| رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| |
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:08 | |
| اليوم ... لامطر.. لا فرح.. لا ثرثرة.. كل ماهنا هدوووووء.. أغرقني .. ونجوت بقشة..! سأنتحب غيابك .. وسأصلي _من أجلك_رب السماء أن تبقى بالذاكرة ،أبدآ لاتزول!! مهلآ،، نسيت بل أنسيت {مساؤكم عاطر}،،،
الباـآـآـآـآرت الاولـ ( الفرحة كانت ترسم وجوه الكل والبيت كان مليان من الضيوف رغم ان الحفلة كانت عائليه ) احلام :. ياااااااااااااااهوووووووو ياناس مدري وش البس من الفرحه غرام :. ووووووووووووع هذا لبس تلبسينه الحمدلله والشكر يارب احلام تاخذ لفه على نفسه:. ويه شحلاتني بس ريم :. هههههههههههههاااااااااااي ربنا لك الحمد ( احلام عمرها 19 سنة ثالث ثانوي علمي بنت طيووبه ومرحه كثير حلوه بشرتها سمرا وشعرها لنص الظهر وخشمه صغير سيف وعيونها صغار مو طويله وضعيفه وشفايفها صغار وعربيجية شوي ) ( غرام 19 سنة ثالث ثانوي علمي همها كله الزواج تحب الكشخه والرزه سمرا شعرها لنص ظهرها عيونها ذبلانة وصغار مو طويلة وفيها نعومة لكن صراخها يخربها ) ( ريم 19 سنة ثالث ثانوي علمي حلوه وبشرتها بيضا عيونها وساع ومكحله ورموشها طوال جسمها حلو كثير رشيقه شعرها كستنائي طويل تحت ظهرها وقاصته درجات مايعة لكن عربجيه شوي من احلام ) احلام كانت لابسه فستان اخضر قصير لساقها وفيه كرستال على عنقها لكنها لابسه شربات طوال يوصلون للفخذ لونهم اسود وفاتحه شعرها بطريقه مبعثره :. ياحليلي وحليل سيقاني اول مره احس اني بنت ريم :. ههههههههه انتي بنت بس هالشربات شكلهم غلط احلام :. مالت بس غرام تعدل شعرها :. والله بنات اخاف انزل ويخطبوني ( كانت لابسه فستان لنص ساقها لونه ازرق و كانت فاتحه شعرها وماخذه خصل من الجهتين وماسكته بتوكه لونها ازرق وحاطه مكياج خفيف كثير ) ريم بغرور :. بس ماتوصلون لجمالي ( كانت لابسه فستان لنص الفخذ اسود وحرير وفاتحه شعرها وكانت مطيحته كله بالاستشوار رغم انه ناعم ومسويه باف من قدام وحاطه كحل راسم عيونها وروج وردي ) احلام " ياربي غرورك مدري وين بيوصلك " :. احم احم ريم التفت لها :. انتي ليه مو حاطه شئ بوجهك احلام انقرفت :. انا احط حرااااااااااام عليك والله دخلت ساره :. يو فشلتوني صايرين احلى مني اهئ اهئ ( ساره اخت غرام عمرها 21 سنة رجه تحب الضحك والوناسة حلوه بشرتها بيضا هواياتها الرسم والطنز ماهي طويلة وضعيفة كثير وبرودها يقهر و لابسه برمودا ابيض وبلوزه لونها اصفر سير وفيها كتابه بالابيض وحاطه روج وفاتحه شعرها الي طوله لكتفها ) ريم :. يلا ننزل ( ونزلوا كلهم ودخلوا الصاله .. ونزلت بنت عمهم ريماس وكانت لابسه فستان فضي لنص الفخذ وفاتحه شعرها الي لظهرها وهي كبر احلام وغرام وريم وحاطه مكياج بارز شوي ) غرام :. يالي ماتستحين ليش حاطه هالمكياج احلام :. تبي تنخطب ههههههه ريم :. اقول انتي يالمطوعه سكتي احلام :. ههههههههههه شفيني يالخايسه اجنن ( ورفست حمودي برجلها ) ( محمد عمره سنة ونص اخو ريماس ) انتو ليش تلبسونه وردي تعلمونه الخكاره من هو صغير ريماس :. انا الي ملبسته عند مانع ريم :. لادواس هههههههههههههااي ( وضربت كفها بكف احلام ) شوي الا دخلو البنات كلهم ( ريماس هي واخوها حمودي وراكان ) ( ريم ونايف وبندر وفهد وهيفاء ) ( احلام و عبدالله وفيصل ونجد ) ( غرام وساره واماني وريناد وعزام ) وباقي الشخصيات مع الرواية راح تتعرفون عليهم والي كان موجود بالصاله ( ريماس وريم وهيفاء واحلام ونجد وغرام وساره واماني وريناد ) هيفاء :. متى بتجي عمتي لينا ريم :. بالطريق يالفالحه احلام رن جوالها :. هلا يبه ..... ايه بالصاله .... طيب .... يلا باي .... بنات امشوا الغرفة الثانية ابوي يقول بيدخلون يملكون هنا ( البنات قاموا ) ساره :. ايتها القليلة الحيا هاتي لي مويه غرام :. شفيييييييييك والله ما اعرف امر الصاله فيها رجال نجد " بنت عاديه بس ماهي اجتماعية جمالها عادي عمرها 20 سنة " :. قولي للخدامات ريم رمت المخده عليها :. ياااااااااااالغبية شلون تقول لهم ريماس :. طيب عادي تروح من ورا البيت للباب المطبخ احلام :. ايه صح نسيت ( وطلعت من باب الحريم وصارت تلف الفلا كلها ومرت جنب مجلس الرجال الي كان فاضي ) احلام كانت تغني :. بلاحب بلا اوجاع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جانا ووو ياربي وش يقولون وقفها صوت حلو يكمل ......:. يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا
يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا
يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا احلام كان عاجبها صوته :. ول عليك حافظها كلها .... عرفها من رجتها :. هههههههههه قولي ماشالله بس احلام كانت واقف ونست انها من غير عبايه :. يلا قرب لي فيسك خلني اسمي واتفل بندر :. الله يقرفك ياشييييييخه وش ذا الكلام مشكوره دام الدعوه فيها تتفل ما نبغى احلام بغباء :. هـاهـاهـا احسن بندر جلس يطالع فيها من فوق لتحت :. هه هه هه حتى انا اعرف البس احسن منك ياخي هذا لبس تلبسينه احلام :. وانت شعليك راز عنقك البس الي البسه قراميل ياحلاتني بندر يطنز :. ايه ماشالله عليك اقول شكلك رايحه الحرم وجايه هنا بالغلط بندر عمره 23 سنة يدرس بالجامعة تخصص حاسب الي " سكرتارية" حلو يجذب بسكسوكته السوده وجسمه الحلو ) احلام :. اقول ضف بس ضف انت وذا الوجه ( ورجعت داخل ) هيفا :. وين الماي احلام :. أي ماي انتي ثانيه طسي انعن اخوك بس هيفا :. الحمدلله والشكر ماعليك شرها بس ( هيفاء حلوه عمرها 22 سنة تدرس اخر سنة بالجامعة تخصص علوم ) مرت الساعات وملكت غسق وراحت المشغل هي وصديقتة عمرها ليلى من الطفولة وهم مع بعض ) في العشاء كانوا البنات جالسين على الاريكه :. ام نايف :. قوموا يالله دخلت ريم وطالعت احلام :. ول عليك اول وحده ناطه علشان بطنك احلام :. جب انا من امس هنا جالسه وفي العشاء وصلت عمتهم لينا وجلست معهم ( لينا عمرها 31 سنة وماتزوجت الا توها بسبب ابوها الي كان يرفض الكل بسبب مستواهم المادي وتزوجت واحد عمره 37 سنة لكنه يحبها وطيوب معها ) رن جوال لينا :. الو هلا تركي تركي " زوج لينا " يتكلم بجديه :. هلا تعالي هنا علشان تسلمين على ابوك واخوانك يبغونك لينا استغربت اول مره يصير جدي :. هههه انشالله وش فيك تكلمني كذا كل هذا عشان شخصية قدام اخواني تركي وده يضحك لكن مستحي وتكلم بهمس :. وعدك بالبيت يالدبه لينا استهبلت وبدالخة ونذالة :. محشش يصلي بجنب واحد أسود ، قال الامام : استوووو . قال المحشش: احنا استوينا بس اللي جنبي انحرق هههههههههههههههههههههاااااااااااي تركي ماقدر يمسك نفسه لان هو أي شئ يضحكه وضحك على اسلوبها :. ههههههههههههههههههههه ( الكل قام يطالع فيه ... على طول قفل الجوال ) أسف ماكنت اقصد نايف :. وش قايلة لك تركي تذكر اسلوبها :. هههههههههههههههههههههههههه ت ههههههههه تقول محشش هه ي ههه يصلي جنب واحد اسود ههههههههههههه ههههههههههههههه نايف :. وهذا الي مخصكك تركي هز راسه يعني لا :. قال الامام استو ههههههههههههههههههههه قال كلن هههههههه كلنا استوينا هههه الا واحد اح ههههههههههههههههههههههاااااااااي ترق هههههههههههه نايف ضحكته فضيحه وابوه ما يحبها لان يقول ضحكت المسخره :. ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي عجبتني والله
& بعد ماوصلت غسق الصاله & غسق :. ياااااااربي والله خايفه روان :. ترى اخوي ماياكل ( روان اخت مساعد الي خطب غسق عمرها 17 رجه شوي ) غسق :. اسكتي والي يرحم والديك احلام وغرام وريم وريماس بصوت واحد :. يلاااااااااااااااا نزلي غسق رتاعت وشهقت :. ااه يالنذلات روعتنوني احلام :. ههههههههههههه شكلك فله ريم :. فله ولا بيت حكومه غرام :. هه هه بايخه ( نزلوا الكل وبدت زفة غسق اغنية راشد الماجد شيخة الزينات .. وبعدها قالوا لها ان مساعد بيدخل ارتبكت وانحبست دموعها وغمضت عيونها ومافتحتها الا وشخص يبوسها بين عيونها ابتسمت له ) مساعد :. مبروك ياقلبي غسق كانت تبغى ترد بس ماقدرت تتكلم واسكتت واكتفت بابتسامة ( جاء ولبسها الخاتم وهي لبسته لكن الخاتم مادخل وضطرت تمسك يده وهي ترتجف ودخلته ولبسها الشبكة ولبسها العقد ) مساعد ابتسم على جنب :. ترى مقلوب غسق ضحكت ضحكه خفيفه ( مر الوقت والكل راح ينام ماعدا احلام وريم وغرام وريماس ) احلام :. وش رايكم نسوي شئ خطير ريم :. وشو احلام :. نطلع بالسيارة ريماس شهقت :. لامسسسسستحيل ماتخافين غرام :. لابالعكس فله قوموا بس قوموا ( وكانوا لابسين عباياتهم وتلثموا كلهم واحلام خذت سيارة جدهم من غير لايحس ولبست عبايه وحطت الطرحه على كتوفها ولبست كبوس عشان تعرف تسوق ) احلام شغلت السيارة البنات :. بسم الله الرحمن الرحيم احلام :. واااااااااااااااااااااااااو فله بنات ريم كانت جالسه قدام جنب احلام :. حركاااااااااااااااات حلوم شغلي اغاني احلام شغلت لهم اغنية راشد الماجد بلا حب والبنات انواع الرقص والفله وراحو الكورنيش غرام :. ياسلااااااااااااام وناسة احلام بغرور :. شفتوا خططي وين توصلكم ريماس كانت خايفه :. الله يستر ريم قامت :. انا بروح اشتري لكم اوك احلام صفرت والكل انتبه لها :. عاااااااااااااشت رورو ريم :. احم احم طبعاً اعيش الله يخلي المصالح بس ( ومشت وبعدت لكن ماحصلت البقالة وصارت تمشي الين لقتها لكنها مقفله ورجعت للبنات وشهقت :. وين راحوا ياربي & عند البنات & ريماس :. بنات ماباقي شئ ويأذن الفجر قسم بالله لو صحى أي احد من اهلي وماشافنا بيفضحنا احلام :. اوكي يلااااا نمشي غرام :. طيب وريم احلام :. مدررررررري ياربي ( ودمعت عيونها ) انا السبب الي خليتكم تجون ريماس :. خلااااااااص بنات احنا نرجع احين واذا احد سألنا عن ريم نحاول نألف سالفه ولا ان احنا نجلس وبعدها نروح فيها اربعتنا وبعدين وحنا قايمين ندور عليها غرام ابتسمت :. صح جبتيها ريماس يلا حلوم قومي ( وقاموا واحلام فصخت الغطوة ولبست الكبوس وصارو يدورن ريم لكن ماحصلوها ورجعوا البيت وكل وحده دموعها على خدها ) & في الكورنيش عند ريم & كانت دموعها تنزل من الشباب الي واحد رايح وواحد جاي وعبايتها الي كانت مطرزه وعيونها المكحله فكانت كلها تجذب الانظار وتلفت الانتباه وقف سيارة في وجه ريم وهي دموعها على طول نزلت الولد الاول :. يالله ركبي ريم وهي تشاهق وتترجاه لانها اصلن مش عارفه كيف تنحاش :. والي يخليك خواتك ويستر عليهم خلني اروح وبعد عني تكفى يا اخوي الولد الاول :. اوكي انا فهد ركبي معي وماراح اسوي لك شئ ريم طالعت من حولها وشافت نظرات شباب كنهم وحوش بياكلونه وخافت :. الله يخليك بعد عني فهد :. شوفي الي حولك وقولي بعد عني اقسم بالله لانك تروحين فيها وبعدين لاتخافين انا وبرهوم ماراح نسوي فيك شئ ريم فتحت الباب وترددت تركب لكنها سمت بالله وركبت واول ماركبت التفت عليها ابراهيم :. السلام فهد لف عليها وناظره بنظرات خبث ورجع طالع ابراهيم :. المفروض هي الي تسلم مو انت ابراهيم :. يالله معليه مني ولا منها مافي مشكله شخبارك ريم كانت خايفه وتدعي ابراهيم كان لاف عليها ويطالع فيها :. وش فيك تستحين ولا اول مره تركبين مع شباب ريم خافت اكثر لان كلمته اول مره تركبين مع شباب يعني اكيد هم صيع وراعين بنات فهد :. وش اسمك ( ريم اكتفت بالسكوت ) ابراهيم :. انتي تعرفتي علينا واحنا ماتعرفنا عليك وش اسمك فهد لف عليها وابتسم لها ريم " ياااربي ليه كل هالخوف ذا الحين فهد كل جمال الدنيا فيه وانا خايفه منه وربي غبيه وانا في الاول والاخير بتكلم فخلني اتكلم واريح نفسي بس وربي عذاب " :. م ممكن توصلوني بيتنا فهد لف بسرعه وغمز لها :. ياااااااااااااويل حالي على هالصوت ريم خافت ابراهيم :. اقول اسكت بس لاتعلم علينا خويها ويجي يسطرنا ريم بدلع :. ماني راعية هالحركات ابراهيم " لا واضح قسم بالله " :. باين عليك والله فهد :. وش اسمك قلبي ريم ابتسمت واسكتت ... فهد :. وش اسمك ابراهيم :. ياخي اسكت انت وش اسمك .. ااه بس على هالعيون الذباحه فهد لف وراح بر ولف عليها:. بتكلمين ولا افحط ريم " يمه الله يااااااخذك يا احلام يارب مايسون فيني شئ " :. لا عادي اصلن انا احب التفحيط هههه فهد صار يمشي بالطريق مره يمين ومره يسار وبسرعه :. ها افحط ريم خافت وسكتت فهد لف على ابراهيم :. شوووووف قسم بالله لو ماتكلم بافحط فيها ريم بسرعه تكلمت :. طيب وش اقول فهد ابتسم :. فديت الخوافات ياناس قولي اسمك ريم بدلع زايد :. رورو ابراهيم :. شوفي يابنت الناس احنا بنوصلك بيتكم بس بعد هالحركه شكلي بتهور واسويلك اسلوبي الثاني ريم " اسلوووووبك الوسخ ياوسخ " :. ممكن توصلني احين فهد :. انا ابغى اسمك مو اللقب ريم :. شوف ياولد الناس انا قلتلك ولي يخليلك خواتك وصلني بيتنا فهد حن عليها :. اوكي بس وين ريم :. حي عبدالله فؤاد الشارع ...... وانا بمشي فهد :. اوكي ياعمري ( ومشى بالسيارة وهو يفكر بخبث وكل دقيقه يلف على ريم ويسوي لها حركه ) ابراهيم :. فهود وقفني هنا بنزل ( وقف فهد ) طالع ابراهيم في ريم :. سلاام ياحلو فهد بعد ماوصل الحي وقف السيارة في مكان بعيد وقف ونزل وقفل الباب وفتح الباب الي ورا ريم شهقت وجات بتفتح الباب بس مافتح :. م معل يش تخليني انزل فهد وهو خاق عليها وقرب منها وتوه بيمد ايده لكن انفتح لثام ريم وهي خافت وهو خق اكثر على جمالها وقرب منها اكثر واكثر الى ماصارت انفاسه تقارب انفاسها ومسك يدها وفتح غطوتها وفتح نص عبايتها وقرب منها وباسها على خدها اليمين وبعدها اليسار وقرب من لكن ريم دعت ربها وبكل قوتها دزته وتفلت بوجها وبسرعه حاولت تفتح الباب لكن مانفتح وصارت تحاول مره ثانيه وهي تصرخ :. حققققققققير ياكلب افتح الباب فهد ماهو سامعها بس مركز على جمالها رغم انه انقهر من حركتها :. والله راح افتح بس تعالي احين ريم واخيرا فتح الباب ونزلت وعطت فهد كف لف وجهه وانحاشت وصارت تركض فهد مسك مكان الكف :. ااااه ياحماره انا فهد تمدين يدك علي هين يارورو ( ونزل من السيارة و ...
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:30 | |
|
| & البـآرت الاولـ .... " الجزء الثـــــــآني " &
( ريم صارت تركض بالشـآرع وفهد كان يلاحقها وكان قريب منها وكانت ثلاث سيارات كانوا يفحطون ويسوقون بسرعه جنونيه فهد خاف عليها وكان يقولها توقف لكن ريم ركضت ومرت بين السيارات وتخبت ورا سيارة فورد كانت موقفه فهد دورهـآ لكن ماحصلهـآ وركب سيـآرته ومشى )
& عــند البنـــــــــآـآإأت & احلام كانت دموعها تنزل وتحس بتأنيب الضمير :. انا السبب والله لو ادري ان راح يصير كذا قسم بالله ماخليتكم تروحون اكيد احين صار فيها شئ غرام كانت دموعها بطرف عينها لكن لو نزلت دموعها راح تخوف احلام وريماس اكثر فصارت اقوى منهم :. حلوم خلااص قـلبي مسحي هـآلدموع وانشـآلله ريم مـآفيها الا كل خير " ااااه ياريوم وينك " ريماس كانت تشاهق :. والله انا خايفه
& عـــــــــــند ريم & " يالله سـآعـدني والله اني مو عارفه شسوي وربي خايفه امشي ويجوني شباب غير الحثـآلة الي جـآوني " ( ومشت بخطوات سريعه الين ماوصلت البيت ) " الحمدلله يـآرب " ( دخلت البيت وبسرعه فسخت عبايتها وعدلت البلوزه الي كـآن فاتحه فهد وفتحت شعرها ومسكته بترتيب وراحت ع الحمام " اكرمكم الله " وغسلت وجهها الي كان مبين عليه اثر الدموع وسمت بالله وصعدت الدور الثاني )
& عــند البنــآإأأـآت & ريماس كانت دموعها تنزل ووقفت يوم شافت :. رييييييييييييييييييوم انتي جيتي ( وقامت وحضنتها ) ريم تضحك :. هههههههههههه كل هالدموع عشـآني والي يخليكم مـآدريت اني غ ـآلية لهدرجه هههههه احلام رفستها ومسحت دموعها :. وربي خوفتيني وحسستيني بالذنب ريم ضربت ريماس واحلام وغرام :. ترى انا للحين ماوريتكم شغلكم لاني رأفت بحالكم بس البادي اظلم احلام فهمت لها وعلى طول ركضت وطلعت من الغرفة :. طسسسسسسسسسسسسسي بس
& بعـآلم ثـآني & مسـآعد :. وربي احبك والله احبك يــــــــآلله شكثر عذبتيني غسق مش عارفه ترد عليه :. انا عذبتك حرام عليك مسـآعد :. وربي صار لي سنتين من اول مره شفتك وانا انتظرك كل يوم جنب بوابة الجامعة تطلعين لكن مره في الشهر اشوفك ولا ما اوصل لبيتكم ولكن اخيراً ضبطت معي غسق :. ههههههههههه تستاهل
* خلونـآ نرجع لقبل سنتين * كان في الجامعة يبنون لقسم جديد وكسروا من مبنى الرجال وراح يخلونه لمبنى البنـآت وغسق ماكانت تدري عن شئ * دخلت غسق وفتحت عبايتها وصارت تمشي في المبنى ولاحظت ان في رجال يطالع فيها غسق :. يااااااااقليل الحيا انت ليه مبحلق عيونك علي وانت كيف دخلت قسم البنات صحيح انك ماتستحي مساعد كان خاق عليها وقرب منها وكان وده أي شئ بس عشان يقدر على طول يشوفها ومايخلي هالقمر يغيب عنه وقال بتردد وهدوء :. ممكن رقمـ ( كان بيكمل كلامه بس وقفه صوت كف قوي لف وجهه كله )
مسـآعد :. والله اني ما احب أي شخص يحط حتى ايده علي بس اااااااه يالقهر وقدرتي تمدينها بعد بس وربي سوي غلط هنا ولا هنا تراني ابغاها من الله عشان اخذ حقي غسق بدلع :. حرام عليك يعني راح تمد يدك علي هذا بدال ماتعجب فيني اكثر لاني اخلاق ومتربية مسـآعد :. هههههههههه لا بصراحه اخلاق مايعلى عليها
& عند ريم & ريم كانت تلحق احلام وتصارخ بصوت خفيف :. والله اذا ماوقفتي لا ادوسك احلام التفت وراه :. ماتقدرين اصلن وتوها بتطالع قدام الا صقعت بواحد ( ريم على طول دخلت الغرفة ) احلام صرخت :. وجعععععععععععععععععه ماتشوف العمى الي فهالعيون بند بغرور وبدون نفس :. عشان مره ثانيه اذا جيتي تمشين تطالعين قدام مو تمشين قدام ووجهك ورا احلام رفعت يدها بوجه :. هيييييييييي هييييييييييييي انت ليه تكلمني بهالاسلوب وش شايفني قدامك بندر بحركه استفزاز مسك يدها ونزلها :. شايفك ( وضحك بسخريه ) ولا شئ ( ومشى عنها ) احلام تجمعت الدموع في عيونها " ليه يكلمني كذا انا وش سويت له ريم كانت تطل من ورا الباب ولما ماشافت احد طلعت وراحت لاحلام :. حلوم شفيك ومنو هذا احلام ابتسمت :. مافيني شئ وبعدين ياثوره انتي ليه متخبيه هذا بندر اخوك ريم :. صدق بندر والله ماعرفته متغير الدب ... الا وين ركون وعزوز عنه احلام طلعت عيونها :. هيييي وش هالميانة الي صارت مع الشباب ريم :. عدال عليك ياشيخه احلام طلعت عيونها مره ثانيه :. انا صدق قاطه معهم بس ما مثلك ( وتقلدها ) ركون وعزوز ريم ضحكت ضحكه شيطانية وطلعت يدها الي مخبيتها ورا ظهرها ورشت علبة الماي على احلام وانحاشت :. هههههههههههههههههههههههههههه شفتي وشلون انا ذكية ( وجاتها علبة ماي من قدامها ) احلام :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله باين عليك عبقريه ريم شهقت :. يالدبه وشلون صرتي قدامي احلام :. ههههههههههههههههههههههههههههه خلي الرشاقة لك هذا الضعف ومايسوي ريم :. ههههههههههههههههههه احلام :. امشي انام بس ريم :. يلاا امشي
( الساعة 12 الظهر ) احلام تصارخ :. قومووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووا ريم حطت مخده فوق اذنها :. وجعععععععع يالزفته لا تصارخين وشغلي المكيف احلام راحت لها وجلست ترفع وتنزل باللحاف :. يااااااااالله قومي ماعلي منك ماراح اخليك تنامين غرام :. اووووووووووف انتي وش بلاك ريماس :. انتي من قالك قعدينا اوووووووووف ياربي ( وقامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور ) ريم :. الله يعين زوجك عليك والله انك اذيه احلام :. احم له الفخر قسم بالله يكفي اني انا بجلالة قدري ابصحيه من نومه وبعدين لاتقارنون نفسكم بزوجي وعع قطيعه لو زوجي نومه مثلكم غرام تطالعه بعين والعين الثانيه مغمضته :. الاخت ماخذه مقلب في نفسها ( لبسوا البنات ونزلوا تحت )
& عند الشبــــــــــــــــــــــآـآأإأـب & راكان كان يلعب بلاي ستيشن مع نايف :. هييييييييييييييييي حمود وخر مناك نايف :. هيييي ركون انت شفيك عليه تراه ماهو كبرك عزام :. ورا نفسك خايسه انت اليوم راكان :. لاني اذا كنت معصب ما احب أي شخص يستهبل علي حمودي كان يلعب بالسيارة ورماه بعيد وهو مايدري مشى وبرجله انقطع واير البلاي ستيشن راكان قام وضربه كف قووووووووووي :. انا ماقلتلك تلعب بعيد نايف :. راكــــــــــــــــان ليه تمد يدك عليه غبي انت وهو شدراه ان الواير بينقطع راكان :. اوووووف ( وقام وطلع من عندهم ) فهد :. حمودي حبيبي خلاص لا تزعل راكان ماكان يقصد يزعلك بندر قرص خد حمودي :. اصلن انت منو يقدر يزعلك ( حمودي سكت لكن للحين دموعه تنزل ومايرد عليهم لانه زعلان ) عبدالله :. خلاااااااص حمود حبيبي حمودي ساكت وماد بوزه عبدالله باسه :. انا اليوم اطلعك ونروح البقاله نشتري لك حلاو وشوكلاته وكل الي تبيه بس ارضى حمودي ضحك ونقز على عبدالله :. جد بتوديني البعالة ( البقالة ) عبدالله :. هههههههههههههههههههههههه ايه جد فهد :. ياخي قلنا راضه بس مو كذا ليه انت حاط عقلك وعقول البزران والله انهم لاعبين فيك لعب عبدالله وهو يلعب مع حمودي :. احبهم ما اقدر على حركاتهم فديتهم حمودي :. ابي الوح الالعاب ( اروح ) ( نايف عمره 24 سنة يشتغل مع ابوه طيب وحبوب وحنون لكن اذا عصب لا حد يكلمه حلو طويل وعريض شوي جذاب وعيونه حلوه وابتسامته تعذب البنات ......) ( عبدالله 22 سنة حنون لكن حنانه على امه وابوه اكثر شئ طيب وعلى نياته واذا حب يحب من قلبه رومانسي ويموت بشئ اسمه بزارين واي شئ يقولون له مايرفضه لهم وجسمه مثل جسم نايف واسمر شوي لكن ملامحه روعه ) ( فهد 21 سنة مغازلجي درجه اولى يحب الضحك والفرفشة والمقالب ماخذ حياته عبط جسمه حلو مو طويل ورشيق وعيونه تجنن وخشمه سيف وما يعرف الرومانسية وبوجهه نظره ان كل البنات تكذب لانه يقول انه عارفهم كلهم من كثر مايغازل ) ( راكان 25 سنة عصبي كثير واذا تضايق يطلع حرته باي شخض يشوفه قدامه حلو وطويل وخشمه صغير لكن سيف وشفايفه توت وعذاب وبنت خالته " مع الوقت راح تعرفونها " تحبه لكن مايعطيه وجه لانه مو فاضي لهالاشياء ) وبندر تعرفونه عبدالله :. من عيوني
& عند البنـــــــــآـآأإأـت & احلام :. بنات قوموا نتسبب بالخدامات غرام :. يلا ( وقاموا ) ريماس تضحك :. انشالله خالاتي مايكونون بالمطيخ ريم :. روحوا انتو تأكدوا وتعالوا قولو لي هههههههه ( يوم وصلوا المطبخ طلت احلام براسها ومالقت احد ) احلام :. يلا مافي احد ( وسلموا عليهم ) غرام :. وين فريده ريم :. فوق تكشخ البنات والخدامات :. هههههههههههه & في جهه ثانيه & هيفاء :. وليه تخلين خدامه تدخل بيتك اماني :. بيتك مملكه ليه تخلين غيرك يملكه ريناد تصفق :. صح لسانك البنات :. هههههههههههههههههههه اماني :. احم احم صح بدنك غسق :. ما ابغى انظف بيت كامل وخاصة اني لحالي لا وبعد بالرياض يعني حتى انتو ما اقدر اتصل عليكم عشان تساعدوني اماني :. عبدات عندك احنا عشان نساعدك غسق :. هههههههههههههههه يالدبه انا عمتك هيفاء :. تدرين اني انا من يومي صغيره وانا اموت بالنظافة تخيلي يوم كان عمري 12 سنة كنت افكر اقول ياربي هالشوارع ليه ما احد ينظفها الناس اذا جات تمر تطيح وتتوسخ والناس تضحك عليها او بزارين يمشون حافي فكلمت بنات جيرانا حنان وعايشه اذا تعرفونهم وطلعنا الشارع وصرنا نغسله البنات :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيفاء :. بس والله ماقدرنا تعبنا ثلاثه احنا وش نظف شارع كامل ريناد :. ههههههههههههه اوما لو اني شايفتكم كان صورتكم ونشرتكم بلوتوث هيفاء :. هههههههههههههههههه بس ساعتها صرنا عمال نظافه ( ورن جوالها وطلعت برا تكلم ) ( ريناد عمرها 17 سنة حلوه تحب تتسبب وطيوبه طويله شوي وضعيفة وسمرا وعيونها ذبلانه وشعرها طويل لكنه خشن بس دايم تستشوره وشفايفها صغار وخشمها صغير وحلو ) ( اماني 22 سنة حلوه وطيبه بشرتها بيضا وجسمها حلو وشعرها لكتفها وطيوبه لكن قلبها قاسي ) هيفاء :. هلا ايات وشخبارك ايات :. هلا فيك اشتقت لك ياقلبي البارح ماكلمتك هيفاء :. مالت عليك مسويه الصديقه الوفيه احين اخلصي أي محاضره تبين ايات :. ههههههههههههه ماشالله عليك فاهمتني ... اوووووف لحظه هيوف واكلمك اوكي امي تبغاني هيفاء :. اوكي ( وسكرت وماحبت تدخل داخل وصارت تتمشى بالحديقة ولفت انتظاره شخص كان واقف ومسند ظهره ع الجدار ولابس نظارته الشمسيه ويدخن وكيف كان الدخان يطلع من خشمه وفمه وهو يتلذذ بشرب الزقاره ) هيفاء ماقدرت تستحمل لان فيها الربو :. كح كح كح كح راكان انتبه لها وشافها :. هيفاااااااا وش فيك هيفاء لازالت تكح :. ال كح كح د كح راكان فهم لها وتذكر ان فيها الربو وطفا الزقاره بسرعه هيفاء حاولت تتنفس بس ماعرفت واختنقت وطاحت راكان شالها ووداها المجلس وفتح عبايتها وخذ علبة الماي وحط بإيده ومسح فيه وجهها راكان :. هيفاا هيفاااااا تسمعيني هيفا حركت وجهها وفتحت عيونها بصعوبه وسكرتهم راكان خذ الماي وحط بإيده مره ثانيه ومسح على وجهها :. هيفااااا هيفااا هيفا فتحت عيونها وعدلت جلستها :. اا اسفة راكان ابتسم لها ابتسامه تعذب :. انا الي اسف ترى ماكنت ادري انك طالعه ولا كان مادخنت هيفاء " ياويل حالي يهبل " ابتسمت :. لاعادي راكان " ياربي وش حلاتها " :. شخبارك احين هيفاء لفت حجابها :. تمام .. انت شخبارك راكان :. بخير يوم شفتك اقصد يوم شفت صحتك احسن هيفاء " ههه فديتك انا " :. دووم يارب ... عن اذنك راكان " بدري " :. اذنك معك هيفاء :. تسلم ( وقفت وصارت قريبه من راكان كثير حست بشعور اول مره تحس فيه وصار قلبها يدق بسرعه وافكارها توديها وتجيبها ومشت بخطوات ثقيله وكل ماتلتفت وراها وتلقى نظرات راكان لها الف معنى ومعنى ) ( بعد الغداء الكل راح وجلس جنب جدتهم ) حمودي يبكي :. يلاااااا احين احين نلوح الالعاب عبدالله :. خلاص احين بس اسكت عشان مايقولون يبغون يجون معنا حمودي حط يديه على فمه :. خلااااث ثكت عبدالله :. ههههههههههه شاطر احلام شهقت :. بتروحين الالعاب وماراح تودنا معكم بندر :. اعصابك لا ينط لك عرق احلام طنشته لانه مقهوره من حركته :. عبووود خذني معك عبدالله :. اقول انثبري مكانك حمودي :. ابي ريمااااااااااااااااااااااااااث عبدالله انحرج لانه مايقدر ياخذ ريماس ويخلي الباقي :. لا بس انا وياك ام راكان :. خلاص عبدالله انت خذ ريماس عشان حمودي مايزهقك ولا تطول لانه ماينعطى وجه عبدالله ابتسم :. انشالله خالتي ريماس ماعرفت وش تقول وسكتت هيفاء كانت طول الوقت نظراتها براكان وهو كان يبادلها نفس النظرات ريم :. وين غرام احلام :. مدري قالت بتروح تاكل وبعدها اختفت فهد يطالع نايف الي كان جالس بين عمانه كلهم ومقابله جده :. ههههههههههههههه بندر :. وش فيك استخفيت فهد :. شوفوا شكل نايف بين عماني وجدي ههههههههههههههههههه راكان :. والله مسكين هههههههههههه احس فيه انا فهد : تعالوا نروح عنده شوفوه لحاله بين الشياب حرام نخليه مسكين بينهم اخاف يخربونه بعدين ههههههه راكان : ههههههههههههه إيه والله وأنت صادق ههههههه عزام : إلى أين أيهاا الحسنين ..؟ فهد : إلى حيث لا تنتمي أنت ههههههه عزام : ما هذا الكلام القليل أدب هههههه راكان : ههههههه يا شين اللغة الفصحى على عزوز ههههههه ريناد :. يااااااااااااااااشينك ياعزوز عزام :. انتي ليه حاقده ريناد :. مدري كذا ياشينك بس عزام :. انا الي ياشيني بندر بطنازه :. ايه تحسبين فيسك الي لايمن رزيته الكل انحاش من الروعه ريناد :. هي هي يبه انا الكل يتمنى مني نظره احلام :. على غفله انتي حلوم وانا مدري بندر ضحك على جنب :. ومين حلوم هاذي نايف عطا احلام خيزران الخيل :. خذي حلوم خذي بندر ولاول مره يضحك لها :. هههههههههههههههههههههه طسي مناك بس نجد خذت عصاة جدها :. خذ بندر خذ الكل :. هههههههههههههههههههههههههه ريم :. لا اله الا الله قامت حرب داحس والغبرا ههههههههههههههه الكل :. هههههههههههههههههههه راكان :. مطفوقه انتي قسم بالله ليه ماتصيرين مثل هيفا احلام :. اناااااااا حلوم اصير مثل هيفا يلا مناك بندر :. قول تصير مثل فيصل يمكن فيصل :. سكنهم في مساكنهم الحين انا كلمتكم ياحبكم للتسبب ( فيصل عمره 21 سنة شخصيته غامضه لكنه حلو بس غموضه وهدوئه يخلي الي يحبه يبعتد بس مستحيل احد يكرهه ) غرام :. ليه هم طلعوا من مساكنهم ( وطالعت احلام ) سكنيهم عندك ههههههههههههههاااااااي ( وضربت كفها بكف احلام ) نايف يطالع في هيفا واماني ونجد :. يازين هدوئهم بس ريم :. مــــــــــــــآلت بس ( ريم وغرام واحلام كانوا جالسين في اريكه لشخص واحد بس )
& في السيارة & عبدالله :. حمودي حمودي ريماس طالعت فيه :. نام حبيبي عبدالله باس راسه :. خليه ينام على مانوصل ( وصار السكوت هو كلامهم طول الطريق لكن قطع صمتهم عبدالله وهو حابس دموعه وبنبرة حزن :. ريماس انتي ليه تغيرتي كذا ريماس ماتوقعت انه يفتح الموضوع وبلعت ريقها :. م منك
... <<< يتبع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
|
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:31 | |
| عبدالله :. انــــاااااااااا ريماس ماقدرت وتذكرت الماضي ونزلت دموعها :. ايه انت ( ريماس وعبدالله يحبون بعض من الطفوله لكن في شئ صار وريماس من بعدها نست عبدالله وماعادت مثل قبل ... شنو صار ) عبدالله كان مقهور :. اصلن انا مالي ذنب انتي الي بتعدتي عني وحتى ماقلتي لي ليش ولا كلمتيني بعدها وكأنك ماتعرفيني ولا كان في بينا شئ وانا الي الى يومك ما ادري عن شئ ريماس ماقدرت وطلعت جوالها ونزلت راسها وصارت تبكي عبدالله بسرعه خذ الجوال لانه يبي اي شئ يقدر يعرف فيه ليه ريماس تركته :. اناااااااااااااااا ياريماس
& عند البنات &
نجد :. رنود ام كشه روحي جيبي لي ماي ريناد بغرور:ههههههآإي يحصل لك يحصل لك يآمآمآ مثل شعري تتمنينه آنتي بس غرام وهي تكش عليهآ:مآلت عليك بآلخمس آقول آنآ جوعآنه و آنتو مدري وش هآلقعآطه آللي نزلت عليكم ام عزام :. لعنبو بليسك من صحيتي وانتي ماتم عصير الا وشربتيه ولا اكله الا وكلتيه وماتم جالكسي ماراح في بطنك وجوعانه الكل :. هههههههههههههههههههههههه الجده :. اللهم صلي على محمد خليها تاكل يا ام عزام الخير واجد غرام :. اي والله جدتي حتى اكلي حاسديني عليه اااااه يالدنيا
& في السيارة &
عبد الله قرى الرسالة: (أنسي أنك تعرفن واحد اسمه عبد الله ولا تسألين ليه لانك تعرفين ليه ووحده مثلك المفروض تستحي انها تسأل بعد ) !!! المرسل: عبد الله ريماس: قريتها تذكرت الحين ؟!!! عبد الله : !!!!! انااااااااااااااااااا ما كتبت هذي ريماس : مين كاتبها أجل أنا!! ولا يعني بكذب عليك بكتبها وبقول أنت ها ؟!! عبد الله : ريماس والله مو أنا مستحيل أكتبها صدقيني ريماس : ودي اصدقكك وأكذب عيوني ونفسي بس ما أقدر ما أقدر عبد الله مسك يد ريماس: ريماس أنتي تصدقين بيوم بجي وبقولك ذا الكلام ؟!!! ريماس تبكي : أنا الحين مو عارفه وشو أصدق ولا مين أنا ولا أنت مو عارفه عبد الله : ريماااااااس أنا احبك والله أحبك موت ومستحيل يجي يوم أفكر فيه أعيش بدونك أنتي حياتي وكل شي فيها ريماس: بس خلاااااااااااااص لا تلعب بـ مشاعري زيادة تراني ما قدر وربي ما قدر عبد الله: حبيبتي وش تبين أحلف لك فيه ولا أسوي لك عشان تصدقيني ؟! حمودي صحى :. وثلنا الملاهي عبدالله " ياااااااااالله مو وقتك ياحمود " :. لا ماوصلنا ... ريماااااااااااس ردي علي ريماس :. والي يخليك مو جنب حمودي عبدالله انحبست دموعه :. انشالله ياحبيبتي ( لكن ماقدر يحبس دموعه اكثر ونزلت دموعها وحس بضعفه ) ريماس " والله دموعه غاليه علي " لكن اكتفت بالسكوت
& عند الجده &
نايف ضرب راكان بذراعه :. الحق يارجال راكان جاته الضحكه :. وش فيك نايف :. في معاملات بالشركه رسميه جبت فيها العيد راكان :. هههههههههههههههه نايف :. ايه اضحك وش عليك راكان:لآزم تصير آنت آلمتمرد يعني ورآ مآتصير زي آخوآنك نايف:راكانوه فكني راكان:هههههههه آلله شكل بتصير محآضره آنمآ آيه آلحين توووووحفه نايف:مآلت عليك من ولد عم منت رآعي فزعآت راكان :تبيني آفزع لك نايف :على آيدينك راكان :آمممممم بشرط نايف بقهر:آدري هآلفزعه مو جآيه ببلآش راكان:آكيد يآحبيبي مآفي شي ببلآش نايف:زين آمر راكان : ابيك تعزمنا كلنا طبعاً بنات وشباب وتودينا مطعم نايف ابتسم :. خلااص تطمن ولا يهمك راكان همس له :. ابشر بعزك ( وعلى صوته ) بنات شباب عندي لكم شئ الكل :. الي هو احلام :. يلا بسررعه قول شنو وشلون ومتى وكيف راكان رمى المخده عليها :. وراك متحمسه كذا انتي احلام :. مدري يمكن عشان شئ عزام :. بس العقل حلو احلام :. اقول فكنا عاد انا تحمست بزياده ريم :. ايوه شنهو الشئ راكان : اليوم راح اوديكم مطعم وعازمكم على حسابي نايف طالعه : اا راكان خزه وضحك :. ههههههههههههههههههه نايف :. ااااااااااااااااه يالقهر هيفاء :. وش فيك نيوووف راكان :. لو ادري اني اذا قهرت نايف بسمع صوتك كان قهرته من زمان هيفاء استحت وابتسمت بخجل فهد :. هيييييييييييي يابو الشباب نحن هنا وش هالحركات راكان ببرود لف عليه :. خير وش عندك بنت عمي وانا حر اقول الي اقوله وبعدين انا قلت شئ غلط هيفاء كانت تضحك وبخجل قالت :. لا راكان :. ها هذا هي بنفسها اعترفت احلام :. اوووووووووووه وش هالحركات بندر :. بس رزه عنقها احلام :. وانت وش فيك كل دقيقه على حال بندر :. من اشوفك يجيني اكتئاب فيصل عصب من كلمته :. ليه وش شايفها عشان يجيك اكتئاب احلام كانت تقدر تدافع عن نفسها لكن انكسر خاطرها يوم تكلم اخوها وقامت وراحت الغرفة وقفلت على نفسها " ياربي انا وش سويت له ليه يعاملني كذا " فهد يهمس لبندر :. انت ليه سويت كذا حرجتها قدامنا بندر :. كيفي مايدخلك انت فهد :. كيفك على نفسك مو على بنات عمي
& الساعة 8 بالليل الكل كان جاهز وجالس بالصاله وينتظرون راكان الي راح لأحلام عشان تنزل &
نجد :. كل هذا عشان ولي العهد يقول كلمته لسيدة الحسن والدلال حلوم واخيراً نزل راكان غرام :. وين احلام راكان :. مارضت تنزل بندر :. انا بروح لها نايف :. اقول اجلس مكانك بس شين وقواة عين بعد بند مارد عليه وصعد فوق وطق الغرفة على احلام :. ممكن ادخل احلام :........... بندر دخل وابتسم :. حلومه زعلانه احلام " وربي قاهرني بس ما ابغى ارد عليك عشان ماتقهرني اكثر " :........... بندر " الله يعني عليك اوووووووف بس يالله والله مو عشانك عشان اخوك " :. احلام أنا اسف يلا نزلي بلا دلع احلام وخانقتها العبرة :. تهيني وتحرجني قدام الكل وتقولي أسف وين اصرفها لك هاذي بندر ابتسم لها :. طيب ليه بتنزلين دموعك عشان كلام قلته واعتذرت عشانه طيب انا مستعد اعتذرك لك قدام الكل بس تنزلين معاي .. هاه وش قلتي احلام :. لا ماراح اخليك تعتذر لي قدامهم لاني ما احب اذل احد او اهينه بندر حس بتأنيب الضمير " ليه رديتي علي كذا وربي حسستيني بالذنب " نزل راسه :. انا اسف وماراح اضغط عليك اذا مو حابه تروحين براحتك احلام وقفت مقابله :. انا قبلت عذرك ... وراح اروح بعد ( وابتسمت له وهو رد الابتسامه ) ( وطلعوا من الغرفة وبندر طول الوقت كان سرحان فيها " انا جد مغرور لكن مو على اهلي ليه هي معها بس يتغير اسلوبي " والتفتت وطالعها " وجهها كله برائه الله يخليها لنا انشالله " لا شعوريا بندر مسك يد احلام لكنها سحبت يدها بسرعه بندر :. اسف احلام توهقت :. لا عادي ( ويوم شافتهم ضحكت ) الكل استغرب من بندر كيف خلاها تنزل وهي عنيدة بندر :. شفيكم تطالعونها كذا ماردوا عليه وما احد مصدق الي يشوفه بندر :. هيييييييييييييييييي علقتوا اكلمكم انا وش فيكم تطالعونها نجد :. لا اله الا الله انت شلون قدرت تقنعها بندر بغرور :. انا بندر مو حي الله احلام :. ابوك يالثقه امشو بس في سيارة راكان (فيصل+ هيفا + غسق + ريناد ) في سيارة فهد ( بندر + نجد + احلام + غرام ) في سيارة نايف ( اماني + ساره + ريم + عزام ) في سيارة راكان كان يسوق ويطالع في هيفا من المرآيه وهي كانت تطالع الشوارع ومتجاهله نظراته فهد كان يسوق وطول الوقت مركز مع نجد ( الكل وصل المطعم وجلسوا ) غرام :. اووووووووووووووووووووووف عزام :. بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك ريم بدون نفس :. يعنييييييييييي وش فيهااااااااااا بكرا مدرسه الكل :. ههههههههههههههههههههههههه راكان :. يالله طلباتكم نايف حط يده على قلبه راكان شافه :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيفا " فديت هالضحكه " فيصل :. ضحكنا معاك راكان :. لا ولا شئ ( ورن جواله ) الو ... هلا .... طيب ليه ...... ايه بس ترى فاتتك احنا طالعين .... مايدخلك ..... اوكي باي غسق :. مين هاذي راكان :.هاذي ريماس تقول انها رجعت البيت ريم :. ليه راكان :. مدري تقول تبغى تذاكر عندها اختبار ريم " بس احنا ماعندنا اختبار " :. ايه صح اهي ما اختبرت راكان كان يسمع وش يبغون طلبات :. حلووووووووووم انتي وش تبين احلام :. اممممممممم ابغى ورق عنب / معكرونة باشميل / ربيان مقلي / بطاطس / ستيك لحم مشوي شاورما لحم شيش طاوق وو تـ نايف قاطعه :. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتي جالسه على بنك الراجحي وجبه وحده لك من ذول احلام مدت بوزها :. ليه طيب راكان :. هههههههههههههه ليه يانايف خل البنت تاكل حرام عليك بندر :. خلااااص انا بدفع حسابها وش عندكم ريم تصفر :. احلاااااااااااااا وش هالحركات ( وصل الطلب والكل صار ياكل ) فهد " كان طول الوقت يطالع بنجد وبتصرفاتها " يالله انا ليه اطالعها كذا بس مدري هي الوحيده الي تجذبني من بينهم كلهم معقوله احبها هههههههه لالا مستحيل " نجد ( كانت تحس ان فهد يطالع فيها بس كانت تتجاهله وتاكل بهدوء ) احلام " ليه بندر تغير معي فجأه معقوله ناوي على شئ لالا وش هالخربطه ناوي على شئ يعني مدري وش بيكون ناوي عليه بس الحمدلله احسن من قبل ) بندر " احين انا ليه اتعامل مع احلام كذا وليه هالايام صار اسلوبي معاه غير وغريب شوي اوووف والله اني طفشت وانا افكر ) هيفا " اللحين انا صار لي يوم واحد بس وتفكيري كله براكان ياربي وش هالحاله " راكان " والله انك بتغيرين حياتي ياهيفا
الساعة 10 ونص الكل رجع بيته
& يوم السبت الصبـآح الكل كان بدامه المدرسه × الجامعة × الشركة & & في المدرسه الساعة 10 ونص كانت حصه فاضيه & والبنات كانوا جالسين مع صديقاتهم نوف وريوف ويقولون لهم وش صار الى الحصة الاخيرة وهم سوالف وضحك & الساعة 1 ونص الظهر في الشركه & نايف دخل على راكان الي كان قايم راح يطلع :. وش صار راكان :. على وشوووووو نايف انقهر :. ذا الحين دافع حساب العشاء وتقولي وشو راكان تذكر :. هههههههههههههههههههههههههههه والله ذكرت اوكي نيوف خلها بكرا واحلها لك نايف يتأفف :. الله يعني عليك بس
& العصر كانت ريم تكلم نوف & نوف :. ريوووووووووووم بليز تعالي لي ريم :. والله انا ودي بس امي نوف :. تكفييييييييييين قنعيها ريم :. اوكي بقنعها واذا ما اتصلت يعني راح اجيك اوكي نوف :. اوكي قلبي باي ( ريم سكرت وراحت حق امها وباست راسها ) ريم :. يمه انتي تعرفين ان اختباراتنا دوريه والمعلمات مايشرحون لنا ووووو.... ام نايف :. اووووووووووووف خلااص عندك السواق برا روحي وخلي يوصلك ريم باست راسها :. الله يسلمك انشالله ويخليك ذخر للأمه العربية قولي امين ام نايف :. اقول بلا هذره زايده وروحي لا اغير رايي ريم انحاشت بسرعه وراحت لبست لها بلوزه للفخذ لونها احمر حرير وربط على عنقها وسير تحت الخصر بشوي لونه ابيض وضاغط برمودا لونه ابيض وجزمه واطيه لونها احمر وفيها شرايط باللون الابيض و حطت بودره وكحل وروج احمر خفيف وسوت لها باف من قدام وخصل على جنب ومسكت شعرها بتوكه لونها احمر وراحت لنوف ) نوف فتحت الباب وحضنتها :. هلااااااااااااااااااااا عمري ريم :. هلاااااااااا بك يالدبه نوف :. دخلي والله احس اني اول مره اشوفك ( ودخلتها البيت وجلست بالصاله ) ريم :. ههههههههههههه هذا الي اقول الي اول ماشفتيني حضنتيني وين الوعد نوف :. هههههههههههه ترى مانسيته دقايق واجيبه اخذي راحتك ترى بيتنا مافيه احد امي وابوي برا البيت واخوي طالع ومستحيل يرجع في هالوقت ريم :. اوكي ( وفسخت عبايتها ) نوف غمزت لها :. يازينك بس ريم وقفت قدام المرايا لكن حست بصوت رجال داخل يدندن ولفت على طول وشهقت :. .... بنظرات خبث على وله :. معقوله انتي قدامي رورو ريم صارت ترجع بخطوات على ورا :. فـ ف فهد
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:33 | |
| ريم وقفت قدام المرايا لكن حست بصوت رجال داخل يدندن ولفت على طول وشهقت :. .... بنظرات خبث على وله :. معقوله انتي قدامي رورو ريم صارت ترجع بخطوات على ورا :. فـ ف فهد فهد صار يقرب منها :. اشتقت لك ريم خافت ونزلت دموعها :.......... فهد :. رور لـ نوف دخلت عليهم :. فهــــــــد معقوله وصلت وقاحتك لهالدرجه انك تدخل على صديقتي ( وانتبهت لريم الي كانت بتموت من الخوف ) رييييييييييييييييييم انتي بخير فهد كان واقف منصدم من دخلت اخته واهانتها له نوف :. اطلللللللللللللللللللللللللللللللع برا ( فهد طلع وهو مقهور حده ) ريوم حبيبتي هو سوا لك شئ ريم هزت براسها يعني لا نوف ابتسمت لها :. اجل ليه كل هالخوف ريم ابتسمت لها :. لاني خفت " ااااااااه يانوف ماتدرين اخوك وش كان يبغى يسوي فيني " نوف :. ههههههههه اوكي يلا قومي جبت لك الاشرطة الي تبغينها وخلينا نطالع واحد منهم ريم :. لا نوف انتي لو تحبين تطالعين طالعي انا برجع البيت ( وعلى طول طلعت جوالها واتصلت على السواق ) نوف شكت بشئ :. ريوم قلبي فهد ضايقك بشئ ريم :. لا حبيبتي بس من الخوف راسي صار يعورني هههههه نوف رفعت حاجب :. يالله نقول صدقنا ريم :. المهم ان فيه امل تصدقين يلا باي حبيبتي نوف :. بااااي
& في بيت بو راكان & راكان :. رمووووس انتي ليه تروحين المدرسه ريماس سرحانه :. .............. راكان صرخ :. ريمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااسوه ريماس نقزت :. هـ هاه شنو صاير راكان :. هههههههههههههههههههههههههههااااااي وين وصلتي ريماس انقهرت :. ولا مكان اخلص وش كنت تبغى راكان :. لا بس كنت ابي اسألك انتي ليه تروحين المدرسه ريماس :. تستهبل حضرتك يعني ليه اروح راكان :. لا بس انا خبري اخر اسبوع يكون فيه مراجعات يعني الكل مايروح عشان يذاكرون ريماس :. الي مايبون يروحون براحتهم وبعدين انا ما احب اغيب ( ووقفت ) اوكي انا بروح غرفتي تبغى شئ راكان :. أي ... لا ريماس :. ايه ولا لا راكان بتردد :. لا لالا ما ابغى شئ ريماس " يالله الاختبارات قربت وانا مو عارفه اذاكر شئ من قالي عبدالله انه مو هو الي كاتب الرساله بس اذا مو اهو كاتبها مين بيكتبها وليه يكتبونها ... انا مستحيل اكذب عبدالله بس انا الرساله وصلتني منه " & في بيت ابوعبدالله& نجد كانت منسدحه على الاريكه :. تعرفين امل صديقتي احلام وهي جالسه ع الاب :. ايه اعرفها وش فيها نجدوهي مغمضه عيونها :. انخطبت ياقلبي عليها احلام تطالع نجد بنص عين :. يابنت الناس انتي شفتي وشلون خالتيي ام نايف تطالع فيك كل ماتشوفك شكلها حجزتك لواحد من عيالها احلام كانت تخجل من نظرات ام نايف لا كان ماكانت تعني لها شئ " فتحت عيونها :. قووووووولي قسم ياشيخه ... طاولــه انا تحجزني احلام :. ههههههههههههههههههههه ( وجاتها اضافه على الايميل ورفضتها لكنها ضغطت على موافق بالغلط وانقبلت الاضافه) نجد :. اقول بدل هاالجلسة الفاضية روحي ذاكري احلام بترد لكن انفتحت لها رساله فورية من :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تنكتب من حنيني :.. مسـآء الخير ... احلام كان التوبك حقها :. " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. نعم من معاي يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. الناس يسلمون بالآول وبعدها يقولون مين معاي احلام فتحت المسن بتحذفه لكن دق قلبها لما شافت المكتوب وسكرت المسن يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا بندر ولد عمك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. سوري ماكنت ادري انو انت اهلين يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. لا عادي .. يعجبني اسلوبك ( وحط رمز يغمز ) احلام " ياربي ليه ضايفني " قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. شخبارك ..؟ بندر " انا ليه ما اخذ ايميلها ... " يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. بدري ... هههه يسرك الحال .. انتي شخبارك .. قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. دوم يارب .. انا تمام يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. يدوم نبضك قطرات دمي بطعم " الكره " مشحونه :. يدوم نبضك ويطيح ضرسك يوم عرسك وحطت رمز ميت ضحك بندر " طووووول عمرها بتم غبيه " :. يا أجمل عناوين الغلا .. لك عناوين بين الحنايا تكتب من حنيني :. انا طالع باي ( وسكر الايميل وعصب وهو نفسه مايدري ليه ) احلام " هههههههههههههههه اكيد عصبته احين ياربي والله انا عاديه حركاتي ليه هو يعصب "
& في عالم قهر وانتقام & كان يمشي بسيارته مو عارف وين يروح بس اضطر انه يروح لصديق عمره .. وصل الاستراحه ونزل وشافه مثل كل مره ياتكون بنت معه او يكلم بالجوال ابراهيم :. هههههههههههه اوكي ياروحي انتي خويي جاء اكلمك بعدين فهد جلس وهو متضايق :. وشفيك تضحك ومستانس ابراهيم :. لا بس هاذي وحده الله ياخذها مسوي انها تغار علي ههههههههه فهد :. هههههههههههههههههههه بلاها ماشافت وجهك هههههههه ابراهيم ابتسم على جنب وولع زقارته :. الا شخبار الجديده رورو ولا منت بقدها فهد تذكر كيف كان شكلها :. الا شفتها يابرهوم قمر وربي قمر كل شئ فيها حلو وطلعت قدام عيني لكن انا العمي الي مو شايفها ابراهيم بخبث :. ياخي ماتبغى اجيبها لك فهد بقرف :. لا مشكور بجيبها بطريقتي
& في الاستراحه الي كان جوها يختلف عن استراحه ابراهيم المليان بالوساخه ... استراحه كان يعمها جو الضحك والاخوة والصداقه والألفه والبراءة على وجوهم كلهم & راكان :. هههههههههههههههه انت شوف وشلون صاير شكله من العصبيه نايف يتذكر السالفه :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي توحفه فصول ارجع عيد الحركه فيصل كان ماد بوزه لانهم يتطنزون عليه لانه كان بيقول سبرايز وقال سبراير بندر ضرب كتفه :. لاتزعل ياحوبي ههههههههه فيصل :. اوب زعلان انا نايف :. اشوى ههههههههه عزام :. ماقلتوا لي وش تبغون لاني بطلب لكم من المطعم فهد رسله بوسه :. قد قلتلك اني احبك عزام :. ايه كثير الشباب :. هههههههههههههههههههه عبدالله الي كان سرحان مو معهم " ريماس لهالدرجه تصدقين أي شئ يوصلك من غير لاتتأكدين مني لييييييييييييييييييه ياريماس ليه " فهد :. عبووووووووووووووووووووووووووووووووود ياهو وش فيك عبدالله انتبه له :. ها م مافيني شئ سلامتك راكان :. طيب وش تبغى من المطعم عبدالله يستهبل :. بعد مطاااااااااااعم حركتات فيصل :. اجل وش تحسبنا اوب سهلين احنا الشباب :. ههههههههههههههههههههه ( طلب عزام لهم من المطعم وقفل الجوال وهدأ المكان شوي ) فهد :. في واحد بالجامعة كارهنـــي وكأني ماكل غدا ابوه انا راكان :. ههههههههههههههههههه عزام :. بالعكس يا غبي كرهه لك يدل على نجاح شخصيتك فهد باستعباط :. اجل خله يكرهنييييي فيصل :. اهو وش اسمه فهد :. اسمه فهد قليل الخاتمة عزام يستهبل :. بشر امك الشباب :. هههههههههههههههه
& في بيت ابو عبدالله & عبدالله دخل البيت وتضايق شوي لانه كان ناسي همه مع عيال عمه وراح غرفته وجلس يطالع فواتير جواله القديمه كلهم ويتذكر اذا هو مره رسل رساله لريماس وفتح جواله وصار يدور في الرسائل لكنه ماحصل شئ وضرب ايده على الطاولة باقوى ماعنده
& اسبوع الاختبارات & في قاعه الاختبارات عند البنات احلام كانت جالسه بالصف الاول اول وحده وبالصف الثاني كانت ريم اول وحده ووراها ريماس وغرام اخر وحده بالصف الثالث وبالصف الرابع اول وحده نوف ... ريماس دقت رجلها بكرسي ريم ريم بصوت خفيف :. وجعه ( وكتبت لها في الكلينكس انها بتحل السؤال الاول وفقره ب من السؤال الثاني وهي تحل الباقي ) استاذه ابغى كلينكس الاستاذة لفت وعلى طول ريم عطت ريماس الكلينكس الي كاتبه فيه الكلام ريماس ابتسمت وريم ابتسمت وحلوا الاسئلة وريم طالعت احلام وغمزت لها احلام سوت نفسها مغمى عليها وراحت المراقبة على طول لها وتبادلوا ريم وريماس الاوراق وحلو باقي الاسئلة وريماس كتبت اسمها على الورقة اما ريم الي نقلت كل الاجوبة على الطاولة وطيحت ورقتها وخذتها احلام وعطتها ورقتها وريم نقلت الاجوبة الي كتبتها اما نوف فكانت كاتبه الكتاب كله على كمها وغرام كانت لابسه ساعه عريضه وعليها نص الاجابات مو كلهم ...
& خلصت الاختبارات والكل نجح والي بالجامعة كلهم انجحوا ... أمـآ بطلاتنا & ريم :. 98% احلام :. 95 % ريماس :. 95% غرام :. 92% نوف :. 93 %
% في بيت ابو راكان % ابو راكان :. يا ام راكان انا اجرت استراحه عشان حفلة العيال كلهم بمناسبة نجاحهم ام راكان ابتسمت :. تسلم يالغالي وماتقصر
& في يوم الحفلة كان الكل موجود ومبسوطين من شباب وبنات وكانت موجوده نوف & احلام :. اقول بنات ماتبونا نهز على هالاغاني ريماس :. نهز بس مو هنا نروح غرفه ثانيه غرام :. لا هنا نهز ريم :. هههههههههه اه ياحبك للرزه غرام :. كيفي ( وبداو البنات رقص واستهبال الى ان خلصت الحفله ) غرام :. يمـــــه بليز قولي حق عمي نبغى نجلس هنا ام عزام :. لا يعني لا غرام :. بلللللللللللللليييييييييز ماميتي ام عزام :. لا يعني لا وانتهينا وروحي لبسي ولا تكثرين كلام غرام :. يمممممممممممممممه تكفين ام عزام ابتسمت :. ههههههههه روحي دخلي انا قلت لابوك وعمانك ورضوا ان احنا نجلس غرام صرخت :. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ام عزام :. وجعه روحي نقلعي لا اقول لابوك يغير رايه غرام باست راسها :. لا والي يخليك .. مدري ليه انتو تحبون تذلون ام عزام :. اقول ذلفي عن وجهي بس ( طلعت غرام وشافت قطوه ) غرام :. اللللللللللللللللللللللللللللللله قطوه تعاااااااالي ( وجلست تلاحق فيها الين ماصقعت بشخص ) غرام :. ااااااااااه راسي .......:. وش عندك تراكضين غرام تطالع بوجهه :. انت فيصل او عبدالله عبدالله :. لا انا عبدالله غرام ضحكت بعفويه :. هههههههههههههههههههههههههه عبود حبيب ريماس عبدالله نزل راسه :. خلااص ريماس باعت الحب كله غرام ضحت بخفه ورفعت حاجب :. ليه عبدالله :. ريماس صارت تشك فيني ياغرام تشك فيني انا عبدالله الي عمري ما خذلتها ولا سويت أي شئ ماترضى عليه ولا عمري زعلتها ولا قصرت معها بشئ باعتني وصارت تشك فيني غرام :. ليه طيب ياعبدالله قولي يمكن اقدر اعرف منها ليه تشك فيك عبدالله كان مغمض عيونه عشان دموعه ماتتحرر قدام غرام :. وصلتها رساله مني مكتوب فيها انها تنساني وهي صدقت حتى من غير ماتكلمني بس انا والله العظيم اني مارسلتها والله اني مارسلتها غرام انصدمت :. مسسسسسسستحيل ريماس تتركك عشان مقلب عبدالله فتح عيونه بخفه وبهمس :. مقلب غرام :. ايه احنا انا وحلوم وريم يوم نروح السوق وانت تودينا قالت لك ريم انها بتكلم نايف وخذت جوالك وهي خذته ورسلت الرساله ورجعته لك عبدالله عصب وعطاها كف :. انتوووووو حمير لهالدرجه تدرون ان بغبائكم هذا خليتونا نشك في بعض وبعدتونا انتو ايش وجايه الحين تتكلمين ياااااكلبه غرام حطت يدها على خدها ونزلت دموعها :. ب بس احنا كتبنا لك ورقه وحطيناها بغرفتك مكتوب فيها انه مقلب ... عبدالله مسكها من يدها وسحبها لداخل & مكـآلمه عشق & مساعد :. قلبي ابجي لك الحين ونطلع غسق :. ايش من جدك انت شفت الساعه كم لالا ماراح يرضون اهلي مساعد :. واهلك وش دخلهم انا زوجك وولي عهدك غسق :. ههههه لا بس وربي تعبانة من الحفله مساعد برومانسية :. اداويك ياعمري وش فيك تعبانة غسق :. بس مساعد قاطعه :. تكفين غسوقتي وربي مشتاق لك غسق :. اوكي بس ما نتأخر مساعد فرح :. من عيوووووني يانظرها
& في الصاله & ام نايف :. احلام بنتي خذي الشاي ووديه للرجال احلام قامت :. اوكي بس هم وين ام نايف :. والله مدري يا بنتي ( احلام هزت براسها وطلعت تودي الشاي للرجال وكانت ماسكه الشاي ومو عارفه كيف تفتح الباب ودفته برجلها وصقع بالجدار بالقوه ) .... :. وجع بلللللللللللللليييييييييس انشالله احلام " رجعت حليمه لعادتها القديمه " بكل برود ردت :. اسفه ( وحطت الشاي ) بندر :. هههه مو هنا يالحوله بالمجلس الثاني احلام تنرفزت :. وانت بكل شئ مناشبني بندر :. انتي الي تتلزقين فيصل دخل :. خلااااااص وانتوا ماتتجمعون الا تتهاوشون يكفي عاد بندر واحلام يطالعون بعض بكره :. طيب
& في الغرفه & دخل عبدالله وهو ساحب غرام من يدها ورماها في الارض ريماس وريم شهقوا :. غراااااااام غرام كانت تبكي عبدالله ناظر بريم :. تكلمو بسرعه قولوا وش مسوين ريم استغربت :. انا وش مسويه ( غرام من بين دموعها قالت كل الي صار ) ريماس لعنت نفسها الف مره ومره كيف صدقت كلمات انرسلت لها على الجوال وشكت في اغلى انسان بحياتها وبعدت عنه ماقدرت تمسك نفسها وركضت لحضنه عبدالله حس بقشعريره بجسمه لكنه حتى هو اشتاق لها :. احبك ريماس حست وبعدت عنه شوي وطالعت ريم الي كانت تبتسم لها :. وانا بعد عبدالله رسل لها بوسه وطلع ( اما غرام فكانت على وضعها دموعها تنزل ) ريماس راحت لها :. خلاص ياقلبي وش فيك احلام دخلت وهي ماده بوزها :. اففففففففففففففف على اخوك ذا ريم على طول ضحكت :. ههههههههه وش فيه احلام انتبهت لغرام :. وش فيك قلبي ( قالت لها ريماس السالفة ) طيب خلااص ياعمري وربي ترى عبود ما سوى كذا الا من حبه لريماس ( غرام بالموت هدت وجلسة معهم وكانت تبتسم بس .. واحلام كانت تسب في بندر ) ريم :. هههههههههههه مابعدا محبه الا عداوه احلام كشرت بوجهها :. طسي مناك ريماس :. هههههههههههههههههه والله احس انك بتحبينه احلام صرخت :. حبته القرادة نجد دخلت :. انت وش فيك كبريت ريم وريماس :. ههههههههههههههههههههههه احلام :. يختي غصب بيخلوني احبه نجد :. طيب هدي
& احلى ثنين & مساعد كان بالسيارة ينتظر غسق تطلع وحط راسه على الدركسون وبعد دقايق انتبه لها ونزل من السيارة لها ومسك ايدها وفتح لها الباب وركبت غسق بكل هدوءه وسكره وركب السيارة وطالع بغسق وابتسم لها :. شخبارك غسق ماتت حيا من نظراته ومن شكله الحلو بالغتره البيضا :. ت .. ت .. تمام وانت مساعد :. فديتك وربي اشتقت لك ... غسق " وانا اكثر بس ما اعرف اقولها " :. احم احم مساعد ابتسم على جنب ومسك ايدها وباسها :. ترى الشوق يغلب الحيا
& في الصاله & ابو راكان :. مبروك النجاح كلكم الكل :. الله يبارك فيك فهد :. قسم بالله راجين راسي ذاكر وذاكر وهاذي جامعة مو لعبة هذا انا ذاكرة ونجحت وش حصلت غير هالكيكه ام عزام :. هو يا فهد النجاح لك انت ياولدي مو لنا ابو نايف :. اقول احمد الله على هالكيكه ابو عبدالله :. لاتخاف يافهود احنا اليوم بنام في هالاستراحه وبكرا ماشين للامارات احلام طلعت عيونها :. بس احنا ماجهزنا شئ بندر :. لا تخافين اغراضك وكل شئ مجهزتهم خالتي ساره :. واحنا طيب عزام :. وانتو بعد ( وقام الكل ماعدا الشباب والبنات ) ريم تستهبل :. ايه مو الشيخ بندر قال لحبيبة قلبه ونسانه بندر يطالع نفسه ويسمي :. مابعد بعت عمري عشان احب هالشيفه احلام ولعت وصرخت :. انت الشييييييييييييييييييفه نجد تضحك :. خلااص حلوم هدي بندر :. قوموا شباب نروح مجلسنا لا ننجنن مع هالمجانين ( وطالع احلام وابتسم على جنب ) احلام " اااااااااه والله لو تهدوني عليه لا امرغده هنا " :. طسو نايف :. طيب اعصابك لا يطق فيك عرق راكان كان جالس وسرحان فهد :. يااااااااااااااااااااابو الشباب وين وصلت راكان :. ها هلا معاكم عزام :. قوم قوم الله يخلف عليك بس احنا وين وانت وين راكان :. وين نروح نايف :. بنروح نلعب بلاي ستيشن راكان :. اها طيب يلا ( وهو قايم شاف هيفا وابتسم لها ) شخبارك هيفا هيفا نقزت :. ه هلا ت تمام وانت بندر :. ههههههههه وراك نقزتي تراه سلم بس
& في البحر & كانوا يتمشون وشابكين اصابعهم في بعض مساعد :. غسق اسألك سؤال غسق :. أسـأل مساعد :. انتي تحبيني غسق بلعت ريقه وترددت :. ليه السؤال مساعد تضايق شوي :. انتي تحبيني ياغسق ولا لا غسق سكتت مساعد ترك ايد غسق ولف وجهه الي حس ان دموعه راح تخونه لانه تضايق يوم ماجاوبته غسق مسكت ايده على طول وبكل نعومه مسكت دقنه ولف وجهه :. احبك مساعد مساعد انبسط وابتسم :. من جد غسوقتي عيديها مره ثانيه تكفين ابي اسمعها غسق بكل نعومه نزلت راسها :. احبك مساعد شالها وصار يدور :. وانااااااااااااااااااا اموووووووووووووووووووووووووت فيك غسق ماتت من الحيا :. مساعد الناس تطالعنا نزلني مساعد :. خليهم يطالعون ( وقرب وجهه لها وكان بيبوس خدها وهي لفت وباس شفايفها ) غسق ماتت من الحيا وغمضت عيونها :.......... مساعد همس لها :. احبك وربي
& في بيت ابو فهد & فهد :. نوووووف انتي وين كنتي اليوم نوف :. لا بس اهل صديقتي مسوين حفله لعيالهم وعازميني لاني كبر بناتهم فهد بخبث وابتسم على جنب :. مين صديقتك نوف :. من لي غيرها انا ريم قلبي فهد :. ريم نفسها الي جات بيتنا نوف :. ايه ( وكشرت بوجهه ) الي فشلتني معها فهد لمح جوالها :. تراني ماسويت فيها شئ لاتاكليني وتدرين اني سامع انهم يمدحون عصيرك نوف :. ههههههههه قول انك تبغى عصير وخلصنا فهد :. فديت الي تفهمني ( نوف قامت .. وفهد خذ الجوال وحط المكالمات الصادرة وشاف اسمها ريم حياتي وخذ جواله بسرعه وسجل الرقم )
( البنات كانوا كلهم بغرفة وحده وبينامون ) هيفاء :. حلوم احلام :. همممممممم هيفاء :. انتي وش فيك مع بندر اخوي احلام :. والله هو الي يستفزني ويقهرني بكلامه انتي شفتيه اليوم اماني :. هههههههههههههههه وربي ضحكتوني ساره :. تخيلي عاد تحبينه احلام :. آمآ آتهآوش معه آخرتهآ آحبه بيبطي هالبندور آلدووووب ريم :. لاتقولين عن اخوي دب ما اسمح لك احلام :. انجعمي بس & عند الشباب & دخل لهم مساعد بعد ما وصل غسق وجلسوا يلعبون كيرم ويسولفون مساعد :. فيصلوه انت ليه كذا فيصل رفع حاجبه :. كيف يعني مساعد طالعهم :. يعني كل الي هنيا ملحوسين الا انت هادي فيصل : وآلله هدوئي آحسن من رجتهم نايف : كنك تسب فيصل : لآ آفآ عليك مساعد :. عاد تصدقون من اول ماشفتكم دخلتوا قلبي راكان على حبيته ونايف اعجبت بشخصيته وفهد خاقوقي وفيصل ياحبي لهدوئه وعزام تنكته وبندر خباله بندر : آفآإ خبل عآد وآحد تحبه و واحد معجب به و آلثآني خآقوقي و آلثآلث يآحبك له هآدي و آنآ آلخبل هآه عزام :. ماغلط الرجال الشباب :. ههههههههههههههههههههههههههههههه
واستمر تطنز الشباب وسوالفهم الى الصباح البنات ماناموا والصباح فطروا وعلى طول نزلوا شناطهم وجلسوا بالصاله الشباب جلسوا واخذوا شاور وصار يقسمون نفسهم عشان السيارات ويروحون المطار مساعد :. انا استأذن الجد :. والله ما تروح ياولدي وانا حلفت تجيب الاهل وتلحقنا مساعد :. ياعمي ال ابو عزام قاطعه :. ابوي حلف يامساعد مساعد :. امري لله ابو نايف :. يالله جيب الاهل ولحقنا .. وانت ياعبدالله روح شوف الحريم عبدالله طلع يشوف الحريم وشاف بنت لابسه عبايتها وحاطه الشيله على كتفها وشعرها مفتوح ولابسه نظاراتها الشمسية ابتسم وراح لها :. صباح النور على نور حياتي ريماس ابتسمت :. صباح الخير عبدالله :. وشلونك ياعمري ريماس :. تمام وانت عبدالله :. بخير دامك بقربي ريماس نزلت راسها :.... عبدالله :. وربي مقهور للحين على المقلب هم يمزحون وانا اروح ضحيه ريماس :. ههههههههههههههه
& في المجلس & ابو راكان :. الا وين راكان ياعيال الشباب يطالعون في بعض بندر :. نايم عمي الجد :. نامت عليه طوفه روحوا صحوه مدري الى متى بينام الشباب :. ههههههههههههههه فهد طلع وراح يصحي راكان فهد :. ركوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ن قوم يلا بتمشي الطيارة وبتجلس هنا لحالك راكان :. انقللللللللللللللللللللللللللع فهود فهد :. ماراح انقلع قوم لايجيلك جدي بالعصا على راسك راكان قام :. اوكي ها قمت قمت بس وين الحمام فهد يستهبل :. سيده بعدين تجيك آشآره و لف يمين
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:36 | |
| البـآرت الثـــــــــــــــــــــــــــــآني
راكان واخيراً قام بكسل واخذ شاور بسرعه ولبس وطلع لهم ولقاهم كلهم جالسين ينتظرونه ابتسم بغباء لهم :. صباح الخير ابو راكان خذ عصا ابوه وضربه على رجله :. وين الخير ولك ساعه منقعنا هنا راكان :. ااااااااااااااااه يبه والله ييعور الكل :. هههههههههههههه ابو راكان :. اقول بس اخلص علينا ويلا قدامي راكان :. والله الواحد نايم مخربين عليه نومته يعني مدري شفيها اذا اخرت ابو راكان صرخ :. شتقوووووووووووووووووول راكان :. ها لا لا ولاشئ ( وطلعوا الكل ومشوا بسياراتهم الين ماوصلو المطار )
نزلوا البنات الي كانو كلهم بسيارة راكان الي كانت جمس ريم " ياربي منو رقمه هذا ما اذكر اني عطيت رقمي لا احد " احلام :. هيييييييييييييييييييييييييييييييي ياثورة يالحوله يالعميه يعني مسويه نفسك ماتشوفين ها البنت :. اسفه ما انتبهت لك احلام :. طرطور انا ما انتبهتي لي ريماس مسكت يد احلام :. خلاااص حلوم امشي ( وطالعت البنت ) معليش اسفه ماتقصد اختي احلام :. لا لييييييييييييييه ما اقصد وبعدين وين ( ماحست الا باحد مسك ايدها ورص عليها ) :. سكتي احسن لك ( وطالع البنت ) اسفين اختي تفضلي البنت :. مشكور اخوي ( ومشت ) بندر يهمس لاحلام :. اقسم بالله لو اسمع صوتك مره ثانيه بالشارع لا تلومين الا نفسك وربي لا امسكك واسطرك قدام هالناس كلهم علشان تعرفين تطولين صوتك احلام خنقتها العبره بس مابينت :. وانت شدخلك فيني ريماس حست ان بندر قال شئ لاحلام :. بندر يالله مشينا بندر خز احلام :. يالله احلام " وربي لااقول لنايف ماهي بحاله هاذي يطلع مراجله علي " فهد انتبه لريم الي كانت بعيده عنهم :. ريييييييييييييييييييييم ريم التفت :. هلا فهد :. تعالي هنا ريم راحت جنبهم ورن جوالها بنفس الرقم الي ماتعرفه وقررت انها ترد وبكل نعومة :. الوو ... :. واخيراً سمعنـآ هالصوت ريم خافت :. نعم اخوي من تبغى ... :. ابغى ريم حيـآتي وعمري وقلبي ريم تأكدت من خوفهـآ :. مين انت ... :. وفي غيري انا فهد ريم بسرعه قفلت الجوال وخافت وصار قلبها يدق بسرعه وعلى طول راحت ومسكت ذراع ابوها عشان تحس بالامان ابو نايف :. خير يابنتي فيك شئ ريم :. لا يبه بس ابغى اكون معاك ابو نايف :. يالله امشي الكل ركب الطيارة والرباعي المرح جلسوا جنب بعض والشياب جنب بعض والحريم جنب بعض والشباب كانوا متفرقين وكان راكان جالس جنب هيفا هي جنب النافذة وهو جنبها
راكان :. احم احم هيفا ابتسمت على جنب :. هلا راكان :. هلا فيك شخبارك هيفا :. تمام وانت راكان :. بخير بشوفتك ( وابتسم ) هيفا " وش يقصد " ورفعت حاجب :. دوم يارب ( ( مداخله خارج نطاق الرواية :. البنات لانهم بيروحون الامارات فاكشفوا وجهم ) ) راكان " يالله وش ذا التخريف الي قلته انا " :. ويـآك يالغلااا بعد صمت طويل راكان :. هيفا معليش اسأل سؤال هيفا :. اسأل راكان بتردد :. ان انتي في احد بحيا بحياتك هيفا :. ليه راكان ارتبك :. خلااص هيفا انسي الموضوع هيفا " يالله وربي اني خايفه بس ابختصر الموضوع " :. لا راكان مافيه احد بحياتي راكان :. طيب ط يب لو قلت لك ( وسكت فجأه ) هيفا :. لو قلت لي ايش كمل ياراكان
& نروح عند الرباعي & احلام كانت مغمضه عيونها وتاكل شيبس ريم :. بل عليك وانتي نايمه تاكلين احلام فتحت عيونها :. اذكري الله البنات :. هههههههههههههههههه احلام :. حاسدين الفقير على نعمته
& عند فهد وفيصل وعزام &
عزام :. طيب انت ليه ترد عليه ماتعرف تطنشه وهو ينقهر لحاله فهد :. والي خلقني هو الي يجيني ذا الك .. استغفر الله بس فيصل :. اقولك بس اتركه بحاله فهد :. استريح يابابا عزام :. فهد فهد :. ماتشوفه وش يقول اتركه لحاله ايه هين والله خلوه هو يتركني لحالي بالاول نايف الي كان نايم دخل عرض على سالفتهم :. اجل لوتدري يافهود فهد هذا الي كارهك يطلع ولد بو فهد هذا الي ريوم صديقة بنته وابوي شريك ابوه بالشركه الي بالرياض شنو بتسوي فهد رفع حاجب عزام :. افا فهود وش هالاجابة فهد :. شسوي مالقيت اجابة الكل :.هههههههههههههههههههههه
& في الشرقية بالدمام _ بيت ابو فهد &
فهد كان منسدح ولابس بنطلون بدون تيشرت ويشرب زقارته :. اقول نوف نوف :. هلا فهد رمى عليها المخده :. اخلاق مره ثانيه وبعدين انتي ليه غير الناس نوف :. يعني كيف فهد :. بوقت المدارس راجتنا كل يومين تبين تروحين لصديقتك وفي الاجازة حطوك سايلنت ماشفتك تقولين بتروحين لها نوف :. لان هي الحين مو هنا مسافره الامارات فهد " والله لاجيب راسك ياريم واعلمك منو فهد الي تمدين يدك عليه وتقفلين بوجهه " :. اهااا .. طيب ماودك تروحين لها نوف عصبت :. تستهبل انت اقولك مسافره تقول تروحين لها فهد :. ياثوره اقصد تروحين الامارات نوف نقزت :. والله بتوديني الامارات فهد :. ايه بس قبل اذا بتروح امي معنا بوديك واذا ماهي برايحه نو ويه نوف :. ياااااااااااااااااي فديتك يا احلى اخو ولايهمك انا اقنع امي فهد :. توني من شوي استهبل
& اما بالامارات وصلت الطيارة ونزلوا كلهم وراكان كان وده يقول لهيفا شئ بس تردد وماقاله .. توجهوا للفندق الي كان ثلاث اجنحة حاجزين واحد للشياب والحريم وواحد للبنات وواحد للشباب & & في جناح البنات & احلام :. غرووووووووم شنو تبين غرام :. ما ابي شئ ريماس :. ياربي غروم انتي للحين زعلانه على عبدالله غرام لفت وجهها :. انا مو زعلانه من احد بس ما ابغى حاجه ريم ضربت كتفها :. تبيني اروح اخذ كف مثلك عشان ترضين غرام انكسر خاطرها وقامت راحت الغرفة وقفلت على نفسها وجلست تبكي & في جناح الشباب & فيصل :. وربي انتو تاكلون عن بلد عزام :. ياخي خلنا ناكل دامنا اليوم بنجلس في هالشقة فيصل :. انت تشوف كل واحد منكم وش طالب راكان :. هـآ هـآ هـآ انا عن نفسي لو شفتك واقف هنا دقايق ابي اطلب دبل الشباب ماشافوا الا غبار فيصل الشباب :. هههههههههههههههههههه & في جناح الشياب & ابو راكان :. يا ام راكان ماكلمتي مساعد وقلتي له متى بيرجع ام راكان :. لا والله نسيت يا بوراكان ام نايف :. انا كلمته وقالي ان شالله بعد بكرا ماشين & عند البنات & ساره :. يووووووووووووووه وربي ماني مصدقه اني خلصت من قرف الجامعه هيفا :. ههههههههه حتى انا ريناد :. تصدقون والله الدراسة حلوه اماني حاست بفمها :. والي يعافيك ياشيخه البنات سمعموا صوت ضرب الباب غسق :. ميييييييين ....:. انا غسق :. مين انت .....:. انا فيصل .. خلصوني وقولوا وش طلبتو غسق :. ايييييه صح انا وساره وهيفا واماني وريناد ونجد نبغى شاورما لانو موحابين نثقل بالليل فيصل :. فديتكم بس مو البعارين الي عندي غسق :. ههههههههههههههههههههههه واحلام وريم وريماس يبغون بيتزا فيصل :. طيب مو كنا ناقص وحده غسق :. ايه غرام زعلانه من فترة وما تكلم احد ويوم سألناها قالت ماتبي فيصل :. غسوق ماعليك امر نادي حلوم غسق :. اوكي ثواني بس & عند الشباب & نايف كان يكلم تركي زوج لينا :. اقول انت ورا ماجيت معنا تركي :. انت ثور ولا شكلك كذا نايف :. لا شكلي كذا اخلص قول ليه تركي :. مو عشان المدام حامل يعني مايصير تركب طيارة نايف :. ايه صح راح عن بالي والله تركي :. انزين يلا انقلع نايف :. مي تووووووو يابعدي & عند تركي & لينا & لينا كانت منسدحه في حضن تركي وهو يلعب بشعرها :. تعبانة قلبي لينا :. اممم لا شوي مو كثير تركي :. تبيني اوديك المستشفى عمري لينا :. لاحبيبي مايحتاج تركي كان لاف وجهه ولما سمعه بسرعه نزل راسه :. شقلتي لينا بكل برود :. مايحتاج تركي :. ياشين برودك قبل مايحتاج وش قلتي لينا فهمت :. اهاا قلت لا حبيبي تركي باسها ومسك ايدها :. يا بعد كل لي انتي وربي احبك لينا بنعومة وبصوت شبه همس :. حتى انا تركي قرب منها وصار يبوسها لينا :. لا ترووووك وربي تعبانة تركي لاحياة لمن تنادي & عند البنات _ الامارات & احلام طلعت لفيصل :. هاااااا وش تبي مخليني امشي كل هالمشوار وش عندك بسرعه لاتخليني ادخل فيصل سحب يدها :. تعالي وين بتدخلين .. احلام بغيت اسألك احلام :. آمر وش تبغى فيصل :. بغيت أسألك غرام وش فيها احلام :. اممممم اوكي انا بقولك بس ما ابغى احد يعرف طيب فيصل :. اوكي ( احلام قالت له كل السالفة ) اهااا اوكي انا رايح احلام :. فيصل لحظة فيصل طنشها ومشى & في الشرقية & نوف :. بلييييييييييييييييييييييييييييز ماما وربي طفش في البيت خلي فهود يودينا ابوي ماراح يرجع احين خلينا نروح وصدقيني ابوي ماراح يقول شئ ام فهد :. بس يابنتي انا تعبانة نوف برجا :. يمه تكفيييييييييييييييييييييييييييين ام فهد :. يا نوف روحي انتي واخوك واستانسوا نوف :. يمه فهود ماراح يوديني لحالي لازم انتي معنا ولا ماراح يروح وربي ام فهد :. اوكي امري لله يابنتي نوف نقزت :. هيـــــــــــــــــــــــا فديتك والله & في مكان ثاني & كان ابراهيم مسوي حفله وفيها اختلاط شباب وبنات لكنه كان جالس مع فهد فهد :. الله يقرفك يالقرف ابراهيم :. والله ما القرف غيرك يابو رورو فهد عصب وقام مسك ابراهيم من بلوزته :. قسما بالله لو تجيب طاريها على لسانك لا ادفنك هنا ابراهيم نزل ايادي فهد عنه :. مو انا ابراهيم الي انت تدفني ثمن كلامك يافهد لايصير مصيرك مثل غيرك وربي بتندم فهد :. تخسي الا انت تقدر تسوي لي شئ ابراهيم بنظرة تحدي :. اوكي يافهد نشوف مين الي بيكسب فهد عطاه نظره استحقار ومشى ابراهيم كمل :. وهاذي رورو تشوف اذا ماخليتها تحت رجلي فهد ما قدر يمسك اعصابه وراح ومسك ابراهيم وصار يضرب فيه بجنون لكن الشباب هدوه وطلع معصب & عند الشباب & راكان :. فصوووووووووووووول يالدب ولا شئ من الي طلبته جبته فيصل رفع كتوفه :. ماكل مايتمناه المرء يدركه راكان :. يالنذل حتى عصير جايب لي فرااااولة نايف يكمل استهبال :. تجري الرياح بما لاتشتهي السفن بندر :. اقول بلا فلسفه انت وياه ( وطالع راكان ) وانت كل الموجود ولا لا تاكل
( انتهى اليوم الاول من رحلتهم الى الامارات ) & الساعة 3 العصر _ عند البنات & هيفا :. بليز يمه خلينا نطلع ام نايف :. بتطلعون يلا قوموا تجهزوا البنات قاموا ركض ولبسوا بسرعه وطلعو نجد :. احنا جاهزين خالتي ام نايف :. يلا اجل انزلوا للشباب ريماس :. وانتو خالتي ام راكان :. لا احنا بنروح ندور ساره :. شدوووورون اماني :. وش دخلك انتي ام عبدالله ابتسمت لاماني :. واخيرا يا اماني تكلمتي اماني انحرجت :. ليه خالتي ام عبدالله :. من اول ماجينا وانتي ساكته احلام :. ايه توه مشتغل بليسها اماني تاشر لاحلام على رقبتها يعني مقتولة :. لا خالتي بس مافي شئ اتكلم فيه ( طلعوا البنات للشباب الي كانوا واقفين ومكتفين اياديهم ) عزام :. كان طولتوا شوي نايف :. لا والله طلعتوا بسرعه فهد :. ترى اذا تبون ترجعون عادي يعني راكان :. لا كان طلعتوا بندر :. كان جلستوا داخل عن خاطركم عبدالله :. ترى احنا قاعدين ماعندنا شغله البنات طلعوا عيونهم احلام :. هييييييييييييييييييييييييي انتو كلتونا بقراطيسنا ريم :. ماصارت دقيقتين تأخرنا ريماس :. لاتخلونا نتنيذل وندخل مره ثانيه فيصل كان يطالع بالشباب والبنات :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه نايف :. خير يالاخو وش عندك فيصل :. لا بس حلوه الحركه الي سويتوها كثرو منها ههههههههههههه فهد :. انشالله ياعمري بس تبي بالكاتشب ولا المايونيز هي هي هي هي احلام :. بايخه ههههههههه راكان :. اقول بس خلصونا وركبوا ركبت احلام وهيفا مع راكان واماني ونجد مع نايف وريناد وريم مع بندر وريماس وغرام مع فيصل وغسق وعزام وعبدالله مع بعض
& في سيارة بندر & ريم كانت جالسه قدام وريناد ورى :. تصدق بندور الكل يقول انك بتحب احلام ههههههههه بندر :. تخسي هالراديو انا احبها ريم :. وربي مابعدا عداوه الا محبها بندر :. طسي مناك وقفلي فمك لا انزلك قسمن ريناد كانت تسمع وتبتسم
& لما وصلوا السينما دخلوا يطالعون فلم اكشن & فيصل كان جالس جنب غرام :. غرام غرام لفت عليه وبرود :. هلا فيصل :. غرام انا اسف اني بدخل بموضوع مايخصني غرام :. لاعادي تكلم فيصل فيصل :. غرام انتي زعلانه من عبدالله غرام سكتت :. ......... فيصل :. غرام ابيك تعرفين ان عبدالله ما مد ايده عليك الا لانك غاليه عنده لانه مستحيل يمد ايده على أي بنت وانتي مو حي الله انتي مثل اخته ولو غلاة ريماس بعد ماكان مد ايده وانتي بعد حطي نفسك في مكانه تحبين شخص ويملي عليك حياتك ويكون لك نصفك الثاني وكل شئ بهالدنيا وفجأه وبلا مقدمات يبتعد عنك وبعد فتره تكتشفين انه كان مقلب من اختك غرام بكل صراحه جاوبيني وش بيكون ردك غرام نزلت راسها :. بس هو ما كلمني بعدها وكأني انا بس الي سويت فيه هالشئ ولا حتى كلم احلام او ريم انا الوحيده الي يناظرني بنظرات مو مفهومه وتقهر وانا بس الي اهانني قدامهم صحيح هم خواتي وكل دنيتي بس والله فشلني قدامهم وكسر خاطري ( ونزلت دمعتها ) فيصل مد يده ومسح دمعتها وكان يرتجف :. غرام اذا تبيني اكلم عبدالله واخليه يعتذر لك تراني حاضر غرام :. لا انا ما ابيه يعتذر لي بس لايطالعني بنظراته الي تقهرني فيصل :. طيب بس يالله ابغى اشوف ابتسامتك غرام ابتسمت وكان وجهها اصفر فيصل مد ايده :. قومي غرام بتعب :. وين فيصل :. قومي انتي من اول ماجينا ماكلتي شئ ويمكن حتى قبل لا نجي تعالي معي نروح نتعشاء غرام :. بس الفلم فيصل :. لا تسوين نفسك متابعته انتي ولا تدرين شسالفه يالله بلا دلع غرام ابتسمت ومسكت ايده وطلعوا من السينما احلام شقهت :. يااااااااااااااااويلي بيشوفونه احين بندر كان جالس جنبها وناظرها بعصبيه :. احلالالالالام احلام ماهتمت فيه وفهمت انها تسكت فسكتت نايف :. نعنبووووووووووو دارك ايه عدل كذا ريم وريماس :. ههههههههههههههه ريماس :. اكثر ثنين متحمسين مع الفلم نايف واحلام ريم :. ايه واضح ههههههههههه احلام تكلمت بصوت عالي :. يووووووووووووووووه بندر كان بيعصب لكن لف وجهه وابتسم على حركاتها خلص الفلم والكل طلع راكان :. مو فيه احد ناقص هيفا جاوبت بسرعه :. ايه فيصل وغرام راكان ابتسم لها " يالبى هالصوت " :. طيب وين راحوا تراني صدعت وابغى ارجع ريناد :. كلنا نبغى نرجع بس وينهم اماني اتصلت على غرام غرام ردت بهدوء :. الو اماني عصبت من برودها :. انتي وينك غرام :. انا في المول اماني :. طيب يعني وين غرام :. انا وفيصل طلعنا ورحنا نتعشى شوي وجاينكم اماني :. اوكي اطلعوا من نفس البوابة الي دخلنا منها لان احنا بنطلع غرام :. اوكي راكان :. عزام فيصل عنده سياره نايف :. ايه عنده مفتاح سيارتي بندر :. اجل يالله توكلنا وخلوه يلحقنا هيفا كانت تمشي جنب ريم :. ريووووووووووووووووووم شوفي جنبك ريم بلا مبالاة طالعت بسرعه ولفت :. ايش اشوف هيفا :. ريوووووم من جدك انتي نووووووووووف يالغيبه شوفيها ريم لفت وجهها بسرعه وشافت نوف :. ياااااااااااااي نوف ( وراحت مشت ناحيتها ) نوف انتبهت لريم وحضنوا بعض وصار الكل يطالع فيهم ريم :. ياقلبي نيووووووووف متى جيتي نوف :. اليوم وصلنا شخباااااارك عمري وحشتيني ريم :. واناااااااااااا اكثر والله اشتقت لك ...:. وانا اكثر ريم انصدمت من وجوده نوف طالعت فهد باستحقار :. شخبار حلوم ريم :. بخير اوكي نوف انا رايحه لان اختي تنتظرني نوف :. اوكي قلبي باي ريم الي كانت تناظر فهد بخوف :. باي
& عند غرام وفيصل & غرام كانت تمشي مع فيصل وكانوا ثنينهم ساكتين وطلعوا لكن ماشافوهم غرام :. يالله لا يكون مشوا عنا فيصل بدون اهتمام :. عادي غرام :. شنو الي عادي فيصل :. نرجع بسيارة نايف غرام ابتسمت له وركبوا السيارة :. فيصل هذا مو طريق الفندق فيصل رفع كتوفه :. ادري بس لانهم ما احترموني ومشو عني وعنك اعناد فيهم اباخذك نتمشى وبعدين نرجع غرام :. فيصل الوقت متأخر فيصل :. عادي
& في الشرقية & سعود :. انا ماراح اروح مساعد :. بكيفك سعود :. لا بروووووح طلال رمى علبلة مويه على سعود :. يرحم امك تراك راجنا من الصبح بروح مو رايح في قريح ماحنا ميتين عليك خالد :. ههههههههههههه أي والله لاتحسبنا بنموت اذا ماجيت سعود :. والله كل من راسي الي يعورني منك يالدب طلال :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا شسويت لك مساعد كان يناظر فيهم :. شسالفة طلال :. اليوم هالثور هذا جالس يركض عشان بيقولي سالفة وانا كنت راجع طفشان فسكرت الباب وهو صقع فيه ورجع على راسه مساعد :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي سعود :. والله الي ايده في الماي مو مثل الي ايده بالنار خالد يقهره :. والله محد قالك اركض كنك اهبل ( طبعا سعود وخالد وطلال اخوان مساعد سعود عمره 23 سنة رجه درجة اولى حلو كثير وشعره طويل شوي مو ناعم يعني نفس كشة ياسر القحطاني ( هـع ) وجسمه حلو ) ( خالد 22 سنة يحب يقهر ويطنز وبسرعه ياخذ موقف من أي شخص حلو اسمر وخشمه سيف وفيه غميزات ) ( طلال 22 سنة توأم خالد لكنه ابيض ونفس الصفات وشفايفه توت احلى مافيه )
& في عالم أخر _ في الشرقية &
لينا :. ترووووووووووووووك ابي اروح لهم تركي :. لينا حياتي انتي وعد مني بس تولدين اوديك سفره على العالم كله لينا :. ايه العب علي تركي باس خدها :. والله ما العب عليك لينا ابتسمت له بزعل ولفت وجهها وهو مد ايده ولف وجهاا ووووو ..........
& اليوم الثاني وصل مساعد وعايلته الامارات وتوجه لهم بالفندق الي اهم فيه & روان دخلت ورفست احلام احلام :. هههههههههههههههههه يالدبه روان ارسلت بوسه لريم وريماس وغرام :. وحشتوني احلام :. حتى انتي ( طلعت غسق وشافت ام مساعد وباست راسها وسلمت على روان ) روان :. مساعد برا الكل :. هههههههههههههههههههه غسق :. انا سألتك عنه روان :. لا بس اسبق الاحداث دخلت غسق المجلس الي كان فيه بوابتين وحده على شقة الحريم والثانيه على الشباب دخل مساعد بعد ما قالت له روان مساعد ابتسم لها وتوجه لها بسرعه وحضنها بأقوى ماعنده وباس رقبتها :. وحشتيني ياعمري غسق الي كانت ذايبة بين احضانه ومحمره :. وانت اكثر يـا قلبي ........ :. هــــــــــــــــــئ
& عند الشباب &
سعود ضرب ظهر راكان :. شخبارك يا بو الشباب بندر :. وانت للحين ماعقلت سعود :. ولله الحمد لا الكل :. ههههههههههههههههههه | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:39 | |
|
| & عند الشباب &
سعود ضرب ظهر راكان :. شخبارك يا بو الشباب بندر :. وانت للحين ماعقلت سعود :. ولله الحمد لا الكل :. ههههههههههههههههههه راكان :. تمام انت شلونك سعود :. بخير بشوفت ( وطالع فهد ) وجه العنز اقصد السعد فهد قام له :. شوف انت جاي بشرك تراني حدي مقهور نايف وفيصل :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد :. وشفيك يابعد خالد فهد يطالعه ورافع حاجب :. انت خلود خالد :. ايه ياروح خالد فهد نزل راسه في الارض :. تسلم الشباب :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل :. اقول استح على وجهك انت وياه صج قليلين حيا
& عند البنات & اماني :. وووووووووووووربي طفش متى بنطلع ريناد :. ياخي انتي وشفيك ترى توه جاي عمي بومساعد يعني صبري شوي يرتاحون ونطلع هيفا تطالع ريم :. وين الرباعي عنك ريم :. مدري .. اوكي انا قايمه اخذ لي شاور ( دخلت ريم الغرفة وفتحت جوالها ولقت 9 مكالمات من فهد ) ياااااااربي هذا متى بيخلني فحالي صحيح انه قليل ادب ياخي انا صديقة اخته يعني مثل اخته ومايقدر هالشئ وربي نوف صارت تحس ان فيني شئ ( ووصلها استلام رساله وفتحتها ( ريم ردي علي لاتخليني استخدم اسلوب ثاني معك ) اووووووووف وصلت لتهديدات ااه يالكلـ ... استغفر الله العظيم
& عند مساعد وغسق &
غسق خافت وبسرعه دزت مساعد عنها مساعد لف وجهه وبعصبيه :. خيييييييييييييييييييير احلام :. الخير بوجه عمتي وشعندك على هالحركات تراها مابعد صارت زوجتك مساعد تكتف وقف لها :. لا والله حلفي ياشيخه يعني هي بنت الجيران احين غرام حطت يدها على خصرها :. شين وقواة عين صج الي قال الي استحوا ماتوا احلام لفت على غرام :. يختي انتي مين معلمك هالامثال غرام :. وش عرفك انتي هاذي حق الثقافه ريماس :. اقول طوسي انتي وياه ( وطالعت روان الي كانت سرحانه ) هيييييييييي يالاخت وين وصلتي روان :. ياخي اول مره اشوف فلم مكسيكي ع الواقع مساعد توجه نحياتهم وانتبهت له احلام :. يااااااااااااااااويلي ( وطلعت تركض وطلعوا البنات وراها ) مساعد :. هههههههههههههههه وربي مهابيل غسق الي كانت طول الوقت ساكته ومنحرجه :.......... مساعد حط ايديه على وجهها :. شفيك قلبي غسق :. ولا شئ مساعد باس شفايفها :. اكيد غسق احمرت اكثر :. اكيد ... اوكي انا رايحه للبنات باي ( ومشت لكن مساعد مسك ايدها وسحبها لحضنه ) مساعد :. البنات ملو منك كل ماكلمتك ولا شفتك قلتي لي البنات بس اليوم لي انا وبس غسق نزلت راسها وبكل نعومه :. طيب
& عند الشباب &
ابو عبدالله دخل بهيبته المعتادة :. احنا لازم نرجع الشباب كلهم طالعوا ببعض وبوجهم اكبر علامة استفهام فهد :. ليه عمي ابو عبدالله :. لان احنا جاتنا صفقه كبيره ولو ربحناها راح تكسب شركتنا اشياء كثيرة من صالحنا نايف يهمس لراكان :. يالله دبرنا ( ولا حس الا بعصا كسرت رجوله ) اااااااااااااااااااااااااااااهـ ابو نايف :. تفكرني ماعرفت بالحوسه الي مسويه بالشركه راكان :. هههههههههههههههههههههههههههههههه الشباب هنا شافوا نايف وهو حاط ايده على رجله وماتوا ضحك :. ههههههههههههههههههههههههههههه ابو عبدالله بحده :. خلاااااااااااص ابو راكان :. لكن بما ان بو مساعد توه واصل فاحنا قررنا نروح الشاليهات كم يوم وبعدها نرجع الشباب كلهم تنهدو :. راكان باس راس ابوه :. الله يا خليك يالغالي اقول انا ماتسونها فديتكم الشياب :. هههههههههههه ( وطلعوا ) نايف :. فداك الموت يالنذل راكان لف عليه :. خير وش عنده الاخ حاقد نايف :. والعشااااااااااااا ياليهودي تفكرني نسيت حسابكم الشباب فهموا :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بندر :. طلع العشا عليك هههههههههههههههههههههههه كان قلت لي اسوي قطيه معاك ههههههههههههههههههه طلال :. ابي مويه عزام :. وانشالله تبيني اقوم اجيب لك طلال :. خير وشفيها يعني سعود :. ايه يادلبو انت فز وقم جيب لنفسك مويه مايشتغلون عندك هم بندر :. ههههههههههههههههههههه مافيه مويه بشقتنا مافيه الا بيبس اطلع وثاني شقه جنبنا حقت الشياب ادخل وبتحصل الخير هناك الشباب :. ههههههههههههههههههه طلال :. والله مافيكم خير ياعيال اللذين نايف :. شتقوووووووووووووووووووول طلال وهو طالع :. امنووووووووووووووووووووو ( ومشى ودخل الشقه وصار يحوس فيها يبغى يحصل المطبخ ومن بعد جهد لقاه ودخل )
& عند البنات & اماني :. رنود قومي جيب لنا شيبسات موجودين بالمطبخ ريناد :. وانتي ليه ماتخدمين نفسك اماني :. تكفين عاد وربي مالي مزاج ريناد :. قولي لسور ماتقول شئ اماني طالعت ساره :. سوووووووووووووور قومي جيبي لي شيبسات ساره استانست :. صج في شيبسات وين فيه اماني :. ايه والله العظيم هههههههههههههههههههههه ساره :. خلاص صدقت بس وين لا اهون اماني :. لا والي يرحم والدينك بالمطبخ تحصلينهم ساره قامت ودخلت المطبخ وشافت واحد لكنه كان لاف وجهه وكان جسمه مثل عزام بالضبط ساره :. عزااااااااااااموووووووووه وينك يالدب ولهت عليك من زمان ماشفتك .... بلع ريقه " لا اله الا الله وين دخلت انا " :............... ساره :. من جينا الامارات ولا مره بحياتي شفتك ااااه يالخاين نسيت العشره بهالسهوله .....:. " يارب ساعدني اني عبدك الضعيف " :............. ساره انقهرت :. لييييييييييييييييييييييه ماترد يالدب انا صار لي ساعه اكلمك .....:. " الله يستر :........... ساره خذت علبة مويه ورمتها على راسه ....:. ااااااااااااااااااااااه ساره خافت " ياربي مو صوت عزام " :. انت مين طلال لف وجهه :. ان اانا طلا ل ساره تفشلت منه ونزلت راسها طلال كان يطالع فيها بنظرات اعجاب اول مره يشوف بنت عاديه ماهي من البنات الي يهتمون بنفسهم كانت لابسه جلابيه اكمامه قصيره وشعرها رافعته بطريقه مبعثرة وجهها يدل على كل علامات الطفولة والبراءة رغم ان في بنات اجمل منها لكن نعومتها مخليتها ملكة جمال بنسبة له ساره نست انها مو لابسه عبايه :. انا اسفه اخوي طلال مشى عشان يطلع من المطبخ وكان منزل راسه :. لا عادي اختي ساره بالغلط حركت ايدها وطيحت جواله وشهقت :. والله مدري طلال ابتسم :. لا عادي ( ونزل عشان ياخذ جواله وهي بنفس الوقت نزلت ورفعوا راسهم بنفس الوقت والتقت عيون طلال بساره وكان شعوره غريب اول مره يسرح في بنت ويحس بهالشعور شعور ماينقال ولا ينوصف يحس ان قلبه صار يدق لها احساس اول مره يحسه ... " اما ساره فكان وجهها متلون الوان رغم هذا مو قادره تنزل عيونها منه تحس انه الامان عندها ) .................................................. .................................................. ................. احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال
انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال
ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال
أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال
أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال
.................................................. ..................................................
طلال كان وده هاللحظات ماتنتهي لكنه مو من حقه يسوي كذا فقام وطالع فيها بنظرة تحمل معاني كثير لكن انتبه لصوت كان ينادي :. ساااااااااااااااااااااااااااااااره نمتي بالمطبخ " طلع من الشقه وفي باله يعرف مين ساره هاذي الي جننته من اول نظره وخلت قلبه يدق & عند ساره & " ياااااااااااربي منو هذا ليه حسيت هذا الاحساس معاه وشلون انا اصلن وقفت معاه وهو مو محرم علي بس وربي نظراتها مو مفهومه لي " ( الساعه 6 المغرب الكل توجه للشاليهات )
البنات والشباب كانوا مسوين جلسه ع البحر فهد :. شبااااااااااااااب يالله خلونا نلعب سعود :. وش نلعب فهد :. جرأه وصراحه بسرعه يالله دائرة الكل سوا دائرة بسرعه وجلسوا ماعدا نجد :. انا ما ابغى فهد :. اوكي شباب خلااص راكان :. وش الي خلااص فهد كانت نظراته على نجد :. اذا نجد ماراح تلعب فأنا مارا ح العب احلام طالعت نجد ورفعت حاجب نجد استغربت من فهد وكانت تذكر نظراته لها بالمطعم وزادت حيرتها :. اوكي خلاص انا بالعب فهد استانس :. وانا بعد وبدا اللعب واخذ خالد العلبة وصار السؤال على نجد والاجابة على فهد نجد رفعت له حاجب وابتسمت على جنب :. جرأة ولا صراحه فهد عجبته حركتها وابتسامتها الي ذوبته :. الي تحبين نجد :. اوكي .. انا بختصر وبسأل انت ليه تعاملني كذا فهد ابتسم :. لانك انتي الوحيده الي عاجبتني بكل حالتك ( وجاتها ضربه على ظهره ) عبدالله :. ياخي انت وش معبرني ريماس بنذاله :. انت اخر واحد تتكلم عبدالله انبسط كثير ريماس رغم انها تضحك وتتمسخر الا انها عمره ماضحكت معه او تسببت فيه وابتسم ابتسامه حلوه سعود بحده مو لايقه :. عبدالله عبدالله ولازال مبتسم :. نعم سعود :. لقط وجهك كاااااااااااااااااااااااااك هع هوع هيع شوف خشمك يرقص هناك الكل :. هههههههههههههههههههههههههههه خالد لف العلبة مره ثانيه وطلعت ريم تسأل غرام ريم :. امممممممم يوه ياربي ماعندي سؤال فهد :. اقول خلصينا بس ريم :. اوكي غرام انا ليه احبك غرام ابتسمت :. لاني توأمك ريم :. فديتك انا ( وارسلت لها بوسه ) خالد :. اقول بس انتو ورمانسياتكم الفاشله ( ولف العلبه وطلعت احلام تسأل بندر ) وهنا الكل خاف بإن مايقوم الهواش مابين الثنين بندر :. اوووووووه وانا ماطلع لي الا انتي احلام :. والله اذا ماني عاجبتك تراني ماني ميته أسألك بندر :. اقول اخلصي احلام " هين يابندر " :. انت ليه اسلوبك حقير معي بندر :. لانك ماعندك اسلوب احلام :. اهاا .. كلن يشوف الناس بعين طبعه بندر رفع حاجب :. اقول ياخالد لف العلبة والي يخليك سعود " وربي هالبنت خنطيرة ياحلاته بس " خالد لف العلبة وطلع راكان يسأل فهد راكان :. متى مزاجك يكون مرتاح سعود :. اقول والله ان ماعندك ماعند جدتي منيرة الكل :. هههههههههههههههههههههههههههه ساره الي كانت بعالم ثاني " كل شوي يطالعني وش يكون معناته وانا ليه من اول ماشفته وانا افكر فيه معقوله حبيته ههههههه احبه انا حتى اسمه ما اعرفه " فهد :. اذا شربت لي بربيكان واخذت المعسل والمسجل شغال على يا اهل السامري عزام :. مزاج سكاره هذا الكل :. ههههههههههههههههههههههه خالد لف العلبة وطلع هو يسأل وطلال يجاوب خالد :. اووووووووووووف طلع توأمي الغالي تلول طلال :. وه يافديتك انا هع ساره " واخيراً عرفت اسمه طلال يازين اسمه بس " ( استمرت جلستهم وكل ناس صارو يتمشون مع بعض وهيفا كانت لحالها ) & عند احلى ثنين & كانوا جالسين على البحر ويطالعون موجه الي يكون احلى مكان لاحلى عشاق بالكون مساعد :. غسوقتي ابقولك شئ بس لاتعصبين غسق :. قول ماراح اعصب مساعد :. ابغى زواجنا يكون بعد مانرجع بأسبوعين غسق شهقت :. بس مساعد الوقت مايكفي مساعد :. بس احنا تفقنا نتزوج بالويك اند غسق :. ايه بس مساعد :. غسوقتي لابس ولاشئ انا اقدر من هنا احجز لك اكبر قصر افراح واحسن مشغل واجهز الزواج كله وانا ما ابيك تكشخين لي انا راضي بك حتى لو بملابسك الي عندك غسق :. بس والله مايمديني مساعد :. اوكي احنا هنا بالامارات اخذي جهازك من هنا غسق :. بس اخواني راح يرجعون بعد كم يوم مساعد :. ولا يهمك انا اقنعهم يجلسون خمس ايام تجهزين نفسك فيهم وش تبين بعد غسق :. بس مايكفون مساعد مسك يدها وباسها :. خلاص غسوقتي بلا دلع غسق نزلت راسها :. اوكي مساعد :. احبك غسق بهمس :. وانا بعد مساعد :. شنووووو قلتي غسق انحرجت ونزلت راسها :..............
& على البحر كانت ريم تمشي لحالها & رغم ان احلام وغرام وريماس ونوف دنيتها كلها الا انها دايم تحس انها وحيده هي دايم تسأل عنهم اذا تضايقوا لكن هي اذا تضايقت ماتبين لهم فعلشان كذا تحسهم بعيدين عنها وانها تكون بهالفترة وحيده لكن دايم البحر يكون الصديق الوفي لها لكن البحر الي كانت تمشي فيه ماكان مثل بحر الشرقية كانت امواجه هايجه تحس انه معصب بالعكس من بحر الشرقية الي كانت حالته دايما نفس حالتها تحس يحمل اسرارها وضيقتها
& وهيفا الي كانت لحالها حست بصوت وراها & ....:. شخبارك فوفو هيفاء لفت على طول وابتسمت :. هلا راكان شخبارك راكان :. بخير بشوفتك هيفاء :. دوووووم يارب .................................................. .................................................. ..... كـل الامــور بخيــر ... مادام انـت ابـخـيــر يـالي مـعك بـدنيتـي ... ماشـفـت الا الخـيــر
مـعاك شـفت الهـنـا ... وانـسـيت ايـام العنـا الله يـاحظـك بـحبـي ... وفـيك يـاحظـي أنــا
اختـارك القـلب وهواك ... ومايـعجبـه أحدن سواك انت أغلي من روحي علي ... وانت أغلي من هذا وذاك
في قربـك الايـام عـيد ... والشـوق لك دايم يـزيد وغـلاك لو هو يـنـتهي ... بـرجع أحبـك من جديد
.................................................. .................................................
راكان بتردد :. هيفا ابقولك شئ هيفا :. قول راكان :. هيفا انا احبك هيفا تجمدت في مكانها وحست بإن الارض تدور فيها ماكانت متوقعته انه بهالجرأه لكنه ضغطت على نفسها وبكل ثقل مشت عنه بدون ماترد
|
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:43 | |
| & اليوم الثاني بالشاليهات الساعة 11 & الكل كان مجتمع ابو راكان :. يالله توكلنا فهد :. بنمشي ابو نايف :. لا بنروح نسبح نايف :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي سعود :. وش عليه تضحك يالقوطي نايف :. والله ما القوطي غيرك ( وهمس لسعود ) انت ماسمعت ابوي وش قال سعود كاتم ضحكته :. يعني لازم تفضحنا اضحك بينك وبين نفسك ابو مساعد :. اقول ياعيال وش فيكم تتساسرون سعود خاف :. ها لا ولاشئ يبه سلامتك ابو عبدالله قام ووقفوا الشباب :. خير قمتوا عبدالله :. بنروح وياكم ابو عبدالله :. اقول انثبروا مكانكم وجلسوا فهد قاطعه :. بس نجلس نشوووووووووووي ليه يعني ابوعبدالله ابتسم وقام هو وابو راكان وابو نايف وابو عزام ابو نايف :. يااااريم جيبي لي منشفتي ( ومشوا لناحية البحر ) ريم :. حاضر يبه ام عزام :. مسكي ياريم اقراض عمانك ريم اخذت الاغراض الي كانت ثقيله :. اوووووووف ثقال ام عبدالله :. هههههههههه عبدالله قوم شيل الاقراض عن ريم عبدالله قام واخذ الاغراض وبدون نفس :. يالله امشي ريم ابتسمت :. طيب لحظه ( وراحت بسرعه سحبت ريماس وقامت ) عبدالله ابتسم :. ياحيالله هالوجه ريم :. مالت علي انا شوي ويعطيني كف وهو يكلمني وحبيبة القلب شاق لها الضحكه عبدالله :. وش جاب القمر للنجوم ريم دزته بقوه :. اقول امش وانت ساكت والي يعافيك عبدالله وريماس :. ههههههه ( مشوا الين وصلوا للشياب الي مابعد يدخلون البحر ) ابو نايف :. ياعيال روحوا شوفوا لنا جلسات على البحر ريماس :. ليه وش فيها الشاليهات ابو راكان :. لا بس بنروح البحر شوي وبنرجع ريم :. اوكي يالله .. عبدالله مشينا ( ريم كانت تمشي قدام وعبدالله وريماس وراها ) عبدالله مسك يد ريماس ريماس " يالله اخاف ريوم تشوفنا وربي فشيله " :. اا ... عبدالله التفت عليها :. قلبي فيك شئ ريماس :. ام .. ا لالا مافيني شئ عبدالله ابتسم ومشى :. اشتقت لك ريماس نزلت راسها ومشت :. ........ عبدالله :. احبك ريماس بخجل :. وانا بعد عبدالله انبسط ورفع حاجب :. انتي ايش ريماس توهقت :. م مثلك عبدالله :. وشو مثلي ريماس :. اا ح اح احبك عبدالله صرخ :. واناااااااااا اموت فيك ريم لفت بسرعه وريماس سحبت يدها :. ياااااااااااااهو اشوفكم قمتوا تبيعونها هذا دقيقتين تركتكم عبدالله :. خير انتي وش عندك حبيبتي واعترف لها بحبي وش صار ريماس بلا مبالاة :. ايه وش عندك عبدالله التفت عليها :. كفوو عمري ريم :. هي اشوفكم قلبتوا علي لاتخلوني اقول لعمي عبدالله يقهرها :. اعلى مابخيلك ركبيه ريم مشت وسحبت ايد ريماس ريماس :. اااااااي يالدبه ليه ريم :. هذا بوكشه لا تمشين معه ماينعطي وجه ريماس :. هههههههههههههه عبدالله رفع نظاراته الشمسية :. ياربي زحمة هنا من وين نحصل لهم جلسه ريم شافت جلسة على البحر فاضيه وراحت تركض عبدالله :. هيييييييي يالمجنونه ريماس :. هههههههههه خلها فديتها توسع صدرها ريم بعد ما وصلت صارت تتنفس بسرعه :. اووف تعبت ( وطالعت على الطاولة وحصلت ملابس وجوالات ) عبدالله وريماس قربوا من ريم ريم لفت عليهم ومدت بوزها :. فييهاااااااااا ناس عبدالله :. ههههههههههههههههه يالله احين وش فايدة ركضك ريماس :. عادي خلونا نجلس واذا طلعوا وشافونا ماراح يقولون شئ ريم ابتسمت :. يالله ( وجلسوا بالجلسة وكانت ريم جالسه بجهه وريماس وعبدالله مواجهين البحر على طول وعبدالله حاط ايده ورا ظهر ريماس وجالسين يسولفون ) & عند الشباب & سعود يصارخ :. ياااااااااااااثور بس شيل هاللحم وربي بيصير فحم مو لحم فهد :. ياخي وش فيك للحين مابعد يستوي نايف :. والله ان ماشلته يافهيدان لا اقوم واحطك بداله فهد يضحك :. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي وش بلاكم معصبين ام راكان :. ياعيال واحد منكم يروح للبنات في الحديقة فيصل عصب :. وهم كيف يروحون لحالهم ام راكان :. يافيصل ماله داعي هالتعصيب هم قالوا لجدك يالله واحد فيكم يروح لهم خالد ناظر فيصل :. والي يخليك لا تقول انا فيصل :. هههههههههه رأفت بحالك .. ( وناظر عزام ) عزااااااااااموه عزام :........... فيصل :. عزززززززززززززوز عزام :. ............ فيصل صرخ :. عزززززززززززززززززززززززام يالزفت عزام بكل برود نزل النظاره ورفع حاجب ورجع لبسها :. نعم اخوي اعرفك الكل :. هههههههههههههههههههههه فيصل :. طلووووووووووول مالي غيرك مالك الا انا حبايب طلال :. لحووووووووول احين مافي غيري مساعد :. ياخي انت فيك عرق سوداني ليه ماتقوم طلال :. اوووووووووووووووووووووف يارب ساعدني ( وقام ومشى لناحية الحديقة وشاف روان اخته جالسه ع المرجيحة ) " هيييييييين يارون "
& في الغرفة & كانت منسدحه على السرير وتفكر وكانت جملته تتردد عليها " هيفا انا احبك .. هيفا انا احبك .. هيفا انا احبك " يالله ساعدني ليه اناا خفت كذا يوم قالي انه يحبني وانا احبه ليه ضعفت قدامه .. ليه ماقلت له اني احبه وربي اخاف يفهمني غلط ليه ماعندي الجرأة اني اصارحه واقوله يمكن لان الكل في هالزمن صار يلعب بكلمة احبك صارت تسليه بس مو معقولة راكان يلعب علي او يستغلني لانه اكبر من هالأشياء وهو طول عمره اخلاق ومتربي احسن تربية .. لكني اخاف اقولها واندم عليها بس انا لازم أتاكد بنفس اذا كان راكان يحبني او لا ... ( وقامت دخلت الحمام " الله يكرمكم " واخذت لها شاور سريع وطلعت ولبست برمودا جينز اسود وبلوزه احمر كات ورفعت شعرها وحطت لها كحل خفيف..ماسكرا وشوية جلوس على شافيفها الورديه الصغيره.. وحطت بلوشر احمر خفيف وخذت عبايتها وطلعت ( وشافت رساله بجوالها من نايف " احنا برا جالسين نشوي اذا صحيتي تعالي لنا اوكي "
& عند البنات & كانت روان وغسق واحلام يتمشون احلام شافت مرجيحة مافيها احد :. تعاااااالوا بنات نلعب ( وكان ولد صغير جااااااااي يركض وجلس على المرجيحة ) الولد :. حمووووووووووووووووود تعال قبل لا يجلسون ذا الغبيات روان :. ما الغبي الا انت يالعنز الولد :. انت شدخلك يالحماره احلام :. ما الحمار الا انت غسق سحبتهم :. خلاص انتو الثنتين امشوا نروح المرجيحة الثانيه روان :. والله مارحت الا لما أدبهم ذا الورعان احلام مسكت يد روان وراحو مرجيحة كانت مقابله المرجيحة الي عليها الولد وجلسوا ثلاثتهم الولد الصغير :. اثلن انتي غبيه احلام :. تبيني اعلمك الغبيه ش تسوي والله اني اقوم امعطك هنا روان :. ههههههههههههههههههههههههه عجبتني امعطك غسق ضحكت بخفه :. ههههه الولد يطنز على روان :. روحي انتي وسنونك احلام :. كل الناس عندها سنون ولا انت ماعندك يا الاثرم الولد :. اطرم اطرم حمدلله والشكر بس ماتعرفين تتكلمين احلام :. خلف الله عليك بس غسق :. ههههههههه الله يهداكم بس الولد :. انتي ليه فاكه وجهك من زينك يالسمرا احلام :. انزين انت ليه املح يالوسخ الولد عصب وانكسر خاطره غسق :. ياقلبي حرام عليكم روان :. ههههههههههههههههههههه خليه عشان مره ثانيه يتأدب غسق :. طيب يالله قوموا مايصير نجلس اكثر واحنا مامعنا احد روان قامت ولحقت غسق وطلعوا من الحديقة الولد يكلم احلام :. اذا سبيتي ابوي اسب ابوكم احلام :. ههههههههههه من جاب طاري ابوك انت وذا الوجه ....:. يعني انتي تموتين لو ماتتسببين بأحد احلام لفت وشهقت :. والله هو الي متسبب فيني بندر ضحك :. ههههههههههههههه والله انك بزر شوفي عمرك وشوفي عمره احلام انبسطت " ياربي اول مره يصير طيوب " :. اجل ليه يقولي غبيه بندر :. مااعاش من يقول لحلومه غبيه احلام رفعت حاجب :. وش عندك اليوم بندر :. وانتي شدخلك احلام " ايه احين بندر ولد عمي " ومشت مع بندر لكن حست بحجره على ظهرها :. ااااااااه بندر :. وش فيك ( والتفت وراها والتفت بندر ولقى الولد الصغير جالس يضحك ) بندر راح لهم وكان يطالعهم بعصبيهم ووصل لهم لكنهم جلسوا يصيحون وانحاشوا احلام " وه عليه ولد عمي بنظره صيحهم مو انا مالت علي صار لي ساعه اقهرهم ولا نزلت دمعه ) بندر رجع لها :. احلام يألمك ظهرك احلام :. لا لا عادي ( ومشت معه )
& في البحر &
ريم :. ههههههههههههههههههههههههههه ريماس :. وش فيك ريم :. شوفي هذول الي راح يطلعون من البحر هم الي احنا جالسين على جلستهم عبدالله :. وانتي شدراك ريم :. والله شوفهم متوجهين لهالجلسة عبدالله غمز لريماس وهي فهمت ريماس :. بس ماراح يقولون شئ ( ريم التفت وحصلت ابوها وعمانها كانوا جاين لكن المسافه كانت بعيده كثير بينهم وقربوا الشباب الي لهم الجلسه ) ريم التفت :. يـا ( لكنها ماشافت لا عبدالله ولا ريماس ) " هيييييييين يالنذلين بس وربي ما اقوم " الشباب قربوا جنب الجلسه وريم خافت لكن مابينت وهم وقفوا وهي لفت وجهها وصارت تلعب بجوالها الشاب الاول يهمس لخويه :. كلمها الشاب الثاني :. لا عيب وربي ما ادري وش اقول ( وصارو ثلاث دقايق واقفين يطالعون فيها وهي مطنشه )
& عند ريماس وعبدالله & عبدالله يضحك :. هههههههههههههههههههه هذول طولو ليكون بيسطرونها ريماس :. هههههههههه لا وربي ريوم قويه ماينخاف عليها " وتذكرت سالفة الكورنيش يوم ترجع البيت " & عند ريم &
الشباب طالعوا بعض وابتسموا الشاب الثالث :. لو سمحتي اختي ريم لفت وشافت جمال الكون كله فيه كان حلو وكان ذوقه احلى منه وبكل نعومة :. هلا الشاب " ماشالله عليها حلوه الله يحفظها " :. لو سمحتي بس ممكن ناخذ الاقراض ريم :. تفضلوا الشباب خذوا اقراضهم لكن طاح دخان واحد فيهم جنب ريم وهي اخذته وصارت تطالع فيهم لانهم ما انتبهوا :. اخواني مين له هالدخان واحد فيهم انتبه :. معاذوه خذ الدخان ريم " واااااااي اسمه حلو عليه " ابتسمت له ومدت له الدخان معاذ ابتسم :. مشكورة ريم :. العفوا " ماشالله عليهم اخلاق وربي عكس الكلاب ابراهيم وفهد بجد الله خلق وفرق ومثل مافي شباب يوطون الراس في شباب يرفعونهم ومثل مافي شباب وسخين ونيتهم شينه فيه شباب نظاف ونيتهم زينه مثل هالحلو معاذ ههه " قطع تفكيرها صوت ...... :. كفوو بنتي تربيتي ريم :. هههههههههههه افا عليك يبه وجلسوا الشياب جنب ريم
& في الحديقة الثانيه & طلال كان يمشي ويتوعد بروان الين وصل للمرجيحة ودفها بالقوه الين طااحت روان طلال :. ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين يالدوبه .... :. ااااااااااااااااااهـ طلال طالع وجهها وانتبه انها مو روان لكن بروح مرحه وبعفويه :. ههههههههههههههه وربي ما اقصد حسبتك روان بس بعد تستاهلين الله عاقبك مثل مارميتي علي علبة المويه تحسبيني عزام الله ردها لك ساره بعفويه ضحكت :. هههههههههههههههه طيب مشكور بس وربي انك دفش طلال راح لها ومد ايده وهي مسكتها وساعدها عشان تقوم :. ههههههههههههههههههه والله مدري بس انتي ناعمة بزياده ولا انا الصعيدية الي عندي ولا شئ هاذي عندها ساره :. ههههههههههههههههههههه طلال :. طيب ساره وين البنات عنك خالتي ام راكان تقول انكم بالحديقة ساره " ياويلي بعد يعرف اسمي ياحلاته بس على لسانه " :. ما ادري احنا كنا مع بعض لكنهم مدري وين رواحوا فجلست هنا لأن هاذي الحديقة قريبه منكم طلال :. اهااا .. اوكي يالله امشئ علشان الغدا ساره :. اوكي يالله
& عند الشباب &
خالد :. وربي لو انكم مسوين ذبيحه ما جلستوا كل هالمده فهد :. هههههههههههههههههه اوكي بس جيبوا صحون راكان راح يجيب صحون لكنه صدم بشخص هيفا :. اسفه راكان ابتسم لها :. هلا هيفا هيفا بدون ما تبتسم :. اهلين صباح الخير راكان تضايق لانها ما ابتسمت وتأكد انها فهمته غلط لكنه ما حاول يبين لها :. قولي ظهر الخير هيفا بدون نفس :. اوكي ظهر الخير راكان :. هيفا انتي فهمتي قصدي غلط البارح وربي اني ما اكذب هيفا رفعت نظاراتها الشمسية :. يعني الكلام الي قلتي لي ماهو كذب راكان رفع نظاراته :. اكيد انتي تشكين هيفا :. لا يعني تحبني اكيد راكان :. والله اكيدين هيفا :. طيب دامك تبيني ليه قلت لي انا ليه ماقلت لاخواني او لبوي راكان :. يعني انا لوجيت تقدمت لك راح توافقين هيفا :. الي كاتبه ربك بيصير راكان خاب امله :. بس انا ما حبيت احرج نفسي مع عمي وانتي راح ترفضيني فعلشان كذا جيت قلت لك وكنت حاس انك راح ترفضين هيفا :. لكني مارفضت راكان ابتسم :. يعني موافقه هيفا ابتسمت على جنب ومشت عنه بسرعه راكان ابتسم وراح يركض حق ابوه
& عند الشباب &
سعود يصارخ :. ركوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووون نايف :. ياخي انت ذبحتنا ماتعرف تتكلم بهدوء سعود :. وانت شدخلك ياخي جوعان وهذا راح يجيب صحن ونام الكل :. هههههههههههههههههههههههه خالد راح يجيب الصحون ورجع لهم سعود :. الحمدلله يارب واخيراً الكل :. هههههههههههههههههههههههههه عزام :. انت ماهمك الا بطنك سعود :. يعني بهتم فيك انت ووجهك فهد صار يحط بالصحون وام نايف تساعده
& عند الشياب & ابو راكان كان يمشي وراهم مع راكان راكان :. يالله يبه ابو راكان :. ياخي ماتصبر استح ياولد
الكل جلس على الغدا نايف كان يطالع في راكان الي كان جالس ويهز برجله :. هههه وش فيك راكان بقهر وعض على شفته :. ولا شئ ابو راكان :. يا اخوي يا بو نايف ابو نايف التفت :. سم يالغالي ابو راكان :. انا قدام اخواني كلهم حبيت افاتحك بموضوع واطلب الق راكان قاطعه :. انا ابي اخطب هيفا ابو راكان طالعه وعصب :. لعناة عل قاطعوه الكل :. ههههههههههههههههههههههههههههه سعود :. ياخي انت ماتعرف تثقل راكان تفشل :. بس انا ما احب اللف والدوران طول عمري صريح نايف :. ههههههههههههههههه اذا انت بتاخذ اختي لا انا متبري منها مساعد :. اووووه اجل بيكون زواجي مع زواجك راكان لف على جهة القبلة :. ااااااااااامين يـآاااااااااارب العالمين ابو راكان :. يا راكان خلاص مافي زواج راكان خاف :. ليه يبه ابو راكان :. دام ابو نايف شاف طفاقتك هون مايبغاك الكل :. هههههههههههههههههههههههههههههه طلال " اقول لهم انا بعد ابغى اخطب ساره لالا وش اقول وانا متأكد انها بترفضني او يمكن تحب او محجوزه لواحد من اهلها بس ساره مو مبين عليها هالشئ بريئه فديتها بس ماراح استعجل يمكن اني اعجبت فيها بس "
& بعد الغداء ام نايف قالت لهيفا & هيفا ابتسمت " الحين تأكدت ان راكان يحبني ولو فكرت بالموضوع راح اكون على صواب يارب ساعدني "
& عند ريم &
ريم كانت تمشي الين ماوصلت عند البحر ودعت ربها وضغطت على اتصال ...:. هلااااا قلبي ريم :. هلا فهد
.................................................. | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:46 | |
| & عند الشباب & خالد :. احلى بتتزوج راكان بتفهي :. ايه بتزوج سعود :. وربي درينا انك بتتزوج مبروك راكان هز راسه سعود تحمد ربه :. شر البلية مايضحك الكل :. هههههههههههههههههههههههههههههههه راكان انقهر :. اقول سعيعو ورا ماتفكنا شرك سعود بصدمه وطلع عيونه :. سعيعو الكل :.هههههههههههههههههههههههه نايف ضرب كفه بكف راكان :. جبتها يالنسيب & عند فهد الي كان رايح يجيب لهم اكل & فهد :. يمه ( وصرخ ) ماااااااااااااااااااااااا يكفي ام نايف حطت يديها على ذونها :. وجع يافهود ماتعرف تتكلم بشويش فهد :. بس يمه اشوي ام نايف :. طيب ورا هالبطون توكم متغدين فهد :. ايه عااادي ( وانتبه لهيفا الي كانت بعيده شوي عن البنات ) يمه انتي زيدي اكل وماعليك البطون الي عندي كل شئ تاكله ( ومشى متوجه لهيفا ) فهد :. وش عندها العروس لحالها هيفا ناظرته وابتسمت :. ما مداني وصرت عروس حتى ماوافقت فهد :. كيفي انا عندي صرتي احلى عروس هيفا :. لايكثر كل شئ بوقته حلو .. يمكن ارفض فهد جلس وبحنان :. هيفا انتي شفتي وشلون الكل فرحان لزواجك ولراكان يعني عشانهم وافقي وانا ما اجبرك على زواجك لا بالعكس انا لان عاجبني راكان قلت لك وافقي قلبه ابيض وطيوب واخلاق ويشتغل ويعرف ربه والاهم انه ولد عمك واولى فيكي من الغريب ولاتفكرين بكلامي اني اجبرك على الزواج ترى انتي لك الراي الاول والاخير ولو مو حابه لاتخافين محد راح يزوجك غصب اوكي وفكري زين ( وابتسم لها هيفا نزلت راسها وصار تسمع كل حرف يقوله فهد & عند ريم & ريم كانت تمشي الين ماوصلت عند البحر ودعت ربها وضغطت على اتصال ...:. هلااااا قلبي ريم :. هلا فهد فهد :. اهلين ومسهلتين كنت متوقع انك بتتصلين ريم تنرفزت " حقيييييير " :. انت وش تبغى فيني تظن انك لو هددتني راح اكلمك لا يا بابا مو انا ريم الي انت تجيبني بطرقك الوسخه فاااهم يا " وقالتها بسخريه " فهد فهد ابتسم باستهزاء :. للاسف ياريم بإن اهلك طول عمرهم ربوك على الغرور وان مافي احد قدك لكن اقولها لك ان جاء الي اقوى منك اوكي ياريم وكنت متوقع من اتصالك انك بتعقلين لكن غرورك ماسمح لك يا قلبي ريم انقهرت :. ياخي انت ماتستحي مافيك نخوه صديقة اختك انا خاف علي مثل ماتخاف على اختك بالاقل واذا مانت مقدر صداقتنا قدر صداقه عمرها 40 سنة ابوي وابوك اكثر من اخوان يعني استح على وجهك بالي تسويه فيني انت ترضى واحد من اخواني يسوي بنوف مثلك فهد ببرود :. ايه ارضى ريم :. لانك مو رجال وما فهد قاطعه بصرخه :. رييييييييييييييييييييييييييييييييييم ريم من الخوف رمت الجوال على الارض وانكسر وصارت ترتجف بمكانها ودموعها تنزل " ليييييييه انا بس الي الله بلاني بفهد " وحطت يدها على راسها وطاحت & عند الشباب & عبدالله :. قووومو نروح الحديقة ونلعب " التفتت عبدالله لقاهم كلهم يمشون قدامه " ( تكلم بصوت عالي عشان يسمعونه ) انا قلت خلناااااااااااااااااااا نروح ماقلت رووووووحوووو عزام لف وراح للبنات :. هيي انتو الي زهقـآنة تقوم قدامي لان الشباب بيروحون يلعبون كورة غسق صارت تتلفت :. بس في كم وحده ناقصه عزام :. مو مهم يلحقونا الحين انتو تعالو معي البنات قامو وعزام يمشي قدام وهم وراه & في الدمام _ بالإستراحه & ابراهيم كان مسوي عزيمه للشباب والبنات الي يعرفهم وكان لابس جينز نازل عند الخصر وسير " طيحني " وتيشيرت قماشه خفيف ويبين جسمه لونه ابيض وفاتحه كله ماعدا اخر التيشيرت مسكره وكان لابس سلاسل كثيرة باشكال واطوال مختلفة وشعره حاط فيه جل ومسويه " سبايكي " وكان شكله حلو كثير وكأنه واحد من نجوم هوليود ( وكان جالس مع كم واحد من الشباب على الطاولة وياكلون ) جات وحده وسحبت كرسي ولصقت في ابراهيم وبدلع ماسخ :. اليوم شكلك مره نايس ابراهيم بقرف لف عليها :. جنوووو بعدي خليني اكل براحتي جنا حطت يدها ورا ظهره :. والله احبك ابراهيم مسك ذراعها بيده ورماها على الارض :. قوووووووووووووومي انقلعي عن وجهي بسرعه جنا انحرجت وقامت ومشت لكنها لفت عليه وقالت بقهر :. حقييييييييييييييييييييييييير ابراهيم ابتسم على جنب باستهزاء وهي طلعت من الاستراحه زايد ( واحد من اخوياء ابراهيم ) :. كسرت خاطري قسم بالله ابراهيم :. تستاهل احد قالها تجيني وقت الاكل عبدالرحمن :. هههههههههههههههههههههه لاكلام وقت الطعام ابراهيم :. هههههههههه صح عليك زايد كان يناظر البنات الي دخلو :. الله يلعنهم حلوووووووووين عبدالرحمن :. ههههههههههههه انا اول مره اشوف واحد يذم ويمدح بنفس الوقت ابراهيم :. ههههههههههههه انت ورا شيطانك قايم اليوم عبدالرحمن :. هو كل يوم قايم جات على اليوم ابراهيم :. ههههههههه لا انت اليوم فالها زايد :. ماورا هالي يشربه عبدالرحمن وهو يحط الكاس على الطاولة بقهرر :. ذلحين تارك هالي بالمكان ذول كلهم ولاف علي انا ياخي انت شحارك زايد :. مزاجي انكد عليك عيشتك ( وطالع ابراهيم ) الا وين فهد هالايام ابراهيم ضحك بسخريه :. ما ادري عنه مسوي لي فيها قيس ابن الملوح وماهو راضي لي اضبط خويته زايد × عبدالرحمن :. هههههههههههههههههه ابراهيم :. والله اني جايبها جايبها عبدالرحمن :. كفوو والله زايد رافع حاجب :. ياخي كل هالجيش الي عندك مو مكفينك ابراهيم صار يطالعهم وحده وحده وبخبث :. الا بس ابغى اجرب الي مو راضي عليها عبدالرحمن ابتسم وكمل اكله & عند ريم & حست بدوخه بجسمها وجات بطيح بس حست بأيد التفت ورا خصرها ومسكتها :. اااااااهـ معاذ بخوف :. فيك شي ريم بتعب :. لا معاذ كان مرتبك ومو عارف وش يسوي ( اخذ ريم وحطها على الكرسي وجاب مويه وصار يمسه على وجهها ) ريم بتعب وقفت معاذ مسكها :. وين بتروحين ريم بهدوء سحبت يدها :. ابغى ارجع الشاليه معاذ :. يعني انتي بخير ريم هزت راسها يعني ايه معاذ ابتسم :. انتبهي على نفسك مشت ريم لكن الدوخه رجعت لها ووقفت وحطت يدها على راسها معاذ مشى لكن انتبه انها وقفت :. اسف يااا ريم :. ر ريم معاذ :. اسف ياريم بس ماراح اخليك ترجعين وانتي تعبانة معليش اوصلك لشاليه عشان اطمن واروح ريم ابتسمت له :. مشكور يا اخ معاذ معاذ ابتسم " بعد تعرف اسمي " :. العفو اختي هذا واجبي ريم صارت تمشي ولكنها تحس بالتعب وكل شوي معاذ سألها اذا هي تعبانة او لا وبعد خطوات قليله حست بتعب كثير وتمسكت بأيد معاذ اكثر معاذ التفت لها بسرعه :. ريم فيك شئ ريم كانت ساكته :............ معاذ شالها وصار يمشي فيها وكان يحاول يتذكر شكل اهلها يوم يطلعون من البحر الين ماتذكر شكل واحد منهم الي هو عمها ابو راكان وكان يمشي فيها على امل انه يلقاه & في الحديقة & البنات جلسو جنب بعض عشان يشجعون والشباب انقسمو لفريقين عشان يلعبون راكان وسعود ونايف وخالد وعزام & فهد وطلال وعبدالله وبندر ومساعد ( وفيصل كان الحكم ) وبدأ اللعب خالد كان يركض ورا طلال لان الكوره عند لكن جسم طلال كان رياضي اكثر وكان يحاول يمرر الين مارمى الكوره الى عبدالله وجاء بياخذ الكوره لكن سعود صار اسرع منه وخذها فيصل الي كان معلق :. ويمرر طلال الى عبدالله ولكن سعوووووووووود ياخذ الكوره قويه ياسعود وهاهو سعود سوف يسجل قول ( سعووووووووود رمى الكوره باقوى ماعنده ) هيفا وروان وريناد واماني :. هيييييييييييييييييييي فيصل :. قووووووووووو يااااااالله اتت خارج الملعب خارج الملعب احلام :. يووووووووووووووه قهر وربي نايف :. اقول ورا ماتسكت انت تراك جبت لنا التوتر فيصل :. هذا جزاني اشجعه كابتن ماجد سعود :. هههه ايه والله على طاري كابتن ماجد اربع حلقات عشان يسجل قول الشباب :. هههههههههههههههههههههههه وبدا اللعب مره ثانيه وكانت الكورة عند مساااااعد وكان يركض فيها ورماها الى بندر وبندر كان جنب قول فريق راكان وركض شوي ورمى الكوره ودخلت في القول فيصل وغرام :. قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ( فيصل ناظر غرام الي صرخت بنفس الوقت والتقت عيونهم ببعض وابتسموا ساره وريماس وغسق واحلام :. هيييييييييييييييييياااااااا مساعد صار يمشي وغسق تناظر فيه وابتسمت وتوجهت له على طول وبهمس :. مبرووك مساعد رفع حاجب :. بس مبرووك غسق قربت منه وباسته بسرعه مساعد :. يااااااااويل حالي خالد صرخ من بعيييييييد :. هييييييييييييييي مو وقت غرامياتكم غسق انحرجت ونزلت راسها & عند ريم & معاذ كان شايلها وخايف مهو عارف وش يسوي لكنه سمع صوت " يممممه بنتي " معاذ التفت عليها بسرعه :. هاذي بنتك ام نايف وهي خايفه :. ايه وش فيها ريم ياولدي معاذ :. مدري ياخاله بس تعبت شوي الكل جاء على صوت ام نايف ام راكان :. ياولدي حطها خلها ترتاح معاذ كان مرتبك لان الكل كان موجود وكلهم كبار وجاء بيحطها ابو عبدالله :. لا وش يحطها دخلها داخل ياولدي خلها ترتاح معاذ لف وجا بيدخلها داخل الشاليه ابو نايف بخوف :. ماتشوفون البنت مغمى عليها وش يدخلها ابو عزام ماعليك امر شغل السيارة وانت ياولدي ودها المستشفى وانا بجي معاك ابو عزام مشى ووراه معاذ الي كان شايل ريم وهو خايف عليها & عند الشباب & الشباب جلسوا والبنات جلسوا جنب المرجيحه وريماس وغرام وريناد يلعبون غسق :. هههههههههههههههههههههههههه وربي بطني خلااااااص مو قادره امسك نفسي اماني :. رنووووووووووووووووووود بلا غباء شوي شوي والله لو احد يشوفك يصورك بلوتوث اول مره تركب مرجيحة ريناد ماكانت تسمعهم وتسرع بالمرجيحة بشكل هبالي البنات :. هههههههههههههههههههههههههههههه نجد جات وتكتفت جنب مرجيحة ريناد ريماس :. اقول نجدووووه بعدي لا تطيرك نجد تحاول تمسك المرجيحة لكنها مو قادره :. مو مبعده ( وصرخت ) قوووووووووووووووووووووووومي المرجيحة هاذي انا جالسه عليها قبلك ريناد تمد لسانها :. والله لو ترقين السما وتنزلين مو قايمه البنات :. ههههههههههههههههههههههههههههه ريناد كانت تلعب ولما تنزل ترمي رمل برجولها على نجد نجد بعدت :. ليييييييييييييييييييييييه حرام كذا يالدوبه & عند الشباب & سعود :. يالله راكان :. وش فيك سعود :. امي متصلة علي وجوالي خلصت بطاريته وطفا نايف :. انا جوالي ما اخذته الكل :. ولا انا سعود :. اوكي انا بروح اشوفها وبرجع مشى سعود وكان يشوف البنات وهم يلعبون وجا بيمر لكنه في احد دزه ووصله عند اخر الحديقة سعود صرخ :. ااااااااااااااااااااااااااااااه البنات شهقو ريناد خافت ورمت نفسها بسرعه من المرجيحة وتوجهت لسعود :. صار لك شئ سعود طالع فيها بعين وحده وهو يحاول يقوم :. لا بس انكسرت رجلي ريناد ابتسمت سعود وهو يتألم :. انتي الي دزيتيني ريناد هزت راسها يعني ايه سعود " لا وتعترف بعد " وبعفويه :. الله ياخذك ريناد شهقت :. ياخذك قبلي سعود :. هههههههههههههههه ول طلعتي منتي بهينة ام لسانين ريناد :. مالت عليك وعلى الي جاي يطمن عليك سعود قام ونظف نفسه من الرمل :. اهم شئ انك معي ريناد خذت حصى وجات بترميه عليه لكنه انحاش & عند البنات & فهد تقدم لهم من غير لايحسون وهمس لـ :. معليش تجين معي ابغى اكلمك بموضوع ....:. اوكي ومشو بكل هدوء وبعد فترة :. تكلم فهد :. اممم نجد انتي ليه غامضه نجد :. غامضه فهد :. ايه وبالقوه بعد نجد ابتسمت :. مو غموض لكن تقدر تقول هاديه او حيوية كثير لدرجة اني استحي اتكلم قدام أي شخص فهد ابتسم :. الله خلق وفرق نجد :. فهد طيب ممكن اعرف انت ليه مهتم فيني فهد ارتبك :. لانك بنت عمي ومن حقي اهتم فيك نجد :. بس عشان كذا ماهو شي ثاني فهد استغرب :. شي ثاني مثل ايش نجد :. مثلا تكون حنيت علي او رأفت بحالي لان مافي احد قريب مني فهد :. ليه احن عليك انتي وش فيك نجد :. انا دايم لحالي وحتى لما اجي اتقرب من احلام او اتكلم معها تكون دايماً مشغولة بصديقاتها الي هم ريماس وريم وغرام وماتعطيني نص الاهتمام الي تعطيهم اياه وانا احلام رغم انها اصغر مني الا اني استحي اتكلم معها او اقول لها وش فيني فكيف مثلاً اقول لامي.. فانا طول عمري كنت وحيدة على ان الناس الي حولي كثير الا اني ماعندي احد ألجأ له اكثر من مره اتضايق وتصير لي مشاكل واذا جيت ابغى احد يواسيني الكل يتخلى عني واكون لحالي للمره المليون قلي لو انت مكاني وش تسوي اذا تبغى احد ماتلقاه ولا احد يهتم فيك عشان كذا الغموض او الهم هم المصدر الوحيد الدافي بالنسبة لي ( ونزلت راسها ونزلت دموعها ) فهد انكسر خاطره :. انا اسفه ما كنت اقصد اني افتح جروح تحاولين انك تداوينها لحالك نجد مسحت دموعها :. لاعادي فهد سكت :............... نجد سكتت :............... وبعد فترة دامت بالسكوت فهد :. تصدقين انا حياتي تشبه حياتك نجد :. وشلون فهد نزلت دموعه ولاول مره بحياته نجد استغربت " فهد عمره مانزلت دموعه لهالدرجه في شئ بحياته صعب لدرجة انه ينزل دموعه " :. فهد فيك شئ فهد مسح دموعه بسرعه :. لا ابد سلامتك نجد :. اذا فيك شئ تراني مستعدة اسمعك وقلبي مفتوح لك باي وقت فهد ابتسم لها :. تسلمين نجد :. الله يسلمك يتبع ....> | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:48 | |
| & عند الحريم &
سعود :. يمه ناديتيني ام راكان بسرعه :. لا ياولدي روح للشباب سعود :. لا اذا تبو ام مساعد قاطعته :. سعووووووود خلاص مانبغى شي سعود خاف :. اوكي براحتكم
ومشى ورجع للحديقة وشاف ريناد واقفه مد لها لسانه ومشى
ريناد :. ههههههههههههههههه اماني :. استخفيتي ريناد :. ههههههههه ايه ريماس وغرام واحلام وروان كانو يلعبون وريماس هي الي تصيدهم ريماس تلحق احلام :. صايدتك والله صايدتك احلام تركض بسرعه :. مااااااااااتقدرين ريماس تعبت من احلام ولفت تلحق غرام احلام تركض :. ههههههههههههه ماصدتيني ( وصدمت بشخص ) بندر بعصبيه :. ياخي مافي غيري تصدمين فيه احلام ببرود :. انت الي تلاحقني بندر :. لحقك جني قولي امين احلام :. طس مناك بندر عصب :. شنوووووووووووووو قلتي احلام :. انت شتبي فيني قلت لك طس بندر " يالله صبرني على هالبنت " :. والله انا شكلي بيجي اليوم وبتقتليني بحركاتك احلام رفعت اياديها :. امييييييييييييين بندر بقهر :. اقوووووووول انقلعي عن وجهي لاتنقلب الآيه واذبحك انا احلام مشت بعد ماتأكدت انها قهرته :. ههههههههههههههههههههههههه
& في المستشفى &
كان بو نايف وبو عزام ومعاذ واقفين عند باب الغرفة الي فيها ريم معاذ بخوف :. عمي مو كنهم طولو بو عزام حط ايده على كتفه :. انشالله مافيها شي ادعي ربك انت بس بونايف ومعاذ :. امين طلع الدكتور وعلى طول راح له معاذ :. خير بشر يادكتور الدكتور :. انت شو بتأرب لا ( انت شنو تقرب لها بالسعودي هع ) بوعزام بسرعه :. زوجها بس اخلص علينا وش فيها ريم معاذ ابتسم رغم خوفه وكانت تتردد عليه كلمة " زوجها " الدكتور :. اطمنو ريم مابها شي بس دوخه بسيطة وبتروح بو نايف :. يعني ندخل لها الدكتور :. هلئ بتأدروا تدخلوا الها وفيكن تطلعوها كمان بو عزام :. مشكور دكتور ( ودخل بوعزام على طول لها ) بو نايف :. ولدي يا معاذ ابتسم :. اسمي معاذ عمي بونايف ابتسم :. والنعم ياولدي معاذ :. الله ينعم بحالك بو نايف :. ادخل تطمن عليها والله خوفك عليها يدل على تربيتك الزينة يامعاذ معاذ :. تسلم عمي بس ياليت تعطيها خبر
& في الحديقة &
غرام كانت تركض وريماس وراها وترمي عليها حصى غرام :. ااااااااااااه رمووووووووووووس والله حرام عليك وتخبت ورا شخص بسرعه ريماااااس وقفت :. بسرعه بعد عنها فيصل :. ماني مبعد وش بتسوين ريماس :. بعد احسن لك فيصل :. والي ماراح يبعد وش عندك ريماس :. هههههههههههههههه ( وركضت ودزت فيصل بأقوى ماعنده وانحاشت وفيصل طاح على غرام وبعد عنه بسرعه والتقت عيونهم بنظرة شوق فيصل بارتباك :. اا اسف والله غرام نزلت راسها :. اوكي حصل خير ( وراحت عنه )
& عند الحريم &
ابو راكان :. يا ام راكان بو نايف يقول ان ريم بخير وهم شوي وراجعين ام نايف :. الحمدلله يارب ام راكان :. الله يخليك يابو راكان مثل ماريحتنا بهالخبر
& في المستشفى &
بو عزام :. الحمدلله على السلامه يادلوعه انتي ريم بتعب وهي تحاول تتذكر شنو صار لها لكنها اخر شي تتذكره صرخة فهد قطع تفكيرها صوت ابوها :. خوفتيني عليك يادبه ريم ابتسمت له :. متى بطلع يبه بو نايف :. احين يابنتي بس خلينا نخلص اجراءت المستشفى . ايه صح ريم حطي شيلتك على راسك ريم :. ليه يبه بو نايف :. معاذ يبغى يدخل ريم تذكرت انها كانت بحضنه وكيف كان خايف عليها :. معاذ وشلون جا هنا بونايف :. الله يخليه انشالله هو الي جابك مسكين تعبناه معانا ريم ابتسمت وعدلت شيلتها بونايف طلع لمعاذ :. ادخل ياولدي معاذ دخل وشاف ريم ونزل راسه :. الحمدلله على السلامه ريم :. الله يسلمك ... بونايف :. يامعاذ قالو لك متى بتطلع ريم معاذ :. ايه ياعمي تقدرون تطلعونها احين بو عزام :. يالله ريومه تبيني اساعدك ريم :. لا عمي .. اقدر اقوم
& في الحديقة &
احلام تكلم غرام :. امي تقول ان ريم راحت مع عمي يجبون لنا اغراض من السوبر ماركت وللحين مارجعت غرام كانت سرحانه :.............. احلام تكمل :. انزين واذا راحت تجيب اغراض ليه مغفله جوالها غرام :..................... احلام :. انا ناقزني قلبي ان ريومه فيها شي غرام :.............................
وكان طول هالكلام في شخص كان واقف ويسمع :. الحمدلله والشكر مين تكلمين انتي احلام التفت :. وانت شدخلك بندر باستهزاء :. لا بس شفت غرام ماهي بعاطيتك وجه قلت اجي اسمع لك بدل لايجي احد ويقول عنك مجنونه احلام :. ما المجنون الا انت وغرام كانت تسمعني بندر رفع حاجب وابتسم :. ايه هين احلام تبغى تقهره :. غرووومه .. غرووومه غرام :.................... بندر :. ههههههههههههههههههههههااااااااااي احلام :. اااا ( وانقهرت وضربت رجلها بالارض ومشت ) مالت بندر " هين ياحلوم ان ماجننتك " :. ( وشاف غرام وضربها على راسها ومشى ) غرام :. ااااااااااااه
& بالمستشفى &
طلع بونايف وبوعزام وريم وركبو السيارة لكن بونايف انتبه لمعاذ :. معااذ معاذ التفت :. هلا بو نايف :. تعال اركب معاذ :. لا عمي ما احب اتعبكم ابكلم خويي بونايف :. لا والله ماكلمت احد وانا موجود اركب معاي معاذ :. تسلم ( وركب السيارة _ وكان هو وريم جالسين ورا وبونايف وبوعزام قدام ) بو عزام :. الا يامعااذ انت سعودي صح معاذ ابتسم :. صحين بوعزام :. من ولده يامعاذ معاذ :. انا ولد ناصر محمد ال ....... بونايف وبوعزام بنفس الوقت :. والنعم معاذ :. تسلمون بونايف :. اكيد تعرفنا يامعاذ حنا تجار مع جدك معاذ :. والله للاسف ما اذكر بوعزام :. حنا عيال عبدالعزيز ال ........ معاذ بفرح :. جد والله تصدقون جدي دايم يسولف لي عنكم بونايف ابتسم :. انت جاي مع مين هنا معاذ :. انا جاي مع اخويائي ريم كانت طول الوقت سرحانه في معاذ
::
:: | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 02 يونيو 2011, 08:52 | |
| & عند فهد & كان يمشي على البحر ومهموم ومتضايق" نجد فتحت لي اوجاعي وانا احاول انساها جروحي وجرحي الاكبر حبيبتي اااااااااااه ماتستاهل هالكلمة خانتني مع اعز اخويائي خلتني ابتعد عنه واتركه وهو ماله ذنب لكن انا عارف بإن كل الناس كلها غدارين وماعندهم أي ذرة وفا ولو كان الشخص معاهم عشرة عمر .. يالله رغم كل الي سويته مو قادر انسى أي شئ حولت حياتي الى ضحك وطنز عشان انسى لكن ماقدرت والله ماقدرت كيف انسى اول من دق لها قلبي اول من حسيت بالحب معها بالحنان اول من بكيت عشانها واشتقت لها مستحيل انسى مشاعر صادقة كانت تجاهها لكني عشان كرامتي راح اسهل اني اعيش بدونها " ( وتنهد بألم ) وصار يمشي لكنه متضايق من كل شئ وصار يمشي ويلعب باماي البحر برجوله ويغني :. تصدق يا بحر انك تشابه بالعطى قلبي وتصدق يا بحر انك تشابه بالغدر حبي تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي هذاك اللي توقعته ينور بالوفى دربي
اجيه وشايل همي أدور عنده الراحه تخيل لمى يلمحني تجيني تركض جراحه وإذا صديت ناداني وإذا أقبلت خلاني وإذا قلبي نوى الفرقى يعشم قلبي بأفراحه
ابعرف يا بحر ذنبي وش اللي بعمري سويته أنا ما اذكر اني فيوم جرحت إنسان وبكيته جروحي ليه علمني .. عشان اني على النيه تعب قلبي وتعبني يا ليته يقسى يا ليته
ابسكت يا بحر وامشي وأخلي ضيقتي فيني ابسكت وابتعد عنك وأدور من يواسيني مصدق يا بحر اني توقعتك تشيل هموم ولكن انصدمت انك غربت بدمع من عيني
& عند ريم &
نزلت من السيارة وطالعت معاذ وابتسمت ام نايف اول ماشافتها قامت وحضنتها :. مافيك شئ يمه ريم :. لا يمه مافيني شئ احين احسن بس ابي اروح ارتاح ام نايف :. طيب يابنتي دخلي نامي وارتاحي ريم هزت براسها وسلمت على خالاتها ودخلت ترتاح
& عند الشياب &
بو راكان :. يا بونايف بونايف انتبه له وكان عارف الموضوع الي بيتكلم فيه :. سم ياخوي بو راكان :. يابونايف حنا اخوان وعيالنا ربوا مع بعض يعني انت ياخوي مربي راكان وعارف اخلاقه وانا اقول خير البر عاجلة يعني كان هيفا موافقه ماله داعي تتأخرون واذا هي رافضته فا من البداية عطونا خبر والزواج قسمه ونصيب بو نايف :. صحيح كلامك ياخوي بس البنت للحين ماعطتنا خبر وانا خايف اذا سألتها تفكرين بغصبها على شئ وبعدين ترى ماخذتو يومين على خطبتها بو راكان :. انا عارف بس بو مساعد راح يخلي زواج مساعد بعد مانرجع باسبوعين وحنا باكر او الي بعده راح نرجع وراح يتمون البنات مع كم واحد من الشباب الموجودين ويجهزون لزواج غسق وبعدها يرجعون عشان كذا انا حاب مانخلي هيفا تتورط بعدين ونفرح فيها هي وعمتها بو نايف :. عين العقل كلامك وانا باكر راح اكلمها
& عند ريم &
دخلت وفسخت عبايتها وانسدحت عشان تنام لكنها اشتاقت لصديقتها وخذت جوالها واتصلت نوف :. هلا والله بعمري وقلبي وحياتي ريم :. بسك عاد ترى استحي حمرت خدودي نوف :. ههههه تستحين يالبى خدودك بس ريم :. هييييييييييي انتي وش بلاك نوف :. هههههههه لا بس انا بالمول وقدامي واحد حلو فعلى بالي اني اكلمه ريم :. ههههههههه انا قايله مو معقوله هالكلام لي نوف :. احسن مافيك انك تفهمينها وهي طايرة ريم :. طسي مناك هذا وانا توني راجعه من المستشفى نوف شهقت :. مستشفى ( وبلعت ريقها ) وبخوف :. ليه وش فيك ريوم ترى خوفتيني وش صاير لك د ريم تذكرت الي صار لها وتضايقت :. لا ولا شئ بس تعبت شوي ورحت وهذا انا رجعت يعني تطمني مافيني شئ نوف :. ياقلبي انتي والله واحشتني وانا الي مسويه فيها ذكاء قلت اجي الامارات عشان اشوفك وهذا انا بجهه وانتي بجهة ريم :. ههههه يالله ترى احنا ماراح نطول بالشاليهات عشان نجهز لزواج عمتي من هنا ( وكذا استمرت سوالف ريم ونوف تقريباً ساعتين ) ( وانتهى اليوم على الجميع )
في صباح اليوم الثاني الكل كان مجتمع بالشاليه & عند البنات &
غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوووووووووف تراك طفشتيني لي ساعه وانا انتظر اجابه منك هيفا :......................... غسق :. هيفا اذا ماتبينه قولي هيفا :......................... غسق :. هيووووووووووووف انتي موافقه هيفا :......................... غسق صرخت :. يوووووووووووه هيفا ارتاعت :. وشفيك غسق :. شنو شفيني من الساعة ثلاث وانا معك والحين خمس ونص تقريباً وانتي ساكته وربي مو معقول هيفا :. طيب انا ما احس نفسي فكرت غسق قامت وتأففت :. اففففف .. اوكي براحتك هيفا مسكت يدها :. خلااااااااااااص غسق انا ( ونزلت راسها ) غسق ابتسمت وجلست :. انتي شنوو هيفا ابتسمت لها :. موافقه
& عند الشباب & راكان يرقص :. ياااااااويلي سعود :. عاااااااااشوا هلا هلا فهد كان يكتفي بإبتسامة عزام :. يمين ( وراكان يروح يمين ) يسار ( وراكان يروح يسار ) الشباب :. هههههههههههههههههههههه مساعد :. ياخي فشلتنا الي يشوفك يقول خبل الشباب :. ههههههههه راكان :. ياخي شتبون فيني انا فرحاااااااان سعود لف على مساعد :. ايه وش تبي فيه خله فرحان ( وطالع راكان ) عدل ركووون عاشوا ( وصار يغني له ) خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره راكان جلس :. بس اشوف عطيناك وجه سعود :. مالت عليك وعلى الي يدافع عنك صج مو كفووو
& عند الحريم &
غرام :. يااااااي وناصة صار عندنا عروستينا ام مساعد :. لا ياغرومه مو عروستين عندنا ثلاث ام عزام ابتسمت وام مساعد ردت لها الابتسامة ساره رفعت حاجب :. مين يمه ترى اذا انا موافقه ام عزام :. عن القلة الحيا يابنت ام راكان :. الثالثه بنخليها مفاجأه ريماس :. لا والله مايصير كذا بعدين وش راح تسوي اذا عرفت ام راكان :. اقول بس عن الهذره الزايده هي تدري وموافقه البنات :. يووووووووووه غسق :. مايصير لازم نعرفها ريم :. مين الي هي تعترف بسرعه احلام :. والله لو اصيدها ماتفلت من ايدي البنات :. ههههههههههههههههههههه روان :. وش بتسوين بتذبحينها احلام :. ايووووووه بنتقم منها والله احس ان ظهري حاكني ابي اعرفها
( في الليل الكل تعشا والبنات جلسوا مع بعض جلسة استكشاف )
ريم :. اتوووووقع اممممممممم سور انتي ساره خافت :. هيييييييييي انتي مافي غيري هنا ريم :. اجل مييييييييييييين ريماس :. انتي صار لك ساعة تتووقعين رجيتينا ليه مايمكن انتي ريم شهقت :. اناااااااااااا
& في شاليه بو مساعد &
بو مساعد :. ياخالد وش فيك ماخبري فيك انك كذا خالد :. طيييييييييييييب انا ما ابيها ما ابيها غصب يعني بو مساعد :. ياخالد احنا كلمنا ابوها ووافقوا شلون ماتبيها خالد :. والله هاذي مشكلتكم مو مشكلتي بو مساعد :. يا خالد انا ودي اشوفكم متزوجين واشوف عيالكم قبل لا اموت خالد :. لك طول العمر يبه .. طيب هذا طلال ليه ماتزوجونه بو مساعد :. بس انت الكبير مساعد وطلال كانوا جالسين لكنهم ساكتين طلال يهمس لمساعد :. امي مين خطبت له مساعد :. بنت عمي بو عزام طلال دق قلبه وبلع ريقه وبتردد :. اي اي ووو وح وحده مساعد ما انتبه لتوتر طلال :. اماني طلال تنهد بارتياح :. طيب ليه مايبيها مساعد :. ما ادري عنه طلال ضحك بخفه :. ليكون حاط عينه على اندريا مساعد :. مين اندريا طلال :. وحده امريكيه كانت صديقتنا يوم كنا ندرس بكندا مساعد :. يخسي هذا الي ناقص يحط عينه على كفار طلال :. اعصابك يالحبيب انا قلت يمكن ( طبعا خالد وطلال راحو كندا يدرسون 9 شهور لغة انجليزية ورجعوا ) ( ام مساعد دخلت عليهم ) ام مساعد :. ياخالد البنت ماناقصها شئ كامله والكامل الله خالد بعناد :. ما ابيهاااااااااااااا يعني ما ابيها ام مساعد ابتسمت ومسكت ايد خالد ودخلته الغرفة خالد :. يمه فهميني ما ابيها ام مساعد طلعت له صوره لاماني كانت ناعة كثير فيها وكانت ماسكة ورد ورافعته شوي وكان يبين وجهها بس ام مساعد :. تعال شوفها خالد :. ماااااااااابي اشوفها ام مساعد حطت الصوره قدامه خالد لما شافها بلع ريقه ومسك الصوره بايده كان يشوف قدامه ملاك مو بشر كانت حلوه بكل معنى الكلمة عيونها جذبته وابتسامتها الناعمة سحرته قال بروقان :. الله تهبل ام مساعد ارتاحت انه اقتنع :. قايلتلك انا خالد كان يطالعها :. يمه عادي ابوسها ام مساعد ضحكت ( خالد قرب الصورة وباسها ) ام مساعد :. استح ياولد توك من شوي ما ابيها خالد :. احييييييين ابيها يمه يله خلينا نملك ام مساعد :. ههههههههه الله يهداك اثقل شوي
( طلع خالد لابوه وقاله انه يبغى يكلمه هو وعمه ابو عزام ضروري ) ( بو مساعد كلم ابو عزام وقاله انه بيجيه هو وخالد وراحو له شاليه وسلمو عليه وجلسو )
بو مساعد :. يالله يا خالد تكلم ليه تبغانا خالد :. بصراحه ياعمي انا عندي سيمستر ثاني بكندا وانا بعد بكرا راجع وراح اجلس سنتين يعني انا ما اقدر اخلي زواجي مع مساعد وراكان ويمكن اسوي ملكة بس ومن بعدها نسافر فحبيت اعرف رايها واذا هي رافضه ماراح اروح كندا بو عزام :. لاياولدي لاتضيع مستقبلك عشان حفلة زواج انا اقولك اياها روح وبنتي مابتعارضك خالد ابتسم :. تسلم ياعمي بس انا حبيت اعرف رايها بو عزام :. انشالله ياولدي انا احين رايح اسألها
& عند البنات &
بو عزام :. اماني اماني :. سم يبه بو عزام :. تعالي حبيت اكلمك بموضوع ريناد :. شنهو يبه عزام :. مايدخلك يالملقوفه انا ماسألت اماني قامت بو عزام :. دخلي الغرفة عشان اتكلم معك براحتي ريناد :. عن شنو عزام صرخ :. انتي تركي اللقاااااااااافه ريناد وهي تأفف :. زين مدري وش قلت احين
& عند اماني &
بو عزام قال لها السالفة كلها اماني :..................... بو عزام :. ها يابنتي وش قلتي اماني بطيبة :. يبه انا ابغى رجال ما ابغى حفله انا موافقه اني اروح معه بو عزام ابتسم من قلب وباس جبينها :. كفو والله هاذي بنتي الي اعرفها اماني ابتسمت له
& في المجلس &
( اول مادخل بو عزام صار خالد يهز برجله بتوتر ) بو عزام كان مبين على وجهه علامات حزن خالد يأس :. ياعم اذا هي ر بو عزام قاطعه بابتسامة :. هي موافقه ياولدي خالد قام بسرعه وباس راس ابوه وعمه :. الله يخليكم لي يارب بوعزام × بو مساعد .. ابتسمو بو مساعد :. الله يوفقك يارب
& الساعة 2 بالليل &
( كانت اماني تكلم غسق ) اماني :. والي يعافيك سكتي انتي عندك فترة تجهزين نفسك هنا واذا رجعتي عندك اسبوعين وربي كفايه مو انا بعد بكرا بنملك وبنسافر على طول غسق :. ههههههه يالله عندك بكرا نروح من الصباح السوق وخذي لك ملابس بالهبل مو لازم حلوين اهم شئ يكنون جدد اماني :. لا يااشيخه .. ابي اروح واذا لقيت اشياء حلوه اوكي واذا مالقيت مالي الا اروح بالملابس الي عندي غسق سكتت وبعدها تكلمت :. وربي الي يصير لنا مو معقول في سفره انخطبت هيفا والي مو معقول اكثر انها وافقت وانتي بيومين بتتزوجين وبتسافرين بعد هههههه وربي شئ عجيب اماني :. تصدقين اني ما اعرف حتى معالم وجهه غسق :. هههههههههه عجبتني معالم وجهه وبعدين حماي اخو زوجي شحلاته يجنن عن الهذره الزايده اماني :. ههههه ياخي قولي كلمه وحده ياحماي يا اخو زوجي هههههه غسق :. شدراني انا مو متعودة اماني :. اقول لا اشوفك تعيدينها مع احد لاتفشلينا غسق :. مالت عليك .. اوكي اخليك تنامين انا وبكرا راح اجي لك 10 الصباح ونروح نفرفر بالسوق وناخذ هيوف اوكي اماني :. اوكي
يتبع ...>
| |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 03 يونيو 2011, 19:50 | |
| | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 03 يونيو 2011, 21:00 | |
| | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 03 يونيو 2011, 21:07 | |
|
& في شاليه ابو عبدالله &
احلام كانت جالسه على الاب ومسويه محادثة جماعية مع روان × غرام × ريم × ساره × ريناد روان :. مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي احلام :. عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام ريناد :. جريكيا كيتكا ساره :. قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت ريم :. لا تحاول تتحدى معي يافلان
مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي طفش صح جريكيا كيتكا ايه بالقوة عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام عندي لكم اقتراح جريكا كتيكا شنهو ..؟ عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام نسوي دعوة مع الشباب ونتمسخر عليهم لا تحاول تتحدى معي يافلان اوووووكي قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت خلاااص كل وحده تسوي دعوة لأخوها
( البنات سوا دعوه لـِ فهد × بندر × سعود × طلال ) بندر :. لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري فهد :. مانيب اول شخص يخسر غرامه سعود :. سعيعو طلال :. يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
سعيعو مرحبا ياورعات جيريكا كتيكا ما الورع الا انت يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه ههههههههههههههه هذا من اولها سبتك فشلتنا ياسعيعو لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري صباح النور عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام صباح الخير لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري مين انتي لا تحاول تتحدى معي يافلان احلالالالالالالام عدوتك الودودة صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري عدوتي ايه بس الودودة ما اعتقد ( وحط رمز رافع حاجب ) مانيب اول شخص يخسر غرامه بس بدينا هواش سعيعو هيييييييي انتي قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت من تقصد ( وفي هالوقت طلعت روان من المحادثة ) سعيعو اقصد الي نكها جريكا كتيكا جريكا كيكا اولاً أنا انودي الناعمة .. ثانياً هلا امر ( سعود ضاف ايميلها وطلع من المحادثة .. وفتح لها محادثة ثانيه وهي طلعت ) مانيب اول شخص يخسر غرامه انا بروح انام باي لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري طس لا تحاول تتحدي معي يافلان وانا طالعه باي بكرا عندي شغل يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه بندووور وش رايك تطلع بعد انت لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري لا مو طالع قبل لاسوي الي في بالي قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت مين ( احلام طلعت على طول وفتحت محادثة مع سعود ) عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام انت شتبي لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري انتي مين كلمك عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام لا والله تعرف ما افهم حركاتك انا لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري ( حط واحد يبتسم ) عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام معليش أسألك سؤال وياليت تجاوبين بجد ومن غير تنرفز لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري سألي ... مع اني ماودي عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام انت ليه تعاملني كذا .. ولا تقولي هذا اسلوبك انت جد مغرور لكن معي انا غير لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري مع الايام بتعرفين .. باي احلام " ياااربي اموت واعرف ليه .. يارب قرب هالايام "
في محادثة سعيعو × جريكا كتيكا سعيعو صباحك شر جريكا كتيكا صباحك جرم ( وحطت ضحكه شيطانيه ) سعيعو شخبارك جريكا كتيكا تمام .. شخبارك انت سعيعو دووم يارب .. بخيرات جريكا كتيكا تسلم .. وياك ( وحطت رمز مبتسم ) سعيعو الا تعالي وش معنى اسمك جريكا كتيكا اسمي بالياباني سعيعو اهاا جريكا كتيكا ( حطت رمز يبتسم ) سعيعو طيب وبالبنقلادش وش يصير جريكا كتيكا للأسف مابعد اطور هههههه
& وفي محادثة يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه × قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت &
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت مين انت يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت طلال ... انتي ساره قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت اهاا ... ايه انا ساره ماشالله عليك كيف عرفتني يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت سر المهنه ... ههههههههه قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت مين ( س . ه ) يلوموني يـآ ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت وحده شفتها من اول نظره وحبيتها ( ساره انقهرت منه ) قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت اوكي انا طالعه ... بااااااي ( وسكرت الاب كله ونامت )
& عند جريكا كتيكا × سعيعو & سعيعو انتي كم عمرك جريكا كتيكا معجزه لاتخاف علي سعيعو أصير شايبك ولا يهمك ( وحط واحد يغمز ) جريكا كتيكا انا انودي الناعمة انت تصير شايبي سعيعو انودي هاذي قبلنها لكن ناعمة من بعد الرفسة وربي غسلت ايدي منك جريكا كتيكا هههههههههههههههه ( وكذا استمرت محادثتهم الى اذان الفجر سوالف على ضحك على تعارف )
& في الصباح _ غسق واماني وريم وهيفا وغرام _ وكان معاهم مساعد & مساعد كان ماسك ايد غسق ويمشون
& في جهة ثانية &
اماني :. ياااااااااااربي والله مو عارفه شنو اخذ ريم :. شوفي انتي وهيوف روحو اخذو لكم ملابس وانا وغرووم ناخذ لكم ارواب نوم هيفا :. طيب يالله
( ريم مشت مع غرام ودخلو افخم محلات ملابس النوم )
غرام اخذت روب نوم اسود طويل وفيه فتحات من الجنب ورفعته لريم :. وش رايك ريم بخبث :. يااثوره لو ابيهم يشترون لنفسهم كذاا كان خليتهم هم يشترون ( وغمزت لها ) ابي اخلع شئ هنا نشتريه لهم غرام ابتسمت :. والله منتي بهينه ياريموه ريم :. افا عليك .. واكثر شئ خلينا نشتري لامون عشان نوسع صدرها غرام :. هههههههه الا نضيقه وانتي الصادقه
( ريم وغرام اخذو اخلع الملابس الداخليه وطلعو ) ( ومر اليوم كله في المجمعات والاسواق )
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:43 | |
| & في يوم ملكة راكان × هيفا .. خالد × اماني .. الساعة 4 العصر & ( طبعا بو راكان وبو مساعد حجزو استراحة كبيرة عشان يحتفلون بالملكة )
احلام :. يبه احنا ماراح نرجع الشاليهات بو عبدالله وقف لها :. لا وحنا بكرا راح نرجع وانتوا راح تجلسون مع كم واحد من الشباب هنا عشان تجهزون لزواج هيفا وغسق احلام :. اهااا بوعبدالله :. احلام ماعليك امر روحي نادي هيفا واماني عشان يملك عليهم الشيخ احلام :. انشالله يبه .. بس يبه بدري بوعبدالله :. عشان خالد يسافر لان طيارته الساعة 6 احلام هزت راسها ومشت وراحت للغرفة احلام :. هاهاهاهاها جاكم الموت ياتاركين الصلاة هيفا خافت :. لا تت تتقولين ا احين بي بيم بيملكون احلام :. ههههههههههههههههه ايه يالله اماني نزلت دموعها :. والله خايفه روان :. ترى اخوي ماياكل غسق ضربتها :. وانتي مو فالحه الا بهالجمله البنات :. هههههههههههههههه احلام :. يلاااااااااااااااا قوموا اماني ضمت ريناد وصارت تبكي ريناد تبكي :. لاتروحين عني اماني :. خلااااااص ماني رايحه ام عزام جات وبعدت ريناد وحضنت بنتها :. خلاااص يايمه ذكري الله ويالله امشي معي اماني صارت في حضن امها ومشت معها وعطت الشيخ موافقتها ووقعت ورجعت بسرعه عشان ترتب اغراضها
غسق :. يالله هيفا هيفا وقفت بارتياح وصارت تمشي ولما وصلت الى الباب وقفت نجد :. وش فيك قلبي هيفا ضمتها :. ابي امييييييي ام نايف جات وراها ودمعتها بعينها :. هذا انا هنا ياروح امك خلااااص عاد هيفا صارت تمشي & عند الرجال & الشيخ :. هيفا حمد عبدالعزيز ال ..... هيفا بصوت مبحوح :. ايوه ياشيخ الشيخ :. هل انتي موافقه هيفا سكتت :.......... ومرت دقايق الشيخ :. هل انتي موافقه هيفا من بعد سكوت طويل ماردت بو نايف بصوت عالي :. هيفاااااااااااا &عند هيفا & هيفا ارتاعت من صوت ابوها .. ام نايف :. لاتخافين يابنتي قولي نعم & داخل المجلس & الشيخ :. للمره الثالثة والاخيرة هل انتي موافقه راكان بدا خوفه وحس انه شوي ويبكي " يالله هيفاا " هيفا بصوت خفيف :. موافقه الشيخ :. نعم يا ابنتي
& عند هيفا & ام نايف :. علي صوتك هيفا بصوت عالي :. موافقه ام نايف حضنت هيفا وصارو يبكون وبدا صوتهم يرتفع شوي طلع فهد :. خلااااص يمه ( وبعدها عن هيفا .. وهيفا ضمته وصارت تبكي ) فهد انكسر خاطره :. خلاااص ياقلبي بلا هالدموع ... هيفا مسحت دموعها وابتسمت فهد :. ايه كذا خلك مبروووك
& عند البنات &
اماني بخوف :. جهزتو كل شئ احلام وقفت قدام الشنطه :. ايه اماني :. طيب خليني اشوف ريم بسرعه :. لالالالالالا ماله داعي وش دعوه لهالدرجه مو واثقة فينا اماني :. لا والله خلاااص اوكي
& عند الرجال &
راكان يهمس لنايف :. هيييي انت نايف :. هلا راكان :. ابي اشوف هيفاا نايف رفع حاجب :. دوور ربعك راكان :. والي يخليك نيووووف نايف :. طيب اصبر خلنا نودع بو الشباب
طلال حضن خالد ومن بعد فترة نزلت دموع طلال خالد كان مبسوط كثير لكن دموع اخوه كسرت بخاطره على فراق توأمه وصار يبكي بو مساعد :. افا ياطلال افا ياخالد ماهقيت الرجال يبكون خالد وطلال بعدو عن بعض طلال وهو يمسح دموعه وبصوت خفيف :. مبروو ك خلوود خالد :. الله يبارك فيك عزام سلم على خالد :. مبرووك يالنسيب خالد :. الله يبارك فيك .. ماعليك امر كلم زوجتي وخلها تطلع عشان نمشي سعود بخبث :. تبغى اوصلك خالد :. لا مشكور راكان :. هههههههههههه ياخي شاك فيك الرجال سعود :. يحصل هو سعيعو بيوصله الشباب :. هههههههههههههههههه
& عند اماني سلمت عليهم كلهم & هيفا :. اماااااااااني اماني التفتت وراها وشافت عيون هيفا المليانه دموع وراحت وضمتها هيفا وهي تشاهق :. كنت ابغاكي جنبي بزواجي اماني :. تكفين لاتقطعين قلبي ام نايف بعدتهم :. بس ياهيفا خلي البنت تروح هيفا سلمت على اماني :. انتبهي على نفسك
& عند البنات &
غرام :. عقبااااااااااااااااا اااااااالي ريماس:. بس تكلمت هالخبله غرام :. جب بس جب انتي ريم :. مالت عليك مدري وش تبين بالزواج مافيه غير عوار الراس غسق:. حراااااام عليكم سألوني انا مجربته وربي ما احلى منه احلام صفرت :. اكششششششششخ يامجرب البنات :. ههههههههههههه غسق :. اصلن انا شيجلسني معكم بجد مخابيل
& عند اماني &
طلعت من الاستراحة ولقت قدامه شاب كله رجوله هيبته وكأنه ملك اجذبها بسكسوكته السوده وغترته البيضا وريحة عطره الي كانت منتشره بالمكان كله خالد تقدم لها ومسك ايدها وباسها :. مبروك اماني ماتت من الحيا وماقدرت تطلع ولا حرف خالد نادة الهندي عشان يشيل الشناط .. ومسك ايدها وصار يمشي
& في المجلس &
راكان :. يالله رمووووووس ريماس :. طيب هذي هي جايه ( وطلعت من المجلس ) وبعد دقايق دخلت هيفا راكان انصدم :.........
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:45 | |
| & في المطار & خالد كان جالس جنب اماني ويسولف معها وهي تختصر الإجوبة خالد :. تبين اجيب لك شئ اماني هزت راسها يعني لا خالد كان بيتكلم بس سمع ان جا موعد طيارتهم :. يالله اماني اماني حست بخوف ان في هاللحظه بتفارق المكان الي فيه اهلها وراح تبتعد عنهم سنتين وراح تروح مع زوجها الي ماتعرف عنه شئ نزلت دموعها لكنها مسحتهم بسرعه :........ خالد لاحظ دموع اماني :. اماني فيك شئ اماني بهدوء :. لا مافيني شئ يالله مشينا خالد :. يالله ( ومسكها ومشى معها ) & عند الحريم & ام راكان :. يا ام نايف شوفي مانسيتي شئ ريم :. يوووه خالتي بتروحون ام راكان :. ايه بكرا الصباح بنمشي ريماس :. يوه يمه اجل برجع معك ام راكان :. كيفك تبين ترجعين رجعي بس لاتقولين لي مالقيت لي شئ بالسوق ريماس ابتسمت :. خلااااص مو رايحه ريم :. ومن قالك اني بخليك تروحين ريماس :. هههههه مدري نجد جات ومعها اغراض احلام نقزت :. بتررررررررووووحين يالدبه نجد ببرود :. ايه بروح .. تبين شئ غسق :. لا نجدووووه لا تروحين نجد ابتسمت :. خلاص هيوف عاد رتبت اغراضي غرام :. احنا نرجعهم لك نجد :. لا مشكورين ريم :. يوووووووه لا تروحين نجووووووووود ( صارو البنات طول الوقت يقنعون نجد لكنها كانت مصممة انها ترجع ) & عند راكان & هيفا دخلت وكانت لابسة فستان كحلي قصير فوق الركبة بشوي وفتحت الصدر كبيرة ومن تحت الصدر فيه كرستال من قدام لان من ورا ظهرها يبين وفاتحه شعرها وكانت مخليته بشكل عشوائي لانها مطيحته ... وحاطه فاونديشن خفيف وكانت حاطه كحل داخل العين وغلوس احمر مايل للبرتقالي وكان شكلها ناعم كثير راكان شافها وانصدم :. ليييييييش هيفا خافت :. شنو الي ليش راكان يأشر على حمودي :. هذا ليش معك هيفا شالت حمودي وجلست بعيد عن راكان :. هههههه مايصير ادخلك لحالي راكان :. انا تدخلين لي ابوك ولا تدخلين هذا هيفا :. هههههه حرام عليك ( حمودي كان واقف جنب هيفا ويلعب بفستانها ) راكان تنهد . وبعدها طالع هيفا وابتسم :. شخبارك هيفا " تو الناس " :. بخير راكان " ليه مبعده اسأله ولا لا قديمه هالحركات " ( قام وجلس جنبها وباس خدها ) :. مبرووك هيفا انحرجت ونزلت راسها :. الله يبارك فيك راكان اخذ علبة كبيرة شوي لونها احمر مخملية وشريطة لونها ذهبي ملفوفة عليها وفتحها وكان مكتوب عليها r + h وفيها دبلتين روعه وحده كانت ذهب ومن الوسط كلها كرستال وناعمة ومكتوب في داخلها ( هيفاء + راكان = أحبك ) ودبلة فضية كان شكلها حلو وناعم كانت تنتهي من فوق بمثلثات زي التاج ونفس الشئ في داخلها مكتوب ( راكان + هيفاء = أحبك ) ( راكان اخذ ايد هيفا ولبسها الدبلة وباسها ... وهي اخذت الدبلة وهو مد ايده وكانت ماسكتها باطراف اصابيعها وبتدخلها عشان ماتمسك ايد راكان لكن الخاتم ماكان يدخل " راكان ابتسم بخبث " هيفا اضطرت انها تمسك ايده بالايد الثانيه ودخلت الخاتم وابتسمت ونزلت راسها ) راكان قرب من اذنها وهمس لها :. احبك & في الطيارة & اماني كانت جالسه جنب النافذة وخالد جنبها خالد :. تعبتي اماني :. ايه شوي خالد يطالع ساعته :. يالله ما باقي الا ساعتين وشوي ونوصل اماني بتعب :. وهالساعتين تحسبهم شوي خالد :. ههههههه يالله راح الكثير ماباقي الا القليل اماني ابتسمت وغمضت عيونها وصارت تفكر بحياتها & عند الشياب & بو راكان :. راكان بتمشي راكان :. ها انا لالا بو نايف :. وانتو ياعيال نايف وفهد :. ايه يبه بنمشي عزام :. وانا بعد بمشي فيصل و عبدالله :. وانا الجد :. يعني مين باقي راكان :. انا ومساعد وسعود وطلال وبندر بو عزام :. ياعزام خلي خواتك كلهم يجون عزام :. يبه مايبون يجون بوعزام بعصبيه :. مو بكيفهم الجد :. لا يا بوعزام بناتك كلهم بيجلسون بوعزام :. لا مايصير يا يبه اخوهم مو موجود الجد :. وانا قلت لك مايروحون الا والبنات معاهم وهذا عيال عمهم معهم بوعزام " يالله يايبه لازم تحرجني " :. بس هم يبون يروحون الجد :. بو عزام قلت لك البنات ماراح يروحون يعني ماراح يروحون بو مساعد :. خلاص يابو عزام خلهم بوعزام :. امري لله & في الطيارة & خالد بهمس :. اماني .. قلبي اماني فتحت عيونها :. وصلنا خالد ابتسم :. ايه وصلنا اماني تنهدت :. واخيراً خالد :. هههههه يالله قومي ( قامت اماني ومسك خالد يدها ونزلوا من الطياره ) اماني :. تعبت احس ظهري انكسر خالد :. سلامتك ياعمري خلينا نوصل البيت واسويلك مساج اماني خافت :. لالا مشكور احين احسن خالد :. هههههه & في الامارات الساعة 11 ونص بالليل & البنات كلهم نايمين احلام جلست على السرير ريم شافت ظل كشة احلام واخترعت :. يممممممممه احلام نقزت :. وش فيك ريم :. ههههههههههههههههههه ينعن هالشكل ياخي انتي شفتي شكلك بالمرايا احلام ضحكت :. ههههههههه لا ريم جلست وشغلت الابجوره :. وش فيك احلام :. جوووعاااانة ريم :. تصدقين حتى انا احلام هزت غراام :. غروووووووم قومي غرام :. هممممممم احلام صرخت :. غرووووووووووم قومي صارت حريقه غرام قامت بسرعه :. خير وش عندك احلام :. ههههههههه ماعندنا شئ بس انا وريوم جوعانين غرام :. الله يقطع شكلكم وربي انا نايمة وحلمانة بباستا ريم واحلام :. هههههههههه غرام :. طيب انا بروح اسوي لنا اكل ريم :. حلووم بليز احلام لفت عليها :. شتبين ريم :. جيبي لنا بيبس احلام :. اووكي ريم باستغراب :. لا اله الا الله اليوم الوحي نازل عليكم صايرين طيوبات غرام :. شوفي عاد لاتخليني اجلس ريم :. ههههههههههه لالالا سحبت كلامي احلام :. بس احنا ماعندنا بيبس ريم :. الا فيه بالثلاجة ذيك الي مادري وين موقعها احلام :. هههههههههههه اوكي طيب غرام واحلام نزلو مع بعض .. غرام توجهت للمطبخ .. واحلام راحت للمجلس المشترك بين شقتهم وشقة الشباب عشان تاخذ بيبس & عند راكان & راكان كان طالع من الغرفة وجالس بالصالة يكلم هيفا راكان :. هههههههه شوفي عاد لاتخليني اعصب هيفا تعانده :. عصب وش بيصير يعني راكان :. هههه لا انتي شكل شيطانك قايم اليوم هيفا :. قايم قاعد مالك دخل فيه راكان :. هيوف ههههه احمدي ربك بس اني مروق ولا كان شفتي شئ مايعجبك هيفا :. هذا تونا اليوم متملكين وكذا اجل انا اذا تزوجتك وش بتسوي فيني وعلى فكره اعلى مابخيلك اركبه عاادي عندي راكان :. هههههههههه اليوم انتي مدري وش فيك لاتخليني اتهور واجي عندك اتوطى ببطنك هيفا :. اتحداك راكان بابتسامة :. تتحديني هيفا :. ها لالا انا قلت اتحداك حلمان انت راكان قفل بوجهه هيفا هيفا شهقت & عند غرام & " ياااااااااربي وش اسوي لهم & ( فتحت الثلاجة لقت بوب كورن وخذته ) غرام " فيصل راح يرجع والله راح اشتاق له .. ولا ليه اشتاق له هو بس ولد عمي لكنه بجد ينحب لو أي بنت بتشوف شخصيته بتموت عليه بعد مو بس تحبه " & عند احلام & ( كانت تمشي بالممر الي فيه الثلاجة وطقت رجلها في طاولة كان موجود عليها ورد وصرخت :. ااااااااه وجعه ( كملت مشي واخذت بيبسي وجات بترجع لكن رجلها كانت تألمها .. ودخلت غرفة وجلست وحطت البيبسي ) بصوت خفيف :. ااه الله يلعنها من طاولة ( وخذت البيبسي وجات بتقوم ) .... :. ااااااااه ( ولما انتبه لها ) يمه اعوذ بالله وش ذا الكشه & عند ريم & ريم :. اوووف وينهم ماصارت اكل ( وانتبهت لشاشة جوالها الي كانت حاطته صامت خذته وردت من غير لا تنتبه للرقم ) الوو فهد :. هلا ريم ريم :. نعممم خير فهد :. ريم وربي مشتاق لك ريم :. جعل انشالله ماتشتاق لك العافية .. ياخي انت وش تبي استح على وجهك تلاحق بوحده ما تبيك فهد عصب :. شوفي ياريم كلامي هذا ماراح اعيده انتي اليوم بكرا سنة سنتين مصيرك لي فاهمه ياريم ريم :. روووح ياشيخ واثق من نفسك .. اسمع لاتحسب سكوتي هذا ضعف لشخصيتي انا اقدر اوديك بدواهي واسبب لك اكبر مشكله لكن مو عشانك عشان ابوك الي رباني وامك الي هي امي واختك توأم روحي فهد :. هههههه صدقيني ولا واحد منهم يقدر يمنعني من شي انا حطيته ببالي ريم قفلت بوجهه ورمت الجوال على السرير بقهر " الله ياخذني يوم ارد جد غبيه "
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:46 | |
| & في كندا & ( دخلت اماني الشقة الي كان ديكورها احلى وافخم ديكور وكانت كبيرة كثير لكن اماني كانت تعبانه وتجاهلت كل شئ موجود ودخلت الغرفة اخذت لها شاور وطلعت ولبست لها فستان احمر حرير طويل وفتحة الصدر صايره على شكل 7 وكان ملفوف على عنقها ومن ور ظهرها نصه يبين ومن تحت الخصر بالجنب فيه فتحات على شكل × وبعدها فتحة الى اخر الفستان وحطت لها فاندويشن خفيف لان بشرتها صافية وشدو احمر مسموك وغلوس احمر لامع وبلاشر احمر فاتح لونه وشعرها فتحته وسوت لها باف من قدام ) خالد شاف اماني تأخرت ودخل عليها وانصدم من جمالها وصار يقرب منها وبجرأة حط يدينه على خصرها :. قمر وربي قمر ( وباسها في شفايفها ) اماني كانت ميت من الخجل ونزلت راسها خالد شالها وطلع من الغرفة ووداها الصالة ( كان مجهز فيها طاولة عليها فرشة حمرا وفيها شموع جناان وكان مطفي الانوار كلها وكان فيه علبة عليها قماش احمر وكان مطرز بالكرستال وفيه طقم الماس كان جنان والطاولة كانت مليانة بالاكل ) خالد مسك الطقم واخذ الخاتم ودخله باصبعها وباس ايدها واخذ السلاسل ولبسها وباس رقبتها ولبسها باقي الطقم ) خالد :. للمره المليون مبروك علي انتي اماني ابتسمت :. الله يبارك فيك خالد مسك ايدها وجلسها على الكرسي وجلس جنبها & عند هيفا & هيفا شهقت :. يمه وش لون جيت راكان قرب منها وباسها :. فديتك انا .. عشان مره ثانيه ماتتحديني هيفا :. ههههه خلاص اسفه بس روح احين راكان جلس وسحب هيفا وطيحها بحضنه :. اشوفك وتبيني اروح هه حلمي هيفا جات بتقوم لكن راكان كان محاوطها بايدينه بقوه :. راكان بعد عني راكان باسها بقوه :. ماراح ابعد ثمني كلامك مره ثانيه هيفا :. يالله ذليتني فيها ... راكان :. ههههههههه انا ابيها من الله هيفا قربت منه وابتسمت راكان ابتسم وبهمس :. الله يستر منك هيفا قرب وباسته وراكان ذاب ومسكت ايده وعضتها وبعدت عنه بسرعه :. هههههههههههه راكان مسك ايده بالايد الثانيه :. الله يقطع ابليسك مانتي بسهله طلعتي هيفا :. ههههههههه وش تفكر اجل راكان جا بيقوم لها لكن هيفا انحاشت :. هين ياهيوف مصيرك لي & عند احلام & احلام وقفت منصدمة من الصوت :. يمه بندر :. انا الي يمه وش هالكشه يالخبله احلام انقهرت منه لكن كشتها بجد غريبه :. هههههههههههه بندر ماقدر يمسك نفسه :. هههههههههه احلام :. جد كشتي مو حل ( وحطت يدها على فمها ) " شفيني انا مالقيت الا بندور اسأله " بندر :. هههههههه شفيك وربي حسبتك ام السعف والليف جايتني احلام :. ههههههههههههههههه بندر " ياحلاة ضحكتها مولايقة عليها ،:. وش عندك جايتني احلام :. امممم جايه اخذ بيبس لنا بندر :. طيب حتى انا ابي احلام عطته البيبس :. خذ بندر خذه :. مشكوره .. انزين طسي احين احلام :. اصلن انا بطس من غير لاتقول مو ناقصه تعكر لي مزاجي بندر :. ههههه يكون افضل احلام طلعت لكن سمعته يقول لها :. تصبحين على الخير " غريبه وش فيه اليوم ليكون لان المكان مظلم ماشفته زين صحيح يمكن يطلع نايف " :. ههههه اما نايف & عند البنات & اول مادخلت غرام ريم :. مااصارت كان طولتي اكثر غرام :. هههههههههههه ياخي حمدي ربك قايمه اسوي لك اكل احلام دخلت :. اااووووف غرام :. وش فيك احلام :. طقت رجلي بالطاولة اااااااااااه ريم + غرام :. هههههههههههههه غرام عطتها البوب كورن :. مسكي بس احلام عطت ريم بيبس وعطت غرام ريم :. غبيه انتي وين البيبس حقك احلام :. هاا انا لا ماابي غرام :. غريبه احلام :. ما الغريب الا الشيطان ريم :. هههههههه الله يساعدك بس & في الصباح الساعة 10 & ام راكان :. يالله يانجد امشي ريم :. باااااي يمه ام نايف سلمت على ريم :. باي حبيبتي انتبهي على نفسك ريم :. اوكي مي تو احلام :. بلا فلسفة زايدة ريماس :. هذا الي اقوله ( وطلعو الكل وتوجهو للمطار مع اهلهم ) ريماس كانت تسلم على امها وسمعت صوت :. انتبهي على نفسك ريماس ابتسمت :. وانت بعد عبدالله :. من عيوني ياقلبي ( وعطاها رساله ومشى ) بو عبدالله :. انتبهو على نفسكم زين سعود : . انشالله عمي بو راكان :. يالله مشينا & في الشرقية _ في بيت تركي & لينا :. اليوم بيرجعون اهلي تركي :. ايه ادري لينا :. وربي اشتقت لهم كلهم فديتهم انا تركي :. ايه اهلك بتموتين عليهم وانا لي الله لينا ضربته بخفه :. بلا دلع ترووك تركي :. روحي زين ياشيخه والله مافي احد مظلوم من زوجته كثري لينا :. هههههههه حرام عليك تركي سكت وبعدها تكلم :. لولي متى تولدين لينا :. حرام عليك باقي لي 5 شهور بس ليه تركي بخبث :. طفشت وانا انتظر لينا قامت عنه :. اعوذ بالله منك والله صرت اخاف اجلس معك & في الامارات _ في سيارة راكان " هيفا _ ريماس _ غسق & ريماس كانت حاسه ان عبدالله مو على طبيعته وماقدرت تنتظر الين توصل البيت عشان تشوف الرساله فافتحت الرساله وكان مكتوب فيها العهــــــــــودإللي على قلبي عهود .. عهــــــــد مني ما تهون محبتك احتويت كل المحبه بالوجــــــود .. ماتشوف عيوني إلاصورتــــــكًّ تشهد أفراحي وضيقاتي شهود كيف غيرت حياتيبطيبتــك ًّكيف طوقت نهاري با لورود ..؟! وكيف نورت سمايبنجمتك ... من يكًّون ... فلان وفلان من يكًّون؟ ضاعت الأسماء بطاريسيرتكًّ .. ماحسبت الحظ في مثلكًّ يجـــــــود .. لين ضميت خفوقيبراحتــــــــــ ـــتك الليالي في غيابك ســـــــــود سود ضحكًّاتي تموووووت بغيبتك وان حضرت فزت عروق ركــــود .. ورشفت قاع الحنايا مزنتك وان تنفست " تقول دهـــــنعود" وسولفت كل العطور بريحتك.. وان رضيت مالت غصون الوعود !! و طااارت أسراب الحمام لطلتك.. أدري اني في محبتكًّ "محسود" ياكًّثر ناس تمنت فرقا بسمتي عن بسمتك وادري إنكعن هوى غيري شرود واني أغلى من تشوفه نظرتــــك الغلا مابينــــنامااااااله حـــــدود جعلني فدوة رضــــاك و ضحكتكًّ ودامنا حيينخذــــتمني عــــهود وعد مني ماتهـــــــــون محـبتك ريماس تدرين انك مقصره بحقي ........؟ ( ريماس لما قرت الكلام الاخير انصدمت بالقوه وحست بااكبر تأنيب ضمير وحاولت تخبي عبرتها ودموعها قدام هيفا وغسق لكنها ماقدرت حست الكلام الاخير قوي كثير " لبست نظاراتها الشمسية .. ونزلت دموعها "
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:47 | |
| & الساعة 8 بالليل بالآمارات & غسق :. يالله بنات تجهزو عشان نروح ريم :. وين نروح هيفا :. يعني وين بنروح المول ( البنات كلهم قامو تجهزو وجاو بيطلعون ) احلام صرخت :. للللللللللللللللحظة البنات كلهم لفو عليها :. وش فيك احلام راحت بسرعه ودخلت الغرفه :. ليه ماراح تروحين ريماس بحزن :. ما ابي اروح احلام جلست :. فيك شئ ريماس نزلت راسها :. لا مافيني شئ احلام طلعت من الغرفه وراحت للبنات :. انا ماراح اروح غسق :. ليه احلام :. خلاص بكرا بروح غسق :. اوكي براحتك & بالشرقيه _ الدمام & ( في استراحة ابراهيم الي كان مسوي حفله كلها بنات ومافي غير اخويائه زايد وعبدالرحمن ) عبدالرحمن :. وش صار على فهد ابراهيم :. الله ياخذه انشالله ماصار شئ عبدالرحمن :. ههه طلعت مو كفوو وين الي بيجيبها ابراهيم بتحدي :. اجيبها واجيب ابوها بعد عبدالرحمن :. وانا ماراح تجيبها لي ابراهيم :. افا عليك بس عبدالرحمن :. تعرف من بنته ابراهيم ضرب ايده على الطاولة :. هذا المشكلة اني ما اعرف الا اسمها عبدالرحمن ضحك :. هههههههههههههههههههه ههههههه ابراهيم نقهر :. وش فيك عبدالرحمن :. سلامتك عارف لي اسمها وبجيبها وبجيبها صج انك ثور ابراهيم وقف :. ما الثور الا انت ( توجه ابراهيم للبنات الي كانو كلهم مع زايد ) :. اوووف زيوود والله وخذت الجو علي بنت من الموجودات :. لا برهوومي انت الكل بالكل ابراهيم ناظرها بقرف :. اقول كرميني بسكوتك ( واشر لوحده من الموجودين ) البنت بفرحه :. انااااااا ابراهيم تحمد ربه :. ايه انتي وش فيك البنت تقدمت له :. هلا قلبي ابراهيم ابتسم لها :. هلا فيك ياقموره برهووم انت قمر ذابت بكلامه ووجهاا احمر :........ ابراهيم باس شفايفها وحط ايده ورا خصره :. يالبى الي يستحون انا قمر :. فديتك بس ابراهيم مسكها وتوجه للغرفه ووووو .......... & في الامارت بالمول & ( البنات انقسمو وتركوا غسق وهيفا لحالهم وريناد وغرام وساره وريم وروان لحالهم ) غسق :. اووووووف ماعندهم فساتين حلوه هيفا :. انا قلتلك مو لازم الفستان من هنا اذا رجعنا نسوي لنا فساتين على مزاجنا غسق :. تتوقعين راح يكفينا الوقت نجهز باسبوعين هيفا :. ما اضمن لك بس انشالله غسق تأففت :. طيب امشي ندخل هالمحل & عند البنات & ساره تهمس للبنات :. اقول خلوها لحالها لاتفشلنا غرام مسكت ذراع ساره ومشت :. ايه والله ريم وروان لحقوهم وهم يضحكون ( ريناد كانت تتهاوش مع المصري راعي للمحل ) ريناد :. انت ثووووووور ابي اعرف انا وش فيها زود عشان قيمتها المصري :. ماهي دي ماركه اصليه ريناد خذت البلوزه ومزعتها ورمتها بوجهه :. مالت عليك وعلى ماركتك المصري شهق :. طب واللهي لا ابلغ عليك ريناد قاطعته :. كان عندك دليل انا مستعده المصري انقهر لانه ماعنده دليل وطلع ريناد تبتسم بانتصار :. مابقى الا هالاشكال بعد ينصبونا ....:. وش سويتي بولد الناس صار يكلم نفسه ريناد لفت وراها بعدها ضحكت :. هههههههههههه شرايك فيني ادبته سعود :. ههههههههه لا والله بطله ريناد :. افا عليك سعود :. بس ماعلمتينا هالهواش ليه ريناد :. تخيل بلوزه مثل وجهه يقولي 590 سعود :. هههههههههه طيب اذا مو عاجبك سعرها لا تشترينها ريناد :. قهرني الكلب سعود :. هههههههههه ريناد :. طيب بتعزمني على شئ او امشي سعود :. قطة وجه قسم بالله .. لا ماراح اعزمك ريناد :. اجل مع السلامه سعود مسك ايدها :. تعالي امزح .. امري انتي ريناد ارتبكت بس مسك ايدها وحست ان حرارتها ارتفعت وبطنها يألمها .. سحبت يدها بسرعه :. شكرا سعود حس بالتغير الي صار لها :................. & عند ريماس & احلام بحنان :. ريماس فيك شي ريماس :............ احلام :. حبيبتي فيكي شي ريماس نزلت دموعها وحضنت احلام احلام بعد فترة بعدت ريماس عن حضنها :. ريماس ياقلبي انتي قولي لي وش فيك ريماس كانت منزلة راسها :......... احلام :. حبيبتي ريماس في احد ضايقك ريماس هزت راسها يعني لا :......... احلام :. ريماس تكفين تكلمي ريماس قالت السالفة لاحلام & في الشرقية _ الدمام & ( ابراهيم كان بالغرفه مع قمر خويته ... ) ابراهيم كان منسدح على السرير وقمر جنبه :. قمووره قمر :. هممممم ابراهيم لف عليها :. ابي اطلب منك طلب قمر حطت يدها على خده :. انت تامر مو تطلب ابراهيم :. ابغاك تجيبن لي وحده قمر ابتسمت :. اوكي من عيوني بس عطني رقمها او اسمها او أي شئ اقدر اجيبها فيه ابراهيم :. هي اسمها ريم لكن عيلتها ما ادري قمر :. ههههه ياكثر الريمات بالشرقية وشلون اطلعها لك ابراهيم :. بطريقتك قمر :. والله ما اقدر ابراهيم انسدح على ظهره :. اوكي طلعي براا قمر :. حبيبي ا ابراهيم قاطعه :. قمر طلعي برااااااااا قمر قامت لبست ملابسها بسرعها وطلعت ابراهيم " والله لو ادفع حياتي كلها لاجيب ريم اجيبها ونشوف يافهد " & بالامارات بالمول & سعود :. وش تبين ياست ريناد ريناد حطت رجل على رجل :. احم احم على ذووقك سعود رفع حاجب :. مشكله لاصارت الوحده واثقه ريناد مدت بوز :.......... سعود :. افا وش فيك ريناد :. لا بس احس اني انسبيت سعود :. هههههههه لا افا عليكي ماعاش من يسبك ريناد :. على بالي بعد سعود :. هههههههههه & عند ريماس & ريماس خذت جوالها وارسلت لعبدالله احلام :. سوي كل شئ اتفقنا عليه بالحرف الواحد ريماس ابتسمت :. اووكي & في الشرقية _ بيت بوعبدالله & عبدالله وصلته رساله وخذ جواله وشاف المرسل " تاج راسي " فتح الرسالة بسرعه تذكرتك ولآ آدري ليه لـ مني~ ذكرتك [ آبتسم و آشتآق] و آحن لشوفتك} و آولهعلى{ صآدق سوآليفك ترى وآللهلك وحشه مثل مآ لكـٍـٍغــلآ فينيـٍـٍـٍآٍ مثل مآ تكتب آلذكرىمن آلذكرى~ عنآويني احبك عبودتي عبدالله انبسط من المسج وارسل لها وين آودي شوق قلبي و آلوله لو غديت بعيد عني مآ آسمعك تملك آحسآسي و فكري تشغله ترحل طيوفك و فكري يجمعك هآك قلبي هآك ليتك تقبله خذ سنين آلعمر آو خذني معك آنت تآلي آلحب عندي و آوله من يقول آني نسيتك يخدعك وانا اموت فيك & في امريكا _ كندا & ( بعد ماخلصت اماني عشا خذت الصحون وغسلتهم وراحت لخالد الغرفة ) خالد اول ماشافها ابتسم :. هلا بعمري خلصتي اماني ابتسمت :. ايه خالد :. يعني احين دوري اماني :. دورك في شنو خالد قام لها ووقف قدامه وحط ايده ورا خصرها وباس رقبتها :. تبيني اعلمك اماني بعدت عنه ومشت خالد :. وين اماني التفت :. بروح اغير ملابسي خالد مسك ايدها وقربها منه :. بس كذا احلى اماني نزلت راسها خالد باسها :. فديت الي يستحون ياناس & بالامارات _ عند ريماس & ريماس :. ياااااااربي احبه والله احبه احلام :. اقولك شئ بس ماتزعلين ريماس :. قولي احلام :. انتي جد مقصره بحق عبدالله ريماس :. ايييييييييييييييش احلام :. شوفي انا ما ابيك تزعلين مني لكن بجد انتي ماكنتي مثل قبل تكلمينه وتهتمين فيه وحتى جوالك طالعي متى اخر مره رسلتي له رساله .. شوفي رموس عبدالله يحتاج اهتمامك يبغى يحس ان الي يحبها جنبه على طول ريماس :. وانا جنبه على طول بس مايصير انا اكلمه المفروض هو احلام :. انا معك ان البنت من طبعها تستحي والمفروض الرجال يبدأ لكن انتي عبدالله يحبك من يوم جيتي على هالدنيا وانتي بنفسك تقولين انك تحسينه اكثر من زوجك وماتستحين منه صح او لا يعني مو في كل شئ هو لازم يبدأ ريماس :. صح كلامك .. وانا من اليوم راح اسوي الي قلتي لي عليه احلام ابتسمت :. قدعه رمووس ريماس :. افا عليك & بالمول & مساعد :. خلاص عاد عطيناكم وجه اشوف خلاص بكرا كملو غسق :. جد والله انا تعبت ريناد تهمس لساره :. اكيد بتتعب دام حبيب القلب الي تكلم غسق ضربت ريناد :. سمعتك ريناد :. ههههههههه صج مادريت ( طلعوا كلهم من المول غسق ركبت مع مساعد قدام وريم وروان ورا ) ( سعود ركب معه بندر وغرام وريناد ) ( وراكان ركبت معه هيفا ) ومشوا على طول ساره صرخت :. واااانااااااا ....:. شوي شوي تراني هنا ساره لفت :. ب بس طلال مسك ايدها ومشى وفتح باب السيارة ساره سكرت الباب :. اسفه ما اقدر اركب قدام طلال " يالله " :. أنا اسف والله ماكان قصدي ساره :. لاعادي ( وفتحت الباب وركبت ورا وكانت ريحه السيارة عطر طلال الي كان جنان ) & الساعه 4 العصر _ بالامارات & ريماس :. يالله نبغى نروح المول غسق :. روحو لحالكم احنا خلصنا كل شي احلام :. نعمممممممممممم واحنا هيفا :. تصرفو ريم :. خلااص نوف اليوم بتروح المول علشان كذا نروح مع بعض غرام :. اجل بروح معكم ريناد :. انتو الرباعي ماتنضمون تصيرون لحالكم ريم :. هههههههههههه لا معليش نوف عاقله ريماس :. مشكله نوف انها مصادقه ريوم ريم حطت يدها على خصرها :. وانا شفيني احلام :. ابد سلامتك امشي بس يـــــتــــــبــــــــع... ... ... | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:48 | |
| & عند البنات الساعة 5 المغرب & احلام وهي تنزل من درج الفندق :. ماقلتو لي من بيوصلنا ريماس + غرام + ريم ضحكو :. ههههههههههههه احلام :. والله ماقلت نكته لكم انا قلت من بيوصلنا البنات بصوت واحد :. بندر احلام :. وعععععع مالقيتو الا هو ... مشى وسحبها معاه :. خاطري يوم واحد اشوفكم بالعه لسانك احلام :. وجع بنيدر من وين طلعت بندر :. وجع يوجعك ويكسر اعضامك احلام :. وانت قبلي انشالله بندر فتح باب السيارة :. الله يصبرني عليك هالكم ساعه احلام سكرت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت وسكرته بالقوه " والله ان ماجننتك يابندور ما كون حلومه " بندر :. كسسسر بهاليد البنات :. هههههههههه بندر لف عليهم :. في شي البنات :. لا ابد سلامتك & امريكا _ كندا & خالد دخل الغرفة على اماني ولقاها نايمة دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له شاور ولف المنشفة عليه وطلع .. وراح جلس على السرير " ملاك نايمة ... والله اني محظوظ فيها " قرب منها وطبع بوسه :. قلبي اماني لفت وجهها :. همممممم خالد قرب منها وكان شعره مليان ماي اماني حست بماي على وجهها وفتحت عيونها وشافت خالد وابتسمت :. متى جيت خالد باسها :. من شوي لكن النوم ماخذ مفعوله اماني :. هههههههه خالد :. طبعا مافي غدا اماني هزت راسها :............. خالد :. طيب يلا قومي لبسي وخلينا نطلع نتغدا ونتمشى & في الشرقية _ إبراهيم & ابراهيم ابتسم بخبث واخذ جواله :. هلا قمورتي قمر :. اهلين قلبي ابراهيم :. وش عندك احين قمر :. ماعندي شي ابراهيم :. خمس دقايق وانا جايك اوكي قمر :. بس انا ما اقدر اطل ابراهيم بعصبيه مصطنعه :. قمر بتطلعين او ..... قمر خافت :. اوكي اوكي انتظرك ابراهيم قفل بوجهها وابتسم " بنات قسم بالله كلمة تجيبهم وكلمة توديهم .. الله ياخذ هالاشكال جد انهم مقرفين & & الامارات _ بندر & ( وصلو المول ونزلو البنات الا احلام ) بندر رفع حاجب وفتح الباب الي ورا :. وانتي ليه مانزلتي احلام بدلع مو لايق :. اممم مافتحت لي الباب بندر انقهر وصرخ :. نعمممممممممم وش قلتي احلام ماسكه ضحكتها :. سلامتك عمي ( وفتحت الباب ونزلت ولحقت البنات بسرعه ) & عند مساعد & مساعد يكلم غسق بالجوال :. غسوقتي يالله تعالي لي انتظرك غسق :. لا انت تعال مافي الا انا وروان وريناد مساعد :. والباقي غسق :. الرباعي رايحين المول وسور وهيفا نايمين مساعد :. اها شوي وجايك & في غرفة هيفا الي كانت نايمة & صحاها صوت نغمة الرسائل لجوالها فتحت الرسالة من غير لاتشوف الاسم والله انك مسكينه وينلعب عليك بسرعه زوجك تراه يعرف الف بنت من قبلك ومن بعدك انا ما ابي اخرب بيتك هذا اذا كان عندك بيت بس حبيت اقولك فتحي عيونك زين وشوفي حركات زوجك هيفا قامت من النوم وشهقت :. معقولة راكان يكلم بنات مسستتحيل راكان عمره مايسويها .. اكيد الي راسله الرساله تبغى تخرب بينا بس ماراح تقدر تغيرني على راكان ... وفي هالحظه شافت يتصل بك ركونتي ابتسمت وعطته مشغول وانسدحت عشان تنام لكنها خذت جوالها وارسلت له رساله ونامت & عند راكان & " صج انها ماتستحي تعطيني مشغول .. وصله المسج وفتحه " " أحبك " وش أقول أكثر ؟ من إنّك : تاج ٍ براسي " أحبك " يعني : ما أقدر أخونك : يابعد ناسي ! " أحبك " يعني هذا الكون أعوفه من أجل :- عطرك " أحبك " : يعني لك بـ آكون على شورك | تحت أمرك ..! تدري روتين دنيتي هنا حده ممل على العموم ركونتي انا الحين فيني النوم اذا صحيت بكلمك " ابتسم راكان من قلب وارسل لها مسج " & في المول & احلام رمت الاكياس الي بيدها على الارض :. يااااااربي مافي شي حلو بندر خزها :. شيلي الاكياس احسن لك احلام مبوزه :. ما ابغى بندر :. غرام خذي الاكياس عندك غرام :. خدامه عندها انا بندر بعصبية :.غرااااااام غرام من غير لاتكلم راحت خذت الاكياس ومشت مع البنات .. بندر توجه لاحلام :. شفيك انتي احلام :. مافي شي يعجبني بندر :. اقول امشي معي بس خمس دقايق وراح ارجعكم عطيناكم وجه اشوف احلام :. ماراح ترجعنا الا اذا شريت لي فستان بندر سحبها ودخلها محل :. يالله اختاري احلام طالعتهم بسرعه :. مو حلوين بندر نقهر :. امداك الحين تشوفينهم احلام كتمت ضحكتها :. ايه بندر نادى راعي المحل :. لوسمحت حط لي هذا الفستان المصري :. بس دا ايمتو عاليه فعشان منزعلش من بعد حرام اطلعو وبعدها ماتشريهوش بندر :. اقول اخلص وعطني اياه احلام :. ومين حبيبة القلب الي بتشتري لها الفستان بندر :. مالت عليك ... انتي احلام :. اناااا بس موحلو علي ( بندر اختار لها فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه اصفر وفتحة الصدر وسيعة كثير وبحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان مليان بالكرستال ومن ورا ظهرها كله يبين وطويل كثير ومع الفستان ريش حلوو باللون الاصفر ) بندر :. طيب واذا قلتلك انه حلو عليك احلام " ايه هين انت تقول في شي حلو علي " بعناد :. ما ابيه بندر راح حاسب واخذ الفستان ومسك يد احلام وطلع & امريكا _ كندا & خالد بس طلعت اماني :. تدرين بسرعه خلصتي اماني ابتسمت :. تطنز خالد :. لا سلامتك .. يالله امشي تراني ميت جوع اماني مسكت يده ومشت خالد ابتسم " فديتها ياناس واخيراً سوت شي هي بنفسها " ( طلع خالد واماني .. ودخلو مطعم كان من ارقى مطاعم كندا ) اماني :. حلو المطعم خالد :. الله يسامحك انا قدام فيسك مرتز 24 ساعه وكل يوم طالع لك بشكل ماقلتي حلو اماني :. ههههههههه حرام عليك تقدمت وحده لخالد :. هااااايو خالد كيفك اماني ولعت غيره خالد " يالله مو وقتك هالحين " :. اهلين باتريسيا اعرفك زوجتي وحبيبتي اماني باتريسيا قربت من خالد بتبوس خده لكن خالد دفها على الارض :. روحي دوري لك على واحد من اشكالك فاهمه اماني كبر بعينها خالد وبحركته انه ماسمح لباتريسيا تقرب منه او حتى يكلمها خالد مسك اماني وجلسوا بالدور الثاني الي بالمطعم :. حبيبتي اماني زعلتي اماني :. لا خالد :. اماني وربي اني انا محد دخل قلبي غيرك وماراح احب الا غيرك ولاتفكرين بيوم قبل لا اتزوجك او بعده اني ابطالع أي بنت وسخه زي اشكال هالكلبة انا محد يملي عيني غيرك انتي اماني ابتسمت :. الله يخليك لي خالد ابتسم من قلب :. امين ياعمري
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:49 | |
| & الامارات _ المول & ريم :. يالله نوفوه الدبه ماجات غرام :. احسن ما اشتهيها انا ريم :. حرام عليك وش فيها نوف غرام :. مدري احسها مغرورة وشايفه نفسها مدري على ايش ريم :. حرام والله نوف مو مغرورة ولا فيها شي من الغرور غرام ماحبت تفتح موضوع :. اوكي فكينا من سيرتها الحين ريم عصبت :. طيب امشي ريماس تهمس لغرام :. ليه قلتي كذا غرام :. ماقلت الا الصج ريماس :. امشي بس امشي & من جهة ثانية & بندر كان يسحب احلام احلام :. اااااااااااه يالدب تعبتني بندر :. هههههههههه عشان مره ثانيه ماتقولين مافي شي بندر دخلها محل الماس واخذ لها طقم فخم على نعوم وكان روعه وطلع بندر اتصل على ريم :. ريووم يالله طلعو انا انتظركم تحت اوكي ريم :. اوكي بندر قفل من ريم وناظر احلام :. وش فيك احلام :. ابد سلامتك & عند ريم & ريم كانت تحاسب لبنطلون خذته :. ريماس بندر تحت غرام :. اوكي ريووم انتي حاسبي واحنا بنطلع قبلك ريم :. اوكي ( حاسبت ريم وطلعت وانتبهت لريماس وغرام الي بعدو عنها كثير وصدمت بشخص ولفت ) & الشرقية _ الدمام .. بيت بو نايف & بدر يكلم خويه ورفيق دربه :. شوووف والله ان ماطلعت لي عند الباب لا اجي اطب في بطنك فهد :. هههههههههههههههه ياخي غصب بدر :. شوف عطيناك وجه اشوف خمس دقايق وانا عندك فهد :. بديييير والله مو رايق لك بدر :. بتجي معي غصبن عليك ( وقفل في وجهه ) & الامارات & مساعد كان واقف :. هههههههه روان :. هالحين انت ليه واقف مساعد :. بس خلاص برجع بيتنا غسق بدلع :. لا مساعد ذاب :. وش الي لا غسق :. لاتروح مساعد :. ياناااااااس مقدر انا على هالبنت ريناد كانت جالسه لكنها صاده عن مساعد :. غسووق عيب انتي تتغطين عن مساعد غسق :. ايه صح ( وخذت شيلتها الخفيفة وحطتها على وجهها ووقفت قدام مساعد وحطت يدينها ورا رقبته :. لاتروح سعودتي مساعد :. هههههههه يعني الحين انتي متغطية غسق :. ايه ريناد :. والله زوجات اخر زمن تتغطى ولاصقه فيه مساعد :. ياخي انتي وش حارك ريناد :. ههههههههههههه بس تسبب مساعد :. اعوذ بالله منك سعود اخوي الثاني & عند هيفا & صحت ولقت رسالتين فتحت الاولى آذِآ (ضَآَقِتِ عُليًك) آلأرٍضَ تِدُلعُ - بُسِ - .. ~ { وٍعُلمٍنٍيً .. !! وٍرٍبُيً لأَقِلبُ آلدُنٍيًآ عُلىٍ ( شُآنٍك ) وٍ أعُدُلهُآ ... وٍآنٍ مٍآجَآتِ عُلىٍ مٍزٍآجَك بُسِ .. ( كلمٍنٍيً ) .. وٍشُوٍفٍ وٍشُلوٍنٍ أعُفٍسِهُآ ........... لك ... { وٍآبُدُلها ... !! وٍآنٍ ( رٍضَيًتِ) عُليًهُآ رٍوٍقِ وٍبُعُدُيًنٍ .. فٍهُمٍنٍيً .. وٍآللهُ لأشُيًلك أنٍتِ وٍدُنٍيًتِك (( بُعُيًنٍيً .. ~ { وٍآسِدُلهُآ ... !! وٍآنٍ ( حِبُيًتِهُآ ) لآزٍمٍ تِعُلمٍنٍيً .. لآنٍيً وٍقِتِهُآ بُغٌآرٍ مٍنٍهُآ .. ~ { وٍبُبُهُذلهُآ .. !! خيشة نوم انتي .. متى اخذك بس واعلمك شلون تنامين الموهيم لاتطولين علي ابتسمت " يازينك بس " ( وفتحت الرساله الثانية ) فكري بكلامي زين " والله انك ماهميتيني لا انتي ولا غيرك .. راكان مستحيل اخون ثقتي فيه عشان رساله وصلتني " & عند الشباب & طلال :. شباب قولو حق البنات بكرا نرجع اوكي سعود :. وليه بكرا طلال :. أسأال ابوك مساعد:. الحين ابوه يصير ولد جيرانكم طلال بدون نفس :. والي يعافيك ياشيخ مساعد :. هههههههههههههه وش هالاخلاق طلال :. ياخي تدري انك ترفع الضغط مساعد :. لا والله & بالشرقية _ الدمام .. & ابراهيم كان جالس مع قمر بالمطعم :. انتي فهمتي الي قلت لك عليه قمر بخبث :. اكيد افا عليك ابراهيم :. فديتك بس قمر ابتسمت له :. وانا بعد & الامارات _ بالمول & ريم صدمت بشخص ولفت بسرعه :........ معاذ ابتسم على طول :. ريم ريم ابتسمت له :. اهلين معاذ معاذ :. شخبارك احين ريم :. تمام احسن من قبل انت شخبارك معاذ :. دووم انشالله يارب .. انا تمام ريم :. دام لك الخير .. معاذ " يازينك بس " :. اوكي انا مو حاب اشغلك انتبهي لنفسك ريم :. وانت بعد معاذ :. انشالله .. مع السلامه ريم :. بااي " اخيراً شفته .. وربي يجنن "
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:50 | |
| & في الامارات الصباح _ عند الشباب & ( الشباب كانو كلهم بالصاله ومتسدحين على الارض ) سعود :. جهزتو اغراضكم اشيائكم وكول شي الشباب :. .................... ... سعود :. تدرون واحنا جاين الامارات حطو لي اكل كشخه قصم قصمات حسبت نفسي رايح مطعم عشر نجوم احس ماجيت الا يومكم وانا ولا شئ دخل في بطني من بعد ما اكلت اكلهم يشبع صراحه طلال هز راسه وهو مغمض عيونه :. طيب سعود :. فعلشان كذا انا ماراح اكل شي الين نوصل الطيارة عشان اذا حطو لي اكل ما اكون شبعان واكله بندر كان منسدح على رجل راكان :. اوكي سعود :. ايه صح ما قلت لكم امس وانا جالس افرفر بالمحطات شفتهم هذا عايدين مسلسل مهند مدري نور مدري وش اسمه وهاذي الكودنة اقصد اختي تطالعه عاد هي كل تطالعه وطالع الاعادة مدري وشوله طالعه مره ثانيه صدق ماعندها سالفه راكان بخفيف :. انزين سعود :. وربي هالبنات عقولهم ملحوسه مدري وش شايفين بهالمهند قسم اني احلى منه بلا مهند بلا خربيطيشن يازين سعود بس .. هو وهالشنب الاشقر والله يقهر حتى مانفرق بين شنبه ووجهه وكلهم سيم سيم مساعد :. خلااص سعيعو سعود :. عاد هالبنات مدري وش خافقين عليه على رومنسيته مالت عليه وعلى رومنسيته والله اني احسن منه بس عطوني فرصه وبتشوفون بندر ابتسم على جنب :. ماتسكت انت ياخي سعود طالعهم وكلهم مطنشين فيه :. ياخي الشرهة مو عليكم علي انا الي قاعد معكم ( قام ودخل الغرفة ) الشباب :. ههههههههههههههههه مساعد :. وربي هذره ذا السعود بندر :. يازين سوالفته بس لاصرت مرووق مو اذا مالي مزاج الشباب :. ههههههههههههه طلال :. تصدقون يجنن سعود بس فيه عيب واحد راكان :. هذرته الزايده & عند البنات & ( ريم وريماس وغرام واحلام كانو جالسين على السرير بالغرفة ) احلام :. تخيلي سحبني من ايدي وشرالي الفستان وغصبن علي بعد البنات :. ههههههههههههههههههه غرام :. ياخي حمدي ربك بس شرالك مين يحصل له بندر الي كل البنات يتمنون نظره من يطالع فيك عاد من زينك ومن زين وجهك ريماس :. ههههههههههه حلوم ماعليك منها كملي احلام :. وانا طول الوقت اقوله مو حلو مو عاجبني وهو يطالع فيني ورافع حاجب البنات :. هههههههههههههههههههه هه احلام :. بس تصدقون حلوو كثير وفخم لكنه مايناسب بشرتي ريم رافعه حاجب :. دام بندوور قالك حلوو معناته حلوو ريماس فتحت الاب :. بنات وش رايكم ندخل شات ونتمسخر ريم :. لالا انا ما احب الشتات احلام :. حتى انا بعد غرام :. رموووووووس يادووبه والله لو تدخلين شات اقول لعبدالله ريماس طنشت :. كيفكم انا بدخل ( ودخلت الشات باسم دلووعه حلوه ) ريم :. مالت عليك بس ريماس :. ترى والله اول مره ادخل بس مشتهيه اشوف وش يسون غرام :. رموس طفي ذا التبن وتعالي معنا نروح للبنات ريماس :. هههههههه واي وناسه قسم بالله ريم :. رمووس تعالي معنا ريماس :. اووف ما ابغى روحو انتي احلام :. اوكي براحتك & عند مساعد & راكان :. انت وش تسوي طلال :. يتراسل مع حبيبة القلب مساعد :. ياااااااخي القهر الي فيك وش عليك انت طلال :. مالت عليك بس مساعد وصله مسج من " حبيبة قلبي " فتح المسج ......... أحبـك، ياكـثر ماقلـت : أحبـك؛فـي حـروف هجـاي .. ’ أحبـك، كـثر مامـل القلـم مـندفـتر أشعـاري ... ! تصدق مساعد احس اني خايفه من الزواج خلنا نأجله شوي مساعد " ههههههههه يابعد قلبي ياغسوق " رسل لها مسج ... & عند غسق & وصلها المسج وعلى طول فتحته هههههههههههههه غسوق وش منه خايفه ترى انا حدي على نار وانتظر هاليوم تجين انتي تقولين لي أجله وربي ما اقدر غسق :. ياااااااربي هيفا :. وش فيك غسق :. مساعد مو راضي يأجل الزواج وربي كل ماقرب يوم احس اني اخاف اكثر هيفا :. هههههههههههههه والله اني انا انتظر هاليوم اكثر من راكان غسق :. اااه ياقليلة الحيا هذا ماخذتو اسبوعين من تملكتو هيفا :. وش اسوي احبه لبى قلبه ريناد :. بلاحب بلا خرابيط يالله قومو جهزو احين راح نمشي ( الكل على الساعة 10 الصباح توجه للمطار ) & في الطيارة & احلام :. وربي ووووووحشتني الشرقية ريم :. وانا اكثر احبها احبها احبها لبى الشرقية واهلها غرام :. أي والله يازينها زيناه & عند راكان & ( راكان كان جالس وجنبه هيفا ) راكان برومانسية :. حياتي هيفا :. هلا راكان :. تذكرين يوم كنا جاين الامارات هيفا ابتسمت وهزت راسها :. .......... راكان :. كنت قايلك بقولك شي صح هيفا :. ايه راكان مسك ايدها :. هيفا انا احبك ومستحيل احب غيرك هيفا تذكرت الكلام الي وصلها بالمسج " استغفر الله راكان مايسويها" :. وانا احبك بعد راكان باس يدها :. الله يخليك لي ( بعد ماوصلت الطيارة نزلوا كلهم ) بندر انتبه له وفتح اياديه :. يابعد كل من لي بس فهد راح يركض لحضن اخوه :. ياهلا بشيخ الرجال تو مانورت الدمام بندر طالع نايف :. منوره بنيوف يافديت خشمك نايف حضن ريم :. هلا وغلا بريوومه اشتقنا لك ريم :. حتى انا احلام :. هههههههههه خوش استقبال لعايلتكم عبدالله مسك ايدها وسحبها :. هلا بحلووووووومتنا احلام حضنته :. ياااااااااااااااي اشتقت لك والله ( الكل توجه لبيته وكلهم ناموا من التعب ) & في بيت بو عبدالله & احلام :. نجدووووووووووووووووو وووووه تعالي ابيك في سالفه & في بيت بو نايف & ريم كانت نايمه وشافت جوالها يتصل رقم ماتعرفه " هذا مو رقم فهد يالله مين رقمه بس مو مهم ماراح ارد " ( وجات بتنام لكن الجوال كان يرن قررت ترد ) :. الوو ... بدلع :. اهلين ريوومه ريم :. نعم مين انتي ... :. انا قمر
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 10 يونيو 2011, 08:51 | |
| أإممم أإككتففي بككذأإا اليومم
وآأإن ششاء الله أإكككمل البـآأإقي بععد الآخختبارات
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:44 | |
| & في بيت بو عبدالله & احلام جلست جنب نجد :. يلا حلووم قولي لي وش صار بغيابي وش سويتو احلام :. ماصار شي بس هههههههههههههه نجد ابتسمت :. وش فيك احلام :. ما ادري بس امس رحنا المول مع بندر واحس اني جننته شوي نجد :. هههههههههههههههههه تقولين شوي والله شكله شويات احلام :. خليه جعله يتأدب كذا نجد :. هههههههههههههههههه احلام :. تدرين اشترى لي فستان وطقم الماس وربي لوتشوفينه تجنين عليه نجد :. واااااااو اكشخ يابندور والله وطلعت ذويق .. الا ماقلتي لي وش قلتي له احلام :. هههههههههههههههه جلست طول الوقت اتحلطم عليه وانه يلوع الكبد نجد :. هههههههه يلعن شكلك احلام انسدحت على الارض :. تصدقين انا متأكده انه بيرد لي الي سويته فيه نجد :. هههههههههههه تستاهلين احلام :. مالت خليني انام بس والله راسي صدع & في بيت بو مساعد الساعة 4 العصر & بومساعد ومساعد كانو يشتغلون وسعود يلعب بالاوراق مساعد :. سعوووووووووووووود تراك مسوي فوضه لنا سعود جلس وحط رجل على رجل :. اصلن تحمد ربك اني معك غيرك يطلبوني لو اعطيهم نظره بس وانا مطنش مساعد رفع حاجب وابتسم على جنب سعود :. احس ان فيه طنازة بس معليش تطنز على فيسك من زينك انت وفيسك طلال دخل :. اهلن سعود :. هههههههههههههههه يلعن شكلك العيون رايحه فيها طلال يستهبل :. هلا هلا هلا هلا هلا هلا وعشرطعش مسهلا بسعود سعود قام :. خشمك ياولد طلال يصارخ :. ايييسي القهوة يابنت الناس وكثري ملح قصدي سكر سعود جلس يرقص :. يابعدي ياخوي مساعد :. الحمدلله والشكر ماصدقت احد يقولك كذا سعود :. ايه والله مافي الا اخوي لبى قلبه حاس فيني بومساعد رفه راسه وابتسم على ولده :. الله يهديك بس والله مالي خلق اضحك بس تصرفاتك ولا بزر سعود مد بوزه :. هذا بدال ماتشكروني اني مسوي لكم جو بالبيت الكل :. ههههههههههه سعود التفت على طلال :. ياخي انت هي مرت نص ساعه ولا شفنا القهوه طلال :. دام القهوة طولت روح جيب قهوتك بنفسك سعود :. مالت عليك بس & في بيت ابو نايف الساعة 9 الصباح & ( صحت ريم من النوم واخذت لها شاور سريع ولبست بيجامة لونها اصفر وابيض كات ومن تحت الخصر فيه حزام ابيض ومن بعدها تنوره لفوق الركبة بشوي ورفعت شعرها ذيل حصان ولبست اساور في ايدها كلها بالون الاصفر والابيض وحطت لها فاندويشن خفيف وكحل وغلوس واخذت جوالها وجات بتنزل وشافت رسالة من فهد ) صباح الخير/ بس اللي يجي منك صباح النور لآمنـ جا بـ ضحكآآتكـ صباح الوردهـ الليـ نامت بـ حضنك صباح السكر الليـ فاق بــ شفاتك ريم " يالله يافهد مدري متى بخلص منك بجد طفشت اووف " ( قفلت جوالها ورمته على السرير ونزلت ولقت اخوانها في الصاله ) ريم :. هاي فهد :. وعليكم الهاي ورحمة الله وبركاته نايف :. شدعوه في مدرسة ماله داعي كل هالسلام بندر :. ماعنده سالفه فهد :. ههههههههههههه حشى ماقلت شي كلتوني بقشوري ريم جلست جنب فهد :. فطرتو نايف :. لا ننتظرك ريم :. صحيح ماتقصرون بس تراني زطيت بالعافيه علي وانا نازله بندر :. صحيح انك مو كفوو فهد :. عاد لاتصدق المقلب بعد انت الكل :. ههههههههههههههه فهد وقف وجا بيطلع لكن شاف الشغالة جايبه شيبسات وشوكلاته وبيبس وفي شريط فيديو عندها وصار يطالعها بندر :. وين بتذلف فهد جلس :. انا كنت بطلع مع بدر لكن يوم شفت هالفله بسحب عليه الكل :. ههههههههههههههههههه & في بيت بو راكان & ( ريماس من اول مارجعت من الامارات وهي دايم جالسه على الاب وداخله الشات ) ( راكان حياته ماتغيرت كلها هيفا × هيفا بس حمودي مخرب عليهم شوي ) & في بيت بو عزام 1 الظهر & البنات :. ههههههههههههههههههه ام عزام :. ياربي هالبنات ولا يتركون عادت التطنز بسكم عاد ساره :. يووووووووووه يمه خلينا نوسع صدرنا ام عزام :. والله ماتم احد بخلق الله ماتكلمتو عنه ريناد :. عادي يمه هاذي سنة الحياة ام عزام :. هههههههههههه والي يعافيك بس ساره :. يممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممم مه ام عزام :. وجع تراني جنبك ساره :. ههههههههههههه يو صج نسيت غرام :. هههههههههههههه الحمدلله والشكر ساره :. يمه ابغى اروح مشغل اليوم عشان عزيمة عمي بومساعد ام عزام :. وليش انشالله ساره :. يمه بروح وبس ريناد :. بتغير ستايلها ههههههههههههه ام عزام :. خلاص العصر روحي & عند ابراهيم & كان يكلم قمر :. ها وش سويتي قمر بخوف :. ص صدقني انا كلمتها لكن هي ابراهيم عصب :. هي ايش قمر :. هي من النوع الصعب لاني من خذت رقمها من نوف وانا ادق عليها لكنها ردت علي مره وبعدها طنشتني ابراهيم :. لانك غبيه يعني كيف ماترد عليك قمر :. اووووووووووووووف ابراهيم تراك طفشتني ( وقفلت بوجهه ) & عند قمر & " هين يا ابراهيم ان ماقلبت الآيه عليك وخليتك انت الي تندم ما اكون انا قمر مو كل مره انت الي تبيه يصير هالمره عاد غير " & في بيت بو مساعد الساعة 8 ونص & & عند البنات & احلام :. شفتوني كاشخه اناا اليوم غسق:. ايه لو لابسه هذا في ملكتي احلى البنات :. هههههههههههههه احلام :. طيب يالسوده تطنزيين ( احلام كانت لابسه جينز ابيض وحزام عريض احمر و بلوزه سواريه لونها احمر ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه لها فاندويشن )_ دخلت ريم على البنات )
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:45 | |
| ريناد تصفر :. خطييييييييره ريووووووم غرام :. اه يالتبن وش مسويه بعمرك ريم تاخذ لفه :. حلووه احلام :. جنان بس مو احلى مني ( ريم كانت لابسه برمودا فوق الركبه لونه ابيض وبلوزه لونها تركوازي ولابسه غتره لونها تركوازي ولافتها على عنقها ومسويه شعرها كرلي ومن قدام باف وحاطه فاندويشن وكحل وغلاس وردي ) هيفا :. حليلكم تجننون كلكم ريناد تشرب العصير :. اقول غسوق انتي والعروس الثانية وراكم ماكشختوا غسق :. لا ياماما انا ماراح اكشخ الا بعد زواجي ريناد :. عاد والله ومن زينك احين غسق رمت عليها المخده :. ياخي قولي خير ولا سكتي روان :. وهي الصادقه غسق :. انتي يالدبه المفروض توقفين معي انا زوجة اخوك موهي روان :. انا مع الحق البنات :. هههههههههههههههههه احلام :. اما الحق بصراحه عجبتني ههههههههههه ريناد تكلم روان :. روان اسفه بس وحنا فوق قبل شوي تركت جوالي معليش تجيبينه روان :. ترى بيتنا مافي الا انتو والحريم يعني طوسي انتي خذيه ريناد :. لا انا استحي اقوم بالي لابسته هذا روان :. قمر فديتك قومي بس قومي ريناد :. ههههههههه قولي مالي خلق اقوم لاتمدحين كذب ( ريناد كانت لابسه بنطلون جينز اسود وكان فوق الركبة فيه خيط ومفتوح شوي و بلوزه لونها اخضر فتحه الصدر 7 ومن تحت الصدر فيه فتحه شوي وظهرها نصه يبين و كانت حاطه لها فاندويشن خفيف كثير وكحل وغلوس وردي لامع وبلاشر وردي خفيف ) & في كندا & خالد دخل الشقه :. اماااااني اماني جاته وابتسمت :. اهلين خالد :. هلا فيك ... اوووف تعبان اماني مسكت ايده ومشت معه للغرفة :. سلامتك (وباست خده ... وفتحت التيشرت حقه وعطته بيجامه وطلعت ) خالد استغرب من حركته وصار واقف بمكانه غمض عيونه وفتحهم " معقوله هاذي اماني يابعد قلبي بس فديتها هي وجرئتها " ( لبس خالد بلوزته وطلع لها وشافها تحط الاكل على الطاولة ) ابتسم لها :....... اماني بابتسامة :. الغدا جاهز يلا خالد قرب منها وباس شفايفها :. اليوم ما ابي غدا اماني حطت ايديها ورا رقبته :. بس انت خالد شالها ووداها الغرفة ووووو ................ & في بيت بوفهد & فهد كان ماسك جواله ويتصل على ريم لكنها ماترد عليه " والله مو قادر اسويلك شئ ياريم ولا كان انتي الحين الي تدقين " رسل لها مسج وقفل جواله & في غرفة نوف & " يالله قمر وش تبغى من ريم هي طول عمرها ماتحبني لا انا ولا ريم معقولة هالحين تغيرت يالله انا ليه اعطيها الرقم جد اني غبية .. .. هي عادي عندها تسوي أي شئ فيه طول عمرها صايعه وحركاتها طايشه ياربي انشالله ماتبغى منه شي مع اني متأكده بإنها ماطلبته الا ناويه على شي " مسكت جوالها واتصلت على :.. اهلين قمر :. هلا نوف نوف :. هلا بك شخبارك قمر :. تمام وانتي نوف :. بخير لاصرتي بعيده عني قمر :. الله نوف حرام عليك نوف صرخت :. حررررررررمت عليك عيشتك يالواطيه انتي وش تبين بريم وشتبين فيني انا ولا تقووولين صداقه جعلني ما اتوفق في اليوم الي بصادقك فيه شوفي يا بنت الناس احين بتقولين لي كل الي تبينه من ريم ولا قمر بسخريه :. هههههههههااي ولا ايش نوف بعصبيه :. ولا قسم بالله البلوتوث الي عندي لانه يوصل لابوك قمر خافت وكتمت عبرتها :. نوف والي يخليك بقولك كل شي ( ونزلت دموعها ) والله كل شي بس لا يوصل شي لا بوي والي يخليك نوف تنهدت :. اوكي يالله تكلمي & في بيت بومساعد عند الرجال & سعود :. اووف واخيراً رجعنا والله اشتقت لأخويائي بو مساعد :. قول اشتقت للشوارع سعود :. شنو يبه بو مساعد لف راسه :....... فهد :. عمي يقصد الهياته برى البيت سعود :. الله واكبر انت الي معشش بالبيت الكل :. هههههههههههه فهد :. ينعنن وجهك كبريت ماشالله عليك سعود :. اجل وش على بالك نايف يأشر لطلال :. ياالاخو وين وصلت طلال قفل الاب :. هلا معاكم فهد خذ الشاي وكبه على سعود :. هههههههههههههههههااا اي سعود ارتاع وشهق :. يالدب وش سووووووووويت ( وجا بياخذ الماي بيكبه على فهد بس فهد نحاش وسعود لحقه ) بو نايف تحمد ربه :. مدري متى بيكبرون هالاثنين الكل :. هههههههههههه & في السيارة عند ساره & ساره :. بشير انت تعرف وين بيت عم بومساعد بشير هز راسه :. ايه في يأرف ساره :. طيب مطولين بشير :. سوي ساره فتحت جوالها ودخلت المسن ولقت محادثة فورية من :. " آلحب ( س . ه ) " ضاميٍ عطشان .. جيتك لا يعشمني سرابك ..! تسمح بكلمه ؟! بغيتك قبل لا تبدي غيابك ..! تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟ يعْني : أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري !! " من ايميله ذا لكنها عرفته من بداية الايميل الي كان Talal اهاا طلال ابتسمت لكنها للحين مقهوره من كلامه الي كان معها بالامارات & بشير :. ساره خلاس هذا بيت بومسائد ساره فتحت الباب ونزلت & عند ريناد & ( صعدت الدور الثاني وراحت للصاله الي كان موجود فيه جوالها ) ..... :. ياااااااخطيرة ريناد لفت على طول وشهقت :. ياولد ال " وسكتت " :... سعود :. انا مو ولد ريناد تتمسخر :. طيب يابنت سعود رفع حاجب :. انا مو بنت ريناد :. لاياشيخ اجل شنو سعود :. الجنس الثالث خخخخ ريناد :. هههههههههههههه بايخه سعود طالعها من فوق لتحت :. والله قمر ريناد بوناسة :. تسلم ماتقصر والحين طس مناك لا انحرك سعود :. اعوذ بالله احياناً اشك انك بنت ريناد :. ههههههههههه طيب انقلع سعود وهو نازل :. طيب خلااااااااااص & في كندا & ( خالد كان منسدح على السرير _ وطلعت اماني من الحمام " اكرمكم الله " وكانت لافه جسمها بالمنشفة وشعرها كله ماي . . . ) خالد بس شاف اماني قام من السرير وقرب منها وباسها :. نعيما حياتي اماني :. الله ينعم عليك خالد :. اماني انا شريت بطاقة عشان تكلمين اهلك اماني بفرحه :. جد واللـــــه خالد :. ايه بس اذا فضيتي قولي لي عشان اتصل عليهم وتكلمينهم اماني باسته :. مشكور ياعمري الله يخليك لي خالد :. مي تو اماني ضربت كتفه بخفه :. انا كم مره اقولك معي لاتكلم الا سعودي خالد :. ههههههههه اماني :. طيب ممكن تطلع برا الحين خالد :. ليش طيب اماني سكتت :............... خالد طالعها وفهم ونزل راسه وطلع ... ( بعد مرور اسبوع ابطال روايتنا كانت حياتهم شوي مرتبكة عشان زواج غسق وهيفا ... ) | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:49 | |
|
& في بيت بو نايف الساعة 7 المغرب &
فهد يكلم سعود بالجوال :. ها وشقلت بتطلع معي سعود :. اكيد وربي وحشتني الشرقية فهد :. الحين بتقنعني انك من اول ماجيت ماطلعت سعود :. ايه والله ماطلعت فهد :. ماصدقت بس نقول صدقنا سعود :. اقول والله الشرهة على الي يعطيك وجه فهد :. اقول طس بس طس وقول لطلول ربع ساعه وجاينكم ( قفل فهد من سعود وكلم عزام وقاله ) عزام :. بجيب معي واحد فهد :. منو عزام :. ياخي انت وشفيك خلااص الساعة 8 ونص انا بكون عندكم فهد :. اوكي
& في بيت بو عبدالله &
احلام :. يمه ابي اروح بيت عمي بوعزام ام عبدالله :. اقول بلا هذره زايده ورجعي مكانك احلام :. يوووه يمه ريووم هناك خليني اروح ام عبدالله :. وانا شدخلني بريم احلام :. والي يعافيك يمه ام عبدالله :. انزين طسي بتروحين روحي احلام ابتسمت ( وراحت غرفة عبدالله ) :. عبووووو ( سكتت لما شافت عبدالله متضايق وسرحان ) عبدالله فيك شي عبدالله بهدوء :. لا سلامتك وش بغيتي احلام :. لا بس كنت ابيك توصلني بيت عمي بوعزام اذا ماعليك امر عبدالله بلهفه :. ريماس بتروح احلام تذكرت ريماس الي تغيرت عليهم :. لا ما اتوقع تروح
& في بيت بو عزام &
ريناد كانت تلعب بشعر ساره :. هههههههه شعرك فله ساره :. يوووووووووووووه تراكم جد طفشتوني ريم :. ههههههههههه لا بجد سور شعرك حركات ساره تطالع نفسها بالمرايه :. يالله والله انه كان حلو وجيتو وخربتوه لي ريم طالعت احلام الي توها داخله ريناد :. وين نجد احلام :. في البيت يعني وين ( احلام تأشر على ساره يعني شفيها ) ريم :. ههههههههه شعرها مدري شفيه احلام بخبث :. سور تبيني اعدله لك ساره خافت :. لا بسم لله الرحمن الرحيم علي ريم :. هههههههههه ترى حلووم بجد تعرف تدرين بالعيد هي الي عدلت شعري احلام :. ترى والله جد ما اكذب ساره :. لالا مشكوره ما ابغى شي ريم سحبت ساره وجلستها وخذت مقصين عطت احلام واحد وهي واحد :. يالله حلوم توكلنا على الله ساره صرخت :. لالالالالالالالالا حرام عليكم احلام :. اقول سكتي ولا تتكلمين لا نخربه لك الكل :. هههههههههههههههههههه ريناد :. الله عليك سور من قدك الاء دشتي تقص شعرك ههههههههههههههاااي ساره كانت تشوف خصلات شعرها قصيرة الي تطيح فرتاحت انهم ماراح يسون لها شي ريناد صرخت :. حلووووووووووووووم وش قصيتي يالثوره احلام شهقت :. يوووه والله مدري ساره وقفت :. شسويتو ريم كاتمه ضحكتها :................. ساره :. وين المرآيه الي كانت هنا غرام :. كلتهاا ههههههههههههههههههه ساره طلعت بسرعه وراحت لحمامات الرجال عشان المرآيه " يالله وين قصو الحمير و شافت شعرها مرتب وحلو والقصه ما اختربت .. انا اعلمكم تبون تخوفوني صدق انكم يهوديات "
& في بيت .... &
عزام :. ياشيخ قوم لاتقول انك تستحي .... :. لابس انتو كلكم اهل وانا شكلي غلط بينكم عزام :. بلا غلط بلا هم قوم بس قوم ... :. استسلم ووقف مع عزام
& في بيت بو راكان &
ريماس كانت داخله الشات ودخلت خاص مع " معذب البنات " معذب البنات دلووعه عندك ايميل دلووعه حلووه ايه عندي بس اسمح لي ما اقدر اعطيك الايميل معذب البنات ليه دلووعه حلووه بس ما اقدر اذا تبغى تكلمني كلمني بالشات وبس معذب البنات ترى والله عادي مافيها شي سوالف بس يعني زي الخاص بالضبط ريماس فكرت بعبدالله " بس عادي مافيها شي لو كلمته بالمسن بس وهو معي عادي " دلووعه حلووه طيب عطني ايميلك
& في كندا الساعة 4 الفجر &
خالد دخل على اماني اماني غمضت عيونها بسرعه وسوت نفسها نايمه خالد ابتسم لها :. ترى والله شفتك ( ومشى للسرير ورفع الغطا وكان روب اماني مرتفع خالد انسدح على السرير وباسها :. اموت على هالنعومة اماني كانت عاطيه خالد ظهرها وكان لاصق فيها لدرجه انها تحس ان صار جسمها بجسمه .. خالد لف اماني بكل نعومة وقرب لها برومانسية :. احبك اماني توترت من قرب خالد ولفت وجهها :......... خالد لف وجه اماني بايده وباسها بشفايفها وحاوطها بايده الثانيه اماني بتردد :. خا خ خالد لا لاتقرب خالد رفع حاجب :. ليه اماني نزلت راسها :. خ خ خالد انا ( وغمضت عيونها وسكتت ) خالد :. اماني وش فيك اماني :. خالد انا انا خالد بقلة حيله :. انتي ايش اماني :. انا محرمه عليك ( وغمضت عيونها ) خالد ابتسم على جنب وقام من السرير وهو طالع :. انا آسف
& في بيت بوفهد &
فهد كان يفكر بشي يسويه لريم " والله راح اندم واندم كثير ياريم لكنك انتي الي جبرتيني اسوي هالشئ "
& في الشرقية بسيارة فهد &
( كان فهد هو يسوق وسعود جنبه ووراهم بندر وطلال وبالمرتبة الاخيرة نايف وراكان وعبدالله )
سعود صرخ :. يالبى الشرقية ياااااناس راكان :. اوهو ماكنك اشغلتنا انت عرفنا انك تحب الشرقية ماله داعي فهد :. على فكرة فيصل وعزاموه بيجبون معهم واحد نايف :. منو فهد رفع كتوفه :. مدري
.................................................. ....................................
عن وطا الارض السحابه تعانقه هيبه علوي
والتواضع من صفات العظماء المستحبه والحياه الفاخره روعه لكن ما هي بجوي جوي الفرحه على وجه الفقارى الأحبه ياسموة الشعر ياللي تشبهك هيبه سموي الغلا مافيه قلب ما لعبه ,, ما لعبه والحبيب لا زعل منه حبيبه وش يسوي ؟!! هل يسبه يا طويل العمر والا ما يسبه !! قالت عمري ما نويت اشب للهجران ضوي والنصيحه خل عنك الهجر لا تحاول تشبه والرضا عكس الزعل لكن بتفكيرك تروي تعرف ان حجم الزعل دايم حسب حجم المحبه قلت انا ناوي فراقه بس انا لاجيت انوي قام يجذبني هواه اللي يذعذع من مهبه الغزال اللي ربا فـ ( آلشرقيه ) له قلبي مهوي
طول فـ غربته والرابي ما يصبر عن مربه
ذكرياته فـ الخفوق وطيفه خلافي وتوي فـ التراب ,, فـ كل شبر وفـ البحر وفـ كل قبه الزعل فيني عمل حاجه ما يعملها عدوي علمووه يخاف في بنت الشيوخ يا اهل الخير ربه
.................................................. .............................
( وصلو الشباب المطعم وجلسو على طاولة كانت موجوده بالزاويه )
فهد :. الله ياخذكم على هالمطعم الي جبتوني له سعود :. هههههههههههه ليه فهد :. شفتو الي قاعد بالطاولة الي هناك نايف :. وش فيه فهد بقرف :. هذا هو الي قلت لكم عنه .. نايف :. هذا فهد ولد بوفهد فهد :. ايه هذا هو عدوي الكل :. ههههههههههههههه
& عند إبراهيم &
ابراهيم كان جالس مع زايد :. تدري قريب راح انتقم من فهوود زايد :.هههههههه لاتنسى انه صديقك ابراهيم :. لاينسى بعد هو وش سوى فيني زايد " والله زين يسوي فيك بيجي اليوم وبتشوف انا بعد وش اسوي فيك " اوكي بس لاتنسى العمر الي بينكم ابراهيم :. انا الي يهيني ابيعه في دقيقه زايد " قلي انت بس منو اشتراك " :. طيب انا الحين بروح امرك بكرا ابراهيم ولع زقارته :. اوكي
& عند مساعد &
مساعد يكلم غسق :. هلا عمري غسق :. هلا بك شخبارك قلبي غسق :. تمام انت شخبارك مساعد بفرحه :. ما باقي على زواجنا الا اربع ايام وش تبيني اخباري تكون غسق :.............. مساعد :. غسوقتي مو فرحانه غسق بنعومة :. الا اكيد بس مساعد :. بس ايش غسق :. بس خايفه مساعد :. ههههههههههه رجعنا على هالخوف غسوق من ايش خايفه غسق :. مدري والله مدري مساعد تنهد وهمس لها :. احبك غسق دق قلبها بسرعه هالكلمة تخوفها اكثر سكتت :.............. مساعد :............ غسق بحيا :. وانا اموت فيك مساعد :. يابعد عمري والله فديتك انا
& في المطعم &
( دخل عزام وفيصل ومعهم ..... )
نايف :. حيا الله اااا .... ابتسم :.... سعود قاطعه :. معاذ صح معاذ ابتسم :. ايه معاذ راكان :. حياك تفضل معاذ :. الله يحيك ويبقيك سعود :. انا اعرفك بس يمكن صار لي فترة مقاطعك فهد :. شدعوه منتجات دنماركية الشباب :. هههههههههههههههههه فيصل :. معاذ انت تدرس ولا تشتغل يعني باختصار كم عمرك سعود :. لا هو يدرس ويشتغل في نفس الوقت طلال يطالع سعود وفهد :. الله خلق وفرق الشباب :. ههههههههههههههههههههههه نايف :. كم عمرك سعود :. 23 سنة فهد :. انت وراك ترى يسألونه هو سعود ابتسم :. صحيح انا ليه ارد عنه معاذ :. تقدر تسميها لقافه الشباب :. ههههههههههههههههههههه سعود :. يلعن ابو دارك تراني واقف معك من الصبح فهد طالع فهد الي كان يطالعه باستحقار :. ........ نايف انتبه لخوه :. هههههههههههه والله تضحكون فهد :. وش نضحك فيه سعود :. فهد× فهد = كره فهد :. والي يعافيكم ترى مو رايق لكم سعود حس بتنرفز فهد :. طيب وش تحبون تاكلون معاذ :. ماعندنا مانع ناكل أي شي
( في يوم الزواج ... الكل كان موجود في بيت الجد )
احلام راحت عند البنات بالغرفة :. صبحكم الله بالخير ياعمال العماليه البنات :. ههههههههههههههههه غرام :. اقول انتي ورا ماتنثبرين من الصباح احلام :. يااااااااربي انتو شتبون فرحاإأنه بزواج عمتي وبنت عمي وولد عمي وولد عمي الغالي الي ماجابت ابوه جدتي البنات :. ههههههههههههههه ريم دخلت عليهم :. صباح الخير البنات :. صباح النور ريم تطالع في غسق وهيفا :. ازيكم انشالله ميه ميه واحسن من فراخ الجمعيه هيفا :. ايوه تمام ومستانسين بعد غسق :. ياخي انتي ماتستحين هيفا :. ههههههههههه لا
| |
|
| |
| رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|