كاتب الموضوع | رسالة |
---|
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:47 | |
| ~~~~~~~~
مهند خرج من غرفتووو لابس شرت اصفر مع فنيله بيـــضعه .. وفي ايدو شنطتو فيها كم غرض ..
دخل علي امو الصالون : مسا الخيررر
راحلها وباس خدها كعادتووو : ماما عسي مارجوكــــي
: لا اسم الله عليهم يجننو ربــي يحميهم ..
: كويس
بدر : نبا نروح معاكـ فين رايح
هلال : ايوا بدي اروح لحسام
قمر مشغول في دفتر التلوين .. : بدي اروح معاهم ..
مهند : لا لا رايحن مكان كباااار
اموو : اما ليش مو قلت تصحا ترجعهم لاخوهم ايش صايرررر
يتبسم لامو : مو شايفه الكشخه الي انا فيها .. حاجزين في منتجع .. نورح ندلع نفسنا شوياااا
: لا ياولدي انا خلاص طفـــيت .. بدي اشوف اشغالي وانام ..
: ماما سيبيهم علي حنين ورحي نامي ماعليكي
بدر وهلال يطلو في بعض بخبث ..
بدر بسرعه : ايوا نجلس مع اختو الحلوه والله ما نطفشهاااا
مهند يصقعو : اوس اوس اشوف
قمر فجاءهـ يبكي .. : انا ابغا حسام ابغا اروح معاكـ انته رايح عند حسام صح
ام مهند تمسد علي : ياحبيبي انا ليش البكا ها ليش ..
: ابغا حسام ..
مهند يشمق : يادا الحسام الي تبغوو .. مادري ايش لاقين في .. تخيلي يا امي .. مو داري عنهم .. ومايبطلو يقولو نبغا حسام
اموو : اخوهم .. لو ماساوالهم شي يبقي اخوهم ..
مهند كش عليهم : يلا انا حمــشي طــيب .. وزي ماقلتلكـ خليهم ع حنين ونامي طــيب .. واخر اليل حيمر حسام علي هنا ياخدهم عندهم مدرسهـ
: أي مدرسه ياعيني عليهم والله الي سوتو فيهم امهم مو قليل
مهند يغمز لامو ويرخي صوتو : لا تقولي قدامهم كدا ..
وقف .. : فينها حنووو
: في غرفتها عندها ندي ..
كشر واتزكررر هرجتو مع اختو اخر الليل .. راح لعندها دق الباب : حنو بنت حنين
فتحتلوو ووقفت علي الباب : يب ها صح النوم .. خلصت النوم يارجوول
مسد علي خدها : كيفك اليوم كيف المضاربه ههههههههههههههههــ
تمط بوزها : دوبكـ تسال ..
باس خدها : اسفين .. والله في الصباح مع المستشفي ماقدرت اسالكـ .. ولما جيت كان النوم واصل حدووو .. فمرا معليش
ابتسمت : مو مشكله علي فين
: رايحن ندلع نفسنا ماعليكي مني وقليلي ضربتيهم كويس ولا ضربوكــي ..
حنين : ههههههههههههههههههه والله لطشتها ماسيبت فيها عرق سليم .. هههههههه
: كفو اختي كفوووو
: وعلي الطاري طلما حسام حيدبر ناس يطلعوني بدون ماما ماتدري .. مارح اسيب شي في نفسي ..اي احد يسويلي اتين تلاته .. مايشوف الا النور
بعد عنها : وي وي شـــريرهـ
: ههههههههه ايش تعرف ..
: ماعلينا حنو حبيبي حروح مع حسام والشباب .. انتبهي لتوائم .. ماما شكلهم قروشوها ..
حنين كشــرت : مالي خلق بزورهـ
: عشاني تراهم حبيبين وونسين .. خصوصا بدرر دا يعجبوكــي ..
تقلب عيونها : امري للهـ
مهند يصرخ : ياحليون يا شبابا قمر بدر هلا تعالووووو هناا
جالو جري والي في يدو عصير والي في يدو دفتر تلوين ..
يترائسهم بدر : ايش في ..
مهند : حتجلسو مع اختي خليكم عاقلين ونامو طيب وفي اليل يجي حسام ياخدكم
هلال وقمر يطلو في بعض ويجرررو لحنين يمسكو رجلينها وقمر لما شافهم جري معاهم ومسكـ رجلهاا
مهند : هههههه حبوكــي
بدر : جدن ..
هلال يدفوو : ابعد ابعد ..
بدر يدف قمر وهلال : انتو ابعدو ابعدووو ..
حنين : ؟؟؟؟!!!!!
مهند : هههههههههههه اصطفلي سلام ..
خرج من البيت ركب سيارتو وحركـ للمنتجع ..
مر الوقت سررريع .. وماحس في مع اغاني الراب الي راجه السيارهـ ..
وصل للمنتجع .. ركن السيارهـ ودخل والحماس يملئهـ ..
وصل لاستقبال .. : سلام حجز باسم رائد ..
العامل الكوري .. بيهرج افكورس انجلش : ااكيد اتفضل هما حاليا في حمام السونا كولهم
بدهشه : مع بعـــض ..؟؟!!
يهز راسوو ببتسامه عريضه تنرفز : ايوا .. تحب تروح معاهم ولا نبداءلكـ شي تاني الي تحب ..
يحركـ يدوو .. : لا لا خليــني معاهم ..
: اوكــي .. اتفضل ..
ضرب الجرس وجالو واحد من العاملين .. بالزززي .. الرمادي .. وعلي فمو نفس الابتسامه الي تونس .. : اتفضل معايااا ..
راح للقسم الخاص بسونا ..
اخدلو دولاب .. فسخ ملابسوو .. ولف المنشفه البيضه علي وسطووو ..
ودخلهم .. .. موسيقاا هادئهـ .. انوار خافته .. واحلي شي .. البخااااار في كـــل مكان ..
رائد لابس شورت نيلي وجالس رافع رجلوو والتانيه علي الارض .. كاسر حاط راسو عليها ولابس نفس الشورت النيلي
وسام وحسام في عالم اخررر .. عليهم بوكسرات كل واحد لوون .. وطايحن هروج عن وساختهم
وحسام متحمس يحكي ايش الي صايررر
مهند ابتسم : شبااااب جيت
التفتو علي : اهلا مهند
: بدري
: اتاخرت
: ايش هوا دااا ..
مهند بحماس فسخ المنشفه لابس بوكـسر ابيض .. علي قلب اخضرر وفرشاتـ .. قبل لا يمشي لعندهم كلهم انفلتوو ضحكــ ..
مهند : وجع ايش في ..
حسام : ينعل عاركـ .. ماما تشتريلكـ البوكسرات ولا كـــيف ..
وسام : هههههههههههه ياريت ماما هههههههههههه
رائد : شنو ذا شتحس بوهـ تلبس ذا من جدكـ
كاسر : هههههههههههههههههـ مهند انا شاكـ فيكـ من زمان .. بزرر بس الحين تاكدت
وسام : وانا اقول ليش مندمج مع التوائم اترنو نفس الشي
مهند جلس : هي بلا في شكلكـ انته وهوا .. والله غالي البوكــسر عارفين بكم اشتريتوو ..؟؟!!
حسام : اووووش لاتقول لاحد انكـ انته اشتريتــــوو .. هههههههههه قولهم جاني هديه .
مهند : حسام وجع وجع وجع
كاسر : لا ينط لك عـــرق ..
رائد : خلاص خفو عليه ترهـ بزررر
مهند وشو قلب طماطم وقام : من الي يجلس معاكم .. بلا حروح اعمل مساج ..
كاسر : اقول اقعد زين شوف جسمكـ كل منطقه لون ..
وسام : شغل البزورهـ حتي الترويش بالقوووهــ ..
مهند رايح للباب : ما تضحكو ترااا
حسام وقف بسرررعه وسحبوو : حبيبي ابو هند حبيبي
مهند يصرف : فينكـ عساكـ العمــي اخوانكـ التلاتهـ مقروشين ماما واختي
حسام : كويس جبناكـ .. ولا كانو اربعه بزورهـ حيقروشوهاا ..
مهند رفع يدو وصقع حسام علي وشوو : انكتم
الشباب : ههههههههههههههههههه
وسام : خلاص لا تمصخ
حسام : ابو هند حبيبي مايزعل منــي ..
كاسر : خلاص اقعدو اقعدو لا تفشلونا ماحد طالع له صوت الا احنااا
كلهم جلسوو وصارروو يتسااسروو بهدووووء .
خلصو من السونا .. عملولهم اقنــعه .. واخدولهم دور سبااحــهـ .. ومساااج ..
رائد مـــرهـ انسجم معاهم .. زي ما هما انسجمو معا طوالــــي ..
وقضوووها سهرهـ شبابيه ..
بين التحشيش
والفله
والفضفضهـ ..
والتدليـــع ..
نهــــــــــــــــايه البارتـ .. السادس عـــشرر ..
قطـــــــــــــــــــــعه شكلاتهـ ..
اطـــباء في الحـــب ..
نحبكم برشااا .. اتمني اشوووف ردود اكتر وتقيمات وهكزا ولا ناويه اريح اصابيعي اسبوعين >> لا انتي ولا اصابيعكـ يا شيخه
..
دوعابه دوعابه ..
..
نهايه مومتعه يا موززز .. نحبكم برشااا ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:48 | |
| BARt [17]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~
لحظات كثيره تواجهنا ولانرغب بتصديثها نحاول الهرب منها وتفاديها
العاطفه
الحقيقه
الإعتذار
لانواجهها بل نكتفي بالتفكير بطرق واساليب للهرب منها
لما يصعب علينا قول كلمه احبك
لما نصعب علينا قول كلمة انا اسف
لما هي صعبه لهذي الدرجه
ولما نحن شجعان في الغضب والهروب
ولكن جبناء
بتعبير
والتغير
والندم
والتسامح
والصدق
لما لانستطيع ان نوافق بين قلوبنا و عقولنا
لما هما في صراع دائم ..اشياء كثيره لو طرحت لما وجدنا لها اجابات واضحه
فسنستمر بالهرب
هل يمكن ان يكون السبب الكبرياء ام الماضي
~~
شمــــس في كــل مكـــان .. يعني ايش يعنـــــي صباح يعني يوم جديد
رفعت الربطه السودا عن عينهاا .. واتمغطت بكــسل .. ورجع رمت نفسها علي السريرر ..
رفعت عينها علي السااااعه : اووووف لازم اقوووم
بكسل وقفت وراحت للحمام .. اخدتلها دوش ســـريع ينشطهااا ويفوقهاااا ..
خرجت بســرعه لبست لها بنطلون ابيض كالعادهـ مع تيشررت ملون .. سرحت شعرها ديل حصان .. مع بفه بسيطه ..
حطت روج وردي باهت
لبست عبايتها وشالت شنطتها الي فيها كل شي يخطر علي البال .. والمعطف علي يدها التانيه
خرجت من الـــغرفهـ وراحت علي غرفه وهيب بـــسرعه دقت الباب بهدوووء : وهيب وهيب ..
نو رد .. فتحت الباب ودخلت راسهااا .. طلت يمين ويسار .. ماهو موجود فينو يعــني ..
لفت علي الدرج : وهــــيب وهيب .. فينكـ ..
نزلت علي الدور الارضـــي .. واتخللت ريحه الاكل لخوشمهاا .. : خالو انته في المطبخ ..
صوت وهيب من جوا : ايوااا تعالي عنوشتــي ..
دخلت لعندو وضحكت علي طول لما شافتو لابس المريله ورابط البندانه علي راسوو : ههههههههه ايش بتسووي
: صبااح الخيررر قمتــــي ..
: لا نايمه ههههههههههه
سيب الي في يدو وراح لعندها ضمهااا علي خفيف وباس خدهاا : صباحكـ احلي صباح عنوشتــي ..
خدودها زرقت خضرت قبل تصير حمرا مراا : صباحكـ حلوو خااالووو
دايم لما تحس باحاسيس غلط تقول خالو علي طول ترجع نفسها للواقع ..
وهــيب شال الشنطــه والمعطف عن يدهااا حطهم علي الطاوله .. وفسخلها العبايه : بدري علي الدوام اجلسي افطررري
بخجل جلست علي الكــرسي وطلت في الحجات التقليديه الي عليها .. : طـيب
وهيب انتبه لطلتها : ههههههههههه لسا ماجا الطبق الرئيسي ..
ابتسمت : ماكان لازم تطبخ ..
: دا مو طبخ يا قلبي انتي
اي كلمه منو تخجلها : لا خالوو قصدي كدا تولع نار ومدري كيف
اشرت علي الطاوله : يكفي الموجود
: لا ابغاكــي تاكلــي كويس يا قلبي انا ..
اعناب ترمش لا يقعد يقلي قلبي انا وقلبي انتي انا ايش اسوي بعدين هزت راسها : طيب
لبس المساكات الملونه وفتح الفرن خرج الطــبق الصغير الي وسطو بيض معمول بطريقه حلــوه مع الخضارر
حطو علي الطاوله بحماس : يمممم حاار حااار
اعناب تطل في وكيف وشو محمررر وقلبها يطربق : اها حار
وهيب يرمي المريله عن وسطو : كيف يمدينا نعيش انا وانتي لحالنا
اعناب افكارها شطحت بعيد وبلمت : هاا ..
وهيب وقف وجاب طبقين من الدولاب : يعين مافي امكـ ولا ابوكــي .. ادبرنا امورناا ..
فهمت قصدو وضحكت بتلبك علي نفسهاا : ههههههههههههههه ايوا ايوا ههههههه ..
وهيب يغمز : بس كان المفروض انتي تسوي الفطور يعني لو امكـ في وشافتني اسويلك الفطور ياويلكـ
اعناب تتنهد : ماما ..
وهيب : علي فكره دوبي كلمتها بخيررر وحترجع لين متي حتضل هناك
اعناب الدمعه اتجمعت في عينها : وانا ايش سويت ما تكلمني
وهيب : ماتعرفي امك نفسيه اختي وانا عارفها
زفرت : طيب متي حترجع ..
يرفع كتوفو : تقول مارح ترجع لما يرد عليها ابوكـــي ..
بطفش : ياربي عليهم كبار اتوقعتهم يحلو امورهم كبالغين مو كدا هيا تشرد لبيت ابوها وما تهرجني وهوا مايرد عليهااا .. مصدومه فيهم وربي
وهيب : هههههههههههههههههه عنوشتي
طلت في بعصبيه : مابنكت خالوو
غرفلها في صحنها من البيض : كــلي وماعليكي منهم .. انا وانتي جالسين مبسوطين لا لنا ولا علينا
مطت بوزها : مو امك الي مو راضيه تكلمك بدون سبب ولا ابوكـ الي متزوج علي امكـ النفسيه .. ولا انته الي طلعلكـ اخو فجااءهـ ..
وهيب قام وجلس علي الكرسي جنبهاا : حبيبي انتـــي .. لا تشيل هم كـل دا طـيب .. انا معاكــي
هزت راسها : طــيب
: يلا كـــلي ..
شالت كوب الكوفي ورشفت منو بهدووء .. وقربت لصحنها وبدت تاكل بهدووء ..
لكن لما لاحظت انو وهيب بيطل فيها اتوترت وخدودها حمرت لفت علي : خالووو
وهيب قرب بسرعه وباس فمها : عيون خالووو
اعناب رمشت كدا بفهاوه ولفت عنو رجعت تاكل .. زودها بحركاتو صح قالها لا تاخذيني .. بس مو يعني كداا
وهيب لاحظ انها بوزت رفع يدو لخدهاا : اسفين طــيب ..
هزت راسها انو اوكــي ..
وقفت : الحمد للــهـ ..
وهيب مدلها كوب الكوفــي : خلصي في طريقك
شالت شنطتهاا والمعطف واخدت منو الكوب : اكيد شكرن خالو
خرجت من المطبخ ووهيب وراها يرصلها تعليمات : انتبهي لنفسكـ .. ولا تحتكي في مازن ابد بالمرهـ .. كنو جدرررر .. ولو حاول يهرجكـ لا تردي علي
لفت علي وزفرت : اوف وهيب تبا تقلي دا الكلام كل يوم
: ايوا عشان لا تروحي تتشاكلي مع الرجال
: مارح اتشاكل معا في حريقه هوا واختووو ..
قربلها لو وباس خدها : ايوا حبيبي انا كدا حريقه في لا تحاول تحتكي في
زفرت : خالوو وبعدين معاكـ خلاص مارح نحتك في
: طيب طيب
خرجو من الفله واعناب بتطاالع : فينو دا كمان ..
قبل تكمل كلمتها خرج السواق وشغل السيارهـ ..
وهيب : يلا انتبهي لنفسك ولا تتاخري ولا
اعناب قاطعتو : ولا تحتكي في دكتور مازن والله فهمنا واللهـ ..
وهيب يضحكـ ويمسكـ ايدها : ههههههههههههه فين بوسه خالوو
اعناب صارت تحمر من هرجه البوسه دي : وهيب السواق ..
مدلها خدو واتجاهلها : بوسه خالكـ ..
قربت وباست خدو بخفه وبعدت : يلا انا حمــشي
مسك يدها وضيق عينو : طيب فين بوسه وهــــيب ..
اعناب تطل في سياره السواق وتحاول تشد يدها : وهيب انا اشسمو ايوا
وهيب يضغط علي يدها ويطل في سياره السواق : فينهااا
اعناب رجعت باست خدو تاني : اتركني وهيب
وهيب يهز راسوو : دي مو بوسه وهيب .. دي بوسه خالكـ ..
اعناب وشها حمـــر : وهيب اتركني
شدها بخفه وباس فمها وطل في عينها بتحدي ..
اعناب تبعد عينها عنووو : ممكن امــــشي ..
ابتسملها : اكيد انتبهي لنفسكـ
تركتو بسرعه ونزلت الدرجات بدون تركيز فجاءه طاحــت ..
وهيب حس قلبو طاح معهااا .. نزل بسرررعه ومسكها : عنوشه اتعورتـــي
وقفت بربكه وبعدت عنو : لا خالو طيحه بسيطه
رخا نفسوو ونفضلها العبيااهـ : هادا وانا بقلكـ انتبهي لنفسكـ عنوشتي ..
طلت في كوب الكوفي الي انكب : معليش ما انتبهت
: طيب بقلك انتبهي لنفسك
هزت راسها وراحت علي السيارهـ ركبت وسكت الباب : امشي ميرفي
السواق يطل عليها في المراايه طلات متعجـــبهـ : اوك مــس
خرجت منديل مسحت ايدها وسندت راسها علي السيارهـ واتنهدت ..
ايش دا الي بيصيرر .. لها اسبوع .. ساكته لوهيب .. يبوسها علي الطالعه والنازله ويضمهاا .. ويرميلها كلامات حب وغزززل .. ويصبها في ادنها صـــب .. مع انو عارف انها بنت اختوو .. وهيا عارفه انو خالهاا ..
ياتري ايش الي بيصير دا ايش الي بيصيررر .. يارب أي تفسيروو
حطت يدها علي قلبها وضغطت علي بقووهـ ..
بس يبوسها او يضمها او حتي يهمس في ادنها قلبها كلو ينقزز من مكانووو
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:49 | |
|
كـــاسرر خــرج من الحمام .. بيدندن وبالو مع زهااد ..
طفش منها ومن نفسوو ... لاصقه في راسوو لها اسبووع .. من شافها علي البحررر
وفكــره انها ممكن هيا الي بتعمل الحـــليب مسيطره علي راسووو ..
راح للمرررايه وصار يمشط شعروو وهوا يفكر .. طيب يمكن البنت الي اسمها صفاء تصير صديقه دبابه وصديقه زهاد بنفس الوقت وتعملهم حليب وتجيبه لهم بنفس السله والترمزهـ
زفررر : الروووودي وينكــ
رائد من براا : تعال كسووور .. لا يبرد الحليب .. والفطوور
كاسر زي الاطفال : مابيه موب شارب غير ذاكـ الحلــيب زين
رائد دخلو علي الغــرفهـ : شنو من جدكـ
: ايه موب شارب أي حليب غير ذاكـ زززين ..
رائد يهز كتوفو : زين ردت عليك دبابهـ .
: ايه ليـــش
: تاكدت منهااا
هز راسووو : لا اكيد بتقولي صفاء ذي ..
رائد قرب لكاسر فجاءهـ وضمو وباس خدوو : انت هدي الحين كله حليب بنعرف منو الي تصلحه وبنجيبه لكـ زين
كاسر يتملص من بين ايدين رائد : زين انشالله
: يلا البس بســرعه وانا احتـــريكـ
: زين رودي زين ..
خرج رائد وكاسر لبس بدله السكرربس الجديدهـ والي مفصلها علي مزاجوو .. ومخلي لونها ازرق باهتـ ..
لبس البوت الرياااضــي الابيض الي علي قيطان اززرق نفس لون البدلــهـ ..
شال المعطف الجديد والي برضو مفصلوه بطريقه حوله ومميزهـ .. لبســو بســرعه
راح لتسريحه سرح شعررو علي ورااا .. مع انو مسرح .. من يفكر كتر بس يجلس يسرح شعرووو ..
بعد فتره طويله سيب المشط واتنهد .. شال شنطة الاب توب وخــرج ..
راح لطاوله المدوره الصــغيره الي عليها فطوررر شهـــي .. قطع كرسونـ .. توست محمر بالعسل .. والزبدهـ .. كوفـــي .. شاهــي .. وكمان حــليب ..
جلس وطل في الطاوله وابتسم وهوا يتزكر فطور حسام والعيال كيف يكون ..
رائد : يه شنو سر ذا الابتسامه
شال قطعه كرسون : ابد تذكرت سالــفهـ ..
رائد ولع سجارهـ وشال الكتيب الي قدامو : كسوور اسمع
: همم شنوو
: اسمع شوف ذا الشقهـ .. بالدور السابع .. ثلاث غـــرف حمامين .. بكل دور اربع شقق بس .. موقعها جد حلووو .. وجديدهـ شنو رئيكـ ..
كاسررر يمد يدو : عطني خليني اشوفهااا
: زين
اخد الكتيب وصار يتصفحو ويشوف الشقه من عده زوايااا حلـــوهـ ومرتبـهـ والمنظر الي تطل علي مو بحر بس حلوو الحديقه العامه للحي .. العماير الي جنبها كلها مرتــبه .. وشكلو مجمع جديد اصلا
حط الكتيب وشال كوب الحليب رشف منووو .. وكـــشررر ...
رائد : هههههههههههه لذا الدرجه شين
: لا موب كذا بس خاطري في ذاك الحلب جد خوفي يصير فيني شي اذا ماشربته
: ماعليك انا اليوم بدبره لكـ .. الحين قلي اعجبتك الشقه اخذها لك ولا اشلون
كاسر يهز كتوفوو : مادري يعني اشلون اممم بعيده عن المستشفي وبعيده عن بيت حسام
رائد : بس قريبه من بيت مهند ..
: لا مادري اممم مابوهـ غيرها
رائد يميل فمو : كسور لي اسبوع ادورلكـ .. معقوله ولا وحده منهم اعجبتك
كاسر يرفع كتوفو : ايه ما اعجبتني
رائد يضيق عينو : فاهم عليك ماتبي تطلع من عندهم عاجبتك العيشه الي هم عايشينها
كاسر بسرعه : لا لا موب كذااا ..
: اجل شنـــو الي افهمه من ذا التماطل الي قاعد تسوويه
كاسر يتنهد : زين زين مابي اروح بلحالي في شقه زين
رائد عصب : ماتبي تروح بلحالكـ في شقه يعني تبي تقعد وياهم صح
كاسر يهز راسوو ومتعجب من نفسوو كان يعد الايام والاسابيع عشان يجي رائد ويطلع من عند حسام والشباب .. ولما جا راائد وصار بامكانو يطلع يحس انو يبغا يجلس
رائد طفا السجارهـ بعصبيه : زين بتقعد عندهم اقعد ..
كاسر ما اهتم لعصبيه رائد .. وقف ونفض المعطف بخـــفه : زين بنمـــشي ..
رائد راح للباب بدون مايرد علي ..
كاسر خرج ورا وهوا مستغرب : الحين انا ابي اقعد عندهم انت حق شنو معصب
رائد لف علي : حق شنو تقعد عندهم .. عيشتهم ما تصلح لكـ ابد .. المكان موب مناسب لكـ شنو فيك كسوور
كاسر : عادي اقعدت عندهم شهرررين .. وهذاني عايش ماصر فيني شي ..
رائد يفرفر شعروو : هم شباب موب زنين وكذا بياثرون عليك
كاسر يرفع حواجبو بندهاش : شنو رودي شايفني بزززر هالقهد ولا شنو .. وبعدين موب زنين شنو يعني
رائد بتلبكـ : مادري انت تقول حسام وسخ .. وووو وسام بعد .. وفي اطفال بالبيت .. وتاركينهم عليك كنك انت الي مخلفهم
كاسر بتعجب : الرودي ايش فيكـ
رائد يخرج علي برهـ : مافيني شي سو الي تبيه ..
كاسر وصلو وشدو من التيشرت : الرودي شنو قاعد تخربط من الصباح شنو فيكـ
رائد : الي فيني مابيك تقعد معهم بتاخذلكـ شقه وقت تحس انك تبي تقعد وياهم تروحلهم
كاسر : زين بناخذ شقه شي تاني بعد ..؟؟
رائد : ................
كاسر طنشو وراح لسياره دخل وسك الباب وانشغل في جوالو وهوا متعجب من رائد ..!!؟؟
لو ابغا اقعد وياهم .. شالي يعصب لذا الحد ..؟!!
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:49 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
شالت شنطتها علي كتـــفهاا .. والشنطه الي حاطه فيها اغراض لابوها علي كتفها التاني .. وفي يدها سله متوسطه .. فيها بعض الاكلات والمشروبات الي يفضلها ابوهاا ..
والمعطف علي طرف يدينهااا ..
وصلت لباب الشقه : نسيم .. لا تتاخري فاهمه
نسيم من جواا : مارح اتاخر هوينــــي ..
فتحت الباب بصــعوبه وخرجت وقفلتو وراها باحكام .. نزلت وخرجت من بوابه العمارهـ المفتوحه
طلت يمين ويسار تدور سيــارهـ يامن ..
: اوف فينووو
طلت في شنطتها علي جنب وحستها بعيده مره كيف توصلها وتطلع الجوال وفي يدها كومه الاغراض دي ..
اتنهدت براحه لمااا يامن وقف سيااارتوو قدام العماارهـ وفتح الشباكـ وعلي فمو ابتسااامه : صباح الخير
تسنيم ردتلو الابتسامه : صباح النــور ..
قبل ما تتحركـ من مكــانها يامن نزل من السيااارهـ ورحلها جررري فسخ نضارتو الشمسيه ماركـه ....
: خلي عنكـ ..
تسنيم خدودها تورد علي طول : لا اشسمو عادي خليكـ ..
سدحلها ابتسامه مافي احلي منهااا ولمعت اسنانو البيضه : لا انتي خليكــي اعطيني
مدتلو السله : طـــيب ..
اخد السله منها ورفع يدو لكتفها شال الشنطه الكبـــيرهـ .. ومدلها يدو : اتفضلي تسنيم
تسنيم ماهي عارفه فين تروحج من الخجل : طيب طيب
راح يامن لسياارهـ وحط الاغراض في المقعدهـ الخــلفيهـ .. وفتحلها الباب الي قدام : ادخلي
تسنيم بلمت : لا لا اشسمو انــا انااا ..
يامن يطل يمين ويسار : ادخلي يا تسنيم حتجلسي هنا طـيب ..
تسنيم تبعد ووشها ضارب الوان : لا اشسمو انا بابا نسيم اشسمووو
قرب وشو منها فجاءه وغمزز : انا كلمت ابوكــي ..
تنحت : بابا كلمتو متي ..
رفع يدو لضهرها ودفها بشويش : اركبي اول ...
ماقدرت تبعد مع ايدو الي خلف ضهرهااا .. اطرت تركب
يامن رفعلها الاب كوت واطراف العبايه وسك الباب وهوا يبتسم ابتسامه مادري ايش تبغااا ..
دخل من الجه التانيه طبعاا وابتسم : صباح الخير مره تانيه
تسنيم ماتدري ايشبو فجاءهـ : صباح النوووور يامن انااا
رفع اصباعو لفمو : اوووووش اسمعي
شغلها اغنيه ماجد المهندس : ياحبيبي صبااح الخيرررررررررررر .. ياحبيبي صبحكـ ورد وفل ياعمري صباح النووور
تسنيم وشها رجع قلب الوان : انا اشسمو
رجع لف عليها : اوووش اسمعي ..
سكتت ولفت وشها عنوو .. اشبو دا مو يعني كلم بابا يركبني قدام ويهديني اغاني علي الصبااح ..
حست انها معــصبه منــو فجااءهـ
ضلت ساكته و تحاول تستوعب انها قدام بدون سبب .. ؟!
انتهت الاغنيه يامن طفا المسجل : امم تسنيم ..؟؟!
بدون ما تلتفت علي : ايوا
: من يخرج ابوكي من المستشفي .. نسوي شوفه اذا تحبي .. وبعدين حنملكـ علي طول طيب
ماتدري ليش انفجعت : امممم انااا اشسموو ايوا اممم ايواا افكر وبعدين اممم
يامن يقاطعها : تسنيم فكرتي انتي موافقه ولا لااا ..؟؟
هزت راسها بسرعه : الا الا بس امم مو كدا بسررعه
: ليش ايش نستناا ..؟؟!!
: امممم اشسمو بابا يسال عنك واممم .. يجو اهلكـ
وقف في الاشارهـ ولف عليها : تسنيم .. كل دا حيصير .. بس من يخرج ابوكـي علي طول طيب
صح وافقت وقالتو طيب لكن ما تحس انها تبغا يصير زواج ومدري كيف بسررعهـ ..
تفكر في أي علته : امم طـي باخلص التدريب اول شــي
: احنا حنملكـ وبس .. والزواج حيكون بعد ما تخلصي تدريب اوكـــي
في قلبها مــرا مو اوكـــي .. لكن اكتفت بانها تهز راسهاا : اوكـي ..
يامــن يبتسم ابتسامه غريبه تحسوو وراها شـــي .. : ماتحبي تعرفي أي شي عنــي ..؟؟!!
هزت راسها ورفعت كتوفها : مدري
: يعني اذا عندكـ أي سؤال أي شي تحـبي تعرفي قوليلي ..
هزت راسها : لا مافــي ..
: متاكدهـ ..
بالها مو معها دحين مرااا تفكر في هرجه الملكه .. : اها طيب
: ايش الي طــيب ..!!
تسنيم بتلبكـ : ولا شــي ولا شــي ..
يامن سكت وهوا مستغرب منها ..صح خجوله صح خوافه لكن اشبها مزودتها حبتــين
كل مين لم لسانو وسكت ..
تسنيم حست الطررريق طويل .. جدن علي ماصااروو عند المستــشفي ..
لف وقف سيارتو في الموقف .. تسنيم تطل في البوابه البعــيدهـ .. : ليش هنا
طل في الاغراض : حنزل معاكـــي
بدهشه : ليش ..؟؟
: عشان مارح اسيبك تشيلها لحالكـ ..
خدودها حمررت : طــــيب ..
طفا السيارهـ : يلا انزلـــي ..
شالت الشنطه والاب كوت وفتحت باب السيارهـ .. ومن نزلت يادوب سكت الباب ولفت
شافت دكتور ماجد ينزل من سيارتو الي واقفه جنبهم بالزبط .. طل فيها كدا من فوق لتحت ..
ايش مركبها قدام .. جالو تحطيم مايدري ايش سبوو .. يعني خطيبها من جد ..
قفل الباب بعــصبيه : صباح الخير دكتورا تسنيم
تسنيم ماتدري ليش انكسفت .. رفعت يدها بتردد : صباح الخير دكتور ماجد ..
ماجد : ماشالله جايه بدري ..
يامن .. لف ووصلهم في ايدو الاغراض ابتسم لماجد : اهلا دكتور ..
ماجد كشر وطل في من فوق لتحت واتجاهل يدو الممدودهـ : اهلاا
تسنيم تحس الوضع مادري ايش يباا .. واقفه ويامن جنبها وماجد قدامها .. وساكتين التلاته طيب ليش واقفين ..
ماجد حاول حاول حاول انو ما يتلقف بس ماقدر : خطيبكـ ؟؟!
تسنيم : ايواا لالا ايواا اشسموو
يامن وفاهم النظره الي في عين ماجد : ايواا .. واتوقع اني قلت دا الشي قبل كدا ..
ماجد لف عنهم وهوا ياكل في نفسووو ..
يامن طل في الين مشي : اشبو داا ..
تسنيم بطل في ماجد ومسررحه : هاا
يامن هز كتفهااا : يلا اتاخرنا علي ابوكــي ..
من اتزكرت ابوها نسيت كل شـــي تاني : ايوا بابا ايوا بابا ..
صلحت طرحتها ومشيت ويامن جنبها شايل الاغراض
ماجد قدام بيمشي بشويش وكنو مابدو يوصل لجوا .. كل شويا يقاوم عشان مايلف ويطل علي تسنيم
دخلو المستشفي .. وكل مين لف في طريقووو ..
تسنيم طبعا علي قسم التنويم طوالي .. وصلت للغرفه وابتسمت : شكرن يامن
راح للباب : حسلم علي عمـــي ..
تسنيم انكسفت كيف كلم ابوها يكون ابوها يحسب بينهم شي طول ماهوا بيوديها من فترهـ ..
: لا مو لازم امم اقصد تعال وقت الزيااارهـ ..
طل فيها كدا يحاول يفهم ليش ماتبغا يدخل : طــيب ماشي ..
قرب فجااءهـ ومسح خدها بخفه : انتبهي لنفسكـ ..
نسيم جسمها كلو دفي من لمستووو : طـيب
لف يامن وسيبهااا وقفت عند الباب واخدتلها نفس عميق : اوووف اووووف اووووف
دقت الباب ودخلت بهدوء لانها عارفه انو بهاء جوااا : بابا السلامــ...
قطعت كلمتها لما ما شافت الا ابوها ونايم كمان ..
اتلفتت بهدوء تدور بهاااء ..
حطت الاغراض ورتبتها زي ما اتعودت كل صباح .. خرجت لابوها لبس وحطتو علي السريرر
وجلست جنبوو باست خدو وراسووو ..
استغربت فين بهااء .. يكون طفش وراح .. طيب هل نام اليل هنا .. ولا ترك ابوها لحالوو .. طيب فينو دحين
وقفت تخرج من الغرفه الا طلع بهاء من الحمام انفجعت وصرخت : بسم الله
بهاء انفجعت من صرختها رجع دخل الحمام وسك الباب ..
وابوها صحي ورفع نفسوو : بسم الله ايش في اشبك
تسنيم حطت يدها علي صدرها وضحكت : هههههههههه لا ولا شي بابا
بهاء لما سمع ضحكتها اطمن .. خرج من الحمام والمنشفه علي راسوو : معليش فجعتكـ
تسنيم جلست جنب ابوها : ها كيفك بابا دحين انشالله احسن
: انا طول عمري احسن ليش مقعديني هنا دا الي ابغا افهمو
بهاء اتنحنح : احم عن اذنكم حخرج براا
تسنيم هزت راسها : اذنكـ معاكـ اتفضل ..
لف بدو يخرج استوقفتو : عندكـ غسيل اليوم صح
: ايوا ليش
: لا بس بتزكر خد الباب معاكـ شكرن بهاااء
هز راسوو وابتسم : اما شكرن لا عادي بالاذن
خرج من الغرفه وقفل ورا الباب وتسنيم اتنهدت وهيا مو عارفه فين تحط بهاء مع جمايلو معهاا ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:49 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
حسام وقــــف سيااارتو قدام المدرسه ولف علي اخوانو : يلا اتنيلو علي مدرستكم
بدررر اتشقلب علي المقعده قدام : حسام ابغا مصروف
حسام : يلا اتوكل مافي مصروف اليوم ..
قمرر يلووي بوزوو : لا ما اروح ابغا مصــروف ..
هلال يحط يدو علي وسطو : يكفي ما فطرنا كمان ننزل بدون فلووس
حسام زفر : يادي النـــشبهـ .. واذا ما معياا فلووس
بدر يهز كتوفو : تخترعلنا ايش الي ما معاكـ فلوووس ..
هلال : انته كبير كيف تمشي من غير فلووس ..
حسام فتح باب السيارهـ ونزل : هي بقول انزلووو باطيب لا انزلكم بالشباشب ..
هلال وقمر خافو ونزلو علي طول .. وبدر نشب في المقعدهـ : والله ما اروح المدرسه بدون مصروف ..
حسام بعصبيه : بدر لا تخليني اشبشبك انزل انزل اشوف هيا
بدر بعناد : مارح انزل لو ما اعطيتني مــصرووف والله ما انزل
هلال : بدر انزل خلاص دحين يجي داكا الرجال يدينا فلووس ..
قمر : ايوا انزل هيا
حسام لف عليهم : أي رجال
هلال وقمر بصوت واحد : مااادري
حسام : ايش الي ما تدرروو رجال مين
هلال بخوف : والله ماعرفوو ..
حسام فتح الباب وسحب بدرر من قفااا وعطالو كم كف : لما اقلك تنزل تنزل
بدر يمد بوزو والبكيه في طرف حلقو : والله مادخل المدرسه لو ماتعطيني مصروف والله مادخل
قمررر من شاف بدر قرب يبكي اختصر المواضيع وبكــي .. : ابغا مصرووووف
هلال يطل في اخوانو ويرفع عينو علي حسام بحقد : طيب ليش ماتدينا مصروف
حسام شات كل واحد من قفا : اقول انقلعو علي المدرسه هياااا بلا قروشه
بدر : والله مارح ادخل
حسام : خليك انحرق هناا .. وانتو انحرقو معا .. واذا الرجال جا خلو ياخدكم ولا عاد ترجعولي ربي ياخدكم ..
ركـــب سيارتووو ومـــشي .. وهوا قرفان منهم .. الله ينعلها دي الي اسمها امووو .. من جدها سافرت وتكرتهم .. اوف طــيب لين متي يعني .. حربيهم الين يكبروو وازوجهم .. مثلا .. اقوي شي ..
رن جوالوو وهوا في عز عصبيتوو : ايوا ابو هند نعم علي وصول بوصل الهمج دول المدرسه
حنين خافت من صرختووو وعصبت في نفس الوقت .. خير يكلم مهند كدا يعني
اتنحنحت : امممم سوري شكلي اتصلت في وقت غلـــط ..
حسام تنح وطل في الجوال وصلح صوتو ورسم علي فمو ابتسامه : احم ســوري حسبتكـ واحد صاحـــبي ..
حنين اتجاهلتو وفي قراره نفسها مارح تصير اصحاب اديني بس يومين او تلاته : مو مشكله حصل خيررر
حسام ببتسامه : اكيد حصل خــير كيفك حنان كيف صباحكـ ..
: حلو الحمد لله
: وانا صباحي تووو الي صار حـــلووو
انقرفت منو فجاءهـ : شوف ابغا نتقابل .. ايش رئيكـ ..
حسام بحماس وفرحه : جد فين ومتي اكيد نتقابل ليش لاا ..
حنين : شوف انته الموهم في اليومين دي ابغاكـ في موضوع
كشر : انا تبغيــني في مووضع .. بيننا معرفه
هزت راسهاا : ايوا اكيد .. حبيت اقلك من بدري عشان نرتب فين حنتقابل ومتـــي ..
حسام بسرعه : اليوم ايش رئيك اليوم
حنين تاشر لندي انو بيقول اليوم
ندي تهز راسهااا انو اوكي
حنين بسرعه : طـيب ماشي .. فين ..
حسام بيفكر في افكار وسخه : مدري نتقابل عند أي مول وتطلعي معايا نشوف فين نروح
فرصعت عينها : معاكـ
حسام : ايوا اكيد مارح اكلكـ ..
ندي تاشرلها انو مــشي مشي
: طــيب اوكــي تمام .. الساعه كم
يحسب متي حيخرج من المستشفي وكل شي .. : اممم يعني تمنيه او تسعه يو نووو .. اول ماتخرجي كلميني .. وانا نفس الشي ..
هزت راسها وهيا تاشر لندا علي تسعه : خلاص تمام عندي محاضره حقفل
استغرب متصله بس عشان تحدد موعد يتقابلو في : اوكي سلام
حنين قفلت الخط واتنهدت : اوووووف مقرررف مراااا
ندي تصلح جلستها : متاكده انكـ تبي تقابلي يابنت فكري كويس
حنين تسبل بعيونها : فكرت فكرت كتير خلاص وقررتـ ..
ندي بخوف : والله جايني احساس مو كويس يا شيخه
حنين : انا جايني احساس كويس هههههههههههههههههههههـــ
: حنو بطلي هبــل .. والله مره خايفه انا
: وانتي خايفه ليش .. لو صار شي حيصرلي انا انتهينا اطلعي منها وبطلي نق لا تخليني اشوتك
ندي بوزت : مو منكـ من الي خايف عليكي
حنين : دخيلك لا تخافي عليااا .. انا عن عشره رجال ههههههههههههههههه
: والله جايني احساس قوي انو حتصير مصيبه اليوم بسببكـ
حنين تلبس نضارتها الشمسيه وترفع السلاش الازرق : ياومي استرخي افري ثنكـ بي اوكي .. احح يا انجلش
ندي تصقعها : وديني دمك فاير انا متوتره وانتي ابرد ما عندك
حنين تمدلها السلاش : اشربي عشان تبردي ههههههههههههههههه
ندي طنشتها ولفت عنها .. احاسيسها عمرها ما تخـــيب .. وطلما حاسه انو حتصير مصيبه يعني حتصير مصيبه بلا شكـ ..
انتبهت لشله جمانه داخلين .. وجمانه ماهي موجوده معاهم
هزت حنين بسرعه : بنت بنت حنوو
: همممممم خليني استرخي
: مو ملاحظه انو جمانه مختفيه لها اسبووع
حنين : الا ملاحظه طبعا كيف ما الاحظ
ندي بتسال : تتوقعي صايرها شي حتي اختها مختفيه
حنين بلا مباله : يمكن ماتوو اشلك فيهم ..
: اما اشلي فيهم مو تبي تنتقمي
: مصيرهم يطلعو ومصير انتقم منهم لا تشيلي همي
فتحت عينها : اشبك اليوم صايره قلق بزياده عن الزوم
ندي بقلق : مادري ياشيخه مادري
حنين نزلت النضااره عن عينها : شوفي ترا مو جايا معاياا لو ما بطلتي نق
: مين قلك ابغا اجي
حنين بلا مباله : خلاص لا تجي ولو بدك تروحي دحين كمان روحي .. لا تنقي علي راسي زي الساعه الخربانه
ندي اتكتفت وصارت تشفط من السلاش بصوت : سكتنا
حنين تمص هيا كمان بصوت وتضحك مع نفسهااا
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:50 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
خرج من غـــرفتووو لابس التووب الي ناط علي وسافط الاكمام بطريقه عربجيه جدن ..
لاف الكتب بسجادهـ وشايلها تحت ايدوووو
راح لغرفه زهاد وهوا يجعررر : زوزووو زوزو صحيتي صحيتي
زهاد فتحت الباب ووقفت علي .. : ايوا نعم يالله صباح الخير .. ماتعرف ترخي صوتكـ
طل فيها كدا وسكـــت : مارح تقوليلي اشبكـ قالبه مزاجكـ من اسبوووع ...
: قلت مارح اقلكـ ايش تبا خلصني
: ايش ابغا منكـ علي الصباح زوزوو . اديني مصروووف خلصيني ...
شالت شنطتها من علي التسررريحه وطلعتلوو عشرهـ وعلي طول : والله مافي غيرهااا ..
طل فيها بعدم رضا : طــيب امري للهـ ..
اتنهدت : اوكـي انتبه لنفسك .. لا تركب مع الاولاد دوليك ..
: ايش الي ماركب ادقها كعابي يعني .. لين يتنحت التليك حقي ..؟؟!!
: اوف لا تركب معاهم ماهم طيبين ..
: يعني انا الي الطيبه تنقظ منــــي ..
طلت في بدهشه : قصوو اشبكـ ..
: انتي الي اشبكـ فيكي شي ليش ما تهرجي ليش ماتقولي ..؟؟!! انا اقلكـ كــل .. شــي ..
زهاد زفرت : هرجه ياخي بيني وبين صحبتي طيب بيني وبين دبابه ماتشوفني ما اكلمهااا
قرب لهااا : اشبها ايش صايرررر ...؟؟
: متزاعلين
طل فيها بعدم تصديق : تتزاعلي مع دبابه وتكتئبي لدا الحد .. وما تداومي .. مرا كزابه
: ايوا أي خدمه ..
رفع حواجبو : حعرف اشبكـ طـــيب والله حعرف
دفتوو وجات تقفل الباب : روح ياشيخ مو ناقصتكـ ..
قصي يتكي بضهرو ويدف الباب : زوزووو دقيقه دقيقه
بعصبيه صرخت : هااااا هااااااا ياربي ياقصي مالي خلقكـ ..
قصي يحط ايدو عشان لا تسكـ الباب : طـــيب الولد اليوم جاني
كشرت : أي ولد ..
: صاحب الدباب .. حتديني الفلوس ولا كيف والله حديلو هيااا .. واللهـ ..
زهاد جايتها سدة نفس عن الحياهـ .. وفجاءهـ ماصارت مهتمه بشي .. من سمعت سيره انو ابوها ممكن يطلعلهم تاني ..
قصي استغرب من سكوتها : لا زوزو حالتكـ صعبــهـ ..
زهاد لفت وفتحت الدرج طلعت الفلوس واعطتو هيااا : خدها تبغا تعطيها لصاحب الدباب .. تبغا تتسوق بيها .. تبغا تشتري مخدرات سوي الي تبغااا ..
قصي طل في الخمسميات وشهق : وااااو زوزوه .. خمسه الاف اووووو ماي قاااد حيغمي علياااا
دفتو بخفه : روح ياقصي روووح .. ياخي رووح
قصي طل فيها بتناحه وخاف عليها : زوزو بجد بديتي تخوفيني ايش صايرلكـ
: ياخي مو صايرلي شي سيبني مع نفسي حريقه تحرقني وتفكني من كل شي .. روح علي مدرستكـ لا تنق عليا الي فيا مكفـــيني ..
قصي وقف يرمش بفهاوه : زوزو
قفلت الباب في وشـــو : روح لا تتاخرر
بعد عن الباب وهوا يحاول يفكر اشبها اختو من فتره طويله ماشفها بالحاله الزفت دي .. ايش صايرلها يا تررري
رجع طل في الفلوووس ونسي موضع اختوو اليوم حيسووي الي يبغاااا .. اخيرررن .. اخيررررن
صار يشم ريحه الفلوووس .. : يااااهـ خمس الاف .. اشك اني صرت ولد امير >> ياحليلوو ..
اما عند زهاد رجعت رمت نفسها علي مرتبتهاا .. وجلست تطل في الاب توب .. وفي المحادثات الكتيرهـ الي فاتحتهاا .. والي تلاته اربعها شباب ..
خلاص طفشت .. من حيتها .. طفشت من وضعها .. قرفت من الشباب والخرفنه وراهم .. تعبت ..
قلبت نفسها علي السريررر .. وهيا تفكر في هرجه ابوهاا .. هل يا تري لو رجع حترجع الامور زي ما كانت من جد ..
هزت راسها .. انو ابد ما تتوقع انو الامور حتتوضح ولا حترجع ولا هم يحزنون حزنــا ..
طنطن الاب توب بنغمه مميزهـ والي حاطتها لوحيد من بين كل الشباب ..
لفت علي الجهاز بســـرعه : ايوا
كاسر في السيارهـ رفع النضاره الشمسيه علي عينو : شلونكـ صباح الخير
: صباح النور .. الحمد لله احسن
: متاكدهـ ..؟؟
: ايواا
كاسر في قلبو يارب تجي : بتجين اليوم لدوام
استغربت : اجي ..
عض شفايفوو : قصدي بتروحين لدوامكـ اليوم ..
: لا مالي نفس مره مالي نفس ..
كاسر بتكشيرهـ : زين مايصير كذا ..الي صايرلك صايرلكـ شنو ذنبه الدوام ..
: اما هوا كل الذنب انا مني مطره اشتغل حسبي الله عليهم بس
: من هم
: مادري ياشيخ بابا وعمي وكلهم بسببهم متحمله شي مو ملزومه في
كاسر طفش منها .. من قابلها داك اليوم وهوا يحاول يسحب منها ايش في .. لكن ماغير تهرج بالاغاز وتسب في ابوها وعمهااا .. فكدا طنش المووضع
: الحين سمعي بقلكـ شي.. تعزيني ولو شوووي ..؟
: اكيد وحيد اكيد ..
: زين بتقومين الحين وتلبسن وتمشين لدوامكـ .. لا تصلحين بروحكـ كذا زين .. ذا لو تعزيني شووي ..
اتنهدت : والله مالي خلق .. وحيد بجد نفسي مسدودهـ عن كــل شي
: وبالي قاعدهـ تسوينه بتسدين نفسك بزيادهـ .. اطلعي روحي لدوامكـ غيري جو قابلي الناس والخلق .. موب حل تحبسين روحكـ بالبيت .. ابوكـ وعمكـ موب راجيعن من ورا حبستكـ .. ذي
رجعت تتنهد بطــفش : بس انــ
كاسر بدو يموت ويشوفها لها اسبوع ماداومت : اكيد في ناس مشتاقين لك بدوامكـ .. صديقاتكـ وزملائكـ ..
بحسره : انا احد يشتااقلي .. هههههه .. ضحكتني في عزززز اكتئابي ..
كاسرر عصب منها يبغها تجي باي طريقه : زين علي راحتكـ .. الظاهر ما تعزيني ولا هم يحزنون .. انا برب ..
زهاد بسرعه : لا وحيد دقيقه
يطل في الجوال ومابدو يرد لكن ماقدر : شنوو بسرعه بطلع .. وصلت للدوامي ..
: خلاص لا تزعل والله حقوم بـــس .. عشانكـ .. وعشان تعرف اني اعزكـ وكدا ..
كاسر فجاءهـ راحت العصبيه وانشكح : زين كذا بتصيرن البنت الذي كويسه ..
: طيب اتاخر الوقت حقوم البس اكلمكـ بعدين ..
: زين وقت مالقا بريك بالدوام بسجل دخول وبتطمن عليكـ ..
: اوكي برربــ ..
امنت الجهاززز .. وقامت للحمام غسلت وشهااا .. بسرعه ومارست طقوس الحمام
خرجت لبستلها اسود في اسود .. تحس مودها مكتئب ..
لبستلها عباايه سادهـ مـــرهـ .. اكمامها جرسي ..
حطت ملمع خفيف في شفايفها وزبطت حواجبها بالمحدد البني الفاتح الي لابق علي بشرتها ولون شعرهااا ..
شكلها ولاول مـــرهـ .. بسيط ومـــرتب في نفس الوقت
شالت وحدهـ من شنطها الصغيره الناعمه .. رمت فيها الجوال .. وشالت النضارهـ
خرجت شافت امها برررا .. ومن جات عينها عليها .. رجعت دمعت .. ياتري لو تدري انو ابوها ممكن يطلع في حياتهم تاني ايش ممكن تقول ايش تسوووي
راحتلها وباست خدها : ماما صحيتي
طلت فيها : اخيرن فكتي نفسك من الي انتي في ..
هزت راسها بهدوء : حمشي ماما
: انتبهي لنفسكـ حبيبتـــي ..
: تحتاجو فلوس ماما
هزت راسها : لا لا روحي الله يسهلكـ ..
لفت خرجت من البيت ومن العمارهـ .. مشيت علي رجولها نايوه تروح لشارع العام .. توقفلها تكسي
لكن طلعت لها سيارهـ اهداب .. طلت فيها بقرف وحاولت ما توقف ..
السيارهـ بطئت في المشي .. وانفتح القزاززز ..
اهداب فسخت نضارتها : زوزو اطلعي اوصلكـ ..
زهاد مطنشتها وماشيااا ..
اهداب زفرت : اطلعي اقلكـ علي كل شـــي ..
زهاد بجد الي هيا فيا اكبر من انها تهرج مع اهداب عن كاسررر .. : مابغا اسمع شي خلاص روحي
اهداب استغربت .. دي ماهي زوزو ولا دي ردت فعلهاا .. : وقف وقف كيااا ..
فتحت الباب ونزلت : اشبكـ زوزو ايش في
زهاد تحاول ما تتزكر : مافي شي سيبيني بروح
اهداب صارت ماشيا جنبها : اشبك زوزو فيكي شي ايش في قوليلي .. صايرلكـ شي هاا ..
زهاد تهز راسها انو ايووا ..
اهداب مسكتها من يدها وسحبتها معها لسيارهـ .. طلعو وكيا سكلهم الباب برواق
اهداب صبتلها عصيررر : اشبك حبيبي اهرجي
زهاد اخدت العصير وشربت منوووو واتنهدت وهيا شارده بعيونها : بابا
اهداب بتناجه : ابوكـــي ..؟؟!! اشبووو
زهاد زفرت .. : بابا ممكن يطلعلنا في أي لحظــهـ ..
اهداب حطت يدها علي فمها : امــــا ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:50 | |
| ~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
مهـــند دخــل المستشفي وراص علي شفايفه ابتسااامه تفتح النفس ..
طبعا في ايدو اليمين كرتون الدونات زي ما اتعود وعودهم .. والايد التانيه اربعه اكواب كوووفــي ..
اتوجه للقسم ودخل عليهم بحماااس : هاااااي دكتور هاااي قرووب .. السلام عليكم .. اوهاااايو .. صباح الخير .. قود مورننق .. كيف الحال هههههههههههه كل واحد يخترلو شي
لفو علي كولهم ورجعو رخو عيونهم عنو بطــفش ..
معتصم : ماشالله دكتور مهند رايق ..
مهند يلف علي معتصم : طبعا رايق .. حتي انته رايق دكتور قول امين
معتصم : امين ..
: انشالله دوم الروقات
مدلو كرتون الدونات : لا تردني ماحتردنــي .. ابدن ..
معتصم ابتسم وشال حبــهـ : يعطيك العافيه
مهند : ولو حاضرررين لرااايقين ..
لف علي حسام وكاسر الي جالسين بيتساااسرووو : شباااب احبكم قد البحررررر
حسام وكاسر : ..!!!؟؟
مهند صقع حسام : وجع لا تسوي ماتعرفنــــي .. ههههههههههههههه
حسام : ماعرفك بالخفه دي ابعد عني عندي هرجه ضروريه مع ابــو كســرهـ
كاسر شال كوب كوفي : يالله بنغرق نفسنا كوفي .. دام مابوه حليب
حسام شال كوب : ابعد ابو هند هويني ..
مهند يحط الكرتون من يدو ويجلس علي ركبو : والله ما علم قولولي
حسام يشوتو برجلوو : ابعد ابعد
كاسر : مهند اترك عنكـ تصرفات الاطفال ذي
مهند كشر وبعد عنهم شال الدونات وراح لاعناب وتسنيم الي جالسين وكل وحده مشغوله في ملف قدامها
: صباح الخير يا دكتورات
تسنيم اتنهدت : اهلا دكتور صباح النووور
طل في اعناب الي مسرحه ترسم دواوير وقلوب ونجوم ..
نادا عليها : دكتورا اعناب ..؟؟!
رفعت راسها وابتسمت : اهلا مهند
مدلها الكرتون : صباح السرحان فين وصلتي ..
هزت راسها تطير وهيب عن راسهاا : ابدن ابدن ..
شالت حبه دونات وقطمت منها : فين الكوفي مهند
راح بسرعه لطاوله جبلها الكوب : وهادا الكوفي ..
ابتسمت وهيا تتزكر : كنت خارجه من البيت وفي ايدي الكوفي طاح وانكب هههههههههه
: ههههههههههه حوله يابنتي
كشرت : لا مو حوله كونت بمشي طيران بدي اشررررد واوصل لسيارهـ
مهند كشر : وليش كل دا في حد بيجري وراكـــي ...
برضو تهز راسها تطير وهيب : لا لا ماحد بس حسبت اني متاخــرهـ ..
مهند بتقاله دم : ولا اتخيلتي دكتور مازن وراكي ههههههههههههههههههههه
تسنيم : ههههههههههههههههههههههه
مهند استغرب لاول مـــرهـ تضحكـ مايدري انها بتضحكـ مع نفسهااا
اعناب : ه ه ه ه بايخ مهند ..
سحب الكــرسي وجلس قدامهم .. تسنيم علي طول قامت وراحت
ومهند طل فيها بتعجب .. وقام جلس مكانها : يلا احسن .. ايوا اسمع دكتورا فيكي شي مو طبيعي كل دا بسبب مازن .. ترا ما يسوووي .. مالو دخل
هزت راسها بهدوء : لا لا مو مازن مو مازن
مهند يطمنها : تقدري تقوليلي انا ابو هند احسن واحد في العالم
صقعت كتفو بخفه : روح يا شيخ مداح نفسووو
: هههههههههههه
قلب ملامحو بجديه : جد تقدري تقوليلي ايش صايرر ..
شبكت اصابيعها في بعض .. : امممم اشسموو مهند اممم تخــــيل انكـ يعني امممم ياربي كيف اقلك هيا
مهند يحمسها : قوليها زي ما تجي حفهم
: طيب شوف اشسمووو اممم قول والله ما تنفجع
مهند بتكشيره : ليش انفجع
: اوف ياربي خلاص
مهند بسرعه : لا لا مارح انفجع قولي هاتـــي .. ايش فـــي ..
فركت وشها بتوتر : مهند الي بيصير المفروض ما اقولو لاحد لكن حموت لو ما هرجت
مهند مسك يدها زي ما هو متعود : عادي عادي قولي انا مهند وي وي يا اعناب ما تثقي فيا
رفعت يدها وصقعتو برضو بخفه : ياهبل ما دخل الثقه في الموووضوع .. الهرجه فيا انا
مهند اتحمس يعرف أي الشي دا : طيب قولي يلا
اعناب تاخد نفس : وهيب حاسه انو ربي حيشلني في اي لحظه
هنا مهند انفجع وزحف بالكرسي بعيد عنها : ايش مسويا قتلتي احد ..؟؟!!
هزت راسها بقوه : لا لا ياريت ياريت شي اكبر اكبر مهند الحقني وربي خايفه
مهند بعد بزيادهـ ووقف : اعناب بتخوفيني طيب
اشرتلو انو روح : خلاص خلاص روح مهند روح
مهند يحاول يتخيل ايش الهرجه : لا حتقولــي ..
اعناب فرصعت عينها ايش يقول عنها مهند : لا خلاص خلاص ..
مهند رجع جلس : اعناب والله حتقولي ولا زعل
: لا عادي عادي بخصوص مازن مازن ايوا بخصوص مازن
مهند مرررا ماصدقها : طيب ياعناب علي راحتكــ
ضغطت علي نفسها خلاص قوليلووو : شوف اسمع خالي وهــيب وانـا احســ
قبل تكمل كلامها دخل مازن للقسم في ايدو ملفات ملونه .. تدل علي الاقسام المختلفه
وصل لحدهم نزل النضاره الطبيه عن عينوو : السلام عليكم قرووب
: وعليكم السلام
: اهلا دكتور
: صباح الخيررر
كلهم وقفو واتجمعو حولينو حتي دكتور معتصم ماعادا اعناب
واقفه تطل علي من بعيد .. تحس زمان عنووو اسبوع كامل تتحاشاا وتتحشاا تشوفو او تحتك في حتي عشان لا تحس بالقهر الي حست بي دحين لما شافتووو ..
مازن رفع عينو عليهااا وشافها واقفه بعيد بغير عن الكل .. اتمني يهزئها يسويلها شــي .. لكن مرا الوضع ما يجي
رفع صوتو : دكتورا اعناب اتفضلي هنا
اعناب قفلت الملف وراحت لعندهم وقفت جنب مهند واتكتفت
مازن اتجاهل نظرات القهر والحقد الي في عينها ..
: كاسر وحسام ..
: نعم دكتور . اتفضل
: طبعا حنرسلكم لمدرررسه .. زي ما انتو عارفين هادا اجراء ثانوووي .. عشان تعملو حمله تطعيم وتبرع بالدم ..
كاسر بلم : هاااا
حسام : يالله اطفااااال
مازن : لا
اشر علي حسام وكاسر : وانا رشحتكم .. لثنويه حتروحلهم عشان حمله التبرع بالدم ..
لف علي مهند : انت مع دكتور وائل حتروحو للابتدائيه عشان حمله التطعيم .
مهند : دكتور مـــين
طلعلو من الخلف ولد وسيم ابيضاني والعيون ملونه والشعرر اشقررر : دكتور وائل انا
كل القرووب طلو في بستنكار اول مرا يشوفوو : ....؟؟؟!!!
وائل انشكح : انا الطالب الجديد ما عرفتهم عليا يا ماززززن ..
الشباب بدهشه .. كمان مازن حااااااف ..
مازن لف زغر في وائل ومن بين اسنانوو : هنا اسمي دكتور مازن ..
وائل يلوح بيدو : اسف اسف يا دكتور مازن
سكت وبعدين انفلت ضحكـ : هههههههههههههههههه مارا ماقدر اقلك دكتور مازن
الشباب طلو في بعض وفجاءهـ الكل انفلت ضحكـ .: ههههههههههههههههههههههههههههه
مازن استصاب : ما بنكت هنا
الكل سكت .. ما عادا وائل جالس بيضحكـ مع نفسوو : لا شديد اخويا شديد ..
كلهم اتعجبوو .. (( اخويـــــــــــــــــاا ))
مهند : انته اخو دكتور ماززززن ..؟؟؟ وائل يلصق راسو في راس مازن : ايوا في شبه في شبه .. لا انا احلي ..
اعناب افكارها في مكان تاني مرهـ : دا اخو مازن يعني كمان خال اخوها .. يالله أيش العيله دي ..
مازن مسك اخو من كتفوو : ثواني يا دكاتره ثواني
راح بي لنهايه الممر وصارو يتساسروو باصوات مسموعه .. واخر شي مازن انهي النقاش ورجع للقروب
وجه كلامو لكاسر وحسام بعد ما طل في الساعه : خلاص تسعه بالزبط حتحركو للمدرسه طبعا السايق عارف أي مدرسه والعده جاهزهـ اوكــي .
حسام وكاسر يحاولو ما يضحكو : اوكــي .. دكتور ..
لف علي مهند : وانته يا دكتور مهند مع دكتور وائل نفس الكلام
مهند يطل في وائل ونفس الشي ماسك ضحكتو : اكيد دكتوور
مازن : أي اسئله أي استفسارات ..؟؟
اعناب فجاءهـ : احنا ليش واقفين ممكن اعرف ..؟؟
تسنيم طلت فيها بتعجب علي نبره صوتها العاليهـ ..: !!!!
مازن حس بحنين وحشوو صوتها مرا : حتعرفي ليش
اتكتفت وهيا تطل في من فوق لتحت بودهااا تطيح في ضرررب .. لكن ما باليد حيله
مازن يقلب في الملفات ويتنهد .. ايش ذنبي انا حاقده عليا كدا .. انا الي مسكت ابوها وقلتلو اتزوج اختي والله حالهـ
اعناب تطقطق بالكعب الراخي الي لابستو يعني خلصنا ..
مازن طل حولينو في الشباب : اتفضلو علي اشغالكم ..
اتشعترو الشباب وعلي طول بدو يتهامسو ويضحكوو بطريقه استفزت مازن ..
لف علي معتصم الي من اول اخد وضعيه الميت : دكتور ابغا تقارير بادائهم طول الاسابيع الفايته عشان من الاسبوع الجاي بيختارو القسم الحــر ..
معتصم هز راسو بدون مايتكلم وراح
مازن مد ملف لتسنيم : اتفضلي .. دكتور ماجد طالبكـ
طلت في ملف بهاء بتعجب .. ايش جابو لهناا .. ايش خرجو من القسم : طيب عن اذنكـ دكتور ..
اعناب تحسو يعاندها صرف الكل الا هيااا ..
مازن حط الملفات تحت ايدو : اتفضلي معاياا دكتورا اعناب ...
اعناب ما اتحركت : دكتور ايش تبغا مني مارح امشي مكان
مازن اتلفت في المكان : اعناب بكلمك بهدوء وطي صوتكـ
: اسمي دكتورا اعناب وصوتي ما عليتووو
مازن خرج واحد من الملفات : اتفضلي وابغا تقرير بخصوص الحاله دي بعد نص سااعه يا دكتورا اعناب .. سمعتيني قلت نص ساعه ..
خلص كلامو وراح وهوا يغلي منها .. عشان الي اكتشتفتي تعلي صوتكـ وتعاندي خير انشالله يا اعناب ..
ان ماربيتكـ ما اكون مازن
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:51 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
رائد خرج من الشقه الي بدو يستاجرها لكاسر سواء رضي او مارضي
عجبتو .. موقعها حلوه ونضيفه .. ومناسبه لذوقو اكيد ..
بس باقي ياثثلو هيا بالفرش الي يناسب مستواا وذوقوو .. ومزاجووو ..
يعني اذا ساوالو كل شي سريع سريع .. الشقه حتكون جاهزه خلال اسبوعين ..
لبس النضاره الشمسيه .. وركب السياره ومشي ..
خرج جوالو ونزل بالاساماء لين وصل لنكـ اهداب .. اتردد كتير قبل يكتبلها مسج
(( ممكن اقابلكـ ضروري بخصوص كاسر .. انا رائد ))
ارسل المسج وتفكيرو محصور في كاس روكيف يدبرلو حليب .. اساسا ماحد همو في الدونيا دي غير كاسر ..
ثواني وجالو رد : اوكـــي ستار بكــس .. العنوان .......
قفل الجوال ودخل العنوان في الخـــريطه الالكترونيه ومـــشي ..
مر الوقت سرريع .. وقف السيارهـ قدام ستار بكــس ونزل
عدل القميص الاسود الي لابسو مع جنز اسوود .. بوت رياضي مريح رمادي فاتح .. بلون الكرفته الي رابطها باهمال ..
بختصار شكلو انيق .. وجذاب وهااادي في نفس الوقت ..
دخل علي الكـــوفي وجلس يدور عليها بعيونو بس مالقها ارسلها مسج .. ردتلو انها لسا ما وصلت
خرج كاب رمادي لبسو وسند نفسو علي السياارهـ ..
وطلب رقم كاسر : كسووور
: لبيه روودي شلونكــ ..
: بخيرررر شنو تصلح
: ولا شي الحين شوي بنطلع لمدرسه عندنا حمله فظاوه تجي معي
: اممممم موب الحين شوي قلي علي العنوان وبجيك زين
: ليش وينكـ فيه الحــين ..
ماحب يقلو علي اهداب : امممممم توني طالع من الشقه .. وقعت علي العقد زين
كاسر زفرر : أي شقه شلون توقع بدون ما تقلي
رائد صلح وقفتو : الشقه الي شفتها اليوم الصباح .. ولو بتركك توقع موب خالصين .. الحين خلاص صارت لكـ .. والعقد سنتين .. واليوم ببدا ازبطلك اايهاا وكل شي بيكون تمام
كاسر بعصبيه : الحين ورا توقع بدون ما تقولي الرودي .. شنوو
: مو الصباح قلت لي زين . خلاص انتهيناا
كاسر عصب وقفل الخــط ..
رائد طل في الجوال واتنهد .. بدون ما يعلق ..
وفي قلبو : بتروح للشقه غصب موب قاعد عندهم ابد
وقفت سيارهـ خلف سيااارتوو .. ونزل السايق الي لابس بدله رسميه مع طاقيه اخدهـ منو حته
فتح الباب ونزلت اهداب وحاضنه كوكو في يدها وبتمسد علي شعروو ..
وعلي فمها ابتساامه حــلوه وخصلات شعرها الدهبيه الي خارجه من اطراف الطرحه البنيه مخليا شكلها جد كيوت
رائد جلس يطل فيها ويرمش بفهااوهـ ,,
اهداب التفتت وشافتو .. ابتسمت علي طول ومشــيت لحدو : اسفه علي التاخــيررر
مدت يدها : كيف الحال
رائد طل في يدها ومد يدو : بخير الحمد للهـ اسف علي الطلب المفااجئ
اهداب : عادي عشان كاسرر اجيكـ لو كنت فين
كشر حواجبو علي جملتها : اها زين تفظلي
لفت تنادي علي السواق الي جاها جرري .. اعطتو كوكووو : مارح اتاخــر ..
: اوكـ مس
صرخت فجئه : كيا امسكو مزبوط
السواق نشف : اوكـ مس
رائد تنح علي صرختها خيراحنا في الشارع ..
لفت علي رائد بعد ما اتاكدت انو كيا دخل السياره مع كوكوو : يلا اتفضل
رائد مشي جنبها وحاس شكلو غلط لكن يلا عشان خاطر كاسر برضوو
قبل لا يدخــلو علي الكووفي سمعو صوت رجولي من خلفهم ينادي علي اهداب
الي جبصت من يوم ميزت نبره الصوت .. لا مرا لااا
حسان وصل لعندهاااا ومسكـ كتفها : اهداب بناديكـــي ..
اهداب لفت علي بهدوء وبدهشه حقيقيه : حسان .. ؟!!
رائد بعد خطوتين عنهم والتزم الصمت
حسان طل في طله سرريعه : دا الي مطنشتني عشانووو ..
اهداب طلت في رائد وبسرعه : لا اسمــع مالو دخل اس
حسان قاطعها ومسكـ يدها : امشي معاياااا
اهداب : لا اتركني اسمع حسااان
رائد : ؟؟؟؟!!!!!!
اهداب صرخت : اقلك اتركني حسان اتركنـــي ..
حسان العصبيه واصله حدهاا : حتمشي ولا كــــيف
شدت يدها بقوه ومسكتها بالم : مارح امشي ايش تبغا مني
قرب لعندها ورجع مسك يدها بقوهـ : اتصل ما تردي .. ليش ليش .. ابغا افهم ليش
رجع طل في رائد الي ما زال واقف ومتنح : قلت حتمشي معاياا نتفاهم
اهداب : اتركني مابغا اتفاهم معاكـ اتركني حسان يالله منكـ
رائد بدا يلاحظ انو شكلهم غلط والناس الحبتين بيطلو فيهم .. قرر يبعد عنهم
لف وجا ماشي استوقفتو اهداب : دقيقه رائد رائد
حسان استصاب : بنت اهداب ؟؟!!
اهداب تسحب يدها بقوهـ : قلت اتركني مابغا اتكلم معاك ولا اتفاهم معاكـ ياللهـ ..
مشيت بسرعه لراائد ووقفت جنبوو
رائد طل فيها وطل في حسان : ....؟؟؟؟؟!!!!!
حسان مشي وناوي يسحبها الا رائد وقف في طريقو : قالتـ ماتبي تسمع منكـ ..؟!
حسان يطل في رائد من فوق لتحت : ابعد عن طريقي اقول
رائد يطل في عيونو بتحدي ويتكتف : والي مايبي يبعد شنو يصير له
حسان يرد لو نفس الطلات ونافخ صدرووو ..
وكدا الي يشوفهم يقول حيتشابكو مع انو ولا واحد فيهم ناوي يتشابكـ
اهداب : حسان لو سمحت اتفضل مابغا اتكلم معاكـ .. روح بلا مشاكل
حسان يطل فيها ومعصب من رائد الي واقف بينها وبينووو
رائد بطفش : خلاص تفظل زين ..
حسان رمالها طله تهديديه ولف وتركهم وسط نظرات المارين والواقفين ..
اهداب ولا كنو شي صار : ندخل
رائد متعجب منهااا وما كان بودو يدخل لكن هز راسو : زين ..
دخلو واخدولهم طاوله مكـــشووفهـ .. كل مين طلب مشروبو المفضل ..
اهداب ببتسامه : معليش علي الي صااار ..
رائد يهز راسو : ماهمني ..
اهداب : ترا بس يطلعلي دايم .. اشك انو واقف عند بابا فلتي ومن اطلع يطلع وريااا
رائد يكرر : ماهمني ..
: طيب ايش الموضوع الي بخصوص كاسر ..
رائد يحس المووضع مالو داعلي لكن : اممم بخصوص الحليب الي تعمله صديقتك
اهداب بلمت لدرجه دي الامور واصله مع الحليب : اشبووو
: هو يبي منه الحين وانا بطلب منكـ تجبين له حليب
اهداب تضحك بتتنيح .. طالب يقابلني عشان اجيب حليب لكاسر . وانا احسب الموووضع كبيرر
حست لوله انو تافه هوا علي صاحبوو .. مسوين رجه علي حليب خير سلامات
رائد ميل فمو وفهم نظراتهاا .. : ادري بتقولين شنو ذولي وليش مكبرين سالفه الحليب ... بس كسور يبي منه .. وانتي الحل الوحيد بتكلمين صديقتكـ ولا بتكتفين بذا النظرات الي مادري وش تبي
اهداب رجعت تنحت من طريقه كلامو : لا حكلمها حكلمها
رائد : زين يوم تدبرينه لي كلميني وانا بجي اخذهـ ..
اهداب وقفت وهيا حاسه انو يبغالو يتشبشب هوا علي كاسر .. ايش اسلوب الاوامري دا الي ماشي علي
: طيب عن اذنكـ
رائد : دقيقه معي ترامز بالسيارهـ بعطيك ايها تحطن الحليب فيها
اهداب وصلت معهاااا : اشبك بتتامر يا رائد .. ؟؟!!
رائد مو منتبه انو بيتامر لانو بختصار دي طريقه كلامو : ما تامرت علي حد ..
حط الحساب علي الطاوله ولبس نضارتو الشمسيه : يلا تعالي بعطيهم لكـ ..
اهداب .. ؟؟؟؟!!! ويقول ما يتامر
لف عليها : شنوو ..؟؟!!
هزت راسها وهيا تشيل شنطتها : ولا شي ولا شي
خرجو من الكوفي واهداب مره متنرفزهـ منوو راح لسيارتو خرجلها الترامز الجديدهـ .. واعطها هيااا
: اتمني لما تكلميني تقولين لي ان الحليب جاهززز ... مو تعذررين
: لا مو علي كيفي لو صحبتي ما رضيت انا ايش اسوووي
: بترضي انشالله انتي بتعرفين اشلون تخليها ترضي صح ..
ماعرفت ايش تقول .. بطريقتو دي كنو يقلها تجيب حليب غصب : ...............
: ادري بتقدرين يلا بالاذن ..
لف وركب سياااارتووو .. دق الرويس ووقف جنبها بالسيارهـ ..
رخا القزازز : لو تفظلتي .. كسور يحب الاثنين الحليب بالشاي والحليب بالقرفه فليت تعمله من النوعين
هزت راسها وهيا متنحه من تصرفاتوو .. حشا لو تشتغل عندوو ..
شافها مبلمه وماردت حرك السيارهـ ومشي ..
اهداب اخيرن فاقت راحت لسيارتها وهيا معصبه .. دخلت وسكت الباب ورمت الترامز جنبها
: الي يحطلكم سم في الحليب ..
كيا : وات مس
صرخت في : اتلهي في سواقتكـ ..
يهز راسو : اوكـ مس ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:51 | |
| تسنيم خرجت من الحمام بعد ما القت علي نفسها طله اخيرره وزبطت الحواجب والمرطب والشغل ..
راحت لغرفه ماجد دقت البـــاب بهدوء .. : دكتو
ماجد من براا : اتفضلــــي ..
فتحت الباب ودخلت والملف في ايدهاا .. وعلي راسها علامات تعجــب ..
: دكتور صباح الخير
ماجد : اهلا صباح النور
حطت الملف علي المكتب : طلبتني بخصوص الملف مادري ايش الحكايه
: فتحتي الملف ..؟؟!!
هزت راسها : لا
سند ضهرو واتكتف : افتحي شوفي ..
اتعجبت من طريقة كلامو شالت الملف واتصفحتو بسرررعهـ .. اصلا ماقدرت تركز وماجد بيراقبها وهوا بيطقطق اصابيعوو علي الطاولهـ ..
: ايش في دكتور
: انا اقلكـ ايش في بهاء صحتو مو جيدهـ .. وانتي تطلبي منو ينام مع ابوكـي طول اليل ..
تسنيم تنحت : لا دكتور انا ما ما قلت لوو هـ
: بهاء بيسهر طول اليل .. ونومو صاير مره قليل .. وصحتو بتتاسر .. متي اخر مره قستيلو الضغط .. الولد اسمو مرفوع في اول القائمه وانتي تطلبي منو يرافق مع ابوكي ..؟؟!!
تسنيم استصابت : دكتور انا ما طلبت منوو يرافق هوا الي قاااال هوا هواا والله دكتوررر
ماجد : وانتي ماصدقتي احد يجلس مع ابوكي الي مايتحرك ويساعدووو .. بدل ما تطلبي منو يرتاح يشوف صحتو بس مهتمه في نفسكـ وفي ابوكي ومتاجهله مرضو دي انانيه منك ..
تسنيم مره تنحت اشبو دا : دكتور انا ما ما ..
ماجد : اتفضلي يادكتورا تسنيم .. وياليت تقولي لبهاء انك مستغنيه عن خدماتوو طيب ولا غصب .. وليت ما يشم خبر اني كلمتك اليوم فاهمه اتفضلي
رفعت اصابعها بتهديد : انا اممم انته ماجد اقصد دكتور مــ ..
ماجد معصب منها وبس بسبب خطيبها الي في الصباح : قلت اتفضلي يا دكتورا تسنيم اتفضلي ..
تسنيم غمضت عينها من صرختو واتسحبت تسحيب خرجت من الغرفه ..
واستندت جنب الباب .. طبعا عيونها اتعبت دموع علي طول ليش يصرخ وليش يتهمها انها انانيه وبس تفكر في نفسهاا ..
مره مالو حق .. خايف علي صاحبك ما اختلفنا بس ماترمي كلام من كيسكـ افهم اول شـــي ..
جلست تمسح عينها بقفا يدها قبل تنزل الدموع ..
شويا انفتح الباب وخرج ماجد .. من شافتو صلحت وقفتها ومسحت عينها بقوهـ ولفت
ماجد لف ومشي في نفس اتجاهها وهوا مستغرب اشبها تمسح عيونها يكون بكيت ..
تبكي اجل مخطووبه مع نفسهااا .. حس نفسوو طفل بتفكيروو لكن اتجاهل تفكيروو لانو واقف في صف احساسوو بالغيره الي متملكووو
سرع خطواتو لين صار ماشي جنبها
تسنيم طلت في ولفت عينها عنوو وصلت للمصعد طلبتوو لكن لما حست بماجد واقف جنبها اتجاهلت المصعد وجات ماشياا لدرج لكن رجعت حستو بيمشي وراهااا
وقفت الا وقف هوا كمان ..
لفت طلت في كدا ورجعت رايحه للمصعد ماجد ابتسم ورجع راح ورها
تسنيم لفت علي : دكتور ماجد ايش تبغااا
ماجد يهز كتوفو ومو عارف ايش يبغا : ولا شي خليكي في طريقكـ ..
زفرت بصوت ولفت راجعه لدرج وماجد برضووو رجع مشي وراهاا
عفاريتها قاموووو من بين اسنانها : ليش ماشي ورايها دكتور تبغا تهزئني تاني وتقول اني انانيه طيب وصلت شكرن
ماجد : ؟؟؟؟!!!!!
عيونها اتعبت دموع : عشان احب بابا صرت انانيه .. عشان بهاء جلس معا صرت انانيه .. طيب شكرن
ماجد عصبيتو اختفت لما شاف عيونها تغرغر : هههههههههههههه دكتوره
بهمس : لا تضحك طيب لا تضحكـ
ماجد : وي دكتوره
لفت عنو ودخلت الدرج طلعت الدرجات بسرررعه .. لكن ماجد اسرع لحقها علي طول ومسك يدها
: استني
شدت يدها بقوهـ وتحس تهزيئتو حازه في خاطرها : مو انا انانيه اتركني ليش تتكلم مع وحده انانيه
ماجد : انتي انانيه بس مو يعني ما اتكلم معاكــي ..
رجعت شهقت : وتقولها تانننني
غمضت عينها : ياربي
ماجد اتعجب : اشبها مكبره المووضع مجرد كلمه .. ولو ماهي انانيه ما فرقت ..
بعدت عنو وطلعت خرجت من الدرج وهيا تفكر في كلامو وفي صحه بهاء .. وهل ممكن تكون انانيه بتصرفها من جد
وصلت لقسم غسيل الكــلي .. وشافت دانه علي الكونترر ما اهتمتلها ابدن ..
بعكس دانه الي علي طول قلبت عيونها حولينهااا بقرف
اتجاهلتها واتجاهلت طلاتها وارحت للغرفه دقت الباب بهدوء : بهااء
بهاء من جوا : همممممم
فتحت الباب ودخلت ومن شافتوو رجعت تفكر في كلام ماجد
متمدد علي الكرسي الطــبي .. وحاط يدو علي راسوو وعيونو مسبله شكلو نعسان مــراا
ابتسمت : بهاء كيفكـ
بهاء يردلها الابتسامه : بخير اهو يارب لكـ الحمد ..
قربت لعندووو وركبتلو الجهاااز : فطرت
هز راسو بالنفي : مالي نفس
طلت في وحستو تعبان بغير العادهـ .. ولا ياتري بدت تتوهم بسبب كلام ماجد ..
: بهاء انته بخيرر
بهاء يهز راسو وياشر علي شنطتو : ايوا بخير يارب لكـ الحمد .. ممكن شنطتي
رخت نفسها واعطتو الشنطه : اتفضل
جلس ينغبر فيها لن طلع حلاوه مصاص حطها في فموو ومد وحده لتسنيم : مارح ترديني
تسني لوله حست انها من جد انانيه الولد تعبان ومريض وفوق كل دا ينام برا بيتو كل يوم بسبب ابوهااا
: امممم بهاء خلاص يعطيك العافيه اليوم لا ترافق مع بابا
بهاء صلح جلستو : ليش حيخرج اليوم ..
: لا لا اقصد ايوا خلاص حيسجلولو خروج اليوم
بهاء بتعجب : لسا امس الممرض كان بيقولو باقيلو شويه فحوصات ..
تسنيم بسرعه : لا لا باقي نتايج و فوحوصاتو خلصت واليوم حيخرج انشاللهـ ..
بهاء يرخي نفسو علي الكرسي : كويس الحمد لله ..
تسنيم لوله سرحت في وفي وضعوو وكيف من سيئ لاسوء .. لو ما جاتو الكليه في غضون الشهرين الجايه ما تدري ايش ممكن يصيرلووو .. خلاص كليتو ماعاد تتحمل ..
بهاء انتبهلها مسرحه في : اشبك دكتورتي ..
رمشت بسرعه : لا ولا شـــي
يقدم راسوو لعندهاا : قربي دكتورتي قربي
تسنيم ترفع يدها لوشها : ايش في
مد يدوو ومسك الكرسي من المسند وسحبو لعندو : مافي شي اشبها عيونكـ محمرا .. ابوكي فيلو شي
: لا والله مافيلو شي وحيخرج اليوم
: طيب اشبك اليوم مو علي بعضكـ ..
: لا مافيا شي ابدن ..
بهاء يرفع شنطتو ويخرجلها روايه : اقرررري تنسلي
اخدتها منوو : طـــيب اوكـــي ..
جلست تقلب الصفحات : قرينا نوصها صح ..
يهز راسوو : همممم ايوا اعتقد
فتحت علي الصفحه الي ماشرهـ عليها : وقفنا هنا يب عند الفصل السابع ..
بهاء صلح جلستو وجلس يمص الحلاووهـ بهدووء .. وتسنيم بدت تقارلوو الروايه علي طريقتهاا .. تتجاهل اللغه العربيه طبعاا .. وتقرا علي كيفها وتحزف الي مايعجبهااا وتشرح الي تحس نفسها هيا بكبرها ما فهمتو وكداا
بعد فتره : وكدا يخلص الفصل الساااابع
نزلت الروايه عن وشها وشافت بهاء نايم والحلاوهـ علي طرف فمووو .. وتنفسو مسموع كنو يتنفس بصعوبه
قفلت الروايه وقربت منو حطت يدها علي راسوو شكلو مسخن .. شكلو بجد تعب الرجال ..
جلست تتامل وشوو كيف ينطق برائه وهوا نايم
قربت منو وهفت علي شعروووو وكل مايطير تضحكـ .. ماتدري ليش تعجبها الحررركه دي ..
انفنتح باب الغرفه فجئه ودخل ماجد .. وهيا مقربه من بهاء مره ويدها علي راسوووو
ماجد رفع حواجبو : ماشاللهـ ..
قبل ما تبعد بهاء فتح عينووو : تسنيم
بعدت بسرعه : كنت بشوفك مسخن انته مسخن تراني تراك مسخن
بهاء يرفع يدو ويتحسس راسوو : مسخن
ماجد اتقدم لنوص الغرفه : طبعا يسخن مابيهتم في صحتو خصوصا الايام الي فاتت
بهاء يرفع نفسوو : اقول مو مسخن ولا شـــي ...
تسنيم : الا مسخن دحين حجبلكـ مضاد وكدا ولازم تاكل
ماجد يطل فيها : كويس الدكتوره حست علي نفسها وبدت تهتم فيك
بهاء مو فاهم شي : حست علي نفسها
ماجد سحب الكرسي وجلس قدام صاحبو : بهاء انته ما بتنام كويس ولا بتاكل كويس ..وكليتك ضعيفه اهتم بنفسك ياخي
بهاء بتريقه يرفعلو الحلاوهـ : باكل .. وتوي كنت نايم .. وكليتي اهو بنشوف موضوعها حالياا انت لا تكبر الامور
ماجد بجديه : بهاء ما بمزح معاك اهتم بصحتكـ عشان تصمد لين تجيك الكليهـ
: طيب حنهتم لا تنافخ .. واطلع خلي الدكتوره تكملي الروايه نمت في نوصها ههههههههه
ماجد لف طل في تسنيم : لا الدكتوره مشغولهـ ..
تسنيم خرجت وقفلت الباب بدون ما تعل
بهاء : احس فيها شي اليوم احد مسويلها شي
ماجد يرفع حواجبو : ماشالله من فين جاكـ الاحساس
: مادري صرت فاهم تصرفتها وحركاتها يا بابا .. ودحين متاكد احد مضايقها
ماجد حس بغيررره : اها فاهمهااا
بهاء يفك حلاوله جديدهـ : حتقلي انا متاكد ..
ماجد ينزل النضاره علي خشمو : اها حتقلكـ ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:52 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
كــاسر وحسام ماشين مع الفريق الطــبي المكون من تلاته ممرضين معاهم العدهـ وكل شي
حسام : متحمس اروح المدرسه
كاسر : هههههههههههه ليش متحمس
: ياااخي زكريات نسترجع زكريات الدراسه يالله تخيل قبل ست سنين كنا في مكانهم
كاسر : ههههههههههه ياذا الايام تركض ركض موب صااحي ..
: علي قولكـ هههههههههههههــ ..
اتوجهو لبوابه المستشفي الا كاسر اتزكر زهاااد : الحين بلحقكم زين ..
حسام : لا مو زين علي فين ..
كاسر : ثواني بس ثوانـــي ..
حسام كان حيلبشلو لكن مهند ووائل خرجو مع الفريق الصغير حقهم .. واصوات ضحكاتهم معبيا الممررر
كل الناس التفتو عليهم
حسام : ابو هند ايش مهبب
مهند : ههههههههههههههههههه وائل حكاني عن فضايح مازن .. خلاص من اليوم ماعاد يتامر ماسكين لو شغلات كبيره
وائل : ههههههههههههـ لو مازن كفشكم ماعرفك ابدن .. هههههههههههههههههـ
كاسر لف علي جوا : قصرووو حسكم بالشارع انتم
قال كلمتو ودخل علي جووو وطوالي علي الاستقباال .. تكا بكوعووو وجلس يطل في زهاد الي راخيه راسه علي الطاولهـ قدامهااا ..
رهام ابتسمت طوالي وقبل تهرج كاسر قاطعها يقلد طريقتها : اهلا دكتور كيف اقدر اخدمكـ ..
رهام رفعت يدها لفمها وضحكت بخفه : هههههههههههه
زهاد من سمعت الصوت ميزتو طوالي .. رفعت راسهااا وطلت في : دكتور كاسررر
ماعرفت ايش تقول رجعت كررت جملة رهام : كيف اقدر اخدمكـ ..
كاسر : ههههههههههـ مافي خدمات شلونكـ بس وينكـ لكـ اسبوع ما تداومين عساكي بخيرر
خدودها وردت لان طريقه سؤالو مختلفه المره دي باين في نبره صوتو الاهتمام : لا بخير الحمد لله تسلم دكتور
رهام تقلب نظراتها بينهم
كاسر : زين وينكـ اسبوع
زهاد تططق اصابيعهاا : لا اشسمو كنت مابدي اداوم وكدا طفشت
كاسر يفكر في وحيد .. يعني في نفسوو : وشنو الي خلاك تجين الحين
: لا بس حست اني محتاجه اخرج واشوف الناس
: اهاااا وين ذا الاحساس يوم قررتي ما تجين
استغربت منو تحيق ولا تحيق : لا بس مافكرت كونت طفشانه شكرن علي سؤالك دكتورر
كاسر يقدم لطاوله : بطلب منكـ طلب
زهاد بكل تعجب : اتفضل اكيد اطلب
كاسر يضيق عينو : عند كلمتكـ
زهاد تفكر ايش ممكن حيطلب : ايوا اكـــيد ..
طل في رهام الي ادنها معاهم : زين
فرك ايدينوو وطقطق اصابيعو وهوا متردد كتير : اممممم
زهاد تهز راسها يعني ايوا تكلم .. وكاسر يتلفت كنو خايف حد يسمعو بيطلب من زهاد طلب ..
: اممممم كنتي يوم كنا امم بالبحر تذكرررين
رهام ترفع حواجبها .. يوم كنا بالبحيررر اهااااا واقول ليش الخدود تحمررر
زهاد : ايوا دكتووررر
اتزكرت الحليب : ايووووااا اسفه استنيتك وماجيت وكنت مستعجله اسفه
كاسر يهز راسوو : لا موب ذا موظوعنااا ... امممم ابيك امممممم
مو قادر يقولها يحس نفسو غبي لو قالهاا .
زهاد وقفت وفكرت انو متردد يطلب منها شي قدام رهام : دكتور
كاسر لما شافها وقفت يحسبها تبغا تروح او شي او طفشت منوو : خلاص بالاذن
لف متوجه لبوابه وزهاد متعجبه : دقيقه كاسر احم اقصد دكتور كاسررر
كاسر لف عليها : شنووو ...
خرجت من الاستقبال بسرعه وراحتلوو وسدحتلو ابتسامه مغزلجيه : اشبكـ دكتور اطلب عادي
كاسر غمض عينو بسرعه وقالها : ابي حليب ..
زهاد : هاا ..؟؟!!!
كاسر بس ردة الفعل دي الي كان خايف يشوفهاا : خلاص اقصد مابي شي بالاذن
رجع لف رايح رجعت جريتيلو زهاد : دقيقه .. تبغا ايش حليب من حقي الي كنت في البحررر طيب دكتور بكرا اجبلكـ
كاسررر طل فيها وبدو يطيررر .. لكن اتمالكـ اعصابو .. يمكن ما تطلع هيا الي مسويتو ويمكن تكون بالفعل البنت الي اسمها صفاء .. وتكون صديقه اهداب وزهاد في نفس الوقت .. ايوا اتمالكـ نفسك
زهاد تبتسم : تبغا بالشااهي ولا سادهـ ولا بالزنجبيل .. ولا بالهيل .. ولا بالقررفه ..
كاسر عيونو قلبت نجوم وبدو يقلها جميع ما سبق .. لكن ضغط علي نفسوو
: امم بالقرفه وبالشاي .. بعد اذنكـ ..
زهاد عجبها شكلو وهوا متلبكـ ويحاول مايطل فيها وهوا يهرج : اوكـي بكره يكون عندكـ من الصباح ..
: شكرن
لف بسرعه مايدري ليش يحس شكلو غلط
زهاد جلست تطل في لين خرج من المستشفي
رجعت للاستقبال وهيا تفكر وتضحكـ .. والله حليبي مشكله الي داقو وعجبهم ما اختلفنا .. اما شاف الترمزه ويقول يبغااا .. انا لازم افكر بجديه افتح محل حليب
: هههههههههههههههههه
رهام طلت فيها بستغراب دوبها حزينه وقرفانه نفسها .. ودحين تضحكـ بصوت .. عجيبه البنت دي
كاسرر راح لسيارهـ بسرعه كلهم موجودين بيستنووو
جلس قدام حسام واتنهد كنو انزاح جبل عن كتفوووو : اخيرن
حسام : ايش سويت ايش كونت بتسوي جواا ..
كاسر يتذكر انو طلب منها الحليب ويضحكـ : ابد هههههههههههه هرجه بودي اسويها من اسبوع واخيرن اظبطت معي ...
حسام : كويس دحين ايش حنساوي في المدرسه
: انت استريح وانا بسوي كل شي
حسام يتاوب ويدخل يدو في جيبو يدور بكت الدخان : لا ماجبتو
كاسر : شنو الي ماجبته
: بكت الدخان
: اصلا لو جايبه موب مدخن بوسط السياره الطبيه
حسام زحلق نفسو في المقعدهـ : زمان عن الموزز
كاسر بقرف : اسكت زين
حسام يطلع المحفظه وينغبر في البطايق الكتيرهـ الي جواتها : في موزز كتير رقموني وما كلمتهم خليني اشوف
صار يطلع في البطايق ويرميها علي المقعد .. لين طلع بطاقه سودهـ رماها برضوو
كاسر طل في البطاقه وكشر شكلها مو غريب علي
مد يدو وشالهااا .. وبالفعل من شاف الارقام والايميلات عرف انهاب بطاقه زهاد
مره عصب وطعوجها في يدوو حسام انتبهلو : هات البطاقه جيبها ياخي لا تكرمشها
كاسر بعناد شالها وشقشقها لقطع صغيره : اترك البنات في حالهم
حسام : هي هي انته دول البنات كل وحده ادتني بطاقتها بنفسها فاهم
كاسر ما اهتم اهم شي قطع البطاقه تبعت زهاد
شويا حسام خرج نفس البطاقه من جيب المحفظه التاني ورفعها لكاسر ببتسامه شمتانه : هههههههه عندي اتنين ..
كاسر ساوا انو مو مهتم عشان حسام لا يحس بشي مع انو كان بودو ينقزز يشيلها منو ويقطعها
: وشنو نرقصلكـ عشان عندكـ اثنين
حسام : لا استريح ..
جالس يقرا الارقام والايميلات في البطاقه .. وكاسر يغلي مقهور منها .. توزع ارقمها وايملاتها علي كل احد .. حتي حسام واصلتلوو حسام اوسخ واحد .. اوف
لف وشو علي الشباكـ عشان حسام لا ينتبه انو معصب او شي
اما حسام خرج جوالو وطلب رقهمهاا : ام هادي موظفه الاستقبال عندنا اتذكرتها
قفل الخط : اكلمها فيس تو فيس احسن .. تصدق انها مرتين ادتني البطاقه
كاسر يسوي مو مهتم : عرفنا انها مرتين شنو يعنــي ..
: لا بس قلت اقلكـ
كاسر : ........................
حسام : مرررره موزااا مرا في المصعد غمزتلي وجالسه ترميلي ابتسامات شكلها مستعده تديت مع أي احد
كاسر يجمع يدينو ويشدها بقوه عشان لا يدي حسام واحد علي وجهوو
وفي نفس الوقت ودو يكفخ زهاد .. دا الي بتسوي بالفعل ..
حسام : وكمان تصـدق ايش
كاسر طلع السمعات وشبك الجوال وشغل اغاني عشان لا يسمع كلام حسام عن زهاد
اما حسام سكت وحس انو في شي بخصوص موظفه الاستقابل
وجلس يسترجع المواقف الي معها ومع كاسر .. ويسترجع كم مره كاسر سالو عنها
جلس يقلب المعلومات في راسو ويركب الامور علي كيف كيفووو ...
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:52 | |
| ~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
خــرجت من عند المريض .. وهيا تحاول تعرف اشبوو مارا مو راضي يطلع معها شي
وصلت للكونتر جلست وفتحت الملفين .. وطلعت نتايج التحاليل ..
يالله ايش عندو بازبط ..
زفرت بطــفش .. يعني مازن عارف اني ماحعرف عشان كدا قالي نوص سااعه
علي طاري النوص ساعه .. طلت في ساعتها خلصت النوص ساعه من زمان .. يعني ممكن في أي لحظه يطب لها يهزئهاا
ميلت فمها : راح زمن التهزززيئ .. خلاص ..
قالت جملتها بصوت مسموع .. تسنيم جنبها : ايش
اعناب تهز راسها : ولا شي ولا شــي شوفي معاياااا
مدتلها نتايج التحليل : مدري ايش دا مو فاهمه شي .. شوفي يطلع معاكي شي
تسنيم تطل في الملف وتتلفت كل شويااا
اعناب : تدوري احد
تسنيم : لا ابدن
قفلت الملف : معليش ماعندي تركيزز حاليااا
اعناب ترفع كتوفها : طيب ماشي
شالت الملف وقررت ترجع لمازن تقلو مو عارفه شي بخصوص الحاله ولا فاهمه حاجه وانتهي المووضع
خرجت من القسم وراحت لمكتب ماززن .. اتنحنحت وعدلت حجابها واخدتلها نفس طويل
دقت دقتين خفيفه : دكتور
مازن من سمع صوتها فزز واتصلح في جلستو : اتفضلي دكتورااا
دخلت وتركت الباب مفتوح .. مشيت بخطوات سريعه لين وصلت للمكتب
حطت الملف بقوهـ : مافهمت شي ولا عرفت استنتح شي عن اذنكـ
رجعت لفت وخرجت من المكتب وسكت الباب وراها بقوهـ
مازن :؟؟!!!..
حاول يعد من واحد لعشره يهدي اعصابو ويتجاهل حركتها الخاليه من الذووق لكن ما قدررر
وقف وفي ثواني كان بره المكتب ناداها باعلي صوتوو : دكتورا اعناب
اعناب جبصت لثواني ورجعت كملت مشي اتجاهلتوو ..
مازن عفاريتو نقزووو مشي بسرعه ولحقها مسكها من يدينهااا : اعناب بناديكي
شدت يدها : اتركني دكتور ..
مسك يدها بقوهـ وشدها معا متوجه لمكتبو ومتاجهل النظرات المستنكره من الكم شخص الموجودين في الممرر ..
اعناب متنحه من جدو يشدني كدا شايفني اصغر عيالو وانا مو داريه ..
وصل للمكتب دخلها قدامو وترك يدها : اعناب احترمي نفسكـ لين دحين متجاهل تصرفاتكـ الطفوليه وساكتلكـ .. لا تزوديها معاياااا
اعناب بلا مباله : حطيتلكـ الملف وخرجت .. ايش الغلط الي صدر مني ابغا افهم
مازن ضغط علي يدينو عشان لا يرفعها ويدها قفا يخلها تتنح : اتفضلي علي شغلكـ اعناب
تشمق : اسمي دكتورا اعناب .. يا دكتور
مازن بجد يحاول يهدي نفسووو : اتفضلي علي شغلكـ يا دكتورا اعناب ..
اعناب تاشر علي الملف : مارح توضحلي شي بخصوص الحالهـ
من بين اسنانوو .. : قلت اتفضــلي علي شغلكـ يا دكتورا اعناب
اعناب خرجت من المكـــتب وقفلت الباب وجلست تطل في وفجاءهـ جاتها مشاعر متضاربه
حست انها اتجاوزت حدودها معااا .. وفي نفس الوقت تحس انو يستاهل دا التصرررف
اتكتفت وراحت بعيد عن مكتـبو صادفت في وشها اسراء
: كيفك يابنت صباح الخيرر
اعناب اخده موقف من اسراء ومازالت .. من طرف خشمها : بخير وانتي
اسراء تصقعها بخــفه : بطلي هبل .. والحــقيني
: ايش في ..
: اياد ملكـ تخــيلي ..
اعناب من جد تنحت : ها اما اما
اسراء شويتين الموضوع حاز في خاطرها : والله ملكـ ..
اعناب سحبتها وراحو جلسو في الدرج : حكيني من البدايه ايش صايرر
اسراء اتنهدت بطفش : ماكونت احسبو حيسويها بدي الســـرعه
اعناب تهز ها : اهرجي عدل متي كان ناووي يتزوج
اسرء تميل فمها : هوا دايم يقول يبغا يتزوج بس ما كنت اتوقعو يسويهاا ياشيخه
: اجل ايش صايررر ..
: كان مسافر بنيه انو يشوفها لكن اليوم كلمني الصابح وقالي انو ملكـ في العصر امس
اعناب تنحت : تمزززحي يا شيخه
اسراء تشمق : دا مووضع ينمزح فيلو والله ملكـ ..
: يمكن بيكدب عليكي ملكه ايش الي تصيررر بسرعه كدا
: مادري عنهم ياشيخه
اعناب تبغا تواسي صحبتها : يمكن وحده مضروبه علي عينها اومعااقه او فيها شي
اسراء : مدري تجي اليوم ونشووف
اعناب فرصعت عينها : اما جاين اليوم تمزززحي قولي انك تتونسي علياا
اسراء بكل طفش العالم : والله ما بمزح امزح ايش ياشيخه دي هروج ينمزح فيهاا
اعناب بدهشه : كيف ليش طيب يجي كيف تسمحيلهم
اسراء تهف بالملف الي في يديها علي وشها : مو انا اتفلسفت وقلت لوو اتزوج وعليا البيت والقصر وكل شي
: بيت ايش قصر ايش من جدو اكيد يمزح معاكي يمكن يبغا يختبركـ ياشيخه
اسراء ترفع يدها : يارب بيمزح
اعناب تدق كتفها : وبعدين اشبك مسويه الي تحزني ما تحبي وطول عمرك تقوليلو يتزوج
رفعت رجولها لحضنها : انتي مو فاهمه اياااد من ممتلكاتي الخاصه .. والله ما احبو ولا شويه .. بس بجد فكره انو متزوج من وحده تانيه بدت تضايقني
اعناب دفتها : اتركي عنكـ الانانيه ..
: مو شغله انانيه .. كيف انسان يتزوج وحده في اسبوع ويسافر بيها في هرجه ورا الموضوع
اعناب تفكرر هيا التانيه : من جد صعبه اسبوع بس وجاي وجايبها معاااا
شهقت فجاءهـ : يمكن .. غلط معاهااا
اسراء صقعتها : اياد لاصق فيااا اربعه وعشرين ساعه .. تقولي غلط معها من فين عرفهاا
اعناب : اكيد وراهم هرجه يجي ونعرفها ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
اسراء تحاول تتناسي المووضع : علي قولكـ شوفتي حسام
اعناب علي طول كشرت ووقفت : لا ماشفتوو
اسراء مسكتها : هي اقلكـ فينوو
اعناب تشد يدها بعفاشه : مادري انقلع مدرسه مع باقي القرووب مادرري فين
اسراء كشرت : بلا انقلعي
اعناب خرجت : دا الي حيصيررر
رجعت للقسم ولما اتعدت من مكتب دكتور مازن رجع جاها الاحساس السيء ..
بس اتجاهلتو وراحت علي الكفتريا تحس بجوع لما تفكر كتيرررر .. والايام دي بالتحديد افكارها محصوره في وهيب ومازن
طلبت لها بطاطس كرسبي وعصير بربكان وراحت لوحده من الطاولات جلست عليهااا .. وبدت تاكل وشابكه سمعات الايبود وتسمع قانون كيفكـ >> قديمه
تسبل بعيونها مع الدقات وتحرك راسها بهدوء .. شويا جات عيونها صدفه علي باب قاعه الطعام
غمضت عينها تحاول تستوعب انها شافت ابوها مع دكتور مازن عند الباب وياشرو عليها
لكن لما فتحتها وشافتهم لسا واقفين اتاكدت انهاا ما بتتوهم
ضغطت بيدها علي الايبود شويا وتكسرووو
مازن وابوها مشيو لجهتها لين وصلولها
نزلت السماعه عن ادنها ووقفت : بابا
ابوها قرب لهااا ومسكـ كتفها : اعناب كيفكـ
رفعت عينها طلت في مازن ورجعت طلت في ابوها بقهرر .. بعدت عينها عنهم الاتنين
مازن : ابوكي كان بيدور عليكي من اول
: ياسلام وانته الي دليتو علي مكان
ابوها بصرامه : قصري حسك يابنت محنا في البيت
عيونها غرغرت : ليش جايني هنا ليش جاي هنا بابا ليش
مازن : صلي علي النبي يا اعنــ
قاطعتو : انته مالكـ دخل
مازن وابوها :؟؟؟؟؟!؟!!!!
مازن حس انها وصلت معا .. لف عنهم : بالاذن
راح وهوا يغلي بس لو ابوها مو في كان سطرها واحد علي كلمتها دي
اعناب تشيل التبسي الرمادي الصغير : وجايا تمشي
ابوها مسكها وقعدها في الكرسي بالقوهـ : يابنتي انا جاي اتفاهم معاكي
: في المستشفي ..؟؟
: ماحبيت اروح البيت عشان امكـ
من بين اسنانها : انبسط ماما من دريت وهيا في بيت جدي وحتي انا الي مالي دخل مابتكلمني ايش رئيكـ ..؟؟
هز راسو : عارف كل شي كل شي يابنتي .. وهيب قالي كل شي
ماقدرت تمسك نفسها دفنت وشها بين يدينها : عندي اخو وتوي ادري توي ادري يابابا ..
ابوها وقف وراح لعندها وضمهااا بهدوء : انا غلطت اني ما قلت لكم اسف يابنتي اسف .. بس الي بيني وبين امكـ ماتدري عنو انتي ما تدري عنووو
: مالكـ حق تسوي كدا مالكـ حق ..
بعدها عن حضنووو ومسح علي خدها بهدوء : يابنتي حرسل لامكـ ورقه طلاقها اليوم .. وحسافرر ..
ايش الصدمات دي الي ورا بعض : وانا اشلي تقلي علي كل داا
: بقلكـ يعني عشان تكوني في الصوره وما تنصدمي وتزعلي زي كدا
مسحت عينها : طيب ماشي تبغا شي ابغا اروح اشوف شغلي
ما استنتو يرد عليها شالت التبسي وراحت
خرجت من قاعه الطعام وراحت علي الدرج جلست ودفنت وشها بين يدينها ورجعت تبكي
ماهي عارفه ايش الي يبكي لدا الحد .. بس الهرجه بجد مضايقتها ومخليتها تبكي كل ما تتزكرهاا ..
مازن دخل الدرج وشافها جالسه بتبكي .. لو كان الوضع غير كان طبطب عليها او جابلها مويا او ساوا شي
لكن بعد الي سوتو مارح يطل فيها حـــتي .. اتعدا من جنبها وطلع الدرج ..
واعناب في الي هيا في ولا انتبهت لووو
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:53 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
في احدي المداارس الحكوومي المنتـــشرهـ بتصميمها المعرووف
وفي احدي الفصووول المليانه شباب .. جميع الاشكال والاحجام والنوعياتـ ..
قـــصي واقف عند الباب ومصمم يخرج : طيب يا ستاااذ خمسه دقايق بس
الاستاذ : علي مكانكـ يا قصي يلا عطلتنا
قصي راسو والف طربوش بايظ : يا ستاذ خمسه دقايق ما بطلب المستحيل
المدرس طفش منو : اطلع لا تتاخر
انشكح فتح الباب وخرج وغمز لواحد من اصحابو انو اوكـــي ..
طلع الدور التاني وراح لواحد من الفصول دق علي الباب بهدووء وفتحو : السلام عليكم
الاستاذ الموجود : نعم ياقصي خيرر
قصي يصطنع ابتسامه : الوكـــيل يبغااا اسامه ..
الاستاذ ما مشيت علي : اقلكـ اطلع برا واقفل الباب ياقصي
قصي يتلحوس : وقسم بالله المدير يبغا وقسم بالله
الاستاذ برضو عارف انو نشبه طل في الساعه اصلا مابقي شي .. : اتفضل يا اسامه روح ..
اسامه اتحمس سفط التوب وخرج بسرررعه وانقفل وراهم الباب
قصي : ههههههههههههههـ صح
اسامه : كيف سمحلكـ تخرج التنبل الي عندكم
قصي : ههههههههههههه انته قلتها تنبل ..
اسامه يغمز : ماعلينا جبت الفلووووس
قصي يتلفت بخوف : ياهبل .. لا تجيب سيرهـ هنا لما نطلع برااا ..
: لا يامعوق المدرسه احسن مكان لتبادل مين يشك فيكـ ..
قصي يتلفت بخوف : متاكد يعني كم مره تسويهاا
اسامه : يابويا معلمين احنا في الشغلات دي حتجيب الفلوس ولا كيف
قصي خرج من جيبوو الف : الفلوس جاهزهـ بس بره المدرسه هنا مرا لااا
اسامه : يابوياا بلا بزرنه لا تصير خواف اقلكـ دايم نسويها
قصي مصر : لا برا هنا لا
: وكــيف حنخرررج طــيب
: مادري في الصرفه
اسامه : ومطلعني من نوص الحصه ليـــش
قصي جا يهرج الا قاطعم الوكيل من الخلف : ايش عندكم براا انت وياااهـ ما تقولوون
التفتو علي وكل مين يدور كزبه في دماغو
الوكيل بطفش : قصي وبعدين معاكـ لين متي وانت تشرد من الحصص
قصي : واقسم بالله ما شردت بس رايح للحمام كلمت الاستاذ
الوكيل ياشر علي اسامه : وانته ايش عندكـ ..
اسامه بهبل : حتي انا كنت رايح الحمام قابلت قصي قلت اسلم علي
الوكيل يطل فيهم طلات فاهم الزناوه حقتكم لكن حطنش بمزاجي ..
: يالله بما انكم براا حنبدء فيكم
قصي : تبدئو ايش يا استاذ ..
الوكيل : قدامي اشوف قدامي ولا تجلس تسال
اسامه يغمز لقصي : انشالله يبدئو النحر ولا ارجع احصه
قصي : ههههههههههههههه علي قولكـ
اتوجهو لبره المدرســـهـ وقصي واسامه يحاولو يعرفو ايش الحكايهـ ..
الوكيل مسكـ المايكـ المتحركـ وطلب من الاساتذهـ يجهزو الطلاب للي يبغا يعمل تبرع بالدم ..
طبعا كل الاولاد موافقين .. الهرجه فيها تضيع حصص ..
خرجو بره علي السيارهـ الطبيه المجهززهـ ..
يلا يا قصي ادخل اتبرع بدمكـ سوي شي مفيد
قصي يضحكـ : اكيد ولو اتبرع بكل دمي مو شويا
دخل علي السيارهـ واستقبلووو حسام وعلي طرف فمو نكاش : اسمكـ وعمركـ ..
قصي طنش سؤالوو وبتريقه : هلا والله بالدكتور المكدش
حسام ما حاول يضحكلو ابدن .. اما كاسر ضحكـ علي حسام : ههههههههههههههههههه الحين مع شعركـ ذا مثلكـ مثل المراهقين الي تشوفهم
قصي يكلم كاسر : هي هي هي مين تقول علي مراهق ..
كاسر : ابد احنا مراهقين استريح يا الطيب ..
جلس قصي وكم التوب مشمر ومختصرلهم الامور
كاسر جلس يتحسس يدو يدور علي عرق : ايش اسمكـ
: قصي .. وانته
: كـــاسررر ..
قصي يضحكـ : ههههههههههههههههه كاسر ياشيخ تمزح
كاسر يرفع حواجبو : لا ما امزح
: اها اجل تعيش الاسامي ..
: تعيش ايامكـ افطرت بالصبح ولا
قصي يهز راسوو : نووو ما نفطر الفطروو للاطفااال ..
كاسر بتعجب : منو قالكـ انا افطر واشرب حليب بعد
قصي : انته عايش دور الاطفال لساا هههههههههههههههههههههههه
كاسر لو في ظرف تاني لو ما اتحمل قصي لكن بيضحكـ معا بكل روح رياضيه وحسام متعجب ..
لانو المعرفو ان كاسر اخلاقو في خشمووو
كاسر : اثبت لقيت عرق اخيرررن ..
ربطلو يدوو ودخلو الابرهـ وبدا سحب الدم .. : كم عمركـ يا قصي
: انته كم عمركـ .
: خمسه وعشررين
: نقص من عمركـ سته سنين يطلعلكـ عمري
: اها العمر كله
جلس علي الكرسي يتصفح جوالوو ومستغرب ليش زهاد مو متصله .. بالعادهـ موجودهـ اربعه وعشرين ساعه
سرح فيها طوالي .. بودو يعرف ايش الشي الي قلب نفسيتها لدا الحد
قصي يطل في اسم المستشفي : حركاااات مستشفي الـ .. اختي هناكـ تشتغل
كاسر : اها مشالله دكتورا
يهز راسو بكدب : ايوا دكتورااا ..
كاسر : باي قسم
: مادري بس دكتورا مشهوره هناكـ
كاسر : لميس اسمهااا
قصي : لا لا ماتعرفها بس هيا عندكم تشتغل ..
: اها كويس قلي اسمها عشان ابلغها اني سحبت دم منكـ
قصي كشر: تبا تكلمها تباني اكسرلكـ فمكـ
كاسر يرفع حواجبو : طلما هي دكتوره اكيد تحاكي رجاال
قصي : ايوا رجال مو انته ههههههههههههههههه انته كاسر ..
كاسر مافهم ليش بيضحكـ بس طنشووو .. ورجع يقلب في جوالووو
وقصي يموت ويجلس ساكت مرا مايقدرر : اسمع صاحبكـ المكدش دكتور برضووو
: ايوا ليش
: مايجي منو دكتور شكلو كداا ممثل . مغني راب .. مصارع ههههههههههههههه
: اها روح قلو عن المجالات دي يمكن يتركـ الطب
قصي : اها لازم نسووي فيلو خــير ..
كاسر يهز راسوو : طيب
بعد فتره شال الابره وحطلو لصقه صغيرهـ واعطالو تفاح وعصير : تفظل ونادي الي بعدكـ
قصي يضغط علي مكان الابرهـ : انشالله شكرن دكتورر
كاسر جلس يطل في وحس فيلو شبه كبيرر من احد .. ملامحو مالوفه بس ماعرف بالزبط مين
دخل ولد تاني وبدا يهايط علي كدش حسام
رن جوال كاسر خرج من السيارهـ الطبيه : ايه رودي ..
: شلونكـ الحين
كاسر عينو تراقب قصي الي واقف مع اسامه وبتبادلو حجات في اياديهم : بخير وانت اشلونكـ
: ابد ولا شي قريب لكـ
: زين لا تاخر سلام
قفل الخط بدون مايسمع رد من رائد .. وضيق عينو ايش الي بيصير
راح اسامه وقصي واقف يتلفت يمن ويساار
كاسر راح لعندو : شنو تسووي
قصي علي طول ارتبكـ : ولا شــي اممم ولا شــي ..
كاسرر يضيق عينو عشان الشمس : لا شنو في ايدكـ
قصي حط يدو علي جيبو بخوف : ولا شي اشلكـ انته روح روح اسحب دم خليك في شغلكـ
كاسر وقف طل فيا كدا شككو في نفسوو
قصي يبعد : هي مافي شي روح اتسهل
كاسر اتقدم خطوتين وبخفه عجيبه مسكـ يد قصي ولفها ورا ضهروو ..
ودخل يدو في جيبو وخرج سجاير الحشيش الي ملفوفه وسط ناييلون شفاف
ضيق عينو : شنو ذاا
قصي بخوف ويحاول يفلت من يد كاسر : لا تقول للمدير امنتكـ بالله
كاسر يطل في السجاير وجالو احساس بالاسف علي قصي : ليش تصلح كذااا
قصي يتلفت بخوف مو طبيعي : والله مو ليااا انته مو فاهم
كاسر : زين فهمني ولا بعلم عليكـ ..
قصي يحركـ راسوو : لا اسمع دحين ماقدر افهمكـ ماقدرر
كاسر : زين تعالي المستشفي وفهمني .. وان ماجيبتني بكره للمستشفي .. بجي للمدرستكم واسلمها للمدير بنفسي .. وبعد بنتظر لين يجي ولي امركـ واحكيه السالفه بنفسي
قصي يفكر لو زهاد عرفت شي ممكن تنجلط : لا لا والله حفهمكـ كل حاجه والله حجيك المستشفي اسمكـ كاسر صح كاسر والله اجيكـ .. ولو تبا دحين افهمك
كاسر يطل في الطلاب الي مصفوفين مرا مافي وت يهرج معا : زين روح الحين وانا بشوف شغلي
قصي وقف كدا طل في كاسر شوياا وراح وسيبوو
اما كاسر جلس يطل في سجاير الحشيش باسف .. بدو يضيع عمرووو من دحين .. ياتري كم دفع عليهااا .. ياتري هل انتظرو يجيني بكرا ولا اروح اسلمها للادراهـ
خاف لو سلمها لهم يطردو ويضيع بزيادهـ .. حطها في جيبووو .. ورجع لسيارهـ .. وهوا مقرر يسمع منو بكــراا ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:53 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
خرجت عند بوابه المستشفي تغير جوووو وتجدد انفاسهااا ..
وفس نفس الوقت تكلم اختها بالمرهـ
: ايوا نسيم فينكـ
: فين حكون يعني علي دا الصباح
: مدرررررري عنكـ انتي قوليلي ..
: خلاص شويا حجي دحين ماخرجت من البيت لسااا
: اوكـــي ماشي سلام
قفلت وحطت الجوال في جيبها واتكتفت تطل في الرايحين والراجعين
شويا وقفت سيارهـ ونزل منها ماجد في يدوو باقه ورد حمرا ومره كبيره وعلبه واضح عليها انها علبه شوكلاتهـ ..
والابتسامه علي فمووو لوح بيدووو للبنت الي جالسه وراا في السيارهـ واتوجه داخل للمستشفي
وقف لما شافهااا : دكتوره ايش بتسووي برااا
طلت في الهديه الي في يدوو : ولا شي اشم هواااا
: وفين بابتكـ منكـ لاصقه في انشاللهـ ..
اتجاهلت نبره التريقه في صوتو : لا ابد بابا موجوود .. جواااا
هز الكرتون عند ادنو : ايش تتوقعي فيهااا
كشرت : شوكلاته اكيد
: لا لا اممم ما اتوقع
: الا شوكلاته
مدلها الباقه : امسكـــي ..
مسكتها بتعجب .. وهوا جلس يقلب في الهديه يدور من فين مقفله التغليفه بالزبط
: اها اهي
شد الربطه الصغيره وانفتحت التغليفه وجوتها كرتون كاكاوو بالفعل .. شال الغطا علي طول ومدلها هوا
: اتفضلي
: لا تسلم ماحب الكاكوو
طل فيها بستنكار : ماتحبي ايش ..؟؟؟!!
: لا اقصد اشسمو مالي نفس دحين
: لا اتفضلي دي هديه عيد ميلادي
نسيت تهزيئو في الصباح وابتسمت : كل عام وانته بخير دكتورر ...
: وانتي بخير تسلمي خديلك حبه يلا مارح تضرك
ابتسمت وشالت وحدهـ : شكررن
: العفو طعمه
: ايوا ايواا
: اوكي ماشي
اخد مننها باقه الورد : عن اذنكـ
لف ودخل علي المستشفي جاها احساس فجئه انها تبغا تعطيلو هديه
لفت داخله علي المستشفي وراحت لمحل الهداياا المتوسط الي موجود ..
اممم ايش في كولها شوكلاتات باقات ورد دببه مافي شي ينفعلووو ..
خصوصا انو سبق وجاتو هديه باقه ورد .. وشكولاته جلست تدور وتدور لين لفت انتبههها كرتون متوسط لونو ابيض علي شريطه حمرااا ..
: لو سمحت ايش في جوا هنااا
الرجال : ولا شي فااضي .
: اها فاضي ..
: طيب اعطيني هوا علي كم
: سعروو ..
: اوكي
خرجت محفظتها ودفعتلو فلووس واخدت الكرتووون وراحت علي الغرفه الخاص فيهم ..
كتبتلو في الكرت عبارت بسيطهـ .. وشالت الكرتون وراحت علي مكتبوو .. دقت الباب بهدوء
: دكتور ماجد انته جوااا
ماجد : ايوا ادخلي اتفضلي
دخلت وشايله الكرتون في يدهااا : السلام عليكم
بهاء بتعجب : وعليكم السلام ايش دا دكتورتي
طلعت راسها من ورا الكرتون وانحرجت لما شافت بهاء .. يوو ليش جالس هنا
ماجد انشكح : لا تقولي هديه لياااا
خدودها حمرت : ايوا اتفضل دكتور
حطتلو هيا علي المكتب : وكل سنه وانته بخير انشااللهـ ..
لفت علي الباب بسرعه وخرجت
ماجد بدوو يطيرررر : هههههههههههههههه هديه من وحده من المتدربين عندي اول مره تحصل
بهاء بغيرهـ : عادي دكتورها انته تجبلكـ هديه
مازن وقف للكرتون ايش تتوقع جوتووو
بهاء بدون اهتمام : اتوقع فاضي
ماجد فتح الكرتون ولقا بالفعل فاضي الا من بطاقه حمراااا : ههههههههههه بجد فاضي تكون قايلتلكـ ياخي
بهاء : ههههههههه فاضي اجل
ماجد شال الكرت ورفعو لبهاء : لا بس دااا
: اها ايش مكتوب سمعني
ماجد يفتح الكرت ويطلع البطاقه الصغيره ويقرها بينو وبين نفسوو ( كل عام وانته كويس .. فكرت انكـ يمكن تحتاج كرتون .. حط فيلو أي شي .. تسنيم .. )
مع انها عباره جدن عاديه بس ماجد مره عجبتو ميل فمو علي جنب بضحكه مادري ايش تبا
بهاء الفضول اشتغل : وريني اشوف
ماجد يردها وسط الكرت : لا مافي مو لازم .. والله ما تقصرر
بهاء : ه ه ما تقصر قال كرتون فاضي ..
: احسن منكـ صاحبي وعارف عيد ميلادي ولا جبتلي شي ..
: ماعترف باعياد الميلاد ..
: ياعمي روح موووت
: من جد تفرح عشان عمرك زاد سنه وكل مالكـ بتقرب لنهايتكـ .. الله يرحمنا
: ياخي انبسط انو ربي مد في عمركـ ويمكن تتصلح
: اهاا لكن انته مارح تتصلح
ماجد ياشر بيدو : اقول هويني روح بيتكـ ارتاح وانتبه لصحتكـ دا اهم شي
بهاء وقف بتكااسل وشال شنطتو لبسها علي ضهروو وقرب فجئه خطف الكرت من يد ماجد
ماجد استصاب نقز ومسكو : اترك يا مغفل
بهاء : هههههههههههههه مغفل اشوف وريني
صار ماجد يشد و بهاء يشد لين انقطع الكرت وطاحت الورقه في الارض
طلو فيها هما الاتنين بس ماجد كان اسرع شالها وصرخ في بهاء كنت ابغا الكرت زكرا الله ينكبكـ قال مريض انقلع ياخي من عندي
بهاء : ههههههههههههههه لا تحسدني يابويا قول ماشالله
ماجد طنشو وجلس يجمع الكرت يشوف ممكن يتلصق او لاااا
اما بهاء خرج من الغرفه وهواا يضحكـ
اول ما طلع من القسم شاف تسينم نادها علي طول
: دكتورتي يا حلوهـ
طلت في وضحكـ : ههههههههه هلا مريضي كيف صحتكـ دحين كنت مسخن في الصباح امانه روح البيت واسترخي وانتبه لنفسك
: ياربي ارحمني ماجد من هنا وانتي من هناااا
: ياخي شايلين همكـ انتبه لنفسكـ ما بنطلب المستحيل
يبتسملها : من عيونو شي كمان
: لا بس
: ابوكـي خلاص بخير حيخرج اليوم اكيد
هزت راسها بسرعه : ايوا اشبكـ مو مصدق
: ابدن احم احم علي فكرا .. احم احفظي دا التاريخ كويس .. احم احم .. \ ...\ ... \ ترا تاريخ ميلادي
تسنيم فهمت قصدو وضحكت علي طول : ههههههههههههههههه اوكـي حفظتوو
: انتي متي ميلادكـ تسنيم
: لا لا مابغا هديه
: مين قلكـ حجبلكـ هديه ههههههههههههه
: اها اجل ميلادي في يوم .. .. \ .. \ ..
: حفظتو انا كمان
: طيب يلا اتفضل علي بيتكـ وامممم قالكـ مازن علي الخبر المؤسف
كشر : لا اي خبررر ..
: خلاص هوا يقلكـ بعدين
: لا عادي قولي
: لا جد يقلكـ بعدين هوا اتفضل
ماحب يضغط عليها : اوكي اشوفكـ بكرا
: علي خير انشاللهـ ..
راح بهاء وهيا جلست تتاملو لين اختفي عن نظرهاااا .. اتنهدت باسف علي حالووو ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:54 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
مهند ووائل دخلو المستشــفي وهما يضحكو ويتونسو ويعلقو علي تصرفات الاطفال في المدرسه
والي يبكي والي يخاف والي مادري ايش نظامووو
وائل : كل ما عملو حمله تطعيم يشرفني انقزز للاطفال رهبين يونسوو
مهند يحس وائل نفس طقتو ونوعو واسلوبو وافكارو واي شي مالهم ساعات مع بعض واندمجو اندماج كبيرر
: اسمع ايش جابكـ هنا فجئهـ
وائل يط رقبتو : كنت ادرب في الـ .. ليا سته شهووور .. وقررت اخد النوص التاني هنا مازن رجني فيكم
مهند بتعجب : احنا
: ايوا يقول عندي طولاب ... مميزين .. شاطرين .. ومدري كيف حمسني .. هههههههههههه وجيت
: اها قول كدااا .. مو مصدق انو مازن اخوكـ ترا
: ادري مافي شبه ابد .. لكن اخوان .. ههههههههههه لا تخليني احلف
: لا خلاص ههههههه مصدقكـ
اعناب خرجت من المصعد وشافت مهند علي طول راحت لعندو : هنوود مهند مهند
وائل بندهش أيش الميانه الي هما فيها
مهند : هلا عنوشه خليكم في الممل .. والله غيرنا جو اليوم
اعناب ابتسمت وناسيه انو وائل اخو مازن : كويس يعني تنصحونا نروح نطعم في مدرسه البنات هههههههههه
وائل بنبرش : روحو فله ترااا تعالي شوفيهم كيف يتبكبكوو .
اعناب : ههههههه يانساوو بتخيل اشكالهم ..
مهند : كيف معتصم كرفكم اليوم
: لا والله مافي كتير كرف .. بس انو اشتغلنا مازن اعطاني حاله مرا غريبه
مهند اتحمس : فين الملف وريني
: لا رجعتلو الملف رمتلو هوا وقلتلو مو فاهمه
وائل لاحظ انها بتتكم بطريقه مو كويسه علي مازن بس ما علق
مهند : ليش كان خلتيني اشووف
بلا مباله : الملف عندو روح قلووو يديكـ هوااا
مهند : فينو دحــين ..
: مدري عن قلعتوو
مهند رفع حواجبو وطل في وائل .. اعناب من شافتو طلت في وائل الي رفع حواجبووو .. وقتها اتزكرت
لفت : عن اذنكم ..
مشيت بخطوات سريعهـ واندست ورا وحده من البتر : هبله طول عمركـ هبله تهرجي كدا قدام اخو حيبلغو حيبلغو بكل شي هبله هبله
ورا وائل يطل علي البترا الي اعناب خشت ورها ويضحكـ : بينها وبين اخويا شي هههههه ؟؟! احسها حاقدهـ
مهند يضيق عينو معقوله مو داري بالهرجه : اممممم يعني شي كدا
: ايش بينهم .. لي تهرج عنو كدا
: مادري هرجه المفروض انكـ عارفها
: اما انا اعرفها .. امممم مثلا اخويا يحبها وها ما تطيقووو
مهند هز راسو : أيش افكاركـ ياخي حب مين شايفنا في مصر .. موقف كبير صاير بينهم .. عائلي المفروض انكـ عارف
وائل : اما عائلي ايش دخلها في عيلتناااا .. تكون تقربلنا ومازن ماقلي ..؟؟
مهند صقعو : عليكـ افكار روح اسالها ولا اسال مازن احم اقصد دكتور مازن انا مالي صالحيه اهرج ..
خلاص كلاموو .. ولف وهوا يطل في الساعه
زي دا الوقت المفروض انو نسيم تكون جات ..
طلع علي القسم الي منوم فيلو ابوها . وراح علي الغرفه لصق ادنوو يحاول يسمع شي .. هل ياتري هيا جوا ولا ماجات لسااا
قلبو طاح لما سمع صوتها من ورا : تتصنت علي الابواب ..
بعد بشويش عن الباب وطل فيها ومازل راخي جسمو : ايش ..
نسيم تاشر علي الباب : تتصنت عيب يا دكتور هههههههههههه
مهند انحرج صلح وقفتو : لا ما بتنصت اما اتنصت
نسيم تتغابا : ملصق ادنكـ ليش طــيب .. تقيس نبضات قلب الباب
هز راسو : لا لا كونت اممم لا حسيت اممم
اتقدمت لعندو : مو مهم كيف حالكـ دكتووور
قالتها وهيا تمط صوتها
مهند يبتسم : بخير امم احم انتي كيفكـ
اشر علي الغرفه : وكيف ابوكــي ..
: كولنا بخير الحمد لله
مهند لاف يدينو خلف ضهروو ويتحرك يمين ويسار ونسيم تطل في بتفحص تستنا يهرج
مهند ينحرج من طلاتها .. وهيا تموت علي شكلو لما يحمرررر
: امم ايواا
يقلب عيونو : ايووا انتو بخير الحمد لله ..
نسيم اتقدمتلو بجراءهـ ومسكت يدوو وسحبتو معها لوحدهـ من الغرف الفاضيه الصغيره الي فيها بس سرير وجهاز كشف تستخدم في حاله الطوارئ ..
دخلتوو وقفلت الباب
مهند بكل تعجب طل فيها ايش قصدها
نسيم ما قصدها تسوي شي بس تبغا تشوف رده فلعووو ..
: ايش في ليش احنا هنا
بكدب : شفت نسيم داخله علي القسم
راح للباب بخوف : اها طـيب اكـيد راحت
نسيم مسكتو من يدو وشدتووو : خلينا شويااا
مهند في قلبو ايش الي خلينا ايش نخلينا نسووي انشالله في غرفه صغيره لحالناا ..
نسيم تضحكـ : مهند ههههههههه اشبكـ
مهند وشو محمر : ولا شي افتحي الباب
نسيم يالله كاني انا الولد وهوا البنت ينااااااس ..
: مهند تروح تسنيم ونخرج
مهند : اكيــ
رن جوالوو ويحسو انقذوو : ايو حسام
حسام بتوتر : مهند انت فينكـ
: قبل شويا رجعت المستشفي انت جيت
: لا لساا اسمع روح خد التوائم من المدرسه اخاف اتاخر عليهم
مهند : اووو مافيا حسام
الا طل في نسيم : اقصد خلاص طيب دحين اروح
حسام قفل الخط ومهند رجع الجوال في جيبو : ممكن اطلع ضروري
نسيم : طيب ماشي
يمشي ولاصق في الجدر مايبغا يقرب منها مرااا .. مايدري ليش خايف
نسيم قربتلو فجئه وهوا وقف وطل فيها بتعجب : في شي
رفعت يدها لشعروو فرفرتو بخفه : ايوا شعركـ مغبررر
رفع عينو علي فوق كنو حيشوف شعروو : مغبر
: ايوا وقف دقيقه
طل في نفسوو وانو هوا واقف بالفعل
خرجت جوالها وصورتووو : كنت بصوركـ بس
: اهااا طيب عن اذنكـ
: طيب
فتح الباب وخرج واتنفس علي طول .. اشبها مدخلتني غرفه ياربي ايش تبا البنت دي تكون ناويه تسويلي مصيبه
حرك راسوو وابتسم .. لا لا موستحيل .. بتصورني بس .. لا اصير معقد انا كمان ..
نسيم خرجت من الغرفه وهيا تضحكـ .. وتقلب في الصور وهيا مبسوطه
قابلت تسنيم في وشها : بدري جيتي
: من عمركـ لا ماجيت
: كيف اجوان ..
: بخير جالسه في البيت
نسيم : اوف مارضيت تروح مع اختهاا
: لا مررا ماهي راضيه ولا راضيه تتزحزح ولا تفتح فمهاااا
تسنيم تمشق .. جلسه اجوان الي مصيبتها مصيبه في بيتهم مرا مو عاجبتهااا ..
بس ما باليد حيله لفت علي غرفه ابوها ودخلت ووراها نسيم
اما مهند في طريقو للمدرسه ومتعجب من اتصالات حسام المتكررهـ
: ايوا ياخي قلنا في الطريق دوبي خرجت تبا تتصلبي كل دقيقه
: ايوا بسرعه لا تتاخر عليهم
: أيش الاهتمام الي الي نزل عليك داا ..
: مو عن شـــي .. بس مدري جايني احساس مو طيب ...
: اقول اخوانكـ حنروح نلقاهم مرتزين زي صنداديق الببسي فين حيروحو يعني
حسام يروح ويجي : مادري اليوم الصبح كانو بيقولو في رجال يعطيهم فلوس ومدري كيف دوبي انتبه لنوقطه دي يا مهند
مهند خاف وداس علي البانزين : لا حكون عندهم دحين سلام لا تعطلني
: اوكي ماشي
قفل ورما الجوال علي المقعدهـ جنبوو
مر الوقتي سريع ..
وقف قدام المدرسه ونزل
راح للحارس وقالو ينادي علي اسمائهم يمكن يكونو جوا
من قال الاسماء الحارس : دول ما بيجسلو جوا دايم من تصفر يطلعو يستنو برااا
: ماني شايفهم نادي عليهم يمكن جواا
الحارس هز كتوفوو ونادي علي اسمائهم بالمايكـ ..
دقيقه دقيقتين خمسه دقايق عشره دقايق ربع ساعه وماحد طلع ..
مهند بعد عن الحارس ودخل المدرسه الساحه فاضيه مافيها الا كم طالب لانهم المفروض خرجو من زمان
رجع خرج برا وصار يطل بعيونو ماهم موجودين بالمررهـ
شاف ولد جالس علي واحد من كراسي الانتظار راحلو بسرعه : لو سمحت تعرف بدر وهلال
الولد هز راسوو انو لااا
مهند يوصفلو : كدا تلاته توائم
الولد : اهااا ايوا عرفتهم
: فينهم
: راحوووو
مهند استصاب : مع مين
: مع اخوهم
مهند جلس علي ركبو : كيف شكلوو شعرو كدش
الولد كشر يحاول يتزكر : لا مو كدش ماشفت شعرو كان لابس نضاره وشال ..
مهند عض علي شفايفوو : اكيد مو حساام يالله ايش حيسووي ايش حيعمل
راح لسيارهـ بسرعه وطلب رقم حسام : الحق اخوانكـ مافي
حسام دا الي كان حاسوو .. قلبو ما ينقبض علي فاااضي
.. ... .. ...
نهايه البـــارت السابع عشرررر
اطبــــــــــــــاء في الحــب
قطـــعه شكـــلاته
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:55 | |
| ~~ BARt [18] اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~ نحن لا نامل فيما هوا سهل .. نحن نامل فيما هوا صعب وشااق .. نامل بما هو بـعيد جدن .. وخارج امكانياتنا .. نتمني ونامل ونحلم .. لاننا نريد المســـاعدهـ .. ولاننا خائـــفون .. ونعلم اننا ربما نطلب الكثير وبرغم ذالك نحلم .. اذا ان احلامنــا احيانا تتحقق .. ~~
ماشـــي بخطوات رايــقه ويدندن اغنيه ينبعاويــهـ .. ومنظرب لاخــر حد وصل لمكــتب مازن .. فتح الباب بدون مايدق دخل وقفل الباب برجووول : مازززن .. مازن زفر وحط الملف علي الطاوله وفسخ نضارتوو : كم مره اقلكـ هنا اسمي دكتور مازن وائل جلس علي الكرسي ورفع رجلو علي المكتب : ما علينا ما علينا اسمع .. مازن اتنرفز منو : وائل بلا في شكلكـ وائل كشر : هي لا تسوي عليا دكتور وتصرخ مازن قام ودف رجلو عن المكتب : اجلس بحترام في مستشفي انته مو في قهوووهـ وائل يرمش بفهاوهـ : هي مازن .. : هي في عينكـ تقول دكتور مازن هنا فاهم ولا دحين دحين حتجرع للمستشفي الي كنت فيهاا .. وائل يهز راسو بسرعه : طيب دكتور مازن اسفين ياللهـ ماكنت ادري انكـ عايش الدور : ياحمار ماني عايش الدور انا دكتور هنا .. : او هـــووو .. دكتور عارفين .. انا اخوكـ .. لا تسوي عليا دكتور .. مازن وشو حمر دايم وائل يستفزووو : وائل اطلع برا ايش تبااا وقف ولف ورا المكتب : يااهـ كوفي كوفي صبلي كوب مازن : ايش تبا خلصني : ايوا ايوا اتزكرت .. بينكـ وبين الدكتوره العنبه الغبيه ديكـ شــي .؟؟ مازن كشر : دكتورا غبيه .. عيب احترم نفسكـ ياوائل ياوائل ارحمني ماربوكـ امي وابوياا ولا كيف : الظاهر ربوكـ وربو اخواني وعلي حظي خلصت بطاريتهم هههههههههههههههههه .. مازن هفو بالملف الي في يدو علي وووشـو : سخيف وائل شال الملف ورجع لمازن الهفه : اخويااا صح دكتور مو يعني تهفني بالملف خير شايفني عبادي .. مازن جلس علي الكرسي واتنهد .. كيف يقنع التنبل دا انهم في مستشفي .. وانو المستشفي غير البيت .. وائل صب لنفسو كوفي : ماعلينا ايش بينكـ وبينها مازن بطفش : مين هيااا وائل : الدكتورا العنبه ديكـ وي قال ايش اعناااب .. احد يسمي دا الاسم مازن قلبو طربق ولف علي وائل طوالي : اشبها ليش بتسال : كانت بتتكلم عنكـ بطريقه موش ولا بد .. كنت حديها كوع بس قلت عيب بنت هههههههههههه مازن صلح جلستو : انرزع وقلي ايش قالت وائل يفتح الدولايب ويفتش في الملفات والرفوف والادراج : يعني ما قالت شي شي بس واضح من طريقه كلامها انها متنرفزهـ منكـ لف علي وغمز : مسويلها شي مازن : طبعا لا بس قلي ايش قالت بالزبط وائل يفكفك في المجسمات الطبيه ويخربط ويستكشف زي البزورهـ : مدري عن قلعتها هههههههههههههه مازن : يالله بطل سماجه ايش قالتـ وائل لف علي : قالت كدا مدري عن قلعتوو مازن صك اسنانو في بعض وصلت بها تهرج عنو كيدا : قالت لكـ انته : لاااا كانت بتهرج الدكتور القزم هههههههههههــ .. مازن : او هو مـــين قزم .. : مهند مهند .. بتقلو عن ملف ومدري كيف سالها عنكـ .. قالت مدري عن قلعتو ياخي كارهتكـ بقلب .. مازن يميل فمو : عارف دي مـــين .. وائل طل في بهتمام : مين : بنت محمد زوج اختكـ وائل فتح فمو بتناحه : ياشيخ تمزح هيا دي .. مازن يسند ضهرو علي الكرسي : ايوا وعشان كدا كارهتني .. ودحين مشي حالكـ طلما انته اخويا حتكرهكـ من دحين اقلكـ .. وائل حول ملامحو لقرف : من غير ما تكرهني كارهاا اساسا حسيتها سامجه .. مدري ايش لاقي فيها القزم مندمج معها مازن يحس بغيره بمجرد مايشوف كيف هيا ومهند مع بعض مرااا : مدري وائل خلص الكوب الي في يدو وحطو علي الطاولهـ : فله المستشفي هنا ليتني مدرب فيها من زمان مازن طل في من فوق لي تحت : وائل مابغا اعيد كلامي .. وائل : او هو لا تبدا يا مازززن .. مازن وقف : الا اسمي هنا دكتور .. وسماجتكـ تبطلها لا تفشلنا بين الخلق .. عاملني كادكتور واعاملكـ كطالب فاهــم .. وائل يهز راسوو : لا مو فاهم صدقني مايمديني مرا مايمديني .. مازن رفع اصباعو بتهديد : وائل والله زي ماجبتكـ اقدر ارجــ.. وائل طنشو فتح الباب وخرج من المكتب : ياحليلكـ يامازن .. اجل نتشقلب جنب بعض واجي اقلكـ دكتور ههههههههـ مسكين واللهـ .. صادف في وشــو كاسر : كااااااسر كاسر كاااسر كاسر رفع عينو عن شاشه الجوال وطل في وائل بتعجب : نعم .. وائل يمسكـ فكو ويميلو يمين ويسار : اتدرب علي اسمكـ مشوار كاسر ميل فمو ورجع يضغطـ في الجوال ومشي وطنشــو وائل : هي بكلمكـ كاسر طل في : اتوقع اسمي كاسر : اسمكـ مشوار .. ماعلينا فين الشباب ايش بتسووو كاسر بقلق : ماهم في ذا برا المستشفي .. وائل طل في ساعتو وبلقافهـ : ليش ما انتهي الدوام شهق : ولا عندكم ينتهي اتنين قول ايواااا ... كاسر بودو يدي قفا قاعد يسويلو قلق : لا عندهم مشكــله بسيطه وائل بنفس القافه : ايش هيا أيــش فــي .. كاسر عاقد حواجبووو : مادري مادري اتنهد برتياح لما رد علي حسام من اول بيتصل في : الو شنو صار معكم حسام : مااادري سئلنا في المدرسه وسئلنا الحارس ماحد بيقول شي مفيد كاسر : شنو تحترون .. توجهو للقسم وقدمو بلاغ .. تنتظرونهم يظيعون بالمره حسام يفرفر شعروو : مادري مادري مو وقتكـ يا كاسرررر كاسر يروح ويجي : بلغ الشرطه زين .. وايه اتصل علي محامي امكـ .. وبلغ امكـ بعد حسام زفر : خلينا نلقاهم اول : وتخيل طولتو لازم يكونون علي علم زين حسام مو عارف ايش يسووي : اوكـي سلام كاسر قفل الخط وسند نفسو علي الجدر في الممرر .. واخدلو نفس عميق .. جايو قلق فظيع كنو اخوووانو الي مختفين مدري ضايعين وائل بحذر : اقدر اساعد كاسر نسي انو موجود : لا وائل : عسي ماحد ضايعلكم كاسر يبعد عن وائل القلق : ايوا راح وتركوو .. وائل رفع كتوفو : انشالله تلقو اجل خرج من القسم ومو عارف ايش يسوي صار يلفلف في الاقسام ويتفرج ويستكشف المستـشفي دخل علي الجرس وشمر معطفو وجلس .. رفع الجوال لادنو بعد ما طلب رقمها : هلا حبيبي كيفكـ وديان تتمطط : بخير حبيبي انته كيفكـ وحشتني : بخير حبيبي دوبكـ صحيتي : يب علي رنه الجوال .. : عسي ما ازعجتكـ حبيبي : لا عادي كيف المستشفي الجديدهـ كيف مازن : ههههههههههه مازن بهدلني حبيبي .. يبغاني اقلو دكتور وديان بتعجب : طبعا تقلو دكتور اجل مازن حاف : مايمديني صدقيني بس المستشفي حمااس .. والقروب فله الي معايااا .. : كويس اهم شي تكون مرتاح : يب مرتاح ياقلبي انتي متي حتروحي الجامعه : خلاص حقوم دحيناا : يلا قلبي اسيبكـ .. الله يوفقكـ في اختباركـ ... : اوكــي سلم علي مازن وقلو دكتور هههههههههههه : اوكي انشالله طلما قلتي اقول دكتور يعني حقول : ياحياااتي انا .. : باي حبيبي انتبهي لنفسكـ : انته كمان باي قفل الخط وباس الجوال مع ابتسامه حــالمهـ .. وقف ونفض المعطف وفتح الباب عشان يخرج قابل اعناب في وشووو .. اختفت ابتساامتووو وحلت مكانها تكشيرهـ .. اعناب استغربت من تكشيرتوو حاط يدو علي مسكه الباب وواقف مكـشر .. واعناب مي عارفه تدخل : دكتور ممكن وائل : اهااااا يعني فيصل اخوكـــي ..و انتي اختوو اهااا اعناب كشرت : ممكن ادخل بعناد تكا علي مسكه الباب : والله ابوكـــي مو مكيفتو امكـ .. وجا خطب اختنا مسويه خرق ضيق علينا ليش اعناب من سمعت جملتو كول التفاعلات الي في جسمها انقلبت شويا يخرج دخان من فمهااا وشها حمررر اقوي شـــي .. وائل يطل فيها ويضحكـ انو استفزها .. يحس نفسو عايش عشان يستفز الناس وبس .. اشر علي فمها : افتحي فمكـ .. قولي شي لا تنفجري ههههههههههههـ اعناب فين طواله لسانها علي مازن .. تبغا تتكلم تبا تسبو تقلو شي من العصبيه حتي الحروف طارت وائل : وعلي فكراااا فيصل مرا يشبهكـ .. بس طبعا ولد اختي احلي .. اعناب وصلت فيهاااا وفتحت فمهاااا واتكلمت بشويش : ابعد عن طريقي دكتور وائل وائل انقهر كان يبغها تصرخ تسووي شي اشر باصابيعو للخلف : اها طيب حبعد .. بس بما انو ابوكـي مو في البيت تحبي اوصلو شي .. ترا جالس عند اختي واحنا دايم نروح لاوختي كيف .. ؟؟ .. اعناب تحاول تحاول تحاول قدر الامكان تمسكـ نفسها : ابعد دكتور من قدامي وائل مستمر في استفزازو : طيب ما اوصلو شي .. ماتبي مصروف شي .. مقاضي بيت .. شي .. يعني الي سمعتو حتي امكـ مافي ..؟؟ اعناب فرصعت عينها بنهيار .. ايش درا عن كل داااا خلاص ماقدرت تمسكـ نفسها صرخت بصوت عالي : انقلع من وشي انقلع انقلع مازن في الممر ماشي بهدوء جنبو اتنين اخصائين بيتكلم معاهم .. الا سمع صوت اعناب لانو كان جدن عالي راح بسرعه لجه الدرج ولما شافها واقفه ووشوها محمر وقدامها وائل .. عذرها علي طول اكيد استفزهااا وصلهم في ثواني : ايش في ايش صاير وائل يرسم علي وشو ملامح بريئه ويرفع كتوفو : مدري اشبها تصرخ اعناب حشرها البكــا .. : انا انته مازن .. اقصد مازن شوف لايحتكـ لا يكلمني لا يقربني مازن مو فاهم علي ايش بتهرج بس الي متاكد منو انو اخو نرفزهااا .. طل في كدا من فوق لتحت بتهديد : دكتور وائل علي مكتــبي .. وائل يلف وعلي فمو ابتسامه انتصار كل ماينرفز احد ينبسط : حاضر دكتور مازن انا رايح مكتبكـ قال كلمتو وضحكـ بخفه وراح مازن لف علي اعناب ومو عارف ايش يقولها : معليش وائل هواااا اعناب عيونها اتعبت دموع .. ابد ما تتحمل : دكتور مازن لو سمحت اخوكـ لا يكلمني ولا يتحرش فيا اشلو في ماما اشلو في بابا اشلو في فيصل .. ليش يهرج هرج مالو داعي ليش مازن قلبو راح فيها بسبه عيونها المغرغره : امم طــيب اتاسفلكـ بدالو هوا مايقصد رجعت خطوتين والدموع الي كانت واقفه نزلت : الا يقصد يقصد .. قلو لا يكلمني لاحد فيكم يكلمني مازن بتعجب .. اشبها علقت كشر ملامحو : طيب اتفضلي لفت وهيا تمسح دموعها بكم المعطف .. فين مهند فينووو مازن دموعها ماثره في .. وفي نفس الوقت معصب من طريقه هرجها عنووو .. شمر اكمام الاب كوت ولف علي مكتبو ناوي يلطش اخوو .. الا ماعندو شغله في الحياه غير استفزاز الخلق ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:55 | |
|
جالسه جنب ابوها لاصقه فيلو .. : لا ماااافي شــي والله رفع الكتاب لي وشوو : يابنتي مايصير روحي شوفي شغلكـ خلاص رفعت البيجر طلت في : لو احد يباني حينادي علياااا فسخ النضارهـ وعصب : خلاص روحي يا تسنيم .. ادي شغلكـ بامانه مو عشان انا في المستشفي .. تجلسي عندي اربعه وعشرين ساعه لا تخليني اروح مستشفي تانيه شهقت : بابا نسيم الي مشغوله في الببي : خلاص الادمي طفش منكـ يقلكـ روحي هوي خلي يتنفس يالطيف بس لاصقه لاصقهـ لفت وطلت في نسيم ومشقت : اطلعي منها بلا قلــق .. نسيم تنفخ في البانه وتفقعها بصوت : اطلعي انا جالسه مع بابا .. تسنيم وقفت وباست راسو : طــيب ماشي خلاص حطلع .. اسمع بابا لــ .. قاطعها : لو احتجت شي اتصل علي جوالكـ طيب يابنتي حاضر يلا اتوكلي شوفي شغلكـ واذا خلصتي تعالي رجعت باستو تاني : طيب بابا حاضر .. راحت للباب وخرجت وهيا تلوح بيدها : بابا اذا احتجت شي اتصلبي ابوها يهز راسو ويضحكـ : طيب روحي هيا تسنيم ايدها علي مسكة الباب وترجع علي ورا بشويش وتطل في ابوها وتشار بيدها وتضحكـ : كلمني ها كلمني ابوها بيضحكـ علي تصرفتها واضح انو مابدها تخرج ونسيم بتمشق : طفله حشا مو دكتورهـ تسنيم تضحكـ : سامعتكـ سامعتكـ نسيم وقفت بسرعه وسكت الباب بقوهـ : حلي يالطيف لصقه تسنيم مسكت راسها : آآهـ بلا في شكلكـ ياشيخـهـ .. لفت وهيا تفركـ راسها الا شافتـ يامن قدامهااا .. نزلت يدها عن راسها بسرعه واصطنعت ابتسامه حلوه ماقدرت تخفي ملامح الخجل من وشها : اهلا يامن جيت .. لسا مو وقت زيارهـ .. يامن طل في ساعتو ورفع عينو عليها .. رجعت طلت في الساعه بسرعه : اها يب وقت الزيارهـ .. يامن ابتسم علي تلبكهااا : راسكـ .. حاولت تطل علي فوق : راسي اشبو راسي .. رفع يدو ولمس جبهتها : احمررر رخت راسها بسرعه عن مستو يدو وحطت يدها : احمر ايوا احمر صقعت اقصد خبطت ايوا في الباب سوري بتعجب : سوووري ؟؟!!! انتبهت لكمتها الي مادري ايش تبا .. : لا اقصد .. صقعت في الباب .. وما اتعورت .. وبس : اها طــيب وسع ابتسامتو : عمي صاحـــي حمرت وفتحت الباب بسرعه : ايوا ايوا صاحي ادخل ادخل ابوها من شافها قفل الكتاب : يابنتي معقوله شفتي اموركـ .. ورجعتي هزت راسهاا وهيا تاشر لنسيم ترفع الغطا علي راسها : لا يامن جا يسلم عليكـ .. نسيم صلحت جلستها بسرعه ورفعت الغطا علي راسهاا وابتسمت وهيا تطل في تسنيم طلات هبله : يامن منور منور تسنيم تهددها بعينها : ايوا اتفضل يامن دخل وفرفر شعرو بيدوو : السلام عليكم ابو تسنيم صلح جلستو بسرعه : وعليكم السلام اهلا ياولدي يامن اتقدملو بسرعه : والله ماتقوم ياعمي والله ماتقوم .. رخا نفسو وباس راسوو : كيف الصحه اليوم تسنيم ونسيم متنحين علي طريقه سلامووو وابو تسنيم مبسوط خصوصا بعد الموضوع الي كلمو في : الحمد لله علي كل حال احسن انشاللهـ .. نسيم تاشر لتسنيم : ادي كرسي يجلس .. تسنيم بسرعه سحبت الكرسي : اتفضل استريح يامن طل فيها طله سريعه ولف عنها : شكرن .. تسنيم مافتتها الطله ولفت عينها علي اختها بسرعه نسيم كمان مافاتتها الطله ضحكت وصارت تعمل حركات هبله بوشهاا .. يامن ببتسامه : متي حتخرج ياعمي عشان نشوف امورنا هههههههه : هههههههههههه ماادري جالس تحت رحمه الدكاتره دول .. تسنيم متعجبه من طريقه كلامو مره متغـــيرهـ .. صاير فله اكتر يضحكـ اكتر .. ويهرج بسلاسه .. ابوها يطل فيها ويهز راسوو : لكــن ان شالله كــل شي يصير بســرعه لا تشيل هم والعروسه موافقه تسنيم وشها اتلون .. اشبو ابوها علي كيفووو نسيم زي المصاااريه : كلوووووووووووليش حمااااااس.. يامن وابو تسنيم يضحكوو .. وتسنيم الوحيده الي تحس الموضع يخوف مايضحكـ يامن يلف ويطل عليها طله لها معنــي .. : بس ياعمي العروسه قالت طــيب .. ولا انته بتقوول ابوها رفع عينو عليهااا .. : لا هيا ماقلت طيب .. لكن بسالها قدامكـ دحين .. تسنيم قلبها ينقز ابو الاحراج دحين يسال ايش يحس في ابوها .. من اول كانت جالسه معا ليش ماسالها لحالها ليش لما جا يامن ويامن التاني يسوي انو مو عارف جوابهم ابو طلعاتكم ياشيخين .. نسيم وقفت وصقعت تسنيم : لا تخجلي ماحد يخجل في دا الزمن .. تسنيم دا الي ناقصها اختها تسوي فله .. : ابعدي بلا هــم .. يامن بصوت هادي ولاول مره تنتبه لنبرتو الحلوه : ها ياتسنيم .. منتظر جوابكـ .. كشرت وفي قلبها منتظر جوابي .. يعني انكـ مو عارف .. وكني ماقلت لكـ نسيم : خلاص انا اجاوب عنها هيا موافقه قالتلي من اول ابوها : اسكتي يابنت خليها هيا ترد .. تسنيم فتحت فمها : أنـ .. قبل تكمل كلمتها اندق باب الغـــرفه وكلهم التفتو علي الباب نسيم الي كانت متحمسه زفرت : وقتوووو ابو تسنيم بصوت جهوري : اتفضل انفتح الباب بشويش وخلفو بهاء يتنحنح من برا .. : احم احم ممكن ادخل .. ابو نسيم ابتسم : اتفضل ياولدي ادخل بهاء دخل راسو بهدوء وابتسم لما شافهم كلهم بيطلو في : انشالله ماجيت في وقت غلط .. نسيم تتمتم : ايوا غلط كانت حتقول اقبل بكـ تسنيم بندهاش .. : مارحت بهاء .. حسبتك رحت بيتكـ .. من اول .. يعني .. وكدا .. بهاء يهز راسو : ايوا .. رحت لكن رجعت ماجد طلبني .. هزت راها: اتفضل قفل الباب بهدوء وهوا يتسال عن سبب تواجد يامن دحين : جيت اسلم عليكـ قبل ما امشي ياعمي ابو تسنيم مره انبسط : تسلم ياولدي الله يعطيكـ العافيه بهاء قرب لو بهدوء وسلم علي راسووو : شوفت كيف انكـ بخير حتخرج اخيرن .. وانشالله ماترجع تاني هنا ابو تسنيم اختفت ابتسامتو وكشر : حخرج مين يخرج انا حخرج .. طل في تسنيم ببتسامه : حخرج تسنيم نسيت كزبتها البيضه وعلي طول هزت راسها : ايوا ايوا حتخرج انشاللهـ اليوم ايوا اليوم حتخرج يامن وابوها في نفس الوقت : قلتي باقي فحوصاتـ ؟؟!! بهاء لما سمع جملتهم حس انو في انــه طل فيها وعقد حواجبوو تسنيم مكمله : لا باقي نتايج فحوصات الفحوصات خلصت وحنخرج اليوم يامن يرفع حواجبو : ماقلتيلي .. ابوها رفع الغطا عن جسمو : كويس انا انخنقت هنا حست بتانيب الضمير انها ادت ابوها امل : لا لا مو دحين في اليل يعني خليكـ بابا بهاء يطل في تسنيم ويضيق عينو : يلا عمي اشوفكـ علي خير .. راح للباب : امم دكتورتي ممكن اسالكـ عن شــي تسنيم عارفه عن ايش حيسالها : لا مشغوله دحين بهاء باصرار : لا ضروري بخصوص الغسل ابوها : يابنت مريضكـ شغلكـ ..؟؟!! زفرت : طيب خرجت برا معااا ومن انقفل الباب : ابوكي ماراح يخرج صح ماتعرف تكزب : لا لا الا حيخرج مين قال ليش اقول يخرج وما يبا يخرج : يمكن عشان لا انام معا .. ازعجتو ولا شــي .. اشتكي مني ..؟؟ تسنيم قلبها طربق علي طيبتو : لا مرا لاا .. : اجل .. ليش بتقولي حيخرج .. : لا اشسمو .. ولا شي والله ابد بهاء يفكر في كلام ماجد : قالكـ شي .. ماجد وي وي ايش عرفو : لااااااا ابدن لا ماجد اشلوووو حط يدو علي الجدر جنبها وقرب : حتقولي ليش كزبتي عليا لصقت في الجدر : طيب طيب . عشان اشسمو ايوا .. صحتكـ .. حسيت انكـ تعبان وكدا بس بس : يعني ماجد ماقلكـ شي هزت راسها بخوف : لا ما قال ضيق عينو : لو اكتشفت انكـ بتكزبي علياا .. مرا حزعل طيب كلهم يزعلو ولا بهاء : طيب ايوا ماجد كلمني وقال صحتكـ مو كويسه وقالي ما اخليكـ تنام مع بابا .. وقال عني انانيه بتصرفي دا .. خلاص طيب .. امانه لا تقلو شـــي شد يدينو : ماجد الرمه .. : لا اسمع هوا عشان صحتكـ مو عشان شــي .. بليز لا تقلو حاجه : طـيب .. ايش بيسوي سواقكـ في الغرفه اتنهدت لما اتزكرت هرجه يامن الي بتحس انها ورطت نفسها فيها : زيكـ بيسلم علي بابا ما فاتتو تنهديتها : اشبكـ رخت عينها وساحت بافكارها : ولا شـي حط يدو تحت دقنها ورفعلها راسها : اشبكـ قوليلي .. ما اتكهربت ولا خافت ولا حاولت تبعد بالعكس .. حست بحنيه في لمساتو .. ميلت راسها عشان خدها يلمس ايدووو : ححكيكـ بكرا لا تتاخر .. دحين لازم ارجع لبابا .. طـيب .. هز راسو وابتسم علي حركتها : اوكـي .. بعدت عنو ودخلت الغرفه رفع يدو طل فيها كدا وصار يحركـ اصابيعو في بعض .. يحس يدو اكتسبت نعومه من ملمس خدهاا
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:56 | |
|
فتحــت الملف الي في ايدهااا .. وطلت في طله سرريعه بطـفش .. واتوجهت لاحدي الغرف المرصوصه بترتيب جنب بعضهاا .. فتحت الباب ورسمت علي فمها ابتسامه وتحاول تتناسا اياد ومكالمتها لو وكل شي يتعلق عنوو : السلام عليكم المريض وامو ابتسمولها علي طول .. : وعليكم السلام اسراء ارتاحت لابتسامتهم : كيف الصحه اليوم الولد الصغير يحركـ راسوو : انا تعبان مابغا اخرج من هنا اسراء تضحكـ : لا منكـ تعبان امو بحنيه : هوا عاجبو المكان هنا اسراء بتعجب : حبيبي .. كولهم يبغو يخرجوو ايش عجبكـ هنا هاا يهز راسوو ويمط بوزو : اكلهم طعم وفي العاب .. ويطزوني ابراا اسراء ماتت ضحكـ : دا الي يخافو منو كل الاطفال الله يحفظكـ ياشيخ : دكتورا انا شاطر صح .. ما اخاف من الابره فرفرتلو شعرو : ايوا مره شاطر مد يدو : فين الحلاوهـ والنفويخه .. والكاكوو .. مو انا شاطر اسراء اتوهقت : اممم دحين ما معايا حلاوهـ .. بس نعطيكـ الابره ونقسلكـ الحرارهـ وبعدين اممم ندورلكـ حلاوه طيب .. مط بوزو وكشــر : لااا .. رخت نفسها لمستواا : شاطر حبيبي يهز راسو بقوهـ : لا مابغا اديني حلاوه وكاكو ونفيخه اول ولا بعدي عني امو مسكتو من كتوفو : دكتورا ابعدي عنووو اسراء وقفت : لازم اعطي المضاد .. الوقت امو شالت حلاوهـ من شنطتها واعطتها لاسراء : اديلو هيا عشان يرضي اسراء اخدتها ولفت يدها ورا ضهرها : يلا حبيبي حديكـ حلاوه لكن ايش نسوي بعدها مكشر ملامحو : خلاص مابغا حلاوه ولا ابره ولا شي اسراء طلعت الحلاهـ من ورا ضهرها : ودي حلاوهـ اخدها وطل فيها كدا ورمها في وش اسراء : ماابغاها اكلت زيها تووي اسراء زفرت ورجعت رخت نفسها لمستواي : طيب خد الابره عشان تبات في المستشفي كمان كتير طيب فجاءه اتحركـ من مكانو وخربش وجهها بقوهـ .. وصرخ باعلي صوتو : مابغا ما ابغا قلت لكـ ماابغا ما ابغااا امو مسكتو بسرعه وبعدتو عنها وهوا بدا يصرخ واتشنج ولونو قلب لازررق .. وعيونو اترفعت علي فوق بشكل مخيف .. اسراء بسرعه اتقدمت لعندو واتجاهلت الالم الي في وشهااا ثبتتو علي السريرر وسط دموع امو واعطتو الابره المهدئه بسررعه في ثواني ارتخت كل عضلاتووو .. وغمض عينو وصار يتنفس بصوت مسمووع رمت الابرهـ وصلحت حجابها : ثواني حناديلو الدكتو .. دي رابع مره يجيلو التشنج صح امو تهز راسها بشويش ودموعها سيول : ايوا اسراء سحبتها : اتفضلي برااا راحت لدكتور بلغتو بالحــالهـ .. وتركتو يتصرف .. رجعت للكونتــرر طلعت المرايه الصغيره من شنطتها وطلت في وشها بقهر .. مررت يدها علي الجرح .. وهيا عافسه ملامحهاا .. عصبت من الولد وفي نفس الوقت حزنت علي مسكين مو بيدووو .. طلت في الساعه .. انتهي الدوام بس تروح تسجل خروج جايها احساس انها ماتبا تروح البيت ماتدري ليش رفعت الجوال لادنها فكرت ترز نفسها عند اعناب .. لكن رجعت رختو لما اتزكرت انو علاقتهم متوترهـ من فترهـ .. زفرت مالها الا انها ترجع البـــيت .. شالت شنطتها وراحت سجلت خروج بسررعه لبست عبايتهااا وثواني كانت في الدور الارضي متوجه للبوابــهـ .. لبست نضارتها الشمسيه وخرجت تستني السواق يجيها من المواقف للبوابه وقفت علي حافه الرصيف .. وانتبهت لوائل واقف جنبها طلت في من فوق لتحت تتامل تفاصيل جسمو ولبسوو وكـل شي .. عينها طويله مــرهـ .. قبل ما تاخد كفايتها من التامل .. وصل سواقها .. ركبت بسرعه وحرك السواق : اسمع بابا اياد جا بيت ؟؟!! : يس مدام : معا احد : لااا سندت ضهرها علي الكرسي وابتسمت .. كانت عارفه انو مايمدي يسوي شــي زي كدا .. قال يتزوج .. رفعت حواجبها بغرور .. خلي يتعالج من ادماني بعدين يتزوج غيررري .. رفعــت الجوال لادنها بعد ماطلبت رقموو اياد بلهفه : سرووو فينكـ ؟؟!! : فيني يعني في الطريق دوبــي .. : لا تتاخري : ليش انشالله مو معاكـ مرتكـ .. الجديدهـ ايش تبا فيااا : لا لا لسا ما جات صلحت جلستها : يعني جايه ؟؟!! : ايوا بسرعه تعالي عشان تساعديني بدهــشهـ .. : في ايش اساعدكـ ؟؟!! : تعالي وتعــرفـــي .. سلام قفل الخط في وشها وهيا استصابتـ .. صرخت في السواق : بسرعه اسرع ياخي ماشي علي قشر بيض هز راسو بخوف : اوكـي مدام .. جلست تهز رجلها بتوتر واضافيرها في فمها .. وفي راسها تدور ملاين الافكار .. .. اصلا هوا متغير في الفتره الاخير .. يالله معقول يسويها .. لا موستحيل .. مايقدر .. زفرت : اوووووف تخيلو اتزوج رجعت تقرطم اضافيرها بكل توتررر .. ما تتخيل وحدهـ تانيه تشاركها اايااد .. اياد حقها هيا وبس .. اياد لعبتهااا .. موستحيل احد يشاركها فيلووو .. ما حست بالوقت وهيا سرحانهـ في افكارها .. ماصدقت لما شافت السواق وقف قدام القراج .. الي بينفتح بكل بروود .. ما استنتو طبعاا .. فتحت الباب ونزلت جرري دخلت من باب القراج الي لسا بينفتح .. واتوجهت جري لباب الفله .. دخلت يدها في الشنطه بعصبيه تدور المفاتيح : اوف يالله فينكـ . جلست علي ركبها ونكتت الاغراض في الارض .. طلعت المفتاح ودخلت الفلهـ .. مسيبه الاغراض مشعتره برااا : ايااااد ايااااد ايااااد فينكــ .. راحت علي المطبخ : ايااااد فينكـ .. ؟؟!! خرجت وراحت علي الدرج وصارت تطلع بسرعه : اياااد فينكـ اياد اياااااااد ؟؟!! اياد جالها من فوق وطل عليها : فوق اطلعي تنحت لما شافتووووو وفمها انفتح : اياااد ؟؟!! : لا عبد الصبور ايوا اجل مين طلعت باقي الدرجات بهدوء وهيا تطل في .. مسمر نفســـو مــرهـ .. وصابغ شعروو بندقي فاتح .. عاكس لون عينو العسلي .. لابس شورتــ اخضر مع فنيــله كت بيضه وفي رجلو شبشب ملون .. رجعت تكرر بهبل : اياد .. اياد ابتسملها وخقت بزيادهـ .. دار حولين نفسو : كيف العروسه حتخق عندي .؟؟! الين دحين مو مصدقه الهرجه : أي عروسهـ قلب عينو : عوشرميه مره اقلكـ أي عروسه عروستي مين يعني اسراء تكابر تسوي انو ما همها : اها وفينها طيب رفع يدو يطل في الساعه : خلاص علي وصول تعالي بــسرعه اسراء مشيت ورا بتناحه : بسرعه ليــش مسكـ يدهااا وسحبها : بسرعه عشان العرسه علي وصول وصلو عند وحدهـ من الغرف والي قدام غرفتها بالتحديد .. : قوليلي رئيكـ .. فتح الباب واسراء انبهرت بالغــرفهـ .. : ايش دا ليش دا كيف متي سويت دااا اياد بحماس : حلووهـ اسراء تهز راسها : ايوا ايش داا ؟؟ : غرفه العرووسه كيف حتعجبهااا اسراء جاها انهايار من جد يعني الولد مابيمزح .. هزت راسها : ايوا حلوه حلوهـ .. متي امداكـ : موصي عليها من اول .. واليوم الصباح وصلت مع اغراضها تخيلي .. دمها صار يغلي وقلبها يطربق .. وبتدعي انو يكون مقلب او مزحه او أي حريقه اياد رجع سحبها : بسرعه تعالي ساعديني .. اسراء سحبت يدها بقوهـ وطلعت عصبيتها الي كابتتها : وجع لا تسحبني كدا اياد كشر : اسف اشبكـ معصبه كل شي ولا يبان عليها انها معصبه عشان هرجه الزواج رجعت لينت ملامحها : لا مافي شي اتنفس برتياح : طيب يلا تعالي ساعديني : في ايش طل في نفسو : البس قبل تجي العررروسه ترجع تسالو تتاكد تبغا يقلها لا : يعني هيا جايه هنا : ايوااااا ولا تخافي فتره مؤقته علي ما تلقيلنا بيت سوري سرووو رسمت علي وشها ملامح لا مباليه : مو مشكله تعال نساعدكـ تلبس راحو علي غرفه نوم اياد .. وغرفه الملابس كانت مفتوحه ونوص ملابسو علي السرير والكنبه والصوفا وعلي الارضيه كشرت : أيش دا كل دا تدور ملابس لف عليها : يب سرو مره محتار بسرعه ساعديني دايم اساعدكـ لفت عنو وراحت علي غرفه الملابس بسرعه تهوي عينها حست انو في مشروع دموع .. عشان كدا جلست تنغبر في ملابسوو .. طلعتلو بنطلون ابيض مريح وكشخه في نفس الوقتــ .. خرجتلو معا قميص كت فيلو كل الالون : اياد تعال هنا قبل تكمل جملتها كان عندهااا : ها مدتلو الملابس : انتو حتخرجو ولا جالسين بلا مباله : لا لا جالسين جايا من سفر وتعبانهـ .. مدتلو اللبس : اجل البس دا اياد خرج علي براا بدون مايطل في البس دام اسارء اختارتو اكيد جيد .. واسراء خرجت ورا وشبكت اصابيعها في بعض وضغطت عليها بالقوه .. ياربي انا بحلم ولا بحلم؟! الي بيصير لا يمكن يكون حقيقي .. اياد في ثواني كان لابس الي طلعتلو هوا دار حولين نفسو : كيف شكلي سروو اسراء فجاءهـ حستو موووز وخقق .. : حلو حلو متي صبغت شعركـ : لما كنت عند اهلي .. امممم كيف التسمير سرووو هزت راسها : حلو حلو انبسط مع مرتكـ انا حروح انام ورايا خرجه من بدررري >>طبعا لا خرجه ولا يحزنون بس حتدور خرجه اياد قربلها وضمها بقوهـ : سرووو شكرن انكـ سمحتيلي اتزووج رفعت حواجبها وبودها ترجع تقلو طلقهااا .. بس مارح تسمح لنفسها تبينلو انها مهتمه ولو شويا فيلوو .. ولو كان اهتمامها .. تملكـ لا غير .. بعد عنها وباس خدهاا : شكرن اكتر شـــي .. طل في ساعتو : فينهم ياربي .. سرو تجي معايا تشوفي ايش جهزت في المطبخ لفت وشها عنو : لا ابغا اغير وانام لفت خرجت من الغررفه وجاها احساس انو اياد بح .. حتي الجرح الي في وشها ما انتبهلو .. العادهـ ينتبه لاقل شي حتي قرصه النامووسه .. قبل توصل لغرفتها دق جرس البيت اياد خرج من الغرفه يجرررري : جاي جاي دقيقه جاااي اتعدا من جنبها صاروخ وراح لدرج .. نزل بسرررعه وفتح باب الفله .. وخلف الباب بنوتــهـ صغيرهـ ما تتعدا السبعطعشــر .. وجنبها واحد في اول التلاتينات .. : اهلا منورين طل في الارضيه وشاف حجات اسراء مشعتره مره استغرب بس اتجاهلها .. : معليش معليش اتفضلووو الرجال قرب من اياد وسلم علي حربي ..: يزيد فضلكـ .. يا اياد شكرن اياد يضحكـ يحس فيلو نوبه ضحكـ : هههههههـ اتفضلو طــيب : لا معليش انا لازم امشي .. ومسكـ اختو من كتوفها ومشاها خطوتين : ودي عروستكـ .. زي ما اتفقناا .. حوطها في عينكـ اياد يطل في البنت الي بتسبل بعيونهاا وعلي خدودها حمار خفيف .. : اكيد اكيد اخوها باس خدها : انتبهي لزوجـكـ نياار وحطي في عينكـ .. واسف علي الظروف الي خلت الزواج يصير كدا اياد يهز راسوو : لا لا عادي بس حتزعلني لو ما دخلت : لا معليش حمسكـ خط دحين لان فاتتني الرحله ومطر امشــي .. اياد يهز راسوو : اوكــي الله معاكـ مد يدو وسحب نيااار من يدهااا : في عيوني انشاللهـ : اكيد واثق فيكـ يلا بالاذن .. في ثواني اختفي عنهم .. اياد قفل البابـ .. ولف علي نياار .. : كيفكـ انشالله مو تعبانهـ ابتسمت : يعني شوياا .. مسكها من يدها ومشي معهاا متوجه لدرج .. : غرفتكـ جاهزهـ وحمامكـ جاهزز واغراضكـ في غرفتكـ وكل شي تمام .. بس تخلصي نادي عليااا .. هزت راسها وهيا تتامل الفله باعجاب : اوكــي .. اسراء من فوق بطالع .. وحتي لما شافت البنت مو مصدقه .. ولا تبا تصدق .. راحت لغرفتها دخت وسكت الباب بقوهـ .. وتكت علي تحاول تسمعهم .. لان الغرفه قدام غرفتها .. نيار انفجعت واتلفتت : أي دا اياد يطل علي فوق : اسراء يمكن رفعت خوشمها : اها مرتكـ .. : ايوا . وصلها لغرفتها وباس خدها : خودي راحتكـ وارتاحي .. وقت ماتبيني انا موجود .. سحبتو من يدوو : ادخل معايااا اياد يبتسملها : خدي راحتكـ وثوانـي جايكـ تركت يدو بالقوهـ : اوكي دخلت وانسكـ ورها الباب اياد تكا علي الباب وهوا يفكـــر ... هل حيقدر ؟؟!! واسراء في الجــه التانيه متكــيه علي البابــ .. وماهي حاسه في يدها من كتر صاكه باسنانها عليهااا ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:56 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
نرجع للمــستشفي .. والي بدا يكسوها جوووو الهدوء .. بحلول العصـــريــهـ .. كاسر وقف قدام مكتب مازن ودق الباب بهدوء : دكتور مازن من جوا : اتفضل فتح الباب ودخل : احمممم دكتور مساء الخير مازن ابتسم رغم الي هوا في : مساء النور اهلا دكتور كاسر كاسر يفركـ يدينو : امم جيبت ابغلكـ ان حسام ومهند مايقدرون يسجلون خروج .. بس هم مداومين من الصباح .. : اهاا ليــيش فينهم دحين : اممممم اخوان حسام واشر بيدو : الصغار تذكرهم مازن مو فاكرهم بس هز راسوو : ايوا اشبهم كاسر باسف : ظاعوو تخيل .. يوم راح مهند يجيبهم من المدرسه مالقاهم والحين هم حايسين معهم وكذا .. مازن باهتمام : يالله ضاعوو كاسر بحزن : ايه ماحد داري وينهم في لما الحـــين .. مازن رجع لبس نضارتو ويطل في بعض نتايج التحليل : اهاا اوكـي الله يلاقيهم بيهم .. : يعني بتعطيهم عذر بدون مايرفع عينو : ايوا اكيد ماعليكـ كاسر حس انو مشغول فقرر يخرج : زين شكرن علي وقتكـ دكتور : العفو اتفضل خرج من المكــتب ورفع جوالو يتصل علي حسام يشوف اخر التطوراتـ .. قبل مايدق رن الجوال في ايدو وصوره رائد تنور طوالي .. ابتسم علي طووول .. : الروودي رائد بتكشيرهـ : زين مزاجكـ تعدل كاسرر : ليش هوا انا عفست مزاجي : ايه مادري منو الصبح قعد ينافخ وكذااا كاسر يهز راسو لما يتزكر موضوع الشقه : زين ماعلينا موب وقت شــقه الحين .. اخوان حسام ظايعن ما قلت لكـ ؟؟ : وانت شنو دخلكـ باخوان حسام كاسر بتفكير : مادري اخوان صاحبي شنو يعني : من متي صار صاحبكـ .. كاسر بتكشيرهـ : صاحبي وبس ما ادري من متــي .. رائد يردد : وشنو يعني عشان اخوان حسام ظايعين موب رايح للشقه كاسر بعناد : ايه يوم نلقاهم نتفاهم رائد اتنرفز : كاسر اسمع الي قاعد تسويه موبــ .. كاسر قاطعو مو فايق لمحاضارت وكلام كتير : الرودي وينكـ جيت رائد بعصبيه : ايه انا تحت : الحين الحين نازلكـ اسرع مايكون .. سلام قفل الجوال ويكلم نفسو : شنو موظوع الشقه ذا الي تحمس له فجااءهـ ..؟؟ راح للغرف الخاصه فيهم شال شنطة الاب توب علي ضهرووو .. وخرج ثواني كان في الدور الارضــي وطبيعـي يلف علي الرسبشن يسرق نظره من زهاد يثبتها في راسو لين يشوفها تاني يوم .. قبل ما يتوجه للكونتـــر شافها طالعه بسرعه وفي يدها شنطتها ومعطفها وتتلفت حولينها وعلي وشها ملامح قلق ... طل فيها كدا وتنح اشبها دي .. ما دامت تسالتو لانو في نفس الوقت انتبه لبوابه المستــشفي تنفتح ويدخل هيثم لابس ابيض في ابيض وعلي راسو كاب ملون .. رجع طل في زهاد بســـرعه ولف علي هيثم .. وعلي طول ركب الامور في بعض .. بدون مايدري عن نفســـو راح لزهاد بســـرعه ومسكها من يدهااا وسحبها معاااا علي بدايه الممرر .. زهاد لسا ما استوعبت .. ماشيا معاااا وهيا متنحه اشبووووو يجرها فجاءهـ حاول يفتح كم باب بس كلها مقفلهـ .. لين وصل لنهايه الممرر .. زهاد اتـكلمت اخيرن .. تحاول تعرف ايش صاير : دكتور انا اشسمووو كاسر يقطعها : بيلحقنا لهنا شافكـ .. زهاد : ؟؟؟؟!!! مين هووو كاسر بحماس : ولد عمكـ مو تشردين منه وبالفعل من خلص كلمتو انتبهو لهيثم وراهم .. كاسر دف زهاد بسرعه ورا ووقف قدامهاااا .. زهاد بتتنفس بصعوبه صح بتشرد من هيثم بس مو لدا الحد .. وشها لاصق في ضهر كاسرررر .. صارت شامه ريحتوووو كاسر مايدري ايش احساسوو وهوا بيسوي الي بيسوي .. : ما انتبه الحين بيرووح زهاد من ورا : كاسر عادي ابعد .. كاسر يحس انو في فلم اكشن مع الي بيعملو : لا الحين بيمشي ثواني هيثم في الجه التانيه من الممر بيتلفت يمين ويسااار والجوال علي ادنووو زهاد كل شويا تطل في الجوال ومتنرفزه من هيثم ايش يبغا .. مرا مالها خلقوووو لوله حست انو كاسر انقذهها بجد .. لانها مو طايقه تشوفووو حتي .. هيثم متاكد انو شافها ماشيه في الممر عشان كدا ما استسلم .. اتقدم كم خطوه لجهتهم كاسر : لا جاي لهناا .. زهاد مستغربه منو يكون عارف شي من الي يصير بينها وبين هيثم عشان كدا بيعمل الي بيعملو : دكتور كاسر امممم كاسر قاطعها : جربي الباب مفتوح بسرعه زهاد حطت يدها علي المسكه ومن رختها انفتح الباب كاسر لف عليها دفهااا ودخل ورها وسكـ الباب وابتسم بنتصار : ظيعناهـ هههههههههــ .. زهاد تطل في ورافعه حواجبها : ايش بتسوي دكتور كاسر طل حولينو : هههههههههه اسمي كاسر حنا بمخزن ههههههه مدري ارشيف ههههههـ مكان موب زين .. مايبيله دكتور رجعت رفعت حواجبها بزيادهـ : دكتور ايش بتعمل .. كاسر في دي الحظه حس انو اهبل .. ايش يبغا رايح جارها ومدخلها هنا .. كل دا عشان ولد عمها ايش دخل اهلوووو سكت وابتسملهاا : ........ رجع رن الجوال في يدها وزفرت بطفش : ياربي ايش تبغاااا ضحكـ : هههههههه هذا هوو كنتي تهربين منه وانا ساعدتكـ ذا الي بسوويهـ لفت عنووو اشبو بيضحكـ بخفه كنو جالس وسط نكتهـ .. : بيتصل اكيد شافني ياربي .. كاسر : امممم ردين عليه قولين له انكـ اطلعتي من المستشفي لفت علي وكشرت يعني انته ايش دراكـ بالطبخــهـ كاسر عصب من طلتها : شنووو .. رفعت حواجبها : ايش ؟؟!! لف عنها يبا يخرج الا مسكتو بسرعه : دقيقهـ يمكن هيثم برااا .. : شنو يعــني ؟؟ زهاد بخوف : امممممم مدري يمكن شافنا لما دخلنا كاسر عشان كدا يمكن يكون براا كاسر كشر ملامحو بتفكير .. واستوعب الي سواا .. لو شافهم هيثم .. ممكن يتسبب بمشكله لزهاد هيا في غنا عنها .. : اممممم لا ما اتوقع هو ما كان منتبهـ زهاد لفت : اووووف ياربـــي .. تخيل كان منتبه ناقصه انا .. ياربي رجع جوالها للمره المدري كم يررن .. كاسر حس انو ورطها واتورط : ام ردين عليه وقلين له انكـ اطلعتي .. موب معقول بنجلس هناا يعني كشرت في .. كمان يتامر .. : ماحرد علي حيعرف اني بكزب قرب لها : لا شنو يدريهـ ردين عليه بثقه وكلميه يلااا طلت في الجوال بتردد ورجعت طلت في كاسر : اوف حيقلي ليش مارديتي من اول : قولين له الجوال صامت يلا لا تسوين انكـ ماتعرفين للكزب .. تنحنت علي كلمتو : اعرف للكزب ..؟؟!! كاسر ما انتبه لكلمتو : ايه اكتر وحدهـ تزبط الكذب عرفتها انتي ردين عليه يلاا رجعت رمشت بفهااوهـ : انا ليش عمري كزبت عليكـ ؟؟!! هنا كاسر استوعب ايش قال .. وبلم ماعرف ايش يقول : اممم لا انتي اممم يقلون .. تكزبين ما ادري انا زهاد نسيت كاسر وانهم في مخزن وانو دكتور واي شي : كيف تقول اكتر كزابه عرفتها ليش انته تعرفني اصلااا .. ؟؟!! في قلبوو اوو هوو اكثر من ما تصورين واعرف كل شي عنكـ بعد : لا لا ماعرفكـ هم يقلوون كذا مادررري : دكتور ليش قلت الي قلتوو ممكن اعرف ايش تقصد تعرفني حتي تقول عني كدااا حس انو اتلبش معها في المخزن دا : ردي ردي علي ولد عمكـ قبل يعرف شـــي .. اوو يحس بشــي .. زهاد طلت في الجوال الي وقف رنين ورجعت طلت في كاسر طلات تهديديهـ .. طلبت رقم هيثم وبعدت عن الباب : احم احم امم الووو هيثم بعصبيهـ : فينكـ انتي عوشرميه مرا دقيت ايش هوا دا ليش منكـ في المستشفي انتي في ولا لااا ..؟؟ غمضت عينها لان صوتو عالي : لا لا مو في المستشفي .. هيثم : فينكـ اجل بسرعه ابغاكــي ضرووري يا زهاد ابويا يبغاكـي .. حست نبره صوتو متغيرهـ : ليش ايش تبا فيااا .. ايش يبا فيا عمي .. ؟؟ : فينكـ اهرجي بلا قلق .. لا توتريني زهاد بخوف : في الطريق رايحه البيت ايش في هيثم : دحين حجيكـي علي بيتكـ سلام خلص كلامو وقفل الخط .. طلت في الجوال بخوف ايش يبا ما اتمصخ ولا ساوا هبل .. ومن صوتو الموضع مهم يالله ايش حيكون يبااا .. نسيت وجود كاسر وانشغل بالها يمكن شي بخصوص ابوهاا .. رمت الجوال في الشنطه وراحت للبابــ فتحتو وقبل ما تخرج لفت علي كاسر : حنتفاهم بخصوص الكلام الي قلتوو .. كاسر يستعبط ويرفع حواجبو : أي كلام خرجت وطنشتووو مشيت في الممر وهيا تفكر قد احتكت في قد قالتلو شي . . ايش السبب الي خلا يفكر كدا .. يالله مين اتكلم عنها .. صح ايوا اهداااب .. ممكن تكون قالتلو شي .. يمكن حكتو عنها وعن كزبهااا يمكن كل شي جايززز
~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:57 | |
| ~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
حســـام جالس جنــب مهند في الســـياارهـ .. ومتكـــي راسو علي القزاز .. والقلق لاعب في مزبوطـ مهند في الجه التانيه وصايبو نفس القلق .. بس مو مــبين يحاول ما يقلق حسام بزيادهـ .. وقف السيــارهـ عند العمــارهـ .. واتنهد : نزلنا حسام بدون مايرد نزل من السيارهـ ورما المعطف علي كتــفوو .. اتوجهو للعماارهـ .. وجلسو يطلعو الدرج بهدووء كنهم مايبو يوصلو لــشقهـ دخــلووو وجلسو يتاملو الشقه الهادئهـ .. الي من فتره بسيطه صارت رجه بسبب اخوانوو .. والي يستقبلو من يرجع من الدوام بازعاج وصريخ .. وشكااوي : جيعانين : ماكلنا : بدر ضربني : هلال لعب بلابتوبكـ .. : قمر نام في سريركـ .. ابتسم في قلبووو .. في فوايد من ضياعهم .. رجع ودخل البيت بكل هدووء مهند ما فاتتو الابتسامه استغرب : خير ايش تبا الابتسامه في دا الوقت رغم القلق الي هوا في جاوب بصراحه : بطل من الناحيه الاجابيه .. رجعنا للهدوء والروتين حقنا بدون اطفال .. مهند دفو من كتفوو : اسكت ياشيخ مو وقت اهلكـ تهرج كدا وهما مختفين حسام زفرر بدون مايعلق مهند رمي نفسو علي الكنبه .. يحس بجوع بس مالو نفس ياكل حتــي .. حسام راح لغرفتو وجاب كل جوالتو ابو كشاف والاساسيه وحطها قدامووو مهند : خيررر ..؟؟! حسام : اعطيت كل ارقامي لشرطه عشان اضمنهم . مهند : السبعه مدري التمنيه ارقام . مع رقمي ورقم كاسر ووسام .. ومالكـ ؟؟!! تبا تشتتهم ولا ايش حسام بدون اهتمام رفع خشموو : عشان اضمنهم .. مهند سحب الرموت وشغل التفي وحسام حط يدو تحت خدو يطل في الجولات يستنها ترررن .. مهند : هههههههههههههه ان انتظرت الماء يغلي فانه لن يغلي حسام فسخ البوت ورماا علي مهند : اقول ابلع لسانكـ مو وقتكـ وقف وراح علي غرفتو : حبدل وجايكـ انتبه للجولات اذا رنت .. وحولها عام كولهاا .. مهند يهز راسوو : روح هويني روح ***** في نفس الوقت في جه تانيه من جــدهـ .. حنين في الســـيارهـ مع ندي .. ومحششين علي الاخــر .. كل ما يوقفو في اشارهـ .. يتبهلوو علي السيارات الي جنبهم بطريقه مجغه حنين تفركـ يدينها في بعض : يلا اشارهـ اشارهـ .. ندي صلحت طرحتهاا وزودت الروج : يلا يلا وقف السواق .. ومن سوء حظهم وقفت جنبهم سيارهـ فيها عائله مو سيارهـ شباب حنين : ههههههههههههههههه عيلهـ .. ندي ترخي القزاز : ماعليكي ماعليكــي .. رفعت يدها واشرت للرجال الكبير في السن : لو سمحت ياعمي الرجال مو سامعهااا صارت تلوح بيدها لين انتبهتلها الحرمه .. وطلت فيها بستنكار ندي تضحكـ وتاشر علي البابـ وحنين تفكر ايش بتسووي .. الرجال فتح القزازز : نعم يا اخـتـــي .. : معليش احنا مو من جدهـ ممكن اعرف فين شارع الـــ .. الرجال اتحمس وبدا يوصفلها وهيا تسبل بعيونها بطريقه ماصخه مــرهـ .. والرجال خق وبدا يلخبط في الوصف والحرمه الي معا صارت تطلع ندي وتنزلها بعيونهااا الاشارهـ اشتغلت وندي ضحكت بمصاخه : ياعم توبكـ براا الرجال صدق وخرج راسو من الطاقه .. وحنين وندي ماتو ضحكـ .. رغم مصاخة الي بيسوووي ندي : هههههههههه الله يستر ايش نهايه الضحكـ دا ياشيخه : علي قولكـ اسمعي ايش رئيكـ اكلم حساام .. : ايش تكلمي في .. : نستهبل شويا لانووو اليوم اليل حينتهي كل شي ندي بتفكيررر : طيب ايش تقوليلو : اتاكد من الموعد يعنني والمكان تشرب من الحليب بالشوكلت الي في يدها : دقي وانا مالي ضربتها بخفه وطلبت رقم حسام بســـرعه مهند بيتفرج علي التي في ومنهمكـ .. الا رن واحد من الجوالاتـ شالو بسرررعهـ اكيد شي عن التوائم رد بدوون مقدمات : الوو ايوا جوال حسامـ .. مين معاياااا ... حنين حطت يدها علي فمها وكشــرتـ .. ما عرفت الصوت لاول ولهـ .. مهند يطل في الجوال : الو ايوا نعم .. حنين استوعبت صوت مهند وشهقت .. ندي انفجعت : ايش في مين ..؟؟ حنين رخت الخط بســـرعـهـ .. وقلبها صار يرقص .. : مهند مهند رد عليااا ندي شهقت : اما اما .. حنين بخوف : تخيلي كان اسمي مسجل تخيلي شاف الرقم تخيلي عــرف شـــي لا انا حيجينـي انهياار .. ندي تبعد وتلصق في الطاقهـ : انا مالي دعوهـ حنين مشقت ولفت عنها وصارت تفكر في مهند .. هل حسام بيحكي شي عن البنت الي اسمها حنان .. الي هيا انا .. طب هل يعرف شي .. عشان كدا اخترع مووضع الحلم .. اووووف ياربــــي .. مهند في الجه التانيه بيطل في الجوال ويحاول يميز الصوت الي سمعوو .. يعرفو متاكد ملوين في الميه .. بس صوت مين هنا المشكــلهـ .. خرج حسام لابس ملابس موريحه ومن شاف مهند ماسكـ الجوال : خير احد اتصل احد دق صار شـــي .. مهند بتفكير : لا بنت دقتـــ .. حسام رمي نفسو علي الارض وحط راسو علي رجل مهند : اووووف ياربي حموت من القلق .. مهند : امم كلمت امكـ طــيب .. : لا كلمت المحامي هوا يبلغهااا .. ماني مكلمها : المحامي ايش عمل حسام بتكشيرهـ : رصلي كلام فاضي .. انت المسؤول وانته الوصي ولو صار شي ومدري كيف وترني بزيادهـ ينعل عاروو .. هات هات الجوال مين اتصل مهند ويرجع يفكر في صوت ندي : مادري اممم بس صوت مو غريب عليااا .. حسام رفع راسو طل في مهند الي منهمكـ في التفكير : صوت مو غريب عليكـ هات اشوف مدلو الجوال وفتحو بسرعه ولما شافــ حنان : اهااااا مو غريب عليكـ .. قولي ليش مهند بستفسار : ليـــش .. حسام يميل فمو علي جنب : ماتفهم علي كيفكـ لو قلت لكـ مهند يهز رجلو : لا لا قول بسرعه بلا بزرنه حسام : اممممم البنت دي صحبه اختكـ يمكن عشان كدا الصوت مو غريـــب .. مهند كشر وبعد رجلو عن رجل حسام : رمه .. صحبة اختي أي صحبه حسام راسو صقع في الارض : اوووخ .. ياخنيث قلت صحبه اختكـ مو اختكـ .. مهند عصب من جد : اختي صحبتها كولهم واحد مين قول مين حسام صلح جلستو : هي هي هي هدي ... : مو مهدي تقلي مين ولا كــيف .. حسام بعناد : كــيف ..؟؟! مهند يدور مفاتيحو : والله رمه وطول عمركـ رمهـ .. : دقيقه ياخي البنت بتكلمني برضاها وتبا تقابلني اليوم كمان انا اشل اهلي .. صدفه عرفت انها صحبه حنين ايش درا اهلي عنهااا مهند بهداوهـ : ياسلام وكيف عرفت انهم صحباتــ اهرج اتكلم لا اركبكــ .. دحين حسام : هيييي هيييي لا تعلي صوتكـ .. اسمع لما كان عيد ميلادي مو حنين جابتلي التورته وكانت معها البنت دي وقتها عرفت انها صحبتها لوا من قبل ما كنت ادري مهند بلم : ندي .. حسام كشر : لا حنان اسمها .. مهند : لا لا الي جات مع حنين في المستشفي يوم ميلادكـ اسمها ندي : مدري عنها يمكن بتهلس في اسمها الموهم انا مالي دخـل لا تسوي خرق ضيق علي راســي .. مهند مشق في: رمه والله انكـ رمه وعارف انها صحبة اختي ولسا ماشي معها والله رمه حسام عصب : اخواني ضايعين وانته تقول رمــهـ .. مهند : وستين رمه ابعد عن طريقي ياشيخ بلا فكك .. حسام مسكو من قفاا : والله منكـ رايح مكان وانته معصب كداا .. : اول فوكني يارمه فوكنـــي .. حسام ماسكو ويضحكـ : ولو مافكيتكـ مهند بخفه لف نفسو وفسخ التيشرت : مخنث .. وصل الباب وفتحوو قابل في وشو رائد علي وشو ملامح قرف جنبو كاسر علي وشو ملامح قلق .. : ها لقيتوهم صار شي بلغتو الشرطهـ مهند باسف : ولا شي الين دحــين .. كاسر بعدو عن طريقو وراح لحسام : حسام معليش بنلقاهم انشاللهـ حسام ببرود : انشاللهـ كاسر يطل في : انت شنو اخوانكـ ظايعين وانت ما ابردكـ .. حسام من القلق الي في .. صار يلهي نفسو باي شي : ايش اسوي يعني انقز ولا ابكي ولا الطم ولا اشقق ملابسي .. ؟؟!! كاسر يكشر : لا تصارخ : الا بصارخ .. يقلي ما ابردكـ انت داري بالي فياا يعني رائد قط : هي لا تصارخ هذا جزاته انه شايل همكـ حسام : ماحد قالو يشيل همي ياخي انا اشيل همي مع نفسي اوكـي كدا مهند مشي ووقف في النوص : هدو ياعيال اشبكم سلامات صلو علي محمد رائد بودو يكفخ حسام علي قلة ذوقو .. وكاسر جالو احساس خايس .. وانو كلام رائد صحيح .. ماهم اصحابو ولا من توبو ولامن اولوو ولا شــي .. مهند حس انو الصرخات الي توها حصلت حتسوي ذبذبات رائد مسكـ يد كاسر : امش من ذا المكان الخايس حسام : انته الخايس .. رائد مسكـ اعصابو ولـــف .. : امش كاسر كاسر متر حسام من فوق لتحت ولف مع رائد .. حسام جلس : فككـ مهند : عيب ياخي اشبكـ تصرخ كدا حسام لف علي مهند : تسكت انته كمان ولا تنقلع من هنااا مهند كشر في وخرج من العماررهـ .. راح علي سيارتو شغلها وفتح المسجل وجلس .. مقهور من تصرفاتو ونفسو مو مديتو يورح ويسيبو في عز الي هوا في .. رجع طفا السيارهـ .. ورجعل لحسام دخل الشقه وجلس جنبو وهوا ساكت .. حسام اتنهد ورقد حط راسو علي رجل مهند : لو كنت رحتـ كنت صرت انته الرمه .. مهند حاول يبتسم بس ماقدر معصب من حركتوو فسكت وشال الريموت يقلب في وحسام بيقلب في جوالوو وكلهم حاسين الثواني كنها دقايق .. والوقت ماشي بابطء ما يمكن .. عيونهم كل شويا علي الجولات ينتظرو أي شي يطمنهم .. ويشيل القلق عنهم ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:58 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
خــرجت من الحمام .. راحت للمرايه جلست تنشف شعرهااا بعصبـــيهـ .. كل ما تتزكر وائل تتنرفز بزيادهـ .. ياربي انا كان ناقصني واحد حتي يصيرو اتنين .. الله يحرقكـ ياشيخ راحت علي غرفه الملابس خرجت لهااا .. بجامع مريحه وفضفااضــهـ .. طيرت مازن واخو عن راسهاا .. وحطت وهيب مكانهم .. جاتها رغبه انها تتشيكـ عشان يشوفها حــلوهـ وكدا .. راحت لغرفه الملابس بســرعهـ .. فسخت البجامه .. ولبست لها شرتــ جنز فوق روكبها بشــويــهـ .. لبست معا تيشرت ابيض سادهـ .. نفشت شعرها المبلووول .. ولبست طوق اسود فيلو وردهـ كبيـــرهـ فوشيه من قدام .. وقف قدام المرايـــهـ .. حطت روج فووشـــي .. وبخت عطر لين قالت ياكافي لبست شبشب البيت الملون وطلت في نفسها كدااا تتاكد انها ارتب مايكون وفجاءه جاها احساس سيئ .. واستغربت مــرهـ من نفسها تجيها احاسيس سيــئهـ مراا لما تكون بعيــدهـ عن وهيب ومن تصير معااا . افكارها واحاسيسهاا تتغــير .. تصير تفكـر غير .. تحسو يوحشها .. تحس انها تبغا تجلس معا تبغا تستمتع باحضانو وبوساتو وكلامووو .. جلست علي السرير وهيا تزفر .. ايش دا الي بيصير .. مرا المفروض مايصير مرا المفروض ما تحس بيلوو شي محير من جد .. اندق الباب بهدوء وقطعلها حبل افكارهااا : ايوا وهيــب من برا : عنوشه كل دا تتروشي وتتجهزززي وقفت بسرعه ومسحت الروج عن فمهاااا بيدهااا .. : جاياا جايااا .. راحت لتسريحه شالت منديل ومسحت يدها وخرجتلو ووعلي فمها ابتسامهـ : معليش اتاخــرت من شاف شكلها انفتن : عنوشــتي يانشوو علي الطوق .. اعناب وردت طوالي : ههههه مدري شعري مبلول قلت اسيبو منكوش دخل اصابيعو بين شعرها : احلي نكشــهـ .. تسحب راسها بشويش : عيونكـ تسلم ايش حنتغدا .. قربلهااا : ايش دا الي علي خدكـ رفعت يدها بسرعه : أي ايش في شي .. قربلها : اممم ايوا كنتي حاطه روج ومسحتـــي رفع يدو لخدها ومسحلها الروج الي علي اطراف شفايفها : ليش مسحتـــي .. تقلب عيونها : امم مدري ههههههههــ .. قلت مو وقت روج .. سحبها من يدها ودخلها علي الغرفه : لا حطي حلووو .. اعناب تصرف : لا بلاشي خلاص حاكل دحــين طنشها وشال الروج من علي الطاولهـ .. ومسكلها دقنهااا وقرب من وشها مرا وصار يمشي الفرشه علي شفايفها بنعومه وهوا مفتون بيها وبي ريحتهااا .. وبلبسها وبكل شي .. ولو كان عادي .. شوشو .. يعرف كيف يزبط الامور .. استمر فتره ماسكـ دقنها ويمشي الفرشه علي شفايفها .. اتحركت اخر شي : خلاص وهـــيب .. خــلاص يكفي رمي الفرشه من ايدوو .. وقرب لفمهااا .. باسوو بخــفه وطبع الروج علي شفايفو هوا التاني اعناب غمضت عينهااا وفتحتها .. ومن شافتو يطل فيها ويبتسم ضحكت علي شكلو والروج ملخبط علي شفايفوو : ههههههههه خالوو قرب لها مــرهـ وضمهاا : لا تقولي خالووو اعناب خافت دفتو عنها : وهـــيب اشبكـ فاق علي نفسوو ورقع الهرجه بضحكه : ههههههههه يلا ننزل ناكــل .. بعدت عنو وخرجت سبقتو ولوله حست بخوف منوو .. هيا وهوا لحالهم في البيت الكبير العريض .. وكل مالو بيتهور بزيادهـ .. وبيتجرء اكتر .. ياتري لفين حيوصــل ..؟؟ وهيب لحقها ومسكـ يدها : اشبكـ طرتــي ضحكت بربكـهـ : لا ابدن بخــفه شالهااا .. ونزل بيها .. : مو لازم تتعب عنوشـــتي قمه في التناقض رغم انو جزء منها يصرخ مايصير الي بيصير . الجزء الاكبر مستمتع بلي بيصير ضحكتلو وباست خدوو : ههههههههههه عادي اتعب صار ينزل الدرج : لا والله ما تتعب وانا موجود ضحكت ولفت يدينها حولين رقبتووو : يب يب نزليني دايمن اجل .. وطلعني الطلوع هوا الي يتعب .. : اكيد نطلعكـ ونزلكـ وكولنا تحتـ خدمتكـ .. وصل لاخــر درجه وهوا ضاممها لو مره وهيا لافيه يدها حولين رقبتو .. الا انفتح باب الفله والي مقابل لدرج علي طول .. ودخل ابو اعنـــابــ .. ماسكـ في يدو فيصل .. اعناب ووهـــيب .. : ؟؟!!!! محمد طل فيهم بتعجب .. : ايش دا وهــيب نزل اعناب من يدو بســرعه : اهلا محمد جـــيت .. ابوها يطل فيها وفي لبسها وفي وهيب ولبسووو .. وغير شيلتو حس انو دخل علي اتنين متزوجين بالغلــط .. : ايش بتسووو وهيب بكل ثقه : ولا شـــي رجلها انعكفت وشلتها ونزلتهااا اعناب لسانها مربوط الين دحــين : ................ ابوها قرب لعندها وطل في وهيب من فوق لتحـــت : اهااا اعناب نزلت عينها تطل في اخو الغفله وكشرت في .. تحس انها ما حبتو ولا راح تحبو حتـــي ابوها رجع طل في الروج الي علي فم اعناب نفسو الي علي فم وهــــيب .. ماقدر يكتم : ايش دا الروج ياوهيب وهيب بدون أي ذره خوف : هههههههههههه قالتلي تعال امكيجكـ ههههههه ماقعدتلها اتخربط الروج بنتكـ موشكلهـ .. طل في كدا بعدم تصديق بالمــرهـ .. ورجع طل في اعناب : مكياج اعناب تطل في وهيب : هاا ايوا كوننت طفشانه حبت تصرف رخت نفسها لمستوي اخوها : كيف حالكـ .. فيصل يهز راسوو : تــيب .. ابوها يرخي راسو يطل فيها ويرجع يطل في وهيب بريبهـ .. حرك راسو بسرعه من الافكار الي جات في بالو بدون مقدمات : اعناب عبي اغراضكـ اعناب وقفت وتنحنت : ايش بابا .. : بقولكـ عبي اغراضكـ .. حتروحي معايااا اعناب : ايش ليش فين اروح معاكـ .. ؟؟ طل في البيت : امكـ مافي ايش حتجلسي تسوي لحالكـ لصقت في وهيب : خالو في انا وهوا جالسين مع بعض عادي حتي كونا رايحن نتغدي توونااا ابوها طبعا ماعمرو فكر انو ياخدها معا ولا خطر في بالو دا الشي .. بس بعد الي شافو لايمكن يخليها .. صح ماراح يتهمها انها بتعمل شي مع خالها .. بس علاقتهم القويه من اول ماكانت تعجبوو .. : قلت لكـ .. عبي اغراضكـ بسرعه .. حتجلسي معاياا لين ترجع امكـ وهيب جالو انهيار كيف يعني مارح يشوفها مارح يجلس معها كيف كدا ليش : يامحمد ليش عادي انا منتبه عليهااا طل في طله تسكتو : ماتقصررر اعناب : بابا انا ماقدر اغراضي اشياائي انا مايمديني اجي معااكــ .. طيب ليش فجاءهـ رجع طل في وهيب : قلت لكـ عبي اغراضكـ لكـي نوص ساعه حستناكــي .. جلسه لحالكـ هنا منكـ جالســهـ فاهمهـ .. بسرعه .. عيونها دمعت : بابا مايمديني اعبي طل في وهيب : خالكـ حيساعدكـ وصرخ فجاءهـ : اتحركي بسررعه عبي اغراضكـ مني فاضيلكـ .. جبصت من صرختو ولفت علي الدرج طلعت بسرعه تعبي اغراضها وهيا مستغربه من قرار ابوها العجيب .. ومقهوره ومعصبه وكل شي في الحــياهـ .. وهيب جلس يطل في محمد بقهر .. لانو هوا الي حيحرمو منهاا : طيب ليش ؟؟! طل في كدا من فوق لتحت خلا يشكـ في نفسوو : بنتي وما ابغها تجلس لحالها : انا موجود : ماتقصر بس حاخدها معاياا وخد راحتكـ في البيت من كرمي مارح اقلكـ دبر نفسكـ .. ولا لو عشان خاطر اختكـ .. ترا ماتسوي عندي وهيب حط يدو علي وسطو : يعني مقصر في حقها طول دا الوقت ومتزوج من ورها وحده قد بنتكـ .. وصادمها وصادم بنتكـ وجاي كمان تتامر محمد : انته مين عشان تتكلم يا وهيب : اختي وبنت اختي متسببلهم في مشاكل : والله اختكـ انا زوجها .. وبنت اختكـ انا ابوها فحترم نفسكـ واحترم الي بيننا ولا تدخل في الي مالكـ في وهيب لف وراح علي المطبخ .. لصق وشو في الجدر وصار يصقعو بيدو بعصبيهـ .. لين ايدو زرقتــ .. في نفس الوقت اعناب في غرفتهاا .. فاتحه وحده من شنطتها وبترمي فيها كل شي يهمها والدموع بتدحدر وخشمها بيسيل .. والي شاغل فكرها شي واحد .. ايش يقصد بتروحي معاياا .. هل يقصد سفر .. ولا بيت مرتوو التانيه .. ويطرها تعيش معها مرا حرام الي بيصير قفلت الشنطه .. وراحت علي مكتبها شالت كل كتبها االطبيه والكريمات ولمت كل العفش الي ما تستغني عنو وكل شي يهمها .. لبست عبيتها بسرعه وعيونها بدمع .. نزلت علي تحت : بابا فينكـ ابوها جالس علي الصوفا الي قدام الباب وفيصل علي عبو : هنا موجود تعالي .. اتقدمت لعندو ومسحت عينها : بابا فين حنروح : بيتي التاني فين يعني : بابا مابغا اجلس مع مرتكـ اشبكـ بابا من جدكـ ابوها مشي لعندها وشال الشنطه من يدها : مابشاوركـ انا بامركـ يلا قدامي .. فتح الباب وخرج .. : بسرعه خلصيني : بابا دقيقه بجيب الشنطه التانيه : بسرعه بقول خلصيني .. مسحت خوشمها وعينها الي بيسيلو بهبل .. : طيب خرج من هنا وطلعلها وهيب عيونو محمره من كتر معصب من شافها بتبكي ضمها بقوهـ : حبيبي انا لا تبكي : مايخدني عند مرتو مالو حق .. اكرها مابغا اشوفها كيف اعيش معهااا وهيب يشد بايدو عليهاا : حبيبي لا تبكي اعناب منهارهـ : مالو حق مالو حق يكفي متزوجها كمان يحطني معها في مكان واحد وربي اقتلهاا اكرهااا بعدها عن حضنو وباس خدها وفمها وجبهتها : لا تبكي حبيبي .. لا تبكــي .. مسحت خوشمها وهيا تشهق : بابا بجيب شنطتي شنطتي بابا برااا وهيب رجع باسها : خليكي دقيقهـ طلع بسررررعه جابلها الشنطه .. واعطها لها : لا تبكي حبيبي قربت هيا وضمتو .. حست انها حتفقدوو : وهيب خالي انته اشسمو .. حشوفكـ صح حوط وشها بايدوو .. : اكيد حبيبي .. اكيد باست خدوو : احوبكـ خالو مراا باي خرج معها لين برااا : انتبهي لنفسكـ كلميني كول شويا طيب لوحت بيدها وركبت السيارهـ مع ابوها ومشيووو .. وهيب جلس علي حافه الدرج وشدو شعرو بـــقوهـ .. حيفقدها مرااا .. حبيبتوو .. ودلوعتو واي شــي .. متعود عليها في حياتووو .. سال نفسو كيف كونت حتبعد عنها وتسافر كيــف وقف وهوا مقرر يكلم اختو ترجع البيت باي شكــل .. عشان ترجع اعناب .. مره مايقدرر يعيش بدونها مرا مراا ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:58 | |
| غـــربتــ الشمـــس وراحت تنورر علي الجه التانيه من الارضـ .. وهديتــ مع غروبها مشاعر كتـــيرــهـ .. كاسر فتح عينو وطـل في السااعه .. الوقـــت اتاخر كل دا نوم .. فينو رائد ما صحا ولا نقز علي يسويلو قلق التفت يدور علي جوالو .. رغم انو حاقد علي حسام بسب موقفو معا بس لازم يطمن اذا لقو شي عن التوائم او لااا من طل في الشاشه وومالقا ولا مكالمهـ لا من مهند ولا من حسام . اتاكد انو الامور باقيه علي حالها انقلب علي ضهرو ويدو تحكوو .. بدو يتصل بدو يطمن .. لكن كرامتو مو مديتو مع الطريقه الي كلمو فيها حسام .. مشق .. مهند ماعملو شي قرر يتصل علي مهند بطــفش : ايواا .. كاسر والصوت كلو نوم : مهند طمني صار شي .. ؟؟! مهند يزفر : علي حظة ايدكـ مافي أي خبر ولا أي حريقهـ : زين اذا استجد شي بلغــني سلام .. قفل الخــط .. وقام عن الســريرر .. وهوا ينادي : الروودي .. روووودي وينكـ خرج علي بـرهـ .. مافي احد ولا في حس ولا شــي .. استغرب .. كيف طلع بدون مايقول ولا شــي .. يمكن راح مكان قريب وراجع .. رجع للحمام .. اخدلو شور ســريع .. خرج لبسلو شورت مــريح .. مع فنيــلهـ ملونهـ .. صلي الصلوات الي نام عنها .. وقرر مايطلع اليوم .. يبا يجلس يستــرخــي .. يحس نفسو مصدع وخملان بالمــرهـ .. راح للطــبخ .. لقا ترمزهـ الحليب جاهزهـ .. صب منها في كوبو النيلي طبعاا .. رشــف منو وسرح بافكارو لعند زهاد .. ولعند الحليب داكـ الي مو متاكد .. هل هوا حليبها ولا لاا .. ابتسم .. بكرهـ بتجيبه وبنعرف اذا هوو حليبها او لا .. رجع كشر لما استرجع الي صار في المستشفي بينها وبينوو .. اوف يمكن تتحسس وتبطل تسويلي الحليب صقع راسو كم مــرهـ .. شنو خلاكـ تتكلم شنو انت اهبل ولا اهبــل .. خرج من المطبخ ورما نفسو علي الصوفا .. شال الاي بااد شغلو بسرعه وسجل دخول علي المسن ابتسم لما شاف زهاد متصله خشلها بسرعه : سلام مساء الخــير .. زهاد :....... ارسلها تنبيه ورجع يهرجها مابترد مرااا .. صلح جلستو كشر .. امممم وينها ذي بالعادهـ لما ماتكون علي الجهاز تكتب . باكل .. بتروش .. بلبس .. بنام ... بسوي ستين حريقهـ .. دحين مو كاتبه شي .. رجع ارسلها اشارهـ تنبيــهـ برضو ماردت .. كاسر من عندو لعندو جالو قلق .. موب عادتها ماترد علي ذا الي اسمه وحــيد .. زهاد راقدهـ علي بطنها وشاشه الاب توب قدام عينها .. وتشوف محادثه وحيد .. بس مالها خلق ترد علي كل شويا تسترجع مقابلتها مع عمها والكلام الي قالها هوا والمصايب المتلتله الي اول مــرهـ تسمع بيهاا .. بدت تخمن سبب الحاله النفسيه الزفت الي امها فيها .. السبب كلو قبل مايكون في عمها كان في ابوهاا .. كاسر راسوو والفين طربوش .. الا ترد يعني ترد .. كل شويا يرسل ويهزلها المحادثــهـ .. سحبت الاب توب : ايوا كاسر اتنفس الصعداء .. : من اول اكلمكـ ليش ما تردين .. : مافيا اتكلم ولا ابغا اتكلم مع احد ممكن .. برب طبعا لو احد تاني لو قالو تيت في حفظ الله لكن زهاد غير : لحظه دقيقه شنو فيكـ : مافيا شـــي يا وحيــد .. بس ابغا اجلس مع نفــسي .. : لا بتقولين شنو فيكـ انا وحيد ولا نسيتي زفرت ليتني مارديت عليكـ : ايوا ادري انكـ وحيد .. بس بجد تعبانه وقرفانه ومافيا اكلم احد ولا فيا اكتب .. اصلا بطفي الجهازز كاسر بسرعه : قولين لي شنو في شي يتعلق بابوكـ وعمكـ ..؟؟! : ايوا : زين تكلمي معي قولين لي .. اتنهدت : قصه طويله ما تنكتب مراا .. كاسر بدون مقدمات سدحلها رقمو : كلميني ولا اقلكـ هاتي رقمكـ انا بتصل عليكـ .. زهاد رفعت نفسها تتاكد من الي شايفتو : انته دحين مسويلي اخلاق لما اديتكـ رقمي .. ودحين تقلي اديكـ هوا تاني كاسر اتوهق : سمعي انتي حرهـ .. بس اول ماكنت اعرفكـ .. الحين نعرف بعض ونمون . بس ماتبين عادي .. انا ما قصدي شي .. واول يوم تكلمت لمصلحتكـي بس .. : اهااا انقهر لانو حطلها رقمو وطلب انها تكلمو .. ايش همكـ فيها انت .. كتبلها بسرعه : زين انتي مافيكي تكتبي وانا طفشان .. بطلع زين سلام .. قفل الاي باد كلوو ورمي جنبو وهوا مقهور من نفسوو .. حاسس انو في الايام الاخير بيخبص كتير مع البنت الي اسمها زهاد .. الموقف الي في المستشفي .. جرها ورا زي المدري كيــف .. ودحين جاي حطلها رقمو . غير انو طلب منها حليب .. اتكتف وهوا معصب من نفسوو .. زهاد بطل في الشاشه بتناحهـ .. دا علي كيفو يعصب ويمشــي .. شالت جوالها وطـــلت في الرقم بتردد .. مو دا الي تبي من زمان توصليلو .. وجاتكـ الفرصه لعندكـ سجلت الرقم وجات تضغطـ علي زر اتصال .. اوف .. دحين يروح يهرج هرج مالو داعي .. ويقول كاني ماني .. رمت الجوال لا تكلمي ياشيخه انسدحت علي ضهرها وهيا تصرفو من عقلها . : اوف خليني افكر في ماما وقصي وعمو وبابا الهم احسنلي .. : صح قصوو وماما .. من صحيت ماشفتهم قشعت الحاف عنها وطلعت من غرفتها .. الصاله فاضيهـ .. : ماما قصو فينكم .. راحت علي غرفه امهااا .. من فتحت الباب .. ضلمه وهوا بارد .. اكيد نايمه خرجت وسكت الباب وتكــت علي .. وهيا تتسال بينها وبين نفسها .. متي حتهرجها علي موضوع ابوها .. لازم تقولها .. قبل مايطلع لها وتنصدم بحق وحقيقه لفت علي غرفة اخوهاا فتحت الباب لقتو راقد علي السريررر وقرفان نفسوووو : ولد قصوو من متي انته هنا .. صلح جلستو بسرعه : من اول ماخرجت اليوم ولا مكان : بسم الله فيكـ شي حبيبي طل فيهاب تعجب : لا ايش فياا .. : اشبكـ ما نقزتلي سوتلي قلق .. هز راسو بتوتر : لا لا ولا شـــي .. كنتي نايمه : ياسلام .. مو كل يوم اكون نايمه وتجي ترج اهلــي ايش استجد دحــين .. : امم ولا شـــي حست انو فيلو حاجه بس مادققت يمكن تعبان او طفشان : قلي وديت الفلوس للولد هز راسو بسرعه : ايوا كولها وديتلو هيا خلاص ما معيا ولا ريال .. طلت في وضيقت عينها : اشبكـ تهرج بسرعه كدا دخل نفسو تحت الحاف : ولا شــي روحي ابغا انام .. : اها تنام .. : يب زوزو اطلعي براا هيا خليني انخمد : لا مو طالعه فيكـ شي : ايوا طفشان شوياااا مامشيت عليها ابدن : حتقول اشبكـ ولا كيف بتفكير ايش في شي يقنعها دحين .. حول ملامحو لحزن مراا : ولا شي اتركيني زهاد جلست جنبو وفرفرت شعروو : افا يعني ما تقلــي .. حط يدو علي وشو : لا ابد بس اليوم صاحبي ابو اشترالو سيارهـ جديدهـ كرت .. كااااش .. زهاد اكتئتبت طوالي : اهاااا عقابلكـ قصي مزبط الدور لان دا الي بيحسو اصلاا : عقبالي قال .. انا ماحسوق سيارهـ الا في الجنه . دا ان دخلت الجنبه وانا عمايلي كدا .. خبطتو علي صدرو : انشالله كولنا ندخل الجنه .. الله يهدينا : روحي روحي خليني انام قامت وطفت الانوار وخرجت .. قصي اتنهد براحه .. خاف تكون عرفت شي بخصوص سجاير الحشـيش .. لحسن تعرف كل شي مايدري كيف .. زهاد راحت علي غرفتها وجايها احساس بالاسف .. ماتحب اخوها يحس بدا الاحساس الي هيا حاستوو .. حاولت انها توفرلو كل شي بشتي الطرق .. لكن سيارهـ من جد مايمديها تجبلووو .. جلست علي سريرها بياس .. جات عينها علي الجوال واتزكرت وحيد .. هل ياتري تقدر تستغلو وتسحب منو اكبر قدر من الفلوس .. من هروجها معاا وكلامو وعيشتو .. حست انو واحد كاش مــرهـ .. ابتسمت وهيا تتزكر الفلوس الي ادها لها بدون تفكير ولا نقاش .. اكيد الخمسه الاف عندو زي الريال .. شالت الجوال ورجعت طلت في رقمووو .. وما اترددت كتــير .. ضغطت اتصال كاسر فاتح قناة اغانــي .. وبيتفجر بملل وكل شويا يطل في الساعهـ ..وين راح ذا الي يسمونه رودي من رن الجوال رد علي طول يحسب رائد : وينكـ انت .. زهاد بلعت ريقها من سمعت صوتووو .. وخقت طوالي : الووو .. كاسر فز وصلح جلستوووو زهاااااااد : مـــين .. زهاد تمشق : دوبكـ رازلي رقمكـ في المحادثه وتقول مين ههههههههه كاسر صلح جلستو وقلبو يرقص اتصلت اتصلت : اها اهلاااا .. شلونكـ .. الكنه دي الحلوهـ مو غريــبه : بخير وانته : بخير بعد .. زهاد ماتسيب شي في نفسها : صوتكـ مو غريب كاسر اتورط .. وفكر يهرج حجاززز يضيعها : اما موب غريب ايوا كتيرين يقولن كذا .. زهاد : هههههههههههه ايش بتهرج .. ضحكـ مع ضحكتهاا : هههههههههههه اتكلم عادي مثل ما الخلق تهرج .. زهاد تحاول تميز صوتو وميته ضحكـ علي الطريقه الي بيلخبط فيها نجدي مع حجازي : ههههههه طـيب انا متاكده سامعه صوتكـ في مكان يصرفها : ماعلينا صوتي كذا مالوف للكل .. شنو الي مايمديكي تكتبينه ومدري شنو ايش حكايتكـ مع ابوكـي .. وعمكـ وهيثم ذاا .. كشرتـ .. متي جابتلو سيره هيثم .. بكل تعجب : هيثـــم ..؟؟ كاسر مفهي : ايه ولد عمكـ .. ترتسرجع زكرياتها .. يب كم مره هرجتو عنوو : اهااا اممم قصه طويله : خلاص درينا انها طويله ومقعدهـ بس بتقولين ولا شلون .. حستو يتامررر : يعني بالقوهـ مثلا حس علي نبرتو : لا مو كذا بس بودي اعرف انتي تقولين لي علي كل شي ليش مو راضيهـ تقولين هرجه ابوك وعمكـ .. اتنهدت : حقولكـ حقولكـ .. بس تخيل ايش يقلدها .. : ايش ؟ : الدكتور كاسر تخيل ايش طلب منــي اليوم .. انبسط لما جابت سيرتو : شنوو .. : طلب مني حليب هههههههههههــ .. وتخيل سوالي اكشن علي وقت الخروج .. وربي موتني ضحكـ وقهرني في نفس الوقت كشر افاااا : ليش شنو : جرني فجاءهـ ورا زي البقره تخيل دخلني محزن مدري ايش يحس في .. كاسر عصب لما اتزكر حركتو : جد حدهـ اهبل .. : مرااا وفجاءهـ يقلي تعرفي تكزبي ومدري ايش كاسر : ههههههههه ليش يقول كيدا .. زهاد : هههههههههههه اتكلم عدل اول .. .. دقيقه بشوف الخط التاني ردت : ايوا دبابهـ نعم خير كيف .. اهداب : وجع أيش الاخلاق دي زهاد : اقولكـ خلصيني ايش تبي معايا خط موهم اهداب : امممم اسمعي ضروري ابغا حليب مرا مرا ضروري ارسلتلكـ عوشرميه مسج مارديتي وارسلتلكـ علي الببي ..والمسن وكل شي في الحياهـ : اهااا حليب قلتكـ ماعاد اسويلكـ حليب .. فاهمه ويلا هويني : حرام عليي موشتهيتو وربي ماما موصيتني زهاد شهقت : مين امكـ تبا حليبي اكزبي غيرها ياشيخه هويني معايا مكالمه مهمهـ .. قفلت في وشها ورجعت لكاسر : ايوا سوري طولت : عاادي زفرت : هبله صحبتي .. تقلي تبا حليب . مدري ايش حكاية الناس مع حليبي كاسر شويا يحلق .. اجل حليبها اجل هيا اجل حليبهااا .. بدون شعور : لاااااااااااااااااااا .. زهاد انفجعت : ايش في وحيد : لااااا تعورت اح لا انكب الحــ.. الشاي علي ايدي .. اتنهدت : فجعتني .. كاسر قام عن مكانو وينقز ينقززز : شنو اقصد .. ايش حكايتها صحبتكـ ديااا .. زهاد رايحه وطي مع طريقت هرجو الي يحاول يقلد فيها الحجازين : صارتلها فتره راجتني كل يوم كل وقت تبا حليب اوف منها والله ما اعملها لو تموت كاسررر يبا يحلق لو يقدر : اكيد لذيذ حليبكـ تهز كتوفها : مادري اشوفو عادي بس الناس يعجبهم مراا كاسر يحاول يعرف الطريقه : امم اشلون تسوي : عادي اجيب حليب واسوي يعني مافي شي ينقال : قولي مزبوط عشان اعرف اشلون اسوي مثله : مايمديك السر في نفسي أي نووووو ... دخل رائد وفي ايدو اغراض : اهلا سلام كسور صحيت كاسررر يسد السماعه : اووووش تشوفني اكلم .. رائد بدهشه : شنو يعني اشرلو اسكت اسكت : أي احم اقصد ايوا .. نتكلم يعدين صديقي جاا : اوكي ماشي .. : بكلمكـ اوكـي : اوكـي قفل الخط ولف علي رائد وهوا يبتسم .. صدقني صدقني هيا الي بتعمل الحليب هيا هيااا اتاكدت الحين رائد بغيره : كنت تكلمهااا .. كاسر بحماس : ايه وتاكدت منها تاكدت موب مصدق يارودي موب مصدق : تدري انكـ انت الدكتور كاسر كشر : طبعا لا كلمتها بشخصيتي الثانيه ههههههههههه ضحكـ بستهزاء ورجع شعرو علي ورااا : وحيد ماعلينا : وين كنت من اول ولا تقولي انكـ بتطلع : روحت اكيااا .. طلبتلكـ .. اثاث بيعجبكـ .. ورحت لشقه اشيكـ علي البويات زينه ولا يبيلها تغيرر كاسر طبعا مضايق من هرجه الشقه وفي نفس الوقت بعد الي صار مع حسام اليوم يحس انو مايبا يرجعلوو : اها شكررن : وديت معطفكـ ولبسكـ للمغــســلهـ ..؟؟!! : لا مافيني حيل اطلع من الاوتيل .. اذا بتطلع خذهم علي طريقكـ واذا موب طالع .. موب لازم نداوم بلبس رسمي بكراا رائد : لا بوديهم لكـ وبورح اجيب عشان مشتهي شــي محدد ..؟؟ : اممم ايه من طلعت من عند الشباب ماكليت من ذا البيكـ ابي منه .. : تعال معي نتسسلي يلوح بيدو وياشر علي الكتب : لا مافيني حيل بالمــرهـ .. : زين ارتاح مارح اطول دخل علي الغرفه وشال المعطف والبس نفضهم الا طاح الكيس البلاستيكي الي وسطو السجايرر .. رائد شالوو ومن طل فيها عرف انها سجاير حشيش طل جه الباب ورجع طل فيها .. : كاااااسر معقول ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:58 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
مهند بيسبل يعيونوو ويطق رقبه .. من العصريه لين جا اليل .. وهما علي جلستهم والجولات قدامهم مرصوصـــهـ .. حسام في الارض وراسو مازال علي رجل مهند .. وفي سابع نومه .. ما كان قادر ينام .. لكن غصب عنــو نام .. واحد من جولات ابو كشاف .. اقرفهم بس يرن . مهند مايبا يرد علي البنت الي هيااا المفروض انها صحبه حنين ومايبا يصحي حسام في نفــس الوقــت .. لكن الجوال زودها .. هز رجلو بهدو : حسام ابو السمس .. حسام فتح عينو بهدوء وفزز : احد اتصل صار شــي .. مهند يمسد علي شعر حسام : لا قوم روح نام في غرفتكـ وانا حستناهم هنا حسام يغمض عينو ويتلفت حولينو : لا خلاص صحــيت .. ظل في مهند وكشر : الساعه كم مهند يطل في الساعه .. : تمنيه وربع .. حسام زفررر وفركـ وشو بقووهـ : اووف مو معقوله مالقو شــي عنهم فين راحو يعني ياربي حنتحرر .. مهند يهدي : قول يارب .. صلح جلستو وسند نفسو جنب مهند : ياربــ .. مهند خملان ونعسان وجيعان واي شي هز راسو بهدووء وسكت حسام طل في وحس علي نفسوو : ابو هند روح بيتكـ غير وكلكـ حاجه ونام كمان خلاص انا حستني مهند : لا والله مني رايح مكان : لا روح ياشيخ .. اهلكـ اكيد بيسالو عنهم : لا كلمتهم انــا .. : لا ماكلمت احد عارفكـ يحسبوكـ في المستشفي .. مهند زفر : في المستشفي ولا غير الموهم خلاص لا ترجني ابو السمس حسام سحب جوال مهند وطلب اتصال علي رقم اختو : كلمهم طمنهم مهند : اووف عليكـ ياشيخ حنين في غرفتها بتعمول استشوااار انتبهت للجوال ينور .. ومن شافت اسم مهند ماتدري ليش خافت .. بس ضغطت علي نفسها وردت : اممممم ايوا مهند : كيفكـ حنين : يخر الحمد لله : فين ماما ..؟؟ : ماما خرجت ليش .. : سالت عني : لا فينكـ مناوب اليوم : لا حسام اخوانو ضايعين ماقلت لكـ .. حنين شهقت وحطت يدها علي صدرهاا : اما التوائم كولهم ضاعو معقوله مو فايق لبربرتها واسالتها الكتيره : ايوا لو جات امي قوليلها اني مع حسام طــيب : دقيقه دقيقه هنود .. كيف ضاعو متي ضاعو ايش صايررر مهند بطفش : مادري ياحنين .. بعدين افهمك هيا سلام لا تنسي تبلغي امي سلام .. : اوكــيكـ ماشي سلام .. قفلت الخط وطلت في الجوال بتعجب .. وبعدين اتزكرت حسام يعني ايش خربت الخطه حقتها .. اوف وقت اخوانو يضيعوو .. اوووف طلبت رقم ندي بسرررعه ندي : ايواااا ها كيف استعدادتكـ.. : شكلو كل شي اتكنسل .. ندي بتعجب : وي ليــش .؟؟ : التوائم اخوانو يقول مهند ضايعين مايدرو عنهم فين وكدا اكيد متازم ومالو خلق طلعات وبنات ندي شهقت : التوائم ياحياتي فينهم : مدري عنهم .. مو دا موضوعنا موضوعنااا .. متحمسه اخلص الي بسوي .. مافيا تتكنسل : اسمعي اتصلي علي واسالي وانكـ ماتدري عن اخوانوو واصري علي .. يمكن يجي : يابنت اقلكـ اخوانو ضايعين : وجلستو في البيت حطلع اخوانو كلمي واسمعي كلامي : مادري ياشيخه خايفه .. : خايفه من ايش : مهند معا كيف اكلموو . ندي بتفكير : اتصلي واسكتي لا تردي علي طول لما تسمعي صوت حسام اهرجي بصوت هادي حنين تفكر باكشن : تخيلي شغل اسبكر .. ومهند سمعني ندي عصبت : ياهبلـــــهـ .. لو شغل اسبيكر تسمعي صدي دقي بلا هبل : كدا رئيكـ : ايوا كلمي خلصينا من خوططكـ الهبله الي الله يستر من نهايتها تشد شعرها : وجع لا تخوفيني كدا كدا انا مربوشه : اقول روحي كلمي ورديلي سلام قفلت من ندي واخدت نفس طويل وطلبت رقم حسام بسررعه حسام جالس باسف وقدامو كوب موياا .. يطل في الجولات .. ومهند راح ياخدلو شور ويغير ملابسوو رن الجوال قدامو فز بسرعه وشالوو .. من شاف اسم حنان زفر بطفش ورد عليها بدون نفس : ايوا حنين من سمعت صوتو اتكلمت بهدوء : امم مساء الخير كيف الحال حسام يحس صوتها هدالو اعصابو وطيرلو التوتر : بخير انتي كيفكـ حنين تفكر ايش البرود الي في ولا كنو اخوانو ضايعين : امممم علي موعدنا يا معتزز .. طل في الساعه : ايوا اكيد .. انتي فينكـ استغربت يعني اخوانو ضايعين اتوقعتو يقول لا : اكيد علي موعدنا اممم ماعندكـ شي يعني حسام استغرب : شي زي ايش : مادري كويس يعني علي موعدنا اشبها تردد في الكلام .. اكدلها : ايوا علي موعدنا تبي تعتذري انتي عادي ناجل بسرعه : لا لا انا شويا حخرج اوكــيكـ .. طل في الجولات قدامو وفي الساعه .. الجلسه كدا ماهي جايبتلو الا التوتر والقلق وتلفت الاعصاب بزياده : اوكــي ماشي جالست تلفلف شعرها باصابيعها : اوكي ماشي .. : طيب حقفل وحقوم اتجهززز .. حلبس احمررر هههههههههههه حنين في قمه استغرابها يكون مهند بيكزب وهوا في مكان تاني ..: ماشي سلام قفلت الخط وحطت الجوال علي ادنها تفكر بتعجب اما حسام قفل من هنا ودخل علي مهند : اما اما سامعكـ تتكلم بتكلم مين .. : بكلم بنت ؟؟ مهند بحقد : صحبة حنين حسام بلا مبالهـ : اتفقنا نتقابل اليوم وحروحلها مهند تنح : حسام ؟!! حسام بلا مبالهـ : ياخي طفشان قرفان وقاعد بستنا الجولات ترن حقوم اغير جو وحاخد جولاتي معايا احد اتصل حكون موجود مهند : من جدكـ حسام قام وراح علي غرفتو : ايوا من جدي حخرج قبل افقد اعصابي واخبل هنا .. مهند راح وراا وقف عند باب الغرفه : امممم طيب نخرج نروح نتعشي نمر علي كم مكان نروح للمحامي مو تروح تديت في عز الي احنا في .. حسام ينغبر في دولابو : قلت حروح معها يعني حروح اطلع من راسي مهند .. مهند تكا علي الباب وصار يطل في حسام بقله حيله مارح يقدر يقلو شــي .. حسام خرج جنز سماوي فاتح لبسو في ثواني ولبس معا قميص احمر مخطط بخطوط رماديه رفيعه مــره راح للمرايــهـ ..نفش شعرو بزيادهـ .. ولبس طوق اسود رفيع وصار شكلو جدن موز راح لدولاب الجزم الي مكسرهـ كل ابوابو وكل رفوفوو .. خرجلو شوز رمادي راخـي فاتح لبسو وجلس يبخبخ عطرر لين جاتو كحه وانكتم .. زبطلو ساعه فخمــهـ شكلا ولا هيا اصلا جايبها من مكان ابو كلب .. لف علي مهند الي مفهي في : كـيف شكلي مهند يهز كتوفو : حـــلوو .. حسام اتقدم لمهند وفرفرلوو شعرووو : اشبكـ مفهي بروح اقابل بنت ماني رايح اموت مهند مشق في ولف عنووو .. حسام سحبو من قفااا .. : تعال حتخاويني .. مهند بطفش : اتركني حسام بجد قرفان منكـ ومن طلعاتكـ الهايفهـ حسام شدوو بقوهـ : هيا ابو هند البس وتعال معايااا : ماني لابس شي حسام سحبو علي براا من التيشرت الكت الاسود الي لابسو مع شرت جنزز غامق .. وشكلو طالع دندون : اجل حتجي معايا كدا .. رج علي الصالهـ وشد بلوزه مهند من قدام : امسكـ مهند مسكـ البلوه وطل بتعجب : ايش مهند لم الجولات كلها وحطها في حضن مهند : امسكها كويس مشينا مهند : ههههه حسام : يلا يلا نطلع لا نفقص هنا : هههههههههههه ماحد حيفقص خرجو من العماره وراحو لسيارة حسام ركبو ورصو الجولات قدامهم >> ؟؟ شغل المكيف طوالي واغنيه اجنبيه لسيلين ديون .. نزل المرايه وجلس يشوف شكلو والجوال علي ادنو يتصل علي حنين حنين بهدوء : ايوا حسام : انا خرجت تووي وحتوجه لمول الــ .. حنتقابل هناكـ اوكــيكـ حنين تفضي اغراضها لشنطه التانيه : اوكـي انا دحين حخرج .. : اوكي سلام قفل الجوال ورفع علي صوت المسجل .. ويهز راسو يمين ويسااار .. ويحاول يتناسي موضوع اخوانوو مع انو مو قادر .. ستين فكره وفكره تدور في راسو .. انخطفو وانباعو .. احد خطفهم وسافر بيهم .. احد خطفهم وقطع اعضائهم ويخليهم يشحتو .. يمكن انخطفوو وانقتلوو .. زي القصص البشعه الي يسمعها مهند : حسام لا تقلق وتضغط بيدكـ هدي اعصابكـ حسام يهز راسو : لا لا مو قلقــان .. مهند : اوكـي اوكــي حــركـ حركـ خلصنا حركـ السيارهـ كدا ودق الرويس وقبل مايلف .. وقفت سيارهـ سودا فخمــهـ مرا قدام العماارهـ ونزل رجال من المقعدهـ المرافقه لسايق حسام جا يكمل مشي بس مهند انتبه لشي : دقيقه دقيقه وقــف .. حسام وقف : خير ايش في مهند : دا الحارس المــصرري ..؟؟!! قبل حسام يهرج الحارس فتح الباب الخــلفي ونزل بدر ماسكـ في ايدو كيس كبير ومليان حجاااتــ الظاهر لانو تقيل علي ونزل بعدو هلال في يدو العاب وعلي ضهرو شنطه ملونه مليانه حجات ونزل قمر في ايدو حلويات وعلي راسو طوق نحوول .. وشنطه سبونج بوب .. حسام غمض عينو بدهــشه ورجع فتحها : اخوانــي .. مهند فتح الباب بسرعه ونزل : بدر هلاااال قمرر التفتو علي وجريو لعندوو : مهند مهند مهند مهند وصلهم بسرعه وطل فيهم بتعجب وانفلت .: فين كنتو ايش صار كنتو في المدرسه فين روحتو مع مين .. ليش ماتقولوو .. فين كونتو .. صايرلكم شي .. مين دا روحتو مع مين .. مين جابكم .. كيف تروحو بدون اذن بدر وقمر وهلال .. يطلو في ويرمشو بفهاوهـ نزل حسام من السيارهـ وقفل الباب بقوهـ وصلهم مسك بدر من بلوزتو : فين كنتووو بدر انفجع : سيبني سيبني مهند يبعدو عن حسام : خير ياحسام خير رجع جلس علي ركبو : قولولي فين كنتو هلال ياشر علي المصري : كنا معاااا حسام سيب مهند يتكلم مع البزوره وراح للمصري خنقو من القميص تبعووو : فين اخدتهم يابن الكلب المصري بطريقه مستفزهـ : هدي ياباشا هدي مابلاش من العنف دا دا احنا في زمن الدمقراطيه .. الشعب يريد اسقاط النظام يبئا النظام حيسقط غصب عن الكل حسام طل في كدا ورفع كوعو ادالو علي خشمو : فين اخدتهم بقلكـ المصري خشمو سال طوالي : الست هانكم كانت عايزهـ تشوفهم حسام : ؟؟؟؟؟ أي ست هانم .. : امهم .. كانت عايزهـ تشوفهم ورقعناهم ومافيش حاقه تخوف ياباشاا ماتهدي حسام خنقو بزيادهـ : تعرف فينها تعرف فين امهم : طبعا ماعرفشي .. هيا قابلتهم في مكان عام .. عشان ما ترقعهم ليهاا .. انقهر من امو وافكارها .. تبغا عيالكـ تبغي تشوفيهم .. راميتهم عليا ليش .. انحرقي فيهم ومعاهم انا اشل اهلي ماحس بنفسو ووهوا يشد بيدو علي قميص المصري الي وشو بدا يزرق .. مهند بعد ما اطمن علي البزوره وحضنهم وبوسهم كنهم عيالووو راح لحسام وسحبو قبل يموت المصري في يدوو الرجال صلح قميصو ببرود : اسفين احنا تحت امر الست هانم .. والي حتقولو هوا حيمشي حس بودو في سكينه ويقتل احد يمكن يخف الحقد ويبرد القهر الي في قلبو علي اموو تعرفهم وتعرف مكانهم وتعرف انو بيعاني معاهم .. ومراقبتو عارفه كل شي ومع ذالكـ سايبتهم علي .. والشي التاني قلقتوو علي فاضي .. صار ضامم قبضتو ويدور شي يصقعوو .. ومهند فهم حركتو دي وقف قدامو : حسوم حبيبي صلي علي النبي لا تعور نفسكـ حسام لف عنو وصقع القزاز باقوا ما عندوو .. ورجع صقعو مره تانيه وتالته ورابعهـ .. وخامسه لين يدو طلعت دم وزرقــت ومازل مستمررر يصقع القزاز هلال وقمر يندسو ورا بدر الي يفرد يدوو يحميهم .. مهند وقف قداموو ومسكـ يدوو : حسام حسام اهجد بلا في شكلكـ ايدكـ ايدكــ .. سحب يدو بقوهـ ودخل علي العمارهـ .. مهند مسكـ التوائم طلعهم للشقهـ وتركـ حسام يختلي بنفسو شويا جلسهم جنبو : يعني شفتو ماما قمر وبدو يتشقق : ايوا وماما قالت حبو حسام وخلو يحبكم .. بس انا ما احبو يدو فيها دم بدر : مع نفسو قال نحبو قال هلال بلا مباله : اصلا ماما قالتــ .. نقعد عندو شويا وبعدين تاخدناا .. مهند ارتاح مرااا ويحس نفسو اخيرن اطمن .. اتصل علي الشرطه اول شــي .. ولغا البلاغ بعد ما فقعولو المرارهـ .. واتصل علي كاسر طمنووو واخــر شي اتمدد برتـــياح علي الكــنبه .. الحمد لله عدا اليوم علي خــيررر في جــهـ تانيهـ .. حنـــين وصـــلت عند المول نزلت وقالت لسواق ندي يمـــشي .. عشان لا يشوف شي او يهرج شـــي .. اتصلت علي حسام علي طول حسام راقد في سريرو علي بطنوو .. وماسكـ ايدو الي توجعوو وضاغط عليهاا .. رن الجوال ومارااا ما كان بدو يرد لكن سحبوو وحطو علي ادنو : ايووا حنين بهدوء : امممم انا وصلت انته موجود صلح جلستو : مصرع وصلتي حنين تتلفت بخوف : امممم المول قريب لبيتنا انته موجودهـ حسام : لا لسا صارلي ظرف واطريت ارجع البيت دحين اجيكــي زفرت بتوتر : اوكـي بسرعهـ قفل الخط ووقف عشان يرووح بس رجع طل في السرير ورمي نفسو علي خلاص المزاج قفل والقلق راح يعني سحــبه اليمه واطول نومــهـ اتصل علي وسااام بســرعه : الووو وسام : ايوا ابو السمس طمني : لقيناهم الباهيم خلاص وسام اتنهد : كويس الحمد لله فين وكيف ومتي وايش الهرجه : مو وقتكـ طلبتكـ في خدمه انحرافيه قول قدام وسام يصرخ : قداااااااااااااااااااام .. : ايش لابس .؟؟! : ملابس ليش ..؟؟ : قول ايش لابس .. : جنز وتيشرت اسود .. : او هو ماعلينا فينكـ .. : علي طريقي للـــ.... :اها حلو حلو ممكن تروح لمول الــ .. وتقابل البنت الي مواعدها انا .. : وايش لياا .. : ههههههههههه خدها حلالكـ .. : جد : وجد الجد .. وجيبها البيت كمان بعد ما تقضي عليها انا اخلص الباقي ههههههههههههه وسام : هههههههههههههههههه صح عليكـ اوكي .. طب اسمع تعرفكـ حسام بتفكير : شافتني مره وحدهـ بس .. يعني ما اتوقع حتفرق مراا : اوكـ فرفرهـ حروحلها اصلا كونت رايح لكباين الــ .. ادور الي بالي بالكـ لكن دايم جات منكـ اكيد ذوقكـ شي : اكيـــــــــد .. تراها كتكاتهـ .. انا حنام بقيــلي طيب .. : طــيب كلمها وقلها علي السيارهـ وكدا اوكـ : حبيبي ابو وسمــــي .. : مو عشانكـ عشان غريزتي الانحرافيه ههههههههههههههههههههااي : ههههههههههههههههههااي تفو علي وشكــ .. : سلام هههههههههه قفل الخط وهوا يضحكـ علي وسام .. مهند برااا سمع ضحكاتو المجنونه راحلو بسرعه دق الباب بهدوء ودخل حسام لف علي : ابو هنــد حبيبي مهند مدروخ علي الاخير : حسام انا حمشي حروح انام وما حصحا الي علي الدوام حسام ابتسملو : حبيبي ابو هند تعبتكـ معاياا تعب في خـ**** قال تعب يلا حمشي حسام قاملو بسرعه وحضنو بدفااشهـ .. وفعصوو : سامحني علي مزاجي المعكرن مهند بلا مبالهـ يدفو : متعودين .. ابعد خليني امشــي .. واخوانكـ لا تطلع حرتكـ فيهم .. مالهم دخل حسام رفع عينو وطــل في اخوانو وكيف مشغولين في العابهم وحلوياتهم ورايحين في عالم اخر .. : ماعليكـ روح انته لما توصل طمني اشكـ انكـ حتسوق كويس مهند يهز راسو : ماحسوق حركب تكسي يلا سلام خرج مهند وحسام التفت لاخوانو رصلهم تعليمات اطول شي . انا حنام .. لاحد يخش عليا لاحد يدخل المطبخ لاحد يفتح باب الشقه لاحد ولا ولا ولا .. ولا اسمع اصواتكم .. وما ابغا ازعاج .. والي يخش عليا ينقتل واخر شي دخل غرفتو وسكـ الباب .. فسخ ملابسووو ورمي نفسوو وفي سابع نومــهـ ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:59 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
رائد في الســـيارهـ ومشغل اغنيه كاسر المفضله ملاحظين .. يحبها لان كاسر يحبها .. ايدو علي الطاره والايد التانيه تحت دقنو وسرحان في سجاير الحشــيش الي شافها في جــيب كاسر .. طبعا مستحيل يفكر انو كاسر يحشش يشكـ انو هوا يحشش ولا يشكـ في كاسر .. في نفس الوقت السجاير ايش حطها هناكـ اكيد لها علاقه بحسام وشلتو .. يجي منهم محششين حول ملامحو لقرف لما اتزكرهم .. وكلو كوم وكيف حسام كلم كاسر دا شـي تاني مـــرهـ .. وقــف علي جــنب وشغل الفلاشر في السيارهـ وعلا الصوت علي المسجــل .. في جه قرريبه مــرهـ اهداب في سيارتهاا .. وجنبها الســله الصغيرهــ الي فيها ترمزتين الحليب .. وكل ما تتزكر مكالمه رائد وكيف صرخ لما قالتلو ماتقدر تجيب الحليب تنقهرر ليش خافت منو ليش خافت من صرختو لدرجه انها بدون ماتحس بنفسها قالتلو اقصد فين اقابلكـ اديلكـ الحليب .. جالسه تمسد علي كوكو وتهز رجلها بعصبيه وهيا مقهوره من رضوخها لرائد اكتر من تامرو عليهاا .. كان بامكانها تقول ما اقدر وتقفل .. بس شي كدا خلاها تخاف منوو .. وتالفلو حليب مادري ايش طينتو .. انتبهت لسيارتو واقفه علي يمن وفلشارتها شغــالهـ .. : كيا وقف هنا عند سيــاهـ .. : اوكـ مس وقفو ورا سيارتو بالزبطـ .. فتحت القزاز وجلست في السيارهـ .. تستنا ينزل .. ياخد الحــليب بس الظاهر انو مالو نــيهـ .. قررت تجلس هيا كمان وتشوف ليــن متي .. ما طال جلوسها الا رن جوالها .. المتصل رائد .. : ايوا : جيبي الحليب كشرت : انت تعال خد الحــليب .. : بقولكـ جيبيهـ .. رفعت حواجبهاا : رائد .. : شنو .. طنشتو وتكلم سواقها : كيااا انزل ودي السله .. رائد بسرعه : لا لا تعالي انتي سكتت وهيا مندهشه يحسبها تشتغل عندو وهوا مايدري : ........... رائد : يلا نزلي سريع .. خلص كلامو وقفل الخط في وشها .. اهداب انفرست منو مع ذالكـ قررت تنزل .. : كيا افتح الباب نزل السواق وفتحلها الباب بسرعه ادتو السله وشالت كوكو ونزلتـ .. مشيت والسواق ماشي جنبها لين وصلت لعندو رائد نزل من سيارتو وابتسملهاا : مشكورهـ خيتي .. نسيت عصبيتها وكل شي في سبيل الابتسامه دي الي سدحهااا : العفو ماسوينا شي اخد السله من كيا وطل فيهاا : تعبتكـ معي بس كلو لجل الكاسر .. حست انها بتحسد كاسر علي صاحبو : اها حاضرين عشان كاسر احنا كمان .. مد يدوو ووهيا رمشت بفهاوه وبعدت راسها .. رائد وقف يدو وطل فيهاا : شنو بطل في اصابيعوو : ولا شــي طنشها ومسد علي الكلب بهدوء : عندي واحد مثلهـ .. اهداب انشكحت : جد تحب الكلاب .. : ايه كثيررر .. : والله جـــ .... قاطعها بعد ما طل في الساعهـ .. : بالاذن لازم امشـــي .. الكاسر ينتظرني اختفت ضحكتها وطلت في بقهر : اوكــي لفت عنو بسرعه وراحت علي سيارتها .. ركبت وسكت الباب بعصبيهـ .. : احسن انشالله يشرب الحليب وبطنو تمغضووو الكاسر دا .. رائد استغرب من الطريقه الي راحت فيها بس ما علق اكتفا بانو يطالع في السيارهـ لين تمشي ورجع شاف طريقــوو .. عدا علي البيكـ .. طلب عشااا .. واتوجه للاوتيل . بعد فتره دخل علي كاسر وايدو مليانه اغرااض .. ملابس كاسر .. والعشا والسله تبعت الحليب كاسر من انتبهلو تركـ الكتاب الي في يدو وقف : الرودي جيت رائد : لا رحت : ههههههههههههه عنكـ عنكـ رائد حط السله علي الطاولهـ : تخيل شنو جبتلكـ .. كاسر يطل في السله : شنو حليب ؟؟ : موب أي حليب الحليب الي تحبه وودكـ تموت وتشربه هذا هو جبته لكـ كاسر يتذكر مكالمتو لزهاد : شلون كيــف .. ؟؟ من وين رائد جلس ورفع رجلو علي الطاولهـ : بطرقي الخاصه كاسر جلس جنبو : اقول تكلم شلون جبته ومن وين .. صلح جلستو : زين بقولكـ بس اوعدني تنبسط .. كاسر يهز راسوو : الرودي تكلم زززززين .. رائد : ههههههههه اوكـي .. خذيت رقم اهداب من جوالكـ .. وكلمتها قلت لها تدبرلي حليب اليوم من صحبتها الي دايم تسويه .. واشر علي السله بنتصار : وهذا هو الحــليب .. كاسر راح لسله : من جد تكلم رائد بحماس : ايه جبتله لكـ اشربه يلا ولا اقولكـ بتااكل اول شي من البيكـ .. كاسر يطل في الترامز بشكـ : هذي موب لهم : لا هذي انا شريتها وعطيتها لدبابه كاسر مو مصدق خصوصا بعد زهاد ومكلمتها لوو .. شال الترمزه وسحب الكوب الي قدامو صب شوياااا .. وجلس يهز الكوب : لونه موب مثل دايم رائد : لا هو اششرب زين كاسر رفع الكوب لفموو ورشف رشفه بسيطه .. خلا الحليب في فمو يستطعمووو .. بعد ثانيتين تفلو من فموو : يع شنو ذااا رائد : ؟؟؟؟!!! كاسر يمسح طرف فمووو : يعن شنو ذاا شنو ذا رودي من وين جبته رائد وقف بتناحه : هي كسور شنو فيكـ ذا الحليب الي تحبه جبته لكـ من اهداب شنوو كاسرر : موستحيل ذا قرف وبس .. وبعدين هي اليوم ماعملت حليب لحد يوم كنت اكلمهاا قالت كذاا : انت وراكـ متاكد انها هي : متاكد قلبيي يقولي انها هي وبكره بنتاكد وبنشووف .. رائد يتكتف : اتصل اسالها : لا شنووووو .. مستحيل اكلمها : ليش ماتكلمها ونتاكد : لا موستحيل اكلمها وابتسم ابتسامه توحفه : تروح تحسب اني خاق معها رائد : وذا الي صايرررر كاسر بدهشه : لا لا موب كذا .. رجع سكت يصرف : شنو ذا الحليب .. ؟؟ رائد يخلل اصابيعو في شعرو : شنو يعني من وين جايبته ذا اهداب شنو يعني شلون رائد شال اكياس البيك وراح علي الطاوله : مادري عنها تكلم معها شوفها من وين جايبته الله يقرفهاا .. ذا حليب ولا مرض .. استغفر الله بس .. رائد اتصل علي اهداب في الحاال .. يشوف ايش الحكايه الهرجه فيها انه اهداب لسا في السياارهـ . من رن الجوال وشافت المتصل رائد .. ماردت علي رائد رخا الجوال وهوا مقهور مرااا ...
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 17:59 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
صاحيه لها اكتر من الساعتين وشي .. لكن ما اتحركت من سريرها ولا تبا تتحركـ ولا تبا تخــرج .. ولا تبا تفتح الباب تخاف تشوف شي يزعلها .. جالسه تقلب في جوالها بكــل طفـــش .. من اول ماسمعت أي حس ولا أي حركــه يكونو خرجوو زفرت بطفش .. بالعادهـ اياد يجي يقلقها يروجها يسال عنها اقلهاا .. دحين ولا لو حس ولا خبر .. من رقعت الباب في العصريه لدحين ماحد دق عليها الباب ولا حتي بالغلطـ .. اتصلت علي مطعم وطلبتلها وجبه لانها جيعانه .. وطبعا الي اتعودتو انها تصحا وتلقا الغدا جاهزز .. بس شكلو من اليوم الامور حتكون غـــيرر .. رمت الجوال واتوجهت لباب الغرفهـ فتحتوو وطلت يمين وشمال .. الممر هادي والانوار خافته خرجت علي برااا .. وتوهم نفسها انها تبا تشــرب مويا .. بس الاصح انها تبا تشوف اياد فينوو ايش صار علي فين راح ايش بيعمل مع الي تتسمي مرتو والي الي دحين مو مصدقه هرجتها .. وصلت لنهايه الدرج وانتبهت لانوار غرفه الاكل شغالهـ وصوت موســــيقي رايقه مرا في المكان .. كشرت لا مسوين رومنسيارت في بيتي .. لصقت في الجدر وجلست تتسحــب .. لين وصلت للشوباكـ الكبير الي يطل علي الصالون .. قدمت راسها بشويش وطلت .. اياد جالس في راس الطاوله وهيا جنبوو .. قدامهم اطباق منوعه الاكيد انها من صنع اياد .. مع حلويات اشكال والوان .. وعصيرات طبيعيه مشكــلهـ .. لا وكمان شموع .. بعدت راسهااا وغمضت عينها تمسكـ اعصابهااا .. اياد من جد قدر يسويها قدر ينساااني .. ولا حتي يسال اذا اكلت او لاا .. جات تبعد الا صقعت التحفه الي جنب الشباكـ .. طاحت طبعا وطلعت صوت مزعج مراا وسط الهدوء الي هما فيلوو اياد كان منهمكـ مع نيار بيهرجو هروج محمسه وكل واحد يسال التاني عن بعض اهتمامتو وميولو وهوايتو لانهم اتزوجو بعض في ظروف عجيبه ما قدرو بسببها يعرفو بعض طبعا لما سمعو الصوت انقطع هرجهم وطلو في بعض بتعجب اياد حط الكاسه من يدو وقف بسرعه ونيار وقفت ورااا .. خرجو علي براا الا انتبه لاسراء تحاول تجري تروح علي الدرج لكنو استوقفها : سروو اسراء طــلت في بلا مبالهـ : كنت بشرب مويا بس خلاص .. مشي لعندها بسرعه : من متي انتي صاحيه : ماعليكـ روح روح كمل اكل مو جيعانه انا اياد استغرب من كلمتها ماسالها عن الاكل اصلا . : سرو جيعانهـ نيار من ورا تطالع في اسراء من فوق لتحت بروبها الاصفر الشفاف مره والقصير طبعا اسراء تهز راسها بسرعه : لا مو جيعانه مو جيعانه روح اياد انا طالعه خارجه اصلا عازمتني عنوشهـ .. خلصت كلامها وطلعت بسرعهـ .. اياد طل فيها وكافشها وكافش انها كزابه .. بختصار لانو فاهمها اكتر من نفسهااا لف علي نيار : كملي اكلكـ دحين انزلكـ طــيب .. لفت علي غرفه الاكل وهيا مكشرهـ : طــيب اياد طلع بسرعه ورا اسرااء الي دخلت غرفتها وسكت الباب وتكت علي وجلست تعض علي اصابيعها .. : ما اتوقعت نفسها تنقهر لدا الحد .. ما اتوقعت انها تكره منظرهم مع بعض لدا الحد .. بختصار ما اتوقعت انو لو اياد اتزوج حتحس بالي بتحسو دحين .. حقد .. غيرهـ .. فقد .. اياد وصل ودق الباب : سروو سروو افتحــي .. : اممم بلبس انزل انزل لا تسيب مرتكـ لحالها : افتحي بهرجكـ راحت للمرايه طلت في نفسها وحطت علي وشها ملامح لا مباليه وفتحت الباب ببتسامه : ها ياعريس مسيب مرتكـ وجاي تقلقني اياد يطل فيها ويكشر : فيكي شي سرو حبيبي رفعت اصباعها لفمها وتدور عينها يمين ويسار : اووووش لاتسمعكـ العروسه .. ههههههههههههه اياد حس بيها غيرانه مرااا بس ماهرج : ههههههههه صح صح لا تسمعنا .. : يلا روح روح انا حلبس وخارجه كلملي السواق يجهز طــيب .. بيطل فيها كدا طله مادري ايش تبا : طــيب اسراء سكت الباب بسرعه وغمضت عينها : اوف اووف اياد لف نازل علي تحت وهوا سرحان في اسراء .. معقوله اضايقت من زواجي .. معقوله غارت او شي .. ولا يمكن عشاننا جالسين في بيتها .. يمكن مضايقينها .. يمكن ويمكن .. رجع هز راسوو بقوه .. : لا موستحيل تغار اما تغااار .. هيا تحبني حتي تغار علياا .. وصل لغرفه الاكل وهوا سرحان مره جلس وهوا ساكت نياار بهدوء ونعومه : في حاجه مرتكـ تبا شي هز راسوو : لا بس شكلها مضايقه نيار تسبل بعيونها : اهااا اياد : ........ مسكتلو يدوو ورجعتو للواقع : ايوا نكمل ايش كنا بنقول : اها ايوا دوركـ اساليني نيار بخجل : اسالكـ تجاوبني بصراحه : ايوااا اكيد .. : انته امممممم تحبهاا يعني امم لــ .. اياد قاطعها و بكل صراحه : ايواا اكيد .. مرتي دي دي سروو دي مو أي احد .. احوبها .. لا مو احبها احبها مرا مرا .. نيار طلت في بدهشه ولفت عينها عنوو .. اياد انتبه لكمتو : امممم بس طبعا عارفه لاني حكيتكـ كل شي صح .. هزت راسها وانها مو مهتمه : ايوا اكيد .. اسراء فوق لبستلها جنز عادي مع تيشرت لانها بختصار ماتدري فين تبا تروح .. لبست عبايتها وشالت شنطتها وخرجت من غرفتهاا نزلت تحت : اياد انا ماشيه ما استنتو يرد راحت لباب الفله .. لكن اياد وصلها فريــرهـ : ماشايه خلاص دفتو من كتفو : ايوا بطل كل ما اكلمكـ تجي انتبه مرتكـ تحس بشي وتغار وكدا ههههههههههههه اياد : ههههههه اوكي قربلها وباس خدها بوسه سريعه : انتبهي لنفسكـ لا تتاخري لاول مره تتمني بوستو تطول .. تتمني يحضنها زي دايم بالقوه : لا حتاخر سلام .. خرجت وركبت سياره السواق واياد بيراقبها لين راحت .. قبل مايدخل سمع صوت بوري عند الباب خرج برااا وفتح الباب وانتبه لسياره التوصيل .. : خير ايش في نزل العامل وفي يدو الطلب : طلب باسم اسراء .. العنوان صحيح اياد كشر .. يعني كانت جيعانه وطالبه من براا ..وماهي داريه اني كنت رافعلها من كل شي عشان تاكل وتدوق .. دفع الحساب واخد الوجبه دخل جوا ورجع لسرحانووو .. نيار ابتسمت : راحت خلاص هز راسو : ايوا وحتتاخر وقفت وسحبتو من يدو : اخيرن حناخد راحتنااا ... اياد ابد مابيفكر في الي نيار بتفكر في : لا اممممم : ايش في : لا ولا شـــي .. سحبتو وهيا تبتسم : اقصد ناخد راحتنا تسالني واسلكـ ماحد يقطع علينا اياد ضحكـ : هههههههههههه اها كدا اوكــي غمزتلو : الباقي بعدين .. ضحكــ وردلها الغمزهـ : اكيد كل شي في وقتـــوو ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية السبت 07 أبريل 2012, 18:00 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
وسام وصل للمول .. عدل الكدش .. ولبس نضاره سودا يشتت حنــين .. عشان ما تدقق في الشكل .. لكن من الاساس هيئتو وهيئه حسام مره متقاربه كتيرين يحسبوهم اخوان ابتداء من اشكالهم .. نهايه باسمائهم .. اتصل علي حسام بســرعه .. الي رد علي وصوتو كلو نوم : ايوا : اسمع كلمها هيا انا وصلت من اول .. قلها علي سيارتي انا واقف قدام البوابه الرئيسيه : خلاص تم حنين من اول بتستنا وبدت تتوتر .. وتفكر كتير تشيل بعضها وترجع لبيتها تحس انو حيصير شي قبل ما تقرر الي بتفكر في رن جوالها حسام يتنحنح يحاول يصحصح صوتو : انا قدام البوابه الرئيسيــهـ سيارتي زي ماقلت لكـ بسرعه اطلعي الامن بيقلي امــشي ما اداها فرصه ترد قفل الخط .. حنين طلت في الجوال بتناحه .. وخرجت من الموال في يدها شنطتها وكيس صغير من الطفش لفت علي كم محل واشترت لها عطر ومزيل عرق وكم شي شافت السيارهـ عند الباب بالفعل .. مضلله ولونها ابيض .. مع انها عارفه سياره حسام بس مع التوتر مادققت .. اخدت نفس عميق وهيا تصلح لتمتها .. حتدخلي حيمشي حتقوليلو انا اخت مهند .. وحتدي الصور والي مفبركتها وتهددي لو مابعد عن مهند حتديلو هيا وتتهمي انو بيتحرش فيكي وهوا عارف انكـ اختوو .. لوله حست خطتها مره مره غبيه وفاشله بلا شكـ .. !! بس مع ذالكـ استمرت بالمشي لين وصلت لسيارهـ طلت يمين ويسار وطلت في القزاز مو شايفتو مــرهـ وسام رخا القزاز شويااا .. : اطلعي بسرعه برضو اخدت نفس طويل وفتحت الباب وركبت من سكت الباب وسام مشــي .. حنين مستحيه تطل في ولا خايفه .. ولا مربوشه ماتدري اشبها بالزبط الموهم انو لسانها انربط وماقدرت تهرج ولا تطل حتي .. وسام رخا صوت المسجل : كيف حالكــ .. حنان كشرت لما سمعت الصوت ولفت بشويش طلت في .. فرصعت عينها علي طول : وقف .. وقف .. انته مين وسام يضحكـ : ههههههههههههههه اعصابكـ ياموزاا .. خير حسام احلي مني مرهــ لصقت في الباب وقلبها صار يطربق : حسام حسام فين حسام حسام انته مين مين : اما حسام . مو علي اساس اسمو معتزز ... مين حسام صارت تطل حولينها القزاز مررره عاتم مو شايفه حتي هما فين : اوقف ابغا انزل ابغا انزل اوقف : ليش هي الهرجه كدا بكل بساطه .. هوا دخول الحمام زي خروجوو ههههههههههههههههههه حنين الدموع ادحدرت بسرعه : الله يخليكـ وقف ابغا حسام انا اعرف حسام ماعرفكـ ابغا اكلمو كنت انا مهند اعرف مهند تعرف مهند وسام مد يدو وسحب التمه عن وشهاا : لا كتكاته من جد .. اخ ياحسام علي زوقكــ حنين فتحت شنطتها بسرعه وطلعت الجوال : وقف وقف وسام بخفه سحب الجوال ورما علي المقعدهـ الي ورا وقفل الابواب باحكام .. ولع سجاارهـ .. وطنش حنين مع نفسها تصرخ وتبكي دا اسلوبو مره مو زي حسام .. حسام يسلكـ ويلطف الاجواء .. امـا وسام من اول وله تعرف نيتو أيــش .. بعد فترهــ وصلو للحي وحنين ماصارت عارفه ايش تسوو بتبكي وبس .. وقف وسام عند العمارهـ وهوا يضحكـ علي بكاهااا .. خرج القزازه الشفافه الي في درج سيارتوو بخ منها في المنديل بختين وحنين صرخت وحاولت تفتح الباب .. وسام ببرود : مافي خروج احلمي عشان كدا روقي وخلينا نخلص حنين تبكي بصوت بدون ماتهرج وسام قربلها مره وحط يدو خلف رقبتها وحط المنديل علي خوشمها .. ثواني بالزبط وكانت حنين في عالم تاني.. كل اطرافها ارتخت .. وصرختها اختفت .. صاحيه بس ماهي واعيه .. طفا السيارهـ ونزل لف من جهتها نزلها .. حنين نزلت بستسلام وهيا مفوته مو بوعيها اصلا .. دخلو علي العماره وطلبو المصعد .. ثواني وكانو عند باب الشقه وسام فتح الباب وانتبه لاخوان حسام جالسين في الصالهـ .. مره ما حب يدخل بالبنت قدامهم : حبايبي جري يلا علي غرفة مالكـ بسرعه طلو في وماعبرووو .. ورجعو يتحمسو مع الفلم الغير اخلاقي الي من شغلو التي في طلعلهم وسام طل في التيفي وشهق : ولد انته وهوا انقلعو جوا بدر : لا نخلص الفلم قمر يغمض عينو شويا ويفتحها : يع مو حلو ايش داا .. هلال : اوووش اسكت يابدر اسكت ياوسام خلونا نتفرج وسام طنشهم وجر حنين معا دخلها غرفتو رماها علي الســـريرر .. حنين دايخه وبس عيونها تتحركـ .. أيش الماده دي الي شممها هيا .. تبا تتحركـ تبا تتكلم .. كل شي مرتخي .. متخدره تماما .. جلس يطل فيهااا .. وبدووو .. يقضي عليها لكن مايحب يخاف .. دايم يسيب دا الشي علي حسام .. وهوا يكمل الباقي .. خرج من الغرفه وراح لغره حسام الي مو بس في سابع نومه الا وصل الصين خلاص .. نقز علي السرير جنبو : ابو السمس حسام حسام : ايوا نعم : الكتكاته في البيت واخوانكـ برا وانا مارح المسها .. والمخدر حينتهي مفعولو بعد شويا أيش النظام .. حسام فز من مكانو .. : مين اما برااا .. البنت جبتها وسام يضحكـ بخبث : اكيد جبتهاا يعني ايش روح شوفها في غرفتي فاصله حسام يتمدد علي السرير ويفركـ صدرو : لا جيبها هنا غرفتكـ ما تكيفني وقف : قوم جيبها انته وحستناك بفارغ الصبر .. وانتبه اخوانك برا ترااني حسام يمط صوتو : كمل جميلكـ جيبها هنا نقضي عليها سواااا .. ههههههههههــ وسام يتفل علي من جد : وسخ .. : هههههههههههههه صاحب الوسخ .. وسام : حجيبها دقايق والحق اخوانكـ بيتفرجو فلم اباحي من الدرجه التاانيه +16 حسام يضحكـ : خليهم خليهم يتثقفو ويعيشو حياتهم .. وسام طنشو وخرج وعدا علي الصاله ولما شاف البزوره لسا بيتفرجو الفلم الوسخ ماعجبو الوضع اتقدم لتلفزيون وقلب القناهـ : هيا اشوف واحد فيكم يغير كانت القناه التانيه مسلسل اجنبي .. صح مو بداكـ الادب .. بس اهون من الي كانو بيشوفوو البزوره طنشو ورجعو اندمجو مع الفلم وسام دخل الغرفه وسحب حنين الي مازالت مفوته .. خرج بيهاا ولف علي غرفه حسام قبل يدخل انتبهلو بدر : وااا بنت اخت حسام هادي قمر : حلوه زي اخت مهند ..؟؟!! هلال : اوش خلوني اتفرج .. بدر وقف : ابا اسلم عليهااا .. وسام دف حنين علي جوة الغرفه الي النور الازرق شغال فيها .. : اقول استريح دخل وسك الباب : ابو السمس الكتكاتتتتت .. حسام كان بينغبر في دولابووو .. ولما سمع صوت وسام خرج راسوو : جبتها اخــيرن .. اتقدم لعندهااا ولمس وشهاا ومشي ايدو علي كتفها وصدرها بشويش .. : كتكاته .. فجااءهـ ضيق عينو حس الملامح مو غــريبه علي .. : وسمـــي .. افتح النور .. وسام جنب الباب علي طول شغل النور والغرفه نورتـ . : ليش في شـــي .. : ايوا احــ.... سكت ولسانو انربط لما شافهااا .. معقول .. كيف لايمكــن .. كيف صارت هنااا .. حنين بدت تسترجع وعيهااا .. ودموعها بتنزل بغزاره ومي قادره تهرج ولا عارفه ايش تقول حسام قرب وشو منها مرا وهوا يتمني انو يكون مشبه بس : حنين حنين غمضت عينها والدموع فلتت بزيادهـ.. وسام استغرب : اشبكـ ايش في حسام حسام يبعد عن حنين بخوف : لا وسام لا موستحيل لا مهند .. مهند وسام طل في حنين واتزكر انها قالت اسم مهند .. بعد علي ورا بخوف هوا كمان : ايش في ايش في .. حنين بصوت راخي بين دموعها : حسام حسام .. حسام قلبو صار يدق بقوهـ كيف حنين موستحيل مو معقوول .. وسام وصل لباب الغرفه وخرج : انا مالي دخل انا ماشي قفل ورا الباب بقوهـ حنين جلست علي ركبها وطاحت شنطتها والاغراض الي اشترتها ودفنت وشها بيدينها وبكيت : حسام مهند . انا .. انته .. كونت .. بس .. مادري حسام .. حسام بدو يساعدها بدو يسوي شي .. بس خايف يقربها حتــي .. .. دي اخت مهند .. اخت حبيبو .. اخت صاحبو .. كيف يقربلها كــيف صارت عندو في الغرفه .. كيف يصلح الوضع موستحيل شد شعروو بقوهـ : يالله ياربي حنين كيف جيتي هنا حنين : انا مهند وانته وكونت بكلمكـ .. حسام .. كل ماتقول اسمو قلبو يتقطع .. : قومي قومي ياحنين ارجعكـ لبيتكـ قومي .. حنين حالوت توقف بس رجلها مره ما اسعفتها .. حسام ضغط علي نفسو ومشــي لعندها مسكها من يدها ووقفهاا .. : حنين كيف جيتي هناا .. كيف حنين تمسح خوشمها : ابغا ارجع رجعني حسام .. الله يخليكــ حسام اتوتر مرااا .. وجسمو كلو صار حار وجالو خوف مو طــبيعــي .. : طيب طيب لف لبس التيشرت بسررعهـ ومسكها من يدها : تعالي حنين تعالي تعالي حسبي الله ايش جابكـ هنا كيف ياحنين .. يالله مو مصدق حنين في عالم تاني .. همها الوحيد تخرج من دي الشقه ومن دي الغرفه .. وهيا بخيرر فتح باب الغرفه وخرج وهوا ماسكـها من كتفها يدفها قدامو لانها مو قادرهـ تتحركـ من الخوف .. بدر رفع عينو طل فيها طله سريعه ورجع لف علي التيفي بلا اهتمام .. هلال نفس الشي طل فيها بسرعه ورخا عينو عنهاا .. قمر مندمج مع الفلم الي مو فاهم شي فيلوو .. حسام اتوجه لباب الشقه وخرج وهوا يحسبن ويردد : مو مصدق ايش جابكـ هنا وصل لسيارتوو بسرعه .. فتحلها الباب الخــلفي دخلهاا .. وسكـ البابـ .. ركب قدام ورخا راسو علي الدركسون .. وجايتو بكيه .. يحس نفسو حيوان .. حقير .. رغم انو مايدري انها حنين .. بس لمجرد ما اكتشف انها اخت اعز واحد لي .. خلاص جالو احساس شنيع لمجرد انو لمس نوقطه منها دي زي اختوو .. تخيل ما شغل النور .. تخيل صار الي صار .. فاق لما سمعها تشهق من قلب .. صرخ يطلع كل حرتو فيها .. : حنين ايش جابكـ هنا ايش جابكـ يالله مو مصدق حنين ماعندها نيه تهرج .. ولا عارفه لو هرجت ايش تقول .. بس مستمره في البكي حسام حركـ السيارهـ متوجه لبيتها .. ويحس عيونو معبيه دموع .. دا نهياه الفساد الي هوا ماشي في .. نهايتها كان حيخسر اعز شخص لو بسبب هفوهـ .. بسبب قله ايمان واخلاق كان حيضيعها .. كان حينهيها .. وينهي مستقبلها زي ما ساوا في كتيرين غيرهااا الدمعه الي حابسها نزلت وحرقتلو خدو .. مسحها بعصبيه .. وصار يحمد ربو انو ماصر شي .. ولا كان قتل نفسوو حـــتي .. .. .. .. .. .. ..
نهايه البارت التامن عشــر .. اطبـــــــــاء في الحب .. قطـــعة شوكلاتـــهـ ..
| |
|
| |
| رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية | |
|