هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

اذهب الى الأسفل 
+4
العــنـيـدهــ
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
الشوق ذبحني
صعب آنسآكـ
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رواية نهاية جنون رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:22

آهلين ,,
كيفكم ,,
آليوم حبيتً آنزلكم روآية نهآية جنونً
وآنـآ لسآ مآقريتهآ وبعد مآنزلهأ لكم حقرآهآ
للكآتبة
قطعة شوكلآته
وطبعآ مدآم رواية آطباء في الحب حلوة وبيمدحو بيهآ
آكيد دي كمآن حلوة
وآنآ لسآ بس قريت أول بآرت من أطبأء في الحب ومره حلوة
المهم هع
آخليكم مع آلروآية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:23


البارت الاول

الساعه 3:30 اليل وانور جاالس علي الماااسن مو نااوي ينام فاااضي ما ورا شي جالس يتكلم مع وحده صحبتو علي الماااسن وفالها علي الاخر

نوري : ههههههههههه الله يرج ابليسك وبعدين

سوما : والله ابد شلنا بعضنا وخرجنااا بكل ذوق

نوري : انتو خليتو فيهااا ذوق ابغا اعرف ايش دخلكم خيمه ماهي لكم

سوما : اسكت من الحر الي دقنااااا

نوري : ما احد قال لي ابو اهلكم تروحو تخيمو في البيضه من الضهريه القااايله

سوما: تعرف الهبقات كيف تطيح علي الواحد

نوري:ههههههههههههههههههههههه

سوما : يلا نوري انا لازم اشقلب

نوري: شقلبي بس انتبهي لا تتعوري

سوما: ههههههههههههه طيب

نوري : ما تبغي توريني صورتك اخر كلام

سوما: نوووووووو صور مافي يا منحرف

نوري : طيب علي امرك

سوما : تصبح علي خير يا دب

نوري : وانتي من اهلوووو باااااي

قفل انور المسن وخرج البطااريه من الاب بكل دفاشه عشااان يطفي لاب توب من ابو كلب وشالو ورزعو تحت مع الاغراض الي مليانه تحت السرير لو تشوفو تقول مخزنه نقز من فوق السرير واتمغط وفتح باب الغرفه بهدوء وراح علي المطبخ وهو يدندن وجلس ينغبر يدور لو علي شي يااكلوو لما مالقااا شي يحمس اخد لو عيش مع جبنة البقرات الثلاثه شم ريحتها يتاكد صلاحيتها منتهيه ولا لسه وصب لو كاسة عصير ليمووون وجلس يااكل وهووو مسرح في عاالم تاني واحاسيس تانيه

: بووووو

انفجع انور وصرخ : عبود وجع في اهلك سخيف

عبوود : ههههههههههههههه كم مره اقلك خليك تقيل أي شي يفجعك بنوته حشاااا

انور : تقيل في عينك جااايني اخر اليل تفجعني وتقل لي خليك تقيل

عبود: هههههههههه ايوه ايش عندك لي حالك

انور :انت الي ايش مرجعك بدري

عبود : مالك دخل

انور: شال الاغراض الي اكل فيهااا ورجعها محلهااا : اقول عبدو حل من عندي

عبود: نوري تعال نطب علي ماهر

انور: من جدك

عبود : لا امزح خلصو الناس الي اخرج معاهم مافي الا انت

انور شال كاسة المويه وراح وهو يقول لي عبود : حالتك صعبه

عبود جلس يضحك وهو طاالع علي غرفتو ولا بي الاصح غرفة نواف الي راز نفسو فيهاا كانها غرفتو وجالس يفكر اكيد القا نواف النجس مع الوسخ مئيد جالسين يهببو يوووو ما في لهم طلع الدرج بكل هدوء وراح علي الغرفه وقرب بيشويش وبعدين فتح الباب بكل دفاااشه وزي ما توقع لقا نواف ومئيد نايمين تحت لحااف واحد وبدون ملابس وبيسو البهادل مئيد انفجع وبعد علي طول عن نواف ونواف ما يخاف من احد وما علي من احد اكيد مادام ما يخاف الله خلاص قال لي عبود بي برود ما تعرف تدق الباب

عبود: وسخين

مثيد : ما بي نسوي شي

نواف : حتي لو بي نساااوي شي انت اشلك لا انت ابونا ولا امنااا

عبود : دخل وشال لحاافو ومخدتوو وخرج وقفل الباب بقوه من القهررر

مئيد : شفت كيف يا نواااف

نواف : يسحب مئيد لي حضنووو ويقولو ما عليك من عبوود وجلسو يكملو شغلهم الي يهتز لو عرش الرحمن

عبود فسخ بلوزتووو وفتح التلفزيون واتمدد في الصاله وهو يلعن ويسب في نواف ومئيد : عساكم بي حريقه انتو الاتنين

وحااول ينام

************************************************

ريان جالس مع انهار ومره فالنهاا عند البحر

ريان : وبس

انهار: هههههههه شي

ريان : دايم تصير معايه هادي الحركه

انهار : احسن

ريان : احسن في عينك الضيقه هادي عارفه شي هنوو

انهار : لا مو عارفه عرفني

ريان : انا احب

انهار : تسوي انها مندهشه : احلف بس تراك رجيتني كل يوم تقولي انك تحب قولي مين وخلصني

ريان : نووووووووووو

انهار : طيب يلااا شوف الوقت لازم ارجع

ريان : مين داري عنك خلينا جالسين الجو حلوو

انهار : انا داريه عن نفسي يا دب

ريان : اموت انا

انهار : موت وفكني

ريان : افاااا تبغيني امووت

انهار : ايوه

ريان : مالت علي اشكالك قومي بس خليني اوصلك مو منك من الي مبسوط بي الجلسه معاكي

قامو انهار ورايان علي سيارة ريان الكابرس وانهار حاااولت تفتح الباب مو راااضي

انهار : ريان تعال شوف صرفه في الباب حقك هادا

ريان : احم احم يحتاج طرق خاااصه

انهار : خاصه مين اعتق السياره لي وجه الله

ركبت انهار وركب رياان وهو يقلها : يدك علي خمسمية الف وانا اعتقهااا

انهار : انشالله في عيد ميلادك اجيب لك هديه سيااره

ريان : ما دام كده عبي فلوسك عيد ميلادي بعد اسبوع وترا انا ابغا لكزس 2009

انهار : اسكت بلا بكش علي بالك ما اعرف متي عيد ميلادك

ريان :اعطيني الهديه مقدما ايش خسرانه

انهار : اقول اسكت احد يتشحت هديه

ريان : ايون انا اشحت ولا ما امون عليكي

انهار : ههههههههههههه تمون ونص حرك بس

بعد ربع سااعه وصلو عند بيت انهار

ريان : هنو اشوفك بكرااااا يا دعبولتي

انهار : انشالله بس بكرا انا ما راح اداوم في المعهد يمكن اروح المركز

ريان : مو مشكله نتقااابل هناك

انهار : اوكي يا عنوني بااااااي

ريان : بيس

*********************************************

دخلت انهار فلتهم وهياا رايقه وتغني

زي الهوا يا حبيبي زي الهواااا

واه من الهوا يا حبيبي واه من اهواااا

وصلت الصاالون فوق ولقت ابرار جاالسه علي الاب كالعااده

انهار : ما تطفشي انتي من داه الشي

ابرار: ليش اتاخرتي

انهار : احلفي بس

ابرار : بي جد فين كنتي

انهار: فين يعني خرجت من المعهد علي12 ونص ورحت لفلفت مع ريان شويه

ابرار: وكل يوم تبغي تلفلفي مع ريان يعني

انهار : برو ايش عندك اليوم

برو: طفشانه وابغا اسوي عليكي اخت كبيره

انهار : طفشانه ولا عبد المجيد مزعلك تاااني مره

برو: ياليت عبد المجيد مزعلني الا عمر طلع لي فجاءه تخيلي جا هنااا وانا لما شفتووو انشليت

انهاربحقد: ايش يبغااااا الحيوان

برو : لا تسبي

انهار: طيب ما اسبو بس ايش يبغاااا

برو : مدري عن قلعتو ارجعيلي واسف وحقك عليا ومن هادا الكلام

انهار : والله لو بابا دري لا ينحرووووو

ابرار : اسكتي بس نفسيتي صعبه

انهار : انا فيا نوم نكمل الهرجه بكرا

ابرار : اقول صلي الفجر وانخمدي

انهار : بيس

ابرار: وانتي من اهلوووو

راحت انهار تنام وابرار جاالسه بي تفكر

*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:24

الساعه 7:00 بي توقيت الكوويت
في فله من افخم الفلل الي في ارقي احياء الكويت موضي جاالسه وقدمها الاب توب واوراق كتيره والقهوه التركيه طبعاا مع قطعة كورسون بي العسل وجالسه تدير بعض اعمالهاااا من البيت دخل عليهااا نادر .. متكشخ لابس جنز ابيض مع بلوزه رمااديه ومزبط شعروو بي الجل وطبعااا حاط شنطة الاب توب علي جنب وشنطة الرايضه علي جنب
موضي : قوة يا نظر عيني
نادر : الله يقويش يمي ايش لونج
موضي : انا بخير دامك مرتاح يا يمي تريقت ولا بعد
نادر: ما اشتهي يمي
موضي :ما يصير شذي تروح وانت ما تريقت وشالت قطعة الكروسون هاك يمي كل هاذي
نادر: لا يمي ابي اروح اتريق ويا ربعي
موضي :انزين لا تتاخر بنروح نتغدي عند خالتك نوره لا تنسي
نادر : ياليل اكو بيت غير بيت خالتي نوره نروح له وبعدين يمي روحي بروحك وش حقه كلا تبغيني اروح وياك
موضي : انزين تبغاا خالتك نوره تزعل عليك ةبعدين تحشي عدل
نادر:انزين علي امرك تبين شي ابغااا اروح
موضي : لا يمي دير بالك علي روحك
نادر: انشالله باي مام
**************************************
ساره ماشيه بي سيارتهاااا بكل روقان ومشغله الجسمي
انا الشاكي انا الباكي انا الحساس
انا الي بي المحبه رافع راااسي
ودق جوالهااااا
ساره : الو قوة ندوور وينك
نادر: انا في طرجي علي وين ما ربي يسهلي
ساره : انا بعد علي طريجي ...... جيبت الي قلت لك علي
نادر : اوووووووووووو الله يهدني والله نسيت
سااره :نسيت ويش حقه وانت بعدك ما عيزت
نادر :والله نسيت ويش اسوي عااد
سااره : ايه زين انتبه لا تنسي روحك
نادر : افااا وش لون انسااا نفسي
ساره : ويش الي يدريني عنك
نادر: سوير مالت عليج تسدين النفس يلا بااي
ساره : انا اسد النفس يلا باي وشوف منو بي يزبطك يوم انك تبغاا تطلع مع شينة الحلايااا
نادر: لا فديتك انااا يا بعدي
سااره : باي وقفلت : اوريك انا يالعنز
رجع دق عليهاااا نادر مره تاني
ساره : نعم شونو تبي يا حبك لي التلزق
نادر: ههههههههههه اموت عليك وش حقه ما تلزق فيك
ساره : ايه هين يا ندور
نادر: المهم سوير الله يعافيك اليوم ردي بدري بنجي نتغدي عندكم ويمي وخالتي بيغثوني بي سواليفهم شان زين لو تجين
ساره : والله بحااول يا ولد خاالتي بس ما اضمن لك
نادر : اوكي حاااولي يلاا بااي
ساره باي
*********************************************
ابو انور جالس في المكتب يلفلف بي الكرسي ويكلم تلفون
........: وبس الله يطول عمرك
ابو انور : طيب حصل خير
.........: اوكي مع السلامه تامربي شي
ابو انور : لا تسلم في امان الله

قفل ابو انور ورجع لي ابو خاالد صديقو الروح بي الروح : طولت عليك معليش
ابو خالد : ايوه مره طولت
ابو انور: هههههههه
ابو خالد : ايوه ايش صاااار
ابو انور :والله ما ني عارف اوصل بس لي طرف خيط
ابو خالد : لازم تلقا لك حل
ابو انور : ادري يا ابو خاالد والله قلبي بيوجعني لما اشوف حالة انووور
ابو خالد : انت لازم تكلموو في الموضوع
ابو انور : كم مره حاولت اكلموو احسو ما يبغاا يتكلم في الموووضع
ابوخالد : والله مشكله
ابو انور : شوف يا صاحبي شعري شيب وانا في عز شبابي
ابو خالد : عز شبابك ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو انور : ايوا ههههههههههههههههههههه
************************************************** *****
اكرام مخمجه نوم ولاهي ناويه تصحااا طبعااا دق جوالهااااااا اغنية راب مزعجه وكليماتها منحطه
الشجاعه في الراب تغلب كترة الكلاب ما اهتم لو كنتو سته ولو كترة التراب
مليون سبه عمرهاا ما تشق التوب لكن وحده كلمه مني تقدر تنهي دا القروب
المتصل >> فرفر
اكرام : الوووو
فاروق : لا حول ولا قوة الا بالله ايش هادا الصوت الي يجيب الكئابه
اكرام : ايش تبغا في هادا اليل
فاروق : اانا لله وانا اليه راجعون ليل مين يا بنت الحلال الساعه 10 ما عندك شباك انتي ما تشوفي الشمس
اكرام:طيب ايش تبغا في هادا الصباح
فاروق : ابغا اعاكسك ورفع صوتو ايش ابغاا يعني
اكرام : ايش تبغا قول وخلصني
فاروق : كيمووو وربي لا ادخل اكفخك عشان تصحصحي معايا
اكرام قفلت الخط في وجهوو وقفلت الجواال ورمتووو ورا السرير وكملت شخير
********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:24

فاروق يطالع في الجوال: ايش بهاا هادي المريضه
عبد الله :كيمو هادي حالتها دايم صعبه ما عليك منهاا
فاروق: من ناحية حالتها صعبه ما جبت شي جديد بس ما علياا منهاا مره ما اقدر هادي كوكتي
عبد الله : مسكين المشكله مو معطيتك فيس مره
فاروق : راح تعطيني وبعدين قول فرفر قاال
جا الطلب حقهم وجلسووو ياكلوو وهما متحمسين
فاروق وعبدالله اكتر اتنين فالينهاا في الحياه وما يشيلو هم شي وما عليهم من شي عايشين الحياه بي الطول والعرض ولا يخلو أي شي يكدر خاطرهم او يضايقهمم
****************************************
عزيزه متزبطه ومتكشخه لابسه ديك العباايه الي اطرافهااا اخضر زرعي ومطقما الشنطه والشوز الله يكرمكم وطايره من الفرحه اول مره امهاا ترضالهاا تروح تفطر في المووول مع صحبتهااا لحالهم
رفعت جوالهاا ودقت علي صحبتها سمااح
عزيزه : الووو
سماح : ايوه فينك يا شيخه
عزيزه : في البيت فين يعني
سماح : ايش تستني ما تتلحلحي تبغينا نفرش لك البساط الاحمر
عزيزه : لا يا هبله استني بابا يخرج عشان لا يقولي فين راايحه ويحقق معايه وفي الاخير انطق في الهاوس
سماح: قوليلو رايحه المستوصف
عزيزه: سميح تستهبلي من متي انا اروح مكان لحالي
سماح : مالت ومتي راح يخرج حضرات ابوكي المحترمين والموقرين
عزيزه:شويه راح يخرج
سماح : اوك لا تتاخري
عزيزه : لا انشالله
سماح : يلا برب >>>>>>> متاثره بي الماسن
عزيزه : تيت >>>>>>>> متاثره هيا كمان
******************************************
عبود متحمس في النومه وبي يتقلب علي بالو في سريرو و...... طااااااااخ علي الارض والي يشوفو طاح يقول هادا راح يقوم وماسك ضهرو من الام لكن علي مين كمل شخيرررررررررررر ولا عندك احد قرب منو نواف الي تووو خارج من غرفتووو : عبود عبوو
عبود: .............
نواف جسموو مره صح طول بي عرض يعجبكم شد عبود ووقفووو : عبوود
عبود : همممممممم
نواف : قوم روح نام في الغرفه
عبود : شال بطانيتو ولحافو وراح علي غرفتوو
جلس نواف لا بس شورت مره قصير كانو بوكسر مع فنيله كت وشغل التيفي وجلس يقلب في القنوات خرج مثيد من الحمام وهو لاف المنشفه علي وسطووو عاد مئيد ما يحتاج جسم يجنن معضل ومربعات ومره حلوو فيلو وساامه تقتل ملامحو تجنن وعندو نغز تموووت ونغزوو بي الذات هيا الي مخليا نواف ميت علي
نواف يطالع في مئيد وياشر علي الكنب جنبو يعني تعال اجلس
مئيد: البس واجي
نواف : بصوت عالي تعال اجلس
مئيد ما يقدر يرد طلب لي نوااف ابد : بي صوت هادئ اوكي
وراح جلس جنب نواااف نواف صاار يلعب بي شعر مئيد ويمرر اصابعيووو علي جسمووو علي صدرو وعلي فخذو
مئيد يتكلم بشويش يخاف من نواف موت : اخاف يجي احد
نواف: احد مين
مئيد: عبود او نوري اوريان
نواف : ما عليك تعال قرب وشد مثيد لي عندوو ونزل فموو عند رقبتوووو
مئيد يبلع ريقوو : طيب انا لازم اروح
نواف يطالع في مئيد من فوق لي تحت
مئيد نخ : اذا ما تبغاني اروح خلاص مو مشكله
نواف ضحك وباس مئيد في خدوو وقالو روح خلاص بس راح تجيني اليوم
مئيد: طيب بس لازم اكلم امي وانا ليا تلاته ايام ما رحت النادي
نواف : نتفاهم في اليل
مئيد: جا يقوم نواف ياشر علي خدو ويقولو فين ؟
مئيد رجع باس نواف في خدووو وراح
(( لا احد يستغرب هادي الحركات زي ما هي موجوده عند البنات كمان موجوده عند الشباب ويمكن اكتر واخص من البنات )) خلينا نتكلم عن مئيد شويه مئيد هادا وااحد يتيم عمرو 17ووحيد اموو الي ما هي سعوديه وما عندهم اقاارب وطبعاا نواف من يو م ما شاف مئيد انسحر بي وكفلووو ودخلو مدرسه خاص بدل ما كان متمرمط في المدارس الحكوميه واشترالو سياره ومدلعو اخر دلع وخرجو هو وامو من الحي المعدوم الي هما في وسكنهم في شقه محترمه وام مئيد عارفه وضعهاا وطبعا لا يمكن ترد المسااعده ولكن نواف استغل انو مئيد مره حلووو ووسيم وخلا لو ويعملو حركات ماتعملهاا الحيونات ومئيد في البدايه عجبو الوضع لكن دحين حتي لو مو عاجبو الوضع ما يقدر يسوي شي
**************************************

فتح انور باب غرفتووو وخرج وجالس يتمغط ويحك بطنوووو وجهو منفخ من النووم
نواف : صح النوم
انور فااصل : لا شكرا
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انور ضحكة نواف فوقتوو : الساعه كم
نواف : خلاص عصر
انور : اجل صاحي بدري اناا
نواف : يمكن بس لو ما صحيت ما في غدا اليوم
انور: يووو وربي ميت جوع
نواف : والله ميت جوووووووووووووع زيك واكتر كمان
انور : من الوساخه الي تسويهاا في اليل وترهق نفسك
نواف : يووووووو علينااا
انور : اقول اسكت لو يوم طاح علينا السكف ترا بي سببك
نواف: ما احد لو دخل فيني
انور: طيب هين
نواف : اقول فارق من وجهي
انور : من عدل وجهك
نواف : ابو النور وربي لو ما سكت
انور : هي اقول لا تحسبني مئيد الرمه حقك عشان تهددني قال انور كلمتو علي دخووول مئيد وانور يحس انو مئيد مجبوور وما يقدر علي نواف ويحزن علي دايم
انور : مئيد لتكون زعلت مني بس
مئيد يطالع في نواف ونواف يطالع في مئيد انور قام من محلوو : يو ما راح نخلص علي دا الحال وشال بعضو وراح علي المطبخ نواف وقف راح عند مئيد وجلس يفرفر لو شعروو وقلو : حبيبي ما عليك من ابو النور طيب
مئيد : طيب حياتي
نواف ضم مئيد بقوه وباااسو : يلا روح لا تنسي تكلمني
مئيد : طيب بااي

انور كالعاده جالس ينغبر في المطبخ ويدور علي أي شي لله يتاكل وما لقا شي طبعاا خرج وراح لي نواف
انور: نونز والله بجد مافي ا كل
نواف: ما تشوفني اسال عن الاكل
انور شال جوالو وارسل كولمي لي ريااان
ريان اتصل علي طول
انور : ابو ريه والله ما عندي ولا هلله معليش علي الحديده وحتي الحديده بعناها
ريان : مو جديد عليك ايش بغيت
انور : ريون والله ما في ولا شي يتاكل
ريان : ايوه وريان الي خلفكم ونسيكم هوا الي راح يجيب لكم الاكل
انور : ايوه الله يطول لنا في عمرك يا ابويه
ريان : شوفو انا جيبي اليوم مره مليان ادللو
انور: جيب أي شي يسد الجوع ما نبغا نتشرط
نواف بصوت عالي : ريون البيك البيك
ريان : وربي نموت جوع ولا نشتري من البيك اقرفتونا ترا
انور : ما عليك من نواف جيب أي شي
ريان : اوكي يلا بااي
انور : بيسلووو
قفل انور من ريان وويبغا يدخل الجوال في جيبو رجع دق مره تانيه
انور : الو اهلن ابويا
ابو انور: كيفك يا واد
انور: والله ماشي ابويا بس الجيب لك علي
ابو انور: خلاص ماني راسلك مانك جي المدينه
انور: ابويه ايش انزل اسوي كل اصحاابي هنا
ابو انور: يعني تبغا تجلس طول الاجازه هناك
انور : اذ ما عندك مانع طبعاا
ابو انور : طيب انزل سلم علياا
انور : ما يحتاج اكيد انت طيب المصريه مهتمه بيك
ابو انور: اهجد يا واد عيب عليك
انور :ما قلنا شي هيا مو مصريه
ابو انور :طيب ما تبغا تسلم علي اخوك لو كم يوم يرجني يبغا يكلمك
انور: خلاص اذا رحت البيت كلمني عشان اكلمو
ابو انور:لا ما يحتاج انا طلعت لو جواااال
انور: حركات هادا المفعوص لو جوال
ابو انور : ليش علي راسو ريشه
انور: مين ا تكلم هنا يلا ارسلي رقمو
ابو انور: دحين ارسلك هو مسج
انور: طيب يلا سلام ابويه
ابو انور : سلام يا ولدي
****************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:25

الساعه 9 اليل
اكرام اخيرا فكرت تصحي من النوم .. قامت وطفت المكيف وعلي الحمام اتوضات وصلت واتمددت علي السجاده وهيا تتاوب لسه فيهاا نوم .. تكلم نفسهااا : اخ يا ربي صداااع شديد
اندق باب غرفتهاا بي دفاشه كالعاده
اكرام : كيموو ادخل
اكرم فتح الباب برضو بي دفاااشه لابس جنز زيتي مع بلوزه رماديه وبوت اخضر : كيمو كيف راكب
اكرام تتاوب لسه : صحيح ترقيع بس ايون راكب
اكرم : افسخ البوت الاخضر والبس ابيض احسن
اكرام : لا يا كيمو حلوو
اكرم: طيب مو قلتي ترقيع
اكرام : ايوه ترقيع بس حلوو
اكرم :طيب ما دام ترقيع احسن افسخوو
اكرام صرخت : كيمووو قلت لك حلووو لا ترجني خلاص هويني
اكرام : اعصااااب وخرج وسك الباب ورا بقوه عشان يعرف ان كيمو تنقهر من هادي الحركه
اكرام : عويل
ونقزت تدور علي جوالهااا افتدقتووو توهاااا لقتو مرمي ورا السرير ومفكك شالتو بسرعه وركبتو وشغلتووو ودقت علي فاروق لانها اتزكرت انووو دق عليهااااا بس ما تدري ايش قالها ولا تدري ايش قالت لوو
فاروق جالسه في جلسة شكشه في استراحه من الاستراحات الي مليانه في الرحيلي والاستراحه كلهاا شباب طبعا اشكال والوان خكر وعرابجه واي شي خرج فاروق برا عشان يسمع : هلا كيمو صح النوم عليا الزواج ارجعي نامي تو الناس بدري
اكرام : هههههههههههه لا خلاااص
فاروق : ايون ايش بغيتي
اكرام : مالت عليك ايش ابغا يعني بس اتذكرت انك اتصلت علياا
فاروق: ايوا اتصلت عليكي وقفلتي في وجهي كنت ابغاكي تنقزي تفطري معانا
اكرام : بالله انا قفلت في وجهك سوري والله كنت نايمه انت المفروض ما تكلمني وانا نايمه ماتعرف اني ما اجمع شي
فاروق: حصل خير انا دحين في شكشه لا تزعجيني
اكرام: حماس مين ؟
فاروق مدري مشكشك جديد يقولو جاي من المدينه
اكرام : اهاااا حماس يلا بااي كلمني اذا رجعت
فاروق : انشالله بااي
*******************************************
عزيزه متحمسه وتحكي كيمووو عن الولد الخطير الي في الموووول : وربي يفوتك يا كيموو علي عيون ولا حتة نغز وربي تموتي لو شفتي
اكرام : طيب انتبهي لا تموتي علي نفسك
عزيزه : انتبه ايش انا مت علي نفسي وخلاص
اكرام : حالتك صعبه
عزيزه : هوا الي يشوف احد زيوو ما تصير حالتو صعبه
اكرام : طيب قومي انقزي عندي وننقز المول دحين
عزيزه : كيموو تستهبلي يعني ما تعرفي امي
اكرام : انا ادبرهااا
عزيزه : تعرفي ماما لو رضيت لي اجي عندك راح توصي مرة ابوكي وتقلهاا لا يخرجو من البت ومن هادا الكلام
اكرام : مرة بابا اصلا خاارجه وبعدين مالها شغل
عزيزه : اخاف يا شيخه
اكرام : خلاص بي راحتك ايش راح نسوي يعني
عزيزه : طيب اشووف
اكرام : اوكي ردلي بسرعه عشان الوقت
عزيزه : اوك بااايو
**************************************************
في نفس الوقت في الكويت نادر جالس ويبغا يطق من سوالف امو وخالتوالي كل يوم يعيدوها نفسهااا بي الذات ساللفة ام عبدالله وبنتهاااا الي جاها الادز
نادر: الحين انتي وخالتي وش حقه معذبين روحكم بي هرجه ما تخصكم والمصيبه انها طاف عليهااا اكثر من ثلاث سنين
نوره : اه يا ولدي من حرتي علي البنيه ما تستاهل
نادر: خلاص وانتو شكوو
نوره : هو اذا حنا مو شكو عيال منو شكوو
نادر: انزين يمي ابغا اروح حق ربعي ابغاا اتعشي وياااهم
موضي : اقعد تعشي معناا
نادر: يووووووو خلاص تغديت معكم ابغا اتعشي ويا ربعي
موضي :انزين لا تتاخر علي البيت يمي
نادر: انزين يمي يلا فمان الله
موضي في حفظ الله دير بالك علي روحك
خرج ورزع الباب ورا بقوه ما صدق انو فك منهم
موضي: هوو وش فيه ذاا
نوره : والله يا حبيبتي مدري ايش فيهم كلهم شذي حتي سوير تخرج وتصك الباب وراهاااا تحسين البيت بيطيح علي راسج
موضي: الله يهداهم
***********************************************
ريان ونواف ... جالسين قدام التلفزيون يلعبو بلايستيشن ثري وعبود وانور وراهم يشربو شاههي ويفصفصووو
ريان : واحد يتلحلح يروح يجيب عشااا
انور : افاا مو اتفقنا انك تسوي لنا مكرونه بي الدجاج اليوم
ريان : سوري ما فياا حيل
انور: يوووووووووووو مشتهيها مره
نواف : سيب شهيتك دحين ويتحرك واحد فيكم
عبود رمي راسو علي ورا وانو يشخر وانور يمسك بطنووو ويقول ابغا اروح الحمام _( الله يكرمكم)
نواف : اقول بلا بزرنه
عبود : مافي حيلي اصلا انا مو جيعان الجيعان يروح يشتري
نواف : احلف بس
عبود: ورب الكواكب
نواف : اقول عبود انت الي راح تروح اليوم
عبود : اقول اقول العب لايهزمك ابو ريه للمره الاف
انور : ما تلاحظو شباب لنا كم يوم ما خرجناا
ريان : لا تجمع انا من زمان ما جلست في البيت
عبود : مي تو
نواف : انا معاك ها علي فين نرووح
عبود : سرينا نتعشي برا
ريان : علي حساابي
انور : ابويه حن عليا ورسلي الفلوس خلاص علي حسااابي
عبود : كل وااحد علي حسااب نفسوو
نواف : استني يخلص القيم ويجي مئيد وبعدين نرووح
عبود : مئيد الرمه هادا اعتقوو لي وجه الله خلي يعيش سنوو ويلفلف مع اصحاابو
نواف : مالك شغل فينا
عبود : فيناا علي بالكم عيله سعيده متي الله يكرمنا ونشوف عياالكم
نواف رمي يد البليستيشن من يدوو وراح عند عبود ومسكو من البلوزه وخنقو علي الجدار : كم مره اقلك مالك دخل
عبود مخنوق مو قادر
يتكلم
وطبعاا نقزو ريان وانور يفكوو الغشنه نواف سيب عبود وشال مفاتيحو وخرج
ريان : يالله عليك يا عبود لازم تستفزوو
عبود يكح : يعني عاجبكم الي بيصير
ريان : موعاجبنا شي لكن نواف واحد طحش ويعرف الصح من الغلط وهو وربوو
عبود: مع نفسوو
انور : سااكت تعب معاهم كل يوم علي هادا الحال ما يمر اليوم الا وهما مضااربين
خرج نواف بره مقهور من عبود ومقهور من نفسو ومقهور من مئيد ومقهور اكتر شي من نفسو نفسو يبطل يعمل كده لكن كل ما يشوف مئيد قدامو يغير رائيو
مئيد في المول مع اصحاابو وفلهااا علي الاخر
ياسر: هههههههههههههههه الله يلعنك يامئيد والله انك خسيس
مئيد : ايش تعرف خلي يولي ولد الكلااااب
فارس: حرام اهلو مالهم شغل
مئيد: الا لهم شغل ما احد قلهم يخلفو واحد متخلف
ياسر وفارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مئيد : ولا يفوتك لمـ... قطع كلاموو صوت الجوااال بي نغمة >> يا متعبني وانا ما احب غيرك
المتصل >> متعبني
مئيد بكل هدوء : الو اهلا نوااف
نواف: فينك انا مو قلت لك 12 تكون عندي
مئيد : دحين اجي
نواف: فينك انا دحين اجيك
مئيد: اوكي انا في العزيز مول
نواف : سلام
مئيد : باي
مئيد: يوووووووووو نواف دحين يجي
ياسر : ههههههههههههههههه فين المشكله
مئيد اتنهد : ما في مشكله
يااسر: اموت علي الحب
مئيد : حب مين الله يرحم ابوك
فارس : حالتك صعبه
مئيد : خليني اخلص دراستي واشتغل واصير مني في حاجتو والله لا اسحب علي
فارس: ردد ياليل ما اطولك
مئيد : من جد ليلي طويل
ياسر: اقول احمد ربك في احد يحبك وبعدين انت ما تحبو مره
مئيد : اكذب عليك لو قلت لك ما احبو بس هوو مره يتحكم فيني وما يسيبني في حاالي وكده بس
ياسر: مشي حالك
مئيد : اكيد راح امشي حالي هوا انا اقدر اسوي شي تاني
بعد نص سااعه وصل نوااف وجلس يدور عليهم الين لقاهم قرب من عندهم
نواف : كيف الحال شباب
ياسر : قوود
فارس : تمام انت كيفك
نواف : تمام مئيد اتعشيت
مئيد : نوو عشيني
نواف : عيوني لك قوم يلااا
مئيد : واصحاابي ما اتعشو هما كمان
نواف : يدبرو حالهم يلاا
راحو مئيد ونواف وياسر يطالع فيهم
فارس: هههههههههههههه اكلتهم
ياسر : ما عندووو ذرابه
فارس: ذرابه ؟؟؟؟
ياسر : يعني ذوق مشيناا نروح نتعشي يلاا
فارس : قدام
************************************************** *****************************************
في نفس الموول عزيزه مع اكرام جالسين يقزو في الشباااب
عزيزه : كيمو شوفي هدااك
كيموو: كتكوت مره باين علي اصغر منك
عزيزه:عاادي ليش ابغا اتزوجو انا
كيموو: هههههههههههه لا طيب يلا روحي رقمي يا خواافه من اول تقولي ارقم ارقم ولا شفنا شي
عزيزه : لا هادا صغير اقدرلووو
كيمو: طيب يلا
مشيت عزيزه لي عند مئيد
عزيزه : هااااي
نواف : خير
عزيزه انفجعت : ما كلمتك
نواف : خير بغيتي شي
عزيزه : ايوه بغيت رقم ده الي جنبك
مئيد ابتسم ونواف انقهر من ابتسامتووو : لا
عزيز تطالع في مئيد : انت ما تعرف تتكلم
كيمو ومئيد: هههههههههههههه
نواف: ايوااا ما يعرف
مئيد يوشوش نواف في ادنوو وبعدين رد علي عزيزه بي ابتساامه : ايوا
عزيزه: يعني تتكلم
مئيد : اكيد
عزيزه : امممممم
نواف : ايش تبغي
عزيزه: انت المحامي تبعووو ولا شووو
نواف : .............
عزيزه طلعت بطااقه : خد
مئيد اخد البطااقه وحطهاا في جيبوو
عزيزه : بااااي
مئيد : بااي
راحوو عزيزه واكرام وعزيزه لا تدورو عليهاا
عزيزه : كيمو الحقيني راح اشخ علي نفسي
كيمو: يا بعيده مو باين عليكي وانتي بترقمي الي يشوفك يقول كل يوم ترقمي
عزيزه: هداك الطويل ايش دخلو في المووضوع هو الي فجعني ملقوف عمي في عيونو
كيمو: يا هبله اكيد مشبكين بعض
عزيزه : مشبكين ايش واحد طحش وواحد بزر
كيمو: ما تدري عنهم
في الجهة التانيه
نواف: مئيد هات الرقم اشوف
مئيد خرج البطاقه من جيبو واعطهاا لي نواف الي كرمشهاا وحطهااا في جيبوو >>> ليش حطها في جيبوو؟؟
واخدو الطلب حقهم ومشيو
نواف حاط يدوو علي كتف مئيد : كلمت امك
مئيد:ايوا قالت لي ارجع البيت
نواف: ايش قلت لهاا
مئيد:ايش قلت لهاا يعني قلت لهاا طيب!
نواف : طيب متي تجيني
مئيد : متي تبغاني اجيك
نواف: ابغاك دحين
مئيد: طيب دحين اكلم امي واقلها ما راح اجي البيت ابغا ابات عند نواف
نواف: ما راح ترضالك راح تقلك لك يومين بايت هناك
مئيد: اجرب واشوف
نواف : هات انا اكلمها
نواف اخد الجوال عشان يكلم ام مئيد ويقنعهاا كالعاده بي حكم انوو هو الي كافل مئيد وما راح يضرو وراح ينتبه علي
وام مئيد تثق في نواف
***************************************
في البيت جالسين الشباب يتعشو من البيك >>>>>>>>>>> ما يقدرو علي فراقو
ومشغلين فلم هابط هابط جدا علي الدي في دي dvd ومتحمسين علي الاخر
دخلو نواف ومئيد وما احد حس فيهم مندمجين علي الاخر
مئيد بي ابتسامه : سلاااااااااام
الشباب : هلااا حياكم البيك
عبود طالع فيهم : هلا اتفضلوووو البيك
ريان : متعشين
مئيد وهو مبتسم : بي العااافيه اكلنا
نواف يطالع في مئيد ويبتسم ومئيد نفس الشي
عبود: خير انشالله كل وااحد فرحان ومبين صف سنونوو
مئيد: فرحانين يا اخي قول ماشالله
عبود : ماشالله دوم انشالله مو يوم
نواف سحب مئيد من يدوو وراحو علي الغرفه وقفلو الباب عشان ياخدوو راحتهم
عبود : وسخين
ريان : بدينااا
انور: عبود اللله يرحم والدينك خلاااص
عبود : طيب ابغا انام عندك
انور: طيب حيا ك ونسوي انا وانت زي نواف ومئيد
عبود: معفن
ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص تعال عندي ونسوي زي مئيد ونواف علي خفيف
عبود حط قطعة المسحب من يدوو : لا حوووووول ليش تحبو تستفزوني
انور : خليك عشان تتلحلح وتقوم تعدل غرفتك وتصلح المكيف ما يكلف شي لك اسبوعين متمرمط بين غرفنا والصاله
عبود: انشالله خلي الفلوس تجي ويصير خير
************************************************
نادر دخل بيتهم يتسحب تسحيب
موضي : ناادر
نادرفي نفسو ما نمت الين دحين : هلاا يمي
موضي : وينك الله يهادك الساعه طافت الوحده ونص
نادر :والله يمي سيارتي تعطلت وتلخبطت الاموووور وكاني يت
موضي : انزيزن روح بدل وتعاال
نادر : يمي تكفين شونو تبغين تراني تعبان حدي
موضي: كنت ابغا اسولف معاك شوي
نادر: انزين يا حبي لك يا يمي
موضي : يا بعدي
دخل نادر غرفتو وما صدق دخل فسخ ملابسو علي طووول ودخل اتروش ونضف جسموو من الهباب الي مهببو وخرج من الحمام لاف المنشفه علي وسطووو وعلي طول دق علي رنااد
رناد: هلا ندور
نادر: يووووووووووو يا رناد شان زين كل يوم ابوش وامك يسافرون
رناد : أي شان زين خلاص باكر بي تمرني
نادر: أيه اكيد
رناد: انتبه من سوير لا تحس بي شي
نادر : لا ما عليك لا تخافين
رناد : انزين اشوفك باكر باي
نادر: انزين يلا باااي
رناد: باي فديتك يا بعدي
قفل نادر من رناد وراح لي امووو وطبعا امو ما تبغااا شي وما عندهاا شي جديد بس كالعاده تجلس وتلعب لوو في شعروو وتتكلم معا الين يجيها النوم والين يجي هو كمان النوووم >>>>>>>> ما صارت

*******************************************
اكرام جالسه تدردش علي الماسن مع نموله وتحكيهاا عن بلااوي عزيزه في الموول
نموله: ههههه ما يطلع منها البعيده
كيمو: ياما تحت السواهي دوااهي
نموله: ما عليكي من عزيزه بس قوليلي كيف كيمووو
كيمو: انتي شكوو كيف كيمووو
نموله: مالت عليكي من عدل اخوكي خايفه علي
كيمو: اخويه ولو كان شاكوش بي يضل اخويه
نموله: ايوه اوريكي بعدين تعالي قوليلي نموله ساعديني ابغا شريحه
كيمو : انا اشتري شريحه لي نفسي شكرا كتر الله خيرك
نموله : كيمو برب دقيقه
كيمو: تيت
نموله اتاخرت قامت كيمو وقفلت الاب واتمددت علي السرير ما فيهاا نوم طبعاا بس ما هي عاارفه ايش تسووي
جلست وكالعاده لما تجلس لحالهااااا
تسرح بي خيالهاا وتروح لي ذكرياتهاا الحزينه وما تصحا الا وهيا غرقانه بي الدموع


نهاية الباارت الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue


رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالإثنين 19 مارس 2012, 03:31

وآهه شكل الروآية تخقققق دآمها دي الكآتبة

يمدححو فيههآ مرآ ماشاء الله =")

تسسسلم الايـآآدي يَ عسسلآ ..

كمممليهآ ان شاء الله حقرأههآ قريباً ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012, 06:28

آلبآرت آلتآنيُُ لعنونككُ ,,
البارت الثاني .. جنون شباب
الساعه 7:00 الصباح
مئيد : نواف بليز والله تعبت بطني وجعتني احس اني راح اخرج الي في بطني
نواف: بس مره عشااني بليز
مئيد: لا سوري .. ابغاا اتروش بليز سيبني
نواف سيب مئيد وسند ظهرو علي السرير ومئيد قام بسرعه لبس البوكسر وقام علي الحمام الله يكرمكم
نواف في نفسوو : اخ منك يا مئيد
مئيد دخل الحمام قرفان من نفسوو فسخ ودخل تحت المويه وغمض عيونو وهوو بيقول في نفسوو يا ربي ايش داا الحال خلاص انا قرفت ..
خلص مئيد ترويش وخرج لاف المنشفه حولينو
نواف : لا تروح اتروش واطلع لك
مئيد في نفسوو فين راح اروح يعني : طيب
نواف راح علي الحمام يتروش ومئيد جلس يلبس ..
دخل علي عبود وطالع فيلوو : ماشالله متروش نعيمااا
مئيد : الله ينعم عليك
عبود: وفين المحروث التاني دخل يتروش اكيد
مثيد : ههههههه ايواا
عبود : كان اتروشتوو مع بعض بي المره كان احسن ولا موو
مئيد :لا يخرج نونز يسمعك
عبود : لا تصدق خفت
مئيد : يا اخي اصبحنا واصبح الملك لله ما نبغا مشاكل علي الصباح
عبود : ما تبغوو مشاكل ايووو قلت لي المهم ايش عندكم دحين
مئيد:مدري نواف يبغاني يمكن نروح نفطر
عبود: خدوني معاكم وربي طاق من الطفش
مئيد: روح نام نوم الظالم عباده
عبود : افااا دحين انا عبود المسكين ظالم
مئيد : طيب نوم المشكلاوي عباده
عبود : ههههههههههههههههههههههههههه
خرج نواف من الحمام وهوا يدندن مبسوط
عبود : نعيما
نواف : ينعم عليك
عبود : فين رايحين خدوني معاكم
نواف : اقول لا تتحكحك فيناا ترا مافي مكان عندي ههههههههه
مئيد : من جد هههههههههههههههههههههههه
عبود: حريقه اتحكحك قال
مئيد: هدوو العب تراا لا ريان موجود ولا انور لو اضاربتوو ماراح افرق
عبود : فله يا قاتل يا مقتوول
نواف: انت مقتول اكيد
عبود : المهم مالي خلق مضاربه خدوني معاكم
نواف: رايحين نفطر وراجعين ننخمد بس
مئيد : انا ابغا اروح البيت ممكن
نواف : طيب اوديك البيت يالحبيب أي اوامر تانيه
مئيد : ايوااا ابغاااا اغير جنوط السياره اليوم اليوم اليوم
نواف يطالع في مئيد من فوق لي تحت
مئيد : ............................
نواف ابتسم : بس جاك وقت ما تباغاا تروح تغيرهاا كلمني اوكي وترا انا نزلت لك المصروف علي فكره أي اوامر تانيه
مئيد : لا تسلملي
عبود يتريق علي مئيد ويقلدوو: لا تسلملي
نواف: يو عليناا
عبود ينقز : اناا ابغااا بلايستيشن ثري اليوم اليوم اليوم
مئيد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : شقلب اقوووول والله ما تجي معانا ترا روق احسن لك
عبود : طيب خلاص سكت
مئيد : هههههههههههه
نواف: يلا قدامي
عبوود : انت قداااامي
مئيد : خرج وسيبهم ماراح يخلص علي دا الحال
في الكووووووووووويت >>>>>>>>
رناد جالسه علي عب نادر ولافه يدهاا حولين رقبتوو
نادر: وهادا الي صار حبيبتي
رناد: ههههههههههههههه فديتك
نادر : انا كلي لك وحلالج
رناد قربت من نادر وباستوو
نادر: رناد ما تخافين الخدم يعلمون عليج حق اموك اوابوك
رناد: لا تخاف انا شاريتهم كلهم مسكتتهم بي الفلوس
نادر: عافية عليج
دق الباب ودخلت الخدامه قدامهاا عربيه مليان كل انواع الاجبان وقشطه وعسل وفطاير وشاهي واخر فله
نادر: وش ذا الله يهداك هذا كله ريوق
رناد: انت بعدي شلون ما تبني اسنع لك الريوق
نادر : ههههههههههههههههه يعني الحين انتي الي مسنعته
رناد: هههههههههه لا بس انا الي قلتلهم يسنعوو حقك
نادر : احم احم رنود وش رئيج بعد ما نتريق ناخذ لنا من الي بالي بالك
رناد: انزين انت تامر امر الحين اكل اكل
نادر قرب وجلس ياكل وهوا متحمس وقطع علي حماسوو صوت الجوال
نادر : الوو
ساره : قوه نادر وينك مايت لما الحين
نادر: والله ما اعتقد اني راح امرج اليوم
ساره : وش حقه امس بليل قلت انك بتيي
نادر: ايه بس حصل لي ظرف
ساره : وش ظرفه عسي مو تعبان او خالتي فيهاا شي
نادر : لا ابد بس واحد من ربعي محتاجني بشغله
ساره بقهر : وانا محتاجتك في اشغال منو اهم الحين ومنو طالبك اول
نادر : سوير الله يهداج انتي كله تعصبين رفيجي اخوه متوفي
ساره: ويمي فديته وش حالته الحين انشالله زين الله يعظم اجره
نادر : والله حيل مسشين لو تشوفينه تقطعين عليه من البشي
ساره : انزين متي بتي
نادر: مدري والله بس انتي لا تنطريني
ساره : انزين دير بالك علي روحك
نادر: وانتي بعد ديري بالك علي روحج
ساره : انشالله يلا باي
نادر : باي
قفل نادر واتنهد
رناد : يو علي سوير يا حبهاا لتلزق
نادر: لو سمحتي لا تحجين عن سويره شذي
رناد : انت مو شايف وشلون تلزق ما تمر ساعه الا وتدق عليك شكلهاا تحبك
نادر: ههههههههههه يمكن ما يندري عن سوير
رناد: وفرحان لي شانها تحبك
نادر: الواحد ينبسط لصارو الناس كلهم يحبونه
رناد : ايه حب حب مو حب حب
نادر: هههههههههههههههه رنود لا تعقدينهاا وبعدين شنو الفرق بين حب حب و حب حب انا شايفهم نفس بعض
رناد سكتت ودارت وجههاا عنوو
نادر: افاا رنود تزعلين علي ترا سوير اختي ولا يمكن افكر فيهاا اكتر من شذي
رناد: وش حقه تدافع عنهاا
نادر: لا حوول وش دفاعه الي تتكلمين عنه وبعدين هاذي بنت خالي وعزيزه علي وما احب احد يتحشي عنهاا بحشي مو زين حتي لو انتي
رناد قامت من الكرسي : انزين عيال اذا خلصت ريوق تدل الباب
نادر: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
************************************************** ******************
نرجع لي السعوديه ولي غرفة اكرام بي التحديد الي ميته من الضحك علي سوالف فرفر
اكرام: وربي انك داج
فاروق : داج !!؟؟
اكرام: يعني مهوي
فاروق: مهوي ؟؟!!
اكرام : يووووووووو يعني غبي
فاروق : انا غبي غبيه لحالك
اكرام: ههههههههههههههههه مو غبي غبي لا يعني غبي غبي
فاروق: انتي الغبيه
اكرام: ماعليك المهم وبعدين
فاروق: مره مافي بعدين الباقي شي يفشل الي ما يتفشل
اكرام: افا تتفشل مني
فاروق: انا متفشل من نفسي حتي
اكرام : عادي اهم شي عايش حياتك
فاروق: علي قولك
اكرام :قوم نروح نفطر في أي مكان
فاروق: لا ما في حيلي
اكرام: ليش؟؟
فاروق : اولا انا نعسان تانيا لازم اكلم عبود
اكرام : اذا نعسان مشكله لكن تكلم عبود فين المشكله هاا
فاروق: يوو مشوار اقفل منك واضغط حرف العين ويجي رقم عبود واضغط اتصال ويقلي جاري الاتصال ويرن الجوال ويرد عبود ويقلي الوو واقلوا هلا ويقلي هلا فاروق كيف حالك واقولو طيب انت كيف حالك ويقلي انا طيب واقولو قوم نفطرويقلي فــ.............
اكرام : طيب خلاص خلاص صح مشوار الله علي العجز بس
فاروق : ايواا شفتي كيف
اكرام : ,,,,,,,,,,,,,,,,,
فاروق : فين وصلتي
اكرام : جالسه افكر اني احبك والله
فاروق وقلبوو طار: من جد
اكرام : ايوا يعني احبك زي ما احب كيموو احسك اخوي واخاف عليك والله
فاروق يكش علي الجوال لان معنوياتوو في الحضيض : ايوا بس انا ماعتبرك اختي
اكرام : اجل ايش
فاروق : اعتبرك واحد من الشباب ههههههههههههههههههههههههههه
اكرام : حيوان ههههههههههههههههههههههههههه
********************************************
ام مئيد في المطبخ جالسه تهبب مقادير علي بعض بتخترع حلي شافت نصوو في التلفزيون ونصوو من دماغها وحاطه سماعة التلفون في ادنهااا
سمر: بس يا اختي مدري والله
سلمي: فكري تمام ورديلي يا سمر
سمر: والله يا اختي ولدي وحيدي صغير لسه اخاف يتبهدل
سلمي: يتبهدل أي مئيد رجال خلاص ماشالله ما بقي الا نزوجوو وبعدين الرجال اقلك واحد طيب حق مساجد والكل يشهدلو فكري تمام منتي خسرانه شي وما يصير الا الي ربك كاتبوو
سمر:علي خير انشالله
سلمي: يالله في امان الله
قفلت سمر وسرحت بعيد مره مره الين وصلت عند مئيد وصارت تدور جوالهاا عشان تدق علي
************************************************** *******
مئيد ونواف وعبود في استراحه شعبيه صغيره بس اكلهاا روعه علي قولهم وفلينهاا ومئيد مستغرب من نواف وعبود مره خاشين جوو وما اتشاكلوو مره جالس بياكل وهوا بي يتفرج عليهم ويبتسم كل شوي علي حركاتهم وكلامهم وتعليقاتهم
عبود : لا لا لا ما اسمع نكته في حياتي زي دي كل ما اسمعها اضحك كاني اسمعهاا اول مره
نواف : بله ايش هياا
عبود: المحشش الي اتعرف علي بنت اسمها ورده قلهاا ايش اسمك قلت لو اسمي في كل حديقه قلهاا مرجيحه
نواف ومئيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل الاستراحه صارو يطالعوو فيهم
نواف : ايش فيهاا لو صرت حبيب دايم
عبود يحكحك راسوووو : ابد والله لا تجيب السيره خلينا مروقين
نواف وعبود سكتو عبود التفت علي مئيد شافو مبتسم
عبود: انت ليش جالس مبتسم من اول زي الاهبل
عبود ما كمل كلاموو الا مئيد انفلت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
نواف وعبود : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف : ايش بك
مئيد : ابد بس شكلكم حلو مع بعض انتو الاتنين بدون مضاربه
نواف : ايوااااااا قلت لي
مئيد : والله جد احســـــــ .................
رن جوالوو >>>>>>> انساك كيف اقدر انساك واتحمل فرقاك يا اغلي من في الكون
ذكراك عايش علي ذكراك في كل لحظه معاك عايش علي طول
المتصل >> مام
مئيد : ايوا ماما
عبوود ونواف : ههههههههههههههههههههههه
مئيد : احم احم ايوا امي
سمر : كيفك يا ولدي ما كفاك بيات عند نواف
مئيد : لا خلاص انا دحين بفطر واجي علي عندك
سمر : طيب يا ولدي لا تتاخر مسويتلك حلي رهيب تاكل اصابيعك وراا وعندي هرجه كمان ابغا اكلمك فيهاا
مئيد : انشالله يا قلبي
سمر: يسلم قلبك يا روحي
مئيد: طيب مام احم امي اشوفك قريب يا قلبي
سمر : انشالله يا ولدي يلا باي
مئيد : باي قلبي
مئيد يحب اموو فوق ما تتصورو يحسهاا الشي الوحيد في حياتوو وكل حياتو تدور حولينهاا
عبود ضم يدو وحطها تحت دقنوو وجلس يرمش بعيونو ويقول : باي قلبي تكلم حبيبتك حشا
مئيد : ههههههههههه هادي امي
عبود: يا بختك يا شيخ برهاا ولا تعصيهاا ابد
مئيد: لا توصيني
نواف : عندك ابوك وامك الله يرحمهاا
عبود : امين وجميع موتي المسلمين
مئيد: امين يارب نونزيلا ماما احم اقصد امي تبغاني تقول مسويتلي حلا وتبغاني في هرجه
نواف : طيب سريناا
عبود : يطبل علي الطواله وسري اليل واحنا ما سريناا ودرا اليل و احنا ما دريناا
مئيد: يعيشوووو علي قلبي وي وي وعسي الله لا يغير علينا
نواف: ههههههههه اهجدوو اقول
عبود: من زمان عن الشكشكه خليني ادق علي كيموو اشوف الاوضاع وخرج جوالو يدق علي كرم
****************************************** برب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012, 06:31

انهاااااار مخمجه نوم اليوم جمعه مافي دوام والجوال من اول يرن لكن لا حياة لمن تنادي دخلت ابرار الغرفه بي دفاشه وشالت الجوال وهيا تتافف : الووو
ريان: الوو
ابرار: نعم
ريان:بعد الجوال عن ادنو وطالع في الشاشه يتاكد من الاسم رجع الجوال : انهار
ابرار: لا ابرار مين
ريان:اهلا ابرار كيفك
ابرار: طيبه مين
ريان : !!!!! انا رياان انهار فينهاا
ابرار: فينهاا يعني نايمه لو صاحيه لو ردت عليك
ريان :!!!!! اعصابك يا بنت الحلال ايش في ايش صاير
ابرار: شي ينرفز
ريان : !!!!!!!!!!!!!ايش الي ينرفز
ابرار: تتصلو ستمية الف مره الواحد ما يرد يعني مشغول ولا متنيل في أي نيله ولا ما يبغا يرد عليكم ما تحسوو علي دمكم
ريان : !!!!!! ادري انها نايمه هيا قالت لي اصحيهاا
ابرار: طيب حل عني دحين أي خدمه
ريان : لو ابغا خدمه راح ابطل من اسلوبك الزفت هادا
ابراروعفاريت الدنيا ركبتهاا : انت زفت لحالك يا معفن
ريان : انا معفن ؟؟؟؟!!!!!!
ابرار: ايواا معفن ونص كمان وووو قفلت الخط في وجهووو ورمت الجوال علي انهار مدري ايش شايفه في
ريان في قمة الاندهاش يطالع في الجوال مدري كيف اخوات
*************************************************
كرم واحد زنجي مره فله طويل معضل شعرو الي مخرب علي ملفلف وطويل واقف كرم عند باب الاستراحه وبيصرخ علي العمال : سليم يا سليــــــــــــــــــــم روح نظف مسبح تاني مره تبدا شغل اول شي نضف مسبح فاهم
سليم : حازر بابا
كرم : بابا في عيونك .... وبصوت عالي لا تقول بابا فاهم
سليم : حازر بابا
كرم : اقول شقلب من قدامي لا ارتكب فيك جريمه شنيعه
سليم : حازر بابا وراح
كرم رجع يصرخ : محســــــن يا محسن
محسن : نعم سيد
كرم: حبيبي انت الي تفهم
محسن يهز راسو زي كل الهنود : ايوا نت سيد انا
كرم : ايواا سيدك اجل طيب
محسن : طيب
كرم بصوت عالي: لا تكرر كلامي فين هذا جوال كان فوق تلفزيون هااا
محسن : هذا انا شيلوو وحطوو عندي مافو خوف كول شي مال انتي انا في شيل ما في خوف
كرم: ايواا يجي روح جيبوو يلااا
محسن : حازر سيد
رفع كرم جوالو التاني واتصل علي رقم غريب
..........: الوو
كرم : ايوا اهلا معاك كرم
..........: ايواا صاحب الاستراحه هلا
كرم : ايواا اهلا بيك
.........: أي خدمه اخويه
كرم : ايوا يا الطيب لازم تجي تدفع العربون لان عندي تلاته زباين يبغو الاستراحه يوم السبت فاذا منت دافع راح اشوف أي واحد فيهم
.........: لا يا اخويه انا ابغهاا ضروري زي ما قلت لك راح اجيك قريب انشالله
كرم : لا ايا الحبيب ما ابغا قريب لازم تدفع العربون اليوم عندك للمغرب بي الكتير واذا ما جيت اسمح لي
.........: يا الطيب خليك متسااهل شوي
كرم : انا معطيك مهله اسبوع خلاص يا تاكد الحجز يا اسمحلي يا اخويه
......: طيب ياالحبيب فين اجيك اليوم
كرم : انا الان في الاستراحه تقدر تتفضل انا انتظرك
.....:اوكي حبيبي انتظرني الي المغرب اذا سمحت واذا ما جيتك اتوكل علي ربك تمام
كرم: اوكي علي خير سلام
.....: في امان الله حبيبي
قفل كرم وجا محسن جبلو الجوال: اتفزل سيد هذا في رن رن رن كتيررر مره كتير
كرم : اها طيب يلا شقلب
محسن : يهز راسو طبعاا : تيب سيد وشال بعضو وراح
كرم جالس ينغبر يشوف المكلمات الفايته ولقا رقم عبود ابتسم ورفع الجوال يدق علي
************************************************** *
عبود متمدد في غرفة انور يحاول ينام مو راضي يجيلو النوم مره مره ما يدري ليش جلس يفكر يمكن شاربلو شي ما شويات رن جوالو حماس احد افتكرني نقز يدور علي الجوال مو محصلوو والجوال يرن يرن اخر شي لقااا في سبت الغسيل في جيب البنطلون الي كان لابسو خرجوو علي ما يرد وقف الرنين راح علي الفراش وعلي ما وصل رجع يرن تاني عبود : الوو كوكو
كرم : اهلا يا منتف اخبارك
عبود: منتف لحالك اخبارك يا ابو شعر مفلفل
كرم : اتحداك تجيبلي احد شعرو زي شعري لك الي تبغاا
عبود : لا تتحداني مافي احد علي ظهر الكره الارضيه عندوو زي شعرك
كرم : الا روح قارة افرقياا تلاقهم كلهم زي هههههههههههههههه
عبود: هههههههههههههههههههه اخبارك يا شيخ
كرم: ههههههههههههه والله لا جديد انت اخبارك
عبود: والله من جات الاجازه واحنا ما سوينا شي يا اخي احس بي ملل فظيع مغير مقابل الاربع العلل
كرم : لا يسمعك نواف تقول عنو عله
عبود: من جد هههههههههههه
كرم : هههههههههه علي فكره فاكر ديك الارض الي في الرحيلي الي كنت انا ابغا اشتريهااا
عبود: ايواا هديك الي موقعها رهيب بي واجهتين
كرم : ايواا عليك نور باركلي اشتريتهااااا
عبود : والله مبرررررررروك منها المال ومنك العيال
كرم : هههههههههههههههههههههههه
عبود: وايش راح تسوي فيهاااا عسي استراحه
كرم : لا راح اسوي فلة واجيب حرمة الحلال
عبود: كرم وحرمة الحلال ما تركب
كرم: وجع لي ايش شايفني منحرف
عبود : افا مين قال كرم منحرف نوووو ابد
كرم: ايواااااااا احسب .... ها ايش عندك متصل عليااا استغربت
عبود: ابد والله جات الشكشه علي بالي وانت جيت علي بالي
كرم : لي شايفني رقاصه
عبود: هههههههههههه لا بس انت تحب الشكشكه
كرم: ايووا علي طاري الشكشه الاحد في استراحتي التانيه الجدعاني جاي تعال وجيب الشباب
عبود: يجي تصدق متصل عشان ابغا اشكشك
كرم: اقو انت مو وجه واحد يتصل ويسلم هههههههههه
عبود : ههههههههههههههههههه
كرم : اجل وصلت لا تتاخر اوكي
عبود : انشالله
كرم : انشالله تشاااو
عبود : يجي يا فرنسي
كرم : هههههههههههه سلملم
**************************************************
مئيد : والله انك تحفه ياام مئيد
سمر : ما تستحي علي وجهك اناامك تقول لي تحفه
مئيد: هههههههههههههه طيب نجفه
سمر: نجفه في عيونك
مئيد اكل اخر قطعه في الصحن من الحلا ومد الصحن لي اموو : مام زيديني راح اخلص الصينيه اليوم
سمر : بي العافيه يا قلبي
مئيد وهو ياكل بحماس الله يعافيك مام وربي مره لزيز كيف سويتي خليني اعلم الطريقه لي ريان
سمر:والله خبصت مقادير علي بعض وصار معايا كده والله لو اسوي تاني ما اعتقد يزبط معاياا
مئيد: يو لي ما كتبتي المقادير
سمر: ما عليك اخبص مقادير تانيه ويطلع حلي تاني يعجبك يا قلبي ... ها ايش اخبار نواف معاك
مئيد غص بي القمه يحس بي العبره تخنقوو لما يشوف نظرة اموو لي نواف انو واحد طيب وزوق وهيا ما تدري ايش وراا : حمد لله يسلم عليكي كتير
سمر : الله يسلموو انشالله بكرا او بعدو ابغا اسوي غدا واعزموا اوكي قولوو
مئيد : خير انشالله اشوفوو يمكن مشغول او شي
سمر: مشغول أي مو شركة ابو يروح وقت ما يبغا ويرجع وقت ما يرجع ما احد يكلموو
مئيد: خلو الواحد ياخد راحتو ولا حتي في شركة ابو ما ياخد راحتوو يعني ااااه يا ريت ابويا موجود لو عندو تكسي اكشخ في
سمر : الله يرج ابليسك .. الله يرحموو ابوك بس .. ايوا تعال علي داا الطاري عندي موضوع انشالله ما يزعجك
مئيد: مام هاتي ما انزعج منك اناا لو ايش يصير
سمروهيا تطالع في عيون ولدهاا : انا انخطبت
مئيد تنح وطالع في امو من فوق لي تحت سمر وجهها حمر
مئيد: هههههههههههههه مام عايش الدور انك بنت والين خدودك حمرت
سمراتنهدت : اوه فجعتني حسبتك زعلت
مئيد: انا راح ازعل شويا بس ما عليكي اهم شي راحتك
سمر: والله يا ميمو والي خلقني لو ما تبغاني اتزوج انت قول بس وربي ما اتزوج
مئيد: لا يا مام يكفي عمرك اليي قضتي تربيني ويكفي الخطاب الي فلسعتيهم وبعدين ما شالله عليكي حلوه كانك في العشرين والدليل الخطاب الي صافين طوابير
سمر: الله يرج ابليسك 20 سنه عاد
مئيد: ايوا مام فاكره داك الي اصغر منك بي سبع سنين جا خطبك افتكرو وقتها انا كنت في رابع او خامس
سمر: ههههههههههههههههههههه
مئيد قلب جدي : من هو مام ايش اسمو وايش شغلوو قوليلي عشان اروح اسال عنووو
سمر عيونها دمعت علي وحيدهاا يبغا يحسسها انو كبر وانو يعتمد علي وهوا تو في الثنوي يبغا يحسسها انو رجال خلاص
مئيد: مام هههههههههه سرحتي في العريس لسا ما وفقت انا
سمر: ههههههههههههه اهجد يا ابني
مئيد: زي ما قلت لك اسمو وشغلو وسكنو عشان اسال عنووو
سمر: انشالله وسرحت
مئيد: مام اشغلك عبد الحليم حافظ ( ورمش الاسمراني شبكنا في الهوا)
سمربجديه : مئيد خلاص ... اهم شي تسكن معاياا
مئيد: مام اذا عجبنا العريس وشفنا سمعتو اوكي نفكر في الحجات دي .. وبعدين انا عادي اجلس هناا الشقه ملكنا او اعيش عند ابو النونز والشباب
سمر: لا مكان ما اروح حتجي معايا
مئيد: مام انا مو صغير وفين ما نتي ساكنه لا تخافي كل شوي راح انقزلك الين اجيب لي زوجك القرف حاقد علي راح ياخدك مني
سمر : اذا ما تبغاني اتزوج ما راح اتزوج
مئيد: مام ههههههههههه ما بناتنا اذا مو موافق راح اقولك بس انا موافق
سمر: الله يسعدك يا ميموو والله يخليك لي
مئيد: يو تو مام
وقام جاب الريموت وحط راسو علي رجل اموو وجلس يقلب وسمر جلست تلعب لو في شعروو وعيونها تدمع
**************************************************
ريان دخل البيت وهو يغني بصوت عالي اغية راب منحطه ( ايش تبغااا يا حمااار ايش تبغاا يا *** شكلك تبغااا واحد يعطيك من ******) ومتحمس مراا وشايل في يدوو اكياس كتيره جايب مقاضي ناوي يسويلهم اليوم مكرونه بي الدجاج لقا عبود متمدد في الصاله كالعاده خرج ريان من الكيس ببسي وخضوو خض وفتحو ورشو علي عبوووود عبود فز من مكانوو مفجوع ومو عارف الهرجه وجلس يطالع في ريان فتره وبعدين استوعب لما شاف ضحكة ريان وصرخ : يا ملعون ينعل شكلك يا وسخ
وصار يلفلف حولينوو يدور أي شي يرمي علي ريان مالقا الا ريموت الدي في دي شالو ورمي علي ريان ريان بعد صقع الريموت في التلفزيون وطاح واتفكفك وريان فاطس علي نفسو من الضحك
عبود: حيوان ينعل شكلك عساك المرض يا خسيس
ريان: وال واال قوم راح اسويلك مكرونه بي الدجاج
عبود نسي كل شي : وصرخ والله حماس اخيرا
ريان: ايواا روق راح اسويها خصيصا عشانك والله
عبود: قدااااااااام وربي مشتهيهاا مره
ريان: يلا قوم
عبود: الساعه كم
ريان: مدري بس باقي شوي علي ادن العشااا
عبود: طيب اروح اتروش دبكتني يا لوح
ريان : ههههههههههههههههههههههههههه
عبود ماشي علي جهة ريان انوو علي نياتوو ولما قرب منو شاتوو علي ******** بقوه
ريان: اوووووت اوريك يا كلب
عبود بيجري علي فوق : انت توريني انا الي لسه راح اوريك
ريان شال الاكياس وراح المطبخ وهو يحكحك ***** :يجعل رجلك الكسر يا معوق
وراح علي المطبخ ولقا حالتوو زي الزفت البركه في مئيد ونواف وعبود رفع جوالو واتصل علي سعديه الحبشيه
سعديه : نعم
ريان : سعديه اليوم جمعه لي ما جيتي
سعديه : اوه انا مررر نسيتو انا دحين سوياا اجي بس ابغاا حق تكسي
ريان: انت تعالي دحين انا اعطيكي فلوس مو مشكله
سعديه: تيب .. مع السلامه
ريان : مااااااااااالت
وفسخ بلوزتو ورمهاا بره عند باب المطبخ ولبس المريله وجلس يفضي الاكياس ويكركب دخل نواف بهدوء ريان ما حس في وبصوت عالي : سلام
ريان انفجع واتهزت يدوو : وجع
نواف: !!!!!!! اقول سلام تقلي وجع
ريان : فجعتني
نواف: مخفه انت أي شي يفجعك زي نوري ها ها ها ها ها
ريان : المهم لا تخرج
نواف : توي جاي
ريان : لا تقولي اكلت
نواف: لا تخاف حتي لو اكلت راح اكل تاني هع مكرونتك ما تتفوت
ريان يرفع راسو : احم احم تعال كل يوم
نواف : اقول راسك لا يطيح
ريان: ههههههههه ياليت مئيد معناا هو ا كمان مره يحب مكرونتي ,,, شكلي راح افتح محل
نواف: يجي يا افكار تجاريه
ريان: دق علي مئيد وانور خليهم يجوو
نواف : عبود في البيت
ريان : ايواا جيت لقيتو نايم
نواف: ما خرج يعني
ريان : شكلو مفلس عشان كدا
نواف : احسن
ريان: روح روح دوق عليهم خليني اشوف شغلي
نواف: طيب
ريان : علي فكره سعديه جايه اليوم خرجوو ملابسكم الوسخه وشيلو اشيائكم الخاصه عشان تجي ترتب الغرف وتغسل الحمامات بي المره البيت شكلو صار يقرف
نواف: طيب
ريان : جبلي شريط 2 باك معاك شوفو عند التلفزيون
نواف : روح جيبو انت
ريان : افا هادا وانا بسويلكم مكرونه
نواف : ذلتنا بي مكرونتك هادي اووف
********************************************
اكرام في السياره جالسه تكلم هنادي : وربي انك بايخه
هنادي: وربي مو راضيه أيش اسوي
اكرام: هاتي انا اكلم خاله
هنادي : كلميهاا بس لو هزئتك انا مالي شغل
اكرام: مره معصبه
هنادي: ايوا مدري ايش بهااا
اكرام: خساره وربي كنت متحمسه اروح لحالي دحين يعني
هنادي: روحي وانا احاول شوفي قلت لك احاول مو اكيد يعني لا تستنيني
اكرام: قهر والله
هنادي:اقول بلا طفش انا مقهوره اكتر منك
اكرام: خلاص باي
هنادي: لتكوني زعلانه
اكرام: ايون زعلانه
هناد: بي الطقاق باي
اكرام: باي
قفلت اكرام ودقت علي فرفر
فرفر: الو
اكرام: كيفك فرفر تعالي شاتو ديزالب بسرعه استناك
فرفر: خير ايش في
اكرام: تعال وانا اقلك باي
قفلت ورمت الجوال في الشنطه
*****************************************
في نفس الوقت في الكويت طارق جالس مع نادر ونادر بيحكي ايش صار
نادر: وبس وبعدين اطردتني
طارق: وااااااااال شذي قالت لك اطلع براا
نادر: لا ايش دعوه قالت لي اذا خلصت ريوق تدل الباب
طارق: هههههههههههههههههه تعجبني والله
نادر: هين عيال انا انطرد
طارق: أي تنطرد ولا اكوو علي راسك ريشه
نادر: هين يا رنادوو انا ما راح اسيبج
طارق: وال من صدجك تهدد انت ويش بتسوي لها يعني
نادر: بفضحهاا ولا ما اكون انا نادر
طارق: اقول اركد حركات السلقيه هاذي ماكو داعي منهاا
نادر:اسلقيه مو اسلقيه انا بفظحهاا
طارق: لا تصير شذي بس اطردتك تبي تفضحهاا عيال لو مسويه شي اكبر وش بتسوي عن حركات اليهاال اقول
نادر: هين يا رنادوو هين
طارق: ما عليك الحين وقلي وش صار علي سالفة ابوك
نادر: اااااااه لا تقلب الموايع الله يعافيك كل ما ايب سيرة ابوي حق امي تعصب وتصيح وتقلي ابوك ما يبناا اهو رماناا ومن شذي كلام وتدري عاد انا اقفل السالفه طوالي لاني كلش ولا دمعة الغاليه
طارق: والله خالتي حالتهاا وايد صعبه ما يندر يشلون تتصرف معهاا لا عصبت
نادر: ايه والله صدج بس انا ما اكون نادر اذا ما عرفت ابوي عيال ابوي عايش وما اعرفه
طارق: هههههه عفية رفيجوو كفوو والله
نادر: ايه اعجبك انا
طارق: علي فكــــــــــ
رن جوال نادر
نادر : الوو
ساره: نادر وينك الله يهداك بطيت شبدي تراا
نادر: انزين وش في الحين
ساره : بعاد ناسي كمان ياعساك بسقاله تفك راسك قول امين
نادر: لا تدعين علي يا مينونه
ساره:الحين الساعه تسع الا عشر والافتتاح الساعه عشر بي الزبط يا ندور بجد انت ما يعتمد عليك الحين وين الورود الي موصيتك عليهاا كل الاشياء الي انا متكلفه فيهاا جاهزه وكل شي انت متكلف في ناقص وانا من اول قاعده ادور واكمل الاشياء الناقصه مالتك وفوق كل ذا ادق عليك من اول ما ترد عيال وش حقه تدق الصدر وتقول تبي تفزع وانت مو قدهاا
نادر ضرب راسووو بقوه يا ربي وشلون نسيت كلو بسبب رنادوو: سوير تكفين لا تصارخين ازوني بدت تطقطق خلاص الحين بيك خلاص
ساره : لا تي مصيبه تاخذك تهدك في اقرب طوفه وقفلت السماعه
نادر: ياليل الحين ويش اسوي معهااا
طارق: واااال وااال هذا كله صوت ماشالله حبالهاا الصوتيه ما تقطعت لما الحين
نادر: وربي مو قصدي شلون نسيت يا ربي ويش اصلح الحين
طارق:وايش الي نسيته
نادر: افتتاح معرض ساره اليوم مال الفنون والمواهب والرسم وشذي اشياء
طارق: عيال روح الحق عليهاا
نادر: والله الحين اكيد زعلت
طاريق: أي أي احد مكانها راح يزعل ولا اشلون
نادر: انزين انا بروح تامر علي شي
طارق: لا يا بوك تسلم دير بالك علي روحك
نادر: انزين سلام
راح نادر علي سيارتوو وهوو يفتش في جوالوو علي المكلمات الي طافت لقااا من اموو ومن خالتو ومن ساره ومن ندي رفيجة ساره قال في نفسوو الله يعين راح اتاكل بقشوري اليوم


اابغاا توقعاتكم للبارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡


ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347
تقيـمآتـﮯ.. : 235
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالإثنين 18 يونيو 2012, 08:24

روآيةةَ ممَرآ روعههْ ،،

تسسلمي يً عسسَل ..

بأتنظظَاركگ ")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue


رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالخميس 21 يونيو 2012, 19:22

- التكملةة الله يسعدكك =)
سسسلمت ديآتكك ع النقل الخوطير دآ ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:51

البارت التالت """" جنونـــ شباب
>> متجمعين الشباب في الصاله كالعااده ومشغلين فلم هابط جدا جدا جدا
ومبسطين قدام السفره الي صارت تشتكي وتبغا احد يرفعهااا من الارض وكلهم مندمجين مع الفلم اخر اندماج ماعاد عبود طبعا بالو مع سعديه الحبشيه ....
سعديه طبعاا هادي وحده من الحبووش الحلوين مره وجسمها جنان ودايم لابسه بنطلونات ماسكه والونها فاتحه وعبود عيونوو تطير
نواف وشاف لقطه اليمه : ابوك يا شيخ مئيد لا تشوف انت صغير
مئيد : اماااا
انور : صح وربي
ريان : ول ول عبود شوف يا شيخ
عبود : ...................
ريان لف علي عبود لما مارد علي لقاا يطالع في سعديه الي نازلة من الدرج وفي يدهااا سبت الغسيل ....
عبود : الله يعطيك العافيه سعديه
سعديه:تسلم ابود الله يعطيك العافيه
ورفعت ميداليه شكلهاا غريب وقديمه : حق مين هادااا
ريان: هاتي حقتي
مشيت وخشت من بينهم وصلت عند نواف واعطتو الميداليه ولفت علي عبوود وهياا تدلع وتتميع وتتمصخ
ومدت لوو فلوس وقالت :هداا فلوس كانت في بنطلونك
ولمست يدوو بعد ما اعتطو الفلووس وجالسه تسوي حركات مالهاا داعي ,,
ريان : سعديه
سعديه : نعم
ريان : روحي شوفي شغلك
نواف مع الفلم مو معاهم : هههههههههههههههههههههاااااي وربي كاي
ريان مئيد وعبود : ؟؟؟؟؟؟
سعديه راحت وعبوود عيونوو معهااا الين خرجت من الصااله
نواف : عبود امسك فكك لا يطيح
مئيد ونواف وريان وانور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

===============================
اكرام جالسه في المطعم وعيونهاا محمره وباين انهاا زعلانه وطفشانه وزهقاانه ومقهوره ومعصبه واي حاجه
وكل شويه تطالع في السااعه
دخل فاروق وجالس يتلفت يمين وشمال انتبهت لو اكرام واشرت لو بيدهاا جا وجلس قدمهاا
فاروق : ايوه
اكرام : مره مره مقهوره كنا متفقين انا وهنووو نتعشي سوااا بس امهاا الخراا ما خلتهااا
فاروق: بس عشان ما جات تتعشي مسويه مشكله
اكرام : مره وشحتني مره مره وربي مره من زمان ماشفتهاا امهاا نكديه وما تحبني شكلهاا
فاروق: ليش ؟؟
اكرام : مدري ايش شايفه علياا
فاروق : ما عليكي ومادام كلمتيني انا راح اونسك اليوم
اكرام : والله ؟؟ ما اعتقد انا اذا اتنكدت اتنكدت
فاروق : ايش تعطيني لو خليتك تنسي
اكرام : ماراح اعطيك شي
فاروق : بخيله
اكرام : ههههههههه
فاروق : شوفتي من اولهاا خليتك تضحكي
اكرام : فاروق الله يعافيك وبعدين تعال فين ديلك عنك
فاروق : عبود فاصلها معا مؤقتا
اكرام : افا افا انت فاصلهاا مع عبود عسي ما شر
فاروق : اقول لا تذكريني بي الحيوان ... المهم قومي تعالي
اكرام : علي فين
فاروق : قومي ماراح اكلك
اكرام : طيب
وقامت مع فرفر وخرجوو من المطعم
وهماا في السيااره ومشغلين شريط اغاني راب عربي ومتونسين واخر فله
اكرام : فرفر فين راح توديني انطق
فاروق : راح اوديكي استرااحه فيهاا شباب وشكشكه وفله تنزلي معاياا وما تهرجي عشان ما ننفضح
اكرام : هههههههههههههههه الله يرجك
فاروق : من جد
اكرام : مو وقتك
فاروق : من جد اهرج يا كيمو
اكرام : فرفر ار يوو كريزي بوي
فاروق : ايوا انا يسموني كريزي بوي
اكرام : ههههههههه مني نازله يا مجنون ارتاح رجعني بيتنا خليني اكبر المخده وكده اصرف لي
فاروق : بلا هبل تعالي
اكرام :اقول شقلب من عندي لو تموت ما جيت معاك
فاروق : انا اوريكي كيف دحين
ولبق السيااره علي جنب ونزل وفتح شنطه السياره وخرج شنطه كبيره وركب
فاروق : شوفي بلايز نقاا رهيبه ومره وسيعه راح تدس البتاع احم احم احم
اكرام : هههههههههههههه الله يحرقك
فاروق : البسي وحده مع هادا البنطلون الكبير فله شكلك راح يصيرزي الوز
اكرام:ههههههههه فرفر لا تضحكني وفين البس انشاالهر
فاروق : الشارع فاضي وبعدين البسي علي ملابسك في السياره مو صعبه
اكرام : متئثر بي افلام الانمي >>> مدري ايش دخل الانمي
فاروق : يلا بلا هبل
اكرام قلبت جد : فرفر اقول بعد مو منك مني انا الي راكبه معاك يا مريض بعد خليني ادق علي سواقي
ونزلت اتصلت علي سوقهاا وقفت برااااا بعد ما كلمتوو
فاروق : اخر كلام
اكرام : يب يب
فاروق : يلا انا رايح علي كده
اكرام : يا نذل استناا سواقي يجي علي الاقل
فاروق : طيب
اكرام : جالسه تفكر ( ابوياااا مستحيل يجي دحين ولو جاا مو سائل انا فين ومرة ابوياا تولي طيب مين ممكن يكفشني ما احد ولوو احد كفشني واشتكي عند ابويااا ما اعتقد ابوياا راح يقولي شي اكتر شي يسوي يقلل علياا المصرووف اصلا شكلي انا مو بنتوو شكلوو جابني من عند المسجد شكلوو اكرم بس ولدووو ليش يعبروو وما يعبرني ايش المعني طب لو كفشني اكرم هزت راسهاا لا اكرم ما يروح جلسات شكشكه يوووووو يووو يووو يوووو )
اكرام : فرفر هات هات الملابس ابغا اروح معااك
فاروق: تعجبيني يا شيخه
اكرام : هات بلا تكتير
فاروق : طيب خدي خوشي البسي بسرعه فوق ملابسك
اكرام : ما يحتاج
فسخت عبيتهاا ورمتها جواا السياره ولبست البنطلون والبلوزه علي ملابسهااا وشكلهاا مره يضحك لان البلوزه مره كبيره
فاروق: هههههههههههههه
فسخ حزاموو :: خودي خودي الحقي البنطلون لا يطيح
اخدت الحزام وربطتوو وصلحت نفسهاا ووقفت
فاروق : هههههههههههه يجي منك يلا امسحي المكياج بسرعه لا تبقي شي
اكرام فتحت شنطتهاا وطلعت قطنه وكريم ومسحت المكياج تمام ما بقت شي
اكرام : كده تمام
فاروق : يب يب تعالي
وخرج بنداله من الشنطه وربطلهاا هياا علي شعرهاااا ولبسهاا فوق البندانه كاب
فاروق : وربي شكلك رهيب ولد خكري ميه ميه
اكرام : ههههههههههههههه انقلع
فاروق : ارفعي طربوش البلوزه علي راسك عشان شعرك لا يبان
اكرام : اوكي
فاروق : اخر شي فصخيلي العدسات هادي
اكرام : اوكي
فاروق : وربي لو شوفت ولد كده غصبن عني اقلب قاي
اكرام : ههههههههههههههههههههههه منحرف
فاروق : لا لا ما تفقناا علي هادي الضحكه تبغي تفضحيناا
اكرام : اصلا ماراح اهرج ريح نفسك
فاروق: ههههههههههه طيب نزلي البندانه علي حواجبك عشان لا تبان
اكرام : لي ما تبان يعني
فاروق : بلا عبط منمص ابو اهلهاا وتبغيهاا تبان
اكرام : اها صح صح
وعدلتهاا : كده تمام
فاروق : تمام التمام شكلك مره ولادي يا بنت بس باقي شنب خفيف وتصيري ولد يسدح
اكرام : هههههههههههههه يلا متحمسه اخوش عالم الشباب
فاروق : ههههههههههههههه متحمسه
اكرام : ايواا مره بس تعال ما يقولوو ايش دخل النقاا في الشكشكه
فاروق : يوو ايش يدريكي انتي عن الشباب الي في جلسات الشكشكه
اكرام : بجد
فاروق : وبعدين اذا احد حاول يكلمك بي القوه اتلصقي فياا عشان يحسبونا قاي
اكرام : ههههههههههههههه قاي فله
فاروق : يلا مشيناا
اكرام : قدااام
====================================
عمر موقف السياره في محل منزوي ومضلم ومشغل اغنيه مال اهلهاا داعي وةمتكي وعيونوو مغرغره ومحمره وحابس الدموع بي القوه وافكاروو هناك بعيد عند برووو
بيتذكر ايش كان يسوي فيهااا
ابرار: عمر طب الله يخليك قولي فين رايح
عمر : رايح في ارض الله الواسعه لازم تعرفي يعني
ابرار: طيب انا اخاف اجلس لحالي
عمر: تخافي ليش انشاالله بلا دلع اقول
ابرار: طيب لا تخليني لحالي
عمر : الا راح اخليكي مع الاسف الشديد
ابرار تجري وتمسك يدووو : عمر خدني معاك طيب
عمر: يجر يدوو يا بروو بالله فارق من عندي اتاخرت
عمر خنقتوو العبره .. ياربي ايش سويت لهاا ايش سويت في نفسي ياربي ليش عاملتهااكده وربي اني حيوان وربي ما استاهلهاا احسن انهاا راحت وسابتني
رن جوالوو وقطع علي الي في بالوووو
عمر : هلااا
اسامه : هلا عمر فينك ؟
عمر : ما ادري
اسامه : بلا زناوه
عمر : انت فينك يا شيخ وانا اجيك
اسامه :توي طالع من البيت
عمر: اجل نتقابل في الكباين
اسامه : لا تتاخر طيب
عمر: خير انشاالله
**************************************
ليلي جالسه علي الاب توب وفاتحه ستين محادثه مع شباااب ومشغل الاسكايبي والبالتوك وفوق كول ده مشغله الكام
وفالتهاا مع نفسهااااا
ومندمجه مع واحد امارتي مره بي الطول والعرضه وساحبه علي الباقين
هزاع : طيب حتي هادا شعرك
ليلي : ايوه اجل شعر مين
هزاع : هههههههههههه لا لا اقصد مره طويل
ليلي : اذكر ربك لا يتنتف شعري
هزاع :ههههه لا تخافين عيوني مهي بحاره
ليلي : طيب وايش قلت انت
هزاع : اممممممم ما قلت شي
ليلي : اجل طير وقفلت المحادثه واعطتوو بلوك علي طول وقفلت الاب توب بكبروووو
واتمغطت لها شويتين تحس ********** وجعها من الجلسه
وقفت ولبست روب فوق قميصهاا الخفيف وخرجت براااا
وراحت علي غرفة بنتهااا ودقت البااب بي هدوء
ليلي : زوزه زوزتي
عزيزه : هلا مامااا خوشي
ليلي فتحكت الباب ودخلت : ما نمتي الين دحين
عزيزه : لا
ليلي : اشبك طفشانه
عزيزه : مره ابغا اتفتق من الطفش
ليلي : خلاص علي الساعه سبعه ونص نروح نفطر ايش رئيك
عزيزه : فكره بس لو تخليني اروح مع صحباتي يكون اصرف
ليلي : اوكي اجل اتفتقي تمام من الطفش روحه مع صحباتك مافي ويلا تصبحي علي خير
عزيزه :................
(( لا تستغربوو من الناس المعقدين وراهم مصايب ))
************************************************** ***************
فاروق : كيموو عن الهبل اتلحلحي
اكرام : فرفر لا والله من نازله الاولاد شكلهم يخوف تخيل عرفوو اني بنت
فاروق : ايش يدريهم بله
اكرام : ما ادري فلنفرض انهم عرفوووو
فاروق : يا ليل راح تنزلي ولا لا
اكرام : لا
فاروق : اجل مني مرجعك انطقي استني في السيااره الين اطفش من الجلسه واجيكي
اكرام : نو بربلم انت وقف السياره في مكان استراتيجي عشاان اشوف الرايحن والجاين واتونس كده يكفيني
فاروق : احلفي بس
اكرام : والله جد واذا انت اتاخرت وانا طفشت راح ادق علي سواقي لا تخاف
فاروق : اوكي مالت علي شكلك حقهاااا تنزلي بعد ما زبط شكلك
اكرام : اقول خلصنا يلا شقلب
فاروق : اوك
ولبقلهاا السياره قدام باب الاستراحه ونزل
********************************************
اسامه : افا عليك بس
عمر : والله جد
اسامه : يا اخي ارجع لي ابوها وكلموو كلام رجال مو تروحلهاا هياا
عمر : هياا دلوعة ابوهاااا ولو هياا وافقت وسامحتني واقتنعت راح تقنع ابوهاااا اما طلما هيااا لسه شايله ما راح يتغير شي اذا رحت لي ابوهاا يا اخي افهمني
اسامه : اهااا
عمر :.....................
اسامه : وايش راح تسوي طيب
عمر : ارحمني يا اسامه لو ادري ايش راح اسووي ما كان جلست لك
اسامه : يا ابني لا تتطلع قهرك علياااا روق وصلي علي الحبيب
عمر: علية الصلاة والسلاام
اسامه : يحلهاا ربك ما يبلي الا ويدبر
عمر: يارب بجد مالي داعي بدونهاا
اسامه: يا اخي انت انسان عجيب توك الي حسيت صدق من قال ما تحس بقيمة الشي الا لما يطير من يدك
عمر : من جد
اسامه : تعال ابغا اسالك انت ايش كان احساسك يعني ماني عارف تفسير لي تصرفاتك الا انو عندك انفصام شديد في الشخصيه كيف تحبهاا ومبهدلهااا كيف كيف
عمر : يا اخي من كتر احبهااااااااااااااااااا قمت اخربط
اسامه : الله يكون في عونك بلا حب بلا وجع قلب وفيفا العزوبيه
عمر: بلا اسكت اقول انت جرب تحب احد وشووف
اسامه : اهو انا احبك مني حاسس بي أي شي جديد
عمر : اقول شقلب من عندي
*******************************
نواف متمدد في غرفتووو وسماعة الام بي في ادنوو ومندمج مع اغنيه كريس بروان وخاش جووو
دخل علي مئيد : بوووو
نواف : بسم الله
مئيد : اماا يعني انفجعت دحين
نواف : طبعا لا
مئيد : اهاا ايش بي تسمع
نواف : كريس براااون
مئيد : ناااايس
نواف : أي نووو
مئيد : ممكن تشيلي السمعات شويه
نواف : ليش
مئيد : ابغا اكلمك
نواف : اوكي وشال السمعات من ادنو وسحب مئيد من يدوو وجلسوو جنبوووو
مئيد : امممممممم
نواف : تبغاا حاجه تبغا تشتري شي تبغا تروح مكان قووول يا ابني لا تستحي
مئيد : ههههههههه لا تقول ابني تحسسني انك ابويااا
نواف : انا ابوك طيب
مئيد : امااا
نواف : ايواا ابوك واخوك وصاحبك وحبيبيك واي شي
مئيد : يا قلبي يا نونز يو توووووو
نواف : حللوو ايش تبغااا تقول دحين
مئيد : مام انخطبت ويمكن توافق ويمكن انا اجي اعيش معاك هناااا
نواف وعيونوو طارت : واااااو من جد يا مئيد مره فله
مئيد : هههه فرحان
نواف : فرحان ونص وعلي الخبر هاداا لك الي تبغاااا
مئيد : اممم ابغااا لكزس 2009
نواف: بس
مئيد : اممممم اذا بدات الدراسه ابغاا اروح مدرسة تانيه
نواف : وايش كمان
مئيد : ابغااا اممممممممممم
نواف : ههههههههه شكلك ما تبغا شي بس تبغا تالف
مئيد: اكيد ابغاا أألف كم مره القاك رايق
نواف : حرام عليك يا مفتري انا دايم رايق
مئيد : اهااااا اوكي ابغا اروح البيت انا ممكن
نواف : لا
مئيد : وامي
نواف : انا اكلمهااا
مئيد : بلز ابغا اروح البيت
نواف : اوك اول ما توصل كلمني
مئيد: ولي اول ما اوصل طول الطريق اكلمك
نواف : برضو احسن
مئيد قرب من نواف وباااسو في خدووو ونواف قام وقف وحضنووووو : انتبه علي نفسك
مئيد : من عيوني
وخرج من البيت وركب سيارتووو وشيك السمعات وقبل لا يتصل نواف اتصل علي
>>>>>>> مو حاله
********************************
سبحانو وقدرو علي وخلو ينسي احبابو
ولا بيسأل علينا خلاص وقفل في وجهنا بابووو

الصوت يلع لع جوا الاستراحه وانواع واشكال واحجام الشباب بي يترقصوو الي يعرف والي ما يعرف والمطرب منهمك معاهم : وي وي علي قلبي
معاذ : فرفر قوم بلا زناوه
فاروق : يا ابني من اول بي ارقص سيبني اخد نفسي بعدين علي كل حال انا خارج
معاذ: اما خارج
فاروق: خارج وراجع لكم بعد شويه
معاذ: طيب بس دي الرقصه عشااني
فاروق : اوكي
وقام هزلوو شويتين و بعض الخكر يتملصقوو في وهواا يسووي تقيل وما يعطي وجه ومن حركات الشباب الخايسه دي وخلصت الاغنيه والكل علي اماكنهم والبعض يستنو الاغنيه الي بعدها --->> خرمة رقص
وشال بعضووو ولف علي باب الاستراحه قابل كرم قدامووو
كرم : يه يه فوفووو من زمان عنك يا كلب
فاروق : هههههههههههههه هلا كرم والله لك وحشه
كرم : فين الناس كيف حالك واخبارك ابووك واخوانك ايش مسوين وكده
فاروق : كلهم طيبين ويسلموو عليك
كرم : علي فين شايفك رايح علي الباب

فاروق: ايوه والله خارج شويه وارجع لكم
كرم: لا خارج فين بلا فكك
فاروق:والله في واحد صاحبي في السياره لازم ارجع لوو
كرم : ولي ما نزل معاك انشالله
فاروق : مدري عن ملتوو ما يبغاا مع نفسوو
كرم سحب مفتاح السيارة من جيب فاروق وقلوو : انت اجلس وشكشك مع الشبااب وانا اروح انادي صاحبك
فاروق : كرم تعال يا شيخ مافي داعي
كرم : دفوو علي جهة الشباب الي بيرقصووو وراح ومعاذ جرووو : كوكو اقنعك تجلس اجل يلا هووزلي كتوفك يا وااد
فرفر في نفسوو : راحت كيموو فيهااا
*********************************************
في السياره كيموو مستمتعه بي صوت الدق وقدامهاا فص فص وتتفرج عل الشبااب الرايحن والراجعين ووصلت فيهاا الفله لما يعدي واحد خكري حليوه تطوط لو بوري وتغمز وتهبب
كرم فتح باب سيارة فاروق ودخل جلس
كيموو نشفت
كرم : هاي يا الحبيب
اكرام : هلا احم احم اهلا اهلا
كرم مد يدوو : الاخبار
اكرام : مدت يدهاا : كولوو تماام
كرم حس يدهاا ناعمه وابد مو يد ولد ولو كان خكري غير انو حجمها صغير ما سيبهاا جلس يتحسسهاا : واشبك ما نزلت
اكرام نشفت خلااااص وجهها صفر : ...............
كرم استغرب : اشبك ما نزلت يا الطيب انا صاحب فوفوو وجيتك عشان تنزل الاستراحه وكده
اكرام : لا ما ابغا انزل
كرم شك في الوضع مره : ايش اسمك يا اخ
اكرام : اكرا احم احـــم اقصد اكرم
كرم : حلوو وانا اسمي كرم يجي نصير اصحااب
اكرام : ام ايش اسموو لوو سمحت يعني روح نادي فاروق
كرم ساكت ويطالع فيهاا واتاكد انهاا بنت باين
كرم : اجل انا راح اوصلك بيتك
اكرام : لا ارتاح ورفعت جوالهاا تتصل علي فاروق وكرم ما فاتو لون الجوال والتعليقات الملونه
كرم : اسمعــ
فاروق دق قزاز السياره واشر علي الضامن
كرم انقهر وفتح الباب : هلا خويك مو راضي ينزل
فاروق : خلاص الولد قال ما يبغا ينزل بي القوه
كرم بتريقه : الولد
فاروق : انزل خليني اوصلوو بيتووو
كرم : لا اخاف ما ترجع عشان كده راح اجي معاك
فاروق : اوماا
كرم : ايواا
فاروق : بلا هبل انا راح ارجع فين ابا اطير يعني
اكرام فتحت باب السياره : خلاص اجلسوو انتو الاتنين انا راح اروح بنفسي
فارووق : كرم بلا هبل انزل خلاص
كرم فتح باب السياره ونزل : لا تنسي عبايتك
اكرام وعيونهاا طارت من الدهشه وفرفر نزل كمان : كرم !!!!!!!
كرم : باين انك موزه ما يحتاج لا واسمك اكرام كمان
اكرام: فرفر وديني البيت بسرعه ولا ابغا ادق علي سواقي
فاروق : خلاص يلا
كرم : خدوني معاكم
فاروق : اقول ياكرم بلاشـــ هبــــ
ما كمل كلمتوو جو مجموعه شبااب يسلموو علي كرم
الاول : هلا يا مخـ**** فنك ما تنشاف
كرم : هههههههههههه موجود يا مخـــ**
التاني : كرم فاتتك ليله ولا احلي شبااب خقق كولهم لبنانين
كرم: افا بس لي ما كلمتوني يا مخـــ***
الاول : يووو بس يا شيخ نسيناك لما شفنا الي شفنا
كرم : فيفا النذاله الي بعد كده
اكرام تقرص فاروق فيدو : امشي قبل لا يرجع
فاروق : يلا
واتسحبو هما الاتنين الين وصلو السياره وركبو ودعس يا معلم
اكرام تتنفس : والله كونت راح اتورط
فاروق: تتورطي مين ايش راح يسووي يعني
اكرام : أي شي ايش يدريني
فاروق : ترا كرم ده علي قد حيونتوو ووساختو وترا طيووب وما يجي منو شر
اكرام : اقول بلا هم وديني بيتنا سخنت تراني
**************************************
في الكويت ....
نادر في بيت خالتووو واقف عند غرفة ساره ويدق الباب بي نفاذ صبر ويحاول يبين انو هادي ومو معصب
نادر : سارونه تكفين فشي الباب ابي احاكيك شووي ؟
ساره : ....................
نادر : سارونه لا تصيرين مليقه سمعي شنو عندي وبعد ازعلين
ساره: ..............................
نادر : ساره وبعدين معاك وايش السوات الحين
ساره :................................
نادر : ما اقدر اروح وانتي موب راضيه تحاكيني
ساره :......................
نادر: ياليل ساره يلا عاااد تراني بديت اتنرفز منك
ساره بعد فتره سكوت طويله ردت بي صوت عالي وهيا تصرخ : يوووو نادر والي يعافيك انا تعبانه وزهقانه حدي لا تعور راسي رووح من عندي زين وماني فاشه لك الباب ولا تحتريني لاشني بجد وايد زعلانه عليك والحين تكفي رووح من هني
نادر : انزين اخر حكي الله وياك يا سارونه بس بجد يوم تحسين انك رضيت تعالي وحاكيني لشان تعرفين شنو عذري
........ انا رايح الحين ساره
..... تيبن شي
اوك شكلك ما تبين شي يلا فمان الله
ونزل لي تحت وهوا ما علي من ساره اساسا ما جا الا عشان امو طفشتو وقالت لو يروح لهااا ويعتذر لها لانها مره زعلت
قابل خالتو تحت
نادر ويمثل انو مضايق : خالتي ساره عيت تسمعني وتعذرني هذا وانا قايل لها بالصبح ان رفيجي اخوه توفي بس مدري شنو فيها الله يهدهاا
نوره : ما عليك انزين يا ولدي هي بكره تهدي وتي تكلمك بنفسهااا
نادر : الله يعين يلا خالتي انا بروح توصين شي
نوره : ربي يحفظك يا ولدي وسلم لي علي اختي وحبها مع راسهاا
نادر : هههههههه تامرين امر خالتي تبين شي بعد
نوره : فمان الله
نادر: مع السلامه
نادرخرج وهوا معصب ومقهور من امو الي اصرت علي يروح لي ساره وفي الاخير ساره ما كلفت نفسها حتي انها تقابلوو ركب سيارتوو وقفل الباب بقوه يطلع قهروو في الباب فتح الدرج يقلب في السيدهات الي موجوده وخرج سيدي استغرب ما علي اسم شغلوو وطلع سي دي لي هو واصحابو مسجلينوو ايم الثانووي مره انبسط عليهم رفع جوالوو وارسل لي امو مسج وجالس يلفلف ناويها صباحي من الملل الي هوا في
رن جوالوو علي طول اعتقد انها امو وتتصل تقلو لي مو جاي بعد المسج الي ارسلو لهاا رد بي طفش
: هلاا
: هلا نادر شخبارك
نادر يبعد السماعه عن اذنوو عشان يستوعب الصووت
: هلا بيك هلا
************************************
نرجع لي السعوديه ،،
ولغرفة نواف بي التحديد يحس الدونيا طفش اذا مافي مئيد معااا
مو عارف ايش يسوووي ،،
ما بقا شي ما عملوووو ،،
جلس يقيس ملابسو الي اشترهاا
،، جلس يتصور
،، شغل اغاني ورقص
،، قص شعرو بنفسوو وبهدلو وقرر يطلع للحلاق بكراا
،، اتفرج علي فلم
،، وغير كده مو عارف ايش يسووي
قام من سريروو واتمغط شويتين وفتح الشباك ولقا الجو مرطب ومره خايس قفل الشباك ونفسو مسدوده يحس انو لازم يسووي شي في حياتوو ،،
أي شي ،،
فكر انو يقوم يطلع لي الشغل بكره ،،
لا الشغل طفش وملل واخاف الوالد يستلمني وما يصدق خبر اني جيت ،،
فكر يروح يزور مرة ابو من زمان عنهاا ،،
لا ما في حيلي تتبكبك وتشكيلو عن ابوو الي مدري ايش مسويلهاا
طفش وهوا يففكر ،،
قرر يا خد الرقم الي اخدو من مئيد في المول ويتصل علي البنت مع انو ما يحووب البنات وتخصصو اولاد بس قال اتسلي عليهاا ،،
لا لا اخاف تلبشني معهااا اعرف نفسي انحب >> الا تقيل دم وبس
اخر شي من الطفش استسلم وراح علي مكتبه صغيره عندو وفتح الدولاب الي فيها وخرج البطاقه وهيا معفسه
طلع جوالووو واتصل علي الرقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:53

عزيزه في غرفتها بجد تحس انها تبغا تبكي من امها الي تسووي كول شي وما ترضالها تسووي أي شي طول الوقت طالعه مع فلان وعلانه وغيرهاا ولا تجلس في البيت الي اخر اليل وهيا محرومه من كل شي
جالسه وفاتحه قدامها روايه اجنبيه بي تقرها وتحاول تنسجم معها وتنسي امهاا وعقدها الي ما تنتهي
رن جوالهاا
قويني بيك قوي قلبي عشان يعيش
حياتي بعدك ما تسويش من زمان وانا بستناك
عزيزه ما صدقت احد افتكرها في الاجازه دي الي من جات وصحبتها كلهم طارووو
استغربت ؟؟ لما شافت الرقم غريب
عزيزه : الوو ؟؟
نواف : هااااي
عزيزه : نعم
نواف : ابغا اتونس لاني واحد طفشان تبغي ولا اذا ما تبغي انا انسان ديمقراطي راح اسيبك (*_*)
عزيزه : تصدق عاد ما اعتقد انك طفشان اكتر مني
نواف : صدقيني اكتر منك
عزيزه : طيب ما اختلفنا
نواف : ..................
عزيزه :.....................
نواف : ايوه
: شو عندك ما عندك مو تقول طفشان يلا اتونس علي قولتك
: هاتي هرجه طيب
: ابغا اكلم اكبر عدد ممكن من الشباب
: وي ليش ؟؟
: بس عشان اكون في محل شك ماما
: وليش تبغي تكوني في محل شكهاا
: بس كده ما ادري بس ابغها تشك فيا علي شي يستاهل الشك مو تشك فيا وانا ما سويت شي
: اهااا
: اديك الارقام الي في جوالي كولهاا ؟؟
: لا لا ارتاح
: ..................
:..................
: ايوه
: من فين انته
: من جده وانتي كمان صح
: لا من الرياض
نواف في قلبوو هههههههه ابوك يا بكش بدينا
: ايوا حيا الله اهل الرياض
: الله يحيك
: طيب انتي دحين تكلمي كم ولد يعني
: مدري بس كتير
:كتيرن وكمان لسه تبغي زياده
: ايوه ابغاهم كتيرن مره لي درجة انو ماما تنتبهلي
: حالتك صعبه
: فوق ما تتصور يا اخي
: طيب يلا انا كده تكفيني الونسه ابغا اروح انام
: طيب باي
: باي
قفل نواف ورمي الجوال بنات هبل يا شيخ فيفا الشباب الحلووين وفيفا مئيد وبس دخل ريان علي جملة نواف الاخيره
ريان : احلف فيفا مئيد وبس
: ايوا فيفا مئيد بعد قلبي وبس
: اها حالتك صعبه
: فوق ما تتصور
نواف قالها واتذكر البنت الغريبه الي كلمها واستغرب ليش تبغا امها تشك فيهاا انها تكلم شباب والله شي غريب
: هيييييي انا هنا اكلمك
: نعم
: في مين مسرح يا خول
: في مئيد في مين يعني
: اذا مره مشتاقلو ومو قادر تنام روحلو يا اخي ما يردك الا الباب
: لا خلاص ايش كنت تبغااا
: بقلك نبغا نروح استراحه بعد بكره نشكشك تجي معناا
: احلف قايم من غرفتك ومتعني عشان تقلي علي دي الطلعه
: هههههههههه ريان يحكحك راسووو لا يعني الصراحه بس يعني بكلمك في موضووع وشفت مزاجك مش ولا بد قلت اصرف نفسي
: لا قول قول
: اممممم يعني ايش كونت بقول الهم صلي عليك يا نبي
: علية الصلاة والسلام خلصني يا هووو
: ابغاك تشوف لعبود معاك في شركة ابووك أي شغله يمشي حالو بيهاا
: ليش ؟؟
: يعني هوا قاعد كده لا شغل ولا ولا مشغله وانت عارف وضعوو يعني ؟؟
: ام لا احسو مره لعاب غير كده انا ما اطيقو ويلا قفل الباب والنور معاك
: اذا ما تطيقو علي قولك لي مخلي عايش معاناا طيب ؟؟
: تبغاني اطردو يعني ؟؟
: ايوا اذا منت طايقو اطردوو
: اقول ريانو لا تكترلي الشغل شغل يعني عبود عايش بس هنا وما بي اطلب منو ايش شي وجبلي القرف تبغاني اخلي يشتغل معاياا مع نفسك يلا بجد قفل الباب وراك
: طيب انت فكر يا خوول
: انشالله تشقلب علي خير
: وانت من اهلووو
خرج ريان وهوا مضايق علي وضع عبوود ما يحس انو يستاهل الي يصير فيلووو راح علي الصاله و شاف عبود شبه نايم وفاتح علي قناة ام تي في عربي
ريان : عبووود
عبود نص نايم : هممممممممم
ريان : عبود ادري انك مو نايم
: الا نايم
: ههههههههه قوم بقلك هرجه
: هات
: اممممم منك ناوي تروح لي ابوك يعني وتتسامح منو وكده
: يوووووووووووو
: لا تدف يا خوول بكلمك بجد
: مالك دخل ومني مكلم ابويا مع نفسووو
: امممم هادا ابوك مافي شي اسمو مع نفسوو
: الا مع نفسو ونص لو كان اب من جد ما يطرد ولدو من البيت
: احلف عاد الي سويتوو شي عادي لازم تنطرد اقل شي يسويلك هواا
: انا انطرد ايواا ومرتوو ما يسويلها أي شي
: يا عبود ما علينا المهم دحين صارلك شهر وانت ما تدري عن ابوك ما يصير كده
: لي هوا ما يجي يسال عني يعني
: عبود بلا بزرنه انت الي غلطان
: لا هوا الي طردني هوا االي غلطان
: انت الي غلط اول عشان كده هوا طردك بلا فكك عشان كده انت الي تروح وبعدين لو هوا الغلطان هوا ابووك وانت تحتاجلوو
: ما احتاجلوو ولا شي بعد الفجر بقووم ادور علي شغل
: اقول عبود لا تصير اهبل لو لقيت شغل ايش ماراح تعيش زي لما تعيش مع اهلك
عبود وقف وشال مفاتيحو ومحفظتوو : ريان بجد طفشتني وانت كل يوم تهرجني في الهرجه دي خلاص انا بكيفي سيبني يا اخي وانا طالع تبغا شي
: هيا كلوو فين تبغا تروح في ده اليل
: احلف بس شايفني بزر تقلي فين رايح
: لا حوووول مو بزر ولا شي بس فين رايح
: ما ادري مخنوق ابغا اروح أي مكان
: اقول اهجد يا عبود واجلس
: لا ماني جالس
: اقول عبود خلاص راح اسكت لا تصير دلووع خلاص راح اسكت ماراح اهرجك
عبود رجع جلس مكانووو : ريان بجد لا عاد تهرجني في دي الهرجه بجد بي اضايق
: تضايق ليش ؟؟
: مدري بس احس انو عبادي ابويا ما يحب يزعلو ويراضي علي طول وانا كني مو ولدو طردني من شهر ولا سال
: يا عبود انت عارف انو اخوك ما بي يساوي زي حركاتك الي مال امها داعي
: طيب خلاص قفل علي الموووضع
: الي يريحك عبوودتشي
: اقول ريانووو ايش اخبار البنت حبيبتك
: لا تذكرني بيهااا
: ههههههههههههههه طوويب هات الريمووووت من جنبك
ريان سحب الريموت ورما لي عبود
عبود مسكووو وحط علي فلم في قناة اجنبيه
وشويتين وانسجمو في الفلم هما الاتنين
*******************************************
ابرار منسدحه في غرفة الجلوووس وجالس تكلم عبد المجيد وحالتها مره صعبه فاطسه من الضحك لي درجة انها بدت تنشرق وتكح بي قوه
عبد المجيد : ههههههههههه صحه صحه لا تموتي يا بنت
ابرار : وربي انك مهوووووووووي بمعني الكلمه
: ما شفتي شي يا برو والله لو احكيك عن هبالتي مارح اخلص
: ادري فيك يا قلبي
: تدري فياا ؟؟
: هههههههه ايوا يعني ادري عن حركاتك
: اها برووو تخيلي لو الموقف صاير لك انت
: وه وه والله لا تلقاني الين بكره وانا ابكي
: تبكي يا حياتي علي الحساسه
: والله يا مجود انا مره بكايه وانت عارفني ما امسك دموعي
: هههههههههههه شوفي حلو انك تبكي وما تكتمي في قلبك بس مو حلو انك تبكي علي أي شي
: ادري انو مو حلو بس خلاص انا ما اقدر أي شي يزعلني ابكي يضايقني ابكي يحرجني ابكي
: الله حتي الاحراج
: عاد المواقف المحرجه اكتر شي تبكيني
: هاتي مثلا موقف محرج صارلك طيب
: اممممممممممم ايوه اتذكر مره كونت في الجامعه وخارجه عشان صحباتي راحو يفطروو وانا رايحه الحقهم لان كانت عندي محاضره ما خرجت معاهم
: ايواا
: الموهم وسواقي كان بره واتزكرت اني حشرانه مره قمت روحت الحمام بسرعه لي درجة اني خشيت بي عبايتي المهم وخرجت مستعجله وتخيل انو العبايه والتنوره خاشين في التنوره من ورااا من العجله
: لا لا لاااااااا لا تقولي
: هههههههههههههههههه اصبر اصبر
: ايوا كملي
: الموهم خرجت من الحمام وفي بنات في السيب لما شافوني ما ضحكو صارو بس يطالعو فيااا
ونا مريت وانا اطالع فيهم من فوق لي تحت بس لما بعدت انفلتوو ضحك
حسيت انو في شي غلط مره
: ههههههههه يا اومي كيف ما حسيتي انو في هوااا ما حسيت بي التنوره من قدام شامره
: ههههههههههه ما حسيت بي شي من العجله
: ههههههههههههههههه يالطيف علي العجله الموهم كملي
: وبس يا قلبي حسيت انو في شي غلط ولفيت عليهم ابغا اضارب وقلت من فوق خشمي خير انتي وهياا لي الضحك
وحده فيهم قالت لي : كمان رافعه خشمك وانتي دنيتك من ورا كلها بره
انا وقتها حسيت بي الهوا الي تقول عنو توك
: ههههههههههههه وربي انك تحفه
: هههههههههههههه ما شوفت شي روحت قلت لها احلفي بس
قالت لي والله شوفي عابيتك وتنورتك صلحيهم وروحي بسرعه لا يروحوو عنك
انا استوعبت انو التنوره مرفوعه بس ما قدرت انزلها
وفي نفس الوقت خرجو بنات من قاعه من القاعات الي توها محاضرتهم مخلصه وكانو كتيرن لما شافوني ماتو من الضحك
بس وحده فيهم عندها ذووق قربت وشدت لي التنوره والعبايه
تحسبني ما ادري عنهم
وباقي البنات كولهم ميتين عليا من الضحك
وقتها ما حسيت الي بي دموعي اربعه اربعه مع اني ما كونت ابغا ابكي والله
: هههههههههههههههههه بروو والله انك كاي
: هههههههههههههه يا ميجوو والله والله ما تتخيل الحاله الي كونت فيهااا تخيل اني وقفت ابكي وما اتحركت
: وي الين متي وقفتي
: وقفت مدري قد ايش بس رن جوالي السواق كان بيقولي اني اتاخرت علي وكده
ووقتها البنات كان عددهم قل من وقتها اتحركت وخرجت
: ههههههههههههههههههههه بطني صارت توجعني من الضحك
: يا شيخ مشي حالك بس مره مو موقف الي طحت في
: ههههههههههههههه عادي يا شيخه
: اوما عادي ما شوفتهم كيف كانو يطالعو فيااا وكول وحده نفسها تخرج جوال الكمرا وتصوور وتنشر بلوتوث علي طول
: هههههههههههههههه خلاص يا بروو
: هههههههههـ طويب خلاص
: الموهم يا دوبتي تبغي شي لازم ارووح
برو بزعل : فين
: خلاص لازم انام يا اومي ورايا دوام من الساعه تسعه مو زيك راح تشخري الين بعد كول عصر
: ووووي قول ما شالله لا تحسد نومي
: افا انا احسد بروو حبيبي
: هههههههههههه دحين اصير برو حبيبي ايش يفديني اذا حسدتني وصرت ما انام
: افا بس يا برووو
: لا تقلي افا وتسووي انو عيونك مو حاره
: انا عيوني حاره اجل اهيب علي نومك انشالله تصير ما تنمي الا ساعتين في اليوم كولووووو
: وهــ اهجد يا ميجووو
: هههههههههههههه يالا حبيبي تبغي حاجه تبغي شي
: ههههههههههههه ايوا
: قولي عيوني ليكي يا قلبي
: وووي لا تحرجني ميجوو
: وه يا بروو في بيننا احراج احنا
: ايوا في
: هههههههههه ايوا في علي بلاطه طيب جيبيها بلفه
: اقول ميجوو يلا تصبح علي الف خير وانتبه علي نفسك واتغطا كويس ولا ترخي المكيف عليك وقول اذاكر النووم ونام علي جنبك اليمين
: حاضر ماما شي تاني
: هههههههههه يا ناسو علي كلمة ماما تزنن من فمك
: اوما تجنن والله احس انك تقولي يا طولوو ويا عرضو ويقول ماما
: هههههههههههههههههه من جد
: ههههههههههههههه اقول برو ما قلت لي ايش تبغي
: ابغاك تنتبه علي نفسك يا قلبووو
: اوكي يا قمر وانتي كمان
: يلا باي
: بايوو
قفلت برووو ورمت بوسه في الجوووو تصبح علي خير يا ميجوو احوبك يا قلبوووو
انهار : بوسه وتحوبي ولي ما قلتي الا لما الرجال قفل
بروووو انفجعت : بسم الله انتي من متي عندي
: من يوم خرجتي من الحمام >>> تقصد الحكايه
: هههههههههههههههههه يا توره لي تجلسي تسمعيني تخيلي بقول كلام مونحرف
: والله عاد لو قلتي كلام مونحرف انا اشلي
: اقول ايش عندك جالسه كده
: ايش الي أيش عندي
: يعني غريبه منك طالعه ولا انك بي تهرجي ولا انك بي تتفرجي ولا انك جالسه علي النت ؟؟
: ما عليكي ما غريب الي الشيطان مقاطعه الحجات دي كولهاا
: وهــ ليش طيب
: ما ادري مالي خلق احد
: حتي ريان الهم
: انت الهم لا تغلطي علي ريانووو
: اقول بله طيري انتي وهوا
: احم اقول بروو ابغا اشتري لي ريان سياره في عيد ميلادو
: ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ايش ايش ايش وليش انشالله ده الي بقي
: اقول انتي اشبك ما قلت انتي اشتريلو انا ابغا اشتريلوو
: والله مع نفسك يا اومي مع انو ما يستاهل
: والله ريان يستاهل ونص انتي ما شفتي ولا جلستي معا ترا مره طيووب وحبووب مدري اشبك علي ايش شايفه منوو
: اقول لو كان خطيبك المفروض ما توديلو سياره تقومي تودي لي ريانو ده الي مدري ايش علاقتيك فيلو وتوك مالك كم شهر عرفتي
: وهــ لي ما اوديلو سياره والله يستاهل
: اقول بي التوفيق يا شيخه سووي الي تبغي
: اكيد بسووي الي ابغااا
: انا ابغا اروح انام
: طويب تصبحي علي خير
: وانتي من اهلوو
*************************
الصباح الساعه 10 ابو انور بيفطر وهوا مروق علي الاخر وفاتح علي قناة العربيه يشووف اخر الاخبار
ناديه : صباح الخير يا البي
ابو انور : هلا صباح النور
: عامل أزي يا البي
: كولوو تمام يا ناديه فين ايمن ؟
: ايمن ده فات ينام ابل شويه عايزني اندهلك علي
: لا خلي نايم
: ايوه واخبار الشغل أي
: ليش بي تسالي غريبه
: مش انت قلتلي انو عندك حتة مشكله صوغيره
: اهاا ايوا ايوا لا كول شي مزبووط
: اها كويس يا حبيبي
: ناديه ابغا جوالي روحي جيبيلي هواا
: اوكي حازر من عنيه
وصرخت تنادي علي الشغاله : يا كوووشي كوشي
كوشي : يس مدام
ناديه : روحي جيبي جوال بابا من فووق
كوشي : حاذر مدام
ناديه : بؤولك أي
ابو انور : أي يا ناديه
: انا قلتلك انو طايرتي علي مصر بكره زي الوقت ده
: ايوه قلتيلي يا ناديه
: اها كويس يعني انت مش زعلان او حاجه
: لا مو زعلان بس قلتلك يا بنت الحلال انتظريني اخلص شغل ونروح كولنا مع بعض بس انتي مستعجله روحي خلاص
: يعني انت مش زعلان
: لا مو زعلان ازعل ليش بس ايمن راح يجي معايا
: اذي كده برضو ده هو متحمس موت عايز يشوف اولاد خلتو وكمان انا حقزتلوو معايا
: مادري يصير خير
دخلت كوشي وهيا شايله الجوال وقربت من الطاوله : اتفزل مدام
ناديه : يلا روحي يا كوشي
كوشي : حازر مدام
ناديه مدت الجوال لي ابو انور : اتفضل يا حبيبي
ابو انور سحب الجوال وفتحو علي طول يدور في المكلامات الفايته ولقا مكلمتين من ابو خالد علي طول اتصل علي
ابو خالد : هلاا
ابو انور : هلابيك كيف الحال
: نحمدوو ونشكروو
: فينك
: في الشركه استناك يا ابن الحلال اتاخرت
:اتاخرت ايش توها الساعة عشره
: لا مو عشرة الساعه 11 ويلا لا تتاخر انا عندي شغل في امان الله
: هههههههههه طيب في امان الله
وقف ابو انور وشال شنظتو والاب توب ومشي علي بره وناديه ماشيه جنبوو
: يلا باي يا حبيبي خود بالك من نفسك
: انشالله يلا مع السلامه
: مع السلامه يا حبيبي

خرج ابو انور وركب سيارتووو وجلس ينغبر في الدرج وطلع شريط عبادي الجوهر وشغلووو
وتكرم مداين لجل عينك فا اكرمنااا
وياسيدي بدري وتو اليل مابه اول
: بسم الله
وحرك سيارتوو علي الدوااام
**************************************
انور في غرفتو ناايم وراخي المكيف علي ويحس عضامو توجعووو والحاف مرمي تحت في الارض
انور يحاول يسحب الحاف من تحت بس مو لاحقو وما فحيلو يقوم يجيبوو وما فحيلو يقووم يطفي المكيف خش علي عبوود وعيوونو محمره لانو مره طفشان من وضعوو جالس طول اليل يفكر انو يدور علي شغل وحاس انو مو وش واحد يشتغل وجالس يديعي علي ابووو
عبود : نووووري
انور :همممممممممممممممم
عبود بصوت عالي : نوووووووووووووووووووووري
انور فزز وفتح عينو : هااا وجع لا تصرخ فجعتني
: عبود قوم تعال معيااا
: اجي معاك فين
: قوووووم انت دحين
: اقول عبود يرحم اومك اطفي المكيف وربي راح اشخ من البرد
عبود طفا المكيف ورجع لي انور
: يا اخي قووم يا نوري ابغاك تجي معياا
: طيب قولي اجي فين
: ابغا ادور علي شغل
: احلف بس اجي الفلف معاك في دي الشمس عشان شغل
: نوووري قووم يلا بلا زناوه
: مره معليش مني قايم ولا مكان في الشمس دي
: نوري والله انك خوول
: اقول فين ابو ريه ما تاخدو معاك
: ما ابغا ابغاك انت تجي معياااا
: اقول افتح المكيف وصك الباب وراك مني قايم أي مكان دحين
عبود يأس ولف يبغا يخرج وهوا طفشان من الحاله الي هوا فيهااا
انور : هييييييييي افتح المكيف وصك الباب وراااك
عبود فتح المكيف وقفل الباب وراا ويحس بي نفسو مضايق وطفشان رفع جوالوو يبغا يتصل علي ابوو بس رجع بطل شال مفاتيحوو وخرج
ركب سيارتو لفلف مو عارف كيف يدور علي شغل اصلاااا
ياربي ايش اسووي في نفسي انا دحين فجاءه اتزكر عمو لما كان بي يهرج عن شغل في بنك الراجحي طالع في البنك الي قداموو وقال يبغالي انزل اشوف يمكن القا شي
فتح باب سيارتو ونزل وقف قدام البنك يبغا يسال السكيورتي اذ في شغل او اذ في احد جوا او يسالو عن أي شي طل لقا الحارس منزل الطاقيه علي وجهو ونايم
عبود بشويش : هي يا سكيورتي
السكيرورتي : خخخخخخخخ
عبود خليني اخوووش جوااا
دف الباب وما ركز في الوحه الصغيره الي مكتوب عليها قسم النساء (*_*)
دخل وقفل الباب ورااا ومشي السيب كلوو وفتح الباب التاني بس انتبه انو في صوت ضحك حريم وونسه وقام انتبه لي التضليلة البيضه الي علي القزاز وعلي طول عرف انو قسم نساء
لف بسرعه وجا خارج بس اندف الباب وصقع فيلوو وهو طاح علي وراا بقووه
الحرمه الي خشت من الباب : ؟؟؟!!
وبعدين قربت منو : بسم الله عليك اتعورت
عبوود وقف بسرعه وهوا يحكحك ضهروو : لا لا
الحرمه : ايش بي تسووي هنااا
عبود شافها كبيره ومحترمه باين عليها في اواخر العشرينات : انا احـــمــ ... احم بدور علي شغل
: في قسم النساء
: انا لخبطت بس
: ايوا طيب ليش بي تدور علي شغل
: ليش بتسالي
الحرمه حست انها تبغا تساعدوو: يمكن القالك شغل
عبود ويحس انو فرحان : ياريت والله من اول بي ادور
الحرمه طلعت جوالهاا وابتسمت : هات رقم جوالك
عبود استغرب خير اشبها : ليش
الحرمه وحست بي استغراب عبوود : عشان لما القا أي شغل اكلمك :$
عبود برضو مستغرب بس اعطها الرقم : 055………….
الحرمه : اوكي انتظر مني اتصال
عبود : اكيد ولا نص ونص يعني اوقف تدوير ولا ادور
الحرمه : هههههههه لا خلاص وقف انتظر مني اتصال بكره
عبود ساكت : ................
الحرمه : دحين اخرج من هناا عشان لا احد يشوفك ويسويلك مشكله
: اوكي شكرا
الحرمه : ما قلت لي ايش اســـ ......
قطعت كلمها لما انفتح الباب ودخلت بنت صغيره في السن وطالعت فيهم بستغراب واتعدت من قدامهم وخشت علي جوااا
عبود زيو زي كول الشباب لما يشوف بنت جالس يطالع فيها الين دخلت واتقفل ورها الباب
الحرمه : هههههههههه خلاص راحت
عبود حس علي نفسووو وجلس يحكحك راسوو وهوا منحرج مره
الحرمه : ما قلت لي اسمك ؟؟
عبود : عبد الاله
الحرمه : اوكي عن اذنك
وخشت علي جوا وعبود واقف مستغرب مره منهااا شال بعضوو وخرج ولقا الحارس نايم ضحك علي في قلبووو
وركب سيارتووو والفرحه مو سايعتو وحاس انو من بكره راح يشتغل :$ وماراح يحتاج لي ابو ولا راح يكلموو
$$ يخس عليك يا عبود يعني ما تكلم ابوك ولا تعرفو الا عشان الفلووس وبس $$
*********************************
مئيد نايم وقدامو التلفزيوون شغال والصوت عالي وكراتين كتيره لي وجبات كودو وعصيرات وبطاطس مشعتر في الارض واكياس كتشب ومانيز مدري كيف نايم وسط المعمعه دي
دخلت علي اموو واستغربت من القربعه الي في الغرفه قربت منوو
: مئيد ياولد
: همممممممم
: مئيد حبيبي
: هممممممممممم مام سيبني نايم
: مئيد ؟؟ ايش ده القربعه الي انت فيهااا
مئيد فتح عيونو وطالع يمين ويساار وانتبه لي امو ابتسم لها : مام ايش مصحيكي دحين
: انت ايش منومك في الوساخه دي
: توهم خرجو اصاحبي انا نومت وهما كانو جالسين قلت لهم رفعو المكان بس ما يفهمو
: اهاا قوم روح نام هناك في غرفتي خليني ارتب الغرفه دي
: لا يا مام روحي انتي انا دحين ارتبهاا
: روح روح نام
مئيد قام وهوا يتمغط وراح علي غرفة اموو واتمدد فوق السرير حقهااا وغمض عيونوو يبغا ينام دق جوال اموو
مئيد مره انزعج لان الجوال تحت المخده
خرج الجوال ورد : هاااا
: ................
: مين اهرج يا عساك العمي
: ...................
: طيب حريقه
$$ هدي اعصابك يا مئيد $$
رجع ينام بس الفار قام يلعب في عبوو مين ده وايش يبغا يمكن غلطان يمكن صاحب مام لا مستحيل مام تسووي كده
قام من السرير وشال الجوال وارسلو رساله علي جوالوو وقفل جوال اموو وردو محلو تحت المخده
وحاول ينام بس ضميرو انبو معقوله يشك في اموو
شال الموضوع من راسوو ورجع حاول ينام بس خلاص النوم باي باي
قام من مكانوو وخرج راح لغرفتو لقا امو مرتبتها ومزبطتها وكل شي اوكي
خرج بره يناديها : مام
سمر في المطبخ تكلم تلفوون : وهـــ احلفي عاد
: ايوه من جد اجل لي اكزب
: ما قلت كزابه يا بنت الحلال اشبك
: ايوا علي بالي
: طيب تبغي شي ابغا اروح اكمل نومي
: طيب يلا روحي
: باي
: باي
قفلت والتفت علي باب المطبخ تبغا تخرج لقت مئيد واقف
: اشبك حبيبي
: لا بس النوم طار مام لي صحيتيني
: ههههههههه يا قلبي تعال معياا راح يجيك النووم
: مام كونتي بتكلمي مين
: خالتك سوسو
: اهااا خالتي سووسوو
: اشبك تقولها كده
: لا ابد
: اسمع يا ميموو يا قلبي اذا النوم طار طار مره ابغا ارسلك عند خالت سوسوو
: صح النوم طار بس ما فحيلي اخرج في الشمس دي
: عشاني يا ولدي ابغا حجات ضروريه منهااا
: وفين سواقهاااا
: توي قلت لها قالت لي سواقها سافر مكه مدري ايش عندو
: اهاااا
: يلا يا قلبي تروح ولا اذا ما فحيلك مره خلاص بلاشي
: ايش اروح اجيب امري لله
: يا ربي يخليك ليا يا ميمموو انت روحلهااا وهيا راح تعرف ايش تبغا تديك :$
: اوكي مام يلا باي
: باي انتبه علي نفسك ولا تسرع
: انشالله
خرج مئيد وقفل الباب وراا وراح لجهة المصعد وضغطووو يستنا يطلع
وصل المصعد وانفتح وخرج رجال مره حلووو وطوويل مئيد ايتسم لو ودخل
واتقفل المصعد وجا نازل مئيد افتكر انو مافي الا شقتين وجيرانهم الي جنبهم مسافرين
ومافي الي اموو وكانت تكلم تلفوون والفار بداء يلعب مره تانيه في عبوو
جا يبغا يطلع مره تانيه بعد ما المصعد وصل تحت وانفتح بس رجع قال تشك في امك برضو يا مئيد
قام قال اعوذو بالله من الشيطان وخرج مع انو قلبوو مو مطمن بس يحاول ما يشك في امو ابد
راح علي بيت خالتو سوسوو الي مره يكرهاا وصار يشك في امو بي سببهااا
طلع شريط اجنبي وشغلووو وجلس يسمع وهوا متنرفز قال مافي حل الا اني اتصل علي حبيب قلبي
حط يدو في جيب سروالوو الهواووي الازرق الي كان نايم بيلو وافتكر انو ما اخد الجوال انقهر
طنش الموضووع الين وصل بيت خالتو سوسوو
يووووو دحين كيف اتصل علي مام ولا اتصل علي خاله سووسو دي
من يوم قرب من باب الفله الحارس يعرفو طبعا فتحلو الباب دخل بسيارتو جوااا ونزل
دق باب الفله جوا فتحتلو الخدامه الجديده ما تعرفو لانها مالها اسبوع جايه
المدبره : يس
مئيد : فين مدام
الخدامه : ون منت
الخدامه طلعت علي فوق ومئيد دخل الصالون جوا وجلس عادي متعود علي خالتو سووسوو
الخدامه فوق تدق باب غرفة الخاله سوسو
سهي : نعم
الخدامه : مدام في واحد تحت
: خلي يطلع لي
: اوكي مدام
نزلت الخدامه وقالت لو يطلع استغرب بس قال يمكن شي كبير ما فحيلها تنزلووو طلع دق باب غرفتهاا
سهي بصووت ناعم ومايع : اتفضل
مئيد فتح الباب وفرصع عيونوو من الي شافو ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:54

$$ نهاية جنون$$
البارت الرابع
مئيد فتح الباب وفرصع عيونوو من الي شافو ؟؟!!!
سهي متمدده علي السرير ولابسه ملابس مش ولابد وجنبها رجال متمدد ولابس بوكسر هوا التاني ومقرب جسمو منها مره وكان وضعهم مره سيئ بنسبه لمئيد لانها صديقة امووو استحي مره لما شافهااا
سهي وبدون ما تلف وجهها علي : ادخل يا قلبووو
مئيد اندهش كمان تقلو ادخل : ؟؟؟؟؟
مشي خطوتين علي قدام وصار يطالع في الرجال الي معهاا والرجال كمان يطالع فيلو ومكشر وجهووو
الرجال : مو كنو مره صغير ده الي جايبتووو
سهي بدون ما تلف وجههاا برضوو وحايسه مدري ايش تعمل بيدها لرجال : ايوا هوا صغير بس يعجبك
مئيد عقلو صار يودي ويجيب ( لتكون عارفه اني قاي وجايبتني عشان الرجال ده ) اخيرا فتح فموو وبصوت راخي : خاله سهي
سهي لما سمعت صوت مئيد جمدت مكانهاا واستوعبت الوضع واتزكرت مكالمتها لي سمر واتاكدت انو الي جا مو الرجال الي مكلمتو عشان يجي ويفلوها ووجها صار الوان لي درجة انها ما ردت
مئيد : خاله سوسو
الرجال الي معها انتبه انها قلبت ولونها اتغير : اشبك سوسوو
سهي : لا انــ ....ـا ... بــــ........ـــس
مئيد حس انو الوضع مره مدري كيف لف وخرج من الغرفه
سهي توها حست علي نفسها وخافت مئيد يقول شي ولا يسووي شي ولا يهبب شي المهم انها خافت نقزت من سريرها وسحبت روبها بسرعه وخرجت
الرجال : علي فين يا سوسو
سهي طنشتو وجريت علي تحت
الرجال : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سهي في الدرج لقت مئيد خارج من باب الفله وبصوت عالي نادت علي : ميموووو
مئيد وقف والتفت عليهاا : نعم
: تعال ابغا اديك الاغراض الي جيت عشنها
مئيد وقف : اوكي
: ادخل اجلس علي ما اجيبها لك
: طيب
دخل وجلس في الكراسي الي في المدخل وعقلو يودي ويجيب ( اذا دي صحبة ماما الروح بالروح كده اجل اكيد ماما تسوي زيهاا)
يووووو حرك راسو يمين ويسار يشيل الافكار الوسخه من راسوو
بس رجع جا في بالو الرجال الوسيم الي في المصعد الي نزل في نفس الدور الي فيلو شقتهم
يووووو برضو رجع حرك راسوووو يبغا يطير الوساويس
بس مو قادر رجع وقف ورايح لجهة الباب يبغا يروح بيتهم ويشوف امو يحس انو راح يلقاها في نفس الوضع الي شاف علي خالتو سهي فتح باب الفله سمع احد ينادي لف لقا الرجال الي كان مع سهي واقف في الدرج بلبوكسر القصير حقو
ويطالع في مئيد : اسمك محمد مدري مئيد صح
مئيد : ايو مئيد تبغا شي
الرجال : انا حسان
مئيد : اهلا تبغا شي
حسان نزل من الدرج ووقف ومشي لين وقف قدام مئيد : وصار يمرر يدو علي وجه مئيد ورقبتوو ويطالع فيلو ويضيق عيونوو
مئيد : ؟؟؟؟!!!!
حسان يقرب جسمو من مئيد ويحاول يلصق جسمو فيلو مئيد متعود علي الحركات دي عشان كده ما انفجع ولا شي بس بعد علي ورا بشويش يحس انو كده راح يخون نواف --- >>> احلف بس
حسان بنظرة خبير : انت قاي
مئيد : لا
حسان : الا
مئيد لف يبغا يخرج ويحس انو راح يلقا مصيبه في البيت حسان مسكو من يدووو وقال بثقه : انت قاي
مئيد : طيب أي خدمه
حسان : اكيد خدمات كتيره مو خدمه وحده
مئيد سحب يدو من حسان و خرج ركب سيارتو دعس علي بيتهم
*****************************
اكرام جالسه علي الاب توب تتفرج مسلسل (Gossip.Girl) ومره مندمجه ودايبه في واحد من ابطال المسلسل ومره خاشعه رن جوالها للمره المليوون بس ما سمعتووو لانو سايلنت وهيا شابكه الهد فون بعد ربع ساعه انتهت الحلقه وكانت تبغا تفتح حلقه جديده بس قالت خليني انزل اشوفلي شي اكلو تحس بطنها تطلع اصوات من الجوع
شالت الهدفون من ادنها ونقزت من فوق السرير اتمغطت لها شويتين وعدلت بجمتهااا وخرجت علي بره راحت علي غرفة اخوها اكرم دقت الباب بي دفاشه زي ما هوا يسويلهااا
اكرم : نعم
اكرام : انا اخوش
اكرم : خوشي
فتحت الباب بي دفاشه ترد لو حركاتووو بس اكرم عادي عندو ولا انتبه لهاااا
انقهرت منووو : هييييييي كيموووو
اكرم : هييي في عينك نعم
: لا بس من قبل امس ما شفت رقعة وجهك
: اهو شفتيني طيب مو ناقصني شي
: اكلت ولا
: ايوا اكلنا
: اكلتو ؟؟ انته ومين
: انا وابويا ومرتوو
: ابويا متي جااا
: مدري بس من يوم جا جاني علي غرفتي وصحاني وكده
اكرام وتحس الدموع اتجمعت في عيونها ايش معنا جا وصحا اكرم وسلم علي وهيا لا
: روحي شوفي جالس تحت بيتقهو مع مرتوو القلق دي تخيلي من يوم ما جلسنا وهيا تتشكي
: والله انها قلق بجد يلا انا بنزلهم
لفت عشان تخرج اكرم نادهااا
: كيمو كيموو
: يا نعم
: شووفي يا بنت
وقف وفتح دولابووو وخرج البلوزه والبنطلون النقا الي كانت لابستهم كيمووو
: من فينلك ده الطقم
اكرم تنحت وبعدين انحشكت ايش تقول اخر شي صرخت : كيموو كيف تخوش غرفتي وتشيل الحجات منهاا
: هيييييييي لا تصرخي انا لقيتها في غرفة الغسيل وقلت ما دام ماهي حقتي اكيد حقتك :$
: ايوا حقتي من وحده صحبتي عربجيه تحوب تشتري ملابس اولاد وجابتلي هيااا
: اهااا وفين لبستيهاا
: لبستها لما كونت عندها امس وبعدين انت لي بتحقق
: ما احقق بس كيموو ابغهاا بليززززززز
: خدها يابني حلالك اصلا انا ما لبستها الا عشان خاطر صحبتي لكن لا يمكن البسها تاني
: يسلموو كيمووو يلا شقلبي
: مالت عليك
وخرجت من عندو وراحت علي غرفتها غيرت ملابسهاا ورجعت نزلت تحت ولقت ابوها جالس ومعا مرتوو وبيتفرجو تلفزيوون وقدامهم مكسرات وشاهي وفالنها
بهدوء وبصوت راخي : السلام عليكم
مرة ابوها وابوها مارافعو عينهم عن التلفزيووون : وعليكم السلام
اكرم مره حست بقهر من ابوها : ابويه كيف حالك الحمد لله علي السلامه متي جيت من السفر
برضو بدون ما يرفع عينو عن التلفزيون : الله يسلمك رجعت العصر
مره ابوها : اجلسي اشربي معانا شاهي
اكرام جلست قريب من ابوها تبغا يكلمها يقلها كيف حالك أي شي لكن ابوها جالس بيتفرج ولا هو عندها مرة ابوها صبت لها شاهي واعطتها هوا
اكرام : ابويا لي ما صحيتني لما جيت
: كنتي نايمه
: ادري اني نايمه لي ما صحيتني
: ما ابغا ازعجك
: وليش صحيت اكرم
: اكرم كان صاحي
: لا ما كان صاحي انت صحيتوو وانا لا
ابوها سكت ولا رد عليهااا مره انقهرت منو وقالت طيب مع نفسك وقفت وطلعت علي غرفتها وابوها ما كلمها ولا كلمه ومرة ابوها تضحك في قلبهاا
خشت غرفتها ورقعت الباب ورهاا من القهر تحس انها ودها تقتل ابوها وتموت وتعرف ليش يتعامل معها كده ايش سوت هيااا ولي يفرق بينها وبين اكرم نفسها تلقا اجوبه لأسئلتها
سمعت صوت هزاز الجوال راحتلو بسرعه واستغربت لما لقتو رقم رغيب
بصوت مخنوق و كاتمه البكيه : الو
صوت غريب : هاي
: مين ؟
: انتي اكرام
استغربت مره : ايوا مين
: كيف حالك
: طيبه مين
: افا ما عرفتيني
بصوت عالي وقلة صبر : مين بلا هم
قفلت في وجهوو وقالت : وجع كني ناقصه تقالة دم
بس استغربت لما لقت مكلمات كتيره من نفس الرقم
بسرعه سيفتو عندها وكتبت علي سخيف
ورمت الجوال ورجعت شغلت الاب توب تكمل مسلسلها الي بتتفرجووو
*****************************
كرم استغرب منها قفلت الجوال اشبها مسويا فيها محترمه يعني وقف واتمغطلو شويتين وخرج برا الاستراحه ينادي علي الباكستاني يا محسن محسن
محسن جا جري : نعم سيد
كرم : امممممممم
نسي ايش يبغا منووو
محسن : سيد ايش يبغا انت
كرم: خلاص روح روح محسن
محسن راح وكرم يحس انو مره مره طفشان رفع جوالو واتصل علي اموو
ام كرم : الو هلا ياولدي
: هلا امي
: كيفك يا ولدي ايش اخبارك ايش مسووي
: طيب يا امي انت كيف حالك
: والله مو ناقصنا الا شوفتك متي راح تجينا
: والله ما ادري يا امي انا مره مشغول
: يا ولدي حاول تجي والله تنور المدينه
: ههههههههههههه منوره بيكم يا امي الوالد ايش اخباروو
: كلهم يسلمو عليك والله حاول تجينا
: انشالله يا امي يلا سلميلي عليهم كلهم
: الله يسلمك يا ولدي انتبه علي نفسك
: ههههههه امي مني صغير انا
: والله في عيوني لساعك صغير
: بدينا الكلام الي يزعل
: والله تبغا تزعل براحتك بس في عيوني انت صغير وتوك سبعه سنين مو سبعه وعشرين سنه
: انا اتحطمت امي تراا
: انا الي اتحطمت قرب يومي وانت مو راضي تتزوج وتريحني
: وي لا تقولي كلام كده ايش الي قرب يومك ايش يدريكي هااا
: هههههههههههه ايش يدريني خلاص الي باقي مو اكتر من الي راح
: امي ما ابغا اتصل عليكي عشان كلامك ده الي يرفع الضغط
ام كرم بفجعه : عندك ضغط يا ولد
: ههههههههههه لا لا وي اشبك امي
: وووهــ فجعتني يا ولد الله يخس عدوك
: ههههههههههههه امين يلا امي لازم اقفل
: طيب يا ولدي في حفظ الله انتبه علي نفسك
: انشالله مع السلامه
: مع السلامه
قفل كرم ويحس انو محتاج لي امو جنبوو ونفسوو يكون معا اهلو وابو بس صعبه علي يسيب دنيتو كولها في جده وينزل المدينه يعيش
زفر بطفش ورجع دق علي جوال اكرام لقا برضو مقفل حس بتانيب الضمير واتخيل لو انو فاروق عرف انو شلح رقم اكرام من جوالو ايش ممكن يقوول ؟؟
حول تفكيرو من فاروق لي كيموو يحسها بنت غير شكل مره لفتت انتباهوو ويحس انو يبغا يكلمها يبغا يقرب منهاا يحس بي احاسيس غريبه وكل شويا يتخيل شكلها وهيا مفجوعه لما دخلها السياره بدون شعور انفلت ضحك مر من جنبوو سليم ولقا بيضحك لحالوو استغرب وقال في نفسوو بابا مجنون
********************************************
نروح لي فلة الشباب نشوف ايش اخبارهم
ريان صحي من النووم وراسو مصدع مره يحس انو نام مره كتيرر ويحس اطرافو اتجمدت من البرد وقف وقفل المكيف وراح علي الحمام ( الله يكرمكم ) ا اخدلو دش سريع وخرج صلي الصلوات الي راحت علي وهوا نايم لبس شورت اسود مره قصير وفنيله كت سودا برضووو و لبس كاب اسود وخش الزنوبه السوداا في رجلو وخرج نزل علي تحت لقا عبود نايم في الصاله كالعاده
لف علي المطبخ فتح التلاجه شرب كاسة مويااا ونغبر شويتين لقا علبة تونا فتحها علي السريع وحطها في صحن ولف علي الفريزر خرج قرص عيش وحطو في المكرويف وخرجو جلس ياكل بكل هدووء طالع في الساعه لقها 10 صقع راسووو بجد مقهور مو من عادتو ينام لي ده الوقت خلص اكل ورجع كول شي مكانو بعد ما نضف لانو ما يحب القربعه وهواوالوحيد بين الشباب الي تحسو مرتب
خرج من المطبخ وطلع فوق علي غرفة نواف دق الباب ما احد رد فتح الباب ما القا نواف استغرب وقفل الباب وراح علي غرفة انور برضو دق الباب وبرضو مالقا رد فتح الباب لقا الغرفه تلج طفا المكيف بسرعه وفتح النور وراح لسرير انور
: نوري
: هممممممممم
: نوري الساعه عشره
: همممممممممممم طيب
: قووم يلا
: طيب طيب روح
ريان خرج من غرفة انور ونزل تحت لعبود الي نايم برضو وهزو من كتفو
: عبووود
: هممممممممممم
: عبود يلا قوم الساعه 10
عبود لما سمع الساعه عشره قال لي ريان : هييي ترا تو نمت
ريان : هي قوم عشره اليل
عبود فز من مكانو وبسرعه صار يدور علي جوالوو ريان سحب الجوال الي مرمي في الارض ورمى لعبود : اهو امسك
عبود بسرعه مسك الجوال وفتحو يشوف في مكالمات من رقم غريب بس لما ما لقا اطمن وانقهرفي نفس الوقت مع انو الحرمه قالت لو بكره بس متحمس وكل شوي يطالع في الجوال
ريان : ايش عندك في الجوال
عبود : مارح تصدق اني لقيت شغل
: احلف عااد مبروك مقدما
: الله يبارك فيك
: كيف لقيتو وفين ومتي دوامك وكم الراتب وايش الشغله
عبود جلس يحكي ريان الي صار
ريان كشر وجهو بعد ما عبود انتهي : يا اخي دحين احسبك مشتغل ومخلص وانت تقلي لسا تستنا اتصال
: بس انا متاكد انها راح تتصل عليااا
: امممم ما ابغا احطمك بس اقلك لا تتحمس
: الا والله متحمس ونص وحاس انها راح تلقالي شغل تمام وراتب حلوو
: يا اخي الله يديك علي قد نيتك قوم شقلب اتوضا وصلي وادعي ربك وقوم غير نبغا نخرج نروحلنا أي مكان لنا فتره ماخرجنا مع بعض
عبود وهوا فرحان وينقز : يا وو يا وو اوكي يلا شويات وارجع
: شوف في طريقك نوري صحـــي ولا لا
: اوكي
طلع عبود من هنا ونزل انور من هنااا لابس زي لبس نواف بس ابيض شورت ابيض وفنيله كت بيضه وطاقيه بيضه وزنوبه وفي يدو مفاتيحوو ومحفظتووو ونازل وعيونو منفخه من النوم
ريان وهوا يضحك : يا صح النووووووم ويا مساء الخيرررر
انور : مساء النوووووووور
: صليت
: يس
: اشبك نايم لدا الوقت
انور يتاوب ويتمطط : يا اخي مدري اشبي بس انام
: يا خي نام نام فيفا النووم
: علي قوولك فين نونز عنك
: مدري عنوو خليني اشوفوو
طلع جوالووو واتصل علي نواف
نواف : هلااا
ريان : فينك يا هو
: خرجت انا في السوبر ماركت
: ايش بي تسووي
: الناس ايش تسوي في الماركت يعني
: اها طيب لا تدف يا ابني اشتريلنا معاك
: ايش تبغوو
: اممم مدري أي شي المهم نبغا نخرج اشتري حجات عشان نتمشي يعني
: فين رايحين
: يا اخي أي مكان نتمشي وكده
انور بصوت عالي : نواف جيبلي حلاوه ام اند ام
ريان ياشرلو يعني اسكت
نواف نروح البحر يعني
ريان : البحر ولا استراحه ولا ابحر والا مول ولا اي مكان
: لا ما فحيلي اروح مولات
: خلاص نروح البحر
: اوكي
: اشتري حجات عدله حلويات وليز
: ياسلام كننا بنات
: اقول لي هما اخترعو الحجات دي للبنات
: طيب طيب يلا زحلق
: يلا باي
قفل ريان وانور علي طول قلو
: لي ما قلت لو يجبلي حلاوه ام اند ام
ريان : احلف
انور : والله
: نوري اقول بلا فكك قوم معايا اسوي ترمزة شاي وترمزه نسكافي
: هههههههههه طيب
: لي تضحك خير انشالله
: لا ابد ابد
: ولي لابس الطقم الي زي تبغاهم يقولوو عننا اخوان
: اوما اخوان انا نوري الحلوووو يقولي عني اخوك انت يا وبش
: انت وبش لحالك اسم الله علياا الف من تتمناني
: ارتاااااااااااااح يا هووو قال الف من يتمناك
: اقول قووم قدامي
: ههههههههههههه طيب لا تدف يا ابني
قامو الاتنين علي المطبخ وجلسو يعبو حجات لي الطلعه حقتهم وجلسو يخبصوو خش عليهم عبوود
: هلوووو قااايز
ريان وانور : هلا
انور : ما اقدر علي الروقان
ريان : من جد مو الاخ لقا شغل وفرحان ومروق
انور : حركاااااااااااااااات شغل يجي
عبود كشر : لسا ما ردو عليااا
انور : ما عليك انشالله ربك يسهل
عبود يرفع يدو : امين يارب
انور : اجل الصباح تبغاني اقوم ادور معاك شغل يا مسكين
عبود : الحمد لله ما جيت ولا كان ما لقيت شغل
انور : اقول طير
عبود : والله جد لك كم يوم تجي معاياا ما لقيت شي اليوم الي ما جيت معاياا لقيت شغل
انور : افا بس دحين صرت انا وجه النحس
ريان : وي نوري حبيب قلبي
انور يسووي انو منحرج ويهرج شامي : ولي علي آآمتي
عبود علي طول اتذكر نواف ومئيد واتقرف : بلا في اشكالكم
انور وريان : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبود : صح فينهم الاتنين الي ما يتسموو
ريان : بدينااا
عبود : ولا بدينا ولا شي بسال فينهم
انور : يعني ايش يصيرلك لو قلت فين نواف ومئيد
عبود : ما يصير شي اهوو فين نواف ومئيد
ريان : ايوه كده خليك شطور ريان في الماركت ومئيد في بيتوو
عبود : اهااا
ريان : يلا يلا طلعو الحجات بره
انور : احلف بس
ريان خرج من المطبخ وهوا يقول بصوت عالي : ايوا انا سويت كول شي بس طلعوها بره بلا زناوه
ريان راح وانور شال السله الي فيها الحجات ويطالع في لبس عبود بنطلون جنز سكيني وبلوزه كمها طويل لونها رمادي
وبوت ازرق ريان استغرب : عبود ترا محنا رايحن مول قوم غير لبسك ده
عبود : يعني انت وريان طالعين بي اشكالكم دي
انور يطالع في لبسو : ايوا رايحن البحر تراا ويمكن نطب نسبح ويمكن نستاجر دباب بحر
عبود مو مقتنع : كنكم جالسين في البيت روحو البسوو لبس هاواوي علي الاقل
انور : احلف بس اقول قوم غير الي انت لابسوووو
عبود: طيب طيب وشال السله التانيه وخرجها برااا
حطو الحجات في الصاله وانور جلس يستناهم ينزلوو وعبود طلع سريع لبس سروال هواوي ازرق مع فنيله بيضه ولبس زنوبه صفراا ولبس ايس كاب لونو ابيض ونزل بعد ما اخد محفظتو الي تقريبا فاضيه ومفاتيحوو ونزل لقا ريان وانور يستنو في الصاله
وبصوت علي يحس انو متحمس : يلا شباب قدام
ريان وانور : ؟؟؟
خرجو وريان ماشي علي سيارتو الكابرس ومعا السله
عبود : هي مني طالع سيارتك ابو كلب دي
ريان يسووي فيها يحزن : حرام عليك
انور : ابو ريه تعال سيارة عبوود
عبود : لا لا معليش دحين تركبو فيها تجيبو العيد وانا ما عندي فلوس اوديها المغسله
انور : اقول شقلب وراح علي سيارتوو
وكلهم مشيو ورااا وحطو الاغراض
انور : نواف ومئيد راح يلحقونا
ريان : دحين اكلمهم
وركبو سيارة انور وحركو علي البحر بعد ما اضاربو علي الاشرطه الين استقرو علي شريط لتو باك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:55

مئيد متمدد قدام التلفزيون وحاس بي ملل فظيع خصوصا انو ما كلم نواف من الساعه سبعه الصباح تقريبا وجلس يفكر بينو وبين نفسو معقوله اضياق واطفش اذا ما كلمت نواف
دخلت علي امووو وهيا لابسه ومتشيكه علي الاخر عندها زواج اليووم التفت عليها مئيد وابتسم واتذكر لما جا الصباح وهوا معصب ولقها جالسه تقربع في المطبخ تدور لها علي اكله تسويها وهوا الي جا ناوي مشاكل رجع بذاكرتو لي الساعه 12 الضهر
فتح باب البيت بسرعه وهوا يصرخ مام مام
وراح علي المطبخ لما سمع قربعه
دخل ولقا امو لابسه مريله علي روبها الاصفر وحايسه في المطبخ ولما دخل استغربت من شكلو باين علي معصب
جريت لو : اشبك يا ماما يا مئيد فيك شي
يتذكر وقتها حس نفسو سخيف : لا مام ولا شي
سمر : حبيبي اشبك
مئيد يصرف : لا بس واحد سقط علياا وقربت اسوي حادث ومره اتوترت
سمر شهقت : بسم الله عليك يا ولدي
وضمتوو بقوه ما صارلك شي متاكد
مئيد لسا صغير حس بدموعو تنزل انو بيشك في اموو وهيا ما تستاهل ولعن ابليس مليون مره
سمر بعدتو عنها : يا ماما لا تبكي انت رجال
مئيد ويمسح دموعوو بيدينوو : طيب طيب
سمر سحبتو جلستو علي الطاوله وخرجت جك عصير وصبتلو : خد يا ماما اشرب
مئيد اخد العصير من امو وشرب وهوا ساكت ورجع يتذكر خالتو سوسو وما يدري يقول لي امو علي الي شافو ولا لا
بس فضل انو يسكت ويحاول يبعد امو عن خالتو سوسو دي
قطعت علي امووو افكارو : مئيد يا ابني فين مسرح من اول اقلك ايش رئيك فياا
مئيد : سوري مام تجنني شكلك راح تنخطبي تاني اليووم
قالها بمراره يحس انو الخطاب مراح يوقفوو لما ياخدو امو منووو
سمر : ههههههههههه يخطبوني قلت لي
مئيد : يس مام ما تشوفي نفسك كيف حلوه ماشالله
: عيونك الحلووه يا قلبي انا
مئيد وقف لي اموو وباسها في خدهااا : ربي يخليكي ويحفظك
: ويحفظك انت كمان يا ولدي
: مام راح اوصلك انا ولا
: لا راح تمر عليا خالتك سوسووو
مئيد بضيقه : خالتي سوسو
: سمر لي ايش في
: لا ابد
: وعلي فكره تقول خالتك تبغا تكلمك في موضوع
مئيد بس استغراب : نكلمني انا ايش تبغا بياا
: ماادري يا ولدي
: يلا تبغا شي قبل لا اروح
: لا تسلمي يا مام بس انتبهي علي نفسك
: يا ماما لا تجلس في البيت روح لنواف ولا روح مع اصحابك لا تجلس لحالك خصوصا انو جيراننا مسافرين اوكي
مئيد بالو مومع امو بالو عند خالتو سوسو ايش تبغا بيلو وكيف يبغا يبعدها عن امو ما فيدو شي الا انو يقول لامو عن الي شافو اليوم وما يدري اذا امو راح تصدقو كمان ولا لا
انتبه لما امو هزتوو : اشبك بس مسرح يا ابني
: ها لا لا ولا شي مام انتي روحي
: اوكي انتبه علي نفسك
لبست عبيتها وخرجت ومئيد رفع جوالو واتصل علي نواف
نواف في سيارتو بيكلم ريان ويسالو فين جالسين بي الزبط رن الخط التاني قفل من ريان ورد علي مئيد
: هلاا
: هالا نونز
: فينك يا واد
: اهو موجود انا انت فينك
: البس بسرعه ودحين امرك الشباب عند البحر وبيستنوننا
: اوكي اوكي
: يلا بسرعه باي ترا انا قريب
: باي
مئيد قفل وراح بسرعه علي غرفتو لبس برمودا صفرا وبلوزه بيضا كت ولبس صندل حبال ابيض مشط شعرو واتعطر علي خفيف وراح علي المطبخ خرج شبس دوريتوس يحب ياكلو عند البحر يحس طعمو غير >> بكاش نفس الطعم انا جربت
دقايق ورن جوالوو
يا متعبني وانا ما احب غيرك
غيرتك من غيرك تخرب عليك
المتصل ----> متعبني
: الو قلبوو
: افتح الباب يلا
مئيد نقز فتح باب الشقه ولقا نواف تووو طالع من المصعد
مئيد قفل الخط وابتسم لنواف الي جا لي مئيد وضمووو بقوه ومو راضي يسيبو مئيد ضحك
: نونز انكتمت
: وحشتني
: انت كمان
نواف رجع ضم مئيد مره تانيه وجلس يبووسوو في خدو ورقبتو وفمووو ومئيد مستسلم علي الاخر
انفتح المصعد في دي الحظه وما حسو الا وجيرانهم الي كانو مسافرين خارجين من المصعد ومعاهم اغراض
الاب بصوت عالي : استغفر الله العظيم لاحول ولا قوة الا بلله
ولد الجيران الكبير : يضحك بي صوت عالي
والاخت تغمض عيون اخوها الصغير بيدهااا وتطالع فيهم بي اشمئزاز
الام ما طالعت فيهم حتي
خرجو ولفو علي شقتهم ومئيد تو يستوعب انهم جيرانوو ويمكن يقولوو لامو خصوصا انو بنتهم مسويه صحبه مع امو ودايم تنقز لها دف نواف بقوه عنوو
ولد الجيران : بدري شفنا كول شي توك تدفوو
نواف لف ويطالع في ولد الجيران ويضيق عيونوو ولد الجيران انفجع وسكت مره
نواف رجع لي مئيد وجرو بقوه لحضنوو وهوا ماسك رقبتو من ورااا
وبصوت راخي : لا تدفني فاهم
مئيد يرتجف من الخوف : انا بس كنت كان هما اشسموو بيطالعو فينا
نواف بعد عن مئيد وسك باب الشقه بقوه متنرفز من حركة مئيد ولا همو الناس الي شافوهم سحب مئيد من يدوو وركبو المصعد انقفل الباب رجع قرب منووو ومسح بيدو علي خدوو وقلو بهدوء : سوري
مئيد : عادي
نواف عارف انو مئيد يخاف منوو وهوا مضايق من ده الشي
رجع لف علي وقرب منو وباسو في خدوو بقووه وضحك يرقع الموضوع: خلاص مئيد بس عصبت فجأه
مئيد : مو مشكله عادي
نواف : طيب
انفتح المصعد وخرجو علي سيارة نواف وراحو لعند الشاباب
***************************************
ابرار جالسه وماسكه الريموت ومن زود الطفش فاتحه قناة طيور الجنه وتتفرج علي اغنية يا بنتي ما احلاكي وتحس انو ابوها مره مره وحشهااا وامها كمان واخونهاا وكل اقاربهااا
دخلت عليها انهار لقتها مسرحه : ماشالله فين وصلتي
ابرار : وصلت اليمن
: اشبك
: مدري وشحوني بابا وماما
: هههههههه احلفي بس تونا مالنا اسبوعين شوفناهم
: ادري بس وشحوني واحس الوضع هنا مره طفش
: عاد لا تحسسيني بتانيب الضمير
: لا انتي مالك شغل
: هههههههههه طويب قومي نروح أي مكان
: أي مكان فين يعني
: يعني ايش رئيك نروح البحر مره زمان عنووو
: طيب والله ياليت مره طفشانه
: طويب يلا قومي البسي سريع وانا اكلم السواق
: امم لحالنا يعني
: لا دحين ادق علي ابويا يجي معناا
: انهار تتونسي
: ايوه اتونس كيف يعني لحلنااا ايوه اكيد لحلناا
: يوو انت بس تبغي تضاربي اقصد ما تكلمي وحده من صحباتك او اكلم وحده من صحباتي
: ام لا لا مافحيلي اذا انتي تبغي تكلمي صحباتك كلميهم
: طويب انا اروح البس واجيكي
: اوكي لا تتاخر
: اتاخر لي بس البس عبايتي علي ملابسي واجيكي
: طيب
راحت ابرار علي غرفتهاا ولبست عبايتها علي برمودتها الجنز والبلوزه الكت ولبست طرحه خفيفه واخدت نضارتها الشفافه وشالت شنطتها البيضه علي جنب رمت فيها محفظتها وجولها وعطر وبيت النضاره وخرجت ولقت انهار بعبيتها وشنطتها الحمره مع الصندل الاحمر السحاب واقفه تستنها في الحوش
: اتاخرتي يا بروو
: اقول ما اتأخرت ولا شي يلا
: ركبو مع السواق وراحو علي البحر
انهار في السياره تزبط المناكير الاحمر وبروو تقلها : ايش رئيك ادق علي عبد المجيد اقلو يجي
انهار : امممممم مدري عنك
: يعني اتصل ولا لا
: انا اقول عادي كلمي ما عندي مشكله الا اذا انتي عندك مشكله
: لا لا دحين بكلمو وشووف
خرجت جولها من الشنطه ودقت علي عبد المجيد
انهار : ياليل ما عندك غير الشنطه دي
برو : ايوا ما عندي ومالك دعوه واسكتي خليني اكلم مجود
عبد المجيد جالس مع ولد اختوو المفعوص الي لسانو اطول منووو
: لي كده يا زياد
: مالك سوعل = مالك شغل
: اقول مني انا الي مديك وجه
: انت وشه = انت وجه
: ايش الي انت وجه يا مخرف
: انت خرلف = انت مخرف
: او هوووو ايش بيقول ده
: انت دول = انت قول >> حالتو بجد صعبه
رن جوال عبد المجيد : الو هلا والهو برو قلبوو
زياد : انت قلبو
عبد المجديد كش علي زياد وخرج من الغرفه وسيبوو
: ايوا برو سووري
: هههههههههههه ده زياد
: ايواا
: يوو ربي يسعدو اديلو بوسه مني
: اقول مع نفسو جبلي الطقق أي كلمه اقولها يقلي انت ويعدلي نفس الكلمه
: ههههههههههههههههههه ربي يسعدوو
: هههههههه ربي يسعدك انت كمان
: ايو يا قمر احنا طالعين البحر تعال
: امممممممممم ايش ليااا
: يو ولا شي تعال هيااا
: هههههههههههه فين أي جه
: امم مدري لما نوصل نكلمك
: اوكي انا دحين بخرج من البيت
: اوكي قلبو يلا لا تتاخر باي
: انتبه علي نفسك دوبه باي
برو قفلت وهيا مبتسمه انهار تضحك عليهااا : هههههههههههههه خلاص ارجعي كلمي تاني
برو : هههههههههه مالت عليكي
انهار : مره توحفه وربي شوفي شكلك كيف فرحانه
: وووووووي سيبيني افرح
: افرح يا اومي عقبال ما القا احد يحبني
: ههههههههههههه داك ريان الهم ما يحبك
: اوما ريان يحوبني ريان صديق واخ وعزيز
بروو تتمشق : اخ وصديق وغالي وتبغي تجيبليو سياره
: ايوا خير أي خدمه
: طيب هين اخرق ادني لو ما تحبي
: ههههههههههههه قولي انك تبغي تخرقي ادنك وخلصنا لاني ما احبووو
: طيب هوا يحوبك علي الاقل
: لا ما عتقد يحوبني هوا دايم يحكيني عن وحده يحوبهااا
: اهااااا
: طويب ماشي الحال يا امير شغل بانورما
*****************************************
اكرام نايمه علي الاب توب وفي دمعه في ركن عيونهااا بتنزل بشوويش فزت من النوم لما دق جوالهااا
المتصل >>> هنادي
ردت : هممممممممممممم
هنادي : هاي كيموو اشبك مقفله جوالك من اول المهم ما علينا ما تصدقي ماما قلت لها بأمزح معها ابغا اروح لكيمو قالت لي طيب بدون ما تقول لا وليش وكيف ومتي ومع مين
كيمو صحصحت شويا بس لسا فاصله : الساعه كم
هنادي : مالت عليكي الساعه 11 قومي اصحي خليني امرك ونروح المووول نصيع شويات ونتعشي ونرجع قبل لا الوقت يصير ضيق
: يعني الوقت مو ضيق حسبالك
: يو علينا تقومي ولا لا
: طيب طيب موريني
: اسمعي يا هبله بلاش تهرجي هرج مالو داعي عن انس لان هديل معانا
: طييييييييب يلا قفلي خليني اروح البس
: طيب يلا باي
قفلت كيمو من هنادي ونزلت تحت لقت مره ابوها مو موجوده بس ابوها جالس علي الاب توب حقو يدير بعض الاعمال
: بابا انا ابغا اخرج
ابوها بدون ما يطالعها : طيب لا تتاخري
مقهوره ما يبغا يسالها فين رايحه وليش رايحه ومع مين رايحه والوقت متاخر ما يبغا يقول ولا شي سبتو في قلبها الله يشيلك ويرحني منك يصير ما عندي اب ولا اب مو داري عني
ابوها لما حس انها واقفه وبطالع فيلو رفع عيونو : اشبك قلت لك طيب روحي ولا تتاخري
قالت لو طيب وهيا دموعها شويا وتنزل
شالت بعضها وطلعت علي غرفتهاا : لبست عبايتها علي بنطلونها لجنز ولبستلها شوز اخضر ( الله يكرمكم ) وشنطه خضرا خضار زرعي بنفس لون الكورشي الي في اطراف العبايه
زبطت حواجبها وحطت روج وردي فاتح وماسكر وكحل ملوون ولفت اخدت من درج الكمدينه محفظتها وجوالها التاني وراحت علي التسريحه رمت المرايه الصغيره والكحل والروج ورفعت الجوال تدق علي هنادي الا هنادي دقت عليها
اكرام بطفش : ايواا
هنادي : احلفي بس ايش ده تسدي النفس
اكرام : يا شيخه احكيكي بعدين ابويا جا وانت عارفه الوضع
: يا قلبي مشي حالك المهم انزليلي دحين احنا تحت
نزلت اكرام وهيا معبيا عبايتها عطر وراحت لي ابوها تبغا يلتفت لها يخاصمها يقلها أي شي علي لبسها وعلي ريحة عطرها بس للاسف ما اتحرك ولا قال أي شي
اكرم بصوت راخي : بابا انا رايحه مع السلامه
ابوها بعد مارفع عيوني لها : معاكي فلوس
: ايوا معيااا
: طيب تعالي خدي دي كمان
ادها ميتين ريال وقالها بعد ما لف عينو عنها
: لا تتاخري
: انشالله ابويا
: انتي اصلا فين رايحه
: رايحه مع صحبتي نتعشي
حست بفرحه لما سالهااا
: طيب مع السلامه
خرجت وسكت الباب ورها وهيا مقهوره برضوو
ركبت السياره مع هنادي وهيا مبوزه
هنادي : لا لا ما يسوو كيمو تزعل
: يا شيخه مشي حالك بس
هديل : كيمو يا دبه ما تسلمي عليا من متي ما شوفتيني
اكرام : سوري كيفك مره معليش
هديل : عادي يا قمر
هنادي : ها علي فين
هديل : انا ابغا اروح البحر طفشت من المولات
اكرام : انا كمان اقول البحر
هنادي : اوك البحر البحر
يلا علي البحر يا اكبر
اكبر يهز راسو : حازر
هديل : اكبر شغل شريط اليسا
اكبر : هاذا في كسر امس
هديل تصرخ : من كسروو
اكبر : هاذا ماما امس ودي مشوار تشوف شريط اغاني تقوم تكسر تكسر
هديل : شيـــــــــــــت
اكرم : ههههههههههههههههههههههههـ امكم مهويه
هنادي : اسكتي بس ترها تحسبنا عندك
هديل : ههههههههههههههههههه خليهاا اجل حابستنا في الاجازه دي لنا اسبوعين
اكرام :الله اسبوعين ما خرجتو
هديل : تخيلي
اكرام خرجت من شنطتها شريط اغاني راب ورمتو للسواق : خد شغل
السواق يهز راسو كالعاده وشغلهم الشريط
*****************************************
عمر جالس عند البحر ومعا اسامه وبياكلو ذره واسامه مره مبسووط مع انوالجو مرطب ويقرف عمر طبعا يسووي انو مبسوط بس هوا في قلبو مضايق ومهموم من الوضع الي هوا فيلووو واسامه جالس بيبربر كالعاده ومتحمس مع نفسو لانو عمر بالو هناك عند بروو
اسامه : وبعد كده تخيل مين طلع
عمر : .......................
اسامه يدف عمر بكوعو وجع من اول اكلمك واحكيك وانت مو معاياا تراك صاير ترفع الضغط
: اقول لا تدف
: وجع راجني وتعال البحر تعال البحر نتونس وفي الاخر انا اهرج وانت مسرح
: يووو عليك اسامه
: انت الي يو عليك صاير تجيب الهم
: يعني منك عارف وضعي
: ياخي شوف لك حل مو معقوله تبغا تجلس بوضعك ده الين متي
: مدري الين ترجع لي بروو
اسامه يشد شعرووو : يارررررررربي جبت ليا المرض بجد تدري انا راح ادق علي أي واحد من الشباب يجي مره ما فحيلي اجلس معاك الين تجيني الغرغرينا
: اسامه حس فيا يا اخي
: حسيت فيك كتير وما استفدت شي
: ما استفدت شي ؟؟
: ايوا ما استفدت شي اهو جالس معاك وبس والناس بيتلعب وتنبسط وترقم وانا مرتز معاك اهرج احاول اوسع لك صدرك وانت منك معايااا خير شر يا عمي طير
: الصديق وقت الضيق
: انت قلت وقت الضيق وانت كل اوقاتك ضيق يا اخي بجد اقرفتني
: اسامه لا تصرخ
اسامه سكت ورفع جوالو بعد ما اتصل علي كرم
كرم : الو هلا والله
اسامه : هلا بيك يا ابو الشباب
: اخبارك يا قاطع
: والله ميه ميه وانت اخبارك
: اهو لا جديد علي الساحه العربيه
: يا اخي ايش بتسوي في هذة الحظه
: لا اساوي شي يا اخ العرب
: اذا لمازا لا تنقز وتجيني البحر
: انت ومن
: انا والنكدي عمر
: هههههههههههههههه النكدي في دي صدقت
: طيب انا قريب من البحر ولما اقرب اكلمكم
: اوكي سلام
: سلام
اسامه قفل وجلس يضحك علي كرم
عمر : شكرا شكرا انا صرت نكدي
: نكدي وبجداره
: يو علينااا
المهم يفوتك يا عمر لما جونا بنات خالي تخيل لقيتهم في غرفتي بينغبروو والله يا سويت لهم قضيه ما بعدهااا
عمر يحس بي تانيب الضمير وانو مطفش اسامه معاا عشان كده حاول يندمج في الهرجه : ههههههههه احلف ايش سويت لهم
اسامه وما صدق عمر اتحمس معاا : يا شيخ جريتهم هما واخوتي وحبستهم في المخزن الي تحت الدرج
عمر يسوي انو مندهش : يا مفتري دول بنات
: بنات مع نفسهم مو عندي
واسامه جلس يبربر ويحكي عمر عن هبالتوو وعمر يحاول يبعد ابرار عن تفكيروو ويندمج مع حكاوي اسامه الي من جد تضحك
********************************
ابطلنا راح يتقابلو في البحر
عبد المجيد وعمر راح يتقابلوو ايش راح يصير ؟؟
كرم واكرام راح يتقابلوو كمان ايش راح يصير ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:57


البارت الخامس
الساعه 12:30
الجوووووو حرررررر وقرف ورطوبه زي الزفت مع ذلك الناس عند البحر زي النمل تحلف يمين ان كول اهل جده في البحر من كتر الناس
نواف : هههههههههههههههه شوف الناس كيف كنهم اليوم افتتحو البحر
مئيد : علي قولك
ريان : اقول شباب سرينا نركب دباب بحر
عبود : ما فحيلي مره روحو انتو وانا اشجعكم
نواف : هههههههههههه تشجعنا
انور ساكت ويتفرج في الناس الي رايحين وجاين
عبود : نوري خلاص فكك لا يطيح من التناحه
انور : يا اخي خليني اتفرج واسكت لا تقطع عليا تاملاتي
عبود : مره بتتامل يعني المصيبه مافي بنات حلوين حتي
انور : يعني لازم اطالع في البنات الحلوين بس
عبود : يعني تبغا تطالع في الشنبات
ريان : بلله اسكت انت وهوااا واحد يقوم يجبلنا اسكريم ولا عصير بارد
نواف : لي حضرتك ما تقوم
ريان : يو انا الكبير
مئيد يتنحنح : احم احم مادام الشغله فيها كبر اجل انا الي راح اروح اشتري الله يستر
نواف : لا ماراح تروح عبود يروح
عبود : انا راح اروح اجيبلكم العشاا
مئيد : اله يعافيك لا تروح تجيب العشا لانك اكيد راح تجيب من البيك وانا جد جد بديت اقرف منووو
نواف : خلاص مارح نتعشي من البيك
عبود : اذا انا الي راح اجيب العشا مالكم الا البيك ولا احد غيري يقوم
انور : مالك داعي عبود بس بيك بيك زي المدري مين
عبود : مالكم شغل يا اخي بطني وانا حر
ريان : اهاااا بطنك دحين معاك كم واحد انتبه
عبود : خلاص مني قايم اجيب شي بدل ما تشكرو ربكم اني معبركم وابغا اجيب لكم عشاا
مئيد : والبيك تسمي اكل
ريان : استغفر الله ايوا اكل لما ما تلقي غير البيك تعرف
مئيد يبوس يدو وجه وقفا : الحمد لله علي نعمة الاكل
ريان : فكونا احد يقوم يجيب اسكريم او عصير بليززززززز
عبود : بما انو قعري صار يوجعني ورجولي نملت راح اروح اجيب لكم عصير وايسكريم
ريان : الله يزوجك يا شيخ
عبود يرفع يدو لسما : اميــــــــــــييييين
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : مصروع علي الزواج
عبود : مره مصروع خلاص تعبت من العزوبيه
ريان : اجل ايش اقول انا الي شيبت
انور : اوما شيبت
عبود : نوري انت ما تحس انك تبغا تتزوج مو ناقصك شي
انور : مالقيت حرمة الحلال الي تناسبني
الشباب : يا هوووووووووووووووووواااا
انور ما يحب حركاتهم دي لما يتجمعو علي الواحد عشان كده لف وجهو عنهم وجلس يطالع في البنات التالاته الي جالسين قدامهم في الكراسي ومعطينو ضهرهم نفسوو يقوم يجلس معاهم بدل جلسة الشباب الي ما منها فايده
ريان : نوري هات الشبس من عندك
انور : ................
مئيد : نوري في عالم اخر
ريان : علي قولك
نواف : مئيد خلصت الدوريتس
مئيد يبتسم : يب يب خلصتو اقلك طعمو غير عند البحر
عبود وقف واتمطط شويه : اقول مئيد مع نفسك نفس الطعم بلا زناوه
مئيد : لا لا مو نفس الطعم
عبود : هي انت وهوا احد يقوم يدرج معيااا لين الكوكشك الضعيف الي هناك
ريان : نفسي اقوم يا هووو
عبود : ما احد مربطك
ريان يمد يدو لعبود : اسحبني بسرعه قبل انزل يدي
عبدو قرب من ريان يمسك يدووو ريان نزل يدو بسرعه : خلاص قدني نزلتهاااا
عبود : يا خنيث
ريان : هههههههههههههههههههه
مئيد : نذل سبحان الله
عبود : من جد فيلو عرق مدري ايش هوا
نواف : خلااااص روح يلااا
عبود : طلعو فلوسكم ترا محفظتي فاضيه
ريان رما محفظتو لعبود : خد روح بسرعه احس اني بديت اتوحم علي الاسكريم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههه

********************************
برضو عند البحر بس في جه تانيه قريبه من جهة الشباب
كرم : هههههههههههههههههههههههههههه
اسامه : ما شفت شي يا هووو
كرم : من جد يا عمر ايش النكد الي انت في
عمر : بجد حسستوني اني نكدي بلا هم انت وهوا ترا انا اعاني من مشاكل
اسامه : تعاني من مشاكل متاثر مره
كرم : وي قال يعاني من مشكله
عمر : بجد اهرج انا وانتو تتونسوو
اسامه : كرم ما تلاحظ انو نكدي ودمو تقيل وكمان دلوع
كرم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر: مو منكم يا شيخين من الي يجلس معاكم
كرم : وووي نكدي ودمو تقيل ودلوع وزعول
عمر وقف وراح عنهم
اسامه : زعل بجد
كرم : دحين يرضاا
اسامه : لا قوم نروحلووو
قامو بيمشو بسرعه يلحقو عمر الي قرب يضيع بين الناس
اسامه صقع في عبووود
عبوود : احول
اسامه : لا اعمي
كرم : هههههههههههههههه عبووود لي معصب يا خول
عبود : كيموووووووووووووو هلا رب صدفة خير من الف ميعاد
كرم : هههههههههههههههههههههه ما اقدر علي الغه العربيه
عبود : كيفك يا هووو ايش اخبارك ايش مسوي
كرم : ميه ميه
عبود : ده صاحبك
اسامه : مو عاجبك
عبود : ايوه مو عاجبني
اسامه : مع نفسك
كرم : صلو علي الحبيب يا هوووو
اسامه وعبود : عليه الصلاو السلام
عبود مد يدو : اتشرشفناا
اسامه سلم علي عبود : وانا اشرف عبد الحليم حافظ
كرم يسوي انو يصفق : شطار حبايبي شطار
اسامه : اقول طير
كرم : عبود علي فين وفين الشباب المخانيث عنك
عبود : علي اساس اني الهندي حقهم هما جالسين وانا رايح اشتريلهم
كرم : ههههههههههههههههههههههه شغاله يعني
عبود : تقدر تقول
كرم : اسامه روح شوف عمر وانا اروح مع عبود نشتري
اسامه : اوكي مع انو مدري فين راح القاا وسط الزحمه دي
كرم : روح جهة السياره يمكن ناوي يروح
اسامه : اوك سلام
كرم : يلا عبود
مشيو علي عند كوشك الاسكريم وعبود يطلطل في البنات وكرم يطلطل في الشباب وصلو كشك الاسكريم وعبود جلس بيطلب وكرم بيكلم جوال
عبود واقف يتفرج في البنات وانبسط لما قربو تلاته بنات من عند الكوشك وعارف انهم راح يشتروو قام سوا فيها اخلاق وبعد شويتين
قربو هنادي واكرام وهديل من الكوشك واكرام تقلهم : بنات علي حسابي الاسكريم التعبان ده
هديل : اقلك لا تحكمي علي ترا مره لزيز
هنادي : اقول طعمو نفس طعم الاسكريمات الي في باقي الكوشكات والي في السيارت كمان
هديل : لا والله طعمو غير
هنادي التفت علي عبود وانتبهت انو بيطالع فيها وفي هديل بي تناحه ضحكت في قلبهاا وعرفت انو مستغرب
اما عبود في نفسو ياربي اكيد توائم وما قدر يمسك نفسوو : توائم صح
هديل كشرت ما تحوب تكلم الشباب وتعطيهم وجه بعكس هنادي الي ابتسمت : هههههههههههه ايوه انت ايش شايف
عبود يتميلح : يا بخت امكم عندها قمرتين في البيت
اكرام وهنادي : هههههههههههههههههههههههههه
هديل : يا دمك
عبود : افااا ليش توئمتك زعلانه
هنادي : ماهي زعلانه بس طفشانه وحرانه وتبغا اسكريم بسرعه
عبود : يا قلبي الحرانين
هديل : احترم نفسك
اكرام بصوت راخي : هديلو اشبك الواد لزوز
هديل بصوت عالي : مع نفسووو
عبود يتنحنح : خلاص راح اسكت
الرجال خرج الاسكريمات الكتيره لعبود وطلب منو الفلووس
عبود بيكشخ بي محفظة ريان الي مليانه فلووس ودفع الحساب ومد الاسكريمات للبنات: اتفضلو وانا اطلب تاني
هديل كشرت ولفت وجهااا اما هنادي واكرام : كل وحده اخدت لها اسكريم
واكرام اخدت واحد تاني وادتو لهديل الي اخدتو بي القوه بعد ما كيمو قالت لها مارح نستناكي تطلبي
عبود : بي العافيه يارب محل ما يسري يمري
وقتها خلص كرم من مكالمتو ورجع لعبود وبسرعه : عبود ها خلصت انا ابغــــ ......
سكت لما شاف اكرام وتنح شويتين وفي عقلو ياربي هيا ولا لا لان شكلها متغير بي المكياج اول لما شافها كانت مغسله وجهها
اكرام عرفتو طبعا : خيررررر
كرم : انتي اكرام
هنادي وهديل :؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
اكرام : ايوا انا نعم
كرم مسوي يمون : كيف حالك وكيف حال فاروق وكيفك بعد هداك اليوم الي حشكتك
عبود وهنادي وهديل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
اكرام : اقول احلف مسوي تعرفني
كرم : لو ما اعرفك لو ما عرفت اسمك
عبود : كيمووو ايش ده من فين تعرف دي
كرم : اسكت يا عبود لا تخليني اقلك كفشتها ايش مسويه مع فاروق
عبود : وي وي قويه ايش مسوين
هنادي تهز اكرام : كيموو ايش ده الشكل ومن فين يعرفك
اكرام : احكيكي بعدين
هنادي تسحب اكرام وتطالع في عبود : شكرا علي الاسكريم يا اخ
وراحو بعيد وهديل واقفه متنحه والاسكريم ساح علي يدهااا
عبود : هههههههههههههههههههههه تنحت
هديل انتبهت وكشرت في وجه عبود وراحت تلحق هنادي واكرام
عبود : هههههههههههههههههههههه
كرم : اقول طلبت لي اسكريم
عبود : ايوا ياود لا تدف وبعدين تعال حكيني ايش قصة اكرام دي
كرم : ههههههههههههههههههههههههه تفوتك كافشها ايش مسويه ترها مو سهله
عبود اخد الاسكريمات من الرجال ودفعلو الفلوووس ومشي جنب كرم
وكرم بيحكي ايش صار وعبود مو مصدق مفرصع عينو من الضحك
وصلو عند الشباب وهما ميتين ضحك
الشاباب : بدري اتاخرت
كرم : احد يعبرني
انور : هلاااااااااااااااا كرم
وقفو الشباب وسلمو علي كرم وجلس معاهم يسولف
مئيد : انور ما طلع لسانك الا لما قامو البنات الي قدامنااا
انور : مالك دعوه
وجلسوو ياكلوو وهما متونسين علي الاخر
*****************************

في جهة تانيه عند البحر برضو قريب من جهة الشباب
ابرار : ليتنا ما جينا عند البحر
انهار : وانتي الصادقه شوفي الناس كيف تحلفي يمين مااحد منطق في بيتوو
عبد المجيد جاي من بعيد وياشر لي ابرار الي مره انبسطت ووقفت : هلاااااااا ميجو اتاخرت
عبد المجيد : ههههههههههههه يا شيخه من اول ادور ادور موقف ماني لاقي لو تتخيلي فين وقفت سيارتي تنهاري
ابرار : فين
عبد المجيد : في الشارع التاني
انهار : ههههههههههههههههههههههه
عبد المجيد : هنوووو كيف حالك ايش مهببه
انهار : ميه ميه انت ايش مسووي
عبد المجيد : دام انا مع برووو كول شي يصير تمام غصب عنووو
انهار : يا عجيييييييييييب والله
ابرار: وهــــ بس يا ميجوو لا تحرجني
عبد المجيد: ما بينا احراج
انهار : هههههههههههههههههههه وربي انكم تحف
عبد المجيد : انتي بالك يا هنووو
ابرار تسوي فيها غيرانه : اسمها انهار ايش هنو دي
عبد المجيد : طويب طويب خلاص انهار
ابرار : ايوا خليك شطور
عبد المجيد مسك يد بروووو وبضيقه : قلبو تخيلي كلمت عمي اليووم
ابرار : بابا
عبد المجيد : ايوا ههههههههههههههه
ابرار: ايوا اشبو ايش قلك
عبد المجيد : تخيلي قال انو اجل الزواج عشان عندو سفره علي اليبان لمده شهرين
ابرار عصبت : طيب ما كلمني انا ليش ؟؟
انهار : احلف يا ميجوو
عبد المجيد : والله توي مكلمووو
ابرار والدموع في عيونهاا : ولا كلمني ولا شاورني كنو مو فرحي انا وليش يكلمك انت وليش ماما ما قالت لي او قالت لي انــــ.......
قطعت كلامها ولفت علي انهار : انهار لتكوني انتي تدر ي
انهار : لا والله توي ادري زي زيك يا برووو
عبد المجيد : يا برو لا تزعلي نفسك الهرجه ما تستاهل
اابرار : مو زعلانه علي انو اتاجل زعلانه عشانهم بيئجلو بدون ما يقولوولي ليش لي الدرجه دي يعني
عبد المجيد : اذا انتي زعلتي انا ايش اقول
ابرار : حتي انت ما قالولك
عبد المجيد : لا عمي كلم الوالد واليوم بس بيدونا خبر انا وانتي
ابرار تنغبر في شنطتها وعيونها مليانه دموع من القهر الين طلعت الجوال تبغا تتصل علي ابوهاا
عبد المجيد مسكها : خلاص برو نكلمهم بعدين دحين خلينا ننبسط
انهار : من جد يا بروو خلاص
في نفس المكان اسامه واقف بيستنا عمر الي را ح يشتريلو مويه وهوا بيطالع فيهم وكيف انهم زعلانين عشان الزواج اتاجل ويضحك في نفسوو عليهم شمتان علي الاخر
قرب منو عمر: ياسلام ايش الضحكه دي
اسامه : هههههههههههههه بضحك عليهم اتاجل زواجهم ومسوين هوليله
عمر لف عيونو وطالع عليهم وقلبو صار يدق بقوه وعيوني صارت حمرا وتطير شرار ونفسو يقوم يلطش عبد المجيد الي واقف وماسك يد برووو ومقرب منهاااا
اسامه : عمر سلامات اشبك
عمر : بروووو
اسامه باندهاش تو انتبه انها ابرار ما كان شايفها تمام : ووووي مو وقتهاااا
عمر : ياخي مدري ايش لاقيه في عبد المجيد ده
اسامه : فرصه فرصه اتاجل زواجهم الوقت قدامك تقنعهااا
عمر صرخ فجاءه : هيا معطيتني وجه عشان اقنعهاااا
انهار التفت علي صراخ عمر وعرفتو علي طول والتفتت بسرعه علي ابرار الي الين دحين مقهوره من ابوهاا وما انتبهت لعمر
قامت انهار بسرعه وراحت لعمر : هي انت
عمر : ..................
اسامه : ياهلا والله يسمعك يسمعك
انهار تطالع في اسامه من فوق لتحت: هي ما اكلمك انت
اسامه : سكتنااا مع اني نفسي ما اسكت لكن هم وحط يدو علي فموو
عمر : نعم
انهار : وخر من هنا لا تشوفك ابرار احسنلك انت عارف انها مع خطيبها دحين
عمر : والله البحر مو لها ولخطيبها ومكان ما ابغا اوقف اوقف وانتي لا تحتكي فيا مره ولا تكلميني
انهار : احلف علي بالك ميته عليك
عمر : انهار انتي عارفه ايش الي صار ولا تزيدي الطين بله ورحي من عندي
انهار : مني رايحه روح انت من عند ابرار احسنلك لا تشوفك
عمر وفرحان وعارف انو برو لسه تحبو ولما تشوفو تضايق وتبكي : والله لو شافتني مو شغلي بلا فكك
انهار علت صوتها : عمر انت عارف انو لو برو شافتك راح تبكي وهيا دحين مضايقه ومو ناقصهاا
عمر : مشغوله مع خطيبها لا تخافي مارح تشوفني
اسامه : يا جماعة الخير صــــ........
التفتو علي الاتنين وبصوت عللي : مالك شغل
اسامه يرجع علي ورا : طيب طيب مو مشكله
عمر : وانتي التانيه بدل ما تقوليلي انا اروح اسحبي اختك وروحي بلا هم
انهار مره عصبت من عمر : سخيف
عمر : لا تتفلسفي يا انهار احسنلك انا معتبرك اخت الين دحين
انهار : مالت عليك وعلي اخوتك ما جانا من وراك الي البهادل
عمر انقهر منهااا : اقول انهار روحي من عندي ولا تطولي لسانك
انهار : ولو طولت لساني
اسامه يشد عمر من يدو : يا عمر امشي خلاص بلا فضايح
انهار : ايو ا اشرد اشرد
وقفو جنبهم كم واحد وحده يتفرجووووو
عمر يدف يد اسامه : انا راح امشي لحالي وانتي يا انهار شكرا
انهار رفعت صوتها : شكرا مدري مين الي يقول شكرااا
انهار حست بحد يمسك يدهااا التفتت بسرعه وسحبت يدها وكانت ناويه تسب
بس لما شافتو ريان لفت وجهها عنووو
ريان : اشبك هنووو ؟؟
اسامه : بجد يا عمر امشي محنا ناقصين
عمر وهوا معصب مره : ومن ده التاني الي مع انهار
اسامه : مالك شغل يا هوووو وامشي بلا جر شكل
عمر : ؟؟؟؟؟؟!!!! انا الي بجر الشكل دحين
اسامه : انا لله وانا اليه راجعووون
عمر : بعد من عندي
وراح لجهة انهار :من ده
انهار : احلف
ريان : ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
عمريطالع في ريان وعيونو محمره : من انت
ريان وحس انو يمكن واحد من اقاربهاا : من انت ؟؟
عمر : انا اخوهااا
ريان مره انفجع وفرصع عينوو وجهز رجلينو عشان يشرد
انهار : احلف انك اخوياااا
الناس بدو يتجمعو حولينهم ويكترووو
عمر من قهروو مسك ريان من بلوزتووو وشدوو : انته مين ؟
ريان مره ما يحب المشاكل ولا يدل طريقهااا وغيركده انو عمر طول بعرض : لو سمحت نزل يدك
انهار بصوت عالي : عمر مالك شغل نزل يدك اترك ريان
عبد المجيد سمع صوت انهار وشاف ناس متجمعين استغرب : برو خليكي واقفه هنا دقيقه
ابرار : ده صوت انهار بتصرخ علي مين
عبد المجيد : خليكي دحين اجي
ابرار تمسك يد عبد المجيد : بجي معاك
قبل لا يعترض جرتو ومشيت علي جهة التجمع وخشت وصطهم وشافت عمر ماسك ريان وانهار بتصرخ : اتركو مالك شغل يا حيوان
عبد المجيد نقز بينهم وبدو يفرق : صلو علي النبي
عمر ما صدق يبغها من الله سيب ريان ودفوو وهجم علي عبد المجيد اجماع وابكاس وعبد المجيد مستغرب اشبو ده صار كول واحد فيهم يدي التاني والناس اتجمعو اكتر واكتر
ابرار مصدومه عمر وبيضرب عبد المجيد: اشبو ده
انهار مسكت يد ريان : ريان فكهم فكهم
ريان يبغا يخش بينهم بس سبقو اتنين وفرقو بين عبد المجيد وعمر
انهار : عمر يا خايس
عبد المجيد لما سمع اسم عمر استوعب الموضوع كلوو وعرف انو طليق ابرار وحقد علي مره لانو ابرار حكتو عن الي كان يسوي فيهاااا
والناس فكوهم من هنا ورجع طب علي عمر مره تانيه
ابرار : عبد المجيد خلاص سيبوووو
انهار : ريان الحقهم

*******************************************

قريب من المضاربه الشباب جالسين ومبسطين
مئيد : الله يخسهم عمري ما اجي عند البحر الا واشوف مضاربه
نواف : ناس همج ما يعرفو يحلو امورهم بي التفاهم
انور : يفوتوك الي جالسين يتفرجو كنهم اول مره يشوفو احد بيضارب
نواف : مساكين
كرم : تصدقو نفس اروح اطب معاهم من زمان ما اتمشكلت
عبود : روح طب انت فيهااااا

$$ نرجع للمضاربه $$
الشباب بلقوه فرقو بينهم انهار ماسكه ريان : اتعورت
ريان ماسك كتفو الي اكل علي كم صقعه بنت كلب : لا لا
ابرار ماسكه عبد المجيد وتجروو علي برة الزحمه : اتعورت يا قلبووو
عبد المجيد يصرخ : لي ما قلتيلو انو ده هوا عمر الكلب الحقير
ابرار : خلاص يا ميجو الله يسعدك
عمر وعيونو محمره ويبغا يولع من منظر برو الي ماسكه في عبد المجيد وفي عيونها باين الخوف علي
فقلبو ياريت ربي اخدني قبل لا افكر اني اتخلى عنك يا برووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:58


نروح للبنات الي جالسين في كراسي قدام الشباب
اكرام وهنادي وهديل فاتحين الاب توب ومشغلين اغاني وفالينهااا علي الاخر
هنادي : كيمو والله لو شفتيها لا تشوخي من الضحك
هديل واكرام : هههههههههههههههههههههه
هديل : وانا اشهد يا كيمووو
اكرام : بلا هم حمستوني اشوفهااا
هديل تكلم هنادي : مو كنو الكونكت في السياره
هنادي : ايوا في السياره بس ما اعتقد انو مشحوون
اكرام : قومي جيبي يا هديل يمكن مشحون
هديل قامت وقفت : اقول انتي وهيا السياره بعيده ما ابغا امشي لحالي
اكرام : يعني يا هدوو مين راح ياكلك
هديل : ما احد راح ياكلني بس ما ابغا اروح لحالي شكلي غبي راح يكون
هنادي شالت الاب توب من عبها وحطتو فوق اكرام : امسكي بروح اجيبوو بسرعه واجي
هديل جلست : اووف ريحتيني ربي يريحك
اكرام : هدوو طالعه ماصخه
هنادي تاشرلهم : ماراح اتاخر
اكرام : اوكي
هديل : انتبهي هناا
راحت هديل بسرعه علي جهة سيارتهم وانتبهلهااا انووور الي من اول مفهي فيهاا هيا واختهاا ويقول سبحان من خلقهم اول مره يشوف توائم بده الشكل المتطابق مره مره
وقف بسرعه ولبس زنوبتووو وطنش الشباب الي استغربوو منوو وبيفكرو اشبو قام فجاءه وبيسالو فين رايح والي يقلو جبلي عصير والي يقولو جيب لي مويه راح ورا هنادي ولا عبر احد فيهم
الشباب : ........................
كرم الي انتبه انو رايح ورااا البنات وانتبه لي اكرام الي جالسه في الكرسي ومهي داريه انو ورهااا
فكر خليني ادق عليهااااا
$$ نسيب كرم واكرام شويا ونروح نشوف انور ايش بيسووي $$
انور ماشي وراا هنادي بشويش وهيا داعسه تبغا توصل بسرعه وماهي منتبه ابد خصوصا انو المكان كلو ناس رايحه وناس راجعه
وصلت هنادي عند سيارتهم ولقت امير جالس مع شلة هنود سواقين مدري كيف اتلم عليهم ومبسطين لا ومشترين كوفي واخر فله
هنادي في قلبهاا يا سلام حتي السواقين يعرفو يتمشوو - >> ليش مالهم رب
وبصوت عالي : امير افتح السياره
امير وقف وفتح قفل السياره برموت كنترول
وهنادي بسرعه فتحت الباب وجلست تنغبر في الدرج الي قدام الين طلعت الكونكت سكت باب السياره وهيا تدعي بصوت مسموع : ياربي يكون مشحووون
انور :يارب يارب
هنادي التفت علي انور وخقت علي طووول عيون عسليه وطووول يجنن وجسم معضل وزياده علي كول ده الابيض الي لابس عاكس السمار الي تخبل علي هنادي بدون ما تدري : يارب
انور : اذا طلع مو مشحون ايش رئيك اديكي الكونكت حقي
هنادي : هههههههههه لا لا انشالله مشحوون
انور : قلت لووووو
هنادي ومره مره خاقه علي طولوو : ماشالله طويل انته
انور يتميلح : لا وهادا ما شوفتيني بي الكعب
هنادي : ههههههههههههههههههههههههه تلبس كعب
انور : ايوا بس في الافراح مع الفساتين
هنادي : ههههههههههههههههههه الله يرجك
انور : فين جوالك
هنادي : يوو ترقم
انور : ما اقدر افوتك
هنادي : طيب جوالي مو معاياا
انور : طوووويب هاتي رقمك
هنادي : اوكي خد 055
انور : راح اكلمك قريب
هنادي : أي بنت تشوفها تطلب رقمها ياخي
انور : لا انا ما ارقم الي في السنه مره
هنادي : طيب ابغا اروح
انور : لا تنسي اذ الكونكت مو مشحون اتصلي علياا اديكي الكونكت حقي
هنادي : اوكي
انور : انا ترا اديتك رنه يعني سيفي رقمي وانا تراني احم احم اسمي انور ويدلعوني نوري :$
هنادي في قلبها كمان اسمو نوري يا ربوو يسعدووو : عاشت الاسامي بجد
انور : تعيشي وانت ايش اسمك
هنادي : اسمي هناا
انور : عاشت الاسامي يالله شو بيلبئلك
هنادي : ههههههههههه باي
راحت وسيبتووو ومره كان نفسها تجلس معا يونس ومره خطيره وتطالعي في ما تبغي تنزلي عيونك عنوو وكلامو مره يجنن وصتوو رهيب وابتسامتو تسدح
هنادي ماشيا علي جهة البنات وهيا مبتسمه ورها انور ماشي وحاط يدو علي قلبووو ومبتسم هوا التاني
كرم انتبهلو جاي من بعيد : هههههههههههههههههههههههههه
الشباب : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كرم : ههههههههههه شوفو انور بلله خاق علي البنت وخققها معاااا وانا مني يوم شفت معاهم كيمو قلت عنهم فاصلين
عبود : دولي البنات الي اول عند الكوشك
كرم : ايوا ايوا
ريان : احـــي يا انور من اول ساكت ويخطط ويدبر
مئيد : ههههههههههههههه ولما شافها قامت قال جات من الله
كرم : هوا ده عليك نور
انور وصلهم واستغرب لما لقاهم كولهم بيطالعوو فيلووو
ريان : ها شبكتهااا
انور : اقول طير
عبود : طيرررررررررر انحشك انحشك
انور : طير انت التاني
نواف : ما ابغا اتكلم عشان لا يقولوولي طير
الشباب كولهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
انور حس بي احراج : اقول طيرو كلكم
كرم : انا ومئيد ما اتكلمنا ليش نطير
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
انور: وجعععع
وقام من عندهم وجالس يقلب في جوالووو وراح جلس في الكراسي الي قدام جنب كرسي البنات

هنادي : اقلكم مره يجنن اخ يا قلبووو يا كوتكوت
اكرام : مالت عليكي
هديل : ما تبطلي سخافه وربي انك مالك داعي علي طول اديتي الرقم
هنادي : معليش ما اقدر ما يمديني ما ادي الرقم اقلكم يسدح
اكرام : لا حووول
هديل : طيب خلصنا
هنادي انتبهت في انور الي مر وجلس في الكراسي الي جنبهم
مسكت قلبهاااا واشرت بعيونهااا
اكرام : ايش في
هنادي تفرصع عينها وتاشرلها وطي صوتك وتاشر بيدها علي جهتووو
اكرام التفتت وجات عيونها في عين انور عشان كده لفت تطالع علي ورااا تسوي انها ما تطالع فيلو قامت انتبهت لي كرم جالس ومسطح مع الشباب وانتبهت لعبوود وباقي الشباب
لفت علي هنادي : شوف الشباب الحلوين الي ورااا
هديل تطالع : وااااااو شله كلهم حلووين
هنادي طالعت بس من الجه التانيه عشان لا تشوف انور : واااو شكلووو خويهم صدقوني
اكرام : لا لا ما اعتقد اجل لي جالس لحالووو
هديل : اكيد جاي يتميلح عند هنادي
هنادي : هههههههههههه شوفووو الاسمر الي لابس اسووود يا ويل قلبوووو
اكرام : خليك علي نوري علي قولك
هنادي : علي قولك
ما كملت كلمتها الي وجاتها رساله
(( انا جنبك انا نوري (*_*) ))
هنادي حطت يدها علي فمها وضحكت : ههههههههههههههه
اكرام وهديل : ؟؟؟؟؟
هنادي ادتهم الجوال
اكرام وهنادي : ههههههههههههههههههههههه
اكرام والله انو تحفه
هنادي : من جد
جاتها رساله تانيه
(( شوفيني جنبك لابس ابيض وانا مره طويل ))
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههه
اكرام وهديل بعد ما ورتهم الجوال : هههههههههههههههههههههههه
انور يرسل وهوا مبسوط : آآه يا قلبي منها ومن اختهااا
جاتو رساله
(( مني شايفه احد لابس ابيض ))
انور : هههههههههههههه
ارسلها
(( افا بس ده النور كلوو ومنك شايفتن انتي بس لفي وجهك يمين وما عليكي ))
هنادي : مصدق نفسوووو
اكرام : ارسليلووو انتـــــ ...............
قطع كلامهااا جوالها الي رن خرجت شنطتها تنغبر لين طلعتو
المتصل >>> بابا
اكرم استغربت مره مره واشرت للبنات اسكتوو : الو
ابو اكرام : الو فينك
اكرام : دحين اجي
ابو اكرام : بسرعه
اكرام : انشالله
ابو اكرام : مع السلامه
قفل قبل لا ترد علي وجهها قلب
هنادي : كيموو
اكرام : هلااا
هنادي : اشبك
اكرام : بابا الهم يقلي اتاخرتي
هنادي تطالع في الساعه : الساعه اتنين ونص
اكرام : ما يسال وفجاءه يقلي تعالي البيت مع نفسووو
هديل : وووي روحي البيت وانتهينا وكلها كم يوم ويرجع يسافر صح
اكرام : علي قولك
هنادي انتبهت لجوالها الي طنطن برساله فتحتها بسرعه
(( لفي علياا بجد ))
هنادي لفت علي انور واشرتلو مع السلامه
هديل مكشره ومو عاجبتها حركات اختهاااا
اكرام وقفت : يلا بنات
هديل : ما شفنا المقطع لسااا
اكرام : خلاص مره تانيه
هنادي : خلاص انا ارسلك اللنك
اكرام : انشالله
هنادي : مشورتوني علي الفاضي
اكرام تغمزلها : مو علي الفاضي رجعتي برقم واحد خطير
هنادي تبتسم : علي قولك
هديل تنفض عبيتهاا: يلا بنات عشان نشتري في طريقنا عشااا
هنادي : قفلت الاب وقفت تنفض عبيتها هيا كمان
انور عرف انهم رايحن ارسل لي هنادي علي طول
(( لما توصلي البيت كلميني ))
هنادي لفت علي وهزت رسها انو طيب
كرم في مكانووو شاف البنات وقفووو
بسرعه وقف وراح لي اكرام وقف قدامهاا : لما اتصل عليكي ردي ولا تقفلي وجهي
اكرام : ؟؟؟
كرم : نهاية رقمي 394
اكرام تبغا ترد علي ما ادها فرصه وراح علي طووول
هنادي : ايوا صح ما حكيتيني من فين تعرفي ده
اكرام : هههههههههه راح احكيكي بس من فين جاب رقمي البعيد
هديل : وجع خربانين انتو الاتنين
هنادي : اسهري طول اليل وكلمي انس وقولي خربانين
هديل : مالك شغل
هنادي : وانتي كمان مالك شغل
اكرام : يووو علينا ما كنكم توائم بس تضاربو مالت عليكم
وصلو السياره وركبوووو وجلسو يتضاربو علي المطعم الي يبغو يشتروو منووو

****************************
ابرار : هههههههههههههههههههههههههههه
انهار : ماشالله عليك يا مجووود
ابرار : ايش مجود دي اسمو عبد المجيد
انهار : اقول ارمي روحي علي جنب
عبد المجيد : ما شفتوو شي
انهار : بس تصدق كم مره نمر من عندووو المطعم ده بس ما قد فكرنا نخشووو
عبد المجيد : احسن لكم اقلكم مرتين خشيتو مره اضاربت ومره الاكل جبلي اسهال شديد
ابرار : هههههههههههههه بسم الله عليك
عبد المجيد : يا قلبي اناا
انهار : بدينا نتغزل وقفو اروح بتكسي بدل ما اتحسف علي عمري
ابرار : وقفلها ميجوو
عبد المجيد : لا افااا دي الغاليه اخت الغاليه
ابرار : ههههههههههههههههههههه
انهار : ياولي من لسانك احسك هلاس
عبد المجيد : انا هلاس دحين بروو شوفيهاا
ابرار : انتي الهلاسه كول مين يشوف الناس بعين طبعوو
انهار : ابرار يا خراا انا اوختك تعرفيني قبل ما تعرفي عبد المجيد
ابرار : ههههههههههههههههههههههه
عبد المجيد : صح حبوو انهار
ابرار تدف عبد المجيد من يدوو : وبعدين
عبد المجيد : هههههههههه ولا قبلين يلا وصلناااااا
وقف عند فلتهم : يلا طربحي هنوو ابغا برو في كلمة راس
انهار: اقول شكلو كلمة الراس راح تطول عشان كده اتفصلووو
ابرار : لا مارح اطول
انهار: اوكي باي مجوود ومره تسلم وتصبح علي خير
عبد المجيد : وانتي من اهلووو باي
نزلت انهاار وسكت الباب ورها بهدوء
عبد المجيد طوط لها بوري
رجعت لو انهار : هلا
عبد المجيد يضحك : هههههههههههه ولا شي بس انكشك
انهار تكش علي بيدهاا : مالت
ابرار: هههههههههههههههههههههه
عبد المجيد التفت عليها : ياربي يسعد الضحكه وصاحبتها
ابرار: ربي يسعدك
: برو لا تتصلي علي عمي خلاص هوا اكيد راح يكلمك
: لا تذكرني بي الموضوع تراني توي بديت انساا
: المهم اشتري دماغك وسيبيهم علي راحتهم انا دحين سكت لهم ولا مو حركه انهم ياجلو الزواج وانا ما ادري
: صادق مالهم داعي والله
: المهم بس ده الي اسمو عمر ماراح اسيبوو
برو قلبها نغزها علي عمر : لا لا سيبو خلي
عبد المجيد يضيق عينوو : ليش يعني يا بروو
: لا يعني اقصد مع نفسوو سيبووو
: يعني سولنا فضيحه اليوم وتبغيني اسيبوو وبعدين جالس يتحركش في اختك
برو مو عارفه ايش تقول تعرف انو ايام ما كنت متزوجه عمر كان هوا وانهار زي الاخوان وتدري انو مستحيل يسويلها شي وما تبغا عبد المجيد يسولوو شي لانها ما تتحمل يصيرلو شي
عبد المجيد : اشوفك ساكته
برو : لا ابد بس لا تسويلو شي وتقوم تتورط معاا يا ميجوو انت عارف هوا من بيت مين وكده
: مع نفسوو
: بس ماابغاك تهتم لو
: اوكي خير انشالله بس حركتو الي اليوم مارح اطوفها لووو
: اوكي قلبو انت لا تشيل في بالك وخلاص
: اوكي حبو انا تصبحي علي خير
: وانت من اهلوو
عبد المجيد مسك يد ابرار وباسها من جوا ومن براا وبعدين قربها لو وبسها في خدها
: انتبهي علي نفسك حبوو
: انشالله قلبوو
فتحت باب السياره ونزلت ووصلت عند باب فلتهم واشرت لي مجود بيدهااا
عبد المجيد اشرلها ومشي
*************************************
$$ نروح الكويت شويا نشوف الاوضاع عندهم $$
نادر لابس بوكسر ازرق وفنيله كت كورهات ومتمدد فوق السرير وجنبو رناد لابسه روب احمر خفيف وقصير لنص فخذها وحاطه يدها علي صدروو وعايشه الجوو
رناد : يعني وش كنت تحس في يوم اني اتصلت عليك البارح
نادر في قلبو شفيها ذي مصدقه روحها وايد يعني وش كنت بحس فيه بستغرب وبس : والله وايد فرحت
رناد: انزين تحسفت ليشنك زعلتني
نادر في قلبوو هين ناوي اورك شغلك : أي وايد تحسفت وقلت لروحي اكو حد يزعل البنوته الزينه هاذي
رناد بغرور : أي كنت اعرف انك بتردلي
نادر بستغراب في قلبوو الحين مدري منو الي داق علي الثاني ويقول ارجع لي : أي اصلا انا ما اقدر اعيش بدونك
رناد بدلع : وسوير
: ايش فيهااا
: اممم ابي اعرف الصراحه انت تحبهااا
: يا امعوده ونهيتها وياك قلت لك سوير اختي مو اكثر من شذي لا تقعدين تحنين علي كل شوي سوير سوير
: انزين لا تصارخ علي
: يعني ما نقدر ننهي الي بديناه واحنا مستانسين لازم تخربين النهايه
رناد تقرب منو وتبوسوو : لا وش دعوه
نادر يضيق عيونوو : وش رئيك مره ثانيه
رناد : هههههههههه كان بودي لكن الحق تلفونك
نادر يطالع جوالوو الي من اول يرن ويدري اانها امو بس مطنش : أي علي قولك
نادر يبغا يقوم عشان ياخد جوالوو راناد تدفوو وترفع رجلها علي رجلو : علي وين يا معود
نادر : بجيب تلفوني
رناد : لا خلك
وتصارخ تنادي الشغاله : ستي يا ستي
ستي : يس مدام
: جيبي تلفووون مستر
: اوكي
راحت الشغاله وشالت الجوال وادتو لرناد وهيا تطالع فيهم بنص ابتسامه
رناد تغمز لهاا : روحي ستي
ستي : اوك مدام
خرجت وسكت الباب ونادر مستغرب من رناد الي ما عليها من احد كول الخدم شافوهم في ده الوضع وهيا ما عليها منهم ما تخاف من احد وهيا مسكتتهم بالفلوس علي قولهاا
رناد : هاك ندور تلفونك
نادر اخد جوالو من رناد وفتحو ولقا مكالمات من امو مره كتيره وحس علي دمووو اكيد هيا دحين مره قلقانه علي
نادر : انزين رنادو انا لازم اروح
رناد : توما جلسنا يا نادر
نادر يغمزلها : او هوو حنا جلسنا واكلنا ورقدناا وكل شي
رناد : بس انا ما شبعت منك بعد
نادر : لا تخافين عندنا باشر وبعدو والايام يايه
رناد : اوكي لا تطول علي ولا تنسي تدق علي تلفون
نادر وقف بدا يلبس ملابسووو : ايه اكيد انا انساك انتي انا بموت قبل لا يي اليوم الي انساك في
رناد : يا بعد قلبي
نادر خلص لبس وقرب من رناد وبسها في خدهاا : انا اذا وصلت البيت بدق عليك
رناد : اوكي انا احتريك
خرج نادر ورناد تفكر تتصل علي واحد من اخوينها التانين يجي تكمل السهره صباحي
نادر في السياره اتصل علي امووو
موضي : الوو وينك يا يمي خوفتني عليك
نادر ينقهر من خوف امو الزايد علي : اشدعو يمي شايفتني ياهل هني
موضي : أي ياهل ونص وينك لما الحين
نادر : كنت عند واحد من ربعي ونمت عندها لشيني تعبان
موضي : ولي ما ترد علي تلفونك
نادر: تلفوني ناسيه بي السياره
موضي : حرام عليك يا يمي الي تسوي فيني تعرفني ما اقوي انام وانت مو بالبيت
نادر حس بي تانيب الضمير ومره زعل علي اموو وانقهر من نفسوو لي ماراد عليها وقلها أي تصريفه عشان ما تستنا علي الاقل
نادر : انا اسف يمي الحين بجي البيت احتريني
موضي : انزين يمي لا تتاخر
وبالفعل ربع ساعه وكان نادر في البيت
دخل لقا اموو في الصاله : قوه يمي
موضي : ................. >>>> زعلانه يعني
نادر قرب من امو وباس راسهاا : انا اسف يمي نمت وانا ما ادري عن نفسوو شنو اسوي عاد والمشكله ما احد من ربعي قعدني من النووم لين قعدت بروحي ويت علي طول
موضي : حصل خير يا يمي
نادر: يلا عاد مضاوي لا تزعلين
موضي : يايمي دير علي بالك انا يكفي اني فقـــ .......... انتبهت انها كانت راح تقول مصيبه
نادر : يكفي انك شنووو
موضي : يكفي اني فقدت امي وابوي مابغا افقدك
نادر ما مشيت علي بس قرب من امو وضمهاا : انزين انا اسف قلت لك
وباسها علي راسهااا
: انزين يا يمي خلاص روح بدل ونام شوف الوقت شلون تاخر
: لا ببدل وبنزل اقعد وياك شوي احتريني يا مضاوي لا تنامين
: انزين انا احتريك
نادر طلع علي غرفتو وهوا يفكر بالكلمه الي امو قالتها ووقفت فقدت ايش يمكن تقصد ابوو غريبه جا علي بالووو ابوو جلس يفكر كيف ممكن يلقااا
وحس بي القهر انو ابو عايش ومو عارف عنوو شي مره قويه
دخل اخد دش سريع ولبس ملابس مريحه ونزل لامووو
**********************************

عزيزه في غرفتهااا وعيونها مليانه دمووع
ليلي : مافي داعي للبكا يابنت
: طيب خديني معاكي علي الاقل
: مافي احد قدك
: طبعا مافي احد قدي الله اعلم فين رايحه يا ماما
: اقول عن الكلام الي مالو داعي لا اشيل عنك النت كمان والجوال
عزيزه سكتت وبلعت لسنها لانو امها تسويهاا وهيا بجد لو شالت امها عنها الجوال والنت راح تموت الشين الوحدين الي بيسلوهااا
: يلا انا رايحه
عزيزه في قلبها في ستين داهيه : طيب
خرجت ليلي وسكت الباب ورهااا
اتمددت علي سرسرهاا وفكرت والله يا ماما يجي اليوم الي اسوي في زيك اجل فين رايحه الساعه تلاته مو معقوله محاضره
علي بالها حابستني ما اقدر اسوي شي لكن والله اقدر اجيب شباب البيت لكن خير يا ماما عيشي الدور وانك حارمتني من كل شي لكن لما انفلت والله ابن اموو يقدر يمنعني
رن جوالهاا استغربت
شالت الجوال
المتصل >>> بابتي
بفرحه ومو مصدقه : الوووووو هلا بابا وشحتني موووت
ابو عزيزه : كيفك يا بنتي
: مني طيبه يا بابا
: وه ليش منك طيبه
: بابا خدني عندك مابغا اجلس عند ماما
: مو دي امك الي قلتي تبغي تروحي عندهاا وما تبغيني
: ياربي داك اول بابا
: خير يا بنتي انا كلها كم شهر وارجع من كندا وانشالله اخدك عندي
: مره ياريت
: لس ايش مسويه لك امك
: يو يا بابا ايش مو مسويا ليا
: هههههههههههه يا قلبي يا بنتي اسمعيني ادخلي علي الاسكايب خلينا نتكلم وتشغليلي كامك ابغا اشوفك وحشتيني
: يا قلبي يا بابا حتي انت وحشتني ابا اشوفك اتغيرت
: ههههههههههه ايوه مره سمنت انا
: انا زي ما انا علي حطة يدك
: يلا ادخلي انا استناكي
: طيب يا بابا يلا مع السلامه
قفلت وجريت علي الجهاززز شغلتووو وتبغا تشغل النت مو راضي يشتعل استغربت
خرجت الصالون لقت امها شايل المودم
مره اتنرفزت وحست بقهر وعيونهاا دمعت وبصوت عالي : الله يحرقك يا ماما
ارسلت لي ابوها مسج
(( ماما الله يحرقها شالت المودم ))
ابوها اتصل عليهاا : معليش يا بنتي
: والله يا بابا مو عيشه ماما مره مبهدلتني
ابوها في قلبو كل مين يشوف الناس عارفه بلاويها وتحسب الكل زيها : مشي حالك قلت لك كلها كم شهر وارجع اخدك عندي وما احد يقدر يتكلم
: يارب عجل انت طيب

*************************

نهاية البارت الخامس
ابغا توقعاتك للبارت الجاي
$$ نهاية جنون $$
$ قطعة شكلاته $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 00:59

الاحد اساعة 8:00
الشباب لسه عند البحر والجوو ازفت والناس اكتر تقريبا مافي عوائل الا قليل بس الشباب زي النمل
عبود متكي في الفرشه لحالوووو والشباب راحو يركبووو دبابات بحر
طفش مره واتمني انو يكون راح معاهم جالس يقلب في جوالووو ويعد الناس الرايحين والجاين
اتصل
ما اتصل
اتصل
ما اتصل
اتصل
ما اتصل
اتصل
ما اتصل
انتبه انو الناس مارح يخلصووو وهووو حيران مره يتصل علي ابو ولا لا يحس انو مشتاق لووو مع انو مقهور منووو
قطع افكاروو جوالو الي رن فجاءه انفجع وطاح الجوال من يدو ضحك علي نفسوو لانو انفجع من الجوال واتزكر نوري علي طول
المتصل >>>> عبادي
عبود : نعم
عبادي : الله علي الاخلاق الزفت

عبود: ولا زفت ولا شي طفشان
عبادي: المهم ما عليناا انا حولت لك علي حسابك الفين
عبود : مافي داعي
: اوما مافي داعي انا متاكد انو محفظتك مافيها الا رياللين اذ مو فاضيه
: لا مو فاضيه
: اقول بلا سواقه يلا طير من عندي وترا ابويا مره زعلان منك ومقهووور لانك الين دحين ما سالت ولا عبرت
: ولي هوا الي ما يسال ولا يعبر
: مين الي غلطان
: هوا الي غلطان لي يطردني
: لا حوول الكلام معاك ضايع بس اقلك بطل سواقه وامشي ارجع البيت واعتذر من ابووك وخلصناا
: خير انشالله
: يلا سلااام
قفل عبوود من عبدالله وجلس يفكر ياربي خليني اتصل علي ابويااا بس مافي حيلي مره دحين ياربي ايش الحل
شكلي اروحلوو اليوم واكلموو .......
نسي ابوو واتذكر الافلين الي حولوو هيا اخووو علي حسابوو ونقز بسرعه يدور اقرب صراف عشان يسحب يحس نفسوو الفتره الي فاتت ماش زي عيال الشحاتين
راح وصل لسيارة انوور واتزكر انو المفاتيح مو معااا وقف عند السياره وهواا مقهووور مره متحمس يروح يسحب ويزبط وضعوو لان حالتو صارت بالهم والهم لاحقها خصوصا انو ولد عز مو متعود علي الطفررر
وقف جنب السياره ورفع جوالو اتصل علي انووووووووووور
انورررررررر : هههههههههههههههههههههههااااي الووووووووو
عبود : يابااسط
: اخلص ايش تبغاااا
: اقول تعال بسرعه عندي مشووار
: اقوول تونا بدينا نلعب
: اقوول مو شغلي
: انا الي مو شغلي روح بتكسي مشوراك
: بلا بزرنه
: ولا بزرنه ولا بطيخ
: اقوول نوري بجد تعال ابغا السياره ضرووري
: اقو يلا فارق ماحنا جاين لما نخلص
وقفل الخط في وجه عبوود ورمي الجوال في السياره
وراح لعند الشباب الي كل واحد راكب في دباب ومستعدين يسوووو سباااق
ريان : يلا خلصناااا
انور ومفسخ بلوزتووو : يلا يلا
ركب دبابووو ومشي علي قدام
نواف : الي راح يسبق هوا الي راح يشتريلنااا الفطوور
مئيد : ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ما احد راح يفووز
كرم : انا الفايززز والعشاا اليووم في الاستراحه لا تنسوووو اطلبوو الي تبغوووو
نواف يضم مئيد لووو ويقلوو : امسكني مزبوط
مئيد راكب ورا نواف وماسكو من وسطوو ولاصق فيلووو وحاط دقنو علي كتف نواف : اوكي
صرخوو الشباب مع بعض ودعس بالدبابات في نص البحر و انور انقلب كم مره و كل شويا يطرطشو مويا علي الناس الي يمروو من جنبهمم يسوو ازيه وصلت بيهم الازيه انوو انور يطيح ويسووي نفسوو يغرق ولما يتجمعو الناس يقووم ويتبهلل وغير كده اتعدوو المنطقه المسموح بيهااا وجلسووو يطاردوو مع خفر السواحل واخر فله وخلصوو السعات الي متفقين عليهااا ووقفووو الدبابات علي المرسي ونزلووو وكل واحد ينقط موياااا
مئيد ماسك بطنووو يحسها توجعووو من الضحك
انور ماسك فكووو يحسوو يبغا يطيح من الصراخ والزعيق
كرم الين دحين بيضحك حالتوو صعبه
ريان جالس يعصر البلوزه حقتوووو >> كوم تاني
نواف ماسك مئيد : فيك شي
مئيد يهز راسووو : لا لا
ريان : نوووووووووووووووم كابس
انوور : جوووووووووووووع مسيطر
كرم : وراكم قومه عشان تجو الاستراحه عندي والله والله الي ما يجي يا ويلوووو
نواف : الله يستر
مئيد : اذا نواف جا اكيد راح اجي
ريان : انشالله انشالله
كرم يرفع يدوو : طيب انا استاذن دحين توصوو شي
كلهم : مع السلامه تيك كير
كرم راح
والشباب راحوو علي سيارة نواف واتحاشكوووو ونواف ناوي يرووح علي البيت خلاص
ريان يزكرهم : ترا عبود هناك
انور يتاوب : سيارتي هناك رجعونا بسرعه
نواف : يوو علينااا
ولف يرجع علي الجهة الي كانو جالسين فيهااا
والشباب كولهم سكووت : ...........................

***************************

في جهة تانيه عبود راقد علي المفرش لحالوو وشابك سمعات الجوال بيسمع اغاني رايقه
علي الصباح
رن جوالوو رقم غريب
استغرب وعلي طول جا في بالو يمكن الحرمه ديك الي تبغا تلقالو شغل
بحماس : الوووووو
صوت غريب : السلام عليكم
: وعليكم السلام
: الاخ عبد الاله
: ايوا مين معايااا
: انا الي في البنك اذا تفتكرني
: ايون ايون افتكرك ليش لا
: طيب ابغا اسوي معاك مقابله متي تقدر تجيني
: متي تبغيني اجيكي
: لو تقدر تجي دحين مو مشكله بس اذا ما تقدر أي وقت تاني
: انا الصراحه دحين فيا نوم ويمكن اخبص عشان كده خليني اجيكي وقت تاني
عادي الي يريحك خد سجل ده العنوان عندك وقت ما تبغا تجي اتصل قبل لا تجي وعندك فرصه الاتنين والتلووت واليوم طبعا لا تتاخر اكتر من كده
: عبود سجل العنوان وهوا منشكح علي الاخر
: اوكي انشالله
: يلا السلام عليكم
قفل الخط ونقز في الجوااااا : يس يــــــــــــــس
وحوول من اغاني رايقه لي اغاني راب وجالس يرقص مع نفسوو والناس يمروو ويطالعو في والي يقول خبل والي يقوول اهبل والي يقوول مبسوط وعايش الحياه
لكن انور جا واعطي قفااا
عبود انفجع وشال السمعات من ادنوو
انورر: يلا لملم بسرعه خلينا نمشي
عبود : فين الشباب
انور : راحو مع نواف
عبود : اهاا
انور يطبق الفرشه : عبود اتحرك شيل السبتات وديها السياره
عبوود : طيب لا تدف
شال السبتات وودها السياره وانور لحقوو بالحاجات الباقيه
ركب انوور وقفل الباب ومزاجو خلاص من الجوع والنوم والتعب
عبوود بحماس : نوري اتصلت علي االحرمه وطلبت مني مقابله تخيل
انور: الين دحين تقول عنها حرمه ما سالتها عن اسمها الا الان مالك داعي
عبود يفكر صح لي ما سالتهاا
انور وقف عند محل سندوتشات ابو كلب : عبود تبغا شي معاياا
عبود : جيب بطاطس
انور راح ورجع بعد خمسه دقايق ومعا الاكل
عبود : نوري وقفني أي صراف
نوري : مو وقتك عبوود انا نعساان بجد تراني
عبود : ضروري
نوري : .....................
**************************************************
الساعه6:30 قريب المغرب
اكرام كالعاده مخمجه نوووم وما عندها نيه تصحا ابد ابد لكن جوالهاا الي بيرن بي الحاح مره ازعجهاا وجبلها القرف واطرت تقوووم وتروح لي الشفنيره وتشيل الجوال ولما شافت المتصل مره استغربت
اكرام وصوتها كلوو نوم : الو هلا خاله
خالتها فاديه : ايوا كيفك يا بنتي
: طيبه يا خاله انتي كيفك وكيفهم كولهم
: طيبن نسلم عليكي انتي نايمه يا بنتي
: احم ايوه كنت نايمه يا خاله
: يو معليش صحيتك
: لا عادي يا خالتي بغيتي حاجه
: ايوا يا بنتي كنت بقلك ولدي احمد جا من الهند ومسوين لوو حفله الخميس الجاي ابغاكي تجي انتي و مره ابوكي واكرم اخوكي
اكرام في نفسهاا يو احمد تقيل الدم ده جاا يو كنت مرتاحه منوو : ماشالله الحمد لله علي سلامتوو يا خاله اكيد المدينه منوره
: هههههههه راح تنور لما تجي يا بنتي ولا تسالي عني انا خالتك ولا تجيني لما انا اكلمك واقلك تعالي يعني
: والله معليش يا خاله ادري اني مقصره بس ايش اسووي
: مو مشكله يا بنتي المهم تكوني من يوم التلووت عندي ولا الربوع
: انشالله يا خاله من عيوني لو تبغي من بكره
: الله يسلمك ولا تنسي اكرم ومرة ابوكي
: اكرم مارح انسا اما مرة بابا امممممممممممممممم
: ههههههههههههه عيب يا بنتي هيا بقام امك
: خاله لا تقوولي بمقام امي من فين لهاااا
: الله يهديكي ويصلحك يا بنتي
: ههههههههههههههه امين وكل المسلمين
: يلا انتبهي علي نفسك مع السلامه
: مع السلامه يا خاله
قفلت وحضنت الجوال خالتها تذكرها بامهاا علي طوول وعشان كده تحاول تبعد عنهاا وهيا عارفه في قلبهاا انو اكبر غلط تسووي لما تبعد عنهاا المفرووض بي االعكس تقرب منها اكتر واكتر تحس انها هبله
حركت رسها يمين ويسار تبغا تنفض الافكار الي هيا عارفه لو استمرت تفكر فيها راح تنتهي بدموع ووشهقات
لكن الافكار مو راضيه تروح عن بالهاا
وبالفعل ما حست علي نفسها الا وهيا بتبكي وتشهق وبصوت راخي : ماما الله يرحمك الله يوسع قبرك الله يجعلو روضه من رياض الجنه
اندق باب غرفتها بهدووء : كيموو
اكرام تمسح دموعهاا بسرعه وتجري علي السرير تسووي نفسسها نايمه
اكرم فتح الباب بهدووء لما ما سمع أي رد : كيمووو
راح لعندهاا وسمعها تشهق وعرف انها مو نايمه وجالسه تبكي كالعاده
اكرم هزها من كتفهاا : كيموو قومي وصلي علي النبي مافي داعي للبكااا
: ................
: كيموو اشبك دحين
:........................
: كيموو طيب اجبلك موياااا
:...................
اكرم اتوهق مو عارف ايش يسويلها قال احسن حل اروح انادي ابويه
: كيمو اناديلك ابويااا
: لا يا كيموو شكرا روح واقفل الباب
: طيب اشبك
: ولا شي بس اتزكرت ماما
: الله يرحمهااا
: امين الله يرحمهااا
: طيب تبغي شي يا كيموو
: ايوه احمد ولد خاله جا من الهند ومسوين لو حفله وتبغانا نروحلها من بكره او بعدوو
: اكرم طيب خير انشالله انتي دحين قومي ومسحي دموعك طيب
: طيب يا كيموو روح انت
اكرم وقف شوياا وقام مشي وقام رجع وقام رجع مشي وخرج وسك الباب بهدوء
اكرام ضحكت في قلبها علي عارفتوو نفسوو يضمها يمسد علي راسهاا لكنو يستحي
جلست تمسح دموعهااا وتدعي في قلبها يارب خليلي اكرم ويارب اهديلي ابوياا ورجعوو لياااا
وهياا في قمة التحطيم الي هياا فيلووو رن جوالهاااا
المتصل >>> السخيف
اكرام في نفسها مو وقتووووو
: نعم
كرم : الله ينعم عليك
: نعم
كيف حالك
: ايش تبغا بجد اخلاقي مقفله وحالتي زفت يا كرم الله يخليك سيبني
: ياربي يسعد الكرم الي طلعت من فمك وه بس بعدين لي لي لي حالتك زفت واخلاقك مقفله الدنيا ما تستاهل وكيف عرفتي اني كرم
: مو قلت نهاية رقم 394 و بجد يا كرم سيبني
: طيب بكلمك قريب اوكي
: اوكي
: ها انتبهي انتي قلتي اوكي
: طيب اوكي يلا حل عني
: طيب باي
قفلت بدون ما تقووول باي ورمت الجوال الي طير لها النوم هوا السبب قررت مره تانيه من يوم تخوش تنام تقفلو بلا ازعاج
رن جوالها مره تانيه بنغمة صحبتهاا افنان
جرت للجوال بسرعه
: هلاااااااااااااااااا فنوووو
: هلاااااااااااااااا كيموووووو وحشتيني وحشتيني وحشتيني يا دوبه
: والله انتي اكتر جيت من السفر
: ايوا يوا ايوو
: هههههههههههههههههههههه الحمد لله علي سلامتك وانا اقول جده منوره
: نورك يا قلبوو انااا
: تعالي قوليلي اخبارك
: راح اقلك مصيبتي مو اخباري
: وه الله يكفينا الشر مصيبة ايش
: تخيلي امس واصله وما امديني اقول يا هااادي القاهم مسوين ليا حفلة اليووم في استراحه ومره متورطه مره مره مره
: وه حفلة ايش
: ياومي طلع اليوم عيد ميلادي وانا ناسيه مره مره مره وكمان عشان الرجعه وعشان الفرح وربي عالم فاضيه
: مين الي مسوين لك الحفله
: البنات صحباتي في الشغل وربي مو وقتهم مافيحيلي
: مشي حالك يا اومي وروحي وانبسطي
: انا راح اروح مو معقووله بعد كول الي سوو ما اروح لا وتخيلي الجدعاني في الحفله
: اوما الجدعاني اشبهم دووول
: لا الاستراحه نفسهاا فيها تلاته اقسام وفي قسم من الاقاسام حفلة شباب وجايبين الجدعاني وراح يشغلو لنا صووت بس ونعيش الدوور
: ووووالله صحباتك مهوووين وليش ما جبتوو دي جي وخليتوو الشباب مع نفسهم
: ياومي نفس راعي الاستراحه يقوول القسمين قريبن من بعض ولو هنا دي جي وهناك دي جي راح تشوشروو علي بعضكم
: يوو لي صحباتك ما غيروو الاستراحه مادم الشغله كده
: يا اومي تراهم مهوين وحده فيهم تخيلي ايش تقوول علي اخر اليل نفتح القسمين علي بعض ونقلبها حفلة شباب وبنات
: ههههههههههههههههههههههه فله انا معهاا قدام
: يا اومي دحين ايش اسووي في عمري انا ايش البس ايش اهبب مو معبياا شي وتراهم من العشااا هناك راح يستنوني
: اقولك جيبي الي تجيبي ومري علياااا دولابي مترووس وانا اسويلك مكياج واي شي ايش رئيك
: وه بس انا متصله عليكي عشان تقوليلي كده ياربي يسعدلي كيموو حبيبي انا
: ههههههههههههههه اعجبك انا يا فنوووو يلا لا تتاخري
: اوكي يا قلبوو باي
: باي
قفلت كيمووو والنووم طار مره وحده وقامت بسرعه تعبي حجات وحجات وحاسه انها مره راح تنبسط مع صحبتها وصحباتهاا وفكرت تتصل علي هنادي وهديل وتعزمهم ويخربوووهاااا
وفكرت في ابوهاا راح تقوولوو كالعاده ومارح يقولها شي
يوو عليناا بس
سيبت كول شي وخشت تتروش
***********************************
$$نروح الكويت شويا نشوف الاوضاع $$
موضي ونوره و ساره ونادر جالسين في مطعم رايق وهادئ والناس حبتين
وطبعا مضاوي ونوره من هرجه لهرجه ونادر و ساره ساكتين وساره ما تبغا تحط عينها في عين نادر مقهوره منو الين دحين ونادر شويه شويه حس بتانيب الضمير وحسن انو مضايق لان ساره مطنشتوو ولا تبغا تكلموو ولا تبغا تعبرووو
موضي : يعني انتو الحين وبعدين وياكم
نادر ياشر علي ساره : قلولها هي الي وبعدين وياهاا
موضي : ندور اسكت انزين ولك ويه تتحشي بعد
نوره : ساره يمي ما يصير شذي نادر اخووك ما يسووي تسوين معاه كذا
ساره ساكته ومو ناويه ترد عليهم كولهم
موضي : معاك حق تزعلين يا ساره بس خلاص مو شذي
نادر مره مقهور ما همها ولا نوت تتكلم معا حتي : خلاص سوير والله ما يسووي
ساره : لا تقول سوير
موضي وقفت : انزين انتي واياا الضيوف وصلوو لا تفشلونا ويقولن عيال خاله وما يحاكون بعض تسنعو لا والله ما يصير شي زين انت معهاا
نوره وقفت : أي لا تفشلونااا
وصلت صحبتهم هيفاء ومعها بنتها الي توها في العشرين وسلمت علي موضي ونوره بالاحضان
موضوي : ياهلا والله بي الزين توو ما انور المكان
هيفاء : نورك الله يسلمك
نوره تسلم علي هيفاء وتسلم علي هيا : ماشالله هاذي هيااا
هيفاء : ايه هذا هيااا
موضي : مااشالله عاد تصدقين ما عرفتهااا احلووت
هيا وتسوي انها مستحيه وتنزل راسهاا لارض
موضي : هذا ولدي نادر وذي ساره بنت اختي اكيد تعرفينهااا
هيفاء: أي اعرفها اسم الله عليهااا كبرت وحلوت هي بعد
ساره تسلم علي هيفاء بطفش : الله يخليك خالتي
نادر وقف وسحب اموو : الحين كلكم حريم وش ايلس انا اصلح ؟
موضي : بتيلس معانا
نادر : يمي حرام عليك شنو اسووي بروحي وياكم
موضي : انزين اجلس كل وبعدين توكل
نادر : يا يمي ماني يوعان ما اشتهي اكل الحين وويا حريم بعد وبروحي
موضي بصوت صارم : قلت لك يلا تعال ويااي اقعد ويم اقلك روح تروح
موضي رجعت وهيا تعدل حجابهاا ونادر رجع وراهاا ما يقدر علي امووو
موضي جلست وبدت تسولف معاهم
ونادر اتوهق لما لقا هيا جالسه في الكرسي الي جنبوووو من الجهة التانيه قال ما عليا منهااا وجلس
وموضي وهيفاء ونوره من سالفه لسالفه ومن هرجه لهرجه وساره ساكته ولا ردت علي هيا الي حاولت تكلمهاا ونادر مقهور من الوضع الي هواا في جالس بين حريم لحالووو المهم وصل الطلب حقهم وجلسو ياكلوو بهدوء
هيا : نادر تذكرني يوم جيت بتنا زمان
نادر في قلبو خير شتبي ذي تسولف بعد : لا ما اذكر
هيا مدت بوزها : شلون ما تذكر
نادر يا ليل شني ناقصك انا : ما اذكر
هيا التفت علي : بحاول اذكرك
نادر سيب الشوكه الي في يدوو لا حووول : انزين
ولف عليهااا بطفش وحط يدوو تحت دقنوو يعني خلصيني
هيا انتبهت انو طفشان : شفيك طفشان حنا جاين نستانس
نادر : تبين تذكريني ولا لا
ساره في مكانها حاسه بقهر من نادر الي لاف علي هيا ويكلمها مع انو باين علي طفشان ومقهور منها مره ما حبت منظروو وهوا ملتفت علي هيااا وبيطالع فيها حست بغيره شويه شويتين تلاته شويات
ساره : نادر
نادر ما صدق علي طول التفت : لبيه
ساره في نفسها ههههههههههه يا حليلك يا ندوور زعلان عشاني زعلانه منك
ابتسمت لوو ابتسامه عريضه يعني انا رضيت : ابيك تعطيني خبز من عندك
نادر انقهر من نفسوو انو بين لها انو زعلان لانها مطنشتوو رفع العيش ومدوو لهاا : انزين هاك
هيا تهز نادر : ناادر نادر ركز وياي بحاول اذكرك
ساره وانقهرت من هياا خصوصا انو هيا مره حلووه وصغيره وجهها بريئ مره مع انها متاكده انو نادر مو معبرها بس برضو مقهوره منها
ساره : ندوور شرايك بعد ما نطلع من هني نروح الملاهي نلعب شوي
نادر ومبسوط انو ساره نسيت خلاص : والله خوش فكره
هيا اتحمست : ايه ايه وناسه تصدقون عاد من العيد الي طاف مارحت الملاهي اناا
ساره في قلبها مين عزمك انتي يا شين التحشر : ايه خير انشالله
موضي ما طافت عليهاا حركات ساره ونادر واتمنت الي فبلها صحيح
خلصوو اكل وقامو من المطعم وراحو علي الملاهي ووصلت في ساره ونادر انهم ماسكين ايادي بعض وماشين قدام بيهرجو مسيبين هيا وراهم الي تهرج وماحد معبرهااا
ووراهم الامهات ماشين ومتونسين مع بعض
*****************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:00

$$نرجع السعوديه ونروح فلة الشباب ونروح غرفة ريان $$
ريان واقف قدام المرايه يمشط شعرووو ولاف الفوطه علي وسطووو ويدندن
هممم هاا اممم ها هاا هاا هااا ام ام ام اممممماااماما مموموووو مووو مي ميمي م
خلص من شعروو وجلس يدهن جسموو ويلف ويطالع في نفسوو في المرايه ويمسك بطنوو ويطالع من الجنب (( لازم اخس احس اني كرشت )) ولف ورفع يدوويتحسس عضالاتوو
(( لازم اروح نادي كمان )) خلص تاملاتوو ولبس شورت احمر مع بلوزه بيضه وخرج وراح علي غرفة انور
لقا عبود واقف قدام التسريحه وكاشخ ببنطلون اسود سكيني طبعا مع قميص ابيض ساده تحتو فنيله خضرااا فسفوريه ولابس بوت اخضر زرعي ومرجع شعروو علي وراا كلووو بي الجل
ووو متعطر واقف يحط المسات الاخيره
ريان : احي ما اقدر علي الكشخه دي
عبود : تمام بالله زابط الشغل
ريان : ميه ميه اساسا انت من يومك ذووق
عبود : انحرج ترااا
ريان : لا جد فين رايح
عبود : ما قلت لك
ريان : قلت لي ايش احنا من رجعنا من البحر الصباح ما اتقبلناا
عبود : الحرمه الي قالت لي علي الشغل اتصلت عليا وطالبه مقابله
ريان : حركاااااااااااات مبروك مقدماا
عبود : الله يبارك فيك
انور تو انتبه انو النور شغال وريان وعبود بيهرجوو : هيييي انت وهوا انقلعو اتكلمو بره
ريان : نوووووووووري الساعه تمنيه خلاص قوووووم
انور : اقول انقلعو براا بلا هم
عبود : هيييي لحظه بلبس اناا
انور : اقول انقلع غرفتك بلا طفش
عبود : نوري هي لا تدف
ريان يسحب عبود من يدووو ويخرج علي براا وقبل لا يسك الباب وراا : احسن لك قووم راح نروح الاستراحه بدري كرم ترا دق علياااا
انور اتذكر الشكشه وفي نفسوو يوو ياربي والله ما فحيلي اقووم ابغا انام الين بكره
عبود : من جد قوم قووم
انور : قفل الباب والنور بلا هم
خرجو وخلوو الباب والنور فتوحين عناد
راحو علي جهة الدرج قام ريان رجع : اصحي نواف ومئيد وانزلك لا تروح لحظه
عبود نزل علي تحت : ابا اروح اشوف أي شي يتاكل
ريان دق باب غرفة نواف وما احد رد عليااا
طبعا نواف عصبي عشان كده ريان فتح الباب بشويش وبهدووء وقرب من نواف وشاف مئيد لاصق في نواف ونواف حاضنوو من ورااا ونايمين احلي نومه اشمئز منهم وهز كتف نواف
: نوافوووو
نواف : امممممممممممممم
ريان : قوم قوم الساعه خلاص راح تصير تسعه
نواف : اوكي رووح
مئيد فتح عينوو ولما شاف ريان حاول يبعد عن ريان الي شد يدوو علي مئيد
مئيد مسك يد نواف وشالها من حولينوو وقام راح علي الحمام الله يكرمكم
وريان متنح فيهم (( والله مساكين هما الاتنين ))
نواف : خير اول مره تشوفني ولا اول مره تشوف مئيد
ريان : ..................
لف وخرج وهوا مره مقهور منهم
نزل لقا عبوود حاط قدامو تبسي فيلو جبن وزيتون وتونه
ريان : يا غبي لا تاكل تونه دحين تروح هناك وريحتك خايسه
عبود: افرش اسناني
: احلف
: والله
: طيب
عبود خلص وقام شال التبسي وحطو زي ما هواا وخرج وهوا ينشف يدو بعد ما غسلهااا
: ريانوو متي تجي سعديه عشان تنضف
: اقول قوم نضف سعديه مارح تجي الا يوم الجمعه انت عارف
: يوو طيب والله لما ارجع
: انا مالي وربي راح يجلس الين تجي انت وتشيلو بنفسك
: طيب طيب
صلح نفسوووو
: كيف تمام
: ميه ميه
: اوكي يلا سلااام
خرج عبود من هنا نزل انور من هنااااا ومعاا في يدوو بلوزه مقطوعه من الطرف واخلاقو مقفله
: مين قطع دي
ريان : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مو انا
: مين لبسهاا
: ايش يدريني
: انا متاكد انو عبود الخول هادااا
: مدري عنو اسالوو
رمي البلوووزه وراح علي المطبخ قربع شويات وخرج جبنه سايله وسوا سندوتش وصب كاسة مويا وخرج طلع علي غرفتوووو
ريان : ؟؟؟؟ الله علي المزاج الي قالب اليووم
جلس يقلب في التلفزيو واستقر علي قناة الجزيرة يتابع مبارة تنس بين رفيال نادال ورجير فدرر
ومره اتحمس وبدا يسب ويلعن مع نفسوووو
نزل مئيد وهوا مبتسم : سلام
ريان : يا شيخ كفو انت وبس الوحيد الي مزاجك ما يقلب
: قول ماشالله
نزل ورا نواف : ايوا قول ماشالله لا تحسد الواد حقي
ريان : اهو ماشالله
جلسوو نواف ومئيد : واتحمسوو مع المباره هما كان
مئيد : نونز كني جيعان
نواف : وانا كمان ريان قوم سوي لنا شي الله يخليك
ريان : راح نروح الاستراحه ونتعشا هناك لا تاكلوو عشان لما تروحو تاكلو بضمير
مئيد : لا انا ما اقدر اتحمل من العشي الخايس الي جابو عبود امس وانا ما اكلت
وقف وراح علي المطبخ نغبر وخرج قطع نقت وبطاطس متلج وجلس يقلي وهوا رابط المريله والبندانه في راسوو وجالس بيدندن
دخل علي نواف : ايش بتسووي
مئيد : شوفة عينك بقلي نقت وبطاطس
نواف يطالع في مئيد وخدودوو محمره مع الحراره وشكلوو وهوا رابطه البندانه يحس براءة وحلاوة وجمال الدونيا كلهاا فيلووو قرب منوو وباسوو في خدوو بقوه وضموو علي خفيف
مئيد : هههههههههه اشبك
نواف : شكلك مره يتاكل وانت كده
مئيد : ههههههههههه طيب تعال سوي العصير تعرفني ما احوب اكل نشافي
نواف يبوس مئيد تاني في خدوو : اوكي
وراح يسووي العصير
ريان يصرخ من براااا : الي تقربعوو رتبوو احسن لكم ولا تسووي فوضه مني ناقص
نواف : علي بالو ست بيت
مئيد : هههههههههههههههههههههههه
ريان وهوا في قمة الحماس رن جوالوو شال الجوال ورد وعينوو علي التلفزيون بدون ما يطالع في الشاشه
: نعـــــم
انهار : هااااااااي
ريان نسي المباره والدونيا كولهاا : هلا هلا هلا والله بانهاروووو القاطعه
انهار وهيا تضحك : دحين انا الي قاطعه
: ايون قاطعه درجه اولي
: مدري مين من يوم اجز من الدواااام وهواا مو سال في احد
: هههههههههههه زمان عن الدوام وحشتوني والله
: ما يوحشك وحش
: ايش الاخبار بله وايش الي صار امس عند البحر وايش الهرجه
: اتوقعتك تتصل تستفسر
: والله كنت ابغا اتصل لما ارجع بس رجعنا علي الساعه تسعه هلكانين ونووم بدون أي نقاش
: اهااا والله ابد طليق بروو اختي وخطيبهااا ومشكله طويله شوفت داك الي جالس بيقلك انت مين ومدري ايش
: ايوا ايوا الحلوه داك اشبوو
: هوا طليق بروو عمر الي كنت اقلك عنووو
: ايا يابن الذينا
: هههههههههههههههههههه
: والله لو ادري كان افتريت في وطلعت حق برووووو
: ههههههههههههه طلعت حق بروو قال وانا شفتك نشفت لما مسكك
: هههههههههههههههههه ما نشفت ولا شي ما احوب اضارب انا وبعدين قبلها كان قايل انا اخوها ووقتها مره حالتي صارت حاله تصدقي خفت عليك وقتهااا مو علي نفسي
: هههههههههههه تسلم والله
: ايوه وايش صار بعد كده
: ايش حيصير يعني شلنا بعضنا ورحنا لان كول الي عند البحر صارو يطالعوو فينااا
: يا شيخه مشي حالك بس
: هوا ده تصدق الدوام طفش بدونك
: هههههههههههههههه اوما
: والله جد اقل للبنات مره المكان بدون ريانو ملل وكلهم يقولول صادقه
: وووي لا تخلوني اقطع اجازتي واجيكم
: ههههههههههههههه تصدق من الطفش امس ما رحت سهرت علي البحر غير كده بروو متنكده بعد الي صار ومتنكده لان بابا اجل زوجهاا
: اتاجل ليش كنت مفصل التوووب دحين عبال ما يجي الفرح يقصر
: يا شيخ بروو حالتها صعبه ما تبغا عمر وتبغا تتزوج بسرعه خايفه يصير شي يرجعها لعمر
: اوما كيف كده
: يا شيخ ها تحبو الين دحين عشان كده تقدر تقول خايفه تضعف قداموو او قلبها يحن
: اها حالتها صعبه
: يا شيخ تالت مره يتاجل الزواج والتالته ثابته الله يستر
: الله يستر انتي لا تشيلي هم
: مو انا الي شايله هم هيا بروو وربي تقطعلي قلبي
: الله يعينكم يا شيخين
: وعلي فكره فنو جات من شهر العسل ومسوين لها حفله اليوم
: يه يه مبروك وحمد لله علي سلمتهااا
: الله يسلم قلبك انت ايش مشروعك اليوم
: والله معزومين علي شكشكه في استراحة واحد من العيال صاحبنا وكده ورايحين مع الشباب نتونس
: وناسه حتي احنا حفلة فنو في استراحه افكر اخد بروو معيااا
: خديها ايوا خليها تنسي شويااا
: اوكي اجل نتقابل قريب ولا الله يستر مانتقابل الا لما ترجع تداوم
: ههههههههههههه لا نتقابل ولا يهمك يا هنووو
: اوكي يلا باي
: باي دوبه انتبي علي نفسك
قفل من انهار وراح علي المطبخ بعد مالتفت علي التلفزيوون وشاف النتيجه زفت دخل لقا نواف ومئيد جالسين علي الطاوله بياكلووو
ريان : يا وسخين اعزموني طيب
مئيد : علي اساس انك راح تتعشي في الاستراحه وتبغا تاكل بضمير
ريان : مالك شغل انت تعزمني وانا اقرر ازا ابا اكل ولا لا
نواف : لا تدف ميموو
ريان يقلدوو : لا تدف ميموو ,,, احلف بس
نواف : ورب الكواكب
ريان يضغضغ نفسوو وانووو يضحك : ها ها ها ها ما تضحك تراني
مئيد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : يا باسط
مئيد وقف ضحك : والسوق معزل
ريان جلس وصب عصير وجلس ياكل معاهم وكمان جلس ينتقد العصير مين ده الي سوا العصير
نواف يطالع في : خير اشبو العصير
ريان يحك راسوو : احـــم احم مره لزيزز
مئيد : هههههههههههههههههههههههه
دخل انووور وهوا كاشخ برمودا بيج مع بلوزه نيلي غامق ومره ضيقه مكسمه جسموو المعضل وبوت ازرق مايل علي خضار مع شراب نيلي ومسيح شعروو بالاستشووار ومرجعوو كلوو علي وراااا ولابس اساور ملونه فيدوو وحولين رقبتوو سبحه بيج وسبحه زرقه ومزبط السوالف وحالق كل لحيتو ماعاد شنب خفيف وفوق كل ده حواجبو لصقت في بعض من التكشير سحب الكرسي بدون ما يتكلم وجلس ياكل
ريان : نوري اشبك انت ؟؟
انور : مافيني شي
مئيد : طيب فكها يا شيخ الحياه حلوه بس نفهمها
انور ابتسم وبين اسنانوو لهم : كده يعني
كلهم انفلتوو ضحك علي
انور : ..................
نواف : ميموو قلبو اطلع البس علي ما اجي انااا
مئيد وقف : ايوه كده بس عشان لا ارتب المطبخ
وجري بسرعه علي برااا
ريان : تعال احسنلك والله انت الي راح ترتبو تراني والله انا مالي دعوه
نواف : هههههههههههههههههههههههههههه
انور يطالع في نواف : الحمد لله
نواف : احلف بس شايفني جالس انتف شعر واغني ما اروعك
ريان : ههههههههههههههههه مااروعك
اقول قوم نواف بسرعه نرتب المطبخ عشان نقوم نلبس
نواف : ياربي يالله يالله وليش ما تقوول لي ده الي يبغالو كف بمفك مصدي مقاس عشره
ريان : ههههههههههه انور اليوم حالتو اكس ممنوع المس او الاقتراب او الاحتكاك لانه سيوئدي الي انفجار
انور طالع فيهم وشال كاسة العصير وقام يبغا يخرج من المطبخ
نواف : ترا ما يسووووي رايحن نشكشك دحين وانت بالكشخه دي لازم تتبسم
ريان : ايوا ديك الابتسامه الي تسدح عشان يشبكوك العيال ويشحنولك
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انور طنشهم وخرج وما فحيلو لهبالاتهم مره خرج بره الفله وراح علي سيارتوو
ورفع جوالوو واتصل علي هنادي

***********************************************
هنادي في المطبخ هيا وهديل ينقزززززوووو
هنادي : ماما الله يخليكي
هديل : والله يا ماما ما نتاخر اكتر من وحده ونص
امهم ما بترد عليهم وحايسه مع الخلطه حقة الوجه الطبيعيه الي بتسويها واخدت وصفتها من قناة بدايه
هنادي عصبت : ماما طيب ردي قولي ايو ولا لا مو تطنشيني
ام هيثم الي هيا امهم : طيب لا
هنادي وهديل : لاااااااااااااااااااااااا ماماااا
ام هيثم : يا شيخن بلا في شكل العدوو انقلعي من عندي انتي وهياا والله والله لو اتاخرتو عن وحده ونص ما يصير لكم شي طيب
هنادي نقزت وباست امهاا
: بعدي من عندي يالطيف زن زن زن زي الدبانه تقروشوو عقل الواحد
هديل : احنا دبابين ماما
ام هيثم : لا هنادي دبانه انتي سووسه روحي من عندي قبل لا اغير رئي
خرجوو هنادي وهديل من المطبخ وجري علي غرفتهم يروحوو يترووشو ويتزبطوو ويخرجوو
هنادي فصخت ملابسهاا وجالسه قدام الدلاب تنغبر طلعت لها فستان اصفر قصير وبسرعه راحت لتسريحه طلعت توابعوو سريع سريع وراحت علي الحمام ما امدها تصك الباب الي سمعت صوت جوالهاا يرن جات تبغا تخرج بس قالت )) خلاص يستنا الي بيتصل )) وخشت تتروش
اما هديل طلعت تسووي مكيجها علي طول لانها من يوم ما صحيت اتروشت
وجالسه بتدندن وسامعه جوال اختهاااا يرن انزعج خرج من غرفتها وراحت لغرفة هنادي الي يفصل بينهم باب كبير مره وكنو الغرفتين مفتوحتين علي بعض
شالت الجوال وهيا لسه بدندن
المتصل >>>> انور
انور يو دا الولد الحليوه الي امس عبر هنادي وما عبرهااا
هديل : الوووووووو
انور : هنادي
هديل : ايوااااا انوووووووور
انور : الحمد لله عرفتيني
: اما ما اعرفك مسجله رقمك عندي اناا
: اها كيفك ايش اخبارك ايش مسوياا
: والله ابد ولا شي بس تخيل عندي حفله وجمعة بنات وعيد ميلاد كولوو علي بعض
: هههههههههه حماس راح تنبسطي
: ما يجي نتقابل
: ههههههههههههههههه يجي ونص بس مره تانيه
: اوما لش مره تانيه
: عشان دحين لازم اقفل بسووي مكياج وبلبس
: اهاا اوكي متي اكلمك
: اممممممممممممم كلمني بعدين وتعال خد سجل عندك رقمي التاني >>> تقصد رقمها
: هاتي
: خد 05.........
: اوكي حلووه رقمين اجل هاااا ادق علي أي رقم اكتر شي
: عادي كلووووو واحد ودحين يلا لازم اقفل تبغا شي
: لا تيك كير
: باي
: باي
رمت الجوال بدووون أي اهتمام ووقفت تفكر بينها وبين نفسها انا زي هنادي بي الزبط ايش معنا خق عند هنادي وانا لا والله حاله
وهيا بتفكر لسه خشت عليها هنادي : قومي برا برا برا سريع ابا البس
هديل وهيا ماشياا علي غرفتهاا : ترا انور ده اتصل وانا رديت علي وترا يحسبني انتي
هنادي : طوويب ماشي ولي رديتي علي يا ملقوفه
هديل : مدري كنت ابغا ارد علي وبس
هنادي مو رايقه دحين تبغا تلبس بسرعه وتروح : طيب قو قو قو اوت
هديل قفلت الباب ورهااا وهنادي جلست تلبس وهيا بدندن

************************************************** *************

كرم جالس في الاستراحه الي تقريبا اتملت شباب وبيكلم اسامه
: لا يا سمسم حاول معاا خلي يجي يوسع صدروو بدل النكد الي هوا فيلوووو
: يا ابني ده عمر مره جبلي القرف بشووف اذا اقدر ولا خلاص انا طفشت من كتر اسحبوو كل مكان بي القوه ياخي وضعو صار زفت
: مشي حالك وحاول معااا
: اوكي خير انشالله
قفل من اسامه والتفت علي اصحابو والشباب الي متكين مقضينها ونسه علي ما يوصل المطرب ويبدوو الحماااس وفي بعضهم بيرقصوو من غير دق >> ده يسمو تسخين

*************************************************
في القسم التاني من الاستراحه
جالسين البنات وافنان ماسكه يد اكرام : ودي كيموو حبيبي وربي مافي زيهااا
اكرم : لا تحرجيني
انهار : هههههههههههههههههههه وجهك حمر مع انك سمره
اكرام : حمر ايش قولي زرق
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
وحده من صحبات افنان اسمها هدي : اقول كنو المطرب اتاخر
افنان : مو بس المطرب حتي البنات ما جووو
صحبة افنان التانيه لمياء : ترا بس احنا يا ماما وباقي رنو احنا ما عزمنا احد عشان ناخد راحتناا
افنان : واله انكم مالكم داعي ولي مستاجرين الاستراحه الكبيره دي
انهار : لانو مافي مكان فاضي في عيد ميلادك ايش نسووي
افنان باحراج : والله كسفتوني كان سويتها في مطعم زي دايم وخلاص
اكرام : لا اكيد يبغوها غير شكل
دخلت روان من الباب وهيا تقول بحماس : واكيد راح تكون غير شكل
وقفت افنان وجريت عليهاا وضمتهااااا : وشحتيني رنووو
روان : ههههههههههههههههه وانتي اكتر والله
افنان : لي اتاخرتي
روان : ولا شي عادي المهم كيف حالك وكيف ركانوووو انشالله مستانسين
افنان : لا تزكريني ترا زعلان يقوول صحباتك ما عندهم صبر تونا جينا وعلي طول خرجه من تاني يووم
روان : ههههههههههههههههه
افنان : ايوا اضحكي
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
انهار تحركش : يا فنوو لا تدي وجه خلي يعرف انوو كل شي الا صحباتك
روان : ايون ايون صادقه يا انهار لا تدي وجه
افنان : هي انتي وهيا اهو مزعلتو اليوم عشانكم
روان تاشر للبنات انو كل شي جاهزز
لمياء : ايوه ايوه ما عليكي
افنان : ماعليكم من ايش
انهار : ههههههههههه ما عليكي ما علينا من ايش
اكرام : تتكلمو انتوو ولا تلغزووو
هدي : تتلغزوو ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
اكرام : هههههههههههههههه يعني تتكلموو بالاغاز
افنان : هههههههههههههههههههه كيمووو
هدي : يلا اجلسوو خلونا نستانس علي ما يوصل مطربهم ده حاسه انو بعد كل ده التاخير مارح يرضالنااا
اكرام : يرضي علي ايش
هدي تغمز لي اكرام : اقلك بعدين
اكرام : ههههههههههه اوكي
وجلسوو البنات يتونسوووو وافنان تحكيهم عن شهر عسلها وتفرجهم الصووور


*************************************

عبوود ماسك جوالوو يتاكد من العنوان ويطالع في الفله الكبيره الي قداموووو ويكلم نفسوو
بصوت عالي ( يعني دحين دي اشبها مديتني عنوان بيت )
( يمكن المقابله في البيت والشغل بره )
( طيب انت ادخل شووف )
( طيب يلا خليني ادخل اشووف )
قدم بالسياره حقتوو شويتن ودق بوري انفتح باب الفله وخرج حارس سوداني راسوو من شباك صغير جنب الباب : اااي
عبود اتوهق مو عارف ايش يقلووو ما يعرف حتي اسم الحرمه الي كلمتوو حس وقتها انو اهبل
وبصوت عالي : انا ابغا اقابل حرمه جوووا
السوداني : انت عبد الاله يا ززول
عبود : ايو ايو ايو
السوادني : اتفززززل
عبود في نفسوو ( الحمد لله مشهره عني ولا كان انحشرت) قدم ودخل جواا واستغرب لما شاف باب الفله مشنقل علي الاخر
نزل من سيارتوو وعدل ملابسووو وبخ عطر الين قال يا كافي وعدل شعرووو ومشي علي جوا الفله
دخل وانبهر بي القصر الفخم شكلووو من جوا افخم بكتير من بره واستغرب معقوله تكون شركه في بيت ايش الموضووع مشي وجالس يتلفت يمين شمال يدور احد او يدور شي يدلوو فين يروح او ايش يسووي في حياتوووو
لقا باب كبير مردود في نهاية الممرر الطويل الي مفرووش سجاد لونو اسوود اتوكل علي الله ومش دق الباب بهدووء ودفووو ودخل راسوو وبصوت واطي
: في احد هناا
جالو صوت ناعم : اتفضل
دف البا واتوقع انو راح يلقا الحرمه نفسهااا بس استغرب لما لقا مكتب صغير ورا بنت صغيره في السن : هلا اقدر اخدمك
عبود عيونو طارت علي البنت الزوزه : احم احم ايوا انا جاي اقابل حرمه هنا هيا ادتني العنوان ده
البنت : طيب اتفضل هنااا
جلس عبود والبنت قامت ودخلت من الباب الصغير والوحيد الموجود وخرجت بعد فتره بسيطه : اتفضل هيا تستناك جوااا
عبود رجع صلح ملابسوو مره تانيه واتنحنح ودف الباب ودخل
وبرضوو انصدم بي الي شافوووووو

*****************************************

$$ نهاية البارت السادس $$
ايش شاف عبوود ؟؟
ابطلنا في نفس الاستراحه هل راح يتقابلو ؟؟
ساره تفكر في ايش ؟؟

الكاتبه $ قطعة شوكلاته $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:01

+-$ نهــــــــــــــــــ جنون ــــــــــــــــــاية $
$$ البــــــــــــــــــ السابع ــــــــــــــــــــاع $$

عبود رجع صلح ملابسوو مره تانيه واتنحنح ودف الباب ودخل
وبرضوو انصدم بي الي شافوووووو
نفس الحرمه الي شافها في البنك جالسه بقميص مره قصيررر وعريان وخفيف كمان ولا وفيلو فتحات من الجنب يعني مدري ايش مبقياااا وقدمها لاب توب وجنبها تلاته شباب في سنوو تقريبا وكل واحد جالس علي مكتب وقدامو لاب توب ومدري ايش بيخبصوووو
عبود اتنحنح : احم احم
الحرمه رفعت عيونها علي وبابتاسمه : اهلا عبد الاله كيف حالك
عبود وهوا مستغرب مره اشبها دي خاربه الدونياا : الحمد لله
الحرمه التفت علي الشباب التلاته : شوفوو ده عبد الاله الي راح يكون معاكم
والتفتت علي عبود : دول راح يكونو اصحابك رامي وهيثم ماهر
عبود ابتسم لهم وهوا مستغرب مره من الوضع ايش بيسوو ايش بيشتغلوو وكيف كده ايش الموضووع
اما الشباب كول واحد فيهم يطالع في عبود من فوق لتحت
هيثم بعد مارجع لف عينوو علي شغلوو : اهلاا
رامي : اتشرفناا
ماهر : انشالله تنبسط معانااا
الحرمه وقفت واشرت لعبود يجي ورهااا خرجت من باب تاني للغرفه يودي علي الحوش الخلفي للفله الي مليان زرع وخضار ومسبح مره كبير وكذا سياره وملعب تنس وفي كم مجريحه وفي اخر الحوش في عريشه صغيره تحتها طاوله واربعه كراسي
وعبود ماشي ورا الحرمه وجالس بيتامل تفاصيل جسمهااا وجالس يقولوو بينو وبين نفسوو
اشبها دي ايش حكايتهاا الله يستر
وصلوو للعريشه سحبت الحرمه كرسي وجلست وبصووت هادي وابتسامه ناعمه : اتفضل يا عبد الاله
عبود: ناديني عبود كولهم ينادوني كده
الحرمه : اوكي عبوود اتفضل
عبود: يزيد فضلك ممكن اعرف اسمك
: اكيد ممكن اسمي رجاء
: اهااااا اتشرفنااا
: هههههههههههههه
: اشبك تضحكي ؟؟
: ولا شي يا عبود الموهم بقلك انت طبعا عرفت كيف شغللك صح
: لا ما عرفت
: انت راح تشتغل عندي هنا في دي الفله كول يووم
: اهاااا
: وطبعا انا عندي اعمال كتيره اديرها عن طريق النت وغير اني اتسوق من النت وحجات كتيره مره تقدر تقول اني لدرجة اني صرت ما القا وقت انظمها كلها لحالي وقمت استعنت بناس يساعدوني
: اهااااا ولي يعني مو بنات الي يساعدوك ليش شباب ؟؟ معليش يعني بس سؤال يرمي نفسو
: عادي مجرد اني اثق بالشباب اكتر من ثقتي بالبانت
: اهاااا
: المهم راح تجيني واتنين و تلوت وربوع من الساعه سته لساعه عشره والاحد.0 الصباح من تسعه لوحده الضهر واذا مافي شي يتساوي اكلمكم اما الخميس والجمعه طبعا اجازه للكل
: اهااااا حلوو
: وطبعا اذا عندك خرجه شي انا اتساهل بس اهم شي ما ابغا لف ودوران (*_*)
: لا لا حتي انا ما احوب اللف والدوران
: حلوو ايش كمان يا عبود الهم صلي عليك يا نبي
: علية الصلاة والسلام
: ايوه كم تبغا راتبك يكون
: عبود ماادري ما جربت الشغل عشان اقدر كم ممكن ابغا علي راتب
: جوابك جدا مقنع اوكي راح نتفق علي الفين وخمسميه حاليا واذا حسيت انو يستاهل اكتر قول وابغاك تكون صريح اذا حسيت انو يستاهل اقل كمان تقول
: هههههههههه لا ما عليكي
: اوكي اتفقنااا
: طيب راح ابدا شغل من متي
: اذا تبغا من بكره عادي واذا تبغا من الاسبوع الجاي براحتك
: لا انا افضل اجي بكره
: اوكي الي يريحك يا عبود توصي علي شي تاني
: ايوه يعني اجيب جهازي معايا ولا الجهاز من عندك
: ههههههههههههههههههههههههههههه
: ؟؟؟؟؟؟!!!!!
: يعني معقول تدير اعمالي وتشوف حسباتي وتخزن حجات وفي جهازك وتخرج بيلو واي احد ممكن يفتحوو ؟؟
عبود يحكحك راسو : يعني الجهاز من عندك فهمت
رجاء : حلو لبسك
عبود باحرج : لا عيونك الحلوه ممكن اسالك سؤال
: اتفض
: كم عمرك ؟؟
: ليش ؟
: سؤال يرمي نفسو
: 31 سنه
: العمر كوولو يارب
: وانت كم عمرك
: 22
: العمر كلوو يارب .. ممكن اسالك سؤال ؟؟
: اتفضلي
: ليش تبغا تشتغل باين عليك انو مو ناقصك شي ومدري يعني مستغربه بس
: لا تخليني احكيكي
: الا حكيني
: يعني صارت لي مشكله مع ابويااا
: كيف يعني
: يعني مرة ابويا انا تتحركش فيا دايم وما اديها وجه مره واخر مره كنت فايق مره ومروق هيا جلست تستفل علياا وتقرب مني وتستخف وانا رحت اديتها وجه وصرت اجاريهااا وبعدين هيا حست انو بابا جاا راحت قلبت الوضع عليا عشان لا تروح في ستين داهيه من ابويا وصارت تتكلم بصوت عالي عبود شو هايدا عيب عليك انا في مئام امك كيف بتعمول معي هيك ووقتها كانـــــ ...........
سكت عبود وحس انو جالس يفضح نفسو قدام وحده اول مره يجلس معهااا ويمكن ده ياثر علي سمعتوو عندهااا
رجاء استغربت : كمل عبود ايش ساوا ابوك
عبود : ولا شي ولا شي اقدر استاذن وابدا دوام بكره انشالله
رجاء حست انو استحي من نفسو وراعتو : اوكي يا عبود علي خير
عبود وقف وصلح بلوزتوو : سلام
رجاء من مكانهاا : مع السلامه
خرج عبود من محل ما جااا ودخل علي الغرفه الي فيها الشباب
: السلام عليكم

وراح علي الباب بسرعه : مع السلامه
الشباب : ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
هيثم : والله شكلو الجديد ده شي
رامي : يعني اشبها رجوو مو مكفينها احنا مو مقصرين في شي لي جايبه واحد تاني
ماهر : علي قولك
هيثم : لا تخلوني اذكركم انها حطتنا وشالت الشباب الي قبلناا بدون أي سبب
رامي : انا متاكد انها راح تشيل واحد فينا بعد ما جابت عبد الاله ده
ماهر : ما اعتقد
هيثم : الا لا تخلوني اذكركم انها قالت لا يمكن تخلي اكتر من تلاته في نفس الوقت
رامي : وي الله يستر احسها ما تحبني شكلي انا راح انشات
ماهر : ترا حتي لو شالتك مارح تقطع عنك الراتب تخيل
رامي : مو شغلة راتب ابغا اجلس يعني واشتغل مره متعه الشغل هناا رواق وهدوء واي شي
هيثم : صادق
رجاء الي من اول واقفه وما انتبهولهاا : يعني بتستبقو الاجداث وبتقررو ايش راح اسوي ها ؟؟
هيثم : احم احم ابد بس بنخمن
رامي : ............................
ماهر : وهـــ يا رجووو مين يقدر يقول كده
مشيت علي مكتبهاا ولبست روبهااا الطويل فوق قميصها القصير وخرجت طلعت علي غرفتها فوق رمت روبهاا واتمددت علي السرير وجلست تفكر في عبوود وفي شكلو اخلاقو وريحة عطرروو وطريقة كلاموو

************************************************** ***

خلوناااااااا نفرح ونسهر اليله وكل ليله
نتسامر اكتر واكتر الدونيا حلوه جميله
في الاستراحه طبعا المطرب متحمس والشاباب راح ينهدوو من الرقص ونواف واقف بيرقص بعربجه ولابس بنطلون جنز اسود اسكيني وبلوزه هاينك سودا ولابس كاب اسووود وقدامو مئيد بيتميع في الرقص مع البوزه اليمونيه الي لابسهااا مع بنطلون ابيض سكيني وبوت بنكي ومرجع شعرو علي ورا بطوق ابيض
والمطرب يشجعهم علي قلبي يا بنكي علي قلبي
نواف يقرب مئيد لووو ويمسكوو ومئيد يتلصق في نواف ويرقصووو ومن يوم جوو وهما علي ده الحال
لدرجة انهم لما يقوموو يرقصوو كل الموجودين يلتفتو عليهم
ريان واقف براا ولابس بنطلون جنزز ازرق سكيني طبعااا مع بلوزه سوداااا ومزبط شعروو بالجل ولابس بوت اورنج
واقف يدندن جالو عبوود : هاي ابو ريه
ريان : اهلا اهلااا
عبود : ايش بتسووي برا هناااا
: بشم هوا انخنقت جواااا
: اهاا يلا سريناااا ندخل
: خلينا شويااا
: لا انا متحمس خليك انت وانا بروح
دخل عبود وعلي طول قابل في وجهووو عبود التاني الي هوا عبد الله
عبود : هلا عبودد حبيبي هلا
عبدالله : يا قاطع يا نزل زمان عن طينتك فين مخشووش
عبود : مو مخشووش ولا شي انت الي فينك ما تنشاف
: يا شيخ مشي حالك ما خد ترم صفي وحالتي بالهم والهم لاحقهااا
: اخبار فوووفوو
عبد لله بزعل : تخيل فاصلينها لنا اسبوع
عبدو بفجعه : وااااي مره مو شي انت وفوفوو
عبدالله : تخيل
عبود : ليش ليش قولي ؟؟
: خلاص مافي داعي انشالله خيررر
عبود ما حب يضغط علي عبدالله : اوكي سرينا نرقص
عبدالله : قدام
خشوو وسط الشاب وبدو يهزوو
المطرب
خلص حنانك مابقي الا قسوتك
تقسي علي اقسي حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمووون
قبلك قست دنيااي وانت تموون

كرم واقف في النص وبيدور كل اصحابو موجودين ولا انتبه انو عمر واسامه ما شرفو لسااا
خرج برا الاستراحه واتصل علي عمر
عمر : هلا
كرم : فينك
عمر : خلاص اهو بمر علي اسامه وجاين
كرم : سريع سريع
قفل ورمي جوالو لسليم: خد خلي معاك دحين اجي
سليم : حاضر سيد
اما عمر بعد ما قفل من كرم اتصل علي اسامه
عمر : يلا سررررررررريع انا تحت كرم دوبوو مكلمني
اسامه : يلا يلا انا جيت
قفل عمر وجلس يستنا عبود


***********************************

في القسم التاني البنات مره مندمجين مع المطرب واخر فله ورقص
اكرام : ووووووي ما عادني جايبه مطربه راح نجيب مطرب في كل الافراح احسن لناا
انهار : تقوليلي احسن من جد
هدى تشجع اكرام وانهار الي بيرقصوو بحماس : وي وي علي قلبي
لمياء تصفر ورايحه جوووو
هنادي وهديل يصفقوووو ويصرخوووو مع نفسهم : وووووووووووي واااااااااااااااااااااااخ
اكرام : هههههههههههههههههههه خير انتي وهياا
هنادي : اقول ارقصي وانتي ساكته
انهار تطالع في اكرام وهنادي وهديل ومره عاجبنها صاحبات افنان لانهم مره فالنهاا
قربت انهار من هنادي ومدت يدها : يلا قومي
هنادي : الاغنيه الجايه الجايه
انهار : افا ترديني
هديل مسكت يد انهار وقفت : ما عليكي من هنووو انا ارقصلك دحين
هنادي : ههههههههههههههه وقفت ما عاش من يردك انهارووو
لمياء وهدي وافنان : ووووي وووي علي قلبي وي وي علي قلبي احي احييي

روان واقفه بعيد عند باب الاستراحه وتتصل علي راعي الاستراحه من اول ما يرد عليهاا مره ضغطها مرفوووع منوووو الساعه راح تصير 12 وهوا لسا مارد عليهااا
اخر شي اتسحبت علي الغرفه واخدت عبيتها ونوت تخرجلووو وهيا خارجه من الباب صادفة كيمووو الي بتكلم اكرم جوال مدري ايش يبغا منهااا
اكرام : خلاص يا كيموو اكلمك بعدين
وقفلت الخط والتفتت علي روان : خير رنو علي فين
روان بقهر : راعي الاستراحه الزفت مو راضي يرد علياا وانا لازم اوديلو الشريط عشان مطربهم الخرا يشغلوو
اكرام : اما مو راضي يرد
روان : تخيلي
اكرام : هاتي الشريط انا اودي انتي يمكن فنوو تفتقدك انا اروح بسرعه واجي
روان : يا قلبي يا كيمووو
اكرام : اصلاا فين راح ارووح
روان : ما ادري دبري نفسك روحي أي مكان طلعي راعي الاستراحه ده واديلوو الشريط وقليلوو يشغلو الساعه 12 بالزبط
اكرام : اوكي اوكي
روان : وخدي جوالي واتصلي تاني يمكن يرد شوفي مكتوب علي الاستراحه
اكرام : هههههه رنوو هدي اشبك متوتره خلاص دحين هاتي عبايتك بسرعه
روان فسخت عبايتها وادتهااا لاكرام الي لبستها بسرعه واتلتمت وخرجت علي برااا
انتبهت انو سيارت الشباب مره كتيره وعند الباب شباب كتيرين داخلين وخارجين وواقفين واي شي
ما عرفت كيف تروح تخوش وسطهم الين توصل عند الباب وتسال عن راعي الاستراحه
ياربي ايش البلشه دي الي بلشت نفسي فيهاا
قدمت شويا جهة السيارت
وفجاءه قربت سيارة ووقفت ونزلو منها اتنين مسمسمين وكاشخين طبعاا
واحد فيهم انتبهلهاا ووقف يطالع فيهااا ويقوول في نفسوو دي جنيه ولا ايش

عمر يدق يد اسامه : هي خيرر
اسامه : بنت بنت
عمر : اوما بنت
اسامه ياشر لعمر : شووفهااا

اكرام بسرعه قدمت علي عندهم : السلام عليكم
اسامه وعمر : ؟؟؟؟؟؟؟؟!؟!!!!؟!؟؟!؟! وعليكم السلام
اكرام : لو سمحتوو ممكن احد يناديلي راعي الاستراحه
اسامه : ؟؟؟؟؟؟!؟!؟! هااا
عمر : نفس راعي الاستراحه ليش ؟؟
اكرام : ممكن بسرعه لو سمحت
اسامه : طيراان
عمر : استني هنااا اوكي
اكرام : انا واقفه بس بسرعه بليززز

عمر واسامه رايحن علي الاستراحه
اسامه : ايش تتوقعهاا تبغابوو
عمر : ايش يدريني
اسامه : والله غريبه
عمر : مره غريبه مو شويااا
اسامه وعمر دخلووو الاستراحه وقفوو يدوروو علي كرم
اسامه : فين نلقا دحين
عمر : والله اننا تنحين
ورفع جوالوو بسرعه وصار يتصل علي كرم الي ما بيرد لان جوالو مو معاا
اسامه : تنح لحالك لا تجمع ماراح يرد عليك شوف احنا يا دوب سامعين بعض تبغا يسمع الجوال
عمر : انا بروح اشوفووو جهة دايم وانت روح جهة المطرب
اتفرقوو عمر واسامه يدوروو علي كرم
كرم جالس في الغرفه الصغيره الي في الاستراحه وبيصرخ علي اتنين من الشباب كفشهم في وضع مخل لادب
: اشبكم انتو هبل الاستراحه مليانه شباب لو جا احد شافكم
الولد : ما احد راح يجي
الولد 2 : من جد بس نفسي افهم انت ايش جابك
كرم : اقول علي برا انته وهوااا والمصاخه دي برا استراحتي تسوهاا اوكي
الولد 1 : تراني عارفينك يا كرم وانت ابو الحركات دي
كرم مسكو من بلوزتوو : انا ما جيت سويت الحركات دي في بيت ابووك طيب
الولد 2 حط رجل علي برااا
الولد 1 ينادي صاحبوو : تعال يا نذل
كرم سيبوو و دفو علي برااا وخرج وقفل الغرفه ورااا وحط المفتاح في جيبووو
من يوم ما خرج صادف في وجهووو عبود
كرم : هااا عبود مبسووط
عبوود يهز وسطوو : اكيد اكيد
كرم : هههههههههههههههههه حلوو
عبود : كرم الشباب بيدوورو عليك ويقولوو في بنت برا بتستناك عند مواقف السيارت
كرم : ؟؟؟؟؟ اومااا
عبود : والله
كرم : من قلك
عبود : صاحبك داك تقيل الدم الي شفتو عند البحر
كرم : هههههههههههه اسامه حرام عليك دموو شربات
عبود : طيب روح روح البنت برا ترا نص الشباب طلعو يشوفو مين البنت
كرم : حسبي الله علي ابليس اسامه سوا اعلان
عبود : ههههههههههههههه روح
كرم : اوكي اوكي
كرم راح علي غرفة العمال : سليم سليم
سليم : نعم سيد
كرم : اعطيني جوالي
سليم دخل شويتين وخرج ومعاا الجوالي حق كرم
كرم فتح الجوال واستغرب بي المكلمات الكتيره واكتر شي من البنت الي كلمتوو واستاجرت منو القسم التاني وعلي طول خمن انها هيا الي عند الباب وراح جري علي عندهااا

اكرام واقفه برااا ومره متوتره وهيا تحس الشباب بيكترو عند الباب وبيقربوو عند السيارت
قربوو منها ولدين خمنت انو احد فيهم راعي الاستراحه
الولد 1: هاي يا موزه
الولد 2 : أي رياح طيبه رمت بيكي عندناا
اكرام : انت راعي الاستراحه
الولد 2: لا مني راعي الاستراحه بس اسير راعي الاستراحه لعيونك
اكرام عرفت انهم ناوين مصخره عشان كده لفت ورجعت جهة القسم التاني ورفعت جوال روان تتصل علي راعي الاستراحه للمره الاخيره قبل لا تروح
كرم : الوو
اكرام : اخيرا رديت لو سمحت انت راعي الاستراحه من اول بنتصل عليك نبغاك تشغلنا شريط انت عارف اننا مسوين حفلة عيد ميلاد
كرم الصوت مو غريب علي : انتي لسا واقفه عند السيارت
اكرام : لا انا روحت انا عند باب القسم التاني
كرم : اوكي دحين اجيكي واخد منك الشريط والفلوس
اكرام : اوكي استناك
قفلت ورجعت مره تانيه وتفاجات لما شافت الاتنين لسا وارهاا
بعدت عنهم ومشيت علي قدام لكن واحد فيهم اتجراء ومسكلها يدهااا
الولد 2: ما يصير تروحي بدون ما نرقمك
اكرام جرت يدها بقوه منووو
الود 1 يسحب لتمتهاا : لا حلوه كمان
الود 2: في السياره ايش رئيك ناخدهااا
اكرام رجلينها بدت تترقص وتحس انها تبغا تشوخ علي نفسهاا
لكن مو باين عليهاا
اكرام : لو سمحت انت وهوا بعدوو من طريقي
ورجعت لفت لتمتهااا
الود 2: البنت مو خايفه مره ماشالله
اكرام : اخاف من ايش
الولد 1 يمسك بنطلونوو من قدام : تخافي اننا .... *****
الود2 : ههههههههههههههههههههههههههاي
اكرام : روحو لو سمحتوو
الولد2: ما اقدر علي الذووق
الولد1 مسك يدها ولفها ورا ضهرهااا والود2 نزل الطرحه عن راسهاا وجلس يفك طقاطق العبايه
واكرام في عالم تاني متنحه
الولد فك كل طقاقط العبايه وصار يتامل التنوره البيضه القصيره الي لي نص فخدهاا مع البلوزه النيليه
واتجراء ومسك فخدهاا
هنا اكرام فاقت من التناحه الي هيا فيهاا وصرخت بصووووت عالي مره
وصارت ترفز الولد الي قدامهاا برجولهااا
: سيبني يا كلب يا حقيررررررررررر يا واطي
الود1 عصب ومسكهاا بقوه
اكرام يدها المتها وصارت تطالع يمين ويسار المكان فاضي بس سيارت وباب البنات بعيد شوياا وباب الشباب ابعد وابعد

اكرام بكل قوتهاا رفزت الولد الي ورها برجلهاا اتعور في رجلووو وسيبهاا وصار ماسك رجلووو وبسرعه انفلتت جري علي جهة الشباب ما كانت مركزه بس همها تشرد
وهيا بترجي وبتطالع ورها تشوف الاولاد بيحلقوها ولا لا صدمت في كرم بقوه وطاحت علي الارض
كرم لما شافهااا انصدممم :: ؟؟؟؟؟؟؟!!!! اكرام
دنق بسرعه ووقفهااا وصار يطالع فيها عبيتها مفتوحه ورجلها كولها براا وطرحتها علي كتفها وشعرهاا كلو بره برضووو
كرم : اكرام ؟؟؟؟؟!!!!!!
اكرام والدموع متجمعه في عينها بس مو راضيه تنزل : شوفهم شوفهم الحمير الكلاب هما دول
وتلتفت وراا وتدور علي الولدين الي اختفوو وما كانهم موجودين
وكرم حس بغصه في قلبوو اشبها حاس بالخوف في عيونهااا
كرم : اشبك ايش في ايش صار
اكرام : انت انت راعي الاستراحه
كرم : ايوا انا
اكرام حطت الفلوس والشريط فيدوو : الساعه 12 بالزبط شغلووو
كرم : اكرام اشبك ايش فيكي
: ولا شي بس هما جوو وراياا وجلسوو يازوني
كرم رفع لها طرحتها علي راسهاا ولفها لهاا
اكرام مو قادره تمسك دموعهااا ونزلت بالقوه
كرم : مافي داعي للبكا يا كيموو روحي انتي دحين وانا اكلمك بعدين
اكرام : اوكي
لفت وراحت
اكرم اتزكر الاولاد ليروحو يازوها تاني
رجع لف ومشي جنبهااا
اكرام : خلاص روح
كرم ماشي وساكت ومقهور عليهاا الين وصلوو عند القسم
كرم : يلا كيموو باي نتكلم اوكي
: اوكي

***********************************

افنان : كيموو فين اختفت
روان : جوا بتكلم جوال من اول
افنان : بقوم اكفشها بتهرج مع مين وسايبتني
انهار : مو مكفين احنا لا قدر الله
هديل وهنادي ولمياء خاشعين في الرقص

ويلاة ضاق الصدر وما ذكر يسال علي ويلاه
قساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قساة

روان تصفقلم وتصفرررر
هدى : تصدقو نفسو اروح عند الشباب احس الوضع هناك جونان
روان تطالع في ساعتهاا اتاخرت كيمووو
افنان : ههههههههههههههههه تخيلوو نروح نطب علي قسم الشباب ونرقص في النص
انهار : ههههههههههههههههههههه والله كول واحد فكوو يطيح من التناحه
روان : فنو هاتي جوالك دقيقه
افنان : هناك جوالي في االغرفه ديك
افنان وقفت بسرعه وراحت علي الغرفه تبغا تتصل علي اكرام من جوال افنان بس لما دخلت الغرفه وشافت اكرام جالسه بتبكي بالعبايه تنحت
مشيت لعندها ومسكت يدها : كيموو اشبك ايش في
اكرام :.............
روان : كيموو اشبك بالله خوفتيني تراا
اكرام : ما عليكي بس في ولدين احتكو فيا عند مواقف السيارت
روان بفجعه : سولك شي
اكرام : كانو راح يسولي بس ربك ستر وشردت وصدمت في راعي الاستراحه الي طلعت اعرفوو
: اوما تعرفي
: تخيلي
: وبعدين
: واعطيتوو الشريط والفلوس وووصلني لعند الباب وراح
: طيب الحمد لله لي البكاا
اكرام عيونها رجعت دمعت : فجعوني والين دحين مفجوعه
روان تمسد علي راسهاا : خلاص كيموو قومي شوفي فنوو بتسال عنك
اكرام : خلاص روحي اصلح مكياجي واجيكي
روان : اوكي المهم راح يشغل الشريط الساعه 12
اكرام : مدري عنوو المهم انا قلت لو كده
: اوكي يلا نستناكي
وقفت روان وخرجت واكرام جلست شوياا عشان تهدااا

***************************************

في قسم الشباب الجوو مره فله ودجه ووناسه ومئيد ونواف في عالم تاني
نواف : حران ميموو
مئيد يبتسم : لا كول شي تمام
نواف : لا اشوفك تطالع يمين وشمال
مئيد : ههههههههههه لا وي
نواف يطالع وراا في ولد اسمراني لابس جنز ابيض وبلوزه خضرااا
ويرجع يطالع في مئيد : اشبك تطالع في داك الواد من اول
مئيد : لا ابد بطالع عادي
نواف يرجع يطالع في الولد الاسمراني وشافو بيطالع في مئيد
لف علي مئيد : وليش هوا بيطالع فيك
مئيد : مدري عنو اسالوو
نواف : مئيد رووق هاا
مئيد يبتسم : انا حليووه ايش اسووي بعدين انت مو مبين لو اني حقك
نواف يميل فمو علي جنب : ابينلوو
مئيد يرفع كتوفووو : مدري
نواف قرب وجلس يمشي يدوو علي خدود مئيد وبعدين ضمووو لي بقووه وجلس يبووسوو في خدو وفمو
بعض الشباب اتقززو وبضهم اتنرفزوو وبعضهم تنحوووو وبعضهم عاشو الدور
ونواف مئيد ماهم هنااا
ريان : مئيد نواف
نواف رفع عينوو : هلا
ريان بصوت راخي : روق اشبك انت منك في البيت
نواف يطالع في ريان : اوكي
مئيد : قوم نرقص
ريان لف عنهم وراح وهوا في قلبوو نفسوو يمسكهم يدبحهم هما الاتنين
نواف ومئيد وقفووو وبدو يرقصووو ونواف يتعربج ومئيد يتميع ويتلصقو في نواف
نواف يمسكوو من وسطوو ويقربوو لوو مره ومئيد يرفع يدوو ويمسك خد نواف واخرمصخره
بعض والشباب الي يشجع والي يصفق والي يصفررر والي يتمشق والي يتحمد واي شي

والمطرب منهمك
يالعبي تراك خسران
لا تفكر ابد تربح
لا تمثثل علي هيمان
ترا هادور ما يصلح
ويالااعبي تراااااااااااااااااااااك خسرااان
وي وي علي قلبي
خلصت الاغنيه والمطرب : يعيشووو يعيشوووو
مئيد يبتسم مع نفسووو ونواف جروو جلسوو مسكلو خدوو : مبسوط حبيبي
مئيد : اكيد انبسط
نواف ياشر باصباعو علي خدوو
مئيد : هههههههههههههههههههههههههه
وقرب منو وباسوو بقوه
نواف ياشر علي خد والتاني
مئيد برضوو قرب منو وباسوو
نواف زودهاا واشر باصباعوو علي رقبتوو
مئيد يهز راسوو بشويش انو لا
نواف ياشر مره تانيه
مئيد اطر يبوسوو في رقبتو قدام كل الشباب وكمان بوسه محترمه
نواف ابتسم لنواف واشر باصباعو علي فمووو
مئيد هنا هز راسوو بقوه لان الشباب بيطالعو فيهم مع انو في زيهم كتير بس هما الاتنين مره جريئين
نواف ياشر مره تانيه
ومئيد يهز راسوو : لا لا
نواف قرب من مئيد وباسوو في فموو بقوه
الشباب صاروو يصفقوو ويصفرووو
مئيد مره انحرج
نواف قربوو لوو ولف يدوو حولين رقبتوووو وجلس
مئيد ما يقدر يسووي شي طبعاا ساكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:05

في جهة تانيه من الاستراحه عبود وانور وعبد الله جالسين وخلاص جيعانين يستنو العشاااا
عبود : خلاص طفيت
انور : هههههههههههه ايش سويت اليوم
عبود : ايش سويت في ايش
انور : في المقابله
عبدالله : يا حركه عبود يبغا يشتغل
عبدود : احم احم خلاص ابا اشتغل واجيب الحورمه
انور : ههههههههههههههههههههه مره مو متخيل شكلك
عبود : وليش انشالله
عبدالله : ولا انا مو متخيل شكلك
انور : الموهم قلي ايش سويت
عبود: والله ابد يا شيخ قابلتني مديرة الشغل وهيا متفسخه
انور : ههههههههههههههههههه يجي
عبدالله : اوما متفسخه
عبود : والله قابلتها وكان معها تلاته شباب وهيا جالسه برووب مش ولا بد
انور : احـــــــي يجي اشتغل معاك
عبود: ههههههههههههههههه تعال
عبدالله : فلــــــــه ايش الشغل طيب
عبود: عندها شركات واعمال واسهم وقرووض فالبنووك ووتتسوق من النت وتبغا احد يساعدهاا في الحجات دي
انور : وناسه يعني
عبود : ايوه وناسه والي يونس اكتر الحرمه ووي والله ياعليهاا جسم
عبد الله : غض النظر دي مديرة شغلك
عبود : هههههههههههههههههههههههه
اتعدا من قدامهم ولد لابس شورت ازرق وبلوزه كت حمرااا ومطول شعروو لنص ضهروو
ورافعوو ديل حصان
انور وعبود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : شلة مئيد
عبود : وانت الصادق
عبدالله فجاءه : انور ايش اخبار اخوك وامك لقيتو عنهم شي
انور اضايق ولف وجهوو : لا
عبود يغمز لعبدالله اسكت : انشالله خير
عبدالله : ايوا انشالله انشالله
انور خلاص قلب مزاجوو مره وحده ده الموووضع مره مقلقوو ومطير من عينوو النووم
عيونو دمعت لانو يحس انو شي ناقصوو نصوو التاني اخوو دمو ولحموو وكمان اموو الي ما يدري شي عنها ولا يفتكر ولا شويه عنهاا لكن مو عارف ايش يسووي ولا فين يلقااهم
عبدالله جلس يسب نفسوو : والله اني سخيف
عبود انتبه لانور طبعاا ويبغا ينسي شويا: نوري ابا ااقلك شي
انور : هات
عبود : شايف بلوزتك السموايه ديك
انور ناسي انها البلوزه الي لقها مقطوعه اليوم : اشبهاا
عبود : انا لبستها وقطعتهااا
انور : مو مشكله
عبود عرف انو ماراح يقدر يطلع انور من افكاروو الي عبود ذكروو بيهاا
عبدالله حاس بتانيب الضمير : انور قوم ارقص معياا يقولوو دي اخر اغنيه بعدها مدري ايش في
انور ما احب يبين لي عبدالله انو هوا السبب او انو مضايق منوو وقام وقف معااا

لاهي غربة مكان ولاهي غربة زمن
البلا اني في كل ظروف بعدك غريب
كل ما غبت عني غاب عني وطن
كل ما جيت عندي في عذابك اغيب

انور حس الاغنيه في قلبوووو وعيونو رجعت دمعت مره تانيه عبدالله حس فيلووو
عبدالله : اسف
انور لف وجهوو وحرك يدووو لعبدالله يعني مو مشكله وخرج برا الاستراحه

وقف عند الباب وهوا مخنوووق مره وفكر يتصل علي ابوو يسالووو صار شي بخصووص موضوع اخوو وامو ولا لا
ريان واقف ورا انور وسمعووو
بعد ما انور قفل
راين قرب منوو : نوري
انور : معليش ريان مالي خلق اهرج ابغا اروح البيت اوكي
ريان : كرم راح يزعل لو رحت بدون ما تتعشي
انور : انت كلموو
ريان : نوري تعال هناااا
انور وقف : هاا
ريان قرب منو وضموو: انشالله خير لا تشيل هم
انور : انشالله
ريان : يلا تعال كولهاا شويتين ونتعشي ونرجع عشان كرم لا يزعل
انور : اوكي
ودخلوو الاستراحه مع بعض

*******************************************

في القسم التاني البنات متونسين وافنان مستغربه منهم راجينها وحفله وحفله وفي النهايه بس جالسين كده مو من عادتهم يعني بس في قلبها اهم شي انهم عبرووني وربي لا يحرمني من صحباتي الهم هدولي
روان تطالع في ساعتهااا ما باقي علي الساعه 12 بي الزبط الا دقيقتين
فجاءه سمعووو صووت موسيقي هادئه والانوار كولها انطفت ما غير انوار القاعه الكبيره الي بابها مقفل من اول
ووقفوو كوول البنات وراون بسرعه جات ولبست افنان طربووش سمواووي ومسكتهاا عصياا فيها نجمه
ووقفتها في النص والبنات جلسوو يتمايلوو مع الموسيقي وافنان ساكته ومبسوطه من صحبتهااا
بعد ما خلصت الموسيقي اشتغلت موسيقي تانيه
وقاموو البنات مشيوو علي القاعه وهدي بتصوور بكمرة الفديوووو
هنادي وهديل فتحوو باب القاعه الي مسوين لها ديكوور ازرق ونيلي ومعلقين فيهااا صور كتيره لافنان والارضيه كولهاا شموووع زرقه وريحة القاعه جونان وفي النص طاوله كبيره فيها التورته و اكلات تانيه
دخلت افنان ووراها البنات وقفوو ساكتين الين خلصت الموسيقي
بعدهاا اشتغلت اغنيه عبد المجيد عبدالله

غنوو لحبيبي وقدموله التاهني
في عيد ميلاده عسها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلي الاماني
اليله يا عمري تانديك الاحلام

جلسوو يرقصووو ويصفقوو البنات وافنان تنقز معاهم واتمنت يكون ركان موووجود
خلصت اغنية عبد المجيد واشتغلة اغنيه اجنبيه
ومشيت افنان متحمسه تبغا تطفي الشمووع وهما يصفقولها ويصرخولهااااا
طفت الشمعه الي علي شكل رقم 24
واتمنت انوو صحباتها يضلو جنبهاا واتمنت انو ركان يضل لها لابد
انتهت الاغنيه الاجنبيه وجات روان وربطت لها عيونهاا بتل ازرق
وحست بهدوووء غريب فجاءه وصارت تلتفت يمين ويسار
وفجاءه اشتغلت اغنية جونا ملاح

حتفضل في قلبي حيفضل حبك معاياا
حتفضل في قلبي يا حبيبي لننهايه
وسنين حتعدي علينا عاشقين
والحب مالينا حتعيش هنا ويايا

وحست باحد يضمها من ورااا ويبوسهاا في خدها اليمين واليسار وعلي طول عرفتوو من ريحة عطروو مسكت يدووو وقربتها لفمها وباستهاااا
لفها ركان لوو وشال التل الي مربوط علي عيونهااا وابتسم لهاا وصار يغني مع الاغنيه
وسنين حتعدي علينا عاشقين
افنان ضمتوو بقووه
ركان : كل سنه وانتي بخير يا قمر وعقبال المليوون سنه
افنان : كل سنه وانت جنبي يا ركووو
ركان : ما تبطليكي من ركوو دي
افنان : لا لا لا انت ركوو حقي اناا
ركان : ههههههههههههههه اوكي
ركان قرب للكيه وباصباعووو شال من الكريمه وحط اصباعوو في فم افنان الي لحست الكريمه وهيا تضحك
وشالت كمان باصبعها هيا ودوقتوو الكريمه
: يمـــي طعمها غير من اصباعك
: هههههههههههههههههههه
: والله جد
: طوويب يا ركووونتي
ركان باسهاا في خدهاا وطلع من جيبوو علبه متوسطه وادها لافنان
: خدي قلبو انشالله تعجبك :$
: اكيد يكفي انها منك :$
: ههههههههههههه افتحيها اول
: اوكي
فتحت افنان العلبه ولقت فيهاا قلب ابيض شفاف جوتوو اتنين حاضنين بعض
: ههههههههههههه ركون تحفه
: هههههههههههههههه عجبتك
: اكيد
: اوكي حبيبي
ضمهاا وباسهااا علي سريع
يلا حياتوو نتقابل في البيت وتشوفي الهديه الحقيقيه
: علي فين ركووو
: صحباتك راح يدبحوني قالوا ذا خلصت الاغنيه لازم اخرج والاغنيه خلصت
: هههههههههههههههه اوكي حياتو نتقابل في البيت
خرج ركان ورجعوو دخلوو البنات
وقضوها فله واكلوو التورته واتعشوو من البوفيه الي روانوو مجهزتووو



****************************************

في قسم الشباب
متعجبين من الاغاني دي ووصلت الاشاعه انو في حفلة في القسم التاني
والي طفش والي خرج
والي اتحزم وقام يرقص مصري
اسامه : البنات خطيرين
عمر : خطيرين مين قول فاضين مستاجرين استراحه ومسوين ضجه علي عيد ميلاد لا وخربو علينا الشكشكه
اسامه ؟: بالعكس دي الناس الي تقدر
عمر : تقدر ايش
اسامه : يقدروو انو صحبتهم الحمد لله عاشت سنه جديده ويسولهاا حفله
عمر : بس يا شيخ
اسامه : ايوو انتو الانسان يموت يحي يمرض يسووي حادث يتزوج يجيلوو ولد ما عمركم تسوو للواحد حفله
عمر : ههههههههههههههههههه احلف تبغا حفله وتورته يعني
اسامه : ايوا ابغا ليش لا
عمر : ابشر متي عيد ميلادك متي
اسامه يحسب وبعدين يحك راسوو : اشوف شهادة الميلاد
عمر : اوووخص منك عارف متي انولدت
اسامه : الا لا بس ما فيا احسب
عمر : ههههههههههههههههههه هين

في جهة تانيه كرم واقف ويفكررررر في اكرام
من يوم شافها اول وهوااا مو قادر يشلها من بالووووووو
قررر يتصل عليهاااا
وبالفعل اتصل بس ماردت علي شكلها مشغوله مع الحفله يلا مو مشكله اكلمها اذا رجعت

****************************************

علي الساعه اتنين ونص في القسم التاني
مافي غير انهار وهنادي وهديل
انهار : والله لو جا سواقكم وسواقي ما جا راح تاخدوني معاكم
هنادي : مافي تجلسي تنطقي لحالك
هديل : حرام عليكي يا مفتريه
انهار : هنادي مالك دعوه انا ابغا اروح مع سواق هديل مو مع سواقك
هنادي : هههههههههههههههههههههه احلفي بس
انهار : والله والله لو جا سواقكم قبل سواقي لا اروح معاكم اهو حلفت انااا
هديل : ههههههههههه تنوري سيارتنا والله
هنادي : بنات بما اننا بالعبي قوموو نستنا بره ونشوف الشباب بالمره
هديل : هنووو اهجدي بلا هبل
انهار اتحمست : هنووو يالله يالله
هنادي وانهار وقفوو وخرجوو برااا وهديل طبعا مالها الا انها تلحقهم
وقفووو براا عند باب الاستراحه بس قسم الشباب بعيد مره عنهم
هنادي تغمز لانهار : ههههههههههههههههههههه
هديل : رووقوو بلا هبل
هنادي وانهار طنشوهاا ومشيوو علي جهة الشباب ووقفوو عند السيارت نفس المحل الي وقفت فيلو اكرام اول
وجلسوو يتفرجووو وكل ما ولد يقرب يشردوو يندسوو ورا السيارات >>> مهوووين
هنادي وانهار وصلت فيهم الدجه انهم قاموو يرقصوووو لما المطرب غنى اغنية تحمس
هديل : الله يرجوو المطري ده متي ناوي يوقف
انهار : يااومي سهرتهم صباحي اشبك
قرب ولد من بعيد وبيهرج بطفش في الجوال
.....: قلت لك خلاص مالي نفس اجلس عشا واتعشيت ايش كمان
......: لا خلاص مو مشكله
..........: انا اكلموووو
.......: يلا مع السلامه
قرب انور عند سيارتووو وفتح الباب بس حس بحركه وقف يرهف سمعوو شويااا
لما ماسمع صوت رجع بدوو يركب لكن برضوو سمع الصوت مره تانيه
قام لف حولين السياره ماشاف شي لف علي السياه الي جنب سيارتووو ودار حوليناا
وانصدم لماشاف تلاته بنات ميتين علي نفسهم من الضحك وبيحاولوو يكتمو اصواتهم
انور استغرب منهم
وبعدين تنح : هنادي
هنادي : ههههههههههههههه انور هلووو
انور : ايش بتسووي هنا
هنادي : بستنا سواقي
انور : هنااا
انهار تطالع في شكلوو مو غريب عليهااا
هديل مقهوره كيف مفرق بينهم وبيكلم هنادي ومندمج وهيا مو معبرهااا
انهار : شكلك مو غريب
انور : والله انتي كمان شكلك مره مو غريب عليااا
هديل تبتسم
وانور يطالع فيها وفي هنادي : روحوو من هنا لا يجي احد
هنادي : ولوو جا احد
انور : الشباب ماهم طيبين الا ما رحم ربي وخروو عن ده المكان
هنادي : انشالله
هديل : عن اذنك
انهاروو : انا شوفتك بس فين ياربي فين ياربي
انور : ههههههههههه روحي فكري فين شوفتيني بس مو هنااا
ويغمز لهنادي : كولمي
هنادي : هههههههه انت كولمي
انور : مو مشكله المهم نكولم بعض :$
هنادي : اوكي باي
راحوو البنات علي ناحية القسم الي كانوو فيلووو وانور ركب سيارتوو وراح

**********************************

نوره وموضي جالسين في الحوش تبع فلة موضي وجالسين يشربوو كافي ومتونسين
نوره : تهقين يا مضاوي
موضي : ايه وليش لا انت ما ركزتي وياهم
نوره : والله ما انتبهت يا اوخيتي
: شان شفتي ساره اشلوون غايره عليه من هيااا لا ونادر شفتي جالس منكد بس يوم تحشت وياه ساره مزاجه كلش تغير وصار مستانس
: هههههههههههه ياحليلهم
: ايه وانتي الصادقه اقول حبيبتي
: سمي
: موب ناويه تقولين لندوور عن اخووه
: عافيه يا اختي لا تحشين في ذا الموضوع موليااا هو بروحه عرف انو ابوه موجود ويبي يدور علي عيال لو عرف انو له اخ توئم كمان والله راح يهدني ويركض لهم
: يا اختي بس مو صح الي تسوينه لازم يعرف ابووه واخوه وش دعوه
: ما ابي مابي اخاف يروح مني
: يا اختي لو تقولين له احسن من انه يعرف من بره ساعتها صدج بيزعل عليك ويروح منك
: لا ما اعتقد
: طيب انتي ما تبين تشوفين ولدك الثاني
موضي والدوع اتفجرت فجاءه من عيونا : وشلون مابي اشوفها وهو ولدي وقطعه مني
: عيال روحي روحي وخلي ندور يشوفهم وتشوفي ولدك الثاني انتي بعد
ساره : عيال انا عندي ولد خاله ثاني
موضي ونوره انصدموو لما سمعوو ساره
نوره : انتي من متي هني
موضي : مو عيب تقعدين تسمعين علي حكي الناس
ساره : خالتي انت عندك ولد ثاني
موضي : سوير عن القافه
ساره : يمي ندور يدري
موضي : ما يدري وحسك عينك تقولين له
ساره : الا بقله ولا تقعدون تفهموني السالفه زين
موضي : سوير ايش بلاك
ساره : مابلاني شي ابي اعرف شنو قصة ولد ك الي وينه اصلا وشلوون وكيف عندك ولد ثاني وهوا اخو ندور ولا ابوه واحد ثاني ولا شلوون
نوره : سوير اركدي وش بلاك
موضي : ايه اخوه توئمه وشبه نسخه منه
ساره : وشلون خالتي وينه في وشلون ما نعرفه انا وندور ولا انتي خاشته وش السالفه حد يفهمني
موضي : اركدي يا سوير وقصري حسك وانا بفهمك
ساره سحبت الكرسي وجلست وحطت شنطتها في عبهاا وسكتت تتتفرج عليهم : انتظركم تفهموني
موضي : يا بنتي ذا موضوع ما يخصك
ساره : ايه ما يخصني
وطلعت جوالها من شنطتها : لكن يخص ندوور
موضي سحبت الجوال من يدهااا : وبعدين وياك انتي
ساره : يا تفهموني يا اقول حق ندور وتدروون اني اسويها
موضي : نوره شوفي بنتك
نوره : يا ساره يمي اش بلاك لو قلت لندوور خالتك وندوور بيتضررون
ساره : انزين فهمووني عشان اعرف وعشان ما اقوله
نوره : بتفهمك خالتك
موضي : انا صارت لي مشاكل وي ابوو نادر انزين
وقتها كان نادر واخوه سنتين تقريبا
وطلبت منه الطلاق وكنت باخد نادر واخوه معاياا لكن ما قدرت اخد الا ندوور وكاني هني
ساره : وليش ما تبين ندور يدري انو عنده اخ
موضي : عشان لا يهدني ويروح حق ابوه واخوه
ساره : ابوه ؟؟ ابوه موجود بعد
موضي : أي موجود
ساره : خالتي حرام عليك هاذا مو عذر انك تخبين عليه انه عنده اخ توئم
موضي : ساره مالك دخل انزين ولاني خالتج ولا تعرفيني يوم انك تفشين حلجك بشلمه وحده فهمتي
وقفت موضي والكرسي طاح ورها من العصبيه وطلعت علي غرفتهااا
نوره : شلون تسوين كذا يا سوير زعلتي خالتك
ساره :ما زعلتها ولا شي اصلا انا ما سويت شي اهي بروحه معصبه مدري من شنوو
نوره : معصبه لشنها فقدت واحد من عيلهاا وخايفه تفقد الثاني
ساره: يمي نادر يا طوله ويا عرضه وش تفقد فيه بعد
: يمي لاصرتي ام تحسين
: اقول وشلون خالتي جلست طول هالسنين وهي ما شافت ولدهاا
: يمي تحسبين خالتك مستانسه ترها كول يوم قبل ترقد تصيح وما احد داري بحالهاا
: والله ما احد ماسكها من ايدها تقدر تروح لمه وتشوفه
: ايه هين
: يمي يمي يمي قوليلي كيف شكله ولد خالتي الثاني
: نفس شكل ندوور اخوه توئمه وش بلاك انتي
: يمي تحمست اشوفه تصدقين
: كولنا نبي نشوفه
: أي ماعادا نادر المسكين ما يعرف انه له اخ
: مالك دعوه يا سوير وياويلك تقولين له
: لا موب قايله بس بلمح له
: اقول الهرج معاك ضايع انا بروح اشوف اختي اكيد ضغطها انرفع مسكينه
طلعت نوره لمضاوي وساره جلست تفكر بينها وبين نفسها انو حرام ما تقول لي نادررر

*********************************

نرجع لاستراحه الي فضيت الا من العمال واصحاب كرم الي مره
كرم : والله كول يوم علي ده الحال تخيلوو
عمر : الله يعين
ريان ومن اول مقهور من عمر الي مو فاكرووو مررره : يا اخ عمر متزوج ولا خاطب
عمر : خير تسال
ريان : بس سؤال يسدح نفسوو
عمر : لا بس مرتبط
ريان : بوحده مخطوبه مووو
عمر عصب واستغرب : ايش تبغاا انت
ريان : بس بسال وبقلك علي الي بسمعوو مو اكتر
اسامه : حبووو بعض يا شباب حبو بعض
كرم : ههههههههههههه من جد حبو بعض
عبود راقد في الارضيه وحاط راسوو علي رجل ريان : نوري مسكين اليوم قلب فجاءه علي طاري الموضوع حق اخوو
ريان : سلامات
عبود : والله
ريان : ادري بس خير جبت السيره
عبود: لا ابد بس جا علي بالي مسكين والله
كرم : اشبو اشبوو
نواف الي شبه نايم وحاط راسوو في حضن مئيد الي بيلعبلو في شعروو : قصه طويله سنتلوها لك غدا
كرم : لا بجد قولوولي
مئيد : قصة طويله من جد
نواف : انا ما فحيلي اهرج
كرم : مئيد انت قول
نواف : لا تتعبوو الواد حقي ماراح يحكيكم شي
وسحب يد مئيد وحطها علي خدوو وسحب يدوو التانيه وحط اصباع مئيد الصغير في فموو
الشباب كولهم لفوو وجوههم عنهم ولا عبروهم
عبود مره قرف كالعاده بس سكت عشان لا يسووي مشكله والتفت علي كرم الي بيهرجوو
كرم : هي اهرج معاك انا
عبود :ها يا خول هااا
كرم : عبود انت قول انت الي هرجت
عبود : يا شخ نوري له اخ توئم من يوم كان صغير امو اخدتوو وشردت
كرم : اوما شردت متاثره بالافلام الاجنبيه
عبود : متاثره وبس
كرم : الله يعينوو
عبود : افكر ننزل صور انور في النت ونكتب البحث عن شبيه لهذه الطخه
كرم : ههههههههههههه اتريق
نواف : والله جد بدون تريقه الحركه خطيره وومكن يوصلوو لبعض النت ترا مو هين
كرم : علي قولكم
ريان : مدري بلكن نجرب
نواف وقف وسحب مئيد ووقفو معاا : شباب احنا لازم نشقلب ورانا مشاوير والجلسه بدون نوري تملل
عبود : فجاءه الجلسه بدون نوري تملل
ريان : طيب احنا مو معبين عينك انقلع
نواف : طفشت ايش اسووي طيب
عبود : لا تسووي شي شقلب
كرم : بدري يا خـــ******
نواف : هههههههههههههه من عمرك يلا سلام شباب
مئيد ماسك يد ريان وياشرلهم بيدو التانيه : باي شباب
الشباب كولهم رفعوو يدهم وبصوت مايع يتريقوو علي مئيد : باي شباب
نواف : انته وهوا لا تحتكووو لا اجي اكرمشكم
مئيد يضحك عليهم : ههههههههههه لا تحتكوو فيا لا يجي نونز ويكرمشكم ويحطكم في الزباله
ريان : لا خوفنا تصدق
كرم : احس ان شخيت من الرعشه
عبود : وانا رجولي تترقص مني قادر اوقف
مئيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : مهوين يلا شباب سلام
الشباب : مع السلامه

كرم : سليمـــــ سليمــــ
سليم : نعم سيد
كرم : نادي محسن وجيبوو تلفزيووون هناا وبلايستيشن
سليم : حاضر سيد
كرم : ونادي امير
سليم يهز راسوو : حاضر سيد

كرم قوموو نصلي عشان نجي نتكي وناخد راحتناااا
عمر : لازم اشقلب بعد الفجر
اسامه : ليش ايش عندك
عمر : دواااااااااااااام علي بالكم بطالي زيكم
عبود يتنحنح : احــم احم حتي انا عندي دوام :$
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كرم : عبود وتشتغل شكلك مو راكب
عبود : وليش
كرم : ولا شي
اسامه استناهم يحطو التلفزيوون ومسك يد البليستيشن وزي البزوره : اوووولي
كرم : بعد الصلاة يا خول انته وهواا
عمر نقززز : نلعب واحد قيم علي ما يادن
كرم : مع نفسكم انا برووح شويا واجرعلكم

$ نهاية البارت $
$ قطعة شوكلاته $

&& ابغا توقعاتكم :&:&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:07

$$البارت التامن $$
$$ ---- نهــــــــ جنون ــــــــــــــية

عزيززه جالسه علي طوالة الاكل ونفسها مسدوده ما تبغا تاكل بس امها غاصبتهااا
ليلي ما عليها من عزيزه وبتاكل وبتهرج تلفوون : معقوله
صحبتها جي جي : ايوا تخيلي
: خلاص نقوم نروحلهاا
: مدري انا عن نفسي ما ابغا
: الا يا شيخه وي ما يصيرر كيف ما نروح لهااا
: ما ادري يحلها الف حلال
: سي ياا
قفلت ورجعت التفت علي عزيززه : كولي يا بنتي
: مالي نفس ماما
: قومي نروح المول نتسوق شويتين اليوم ايش رئيك
: مالي نفس
: ايش شكلو ده بس مالك نفس مالك نفس
: والله عاد نفسي مسدوده من كول شي ايش اسووي
: ما تسوي شي مع نفسك المهم انا خارجه اذا حابه تجي معاياا اهلا وسهلا واذا ما تبغي اهلا وسهلا برضوو :$
: لا ما ابغاا
: ليش
: ما ابغا وي بالقوه
: اتكلمي مزبوط وقصري لسانك
: طيب الحمد لله
: قامت من السفره وراحت اتمددت علي الكنبه وسحبت الريموت وجلست تقلب في القنوات بملل
تحس انها لو استمرت مع امها بدا الحال راح تموت في الاخير
ليلي قامت من الطاوله وصرخت علي الخدامه تجي ترفع السفره وهيا راحت علي الكنبه التانيه واتمددت والاب توب في حضنهااا
وراحت جوووو
عزيززه طلعت جوالهاا وجلست تقلب في الارقام
ثامر >>> لا دمو تقيل
سالم >>> وع صربي
محمد >>> مؤدب زياده عن الززوم
شاكر >>> مصري مقيـــــــــــم لا حوول
ماجد >>> قليل ادب وتفكيروو سكسك وبس
عبد الرحمن >>> مو وقتووو
ايمن >>> بس يهرج عن الكوره مالت علي
سعود >>> مفقعن
طارق >>> كداب يوو
عمران >>> وووي عجوز
احمد >>> بس ساكت كنو لسانو مقطوع
اممممممم مين يا ربي
نواف >>> مين نواف مين نواف ما افتكرووو مين هوا يا ربي خليني اتصل واشووف
وقفت وراحت علي غرفتهااا : ماما ابغا اروح انخمد شويااا
اومها اشرت لها بيدهااا يعني روحي
خشت غرفتهااا وقفلت الباب و اتصلت علي نواف
نواف وصوتو كلوو طفش : هلاا مين
عزيززه ( خليني اخوش علي ) : هلاااااااااا نواااااااااااااف كيف حالك ايش اخبارك ايش مسووي زمان عنك
نواف يبعد الجوال عن ادنوو ويطالع في الرقم الغريب وهوا مستغرب : مين
: افااا مين انا مين يا نواف
نواف مو ناقص : مين خلصيني
: انا زيززي فاكرني
: لا مو فاكرك تبغي شي
: ايوا ابغا شي
: ايش تبغي
: وجع اشبو اخلاقك زفت اليوووم
: لاني ماعرفك كيف تبغيني اهرجك
: تصدق عاد
: ايش
: لقيت رقمك مسجل في جوالي لكن ما افتكرك ولا افتكر اني كلمتك ولا افتكر متي سجلت رقمك في جوالي
: ياسلام
: من جد شي غريب الموهم ما علينا انا وحده طاقه من الطفش ويمكن لو ما اتصرفت راح اموت اليوم
: ههههههههههههههه تموتي
: والله رااح اموت بدون مزح
: وي هدي يا بنت ايش تموتي
: مدري مشي حالك
: ليش يعني
: يا شيخ ماما وحده خبيثه بشكل مو صاحي
: الله اومك خبيثه
: فوق ما تتصور
نواف لما سمع كلمة فوق ما تتصور اتذكرها علي طول
: اهاااااااااااااااا عرفتك انتي الي كلمتك هداك اليوم وقلتي تبغي تكلمي اكبر عدد ممكن من الشباب
؟؟ : انا قلت كده
: ايوا انت ياجل انا
: وي ما افترك المهم يعني افتكرتني انت
: ايوا ايواا وحتي انا شوفتك في المول ورقمتي الواد حقي
: الواد حقك ؟؟
: ايوا الواد حقي تصوري
عزيززه تحك راسهاا تحاول تفتكرر : مني فاكره اصلا مرتين هيا بس الي نزلت فيها المول
نواف بفجعه : مرتين ؟؟؟؟!!!
: هههههههههه يعني مرتين الي رحت لحالي واخدت راحتي فاهم كيف
: يا بنت والله لا اذكرك بياااا
: هههههههههههه طيب يلاا
: انتي جيتي رقمتي الواد حقي وانا جيت قلت لك خير نعم وكده وقتها انتي قلتي للواد حقي هادا المحامي حقك
: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا افتكرتك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههه اخيراا
: وووي انت داك الي دمك تقيل
: انتي الي دمك تقيل
: مشي حالك يا هوو يعني انت الي اتصلت
: ايوا انا
: اهاا شي والله تعال كيف يعني الواد حقك
: يا اومي من الاخر انا قااي وحق اولاد وما اطيق شي اسموو بنات
: افااا
: والله جد انتي البنت الوحيده الي كلمتها ولا انا مستحيل اكلم بنات او افكر في الحب واالزواج
: يوووووو احسن لك برضوووو بس ما ينفع تتزوج ولد ؟؟
: الا ينفع انا راح اتزوج الواد حقي وراح نعيش مع بعض
: استغفر الله
: اقول لا تسوي مطوعه علي قفايه
: مو مطوعه ولا شي بس قويه تتزوجو وتعيشو مع بعض
: لا مو قويه ولا شي من ابسط حقوقي اني اتزوج الواد الي ابغا لا وكمان راح نتبني ولد ونربي :$
: من جدك
: لا من عمي
: والله انك ولد مهووي طيب اسمعني ايش رئيك تعتبرني واحد من الشباب ونصير اصحاب
: ما ادري عادي يعني اساسا انا معتبرك واحد من الشباب ولا ما كان كلمتك :$:$
: هههههههههههههههههههههه والله انك خطير طيب بسالك
: هاتي
: لو عرف الواد حقك انك تكلمني راح يزعل ويغار وكده
: ايوا اكيد
عزيززه انفلتت ضحك : ههههههههههههههههههه والله انكم كاي
نواف : ايش تعرفي
عزيززه : سمعت صوت امهاا بتقرب من غرفتهااا
: اقولك نواف يلا باي ماما جات
: باي

نواف قفل وهوا يضحك في قلبوو
والله انها مهويه ههههههههههههههههههه
بس غريبه الادميه دي والله شي
واتذكر مئيد علي طول وحشوو من يومين ما كلموووو فكر بينو وبين نفسوو يبغا يفكووو شويا ويعتقوو
بس مو قادر ومو متخيل نفسوو يعيش بدون مئيد
واتذكر كلاموو لعزيزه انو يبغا يتزوجووو وسرح في افاكارووو معقوله اعيش طول حياتي مع ولد ؟؟
تسالني يا نواف اسال نفسك
طيب يمكن انا اقدر اعيش معا ولد بس مئيد يمكن يبغا يحوب بنت ويتزوجها وهكاا
والله شي غريب
والطريق الغلط غلط
ضرب راسووووو بيدوو وبصوت مسموع : لا مو غلط مو غلط من ابسط حقوقي
رجع يهرج في نفسوو ده مرض يا نواف مرض
بصوت مسموع : لا مو مرض ولا شي كتيرين زي
رجع يقول لنفسوو طيب كولهم مريضين زيك زيهم
نفض الافكار من راسووو ( خليني اروح اشوف سوسو احسن لي زمان عنهااا )


***************************************

اكرم مدخل رجل وحده في البنطلوون والرجل التانيه بره والفنيله معلقه علي رقبتووو ووواقف قدام دولابوو يفضي الملابس ويرميها في شنظة السفر باهمال وبدوون أي ترتيب
وماسك الجوال بكتفووو متكي علي ادنووو : والله نازل اهو انا في الدرج
اكرام الي واقفه في الحوووش معصبه من اول تستنا اكرم : من اول واقفه وانت في الدرج
: يوو علينا خلاص دحين نازل
: اكرم احسن لك شووف ليا ربع ساعه واقفه والله راح تطير عننا الطياره
: لا متطير انشالله بعدين اذا خايفه تطير عليكي روحي وانا الحقك بعدين
: تلحقني في عينك تبغاني اروح اركب الطياره لحالي يا نزل
: مين راح ياكلك يعني ؟؟
اكرام بصرررررررررررررررريخ : وجع انزل والله لا اطلع اسحبك من عيونك
: هيييييييييييي لا تصرخي دحين نازل
: انا طالعه
: هي لا تطلعي نازل
وقفل الخط في وجهها
اكرام تطالع في الجوال : البـــــــعيد يقفل في وجهي
حطت شنطتها الي علي جنب وشمرت اكمام العبايه وطالعه ناويه مضاربه
رن جوالهااا اغنية راب طبعااا
علمتني الايام خالل من تخالل وحب من تحب
عيش لذة الاشتياق امسح دمعك الي راح فلا بد من الفراق

رجعت لشنطتهااا وخرجت الجوال وبهدووء وتحاول تحاول تنعم صوتهاا
: الوو
كرم انفلت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
: لي تضحك
: ما اقدر علي النعومه المصطنعه
اكرام رجعة لصوتها العادي : من يومي ناعمه
: ههههههههههههههههه اهو باين باين
: مالت عليك كيف حالك
: ميه ميه وانتي اخبارك
: والله لا جديد اهو من اول بستنا اخويا كرم الطفش والي الان ما شرف
: خلاص دحين راح تطيروووو
: ايوا دعواتك
: كان نفسي اشوفك قبل لا تطيري
: مره تانيه
: لا تنسي لما تتعدوو من عند حي الهدا سلمي علي امي
: ايش يدريني فين حي الهدا انا بكبري
: ههههههههههههههههه انتي قوليلهم فين حي الهداا وهماا يعرفوو
: خولاص ماش
: تدري ايش اتذكر كول يووم
: لا تقول تتذكرني عشان ان قلت تتذكرني راسي راحي يكبر وماراح اقدر اخوش الطياره
: هههههههههههههههههه والله اني اتذكرك كول يووم
: الله كول يوم عاد
: ايوو اتذكر لما انفجعتي وانتي مسويه ولد هههههههههههههههههههههههه
: هههههههههههههه لا تذكرني والله لو مو ستر الله كان شخيت علي نفسي
: هههههههههههههههههههه
: الموهم وايش تتذكر كمان
: اتذكر لما كونتي تبكي
: لا تذكرني قويه تشوفني ابكي
: ووووووووووي شكلك مره توحفه
: والله انت التحوفه كول ما اقفل منك اجلس اضحك حق ربع ساعه
: هههههههههههههههههههه مهستره
: مشي حالك
شافت طيف اكرم من الباب القزاز الملوون
: يلا كيموو كيمووو جا وحنمشي
: ههههههههههههه رهيبه يلا كيموو كيموو
: ههههههههههههههه وانا كمان كيموو
: فله
: من جد
: الموهم قبل لا تطلعي الطياره كلميني
: اوك احاااااااااااااول يلا تشااوو
: تشااو
قفلت من كرم وطالعت في اكرم
الي خرج والحزام مفكووك وقيطان الجزمه مفكووك وماسك في يدوو المشط والعطر ويدوو التانيه الشنطه الي فيها ملابسووو و لابس شنطه علي ضهروو فيهاا الاب توب وحجات تانيه
اكرام : بدري
اكرم طنشهاا وراح علي السياره فتح الشنطه ورمي الحجات بدفاشه ورجع داخل علي باب الفله
اكرام : اكرم لسه علي فين
طنشهاا برضوو وودخل
اكرم ( ده راح يجلطني )
اكرم خرج وماسك في يدوو كيس مدري ايش فيلوو حطوو في الشنطه : كيموو جيبي شنطتك
اكرام : يعني شلت كول الحجات لي ما شلت شنطتي
اكرم : كيموو بالله سريع اتاخرناا
: توك انتبهت
اكرم حط يدوو علي وسطوو : يوو عليناا خلصيني
اكرام بعناد : انت شيلها
وراحت ركبت السياره وسكت الباب
اكرم مالو الا انو يشيلهاا
قفل الشنطه بعد ما حط كول الحجات ركب وجلس يمشط شعروو ويدهن ويتعطر
: والله الطياره راحت
: ماراحت ولا شي
اكرام جالسه تنغبر في الاشرطه واكرم جالس يدندن
شغلت شريط لشيماء الشياب
اكرم : ههههههههههههههههههههه مره مو وقتوو
: من جد يبغالوووو صباح ووناسه
اكرم : بسم الله
وحرك السياره
: سمعتي اخر اغنيه لرابر ماكس جي
: لا ما سمعت سمعني
: اكرم ينغبر في السي ديهااات
: انتبه لطريق هي
: دقيقه
: انت انتبه وانا ادور ايش اسموووو
: مكتوب مكس جي
: طويب سوق سوق


***************************************
عبود تاني يوم دوام جالس علي لاب توب اخضر ماركة ابل ماكنتوش الي جابتو رجاء من الصين ومره معقد وجالسه تفهموو
وهيثم مقهوور من عبود الي رجاء مجلستوووو جنبها علي مكتبهاااا ومقربه منوو مره وتفهمو بعض الحجات الي مو فاهمهااا
ورامي عادي الوضع عندووووو ويحاول يتفرب من عبوود
ماهر مع نفسوو ومع شغلوووو
رجاء : فهمتني يا عبود
عبود يهز راسوو وهوا مكشر حواجبووو : ايوا ايوو
رجاء اتمغطت شويتين : شباب رست ساعه تبغوو شي
هيثم : ابغا كوفي
رامي : ابغا شاهي حساوي مره نفسي مع انو حررر وابغا دونات وابغاا فطيره امشي حالي بيها مني متغدي
رجاء : ايش رئيك اجيب لك ورقه وقلم وتكتب الطلبات :$
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماهر : جيبوولي موياا ميت عطش
رجاء : عبود تبغا شي
عبوود : ابغا اسكريم الجوو حاااااااااار
رجاء : هههههههههههه طيب
اتصلت علي رقم وقالت الحجات ودقايق دخلت شغاله و قدامهاا عربيه وصافه فيها الحجاات
عبود ببرائه : فين اسكريمي
رجاء : ماارسلنا احد براا اطلب شي متوفر
عبود: طويب عصير بارد الله يسترك
الشغاله : يس مستر
عبود : دونت وري
رامي وماهر : ههههههههههههههههههههههههه
رجاء رخت الكرسي علي وراا وحطت رجل علي رجل وقربت الاب توب لحضنهااا
الشباب كول واحد شال كوبوو وخرجوو الحوش الي براااا
ورامي شال معا لاب توبوووو
وعبود جالس يقربع في الجهازز ودخل مسن يشوف ايش في ايش مافي وجالس يقرا الايميلات بما انو لسا مو محتك في الشباب
شاف ايميل مره مضحك وبدون شعور : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
رجاء في قلبهااا ههههههههه ضحكتو خطيره : هههههههههه ضحكني
عبود انتبه لهاا : احــــم معليش نسيت نفسي
ورجع يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجاء تبغا تعرف ايش الشي الي مضحكوو مره : عبود ضحكني
رجع سكت : احم احم معليش والله بس انا عند الضحك ما اقدر امسك نفسي
: عادي احنا في بريك
: طويب بالله شوفي الايميل ده
ولف الاب توب عليهااا
بس هيا وقفت وصلحت بنطلونهاا البرومدااا الازرق مع البلوزه السودااا وقربت كرسيهاا جنب عبوود مره اكتر من ما هوا قريب
وجلست وتكت علي : وريني
عبود ارتبك لانها تكت علي ورهااا الايميل وانفلتت ضحك هيا كمااان
عبوود اتحمس شوفي ده كمان : هههههههههههههههههههههههههههاي
رجاء : حماس ارسلي الايميلات الحلوه دي علي ايميلي
: ما عندك مشااكل
عبود وهوا بيقربع انقفلت الصفحه بالغلط
واستغربت لما شافتو حاط صورتوو علي سطح المكتب
: هههههههههههههههههه اشبك اتحمست وحطيت صورتك علي طوول
: انا انسان احوب شكلي ترا صوري في كول مكان
: هههههههههههههههه معاك حق حليوه
: لا تحرجيني
: وريني صورك
عبود دنق وشال شنطتوو الي من ماركة نايك الي قربت تتقطع من كوتر كول مكان شايلها معاااا
جلس ينغبر فيهاا الين خرج الهاردسك حقوو
وشبكووو
وباحراج : لا تضحكي لو شوفتي صوور هبله
: هههههههههههههههههه عادي
: اهو من بديتها ضحك
: عادي يا ابني وي
: تصدقي انا و الشباب بس نتصور علي الفاضي والمليان
: عادي راح تعرف حلاوة الصور دي بعدين بعد سنين كتيره
: من جد
: ايواا راح تفرح انو لك صوره لكل لحظات حياتك الحلووه والي مو حلوه كمان
: صح من جد
عبود بدا يشغل الصوور وهيا جالسه تتفرج و كل شويا يزيد اعجابها بعبوود
جات صوره لعبوود نايم في الصاله ورجل فوق ورجل تحت
رجاء : ههههههههههههههههههههههه اشبك
: لا تخليني احكيكي
: الا حكيني
: هادي الفله عايشين فيهاا الشباب اصحابي وانا ليا شهرين يمكن معاهم في غرفه اخدتها عشان تصير ليا بس مكيفها خربان وانا مافي اصلحو او بالاصح مفلس علي الاخر كونت فصرت انام في غرفهم او في الصاله
: اهااااا حالتك صعبه
: مره
صورة مجموعه شباب
: هما دوولي شوفيهم ده الاسمراني ريان والابيضاني الحليوه الصغير مئيد وتقيل الدم ده نواف وده نوري
: ماشالله
: ولي عايشين لحالكم
: اممممممممم انا ابوياا طردني ونوري بيدرس هنا واهلوو في المدينه وريان بيشتغل هنا واهلو في الشرقيه مئيد في اموو بس دايم يجي ينام عندنا وكده عشان هوا ونواف مره اصحاب
: ونواف
: نواف حكايتووو خطيره ابو اتزززوج وحده صحبتوو تخيلي قام مسيب البيت واشتري الفله دي واحنا ساكنين معاا مجانا
: ههههههههههههه اهم نقطه مجاناا
: ايوو اهم نقطه لاننا اصحابوو وكده يعني
: اهاا حلووو بس كيف ابو اتزوج صحبتوو
: برضو قصه طويله خليني افرجك علي باقي الصور
رجاء بتتفرج او بالاصح بتسرح في صور عبود
عبود جالس بيعلق علي كول صوره فين كانو وايش بيسوووي وهيا مسيبه الجهاز وبتتفرج في عبوود
عبوود : دي اخر صوره قبل امس متصورينهااا
التفت عليها لما شافهاا ما ردت واستغرب لما شافها متنحه فيلوو : رجاء احـــــــــــم احم
رجاء انتبهت علي نفسهاا : هلا معاك
عبود ( والله منك معاياا ولا شي ) : وبس دي الصور
: حلوو طيب حكيني ايش حكاية نواف
: اقلك كول واحد فينا لو حكايه نتحكي بعدين لان دحين مابقي شي
: عبوود مره حبة الخال محلية ضحكتك
عبود انحرج : ههههههههههههههههههههههههههه
رجاء مدت يدها تلمس حبة الخال الي في خدوو
عبود تنح وارتبك وارتعش لان يدها ناعمه ودافيه : حبة خال عاديه
رجاء : لا اول واحد اشووف حبة الخال محليتوو لدرجه دي
عبود : اوماااا
: والله
: حتي انتي يدك حلوه ماشالله
: هههههههههههههههههه عشان انا رسامه
: اهاا انا قلت يا رسامه يا عازفه
: عازفه عاد
: ههههههههههه مدري قلت
: حرسمك يا عبوود
: هههههههههههههههه من جدك
: ايوا والله نتفق بعدين اوكي
عبود يحكحك راسووو: انشالله

دخل هيثم وجلس يطالع فيهم ( ياسلام صافين هرج ) : باااااكون
رجاء وعبود التفتو علي ووقفو ضحك
رجاء : هلااا
ورفعت يدها تطالع في ساعتهاا : يووو مر الوقت بدون ما نحس يا عبوود
عبود : ههههههههههه انا حسيت وقلت لك
رجاء : هههههههههههههههههههههههههههه
هيثم دخل وجلس في مكتبوو الصغير ودخلوو بعدوو ماهر ورامي وميتين من الضحك علي نفسهم
رجاء : ياباسط انشالله دوم
رامي : يفوتك رجووووووو
رجاء : ايش يفوتني
رامي : تخيلي ماهر امس هوا ومرتووو جالسين يحنحنوو طب عليهم ولدوووو الفصع ابوو سبعه سنين تخيلي ايش قالوو
رجاء : هههههههههههههه ايش
ماهر : تخيلي قلي بابا جبلي حورمه اسوي معها كده
رجاء وعبود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبود : توحفه
رجاء : مونحرف طالع لابوو
رامي : او هوو من دي الناحيه اكيد
هيثم : خلص البريك يا هووو
رجاء تتمغط : صادق يلا كول واحد علي مكانووو
الشباب رجعو لشوغلهم
رجاء : عن اذنكم شويه راجعه
: تيت
: اذنك معاكي
: اوكي
عبود ساكت : رجاء بس بقلك علي شي ملخبطني
رجاء : دقايق يا عبود
عبود : طووويب

************************************************
انوووور داعس في طريق المدينه وريان جنبووووو ومشغلين شريط شكشكه للجدعاني
ياربي وش هالجنون والي سكن دمي
خلاص مابي طاري غير طاريهااا
غير طاريهاااا
وريان مشغل يدينوووو يوديها يمين ويساار ويطق رقبه
انور : هي جبتلي الحول اهجد
ريان : متحمس وي ايش اسووووي
ويردد مع الاغنيه : هاتي همومك وحطيها علي همي
انور : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان : يا شيخ الاغنيه دي مره تحمسني
انور : وانا كمان
ريان : اشبك هبقت علي المدينه فجاءه
انور : وي ما قلت لك
ريان : لا بس قلت لي تعال معاياا وانا بما اني طيب جيت معاك بدووون ما اكتر اساله
انور : والله جد انك طيب
ريان : الموهم ليش نازل
انور : ابوياا عندوو عزيمه ويبغاني اجي معاا وغير كده بكره هوا رايح علي مصر
ريان : اهااا
: تخيل المصريه طارت
: اوما طارت
: والله تخيل منها قادره تصبر كم يووم
: مشي حالك وايمن
: اشبوو
: راح معهاا ولا جالس
: الا راح هوا يقدر يجلس مسكين والله مره زمان عنوو المصري ده
: ههههههههههههههههههه مصري اومااا
: ايوه مصري الموهم ما عليك ابغا اقولك علي موووضع فزيع
: قول
: ولا اقول خليها مره تانيه
: اوكـــ انا متوفر علي طول خدمة موجود في كول وقت
: ههههههههههههههههههههههه
: ابا اقلك ايش تسووي اذا كونت تحوب بنت وهيا تعتبرك اخوها
: هههههههههههههههههه حاله تقهر مره
: تعرف هنوو صوحبتي في الشغل صح
: ايوا ديك الموزه اشبهاا
: مره احوبها يا شيخ بس تعتبرني اخ
: لا لا مره ما يجي
: بقوه ما يجي بس بجد ما ادري ايش اسووي
: طيب ما بتبين لهااا
انور يرخي صوت المسجل لانو حيخوش جو في هرجة ريان
: لا ما بينت لهااا
: ليش يا خول
: يا شيخ ما ابغا اخسر صداقتها ترا الحركات الي كده تخرب الصداقه
: ما تخرب ولا شي اجل تبغا تجلس كده الين تنخطب وتطير من يدك وخلاص
: اوما تنخطب لا هيا مارح تتزوج تقول
: تقول كولهم يقولوو ما نبغا نتزوج لكن لما يجي الرجال ما يصدقو علي الله
: كدا تقول انت
: ايووا حاول تبين لهااااا
: انشالله خيرر
: لا دحين اتصل وبين لهاااا
: اوما اشبك
: ايوا يلا ابد لا تتردد اثبت انك قدهاا
: ههههههههههههه اشبك شايفني في برنامج حدد هدفك
: يلا جد كلمهااا
: ياشيخ اسكووت مني داق دحين
: ليش
: بس بفكر ايش اقووول
: طوويب فكر فكر فكر فكر فكر فكر فكر فكر فكر فكر فكر
: انكتم خليني افكر
: طيب دحين اشغلك شريط رومنسي
: ايواا شغل شغل
انور ينغبر في السي دهات الي عندوو يدور شي رومنسي
ورايان بالفعل بيفكر ( ياربي كيف ابين لها حبي يا ربي كيف المصيبه اني خايف تزعل وتقلب علياا وانحرم حتي من

الجلسه معهاا ياربي شكلووو مالي الا اني اروح اخطبهااا من جدك ياريان انت تفكر في الزواج يعني اكيد انا احوبها ولازم اتزوجهاا بس لازم اول شي تحوبني
ريان فوقوو لما رقعوو بي الشريط : هييي منك هين اجل بتفكر من جد
: ايوا علي بالك انا بمزح لما اقلك احوبهاا
: ياشيخ فيفا العب علي البنات وبص
: يا خي اووش لا تهرج كده عندي تعرفني ما احوب الهبل والصياعه
: يجي يا مطووع ربي لحيه سريع
: اقول اووش خليني افكر مع نفسي
: طيب فكر فكر
دخل انور شريط اصاله وجلس يمشي الين وصل عند الاوغنيه الي يبغهاااا
: ريوون دي الاوغنيه تنفع
ريان ابتسم وهوا يسمع موسيقة قد الحرووف

قد الحروف الي في اسامي العاشقين بحبك
قد الثوووووواني والدقايق والسنين بحبك
قد الهموم الي في قلووب البشر
قد العيون الي كحلها السهر
قد ما قلبي اشتكي من نار حبك
قد ما ليلي حكا عن طول بعدك
قد الحروف الي بالسامي العاشقين
قد الدموع الي في عيون المجرووحين
انااا بحــــــــــــــــــــــ ـ ـ ــــــــبكـــ

ريان حس انو الاوغنيه في محلها وكان نفسوو يتصل علي انهار بس مووو عارف ايش حيقوول لان نوري حطها في راسو خلاص
انور بصوت عالي بيغني مع اصاله : لي القمر غالي علياااااا
رن جوالوو فجاءه وسكتوووو
المتصل >>> هناااا
رخاا صوت الاوغنيه بسرعه وشبك السمعات
: هلاااااااااااااااااااا هنوووو منور جوالي
هديل : اوما منور جوالك
: كيفك يا بنت اخبارك شو مهببه وكيف هدوووو
هديل فرحت لانو بيسال عنهاا : هدوو مره طيبه وتسلم عليك ومره تحوبك
: هههههههههههههههههه وانا احوبك انتي ايش اسووي
: علي طول حبيتني بطل حركات الشباب المكشوفه دي
: وهيا كمان علي طول حبتني يا بكاشه
: والله عاد حبتك ايش اسويلهاا
: وانا حبيتك ايش اسووي
: اقلك ليش ما حبيت هديل يعني نسخي مني
: سبحان الله المحبه من الله
: تصدق يا نوري
: في واحد نحبووو انا وهنووو
: هنوووو
هديل مسكت فمها وانتبهت لعغلطتها : انا وهدوو ايون
: كنك قولتي هنو توك
: لا وي يتهايئلك
: ايوا الموهم كيف تحبو انتو الاتنين نفس الادمي مره مو فكره
: ياشيخ مدري بما اننا توائم قلبنا دق لنفس الشخص
: سبحان الله
: مشي حالك
: يعني دحين تتوقعي هدو توحبني زي ما انتي تحوبيني
: مين قلك اني احوبك
: يعني تعتبرني صديق زي ما انتي تعتبريني
: لا هيا تحوبك
: حبتها العافيه وايش صار مع الي اسمو انس ده
: انا سيبتووو لي هدووو
: يجي منك شاطره خلاص حوبيني انا والله انفع
: ههههههههههههه افكر
: ايوا وايش عندك ما عندك
: دقيقه شويات اكلمك
: طويب لا تتاخري
قفلت بدون ما تهرج
انور استغرب منهاااا مره متقلبه
هديل رمت الجوال ومره مقهوره لي تطفش نفسهااا معا وشايفتو مهتم بهنادي وهيا مو معبرهااا وبعدين انقرهت في قلبها علي انانيتهااوانقهرت علي اوختها كمان واتزكرت انس الي حب اوختهااا واخدتو منهااا
ليش يحبو هنادي وهيااا لا مع انها نفس الشكل والافكار
لا انا معقده وهنادي فلاويه ودمها خفيف
ياربي بس انور ما يستاهل
شالت جوالهاا وراحت علي غرفة هديل الي ماسكه المايك في غرفه من غرف البالتوك وجالسه بتغني بحمااس
هديل : هنوو نوري كلمي
هنادي تاشرلهاا اوس بغني
خلصت غوناا وسيبت المايك ونقزت بحماس : فين جوالي
هديل : كلمي من جوالي
هنادي : لي
هديل : بس عادي تو كلمتو اناا
هنادي حاسه انو هديل مش ولا بد وانو ورها شي من كلامها لانور بس طنشت : اوكي ارمي
هديل رمت الجوال لهنادي الي مسكتوو : انفع في السله ياو ياوو
هديل نفسها مسدوده خرجت وسحبت تلفوون البيت ودقت علي انس
هنادي في الجهة التانيه : هااااي نووووووووووووووووووري
انور : طولتي
هنادي : رووحت اشووخ وي
انور : ههههههههههه نعيمااا
: نعيما في عينك نعيما الي يتروش والي يحلق
: والي يشووخ كول ده الوقت لازم ينقلوو نعيماااا
: ههههههههههههههههههههههههههههههه طويب الله ينعم علي حالك
: نوري خير قلبتي فجاءه
: وي ولا قلبت ولا شي
: اول كونتي شووي طفشانه
: عشان كونت حشرانه
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريان : نوري اضحك بشووويش بلا هم ابغا انام
انور يهززو : هي انا جبتك معياا مو عشان تنام يا خول
هنادي : سلم لي علي رياااااااااااااااااااااان
: ليش تعرفي
: لا بس أي واحد اسمو ريان احوبووووووو
: حبتك العافيه ريانو تقول تحوبك
: انا ما احوب الا هنووو
هنادي : هههههههههههه انا هنوو
: لا هوا يحوب هنو تانيه تخيلي تعتبروو اخ
: ههههههههههههههههههههههه مسكين

انور نام وهنادي وانور قضوها سواليف

*************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:09

عزيززه لابسه عبيتهاااا وماسكه في يدها محفظتهاااا وجوالهااا وجالسه في السياره تستنا اومهاا تشرف
شكير : اشغل بانورما امبيشي اليشاا ايش
عزيزه : شاكر ارتاح لا تشغل شي
: لا تقول شاكر هذا اسم انا شكير
عزيزه غصب عنها تضحك علي سوقهاا : طيب شكير
شكير يهز راسوو : كدا ميه ميه
ركبت ليلي السياره وريحتهااا كولها عطر كنها متروشه بعطر مو بس باخه والمكياج الرايق الي يقول انا هنااا والعدسات النيليه ال لابستها ومزبطه التمه الي مبينه نوص خشمهااا وخدودهاا الملاينه شويه وماسكه جوالها الاحمر سامسونق الي علي لون بطانة العبايه الحمرااا مع الكعب العالي الي يخليها تترقص في مشيتهاا
: عزوزتي ايش شكلو ده الي انتي مهببتوو
عزيزه تطالع في نفسهاا : اشبي
: لي منك شايله شنطه وماسكه الجوال والمحفظه كده كنو ما عندك شنطه
: مافي حيلي
: اقول قومي بسرعه البسي العبايه الي جبت لك هيااا والبسي معهاا شوز فوشي وخدي الشنطه الفوشيه من دورج تسريحتي
: مافي حيلي ماما
: اجل انزولي وانا حرووح
: يوو طيب دقيقه
نزلت وهيا قرفانه من نفسهاا
ليلي بصوت عالي : عدلي حواجبك وحطيلك شويتين رووح
في اووم كده ؟؟؟؟ >>>> ايون في كتير :$:$
شكير : مدام اشغل بانوراما انبيشي اليشاا
ليلي : كيف حالك شكير شغل محمد عبده
شكير :حاضر مدام
ليلي رفعت جوالها الي رن : ايوا يا جي جي
جي جي : لولو يا قلبي مري علي سوسوو سواقها سيارتو عطلت
: وي لي ما كلمتني
: مدري عنهااا موريها لا تنسي
: انشاله انتي فينك
: اهو انا في المول دحين من اول خرجت
: جبتي بنتك معاكي
: ايوا جبتهاا حتجيبي زووزه
: ايوااا يلا مع السلامه
قفلت واتصلت علي ياسر ويهدوء : هلوو يسررر ي
ياسر : هلا لولتي
:انا خرجت خلاص نتقابل هناك بس لما انا اكلمك لان معاياا بنتي اليوووم
: يو وقتها بنتك
: شوف عادي ممكن علي اخر اليل ارجعها البيت مع السوق ونكمل سهرتنااا
: اوك نتفاهم
: اوك يلا توصي شي
: ايواااا لبستي الاحمر الي قلت لك علي
: هههههههههههههه ايوااا يلا باي بنتي جات
: باي
دخلت عزيززه وهيا لابسه ومتكشخه
ليلي : ايواا كده جاين صحباتي اكشخي
عزيزه بطفش : حرك شكير
: ليش كده انتي تسدي النفس
: لانك خانقتني
: انا خانقتك
: لا شكير خانقني
شكير : ؟؟؟؟؟؟ انا مدام
عزيزه : شكير اتلهي
شكير يهز راسوو ويحسبو مو فاهم شي وهووو مصحصح احسن منهم كولهم
ليلي : خلاص روقي دحين وانبسطي في بنات قدك
: انا ابغا اروح مع صحباتي
: خير انشاالله دحين اضحكي واتونسي ولا تفشليني
عزيزه لفت وجهاها علي الشباك وجلست تتفرج علي شواارع جده وهيا مقهوره من الوضع الي هيا فيلووو وفكرت ترسل لنواف رساله عشان يجيهاا المول
وبالفعل خرجت جوالها وارسلت لوو ( انا رايحه الردسي موول ياليت تجي وتصرفلي رنه )
وراحت جو مع اغنيه محمد عبده وافتكرت ابوهاااا
والله واحشني زمانك جلستك حضنك حنانك
حطني جوا في عيونك شوف بيا الدونيا كيف


*********************************

نواف جالس ومرة ابووووو الي هيا صحبتووو سابقاا جالسه جنبوووووو وفرحانه انوو جا لانها مره تحبوو من ايام الجامعه بس تحوب الفلوس اكتر عشان كده اختارت ابوو
نواف : وبعدين
بيان : وبس بعدين انا روحت وسبتهاااا
: اممممممممممم حلو كبرتي عقلك برضوووو
: اصلاااا المغربيتن دول مره ما حبيتهم
نواف ( يعني هما الي يحبوكي ) : وه ليش
: يكفي انهم ماخدين زوجي مني
: ترا زوجهم وانتي الي اخدتي
: والله عاد مو شغلي انا احلي واصغر
: ( ايواا قلتيلي ) طيب انا بروح اسلم عليهم تبغي شي
: سلم عليهم وارجع اجلس معياااا
نواف خير انشالله
وقف وخرج من الشقه وطلع الدور الرابع الي في عمارة ابوو الفخمه الي مسكن فيها حريموو التلاته ومسووي شقه لوو عشان يهبب لحالووو
وراح لمرة ابووو المغربيه امل الي يحبهااا موت لانها هياا الي ربتوو بعد ما ابو طلق امو وشاتها علي الهند
دق الجرس بهدووووء
فتحتلوو الشغاله الحبشيه الي يحوبها هيا كمان ومن زمان عندهم : اهلا نواااااااف
نواف : هلاااا كيفك هديه مبسوطه
: ايوا مبسوطه
: فين ماما
: ماما نووم
نواف في نفسووو نوم دحين
: طيب روحي انتي
راحت الشغاله ونواف راح علي غرفة امل ودق الباب بهدووء : خاله يا خاله
امل من يوم سمعت صوت نواف فزت من مكانهااا وراحت فتحت الباب : نواف هلا يا ولد يا قاطع كيف حالك
نواف قرب منها وسلم عل يدها وراسهاا وضمها علي خفيف : طيب ومبسوط انتي كيفك يا خاله
: انا زعلانه منك مره ولا تتصل ولا تسال ولا شي
: افااا يا امووووول تزعلي من نواف برضووو
: ايوا ازعل ليش لا
: ههههههههههههه
: لا تضحك انا زعلانه بجد
نواف قرب منها وباس راسهااا : خلاص اسفين والحق عليناا
: ايش اسووي بيها اسفين دي هااا
: امممممم غلفيها وارفعيها فوق الدولاب
: ههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك
: خاله اشبها عيونك محمره
امل تمسح عيونها بيدهااا وتحاول تنسي الي بيسوووي ياسر فيهااا
: لا ابد يا ولدي بس يمكن ليا فتره ما نومت
نواف شك في الوضع : اموول ابويااا مزعلك مسويلك شي
امل وتعرف نواف اذا اصر علي شي ماراح يسكت : لا عادي
: خاله قوليلي مسويلك شي ابويااا
: تخيل يا نواف امس جيت لقيتو في سريري مع وحده واطيه
نواف عصب وانقهر لكن دي حركات ابوو ايش يسووي يعني
: استغفر الله العظيم l
: ماعليك يا ولدي
: يا خاله ............. بجد مني عارف ايش اقلك
: لا تقول شي يا ولدي قولي كيف حالك
: يا خاله والله مو حاله نفسي اقلك اتركي واطلقي بس ما ابغاكي تررحي عني وما ابغا اقلك اجلسي عشان ما ابغاكي تعيشي في زل
: يا ولدي ماراح اتركك وانت كبير منك صغير فين ما اروح تقدر تجيني
: ادري يا خاله اجل اتركي ابويااااا ما يستاهل وحده زيك حدووووو الغبيتين الي تحت
: يا ولد عيب دول حريم ابوك لا تقول عنهم كده
: استغفر الله العظيم بس شي يحمق
: يا ابني خلاص انا صابره ما لنش مكان نروحله
: خاله اشتريلك بيت تروحي تعيشي لحالك مع بناتك
: لا يا ولدي الحمد لله علي كول حال
: الله مدري ايش يسووي فيك يا ابوياااا
: لا تدعي علي ابوك
: استغفر الله
: الموهم يا ولد ما عليك مني وتعال اجلس ابغا اقلك علي شي
نواف جلس وجلست جنبوو امل بعد ما قالت لشغاله تجبلهم نسكافي من الي يحوبها نواف
: يا ولد اسمعني روح داوم وامسك الشغل مع ابوك
: يوو يا خاله
: تراا لمصلحتك انتبه
: ليش في شي
: ما ادري زياد ده انا مو مطمنه لو مره
: يوو زياد مع نفسوو وفي الاخير انا الولد الكبير والوحيد وانا الي راح امسك كول شي
: طيب لي ما تمسك من دحين
: انتي عارفه ابوياا مقرفني في عيشتي وما ابغا اقابلو كول يووم غير كده فوق راسي ماشاغل كتيره
: مشاغل ؟؟
: يا خاله اشبك المشروع والفندق حقي ومني فاضي
: الله يعينك كيف اصحابك
: والله اهوو مبسوطين الحمد لله
: خاله ايش اخبار هناء احتكيتو بعد ديك المره
: لا ابوك ادبهااا
: هههههههههههههه يجي منو شي مفيد يعني
: عيب يا نواف لا تزعلني وبطل تتكلم عن ابوك كده
: طيب ماشي الموهم اروح اسلم علي هناء وارجعلك نشرب النسكافه ونتونس
: اوكي لا تتاخر

************************************************** ***********

الساعه 9 ونص الشباب كول واحد قفل جهازززو لانهم خلصووو شغل وجالسين مقضينها سوالف ما عادا عبود الي جالس بيخربط الين دحين
هيثم : ماهر ازقولني معاك علي طرف الشارع
ماهر : ولي طرف الشارع
هيثم : ياشيخ طيب بداية الشارع
ماهر: خير انشالله
رامي يتمغط ويحكحك بطنووو : نوعاااااااااااااس يا شباب نوعاس شديد
عبود :................................
رامي : عبووود ايش وضعك انت
عبود : ؟؟؟
رامي : ههههههههههههه اسحب سؤالي
عبود : هههههههههههههههه بس متنح شويااا مع الهوباب ده الي قودامي
رامي : روح لرجاء
هيثم : رجاء عومرها ما تطلع بعد البريك وتنزل دايم تسحب
عبود : اهاا والحل
ماهر : روح لهاا فوق واسالها عن الي تبغااا
عبود : عادي
رامي : عادي دايم نطلع لها احنا
عبود : طيب
رامي وقف وهوا يطقطق في جوالوووو : سلام يا شباب سي يووووو
هيثم وماهر : سلام نتقابل السبت
رامي خرج وبعدووو وقفوو ماهر وهيثم وخرجوو هما كمان
وعبود علي امل انوووو رجاء تنزلوو بس لما شافها اتاخرت راح للبنت الي براااا وسالها عن رجاء
البنت اتصلت عليها جوال وكلمتها كلمتين وقفلت
وقالت لو يطلع لهاا فووق
عبود مشي علي السيب وطلع من الدرج الكبيره الي متوسطه الفله وفي نص الدرج قابل مرايااا كبيره وقف قدامها وحط الاب توب فوق الطاوله وجلس يتامل شكلوو وقرب يلمس حبة الخال الي في خدوو وجلس يبتسم صلح بنطلونو الابيض وعدل الفنيله الكت الزرقه الي لابسهاااا ولابس تحتهاا فنيله كت خضراااا وطلع المشط الصغير من جيبوو ومشط شعروو علي وراااا
وجلس يسال نفسوو اشبي ؟؟
مافيني شي اشبي يعني !!
لا اشبي معقوله جالس ازبط نفسي عشان طالع لها الغرفه ؟؟
قطع علي اسألتووصوت رجاء من فووق الدرج : عبود
رفع راسووو وطالع فيهاا وعينو جات في عيونها وحس بشي غريب يجذبو لهاا وما شال عينو من عينها
: يا عيونو الخضراا
: ههههههههههههه عيونك سوده يا هلاس
عبود ولسا بيطالع فيهاا : لا انا حاس انها خضرااا
: هههههههههههههههه تعال تعال اطلع
: عبوود فسخ الصندل الازرق الي لابسوو في نص الدرج وطلع الدرجااات جري وهوا حاضن الاب توب
: ههههههههههههههههه السراميك يخشن الرجول لا تكون بتمشي حفيان في بيتكم
: ههههههههههههه بمشي حفاين طبعا علي اخر عمري البس صندل في البيت بالقوه مستحملوو في الشارع عشان لا يقولوو عني صربي
: هههههههههههههههه تعال وريني ايش الي منتا فاهمووو
: عبود جلس في الكنبه العريضه وحط الاب في حضنوو وفتحوو ورجاء جلست جنبووو وهيا لافه روب البيت علي جسمهااا : ايوااا وريني
عبود جلس ينغبر وفتح لها علي مجموعة حسبات ومستغرب كيف طالعين كده مع انووو المفروض ما يصيرو كده وجلست تقلوو كيف وطلع كاتب غلط اصلااا وحلو المشكله
عبود يدق راسو بيدوو : والله اني عويل
رجاء تفرفر شعرو بيدهاا : ههههههههههههههه سلامتك
عبود اتوتر وبعد عنهااا ووقف : خلاص لازم اروح
رجاء : اوكي نتقابل يوم السبت
عبود : انشالله توصي شي
رجاء مدت يدهاا : تعال سلم عليااا
عبود قرب منها ولمس يدها الناعمه واتمني انو ما يسبها ابد : يلا باي
: باي
نزل عبودددد وخرج من الفله ركب سيارتوو وجلس يتنفس وحس انو يبغا يضحك وقال ليش اخليها في نفسي
وضحك بصوت عالي

************************************************** ****************************

عزيزه في المووول جالسه وبوزها شبرين ونص ومي معبره بنت صحبة امها الي من اول تكلمها وتضحكلهااا ولاهي قادره تجاملها اصلا
سميه : عزه انتي معاااياا
عزيزه بطفش : ايوه معاكي
: تقدري تقوليلي ليش مضايقه او ليش طفشانه
: مدري مضايقه من كول شي وطفشانه من كول شي اوكي
: طيب قومي ناخدلنا لفه
عزيزه لفت راسها وطالعت في الطاوله الي جالسين فيها امها وصحبتها وكيف اصواتهم عاليه وحالتهم بالهم والشباب متلمين عليهم كنهم بنات عشرين وهما كول وحده فيهم طاقه التلاتين وفووقهااا
سميه استغربت من عزيزه : اشبك تطالعي فيهم
: ولا شي بس يا بختهم مافي احد يتحكم فيهم
: علي قولك هوما حورين واحنا يخنقونا
: ليش انتي اومك خانقتك
: لا الحمد لله مو خانقتني بس يعني حارمتني من بعض حجات
: اجل كيف الي محروم من كول شي حتي من الخرجه
: معقوله ماماتك ما تخيكي تخرجي
: بالقوه تخليني اخرج ومعهاا ما تخليني اروح لصحباتي ولا اخرج معاهم مولات ولا شي كول مكان معهاا ولا بلاشي
: يوو الله يعينك مع انوو خاله لولو مو باين عليهاا مره انها كده
: ياما تحتت السواهي دواهي
: هههههههههههه علي قولك
: يا شيخه الله يرجعلي بابا واروح عندوو افلهااا
: فينو بابتك
: بيدرس برااا
: ماشالله ومتي راح يرجع
: يعني باقلو حق كم شهرررر
: انشالله يرجع لك بالسلامه
: امين
: اقلك شوفيهم مشغولين قومي ناخد لفه
: علي قولك
قامو عزيززه وسميه وراحو ياخدو لهم لفه علي قولهم وليلي التفتت يمين ويسار ولما ما شافتهم علي طول رفعت جوالها تتصل علي عزيزززه تموت لو غابت عن عينهاا
عزيززه و سميه جالسين بيلفلفوووو وجالسين بيتبهلللو مع الشباب الا رن جوالهاااا
المتصل >>>> نواف
: هلااااااااا
: هلا خووي الجديد
: هلا والله بيك قول انك جيت
: هههههههههههههههههه ايوه جيت
: حماس فينك
: اهو توي داخل
: اوكي دحين انزلك باي
سميه : ؟؟؟؟؟!!!!!! مين ده
عزيزه وهيا تمشي بسرعه وساحبه سميه من يدهاا : خوي الجديد تخيلي انو قاي يعني ما تخافي معاااا
سميه سحبت يدها من عزيززه : روحي لحالك يععععععععععع شيميل
عزيزه وقفت : شيميل في عينك اقول تعالي
سميه : روحيلوو انتي انا مره مافي حيلي
: تتبهللي انتي يعني تبغا ماما تخبل تقول فيني وتحقق معاكي ومعاياا
: يوووطيب
مشيوو هما الاتنين علي تحت وصادفوووو نواف الي لابس سكيني اسود مع هاينك كحلي كت وفوقووو جكيت كت اسوود مخطط بخطوط كحليه غامقه الي لونهاا ماشي مع لون حبال الصندل السحاب الي لابسووووو
لابس نضارت شفافه وكاب اسووود وشكلوو مره خقق
عزيزه ما تعرف شكلووو مره وحده شافتوو و مو متزكرتوو وهو كمان مو متزكرها عشان كده مروو من جنب بعض وكل واحد مو داري
عزيزه رفعت جوالها عشان تتصل علي نواف الا رن جوالهااا والمتصله اومهااا راحت مديتها بزي واتصلت علي نواف
: الوووو
: هااااااا فينك
: عند الدرج انت فينك
: انا طلعت
: اقول انت ايش لابس
: لابس اسود ونيلي شوفني الوحيد الي لابس نضارت
: طيب انزل لان انا تحت
نواف رجع ينزل وهوا لسه بيكلمهاااا
: وانتي ايش لابسه
: شوفني لابسه عبايه فوشيه ومعاااايا بنت شقراااا
: شقرااا
: ايوا شقرا هيا كاشفه شعرها عاد
نواف وقف ورهاا وعرفهااااا : انتي لي ما تكشفي شعرك
: اقول انا اكشف شعري عادي بس المره دي ما استشورتوووو وانت فينك انزل اقوووووووول
: هدي اعصابك ولفي علياااا
سميه لفت قبلها علي نواف : انت نواف
عزيزه لفت ولما شافتوو ما افتكرتو مره كنها اول مره تشوفوووو وحست انو غير شكل عن الشباب الي عرفتهم يمكن عشاانووووووو قاي
نواف : هههههههههههههههههههه اشبك تنحت يا اخي
: ههههههههههههههههه ما اتوقعتك كده
: بيني وبينك انا كمان اتوقعتك عربجيه بس طلعتي كيووت
: ههههههههههههههههههههههه اوما عربجيه عاد
رجع جوالها رن اومها بتتصل عليهااااا اشرت لريان اسكت
: ايوا ماما
: فينك يا نيله
: وي نزلنا انا وسميه تحت نتفرج وناخد لفه قعورنا وجعتنا من القعده
: اقول وجع في ابليس العدوو بسرعه اطلعي دحين
: اوكي
قفلت في وجه امهاا وقفلت جهازها مره وحده
: نواف
: هلاااا
: ايش رئيك نروح بسيارتك
: فين
: نروح ناخد لفه ونرجع
: ههههههههههههههههههه اوكي
عزيزه تصلح طرحتهااا : سميه تجي معانا
: لا لا انا ابغا اطلع دحين صحباتي راح يجوو
: اوكي اذا ماما قالت لك انا فين قوليلها خرجت مع واحد اوكي
: من جدك
: ايواا من جدي
: واذا ما تبغي قوليلهاا اني في ستين داهيه
لفت وجهها عن سميه وابتسمت لنواف : هياااا
نواف في نفسوو يوو دي البنت خاربتها لا تروح تورطني معهااا بس ايش اسوووي : اوكي هياااا
سميه في نفسهااا والله انها فاصله الفيش مره وحده : ؟؟؟!!!! خليني اروح بس
طلعت جوالها تشوف صحبتها فينهم اتاخرووو

$$ وعزيزه ونوا ف فينهم j $$
عزيززه ماشيه جنب نواف وحاسه انها هبله خير تبغا تركب مع الولد بس لما اتزكرت امهااا قالت في قلبها احسن خليها تعرف اني روحت مع ولد اجل حلال عليها حرام عليااا
نواف يطالع فيها بنص عين وهوا مستغرب منها مررره : فين سرحتي
: بتخيل ايش ردة فعل ماما
: اموت واعرف ليش بتسووي كده في امك
: من الي بتسووي فيااا
: طيب كده انتي راح تضري نفسك وسمعتك قبل لا تضري امك
عزيزه وقفت وطالعت في بستغرااب واحد قاي مدري شيميل وكمان ينصح مع وجهووو : حركات اترنك مطوع
: ههههههههههههههههه مني مطوع ولا شي بس بقلك يعني
عزيزه ضحكت علي ضحكتوو : ههههههههههههههههههه ضحكتك لزيزه لما تضحك شكلك مره يتغير تصير بريئ
: انا طول عمري برئ
: اها قولت لي الموووهم حتاخدني معاك ولا
: انا عادي حاخدك وطبعا ما راح اسويلك شي بما انو البنات مو مودي بس انتيهي أي ولد تقوليلوو ابغا اروح معاك ترا يفهمك غلط
عزيززه انبسطت علي نواف انو مودوو مو بنات وحست انوو ماراح يرجهاا : يلا نرووورح
: فين
: أي مكان بسرعه قبل تنزل ماما وعيونها تولع انوار حمرا وزرقااا
: هههههههههههههههههههههههههه يلا
مشيوو نواف وعزيززه علي البوابه وعزيزه التفتت علي نواف
: هييييييييييي قلي ايش سيارتك انا مااركب حيالله سياره
: ههههههههههههههههه لا انشالله تعــــــ............
سكت فجاءه وكشر وجهووووو ولف عيونووووو علي عزيززه
: يووو
في قلبها اشبوو ده : .....!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف استغرب ابوو ايش الي جابوو هنا خير انشالله ولا لا يكون بيدورلوو علي وحده رابعه قد عيالوو ويتزوجهااا
مسك يد عزيززه الي استغربت وحاولت تسحب يدها لكنوو ماسكها بقووه وبيسحبها معاا علي بره وحاول يشرد قبل لا ابووو يمسكووو لكن علي مين
يااسر ابوو نواف بي صوت عالي : ياااولد
اغلب الموجودين التفتوو علي ومن ضمنهم عزيززه الي انتبهت انو الرجال بيطالع فيها وفي نواف اما نواف ما التفت لابو مره مو رايقلوو يسويلوو فلسفه وكلام مال امو داعي
ياسر مره تانيه بصوت عالي : يانوااف
عزيزه استغربت وبعدت عن نواااف و نواف التفت بشوويش : ها ابوياا
ياسر : ما تجي تسلم علي ابوك ولا شي يا قليل الخاتمه
: الا جاي اسلم
عزيزه : !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر : ايش بتسووي هناا
نواف : ولا شي ابد
ياسر يغمزلووو : مين الموزه دي الي معااك وايش بتسوووو وعلي فين رايحن
نواف : ابوياا انت الي ايش بتسووي هناا ؟؟
ياسر : جاي اقابل موزتي
نواف في قلبووو (( يالطيف مراهق في الخمسين اشبوو ده كول يوم طالع بوحده يالطيف )) : طيب طيب وانا ابغا اخد موزتي واروح توصي علي شي
ياسر يغمز لولدوو قبل ما يضحك بسوط عالي خلاهم كولهم يلتفتوو : هههههههههههههههههههههههههههاي روح ياولدي روح
ومشي من عندووو
عزيززه واقفه بعيد وتطالع في امهاااا الي من بعيد وهي معصبه و بتتلفت يمين وشمال تدور عليهاااا
لكن انصعقت وانصدمت وانقهرت وكشرت وبلمت وتنحنت واي شي لما شافت ابو نواف راح لعندهاا ووقفو يتكلموو مع بعض
وباين علي امها انهااا نسيتها مره ونسيت هيا نزلت ليش وجهها محمر وباين انها منحرجه ووقفت متنحه وهيا تطالع فيهم
نواف قرب من عزيززه : معليش شوفتي ابوياااا جايبلي الطقق زي ما ماماتك مطفشتك
عزيزه متنحه لسااا ابوو نواف وامهاا : .............................
نواف : هييييييييي بكلمك يا ابو الشباب
عزيززه : ...................................
نواف هزها : بكلمك اشبك
عزيزه طالعت فيلوو ورجعت تطالع في امها وابووو
نواف صار يطالع مكان ما بتطالع ولما شاف ابو فهم الهرجه واتوقع انها مستغربه انو ابوو واقف مع حورمه
: اوو هوو ترا ابويا دي حركاتوووو
عزيززه : نواف
: هاا
: نواف الي مع ابوك ماماا
: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اوماااااااااااااااااااااااااااااااااااا
: والله والله والله
: نواف رجع مسك يد عزيزه وسحبها وراح علي جهة ياسر وليلي


************************************************** *************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:10


ساره متربعه قدام التلفزيوون وقدامها فشار وببسي ومتحمسه مع الفلم الاجنبي الي مشغلتووووو ولها نص ساعه متنحه فيلوووو ولا شالت عينها عن الشاشه
موضي ونوره كالعاده جالسين في الصاله التانيه ومقضينها سوالف
وموضي تحاول تنسي انوو ساره عارفه عنها سر كبير ومن يومين وهيا مجافيها النوم خايفه نادر يدري عن شي ويروح ويسيبهاا وكل ما تجي الافكار دي في بالها دموعها تنزل اربعه اربعه
دق باب الفله بهدوووء ولما فتحت الشغاله طلع نادر
استغربوو كولهم انوووو داق الباب بشويش
ساره : عسي ايدك ما تعورك ندووور
موضي : هلا يمي وراك تطق الباب بركاده
نوره : يا هلا ندوور صج غريبه
نادر : لا لا ابد وش دعوه تقلون للواحد تسنع يوم انه يتسنع تقلون له وش لون شذي وشلون شذاك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ندور تعال طالع وياي الفلم وايد يخبل
نادر : أي شان زين
نادر شال ركانه صغيره ورمها في الارض جنب ساره واتمدد ورفع رجل علي رجل
ساره : ووووووويييييييييييع ندور نزل ريلك من جدامي ايش بلاك لا وبعد ريحتها خايسه
نادر يعاندها ويقرب رجلو عندهاا : هاك هاك
ساره تدف رجلوو : انيزن عاند عاند عدين تعال وترجاني اقولك علي السر الي اعرفه
نادر : هههههههههههههههههههه أي سر
: هو اقلك سر تبيني اقلك شنو السر
: ايه ابيك تقليلي
: انزين بقلك بس حب راسي قبل
: وووووووويع مالت عليك وعلي راسج وعلي اسرارج
: ههههههههههههههههههه ندور تعال بجد ابغا اسالك
: اسالي بدت سوير تتفلسف الله يعين
: ما تحس قلبك يقبض بعض الاحيان
ناااااااااااااادر انفج ايش دراهاا : لا لا ليش
: ندور لا تشذب الي يشذب يروح النار
: ايه ما اكذب يه واش دعوه قلبي يقبض علي الفاضي يعني
: انزين ما تحس انك فرحان بدون سبب او مضايق بدون سبب
نادر عيونوو بغت تطير ساره ايش يدريها عن الي بيحس فيلووو : لا لا لما افرح افرح لسبب ولما اتضايق اتضايق بسبب
: لا تشذب ندوووووووووووووور بجد بسالك
: وش حقه تسالين ؟؟
: لشني اعرف شي كبيرررررررررررررررررر عنك
موضي من يوم نادر جلس مع ساره وبالها معاهم
نوره : يا اختي اركد الله يهداك صدقيني مارح تقوله علي شي
: انتي الي صدقيني ساره تربيتي زي ما هي تربيتك وعارفه زين انها مارح تسكت علي شذي سالفه
: لا ما عليكي يا اختي انا قلت لهاا لا تقول حق ندور شي وبكلمها كول يووم وبقولهاا شلون المصيبه الي راح تصير لو ندور عرف تطمني يا اختي
&& نرجع لنادر وساره &&
نادر : ايش الي تعرفينه عني
: ههههههههههههههههه صدقت شنو بعرف يعني
نادر عارف في قلبو انها تعرف شي لان السؤالين الي سؤلتهم لوو مره غريبين وفي محلهم والمشكله انها مشاعر في قلبوو ما احد يديري عنها ولا قد قال لا حد انو يحس بشي
: سوير انا متاكد انك تعرفين شي
: شي مثل شنوو
: شنوو الي خلاك تساليني ودي اعرف
ساره قربت منوو : لو جاوبت بصراحه ذيك الساعه بقلك علي كول شي
: انزين ايه بحس بقبلي يقبض بروحه وبحس اني مضايق بدون شي وفرحان بدون سبب وازيدك من الشعر بيت احيان ابكي بروحي واحيان اقوم نص اليل من كثر قلبي يقبض
: من متي معك ذي الحاله
: وش حقه تسالين حد قايلك عني مريض ولا شي
: ندوور جاوب بدون ما تكثر ولا ما راح اقلك
: انزين من وعيت علي الدونيا وانا احس بذي الحالات
: وه يا لد خالتي فديتك
: سووير اتركي عنك وقليلي وش حقه تسالين وشنو السر الي تعرفينه
: انزين ندور ما قلت لخالتي شي
: لا ما قلت
: وليش ما قلت لهااا
نادر عصب خلاص ورفع صوتوو : سوير بتقولين ولا اشلوون
موضي ونوره التفتو علي نادر واستغربوو
موضي : يمي ايش فيك
: ولا شي يمي بس سوير ذي بتجنني
موضي وقفت ونوره وقفت معهاا
نوره : سوير وش سويتي له
ساره استغربت لما شافت نادر معصب من جد وعيونوو محمره لانو مره مفجوع ومستغرب ايش عرفهاا وحس انو ورها شي كبير
موضي قلبيها صار يدق بقوه حسبت رناد قالت لنادر علي اخوو التوئم وحسبتو راح يصرخ عليها ويروح ويسيبهاا
: ندور يمي ايش بلاك
ساره وقفت ومسكت يد نادر وسحبتو وخرجوو علي حوش ا لفله
ساره : الشي الي بقلك علي وايد كبير بس ابيك تتمالك اعصابك
موضي بصوت عالي وهيا واقفه عند باب الفله : ندوور سوير وش وراكم
ساره توشوش نادر : بقلك بعدين خالتي وامي موبلازم يعرفون شي انزين
نادر مسك يد ساره : سوير بتقولين الحين
ساره : خالتي لو درت بتذبحك وبتذبحني
نادر سيب يدها ورجع علي ورااا ومخو يودي ويجيب والف الف الف سؤال يمكن شي يخص امي يمكي شي يخص ابوي معقول ابووي ما اعتقد وش ممكن يوكون
موضي وقفت عند الطاوله وصلحت طرحتهاا : ندور يمي يلا بنمشي
نادر وقف وخرج بدون أي كلمه
موضي ودموعها في عينهاا : الله يسامحك يا سوير انتي ما تحبيني ولا تحبين نادر لو تحبينا بتسكتين
ساره وقفت وباست راس موضي : وش دعوه ما احبك يا خالتي بس الي تسووي في نادر مو صح وانا لا يمكن اسكت
انا لا يمكن اسكت لا يمكن اسكت يا خالتي شوفيني قلتها لك ثلاث مرات عشان شذي لو تقولين له بروحك احسن من انه يعرف مني
موضي : ...........................
لفت وخرجت من البيت نوره راحت وراهاا : مضاوي يا يمي نطري شووي
موضي خرجت وطنشت اختهااا
نوره رجعت لساره : حرام عليك ذي خالتج مثل امك وشلون تسوين فيها كذا
ساره : انتي معها اشلون تسون في ندور كذاا
وقفت وطلعت علي غرفتهاا وهيا حزنانه علي ولد خالتهاا وخصوصاا لما عرفت الاحاسيس الي يحسها الي تثبت انووو عندو اخ توئم وقررت تدور علي ولد خالتها التاني وتجيبو لنادر لو اطرت

************************************************** ***
ياسر ومئيد جالسين قدام البحر في الحمرااا وفاااااااااارس بيلفلف بالدباب
مئيد :.......................
ياسر يصوووت لفارس علي الحركات الي بيسويهااا : يجي اوووووو
ياسر : والله انو مجنووون شوووف شووف
مئيد : شايف
ياسر : ابغا افهم اشبك دحين كده
مئيد : مدري طفشاان وشايل هم الادمي ده الي جاي يخطب ماما
ياسر بلامباله : خليها تتزوج تشيل همها لي
مئيد : احسوو راح ياخدها مني
: ايش الي ياخدهاا يا اخي عادي من ابسط حقوقها انها تتزوج يكفي انها ما اتزوجت عشانك لما كونت صغير بس انت دحين طحش
: كده رئيك
: ايوه انت شايل هم ايش يعني بالتحديد
: مدري مني مرتاح للشغله وبس
: اقول اتركك من الاننايه
: مو شغلة انانيه بس مدري
: اقول اتوكل علي الله واستخير
: ههههههههههههههه استخير ليش انا العريس علي غفله
: ههههههههههههههههه مدري عنك
طب عليهم فارس : وجع واللله يا فاتتكم حررررررررركه بنت كلب والمشكله ااشرلكم رايحين جووووو في ايش بتهرجوو لتكونو بتحشوني
ياسر : ايش نحوش فيك من عدل طوختك
مئيد : من جد
فارس ينقز في الارض : شباب جيعاان
مئيد : هوا انت عمرك كونت شبعان كنوو ما عندكم اكل في بيتكم
فارس ينقز : شباب جيعان جيعان
ياسر يجروو من بلوزتوو ويجلسوو جنبهم في الكرسي : وجع جبت لنا الشوبه الناس كولها تطالع فيك
ياسر سحب يدوو : اكلوني احسن لكم
ورجع ينقز ويقول بصوت عالي : جيعاان جيعااان جيعان شباب جيبولي اكل
مئيد وقف وسحب معا ياسر : خليك نقز الين ما السماء تنقط لك اكل
ومشيووو عنوووو
فارس لحقهم وهواا يضحك : خلاص شباب

في الجهة التانيه
عبدالله وفارووق متكين وومعاهم بنت ترفع الضغط ومن اول تهرج وماهم معبرينها بيطاالعوو في الموزز الي يمشوو يمين ويسار
البنت رمت لهم حكايه باين انها مخرفتها من عقلهااااا
عبود صار يطالع في فارق وكول واحد يغمز لتاني
عبود وقف وقطع كلامهااا : بروح اشوووف سيارتي ناسي القفل مفتوح
فاروق : وووي لابتوبي في السياره
وقف وراح ورا عبوود
عبود : وجع ما تنبلع
فاروق : حتي لو زرقت ورها مويه
عبود : حتي لو زرقت ورها البحر الاحمر كولووو ما تنبلع
: من فين تعرفيهااا
: ياخي لما كونا في دبي كانت معياا في نفس الاوتيل وكنا نتقابل ونتكلم وكده بس ما كان دمها تقيل بده الشكل كانت مره سوكره
: هههههههههههههههههههههه
: اقول ايش اخبار كيمووو
: مدري زمان عنهاا واللله
: كلمهااا
: ما ابغا اكلمهااا
: اوما خير انشالله عسي ما شر
: ابد بس احس اني لصقه عشان كده قولت اسحب نفسي اذا هيا تعزني ولو شويه اكيد راح تتصل عليااا
: اهااا اخاف تجلس مع نفسك ههههههههههههههههه
: لي مع نفسي
: يعني اخاف تكون ما تعزك ولا نقطه
: موستحيل
: ههههههههههههههه يارب يديك علي قد نيتك
: مرررررره طفشان يا اخي
: والله زيك
: ياخي قوم نسووي أي شي في حياتنااا
: من جــــــــــ ........................
عبود وقف ووقف فارووق وقلوو قوم نسوووي اكشن
فاروق : نسوي اكشن ليش لا
عبود ياشر لعبود علي السياره المكشوفه السوداا الي محركها شغال والمفتاح معلق عليهااا وصاحبها واقف مع شلتووو قريبن منها بس مو مره
فاروق ويضحك ضحكه شيطانيه : هاع هاع هاع
عبود يشاركوو الضحك : هااع هااع هاااع
فاروق : قوم نسوي خطه
عبود : خطة مين يا حبيبي نجري وانت انقز محل السواق وانا انقز وراا وحرك
فارووق : يجي بس اذ .......................
عبود : اذا ايش فيفااا الموغامراا ولا تفكر في الي راح يصير عيش الجنون يا ابويااا
فاروق : قوداااااااااااااااااااااام
عبود يعد : واحد
فاروق : اتنين
عبود : تلاته
جريوو هما الاتنين فجاءه بسرعه تلفت الانتباه كنوو في احد بيطاردهم نقزز فارووق محل السوااااق وعبود نقز ورااااا
فارووووقو جالس بيضحك وشغل السياره ودق الريووويس بسرعه وصدم في سطل الزباله وخرج ودعس علي قدام يبغا يخرج من الشاارع الفرعي
عبود جالس فووق المقعده وفسخ بلووزتوو ويصرخ بصووت عالي وفاروق ميت ضحك علي
فاروق ماشي بين الزحمه ومعلق يدوو علي البوري والناس يبعدوو عن ا قداموو بسرعه
عبود نقز جنب فارووق وشغل المسجل الي كان علي ازاعة بانورما افم ام ورفع الصووت علي الاخر ونفس راعي السياره كان مركب سمعات خارجيه وصار الصووت جونان
$$نرجع وراا شويتين نروح لصاحب السياره $$
عامر واقف وفيدوو بايسن >>> كلك حركات
ومصدووم اشبهم دووول نقززو كده فجاءاه وراحووو بالسياره الي اختفت عن عينووو
واحد من اصحابووو اسمو يزيد صرخ بانفعال : عامر سيارتك راحت ويجري يعدي الرصيف العريض والزرع الاخضر
عامر رمي البايسن من يدووووو وراح ورا صاحبووو
باقي الشباب واقفين مسطلين في غمضة عين السياره راحت بالي فيهاااا ؟؟؟
عامر ركب سيارة صاحبوووو يزيد الي ناوووي يشخط يلحق الشباب الي خرجوو علي الشارع العاااام
عامر : مصيبه مصيبه
يزيد بصوت عالي : عامر انت مجنون مخلي السياره شغاله ليش ؟؟
عامر ساكت ويطالع في الطريق ويحاول يميز انوار سيارتوو عن باقي السيارت من المسافه البيعده دي

************************************************** ******




كيمو في المدينه ايش راح تسوي ؟؟
نادر راح يعرف السر ولا لا ؟؟
هنادي وهديل وانور ايش وضعهم ؟؟
عزيزه وامها ونواف وابوو ؟؟؟
مين عامر وايش ورااا ؟؟
عبود وفاروق ايش راح يصرلهم ؟؟



$$ نهايه البارت التامن $$
$ قطعة شوكلاته $$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:13

$$ نهاية جنوووووووووووون$$
$ البارت التاسع $

ابرار متمدده في كنبة الصاله وقدامهاا التلفزيوون شغال علي قناة ام تفي عربي والمجله علي وجههااا ومشخره نووووم
ولا هي هنااا
انهار الي رجعت من دومهاا بدري علي غير العاده وبصوت عالي : بروووووووو بروووووو
ابرار فزت وشالت المجله من وجههاا : ها ها صنجتيني
انهار : اصحي اصحي اصحي
ابرار : وجججججججججججع هنووووو انكتمي
انهار تدق كعبهاا في الارض وتعاند برووو : اصحي اصحي اصحي
ابرار وقفت وشالت الاب توب الصغير حق انهار : والهي لا احذفوو بعيد ويتفشفش
انهار : خلاااااااااص سكتنااااا
ابرار : خير جايه بدري
انهار : يا شيخه مره طفش العمل بدون ريوون
ابرار تغمز : هههههههههههههههههههههه ريون الاخ والصديق والعزيز
انهار : ايوا اخ وصديق وعزيزز
ابرار : طيب اخترتي السياره الي تبغي تجيبيلو هيااا ؟؟
انهار : لا لسه محتاره بس شكلي راح اسألوو
: يا هبله تخربي المفاجأه
: لا ما تخرب مني هبله اروح اقولوو ايش تبغا سياره راح الف وادور
: اهااااااااا الله يعنك حتي انا بجيب لعمر سياره
: عمررررر
ابرار ارتبكت : عبد المجيد وي ايش عمر
انهار لساعك تفكري في النيله ده : ايوه اكيد تقصدي عبد المجيد
سكتوو ابرار وانهاار وكول وحده في افكارهااا
انهار : تخيلي بروووو راح يغيروو المدير حقنا في العمل
: ووووي الله يعينكم
: مره مديرناا عسل خساره والله يستر الي راح يجينا ايش طوختووو
: من جد مشي حالك
انهاار وقفت بروو اطلبيلنااا من أي مطعم ميته جووع ولا اتلحلحي اطبخيلي مولخيه خضرااا مره مشتهيتها
: اطلبي انتي ولا اطبخي انتي عجيب والله وي قال اطبخ لك
: بروو نذله انت ربة بيت انا امرءه عامله
: اقووول طيري
: طيب اطلبي علي الاقل
: ما فحيلي
: ابا اروح اتروش واغير اشبك يا اومي كولها كم ضغطه في الجوال انا ما قلت لك البسي عبايتك وروحي
: خير انشالله روووحي
راحت انهار علي غرفتهااا وبروووو شالت جوالهاا تقلب فيلوووو تشووف في رسايل من عبد المجيد او أي وحده من صحبتهاا
ومره استغربت لما لقت رسالتين من عمر
جات تفتح الرساله بس رن الجوال برقم غريب
ابرار بصوت هادي : نــعم
: ..................
: الووو
: .......................
بروو قلبها نغزهاااا وبحذر وصوت راخي : عـــ....مـــر
عمر اتنهد : .....................
بروو مسكت قلبهااا وعيونها دمعت علي طول : عمر ايش تبغاا
عمر : ........................
بروور ما استحملت وقفلت الخط في وجهوووو
وفتحت الرساله الاولي
((احبك واسف علي كول شي ))
والرساله التانيه
(( والله محتاجك بروو و ))
ابرار حطت الجوال جنبها ودفنت وجههاا بين يدينهااا وطبعا انفلتت بكاا
انهار خرجت من غرفتها لابسه شورت ابيض وفنيله كت بيضه وجالسه بتغني بصوت عالي
يابن الحلال انا شوقي مليني
بتيعد ليالي وتنساني وبعدين معاك
بحبك وحبك جويا وبيني وبينووو
نزلت الدرج تنقيززز ومرت علي بروو وبدون ما تلتفت عليهاا بروو كلمتي المطعم
ابرار مسحت دموعها وشالت جوالهاا تطلب من بتزااا
وانها ر خشت المطبخ وفتحت التلاجه وخرجت الخلطه حقة وجههااا
رفعت شعرهاا كولوو علي فووق وراحت قدام المرياا الكبيره الي في السيب وجلست تدهن الخلطه في وجههاا وهيا بتغني
حست جوالهاا بيهزز في جيبهااااا
سيبت الخلطه ورفعت جوالهااا
: نعم
: جوال تهاني
: لا غلطان يا اخ
وقفلت الخط في وجهووووو
بعدين جا رين علي بالهاااا خليني اخلص واكلموووو
خلصت من خلطتها وردت الباقي في التلاجه وخرجت علي الصاله ولقت بروو بتتفرج علي فلم مصري سخيف علي مولدي افلام وعيونها محمره
انها مستغربه : بروو اشبك
: اشبي يعني
: ؟.؟؟؟؟؟ اشبك اقول
: عمر اتصل
انهار عصبت وضغطها ارتفع وبدت تسوب وتلعن : الله يشيلوو الحيوان الخسيس ما عندوو كرامه زي الكلب بيجري وراكي قولنالوو خلاص ما يفهم ابن الذيناااا وجع قطيعه تقطعووو وجهوو مغسول بمرق
ابرار : لا تدعي
انهار بصوت عالي : انتي التانيه بلا هم تحوبي روحيلووو وحرام حرام حرام الي بتسووي في عبد المجيد انتي بتخوني تسوي انك تحوبي وانتي تحوبي عمر المنيل علي عينو ده
: انهار لا تالفي ما احوبوو ولا شي
: ايوه باين اجل ليش كل ما اتصل ولا ارسل تبكي
: ابكي من قهري
: ومقهوره من أيش انشالله طلاق واتطلقتي منوو وابويا اخد حقك منوو واهو انخطبتي لسيد سيدوو ايش تبغي اكتر
: ..........................
: ايوه طبعا مافي شي تقولي
: ايش اقول يعني
: اقول يا بروو اكبري وامشي بعقلك مو بقلبك
ابرار وقفت : اذا وصل المطعم كلميني
وطلعت علي غرفتهاا وعيونهاا محمره وكاتمه البكيه لي يا عمر سويت كده لي يا عمر طيب بعد عن حياتي الله يسامحك بس الله يسامحك
انهار : قرينه
جلست علي الكنبه وفكرت تتصل علي ريان احسن لهااا

************************************************

نرووح لمدينة الرسوول نشوف الاوضاع شويه
اكراام متمدده في الكنبه وحاطه راسها علي رجل خالتهااا
: ايوه يا بنتي
: وبس يا خاله كول يوم علي ده الحال روتين مو صاحي
: ليش ما تجي عندي طيب
: اهوا انا عندك
: لا تجي تعيشي والله تنبسطي طلعات وروحات وجيات
: انت تدري اني نفسي يا خاله بس صعبه
: لا مو صعبه ولا شي كلمي ابوكي وانا ما اعتقد انوو راح يقول لا
اكرام طفشت من خالتهاا وهيا كول ما تجيها تقلها تعالي عيشي عندي : خير انشالله يا خاله بس بسالك
: ها يا بنتي
: يعني ابويا اشبو عليااا
: اشبوو ؟؟
: مدري احس كنو اكرم ولدوو وانا مو بنتوو
: وه يا بنتي لا يتهايالك بس ابوكي يحبك زي ما يحوب اخوكي
: لا يا خاله صدقيني
: لا انتي مره يتهايالك راج تجي مواقف وتثبتلك انو يحبك وما يفرق بينكم
: انشالله
: اقول فين اخوكي طس
: مدري يقول رايح يسلم علي واحد من اصحابوو
: وي الله يهدي لي مستعجل كان جلس وارتاح ونام وعين من الله خيرررر
: اكر م ده مصرفد يا خاله
: هههههههههههههههه الله يقطع شيطانك
: اقول خاله فينوو احمد
: مصرفد هوا التاني من يوم وصل وهوا كول يوووم يروووح يسلم علي مجموعه من اصحابووو
: وخص عليهم الي مافيهم خير هوا الي جا من السفر المفرووض هوما الي يجوو يسلمو علي ويزورو
احمد من باب الصالوون : والله انك صادقه يا كيموو
اكرام لما سمعت صوت احمد فزت وصلحت جلستهاا وصلحت ملابسهاااا
احمد : هههههههههههههههههههه ايش تصلحي خلاص شوفنا البهادل
فاديه : ياولد لا تحرجهاااا
اكرام وجججع تقيل دم ويسووي انو حبوب بالقوه وقفت ومدت يدهاا : الحمد لله علي سلامتك منوره السعوديه
احمد : السعوديه عاااد
اكرام سحبت يدهاا الي مو راضي يسيبهاا : ايوه
فاديه : احمد اتصل علي اكرم ده قولوو يجي عشان نتعشي ونجلس نتونس زمان عنوو
اكرام : اكرم ما منو فايده هادا وانا قايلتلوو لما نوصل اجلس مع خاله وعندك الربوع روح صيع
احمد : ههههههههههههههههههه يصيع
اكرام حست انها اشتاقت لاحمد الي ما تطيقو كده من الله مع انو ولد خالتها الوحيد ويحبهااا ويعزهاا : ايوه يصيع
احمد جلس وحط رجل علي رجل : ايوه كيموو اخبار جده
اكرام : الحمد لله ميه ميه
فاديه وقفت ورايحه علي المطبخ
اكرام وقفت بسرعه : خاله علي فين رايحه
فاديه : برووح اشوف الاكل
اكرام : بجي معاكي خاله
فاديه : لا اجلسي اتونسي مع احمد
اجمد : ايوه اجلسي نسمر يا بنت الخاله زمان عنك
اكرام : وانت زمان عنك
احمد وقف : كيموو ابغا اوريكي شي
: طيب
طلع احمد علي غرفتووووو وطس حق خمسه دقايق ونزل لهااا وهوا لابس لبس هندي وحاط نقطه حمرااا في راسوووو وماسك في يدوو كيس
اكرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمد ايش شكل وده
احمد يلف ويدوور يوريها البس مزبوط : كيف حلوووو
اكرام: يقطع شيطانك كنك هندي
احمد قرب من عندهاا : كيموو خدي ده الطقم البسي انا متاكد انو مقاسك
اكرام فتحت الكيس ولقت لبس هندي حق زواج مع كول اكسسواراتووو : اوما احمد من جدك
احمد يحط يدوو تحت دقنوو زي الهندو ويهز راسوو : بليز بليز
اكرام مع انها ما تطيقوو بس ما قدرت ما تضحك علي حركاتوو العفويه : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
اكرام اتحمست وخصوصا البس لونو ليلكي ومره يجنن : طيب طيب ابا اروح البس
وطلعت فوق علي غرفتهااا ولبست البس مع اكسسوراتووو وطالعت في نفسهااا وحست انوو شكلها مره حلوووو
فكت البوب الي مسويتوو في شعرهاا وضفرتوو ضفيره وحده علي ورااااا وحطت شويتين رووج وعاشت الدور
لبست الصندل العاااااالي الي لونوو موف فاتح بلوون الكولفه الي في اطراف البس الهندي
نزلت من الدرج بهدووء وهيااا تحرك وسطهاا زي الي في الافلام الهنديه
وصلت لي الصالون الي جالسين فيلوووو من يوم ما دخلت احمد شغل شريط هندي والدق بدا يخوش في قلبها ونفسها ترقص بس عيب يعني
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك جونان يا كيموو ماشالله
اكرام انحرجت : هههههههههههههههههههههه
احمد رفع صوت الاغنيه وصار يرقص هندي لا ويغني مع الاغنيه كمان
فاديه جات من المطبخ في يدها الكبشه تستفسر خير قلبينها شكشكه هنديه فجاءه
اول ما شافت كيموو واقفه في النص واحمد بيرقص حولينهاا : هههههههههههههههههههههههه ايش بتسووي يا ولد
احمد : امي كيف شكلها مو كنها هنديه
فاديه : ههههههههههههههههههههههه حتي انت كنك هندي
فاديه اتحمست وقفوو يا اولاد
خرجت بسرعه ورجعت وفيدها كامرا ديجتال وجلست تصورهم مع بعض وبعدين صورت كول واحد لحالووو
خش اكرم الغرفه علي صوت الضحك : خير شباب
اكرام جريت لاكرم : كيمو كيموو شوفني
اكرم تنح وبعدين استوعب : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله مهوين
احمد يقلد اكرا م يجري لعند اكرم : كيموو كيموو شوفني انا كمان
اكرم : ههههههههههههههههه حمود صرت هندي جلستك خمسه سنين هناك اثرت عليك بشده
احمد : ههههههههههههههههههههههههههه كيمووو في لبس هناك تاني شوفوو اذا يجي قدك البسوو
اكرم اتحمس وراح للكيس وطلع علي فوووق
فاديه : هههههههههههههههه يا حليلكم
احمد بحماس : امي انتي كمان روحي البس الساري الي جبتو ليكي
فاديه ترفع يدهاا : لا لا ابغا اروح اشوف الاكل علي النار
احمد يمسك امو من يدهاا : اومي هياا خلينا نسووي صوره تذكاريه
اكرام جريت ومسكت خالتها من يدها التانيه : هيا خاله هياااا
فاديه : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم طيب اشوف الاكل واروح البس
احمد : بسرعه امي
طلعت فاديه من هنا ودخل اكرم من هنا والبس كبيررر علي وشكلوو توحفه مره
اكرام واحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكرم : مالت عليكم
احمد قرب من اكرم وجلس يعدلوو البس
وشغلوو اغنيه هنديه تانيه
واكرم واحمد بينقززززو مع الاغنيه واكرام تصفقلهم
دخل جوز خالتهم في دي الحظه وانبعص ابوو الجو الي هوما فيلوو خصوصاا احمد الي وجهوو اتلون ازرق اصفر اخر شي احمر قفل الاغنيه وشال الاب توب حقوو وخرج
طبيعي اكرام واكرم راح ينسحبوو هما كمان
خرجو من الغرفه كولهم
جوز خالتهم : ؟؟؟؟؟؟
طالعين في الدرج اكرم واحمد واكرام وبيتونسوو ويضحكووووو قابلو قدامهم فاديه لابسه الساري الي لونو اصفر
وطالع عليها جونان
فاديه : خير علي فين يا شباب
احمد بطفش : زوجك تحت
فاديه : اهاااا طيب بنزلوو
احمد : تعالي شويا اومي نتصور وبعدين روحيلووو
فاديه : اوكي
وطلعو علي فوق كملووو هبالهم وفاديه نزلت عقلها لهم وصارت تسوي جنان معاهم


************************************************** ********
في فلة ابوو انوووور
انورررررر مخمج نووم في غرفتوووو ومو ناوي يصحا ابد اما ريان الي نام طول الطريق مصحصح و جالس في الحوش حق الفله مع ابو انوور وجالسين بيتباروو كريم
ريان : هههههههههههههههههه حماس الكريم والله
ابو انور : ايوه اكيد اجل توك تدري
: لا بس زماان كونا نلعب كيرم دحين مره بطلناا
: يا اخي قديمك نديمك ولوو الجديد اغناك
: أي جديد
: هههههههههههههه يعني الاعاب المطوره دي والالكترونيه
: وانت الصادق
: يعني مو ناوي يصحاا الادمي ده
: خلي يا عمي طول الطريق ما نام وقبلها كونا سهرانين في زواج واحد صاحبناا
: ايوه بس عيب يسيبك صاحي وهوا نايم
: لا عادي يا عمي ما بناتناا
: ههههههههههههههههههههه احسنلكم
: يا عمي اسالك عن اخو انور واموو ولا تعتبرها لقافه مني
: لا ابد ما اعتبرها لقافه انا كمان ابغا اسلك انوور تحسوو متاثر بالموضوع
: مره يا عم متاثر مو شويه
: الله يكون في العون
: ماعرفتو عنهم شي
: ولا قطره من20 سنه وانا ادور عليهم
: الله يعينك يا عمي والله يعين انووور ما يستاهل ولا انت
: ولا اخو الي هناك
: تتوقع يدري يا عمي
: مين ؟؟
: اخوو تتوقع يدري انو عندوو اخو وابو
: والله يا ولدي ما اتوقع انوو يدري
: ليش ما تتوقع
: لان قويه واحد يدري انو عندو ابو واخو او حتي اهل وما يسال عنهم ويدوور
: صح صح لو يدري كان جا سال
: ايوه كان سال خصوصا انو امو تعرف احنا فين .. لكن الشقا والبقا علينا احنا الي ما ندري فينهم
: عمي ما فقدت الامل من عشرين سنه انت تدور
: لاخر نفس في عمري وانا ادور هادا ولدي قطعه مني
: الله يلاقايك بيهم
: وبعدين انا مستغرب من اموو ما فكرت انها تبغا تشوفووو
: يمكن لها اسبابهاا
: ما ندري الله يلاقينا بيلووو
دخل انووور عليهم وشعروو منبش وعيونوو منفخه من النوووم وبصووت خشن : من اول ادور عليكم وانتوو هناا
ابو انور : يا صباح الخير
: صباح النور ابويااا
ريان : ههههههههههههههههه تتونسووو
انور : ريانوو لتكون فضحتني عند ابوياا وقلتلوو علي بلاوياا
ابو انور : أي بلاوووي
ريان : لسه ما قلت شي لكن كنت علي وشك اني اقول لكن ربي جابك
انور : هههههههههههههههههه كنت عارف انك فضيحه
ابو انور : الله يهديكم كولكم بس
انور : ابويا وحشني المصري مره
ابو انور : اجل تعال معاناا مصر
انور افكر والله
ريان : ترا جيعانين بس كونا بنستناك تصحاا
انور : اهو صحيت
ريان : ايش رئيكم نشوووي :$
ابو انور : والله فكره
انور : يوووووووووووووووووووووو الشوي مشوار وانا مره جيعان
ريان : كول سندوتش شطه ولا كتشب تصبيره
ابو انور : هههههههههههههههههه قوموو مره عجبتني فكرة الشووي
ريان : برووح اشتري الاغراض وانت يا انور جهز عدة الشووووي وانت يا عمي ارتاح
ابو انور : الله يريحك بس لا تكون تحسبني عجوز وضهري راح يوجعني
انور : ايوه عجووز ومخلص
ابو انور : اقو ل اذ في هنا احد عجووز فهوا انت يا نوري اقول قووم روح جيب فحم من المخزن وجيب قاز عشان نولع علي ما يولع معاناا
انور وقف وهوا يتمغط : مو لو طلبنالنا نفرين رز من ابو سوده وخلصنا احسن لناا
ريان : وووجع كسلااان
ابو انور : ما عليك منوو يا ولد روح اشتري
ريان : ايش اجيب بالزبط
انور : جيب برقر انا ابغا اشوي برقر
ابو انور : جيب كباب
انور : ايش رئيكم اجيب دجاج ونقطعوووو ونتبلوو ولا مافحيلكم
ابو انور : عادي يا ولدي جيب الي تجيبوو ماورنا شي
انور : لا تنسي البرقر
ريان خرج يجيب الحجات وانور وابوو بيجهزززو للشووي


************************************************** ******

نرجع لجده
$$ ونرجع كم ساعه ورااا $$
في الموووول نواف ماسك يد عزيزه وبيسحبها لجهة امها وابوووو عزيزه تحاول تسحب يدها من نواف لكن مو قادره اخر شي قربت فمها وعضة يدوو
نواف : ااووو اشبك انتي
عزيزه : لي ما تسيبني
: مو تقولي اومك
: وماما خير يعني
: روحيلهاا وبين لها انك كفشتيهاا
: انا طول عمري اكفشها علي بالك فارقه معهااا
: لا لا بس وريها انوو اابويااا
: لا لا
نواف رجع مسك يدهاا وسحبهاااا
عزيزه : اتركني بلا هم لو ماما شافتني معاك راح تنجلط
نواف : هيا لها عين تهرج وهيا واقفه مع واحد
عزيزه سحبت يدهاا : نواف سيبني راح اتورط والله
نواف : ماحد راح يتورط الا امك
عزيزه : نواف سيب يدي
بس نواف ما رد عليهاا وسحبها الين وصلوو محل ما ابوو وليلي واقفين
ليلي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عزيزه
عزيزه : ماما
ياسر : نوااف ايش في
نواف يقلد عزيزه : بابا
ليلي صارت تطالع في ياسر وياسر يطالع فيهااا
عزيزه : مين ده ماما
ليلي : ايشلك يا بنت مين ده الي معاكي هااا
عزيزه ترد لامها الكلمه : اشلك يا امي
ليلي بدون شعور رفعت يدها وصفعت عزيزه كف ومسكتهاا من يدها وسحبتها ورهاااا
ابو نواف ونواف : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف : مسكينه
ياسر : خويتك بنت خويتي
نواف يطالع في ابوو من فوق لتحت ويحس انو مريض : ايوه
ياسر : لا تطالع فيا كده
نواف : طيب
ياسر : يا ولدي انت منك فاهمني
نواف : افهم ايش
ياسر سحب نواف وطلعوو جلسولهم علي طاوله بعد ما اشترولهم عصيرات
ياسر : يا ولدي انا مريض
نواف: ؟!!!!!!!!!!
ياسر : انا مريض بمرض لازم امارس الجنس بكثره ده العلاج الوحيد
نواف : اوما
ياسر : ايوه يولدي
نواف : معقوله
ياسر : في رجال عاقل يتزوج فووق الخمسطعش مره ويطلق
نواف : انت طيب متزوج تلاته !!!
ياسر : لا لازم اغير الحريم ما اقدر
نواف يحس انو ابوو اكبر بكاش ومراهق : طيب
ياسر : انا ناوي اتزوج ليلي
نواف : طيب اتزوجها ابغا اقلك لا يعني
ياسر : لا بس عشان بنتها خويتك
نواف في قلبووو د ه اب معقوله ما ينصح ولدوو ما يخاصموو ما يكلمو حتي : ماهي خويتي
ياسر : اجل
نواف : بس كده اعرفهااا
ياسر : يعني ماعندك مانع
: يعني لو عندي مانع مثلا راح تعبرني
ياسر غمز لي نواف : لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي
نواف بيحمد الله ويشكروو علي ابوو المخرف يستغرب منوو في الواقع مهووي وفي الشغل مافي منوو كنو مو هوااا
حس انو لو جلس اكتر راح يمسكوو ويطيح في ضرب عشان كده وقف : انا استاذن
ياسر : طيب فمان الله حاول تداوم بكره
نواف اداوم مين : انشالله
نواف شال بعضوو وخرج ورفع جوالوو يتصل علي عزيزه يشوف ايش صار عليها لقا جوالها مقفل
ما استغرب طبعاا ولا شي
عادي ده المتوقع
شال عزيزة من بالوووو وحط مكانها مئيد وحس انووو وحشوو بجد رفع جوالووو واتصل علي
مئيد >>>>> الوووووووووووووووووووووو نواف
نواف : ؟؟؟
مئيد : الوووو
: ايوه كيفك
: منيح بخيررررررر
: ايش الرجه دي الي عندك
: ههههههههههههههههه انا عند البحر وفي ناس بيتغاشنو مو قلت لك عمري ما اجي البحر الا واشوف مضاربه
نواف حس بالخوف علي مئيد خصوصا انو صغير ونعوم : بعد عن مكان المضاربه بعد
: ياريت اقدر ابعد شوفني محشووك بين الناااس
نواف : انت في أي جهة ابغا امررك
مئيد : انا في الاسكندريه من اول واحنا بنلفلف في البحر تخيل نونزي تعااااااااال بسرعه ابغا اشوفك
نواف : اوكي انتبه علي نفسك مسافة الطريق واكون عندك
: اوكي دوبتي
قفل مئيد من نواف ووحط الجوال في جيبووووو
ومسك يد ياسر : يسري خلينا نخرج قبل لا يجي نواف
فارس : ولو وجا نواف خير انشالله
مئيد : هوا قلي ابعد من المضاربه
فارس : بعد انت احنا اشلنااا
مئيد : عياال هيا بلا سواقه
ياسر : هيا هيا اصلا انا انخنقت
فارس : روحو انتووو انا بجلس اشجع
مئيد : تشجع في عينك شايفها مباره
فارس شهق فجاءه : شووف شووف طلع مفك الدباب الخنيث
مئيد وياسر اتحمسوووو
مئيد ماسك كتف ياسر ورافع نفسووو : وخص علي شكلوو حالف يا قاتل يا مقتووووول
ياسر شهق المره هادي : شوووف شووف طلع سكينه التاني
مئيد مفرصع عيونوو : وووووي شكلو اليوم حنشوف جنازه
ياسر يتلفت ويطالع في الزحمه حولينهم : شباب الموضوع صار خطير قومووو نبعد من هنااا
مئيد يهز راسوو : من جد هيااا
فارس : وليش خطير انشاالهه هما بيتقتالوو احنا اشلناا
ياسر : تبغا تشوف واحد يمووت
فارس يحكحك يدينوو في بعض : ايواا حمااس كني في فلم اجنبي
مئيد / اجنبي في وجهك يا خوول انا رايح
مئيد لف وياسر مسك يدووو : خدني معااك
فارس : روحوووو يا مخـــــــ...................
ما كمل كلمتوووو الا واندفوووو الشباب الي قدام علي الي ورااا وطاحوو كولهم في الارض واتكركبو علي بعض

لان مدري ايش صاير قدام
ياسر و مئيد اندفسوو تحت الشباب دفس لدرجة انو مئيد مو قادر يتنفس
فارس ربنا ستروووو وقف بسرعه وصار يدور علي ياسر ومئيد وينادي بصوت عالي : يااااااسر مئيد
ومئيد وياسر في عالم تاني
مئيد يحاول يقووم بس رجلوو مو مسعفتووو يحس انو مو قادر يحركهاااا
لكن عرف السبب لما رفع راسوو طالع في رجلوو الي لقهاا مزرقه شكلوو واحد من ذوو الاحجام الكبيره دعسلو هيااا
خفت الزحمه حولينهم والي بضاربو شكلهم انتقلوو لمكان تاني لان يقولووو انو واحد شرد والتاني جري ورااا والي بيتفرجوو لحقوهم >>> لقافه
ياسر وقف وماسك كتفوو : او أي احوو اح اااع
مئيد يمد يدوو لياسر : يا خي رجلي اااااااااااااووووت
فارس مسك مئيد من يدوو وووقفووو : وي من اول بدور عليكم
ياسر : ايش الي تدوور طحنا يا اخي طحنااا وكولهم طاحو فوقناا
مئيد ساكت لانوو يحس رجلوو مره توجعوو : شباب رجلي
فارس : اقول بلا سواقه يا مئيد اشبها رجلك يعني انكسرت
مئيد : ايوه انكسرت
ياسر : معقوله
مئيد يرفعلهم طرف البرومده الزرقه الي لابسهاا : شوف كيف مزرقه
ياسر : رضه اكيد
مئيد : مدري الموهم توجعني
فارس : تقدر تمشي عليهاا
مئيد يتريق : لا هاتلي عربيه
فارس : بجد اهرجك يا خول
: طيب ماشي
جاهم صوت نواف من وراااا : هاي شباب
مئيد في قلبو ربي جابك : هاي نونزي
ياسر وفارس ما يحبو نواف لانو ما يديهم وجه ولا يعتبرهم موجودين
ياسر : مئيد يلا نتقابل مره تانيه سلام
فارس : سلام مئيد ياسر خدني معاك
راحو ياسر وفارس ومئيد واقف بميله
نواف بقلق : مئيد فيك شي
: اقلك ما تخاصمني
نواف حط يدوو علي خد مئيد : لا ليش اخاصمك قول
: لما كونا واقفين عند المضاربه مدري ايش صار وطاحوو الشباب علي بعض وطاحوو علياا
نواف يطالع في عيون مئيد : ايوه
: وبس وطاحوو علياا دحين احس رجلي توجعني
: وريني
مئيد رفع رجلوووو ونواف جلس علي ركبووووو ومسك رجل مئيد يتحسسهااا
: أي
: توجعك
: يب مدري شكلوو احد دعسني عليهااا
نواف وقف وعصب شويتين : مو قلت لك بعد عن مكان المضاربه
مئيد لما نواف يعصب يخاف منو موت : ايوه ايوه كنت ببعد بس كان المكان حشكه
نواف مسك مئيد من يدووو وسحبوو معااا الين وصلوو السياره
نواف فتح الباب لمئيد وركبووو وسك الباب
ولف ركب في الجهة التانيه
مئيد ساكت لانوو ما يحب يهرج مع نواف اذا مزاجو قلب
ضلو ساكتين هما الاتنين
نواف وقف عند مستشفي خاصه : يلا انزل
مئيد : مافي داعي بس احط مرهم وخـــــــ...............
قطعلو كلامو نواف : هيا انزل
مئيد طبعا ما يقدر لنواف فتح باب السياره بهدوء نواف نزلوو بسرعه ومسكوو
دخلوو علي المستشفي وطبعا علي طول علي الدكتور بما انو نواف ياسر محمد الــ


************************************************


عدل سابقا من قبل صعب آنسآكـ في الجمعة 22 يونيو 2012, 01:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:15

$:$نرجع كمااان كم سااعه للوراااا ونشووف ايش صااير مع فارووق وعبد الله :$:$
طبعاا عامر ويزيد ما قدروو يلحقوهم وضاعو عن عيونهم
وفارووق وعبد الله داعسين بالسياره ويحاولوو يبعدوو قدر الامكان
لفلفوو وخشوو جوة حي راقي مره وهادي ورايق ويكاد يكوون خالي من السيارااات
خشوو جوة الحي وركنو السياره بين سياره كبيره وجنبها شجره كمان كبيره والمكان يعتبر منزووووي
عبود : هههههههههههههههههههههههههاااي حماس يا شيخ
فاروق : مرررررررررره فله بتخيل اشكالهم وهما متنحين
عبود : اتوقعوو بيبكي علي سيارتووو
فاروق وقف ونزل من السياره ونزل وراا عبوود
عبود : يلا يلا نسري قبل تجي الشرطه
فاروق بهبل : الشرطه ؟؟
: اكيد بلغوووو
: صح صح يلا سرينااا
مشيووو هما الاتنين وجالسين بيهرجوو
فاروق : تتوقع حفظو اشكالناا
: لا ما اتوقع ما امداهم يركزووو
: علي قولك
: والله مساكين
: لا مساكين ولا شي سيارتهم وبعد ما يبلغو راح يلقوهاا وما فيها أي شي مسروق او ناقص
: صقعنا في الزباله فاكر في خدشه من ورااا
: ما اراح تاثر
مشيو مسافه كبيره الين خرجوو علي الشارع العاااام وقفولهم تكسي وراح علي البحر ياخدو سيارتانهم وبعدها راحو علي مطعم ا اتعشو >> ما كنهم سوو شي
وهما متونسين وقررو كول ما يطفشوو يعيدو الحركه >>>> مو كل مره تسلم الجره

وبعدها كول واحد اتوكل علي بيتوووو

********************************************
نروح نشووف عامر ويزيد ايش بيسووو
يزيد موقف سيارتوو عند فلة عامر ومتكي عليهااا وعامر جالس جوة السياره ما فحيلوو يخرج منهاااا
ولهم ساعه علي ده الوضع
يزيد فكر انو يتحرك
يزيد : عامر مالنا الا اننا نبلغ الشرطه
عامر : تتبهلل مع وجهك ولا تتونس مني رايق لك
: ما اعتقد الشرطه راح تفتش السياره
: الا راح تفتش السياره
: لا ماراح تفتشهاا
: ولوو فتشوهاا
: ماراح يفتشوو اشبك يا خول
: طيب انا مصدقك لكن لو فتشوها ما احد رايح فيها الا انا
: اوو هووو يعني نركب سيارتنا ونلفلف جده الين نلقا السياره مثلا وعبالها ما تدري ايش يصير
: ماراح يصير شي
: حبيبي احنا ما نعرف هما سرقوها وسيبوها ولا اخدوها
: لا ماراح يخدوها
: ايش يضمنك
: مدري احس انهم بيتبهللو بس
: لو طلعو ما بيتبهللو وودوو السيارة التشليح وفتشوهاا ويكفي في رخصتك واستمارتك وراح تنعرف وقتهاا خلينا نسوي بلاغ احسن
: حبيبي الشرطه دي مره شيلها من القاموس
: ايش عندك حلوول دحين
: بحاول اتصل علي محمود من اول ما بيرد لكن والله والله لو صار شي لسياره والي فيهاا بسبهم ماراح اعديهاا
: اقول لا تحلف علي الفاضي من فين راح نعرف الي شلحو السياره اصلا انا ما لقطت من اشكالهم ولا شي
: ولا انا لكن اجيبهم بطريقتي
: خير انشالله خير انشالله قوم ندخل جوا دحين ونكلم الشباب ونديهم خبر
: علي قولك
دخلوو عامر ويزيد الفله وهما مكتئبين وعامر متنرفز ومضايق ومقهور ونفسووو يحصل الاتنين الاغبياء الي نقززو في سيارتوو في غمضة عين ؟؟ واختفوو بيهاااا
يزيد رفع جوالوو يتصل علي الشباب ويديهم خبر اما عامر رفع جوالوو يتصل علي الرقم علي امل انهم يردوو علي
وحصل الي يبغاااا
جالوو صوت خشن علي الطرف التاني من الخط : الوو
عامر : اهلااا محومد كيف حالك
: بخير حبيبي
: بغيت منك خدمه بسيطه
: كم لياااا
: ادفع لك الي تطلبوووو اوكي
: اوك ايش بغيت
: سيارتي انسرقت اليوم وفيهااا كمية حشيش تعادل مليون ونص وانت عارف صعبه ابلغ الشرطه اخاف تتفتش واروح فيهاا
: خير تحط كميه قد كده في سيارتك انت مجنون وتانيا كيف انسرقت هوا انت مسيبهاا
: حبيبي بالنسبه للسؤال الاول كونا تونا مستلمين الشحنه وما كان في احد من الشباب وتاني سؤال انا نزلت من السياره بس اكلم واحد من الشباب والقها انشلحت
: والله الله يسترك انت كم مره بغيت تروح فيها لكن التالته ثابته
: اقول لا تفاول وعشان كده ابغا تدور لي علي السياره من دحين وعلي ما تلقوهاا
: والله مره صعبه ولكن نحاول
: اوكي حبيبي اول ما توصل السياره الفلوس تتحول علي حسابك
: اوكي ابغا خمسمية الف عشانك اخ وعزيز
: اوكي حصل سلام
: سلام
يزيد : ها راح يدبرهاا
عامر يهز كتوفوو : يمكن ويمكن
يزيد ويصقع راسوو بيدوو : ورطه بنت كلب
عامر يسحب سجارة حشيش من جيبووو ويرمي وحده ليزيد : ايزي مو اول مره ننحط في موقف زي كده
يزيد : الله يستر ومو كول مره نخرج منهااا
عامر : اتفائل
يزيد يشفط نفس طويل من السيجاره : طيب اهو انا متفائل
عامر اقلك اخر بيعه كم : نص مليون بس
يزيد : ايوه بس وحولت نصها لعبد العزيز
عامر : اهاااا
يزيد رفع رجلينوو علي الطاوله وسحب ريموت الاستريووو
وشغلوو علي موسيقي هادئه
عامر : ايش رئيك نهدي اعصبنا علي ما يجي بكره
يزيد يغمز لعامر ويرفع جوالوو : لي لاا
اجري كم اتصااال وقفل : دحين يجوو الموزز
عامر خرج سيجارة حشيش تانيه : هههههههههههههاي روق وانسي ومحمود قدها صدقني
يزيد يسد فمو بيدوو : اووووووش استرخي علي ما يجوو الموزز
سكتوو هما الاتنين وجلسوو يسمعو للموسيقه الهادئه علي ما يجوهم البنات



************************************************** ****


$ نروح لبيت ليلي $
ليلي بصريخ واعصابها خلاص واصله حدهاا وعيونها محمره : والله يا عزيزه لو ما قلتي مين الي معاك مارح يصير شي طيب
عزيزه ومعصبه اكتر من امها وقررت انها مارح تسكت لهاا : ماراح اقلك وانتي الي معاكي مين انشالله
ليلي ترفع اصباعهاا بتهديد : والله لا خرجه ولا دخله ولا نت ولا جوال يا بنت الكلب طالع وسخه لابوكي
عزيزه : ماما لا تغلطي علي بابا لانوا حسن منك واذا كنت طالعه وسخه اكيد عليكي
ليلي قربت من عزيزه واعطتها كف محترم : انا راح اتزوجووو يا وسخه يا واطيه
>>>> في ام تقول علي بنتها كده
عزيزه بقهر : وحتي انا راح اتزوجوو
ليلي : قومي انقلعي علي غرفتك وانتي محرومه من كول شي
عزيزه : هداك زمان والله ان ما شردت من البيت وان ما جبت شباب هنا وان ما سودت وجهك ما راح اكون عزيزه
ليلي بفجعه وفرصعت عيونها : يا بنت انتي مجنونه ولا انجنيتي
عزيزه تصرخ وشعرها وقف من الصريخ : ايوه انجنيت انجنيت في شي
ليلي سحبت عزيزه من يدهاا وجرتها علي غرفتهااا ودخلت شالت االاب توب حقهاا وطبعا جوالها شالتو من اول
وخرجت وقفلت الباب ورها بالمفتاح
وبصوت عالي من بره : لما تنعدلي نتفاهم
عزيزه : والله لا انتحر ولا اقطع عرقي وامووت احسن لي من عيشة القرف دي
ليلي وخافت في قلبها لا تسوويها لكن ما بينت : يلا انتحري وروحي علي النار طوالي
عزيزه وخلاص خربتها مع امهاا : ايوه عادي وراح القاكي معاياا في النار
وصارت تصرخ : والله والله والله لا انتحر احسن لي من عيشة الهم دي والله
ليلي راحت علي غرفتها وطنشت عزيزه الي بتصرخ وتبربر بكلام فاضي من قهرها
جلست فوق سريرهاا وحطت يدها علي راسها راح تجنني هادي البنت
رن جوالهاااا الي من اول بياشر انو في مكالمات لم يرد عليهاا
بدون ما تطالع في الشاشه : الووو
ابو عزيزه : السلام عليكم كيف حالك يا ليلي ممكن اكلم بنتي
ليلي وتكره طليقها مازن من كل قلبهاا : لا ما تكلمها وياليت ما عاد تتصل عليهاا
وقفلت الجوال في وجهوووو وجات تبغا تقفلوو مره وحده بس رجع رن تاني رجع ردت وبصوت عالي
: انت ما تفهم قلت لك لا عاد تتصل
ياسر باستغراب : ليلي
ليلي حطت يدها علي فمهاا : وهــ سوري ياسر
: لا عادي مين كان بيطفشك تقدري تديني الرقم والعن ابو الطيب في
: لا ده ابو بنت لو صارلو شي اخاف يصير لها شي
: اهااا الموهم كيفك بعد الموشكله اليوم ايش الي صاير خير
: بنتي وطلعت تعرف ولدك وهادا انا ما بخليها تروح ولا تجي لحالها وجوالها دايم افتشوو اجل لو مو منتبه كان رجعتلي حامل
: يا ليلي الكبت الزايد ما ينفع هوا الي يسووي كده
: وكمان الفته الزايده ما تنفع
: ايوا خير الامور الوسط
: الموهم ما عليك ولدك ما قلك شي
: الا قلي مالوو كم يوم عارفها وما بينهم شي بالمره
ليلي واعصبها رجعت فارت مره تانيه : الله يحرق شيطانهاا يبغالها تاديب
: اقول لولتي هدي وخليني اعرف متي راح نتزوج
ليلي انا دحين معصبه وفي مشكله وانت تهرج عن ايش بصوت عالي : أي وقت تبغااا
: ايش رئيك نروح بعد بكره نملك بما انك ولية نفسك يعني نستنا ايش واعتقد انك ما تبغي تسوي زواج ولا شي
ليلي انفجعت اشبوو ده مصرفد : بعد بكره خير شر ايش الصرفده دي
: ايش نستنا يعني
ليلي بينها وبين نفسها من جد ايش تستني مازن وخطب واتزوج من يوم طلقها ودحين عندو اولاد وهيا بس جالسه تصيع علي حل شعرهاا ودحين ما دام في واحد يبغها ايش تستني
: اوكي
ياسر فرح : من جد
ليلي : بس ماارح تسكني مع حريمك التلاته في نفس العماره
: من عيوني عندي عماير لليل وفلل اختاري الي يعجبك
ليلي انبسطت في قلبها بس لما رجعت اتزكرت بنتهااا انقهرت
ورجعت حزنت لما فكرت انها راح تروح من عندها اكيد لو اتزوجت بس ايش تسووي
ياسر بصوت عالي : يا عرب فينكم بهرج اناا يا هووو
ليلي انتبهت انها سرحت وسيبتوو : معليش مره اعصابي فلتانه نتكلم بعدين ورجاء لا تتصل عليا الين ما تصل لاني اعصابي مره خلاص
ياسر : اوكي مع انو مالي ذنب بس الي يرحك
: يلا مع السلامه
: مع السلامه
قفلت وراحت اخدتلها دش سريع ورمت نفسها علي السرير حقهاا واحلي نومه مع كوابيس مزعجه


************************************************** ****************

اليل الساعه 2 ونص الجوو مره هادي ورايق والناس الي نايم نايم ولي سهران سهران والي ضايع ضايع
واكرام جالسه في الصالوون و قدامهاا ايسكريم ومشغله الديفدي علي مسلسل ما صدقت انوو موجود في غرفة بنت خالتهااا
كان مسلسل هابط بمعني الكلمه وهيا مسرحه ومتنحه ومندمجه لابعد الحدود والاسكريم سااااح وصار مويه ووهيا ولا هي هنااا
دخل عليهاا احمد ووقف شويه عند الباب قال يمكن تنتبه لي
بس كيموو ولا هي هنااااا
قرب احمد منهاااا وجلس جنبهاا فزت من مكانها وانفجعت واالطاوله الي قدمها انشاتت مع الحماس وطار الاسكريم واتكب علي السرميك الازرق
كيموو بصريخ : احمد النيله الناس تتنحنح من بعيد فجعتني يا عساك المدري ايش :@
احمد يبعد علي وراا ويرفع يدينو : اووووش اووووش لا تصحي الخلق اشبك تصرخي مجنونه انتي
اكرام وتحاول تهدي نفسهاا : فجعتني مره يا غبي
احمد يرفع حواجبوو : انا غبي
اكرام تاشر علي باصباعها السبابه ايوه انت اجل انا
احمد واحد طبعوو هادي وحبووب وما يكبر الامور ولي ما يعجبووو ما يهتم لوو
: اوكي
وراح وسيبهاااا
اكرام حستووو زعل منهااا راحت ورااا : حموتشي
: هااا يا دوبه
اكرام ارتاحت من ردوو واتاكدت انو ما زعل : ايش مصحيك
: والله ابد من يوم جيت من الهند والدونيا متلخبطه عندي
: الله يعينك
:اجمعين
مشي احمد علي المطبخ وخرج منشفه بللها شويتين وعصرهاااا
اكرام استحت علي دمها هيااا الي كبت الايسكريم السايح مدت يدهاا : اديني حمود
احمد يبتسم لها ابتسامه من ابتسامتو الي تجنن : لا عادي انتي ضيفتنا
اكرام في قلبهاا ياربي يسعدك ياولد خالي يا تقيل الدم احيناا تصير حبووب خصوصا لما تضحك دي الضحكه الي تسدح
احمد ابتسم لها مره تانيه : اشبك تتفرجي فياا قوليلي محلوووو وصاير هندي
اكرام انتبهت انها مسرحه تطالع في وجهوووو : ههههههههههههههه لا لا مو محلوو ولا شي الا مسمر وصاير بنقالي
احمد يغمز لها : من ورا قلبك
اكرام : لا من قدام قلبي هههههههههههههههههههه
احمد مشي علي بره المطبخ وكيمو مشيت وراا وهيا تطالع في جسموو >>> عين طويله
وجالس تتفحص لف عليها احمد لما وصلوو الصالون : كيـــــمــ ......
ضحك بصوت عالي لما كفشها بتطالع فيلووو : اشبك يا بنت لتكوني مو مقتنعه اني انا نفسي احمد ولد خالتك
اكرام انحرجت انو كفشها مرتين تطالع فيلووو : لا يا زكي جالسه بفكر انو جسمك مو حلوو ولازم شوية تمارين
احمد يرفع حواجبو كالعاده لما يسمع شي ما يعجبوو : جسمي مو حلووو اهااااا طيب
اكرام برضو ترقع : لا مو حلوو مو حلووو بس يبغالوو شوية صيانه
احمد : هههههههههههههههههههه طيب طيب شيلي االعلبه والملعقه وارفعي الطاوله خليني امسح
اكرام تتكتف : مو قلت انا ضيفتكم
احم قدم ورفع الملعقه و العلبه من الارض وقبل لا توصل اكرام لو كان رفع الطاوله وبعدهاااا
اكرا م : انت غريب عجيب طيب اصر علياا اني اشيل البيت بيتي يعني
احمد : ما احوب اطلب الشي ستمية مره من الواحد
اكرام : انا تعتبرني أي احد يعني انا زي اختك المفرووض تطلب مني وتامرني وتضارب معاياا
احمد يكشر : مو اختي بنت خالتي
اكرام تطلعلو لسانها ا : ايش فرقة يعني متربين مع بعض احناا
احمد جلس علي ركبوو في الارض وجالس بيمسح الاسكريم : لا منتي اختي
اكرام فهمتو غلط : يالطيف ما تبغاني اختك ليش يعني
احمد وقف والتفت عليهاا : هبله انتي اشبك
اكرام وبدت تفهم غلط من جدها : يعني ايش يدريني لي ما تبغاني اختك
احمد قرب منها وابتسم : اقلك ليش ما ابغاكي اختي وما تزعلي مني وما تفهميني غلط
اكرام تتكتف : قول
احمد : لاني ابغاكي تصيري حورمتي
اكرام اندهشت وتنحت وبلمت : حمود
احمد : هههههههههههههههههههههههههه عادي يا كيموو مو مشكله ادري انك ما تطيقيني ويمكن لو ربي ما سواني ولد خالتك كان يمكن لو تشوفني في الشارع ترقعيني مع اني مدري ايش مسويلك في حياتك
اكرام اتوترت : ههههههههههههههههه لا لا انا اعزك
احمد يغمز لها : عيني في عينك يعني ما تقولي لكيمووو اخوكي احمد تقيل دم
اكرام انفجعت كيف دري عن هرجة الدم التقيل اكيد اكرم قلوو : لا وي
احمد ويعمزلها غمزه تانيه مع ابتسامه حلوه : ولا تقولي لنفسك
اكرام مره انحرجت : ههههههههه لا لا
احمد: يعني مني تقيل دم
اكرام تحرك راسها بقوه : لا لا
احمد حشرها : يعني موافقه تتزوجي
اكرام : لا لا
احمد ههههههههههههههههههه طيب فكري واستخيري واستشيري
اكرام : ما ابغا اتزوج
احمد : طيب
جلس كمل تمسيح بسرعه وراح علي المطبخ
اكرام جلست تفكر ووي احمد تقيل الدم يحبني مو معقوله حست وجهها حمر ودي المره باين انو احمر مع انها من زمان حاسه بدا الشي
رجع احمد بعد ما طس في المطبخ حق ربع ساعه وجاب معاا عصير وعيش توست محمص ومحشي بالجبنه والمورتديلااا وقطع الطماطم
وحط التبسي وجلس جنب اكرام بس بعيد عنها شويه
اكرام في عالم تاني
احمد شال قطعه وادها لاكرام : كيمووووو دوبه خدي سندوتش من ايداياتي الحلووين
اكرام اخدت السندوتش : يسلمو اياداياتك يا قمر
احمد : بدك عصيرررر فمتوو ولا اورنج
اكرام : الي اقرب لالك كبلي منوو
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكرام بدت تحس انو مو تقيل دم من يوم سافر وغاب عنها خمسه سنين حستوو مره اتغيررر
اكرام بفضوول واحراج بعد ما عرفت عن مشاعروو الي كانت شاكه فبهاا
: حموود ايش راح تلبس في الحفله
احمد يمدغ قطعة التوست الي في فموو وياشر لها بيدو اصبري
: وي راح البس البس الهندي اشبك
: اهاااااااااااااااا حماس
: وانتي كمان وكيمو وامي
: بس لبس كيموو كبير علي
: نودي نضيقو ونصغروو ونقصر ابو اهلووو
: هههههههههههههههههه انشالله
: اخواتك راح يجوووو
: والله علي حسب ابوياا الله يهدي ويلين مخووو
: مره وشحوني الكلبونات
: انا ايش اقول لما جيت الاجازتين الي فاتت ما شوفتهم تخيلي
: الله يعنك
: ربي يزوجهم ويفكهم من ابويا النكد ي ده
: امين ويزوجني ويفكني من ابويا النكدي انا كمان
احمد استغرب : اشبوو ابوكي
اكرام اتنهدت بالم : خلي الجروح مقفله
احمد : اوكي
اكرام : اقلك لي تكره زوج ماماتك لي الدرج هادي لدرجة اننا صرنا نكرهوو بدون سبب
احمد اتمشق : كيمو لا تجيبي سيرتووو
اكرام : ههههههههههههههههههههه طيب
احمد وقف ونغبر في السيدهات وخرج فلم يباني وشغلوو
: كيموو شوفتي الفلم ده
: لا لا
: يفوتك اتفرجتوو تلاته مرات تخيلي
: هههههههههههههههههههههه مدري مين طب في تمره
: اووووووووووش واتفرجي
قضوها افلام وروقان واحمد مبسوط انو جالس مع كيموو ويحس انها غير معا المر هدي
وكيموو مبسوطه لانها اقتنعت انو ولد خالتها حبووب واتغير عن ايام زمان لما كان يبهدلها ويتبهلل عليهاا


************************************************** *********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية سامحيني توني افهم اكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة
» رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي