هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 10 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رواية أطباء في الحب رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2012, 18:10

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي


للـكـآتبة قطعــــة شكلاتــه او (( kemo0 ))

حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
.............


عدل سابقا من قبل دلع الخيال في الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:27 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:53



..
..
..
..


~~ BARt [15]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...


~~~
هناك حقيقه تقال بان الوقت يشفي الجروح ..
جسديا .. الشفاء يبداء في لحظات ..
واجسامنا تقوم بالعمل ..
لكن عندما تجرح العلاقه .. بعض الجروح تشفي في يوم .. والاخرون ينامون عزل لبقيه حياتهم ..
احيان نحتاج فقط لشفاء انفسنا ..
واحيان .. اكاذيب فعلنا الحقيقي تشفي الاخرين ..
~~~



اخـــر اليل قرريب ادن الفجـــررر ..
في قسم التنويم .. الانوار خافته مــرهـ .. والممرات هادئه .. ما تسمع الا اصوات انين .. وهمهماتـ
في غرفه كاسر الاوضاعم مو مخــتلفهـ ..
متربع علي السرريرر .. وقدامو بدر وبينهم لعبه سلم وسعبان مدري من فين طاحو عليها
ومنهمكــين في العب وماعندهم احد
بدررر مبوز : لا انته بتوديني
كاسر : هههههههههههههههههههـ بدرر هههههههههههههههـ انته بتروح لثعبان بنفسك انا شنو دخلني
: لا انته بتغش انته ماتخليها تجيني مزبوط
كاسر بطنو وجعتو من قوه الضحكـ علي بدر : هههههههههههههـ شنـو هيا الي ما اخليها تجـيكـ ..
بدر يمط بوزو وياشر علي النرد : دي .. انته تخليها تجيكـ خمسه وسته واربعه انا بس تجيني اتنين وواحد
كاسر : هههههههههههه هيا كدااا
بدر عصب شات اللوح من قدامو : مابغا العــب ..
: طــــيب لا تلعب احسن
نزل من السرير : I do not wanttositwith you
: ياسلام بكل بساطه وين تبي تروح يعني
اتوجه للباب وفتحوو : I do not knowanywhere
كاسر بتهديد : بدر بدر اقعد احسن لكـ اقعد .. تعال
بدر طنــشو وخرج من الغررفهـ ..
كاسر نزل عن السرير يدور شبشبو : هي بدر اوقف زين احسن لك
سحب الشبشب الراخي لبسو بسررعه .. ولبس الروب الابيض علي لبس المستشفي ..
دخل يدينو بين شعروو يرتبو يخاف يشوف احد من الممرضين زملائو ولا اصحابوو الزم ماعلي شكلوو
خرج بسرعه وهوا يتلفت يمين وشمال الممر فاضي .. : بدررر بدر وينكـ
خرج بسررعه من القسم وهوا ينادي : بدرر بدررر
شافتو ممرضه اجنبيه مسكتو علي طول : Sir,should notbe outofyour roomnow
طل فيها بستفاهم : Searchfor achildyousaw
هزت راسها .. :no sir but …
قاطعها وهوا يسحب يدو منها .. : ShouldI find
حاولت تمنعو بس مشي وطنشها ومازال يردد : بدرر وينكـ
اتوجه لواحد من رجال الامن : لو سمحت شفت طفل كذا صغيرر لابس تيشرت ابيض مع جنز اسود ..؟؟
: لا طفل في مثل ذا الوقت مافي اطفال
عض علي شفايفو ونسي انو دس بدر طول اليل عشان لا ينتبهولو يعني ممكن دحين يتسببلو في مشكلهـ
فركـ وشو : زين شكررن
حارس الامن مسكـ يدو : معاكـ طفل هنا
كاسر مايعرف يكدب ابدن .. وغير كدا خاف يروح بدر يضيع ويتورطـ : ايهـ
الامن يستغراب : كيف جلس معاكـ طول اليل ..؟
: مو ذا المووضع الحين اهو خرج من الغرفه وينه ممكن تبلغ قبل يضيع او يطلع من المستشفي .. او يصير فيه شي ..
حارس الامن طل في طلات غريبه : خليكـ هنا
رفع الاسلكي لفمو وبلغ عن بدرر وقال موصفاتو ولبسوو
كاسر : زين ممكن اروح ادور عليه الحين ..؟؟
: لا انت مريض بترجع لغرفتكـ ..
كاسر طنشو : ابعد عني زين موب مريض ولا شـي ..
الامن مسكو : انته تحاول تهرب .. من المستشفي
كاسر بدهشه وماعرف ايش يقول : هي انا دكتور هناا
الحارس يطل في بتعجب : انت حاليا موجود بصفتكـ مريض ولازم ترجع غرفتكـ الان ..
كاسر دفو من كتفو : ابعد خلني اشوف وين راح ذا الثاني
الحارس مسكو من كتفو : قلت لكـ اتفضل علي غرفتكـ
كاسر رفع يدو واعطالو كوع علي خشمو : وانا قلتلكـ بشوف وين راح زين
الحارس مسكـ خشموو الي طلع دم بالم : تمد يدكـ
كاسر طنشو ومشي خرج من القسم واتوجه للمصعد ضغط الزر بقله صــبررر ..
انفتح الباب دخل بسررعه ونزل لدور الارضي وهوا متشوشر .. لانو مو عارف فين ممكن يكون راح ..
انفتح المصعد كاسر خرج زي المجنون .. وهوا ينادي .: بدر بدرر
التفتو علي كم شخص متعجبين منو .. مره مالقالهم بال .. يالله فين راح داا ..
اتزكر كيف نزل من سياره حسام بدون مايهتم .. يعني ممكن يخرج من المستشفي ويضيع
خبل لما فكر في انو خرج بررا .. رجع رفع صوتو : بدررر بدرررر
طلو فيلو شباب : نقدر نساعدكـ
: ايه ولد صغير كذا لابــس بلوزهـ بـ ..
الولد قاطعو وهوا ياشر خلفو : دااكـ
كاسر لف وطل في بدر ووشو ولع لما شافو ماشي بكل برود ومصاص العصير في فمو
وايدو التانيه شايل فيها كيس فيلو حلويات وكاكوات
مشي لعندو بكل عصبيه .. والي يشوفو يقول يا راح يقتلو يا راح يقتلووو فجعو مــرهـ ..
قبل ما يوصلوو نقز في طريقووو الشخص الي يعشقو لنوخاع ويموت في .. ووحشوو مـرهـ
كاسر اتلاشت كل عصبيتوو وابتسم بعدين ضحكـ بصوت عالي : رووودي
رائد رفع يدوو ولمس وش كاسر بشويش : كسوور هذاني جيتكـ
كاسر مو مصدق : هههههههههه رودي قلبي بيوقف هههههههههههههــ
رائد يضمو لحضنو بقووهـ وكاسر يلف يدينو حولين رقبة رائد .. : ياهـ رودي هاذا انت من جد ..
رائد : ايه هذاني جيتكـ .. يا كسور جيتكـ
كاسر يبعد عن حضن رائد ويطل في : ياهـ رودي تغيرررت كنو موب شايفكـ لي عشر سنين
رائد عيونو دمعت وهوا يتحسس وجه كاسر .. مره متغير .. نحفان .. والارهاق تحت عيونوو .. شعرو مبهدل ..شكلو مبهدل ..
: كسور شنو صلح فيكـ كذاا
كاسر : هههههههههه شفت شلون يصير فيني لا بعدت عني
رائد يهز راسوو : لا كسور صدق شنو صاير فيكـ .. موب كاسر الي اعرفهـ
كاسر يسترجع الشهرين الي فاتت كيف مرت علي .. اتنهد بدون شعورر : رودي ماحد فقدني
رائد رجع ضمو : موب كافي انا فقدتكـ حيل
كاسرر يحط راسو علي كتف رائد ويغمض عينوو .. متجاهل الناس الي يطلو فيهم ..
وكل مين يفسر ضمتهم لبعض علي كيف كيفوو ..
غمض عينو وحس براحه اخيرن رودي هنا .. اخيرن ..
فاق ودفو عنو : رودي يوم اكلمكـ كنت بجدهـ
رائد يبتسم : ايه كنت بخلص كم شي وهذاني جيتكـ علي طول
باس خدوو : اشتقتلكـ .. كثيرر
رائد : وانا بعد ما تخيل لاي حد
كاسر : تـصـ..
سكت لما حس باحد يشدلو بنطلونووو ..
طل في بدر الي نسي مررهـ : انت
بدر يطل في رائد : انته رائد
رائد يبتسم : ايه شلون تعرفني
بدر ياشر علي كاسر : هوا كان بيحكيني عنكـ طول اليل
رائد يطل في كاسر : اها صدق شنو قالكـ عني
بدر يحاول يتزكر : يقول هوا يحبكـ مره وانته وحشتو مره وهوا من غيركـ ضايع .. ههههههههه حسسني بيتكلم عن حبيبتو
رائد وكاسر شهقوو وبدر انكمش : لا لا ماقصد ..
رائد : ههههههههههههه منو ذاا
كاسر يتنهد : ذا بدر اخو حسام حسام الي انا عايش بشقته الحين
رخا صوتوو : تعال يارودي شوف وانا انا جالس فيه بتجيكـ جلطه
رائد يرجع يضمو بقوه ويبوس خدوو وجبهتوو ..
:من شفتـ شكلكـ توقعت كل شي بس ولا يهمكـ من اليوم كل شي بيتغيرر زين ..
كاسر يرجع يبوس رائد : متاكد مو تقعدلي يومين وتقول مطر تسافررر .. وقتها بذبحكـ زين
بدر يطل فيهم بتعجب لان كل شويا يبوسو بعض : انتو تحبو بعض
رائد : اكيد هذا صاحبي من انا بعمركـ ..
بدر يفكر في مهند وحسام : حتي اخويا وصاحبو اصحاب من هما قدي بس مايبوسو بعض كدا
كاسرر دفو من راسو : اقلكـ امش زين وانت ساكت
بدر رجع لتقاله الدم : زين ولا موبايلي .. ههههههههههههه
رائد : هههههههههههههههههههههههااي
كاسر : اقلكـ خلينا نرجع الغرفه انا تهاوشت ويا حارس الامن ماتركني انزل
رائد : تنزل وين ليش تبي تنزل
رجع صقع بدر علي راسو : بسبه ذاا .. طلع مدري وين راح اطريت اروح ادوره
بدر يحكحك راسو ومكشر : لا تصقعني .. تاني اكسر يدكـ
رائد يرفع حواجبو : شنووو تكسر يدهـ عيب اكبر منكـ تكلم معه عدل
كاسر : اكتشفت شي هنا في جدهـ ماحد يحترم احد
رائد بتعجب : صدق
: ايه ايه
طلعو علي غرفه كااسرر .. ورائد استصاب من الغرفه
: انت جالس فيذا
كاسر يفرد يدوو : متخيل ..؟؟
: شنو ماعندهم غرف خاصه في ذا المستشفي
: هههههههه لاتعصب الله يهداكـ ترا تعودت خلاص ..
: اقول اسكت زين ببدلكـ الغرفه الحين وبنتفاهم علي الباقي بعدين زين
ابتسم مالو عشره دقايق هنا .. وبدت الامور تتغير
الله لا يحرمني منكـ يارودي ..
رائد طل في : خير شنو اشتقتلي لذا الحد
كاسر اتقدم لعندو وحضنو : انت لو تعرف لاي حد اشتقت لكـ واحتجت لكـ ماتسال ذا السؤال
: زين نتاسف .. الحين بزبط اموركـ وبنقعد وبتقلي علي كل شي .. من تركت جده لما الحين زين
بدر مشغول ياكل الحلويات : لا موباايلي ..
طلو في هما الاتنين وضحكوو : زين ذا اخو حسام متحمس اشوف الحسام ذاا
: ماتذكره معوق عيونه صغار شعره مادري ايش يبي
بدر كشر : حقول لحسام انكـ تقول عنو كدا
: لا خفت تصدق ..
رائد : ههههههههههه كسور انت الكبير زين مارح اتاخر
خرج رائد وكاسر رمي نفسوو علي السرير واتنفس براحه .. هكزا تكون الحياهـ كويسهـ




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:53




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~






جالسه علي سريرهاا .. متربعه وكل شويا تطل في الساعه .. مو جايها نوم والصباح مو راضي يشررف ..
يدها تحكحكها تبغا تتصل علي الي اسمو معتززز .. مدري حسام .. الي هوااا ..
والين دحين مو عارفه ايش تبا تعمل ايش تبا تخطط .. الي تعرفو شــي .. واحد لازم تشوه صورتو في عيون اخوها وتخلي يكرهو زي ما يكره اليهوود ..
فتحت الابجورهـ .. وسحبت الجوال ونزلت بالارقام لرقم معتززز .. وجلست تطل في وهيا سرحانه في اخوهاا ..
ضغطت اتصال .. وطلعلها مشغول .. ورجعت طلبت الرقم تاني ادها انتظار ..
جلست تطل في وسرحت في اخوهاا .. مره تانيه .. ماتدري ايش السبب ..
فجاءه رن الجوال في يدها فجعهااا .. طلت في صوره مهند واتنهدت .. اوف فجعني
: ايوا مهند
: اختي صاحيه
: يب اجل لو نايمه لو رديت عليك بوشكـ
: يووو علينا اسمعي .. والله جيعان اختي ..
: يعنـــــــــــــــــــي .
: يعني تبغيني اصحي امكـ ..؟؟!!
: مو شغلي امكـ هيا مو انا
: حنوو هيا بس حبه اندومي كدا علي السريع مابطلب مفطح
: لا قول مفطح دخــيلكـ ..
: هههههههههههههــ لا لا خلينا علي الاندومي
قامت عن سريرها : طـيب ثوانــي ..
قفلت الجوال ورمتوو ودخلت الشبشب في رجلها وخرجت من الغرفه وهيا تفكر لو الامور انعكست طيب تخيلو طيحت نفسي في هرجه ومن وراها انا اطيح من عين اخوياا .. اوف ياربي مو حاله
دخلت المطبخ وفتحت الدوالبيب وجهزت الاندومي وحطتو علي النارر ..
وتكت علي الطاوله ويا دوبها تبغا تسرح في افكارها ..
خش عليها مهند لابس بجامه سبونج بوب .. وربطه العين علي راسوووو : حنووو
حطت يدها علي صدرها واتنهدت : هي بتفجعني
: ايش اسويلكـ اذا انتي مخفه
: ههههههههههه انته مخفهـ
جلس علي الطاوله : اجلسي حنو بدي اكلمكـ
جلست قدامو وحطت يدها تحت خدها : يب نعم
اتقدم لعندها : اختي فيكي شي
رمشت بتعجب : لا شي زي كيــف ..
: ماادري اقلكـ حلمت بايش
اتربعت بحماس : حلم حلم ايش
: شوفي ححكيكي بس ماتفسري علي كيفكـ عشان لا يطيح الحلم علي راسكـ انتي حرهـ هههههههههههههه
: ليش هوا انا في الحلم
حط يدو علي خدو هوا التاني ويسترجع الحلم الغريب .. : يب انتي وحسام
حنين شهقت : حساااام صاحبكـ
انفجع من شهقتها : اجل حسام مين ..
اتحمست : اشبنا ايش الحليم
مهند استصعب يحكيها هوا لكن طلما هرج حتنشبلو نشبه الدبان علي الحلا .. : اسمعي .. اممم لازم
ضربت الطاوله : لازم لازم لازم ..
مسك يدها : بس وجع لا تخبطي لا تصحا ماما ..
: ايوا ايش في يالطيف انا مع حسام في حلم واحد .. ومين يحلم بي انته ..
يفركـ دقنو : شي غريب الحلم مره كان غريب
: ايش هوا يالله حتقول يامهند ولا كيف
: كيــــــــــــف .. ههههههههههههههههه
: قول بلا
: طـيب اسمعي حلمت انكـ متزوجه حسام مادري كيف ..
شهقت وعيونها طلعت : انا حسام اتزوج استغفر الله ياربي ..
: هههههههههههههههههه والمصيبه انكـ حامل في الحلم وبتبكي .. وحسام بيضحكـ .. وانا واقف مو داري عن الطبخه
حنين خافت من الحلم .. : اما ببكي انا وحامل ..
مهند يضحكـ : يب تخيلي والله حلم مره غريب تصدقي بس افكر فيلوو مادري غريب . ايش حطكـ انتي مع حسام في حلوم واحد ..
سمعت صوت الاندومي بيمسكـ في القدر وقفتلو بسرعه : ثواني ..
غرفت صحنين وحطت الملاعق الصينيه : .. مهند بس دا الحلم ولا في تكمله
: لا لا بس دا
: من جد يخوف الحلم ياشيخ
مهند ياكل بتلذذ : لا ماعليكــي .. صح انو غريب .. لكن ادري اضغاث احلام
: لا ما اتوقع أيش حطنا في واحد حلم ..
: ماادري .. يمكن انتو اكتر اتنين احبكم ..
حنين تغير الهرجه : ههههههههههههههههه يعني ماتحبلكـ وحده من هنا من هناكـ
يفكر في نسيم وخدودو تحمر : لا لا واللهـ لا
تاشر علي : هههههههههه كفشتكـ خدكـ حمر
: لا شوفي هيا مووو احبها بس مره تعجبني البنت
اتقدمت بحماس : مين هيا قول قول قول
حط الملعقه واتنهد : تتزكريها يوم كونا في الــ .. عرفتكـ عليهاا ..
من اتزكرتها واتزكرت انها صاحبه اجوان قرفت : اما ديكااا مقرفه
مهند شهق : لا تتكلمي عنهاا انتي المقرفه
: اقول طحلكـ علي بنت محترمه وزي الناس مو دي الصايعه
مهند يعلي صوتو : لا تتكلمي في البنت تعرفيها
وقفت : لا ماعرفها بس اعرف صحباتها وصحباتها واطين يعني اكيد زيهم ..
وقف هوا التاني ورفع اصباعو بتهديد : ماشفتي منها شي لا تهرجي .. وايش عرفك في صحباتها ..
رفعت اصابعها هيا التانيه : صحبتها قليلات الادب معايا في الجامعه .. وشفت البنت الواطيه الي كانت واقفه مع حسام وقتها .. صحبتها ترا كلهم من دا النوع يالطيف يكلمو شباب ويصيعو معاهم دايم
مهند قرف : اما من جد
ترفع يدها : شوف ماحطها في ذمتي .. بس قلي من تصاحب اقلكـ من انت
مهند اتكتف : شوفي ندي الي انتي ماشايا معها كيف .. لكن ماصرتي زيهاااا .. وانا ماشي مع حسام من صغري وماصرت زيو لا تتفلسفي ..
تبررر بسرعه : ترا ندي رغم كل شي ماوصلت لمستواهم انا قلت لكـ وانته حررر
حطت صحنها في المغسله : حروح اخدلي غفوه علي ما يادن الفجررر
راحت علي غرفتها وهيا معصبه من مهند والبنت الي طايح علهيا . وخايفه بسبب الحلم الي حكاها هوا .. اكيد فيلو تنبه لها .. انو ممكن يصير شي لو دخلت نفسهاا .. احسن لها تبعد عن حسام وخلاص .. وتترك الامور كدا احسن لها ..
جلست علي السرير .. وانتبهت لجوالها ينوور ..
رفعتو لوشهاا الا رن علي طول ونك معتزز ينور علي الشاشه ..
حاولت وحاولت وحاولت انها ماترررد لكن ماقدرت
حطت السماعه علي ادنها بهدوء : ايواا
حسام بصوت هادي ورمنسي : صباح الخيرر .. دقيتي عليااا .. صح
حنين قرفت من نفسها لانها بتكلمو وعارفه انو صاحب اخوها : ايوا صباح النور
: انا قلت لو شفتيني حتخقي عندي وحترجعي تكلميني تاني
كشت علي السماعه : اها صح ايواا ..
: اشبو صوتكـ مرتبكـ .. شي قالقكـ
: ايوا ..
: عادي تقدرري تفضفيلي فاضي اناا ..
اتزكرت اخوانو فينهم عنو : اهاا لا مافي شي افضفضو بس مادري
حس انو ورا اتصالها شي : حنان ليش اتصلتي عشان الفلاشه
ماهتمت لموضوع الفلاشه ابد : لا ابدن بس عشان ايوا الفلاشه الفلاشه ليش فاضيه
: فاضيه لانو قسم بالله ماعندي ولا صوره ليكي .. غير الي ارسلتها ليكي ومسحتها من عندي
اتنهدت : طـيب صدقتكـ ..
: طيب سبيكي منكـ ومن الصور وقوليلي كيفكـ
رقدت علي بطنهاا وصارت تلعب في اضافيرها : بخيرر وانته
: بخير دامكـ اتصلتي ..
: اها طيب
: كيف عجبتكـ ..؟؟
كشرت : لا عيونكـ صغيره
: ههههههههههههه عمركـ طليتي في عيني وانا بتكلم .. لا اجل لا تحكمي
: ههههههههههه طــيب ..
: ماعلينا مني .. اما انتي موزهـ مره موزهـ
مشقت اجل لو شفت مين انا مارح تقول كدا .. : اهااا
حسام حسها ممله : اشبكـ سؤال ليش اتصلتي ..
اتنهدت : ولا شي ابغا اتكلم معاكـ
: طـيب اتكلمي مزبوط ..
: كيف يعني مزبوط ..
: مادري اهرجي عدل مو كنكـ بتهرجي نفسكـ ..
اندق باب غرفتها بهدوء : حنين حنو نومتي
حنين سدت السماعه علي طول : ايوا ايوا لاا ..
حسام كشر يحاول يلقط الصوت .. يضحك في قلبو هههههههههههههههههه اخوها كفشها ..
مهند من براا : حنو افتحي بكلمكـ..
حطت الجوال علي ادنها : اكلمكـ شويا باي ..
قفلت الخط ورمت الجوال
وحسام لف علي جنبو وطل في الجوال وعلي فمو ابتسامه .. طيب شويا شويا ان ماجبتكـ ماحكون حسام ..
رمي الجوال وشال جوالو التاني طلب رقم مهند .. وهوا يدندن
حنين فتحت الباب واستغربت لما شافت مهند لابس لبس المستشفي وجاهزز : بدري ياهو ..
: حروح لحسام .. ونروح المستشفي سوا ..
: اها طــيب
: قولي لماما طـيب انــ....
رن الجوال رفعو لادنو : ايوا ابو السمس ..
حسام : ياخي مجافيني النوووم .. نومت ساعتين وقمت
: طـيب وانا ايش اسويلكـ اجي انشدلكـ .. عشان تنام ..
: لا انقزلي ياخي
: هههههههه قلبي عندكـ شوفني لابس وحمركـ
حسام اتصلح : اوكي استناكـ
قفل : يلا حنو اشوفكـ في اليل سلام
: طيب مع السلامه
راح حسام وحنين تكت علي الباب وهيا تتنهد ..





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:54



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~





صحيت من النوم .. علي دقات المنبه المزعجه زي مانتو عارفين
طفتها بسرعه وصلحت جلستهاا قبل ماترفع يدها لفمها تسدووو لما اتشنقل دليل قوه النوم ..
التفتت يمنها تدور اياد وتنحت
اما .. مو في .. ماجا .. صح قال حيتاخر .. بس دحــين خلاص الساعه سبعه .. متي حيجي يعني ..
خرجت من غرفتها ونزلت لتحت وهيا تنادي علي : اياااد اياااد فينكـ اياااد ...
دورت علي في الصالون في المطبخ في الحديقه عند المسبح مالو أي اثررر
راحت لتلفون وطلبت رقموو ..
اياد وحولينو رجه : ايوا سروو
: فينكـ
: اما فيني ..؟؟!
: فينكـ اياد .
: مع اصحابي ليش
: اصحابكـ انته عندكـ اصحاب من متي .. ؟؟
: من اليوم ههههههههههههههههههههه
: اياد تعال البيت بسررعــهـ ..
: طـــيب انا قررريب ..
انقفل الخط في وشها .. طلت في السماعه بدهشه .. اشبو ايااد صاير واحد تاني
اوف ياربي
طلعت علي غرفتها لبست بسررعه .. بعد ماصلت واخدتلها شور سرريع ..
حطت روج باهت ماتدري ليش حبت تكشخ ..
خرجت البالطو القصير ولبستو علي البنطلون الابيض وتحتو بلوزهـ خضرا وصاير شكلو من براا رهيب ..
لبست شوزز رياضي اخضر طبعاا ..
دقت علي السواق قالتلو يجهزالسيارهـ .ولبست عبايتهاا وراحت للمطبخ عملت لها كوب كوفي . وخرجت من البيت
واستغربت لما شافت سياره اياد برهـ .. اجل من جد عندو اصحاب .. مابيمزح .. وراح معاهم
والله حالهـ ..
اتقدم لها السواق بسياارهـ طلعت وانفتح باب القرااج وخرجت السيارهـ بشوويش ..
التفت اسراء لسيارهـ الي وقفت قدا الفله ومليانه شباب راكبين علي بعضهم ..
: دقيقه وقف
وقف السواق واسراء نزلت النضارهـ عن عينهاا تركز فيهم
انفتح باب السيارهـ ونزل اياد ولوحلهم ببتسامه كبيرهـ : نتقابل تاني شباب ..
: اكيد
: انشالله
: علي خــير ..
راحو الشباب واياد هرول لسيارهـ دق علي القزازز : صباح الخير سروو
اسراء رجعت النضاره علي عينها : فين كونت
: زي مانتي شايفه مع اصحابي
: ليش اتاخرت
: لاني سهران مع اصحابي
: السهر يخلص الساعه تلاته اربعه مو سبعه ..
: هههههههههههه سهرتنا تخلص سبعه ..
دخل راسو فجاءهـ وباسها : وحشتكـ ؟؟!
مسحت خدها : لا طبعااا ..
: اجل اشبكـ مكبره الموضع اتاخر ما اتاخر ماكانت تفرق معاكـي .. ولا
اتكتفت ولفت وشها عنو : ومازالت ماتفرق معاياا ..
: اها طــيب اسمعي
: ايوا
: اختي خطبتلي .. يعني اليوم حسافر المدينه اشوف العروسه عشان لو ناسبتني قدام
اسراء بلمت : حتتزوج ..اقصد امكـ وافقتلكـ . اقصد فين حتروح كيف فين كيف
رجعت سكتت : حتتزوج ؟؟!!
اياد طل فيها كدا وضحكـ : هههههههههههههه لا قلبكـ لا يوقف مارح اتزوج حروح اشوفها لو ناسبتني حتزوجهاا .. انتي قولي يارب بس
: ليش اقول يارب
: مو تبي الفكه مني ..؟؟
دفتو من صدرو : اطلع اياد ابعد خليني امشي
دخل يدو ومسكها : سرو خليكي عند كلمتكـ .. قلتي عليكي المهر والبيت وكل شي صح
اسراء فرصعت عينها وجات تهرج الا سكتت وصقعت يدو : اياد اتركني ورايا دوام اتركني اتركني ابعد
: طيب علي العموم يمكن ترجعي من الدوام اليوم ما اكون في البيت ..اوك بيننا الوو
رمشت بدي السرعه : اليوم ..؟؟
: ايوا دحين بالاحرري .. حخوش اخد شور واعبي اغراضي وامشي
لفت وشها : طيب ماشي ..
رجع باسها تاني .. : بيننا الو طيب
: طــيب
قفقلت القزازز وهيا تحاول تتناسي المووضع وانو مو هامها مــرهـ .. : اتزوج عادي فكنــي .. وريحنــي .. ايش يعني ..




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:55


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




فتحـــت عينهااا وطلت في الساعه بصدمه .. 8:00 ..
ماصدقت الي شافتووو .. لسا تحس دوبها غمــضت عينهاا .. مــرهـ حرام ..
قفلت المنـــبه .. ورجعت دخلت وسط لحافها .. بعد ماقررت انها ماتروح الدوام .. ضلوعها توجعها مــرهـ ..
وجسمها مفككـ .. فكرت انها يمكن حتمرض بسبب الكرف الي كرفتو امــس ..
رجعت فتحت عينها لما دق باب غرفتها بدقات هادئه جدن ..
زفرت مو وقت وهيب مره مو وقتووو ..
كانت موش حترد .. لكن الظاهر انو وهيب بيدق الباب باصراار .. : ايواااا
وهيب : افتحي عنوشه بكلمكـ
: انا نايمه وهيب نايمه يا خالووو ..
: اصحي عندكـ دوام ..
: مابغا اروح تعبانه
وهيب بخوف : تعابنه عنوشه اشبكـ اخرجي كلميني هياا
: لا مابغا مافيا نايمه سيبني
وهيب يتنهد : بس بسلم عليكي مساافرر انا ..
اعناب فتحت عينها وفزت من السرير : ايش تساافررر ..
قامت للباب وفتحتو .. وطلت بتناحه فيلو : وهيب مساافرر .. ؟؟!!
يحاول مايطل فيها عشان لا يضعف : ايوا ..
اتقدمتلو خطوهـ : وهيب فين رايح طــيب ..
: مصررر عند خالتكـ .
: ليش رايحلهم ..
ماودي يقولها بس مطر : عشان بجلس هناكـ كم شهر واذا عجبني الجوو .. حجلس هناكـ خلاص
اعناب استصابت : ايش وهيب ليش تروح مصر وتعيش هناك ليش كيف .. لا ..
سكتت واشرت علي نفسها : وانــا ..
وهيب اتنهد : انتي أيــش
اعناب عيونها دمعت : انا انا اشسمو تسافر كدا تروح ولا تقلي ولا شي وبكل ثقه تقول تقعد هناك خلاص
وهيب قلبو صار يطربق من شاف عيونها تدمع : عنوشــ ... انــا ... انــ
دفتو عن طريقها وراحت لدرج وصارت تصرخ .. : ماما .. ماما .. ماااااااااااااااامااا
وهيب راح وراها متعجب : عنوشه ايش في
دفتو عنها : اتركني
ورجعت لفت لدرج تنادي : ماما مااااااااااااااااااااااااماا ..
امها طلعت من غرفتها مفجوعه وجات لعندها وهيا تطل في وهيب طلات شكـ .
: بسم الله الرحمن الرحيم اشبكـ يابنتي ايش في
وهيب مفجوع اكتر من اختو : اشبكـ اعناب ..
اعناب تاشر علي وهيب والدموع نزلت خلاص : ماما يقول رايح عند خاله مصر ويبغا يجلس شهرررين ليش تخلي يروح
امها استغربت : يعني ايش امسكو واربطو واقلو ما تمشي ..
: ماما اقلكـ يقول يبغا يجلس هناكـ خلاص حتخلي
طلت في : تبغا تجلس هناكـ ؟؟!!
وهيب : لا لا مادري اقصد ايواا ايواا .. يعني خلاص اممم
اعناب صرخت في امها : ماما حتخلي يرووح ..
امها بلا مبالهـ .. : فجعتيني الله يندمكـ نهايتها عشان خالكـ مسافر .. الله يسهلووو ..
لفت ورجعت غرفتها وهيا تحسبن علي وهيب واعناب .. وحركاتهم الي مي قادرهـ تفسرها ..
اعناب بنفس الدهشه : وانــا ..
امها ونفس الجواب : انتي ايش
وهيب اتقدملها : عنوشه حبيبي حفهمكـ انا ليش حسافر
اعناب رغم خوفها من مشاعرها الغريبه لخالها .. بس مارح تتحمل بعدو رغم كل شي .. اتعودت علي في حياتها .. حبيبها صديقهاا .. ارب واحد لها وفاهمها .. ما تتخيل العيشه من غيرووو ..
كان معاها من نعومه اضافيرها .. عايش معها لحظه بلحظه .. كيف يروح ..
اكتر مدهـ بعدها عنها كانت تلاته ايام .. ويقول دحين يسافر شهرين وعليها .. حتخبل ..
وهيب خاف من سكوتها : عنوشه حبيبي
دفتو من قهرها : وهيب تبغا تسافر وتوكـ تقلي وانتا ماشي ..؟؟
: لا انـ ...
: مو كان احسن لو سافرت وخلاص وبعدين قلت لي ..
وهيب مره ماتوقع ردهـ فعلها دي .. : عنوشه ممكن تبطلي صراخ ونتفاهم
لفت عنو .. : لا مانتفاهم خلاص روح الله يسهلكـ زي ماقلت ماما مابغا اتفاهم معاك في شي ..
اتقدم خطوتين ومسك يدها جرها لحضنو بقوهـ .. : عنوشه
اعناب شدت التيشرت تبعوو ودفنت وشها في صدروو وبكيت : وهيب تمزح صح
وهيب حوطها بيدينو وشدها لو اكتر .. وحط دقنو علي كتفها وقرب فمو من ادنهاا : لا مامزح عنوشه لازم اسافر .. ولا بعدين موشكله ..
اعناب تشم ريحتووو .. تحاول تخزنها لو سافرر ..
تتكلم بشويش بصوت اقرب للهمس : ليش موشكله ..؟؟
وهيب قرر يعترف ويحط رجل يسافر : عنوشه اقلكـ ما تنفجعي
جات تبعد عنو رجع شد عليها : خليكي ..
خافت : ايش في خالوو
: لا تقولي خالوو ..
برضو جات تبعد وبرضو وهيب شد عليها : خليكي حبيبي
: ايش في وهيب ليش لازم تسافر سويت شي انته
: لا حقلكـ بس ابغاكـي تتفهمي كلامي طيب
: طـيب
: ولا تجيبي لاختي سيره ابدن ولا ابوكي ولا احد ..
مره خافت ايش ممكن يكون يبغا يقول بعدت نفسها بقوه عن حضنوو : وهيب اتكلم ايش في ..
اشر علي صدرو : طيب خليكي هنا عشان اقدر اقلكـ ..
طلت في صدروو بخوف من مشاعرها الي حتتفجر لو ضمتو اكتر من كدا : لا قلي
: مارح اقلكـ لما تجي هنا
وقفت تطل في ومترددهـ ترجع تضموو .. خافت يكون حاسس بحركاتها .. ويبغا يختبرها ..
رجعت خطوتين علي وراا : لا وهيب قلي
اتقدم بسرعه وجرها بقوهـ لحضنوو .. فتحت فمها تصرخ الا حط فمو علي فمها بسررعه وسكتها ببوسه طويله ..
اعناب فرصعت عينهاا .. وصارت ترمش بفهاوهـ .. مو معقول الي بيصير مو معقول ..
حيطيح عليهم السقف .. حيطيح عليهم البيت ..
لما حس انها مارح تقدر تتكلم من قوه الصدمه .. بعد عنها ورجع باس فمها بخفه .. وبعد عنها واسنانو لمعت لما ابتسم ابتسامه حلوهـ
: عرفتي ليش لازم اساافر ..
غمضت عينها ورجعت فتحتها تستوعب الي صاار ..
رفع يدو لخدهااا .. ومسد عليهاا بخفه ورجع باس خدهاا وجبهتها وضمهاا علي خفيف : حمشي طــيب ..
ماعرفت ترد . ولا تتكلم .. ولا حتي تهز راسهاا .. اكتفت انها ترمش بفهااوهـ ..
وهيب ابتسم : حنتكلم جوال .. مع انو مالي وش بعد الي صاار
: باي حبيبي
لف عنها بخطوات سريعه قبل تفوق من الي هيا في .. وفي ثواني كان جوه سيارتو متوجه للمطار ..
واعناب مازلت واقفه عند الدرج ومميله راسها علي جنب وترمش بفهااوهـ لا مثيل لهاا
جات امها لعندها : يابنت خالكـ مشي .
اعناب .. نو رد نو حركـه .. نو أي شي يثبت انها عايشه ..
امها انفجعت قربت وهزتها : يابنتي
اعناب انفجعت وبعدت عن امها : ها ها والله ماسوينا شي والله وهيب وهيب هواا
امها طلت فيها بريبه : ايش في يا بنت اشبو وهيب فينو
واخيرن رجعت للواقع .. رفعت يدها ومررتها علي شفايفهاا بتعجب .. وهيا تتزكر البوستين الي اخدتها من خالهاا ..
امها خبطتها بقوه علي راسهاا : اشبكـ بكلمكـ
لفت وهيا تتكتف وتحضن نفسها : ولا شي ولا شي واخوكـي مشي راح وهيب راح ..
وصلت غرفتها سكت الباب بقوه وسندت علي ورجعت رفعت يدها لشفايفها بصدمه .. معقوله حتي وهيب حتي هوا
مو بس انا الي احس مشاعر غلط .. مو بس انــا .. حتي وهيب لا ياررربي ..
اتزحلقت وهيا ساندهـ نفسها علي الباب لين جلست في الارض ..
رفعت ركبها ودفنت وشها بين يدينها . لا ياربي ايش دا الي بيصيرررر ..
امها دقت الباب وهيا حاسه انو في شي صاير : اعناب يا اعناب افتحي
اعناب دموعها ادحدرت : مابغا افتح ايش تبغي ياماما
امها بخوف : اشبكـ وهيب سوالكـ شي خالكـ عملكـ حاجه افتحي كلميني
: ماسااووا شي ياماما .. والله مافي شي انا تعابنه ومارح اداوم لااحد يحتكـ فيني
امها تدق باصرار : افتحي احسنلكـ
قامت لسريرها دخلت جوتو وحطت المخدات فوق راسها وتركت العنان لدموعهاا ..
..
..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:55




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




واقفه قدام التسررريحه وتزبط امورهاا ..
ومعلياا الصوت مره علي اغنيه الجسمي ... ورايقه علي الصباح
ماطيح من هززهـ ولا تهزني رررريح ..
شوف الجبل واقف ولا هزته ررررررررررريح .. شوف القمر عالي ولا يمكن يطيييييييييييييح
وماطيح من هزه ولا تهزني ررريح
دخل قصي الغرفه وقفل الاب .. وانقفلت الاغنيه وطلع صوتها لحالها بتزعق
: وماطيح من هززه ولا تهزني ررريح ..
: اقول اسكتي ماتهزكـ ريح قال .. يجي هيثم يهف عليكي تطيحي
طلت في وعصبت : بلا في شكلكـ قصــي ..
: هههههههههههههه اسف اسف ابغا فلوووس ولا لو مافي فلوس مارح اروح المدرسه طيب ..
راحت لشنطتها خرجتلو خمسه ريال : لا مو طــيب .. امسكـ اشوف ولا تقول قليل
طل في الخمسه بعدم رضاا .. : بس زوزوو
: يب بس .. احمد ربكـ يكفي جبتلكـ فلوس الدباب ..
شهق : تمزحي جبتيلي خمسه الاف .. ؟؟؟؟؟!!!!!
: ايوا لكن تحلم اعطيكـ هيا ..
كشر ملامحو : وليش جايبتها اجل وكيف جبتيها
: كيف جبتها دا الشي ماعليكـ منو .. ليش جايبتها عشان اسلمها بنفسي للحمار صاحب الدباب ..
شهق مره تانيه : اماااا انتي تديلو هيا مره مع نفسكـ زوزو
: خلاص مع نفــسي اجـل .. خليني اوفر الخمسه الاف .. ايش ورايااا ..
: لا بلا هبل كيف تسلمي هياا يعني
لبست عبايتها وابتسمت : مدري دبر طريقه .. اما اديكـ هيا وتروح تفرفرها موستحيل اعرفكـ انا
خرج من الغرفه بدون مايهرج يقال زعلان : مع نفسكـ زوزوو
: خليني مع نفسي
حطت الطرحه علي راسهااا .. وخرجت علي الصاله : ماما .. حيصرلكـ شي وانتي جالسه بتشربي الي بتشربي ها
: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لناااا
مشيت لامها وسحبت الكود رد من يدهااا : خلاص ارحمي نفسكـ
طنشتها وخرجت سجاره ولعتها وبتقلب في القنوات قدامها
زهاد مره صعبت عليها امها .. بعد ماصار الي صاار .. اكتئتبت .. انهارت .. اتحطمت .. انقطعت عن العالم الخارجي كلوو بطول والعرض .. لدرجه انها لو خرجت في الشمس ممكن تنعمي ..
جلست جنبها وضمتها من ورااا : احوبكـ ماما
امها مسدت علي يدهااا بهدوء : وانا كمان احوبـك واحوب اخوكي انتو الي بقيتولي في الدونيا
باست يدها وراسهاا : ماما ارحمي نفسكـ شويا طـيب عشاني انا وقصوو طيب
: طيب هاتي العصيرر
زهاد اعطتها الكود رد بقله حيله : طيب يلا انا حمشي
: الله معاكـي انتبهي لنفسكـ ..
: انشالله ماما
خرجت من الشقه ومن العمارهـ الي شويا تطيح من كتر متهالكه ومعدومه
شافت قصي جالس جنب الباب وجنبو اتنين من اصحابوو ..
نادتو من بعيد : قصوو تعال
لف عليهاا ورحلها بدون مايهرج .. لسا زعلان الاخ
خرجت عشره من محفظتها : خد قصوو حبيبي ونتفاهم بعدين علي فلوس الدباب طيب
ماقدر مايبتسم لاختو الي ممكن تساوي أي شي عشانووو : طيب شكررن
مسدت علي خدو وجات تبوسوو دفها : وجع خير اصحابي هناكـ ايش تبغي يقولو عني
: هههههههههههههههههههه ماعليا منهم
رجعت قربت منو وباستو بسرعه وضحكـت : هههههههههههههه
قصي يتلفت علي اصحابوو : خير انشالله يا زوزوو
: يلا انا حمشي وعلي فكره انته مره اتاخرت عن المدرسه ..
: دحين حمشي ماعليكي
راحت وهيا تطل في اصحابو الي واقفين جنبو وشكولهم مره ما تطمن .. واحد كدا خال .. والتاني بخااري .. التياب مسفوطه بطريقه عربجيه .. والطواقي مرفوعه شبرين علي الراس ..
وزاد الطين بله لما وقف ونيـــت قدامهم جواتو شله مراهقين متكرفسين علي بعض .. بطريقه مزريه .. والحال مو احسن منهم .. ولا الشكل ..ادافسو في السيارهـ معاهم .. ومشيووو .. كدا شكولهم مره ماعجبتهاا
اتنهدت باسف .. ليت تقدر تجيبلوو .. سيارهـ وتنقلو مدرسه اعدل .. يجيها احساس انو حيخرب زيها لو استمر علي دا الحال ..
راحت لسيارهـ سعيده الي واقفه بعيد عن البيت ركبت قدام وسكت الباب : سوسووووو مس يوو
سعيد انفجع لانو كان نايم : زوزو بسم الله
: افا انا صرت افجع علي اخر الزمن يعني ..ههههههههههههههه
فرك عينو بقووه وفتحها : لا بس كونت نايم
: صباح الخــير اجــل ..
مشي يطلع من الزنقه >> الزوقاق يعني .. >> فيس ميت ضحكـ
الا صادف في وشو سياره داخله .. اطر يرجع علي ورا شوياا .. عشان تعدي
زهاد بلمت وهيا تطل في السيارهـ وشهقت بقوه لما استوعبت
: لا ياربي اموت الله ينعلكـ ياهيثم طالعلي في كل مكان
سعيد خاف اكتر منها : لا تمزحي هيثم .
رخو ريوسهم هما الاتنين علي تحت
وزهاد قلبها يدق بقوه .. لو هيثم شافها راكبه قدام ممكن يدبحها وماعاد في زهاد في الحياهـ
: سعيد سعيد .. لازم لازم اطلع اروح ورا لازم
هيثم شكلو كان حايس لانو السيارات واقفه علي الجوانب كتيره وصاير المكان مره ضيق
لاف كل جسمو علي ورا خايف سيارتو تصقع او تحكـ
سعيد يرفع راسو بحذر : انزلي بسرعه مو منتبه
زهاد بخوف : لا لو نزلت حيوشفني اكيد مابغا مابغاا ..
رجع رفع راسوو : والله ترا ملهي . طيب انقزي المقعده الي ورا بسررعه
رفعت نفسها وبالفعل لقت هيثم حايس مع سيارتو
لفت بسرعه وطلعت علي المقعده رمت شنطتها ورا وجات تنقزز
هيثم لف عينو علي السيارهـ وكشر بتعجب .. حرمه جالسه تتشقلب علي ورااا في السياره ايش دا
كشر بزيادهـ لما انتبه لسايق راخي راسوو .. سلامات ايش بيسوو دول
سعيد رفع راسوو ولما شاف هيثم بيطل فيهم قلبو نشف ..
: زوزو انتبهلنا زوزو ايش نسووي
زهاد اتكركبت ووجلست علي المقعده وهيا تتنفس بصعوبه وقلبها شويا يندر من مكانوو ..
صلحت طرحتها بسرعه والعبايه : اشبو ايش فياا
: مادري بيطل فينااا
: زهاد غطت وشها بالطررحه : اسمع ارجع علي ورا في مخرج ..
ماصدق علي الله : طيب طيب حرجع حرجع ..
دق الريوس بقوه وما انتبه لسياره الي خلفوو خبط فيها بقوهـ .. وزهاد صقع راسها في المقعده : آهـ
هيثم بيطل فيهم اشبهم دول
جلس يفكر بدراما : يا اما انهم سكرانين
وفكر باكشن : يا اما انو الولد بيخطفها
فكره برومنسيه : يانهم مديتين واحد كفشهم مثلا ..
هز راسوو .. لا لا خليني انزل اشووف ..
من فتح الباب سعيد نشف .. وزهاد قلبها وقف .. : لا نزل نزل .. الحقني سعيد
: انتي الي تلحقيني ولد عمكـ ماراح يسويلكـ شي لكن يمكن يموتني فاكره ايش ساوا في سلطان
تضرب خدها : فاكره فاكرهـ ياهمي ليلي و مين قلكـ انو مارح يموتني انا كمان ..
هيثم وصل لسياره ودق علي القزازز : هي انته
سعيد رفع راسو بهدووء ورمش بشويش ..
هيثم ياشر علي القزاز : نزل نزل القزاز هياا ..
سعيد بدون مقدمات رخا القزازز .. وطل في هيثم وهوا يبلع ريقوو .. انشالله مايعرفني انشالله مايتزكرني
هيثم بالفعل ماجا بالوو مع سعيد ولا دقق..
حط يدو علي وسطو : في مشكله عندكم
سعيد يرخي الكاب علي عينوو : لا ابد مافي شي
رفع عينو يطل في زهاد مره ماعرفها خصوصا انو ما دقق وهيا مغطيه وشها ومدخله يدينها بين رجلها والشنطه في حضنها
: في شي يا اختي
في قلبها بلا في شكلكـ انكـ الانسان الاخلاق الي يساعد الناس ياشيخ روح ربي ينتقم منكـ يامنافق
هيثم استغرب لما سكتت : فيكـي شي ياختي
سعيد : لا مافيها شي شكرن
هيثم طنشو : ياختي في شي
زهاد ماتبغا تهرج عشان لا يعرفها صارت تهز راسها بقوه انو لا
هيثم بلقافه : شفتكـ تنقزي من المقعده الي قدام لوراا
سعيد يبلع ريقو ويفكر في كزبه .. : ايوا اضاربت معها وقلت لها ترجع وراا
زهاد تهز راسها بقوهـ انو ايوا دا الي صار
هيثم قلبو قارصو يحس في انه في الهرجه لكن .. اطر يبعد عن السياره وهوا يتحمد ربو ..
: الحمد لله والشكرر
سعيد رفع القزازز بسررعه وحرك بسرعه متجاهل السيارهـ الي دقها ..
زهاد من بعدو اتنفست الصعداء : اووف ياربي كونت حموت
سعيد يهف علي وشو : انا الي كنت حموت ياشيخه اوف بس
رن جوالها ولما شافت اسم هيثم علي الشاشه استصابت يكون دري بشي : لا ياربي
سعيد : ايش في كمان
: مادري هيثم هيثم .. تخيل
: اشبو ردي
: تخيل عرفني
: ههههههههههههههه لو عرفكـ لو ماسابكـ انتي عارفه ..
اخدت نفس عميق وحطت الجوال علي ادنها : ايوا
هيثم بصوت مستفززز .. : قود مووووورننق ليدي ...
كشت علي الجوال : اهلا
: انزلي انا تحت
بنبره اسف : خساره روحت لدوام من اول انا دحين قريبه من المستشفي
ضغط علي الجوال بعصبيه : مو قلت لكـ حمركـ
: لا ماقلت لي والله
: لا تبدئي طيب علي العموم حجي اخدكـ اليوم من الدوام .. وحنرو ح علي بيتنا .. فاهمه ابويا يبغا يكلمكـ
علي طول قلقت : عمي عمي ايش يبغاا
: مادري عااد واضرب مشوار لبيتكـ وما القاكي مارح اعديها طيب
: بــ ..
قفل الخط في وشها وماخلاها تكمل كلامهاا ..
زفرت بطفش : يالله ايش يبا هوا التاني اووف
سعيد : أيــ..
قاطعتو : لا تكلمني ابدن طيب
لم لسانو وسكت .. دا الي فالحه في تعصب وتطلع حرتها فيا ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:57




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




حسام خرج من غرفتوو .. لابس ومتكشخ .. وعلي فمو ابتسامه خبيثهـ .. ونظرات لئيمه.
مهند من شافو تنح : خير ايش دا اشبكـ ايش في ..ايش الابتسامه دي الي ما تطمن
حسام انفلت ضحكـ كنو احد بيضغضغوو : هههههههههههههههههههه ولا شــي .. مشيناا ..
مهند يطل في الغرفه وكافشوو انو ورا شي .. : لا ما مشينا ايش في جووو ايش مهبب
حسام يوقف قدام باب الغرفه : ايش تبا قلنا مافي شي
: اقول ابعد ابعد اشــوف ..
مهند يقرب للباب وحسام يدفو بكتفو يطيرو بعيد .. ويرجع يجري علي الباب زي الاطفال .. وحسام يدفو بكل بسااطه ..
مهند رفع اصباعو بتهدبد : هي هي حسام بعد احسن لكـ
حسام يضحكـ : مااااني ..
: والله مارح نداوم اليوم ترا يا افتح الباب يامارح نمشي
حسام يضيق عينو ويضحكـ ضحكه شريرهـ : هههههههههههااي نروح غصب عنكـ
مهند اتقدم للباب : افتح اقول افتح
حسام بكدب ايش تبا تشوف في موزه جوا بدون ملابسها تدخل ؟؟!!
مهند طل في بتناحه : لا كداب مافي احد اخوانكـ جواا
حسام تركـ الباب ومشي لمهند شالوو علي كتفوو : هياا بنا الي المستشفي .. هههههههههههههههه
مهند يشد شعر حسام عشان يتركو : هي هي بلا في شكلكـ ..
حسام نزلو قبل ينتش شعرو ويخلصلو هوا .. : ههههههههههههههههههــ كيف نروح المستشفي ولا
: لا صح دوبي اتزكرت اخوانكـ مع مين حيجلسوو
: وسام في البيت
يهرج معا يلهي عن الباب : الله يهديكـ كان خليتهم يروحو المدرسهـ
: لا مارح اوديهم بدون بدررر ..
مهند فجاءه جري لباب الغرفه وفتحو قبل حسام يلحقوو .. وانسطل لما شافوو مربط رجلين قمر وهلال في بعض بكرفتات ملونه
: وي حساااااااااااام يا مــ*****
حسام يمسكو : اتركهم دا عقاب لهم
مهند بفجعه : ايش ساووو
: هما عارفين مالكـ دخل
مهند يسحب يدوو : حمار انته ولا حمار .. مارح نخرج ونتركهم كدا ..
هلال وجهو محمر : ابغا بدر ابغا اروح عند بدررر
قمر الدموع انهارر : ابغا ماما مااااااااامااا ..
مهند جريلهم فكلهم الكرفتات : اشبكم ايش سوالكم البهيم الي هناكـ
حسام يصقع مهند علي راسوو : انا اخوهم الكبير لا تقول قدامهم الفاظ كدا ..؟؟!!
قمر : بس عشان ما نمنا ..
هلال يطل في حسام بحقد ويلف علي مهند : ابغاا اروح المدرسه
: دحين اتاخرتو حبيبي بس تخيلو فين حنروووح
قمر بفرحه : عند ماما
مهند يهز راسو باسف : لا لا حنروح عند بدر وكاسر هياااااااا
حسام من وراا : هي هي محنا اخدينهم المستشفي هافهم ..
: لا مو فاهم محنا تاركينهم هنا انته الي فاهم
حسام : لا مو فاهم ..
مهند طنشو : يلا نلبس ملابسنا وناخد ملابس لبدر وكاسر طيب
حسام طل في مهند بطفش وخرج من الغرفه : مع نفسكـ انا ماشي للمستشفي .. خلص منهم وجيبهم معاكـ وانا ماعرفهم ابدن في المستشفي فاهم ..
مهند : ياحمار جاي لهنا عشان نروح مع بعض
حسام طنشو وخرج من البيت ومن وصل الدور الارضي طلعلو الحارس يستقبلو : اهلا ياباشا ازيكـ
حسام بتعجب : بخير الحمد لله
: مرتاح ياباشااا ..؟؟!!
حسام طل في كدا من فوق لتحت ومشي .. خير بدو يكفحل علي الطالعه والنازله .. ماصارتـ ..
ركب سيارتو ونزل المرايه طل في نفسو طله سريعه وحركـ السيارهـ ومــشي ..
مهند لبس هلال وقمر وقاعد ينشدلهم ويستظرف ويقلد شخصيات كرتونيه وهما ميتين ضحكـ
عبا ملابس لكاسر وبدر في شنطه ضهر صغيرهـ ..
: يلا شباب نمشي
هلال : انا جيعااان
مهند : اكيد دحين نفطر ولا يهمكـ ..
خرجو من الشقه ونزلو علي الدور الارضي والحارس المصرري طلع برضو يكفحل : اهلن ازيكو يابشوات عاملين ازاي النهار دا
مهند ابتسم : اهلا كويسين بخيرر مبسوطين ونمرحو ونفرحوو كل حاقه عال العال
الحارس : دائماا انشاللهـ ..
قمر يطل في الحارس ويكشررر : انته مــين
: انا الحارس تبع العمارهـ
هلال صار يطل وهوا مكشر كمان .. : اها
مهند يطل في الساعه : يلا لا نتاخرر شباب
اخدهم علي السيارهـ وركبهم قدام هما الاتنين .. شغل شرريط اجنبي .. وجلس ياخد ويعطي معاهم
بعد فتره وقف عند لو كروسان .. اشترالهم فطور خفافي مع عصيرات ..
وطبعا مانسي يوقف عند بيت الدونات ياخد كرتون كالعادهـ ..وبعدين عند الكوفي ياخد اربعه اكواب
وبعد رحله دامت نوص ساعه وصل للمستشفي .. وقف السيارهـ في الموقف .. وابتسم للصغار
: هيا وصلناا
نزلو من السيارهـ ودخلو المستشفي من بوابه الطوارئ ..
مهند يدور بعيونو علي اعناب .. ويكلم نفسوو : شكلها ماجات لسااا ..
اتوجه لغرفه كاسر وفتح الباب : صباح الخيررر . سكت لما شاف الغرفه فاضيه .. واترصت علامات التعجب علي راسو سريع سريع ..
وكانسان طبيعي .. علي طول صار يتساال .. فينو .. فين راح .. يكون صارلو شي .. يكون خرج ..
يكون .. يكون .. يكون ..
قمر يشدلو البنطلون : فين بدررر
هلال خش الغرفه يتلفت : فينهم ..
مهند : امشو قدامي نروح ندورهم ..
خرجو من الغرفه واتوجهوو للكونتر الي في القسم
مهند : لو سمحت فين كاسرر سعود الـ كان متنوم في غرفه رقم .. الجناح .. فينو دحين
الموظفه تبحث في الجهاز .. : راح للقسم الخاص .. الجناح الاول الغرفه رقــم .. تقدر تتفضل
اتنهد براحه : اها هناكـ اجل طـيب شكرن ..
راح للمصعد وطلعو لاخر دوور .. واتوجه للغرفه
فتح البابـ .. والابتسامه علي وشوو : صباااح الخـــــيررر ..
بلم لما شاف الولد الموز الي جالس جنبو في السرير ومتلصق فيلو مره ومحوطو بيدينو الاتنين كمان وعلي وجيههم ابتسمات نابعه من قلب ..
: اممم اااا اممممم
كاسر ومتشقق من الفرحه : اهلا مهند صباح النووووررر .. وجايب كوفي ودونات بعد .. ياحبني لكـ
اتقدم بخطوات هادئه وعلي فمو ابتسامه : ايوا اكيد ما انسي الكوفي والدونات
كاسر يصقع صدر رائد : ذا رودي لبي قلبه
رائد ابتسم : اهلا مهند شلونكـ
مهند ضحكـ : اخيررررررررررن الروردي شفناكـ هههههههههههههههههههه
ويتكلم نجدي يقلد كاسر : هذا انــت ..
رائد : هههههههههههههـ ليش جالس يهذر عني كاسر ولا شنوو ..
: يعني شي زي كداا
قمرر يقلب عيونو في الغرفه : فين اخويا فين بدرر ..
كاسرر : نايم هنا بالسرير الي بجنبي
هلال راح لستاره وفتحها واتنفس براحه لما شاف اخو نايم وبيشخرر ولا عندكـ احد
مهند مد كوب كوفي لكاسر والتاني لرائد وجلس قدامهم : جبتلكـ شويه حجات يمكن تحتاجهم
كاسررر يطل في رائد : خلاص موب محتاج لشي من الحين
مهند :؟؟؟!! اهااا طـيب .. انا حمشي اسجل حضوري وكدا ورايا شغل
كاسر : زين بكرفكم اليوم تشوفون عشان لا بغيتو تاكلون حد شي غصب عنه تنتبهون
رائد عصب علي مهند فجاءهـ : صدق ليش تاكله كيوي قالكـ مايبيه مايحبه
مهند تنح : ماكنت ادري ..
رائد : مره ثانيه انتبه
كاسر يمسد علي يد رائد : خلاص انا بخيرر ماعليك بكرفهم الحين ..
مهند : هههههههههههه احنا في الاي اررر . نو كرف يعني .. واقلكـ انتبه علي البزوره وخليهم معاكـ لا يخرجوو .
بعد ساعه حيمر حسام ياخدهم للبيت او وسام اوكـي
كاسر : زين ماعندكـ مشكله
خرج مهند من الغرفه وهوا مبتسم ياللهـ اجل انت الي يسموكـ رودي .. من كتر هرج كاسر عنو اتوقعتو انسان خارق .. بس في الاخير طلع ادمي عادي
اخد نفس عميق وزفررر : ووركـ ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:57

~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



تكـ .. تكـ .. تكـ .. تكـ .. 7 .... 8 .... 9..... 10 .... 11
عينها علي الساعه .. وتحس الوقت بطــــئ مــرهـ ..
والجو في السيارهـ خنــقه .. ويامن تحسو ماشي بابرد ما عنــدوو
وهيا قلبها علي نارر ..
اتنهدت براحــهـ لمــا شافت لوحه المستشفي الكبيــرهـ .. اوف قــرب الفرج ..
سندت راسها علي وراا وغمضت عينها وهيا تدعي نتايج الفحص تكون طيبه عشان يخرج ابوها من المستشفي ..
فجاءه هديت السيارهـ ..
فتحت عينها بتعجــب .. : ايش في يامن
لف علهيا وسرق نظرهـ .. سريعه : مادري الظاهر في حادث قدام ..
زفــرت .. : اوف ياربي مــرهـ لا .. بابا اكــيد بيستناني ..
طل فيها بتعجيب : انا الي سويت الحادث مثلا
طلت في بتعجب اكبر : لا بس اقصد امشي بابا بيــ...
قاطعها : اطير من فوق السيارت يعني
كشرت حواجبها .. اشبو يتكلم معها بدي الطــريقه خيرررر ..
رجعت علي ورا وسكتت .. دا الي باقي يرفع صوتو ويتفلسف .. مااالتــ ..
فتح الباب ونزل يطل زي بقيه الناس الي موقفين في كل مكان بسبب الحادث
تسنيم قربت للشوباكـ تطاالع : اوف ياربي المستشفي مره قريبه ليش ماحد يتصرف اوف ياللهـ
يامن دخل وسكـ الباب : شكلهم مطولين
: اوووف روح من طريق تاني
لف وطل فيهاا وهوا مضيق عيونوو : حرجع اسالكـ اطير من فوق السيارت منكـ شايفه ورايا ناس وقدامي ناس
رمشت بخوف : يامن ايشبكـ تتكلم كدا
طنــشها ولف .. شغل الراااديوو ورفع الصووت .. والمزيعه البنانيه بتلعلع .. وعلا علي المكيف وسند ضهرو يسترخي علي ما تنفكـ العجقهـ ..
تسنيم طلت في الساعه .. وزفررت .. ورفعت عينها تطل في الطــريق المسافه قرريبه للمستشفي ..
وهيا طبعا مارح تستنا .. فكرت وقررت علي طول ..
شالت الشنطه المتوسطه الي حاطه فيها كم غرض لابوها .. وحطت شنطتها علي كتفها ..
صلحت طرحتها واتحنحت : احم احم .. انا حنزل شكلهم مطولين
يامن رخا صوت الراديو ولف عليها : تنزلي فين ..
اشرت علي المستشفي .. : انزل اروح المستشفي ..
يامن طل في الطريق : لا لا بعيدهـ
فتحت الباب : انا مابستاذن منكـ انا بقلكـ .. بس ..
يامن فتح الباب هوا التاني : لحظه تسنيم دقيقه المستشفي بعيدهـ
: لا مو بعيدهـ مابغا اتاخر علي بابا اكتــر .. من كدا ..
جلس يتلفت حولينو : مايجي تمشي برجلكـ تسنيم ..
اشرتلو بيدها : لا حمشي عن ازنكـ
مشيت بسرعه وهيا تتلفت وراحت علي الرصيف وصارت تمشي بخطوات سررريعه .. ولا همها شي غير انها توصل لابوها وتطمن علي وضعوو
يامن ركب السيارهـ ..وطفاها ونزل منها بسررعه راح ورا تسنيم .. ومايدري ايش الي خلا يروح وراهاا
جلس يهرول لين وصلهاا : جـيت
تسنيم من شافتو انفجعت وصرخت صرخه قصيرهـ وسكتت .. : بسم الله
: اسف ..
بعدت عنو : ليش جيت وتركت سيارتكـ
: سيارتي في امان يمشي الطريق تنسحب يودوها مكان جيد اروح اجيبها ..
بعدت عنو بزيادهـ : اهاا ..
يامن انتبه انها بتبعد صار هوا يقرب : يالله شوفي العجقهـ كيف
تطل في الشارع بتعجب : مـرهـ كل دا بسبب حادث ..
رفع كتوفو : الحوداث تسوي اكتر من كدا
رجعت تبعد عنو : اهااا ..
قربلها مره تانيه : تسنيم ..
: ايوا
: فكرتي .. في الموضوع ..
وشها حمر طوالي لما جاب الهرجه : لا اشسمو لا اقصد ايواا لا لا كونت مشغوله مره وكدا ومافكرت وبابا تعبان
: ابوكي ما كان تعبان من اسبوع مكلمكـ
خافت من نبره صوتو : حفكر حفكر طيب امم حفكر
وقف قدامها فجاءهـ وصقعت فيلو : حترديلي اليوم طـيب ..
بعدت وفركت جبهتها وهيا بطل فيلو بخوف .. خير الموضع بالغصب .. لكن ماقدرت تقول كدا طبعا
هزت راسها بشويش : انشاللهـ
رجعو يمشووو وكل واحد لام لسانوو
فجاءه يامن قرب يدو ولمس يدها وشال الشنطه : عنكـ
تسنيم اتكهربت لما ايدو جات علي يدهاا : طـيب ..
: هاتي الشنطه التانيه ..
طلت في المستشفي الي تحسها كل مالها بتبعد : لا مو مشكله خلاص
ماحب يضغط عليها : اوكــي ..
رجع السكوت يغلفهم وكل مين سايح في افكاروو
تسنيم طبعا .. في عرض الزواج .. الي فاهمتو انها ماتبغا توافق علي طلبوو .. والي مو فاهمتو ليش ما تقلو وخلاص شي مانعها من انها ترفضوو .. ماتدري ليــش ..
يامن يفكر في نفس الشي .. يحس انها تبغا توافق لكن في شي مانعها .. لانها لو ماتبغا لو هرجت من اول . لكن سكوتها دا يدل انها بتفكر وفي شي قالقها الين دحين ..
تسنيم ماصدقت انها وصلت للمستشفي وما يفصلها عنها الا الشارع الطويل دا ..
لفت علي يامن : شكرن اعطيني الشنطه
يامن : لا حقطعكـ السكه
ماتدري ليش ضحكت :ههههههههه اعرف اقطع السكه
يطل في السيارت الي طايرهـ : لا حقطعكـ
بتعجب .. اشبو دا عايش الدور : طيب
قرب منها ورفع يدو علي كتفها بكل ثقه ونزل عن الرصيف : هيااا ..
تسنيم مشيت بسرعه لانو مشي وما ادها فرصه حتي تعلق علي يدوو الي حاطها علي كتفهاا
بروح رياضيه
وصلو لرصيف الي في النوص بين الشارعين .. وتسنيم بسرعه بعدت عنو ودفت يدو بعصبيه .. وفي عينها نظرات مستنكره حركتو
يامن استوعب وميل فمو علي جنب ..
تسنيم : اعطيني الشنطه ..
يامن : دقيقه بـ ..
قاطعتو : اعطيني الشنطه شكرا
لاحظ قد ايش هيا معصبه مدلها الشنطه وهوا ساكت
اخدتها منو ونزلت عن الرصيف بسرعه بدون ما تنتبه للسيارت
يامن انفجع : دقيقه تسنيم
طنشتو ومشيت ولما حست انو السيارت سرريعه خافت صارت تمشي خطوه وترجع خطوتين .. وتمشي خطوتين وترجع خطوهـ .. ووسط المعمع دي طاحت الشنطه من يدهاا ..
رخت نفسها تشيلها بسررعه الا انتبهت لسياره الي جايه لحدها بسرعه جنونيه .. طلت فهيا وما قدرت تتحركـ ..
يامن كل مايجي ينزل لطرريق السيارات تتعدي طيران من قدامووو
لكن لما شاف تسنيم متنحه في النوص وما بتتحركـ . طنش السيارت وجري بسررعه لعندها
ودفها من كتفها وقبل مايجري السيارهـ وصلتلووو يامن صرخ ونسيم غطت وشها بيدهاا ..
لكن صاحب السيارهـ انتبهلوو في اخر لحظه
دعس علي الفرامل بقوهـ ولف الطارهـ باقووي ما عندوو حاست السيارهـ وصقعت علي حافة الرصيف ..
وصدمت فيها سيارتين من الخلف .. واتكركبت الامور في دقايق وماتسمع الا بواررري تنطلق .. واصوات كفرات تحتك بالاسفلت .. .. والشارع كلوو اتكركب في ثواني
فجاءهـ هديت الامور .. وروايح الكفرات المحروقه عبت الجوو .. والناس بدو ينزلو من السيارت يشوفو ايش صاير ..
يامن رفع يدو لخشمو واتنفس : انا حي .. اووف مو معقول
رفع يدو لقلبوو يضغط علي يحسوو مازال واقف .. اثر الفجعه
تسنيم نزلت يدها عن عينها وطلت .. واتنهدت براحه لما شافت يامن واقف علي رجلينوو
راحتلو بسرعه : يامن يامن انته بخيررر
هزا راسوو وهوا مو مستوعب انو عايش ..
الناس اتشعترو . بعضهم اتلمو حولين السيارت وبعضهم اتلمو حولين يامن يطلو في ..
يامن ادنو وجعتو من الكلمات الي بتترمي
: عسي خير
: الحمد لله ماصار شي
: اشبو ايش في
: صارلكـ شي ..
: اشبكـ واقف في الطريق ..؟؟
وتسنيم مره خافت .. رجاااال رجاااال رجااااال في كل مكان ..
قربت ليامن ولصقت في الوحيد الي تعرفو من بينهم
يامن مو عارف يجاوب مين ولا مين ..
رفع يدو لكتف تسنيم واتجاهل الناس الي حولينوو .. مشي بسرعه لين خرج من وسط الزحمه وعجقه الناس
وصلها لباب المستشفي وقلبوو .. مازال يطربق بقووهـ
تسنيم حست انها السبب : الحمد لله انته بخيرر
اشرلها علي قلبو : مره بيوجعني
: اكيد مع الفجعه ادخل المستشفي نسويلكـ فحص
: لا مايحتاج .. ادخلي انتي
وقفت طلت في كدااا .. : شكرن يامن
يهز يدو : ماعليكي شايفه كيف تصير الحوادث ..؟؟!!
طلت في الشارع وفي التلاته السيارت الي مخبطه في بعض واصحابها واقفين جنبها بيتناقرو ويتناكفو
: ايوا انا سبب الحادث دا المره دي
: لا منتي السبب ادخلي وما عليكي
: اوكــي ماشي .. شكرن يامن
: اشكريني بانكـ ترديلي اليوم رد حلوو
خدودها ضربت حمار ولفت عنو بدون ماترد علي ..
دخلت المستشفي وقلبها يدقدق خوف .. وخدودها محمرهـ خجل ..
راحت لدرج علي طول .. طلعت لدور التاني واتوجهت لقسم التنويم راحت لغرفه ابوها
فتحت الباب بدون ما تدق حتي ..
: بابا انـ ..
ابوها حط اصباعو علي فمو واشرلها علي بهاء الي نايم في سرير المرافق بكل ترتيب
راقد علي جنبو اليمين .. وحاط ايدو تحت خدوو .. وشعرو نازل علي عينوو .. بدون شعور سرحت فيلوو ..
وفي حركه بطنو لما يتنفس .. نسيت ابوها مــرهـ ونسيت انو موجود ..
ابتسمت وهيا تتاملو .. اتمنت تروح لعندوو وتلعبلو في شعروو ..
رجعت للواقع لما ابوها رجع اتكلم بهدوء : اتاخرتي يابنتي
تسنيم مشيت علي اطراف رجلها وسحبت الستارهـ الفاصله بين السريرين ..
واتقدمت لابوها باست يدوو وراسوو ورمت نفسها في حضنوو : بابا وحشتني .. نمت في سريركـ اليوم
: ههههههههههههـ تستغلي الوضع علي طول ..
: هههههههههههه ايوا شفت كيف علي الاقل فيلو ريحتكـ
: الله يرضا عليكي يابنتي .. فين اختكـ كيف حالها
: نايمه هيا دحــين .. حتجي اول ماتصحاا
: كويس
: يلا يابابا قوم بسرعه عشان تتحمم .. وتبدل ملابسكـ
اشرلها علي بهاء : خلاص اتحممت ساعدني الولد الطيب دا .
تسنيم طلت علي الستارهـ وندمت انها قفلتها : ساعدكـ ..
: ايواا الله يعطي العافيهـ .. قلتيلي مريض عندكـ
هزت راسهاا : ايوا بابا طيب قوم عشان تغير ملابسكـ ..
قفل الكتاب الي في يدو وصلح جلستوو .. وتسنيم حطت الشنطه علي السرير وجلست تطلع منها الملابس
: شوف جبتلكـ التلاته الي تحبها اختار وحدهـ
: أي وحده يابنتي
قربت لابوها تفسخلو البلوزهـ وتساعدوو : طيب فطرت
: لا لسا ماجابو الفطور
باستو : ماعليك من فطورهم جبتلكـ الفطرو الي تحبوو .. وجبتلكـ حزر ايش
: ايش يابنتي
: جبتلكـ شاهي كجراتي .. بارد وحاار ..
ابتسم : الله يعطيكي العافيه يابنتي
: لا ماعليكـ باباا .
جلست تتكلم مع ابوها وهيا تلبسوو ..وكل شويا تبوس فيلوو
وخلف الستارهـ في الجه التانيه بهااء .. قلبوو يدق بشكل جنوني .. طريقه كلامها تجنن .. اسلوبها .. تعاملها مع ابوها حبها لوو .. غير ضحكاتها .. وبوساتها .. وغير انها حابه الي بتسووي ..
حط يدو علي خدو واتنهد .. وهوا يفكر هل لو في يوم من الايام اتزوج وجاب اولاد وكبر وصار عاجزز ..
هل راح يعاملوو كداا ..
اندق باب الغرفه ودخل الممرض السعودي الي قرفان نفسوو >> ترا الممرضين دايم قرفانين نفسهم لول
: السلام عليكم .. اتفضل ياعمي عندكـ اشعه مقطعيه الان عشان قبل يجي الدكتور المشرف
تسنيم راحت للممرض : اشعه مقطعيه .؟
: ايوا ياختــي ..
طلت في ابوها الي ملامحو اتحولت لضيقه طوالي يكرهـ الاشعه دي .. يحس بكتمه لما يدخلو وسط العلبه
راحتلوو وباست راسوو : كلها دقايق بابا عشان الفحص بس
اتنهد بقله حيله : هوا كدا الواحد لو اتنوم في المستشفي مايخرج لما يجي اجلوو ..
رجعت تبوس راسو : لا لا تقول كدا بابا انته بخير بس بيتاكدوو ..
قرب الممرض وساعدو يطلع علي العربيهـ : بابا انا حروح اسجل حضور وعلي طول حلحقكـ طيب
: طيب يابنتي شوفي شغلكـ
خرج الممرض مع ابوها وهيا رتبت الغرفه بسرعه شالت ملابس ابوها وطبقتها وحطتلو الشاهي علي الكمدينه في حال ماقدرت ترجع .. وطلعتلو كم كتاب من الي يحب يقراهم وحطتها علي السرير ..
وطلعت الراديو الي يحبو وشبكتلو هوا علي ازاعه القراءن وطلت في الغرفه طله اخيرهـ
وجات خارجه بس اتزكرت الي اسمو بهاء
ابتسمت وهيا تروح لستاره وتسحبها بشويش
بهاء من حس فيها رجع رقد وساوا انو نايم ..
اتقدمت لعندو وقربت وشها مره تطل في
بهاء ابتسم في قلبوو لما خشت ريحه عطرها لخشمووو
تسنيم تهف الهوا من فمها وشعرو يتحركـ وتضحكـ مع نفسهاا .. كررت الحركه كم مره وهيا ميته ضحكـ ..
انفتح الباب ودخل عامل النضافه الاتنين انفجعوو بهاء فتح عينو وتسنيم بعدت بسررعهـ
صار يطل فيها وانو مو فاهم الي صاير : دكتوتي جيتي
تسنيم تتكلم بسرعه .. بتلبكـ : ايوا جيت ماشياا خلاص بابا راح الفحص يعطيكـ العافيه بهاء علي المرافقه .. انشالله يخرج اليوم عن اذنكـ مع السلامه
خرجت من الغرفه بسرعه
استندت علي الجدر واتنفست : انشالله ما انتبه انشالله ما انتبه
بهاء في الغرفه قام غسل وشو و قلبو يرقص
وصبلو شاهي كجراتي وصار يشربو ويتلذذ .. يحس طعمو غير لمجرد مايفكر انو تسنيم الي سوتو
وكل شويا يرفع عينو يطل في شعروو .. ويضحكـ مع نفسو هوا كمان ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:59





في قسم الاي اررر ..

معتصم جالس علي الكونتر وفي يدو كوب شاي اورنج .. وفطاير كرسوون ..

وبيدعبس في الجهاز قداموو .. وعلي عيونو ارهاق مو طبــيعي .. وعاقد حواجبو بشدهـ ..

مهند وصل لعندو وتكا علي الطاوله الرخام : صباح الخير دكتور ..

معتصم رفع عينو علي ورد بطفش : صباح النور ..

مهند يمدلو كرتون الدونات : اتفضل

ياشر بيدو بطفش : لا لا شكـــراا

مهند مازال ماد الكرتون : لا خد حبه عشاني

معتصم طل في بعصبيه : شكرن ..

مهند احيان يصير لصقه : لا دكتور حلفت عليكـ

مازن صرخ فجاءهـ : مهند قلت شكرن يهـ

مهند كشر وقفل الكرتون بسرعه : اصبحنا واصبح الملكـ للهـ

معتصم رمالو طله خلتو يرفع عينو علي فوق ويدندن ..

جا حسام للقسم .. ومنشكح مــرهـ وريحتو تفووح عطـرر : صباح الخيررر ابو هند صباح الخير معتصم

معتصم يلوح بيدو : اسمي دكتور معتصم

حسام كشر واشر علي : تحتاج تنام انته لازم تنام

معتصم يرخي راسو علي الطاولهـ : لا تجيب سيرة النوم ومالكـ دخل .. لسا قدامي تمنيه ساعات كمان

مهند بحذر : وتحس بانكـ حتعرف تشوف شغلكـ التمنيه ساعات الجايه وانته ما نومت

يهز راسو بثقه : ايوا اقدرر

طلع حبوب من جيبوو وبلعها بسررعه وشرب وراها كوب الشاهي دفعه وحدهـ .. : اااححح ..

غمض عينو بقوه وفركـ وشووو .. : اوووف

مهند وحسام ..: ؟؟؟؟ نو كومنت

جات تسنيم للقسم ووشها خالي من التعابير : السلام عليكم

كلهم طلو فيها : وعليكم السلام

طلت فيهم : مافي حالات ..؟؟ حادثين دوبهم قريب من المستشفي صايرين معقولهـ

معتصم : يعني في حالات وجالسين هنا ؟!!

انكسفت من ردو ورجعت علي ورا سندت ضهرها علي الجدرر .. وهيا تفكر

يعني ايش .. يعني مافي شي .. طلت في الساعه ... خليني اشوف بابا ..

واممم اروح اشووف بهاء شويا موعد الغسيل تبعوو ..

لفت خارجه من القسم وهيا تفكر .. يمكن راح البيت .. لا اكيد راح يغير ويشوف امـ..

انقطع حبل افكارها وجبصت لما سمعت معتصم يصرخ باسمها : دكتورا تسنيم

لفت علي بهدووء وخوف : ايوا دكتور

معتصم واخلاقو في خشمو علي الصباح : فين رايحه ..

تسنيم ارتبكت وتاشر علي الباب : اشسمو بابا ابغا اشوف بابا ووو ايوا عندي المريض بهاء ايوا بشوف حالتو بس

: وانا مو عاجبكـ ماشيه بدون ما تديني خبرر اقلهاا .. ولا كلمه ولا شي .. ؟؟!!

فركت يدينها في بعــض .. : لا اشسمو دكتور انــا ..

معتصم وعبيدينو قايمين يبغا يصرخ علي أي احد : انتي ايش انتي ايش اتكلمي ..

تسنيم نشفت ولونها قلب صفار علي طول .. ما تتحمل الصريخ من احد مــرهـ ..

فتحت فمها بس ضاع الكلام .. : امم اممم انا اممم انااا

وقف ومازال يدور شر : انتي ايش اتكلمــي انتــي ايشـ هـا قولي

دخل ماجد علي القسم وهوا مستغرب من الصررريخ ..

لكن ملامح التعجب اتحولت لقهر لما شاف تسنيم واقفه في النوص ومعتصم بيعلي صوتو عليهااا

معتصم من شاف ماجد انكتم وصلح معطفووو : دكتور ماجد

ماجد طل في كدا بنص عين : اشبو صوتكـ لبره دكتور في مشكلهـ .؟؟

يهز راسوو : لا ابدن

ماجد يطل في تسنيم وكيف وشها رايحه الوانوو : دكتورا اتفضلي معايااا ..

معتصم : بــس انا دكتور القسم يمكن تجي حالات فجاءهـ ..

ماجد طنشو : اتفضلي دكتورا

تسنيم تطل في معتصم بخوف وتجرع تطل في ماجد ..

ماجد استغرب : دكتورا قلت اتفضلي معايااا

معتصم : اتفضلي دكتورا لا تتاخررري

لفت لماجد الي سالها بتعجب : يعني لو ماقلكـ تمشي ماتجي .. ؟؟

تسنيم سكتت يعني ايش اجاوب علي سؤال زي دا باللهـ ..

ماجد ياشر علي معتصم : ترا انا مشرف عليكي وعلي ..!!

تسنيم تتمتم : المشرف علينا دكتور مازن ..

ماجد يقرب ادنو : أيــش ؟؟

مهند وحسام يطلو في بعض بتعجب ويرجعو يقلبو نظراتهم بين ماجد ومعتصم وتسنيم : ...؟؟!!

تسنيم خافت تعيدها .. : لا ولا شــي دكتوور

ماجد سمعهاا طبعا وماعجبو الجواب لكن قرر يعدي الهرجهـ .. : اتفضلي دكتورا

خرجت معا من القسم وحسام ومهند يتساسروو

: ايش يحسو في الدكاتره هنااا ..

حسام : اشبهم

: مادري كل واحد فارد عضلاتو علي البنات

بتعجب : جد

مهند : ايوا مازن مو تاركـ اعناب في حالهاا .. وماجد مترصد تسنيم ..

حسام يضحكـ : اوووف مافي دكتورا مشرفه تتقعدلنا ياشيخ احلي تقعد

مهند يدفوو : ههههههههههه سامج ..

دخلت اعناب القسم وعيونها محمره وخشمها محمر من قوه البكاا ..

مهند من شافها راحلها بدون مقدمات وانبرش : اعناب اشبكـ ايش في ..

اعناب تمسح عيونها الي كل شويا ترجع تدمع وتشفط في خوشمها زي الاطفال

: ولا شي مافي شي ..

مهند يرخي راسو يطل فيها : الا في شي اشبكـ اتكلمي

بعدت عنو وتكت علي الجدر وهيا مستصيبه من الي صايرر .. كل ما تتزكر وهيب كيف باس فمهااا تنقهر

والي يبكيها الاحساس الحلو الي حستوو

مره حرام مـرهـ مايصيررر ..

ماكانت ناويه تداوم .. بس كانت حتموت من التفكيـــررر .. .. والمصيبه جيتها للمستشفي ماغيرت شي

برضو التفكير في الي صار لاحقها لاحقها ..

مهند راحلها ونشبلها : اعناب اشبكـ .. اعناب لا تقولي مافيكي شي .. ليش بتبيكي .. اتلكلمي .. فيكي شي اهلكـ فيهم شي .. دكتور مازن عملكـ شي .. اوف حسام احتكـ فيكي

اعناب ساكته وتمسح دموعها الي مو راضيه توقف بعصبيه : مافي شي مهند مافي شي ابعد عني مهند

معتصم لما سمع اصواتهم وقف وطل فيهم بتعجيب : ايش في انتي وهوا

حسام ومهند وكمان اعناب طلو في بستنكار .. ايش الي انتي وهوا يحسبنا اصغر عيالوو ..

معتصم ماعلي منهم : ايش في ليش اصوتكم عليت ..

اعناب تمسح خوشمها : مافي شي دكتور عن اذنكـ بروح التولت ممكن ..

طل فيها كدا ورحمها لما شاف وشها مضروب وقالب الوان : اتفضلي

خرجت من القسم وطلعت علي الدور التاني

وحسام يدق يد مهند : ايش في اشبهاا ..

مهند يطل في الباب بقلق : مادري صايرلها شي كبير

حسام بتفكير : تتوقع دكتور ماززن

مهند يحكـ دقنو : والله كل شي جايزز هنا

حسام استند جنب مهند بطفش : يعني مافي شي حيوقفنا دا الي اسمو معتصم ولا كـيف

حسام يطل في معتصم بعصبيه : كيف . اخ بس لو اننا برهـ المستشفي اشبشبوو يضيق اخلاقو علينا ليش

مهند يصرف : تخيل رائد جاا

حسام التفت علي : وي رائد ماغيروو

: هههههههههههه ايوا الي رجنا بي كاسر ..

: حركات اخيررن

: هههههههه شايف كـيف

: بروح اشوفووو

مهند ياشر علي معتصم. وداا

حسام اتنحنح : احم دكتورر ..

معتصم : لاحد يكلمني روحو من هناا لو في شي حطلبكم ..

حسام ومهند : ؟؟؟؟؟!!!!

حسام يشد مهند : امشي ياشيخ المستشفي دي كلها نفسيات لو ادري لو اخترت مستشـفي الــ ... احسنلي

: علي قولكـ

طلعو علي الجناح الخاص وراحو لغرفه كاسر .. وقبل يدخلو سمعو اصوات الضحكات من براا .. والهروج

دقو الباب ودخلو : سلام

رائد وكاسر واخوان حسام كل واحد علي فمو ابتسامه اكبر من التانيه

كاسررر يضحكـ : هههههههههههههههه وهذا هو حسام .. شفت اشلون عيونه صغار وشعره مادري وش يبي

حسام : حسبي الله عليكـ احد يقدم كداا

رائد وقف وسلم علي حسام : اجل انته الي مقلق كسوور

حسام بدهشه : اناا ..

كاسر يرفع خشمو : ايه تاركـ اخوانه انا الي اربيهم ..

حسام شهق : كاااسر

كاسرر : وبعد نايم بغرفته ومارضي يخليني انام علي السريرر .. ويظايقني بالحمام .. ويلبس من ملابسي .. وماعندهم حليب .. ومايخلين اطالع التلفزيون .. ويشغل افلام موب زينه للاطفال ..

حسام تنح اشبو انفلت دا .. : تمززح

رائد : هههههههههههههههـ ايه يمزح ماعليكـ شلونكـ زين

حسام : ايه زين انته اشلونكـ .. وشلون ولدكـ ..

رائد : ولدي

حسام ياشر علي كاسر : دا ماعندو شغله الا النزز ابي حليب ابي رودي ابي حليب ابي رودي .. .. حسسني مضيع ابوو ..؟؟

كاسر اتحسس من نقطه ابوو كشر وما ضحكـ ..

رغم انو كلهم ضحكو علي حتي البزوره

وبدر بدا يتفلسف : كاسر مايعرف يسوي حليب انا اعرف

كاسر : انت اسكت زززين ..؟؟

بدر وهلال وقمر بصوت عالي : لا موباايلي ..

الشباب ضحكو وكاسر كشر : حسام متي بتشيل خوانكـ من عندي ترا انا مريض بحاجه لراحه شنو ذاا

مهند بجديه : فينو فين وسام يجي ياخدهم

حسام يطل في الساعه : علي وصوول ..

خلص كلمتو من هنا واندق باب الغرفه من هنا

وسام دخل علي وشو ابتسامه : صباح الخيررررر ..

الشباب : صباح النور وعليكم السلام

كاسر بفرحه ياشر علي رائد : وسام شوف ذا رووودي

وسااام اتقدم يطل في رائد بتريقهـ .. كنو شي غريب : وااااااوو انته رااائد اوهـ ماي قوود .. توقيع بليززز

رائد : كسوور شكل طول وقتكـ تهذر عني

حسام : ياليت كول الوقت .. اكتر بشويااا

كاسر : اقول طلعو زين خلوني اختلي برودي اشتقت لهـ .

رائد يبوس كاسر : يالبي قلبكـ

مهند ووسام وحسام يطلو في بعض بتعجب وعلي وجيههم اشباه ابتسامهـ

وسام اتقدم للبزورهـ : هيا هيا هيا بيت بيت بيت دار دار

البزوره بحماس : زنقه زنقه ..

حسام : اقول رخو اصواتكم انتو في مستشفي

كاسر : وسام شيلهم هيا هش هش

بدر : انته بسهـ ..

كاسر : شنوو

بدر يطلع من الغرفه : انته بس ليش تقول هش .. انته هش

قمر : انته هش انته بسسسهـ

هلال : ماعليكـ منهم يلا سلامات لا تصير مريض تاني ..

وسام جا خارج وراهم مهند لحقوو : اسمع .. ملابسهم في دولاب حسام في الرف الاخير انا خرجتها كلها امس ..

: اها طيب ..

: اسمع غيرلهم وحممهم .. وياليت تاكلهم وبعدين يناموو طيب

وسام يسلكـ لانو مارح يسوي أي شي من دا : طيب طيب سلام

خرج وقفل الباب

كاسرر : يلا هوني ماتسمعو انتــو ..

رائد : عاد خلهم يقعدون نتعرف عليهم

مهند يروح للباب : لا خدو راحتكم .

حسام خرج ورا مهند : يب خدو راحتكم

مهند : ايش دا حسيت اني بسيب واحد مع مرتوووو

حسام : هههههههههههههههههههه يجوز .. يلا علي السطوح

مهند : لا صرت اخااااف من السطووح ..

حسام شدو من قفاا : قدامي بس شويا طلما فاضين ..

: سيب يامخنث سيب يا مـ*****

حسام مطنشو ويجروو قدامو وهوا يضحكـ : اووش وامشي ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 06:03




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









نشفت يدهــاا ووشها وتكت علي الجدر في الحمام .. تاخد نفس ..

خلاص لازم ما ابكي ليش ببكي ..

ترجع عيونها تدمع وترجع تغسل وشها ويدها .. وتنشفهم .. وتوقف عشان تاخد نفس وترجع تبكي

ولها اكتر من الربع ساعه علي دا الحال ..

رجعت مسحت عينها بقوه وهيا معصبه مــرهـ

فتحت باب الحمام وخرجت .. وهيا تمسح عينها بقفا ايدهااا .. هيا جات لدوام عشان تنسي .. عشان ما تفكر ..

ايش في شي ممكن يلهيني .. المستشفي هادئهـ وراكدهـ ومافي شي في الاي ار .. ولا كان معتصم طلبهاا ..

اتزكرت دكتور مازن وايش كان يبغا يقلهاا ..

اتوجهت لمكتبو وهيا ناويه تسالو عن الهرجه .. يمكن في شي يلهيها .. ينسيها الي سوتوو .. وينسيها خالها الي سافرر .. والي تكنلو مشااعررر غريـــبهـ .. هيا بكبرها مو فاهمتها

وصلت للمكتب دقت الباب بهدوء : دكتور .. دكتور مازن

مازن فز قلبو لما سمع صوتهاا .. : اتفضلي دكتورا اعناب ادخلي

فتحت الباب بهدووء .. وحاولت ترسم ابتسامه علي وشها عشان لا يسالها اشبكـ .. : السلامو عليكم

لكن علي مين مازن علي طول لقط النظرات الي في عينها : وعليكم السلام اشبكـ دكتورا اعناب فيكي شي

اتنهدت بطفش .. : لا ايوا شويا بس خالي سافرر

مازن ماعجبو عشان خالها سافر وشها يقلب كدا : عشان خالكـ سافرر ..؟؟

اعناب تالف : ايوا هوا كان تعبان شويا

مازن بتفكير : خالكـ وهيب .. ليش هوا مريض

كشرت : ايش عرفكـ بخالي وهيب

مازن يتمتم : اممممم اممم اتفضلي امم تشربي شي

جلست واشرت علي كوب الكوفي حقوو : ياليت ..

مازن شالو من قدامو وحطو عندها : خدي ..

اعناب بسرعه : لا قصدي اقصد كوفي يعني مو داا

: اشربي اشربي يا اعناب ..

رفعت الكوب وطلت في باين انو مشروب منو بس مازال حار ويطلع بخارر مع ريحه شهيه ..

مازن شبكـ اصابيعو في بعض : ايوا كيف اقدر اساعدكـ

تقلب الكوب في يدها : قلت في موضع تبغا تكلمني في صح ..

مازن ميل فمو ورجع علي وراا : ايوا الحقيــقه لكــن يـعني دحين الوقت مو مناسب

: لا انا ماعندي شي ولا انته

: مين قلكـ ماعندي شــي ..

: لا بــس قـ

سكتت لما رن جوالهااا .. بنعمه اجنبيه هادئــهـ .. شالتو وحطتو سايلننت بسرعه

: ايوا دكتورر

مازن عجبتو الاغنيه : ايش دي مين يغنيهاا ..

بستنكار : شين ورد ماتعرفوو

مازن بثقه : لا ماعرفوو

فتح الاب توب وراح علي اليوتوب كتب اسم المغني والاغنيه .. وشغلهااا

واعناب سرحت في الاغنيه وفي وهيب .. وفي السفر ومتي حتقدر تشوفو تاني وهل راح تحس بالي تحس بي تاني ولا مجرد زله .. منها ومنووو

قطعلها افكارها : ايوا أيش كنا نقول

رمشت بفهاوهـ : ايوا اشسمو الموضع ايوا الموووضع

قبل لا مازن يهرج رجع يرن جوالهاا ..

طلت في نكـ اسراء ورجعت حطتو صامت : ايوا دكتور ايوا

مازن ياشر علي الجوال : ردي عادي

: لا مو مشكله

: ردي يمكن احد يبغاكـي ضروري ..

في نفس الوقت رن جوال ماززن

اعناب طلت في الجوال ايش تبا اسراء ردت عليها لان حتي مازن رد علي جوالوو

لفت راسها واتكلمت بهمس .. : ايوا اسراء نعم خير ايش تبي

اسراء : الحقيني تخيلي في ولد عندي نفس اسمكـ ياعنوشه . انتي عندكـ اخوان مادري عنهم

اعناب شهقت : اما موستحيل اخوان مين

مازن يكلم في الجوال ووشو قلب الوان ..

اسراء : والله تعالي شووفي بسسرعه حتي يشبهلكـ ههههههههههههههههههههــ

: بلا في شكلكـ يشبهلي في عينكـ

: تعالي شوفي الحقي يا اعناب وربي اخوكي نفس الاسم والله نفس الاسم

اعناب وقفت من الحماس : اما دحين اجيكي فينكــ

: فيني يعني تعالي عند عيادات الاطفال الخاصه .. لو طلع اخوكي ايش لياا

: مالكـ الا كفين ماعندي اخوان

قفلت الخط ولفت علي مازن لقتو مرتبكـ ما اهتمت : دكتور مازن عن اذنكـ كلمني عن الموضع بعدين طيب

مازن بسرعه : لا خليني اكلمكـ دحين دام جيتي

شالت كوب الكوفي وراحت للبابـ .. : لا بعدين اصلا انته عندكـ شغل تقول عن اذنكـ

قفلت الباب ورهاا وراحت لقسم العيادات الخاصه فوريررهـ

شافت اسراء واقفه في السيب مع وحدهـ وبتتكلم معها ..

وصلتلها : اسراء الهم فينو ورينو هواا

الحرمه انتبهتلها وابتسمت : اهلا دكتورا اعناب

اعناب طلت فيها وكشرت : اهلا علياااء .. كيف الحال

علياء تبتسم وهيا ماسكه يد اعناب مو راضيه تسيبها : بخير دامكـ بخير ..

اعناب تحاول تسحب يدها وتبتستسم ابتسامه ترقيعيه : شكرن .. يدملكـ الخير يارب

سحبت يدها بالقوه ولفت علي اسراء : فينو وريني هواا ..

اسراء تاشر علي الحرمه : ماشالله تعرفي امـــوو ..

اعناب كشرت : هيا امووو

علياء اتلبكت وتسوي انها مو فاهمه : ايوااا امو انا ..

اعناب لوله حست انو في انه : فينووو

اسراء اشترلها علي الغرفه : هناا

علياء : امم دكتورا اعناب بــس بعد ازنكـ بيفحص هوا

اعناب طنشتها ودخلت الغرفه .. وتنحت لما شافت فيصل ..

سحبت الملف عن طرف السريرر وقريتو بسررعه موستحيل نفس الاسم ..

اساسا تحس في شي يجزبها لدا الولد من اول مــرهـ شافتووو

رجعت تقرا الاسم .. فيصل يوسف فريد الــ ..

غمضت عينها ورجعت قرت الاسم تاني .. موستحيل ..

فيصل بيطل فيها ويوزع ابتسامات ..

خرجت من الغرفه وراحت لعلياء : تعرفيني

علياء تطقطق اصابيعهاا وتقلب عينها : لا اشسمووو ..

اعناب : تعرفي دكتور ماززن

علياء : ايوا مازن اخوياااا ..

اعناب لفت عنها ورجعت لمكتب مازن وهيا تقلب المواقف في عقلهاا والافكار ..

.. مشكله امها وابوهاا .. البنت وتطلعلها في كل مكان .. الاسم المتطابق .. مين اتوسطلها تدرب هنا .. مازن يعرف ابوها بينهم شي ؟!! ..

ايش عرفو بخالها وهيب ..

ماحبت تفكر في اكتر من كدا غمضت عينها بقوه وفتحتهااا تطير الشي الي فكرت في لوله

وصلت لمكتب مازن وفتحت الباب بدون ما تدق .. : دكتور مازن ..

مازن يعض علي شفايفوو .. بس عرفت كل شـــي .. : دكتورا ليش ما دقيتي الباب

اتجاهلتوو واتقدمت للمكتب : تبغا تكلمني في ايش دكتور

مازن يهديها : اتفضلي ارتاحي .. وانا حفهمكـ كل شي

: مارح ارتاح اتكلم قلي دكتور تعرف بابا انته . تعرفني ..

دمعت عيونها : اختكـ ليش ولدها زي اسمي ..

: كيف دكتور مازن قلي قلي كل شي والله تقلي والله تقول

مازن استصاب لما شاف الدموع تفرفر من عينها .. : لحظه نتفاهم

رمت الملف تبع فيصل : نتفاهم علي ايش اتكلم قلي تعرف بابا تعرفووو

مازن يهديها : ايوا اعرفو خلينا نتفاهم

بكيت علي طول لانو اكيد الي بتفكر صح .. المشاكل الي بين امها وابوها فجئه اكيد اكتشفت شي .

مازن : ايوا اعرفوو يا اعناب اجلسي اجلسي

جلست مو لانو قالها اجلسي لانها ماقدرت توقف .. معقوله معقولهـ

رفعت عينها علي : واختكـ اختكـ .. ايش علاقتها فيا اختكـ ها اختكـ

مازن جلس قدامها ومسكـ يدهااا .. ورمالها القنبله : اختي متزوجه ابوكــي

رغم انها اتوقعت لكن برضو انصدمت .. شهقت باقوي ما عندها وانفلتت بكاا .. : بابا

مازن يضغط علي يدها عشان قلبها لا يوقف : انا كنت حقلكـ من اول كنت حقلكـ لكــن ..

سحبت يدهااا من يدو بقوه وغطت وشها وراحه في دوامه بوكاا .. بالاحري جاها انهيااار

ابوها حبيبها الي تحبوو .. متزوج من وراهم والمصيبه الاعظم عندها اخوووو .. والداهيه الاكبر .. مين خال اخوها .. دكتور مازن ماغيرووو

صارت تحرك راسها يمين ويسار : موستحيل موستحيل

حست انها حتنفجر من القهرررر .. كل شي جا علي بعضوو ..

وهيب ومازن وابوها وطلعلها اخوو لا براافووو .. هل ياتري امها تدري ولا بس شكت

وقفت بسررعه : ماما ماما

مازن سبقها وقف علي الباب : دكتورا اعناب مارح تخرجي وانتي كدا

صرخت في : ابعد عن الباب

مازن رمش بفجعه ماتوقع بشكلها الناعم دا تطلع منها صرخه كدا : ابعد دكتور ابعد ابغا اروح

مازن بعد عشان لا تخبل عندوو .. من خرجت من الباب شافت علياء عند الباب وماسكه يد ولدها

الي هوا اخوها .. من شافتهم رجعت ولعت من اول وجديد .. ودموعها اتسرربت .. تحس جسمها نشف من الصباح وهيا تبكي ..

علياء حزنت ماتوقعت ردة فعلها تكون كداا ..

وفيصل بيطل مو فاهم شي ..

راحت عنهم وقابلت اسراء في وشهااا رمت نفسها في حضنها رغم انهم مضاربين

: اسراء بابا اسراء ماما .. لا لا اسراء دكتور مازن تخيلي

اسراء تمسد علي ضهرها مو فاهمه شي : ا هدي حبيبي ايش في قوليلي ..

: اسراء اخويا اخويا والله اخويا اسراء بابا متزوج متزوج

اسارء شهقت هيا التانيه : عمي يوسف تمزززحي

اعناب صارت تبكي بصوت

اسراء سحبتها : هدي هدي لا تبكي كداا

اعناب من بين بكاها : ابغا اروح لماما ابغا اروح لماما ماما ابغها

اسراء تهديها : خلاص طيب نروح هيااا

في نهايه الممر مازن وعلياء وفيصل واقفين يطلو فيهم لين خرجو من القسم

مازن اتنهد : دحين حتكرهني

علياء : وانا زوجي حيكرهني .. لان بنتو عرفت بدي الطريقه .. كان هوا حيقلها

فيصل بدلاخه : ايس في ماما ..

جلست لمستواي ومسدت علي خدو : مافي شي حنسافر اليوم

: انتي قلتي ندعد مع باباا

تطل في باب القسم : لا بابا دحين عندو مشاكل

مازن انقهر من نفسو انو ماقلها من اول ولا انها تعرف بدي الطريقه

دخل مكتبو وقفل الباب بعصبيهـ ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 06:09


~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





ماصدقت المس تنهي المحاضــرهـ شالت الدفتر الوحيد الي تشيلو معها رزعتو في الشنطه بعصبيهـ

لعنت نفسها مليون مره انها جات الجامعه

كانت تحسب انها تقدر تتحمل .. ماكنت تحسب الوضع حيكون بدا السوووؤ ..

الكل ياشر عليها الكل يهمهم باسمهااا .. وبعض البنات الي مسوين صحباتها فجاءهـ يجو يتملفوو ويسالووو

الله ينعلكـ ياجمانه في كـل كتاب ..

نزلت درجات القاعه وهيا تتحاشاا الطلات .. والهمهماتـ ..

خرجت وطلبت رقم ندي علي طول تلحقهااا ..

ندي بهمس .: ايوا حنووو

حنين بعصبيهـ .. : فينكـ

ندي : لسا في المحاضرهـ الله ينعلو من دكتور ناشب ..

: بسرعه انا خلصت

: روحي للكفتريا دحين اجيكي

قفلت الخط بدون ماترد اخلاقها مو في خشمها فوق في جبهتهاا ..

رمت الجوال في الشنطهـ .. بعصبيه ومشيت خرجت من المبني واتوجهت للكفترياا والنظرات تلاحقهاا والتعليقات الماصخه في ادنها والضحكات العاليه موترتهاا ..

كل شويا ترجع شعرها ورا ادنها وتتحشا تطالع في البنات ..

مو حارقها الا انها ماهي كدا ماهي من دا النووع .. ليش يصرلها كدا ليش مو جمانه ليش مو ندي ليش

دخلت الكفترريا ورمت شنطتها وجلست في الارض ورفعت رجليهاا

الشله الي في الطاوله جنبها بدو يتريقو طوالي .. وحده تنعم صوتها : شوفيني في الارض ..

التاني بصوت عالي .: من قله الكرااااسي ..

وينفلتو ضحكـ كولهم ..

دخلو جمانهـ وشلتها للكفتريااا ومن شافو حنين صارو يضحكو باصوات عالياا ومستفززهـ وكل شوياي يقلدو المحادثهـ الي كانت في التسجيل ..

حنين انبت نفسها وانقهرت من نفسها قبلهم

هيا الي سمعت كلام ندي وهيا الي سمحت لنفسها تكلموو ..

باقي شـي واحد محيرهاا .. هل حسام عارف انها اخت صاحبو ولا لاا ..

لو مو عارف موصيبه .. ولو عارف المصيبه اعظم ..

جمانه طبعا ما عجبها انو حنين ساكته وبتتنفرس مع نفسها لنفسهاا

قربت لعندهااا : هي حنين

حنين تعد للعشره في قلبهااا .. وتقنع نفسها لا تردي لا تردي طنشيها طنشيهااا ..

جمانهـ رمــت لها السي دي علي عبهاا : صح احنا نشرنا وماقصرنا لكن انتي تبقي صاحبه التسجيل عشان كدا انتي الاولي بالاحنفاظ بالنسخه الاصليهـ

ضحكت بستفزازز وكلهم ضحكو معهاا

حنين شالت السي دي عن حضنها ورمتو بعيد ..

جمانهـ : وهـ وهـ ليش في صوركـ انتبهــي ..

رفعت عينها عليها وبرضو تحاول بشتي الطرق تمسكـ نفسها

جمانه تكمل : صوركـ مع يو نوو هههههههههههههههههههـ

تفاحه بتريقه : بنات لا تحرجوها وتقلو صاحب اخوها ترها اقوي شي

حنين وقفت في غمضت عين وانقضت علي جمانهـ .. مره ما قدرت تمسك نفسها اكتر من كدااا ..

جمانه علي طول صرخت بصوت مايع : آآآهـ

تفاحه خشت تحاول تفكها عن بعض بس لا تدورو علي حنين اتشعبطت فيها وفين يوجعكـ

تبغو عض عضتها

خربشه خربشتهااا

شعرها وقطعتلها هواا

والبنات من قوه الصدمه كلهم خايفين يقربوو لانو حنين قلبت وحش .. من القهر الي فهياا ..

في ثواني الكفتريا انزحمت بنات الكل يتفرج علي المضاربهـ

وحنين ناسيه الزمان والمكان .. وهمها شي واحد بدها تطلع قلب جمانهـ في يدهاا .. قهرتها مــرهـ

قبل ما تتحقق امنيتها عليت اصوات البنات ودخلوو اتنين من حارسات الامن

وفكوهم عن بعض بســرعهـ .. وشدوهم قدامهم علي الادراهـ عشان يتخذوو معاهم الاجراء الانسب

طبعا كل اصابيع الاتهام تشير لحنين ..

الكل شافها هيا الي بداتـ ..

وغير كدا جمانه من النوع الكيوت فحنين مافيها ولا خدشه ولا شي .. بعكس جمانه شكلها اتبهدل ..

حطو الحق كلو علي حنين .. وطلبو ولية امرها لانو الي سوتوو زايد عن الحد

حنين بكل عناد مو راضيه تعطيهم رقم امهااا ..

الاداريه نشبتلها .. وقالت لها انها مارح تخرج لما تكلم أي احد من عيلتهااا ..

حنين اخيرن اقتنعت بس طبعا مارح تكلم امها

شالت الجوال وطلبت رقم مهند ..

في المستشفي مهند راح للحمام والجوال تاركو مع حسام ..

ومن شاف المتصل حنين خمن انها تبغا مهند ضروري .. قرر يرد يقلهاا انو في الحمام

حط الجوال علي ادنو ومايمدي يهرج الا حنين انفلتت

: مهند انا في الادارهـ اضاربت مع البنات الي حكيتكـ عنهم .. طالبين ماما .. ايش اسووي .. تقدر تجي انتا مادري امم اقصد مادري ايش اسووي

حسام مادقق مع الصوت ولا فكرر الا انها اخت صاحبوو : حنين انا حسام مهند في الحمام ..

من قال انا حسام بطنها قلبت وملامحها اتحولت لقرف وقهر .. واتزكرت انو كل الي هيا في بسببوو ..

من طرف خشمها : فين مهند

: في الحمام ايش صاير

: خلي يكلمني

قفلت الخط في وشوو وهيا معصبه .. الله ينتقم منكـ ياشيخ .. قول امين

حسام جلس يطل في الجوال وحس بشي غريب بس ماعرف ايش هواا .. هز كتوفو وحط الجوال

بعد ثواني جا مهند نقزلو طوالي : الحق الحق

مهند : خير ايش في

: حنين اتصلت تقول اضاربت مع البنات الي حكتك عنهم ومدري كيف وطالبينها الادارهـ

مهند شال جوالو وشهق : حنين

طلب رقم جوالها بسرعه حنين بلهفه : مهند مهند اضاربت معاهاا مهند ..

مهند يهديها : .. صلي علي النبي حنين .. ايش في ايش صار

: مارح يطلعوني الا بولية امري ..

لفت ترخي صوتها : ماما لو دريت تقلب الدونيا مهند ايش اسووي

مهند يفرفر شعروو : يالله ليش اتشابكتي معاهم الله يهديكي دحين اشووف

: لا تكلم ماما مهند كلم الي تقول عنو في القبول مادري يسوي أي شي طيب

: مارح اكلمها خلاص سلام خليني اشفلك حل مشكلاويه يالطيف

بوزت : مو انت قلت اضربيهم

: مو عشان قلت اضربيهم تضربيهم .. الله يرج عدوكـ

: مو وقتكـ هنوووووود

: طيب سلام سلام

قفل ولف علي حسام : الحقني ايش اسووي

حسام يفكرررررر : مادري كلم امكـ ياخي

: امي والله تطبق الجامعه .. وتري حنين هيا الغلطانه أي احد غير امي دخيلكـ

حسام بتفكير : ارسلها وحدهـ من خوياتي .. ؟؟!!

مهند بقرف : مع نفسك

حسام يصقعو : انته الي مع نفسكـ والله يعجبوكـ تخرجها وكل شي وبلاش امكـ تعرف ..

مهند ضيق عينو وجلس يفكــر .. : طيب طيب

حسام طلع جوال ابو كشاف وبدا يمشي في الاسامي .. : اممم نشوف مين مين مين

جلس يتمتم مع نفسوو .. لا سهي .. امم لا نوال .. امممم هدي معقدهـ .. امممم ريتال لبشه لو دقيت عليها مارح تفكني .. امم صبا .. ايوا صباااا

طلب رقمها بسررعه وخط الجوال علي ادنو

صبا بصوت هادي : ايواااا ..

حسام بنبره مغزلجيه طبعا : صبااااا وحشتيني

عرفتو علي طول وصرخت : لا حسااااااااااااااام انته عايش ..

: ههههههههههه شفتي كيف

: اخباركـ ايش مسوو كيف اموركـ

: بخير والله انتي ايش اخباركـ ..

: تمام واللهـ

: ها بشري اطلقتي

: ههههههههههههههههه ايواا من زمان ايش عرفكـ انته مره قاطع ليش جوالكـ مقفل دايم

يكدب طوالي : امممم ايواا انحرقت شريحتي دا رقمي دحين ..

: اها كويس ايش زكركـ فينا

: امممم بغيتكـ في خدمه

: ههههههههههههه انا اقول منكـ وش واحد يتصل ويسال

: ههههههههههههه لا افاا

: طيب هات ايش عندكـ

: بس ابغاكــي .. تزبطي الدووور

: ماعندكـ موشكــلهـ ..

اشر لمهند انو اوكي وبعد عنووو يفهمها ايش يبغااا

ومهند بيطل في ومو عاجبو المخطط لكن مابيدو حيله ..





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 06:10





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







تسنيم فتحت عينها بشويش وحكتهاا بقفا يدهااا ..وهيا تقلب عيونها حولينها

تنجت لما انتبهت انها في مكتب ماجد .. ايش بتسوي هنا ايش صاار ..

فاقت وشريط الزاكره اشتغل ..

اخر شي تتزكروو مازن خرج من المكتب وقلها دقايق وراجع .. حطت راسها علي الطاوله وهيا الحطه

راحت في تسعين نومــهـ

قلبها وقف لما حست بحركه خفيفه جنبهاا .. واصوات طقطقه علي كيبوورد ..

غمضت عينها بكسفه .. لا ماجد موجود .. اوف ياربي ليش مايهرج ليش مايقوول .. ليش مايقومني

اوف ايش اسووي دحين

مره انكسفت تقووم .. وهوا جالس قدامها بس ايش حتسووي

اتنحنت ورفعت راسها بشويش طلت في ماجد بنص عين لقتو بيطل فيهااا ..

غمضت عينها .. وجع وجع فيكي يا شيخه في كل مكان تنامي قريبنه تشيلكـ ..

ماجد يبتسم علي شكلها .. من اول بيطالع فيها وهيا نايمه لين شبع منهاا .. كويس انو طلبها لمكتبو كانت مرهقه الظاهر

رجعت اتنحنحت مره تانيه وكحت كحتين تسليكيه ورفعت راسها وخدودها محمره من الكسفه : دكتور ماجد

ماجد شال الاب توب عن حضنو وحطو علي المكتب : صح النوم دكتورا

رجعت خدودها تحمر بزيادهـ وهيا تفرك خوشمها : معليش دكتور نومت

: ايوا شايف

اشر علي خدوو وابتسم : خدكـ دكتورا

تسنيم تتحسس خدهاا وهيا مكشره : دكتور

قام من الكرسي وقرب لها وشال الورقه الي لصقت علي خدهاااا من قوه النوم : كدا حلوين

حست جسمها دفي من لمستو : دكتور معليش نومت

: عادي شكلكـ مانومتي طول اليل ..

تفرك جبهتها : ايوا امم ايوو عشان بابا امم كونت بفكر في مانومت كويس

: اها انشالله يكون بخير

: يارررب

طلت في الساعه علي المكتب وشهقت وفزت من الكرسي : يالله كل دا كنت نايمه

ماجد انفجع من شهقتها : ايوااا .. اشبكـ

: بابااااااااا وبهاء .. دكتور ليش سبتني نايمه

يرفع كتوفوو : كونتي مرهقه دكتوراا

لفت للباب : اسفه دكتور نمت بدون قصد عن اذنكـ

ماجد وقف بسرعه : استني تسنيم

لفت علي : نعم

قام من الكرسي وشال نضارتها الي فسخلها هيا لما كانت نايمه : نضارتكـ

قربت منو تاخدها بعدها عن يدهاا

ميلت راسها : دكتور

ماجد رجع مدلها هيا ولما جات تاخدها بعدها عن يدهااا

كشرت : دكتوور ؟؟!

ضحك، ضحكه هادئه خقق : ههه ههه خدي

مدلها هيا ولما مسكتها مارضي يسيبهاا

تسنيم ماسكتها وتسحبها بشويش عشان لا تنكسرر وماجد ماسكها مو راضي يتركهاا

: دكتورا ؟؟!!

يضحكـ نفس الضحكه وتسنيم قلبها ينقز بسببهاا : ههههــ دكتوراا ..

عضت علي اسنانها : دكتوور نضارتــي ..

جلس يطل فيها ويضيق عينو .. شويا ترك النضاره وتسنيم تركتها وطاحت في الارض وطلعت تكتكه خفيفه

تسنيم بسرعه رخت نفسها وماجد كمان الا ريوسهم صقعت في بعض

: اووهـ

: آآهـ

تسنيم تفرك راسها .. وي راس دا ولا صخره : اسفه دكتور

مازن شال النضاره وقف يفرك راسو ببتسامه : حصل خيررر

مدت يدها : ممكن نضارتي بشوف بابا واستاذ بهاء بعد اذنكـ دكتور ..

: طــيب ..

راح للمكت شال منديل ومسح قزاز النضاره وقرب لتسنيم

وهيا مدت يدها .. بس اتجاهل يدينها وقرب منها مــرهـ ورخا نفسوو لمستوهاا

تسنيم قلبها ينقزز وماحبت تبعد عنووو : دكتور ماجد

ماجد بصوت هادي : يانعم

بلعت ريقها : نضارتي

ابتسم ورفع النضاره لعيونها لبسها هيااا .. ومسدلها علي حجابها المقربع بسبب النومه الغلط .. دخلها طرف شعرها الي خارج بــرهـ : تقدري تتفضلي وابغا تقرير بخصوص حاله بهااء

طبعا متنحه وماركزت في كلامو مع ذالكـ هزت راسها بهدوء : انشاللهـ

ماجد بعد ودخل يدينو في جيبوو .. : اتفضلي

لفت للباب فتحتو وخرجت واتنهدت وهيا تبتسم ..

شويا لفت يمين وشمال وكشرت .. اما تبتسمي

رجعت ابتسمت .. واقنعت نفسها انها بتبتسم عشان نضارتها طاحت في الارض وصقعت في راس مازن فقط لا غيرر ..

راحت لغرفه ابوهاا .. دقت الباب بهدوء ودخلت : باباا

المره دي بهاء الي اشرلها علي فموو : اووووش ..

رمشت بفهاوهـ : ايش بتسوي هناا .

: كنت بستناكي ماجيتي .. حسبتكـ عند ابوكي جيت مالقيتكـ وكان طفشان جلست معاا تو نام ..

تسنيم لينت ملامحها ومشيت لعند ابوها باست راسوو وخدوو ويدوو ورفعتلو الغطا علي صدروو ..

وصلحتلو يدينو والمخداتـ .. ورجعت باستو تاني .. ووقفت تطل في ناسيه وجود بهاء وعيونها دمعت ..

بهاء ابتسم علي نظرات الحب الي في عينها .. وعينو دمعت هوا التاني ..

ليت يقدر يسوي مع ابو كداا .. بس مرهـ ما يمدي ..

بهاء انتهت من رحله تاملها لابوها ودعواتها لو في قلبهاا ..

مسحت عينها بقفا يدها : يلا بهااء ..

بهاء وقف ومشي معها : يلا

خرجو من الغرفه وراحوو لوحدهـ غسيل الكلي طبعاا ..

دخلو الغرفه الي دايم يدخلها بهاء .. رمي شنطتو علي الارض .. : اتاخرنا اليوم

اتزكرت ماجد رفعت يدها لرقبتها : ايوا اتاخرنا ..

فسخ الجكيت ورماا : دورتكـ مالقيتكـ فين كونتي

تسنيم مفهيه تفكر في الي صار : مادري اتاخرنا

بهاء لف طل فيها : تسنيم

فاقت : ايوا ايواا

: بقلكـ دوت عليكي فين كونتي

بكدب : في الغرفه حقتنا فوق جلست وغفيت بدون ما احس ..

جلس علي الكرسي المريح ورفع رجلينوو : اها مره استغربت دورت عليكي في كل مكان ماشفتكـ مــرهـ ..

اتقدمت لعندو ركبتلو الجهازز وكل شــي .. وقربت الكرسي لعندو وحطت يدها تحت خدها

: بهاء

بهاء فتح شنطتو وينغبر فيها : همممم

: بسئلكـ

يخرج من الشنطه حلويات وجلكسيات وكم روايه اجنبيه : همم اسالي ..

: امممم انته وماجد اصحاب من متي

رفع عينو عليها : من زمان ليش

اتنهدت : لا من متي بالتحديد ..

بستغراب : مدري من المتوسط اتوقع .. ولا يمكن ثنوي مو فاكر ليش ..؟؟

هزت راسها : لا ابد ولا شي ..

بهاء حس انو في انه في المووضع : تسنيم ليش بتسالي

: لا ولا شــي والله ولا شــي ..

بهاء يحس نفسو فهمها في الكم شهر الي فاتو : الا في شي

: لا والله مافي شي بسال عنو بس لانكم اصحاب وكدااا ومنكم زي بعض

بهاء يضيق عينو : قلكـ شي بخصوص الكلام الي قلتيلي هوا عنو

تسنيم شهقت : انته قلتلو شي

بهاء رجع علي ورا : لا لا امم الصراحه ايوا امس لما جا ورانا لبيتك

صقعت جبهتها : يالله عليك بهااء ليش قلتلوو

بهاء : ليش قالكـ شي سوالكـ شي

زعلت منو : لا ولا شي

: طيب اشبكـ

: ..........

: تسنيمممممم

: ........

رفع يدو وهز رجلها : كلميني طيب

بتكشيره : قلت لكـ لا تقلو شـي صح ولا لاا

لين ملامحوو : طيب اســف

ماتت علي شكلوو كدا حواجبو مزحلقه مسوي نفسو يحزن علي طول ضحكت : هههههههههههه طيب

: طيب ساولكـ شي قالكـ شي

هزت راسها : لااا

شالت روايه تصرف الهرجه : يلا ايش عندنا اليوم نقرااا

بهاء علي طول اتصرف اتحمس : يلا اقريلي دي امس اشتريتهااا

اتربعت علي الكرسي وشالت كتكات فتحتووو .. وبدت تقراا

وبهاء استرخي كدااا وركز نظراتو عليها كالعادهـ يراقب كل حركه وهمسه ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 06:11






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











انفتحت بوابه المستشفي ..

نزلت النضاره عن عينها وخشت بخطوات رايقه جدن .. وكعبها الموف الغامق يرنرن رنات هادئهـ ..

رمت النضاره في الشنطهـ وصلحت طرحتها المولنهـ .. ورفعت الجوال لادنها

: الووو

كاسر وجايتو نوبه ضحكـ : هههههههههههههه اهلين دبابه شلونكـ

اهداب بتعجب : بخيرررر الحمد لله ايش الضحكـ داا

: دبابه لحقي علي الرودي بجنبي .. بودي اطير بس موب قادر هههههههههههههههههه

اهداب : هههههههههههه رائد اخيرن جاا ييي نفسي اشووفوو

: اطلعي للجناح الخاص بدلت غرفتي ..

: اما ليش متي حتخرج انته

: الحيــن شويات بطلع خلاص الدكتور قالي امشي مافيني الا الغافيه من جا رودي حتي العافيه ردتلي

رائد يمسد علي خدوو ويضحكـ وكاسر يطل مو راضي ينزل عينو عن رائد يخاف يغفل عنو يختفي ..

اهداب : اوكي يعني اطلع ماعندكـ احد ..

: ايه بسرعه عشان شويات بنخررج ولا اقلكـ الحين بنززل

: اوكــ ..

قطمت كلمتها لما انتهت لزهاد : لا لا انا حطلع زوزو زوزو هنااا

: ياليل الزوزو ذي .. زين اطلعي احتريكـ

قفلت الخط ومشيت بسررعه اتعدت قبل زهاد تنتبهلها طلبت المصعد وطلعت للقسم الخاص ..

دقت الباب بهدووء ..

كاسر من جوا : اهلين تفظلي

فتحت الباب : السلام عليكم

رائد عيونو قلبت نجوووم : اهلين اهداب

اهداب ابتسمتلوو : اهلن رائد شفناكـ

رائد يطل في كاسر وينفلت ضحكـ : هههههههههههههههه اخيرن

كاسر : حياكـ دبابه اهـ لو انكـ جايبه معكـ حليب كان ياسلام ..

اهداب .. : لا زوزو تحت .

كاسر مضيع : زوزو شنو دخلها

اهداب حطت يدهااعلي فمها وحمدت ربها انو ما انتبه : لا بالي مع زوزوو

رائد : لسا تبي حليبها والرودي بجنبكـ ..

: ايه ابيكـ تذوقه يارودي

رائد : يعني ازين من الي انا اصلحه

يضحكـ : بيني وبينكـ ايه ازين بكثيررررر ..

رائد يدفوو : اجل لا تقول تبني اصلحلكـ

اهداب تطل فيهم وتبتسم علي تصرفاتهم .. : انشالله ححاول معاها عشان تدوقو يا رائد

رائد : تسلمين خيتو ماتقصرين يالغلاا ..

كاسر يطل في رائد : هيييي لا تغلي في البنيه ..

اهداب : ههههههههههههه لا عادي خلي ..

: ياسلام تبين يتغلا فيكـ يعني

: لا ما اقصد .. هههههههههههههه

وقفت تصرف مدتلو الكيس الاسود الي في يدها : هديه صغيره علي سلامتكـ ..

ومدتلو الباقهـ .. : وكمان ورررد .. صح صغيره الباقه بس مشي حالكـ

: لا شنو صغيرهـ ماتقصررين .. مو مثل الهملق الي معي ولا واحد فيهم فكر في شي اسمه هديه

رائد : تبي هداياا يعني .. الحين بس قول شنو تبي وتلقاهـ قدامكـ

: الله لا يخليني منكـ وجودكـ بجنبي مكفــيني ..

اهداب وقفت : اوكـي حمــشي انــا ..

كاسر ورائد وقفو هما كمان : حنا بعد ماشين

رائد شال الشنطه المتوسطه الي فيها حجات كاسررر .. ورفع يدو التانيه علي كتفو : يلا بنمشي

اهداب : كاسر اشسمو ايواا

لف عليها : شنوو

سكتت ماعرفت ايش تقول بس حست بغيررهـ وحست انو استغني عنها خلاص من اليوم .. : ولا شي خلاص بيننا الووو

رائد : تفظلي خيتوو معنا من نفس الطريق ولا شلون

ماتدري ليش حست نفسها غلط بينهم : ايوا اكيد

خرجو كولهم من الغرفه واتوجهو للمصعد

رائد : كسور موب طالع غير توريني الي اسمها زهاد ذي

كاسر : ههههههههههههههه تصدق دبابه صديقتهاا

اهداب تحس نفسها متفشله من زهاد : لا مو مره صديقتي بس يع

كاسر طل فيها بستنكار : موب مره شنووو

: لا لا اشسمو الا

انحشرت : الا صديقتي مره قصدي

رائد : هههههههههههههههههه الله يهديكـ خرعتها .. >> مدري يقولها كدا ..

كاسر ضحكـ : لا وانا اخوكـ دبابه دي اطلق بنت ..

اهداب انها انكسفت : لا عاادي

كاسر : تصدق رودي عندها كلب اسمه كوكو .. ورا ماتجيب كلب اخوكـ ذاكـ تعرفونهم علي بعض ..

رائد اتزكر وصرخ : كسوووور جبتلكـ هتان

كاسر : يالبي هتااان اشتقتله حيل ..

اهداب : مين دا هتان ..

: البغباء حقي .. ياني فقدتهـ .. ليتكـ جايب لي ميرنا بالمره اشتقتلها بعد

اهداب بتردد بنفس اللقافه : مين دي ميرناا

كاسر يجاوب بسلاسه بغير العادهـ : ميرنا خادمتي .. يالبي هي ..

كشرت : يالبي الشغالهـ ..

: ايهـ .. كانت ملبيتلي كل اموري والله ياني حسيت بقيمتها الحين .. اقول ياليتكـ ترجعين يا ميرنا والله ما اصرخ عليكـ ابد

رائد يخبط ضهروو : بترحع انشالله وكل شي بيرجع مثل ما كان

يتزكر ابوو وعمايلوو : ماظنتي يارودي

انفتح المصعد وخــرجوو والهروج اخدتهم

واهداب خاقه مع هرجهم ولكنتهم وماشااياا وراهم بدون شعوور

كاسر ياشر علي الكونتر : تعال عشان تشوفها ويوم اقكلـ مستفزه تصدقني ..

: هههههههههههه زين نشوف ونحكم

كاسر وقف .. : اقلكـ روحلها بروحكـ وكلمهااا قلها لو سمحت شوف شلون ترد عليكـ ودكـ تذبحها

رائد اتقدم : زين .. أي وحدهـ

راهام كانت رافعه راسهاا اما زهاد راخيتو بتدعبس في الجهاز قدامهاا .. : ذي الي مشغوله مدري في شنو اكيد تطقطق في الببي ..

: زين

اتوجه للكونتر وقف قدام الطاوله الرخاام ودق عليها دقتين خفيفه بالمفتاح الي في يدو .. : لو سمحتي

زهاد رفعت عينها : اهــلا كـ....

من شافت رائد اختفت ابتسمتها : انته ايش بتسووي هنا

رائد كشر : انتي الي شنو تصلحين هنا

زهاد وقفت وهيا تطل حولينها : انا اشتغل هنا انته ايش عندكـ

طل في المكان : اهاااا تشتغلين هناااا ...

كاسر شافهم يهرجووو بطريقه حسستو انهم يعرفو بعض قرب لعندهم

وزهاد من شافتو ابتسمت ورخت صوتها اني اني الذوق : كيف اقدر اخدمكـ

رائد يطل في كاسر ويضحكـ

زهاد تكلم رائد : تعرفووو ..؟؟!!

كاسر كشر : تعرفهاا ..؟؟

رائد طل فيهم الاتنين : اها ههههههههههههههههههههــ

كاسر قرب لرائد ومسكو : شنو عرفكـ فيهاااا

زهاد اتوسعت ابتسامتها .. وي وي اصحاب .. اساسا نفس الطقه ونفس طريقه الهرج وي ياقلبي

رائد : لا بس امس صارلي معها موقف بسيط

كاسر عيونو ندرت : ويا زهاد .. موقف صغير

زهاد تضحك علي طريقه نطقو لاسمهاا .. .. : ايوا صغير

كاسر مطنشها : رودي شنو صار

رائد سحبو من يدو بعد ما رما لزهاد ابتسامه صغيره : عن اذنكـ .. امش كسور بقلكـ بعدين

خروجو بره المستشفي واهداب لحقتهم متخفيااا عشان لا تعرفها زوز ابدن ..

اما زوزو حطت يدها علي خدها واتنهدت .. اجل اصحاب ياسلام .. بجد الطيور علي اشكالها تطيح ..

جات تجلس الا انتبهت للمفتاح تبع رائد الي كان بيخبط بي علي الطاولهـ ..

شالتو بسرعه وهيا طايره من الفرحه حتكلمهم تاني وتشوفهم عن قررب ..

رهام تطل فيها بطفش .. وبينها وبين نفسها تقول البنت دي ايش احساسهاا ..

خرجت من المستشفي وشافتهم ماشين وجنبهم اهداب .. صح استغربت بس ما دققت معاهم ..

وصلتلهم : هاي دقيقه دكتور كاسر

اهداب نشفت .. وحاولت تبعد بس زهاد قد وصلتهم : نسيتوو المـ...

طلت في اهداب بفهااوهـ : دبابهـ ..

اهداب تبعد عنهم : زوزو اممم زوزو

طلت في كاسر وكيف ماشياا جنبوو . اشرتلها : تعرفي .. ؟؟!!

اهداب تبا تحركـ راسها وتقول لا بس كاسر طفش من حركتها دي الي مالها مبرر .. : ايه صديقتي .. تعرفينها انتي

زهاد طنشت كاسر ورجعت سالت اهداب : دبابه تعرفي ..؟؟!!

اهداب اتقدمتلها ومسكت يدها .. : اسمعي اعرفو بس قولي كيــف ..

زهاد سحبت يدها بقوهـ من يد اهداب : اتركيني

لفت علي رائد ومدتلو المفتاح : نستيو علي الطاولهـ

رائد اخدو منها : شكراا ..

لفت عنهم وعبيدينها ينقزوو .. والله لا اوريكـي يا اهداب تعرفي وانا كل يوم اكلمكـ عنو وتسوقي الهبل والعبط .. خير انشااللهـ .. خير انشاللهـ

برا اهداب زفرت : كاسر ليش هرجت ؟؟

كاسر : شنو يعني خليها تعرف

رائد : شنو في

كاسر يسحبو : ماعليكـ وانت الي قلي شــنو الموقف الصغيرر ..

اهداب راحت علي سيارتها وهيا معصبه من حركه كاسر ومعصبه من اهتمامو بزهاد .. ركبت السايره وصفقت الباب بقوهـ : اجل لو عرف انها هيا الي بتعمل الحليب الي خبل علي .. عز الله حيسحب عليكي سيفون يا دبابهـ

: علي البيت .. كياا ..

: يس مس ..

: مو منكـ من الي يجبلكـ هدياا بلا في شكللكـ سويت ليا موشكله مع البنت يالله انبسط ..

كيا : وت مس

: اتلهي في سواقتكـ ياشيخ

: اوكـ مس .

زهاد رجعت للكونتر وجلست بعصبيهـ

رهام : امم زهاد

لفت عليها وكلها شر : نعم

رهام خافت : بس جوالكـ كان بيرن من اول

زفرت ورفعت الجوال .. ومن شافت نكـ هيثم زاد النكد الي هيا فيلووو ..

: اوف ياربي يشيلكـ ياشيخ ..

طلبت رقمو واتنحنحت : ايوا

هيثم يتكلم بسرعه كنو احد بيجري وراا : زوزو مارح امركـ انشغلت بس روحي لابويا بنفسكـ يبغاكـي

خلص الي عندو وقفل الخط

رمت الجوال : ياشيخ لا انته ولا ابوكـ ولا جدكـ ربي يحرقكم

رهام كشرت علي السبه .. ايش هوا دا في انسان حاقد كدا يسب بدي الطريقه

هزت كتوفها : يب اكيد في ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 06:12






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









عند نفس البوابهـ .. اسراء واقفه جنب اعناب وتمسحلها وشها : خلاص حتروح البيت وتتفهامي علي كل شـي .. طـيب لا تبكي

هزت راسها باسي واضح : طــيب ..

وقف سواقها ركبت بعد ما اسراء باستها وراحتـ ..

رجعت اسراء للمستشفي وهيا تتنهد .. وتفكر في ابو اعناب .. ليش يسوي شي زي كداا ..

كيف يتزوج علي مرتو بعد كل دا العمر .. ومن وحدهـ قد بنتو كمان .. والله مــرهـ مالو حــق ..

من جات سيره الزواج في راسها وما الزواج علي طول جا اياد علي بالهاا

وهل بدو يتزوج من جد .. زفرت ليش احس انو فكرة زواجو مو عاجبتني ..

اتوجهت لدرج وطلعت جوالها طلبت رقمووو : الوو

اياد : يه يه يه سرو تتصل علياا لا دا اقوي شــي

ضحكت : بلا في شكلكـ سافرت ولا لاا ..

: لا لساا مدري يمكن ااجل السفره لليل علي حسب

: لا روح دحين تمشي في النور احسن

: مادري صراحه حشوف

: خبرني ان مشيت او لا عشان اعمل حسابي علي الغدااا ..

: طبختلكـ سروووو ..

: اما

: يب تجي البيت اذا ماكنت في حمي وكلي .. عاد لو ماتعرفي تحمي دي المصيبه بعينها

ضحكت اشبو صاير دمو خفيف : هههههه طيب ماشي مع السلامه

: سرو حبيبي انتبهي علي نفسكـ

: وانته كمان ..

قفلت الجوال واتنهدت وهيا تفكر في .. من جد رايح .. يخطب ويتزوج .. يقدر يسيبني ويتزوج .. يقدر

وقفت خلي يتزوج مع نفسوو .. خليني اورح اشوف فين حساام ..

طلعت من الدرج وراحت لطوارئ وجلست تدور علي بعيونها مالقيتووو

رجعت لدرج جلست وارسلتلو مسج .. ما مارت دقايق الا وحسام جالها وبيضحكـ : وحشتكـ

: يعني

جلس جنبها : كــيفكـ

: بخيرر ..

: ها متي نقدر نخربهااا

اسرءا بدون تفكير : زوجي حيسافر يمكن دحين ويمكن في اليل ..

حسام اتحمس وفركـ صدروو : جد

: أيــواا ..

قرب منها وهيا قربت يسووي وسخ عينكـ عينكـ .. هوا ما خاف من الله .. وهيا ما خافت من الله ولا احترمت زوجهاا .. الي محسوب عليها زوج ..

برا مهند واقف في واحد من الممراتـ وبيكلم حنين

: ايوا طيب

حنين تضحكـ : ههههههههههههههههـ وصدقوها والله عاشت الدور

مهند : هههههههههههه حسام دا مو هين طايح علي اوادم مدري من فين

كشرت علي طاري اسموو .. مع ذالكـ ماقدرت تمنع ابتسامتها لانها خرجت من الي طاحت في بسببوو

: يب يطيح علي بنات مالهم داعــي ..

في نفس الممر دخلت نسيم وتسوي انها مو عارفهـ المكان .. لكنها بتفرفر خصيصا عشان تشوف مهند

وهوا في عز كلامو وضحكاتو مع اختو انتبهلهااا رخا صوتوو وابتسم : حنين حنين اكلمكـ بعدين طيب

حنين : ادري مارح تكلم بعدين ولا قبلين .. اقول لا تتاخر البيت

: ههههههههههههههه اوكي سلام

قفل الجوال وراح لتسنيم فريرهـ : اهلين منورهـ المستشفي

: نوركـ والله انته الدكتور هناا .. وعشان كدا المستشفي كدا جيــدهـ

: هههههههههههههـ تسلمي واللهـ كيف ابوكي طمنينا عنووو ..

: بخير الحمد للهـ بس مره زعلان نفسو يخرج بس شكلهم مو ناوين يخرجو لسا

: ايش عندو بالزبط

: تعرف ضغط وسكر وامراض مزمنه مع الكبر والصحه كل مالها بتضعف ..

حزن علي وضعم بس اقلها عندهم ابووو : الحمد لله علي كل حال الله يعنكم ويعينو

: امـــين يارب

: امم ايوا ايش الموضع الي بغتيني في

اترددت مره تكلموو : امممم مره تانيه طــيب دحين ابغا اطلع عشان اخـ

سكتت لما انتهت لنسيم ماشيااا في الممر قدامها لكن بالها مو معاهم بطل في الملف الي في يدهاا

نسيم لفت بسرعه وسحبت مهند معهاا دخلت اول لفه تصادفها ولصقت مهند في الجدر وحطت يدها علي صدروو .. ووقفت جنبووو ..

مهند تحت تاثير التناحه الين دحين : أي

طلت في : اووووووش

حاول يحرك راسوو دفتلو هوا : اهجد

: طــيب أيــ

رفعت اصباعها وحطتو علي فمووو .. : اووش

حول عينوو وطل في اصباعها الي علي فموو .. خدودو حمرت وجسمو دفي طوالي

نسيم صارت تزحف بشويش لين دخلو علي الغرفه القريبه منهم ..

نسيم اتنهدت : ياويلي كانت حتشوفني معاكـ

مهند تحت تاثير الرومنسيهـ .. يرمش بفهاوهـ : هااا

نسيم تاشر : اختي كانت حتشوفني ..

: مين هياا

: اشبكـ مهند بقلكـ اختي

مهند بلم : دكتورا تسنيم اختكـ ؟؟!!!!!!!

هزت راسها : ايوا ايواااا تعرفهااا ..

مهند كلمه مصدوم قليله في حقوو .. تسنيم الاخلاق الادب الذوق الهدوء الخجل .. ؟؟ دي كيف تصير اختها .. نسيم الجراءهـ الاندفاع التهور .. الصياعه كمان ..

نسيم رفعت يدها لخدو ودفتو بشويش : لا تنح كدا ايوا اختي .. تعرفهاا

: ايوا معنا في نفس القروووب

ضمت يدينها لبعض : يابختها تشوفكـ كل يووووم ..

حمرت خدودوو وماعرف ايش يقول : اها اخوان انتوو .. ماكنكم اخوان مــرااا ..

رفعت كتوفها : يب ادري تسنيم معقدهـ وهبله وخوافه وكل شي ..

اتعجب من كلامها : لا تقولي علي اختكـ كداا ..

طلت في وشمقت : مهند ممكن اختي ماتعرف اني اعرفكـ

هز راسو : ايوا اكيد ..

رن جوالها طلت في الشاشهـ : اهي المعقدهـ يتصل بكـ اوووف حمشي طيب نتكلم شويا اوكي

مهند يرمش بعدم تصديق .. : اوكـــي ..

خرجت من الغرفه وتركتوو متنح ..

..
..
..
..
..
..





نهايه البارت الخامس عشــر ..

اطبـــاء في الحــب ..

قطــعه شوكلاتــهـ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:40


~~ BARt [16]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...



~~



نقضي معظم حياتنا قلقين علي المستقبل ..

نخطط للمستقبل ..

نحاول التنبؤ بالمستقبل ..

كما لو اننا بمعرفتنا لما يخبئه سنتحاشي الالم

لكن المستقبل يتغير دائما ..

المستقبل هوا موطن اعماق مخاوفناا ..

واكثر امالنا جموحا ..

ولكن امر واحد مؤكد

حين يكشف المستقبل عن نفسه

فان المستقبل

لا يصبح ابدن كما تخيلناهـ ..



~~







راخــيه راسها علي المقعــدهـ ومغمضهـ عينها بكيت الين قالتـ يا كاااافي ..

السواق وقف السيارهـ عند الفلهـ ولف عليهاا : وصلناا ..

رفعت راسها وهيا تمسح خوشمهاا شالت شنطتها ونزلتـ ..

دخلت الفله وصارت تنادي وعيونها رجعت تتعبا دموع : ماما .. ماما ..فينكـ ماما

ماجاها أي رد يمكن امها خـرجت او شــي ..

طلعت لغرفتها رمت نفسها علي السريررر ودفنت وشها في المخدهـ ورجعت تبكي من اول وجديد

حرام الي بيصير حرام .. مــرهـ محتاجه وهيب في دا الوقت بتحديد ..

بغض النظر عن المشاعر الي تحس فيها وبغض النظر عن الي سوا في الصباح ..

تبغا تبغا تكلموو باي شكل من الاشكال .. تبغا ترمي نفسها في حضنوو وتبكي لين تخلص بكاا ..

مسحت دموعها بقفا يدها وفتحت الشنطه طلعت جوالها تكلمو

اكيد وصل وعين من الله خيرر ..

حطت الجوال علي ادنها وكل شويا تمسح دموعها الي بتنزل بدون ارادتهااا ..

وهيب جالس في اوتيل في جدهـ لان رحلتو اتاجلت بسبب عطل فــــــني .. >> ؟؟

طل في الجوال ومــرهـ ماحب يرد خصوصا بعد سواد الوجـه الي ساوا قبل ما يمشي

بس جالو احساس قوي انو اعناب محتاجتو فيها شي صايرلها شي ولا ما كان اتصلت علي بعد الي صار

حط الجوال علي ادنو بعد مارفع الخط ولا هرج : ..........

اعناب بكيت علي طول : وهيب وهيب بابا بابا تخيل بابا ..

وهيب انفجع وقف علي طول : عنوشه اشبكـ ايش في

اعناب مو عارفه حتي ايش تقول .. صارت تخربط الاحداث من بين دموعها وشهقاتها .. : بقلكـ باباا حتي ماماا .. شكلها ماتدري .. مازن تخيل دكتور مازن .. اخوو تخيل وهيب اخووو عندي

وهيب يدور مفاتيحو : عنوشه حبيبي انتي فينكـ في البيت ولا في المستشفي

: ايوا في المستشفي .. عرفت ياوهيب عرفت من اسرااء

وهيب يهديها : قولي لا اله الا الله

اعناب بس تشهق وتبغا تحكي ايش الي صاير ..

: مابغا حتي مازن كان عارف من اول وعارفني ولا قالي شــي .. تخيل ..

وهيب شغل الاسبكررر : ايواااا وبعدين

اعناب تروح وتجي في غرفتهاا : وانا سالتها تعرفي مازن وطلعت اختو يعني عارف ايش خالوو

فتح برناج الـ... وحدد موقعهاا .. حلوو يعني في البيت هيااا ..

رجع الجوال لادنوو : عنوشه حياتي نوص ساعه واكون عندكـ طيب لا تروحي مكان ..

بلمت وسكتت لثواني : انته انته انته ماسافرت

خرج من الاوتيل وراح لسيارتو : لا ماسافرت

رفعت يدها لفمها : ليش ايش في .. ليش مو قلت رايح

: اتاجلت رحلتي عنوشه حبيبي حكون عندكـ شويا طـيب .. وحتحكيني كل شــي طــيب ..

صارت تدور عينها في المكان .. حيجي وهيب ومافي احد في البيت .. لا ابوها الهم .. ولا امها ..

هيا وهيب بس ..

هزت راسها بدون ماتهرج

وهيب خايف عليها موت : عنوشه حبيبي خليكي معاياا علي الخط طــيب ..

: لا وهيب بدخل اتحمم وحستناكـ

: طيب مارح اتاخر

: طيب ماشي

قفلت الخط وطلت في بستغراب .. وقلبها صار يدق بــقوهـ .. وهيب حيجي .. حتشوف وشوو بعد الي سااوا الصباح

حاولت تتجاهل المووضع .. وتناساا .. راحت للحمام .. اخدتلها شور دافي تهدي اعصابها ..

خرجت ولافه الروب علي جسمهااا بطريقه مهملهـ ..

شالت الجوال وطلبت رقم امهااا

ردت وحولينها رجه واصوات ضحكات اكيد بتفطر مع صحباتها : ايوا ..

: ماما فينكـ ..

امها ومعصبه منها .. : ايش تبغي .. ؟؟

بلعت ريقها : ماما فينكـ ؟؟

: مو شغلكـ ايش تبي خلصيني

ماحبت تقلها هرجه زي كدا علي الجوال : ماما متي حترجعي البيت ابغاكـي ضروري ..

: حتاخر تبي شي كمان ..؟؟!!

: ماما افهميني .. ابغاكـي في هرجه ضروريه

: وانا قلت لكـ حتاخر اوف

انقفل الخط في وشهاا .. رمت الجوال .. وجلست علي السريرر وضمت رجلينها لبعض ..

وسرحت في مازن وتصرفاتو الغريبه معاها من اول يووم داومت فيلووو .. وكيف يناديها علي الفاضي ويستغلها .. ويهزئها علي الطالعه والنازلهـ ..

مــرهـ انقهرت منوو .. يعني عارفني من اول وعارف بابا وكــل شي ..

رن جوالها ردت بسررعه : وهــيب ..

بضحكه : هههههههه لا مهند كيفكـ ..؟؟

زفرت : بخير

: ما اتوقع انكـ بخير .. اشبكـ ايش صايرلكـ .. وليش خرجتي من بدري .؟؟

هزت راسهااا باسف ورجعت عيونها تدمع : مهند تخيل

مهند اتحمس : ايش في متخيل

: تخيل مازن .. ماززن طـ

مهند صلح وقفتو وقاطعها بسرعه : كنت عارف انو مازن دا ورا الي صايرلكـ ايش ساوا قولي بسررعه

اتنهدت : مهند اسمعني اول

: ايش في

: اخت دكتور مازن مره بابا تخيل

مهند تنح لدرجه انو ماعرف ايش يقول فتح فمو وتركو مفتوح : .......

اعناب مكمله : ومازن كان عارف من اول .. وساكت ولا قلي ولا شي

رفع يدو وقفل فموو قبل يطيح : كيف عرفتي طيب ابوكي قلكـ

قلبها صار يغلي لما جاب سيره ابوها : لا ولا حكلمو دا الي اسمو بابا مره والله مارح اسامحو يا مهند والله

يرفع يدو لوسطو : كيف عرفتي طــيب

رفعت راسها علي فوق عشان لا تنزل الدموع : عررفت اليوم بالصدفه يامهند بالصدفه

: يعني لو مو دي الصدفه لو جلست زي الاطرش في الزفه مادري لمتــي ..

مهند انتبه لدكتور مازن جاي من بدايه الممر ماشي بهدوء وواصل الصين بافكارو .. مره حقد علي ..

وجالو احساس انو بدو يطيح في لحوطه بالسمعات الي علي رقبتووو

اجل عشان كدا بيتعامل معها غير بيبهدلها بيهزئها .. يكون معتبر نفسوو مسؤول عنها علي غفلهـ

مازن وصل لعندو : دكتور مهند

اعناب كانت مسترسله تحكي مهند الي صار .. لكن من سمعت صوت مازن سكتت ..

مهند فاق من سرحانوو وطل في مازن بحقد ونزل الجوال عن ادنو : ايوا دكتور

مازن مافتتو طله مهند بس طنشوو : اممم انته ودكتوره اعناب يعني متفاهمين ومتفقين كتير صح

كشر ورفع واحد حاجب : ايوا ليــش

مازن اتردد كتير يتكلم بس مطر : امممم طيب يعني اكيد عندكـ رقمهاا

مهند كشررر : دقيقه دكتور

بعد شويا ورجع الجوال لادنو : بيسال عن رقمكـ دكتور مازن

اعناب : ايوا ايوا سمعتو طنشوو قلو يروح ياخدو من اختو واختو تجيبو من بابا الله يقطعهم التلاته ..

مهند وي وي البنت شاحنه : طيب حقفل

: ردلي ايش حيقلكـ

: طــيب ولا يهمكـ

قفل الخط ورجع لمازن .. : ايوا دكتور

مازن يفركـ يدينو في بعض ومكسووف تحسوو : ايوا امم ايش كنا نقول

مهند اتكتف ورفع حاجب : بتسال اذا عندي رقم دكتورا اعناب .. والجواب ايوا عندي رقم دكتورا اعناب ليش بتسال ..

مازن بودو يلطش مهند علي طريقه كلامو ونظراتوو .. لكن لازم يسلكـ عشان ياخد الرقم ..

: طــيب ممكن تعطيني هوا

هز راسو ببرود : طبعا مو ممكن اسـ

مازن عصب ورفع اصباعو بتهديد : عارف اني اقدر اجيب رقمها من بينتها في السجـ

مهند قاطعو : طـيب روح جيبهاا ..؟؟!! انا مارح اعطيكـ اسف .. عن اذنكـ

لف عنو ورجولوو تترقص .. انا قدرت اقاطع دكتور مازن عجيب علي شغلك يامهند

رجع اتصل علي اعناب طوالي : عنوشه تخيلي قال يبا رقمكـ

مشقت بقهر : مع نفسوو حيوان

: وي كبيرهـ كبيـــرهـ .. حيوان مره وحدهـ

: مهند مع نفسكـ قهرني داري من اول ومايقلي .. مالوو داعي

: وانا اشهد انو مالو داعي بس دا مشرفنا لاتقولي حيوان عيب

: مو وقتكـ ياشيخ

: عنوشه دحين حقفل .. حكلمكـ بعدين تحكيني بالتفصيل

هزت راسهاا برتياح بعد ما خبصت لوهيب و فضفضت لمهند : اوكي باي

رمت الجوال جنبها ورفعت عينها لساعه المثبته في الجودار .. فينكـ ياوهــيب فينكـ

طلت في روبها وهيا تسال نفسها ليش ما تقوم تلبس ..

جالها شوووشو ورش ملح شويااات .. قررت تجلس بروبها ..

رفعت ركبتها وسندت دقنها عليها وصارت تفكــر .. في البوسه الي اخدتها منوو .. وكيف عجبتها لدرجه

انها جالسه تبكي طول النهااار ..

غمضت عينها : لـــيش خالها .. الي تحس معا بد يالاحاسيس الغريبه ..

ليش من بين كل الرجال .. ليش مو مازن .. لي مو مهند .. ليش مو حسام حتي .. ايش معنا وهــيب ..

فاقت من سرحنها لما سمعت صوتو يناديها من اسفل الدرج وهوا طالع : عنوشه عنوشه فينكـ

قامت بسررعه شدت روب الحمام علي جسمها .. راحت للباب وخرجت اتوجهت لدرج جررري ..

ووهيب طالع من تحت يجررري من شافها فرد يدو : عنوشه حبيبي ايش في ايش صايررر ..

اعناب رمت نفسها في حضنووو .. ولفت يدينها علي رقبتوو : وهيب جيت

مسد علي ضهرها بشووق : جيت حبيبي ايش في ايش صايرر

اعناب ساكته وتستمتع بحضن خالهاا .. واتناست مووضع ابوهاا لولهـ ..

دفنت وشها في رقبتوو وصارت تشم ريحتووو .. : وهيب وهيب لا تسافر لا ترووح

وهيب هوا التاني يشم ريحه شعرهااا ويتنهد : مو موضوعنا حتقوليلي اشبكـ ..؟؟ اشبو ابوكي اشبو مازن .. اشبها امك

اعناب ماشبعت من حضنوو لسااا لكن اطرت تبعد ومسكت يدوو : اول شــي قول انكـ مارح تسافر وكلام فاضي

وشو اتلون : اعناب يعني قلت لكـ ماقــدر اجــلس واتوقع عارفه لــيش ..

ابتسمت بخجل : ادري خليكـ وهيب اوعدني انكـ مارح تسافررر

وهيب مو فاهم ايش تعني ابتسامتها دي .. ولا فاهم ايش تقصد من انها عارفه ومع ذالكـ مصرهـ انو يجـلس ..

هز راسوو : مادري اعناب ماادري

عيونها دمعت : اوعدني انكـ مارح تسافرر ..

كل شي ولا عيونها تدمع .. علي طول يضعف .. : طـيب طيب .. اوعدكـ

: متي حتجيب اغراضكـ

بيطل فيها طله لها معني : دحين لو تـــبي ..

بعدت عينها عن عينوو : اممم ايوا طيب اقصد امم لا مو دحـــين

مسكـ يدهاا وقرب لها : عنوشهـ

ماحاولت تبعد وقلبها صار يدق : اممم وهــيب ..

: انتي الي طلبتي مني اجــلس لا تاخديني علي تصرفااتــي

هزت راسهاا ورفعت عينها لعينو : طـيب ..

رجع ضمها ضمه غير الضمه الاولي .. ضمه حب .. ضمه حنان .. ضمه عشق .. ضمه .. حرمان ..

اعناب راسها علي صدروو وتحس بدفاا جسموو ودقات قلبووو .. وتتنهد ..

متعجبه من نفسها ومن تصرفاتهاا الغلط ..

رخا راسوو وباس خدهاا وجبهتهاا وبعدها عن حضنو : يلا حكيني ايش صاير ليش كنتي بتبكي بديكـ الطـريقه

طلت في وابتسمت ورجعت لحضنو ولفت يدينها حولين وسطوو : ححكيكـ لما تجي ماماا .. مو دحين

حس انها ناقصه حنان هيا كمان

رجع لف يدينو حولينها وباس خدهاا : اوكــي .. الي يريحكـ ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:41


~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







رائد بيطل في الخريطه الالكترونيه في السيارهـ ومكــشر .

: شنو ذا وين احنا فيــهـ .

كاسر راخي المقعــدهـ مـرهـ ومسترخي : رودي اتركك من ذا الخرطيه وامش مثل مابقلكـ ..

رائد مد يدو وطفا الخريطه : زين بنمشي علي كلامكـ مو تظيعنا ..

: ماعليكـ موب ظايعن حفظت المكان

: زين الحين بنتفق علي كل شــي ..

: علي شنوو

: انا جبتلكـ مفاتيح الشاليهـ بتقعد فيه .. ولا بتاجرلكـ شقه ولا اوتيل .. شنو تحــب ..

كاسر يتمغط : والله الشاليهات بعيده حيل .. وهدوء ماحد بداري عنكـ لو تموت .. مابيهاا ..

رائد : زين شطبنا الشاليهات شنو .. شقه ولا اوتيل ..؟؟

كاسر : اممممممممم اوتيل مابي .. شقه احسن شي .. تكون بموقع استراتيجي وحلـوهـ وبعمارهـ كبيره ونظيفه حيل بحي راقي .. وماقول لا لو كانت تطل علي البحررر

رائد : هههههههههه لو مالقيتلكـ وحده بذا الموصفات ببنيها لكـ بايدي ..

: يافديتكـ يااارووودي

صلح جلستو فجاءهـ : ارجع فوت الفــه

رائد رجع بالسيارهـ علي طول : هناا ..

: ايه ادخل .

دخل بالسيارهـ وكاسر استمر يوصفلو الطريق لين وقفو قدام العمارهـ .

رائد صار يطل فيها من فوق لتحت بتحطيم : قول انكـ تمزح معي

: ههههههههه لا لبي قلبكـ .. هنا انا عايش حاليااا ..

رائد فتح الباب ونزل : كسووور .. قد ماوصفتلي ما اتوقعت الوظع كذااا

كاسر نزل وشال شنطتوو : ههههه بعدكـ ماشفت شــي وانا اخوكـ .. الوظع من الخارج ازين كثير .. لادخلت البيت بتنصدم ولا شفت غرفه جسام بالتحديد بتموت من قوهـ الصدمــهـ ..

رائد لف حولين السيارهـ بعد ماقفلها وشال الشنطه عن ايد كاسر : انا الحين حدي مصدوم ..

كاسررر يفرفر شعروو ويبتسم : بس رودي ترا الموظوع موب ذاكـ السواء

رائد طل في بستنكار : اجل شنوو

يهز كتوفوو : ماعرف يعني الايام الي قظيتها هنا وياهم احلي من الشهرررين الي قظيتهم بلحالي في الشاليهـ ..

رائد قرب منو ورفع ايدو علي كتفوو ودخلو العمارهـ : موب معقول وانا اخوكـ

كاسر اتنهد : الوحدهـ موب زاينه ابد .. رغم عيشتهم المقرفه شعوركـ بيصير احسن لا حسيت انو فيه حد حولينكـ

رائد ماحب يعلق علي الايام الي قضاها كاسر لحالوو هزز راسو ووسكت ..

وصلوو لشــقه ..

كاسر يضحكـ : الرودي غمض عيونكـ انا خايف قلبكـ يوقف ..

: ههههههههههههه اذا انت قدرت تستحمل انا بعد ..

قمر فتح الباب ووشوو مصفر ولونو مخطوف : كاسر كاسر انته جيت .. فين حسام فين مهند ..؟؟

كاسر طل في بخوف وما فاتتو ملامح وشو الشاحبه : شنو فيكـ قمر صايرلكـ شي

قمر يحركـ راسوو يمين ويساار برتباكـ : اممم لا لا مافي شي .. امم انته ليش جيت ليش جيت

رائد يرفع خشمو : شنو ذا الريحه لا تقول كذا ريحة بيتهم ..؟؟

كاسر يستنشق الريحه ويفرصع عينوو : قمرر شنو مسووين

قمرر رجع علي وراا بخووف : ولا شي والله ولا شــي ..

دفو عن طريقوو : وين بدر وهلال وينهم ..

بدر ياشر علي المطبخ : هناكـ هما قالو يسوو اكل انا مالي شغل واللهـ

كااسرر بصدمه راح للمطبخ .. ورائد دخل ورا وهوا يقلب عيونو في الشقه وهوا مستصيب من الي شايفوو .. في احد عايش كدا في ناس بيوتهم كداا ..

كاسر وصل للمطبخ ومن دخل راسوو استصاب ..

بدر حاط كرسي جنب البتقاز وواقف علي ومولع النارررر .. والصاج علي البتقاز والنار مشعلله ..

وجوة الصاج بطاطس مو بس انحرررق .. خلاص اتعدا مرحله الانحراق لونو بدا يضرب علي سواد ..

وهلال في الجه التانيه حاط كرسي وواقف علي المغسله .. يحاول يطفي المساكه الي اطرافها مولعه

جري علي لعندهم شال كل واحد من قفاا لانهم صغار ونحاف .. راح بيهم لباب المطبخ ورماهم برااا

: شنو ذا شنو تصلحووون

بدر ياشر علي قمر : هوا قال جيعان

قمر ياشر علي هلال : هوا قال نسوي بطاطس ..

هلال ياشر علي بدر : هوا حرق المنشفهـ هوا حرقها هواا

كاسرر عيونو طلعت شرارا : انتم شنو شنوو

رائد : كسوور الحق المطبخ

كاسر راح للمطبخ بسرررعه طفا النار

وشال الصاج والمساكه حطهم في المغسله ومن الزكاء الخارق الي في شغل المويه علي طول .. والزيت اتفاعل مع الموياا وطلع صوت مزعج مع دخااان يخنق .. وريحه تسد النفس ..

وكاسر انحرق من البوخ بعد عن النااارر وهوا يفركـ ايدوو : يالله ..

رائد دخلوو بسرعه : كسور شنو تسووي مايصير كذا

كاسر بعصبيه : شنو دراني انا بعد ..

رائد سحبو من يدوو : وين حمامهم بعد وين

كاسر ياشر علي الحمام رائد سحبو بسرعه دخل وحاول يغض النظر عن الحمام فتح المويا ودخل يد كاسر تحتها عشان تبرد من البوخ : شنو تحط المااي مع الزيت الحار

كاسر ساكت لان عصبيتو من البزوره وصلت حدووو .. رائد فهم انو مارح يهرج فسكت هوا التاني

خرجو من الحمام كاسر راح علي الغرفه ورائد وقف يكلم البزورهـ : ليش تصلحون كذا

هلال ببرائه : كونت جيعان انا .. كونا جيعانين بس

رائد حزن عليهم : زين يوم تكونون جيعانين تحترون حد يعملكم اكل مو تصلحون كذاا ..

بدر يلف وشو مو عاجبو الكلام .. وقمر فجاءهـ يبكي ..

كاسر خرج من الغرفه فتح الشبابيكـ كولها تبعت الصاله والمطبخ والغرف لان ريحه الشقه ما صارت تنطاق مـرهـ ..

يوجه كلامو لاخوان حسام : شنو الي قعدتو تصلحونه اغبياء انتم تبون تحرقون البيت وتحرقون انفسكم ولا شنوو

هلال وقمر انكمشوو من صريخوو .. وبدرر بدون خوف : كونا جيعانين نموت جوع يعني

كاسر : شنو ما اكلكم وسام

بدر يشمق : لا ماساوا شي

كاسر عصب من حركه بدر راح لعندو واعطا قفا : تكلم عدل زين لا اكوفنكـ فيذاا

رائد بدهشه اشبو كاسر صاير شرير وبس يصرخ : كسور فديتكـ هد اعصابكـ

قمر الدموع اربعه اربعه : انا ابغا ماما ابغا اكل ابغا اكل .. اهـــي اهــــي

كاسر نسي عصبيتوو وقلبووو اتحركـ طوالي .. حزن عليهم مــرهـ ايش ذنبهم اذا اخوهم مالو داعي كدا

خرج الجوال من جيبوو : شنو تبون تاكلون

هلال بحماس : كنتاكي كنتاكي

بدر : ابغا بابل بابل

كاسر يكشر : واحد مطعم كلكم شنو تبون زين

بدر يزغر في هلال يخوفوو هلا انكمش وبصوت راخي : بابل انا كمان ..

كاسر يعاند بدر زي الاطفال : لا كنتاكي كلكم من كناكي طيب

هلال يضحكـ وبدر يكشررر

رائد يهز كاسر وياشر علي قمر : وذا شنو فيه علامه يصيح .. ؟؟!!

كاسر راح لقمر وشالو علي رجلوو : خلاص شنو تكلمنا وشنو قلنا عن الرجال وكذاا

قمر : مابغا اصير رجال ابغا ماما .. ويرجع يبكــي ..

كاسر في قلبوو .. انا بعد ابي الوالدهـ لكنو شنو بايدنا : خلاص الحين انت اسكت وكل وبعدين حسام بيدور علي امكم زين

قمر مرا ما اتصرف لانو عار فانو حسام مايدري فين امهم زيو زيهم لكن سكت وهز راسوو لانو جيعان

: طــيب

رفع الجوال لادنو كلمهلم المطعم وطلبلهم الي يبغوو وقفل ..

رائد يطل في الشقه ويهز راسوو يحاول يستوعب : كسور بناخذهم وبنروح ناكلهم براا

كاسر يهز راسوو : لا بلم اغراضي خلاص ماني طايق اقعد فذا المكان ولا دقيقه زيادهـ ..

رائد مشي معا لغرفه حسام : زين الي تشوفه

دخلو علي الغرفه ورائد بطنو لعبت طوالي : كسور وين كنت تنام

كاسر ياشر علي السليب باق : هههههههههههههه هني كني مسافرر.. اشيلها وين مارتاح وانام مره هنا مره بغرفه وسام ذاكـ مره بالصاله علي حسب الظرف هههههههههههههــ وتخيل شنوو

رائد بصدمه : شنو بعد ..

: كل نهايه اسوبع انزله للمغسله يغسلونه ههههههههههههههههههـ

رائد صدق هم يبكي وهم يضحكـ .. : ههههههههههههههههههه

كاسر فتحت شنطتو والي الاغراض مازالت جوتها بس مقربعه وحاط الحجات الوسخه لحال والنظيفه في جه تانيهـ ..

رائد طل في الشنطه بعدم رضاا : كسروو حبيبي اتركها بنروح نشتري ملابس جديده وشنطه جديده وكل شي جديد ..

قرب منو .. حتي انت يبيلكـ تجديد بالحيل متبهدل .

كاسر ابتسم : زين علي امركـ .. بس شلون بتجددني ..؟؟ ههههههههههه

رائد بدو يخرج خلاص .. : بتعرف اليــوم .. ياللهـ .. بتمشي معي

طل علي الباب : موب تاركهم بلحالهم .. مابوه حد في البيت خوفي يصحلون شي ..

رفع يدو لساعه : شويات بيجي حسام وبعدها بنمشي زين ..

رائد يرجع يتلفت في المكان بعد رضا .. : زين كسوور زين

خرجو علي الصاله شغلو التيفي .. وجلسوو ورائد طبعا لام بعضو علي بعضووو .. نفس شعرو الكاسر اول ما جاا ..

ويبغالو وقت علي ما يتاقلم اكــيد ..

اما كاسر قلب في التي في وحط علي قناهـ اطفاال .. وجلس يحش مع البزوره وياخد ويدي معاهم في الكلام

يحس نفسو زيهم بالزبط ضايع بدون امو واهلوو .. ومسكين ويحزن واي شـــي ..

ورائد بيطل في كاسر بتعجب .. مره اتغير .. الدلع الي في راح الدلال .. التكبرر .. عدم المسؤوليه .. كل دا اتغيرر .. معقوله شهررين تغيروو لدا الحد ..

رجع طل في الشقه واتنهد .. الي كاسر مر فيها مو أي شهرررين .. شهرين كانت بجد صعبه ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







خرج من الغرفه الخاص بيهم .. رامي المعطف علي كتفوو .. ومدخل يدينو في جيبوو وسرحان عند نسيم .. وطبعا عند تسنيم

من يوم عرف انهم اخوات وهوا يقاررن .. لبسهم . اسلوبهم .. شكلهم .. اخلاقهم ..

وكل شويا يهز راسوو باسف .. كيف دي طالعه كدا قمه في الادب والاخلاق والذووق ..

والتانيه العكــس تماماا ..

رفع الجوال لادنوو بعد ما طلب رقم حسام

حسام واقف مع اسراء في الدرج وبيضحكو علي فاضي ومليان زي السكرانين

قطع علي الجوال : ايوااا ابو هند خيبييييييييييير

مهند يتنهد : جيتنا اليوم للمستشفي علي فااضي ..

حسام يطل في اسراء ويبتسم بخبث : اتكلم عن نفسكـ هههههههههههههههههـ ..

مهند يكشر : ايش بتسااوي ابو السمس

اسراء تضحكـ بصوت .. حسام رفع يدو لفمها وسدلها هوو : احم ولا شي بعاين مريض ايوا مريض

مهند سمع الضحكه قفل الخط بدون مايهرج ورزع الجوال في جيبوو ..

نزل للقسم يسجل خررروج شاف تسنيم واقفه وفي يدها الملف حق ابوها بتشوف بعض نتايج الفحص ..

مهند جالو شعور اهبل .. راح لعندها وابتسم : دكتورا تسنيم

تسنيم بعدت عنو خطوتين : اهلا دكتور مهند اساعدكـ في شــي

صار يطل فيها يحاول يطلع أي شبه بينها وبين نسيم : لا لا ايوا ايوا اقصد امم ايوا كيف حال ابوكي

اتحولت ملامحها لاســي : مو بخير يا دكتور مهند مره مو بخيرر ..

مهند حزن علي طول : الله يشفي يارب أي عندو بالزبط .. اشبو ايش صايرر

تطل في نتايج التحليل : كل مالها الامور بتزداد .. وكل شويا يكتشفوو شي جديد .. ودحين تخيل يبغو ينومو لتلاته الاسابيع الجاايهـ .. والله لو دري انو الموضع كدا حيزعل مره حيزعل يادكتور مهند

مهند اتكتف : الله يكون في عونكم يارب

زفرت من قلبهاا : امين يارب تخيل دكتور مهند مافي احد يرافق مع بابا دايمن .. بابا مايمشي .. الممرضين حيتعبو وحيعلولو قلبوو .. مابغا كدا مابغا .. وانا مارح يسمحولي زي ما انت عارف

عيونها دمعت وهيا تتكلم .. ومهند ماعرف ايش يقول حتي : الله يعينكم يارب

رفعت يدها تهف علي عينها مافي داعي لدموع دحــين بالمــرهـ .. : امين يارب امين ..

بلقافه : طــيب دحــين مين معاا .؟؟!! روحيلوو

اتنهدت : اختي معا دحين حرحلوو .. الله يعينني كيف حقلو علي النتايح .. حيزعل مني مراا

مهند يفكر في نسيم : هاتي ابلغو انا ..

تسنيم تمدلو الملف وتجلس علي الكرسي .: في كل الحالات حيزعل بس قلو قلو يادكتور خلاص قلوو ..

حطت راسها علي الطاوله وهيا تنهد

مهند كان بودو يطبطب علي ضهرها ويمسد علي راسهاا .. لكن يعرف الخطوط عندها حمرااا

بعكس اختها تمام

ميل فمو علي جنب ببتسامه : حبلغو دحين وانتي شويا اطلعيلو طـيب ..

اشرتلو بيدها انو روح بدون ما ترفع راسهاا ..

مهند طل في الملف وعرف رقم الغرفه واسم المريض راح بسرعه للغرفه وقف عند الباب

نزل المعطف عن كتفوو لبسوو وصلحوو .. خلل اصابيعو بين شعروو يمسدووو

رفع الجوال لوجهوو .. مسد علي حواجبو يرتبهااا .. رجع الجوال لجيبوو ..

دق الباب بهدووء ودخل بدون مايسمع رد

نسيم الطرحه علي كتفها وشعرها منغبر بدون ترتيب .. والعبايه مفتوحه وباين تحتها التيشرت الاخضر .. مع الجنزز الرمادي رافعه رجل علي الكرسي والرجل التانيه مطيرتها بعيد ..

وفي يدها الببي بططق وماعندكم احد .. والسماعات في ادنهاا .. والصوت علي الاخيررر ..

زعلانه منكـــ تكززززززززززززوب علياااا ..

ابوها راقد علي السرير ولابس النضارت وفاتح الكتاب قدامو بيقراا كعادتوو

ومن دخل مهند انتبهلوو بعكس نسيم الي ماا انتبهت ابدن ..

ابوها اتنحنح : اهلا دكتور ..

لف عينو علي نسيم ويتحنح يبغها تنتبه وتغطي راسهاا : يانسيم يابنتي ..

نسيم طبعا مو سامعه ابوها وبالها بس في الببي الي في يدهاا ..

ومهند يسررق نظرات لهاا .. ويبتسم .. لون شعرها مــرا عجبوو

نسيم بتررد مع الاغنيه كمان: وعن حوووووبكـ ما بتووووووب . وزلعلانه منكــ ..

ابو تسنيم انحرج ومهند كمان رجع خطوتين علي ورا : اسف معليش ..

ابو تسنيم شال الكتاب من يدو ورما عليهااا .. انفجعت شدت السماعه عند ادنها : بابا اشـ ...

قبل ما تكمل كلمتها انتبهت لمهند نزلت رجلها طوالي ورفعت الطرحه علي راسهااا وطلت في ابوها بتكشيرره وتاشرلو ليش ما قلتـ لي .. وابوها يرد لها نفس الطلات ..

ومهند ضااايع عند نسيم .. وسرحان

هيا احلي من اختها بكتير .. امم صح الي يميزها اصلا جرائتهاا .. امم لون شعرها حلوو .. بيبرز لون عيونهاا .. امم اطول من تسنيم وجسمها احلي .. سبحان الله .. ولا وحده فيهم تشبه ابوههااا

حــ ...

فاق من سرحانوو .. لما ابو تسنيم رجع يرهجوو : اشبكـ ياولدي بكلمكـ ..

مهند ابتسم وحكـ شعرو بخجل وابتسم لانو كان سرحان يفكر في كل العيله : احم ايوا كيف الصحه اليوم

ابو تسنيم يفسخ النضارهـ : الحمد لله بخير متي الخروج ..

مهند يحط الملف تحت يدو ويطقط اصابيعو : ياعمي مافي خروج حاليا اسفين

اكتئب علي طول وملامحوو قلبت : انا مافيا الا الصحه

: انشالله اكيد .. واحنا حنخليكـ بس عشان نتاكد انو الصحه حتكون افضل والعافيه كمان

رجع لبس النضارهـ وسكــت .. ورفع الكتاب يكمل قرايه وهوا حاسس بضيقه ..

يحس ايامو معدوده واكبر همو انو مايموت في مستشفي تحت راحمه الاطباء دول .. الي يعلو الواحد ..

مهند لما شاف ملامحو كيف عذر تسنيم وانها ماتبغا توصلو خبر زي كدا ..

: عمي امممم .. دحين حيجيكـ الممرض ياخد منكـ تحاليل دم .. وكمان حنرجع نعملكـ اشعه مقطعيه مرهـ تانياا .. لكن انشالله ماكيون الا خــيرر ..

لف واعطي ضهرو لمهند يعني مابغا اسمع ولا كلمه زيادهـ

مهند قفل الملف .. واتنهد بحزن علي حالتووو .. ونسي وجود نسيم بالمــرهـ ..

نسيم ماهمها ابوها ولا انو مضايق لانو حيجلس ولا اصلا سمعت مهند ايش بيقلوو .. كانت مشغوله تتاملوو ..

وكيف جسمو وكيف طولوو .. وكيف ظريقه كلاموو .. حستو مره حنون من الحزن الي بادي علي وشوو

مهند اتنهد للمره التانيه ولف خرج من الغــرفه ..

نسيم علي طول خــرجت ورااا .. : دكتور مهند دقيقهـ

مهند نسي ابوها والحزن واي شي ابتسم : اهلا نسيم

نسيم ماتدري ايش تبا تقلوو لفت يدينها ورا ضهرهاا وتتحرك بهبهل : امم اشبو بابا

مهند يحس مو وقت الهرجه دي ابدن : تسنيم حتفهمكـ اكيد

هزت راسها : امم ايوا صح صح ..

مهند فجاءهـ يحس نفسوو خاق معها مايدري ليــش .. : ايوا نسيم ايش الهرجه الي تبغيني فيهاا ..

: اممم هرجه بخصوص حنين

شهق فجاءهـ : حنين

انفجعت من شهقتوو : امم لالا ايوا اممم اشبكـ تشهق كدا .

مهند اتزكر كلام حنين علي طول : تعرفيها انتي تعرفيهاااا

نسيم خافت من الي حتقولو ويمكن ياثر علي علاقتها بمهند : اممم لا لا ماعرفهااا

مهند قرب : اجل ايش .. اشبها حنين ايش عرفكـ فيهاا ..؟؟!!

نسيم رفعت يدها وخبطت خدو بخفه مره : روق اشبكـ شوشت كدا ..

مهند لمستها خدرتوو وهجد طوالي .. وانكسف : ههههههه سوري كل شي الا حنين ..

طلت يمين وشمال بحذر : لا ماعرفها بس اعرف انو في بنات في الجامعه متقعدين لها ويحاولو يضروها باي شكل من الاشكال بس ..

تنح : ايش دراكـي

بتردد : امممم .. ادري ادررري بس

مهند : كيف تدري ؟؟!!

ماحبت تفصل اكتر عشان خافت تخسروو وخافت تخسر اجوان في نفس الوقت

اتنهدت براحه ولاول مره حبت تسنيم لما دخلت للقسم .. لانها كانت حتتورط .. : مهند اختي جات

سوت بيدها تلفون وغمزتلو .. : علي الجوال نكمل طيب ..

هز راسو بتناحه ولف يطل في تسنيم الي جات وعيونها محمرهـ .. مايدري من كتر بكيت ولا من كتر حابسه الدموع ..

: مهند مهند كلمت بابا

: ايوا خلاص قلتلووو

: ايش قال أي ساوو

مهند يهز كتوفوو : زعل مــرهـ ولف ضهرو مارضي يخليني اكمل كلام ..

علي طول دموعها ادحدرت : كونت عارفه كونت عاارفه

: معليش حصل خــير ..

لفت عنو ودخلت علي الغرفه .. ومهند تكا جنب الباب وهوا يفكر .. في كلام نسيم ..

وايش عرفها باختووو .. وايش حكايه البنات دول .. وحنين والكلام الي قالتو علي نسيم ..

حس نفسوو ضايع في دوامه الافكاار .. الي يحاول يفسرها لكن .. مالو الا حسام يساعدو في تفسيرهاا ..

اتحركـ من مكانو : ايوا حسام حسام ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:42




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











حسام واسراء مازالوو في الدرج .. جالسين علي وحدهـ من الدرجات جنب بعض وفاتحين ملفات قدامهم

عشان لو أي حد اتعدا او مر يحسبهم منهمكــين في الشغل ..

لكــن هما طبعا العكــس تماما .. خلصوو الهرووج .. وخلصووو المصخرهـ .. وخلصوو قله الادب ..

وخلصو كـل شــي ..

حسام : طــيب من يسافر تكلمــيني اكيد

اسراء بتفكير وبخووف : ايوا حكلمكـ اكيد ليش ما اكلمكـ ..

حسام يمشي اصابيعو علي رجلها بحركه تضغضغ : مادري يمكن تسحبي عليا

ابتسمت وهيا تتحاشا تطالع فيلووو : لا لا ماسحب عليكـ ابدن مارح اسحب عليكـ ..

رن جوال حسام ولما شاف المتصل مهند رد علي طوالي : ايوا ابو هند

مهند يطل في الساعه : هيا سريناا خلاص .. تعال سجل خروج ..

حسام طل في الساعه هوا التاني ورفع عينو لاسراء : اخدني الوقت والله ماحسيت ..

مهند يشمق : اكيد ما تحــس .. وانته في الي انتــهـ فـي

: هههههههههه ابو هند لا تصـير حاقد ..

: اقول فينكـ فينكـ اكيد في الدرج يا م****

حسام يضحكـ علي السبه : انا كدا بالزززززبطـ ..

مهند يرجع يقفل الخط في وش حسام .. تجيلو اوقات يتنرفز مرهـ من حركاتوو وبعكس بعض الاوقات يجيلوو برووود ومياتة قلب ..

حسام طل في الجوال وضحكـ : ههههههههههههه آآهـ حبيبي الواد دااا ..

اسراء : الله يخليكم لبعض ياررررب

لف عليهاا وابتسم بخبث : ويخليكـي لي هههههههههـ ..

: أيـشـ الـ ..

سكت لما رن جوال حسام ..

حسام بسرعه : ايوا كسور اشلونكـ الحيييييييييييييين خرجت من المستشفي

كاسر بطـفش : ايه خير شنو ذا متي بتجي للبيت .. بروح ويا رودي بنشوف امورنا مو بنقعد مجابلين خوانكـ .. شنو حد قايلكـ ماعندنا شي بالحياهـ غيرهم ..

حسام يبعد السماعه عن ادنو ويرمش بتناحه .. اشبو الولد مفلوت : هي هي هي خير ابو كسره ايش فيكـ شايش

: موب شغلكـ شنو فيني وينكـ تعال اخوانكـ بروحهم بغو يحرقون البيت .. وينكم متي بتجي

حسام تنح .. بيت .. لحالهم .. حريقه : هي حريقه أي ايش صايررر .. فين وسام

: مادري عن قلعته .. تركهم بورحهم وراح ..

حسام وقف : خلاص دحين جاي لا تقعد تجعرررر

قفل الخط في وشوو ورمي الجوال في جيبووو : ياربي امووووووووووووت

اسراء بتعجب : ايش في ايش صايررر

دخل يدينو بين شعروو وشدو بقوهـ : اخوان اخوان اخوان ياربـــيييييييي ..

اسراء سكتت خافت تتكلم يعصب عليهااا ..

: انا ماشي طيب استني منكـ تلفون ..

وقفت معا : حمشي معاكـ

هز راسوو وخرج وهيا خرجت ورا الا رن جوالهااا : ايوا ايااد

: كيفكـ سروو حبيبي

: بخير وانته

: تمام شوفينــي .. دوبي حركت حبيت ابلغكـ ..

طلت في حسام قدامها وابتسمت .. : اها توصل بالسلامه

حسام من سمع كلمتها لف عليها ونسي العصبيه .. وساوا بيدوو طيااارهـ انو رااح

هزت راسهااا : اياد انتبه لطــريق ..

: انشالله وانتي انتبهي لنفسكـ .. ولا تطبخي .. كلي من براا .. اممم .. ايواا والسواق ارسلتلكـ هوا عشان لا يتاخر عليكي .. واممم زي ما قلتلكـ الاكل موجود بس سخني .. اممم .. وايوا مارح اطول طـيب .. كولها يومين

فجاءه جاها شعور غلط .. حست انها حتفقدوو ولو يومين .. متعودهـ علي في طختها دايم : اوكي اياد انتبه لنفسكـ

: وانتي كمان حبيبي .. يلا سلام

قفلت الخط واتنهدت تنهديه ماتدري ايش سببهاا

حسام نسي مهند وكاسر واخوانو واي شي : اسراء زوجكـ سافررر

هزت راسها : ايوا سافر خلاص ..

حسام بخبث : اوصلكـ ونتغدا سواا

اسراء بتفكير : لا مو مشكلهـ .. انا حروح

حسام مسكها من يدها : انا مـصرر ..!؟؟

اسراء تهز راسها : لا مافي داعي امممم اكلمكـ اليوم في اليل ونروح نتعشاا اوكـي

يضيق عينو : قلت انا مصررر ..

خافت منوو وهزت راسها علي طول : طيب طيب

تركـ يدها : انا حروح اسجل خروج وانتي كمان .. وبعدين الحقيني تعرفي سيارتي صح ..؟؟

هزت راسها برضو : ايوا اعرفهاا ..

اتلفت في الممر ولما شاف انو فاضي قرب لها وقرص خدها : اشوفكـ شويا ياموزتي ..

لف عنها واتصل علي مهند : ابو هند ابو هند الحقني

مهند انفجع كالعادهـ : ايش في ايش في

حسام : شوف كلمني كاسر يقول اخواني كانو حيحرقو البيت مادري ايش صايرررر اسبقني لهناكـ وانا شويا وحلحقك

مهند علي طول يتحسس جيبوو ويخرج مفتاح السيارهـ : طيب طيب كلمت المطافي

حسام يرفع يدو لفمووو ويكتم ضحكتو : لا لا يقول كاسر شي بسيط الحقهم سررريع انا وراكـ

مهند : طيب ماشي

قفل الخط وراح لسياارتو حركها ومــشي ..

وحسام راح سجل خروج والابتسامه علي فموو .. ياشيخ ايش اسوي بدونكـ يابو هند ..

راح لسيارهـ وما شاف اسراء .. ولع سجاارهـ .. وتكا يستنها

في الجه التانيه اسراء متوجه لعندوو ومترددهـ تركب معاا .. يعني دوبو زوجكـ سافر علي طووول

تهز راسها وتوقف في صف نفسها .. اصلا اياد مو زوج اياد اصلا بس محسوب عليا كداا .. اووف ..

وصلت لعند حسام وقربت الشنطه لحضنها : انشالله ماطولتـ ..

فتحلها باب السيارهـ وهوا يغمزز وبيحلم اليوم انو يسوي الي يسووي دايم ..

: لا اتفضلي

طلت في المقعدهـ وخافت خافت تركب فجاءهـ جاها خوف من حسام .. : امممم اممم

حسام يرميلها نظراتو ديكـ الي تطمن .. : اطلعي حنتغدي وحرجعكـ بيتكـ ..

طلت يمين ويسار تتاكد ماحد شايفها وركبت السيارهـ

حسام قفل الباب .. ولف الجه التانيه وطلع وعلي فمو اخبث ابتسامه ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:42



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











والله ورجعت تدق يا قلــــــــــبي غريبه الحال معــاكـ

والله وعرفت تحـــــــــس يا قلبي بطيبه .. رميها زمان وراكـ ..

الاغنــيه المصررريه الهاادئه شغاله في السيــارهـ .. وسعيد منشكح يهز راسوو يمين ويــسار .. ويردد مع الاغنيه بصوت بيـــض ..

وزهاد متكيه علي الشباكـ في المقعدهـ الخــلفيهـ .. ومعالم القلق والخوف علي وشهااا واضحه ..

وكل ما سعيد يقرب لفله عمها كل ما احساسها بالقلق يزيد .. ايش يبغا منهااا

مو كافي الي صايرلهم في حياتهم بسبب عمايلووو .. مو كافي ..

فتحت شنطتها وطلعت البندول اخدتلها حبتن بدون موياا .. لسا ماقابلتوو وتحس نفسها صدعت من نبره صوتوو المستفززهـ ..

بعد دقايق كانو قدام الفله الكــــبيرررهـ بشكل هائل وملفته بسبب تصميمها الغررريب .. والوان الرخام الي تندرج من السكرري لين البيج الغامق مع الطحــيني .. ..

سعيد وقف السيارهـ قدام البوابــهـ الكــبيرررهـ وضرب البووري كزا مــرهـ

ثواني وانفتح البابــ علي الاخــيررر .. دخل سعيد بالسياارهـ ومشي في الساحه الي ارضيتها مسفلته .. وعن يمينها ويسارهاا .. انواع واحجام الاشجاار .. والمضلات والكراسي الملونهـ المشعتره في كل مكان في الحديقه .. مشيو مساافه مو بسيطه قبل مايكونو قدام القــصر تماما ..

والي ابوابوو مفتوحــه عن مصرعيهااا ..

سعيد يطل في البوابه الكبيرره والي يحس قيمتها لحالها اغلي من الاجار الي تدفعو زهاد علي شقتهم الهريانه

صفر بعجااب : زوزو والله عمكـ نصبكم صح

زهاد اتنهدت وهيا تطل في القصرر دا تاني سبب يمنعها من انها تجي لهنا .. كل ما تشوف العز الي عايشينوو .. الحقد الي في قلبها يززيد ويززيد ..

شالت شنطتها وفتحت باب السيارهـ ونزلت : سعيد خليكـ مارح اطول

نزل من السيارهـ وهوا يطل في ملعب الباسكت المتوسط . : مخليني حلعب شويااا

زغرت في كدا : تلعب في عينكـ انرزع في السياارهـ والله ان جا هيثم وعرفكـ مالي دخل

سعيد بلع ريقوو : هيثم مارح يجي صح مارح يجي صح ..

: ايووا صح ماراح يجــي .. انطق في سيارتكـ ولا اشوفكـ توطوط هنا ولا هناكـ مارح اطول

هز راسوو وبتريقهـ .. : سمعا وطاعه طال عمركـ

لفت عنوو واخدت نفس عمــيق .. طلعت الدرجات الرخاميه الطويله بهدوء والي من لمعتهااا زهاد خافت تخدشها بكعبهاا ..

وصلت للبوابه المفتوحه .. دقت الجررس وهيا تتمني ماحد يرد عليهااا .. عشان تشيل بعضها وترجع وتقول لهيثم رحت ومالقيت احد

لكــن علي مين الاماني لا تتحقق دائما ..

خرجت لها وحـدهـ من الخدم بالطقم الاسود المرتب علي مريله نوص ورديــهـ .. وشعرها منسدل علي كتوفها

: اهلا مس .. مستر علي بينتظركـ في مكتبوو ..

زفررت بتوترر ورسمت ابتسامه علي فمها : طــيب شكررن ..

: اتفضلي مس من هون

زهاد من طرف خشمها مع انها لسا راسمه الابتسامه علي شفايفها : اعرف الطــريق ..

الخدامه مشيت وتركتها مع نفسهاا ..

دخلت واتحاشت تتامل التغيرات الي صارت من اخر .. مــرهـ .. كل شهر .. يتغير الاثاث .. البوياتـ .. التوحف الصوور ..

حست بغصه في حلقها .. وهيا واخوها مو لاقين شــي ..

اتوجهت لمكتب عمهاا .. دقت الجرس الصغير الي علي طرف الباب

انفتح الباب الكترونكـ .. دخلت ورفعت راسهاا اكيد جالس فوق كالعادهـ ..

اتوجهت لرفوف المكتبه الي مفصله علي شكــل دررج .. طلعت عليهااا بشويش لين وصلت لاخـر رف ..

بعدها سحبت واحد من الرفوف الي قدامها وانفتح دخــلت جوا وشافت عمها جالس علي مكتبوو .. بكل هيبتوو .. ووسامتوو وحتي خطوط الشيب تحسها مرصوصه بترتيب .. ومعطيتو وسامه بزيادهـ ..

نزل السجارهـ البنيه عن يدوو : اهلا ببنتي اهلااا ..

حاولت حاولت حاولت بشتي الطرق تبتسم بس ما قدرت : اهلا عمو كيف حالكـ

قام من خلف مكتبوو وراح لعندها ضمهااا : كيفك يابنتي

اتمنت في يدها سكينه تطعن ضهروو تغدر في زي ما غدر في ابوهاا ..

لكــن طبعا الي حتقولو غيررر هزت راسها بتوتر وهيا تبعد عنو : بخير عـ

حتي كلمه عمي استصعبت تنطقهاا ..

طل فيها كدا : ليش ما جيتو الغدا لما عزمتكم ..

برضو حاولت تبتسم لكن لا شي سوا ملامح الكرهـ : انشغلنا مع ماماا

كشر ملامحــوو .. ولف ورا المكتب .. شال السماعه : ايش تشرربي ..

: ولا شـي عموو ايش تبغا مني مستعجله انا ..

رجع رخا السماعه واشرلها علي الكــرسي : اتفــضلي .. اجلسي طيب ..

اتقدمت للكرسي الجلد .. وجلست : اهاا ..

شبكـ يدينو في بعــض .. وبدون مقدمات رمالها النبله : .. يابنتي انا عرفت مكان ابووكــي ..

زهاد ملامح القلق والطفش الي في وشها كلها انقلبت لصدمـــهـ .. : ايش بابا

عمها هزز راسوو ياكد كلمها : ايوا باباتكـ .. يعني يا زهاد يمكن تشوفو قررريب

عيونها اتعبت دموع ورجعت تكررر بعدم تصديق : بابا بابتي اناا .. بابا ..

عمها يرفع السجارهـ لفموو : وعدتكـ اني حلقا .. ودحين لقيتو وانشالله حيجي حنجيبو هنا غصبن عنوو

زهاد لسانها انرربط .. ماقدرت تعلق ولا تقول شــي ..

سند ضهرو علي الكرسي المريح .. واخد نفس عميق : ولو جااا حينحل كـل شــي انشالله وترجع المويا لمجاريها .. اتفقنا ..

وقفت وعقدة لسانها انفكت .. : مافي شي حيرجع زي ما كان .. اصلا اكرهكم كولكم .. اكرهكـ اكره بابا اكره هيثم .. اكرهكم كولكم .. مافي شي حيرجع مافي شي حيرجع

عمها انصدم ما اتوقع ردهـ الفعل هادي .. : يابنتي اسـ

رفعت اصابعها بتهديد : لا تقول بنتي .. مني بنت احد .. ولا عندي احد .. انا ربيت نفسي بنفسي .. لا تقول بنتي ..

ردها دا خلا عمها يسكت بجد ..

شالت شنطتها ولفت خرجت من غرفه المكــتبه واتوجهت لصالون عشان تروح للباب الرئيسي

وقبل توصل .. سمعت اصوات ضحكات .. وقبل لا تتعجب او تتسال .. دخلت بنت عمها .. ومعاها صحباتها .. العبي عبي .. والشنط شنط .. وروايح العطووور سابقتهم بتنين كيلوو ..

زهاد رفعت يدها بسرعه لعينها تخبي دموعها ..

شهد اتقدمت لعندها ولوت شفايفها بقرف : زوزووو .. ايش بتسوي هنا .

وحدهـ من صحباتها : يااااي زهااد اتغيرتي

التانيه تكشر : دي الي تهرجينا عنها دايم ..

زهاد دا الي ناقصهاا فلسفه بنت عمها .. وشلتها الهايفهـ .. شدت يدها علي شنطتها وخرجت من الفلهـ .. ورجعت دموعها تدحدر انهار وسيووول .. دي المفروض كانت حياتها ... دا المفروض كان بيتهاا .. كل شي راح بسبب عمهاا كل شي كل شي

دخلت سيارهـ سعيد وقفلت الباب بعصبيه وتركت العنان لدموعها وشهقاتها ..

سعيد خاف : زوزو حبيبي اشبكـ

زهاد تهز راسها وتتكلم من بين شهقتها : علي البيت سعيد مافي شـــي ..

سعيد احترم بكاها الي يقطع القلب وسكت خرج بالسيارهـ من الفلهـ .. وهوا متشائم اكيد انقالها شي .. ما اتحملتو او شافت شي ما اتحملتوو ..

اما زهاد خلاص القهر الي فيها لا يمكن ينوصف ..

ويقلي لقيت ابوكــي .. ايش ابغابوو .. ايش ابغا بيكـ انته كمـــان .. الله ينعلكـ وينعل كل شي فيكـ ...

راحت في دوامــه بكاا .. وماحست بالوقت مــرهـ ..

سعيد بحذر : زوزو وصلنــا ..

رفعت راسها وطلت في الحي وفي العمارهـ والشبابيكـ .. وجاها احباط من اول وجديد ..

: سعيد لا تروح دحين نازله

هز راسوو بدون أي اعتراض .. : طيب

نزلت ودخلت بيتهم وهيا متقرفه منو متقرفه من عيشتهم ومن وضعهم واي شي.. والي زود قرفها قرف

سيرهـ ابوهاا ..

دخلت الشقه وجاتها ضيقه من شافتهاا .. شقتهم كلها علي بعضها اصغر من مكتب عمها لحالووو .. وربي شي يقرف بجد .. ويخلك بدكـ تموت ..

راحت لغرفه امها دقت الباب وماجاها رد .. فتحتو ودخلت شافت امها نايمه .. باست راسها بقووهـ وحضنتها علي خفيف

امها اتحركت : جيتي زوزو

تحاول ماتبين انها بتبكي .. : ايوا ماما بس خارجه رايحه لدبابه طيب ..

امها بلا مبالهـ : طيب خلي فلوس عشان نشتري غدا انا واخوكـي ..

هزت راسهاا وهيا تمسح دمعتها : طـيب ماما ..

رجعت باست امها مــرهـ تانيه وخرجت

راحت علي الحمام غسلت وشها مزبوط ومسحت عيونها .. غيرت ملابسها بسرعه لبست شي مريح ولبست عبايه سادهـ وشالت نضارتها الشمسيه .. حطتها علي راسها وراحت علي المطبخ .. عملت لها ترمزهـ حليب بالشاهــي ..

وخرجت من البيت ناويه تختلي بنفسها ترتب امورهاا وترتب افكارهااا .. وهل حتقول لامها وقصي عن ابوها ولا أي شالحل ما تدري

شالت الجوال ودها تتصل علي اهداب .. لكن اتزكرت قد ايش هيا مقهورهـ منها فرجعت قفلت الجوال .. مع انها مــرهـ محتاجه حد تتكلم معا أي احد .. الظاهر مالها الا سعيد ..

نزلت لسعيد ركبت ورقعت وراها الباب بقـوهـ ..

سعيد ما حاول حتي يعلق علي الباب .. ولا سالها علي فـــين .. ولا شــي .. حركـ السيارهـ وهوا ساكت

: سعيد تخيل ..

سعيد بهتمام : قولي يازوزو فضفضي أيــش في ..؟؟







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:43




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







في المستــشفي ..

تسنيم لابسه عبايتهااا وشنطتها علي كتفهاا .. بس ماودها تتركـ ابوهااا

نسيم طفشت منها كل ما يجو يمشوو ترجع تبوسوو وتسالو اذا محتاج شي اذا ناقصوو شي

سحبتها من شنطتها : يالله عليكي هياا خلاص

تسنيم تصقعها : اتركيني بلاا

رجعت لي ابوها الي بيضحكـ علي تصرفات بناتووو .. : بابا بابا .. حخلي عندكـ الجوال أي شي أي شي تحس في اتصل علي طول علي جوال

وتاشر باصبعها علي نسيم .. : دي

نسيم شهقت : دي في عينكـ ماعندي اسم ..

تسنيم اتجاهلتها : اوكــي .. بابا طيب

يهز راسوو : طـيب يابنتي طــيب .. روحو خلاص خليني انام .. لا تحسسيني اني اول مره اتنوم

رجعت حضنتو وباست راسوو ويدوو : بابا .. اسمع اضغط رقم واحد .. رقمي .. طيب واتنين رقم يامن .. وتلاته رقم نسيم .. يعني حتضغط رقم كم لو احتجتني

ابوها ميت ضحكـ عليها : ههههههههههههههه ترا انتي كدي بتهزئيني يابنتي .. انا حافظ رقمكـ ورقم اختكـ بدون ما اضغط شي ..

مسدت علي خدو : طــيب بابا صير بخير طيب عشان نخرجكـ بسررعه ترا ما نعيش من دونكـ ..

هز راسوو واتنهد : آآهـ يابنتي انا مو دايملكم .. قولو امين .. انشالله ازوجكم قبل ربي ياخد امانتوو

طل فيهم كدا : امنيتي اشوفكم في بيوتكم يابناتي .. بس هوا دا الي ابغاا ..

تسنيم شهقت : امانتو ايش بابا ياربي لا تنرفززني لا تقول كدااا ..

نسيم بوزت : بابا لا تقول كدا تحسسنا محنا حلوين وماحد خطبنااا

: لا حلوووين اهم شي حلوين في نظري الله لا يحرمني منكم .. يابناتي

نسيم تتلحوس : بابا طـيب لو قلتلكـ ابغا لاب توب جديد ايش تقول ..

: اقووول من عيوني بس اخرج من هنا مع انو ما اظن شكلي مطوول ..

تسنيم عيونها اتعبت دموع .. تسمع من بعض الناس انو بعض الناس اذا جو يموتو يحسوو .. ياخوفها ابوها حاسس بشي عشان كدا بيكتر من دا الهرج ..

علي طول بكيت ودفنت وشها في صدروو : بابا

نسيم تشمق : شوف الدلوعه .. بابا ترا مافي الا العافيه بس هوا يبغا يعرف قد ايش نحبوو

ابوها حوطها بيدينو . : لا تبكي يابنتي وهـ تبغي تزعليني

هزت راسها : بابا لا تقول كدا قدامي الله يخيلكـ .. لا تقول امانتو وما اظن واموت ومادري كيف الله يخليكـ لا تقول كدا قدامي

جا دور نسيم تخاف .. تحس انو تسنيم من كتر متعلقه في باباتهم يمكن حاسه انو حيموت او شي ..

قربت لها وسحبتها من عند ابوها : خلاص تسنيم بابا تعبان لا تسويلو افلام

تهز راسها بقوهـ : لا هوا مو تعبان بابا بخيرر

يهز راسوو : ايوا انا بخير يا بنتي ..

: طـيب بابا مارح اتاخر حجبلكـ الشاهي واغير ملابسي واجي

نسيم وابوها بصوت واحد : تجي تاني

هزت راسها واتجاهلتهم .. : ايوا

نسيم تاشر لابوها : ماعليك ماراح اخليها تجي

ابوها يهز راسوو : ايوا مانامت لا تسيبيها تخرج ابدن ..

غمزت لابوها : يلا سي يووو

: انتبهو لنفسكم يابناتي ..

: انشالله بابا مع السلامه

خرجو من المستشفي واتوجهو لسيارهـ يامن الي موقفها في المواقف .. وواقف جنبها مشغول في الاي باد تبعووو ..

تسنيم وصلت لعندو ماقدرت تمنع استغرابها علي الجهاز الي في يدووو : يامن

نسيم ابتسمت : يامن مبروكـ تشتري أي باد توو ولا تقوول

مايحب نسيم ابدن ولا دخلتها الغلط .. رمالها ابتسامه مجامله :الله يباركـ لكـ .. ..

تسنيم كشرت : مبروكـ يعطيكـ خيرو ويكفكـ شروو

: امــين يارب مشيناا ..

دخلو السيارهـ .. وقفلو الابوب .. يامن عدل المرايه عشان يقدر يشوف تسنيم .. شغل المكيف والمسجل علي مسيقي هادئهـ كدا ..

وحـــركـ .. نسيم علي طول طبعا شغلت ميوزكـ في السمعاتـ .. وانشغلت تطقطق في الببي ..

وتسنيم سايحه في افكراها الي محصورهـ طبعا حاليا علي ابوهاا .. فقط لا غـــيررر

ودايم يدعي انو يبغا يزوجهم قبل يموت .. كشرت وتكلم نفسها .. : مارح يموت ..

يامن بصوت هادي وعارف انو نسيم مو سامعه لانو صوت الميوزكـ وصالهم : ايش قولتــي ..

تحسب يقصد علي ردها : اممم ااااا اشسموو . انــا .. طـيب .. كلم بابا ..

يامن ماكان يقصد طبعا لكن لما سمعها قالت كلم بابا .. انشكح مــرهـ :اما .. اكيد ..؟؟

هزت راسها : ايووا .. من يخرج من المستشفي كلموو .. واتفقوو علي كل شــي انا موافقه يا يامن .. موافقه

يامن رغم انو انبسط لردها بس استغرب في نفس الوقت .. يحس انها موافقه وبس .. في سبب خلاها توافق فجاءهـ

تسنيم تقرص نفسها تتاكد انها في حلم .. وانها وافقت علي يامن . بسبب كلام ابوهاا ..

فجاءهـ نسيم نزلت السماعات عن ادنها ورفعت يدها تزغرط : كلوووووولوووووووووولووووووولي

يامن وتسنيم انصدمو .. ايشبها دي

تسنيم تصقعها : وجع ايش في ..

نسيم بغجرنه : وانا اقوول في شي بينكمم انتو الاتنين الطلات والحركات دي .. وي وي ياقلبي تحبو بعض

تسنيم وشها قلب طماطم وعصبت : نسيم بلا اسكتي

نسيم ترجع تزغرط : كلووووووولللي ..

يامن يضغط علي الطارهـ عشان لا يقوم يشبشبها .. يحسها فضيحه بحق وحقيقهـ ..

نسيم : والله لابقين علي بعض .. حركاات مبروكـ مبروكـ مقدما .. يلا اكشخوو اول وحدهـ باركت لكم انا

تسنيم وصلت حدها رفعت يدها وخطبتها علي وشها : وجع انكتمي

نسيم شهقت ورجعت رفعت يدها وصفقت نسيم كف اقوووي ..

نسيم عفاريتها قامووو .. رجعت ردتلها الكف بكفين .. ونسيم مين .. حيمسكها ماحد طبعاا

رفعت يدها تصقع تسنيم الا تسنيم مسكت يدها .. وصاروو يتعافروو في السيارهـ

يامن : هي صلوو علي النبي هي هي ايش بتسووي

نسيم وتسنيم ماعندكـ احد كل وحده تدي ونسيم مشغله يدينها ولسانها مافي سبه مابقتهاا

يامن وقف السيارهـ علي جنب .. وفتح الباب وكانت تسنيم قريبه للباب .. دخل يدوو وسحبهااا خرجها من السيارهـ وقفها بعيد : خير سلامات ..؟؟

نسيم جات تنزل الا يامن وقف قدامها.

صرخت في .. : بلا في شكلها اتركني ابعد

يامن يوقف في طريقها : قلت صلو علي النبي ..

تسنيم انكسفت مره لفت وشها وصلحت طرحتهاا .. وهيا تفرك يدها وتحسبن علي نسيم .. خير يد انسان دي ولا الــهـ ..؟؟

نسيم تحاول تدف يامن .. مسكلها يدها ولوها لها : تبغا تضاربو برا سياارتي طــيب ..؟؟

نسيم يدها وجعتها .. وطلت في بخووف .. وسكتت

سيب يدها وسك باب السيارهـ.. فتح الباب الي قدام ولف علي تسنيم : ادخلي

تسنيم جات تفتح فمها سكتها طوالي : قلت ادخلي ..

قبل ما تعلق يامن سحبها من يدها دخلها قدام جنبوو ..

رجع مكانوو .. وشغل السيارهـ وهوا مستصيب منهم .. احد يضارب كدا .. سلامات ماكبرو علي دي الحركات ..

نسيم ورا تاكل في نفسهااا .. وتسنيم قدام لاصقه في الباب ..

ويامــن يسووق شويااا ويسررق نظرات لتسنيم شوياا ..

اتوترت مـــرهـ من طلاتو .. اتمنت ترجع وتضارب مع اختها ولا تجلس كدا جنبووو ..

يامن بدو يعلق بدو يسوي شي .. يتكلم .. يسالها عن سبب موافقتها لوو .. يسالها عن اهتماماتها عن أي شي في الحيااهـ ..

لكن وجود نسيم الفضيحه في المقعده الخلفيه مجبروو انو يسكت ومايعلق

اكتفي بانو يركز في السواقه قدامووو ..

ونسيم اكتفت بانها تاكل في نفسهاااا ..

وتسنيم اكتفت بانها تطالع من الشباكـ علي شوارع جــدهـ ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:43

~~~~~~~~









في الصالونـ راقدهـ علي الكنبه الطويلهـ .. وحاطه راسها علي رجل وهــيب .. ورايحه في ستين نومـه

وهيب طبعا الابتسامه علي فمووو .. جالس بيلعب في شعرهااا .. وسرحان في افكار غلطـ مــرهـ

كل شويا يضحكـ .. يحس نفسوو مبسوط .. اعناب محتاجتوو ونايمه في حضنو .. رغم انها عارفه انو يحبها حب من النوع الغلط .. طب دا ان دل علي شي يدل علي ايش .. هل يدل علي انها حطنشوو ..

او يدل انها ما استوعبت الي صار لسااا .. او يمكن يدل انها .. تبادلوو نفس الشعوور

جاتو رغبه في الطيراان .. خدودوو وردت لما راح بافكاروو لابعد مكـــان ..

شويا طاح .. وفاق .. ورجع للواقع .. لما دخلت ام اعناب عليهم وبصوتها المزعج

: السلام عليكم .. فينك يا اعناب فينكـ

وهيب ياشرلهاا كالعادـ : اوووض اوووووش نايمه البنت نايمه

فسخت عبايتها ورمتها مع الشنطه علي الكنبهـ .. وجلست ورفعت رجلينها علي الطاولهـ : اوف يالله تعبت

وهيب يطل فيها من فوق لتحت : فين كنتي اختي .. بنتكـ تقلكـ ضرووري ما تجي تخيلي بتموت تخيلي صايرها شي

رفعت السماعه تكلم الشغاله : بنتي واعرفها مافيها الا العافيه بس لكاعه .. وانته مو كنت مسافر ايش بتسووي هنا ..؟؟

: اتاجلت رحلتــي .. وجيتها لما كلمتني وهيا منهارهـ

هناء تكلم الشغاله : جهززي راس معسل وشاهي حبكـ .. بسررعه

قفلت الخط ولفت علي اخوها .. : ايواا .. ايش الموضوع الي خلاها تنهاررر ..

وهيب بدو يمهدلها : امممم بخصوص يوسف ..

هناء علي طول قلبها دق وصلحت جلستها : اشبو زوجي ايش في ..

وهيب يطل فيها وخايف تنهار زي ما شاف اعناب منهارهـ .. : امممممم

هناء اتوترت طوالي : ايش في قول اتكلم ..

سحب رجلوو وحط الركانه تحت رجل اعناب .. وقام جلس جنب اختوو ومسكـ يدها يعيش ويعيشها الصدمه

هناء طلت في يدينو ومشقت قبل تسحب يدها : اتكلم وهيب لا اديك . بلي في رجلي ..

وهيب بشويش يهرج .. يطقس يمكن تكون عارفهـ ..: اممممم امممممم زوجكـ متزوج ترااا

هناء طلت في كداا بعدم تصديق ولفت وشها وانفلتت ضحكـ : ههههههههههههه متزوج قلتلي ..

وهيب اتنهد .. يحسبها عارفه : يب واعناب عرفت اليوم

وقفت ضحك وطلت في .. : من جدكـ تتكلم ..؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه

وهيب يصقعهاا : ياهناء بقلكـ متزوج واعناب اكتشفت اليوم في المستشفي

طلت في وهيا مو ناويه تصدقو حتي : ماشالله كيف اكتشفت كيف ..

وهيب اتربع .. ورفع يدو : شوفي .. صحبتها اسراء من قسم الاطفال شافت الاسامي متطابقه .. وعلي طول كلمت اعناب واعناب لما راحـ ...

قاطعتوو وهيا تمسكـ يدوو : لحظه لحظه أي اسماء .. واي تطابق

سكت وتنح لانو ماقلها علي الصدمه الاعظم .. : اممممم امممممم

صقعت رجلو بقوهـ : اتكلم لا توترلي اعصاابي ..

: اممممم اعناب عندها اخووو . وبسبب اخوها دا اكتشفت .انو يوسف متزوج ..

هناء وقــفت وشالت جوالهااا : انته بتتكلم من جدكـ

وهيب : امم اختي صلي علي النبي كل شي حينحل بالتفاهم

صرخت في : أي تفاااهم الي تتكلم عنوو .. تقلي اخوو وتتكلم عن تفاهم .. الله يحرقكـ

اعناب صحيت علي صريخ امهااا .. وهيب رجع علي ورا بدهشه ايش دخل اهلي انا تدعي عليااا

اعناب وقفت وراحت لامهاا ضمتها وبكيت : ماما ماما قلكـ خاالوو

امها دفتها عن حضنها : قالي علي عماايل ابوكـي قالي ..

عيونها دمعت : عندكـ اخو من جد يابنتي من جد ..

اعناب الانهاير الي هيا في مو اقل من امها هزت راسها : ايوا ماما ايوا شفتو بنفسي والاسم وكل شي

هناء راحت لشنطتها خرجت سجارهـ .. ورفعت يدها : ابعدو عني ابعدو عني لاحد يحتكـ

اعناب تخاف من امها لما تعصب بعدت عنها بخفو : ماما صلي علي النبـــي ..

طلبت رقم زوجهااا وهيا تصرخ : سينااااا سينااااا الله يحرقكـ هاتي ولاعه بسرررعه لا اموتكـ

اعناب : ماما ماما اشبكـ ماما

وهيب رحلها : ياختي صلي علي النبي

: ابعد عني ابعد لا احرقكـ ابعد ..

وهيب بعد عنها وهوا مصدوم ما اتوقعها تنجن لدا الحـــد ..

هناء رمت الجوال بكل قوتها علي السرميكـ لما ماحد رد عليها .. اتفكك بدوون مقدمات وطلع صوت مزعج ..

اعناب تقرب لوهيب : احلقها وهيب اشبها اشبها

وهيب خايف يقربلها : مادري عنهااا .. يالله كان خلينا يوسف يقلهاا

هناء لفت علي .. : لا تنطق اسمو لا تجــيب سيرتو في دا البيت الله يحرقوو .. كنت عارفه كنت حاسه انو ورا شي .. قلبي قارصني من اول كنت عارفه والله عااارفه

قالت كلمتها ولفت لبست عبايتها .. وخرجت من الفله ورقعت وراها الباب بقوهـ

اعناب وهيب صارو يقلبو نظراتهم بين بعض وعلي البابـ ..

اعناب فاقت اخيرررن .. جريت للباب وفتحتو : ماما ماما فين رايحه ماما ماما

امها بصريخ : رايحه في ستين داهيه ماعاد ليا جلسه هنااا ..

اعناب تتلفت : ماما استنيني ابغا اجي معاكــي ..

لفت علي وهيب : عبايتي جيب عبايتي ..

امها لفت عليها ورفعت اصباعها بتهديد : لا تجي معايااا خليكي مع ابوكي .. ياول احد فيكم يلحقني فاهمين ..

دخلت سيارهـ السواق الي حركـ بسررعه .. وفي ثواني خرج من الفله واختفي عن عينهم ..

اعناب وقفت متنحه .. هيا اشلها شغل .. ليش تقلها ماتجي معهاا .. الدموع علي طول ادحدررت

وهيب من ورهاا : تعالي عنوشه ادخلي

دخلت وهيا مستسلمه

وهيب ويستغل الفررصه يضمهااا علي طول ويمسد علي ضهرهاا : حترجع فين حترووح يعني

اعناب فجاءهـ كرهت الي اسمو مازن كره مو طبيعي .. مع انها متاكدهـ انو مالو دخل .. لكن ماهي شايفه قدامها الا الكــرهـ ..

دفت وهيب عن حضنها : ابغا اروح امووت

وهيب : .. ايش تسووي

طنشتو ولفت طلعت الدرج وراحت لغرفتهاا .. كان بامكانها تسكـ الباب .. بس تركتو مفتوح عشان يدخل وهيب .. ويحطلها رجلو تنام عليها كالعادهـ

وبالفعل .. ماوصلت لسريرها الا وهيب كان وراها : حتنامي

تطل في طلات مادري ايش تباا : ايوا

جلس علي السريرر واشر علي صدروو : ناامي

سحبت الحاف وحطت راسها علي صدروو .. وهيب شد الحاف وغطها كويس .. وجلس يلعب في شعرها كالعادهـ

اعناب ماسكه بلوزتو وتفكر .. ايش يعني الي انا بسووي .. رغم كل شي نايمه معا كدا ..

حركت راسها بهدوو .. تطير الافكار المقلقه عن راسهاا ..

من زمان وهيا ترتاح في حضنو وتنام علي رجلوو .. وحاولت تقنع نفسها انو مافي شي اتغيــر ..

وهيب جسمو مــرهـ دفي ودقات قلبوو سرريعه .. لدرجه انو انكسف من نفسوو وخاف اعناب تحس بيلوو ..

اعناب استغربت بالعادهـ يبوس راسها وجبهتها وخدهاا .. هل بدا يتحسس من بعد الي صاار

خرجت يدها من تحت الحاف وسحبت يدوو باستهاا وحطتها علي خدها : خالوو ..

وهيب يطل فيها : عيون وهيب ..

: اممممم بوسني ..

وهيب استغرب طلبها مــرهـ استغرب .. مع ذالكـ رخا راسوو وباس خدهاا .. بوستين خفيفه : نامي

اعناب تتنهد بسبب الاحاسيس الي بتحسهاا مع خالهاا .. وترجع تندب حظهاا .. ايش معناا وهيب ليش وهيب ..

غمضت عينها وحالوت تنام ..

وهيب طبعا بياكلها بعيونوو .. وماسك نفسوو .. يحاول يكتفي بالنظـــررر ..

كل خليه في جسمو مستنكره الي بيحسوو .. والي بيصيررر ..

لكن الشيطان شاطر .. واعناب بردهـ فعلها ساعدتو .. انو يفكر في حجات كتيرهـ غلط ..





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:44


حسام دفع الحساب .. وخرج من المطعم .. وشاف اسراء واقفه جنب السياارهـ وعلي فمها اكبر ابتسامه

رحلها بسررعه : ها انبسطتي

اسراء تضحكـ : هههههههههههههه وربي احلي غدي اتغديتو من فتره طويلهـ

فتحلها باب السيارهـ : اتفــضلي هياا ..

دخلت السيارهـ وقفلت الباب .. لف حسام وطلع .. شغل المسجل علي طول طبعاا ..

: يلا والاغنيه الجايه اهداء ايش ما كانت ..

: ههههههههههه تسلم ..

حركـ السيارهـ : ايوا سروو كملي قلتي زوجكـ مسافر يتزوج

الهرجه مضايقتها : لا مو مسافر يتزوج راح يشوف البنت ولو عجبتو حيتم كل شي

مط بوزو يقلدها : وليش مضايقه انتي

لفت علي بسرعه : لا مضايقه انا لا مررهـ لا بس شايله هم ..

: هم ايش ..؟؟

: وعدتو لو اتزوج علياا الفله والمهرر والقصررر ههههههههههههههههههههه كلام في الهوا ما اتوقعتو يسويها

لف عليها وضيق عينو : شوفي الي اسمو اياد دااا .. ماعندو هرجه دام يحبكـ بالطريقه الي بتقولي عنها لا يمكن يتزوج عليكي ..

ماحبت الطريقه الي هرج فيها علي اياد : اها طــيب ..

حس انها اضايقت من هرجووو .. فلف عنها وسكــت ..

هيا كمان سكتت وتكت علي القزاززز وسرحت عند اياد هل وصل وكدا .. يالله من جدو حيتزوج .. اوف اشبي بفكر كتير .. ياخي خلي يتزوج أي يعني .. اوف

رن جوالها وانفجعت اول ماسمعت الرنه لانها كانت مسرحه اقوي شـــي ..

طلت في الشاشه ولما شافت اسم اياد مع صورتوو الي طالع فيها مووز .. طلت في حسام بخوووف ..

حسام ضحكـ : هههههههههههه زوجكـ

هزت راسهااا وطلت في بتفكير كنها تسالو ارد ولا كــيف ..

حسام رفع اصباعو علي فمو .. يفهمها انو ردي انا حسكت

لكنها استمرت تطل في الشاشه لين وقف الرنين ..

حطت الجوال صامت ورزعتو في الشنطــهـ ..

: ايواا ..

حسام بلقافه : ليش مارديتي علي

حست انها حتصير اكبر قليله ادب لو ردت علي اياد وجنبها حسام عينكـ عينكـ

هزت راسها : لا لا ولا شــي مابغا اكلمووو

حسام يغمزز : ماتبغي تكلمي اجل ليش بتفكرري في ..

هزت راسها بقوهـ : لا لا مابفكرر في والله مابفكر فيلوو ..

حسام يفهم البنات ويفهم افكارهم طوالي : الا بتفكري في اعترفي تحبي زوجكـ

شهقت : انا احب اياد مستحيل .. اياد لعلمكـ ليومكـ دا اعتبروو اخوياااا

كشر : ول قويه زوجكـ تعتبري اخوكـــي .. لا دا اقوي شي سمعتوو

شالت عينها عنو تحس انو نرفزها ..

حسام طل فيها بنص عين وميل فمو ببتسامه .. خرقها ضيق ..؟؟!! >> يعني زعولهـ ..

ضلو طول الطــريق ساكتـين .. لين وصلووو

وقف السيارهـ قدام باب القرااج ..وهوا يطل في الفله الكبيرهـ العريضه والي حاليا مافيها الا اسراء ..

طبعا شوشو علي طول ررشلو ملح ..

اسراء فتحت الباب وشالت شنطتها ورغم انها معصبه من كلامو ابتسمت : مره شكرن علي الغدا انبسطت كتيرر

حسام بالو مع الفله وانو اسراء لحالهاا جوتها : اهااا ..

لفت تطل في الفله تشوف فيها شي غريب : ايش في اياد

كشر طوالي : اسمي حسام وقولي ما بتفكري في زوجكـ ..

: مو موشكله شكرن مـــرهـ تانيهـ .. بالاذن اشوفكـ بكرهـ انشاللهـ ..

حسام استوقفها : دقيقه اسراء

لفت علي : هاا ..

: امممم دحين انتي لحالكـ في البـــيت ..؟؟!!

اسراء ترجع تطل في الفله ايش الي مخلي يطل كداا : ايوا ليش

فركـ يدينو في بعض بطريقه خبيثه : ماعندكـ شغاله ولا شي ولا كدا ..

: لا لحالي انا ليش ..؟؟

هز راسوو وبطريقه هبله : ممكن ادخل ابغا مويااا ..

اسراء فاهمه الطلات دي قفلت باب السيارهـ وابتسمت : اشتري مويا من اقرب بقالهـ طـيب يلا بالاذن اشوفكـ بكــرهـ

راحت علي الفله ونظرات حسام تلاحقها .. لين دخلت ..

اتنهد بطفـش .. حتسيبها تروح عليكـ اليوم .. ؟؟

هز راسوو باسف : شكلوو كدااا ..

جا يحركـ السياارهـ .. الا عيونوو لمعت بنفس الخبث لما انتبه لمعطفهاا في المقعده الخلفيه ..

نزل من السيارهـ وتركها شغالهـ .. شال المعطف واتوجه للفله دق الجررس

اسراء توها تبغا تطلع الدرج .. الا سمعت الجررس .. رجعتلوو بسررعه رفعت الخط وانفتحت الكمرا طوالي استغربت لما شافت حسام : ايواا ..

حسام يبتسملها ويرفعلها المعطف : نسيتي عندي

اتنهدت وضغط علي الزر : اوكي

انفتح الباب ودخل حسام . وانبهر لما شاف الفنااء كيف مرتب ومنظم ..

اتوجه للباب الداخلي والي علي نقوشات فرعونيه .. ومن وصلو انفتح ..

واسراء خلف الباب لسا بعبايتها : معليش نسيتو

مدلها هواا : مو مشكــلهـ

ابتسمت : شكرن

: العفوو

تستنا يقول مع السلامه يروح يسوي شي : ..........

حسام لف طل ورا ودخل رجلوو : ابغا مويا دامي وصلت هناا ..

: حسام انااا

ما استنها تكمل دخل وسك الباب وتكا علي : مويا بس تبخلي علياا ..؟؟!!

اسراء اتوترت لانها جوة البيت لحالها مع انسان غــــريب .. ممكن يصير أي شي

لكن ابتسامة حسام طمنتها : بس موياا ..

رمت الشنطه والمعطف علي الكرسي الي في المدخل : طــيب ..

راحت للمطبخ وهيا تتلفت تشوفو ورها ولا كــيف ..

وصلت فتحت التلاجه وخرجت الكاسهـ القزازيه عبتها ومن لفت شافتو في وشها صرخت علي طول

حسام انفجع من صرختها : اسراء انا اشبكـ .

حطت يدها علي قلبهاا : فجعتني ..

قرب وباس فمهااا وشال الكوب من يدهااا : لا عاد تنفجعي مني انا حسام .. ما افجع

شرب المويا دفعه وحده وحط الكوووب .. قرب منها عزقها بين الطاوله وبينوو ..

صار يمشي خشمو علي خدهااا وفمهااا ..

طبعا مو اول مره يسوي معها كدا .. لكن في المستشفي وفي الدرج بالتحديد ما كانت تخاف لانو بختصار متاكدهـ انو مارح يتمادي اكتر من كدا

لكن هنا في البيت ممكن توصل الامور لابعد شي ..

حاولت تبعدو عنهاا : حسام اشسمو اناا

حسام طنت في راسوو يخربهاا .. ومين حيمنعوو ..؟؟!!

مسك يدها ولفها لها : فين غرفه نومكـ ..

اسراء : حسام اشسموو حسام انااا

حسام يتنفس عند خدهااا .. : انتي حتوريني طريق غرفتكـ وبس ..؟؟!!

بلعت ريقهااا بصوت مسموع .. والخوف في عيونها ..

لدرجه انها استغربت من نفسها .. مو فكرت في دا الشي .. اشبها دحــين ..

حسام رفع يدوو وسحب طرحتهاااا وخلل اصابيعوو بين خصلات شعرهااا ..

: هيا اسراء

في نفس الوقت براا اياد وقف سيارتوو واستغرب من السيارهـ الي واقفه قدام الكراج حقهم ..

طفا السيارهـ وشال شنطتو علي ضهروو .. وراح لسيارهـ ضلل عينو بيدوو جلس يطل فيهاا ..

كمان شغالهـ ايش حكايتها سيارهـ مين دي ..

التفت يمين ويسار يمكن يلقا احد .. لكن نوو بدي ...

راح للفله دخل واتوجه للباب الداخــلي دخل وقفل الباب برجلووو .. وطلع صوت

حسام قلبو نقزز واسراء كمان ..

اياد انتبه لانوار المطبخ شغالهـ : سرو انتي هناا .. انتي جيتي

حسام دف اسراء عنوو وراح للباب الصغير الي الظاهر يخرج علي الحوش الخلفي .. حاول يفتحوو

اسراء حركت راسها : مقفول مقفوول ..

اياد جاي لعندهم : سروو حبيبي انتي جيتي ..

اسرء شالت طرحتها وخرجت بسرعه من المطبخ ومن شافت اياد جاتها راحه نفسيه غريبه ..

ضمتوو واتنهدت : اياد انته ماسافرت

اياد استغرب من ضمتها لف يدينو حولينها : لا صارت مشكله لواحد صاحبي .. ومامشيت ..

اتنهدت وهيا تشد بيدينها علي : اياد ..

بعدها عنو ومسد علي خدها : اشبكـ حبيبي ..؟؟!!

لفت طلت في المطبخ طله متوترهـ : احم ولا شــــي .. ولا شــــي ..

رفعت صوتها : اياد حبيبي هيا نطلع انا تعبانه وانته كمان ..

: انا جيعان حبيبي اطلعي والحقكـ ..

مسكت يدينوو : لا تعال معاياا اياد ..

اياد ويخق معها طوالي : عيون اياد اكيد اجي معاااكــــي ..

رمي الشنطه في الارض وسحبها : اخدلي كوب مويا بس

اسراء شدتو بسرعه : لا ..

طل فيها بتعجب وطل في المطبخ : في شي . موياا بس ..

هزت راسها بقلق : لا مافي شي

حاول يسحب يدو : ايش في في المطبخ سرووو ..؟؟

اسراء تشدوو : مافي شي وبعدين معاكـ

: اشبكـ تبغينا نطلع لدا الحد ..؟؟

قربت منو وباست فمو فجاءهـ خلتو يبلم : مادري ابغا انام جنبكـ في حضنكـ بطلب الكتير يعني هيا اياد ..

اياد بتفكيررر بريئ : يه يه كل دا عشان لا اتزووج

ابتسمت ترقعلوو وهزت راسهاا وانها خجلانه : يب يب

اياد سحبهااا وراح لدرج .. : هيا قدااام ..

طلعو علي فوق .. وحسام زفررر برتياح لو انو دخل المطبخ كان مشاكل ..

طلع راسوو يتاكد انهم طلعوو ... وراح بسرعه للباب .. خرج ركب سيارتوو ومشي .. وهوا مقهور

صار يصقع الطارهـ بقوهـ : كنت قريب قريب قريب مرااا .. اوووووف

رن جوالو المتصل مهند .. قفل الجوال .. وفتح الشباكـ .. وهوا معصب من زوج اسراء الي قطع عليهم الي كان ممكن حيصير ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:45




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









مهند طل في الجوال بعــصبيهـ وطــفااا .. نزل من السياارهـ ..

وفتح الباب الخــلفي .. : شباب حلوووين قمررر بدررر هلال .. هيا وصلناا ..

بدر اول واحد فيهم صحـــي .. لفلف عينو في المكان : فين احنا مهند فين حسام ..

مهند فرفرلو شعروو : جبتكم بيتي عشان حسام عندو شغل وحيتاخر .. حتجلسو عندي شويا طــيب ..

بدرر يسحب الكيس الي جنبو والي مليان عصيرات وحلويات اشترالهم هيا مهند ونزل : طـيب

مهند دخل يدوو وهززز هلال بقوهـ : يلا قوم حبيبي اصحي ..

هلل هوا التاني من فتح عينو صار يطل في المكان وقال نفس جمله اخو : فين احنا فين حسام ..؟؟

مهند ابتسم : حسام مشغول وانتو في بيتي طــيب ..

هلال نزل من السيارهـ وصار يلم الكاكوات حقتو الي اتشعترت في المقعدهـ : نزلت

مهند قفل الباب ولف للجه التانيهـ .. وصار يهز قمرر : قوم اصحي قمرر حبيبي اصحي .. قمرررر

بدر : مسكين انته علي بالكـ حيصحي

هلال : شيلو شيلو مايصحا داا ..

مهند زفرر بطفش وهوا يلعن حسام في قلبوو .. صح يحبهم وكل شي لكن ما يطنشوو ويسحب علي كداا ..

جالس يستنا في الشقه من فتره وكل مايتصل علي مايرد .. مـــــــرهـ معصب منوو

شال قمررر وطفا السيارهـ وقفلها : هيا مشيــناا ..

اتوجهو للعمارهـ وطلبو المصعد طبعاا . ثواني كانو قدام الشــقهـ ..

مهند يحاول يدور علي مفاتيحوو .. لكن شايل قمر في يدوو وعايقو عن الحــركهـ .. مو قادر يطلعو من جيبو

اشر لبدر : دق دق الجرررس

بدر بفهامه : بيتكم دا

مهند : ايوا دق الجرس ..

بدر بستفاهم : ماعندكـ مفتاح بيتكم

مهند : ياحووول .. دق الجرس بدررر

بدرر بتقاله دم : كيف ماعندكـ مفتاح بيتكم .. وعندكـ مفتاح بيتناااا

هلال بصدمه : بيتناا ..؟؟!!

بدر يصقعو : ايوا يا اهبل .. بيتنا الي عند حسام

مهند : اسكت انته وهوا دق الجرس هياا ..

هلال راح للجرس ودقوو .. ثواني والشغاله فتحت الباب ..

بدر ابتسم : يااااهـ شغالهـ ..

هلال : من جد شغااالهـ

مهند يدفهم قدامو ويدخل : ايش الي ياهـ شغالهـ

بدرر باسي : بجد وحشتني ماما وبيتنا كان عندنا تلاته

هلال بسرعه : لا صارو اتنين شغالتي شردت

مهند بستفاهم : كل واحد كان عندو شغاله لحالوو .؟؟!

بدر يهز راسوو : ايوا بس يعني مو اسمها شغاله اطور ياخي اسمها نانا ..

مهند حط قمر علي الكنبه في الصاله : اقول اتركك من الفلسفه واستررريح

لف ينادي امو : امييييييييييي ماماتي حنينننن حنووو

هلال يطل في المكان : بيتك احلي من بيت حسام ..

بدر : ايوا انا بجلس هنااا ..

خرجت حنين من غرفتها وفي يدها البي اس بي : اشبكـ بتـصـ

سكتت وتنحت لما انتبهت للاطفال التلاته ..

شويا اتحولت التناحه لاندهاش .. وبعدين ملامحها لانت وعيونها قلبت نجوووم : يانااااشووو مين دولي ..

بدر يرفع حواجبو : مين انتي

حنين راحت لعندهم ورخت نفسها لمستواهم .. وصارت تطل فيهم باعجااب ..

نفس النسخ .. تطااابق شي عجيب : مين انتووو

مهند : ههههههههههه اخوان حسام

اتحولت ملامح الاعجاب لاندهاش : ايش مين حسام .؟؟!!

مهند : وجع اشبكـ مو قلتكـ عليهم .. دا دا بدررر .. والتاني هلال .. والي مكبر المخده قمررر

بعدت عنهم بكــرهـ : اهااا

مهند : فين ماماا ..

: في غرفتها كانت بتستناكـ ..

خلصت كلمتها من هنا الا خرجت امو من هناا : اخيرن جيت ياولدي ايش دا التاخــيررر

مهند جيري لعندها باس خدها : شوف شوفي اخوان حسااام ..

امو طلت فيهم : ماشالله الصلاهـ علي النبي الله يحميهم .. الله يحميهم ماشااللهـ

هلال يضحكـ ويدق كتف بدر : تصدق اننا حلوين مــرهـ

بدر مشغول يطل في حنين : والله دي الي موزهـ .. يااهـ ليش حسام ماعندو اخوات حلوين زي مهند

مهند سمع جملتو : ايش نعم عيد

بدر بجراءهـ : اقول اختكـ حلوهـ ليش حسام ماعندو اخت حلوهـ .. نشوفها كل يووم

حنين استصابت .. العرق دساس طالع لاخوو .. من دحين العين الطويله والقله الادب

لفت راجعه لغرفتهااا : حنخمد لاحد يدق عليااا

ام حسام جلست بينهم وصارت تمسد علي شعورهم وتتكلم معاهم ..

مهند : ماما حروح اناملي ساعتين .. وبعدها حصحاا .. اخدهم ارجعهم البيت طيب

: ولا يهمك ياولدي انته ارتاح شويا بـــس ..

دخل علي غرفتووو .. وامو جلست تاخد وتدي مع الاطفااال ..

مهند دخل الحمام اخدلو شور .. ولبس بجامه مووريحه .. رمي نفسوو علي السريرر ..

وطلع الجوال شاف خمسه مكالمات من حسام .. رمي الجوال .. خليك اقلق علي اخوانكـ شويتين دا ان عندكـ قلب تقلق عليهم ..

كل ما يستغرق في النوم .. يرجع يرن الجوال بالحاح ومهند مطنش لين بدا ينزعج وحس انو مارح يقدر ينام .. شالو يحطو سايلنت الا انتبه انو المتصل نسيم ..

انقلب علي بطنو بسررعه ورد عليها بعد ما اتحنح : ايوا اهلاا نسيم احم احم

نسيم جالسه علي سريرها وكشرت : سوري نايم ..

هزا راسوو بقووه وحاول يعدل صوتو : احم لا لا مو نايم

نسيم ضحكت : ياشيخ نايم ..؟؟

: ايوا امم امممممم نايم شويا بس ..

نسيم : امممم خلاص اكلمكـ وقت تاني

مهند نفسوو يتلبش فيها بس بجد نعسان : طيب ..

نسيم كشرت من جدو بدو يقفل وانا الي متصله علي ولا بدو يقول عادي ولا شي زي كدااا : طيب

مهند النوم اخدو رجع يكررلها بصوت هادي : طـيب ..

نسيم خقت مع الصوت : طــيب ..

مهند سكت وغمــض عينووو .. ونسيم تحسبوو بيماطل .. صارت تعضعض علي القلم في يدهاا ..

: ايوا امممم مهند

مهند : zzzzzZZZZzzzzzZZZZZ

استغربت : الوو مهند .. مهند ..؟؟!!

نزلت السماعه عن ادنها تطل فيها تتاكد انقفل الخط ولا كيف : الو مهند

زفرت وقفلت الخط وكشت علي الجوال .. مو منكـ ياشيخ من الي خاق معاكـ وانته قصير كداا ..

سندت ضهرها علي السرير وابتسمت .. والله يخقق ..





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







كاسرررر شايل في ايدو اكياااس كتــــيرررهـ .. وفي يدو كوب موكا متلجهـ .. جنبو رائد الاكياس الي شايلها مو اقــل .. من الي في يد كاسرر

رائد يفكــر : اممم كسور متاكد موب ناسين شي كذا ولا كذاا ..

كاسر يهز راسوو : لا خلاص مابوهـ شي خلاص تعبت حدي .. بنروح للاوتيل .. واذا تذكرت شي بنجيبه بكراا ..

رائد : ايه ايه تزكرت .. قلت تبي تفصل بدله سكربس جديدهـ .. وتبي تفصل معطف بعد ..

كاسررر يتافف : زين موب الحين روووودي

رائد : خلاص زين لا تنافخ ..

وصلو لسيارهـ رمو الاغراص في المقعدهـ الخلفيه ..

رائد ببتسامه : باقي اهم واحلي شـــي ..

كاسرر يضحكـ : ههههههههههههه شنو ذا الابتسامه شنو احلي شي

حجزتلكـ ولي بمنتجــع الــ .. بنروح نتصنفرر وناخذلنا حمام بخاار ونعملكـ مساج .. وكذاا .. ندلع نفسنا شووي ..

كاسرر : تصدق روودي .. احس جسمي نشف .. احسني صرت مادري وش ابي .. هههههههه

رائد يمسد علي خدوو : اكيد شوف شلون نحفان .. ومبهذل .. وتحت عيونكـ ارهااق ..

كاسررر يتلفت : تصدق رغم كل شي .. تحس فله تقعد وياهم ..

: من هم

كاسر يرفع كتفو : حسام ومهند وسام .. والشباب والجلسه بالبيت معهم .. طلعاتهم وروحاتهم .. كذا كل شي عندهم زين .. عيشتهم تحسها حلوه رغم قله المادهـ بايدهم .. سوالفهم كل شي معهم حلوو .. واهم شي .. كل واحد فيهم تحس مقتنع بالي هو فيه .. رودي مجتمعهم غير بكثير عناا ..

يعني القعدهـ وياهم علمتني شغلات كثـــير ..

رائد يلمحلوو : يعنـــي .. شنو القصد ..

كاسر : اممم يعني .. مافيه شي مشينا

رائد بغيرهـ .. : زين بنمــشي ..

طلعو السيارهـ وكاسر علي طول رخا المقعــدهـ .. واتنهد

رائد : سلامتكـ .. وانا اخوكـ وش فيكـ ..

: ابد مشتاااااق مشتاااق للوالدهـ حيل .. الحين انته وريحتكـ ذكرتني فيهم .. والله مشتاقلهم حدي

رائد لف علي يحاول يقنعوو : زين روحلهم وتاسف لابوكـ .. وقله انكـ بتتاسف لعمكـ واسحب عليهم ..

كاسر يهز راسوو : موب معتذر علي شي ولا معتذر لحد رودي انـ..

رائد يقاطعوو : امكـ مشتاقه ليكـ وتحاتيكـ هي بعد .. خواتكـ .. انت شوف اشلون عايش .. مرظيكـ وضغكـ

كاسر طل في يسكتو : الرودي هذا وانت عارف منو كاسر تقلي كذاا .. اجل .. غيركـ شنو يقول

رائد : زين بنسكت .. بس اتصل كلمهم اسال عنهم ..

: هم الي هاجين وتاركين الديره وهايتين بروحهم ولا انا .. منو يسال عن الثااني ماتقولي

: كسور حبيبي .. ابوكـ حالف الي يتكلم وياكـ ولا يساعدكـ بيكون له نفس مصيركـ

كاسر بقهر : يالله علي خواني وخواتي فجاءهـ صارو مطيعين .. هم مصلحين البلاوي الزرقا من ورا ابوووي .. والحين لو حد فهيم كلمني شنو دراهـ شنووو ..

: لا بــ

كاسر بعصــبيه : قفل علي السالفه زين ..

رائد انقهر من نفسوو لانو عصبوووو ..

كاسر لف يطل من القزاز .. وجايوو قهرر مو طبيعي .. بجد الاشتياق الي في قلبو اتفجر فجااءهـ ..

احضان الولدهـ ..

اخوانوو واخواتـــوو ومضاربتو معااهم .. جلس يسترجع المواقف بالم

اصحــــابووو .. والصياعه والدشــرهـ معاهم ..

العيشه المترفه

الدلع

الدشرات حقتهم الي علي مستووي

السفررررات .

الفلوس الي يلعب فيهااا ..

كـــــــــل شــي . اتغيررر

عض علي يدو بقهــر .. وكل شي ممكن يرجع زي ما كان بس لو عتذر لابوو ..

ودا الشي الي لا يمكن يصيررر

خرج جوالوو وسجل دخول علي المـــسن .. فكر يشوف زهاااد .. ويتكلم معها ويضيع الافكار الي بيفكر فيهاا ..

لقها متصله طبعا .. وحاطه شاشه سودا .. وكاتبه في البرسونال .. الله يحرقكم كولكم .. يارب ..

مــرهـ استغرب .. دخل عليها علي طول : سلام شنو فيكـ

: بنت ..

: الوو انتي هنااا ..

زهاد جالسه عند البحـــر في وحدهـ من الكــراسي .. وعيونها محمره اقووي شــــي ..

من كتر بكيت جفت الدموع خلاص ..

رفعت الجوال وطلت في محادثه وحيد .. العادهـ تتحمس لما يسجل دخول ..

بس المرررهـ دي ماقدرت تتحمس .. وتتحمس علي ايش .. الي فيها مكفيهاا ..

طنشت الجوال لكن لما رجع يطنطن تاني شالتو وردت علي

: ايوااا

كاسر حس انو فيها شي .. لانها ماخشتلوو باهلاا من اول الصفحه لاخرها مع فيسات تنقززز ..

: شنو فيكـ يحرق مــنوو ,,؟؟

: مافي شي مضايقه بس ..

: وانا بعد مضايق حدي ..

: ليش ايش فيكـ ..؟؟!!

: ابد انتي الي شنو فيكي ..

عيونها جرعت تدمع : هرجه طويله ما تنقال هنااا ..

كاسر رماها بس كدا : وينكـ بجيلكـ نسولف فيس تو فيس

زهاد : انا جالسه مع نفسي وصدقني مابدكـ تشوفني ولا تهرج معاياا دحين .. فخليني مع نفسي اصلا طول عمري مع نفسي .. اصلا طول عمرنا مع نفسنا .. ماحد عمرو اهتم فينا .. دايم مع نفسناا

صلح جلستوو لما شاف عبارتها الملخبطه .. لا البنت فيها شي كبيررر

: وينكـ بجيكـ صدق ..

اتنهدت : مو ناقصتكـ ادري لو اقلكـ تعال .. تقلي ما تستحين تقابلين اولاد مو ش عارف ايش اطمنك مارح اقلكـ تعال ..

كاسر قلبو صار عندها فجاءهـ يبغا يعرف هيا فين .. لانو اكيد قافلها معهااااا بقووهـ

: بقلكـ وينكـ زين بتقولين ولا اشلون

: عادي عند البحــر في الــ .. ولا تجي طيب اصلا دايم انا مع نفسي وطول عمري حكون مع نفسي .. مارح القا حد يهتم فيا علي اخر عمررري

تنح برضو لعبارتها .. وصار يفكر ايش صايرلها من جد ..

طل في رائد وابتسم : الرووووودي

رائد اتنهد براحه اخيرن فك الزعل : يالبي ..

يتلحوس في المقعدهـ ويلف علي رائد : اسمع بنكلم الشباب يجون معنا للمنتعج بتنسط معهم ..

رائد يكشر : ماحبيتهم لكن اذا تبيهم بحجزلهم معنا لان هناكـ صاحبي بالمنتجع وانت عليك تكلمهم .. بنروح اخر اليل وبنسهررر هناكـ .. زين كسوور .. تبي شــي بعد ..

كاسر يطل في رائد ببتسامهـ .. : ايه .. قول امين الله لا يخليني منكـ ..

رائد : ولا منكـ يالبا قلبكـ ..

كاسرر يطل في ساعتو : زين تو الناس علي المنتجع .. نروح للبحر شووي ..

رائد : نروح للبحر اكيد .. ولو تبي نجبلكـ البحر .. بعد ماعندي مانع ..

: ههههههههههههههههه يافديتكـ مع هياطكـ تجيب البحر اجل

رائد : ههههههههههههههه نجيبه ونجيب المحيط

كاسر يتنهد : .. عارف شنو ناقصني واحس اني اكثر انسان محظوظ

: شنو

: انتي اتزوج ذيكـ البنت صديقه دبابه الي تعمل الحليب

رائد : هههههههههههههههههههه ياخي شوقتني اذوق ذا الحليب

كاسر يصلح جلستو ويرفع اصابيعوو لجنب فمو : ياخي بوهـ طعم عجيب كذا اول ما تبلع الحليب .. يجيكـ الطعم ذاا .. ياخي مجنني .. اموت واعرف اشلون تصلحهـ ..

رائد : ياخوفي من كثر حبكـ للحليب عشقته وهوا عااادي ..

: لا صدقني هوا حليبها مميزز .. اشكـ انها تحط فيه شي سري غير عن الحليبات الي يعملونها باقي الناس

كاسر : يالله لنا زمان اول كان ينقال عن حليبي ذا الكلام

: ههههههههههههههههههـ انت رجال مهما كان ما تزبط شغل المرهـ .. هي مادري شتو تسووي

: آآآهـ ياروودي مشتهي الحليب حدي ..

: قول يارب يجيني ذاكـ الحليب وبيجيكـ .. زيـــن ..

: هههههههههههههه زين يارب .. ابي اذوق الحليب ذاكـ الحين الحين ..

: هههههههههه استمر مابوهـ شي بعيد علي الله

كاسر بجديهـ لف علي المقعدهـ ورفع يدوو : يارب ابي حليب من ذايكـ البنيه .. يالله انكـ تحفظها ..

رائد : ههههههههههههه حالتكـ صعــبه ..

: اصعب من ما تخيل .. مشتهي حدي ..

: اقلكـ بنشتري شي قبل نوصل للبحرر

كاسر يفكر في زهاد : لا موب لازم ..

: ززززين

اتقدم لرااديوو وشغل الاماكن : ذكرياااات .. هههههههههههههههههه

كاسر يحب الاغنيه دي .. سكت وراح جوو معهااا .. ورائد احترررررم سكوتووو ..

وصاروو يحركو ريسوهم بهدوء مع الموسيقي ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:45




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







حسام جالس في الكــوفي ومشغول في جوالووو .. بيطقطق في بعصبيه .. في حبه فوق راسوو .. لازم تنزل باي شكـل من الاشكال ..

وطلما هوا قرر انها تنزل يعني حتنزل .. وابن امو يمنع نزولهاا ..

رجع دق علي مهند للمــرهـ المليون .. يسالو عن اخوانووو ..

شين متاكد منهم .. انهم عند مهند .. وانو مهند مابيرد علي معصب منوو ..

لكــن مازال يدق يبغا يطمن .. يكره اخوانو ولا يهتم بيهم .. عشان كدا مستغرب من قلقووو ..

ياتري قلقان لـــيش .. اوف ياااربـــي ..

اجوان دخلت الكوفي ومشيت بخطوات هادئهـ لين وصلت لعند حسام رفعت النضارهـ الشفافه الي اطارها اسود غامق وعريض .. : سلام حسام اتاخــرت

حسام من شافها جاتو دفعه معنويه وانو الحبه طايحه طايحه اليوم : ايواا هلاا .. اتاخــرتــي ..

سحــبت الكــرسي وجات تجلس الا حسام وقف : لا مارح نجلس حنمشــي ..

اجوان بتسااال طبعي : ليش علي فين ليش جينا هناا ..

طل في الكوفي : لا مو عاجبنـــي ..

قلبت عيونها في المكان الهادئ والعادي .. : ليش انته قلت نجي هناا

مط بوزو بزعل : يعني حترفضيلي الطلب .. بس قلت نغير المكان ..

ابتسمت علي طول ابتسامه حقيره : افاااااااا مــرهـ ما ارفضلكـ طلب احنا بسببكـ طيحنا راسهاا

حسام بتسال : راس مـــين ..

اجوان ماحبت تقلو انها اخت مهند : وحدهـ فاكرها الي اعطاكـ رقمها وسام ..

حسام بتناجه : ايش عرفكـ في وساام ..

اجوان بجراءهـ تمسكـ يدوو : وسام حبيب اختـــي .. وانا وانته ايش رئيكـ نحب بعض ههههههههههههههااي

حسام اتجاهل كل العبارهـ وركز في يدها الي علي يدوو : مشينا

: اوكـــي .. بس فين حنروح ..

: مادري أي مكان أي كووفي تاني .. جيعانه انتــي ..

هزت راسها : لا بعمول دايت فرح صحبتي قررريب

: اها كويس .. يعني ناخدلنا كوفي بس

: يعــني نروح كــوفي ..

: اوكــي خرجنا من كوفي وحنرجع كوفي .. هههههههههههههههه

طل فيها بنص عين ياسماجتكـ يا شيخه .. : ههههههه شفتي كيف

: أي كوفي نروح ستار بكــس

: لاااا لااا في كوفي اعرفوو جونان

لفت علي : ايش اسموو اعرف كل الكفيهات الي في جدهـ

: لا دا جديد

: ههههههههههه جديد كل الكفيهات انا افتتحهاا تقلي جديد .. اجل كوف الـ .. ولا الـــ .. ولا يمكن الــ .. دول اجدد تلاته كوفيهات

طل فيها يالطيف بس .. : امممم لا ولا واحد فيهم .. جديد امس اول يوم امس فتح

اجوان تشهق : موستحيل كوفي جديد وانا مارحتوو لا لا اقووي شـــي .. خلاص نرحلووو

طل فيها وغمززز : اكيد حنرحلوو

مــر الوقت سرريع واخدتهم الهروج .. والسوالف ..

واجوان مندمجه معا اخــر اندماج .. فجاءهـ تنحت : فين داخلــين ..

سكت ومارد عليهااا .. : .....

طلت حولينهاا : امم كوفي شعبي يعني هواا

هز راسوو : يب شــي زي كداا ..

: اها كويس .. بس تصدق ماحب الاماكن دي اماكن الخدم احسهاا .. اساس دا الحي كلو خدم ..

حسام يسلكـ لها : اهااا ..

اجوان مكمله : وانا اقول ليش ماسمعت عن افتتاحو اترنو كوفي ابو كباب هههههههههههههههه

طل فيها كدا بنص عين ..

رمشت بدلع : سوووري ماقصد اهينكـ

في قلبو .. انا الي حهينكـ اليوم : لا عادي انا ما اتحسس

: كويس اساسا انته افلل واحد اتعرفت علي .. كدا مره ايزززي وفله .. وهروجكـ تونس وكمان موووز

ابتسملها وهوا يوقف قدام العمارهـ : لا داعي كتيرين يقولو عني كدا

طلت في المكان : فين الكوووفي .. تمزح معاياا انته

حسام قفل السيارهـ : انزلي شويا

اجوان خابرهـ الحركات دي : هي علي فين فين انزززل .. فين الكووفي

حسام راح للباب الي في جهتها وفتحوو : هيا انزلي

اجوان تطل حولينها : حسام ايش تبا انزل فين وليش .

يضيق عينوو ويستخدم سحوور : انزلي حاكلك انا يعني

اجوان مره ما مشيت معهاا .. الي حستو شويه لئم وخبث : لا مارح انزل لما تقلي ليش

معصب وواصله حدوو وشي واحد الي يبغا يدمرها اليوم .. وهيا تتفلسف

دخل يدو وسحبها بــقوهـ .. : قلت انزلي

اجوان علي طول ضربت صوت : لااااااااااااااااااااا اتركــني اتركنـــي

وصارت تصقع يدو ووصدرووو بقوهـ : اتركني سيبني

حسام انفجع واتلفت حولينوو .. دفها لصقها في السيارهـ وصفقها كـف .. : تسكتي ولا كيف

اجوان فرصعت عينها ورجعت تصرخ زي الغجر : لااااااااااااااااااااااااااااااا اتركني يامامااااااا الحقوني ..

حسام مرهـ عصب قرب لها حط يدو علي فمها بقوهـ وخنقها : قلت انكتمي

اجوان تطل بعيونها في المكان الفاضي الهادي .. وانفاسها مسموعه مع الخوف ..

حسام يضغط بقوهـ عل فمها : لو ماسكتي حموتكـ فاهمه

هزت راسها بخوف انو طــيب ..

لكن من نزل يدو عن فمها رجعت صرخت تاني : لاااااااااا ااااااااااا

مـرهـ عــصب منها ورجع صفقها كف اقوووو ورفع كوعو علي رقبتهاا ولصقها علي السيارهـ اكتر ..

وصرخ فيها وعيونو تطلع شراار . : قلت اسكتي

اجوان انخنقت وصارت تكحكح بــقوهـ .. وهوا مارحمها ولا رحم نظراتها المتوســلهـ ..

طل علي البوابهـ .. الحارس جالس جوا .. يعني مايمدي يعدي وهوا شادها غصب عنهااا ..

اوف أيش الحل .. بحكم خبرتو في مجال الطــب .. رخا يدوو خلف رقبتهاااا في منطــقه دقيقه وضغط عليها بــقوهـ .. وفي ثواني اجوان فقدت وعيهااا .. وطاحت علي ..

مسكها بصعووبــهـ .. جسم الانسان يتقل لما مايقدر يتحكم فيــلو ..

سندها علي السيارهـ .. وزبطلها الطرحه وغطالها وشهااا ..

وشالها وراح بيها للعمارهـ .. خرجلوو الحارس البش علي طول : اهلن يا بيه اهلن اهلن منور الحته

طل في اجوان واتحولت ملامح الترحيب لتساؤل : أي دهـ اساعدكـ يابي ..

حسام : ايوا افتحلي المصعد .. نامت الله يهديها في السيارهـ .. مابغا اصحيهاا ..

الحارس يطل في بريبه : موش عايزز تصحيهاا هيا مين

حسام يصرفوو : اختي اختي مين يعني .. افتح المصعد افتح ..

الحارس جري للمصعد فتحووو .. : اتفظل يافندم اتفضل يابشاا عايزني اشلها عنكـ

من طرف خشمو مع طله تهديديه : لا شكــرن .. خليكـ ..

دخل المصعد وضغط علي الدورر وطلع ..

والحارس .. رفع الجوال لادنو بعض ما طلب رقم .. : ايوا مصطفي بيتكلم .. حسام دخل من ثواني للبيت ..

اما حسام وصل لشقه فتح الباب ودخل ويحس يدينو متشنجهـ : قبل مايوصل غرفتو شاف وسام

وسام وقف وصفرر : واااااو زمان عن الحركات دي ..

حسام مرمطتني بنت الكــلب .. حخلص منها واجيبها لكـ

وسام يفركـ يدينو في بعض .. : ايش رئيكـ مع بعض فلللللللللللله

حسام طل في من فوق لتحت : ابعد اقووول

راح لغرفتوو رامها علي السريرررر .. وفركـ يدينوو : اوووف جثه ..

راح للحمام اخدلو شور سرريع وخرج لاف المنشفه القصيرهـ جدن علي وسطــو ..

شال عطر من فوق التسرريحه وبخو عند خشمهاا ..

اجوان كحت كحتين وفتحت عينها ومن شافت حسام رجعت ضربت صوت

حسام : ههههههههههههههههه اصرخي اصرخي ماحد عندكـ

سكتت وصارت تطل في المكان بخووف : انا حسام حسام .. الله يخليكـ ابوس رجلكـ سيبني والله ماكنت ادري والله ماكنت ادري انكـ تعرفها

حسام مو مركز مع كلامها مـــرهـ : يمشي يدوو علي صدروو : الله يخليني ايش كمان

اجوان مستصيبه تحسبو بيسوي كدا عشان حنين : والله اسفه والله حتاسفلها امانه اتركني الله يخليكـ ابوس رجلكـ ..

قرب منها وابتسم بخبث .. : ايش رئيكـ تبوس فمـــي ..

تبعد عنوو وهيا تطل حولينها تدور أي مخرج .. تدور أي شي تصقعو بي ..

عيونها علقت في مزيل العرق الي جنبها .. شالتوو بسرعه وصقت حسام علي راسووو

حسام بعد عنها وعلي راصوو عصافيرر تدووو : اووف كلبه

اجوان قامت عن السرير متوجه للباب لكن حسام لحقها شدها بقــوهـ ورجع رماها علي السريررر

مسكـ فكها وقرب منها : لو مديتي يدكـ مــرهـ تانيهـ .. حتندمي

مسدت يدو بترجي : الله يخليك اتركني والله اتاسفلها وربي الله يخليكـ

حسام طنشها ومسكـ طرف المنشفه الي علي خصرووو .. عشان يفكها

اجوان مو متخيله المنظر ضربت صوت : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يخليكـ لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حسام حس صرخاتها ممتعه .. طفا النور الابيض .. وولع الازززرق ..

قرب منها في ثواني .. وشدهااا باقوي ما عندوووو ..

ولا اهتم لها ولا لصرخاتهاا .. الي في راسوو راح يصــير يعني راح يصيرررر .. وابن امو يوفوو ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:45

~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







حنـــين متــربعه فوق سريرها وقدامها الاب توب مندمجه مع فلم لحد السعبلهـ ..

رن جوالها وقطع عليها الحماس .. ضغطت استوب وردت : وجع ندي اوقاتكـ زي قفاكـــي ..

: هههههههههههه افتحي انا عند الباب ..

: اوكــــي .. ماتعرفي تدقي الجرززز في تلاته اطفال هنا .. خلينا نستفيد منهم ..

: هههههههههههههههههه اماااا

: جد

: اقول افتحي

: يلا جايتكـ ..

خرجت من غرفتها ومرت علي الصاله .. وشافت امها مع اخوان حسام مبسوطين لاخر حد

ضحكـ .. وصريخ ولعب .. مزبظتلهم كيكات وحليب كاكووو .. ومشغلتلهم فلم كرتون واخر دلع ..

من يوم اتعدت من عندهم بدر سعبل وهلال يبتسم بخبث .. وقمر مو داري عن الطبخه..

فتحت الباب لندي الي علي طول نقزت وحضنتها : ام سووووري علي الي ساااار

حنين : اوووو لا تزكريني

: وربي جمانه دي قتلها علي يدي

حنين تحط يدها علي فم ندي : اوش ماما لا تسمع شي ما تدررررري

ندي : ههههههههههه صح مو هيا الي خرجتكـ من الجامعه اليوم ..

: هههههههههههه دا احلي جزء .. اخدت رقمقها تخيلي

: رقم مين

: البنت الي خرجتني اليوم .. والله انها اخر فله .. شكلي حتعاون معها نبهدل حسام .. لووول

: صحبتو يا هبله

: هيا وصلتني للبيت بسيارتهااا .. وجلست تحكيني عن عمايلوو السودهـ معها وقد ايش هوا نزل .. ومايكلمها الا وقت الحاجه

: هههههههههههههههه شاحنه يعني

: تقدري تقولي ههههههههههههــ يلا يلا دخلنا تعالي تعالي شوفي اخوانو موزز ربي يحميهم بس كارهتهم لمجرد انهم اخوانووو

ندي تلين ملامحها : شريررهـ حرام عليكي اشلهم دخـل هما ..

:دخلهم انهم اخوانوووو .. لا واحد فيهم نفس افكار اخو تخيلي ايش يقوول

ندي : ايش ..

: هههههه يقل لليش حسام ماعندو اخت حلوه زي مهند

سبلت بعيونها : يقصدني اناااا

: ههههههههههههه هبله مبسوطه عشان بزر اتغزل فيكي

ام حنين من جوا : يابنات ايش موقفكم عند الباب

حنين تسك الباب وتجر ندي : جاين ماما جاين

دخلو علي الصالهـ وندي راحت لام حنين سلمت عليها وباست خدها : كيفك يا خاااله

: بخير يابنتي انتي كيفكـ

: تمام الله يسلمكـ يارب

هلال يهز بدر : دي احلي يالله دي اخت مهند كمان

بدر : ياهبل ماتسمعها تقولها يا خاله .. اكيد بنت خالتهم .. مره شي ..

ندي لفت عليهم : ياناسووووو .. ياربي يحميكم

قمر خدودو تحمر ببرائهـ .. اما بدر وحسام يسبلو بعيونهم ويرجعو شعروهم ورا ادانيهم ..

ندي جلست قدامهم : ايش اسمائكم بسرررعه

بدر يقرب لهااا ويبوسهاا : اسمي بدررر

ندي تبوسوو .. : ياناااشوووو انا ندي

هلال يقلد بدر علي طول قربلها وباسها : وانا هلال ..

قمر كمل القروب راحلها وباسها : انا قمرر

حنين .. : ياسلام ماشوفكم رحبتو فيا كداا ..

امها : الله يحميهم .. انتي جلستي اصلاا ..

ندي : ههههههههههههه مره قمر ربي يحميكم ..

قمر يسبل : يب كولهم انااا ..

حنين تشدها : يلا قووومي

ندي : لا دقيقه بجلس معاهم شويا ياربي يتاكلوو وهما يهرجوووو

بدر : كوليني .. واحصلي علي هلال وقمر مجانااا .. هههههههههههه

ندي فطست ضحكـ مع ام حنين : هههههههههههههههههه

اما حنين تحسهم سامجين وما ينعطو وجه كارهتهم كارهتهم : يلا خلصيني

امها : صحي اخوكي يابنت خلاص راح الوقت وهوا ما اكل ولا شــي

: طيب ماما

راحت حنين صحت مهند

ورجعت لندي علي غرفتها : ايوا ندو اسمعي الخطه دي الي حسويها مع حسام وقليلي رئيكـ

ندي رمت عبايتها وشنطتها في الارض باهمال هاتي حكـــي

حنين بدت تحكي بنساجم وندي تسمعلهااا بستنكااار لين خلصت

صرخت فيها : لا موستحيل هبله انتي

: والله مو هبله صدقيني دا احسن حل بدون ما يضرر احد .. بس حسام يبعد عن مهند وخلاص

: ومهند مافكرتي في

: مو شغلي .. الي ابغا انا يصيرررر .

: مالكـ داعي حنو طـــيب

: والله عاد دي خطتي معاياا ولا ضدي

زفرت : ضدكـ بس معااكـــي .. ومتي ناويه تنفذي

اتمددت روفعت رجلينها : لسا التنفيذ مو دحـــين .. اول شي بشفلي حل لجمانــهـ .. وخلي حسام اخر شـــي ..

ندي : اوكــي حطاوعكـ والله يستررر ..















~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:46






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









علي الساعه 01 ونوووص ..

رائد وقف سيارتو في واحد من المواقف لقا بعد معانهـ ..

نزلو من السيااارهـ .. وطلعو علي الرصيـــف .. وكاسر بيدور علي زهاد بعيونو .. فينهاا .. من جد هيا هنا

طيب يمكن كدبت عليكـ .. لا ليش تكدب . مزاجها ما كان يساعد علي كدب مــرهـ ..

رائد رفع يدو علي كتف كاسر : شوف ذيـكـ البنت تغمزلي

كاسر يطل في البنت ويضحكـ : ههههههههه اغمزلها انت بعد ..

رائد بستنكار : تبيني اغمزلهاا ..

:هههههههه انت حر وش فيك تكركبت لا تغمز لها ياخــي ..

رائد يصرف : زين كلم اصحابكـ من بدررري ..

كاسر يرفع الجوال لادنو : الحين بكلمهم

حسام علي الخط التاني وصوتو عالي ومليان حيويه وحماس : ابووو كسره سحبت علينا اخ بس من لقا اصحاااابوو نسي زملائوو في المستشفي

: ههههههههههه موب ناسيكم مع وجهكـ لو ناسيكم .. لو ما حجزتلكم معي بالمنتجع

حسام صلح جلستووو واتحمس .. : أي منتجع

: يعني تعرف كذاا منتجع .. بنعمل حمام بخار حمام طين حمام كرستال الي تحبه .. مع مساج .. وكذا يعني

حسام اتحمس : مساج ابا مساج .. اليوم تعبت ياخي تعبت اووووف .. ابغا اريح سنه قدام .. هههههههههههه

كاسر يكشر : شنو تبعكـ خبري مابوه شغل اليوم بالدوام ..

حسام يتنهد : مو دوام .. ههههههههههه شغل الي بالي بالكـ ..

كاسر قرف : وجع .. كلم وسام ومهند ولا تاخـــروو بنروح علي الساعه 11 ونص او بعدها شوي زين

: ززززززززززززززززززين ولو مو زين يصيررر زين يا شيخه فديتكـ يالبا قلبكـ

كاسر : هي حسام شنو فيكـ

: ايش مافيني .. شغله ليا عنها شهــــــــــــررر .. وبس

ويرخي صوتو : فاهمني صح

كاسر : اذا بغيت تعرف باي منتجع كلمني ..

خلص كلامو وقفل الخط في وجهو : حسام ذا وسخ وسخ موب طبــيعــي .. ابد ..

رائد : اوب اوب شنو فــيهـ

كاسر يتلفت : خلني ساكت ازززين ..

: اوكـــي

كاسر مقهورهـ من اول ماشين وماشاف الي اسمها زهاد .. طل وراا .. الرصيف ياطولوو ..

رفع الجوال يكلمها .. بس اتردد . كيف يسئلها وحيد عن مكانها وفجاءهـ يطلع كاسرر .. اوف

رائد : فيكـ شي

: ايه

: شنو

: بدور عليها موب لاقيهاا

: منو هي ..

: زهاد

رائد : زهاد ماغيرها الي بالمستشفي الي تنرفزكـ حدكـ شنو تبي بيها .. شنو بتطع معها انت ولا كيف

: لا لا ياخـي انت موب فاهم

رائد يضيق عينو : انا الوحيد الي فاهم تقول انكـ تكرها وتنرفزكـ .. وطاق معها سوالف طول اليل .. شنو يعني ذاا .. والحين تدورهاا ..

كاسر يلف عنو .. : ايه بدورها .. ولا تفسر علي كــيفكـ ..

: لا تدورها حق شنوو .. شنو تبي فيها ابي افهم

رائد : خلني افهم انا بالاول .. ويعدين تكلم انت .. رودي احس انـ ..

قطع كلمتـــوو .. لما شاف زهاد .. جالسه علي الكرسي ومتربـــعه .. وفي يدها كوب ابيض .. وعيونها علي البحررر وبترمش بهداوهـ ..

قلبوو نقزز لما شافهااا .. مسك يد رائد بحماس : هاذي هي موجودهـ ..

رائد طل في زهاد .. وحاول يتجاهل غيرتو ويتركـ حبو لكااسر لدرجه التملكـ : زين روحلها ..

كاسرر يطل فيها وكيف مبلم وواصله بافكارها لصــين .. : شنو اقول لها هي ماتدري اني نفسي ..

: قولها انكـ انت كاسر شنووو

حركـ راسوو : لا لا موب قايل لهااا ..

: طيب روحلها وتكلم معها عادي اسالها شنو فيهااا ..

كاسر يقلب نظراتو بين زهاد ورائد ..

رائد دفوو : روحلها زين قبل تنتحر احسها تفكر في ذا الشي طالع اشلون تطالع البحرر

كاسر : ههههههههههههههههــ لا شنو وين احنا فيه تنتحــر

زهاد في نفس الوقت وقفت ومشيت لنهايه الرصيف وطلعت علي الدكه المرتفعه ..

رائد : يه تبي تنتحررر صدق

كاسر تنح : شنو تنتحررر من جدكـ

رائد : الحقها زين مو تروح وتطب بالبحر وتطب وراها وتصلحون افلام الحقها من الحين وصكها واحد وقلها اركدي انتي مسلمه حرام تنتحررين

كاسر : اقول ورح انتحر انت ..

رائد : او هوو بتروحلها ولا اروح انا

كاسر يرفع خشمو : انت حق شنو تروح لهاا ..

رائد يدفو : روح زززززين

كاسر مشي لعندها بخطوات بطيئه ومترددهـ

زهاد واقفه تطل في البحررر وضامه يدينها لبــعض .. وتتنهد بالم .. رفعت يدها طلت في الساعه

اتاخر الوقت .. لازم ترجع البيت .. رفعت جوالها وارسلت بنقات لسعيد وقالتلو يجيها بسرعه في ظرف عشره دقايق لو اطر يطير من فوق السيارتـ ..

قفلت الجوال .. ولفت نزلت عن الدكه الا انتبهت لكاااسرر

كاسر علي طول لف وجلس علي الكرسي الي حاطه علي السله حقتهاا .. وسوا انو مو منتبه لهاا ..

زهاد طبعا اهم شي الكشخه .. وشكلها دحين مره مبهدل وقدامها مين دكتور كاسرر مره مايجي

نفضت طرحتهاا وعدلتها بــسررعهـ .. وصلحت عبايتهااا .. وجات للكــرسي : دكتور كاسر

كاسر رفع عينو وورسم ملامح مدهوشه علي وجهوو : يااالله زهاد بكل مكان انتـــي

لفت عنو وشالت السله : اسفهـ دكتور

كاسررر انب نفسوو .. متعني وجاي لهنا عشانها اخر شي دا الي يطلع معاكـ

: زهاد

لفت علي : نعم

: اجلسي

زي الي ماصدقت علي طول رجعت جلست ورفعت رجلينهااا ورجعت تتامل البحرررر

لو كانت في وضع تاني .. لو فرحت وطارت من الرفحه لسبب وجود كاسر

بس دحين نفسيتها مره مو شـــي .. وكاسر لاحظ حتي

: متغيره موب مثل العادهـ

بدون ما تطل في : كل الناس تتغيرر ..

: اها قلتيلي ..

سكت شويا ولكن ماقدر يمنع نفسو يسالها : شنو فيكـ ..

اتنهد بقهــر : قول ايش مافياا .. اوووف نفسي انتحررر

: لا لا الا الانتحار مايمدحونه ابد ..

ابتسمت علي طريقة كلامو : مارح انتحر لا تخاف .. يكفي العيشه القرف الي انا عايشتها .. كمان اجيب لنفسي بنفسي سوء خاتمه ..

ياهـ شكلو صايرلها شي شي : بجد اقدر اعرف شنو فيكـ احسكـ ودكـ تفضفين لحد ..

طلت في بتعجب .. كاسر ماغيرو بيتكلم معها كدا .. : ....

كاسر ما فاتتو طلاتها : لا موب قصدي .. يعني تعرفين انا موجود . وفاظي ماعندي شي .. يعني لو تبين تكلمين عن شي .. عادي .. عادي لا تكلمين .. لا تقولين شي

ابتسمت : هههههـ دكتور اشبكـ تخربط كلام ..

: انا هنا موب دكتور ناديني كااسرر ..

زهاد نسيت الهم الي هيا بسبب كاسر .. والقلبه العجيه الي قلبهاا .. اول شي أيش طلعو هنا .. وتاني شي جلس جنبها .. ويقلها تفضفضلوو .. ويقلها تنادي كاسر ..

كشرت حواجبهااا : دكتور فيكـ شي

يطل حولينووو ويتحاشاا يطل في عينها : لا شي مثل شنوو .. مافيني شي

اشرت علي نفسها : انا زهاد تكرهني تتزكررر

يلعب في اطراف البلوزهـ : انا ما اكرهـ احد .. انتي الي الظاهر تكرهيني لاني سبيتكـ ..

: ههههههههههههههههه لا تزكرنـــي

لف عليها : اخيرن وهاذي ظحكه .. علامكـ شنو فيكـ هموم الدنيا علي راسكـ ..

رجعت كشرت طوالي واختفت الضحكه : بجد مابغا اتكلم ولا ابغا اهرج عن الي صاير

: طيب فضفضي ازين لكـ

: لا مابغا اتكلم دحـــين .

: اوكــي

يلتفت يطل في رائد ويسويلو علامه اوكـــي .. ويرجع يطل في زهاد : صارلكـ موقف ويا رودي

طلت في : مين رووودي

يقلب عينوو : صديقي والشارع والسيارهـ شنو صار ليش كنتي بنص الشارع ..

رجعت اتزكرت هيثم وعمها وعينها غبشت : قلت مابغا اتكلم عن شي كاسررر

يردد بصوت راخي نفس طريقتها : هههه كاسرر

رفع صوتو : زين موب سالينكـ مره ثانيه ..

جات عينو فجئه علي السله الصغيره الي معاهااا .. والي وسطها الكوب مو غريب علي ولا الترمزهـ .. ولا السله بكبرها

كشر ورخا راسووو .. : شنو ذااا شنو في هناا ..

زهاد تطل في السله : حلــيب بالشااهــي .. اشربو لما اضااايق

كاسر بتفكـــيرر .. صحبه دبابهـ .. معقوله .. يمكن .. نفس الدلهـ نفس الكوب .. مو معقوله..

اشرلها علي الكاسه : ممكن تصبين لـــي ..

زهاد بخجل : سووري مافي كاسهـ .. ههههههه معليش ولا كان صبتلكـ .. وبعيدن اصلا برد .. من العصر انا هناا ..

كاسر يطل في الترمزهـ : لا ابي صبين لي في ذا الكوووب

: امممم كوبي شربت في اممم مو نضيف

وقف : بروح اشتري كوووب

: بس دكتور امممم ...

: بشتري كاسه وبجيكـ مارح اطول ..

قام من عندها وراح .. وهيا صارت تطل في الترمزه المشررقه والكوب الوسخ : اشبو الدكتور مو طبيعي اليوم مــرهـ مو طبيعي

طلعت جوالهااا علي طول تستنجد بوحيد .. انقهرت لما ماشافتو مو متصل .. هيا تكلم مين دحـــين ..

وفينو الكداب قال جاي .. وماعاد شافتوو مره مع نفسووو .. قبل ما ترمي الجوال في الشنطه رن

: ايوا سعيد

: يلا اطلعيلي علي الشارع جــيت ..

: اوكــي ثوانـــي ..

صلحت طرحتهااا .. وشالت السله علي يدهاا .. وقفت تطل يمين ويساارر اختفي كاسر ..

استنتو خمسه دقايق عشره دقايق ماجااا ..

شالت بعضها وراااحت .. طبعا لو كانت في ظرف تاني لو جلست واستغلت الوضع لكن عارفين وضعها حالين مايسمح ابدن

اما كاسراخيرن لقا كشكـ : لو سمحت كاسات ابي كاسات

الباكستاني المضروب علي عينوو : خمسه ريال

كاسر رمالو خمسين ريال : هات بسرعه زين

اخد الكاست ورجع جررري لجه زهاد .. جالو احباط لما شاف رائد جالس علي الكرسي

: احترتكـ كثير ومشت ..

: لاااا روودي لااااااااا

رائد وقف : خير شنوو في

: كنت بذوق حليبهااا

: هي معها حليب

يهز راسوو عيونوو نجوم بيتخيل انو نفس داك الحليب : ايه

رائد بتعجب : و أي حليب تبي تذووقه

: لا ابي اذوقه لاني شفت معها نفس الترمز ونفس الاكواب الي تجبهم دبابه لي .. وهي بعد صديقتها .. تخيل تكون هي الي تصلح الحليب

: موب متخيل .. روح واسال ذي الي اسمها دبابهـ .. والحين مشيناا .. بنروح للمنتجع

كاسر ماسك الكاسات في يدو وماودو يمشي : طــيب زين بنمــشي ..

رائد رفع يدو علي كتفو وسحبـــوو .. : خلاص بتشوفها في المستشفي كل يوم قلها تعملك حليب عشان تامد ..

: موب ذا الي هامني

: اجل شنوو

زفر : ولا شــــي ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 5 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 17:46






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









تسنيم دخــلت البيت فسخت شوزها الله يكرمكم .. : نسيم نسيم صاحيه انتي

نسيم : ايواااا تعالي

تسنيم راحت علي الصاله وحطت اكياس كنتاكي الي في يدها : لا انتي تعالي طالبه من كنتاكـي بسرعه لا يبرد اكتر من كدا

نسيم خرجت جرررري .. : يمم كنتااااكي ..

تسنيم لين دحين مقهوره منها بسبب المضاربه في السيارهـ .. لكن قررت تمشي الهرجه زي ما نسيم قررت تمشيهاا ..

خرجو السندوتشات والعصيراااتـ ..

تسنيم غسلت ايدها وجلسوو ياكلووو بانهماكـ

نسيم : كلمتي بهاء دااا

تسنيم : يب مع اني مكسوفه منو مرااا .. حتي هوا تعبان ..

: عادي هوا الي اطوع ..

ميلت فمها .. ومو عاجبتها فكره انو بهاء يرافق مع ابوها كل يوم .. عيب الرجال مريض هوا كمان ومو ملزووم يرافق مع احد . : مدري

: ماعليكي كيف بابا

: تركتو نايم .. انشالله يخرج في اقرب فرصــهـ ..

: يااارب عشان نزوجكـ ليامن السواق وننفكـ

رفعت عينها بحقد : لا تجيبي سيره زواج لاحد فاهمه

: وليش ياهمي ليلي خايفه حد يطقلكـ عريسكـ السواق بعين .. هههههههههههههههههههههههااي

تسنيم مره اتنرفزت بس كبرت عقلها وسكتت ..

دق جرس البيت فجـــاءهـ .. طلو في بعض بتعجب .. مين يدق عليهم الجرسي في مثل دا الوقت

تسنيم وقفت وراحت للباب : مين ..

اجوان : انا انا افتحي

تسنيم اتنهدت برتياح وفتحت الباب .. لكنها رجعت شهقت باقووي ماعندها لما شافت اجوان

وكيف شكلها مبهدل .. وشها مجرررح .. ومن غير شوز .. وشادهـ العبايه بقوهـ علي جسمهاا

شفايفها مزززرقه : فين فين نسيم فين نسيم

تسنيم حطت يدها علي فمها وبعدت عن الباب : نسسسسيم نسيم نسييييييم

نسيم : وجع لا تصرخي كدا سامعتكـ اناا ..

تسنيم دخلت بسرعه وهيا مفجوعه : نسيم الحقي اجوان الحقي صحبتكـ ..

نسيم فزت وراحت للباب وشهقت نفس الشهقه : اجوان اشبك ايش صايرر

اجوان دمعتها تنزل وتمسحها بقوهـ : مو صاير شي ممكن ادخل

نسيم فتحتلها الباب : اكيد ادخلي اشبكـ ايش مسووي فيكــي كدااا ..

اجوان تحاول ماتبكي تحاول ماتبكي لكن كل ما تتذكر الي فقدتو دموعها تنزل بقــهر .. نسيم نسيم

نسيم مسكتها : اجوان حبيبي ايش في قوليلي فهميني ايش صايرر

اجوان تضغط علي يد نسيم بقوهـ كنها تحاول تخرج القهر كلوو فيهاااا : نسيم انا نسيم حساام

دموعها نزلت غصب عنهااا ..

صورهـ حسام وهوا يجردها من اغلي شي عندها ماغابت عن بالهااا .. : نسيم اناا نسيم

ايش تقلها .. انا اغتصبت .. انا ماعدت بنت .. انا صرت فضيحه .. تقلها ايش ولا ايش ..

: ابغا ابغا اكلم اختي جمانه ابغا اكلمها

نسيم اعصابها تلفت هزتها بقـــوهـ : اتكلمي اجوان ايش صايرررر

اجوان دموعها انهار ولسانها مربووط : نسيم نسيم

نسيم ضمتهااا ومسدت علي شعرهااا وهيا تحاول تستنتح ايش الي صاايرررر

: خلاص حبيبي هدي هدي وبعدين حكيني كل شي اوكـــي ..

اجوان تهز راسهاا : اختي نسيم ابغاا اكلمها اخــتي ..

: طيب طيب حنكلمها طـــيب ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 10 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية عشان الحب أذل نفسي / كاملة
» تحميل رواية رقصات على أوتار الحب
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» شوفوا الحب وش يسوي بالشباب صدق لا قالوا الحب عذاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي