هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رواية أطباء في الحب رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2012, 18:10

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي


للـكـآتبة قطعــــة شكلاتــه او (( kemo0 ))

حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
.............


عدل سابقا من قبل دلع الخيال في الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:27 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء 21 مارس 2012, 16:22



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







طالع الدرجات بشويش وكنو مايبغا يوصل لشــقه .. فرك راسو واتزكر هديه عيد ميلادوو من الحرمه الي ينقال انها اموو .. وقف وصار يفكر .. ينزل ولا لا ينزل ولا لاا .. ينزل ولا لاا

اخر شي كمل طلووع لين وصل الشــقه ..

فتح الباب وشاف تلاته شنط كبيرره ملونهـ .. وكل وحدهـ جنبها شنطه صغيررهـ نفس الون ..

ياسلام وصلت اغراااضهم . يعني مطولين وامو ما بتمزح في حكايه انهم يعيشو معا وينتبه عليهم ..

الشقه هادئه شكلهم ماجوو لســهـ .

راح لغرفتو فتح الباب التفتو علي كلهم .. واولهم كاسر : كان ماجيت وخلتني الداده لخوانكـ ..

: احد قلكـ انتبه عليهم

بدرر : والله من غير ماحد يقلوو الادمي يحس مو زي بعض ناااس

كاسر : اوف منكـ عليك لسان طويل .. عيب ذا اخوكـ الكبير

: لما يعتبرنا اخوانو احترموو

حسام طل في كدا طلات تفهموو .. انو لو ماسكت حجي اموتكـ .. فكدا سكت ولف علي كاسر : كمل الحكايه ..

: اقلكـ ذي موب حكايهـ .. ذا الي صارلــي ..

: لا ماصدقكـ احسكـ خواف

قمررر :طيب مو عيب تفشل اهلكـ ..

: ايه عيب .. عشان كذا هذاني متمرمط عند اخوكم الي عيشته تقررف

هلال يطل في الغرفه : من جد تقررف

حسام : اقول كاسر اطلع برا وخدهم معاكـ .. طلما الغرفه مو عاجبتكم

قمرر : اصلا مانبغا ننام هنا غرفتكـ يع ..

حسام : اصلا مو نايمين عندي

كاسر : ههههههههههه حيلكـ حسام نمزح وياكـ

: اقول اطلعو هونــي ..

بدر : بس تجي اغراضنا حنطلع .. اصلا دي مو غرفه ينجلس فيهاا

حسام : والله لسانكـ دا حينقص علي يدي

بدر يمد لسانو : كاسر مارح يخليكـ تقص لسااني

كاسر يبعد عنو : منو قالكـ موب مخليه بالعكس بساعده وبنقصه لكـ

قمرر : شريررين مررهـ

حسام يلين ملامحوو : انته دا بس اخوياا ..

قمر : لا مابغاكـ اخويا ابغا كاسرر ..

كاسر يبعد علي ورا : اقول لا تلبشون فيني ذا اخوكم روحو تلبشون فيه .. انا بروحي موب مختلص ويا نفسي .

بدر : ههههههههههههههه يب واضح .. هههههههههه

حسام : اقول اغراضكم بررهـ جيبوها هنا بسرررعه وغيرو لبسكم وانخمدووو ..

قمر : ليش ننام واحنا مانبغا نروح المدرسه

كاسر : ليش ماتبون تروحن المدرسه

هلال : مين حيودينا .. داا

وياشر علي حسام بستصغار : ماتوقع يودينا مكان ..

حسام صقع وشو بيدوو : ياربي بحلم انو عندي تلاته اخوان هنا

كاسر يشيل الشوز الي جنبو ويرمي علي حسام

حسام : اهــ ..

كاسر بجديه : تشوف اخوانكـ ..؟؟

حسام بدلاخه : ايوا

كاسر يبتسم : اجل مابتحلم ذا الي صايرر لكـ ثلاث اخوان هنا لازم تدير بالكـ عليهم من اليوم

البزوره يضحكوو علي حسام فجاءهـ : ههههههههههههههههههههه

حسام .. يتنهد : بقول كل واحد يروح يجيب شنطتووو .. يلاااا

وقفو وخرجو علي برااا ..

كاسر : بجد الله يعينكـ

: امين بس من دحين .. انت لكـ بدر .. ولياا قمرر .. وهلال حعطي لوسام .. كل واحد فيكم ينبته علي واحد .. ماقدرلهم لحالي مرررهـ ..

كاسرر .. : شوف انا كلها يومين وبيحي رودي وبفكك مني ووسام موب ماسكلك حد خله يدري عن روحه ونتفاهم .. بتقدرلهم بروحكـ .. والحين حممهم من الصابح هم بلبسهم ذااا .. خاسوو به .

وانا بروح انام .. بالاذن

راح كاسر وتركـ حسام يفكرر في الي هوا فيلووو .. يعني ايش . ماعاد في خلوهـ .. ولا هدوء .. ولا سهر .. ولا دشره .. ولا بنات .. حيجلس يقابل اخوانو دول . مره ما يجي

دخل بدر بيسحب الشنطه الزرقه .. وقمر الشنطه الصفراااا وهلال الشنطه الخضرااا

حطوها في الغرفه ووقفو يطلو في حسام يعني هات الاوامر الي بعد كداا ..

حسام رجع صقع وشوو : ياربي بحلم انو عندي تلاته اخوان هنــا ..

حس بشوز في وشوو .. وهلال وقمر يضحكوووو .. وحسام ركبو عفريت . مين الحمار الي رمي الشووزز

قمر وهلال ياشروو علي بدرر . الي انكمش : هوا كاسر سوا كدااا

حسام قرب لعندو وشالوو من قفاا بعد ماصقعو كف .. ودخلو الحمام : اقول اتروش بسرعه والبس ملابسكـ .. فاهم .. ياويلكـ تتطول اكتر من خمسه دقايق فاهم ..

بدر يطل في حسام ومو خايف من صريخو ولا اثر فيلو الكف .. : مع نفسكـ احد يتروش خمسه دقايق

حسام صرخ : ايوا اناااا

بدر : انته وسخ انا لااا

كاسر رجع نزل بيدوو علي وش بدر بكف قووي : انكتم

بدر وشو الابيض حمر علي طوول .. وكشر

حسام : فاهم ولا لااا

مو راضي يتكلم .. حسام قفل باب الحمام .. لو جيت لقيتكـ مو مخلص ياويلكــ

لف علي قمر وهلال : وهي انته وهواا .. من يخرج ادخلو اترووشوو والبسوو وكلكم انخمدو علي السريرر .. فاهمين ؟!!

هلال وقمر يحركو ريوسهم بسرعه : ايواا

خرج من الغرفه ورمي نفسو علي الكنبه مو مصدق الي بيصيرر ..

فتح التفي وطلع سجاره . جلس يشفط فيهااا .. ويتابع فلم مصرري قديم ..

شاف لقطه زكرتو باسراء .. ابتسم بخبث .. جاب راسها البنت دي عقبال مايجيبها لسريرووو ..

ماحس بالوقت يمـر .. طل في الساعه لقا الوقت متاخر .. قرر يروح يتروش وينخمد هوا كمان .. يمكن ينام ويصحي ويكتشف انو بيحلم و لا في اخوان ولا هم يحزنون

دخل الغرفه لقاهم نايمين جنب بعض ببججامتهم .. خضرا وصفرا وزرقاا .. شكلهم برئ جدن .. حزن عليهم .. وفي نفس الوقت اقتنع انو مابيحلم .. ايش تحس في اموو .. فين ابوهم طيب .. هل هما اولادها اصلا ولا لااا .. ليش تسوي فيهم وفيا كدا .. ولا هيا تخصص تعذيب لناس ..

راح للحمام اخدلو شوور .. وطلع لبس بجامتوو العوديه ..

خرج من الغرفه اتمدد في الصالهـ .. وغمض عينووو ..

علي امل ..

لما يفتحهاا الصباح ..

يكون كل شي اوكـــي ..



~~~~~~~
~~~~~~~



نهــــــــايه البارت الثاني عشــر ..

اطـــــــباء في الحب ..

قطــعه شكلاتــه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue


رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت 24 مارس 2012, 05:18

يسسسسسسسسسسلم قلبكك يَ قشطةة

بإنتظآر البارت الـ 13

أكيدين ليَ بآكك قراءة =")

لكك +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:21


BARt [13]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...

~~~~

نعلم جميعنا انا تسارع ضربات القلب يدل علي مشكــله ..

ولكـــــن ماهي المشكله ..

قد يشيررر القلب المتسارع الي أي شــي ..

بداء من اختلال بسبب الرعب ..

وانتهاء بما هوا اكثرر ..

اكثر خطوره بكثييررر ..

وحــين يرفرف القلب ..

او حـــين ينسي خفــــقه في كـل حــين ..

فقد يشير هذا الي عله خفيه ..

او قد تكون اشاره عاطفيه ..

وهذه هي اضخم المشاكل ..

ولكن علي ما يبدو اننا لا نملك ادني سيطره علي قلوبنا ..

فقد تتقلب المشاعر بلا سابق انذار ..

ويمكن للعاطفه ان تقفززز بقلبك عاليا ..

تماما كما يفعل الذعر ..

والذعر قد يجمد قلبك في صدرك ..

فلا عجب ان الاطباء يقضون الكثير من الوقت في الحفاظ علي استقرار نبضات القلب ..

والحفاظ عليه بطيئا ..

وثابتا ..

ومنتظم ..

لمنعيه ان يقفزز من صدرك ..

رعبا من شي مقزع للغايه ..

اووو استباقا لشئ مختلف تماما ..

اوووو سكــته من قــوهـ التاثرر بالمشاعر الصادقــهـ ..

~~~~



اخــــر اليل .. .. وقبل دقااايق من ادان الفجرر .. في مستشفتنا المعررررررررررررروفهـ ..

الجووو هادي وراايــق جدن ..

ممرات المستشفي الطويله .. يكسوها الهدوء .. والسكــينه .. والظلمه ..

اما الامور في قسم الاي اررر غير جدن .. االانوار مشعلله والناس ياكترهم داخلين وخارجــين ..

تسنيم جالسه علي الكــرسي .. وحاطه راسها علي الطاوله جنبها ورايحه في سابع نومــهـ .. وفمها مفتوح .. عاد في كل شي تلقوها الا وقــت .. النوم لاحد يدورهاا ..

ماجد خرج من المصعد واتوجه لقسم الاي ارر يدورهاا .. انشغل في الايام الي فاتت وماشافها من نقلو تدريبهم لقسم الاي اررر ..

دخل القسم وما استغرب من الفوضه طبعا ناس داخله وناس خارجه .. وناس تبكي وناس تدعي .. وكدا الحال في اغلب الاوقات ..

جلس يتلفت يمين وشمال يدورها .. انتبه لدكتور معتصم واقف جنب سرير احد المرضي .. ويعاين حالتوو راحلو بسرعه : لو سمحت ..

معتصم طل في وابتسم : اهلا دكتور

ماجد يطقطق اصابيعو : هلا بيكـ كيف الامور اليوم

: كالعادهـ .. الحمد لله ..

: يعطيك العافيه

: الله يعافيك حبيبي

: كنت ابغا اسالكـ

: اتفضل

: اممممم الدكتورهـ التمدربه اممممم المناوبه اليوم امممممم

معتصم يطل في ويستنا يكمل

ماجد يسوي انو مو عارف اسمها : امممم ناسي اسمها مين مناوب اليوم

معتصم جا يهرج الا قاطعو ماجد : ايوا صح صح دكتورا اعناب اعناب

معتصم يكشر : لا الدكتوره المناوبه اليوم تسنيم اسمها تبغهااا .. تعرفهاا ..

ماجد استغرب من سؤالوو : ايوا ايوا .. اقصد لا لا . قصدي ايوا ابغها بس لا ماعرفهاا ..

معتصم : ليش مو هيا ماسكه حاله المريض بهاء النور والي هوا صاحبك ؟؟

ماجد تنح : انته مــين ..

معتصم مد يدوو : معتصم شررف الــ ..

قاطعو واتجاهل يدو الممدودهـ : اقصد ايش عرفكـ عن دكتورا تسنيم .. وانها ماسكه حاله صاحبي .. ؟؟!!

: هيا قالت لي .. وانا استغربت لما قلت ماتعرفها كيف كدا ...

ماجد بغـيره لما فكر انهم سهرانين يسلفو مع بعـض .. : متي قالت لكـ ..

: لما كانت مناوبه معايا الاســ

قطم كلمتو وطل في ماجد بتعجب : ليش بتسال .. دكتور

ماجد اتجاهلو : فينها الدكتوره

معتصم ببرائه : ليش ايش تبغا فيها

ماجد كشر وعقلو لف بعيد : فينها بقووول

رجع علي وراا ورفع حواجبو وهوا في قمه التعجب اشبو الراجل عصب .. : هناكـ في القسم التاني .. اكيد

ماجد لف عنو بدون شكرا ولا غيرو راح للقسم وفتح الستاره بهدووء .. وشاف تسنيم رايحه في سابع نومه .. خق عند شكلها ومات ضحكـ في نفس الوقت ..

تسنيم نايمه وبتشخير كمان .. وماجد لا تدورو علي .. متكبره وخوافه واخرتها تشخر وتنام وفمها مفتوح مرهـ مايجــي ..

سيطر علي ضحكتوو : احم احم دكتوره تسنيم

: دكتوره احم احم

: دكتورااا تسنيم .. !!

تسنيم في اعمق نومه ويمكن وصلت الصين ..

ماجد اتلفت حولينوو واتقدم خطوتين حط يدو علي كتفها وهزها يشويش وبعد بسرعه مايبغها تنفجع منتوو .. : دكتورا ..

تسنيم اتحركت شويا ورفعت يدها فركت خوشمها بطريقه عجيبه ورجعت استغرقت في النوم

ماجد تنح في حركتها وصار يضحكـ .. ويتخيلها كيف في السرير وشعرها متانثر حولينها اكيد حتكون نومتها احلي من كداا ..

رجع قرب لها وهز كتفها بقوه اكتر وبعد بسرعه : دكتورا تسنيم

ماتحركت ولا صحيت .. السهر عامل عمايلوو ..

اتقدم وهزها بقوه ورفع صوتو : دكتورا تسنيم دكتوراااا دكتوراااا ..

تسنيم فتحت عينها بشويش وطلت في ورجعت غمضتها بدون اهتمام

ماجد استغرب ورخا نفسو وقرب وشوو لوشها يطل في عينها اشبها دي : دكتورا دكتور ا

فتحت عينها مره تانيا ولما شافت وشو قريب منها استوعبت الامور وقفت بسرررعه وصرخت ودفتو عنهاا ..

ماجد رجع علي ورااا من الفجعه ومن الدفه وطاح علي الميزان الي ورااا وطيح المجسمات الطبيه الي جنبو والامور كلها اتكركبت في ثواني وتسنيم لصقت في الجدرر ..

جو كم ممرضه وممرض للقسم وعلي راسهم معتصم وكم شخص من الي يحبو القافه

معتصم يطل في تسنيم الي لاصقه في الجدر ووماجد الي متكركب في الارض .: ايش في ايش صايرر

ماجد يحاول يوقف ويرجع يتزحلق ويطيح ..

معتصم اتقدم لعندو ومد يدووو .. ماجد مسكها ووقف ونفض معتصفوووو بعصبيه وطل في تسنيم .. وعيونو تطلع شرار

معتصم مافاتتو الطله لف طل في تسنيم وعلي راسوو الاف علامات التعجب ..

: في شي

تسنيم بسرعه : اسفه دكتور انا كـنت انا كنت انا كـــنــ ...

سكتت لانها ماعرفت ايش تقول

ماجد يطل في الموجودين : خلاص كل واحد يشوف اموروو اتفضلووو

في ثواني اختفي التجمع لان مافي شي يستاهل الوقفه ماعاد معتصم واقف ويقلب نظراتو بينهم

ماجد يطلع حرتو في معتصم : ايش في تطالع هااا علي شغلكـ

معتصم رفع حواجبووو ولف عنهم : بالاذن

تسنيم ركبها الخوف من فضي المكان .. : انا دكتور انا

: جايا تناوبي ولا تنامي يا دكتورا تسنيم

: انــا بس كـونت دكتور والله ايوااا كونــتـ

رجعت سكتت لانها ماعرفت ايش تقوول .. وماجد بيطلعها وينزلها بعيونووو ..

: اتفضلي علي مكتبي ..

لف وتركها ا واقفه خايفه تروح لوو وتتسطر منو .. او تتهزززء ..

فاقت لما رجع لها ماجد : سمعتيني .. دكتوره تسنيم ..

اتحركت ورا : ايوا دكتور جايه

راح ماجد لمكتبو وفتح الباب ووقف علي : اتفضلي دكتورهـ

طلت في يدوو الي متكيها علي الباب .. خير يعني يبغها تدخل من تحتهاا ..

ماجد انتبه ليدو نزلها وبعد عن الباب : اتفضلي ..

رجعت طلت في المكتب بخوف ودخلت ايش حيسوي يعني اكتر شي يسوي يرفع صوتو عليكي ..

ماجد سك الباب وجلس ورا المكتــب .. : اتفضلي ارتاحي دكتورا

تسنيم تطل في الكرسي بخوف كنو شي يعض او ياكل : اممممم

طل في الكرسي لانو من طلاتها شك انو فيلو شي : اتفضلي دكتورا اجلسي ارتاحي

جلست علي طرف الكرسي وقلبها يطقطق خوف .. : امم ايوا دكتور امم اتفضل

ماجد اتقدم وتكا بكوعو علي المكتب : دكتور كانت بدايتنا غلط

رفعت عينها علي أيش المقدمه دي : امممم طــيب

: ادرري .. انكـ تكرهيني .. ومعاكـي حق انا الي سويتو يكرهكـ فيا ..

رخت راسها ورفعت عيونها وصارت تدورها في المكــان : ايوا طــيب ..

فتح الدفتر قداموو وشق منووو ورقه : نبغا نبدا صفحه جديدهـ

ترمش بدلاخه وهيا تطل في الورقه : جديدهـ اها جديدهـ طـيب جديدهـ طيب .. اهاا

ماجد يضحكـ علي تلبكها : هههههههههههههههـ دكتور اول شي ابغاكـي ماتخافي مني لاني ماراح اسويلكـ شي ابدن ..

اتزكرت الموقف الي في المصعد وكشرت : انته ماراح تسويلي شـي .. !!

عرف افكارها فين راحت : اكيد مارح اسويلكـ شي ولا راح اضركـ .. واتمني نفتح صفحه جديدهـ تقدري تتفضلي دحــين ..

وقفت بسرعه : طيب شكرن عن اذنكـ

فتحت الباب وخرجت من الغرفه وتكت جنب الباب .. ايش يبغا دا ايش وراا .. ايش الي صفحه جديدهـ وكلام فاضي .. اقول ابعد عن طريقي وانا بخيرر >> فينك قدامو ماقلتي كدا

ماجد سند نفسو علي الكرسي واخد نفس عميق يحاول يبرر لنفسوو السبب الي خلا يتكلم معها عن صفحه جديده وكلام فاضي ..






[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:22





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





رنت الساعه العجيبهـ .. والي صوتها فظيع يصحي النايم لو كان نومو اتقل من جبل ..

اسراء فزت من نومتها وجلست سحبت الساعه وطفتها بســرعه .. واخدتلها نفس تهدي دقات قلبها .. الصوت صحاها مفجوعه ..

فتحت الابجوره وصارت تطل في الغرفه مافي اثر لاياد .. فينوووو .. صحي .. خرج .. ولا ايش وضعووو

راحت للحمام اخدتلها شوور سررريع واتوضت وصلت .. سحبت روبها الاصفرر طبعاا .. لبستو علي روبها الاصفــر برضوو ..

نزلت لدور الي تحت وهيا تنادي زوجها بهمس : ايااد فينكـ اياد فينكـ ..

وصلت لصالون لقت اياد مشغل التيفي وراسو طايح علي كتفوو والظاهر انو واصل الصين زي مانتو عارفين ..

راحتلو بسرعه وصحتو : اياد اياد ادن الفجر قوم بسررعه

اتحرك وفرك عينو : اسرااء

: اجل مين قوم اصحي هياا .. صلي الفجر وانزل سوي الفطور بسرعه قبل يصحي ركان ..

اتمغط : اوف ركان فطوور ركان مو في اصلااا

اتنفست برتياح : جد خرج شفتو

: ايوا كنا سهرانين مع بعض ..

: طـــ ...

قطمت كلمتهااا لما انفتح باب الفله ودخــل ركان .. : السلام عليكم

شدت الروب علي جسمها وصلحت وقفتها : اهلا ركاان فين كونت

ياشر علي الباب بستخفاف : كنت برااا

لفت عنو : طيب غير وخلص وانزززل افطررر

اتعدا من جنبها ومارد عليها طلع علي فووق .. وهوا يدندن اغنيه بدويه >> يالباا قلبك عليك عيوون .. من شافها ضاعت علـــــومه ... ياولد ياولد ياولد

اسراء طلت في لين اختفي عن عينها

اياد يهزها : خلاص لا يطيح اخوكي من طلاتكـ

سكت علي اسنانهاا : مع نفسك قوم صلي بسرعه وانزل جهززز الفطور قبل ينزل ركان

اتمغط ووقف قدامها : هاتي بووسه طيب

قربت وباست خدوه علي مضدد : هيا اياد بسرررعه

مدلها خدو التاني : هااتي ..

: يالله اياد

ياشر علي الدرج : هاتي ولا اروح واصطفل مع اخوكي

تضرب رجلها في الارض .. : يعني حتجلس تهدد علي الطالعه والنازله

: ايوا فاكره لما رجتيني ببيتك علي الطالعه والناززله ..

زفرت : اياد اوووف منــكـ ..

مد بوزو علي قدام : عشان لا تتفلسفي عقاب ليكي هاتي بوسا هناا

ورفع اصابعو علي شفايفوو

اسراء تشهق : اياد لا تصير بايخ

يتكلم وهوا ماط بوزو : انا بايخ انا بايخ ..

: مع نفسك والله لو تبيض

: خلاص مافي فطور وخلي اخوكي يعرف كل شــي .. عشان يجرك معاا زي النااااس

مسكت يدو بسرررعه : يوو خلاص وقف

لف عليها وابتسم وحده من ابتسامتو الخقق وانفرجت شفايفوو كاشفه عن اسنان بيضه مرتبه ..

اسراء صقعتو علي صدرو : وجع لا تضحكـ كدا اياد

طنشها ولف يدينو حولين وسطها وقربها لو مــرهـ : ليتني مهددكـ من زمااااااااااان .. يا شيخه

تضربو علي صدرو : اياد ابعد ابعد لا يجي ركان ابعد ابعد ..

مطنشها ويشدها لو اكتر واكتررر

اسراء : اياد اسمـ

انخرست لما حط شفايفو علي شفايفهاا .. وباسها بنعوومه

ركزت عينها علي عينوو : وصارت ترمش بهدوء .. وحست انو بوستو وشفايفوو النعامه خدرتهاا ..

غمضت عينها لا اردياااا .. وصارت تستمتع بالبوووسه ..

اياد بعدها عنو ابتسم : وهـ عجبتهااا

اسراء تحت تاثير البوسه لسه : هااا

مسد علي خدها : هههههههههه عجبتكـ

فاقت ومسحت فمها بقفا يدها : لا مره لا مع نفسك اياد جهز الفطور انا طالعه البس

لفت عنوو وطلعت الدرج .. وقلبها يدق .. يدق .. بسبب احساس جديد حست بيلوو ..

دخلت غرفتها لبست بســرعه واتعطرت علي خفيف جدن .. وزبطت مكياجها وحواجبها عشان لو شافت حسام تكون في ابهـــي حلــهـ ..

شالت شنطتها اخر شي ونزلت بسرعه رمت اغراضها في الصالون وراحت علي المطبخ لقت اياد لابس المريله وعايش الجوو .. بيجهزز الفطوور بكل استمتاع ..

من شافتو شهقت : اياااد وبعدين معاكـ

لف عليهااا وخدودو مووردهـ من الافكار الي بيفكر فيهاا : سروو نزلتي

: لا طلعت

: اشبك معصبه يا هوو .. بنسويلك الفطور اهوو

مشيت لعندو وشالت البندانه عن راسووو .. ولفت يدينها حولين رقبتو تفك المريله الملونه

ايد يغتنم الفرصه ويقرب خشمو لرقبتها ويشم ريحتهااا : ياهـ سروو ريحتك حلوهـ ..

اسراء تبعد عنو بسرعه : اياد اهجد لا اوضبكـ

: ههههههههههههه طيب

لبست المريله : يلا كممل

قرب لها بسرعه وخطف بوسه من خدها : حكمل هههههههههههههههه

: اشبك اياد بس تضحكـ سلاماات ..

يحط يدو علي شفايفوو . : دقت شفايفك اليوم ولاول مره بعد تلاته سنين من زواجنا وما تبغيني اضحك

رفعت يدها كشت علي : مع نفسك اتلهي في شغلك اقوول

: طـيب دا الي راح يصيرر

سمعت حركه اكيد اخوها جاي وقفت بسررعه وسحبت اياد جلستو علي الطاوله وشالت الصحون ترصها قداموو .. وهيا تبتسم ..

دخل ركان : صباح الخير

اسراء واياد بابتسامه غريبه مثيره للشكـ : صباح النوور

طل فيهم بتعجب .. وجلس ..

اسرء رصت الحجات كلها علي الطاوله واخر شي حطت براد الكوفي الشفاف .. وبراد الشاي الشفاف بس اصغر كدا وشكلو لزيزز : اتفضلو ابدو سمو الله

اياد يكتم ضحكتوو ياليت ركان دايم عندهم : تسلمي اسراء يعطيكي العافيه علي الفطوور

ركان ياشر علي الطاوله : مره الي يسمع انقسم ضهرها كلها نواشف رصتها والسلام

اسراء تكشر : ركان تبغاني اطبخلكـ علي الصباح ..

يهز راسو : ايوا امي علي الصباح تعملنا شكشوكه .. تعملنا عدس بيتي تعملنا .. بيض عيون .. وحركات كدا

اياد : هيا وراها دوام يار كان امكـ ماعندها شي ربه بيت

ركان يرفع صوتو فجاءهـ : مقيلووهـ الحرمه اذا اشتغلت دا الي يصير تهمل زوجهااا وعيالهاااا .. شوفي كيف زوجكـ ضعفان

اياد : اما ترها مو مهملتني ولا شــي اسراء مو مقصره معاياااااا ابدن .. واذا انا ضعفان تراني من الله

: لا لا وشكـ مصفر واضح واضح ..

اياد يصبلو كوفي : لا شــوف اسراء ابـ

ركان يقاطعوو : شايف شااايف في حرمه تسيب زوجها يصب لنفسوو وهيا جالسه

اياد استصاب .. لو تدري اني بطبخ واكرف ايش تسااااوي ..

اسراء وقفت بسرعه وشالت جكـ الكووفي منوو : هات اياد عنكـ

ركان : ياسلام توكـ بدررري

: معليش ركان بس كونت

: كونتي ايش تفكري ف يالشغل اكيد الشغل اهم عندكــ ..

اياد اتعود علي اسراء تنافخ وتصرخ وتتامرر .. فمرا ماعجبتو هيا ساكته كدا : خلاص ركان اشبك صلي علي الحبيب علي دا الصباح

يرشف من الكوفي : عليه الصلاه والسلام .. بــ

اياد وقف وشال الكوب : هيا يلا اسراء اوصلكــ

اسراء بتلبكـ : اخلص امم دقيقه ارتب المطبخ .. ووواا

ركــان : شايفتني قمت لسا ماشبعت

اياد : حتتاخر يا ركان حتتاخررر .. انت كل بالعافيه ونرتب بعدين

ركان يشهق : مين يرتب

اياد انفجع من شهقتو واسرررء استدركت المووضوع : انا انا حرتب .. ماعليكـ .. لسا في وقت اياد

اياد يطل فيها ويكلمها بعيونو .. انو اطلعي من هنااا .. وهيا تحرك عيونها تفهموو الي مو قادر يفهمو

ركان مكشرر ورافع حاجب .. ويطل فيهم يعني ليش ماتبغوني افهم كلامكم ..

اسراء لفت لطاوله : كمل ركان كل اخوياا

: باكل دا الي بيصيررر ..

اياد خرج علي براا بالكوووب .. وضعو مع اسراء لما جو اهلو كان اهون لو من داالووضع .. علي قد الي تسووي فيلـــلوو .. مايحب حد يتامر عليها ويوترها ويضايقهاا ..

بعد فتره خرج ركان معبي بطنو كوويس .. اتعدا من جنب اياد .. وطلعو ونزلوو . وراح علي براهـ الفله

اياد راح لاسراء بسرعه : سروو حبيبي

شافها بترفع الصحون عن الطاوله بطـفش : ها يا اياد

قرب لهاا ونزل الصحون من يدهاا : خلاص حبيبي روحي لدوامكـ اخوكـي خرج انا حشوووف كـل شـي ..

شالت المنشفه ومسحت يدهاا : طيب كلملي السواق يجهزز اجيب اغراضي وانززل

: سرووو حبيبياشبكـ

انفجرت في : اشبي يعني ركان قارفني في عيشتي لو اسبوع ولسا تسال اشبي اوووف

ضمها فجاءهـ : هدي نفسكـ سروووو

دفتو بقوهـ : وانته لا تصد نفسك كمان كل شويا تتلص في

شدها بقووهـ لحضنوو : بقلكـ هدي نفسكـ

ماقدرت تتحركـ : اياد اتركني ابعد

: هدي طـيب

سمعت كلاموو واخدت نفس عميق وزفررت : تقدر تسيبني .. دحين

حط راسو علي كتفها وجلس يشم ريحتها .. : لا هدي كمان شويااااا

عصبت من نفسها لما ارتاحت لحضنوو : سيبني اياد ..

باس خدهااا وبعد عنها : يلا اطلعي حكلملك السواق يجهززززز

لفت عنو وهيا تتنفس براحه : طــيب





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:24



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







اشــــرقت الشمـــس .. وانتــشرت اشعتها في كــل مكــان .. تعلــن عن يوم حاافل .. للبعض .. ويووم ممل .. وروتيني للبعض الاخــــــرين .. ويمكن يوم يحمل مفاجئات حــلوهـ او سيئـه للبعض الاخــرين

بنسبه لمهند الامور جدن مختــلفه .. شايل هم صاحــبو .. الي لو اسبوع امورو متكركبه ..

جلس علي حافه السرير بسرعه ولبس الشراب الازرق الي علي كور بيضه .. وقف قدام التسريحه مشط شعروو بعجله علي ورااا ..

خرج من الغرفه والمعطف تحت باطوو.. والبوتــ الابيض المرريح في يدووو .. راح لطاوله الاكل : سلام صباح الخير ماما .. صباح الخير ندوو

ندي حاطه راسها علي الطاوله : صباح النوور اخويااا ..

ام مهند تطل في : وي اشبكـ ياولدي متصرفد كدا البس واترتب زي الناس .. واقعد كلك لقمتين ..

: لا لا شبعان بلحق علي حسام ..؟؟

حنين تصقع راسها : يادا الحسام الي مجنن اهلكـ

رفع عينو عليها : اقول حنو اطلعي منهاا ..

وجلس يلبس الشووز ويزبط القيطان ..

اموو : من جد حسام حسام حسام حسام .. كنو ماحد عندو اصحاب الا انته ..؟؟!!

رفع عينو علي امو بصدمه : دا حسام ؟!! حسام تعرفو ايش يعني حسام ..؟؟!! يعني انا ..

امو مشقت وحنين تصفق : عشتو لا تكونو حبايب وانا مادررر..

قبل تكمل كلمتها وصلها مهند وسدلها فمها : اقول انكتمي ..

: هممممممممم همممم امممموووموووو يمممممم

امو : اتركها يامهند ..

شال يدو عن فمها وخنقها .. : هههههههههههههه ابعد عنــي اقول ابعد ابعد ..

: سخيفه فكري قبل لا ترمي كلام فاضي

امهم : من جد ياحنين انتبهي علي كلامكـ

تصرف الموووضع : واشبو حسام انشالله ؟؟....

: بروح معاا ..

حنين بتعجب :واااا تروح معااا .. الي يسمع يقول انته بتسوي شي تاني في حياتكـ غير انكـ تروح مع حسام كل مكان كنوو ديلكـ ولا انته ديلوو ..

صقعها علي راسها : اقول اطلعي منها اعرفي مين حسام وبعدين اهرجي

: اوووف عارفين مين حسااام ..

امها : خلاص يابنت اسكتي ..

لفت علي مهند : فين رايحين يعني

: اخوانووو بيوديهم المدرسه

حنين : وانته اشلكـ اخوانكـ ولا اخوانووو

صرخ فيها وعصب من جد : حنين خلاص اتركي حسام في حالووو

طلت في بدهشــهـ .. : اما اضربني

: ايوا حضربكـ اتركي الولد لا تجيلو فهيقه ياخي ماعندكـ حد غير حسام

: والله مافي واحد اخد اخونا مننا غيرووو

طل فيها وفتح فمو يهرج الا رجع سكت ولف : انا ماشي

امو وقفت بسررعه ورا : مهند ياولدي اخسرهاا ..

: ماعليا منها بس جد لازم امشي عشان الحق علي حسام ..

باست خدو : طــيب حبيبي انتبه علي نفسكـ ولا تتاخررر .

ابتسم ورفعلها اصابيعوو : اليوم مناوب .. يعني لا تستنيني ..

ضمتو علي خفيف : الله يعينكـ حبيبي و يوفقكـ ويسخرلكـ عيال الحلال

: اميييييييييييييييييين

خرج وراح علي سيارتوو والجوال في ادنوو : الوووو ..

حسام : ايوا هااا نعم انته كمان ..؟؟؟!!!!

مهند : لا خوش لطشنــي .؟؟ خوش من السماعه لطشني حلفت عليكـ

حسام ضحكـ : ههههههههه معليش نرفزوني ياشيخ ..

: ههههههههههه مين ..

: مين غيرهم .. كاسر وبدررررر .. الله يحرقهم ياخي اشكـ انهم اخوان ..

: هههههههههههه لا تشك اخوانكـ اخوانكـ مافي مفرررر

: خلاص اقتنعت انته فينكـ

: خلاص في الطــريق ثواني وحكون عندكـ ..

: طــــــــــيب ماشــي .. سلام

قفل حسام ورمي الجوال بعصبيه : قمرررر قمرررر تعال هنااا .. تعال بقولكـ ..

قمر اتقدم لحسام بخوف ووقف قدامو : انا امممم

حسام : انكتم اقوول

شدو بقوه لعندو عدلو ازاريرر القميص .. : عيب ماتعرف تلبس ملابس انته مو صغيررر ..

قمر يلوي بوززو .. : لا ماما هيا كانت تلبسنــي ..

بدر من ورا : خليكـ انا كنت اقلكـ اكبر يا قمر اكبر انته ماتسمعني

حسام يلف علي بدر ويشمق : يعني اني كبيرر دحــين ..

بدر يشد القميص الابيض : ايوا قفلت الازارير بنفســي ..

كــاسر دخـل عليهم لابس وكاشخ ومصفف شعرو بطريقه حلووه ومرتبه وغريبه في نفس الوقت

: سلام .. ماخلصتو من الي انتو فيه

حسام ياشر علي هلال : اقول اتحرك ساوي شــي .. بدل ما تتفلسفلي .

كاسر بتعجب : كنت حساوي شي علي قولكـ .. لكن بعد جملتكـ دي موب مساعدكـ ولا شــي .. موهب منكـ من الي يفكر يساعدكـ

حسام لف عنوو دا الي ناقصوو حد يتمنن .. : فين جزمتكـ

قمر يلف حولين نفسوو ويرفع كتفوو : ماعرف..

حسام صرخ في : يعني انا الي اعرف .. ؟؟ انا ..

كاسررر الكبير انفجع من صرختوو . راح لقمررر وسحبو من قدام حسام : هي حرام عليكـ .. تبي توبقف قلبه ولا شنوو

: ايواااا ابغا اوقف قلبوو .. اوف ياربي اموووت

كاسر : لا تدعي بتموت بتموت اطمنكـ .. لو موب الحين بعدين ..

حسام اتجاهلو عشان لا يقوم يضارب معاا .. وطل في اخوانو بتهديد : كل واحد يشيل شنطتو هياا ..

هلال وبدر شالو شنطهم ولبسوها علي ضهورهم ووقفو ساكتين يستنو الاوامر من حسام ..

قمر يشد بنطلون كاسر ويتكلم بصوت راخي .. : انا مالقيت جزمتي مادري فينها

كاسر ياشر علي شنطتو : هاذي هي روح البسها بسرعه قبل اخوك يذبحك

راح للجزمه وجري لكاسر حطها علي عبوو وجلس في الارض ومد رجلوو

كاسر طل في بتعجب : شنو تسوي ..؟؟

قمر يطل في حسام بخووف ويكلم كاسر بشويش : بسرعه لبســني ..

كاسر يطل في الجزمه : انته البسها شنو ماتعرف

قمر يهز راسوو : لا لا ماعرف

حسام : قمررر خلصنييييييييييييييييييييي ..

قمر بخوف يكشر ملامحو لكاسر : لبسني بسرررعه ..

كاسر مات علي شكلو : طــيب طيب بس بعدين بعلمكـ شلون تلبسها زين

يهز راسو بقوه : زين ..

بدر من ورا : لا موباايلي

هلال : هههههههههههههههههههههههههههههه

حسام يطل فيهم : كمان تستخفو دمكم علي الصباح ..

بدر بحذر : حسام افردهااا

حسام : ايش نعم أي قلت

انكمش : ولا شــي ..

قمر وقف ولبس شنطتو وجري جنب اخوانو : خلصت خلصت .. خلصت

حسام : لا قوم نقز نقزز

قمر بسرعه صار ينقزز ..

وكلهم يطلوو في بتعجب ..

حسام علي قد عصبيتوو ومزاجو القالب ماقدر يمنع نفسوو يضحكـ لما شاف اخو ينقززز ..

: هههههههههههههههههههههههههههههههه

كاسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر : وااااا يعرف يضحك حسام .. يعرف يضحكـ ..

هلال : هههههههههههه Surehecan

قمر مازال ينقززز : خلاص وقف وقف هيا قدامي هياا ..

خرجو من البيت ونزلو علي الدور الاول .. وحسام شاف باب غرفه الحارس مفتوح استغرب ..

قدم راسو وطل في الغرفه ..

طلع الحارس والي اول مره يشوفوو : اهلن اهلن ياباشاا ازيكـ

حسام : ؟؟؟؟!!!! بخير مين انته

: انا الحارس القديد تبع العمارهـ ..

: وفين القديم انشاللهـ ..؟؟؟

: خلاص دا راح أي خدمه يا باشاا ..

طل في كدا من فوق لتحت شكلو مو شكل حارس .. يعني ممكن تعطي مغني ممثل خقق من الملامح للجسم : لا تسلم بالاذن

: اتفضل ياباشااا تحت امررركـ .. في خدمتكـ .. أي حاقه تحت امركـ ..

خرج وعلي راسو علامات تعجب وصل لسيارهـ دخل اخوانوو وتكا عليها يستنا مهند .. وكاسر واقف قدامو يطقطق في جوالوو ..

انفتح قزاز السيارهـ وبدر طلع راسوو : نبغا فطوور نبغا ناكل جيعانين ..

حسام : مافي اكل

بدرر : مابكلمكـ انا بكلم كاسر ..

كاسر : اقول اخوكـ فيذا تكلمني انا حق شنوو

بدرر : ماحبوو مانحبوو .. ومارح ياكلنا اصلا ..

حسام : انا الي ميت فيكم

بدر يرفع شعروو عن عينو بغروورر : مو موضوعناا .. موضوعنا نبغا اكل ..

كاسر ياشر علي حسام : موب سيارتي ولانتم اخواني تكلمو ويا اخوكم طلعوني منهااا

حسام : اقول دخل رسك وانكتم حتاخد مصروف كل في المدرسه ..؟؟

بدر : لا اكل المدرسه مو كويس ..

: قلت لكـ دخل راسكـ جوا لا اقطعلكـ هوا

قمر يفرصع عينوو : شريررر ..

بدر انتبه لسياره مهند صرخ علي طول : جااااااااااا جاااااا

فتح الباب ونزل وهلال وقمر نزلو ورا طوالي وحسام يطل فيهم بتعجب

مهند وقف السياره ونزل .. ومن شافهم بيجروو علي فرد يدوو : هلا والله بحبايبي اخوان حبيبي . حسام

بدر يكشر : ليش تحبووو

قمرر يتشعبط في مهند : جيعان حسام يقول مافي اكل

مهند يشهق : ماسوالكم فطور يعنــي .. ؟؟!!

بدر يطل في حسام بحقد : لاتخــيل تخــيل ..

هلال : وانا ماكلمتو عشان لا يخاصم

مهند راح لكاسر وحسام : خير تودوهم المدرسه بدون فطوور .. ؟؟

كاسر ياشر علي حسام : كلم اخوهم انا طلعوني منها

حسام زفرررر : مهند لا تبدا انته كمان

مهند يكشرر : الهم صباح خير اشفيك حسام ..

ياشر علي اخوانو بقرف : ايش فيا لسا تقول ايش فيااا .. انا حسام اتقيد بتلاته اطفال مجانين .. انا حسام . اوديهم المدرسه .. علي اول عمررري .. خير خلفتهم ونسيتهم ولا ايش

مهند يحاول يسد لهم ادانيهم : حسام لا تقول قدامهم كداا

طنشو ولف علي السياره : كاسر اركب

كاسرر ركب بسررعه : وهاذي طلعه

حسام رخا القزازز : اذا صعبانين عليك مره وديهم فطرهم واقلعهم المدرسه .. وياحبذا تجي تاخدهم من المدرسه كمان .. والله حاله

قفل قزاز السيارهـ .. ومشي .. ومهند وقف متنح يطل في .. من جدو داا ..

بدر يشمق : مع نفسوو حتي سيارتو مو حلوووهـ

قمرر : مره شريرر .. ماحبوو

هلال : انا جيعان

مهند جلس علي ركبو وابتسم لهم ومسد علي شعورهم .. : يلا نروح نفطرر ونروح المدرسه طــيب

كلهم بصوت واحد : طيب





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:27



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







لبست الشنطــه البيضه علي ضهرها وصلحت حجابهاا .. وراحت لباب غرفتها علي اطراف البوت الرايضي الابيــض ..

لصقت ادنها علي الباب .. تجس النبض .. وتحاول تسمع أي صوت او حركه ..

فتحت الباب وخرجت راسها طلت يمين ويسار . ولما اتاكدت انو مافي احد .. خرجت بسرعه وقفلت الباب بهدوء ..

راحت للدرج .. ونزلت بــسرعه واتوجهت لباب الفله القزززازززي والي علي نقوشات ملونه .. حطت يدها علي المسكـه وقبل تفتحوو جالها صوت وهــيب من خلفها : عنووووشــه

غمضت عينها بقووهـ اوف ياربي ليش طلعــت ..

زيفت ابتسامه وسيــعه ولفت علي : خــــــــالوو ..

وهيب اتقدم لعندها : اشبك ماشيا وتتسحبــي .. ؟؟؟!!!

تتلفت حولينها : لا افا اتسحـب ايش ايش ماشيا عادي رايحه اتاخرت بس

قرب منها بزيادهـ وهوا خايف من وضعها في الايام الاخير : عنوشه حتقولي اشبكـ

بعدت علي ورا لصقت في الباب : انته اشبكـ مافيا شي اشبي .. كل ماشفتني سالتني السؤال دا ..

قرب وطل في عيونها خايف تكون حست بتصرفاتو او شــي .. : لانو فيكي شـي ولا تنكررري

خافت من طلاتو او بالاحري ضاعت في عيونوو ورمشاتو البطيئه حــست قلبهاا حيوقف من قوه دقاتووو .

بتتجاهلو من فتره لانها مو مصده الي حستو وماتبغا تحسو مره تانيه ..

وهــيب حس انها انخرست ومو قادرهـ تتكلم .. رفع يدو لكتفها وهزها : عنووشه ..

انفجعت لانها كانت مسرحه في دفت يدوو بقوه عنها : وجع ايش في

خرجت امها من غرفه الاكل وطلت فيهم بتعجب : اشبكم ايش في اشبك يا اعناب

اعناب راحت لامها بسرررعه : ولا شي ولا شي ابغا اكل ..

اتعدتها ودخلت لغرهف الاكـل .. وجلست علي الطاوله بتوتررر ..

دخلت وراها امها وخالها وكلهم متعجبين من تصرفاتها .. طول الايام الي فاتت ماهي طبيعيه ابد

جلست امها جنبها وشبكت اصابيعها في بعض : ايوا اعناب اشبو صوتكـ علي علي خالكـ ليش بتصرخي علي

وهيب يبلع ريقوو خاي فاعناب تول شي لاختوو : لا هيا ماصرخت انفجت بس ..

لفت علي : انفجعت من ايش انشالله ايش سويت لها

رجع بلع ريقو : اما ايش سويت لها دي عنوشتي دلوعتي ماسويلها شي

اعناب رفعت عينها علي ورجعت رختها : مافي شي والله مافي شي بطلو تسالوني الؤال دا والله مافي شي

شالت كوب الموياا وشربتو بسرعه ووقفت :ودحين حمشي واقلكم للمره المليون مافياا شي

امها تطل في وهيب : سوالكـ شي خالكـ انتو مضاربين ولا ايش

اعناب ووهيب في نفس الوقت : لا ابدا

وهيب : محنا مضاربين ولا شــي .. ولا حنضارب انشاللهـ ..

اعناب طلعت ابتسامه صفرهـ : اكيد الله لا يحرمني منكـ خالووو ..

صارت تطل فيهم طلات شكك وراهم شي دولي الاتنين لكن ماعليناا .. : طـيب ماشي .. لكن اتاكدو انو لو في شي حعرف بطريقتي

اعناب طلت في وهيب واتنهدت : لا مافي شي ماما .. يلا حمشي

وهيب وقف : حوصلها للباب ..

طلت فيهم ورخت عينها للجريدهـ .. : الله معاكم

خرجت اعناب ووهيب ورهاا .. وصلو لصالون لفها علي بقوهـ : اعناب ايش فيكي

رفعت يدها ودفتو عنها بشويش ماتبغا يقرب منها ابد : ولا شــي خالوو

: طيب فين بوسه الصباح .. فين ضمه الصباح ..

ابتسمت ابتسامه صفراا : خلاص كبرنا علي دي الحركات خالوو

قربها منو بقوه وضمها : اسمي وهــيب ..

قلبها صار يدق لدرجه انها حستو حيخرج من مكانوو .. مع ذالكـ شدت بيدها علي التيشرت حقوو ..

وهيب يمسد علي راسها بشويش : اشبكـ حتقولي ولا لاا

تحرك راسهاا بشويش بدون ماتهرج .. ايش تبغاني اقول .. تبغاني اقول اني احس بمشاعر غريبه تجاهكـ وانته خالي .. تبغاني اقلكـ شي زي كدا مثلا ..

بعدها عنو وباس خدها وخدها التاني .. ومسد علي بهدووء .. وجايو احساس انها حست بحركاتو وعرفت بمشاعرو عشان كدا بتتهرب منو : يلا روحي

اتجاهلت مشاعرها الي تحس بيها مو ذنبوو خالهاا .. قربت وباست خدو بنعومه وخدو التاني : طيب يلا اشوفكـ لما اجي

: لا تطولي عنووشه تيك كيرر

: يو تو

خرجت وقفلت وراها الباب وتركت وهيب حاسس بغصه في قلبوو .. مره لا كل شي يصير ولا اعناب تحس بمشاعرو تجاهها .. ايش حتفكر عنو ايش حتقول ايش .. يمكن توصل بيها الامور انها تقول لاختو او ابوها .. مره مايجي

رفع يدو لشعروو وفركو بعصبيــهـ ..

اختو من ورا : حتقلي اشبكم

وهيب التفت عليها : ها ايش في ايش هاا ..

اشرت علي الباب : اشبها اعناب ايش في

عرف انها حتنشبلو : ولا شـي زعلنا من بعض شويا ودحين كل شي تمام

ترشف من الكوفي في يدها : وليش اضاربتو هنا السؤال

: ياوختي حجات بيني وبين بنتكـ لا تدخلي

: انت قلت بنفسك بنتي .. البنت متغيره لها اسبوع .. حتي ابغا اكلمها عن مشكلتي مع ابوها مي مهتمه في شي قالقها ايش هوا ياوهيب اتكلم

وهيب يفرك وشوو : ولا شــي زعلتها ودحين راضيتهااا في اساله تانيه

: ياما تزعلها وتراضيها ما بتتتغير كدا في شي كبير حتقول ولا كيف

اتعدا من جنبها وطلع الدرج : كـــيف ..

دخل غرفتو ورقع الباب بقوهـ وجلس علي السرير يحرك رجلو بتوتر ويفكر يشيل عفشوو ويروح أي مكان في الدونيا جلستو كدا عندهم .. ويشوفها في كل وقت وفي كل حين وبكل شكل .. بيوتروو ويعلقو فيها بزياادهـ ..

اعناب في السيارهـ .. حاطه يدها علي قلبهاا .. تهدي نبضاتوو .. ايش صاير في الدونيا خلصو الناس الي قلبي ينبض عشانهم .. مابقي الي وهيب خالي .. مره مايجي ..

اخدتلها هوا عميق وزفرت بهدوء : انته بتتوهمي الي بتحسي انتي بتتوهمي .. وهيب خالكـ فقط لا غــير ..

فكري في مازن فكررري في مازن ..

طيرت وهيب من راسها وحطت مازن قدامها وصارت تسترجع مواقفها معا طول الاسبوع اتغيرت معاملتو لها من يوم رمتلو الجمله الذي منها داكـ اليوم ..

رن جوالهاا وفوقهاا ..

: أيــواا

مهند : اممم صباح الخير اعناب كيف حالكـ

ابتسمت : بخير مهند صباحكـ حلوو يارب

: امممم ايوا ايش كونت بقلكـ تعرفي فين مدارس الــ ...... الاهليه ..

: اما ايش عندكـ هناكـ

: بودي اخوان حسام

كشرت : وفين حسام انشالله

كشر هوا كمان : ايش مسويلكم حساام

مشقت : خليني ساكته بس ..

: احسن برضو حتديني الوصف ولا كــــــــــــيف ..

: اكتب في جوالكـ في برنامج الـ .... ويعطيك الوصف بكل تدقيق احسن لكـ

: كدا يعني يا اعناب ماتبي تقوليلي .. اوكـي ماشي ..

: لا لا اسمع خد الوصف ...

ابتسم : هـــــــــاتي ..

: انته فينكـ دحين ..

: في الـ ..

: طــيب اسمع ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:29



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





اهداب ماشيه بســرعه والجوال علي ادنهااا : كاسر ماارح ادخلكـ هواا جواا ..

كاسر بتعجب : ليش ؟؟!

اهداب تطلع الدرج بخفه : ماادري كاسرر اخاف تشوفني زهاد ..

كاسر يمشق : حق شنو خايفه صديقتكـ تعرف اننا نعرف بعض هالقد ..

: لا لا يعنــي امم بس يووو اقولكـ بعدين دحين مايمدي ..

: لا بتقولين الحين شنو في ..

اهداب تفكر في كزززبه : لا لا مافي شي مافي شـــــــــــي .. امم خلاص حجبلكـ هواا

متعود يتامر علي الناس : زين لا تاخرررين .. انا الحين وصلت للمســتشفي ..

: اوكـي مع السلامهـ ..

قفلت الخط ووصلت لشقه دقت الجرررس بعجله فتحلها قصي : هلااا دبابه

خبطتو علي راسو بشنطه : ماحد يقول دبابه غير زوزوو فينها

يفرك راسوو : هههههههه جوا جوا تسوي لحضرتك حليب .. تراكي خلصتيلنا الحليب

: مع نفسكـ حدفعلكـ سعرو اذا شايل همو لدرجه دي

قصي يتلفت يمين ويسارر : خلاص كل ماتعمل زهاد حليب سلميني الفلوووس

: هههههههههههههه واسلمكـ الفلوس ليش انشاللهـ .. انته الي بتسووي الحليب

: لا ززززوزو بس انا بروح اشتري من البقالهـ .. وزوزو تديني الفلوس وتروح في الحليب فبتالي المصروف بيقل عليا فهمتي ..

اهداب حست علي نفسهاا .. وانها زودتها بالحليب .. او بلاحري كاسر زودها بالحليب .. وكل ما يقلها حليب ماتقدر تقلو لا لانو لا يقبل بالرفض اجاابهـ ..

قصي صقعها .. : هي هي لا تفكرري بجديه دوعابه دوعااابيه

ضحكت : قصي ليش مارحت المدرررررررررررررررررسه

: مامعاياا فلوووووووووووووووس ..

: وعشان ماعندكـ فلوس ماتروح

: ايوا دا سبب كافي ورئيسي كمان ..

: طـيب طيب شقلب

دفتو عن طريقها وراحت للمطبخ .. شافت زهاد لابسه ومخلصه .. وبتعمل الحليب علي عجل

: سلام صباح الخير

زهاد طلت فيها طله عجيبه : اخر مره اسويلكـ حليب فاهمه

اهداب تفرصع عينها : لا مره لااا .. ليش اخر مره ادمنت حليبك انا

زهاد قربت منها وصقعت صدرها : شوفي مو عليا الحركات دي انتي من متي تحبي الحليب كدا تراكي مزودتها مره .. حليب في اليل حليب في النهار حليب في العصررر حليب في المغرب ..

اهداب : دبابه والله بشررربووو بس

: من يومكـ تشربي لكن الطلبات الزايده دي وفي كل وقت خير حامل ومتوحمه علي حليبي ولا ايش

اهداب مو عارفه تبرر : لا بس حبيتو فجاءه ادمنت علي

زهاد طلت فيها بعدم تصديق : علي العموم والله شوفي حلفت دي اخر مره اعملكـ حليب ماصارت في اسبوع نخلص عليكي علبه حليب كامله وشاهي .. ولا رجعتي الترامزز كمان

اهداب فرصعت عينها : احلفي بس

زهاد تحط الترامز في السله وتمدها لاهداب : بدون حلفان .. دي اخر مره اسويلكـ حليب فاااهمه

اهداب تضرب رجلها في الارض : زوزو بجد بايخه .

: يب بايخه جدن ..

طلعت من المطبخ : ابعدي اخرتيني علي دوامي

: ياربي علي الدواااام حقكـ دااا

ابتسمت : يييييييي دكتور كاسر

اهداب كشرت : اشبوو ..

: مالكـ دعووهـ

دخلت غرفتها ولبست العبايه وشالت شنطتها : هيا سواقكـ تحت موو

اهداب تهز راسهاا وفكرها عند كاسر ايش عندها زهاد معا : يب يب

: اجل يلا نزلنا سعيد تحت من زمااااان لاطعتوو

اهداب : طــيب اوصلكـ ايش رئيكـ ..

: اقلكـ لاطعه الادمي تحت من اول واخرتها اقلو يمشي

: يعني انكـ ماتسويها

ضحكت ضحكه شيطانيه : هههههههههااي .. خلاص حصرفووو

: طيب هيا

خرجو علي الصاله : قصو حبيبي ..

قصي يلف عليها : ها نعـــم ..

: يلا انا حمشــي .. تيك كير وبوسلي ماما اذا صحيت

: انشالله انتبهي علي نفسك اوختي ولو طلعلكـ هيثم . اتصلي علي الشرطهـ

اهداب : ههههههههههههه والله ان تفكيركـ جيد شرطه خير شررر

: هههههههههههه يلا شقلبو خلوني اتابع .

خرجو من العمارهـ واهداب راحت لسيارتها وزهاد لفت لسعيد دقت القزازز دقتين خفيفه

رخالها القزاز : اخيرن نزلتي

اشرت علي سياره اهداب وبدون مقدمات : سعيد روح حروح مع صحبتي

تنح : زوزو من اول بستناكـي ..

: اها ادري خلاص هيا شــقلب في حفظ الله ورعاايته .. حروح معهاااا

: طــيب انـ ..

ما كمل كلمتو لانها لفت وركبت سياره اهداب وحركـ السوااق ..

زهاد انتبهت لمعطــف ابيض في السيارهـ .. تنحت علي طول : ايش دا دبابه

اهداب استصابت لما شافت معطف كاسرر نسي في السيارهـ من اخر مره كان معهاا : امم معطف ايوا معطف

اهداب شالتووو وطلت في : معطف مين دااا عندكم دكتور في العيله

اهداب اتلبكت امم يب ايوا ايواا .. قولي معياااا تحسن ولد عمي ..

كشرت : مين تحسين

تاشر بيدها : ولد عمي الي تعرفي دكتوور

اهداب : اول مره اسمع بدا الاسم ماعلينا ايش جاب معطفو هناا ..

: مادري امس ارسلتلهم سواقي كانو يبغوو

زهاد مادققت ابدن في المووضع : اهاا طـيب .. خطير المعطف والله تفصيلو مميززز ,,

فجاءه رفعتو لخشمها وشمت ريحتوو : الريحه مو غريبه علياااا ..

ورجعت تستنشق الريحه من بعمق .. اهداب سحبت المعطف منها : خير تشمشمي معطف الرجال عيب

: ههههههههههههههههههه لا الريحه مو غريبه

: اكيد مو غريبه عطــر .. ......... معررروف

: اها امانه هواا ..

: ايوااا

: هههههههههههه اشبي اعرفوو اصلا .. بس ريحتو جيده .. فكري وجيبيلي زيو هديه طـيب

تهز راسها تصرفها وهيا تطل في السيارهـ لا تروح تكفش شي لكاسررر .. : طـــيب ..

: مايجي تعرفيني علي تحسين دا شكلو واد من الذي جيد ..

: اقول اتلهي اعرفك قال خليكي علي سعيد

: ههههههههههه اما

شغلهم السواق ميوووزكـ .. وراحو جو في الهروج والحش والكلام الفاضي تبع البنات ..

وقف السواق قدام المستشفي .. ونزل جري فتح الباب لزهاد الي نزلت بعد ما باست اهداب

: اشوفكـ قريب سي يوو

اهداب تلوح بيدهاا : انشالله تيك كير هنيييي ..

دخلت زهاد علي المستشفي ونظرات اهداب تلحقها لين انقفلت البوبابات خلفهاا ..

رفعت الجوال لادنها علي طول : ايوا كاسررر

: ايه اهلين

: انا عند البوابه انزلي ..

: طـــيب الحين ثواني

قفل الخط ولف علي حسام : شوي وبجيكـ وانت كلم مهند يكون ضاع وضيع اخوانكـ وياهـ

حسام : يضيعهم دي الساعه الجيده يضيع مهند دي المشكله

: هههههههههـ الحق نفسكـ زين ..

لف وراح علي المصــعد .. دخل وجلس يطل في نفسووو ويصفرر

انفتح المصعد ولف قابل زهاد في وشوو .. ابتسم لا ارادياا : صباح الخيرر

زهاد خقت : صباح النور دكتوور

اتعدا من جنبها وراح .. وهوا يسال نفسوو ليش سدحلها الابتسامه وليش .. صبح عليها من متي بينهم تصبيح

خرج من المستشفي وراح لسياره اهداب فتح الباب ودخل : سلام شلونكـ

اهداب تصلح جلستها علي طول : اهلن كاسر منووور

طل في السله وابتسم : ياااهـ صباحكـ حليب دبابه

: هههههههه صباحكـ حليب

اهداب صبتلو في الكوب النيلي تبعووو

اخدو منها وسند نفسوو ورفع رجلينو علي الكنبه قداموو

وصار يرشف بهدووء واستمتاع .. : امممم شلون رضت تعمل حليب علي الصباح

: يوووو لا تزكرني قالت لي اخر مره اسويلك حليب

كاسر نزل رجلو بفجعه وشهق : شلون ليش شنو فيهاا

اهداب ترفع كتوفها : مادري .. وتقول اني زودتها معها اطلب منها حليب في كل وقت .. وتقول اني خلصت لهم الحليب

كاسر مصدوم : تمزحين يعني ماعاد بوه حليب

: يب اعرفها زو .. >> كانت حتقول زهاد بس لحقت نفسها

: صفووو .. لما تقول كلمه يعني هيا وطالما قالت اخر مره يعني اخر مره ــ الله يستر

كاسر مو متخيل نفسوو ما يشرب دا الحليب : اما شلون كذااا

: مادري عنها مشي حالكـ

طلع جوالو : لا لا موب ممشي حالي .. عطيني رقمها بكلمها بنفسي

اهداب شهقت : اما مره لا لا لا

استغرب : ليش شنو فيه

: هيا ابدن ما تكلم اولاد مره مايجي

: شنو الي ما تكلم اولاد .. شنو ع بالكـ بسهر وياها بكلمها علي موظوع الحليب

: بصفتكـ مين .. تكلمهاا

: بصــ ...

رن جهاز النداء تبعو طل في بعصبيه : يو موب وقته ..

فتح الباب ونزل : بمشي الحين لكن بنتفاهم علي مووظوع الحليب زززين ..

هزت راسها بسرعه ماتحب تشوف مزاجو قالب : زين زين

مد يدو وسحب وحدهـ ترمزهـ : باخذها ويااي ..

اهداب بسرعه : لا لا تخيل شافتها معاكـ حتـ ..

رجعت سكتت لما استوعبت ايش كانت حتقول .. كاسر يطل فيها يستنها تكمل : منو تشوف شنوو .. ؟؟

هزت راسها بسرعه : ولا شي بس يعني اممم برجعلها الترامز صحبتي صفاء

: مريني نهايه الدوم وخذينها الحين ماتكيفت لساا والترمزه مليانه موب تاركه في ذاا

ماعرفت ايش تقلووو هزت راسهاا بصمت .. وهيا تدعي ان زهاد ماتشوف الترمزه ولا تنتبهلها باي شكل من الاشكال

: شنو فيكـ مظيعه ..

: لا ولا شي

اتذكر معطفوو : وينه معطــفي ..

سحبتو ومدتو لوو : اتفضل انتبه تنساا مرره تانيه

: زين سلام

قفل باب السيارهـ .. ومشي للبوابه وهوا يرشف من الكوب ومكشرر .. اسبوعين .. ادمن علي دا الحليب .. اقوي شي انو ماعاد يشرب منو حيتازم نفسيا يمكن

مهند من ورا : بوووو ..

التفت علي وكشر : اهلين جيت

مهند : اكيد اجل اكلمكـ من هناكـ

: زين وديتهم للمدرسه

: اكيييييييييييد ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:30





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





دخلت الجامعه ونزلت الطــرحه عن راسهاا وحركتو يمين ويسار تفرفر شعرهاا الي ملفلفتووو بطريقه حلوهـ .. طبعا لانها صحيت من بدرري وفايقه وراايقهـ ..

فسخت العبايه وحطتها في الشنطه ولبستها علي ضهرهاا ..

واتوجهت للكفتريااا .. دخلت وصارت تدور علي ندي بعيونهاا .. لين شافتها اتوجهت لعندها ..

: صباحكــم .. حلوو بنااات ..

ندي والبنات باصوات متفررقه : اهلا صباح الخيرر .. بدرري .. حركات لافه شعركـ .. ايش الشياكه دي .. ارحميناا .. وتعليقات من دا النوع ..

ابتسمت علي تعليقاتهم وجلست لفت علي ندي : خير داقه عوشرميه الف مره يابنت ..

ابتسمت : اتاخرررتي وبــس .. قلت اشوفكـ

حنين كشت علي وشهااا : هبله قلقتيني حسبت الجامعه انفجرررت

ندي : اعوذو باللهـ .. الله يحميناا ..

ندي طــلت في ساعتها : ياربي ايش جابني بدررري .. مررهـ مالي خــلق ..

ندي تلف يدينها حولين رقبه حنين : مالك خلق ولا حتي خلق لياا

: انتي بالذاااد ..

ندي تبوس حنين : ماعليناا ايش اخبار معتزززز

حنين باسف : ماعاد دق تاني الحمد لله فكيني منوو

ندي تحط يدها علي خدهااا : آآآهـ بس لو انكـ شفتي والله كان اتصلتي علي بدون نقاش ..

: علي كدا الحمد لله ما شفتوو ..

: طــيب مارح تكلمي بخصوص الفلاشه علي الاقل ..

: انتهينا من دا الموووضع ياندي بليززز فكــيني ..

ندي تسكت وتمط بوزها : طــيب ..

جات جمانه لعندهم وعلي فمها ابتسامه اخبث ما تكون : سلام بنات صباح الخــــــــيرر ..

كلهم ردو عليها ما عادا حنين الي طلت فيها كدا ولفت عنهاا ببروود

جمانه تمد يدها : كيفك حنين

زفرررت بطفش وبدون ما تمد يدها : بخيرر الحمد لله

جمانه نزلت يدها وعلي وشها ملامح كسفه : دوم يارب

لفت علي ندي : ندوش ممكن تجي انتي وحنين معاياا ..

حنين كشررت وندي استغربت

: فين علي دا الصباح

جمانه تتميع في الكلام : ندوش بس دقيقهـ .. ممكن

ندي وقفت : هيا حنو

حنين تطل فيها بنص عين .. : انا مرتاحه هنا

ندي شدتها من يدها : اوقفي اوقفي هيا

جمانه تغمز لها : بس شويا حنوو بوريكي شي

حنين تمشق : شكرن مرتاحه هنا قلت

جمانه اتقدمت لعندها وسحبتها من يدها : حتجي معايااا ..

حنين سحبت يدها بقوهـ وطلت في جمانه بستنكار ..

ندي مسكت يد حنين بسرعه تدارك الووضع قبل حنين تتوطا في بطن جمانه : ههههههه يلا يلا لا نتاخررر

جمانه قلبها يغلي لكــن .. مصطنعه ابتسامه عشان تمشي الي مخططه علي

لفت وسبقتهم علي واحد من المباني المنتشررهـ .. دخلو واتوجهو لاحدي القاعاتـ ..

وندي وحنين ورا يتاهامسو ويتناكفوو .. حنين تبغا تررجع وندي تشدها معها : ايش تبغا منكـ البنت يعني

حنين حاسه بشي .. : دا الي مجنني فكيني اشووف .. ايش تبا مني يعني

: حتجي معاياا عيب عليكي يا شيخه البنت دايم تكسفيها

: والله اذا هيا ما تفهم انا اشلي ..

ندي تخبطها علي راسهاا : اقول بنت خلاص امشي وانتي ساكته

حنين مشيت مع ندي وهيا تتحلطم لين وصلو للقاعه الكبيررهـ .. ومن دخلو تنحت لمجموعه البنات الكتار الي موجودين والي تعرف نوصهم معرفه سطحيه ونصهم لا .. والي سكتو من دخلو ندي وحنين

صارو يطلو في بعض ويرجعو يطلو في البنات يعني ايش الطبخه

نزلت بنت من المدرج : انتي حنين اجل اهاا

لفت علي جمانه : عرفتها دحين

حنين تطل في جمانه : ايش في خيرررر

جمانه تحوس في الاب توب تبعها : ابغاكي تعتذريلي قدام كل دول البنات ودحين ..

حنين طلت في ندي بصدمه ورجعت تطل في جمانه : اعتذرلكـ هوا انا غلطت فيكي

جمانه تضحكـ بخبث : لا انتي البريئه الطيبه العاقله الي ما تكلم شباب ابدن . ههههههههههههههههه

انفلتت ضحكـ ومجموعه البنات الي فاهمين الهرجه صارو يضحكو معهاا بجنون

وندي جاها احساس انو في مصيبه جايااا .. اتقدمت لجمانه : ايش في ..

جمانه مسكت كتوفهاا وسحبتها علي ورا بهدوء : ندوش حبيبي اخرجي من الهرجه طــيب .. انا بتفاهم مع حنين

ندي رجعت وقفت قدامها : ايش في ليش مجمعه كل دول البنات هااا ..

جمانه رجعت دفتها بهدوء : قلت اطلعي من الهرجه دخيلكـ ..

ندي وقفت متنحه تطل في حنين الي علي وشها ملامح لا مبالهـ : طيب اتفاهمي يا حضرتكـ ايش في

جمانه قربت لها : ابغاكـي تعتذري زي ما قلت لكـ .. ولو اعتزرتي عن تشويه سمعتي في كل مكان .. حقفل الابتوب ولا كنو شي صاار

حنين ضحكت ضحكه مستفزه : ههههههههههههههه قال اشوه سمعتكـ قال .. ياماما سمعتكـ مشوه من غير شي .. هههههههههههههههههههه

رجعت ضحكت بصوت عالي ومجموعه كبيرهـ من البنات ضحكو معاهاا

جمانه طلت فيهم بعصبيه : حنين لو ما اعتذرتي حتندمي ترااا

حنين تتكتف : انا ابغا اندم .. انا ابغا اندم .. اتفضلي ندميني كل عمررري هياا

جمانه مره عصبت لانها ماقدرت تستفزز حنين .. : اوكي اوكي

لفت علي لابتوبهااا .. وصحبتها تفاحه شبكت البروجكترر .. واشتغلت شاشه العرض الكبيررهـ

ندي جريت لحنين : ايش في ايش عندهاا ..

حنين ترفع كتوفهاا وقلبها يطربق .. : مادري عنها بس ماحتخوفتني انا واثقه من نفســي ..

ندي تطل في شاشه العرض : ياومي شوفــي ايش مطلعه وراها شي دي جومانه ماتعرفيهاا

حنين بدت تخاف لكن مابين عليها : انا واثقه من نفسي

جمانه تطل في حنين : اخر كلام مارح تعتذرري

حنين تلوح بيدها بلا مبالهـ ..: ايش عندكـ اتحفيناا ..

البنات يهمهمووو وبعضهم فاهمين الهرجه وبعضهم زي الاطرش في الزفه .. : ايش في .. ايش عندها .. ايش ماسكه عليها .. ايش هوا داا .. ايش بيصيرر .. تتوقعو منظر اباحي لهاا ..

حنين اتوترت من همهمات البنات وندي تحاول تدارك الامور : جمانه ايش في ايش صاايرر

جمانه تاشر علي حنين بعصبيه : خليها تعتذر وانا حقفل الجهازز ..

ندي تتقدم خطوتين : ايش في في الجهاز اصلا ..

جمانه : يا تشوفو الي في الجهاز يا تعتزرر وانتهينا

حنين وصلت معها : وريني الي في الجهاز وخلصيني

جمانه تطل فيها وتضيق .. عينها .. : متاكدهـ

حنين خافت : ايش في يعني ..

جمانه اصباعها علي زر الانتر .. : متاكدهـ اضغط ولا تعتزززري

حنين صرخت : انتي واطيه ووسخه والي قلتو عنكـ صحيح ماشيا مع نوص شباب جده وتكلميهم .. ماوسخت سمعتكـ ولا شي والي عندكـ طلعي

البنات صرخوو : اوووووو اووووووو ...

ندي تهدي حنين : يابنت اسكتي صلي علي النبي ..

جمانه تضحكـ بستفزازز : انا ماشياا مع نوص شباب جدهـ اقلها ما بكلم صاحب اخويا وامشي معاا .. واطلع معا .. واخويا نايم علي عينووو ..

البنات بصوت واحد : اووووووو اووووووووو اووووووو

ندي تطل في حنين وتكشر : صاحب اخوكي .. !!!

حنين فرصعت عينها : شايفتني واطيه زيكـ لا حبيبي انا اعلي من كدا بكتيررر

البنات مسوين ازعاج : اووووهـ اوووووووووووهـ

تفاحه وقفت في النوص وتصرخ : بنات اووووش دقيقه نشووف ونحكم جريت علي الانوار وطفتهاا ..

وجمانه ضغطت علي الزززر

وانفتحت صوره حنين مع حسااام .. بعده زوايااا .. ومعها مكالمه حنين معاا مفبركه .. يعني معدلهـ ..

: ايواا

حنين: ايوا فينكـ

: شوفيني في الساحه من تدخلي تشوفيني قدامكـ جالس علي الارض

حنين تضحكـ بخفه : ليش من قله الكرااســي ..

حسام : هممم قلتي شي ..

: ايوااا خلاص دحين حجيكـ وسلمني الفلاشه

: اوكـي ولا يهمكــ

: يلا دحين حجيكـ

: طيب كلي انتظاااارررر ..

: اوك سلام

انقفلت الصوره وانقفل الصوت معهاا .. وحنين مستصيبه وندي متنحه والبنات يصوتوووو ..

وجمانه علي وشها ابتسامه نصرر : لا تتكلمي علي الناس وتنسي نفسك

حنين تبغا تتكلم تشرشح جمانه بس ماقدرت لسانها انربط ..

من فين جابت المكالمه الي مع معتزز .. ومن فين جابت الصور يكون معتز صاحب اخوها يكون معتزز هوا حسام .. ويكون ويكون .. وساحت في افكارهاا .. وسط همهمات البنات الي بيرمو عليها كلمه من هنا ومن هنااا .. تتفلسف وماتشوف نفسهاا .. طلعت حقت عيال .. شوف البنت الوسخه .. باي وجه تتكلم علي غيرهاا .. مالقت الا صاحب اخوها .. من قله الاولاد ..

جمانه ما تبغها تسكت كدا : خير مو عاجبك الي شفتي .. وانكري لو تقدرري ..

ندي صرخت : جمانه صدق انكـ واطيه

جمانه تضحكـ : قد قلت انا كلام غير كداا ..؟!؟!!

حنين ماقدرت تتحرك حتي وفي راسها الاف علامات التعجــب ..

ندي مشيت لها ومسكتها من يدها : حنين امشي نطلع

حنين مو قادرهـ تتحركـ حتي ..

جمانه قفلت الاب توب وشالتو تحت يدهاا ومشيت لحنين : افتحي فمكـ عليا بكلمه وحده وحتشوفي اكتر من كداا ..

راحت بعد مارمت الي في نفسهاا .. وباقي البنات في القاعه صاروو يخرجوو .. لان العرض الي مجمعتهم عشانووو انتهي .. وكل اتنين يهرجو علي حنين باصوات مرتفعه ومسموعه .. ..

لين فضيت الا من كم بنت واقفين والظاهر انو ما وصلهم الارسال لسا

ندي : حنين اخسريكي منها طلي معاياا تعرفي الولد دااكـ

حنين دموعها ادحدررت : ايوا داكـ حسام الي في الصوره حسام يا ندي حساام ..

ندي تنحت لا المووضع فيلو انــهـ ..: طـيب اصلا هوا دا الي اخدتـ منـ ..

حنين سحبت يدها من ندي وخرجت من القاعه راحت علي الحمامات دخلت في واحد وقفلت الباب بعصبيه .. تكت علي الباب وفركت وجهها بقووهـ وهيا مصدومه .. حسام مستحيل حسام .. طول عمرها تكرهوو واخرتها يطلع كدا يسوي كدا في احت صاحبوو عارفها وعارف انها اخت مهند مع ذالكـ استمر في وساختوو .. مارح اسكت عنكـ يا حسام بعد حركتكـ دي وتشوف مين حنين الي تلعب عليها وتحطها في موقف زبالهـ كدا .. ان مافرقت بينكـ وبين مهند ما اكون حنــين .. وانت يا مهند حخليك تكرهو باي شكل كان ..

انتهت من التهديد الي بينها وبين نفسها ورجعت بافكارها لجمانه .. كيف حتنتقم منها بعد حركتها دي خير انشاللهـ ..

كل ما تمسح عينها ترجع دموع القهر تدحدر انا حنين انحط في دا الموقف والكل يفكر عني غلط

والله يا جمانـــ ...

انقطع حبل افكارها .. لما انقد الباب دقات قويه وتتخلل الدقات صوت ندي : هي حنو حنين افتحي

حنين : اتركيني في حالي لو خرجت حتقل جمانه حقتلها

ندي تدق علي الباب : افتحي طيب

حنين فتحت الباب وخرجت غسلت وشها كم مرررهـ

ندي تقرب : حنو اسمـ

حنين تقاطعها : خلاص ولا كلمه بليزززز ..

ندي مدت بوزها : طـيب ..

خرجت حنين من الحمامات وخلفهااا ندي .. ومن طلعت علي الساحه .. نظرات كتيره التفت عليها مع همهمااات وكلمات تترمي من هنا ومن هناك .. بصوت مسموع ..

حااولت تتجاهل الطلات لين وصلت للكفتريا ومن دخلت نفس الطلات لقتها ونفس التعليقات السخيفه

برضو اتجاهلتهم وجلست علي الطاوله لبست نضارتها الشمسيه وفتحت وحده من الملازم قدامها تسوي انها مو مهتمه في شــي .. من الي حولها وهيا القهرر راكبها من فوق لتحــت ..

ندي جلست قدامها وسكتت وتحاول في راسها تركب الامور في بعــض ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:32

نــــــرجع للمــستشفي .. ولقسم الاي اررر بالتحديد ..

مهند متكـي بكوعوو علي الطاوله وحسام وكاسر قداموو : طيب واذا مافي حوادث ولا حالات خطره ايش نسوي في حياتنا نجلس حاطين ايدنا علي خدنا

كاسر يهز راسو : ايه ذا الي بيصيرر .. تحط ايدكـ علي خدكـ لين ينتهي الدوام ..

اعناب متكيه علي الجدر وتلعب في اطراف شعرها وهيا مسرررحه ..

تسنيم ماهي احسن حال منهاا .. حاطه ايدها علي خدها زي مهند .. وتطل في الرايحين والجاين بطـفش ..

جا معتصم لعندهم : سلام قروب كيف الحال

كلهم اتعدلو وصلحو نفسهم : اهلن دكتور بخير

معتصم : ايش فيكم طفشانين كدا

اعناب تطل في وتشغل تفكيرها باي شي عشان تبعد وهيب عن بالها : دكتوور من فين اشتريت جزمتكـ

معتصم رفع عينو عليها بتكشيره وكل القروب لفو علهيا لان سؤالها غلط جدن ..

انتبهت لنفسها وابتسمت : ســوري عجبتني الجزمه

معتصم يرفع الجززمه : اها اشتريتها مــن الـ .....

وبنبره تريقه : عادي يلبسوها النساء ..

حسام ومهند وكاسر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

معتصم ضحكـ لضحكتهم : ههههههههههههههههههه

واعناب وشها صغر : لا لا قصدي اممم

تسنيم حزنت عليهاا : دكتور لو سمحت بما انو مافي حالات ممكن اروح لقسم وحده غسيل الكلي عشان استاذ بهاء ..

معتصم قرب لعندها : ابغا اعرف ايش تسوي عندوو

تدور عيونها في المكان : امم يعني هوا دكتور ماجد طلب مني اجلس معا

معتصم يطل في الشباب طله سريعه : ايش تجلسي تسوي معا

رجعت علي ورااا ورفعت حواجبهاا : ممكن اروح ولا لاا

معتصم ببرود : لا

لينت ملامحهاا .. : بس لو مارحت دكتور ماجد حيسويلي مشكله لازم ارح دكتور

لف عليها : قلت لااا ..

اعناب : دكتور خليها تروح كدا ولا كدا مافي حالاتـ ..

دق تلفون الطوارئ وقطع عليها جملتها

حسام بحماس : طوارء مستشــفي الــ ...

ملامح وشو اتغيرت وكشر دليل انو مو فاهم أيش الي بينقال ..

معتصم بسررعه : شفتيييييييييييي وهاادي حالهـ ..

مهند وقف بحماس : واخيرن شغل

معتصم يلبس البس البيج الواقي .. ويلف لكاسر : بسررعه

كاسر يطل بتناحه : شنو

معتصم : اربط شنو يعني

كاسر بستنكار : اناااااااا

معتصم لف ورمالو طله تخوف : ايوا انته

كاسر ربطلو اللبس بسررعهـ .. وهوا مقهور خير شنو شايفني .. الكاسر سعود علي اخر عمره .. يسوي كذا ..

معتصم لف علي مهند وحسام : البسوو ورايااا ..

اشر علي كاسر : وانت .. خليك هناا ..

كاسر بصدمه : انااا

معتصم طنشو ولف ..

اعناب الحماس اكلها : دكتور دكتور وانااا

معتصم طل فيها كدا شويا : اوكـ تعالي دكتورهـ

نقزت : يس يس .

ولفت تطل في كاسر طلات شماته وخرجت وراهم بعد مالبست

وصلت سياره الاسعاف الكبيرهـ .. وانفتح الباب وخرجو المسعفين وخرجو السريرر الابيض الي راقدهـ علي حرمــهـ .. حامل .. والدم مغطي راسهاا ..

نزلوو معها ولدين واحد ماسك ايدها والدموع اربعه اربعه والتاني يحاول يتمالكـ اعصابوو

اعناب صعبو عليها مرهـ ..

المسعف : ليلي عز الدين العمر 39 الحاله d ضغط الدم غير مستقر .. والجنين في حاله خطــرهـ .. طاح علي راسها دولاب وفقدت الوعي لمده ساعتين وفاقت قبل دقايق ..

معتصم يشيل لائحه البينات : وايش هيا الاصبات ..

: كسر من الدرجه التانيه في جمجمه الراس مع نزيف حاد .. والمؤشرات الحيويه ثابته .. مع ضيق في التنفس

الحرمه تحاول ترفع نفسهاا وماسكه بطنها : انا مافيا شي .. ولدي الحقو ولدي الحقو الله يخليكم

وترجع تبكي والاولاد الي معها يحاولو يهدوها

حسام : كاااي .. لو انا افكر في نفسي .. ولدي قال ولدي

مهند عيونو تدمع : اما حرام عليك ولدهاا ..

معتصم صرخ فيهم : اتحركوو واقفين ليش ..

مهند وحسام واعناب مو عارفين ايش يسووو بالزبط اكتفو انهم يطلو في معتصم بتناحه .

لكن صرخت معتصم للمره التانيه فوقتهم : اتحركو بقووول

مشيو بسرعه لسريرر .. وسحبو لجوا المستشفي .. كاسر وتسنيم من شافوهم راحو لعندهم

معتصم طل فيهم : خير خمسه متدربين علي مريض ..؟؟ قلت خليكم هناكـ

اشر علي تسنيم : وانتي اطلعي لمريضكـ اذا تحبــي ..

قفل الستارهـ .. وحاسو مع المريضه اكسجين .. مغززي .. قياس ضغط .. نقل دم .. وغيروو

الحرمه تمسكـ بطنها وتشهق : دكتور حولد حولد دكتوررر

حسام يعفص ملامحو : اما تولد

مهند يدف كتفو : اسكت وجع ولا انقلع مع كاسر هناكـ ..

معتصم ياشر لحسام : اضغط الزر واطلب دكتوراا رهاا ..

حسام في عز المعمعه يبتسم علي طاري رها زمان عنها

معتصم صرخ في : مو وقت ابتسامات بسرررعهـ ..

راح لزرر وطلبها ورجع متحمس : ايش كمان دكتوررر ..

مهند قدامها مصدووم من مويه الرحم .. : دكتوررر ولدت ولدت

معتصم .. انتبه لتخطيط القلب يضعف : اعطوها مـ .... بسرعه ماينفع تولد طبيــعي ..

مهند تنح : تولد طبيعي .. نعطيها ايش .. ؟؟؟

معتصم يكررلوو : اعطيها ...... ماتعرفو كمان

مهند بالفعل مو عارفوو وقف ساكت ويطل في معتصم كنو اول مره يسمع الاسم

معتصم مشق ولف علي حسام : وانته عندكـ معلومه عن الــ ...... ولا كيف ..

حسام يهز راسوو بصراحه : لا ..

اعناب رفعت يدها وهيا تسترجع معلوماتها .. : انا انا دكتور اعرف

: ايش تسني اتحركــي ..

راحت بسرررعه ورجعت في يدها الابررهـ الي فيها الماده المطلوبه وحطتلها هيا في المعززي ..

جات رها للغرفه وبعدت اعناب ومهند عن طريقهه : ايش عندنا هنا

معتصم بسررعه : ضغط الدم والمؤشرات الحيويه غير طبيعيه .. لازم الجنين يطلع ..

رها : كيف نبضات قلب الجنين

معتصم .. : ضعيفه نوعا ماا ..

كشفت رجل المريضه تعاين الوضع .. بعد ما اتحققت من الاجهزهـ ..

: دكتور معتصم انقلوها للعمليات حالاا .. لازم نخرج الجنين ..

وقبل تخلص كلامها كان السريررر بينسحب لقسم العمليات .. ومهند وحسام واعناب ماشين وراهم زي المغنطيس .. وماهم عارفين أيش الطبخه ..

معتصم لف عليهم ووقفهم : خلاص انتو .. دكتور مهند تعال معيااا ..

دخل مهند معا ووقفو حسام واعناب يطلو في بعض بقهر ايش معنا مهند يدخل وهما لا مره مايجي ..

جو الولدين لحدهم : ايش في ايش صاايرر

حسام : اممم والله حقيقه مادري بس حا..

الولد بصدمه : ماتدري ..؟؟؟

التاني يمسح دموعو : دكتوره اشبهااا ليش دخولهاا هناكـ

اعناب وتسترجع كلام مازن : والله كل شي بخيرر دخلوها غرفه العمليات عشان الجنين ..

لكن هيا بخير انشاللهـ

الولد بصدمه : يعني النونو حيمووت ..!!!

اعناب بسرعه : لا لا مادري قصدي لا لا مارح يموت انشاللهـ ..

الولدين طلو فيهم بتعجب ايش الي ماتدروو .. اجل احنا الي ندرري ..!!

حسام حب يكون مفيد : ادعولهاا العمليه بسيطه جدن قيصريه يستخرجو الجنين وبس ..

الاولاد مو عاجبهم حسام ابد .. رجعو لفو علي اعناب : عمليه ايش

ضحكت علي حسام في قلبها : زي ما قال الدكتور حسام .. قيصريه بس .. اتفضلو استريحو

راحو الاولاد وجلسو علي كراسي الانتظار وحسام يطل فيهم بحقد : احسن انها مريضه اجل مو عاجبكم انا ..

اعناب تبعد عنوو : لا تقول احسن حرام عليكـ هادا وانتا دكتور

بعناد : انا متدرب فقط لا غير ..

طنشتو وراحت وهيا مقهوره من معتصم يدخل مهند ويخليهم برااا ..

حسام رجع لكاسر وهوا مبوز .. ولقا بوز كاسر اطول منوو من شافو ضحكـ : هههههههههه ايش فيك

كاسر مره معصب من معتصم جا يهرج قام سكت .. عشان لا يغلطـ علي

حسام يرفع كتوفو : طيب ماشي .. خليكـ ساكت ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:34





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









ماشيه وهيا مبوزهـ جدن .. وصــلت لقسم غسيل الكلـي .. وافكارها هناكـ في الطوارئ ..

ليش يقلها معتصم دا اوقفو هنا كيف يدربوو انشاللهـ .. مع نفسوو حماار

وصلت للكونتــرر .. وشافت دانه زادت تكشيرتهاا .. علي طول .. ودانه بدورها كشرت فيها

تسنيم لفت وجايا رايحه استوقفها صوت دانه : هي انتــي ..

تسنيم لفت وانفجرت فيها قد هيا معصبه اصلا : انتي الي هي اسمي دكتوره تسنيم ..

دانه مشقت : منكـ دكتوره ولا شــي .. دوبكـ شويه متدربه لا تعيش الدور دخيلك ..

تسنيم حطت الملف بقوه علي الطاوله : وعشاني مدربه مو معبيه عينكـ ولا عشاني كافشتكـ وكافشه مصاختكـ مع الدكاترهـ

دانه انكسفت ووشها حمرر وصارت تدور عيونها في المكان الي فيلو كذا شخص سمعو الي قالتو تسنيم لان صوتها عالي

تسنيم تكشر حواجبها بعدائيه : عشان كدا مو عاجبتكـ

دانه : هي لا تعلي صوتكـ

بقلكـ اسمي دكتورا تسنيم هي في عينكـ

دانه شهقت : في عينكـ انتي عساها العمـــي ...

جا دور تسنيم تشهق وتضرب علي الطاوله بيدها : عساكي تنعمي وتنشلي .. احترمي نفسكـ

دانه تدف يدها عن الطاوله وتدف ملف بهاء الي كان عليهااا ويطيح وتتشعتر الاوارق كولها : انقلعي من وشــي .. قال احترمي نفسكـ شوف يالفاظكـ اول ..

تسنيم تتخصررر : لتكون مستشفي ابوكــي وانا ما ادررري .. انتي الي تنقلعي فاهمه ..

دانه تصررخ : ايوا مستشفي ابويااا عندكـ مانع ..

: وااطيه اصلكــ

قالت كلمتها ولفت وما اهتمت لنظرات الناس الي بيطلو فيهم بتعجب

دانه تحاول تمسكـ نفسها لكن ماقدرت خرجت من خلف الكونترررر ودفت نسيم باقوووي ما عندهاا زي الاطفال

تسنيم ما تصحا علي نفسها الا وهيا في الارض ..

عيونها حمرررررررررررررت وقفت ونسيت الزمان والمكان .. وانها في مستشفي وانها كبيرهـ علي دي الحركات نسيت كل شي .. مشيت لدانه .. ومسكتها من معطفها الابيض .. ودانه بدورها مسكتها هيا كمان .. وصارو يتعافصوو بدون صووت .. والناس ماحد قال نفرق بينهم الكل يتفرج ومصدووم ..

دانه تشد حجاب تسنيم ..

وتسنيم راخيه رقبتها علي كتفها عشان لا ينزل الحجاب وفي نفس الوقت غارزه اضافيرها في يد دانه بكـل .. قوتهاا ..وعاضه علي اسنانهاا ..

دخل ماجد القسم وعلي فمو ابتسامهـ .. وفي يدوو ملف بيتصفح فيلوو ..

اختفت ابتسامتوو لما شاف دانه وتسنيم بيتنعفصوو مع بعض ...

رمي الملف وراح لعندهم .. وهوا مستصيب من جدهم دول : دكتورا دكتورا تسنيم دانه ايش في ..

دانه من سمعت صوت ماجد حاولت تبعد لكن تسنيم ما تركتها

ماجد مسك دانه يجرها لكن تسنيم متمسكه فيها ودها تعضها اجل تدفها كدا ايش تحسب نفسهاا

رجع سيب دانه ومسك تسنيم يسحبهاا .. : دكتورا تسنيم ايش هوا دا ..

مازن مسك يدها يجرها بالقوه الا سيبت دانه وماجد كان بيجرها في نفس الوقت الا طاح وطاحت علي

: آآهـ ..

صنمت لدقايق تستوعب انو ماجد تحتهااا

ماجد يدفها عنوو بعصبيه : دكتوراااااا تسنيم ..

وقفت بسررعه .. وطلت في بصدمه : دكتـور

ماجد وقف ماسكـ صدرووو ويطل فيها طلات حقد وهوا ينفض معطفو يطل في الموجودين : كل واحد يتفضل علي شغلووو

دانه من بعيد : تـــف عليكي

تسنيم رجع ركبها عفرريت وخشت علي دنه مره تانيه ..

دخل مازن للقسم ومن شافهم استصاب : دكتوره تسنيم ..

تسنيم من سمعت صوتوو تركت دانه وبعدت عنهاا ..

مازن يطل فيهم بدهشه . وكل وحده معطفها مشتول وشعرها خارج من كل مكان .. وانفاسهم مسموعه ..

مازن يغمض عينو ويجرع يفتحها بصدمه .. يقول في نفسو يمكن بحلم انو ممرضه ودكتورهـ كل وحده طولها طول الباب وبيضاربو في نص المستشفي

تسنيم اتلفتت حولينها ووشها ضرب حمار علي طول .. لما انتبهت لناس الي في المكان . ولماجد ومازن

فتحت فمها : انــ ..

مازن قاطعها : ولا كلمــهـ ..

سكتت ورفعت عينها تطل في دانه بحقد .. ودانه تردها نفس الطلات ..

ومازن مستصيب منهم مو عارف ايش يقول حتي .. بجد نو كومنت .. طوال وعراض ويتشابكو بالايادي قدام الخلق .. الواحد ايش يقلهم ..

طل فيهم طلات اسف وخرج من القسم

ماجد لف عليهم بصدمه : ايش في ..

دانه ترفع يدها الي مخدشه وطالع مننها الدم : شوف يا ماجد

ماجد انصدم : ايش دااا

تسنيم انصدمت هيا كمان معقوله هيا ساوت كدا : ايش دااا ..

دانه تلف عنهم وتخرج من القسم .. وتسنيم تطل فيها بفهاوهـ : هيا الي بدت دكتور دفتني طيحتي

ماجد يبتسم لها : طلعتي متوحشه كدا سويتي في يدها

استغربت من الابتسامه بس طنشتها : تستاهل هيا بدت

ماجد : انا متاكد انو هيا بدت اني لا يمكن تسوي شي غلط

تنحت وطلت في : دكتور انا انــ

يحك صدرو .. : طيب وانا طيحتيني ماتبغي تقولي اسفه او شــي ..

خدودها وردت طوالي : اســـفهـ .. دكتور انااا

ماجد التفت في المكان بســرعه .. ولما اتاكد انو مافي احد قرب منها صلحلها الحجاب المايل ودلخها شعراتها علي جووا ونزل يدو لتحت صلح المعطف من عند كتوفها : لا عاد تضاربي كدا انتي كبيررهـ ..

تسنيم بطل في بفهاوهـ وترمش بشويش .. : طيب

ماجد اتجراء ورفع يدوو .. مسد علي الجرح الطفيف في خدها : شوفتي كيف عورتي نفسكـ ..

قلبها طقطق ولاول مره بشعور غريب .. مو خووف .. ولا توتر .. شعور غريب .. حست قلبها حيخرج .. وشها صار حار مــرهـ ..

واتكلمت بشويش وبخلطه : ايوا هيا اتعورت دانه هيااا .. اشسمو هيا بدتـ .. انا هيا .

ماجد سدحلها ابتسامه حلوه من النوع الي يخليكـ .. تخق غصب وقرب لها خطوتين

: روحي حطيلكـ لصقه وميكـ عشان لا يالمكـ بعدين ..

خشت ريحه عطرو لخوشمهاا ولسانها علق : انــا انــا انــا ..

دخل بهاء للقسم وماجد انتبهلو بعد بسررعه عن تسنيم وخلل اصابيعو بين شعروو وعلي شفايفو ابتسامه بريئه ..

بهاء : سلام دكتورا ودكتور ..

ماجد : اهلا بهاء ليش اتاخررتــ ..

بهاء يطل في الساعه : راحت عليا نومــهـ ..

ماجد قرب لو وضمو بخفه : عندي لكـ خبر مو حلوو .. وحلو في نفس الوقت ..

بهاء يطل في تسنيم الي خدودها موردهـ ومانطقت ولا حرف والظاهر انو جسدها معاهم وعقلها في مكان تاني

ماجد يصقعون : طل فيااا

بهاء : ها ايوا اقصد ايش كيف خبر حلو ومو حلوو

ماجد يمسد علي كتفوو : بهاء حبيبي .. اسمكـ انرفع لقائمه الزرع خلاص .. كليتكـ ماعاد تتحمل

بهاء كشر : الناس تمهد مو تدج الكلام دج ..

تسنيم رفعت عينها : زررع ..

بهاء ابتسم : كويس انتبهتيلي ..

ابتسمتلوو وقلبها مازال في عالم تاني .. : كيفك اليووم

: زي الحصان لكن كلام الدكاتره ياكدلي اني زي البسه

ماجد وتسنيم : ههههههههههههههههههههههههههـ ..

بهاء : يالله يسعدني ضحكتكم لدا الحد

تسنيم تلم الاوراق الي نسيت موضوعها : يلا بهاء يكفي متاخر علي موعدكـ

بهاء : اوكــي .. يلا ماجد اشوفكـ بعد الغسيل ..

ماجد يهز راسوو .. وهوا مو عاجبو انهم ماشين ورايحن مع بعض .. وحيجلسوو تلاته ساعات مع بعض ..

بيفكـر ايش ممكن يقولو في دي التلاته ساعات ..

كل مايجي يلقاهم فالينها .. حلويات وكوفي وقصص وروايات .. اكيد بيتكلمو في كل شي يخطر في البال

صارلها اكتر من شهرر معاا ...

حس بغيررهـ فجئه .. لازم تسنيم ماتصيررر مع بهاء طول دا الوقت .. طبعا دا الي قرروو ..

في الجه التانيه بهاء بيطل في تسنيم بنص عين لين اتوترت من طلاتو : ايش في

اشر علي خدها : ايش داا .. ايش صار لخدكـ

اتزكرت دانه وكشرت : اكرهها ياربي

بهاء يرفع حواجبو : مين هياا ..

تسنيم تطلعو وتنزلو : دانه من هياا

بهاء بصدمه : هيا سوتلك كدا

: ايوااا

: والله انها شريرهـ ليــش ..

انكسفت من نفسهاا .. اجل لو بهاء شاف ايش سوت في يد دانه ايش يقوول : ماعلينا

: لا حتحكيني ليش

دخلت الغرفه : طـــــــــــــــيب ححكيكـ اعرفكـ لبش ..

سكـ الباب ونزل الشنطه عن ضهروو .. : احلي لبش اعترفي ..

ابتسمت : ليش اتاخرت بهااء ..

فسخ الجكيت وشد البلوزهـ .. يعدلهااا : راحت عليا نومه والله مو مصدقه عذرري

: لا ابد

انسدح علي الكرسي المريح : طـيب يلا نبداا ..

: فطرت

هز راسووو : اكيد

ركبتلو الجهااز وجلست : ها جبت معاكـ روايه ايش اليوم

: ماجبت روايه اليوم نبغا نهرج نتعرف علي بعض اكتررر

استغربت : نتعرف ليش نتعرف

يهز كتفو : مادري ماتبي تتعرفي عليااا ..

استغربت .. اشبهم الاصحاب اليوم : طيب نتعررررررف

شال الشنطه وخرج منها حلاوه اعطاها وحده وفتح التانيه حطها في فموو : ايوا ابدي ..

تهز كتوفها : ابدا ايش ..

: كلي حلاوتكـ اوول ..

فتحتها وحطتها في فمها : والحلاوه اكلنهاا ..

: اشبكـ بالكـ مو معاياا اليوم

تفكر في ماجد وتغمض عينها بسرعه تطيروو : ابد معاكـ اسال الي تبغاا

: انتي تحبي او قد حبيتي ..

رمشت بفهاوهـ لما نقزو التلاته في بالهاا .. ماجد ويامن وبهاء .. : ايوا اقصد لااا ..

بهاء : علينااااااااااا قولي قولي

تهز راسها : لا لا انته قلي .. حكيني عن نفسك عيلتكـ اخوانكـ

بهاء اتحمس : طيب اسمعــي ..

بدا يسترسل في الهرووج وهيا طارت بافكارها ليامن وخطبتو لها وتهربها منوووو .. وماجد والصفحه الجديدهـ .. والمشاعر الغريبه اليووم .. وبهااء .. والراحه النفسيه معاا ..

ايش حكايه قلبها .. ايش يبا بالزبط .. ؟؟!!

..
..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:39




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









زهاد بطقطق في الببي .. وطفشانه .. المستشفي هاجدهـ اليوم بغير العادهـ .. المرضي قلوو ..

هل ياتري دا وضع جيد ولا باد ..

رهام جنبها ودايم تموت وتكلمها وتحتكـ فيها .. وزهاد ماتديها بال .. ابدن .. لين صارو مايهرجو مع بعض مــرهـ ..

فاتحه محادثه مع واحد من اصحابها وتلف وتدور علي تحاول تسحب فلووس لقصي .. وهرجه الدباب الي ماتدري من فين طلعت لهاا ..

حاتم : طــــيب حعطيكي الي تبغي بشرررطـ ..

زهاد اتحمست : قول الشروط الي تبغهاااا ..

: عند كلمتكـ ..

تحطلو فيس مفجوع .. : هوا عمررري ما كونت عند كلمتي

: ههههههههه ابدن ..

: طــيب اطلب واحكم

: طـيب ماشي صوريلي صدررركـ ..

: اما اما

: شوفي ارسلي الصوره مع رقم حسابكـ وتلقيها عندكـ ولا ما اكون حاااتم ..

: اممم طيب قلت صدرري .. صح ..

: ايواا

: طيب مو ما تعجبكـ الصورهـ

: لا انتــي وضحيلي صدركـ بس ..

: اكيــد .. طيب ثواني اتزبط والبس سلسله وحركات واصورلكـ هوا

: خدي راحتكـ

خرجت من المحادثه وراحت علي الصور في جوالها تشوف أي صوره تمشي الحال لكن مرهـ . مالقت

طنت في راسها فكره خبيثه .. خرجت من الاستقبال وراحت لغرفها الممرضات الخاصه : دقت الباب بهدوء ودخلت : سلام بنات

الممرضات اخدين راحتهم في الغرفه الي منسدحه والي راقدهـ والي بتاكل .. وكلهم فاكين الحجاب والمعاطف طبعاا : وعليكم السلام اهلا زوزو

: هلا بيكم جيت اريح شويا معاكم ..

: اتفضلي اهلا

في اتنين جالسين علي الارض قبال بعض وبيهرجوو .. جلست جنبهم ورفعت جوالها تسوي انها بتهرج .. ولقطت كم صوره لوحده فيهم .. كانت لابسه قميص ابيض ومفتوح لصدر ولامه شعرها علي جنب

قفلت الجوال واتكلمت معاهم شويا وخرجت من الغرفه وهيا تردد : يس يس يس

رجعت للكونتر وارسلت الصوره لحاتم : هيا انبسط مو بس صدري وشي كمان

: تحلفي انو دي انتي

: ايوا احلف ..

: ايش يضمني

ماهمها صدق ولا لاا .. لانو الصوره مو لها اصلا : قلت لكـ صورتي وفي الدوام تووي توي متصورتها

: لو انتي صادقه ارسلي وحده تانيه وخليكي واقفه

زفرت بطفش : طيب دحين .. بعدها احلف ترسلي الفلوس

: والله حرسلهاا .. وحطي رقم حسابكـ من دحين ..

سدحتلو رقم حساب اهداب علي طول : طيب ثواني

رجعت لغرفه الممرضات ومالقت الممرضه سالتهم عنها فين راحت .. قالولها رجعت لمناوبتها ..

: طيب فين بالتحديد

: في الطوارئ

زفرت بطفش فين تلقاها دحين .. : طيب شكرن

خرجت وراحت لطوارئ علي طول وصارت تلفلف وتلفلف في الممرات .. وكاسر شافها كم مره تروح وتجي انتابو الفضول وصار ماشي وراهاا ..

وزهاد ما يئست .. لين لقتهاا : لو سمحتي تعالي دقيقه معاياا ..

:هلا .. زوزو ايوا اتفضلي

: بكلمكـ في شغله تعالي

: طــيب ..

اخدتها لوحده من الغررف وسكت الباب .. ماهي عارفه كيف تجيبها .. وبره كاسر لصق ادنو في الباب يحاول يسمع او يعرف ايش وراهاا .. يحس ماورها الا المصايب ..

: امممم ممكن اسالكـ شي

البنت مستغربه منها لان معرفتهم سطحيه جدن ..

: اكيد اتفضلي

زهاد فسخت معطفها والحجاب عشان تطمنها ورفعت بلوزتها : قوليلي ايش داا

الممرضه قربت منهاوطلت في احبه الغريبه الي في اسفل ضهرها منتفخه شويا ولونها اغمق من بشرتها .. : اممممم من متي عندكـ

: اممم من يوم انولدتـ ..

: توجعكـ ..

: لا ابدن ..

: طيب شامه عاديه يمكن

: لا الشامه مو كدا هادي لونها بلون بشرتي

: مادري الافضل تروحي لدكتورا جلديه انا ايش يدريني

رخت بلوزتها ولفت : طيب شكراان ..

ماهي عارفه كيف تخليها تفسخ حجابهااا فجاءه صرخت : لاااا صرصووور صرصوور علي طرحتكـ لا لاا

البنت صارت تنقز وتنزقررر وفسخت الطرحه علي طول ورمتها وشعرها كلو اتناتر حولينهاا : لا فينها فينها

زهاد تاشر علي السريرر : دخل دخل جوااا ..

الممرضه رخت راسها تشوفوو .. وزهاد رفعت جوالها تنتظر الحطه المناسبه ..

وبالفعل من يوم وقفت الممرضهـ .. لقطتلها صورهـ .. وكانت مره حلوه شعرها متناتر بطريقه عشوائيه وعلي وشها ملامح خووف .. : فينو ماافي

زهاد تلبس معطفها وحجابها : مادري

قالت كلمتها ولفت خرجت من الغرفه بدون ماتهتم لها ..

كاسر طبعا بعد عن الباب من حس بحركه .. واستغرب لما شافها خرجت .. والابتسامه علي وشهاا وحامشه .. طلعت علي راسو علامات تعجب .. خصوصا لما خرجت الممرضه بعدها متنحه .. وتطل فيها بستغراب .. عقلو راح تعرفو فيــن .. ؟؟!!

اما زهاد .. ارسلت الصوره لحاتم .. بسررعه : ها اشيكـ علي الحساب ..

حاتم خق علي طول : اكيد شيكي علي الحساب ونووص ..

: ولو ترسليلي صوره بالبرااا.. ليكي خمسه الاف زيادهـ

زهاد تبتسم : لما ارجع البيت انا دحين في الدوام زي مانت شاايف ..

: اكيد ..

: طيب انا حشيكـ علي الحساب وارجع اكلمكـ

: اوكــي

رجعت لاستقبال جلست وعلي فمها ابتسامه نصررر .. : يجي يا خرووف .. الله يكتر من اشكالكم

رهام طلت فيها لما سمعت عبارتها : هااا ..

: مابكلمكـ اتلهي في شغلكـ

طلبت رقم اهداب : بنت شيكيلي علي حسابكـ بسرعه واحد من المزز حولي فلوووس

: او هوو وبعدين معاكـي مو منكـ من الي يديكي رقم حسابوو

: اقول حلي عني .. وشيكي علي الحساب بسرعه ورديلي ..

زفرت : لا مو مشيكــه . ولا عاد تقولي لاحد يحول لحسابي

زهاد ترفع صوتها : ياحماره لكي اسبوعين حليب كل وقت وماقلت لك لا دحين علي حساب مو ضارك ولا متعبكـ تقولي لا .. اقول شيكي لا اجي انحركـ

قفلت الخط في وشهاا .. وهيا معصبه ..

بعد فتره اهداب ارسلتلها انو الملبغ وصل ..

كاسر الفضوول ركبوو طبعا شغل جوالوو وسجل دخول علي المسن .. خصوصاا .. الوضع ممل في المستشفي اليوم ..

طنطن الجوال تحسبو حاتم .. رفعت بسرعه ابتسمت لما شافت وحيد : هلا وحيد

: امممم كيفكـ ..

: بخيررررررررررر انته ايش مسوي ..

: تمام .. اممممممم فينكـ في الدوام

: يس يس يس >> مع فيس منشكح

: دوم البسطه ايش عندكـ

: وااااا يا ويحيد .. ماتتخيل ...

: الا اتخيل أيــش ..

: جاتني خمسه الاف كاااااااااااش علي حسابي تخيل

بتناحه : وشنو الي مفرحكـ بالخمسه الاف

تتزكر الممرضه وتضحكـ بخبث : هههههههههههههههه الفرحه مو في الخمسه الفرحه في الطريقه

: ليش كيف جبتيها

: او هوو طرق خاصه مارح اقلكـ

: برب شوي

حط الجوال في جيبوو .. وحس انو الطريقه لها دخل بالممرضه والي شافو قبل شوياا

راح لعندها في الاستقبال

شافها بطقطق في جوالها .. ومنهمكه مطلعه لسانها علي برا .. : سلام

من شافتو ابتسمت : وعليكم السلام دكتور كاسر كيف اقدر اخدمكـ ..

طل فيها كدا يحاول يطلع شي من عيونها : امم ابد ولا شي ..

: طـــيب ..

زهاد استنشقت ريحه العطر ورفعت عينها لكاسر رمشت رمشتين وطلت في المعطف .. بتعجب .. معقوله نفسو ونفس ريحه العطر .. كيف كدا ..

اما هوا دا تحسين

ضحكت علي افكارها اسمو كاسر ايش الي تحسين ..

رخت عينها وكالعادهـ ماتقدر تخلي شي في راسها : تخيل .. وحييييييييييييد .. الدكتور لابس معطف كنو نفسو الي شفتو في سياره صحبتي

بس ضغطت سند .. الا جوال كاسر طنطن

مايدري ليش الطنطنه فجعتو يمكن لانو مسرح في زهاد وفي ابتسامتها وحركات ايدهاا .. وانهماكها في الببي الي في يدها ..

فاق ودخل يدو في جيبو طلع الجوال : واستصاب لما شافها بتكلموو .. رفع عينو عليهااا .. واستغرب لما رفعت عينها علي في نفس الوقت

زهاد رجعت كتبت : وحيد الدكتور واقف قدامي ومربكني واللهـ ..

ضغطت سندت رجع طنطن جوال كاسرر .. زهاد رفعت عينها علي واستغربت

كاسر لحق نفسو وحط الجوال صامت قبل ترسل شي تاني وينكشف ..

: وحيد ايش اسووي .

كتبلهاا وهوا يمشي علي جنب : قولين له شنو تبي

زهاد رفعت عينها : ايش تبغا دكتور

ابتسم .. اوف أي شي يقولو لها وحيد الي هوا انا تسووي : هااا ..

: اقدر اساعدكـ

: لا بــ...

وقفت بخوف لما انتبهت لهيثم يوقف خلف الطاوله الرخاميه ويدق عليها بهدووء بعد مايفسخ نضارتوو

: سلام يابنت العم ..

كاسرر : ؟؟؟؟؟!!!! بنت العم ..

هيثم طل في : مين الاخ ..

كاسر يطل في هيثم ومو عاجبو ابدن : دكتور في ذاا

هيثم اتجاهلو ولف علي زهاد : اخباركــ بنت العم

زهاد تبغا كاسر يروح صارت تطل في وتطل في هيثم وكاسر ابد مو ناوي يتحركـ فاضي الاخ ماورا شي

زهاد اتلبكت : بخير هيثم ايش عندكـ هنا ..

هيثم يضيق عينو : جيت اسلم عليكي واطمن علي اصباعكـ .. هههههههههههههههههههااي

كاسر استغرب من الضحكه وايش حكايه الاصباع هوا دا الهيثم لو علاقه بالاصباع .؟؟؟!!!

زهاد تطل في كاسر : انا انا بخير ايش تبغا هيثم

: ابغاكـي تلبسي عبايتكـ وتجي قدامي

رهام .. خافت من هيثم .. وقفت وخرجت من الاستقبال ..

هيثم : علي فين يامووزهـ ..؟؟!!

رهام اتجاهلتو وراحت

كاسر حس انو زهاد خايفه منو ومرعووبه مووت ..مافتتو طلات الخوف الي في عينها ابدن

اتقدم خطوتين : منو الاخ ..

هيثم يطل في كاسر من فوق لتحت : انت دكتور فهمنا لكن ايش عندكـ في الاستقبال ..

كاسر : شنو تبي الحين جاااي ..

هيثم بتقاله دم .. : يعني لو جيت بعدين عادي

كاسر بصرامه : قلت لكـ شنو تبــي ..؟؟!!

ياشر علي زهاد : باخد بنت عمي .. أي اومر تانيه يا اخ

كاسر يطل في الساعه : الحين حنا بنص الدوام وين بتاخذها

هيثم يتقدم لكاسر : لا والله لتكون بنت عمكـ وانا مادري

كاسر يتقدم وينفخ صدروو : انا الدكتور المسؤل عنها زين ..

هيثم بتريقه : انت الدكتور المسؤل عنها لا مو زين ..

قال عبارتو وانفلت ضحكـ : ههههههههههههههههههههههههههههه

كاسر قبض يدنو وجمعها ورفعها عشان ينزل بيها علي وش هيثم .. بس زهاد خرجت بسرعه ووفت بينهم : لا لا لا

كاسر دفها بخفه ونزل بيدو علي وش هيثم بالفعل .. مايدري ليش كرهو لوله .. وحس انو مسبب ازمه لزهاد .. في حياتهاا .. كدا فهم كل شي من طلاتهاا ..

هيثم لف راسوو ومسح خيط الدم الي نزل من خشمو بصدمه ..

زهاد استصابت مره ماحبت انو هيثم يحط كاسر في راسوو حيجبلو العيد .. : هيثم هيثم انا انا دكتور كاسرر انا

ماعرفت ايش تقول حتي

هيثم اكتفي انو يطل في كاسر طلات تخوف .. قبل ماينزل عينو علي البطاقه ويلقط اسمو كامل ..

لف علي زهاد : البس عبايتكـ وقدامي

زهاد مسكت يد هيثم وسحبتو علي برااا بدون ماتفكر في العبايه حتي ..

وهيثم كل شويا يلتفت ويطل في كاسر طلات تهديد لين خرجو من المستشفي

كاسر رفع يدوو وفركها : اح ..

صقع راسوو : انت شنو دخلكـ في كل ذاا ..

ياخي الملقوف مايعيش ابد .. بس شنو يبي جاي يهايط علي البنيه خوفها مع عيونه الكبار ذولي ..

رجع لطوارئ وهوا يفرك يدو ومقهور من لقافتوو مررهــ









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:40




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









خرجو من الكفتريا وكل واحد شايل في ايدو كوب .. كوفي .. وبيسولفو طبعا .. حالهم كحال أي اتنين يرتاحو لبعض وماعندهم شغله ولا مشغله

مهند ياكل من الدونات : يب اخت وحدهـ في الجامعه الله لا يحرمني منها ما تتخيلي قد ايش احبهاا

: الله لا يحرمكـ منها تخيل انا ماعندي اخوان مــرهـ ..

: ياحراااااااااااام .. وعايشه كدا مع نفسكـ

: لا عندي خالـ ..

سكتت واتنهدت باسف ..

مهند طبعا مافتتو التنهيدهـ : اشبكـ

: لا ابدن بس عندي خالي وهيب .. مملي عليا الدونيا الله لا يحرمني منوو

: كويس عايش معاكم هوا

اعناب ترجع تتنهد وتسرح في وهيب .. : يب عايش معاناا .. ننام مع بعض نصحا مع بعض .. نخرج مع بعض ونجي مع بعض .. كم مره يجي المستشفي .. اوريكـ هوا في يوم انشاللهـ ..

: مره يجي ترا نادر تلقي البنات علاقتهم ع خيلانهم او عمانهم كدا

رجعت اتنهدت للمره المليون : يب يب نادر جدن .. خصوصا علاقتي مع وهيب مره غيرر

مهند وقف ولف عليها : طيب ايش التنهيدات دي من اول

حست علي نفسها ورمشت بسرعه : اما ايش ايش في

مشق : من اول تتكلمي عن خالكـ وتتنهدي اجل لو تهرجي عن حبيبكـ

شهقت وحطت يدها علي فهما .. يالطيف لدرجه دي واضحه مشاعرهاا ..

مهند انفجع من شهقتها : سوري ماقصدت

ابتسمت تصرف : لا عادي تصدق مهند

: يب اصدق كل شي حتي لو قلتي انكـ تطيري

: هههههههههههههههـ .. ماعلينا

اعناب ترتاح جدن لمهند وتقول كل الي في بالها : اقولكـ ليش بتنهد

مهند بحذر : يو كان ..

: امممم يعني اتمني احب او اتزوج واحد زي خالي وهيب .. حساس طيوب رومنسي .. فاهمني من غير لا اهرج افهمو من غير لا يتكلم .. يعني كدا مره مندمجين انا وخالي ..

مهند طل فيها بخوف : بنت لتكوني تحبي خالكـ

لفت علي وفرصعت عينها : مهند

مهند بعد عنها : لا تكبي الكوفي عليا بليزززز ..

لفت عنووو وقلبها صار يدق .. من جد لا اكون احوب خالي وهيب .. مره مايجي مره مايجي

شدت علي يدها بعصبيه وصوتها انرفع : مره مايجي

مهند بعد عنها المره دي بخوف : اشبكـ اعناب ايش الي مايجي ..

: مايجي .. يعني مايجي .. مادري مادري طالعه السطوح تجي

: طيب طيب

اتوجهو للدرج .. وطلعو علي السطوح .. مهند اعطها الكوب والدونات : امسكي ..

اخدتو منو وهوا فتح الباب وابتسم علي الهوا الرطب الي صفع وشو : يااااهـ يرد الروح

اعناب خشت خلفوو وبالها مو معهااا : أي روح ياهمي ليلي شمس ورطوبه بس .. مره مايجي

لف عليها : اشبكـ علقتي علي الكلمه دي يابنت

: مادري لا تسالني سيبني مع نفسي بليزز

: طيب حاضر حسكت

مشيو لسور الراخي حطو اكواب الكوفي وتكو يتفرجو علي الساحه الخاليه الا من كم نفر يمشو بين كل فتره وفترهـ ..

اعناب بودها ترمي نفسها وتموت ولا انها تحس الاحساس الي بتحسوو ..

زفرت بطــفش : مهند الحقني

مهند لف عليها : سوبر مان في الخدمه

خبطت كتفوو بخفه : مابتريق

: طيب هاتي

: ايش تسوي بنفسك اذا حسيت انكـ بتسوي شي غلط

: ايش اسوي في نفسي نفسي مالها ذنب

رجعت خبطتو : مو منكـ من الي يسالكـ

: افااااا ..

: لا تافف عندي روح بالله

: ههههههههههه طيب سكتنا

: اوووف مهند ابغا انتحرررر .. ابغا انتحرررر ..

مهند ياشرلها علي السور : بس اطلعي هنا وقولي الشهادتين وانقززي .. قبل توصلي الارض وانتي قطعتي

طلت في بنص عين : بايخ

مهند طلع علي السور : لا جد اوريكي كيف

اعناب شهقت وبعدت علي ورا : مهند الشيطان ما مات مهند الشيطان ما مات انزل انزل مهند انزل بلا سخافه

مهند يضحكـ ويطلع رجلو علي برااا .. : واوا اعناب ونااسهـ .. تعالي جنبي

اعناب تصرخ : مهند لاحد يشوفكـ مهند انزل امانه يامهند لا توقفلي قلبي

مهند خرج رجلو التانيه بره السور وصارت رجلينو بره يعني أي احد يدفو .. انتهينا ماعاد في مهند

: هههههههههههههه عنوشه والله يفوتكـ

اعناب شويا تبكي : مهند امانه انزل

مهند شال الكوب : مافي كدا مرتاح انا ..

جوهـ المستشفي مازن خرج من قسم الطوارئ وهوا مستغرب فين تكون راحت

لازم يكلمها في المووضع ويوضحلها موقفو تعرف منو ولا تعرف من غيروو .. ايش هوا الي تعرفوو .. >> حنعرفو بعدين ..

كل الي كان بيسوي ويغطي ماعاد ينفع دحين اعناب مصيرها تعرف .. ولو عرفت من برا حتكرهو

طلب المصعد .. وهوا يفكر في السطوح .. معقوله تكون طلعت السطوح في دا الحر وفي دي الشمس ..

اتوقع تسويهاا ..

طلب اخر دور .. ولف علي المرايه يتخيلها قدامو : دكتوره اعناب ابغا اقلكـ شي لا تاخدي موقف مني واعرفي اني مالي دخل

ضرب راسوو : لا لا دي طريقه هبلهـ ..

رجع صلح وقفتو : اسمعي يا اعناب انا مالي دخل في كل دا وتوي اعرف زي زيكــ ..

رجع ضرب راسوو : لا لا مايجي

اتصلح : شوف يمن الاخـــر .. كيت وكيت وكيت .. ايش رئيكـ

فركـ وشووو : اوووف لا مــرهـ لااا ..

انفتح المصعد علي السطوح .. طلع وفتح الباب ..

وانفجع لما شاف مهند علي السور واعناب تصرخ علي تقلو ينزل

مازن فكر بدراماا وحسب انو مهند بدو ينتحر ..

مشي بشويش يعني انو يبغا يفاجئو ويمسكوو ..

اعناب انتبهتلو : دكتور مازن

مهند من سمع مازن انفجع ولف بسررعه رفع رجلو الا زلقت وقرب يطيح صار يلوح يدينوو

واعناب غمضت عينها وصرررخت : مهند لااااااا ...

مهند مسك السوور وقلبو شويا يخرج من مكانوو .. لا لا كان حيكون في خبر كان .. لو لا الله ثم السوور ..

مازن غمض عينو واتنهد برتياح لما فتحها وشاف مهند ماسك السور بيدينوو .. وشووو مزرق من الخوف

مشيلو بسرعه مسك يدو وسحبووو .. : دكتور مهند ايش بتسوي اقدر افهم

مهند حط يدو علي قلبو ومو مصدق انو واقف في الارض صار يتنفس بصعوبه وعيونو مفرصعه بفجعه .. متخيل شكلو في الارضيه وجمجومتو متفشفشه والدم طالع من فموو .. وميت

اعناب مشيت لعندو وبكيت : مهند انته مهند انته انا قلت لكـ انته ماتسمع ماتسمع

مازن رفع يدو وصفق مهند كف علي وشوو : تبغا تقتل نفسكـ قلي تبغا تقتل نفسكـ

مهند حتي الكف مافوقوو من الي هوا فيلوو .. صار يرمش بفهااوهـ ومنظروو الي عقلو بيرسملو هوا انو طايح في الارض والدم طالع من خشمو مو راضي يغيب عن بالوو

اعناب صارت ترجف جلست في الارض وصارت تبكي وتشهق من قلب تتخيل مهند طاح قدامها ايش كان ممكن سوت ..

مازن رجع صقعو كف تاني والمره دي فاق علي نفسوو .. وطل حولينو بزهوول .. انا حي انا حي انا علي الارض .. : آآهـ دكتوور

فال كلمتو وداخ طاح في الارض

واعناب انفجعت بزيادهـ ليكون مات وصارت تبكي

مازن جلس علي ركبو يقيس ضغط مهند رفع جوالو وطلب رقم واحد من اصحابو في الطورئ وقلهم يطلعو لمهند بالاسعفات .. مع انو الواضح انو فقد الوعي من الصدمه ..

ترك مهند ووقف اعناب : دكتورا دكتورا لا تبكي لا تبكي .. مهند مافي شي ..

اعناب تشهق : مازن انا قلت لو لا تطلع قلتو انزل ماسمعني ماسمعني

مازن قربها لو وضمها بشويش ومسد علي ضهرها : صلي علي النبي صلي علي النبي

اعناب انتبهت انها في حضن ماززن .. سكتت وصارت تدور عيونها في المكان ..

مازن بعدها عنو : هدي طــيب ..

هزت راسهاا وهيا تطل في مهند شويا وفي مازن شوياا

ومازن في عالم اخر .. ضمها لو قربها منو شم ريحتهاا .. كيف حيقدر يقلها علي الي يبغا يقولوو .. ايش حيكون موقفها منووو ..

جو المسعفين لسطووح .. وشالو مهند نزلو تحت لطواري ..

واعناب ماشيااا ورا وكمان ..

دخلو الغرفه يعاينو حالتو

واعناب واقفه عند الباب تتحاشا تطالع في مازن .. ومازن يتحاشا يطالع فيها

هل ياتري بيتحاشو يطلو في بعض لنفس الاسباب .. جايزز .. وجايزز .. لاا ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:40




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







خرجت من قسمهاا وراحت لدرج للمره المليون وهيا تتمني تشوف حسام بيدخن او بيبكي او بينام او بيمارس أي .. شي

دخلت علي الدرج وقفلت الباب نزلت درجتين وحست بحركه انبسطت اكيد حسام

قصت الفله ونزلت وشافت حسام بالفعل .. لكن معا رهااا ..

مقرب منها مــرهـ .. وشاد علي خصرها بيدوو .. ووشها عند رقبتو وبيتهامسو ويضحكــوو..

حسام : طـيب ماقدر في بيتي يجي في بيتكـ

رها ترفع عينها بتفكير : مادري اشوف بس مو كيد

: مافي شي اسمو تشوفي ابغا شي اكيد

: طيب اول اتفقنا في بيتكـ

اتزكر اخوانو وزفر : دحين الوضع مختلف في بيتي

كشرت : أيش الي اختلف لا تكون اتزوجت

خطف بوسه من فمها : انا اتزوج كل الرجال يتزوجوو .. ماعادا اناا

رجعت باستو : هههههههه ليـــش ..

: مادري هههههههههههــ ..

قرب يبوسها الا انتبه لاسراء بطل فيهم وعلي وشها نظرات حقد ..

بعد رها عنو بشويش : اسرااء

رها من شافت اسراء اتلبكت رخت راسها و صلحت طرحتها بسررعه وخرجت من الدرج

حسام طل في الباب بتناجه اشبها دي فكت رجولها .. ماحد حياكلها هنا

اسراء نزلت الكم درجه : حساام

طل فيها كدا : ايواا

: مين دي

: وحده موزاا ..

: اهاااا

: ها يجي دورناا .. ؟؟!!

: كيف

مسكها ولصقها في الجدر .. : دورنا يو نوو

: لا حسام اناا اناا

سكتها ببوسه في فمهاا .. بعد عنها وضيق عيونو يسدحلها طله من طلاتو الي تنوم البنات مغنطيسيااا ..

: انتي ايش يا اسراااء ..

: انــا انــا ..

سكتت ورحعت هيا باستووو ..

وما مرت ثواني الا وهما خاشين جو ووصلو الصين في الي هما في >> ياليل الصين ..

اسراء صارت تتنفس بصعوبه : حسام حسام .. انا اناا ..

حسام وقف وبعد عنها لا تروح توصل معها وتتلبش في .. : هاا

اسراء تقرب منوو .. وهوا يدفهااا من عندو : ها اتكلمي من بعيد

اسراء تشم ريحتو من بعيد : حسام .. قررب

يبعدها عنوو بزيادهـ : لا خليكي هناكـ

: لا انا ابغــ

دفها بقوهـ لصقها في الجدر : قلت خليكي هناكـ

وقفت في مكانها وصنمت ..

حسام جلس علي الدرج .. وولع سجارهـ .. جات تجلس جنبوو

رفع رجلوو : خليكي بعيد عني

: طــيب ..

: ايوا انتي ايش ..

اسراء بدون مقدمات : انا بنت ..

حسام نزل رجلوو : رقتي اسراء

صلحت طرحتها بخجل : ايوا

شال رجلو : طيب تعالي هنا حكيني ايش الهرجه

: أي هرجه

: ليش انتي بنت

اتنهدت وهيا تتزكر اياد : انا اهلي من المدينه .. ومره معقدين ..

: طيب حلوو

: وبالقوه خلوني اجي ادرس هنا وعشت في السكن واتمرمطت ..

: طيب وبعدين ..

: بعدين امممم . لما اتخرجت جاتني وظيفه هنا بواسطه .. وبابا قلي لا يمكن تتزوظفي وتعيشي بعيد عننا ..

صلح جلستو واتحمس لحكايتها : ايوا ..

: امممم اتعرفت علي زوجي من النت ..

اتزكر شكل اياد وكيف هوا موز وصغيرر : اها وايش صار

: طلبت منو يتزوجني .. علي حسابي بشرط انو يكون زواجنا بس لدا السبب .. عشان اقدر اشتغل واعيش في جدهـ ..

كشر : شوف الغبي وافق

: ايوا لما كلمتو كان صغير سبعطعشر سنه .. كلمه من هنا ومن هناكـ ووافق .. واتحدي اهلو عشاني

: اغرتي بالفلووس ؟؟

: لا ابد اياد مو ناقصو شي واهلو مره مرتاحين .. اغريتو بحجات تانيه .. بس ..

: اقدر اعرفها

: حجات عاديه كانت من اهتمامتو في داكـ السن وبس ..

: اما يعني تقدري تقولي لحستي عقلوو ..

: يب دا الي صاار .. واتزوجتو وانا الي دفعت تكاليف كل شي حتي الفله الي احنا فيها حقتي ..

: اها فلتكـ

: يعني كدا بكل بساطه تتزوجي واحد عمرو سبعطعشر سنه

: يــب .. اياد دلوع اهلوو ومايرفضلو طلب .. صح ماكانو موافين لكنو سوي عليهم افلام لين اقتنعو وترا اهلو يكرهوني مره لاني اخدتو منهم من صغروو ..

: اها لو انا مكانهم لو كرهتك شوور

رفعت كتوفهاا : حتي انا اكرهوو

: اماااا

: مو اكرهو اكرهووو بس ماحبوو .. اياد مو حق حب ابدن .. ولا تحسو ينفع رجال ..

: وليش انشاللهـ

: مادري يمكن لانو صغير عني ويمكن الطريقه الي اتزوجتو فيها ماعرف ياحسام ..

: طيب هوا يحبكــ

: ايواا يعشقني .. وانا ماحبو ابدن ولا نوص حب اعتبرو زي اخويا وواحد انقزني فقط لا غير .. بس هوا مع العشره حبني ..

ماعجبو الكلام : اها يحبكـ

: ايوا وبس دي حكايتوو

: اها وناويه تجلسي كدا يعني ..

اسراء تلمح لوو : شوف اممم اياد يعشقني لدرجه انو ممكن يسوي أي شي عشاني ..

ينفث الدخان من فمو علي وشها : اها طيب والمطلوب

وشها حمر : يعني لو فكرت اننا يعني يو نو حكون متزوجه واياد لو عرف شــي .. حقول اني من زمان كدا وتمشي الامور

حسام عيونو تلمع بخبث : طــيب متي

: اممم حاليا ماينفع اخويا موجود في جده ونازل عندي يعني بس يمشي نتفق لنا علي يوم طـيب ..

قرب منها وباس خدها : اكيد طيب واقوي طـيب كمان ..

قبل مايبعد عنها انفتح الباب ودخلت اعناب .. صح انهم بعدو عن بعض .. لكنها عرفت ايش بيسووا

احتقرت اسراء مره طلت فيها من فوق لتحت : اسراء انتي اسرااء انتي

ماعرفت ايش تقول وسكتت ..

رجعت طلت في حسام : انته حسام انتــه حسام

برضو ماعرفت ايش تقلو ايش حتقول يعني .. بجد لا تعليق علي كول المووضع

اتنهدت : مهند في الطورئ فقد الوعي ..

حسام فزز من مكانوو ورمي السجارهـ : اما مهند ليش

حست انها قرفانه حتي تهرج معا : اسالو بنفسكـ

قالت كلمتها وخرجت من الدرج .. ومهند نزل علي تحت طوالي

اسراء خرجت ورا اعناب : دقيقه بنت

اعناب مطنشتها وماشيه : لا تكلمين

اسار وصلتها ومسكت يدها : دقيقه بقلكـ يااعناب

اعناب تشد يدها من يد اسراء : روحي كملي وساخه مع حسام . واتركي اياد الولد المحترم الطيب مع نفسوو .. انتي خاينه عارفه الكلمه دي خاينه

اسراء تبرر : عارفه زواجنا كيف يا اعناب

: لو زواجكم كيف دا مايبررلكـ تعملي الوساخه دي مع الوسخ دا الي اسمو حسام مايبررلكـ ابدن

: بس انا

قاطعتها .. : لا تكلمني لما تنعدلي فاهمه ابعدي عن طريقي بلا قررف

لفت وراحت لغرفه مازن ماتدري ليش راحتلها من بين كل الغرف

دقت الباب بهدووء وفتحتو بدون ماتسمع رد كعادتها دخلت وعيونها مغرغرهـ والدمعه علي الطرف ..

مازن طل فيها وقبل مايتكلم رجعت خرجت وسكت الباب .. لانها اتذكرت انو مالها تدخل ..

راحت علي الكراسي الي في الممرات جلست عليها وبكيت ..

بكيت من قلبها ..

بكيت مشاعرها الغلط الي حاسه فيهاا ..

بيكت بسبب مهند الي فجعها والين دحين قلبها يوجعه

بكيت عشان صحبتها والي بتسووي

شهقت .. منك احسن منها تكني مشاعر لخالكـ اخو امكـ محرمكـ .. انتي واسراء في الهوا سوو

كولكم واطيــن ..

صارت تشهق وتبكي بصووت ..

مازن لما شافها مادخلت رجع خرج علي طول .. انتبهلها علي الكرسي ودافنه وجهها بين يدينها وصوت بوكها مسموع ..

قرب منها وجلس جنبها : صلي علي النبي

رفعت عينها طلت في ورجعت تبكي مره تانياا

اتلفتت ولما اتاكد انو الممرت فاضيه رفع يدو لكتفها وحركها بشويش : قولي لا اله الا الله

من بين شهقاتها : لا اله الا الله

: اقدر اعرف اشبكـ

هزت راسها بالنفي .. الي فيا يكسف يادكتور والله يكسف

مازن ماحب يضغط عليها ضل ساكت وبيمسد علي كتفها لين هديت .. مع انو نفسو يعرف ايش الي مبكيها لدا الحد .. معقوله كل دا بسبب مهند معقوله تحب مهند .. هز راسوو لا لا مستحيل ..

راح لمكتبو اعطها قارورهـ مويا وقلبو متقطع عليها واضح انها بتبكي بكي قهررر .. الموضع مو بس مهند في شي تاني اكبر .. نفسو يسالها .. نفسو تقلو عشان يخفف عنها ..

اتنهد لما اتزكر الهرجه الي يبغا يقولها ..

يعني مره ماينفع يقولها هيا دحين حيزد الطين بله فكدا حياجل الموضوع لبعدين

بعد فتره هديت اعناب وقامت : اسفه دكتور

مازن ابتسم لها : لا تتاسفي بس هدي نفسكـ واعرفي انو مافي شي يستاهل

حركت راسها بهدوء : عن اذنكـ ابغا اروح اشوف مهند

: اتفضلي

لفت عنو وارحت وهيا مكسوفه من البكا الي كانت بتبكي قدام مازن .. مره مايجي ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:40




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







تسنيم : ههههههههههههههههههههههههههه

بهاء : اوش اوش دقيقه اسمعــي ..

تسنيم تحط يدها علي فمها تكتم ضحكتها وتقرب ادنها للجوال .. الي بهاء مشغل في مقطع صوت بيقلد بنت

ماقدرت تكتم اكتر من كدا : هههههههههههههههههههههههههههه موستحيل بهاء موستحيل

بهاء قفل المقطع : خلاص فضحتينا ياشيخه

: هههههههههههههههههه كيف بتسوي كدااا فظيع ..

: ههههههههههههههه دي موهبه عندي

: اما موهبه وربي لو تكلمني والله ماشك صفر في الميه انكـ رجال

: هههههههههههههه مشي حالكـ عاد ماعلينا ..قربي

رفعت حواجبها : اقرب فين ..؟

: قربي يالله مارح اكلكـ

انكسفت منو وقربت بالكرسي لعندو : ها ايش ..

فتحلها علي الصوور : شوفي اتفرجي علي فضايحي

تسنيم مره خقت عندوو .. صور كتيره لوو بالشورتات بملابس النوم كاشخ بتياب في زوجات في رحلات بر وبحرر .. مره موووز الولد دا بس لو ربنا يشفي ويصيرر طبيعي تصير حياتو احلي شي

حست انو واحد جدن طيب ومايستاهل الي بيصرلو .. لكن الحمد لله علي كل حال ..

جات صور لبهاء مع ماجد .. وطبعا تسنيم ماقدرت تمنع تكشيرتها تطلع

بهاء قفل الصور والتفت عليها : تسنيم

رفعت عينها : ايواا

: لازم ماتسكتي عن الي ماجد بيسووي

اتزكرت الصفحه الجديده ويمكن يتغير او بالاحري بعد الي حستو اليوم قررت هيا تدي فرصه

: لا لا ترا ماعاد سوالي شي مــرهـ

: مو عشانو صاحبي

: لا مـرهـ لا شوف انته لاتفتح السيره دي معايا تاني ولا تخليني اندم اني كلمتكـ عليها طيب

: اوكــي ماشي لكـن اعرفي انو مــاجد يــ ..

قبل لا يكمل الجمله انفتح الباب ودخل ماجد مبتسم : عسي مابتحشو فيااا

تسنيم و بهاء طلو في بعض طله غريبه

بهاء يبعد ويسند ضهرو : لا ابد ما عاش مين يحش فيكـ

تسنيم تكشر شوف الولد ويقول ماعاش .. اجل حنموت انا وانته ..

سحب الكرسي قدام تسنيم وجلس : ها كيفكم اليوم انشالله مرتاحين

بهاء يبتسم لتسنيم : مين مايرتاح مع الدكتوره الكتكوته دي

ماجد الغيره اشتغلت طوالي : لو سمحت يابهاء لا تناديها كدا اخنا في مستشفي وهيا دكتورهـ أيش الي كتكوته

بهاء : اوو هوو خبرك عتيق يا ماجد انا وتسنيم دحين اكتر من اصحاب

تسنيم تفرصع عينها : بهااء

بهاء يقلدها : تسنيم

ضحكت علي طريقتوو وماجد مره انقهر .. وبالفعل حس انهم صارو يمونو علي بعض وهوا السب في كدا .. لا تسنيم لازم ماعاد تجي لبهاء ودا الي حيصير

بهاء : ايوا وتتوقع متي ممكن تجيني الكليه

: والله مادري ياشيخ .. انته ادعي في كل صلاهـ

بهاء يرفع يدو : يااارب

لف علي تسنيم : ادعيلي دكتورتي

تسنيم : يااارب يا بهاء يارب ..

ماجد حس انو حينفجرر بيناتهم ليش كدا يمونو علي بعض بزياادهـ ..

: دكتورا تسنيم تقدري تتفضلي .. انا حخلص مع بهاء

بهاء بسرعه : لا انته اتفضل هيا حتخلص معاياا

تسنيم تحط يدها علي فمها وتضحك بشويش عشان ماجد موجود : ههههههههههه

ماجد حقد عليها وطل في بهاء : قلت انا حخلص معاك

بهاء : ياخي لا تتلصق انا ابغا دكتورتي حل عن سمايااا

ماجد يطنش بهاء ويوجه كلامو لتسنيم : اتفضلي دكتورا تسنيم اتفضلي

بهاء : ماجد قلت لكـ انته اتفضل .. خلينا نخلص كلامناا

: ياسلام جايا تتكلم .. جاي تتكلم معاك يعني وتهرج ..

تسنيم مستغربه : ايوا دا الي قلتلي هوا بكل وضوح اول مره

ماجد انكسف : لا لا انا ماقلت كدا

تسنيم باصرار : الا انته قلت كدا يادكتور ماجد ..

بهاء : اقول ماجد هوينا هيااا

ماجد وقف بعصبيه وخرج وسك ورا الباب وتكا جنبوو ولصق ادنوو .. يموت ويعرف ايش بيهرجو ايش بيقولو لكن مافي امل

صقع جبهتو : تستاهل انته الي حطيتها معا يلا دحين ماتقدر تفكها من بهاء .. طلما اتعلق بيها وارتحلها مارح يتركها ببساطه

حط يدو علي وسطو ومشي لمكتبو : فكر في حل يا ماجد فكر في حل .. فكر في حل ..

دانه طلعت قداموو وهيا مبوزاا يقال زعلانه منوو : ماجد

طل فيها : ها يادانه

: يعني ماتبغا تسوي شي بخصوص الي صار

ماجد اتجاهلها : تسنيم اعقل واادب بنت من المدربين مارح تسويلك شي اذا انتي مابديتي

: وبعدين باي وجه تهرجي بعد ما كنتو زي الاطفال انتي وهيا متشابكين . حتي هيا احترمت نفسها وسكتت عن الموضع لانها عارفه ان الي سويتو مايتسووي ..

: بـس اناا ..

: ولا كلمه انا بفكر روحي عني

لف علي مكتبو وهوا يكلم نفسو بصوت

: فكر ياماجد فكر ياماجد فكر يامااجد







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:41





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







مهند جالس علي السرير وحولينو كاسر واعناب

وحسام جالس جنبو علي السريررر : طيب كيف بالله كيف

مهند متربع ويوصفلهم : انا اصلا تنحت

كاسر اتكتف ويحاول يتخيل الوضع : لا وضح اكثر كذا شلون يعني وم انها تطلعه من بطن امه ..

مهند يشيل المخده يحطها قداموو .. : تخيل دكتورا رهااا كدااا اول شي خرجتو وبكي وانا شويا ابكي معاا ..

اعناب اتحمست : طيب وبعدين

: بس قالت لي مهند هات المقص .. واجري اعطيها المقص وتصرخ فيا تقلي مو دا المقص .. واجري اجبلها التاني وتقلي مو دا .. وتوصفلي المقص وانا من كتر منظر الام محزني موخي ضررب .. اخر شي جبتو لها وكانت ماسكه الجنين بيدنها الاتنين

اعناب عيونها قلبت نجوم : وبعدين ..

كاسر شويا ينقز في عب مهند : وبعدين وبعدين

مهند : قالتلي قص الحبل السرري ..

رخا صوتو : معتصم الهم يقلها لا دا متدرب .. خير متدرب يعني ماعرف اقص

كاسر : ههههههههههههههههههههه

حسام : وقصيتوو ؟؟

مهند بفخر وكنو مسوي عمليه القلب .. ضرب علي صدرو .. : يب يب قصيتوو انا شاركت في عمليه حماااس

اعناب : يالله مره يابختكـ خرجت طفل للحياهـ

: يب تقدري تقولي

كشرت فجئه : مو مسامحتكـ يامهند ابد الدهر علي الفجعه الي فجعتني هيا توكـ

رفع يدو : لاتزكريني دخيلكـ انا بكبري مفجوع لدحين

كاسر صقع رس مهند : الظاهر انكـ خكري مثل مايقلون شنو الي فقدكـ الوعي

مهند : اجل لو كنت مكاني كان مت مو بس تفقد الوعي انته

كاسر : ههههههههههههه ليت بدل دكتور مازن عطيتكـ ذاكـ الكف

مهند يرفع يدو لخدو : اووهـ تصدق من الفجعه ماحسيت بالالم الي تووي .

: هههههههههههههههــ غبي ايش طلعكـ هناكـ

حسام يصقعو : جد غبي

اعناب : مرره غبي ..

حسام رجع يفرفر شعر مهند ويضمو بخفه : بتخيلكـ مت .. كان روحت موت نفسي سريع سريع عشان يدفنوني معاكـ

مهند يصقعو بكوعو : استغفر الله الله ريحمنا برحمتو كل واحد في قبرو لحال ..

اعناب تتزكر مشاعرها الحرام : استغفر الله الله يتوب علينا

طلو فيها كولهم فيها لان دعوتها من قلب طالعه : امين يارب

مهند : اشبكـ يا اعناب قولي

تصرفو : نرجع لمووضع الطفل الي خرجتو للحايهـ والله مره شي ..

مهند ببتسامه حالمه .. : أيـوهـ مــ

سكت وفرصع عينو ..: طفل طفل اطفال اطفااال

لف علي حسام : اطفاال طفل ..

حسام يردد ورا : اطفال طفل خيرررر

كاسر استوعب طل في الساعه : حساااام اخوانكـ

حسام شهق : لاااااا لااا

مهند نزل عن السريررر يدور الشوز : لا حرام حرام من اول خلصو مدررسه من اوول ..

حسام نزل يساعد مهند يلبس الشووز : يالله تتوقعم في الشارع

: لا اكيد المدرسه ماقفلت علي حسهم

كاسر يطل في الساعه : يالله يالله اصلا مابوهـ وقت علي نهايه الدوام ..

اعناب تشيل جوال مهند ومعطفو وتخرج وراهم : كيف انتو التلاته تنسوهم

مهند ياشرلها : كلمتك الصباح اني بوديهم يعني عندكـ خبر ليش مافكرتينااا

اعطتو المعطف والجوال : انتو مافتكرتوهم انا حفتكرهم

: خلاص خلاص اعناب اشوفكـ بكراا طيب

: مهند مافي شي اسمو بكره حناوب انا وانته اليووم

ضرب جبهتو : نــــــــسيت مره نسيت ..

: مو مشكله روح ولا تتاخر انا حكلملكـ دكتور معتصم ودكتور مازن

حط يدو علي فمو وباسها ورفعها لاعناب : ثانكس دكتوره

حسام يشدو : هيا خلصني ..

كاسر : موب حالهـ ذي .. منو بيجيبهم من المدرسه دايم كلنا بنكون بنص الدوام

حسام : دولي وجودهم في حياتي غلط

مهند : وقلق

كاسر : وتعب

وصلو لنهايه الرصيف حسام وقف مهند : خليكـ هنا وحجبلك سيارتكـ طيب

مهند ابتسم علي صاحبو الي يحبو موت .. : طيب

حسام راح وسحب كاسر : تعال جيب سيارتي

كاسر : اوهووو علينااا ..

راحوو ومهند وقف يطل في الرايحين والجاين .. اتعدت نسيم من جنبو ..خارجه : سلام مهند

: اهلا وعليكم السلام

: سمعت بالي صارلكـ ماتشوف شرر

: الشر مايجيكـ

: عن اذنكـ

تركتو واتوجعت لسيارهـ يامن الفخمه ركبت وسكت الباب بهدوء مــرهـ ..

يامن يطل عليها في المرايه : وعليكم السلام

اتحنحنت : احم احم سلام عليكم ..

رجع يكرر وهوا يطل في المرايه : وعليكم السلام

سكت وحركـ السيارهـ : اشغلكـ شي

: لا شكرن

يامن ساكت وهوا مو مستتغرب ابد تصرفتها من يوم خطبها صايره هاديه وساكته وماتهرج ولا كلمه .. ولا تطلب منو حتي يشغل لها شي .. كل دا تفكر في عرض الزواج .. عادي بامكانها تقلو لا وانتهينا .. اما تجلسلو كدا

مراا مايجي

رفع عينو علي المرايه وجات علي عيونها طوالي لانها كانت بطل فيلوو

: تسنيم .. بخــصــ..

قاطعتو : بافكر لســهـ ..

سكت واتقدم للمسجل شغل سيدي فيلو بس موسيقي رومنــسيه وهاديهـ

قفل قزاز السيارهـ المضللهـ وشغل الفواحه

صار الجو في السايرهـ جونان .. هادي وبارد .. وريحتو حلوهـ

اتكلم بصوت هادي : فكري علي راحتكــ

غمضت عينها واسترخت ..

وراحت بافكارها .. لمين ياتررري

.. يامن .. ولا بهااء .. ولا مـــاجد ... ماحد يدررري ..







نهايه البارتـ التالت عــشر ..

اطبـــاء في الحــــب ..

قطــعه شوكلاته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:44


~~ BARt [14]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...

~~

لكل منا امنيه علي الاقل في السنه .. امام شموع عيد ميلادهـ

وبعضنا يتمني المزيد امام الرموش .. والنوافير .. ونجوم الحظ .. والشهب .. ولحظه الغروب ..

وبين كل حين واخرر ..

تتحق احدي هذه الاماني ..

فماذا بعد .. ؟؟!!

ايكون هذا جيدا كما املنا ..

انكتفي من الامنيات اذا تحققت احداهاا ؟؟

انتوقف لننعم بالوهج الدافئ لسعادتنا ..

ام اننا .. ننتبه وحسب الي ان هناكـ قائمه طويله من الاماني الاخري تنتظر التحقيق .. ؟!

~~~









..
..
..
في ممر طويل مضلم تزينو انوار ملونه علي اليمين وعلي اليسااار ..

اغنيه مكسيكيه يعشقها شغاله بصووت عالي جدن ..

صفوف كتيررره من الناس لابسين ابيض في ابيض ووالحزن علي ملامحهم

في بدايه الممر حسام واقف ومبتسم .. وجنبو حنين .. لابسه فستان حمل ابيض .. سمبل .. وبطنها الصغيرهـ .. بارزه

ابتسامه علي شفايفها ودموع في عينهاا ..

الوحيد الي مو داري عن شي مهند .. واقف في نهايه الممر .. ومو عارف ايش بيصيررر ..

بس ابتسامتو مو مفارقه شفايفو متجاهل دموع اختوو وفرحان لابتسامة صاحبوووو ..

بدا صوت الموسيقي يعلي .. وحسام وحنين بيمشو بخطوات هادئه ..

بعد فتره بدو يتلاشووو حسام وحنين وحتي الناس الي واقفين ..

كل شي اتلاشي .. بس صوت الموسيقي يعلي ويعلي ويعلي ...

اتحركـ بهدوء وفتح عينو علي نغمه جوالو المكسيكيه الهااادئــهـ .. كشرر وهواا يحرركـ يدينوو تحت الحاف يدور علي الجوال ..

شالو وحطو علي ادنو : ابو السمس .

حسام ويصرخ بصوت عالي : مهننننننننننننند مهنننننننننننننننند ابوو هند

مهند فز من مكانوو وجلس : ايش في حسام ايش في هلال صارلو شي قمر بدرر .. كاسر انته فيكـ شي

حسام يضحكـ ضحكه مستفززهـ : ههههههههههههههههههـ اجل نايم صح صح مو شايف الساعه كم

حط يدو علي قلبووو واتنهد براحه : بلا في شكلكـ ينعل اووم اوم اومكـ يا وااطي ..

حسام : هههههههههههههههههههههه امين ينعلها وينعل عيالهااا .. وينعل كاسر كمان

: بلا في شكلكـ ..

: بلا في شكلي وشكلك وشكل كاسر كمان .. ههههههههههههههههههههههههههه

مهند عصب : ........

حسام .. : اقولكـ مهند بنستناكـ اصحي بسررعه وتعالــ ..

انقهر منو قفل الخط وما استنا يكمل كلاموو ..

رمي الجوال جنبو .. اتمغط .. وحط يدو علي خدو يسترجع الحلم .. حلم جدن غررريب !!

ماحب يفكر في كتيرر .. حرك راسوو يمن ويسار يطيررو عن راسوو

راح للحمام اخدلو شووور طوويل ..

شال المنشفه الصفراا الي عليها صوره سبونج .. لفها علي خصروو بعنايه .. ولف الربطه ااملونه علي راسو .. وخرج وهوا يحاول مايفكر في الحلم لكن بيفكر في لانو مره غررريب ..

صادف امو في وشوو .. : صحيت يا مهند

اتقدم لعندهاواستغرب من التكشيره الي علي وشهاا ..

باس راسهاا وخدهااا .. : مساء الخير امي اشبكـ

اتنهدت : اختكـ مادري ايش فيهاا ..

اتزكر الحلم علي طول وقلق : اشبها ايش فيهاا .. ؟؟

: مادري من جات من الجامعه وهيا شويا .. تبكي وشوياا .. تسب وتلعن بصوت مسموع .. ومارضيت تاكل ولا تشــرب .. ولا رضيت تقلي اشبها .. اخاف وحدهـ من البنات مسويتلها شي كبيرر ..

: اهااا

بعد عن امو متوجه لغرفه اختو : دحــين اشوفهاا ..

دق الباب : حنوو حنين

حنين من سمعت صوتو اتنرفزت منوو ومن الصاحب دا الي طايح علي : ها يامهند ايش تبغا مني

: افتحي بكلمكـ

: والي مايبغا يفتح ولا يبغا يكلم احد ايش الحل .. تسيبو في حالوو ولا ..

رفع حواجبو بدهشه : لا دي حالتها صعبه مــرهـ

رجع يدق : حنين حتفتحي ولا اتصرف تصرف تاني

: دخيلك اتصرف تصرف تااني ..

: طــيب

لف عن الباب وهوا يفرك رقبتو : اشبها امي ..

ترفع كتوفها : لو اعرف لو ما ناديتكـ ..

مره اتوتر خاف يكون حد سوالها شي .. او ضرها باي شكل من الاشكال ..

رجع تكا علي الباب واتنفس بهدووء : حنو حنين حبيبي .. افتح بس حكلمكـ

ماقدرت تقاوم نبره الحنيه في صوتووو راحت للباب وهيا تمسح عيونها بكم بجامتها الطويله ..

فتحتو ورجعت لسريررر جلست علي ورفعت الحاف لدقنها .

مهند دخل وطل فيها : اشبكـ يابنت

طلت في : مهند عيييييييييييييييب روح البس وبعدين كلمني

طل في منشفتو القصيره بلا مبالهـ : حتقولي اشبكـ ايش في ايش صاايرر

طلت في كدااا ونزلت عينها : مضايقه شويا ما اضااايق يعني ..

اتقدم لعندها وجا يجلس علي السريررر دفتو : قلت لكـ البس وتعالي مهند مايصيرررررر كداا ..

سحب روبها من الشمااعه ولبسوو وشدو علي جسموو : حنوو ايش فيكي

من كتر القهر الي في قلبها من شافت شكلو بالروب الاحمر والربطه الملونه علي راسوو انفلتت ضحكـ : ههههههههههههههههههههه مهند ..

اتنهد براحه : مافيكي شي يابنت ..

: ههههههههههههههههههه شوف شكلكـ لو فيا شي خلاص ..

رفعت جوالها : دقيقه بالله دقيقه هنووود ..

مهند يشد الروب اكتر ويحط يدو علي وسطوو ويدخل اصباعو في فمو يقلد هيفااا : ايش رئيكــ ..

حنين تموت ضحكـ : هههههههههههههههههههههه وجع كنكـ خكررري

يرمش بدلع : انتي خكريه ..

حنين : هههههههههههههه بنت خكرريه ..

قلب ملامحو لجديه : خلاص خلصنا

جلس جنبها علي السرير : اشبكـ فهميني

هزت كتوفها ومو عارفه ايش تقوول .. يعني تبغاني اقلكـ اني كلمت صاحبكــ .. تبغاني اقلكـ انو صاحبكـ واطي .. تبغاني اقلكـ .. اني ناويه اخرب كل شي بينكم

فتحت فمها ورجعت قفلتو واتنهدت ..

مهند رفع يدوو لخدهاا ومسد علي : اختي موزتي اشبكـ قوليلي ..

عارفه انها لو ماقلتلو شــي .. ممكن مايسيبها ابدن .. : امممم في بنتين اليوم اممممممم

مهند يهز راسهاا : اها اشبهم

تلفلف عينها في المكان تسوي انها محرجه : امممممم يعني اممم يعني عارف وسخين كدا حاولو يجروني معاهم وكدا

مهند مبلم ولسا مو فاهم : يجروكي فين

حنين تزفرر : مهند افهم .. جروني معاهم كداا

مهند : جروكي فين طيب وي

تبعد عينها عنو : للحمامات وكدا يعني استغفر الله مو طيين هما يعني اوو كي

مهند فهم اخيرن وشهق من قلبوو : سولكـ شي

حنين انفجعت من شهقتو : لا لا ابدن ماسوووو شي .. بس يعني خفت مررره

قرب ورفع يدو صقعها علي راسهااا : بلا في شكلكـ .. عشان كدا قلقتيني وقلتي امكـ .. بلا دلع عااد

حنين ترمش بفهاوهـ : اقلكـ جروني

: يجروكـي مين .. لطشيهم المره الجايهـ ..

: طيب طيب

: اسمعي هاتي اساميهم .. : واعرف واحد في اداره القبول والتسجيل يعرف يتصرف معاهم كويس هاتي بسررعه

حنين تفكر تعطي اسامي جمانه وتفاحه .. بس لو صارلهم شي مارح تقدر تنتقم فعشان كدا هزت كتوفها

: ماعرف اسمائهم

: طـيب ماعليناا بكره حتدوامي صح

تعيش دور المتاثره : لا مره خايفه

رجع خبط راسها : اقول بلا دلع حتداومي وحتجيبيلي اساميهم اتصرف معااهم ..

هزت راسها : طيب مااشي

: هيا روحي بوسي راس ماما قلتيها علي فااضي .. وليش ماتقوليلهاا

تطل علي الباب : ماما لو عرفت انو حد سوالي شي زي كدا تسويلهم مشكله مالها نهايه وغير انها حتقلق مررهـ ..

هز راسوو : صح صح .. بس روحي صرفيها باي شي

مو مشكله نصرفها زي ما صرفناكـ : طــيب ماشي

فرفرلها شعرها ونزل يدووو خلف رقبتها سحبها لحضنوو بضمه خفيفه جدن .. ومايدري ليش صابو قلق عجيب لما اتزكر الحلم

: قومي كوليلك حاجه حنوو

تهز راسها : اكيــد ..

دخلت امهم الغرفه وهيا معصبه من حنين وجوال مهند في يدها بيرن : خد ياولدي حسام بيدق

حنين قلبها فز لمجرد سمعت اسموو .. وملامح وشها قلبت وناهيكـ عن التكشيره الي طلعت .. مجرد اسمو صار ينرفزها

مهند اخد الجوال .. وايواا ابو السمس

حنين سامعه صوتوو : مهند يابهيم تقفل في وشي

: انته البهيم والي خلفوكـ تصرخ في ادني

حنين كشرت : ايش الكلام داا ..

امو من وراا : عيب ياولدي اتكلم مززبوط ..

مهند ياشر علي الجوال : دا بهيم فقط ولا شي تاني

حسام : سامعكـ يا ***** سامعكـ تراا

مهند : هههههههههههههههههههه خلاص مسافه الطريق

: اسمع ابغاكـ تجيب معاكـ شغلات ..

وقف واشر لحنين بعينو : طيب ماشي .. هات أيش تباا

كمل كلام وخرج من غرفتهاا ..

رفعت رجلها وتكت يدها عليها وهيا تفكرر .. قد ايش حيتاسر مهند لو صار شي لحسام .. او من حسام

لانها شايفه قد ايش متعلقين في بعض هما

بس برضو الي صار لا يمكن يعدي

رفعت الجوال لادنها وطلبت رقم ندي

تحس انها هديت كتير بعد ماكلمت اخوها .. ودحين جا دور التخطيط .. والانتقام ..





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:45



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





اتحركت بهدوء في السريرر وفتحت عينها لنوص ثانيه ورجعت غمضتها لما اتخيلت انها شايفه اياد قدامهاا

لكن لما رجعت فتحتها مرهـ تانيه عرفت انها ما بتتخيل

اياد متكي علي المخده وحاط يدو تحت راسو ويتفرج علي اسرااء ..

رمشت رمشتين تستنا يبعد وشو عنهاا

كشرت لما طول : خير ايواا

ابتسم ورخا راسو باس طرف فمهاا : الله يجب الخيررر

بعدت راسها علي ورا : ايااد .!!؟؟

قرب وباسها تاني : عيون اياد الخضراااا ..

رمشت وكشرت ملامحها : ايااد

رجع باسها : وقولنا عيون اياااد .. الفسفوررريه كمان مو بس خضراا ها ايش تبي اكتر من كدا ..

غمضت عينها تهدي نفسها : لا عاد تبوس تاني

: ماعندي موشكله بس انتي تبوسيني يعني ..؟؟!!

: اقول ابعد لين متي حطل فيااا ..

ابتسم : حطل لان المس ممنوع .. هههههههههههههه

دفت وشو بقوهـ وقامت عن السريرر : سامج ..

دخلت الحمام وسكت الباب بقـوهـ .. اياد رقد وهوا يتنهد .. : آآهـ منكـ يا اسرااء ..

اسراء من جوا : ايااااد ..

: ياعيووونوو الخضرااا

: بطل تقول خضرا وكلام فاضي .. فين ركان ..

: ماهو في ليش ..

: شوف البس بسررعه وقبل مايجي نبغا نطلع من البيت

استغرب : ليش ..

: عشان مابغا يجي ويكترلي قوم نخرج وخلي ينحرق يتعشي أي شــي ..

اياد وقف علي طول : فوريررررهـ فين تبي تروحي

: انشالله جهنم الحمرا ولا يجيني ركان الهم دااا

: ليش ما تكلمي امكـ او ابوكـي عنوو

صرخت : هما الي مرسلينو وتقلي اكلمهم من فين تفكر انته

قرب للباب وخبط علي : سروو لا تصرخي كدا في الحمام خلاص لما تخرجي اتكلمي .. مايصير

سكتت ومارست طقوس الحمام بسرعه وخرجت : هيا البس سررريع قبل يجي

اياد يرفع حواجبو : ولو جا نقلو نبغا نخررررررررررج ايش يعني ..

: يافرحتكـ علي بالكـ مارح يقول يبغا يجي معاناا ..

: اسمعي دحــين مارح يجي توو خرج ..

: لا ترا حيجي فــ

التفتو للباب لما سمعو خبطات متكررهـ

اياد راح للباب : ايواا ..

ركان من برااا : اسراء اسرااء تعالي ..

اسراء مدت بوزها وضربت رجلها في الارض : طيب

زغرت في اياد تفهمو بطلاتها انو شايف كيف

راحت للباب وفتحتو بعد مالبست روبهاا .. واصطنعت ازيف ابتسامه : اهلا ركان ايواا

يطل في الساعه : لين دحين نايمه

كشرت في : ايوااا

: جيــعان

طلت في وضيقتكـ عينها : معليش كان نفسي اسويلكـ اكل انا كمان جيعانه بس عندي موعد عند الدكتور اليوم

ركان بفرحه : ليش حامل

اسراء شهقت : تفل من فمكـ

اياد يرفع حواجبو : كل دا ماتبا تحمل

ركان : لي ليش صارلكـ تلاته سنين متزوجه مــن ..

ورفع طلاتو لاياد بستصغاار : من دا .. اختي لتكوني مريضه طـيب ..

تفرك جبهتها يالله منكـ ياركان : لا لا ايوا اقصد بس شويه فوحصــات . بــس ..

لف عنها : سويلي اكـل اووول

اياد اتقدم ينقذ الموقف : يلا نروح نتعشي برا مع بعض

ركان يطل في اياد بعدم رضاا : لا اختي حتعملي اكل اكلها لذيذ

اياد يهمكـ ليلكـ انا الي بسوي الاكــل .. : طيب ماشي

ركان لف عليها : انا خارج شويا وابغا ارجع اشوف الاكل جاهزز

هزت راسها : طيب انشالله انتبه وانته بتسووق

: لا لا رايح برجلي

: ليش فين سيارتكــ

زفر : كونت بمشي اليوم بس سويت فيها حادث بسيط الصباح

اسراء باسف شديد علي السيارهـ الي بسببها مارح يسافررر : يالله وقد ايش يبغالهاا

: مارح تطول انشالله ..

زفرت بدون شعوور : اووووف

ركان يرفع حواجبو : مافي حمد لله علي السلامه ولا شي

اياد : حمد لله علي السلامه

ركان لف بدون مايرد علي ونزل

اسرء جلست علي الصوفا : ياااربي ليش بليتني باخو زي كداا

ايد جلس جنبها وزفر : مشي حالكـ

طلت في ورجعت زفرت : ياربي ليش انا اتزوجت زوج زي كدا

اياد يرفع حواجبو : واللهـ .. طيب نشوف مين حيسوي اكل لركان

اسراء بسرعه : لا اقصد ياربي من فين طاح علي دا الزوج انا محظوظه اقوي

شي

اياد يمد لها خدو : ايووا

باستو علي مضض

مدلها خدو التاني : ايوااا

رجعت باستو : طيب

غمض عينوو ومدلها بوزوو : هيا هيا عيشي الحظه اكيد تابعتي افلام كتير تعرفي كيف تكون البوسات الذي منها

: اياد الله يخليكي دوبي صاحيه

يفتح عين وحدهـ : اقووي شــي

: ايا

طنشها وباس فمهاا : ياناااس ايش الطعم داا

اسراء مقهوره لانها بدت تعجبها حركاتووو وقفت : حنزل امشي خلينا نسوي الاكل

: نسوي تقصدي تساعديني

: لا اجلس معاكـ بس

: طيب ماشي ..

نزلو للمطبخ واياد يتحمس لشي اسمو طبخ حماس مو طبيعي لبس المريله وربط البندانه علي راسوو .

: اممم اوكــي ايش اسرع واسهل واشهي طبخه

رفعت يدها : باستا اعمل باستا اعمل باستا اياد

: ههههههههههههههه مشتهيتها سروو

تهز راسها وهيا تتصفح المجله : يب جدن ..

قرب لعدنها ومد خدوو .. باستو من دون مايطلب : خلاص هيا اعملها

: ولا يهمكـ

سحب الريموت وشغل اغنيه apologize

وكل مين خش جو في الي في يدوو .. والاغنيه كل شويا تنعاد .. وصوتها عالي راج المطبخ

ركان من دخل الفله سمع الصوت .. اتوجه للمطبخ وهوا مستغررب .. وزاد استغرابو لما شاف اسراء جالسه ورافعه رجولها علي الطاوله

واياد لابس المريله وواقف بيقطع الخضاار .. والدجاج .. بطريقه مرتبه ومحتتترفه ..

دخل ووصل لنوص المطبخ ومحد انتهلوو ..

قرب لعند اختو الي مبتسمه ابتسامه غجريه علي خبر في المجله

انتبهت لخيالوو .. رفعت عينها علي وصنمت ..

ركان اشرلها علي الريموت انو وطي صوت الاغنيه

وقفت بسررعه وسحبت الريموت قفلت الاغنيه

واياد طلع صوتو نشااز لانو كان بيغني مع الاغنيه فسكت لما انقفل الصوت

لف : ســرو انـ ..

سكت لما شاف ركان .. الي طلعو ونزلو بعيونوو : يعني الي افهموو انتي الرجال .. واشر علي اياد .. وانته ست البيت اياد فسخ المريله بثقه ومشي لعند ركان

: حاب اساعد مرتي في أي مانع عندكـ

: ايوا انته رجال وانـ ...

: انا رجال انا حرمه شي راجعلي

ركان استصاب : اسراء ايش دا الشي الي متزوجتوو

اسراء : انــ

اياد قاطعهاا : شي لدرجه دي مو عاجبكـ ..؟؟؟!!

ركان بالفم المليان : ماحتعجبني ولا عمركـ حتعجبني ..

اياد يبتسم : مشكلتكـ .. طلما مو عاجبكـ ولا حعجبكـ اتفضل من بيتي

ركان واسراء : ...!!!؟؟؟؟

اسر : لا أيــ

اياد طل فهيا طله لها معني : قلت اتفضل بره ياركان

ركان : هــي مالكـ حق تطردني احترم نفسكـ انا اكبر منكـ

: ويعني اكبر مني .. ماطردكـ من بيتي .. من جيت وانته تتزمر وتتفلسف علي كل شي ... ياخي دي حياتنا واحنا احرار .. اناا اطبخ ومرتي تشتغل مرتي تتطبخ وانا اشتغل .. ننام النهار ننام العصر .. ناكل بيتي ولا من براا .. مابقيت شي ما دخلت في ولا اتفلسفت .. اذا مو عاجبكـ الوضع لدا الحد تقدر تتوكل علي الله جده متروسه اوتيلات واذا مفلس حبيبي المدينه ماتبعد عننا الا اربع ساعات .. واذا سيارتكـ خربانه اسلفكـ وحده من سياراتي ماعندي مانع برضو اخو مرتي انته .. واذا مكسوف تتسلف سيارتي . نحجزلكـ تزكره وعشان لا تحس بكسفه قابلين انكـ ترجعلنا فلوس التزكره بعدين

ركان طل في اياد بصدمه : اشبو قلب صار واحد تاني

اسراء لا تدورو عليها اول مره تشوف دا الوجه من اياد .. رجااال .. يخووف .. يتكلم بثقه .. وترتيب ..

فين مخبي شخصيتو دي من زمان ..

فين اياد الوديع الطيف

فاقو من تناحتهم علي صوت اياد : ركان بقلكـ اتفضل برا بيتي

اسراء وقفت : لا اياد صلي علي النبي

طل فيها طله اول مره تشوفها في عيونوو .. بس الاكيد انها خوفتها

: قلت اتفضل من بيتي .. ولا تنسي تشتكي اسراء عند ابوكـ عشان يجيها هوا التاني يسوي زيكـ

ركان سكتلو كتي راما يغلط علي ابوو دي قويه

اتقدم خطوتين وصقع اياد علي خشمو اقوي شي . لدرجه انو اسراء حست انها سمعت صوت تكسر عظمه خشموو

جريت لوو بسرعه : اياد اياد اتعورت

اياد وقف وخش علي ركان باقوي ما عندوو .. لين طاحو في الارض هما الاتنين ..

اياد جلس علي ركان .. وصار يصقعو علي وشو بطريقه متوحشه ..

اسراء مو مصدقه انو دا اياد

لين قبل دقايق كانت تعتقد انو لا يمكن يقتل دبانه .. ايش في ايش صااير

اياد وقف لما حس يدو توجعو وقف وطل في ركان من فوق لتحت : مابغا انزل القا اخوكي هنا

فسخ البندانه من راسو ورمها علي ركان وخرج من المطبخ وهوا يرجف ..

اسراء جلست علي ركبها : ركان انا ركان انااا

ركان دفها ووقف وهوا يمسح خشموو بعصبيه .. ولو مو انو اسراء مالها دخل كان طاح فيها ضرب من قهروو

اسراء مسكت يدو : ركان اجلـ

سحب يدو بقوه وطلع لم اغراضو وخرج من البيت بعد مارقع الباب ورا بقووهـ

بعد دقايق نزل اياد مغير ملابسوو ومغسل وشوو

: مشي ركان

اسراء حست انها خايفه منوو : ايوا

لبس المريله ولف علي اسراء سدحلها ابتسامه بريئه جدن : كملي قرايه شويا وتكون الباستا جاهزهـ

اسراء تهز راسهاا بتعجب

نفس ابتسامتو نفس طريقتو لكن ليش تحسو مو اياد نفسوو ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









في قــسم الطواارئ ..

اعناب واقفه جنــب معتصم .. وهيا قرفاانه نفسهاااا .. وتلعن مهند في قلبها مليون مــرهـ خرج ولا رجع جاا تاني .. وهيا مكررروفه مع نفسها في الطوارئ .. ومعتصم ماكنو شايف حد غيرهااا ..

فاقت من افكارها علي صوتو : دكتوره اعناب ارجوكي ركزي معايااا ..

سبلت بعيونها بطفش : طــيب ..

اشرلها علي السرير الي قدامو والي راقد علي ولد ما اتعدي العشرين : روحي شوفي اشبو وتعالي لخصيلي حالتو بسرررعه

لفت عنو وهيا تتافف .. الله يسامحكـ يامهند ..

وصلت للود وفتحت الملف الصغيرر : ايش صايرلكـ

يقرب راسوو وهوا عاقد حواجبوو : ايش

قربت ورفعت صوتها : بقول اشبكـ ايش صايرلكـ ..؟؟!!

اتنهد تنهيده طالعه من قلب : كوره كونت بلعب كوورهــ واتعورت

اعناب لبست الجونتيات ورفعت الغطا ومسكت رجلو تضغطها : فين بالزززبط

كشر ملامحوو : آآهـ بس هنا هيناا ..

اعناب متجاهله المو وتحركـ رجلو يمين ويساار .. : متي اتعورت توكـ ولا من اول ..

دخل طرف يدو في فمو وصار يعض عليها بقوهــ وهوا يهز راسوو : لا لاا ..

اعناب تركت رجلو لما شافت كيف بتوجعو : متي اتعورت ..

: العصررريه

: وليش ماجيت علي طول

: مادررري قلت الم خفيف وبيروح .. بس كل ماتقدم الوقت زاد الالم .. لين صرت مو قادر ادعس عليهاا ..

: طــيب امم اسمع دحين حناخدكـ تعمل اشعه اكيد ..

:طيب مافي شي يخفف الالم .. مره تالمني

اعناب تتهزز راسها : لا اكيد في شي ثواني بس

رجعت لمعتصم : دكتوور دكتووو المريض هناكـ اتوقع عندو كســر فــ

لف عليها وكشر : تتوقعي ؟؟!!

سكتت وطلت في المريض ورجعت طلت في معتصم : أيــوا اتووقـ..

رجع قاطعها : برضو تتوقعي

سكتت مو عارفه ايش تقول

معتصم يفسخ الجونتيات الجلد .. : مافي شي اسمو تتوقعي .. عملتيلو اشعه

هزت راسها : لا لا بس دحين حعملوو بس ايش اكتبلو للالم ..

: الولد معا كسر او رضه او يمكن شعررر .. يعني ايش الدوا الموناسب

صارت تدور عينهاا في المكان بتناحه ..

معتصم مافحيلو يستنها لين تلقا الجواب .. : شوفي اعطيلوو .. ... وبسرعه خدي يعمل اشعه

: طـيب دكتوور

: اسمعي وصي ممرضه علي وتعاالي ساعديني في المريض الي جاي دحين

رجعت تتاف وتلعن مهند في قلبها : طــيب دكتور ..

راحت للمريض وصت علي ورجعت لمعتصم الي لبس الواقي البيج ولف عليها

: اربطي بسرررعه

اعناب انجدبت كمان دا الي كان ناقصها من جد

معتصم لف عليها : سمعتيني

قربت وربطتلو هوا

: يلا ورايااا

قال كلمتو وراح للبوابه واعناب ماشيا وراا .. ومن وصلوو

سمعو صوت سياره الاسعاف وبعدها بثواني دخلو المسعفين بيجرو السرير وواحد واقف علي راسهم ماسكـ المغززي والاكسحين .. والحاله حاله

دخلو وراهم اربعه شباب اصواتهم عاليه جدن

المسعف : منير عبد الهادي العمرر 16 سنه .. المؤشرات الحيويه ثاابته وضغط الدم منخفض شوياا ..

اعناب وكشرت علي منظروو : يااهـ

معتصم ياخد الملف : أيش الحاله

المسعف : حروق من الدررجه التانيه في منطقه البطن ومن الدرجه الاولي في منطقه الصدررر

معتصم يكشر : ايشبو ايش صارلوو

المسعف يطل في اصحابو طله اسف : انحررق بسبب مزحه

منير يفتح عيونووو ويغمضها بالم : الله ينعلكم كولكم

قرب واحد من السرير : هي هي اسمع كونا بنمززح اسمع اسمع

التاني قرب : منير اسمع صلي علي النبي

منير يسحب الاكسجين عن فمووو : الله يحرقكم زي ما حرقتوني

التالت شهق : منير لا تدعي

منير رفع يدو ودف صاحبو من قدامو : الله بنعلكم مو مسامحكم لو صارلي شي

اعناب ترجع الاكسجين لخشمو وتحاول تبعد اصحابوو : هدي دحين لما نطمن انك بخير كمل مضااربه

معتصم يطل فيهم بريبه ويكلم المسعف : حندخل جو اتاكد انو ولا واحد فيهم يطلع من هنا لازم نتحقق من الي صاار

قرب واحد فيهم من معتصم : اسمع دكتور كونا بنمزح معا حطينالو الطـ...

معتصم يدفوو : مو دحين مو دحين لازم ننقز صاحبكم ابعدوووو

منير يسحب الاكسجين ويرجع يصرخ : ماهم اصحاابي لا تقول اصحاابي

اعناب تحاول تهدي : صلي علي النبي

دخلو علي جو ونقلو من سرير الاسعاف لسريرر ..

معتصم يلبس الجونتي ويشيل مقص يقص بقاياا التيشرت الي علي صدرووو ..

ومنير يتنهد بالم : مو مسامحهم مو مسامحهم ..

اعناب تطل في مؤشر القلب : دكتور شوف نبضات قلبو بتضعف

اتلمو حولينو الدكاتررهـ .. وسحبو لغرفه تانيااا ..

معتصم : اوف اوف اتوقع الحرق اثر علي الطبقه .. الداخليه .. للجلد .. يحتاج عمليه تعقيم .. بسيطه ماتاخد وقت ..

اعناب صارت تلفلف مكانها : طيب دكتور دكتورر قلبو قلبو

معتصم صرخ فيها : اشبو قلبو ماضعف لدرجه انكـ تتوتري طبيعي دا المعدل يعتبر طبيعي ..

اشرلها علي الشاشه : لما ينزل اكتر من كدا يعني .. مو طبيعي فاهمه

: طيب طيب ايوا فاهمه

: طــيب دحين بسرعه اضغطي الزر وناديلي دكتور انس بسرررعه

اعناب تطل في منيررر بخوف : اشبو اشبو حيمووت

معتصم استغرب منها : ايش الي حيموت نادي دكتور انس بسرررعه

لفت زي الهبله وخرجت بره ونسيت هيا خارجه ليش وقفت لفت لفتين ورجعتلوو

معتصم : ها فينو دكتور انس

اتزكر وضربت راسها : دكتور انس صح دكتور انس ..

رجعت خرجت من الغرفه طلبتو واستنتو لين يجي ودخلت معا للغرفه ..

: دكتور دكتور معتصم اهو اهو دكتور انس

معتصم طل فيها بنص عين : اتفضلي براا يا اعناب

اعناب بخيبه امل : انا بس اشوف دكــ

قاطعها : اطلعي بررا خلصيني ..

اعناب خرجت ونزلت الكمامه عن فمها ليش مايخليها تشووف العمليه مالو داعي ..

جاو اصحابوو لعندها حامشين كنهم بدهم يضربوهاا .. خافت من منظرهم انكمشت طوالي

وصلو لعندها وصارروو يتكلمو مع بعض ويسالو ويستفسروو اعناب مافهمت عليهم ولا كلمه

صرخت : هييييييييييييييييييييييييييي

سكتو كولهم

: واحد واحد لو سمحتووو ..

واحد فيهم بقلق وعيونو مدمعه : اشبو ايش صارلووو

التاني بخوف وعيونو دمعت وخلاص .. : لا تقولي مااات

التالت دفهم عن طريقو وقف قدام اعناب : قولي مافيلو شي ..

اخر واحد اتقدم : بسرعه قولي اشبو

اعناب اتنهدت وصلحت نضارتها وبدت تتفهمن .. : منير طبعا الحرق من الدرجه التانيه في منطقه البطن .. يعني الطبقه الي تحت الجلد اتاثرت شوياا .. ودحين بيعملولو تعقيم بسيط وتضميد انشالله هوا بخيررر

الشباب اتنهدو برتياح ..

اعناب كشرت ايش صارلوو

الشباب كولهم كشروو ولفو علي اقصر واحد فيهم بعصبيه

رجع علي وراا : هي هي لا تطلو فيا كدااا

واحد فيهم اشر علي : ولعلو طرطيعه في بطنوو

اعناب شهقت : طرطيعه

رجعو انفلتو يتكلمو بصوت واحد وبغجرنه : كونا بنمزح .. كونا بنلعب تحدي .. هوا اصلا قالنا ماولعها .. بعدين انحرق ... منير قال ولعو الطرطيعه

اعناب رجعت صرخت : هيييييييييييييييييييييييييي خلااص واحد يهرج

اتقدملها القصير : اسمعي كونا بنلعب وحطينالو الطرطيعه قولنالو نولعها قال ولعوها حسبنا من جد .. وانا جبت الولاعه .. وولعتهاا .. وطرطعت في بطنووو .. وانحرقت البلووزه .. وانفجعنا مافدرنا نطفيها بسررعه ..

اعناب بتناحه : عشان قال ولعوها تولعوها

التاني اتقدم : لا هوااا ماحسبنا حنولعهاا ..

التالت : ماعلينا الشرطه حتسويلنا شي

طلت فيهم كداا : الافضل تتصلو باهاليكم بالاذن

قالت كلمتها ولفت تتصل علي مهند تلعنو علي الهوا مباشرهـ .. جالسه تنكرف لحالها بسبوو .. انشالله مازن مايعديها ابدن ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:45



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









واقفه قدام التســريحه وبدندن .. بصوت عالي وصداح ..

القررررررررريب مــنكـ بعيد .. والبعيـــــــد عنكـ قررريب .. كل دا وقلبي الي حبكـ لسا بيسميكـ حبيب .. ؟؟!!

وياا رايح للفايت لعيوني سهــــــــرانا ولا دااري امــانه اوصفلو دمع عيوني طول ليالي ونهاااري

آآآآآهـ منكـ .. آآآآهـ منكــ .. كــلي دا وقلبي الي حبكـ لسا بيسميكـ حبيب ....

وآآآهـ ..

حست بالجوال يصقع راسهاا : آآآآآهـ نسيم وجع

نسيم ترجع تدخل راسها جوه الحاف : وجع في فمكـ انكتمي انا نايمه هناا ..

تسنيم تحك راسها ومكشــرهـ : اصحي اقول اصحي انا بخررررررررج ..

نسيم قشعت الحاف عن وشها : ايش ايش نعم نعم نعم مو ملاحظه انو خرجاتكـ زادت

تسنيم اتخصرت : لا والله صرتي تلاحظي

: هي هي والله والله مو جالسه مع بابا ..

: ياحيوانه ياقليله الادب ابوكي دا ابوكـي ..

: لا والله مو ملاحظه اني بجلس معا في الايام الاخيررهـ طول اليل وطول النهااار ..؟؟ مو ملاحظــهـ ..

تسنيم اتجاهلاتهاا : والله في الصباح بدوام وفي اليل بهتم بجسمي انتي بتخرجي ايش تسااوي طول الوقت .. هااا .. بس تصيعي وتدشري مع من هب ودب ..

بعصبيه : مالكـ دخل فين اروح والله لو خرجتــي .. انا كمان حخرررج ..

تسنيم جلست علي السرير ولبست البوت الريااضي .. : لا مارح تخررجي

شالت شنطتها ولفت علي نسيم بتهديد : انا مارح اطول زي دايم .. ان خرجتي مارح يصرلكـ شي طــيب

نسيم سكتت وهيا تحلف في قلبها انها حتخرج

تسنيم سكت الباب بعصبيه وخرجت من البيت

مشيت في حيهم لين خرجت علي الشارع العام وقفتلها تكــسي .. واترددت كتير علي ما تدخل وتسك الباب .. : لو سمحت علي الممشي ..

سكتت وصارت تتامل شوارع جدهـ .. وهيا سراحاانه .. في مشاعرها وافكارها ..

وكيف كانت ماتطيق الرجال وتخاف منهم .. وفجاءه صار تفكيرها .. محصورر .. في تلاته شباب ..

خيرر انا تسنيم افكر كدااا ..؟؟!! مره غلط مره غلط ..

رن جوالهااا وقطع عليها افكارها .. طلت في الشاشه وكشرت ماكان ودها ترد

لكن حطت الجوال علي ادنها : ايوااا

يامن : السلام عليكم

: وعليكم السلام ..

: امممم ماتبغي تروحي الممشي اليوم

طلت في الشارع بخوف وحاولت تسد السماعه : امممم ايوا لا لا بجلس مع بابا اليوم ..

: اها استغربت ما اتصلتــي ..

تطل حولينها : اممم ايوا لا مو رايحه اليوم ..

يامن يرهف السمع .. : طيب انتي في البيت

ترخي راسها علي تحت : اممم ايوا ايوااا

انفتحت الاشاره وعليت اصوات البواااري تسنيم بسرعه : يلا لازم اقفل بابا يبغاني

قفلت الخط في وشوو وهوا استغرب جلس يطل في السماعه .. ويسال نفسوو انا بتوهم اصوات بواري معقوله ..

موستحيل ..

شال مفاتيح سياارتــوو وخرج من الفله ركب السيااارهـ ومــشي ..

نسيم وصلت للممشي .. دفعت الحساب للتكــسي ونزلت .. بسرعه واتنهدت براحه .. طول ما هيا جالسه في السياره كانت علي اعصابهاا ..

طلعت علي الرصيف وبدت تمشي بعد ما شبكت السمعات

رفعت يدها علي الساعه .. اكيد بهاء موجوود بس مارح اتلفت ادور علي ..

جلست تمشي وتفكر في عرض .. يامن .. ولد طــيب هادي جدا .. بس ايش تعرف عنو غير داا .. ولا شــي .. طبعاا ..

رفعت عينهااا ولفت لها انتباهها الشخص الي بيجررري قدامهااا .. لابس برمودا .. مع فنيله خضرا اكمامها طويله ورافع البرنوص علي راسوو ..

قربت وبدت تضح ملامحووو .. وقفت وتنحت في .. مره شكلو غييرر بدون الملابس الرسميه ..

ماجد وصل لعندهاا ورسم علي وجهو ملامح متفاااجئه : تسنيم ..

تسنيم ماتدري لي صارت تتلفت حولينها : اهلا دكتور مااجد ..

ماجد حط يدو علي وسطوو ياخد نفس : بلاش من دكتور احنا بره المستشفي .

فركت يدينها في بعض : اهااا

شال قاروره المويااا الي في جيبوو شرب منها شوياا ورش الباقي علي وشوو .. : اووف حرارهـ

: وانته لابس طويل ..

حرك راسوو يمين وشمال يطير الموويه عن شعروو .. وتسنيم مره قرفت لما جات عليها كم قطرهـ

كشرت ملامحهاا وخرجت منديل مسحت وشهاااا

ماجد يضحكـ : اسف تسنيم

لفت عنو ببتسامه مرتبكه : طيب مو مشكله فرصه سعيده عن اذنكـ لازم امــشي .. دكتور

لف مشي جنبها طوالي : يلا نمشي حتي انا بمشي ..

بعدت عنو : معليش دكتور ..

ماجد ما هتم لهاا وكل ماتبعد يقرب منهاا .. : شايفه الجو كيف اليوم

تحاول ماترد علي تفهمو انها ماتبا تهرج معااا .

لكن ماجد ما يجي معا دا الاسلوب .. وقف قدامها : بكلمك تسنيم

لفت حولينها : دكتور ماجد احنا في مكان عام لو سمحت .. ابعد عني ..

: طيب شايفه كيف الجوو اليوم

: اشبوو

: كئيب صح

هزت راسها ولفت عنــو .. صارت تمشي بخطوات سرريعه تحاول تبعد عنو قدر المستطاع

ماجد وراها يمشي بشويش وهوا يتنهد ..

جاي للممشي ومتعني من اول عشان يحاول يحتك فيها اخر شي تصدووو ..

فرفر شعروو لا تتوقعها تتقبلكـ بسررعه بعد الي سويتوو لهااا ..

في نفس الممشي في جه تانيه بهاء وقف سيارتووو .. ونزل المراايه .. مشط شعروو علي وراا .. بسررعه وبخ بختين عطــر ..

نزل ونزل الكلب حقووو طبعاا وشال العلبه السودهـ المتوسطه في يدووو ..

طلع علي الرصيف وصار يدور بعيونو علي تسنيم ..

شافها ماشيه بسررعه .. ابتسم .. لاول مره يشوفها ماشياا بسرعه وتتريض من جد

راح لها وعلي فمو ابتسامه متحمسه يبغا يعرف رده فعلها لما تشوف الهديه ..

تسنيم سمعت صوت الكلب وعرفتوو علي طوول .. لفت علي بهاء وماقدرت ما تبتسم علي شكلوووو

كدا ماشي بخطوات سرريعه .. وشعروو طاير مع الهواا الخفيف والابتسامه عالم اخرر ..

رفع يدو : دكتورتي جيت جيت ..

صوتو كان عالي فلتفتو علي كذا شخص من الموجودين ..ومن ضمنهم ماجد اكيد ..الي طلعت علي راسو الاف علامات التعجب ..

بهاء وصل لتسنيم وابتسم : تسنيم دكتورتي شوفي ايش جبت لكـ

تسنيم كشرت وهيا تطل في العلبه : ايش ايش جبتلي

مدها لها : خدي افتحيها وشوفي ..

اخدت العلبه وفتحتهاا .. وصرخت : واااااااااا بهاااااااء .. موستحيل ..

بهاء علي طول ضحكـ دي ردة الفعل الي اتوقعها : ههههههههههههههههههههههــ عجبكــ

خرجت الكتاب وطلت في بعدم تصديق : وااااا اكيد مره شكرن بهاااء من فين جبتووو ...

يقلب عيونوو : جبتوو وبس من مصادري الخاصه ..

فتحت علي اول صفحه وابتسمت لما شافت الاهداء الي كاتبو بهااء ..

الي دكتورتي الكتكوته .. اتمني يعجبكـ .. قراائه ممتعه ..

: ههههههههههههه اكيد حيعجبني بهااء .. مره مره شكررن .. امانه من فين جبتووو

اتكتف : طيب والي يقلكـ من فين جابو ايش لو ..

نقزت : قول قوول ليكـ الي تبغاا

: عند كلمتكـ

: اكيييييييييييييييييد ..

: احلفي

: والله يابهاء لكـ الي تبغاااا .

في الجه التانيه ماجد واقف بيطل فيهم بعصبيه .. واندهاش وتعجب وغيره واي شــي ..

مندمجين مع بعض .. مــرهـ .. وكل واحد فيهم فمو بدو يتشقق من قوهـ الضحكـ

لا والمصيبه الاعظم انهم .. في مكان عام .. يعني بهاء علي راسوو ريشه .. ؟!!

اتقدم لعندهم وحاول يخفي عصبيتو وغيرتو ببتسامه مزيفه

ساوا انو بيهرول عادي ولما وصلهم رسم علي وشو ملامح متفاجئه .. : وااا بهاء انته هنا

بهاء الي استغرب : ماجد انته هناا ..؟؟!! انته تجي الممشي وتجري لا دي تدخل موسعه الارقام القياسيه

ماجد يصقع بهاء علي كتفوو : انا متعود امشي واروح النادي بس اشتراكي خلص وعلي ما اجددووو

بهاء يرفع حواجبو بدهشه : انته ترروح النـ

ماجد يقاااطعو عشان يصرف الهرجه : ايوا دكتور تسنيم ماشالله اشوفكـ واقفه مع بهاء في مكان عاام

تسنيم وشها حمر وانكسفت مره : لا اشسمو ايوا بهاء مريضي

ماجد بستفاهام : وانا دكتوركـ كولنا زي بعض

بهاء مو مستغرب من ماجد خصوصا بعد الحكاوي الي قالتلو عليها نسيم

: خير اشبكـ ياماجد ..

ماجد يبتسم ويوقف جنب تسنيم من الجه التانيه : ابد ولا شي هيا بنا نترريض

تسنيم تطل في بهاء علي يمينها وترجع تطل في ماجد علي يسارهاا .. والشي الي متعجبه منو ليش ماخرجت من بينهم وبعدت ؟؟!!

بهاء حس انووو تسنيم موقعها غلط بينهم الاتنين ايش يصير لو حد يعرفها شافها كداا ..؟؟

وماجد في عالم اخر هموو يبعد بهاء عن تسنيم ... ؟؟

بهاء بعد عن تسنيم بالفعل .. ووقف جنب ماجد الي اتنفس برتياح : فاهمني

بهاء بتناجه : ايش ؟؟

يهز راسوو : ولا شي ولا شي ..

لف علي تسنيم : اممم دكتورهـ

تسنيم : ايواا دكتور

: انتي كل يوم تجي تمشي

بهاء يخربها : ايوا كل يوم نجي نمشي انا وتسيم

ماجد : اهاااا مع بعض في مكان عااام

بهاء : ايش حكايه المكان العام ..

ماجد يهز راسو : لا ابد مافي أي حكايه في المووضع

بهاء يطل فيلو بريبه اشبو الادمي يكون عارف انو تسنيم قالتلو شي ..

تسنيم ماشيه وراخيه راسهااا .. تحاول تعرف ايش يبغا ماجد منها .. الي فهمتو انو يبغا يفتح صفحه جديدهـ .. بس ايش الي بيسووي دا .. ومن كلام بهاء انو اول مره يجي هنا طــيب ليش يجي هناا ..

بهاء : تسنيم انتي معاناا

رفعت راسها : ايوا ايواا ..

برضو في نفس الجه يامن نزل من السيارهـ .. وصار يدور عليها بعيونوو .. ماستغرب ابد لما شافها ماشياا وجنبها بهاااء ..

بس الي استغرب منو مين الشخص التالت دا اول مــرهـ يشوفوو ..

كسا وجهو ملامح برود واتقدم لعندها .. وجالو احساس انها ماردت علي لدحين بسبب دا الي ماشي جنبهاا

جالو تحطيم لما شاف قد ايش هيا اتغيرت من بدات التدرريب .. اول كانت لا يمكن تكلم رجال ..

ودحين ماشيا جنبهم بكل روح ريااضيه

وصل لعندهم ووقف قدامها يستناها تنتبهلوو

بهاء عرفوو علي طوول . وماجد كشر .. مين دا كمان

اما تسنيم وشها زرق وانكسفت لانها كدبت علي ودحين يشوفها هنا

: انا انا ..

يامن : قلتي منكـ رايحه الممشي اليووم

ماجد حس انو واحد يقربلهااا فبعد خطوتين علي ورااا

تسنيم : ايوا بس اممم انــا ..

يامن قاطعها : لما كلمتيني كنتي في الطريق ..؟؟!

: لا ايوا اقصد اممم يامن انته ليش جيت هنااا

ماجد ماقدر يمسك لسانو : انته مين ؟؟

يامن يطل في من فو لتحت : خطيبهاااا

بهاء وماجد كنو احد كب عليهم مويه باااردهـ .. اكتفو بسكوت لدرجه التتنيح : ؟؟؟؟؟!!!!

يامن يطل في تسنيم : أي اعتراااض ..

تسنيم ماعرفت تهرج .. تلاته رجال اغراب حولينهاا طبعا تسكت الشي الوحيد الي تسووي

يامن يطل في بهاء وماجد : ومين انتوو ؟؟

بهاء بسرعه : انا مريض عندها في المستشفي اتقابلنا بالصدفه

ماجد ينفش صدرو : انا الدكتور المشرف عليهاا

يامن اتحطم وعرف السبب في حال رفضتو عشان واحد من دول الاتنين

: تسنيم انـ

رن جوالهاا وحمدت ربها مليون مره تحس نفسها كانت في موقف لا تحسد عليه

ردت بسررعه : ايوا نسيم

نسيم بتبكي : الحقيني تسنيم .. بابا بابا اكلمو مابيرد والله مابيررد

تسنيم شهفت والدموع علي طول ادحدرت : اشبو بابا اشبووو

بهاء ويامن وماجد كولهم بصوت واحد : اشبكـ

نسيم اتجاهلت اصوات الرجال الي سمعتها : اقلك بنادي مابيرد والله مابيرد وجسموو ازرق ازرق مره كنت احسبو نايم مادري تسنيم الحقيني

تسنيم صارت تروح وتجي والتلاته يروحو ويجو وراهااا : اسمعي من متي هوا كدا اسمعي ادتي الدوااا هوا طيب انتي متي دخلتيلو

ماصارت عارفه ايش بتقول : اسمعي انا دحين حجي اتصلي علي الاسعاف بسرعه نسيم اتصلي عليهم

رمت الجوال في الارض ولفت مسكت يد بهاء لا شعوريا : بهاء بابا بابا مادري اشبوو بهاء مادري اشبووو

بهااء رفع يدو لكتفها يهديهاا : طيب تعالي اوديكـي البيت نشوفوو

يامن سحب بهاء من كتفوو : ابعد انا حوصلها .. هيا تسنيم

ماجد : اوصلكـ تسنيم وبالمره اشوف حاله ابوكــي .. يمكن شي بسيط

وقفت تسنيم وطلت فيهم التلاته بحيرهـ .. مرتاحه لبهاء وعشان كدا تبغا تروح معا .. .. ماجد ممكن يساعد ابوها لو جا معهاا .. يامن مكسوفه منو وموقفو حساس بنسبه لموضوع الي كلمها في مع انو الافضل انها تروح معا لانو اكتر واحد تثق في ..

بلمت وصارت ترمش وهيا تطل فيهم التلاته اخر شي اتنهد ..

: يلا بهاااء ..

يامن انصدم .. وماجد انجدب .. وبهاء ابتسم ابتسامه انتصاار .. : اوكي

لف علي ماجد وسحب يدوو وحطلو الحبل حق الكلب : انتبه علي

وراح مع تسنيم لسيارتو .. ونظرات يامن وماجد ترااقبهم لين ركبو ومشيووو

ماجد بين اسنانو : مسيب خطيبتكـ تروح كدا يعني ؟؟

يامن ماعرف ايش يقووول .. سكت ولف علي سيارتو يلحقهم ..

ماجد ركبو عشرين عفرريت .. كيف بهاااااء مع تسنيم ..

طلع حرتو في الكلب صار يجرو بقوهـ .. و راح لسيارتو بسرعه يلحقهم .. هوا التاني ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:46





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









كاسررر جالس علي الكنبه وقداموو الاب توب طبعاا .. فاتح محادثتين .. محادثه مع اهداب ومحادثه مع زهاد ..

وعقلو وفكروو وبالو وكل شي مع زهاد .. وساحب سيفون علي اهداب يرميلها كلمتين ويسكت سنه ..

منهمك مع زوزو يحاول يسحب منها سبب كسر اصباعها ويسحب منها أي شي عن هيثم ..

بس ماغير تنقز تجبلو سيره اخوهاا

: طــيب شنو بيسون له يعني

ترسلو فيس مكسووف : كلام كبير ماقدر اقولكـ

يرسلها فيس متنح : قولي اقول قوولي

: امم طيب يقلو لو مادفع الفلوس حـ******

ارسلها فيس مفجوع : اما صدق ليش يصلحون كذاا ..

: ماادري عنهم واطين

: زين ادفعين له

ابتسمت : اكيـــــــــــد حدفعلوو كل شي يصير ولا انو حد يلمس قصووو

: الله يخليه لكـ ..

: امين يااارب ويخليك لياا

: انا شنو دخلنــي ..؟!!

: ماادري وحيد والله مره صرت ارتااح وانا اتكلم معاكـ .. ولو ما اكلمكـ في اليوم احس في شي ناقص .. ونصايحكـ مره بتفيدني عشان كداا

رجع راسو علي ورا وضحكـ بقوهـ : ههههههههههههههههه بدينا بكش بنات ..

اهداب ارسلتلوو تنبيه : ايه اهداب ..

اهداب : انا حخرج طــيب

: وين بتروحين

: حروح مع زوزووو كوفي الــ .. عندنا هرجه

: اقدر اعرف شنو هيااا ..

: لا ابد ماتقدر تعرف شي يلا سي يووو ..

: زين سي يوو

قفل محادثتها ورجع لزهاد : ايواااا ..وشلون دوامكـ اليوم ..

ارسلتلو فيس مرتبكـ : مره مو قود تخيل

كاسر يفرك يدينو بحماس جينا للهرجه الي ابغها انا : شنو بتخيل شنو في

:تخيل يا وحييييييييييد تخيل

: شنو في تكلمي زين ..

: الدكتور كااسر .. اليوم تخيل ضرب ولد عمي الله يسترر

حس بقهرر لما اتزكر القافه الي سواها اليوم : اها وشنو فيها اكيد يستاهل

: اما يستاهل انته ايش درااكـ ..

: طيب شنو صار

: هوا ولد عمي داا مرررررررررررررررره اكرهوو يا وحيد ما تتخيل قد ايش مسببلي ازمه

هز راسوو وابتسم كونت عارف قبل ما تقولين : زين حق شنو تكرهينه هاالقد

: مادري مو موضوعنا الموهم جا اليوم يتفلسف والدكتور ضربوو علي خشمو كسرلوو هوا هههههههههههههههه

كاسر بدهشه : اما انكسر خشمه ..؟؟

: ايواا مره عجبني بردلي دمي ياشيخ اتمني استاجروو كل ماجا هيثم عشان يضربووو

: كلميه اكيد مابيرفض احس هالكاسر ذا يحب يتهاوش ..

جاتو ضحكه وهوا يتكلم عن نفسوو : ههههههههههههههههههــ ..

: ايه وشنو ساوا الهيثم ذاا

: مادري انا خايفه يضر دكتور كاسر مره مايستاهل وهيثم دا اكتر واحد شريرر في العالم ..

كاسر يفكر : شرير شنو ممكن يساوي لدكتور يعني ..

: مادري بس مره شرير .. مو قبل فتره انكسر اصباعي

اتحمس واتقدم للجهاز : ايه قلتين لي ..

: تخيل هوا كسرلي هوا عمداا

كاسر شهق وعصب مره من هيثم : الله يكسر راسه حق شنو يمشي ويكسر اصابيع خلق الله .. ذا يبيله يتفشفش ..

: ههههههههههههه ياليت يتفشفش

: حق شنو ساكته له انتي .؟؟

: قصه مره طويله وانا دحين لازم اقوم .. حتمرني صحبتي

: اهاا وين بتروحون

: مادري حنروح نربي الي اسمو حسان دااا

كشر : منو حسان

: حبيبها ..

اخلاقو قفلت فجاءه : بتطلعين مع ولد ..؟؟

: لا لا مو انا دبابه بس

: وانتي بتروحين معها يعني شنوو بتقعدين معهم يعني شنو تربينه بتتاهوشون معه صح ولا شلون

: لا ترا حسان دا نعرفو من زمان

: ياسلام من زمان متي يعني .؟؟

: اشبكـ وحيد

: مافيني شي توكلي علي ربكـ ..

عصب مره وفصل الاب توب من الفيش .. ودخل يدو في فمو وعض عليهاا .. بتطلع معه بكل روح رياضيه وتكلم عادي شنو ذي شنوو ..؟؟!!

زهاد تطل في الشاشه بتناحه .. ايش في دا ايش صارلوو . اشبو قلب فجئه ..

قامت عن المرتبه بعصبيه .. وهيا مستغربه .. احيان تحسوو شخص يعرفها مو راضي عن تصرفتهاا ..

راحت للحمام ورقعت الباب بقوه .. عصبت هيا كمان كم مره يسوي فيها الحركه دي يعصب ويجي مااشي .. مع نفسو اقوي شي

اما كاسر غير ملابسوو وخرج من غرفه حسام الي صارت ارتب مع الوقت بسبب وجود كاسر فيهاا ..

شاف بدر وقمر وهلال جالسين ومتكتفين وكل واحد مفرصع عينو لاخر حد

وحسام فاتح علي فلم اجنبي وسخ جدن .. وجنبو وسام بيلعبو كوتشينااا ..

كاسر استصاب لما شاف التي في : هي حسام حمار انت

حسام رفع حواجبو : لا انسان .. ؟؟!!

كاسر ياشر علي التلفزيون : شوووف شووف اخوانكـ جالسين هناا

حسام بلا مباله : خليهم يشوفو مو امهم تركتهم حربيهم علي طريقتي ..

كاسر وصل التلفزيون وطفااا : وسام انت ماتكلم ماتقول شي اذا هو مجنون انت صير عاقل ياخي

وسام يبتسم ابتسامه مستفزه : شنو استفادو العاقلين ..؟؟

كاسر بعصبيه : حسام خاف ربكـ ذنبهم بيكون علي رقبتكـ .. وانت موب ناقص ذنوب

بدر من وراا : كاسر اطلع منها منكـ اخونا زي مابتقول

هلال والظاهر اتحمس : افتح افتح التلفزيون كاسر افتح افتح

كاسر فرصع عينو : كذا زين ياحسام ناظر اعجبهم الوسخ الي فاتحه لهم

قمر يهز راسوو : لا ماعجبني ابغا سبونج بووب ..

حسام : هههههههههههههه كويس عجبم شغلهم التي في وسيبهم ياخي من اول كانو هاجدين

وسام : من جد دحين تقفلو يقلقونا شغل شغلهم هوا ..

كاسر يحركـ راسو بصدمه : عاجبكم الي يطالعونه يعنــي

حسام رمي اوراق الكوتشينه : كاسر اتركك منهم وتعال اجلس هناا ..

كاسر جلس جنبهم ومازال متنح من تصرفات حسام مع اخوانووو .. لو كملو معا شهر بس علي دا الحال راح يصيروو اكبر منحرفين وهما في دا السن ..

حسام صقع كتفوو : خلاص يابويا ماعاد نفرجهم شي لا تبلم كدا ..

كاسر : يـ ...

رجع سكت لا تعليق علي تصرفاتهم ..

بدر قام وجلس جنب كاسر : ابغا اروح المطعم

كاسر يدفو عنو : روح كلم اخوكـ

حسام : لا انته وديهم

قمررر فجاءه يبكي .. وهلال لف علي : اشبكـ

قمرر الدموع اربعه اربعه : ابغا ماما ..

كاسر مره صعب علي راح لعندوو .. وشالو علي رجلوو : انت الحين شنو فيكـ فجاءه كذاا ..

قمرر دفن نفسو في حضن كاسر : انا ابغاا ماماا ..

بدر يمشق : يالله مايفهم قمر داا ..

حسام : هي هي امكم مارح تجي ماتت خلاص .. طيب اسمعو كلامي عشان لا اموتكم ..

بدر وهلال شهقوو لما قالهم امكم ماتت .. وقمر زاد بوكاا

كاسر : حسام شنو فيكـ .. ياخي حرام عليك

بدرر بخوف : ماما ما ماتت ..

هلال : لا ما ماتت حسام كداب

حسام يضحكـ ضحكه شيطانيه : لا ماتت .. لو ما ماتت لو اخدتكم هيا حطتكم عندي عشان راحت تموت

بدر عصب : اقلكـ ما ماتت انته الي تمووت

حسام : كولنا حنمووت

وسام يصقع حسام : خلاص ياهو ماراح ينامو اليل

كاسر شال قمرر ووقف .. ومد يدو لهلال وبدر : تعالو بوديكم للمطعم تاكلون ..

حسام : اقول اجلس اجلس دحين جاي مهند ..

بدر يشد بنطلون كاسر : اقلكـ كداب حسام صح .. ماما مارح تموت

كاسر مايدرري ايش بين حسام وامو وليش تركتلو اخوانو عشان كدا سكت

هلال خاف وشدلو بنطلونو هوا التاني .. : حسام كداب صح ..

كاسر اتنهد : ايه كذاب امكم بتجي زين ..

بدر اطمن وضحكـ ضحكه شيطانيه : لا موبيااالي هههههههههههههههههههه

كاسر : ههههههههههههههههـ يا خبيث

جلسهم جنبو : شنو اخدتم اليوم .. في المدررسه ..

بدر جا يهرج الا دقـ الجررس ..

وسام يتمغط : اكيد مهند ..

حسام قام بحماس : ابو هند وصل

بدر وهلال وقمر التفتو علي الباب وبصوت واحد : مهند جاا ..

كاسر كشر : ياحبكم للمهند ذااا ..

حسام فتح الباب وابتسم لما شاف مهند لابس قميص اخضرر .. مع شورت اصفررر .. وطاقيه ملونه علي راسوو .. وفي ايدوو .. اكياس لمحلات عديدهـ .. بيت الدونات سعد الدين .. ستار بكس .. وهكزاا امور ..

: سلام شباب

حسام : بدررري ماكان جيت ..

دفو عن طريقو ودخل اتوجه لعند اخوان حسام .. : سلام حباااايب قلبي ..

قمررر جري لمهند ورمي نفسوو علي : مهند حسام يقول ماما تبغا تموت شوفوو

مهند شهق : حسام قلت كداا ..؟؟!

بدر : مهند من اول اقلهم جيعان ماحد عبررني

هلال وصل لمهند وابتسم : مهند جبت اكل حسام ماجابلنا اكل ..

كاسر زي الاطفال يشتكي : تخيل مهند فاتحلهم فلم مادري شنو يبي كلمه قله مايصير كذاا

حسام يرفع حواجبوو : كولكم تشتكوني .. عند مهند علي اساس انو حيلطشني ؟؟

مهند جلس : ياموزز اخسروكم من حسام تعالو ناكل الكيكـ ..

خرج كيكه فواكه : يلا شباب ..

كلهم اتجمعو بحماس وكاسر طل كدا من فوق وما نزل ياكل معاهم

مهند : ابو كسرره حياكـ

كاسر ياشر بيدو : لا لا ماحب الكيوووي ..

وسام : اتعودو علي ياخي .. يقرف من كل شي الولد دا يبغالو فرمته .. الدلال لاعب علي لعب ..

كاسر : لا لا موب كذا انا ماحب الكيوي

حسام يضيق عينو : ماتحب الكيوي ؟؟!!

مهند : طيب عيني في عينكـ

بدر : يفوتكـ كااسر .. تعال كـل ..

كاسر يهز راسوو ويطلع الجوال يقلب في .. : لا كلو انتم ..

حسام ومهند ووسام .. يطلو في بعض طله لها معني ..

بدر يكشر : فاهم الطله دي ..

حسام ياشرلو باصباعوو : اووش ..

قامو فجااءهـ .. كولهم .. حسام مسك كاسر من رجلينوو .. ووسام مسك يدينوو .. ومهند يدخل قطعه الكيوي في فموو

كاسر فرصع عينوو ويحاول يقفلوو .. والشباب ميتين ضحكـ

حسام : عشان تبطل خكرنه

وسام : قال ماتحب الكيوي قال ..

مهند ماغير يشيل كيوو ويحشي في فم كاسر .. كاسر مره عصب وصوتو اختفي يحرك فمووو ومايطلع صووت

مهند : ههههههههههههههههههههههه خانو التعبيررر

كاسر انفاسوو راحت وبدا يختنق .. مهند لاحظ انو في شـي غرريب ..

: هي كااسر .. كاسرر ..

كاسر عيونو قربت تخرج برااا ويجاول يتنفس مو قادر ويحاول ياشرلهم علي البخاخ حقو مو فاهمين علي

حسام ووسام انصدمو لما لونوو قلب ازرررق ..

بدررر صرخ : حيموت حيموت

قمر انفلت بكاا وهلال واقف يطل فيهم بتناحه ..

مهند : لا لا انخنق انخنق

وسام يفركـ شعرو ايش نسوي ايش نعمل

حسام في ثواني رفع كااااسررر ووسام مسكو من الجه التانيه ونزلو علي تحت بدون مايلبسو شباشب حتي .. وبلبس البيت يلحقو الولد لا يصيرلو شي ..

مهند وقف متنح .. مو عارف ينزل وراهم ولا يخرج ويسيب البزوره لحالهم

اخر شي : بسرعه كل واحد يلبس جزمتوو هياا ..

كلهم لبسو جزمهم ماعادا قمر جا لعند مهند وماسك الجزمه في يدووو : لبسني

مهند اتجاهل يدينو الممدوده بالجزمه شالو وخرجو من الشقه يلحقو علي كاسر ايش ممكن يصيرلو ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:46

بهاء وقف السياره قدام العماره وطل فيها بعدم تصديق .. تسنيم عايشه هنا .. ؟!!

تسنيم .. نزلت بسررعه وبهاء نزل وراها علي طول ..

راحت للمصعد ضغطت الازاريرر بقــوهـ ومن القلق الي فيها ماقدرت تستنا ينزل ..

لفت علي الدرج وصارت تطلع وتطلع .. وبهاء وراهاا .. : تسنيم لحظه دقيقه

مطنشتو وداعسه في الدرج .. ولا حست بتعب ولا شــي .. وصلت لدورهم وخبطت علي الباب بعصبيه

ودموعها اربعه اربعه .. : نسيم نسيم نسيم ..

نسيم فتحت الباب وكاشخه علي اخــر حد .. وعلي فمها ابتسامه مستفزهـ : جيتي

تسنيم ما اهتمت لشكل اختها : بابا اشبوو .. ؟؟!! فينو كلمتي الاسعاف

تحرك راسها ببرود : بابا مافيلو شي .. تو اكلتو واعطيتو الدوا وناااام .. انا ماشاياا اجوان تحــت ..

تسنيم تحاول تهدي نبضات قلبها الي زي الطبل : نسيم بابا بخيررر

حطت الشنطه علي كتفهااا : ايوا بخير اوف ماتسمعي ..

بهاء طل في نسيم بصدمه اول شي كيف دي اختهااا ..؟؟!! مافي تشابه لا في الشكل ولا في الاخلاق حتي ..

تسنيم : يعني فجعتيني وبس

نسيم بلا مباله : ايواا عشان قلت لكـ حخرج ومافيا استني حضرتكـ ترجعي

تسنيم لفت تطل علي بهاء ورجعت لفت علي اختها وعيونها تطلع شرارر .. : نسيم انــ

نسيم دفتها عن طريقهاا : اقلكـ اجوان تحت ابعدي ..

خرجت من الشقه وراحت علي الدرج ونزلت ولا همهااا شي

تسنيم انكسفت من بهاء الي واقف خلفهاا وشاف كل شــي ..

بهاء حس انها مكسوفه : الحمد لله ابوكي بخيررر

تسنيم تتوعد اختها في قلبهاا : ايوا الحمد لله .. معليش بهاء انا انا ..

قبل تكمل كلمتها طلعووو يامن وماجد من الدرج .. وعلي راس يامن علامات تعجب . لانو شاف نسيم في طريقوو وكيف متبهرجه يعني شكلها مو شكل وحده ابوها تعبان ..

تسنيم لما شافتهم تنحت .. : انا انا

يامن قاطعهاا : كيف عمي محمد بخيررر ..؟؟!!

بهاء يبعد علي ورا بشويش : ماجد ايش جابكـ انته

ماجد يطل في بهااء بغيرهـ : انت ايش جابكـ

بهاء : والله انا وصلتها لهنا اذا كنت مالحظت دا الشي ..

تسنيم وقفت تطل فيهم بتناجه ..

يامن يهز كتفها : تسنيم عمي محمد بخيرر

هزت راسهاا : ايوا حشوفو حشوووفووو

دخلت البيت وسكت الباب وتركتتهم هما التلاته يطلو في بعض ..

راحت لعند ابوهااا فتحت النور وجلست علي السريرر .. هزتو بهدوء : بابا بابا

فتح عينوو بشويش : ايوا يابنتي انتي جيتي ..

: بابا انته بخير فيكـ شي

يحركـ يدو قدام وشو : انا مخنوق شويا يا بنتي

رفعت يدوو تجس النبض : بابا

هز راسوو : ايوا يابنتي ..

: اركبلكـ الاكسجين .. ؟؟

: ياليت والله ..

وقفت راحت لاسطوانه الاكسجين المتوسطه الي جنب السريرر .. واكتشفت انهااا مخلصه

: بابا قوم اوديكـ المستشفي ..

: لا يابنتي انا تعبان . بس احتاج اوكسجين مني قادر اتنفس ..

اتزكرت التلاته الي عند الباب .. طيب ثواني بابا ..

راحت للباب ومن فتحتو لقتهم واقفين علي وقفتهم مــره استغربت وجاها احساس رهيب في نفس الوقت

: بابا محتاج اكسجين بس .. والاسطوانه فاضيه ممكن حد يعبيلينا هياا ..

ماجد : طلما محتاج اكسجين دحين .. يمكن يطول لو علي ما نعبيها ونجي جيبي نودي المستشفي احسن ..

طلت في بهاء زي الي تستشيروو .. يهاء هز راسوو : جيبي نودي احسن

يامن لف علي بهاء وماجد : اتفضلو انا حودي شكررن ..

ماجد يتقدم : بس انا دكتور احـ

يامن يقاطعو : دكتور في المستشفي .. مو هنا .. هنا انته واحد غريب مادري ايش تبا .. ؟؟!!

ماجد يرمش بفهاوه ويطل في يامن بتناحه .. اشبو دا ..

بهاء يختصر الامور : تسنيم جيبي مستشفتنا حنسبقكـ علي هناكـ

هزت راسها : اوكـي طــيب ..

يامن يطل فيهم من فوق لتحت : اتفضلوو شكرن

ماجد عصب من يامن .. خصوصا بعد ما قال انو خطيبهاا .. بودو يدبحو ويرتاح .. نزلوو وخرجو من العماره وكل واحد فيهم لام لسانوو .. ويفكر

ماجد : مخطوبه اجل

بهاء يهز راسو بعدم تصديق : موستحيل مو خطيبها دا سواقهاا ..

ماجد بدهشه : جد

: ايوا هيا قالت لو خطيبها لو قالتلي

ماجد : يمكن تو خاطبهاا ..

بهاء يرفع كتوفو : ماادري بس مره مايطمن ..

ماجد يشد علي يدو : مره ..

بهاء لف علي : صح انته ايش جابكـ

ماجد ماعرف ايش يقول هز كتوفوو : مادري قلت يمكن يحتاج مساعده واسعافات اوليه

بهاء يضيق عينو : شووف .. بنتو دكتورا يعني لو يحتاج اسعافات اوليه تعرف تتصرف معا ايش جابكـ

: انـا .. جيــ

بهاء قاطعو : ترا تسنيم قالت لي علي كل حركاتكـ اوكي ..؟؟ فابعد عنها احسن لكـ ابعد يا ماجد احسن لكــ

ماجد فتح فمو بصدمه .. معقوله تسنيم قالت لبهااء

فكت الصدمه واتحولت ملامحو لعصبيه : انته اطلع منها طيب ..

بهااء دف ماجد من كتفوو : انته ابعد عن تسنيم طــيب .. وساختكـ سويها مع البنات الوسخين .. تسنيم ابعد عنها ..

قال كلامو ولف دخل سيارتوو .. واتوجه للمستشفي تاركـ ماجد وراا مصدوم منها مررراا .. وانا الي اتكلم عن صفحه جديدهـ .. .. وهيا راميه العفش كلو عند بهااء ..

تسنيم ركبت ابوها في العربيه .. وغطتلو رجولو بشرشف الابيض الخفيف ..

قربتلو وباست راسوو : ماتشوف شر حبيي بابا

: يابنتي مابغا اورح المستشفي حينوموني عارف

: يعني عارف انكـ تحتاج مستشفي عشاني بابا طيب

سكت .. مابليد حيله ..

خرجت تسنيم لبره الشقه .. ويامن علي طول جا لعندها وسحب الكرسي منهاا .. ونزلو ساعد ابوها يركب السيارهـ .. وحط الكرسي في الصندوق الخلفي ..

دخل السياره وحركـ .

ابو تسنيم يكح بخفه : ماشالله ياولدي مبروك السيارهـ ماقلتلي عشان اجبلكـ هديه

يامن يبتسم : الله يسلمكـ ياعمي وصلت هديتكم ..

: مبروكـ الله يعطيكـ خيرها ويكفيكـ شرهاا ..

: امين ياارب ..

كل شويا يرفع عينو ويطل في تسيم : عمي ابغا اطلب منكـ طلب

تسنيم تفرصع عينها لا يتكم عن هرجه الزواج ابد

محمد يكحكح ويتنفس بصعوبه : اتفضل ياولدي ..

تسنيم تحط يدها علي صدر ابوها : بابا لا تتكلم كتيرر ..

يامن :لا مو دحين انته تعبان بس لما تصير احسن اجيكـ واكلمكـ بخصوصوو

تسنيم طلت في عينو في المرايه ولفت عنوو بقهرر .. ايش صاير .. ماتبغي ليش ماتقولي لاا ..

ايشبكـ معطيتو امل .. طيب .. اووف ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:47



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









وسام وقف السيارهـ ونزل .. وحسام بيصقع كاسر علي كتفوو يحاول يصحي .. : كاسررر كاسررر ..

كاسر وشو مزرق .. وماعاد لو أي حس ..

وسام لف وفتح الباب : هيا انززززل .. بسررعه

اتساعدو وونزلو كاسر من السيارهـ ..

استقبلوهم المسعفين بالسريرر .. حطو كاسر ودخلو علي جواا ..

حسام مره متوتر وحاسس بالذنب .. ماشي جنب السرير .. وموو عارف ايش يرد للمسعفين الي بيسالو عن الاسم والحاله وايش صايررر

وسام .. كاسرر كاسرر فهد .. لا لا كاسررر سعيد .. مادري مادري كااسرر

المسعف : اشبو ايش فيلووو

حسام يهز كتوفوو : مادري اكل كيووي اكلنا كيوي مادري انخنق انخنق هواا ..مااادري

المسعفين دخلو علي غرفه : لو سمحتو خليكم براا

حسام : لا لا انا دكتوررر

الدكتور طل في من فوق لتحت : اقلكـ خليكـ برااا ..

حسام بعصبيه : اقلكـ مني خاارح .. مني خارج فاهم ..

معتصم سحب الستاره ودخل : ايش عندنا هنا

حسام راح لمعتصم : دكتور دكتور تسمم اتوقع تسمم اكل كيوي اكل كيوي بس وانخنق

معتصم : دكتور كاسررررر

حسام : ايوا ايوااا

معتصم : خلاص اتفضل براا وناديلي دكتوره اعناب ..

حسام : لا خليني انا دكتور معتصم .. اكلنا قال مايبغا ياكل واكلنا هوا ..

معتصم لف علي كاسر : طيب خليكـ

براا وسام واقف ومتكي علي الباب وهوا قلقان .. تخيل صار في الولد شي هما السبب .. ياخي قال مايبغا ياكل ليش نتلبش في ناكلو بالقوه مالنا دااعي

دخل مهند ورا بدرر وهلال وقمر ماسكين ايادي بعض ويطلو في المستشفي ببتسامه كنهم داخلين ملاهي

مهند وصل لوساام : فينو ايش صار علي

ياشر علي الغرفه .. : مادري حسام جوااا

اعناب خرجت من عند المريضه وقفلت الستاره وجالسه بتكتب ملاحظات توديها لمعتصم زي ما طلب منهااا

رفعت عينها وشافت مهند ومعاا البزوره ووسام .. استغربت ..

راحت لعندهم بسرعه وناويه تهززء مهند ..: مهند توكـ جااي ..

مهند لف عليها واتنهد : كااسر تخيلي كاسر اكلنا كيوي وانخنق قرب يمووت ماعرفنا ايش نسووي جبنا المستشفي

شهقت : اما كاسررر ..

: والله ياشيخه خوشي شوفي ايش صاير حسام جواا ..

: طيب طيب روحو اجلسو في الانتظار بدل ماتوقفو كدااا

: روحي شوفي بسررعه

بدرر : يارب مايموت

ابتسمت : لا انشالله ماحد حيموت ..

راحت للغرفه وسحبت الستاره : دكتور معتصم ..

معتصم من شافها صرخ عليها . : اعناب فينكـ من اول انادي عليكي

اعناب بلمت .. ليش ربي دايم يبلاها بناس تصرخ عليهاا : لا دكتور ا اشسمو كنت عند المريض .. توي خلصت منوو ..

: تعالي بسررعه امسكي ..

لفت ورا السريرر ومسكت الاوكسحين وصارت تضغط علي ..

معتصم : عندو حساسيه من الكيوي اكيد ..

حسام يفركـ وشوو : طيب ايش حتسولوو

: غسيل معده لازم .. الله يهديكم ابعد ياحسام اطلع براا خلاص

: لا مارح اطلع .. انا اشسموو ..

معتصم صرخ في : قلت اطلع برااا ..

حسام خرج بعصبيه وقفل الستاارهـ ومره قلقان علي كاسرر ..

نقلو لغرفه تانيه بسرعه بعد ما انتظمت ضربات قلبوو والنفس اتعدل ..

اعناب بطل في وشو مزرق مره شكلو واحد تااني ..

كاسر فتح عيونوو بشويش : روودي .. رااائد ..

اعناب قربت منو : ها دكتور كاسر بغيت شي ..

كاسر : ايه ابي روودي ..

اعناب تتلفت من فين نجبلو رودي دا كمان : انشالله دحين حنعملكـ غسيل معدهـ ونجبلكـ رودي طيب

معتصم يطل فيها تعاملها مع المررضه جدن حلوووو ..

: اعناب تقدري تروحي تشوفي شغل تاني ..

خرجت من الغرفه وهيا طفاشنه خلاص مره تعبت من المغربيه وهيا ما انطقت بس رايحه وجاياا وجاياا ورايحه

مهند وحسام من شافوها راحلو لعندهاا : اعناب ها طمنينيا

اعناب تطل في مهند بحقد .. : بخير بس يعملولو غسيل معدهـ .. وحيتنوم لبكره وبعدها خلاص ..

حسام اتنهد براحه : اووووف خوفت والله

اعناب تزكر مهند : اشوفكـ ساحب علي المناوبه ترا ماسامحتكـ انا انكرفت كرف مو صاحي اليوم طيب .. يكون في علمكـ

قالت كلامها وبعدت عنو ..

مهند ياشر علي اليزووره : حسام انتبه لاخوانكـ ..

حسام بطفش : لازم تزكرني بالمصيبه الي انا فيها كل شويا ادري انهم اخواني لاعاد تقلي اخوانكـ

مهند طنشو وراح ورا اعناب : هي بنت عنوووشه

اعناب : لاتكلمني مهند بجد مالكـ داعي ..

: اقلكـ وقفي دقيقه وقفي ..

دخلت علي الدرج وطلعت ومهند وراها .. : مابغا ولا دقيقه ولا غيروو .. انا احط في الجدول المناوبه معاكـ تقوم ما تحضررر .. والله معتصم كرفني وربي ماجلست من المغرب .. حتي روجولي مو حاسه فيهاا .. ولا قدرت اشربلي كوفي او شي يفوقني من مريض لمريض واليوم الطوايء زحمه بغير العادهـ

مهند حس بتانيب ضمير اكتر من الي حاسو بسبب كاسر ..

مسك يدها وجلسها علي الدرج : نتفاهم

عيونها دمعت مره تعبت : لا مابغا خلاص روح ..

جلس قادمها علي ركبوو .. : شوفي روحت خرجنا اخوان حسام من المدرسه ورحت علي هناكـ .. وبعدها امي كلمتني رجعت البيت رقدت علي السرير اريح عيوني شويا راحت عليا نومه .. وماصحيت الا علي مكالمه حسام ..

تبعد عينها عنو دا مره مو عززر : انته دكتور مافي شي اسمو راحت عليا نومه طيب ..

مهند يبتسم : خلاص عنوشه اسف ..

: روح جبلي كووفي

: بس كوفي طيب حااااضرررررر ..

انفتح باب الدرج ودخل مازن .. طل فيهم كدا من فوق لتحت علي الجلسه الي جالسينها ومقربين لبعض مرااا ..

وقف وحط يدو علي وسطوو : مهند ..؟؟!! مو مناوب اليوم

مهند وقف : احم احم .. اشسمو الا بس احم احم ..

مازن : ايوا

مهند يصرف : دكتور كاسر اتسمم اتخيل

مازن من جد اتصرف : دكتور كاسر ايش سمموو ؟؟!!

مهند نزل الدرجيتن : اكلنا كيوي وهوا متحسس منو جسمو زررق وانخنق .. وتو دكتور معتصم قال يحتاج غسيل ..

: اها طيب انته مو مناوب اليوم

كشر مافي مفر : الا بس .. اشسمو ..

: دكتور مهند تدريبكـ حيتاثر كتير بسبب الي بتسووي طــيب ..

اتنهد : اسف دكتور

: الاسف مارح ينفعكـ لو اتاثرت درجاتكـ .. طيب ..

يفرفر شعروو : اسف دكتورر

مازن : قلتلكـ مارح ينفع الاسف

رفع عينو لاعناب : دكتورا اعناب اتفضلي معاياا

وقفت ونفضت المعطف : مااقدر دكتور في ضغط في الاي ارر ودكتور معتصم حيفتقدني

لف فتح باب الدرج : قلت لكـ اتفضلي معايااا

خرج واعناب اتاففت بس دا الي كان ناقصهاا .. مازن وطلباتو الي مالها داعي

مهند : ايش يبا منك

: ايش يدررريني

مهند : يالطيف بريالين اخلاق

: مو انته الي داير علي رجلينكـ من المغرب طــيب

: خلاص روحي لمازن ودحين اجبلكـ الكووفي .. اوف عليكي لا تصيري نقاقه ..

خرجت وارحت لغرفه مازن دقت الباب بهدووء ودخلت : السلام عليكم

ابتسم : اتفشلي اجلسي ..

دخلت وجلست علي الكرسي : دكتوور

فتح الدرج وخرج كرفتتين .. وحده سماويه عليها خطوط رفيعه بالون الابيض .. والتانيه لونها نيلي غامق

: أي وحده احلي

طلت في بتناجه : دكتور عشان كدا نادتني

اتجاهل سؤالها : أي وحده احلي دكتورا اعناب

جاوبت رغم انها متنحه : النيلي

: اها طيب

وقف وفسخ المعطف .. ولبس الكرفته النيلي علي القميص الابيض الي لابسوو ..

وقف قدام المرايه مشط شعرو علي ورااا .. وبخ بختين عطرر ..

ورجع لبس المعطف .. : ادعيلي عندي اجتماع مهم مع الهيئه الطبيه ..

وقفت : اها الله يوفقكـ ..

: اعناب .. احم اقصد دكتورا اعناب .. في مووضعو مهم ابغا اكلمكـ في بس اخلص من الحوسه الي انا فيها وحقلكـ علي انشالله طيب ..

زفرت : لو ماقلت لي دحين حقعد افكر دكتور

: امممم الموضوع لازملو تمهيد

هزت راسها : طيب ماشي ..

اتوجه للباب وفتحوو : اتفضلي

خرجت من المكتب وهيا تتافف .. مالو داعي مناديني عشان اختار كرفته خير ايش قالولو عني ..؟؟

مازن لف عليهاا : كيف شكلي

طلت في كداا وبالفعل عجبها شكلوو .. القميص مرتب ولون الكرفته حلوو .. وشعروو مرتب وريحتو حلوه .. ابتسمت بدون شعوور ..

مازن علي طول ابتسم لابتسامتها : خلاص الابتسامه دي تكفي يعني شكلي جيد

انحرجت : هههههههههه ايواا

قرب لها خطوتين وطل في عينها : اشبكـ

: ولا شي

: لا عيونكـ .. دبلانه

: لا ولا شي بس شغل كتير تحت في الطوارئ بس

: اها طيب .. ادعيلي ..

: طـــيب

ادعيلي دحين ..؟!!

: الله يوفقكـ يادكتور مازن

ابتسم علي الدعووهـ من فمهاا .. رغم انو دايم يسمعها .. بس منها غيرر ..

: امين يسمع منكـ يلا بالاذن وانتي اتفضلي علي شغلكـ

: طيب

لفت عنو وهيا تتنهد .. وماتدري ايش السبب







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:48



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









زهاد وقفت قدام السياره وهيا معصبه ..

نزل السواق فتحلها الباب رمت شنطتها ودخلت .. : سلام

اهداب بتعجب : وعليكم السلام مساء التعصيب

اتكتفت وحاولت تبتسم : مني معصبه متنرفزهـ

: هههههههههههههه كولهم اخوان .. اشبكـ ايش منرفززكـ

: وحيد السخيف دااا ..

: وي اشبو ايش سوالكـ هاا

: سخيف ماعليكــي

صلحت جلستهاا : ها حسان حيكون هناكـ ..

اهداب مشقت : ايوا اكيد .. ايش حتسويلوو ..

: مارح اسويلو شي طبعا اجلسي معا وبينيلو كيف انكـ ماصرتي مهتمه بي .. ودا لحالو يكفي

اهداب ترمش : اخاف اضعف قدامو وحشني مراا ..

: لا ماتضعفي ولا شــي .. خليكي عدله قال تحبي قااال ..

اهداب تزفرر بطفش : طبعا ايش يعرفك عن الحب انتي

اهداب تفكرر في وحيد وكاسر .. وتضحك : هههههههههههههههههه مارا ماعرف للحب حدي اعجاب لحد النوخاع وبس وي وي يانو كاسر دا شي ماحصلشي

اهداب قلبها ينغزها من زهاد تجيب سيره كاسر : ليش ايش ساوووااا

زهاد شهقت : ماحكيتكـ يعنـــي ..

اهداب : لا يابقره ايش في

: جاااني هيثم الهم اليوم المستشفي ..

جا دور اهداب تشهق : ليش ايش يبغا الحيوان

زهاد كشرت .. : ايش يبغا غير المشاكل الحماااار

اهداب : طيب وايش صااار

زهاد تبتسم : كاسر ضربوو ههههههههههههههههههههههه

اهداب بتعجب : ليش يضربو اشلو يضربوو

: كدا سمعو يتفلسف علياااا .. واحتكو في بعض وكاسر كسرلو خشموو .. ياني نفسي ابوس ايدوو هههههههههههههه

اهداب : مره مالو شغل .. اشلو يضرب هيثم والله انو ملقووووف

: لا مررره صح علي اساس شكلو حس انو هيثم شريرر .. والله كسرلو خشمو الواطي .. حتي لما خرجنا من المستشفي من كتر معصب نزلني بيتي وراح ولا قال أي كلمه زياده ..

اهداب مقهوره لان كاسر ماقلها .. لانو متعود يقلها علي كل شي يخص .. زهاد بحكم انها صحبتهاا ..

: اهااا طـيب ..

: وكمــ...

قبل تكمل كلمتها رن جوالهاااا رفعتو وطلت في الاسم .. وزفرت : لا ياااربي ايش يباااا ..

اهداب : مين مين ..

صقعت راسها : لاااااااا هيثم هيثم .. اوف ياررربـــي ..

: ردي علي شوفي ايش يباا ..

: ايش حيكون يباا يعني

: ردي طيب ..

رمت الجوال في الشنطه : مارح ارد .. خلي مع نفـــسووو ..

الا شويا صوت بورري السيارهـ علي .. والسواق وقف ..

اهداب تدق علي الشباكـ الفاصل : ايش في .. كياا

: في سياره وقفت قدامنا ومو راضيه تمشي ..

اهداب نزلت القزاززز وخرجت راسها وزهاد نقزت تطل هيا كمان ..

: ايش دا

: مين دااا

: خلصت الاماكن يعني .. الا قدامناا

زهاد تطل في السايرهـ وتكشرر : لااا لااا

انفتح باب السيارهـ ونزل هيثم لابس قميص احمرر مع جنزز ماسكـ .. وشوززز راخي لونو وردي غامق ..

صلح شعرو ولف طل عليهم ببتسامهـ ..

اهداب : لااااااااا هيثم ..

زهاد دخلت راسها بسرعه .. : شكلو كان عند البيت لا ياربي اموووت ..

اهداب دخلت راسها بخوف هيا كمان : ايش يحس في داا ..

هيثم وصل لسيارهـ وحط يدو علي حافه الشباك المفتوح : سلام ياموزز ..

زهاد ترسم علي وشها ملامح متفاجئه : هيثم ياهـ ..

هيثم يقلدها : وووو زهاد ياااهـ

اهداب ماقدرت ماتضحكـ : هههههههههههههههههههــ ..

هيثم طل فيها كدا بلا مبالهـ .. ولف علي زهاد : ماتردي علي جوالكـ ..؟

خرجت الجوال وطلت في : اووووهـ سوري الجوال سايلنت

هيثم رفع جوالو بسرعه وطلب رقمها ورن في يدهاااا .. وملامحها صفرت : اجل صامت ..

: لا مادري وووو كان صامت دبابه انتي حولتي ..

اهداب بفجعه : لا ما مسكــت جوالــ

غمزات زهاد سكتتها : اقصد ايوا قبل شوياا .. احم احم

هيثم كافش ترقيعاتهم : يلا اتفضلي ..

زهاد بترجي : لا بروح مع دبابه رايحين الصالون مارح نطول ..

: انا اوديكي الصالون انزلي خلصيني ..

: لا هيثم انــا ..

سكتت لما طل فيها طلات تخووف : انا بستنا

راح وتركهم زهاد زفرت وهيا تشيل شنطتها : ياااربي اموووتـ ..

: قولي يارب هيثم يمووت ..

: يارب كولنا نموت ياشيخه اوف بس ..

كيا فتحلها الباب ونزلت

اهداب : هي هي ايش اعمل مع حسان ..

: مادري ياشيخه خليني في الي انا في .. بلا هم

قفلت الباب بعصبيه وراحت لسياره هيثم ..

اهداب طلت حوالينها طبعا مارح تروح لحسان لحالها عشان كدا رفعت جوالهاا .. وطلبت رقم كاسرر ..

رد عليها حسام .. : ايوا مــين ..

كشرت : كاسر

: لا كاسرررر مريض مين انتي ..؟؟؟

تنحت : مريض ..

: ايوا جالو تسمم .. مين انتي ..

: انا انا انا فينو هوا دحين

: انتي مين بعدين اقلكـ فينوو ..

: انا اهداب اختو ايوا اختوووو

حسام يكشرر مرهـ ماهي اختو : طيب هوا في مستشفي الـ .... اساعدكـ في شي تاني ..

: لا شكرن

قفلت الخط : كيا علي مستشفي الـــ ....

يهز راسوو كالعادهـ : اوكـ مس ..

في سيارهـ هيثم مشغل اغنيه قديمه بيــض .. ومستمتع بيهاا ..

وبعد فتره سكوت طويله .. لف عليها : ايوا مين المحترم اليوم .. ؟؟

طلت في الصقه علي خشموو .. وضحكت علي طول : ههههههههههههههـ مين .

طل فيها بنص عين .. : مابنكت

: وانته دا سؤال .. مين يعني دكتور واسمو كاسر زي ما شفت وعرفت

: مو دا الي بسال عنو انتي عارفه ولا تسوقي العبط عندي لا اوضبكـ

خافت من نبرتو لما قلبت : انا بس ايش اقول

: مين هوا يعركفـ تعرفي ليش يدخل ؟؟!!!

اهداب بسررعه : لا والله ماعرفوو ماعرفوو ..

: وقف في الاشاره ولف عليهاا وضيق عينو بتهديد : زهاد لو عرفت انكـ تعرفي باي شكل من الاشكال تعرفي ايش حيصيرلكـ فاهمه ...؟؟

بلعت ريقها بخوف : والله ماعرفوو والله ..

سند ضهرو علي وراا .. : طيب اتركي الشنطه ..

زهاد بسرعه تركت الشنطه : ليش ..

: حطي حطي الجوال ..

حطت الجوال في الشنطه وطلت في بتعجب : ايش في هيثم ..

طل في رجلها : فسخي الشووزز

زهاد بدت تخاف : ايش في هيثم

اشتغلت الاشارهـ وبدت البواري تضرب بازعاج ..

هيثم صرخ : خلصيني .. هيااا ..

زهاد فسخت الجزمه الراخيه وعلي راسها علامات التعجب والخوف : ايش في هيثم ..

اشرلها علي الباب : انزلي هيااا .. خلاص ..

زهاد بصدمه : هيثم انا هيثم ..

اتقدم لعندها وفتح باب السيارهـ : قلت انزلي

زهاد تطل في الشارع والسيارت والبواري المزعجه من السيارت الي خلفهم .. وعيونها غرغرت

ليش يحب يسوي كدا ليش يستمتع وهوا يبهدلها كسرلها اصابعها بهدلها وبهدل اخوها وقرفهم في عيشتهم .. كل دا مو كافي

هيثم رفع رجلو ودفهاا : قلت انزلي بسرعه وراياا ناس ..

زهاد نزلت وداست علي الاسفلت برجلها الحافيه : هيثم اسمع هيثم .. هيثم ..

مد يدو وسك باب السياره ومشي

وزهاد من الصدمه والتحطيم والفجعه واي شي ماقدرت تمشي .. واقفه في نوص الشارع والسيارت من حولينها تعدي مع اصوات البوااري المزعجه

ماقدرت تتحرك بس تطل حولينها بخوف ..

صارت تسمع تعليقات من الناس الي بيتعدوو . حولينها بشويش ..

وقفت سيارهـ جنبهاا .. ونزل منها ولد موز بمعني الكلمه .. لابس اسود في اسود .. وسيارتو كمان كشخه ..

مسكها من يدها سحبها بقوه دخلها السياره وسك الباب ..

لف رجع مكانوو ومشــي ..

زهاد تحت تاثير ماندري ايش .. صارت ترمش بفهاوه وتطل في الولد .. وكيف ملامحو جزابه والسوالف مرسومه بدقه وخط الشنب الرفيع معطيلو جازبيه شي اخرر .. غير النغز الخفيفه الي علي خدو الي تبان عند اقل حركه وتكــشيررهـ ..

تركت ملامح وشوو وطلت في ايدوو والساعه الانيقه الي ملفوفه حولين معصموو .. والي تنم عن ذووق رفيع وعاالي ..

نسيت الي هيا في وابتسمت وهيا سرحانه في وتفكر عارفين في ايش .. في الاستغلال اكيـد ..

لف عليها لما وقف عند اشارره : شنو عندكـ بنص الشارع ..؟؟!!

زهاد خقت مع الكلنه .. : انا انا اشسمووو .. ايواا

ابتسم علي تلبكها : سؤال واضح ايش عندكـ بنص الشارع .. تبين تنتحرري ..

هزت راسها : لا لا ابدن لاا ..

: اجل .؟؟!

: بس انا ايوا اضاربت مع صحبتي ونزلتني من سيارتها كنا واقفين في الاشاره بس ..

: وخذت شوزكـ وخزت شنطتكـ وكل شي .. وتركتيهاا ..

حست انو كافش كدبتها : ايوا ايوا مره عصبت منها كان همي انزل وبس ..

: همك تنزلي وبس .. ويوم نزلتي واقفه بنص الشارع ..

عصبت منو اشبو معلق علي نوص الشارع .. رخت عينها ولفت عنو

: اوصلكـ مكان .؟؟

: لا ايوا لا اقصد ايواا ممكن جوال ..

خرج جوالو واعطها هوا : تفظلي ..؟؟!!

طلبت رقم اهداب بسررعه وحطت الجوال علي ادنها ولصقت في القزاز عشان لا يسمعها

اهداب تطل في الرقم وترد بحذر : مين ..

زهاد بسرعه .. : الو دبابه الحقيني

اهداب بتعجب .. : ايش في ..

: هيثم نزلني من سيارتوو .. تخيلي في نص الشارع واخد جزمتي وشنطتي وجوالي ايش اسااوي

: فينكـ دحين من فين بتكلميني

سرقت نظرهـ سريعه للولد : مو وقتو دحين ارجعيلي بسررعه

اهداب تطل في المستشفي : ماقدرر صحبه ماما في المستشفي ووصلتها دحين ..

: اهداب بلا في شكلكـ انزلي لصحبه امكـ وارسليلي كياا ..

: اوف مادري كيا مايمشي بدوني ..

: عمي في عينكـ طـيب فينكـ اجيكي ..

اهداب نزلت من السيارهـ وتحاول تصرف زهاد تبغا تشوف كاسر : في مستشفي الـ .. .. اشوفها بسرعه واجيكي

: لا دبابه ايش الي تشوفها انا في سياره واحد ماعرفوو

اهداب : اقلكـ انا دخلت اكلمكـ بعدين

قفلت الخط في وشها

وزهاد صقعت الطاقه بقوهـ : وجع وجع وجع ..

طل فيها بتعجب : اقدر اساعد ..

طلت في بكسفه واصطنعت ابتسامه ترقيع : ايوا ايوا حم احم .. معليش وديني للـ ..

ووصفتلو بيت اهداب ..

طبعا تفكيرها اولا واخيرن في الكشخه .. تسوي انو بيت اهداب بيتهاا .. وانكسفت توصفلو حيها المعدوم

الولد ابتسملها وشغل برنامج تحديد الاماكن في السيارهـ .. واتكلم بصوت هادي .. قال اسم الحي والشارع ورقم الفله ..

ولف عليهاا بنفس الابتسامه الي وقفت قلبها : نوص ساعه وحنكون هناكـ

ابتسمت ابتسامه مغزليجه رغم انو .. شكلها مبهدل .. : طيب

لف يطل في طريقوو ومتنساي وجودهااا

وزهاد كل شويا تسرق نظرات لوو وتهف علي وشها بشويش .. أيش الادمي دا الي ربي طيحني علي ..

وطبعا تفكر كيف تجيبووو .. وتشبكوو .. وتسحب منووو .. دا شغلها الشاغل ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:48



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









حنين جالسه قدام ندي في كووفي مفتووح علي البحررر .. كل وحده في ايدها كوبها وسرحانه ..

طرحهم بتطاير بنعومه .. واغنيه فيرووز معطيتهم جو رومانسي ..

لكن للاسف الي بيفكرو في مو رومانسي ولا جنب الرومنسيه

تفكيرهم في خوطه ينتقمو فيها من حسام .. ويشوهو صورتو قدام مهند .. او بالاحري يخلو يشوفو علي حقيقتووو ..

ندي بطفش : خلاص ماعندي افكاار

حنين تحط يدها علي خدها : اكرهو واكره جمانه ..

: حتدوامي بكره

: طبعا حداوم مع نفسهم لا ابوهم ولا ابو من خلفهم

: ايش دخل ابائهم دحين

: دخلهم انهم خلفو عيال كدا وماربوهم عدل الله ياخدهم كولهم

: لا تدوامي بكره

: طبعا حداوم وحريقه فيهم كولهم .. اخ بس يا ندوو جمانه من فينلها كل دا الشي دا حيجنني

ندي بحيره : جمانه مايعجزها شــي ..

: الموصيبه ايش دخل صوركـ انتي ..

ترفع كتوفها : مادري ياشيخه لاتزكريني .. والله ولا ادري انو هوا حسام

حنين تتنفس بطفش : المووضع كلو فيلو انه .. ياخوفي من بدايتو لنهايتو تخطيط من جمانه الواطيه دي

ندي تهز كتوفها : اكيد واطيه وماعندها الا الوطايه

حنين تكشرر : عشان تعرفي لما اقلك ابعدي عنهم تبعدي ..

ندي تصرف : مو موضوعنا ايش حتعملي مع حسام ..

زفرت ورخت راسها علي الطاوله : مادري مااادري ياشيخه ساعديني

: انا كمان مااادري

حنين تاشر باصباعها : اوس خلينا نفكــررر تاني

: طــيب سكتناا ..

رجعو سكتو وخشوو جووو مع اغنيه فيرووز

في جه تاني من الكوفي .. اجوان ونسيم ومعاهم كم بنت من البنات الي مالهم داعي في الحياه

وميتين ضحكـ .. علي نفسهم

اجوان واقفه من الحماس : وبس اختي شغلت التسجيل .. والبنت لو تشوفي وشها كيف قلب الوان ههههههههههههههههههه وربي تشخوو ..

نسيم باسف : اه ليتني في الجامعه معاكم

: هههههههههههههههه خليكي احسن هنا الجامعه فيها بهادل

: احلي شي ..

: طيب وهوا الي هوا صاحب اخوها من جد ..

: ايوا صاحبوووو .. وهيا مسويا شررريفه ..

نسيم تفكر في مهند كيف مؤدب وخجول حتي لما طلت في خدودو حمرت .. اكيدد اختو مؤدبه زيوو .. ماحبت الي صارلها او بالاحري الي اجوان واختها عملو بس ماحبت تبين

اجوان تفركـ بطنهاا : يلا نطلب اكل .. جوعت انا

البنات كلوهم : اوكـي طـيب نطلب ..

اجوان : بما اني واقفه حطلب واطلبلكم .. كل وحده تقول ايش تبغاا سرريع ..

البنات كل وحده صارت تقول طلبها علي السريع .. واجوان تكتب في الجوال

: قومي معاياا نسوو

نسيم وقفت وصلحت عبايتها والطرحه : طيب يلا ..

خرجو بين الطاولات .. وهما يهرجو في كزا هرجه شويا نسيم بلمت لما انتبهت لحنين حاطه راسها علي الطاوله .. وسرحانه ..

بعدت عينها بسررعه ..

لكن اجوان كفشتها وطلت مكان مابطل .. ومشقت : يع هيا هناا ..

نسيم تسوي انها ما انتبهت : ايش في مين هياا

: تاشر بيدهاا : العفنه دي .. هههههههههههههههه مادري باي وش تخرج .. بعد فضيحتها

نسيم تسحبها : ماعليكي منهاا امشي نطلب

اجوان تموت في المشاكل .. : لا لاا

قربت لعند طاولتهم وتتكلم بصوت عالي : انا مكانها اروح امووت

حنين رفعت راسها وعرفت الصوت الوسخ دا علي طول ..

طلت في اجوان وهيا تمسكـ اعصابها لا تروح تطب عليها تقتلها وتطلع كل حرتها من اختها عليهاا ..

ندي كشررت : اجوان ايش تبغي

التفتت عليها وانها توها تشوفهم : يااهـ انتو هنااا

طلت في حنين وضحكـت ضحكه مستفززهـ : ههههههههههههههههههههههااي انتي هنا كمان

حنين وقفت واتقدمت خطوتين : ايوا هنا

ندي وقفت بسرعه تعرف قد ايش حنين عصبيه ووممكن ماتقدر تمسكـ نفسها

وقفت قدامها : اجوان اقصري الشر

اجوان بلا مباله : هوا انا سويت شر ههههههههههههههههه

نسيم تسحب اجوان : يلا نروح نطلب ..

حنين طلت في نسيم بقرف .. دي الي يعرفها مهند كمان تطلع صاحبه اجوان يالله أيش القرف دا الي انا في ..

اجوان ماعجبتها ردة فعل حنين .. كانت تبغها تصرخ تسوي شي ..

بس حنين حست انها اكبر من كداا ..

لفت ورجعت جلست مكانها وهيا تشد علي يدينها تحاول تمسك اعصابهاا ..

نسيم سحبت اجوان بالقوهـ : امشي اقول

اجوان راحت علي مضض .. طلبولهم الي مشتهينيو .. وحنين طلبت عصير جوافه مسكتو في يدها وعلي فمها ابتسامه

رن جوال نسيم طلت في اسم اختها وكشرت : ايواا ..

نسيم بختصار : انا و بابا في المستشفي تعبان شويا ومخنوق قلت اقلكـ يعني فلو عندكـ شويه دم تعالي علي المستشفي ولو ماعندكـ دم ودا المتوقع خليكي في الي انتي في ..

خلصت كلامها وقفت الخط في وش نسيم ..

نسيم بلمت : بابا في المستشفي

اجوان بقله زوق : هههههههههه وايش يعني ابوكي كل يوم والتاني في المستشفي ..

نسيم طلت فيها بتكشره ولفت عنهاا راجعه لطاوله تاخد اغراضها وتروح لتسنيم ..

اجوان مشيت وراها وهيا تطل في الطاولات الي علي اليمين .. ولما وصلت لطاوله حنين عملت انها اتعكفت رجولها .. وكبت عليها عصير الجوافه وابتسمت : اوووبس ..

حنين وقفت وشهقت .. وندي ولعت .. ونسيم زفرت بطفش .. ايش تحس في اجوان

اجوان : اووبس سووري .. حطت الكوب علي الطاوله ومشت وعلي فمها ابتسااامه ..

حنين اتجاهلت عصير الجوافه الي مكبوب علي عبياتها وصارت تركب الامور في بعض ..

الصوره لما كانت مع مهند حسام في الــ .. ووقتها كانت اجوان الهم مع حسام .. يعني اجوان تعرف حسام بالتالي حسام يعرف جمانه .. ؟؟

يعني ممكن .. يكون .. شهقت : ندوووو

ندي مسكتها تحسبها تبغا تروح ورا اجوان تلطشها : اسمعي صلي علي الــنـ

حنين قاطعتها : عرفت الصوره من فين جاااتــ

: مــن فـــين ..!؟؟؟

في الجه التانيه اجوان ماشيه وهيا تغلي : كبيت عليها العصيررر ولا سوت شي ولا اتحركت اشبها صايره باردهـ وجع

نسيم : يعني تبغي مشاكل تدوري مشااكل

اجوان بعصبيه : ولا شي غير المشااكل

بعدت عنها والجوال في ادنها : رايحه لاوختي .. كلو بالعافيه ونكشي علي المشاكل لين تطيح فوق راسكـ

اجوان : هي اصبررري

نسيم خرجت من الكوفي وهيا مقهوره علي حنين ماتدري ليش حزنت عليها ولا عشانها اخت مهند يمكن ؟؟!! ماتدري ايش السبب الموهم ماعجبها الي بيصيرر ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:49




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







جلست جنب ابوها بعد ماركبولوو الاكسجين .. وسحبو منو دم .. عشان يجروو شويات فحوصات ..

وعلي قد ماهي مهتمه في .. معدل الضغط والدم مو طبيعي ابد ..

حاطه يدها علي راسو وبطل في بقلق .. كل ماتشوفو بدا الوضع افكارها تروح لابعد مكان وانو مات وكيف حتكون حياتها بدونو .. كيف حتقدر تعيش من غيرووو ..

بدون شعور دموعها ادحدرت ونزلت من عينها ومشيت علي خدها الناااعم وقطرت من خدها علي جبه ابوهاا ..

حس بيها فتح عينو وابتسم : ليش بتبكي يابنتي

مسحت دموعها بسرعه : لا ماببكــي ..

رفع يدو ومررها علي خدها : الا بتبكــي .. لا تخافي انشالله مارح اموت لما ازوجكـ انتي واختكـ واطمن عليكم ..

رجعت عينها اتعبت دموع : لا تقول تموت ومدري كيف بابا

: انتي دكتورا يابنتي .. وشايفه انو وضعي كل مالو يدهوور .. الحمد لله علي كل حال

دا الي ماتبغا تقنع نفسها بيلو : لا انته بخير بابا انته بخير لا تقول كدا

: اذا انا بخير انتي ليش بتبكي

تمسح عينها وخشمها : لا ماببكي بس انا ماببكي بابا ..

شال يدها وباسها : الله يرضالي عليكي يابنتي ..

رجعت تبوس يدو وراسوو : ولا يحرمني منكـ ياباباا ..

طـيب انا بخير دحين متي حنمشي

طلت في باسف : حتتنوم اليوم بابا ..

انرسمت ملامح ضيقه : قلتكـ مابغا اجي هناااا

نزلت يدها علي صدروو : بابا بس عشان يطمنو عليكـ بس يوم واحد واللهـ ..

: مابغا اتنوم ياتسنيم مابغا اتنوم

: لازم يابابا عشان الفحص

سكت ولف وشوو عنها بضيقه ..

تسنيم قلبها مايتحمل كل دا .. ابوها تعبان .. وصحتو مو كويسه .. وكمان مضايق ..

: بابا بس يوم واحد

هز راسو : طيب .. ناديلي الممرضه تعطيني منوم .. ابغا اليوم يعدي بسررعه

تمسح عينهابقفا يدها : طيب

باست راسو وخرجت من الغرفه وهيا متحطمه .. وخايفه تفقد ابوها الي حالتو كل مالها بتزداد سووء ..

تكت علي الجدر واتناست وجود يامن وبهاء .. وماجد .. والي ماتدري ايش يبو منها التلاته ..

في الممشي هما التلاته

وصلت بيتها هما التلاته

وصلت المستشفي هما التلاته

خرجت من غرفه ابوها وتلاقهم هما التلاته واقفين لها

ماعندهم اي شغله تانيه في الحياهـ ..

جلست علي الكرسي ودفنت وشها بيدينهاا .. وسيبت بكيتها تطلع وبصووت .. ماتحب تبكي قدام ابوها عشان لا يسمعها كلام يزعل .. كولنا حنموت .. وانا صحتي مو كويسه ومش عارفه ايش ..

بهاء وماجد ويامن يطلو في بعض .. وكل واحد يستني التاني يتقدم عشان يعترض طريقوو ..

ماجد طل فيهم بحقد قبل مايلف ويتركـ المكان ..

يامن وبهاء واقفين وكل مين يرمي لتاني طله ..

لين رن جوال يامن .. راح لعند تسنيم .. : انا حمشي طـيب ..

هزت راسها بدون ماتطل في

: عمي حيتنوم

هزت راسها انو ايووواا

: اذا احتجتي أي شي كلميني ..

هزت راسها انو طيب ..

يامن يتنهد .. : طيب انا مارح اتاخر ..

لف عنها وراح وخلي الجو لبهااء .. راحلها بسرعه وجلس جنبها : اشبكـ تسنيم

استمرت في البكا ولا عبرتوو ..

بهاء سند ضهروو علي الكرسي .. وتركها تبكي لين تشبع ..

بعد فتره .. وقفت وهيا تمسح عينها بيدها .. بهاء وقف بسرعه واعطها منديل ..

اخدتو ومسحت عينها وخشمها كويس ولفت وهيا تكلم نفسها : بابا يبغا منوم ..

: طيب اوكــي

مازلت تكلم نفسها : بابا مافي احد يرافق معااا

بهاء يفكر ماعندهم عمان خيلان اولاد عم اقارب أي شــي .. : اهاا ..

تسنيم : ليتيني ماجبتوو ولا انو يضاايق

بهاء معها علي الخط : اهاا

لفت علي وصرخت : مابكلمكـ بكلم نفسي ..

بهاء نشف من صرختها ووقف مشي : طــيب ..

راحت لنيرس طلبتلو منووم .. خفيف .. ورجعت جلست علي الكرسي وهيا تحس حلقها ناشف جيعانه وعطشانه وكمان قلقان .. والتفكير الكتير تحسو طير كل طاقتها ..

طلت حولينها فينهم الثلاثي القلق .. : كولهم اختفو فجااءهـ ..

افتقدت بهاء دوبو كان وراها فينوو .. اتزكرت انها صرخت علي ..

وقفت ورجعت من نفس الطريق تدور علي : بهااء ..

: بهاااء ..

خرجت من القسم وطلعت لمكتب ماجد اكيد هوا هناكـ ..

وصلت للمكتب دقت الباب بهدوء .. نو رد ..

جاها صوت ماجد من وراها ومره قريب منها : اتفضلي ادخلي

لفت ولصقت في الباب : لا بس بهاء بهاء بدور علي

ماجد بكدب : بهاء مشي راح لبيتوو ..

بتحطيم : رااح

ماجد اتقدم وسند يدو علي الباب جنبها يقفل عليها الطريق .. وبيدو التانيه فتح الباب

: اتفضلي ارتاحي اشربي شي

بخوف : لا بابا تحت باب لازم ارحلو

ماجد مايبغها تخاف منو .. نزل يدو وباسلوب مؤدب ومقنع : باباتكـ حولبنو الممرضين .. اتفضلي ادخلي

تسنيم طلت في الكرسي ودخلت جلست علي بدون مقدمات وسندت ضهرها .. تحس الخوف من ماجد تلاشي .. فجاءه كدا ماعاد في داكـ الخوووف

قفل باب المكتب وصار يطل فيها خوشمها محمر عيونها محمره خدودها محمره .. كل شي محمر بسبب البوكاا .. اتمني شي واحد في دي الحظه .. يضمها ويمسد علي ضهرها .. يحسها تحتاج ضمه وبشدهـ

راح لمكينه الكوفي وعملها كوب واعطها هو : لا ترديني

حست انها محتاجه لو اخدتو بدون تردد وبدت ترشف منوو .. بهدووء ..

ماجد وقف وخرج من المكتب : ثواني ..

طلت في بلا مباله ورجعت ترشف من الكوب وبالها عند بهاء .. معقوله زعل وخرج من المستشفي .. ؟؟!!

بعد دقايق رجع ماجد وفي ايدو كروسان بالجبنه وبالزبدهـ .. وكووب شاهي .. ومويا باردهـ حطها علي الطاوله الصغيره وجلس قدام تسنيم ..

: اتفضلي

كان نفسها ترفض .. بس الجوع عامل عماايلوو .. والكروسن كدا شكلو يشهي والبخار بيطايرر منو

اخدتلها حبه بسرعه وقطمت منهاا .. قطمه كبيره .. متعوده لما تحزن ولا تبكي تطلع حرتها في الاكل ..

خلصت الحبه في ثواني وشالت التانيه ..والتالته .. والي بعدوو .

وماتصحي الا والصحن البلاستكـ فاضي .. وماجد بيطل فيها ببتسامه ..

شالت المويه فتحتها وشربت كميه كبيرررهـ .. قبل ما تنزلها وتتنفس براحه ..

فجاءهـ وبدون قصد كرعت .. فاقت للواقع حطت يدها علي فمها بصدمه ..

ماجد ماقدر يمسك نفسوو : هههههههههههههههههههههههههههههه

تسنيم وشها قلب الوان .. اخضر اصفر واخر شي حمر وقربت تنفجر ..

ماجد لا تدورو علي .. شافها تشخر وفاتحه فمها .. ودحين يسمعها تكرع اقوي شب

:هههههههههههههه

نسيم كل مايضحك بزيادهـ وشها يزيد حمار

ماجد انتبه لنفسوو وحسها حتبكي من الكسفه : عادي خدي راحتكــ .. أيش التكريعه دي ..

: لا احم انــا .. اسفه ماقصدت

مازن شال نفس قاروره المويا وشرب منها كميه كبيررهـ .. وبعدها بلع ريقوو وطلع تكريعه قويه ..

تسنيم قرفت علي طول وكشرت ملامحهاا : .. دكتوور

ماجد يضحكـ : هههههههههههه .. حتي انتي كرعتي ..

تسنيم : ههههههههههههههههههههه دكتور .. هههههههههههههههه

فجاءه صارو يضكحو هما الاتنين بهبل .. ..

انتفح الباب ودخل بهااء .. من شافو سكتو وكل واحد ملامحو لسا فيها اثر الضحك

بهاء اتعجب .. تسنيم .. وماجد .. وجالسين مع بعض وضحكاتهم تنسمع من بدايه الممر ..

: ؟؟؟؟؟

ماجد انبسط انو بهاء جا وشافهم بيضحكو .. : اتفضل بهاء ..

بهاء يتجاهل ماجد : تسنيم في حال ابوكي يحتاج مرافق اقدر اجلس معاا ..

تسنيم وقفت وراحت لوو : بهاء سوري اول عصبت بس ماقصدت

ماجد راحلهم : مايصير ترافق انــ

بهاء يقاطعو : بكلم تسنيم ..

تسنيم : بهاء زعلت مني

ماجد انفرس .. اشبها مهتمه اذا زعل او لاا

بهاء ابتسم : لا تعالي نشوف ابوكـي اذا اقدر ارافق معا او لاا

اتحمست : طيب

لفت علي ماجد : شكرن دكتور علي الكرسوون ..

خرجت وقفلت وراها الباب

ماجد حط يدو علي وسطو واتنهد .. ايش مسويلها بهاء .. ليش تعاملها معا غيرر .. ايش معنا ايش بيسويلها هوا ..

شد شعرو وزفرر : اوووووف ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 4 I_icon_minitimeالإثنين 26 مارس 2012, 05:50







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











في نفـــس المستشفي طبعا .. بوت في جه تانيااا ..

كاسر راقد علي السرير ومعطيهم ضهروو .. >> زعلان جدن ومايبغا يكلمهم

والشباب ناشبين لو نشبه مو صاحيه ..

مهند : ياخي ايش يدريناا

حسام : طيب طل في الناحيه الاجابيه احنا دحين في المستشفي

كلهم طلو في حسام بتكشيره

حسام يدارك المووضع : اقصد كولنا حولينكـ

بدر طلع علي السرير جنب كاسر : كاسر خلاص لا يصير دمك تقيل

كاسر ابتسم علي جمله بدر طول عمرو دفش ..

هلال طلع جنب بدرر : هيا كاسر خلاص لا تصير زعلان ..

حسام يدف قمر : روحلو يلاا ..

قمر لف من الجه التانيه : كاسر قوم بعدين تجيكـ الدكتورا تظزكـ ابرا انته حر

كاسر : هههههههههههههههههههههههه ..

الشباب اتنهدوو : اخيررن ..

كاسر رجع لسكوتو وبالفعل مو ناوي يكلمهم .. بسببهم .. حيتنوم في المستشفي .. صح انضف من غرفه حسام .. بس برضو اسمها مستشفي .. والواحد مايحبذ النوم فيها ..

بس حيطل من الناحيه الاجابيه علي قول حسام .. بكرا اجازه عن التدريب وحيتمدد طول اليل في السريرر يتقلب ويتامر علي حسام ومهند بالتحديد حيطلع عينهم

حسام زفر بياس .. : خلاص شباب يلا نمشي بزوروا وراكم مدرسه

مهند اتقدم ومسد علي كتف كاسرر وهوا حاسس بتانيب الضمير : اسفين من جد ترا اسفين

وسام اتقدم ونفس الشي : يلا اسفين وماتشوف شــر ..

حسام : ابو كسررهـ .. لما تبطل زعل حتاسفلكـ اما دحين مع نفسكـ

بدرر .. : ابغا اجلس معاا ..

حسام : هي هي اقول قدامي قدامي

بدر مسكـ يد كاسر : حرام يجلس لحالوو .. ابغا اجلس معاا

حسام : هي ابو هند امسك امسكـ ..

مهند مسك هلال وخرج ..

حسام : هي وسااام يلا امسكـ ..

وسام مسك قمر وخرج بيلو وحسام قرب يشد بدر : يلا خلصني انته التاني ..

بدر ماسكـ يد كاسر : مارح اروح بجلس معاا

كاسر اخيرن نطق بكلمه : اتركه ..

بدر بسرعه : اتركني ..

: هي من جدكـ طفل ممنوع يجلس هناا .

كاسر : اقول خلي وهويني انا اتصررف

حسام : ابو كسره ترا احسن لي تخفف عني .. بس لو تتصل عليا تقلي تعال خدو ار***** فاهم

كاسر كشر علي الكلمه : روح زين .. ولا تقول ذا الافاظ قدام اخوكـ الصغير

حسام دا الي ناقصو نصايح من كاسر .. خرج من الغرفه ورقع ورا الباب ..

بدر طلع جنب كااسر .. : حكيني

كاسر : ياليل بديناا ..

برا مهند واقف بيستنا حسام .. وقدامو هلال بيتانكف معاا ..

من شاف حسام لحالو : فين بدرر

: بدو يجلس مع كاسر يصطفلووو

مهند : مايصيرر

حسام متوجه خارج من القسم : قلت يسطفلو

مهند ورا وافكارو بعيد : كيف يصطفلوو مــ

سكت لما شاف نسيم داخله وبتتلفت حولينها والظاهر مضيعه المكان الي تبا تروحوو

تركـ هلال : اجري امسكـ حسام

هلال بسررعه جري ومسكـ حسام من بنطلونوو ولف يضحكـ لمهند

مهند مالقالو بال راح لنسيم : نسيم مسا الخيررر

نسيم من شافتو خقت : مسااء النور مهند .. كيف حالكـ

مهند : بخير الحمد لله ايش عندكـ في المستشفي عسي ماشرر ..

: ايوال ا بس بابا تعبان شويا وشكلو حيتنوم هناا ..

: يوو سلامات مايشوف شــر يارب

تسنيم : ممكن اعرف فين القسم دال جناح الف ..

: الدور التاني من المصاعد الرئيسيه .. تاخدي يمين ..

ابتسمت : طيب شكررن

مهند : في الخدمه شي تاني كمان

نسيم ولوله سرحت في حنين والي سوا فيها البنات وحسام .. والصور والتسجيل .. وكل دا .. يمكن يساعد اختووو ..

: امممم ايوا اممممم في هرجه بقلكـ عليها بعدين طـيب

مهند يتكتف : ليش مو دحين ..

: لا اشسمو .. بابا بابا واختي فوق بيستنوني مايمدي دحين

مهند ويفكر ايش ممكن يكون المووضع : اها طــيب ماشي

نسيم تحمسو : ترا مووضع مره مهم

: اوكـي .. مااشي ..

قربت لعندو مــرهـ وقربت خوشمها : ريحتكـ حلوه

مهند بعد علي ورااا وخدودو حمرت : طــيب ..

رفعت يدها ومشتها علي بلوزتووو ومسحتها علي خدها وضحكت : باخد من ريحتكـ شوياا

مهند بلم : طــيب ..

لفت عنو : شكرن اشوفكـ وقت تاني ..

مهند الشريط عندو علق : طــيب ..

طل فيها لين اختفت عن عينوو .. حط يدو علي صدرو واستغرب لما حس دقات قلبو سرريعه ..

ناهيك عن الحرراه الي بيحس بيها بسبب لمساتهاا ..

مو متخيل الجراءه الي فيهااا .. هوا ولد مايفكر يسويها حتي ..

خرج من القسم وافكاروو جوا عند نسيم ..

اهداب من شافت مهند خرج اتنهدت .. مابغو يخرجو كانو حيباتو جواا لها ساعه تستنا حضراتهم يطلعوو

وقفت بسرعه وصلحت عبايتها وراحت لغرفه كاسررر .. قبل ماتدخل دق جوالها برقم بيتهاا

حسبت انها شغالتها : ايواا..

صوت زهاد .. : آآآآآهـ يادبابه آآآهـ فينكـ

: لسا في المستشفي ايش بتسوي في بيتي ..

بتعجب : كل دا مستشفي الموهم لا تتاخري انا في بيتكـ

: ادري انكـ في بيتي السؤال ايش عندكـ هناكـ ..

: آآآآآهـ يادبابه أأأهـ سالفه طويله اقلكـ عليها لما تجي لا تطولي

اهداب تصرفها : اوكــي ماشي باي

قفلت الخط ودقت الباب بهدووء ..

بدر من جوا : اتفضل ...

ابتسمت ودخلت : السلام عليكم

كاسر لما شافها اتعجب .. صلح جلستو : اهداب

بدر يقلد كاسر : اهداب

كاسر يخبطو علي راسوو : اهداب شنو جابكـ

اهداب : امممم اتصلت علي جوالكـ رد حسام وقالي انكـ هنا وجيت اشوفكـ

ابتسم : زين تفضلي

بدر : فين تفضلها شايف نفسكـ في بيتكـ ..

كاسر يرجع يخبطو واهداب تضحك : ههههههههههههههه انتو لايق عليكم اخوان

كاسر : اعوذ بالله ذا اخوي

بدر : من الي يجلس معاكـ

: اهداب انتو زي توم اند جيررري ..

بدر : هههههههههههههه انا جيري انا جيري هوا توم .. كبير وهبيل

كاسر عصب : هي احترم نفسكـ ومنو قالكـ اجلس معي

اهداب : هههههههههههههه خلاص اشبكم

كاسر طنشو : ماتخيلين لو جبتين معكـ حليب شنو كان صار فيني كان مت من الفرحه ..

اهداب باسف : والله نفسي بس قالت ماعاد تبا تسووي

كاسر : زين لا تذكريني بذا السالفه ..

بدر : انا اعرف اسوي حليب ..

كاسر يخبطو : الموشكله موهب في الطريقه انا اعرف بعد الحليب يابدر موب أي حد يزبطه

بدرر انو فاهم : اهااااا كيف يعني ..

كاسر : اسكت زين

اهداب : هههههههههه خلينا من الحليب تشتهي شي تاني اطلبلكـ هواا .. اكلت كاسر

بدر يغمز لكاسر : مين قدكـ ياعم ..

كاسر : او هوا انت ورا مارحت ويا اخوانكـ

بدر : مادري مين قالي اجلس ..

ويقلد كاسر : اتركه .. خلي وهويني انا اتصرف وياهـ

اهداب : ههههههههههههه بدر عيب

كاسر : اتركيكـ منه واذا علي طاري الاكل انا جوعان حدي

اهداب وقفت : اوكي اخلي السواق يجيب من المطعم الي دايم

كاسر : ايه زين ..

: اوكي حكلمو وراجعه

خرجت اهداب وكاسر اتمدد في السريرر .. وهوا يتنهد .. ياتري لو رودي دري اني في المستشفي ممكن يهد الي بايده ويجي .. خلني اجرب

شال جوالو وطلب رقم رائد

: هلا كسوور فديتكـ شلونكـ

: موب بخير تخيل رودي الشباب اكلوني كيوي

رائد شهق : شنوو .. كيوي .. شنو صار عليكـ انته بخيرر

يتاوب : ايه صدق بغيت اموت .. لكن انا بخير الحين .. ومترقد بالمستشفي بروحي ويا بززر لسانه طول سور بيتنا بالريااض

رائد : كاسر انت وينكـ . باي مستشفي .. مستشفي زينه ولا شلون حكومي ولا خاص

: انا بالمستشفي الي اتدرب فيهاا ..مدري من زود شنو جابوني لها الشباب .. بس زين تطمن

رائد بقلق : وانت شلونكـ بخيرر ..؟؟؟

كاسر .. : ايه بس اشتقتلكـ بالحيل يارودي ..

رائد يتنهد : وانا اكترر لبي قلبكـ ..

: رودي تخيل البنت الي تعملي حليب تقول ماعاد بوه حليب اطفشت مني الظاهر

: وماعليكـ منها كلها يومين بكون عندكـ ولك احلي حليب مني ..

: ايه يومين .. من سافرت من شهرين وانت تقول يومين

رائد حس انو كاسر خلاص سكتلو كتيررر : لا المره ذي يومين صدق ..

دخلت اهداب : خلاص رسلتوو

رائد كشر : منو ذي

: اهداب كل مره بتسالني

: اها اهداب .. وشفيها بكل مكان وياكـ ذي .. شنو حكايتها ماتقولي

: مافيه أي حكايه يلا بقفل الحين تبي شي رودي ..

: لا فديتكـ انتبه علي ورحكـ زين

: زين وانت بعد فمان الله

قفل ورمي الجوال جنبووو وهوا يتنهد .. لين هنا وخلاص ..

اهداب وه بس ليش التنهديه دي فيا ولا فيكـ .. طبعا دا الكلام في قلبها

: هههههههه اشبكـ تتنهد

بدر : وحشو صاحبو ولا مو سامعه

كاسر يفرفر لبدر شعرو : لاول مره تقول كلام صح ..

بدر : ههههههه طول عمري انته لاول مره تفهم صح

اهداب : ههههههههههه عليكـ لسان

بدر : قولي ماشالله ..

عدا الوقت .. وقضوها فله وتحشيش .. ظاهريا ..

لكن كل واحد فيهم مخبي في قلبو الي ربي عالم .. بي .. وبس ..





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







نهايه البارت الرابع عشــر ..

اطبـــاء في الحـــــب ..

قطـــعه شوكلاتــه ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 9 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية عشان الحب أذل نفسي / كاملة
» تحميل رواية رقصات على أوتار الحب
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» شوفوا الحب وش يسوي بالشباب صدق لا قالوا الحب عذاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي