كاتب الموضوع | رسالة |
---|
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:37 | |
| ~~ BARt [ 6 ] اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ... ~~~~~~~~~ كثيرا مانضيــع كل ساعه من حياتنا بالتفكير بالمستقبل
او نتشبث بمسكه باب حالما نفتحه لايقبل منه إلا الحزن والماضي
ونستمر بتسائل ....لما نحس بالضياع ؟
ولما نمر بدوارة الزمن ..نعيش ليوما ونموت لآخر ...مالمشكله ؟
هل هيا موجوده بناا ام بعالمنا ..؟؟
~~~~~~~~~
ايش يعني صباح جديد .. ؟؟ يعني يــوم جديد ... *_* اليوم الجديد هل يعنــي احداث جديدهـ .. >> ؟؟ ولا يمكــن الروتين عامل عمــايلوو .. >> !! نروح ونــشوف .. ؟؟ ~~~ تسنيم واقفه علي الكونتـر ومتكيه بكوعهـا علي الطاوله الرخاميه في يدها المرايه الصغيره تعدل حجابها وتشوف شكلها وتزبط امورها علي الجه التانيه من الكونترر واقفــين الشباب قبال بعضـ حسام في ايدوو كوبـ كوفــي ومهند عصــير بارد جدا علي الصباح الكــاسر في يدو الكوب النيلي وجواتو حليب بالقررفه طبعاا طفشانين وبس ينقلو نظراتهم بين بعض وكل مين يزفر او يتنهد ويكتفي بانو يرجع يرشف من الي في ايدوو رشفتين تلاته حسام سند ضهروو واتنهد : اتكلمو كاسرر رفع عينو : اصبحنا واصبح الملك لله حسام يرفع حواجبو بتعجب ويلف علي مهند : اقلكـ مهند وعيونو مفقعه من النوم وتحسو صاحي لكن مازال نايم : هممممم : اقلك اعناب اتاخرت كاسر قط : انت وش دخلكـ فيها حسام كشر: وانته اش دخل ابو شكلكـ بهرج مهند كاسر وبدو يضارب : ليش تسال عن البنيه تعرفها تعرفكـ بينكم شي ؟؟ مهند كشر : الكاسرر ؟؟ كاسر ومعصب علي الصباح ماندري من ايش : شنو الكاسر اسمي دكتور كاسرر .. مهند صحصح لان صوت كاسر علي وبكل تعجب : قول الهم صلي علي محمد ؟؟ كاسر يشد علي الكوب : عليه الصلاهـ والسلام حسام بعصبــــيهـ .. : جاي شاحن وترفع صوتكـ هنا امش حل صرخ برااا كاسر نفخ صدروو وناوي شــر ..؟ مهند يبعد حسام من قدام كاسر : خير الهم اجعلو خيرررر حسام من ورا : ايوا خيررر ياخي .. مهند بستفسار .: فيك شي .. كاسرر انحرج انو صرخ علي حسام بدون سبب رفع يدوو ومسد علي شعروو : ايه مهند معرووف بحنيتوو لين ملامحو : ايش فيكـ طيب كــاسر واتذكر مكالمه ماهر من الصباح الباكــرر وملامح وشــو رجعت قلبت مهند وحسام يطلو في بعض ويرجعو يطلو في كـاسر وكـيف واضح علي انو متنكد لابعد حد رن جوال كاسر خرجو من جيبو بعصبيه ولف عنهم يبعد مع ذالك صوتو وصلهم : الرودي ليش قافل جوالكـ ؟؟ رائد يهدي : كسور وش فيك كــاسرر بعصبيه وضاغط بيدو علي كوب الحليب : ماهر تو كلمــني : اخوكـ وش فيه هو بخير الوالده بخير شنو صايرر حط الكووب وفركـ وشو : ايه كلهم بخيررر بس رائد وخايف يكون صايرر شي : بس شنو كسور تكلم كاسر بعصبيه : الوالد عرف بمكاني البارح وتو ماهر كلمني يقلي انتبه يمكن يطب عليك باي لحظه رائد اتنهد : وش دراه كيف عرف اشلون منو قاله انت قلت لحد من هلكـ عن مكانكـ غير ماهرر كاسر يهز راسو : ايه خبرت الوالدهـ رائد : وشنو بتسووي رفع صوتو ونسي انو في مستشفي : انا اكلمك عشان انت تقلي شنو اسوي .. ؟؟ : اسمع كسوور انا بحجزز وبجيلك علي اول طايره للجدهـ زين انت وينك الحين يرخي راسوو : بالمستشفي : زين زين كسوور انتبه علي روحكـ الحين بشوف اموري وبخبرك بطيارتي زين : زيـن : كسوور انتبه علي نفسكـ زين ؟؟ بعصبيه : زين قلنا رائد عصب : زين لا تعصـب علي ؟؟!! رفع عينو : الا بــعـ.. قطع كلمتو لما شاف دكــتور مازن جاي لعندهم بهببتو ورزتوو والتوب الابيض يلق وعلي الاب كوتـ والغترهـ منشيه من صباح الله خير والي يشوفو يقول خارج من زواج وجاي علي المستشفي .. كاسر : جا الدكتور بكلمك بعدين سلام رائد قفل بدون مايرد لانو معصب منو طنش وحط الجوال في جيبوو ورجع وقف جنب الشباب والي تسنيم وقفت جنبهم هيا كمان مازن بهدوء وواضح ان مزاجو رايق : صباح الخيرر باصوات متفرقه : صباح النور : صباحك حلوو : كيف حالك دكتووور رفع عينو ويطل فيهم : فين دكتوره اعناب ؟؟ تسنيم ترفع كتوفها : مادري ماجات الين دحــين .. مـازن اتنرفز طوالي : وليش اتاخرت انشاللهـ كولهم تنحو في وفي عيونهم طلات توضحلو انهم مايدرو عن شــي .. وقف وسند ضهرو علي الجدرر حسام يقرب لادن مهند : اشبو مهند يميل فمو : ايش يدري اهلي انـا حسام وينقل نظراتو بين كاسر ومازن : كولهم معصبين مهند : اسكت انته كمان لا تعصبني حسام يرفع يدو ويتكي علي كتف مهند : الوحيده الرايقه الدكتوره الموزه دي مهند طل في بسرعه ويفهمو ايش قلت لكـ امـس .. حسام اتجاهل نظرات مهند ورفع عينوو وصار ياشر بيدوو لتسنيم الي واقفه بصمت ورواق وتستني الاوامر بس انتبهتلو ياشرلها لفت علي ورفعت يدها يعني ايش تبا مهند ياشر علي فمو ويضحك استصابت ولفت عينها عنو وهيا تدعي في قلبها علي حسام : هي موزه اتجاهلت طلاتوو ووجهت كلامها لمازن : دكتور لو سمحت متي حنبداء الراوند مازن يطل في ساعتو : دحين تجي دكتوره لمـيس وحنبدا انشاللهـ خلص كلمتو من هنا وجات لميس من هنااا وريحه عطرها سابقتهاا والحجاب الاحمررر اخد منها حته : صباح الخير انشالله ما اكون خليتكم تنتظرو كتيرر مازن صلح وقفتو وقفل الملف الي في يدو : لا اتفضلي دكتــوره نبداء : اكيد اتفضل دكتوور حسام بخطوات سريعه صار جنب الدكتوره لميس : صباح الخيرر لميس طلت في كدا وابتسمت بتكشيره : صباح النور حسام ويضيق عيونو : فاكرتني .. ؟؟ لفت وشها عنــو ومشيت مهند وكاسر وحتي تنسيم كتمو ضحكاتهم علي اتوجهــو لاول غرفه .. لمــيس فتحت البابـ ودخلت ودخلو وراها مهند وتسنيم مــازن وقف يطل يمين ويسار وهوا معصب من اعناب مـرهـ بس مستنيها تجي عشان يشرشحهاا حسام بستفاهم : في شي دكتور مازن ياشرلو علي الغرفه : لاادخل ليش واقف حسام بستفسار : ليش واقف انته مازن رمالو طله خلتو ينتبه علي سؤالو الي ماكان لازم يسالوو حسام انكمش من الطله ولف دخل الغرفه بسرررعه .. مازن طل طله اخيرره علي امل تظهر اعناب قبل لا يبداء .. ودخل الغرررفه كولهم متجمعين حولين المريض ولميس بتبربرر كدا وتشوف ايش في ايش مافي والقروب متجاوبين معها بسلاسه لانها ماتخوف وابتسامتها تطمن الواحد .. وحتي لو غلط واحد فيهم تدي فررصه وترجع تسالو تاني وتنبهو مو زي مازن مافالح الا يندرلهم طلات تخوف وتنسيهم الي عارفينو فاق لما سمع دكتوره لميس تكلمو : اهلاا ابتسمت وهيا تاشر علي القروب : جيدين مازن بالو ماكان معاهم : اها كويس مهند مبتسم ليت دايم تجي معاهم الراوند وتسنيم في عالم اخــر مبسوطه اكتر شي اخدهـ راحتهــا في الكلام لانها دكتورهـ لميس قفلت الملف : يلا خرجو من الغرفه واتوجهو لي غرفه المريض التــانــي ومازن برضوو وقف يتلفت يمين ويسااار اتنفس براحه لما انفتح باب القسم ودخلت اعنــاب لابسه بنطلون ابيض وشوز اخضررر بنفس درجه الحجاب الي لافتو بطريقه حلــوهـ .. وبنفس درجه اطراف الاب كووت عجبو شكلهاا .. علي قد بساطه استايلها .. مايخلو من الذووق .. والنعومــه دا الي في قلبو طبعاا لكن الي واضح غير .. ملامحو مكشرهـ بشكل يخوف وصلت اعناب لحدو وهيا تترقص وقلبها يطربق وتدعي انو ماينفجر عليها زي دايم لميس ابتسمت لاعناب : ليش التاخير يادكتوره اعناب ابتسمت برتباك وهيا تتحاشا نظرات مازن : اسفه لميس وماتحب تدقق لفت علي مازن : اتفضل دكتوور مازن ياشرلها وياشر للقرروب : ادخلو لاحقكم اعناب نزلت راسها واتعدت من جنبو بشويش تبا تدخل مع القروب لكن استوقفتها طلاتوو مـازن في قلبو يضحكـ بطله وقفتها اجل لو مصرخ عليها : ليش التاخيرررر ؟؟ ولا ماسمعتيني ايش قلت اول مره قلت تاخـير مابغا وداا الي كانت خايفه منـو : ايوهـ بس انـا .. امممم تحس قلبها وقف : امم كـونــت هادا بصرامه : ليش التاخير اتكلمي مزبوط ؟؟ مكسوفه تقول السبب الحقيقي : انـا بس ماما كانت تعبانه عقد يدينو في بعض : أيــوهـ : وو اشسمــو : بسرعه وراناا جوله .. ؟؟ اعناب وماتعرف تكدب ابد وشها حمر وبسرعه : كونت نمت وصحيت متاخرهـ رفع حواجبو : دا عزركـ يعني هزت راسهاا بدون ما تطل في : أيـوهـ : طيب حنكمل الراوند دحــين وبعدها نتفاهم ..؟ في قلبها لا مكتبو ليش لا ياربي اكتفت انها تهز راسها : اتفضلي لف و فتح الباب ودخل وهيا مبله في ايش ما تدرري فاقت لما مازن رجع فتح الباب وطل فيها بطفش : لازم اعدلك الكلمه مرتين مشيت بسررعه وقربت منــو وقفت تستنا يبعد عن الباب مازن سند يدو علي الباب وبهدوء اشرلها : ادخلي طلت في المسافه الصغيره بفجعه يباني ادخل من هنا من جدو : اتفضل دكتور من بعدكـ شدد علي اسنانو : دكتوره اعناب اتفضلي مشيت واتعدت من جنبو بسرعه وحست بخدودها محمره لانها قربت منـو مـرهـ لدرجه ان كتفها حك في صدروو من دخلت حسام طل فيها وحس انو وراها شي مع الخدود المحمره دي دخل مازن وراهاا وبيفرك جبهتو حسام اندهش وهوا يحلل معقوله يكون هز راسو لا لا يا شيخ لميس التفت : دكتور فينكـ مازن يدخل من بين الشباب : كونت بتفاهم مع الدكتوره لميس تطل في مازن واعناب : اوكـ نكمل حسام يدق مهند : دول كانو بيسوو شي مهند يرفع عينو عليهم : اما تحسب كل الناس زيكـ الكاسر ادنو معاهم : حسام انت وش دخلك فيهم حسام لف علي : وانت ايش دخلك بتكلم مع صاحبي انت نعم لفو كلهم لما مازن رافع صوتو : جاين نتونس هنا .. ؟؟ تسنيم تطل في الشباب بخوف وترجع تكمل كلامهاا اعناب في عالم اخرر الين دحين قلبها يطربق وخدودها مازالت محمرهـ
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
نــروح لشمــال جدهـ .. وللمابني المتعددهـ الي مشعتره جنب بعضها حولين ســور واحد في احد المبانــي جالسين في الممر حنين بطقطق في الببي وجنبها ندي تحاول تقرالها كلمتين من هنا وكلمتين من هناك عشان الاختبار الشبه مهم الي عليهااا حنين كل شويا تنفلت ضحك ندي بطفش : حنو احاول ازاكر انا حنين تمدغ البانيه بطريه مستفزهـ : المزاكره في البيت : اقول بلا فلسفه وخرجي اللبانه تمدغي لحم انتي ولا لبان حنين تنفخ البانه وترجع تمدغها بقوهـ : امدغ لحم ندي ضربتها علي كتفها بقوهـ : وجعععععععع حنين سلاماتـ حنين تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههاي اشبكـ ندي سحبت منها الببي وحطتو علي الارض ودفتو بعيد .. حنين شهقت : بلا في شكلكــ ندي تطالع في الجوال الي راح بين رجول البنات الي بيمشو : الحقي لا يندعس حنين تكت علي ركبها ويدينها في الارض وصارت تحبي بسررررعه : بنات انتبهو جوالي تحتكم البنات يوخروو لانها بتحبي في الارض بطريقه تحفه ندي ميته ضحك عليها شالت الجوال و وقفت تهف علي : اوريكي ياندي الكلاب ندي وقفت بسررعه وشالت شنطتهــا وفي يدها الملزمه وجرريت علي بره المبني حنين شالت اغرضها وراحت ورا ندي : وربي مو سايبتك يا واطيه البنات يطلو فيها لان صوتها عالي مـرهـ علي الصباح خـرجت من المبني وضيعت ندي ماهي شايفتهاا وقفت وصارت تطل يمـين ويســارر انتبهت لجمانه جايه لعندها وعلي فمها ابتسامه كدا بريئه جدا : صباح الخــير حنين زفرتـ دي ماتفهم ماتحس اني مابا اكلمها مـرهـ يالله عالم لصقه من النوع الاصلي النادررر جمـانه خدودها حمرت وخجلت لان حنين طنشتها مع ذالكـ عندها امل : حنين بكلمكـ حنين تطالع فيها كدا من فوق لتحت بدون ماترد عليها مـرهـ وطلاتها كدا تفهمها اني شايفتك وسامعتك لكن مابغا ارد عليكي اتفجعت حنين لما ندي حطت ايدها علي كتفها فجاءه : حنو وجوجو واقفين مع بعض ولا تعزموني حنين تقلب في عيونها وتلفها علي ندي تفهمهاا انو انكتمي وشيلي جمانه من قدامي جمانه ترفع خصل شعرها البني الفتاح والي بيطاير مع الهوا : ندو اعزمينا نشرب شي حنين من طرف خشمها : عندي محاضره جمانه تكدبها : مافي محاضره تبدا ونص .. ؟؟ حنين تتكتف : الا محاضرتي انا ولا قولي اني كدابــه .. قولي ندي تسحب حنين : هي بنت بنت سلامات حمانه وحزت في خاطرها انو ندي تكرها لدا الحد رغم لامتها وصياعتها فيها حساسيه مرهفه : انا استاذن حنين حزنت علي جمانه قربت منها وضمتها : احنا حنروح الكفتريا الحقينا طيب .. حنين تهدد ندي بنظراتها وبصوت راخي : والله تلحقنـا ندي تسحب حنين وترمي ابتسامه لجمانه : جيبي البنات ولا تتاخــري راحو حنين وندي للكفتريا ووقفت جمــانه ترجع خصل شعرها بعــصبيه رن جوالها خرجتو بسررعه وطلت في الاسم وزفرت مالها خلق ترد لكن حتررد : هممم وســام وصوتو نوم : صباح الخير جوجو : صباح النوووور نايم : لا توي صاحي وطفشان قلت اكلم جوجوووووو اروح افطر معاهاا طفشانه ومافيها تخرج : ماعندي بريكـ وسام حافظ جدولها : لا عندكــ بريكـ جوجو ولا ماتبي تخرجي معاياا عادي خليكي صريحه مشيت متوجه للكفتريــا .. : اممم مو كدا بس والله حزينه انا وسام : وي ليش الحزن الله لا يجيب احزان : ياخي البنت دي مرهـ تكرهني كني ماكله مال ابوها وسام اتزكررر علي طول : البنت الي امس ادتيني رقمهاا زفرت : ايوه البنت الوحيده الي تكرهني في كل الجامعه ترا كولهم يحبوني وسام يمشق في قلبو : اها هيا الخسارنه برضو : ماعلينا كلمت صاحبكـ عنهــا .. ؟؟ حسام بحماس : ايوه ايوه يبا صور لها عشان يقدر يجيبها لانها واضح انها ماتكلم شباب ابد جمانه وتحس بغيره من حنين واخلاقها : ايوه ما تكلم ابد ابد ابد بتاتا البته : طيب حلوو انتي هاتيلي صوور لهــا عشان اديها لصاحبي ويقدر يجيبها عن طريق الصور جمانه وعرق الئامه طنطن : اكيد بس صوووور : يب يب : خــلاص مــاشــي دحين دحين دحين اصورها وارسلك الصوور علي طووول : ههههههههه علي طول عاد : ههههههه يب : طيب ليا فطوور : اكيييييييييد لاحلي وسام : طيب انتظر الصور وشويا حمركـ : طيب وسمي باي قفلت من وسام وراحت للكفتريا علي طــول طلعت جوالها جالكسي بكل جرائه وعيونها تتفحص حنين وندي وكيف بيتكلمو ويضحكو بكل انسجام كشرت لما حنين طلت فيهــا وبعدت عينها عنهااا خافت تنتبه لها وهيا بتصورهــا فكدا خرجت من الكفتريا وتكت عند البابـ تفكر ايش تسووي اتوسعت ابتسامتها لما انتبهت لوحده معاهها في نفس الكلاس صح انهم مو مره صحبه بس يعني تعرفها نادت عليها : عبيررررر عبيرر عبير مشيت لجمانه بهدوء : اهلا صباح الخــيررر : صباحكـ سكر ممكن اطلب منكـ طلب : اكيد ولوو : شوفي في بنت بخطبها لاخويا يصيررر اصورها عبير بستفاهم : انتي عندكـ اخوو جمانه انحشرت لكن طلعت نفسها طوالي : يب اخويا من الرضاعه عبير ومشيت عليها التصريفه علي طول : اها ماشالله مبروكـ : ما اتزوج لسا لا تباركي بس قوليلي يصير اصورها ولا مايصيررر يعني عشان يشوفها اخويا وكدا قبل نخطبها وبعدين ماتعجبو وتعرفي تروح البنت تتحطم عبير تهز كتوفها : عادي صوريهااا جمانه تمسك ايدها : طيب ممكن تصوريلي هياا عبير وماعندها مشاكـل : طيب فينها جمانه دخلت راسها تطل جوه الاستراحه شوفيها تالت طاوله لابسه تي شرت اورنج عبيرر طلت : اها شوفتهااا بس اتنين لابسين اورنج جمانه : الي وشها علينا هيا صوريهــا طــيب عبير : اوكـ دخلت علي الكفتريا واتقدمت لطاوله ورفعت الجوال بخفه واخدت كزا صوره لندي وتحسب انها هيا المقصوودهـ وقفلت الجوال وخرجتـ مدتو لجمانه : انشالله تعجبوو تراها موزهـ جمانه رسمت ابتسامه حلوه : شكررررررن عبيرر مــرهـ : العفو ولو نحن في الخدمه راحت عبير وجمانه فتحت الجوال وقبل ما تشوف الصووورر نقزت قدامها تفاحه : جوجو صباحكـ مضاربه جمانه قربت وباست خد تفاحه وبتعجب : صباحي مضاربه تفاحه تهز راسها بسرعه وبخوف : اسمعي اجوان هناك في مبني الطب بتضارب جمانه شهقت : اختي : اجل اجوان ميــن جمانه حطت شنطتها وجوالها في يد تفاحه : حسبي الله عليها من بنت بروح اشوفهااا مفشلتني في كل مكان تفاحه تضحكـ : حيلك حيلكـ جمانه اتزكرت الصور : تفاحه شوفي افتحي الجوال وارسلي الصوررر لوسام وامسحيها علي طول طيب تفاحه تتقدم خطوتين : هي جوجو أي صوور جمانه و: روحي البوم الكمرا وارسلي الصور لي وسام بدون تكتير وامسحيها علي طول تفاحه ترفع كتوفها : طيب ماشي راحت جمانه وتفاحه دخلت الكفتريا رمت شنطتها وشنطت جمانه في الارض بكسل وجلست وفردت رجلها فتحت الجوال واستغربت لما شافت صوور ندي بعده زواياا ارسلتها لوسام بدون ما تفكر ليش جمانه تبا ترسلها اتعودت علي لئامه جمانه وحقدها فكدا طفشت من كتر تسالها علي كل شي ليش وكيف وهكزاا ...
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:38 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
مــاسك الملف الاصفــر بيد والقلم في يدو التانيه وفاتح فمو مــن قوه التــناحـه المــريض ماسكـ خط في البكــش : وبعدين يوم وصلت لحدهـ وامسكه مع شعرهـ واصقعه واصقعه واصقعه بالجدار .. ويوم اني هزمته طشيته بالارض .. لكن شنو صار اسالني حسام يهز راسوو : ايش صاررر المريض يصلح جلستــو : انا بقلكـ شنو الي صارر فجاءه اطلعو كلهم حسام يحك دقنو بالقلم : مين كلهم : هم كولهم اخويانه وعيال عمه وكل حد يعرفه وطبو علي وين اهزمهم اتحرك فجاءه وصقع صدرو : اغدر فيني هووو رجع اتسطح وعينو قربت تخرج من قوه الالم : آهـ حسام رخا نفسوو علي وسندو كويس : لا تتحرك ايش مشكلتكــ ؟؟ المريض يتكلم بصعوبه : اغدروو فيني هم حسام يسلكلوو : اها غدروو فيكــ متجاهل الالم ومكمل سواليف : ايه والله اني لو اعرف كان جايب اخوياني كلهم وعيال عمومتي وكل قبيله الــ .. كلهم رجاجيل يرفع حواجــبو : طيب حصل خيرررر يشهق باقوي ماعندو : شنو الي حصل خير والله اني موب ساكت لهم اطلع وانا براويهم انا حسام طفش مــنو : طيب دحين جاوبني الولد تنح : انت الدكتور حسام بطــفش وتحطيم خير مو عاجبو المعطف الي لابسوو : ايوهـ : ايه ماشالله انت من متي دكتور حسام يبا يخلص منو كلمو بنبرهـ حادهـ : لو سمحــت ركزز مــعاياا علي طول يدف : ايه مركززز معاكـ انا اسال شنو تبي ..؟؟ تعبان انا كله تهذر علي راسي حسام عصب منو .. دق الجررس ينادي علي الممرض .. وطنش المريض دهـ من دخل الغرفه لو ربع ساعه متحملو ومتحمل سواليفو الماصله والي تنبع عن حاله نفسيه لقوه الكدب الي في الهروج .. دخل الممرض والي شكلو طفشان اطفش شي في العالم : ايوه دكتور حسام ياشر علي المرريض : اشبو دا ؟ الممرض شال الملف من طرف السرير : اممممم اتنوم اليوم الساعه اتنين يعاني من مغص وفرغ كل الي في بطنو في التلاته الساعات الاخــيرهـ حسام يرفع حواجبو : بس ؟ الممرض مكمل : لا ماعرفنا للان ايش المشكله لان الالم يرروح مــره وفجاءه يرجع .. ؟؟ حسام : اها سحبت منو تحاليل .. ؟؟ : لا لكن كنت حسحبها دحــين : طـيب اتفضل شوف شغلك : انشالله دكتوور لف بدو يخرج حسام نادا علي : احمد لف علي الممرض بدون مايهرج : ؟؟ حسام بستفسار : مر علي دكتور مازن رفع كتوفو : مادررري وخرج بدون ولا كلمه زيادهـ حسام رجع لف علي المريض : اسمعني : ايه : اكلت شي شربت شي مو متعود علي بعد تفكــير : لا يادكتور بستغراب : من متي بديت تحس انو الاكل مايجلس في بطنكـ : من اليوم : فكر متاكد ماكلت شي ولا حبوب دوا ولا شي الولد يدور عيونو في مكانها بخوف : لا لا يادكتوور وش حبوبه انا اكل حبوب انا ماعرف كرتون البندول كيف هوو حسام كشــر : حبيبي حيبان كل شي في التحليل علي العموم .. لكن لو قلت علي أي شي ممكن تفيدنا ونختصر الوقت والجهد فرصع عينو بخوف : بتعرفون كل شي من التحليل رخا صوتو : لعنه الله علي ذا التحليل قايلن لهم مابي اروح المستشفي حسام يقرب ادنو : ايش قلت : ولا شي قلت لك ماكليت شي والله ماكليت غير تمر وقهوه بالمغرررب حسام زفر اللهم طولكـ يارووح دخل احمد وفي يدو الابــر عشان يسحب منو دم المريض خاف : هي شنو تبي احمد ببرود : بسحب منك تحاليل حسام : عن اذنك شوف شغلكـ احمد هز راسوو بهدووء وحسام خررج من الغرفه وهوا يفكــر اكيد ورا شــي لي خاف مــن سيره الحبــوبــ لدرجه دي .. معقوله يشررب شي مو كويس او ياكل شي بطال .. مسـرح وحاط القلم علي دقنوو وبالو مــره مو مع الدكتوره الي قبل كم يوم انحرف معهاا والي بطل فيلو بانحراف .. مره ماخد بالو معهاا .. وجلس يامل نفسوو تطلع التحاليل ونشوف لو في شي مو كويس حنعرف .. فاق من سرحانــو علي لمسه ايدها لكتفو : حسام طل فيها وهوا لسا مضيع استغربت من طلتو حسبت انها غلطت في شي : دكتور حسام ؟؟ حسام اخيرن رجع للواقع وسدحلها ابتاسمه من الذي هيا : اهلا دكــتوررره كيفكـ ترخي عيونها وترفعها وتسيل بيها : بخــير وانــته .. ؟؟ يلف حولينيو ويطل في الممر الفاضي الا من كم عامل نضاقه : علي الدرج هزت راسهــا بهدووء : حسبقكـ مسد علي صدرو بحركتو المعتادهـ : آآهـ بــس .. اختفت عن نظروو رجع التفت يمين ويســار وراح في نفس الاتجاه الي مشيت منوو قص الفه شاف كاسر قبالوو مايدري ليش انفجع : بسم الله كاسر يمشق : شايف العفريت الاخضر ولا شنوو : ياخي نسمي بالله مانسمي بالله : تذكر انك تسمي الله يوم تشوفني !! : ماتوقعتكـ تطلع قدامي : ايه انا الي اعلم الغيب و ماشي من هناكـ واقول بس الحين بشوف حسام حسام : هههههههههههههههه يقطع شيطانكـ كـاسر اتعدا وتـركو : مهند يدوركـ ويدق عليك .. ؟؟ يطل في كاسر وهوا يبعد : طيب طيب ياليل الهنود .. لف وراح علي الدرج بســرعه فتح الباب ولقها واقفه بتستنا : اتاخــرت قرب منها بطريقه وسخه : اسلك الدررب بس رفعت يدهاا ومسكت الاب كوت وشدتو لعندها : حسام انـا كـ..... قاطعها وهوا يضيق عيونوو : متي نتقابل برهـ : اليوم يجـي ..؟ رمي الملف في الارض وطلع صوت مزعج لكنو اتجاهلوو ورفع يدو لفها حولين وسطها وقرب منها مــرهـ تيكـ .. وتــيكـ .. وتيكـ .. وخشو جوو هما الاتنين حسام فتح عينوو ويحس قلبو يطربق : في احد بعدت عنو بسرررعه : لا لا تــقول راح لدرج وطل فوق يحاول يلاحظ أي حركه رخا عينو علي تحت انتبهلها تطلع الدرج وبسرعه كمان لف بسررعه واشرلها انو في احد طالع صلحت طرحتها بسرررعه وخرررجت حسام شال الملف وتكا علي الجدر وفتحو وسوا انو منهمكـ فيلو اســراء بهدوء : سلام اتوجهت للباب بسرعه ورجعت كررت : سلام حسام خرج وراها علي طول : هي هي دكتورهـ لفت علي : مني دكتوره نعم خير اللهم اجعلو خيررر بعد علي وار : اشبك معصبه انتي الي خير الهم اجعلو خيرر لفت عنو ومشيت : ولا شي عن اذنكـ سرع خطواتو ولحقها : اشبك معصبه ؟؟ : ولا شي عندي شخص قلق في البيت يعصب الي مايعصب حسام بستفسار : ابوكـي .. اخوكــي .. تصرفو : ايوهـ ماشي بسرعه يجاري خطواتها السريعه : طيب ايش عملكـ حكيني بدون تفكير طلعت الكلمه منها : اهلو جاين يجلسو عندنا بتفكير : اهل ابوكـي ولا اهل اخوكي ولا مره اخوكي ولا يمكن مره ابوكـي لفت علي وزفرت : دكتور ممكن اشوف شغلي وقف وطل فيها وسدحلها ابتسامه من ابتسامتو الي تخلي الكل يطمنلو : لا بس ابغاكي تهدي عيونو تنوم الناس مغناطيسياا .. اسراء زفرت : اهلو ايوهـ يطالع في عيونها الاتنين وعارف انو الطله دي تخقق الي ماقد خق : اشبهم طيب اسراء راحت ضحيه الطلات حقتو : ماحهبم يطفشونـي بعد عنها بشوويش وصار يرجع علي ورا : تعالي نتكلم في الدرج عندك شغل ماشيا ورا زي المغناطيس : لا لا ماعندي نتكلم : طيب كويس لف بسرعه وراح لدرجه اسراء بدون تفكيرر مشيت بسررعه وراحت وراا دخلو وجلسوو علي طرف الدرج : أيــوه حكيني رفعت يدها وفسخت طرحتها وتركت شعرها ينسدل علي كتوفها براحه : مادري ايش اقول : قولي الي في خاطركـ : يعني ماحبهم متسلطين وملاقيف ويدخلو في حياتناا بستفسار : حياه مين : حياتي انااا يتلقفوو واذا جلسو لازم يطقو الاسبوعين او التلاته يضايقوني يا دكتور : بلاش من دكتوور : طيب يضايقوني ياحسام .. : اممم اتحملي معليش : ماني ملزومه اتحملهم : لا تتحمليهم اهل اخوكـي دول مدري اهل ابوكــي اتحمليهم معليش رفعت عينها وطلت في تحاول تشوفو يستهبل ولا من جدو ايش الي اهل اخوكي .. لفت عينها عنو لما شافت انو من جدو وماحبت تفسرلو اكتفت بانها تزفررر زفره طويله .. : ماشي يطل فيها من الجنب وفي شعرها كيف ويتمني يرفع يدو يمسد علي شعرها بهداوهـ قبل ماينزل يدو علي رقبتها يتحسسها بنعومــه رفعت عينها علي لما سكت وانفجعت من طلاتووو رفعت حجابها الاخضر ولفتو علي راسها باهمااال ووقفت : شكرا دكتووور انشالله مازعجتكـ : شكرا علي أيـش .. ؟؟ ماسويت شي : طيب عن اذنكـ مشي خطوتين ووقف قدامها : اسرااء : هاا طل فيها وهوا متردد يرقمها ولا كيف اخر شي قرر مايرقمهاا ومو داري ليش حس انو يبالها حبه حبه ولا يمكن يعرفها علي وسام يسلك معها كل شي وياخدها جاهزه مجهزهـ طل فيها لما رجعت كلمتو : ها اتكلم دكتور رفع يدو بحركه سريعه دخلها طرف شعرها الي خارج برهـ : ولا شي لا تضايقي نفسكـ ابتسمت وبانت غمزاتها : طيب عن اذنكـ : سلام خرجت واتسك ورها الباب حسام اتنهد باسي وهوا يفكرر متي يوصلهاا .. ؟؟
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
خرجت من المصعد بعد ما طلت طله اخــيرهـ علي نفسهاا في المررووو ابتسامتها علي طــرف فمها وهيا تفكـرر في بهاء عندو موعد غسيل اليوم ولا .. ؟ اتوجهت للكونتررر علي طول وقلبت في عيونها بطفـش من يوم شافت دانه قدامها .. والي يقهر مافي ممرضه غيرها هنا وكلت امرها لله : بهاء عندو موعد الغسيل اليوم دانه وتقلب عيونها هيا التانيه : ماتعرفي حتي مواعيدوو تسنيم ترفع يدها علي وسطها : سئلتك سؤال واحد محدد ممكن تجاوبي دانه تمشق : وي قال ماسكه حالتو وهيا مو عارفه متي مواعيدو حتي تسنيم وشحنت طوالي كدا هيا كارهتها من الله : هييييييي انتي لما اسالكـ تجاوبي بدون فلسفه سئلتكـ بهاء عندو موعد غسيل اليوم ولا لا .. دانه تلف عنها : روحي اسالي بنفسكـ تسنيم بتناحه : هوا موجود ؟؟ لفت دانه وحطت يدها علي فمها وضحكت ضحكه ماصخه : لا مو موجود لكن لما يصير موجود اسالي عن مواعيدو طيب تسنيم تطلع دانه بعينها وتنزلهاا دانه وناويه شر : مو عاجبتكـ تسنيم تهز راسها : ابدا دانه فتحت فمها ونوت تتكلم بس سكتت فجاءه وابتسمت تسنيم تطل فيها الظاهر مريضه نفسيا فوق كل البلاوي الي عندها ماجد جا من وراها وانتبـــه لشي على طرحتــها عقد حوآجبه بردة فــعل ســريعه وبدون مايفكــر مد يدوو بيــشلـــــهاا .. دانه طالعت في ماجد باإستغراااب وتسنيم مو حــــآسه انو في احـــد وراهاا ماجد : ايش هووا داا .. دوبو بيبعد يدو عن طرحتها إلا هيا انفجعت ولفت عليـــه مسكتت سااعتـــو في طرحتـــها : اوووو تسنيـــم حطت يدها على طرحتتتها : انتا ايش بتسسوي بععععددد ماااجد بيقرب منها عشان الساااعه : طيب يأومي سااعتي اصبرررري تسنيييم ماتبااه يقرب منهاا بس بنفسسس الوقت الطرحه شاااده على وجهها بسبب يدو البعيـــدهـ ماجد قرب وقال وهوا مصر على اسنااانه : دقيييـــقه قــــرب منـــهاا وهيا وقفت مكـــانها ومانزلت يدها من على راسها قالت بعصبيه : شيلها بسسرعه دانه ضحكت وهيا تطالع فيـــهم .. جـــو رجــآلييـــن للمكـــآن ويطالعو فيــهم مستغربينن تسنيـــم ماتطيــقووو وكماان مقرب منــها كدااا ونظرات الرجال استفزتهااا قالت بقلة صبر : مااساااارت ماجد : اهوو خلصـــت .. كان لسسساتو بيفتح اخر خيـــط بس هيااا حسبببت إنو خلصصصص خلاص تســنيم خلاص تبى تبعد عنـــو بكل ثقــــه مشيـــت وبخطوووات سريييـــــــعه ماجد شد يدو على ورى وهوا بيقولها " اصبري " : اصـبـ إلا الطرحه انفتـــحتت وشعرها كلو انفــتح والطـــرحه ساارت معلقـــه على ساااعه مااااجد هيا وقفت بصــــدمممه لما حسسست الطرحه طاااحــــــت .. كانت لسسا حتخرج تعدلهاا بسسسس طاااحت عن راااســـــهاا مـــــــآجد سحب الطرحه بعفاااشه من ساعتـــه ..ودانه تطالع على تسنيم وحاطه يدها على فمهاا تسنيم مو قادره ترجـــــعع ولا قادره تتحرك خطووه من مكـــــآنها .. ماحد انتبه لرجالين إللي بطالعو في تسسنيم ... وصلها بخطوتين كبيرهـ وحط الطـــرحه على راسها بدون أي تعليـــق ومشي تاركها خلفوو متنحهـ دانه فوقتها للواقع لما مرت من جنبها وبصوت شمتان مع شبه ضحكه : حصل خير راحت دانه ورا ماجد وتسنيم اتنهدت بقهر خلت نفسها فرجه ليش خفتي ليش انفجعتي واقف يفك ساعتو حياكلك يعني اوف بس عدلت الحجاب علي راسهاا وانسحبت من المكان بهدووء وسط طلات الكم شخص الي شافو الموقف راحت للمــصعد وهيا تتافف شافت مجموعه شباب واقفين عندوو فكدا تركتو بكل روح رياضيه واتوجهت للدرج ماتدري ليش اتمنت تشووف ماجد مع دانه مره تانيه .. خصوصا انهم راحو مع بعض اتحمست انها تكفشهم للمـره التـانيه علي التوالي خصوصا انهم احرجوها توهم لو بدون قصد فتحت الباب بشويش عشان لو بيعملو شي او شي ماينتبهولهـا او يحسو بيهااا انسك الباب ورها ومشيت بهدووء وصارت تطلع الدرجات حبه حبه سمعت صوت ضحكات خفيفه طلعت بسررعه وخاب املها لما شافت انهم مجرد دكتورتين بيتكلمو بهدووء وبيضحكوو لما شافوها ابتسمو لها ورجعو يكملو كلامهم وهيا واقفه .. ! ايش واقفه تسوي ما ندررري .. ! بعد دقايق خرجو الدكتورتين من الدرج وتسنيم رفعت معطفها وجلست علي طرف الدرج ووزفرت من قلب وهيا تتمني امنيتها الي دايم تتمنها .. انو يفتحو مستشفي نسائيه من الي فسخت طرحتها وعدلتها ورجعت لفتها بعصبيه .. طلعت المرايه الصغيرره من جيبها طلت في وشها وحستو مــره محمر بسبه الي صاار رجعت اتزكرت كيف انكشف شعرهاا قدام الكل مره عصبت وفركت وشهاا بقوهـ ماحبت تفكر اكتر في الموقف لانها كل ما تتزكرو تتزكر قد ايش كان شكلها غبي قدام ماجد ودانه والي بيتفرجو كمان خرجت جوالها وطلبت رقم نسيم قالت تكلم ابوها وتسمع صوتو نسيم وصوتها فيلو بحه : تسنيم تسنيم بابا تعبان عاد تسنيم أي شي يصير في الحياه ولا ابوها يتعب وقفت وقلبها يطربق : اشبو نسيم اشبو نسيم ومو فاهمه : مادري يتنفس بصعوبه مره وجسمو حااار تسنيم عصبت ونسيت كل شي : ليش ما اتكلمتي من اول ها ليش ما اتصلتي عليا نسيم ليش نسيم عصبت هيا كمان : وجع ماعندي رصيد اتصل كيف يعني قوليلي تسنيم تفكر وتحاول ما تتوترر : اعطيتي ابره السكر نسيم بخوف : لا لا انا توي صحيت تسنيم ترفع صوتها : اقلك اعطي هيا بسرعه اكيد انرفع السكرر نسيم بتوتر : طيب طيب خليكي معاياا علي الخط تسنيم تروح وتجي في الممر الضيق تبع الدرج : بسرعه بسررعه ياربي فينك من اول نايمه نامت عليكي حيطه وتاركه بابا هوا انا مخليتك عندو عشان تنامي ولا عشان تنتبهي كدا اتاخرتي ع موعد الدوا حتي نسيم انتي ايش انتي ايش قوليلي نسيم صرخت : ماني ناقصتك تسنيم انكتمي خليني اشوف بابا يمـ... انفجعت لما انقطع الخط تحسب نسيم قفلت في وشهــا لكن لما طلت في الجوال وشافتو طافي استوعبت انو البطاريه مخلصه ضربت الجوال : شت شت رفعت يدها لوشها بخوف وقلق ودمعتها علي طول ادحدرت من عينها دا ابوها داا كل شي عندها دا الحياه بدونو ما تنعاش وقفت وتكلم نفسها : هدي نفسكـ مافي شي بابا بخير بس السكر اترفع شوياا طلت في الجوال وعيونها اتعبت دموع تحاول تشغلو لكن مافي امل البطاريه زيروو لعنت نسيم في قلبها مليون مره لدا الحد ماهي مهتمه بابوها قال ايش نايمه فتحت باب الدرج وخرجت ماسكه طرف طرحتها تدعي في قلبها مايصيرر شي ولا شــي مهند وحسام وكاسرر جاين من الاتجاهـ التاني وبيهرجو بهدووء حسام انتبه لتسنيم جايه بتمشي بسرعه علي طول يحك صدرو : اح ياقلبي انا كاسر طل في بتعجب : وش فيكـ انت مهند يبعد كاسر ويوقف في النوص بينهم : مافيلو شي وصلتلهم تسنيم واستغربو لما شافو دموعها وكل مين يحلل في راسو ايش ممكن يكون السبب تسنيم جابتها من الاخر : ممكن جوال جوال بسرعه ابغااا في ثواني كولهم مدولها جوالتهم تسنيم بسرعه : صفر خمسه حسام اتحمس وبدا يسجل الرقم وضغط جاري الاتصال ومدلها الجوال اخدتو منو ولفت : نسيم نسيم ايش سويتي نسيم : اديتو الابــرهـ بابا يقوول يبا يخررج من البيت شوياا : لا لا نسيم اسمعي لا تخرجي لحالكـ دحين اجي : مارح اخـرجو : نسيم كيف بيتنفس دحين : كويس ياربي عليكي مارح يموت والله : بلا في شكلك لا تجيبي سيره الموت نسيم عصبت ومدت الجوال لابوها : بابا كلم تسنيم جالها صوت ابوها ومن يوم سمعتو ارتاحت : بابا انته بخيررر ابوها يكح بخفه وانفاسو مسموعه : بخير الحمد لله بس اختك نامت وانا كمان نمت وما اكلت الحبوب كدا السكر ارتفع شويا بس انا بخير دحين عيونها رجعت تدمع من اول وجديد : باب طيب انته اش تحس دحين يطمنها : والله بخير نسيم اعطتني الدوا انا بخير بس ابا اخرج اغير جوو بسرعه : بابا لا تخرج دحين لما اجي اناا اخرج معاكـ : شكلو كدا اصلا اختك نعسانه وتعبانه الظاهر معصبه من نسيم مره تعبانه قال مع نفسها : بابا اتصل عليا كل شويا طمني عشان اقدر اشتغل : طيب يابنتي يلا انتبهي علي نفسكـ : طيب مع السلامه قفلت الخط وتكت علي الجدر واتنهدت براحه غمضت عينهاا وهيا تطمن نفسها علي ابوها وانو بخير اكيد ومافيلو الا العافيهـ صوت حسام فوقها : دكتورهـ لفت علي وناويه تضارب : نعم ؟ حسام ياشر علي جوالو : جوالي انكسفت ومدتلو الجوال ببتسامه خجوله : شكرا اسفه حسام بنظارت تطمن : انشالله تكوني بخيررر علي قد خوفها منو مره اطمنت لنظراتو المره دي وبدون شعور : بخير الحمد لله حسام ويطل في عيونها الاتنين بطرريقه الي تخلي الكل يطمنلو : ايش صايرر تسنيم ماحست بنفسها وهيا تحكي : ابدا بس بابا ارتفع عندو السكر شويا وخفت يصرلو شي واختي البقره ما تدري عن حاجه ونايمه مع نفسهاا الكاسر يقرب : ايه هين قولين زي البطه مهب داريه عن شي اعرف ذا النوعيه من البنات علي العموم مايشوف شر الوالد تسنيم ابتسمت رغم انها متعجبه ايش جاب سيره البط دحين : الشر مايجيكـ مهند اتقدملهم : حمد لله علي سلامتو امسجي الدموع مافي داعي لكل دا تسنيم بخجل مسحت عينها بقفا يدها وبطريقه جد طفوليه : شكراا حسام يخرج منديل من جيبو : اتفضلي : لا شكرا خلاص ممرضه القسم من خلفهم : ايش بتسوو ؟؟ تسنيم لما شافت الممرضه فاقت وانتبهت انها واقفه مع الشباب تتونس من اول : ولا شي عن اذنكم الممرضه رفعت كتوفها بلا مباله يمكن بتكلم الشباب في شي وماحبتها تعرف ...
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
واقفه قدام مكتب الدكتور مازن لها اكتر من العشره دقايق خايفه تدخـل تاخدلها تهزئيه محترمه ومنحرجه من ايش ما تدرررري ومتوتره ليش نفسها تعرف السبب صلحــت طرحتها بتوتــر وزفرت زفره طويله تحاول تطلع الخوف الي جواتها رفعت يدها بالقوه وبعد محاولات دقت علي الباب دقتين خفيفه مـره علي امل انو مايسمعها وتررروح وخلاص ولو سالها تقول جيت ومالقيتكـ .. لكن دايم الواحد يتمني وماتزبط اموروو كدا زفرت باحباط لما جاها صوت مازن من جوووا : اتفضل فتحــت الباب بشــويش ودخلت بخطوات بطيئه : السلام عليكم دكتــورر مازن رفع عينو ولما شافها ابتسم علي طول : اهلا دكتورهـ اتفضلي اعناب مو مصدقه انو بيبتسم لها ويقلها اتفضلي بكل ذوق لفت تتاكد انو مافي احد وراها وانو يقصدها هيا مازن ياشر علي الكرسي وياكدلها : دكتورهـ اعناب اتفضلــي .. اعناب مشيت للكرسي وجلست علي طرفــو : شكررا مازن يقلب في الملفات قدامــو : تشربي شي طلت في بتناحه : هااا رفع عينو ونزل طرف النضارهـ : اقول تشربي شي هزت راسهاا علي تحت بعدين يمين ويسار مازن مافهم عليها رجع عاد للمره التالته : تشربي شي ليش لازم اعدلكـ الكلام باحراج : امممم لا شكــرا وقف مازن وراح لمكـينه القهوهـ وصب كوبــين جلس وحط الكوب قدام اعناب : حيعجبكـ الكوفي اعناب شالت الكوب برتباكـ وهيا تسال عن سبب تصرفو معاها بزوق هل ياتري بعدو في تهزئه ولا .. ! مـازن يرشف من الكوب وهوا عاقد حواجبــو اعناب ساكته تستنا يقـول الي عندوو مازن شال كومه ملفات ومدها لاعناب : خدي رتبيها ابجدي اعناب طلت في الملفات الكتيرهـ : دي مازن يهز راسوو : أيـوهـ دي واشر علي رزمه اوراق اكتر : ولا تبي دي اعناب وقفت وشالت الملفات من يدو بسرعه وبدون ما تعـلق وفي قلبها معـصبه منــو يعني دا عقاب مثلا ولا أيــش .. ! بدات ترتب في الاوراق وانهمكت مــرهـ مازن سند ضهرو علي الكرسي وزحلق نفســو شال كوب الكوفي وصار يرشف منو بهدوء وهوا يتامل حركاتهاا وكيف عاقده حواجبهاا وتفكر بصوت عالي كمان .. بيطل في طريقه لبسها اضافيرهاا خشمها عينها فمهااا يحس كل شي فيها صغــير وكيــوتـ .. اعناب حاسه فيلو بيتفحصها بدت ترتبكـ وتتوتر من طلاتــو وصارت تمشي الملفات وترجع تعيد مو قادرهـ تركز .. ومازن انتبه انها مرتــبكــه بسبب طلاتو .. فكدا قدم وتكا بكوعو علي الطاوله وحط يدو علي خدو يعني يوريها انو بيتفرج فيها تمام اعناب ماقدرت تتحمل طلاتو لفت علي بخجل : دكتور ممكن اروح ارتبها فوق واجبلكـ هيا مازن يحركـ راسو ببرود : لا خـلصي عشان ابغا اكلمكــ اعناب زفرت وقالت الكلمه : دكتور ماني قادره اركز وانته بطل فيا كدا مازن يسوي انو مو عارف : اها طيب طيب رجع علي ورا ولف الكــرسي وشال الاب توب : خدي راحتكـ اعناب زفرت بطفش ورجعت تصنف الملفات بســرعه عشان تخــلص وصارت هيا الي كل شويا تسترق نظرات لمازن .. تطل في عيونو وكيف منزل النضارت لنوص الخشم .. ترفع يدها لفمها وتضحكـ بخفه ترجع تنهمكـ في الملفات الي في يدها وترجع مره تانيه تطل في مازن كيف بيحرك اصابيعو علي الكيبورد تنحت في يدينو ماكنها يد رجال مــره ناعمه وبيــضه رفعت عينها لبشرتوو وهيا تحلل يدينو افتح من باقي بشرتو ليش ياتري نزلت عينها بسرعه لما مازن رفع عينو : خلصتي دكتورهـ : دقيقه بــس : كل ده تصنفي ملفات ابجدي ؟؟ ضغطت علي اسنانها : دقيقه دكتـور .. : طيب بســرعه ثواني وقفت وحطت الملفات علي المكتب : خلصت مازن سحب الملفات وحطها في الادراج خلفو : اتفضلي حسبتو يقصد باتفضلي انو اخرجي من هنا .. فكدا لفت ببتسامه : شكرا عن ازنكـ مازن لحقها : دكتورهـ اتفضلي اجلسي ماكان بدها تتفضل لكن جلست وشبكت اصابيعها في بعض : دكــتور قدم علي المكتب : طبعا تصنيف الملفات عقاب علي تاخــيركـ قلبت عينها بعيد عنــو : طيـب رفع حاجبو : ايش الي طيب مو عاجبكـ كلامي بخوف : لا لا دكــتور وقف ولف جـلس قدامها مايدري لي حب يكون قدامها يشوف ملامح وشها مزبوطـ .. : تاني شي هزت راسها وهيا تتسال ايش جلسو هنا يعني : ايوه : احب اهنيكـي علي استنتاجكـ بالفعل المريض كان مصاب بالتهاب كبدي a)) اتاكدنا بعد الفحص الشامل تشكري علي مجهودكـ اعناب اتلخبطت من الفرحــه : والله دكــتور انــا .. انتــه .. اشسمو .. ايوه هوا .. كان كبدي أي .. شكرا مازن ماقدر يمنع ضحكتو علي فرحتها : هههههههههههههـ اعناب خقت عند ضحكتو لانو اول مره تشوفو يضحكـ : شكرا دكتور مازن والضحكه معبيه وشو : كان قلتي من اول شكرا بدل الجمله الي مو مفهومه رجعت تخربط لانها قلبها قام يطربق علي شكلوو : انا انته كونت .. بقــول يعنــي .. بس مازن ويرجع يضحكـ : دكتــورهـ تقدري تتفــضلي علي شغلكــ ولا تاخري التقرير اليوم .. اعناب وقفت برتباكـ : شكرا دكتوور : العفو شدي حيلكـ مو مصدقه انو مازن واخيرررا بيكلمها بزووق خرجت من المكتب وابتسامتها معبيه وشهاا مجمعه يدينها وبصوت راخي : يس يس يس مهند من الاتجاه التاني : دكتوره اعناب بحماس : مهند مهند مهند قربلها ويقلد حركتها ونفس حماسها : اعناب اعناب ههههههههههههههههــ : ههههههههههههـ لا تقلدني : طيب في شي اعناب ببتسامهـ : بلا تخيل مهند : ايش قــولي ايش صايرر اعناب بدون ماتحس مسكت يدو : تخيل دكتور مازن قالي انــو استنتاجي صح فاكر المريض طلع عندو وباء كبدي والله والله مهند يحس جسمو دفي من لمساتها سحب يدو بسررعهـ : والله حركات انتبهت ليدو الي سحبها بسرررعه لكن ما اهتمت تحس مهند ولد نضيف وافكارو نضيفه : وبس انا مره فرحانه نعمل بارتي مهند لسا متنح من لمسات يدها : نعمل بارتــي وليش لااا رفعت يدها وصقعت كتفو بخفه : من جد بتكلم انــا مهند يحس نفسو مضيع : طيب طيب يلاا : اقول روح مهند حروح اكلم تسنيم تعملي بارتي : بارتي عشان استنتاج لو داخله عمليه ايش تساوي .. ؟؟ : هههههههههه اتزوج هههههههههههه مهند مستغرب : ماشالله ماشالله اللهم لا حسد .. لكن اشبك اليوم مبسوطه علي غير العادهـ ابتسمت ورجعت اتزكرت مازن وضحكــتو كايف كانت جونان : مادري مبسوطه ياخي ما ننبسط مهند يرفع يدنو : تف تف دوم يارب مين مايبغا اعناب تنبسط انتبهت لحاسم جاي من وراا اشرتلو ببتسامه : حسام جا مهند بتريقه : نحتفل عشان حسام جا كمان تهز راسها بقوه : لا بقلو : ايش تقوليليو طنشتوو : حسام حسام وصلهم حسام ووقف جنب مهند وتكا علي كتفوو : اهلا اعنابـ : قررنا نسوي بارتي انا ومهند حسام يطل في مهند طله يعني خير انشالله : جد بمناسبه اعناب بحماس : تخيل طلع استنتاجي صح والدكتور مازن قالي تووو تخيل حسام ويطل عليها بنظارتو ديك الحلوهـ : حركات تجي اسويلكـ بارتــي اعناب انجزبت ورا عينو : اكيد مهند بلم : وانا حسام يمشي مع اعناب : كولنا نسوووي بارتــي تعال مهند : اقول لا تتوهمو الموضع مايحتاجلو بارتي .. كلها كم معلومه اعناب : بمناسبه اني اول وحده استنتج شييييي صح يلا مهند لا تصير كدا مهند ماشي وراهم بستسلام وافكارو في مكان تاني مرهـ : اهو رايح احتفل معاكم علي ولا شي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:38 | |
| واقفه قدام المرايه تحط المسات الاخــيرهـ عامله مكياج مــره ناعم وهادي علي الصباح مخليها جزابه جدا زياده علي جازبيتها لابسه العدسات العسليه والي تبان طبيعه جدا علي عيونعا لانها مناسبه للون بشرتها ناويه تطلع خوقاق اليوم عشان لما تدي الدكتور الفلوس تزبطوو هوا التانــي .. وتسحب من ورا شي وشويات قدي دكتور يعني عندو الخيرر اكيد لبست العبايه التالته الي فاشختها من اهداب برضو .. ناعمه مــره ومافيها أي زنه بثتسناء قماشها الي فيلو لمعات بسيطه مــره ومع الشمــس تبرق وتبان شي اخــر .. جلــست علي السرير وخشت الشوز الاسود الواطي في رجلهاا .. يعني شكلها بختصار .. حلو .. جزاب .. وناعم في نفس الوقت شالت الببي واتصلت علي سعيد الي مسويتو سواق ابوها وبدون مقابل .. سعيد بحماس : هلا زوزو زهاد مستغربه : صاحي : أيــوهـ من زمــان : غريبه ايش مصحيكـ : ولا شي قلت امرررررركـ وكدا ابتسمت : حياتو السوسو حــقي سعيد علي طول يخق : جد حياتكـ قلبت نبره صوتها : لا مو حياتي يلا لا تتاخــر زفر : زوز مايمدحو التحطيم : هههههههههه مشي حالكـ يلا سلام بكلم دبابهـ : طيب ربع ساعه بالزبط وحكون عندكـ : طيب انتبه لطريق لا تروح تصقعلكـ في حد : هههههههههه اوكـ سلام : دقيقه دقيقه سوسو سعيد : ياعيون سوسو : اشسمو اشحنلي سريع بيمه وارسلي الرقم رساله بسرعه دحين سعيد يتحسس جيوبو : مافي ما معاياا فلوس زهاد بصرامه : ارجع البيت دبر فلوس واشحنلي : بس زوز انا قريب منكــ : اقلك هيييييييييي يا اشحنلي ولا لا توريني طوختكـ يا سعيد سعيد بخوف : طيب دحين دحين ولا يهمكـ : بسرعه ابغا اشوف رقم البطاقه في جوالي بعد شويا : طيب سلام قفلت منو وتفت من فمها : سوسوو هههههههههه رجعت طلبت رقم اهداب جالها صوت اهداب وكلو نوم : احد يتصل دحين زهاد : ادري انكـ صاحيه : يب صاحيه كيفكـ : بخيررررررررررر كيفك دبابه اهداب تزفر : بخيررر نحمدو ها رحتي المستشفي : لا لســا .. شويا حروح متحمسه مرررررررره : ليش حتديلو الفلوس خلاص الدكتور داكـ تكت الجوال علي كتفها : يب حديلو هيا اهداب متمدده علي سريرهاا وراميه الجوال جنبها ومخليتو اسبيكر : طيب كويس وتفكينا ومره تانيه لاعاد تشيلي شي ماهو ليكي بغرض الكشخه زهاد تضحك بتسطيح : ههههههههههههههــاي . لا خلاص انا حشبك الواد الواكــي دا وحسحب منو فلووس بالهبل ولا مارح اكون زهاد وفي نفس الوقت حشبك الدكتور كمان يعني عاد عارفه دكتو واسحب من هنا ومن هنا هههههههههههههـ اهداب تتاوب : الله يعينكـ علي نفسكـ ياشيخه : هههههههههـ قولي الله يعينهم علياا اهداب بطفش : الي هوا زهاد : اتركيكي مني وقليلي اشبكـ اهداب تتزكر حسان وتتنهد : ولا شــــي زهاد : حبيبي دبابه اشبكـ اهداب ترقد علي جنبها : حسان جاني امس زهاد بعصبيه : الله يحرق الحسان دا قلت لكـ سيبي عليا ليش ماتفهمي اهداب : مابغا اسيبو عليكي ايش تسويلو : اربيلكـ هوا .. ؟؟ : اوف زوزا اهجدي : خليكي تستاهلي الي يجيكــي اهداب زفرت : مو منك من الي يشكيلكـ ياشيخه زهاد : اقلكـ حبيبي اشوفكـ اليوم وتحكيني مزبوط ونشوف حل لحسان دا طيب اهداب واثقه من حلول زهاد : زوزا مو هنا الموشكله : اجــل : انا عارفه ايش مايساووي الحيوان الا وارجع احنلو تقدري تلقيلي انا حل : ايوا الحل نعرفكـ علي واحد تاني وتتركي الغبي الي اسمو حسان دا ولد معفن من النوع الاعفن شي اهداب ضحكت من ورا قلبها علي تهزئ صحبتها : هههههههههــ طيب : يلا حبيبي اروح اشوف ماما واول ما اخرج من الدوام حجي لعندكـ طيب : طــيب باي قفلت زهاد من اهداب وهيا حزنانه علي صحبتها العاطفيه والي تفكر بقلبهاا مشقت وهيا تحمد ربها ماطلعت من البنات الهبل الي ينضحكـ عليهم طلت في المرايه وابتسمت بحقارهـ .. انا العب علي الكل ولا ينلعب بيا ابد خرجت من غرفتها : ماما صفاء كالعادهـ سجاير في يدها وقدامها قوارير . بور هورس كود رد بايسن رد بول أي وجميع انواع مشروبات الطاقه مندمجه مع فلم مصري ابيض واسود : هلا يابنتي زهاد جلست جنب امها وباست خدها : ماماااااااااااا صفاء تطل فيها بنص عين وهيا مسطله : يانعم : ماتبي تتركي الدخان عنك والعصيرات دي صرتي ما تنامي تررا : مو لازم انام ايش جانا من النوم غير الكوابيس المزعجه رفعت يدها لخد امها ومسدت علي : ماما لو تنامي كويس وتاكلي كويس وتعيشي كويس تخرجي من دا البيت وتشوفي العالم والناس مارح تحلمي بكوابيس سيئه امها تاشرلها بسجارهـ وهيا تخرج الدخان من خشمها بطرررريقه محترفه : خليني كدا احسن لي ماجاني من الناس الي البلا زهاد سندت راسها علي كتف امهاا : طيب مرت دقايق واندمجت زهاد مع الفلم وخشت جوو مــره بعد فتـره رن جوالها بالنغمه المعروفه >< خاروفي خاروفي لابس بدله صوفي له قرنين واربعه رجلين >< وقفت بسررعه ولبست شوزها وباست امها : يلا انا ماشيه صفاء بدون ما تطل فيها : اتركي فلووس زفرت وخرجت محفظتها سحبت منها خمسين براسها : ماما لاتطيرها علي الدخان وادي قصو عشره ولا خمسطعش ولا تفرفري الباقي علي فاضي صفاء تاخد الفلوس وتاشرلها بيدها بلا مباله : روحي روحي الله معاكـي كلها خمسين الي يسمع مديتني خمسميه : سلام خرجت من الشقه ونزلت شافت سعيد واقف عند الباب اتقدمت وقفت عند السيارهـ : سعيدو انزل فكلي الباب سعيد زفـر ونزل فتحلها الباب ركبت وسكو بهدووء رجع محلوو وشغل السيارهـ زهاد : كيفو السوسو حقي سعيد وعلي قد ما تسويلو من يوم تقول السوسو حقي ينبسط وينسي كل شي : بخيرررر دام زوزتي بخيرر زهاد تمشق : انا مو زوزتكـ لكن انت السوسو حقي اوكــي ماعجبو الكلام مدلها التلاته البطايق ام ميه ريال : زوزهـ خدي زهاد اخدت البطايق ورمتها في شنطتها : يسلمو سوسو سعيد يتكلم بشويش : زوزا يجي بعد الدوم تجي معايا : فين : أي مكان نتعشي ونتسوق أي مكان تقلب عيونها بطفش : لا رايحه لدبابتي شكلها مضايقه وطفشانهـ : اها طـيب متي : مـره تانيه مثلا بكــرهـ تجيني من قبل ونروح نفطر اوكــي سعيد شويا يطير من الفرحه : اكيد اوكـــي ابتسمت علي هبالو : يلا شغل شي راايق ووقف اشتريلي شي بارد : عيوني ليكي زوزا : لا خلي عيونكـ كدا بعيون ماشي وتتصقع في الخلق : هههههههههههه دا لانك معاياا بطل في المرايه كل شوياا : اها هـــين طيب : زوزا اهديليكـ دي : مو قلنا بلاش اهدائات : مدري قلت يعني : لا تقول وشغل شي اجنبــي يلا ولا تتكلم خليني اروق طيب هز راسو بدون مايهرج مرت ثواني راح جو مع الاغنيه الاجنبيه الرومنــسيه والي مسيقتها مرا رايقه تخليكـ تستكن غــصب مو طيب
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
كــاسر ماشي بخطوات رايقه وفي يدو الملف الاصــفرر وبالو مــرا مو معا يفكــر في ابوو وووضعو كيف لو جالو لجده وايش ممكن يسويلو .. زفرر بطــفش خرج جوالو من جيبو وطلب رقم رائد الي دوبو قبل خمسه داقايق كان بيكلمو لسا رائد علي الخط التاني : هلا كسوور شلونكـ : زفتـ : قول لا اله الا الله زفر بطشفش وتكا علي الجدرر : لا اله الا الله : شوفني لما الحــين مالقيت حجزز لكن باذن الله بكون عندكـ باليل اكيد ذا الشي كاسر يدور عيونو في الممر ومابدو يتكلم تعبان تفكيرياا رائد : الكاسر انت معي كاسر يهز راسو وكانو رائد شايفــو رائد : كسوور وينكـ اتنهد وهوا يطير الافكار الباد عن مخو : معاكـ رائد : زين وش فيكـ : مافيني بقفل الحــين : ليش دقيقه : بدخل للمــريض لازم اقفل الحــين : كاسر زين بقلكـ شي يوم تخرج من المستشفي لا تروح للشاليه بستفهام : وين اروح اتشرد بالشوارع : لا روح لبيت أي حد من اصحابكـ : منو ظحكـ عليك وقالكـ اني عندي اصحاب فيذا رائد : كسور روح للاي مكان لا تروح للشاليه استاجــر لو غرفه باوتيل لين اجيكـ كاسر بتفكـير : زين بشوف الحين بقفل تبي شي رودي : انت تبي شي : سلامتكـ ابيكـ تجي للجده باسرع وقت : ذا الي انا ابيه بعد اصبر علي : زيــن فمان الله : سلام قفل كاسر وحط الجوال في جيبو واخدلو نفــس عميق دق باب غرفه المريض بهدوء ودخـل : السلام عليكم المريض ساكت وقف المرافق الي معــا : اهلا وعليكم السلام كاسر مكــشرر بدون قصد من الافكار الي براسو : سلامات شلون الصحه اليوم المريض يهز راسو بتعب : الحمد لله كــاسر يفتح غطا القلم بفمو ويخربش في الملف : جيت اخبرك انو اليوم بيدخلونه يعمل اشعه مقطعيه المرافق والي واضح انو ابو المريض : بسم الله ليش عسي مافي شي كاسر يطمنو : انشالله مابوه شي حنا بنعمل له الاشعه عشان نتاكد وانشالله بنخبركم بالتفاصيل المريض يهز راسو وهوا مو طايق الدنيا حولينو : متي اخرج دكتور كاسر نفسو ييتسم عشان يطمنو لكن مزاجو مايسمح : مابوه خروج الحين انت شد حيلكـ واذا تطمنا ان كل شي زين بنكتبلك خروج انشالله المرافق اتقدم لكاسر ورخا صوتو : يادكتور اذا في شي قلي كـاسر حزن علي منظرو : والله لما الحين مثل ماقلت لكـ مافيه شي اثبت بنكمل الفحوصات وانشالله خــير يلف علي ولدو ويرجع يكلم كاسر : طيب شاكين في ايش بالزبط كاسر مره طفش منو : لا تاكدنا بنقلكم علي كل شي الحين لسا بنجري الفحوصات : طيب شكرا يادكتور الله يعطيك العافيه : الله يعافيك لف علي المريض : لا تاكل ولا تشرب أي شي خلال الاربع ساعات القادمه يهز راسو بتعب : انشالله دكــتور قفل القلم والملف وحضــنو : زين عن اذنكم خرج من الغــرفه وزفرر بضيق شال الملف التاني واتوجه للغرفه الي بعدها دق الباب بهدووء ودخل المريض لحالو جالس وفي حضنو الاب توب حــقو : السلام عليكم المريض بدون مايرفع عينو : وعليكم السلام : لو سمحت بلا مباله : هااا ؟! كــاسر عصب منو : لو سمحت اتكلم معكـ انا رفع عينو عن الاب توب وركزها في عين كاسر : نعم دكتورر كاسر فتح الملف وغطا القلم فتحو بفمو وبدا يخربش : ضغطـكـ كان زين وانرفع فجاءه ليش الولد يقلب عيونو : مادري : شولن ماتدري اكل شي من برا المستشفي يهز راسوو بنفي : لا ماكلت شي : متاكد : ايوهـ كاسر ومتاكد انو سبب ارتفاع الضغط اكل من غير اكل المستشفي لكن مالو خلق مره : زين انت تحتاج نقل دم دخل عليهم واحد فجاءه : السلام عليكم كاسر لف ورفع حواجبو : وعليكم السلام منو انت الرجال ياشر علي المريض : انا اخوو : زين بعد شوي بننقله دم : ليش : لانه يحتاجله .. : من مين بتنقلون له الدم كاسر بستغراب : دم نفس فضيله دمه من بنكـ الدم : يعني ماتعرف دم مين كاسر بندهاش : شنو يعرفني منو دمه الرجال جلس ورفع رجلو بطريقه عربجيه : لا ما تحط لاخويا أي دم رفع حواجبو بستنكار : اقلكـ يحتاج دم : ايوا لكن اسحب مني : موب محتاجين نسحب دم منكـ زين واخوكـ بننقله دم واذا ماتبي اقرب طوفه انت واخوكـ قفل الملف بعصبيه وخرج من الغرفه دا الي ناقصو واحد يتفلسف علي راسو حلوهـ دم مين ايش يدريي اهلي انا قابل في طريقووو تسنيم حاطه يدها في جيوبها وسرحانهـ هناك ابعد شي انتبهتلو مكشر وعاقد حواجبو ماقدرت تمنع نفسها انها تسالو : اشبكـ قلب عيون بعيد عنها : مافيني شي اتعدا مهند من جنبهم في يدو ببسيات : سلام تعالو احتفلو معانا كاسر : شنو احتفاله تسنيم تبعد علي ورا : احتفال ايش مهند : هههههههههههههه اعناب قالت تبا تسوي احتفال عشان استنتاجها عن المريض طلع صح تسنيم ابتسمت بغيره : طلع صح مهند : يب يلا تعالو احتــفلو معـانا احتفال قال كاسر : استانسو مالي خلق بروح اعبي بعض البيناتــ مهند يطل في تسنيم : وانتي .. رفعت كتوفها بتصريفه : عندي اشغال مهند سيبهم ومــشي : تفوتكم الحفله المممله كاسر رفع يدو بلا مباله : روح مشي مهند وفضلو تسنيم وكاسر واقفين في الممر وملامحهم جامدهـ كل مين في افكارو مــرمازن من قدامهم وطل فيهم بستغراب : اشبكم واقفين كدا كاسر فاق : لا ابد دكتور قفل الملف ومــشي تسنيم نفــس الشي : عن اذنكـ لفت وارحت من الاتجاه التاني ناويه تروح لمكتب دكتور ماجد تتاسفلو بعد موقفها الغبي معا مـازن رفع حواجــبو بتعجــب ومشي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
جالسين حولين الطاوله المستطــيله .. والي فوقها كم طــبق خــفيف جدااا .. بطاطس كرسبي سلطه سيزر اعناب جالسه وقبالها حسام بياخد ويدي معها ونيتو يشبكها بس مو عارف من فين يدخلهاا اعناب مررره بالها مو معااا : الموهم عاد قلت اروح مع وهيب احسنلي حسام بستنكار : مين وهــيب تاكل من البطاطس الكرسبي : وهيب دا اكوس انسان في الدونــيا حسام بخيبه امل اذا كانت مشبكتلها واحد يعني مايمديني عليها : اها كويس اعناب مكمله بحماس : مــره احبو ترااا يييييييي اتخيل حياتي من غير وهــيب والله موو صح مــرهـ رفع حواجبو : وليش انــشالله : يعني اتعودت علي مــره من صغــري وهوا في حياتي فكدا يعني ما استغني عنو ابد : اها طيب من متي تعرفي ببرائه : من وعيت علي الدنيا وهيب معاياا اكبر مني بتلاته سنين هواا حسام معصب يحسبها تهرج عن واحد حبيبها او صاحبها او تعرفو بكل روح رياضيه كدا ياكل من البطاطس وبالو مو معا : اهااا اعناب طلت في : اشبكـ رفع عيونو عليهااا : ولا شــي اعناب ابتسمت وحسام ضاعت ايامو : طيب احنا بنحتفل جا مهند من وراهم معا الببسيات : ام حق احتفال ودا انا اتحمــستـ نهايتها بتاكلو بطاطس وبس اعناب ومره مبسوطه فجاءهـ : عادي احتفال متواضع حط الببسيات وجلـس : طيب تعيش الاحتفالاتـ جات ممرضه معاهم في نفس القسم : سلام سمعت انو في احتفال مهند ياشرلها : ميان اتفضلي ايوا بنحتفل جلست وشالت ببسي : يلا اهو جلسنا اعناب : مهند سويت اعلان علي الاحتفال يهز راسوو ويتكلم بتريقه : أيــوا عشان نحتفل فيكي لان استنتاجاتكـ صح اعناب اتجاهلت نبره التريقه : يسلموووووووو دكتور مهند حسام ياشر لميان بعيونو اشارت مادري ايش تبا : اخباركــ ميان فاهمه النوع دا من الطلات وبتحاول تتجاهلو : بخـير دكتور انته اخباركـ حسام يحك صدرووو ويقرب راسو لها : بخــير دام الناس الطيبين بخيرر ميان تاكل بطاطس وتلف وشها عنو : دكتوره اعناب يلا شدي حيلكـ ونبغا احتفال كـبير اعناب ترمش : انشالله في عيد ميلادي ميان شالت الببسي ووقفت : يلا خلصت الاستراحه انا استاذن اعناب تاشرلها : باي وراكي جاين حسام وقف بسرعه قدام ميان : دقيقه ميان تبتسم وتلف عينها عنو : هاا رفع يدوو ودخلها بين خصلات شعرو : متــي ميان تسوي مو فاهمه علي : متي أيــش يشبك اصابيعو في بعــض ويحرك عيونو بهدوء : عارفه انتي ميان راحت ايامها مع نظراتوو وبدون شعور : طيب طيب حسام ابتسم بهدوء : طــيب روحـي دحين انتبهت للسلسله الي في رقبتو : دي مو حقة دكتوراا رها حسام رفع يدو ومسكــ السلسله وعصب ايش خرجها بره التي شرررت : لا مو حقتها تشابه سلاسل بس ضحكت بنعومه : هههههههه طيب عن اذنكـ راحت من هنــا وحسام فسخـ السلسله : اعناب مهند يلا خلص البريك انا طالع مهند وقف : خدني معاكـ حسام دفو و جلسووو في الكــرسي بعفاشه : لا خليكـ مع اعناب انا عندي شغله مهند عارف ايش الشغله الي ممكن تكون عندو فكدا اتنهد وجلس اعناب : انته وحسام اصحاب من زمان صح حسام يرفعلها يدو : من نعومه اضافيرنااا ههههههههههههــ : يب واضح مااشالله اعناب وقفت : شكرا علي الاحتفال : لساتكـ مسميه الجلسه الي قبل شويا احتفال هزت راسها بقوهـ : اهم شي النيه يا مهند مهند ابتسم علي فرحتها : ههههههــ صادقه اهم شي النيه شالت جوالها وعلقتو علي رقبتها : يب اهم شي يعني تنوي غدا يجي . تنوي احتفال برضو يجي . يطل في ملامحها الناعمهـ ويحس انها مــره جزابه ودلوعه : اها كــويس حطت يدها علي كتفو بحركه بريئه ونفضتلو الفتاته الي علي كتفو : تااكل وتكبكب علي نفسكـ يامهند بعد عنها ومسكـ كتفو : ههههههههههــ احنا في احتفال ولا نسيتي رجعت قربت منو : اصبرر بعد عنها خايف تقرب منو مايدري ايش السبب : ايش في رجعت تقرب : دقيقه مني اكلتكـ مهند وقف وهيا قربت منوو ورجعت رفعت يدها نفضتلو الاب كوت كويس وصلحتلو القبه المشتوله : كدا انت جيد مهند جسمو دفي : اها طــيب مازن جالس علي الطاوله بعيد عنهم وماسك كوب الكوفي في يدوو ومندهش معصب ومقهور من اعناب الي كدا جالسه بتقرب من مهند بكل روح رياضيه وتصلحلو الاب كوت وتنفضلو هوا ليش فين عايشين احنا ضغط علي الكوب بقــوهـ لين انكمش وانكب الكوفي علي يدووو رمي بسرعه ووقف : اح اوف عصب لما انكــب شويا من الكوفي علي الاب كوت حقــو زفررر بعصبيه كل دا بسبه اعناب الظاهر تفكيررو عنها وحكمو عليها من اول صحـ .. وقف بعصبيه وخرج من جيبو مناديل مسح يدو ومسح طرف الاب كوتـ وهوا معصب مــراا مــن اعناب ليش واقفه مع الولد كدا وكنهم اخوان تضحكلو وتقرب منو بكل ثقه خرج وراح علي الحمام فتح المويه بعصبيه ووقف يطل في المرايه ويسال نفسوو : انت اشلكـ دخل ليش معصب تضحك معاهم تبكي معاهم انشالله تحضنهم وتبوسهم انت اشلكـ فيها اتنفس بطفش ودخل يدو تحت المويااا واتلسع المويا حاررره سحب يدو بسرعه ونفضها في الهوا وصار يهف عليها : اح اح اووفـ وبرضوو يرجع يتزكر انو بسبه اعناب يدو انحرقت فتح المويا الباردهـ بسرعه ودخل يدو تحتهاا لين بردت وشال شويا مسح اطراف الاب كووتـ دخل مهند الحمام ووقف في المغسله جنب مازن : السلام عليكم دكتور مازن معصب من مهند طل في ونزل عيونوو يغسل مهند فتح المويا وهوا مندهش اشبو دا كمان .. غسل يدو بســرعه ولف بدو يخرج مازن لف علي وهوا معصب : دكتور مهند علي مكتبي مهند بدهشه : ليش : علي مكتــبي وتـشوف مهند هز راسو بتناحه اش في معصب داا : انشالله دكتور خرج مازن وهوا ناوي يكرف مهند اليوم يخلي يرتب كل الملفات القديمه لين يغبررر اما الي اسمها اعناب لها عقاب اخــر .. اجل واقفه مع الولد تضحكــ مافي شي منرفزز اكترمن انها مقربه منو وتعدلو ياقه الاب كوت ليش زوجها علي غفله .. ؟ فركـ وشو بعصبيه : انت ليش معصب روق .. ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
قررت واخيرن بعد تردد دام لنوص ساعه انها تروح لماجد وتبررر موقفهــا وكدا واقفه قدام باب مكتــبو وتاخد نفسـ عميق جالها صوت من وراها : دكتــوره تهدي نفسها لفي بشويش لا ينكشف شعرك مره تانيا دارت وابتسمت لما شافت بهاء : اهلا استاذ بهاء بهاء يسدح ابتسامه جونــان : مساء الخــير بهدوء : مساء النــور بهاء اتقدم وفتح باب غرفه مكتب ماجد ودخل : اتفضلي تسنيم جات تدخل : شكرررا لا بهاء ماسك الباب وواقف : ادخلي ماجد جواا مو كنتي جايا لعندو تسنيم تفكـر كيف حتتكلم قدام بهاء هزت راسها : لا لا ماجد سامعهم بيهرجو عند البابـ وقف وجا لحدهم : اهلا اتفضلو ليش واقفين براا تسنيم تحاول تشرد باي طريقه : لا انا اشسمو كونـت بس يعني .. عن اذنكــم ماجد وبهاء طلو فيها بتعجــب بدون شعور : اقصد عن اذنكم ماجد ابتسم وغمز لبهاء : ادخل بهاء وخليني اتفاهم مع الدكتورهـ بهاء دخــل جوا وماجد وقف وتكا علي البابـ : اتفــضلي تسنيم ضاع كل الهرج الي كانت تبا تقولو لماجد : ولا شي عن اذنكـ اجيكـ في وقت تاني تكون فاضي رفع كتفوو : فاضي دحــين تاشر علي المكتب : لا عندكـ الاستاذ بهاء ماجد يلف يطل في بهاء ويرجع يحول عيونو عليها : اوكـ براحتكـ ماصدقت قالها الكلمه دي بســرعه حطت رجل وراحت لقسمهم جــلست خلف الكونتــرر زفرت بطفــش .. وهيا تانب نفسها كان قولتيلو اسفه علي الي صار وخلاص فتحت الملف وصارت تدخل بينات باقي المرضي وهيا تفكـر .. اصلا هوا الي غلطان .. ليش يقرب مني .. اصلا ايش رايحه اقلو .. قفلت الملف ورجعت علي ورا . اوف ايش اقــولو دحــين .. ياربي .. دحين مارح يسيبني اعرفو اتاففت بصوت عالي كـاسر وقف قدام الكونتر وتكا علي الطواله وهوا يتافف كمـان لفت وشها عنو وجلست تكمل شغلها بعد ربع ساعه قفلت الملف ورفعت يدها اتمغطت شوياا واتاوبتــ خرجت الجوال من جيبها واتصلت علي نسيم نسيم بطفش : خدي بابا تسنيم كشت علي الجوال : مع نفسكـ جالها صوت ابوها : ايوا يابنتي تسنيم : بابا كيف حالكـ : بخير الحمد لله : اكيد مو محتاج شي مو ناقصكـ شي ماعليك من نسو قلي انــا : ابد يابنتي بس خاطري اخرج من البيت اغيرر جوو تطل في ساعتها : خلاص بابا من يوم اجي نطلع نروح للممشي اكـي : طيب ماشي يابنتي انتبهي علي نفسكـ : انشالله بابا مع السلامه قفلت الجوال ورفعت عينها انتبهت لبهاء واقف ومتكي علي الكونتـر وقفت بسرعه : اقدر اساعدكـ بهاء مبتسم : خساره ماعندي موعد غسيل اليوم تسنيم : خساره ؟ بهاء صلح وقفتـو : كيف حال ابوكـي ماشالله من متي المعرفه : بخير الحمد للهـ بهاء حسها ماتبا تتكلم معا عشان كدا اختصر المووضع وسدخلها ابتسامه حلوه : يلا عن اذنكـ وترا ماجد يستناكـي تسنيم راحت جو مع ابتسامتوو كل شي فيلو حــلو ويجزب ابتسامتو عيونو حتي طريقه كلامـو : اذنك معاكـ بهاء لف ومــشي لين وصل لباب القسم وبعدين رجع لف سرق طله اخــيره لتسنيم وخـرج تسنيم ابتسمت وعدلت حجابهاا وقررت تروح لماجد وهيا تعدل افكارها .. الرجال ماكان يقصد ولا انتي كدا كلمي وكل مين يغسل سيارتو وصلت لمكتب ماجد دقت الباب بهدوء وفتحتو بدون ماتسمع رد لانو علي اساس انو بيستناها زي ما قال بهاء بلمت لما شافت دانه واقفه ورا ومدخله يدها في القميص حقو من قدام ودقنها عند كتــفو كــشرت وكانت تبغا ترجع تخرج من المكتب لكن وقفت وهيا مصدومه ايش دول ايش هما ايش يحسوو مايفكرو انو ممكن احد يفتح الباب ويكفشهم ولا الامور عندهم ايزي لدا الحد ماجد وبعد ماشافتهم اول مره ماصر مهتملها دانه بعدت عنو بهدووء .. وخرجت من ورا المكتب : عن اذنكم فتحت الباب وخرجت تسنيم مصدومه ايش دول الناس الي كدا !! ماجد قفل ازارير القميص السماوي : أيــوهـ حتي الاعتذار الي كانت تبا تعتذرو لو حست انو مايستاهــلو : ولا شي عن اذنكـ ماجد وقف وفي غمضه عين وصلها : هي لحظه تسنيم عاد انكمشت من الخوف : ايش تبا بعد بعد ابا اطلع ماجد يضيق عيونو : منتي خارجه لما تقولي ايش كونــتي تبي .. ؟؟ : مافي شي ولا شي دكتور ممكن اروح ماجد قرب منها مرهـ ورفع اصباعو بتهديد : قولي ايش تبي ولا منكـ خارجه تسنيم اتلبكت والكلمات طارت منها وكدا هوا مقرب منها لدرجه انها صارت تحس بنفسوو قدام وشها قلبها صار يدق بقوهـ .. حتي مازن سمع دقات قلبها .. تحسو وشها حمر وبدت تعرق ماجد بعد عنها لا تروح تموت من الخوف : اخرجي لكن مره تانيه قبل ماتفكر تجيني اعرفي ايش تبي تقوليلي طيب تسنيم فاتحه عينها لاخر حد ولاصقه في الباب بدون ولا كلمه ماجد راح ورا مكتبو وجلس : تقدري تخــرجي تحس نفسها جبصت .. مي قادره حتي تلف وتفتح الباب وتخرج ماجد خاف تكون البنت جاتها سكته حركيه : دكتورهـ تقدري تخرجي تسنيم عيونها بس تتحرك ماجد خاف لما شافها كدا وقف ومشي لعندها : دكتورهـ لما شافتو جاي لجهتها بسرعه لفت فتحت الباب وخــرجت ماجد وقف متنح في البابـ وهوا خايف تروح تقول شي تسوي شي شكلها مو هيــنه رغم خوفها الفظيع منــو رجع لمكــتبو وهوا يتسال .. لي كدا تخاف لدا الحد شي غــريب بره الغرفه تسنيم متكيه علي البابـ وهيا معصبه منوو كيف يتجراء يقرب منها كدا وليش يهددها كل دا عشانها اكتشفت انو قليل ادب ووسخ وكمان عصبت من نفسهاا ليش وقفت بدي الطريقه الهبله وماقدرت تتحرك . بدت تحس انو عندها فوبيا الرجال .. من تنفرد بواحد فيهم . تعرق وتحمر وتجبس وماتقدر تهرج ولا تسوي شي انتبهت لبهاء جاي علي جهتهاا وماشي بخطوات شبه سـريعهـ ماتدري ليش خافت وحستو جاي يسوي لها شي وبرضو ضلت واقفه لين وصلها وطل فيها بتعجب : ليش واقفه هنا دكتورهـ تسنيم بهدوء : ولا شي ماشياا بهاء مافتو لون وجهها الي متغير ونبره صوتها الي بترجف : اوكـ حط يدو علي مسكه الباب و وقف يستناها تــروح تسنيم واقفه وراخيه راسهاا حس انو فيها شي : اقدر اساعدكـ دكتورهـ هزت راسها بهدوء : لا شكررا بستفسار : لين متي حتوقفي هنـا : انا ماشياا بهاء مستغرب منها مــرهـ ويفكــرر يمكن ماجد قالها شي زعلها شي هزئها غلط عليها اشبها منكده كدا مــرا وباين علي وشها كاتمه البكــيه فاق من افكارو علي خطواتها وهيا تبعد عنــو ضل يراقبها بعيونو لين اختـفت
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~ | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:39 | |
| ~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
حسام مضيع قسم الدكتــورهـ رها مــن اول بيدوور ويلفلف في الممراتـ فتح الباب وهوا يدعي انها تكون هنا .. دخل علي قسم تنويم النساء اتوجه للكونترر بسررعه : السلام عليكم الممرضه الاجنبيه ابتسمتلو ابتسامه سدتلو نفسوو علي الضهر : اليكم سلام دكتررر بعد علي ورا وكتم نفسو يحس اسنانها فيها ريحه : Dr Rha here هزت راسها بهدوء : yes : فينها اشرتلو علي الممر : Room 132 بعدم تصديق : Real هزت راسها ومازلت الابتسامه العجيبه علي فمها : yes لف علي الممر وهوا ياشرلهــا : Thank you اتوجــه للغــرفه بخطــواتــ سرريعه وهوا يشيل السلسله عن رقبتو علشان يعطيها هيا قبل يتورطـ فيهـا دق باب الغـرفه بهدووء وهوا يفكر ادخل ولا لا يمكـن مشــغولهـ يمــكن شــي يمكن بطــيخ وقف وتكا جنب الغرفه يستنها تخــرج طنطن جوالوو ينبهو بوووصول رســالهـ خرجــو بســرعه وهوا يدعي تكون مزه من المزز الكتار افتكرتــو فتح الرساله وسعبل علي صــوره البنت الي لابسه تيشــرتــ اورنج وشعرها صــاير لونو بني فاتح تنح مين دي ايش جاب الصوره دي علي جوالي ماجلس يفكر كتير لان وسام اتصل وقطعلو حبل افكاروو .. رد علي بسرعه : ايوا هلا وسام ايش دا مين دي : هههههههههههههــ البنت الي اسمها حنان الي قلت لكـ عليها مو طلبت صورها اليوم جوجو صورتها وارسلتها ليا وارسلتها لكـ علي طول عشان تزبطهاا حسام يبوس الجوال : حبيبي الوسمـــي انفتح البــاب وخـرجــت رهــا علي وشهــا نظره حزينه واستغربت لما شافتو : حسام حسام من شافها صرف وسام : يلا نتكلم بعدين سلام قفل منوو وطل فيها مستغرب من ملامحها الي مكتئبه كدا : حسام اتنحنحت وهيا تتلفت : احم اقصد دكتور حسام حسام يطل في وشها : اشبكـ : ياشيخ مشيــي حالكـ ولا شــي .. المرضي دول بعضهم حالاتهم تخليكـ تفكر كتير في حياتك الي انت عايشها كدا حسام ومايحب دي الهروج : اقلك جيت اعطيكي سلسلتكـ ماشيه ومتجه للغرفه التــانيه : ليش انا اديتها لك عشان ترجعها : ياشيخه كفشتني ممرضه توها قالت لي دي سلسله دكتوره رها حطت يدها علي فمها : جد : يب فتحت باب غرفه المـريضه : دقيقه اشوفها واخلص منها واجـيكـ : طيب بسررعه برجع للقسم تكت علي الباب : صح كيف عرفت قسمي زفر وهوا يتكـي جنبها ويشد المعطف علي جسمو : لا تزكريني لفلفت المستشفي كلها علي ما القاكـي ابتسمت ونسيت كلامها الي اول عن التفكير في الحياهـ : ياهـ جلست تدور عليا دكتـور هز راسوو وغمزلها : ايوا فتحت باب الغرفه : دقيقه دخــلت لغرفه المريضه وحسام دخل يدينو جوت جيوبو وقف يطل في الرايحــين والجاين ويفكر اليوم لما يخرج مع رها مايبا ياخدها للشقه لانها صايره زباله ومره مقربعه رفع يدو لدقنــو وصار يفكــر بجديه .. مستحيل استاجر غرفه في اوتيل .. زفرر . شكلي مالي الا اني اجر مهند لشقه واخلي يرتبها معاياا .. انفتح باب القسم ودخلو ممرضتين بيسحبو قدامهم سريرر راقده علي بنت ومغطينها بشرشف ابيض وشعرها متناثر علي المخدهـ حولينها كـشر وحاول يتزكر فين شافها .. ملامحها شاحبه وشها ضارب علي بياض وشفايفها مشققه وعيونها الي فاتحتها محمــره مرهـ واثر الدموع علي خدودها دخلو من نفس الباب حرمه وبنت وكل وحدهـ دموعها اربعه اربعه بكل صمــت رها خرجت من الغرفه : حسام هيا حسام متنح وعيونو علي السرير الي بيجرو الممرضات بخفه ومتوجهين لاحدي الغرف رها لما شافتها تركت حسام وراحت للممرضاتـ : خلصتو من الفحص الممرضه تهز راسها بدون ما تهرج رها اتوجهت لام البنت واختها : السلام عليكم الام وتعابير وجهها تبكي الي في حياتو ما بكي : وعليكم السلام دكتورهـ ماحد راضي يطمنا رها تهز راسها باسف : الاكيد انها اغتصبت .. لكن .. كيف .. متي .. مين .. ماحنعرف شي لان بنتك مو راضيه تتكلم ولا كلمه الام قربت ومسكت يد رها : دكتــورهـ صار شي للسانها مارح تتكلم ابد رها رفعت يدها لكتف الام ومسدت تحاول تتطمنها : سكوتها دا يعني صدمه من الي صار لكن حيجي اليوم الي تتكلم وتقول علي صار وكل شي حيكون بخير انشاللهـ الام تهز راسها باسف : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكـيل رها تحضن الملف وتررد : ونعم باللهـ انا استاذن دحــين وانشالله حكون متابعه لها واي شي يستجد حنخبركم علي طول : انشالله يادكتورهـ شكرا يعطيكي العافيه : واجبنا يا خالهـ .. انتو دحين لو تروحو ترتاحو افضل .. عن اذنكم مره تانيه مشيت لجه حسام وتركتهم حسام صلح وقفتو لما جات لعندو : اشبك ايش صاير ايش في حضنت الملف ومتوجها لغرفه المريضه نفسها : والله ياشيخ حالات اغتصاب بالهبل حسام يحك صدروو ويكشررر لانو احد المساهم في دي الحالات وبشدهـ : اها فتحت باب الغرفه : تعال دخل وراها بدون تردد وهوا خاطرو ينحرف طبعا : يلا جاي دخلو ورها وهيا بتبربر : يعني في بنات لدا الشي وجاهزين لكن ليش يدورو البنات البريئات ويغتصبوهم حسام يفكـر : اها صح صح رها وصلت لسريرر وسحبت الستراهـ وحسام تنح لما شاف البنت هيا نفسها الي امس بكل وحشيه ضيعها ورمها في الدرج بلا مبالهـ البنت صاحيه وبتقلب عيونها في السكف والدموع تنزل علي خدودهاا كل ما ترمش حسام بعد بسرعه يخاف تشوفو او شي رها جلست علي الكــرسي : ماتبي تقولي أي شي .. ؟؟ ممكن يفيدنا او يوصلنا للي عمل فيكي كدا البنت ترمش بدون أي حركه ولا أي صوت رها تحاول تخليها تتكلم : الشرطه حيساعدوكـي انتي بس اتكلمــي حسام قلبو قبض الهرجه توصل لشررطه بلا في شكلها من بنت ليش ينعل عاركـ ياوسام ... انت ورطتني اتنحنح واتكلم بشويش : خارج يا دكتورهـ رها وقفت وقفلت الستارهـ : يلا حسام يستفسر : فين لقوها كـيف لقوهـا : مافي هيا رجعت لبيتهاا ومايدرو اهلها فين كانت ومن وصلت البيت طاحت يغمي عليها عاد لما جابوها هادا الي اتضح حسام اتنهد براحه كان يحسب لقوها في عمارتهم : امممم طيب كيف حكمتو انها مغتصبه يمكن راحت بنفسها والدليل انها رجعت بنفسها تحط القلم تحت دقنها : والله مادرري حتي انا مستغربه لان لما سالو اهلها يقلو جات عادي بس كانت لابسه عبيتها علي جلدها حسام يرفع كتوفوو ويحاول يطمن نفسو انشالله مارح تقول شي انشالله مايعرفو شي لا انا دكتور مشكله لو راحت سمعتي مره مايجي رفع صوتو فجاءهـ : مره مره مايجي رهام لفت علي بستغراب : ايش هوا الي مايجي حسام ابتسم برتباكـ : افكر بصوت عالي انـا : ايوه ادري بس ايش الي مايجي يسلك الامور : مايجي انو زي كدا الي بيصير في دول البنات والله يا شيخه استغفر الله بس رها مشيت عليها الهرجه : من جد مايصير حسبي الله عليهم بس حس انها بتتحسب علي هوا بالزاد : لا تحسبي انتي ماتعرفيهم طلت في بستنكار : ما احسب رجع يسلكـ : الا الا حسبي وادعي ربي ينتقم منهم رها من كل قلبها : ربي ينتقم منهم اشـر انتقام حسام حس الدعوات دي علي هوا بالتحديد لان البنت الي جووو من ضحاياا خرج السلسله من جيبو ومدها لها : خدي اتفضلي شكرا واذا تبي تديني سلسله روحي اشتريلي وحده جديدهـ مو وحدهـ لابستها طول اليوم اخدتها منو وهيا تفكر اشبو عصب الواد : طيب طيب ماشي لف عنها بسرعه : راجع للقسم : حسام حسام هات جوالكـ يهز يدو : بعدين بعدين نتقابل هناك >> يقصد الدرج لف بسرررعه ورايح يدور علي مهند يشكيلو ويحكي ايش المصيبه الي ممكن تصرلو بسبه البنت الي متمدده جوااا
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
جالسه في الاستقبال وقدامها الكمبيوتر طبعاا .. وعلي يمين الجهاز ناكته كل اغراضها في الطاوله وهيا مصدومه تحاول تتزكر هيا دخلت الفلوس في الشنطه ولا لاا زفرت براحه وطلعت الحافظه السودهـ : اهي رهام لافه الكرسي علي زهاد : لقيتها يعني زهاد تفتحها وتطل في الخمسميات جوتها : يب اشوي كنت احس اني نسيتها رهام بتعجب : حتديها لدكتور خلاص زهاد تقلب عيونها : جايبتها اتكشخ فيها يعني رهام لفت كرسيها واتلهت مع جهازهاا زهاد تطل فيها من فوق لتحت وهيا تفكر كدا في افكار مو جيـدهـ لمت اغراضها كلها رجعتها في الشنطه وقفت وعلقت الجوال علي رقبتها شالت المحفظه حتطها في جيب الاب كوت الرمادي وخرجت من الخلف اتوجهت علي المصاعد علي طول ناويه تروح تدور الدكتور بنفسها لانها مستغربه منو ليش ما جا ولا سال ولا اضارب زي دايم .. مي داريه انو في الي شاغلوو اكتر من كم الف ريال ياخدها منها اتوجهت للمصعد وهيا تحاول تتزكررر فين قسمو كشرت : هوا اصلا قال قسمو ..؟؟ : هوا اصلا عمرو كلمكـ بدون مضاربه ابتسمت وهيا تتخيل كيف حتكون رده فعلو بعد شويا لما تديلو الفلوس .. وصلها المصعد دخلت وهيا تعدل طرحتها الي اطرافها رمــادي نفس درجه الاب كوتـ ضغطت الزر وووقفت تطل في نفسها وهيا مبتسمه : موزا ياناس موزا .. مين مايخق عندكـ مــين انفتح المــصعد ودخــل حسام من شافها ابستم : اهلا مساء الخـير زهاد تقلب عيونها : هلا بيكـ مسائكـ كل شي حلو يرمش بعيونو : اكيد مسائي كل شي حلو دامكـ اول وحده مسيتي علياا ابتسمت ولفت وشها عنــو مسويه البنت الخجوله حسام وناسي انها ادتو رقمها اصلا : امممم كــيف يكتمل مسائي زهاد طلــت في بستغراب : كيف يعــني يتحسس جيبو يدور الجوال : دقيقه فين جوالي اتاكد انو مسيبو في الغرفه فوق : نسيتوووووو شكلي زهاد ضحكـت علي تكشيرتو : ههههههههه مو مشكله روح جيبوو حسام يطل فيها الطله الذي منها ديكـ : اجيبو تستنيني زهاد رغم انها عارفه حركات الشباب وحافظتهاحفظ لكن مافتتها طلات حسام الي تجزب خرجت من جيبها بطاقتها وهيا خاقه مع عيونو : اديتكـ رقمي قبل كدا لكنكـ نسيت شكلكـ حسام اخد البطاقه ولما شاف الاسم اتزكر انو عندو نفس البطاقه دي .. معزور من كتر مايرقم صار ينسي انفتح المــصعد وزهاد لافه وشها علي حسام: يلا سلام مشيت الخطوتين بدون ما تطل قدامها وما يردها الا صدروو وبدون مقدمات اتغلغلت ريحه عطرو لخشمها رجعت لورى وكانت حطييح ..بردة فعل سريــعه حسام رفع يدو وحطها على ظهرهاا عشان لاتطيـــح اتوازنت وخرجت من المصعد مفجوعه وهيا تطالع في حسام وكاااسر حسام مفجووع : سوري ماكنت اقصد المسك ولاشي زهاد سكتت ماعرفت إيش تقووولـــو يعني هيا اصلا كانت حطيح عليـــه .. اشرلها علـ ارض وهوا مستني كلمة شكر منهاا : كنتي حتطيحي لولا الله ثم انا زهاد استوعبت انها كانت حتطيح وحسام سندها حسبي الله علي من دكتور دا الي قدامها نساها كل شي وجهت كلامها لحسام إللي خرج من المصعد : شكرررا معليش كــاسر وبعد ما عد للعشــرهـ وهوا يطل في كوب الحليب الي برضو اهتز وانكب علي اطراف الكوب وعلي اطراف الاب كوتـ وعلي يدوو كمان : انتي وين تناظرين ؟؟ زهاد كشرتـ : انت انت احد يوقف قدام المصعد كدا ماتراعي انو ممكن احد يبا يخرج كاسر يرفع حواجبو ويشد علي الكوب : انتي لو نتظارين طريقك كل شي يصير زين عميه انتي ولا شنو زهاد وزي دايم تاخد وضعيه الهجوم : وانت لو تبعد عن باب المصعد كل شي يصير كويس حسام بندهاش : صلو علي النبي يا جماعه حصل خيرر كاسر بمد الكوب لحسام بعصبيه : امسك خذ الله ياخذ روحها حسام ياخد منو الكوب : ياخي ماصارت كلها صقعاا بسيطه زهاد ترفع حواجبها وتفتح عينها بصدمه : ياخد روح مين
كاسر يسحب منديل من جيبو : روح مين بعد روحكـ انتي الله يفكنا منك بلوووه
زهاد استصابت وبردة دفاع بسيطه : هي ربي ياخدكـ انتا لاتدعي عليياا فااهم
كاسر بعنااد : لا بدعي عليـــك لين تبطلين تطلعين لي في كل مكان وين ماروح القاكـ في وجهي
حسام مصدوم منهم : لا لا مو معقول تضاربو وتدعو علي بعض فين احنا في شارع كاسر يمسح يدو بعصبيه : اسكت انت بعد موب ناقصكـ حسام مدلو الكوب : اقول امسك امسك اشوف خد كوبكـ لا ارمي كاسر بفجعه مد يدو وسحب الكوب بسرعه : ارميكـ مع الشباكـ ترمي زهاد في عالم اخر كيف يتجراء ويقلها الله ياخد روحها ويسبها ويقلها بلوهـ ومدري ايش حسام وحاس بيها مصدومه ابتسملها : اتفضلي خلاص من هنا امشي صارت من جواتها تغلي ومتحطمه جايه ولابسه وكاشخه وراحت شحتت فلوس وناويه تشبكو كدا اخرتهاا حسام استغرب لما شافها ساكته وعيونها ترمش بسررعه كــاسررر بعد عنهم : عالم وجودهم بالحياهـ اكبر غلطـ زهاد نفخت صدرها لما سمعت كلماتوو ونسيت نفسها : انته بكبركـ غلط يا حضرتكـ كاسر طنشها ومشي مافحيلو يلف عشان لا يطيح فها ضرب ومايفكها لما يشوف الدم في الارض حولينو حسام لما شافو راح لف لزهاد : قولي لا اله الا االله زهاد مــرهـ مقهورهـ لانها نوت تشبكو بالموقف دا اكيد تسعه وتسعين في الميه راح منها رجعت دخلت المصعد بلا مباله ورمت لحسام طله : اسفه عن اذنكـ حسام ياشر علي كاسر : لا يهمكـ ترا عصبي عيونها بدت تدمع مهما كان هيا بنت ويهزئها ولد مشكله : عصبي علي نفسو مو عندي يسب ليش يدعي عليا ليش يقول ربي ياخد روحي لي حسام بسرعه وبخطوتين دخل المصعد قبل ينقفل البابـ : هدي نفسكـ والله ماعندو ذوق لو عندو ذوق مايسوي معاكـي كدا زهاد وتحس البكيه حتخرج : ماعندو ذوق واطي واطي حسام يهز راسو يايدها : ايوه واطــي واطي انتي لاتزعلي نفسكـ عشان واحد واطــي بعدت عن حسام ورفعت الجوال طلبت رقم سعيد رغم استغلالها لو وتحكمها في تعتبروو صديقها الصدوق والوحيد الي تشكيلوو سعيد يتاوب : هلا زوزو زهاد بعصــبيه : سعيد تخيل ايش صار قولي ايش صار اسالني بسرررعه سعيد يوقف السياره علي جنب : ايش في ايش صاير اشبك زوز انفتح المصعد وزهاد خــرجت وهيا تبربر لسعيد لين صوتها اختفاا حسام وقف متنح لبرهـ لين انقفل باب المصعد انتبه وضغط علي الزر وهوا معصب مره من كاسر مهما كان مايضارب مع بنت عشان صقعه أيش ماعندو ذوق ابد الناس طول عمرها تتصقع في بعض لكن كول مين يقول اسف اعتذر وتنتهي الهرجه اما مضاربه من ورا صقعه بسيطه كدا كشرر وفكر يروح يرميلو كلمتين تلاته حرام علي البنت شويا تبكي عاد حسام مايرضي أي احد يزعل البنات أي احد يدمر البنات الا هوا يحسهم من تخصوصو واي احد يازيهم او يغلط عليهم يعني بيتعدي علي ممتلكاتوو اتوجه للكونــترر للمره التانيه انتبه لتسنيم الي من يوم شافتو وقفت : دكتور مهند ماجاا ولا مـر .. عندي شغل لو سمحت حسام ما اهتملها : دكتور كاسر شفتي .. ؟؟ شالت الملفات بعــصبيه : لا عن اذنكــ حسام رفع حواجبو وهوا يطل فيها وهيا تبعد : خير انشالله يجيلكـ يوم بعدها نشوف كيف تتفلسفي يا دكتوره مشي وراح لدرج وطلع بســرعه واتوجه لغرفتهم دق علي الباب دقتين قويه ودخــل شاف كاسر واقف ومفسخ الاب كوت وفي يدو قاروره مويا ومنديل وبيمسح اطراف الكم : سلام كاسر اتهجم علي علي طول : لا تجيب سيرة ذا البنت الي مادري وش تبي من حياتها حسام انفجع : انت تصرخ علي الطالع والنازل كاسر يطل في بعصبيه : ايه في شي حسام طبعوو مايحب يزعل ولا يزعل حد مشي بخطوات هادئه لين وصل لكاسر وطبطب علي كتفو : هدي هدي العيار يرحم اهلكـ كاسر لف وشو عنــو بلا مبالهـ : ابعد عني حسام يهدي : خلاص البنت مادري ايش تبي لا تعصب نفسك ياهوو هيا عميه وهيا كل شي كاسر كل مايتزكرها يتنرفز مايدري ليش : مع نفسها حسام ويجي حبه حبه : اهو ايش تبا اكتر من كدا دعيت عليها خلتها تبكي كاسر طل في حسام ورفع حوجبو : بكت حسام يحاول يستدرجو : ياشيخ البنت بالقوه شافت طريقها خرجت ودموعها اربعه اربعه كاسر لف وشو وصار يمسح الاب كوت بعصبيه حسام عارف انو لو عندو قلب حيحس لو شويتين حيحزن انو عيب علي يسب بنت ويدعي عليها لدرجه انها تبكي اتوجه للباب وهوا يبهر الهرجه : والله مسكينه ايش ذنبها صقعت في واحد معصب خرج وسك الباب وهوا متاكد انو كاسر حيسوي أي شــي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
اعناب ومهند خارجين من المكــتبه وبيهرجو عن واحد من الكتــب الي كانو بيتصفحوها مع بعض .. مو مع بعض يعني جالسين جنب بعض لا لا >> لتوضيح اعناب : نفسو يا دكتور والله نفــسو مهند يحرك يدو : يادكتوره اتزكري الي درسنا في سنه رابع كان نسخه مطورهـ دا الي اول ماخترعو المادهـ اتوقع تلوح بيدها : مافرقت يعني كم موضوع مزودين وحازفين كم شي لكن حيضل نفسو نفس الاسم .. مهند يرفع خشموو : لا تقنعيني مدت بوزها : مارح اقنعكـ ياخي انت حــر مهند اتزكر : اقلكـ درسكم دكتور حمار كدا اعناب ماتت ضحكـ : ههههههههههههههههه لا كولهم اوادم مهند لف يمين ويسار ورجع طل فيها اشبها تسطح كدا معا حق مازن يهزئها علي ضحكتهــا .. : هي سلامات محنا في قهوهـ حطت يدها علي فمها : يوووو ياخي مع ضحكتي دي يبالي حــل مهند يهز راسو : اكــيد يبالكـ حل اكيد مايحتاج : عاد تصدق وارثه الضحكه من بابا : اما : جد شايف لو كانو في مجلس الف رجال يضحكو مع بعض ضحكه بابا تفوز : هههههههههههه وي وي اعناب تطل في بنص عين : وانت عاد كمان يبالكـ حل دي ضحكه ولا عضه : عضه !! : يعني ضحكه مره بناتيه : يادكتوره انا مراعي اني في مستشفي مو زي بعض ناس شوفيني كيف اضحكـ برا واحكمي : هههههههههـ طيب طلعو للقسم واتوجهو للكونــترر الي جالس خلفو حسام ومستكن مــرهـ مهند حط كوعو علي الطاوله : ابو السمس حسام السمعات في ادنوو ورايح جو مع اغنيه اليسااا مهند مد يدوو وصقع حسام علي راسوو : واد حسام من شاف مهند وقف وسحب السمعات من ادنوو : فينكـ انته ها ها من اول ادوركـ مهند يرجع علي ورا ويضم يدينو لبعض ويرمش بطريقه تحفه : كنت بلعب بابا والله بس اعناب : ههههههههههههههههههههههـ دكتور والله شكلكـ صغير من جد حسام : هههههههههههه طبعا والطول مساعد مهند كـشر : بلا في شكلــ حسام مكمل تريقه : شوف شوف حتي الدكتوره لو لبست كعب تصير اطول منكـ مهند عصب ووقرب لكتف اعناب : حل اعناب ترفع نفسها : ههههههههههه شويا واوصلكـ مهند يبعد عنها : اقول انته وهيا لا تولفوو اعناب : تصدق يقلكـ الرجال قصار القامه افضل من الرجال طوال القامه حسام يرفع حواجبو : هي هي فين سمعتي الكلام الغبي دا مهند بحماس : جد افضل في ايش اعناب ترفع كتفها : مادري ماوضحوو حسام بتريقه : افضل بس لانكـ تقدر تمشي جنبهم وانت واثق من نفسكـ مهند يرفع يدو ويصقع حسام كف خفيف : حتسكت ولا كــيف حتسكت ولا كيف حسام رد الكف بمهند بعفااشهـ : مارح اسكت اعناب تنحت تحسبهم بيضاربوو : ......... مهند انته لاعناب الا ضحكـ وشد شعر حسام بقووهـ حسام يضحكـ : ههههههههههههههه مهند في مستشفي احنا اعناب اتنفست : هههههههههههههــ شدو انا منكـ ما اسيبو لما اقطع شعروو مهند ساكت وشاد علي شعر حسام باقوي ماعندو حسام يحاول يبعدو ومهند يشد بقوه واعناب واقفه جنبهم ميته ضحكـ تصرافتهم مره صبيانه كل واحد لحالوو تشوفو تقول قمه في العقل من يصيرو مع بعض هروجهم وحركاتهم وتصرفاتهم كلها تقلب في الجه التانيه مازن فتح باب القسم ودخل وفي يدو ملف والنضاره علي طرف خشمو ومنظرو يدل انو منهمكــ اشد الانهماكـ في الي في يدوو شدتو ضحكاتها عرف انها هيا من قبل لا يطالع نقدر نقول حفظ نبره صوتها اتقدم لبدايه الكونتر وشافها واقفه جنب حسام ومهند وميته ضحكـ علي تصرفاتهم مايدري ليش عصب ورجع دمو فار من اول وجديد .. خير واقفه معاهم وصوت ضحكاتها لنهايه الممر ودول الاتنين فين احنا متشعبطين فوق بعض كدا ايش دول ايش هما طلاب ولا جاين يتهبلوو في المستشفي والتاني الي اسمو مهند كارفو من بعد الضهر يرتب ملفات ماحس انو عقاب او شي وبرضو جالس يسوي حركات صبيانيه في المستشفي قفل الملف بعــصبيه وفسخ النضاره وسرع خطواتو لين وصلهم من يوم انتبهو لو التلاته جمدوو اعناب سكتت وبلعت ريقها مهند سيب حسام وصلح التيشررت حسام وقف متنح مازن : ايش دا ايش هوا دا .. ! احد يفهمني .. دي حركات تسوها في مستشفي .. في مرضي في ناس تعابنين في ناس منومين واصواتكم كدا من دخلت القسم سمعتها .. ؟؟ مهند ابتسم بخجل : اتاسف دكتور حسام يهز راسوو : اسف دكتــور مازن لف علي اعناب عاد هيا كوم تاني اعناب لسانها انربطـ ماقردت حتي تطلع كلمه الاسف من فمها مازن معصب منها اكتر شي واصلا ما كان حيهتم لحسام ومهند لو جا شافهم لحالهم كدا كان حيكتفي انو يطل فيهم وبس لكن وجود اعناب بينهم هوا الي وتررو بزيادهـ .. اعناب حاولت تتكلم : انـا .. انــا اســـ,,,ــــ... ـفــ ,, ــه مازن نسي نفسوو : اسفه علي ايش ؟؟ علي ضحكاتكـ الي لنهايه الممر .. ولا علي وقفتكـ مع الشباب ؟ اعناب رفعت حواجبها ايش يقصد وقفتكـ مع الشباب اشلو دخل فيها توقف مع شباب ولا مع اطفال ولا مع غيرهم طبعا الكلام دا في قلبها مازن منفرس من منظرها بتضحكـ معاهم وقبلها تقرب من مهند ليش كدا مطيحه الميانه مع الشبابـ رجع كرر : ها اسفه علي ايش اعناب تقلب عيونها عشان لا تنزل دموعها يهزئهم جماعي وبعدين ينفرد يهزئها لحاالها .. ايش يعني علي ايش اسفه .. ايش يتوقع مني جواب يعني مازن مصر : اسفه علي ايش يادكتوره حسام ومهند يطلو في بعض بنص عين اشبو علي البنت ... ؟؟!! اعناب لفت بــسرعه ومــشيت تبعد عنهم .. بس هيا الي تتهزء دايم هيا الي تتهزء .. حتي لما يهزئهم مع بعض يرجع يهزئها تهزئ مطول لحالها ليش يعني ابا افهم ايش مسويتلو الرحال دا كل دا عشان هرجت عنو اول مــره .. خير كل الناس يهرجو عنهم ماسوو زيوو .. تهف علي عينها عشان لا تنزل دموعها مع نفســو صوت مازن من خلفها : دكتوره ما خلــصت كلامي اعناب طنشتو فتحت باب القسم وخرجت بسررعه اتوجهت لدرج وطلعت علي الغرفــه .. عنكـ لا خلصت كلامكـ ايش شايفني اصغر بناتكـ .. علي الطالعه والنازله تتفلسف .. وتباني اوقفلكـ لين كل وجهي يطيح قدام الدكاتره والممرضات خلف ابواب القسم .. مازن مصنم واقف ورافع اصباعو الي كان بيهددها بي ومو مصدق انها اتجرئت تروح وهوا ما خلص كلامــو لف علي حسام ومهند طل فيهم بعصبيه حسام ومهند صارو يقلبو عيونهم في ارجاء المكان يسووي انهم مو منتهين لوو مازن رخا اصباعو وضم يدو لبعض وهوا يتوعد اعناب في قلبــو .. لبس النضارهـ ومسك الملف بيدنو الاتنين واتوجه خارج من القسم مهند اتنفس : اوووف حسام معصب وزي ماقلنا البنات اختصاصو مايحب حد يضرهم او يازيهم او يزعلهم غيررو : بلا في شكلو من مازن مهند يرفع يدو ويحطها علي فم حسام : بلا في شكلكـ انته سلامات حسام يبعد يد مهند عن فمو بعصبيه : بعد انت التاني بلا في شكلكـ بعد بلا هم مهند مستغرب : ليش شايش انت دحين حسام يحط يدو علي وسطو : شايف كيف يهزئها اشبو عليها ايشلو فيها اصلا توقف معانا ولا مع غيرنا مهند يرفع يدو لدقنو : من جد تحسو حاقد وهوا بيهزئها حسام : والله مسكينه يا شيخ انا متاكد انها راحت تبكــي مهند يبعد : والله مالو داعي .. بس هيا كمان ضحكتها عاليه حسام : ياشيخ انعل عاروو اشلو فيها خير دكتور وهوا ولا مراقب ماشالله للقسم بلا في شكلو من دكتور الممرضه الاجنبيه شهقت وحطت يدها علي فمها حسام لف وطل فيها طله خلتها تنرعب من الخوف : انار ايح مهند : كنت بدورني ليش .. ؟ : بعدين اقلكــ بعد ياشيخ رايح ادخــن سدلي نفسي مازن عن كل شي مهند يطل في الممرضتين الي خلف الكونتر ويرجع يطل في حسام ويسلكـ : ههههههه مازن صاحبنا هههه صح صح يسد النفس هه هه روح روح هه هه الممرضات يطلو في طله يعني فاهمين علي ايش لا تسلكـ >> خخخ مهند : حسوم دحين ينتهي الدوام امشي نسلم التقاريررر ونخرج مره وحدهـ : اوف بعد مهند بعد مهند : حل عني بلا راح حسام ومهند مستغرب اشبو معصب لدا الحد صح الدكتوره ما تستاهل التهزئ الي جاها لكن ما احوجو يعصب كدا
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:40 | |
| ~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
كــاسر واقف في الفه قريب من الاستقبال لو اكتر من الخمسه دقايق مــره متردد يروح لزهاد ولا يسيبها مع نفسها من اول في صراع مع نفسوو اروح واشوفها اذا هي بكت بقولها شنو الي يبكي بس طالع طريقكـ زين .. طبعا لو يبيض عشره بيضات مارح يعتذرر رفع يدو لدقنو اصلا شنو تبي تقول لها لا رحت اصلاا اوووف زين اهي ليش بكت صدق انها مثل البطه .. مالها الداعي ابد رن جوالوو تكا علي الجدر : ايه رودي : كسوور شلونكـ : لوني زي ما انا وويني بالمستشفي انا كليت لا ماكليت . انا متي بخلص الحين بخلص انا وين بروح ما ادري يمكن اروح للاوتيل رائد : هههههههههه يالبي انت يا كسوور فاهمني قبل لا اسئلكـ : هههههههههه ايه يالبيهني رائد ويحس بكاسر لو ايش في : صوتكـ موهب عاجبني : وليش موهب عاجبكـ : فيكـ شي وراكـ شي : لا ابد تو صقعت في ذيكـ البطه .. وعصبت منها بالمرهـ ورحت سابها وداعي عليها اهي بكت عاد تصدق رائد : تسبها وتدعي عليها عشان اصدمت فيكـ غلطـ : ايه دايم تصدم فيني يارودي اشك ان عندها عيون : ههههههههههههههه وشنو بتساوي الحـين : مادري بروح اطل فيها واقلها مابوه داعي تبكين بتتهزئين دوم مني لين تفتحين عيونكـ زين : ههههههههههههه لا تروح ازين : لا بروحلها وبعدها بروح اسلم تقريري تبي شي رودي : اول ما تطلع حاكــيني زيــن : اكيد فمان الله روودي : سلام قفل الجوال وحطو في جيبوو واخد نفس عمــيق ومشي بخطوات متزنه وهادئه وبطيئه كمان وصل للاستقــبال حط يدو علي الطاوله الرخام ووقف ساكت وصار يطل في زهاد الي مشغوله في الببي ترسل برودكاست كاتبه فيلو ( الله ياخد روحو ولا تقولو مين هوا قولو امين وبس ) رهام انتبهت لكاسر ابتسمتلو علي طول : دكتور كيف اخدمكـ كــاســر يطل في زهاد : شكرا زهاد مــن سمعت صوتــو عرفتــو كشررت وانشغلت في الببي ماتبا تطل في معــصبه منــو لنوخاع .. ومقهوهـ كمان .. كــاسر عارف انها ماتبا ترفع عينها ولا تطل في دق علي الطاوله باطراف اصابيعو : لو سمحتــي .. اتجاهلتو وصارت تطقطق في الببي بعصــبيه كاسر قرب راسوو : لو سمحــتي رفعت راسها بقله صــبر وتتحاشا تطالع في : كيف اقدر اخدمكـ كــاسر مو عارف ايش يقــول : انتي شسمه ليش تمشين تصقين في الناس زهاد طلت في ورفعت حواجبها : يعني ما خلصت كلامكـ عند المصعد وجاي لين عندي تكمل ؟؟ يهز راسو : لا ماجيت اكمل جيت اعيد عليك الكلامم اعرفكـ ماتفهمــين من مرهـ وحدهـ رهام ترفع حواجبها بتعجــب اشبو متهجم الدكتور دا زهاد وقفت وسحــبت الحافظه السودهـ والي جوتها اربعه الاف : علي العموم طلعت عشان اديكـ فلوسكـ يا دكتور .. وانا افهم .. اوكــ .. ومني هبله حس بعيونها تدمع وهيا تكلمو الظاهر البنت حساسه يعني بطه >> ياليل البط كاسر طالع في الحافظه الســودهـ وابتسم علي طول شكوكو كانت صحيحه .. ولا هديه ولا صحباتها ولا هم يحزنــون .. الهروج كلها كدب في كدب شال الحافظه وفتحها وطلع منها الخمسميات الي ماشر علي اطرافها بالقلم الاسود واتاكد انها فلوسو الي سلمها ليها امــس زهاد رجعت جلست ورفعت الببي بلا مبالهـ كاسر يرجع يبتسم ويفكر اعطيتها فلوسي ورجعتلي فلوسي وتحسب انها اعطتني فلوسي .. مسكينه اقوي شي رجع الفلوس في الحافظه : من وين جبتيهم مو قلتي الوالدهـ اسحبت بطاقتكـي زهاد ماتبا تهرج معا تحسو خرج من نفسها ولا بدها تشبكو ولا غيررو كاسر يدق علي الطاوله : اتكلم معكـ انــا .. رفعت راسها : نعم : من وين جايبه الفلوس : ماما اعطتني بطاقتي وجبتلك الفلوس أي سؤال تاني في قلبو آآهـ منكـ ياكدابه : اها شكــرا طنشتو وحولت نظرتها لشاشه الجوال كاسر مقهورلانها بطنشو وكل شويا يرجع يناديها ما اتعود علي كدا ابد يحس انها بجد زعلت وبكــيت لانو سبها ودعا عليها كشرر يعني دعيت عليها وش فيها زعلت حد قايل لها ان دعواتي مستجابهـ ؟؟ حس انو مايبها تكون زعلانه رجع نادا عليها مــرهـ تانيه : لو سمحتي زهاد وقفت فجاءه واندف الكرسي ورها بقوهـ : رهام شوفي ايش يبا بمــشي كاسررر :؟؟؟!!!! رهام : !!!!!؟؟؟؟ زهاد شالت شنطتها وخــرجــت تحس انو نكدها مــرهـ .. كــاسر مصدوم .. كيف تتجرء تمشي كدا وهوا بيكلمها .. انا كاسر سعود تصير فيني ذا الحركه ومن منو من بنت تشبه البط رهام تطل في كاسر وكيف علامات الدهشه علي وجهو : دكتور كيف اساعدكـ انفلت فيها : ماعندكـ غير ذا الجمله دوريلكـ غيرها لف وتركها متنحه تتسال بينها وبين نفسها ايش قالت عشان يرفع صوتو عليها سرع خطواتوو لين لحق زهاد : هي انتي زهاد طنشتو واتوجهت لبوابه المستشفي الي انفتحت بسرعه لما وصلت لهااا وكاسر وراهها سرع خطواتو لين وقف قدامها زهاد زفرت : ايش تبا : طبعا مابي شي من ورا ذا الوجه لكن اعرفي شي يوم انك تكررين حركتكي ذي معي ما بتشوفين الي يسركـ زهاد ومره مره مره خافت من نبره صوتو وبشويش اتكلمت كنها خايفه يصفعها ان قالت شي غلط : أي حركه طل فيها كدا مــن فوق لتحت ولف عنها معــصب من نفسو انو مشي ورها عشان يقلها الكلمتين دي ومعصب منها مــرهـ يكلمها وتتركو وتمشي مو متعود علي كدا ابد .. في الرياض هناكـ بسبه ابوو وعيلتو الكل يعرفو .. من يقول اسمو الكل يعملو حساب هنا ماحد داري عنو ولا عن اسموو ولا عن هوا داروو .. كدا كاره المكان .. والناس والجو واي شي وقف وتكي علي البترا خارح ابوب المستشفي مهند وحسام عدو من جــنبو : كاسر ايش بتعمــل كاسر طل في مهند وحسام : ولا شي واقف : ماشي : ايه : تجي معانا : وين ؟؟ : رايحن نتغدا : غدا الحــين حسام : تجي ولا كيف ابو كسره كاسر ويفكــر يروح معاهم اصلا كدا ولا كدا قرر مايرجع الشاليه بخطوات متكاسله مشي لسيارتو حسام ياشرلوو : ورانا طيب هز راسوو وبالو مو معاا : اوكـ يحس انو ضااااااااااايع بكل ما للكمله من معـني ضايع بدون اهلو ضايع بدون اصحابو ضايع بدون ابو وامو ضايع بدون اهم شخص في حياتو رائد ولا احد فيهم معا سال نفسو هل ممكن يكون الانسان ضايع اكتر من كداا ؟؟
~~~~~~~~~~ وكالعادهـ انا اسئلكم .... .... هل ممكن يكون الانسان ضايع اكتر من كداا ؟؟ اذا لا كيف ممكن يكون الضياع .. ؟؟ نهايه البارت .. الســادسس اطبـــــــاء في الحــب .. قطــعه شكلاتــه .. ~~~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:41 | |
|
BARt [ 7 ]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~~~~~~~~~~
حقيقـة ..!
الدنيا لاتأتي على مقاس قلوبنا !
إما أن تضيق ، فتجبرنا على التنازل عن كثير من الأشياء الثمينة 3 .."
أو أن تكبر ، فنضيع ونـتوه ونفقـد الكثيــر.. !!
هل ياتــرا نستطيع ان نجعلها علي مقاس قلوبنــا .. ؟؟
او هل سنحاول .. ان نجعلها تولائمنا .. ؟؟
ام سنكتفــي .. بارتداء مالا يليق بنــا .. ؟؟
~~~~~~~~~~~
الجــو رايــق .. وهادئ .. ويمكــن كمــان كئــيب .. لو ماهــو كئــيب ..
يكــفي انو كئيب بالنســبه للكــاسررر .. الي راخــي كل جسموو بكســل في مقعدهـ السيارهـ وايدو علي الطارهـ
ورافع النضارت عن عيــونوو .. والاغنيه الي يعشــقها صوتهــا راج الســيارهـ
بيطـــالع قدامو بطفش وعيونو تراقب سيارهـ مهند .. كل شويا يتافف .. فين رايحن دول .. اصلا شنو جابني وياهم
وقف حسام اخيررا .. ووقف بعدو مهند .. وكاسر كمان سفط السيارهـ علي جــنب ونزل وهوا يتلفت حولينــو يحاول يستوعب ايش المكان دا الي هما في
شد التيشرت الازررق تبع البدلهـ ومشي لجه حسام ومهند : شنو ذا ؟؟ وين حنا فيــه
حســام يبتسم : ابــو كــسرهـ اباكـ تجرب المطعم الجديد دا
كاسر يطالع في المطعم ويرفع حواجبو بستنكار : ذا مطعم جديد .. ؟؟ لو قديم شلون بيكون شكله ؟؟
مهند وحسام ميلو روسهم وطلو في كاسر طله استنكار ..
كاسر يبعد : شنو فيـه ..
حسام يرفع يدو لكتـف مهند ويد لكتف كاسر ويسحبهم : دا مطعم شعبي يا حبيبي جربو ومارح تندمو ..
كاسر يشيل يد حسام عن كتفو : لا تلصق فيني كذا
حسام يطل في بتعجب : انا اتلصقت فيك ..!!
كاسر ينفض بدله السكروبس : ايه ذا وش تسميه
مهند : هههههههههههه حسوم ماحد ساكتلك الا انا وسايبك تتلصق فيا براحتكـ
حسام ياشر لكاسر باصباعو حركه وسخه : مع نفسكـ
كاسر يفرصع عينو : شنو ذا استح علي وجهكـ .. وش ذا المكان بعد
دخلو المطعمـ الي ارضيتــو مفــروشه بسجاد احمــر وديكــورواتو خشــبيه وتدلي منها اونــي قديمه .. وعلي الجدران معلقه رسومــات غريبه وعجــيبه .. والونها متناسقه مع اطرات البارتشنات القصيرهـ الموزعه بين الطاولتـ الراخيه مرهـ بشكـل عشوائــي .. حولين الطولاتـ خداديات ملونه درجات العودي والاسود والبنــي .. مشعتره باهمال ..
مهند ابتسم : ياهـ المكان تحسو مريح
كاسر يطل يمين ويسار : مقرف بالحيل
حسام طل في : مو مهم الشكــل
: اذا كذا بدايتها الله يستر شنو بيطلع الاكل بعد
مهند سحب حسام لوحده من الطاولات ورمي نفســو : ودي سدحه
حسام جلس وفسخ الشوز الابيض ورمي بعيد : وهادي جلسه
كاسر وقف متكتف ومتقرف يجلس في المكان كدا يحسو زحمه وخنقه ويحسو وسخ كمان .. مين جلس فوق دي الموخدات ياتري .. كشر وهوا يحاول يتخيل ..
حسام ياشرلو : ابو كســرهـ استرريح
كاسر يهز كتوفوو : مابوه غير ذا المطعم .. ؟؟
حسام يهز راسو : لا مافي مافي اجــلس
: زين تبون تاكلون في ذاا
مهند يطل حولينو : شايفنا جالسين يعني ايش نبا نعمل .. ؟؟
: مادري يمكن تمزحون معي
حسام يكشر : ابو كسرره اجلس اجلس وتعال اطــلبــ ..
اتافف : زين المخدات نظيفه .. ؟؟
مهند بتريقه : ايوه امس مغسلها بنفسي
كاسر بدهشه : جد . ليش مطعمكم هوو .. !!
حسام ومهند دقو اياديهم في بعض وضحكو لانو صدقهم : ههههههههههههههههه
كاسر كش عليهم وخرج من المطعم
حسام : هي تتوقع زعل
: ايش يزعلوو ...؟؟
: مادري خــرج
: اتركك منو بدو يدخل ياكل ياكل مابدو يتسهل ..
مهند شال المنيــو .. : كدا رئيكـ
حسام سحب المنيو من مهند : يب يب دقيقه حطلبلكـ علي مزاجي
مهند ببرائه : بطنك ولا بطنــي ؟؟ ..
حسام : بطنــي
مهند يرفع كتوفوو بستسلام : اطلب لي شي عدل حسوم
: طيب طيب امم شوووف ايش رئيكـ .. ام كباب .. وووو اوصال .. امم سطله ذرهـ .. وو تبوله وووو بطاطس كرسبي
مهند : ياليل البطاطس . لا مو لازم بطاطس بلا ازعاج
حسام يقدم ويصقع مهند علي راسو بالمنيوو : لا تنافخ ابو هنوود
مهند يبعد : منكـ طالب بطاطس
: خلاص لا تدف وجع .. اوكـ نلغي البطاطس .. اممم نطلب رز صيني ..
مهند يتاوب ويحط راسو علي الطاوله : لا رز ماباا ..
حسام ياشر بالقلم : اممم مكرونه
: ايش في مكرونات
حسام يمشي القلم علي دقنو : في باستا .. لازنيا .. مكرونه بيروني .. امممم
رفع راسوو : خلاص أي مكرونه حسام
دخل كاسر في يدو فرشه صــغيره ومازال يتفحص المكان بعيــونـوو
حسام بدهشه : انت مارحت
كاسر يفرد الفرشه علي وحده من المخدات ويجلس وهوا لاممم بعضو : الا رحت ويني
مهند : هههههههههههه كاسر نفسي اشوفكـ يوم مبسوط ياشيخ
كاسر اتنهد : مابوه شي بحياتي يخليني مبسوط
حسام ومهند طلو في يستنو يكمل
كاسر يلف وشو عنهم : شنو بتاكلون من ذا المكان .. ؟؟
حسام يمدلو المنيو ..: احنا طلبنا اطلب انتــه ؟
كاسر يطل في القائمه اخر شي طلب سلطه وعصير ليمون وهوا يدعي ربــو يكون الاكل عدل لانو جيعان
حسام : ههههههههههههه سلطه
مهند : يالله كاني خارج مع حنين
حسام : ليش اختكـ ماتاكل الا سلطه
كاسر يتمتم : اختكـ اسمها حنــين
مهند يوقف ويصلح بدله السكروبس : ايوا
كاسر رخا عينو بتعجب : تعيش الاسامي
مهند عارف انو مستنكررر انو بيقول اسم اختو عادي بس ما اهتم : تعيش ايامكـ
لف علي حسام : ايش تبا عصيرررر
حسام متمدد فوق المخدات كنو في بيتو : جيب أي عصير غازي
: طيب
لف مهند عنهم وراح يطلب
كاسر خرج جوالوو وصارر يمشي في الاسامي لين وصل لاسم اخــو .. نفسو يكلمو لكن مايبا يسمع اخبار ما تســرر
فكدا عدا وراح لاسم رائد ضغط اتصال وحط الجوال في ادنــو
اتنهد براحه لما سمع صوت رائد : الروودي
رائد : عيونــه شلونكــ
: مثل ما انا انت شنو صار عليكــ
رائد وصوتو فرحــه : علي الساعه عــشر بكــون عندكـ بجدهـ الله لا يعوقنــي بشـر ..
كاسر ابتسم وقرب يطير مــن الفرحــه .. لكن مو مبين بصوت هادي : جد
رائد : ايه انشالله ..
كاسررر يطل في الساعه : زين احترريكـ رودي
: انتبه علي نفسكـ كسور
: وين رايح
: لازم اقفل الحــين بدخل البنكـ
يقلب عينو في المكان : تدخل البنكـ لازم تقفل مني
: بتكلم مع الموووظف وش فيكـ كسور
: مافيني شي .. من تطلع كلمــني
: اكيد فمان اللهـ
قفل كاسر وحط الجوال ع الطاوله .. رجع شالو فجئه وهف علي ..
حسام يطل في كاسر وكيف بينفض جوالو عشان حطو فوق الطاولهـ : احلف ؟؟
كاسر رفع عينو علي مهند : احلف حــق شنــو ؟؟
حسام صلح جلستــو : كاسر كاسرر
كاسر يبعد عنوو : وش فيكــ
حسام : قرينه مو اكلكــ
كاسرر : زين شنو تبي تنادي علي كذاا
حسام كــشر : يالطيف ماينجلس معاكـ انت
كاسر لف عينوو بلا مبالهـ وجلس يقلب في جوالوو
مهند جـا وجلس وفرد رجلينو : شباب قالي في مكرونه بالربيان طلبت منها
حسام : حلــو ناكل ربيان علي العصــريه
مهند بتعجب : كيف مطعم شعبي وفيلو الاكلات دي
حسام : لا شعبي من ناحيه الديكور بس
كاسر : ايه واظح
مهند لف لكاسر وببتسامه حلوهـ : كاسر صارلنا مده مع بعض وماعرفنا شي عنكـ الا اسمكـ
: اول شي مالنا فتره مع بعض ثاني شي شنو تبي تعرف عني
حسام قدم لطاوله وسند كوعوو : انت مادرست الطب هنا صح
: لا مو هني سؤال ثاني
مهند : انت مو من جدهـ صح ؟؟
: لا موب من جدهـ سؤال ثاني
مهند يرفع حواجبو : تحسسنا اننا بنحقق معاكـ
: ايه ذا تحــقيق ولا شــنو رئيكـ .. ؟
حسام يدف يد مهند : طنشكـ منو لا تكلمو مننا احنا الا نبا نعرفو زي الناس عشاننا اصحاب
: موب صاحبكم انا زميل عمل فقط
حسام ومهند مندهشين منو كدا اكتفو انهم يتركو مع نفسوو وصارو يهرجوو ويحششو ويموتوو ضحكـ بين كل هرجه وهرجه
كاسر حاسدهم في قلبوو لانهم اصحاب ومع بعض وفي نفس المدينه وفي نفس العمل كمان .. اما هوا صاحبو في جه وها في جه وكل مين حياتو غير .. وشغلو غير .. ومؤخرا صارت كل مين مدينتو غير
اتنهد بالم ورجع سرح بافكاروو عند اهلوو .. عند اموو .. لا عند ابو بالتحديد يحاول يتخيل لو جا لجدهـ .. ايش حيعمل ايش حيسوي ايش حيقول ياتــري .. ؟؟
وصل طلبهم والرجال الي واضح علي شامي جلس يرصلهم الاكل بترتيب وعنايه
واخر شي حط السلطهـ وصلح وقفتو : هلا بتجيكم المشروبات
مهند يهز راسوو باسف : مطعم شعبي وجلسه ارضيهـ واكلات سريعه وجرسون شامي ياكدا المطاعم يابلاش
حسام يدق كتف مهند : اوعكـ تكون بتهززززر
كاسر يطل في الاكل شكلو يشهي لانو جيعان لكن متقرف ياكل جو المعطم مره ما عجبوو .. واصلا مو متعود ياكل من مطاعم .. ومو أي مطاعم .. مطاعم شعبيه .. !!
حسام يقدم الصحون لعندوو ويشيل صحن السلطه ويحطو قدام كاسر : ياويلكـ تمد يدك علي اكلنا
مهند : ههههههههههههههـ حسام لا تصير طماع
كاسر شال الشوكه ويقلب في السلطــهـ .. وبدو ياكولها ومابدو ياكولها يخاف يمرض .. بطنو مره حساسه تجاه الاكلات الغريبهـ
مهند وحسام بدو اكل وماعندكـ احد .. وكاسر يطل فيهم وحاسدهم لسبب تاني .. بياكلو عادي .. وحيشبعو عادي .. وانتهي المووضع ..
مهند ياشر : كاسر كل سلطتكــ
كاسر يفكــر في الحليب ويندب حظو انو ما معا حليب ولا دحين كان ما اطر ياكل
غصب نفسوو ورفع الشوكه لفموو واكــل من السلطه صار يمدغ بشوويش .. شويا سرع المدغ مــرهـ عجبتو السطلهـ
وصار ياكل بســرعهـ .. وبيتلذذ بطعمها .. : جيده والله جيدهـ
جاتهم العصيراتـ .. مهند يمد عصير اليمون لكاسر : عجبتكـ بالعافيه .. اكيد حيعجبكـ العصــيررر
حسام : طيب جرب باقي الاكــل .. ؟؟
كاسر يهز راسو بنفي : لا مابي .. بس ابي سطله بعد
مهند : ههههههههههههه روح اطلــب
: من ويــن
: روح هناكــ
كاسرر يفكـر دام الشغله فيها اروح واطلب : خلاص موهب لازم
مر الوقت والشباب اكـلو وشبعــو وعينــو مــن الله خــــــــيررر ..
خارجين من المطعم وكل واحدا لبس المستشفي مكرمش علي جسموو .. ماعاد كاسر محافظ علي اناقتو لدحــين
وصلو لسيارتهم حسام ياشر لمهند : تجي نصيع ؟؟
مهند يرمي نفــسو علي السيارهـ : نصيع فين
كاسررر يكـشر : وش صياعته
حسام : نروح يا زميل العمل ندشر ونصيع ومانرجع البيت الا اخر اليل
مهند : قدام بس نروح نغير اقلها
حسام يطل في بدله السكروبس : ليش حلوو البس ازرق في ازرق وحركاتـ ..
مهند : خلاص قدام كيف ابو كسره
كاسر يهز كتفو : زين وين تبو تروحون
حسام يشغل سيارتو : اطلعو معايا وانا حقلكم فيـن
كاسر يطل في سيارتوو : واترك سيارتي هنا
مهند بتريقه : لا جيبها معاكــ اربطها ونسحبها ورانا حرام نتركها لحالها
حسام مكمل : ولا قربها من سياره مهند تتونس معا علي ما نجي
كاسر يحس مزاجو مايسمح انو يعلق علي كلامهم .. فكدا مشي بهدووء وركب ورا : زين بتركـ سيارتــي
حسام يشغل المسجل ويرفع الصــوتـ علي اغنيه خليجيه .. كاسر يمشق : قفل شنو ذا قفله
حسام يعاند ويرفع الصوت علي الاخيررر: لا عاجبتني
مهند يهز راسوو يمين ويســار .. : كاسر انبسط ياشيخ
كاسرر حط يدو علي خدو وسكتـ .. يروجع يقارن بين عيشتو قبل كم شهرر وبين عيشتو دحين .. اصحابوو .. وكيف كانت خرجاتهم و روحاتهم وجياتهم .. مــرهـ مو كدا
اتنهد بطـفش ورفع الجوال لادنو يكلم رائد الوحيد الي يحس فيلوو ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
نزلت من السيارهـ والاب كوت علي يدهــا وشنطتها في الايد التانيه .. وماسكه طـرف طرحتها .. لفت علي الشباكـ وتكلم يامـن
: مارح اطول بس انزل بابا واجيكـ طـيب ..
يهز راســو بهدوء : طــيب
دخــلت علي العمــارهـ بهدوء وطلعت الدرجات بــسرعهـ .. خرجت المفتاح واتوجهت لشقتهم
.. فتحت الباب وهيا تنادي : نسيم .. نسيم .. بابا فينكم
خرجت نسيم وبدف قدامها العربــيه : جينا لا تصرخــي
تسنيم مشيت بسرعه لابوهــا وباست خدوو بقووه وضمتوو وعيونها دمعت : بابا
ابوها ابتسم يحبها يحب حبها لو يعشق حنانهاا : يابنتي هههههه
بعدت عنــو ورفعت عينها لنسيم بتهديد : بابا افسخ بســرعه وجايتكـ طيب
: طيب شوفيني انا لبست واتجهززت عشان ما نطول
رجعت جلست عند رجلوو : مخنوق بابا ولا اشبكـ
يهز راسوو بهدوء : ايوا ابغا اغــير جوو بــس ..
نسيم اتكتفت : روحي بسرعه غيري
تسنيم باست ابوهها تاني وتالت ورابع وبالقوهـ بعدت عنــو .. وراحت لغرفتها بــسـرعه
دخلت الحمام .. وما طولت .. غسلت وشها مزبوطـ وكشت مويا علي جسمها
فسخت الجنز الاسود واستبدلتو بجنز مطاطي موريح ومن فوق لبست معا بلوزهـ كت زرقا ..
لمت شعرها كوكينااا ولبست عبايتها بــسرعه وشالت الشنطه الموفيه لبستها علي جنب بعد مارمت فيها كم شي مهم ومش مهم
خــرجت لابوها والابتسامه علي وشها : بابا شوفني خلــصت
نسيم تدف الكرسي علي باب الشقــه : استمتعوو
تسنيم ومقهوره من نسيم الين دحــين .. : حنستمتع اكيد
محمد يلتفت لبنتو الصغــيرهـ : ليش ما تجي معانا يابنتي
نسيم تهز راسهاا بكــسل : نعسانه مانومت
تسنيم بعصبيه : نايمه زي المدري مين ونسيتي بابا ومعدو ودحين لسا تقولي ما نومتي
نسيم عصبت هيا كمان : مع نفسكـ بس انسدحت راحت عليا نومه ما تروح عليا نومه يعني
محمد يهديهم : يابناتي مايصير كدا اشبكـم ..
نسيم تاشر علي اختها : بابا بابا قلها لا تكلمني ابد مالها فيا
تسنيم ماردت عليها عشان ابوها دفتها بقوهـ عن الكرسي ومشيت بيلو لبرهـ : مع السلامه
نسيم في قلبها .. الله لا يسلمكـ ياشيخه مسويه البنت المطيعه البارهـ علي قفاياا
محمد من برا : نسيم انتبهي علي نفسكـ ونامي لا تخرجي من البيت يابنتي ولو خرجتي كلميني
تهز راسها بهدوو : طيب بابا
تسنيم قفلت باب الشقه بعصبيه واتوجهت للمصعد وهيا ساكته
ابوها حاس انها معصبه من اختها : انتي الكبيره وانتي العاقله يابنتي
تسنيم تقلب في عيونها : طيب
رفع يدوو حطها علي يدها : لا تزعلي منها اختكـ مهما كان
تسنيم من بين اسنانها : ما ازعل منها ولا همتني تسوي الي تبا لكن تنسي مواعيدك وما تنتبه لك في غيابي مارح اسكتلهاا
: هيا دحين صغيره تكبر وتعقل انشالله
خرجو من العمارهـ واتوجهـوو للسيارهـ .. يامن نزل بســرعه وساعد محمد وركبو السيارهـ وسفط الكرسي وحطو في الشنطهـ ورجع ركب
تسنيم ماسكه يد ابوها : تصدق بابا افكر اجبلكـ ممرضه او خدامه تهتم فيكـ في الاوقات الي اكون فيها في شغلي
محمد كــشر .. : لا يابنتي مين يتحمل تكاليفها
: انا يا بابا انا ..
محمد يهز راسو : لا مافي داعي يابنتي .. انا اهتم بنفسي
ماتحب تحسس ابوها بضعفوو وانو يحتاح لاحد حطت راسها علي كتفوو : اكيد اصلا انت مافيكـ الا العافيه اعرفكـ
ضحكـ بخفه واتخللت ضحكتو كحات خفيفه : بس لو نومي يصير خفيف واصحي علي المنبه كل شي يصير تمام ..
: هههههههههههه النوم التقيل وراثه عندنا .. كويس اني اتحسنت شويا مع الدوام صرت افوق يعني
اخدهم الوقت وهما بيتنقلو مــن هرجه لهــرجه ..
وصلو للممــشي ويامن وقف السيــارهـ علي يمــين ونزل بســرعه ساعد محمد وركبو في الكــرسي
تسنيم : يامن يعطيكـ العافيه بعد ساعتين ارجعلنــا
يهز راســو بدون ولا كلمــه ..
تسنيم طلت في وهيا متعودهـ علي ما بتكلم الا نادر لكن نفسها تعرف ايش سرر سكوتو بدي الطريقهـ شي غريب .. !
مدت الشنطه لابوها ومسكت العربيــه تدفها وبدت تمــشي : ايوا بابا ارتحت دحــين
يستنشق الهواا : أيــوهـ يابنــتي اقلكـ نفسي في ايش
: ايش قول بابا
يعني نفــسي في شـقه تكون فيها بلكــونه كبيــرهـ يصير اجلس استنشق الهوا وما اتعبكـ كل شويا بالطلعاتـ
رخت نفسها وباست خد ابوها : تعبكـ راحه يا بابا وانا من عندي امشي وادلعوو غيركـ
: الله يرضالي عليكـ يابنتي ..
: وماايحــرمكـ منــي
: منكـ ملاحظه شي .. ؟؟
تطول حولينها : لا ايش بابا ..
: الممشي فاضي اليوم مو بالعادهـ
: هههههههههــ صح يمكن مكســلين اليوم الشلــهـ
: الظاهر كدا
سكتــو شويــا .. وكــل ميــن سرح في افكااررو
محمد بعد سكــوتـ .. :كيف كان الدوام اليوم يابنتي
تسنيم علي طول كشرت واتسلسلت الزكريات الموش كويسه لعقلها .. اتفشلت قدام الخلق وانكشف شعرهاا .. ماجد قرب منها وهددها .. بطريقه مفجعه لابعد الحدود .. احتكت بحسام ورمالها كم كلمه مع كم طله مالها لزمــه
ما حست بنفسها وهيا تتنهد بطــفش
ابوها رفع راسو يطل فيها : ليش يابنتي التنهيدهـ دي
نسيم ماحبت تحكي ابوها عن الي بيصيرر عشان لا يبدا يقلق عليها
هزت راسها بهدوء : ابد بس تعب كرف المشرفين مفترررين ..
: الله يعينكـ يابنتــي ..
رخت نفسها وباست راسوو : امين يارب ولا يحرمني منك ابد ابد ابد
: ههههههههـ امين يابنتي امــين
~~~~~~~
في نفس الجه مـن الاتجاهـ المعاكــس
لابـــس شررتـ ابيض وفنيله كــت بيـــضهـ اطرفها اخضرر زرعي نفس درجه الكوتش الريااضي الي لابســوو
في ايدووو مقبض نحـــاسي .. ممتد منــو حبل ملوون بالوان كتـــيرررهـ ونهايتو طووووق نحاسي علي فصــوص كبــيرهـ .. ملفوف حوليــن رقبه الكلب الابيض الكــبيرر بكــل راحــه
بهاء يتنهد : خلاص تعبتـ
محمد لابس جنــززز مع بلوزهـ سودهـ اكمامها طــويله في دا الحــر ومــره طفشان من بهاء
: طيب خلينا نمشي ايش مجلسنا
بهاء يتلفتــ ويفكر في نسيم ويتذكر مكالمتها لابوها وانها حتجي الممشي اليوم
: شويا شويا نتريض
محمد يلعب بالكورهـ الصغيره في يدو : نتريض مين ومن اول ايش بنسووي انته فاضي انا عارف ومبلشني معاكـ
بهاء يميل فمو ع جنب : في دي انته صادق فاضي ماورايا ولا قدامي
محمد يرمي الكوره البرتقاليه في الجو ويرجع يمسكها : بهاء انا حمــشي
: طول عمركـ قليل خاتمهـ انقلع
محمد بدهشه : مــن اول واقف معاكـ يا واطــي
بهاء يطل في البنت الي قدامــو وبدف العربــيهـ واتاكد انها تسنيم لف بهدوء علي محمد : شوف تبا تمشي اتسهل انا بترريض
محمد طل في بنص عين ورمي الكوررهـ بعيد : طيب انا حمشي
الكلب من شاف الكوورهـ جررري وفلت من يد بهااء الي كان ماسكـ الحبل بشويش
وصار يجري للكووورهـ
تسنيم اتحمست مع الهرجه الي بتهرجها مع ابوها وقفت العربيه
ولفت جلست قداموو وحطت يدها علي رجلو : لا بابا احلــــف
ابوها بيضحكـ وتتخلل ضحكاتو سعلات خفيفهـ : هههههههه احلف يعني كداب انــا
: لا ابــ
انتهبت للكورهـ عند رجلهــا شالتها ووقفت وهيا متوقعه انها لاحد من الاطفال بيلعب
لكــن من يوم لفت وشافت الكلب الابيض الكبــير بيجري بتجاهها انفجعت وبلمت ولفت ورا العربيــه وبخوف صرخت : بابا بااااااااااااباا
ابوها يضحكـ : سيبي الكوره يا تسنيم سيبيها
تسنيم مع الخووف مو مستوعبه شي قربت تتشعبط علي العربيه : بابا باااااباااا
لما شافت الكلب قرب ومافي امل
بعدت عن العربيه وصارت تجرري والكلب ورهااا
بهاء صار يجرررري ويصفرر للكلبــ .. عشان يوقف ومحمد بيجري ورا بيضحكــ
: ههههههههههههـ قولها توقف الهبله
تسنيم في عالم اخررر بتجررري والناس يبعدو عن طريقهاا وكل شويا تطل ورها وكل ما تشوف الكلب يقرب ترجع تصرخ : بابا
ابوها في الكرسي المتحركـ وبيضحكـ عليهااا
بهاء حس نفسو انقطع وهوا يجرررري صار يصرخ عليها : هييييييي انتي وقفــي اوقفيييييي
تسنيم انفجعت لما سمعتوو يصرخ ..
بهاء قرب منهاا وصرخ باعلي صوتو : اقلكـ وقفي
وقفت بدون سابق انذااررر والكلب جا لحدها وصارررر ينبح ويطلع لسانو علي برااا
تسنيم مجبــصه
بهاء قرب منها : حطي الكوره اتركيهااا
فتحت اصابيعها بصعوبه وطاحت الكوره من يدهااا وادحدرت في الارض والكلب جري وراها شالها بفموو وراح لعند بهاء جري وحط الكووري عندوو
بهاء جلس علي ركبوو وفرفر شعر الكلب بهدووء ورجع مسكو من الحبل كوويس
تسنيم في عالم اخرر كلو كوووم وانها كانت ماسكه الكوره الي في فم الكلب عالم اخرر تحس ان يدها صارت وسخه
بهاء قرب منها وابتسم : دكتوورهـ
توها استوعبت انو هوااا رمشت بدهشه وهيا تتنفس بصعوبه اثر الجري : بهاء استاذ بهاء
بهاء يبتسم علي منظرهــا : أيــوهـ
تسنيم رفعت عينها لابوها ولفت تركت بهاء بدون مقدمات : بابا
بهاء زي المغنطيس مشي وراهاا : دكتورهـ
: ها
: معليش فلت الكلب مني ماكان لازم تجررري
من بين اسنانها : مايصير تربي كلب تدري انو بيتكـ ما تدخلو الملائكه كدا
رفع حواجبو بتعجــب ووقف : جد
تسنيم وصلت لابوها وجلست جنبي علي الكرسي : بابا قلبي وقف وانته بتضحكـ
: يعني كان حياكلكــ الكلب .. وبعدين انتي من متي تخافي من الكلاب
: من اليوم فجعني حسبي الله علي وعلي راعــي
: لا تدعي علي الرجال هههههههههههــ يابنتي لو شفتي شكلكـ كيف وانتي بتجرري تحلفي يمين وراكي اسد مو شويه كلب صغير
فرصعت عينها : مو صغير باباا ولا تضحك علياااااااااا لا تضحك بابا لا تضحكـ
كتم ضحكتو : طيب ايش قالكـ راعي الكلب
مشقت : مع نفــسو يقول فلت منوو اصلا ليش يربي كلب
: ههههههههههـ صادقه
اتعدو بنات وصارو يطلو فيها ويضحكـــو كشرت : بابا يلا البيت
: طيب يابنتي طيب نروح خلاص ابا ارجع ارتاح
حطت يدها علي صدروو : تحس بشــي ..
: لا بس ابغا اروح اكل شي واتمدد
باست خدوو : بابا تشتهي شي معين .. ناكل من برا ولا تبا احضرلكـ شي بيدي
: لا ارتاحي انتي كدا جايا من الدوام وما ارتحتي نطلب شي علي طريقنــا
: طيب
رفعت جوالها وارسلت مسج ليامن انو يجيهم بســرعهـ .. كلمات ابوها اوامــر ..
رجعتو في جيبها ولفت لابوها : أيــوهـ بابا أيــش كمان
ابوها رفع عينو لما انتبه لبهاء يقرب منهمـ
لفت تطل مكان مابيطل واستغربت لما شافت بهاء : اقدر اساعدكـ
مدلها الساعه الفضــيه وابتسم : اكيد طاحت منكـ وانتي بتجررري
مسكت يدها اليسار تتحسسها : ياه يالله ساعتي يب
مدها لها : اتفــضلي
وقفت اخدت الساعه وهيا مكشرررهـ تطل حولينهاا : شكرا
محمد مستغرب بدور علي ايش : اشبك تسنيم
تطل حولينها : بابا خاتم ماما طاح هوا كمان
رفعت عينها لبهاء : ماشفت خاتم كمــان ..
بهاء يرفع كتفوو : لا بس الساعه
لفت عنو : طيب شكراا
راح من عندهم وتسنيم معصبه كل شي يضيع الا خاتم امهــا : بابا مادري فين راح باب اكيد طاح
: روحي لهناكـ دوري
بعدت عن ابوها وهيا تطل في الارض وتدعي : يب بدور يارب القاا
.. .. ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:43 | |
| ~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
خــرجــت من الحمام عليها روب الاستحمام الابيض وفي رجلينها شبشب اورنجــي بلون المنشفه الي رابطتها علي راسها وبدندن بمياعه : كل شي صار في ساعه غــضب قدر الله والله يفعل مايررريد
جــلست علي السريررر بعد ما سحبت السله الي فيها اشكال واحجام وانواع الكريماتـ .. شي حق بشــره وشي حق وجه وشي حق رجل وشي حق يدين وشي حق اضافرر ويابشره مايحلكـ
اتربعتـ وسحبت الريموت شغلت التلفزيــونـ علي قناهـ وناسه ورفعت الصوت
وصارت تهزز شعرها يمين ويسار مع نغمات اغنيه راشد الماجد الرواقان واصل حدوو
~~~~~
خـــــــلوهـ علي كيفه يدور علي غيرررري
يرتاح وارتاح انا من تفكـــــــــــــــــــيررري
~~~~~
فاقت من الشكشه الي هيا فيها لما اندق الباب بخــفه ومن ورا صــوت اياد : سروو اسرااء حبيبي
اسراء اتاففتـ ووقفت وهيا تشد الروب علي جسمهااا : هاا
اياد يرجع يدق علي الباب بهدوء : افتحــي
ربطت الروب كويس وفتحت الباب : هاا
اياد ابتسم اول ما عينو طاحت عليها وريحة الفواكه الي فايحه منها اتخللت لخشمــو : مساء الخيررر
ماقدرت تكشر في وشوو بعد ماسدحلها دي الابتسامه : مساء النوور
تكا علي البابـ : من متي انتــي هنــا
طلت في نفسها : مو من زمان انته فين كونــت
فركـ وشو بقلق : رحت اشتري كم غرض للبيت عشان لما يجو اهلــي
كل ما تتزكر سالفه اهلو تتنكد : طيب تبا شي
قرب منها بسرعه وباس خدها : لا
اسراء ولعت : ايااااااااد
هز كتوفو ببرائه : دحين اجهزز الغدااا
قفلت الباب في وشو بدون ما تهــرجــو : يالله عليكـ وعلي اهلكـ القلق
اياد من براا : سامعكـ اسرااء
كشت علي الباب ورجعت علي السريرر زبطت كــل امورهــا
وقفت قدام المرايه ولــفت حولين نفســها لفه اخــيرهـ وهيا تتفحص الفستان الاصفر القطنــي الي لابستو وتاركه شعرها علي كتوفها براحهـ
خــرجت مــن الغرفه ونزلت الدرج واتخللت ريحه الطبخ خشمهاا .. استنشقتها بستمتاع : يمي
اتوجهت للمطبخ كالعادهـ وجلست علي الكرسي اياد من شافها ابتسم : يجنن عليكي الون الاصفر
رفعت شعرها بمياعه : مافي شي ما يجنن عليااا
رمالها بوسه : وانا اشهد
سكتت وهيا تطل في اياد بتعجــب ماتعب منها وهيا تصدوو لسا عايش علي امل يعني مره غريب الرجال دا
: ها سروو تاكلي ولا تستني اهلي
فتحت عينها بدهشه : ليش هما جاين دحــين
:ههههههههههههه اشبكـ انفجعتي لا مو دحــين كمان شوويهـ
عصبت : لي ما كلمتني من بدرررري
يرفع حواجبو : اكلمكـ من بدري ليش .. ؟
رفعت يدها : اياد الغرف وكيدا
وقفت وفركت وشها : اوف اياد
اياد استوعب الهرجه وصقع راســو : يو يو يو وووو
خرج من المبطخ متوجه علي فوق: بسرعه اسراااء ترا في أي لحظه حيوصلوو
طلعت ورا جري وهيا رافعه الفستان مع انــو قــصيــررر .. دخلت علي غرفتها ودخل اياد علي غرفتــوو
نزلت شنطه كبيــره من فوق الدولاب وصارت تلملم كل اغراضها باهمال وترميها في الشنطــه
دخل اياد وهوا متوترر : اساعدكـ
اشرتلو علي دولاب الملابس : خرج خرج ملابسي وديها هناكـ علقها بترتيب سريع اياد
علي طول اتوجه للدولاب بدون أي نقاش وصار يشيل الملابس ويروح يعلقها في الدولاب الي في غرفتووو واسراء بصرفده بتلملم الاشياء وترميها في الشنطه علي بعضها وبدون أي ترتيب
خلاص اياد من الملابس ووقف يتنفس بصعوبه : ايش كمان سرررو
مدتلو الشنطه خد دي وديها وابدا رصها عل التسريحه أي كلام الموهم رصها
شال الشنطه وخرررررج
وهيا راحت علي الحمام صارت تشيل اغراضها الخاصه وفرشتها ليفتها والحجات الي كداا وبسرعه تتوجه للحمام الي في غرفه اياد وترمي الحجات باهمال
واستمرو علي دا الحال لين شالو كل شي يخصهاا .. وصار في غرفه اياد
دخلت الغرفه وصارت تتلفت تشوف نسيت شي ولا شي
اياد جاا دخل وطل فيها : ها كدا خلاص
هزت راسها بقوهـ : ايوه اتوقع خلاص
سحبها بره الغرفه وطفا الانوار وقفل الغرفه بالمفتاح : سروو دي الغرفه ما تنفتح لما يمشوو اهلي
سحبت المفتاح منـــو : اكيد ادررري واعرف اني لو مازكرتكـ لو ورطتني دحين معاهم
اياد ومبتسم في قلبو يعشق لما يجو اهلو يصير هوا واسراء في غرفه وحدهـ اهم شي
اسراء مافاتتها ابتسامتــو .. رفعت يدها لخدوو ودفت وشو عنها : لا تبتسم كدا عارفه بتفكر في ايش
اياد ترك العنان لضحكتو : ههههههههههههه سررو
طنشتوو ونزلت علي تحت : تعال حط الغدا لياا
نزل ورهاا : اكيد كــم ســرو عندي
اسراء لفت علي بعصبيه : اياد روووق
سكت ونزل علي تحت سبقهاا
دخلت المطبخ وهيا تدعي تعدي الايام علي خير ويجو اهلو ويروحو بدون مشاكل .. وجلست تدعي انها تمسك اعصابها قدامهم
جلست علي الطاوله بطــفش
اياد حطلها الصحن قدامها وجنبو صحن سلطــهـ مره يشهي كداا .. : ايش تبي عصير ســرو
شالت الملعقه : اسمي اسرااء وهتلي عصيرر ليموون
يهز راسوو : مافي .. امممم في سفن وببسي وهلستون
: هات كاسه موياا
ثواني وكاسه المويا قدامها وبعدها جلس اياد قبالها يتاملها كالعادهـ
رفعت عينها : لي ماتاكل
: استنا اهلي
رفعت يدها : اكيد حيجو متغدين
يحكحك راسو : كدا رئيكـ
: اكيد شوف الساعه كم
وقف وغرف لنفسوو صحن وجلس ياكل بهدووء : سرووور
بدون ماترفع عينها عن صحنها : نعم
: اممممم خليكــي هاديه قدامهم .. وحاولي ما تحتكي باختي ابد .. ووو حبيني موتي فيا قدامهم طيـب
رفعت عينها لو ومشقت : كول شي حاضر لكن اموت فيكـ ليش
سند ضهرو علي الكــرسي .. : حبيني وبس عشان امــي .. ولو هرجت في مووضع البزوورهـ لا تكلميها انا حرد عليها
رفعت يدها بلا مباله : اشبي عمري رديت عليهاا ليش ما تقلهم اني عقيم وخلاص لان لا يمكن نجيب بزوره انا وانتــه
بتحطيم : مافي امل يعني
فرصعت عينها : ايااااد
رجع علي ورا : دوعاابه ههههههههههههه لا تعـصبي
تاكل من السلطه : مع نفسكـ قولهم اني عقبم وبــس
: عشان تزوجني امي ناقص زواج انا
اسراء بلا مباله : خليها تزوجكـ ايش يعنــي
اياد يمط صوتو : عادي اتززززوج
رفعت عينها بجديهـ : ايوه عادي
وقف وشال صحنو : لا مابدي اتزووج مرتاح كدا
اسراء وقفت وشالت صحنها هيا كمان : اما مرتاااااااااااااح
اياد ابتسم وماحب يبين الي هوا يحس فياا : يب مرتاااح
فجاءه بداء يلحن : ولااا يتصنع قلبك الراحه
اسراء ضحكــت : اقول خلص شغلكـ بسرعه وتعال نجلس كعيله سعيده عشان لما يجو اهلكـ
اشرلها : وراكــي ماعليكــي
خرجت علي برررا واياد وقف رتب المطبخ علي السريع وزبط كل شي وبخر البيت كمان
وطلع علي غــرفتــو غير ملابســو ونزل علي صوت الجرس العالي بيصدح في الفله
اتوجه للباب ورسم اكبر ابتسامه علي فمـوو
فتح الباب وصرخ : هلااااااااا منووورين
امو وابو واختو وتلاته اخوانو الاولاد استقبلهم بكل شووق لانهم مره وحشوو
صار يضمهم ويبوس فيهم خصوصا اخوانو الصغار مره اشتاق لهم
دخلهم علي الفلهـ ونادا علي السوق يدخل الاغراض
اسراء خلف السيب تتنهد وتتنفس بعمق واخر شي رسمت ابتسامه صفرا علي شفايفها وخرجتلهم
استقبلتهم ببرود وفضلتهم .. ولسان حالها يقــول الله يصبــرني عليكم بس
..
..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
لابســه شرت اسود لحد الركبــهـ وماسكـ مع بلوزتــو اكمامها طــويله ولونهــا احمــررر المنشفه الرفيعه ملفوفه علي اطراف شعرهاا ..
جالسه علي كــرسي التسرريحــه ورافعه رجولها بتطليها بالمناكــير الاحمــر ..
صوت الموسيقه الرايقه الي منتشرر في الغــرفهـ معطيها احساس جــيد .. ومخليها تلوح راسها يمين ويسار بهدووء وانسجام تام
طقات قويــه علي باب غرفتها فوقتها وطلعتها من الجو الي هيا في
اتنهدت بطفش ماحد يدق الباب بدي الطريقه المزعجه غير امهاا
انزعجت لما اتكررت الدقات قفلت قزازه المناكيرررر : طيب ماما طيب يااا طيب
نزلت رجولها ووقفت وصارت تمشي بهدووء ع السراميكـ لين وصلت للباب فتحتو : يس
امهاا : فينكـ ايش بتسوي من اول
اعناب تطل في غرفتها : جالسه في غرفتي ما اجلس
: لا ليش ما تجلسي معانا
تتاوب : اصلا داخــله انــام
امها بزعل : يعني في ابوكـي تنزلي وتجلسي وتضحكـي مافي ابوكـي انا مالي أي حق عليكـي صح
اعناب رفعت حواجبها بسرعه : لا لا ماما وي بس دايم من اجي من المستشفي انام
امها تطل في الساعه : ولي مانمتي من اول ايش بتساوي
اعناب اتاففت : اتحممت سويت قناع نضفت جسمي عشان انام براحه
امها اتوجهت للدرج : انزلي احسن لكـ
اعناب قفلت الباب بلا مبالهـ : مره مو رايقه ليكي ماماااا
طلت في رجولها تشوفها جفت ولما اتاكدت قفلت الانوار ورمــت نفسها وسط السررريرر
سحبت الريموت ووجهت ريش المكيف عليهااا
رفعت الحاف لتحت دقنها وراحت بافكارها عنــدو ..
مــازن .. صارت تتقلب افكارها .. وفجاءهـ تضحكـ وتارهـ تكشــر .. شويا تبتسم وشويا تعــصب من بعض حركاتــو .. لكن كل ما تتزكر كيف طنشــتو بكل قواهـ عين وراحــت تبتسم .. احسن مسوي نفسوو الخطيررر .. خير يبغا يهزئني ع الطالعه والنازلهـ
ومــره تانيه ينقطع حبل افكارهاا بسبب دقات لكن مو أي دقات .. دقات هادئه ناعمه كنها خايفه علي مشاعر الباب
اعناب ابتسمــت ورفعت نفسها علي السرررير : ادخل وهـــيب
فتح البابـ بهدووء وطل في ارجاء الغرفه المضلمه : صاحيه عنوشه
مدت يدها وولعت الابجوره : يب لسا مانومت هوا انته واختكـ تنومو احد
اتقدم بهدوء وهوا مبتسم : ههههههههههههــ احد مين ماعندنا غير اعناب في البيت
مدت يدها : انطق وهيب
جلس علي طرف السرير جنبها : ها كيف كان يومكـ ..
رفعت رجولها وهيا تفكـر في مازن : ابد زي أي يوم عادي
وهــيب وضايعه ايامو مع ابتسامتها ولبسهاا وشعرها الي منسدل علي كتوفها براحه
مقهور .. من نفسوو من بين كل الخلق ليش يحب بنت اختوو
مضايق .. حبو لها حرام مايجي ابد
متحطم .. مايقدر يقربها او يلمسها او أي شي
اعناب رفعت يدها ولمست يدوو انفجع وسحب يدو يحس لمساتها في زي دا الوقت ممكن تضيع سنينو
اعناب طلت في بدهشه : وهيب
انتبه لنفسوو وابتسم ورجع مسك يدها ومسد عليها بنعومه : هههههههه سرحت
اعناب رجعت سندت ضهرها : وهــيب تخيل
ماودو يترك يدها : متخيل هاتي
رفعت غرتها بهدووء وماخدت وقت ورجعت نزلت علي عينها : الدكتور اليوم
وهيب يقرب منها : مازن !!
اتاففت : مافي غــيررو
: اها اشبو ايش سوا المره دي كمان
هزت راسها بهدوء : لا ابد .. بس يعني اشسمو .. جيت متاخره اليوم تخيل ايش عاقبني
: هههههههههه تاخير من بدررري ياعنوشه
تهز راسها : ماعلينا عاقبني جلسني في مكتبو خلاني ارتبلو ملفات متخيل
: ههههههههههههههــ معروووفين اطباء الامتايز لازم الواحد مايخرج من التدريب الا وهوا خافظ ملفات المستشفي
ضحكت بنعومــه : ههههههههههههههــ شكلو كدا والظاهر مازن بدا فيني
وهيب رفع يدو ومسد علي شعرها : انتي حاطه بالكـ معا ولا هوا اكيد معتبركـ زي أي طالب عندوو
رفعت يدها وسحبت يد وهيب حطتها علي خدها وتكت عليها وسرحت بافكارها عند مازن ولما جاها وقالها انتي زي أي طالب عندي .. اتنهدت وهياا تتزكر كيف بهزئها مابيهزء أي احد بدي الطــريــقهـ
وهــيب يحس كل جسموو دفي .. بسبب حركتها .. مايبغا يسحب يدو من تحت خدها ولا يبغاا .. يخليها كمان
اعناب رفعت عينها علي تحبو وتحب تدلع علي : خالووووو
وهيب يتنرفز من يسمع الكلمه دي لانها تفوقو وترجعو للوقع وتزكرو هوا مين وهيا مين : اسمي وهيب ها يا عيون وهيب
: تجي معايا يوم المستشفي تشــوف مازن
هز راســو وسحب يدو بهدووء مسك يدها وباسها : اكيد كم عنوشه عندي
ترمش بدلع : الله لاااااااااا يحرمني منكـ حمد لله جدي جابكـ اما لو بس ماما واخوتها لو صرنا انا وبنات خالتي في الضياع
ضحك علي عفويتها : هههههههههههههـ لا تسمعكـ امك تحشيها وتحشي اخواتهاا
رخت نفسها ودخلت تحت الحاف وحطت راسها علي رجلــو : يب علي قولكـ اصلا خليني انام قبل تجــي
رفع يدو وصارر يمسد علي شعرها : نامــي
: وهيب لما انام اسحب رجلكـ بهدووء وحطلي المخده مو تصحيني
: افاااا عندي استعداد اجلس لين تصحي
: ليش ماوراكـ مشاغل عايش عطالي بطالي
: هههههههههههه نصير عطالي عشان عنوشه وكمان بطالي
غمضت عينها ورفعت الحالف لين دقنها : اوش طيب خلاص خليني انام خاالوو
: اسمي وهيب كم مره اقلكــ
: طيب ياووهيب يالطيف ماتبا تكبرر يعني مصيرررركـ يقلولكـ خالي
بتعجب : مين هما
رفعت راسها : عيالي مين يعني انت خالهم لانك خال امهم
لف وشها وحط يدو علي عيونها : عيالكـ قال عيالكـ نامي اشوف نامي
مايدررري ليش عصب لما جلس يقنع نفسو انها مصيرها تتزوجلها واحد يصير كل حياتها ويحبها وتحبوو .. وهوا راح يبقي خالها لا اكـــــــــثرررر ...
اعناب في عالم تاني تضحك من قلب : ههههههههههههـ حسكت لاني نعسانه لكن لحديثنا بقيه
هزز رجلو الي عليها راس اعناب : اوووش نامي
اعناب غمضت عينها وراحت بافكارها لعند مازن
ووهيب آهـ من الحاله الي وهيب فيها
.. كاالعادهـ يتركلها العنان تقرب منو تدلع علي وعندوو .. بحكم انوو خالها الوحيد .. يحبها يعشقها من نعومه اضافروو .. يحسها غيرر .. بوستها غير لمساتها غيررر احضانها غير عن كل بنات اخواتــو
رمش بهدوء وهوا يتاملهاا خنقتو العبره .. ليش من كل بنات العالم يحب اعناب بنت اختو .. ليش .. !
ليش سمح لنفسوو يحبها .. ليش سمح لقلبوو ينبض لهــا .. ليــش
مــر الوقت وعينوو مارفعها عنها .. اعناب راحت في سابع نومــه وانفاسها هاديه ومستكنهـ
رفع يدوو قربها من خشمها يحس بحراره انفاسها ويتبسمـ
سمح لنفسوو انو يبوس خدها بهدوووء
رجع سمح لنفسوو يبوس خدها قريب من فمها مــرهـ
حس دقات قلبو صارت سرريعهـ .. اتمني يقدر يعمل سحر شي يحولها يخليها مو بنت اختوو .. تصير أي كائن تاني في الحياهـ .. يقدر يعطيها حبو .. وياخد حبهاا
فاق من افكارر علي صوت اختوو : وهيب اعناب
رفع يدو واشرل لاختو : اوووش
ورجع اشر علي اعناب ورفع يدوو لراسوو يفهمها انها نايمه
اختو مو مهتمه : طيب نامت يعني
: ايوه نامت ارخي صوتكـ تبي تصحيها
اختو بتعجب : ويعني لو صحيت خير تحتاج رضعه عشان تنام تاني .. !!
اشرلها : اطلعي وراكــي
: بسرعه جهزت الشاهي والمعسل
هز راســو بهدوء : وراكــي
خرجت من الغرفه وتركتهم .. وهيب طل في الباب يتاكد انها راحــت ..
سحب المخدهـ الخضرررا ورفع رجلو بهدووء وحط المخدهـ تحت راسها
وقف يتاملها شويا وسمح لنفسوو مره تالنه يبوسها علي طرف خدهاا .. خلل اصابيعو بين شعرهاااا بخفه
صلح لها الحــاف ورخا المكــيف وخرج من الغرفه وسك الباب بهدووء
نزل لعند اختوو وهوا يحس انو مكسوف منها .. لو تدري عن افكاروو ما خلتو يطب بيتها ابد ناهيك عن انو يعيش معهاا
جلس علي الكنبه وسحب لي المعــسل وهوا افكاروو هناكـ عند بنت اختوو حبيبتو دلوعتوو ..
لين متي حيضل علي دا الحال .. وياتري لو احد دري عنــو او احد حس بيلو .. كيف حيمشي الحال ..؟؟
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
’’ خاروفــي .. خاروفــي .. لابــس بدله صوفــي .. له قــرنين واربعه رجــليــن .. ياكل بـ...
سحبت الجوال بعصبيه وادت سعيد بززي ورمتو في الشنطه باهمال
رفعت الشنطه علي كتفها .. وخـرجت ماشيا بخطوات سرريعهـ لبوابه المستشــفي
ومزاجها متعكــر .. اكتــر شي .. بسبب ايش ..؟؟ بسبب الدكــتور كاسر طبــعا
اتوجهــت لسيارهـ سعيد الي واقفه قدام المستشفــي .. دخلت قدام وسكت الباب بعــصبيــه .. : سلام
سعيد فهم انها معــصبه كدا رد السلام بكل هدوء وما علق
زهاد حضنت شنطتهــا ولفت وشها علي الشباكـ : وديني لبيت اهداب
سعيد يطل فيها بنــص عين : اوكـ
اتنهدت بطــفش وهيا تفكــر انو الدكتــور خلاص راح .. لازم تشد حيلها وتحاول في الدكتور التانــي .. صح ماهو خقه ولا شي .. لكن عيونوو تجززب .. وكمان لازم تلف علي الواد الكاش الي اعطها الفــلوس .. وبكدا تضمنلها بنكــين ..
رفعت يدها لدنقنها وبما انها دحــين رايحه لاهداب لازم ترجع تمسك ادن ساهــر .. يعني عشان تضمن بنكـ تالتــ ..
زفرت بطــفش وهيا تندب حظها .. ليش دا الدكتور من بين الناس تطلع اخلاقوو في رجلوو ..
ليش يعني عشانو عاجبني بزيادهـ .. ولا كيف
رجعت زفررررت بــقوهـ وكشرت لما اتزكرتوو كـيف سبها ودعا عليها بكل قواه عين يقول الله ياخذ روحهاا
بدون شعور فتحت فمها : واطــي ..
سعيد لف عليها بهدووء وبصوت راخـي : زوزووو
لفت علي وتكشيرتها مازالت علي وشها : ها انته كمان
سعيد ببرائه : طلعي حرتكـ فيا لا تكتمي في قلبكـ زوزو
زهاد علي طول ملامحها لانــت : سوسوو
سعيد ميل جسمو لعندها : عيونوو الحمرا يا شيخه
ضحكت غصب : هههههـ
سعيد : دحين من الضهر لين دحين معصبه منــو يابنت خلاص ماصارررر انتي كدا مديتو اكبر من حجمو مين هوا عشان يضايق او يزعل زوزوو
اتنهدت : هوا الدكتور الي صدمتــو انــتهـ
سعيد يواسيها : دكتور قال .. ايش استفدنا منو دكتور وما عندو اخلاق
زهاد وتجرع تتزكر كيف سبها وعصبها : من جد ما عندو اخلاق ولا شويه اخلاق حــتي ربي ياخدو في اقرب فرصه
سعيد : لا تدعي علي وصيري احسن منووو
رفعت اصبعها وحطتو علي صدرهــا : انا زوزوو يقول الله ياخد روحي
سعيد يهز راسوو باسف : مايعرف مين انتي ولا لو عرفكـ ما كان اتجررء
زهاد ضيقت عينها وطلت في سعيد تحسو يتونس عليها وبنبره تهديد : سعيييييييد
التفت عليها بخوف : نعم
طلت فيا كدا شويتين : شوف شوف طريقكـ اقول
سعيد رفع كتوفو : اوكـ
رجعت سندت ضهرها علي المقعدهـ وطلعت الببي .. وصارت تضغط فيلوو تكلم اصحابها ومابقت احد ما حكتو عن الدكتور وقالت لو يدعي علي يموت في اقرب فرصــه
مــر الوقت وكل مين لام لســانو .. ومشغول بافكاروووو
سعيد ضرب بوررري وعلق علي لين انفتح باب الفله دخل بهدووء وقف السيارهـ قدام الفلهـ وتكا علي جنب ولف جسمو علي زهاد ..: اجي اخدكـ
زهاد وتفكــر في ساهــر : اممم لا ادبر نفــسي
سعيد مد يدو ومسكـ يدها .. : ممكــن ..؟؟
زهاد قلبت عيونها بغرور ورفعتلو يدها : اكيد
سعيد باس يدها بخفــه : اشوفكـ بكرهـ ونروح نفطر زي ما وعدتيني
نزلت من السيارهـ وتكت علي الشباكـ : قلت لكـ .. مو وعدتكـ فرق يا اخــي
بنبرة ترجــي : زوزوو حنروح نفطر طيب
هزت راسهاا وهيا تكشر بخشمهاا : مادري افكررر
: لا اما تفكري
: يب يمكن ارجع من عند اهداب متاخــرهـ فعاد وقتها حنام متاخرهـ والنتيجهـ .. اصحي متاخره ويادوب اروح للدوام ..
سعيد بترجي : زوزو لا تتاخــري
لفت عنو وولوحت باصبيعها : اتوكـل سوسو
لــفت دخلت علي الفله كالعادهـ وكنو بيتها لا اذن ولا جرس ولا هم يحزنــون
اتوجــهت للدرج وطلعت بخطوات رايقه وهيا سايحه بافكارهاا ..
وقفت لما انتبهت لضلها كــشرت وهيا تكلم نفسها ياربي مو وقتها مــرهـ .. رفعت عينها بهدوء ورسمت ابتسامه صفراا فاقعه : السلام عليكم
حطت يدها علي وسطها والي تزينها خواتم الماس واساور فضيهـ بلون القميص الشمواهـ الي لابســتو وعلي جكــيت اســود راسم جسمها بدقهـ .. التنوررهـ القصيــرهـ مع الجزمــه السودهـ .. تثبتلكـ اصول الاناقهـ ..
: وعليكم السلام
زهاد تحاول تبعد عن طريقها : طالعه لاهداب
رفعت يدهـا ومررتها علي خصلات شعرها الي لونــو مايل علي بندقي : نايمهـ
زهاد ماعندها مشكلهـ طلعت الدرجتـين بسرعه : حصحيها
وداد رفعت يدها واستوقفت زهاد : لا تصحيها
زهاد وقفت ورفعت عينها لام اهداب : هيا بتستناني
وداد رفعت يدها لساعتها الفضيه الرفعيه والي تزينها فصوص الماس صغيرهـ : اتوقع ماصارت بتستناكـي لانها نـامتـ
زهاد تحاول تسايرها : هيا قالت اصحيها
وداد تحاول تبعد زهاد باي شكل مــن الاشكـال : قلت نايمه
زهاد بستنكار : حصحيها ياخالهـ
وداد كشــرت : اسمي وداد مو خــالهـ
زهاد زفرت اللهم طولكـ ياروح اهداب دي كيف متحمله امها ماني فاهمه .. : طيب يا انسه وداد ممكن اطلع لهـا
فتحت فمها عشان تهرج الا رن جوالها .. والظاهر انها مكالمه اهم مــن زهاد وسنينها
فكدا ردت وعلي طول صوت ضحكاتها صار يصدح في البيت .. ونزلت علي تحت بخطوات ناعمه وكعبها يرن وسط الهدوء ..
زهاد طلت فيها وكـشت عليها ورجعت كملت طلوع بسرعه تروح تصحي اهداب قبل ترجع امها
وصلت لجناح اهداب جات تفتح الباب الا طلت في جناح ساهر وافكار مو كويــسه تراودهــا
خرجت جوالها وطلبت رقم ساهــر .. وهيا تكلم نفسها .. : رد بسرعه رد
كل شويا تحول نظراتها من باب غرفه اهداب لباب غرفه ساهــر والعكـس..
ساهر وصوتو كل نوم : هلا زهاد
زهاد بصوت مايع وراخي : اطلع من غرفتكـ اسلم عليكـ
صلح جلستو ع السريررر : انتي في بيتنا
: ايوه بسرعه اطلع اسلم عليكـ قبل ادخل لدبابهـ
ساهر وقف وشال الروب حقو لبسوو علي البوكسرر ومسيبو مفتوح من قدام : دقيقه
اتوجه لباب الغرفه وفتحوو وطل في زهاد وابتسم : هلا نسلم
زهاد ترفع اصابيعها والجوال ما زال علي ادنها : أيــوهـ نسلم
ساهر ياشرلها علي غرفتو : ادخلي نسلم كوويس
سبلت بعيونها : لا مــرهـ تانياا
ساهر ياشر بعيونو : تعالي شويا بــس
زهاد قدمت خطوتين وهيا ناويه ترحلو
الا انفتح باب غرفه اهدب وطلعت شعرها منفووش والبجامه الخضرررا مشتوله وطلت فيهم مستغربه
زوزو وساهر واقف بروب النوم وكل مين جوالو علي ادنــو .. ؟؟
زهاد لفت عليها وملامح وشها مرتبكه نزلت الجوال عن ادنها
واتقدمت باستها في خدها : نومــتي دوبي كنت بدق الباب
اهداب تطالع في زهاد وتطالع في اخوها : ايوا نومت
ساهر انتبه لطلات اختو اتمغــط ورفع صوتو انو بيكلم صاحبو : ايوا مصطفي دحين امركـ .. لا لا كنت نايم .. وتوي صحيت .. لا حنتقابل انشالله
اهداب تطل في اخوها لين اختفــي وصوتو اختفي معا .. رجعت لفت علي زهاد تطل فيها كنها تقلها حكيني ايش صايرر
زهاد رجعت باستها تاني ورفعت يدها لراسها تهجد شعرها : أي هوا دا شعر ولا افياش كهربا ما يصدق علي الله يطيررر
اهداب تقلب عيونها : شعر مو افياش كهربا ..
زهاد تدعي ربها ما تكون اهداب انتبهت : يلا يلا ندخل نسمرر
اهداب فاهمه لزهاد وحركاتها وبدي الحركه اكيد وراها شي لكن ماحبت تدقق لانها مو رايقه
رفعت يدها تسد فمها : طيب طيب دخلنا
زهاد دحلت بعدها وسكت البابــ فسخت عبايتها ورمتها ورمت الشنظه باهمال
: اول شي خليهم يحضرولنا وجبه شهيه انا جيعانه
اهداب ولسا بتتاوب : انا كمان جيعانهـ اوكـ ايش تبي تاكلي
: أي شي يسد الجوع
اهداب وقفت : طيب بروح اشوف ماما واستحما واصلي واقلهم يجهزو الاكل واجيكي
زهاد بتناحه : كل دا توكـ افتكرتي
اهداب راحت علي الباب وهيا تاشر لزهاد علي السرسر : تقدر تاخدي قيلوله علي ما اخـلص
زهاد جالها احساس بالنوم فجاءهـ : اوكـ طـيب ..
وقفت واتوجهــت علي السريرر ورمت نفسها علي .. وراحت بافكارها عند الدكتور الكاسرر .. وكيف هزئها ودعا عليها وفوق كل دا يجي يهددها في النهايه ... ايش يحس في .. ايش يحس في بجد ..
زفــرت بطفــش .. وهيا تتزكر حركاتو وطريقه كلامو كيف مستفززهـ
كشرت يالطيف علي . لكن حتي تشبيكـ بطلنا نشبكوو .. بس الظاهر حطني في بالوو .. وانا ماره مالي خــلقوو .. وحستمر اتجاهلوو .. وفي الاخــير .. حيمشي الحال .
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:44 | |
| ~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
تكلمنا بحــسن نيه ولا ادري عن نوايهم
خطا ظنينيا كل الناس يحبوني ويبحوبنـــه
حسبنا الناس تهوانا مثل ما احنا نهواهم
اترايهم من الغيره يحسدوني ويحسدونه
الجوو في الســيارهـ .. مره هادي ورايق .. وصوت رابح صقــر مزود الجوو هدووء .. مستكنين .. وكل واحد سايح في افكاروو .. خلاص تعبــو .. من اول بيضحكــو .. بيحششو .. بيتكلمــو .. جا وقت الركوود اخيررن
حسام يدو ع الطــارهـ وفي يدو التانيــه الجوال .. يشوف كميه المكالمات الي مارد عليهاا ..
مهند جنبو متربع علي المقعدهـ وفي يدو جوالوو بيتصقح الفــيس
كــاسر ورا في عالم اخررر .. يحس انو غير جوو يحس انو انبسط شويا .. لكن يبقا الطفش سيد الموقف
حسام وقف السيارهـ قدام كزنــو مغلــق : يلا نزلنا
كاسر طل من الشباكـ واتافف : شنو ذا بعد .. .. وين حنا فيه
مهند نزل وسك الباب : انت بس تسال ياخي انزل وشووف
: انتم وش ذا الاماكن الي تروحون لها من وين تعرفونهــا
حسام يرفع اصباعوو : حبيبي اذا انت توكـ جاي جده احنا من انولدنا في جدهـ سلامات
كاسر نزل وسك الباب بهدوء : زين مايصير ندخل هنا وحنا لابسين لبس المستشفي
حسام يهز كتفو : تبا توقف براا خليكــ
كاسر يكـشر : اكيد براحتي اجل براحه منــو
مهند يسحب حسام : كاسر تعال حتنبسط
كاسر ياخد نفس عميق ويززفررر ويرجع يندب حظو الي رمى في جده من بين كل المدن
مهند سحب كاسر من يدو : يابويا تعال
كاسر : متي بتروحون بيوتكم ؟؟
حسام : ماني رايح البيت حدشر لصباح وارجع المستشفي قديني لابس
كاسر فرصع عينو بصدمه : من جدكـ انت
مهند : ههههههههههههههههه طبعا مو من جدو انت تصدق كل شي
رفع يدو ومسد علي شعروو : ايه ليش ما اصدق بعد
اتوجــهو للمدخــل الطويل والي كان شبه مضلم ما عادا انوار زرقا خافتهـ .. مرصوصه علي الجنــبين
وصلو للباب الي انفتح من وصلو لعندوو واتخللت ادانيهم اصوات الرجهـ مع صوت اغاني شكشكه
وروايح الدخاخين والمعسلاتـ علي طول اتخللت خشومهم
كاسر علي طول قرف ورفع يدو لخشمو : شنو ذا
حسام يدق كتف كاسر : انبسط وبــس
مهند ياشر : طاوله طاولهـ
اتوجهــو لطاولهـ الي كان حولينها كرســين بس
مهند جلس وحسام كمان وكاسر وقف يطل فيهم بدهشه : ايه ؟!
حسام : ههههههههههه دور كرسي كاسررر
كـاسر يلف يمين ويسار : موب جالس في ذا اصلا
مهند وقف : اجلس اجلس انا بدور كرسي
كاسرر لف : موب جالس في ذا القرف موب جالس
مهند وحسام : !!؟؟
كاسر طنشهم وخرج
مهند جلس مستغرب : الواد دا مو طبيعي كل شي قرف عندو كل شي مو حلوو ؟!!
حسام بتفكــر : شكلو متربي تربيه غـــيرر
مهند يايدو : اصلا من قال انو من الرياض غسلت يدي منوو
: هههههههههههـ حرام عليكـ
مهند : لا انته فاهمنـي غلطـ مو عن شــي
حسام يحركـ حواجبو : اجل عن أيــش
مهند وقف وطنشو : رايح اطلب المعسلات
: طيب طيب روح
حسام صلح جلــستو علي الكررسي وفتح جوالوو ورجع يتامل صور البنت ويحس انوو لازم يجيبها وياخد الي بالي بالكم وبعد ما يخلص عليها يسجل اسمها وتاريخ انتهائها
ابتسم بخبث وطلب رقمها حط الجوال علي ادنــو وجلس ينقر باصابيعو علي الطاولهـ
حنــين بصوت حذر : ميــن
حسام نزل رجولو الي رافعها وحط يدو علي صدروو : انا انا انتي حنان ..
حنين تكشــر : مــين معايا ايش تبغا
حسام يتحسس جيبو يدور علي جوالو ابو كشاف الي كلمهامنو المره الي فاتت .. : ابغاكـي
حنــين كشرت وقفت الخط في وشــو ..
حسام طل في الجوال وابتسم .: خير انشالله ارخي في وشي نشوف مين يجيبكـ بعدين
فتح الصور واختار صورتين من الي ارسلو هيا وسام .. وارسلها علي رقم حنين وهوا يدعي تكون شريحتها زين او موبايلي عشان توصلها الصــور
قفل الجوال وحطو ع الطاوله وهوا بمتسم
كاسر : سلامت تضحكـ مع روحكـ
حسام طل في : هههههههههههههه انت رجعت دخلت
كاسر واقف : ايه قوم ودني للماكن سيارتي بمشــي
مهند جا وفي يدو المعسلات : تمشي مين يابويا تونا ما جلســنا
كاسررر مــرهـ قلقــان والقلق الي هوا في مخلي يتاكد انو حيصير شي مو كويس اليوم .. : ابي ارجع للسيارتي
حسام سحب لي المعسل وبدا يشفط فيلو : شويا يا كاسر اجــلس انبـسط
كاسرر يتلفت : شف شلون يناظرون فينا اكيد بسبه لبسنا ذا
مهند : وي اشبو لبسنا
كاسر جلس ورفع رجلو : انتم كذا تشوهون صورتكم كاطباء
حسام يضحكـ : هههههههههههههههــ خليها تتشوهـ احنا مو اطباء احنا طلاب
كـاسر مضايق من الجلسه ومن نظرات الشباب الي عليهم ومن الروايح ومن صوت الشكشكه المزعج
زفــر بطفش وضم يدينو لبـعض
حسام ومهند متكنين كل واحد بيعسل برواااق ..
كاسر : انت مهند
: يانعم
: الحين يوم انكـ تقول لحسام دكتور ويدخن .. انت دكتور وتعسل شنو الفرق
مهند يرخي رجلو ويقرب مــن كاسر : انا ما اعسل كل يوم ..
واشر علي حسام : هوا يدخن كل يوم وفي المستشفي كمان
كاسر ما اقتنع لكن سلكـ : اها طيب
حسام يقدم : انــت اصــ...
قطع كلمــتو لما الشباب كولهم صارو يصرخو بصوت عالي وواحد رمي نفسوو في الارض وماسكـ حلقوو بقووهـ
الانظار كلها اتوجهت عليهم لان الواضح من لبسهم انهم دكاترهـ
واحد صرخ : الواد حيموت وانتو واقفين
واحد تاني من ورا : الواد مخنووق
و الولد الي في الارض ماسك حلقو وعيونو مفرصعه ووجهوو مزررق
مهند وقف بربشه ولف علي حسام وكاسر : ايش نسووي ايش نسووي
كاسر يبعد علي وراا ويطل فيهم طله غــريبــه
حسام يدف مهند علي قدام : روح شوفو روح شوفوو
مهند رجع ودف حسام : انته روح روح
كاسر دفهم الاتنين عن طريقو ومشي للولد الي طايح في نوص الساحه و وجهو قلب لازرق من جد وعينو خرجت علي برهـ
مهند وحسام مشيو ورا كاسر وجلســو علي ركبهم
العيال حولينهم كل مين يرمي كلمه
: دكاتره علي فاضي
: الرجال حيموت
: سو شي
: شوف الخولات واقفين يتفرجوو
كااسرر رفع يدوو وسحب يد الولد عن رقبتو
مهند متنح : اشبو دا
حسام نفس التناحه ويهز مهند : اكيد واقفه القمه في حلقوو
مهند قرب ورفع راس الولد وحطو علي رجلوو وحسام جا بدو يضغط علي بطنو مو عارف يضغط علي بطنو ليــش
كاسررر مو عارف ايش بيسوو لكنو ايدهم : ايه زين زين
حسام بس حط يدو علي صدر الولد .. الا الولد دفو وانفلت ضحكــ
مهند وكاسر وحسام : ؟؟؟؟!!!!
باقي الشباب كولهم ضحكــو والولد وقف وصار يضحكـ بقوهـ ويكحكح
والتلاته لا تدورو عليهم كاسر مره عصب : هي انت تحسب نفسكـ ظريف مع حركتكـ ذي
الولد يمشق : قال دكاتره قال .. هههههههههههههههههاي كونت حموت وانتو حوليني وبس يالله تخيلو محنوق من جد
مهند حس نفسو انكسف من جد دكاتره ومنطقين بيعسلوو .. وكمان طاح واحد اتلمو حولينو وتنحوو
حسام عصب زي كااسر لكنو ما اتكلم خرج محفطتو ورمي مبلغ علي الطاوله ووخرج ورا حسام وكاسر وسط تعليقات الشباب وضحكاتهم
وصلو السيارهـ وحسام مره عصب منهم : يستخفو فينا يعني عشان شافونا ببدل السكروبس
كاسر يحط الوم عليهم : قلت لكم مايصير ندخل بذا البس قلتو عادي زين افرحو الحيـن
مهند دخل السيارهـ وفجاءهـ ضحكـ : ههههههههههههه اتمقلبنا شباب
حسام : وديني ماعاد امشي بالبدله دي
كاسر : اقول ودني للسيارتي موب جاي معكم أي مكان مره ثانه عليكم اماك اوب معقوله مادري من وين تطيحون عليها
حسام : ياخي انت كمان فين تبانا نروح يعني
مهند : ههههههههههههه ليش معصبين مقلب بسيط اشبكم والله لو ماخرجنا ياشيخين
كاسر بستنكار : شنو نقعد نصلح انشالله
حسام : نستناهم الين يموتو ضحكـ علينا
مهند : ياخي خلو اخلاقكم رياضيه كان ضحكنا معاهم شويا وخلاص
حسام : انكسفت من نفسي جلسنا اتحوطنا حولينو كنو بيولد
كاسر من قهرو ضحكـ : هههههههههههههـ
حسام ومهند لفو علي : ؟؟؟!!!
كاسر يرفع كتفو : تسمعون بالمثل الي يقول هم يضحك وهم يبكي
حسام يهز راسو باسف : ياخي الولد كان مخنوق اشبنا جلسنا كدا
مهند يهديهم : ههههههههههههه خلاص اول ظهور لنا علي الساحه لازم يصير كدا
حسام : ياخي عيب ببدلنا دي واخرتها جلسنا كدا تخيل بيموت من جد كان مات وحولينو دكاتره ما استفاد منهم .. ياخي انسان عادي يقدر يحلها
مهند : هههههههههههههه رهبه الموقف يمكن
كاسر لاف وجهو علي الشباكـ ومو حاب يعلق
رفع يدو للساعهـ : المفروض يكون رائد علي وووصوول ..
مهند : خلاص شباب افردوهااا
كاسر : ....
حسام : .....
مهند : ولا خلتوني اكمل المعسل حــقي
حسام لف علي مهند : ابو هنوود انكتم خلاص
رفع علي صوت المسجل : لا اسمع حسكـ
مهند حاس انو الموقف عادي ومضحكـ بس اشبهم معصبين كدا .. لازم يتعودوو علي كدا حركات .. ولازم يمشوو الحال ..
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:44 | |
| حنيــن متمددهـ علي السرير وفي يدها روايه اجنــبيه .. وماهي منهمكـه فيها طبعا
افكارها هناكـ عند الولد دا للمره التانيه يتصـل عليها .. صوتو مره مو غريب عليها .. كد سمعتــو لكن ماتدري فيـن .. ولا تدري مــتي
كشرت لما اتزكرتــو يقلها ابغااكـي بدون شعورر رفعت صوتها : عالم واطين وبــس ..
حست بقرف فجاءهـ رمت الروايه من يدها وقفت سحبت الروب القصير تعدلــو ..
خرجت من غرفتهــا اتوجهت للصالهـ : ماما فينكـ
امها خرجت من المطبخ : ايوه يا نعم انا هنا
جلست وسحبت الريموت : فين مهند ماما
: هوا انا مكتوب علي وشي مهند كل ماشفتيني سالتي عنووو .. ؟؟
حنين كــشرت : وي ولدكـ ماتدري فينو
: ابشركـ ما ادري فينــو
حنين بتعجب : اشبكـ معصبه ماما
: مو معــصبــهـ ..
حنين رفعت كتوفها بتعجب امها عليها قلبات غريبهـ
اتلهت في التلفزيون تقلب في القنواتـ ..
انتبهت لجوال امها الا شالتو واتصلت علي مهند
مهند يرخي صوت المسجل : اوووووش
: ايوه
: هنووود
: ايوه اختي
حنين تمشق : اختي في عينكـ اسمي حنين
: ها اخلصــي ..
حنين تاكل من المكسرات قدامها : متي جاي
: خلاص شويا ليش ؟؟
: تعرف امكـ ماخلتنا ناكل ..
: ماخلتكم اسم الله عشره انفار انتوو
حنين تمط صوتها : مههههند هيا لا تتاخر
: طيب يلا سلام
قفلت الجوال ورمتو : ماما
: يانعم
: مهند شويا جاي
: طيب كويس ..
: ماما
امها بطفش : يانعم
: امممممم ايش كنتي بتسوي في المطبخ ماما
: ولا شي
: اهاا
سكتت وجلست تطل في التلفزيون علي المسلسل الي امها فاتحتو والظاهر بتابعــو
رجعت تناديها : ماما
امها طلت فيها بعــصبيه : وبعدين يا حنين مو شايفتني بتفررج
حنين وقفت ومطت بوزها : ايوا بتتفريجي لو انا مهند لو ما اتفترجتي اخ بس ليتني مهند
امها تسحب التلفون وترمي عليها : بطلي كلامكـ البايخ دا
شردت تبعد عن السماعه : هههههههههههههههه ماما ما نمزح يعني
امها من الصاله : لا ماتمزحي بالكلام دا
دخلت علي غرفتها وهيا تضحكـ .. تحب تعصب امها بالكلام دا
رجعت رمت نفسها علي السرير وسحبت الجوال .. فكرت تتصل علي ندي تهرج علي راسهااا يمكن يطير الطفش منها
فتحت الجوال واستغربت رساله وسائط .. فتحتها بســرعه واستغربت لما شافت صور ندي ومــن رقم غريب
طلبت رقم ندي وهيا تفكــر .. ايش جاب الصور .. مين رسلها .. وبعدين اصلا البس الي مصوره بي يعني اليوم في الجامعهـ .. واليوم ما اتزكر ان ندي اتصورت .. ؟
رن رن الجوال لكن نو رد ..
رمت الجوال واتاففت .. اكيد مخمودهـ . دي الادميه كــيس نوم .. تنام ولا تتعب ولا تكل ولا تمل ولا تصدع ..
رجعت فتحت الصور مره تانيه ودققت في الرقم
فتحت عينها بدهشــهـ .. وراحت للمكالمات المستلمه
رفعت يدها لفمها : ياهـ يب نفس الرقم .. يعني نفس الولد
..: يعني صور ندي عند الولد ..
كشرت وهيا متعجبه : ايش وداها كيف راحت
معقوله تكون ندي ارستلتو هيا بنفسها يمكن الولد دا يعرف ندي ومعطيها رقمي
يمكن
ويمكن
ويمكن
صار عقلها يودي ويجيب .. والفار يلعب في عبهاا ..
رجعت طلبت رقم ندي .. وبرضو مافي رد
ورجعت تفكرر بشكل غلط .. يمكن عرفت اني كشفتها ومارح ترد عليا .. اصلا هيا تكلم شباب مو بعيدهـ ترسلهم صورها .. واصلا واصلا .. وو ووو
رمــت الجوال وتكت علي السريررر ورفعت الروايه الاجنبيه
حاولت تندمج معاها وتنسي موضع الصور لين ترد عليها ندي
لانو اولا واخيرررن حتعرف ايش الي حيصير وحتعرف ايش هرجه ندي وايش علاقتها مع الولد دا .. والخلاصه انو
.. حيمشي الحال
..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:45 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
خواتم مولنــه في كل اصباع من اصابيعهاا .. ماسكه الكود رد بيد .. وايدها التانيه علي وسطهاا وتزينها اساور مولنه جميع الاولان .. الطرحه الي اطرافها ملونه راميتها علي راسها باهمال وخصل شعرها متناثره من كل مكان ..
واقفه عند باب العماره تروح وتجي وشوزها الاخضــر .. يطلع طقطقه مزعــجهـ
رن جوالهــا رفعتو بسرعــهـ .. : اجوان .. ؟؟
اجوان بصوت عالي : خلااااااص شوفــيني عندكـ
: بلا ليش تقولي انكـ وصلتي وانتي لا ليا ربع ساعه عند العماره زي الشحاته
اجوان : هههههههههههههههههــ نسو لا تصيري عصــبيهـ
: اقول بسرعه لو جوو بابا وتسنيم حيجروني من قفيا علي البيتـ
: ههههههه خلاص قلت لك عندكـ انا سلام
قفلت ورمت الجوال جوه الشنطه الخضراا الي خضارها بعيد جدن عن لون الشوز
ثواني ووقفت سيارهـ اجوان قدام العمارهـ .. نسيم بخطوات سريعه وصلتها ودخلت رمت الطرحه علي كتفها : سلام بلا في شكلك
اجوان تقرص خدها : مايجوو الاتنين مع بعض .. يابلا في شكلك يا سلام
نسيم تخلل يدينها بين شعرهاا تفرفروو مزبوط : اجل بلا في شكلك
اجوان طنشتها لانها متحمسه للبارتي : هااا مستعدهـ
نسيم تحط يدها علي صدرها : يب يب مستعدهـ
: حتفسخي العبايه ترااني
: يوو عشرميه مره تقوليلي ادري عشان كدا لبست شي محتشم
اجوان تكشر : كيف محتشم
نسيم تفتح العبايه ويبان تحتها الاسكيني الاسود مع بلوزه بيضهـ فيها شخاميط بكل الاوان توصل لنوص الفخذ : ايش رئيكـ
اجوان تكشــر : بيئه ايش دا البس البيئه
نسيم تسبل بعيونها : واالله بيئه مو بيئه اهم شي حرتاح نفسيا لما افسخ عبايتي
اجوان تتافف : والله مالكـ داعي
نسيم تكشر : أي لابسه حضرتكـ
اجوان فتحت عبايتها وبان تحتها الشرت الفوشي مع بلوزه بيضه عليها قلووبـ : شوفي
نسيم استصابت : تبي تفسخي العبايه قدام عيال كدا ورجولكـ وفخودكـ برااااا
اجوان قلبت عينها : وتقولي اختكـ معقده وانتي أي ..؟؟
نسيم تتعقد من دي الهرجه : ماني معقده مع نفسكـ بــس ..
اجوان تصلح جلستها : اسمعي نسيم تبي تفشليني انزلي من دحين
نسيم عصبت : كيف يعني افشلك ها ها ها وضحـــي .. ؟؟؟
اجوان بعدت علي وراا : بلا في شكلكـ لا تصرخي
نسيم تطل في ساعتها وترجع تطل في اجوان : وضحــي
اجوان : يعني قصدي لا تفتحي فمكـ زي الي اول مره تروحي حفله فيها شباب ..
نسيم تهز كتوفها وتتكلم بجديهـ : اول مــرهـ اروح حفله فيها شباب طيب
اجوان زفــرت : طيب طيب
نسيم لفت وصلحت جلستها : مع نفسكـ اجوان تشووفي
اجوان ترفع حواجبها : اشوف ايش .. ؟؟
: لما نوصل هنــاكـ تشوفــي
اجوان تغير الهرجه : علي الطاري اليوم اضاربت في الجامعه هههههههههههههههــ
نسيم نسيت الهرجه طوالي واتحمــست : ههههههههههــ جد جد .. ايش صار حكــيني ..
اجوان لفت علي نسيم ورفعت الطرحه علي راسها : جات بنت ملعونه بنت ملعون
نسيم : ههههههههههههههههه كدا البدايه ايوا
اجوان تضربها علي كتفها بخفه : اصبوري
: طيب كملي
: جات الحمارااا وترفع صوتها تقلي .. انتي يا**** ويا**** والي فيكي و****
نسيم حطت يدها علي فمها : وووواي .. ليش ايش سوتيلها تقلكـ كدا
اجوان وعصبت كنو الموقف تو : مادري ماعرفها اول مره اشوف خلقتها اصلا
نسيم مسكت يدها بحماس : ايوا ايوا وبعدين
: مرررررررره عصبت ومن غير شعور امد يدي واديها ع وشها .. هيا تنحت ثانيه ورجعت رفعت يدها وادتني علي وشي كمان .. وهيا تدي وانا ادي وما نفوق الا واحنا بنتشقلب في الارض .. عاد متخيله ؟؟
نسيم : ههههههههههه عجب العوجاب
: وبس صارو البنات يحاولوو يفرقو فجاءه جاتي جمانه مدري مين نادا عليها وشدتني من شوشتي .. وسحبتني ههههههه قبل لا يجو الاداريات وتخرب الشغله
: وبعدين كدا خلاص
: خلاص مين جمانه الهم لبستني عبايتي وخرجتني من الجامعه غصب اقلها ورايا محاضرات ما خلتـني هههههـ
: عاد اختكـ عالم تاني .. ههههههههههه
: مره ياشيخه بلا في شكلهاا
: هههههههههههه حماس ليتني في الجامعه معاكم
: مشي حالكـ
نسيم بتفكيرر : ايوا كلمتي الواد داكـ
اجوان بتفكيرر : يا كتررر الوادات عندي حددي
نسيم تزكرها : المكدش ابو عيون صغار
اجوان هفت ع وشها : ياه ابو عيون عزززاب داكااا ارحموووني
نسيم تصقعها : بلا كلمتي ولا
اتاففت : لاا كل ما ادق جوالو مقفل مادري ايش حكايتوو ..
: هههههههههه شكلو رقمكـ غلط
: لا لا لا كاان خاق عندي ما لاحظتي
نسيم تفكر في صاحبو : لا لا الاحظوو كيف وكان جنبو المزز داكااا ..
اجون تضربها ع كتفها بخفه : مووز مين وطولو شبرررين ..
: ههههههههههه اهم شي الاخلاق ههههههههـ
: مع نفسكـ
نسيم بجديه : علي طاري الاخلاق .. لا تخربيها في الحفله اعرفكـ متهورهـ
اجوان : انتي مع لبسكـ دا لاتحاولي تكلميني
كشررت : اقلها محتشم مو زي لبس بعض ناس
جمانه بستخفاف : طلعنا ورحنا حفله شباب ويعني علي البس نسوي اخلاق يانسوو لا تناقضي نفسكـ
نسيم اتلبكـت : يعني خرجنا مع اولاد يعني .. خلاص نفسخ الحيا
اجوان تضيق عينها : خرجنا معاهم دا مو فسخ للحيا .. دا مو قلت ادب مو خيانه لاهلنا يكفي مارحت وجات علي قصير ولا طويل ولا محتشم لا تسوقيها عندي
نسيم حست كلام صحبتها صح وانها كدا بتناقض نفسها بقوهـ فكدا لفت وشهاا للشباكـ وطلبت رقم اختها
تسنيم بحماس : خلاص علي وصول احنا جبنالكـ اكل و...
نسيم قاطعتها بسرعه: انا خرجت مع اجوان وحسهر عندها وحكلم يامن يجي ياخدني الفجررر بوسيلي بابا باي
خلصت كلمتها وقفلت الخط في وش اختها وقفلت الجوال كلووو .. عشان لا تبدا تستلمها اتصلات وتهديدات
اتكتفت وفجاءهـ حست انها مضايقه من نفسها ومن تصرفاتها ..
ايش الفرق بينها وبين اجوان ..مافي أي فرق ..
زفرت وهيا تفكر لو شافوني الشباب بلبسي دا نفس الكلام الي يجي لاجوان حيجني مارح يقولو عني محتشمه ولا هم يجزنون .. جد اني غبيه
رفعت الطرحه علي راسها ولفتها باهمال .. وهزت راسها تطير الافكار عن بالها
لانها مقررهـ تروح الحفله رغم كل شــي .. واكيد حيمشي الحال ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:45 | |
| ~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
مشتــاقه اليلهـ .. روحـــي .. دمعــت عيوني مــن حبي الي بيــا ...
....
ماشي بكل رواق وبيهز رقبتــو بخــفه مع نغمات اغنيــه الراب .. وفي يدو الجوال بيقلب فيلــوو .. وهوا مستغرب جدا .. ليش ما اتصلت البنت دي الي اسمها حنــان .. معقوله ماوصلتها صــورها .. شــي غرريب ..
وقف السيــارهـ قدام العمــارهـ .. ورفع صـــوت المسجل مرررررررهـ ..
نزل وجلس ع السيارهـ .. ولع سجارهـ وجلس يشفط فيها زي السكران ..
حط الجوال علي ادنو بعد ما طلب رقم حنــين .. وجلس يدندن مع الاغنــيهـ .. ومازال يودي راسو يمين ويسار
في جه تانيه حنين ماسكه الجوال وخايفه ترد ما تدري ليش .. لكن ضغطت علي نفسها وحطت الجوال علي ادنها وسكتت
حسام اتنحنح : احم الوو .. ؟؟
حنين . : .........
حسام يبعد الجوال عن ادنو ويطل في الشاشه يتاكد ويرجع يهرج : الوو حنـــان
حنين رفعت يدها لفمهاا تحاول تغير صوتها وبحذر وهيا مستغربه اشبو مصر انها حنان : مـــين .. ؟؟
حسام استغرب من الصوت كشرر ورمي السجارهـ في الارض : حنان .. ؟
: لا غلطان ياخويا
حسام ميز صوتها وابتسم : اقول عدلي صوتكـ .. اشبك زكمــتي ..
حنين رفعت حواجبها بستنكار خير الاخ يمون ..! شددت علي صوتها : مين معاياا
حسام يفرك صدرو : يعني كل مره اكلمكـ حتقولي من معاياا كم مره اقلكـ معتز
حنين بخوف : معتز مين ايش تباا
حسام يضحكـ ضحكه مستفزهـ :ههههههههههــ ابغاكــي ..
حنين مستغربه هل ياتري يعرفها ويعرف صحبتها ولا اصلا واحد يعرف ندي وحايها عن طريقها : انته ايش تبا
حسام يشد علي الجوال : قلت ابغاكـي خير اتكلم باكستاني انــا
حنين حست بخوف ماتدري من ايش قفلت الخط بســرعه ورفعت يدها لقلبها .. وهيا تحاول تشربك المواضيع في بعض .. مين دا .. كيف يعرف رقمها .. ليش يبغها .. من فين جايب صور ندي .. هل لو علاقه بيها .. هل هوا من طرفهــا .. ؟؟؟
رفعت الجوال بــسرعه لادنها تكلم ندي وبرضو ما بترررد ..
..
حسام يطل في الجوال ومعــصب منها الظاهر حيتعب معاهاا .. عاد البنات الي مسوين فيها تقال دول يعشق انو يدمرهم ويخربها عليهم .. بزيادهـ عن البنات الخربانين اصلا ..
زفــر بطــفش ورجع حدد علي باقي صورها وارسلها هياا .. مع مسج بسيط ... ’’ تلومــيني لما اقول ابغاكــي ‘‘
قفل الجوال وحطــو في جيبوو دخل السيارهـ طفاها وخرج باقي جولاتوو .. رمها باهمال في الشنطه الرياضيهـ .. مع الاب كوت الابيض .. وشال كم سي دي بعد عن السيارهـ .. بعد ما قفلها ..
اتوجه للعمارهـ وهوا طفــشان .. حينام اليوم كدا .. بدون مايدمر بنت ولا اتنين .. يحس باحساس كئيب
وصل لشقه دخــل المفتاح وهوا يدندن بخــفهـ .. دخل واستغرب الشقه ضلام وهدوووء .. فين وسام وفين مالكـ
ولع النوور ورمي اغراضو علي الصوفا باهمال جنب الاغراض المرميه بكل فوضه في كل مكان
واتوجه علي غرفتوو .. رمي نفسوو علي السريررر بخماجتوو
فتح الدرج وطلع كم جوال شغل واحد فيهم .. وبدا يقلب في اسامي البنات ... لازم يدبرلو بنت اليوم .. قد اليل في اولـــو ..
سرح لدقايق لما اتذكر البنت الي اليوم في المستشــفي .. كشر وهوا يتيخيل انها تبلغ عنو وعن شقتوو .. للهيئه او شي .. رفع صوتو : هيا الواطيه ماجبتها غصب عنها
اتوتر لما اتذكر الهرجهـ ..
رفع جوالو وطلب رقم مهند بســرعهـ .. يحكي عن الهرجه
مهند بحماس : حسوم فينكـ وجع ليش قافل جوالكــ داكاا
حسام يخرج جوالو الاساسي والي معطي لاصحابوو وكدا وطل في مستغرب : مدري ليش قفلتووو
مهند معصب : حتديني ارقام كل الكشافات الي عندك فاهم .. !!
: وي وي ليــش انشاللهـ
: بس عشان لما ابغاكـ ضروري ما اطــر اجيلكـ .. ؟؟
حسام يكشر : تبغاني ضروري .. انته جاي عندي
: ايوهـ
: ليش ايش في
: وسام المـ**** راح حفله وشكلو خارب الدونيا واتصل عليكـ مالكـ مارديت وي قال ايش يبغاني اروح .. عارفين لا يمكــن اروح اماكن كدا فجيت عشان اخليكـ ترحلوو
حسام وقف وفرفر شعروو : كيف يعني خارب الدونيا
: مادري ايش مسووووي يبغاكـ ترحلوو ..
: ومالكـ ايش ودا ..
: ايش يدريني عن اهلهم انا
: طيب طيب خليكــــ البس فريره ونازلكــ
: نازلي مين يابويا انا حنقلع علي بيتي نعسان ومدروخ لاخــر حد ..
حسام يمط صوتو : ابووووو هنوود احسنلكـ تكون عندي بعد شويا
مهند زفرر مايقدرررر يقول لحسام لا : طيب بلا في شكلكــ ..
: يلا حلبس بسررعه واجــيكـ .. انزلكـ قصدي
: طيب بسرعه بليززززز والله مدروخ حسووم ترا انا علي وصول
حسام يفسخ ملابس المستشفي ويرميها في الارض : طيب فهمنا ياخي ..
قفل الخــط في وجه مهند ورمي الجوال .. وشال جوالو التاني شبكو في الشاحن وهوا يمني نفسوو انو اليله تنتهي بالشكل الي هوا يحبوو
دخل علي الحمام وترك الباب مفتوح .. اخدلو دووش اسرع شـــي ..
خرج وهوا ينشف جسموو بسرررعه ..
فتح الدولاب وانصدم لما شافوو فاضــي .. لف علي السبت نوص الملابس وسخــه
ربط المنشفه علي خصروو وراح علي غرفه وسام .. حاول يفتح الباب انقهر لما اكتشف انو مقفول
اتوجه بسرررعه لغرفه مالكـ .. اتنهد برتياح لما الباب انفتح معا بسررعهـ .. دخل وفتح الانوار واتوجه طوالي للدولابـ .. فتحوو وابتسم براحه لما شاف الملابس مرصوصه فوق بعضها بترتيب وعنايه .. كش علي نفسوو .. مايسمع بالترتيب ابد
بدا ينغبر بين الملابس وعلي مايلقا شي يناسبو قلب الدولاب خبــيص ..
شال الملابس الي قرر ياخدها يقيسها وراح علي غرفتوو بعد ما جاب العيد في غرفه مالكـ .. الملابس صارت في كل مكان ..
اتوجه لغرفتوو وجلس يقيس في كزا شي .. لين ناسبوو .. الاسكيــني الجنزز .. وجا مقاسوو تمام ..
لبس مع قمــيص .. اسود .. وعدل الياقه لبس جكيت رمادي قصــيررر
اتوجه للمرايه عدل شعروو الكدش ولبس طووق اسوود كدا وصار شكلوو موووزز ..
خرج من الشقه بعد ما شال جوالوو الاساســي نزل ووقف عند باب العمارهـ يستني مهند
بكل .. حماس .. وشووق .. يحس انو حيفلهااا .. لان وسام مايروح أي حفلات .. ؟؟
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
مــاشي بهدووء مــرهـ بالسياارهـ .. ويتمني انو مايوصل للشاليه .. حاسس انو حيشوف شي .. حيصير شي .. واحاسيسوو عمرها ما تخــيب ..
رن جوالوو وانفجع منــو لانو مــره كان سرحــان
رفع الجوال ابتسم براحه لما شاف صورهـ رائد
: رودي قولي انكـ بجدهـ الحــين
رائد بتحطيم : امممم اشلونكـ كسوور
كاسر ما اطمن لنبره صوتوو وحب يختصر : رودي وينكـ .. ؟؟
رائد فجر القنبلهـ : انا بالرياض باقــي
كاسر وكــل تحطــيم الدنــيا اتجمع فيلــو .. قلب عيونووو بعصبيه حوليــنو ..: طــيب .. ليش ما جيت للجدهـ
رائد اتنهد بقلق : الوالد قبل ما امشــي طاح علينا واطرينا نوديه للمــستشفي وماقدرت اتركهم واجي للعندكــ .. بس تطمن .. من يصير احسن بكون عندكــ .. ؟؟
كاسر مره اكتئب من اول جالس علي امل انو يشوف رائد اليوم .. لكن ماحب يبين : زيــن ..
رائد وعارف انو اكيد دحين متحطم وزعلان : كسووور فديتكـ .. بكون عندكـ باقرب فرصهـ
كاسر كشــر لما قرب للشاليه وانتبه لانواروووو شغــالهـ .. : زين
رائد قلقان مــرهـ : كسور انت رحت للبيتك ولا باقي
كاسر اتوتــر .. لما شاف سيارهـ الموزينـ الطويــلهـ وحولينها كزااا واحد بالتياب البيضا الي تلق
والي خايف انو يشوفو اتاكد منــو .. ابو في جدهـ .. لا ابو في الشاليه بالتحديد .. ويستني يشووفوو .. اتنفس بتوترر مــرهـ ..
رائد قلق اكتر من سكوت كاسر : وينكـ احاكيكـ كاسرر
كاسر رمش رمشتين ورجع يركز مع رائد : معكـ رودي .
: وينكـ رحت للشاليهـ
: لا تونــي بروحلهـ
: وين كنت من اول
: كنت مع زملاي بالمستشفي رحت وياهم وتوني برد للشاليه
: زين مو قلت لكـ لا تروح للهناكـ تخيل الولد جاكـ وش بتسووي ساعتها
كاسر يضحكـ بتوتر : ههههههههههه بدون ما اتخيل كاني وصلت وسيارهـ الوالد اشوفها من هنا
رائد خاف : كسور اتركـ المكان ورح قبل يشوفكـ ابوكــ
كاسر وقف السيارهـ ونزل : لا مووبــ رايح لاي مكان بشوفه شنو يبي منــي .. واخلص منه .. لمتي بظل شارد منــه ابي اعرف
رائد لعن حظو مليون مــره .. كان المفروض يكون مع كاسر في موقف زي كدا : زين كسور اتركـ عنكـ العناد ..وابعد عن الشاليه
كاسر قفل باب السيارهـ بعصــبيه : رودي بخلص من الوالد وبعدها بكلمكـ زين
رائد بترجي : كسور لا تكلمه لا يشوفكـ اتركـ عنكـ العنــاد ..
كاسر بختصار : روودي اكلمكـ شوي سلام ..
قفل الجوال ورمي جوة السيــارهـ بتوتــرر .. فرك يدينو في بعــض .. وهوا يحاووول يتوقع اسووء شي من ابوو بعد الي سواا ..
مشي بخطوات هادئه جدااا .. اتوجه للمدخــل .. الرجال من يوم شافوو صلحو وقفتهم وواحد منهم اتقدم : اهلا طال عمركـ
كاسرر يقلب عيونوو عليهم بدون مايررد .. وبدا يحــس دقات قلبــو تطربــق .. بقوهـ .. واتمني شي واحد بس يكون رائد جنــبو .. يحس انو رودي يمدوو بكل شي .. طاقه .. قوهـ .. ثقه .. راحه .. واي شـي
فتح البابـ القزازي .. ودخــل علي الصالونـ الشبه كـــبير .. مشي بخطوات هادئه يحاول يلتمس أي حركه تدلوو علي مكان ابوو ..
دخــل علي غرفتــو واستغرب لما لقها زي ما هيــا .. انتبه لباب الي يطلع علي البحــرر مفتوح .. خرج بسـرعه وطل برضوو ما شاف ابــو
سمع خطوات هادئه مــن خــلفوو وبعدها اتخللت ريحه العودهـ خشمــو
كــشر وجلس يهدي نفــسوو .. لا تخاف وش بيسويلكـ يعني .. !!
لف بهدووء وطاحت عينو في عين ابوووو السودهـ والي فوقها الحواجب الكثفه الي مرسومه رسم وعاقدها اقوي شي بين ملامح ملاينه عززز ووقار
كــاسر جالو خوف من منظر ابو لكن مو بين أي شي .. اتكتف وصلح وقفتو : الوالد
ابو جلــس علي الكرسي النلي بهدوء : زين متذكر اني ابوكـ الي مخلــفكـ .. وجايبك علي ذي الدنيا عشان تكسر كلمتي بالاخيــر ..
كاسر كل شي ولا المحاضارت المطوله ما يطيقهـا .. اتنهد ولف وجهو يتامل البحرر
سعوود لف علي الرجال الي واقف عندو ورفع اصباعوو ..
الرجال بسررعه حطلو السجارهـ وولعهــا ..
شفطـ منها نــفس طويل .. : كاسر
لف علي ابو غصب : نعم طال عمركـ
سعود ينفث الدخان برواق : بنسي الي سويته معي ومع اخــوي .. وبنسي سواد وجهكـ .. وبنسي الموقف الوسخ الي حطتنــي فيــهـ ..
كاسر اتكتف وتكا علي الباب : زين مقابل شنــو
: تعال الحــين واعتذر مني وبعدها تمش قدامي تعتذر من عمكـ وبنتهـ .. وانا بنسي الي سويــته
كاسر رفع حواجبو بستنكار ولف وشو عن ابو : موب معتذر لحد .. انا ماغلطتـ طال عمركـ
سعود وقف ومشي بخطوات هادئه لين صار قدام كاسرر : بعطيكـ فرصه ثانيه ياكاسر . بقولكـ .. بنسي الي سويته .. بس امش اعتذر من عمكـ
كاسر يبعد عن ابوو : ايه اعتذر لعمي وبعدين شنو .. خلاص !!
رمي السجارهـ في الارض ودعسها بعصبيه : لا موب خلاص تصلح غلطتكـ مع عمكـ وبنتهـ
كــاسر يبعد : موب معتذر لحد .. واكررلكـ طال عمركـ انا ماغلطت علي حد عشان اعتذرر ..
سعود عــصب ورفع يدو بتهديد : كاسر انا لما الحين اتكلم وياكـ بادب وبعتبار انكـ واحد كبير وفاهم .. ماتشوف وش صار بيني وبين عمانكـ بسبه افعالكـ .. ماتشوف شنو خسرنا .. ماتشوف شنو صاير بالشركاتــ .. ماتشووف
رفع صوتو : كل ذا الي بيصير بسبتك انت واخوانكـ لاتحطونها فيني ..
مد يدوو ومسك كاسرر من البلوزه وخنقها علي : لا ترفع صوتكـ عندي .. والي اقوله لكـ بتسويه غــصب..
كاسر فرصع عينو بصدمه : بطقني يعني يبي . يعني بطقني يعني .. ؟؟
سعود انتبه علي نفــسوو وترك كاسرر وطقطق اصابيعو بعصـبيهـ : بتسوي الي اقوله لكـ غصب عنكـ
كاسر : يبى ماتقدر تغصبني علي شي وانا ذا طولـي
سعود طل في كاسر وبعدين التفت يطل في المكان حوليــنوو .. ررجع رفع اصباعو بتهديد
: زين مااقدر اغصبكـ علي شي .. لكن اقدر اعتبركـ موب ولدي لين تجي وتعتذر لي ولعمكـ .. ومن الحين راح ابتدي ذا الشي .. السايرهـ تتركها هنا .. تشيل كل شي يخصكـ وتروح تدورلكـ مكان تظف نفسكـ فيهـ .. فلوس انسي يجيكـ شي من عندي .. وحسابتكـ كلها اعتبرها خاليه مــن الحــين .. روح دبر اموركـ مثل ما تقدر .. وشي اخير .. امكـ وخواتكـ .. ماتعرفهم ولا اشوف وجهكـ ابد الا ذا قررت تجي تعتذر وتحب راسي وراس عمكـ .. ذاكـ الوقت يمكـن ارجع اعتبركـ ولدي ..
كاسر تنح وصار يطل في ابو وهوا مو مستوعب انوو ابو ممكن يسوي فيلو شي زي كدا .. يعني ابد ما اتوقع شي كدا .. اتوقع انو يتهزززء يتشوت .. يتبهدل .. يزعل منو ومايكلموو ابد الدهر .. اما يرمي كدا وسط المدينه دي الي مايعرف فيها شي ولا احد ..
سعود ابتسم في قلبو وحس انو حيجب راس كاسر بدي الطريقه .. ولاحظ نظرات الصدمه في عينــوو
كــاسر بدون مقدمات بعد عن ابــو وسحب الشنطه الي مازلت في الارض رمي فيها كل شي يخصوو باهمال وقلبوو من جواا يغلــي .. يعني برضو اولا واخيرن صار هوا الغلطان
ابو اندهش لما شافو بيشيل اغراضوو .. اتوقع انو يعتذر بســرعه قبل يخسر أي شي .. لكن حس انو غلطان .. واكتشف انو مايعرف ولدو كويس الين دحــين
كاسرر في عالم اخررر بيشيل اغراضو بسرعه وبيتسال بينو وبين نفسـو فين اروح فين اولي .. بدون سيارهـ بدون رودي بودن ... ولا شي .. ايش اسووي .. لكن مع نفسكـ ياسعودد .. مارح اعتذرلكـ انت ولا اخوكــ
قفل الشنطهـ بعصــبيهـ وسحب الشنطه التانيه .. رمي فيها جولاتوو والاب تووب وكوبو المفضل وكم غرض خـــفيف شالها علي ضهروو وشال الشنطه التانيه وخرج بدون ولا كلمه
سعود تنح من الصدمه .. رايح يعني كدا بكل بساطه مافرقت معا يعني لدرجه دي
خرج بسرعه ورا ورفع صوتوو : ياكاسر اعرف شي واحد انت الي جبت لنفسكـ ذاا .. وومصيركـ ترجع لي تزحــف انا ابوكـ يا كاسر ابوكــ
كاسر ودموو يغلي .. خرج من الشاليـهـ ومو شايف طريقو من العصبيــه
واحد من الرجال انتبهلو شايل شنطتو في يدو .. قرب منو بســرعه : عنكـ طال عمركــ
كاسر رفع عينو ورمالو طله تخــوف : ابعد زين لا اكوفنكـ الحين
الرجال بعد بســرعه : علي امركـ
خرج من الحووش المتوسط واتوجه لسيارتــو .. شال جوالوو ورزعو في جيبوو بعد ما شاف كميه المكلمات الكتــيرهـ من رودي ..
شال الاب كوتـ .. والعطور الي مرميه وعلبه السي ديهات .. بعد وطل فيها طله اخيــرهـ يتاكد انو شال كل شي يهموو
قفل باب السيارهـ بعــصبيــهـ .. ومشي علي الشارع المضلم الفاضي .. مشي بخطوات سريعه يحاول يبعد قدر الامكــان .. مع انو مو عارف علي فيــن حيروح .. او ايش حيسووي .. الي يعرفوو انو مارح ينصاع لابو وعمانو من اليوم ورايح واعلي ما في خيلهم يركبوو ..
ماشي ويتلفت يمين وشمال .. مافي احد ماشي برجلوو .. اصلا مافي احد يمشي برجلو هنا .. اصلا متي راح يوصل للشارع الرئيسي .. طيب لو وصل لشارع الرئيسي فين حيروح .. زفر بطفش وبدا ينزعج من صوت عجلات الشنطه الي بيسحبها ورا .. والي يشوفوو حيستغرب علي فين في دا اليل .. بدا المنظــر ..
رن جوالوو واتاكد انو رائد رد بســرعه : روودي
رائد وباين علي صوت القلق : كسور شنو صار قولي .. شنو سويت شنو قالكـ عمي سعود ..
كاسر اتنفس بطــفش : رودي انا اعلن افلاســي .. واعلن اني من الحين واحد مشرد موب عارف وين بروح
رائد : كاسر شنو صار تكلم
كاسر يلف ويطل علي الشاليه الي مازل يشوفو بووضح : ابد ماصر شي الوالد اطردني من الشاليه وخذا سيارتــو .. وبيفضي حساباتي كلهــا .. ؟؟ وهذاني ماشي موب عارف وين اروح
رائد عصب : كسور قلت لكـ لا تكلمه قلت لكـ لا تخليه يشوفكـ انت تحب تعاند كذا ..
كاسر يحس عيونو حتدمع : الرودي متي بتجيني للجدهـ
رائد بحنــيهـ : كسور فديتكـ ..
كاسرر يطل حولينوو : وهذاني ضايع .. ضايع ..
رائد بيلعن حظو مليون مــرهـ .. ليش ابو يمرض دحين .. ليش يحتاجو اهلو دحين في الوقت الي كاسر محتاجــلو .. ليش يصير معا كدا
: كسور اسمعني روح للزملائكـ الي كنت معاهم اليوم .. روح اقعد معاهم لين اجي وبدبرلكـ كل شي
سيب الشنطه وجــلس عليها .. : تصدق رودي .. كنت بروح علي اقرب صراف اسحبلي كم الف قبل تفضي حساباتي بس الظاهر موب ملحق عليهم الطريق طويل
رائد : كسور لا تمشي بيجي عليكـ الصبح وانت باقي تمــشي .. اشر لحد واطلع معه يوصلكـ لاقرب مكان كسور
كاسر يطل في الطريق الفاضي : ههههههه ياحليلكـ يارودي .. منو قالكـ انو في سيارت في ذاا .. مافي الا انا والي يقنعني اني عايش بالدنيا اصوات الكلاب ..
رائد : كسوور انا بقفل الحــين .. والحين بدور حجز وبجيكـ
كاسر يتمني انو يجي في نفس الوقت مايبغا يترك ابو مريض واهلو : لا ابوكـ مريض يارودي هلك يحتاجونكـ
: الوالد بخيــر انشاللهـ .. كسور لا تكلم كثير بالجوال عشان ما تفضي بطاريته كسوور .. روح للزملائكـ في الدوام زين .. ولا تمش دور أي حد واطلع معاا زين كسور زين
كاسررر ماعرف يعلق صار يهز راسوو بهدوء .. : زين
: برجع اكلمكـ شوي
: زين سلام
قفل الجوال وحطــو في جيبوو وصار يمشي وهوا يتلوح يمين ويسار .. انتبه لصوت سيارهـ مــن ورا
لف علي امل حد يوقفلوو .. لكن اتحطم لما انتبه انها سيارتــوو .. عدت من قداموو وراحت وخلفها سيارهـ ابوو ..
وقفت جنــبو وبدا القزازز ينزل ..
كاسر لف وكمل مشي .. اتحركت السياره تمشي بهدووء
سعود طلع راسو من الطاقهـ .. ورمي السجارهـ في الارض : زين ياكاسر خلكـ علي عنادكـ وبنشوف بعدهــا ..
كاسر متجاهل ابو وماشي بنفس الهدووء ونظراتو للطريق قدامــو
سعود : كاسر بعطيكـ فرصه للمره الاخــيرهـ اطلع واتركـ عنكـ العناد
كاسر وقف وطل في ابوو : الله وياكـ يبي ..
سعود عــصب وقفل القزاز واتحركت السيارهـ مبتعدهـ وكاسرر بيطل فيها وهوا يحس بانوو الله يستر من الجاي .. دام بدايتها ماشي في دا الطريق لحالو ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:45 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الجــو هادي مــرهـ .. الانوار كلها مطــفــيه .. بس نور شاشه التيفي الكبير الي مثبت علي الجدار وحولنيو السماعات الطويــلهـ .. مديتو منظرر رهــيب ..
مندمجــين اشد الاندماج .. مع الفلم الرومنــسي .. كل واحد في عالم تاني وبيتخيل تخيلات غريبه وعجيبه .. بناء علي المواقف الي في المسلسل
اياد عينو علي التفي و بيلعب في شعــر اختو الي حاطه راسها علي رجلوو وبترمش رمشات سريعه .. تحاول ماتفوت ولا لقطه من الفلم
لكــن ..!! بالو هناكــ
عند اسراء .. الي جالسه علي كنبتها الصفــراا .. ولاما رجولها وفي يدها الكوب الاصفر .. الي جوتو عصير انناس .. ومندمجه مع الفلم هيا التانيهـ
اياد نفســو يشوت اختو بعيد في الكنبــه ويحطـ اسراء مكانها ويلعب في شعرها كمــان
اتنهد باسف وهوا يلاحظ تصرفتها . مــن اول تحاول تصرفوو .. تبغا يطلع ينام وبعدين هيا تجي ..
من اول يقلها ننام .. تتعلل بالف علته .. شويا تبغا تاكل .. شويا مشتهيه شي حــلو .. شويا .. مش عارف أي .. اخر شي قررت تتفرج فلم .. لكن فين يسيبها لصق فيها هوا واختــو كمــان
ابتسم براحــهـ .. لما انتهــي الفلم مع نغمات المسيقه الحزينــهـ ..
هزز رجــلووو : دونياا .. دودااا صاحيهـ
لفت نفسها ورفعت عينها علي : يب الفلم مــرهـ سامج ..
اسراء والي كانت مندمجه وعاجبها الفلم .. لفت وطلت فيها بستنكار ورجعت لفت عنها
اياد مافاتتو الطله : دودا اشوفكـ منهمكه من اول وساكته اجل لو عاجبكـ الفلم
اسراء بصوت راخي : انا داررري
دونيا لفت وشهاا وتكلم اسراء : ايش قلتــي ..؟؟
اسراء وقفــت ومغطت الفستآآن الي تحسو اتكرمــش .. : ولا شي اياد انا طالعه انام
اياد يبتسم : اكيــد ..!
طلت في وكشرررت .. ردلها نفس التكــشيرهـ ودونيا تقلب نظراتها بينهم ايش احساسهم دحــين .؟؟
شالت الخداديه الصفرا واتوجهت خارجه من الصالونـ .. : اياد لا تتاخــر ..
دونيا مسكت يد اياد : نامي لا تستني حيسهر معاياا
لفت ووجهت نظراتها لاياد : : لا تتاخر عشان انام .. وانتي بكلم زوجــي مابوجهلكـ هرج .. ؟؟
اياد مره عجبتو كلمه زوجــي .. وقف وهوا مبتسم : لا تنامي ياروحي استنيني
طلعتو ونزلتو بعينها .. علي الكلمه الي قالها ولفت تكمل طريقها ..
دونيــا ترفع صوتها : قلت لكـ نامي اياد حيسهر معايااا
اياد يمسك يد اختوو : دونياا صوتكـ نايمين الخــلق
اسراء اتجاهلتهم الاتنين وطلعت
دونيا جرت اياد بقوه وجلستو : اياااد مرتكـ لين دحين ع اخلاقها الزفت
اياد يتنهد وفي قلبوو .. الين بكــرهـ : لا طبعاا ايش سوتلكـ .. ؟؟ ايش في دحين .. لا تبدائي دونيا
حطت يدها علي وسطها ورفعت خوشمها : لا لا لا دافع عنها
اياد جلس ورفع رجلينوو : ادافع ايش ايش سوووت ..
تمد بوزها : اقلها ابغاك تسهر معاياا تقولك تجي تنام
يرفع يدو علي راسوو : حسوي الي يريحني .. لا حسمع كلامك ولا كلامهاا .. وبجد روقينا وتعالي حكيني
حطت راسها علي رجلو مره تانيا وهيا ناويه ماتخلي يطلع الا لما يادن الفجــر .. : احكيك عن ايش قول
: مفتقدكـ دودااا
كشرت : والله مادري مين الي اتززززوج واتلهي عن اهلوو واخواتوو
: هههههههه مو منكـ من الي يصرح بمشاعروو ليكــي
رفعت يدها ومسدت علي خدوو : احسها مررره اخدتكـ مننا
بلاكـي مو داريه انها مو معتبرتني زوج ابد .. بس كلمه ومجرد اوراق : لا لا تتهمي مرتــي
تسبل بعيونها : لا جد مره اخدتكــ .. حتي عيال خالي ماصرت تسال عنهم ولا تروح وتجي معاهم اخر مره لما سافروو ليش مارحت معاهم .. ليش ؟؟ .. اتزوجت اوكـ .. نوصهم متزوجين وبيسافروو ويورحو ويجووو انته ليش صاير كدا
اكتفي انو يتنهد وسرح بافكاروووو عند اسراء .. معقوله مسويتلي شي مخليتني اسيرر لها ولخدمتها ..
رجع بزاكرتوو لورا كم شهررر .. لما قررو الشباب يسافروو لفرنسا يغيروو جوو .. يتذكر انو اسراء اصرت علي يرووح وعبتلو اغراضوو بنفسهاا وحجزتلو تزكره تبغا يفكها ويغير جوو .. لكن ماقدر يرووح لمجرد انو اتخيل انها حتكون في جدهـ لحالهاا لمده اسبوعين ..وجلس يفكر .. طيب مين ياكلها مين يشربها .. مين ينتبه عليها
رمش رمشتين سريعهـ .. ورجع للواقع : هااا
دونيا تقلب عيونها : مصرع سرحت فيهااا
ضربها بخفه : مين قلكـ سرحت فيهاا
: اجل فين لو انكـ صادق قلي
اتنهد بطفش : ابد سرحت بتخيل قد ايش فوت السفره علي نفــسي
: خليكـ تستاهل ..
وقف فجاءهـ : يلا لازم انام اسراء وراها دوام ..
: انت اشلكـ في دوامها
رفع حواجبو بستنكار : مررررتــي
: انت عاجبتكـ كلمه مرتي كول شويا رازها عارفين انها مرتكـ .. احنا الي انضربنا علي عيننا وزوجناكـ هيااا
دفلها وشهاا بعد ما فرفر شعرها : اسكتي ولا تهرجي عن اسرااء احسنلكـ
: روح روح ياولد مرتوووو رووح
اياد طنــش كلمتها الي متعودهـ تقلو هيا مع انها عارفه قد ايش تنرفزوو : اقول قومي انخمدي .. من الصباح صاحيه ماتعتبتي شوفي كولهم اتعشو وونامو الا انتي
تقرص لسانهاا وتنفض اطراف اصابيعها : تف تف قول ماشالله لا تحسدني واتمدد اربعه وعشرين ساعه
رخا نفسوو وباس خدها : تصبحي ع خير خيتوو
: وانته من اهلو حنطق اتفرج فلم .. خساره الساعتين الي راحت علي الفلم السامج الي شغلتو مرتكـ
: ماحد قالكـ اتفرجــي يالطيف عليكـ دودااا ..
: روح روح نام
طل فيها من فوق لتحت وطلع وتركهاا والتكشــيره مخليا منظرو توحــفهـ .. اختو اشبها بس ترمي كلام .. لو شايفه الي اسراء بتسووي فيلو ايش حتقول اذا هيا ماشفت شي بتتفلسف .. الله يستر بس
اتوجه لغرفتوو ورسم احلي ابتسامه علي وشوو .. دق الباب بهدوء وفتحو بدون مايسمع رد
: سروو نمتـــي
: اســراء ..
خرجت من الحمام عليها روب اصفـــر قصيررر وكت ولوونو صارخ ..
: اشفي لا ترفع صوتكـ
اتنهد براحه .. : حسبتكـ نومــتي
: نومت ولا مانومت ايش يفــرق .. يعنــي
اتقدم لعندهااا وبحركه سريعه باس خدها : يفررق ســروو
دفتو عنها بعفاشه : اياد رووق
جلست علي السرير ورفعت رجلهاا وصارت تمسد عليها : اوف
جلس عند رجلها بســرعه : توجعكــ
مدتلو هيا : يب كبسلي هيا بسررعه
مسك رجلها وبدا يمشي يدو عليها بهدووء ويضغطـ
سندت ضهرها وحست براحه : اقوي اياد
: طيب ولا يهمكــ
جلس يكبسلها هيا وهوا مستمتع انو مقرب منها وبيلمسها
اسراء : خلاص يكفــي كداا شكرن بعد اترك رجلي
وقف وطقطق اصابيعــو : طيب
قامت عن السرير : اياد غير المفرش بدي انام
: امس مغيرووو
ضيقت عينها : متاكد
سحبها من يدها وجلسها علي السرريرر : يب يب متاكد ..
رفعلها رجلها وغطها بالحاف : نامي انتــي بس
لفت علي جنبها : طيب
راح اياد للحمام .. وراحت اسراء بافكارهــا .. لين متي حيستمر اياد معها بدا الشكل متي حيحس .. متي حينتبه انو مافي امل منها .. ومتي هيا حتحس علي دمها .. ياتري هل حتتغير مشاعري تجاهـ اياد في يوم من الايام .. ؟؟
خرج من الحمام وفسخ ملابســو ولبس ملابس النوم وعيون اسراء تراقبوو وهوا متجه علي السريرر
بدون مقدمات : اياد علي هناكـ
اياد يمسكـ ضهروو : سروووو ماحقرب منكـ
اسراء تاشر علي الصوفا : هناكـ اياد
زفــر بطــفش وبعد عنها رمي نفسوو علي الصوفووو بعد ما شال المخده والحاف الملون
انسدح علي جنــبو وصار يطل في اسرااء
: خير ليش بطالع ماتعرفني ..؟؟
: لا مبسوط اني معاكــي في نفس الغرفهـ ..
لفت واعطتو ضهرها .. : طيب انبسط
: سروو
: يانعم ..
: تصبحي علي خــير
اكتفت بانها تطفي الابجورا وتغمض عينها تحاول تنام .. مع انها متاكده انها مارح تقدر تنام طلما اياد معها في نفس الغرفهـ لكن لازم تنام .. ولازم تصحي ولازم تتاقلم علي الوضع لين يروحو اهلوو
ووو .. حيمشي الحال ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:46 | |
|
~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
مهند وقــف السيــارهـ قدام الشــاليــهـ الكــبيرر والي انواررو معبيه المكــان غيــر الكشــافات الكبيرهـ الي مرصوصه علي السووور بترتيب وتنســيق .. وانوارها عاكسه علي السيارت الاشكال والاوان الي مصفووفه برهـ بطريقه عشوائــيهـ .. والوانها طالعه زي الحلاوهـ . احمر . اخضر . اصفر . ازرق . ابيض . اسوود ..
وسط السيــارهـ مهند رخا علي صوت المسجل .. وزفرر : حسوم بلا قلق يكفي جايبكـ لهنا انزل حــل عنـــي مو رايقــ لكــ
حسام يعصبيه : مهند امــشي معاياا بــسرعه ..
مهند يفركـ وشوو : والله تعبان حسووم وبعدين معاكـ
حسام يمسكـ يد مهند ويرفعها لفموو ويعضووو بقــوهـ
مهند يشهق ويسحب يدوو : بلا في اهل اهلكـ يا مـ ****
حسام يبعد علي وراا : ههههههههههههههههـ كيف راح التعب ولا باقــي
مهند يفركـ يدوو مكان العضه وهوا مكــشر : حسام انقلع خليني اروح انخمد ..
: ياخي تعال انزل جرب ماعمركـ تجي حفلات كدا والله راح تحبها وتصير تتلصق فيا أي مكان اروحلو بدكـ تجي
يرفع حواجبوو : مابغا اتلصق فيكـ .. روح شوف ايشبو وسام .. الحق علي ايش مسوووي .
: ايشبو يعني اكيد شارب وفاصل .. ومنتهي وجالس يخبص كلام وافعال
: طيب الحــقو ..
حسام نزل من السيارهـ وهوا يهدد : مهند لا تمشي دقــيقهـ
مهند يطل في حسام وهوا يدور حولين السياره ويجي للباب عندو : خير ايش في
حسام فتح الباب وشد مهند من البلوزهـ الصفرا الي لابسها مع شرت جنــززز .. .. : قلت تجي معايا يعني تجي
مهند اتنهد بستسلام : حسام مفتـــري انته
حسام دخل طفا السيارهـ وسحب المفتاخ ورمي في الجوو مرتين وحطو في جيبوو
رفع يدو علي كتف مهند : يب مفتري ايش الجديد ..؟
مهند يطالع في رجلوو : ياخي عيب مدخلني حفله كداا
حسام يطل في البوت الاحمررر الي مهند لابسوو بدون شراب : عادي ايش في
مهند يسحب الفنيله : مو منظر حسووم
حسام صقعو علي راسوو : قلت تدخل خلاص بطل نق ..
مهند زفرر وهوا يفرفر شعروو : ياشيخ انعل الساعه الي صرت فيها صاحبي
حسام : هههههههههههههه عيني في عينكـ
: مع نفسكـ .. اتصل شوف مالكـ فيـــن .. ؟
جلس يتحسس جيوبوو .. : تركت جوالي في السيارهـ اتصل انـــتهـ
مهند دخل يدو في جيـــبوو يطلع جوالوو وفي نفــس الوقت الرجال الي لابس بدلهـ ملونــه جميع الاوان
فتحلهم البــابــ .. الخشــبي الكــبيررر وفي ثوانــي اصوات الموسيقي الصاخبه اتخللت ادونهم ..
وحسام انرسمت اكبر ابتسامه علي شفايفوو لما طاحت عيونــو علي البنــات والشباب الي مشعترين في كل حته وزاويــهـ ..
مهند تنح وانرسمت ملامح بلهه علي وشووو ..
حسام صقعوو علي راسوو : الله يفشلكـ ياشيخ اقفل فمكـ
مهند فاق من تناحتو : ههههههههههـ ينعل العدوو ايش هوا داا ..
حسام يسحبو من يدوو : كلم كلم مالكـ ولا تهرج كتيررر
مهند مطنش حسام وعيونوو طايرهـ علي البناتـ والشبابـ الي اشكالهم فظيعه .. الي منتهي والي مبتدي .. علي قد ما يحكي حسام ما اتوقع الوضع يكون كدا .. عالم فاصلين ولاهم هنا ..
البنات كدا عاادي .. !!!! ماعندهم مشاكل .. ماعندهم اهل ماعندهم اب اخ يخافوو منــو .. ايش هوا دا
ايش الصياعه دي ايش الفلته دي
فاق لما حسام هززو بقوهـ : بلا في شكلكـ مهند ايش هوا دا اول مره تشوف بنات
مهند يهز راسوو بعصبيه : ايوه اول مرررهـ اشوفهم بدا الشكل .. استغفر الله ربي حيسخطنا هنا ايش شكلو دا انا ماشي
حسام مسكو من قفا البلوزهـ : اقلكـ وقف كلملي مالكـ خليني اشوف وسام فيــن وبعدين شقلب
مهند يقرب ادنوو ويرفع صوتوو : اييـــــش
حسام مو سامع مهند ولا مهند سامعوو بسبه الموسيقي الي صوتها اعلي شي
حسام قرب فمو لادن مهند ورفع صــوتــو : اقلكـ كلم مالكـ وبعدين انقلع ..
مهند بعصبيه : فين اسمعو اروح اكلموو براا واجيكــ
حسام سحبــو وفتح باب الغررفهـ الي كانو قريبين منها ودفو علي جوو : كلمو هنــا
مهند استصاب من المنظرر الي شافوووو .. اتلبكـ مررهـ وصار يرجع علي وراا بشويش وياشر علي الباب الي مازال مفتوح
: اسف معليش كونت بدور باب الخــررروج ..
الولد الي متسدح وفاصخ الدونيــا وجنبــو موزهـ وفي ايدوو السجارهـ اشرلو بلا مبالهـ .. قفل وراكـ البابــ
مهند خرج بســرعهـ وهوا معصب من حسام : هي بلا في شكلكــ
حسام يطل في بتعجب اشبو معصب : .. ؟؟ ايش في ابو هند
مهند مسكـ يد حسام وحط الجوال في يدوو ومن بين اسنانوو :انا ماشي وياريت تمشي انتــه كمان .. ؟؟
حسام حاول يمسكــو لكــنو خــرج علي بررا بســرعهــ
حسام وقف متنح يطالع في الجوال شويا ويطالع في الموزز شويــا ..
مهند خرج علي براا وهوا يتنفس بصعوبه .. يحس انو لو جلس جوا اكتر من كدا حينخنق .. ايش العالم دول .. ايش العيشه دي الي عايشينها .. مايسمعوو بشي اسمو حرام مايجووز ..
انقهر في قلبــو مرهـ علي حسام .. والي عايش حياتو كدا ومايدري متــي حيعقل .. !!
عصبيتوو وصلت حدها لما وصل لسيارتو و انتبه لسياره الكبيرهـ الي مقفله عليها من ورااا .. دحين كيف حيخرج .. كيف حيعرف صاحب السيارهـ الي متنيل علي عينــوو .. رفع رجلوو وصار يشووت الكفر بقوهـ .. بلا في شكلكـ من حسام .. الله ينكبكـ وينكب اهلكـ يا شيخ ..
تكا علي السيارهـ وهوا يهز راسو باسف .. حتي المفتاح مع حسام والجوال
رفع نفسوو وجلس علي كبوت السيارهـ .. شكلي حقضيها هنا لين حسام ينزل الحبه الي في راسوو ويقرر يخــرج
تكـ .. تكــ
تكـ .. تكــ
تكـ .. تكـ
يمر الوقــت بطيئ .. ومهند عينوو علي جوال حسام الي بيرن جوةـ السيارهـ .. ليكون مالكـ .. ولا وسام .. يمكن ماوصلهم الين دحين .. قرب راسوو للقزازز يحاول يميزز الاسم .. لكن ماوضحت الصورهـ ابد ..
نزل عن السيارهـ وقرر ينزل يشووف حسام .. رغم طولوو وعرضوو دايم يقلق علي
رجع للشاليــهـ وقبــل مايدخل انتبه للباب الخشبي الكبيرر ينفتح بقــوهـ وتطلع البنت الي شكلها مو غريب علي ابد .. تحاول تلبس عبايتهاا وملامح وشها مكشررهـ .. ويكسوها الخوف .. خرج وراها واحد وصوتو يلعل .. وباين علي يحاول يمنعها انها تمــشي
مهند رجع علي ورا يحاول يتواراا عن الانظاررر وعيونو مازلت تراقبهم
اندهش لما شاف الولد يقرب من البنت ويسحبها من عبايتها وهيا ساكه علي اسنانهاا ومكشررهـ .. وبتحاول تبعد عنو بدون ماحد ينتبه لهاا
قلبو وجعو عليها متخيلها لو كانت اختــو او شي زي كدا مارح يرضي يشوفها بدي الحاله ومايسووي شي .. رغم انو متيقن انها جات بمحض ارادتها
في نفس الوقت مرعوب الولد طوول بعررض يعني ممكن بصقعه وحدي ينومو في المستشفي
ضرب جبهتو بقوهـ : لي انا نحيف وقصيرر استغفر الله بس
شجع نفسوو وومشي خطوتين لجهتهم وصار يطل فيهم طله عجيبهـ
البنت سكتت وصارت تطل في .. اما الولد قرب من مهند ونفخ صدروو : ايش في ايش تبا .. ؟؟
مهند يمشي بشويش لجه البنت : مابغا شي ايش في
نسيم ما عرفتـ مــين هوااا بس حست انو ممكن يساعدها مشيت بسرررعه ووقفت وراا واتكلم بعصبيهـ : خلي يتركــني
مهند لف وطل فيها بدهشه : اناا
الولد قرب لحسام وهوا يطقطق اصابيعو : ابعد اشوف ابعد عن طريقي لا ارتكب فيكـ جريمه
مهند انرعب وصار يترقص في قلبــو : لا ماني ماشي اتركـ البنت في حالهااا
الولد قرب منــو مره ورفع يدوو ونزل بيها علي وجه مهند باقوي شي
مهند بدون مقدمات اتلوح وطاح علي الارض ..
نسيم حطت يدها علي فمها بخووف .. وشهــقت ..
مهند يغمض عينو ويمسكـ طرف خشمو الي بدا ينزف بدون مقدمــاتــ .. وهوا يلعن حسام في قلــبوو ..
الولد قرب وناوي يكمل علي مهند .. ونسيم اغتمت الفرصه وحطت رجل علي برااا
انفتح الباب الخشبي وخرج حسام ومالكـ ساندين وسام الي شارب ومنتهي وموسخ ومبهدل نفــسو
حسام من انتبه لمهند علي الارض ترك وسام وجري لعندو : خير ايش في
مهند يحاول يوقف والولد واقف عند راسوووو .. يستنا يقوم عشان يرجع يدي تاني ويطيحوو
حسام رفع عينو علي الولد وركب الامور علي طول في بعض .. اكيد مد يدو علي مهند ..؟؟
وقف بسررعه وصاررر يدي علي وجهوو والولد يعطي وحسام يعطي واتشقلبوو في الارض وكل مين يعطي باقووي ما عندوو
مالكـ يحاول يهديهم من بعيد لانو مايبغا يتركـ وسام حيطيح في الارض لو سيبوو لانو مو بوعيو خير شررر
جو مجموعه شباب داخلــين .. وانتبهوو للمضاربه وفكوهم عن بعضهم
مهند جري لحسام : خير انته بس تضرب سلامات
مهند يدفوو : وانته حمار الولد يضربكـ وجالس
: جالس في عينكـ اطول واعرض مني ايش اضرب في
حسام قرب من مهند ومسكـ طرف خشموو : ليش ضربكـ ايش في
مهند اتزكر البنت ولف يمين ويسار يطالع .. : كان بيستقوي علي البنت
: ياسلام وانته الي بدافع .. ؟؟
مهند يدف يد حسام عن وجهو : اتركــني بعد خليني اشوف فين راحت البنت دي
مالكـ من وراا : احد يعبرني مني قادر اجر البغل دا لحالي
حسام راح لعند مالكـ ومسكـ وسام معا وعينو تراقب مهند : مشينا الله ينكبكم ليتني ماجيت
مالكـ يطل في لبس حسام : احنا طالبينكـ نجدهـ مو طالبينكــ .. تجي تكشخ يا فالح
حسام يقلب عينو بطـفش : مع نفسكم
وصلو لسيارهـ وسدحو وسام في المقعدهـ وراا .. : يلا شقلبوو ..
مالكـ دخل السيارهـ وشغلها : اشوفكـ في البيت
حسام هز راسو وراح لجه سيارتهم وهوا يدور مهند بعينــو
....
مهند واقف عند السيارهـ جنب البنــت .. : طيب تعالي نوصــلكـ ..!!
نسيم مره مكسوفه من مهند : لا مو مشكله دحــين تجي صحبتــي
: شوفي صحبتكـ مالها نــيه تطلع دحين انا متاكد .. فتعالي اوصلكـ لا يجوكي الهمج تانــي
نسيم وقلبها يطربق .. الواد مره لزيزز .. دحين اتاكدت انو نفسوو الي داكـ اليوم .. بس لو يصير قووي .. كدا من صقعه طار ابعد شي
مهند يطل في نفسوو : في شي
نسيم رمشت بسرعه وانكسفت انها سرحت في قداموو : لا لا مافــي شي ..
: طيب امشي اوصلكــ
رجعت علي ورا : اخاف اطلع لحالي معاكم
رفع حواجبو بستنكار : جالسه في حفله كلها شباب واطين لحالكـ وخايفه تطلعي معايااا .. طيب خليكــي .. ولا تخافي هنا عن اذنكــ
حست انو عــصب مشيت بسرعه : دقيقهـ ..
لف عليها ومن طرف خشمو : قدر اساعدكـ في شي تاني قبل ما اروح
طلت حولينها بخووف المكان فاضي بس سيارت وشباب وبنات داخلين وخارجين
: خلاص وصلــني
: طيب وراياا ..
مشيت ورا بهدووء لين وصلو لسيارهـ
حسام بطــفش : فين روحت مهند
مهند ياشرلوو باصباعوو انو اسكت : هنا فيني يعني
حسام طل في البنت الي ماشيا ورا مهند بتعجب ورجع طل في مهند
مهند ياشرلوو بعينو اشارات مو فاهمهاا .. ولا بالاصح فهمها غلطـ
: اممم البنت ماعندها سياره وحنوصلها
حسام يفركـ صدروو : اكيد نوصلها اكــيد .. ؟؟
نسيم خافت وطلت في مهند الي رفع عينو لحسام بتهديد : اتفضلي اطلــعي
فتحت الباب بهدوء وركبت
ومنهد سحب حسام بعيد عن السيارهـ : هي اهجد حنوصلها وبس
حسام يكشر : انا قلت شي تاني .. ؟؟
رجعو لسيارهـ وكل مين ركب مكانوو وسك حلقــو
حسام رفع جوالو واستغرب من المكالمه الوحيدهـ الي من كاسر .. مره استغرب ايش يبا منوو
رجع دق علي بســرعه
كاسر علي الخط التاني : سلام حسام
حسام : اهلا وعليكم السلام
كاسر بصوت راخي : عسي مو بنايم وازعجتكــ ..
حسام يطل في مهند : لا ابد صاحي بغــيت شي
كاسر مترردد : ايه ..
: طيب هات ايش عندكـ
: اممم بغيتكم تمروني بجي معكم انتم ويــن
حسام ومازال متعجب : احنا راجعين للبــيت دحــين
: امممم زين خلاص خلاص سلام
حسام يلحقوو : هي هي دقيقه عادي تعال البيت نسهرر
مهند بتهديد : حسام مارح اسهر ابغا انقلع بيتي
حسام يرفع اصباعو حركه وسخه : انت ماحد عزمكــ .. ايوهـ كاسر
: شنــو
: انته فين نمــركـ دحــين .. ولا تجينا ولا كيــف .
كاسر مره مترردد لكــن مابيدو حيــلهـ .. : لا انت مرني ما معي سيارتــي .. ؟؟
: اوكــ فينكـ
: زين انا في الــ ....
: جد قريبين منكـ احنا فين بالزبطـ انته ؟
يتلفت حولينووو : عند الــ ..... ماشي علي رجــلي ..
: طيب طيب احنا مره قربين دحين نجيكــ ..
: زين سلام ..
قفل حسام وهوا مستغرب : دحين اول زن علينا وانو طفش مننا ودحين يبغا يجي معناا . ؟؟؟
مهند معصب .. وياشر بيدو علي البنت : ليش تقلو يجي ها ها ..؟؟
حسام يلف ويطل في نسيم الي جالسه وحاضنه شنطتها وخوف الدونيا كلو في عيونها ..
: ايش في ما نمروو يعني وبعدين انا حاسس صوتو كيدا فيلوو شي
: شي ايش يعني
: مدري ترا قريب من هنا ورح للـ......
: طيب خلاص
دقــايق وكانووو في الطــريق المضلم الهادي الا من اصوات الكلابـ .. وانوار الشاليهات
حسام انتبه لواحد ماشــي برجلــو وبيجر خلفو شنطتوو .. تنح : شوف فين رايح دا
مهند : غريبه ايش دااا
حسام : وقفلو يمكن يحتاج مساعدهـ ..؟؟
ماخلص كلمتو الا وكانو واقين جنبو ومهند يدق بوررري
حسام فتح القزازز وطل بندهاش في الي قرب منهم : ماشالله جيتوووو .. ماسرعكم
حسام يطل بتناحه في كاسر وفي شنطتوو : كنا هنا قريب في بارتــي
كاسر يطل في البنت الي وراا وهوا مستصعب يطلع معاهم وكدا .. : اها بارتــي
مهند : اشبكـ كاسر ليش شنطتكـ معاكـ
كاسر يدور عيونوو في مكانها : سالفه طويله بقلكم عليها بعدين اطلع ولا شلوون
نسيم مسكت شنطتها بخوف
مهند فتح باب حسام : انزل اطلع ورا مع كاسر خلي البنت تجي قدام
كاسر مكشر : منو ذي
نسيم حست شكلها غلط اقوي شيي .. وندمت انها طلعت معاهم اقلها لو جلست هناك استنت اجوان احسن .. هيا دحين ركب ولد .. وماتدري بعد شويا يمكن يركب ولد تاني
مهند حاس انها خايفه وعارف هيا بتفكر في ايش كدا نزل وفتح الباب : انزلي
نزلت بدون ولا كــلمهـ
مهند يكلم كاسر ومهند : اطلعو يلا خلصونــي
كاسر وحسام : ؟؟؟؟!!!!
لفت نسيم وركبت قدام زي ما قالها مهند ..
ركب اخر شي وفتح الشبابيكـ كلها : يلا .. مشينا
كاسررر يطالع حولينو : وين بتروحوون
حسام : مو قلت لكـ البيت
: زين زين اقدر اجي معكـ اجلس لين ادبر اموري
حسام بصدر رحب : اكيد ولو اكيد
وجه كلامو لمهند : ممكن توقفني اقرب صراف
مهند : لا مو ممكن اوصل البنت اول شي وبعدين نتفاهم
نسيم لا تدورو عليها مكسوفه خايفه مرتبكه وحاسه نفسها غلط هنا .. جالسه في سيارهـ فيها تلاته شباب ماتعرف ولا واحد فيهم .. وجالسين بتكلموو عادي ولا كنو في بنت معاهم .. شي لا يحتمل
رن جوالها وخلها تنفجع بزايدهـ مسكت صدرها : بسم الله
مهند لف وطل فيها .. زي الي يطمنهاا
طلت في اسم اختها علي الشاشهـ ومره ماحبت ترد عليها .. اعطتها بزي وكتبتلها مسج .. انا في الطريق شويا وحكــون في البــيت
قفلت الجوال بعصبيه ومسكتوو في يدها وصارت تطقطق علي باضافيرها من قوه التوتــر
مهند مره انزعج لف عليها : وقــفي .. ؟؟
طلت في بخووف ورجعت لفت وشها علي الشباكــ .. الي الهوا بيدخل منو بقوهـ وبيطيرلها خصلات شعرها الي طالعه بره الطرحه الي لافتها باهمال
سكتت وراحتـ .. جوو مع افكارهاا .. انشالله توصل بيتها علي خــيررر .. واكيد حتتهززء من ابوها ومن تسنيم .. لكن في الاخــير تستاهل الي هيا في والي حيجيهاا .. ولو اتهزئت ولو اتعاقبت .. في الاخــير حيمشي الحال ..
ومهند .. كل شويا يسررق نظرات منها وهوا متاكد انو شايفها قبل كدا .. لكن متي .. وفين وكيف .. ؟؟ يبقي السؤال ..
وفوق كل دا يحسها حتموت من الخوف .. سال نفسوو ياتري هل في شي يخوف فياا .. بعد لين لصق في البابـ ورجلو عورتو لكــن .. ايش يسوي مايبغا البنت تخاف .. فكدا حيمشي الحال
حســام بيفكــر في شي واحد .. يتمنــي البنت دي تصــير في ســريروو باي شكل مــن الاشكال ..
لكن الظاهر انو اليوم حينام وحداني .. ويمــشي الحال ..
كــاسرر بيفكــر في شي غـــير مرررهـ .. متي حيجي رائد عشان يقدر يرتب نفــسو .. ايش حيعمل .. اذا مشي حالو اليوم عند حسام .. بكره وبعدوو ايش حيعمل اتنهد بالم وهوا يردد في قلبو
انشاللهـ .. حيمشي الحال
.. ..
وانــا اقوول .. ماشي الحال كلمه في عزز الوجع والام .. والطفش .. والنكد .. والعجــز .. تنـــقال ..
لكــن .. هل حيمشــي معاهم الحــال .. ؟؟
ولا حتصير اكشنات في البارتـ الجاي .. ؟؟
نهايه البارت .. الســــابع
اطبـــــــاء في الحــب ..
قطــعه شكلاتــه ..
.. .. ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:47 | |
| bart >> 8 اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~~~ لما أتذكر كيف الماضي كان يرسم لي ذكرياتي يتملكني إحساس غريب يعطي الأمل في حياتي يأخذني لأيام زمان داخل عتمة النسيان يوصف مشاعر واحساس مايو صفها أي لسان كل إنسان .. مهما كان ماضيه مليان جراح لأكن تبقى في ساعات وأوقات ترسم أفراح للي راح والي مضى يتحن نفس القلوب وتذوب في دروب الماضي وتصول وتجوب وتجوب أيام .. تتبدل تتغير بشروق وغروب ترضى فيها بالمكتوب أفراح ودموع وكروب اسأل ربي .. يعلام الغيوب انك تغفر لي زلاتي تتجاوز الذنوب أنا إنسان في هاذي الدنية وحيد فيها مغلوب وأنا صابر .. لأكن مو كل البشر أيوب مالي إلى الماضي والذكرى فيها أعود حتى صارت ذكرياتي بوابة الهروب ~~~~
مُحزن ! أن تجري إلى النوم مُبكرا كُل ليلة لكيْ : تهرب من واقع معين .. والمحزن اكثر : ان تحلم بهذا الواقع اثناء نومكــ
كاسررر فززززز وفتح عينــو بخووف حط يدو علي صدروووو واتنفس بصعوبــهـ : بسم الله الرحمن الرحيم طــل يمــين ويــسارر .. ورجعت بطنو قلـــبتـ .. رفع يدو علي فمووو واخد نــفس عمــيق .. واتنهد بالم وزهق وطفش وعجززز .. لما رجع للواقع المريرررر .. ولي للاسف كان بيحلم بيـــلوو خلل اصابيعو بين خصلات شعروو الاسود .. ورجع نزلها علي وشوو وفركو بقــوهـ وهوا معصب من ابوو مليون مرهـ ومن رائد عشره ملاين مــرهـ .. ضم رجلينو لصدروو وحوطها بيدينو وجلس كنو خايف احد يسرقو مــن بعضوو .. انفتح باب الغــرفه ودخــل حسام بيدندن بكــل حماس .. : وقال اليـــل .. وقاااال اليل . وقال اليل .. انا رايح وراااجع .. ويلومــني لـــي .. ويلومنـــي لي .. يا اا كاسر قاطعو بعــصبيه : اسكت زين وش ذا الصــوتـ حسام لف علي كاسر وطل في بندهاش لما شافو علي جلستوو وجنبو شنطتـــوو : انته الين دحــين جالس كدا .. كآآسررر اخلاقوو مقفله : لا واقف حسام رفع حواجبو ومــشق .. ولف علي سريروو وفي يدوو الكوب الاسود .. جواتوو هولستون والتلج اكتر شي .. كــآآسر ما اهتم لحسام .. رفع يدو علي بطنو واتوتر لما حس انو جيعان وكمان حشــران .. !! كيف حيدخل الحمام .. اذا الشقه بكبرها قرفان منهاا .. مــرهـ مايجــي .. وقف وشد لبس المستشفي الي الين دحين جالس بيلو : حسام وين التولتـ .. حسام متربع علي السريرر ومسعبل علي فلم .. كــاسر راح لعندو وهززو من كتـفو : حسام وين حمامكم .. حسام لابس الهدفون وداخل جــو .. كاسر استغرب من نظراتوو للشاشهـ .. فرخا راسو يطالع حسام يدف راس كاسرر : خير ايش في .. كاسر اتقرف من الي شافوو وماحب يعلق سحب الهدفون من ادن حسام : وين الحمام .. منذو مبطي وانا اسالكـ حسام ياشرلو علي بابـ الحمــام : اهو قدامكـ ماتشوف انت كاسرر : زين جاوب بدون ما تفلسف لا اقصلكـ لسانكـ الحين حسام يمد لسانو بتريــقهـ .: قصوو خد قصــو .. كاسر اتجاهلوو .. وراح علي الحمــام .. فتح الباب بهدووء .. ودخل طل في الحمام بعدم رضا .. واستغرب كيف عايشين في شقه كدا .. كيف كدا اثاثهم كدا كيف كدا حماماتهم .. كيف عايشين .. لا في مغطس ولا حمام بخار .. ولا قسمين ايش الحمام ذاا .. شلون كذا خرج راسو من الحمام ويكلم حسام : ذا حمامكـ بروحكـ ولا شلون حسام السمعات في ادنو مو سامع كــاسرر طــنشوو ولف شال كم شي من شنطتو ورجع للحمام .. اخدلو اقصر شور في العالم .. لانو الحمام مايساعد علي الاسترخـاء ابد .. خرج ولابــس المنــشفه النيليــهـ .. وشعرو يقطر موياا حسام انتبهلو : نعيمااا .. كاسر : ينعم عليكـ اطلع برا خلني ابدل حسام بلا مبالهـ : مني طال فيكـ وقدامي فلم اباحي غير غير وانته ساكت كاسرر وقف وصار يطل في حسام .. : اقلكـ اطلع ببدل وبعدها ارحع ادخـل .. حسام يهز راسو بعناد : ماني طالع مكان البس ماني طال فيكـ بلا مـ*** كاسر اترردد اخر شي شال ملابــسو ودخل الحمام غير بسرعه وخــرج .. يحس الحمام يخــوف مــرهـ .. طل في بدله السكرووبس كيف وسخه ومبهدله من الصباح جالس فيها بايش حيروح المستشفي اليوم حسام : مطول تتامل ملابسكـ كاسر يفركـ جبهتو : بفكـرر بشنو اداوم حسام بجديهـ : الحمام الي براا في غساله روح غسل لبسكـ كاسررر : اغسله شلوون حسام يحسبو يتريق : زي ما الناس يغسلوو كاسر بجديهـ : شلون الناس يغسلون زين !! حسام رفع عينو وطل في كاسر ومن نظراتو اتاكد انو ما بيتريق : شوف افتح الغساله اشبكها اول شي حط ملابسكـ وعبي مويا حط تايت وشغل الغساله وبس .. وبعد نوص ساعه خرجوو كاسر حس المووضع مـرهـ صعب .. خرج شنطه جلديه نيليه حط ملابسو جوتها ودخلها في شنطتو :موب لازم بوديه للمغسله بكــرهـ حسام يزكرو : مو قلت ما معاكـ فلوووس مــرهـ : معي مبلغ بسيط : يوديلكـ لبسكـ للمغسله ؟؟ كاسرر قلبو وجعوو لانو رجع اتزكر ابو ايش سوا فيــلو .. : ايه لا زين بيجي رودي بكرهـ وبينحل كل شي حسام : مين رودي ..؟؟ : صاحبي .. حسام رجع اتلهي في جهاززو وكاسر راح لجوالو الي في الشاحن شالو واتوجه للكنبه نفضهاا لين قطعلها قلبها وجلس عليها اخيرا وبعد تردد دام لدقايق .. اتكتف وضم رجلينو لبــعض .. يحس البيت مليان جراثيم .. وكداا .. وغرفه حسام بالتحديد ..؟؟ يحسها اوسخ شي .. طبعا ما ينلام من المنظرررررر الي شايفوو .. ملابس .. قوارير .. بكتات دخان .. مرميه في كل مكان .. اتنهد وهوا يدعي انو رائد يجي في اقرب فرصه ويشيلو من الي هوا فيــلوو .. ومانسي يدعي علي ابوو انو يموت ويفتكو منو ويورثو وخلاص .. لوي شفايفوو ورجع يقلب نظراتو في المكان وشويا يطل في جوالوو يستني رائد يتصل علي .. رفع يدو لسساعه باقي علي الدوام كمان تلاته ساعات وشوياا .. طل في شنطتو الي فيها اللابتوب واغراضو الاكتورنــيه .. قرر يشغل الجهاز يتلهي فيــلو شوويا علي ما رائد يخلص من ابوو ويفتكــروو وبالفعل ما مرت ثواني الا وهوا مشغل الجهازز وعلي طول طرت علي بالو زهاد من شاف صفحه المسن قداموو .. اضايق حبتين لما اتزكر قد ايش حزت كلمتو في خاطرهااا سجل دخول بســرعهـ .. وشافها متصــلهـ .. وكاتبه البرسونال (( الله ياخد روحو يارب بجد كئببني .. )) وجنب العبارهـ فيــس يبكــي .. قبل مايدخل عليها بمحادثه انتهلها راسلتلو اشارهـ تنبيهـ Zo0z0o هاي وحيـــد Alw7ed هلا فيس طفشان : كيف حالكـ وحيد الكاسر يتنهد ويطل حولينو : زين وانتي اشلونكـ ؟؟ : مررره مو بخـــيررر عارف انو بسبتو : ليش خير شنو فيه .. وش ذا الي كاتبته منو ذا الي ربي ياخذ روحهـ ..؟؟ زهاد مع انها حكت الكل عنو مع ذالكـ ماتعبت : تخيل وحيد دكتور خااايس يدعي عليا انا كشر علي كلمه خاايس ورفع حواجبو انا الحين صرت خايس : دكتور شنو سوا لكـ : تخيل وحيد سبني تخيل دعي عليا يقلي الله ياخد روحكــ يضحكـ هههههههههه : ليش شنو سويتين لهـ : والله بس صدمت في بالغلطـ وانا خارجه من المصعد كاسر اتزكر حسام وانها كانت بتكلمو وتبتسملوو قبل تصقع فيلوو : زين وري اصدمتي فيهـ ماتشوفين .. ؟؟ : لا كونت لافه وجهــي بكلم الدكتور التاني وصدمت في غلط كاسر يمشق وفرحانه بروحها انها تكلم الدكتور الثاني : اها شنو كنتي تقولين لدكتور الثاني زهاد عصبت : انا اكلمكـ عن الدكتور زفت الطين وانت تسال عن التاني كاسر عصب : لا تسبينه زهاد بلمــت : اقلك سبني ودعا عليا وانت تقل لا تسبي !!!! كاسرررر معصب منها ومن نفسوو انو عارف هيا مين ومع ذالكـ جالس بيكلمهااا : بــربــ زهاد : هي انته وحيد !! سجل خرووج وقفل الابـ توب بعــصبــيهـ حسام يطل فــي : سلامات كاسررر يحرك فمو ومايطلع صوتو من كتر معصب من كل شي حولينو .. ابو .. رائد .. زهاد . التدريب .. الشقه الي هوا فيها حاليا .. وحسام الي بيبربر علي راسوو حسام استغرب منوو : هي ايش في .؟؟ كاسر لف وجهو وسكـت
♫♪♫♪
اتحركــت في الســــــــرير بهدووء وهيا تحـــس بعدم راحــهـ مو متعودهـ علي سريرر اياد الماائي .. سريرهاا عادي ومرريح وكمان صغير علي قدهاا اتقلبت علي ضهرهاا ومدت يدها شغلت الابجورهـ .. تحس بحرارهـ .. اياد دايم ينام والمكــيف واطــي .. قشعت الحاف عنها ونزلــت رجولها الا حست بي نايم تحت جنب السريررررر انفجعت لاول وله لكــن بعدين استوعبت الوضع . اتنهدت بطفش منــو .. تاركـ الاريكـه الكبيره وجاي متسدح تحت جنبها .. يحمد ربو ما اتجررء يطلع السرير ولا كان صار كلام تاني لفت ونزلت من الجه التــانيـهـ .. فتحت باب الغــرفـه بهدوء .. وخــرجت .. نزلت علي المطبخ تشرب مويا زي عادتهاا جلست علي الطاوله وفي يدها الكــوب وهيا تفكــر في اهل اياد لين متي حيجلسوو .. ولين متي حتضل مع اياد تحت سقف واحد .. ولين متي حيضل اياد علي حــالوو زفرت بطــفش .. وحطت يدها علي خدهــا .. انتبهت لســاعه .. اوف مابقي شي علي الدوام .. ماتحس لها خلق تداووم ..طـفش ونكد وتعب وكل مين يتامر عليكـ ابتسمت لما جا حسام علي بالهــا .. واتزكرت نظرات عينو بالتحديد .. فيها شي غريب يشد الواحد ويطمــنو .. تعرف دا النوع من العيون ماورها شخــص يطمــن ابد انفجعت وحطت يدها علي قلبهــا لما شافت ضلوو : بسم الله اياد تراكـ تفجعــني اياد داس علي السرميكـ بخطوات هادئهـ : ســوري لفت وشها عنــو ..: اها جلس علي الطاوله قدامها وهوا مبتسم : نمتي كويس سروو تطل في بنص عين : مايمديني انام كويس طلما انا معاكـ في نفـس الغرفهـ يطيح راسو علي الطاولهـ : ابو التحطيم ياشيخ ماقدرت تمنع ضحكتها علي حركتو : هههههههههههههه روق وقف وولع انوار المطبخ بحمــاس ولبس المريله الصفــراا وربط البندانه الفوشــيهـ : ايش تبي فطور سروو .. ؟؟ اسراء تتمغط وترفع رجلها علي الطاولــهـ .. : مادري سوي أي شي اكلوو فتح التلاجه : اممم طيب خاطركـ في ايش ؟؟ : مادري اوف ياربي قلنا أي شي اياد يرميلها بوسهـ : خلاص لا تعصب السرووو اسراء تتنرفز لما يكلمها كدا كنها بيبي : هييييييييييي رووق اياد يتلفت حولينو ويكشـر : هي اسراء في اهلي هنا انتبهــي ما كمل كلمتو الا حسوو بخرفشه حد جااااي اياد نقزز بسرررعه وفسخ المريله ولبسها لاسراء مع البندانه ودفها لجه التلاجه المفتوحــهـ وجلس مكانها ورفع رجولوو علي الطاولهـ اسراء : !!!!!!!!!!!!! اياد ياشرلها بعيونو بترجــي : مارسي دوركـ كحرمه بيت رفعت حوجبها وفتحت فمها بدها تهــرج الا دخــلت ام اياد .. راسها كبيرررر من الفاليف الكتيره بالمكر الملون وعلي جسمها روب اسود اطرافوو الوان والمصيبه لابسه كعب علي دا الصباح : السلام عليكم صباح الخيرررر اسراء من بين اسنانها : صباح النوررر اياد وقف وراح لامو باس خدها : صباح النور مــاما نمتي كويس ابتسمتلو ورفعت يدها مسدت علي خدو : اكيد انا في بيت ولدي الصغيرررر اكيد ارتاح اسراء تتفرج عليهم ومتنحه من المريله الي معلقه علي رقبتها اياد لف عليها وبامر : اسراء سوي لماما كووفي بدون سكــرر ومايكون بارد ولا حاار اسراء كشرت في اياد وفرصعت عينها بتهديد اياد يترجها بنظراتــو قفلت التلاجه بعصبيه : حاضر ام اياد ما فاتتها نبره صوت اسراء المعصبه رفعت عينها عليها وطلت فيها مــن فوق لتحــت سلامــات نازلهـ بلبس النوم دا القصيررر مــــرهـ . اسراء صارت تردلها الطــلهـ واياد يدعي ربو ما ينشبو في بعض علي الصباح ماحد راح يفكهم دخل ابو اياد وانقذ الموقف : السلام عليكم كيف اصبحتو اياد رمي لاسراء طله ترجي اخيره ولف علي ابوو باس راسو : اصبحنا بخـيرر يابويا اتفضل ابو جلس علي الطاوله وسند كوعــو : فين الشاهي الحساووي حــقي اياد لف علي اسررراء واتحاشا يطل فيها : سوي لابويا الشــاهــي يا اسراء اسراء ترفع حواجبها بعصبيه وتلف عنو تتلهي في شغلها .. تكره اهلو كرهـ العمــي .. وتكرهـ الساعه الي يجو فيها لعندهم خلصت من الكوفي وحطتو قدام ام اياد بدون ولا كلمه والتفتت تسوي الشــاهــي .. دخل واحد من اخوان اياد الصغار مــرهـ وجار بطانيتو الزرقا خــلفــو : ماما ماما اياد جري وضموو ورفعو عن الارض : حبيبييييييييييي صحيت يحكحك عينو بقفا يدو : ايوا بيتكم بارد حطو علي الطاوله ووقف جنب اسراء : سروو اسراء رفعت عينها علي ورمتلو طله خلتو يرجع خطوتين علي وراا اخوو يجروو من بلوزتو : ابغا الكورن فلكـس اياد بعد عن اسراء وقرر يسوي لاخو الكورن فلكـس .. اسراء مدت كوب الشاهي لابو زوجها وفسخت المريله بعصــبيه علقتها علي العلاقه الصفررا الي جنبها علقات زيها بالوان مخــتلفه مرصوصه بطريقه محليا الديكووور الاحمر والاصفــررر للمطبخ الي نظامووو امريكــي ومفتوح علي الصالون الي برااا خرجت واتوجهت للدرج وبخطوات سريعه طلعتها واتوجهت لباب غرفتها لكن لما مسكت الاكره وحاولت تفتحها اتزكرت انها حالياا عايشه في غرفه اياد راحت للغرفه وهيا معصبه منــو طبعا لانها معصبه من اهلو وحتطلع حرتها كولهاا فيلــو دخلت الغرفه وقفــلت الباب اتوجهت للحمام حاست فيلو لدقايق وخرجــت لبست بســرعهـ وزبطت حواجبها فقط .. شالت شنطتهاا وهيا ناويه تخرج بدون ما تكلم اياد ابد وناويه لما ترجع من الدوام ماترجع علي البــيت حــتي .. خلي ينحرق هوا واهــلو فتحت باب الغرفه وجات خارجه قابلت في وشها اياد وملامحوو حزيــنه : سرو رايحه : يعني لابــسهـ وبدي انام دفها دخلها الغرفه وسكـ البابـ : لي طلعتي كدا اهلي يحسبوكــي زعلانه منهم ولا مني رفعت خوشمها : ودا الي صايررررر رفعت اصباعها بتهديد : اياد انته في بيتي انــا .. مابغا تقلقني انت واهلكـ .. من بدايتها اسويلهم كوفي وشاهي وبطيخ .. اشوف اياديهم سليمه ولا هما ابوكـ وامكـ انته اخدمهم مو انــا اياد يقرب منها ويرفع يدو لفمهاا : لا يسمعوكـي دقيقه نتفاهم : ماني متفاهمــه علي شـــي .. : اهلكـ انته تخدمهم . يكفي تاركتكـ وتاركتهم يمرحو في بيتــي اياد بعصبيه : زلتيني في بيتكـ بعصبيه : ايوا ابيتي .. !! اياد زفر واتجاهل كلمتها : اسراء كلها كم اسبوع ويروحو مو حلوه يشوفوني انا الي اطبخ وانا الي ارتب البيت وانا الي اسوي كل شي : انا مارح اقلق نفسي عشانكـ وعشان اهلكـ فاهم وخر عن طريقي اشوف اياد بعد بستسلام : سرو حتجي علي الغدا فتحت الباب وبعصبيه : لا اطفحو انتــووو لفت متوجه لدرج الا شافت في وشها دونيــا اتلعثمــت وتنحت .. رغم كل شي يعني ماتبغا شي من الي بينها وبين اياد يطلع لاحد .. خصوصا اختو دي بالتحديد اياد لما شافها واقفه عند الباب خمن انو قدامها احد .. خرج بسرعه ولما شاف اختوو اصطنع ابتسامه حلوهـ : صباح الخير دونيا ايش صحاكي مو من عادتكـ دونيا شاده الروب علي جسمها وتطل فيهم طله غريبه كنها تحاول تطلع من ملامحهم ايش الي صايرر اياد يهز راسو : هي اكلمكـ اختي اسراء طنشتها ولفت علي اياد باست خدو بوسه سريعهـ بعد مالينت ملامحها : يلا اياد اشوفكـ بعد الدوام اياد وشو ع طول حمررررررررر وخق عند البوسه ونسي كلامها الي من اول بتقولوو ورفع يدو بكل دهشه : اكيد يا سروو انتبهي علي نفسكـ لفت علي وابتسمت احلي ابتسامه : اكيد انته كمان لفت ورجعت كشرت بعد ما سدحت نضارتها الشمسه وخرجت من الفله وهيا تدعي اهلو يموتو عشان لا يفكرو يجولو مــرهـ تانيهـ .. نرجع عند اياد الي مازال بيلوح وبالو مع البوسه دونيا قربت منو صقعت كتفو : اشبها مرتكـ كانت بتصرخ اياد يطل فيها : مين اسرء لا يتهيئلكـ ماكانت بتصرخ ولا شــي دونيا اتجاهلت المووضع ورجعت علي الغرفه تكمل نــوم .. واياد جالس يفكر ايش الحل مع اسراء اذا اول يوم كدااا ما مسكت نفسها بكره وبعدو ايش حيصير راح تفضحو عند اهلوووو .. ♫♪♫♪
نزلت مـــن غرفتها وهيا طايرهـ الطرحه علي كتفها وعبيتهااا ترفر وراهااا .. اتوجهــت علي غرفه الاكل .. رمت شنطتها الكبيرررهـ علي الصوفا باهمال وجــلستـ امها بتعجب : خير ايش في متصرفدهـ تاشر علي ساعتها بخــوف : اتاخرت وجيعانه في نفــس الوقــتـ .. امها ترشف من الشاهي : لو اتاخرتي يعني تطير الدونيا انطقي كلي مزبوط وهيــب يطل فيها ويتنهد : عنوشــه خدي نفسكـ .. وكلي ولو اتاخرتي شويتين مارح يضرر لفت عينها علي وابتسمت : ياشيخ فيفاا انــتهـ . اسمعي يا امي اسمعي شوفي جملت خالو وجملتكـ امها تشمق وترفع الجريدهـ تطل فيهــا وهــيب وقف وراح لعند كرسي اعناب سحب كوب وصبلها حلــيب بالنسكـافي .. وقرب الاطباق كلها لعندها : كلي بسررعهـ اعناب رفعت نفسها شويا وباست خدوو : حيااااتووو وهيب لا يحرممممني منكـ لف يدينو حولين رقبتها وباس خدها هوا التاني : ولا يحرمني من بنت اختي الموزهـ امها رفعت عينها عليهم : ايواا حتفطروو ولا حتتغزلو في بعض اعناب رفعت يدها ببراءهـ ومسكت يد وهيب الي محوطها علي رقبتها : ماما غيرانه عشان ما عندكـ خال يدلعكـ وهــيب حس قلبو يطربق بقــوهـ ونظرات اختو لوو خوفتو .. تركـ اعناب وبعد عنها : خلاص لاتطلي فيا كدا .. رجعت تطل فيي الجريدهـ بانهماكـ اعناب خلصت اكل ووقف لفت لامها باست خدهــا ولوحت بيدها لوهــيب : يلا سي يووو في وقت لاحق وهيب يطل فيها : انتبهي علي نفسكــ خرجت علي براا بسرعـهـ .. : اكيد مع السلامه اتوجهت للسيارهـ دخــلت وسكت الباب بهدوء .. : شغل شيماء الشايب ميرفي يهز راسو بهدووء .. مرت ثوانــي .. واعناب اندمجت مع الاغنــيهـ .. وراحت بافكارها للمستشــفي .. ولمازن بالتحديد .. هل ممكن يسويلها شي علي حركتها امــس .. هل راح يعلق .. هل راح يهزء .. او يعاقــب .. زفرت وهيا تلعن نفسها علي نقها علي المستشفي دي .. مر الوقت سرريع .. وماحست بالسوق واقف قدام بوابه المستــشفي الوســيعه والي الناس داخلين وخارجين منها بشكل عشوائي ميرفي : مس فاقت وطلت حولينها .. فتحت باب السيارهـ ونزلت وهيا متنحــهـ ماتدري في ايش اتوجهت لبوابه المستشي وماشيا بهدوء كنها تحاول تتاخر قدر الامكــان .. انتبهت لصوت رجولي هادي يناديها .. لفت وانتهت لمهند مــاشي بهدوء ومدخل يدينو في جيب المعطف وعلي فمو ابتاسمه هاديهـ وصل لحدها : صباح الخــير ابتسمت : صباح النوور اتوجهو لجوه المستشفي وهما يهرجو كزا هرجــهـ .. اتوجهو للمــصعد اعناب بستفسار : فين حسام عنك مهند يطل في ساعتوو ويتاوب : من زمان في الطــريق ومازال في الطريق متي حيوصل ربي وربكـ اعلم .. رفعت يدها وضحكت بنعومـه : هههههههه يوصل انشــاللهـ دخلو المصعد وانقــفل عليهم لكــن رجع انفتح علي طــول وشافو في وشهم تسنيم بعبايتها السادهـ الناعمه والاب كوت علي ايدهاا وملامحهااا هادئهـ .. اتقدمت ودخــلت وبصوت راخي : السلام عليكم اعناب ببتسامـهـ : وعليكــم السلام .. مهند ببتسامه هوا كمــان : وعليكـم .. السلام تسنيم مستغــربــهـ .. من ابتسامتهم الحلوهـ وحاسدتهم في النفس الوقت علي تصرفاتهم بسلاسهـ وبدون خوف وتكلف : شكـرا مهند ضغط الززر يقفل المصعد الا رجع انفتح ودخلوو دكــتورين كــبار في الــسن وعلي وجيههم ملامح جادهـ تسنيم بدت تنكتم تلاته ذكوور في المصعد مـرهـ مايجــي .. مهند طفــش ويكلم اعناب بصوت راخي : مارح نطلع يعــني .. اعناب ترفع يدها لفمها بحركتها المعتادهـ وتضحكـ : حنمشي حنمشي تسنيم تطل في اعناب وكيف مقربه لمهند وتتوشوش معا كنو اخوها ولا واحد قريب لهاا انفل المصعد ورجع انفتح للمــرهـ التالهـ .. حسام وكـاسر دخــلو بطــفش : السلام عليكم تسنيم بعدت للاخير ووقفت ورا اعنابـ تحس كدا اكتر من الازم .. مهند يقفل المصعد بسرعه ويضغط علي الدور : وعليكم السلام كل دا طريق حسام يرفع يدوو وياشر علي كــاسر : دا السبب مهند يطل في ملابس كاسر : حتدااوم كدا كاسر : لا جاي استعرض وبعد شوي بروح للبــيت ابدل مهند ببرائهـ : جد اعناب : ههههههههههههههه اما جد .. حسام يرفع يدو لصدررو ويقرب لاعنــابـ : عجبتكـ اعناب لفت وشها عنــو : تسنيم تسنيم تسنيم مخـشبهـ : ها اعناب ماتدري ايش تبا تقلها بــس نادتها عشان تصرف حسام ابتسمت : اشسمو كيفكـ تسنيم تحــس بكتمــهـ : مو بخير مو بخيررر اعناب استغــربتـ : ايش في ؟؟!! تسنيم سكتت وماردت عليهااا وحسام عينو عليهم الاتنــين .. اخيرن جا الفــــــــــرج .. وانفتح المصعد تسنيم اتنفست برتياح وخرجت بسرعه بعد ما فضي المصعد خرجت وراها اعناب : تسنيم علي فوق ؟! تسنيم تنحت واتزكرتـ : اها اهااا اعناب انتبهت للشباب واقفين وبيكلمهم دكتوررر ماجد مشيت بسرعه امكــن بيقول شي مهم تسنيم كــشرت مع ذالكـ اطرت تمشي وتروح لعندهم ماجد : اوكـ يعني كمان نـص ساعهـ اعناب مالحقت الكلام : ايش ايش ماجد يعيد لها الكلام : دكتور مازن عندو ظرف وراح يتاخر يمكن نص ساعه كمان تسنيم تهز راسهـا بهدوء : اها كويس ماجد يرفع عينو عليها ويبتسم في قلبو : ايش قلتي دكتورهـ تسنيم تسنيم تهزز راسهــا : ابد ولا شــي دكــتور ماجد حــب يتحركـش فيها : علي مكتــبي عشان نتكلم بخصووص تقرير الاستاذ بهاء تسنيم في قلبها لا ياربي مو وقتكـ دخــيلكـ ماجد لما شافها مادرت رفع عينو علي القروب : تقدروو تتفضلوو تشوفو اموركم علي مايجي دكتور مازن اتشعتروو كولهم وتسنيم شدت يدها علي شنطتها ولفت تررروح لكـن وقفها صوتو : سمعتيني ايش قلت ؟؟! كشــرتـ : دكتور حفسخ عبايتي واسجل حضوري وجايتكـ ممكن بعد اذنكـ ابتسم علي طريقه كلامهاا : اوكـ لا تتاخرري لفت عنو وهيا معــصبه .. وكمان مع وشو يوزع ابتسامات .. اتزكرت موقفها الاخير معا وبدون شعور طلعت الكلمات من فمهــا : الله يحرقو ويحرق كل رجال زيـــو صوت ماجد من خلفها صنمها : امــين مشيت بســرعه تسوي انها مو سامعتــو ..
♫♪♫♪
دخــلت الجامــعه ونزلت الطــرحهـ عن راسها بســرعه وخللت اصابيعها بين شعرهاا تعدلوو خرجت جوالها مــن الشنطــهـ وقبل ما تطــلب رقم حنــين انتبهتلها واقف والسمعات في ادنها وبتروح وترجع في مكانها راحتلها بســرعهـ : بنت بنت حنووو حنــين سحبت السمعات عن ادنها لما شافت ندي : بدري اخيــرن ورايا محاضــرهـ ندي تضم حنين بخـفه وتبوس خدهااا : صباح الخير ايش في قلقتي اهــلي حنــين تضيق عينها : يعني منكـ مسويه شي كدا ولا كدا ولا راسلتلي شي كدا ولا كدا والا عـ ندي قاطعتها بعد مازفرت : حنين لا تطفشيني من امس ترددي نفس كلامكـ بلا سخافه اتكلمي حنـين حست كدا ان ندي ما عندها خلفيه بجد عن الي بيصير : ندو في ولد يتصل عليا من كم يوم ويقلي اباكي ومدري كيف وانا دايم ارخي في وشوو ندي سحبت حنين وجلسو علي الكــرسي : ايوا طيب ولد اشلي انا .. ولا قولي انا مديتو رقمكـ حنين تدور عينها في مكانها توضح لندي انها بالفعل فكرت في دا الشــي .. ندي فرصعت عينها وصقعت حنــين بقوهـ : بلا في شكلكـ مو انا الي اوززع ارقام حنين بلا مبالهـ : مو هرجتناااا ندي معــصبه : ايش في اجــل .. ؟؟ حنين تفتح جوالها وتحط علي صور ندي وتمد الجوا لها : عشان لا تلومي افكاررري ندي طلت في صورها ومو مستوعبه شــي : طيب خـير .. ؟؟ : ياهبله الصــور نـفس الولد راسلهاا لـــيا هنا ندي تنحت : اما اما اماااا حنين بجديهـ : والله وعشان كدا فكرت انو يمكن تعرفي اووو انو يعني أي شي لو علاقه فيكـي طلما صورووكـ عندو ندي بانهيار : انا ماعطي صوري لاولاد حنين مكمله : ومو هنا المشكله المشكله انو يحسبني انا راعــيهـ الصوور .. وينادي حنان وهوا متاكد انو دا اسمي احس في انه ورا الهرجه ندي في عالم اخر تحاول تعرف ايش ودا صورها للولد : يمكن ياشيخه وحده من البنات بتمقلبنــا حنين ترفع كتوفها بحيرهـ : كــل شي جاايززز ندي مسكت يد حنين : اقلكـ اتصلي علي سمعيني صوتو يمكن اعرفو او مــر علــياا .. حنين تخرج جوالها بســرعهـ : او ك اوكـ خدي ندي حطت السماعه علي ادنهــا وصارت ترمش بخوف وهيا تسمع الرنــين المتقطع صوتـ حسام بعد كم رنــه : هلا .. ند كــشرت وحنــين بهدوء : مـــين حسام : ولسا تقولي مــين يا حنان ما خلاااص عرفتيني وعرفتكــ ندي ترفع حواجبها مررهـ ما مره عليها دا الصوت في كـل حياتهاااا .. تحط يدهاي علي المـايكـ وتكلم حنين : قوليلو مـن فين جاب صـوري .. حنين بنفس الهدوء : من فــين جــبت صــوري .. ؟؟ : جبتهااا ياموزهـ جبتها .. ندي نزلت السماعه عن ادنهاا لانها اتنرفزت وحنين قفلت الخط علي طــول .. حنين بستفهام : ها عرفتي تعرفي قد سمعتي صوتــو ندي تفركـ جبتهتا مــرهـ لا مستفززز ياربـــي واطــي ايش ودا صوري عندو شي غريب حنين وقفت وشالت شنطتها : صوركـ عندو في ستين داهيه ايش بيسوي يعني ينشرها خلي بالتوفيق ندي بتوتررر : يب عشان مو صوركـ حنين بلا مباله : حلوهـ مو صوررري.. خلصو الناس الي ينشروو صور وحركات صروب وهبل .. ندي بقلق : تخيلي طلع من الناس الهبل والي ما خلصــو حنين بعد تفكـير : مارح ينشرها اصلا راسلها عشان اكلمو ندي بترجي : طيب طيب كلمي واستدرجيييييييييييييييي بليزززززززز لين نعرف من فين جابها وايش يبا حنين بقررف : واطي وصوتو مقزز لايمكن اكلمو ابد ابد ندي قربت من حنين ومسكت يدها بترجي : حنو حنو لا تصيري حمارهـ انا صحبتكـ حنين تشمق : علي عيني وراسي والله مو مكلمتو مع نفــسو .. ايش حيكون يبغا اكيد مصخره وحقارهـ .. واذا من فين جاب صوركـ في ستميه طريقه وطريقه انتي طنشي وبــس .. ندي وعيونها حمرت وبدت تدمع : حنوو حنووو كلمي شوفي ايش يبا عشاني حنين مندهشه من دموع ندي : احلفي تبكــي : مو صورك الي مع ولد حنين مستغربه .. تكلم اولاد وتخرج معاهم ولما صورها تصير في يد واحد تبكي .. قمه في التناقض : دحين ورايا محاضرهـ نتفاهم بعدين ندي مسكت يدها بترجــي : حنوو اسمعــيـني : اوووف ايش في ..؟؟ ندي : شوفي انتي كلمي بس وشوفي ايش يبا مارح يضركـ شي حنين بدت تعصب : انا عارفه ايش يبا واحد زيوو واطي وقليل ادب جمــانه جات لعندهم لان اصواتهم عاليهـ : سلام اشبكم بتضاربو حنين كنوو الطين ناقص بله طلت في جمانه بقــرف .. : عن اذنكـ ندي جمانه بتعجب : اشبها صحبتكـ ندي طنشت جمانه وراحت لحنــين : هيييييييي اصبري حنين زفرت : قلتلكـ نتفاهم بعد المحاضرهـ حنين بلا نق زايد .. وعلي فكــرهـ اتمني ما تفتحي فمكـ الكبير دا وتقولي للهمجيه الي وراكـي دي شي >> تقصد جمانهـ ندي ماحبت تتلبش فيها اكتر عشان لا تصكها كف : طيب من تخرجي كلميني حنين حاسه انها بلشت نفسها مع صحبتها : طيب انشاللهـ هوينـي ..
♫♪♫♪
في الممررررررر الطــويــل .. واقف مــازن ومعــصب ماحد داري .. من أيــش .. ؟؟ ومهــند وحــسام وتسنــيم واقفين قدامو وكـل واحد لام لــسانـو وعيونهم علي مـازن الي رايح وجاي وبيبربرر : يعــني ليا اكتر من العشــرهـ دقايق طالبكم .. خيرررر ماشرفتو الا توووكــم حسام بدو يتكلم يبررر بس مهند قـرص لو يدوو انو اسكــت مازن مطرطع : ماحد فيكم يرد عليا ولا بكلم جداررررر تسنيم خلقه تخاف من الرجال ايش حال وهما معــصبــين ..تحس انها في فلم رعــب .. مهند بهدووء : نعتذر دكــتوور مازن ومــاصدق احد رد علي قرب وشو من مهند : وفينهم فينهم الــباقـين ما كمــل كلمتو الا وكــاسر داخل علي القسم مسرع وماسكـ في يدو مــلف ومو داري عن الطبخهـ : وصــلت مازن لف علي بعــصبيــه : كان ما جيت ليش التاخيرر انا مو منبه علي نقطه التاخير اكتر من مــرهـ كـاسر يبعد ويرفع حواجبو بدهــشهـ .. وش يحس بوه ذا اهو يتاخر عادي والناس يتاخرون يزهفم .. !! مازن قرب منو : مو عاجبكـ كلامي كــاسر وعارف انو لو بدا يرد حينتهي بي المطاف متشابكـ مع مازن ولاعن جدو عشان كدا اكتفي بالسكــوتـ .. مــازن اتنرفز من سكوتو : فين لبسكـ ايش الي انته لابــسو دا كاسر ومايعرف يكدب ابد : لبس وصخ ومافـي حد يغسله .. ؟؟! مازن رفع حواجبو علي الجواب انو مــن جدكـ ولا تمــزح : ؟؟؟؟ كـاسر يرفع حواجبو : ذا الي صاار حسام يحاول يكتم ضحكـتو علي كاسر ومازن الا انتبهلو مازن ولف علي : دكتور ما اشوف اني بي انكــت حسام علي طول : اسف دكــتور كـحه وكدا مــازن لف عنهم ويطل في الباب فين اعنــاب الين دحــين ما شررفتــ .. ومــن جات علي بالو اتزكــر كــيف تركتوو امــس ومــشيتـ .. فاق من سرحــانو لما انتــبه لباب القسم ينفتح وتدخل اعنــابــ وابتسامتها علي وشهــا .. لكــن سرعان ما اختفت لما عينها جات في عين مازن وصلت لعندهم واتحطمت لما شافتهم كولهم موجودين ماعادا هيا بدون مقدمات : اسفه علي التاخيررر مازن يطــل فيها ونفسوو يهزئها كدا كالعادهـ لين وشها يحمــر .. لكــن شي تاني مانعو انو يهزئهــا .. : ليش التاخــير دكــتورهـ اعناب اعناب تصلح حجابها ومستعدهـ لتهزيــئهـ : اشسمو اســفه دكــتور مازن مصر يعرف لي اتاخـرتـ : ماجاوبتــيني .. اعناب بربكــه تلعب في اطراف الاب كوت وهيا مقهورهـ منو مارح يرتاح لما يعطيها موشح : كونت في التوليتـ اسفه مره تانيه دكتوور مــازن ورغبتو في تهزيئها غلبت علي الشعور الي مانعوو : وكــل دا حمام الشباب اتاخرو مع ذالكـ واصلين قبلكـ اعناب وشها حمر ايش الي كل دا حمام الله يصيبكـ يا دكتور مازن حــسام وبدا يتنرفز مــن مــازن : مهند ملاحظ ملاحظ كلنا اتهزئنا لكن ناوي يهزئها بزياده مهند يصقع حسام بكوعو : اطلع منهــا حسام يهز راسوو لا يمكــن اسكت .. اتقدم خطوتــين : دكــتور متــي حنبدا الرااوند .. ؟؟ مازن شال عينو عن اعناب وركزهــا علي حــسام وجلس يطل في لفتــررهـ .. واخر شي لف شال مجموعه الملــفات وحس انو يكـفي تهزئ لليوم : ورايااا بــسرعهـ اتاخرنا الكـاسر : قاعد يهذر مــن الصبح ويقول تاخرنــا تسنيم بدون شعور اتنهدت : مــن جد .. استغفرالله يخووف كـاسر طل فيها بنص عين ولف يمشي مــازن مقهور من اعنــاب من امــس الين اليوم ومقهور لانو مايحس انو هزئها التهززيئ الازم الي يخلي وشها يحمــررر وقف فجاءهـ ولف عليهم : دكتوره اعناب اعناب تتمتم . ياربي لهي الادمي دا عني : نعم دكتور : تعالي هنا اتعدت من بين الشاب ووصلتلو : دكتـور شال مجموعه من الملفات وحطها في يدهااا بقوهـ وهيا مالت علي طول لانها كتيرهـ وتقيلهـ ومن طرف خشمو .. :امسكـي وامشي وراياا اعناب تتحشا نظرات الشباب المستنكرهـ لتصرف مـازن معاها : طـيب حسام قرب لهــا وحس انو الملفات مره تقيله عليها : عنكـ دكتورهـ اعناب تاشرلو انو شكــرا مــازن لف عليهم للمره التانــيهـ وكلهم وقفو لانهم طفشو منوو بس شغال يبربررر طل فيهم كدا يخوفهم بنظراتو ورجع لــف .. : ورياااا مشــي خطوتــين ومــا كمــل التالتهـ .. الا واتزحــلق .. حاول يوازن نفســـوو وصار يلوح بيدوو وطاحت الملفات كلها منو واتشعترت وزحفت في السرميكـ الاخضــرررر ورغم كل دا .. المحاولــه بأت بالفــشل وماصحي علي نــفسو الا وهوا في الارض والاب كوت طاير علي راســوو .. القروب ورا عالم اخر الشباب كل مــين حط يدو علي فمو يحاول يكتم ضحكتو .. لكـن مازن سامعهاا تسنيم حزنت علي لكـن في قلبها تحس انو يستاهل عشان لا يتفلسف كتـير مره تانياا اعنــاب حاولت وحاولت وحاولت تكتم ضحكتها .. ليــن وشها حمرر و اخر شي انفلتت : ههههههههههههههههههههـــ الشباب من سمعوها تضحكـ كانها تشجعهم علي طول : ههههههههههههــ حسام قرب لمــازن وملامح وشوو يكسوها الضحك وعينو مدمعه : سلامات دكتورر مهند يمد يدوو يحاول يساعد مازن انو يوقف : دكتور عسي ما اتعورت كاسر يتفرج وعلي عينو نظرات شماته وفي قلبو يقول احسن ليتك مدردب من الدرج ومتكسر ومريحــنا مازن وقــف وصلح الاب كوتـ .. ورفع راســوو وخشــمو كمان وحول نظراتو علي اعناب لانو متاكد انو الضحكه المايعه ديكـ ضحكــتها اعناب ركبها الخوف مــن اول وجديد .. لفت ودنقت تشــيل الملفــاتـ .. مـن الارض وتسنيم علي طول جات تساعدهــا .. ومازن مازلت عيونو علي اعناب وندمان ستوميه مره انو ما شرشحهــا .. لكــن خـير انشاللهـ يا اعنـاب لكـي تعامل تاني بسبب الضحكـه دي عشان تعرفي مـره تانيه تضحكـي علي مــين لف وهوا حاسس انو الرزهـ كلها خربت : وريااا نبداء اعناب تهرج تسنيم : تتوقعي سمعــني تسنيم تشمق علي اعناب : اكيد يسمعكـ دي ضحكه ولا ايش اعناب انقهرت مو اول وحدهـ تلمح علي ضحكتهــا .. لــفت ومــشيت علي الغرفه الي دخلو فيها الشباب انتبهت لمازن عند البابـ : ادخلي دكتورهـ تسنيم .. اعناب فهمت انو يبغها توقف .. دخلت تسنيم وانسكـ وراها الباب مـازن وقف يطل في اعنــاب مو عارف ايش يقول ولا ايش يسووي .. اخـر شي اشر بعينو حركـه مو مفهومــهـ : بعد الرواند في مكــتبي ؟؟ يادكتورهـ اعناب اعناب في قلبها لا لا لا الا المكتب اوف ياربي ملفات وجلسه مع مازن لحالوو لا ياربي مازن لما ماسمع ردها اكدلها : في مكــتبي يا دكــتورهـ اعنابــ .. اعناب رفعت عينها علي بيائس وبصوت هامس : انشالله دكتوررر فتح الباب وحط يدوو : اتفــضلي اعناب تطل في يدو الي عند الباب وكيف حتعدي وهوا قريب مرهـ : من بعدكـ دكــتور .. مازن دخل وتركها خلفوو تتنهد برتياح حطت يدها علي قلبها وصارت تهف وشها بالف : ياربي كتمني حسبتو حيلطشني
♫♪♫♪
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:48 | |
| نايمــه ومــو نـــــــايمه .. تحــس قلبها الين دحــين مازال يطــربق بسبه الواد الي اسمو مهند والي كانت راكبه معا ومع اصحابو في السيارهـ لوحدهـا بكل روح ريـــاضيه وبدون أي خـــوف كــل ما تغمض عينها ترجع تفتحهااا بابتسامه .. تتزكر ضحكــتو كــيف حركات يدوو .. حركات وجهوو .. طريقه هروجوو مع اصحابــو .. انقلبت علي ضهرها وهيا تطل في الســاعهـ بطـــفش .. متي تصير عـشرهـ رجعت قلبت نفسها علي بطنها وعدلت راسها علي المخدهـ وهيا ندمانه اشد الندم ..!! لــيش ماخدت رقموو .. ليش مانسيت شي في سيارتو بالقصد عشان تطر تقابلو تــاني .. رن جوالها وفجعها لانها كانت مستكــنهـ المتــصل اجــوان .. كــشرت وهيا تسب فيها رغم زالكـ رفعت الجوال علي ادنها وبصوت مبحوح : ايواا اجوان تشهق : نسيييييييييييم خفت عليكي نسيم تشمق : مــره الخوف يقطــررر اجوان بجديــهـ ومتجاهله نبره التريقه في صوت صحبتها : اقلكـ متي خرجتي ومع مين خرجتي وليش ما كملتيني نسيم جلست واتربعت : ايش الحفله الهمجيه دول ايش الناس الهمج دول عارفه انو واحد سكران نص سكرر ومعــفن وريحتو خايسه نشبلي الواطــي ولما استنجد بالموجودين ماحد يعبرني اجوان تشهق : اما اما اماا نسيم مكمله بعــصبيــه : وربي الي خلــقني واخر شي لبست عبايتي وخرجت براا وخرج ورايا البهيم والي خلقني انو بهيم ولد بهيم .. اجوان اتحمست : ايوا ايوا ايش صااااررررر نسيم اختفت عصبيتهااا وابتسمت ابتسامه رهيبه : وووو لما خرجت جا داك الواد فاكرتوووو اجوان : يامكتر الاولاد أي واحد حددي نسيم تتكي بكتفها علي الجوال وترفع يدها توصف : الواد الي صاحبو معا جوال كشاف فاكرتو الي شفناهم عند الكووفي اجوان تهز كتوفها : مو فاكرتو اشبو الموهم الموهم كدا نحيف وقصير وحالتو بالهم لما شافني ماحب يترركــني ولما ادخل انضررب وانشات لبعيد ههههههههههههههههههه اجوان : هههههههههههههه اما انضرب : ايوا اقلك الواد البهيم الي كان بيلحقني بس صقعو علي وشو طيرو بعيد وبعدها جا صاحبو الي رقمكـ فاكرتو اجوان بحماس مع المضاربهـ : لا الموهم اشبوو : جا واضارب مع الولد البهيم وبعدهاا ركبت معاهم وجابوني البيت اجوان بصدمه : ركبتي مع شبابــ اعناب تتزكر كلام مهند : ايوااا مو انا كنت في حفله شباب يعني حفله شباب عادي وسياره شباب مشكله اجوان بتبريرر : الحفله مكان عااام السياره يا هبله انتي تخيلي اخدوكـي مكاان نسيم بالها مع مهند : اما ياخدوني فين الواد مره طعووم وترتاحيلووو : ايوا ايواااا ترتاحيلو احمدي ربكـ انكـ بخيرررر نسيم : هههههههههههههه والله لو كنتي معاياا في السايرهـ كان خقيتي تلاته و كل واحد احلي من التاني اجوان تشهق : كمان تلاتهـ : ايوا واحد لقو في الشارع واخدوو هههههههههههههــ شكلو مطرود بيجر ورا شنطتو : ترا انا مره مصدومه منكـ طيب ياهبله لا عاد تركبي مع شباب يا حماره مو كل مره تسلم الجررهـ نسيم تكش علي الجوال : اقول ارتاحي ماعادني رايحه حفلات خايسه من النوع الي امس اكتشفت انكـ بيئه وتهرجي علي لبسي وماتشوفي البنات ايش كانو لابسين اجوان تصرف : متي رجعتي واختكـ وابوكـي ما انتبهوو نسيم تطمنها : لاااااااااا كانو في سبعين نومه انا قلت لهم اني حتاخرر : اهــا طـيب قوليلي ايش سـوتي كمــ ..... نسيم قاطعتها : دقيقه الخط التــانــي .. ثواني ردت علي اختها وتتاوب وتسوي انها نايمــهـ : ايوا تسنيم تسنيم بصوت عالي : هييي نسيم اصحي بسرررعه وصحي بابا وجيبي المستشفي عشان الفحص نسيم بطـفش : سوتميه مره تعيدلي الكلام .. ؟؟ تسنيم بلا مبــالهـ : اقول خلصــني واول ما توصلي المستشفي كلميني عشان انزلكم طيب : طيب دحين لازم نضرب مشوار لمستشفتكـ دي يعني تسنيم ببتسامه : يب يب ابغا بابا يشوفني دكتورهــ وكدا وحركات نسيم تشمق : متهيئهـ : اقول بسرعه يلا باي تسنيم خلصت كلامها وقفلت في وش نسيم الي رجعت للخط الاول : ايوا اجوان : ها كل دا خط تاني ليكون الولد الموززززز الطعوم الكيوت نسيم تحس مهند كدا بالزبط : ههههههههههههـ لا اختي بابا عندو فحص وبودي المستشفي الي فيها تسنيم .. تجي معاياااا اجوان تدور عيونها بتفكــر وتمتم : اممم الجامعه امم المحاضرات امم ههممم الساعه 12 اممم رفعت صوتها اخيرن : طيب طيب تمريني ولا امركــ : لو تمرــيني احسن مافيا اتصل علي يامن اكرهوووووووووووو : افا ليــش : ديكـ المره اغمزلو يطنش : ههههههههههه مع نفسكـ : يلا يلا سيا بجهز بابا واجهز مرييني ولا تاخريني عشان لا تشرشحني المطوعه : طيب طيب ههههههههههههـ سي ياا قفلت الجوال ورمتوو علي السريرررر وقفت اتمغطت وهيا تفكررر علي قد ما تكره تصرفات اجوان من تبدا تتكلم معها تنسي كل شي .. سوتوو .. ياتري هل دي ميزهـ ولاا وعيب خرجت من غرفتها وراحت لغرفه ابوهــا دقت الباب بهدوء : بابا صاحي : ادخلي يابنتي فتحت الباب ودخلت علي ابوها الي متمدد علي السرير ورافع نوص جسمو وفي يدو كتــابـ متوسط من شافها فسخ النضاره وفركـ عينو : صحيتي : يب بوديك المستشفي عند بنتك القلق : ههههههههههــ طــيب جلست جنبو : تاكل شي بابا : ياريــت : طـــيب قوم اجهزكـ وبعدهاا تاكل ونمــشي يهز راسوو وهوا نــفسو يفهم سر محبتو لبنتو الكــبيرهـ محبه غير بنتو الــصغيرهـ
♫♪♫♪
خرجت من المصعد وهيا مطرطــعهـ من المريض المتخلف الي ربي طيحو في يدهـا .. خير ايش هوا داا .. فين عايشين احنــا .. لا ابوكـ ولا ابــو مــن جابكـ هنــا وصلت لغــرفهـ مازن وفتحت الباب بدون ما تدق من قوه العــصبــيهـ : دكتور دكتور مــازن مازن رفع عينو عن الجهآآززز وطل فيها وفي الباب المفتوح بكل تعجب : !!!!!!!!! اعناب انتهبهت علي دخلتها الخاليه من الذوووق ارتبكت علي طول لما شافت طلاتو : امم اســفهـ دكتور مازن من شافها رجع عصب ومن بين اسنانوو : اطلعي وسكـي الباب ودقي عدل ولما اقلكـ اتفضلي ادخــلي تنحت : !!!!! مازن يحط كوب الكوفي علي الطاولهـ : سمعتيني ؟؟ اعناب وشها طاح قدامو اكتر من ماهوا طايح لمت بعضها وخرجت وسكـت الباب ووقفت خلفو وهيا تلعن نفسها .. معصبه ما احتلفنا لكن تفتحي الباب بهبل كدا يلا انبسطي . كل مالكـ تستمررري بهبالتكـ قداموو .. اتنهدت بطــفش وبطلت تدخل وتشتكي علي المريض الحيوان الي متمدد هناك ويتفلسف علي اهلهااا لفت وقررت تروح وتــرجعــلو بــعد مــا يروق شويا وينسي الهــرجــهـ جوا في المكــتب مازن علي عصبيتو وعلي جلستو وكوب الكوفي في يدوو .. وعيونو علي الباب يستنها تدق عشان يقلها تدخل ويشوف اشبها جايا حامشه كدا طال انتظــارو وهــيا ما دقت .. حط الكوب علي الطــاولهـ .. ووقف سحب الاب كوت من الشماعه بســرعه واتوجه علي الباب لانو حس انها حتروح بعد ما كلمها بديكـ الطريقه الي تخوف فتح الباب وشافها ماشيه بخطوات هاديهـ ومتجه لنهــايه الممر مشي بــسرعه وراها ولما قرب منها وقف واتنحنح : دكــتورهـ اعناب رغم كـل شي تبتسم علي طريقه نطقو لاسمها .. لفت بهدووء وطلت في : دكتــور : انا ايش قلت لكــ اعناب بتفكـير : ؟؟؟؟!!! مــازن اتقدم ومشي لعندهــا وعقد حواجبو بطريــقه مفجــعهـ .. : انا قلت اطلعي ودقي الباب وادخلي تطلعي وتروحي لي اعناب اندهشت من جدو داا .. لكن كالعادهـ الي يطلع من فمها غيررر بتلبكـ : انا قلت انكـ انــهـ اشسمو .. ايوااا شكلكـ مشغول : تدخلي وتقطعي علي خلوتي بدون اذن وتجي ماشايه بستغراب وبدون شعور طلعت كلمتها : ايش اسوي يعني ؟؟!! مــازن عــصب وهوا لسا مو ناسي الموقفين الي طلعو منها لما ضحكت ولما مشيت وطنشتو لف ومشي : وريا حقلكـ ايش تــسوي يعني اتنهدت بطــفش وصلحت طرف نضارتهااا وهيا تتافف ياربي الادمي دا مايبا يتركني في حــالي ياللهـ .. ايش الحــل معــا ..؟؟ مـازن قدامها ماشي وبيفكـر كــيف يعاقبها ايش يعاقبها .. ترتيب الملفات ابد مايسمي عـقاب رفع عينو والتفت للوحــهـ المتوسطه الي مكتوب عليها بخط عريض وبتلاتهـ لغــات ( مختبرات ) بس هوا دا بدون شعور لــف وفتح الـباب ودخــل علي القسم واعناب مستغربه ايش داخلين يسووو في غرفه المختبراتــ مازن برز البطاقه حقتوو للمسؤال الصغير الي واقف علي الكونتر في اول القسم : لو سمحت افتحلي المعمل الولد هزا راسو ببتسامه وضغط علي الزرر وانفتحت البوابه الالكرترونــيه ولف خرج من خلف الكونتر عشان يدخل معاهم .. مازن استوقفو : خليكـ الولد يرفع كتوفو : بس لازم اد... مازن بصرامه : قلت خليكـ مارح نطول الولد سكت ورجع مكانو بعدم رضا .. دخــل مازن واعناب دخلت ورا والكثير والكتيرر من علامات التعجــب علي راسهــا .. انقفل الباب وراهم وماتدري ليش حست بخوووووف .. يمكن لانها واقفه لحالها مع الرجال رقم واحد الي يكرهها من بين الخلق في غرفه طويله مــره وعريضه وتخلو من أي كائن حي ماعاداا الرفوف الي واصله للســقفــ وفوقها انواع واشكال واحجام واللوان المواد الكيميائــيهـ باختلاف خطورتهااا اعناب تضم يدينها لبــعض وتتلفت يمين وشمال وتطل في الباب الي مارح ينفتح الا الكترونكـ يعني لو فكر مازن يوسيلها شي يضربها مثلا ماتقدر تشررد حتي فاقت من سرحنها علي صوتوو : هـــااا لبس الجونتي الابيض : دخلتي مكتبي بديكـ الطريقه ايش بغيتي يا دكتورهـ بعد دا الاسولب لو بغت شي حتبطل : انا اشسمو ولا شي اسفه دكــتورر مازن يقرب لاحد الرفوف ويشيل القوارير القزازيهـ ويطل فيهاا عن قررب .. طبعا مو عارف ايش بيسوي في المختبر زيو زي اعنــابــ .. رجع التفت عليها : بغـيـتي شي ايش هوا تدخل خصلها جوة الطرحــه البيــضهـ والي اطرفها ورد مصنوعه يدويااا : ابد بس كان اشسمو المررريض .. جلس اشسموو ايوا طول لسانو عليــاا .. وانا اشسمووو جيت بندايكـ وبعدينا انته قلتلي اجي هنا ووو ايش ايوو وبس مازن يطل فيها ومستغرب من تلبكــهــاا : اها أي مرريض : سلطان احمد غرفه تلاتميه وخمــسه استلمت حالتو اليوم انـا ..!! مــازن يطل في قزازهــ المادهـ الكيمايئه بتفحص كنو ورا شغــله وهوا ماورا الا فضاوهـ اعناب مستغربه منوو : دكتور بعد اذنكـ ايش بنسوي هنــا ؟؟ مازن مدلها القزازهـ اتفضلي مسكتها وهيا متنحه ايش اسوي فيها دي اشربهــ مازن مشي وجلس علي المكتــب الصغير الي في بدايه الغرفهـ : لو سمحتي اجمعيلي كل المواد الي لونها كدا وحطيها هنا علي المكــتب اعناب كــشرت واتعجبت واخر شي تنحت : دكتورر ؟؟؟؟!!!! مازن حط رجل علي رجل وفتح الدرج يلهي نفسوو : سمعتيني لقا ملف خرجوو وفتحوو يسوي انو عندو شغل : بسرعه يا دكتورهـ اعناب ورانا اشغال اعناب تطل في الرفوف الكتيره والطويله والعاليه كمان ومصدومه من جدوو .. فكرت شوياا وكشرت اكيد بيعاقبــني لكــن خير انــشاللهـ لفت وبدت تمشي بين الرفوف بهدوء وكل ماتشوف مادهـ لونها مشابه تشيلها وتحطها علي المكــتب بطــفش وتمــشي وترجع تلف لين جمعتلو عدد لا باس بيها وهيا لسا ما مشيت الا في وحدهـ جيه من الرفوف .. اتقدمت وحطت القزازتين الكبيره علي الطاولهـ واتنهدت ورجعت لفت تشوف ايش كمان مازن طل في الكميه الي قدامو وابتسم .. اعناب رجعت وفي يدها قزازتــين لونها وردي مــره فاتح حطتها ولفتــ تكمل تجميع قوارير .. وكنها مستمتعه بالشغلهـ مازن وقفهـا : دكــتورهـ اعنــاب اعناب لفت علي وهيا ساكتــهـ اشرلها علي القزازتــين : دي لونها بعيد رجعيهااا شالتها ولفت وهيا تتنهد وبدون ولا كلمــه مــازن حــس انها تعبت وملامحها بدت تتحول لليئس حزن عليها وقرر لما تجي يقلها وقفي خلاص اتقدمت لعندوو وحطت القزازتين علي المكتب وطلعت من جيبها منديل مطبق ع شكل نجمه ومسحت جبهتها بنعومـهـ : كدا يكـفي دكتــور فجاءهـ حزن عليها مــرهـ خصوصا لما جلست تمسح جبهتهاا بنعومــهـ سدحلها ابتسامه خقق : يكـفي دكــتورهـ استريحـي جلست وهيا مستغربه من الابتسامه دي الي سدحهــا مازن شال اصغــر قزازهــ وحطها علي قدام وبهدوء : رجعي الباقي بهدوء وبترتيب كل قزازهـ في مكنها واسم المادهـ يكون علي بــرهـ اعناب كشرت ومطت بوزها بطريقه طفوليه : تعبت دكتور والرفوف عاليه ومارح اتزكر اماكنها كولها مازن كشر أيش المجاغه دي وقف وشال قارورتين : حساعدكـ بســرعه لازم نخرج طولنا وقفت وهيا تتافف حسبي الله عليك من مازن اجل دا عقاب الله ينتقم من عدوكـ مازن ماشي بين الرفوووف ويدور علي التصنيف وهوا مقهور من نفسوو مو تبغا تعاقبها تساعدها لــيش دحــين ؟؟ زفرو وهوا يرص القوارير ويانب نفــسو فجــاءهـ سمع صوت كزاز يتكسرر وصرخه اعناب التفت بســرعه واتوجه لمصدر الصوتــ مشي خطوتين : دكتوره اعناب اعنابـ تبعد معطفها عن جسمهااا وهيا خايفهـ مازن وصلها وشاف القزازهـ مكسره والمادهـ مكبوبه علي الارض ولونها اتحول من وردي لاخضر باهــتـ من شافتو رجعت شدت المعطف علي جسمها وعيونها محمرهـ : دكتوور : اشبكـ ايش صاررر اعناب تغمض عينها وتمنع دمعتها تنزل : انا بــس .. اســفه انكسرتـ ماقصـ .. مــازن يقاطعها بخوف : جا عليكي شي دكتورهــ يطل في معطفها بخوف المواد دي خطــيرهـ : ردي جا عليكي شي اعناب ترخي عينها وتطل في طرف المعطف وبدت تشهــق مــرهـ انحرقــت : لا انــا بــ... مازن سحب معطــفهاا بــقوهـ وبانت البــقعه الخــضرا علي بنطلونها الابيــض رفع القزازهـ بســرعه وطل في اسم المادهــ وعقد حواجبو بتوتــر : دكتوورهـ افسخـي بنطولنكــ اعناب فرصعت عينها واختفي الام وشدت المعطـف : لا انـا دكــتور اشمو ما يعور مــا .. مازن يقاطعها : دكتورهـ المادهـ خطيررهـ افسخي بنطلونكـ اوو ارفعــي بــسرعه لازم تبعدي القماش عن الجرح لا يتفاعل وبعدين مشاكل اعناب بخووف من المادهـ الي بتحرقها ومن مازن والمكان الي هما في وتفسخ بنطلونها كمان اقوي شي بعدت علي وار : دكتور اسرااء صحبتي اسراااء انا ارحلهاا اقصد ناديها دكتور ناديها مازن دفها بخــفه جلسها علي طرف السلم المتوسطه الي خلفها وفتحلها الاب كوت ومرااعاهـ لها وللاحراج الي حتعاني منو لمدهـ طويــلهـ .. قرر يشمرلها البنطلون لكنو اسكيني يعني مارح يتشمرررر حمد ربو انو قماشوو خفــيف شدو بقــوه لين انــقطع .. ورفعوو علي فوق ركبتها بكتير اعناب انصدمت من شي من بنطلونها الي انقطع ومن منظرر رجلهاا وكــيف قلب المكان للون الاحمــرر بشــكل عجــيب ومخــيف نسيت مازن ونسيت هرجه البنطلون وكل شي : دكتور رجلي دكتورر مــازن وقف بــسرعه يدور بين المواد علي مادهـ معينــهــ لكــن شكلو مطول يدور بين دي الرفوووف رجع جلس وشمرلهاا البنطلون اعلي بعدو عن الجررح بزيادهـ وقفها بعد ما قفلها المــعطف وهيا متنحـهـ وعيونها ماقدرت تمسك الدموع اكتر من كدااا : دكتور رجلي انا رجلي مازن قلبو طربق لما شاف عيونها وهيا معبيه دمووع وسرح فيها لدقايق اخر شي فاق علي نفسوو ومسكها من يدها : تعالي بسرعه بســرعه اعناب ماعدت حاسه برجولها مازن قلقان علي اعناب ومدي خطوره المادهـ علي بشرتها .. وقلقان انو هوا السبب في الي صارلها .. اصلا مو مصرحلو يدخل هنا بدون المشرف علي المختبراتــ يعني لو اعناب اشتكت او صارلها شي .. احتمال كبير انو يضررر فرك جبهتو ولف يطل فيها ماشياا ودموعها في عينهااا انقهر لما طل في الاب كوت حقها القصير لحد ركبها يعني لو كان اطول لو ما بانت رجولها بدا الشكل انفتح الباب وخرج مازن واشر للمشرف علي الغرفه وجلس يبربرلو انجلش واختصرلو الي صاررر خرجو من القسم علي الممر الي مليان ممرضين وممرضات ودكاترهـ وناس رايحين وراجعــين الكل التفت عليهم بسبه رجول اعناب الي براا ودموعها الي في عينها ومازن كيف متصرفد وهوا جارها وراا .. وكل مين صار يضرب اسداس في اخماس .. ويحلل من عقلو وعلي كيفوو اعناب في عالم اخر مو حاسه بشي ولا شايفه شي الا رجلها الي تحسها تنبض من قوه الالم سحبت يدها من يد مازن فجاءه ومسكت رجلها ضغطت عليها مو قادرهـ تتحمل الالم مادهـ كيمياويه دي مو أي شــي .. مــازن انتبه للكـرسي المتحــركـ سحبوو وجا لجهتها : اجلسي اعناب تهز راسهاا ومو شايفه احد من قوه الدموع اتقدم ممرض وسحبها من يدها جلسها علي الكرسي ومسكو عشان يدفها ويكلم مازن : ايش الحكــايه مازن يدف الممرض عن العربيه : ابعد ابعد دفها واتوجـه بيها للطوراي .. ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:49 | |
|
♫♪♫♪
انفتحت بوابه المــستشفي ودخــلتــ نسيم وبدف قدامها العــربيه الي جالس عليها ابوهــا ومغطــي رجلو بشرشــف ازرق فــاتح .. جنــبها اجوان علي فمها ابتسامه عريــضه وكنها داخله ملاهــي مو مستــشفي .. محمد يرفع راسو ويطل في بنتو : اتصلتي علي اختكـ نسيم ترفع جوالها وتاشر علي : دحين اكلمهااا اجوان تكلم ابو نسيم : عمي ايش شعوركـ تشوف بنتكـ الي كانت صغيرهـ ونونو دكتورهــ محمد يبتسم ويحط يدو علي صدرو وعيونو شويا تدمع : ادعي لها تخلصي التدريب علي خير وتصير دكتورهـ بعدين اقلكـ شعوررري نسيم بصوت عالي وكنها في البيت : تسنيم انزلي بــسرعهـ احنا تحــت ؟؟ : ها .. : ايش ليش .. .. : لا معاياا اجوان .. : اوف مو وقتكـ انزولي هيااا .. سلام قفلت الجوال ورمــتو في شنطتها السودهــ .. : نازله الدكتوره بنتك الموقرهـ المطوعه المعقده ابوها ابتسم بهدوء : نسيم احترمي اختكـ طــيب ؟! لو مو قدامها قدامي علي الاقل لفت وشها عن ابوهاااا : طــيب اجوان تدق كــتف نسيم وتاشرلها بعيونها علي واحد من الممرضين وبصوت راخي : شوفي شوفي يفوتكـ ترا نسيم تحول عيونها مكان ما بتاشرلها صحبتها بســرعه وتنصدم لما تشووف كــاسررر : وي وي دكتووووررررر ؟؟؟!!! اجوان بتناحــهـ : أي في نسيم ترفع يدها علي فمهاااا : يوو دكتوور اجوان تصقعلها : بلا ايش في نسيم طنشتها وسحــبت العــربــيهـ ورجعت بيها علي ورا عشان لا ينتبه لها الدكتور لانو اكيد حيعرف انها هيا الي كانت معاهم في السيارهـ بطــريقه او باخــري ابوها استغرب : علي فين يابنت وقفي اختكـ نازلهـ نسيم بعدت علي ورا وقفت خلف البترا وتكت عليها : لا ابد بس كنا في نص المكــان اجوان تشدها وتهمس في ادنها : اهرجو اشبو تعرفي الممرض داكــ .. ؟؟!! نسيم بعيونها تاشر علي ابوها : افهمكـ بعدين اتوجهت نسيم لجهتهم وعلي فمها اكبر ابتسامهـ : بابا وصلت : ايووا يابنتي ماشاله عليكي ماشالله ببنتي الدكتورهـ تسنيم تدوور حولين نفسها : كيف كيف المعطف عليااا نسيم تمشق : ماكل يوم نشوفكـ لابستو في البيت من زود الفضاوهـ رفعت عينها علي اختها ورمتلها طله لا مباليـه وجلست عند رجل ابوها باست يدو : بابا الفحص مره بسيط ومارح يطول : مو مشكله الله كريم يابنتي بس لا يجبولي سيره تنويم في المستشفي واللهـي مارح انام تمسد علي يدو بهدوء : لا اما نوم مافي تنويم ابد انشالله بس فحص عشان نتاكد من الصحه وكدا : مو دي الفحصات هيا الي تخوف تطلع البلاوي المستورهـ : هههههههههه تعترف انو عندكـ بلاوي بابا هز راسوو مع ضحكه خفيفهه : هههههههههه اكيد مين ماعندو بلاوي يلا يابنتي خلينا نخلص اضايق من المستشفيات وقفت وباست خدو وراسوو : بابا انت مو في أي مستشفي انت في المستشفي الي بنتك بتدرب فيها مارح اخلي حد يطفشكـ وحوقف علي راسكـ لين تخلص فحص كدا كويس ابتسم وهوا يمسد علي يدها : طيب خلينا نمشي وقفت ولفت مسكت العربيه وطلت في اختها وصحبتها والي اشكالهم ملفته مع العبي المبهرجه من صباحيه ربنا خيررر غير روايح العطوور والارواج الصارخـهـ ..: وانتي وهياا نسيم بمضاربه : خير ما عندنا اسماء ؟؟؟ تسنيم طنشتها : روحي الانتظار ولا الكفتريا ولا سو أي شي في نفسكم علي ما بابا يخلص .. بس انتبهي تطلعي من المستشفي خلصت كلامها ولفت بدون ما تسمع رد من اختها اتوجهت للمصعد ولما وصلت انتبهت لعدد الذكور الي ناوين يدخلو المصعد .. بس معها ابوها حبيبها مارح تخاف ولا شــي .. انفتح المصعد والكل باحترا وذوق بعدو عن طريقها لان معها عربــيهـ دخلت وبعدين دخلو خلفهاا .. انقفل المصعد ومع انو في رجال كتار بس ما حست باي خوف طبعا لان معها ابووهــا .. علي قد مرضو وضعفوو .. يبقي سندها في دي الحياهـ ولو فقدتو ماتدري ايش ممكن يصيررلهاا نفضت االافكار السيئه عن راسها وهيا تخرج من المصعد وتتوجه لغرفه الفحص .. : ها بابا مستعد يهز راسو بطفش يكره المستشفيات وجوها : الله كريم .. رخت يدها ومسدت علي خدوو : بابا لا تضايق دا كلو عشان صحتكــ .. ؟؟ هز راسو بدون مايعلق وتسنيم بدت تضايق لانو مضايق دخلتو الغرفه واستقبلهم الدكتوررر مع الممرضين الي ساعدوو يقوم ورقدو علي السريرر الابــيض وتسنيم واقفه ومتكتــفه وتدعي في قلبها كل الامور تطلع اوكــي .. كل مره يروح للفحص يكتشفوو اشياء جديدهـ كل مالها بتهد صحتو وتتعبووو .. وكل مالها بتبعدهم عنووو عيونها دمعت وهيا تتامل ملامح وشو والي هدها التعب والمرض .. مرره المفروض مايكون كدا .. هوا ماهو عجووز .. بس المرض السبب .. الحممد لله علي كل حال رن بيجرها وطلعها من الافكار الكئيبه الي بتسلسل لمخها ورا بعض رفعتو وطلت وكشرت علي طول : اوف مو وقت ماجد مــرهـ مو وقتو ياربي قربت من ابوها وباست خدو : بابا القسم طالبينني .. بس اشوف ايش يبغو وارجعلكـ مارح اتاخر ابوها يهز راسوو : مو مشكله يابنتي شوفي شغلكـ رجعت باست راسو مـرهـ تانيه وخرجت .. راحت علي الدرج وطلعت علي الدور التالت .. اتوجهت للقسم وهيا في عجله مــن امرهــا وقفت علي الكونــتر الي خلفو كالعادهـ دانه مع كم ممرضه اجنبيه : نعم ها ايش في دانه بنظرات حاقدهـ : دكتور ماجد يبغاكـي في مكــتبو .. زفرت بطفش ولفت بسرعهـ اتوجهت لمكــتب ماجد وهيا تدعي ربها مايسويلها كلام كتير وفاضي .. لحسن دايم مايطلبها الا للفضاوه كنها جايا هنا تلعب دقت باب الغرفه بهدووء ورفعت صوتها علي غير عادتها : دكتور ماجد .. دكتور ماجد من جواا : اتفضلي دكتورهـ فتحت الباب بسرعه ودخلت وسكتو وراهاا بدون أي خوف لان بالها في مكان واحد هناكـ عند ابوها الي لازم ترجعلو عشان كدا تبغا تخلص من ماجد دا عشان تمشي اتقدمت لين وصلت عند مكتبو : طلبتني دكتور ماجد يطل فيها مستغرب مو عادتها تدخل كدا حامشه وبكل ثقه هز راسوو بهدوء بعد ماسند ضهرو علي الكرسي : ايواا اتقدمت كمان خطوتين : اتفضل دكتور اقدر اساعدكـ ماجد قمه في الاستغرااب : مو قلت لكـ تعالي عشان نناقش حاله المريض بهاء لكن ولا كني طالبكـ اتقدمت الخطوهـ الاخيره وحطت يدها علي المكتب : شوف دكتوور .. مازن نزل عينو يطـل في يدهاا بنبهاار .. ناعمه وصغـــيرهـ واضافيرها مقصوصه بترتيب والساعه الناعمه حولين معصمها ماكله من ايدها حتــهـ تسنيم : ودا الي صار ماجد كان مسرح فيها وما سمعها : عيدي تسنيم اتنرفزت هيا بدا يستهبل .. : اول شي من طلعت جانا نداء من دكتور مازن طالبنا عشان نبداء الراوند وبعد ما انتهينا سملني حالتين وكان لازم اشوف الفحص .. وبعدها نزلت استلمت بعض التحالين وتو جا بابا عشان عندو فحص وكنت معاا اسفهـ ماجد متنح فيها مايدري ليش يمكن حسها غير لانها مو خايفه ولا متلبكه كالعادهـ :.... تسنيم مستغــربه اشبو دا اليوم مفهي حركت يدها وقدمت راسها : دكتور أي تعليق فاق ورفع يدوو مسح علي شعروو واتنهد اشبي اسرح فيها : ايوا دكتورهـ . تسنيم وبدها تقتلو هيا مستعجله وهوا مفهي : ايش بغيت مني كنو دوبو اتزكر مستدعيها ليش : ايوا اشسمو ايواا .. بهاء في الغرفه وعلي الجهاز اتفضلي لعندو وبعد مايخلصي ابغا التقرير بحالتو اليوم عصبت كل شويا تقريرر خير بنلعب احنا : ايوا دكتور بس انا قلت لكـ انو بابا هنا اذا كنت ماسمعتني يعني ماجد يطل فيها بلا مبالهـ : ابوكـي انتي ماسكتو هزت راسها : لا بس لازم اكون جنبــو : لا مو لازم الدكاترهـ يهتمو في اتفضلي علي شغلكـ يادكتورهـ بنبره ترجي : دكتور بــس بابا لـ... قاطعها بطله تخوف من عينو : تقدري تقفلي وراكـي البابـ عندي اشغال اتنرفزت وعصبت وشالت هم ابوها واي شي مع ذالكـ لفت وخرجت بهدوو وسكت الباب دموعها قربت تفرفرر من عينها الي حمرت لانها حابسه الدموع اتوجهت لغرفه بهاء وهيا تدعي علي الي اسمو ماجد .. وعلي كل واحد زيو
♫♪♫♪
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:50 | |
| رفــعــت التمــه علي خشمــها برتبــاكـ .. وي ياربــي دا ايش جــابو هنـــا .. شدت عبايتها الحريررر علي جسمهااا .. ورفعت الجوال لادنهــا .. بعد ماطلبت رقم سعيد بهمس مع عصبــيهـ : سعــيد فينكـــ اتكلم فينكــ : ايوو زوزز واللهـ علي وصووول زهاد : وقف برا عند راس الشارع .. ؟ : طيب ليش في شي صاير شي : سوي الي قلت لكـ علي قفلت الخط في وشوو ورمت الجوال في الشنطهـ بتوتـــر وعينها تراقبو من بعيد ايش جاي يسوي هنا ايش يبغا منهم .. والسؤال الاهم .. ليش الين دحين بيحوم حولين سيارتو الفخمــه .. متي ناوي يجــي .. اتسارعت انفاسها لما شافتو ينزل من السيارهـ ويتكي عليهااا وهوا يقلب نظراتو في المكــان بقــرف .. وعلي طرف فموو السجارهــ .. زفــرت اوف ياربــي كـيف حمشي كــيف حخرررج .. وهوا هنــا .. طفا السجارهـ ورامها علي الارض باهمــال وصلح الجكيت الاسود الي لابس تحتوو تيشررت ابيض علي قلوب سودهـ علي قد بساطهـ لبسو الا انو ياكل منو حتهـ ع طول .. تتوقع لو لبس خـيشـهـ حتزبط علي اتقدم بخطوات مترددهـ لجه العمارهـ المتهالكهـ والي اكل عليها الدهر وشــرب زهاد مشيت بسرعه علي اطراف اصابيعها عشان لا يطلع صوت الكعب ولفت اندست ورا الدرج وقلبها يطربق .. مــرهـ مو وقتو .. اصلا ايش جابو الله بنعلو وينعل ابو واموو كمان صنمت لما سمعت خطواتوو الهاديه علي البلاط المتهالكــ .. وباين انو ماشي بهدوء وتردد كمان وقف ماعادت سامعه خطواتو فين راح .. طلعت راسها بلقافهـ .. وانتبهتلو واقف وجوالو في يدوو ... انفجعت لا يكون بدو يتصل عليهاا فتحت شنطتها بسررعه وخرجت جوالهاا وحطتو سايلنت وبالفعل بدا يرن في يدها والنكـ ينووررر اتنهدت بارتياح .. وهيا مقهورهـ منو تكره تشوفو .. ؟؟ وقف الرنين وبعدها رجعت تسمع خطواتو في المكان والظاهر انو بيروح ويجي في مكــانــو رفعت شنطتها وهيا تفكررر لو طلع فوق طب انا ليش ماطلعت طب وطب ما انتبهت انها شايله الشنطه مفتوحه ومايلهـ .. وفي ثواني طاحت قزازهـ العطــر .. من الشنطه وطلعت صوت مزعحه وادحدرت وخرجت من خلف الدرج هيثم يطل في العطر مستغرب وزيو زي أي انسان طبيعي مشي يشوف ايش الحكاايهـ وزهاد كل مايقرب قلبها يطربق وصل وشال قارورهـ العطر ومن يوم لف شافها اتوسعت ابتسامتو : انتي هنــا ؟؟!! زهاد بلعت ريقهااا وصارت تلف بعينها يمين ويسارر هيثم يطل في ساعتووو : ايش بتسوي هنا في دا الوقت وفين رايحه .. ؟؟ زهاد : انا اناا ايواا اشسموو هيثم يبعد عنها : امشي اطلعي بسررررعهـ الريحه هنا تقطع الخلفهـ بسرعه وراياا زهاد بكل ياس مشيت ورا وخرجو من العمارهـ واتوجهو لسيارتووو ركب وسك الباب : اطلعــي .. زهاد تطل في الساعهـ : انا بستنا السواق ولازم اروح : فين : دوامي انا صرت بشتغل دحين في مستشفي الــ ولع سجارهـ وشفط منها نفس طويل : اهاا كيف قصي وامكـ تهز راسها : بخير الحمد للهـ : ليش اتصل ماتدري وليش مدسوسهـ مني : ابد ولا شـ قطع عليها جوالها الي رن بالنغمه المعروفـــهـ .. خاروفي خاروفي لابس بدله صوفي طلت في ورجعت رفعت عينها علي هيثم : سواقي جا طل حولينو : فينووو اشرت علي اخر الشارع : يوقف برا هواا : ليش رفعت كتوفها : مادري هيثم يطل فيها ديكـ طلاتو الي تخوف : المهم عازمكم ابويا علي الغدا الخميس الجاي وكل العيله ياريت تتفضلوو بتناحه : عشان كدا جاي ؟؟ : ايوهـ : طيب انشالله وصلت العزومــه عن اذنكــ مشيت وتركتتوو وهيا تفكــر فيلو وفي عمها باي وش يعزمهم عندوو استغفر الله بس بدات تكتئب من جات سيره عمها واهلو في بالهاا وغير كل دا هيا كدا رايحه لمستشفي مكتئبه بجد دا الي كان ناقصها وصلت لسيارهـ سعيد وركبت في المقعدهـ الخلفيه خافت يكون هيثم وراهاا سكت الباب : سعيد مالي خلق اهرج .. سعيد يهز راسوو ويمط بوزووو ويرفع كتوفوو : اوكـ رفع علي صوت الراديوو بعيد عنكـ حياتي عزاب ماتبعدنيش بعيد عنكـ ..
♫♪♫♪
في نفس المستشفـــــي .. لكــن في جهـ غير وبعيدهـ في الدور الارضــــــي وفي قسم العياداتـ الخاصه جالسين علي كراســي الانتــظارر قدام عيادهـ البشـرهـ وبيتكلمو ويتراسلو ببي ويضحكــو زيهم زي أي بنات في سنهم خالين من الهموم والمشــاكل وتفكـيرهم محصور في اشياء معينه .. الفله .. العب .. الونــاسهـ .. واهم نــقطهـ راحــهـ البال رنـ جوالها وقطع عليهم .. نسيم بتافف : تسنيم الـ الــ الــ اجوان : ههههههههههه خلاص مو لازم تسبيهاا رفعت اصبعها تاشر انو اسكــتي : ايوهـ تسنيم تسنيم بترجي : نسيم حبيبتي انا انشغلت وبابا في غرفه الفحص لحالوو اطلعي شوفي اذا يحتاج شي او شـي .. نسيم تقلب عيونها بملل : نسيم احنا عند عيادهـ البشــرهـ نستنا دورنا اخاف اطلع يورح عليا تسنيم بترجي : اقلكـ بابا لحالوو نسيم بتعجب : خير الدكاترهـ بيفحصوو مارح يدخلوني اصلاا تسنيم وشويا تبكي : بس روحي اساليهم اذا يبا شي او محتاج شي الله يخليكي نسيم من اخلص شغلتي اجيكي نسيم تتافف : طيب دحين اشووف تسنيم شويا تخوش من السماعه وتبوس ايدها : لا لا لا لا تشوفي روحي دحين اطلعلو بسرعه تاني دور قسم دال بليز نسيم اخاف محتاج شي نسيم اتاففت وسحبت شنطتها : اهو وقفت خلاص لا تبلشيني سلام : كلميني لو يباني بابا او لو بدو شي طيب نسيم تقلب عينها وبدها تقتل اختها خير كل الناس ابائهم يدخلو الفحص اشبها محسستني انو داخل عمليه قلب : طيب قلنا طيب قلنا طيب سلام قفلت من اختها قبل تسمع منها كلام زيادهـ وقفت : اجوان بروح لبابا اجوان تطل في باب العيادهـ .. : والبشرهـ والدكتور المووز والحركات دي : لو مارحت لبابا حتجيني تسنيم زحف فاروح اشوفو وارجعلكـ انتي خليكي طيب اجوان تهزز كتوفها : طيب اوكــي يمـشي الحــال .. رفعت يدها ومسكت اصابيع اجوان الي رفعتلها هيا : يلا سي يا بعد شويا : سي ياا خرجت من قسم العيادات واتوجهــت للمصعد طوالي .. ضغطت الزر وصارت تسبل بعيونها للمرضين الي واقفين علي يمينها .. ومستغربين من لبسها وكل واحد يتسال .. ياتري احنا في حــفله ونحسب اننا في مستشفي .. ولا هي في مستشفي وتحسب انها في حفلــهـ انفتح المصعد ونسيم علي خدهــا ابتسامهـ خجوولـهـ ومغزلــجيه في نــفس الوقت صلحت عبايتها ودخــلت علي المصعد واختـفت ابتسامتها لما شافت مهند وحــسام وفكها انفتح وهيا تشوفهم بملابس المستشفي .. يعني دكاترهـ وحتي صاحبهم الي امس .. يوو كل الشله دكاترهـ يووو ومع تسنيم في نفس المستشفي .. ويمكن يكونو زملائها سرحانه في كل دي الافكار وواقفه في النوص لاهي بره المصعد ولا جوهـ .. وفمها مفتوح دلالهـ انها متنحه بــقـوهـ الممرضين بــرهـ ومهند وحسام كلهم مستغربين اشبها دي جبصت حسام عرفها طوالي : ادخــلي ؟؟ قبل يكمل كلمتوو الولد من برهـ : في ناس وراكـي يابنت مهند : هيا ادخلي نسيم ما زالت متنحه الولد من ورااا رفع يدوو ناوي يحطها علي كتفها ويمشيها علي جووا .. مهند مسك يدها برده فعل سررريعه وسحبهااا .. : ادخلي انكسفت ومـشيت الخطوتين بهدوء وسحبت يدها من مهند : السلام عليكم مهند وحسام باعرض ابتسامه خلت الشباب يشكو انو بنيهم وبين البنت معرفهـ : وعليكم السلام انقفل المصعد وبدا يمشي ونسيم قلبها يطربق كل ما تسترق نظرهـ من مهــند تحس قلبها حيوقف .. صح صغير ونحيف وقصيرر ويمكن لو لبست كعب تصير اطول منو لكنو مع ذالكـ مره وسيم ولزوز ويتاكـل ووبدله السكربس ماكلهـ منــو حتـهـ .. انفتح المصعد وخرجوو الشباب كلهم ماعادا حسام واقف يمسد علي صدرو بيدو ويطل في تسنيم .. مهند مايدري ليش عصب من نظرات حسام وحب يبعدو عنها وفي نفس الوقت حب يختلي فيهاا قبل ينقفل المصعد دف حسام علي بــرهـ : روح يابويااا حسام فهموو وضحكــ وصار ياشرلوو : تبغا اساعدكـ مهند قفل المصعد بعد ما كشر في وجهـ حسام ولف علي نسيم ببتاسمهـ : كيفكـ نسيم شويا تسيح ع نبرهـ صوتو الي تعتبر جد عاديـه : بخير وانــته مهند يبتسم من ديكـ الابتسامات الي تخليك بدكـ تاكلو : بخيررر كيفكـ بعد ماوصلتي امــس نسيم تقلب عينها بخجل : الحمد لله وسوري امس كونت متصرفدهـ وماقدرت اقلكـ شكرا علي التوصيلهـ مهند : بس التوصيــله ؟؟ : ووايوا كمــان الولد المتخلف داكـ شكران دكتوور مهند حس كلمه دكتور كشخه من فمهاا : لا شكر علي واجب ماسويت شي ..!! : لا يادكتور مــرهـ شكرررن سرحت بافكارها للود الوسخ : مادري ايش كونت حسوي ولا مع مين حروح مهند فجــاءهـ : ايش وداكي مكان كداا ؟؟!! نسيم انكسفت من سؤالوو : اشسمو انــ قطمت كلمتها لمــا انفتح المصعد ولفت طلت في : وشكررن مره تانيه دكتور مهند خرج وراها لا شعورياا : لحــظهـ نسيم بستغراب وبحماس انو يرقمها في نفس الوقــتـ : اتفضل دكتور بس يرحم اهلكـ لا تقولي دكتوورر : ايش بتسوي هنا : امم بس بابا مريض شويا وهوا في غرفه الفحص بس مهند يفرفر شعرو بيدو : لو جيتي هنا او احتجتي شي يعني انا دكتور زي مانتي شايــفهـ اقدر اهتم حتي بابوكـي وكدا نسيم بس هوا دا الي تــبا : طـيب طيب مهند : يلا عن اذنكـ نسيم لفت وهيا تطل في بخيبه امل .. وتتمتم : كيف تساعدني طيب .. مهند من خلفها : ايش ؟؟!! طلت في بكــسفه وحركت راسها بربكـهـ : لا لا ولا شــي .. عن اذنكـ
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:51 | |
|
♫♪♫♪
دخــلت المستــشفي ومزاجها قالب بسبــهـ هيثم .. في ايدها اسبرسوو .. وايدها التانيهـ شايلهـ شنطتها .. والاب كوت .. عيونها فيها لمحــهـ طــفش ايش جاب دا المتنيل علي عينو الي اسمو هيثم .. وي قال أي عازمينهم .. يفكونا ياخي مانبغاهم ولا نبغا عزايمهم .. ربي ينتقم منهم .. واحد واحد من عمها ومرتو لاصغرر واحد من احفادوو .. دخلت واتوجهت علي الدبليو ســي .. زبطت امورها ولبست المعطف الرمادي .. وكترت الروج والعطرر .. وخرجت وعلي ملامحهاا ابرررز علامات الطفش والنكد .. والي يطل فهيا كدا يفهم انو ممنوع الاقتراب .. اتوجهت علي مكانها وجلست بطفش .. شغلت الجهازز وسجلت حضورها .. ولا عبرت رهام الي رمتلها ابتاسمه مع تحيه الاسلام رن التلفون ردت رهام بهدوء : السلام عليكم .. ايوهـ جاتــ .. حـــاضر انشاللهـ .. ثوانــي وتكون عندكــ .. .. قفلت السماعه ولفت بكل جسمها علي زهاد .. وعلي فمها ابتسامه تدل انها بتفكر في شماته : زهاد .. مدير قسم شؤون الموظفين يبغاكــي .. اول مكتب الدور التاني .. زهاد بتفكـير ايش يبغا بيها : انــا رهام تهز راسها : ايوا انــتي .. يقول يبغاكـي بســرعهـ ترا كم مرهـ طلبكـ وانتي متاخــرهـ طلت في الساعهـ ووقفت خرجت من مكانها طلبت المصعد وعلي الدور التاني دقت باب المكتب العريض بهدوء ونعومهـ .. والي مكتوب علي يمينووو شؤوون الموظفين .. جالها صوت نفس الرجال الطفشان الي اووول : اتفــضل .. فتحت الباب ودخــلت : السلام عليكم طلبتني اشرلها علي الكرسي وعلي ادنو سماعه التلفون : اتفضلي استريحي جلست علي الكرسي وهيا تقلب نظرتها في المكتب وتلعب باضافيرها شويا وفي طرحتها شويا و تعلق علي كلامو في قلبها ماتدري ليش حستو رجال مستفزز قفل السماعه وزهاد في قلبها اخيرن مابغاا يقفل اتنحنحت واتزبطت شبكـ اصابيعو في بعض ورمالها احلي ابتسامهـ : كيف الحال اخت زهاد بتعجب من ابتسامتو دي الي خلفها اسنان مقربعهـ : الحمد لله شكران طلبتني استاذ : ايوهـ اول شي المدير يسال اذا كنتي مرتاحهـ في الدوام وكل اموركـ بخير هزت راسها ببتسامه ورفعت رجل علي رجل عاد ياحبها للفشخرهـ : اكيد مرتاحهـ وسلملي علي عموو وقلو انا مرهـ مبسوطه وبخيرر .. رجع ابتسملها : اكيد وهوا كمان يتمني تكوني مرتاحه ومو ناقصكـ شي تهز راسها باسف : كل شي تمام بس في شي مضايقــني اتقدم وعلي وشو ملامح اهتمام : اتفضلي ايش مضايقكـ بخبباثه وحقارهـ : ابد الموظـفه الي معاياا ما تهتم بالشغل ابد وكل شي علي راسي لو تدوروو وحدهـ غيرها احسن رفع حواجبو بعدم تصديق : حبلغ المدير تبغي شي كمان تفكر في كــاسر : ابغا احول دوامي صباح .. اذا في امكانـيهـ : لكــي الي تبغي وقفت وصلحت طرحتها : لازم استاذن ولا تنسي توصل سلامي لعمو عن اذنكـ : اذنكـ معاكــي خرجت من المكتب وعلي طرف فمها ابتسامهـ خبيثه تتخيل لو طيروو رهام بسببها حتقضي داكـ اليوم كلو تضحكـ فيلو وتشرب سنتوب اتوجهت للمصعد دخــلت وشافتـ حسام .. ابتسمتلوو وجلست تاخد وتدي معاا وحسام مبسطـ وبيهرج معها بكل اخلاق رياضــيهـ .. طلع المصعد علي الدور التالــتـ .. وحسام خرج وعلي فمو ابتسامـهـ .. : لا المره دي مارح انسي ابتسمت وبانت غمزتها الخفيفه مرهـ : اوكـ تيك كيرر بعد حسام وهيا انتبهت لكاسر ماشي وجنبو دكتور مازن ومهند انقفل المصعد رجعت فتحتو وخرجــتــ مشيت لجهتهم واتعدت من جنبهم كاسر مرهـ ماحط بالو ولا انتبهلها خير شر .. صارت ماشيا وراهم وتسمع كلامهم مازن بمد الملفين لكاسـر .. : الحاله الاولي بكره حنكتبلوو خروج .. اما الحاله التانيهـ مرهـ مستعصيهـ .. وبكره لو ما اتحسن الوضع حنطر نعطي المريض ابره في النخاع .. .. كاسر ياخد الملف ويفتح علي تاني صفحه وهوا عاقد حواجبوو مازن يلف علي مهند وياخد منو الملف : وبنسبه لدا المريض انا حكتبلو خروج مدلو ملف تاني : وانت انتبه لدا اوكــي يا دكتور مهند اوكـي يادكتور كاسررر أي سؤال كل واحد هز راسو بالنفي .. مازن يتلفت : فين دكتور حسام مهند : دحين جاي .. دكتور مازن مشي وتركهم مهند وكاسر اتوجهو للكونتــر وكل مين يهرج عن الحالهـ الي معا وزهاد ماشايا ورا كاسر زي المغنطيس وها تتامل تفاصيل جسمو ومشيتو ولبسو وحركهـ يدو وكــل شي فجــاءهـ خرج رجال من وحدهـ من الغرف وماسكـ جنبوو وصوت انينو بيعلي كاسر حط الملفات علي الطاوله الرخاميه وجري بسرعه للمريض ومهند جري معاا زهاد من شافت الملفات جاتها فكـرهـ شيطانيه بســرعهـ مشيت للملفين وفتحتهم وفتحت الدبابيس وشالت اول ورقتين بدلتهم .. وقفلت الملفات خرجت من القسم وهيا تتمني كاسر يطح في ورطه بسبه عملتها دي عشان مــرهـ تاني اذا قرر يدعي علي احد يعرف يدعي علي مــين ..
♫♪♫♪
جــالسـه علي الكــرسي الي في ركن الغرفه قريب من الباب وكنها مستعدهـ تشرد لو صار شي .. حاطه رجل علي رجل وجالسه بتلعب في السمعات الي معلقه علي رقبتها بتوتــر مرهـ .. اليوم الي صارت في دكتورهـ وتقدر تدخل مع ابوها الفحص .. يجي ماجد ينكد عليهااا اوف ياربـــي .. عيونها محمــرهـ من كتـر ماسكه دموعها لا تدحدررر قدام بهاء الي مو قادر يركز في الروايه الاجنبيه الي في يدو بسبه توتر تسنيم والي يموت ويعرف ايش سببوو كل شويا يرفع عينو عن السطوور ويسرق نظرهـ منهااا حركات يدها .. عيونها المحمرهـ .. تنفسها السرريع .. نظراتها كل شويا علي الساعهـ .. كل دا اكيد ورا شي شاغل بالها لنوخــاع .. ماقدر يمسكـ نفسو اكتر من كداا لف ورخاا رجلو الي رافعها : دكتوورهـ تسنيم تسنيم رفعت عينها علي بدون ماتهرج بهاء من شاف عيونها تلمع اتاكد انو في شــي وماقدر يمنع نفسو انو يسالها بهدوء : دكتورهـ فيكــي شي ؟؟ قلبت عينها تحاول تسطير علي دموعها وهزت راسها بشويش : لاا بهاء بنبرهـ مطمنــهـ : استهدي باللهـ دكــتورهـ .. تسنيم كنها تبا تسمع دا الكلام عشان تنفرط الدموع بهاء سند نفسو علي الكرسي وحط يدو علي الجهاز بتعجب اشبها بتبكي دي عسي ماشرررر اتمني يفك الجهاز ويقوم يطبطب عليها يحسها بتبكي لسبب كبيرررر تسنيم طلعت منديل من جيبها ومسحت خشمها وعينهاا وصارت تشفط في خشمها زي الاطفال .. بدها تروح لابوها حرام علي يمنعها ترحلوو .. خايفه تخرررج يسويلها موشكلهـ رفعت يدها تطل في الساعهـ وزفرت بطــفش لسا الوقت في اولو بهاء بحنــيهـ : اذا في شي مستعجـلهـ علي روحي لفت علي بهدوء وهيا تمسح خشمها الي بيسيل مع دموعها : دكتور مــاجد بــ .... بهاء يقاطعها : ماعليكــي من دكــتور ماجد انا حكلموووو نفسها تروح بس خايفه : لا دكــتور ماجد قلي مــ... بهاء قاطعها للمرهـ التانيهـ : بقلكـ دكتور ماجد انا حكلموو تسنيم وقفت بتلبكـ ولفت علي الباب ورجعت دخلت : شكرااا بهااء بهاء يبتسم : لا تشكريني روحي للقالقكـ وبعدين لما تجي زكريني اعطيكي شي ابتسمت بهدوء بين دموعها ولفت بدون ما تقول ولا كلمــه خرجت من القسم متوجه لدور الاول وهيا بتمشي بخطوات سريعه تكاد تكون هروولــهـ اتجاهلت المصعد واتوجهت علي الدرج فتحت الباب بقوهـ ودخــلت وصارت تنزل الدرجات تنقيززز اخدت الفه وكملت نزززول الا اتنهبت لماجد واقف ومتكي علي الجدر وبيقلب في جوالوو تنحت في وهيا نازله بنفس سرعتها الا فجــاءهـ انعكفت رجلها وطاحت وادردبتـ لاخر درجــهـ اتشتول المعطف حقها وطاحت طرحتها عن راسهااا وكل الامور اتكركبت بعد ثواني هدي كل شي .. وتسنيم طايحه في الارض علي ضهرها ترمش بفهاوهـ .. متي طاحت كيف طاحتــ ايش صاررر غمضت عينها لمدهـ طويله وهيا تتمني لما تفتحها ماتشوف ماجد ..قدامها .. لكن سمعت صوتوو من فوقها ينديهاا : دكتورهـ دكتوورهــ دموعها ادحدرت بدون مقدمات وماجد خاف تكون اتعورت لان الطيحه واضح عليها جامدهـ بدون تردد رخا نفسوو ومسكها من يدينها وسحبها بقـوهـ خلاها توقف طلت في وعيونها محمرهـ قد من اول بتبكي اصلا ماجد راح عالم اخر مع الطلات البريئه دي : اتعورتـــي رفعت يدها بخوف لراساها واستصابت لما اكتشفت انو الطرحه نازله عنو ماجد اتقدم ورفلعها الطرحه بسرررعهـ وكرر سؤالو : اتعورتـــي تسنيم مفهيه وتطل في عيونو وترمش بتناحهـ وي لتكون البنت طاحت علي راسها و عقلها طارر رفع يدو لكتفها وهزها : دكتوورهـ انتي بخيررر تسنيم الهززهـ دي فوقتهاا دفت يدو عن كتفهااا ورجعت علي ورااا : لا تلمسني ماجد رفع حواجبو بعــصبيــهـ : ايش خرجكـ من عند بهااء ؟؟ اتلبكــت وهيا تصلح معطفها وتنفضو من الجنب : انا انا رايحه انا ماجد يعلي صوتو : دكتورهـ انا ايش طلبت منكــ ؟؟ تسنيم بخوف : دكتور بابا بس كونت بروح لبابا .. انا كلمت بهاء .. وقالي روحي وانا بس حشوف بابا وحرجعلوو بعد اذنكـ يعقد حواجبو بطريقه عجيبهـ : دحين تقلولي بعد اذني ؟؟ بعد ما اخدتي اذنكـ من بهاء .. انا مشرفكـ ولا هواا رخت راسها : اسفه دكتور ماجد مــرهـ صعبت علي تسنيم فكدا هز راسو : اتمني ترجعي تشوفي شغلكـ بسررعـ.. قبل لا يخلص كلامو تسنيم لفت وخرجت وتركت خلفها ماجد متنح .. كل دا تشوف ابوها خيرماحد عند اب الا هيااا زفــر بطـفش وطلع الغرفه عند بهاء دق الباب بهدووء ودخــل بهاء فاتح الروايه قدامو لكن افكارو هناكـ عند تسنيم يموت ويعرف ايش الشي الي قلقانه علي لدرجه البكااا ماجد سحب الكرسي لين عند بهاء وجلــس : سلام بهاء يرفع عينو ويقفل الروايه : وعليكم السلام ماجد : ايوه ليش تقل لدكتورهـ تروح علي كيفكـ هواا بهاء يرفع يدو علي راسوو : البنت بتبكي عندي في الغرفه ايش اسووي لهاا هي دي تبكي علي كل شي : ليش بتبكي : ايش يدريني جالسه ومتوتره وقلقانه ومن كلمتها بكيت قلت خليها تتسهل تبكي بعيد عني ماجد يفتح الملفات الي في يدوو : كل دا عشان ابوهاا بهاء يرفع حواجبو : ابوها : أيــوهـ اول ماناديتها قلت لها تجي لعندكـ قالت ابوها بيعمل فحص وتبغا تكون معا بهاء : يااقلبي عليها تبكي عشان ابوهاااا ماجد رفع عينوو : والله قلبكــ : اقول انته ليش حاط بالكـ معها قالت تبغا تنطق مع ابوها ليش تت***** عليهااا ماجد مايدري ليش هوا كمان .. يحب يخلها تسوي الشي الي ماتبغا والي تبغا مايخليها تسووي .. استغرب من نفسوووو : هي اكلمكـ ماجد عصب علي افكاروو ورفع الملفاتـ : بشتغل لا تكلمني بهاء رفع رجلو وصقع ماجد علي رجلو الي رافعها علي رجلو التانيه بحركه انيقهـ وطيحلو هياا : خنيث ماجد يطل في رجلو ويكشرر في بهاء ويرجع يكمل شغلوو بهاء فتح الروايهـ ورجع يكمل قرايه او باالاصح رجع يكمل سرحان في تسنيم ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:52 | |
|
♫♪♫♪
خــرجت من غرفه الطواري الي اعناب مرقدهـ فيهااا .. وهيا تدق جوال علي السواق الي مابيررد زفرت بطفش وقفلت الجوال اتوجهت لدور التاني دخلت الغرفه الخاصه بيهم .. لبست عبايتها بســرعهـ .. واتوجهت للمصعد وصارت تضغط الازارار بسرعه وبقوه ورا بعض جالها صوت حسام من وراا : يعني لو ضغطتي بدا الشكل تتوقعي حيحس المصعد علي دمو ويطلع بسرعهـ لفت علي وضحكت لا اردياا علي كلامووو : هههههههههههـ لا لا بس مستعجلهـ بلقافتو المعتادهـ : علي فيـن ؟؟ اسراء تطل في بتكشيرهـ زي الي انته اشلكــ حسام يسبلها بعيونوو : ليش مستعجله تنحت في طله عيونوو وبدون شعووور : صحبتي بروح اجبلها ملابس حسام مكمل يطل في عيونها بعنينو الاتننين : اشبهاا اسراء تنحت وخقت واي شي : بس هيــا شويا انــ طنطن المصعد يعلن وصولو وانفتح وخرجو مجموعه الناس الي فيلو واسراء لفت بسرعه ودخلت وهيا تانب نفسها انها اتجاوبت مع نظراتوو دخل حسام وراها بدون نقاش : اسراء اشبها صحبتكـ اسراء قررت ما تطل في عينو عشان تقدر تتكلم معا بدون ما تخق عندو : ابد بس كانت في المختبر وانكبت عليها مادهـ من المواد حسام :يااهـ مين هيااا حست انو طلاتو ما تتفوت رجعت رفعت عينها تطل في : صحبتي دكتورهـ اعنابــ حسام بجد حزن : عسي ما اتعورتـ : لا لحقها دكتور مازن علي الطواري يعني حرق طفيف من الدرجه الولي حسام بتفكيرر : دكتور مازن ؟؟ كيف لحقها اسراء بتجاوبو بدون تفكيرر : هوا كان معهاا في المختبرررر رفع حواجبو : لحالهم ؟؟ اسراء ترفع حواجبها هيا كمان : ايوا لحالهم حسام كشر وعصب وحس بغيرهـ لما اكتشف انهم لحالهم .. وكدا لف وشو وهوا معصب زي ماعرفنا البنات لو بس .. مايسمح لحد يغلط عليهم ولا حد يدمرهم ولا حد يحبهم حتي الا هوااا اسراء استغربت : ايش في ..؟؟ يهز راسو : ولا شي ابد افنتح المصعد خرجت اسراء وهيا تتصل علي السواق وبرضو ما بيرد .. حسام فاضي ماروا شي بيمشي وراها ويتامل تفاصيل جسمها خرجت من المستشفي لبست نضارتها وهيا مقررهـ تاخد تكسي لازم تجيب ملابس لاعناب بدل ما تتصل علي امها وتفجعها من الصباح .. نزلت عن الرصيف الكبيرر للمستشفي ومشيت بخطوات سريعه متوجه للبوابهـ الكبيرهـ الي علي يمنها ويسارها حراس الامن انتبهت لخطوات ماشيا ورهااا استغربت ولفت تطالع فتحت عينها بصدمه لما شافت حسام : ماشي ورايااا ؟؟!!! حسام يطل حولينو : فين رايحه برجلكــ اسراء بعصبيهـ : ليش ماشي ورايااا ؟؟!! : لا مو ماشي وراكي ولا شي اسراء علق الشريط عندها : ليش ماشي وراياا حسام يتحسس جيبو المعطف وحمد ربو لما لقا الولاعه خرجها : مابمشي وراكي طالع ادخن جلس يتحسس جيبو التاني يدور البكت بس مالقاا اعناب تطل في يدوو اخر شي خرجها وفردها ويمسل التحطيم : نسيتو فوق اسراء لفت وكملت مشي خارجه من المستشفي حسام لحقها : اسرء اسراء دقيقهــ وقفت ولفت علي بعصبيه : بطل تلحقني دكتووور ابتسم وهوا مضيق عينو عشان الشمس : اسمي حسام ايش دكتور اتكتفت : لا تلحقني حسام مو قادر يمارس جازبيه عينو عشان الشمس بس برضو حاول : فين رايحه اسراء برجلكــ اسراء مافتتها نبره الحنيه في صوتو : ابد بوقف تكسي سواقي مابيرد حسام يفركـ صدرو بحركتو المعتادهـ : افا تطلبي تكسي وانا حسام موجود ؟؟ اسراء طلت في الشارع ولفت تطل في حسام ورجعت تطل في الشارع اخر شي مشيت من قدامو : فين سيارتكــ حسام بدو يفرفص من الفرحه سرع خطواتو ولحقها : اتفضلي اتفضلي اسراء تطل في وعلي طرف فمها ابسامهـ .. مستغربه من نفسها تعرف النوعيه دي من الاولاد مع ذالكـ مديتو مجال معها ايش يسمي دا ياتري .. غباء ولا غباء ؟؟ وصلو لسيارهـ .. حسام فتحلها الباب وعلي فمو ابتسامه البريئ حيفهمها بريئهـ والخبيث حيفهمها خبيــثهـ ركبت وهيا مازلت متعجبه من نفسها دخل حسام وشغل السيارهـ وفتحلها الكيف علي طول : حرانه اسراء هزت راسها بهدوء : لاا بس شغلو مو مشكــلهـ حرك السيارهـ وخرج من المستشفي .. هيا فين بيتكــ : في حي الــ ... مو بعيد ولا قريب : اها مو مشكــلهـ : انته دحين خرجت كدا بدون اذن ولا شــي حسام وكنو تو يتزكر : يو يو يو .. يوو يووو اسراء : هههههههههههههــ حسام خرج جوالو وارسل مسج لمهند ورجع قفل الجوال .. : تسمعي شي : والمستشفي ؟؟ : خلاص كلمت مهند ها تسمعي شي : أي شي ؟؟ ضغط بلي علي الشررريط الموجود خشو جو مع اغنيه .. نبيل شعيل .. >> وانا ناطررررررررررررر حبيبي ترجعلي ياحبيبي
♫♪♫♪
ماشي وبيطالع في الارض ينقز بلاطه ويدعس بلاطـهـ .. الجوال علي ادنوووو ورائد علي الخط التانــي : طيب خير ماعندهم حليــب ؟؟ كــاسر يتلفتـ : اقلكـ مادري شلون عايشين كل شي عندهم منتهــي .. عيشتهم تقرف يارودي شلون تبيني اكل واشرب عندهم ؟؟ : طيب انت بتقعد معهم لين ما اجي شلون يعني يرفع يدو علي راسوو ويزفرر : مادري شلون يعني الي ادري عنه اني الحين ابي حليب : اسمع كسور روح للمكــينه واطلب حليب يحول ملامحو لقرف : يععععععععععع ذاكـ تسميه حلـــــــــيب .. : ههههههههههـ كسور فديتكـ اشرب منه الحين اخاف يصير فيكـ شي اذا ماشربت حليب كاسررر يفركـ عينو : انا احسني خملان مرهـ اتوقع لاني ماشربت حليب : هههههههههههـ لا توسوس وانا رودي يرخي صوتو : هههههههههههـ زين بشرب منهـ وامري للهـ لكن لو مرظت بسبتهـ مابترككك : لا منت بمرضان انشاللهـ : اقلكـ ارسلتلكـ رقم حساب زميلي حسام ابيكـ تحولي عليهـ أي مبلغ امشي حالي فيه علي ما تشرف حظرتكـ للجدهـ .. : ايه وصلنـي وحولت لكـ بعد واذا احتجت زيادهـ كلمني : انتي تعال للجدهـ وانا مارح اكون محتاج شــي ابد .. : يافديتكـ كســوور كاسر يتنهد باســي : اشتقتلكـ رودي : انشالله بتشوفني قررريب انت بــس كون بخير زين اتوجهـ للمكــينهـ : ماوعدكـ مع ذاكـ المكان الي عايش فيه حالياا .. ياخي لو تشوفه هذا صغرهـ وغير وساخته موظوع ثاني : خلاااااااص بو كسرهـ هانـت وصل للمكــينه وانــتبه لزهاد واقفه جنبها ع طوول تنح فيها وهيا تصقع المكينه برجلهاا .. رائد انتبه لسكوتو : كسور كااسر وينكـ كاسر يرمــش : موجود بكلمكـ شوي زين رائد يرفع كتوفو : زين سلام رفع الجوال بــسرعهـ وصورها وهيا تشوت المكينهـ .. وقرر ينزلو في اليتوب تحت عنوان .. متخلفهـ .. ضحكـ علي افكاروو بصوت عالي : ههههههههههههههههههههــ زهاد لفت وانكسفت اول شي لانها ماتدري انو في احد وراهاا لكن لما شافت هوا مين كشرت طوالي ورجعت لفت تصقع المكــينهـ بيدهااا كاسر وبعد ماصورها جاتو نوبه ضحكـ : ههههههههههـ شنو تسوين مايصير كذاا ههههههههههه لفت علي بعصبيهـ : مالكـ دخل ورجعت لفت تصقع المكينه بقوهـ وكنها تطلع قهرها من كاسر علي المكينهـ كاسر يطل فيها ويرجع يموت ضحكـ مو عارف ليش : هههههههههههههههــ اخر شي طلع صوت في المكينه وزي الي اشتغلت وبدت تطلع اصوات زهاد حطت يدها علي وسطها واتنفست برتياح وصارت تكلم المكينه وناسيه وجود كاسر : تبيغي تسرقي ريالينب اجل كاسر لا تدورو علي فرط ضحكـ : هههههههههههههههههههههههههــ شنو ذا هههههههههه تكلمينها .. ههههههههههههههه تعرفينهاا ههههههههههـ زهاد لفت تطل في بتعجب الرجال استخف وجــلس كاسر يحركـ يدو بطريقه توحفه : لا لا ههههههههههههههههـ لفت عنو بلا مبالهـ تحس لو استمرت تطل في حتنقز علي وتعضو في عينو عشان ينعمي ويصير ماشي يتصقع في الخلق ويتهزء منهم .. طلع الكوب البني الصغيررر ووسطو الملعقهـ شالتو زهاد بسررعهـ وبعدت عن كاسرر وهيا تقلب الكبتشينو بانزعاج من ضحكاتو الي مو راضيه توقف بلا في شكلو اول مره يشوف احد يصقع مكينهـ كاسر من بعدت وقف ضحكـ لكن تعابير وجهو مازل يكسوها الضحكـ .. وقف قدام المكينه وخرج محفظتو الشبه فاضيه .. ومن شافها فاضيه رجع ينعل ابو في قلبوو خرج ريالين ودخلها جوة المكينه وطلب حليب وهوا يدعي انو يكون طعمو عدل عشان يستدل علي .. لحسن كدا ولا كدا مافي احد يسويلو حليب .. وقف ثواني وثواني وثواني وبدت تصير دقايق وماخرج شي رفع يدو وهز المكــينهـ بشويش .. واستمررر يهزهاا ويقرب ادنو مو سامع أي صوت رفع يدو وصقعها بخقهـ .. برضو ماخرج شي لف حولينو يتاكد مافي احد .. قام رفع رجلو وصار يشوت المكينه بقــوهـ وهوا يتلفت لين بدت تطلع اصوات انها بتتشتغل اتكتف وضحكـ علي نفسوو . تو كان يضحكـ عليها ودحين يسوي زيهااا التفت لما سمع ضحكتها من خلفووو .. انكسف مرهـ وشو حمر لكن بدون شعور شاركها الضحكـ وهوا ياشر علي المكينه : هههههههههههه زهاد تقلدو وهو يشوت : ههههههههههههههههههه مكينه ترا مو كورهـ كاسرر من الكسفه بس يضحكـ : هههههههههههههــ اتعدو من جنبهم حرمتين وصارو يطلو فيهم بتعجب اشبهم دول كاسر فاق علي نفسوو وشال الكوببب ومشي يبعد عن المكينه وعن زهاد الي جالسه علي واحد من كراسي الانتظار .. رشف من الكوب رشــفهـ ورجع تفلوو من فموووو وهوا مكشررررر : يع شنو ذاااا قرب من الزباله ورمي الكوب باهمال : استغفر الله شنو ذااا زهاد تطل في يبعد عن الزبالهـ وهيا تدعي في قلبها انو يطيح في مصيبه بسبب الي سوتووو سرحت فيلو لدقايق وهيا مقهورهـ انو صار عدوها الولد مره خقق .. ماكنت تبا تسويلو شي كدا .. بجد كان نفسها تشبكو وتاخد وتدي معاا .. اما طلع انسان بدون اخلاق وعصبي ومتكبر وتوها اكتشفت انو مجنون كمان .. جالس بيضحكـ زي الاهبل اما كاسر بعد وفتح جوالوو وصار يطل في المقطع ويرجع يموت ضحكـ مع نفســووو مهند صادفو : هي كاسر ضحكــني كاسر بدون مقدمات مدلو الجوال : هههههههههههههههــ شوف شوف مهند يطالع في المقطع وهوا متنح اخر شي انفلت ضحكـ : هههههههههههههههه مين دي كاسر لف علي الكراسي وشافها علي جلستها وبتشرب من كوبها بهدووء .. حسها بريئه كدا بدي الجلسه ودا الهدووء نزل عينو عنهاا : مادري وحدهـ مهند رفع جوالو : ارسل ارسل كاسر يسحب الايفون : مايرررسل مهند رجع جوالو بعدم اهتمام : ايش كونت بقلكـ ايوا مازن يبغاكــ كاسر يرفع جهاز النداء بتعجب متي رن ماسمعو : طيب طيب بروحله سلام راح كاسر ومهند مازل يتلفت يدور دكتورهـ اعناب علي الراوند ماعاد شافها تاني مـرهـ مستغرب فين اختفت .. يمكن تكون استاذنت عشان عندها ظرف او شي زي كدا .؟؟ جايززز
♫♪♫♪
ياصاحبي وش فيكــ قاعد لحالكــ .. ليش انت متغير ومشغول بالكــ صارحني قاسمني عناكـ وهمومكـ .. ماطيق اشوفكـ متعب الهم حالكــ في السيارهـ ماسكـ خط في الغناا .. واسراء تطل فيلو ببتسامهـ اخر شي سكت ورمش بغرور : ها كيف صوتي اسراء : هههههههههههههههههـ اسوء صوت قد سمعتو في حياتي : افا افا افاا لا تخليني اغني تاني : يرحم اهلكـ خلاص صوتكـ حلو بس بجد لا عاد تغني قدام احد : اما اسراء بجديهـ : بجد ترا لا تغني مو عشانهم عشانكـ انت شوف كيف صوتكـ حرام حد يسمعكـ ويحسدكـ عارف انها بتتريق : هههههههههههههههههـ مع نفسكـ اسراء انتبهت لشارع : دقيقه خد يمين .. : اهووو اخدنا استمرت توصفلو لين وصلو لفلتهااا .. وحسام بيطل بانبهاار : انتي هنا عايشه فتحت الباب : يعني بقول بيتي من اول فين حكون عايشه يصفررر بانبهار : ماشاللهـ ماشاللهـ وتقولي بيتي .. قولي فلتي قصرررري .. الي يقولو بيت الناس الي زي حالتنا .. هههههههههههههههه : ههههههههههه مارح اطول ياشرلها باصابيعو : طيب بستناكــي .. راحت اسراء وحسام رفع الجوال واتصل علي مهند : ايو حسام المخنث فين هجيت حسام يفركـ صدروو ويطلع لسانو علي برهـ : روحت اقضي مشور لوحدهـ من المززززززز مهند معصب منو : ودوامكـ يابهيم .. تخيل سئل عنكـ دكتور مازن غبي انته تبا تورط نفسكـ يبوس الجوال : افا مين يتورطـ وعندو واحد قصير ونحيف اسمو مهند يغطي علي مهند عصب من حسام وقفل في وشو الخط حسام يطل في الجوال ويضحكـ : ههههههههههه خبل ابو هند حسام رجع اتصل علي مره تانيه بس مارد .. حزف الجوال علي المقعدهـ جنــبو وجلس يطقطق علي الطارهـ .. وهوا يفكر في اسرااء .. وكيف حيشخشلها واضح انها سهله مره ومارح يتعب معهاا .. اما اسراء دخلت الفله فسخت شوزها وجلست تمشي علي اطراف اصابيعها لكن اياد كفشها : سروو جيتي اسرء وقفت واتنهدت : لا ماجيت رايحه اياد وقف وراح لعندها : اشبك ماشيه علي اطراف اصابيعكــ .. ؟؟ اسرء تصلح طرحتها : ابد ماكنت ابغا ازعجكم في حال كان احد فيكم نايم .. اياد قرب منها وطل في الساعه : ليش جايا دحين تحاول تختصر المحادثهـ : بخد ملابس لصحبتي انحرقت اياد كشر : ووووي انحرقت ؟؟! اتوجهت لدرج : ايوهـ اياد طلع وراها بسرعه دخلت غرفتها وخرجت بنطلون وتي شرررت واخدت كريم وكم شي حطتهم في شنطه صغيرهـ وشالتهااا واياد بيطل فيها : سرو اكلتي شي ؟؟ مافطرتي اليوم هزت راسها : ايوه ايوهـ اكلت انتبه ليدها جافهـ : سروو اشبها يدكـ طلت في يدها وماشافت شي غريب : اشبهاا قرب ومسك يدها : غسليهااا وحطيلها كريم .. طلت في بتعجب : ليش : بسرعه قبل تروحــي : طيب اصلا داخله الحمام .. رمت الشنطه علي السريرر وفسخت عبايتها والمعطف رمتهم باهمال وراحت علي الحمام وسكت الباب بــقــوهـ اياد قرب وشال المعطف طل في حسو اتوسخ .. رمي علي سبت الغسيل وخرجلها واحد تاني من الدولاب .. خرجت اسراء وشالت المعطف : ايش دا ليش خرجتوو سحبو منها وفتح الازارير لبسها هو : داكـ اتوسخ اسراء متنحه وفي نفس الوقت تنبسط من تصرفات اياد معها احيان .. مدلها العبايهـ لبستها بســرعه وشالت شنطتها وجات تشيل الشنطه التانيهـ اياد قرب وشالها : خلاص خلي عنكـ اتوجهو لدرج ونزلوو وراحو علي باب الفله الكبيررررر والي علي نوقشات فرعونيــهـ اياد يوقفها : دقيقهـ سروو : ايش في كمان لف بسرعه رايح علي المطبخ وهوا يحركـ يدو بهدوء : دقيقه قلناا طيب سريع راح اياد ورجعلها وفي ايدوو عصيرررررر بربيكان : خدي اشررربي ماحبت تردو رغم انها مو مشتهيه عصير : شكرا فين اهلكـ : قبل شويا نامو كولهم : حتسوي غدا انته ولا حتشتري : طبعا حشتري مارح اطبخ قدامهم لفت وفتحت الباب : ترا مرهـ عادي .. تطبخ ايش يعني رجال كتيرين يطبخو خرج وراها وشايل الشنطهـ : ادري لكــن تعرفي امـي تــ.. قطم كلمتو لما شاف سيارهـ السواق في مكانها : اسراء جيتي مع مين اسراء بلامبالهـ : مع زميل ليا في السمتشفي السواق البهيم مارضي يرود اياد عفاريتو قامت لكن ... بكل هدوء : زميل زميل مــين ؟؟ وليش مارد السووق .. طيب ليش ماكلمتيني اسراء شالت الشنطه من يدوو : ماحبيت ازعجكـ قلت يمكن تكون نايم .. وبعدين الزميل دا وصلني وخلاص ودحين حنرجع لفت وماادتو مجال يتكلم : يلا اشوفكـ لما ارجع اياد باي نزلت الدرجات بهدوء واتوجهت لباب الفله الكبيــر .. واياد ماشي ورهاا بشبشب البيت الابيض طل في السايرهـ .. ومره ماعجبو منظر حسام التيشرت ماسكـ والسلاسل علي رقبتو والكدش .. شكلو واحد صايع بلا ريب .. اسراء متوجه لسيارهـ وكانت ناويه تطلع قدام بس لما انتبهت لاياد عند بوبهـ الفله غيرت رئيها وطلعت وراا سكت الباب بهدو : عسي ما اتاخرت عليك دكتوور حسام لف عليها بضحكه حلوه واسنانو المصفوفه بترتيب بانت : لا ابد اياد يشد علي يدو وهوا يشوف ضحكه حسام المغزلجيهـ اسراء لفت واشرت بيدها لاياد وحسام لف يطل مكان ما بطل .. واستغرب مين دا .. وبيلوح لها .. اخوها ياتررري .. ماخلا السؤال في قلبو علي طول طلعو وهوا يحرك السيارهـ : اسراء من داا اسراء بتقلب في جوالها : زوجـــي حسام .. طااح من قمه الجبل لقاااااااااااااااااع الوادي .. لا متزوجهـ اسراء متزوجهـ .. وداكـ الواد الحلويهـ زوجهااا .. انقهر .. عصب .. اتوترر .. ملامح وجهو قلبت للون الاحمررر .. ضغط بيدو علي الطارهـ .. وهوا معصب .. زوجها .. يعني متزوجه يعني ماهي بنت يعني ضيعت وقتي معها يعني ويعنــي اسراء رفعت عينها علي : ايوهـ دكتور اشوفكـ واحنا رايحن ماسكت عسي ما طقيتكـ عين حسام لف عليها ويتمني يلطشها ومن خشمو رد عليها : صدعت اسراء استغربت قلبت اخلاقو معقوله استحي مني عشان عرف اني متزوجهـ .. طيب هوا من اول عارف طيب معقولهـ يكون مصدع من جد وبس .. طيب معقولهـ ومعقولهـ قررت تسكت وسرحت في تسائولاتهااا وحسام ضاغط بقوهـ علي الطارهـ .. وماسك نفسوو لا يقوم يشوتها بره السايرهـ ..
♫♪♫♪
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:53 | |
| ♫♪♫♪
دخلت تسنيم الغرفه الي المفروض بهاء فيها .. ومالقتو موجوود .. اكيد خلص غسيل من زمان سكت الباب بهدوء وهيا خايفه من ماجد يكون عرف انها اتاخرررتــ اتوجهت للكونتــر .. وماشافت الا دانه .. اتجاهلت كل شي بخصوصها وسالتها : اقلكـ استاذ بهاء راح ولا فينووو دانه تشمق : ايش تبغيبو ؟؟ تسنيم : استغفر الله العظيم .. لفت وتركتها تحس انو مجرد كلامها مع وحدهـ زي كدا يجبلها احساس وسخ .. جلست تطقطق اصابيعها بقلق وهيا متوجه لمكتب ماجد يارب مايكترلي هرج .. اوف تو بابا خلص فحص اوف يارب مايدقق .. ياللهــ تحس جسمها يوجعها مرهـ من الطيحهــ .. لكنها كانت شايله هم ابوها ودحين شايله هم ماجد وعشان كدا متجاهلهـ الالم كشرت لما اتزكرت كيف طاحت قدام ماجد وشعرها انكشف للمره التانيه قداموو حمدت ربها انو هوا لحالو .. وصلت للمكتب واترددت كتير قبل تدق الباب بنعومــهـ صوت ماجد بشبه ضحكهـ : اتفضل خمنت اكيد معا بهااء فتحت الباب ودخلت وابتسمت براحه لما شافت بهااء تحس انها قدامو ماتخاف من ماجد ماتدري من فين جاها الاحساس دا : السلام عليكم ماجد معصب منها سحبت علي بهاء ويدق عليها بيجر سافهتو من ورا خشمو : وعليكم السلام بهاء ابتسم لما شافها احسن : وعليكم السلام كيفك دحين دكتورهـ لفت علي وابتسمت بخجل من دموعها الي سالت انها قدامو : الحمد لله تسلم بهاء بهاء خق عند اسمو من فمها : الله يسلمكـ تسنيم رفعت عينها بخجل وخقت هيا كمان عند اسمها من فموو : الله يسلمكـ يارب بهاء يبتسم : الله يسلمكـ ماجد يطل في بهاء بستنكار : بهاء اطلع برااا تسنيم لا لا تطلع رجاء : لا دكتور مو مشكلهـ ماجد طل فيها بستنكار اكبر : مكتبكـ ولا مكتبي بهاء : هههههههههههههههـ ماجد ماجد عصب من بهاء مرهـ وعصب من تسنيم جالسين يتغزلو بطريقه غير مباشرهـ : بهاء اطلع برهـ بهاء شاف صاحبو مرهـ معصب فقرر يطلع ولكن في نفس الوقت خايف ماجد ياكل الدكتورهـ الكتكوته عشانها ماجلست معاا : اممممم ماجد لازم اطلع ماجد بطل في بهاء طلات تخووف : سكـ وراكـ البــاب بهاء وقفــ وصلح التيشرت الضيق الي ماسكـ علي جسيمو ومكسمو بطريقه حلوهـ سحب الجكيت الاسود ولبسوو : دكتورهـ يعطكي العافيهـ اتقدم منها ودخل يدو في جيب بنطلونو : خدي دا لقيتو امس في الممشي بعد ماروحتوو تسنيم اخدت الخاتم و طلت في بعدم تصديق : ياااهـ لقيتوو ياللهـ بهاء ابتسم علي حماسهاا الهادي : ايوهـ لقيتوو مكان ما كان ماجد بيجررري ؟؟ ماجد وتسنيم طلو في بتعجب ماجد بستفهام : ماجد بيجري بهاء يغمززز لماجد : كلبي سيميتو ماجد علي اسم اعز واحد من اصحابي ماجد خرج من ورا المكتب وهوا ناوي يجلس علي بهاء لين ينكتم ويموت بهاء لف ورا تسنيم وهوا يضحكـ وصار ماجد واقف قدامها وبهاء وراها .. وهيا ماسكه الخاتم ومتنحه يبغو يجلسو يدوووروو حوليني يعني ؟؟ ماجد : اطلع يابهاء برهـ اخر مره اكلمكـ بهاء : خلاص طالع ابعد عن البابـ .. تسنيم لفت علي بهاء وعيونها نجوم : مــرهـ شكرا بهااء .. بهاء ويطل في عيونها كيف جزابهـ مع لونها الاسود : لاتكشررريني .. ماجد خلاص وصلت معاا رفع صوتو : بهاء اطلع براا ...؟؟ بهاء شال مفاتيحو عن الطاوله : خلاص ماشي يالطيف خرج وسك الباب ورا بقوهـ عصب هوا كمان من خرج بهاء تسنيم ركبها الخوف من طلات ماجد الي تدل علي انو معصب اقوي شي : اطلبكـ علي جهاز النداء ليش ما تردي ؟؟ : كنت مع بابا وتوو الي خلص فحــص : يعني كلامكـ يادكتور ماجد مارح ينسمع ..؟؟ رفعت يدها بحركه سريعه : لا لا دكتور بس كونت مع بابا هوا كان يبغاني جنبوو .. بالقوهـ تركتو تووي .. ماجد مرهـ معصب بسببها وبسبب بهاء كمان مايدري ليش .. قرر يخليها تمشي عشان لا يرتكب فيها جريمه : دكتورهـ اطلعي بــرهـ تسنيم حست انو زعلان من جد لانها ماسمعت كلاموو وخافت ياثر زعلو دا علي تقيمهاا في التدريب : اســفه دكتور من جد اسفه بس والله كونت معا بابا ماجد : اطلعــي برا دكتورهـ تسنيم تقدر تقفلي وراكي الباب لف وجلس علي مكتبو ورخا راصو علي الطاولهـ يحس نفسو معصب لدرجه يبغا يقتل احد تسنيم مرهـ اكتئبت اشبو طيب راخي راسوو لدرجه دي يعني .. اوف يارربــي ماجد رفع راسو وطل فيها : انتي لسا هنا ؟؟ لفت بسرعه وفتحت الباب وخرجت واستندت علي وهيا تتنفس بخووف وتحطيم وكل شي شالت ماجد وبهاء عن تفكيرها مجرد ما اتزكرت ابوها وراحت تشوف ايش صاير علي .. وهيا تحمد ربها انو انتهي النقاش بينها وبين دكتور ماجد .. بانو طردها وبس .. ماكانت حتتحمل تهزئ منو
♫♪♫♪
واقف قدام غرفتها وحاس بتانيب الضميررر مــرهـ .. اشلكـ تعاقب البنت عقاب زي كداا .. يلا انبسط دحين .. الحمد لله جات بسيطه ولا لو صارلها شي .. ما كان عدي الموضوع علي خــيررر مهند انتبه لمازن واقف قدام الباب ومتردد يدخل : دكتور مازن مازن طل في بنص عين : دكتور مهند اقدر اساعدكـ مهند يطل في مازن وشويا يطل في الباب : في شي مازن يكشررر : مافي شي تقدر تتفضــل .. مهند طنش نبرتو : بدور علي دكتورهـ اعناب بطلبها علي جهاز النداء ومابترد ماجد لف علي مهند وكنو بدو يضارب لانو اتزكرها لما كانت واقفه وتصلحلو ياقه معطفو والمره التانيه لما كانت واقفه بتضحكـ معا : ايش تبغا بيها ها مهند رجع علي ورا واستغرب : ابغا اكلمها تعرف فينها مازن يطل في الباب : لا كيف حكون عارف مهند طفش : ابغها ضروروي من اول مختفيه ماشفتها من بعد الراوند دكتور مازن يقلب عيونو وبيفكر معقوله في شي بينها وبين مهند مثلا تعرفو من قبل التدريب او شي كدا فاق لما مهند اتنهد : اوكـ عن اذنكـ دكتور مازن بلا مبالهـ : اتفضل راح مهند ومازن لف علي الباب واخد نفس عميــق .. ودق دقتين خفيفه وفتح الباب بدون مايسمع رد اعناب تنحت اشبو دا مايسمع بالاستئذان .. رخت الجوال عن ادنها وطلت في بتعجب مازن حس علي نفسو : اسف اعناب ترجع الجوال الادنها : اوكـ سرو لا تتاخري .. سلام قفلت وحطت الجوال جنبها وصلحت جلستها علي السريررر وغطت رجلهاا وجلست تطل في مازن تستنا يقول ايش يبغاا مازن دي المرهـ الرابعه يدخل عندها الغرفه ويخرج بدون ما يقلها ولا كلمــهـ لدرجه انو مستغرب من نفسوو اعناب فكت الطرحه وصلحتها بتوتر وهيا تتسائل بينها وبين نفسها اشبو كل شويا يدخل يتنح ويجي ماشي سلامات رخت عينها تطل في رجلهاا ورجعت رفعت عينها علي بحقد .. مازن مافاتتتو الطله ابد .. : دكتورهـ اعناب اخيرن اتكلم : دكتورر : معليش علي الي صارر هزت راسها بهدوء وسكتت .. يعني الي بعدوو مازن : وتقدري تاخدي بكــرهـ وبعدو اجازهـ اذا ماتقدر تجي اعناب بسرعه : لا لا اقدر اجـــي .. مازن قررب منهاا وهوا عتبان علي نفسو يحس هوا السبب ولو رجلها صارلها شي بجد حيزعل : معليش دكتورهـ اعناب خقت عندو وملامحوو حزينــهـ : دكتور انا انا مازن يطل فيهااا : اتفضلي دكتوره اعناب اعناب حست بحرارهـ وانو لازم مازن يبعد كدا لو تاثيرر عجيب .. نظراتو لحالها عالم اخرر مازن يستنها تهرج .. لكن لما طولت بعد عنها : عن اذنكـ دكتورهـ فتح الباب وخرج متعجب من نفسوو ايش صارلكـ ايش في اما اعناب سحبت الورقه وقطعت وصله منها ورمتها في فمها وجلست تهف بالبقي علي وشها زفرت : فينكـ يااسراااء .. مازن مازال متكي علي البابــ وافكارو تروح وتجي حولين اعناب مهند للمرهـ التانيه عدا من جنبو وبنبره استفهام : دكتور مازن انت لسا هنا مازن فجاءه عصب علي مهند : دكتور مهند ماعندكـ شغله رايح وجاي في الممرات ليش ؟؟ وليش حاط بالكـ معايا لسا هنا ولا هناك دا مو شغلكـ .. اتفضل يلا مهند تنح ولف بسررعه بعد عن مازن قبل لا ياكلوو .. قص الفله وتكا علي الجدر وهوا يموت ويعرف ايش في في الغرفه ولا مين في في الغرفه خرج راسوو كدا يطل وانتبه لمازن صلح معطفوو وبعد عن المكان راح بسرعه للغرفه ودق الباب بهدووء اعناب تجسب مازن صلحت جلستهااا بسرعه : ادخــل مهند تنح لما استوعب الصوت فتح الباب بسررعه وسحب الستارهـ الفاصل بين السريرين اتنفس بارتياح لما شافها : اعناااااااااااب اعناب اتنفست بارتياح انو مو مازن : مهند مهند جلس : يالله من اول بدور عليكي .. اعناب : هههههههههههه ماوصلكـ خبر اني انحرقت مهند يطل في رجلهاا : اما اما ايش صاااار اعناب صلحت طرحتها وحكتو الي صار : وبس مازن جابني هنا مهند كرهـ مازن بزيادهـ : يعني كان بيعاقبكـ اعناب تلف وشها وتشمق : ايوا متاكدهـ مهند : والله انوووو ترا من اول واقف برا عند الباب شكلو حاس بتانيب الضميرر اعناب : يجووز مع اني ما اتوقع ههههههههههههههههههــ مهند : يالله ومن متي انتي هنا : او هوو من بعد الراوند دا الكلام .. قلي مازن ارتاحي لباقي اليوم وانا ماصدقت ارسلت اسراء تجبلي بنطلون لان دا انحرق : عسي ما اتعورتي مرهـ : والله يا مهند اول ما انكبت عليا المادهـ ولعت وماحسيت بدموعي والله تحرق شي مو طبيعي مهند بتفكير : غريبه ماكان في المشرف كان يعني ماصر شي زي كدا كان هوا نزل كل شي بنفسو ورجع كل شي بنفسوو : مازن قلو لا تدخل : مع نفسوووو اعناب : ههههههههههههههه من جد مهند ربي جابكـ مره جيعانه جبلي أي شي اطفحووو مهند وقف بسرعه ورمي سمعاتو جنبها : بس كدا ولا يهمكــ : تسلممممممممممممم : اشكرني لما ارجع ايش يضمنكـ يمكن مارجعلكـ : ههههههههههههههه لا راح ترجع يغمزلها : يب راجع ثواني خرج من الغرفه وترك اعناب تفكرر فيلوو خفيف دم .. مرح .. أي احد يجلس معا يرتاحلوو .. ياتري لما ترتاح مع انسان في الكلام .. وتاخد راحتكـ معا .. وتحس نفسكـ علي طبيعتكـ وانته معا .. تفضفضلو .. تشكيلو .. تطلب مساعدتو بدون تكلف .. وتحس نفسكـ تعرفو من زمان .. مع انكـ ما تعرفو من زمان ايش يكون شعوركـ لدا الانسان ....؟؟ .. .. .. .. ~~ طبعا انا كمان حسئلكم .. ياتري ايش حيكون شعوركم لدا الانسان .. ؟؟ نهايه البارت .. التـــــــــــــــــامن .. اطبـــــــاء في الحــب .. قطــعه شكلاتــه .. ~~
♫♪♫♪
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:54 | |
| [ 9 ] اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ... ~~~~
آجَجَجَملْ ششيَء فِي هذهِ آلحَحَيآإة ! آنِ تعرفَ قيمِةَ نفسِسِسِك / وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ، [ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ آخلآإقكِ معهممَ ، آبتسِسِسِم ! ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! =) فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ، [ كَن جميلآإ لِ ترىَ آلجمآإلَ حَولكَ دآإئِمممآإ ] ~~~~
لونهـــا متحول لاورنجــي غامق .. وعاكسه حمارها علي كل السماااء .. وصاير منظر الغروووبــ .. شي خيال متـــكي علي سيــارتوو وهوا لســا بلبس المستــــشفي .. رافع الجوال لوجهــوو وبيطل في الرقم مع النكـ .. مستغرب انو البنت دي الي مسويا تقيلهـ متصله علي .. هل ياتري اتصلتـ عشان صورها .. ولا جبت راسها اخــيررن .. طلب رقمها بحماس وحط الجوال علي ادنووو رنــين متقطع .. وبعدو انرفع الخط ومافي غــير صوتــ انفــاس .. حسام كــشر : حنـــان حنين تقلب عيونها دا اشبو مصر اني حنان : نعم حسام ابتسم : متصله عليااا عسي ما وحشتكـ وكدا حنين تكش علي السماعه : ابغا صوري لو سمحــتــ ..!! حسام يضحك ضحكه مستفزهـ ويفركـ صدروو : ههههههههههههههههــ كدا بكل بساطه وبدون مقابل .. : ايوا : هههههههههه من جدكـ تتوقعيني اعطيكي هيا تغمض عينها وتهز راسها كنو قدامها : أي نعم لانكـ ولد محترم اتوقع حسام بستنكار : انا ولد محترم مين قالكـ انا ابعد ما اكون للاحترام حنين : ابغا صوري لو سمحــت : ايش تبغي بيهاا : انته ايش تبغا بيها مخليها عندكـــ : حلـــــوهـ وموزهـ ومارح اعطيكي هيا لما اشوفكـ علي الطــبيعهـ حنين عــصبت وقفــلت الخط في وشووو رمت الجوال وهيا تتنهد .. : ندي مع نفسكـ ماني مطره اكلم واحد وسخ عشانكـ نرجع لحسام الي طل في الشاشهـ بتناحه لثوانـي وبعدين استوعب الوضع .. : قفلت بنت الذيناا وقفت قدامو سيارهـ مهند وصووت الاغنيه الخليجيه يصدح منها نزل كاسر مكشرر ومهند من الجه التانيه بيترقص علي الاغنيه وخاش جوو مافي منووو حسام اتقدم طوالي لمهند وصار يرقص معا ويهز كتوفوو وراسوو وسطو بحركات توحفه كاسر واقف يطل فيهم بطفش وتعجب مهند وحسام الظاهر انهم مو ناوين يوقفو رقص الا لما تخلص الاغنيهـ عشان كدا كاسر فكر يخلصلهم هيا فتح الباب وطفا السيارهـ وخرج المفتاح حزفوو لمهند الي مسكووو بتناحهـ : بنرقص ياخي دخل يدو في جيب المعطف : انتم بالشارع وفي ذا الجو وترقصون بعد انا حدي تعبان حسام يبتسم : اشبكـ مكشر يابويااا ؟ كاسر يحس انو حاسدو علي الابتسامه دي الي مطلعهاا بكل بساطهـ اتنهد ولف وجهو : ابد مافي شي ابد مهند فتح الباب الخلفي وخرج اكياس الاكل الي طالبينو من مطعم غير معروف بالمرهـ .. : يلا طلعنــا حسام طفا سيارتــو واتوجهو علي الشقه وكاسر جلس يتنفس بقوهـ برهـ يحس انو بدو يسحب اكبر كميه من الهوا ويحاول يخزنها لان الهوا في الشقه يحسو ملوث .. حسام فتح الباب ودخل : شباب في احد هنــا .. ؟؟ وسام فز من نومتوووو الغير مريحه بتتا فتح عيونو بكسل : في انــا .. دخلو واتشعترو علي الكنبات الي تحسوها خلاص منتهيه صلاحيتهااا كاسر كالعادهـ جلس ولم نفسو علي بعضوو يحس المكان اوسخ شــي .. مهند فسخ الشوز ورما باهمال وحسام نفس الشي وكمان فسخ لبس المستشفي ورمي باهمال علي جنبوو وسام يتمغط : جبتو اكل مهند يرفع الاكياس : ايوا اكيد اكيد .. حسام فز : ايوا اتزكرت الاكل نزل علي الارض واتربع وسحب الاكياس قداموو : يلا شباب كاسر استصاب : بتاكلون كذاا ؟؟؟ مهند وحسام ووسام يطلو في وكل واحد في عينو نظرة تسال .. يعني كيف ناكل كاسررر طل فيهم وكشر حسام طنشو ووبدا يفتح الاكياس ويقطعهاا .. يسويها زي السفرهـ ومهند بيطلع الكراتين من الفضيه ويوزعها قدام الشباب وسام جا من المطبخ الي اسمو مطبخ فقط ومافيلو أي شي من مقومات المطبخ .. شايل في ايدو كاسات قزازززز لونها ضارب علي سكــري .. ماندررري هيا كدا ولا مع الزمن ؟؟ جلس وبدا يصب العصيرررر في الكاسات وكاسر بيطل فيهم بكل صدمه العالم .. حسام رفع عينو ببرائهـ : كاسر لاتقول منكـ جيعان كاسر يحس بطنو قلبت من المنظر اشبهم جالسين في الارض كدا وياكلو كدا بدون سفرهـ عدله ولا صحوون .. وكلهم من نفس الاطباق وقف بهدوووء ودخل علي غرفه حسام وسك ورا الباب وجلس يتنفس بصعوبه وهوا مكشر حواجبو نعسااان مانام الا الكم ساعه امس .. تعبان وجسمو مكسر .. جيعااان ماكل من امس الييل .. ومزاجو قالب حتي حليب ماشرررب ايش العيشه دي استغفر الله رفع الجوال لادنو وكره الاغنيه الاجنبيه الي حاطها رائد مايدري ليش .. رائد بشوق : كسووور .. كاسر اتنهد براحهـ : الرودي .. : عيونهـ ابو كســرهـ شلونكـ شمسوي خرجت من المستشفي ولا باقي كاسر يطل حولينو : يالتني باقي هناكـ : ليش شنو فيه كاسر يرخو صوتو :اقلكـ ذا الشباب الي ربي قطني وياهم مادري شلون عايشين مقرفين مــرهـ رائد بتعجب : شنو فيهم : رودي بموت لو اقعدت هني اكثر من كذا رائد : انا حولت لكـ فلوس خذها ورح استاجرلكـ غرفه باي اوتيل لين ماجيلكـ كاسر معصب ومتحسس من النقطه دي : ومتي بتجي ؟؟ رائد يرفع عينوو ويطل في امو قداموو : انشالله بقرب فرصهـ كاسررر عصب : الرودي امس يوم انكـ تكلمني قلت بتحجز وبتجي للجدهـ شنو صار الحيــن ؟؟ رائد يحس نفسو متشتت اكتر شي بين اهلو واعز اصحابوو الي محتاجو بقوهـ دحين .. والي يوتر انو اهلو كمان محتاجينوو .. ياتري صاحبو ولا اهلوو كاسررر : احاكيك رودي رائد يتنهد : اسمعكـ كاسرر : متي بتجي غمض عينو ورمالو القنبلهـ : مادري لكن موب في ذي اليومين يعني بعد انشاللهـ كاسر نزل الجوال عند ادنو بعد ماقفل الخط في وجه رائد بدون أي كلمه زيادهـ دخل الحمام فتح المويه وغسل وشوو كم مره يطير كل احساس موش كويس عن بالوو خرج بعد مافسخ ملابسوو حتي ماخد شور لانو متقرف من الحمام اصلاا .. مر علي الشباب في الصلاهـ لقاهم مخلصين اكل ولامين الحجات كلها وسط كيس ورابطنوو بشدهـ ومتمددين ومشنقلين حولقهم علي فلم كمدي .. وماهم شايلين هم أي شي برضو حسدهم .. عايشن عادي رغم انو يحس انو حياتهم مقرفه بس الظاهر ان كل واحد مرتاح نفسيا ودا اهم شي .. ودا الشي الي هوا مو لاقي الراحه النفسيهـ ماحد انتبهلو وهو متوجه لباب الشقه خرج ورزع الباب ورا بقوهـ يكن ينتبهو انو في ادمي جا معاهم وماسالو في ودحين راح وماحد انتبهلو نزل وخرج من العمارهـ لبس نضارتو الشمسيه وجلس يمشي علي الرصيف بطفش .. فين حيروووح .. لين متي حيمشي .. اصلا ليش بيمشي .. اتنهد وشبكـ سمعات الجوال شغل اغنيتو المفضلهـ .. وحاول يندمج معها ويفكــر بهدووء .. هل حيتحمل الوضع ولا حيجري لابو زي الطفل ...
♫♪♫♪
خرجت من الحمام وهيا تدندن كالعادهـ .. البعيد عنكــ قرررررررررريب والقررريب منكــ بعيد في ايدها المنشفه بتجفف شعرهااا بســـرعهـ تبغاا تلحق الاكـــل جيعانهـ موتـ .. وقفت قدام التسريحهـ وهيا تدندن وتشد شعرها بقوهـ عشان ينشف .. رمت المنشفه اخر شي باهمال وعصبيهـ .. ولفت علي الباب الي بيندق بطريقه مزعجهـ : ها يا اياد بلا ازعاج ؟؟ اياد من بره وبصوت راخي : ســوري سروو افتحي اسراء اتوجهت لغرفهـ الملابس : ايش تبغااا اياد يتلفت : اسراء افتحي .. تدور في الرفوف الكتـــــيرررهـ والطويلهـ والي تلاته اربعها ملابس اياد : دقيقه البس اياد يرجع يدق بالطريقه الي تنرفزهاا : افتحي اسراااء لفت واتوجهت للباب فتحتو بعصبيــهـ : نعم اياد وشو حمر وهوا يطالع في جسمها الي واضح من خلف الروب الي مربوط باهمال : اشسموو انااا اسراء طلت في نفسها وشدت الروب علي جسمهاا وربطتو كويس : ايوااا ايش في ..؟؟ اياد مايدري ليش طار الكلام الي بدو يقولوو : اممم ايواا اسراء بعدت عن الباب وهيا تشمق .. يالله علي الولد داا الي يقولو انو زوجــي .. دخلت علي غرفه الملابــس .. لبست بسرعه وخرجت زبطت شعرهااا وبختين عطر من هنا ومن هناكــ .. علقت الجوال علي رقبتها ولفت علي اياد الي جالس من اول بيتامل روحتها وجيتها .. : نزلنا اياد رمش وفاق من سرحانو : خلصتي طلت في نفسها : ايش شايف وقف ورسم علي فمو ابتسامه ـ : حلووهـ سرووو ربي يحميكي اسراء كشرت مستغربه منو : اشبكـ اياد هز راسوو وهوا يتقدم لعندها : ابد ولا شي يلا نزلناا مسك يدهااا .. وحاولت تسحبها منو لكنو شد عليها اتنهدت ومشيت ورا بستسلام اتوجهو علي الدرج واياد بدو يسالها لكن خايف تقلب اخلاقها علي عشان كدا فضل السكوت دخلو علي غرفه الاكل الي مساحتها كبــيرهـ وتتسوطها الطاوله القزازيهـ .. وحولينها الكراسي السودهـ الي مشربه برمادي غامق نفس درجه الوان الرفوووف المرصوصه علي الجدررر بترتيب وفوقها انواع واشكال اواني الزينهـ .. : السلام عليكم .. كلهم التفتو عليهم : وعليكم السلام : اتاخرتو : جوعتوناا دونيا تمتر اسراء من فوق لتحت : شرفتي اسراء اتجاهلتها ولفت جلست علي كرسيها وسندت ضهرهاا .. : يب شرفت اياد جلس وفركـ يدينو : يلا سمو اللهـ الكل رفع ملعقتو وبدا يغرف من الي يبغا والي مشتهي .. اسراء ماسكه الملعقه وتستنا اياد يغرفلها كالعادهـ .. اياد غرف لنفسو وسند ضهرو وبداي اكل اسراء بستنكار : اياد اغرفلي الكل انصدم من نبرة صوتها وطريقه كلامها الي واضح من طريقتها انها بتامروو يغرفلها اياد انكسف مــرهـ وابتسم يسلكـ : سرو اغرفي لنفسكـ اسراء ناسيه وجوووود اهلو رجعت كررت بنفس الطريقه : اياد اغرفلــي .. اياد يحاول ياشرلها بعيونو بس المشكله مو قادر كولهم بيطلو في اسراء فاقت لما انتبهت لنظراتهم .. ولعنت نفسها علي غبائها اشبك نسيتو انو اهلو القلق هناا .. رسمت ابتسامه حلوهـ علي شفايفها ورمشت بعيونها وقربت لايااد مره ولصقت فيلو ومطت صوتها : ايااااااااد اغرفلي اياد راح وطي عند الدلع والتلصمق مد يدو بسرعه سحب صحنها وبدا يغرفلهااا : اتفضلي اسرااء اطرت تقرب منو وتطبع علي خدو بوسه هادئه ناعمه تخلو من الشهوهـ : تسلم اياااااد دونيا شويا تقوم تولع فيهم هما الاتنين .. لانها متاكدهـ انو اياد سلتوح مرتو ومتاكدهـ انو دانه اكبر متصنعهـ الباقين اكتفو بانهم مايعلقو علي المووووقف وكل مين رجع يتلهي في اكلوو بعد فترهـ ليست بطويله ولا بقصيرهـ خلصو من الاكــل .. وقامو عن السفرررهـ .. كلهم واياد بدا يرفع الاطباق وهوا ياشر لاسراء تشيل لا تفشلو معاهم .. فهمت نظراتو واتاففت وصارت تشيل معاا الاطباق لين فضو الطاولهــ دخلو علي المطبخ واسراء في ايدها جكـ العصيرررر .. واياد التبسي المدور الي علي الكاسات الكرستاليه حطت الي في يدها بطفش وهيا تتافف دا الي كا ناقصهاا ترجع من الدوام وتشتغل .. والله حالهـ اياد قرب منها بسرعهـ : سروو معليش كلها كم يوووم طلت في كدا بحقد : ليش تغرف لنفسكـ وماتغرفلي كنت حتفضحنا اليوم يرفع حواجبو بندهاش : مين حيفضح مين ؟؟ لفت عنو : رايحه انام طل في المطبخ بصدمهـ ومشي بسرعه وقف قدامها : اسراء مارح اجلس ارتب المطبخ واهلي براااا جا دورها تنصدم : وانا مارح ارتب دا الشي انته عارف : اسراء ياقلبي صلي علي النبي لا تحسسيني انو اول مره يجو اهلي : لا مو اول مره لكن مو عشاني اديتكـ وجه انته واهلكـ في المرات الي فاتت تركبو علي ضهررري اياد يكشر عليها مصطلحات ابعد ماتكون عن الهرجه الي بيهرجوهاا : شوفي اسمعي انــ قاطعتوو : اقول بعد ابغا اروح انخمد مصدعه مـرهـ اياد مسكلها يدها : اسراء طيب خليكي واقفه هنا انا ارتب بسرعه : مني واقفه بعد .. اياد عصب : اسرااء .. ؟؟! لفت علي وقربت منو بتهديد : ايش في ؟؟! زفر بطفــش : روحي نامي لفت وتركتو : دا الي حيصيررر وقف طل في المطبخ بياس حيخلي لين بعدين يصرف اهلو أي مكان ويرتب لا يمكن يربط المريله ويرتب ويدلك كنو هوا ست البيت ومرتو الرجال .. تاكل وتروح تنخمد كشر ملامحو بياس .. داا الي صاااايررر زفر بضيق وخرج من المطبخ اتوحه للصالون وجلس جنب امووو حط راسو علي رجلها وسحب يدها حطها علي راسو : ماماا امو وعينها علي التلفيزن : همم يا اياد نفسو يشكيلها عن وضعو عن حالتو عن مشاكلو لكن مايقدر صعب بالمرهـ صعب اكتفا بانو يتنهد تنهيدهـ نابعه عن قلب مضايق اقوي شي دونيا حاسه في اخوها وعارفه بل متاكدهـ انو في انه ورا زواجو دااا : اقلكـ اياد فين الحلا مرتكـ ماتبغا تحلينا اياد يبتسم بين مشاعرو الي ابد ما تسمحلو يبتسم : طلعت تنام تعرفي من صباح الله واقفه علي رجولهاا دونيا تشمق وتوقف : طيب انا حجيبوو اياد وقف : حجي معاكــــي راحو علي المطبخ ودونيااا تحاول تنكش الامور : دحين مرتكـ دي تنام ومسيبا المطبخ مقلوب كداا .. اياد مو رايق لاختو : ايوا لما تصحا راح تسوووي دونيا بستفسار : ليش ماتجيبو شغاالهـ اياد وفجاءه مضايق من وضعو مع اسرااء : مانبغا مو محتاجين ولا في بزورهـ ولا شي .. دونيا مستمره في الاستفسارت الي مالهااا داعي : يووووو وايش حكايه مرتكـ معقوله ما تجيب بزورهـ اياد لف وطل فيها طلهـ كدا خلتها تنرعب : دونيا لاعاد تسالي سؤال يخصني ويخص مرتي ممكن ؟؟ دونيا انكمشت وشالت طبق الحلا وخرجت علي براا وهيا زعلانه من اخوهااا .. والي كان مره قريب لها لكن من يوم اتزوج الاسراء دي اتغير عليهم بالمرهـ .. ايادد اخدلو كاسه مويا وشربها دفعه وحدهـ .. وخرج من المطبخ جلس مع اهلوو حلووو واتونسو وجلسو يتابعو مسلسل كومدي .. واياد مره مضااايق وساكت ولا كلمهـ وقف فجاءهـ : انا طالع انام امو انتبهت لملامح وشو متغيرهـ : اشبكـ ياولدي ابو يطل في ولدووو يورجع يحول نظراتو لبنتو ويحاول يربط الامور : اشبكم اياد لف ومارد عليهم اتوجه لدرج وهوا مزاجو متعكر اقوي شي .. دا الي يصير لما يجو اهلو .. يا يتمشكل مع اسراء .. يا يلاحظو علي حياتو الي مره غلط .. وصل الغرفه دق الباب بهدوء ودخــل .. الانوار خافته مـــرهـ .. والتكيف علي برودهـ متوسطهـ .. نايمه بكل ارياحـــيهـ .. وشعرها متشعتر حولينها وعلي عيونهااا الربطه اللبيضهـ .. والي يشوفها يقول بس دي مافي أي شي .. شاغل .. بالها .. اتكتف وهوا يتاملهااا واضايق مــرهـ .. هوا الي حط نفسو في دا الوضع .. هوا الي سمحلها تملكوو .. هوا الي سمحلها تتحكم فيلوو وتلعب بي .. لكن ياترري هل يقدرررر يغير شي دحين .. اسراء حست بيلوو واقف علي رااسها رفعت يدها بهدوء وسحبت الربطه عن عينها وكشرتـ : اياد اتنهد بمشاعر مادري ايش هيا : نعــم صلحت رقدتهاا : اشبكـ واقف تطل فيا اول مــرهـ تشوفنــي..؟؟ : لا دايم اشوفكـ لف عنهااا بعد ماسحب لحافوو واتوجه للاريكــهـ رمي نفسوو عليها وغطا وشوو وهوا مضايق اقوي شي اسراء طلت في بلا مبالهـ .. ورجعت غطت عينهااا في محاولات يائسه للنوم .. وسط دي الاوضاع الي موترتهاا .. ..
♫♪♫♪
فتحت عينها وجلست بســرعه وهيا مكـــشرهـ ايش دا الكابوووس .. اشبو مازن في كل مكان طالعلهااا زفرت وهيا ترفع رجلهاا وتتحسس الشاش الوردي الملفوف بعنايه علي رجلهاا .. سرحت وهيا تفكر تستغل الوضع وتغيب ومدري كــيف فاقت علي دقات خفيفه علي باب غرفتها ابتسمت علي طول : ادخل خاااااااااالوووو وهيب فتح الباب وراسم علي شفايفو احلي ابتسامهـ : كم مره اقلكـ اسمي وهـــيب تضحكـ : هههههههههههــ يجي اليوم الي احترمك واناديكـ خالو وهــيب .. جلس علي طرف السرير جنبهاا : أيـــــــــوهـ متي حتقوومي تتمغط وترفع شعرهااا وتنزلوو علي وشهاا بطفــش : قايمه خالووو مره طفشاانهـ روتين ينرفزززز : طيب غيرري جووو سووي شــي .. : كيف جو ايش يعني : مدري قومي نخرج ترفع كتوفها : اصلا الخروج معاكـ اصل الروتين ايش بنسوي غير اننا نخرج مع بعض انا وانته .. حتي المتزوجين والمخطوبين والحبايب مابيخرجو مع بعض قد ما بنخرج انا وانته قلبو يطربق وهوا يقول ليتكـ واحد من التلاته دولي : ههههههههههـ لا تحسدينااا اقول رفعت اصابيعها لفمها : تف من جد ربي مايحرمني من فيسك وهيب بهبل : عنوشه قد ايش تحبيني اعناب تكشرر : احلف دا سؤال وهيب رفع يدو علي رجلها : لا جد قوووولي اعناب تبعد رجلهاا : آآهـ اوو ابعد ياخي انفجع : ايش في ترفع الحاف وتمد رجلها وتضحكـ : ايوا انته ماكنت في يطل في رجلها الي ملفوفهـ بالشاش : اشبكـ ايش صار لرجلكـــ رمت نفسها علي وراااا : تعال هنا احكيكــ وهــيب وماصدق قرب منها مرهــ وتكا ضهرو علي السريرررر وحط يدوو علي شعرها يمارررس دور الجدهـ علي غفله ..!! : ايوهـ هاتي احكي : دكتور مازن اخدني للمعمــل وبعـ .... دخــلت امها كاشخه اقوي شي : السلام عليكم صحيتي يابنت اعناب تهز راسها : وعليكم السلام يب صحيت امها تطالع في وهيب : وانته ماعندكـ بنات اخوات تسال عنهم الا دي وهيب يقرصلها خدودها : دي بنت اختي البست .. وبعدين انا عايش هنا هيا اولي وحده اسال عنها اعناب تشمق : ماما ليش حاطه نقركـ من نقري انا وخاالوو .. يالطيف كل دا عشان ما عندكـ خيلان ؟؟ امها تكشر وتلف : انا ماشيااا اعناب وقفت بسرررعه وقامت عن السريرررر : دقيقه لحظه ماماااا امها من براا : ايش في ؟؟ اعناب بتجري بسرعه الا اتزحلقت علي السرميك بسبه الكلوكـ الي لابستو طاحت ومسكت ضهرها : اوهـ أي اشبي ياربي بس تصرلي حوادث وهيب جري لعندها وهوا يضحكـ وفي نفس الوقت قلبو طاح علي الطيحه خاف يكون اتعورت امها من برهـ : ماتشوفي انتـــي ؟؟ وهيب مسك يدها يحاول يرفعها : ياختي ايش دخل النظر البنت لابسه شراب واتزحلقت امها : ياوهيب باكلم بنتي اطلع منها لف عليها ورمش ببراءهـ : اختي اشبكـ اعناب وقفت وتفركـ قفاها : اوت ياربي .. اشبكـ ماما من جد : ايش تبي خلصيني : ولا شي فين رايحــهـ ..؟؟ لفت واتوجهت للدرج : رايحه لصحبتي .. مارح اتاخر .. ولوو بدكـ تخرجي مع خالكـ أي مكان كلميني عشان اعرف .. اعناب تهز راسها وتاشر لامها باصابيعها : انشالله سي يوو لفت علي وهيب : نازله اكل شي وهيب : اشتريلكـ من براا ولا اطلبلكــ تهز راسها وها نازلهـ وبتعرج عرجه بسيطه مره بسبه الطيحه : لا لا اكل أي شي .. وهيب سرع خطواتو لين وصلها رفعها بخفهـ وابتسم : مو فايق تتكركبي هنا تاني .. وامكـ تتهمني اعناب لفت يدينها حولين رقبتوووووو بكل براائهـ : ههههههههههههههههه تتهمكـ ماما اتوقع تسويهاااا : والله تسويها مدري ليش تكرهني امكــ : ههههههههههه مدري دا وانته اخوها الوحيد يكشر : علي قولكـ اعناب بتفكير : يمكن عشانكـ جيت بعدها واخدت كل الدلع والحركات دي يهز راسوو : برووضو جااايززززز دخلو المطبخ نزلهااا وجلس علي الكرسي : أي شي تسوي اطبخيلي معاكـي : الله طبخ مره وحدهـ شوف اكشخ شي حسووي سندوتش جبنه : لا ياشيخه اطبخي خلينا ناكل اكل بيتي عدل من فترهــ ماكلت من ايدكـ تفرفر شعرها : خالوو ورايا دوام بكره ومزاكره ومراجعه وحجات كدا مره مو وقت طبخ اوعدكـ مره تانيهـ وهيب يتصنع الزعل : الي يريحكـــ اعناب تضحكـ : اقول لا تسووي فيهاااا .. وقوم نخرج ناكل من براا : مو توكـ كنتي تبغي تاكلي أي شي : بطلت بطلع اخلص اموري واشوف مراجعاتي ونخرج ناكل طيب يهز راسوو : اكيد انا اقدر اقول لعنوشه لااااا اعناب ترمش بدلع : كم عنوشه عندكــ : ون بس ون ون .. : ههههههههههههه أي نوو تصدق ضهري يوجعــني من الطيحه يبغالي بكره اروح اعمل اشعهـ وقف ومسك ضهرها ومرر يدو علي بهدوء : لا ماتوقع الطيحه تحتاج اشعه تعالي اسويلكـ مساج ويخف الالم سحبتو من يدو لعند الكرسي وطلعت علي الكرررسي واتشعبطت علي كتفوو : يلا تعال سويلي مساج .. وبعدين اروح ازاكررررررر وكدا والله ورايا كومه اشيااء يمسك يدها ويضحكـ : يابنت تراكي كبيره علي الشعبطه دي ؟؟ لفت يدينها علي رقبتوو : اقول طلعني وانته ساكت وهيب يحس نفسو حيطيح من طولوو .. وجهها قريب مره لوشوو وانفاسها يحس بيها تدغدغ ادنووو ماشي ويحاول يفكر في أي شي عشان لا يتمادا في افكاروو الغلط زي ما اتمادا في مشاعروو وصلو الغرفه حطها علي السريرر وهوا خااايف مايدر من ايش اعناب انسدحت علي بطنها : يلا خلصني وهيب وهيب يرجع علي وراا : عنوشه لازم مساج لفت تطل في بتعجب : انت الي دخلت الفكره في رااااسي تعال سويلي والله ضهري يوجعني ترا الطيحه كانت جامدهـ قلبو يدوق بقوهـ وهوا يتاملها كيف راقدهـ علي بطنهاا وشعرها منسدل علي جنب ونظراتها لوووو ورمشات عيونها بخــفه وهدووء صار مو سامع صوتها تكلمو بس يشوووفها ويحس انو لو ماخرج من الغرفه يمكن تصير مصيبهـ اعناب مستغربه منو مبلم نزلت عن السرير ومشيت لعندو يتاملها ويفكر انها جاياا لعندو لحضنووو فاق من تخيلاتو الغلط مره لما اعناب صقعت جبهتو بخفه : خالو اشبكـ وهيب رمش رمشتين سررريعه : انتي اشبكــ اعناب رفعت يدها وقبصت خدودوو : وهيييييييييييب صح صح فين سرحت بدي السرررعهـ بتفكر في ايش وعيونكـ مفرصعه كداا وهيب يبعد عنها لان جسمو مره دفي من لمساتهااا : عنوشه خلصي اموركـ وانا رايح مشواار وراجع اعناب متعودهـ علي قلباتو دي وتموت وتعرف ايش سببها احيان تحس خالها فيلو شي نفسي .. لفت عنو وراحت علي الحمام : اوكــــــــي طيب لا تتاخر يهز راسوو : طيب حبيبي مارح اتاخر لف وخرج من غرفتها بهدوء وراح علي غرفتو دخل وسك الباب وسند ضهرو علي .. رفع يدو علي قلبوووو ومسد علي يبرد المشاعر الغلط الي حاسس بيها والي راح تجبلو جنون كامل .. هز راسوو باسف وسال نفسو للمره الملووين : ليش اعنابــ
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:55 | |
| ♫♪♫♪
فاردهـ الملازم قدامها .. وجنبها الاب تــوب وكزا صفحه نت من ضمنها الفيس .. وجنب الاب كوب القهوهـ الكبيرررر .. الي بتبلبع فيها من النهــار .. تحاول تطيرررر الارهاق الي حاسهـ فيلو ماتدري بسبهـ ايش رن جوالها فجاءهـ وقطع عليهااا .. كل افكارها واندماجها التام في الي هيا في رفعتو وطلت في اسم اجوان بقرف : ايواا اجوان بميااعهـ : سلام تسنيم فين نسيم مابترد علي جوالهاا ؟؟ تسنيم من خوشمها : مخمودهـ اقلها شي ؟؟ : لا لا صحيها ضرووري ابغها مــرهـ ضروري تسنيم : انا دحين مشغولهـ اتصلي عليها بعد ساعه يمكن تكون صحيتـ .. قفلت الجوال ورمتــوو اتمغطت ووقفت وهيا ماسكه ضهرها الي كل ماتحركو يالمها بشكل مو طبيعي .. وكل مايالمها تتزكر الطيحه .. وكل ما تتزكر الطيحه تتزكر ماجد .. وكل ما تتزكر ماجد بدون شعوور : الله يحرقكـ ويحرق كل رجال علي شاكلتكـ خرجت من الغرفه وهيا تسب في اجوان قطعت عليها جوها الي ما اتركب بسهولهـ .. راحت لغرفه ابوهاا دقت الباب بهدووء : بابا .. بابا ابوها في ستين نومــهـ دخلت بخطوات هادئه عشان لا تصحي .. قربت منوو وولعت الابجورهـ وقفت اتاملتووو شويا وعيونها دمعــت طوالــي .. رخت نفسها باست راسوو ومررت يدينها علي وشوو الصافــي بهدووء ورجعت باست خدووو خرجت من الغرفه وهيا تمسح دموعها ماتدري ليش كل ماتشووفوو هادئ كدا ومستكن تبكيـ .. وعلي طول تتخيل انها ممكن حتفقدوو بسبه مرضوو وعجزوو دمعت طوالي وهيا تدعي يارب تكون نتايج الفحص مطمنــهـ .. من جد مو ناقص ابوها شي تاني الي في مكـــفـي .. دخــلت علي الغرفهـ وشافت نسيم صاحيه وجالسه علي السرير مغمضه عينها وبتعمل يوقاا : اختـــي نسيم : هممممم : اتصلت صحبتكـ اجوان تدور عليكي تقول ما بتدري علي جوالكــ نسيم فتحت عينها وطلت في تسنيم بحقد : وقالت لكـ صحيني وقلتيليها مشغولهـ تسنيم تجلس علي سريرها : طيب ودا الي صار كنت مشغولهـ : ايوا بس الشغل مقطعكـ ياللهـ ماعلينا علي العموم انا خاارجــهـ .. ولا تسالي فين ولا مع مين ولا متي جايه تسنيم تكشر : سلامات اختكـ الكبيرهـ انا نسيم وقفت وصلحت روباها : ايوااختي فرجااء لا تعيشي دور الام طيب خلصت كلامها وخرجت راحت علي الحمام وتسنيم رجعت جلست مكانها وهيا تندب حظها علي دي الاخت .. الاخوات الي تعرفهم والي تسمع بيهم اخواتـ يحبو بعض يفلوها مع بعض اسرارهم مع بعض ليش هيا اختها كدا ليش ما تطيقهاا .. هزت كتوفها باسف : شي غريب رفعت الجوال لوشها تحس نفسها مــرهـ طفشانه وماتبغا تخررج من البيت ابد .. عشان ابوها وفي نفس الوقت يجيها احساس انها تبغا تروح الممشي وتغير جوو لانها مكبوتهـ بدت تفكر في جديهـ انو لازمـ تجيب ممرضه لابوها تكون معااا خرجت نسيم من الحمام وتمتم باغنيه الحان بدون كلماتـ تسينم لفت عليها : واحد سؤال وواحد طلب يا اختي الصغيرهـ نسيم ترمي نفسها علي السرررير وتسحب الاب توب : ها ايش في : متي خارجهـ : مو دحــين ليش : طيب بدي اخرج شويا ممكن ماتخرجي الا لما ارجع عشان بابا ؟؟ نسيم بتفكيررررر : طيب اصلا حخرج متاخر مو دحـــين تسنم بتهديد مع شبه ابتسامهـ : اكيد مو اجي القاكــي سبتي بابا ورحتي نسيم تهز راسها : لا موش حسيبو مو خارجه الا متاخررر تسنيم كشرت : فين خارحه متاخر ومع مين نسيم تلسبل بعيونها : اقول لا تبدي تسالي وروحي طسي خرجتكـ لا اغير رئي تسنيم ترفع الجوال لادنها وهيا تشمق علي اختها .. علي اخر العمر صارت تهدد .. يامن علي الخط التاني : ايوا تسنيم .. تسنيم تطل في ساعتها : يمديكـ تجيني دحــين ؟؟ : ايوا : طيب بسرعهـ ابغا اروح الممشي : طيب مسافه الطريق قفلت الجوال ووقفت غيرت ملابسها بسرررعهـ لبست عبايتهااا السادهـ مرررهـ وفيها بس جيب صغير من الجنب .. حطت جوالها في الجــيب لبست كوتش موف غامق .. جلست علي السريرررررر .. تتصفح النت علي مايجي يامــن نسيم في الجه التانــيهـ .. جالسه بتقلب في جوالها وهيا تمني انو رقم مهند عندها .. : امم تسنيم تسنيم خاشهـ جو في الي قدامها ومو سامعه نسيم شالت شاحن الجوال ورمتو علي تسنيم : هييييييييي بكلمكـ تسنيم تنحت وفركت جبهتها : وجع اشبكـ انتي نسيم بلا مبالهـ : اسمعي معاكم شباب في التدررريب تسنيم بستغراب : ليش ؟؟ : بس بسئلكـ ترفع كتوفها : اكيد معانا شباب نسيم تدور عينها في محلها : كم : كتيرررر .. ليش ؟؟ : اممم هاتي اسماااء تسنيم لفت بكل جسمها عليها : ليش بتسئلي نسيم ماحبت ان اختها تعرف شي : ولا شي مجرد اسالهـ رن جوال تسنيم طلت في الشاشهـ ووقفت بسراعه يلا انا ماشايااا : لا تتاخررررري تسنيم تطل في اختها بستنكار وتمشي بدون ماتعلق راحت لغرفه ابوها باست راسوووو وايدوو بهدوء عشان لا يصحااا .. خرجت من العمار هـ ركبت السيارهـ : السلام عليكم يامن يرفع عينو للمرايه ويسرق كم نظرهـ : وعليكم السلام تسنيم ببرائهـ : يامن شغل أي شي يهز راسوو بدون مايهرج وبرضوو يرفع عينو ويسرق نظرات لملامح وشها الناعمهـ .. جلست تقلب في جوالهاا وفجاءهـ رفعت عينها وجات في عيون يامن .. رختها بسرررعهـ وهيا تتنحنح فتحت الشباكـ وفضلت انها تتامل شوراع جدهـ ولا انها تشوف عيون يامن الناعسهـ . من بين كل الرجال الي تخاف منهم .. ماتخاف منو ابد .. ونظرات عيونو العسليه تجزبها دايم كم مره تسال نفسها .. ليش ماتخاف منوو وتستغرب لما ماتلقا جواب .. تركب معا لحالها وتروح وتجي وعمرها ماخافت منو ولا عمرها فكرت انو ممكن يضرهاااا سرحت في الكتيرر والكتير من الاموور وماحست بيامن يوقف السيارهـ وينادي عليها بنبرهـ صوتو الهاادئهـ : تسنيم متي ارجعلكــ فاقت وطلت حولينهااا : وصلنا يهز راسو بهدوء : ايوا فتحت الباب ونزلتـ : يعني حق ساعه ساعتين وارجعلي .. هز راسو : لما تخلصي كلميني احسن : انشاللهـ طلعت علي الرصيف وشغلت اغاني في جوالها وبدت تمشي بهدوووء ورواق .. وعلي طول سرحت بافكارها عند بهااء ... وابتسمت بدون شعور لما اتزكرت الكلب حقو وكيف جررري ورهااا رفعت يدها لساعهـ .. : يعني المرات الي شافتو فيها كان الوقت ابدر من كدا يعني دحين مافي امل تشوووفوو رفعت يدها تتامل الخاتم الدهبي الرفيع حق امها .. والي لولا اللله ثم بهاء كان فقدتو للابد سمعت صوت كلب من خلفها لفت بسررررعهـ .. تطالع فيلوو رجعت لفت وشهاا وابتسمت .. يامحاسن الصدف يعني موجود .. هوا ايش يمشي طول الوووقت ولا ايش في الحلف بهاااء عرفها من يوم شافهاا .. وصار يسرع خطواتو يحاول يلحقها .. لين صار جنبها والكلب حقو يلفلف حولين رجووولوو . بطريقه ملفته ومزعجه .. تسنيم مسويا انها مو منتبه لو ابد بهاء صار يكحكح ويتنحنح .. يمكن تنتبه لوو .. لكن مافي فايدهـ . شكلها ماشاياا وواصله الصين بافكارها .. مايدري كيف قرب منها وبصوت هادي .. : الجو حلو اليوم وهاادي لفت علي تمسل الدهشــهـ : استاذ بهااء بهاء حول عينو عليها بهدووء وابتسم بتكشيرهـ .. يصطنع الدهشه هوا كمان : دكتورتـــي ..!! تسنيم تضحك علي كلمه دكتورتــي : هههههههههههـ مريضي بهاء يشد المقبض النحاسي : ههههههههههه واهم شي الكلب ماسكو مزبوط تسنيم تطل في الكلب : هههههههههههه علي فكرهـ ماخاف من الكلاب بس فجعني مـرهـ داك اليوم بهاء يبتسم ابتسامه حلوهـ لانو مبسوط انو شافهاا اصلا ماجا الي بنيه انو يقابلهااا : مو مشكله الحوادث تحدث هزت راسهاا وضلت ماشياا بهدووء قريب منووو وافكار كتيرهـ تراودها اشبكـ تكلمي ليش تكلمي من هوا اصلاا بهاء قطع عليها : فين ابوكـي اليوم : مابدو يخرج وتعبان شويا بسبب الفحص وكداا فنايم دحين : اها سلامتووو : الله يسلمكــ تحس نفسها منحرجه ماتدري من ايش مع ذالكـ قررت تسالو : كيف الصحه اليوم يرفع قارورهـ المويا السودهـ ويشررب منها : ابد بخير الحمد للهـ : عندكـ غسيل بكــرهـ : ماحفطتي جدولي الين دحين ؟؟ انكسفت وهزت راسها : لا لا دانه حافظتو هههههههـ ابتسم ابتسامه حالمهـ : ايوا حفظتو من اول مــرهـ طلت في بتعجب : اها طـيب .. لف وشو يتامل الراايحن والجااين ومبسوووط انو صادفهاااا لانو اصلا خرج خصيص عشان يقابلهاا التفت عليها لما كلمتو : هاا تسنيم بهدوء : معليش امس ما قدرت اشكركـ كويس علي الخاتم تبعي الي لقيتوو .. شكراا يخلل اصابيعو بين خصلات شعروو الي لونو ضارب علي بني فاااتح : لا تشكرريني كنت ماشي ولقيتو ابد ما جلست ادور علي ضحكت : ههههههههههههه برضو شكرااا خق عند الضحكــهـ : طيب العفوووو .. رجعو سكتو هما الاتنين وكل مين سرح في وضعو تسنيم مستنكرهـ علي نفسها انها بتكلموو وبهااء يحسها مــرهـ بعيدهـ عنو بدو يمشي خطوتين ويقرب منــها .. حس السكوت كدا مــرهـ مو جيد : اقلكـ كيف دكتور ماجد معاكــي كشرت لا اردياا وزفرتـ بهاء يضحكـ : ول ول لدرجه دي سيئ انتبهت علي نفسها وصلحت حجابها برتباكـ خافت يروح يقول شي لصاحبو : لا ابد بس عصبي شويا ومتحكم مــرهـ : اها عشان ماسابكـ تروحي لابوكــي كــل داا تهز راسها بنفي : لا ابد اصلا يكرهني لان شـفــ.... قطمت كلمتها وانصدمت من نفسها اشبها كانت بدها تهرررج .. وتقول شي زي كداا .. بهاء يرفع حواجبوو : يكرهكـ ليش ؟؟ لفت عنووو : لا ابد عن اذنكـ ابغا اترريض بهاء بستغراب : ايش بنسوي احنا طنشتو وسرعت خطواتهاا وراحت بعيد عنو وهيا تلعن نفسها علي غبائها كانت حتفضح ماجد وماجد يستقعد لها .. وماحد يحلهاا .. حست انها تعبت من المشي اصلا ضلوعها كلها توجعها بسبب الطيحه الي امس وغير الارهاق الي تحس في .. ارسلت مسج ليامن عشان يجيهاا .. وصارت ماشايا وهيا سرحانه في ماجد وبهاء ومازلت تتسال كيف هما اصحاب بدا الشكــل لفت تطل فين بهااء ابتسمت لما انتبهتلو ماشي وراهاا ويسرع خطواتوو عشان يلحقهااا لفت بهدووء الا صقعت في الولد الي ماشي قدامها وانكب العصير الطبيعي الي كان في يدووو وجا عليها وكمان علي الولد عض علي شفايفوو : اوبس .. تسنيم ترفع يدها علي فوق وتطل في العصير الي علي عبايتها : سوري ما انتبهت لكـ الولد رمي الكاسه بعصبيه عليها : طلي قدامكـ مره تانيه تسنيم انبكمت ولد ويصرخ ويهزء وكمان يرمي عليها الكوب .. ايش تساووي .. ولا شي طبعاا كويس انها مازالت واقفه علي رجلهااا الولد حس بيها خافيه قرب بعصبيهـ وهوا يكرر جملتو : طلي قدامكـ مره تانيه بهاء وصلهم : حصل خير الولد يطل في بهاء بعصبيه ويبعد عنهم تسنيم عيونها حمممرت من الكسفه والخووف وبدون شعور لفت علي بهاء : مانتهت لو واللهـ بهاء يحاول يلطف الجوو : طبعا كنتي مشغوله تطلي فياا حست انو سامج لفت عنو وهيا معصبه من نفسها سرحانه في بهاء وماجد ليش جلست تلف حولين نفسها وهيا تطل في العصير الي علي عبايتها وهيا مو عارفه ايش تسوي .. بهاء لحقها بسررعه : مامعاكي شنطهـ مطره تستعين بيلو : ابغا منديل هز راسو : تعالي معاياا .. مشيت معا بسرعه وثواني كانو عند سيارتو فتح الباب وطلع علبه المناديل .. هززهاا بكسفه : فاضيه اتنهد ولفت عنو : شكررا لحقها بسرعه : دقيقه لفت علي بدون ما تهرج سحب شنطتو الرايضيه .. وطلع منها منشفه صغيررهـ بيضهـ .. عليها علامه نايكـ .. ومدها لها : اتفضلي .. ما كان ودها تاخدها لكنها مطررهـ .. : شكررن .. مسحت عبايتها بسرعه ويدهااا وهيا مكسوفه تاني مره يصرلها موقف محرج في الممشي وقدام حضره البهااء : شكراا يبتسم : العفــو غسليها وردلي هيا دي المنشفه عزيزهـ علياا كرمشت المنشفه في يدها وخدودها محمره : اشنالله اسفه علي الازعاج يبتسم : ولوووو انتي دكتورتــي .. ترجع تبتسم علي كلمتوو : طيب دق جوالها طلت في الشاشه بسرعه تلهي نفسها عن نظرات بهاء وابتساماتو الحلوه : سواقي جا عن اذنكـ بهاء وقف : اوصلكـ لفت علي بسرعهـ : شكرا عن اذنكــ بعدت عنو ونظارتو تلاحقها لين ركبت السيارهـ ومشيت جلس علي المقعدهـ ورجلو برررهـ .. رفع الكلب علي عبوو وصار يفرفرلو شعروو وهوا يتنهد .. ومايدري ليش بيتنهد ..
♫♪♫♪
صحيت من النوم علي رنين الجوااال المزعج جدا جدا . رفعت الجوال لوشها وهيا تتافف وتسب الشخص دا الي اتاجرء واتصل عليها وطير من عينها سلطان النوم كشرت وهيا تشوف نكـ ندي علي الشاشهـ .. حطت الجوال علي الصامت لين وقف الرنين وقفلتو خير شر ورمتو برهـ السريرررر رجعت سندت راسها علي المخدهـ .. وحاولت ترجع تستغرق في النوم .. لكـــن انفتح باب الغــرفه بطريقه دفشهـ زفتر وهيا ترفع الحاف وتغطي وشها : مهندددددددددد دق الباب يا خــــي مهند يمشي بســرعه وينقزز علي سريرهاا : حنو حنين حنين حنين قومي بسسسرعهـ حنين قشعت الحاف بدهشه : مهند خبل انته انزل عن السريرر عيب عليكـ منكـ صغيررر مهند اندهش : اشبي مين صغيرر احد اتكلم عن العمر هنااا صرخت : مااااااااماااااا طلعي ولدكــ برااااا ماااااااااااااماااااا مهند انفجع من صريخها نزل عن السريررر : بلا في شكلكـ صوت دااا ولا مكبرررر .. حنين معصبهـ : اطلع برا وسكـ الباب احسن لكــ مهند يفتح الانوار بعنااد : اقول اصحي اصحي اصحييييي حنين وشها حمر من كتر عصبت ورجعت تصرخ : ماااااااااماااااا شوفي ولدكـ ماماااااااااااا دخلت امها عليهم وهيا معصبه كمان : امسينا وامس الملكـ لله اشبكـ تصرخي كدا يابنتي حنين تاشر علي مهند : ماما كم مره اقلو لا يدخل الغرفه وانا نايه لكن مايفهم يدخل ويطلع علي السرير مهند يطل في امو ببرائهـ : اختي دلوعتي حنونننني .. اموت تضحكـ : الله يقطع شيطانكـ لا تدخل غرفتها واكفينا شرها وشر صريخها دا اكيد الجيران سمعونا حنين تمط بوزها : ماما اطلعي بره انتي وولدكــ يالله عليكم الواحد مايعرف يسوي شي في دا البيت مهند قرب لسريرهاا وسحبهاا بخفه وقفهاااا : قومي اصحي امي مسويه كيكـ وحركاتــ وكداا تطل في بتناحه : مهند فوق ياباابا انا عمرررررري 20 لا تحسبني في الابتدائي عيب يامهند عيب مهند متجاهل نبره صوتها المعصبه والجادهـ رفع يدو وفرفرلها شعرهاا : اختي خلاص لا تجعررري يلا صحصحي وصلي اذا عندكـ صلاهـ والحقينااااا قبل اخلص عنكـ الكيك والحركات حنين تكشرر : بلا في شكلكــ مهند يكشر يقلدها : بلا في شكلكــ استصابت منوو دفتو من ضهرو علي برهـ الغرفه وقفلت البابــ : من الي ينام والباب مفتوح بعد كداا مهند من براا : خوافه ماحد قلك ماتقفلي رفعت يدهااا بلا مبالهـ واتوجهت علي الدولاب خرجت المنشفه السودهـ الصغيــرهـ وخرجت اتوجهت علي الحمام وهيا تفكررر في ندي .. والي حتنشبلها نشبه الدبان علي الحلي خرجت من الحمام وراحت علي غرفتهااا لبست روب اسود علي بجامتها وخرجت علي الصالهـ شافت مهند وامها مبسطين قدامهم كيك وبتوفرات وشاهي ونسكاافي .. وفاتحين علي قناهـ وناسهـ ومتونسين اكتر شي .. جلست واتربعت : مامااااا : يانعم يابنتي ها ياحبيبتي اشبكـ مهند يطل في اموو : لا لا مرامو تدلع حنينوو .. في شي وانا مادري حنين ترفع رجلها وتشوووتوو : اطلع منها رجعت لفت علي امها : ماما : يانعم : قولي لمهند يبطل يخش غرفتي تخيلي نايمه في وضع غير محترم مهند يضحكـ : هههههههههههههه لا اختي 20 سنه وانا ادخل عليكي وانتي نايمه ماعمري شفتك في وضع غير محترم كشرت وبعدت عينها عنوو : صب شاهي اقول مافي منك فااايدهـ مرام لفت علي حنين فجاءهـ : ايوه اتزكرررتــ : ايش ماما شوفي الطبق حق بيتـ تانيه حطتلهم فيلو شويه كيكـ ودي لهم تصقع رجولها في الارض : ليش ماترسلييييييييييي ولدكـ ماما مهند يبعد : مالي خلق تفتحلي تانه الصقهـ رهام تضحكـ : عيب عليكـ ياولد حنين تكشرر : وانا مو فاضيه يفتحلي منيررررررررررر مهند لف عليها : ليش منير بيضايقكـ هزت راسها بسرعه : لا لا ابد بس كل ما ادق يصدف انو هوا الي يفتح مهند وقف : طيب بودي انــا رهام : لا هيا تووودي اصلا اتصلت تانه تبغاكـــي وقفت وهيا تتافف : ياربي يالتني مهند رهام وتعصب من حنين لما تبدا تحسسها انها تهتم وتحب مهند اكتر منها : حنين خلي النفس عليكي طيبه حنين تبعد : شوفتي كيف لو مهند قال الجمله دي ماكان عصبتي علي رهام وقفت : حنين مهند يمسك امو من رجلها : هههههههههههههههه امي اتركيها حبيني اكتر منها من يحبها ديك اصلا حنين : خير يامهند خير اسحب كلمتكـ احسنلكـ رهام جلست : ايش هوا دا اشبها اختكـ يرفع كتفو : اشبها بنتكـ هههههههههههههههههه امو صقعتو بخفه علي كتفو : اهجد يرفع يدو بستسلام : هجدنا لا تقلبي علينااا حنين في غرفتها لبست العبايهـ بسررعه وشغلت الجواال وما استغربت طبعا من كميه المكالمات الكتيرهـ من ندي ومن الارقام الغريبــهـ .. خرجت علي المطبخ شالتـ طبق الكــيكـ وخرجت من الشــقه نزلت بالدرج علي الدور الي تحتهم علي طووول دقت الجرس بعد مارفعت الطرحه وغطت كل وشها مافحيلها منيررر يقزز في عيونهاا لين يكسفهااا فتحلها الباب محمد اخو تانه الصغيرررر نزلت لمستوا وباست خدو : كيفك حبيبي محمد يمسح خدوو بقرف وخجل : طيب ايش تبغي تعاندو وترجع تبوسوو بقووهـ يبعد عنها ويمسح خدو بعصبيهـ : اناديلكـ توتهـ وقفت وخشت : لا انا رايحتلها اخوكـ منير موجود يهز راسوو بنفي : لا راح يلعب كورهـ : والله كوويس لفت وراحت علي غرفه تانه بدون احم ولا دستور متعودين يخشوو عرض ماعندهم مشاكل دقت الباب بهدووء ودخــلت : مسا الخيرر تانيه تطل في الساعه بتعجب : مسااء النوور اهلا اتفضلي جلست جنبها علي السريرر : ماما عاملتكم كيكــ .. صح بطلو الناس يسووو كيك لكن ماما وولدها وضعهم خاص تانه تاخد الطبق وهيا تضحكـ : هههههههههه ربي يعطيها العافيهـ تانه تصرخ تنادي الشغالهـ الي دخلت جرررري ولافه في شعرها مكررر : ايوه مس حنين تطل في الشغالهـ : ههههههههههههه رحكاات ديان مو فايقه الشغاله تهز المكر : هلو مدام حنين : لسا لما تفكي يصير حلوو اكيد الشغاله بصدمه : لا كيدا هلووووو تانه : روحي جيبي ملاعق وصحون الله يخلف عليكي بــس خرجت الشغله وهيا تهز راسها عاجبها اصوات المكرات وهيا تطقطق في بعض . رجعتلهم وفي يدها الصحون والملاعق كول وحده غرفتلها قطعه وجلسو ياكلوو بتحشيش ومعاهم الشغاله ميتن ضحك علي هروجهااا رن جوال حنين وقطع عليهم : ايوا ماما : ... : لا بس جلست اكل مع تانيه : .... : لا طالعه طالعه : .... : طيب سلام قفلت من امها وقفت مسحت يدها بالمنديل : اقلكـ يلا طالعه بيستنوني اشرب معاهم الشاي : اما اجلسي شويا : لا لازم اطلع ولا مارح يشربو الشاهي تعرفيهم : هههههههه يخليكم لبعــض : امين يلا سي يووو خرجت من الغررفه وحست يدها مدبــكهـ لفت علي الحمام بســرعه تغسلهاا فتحت الباب وانصدمت لما شافت منيرررر واقف وضهرو علي الباااب ولاف علي خصرو منشفه اقصرررر شــــي .. من قوه الاحراج والتلبكـ ماعرفت هل تروح ولا تسكـ الباب ولا تشرد . ولا تعتزززر .. من كتر الحيرهـ اكتفت بانها توقف وترمش بفهاوهـ منير لف علي الباب وطل فهيا بصدمه ونزل عينو طل في جسموو واتنهد برتياح لما شاف المنشفه ملفووفه باهماال بخطوتين وسيعه وصل لباب ورقعو بــقوهـ في وشها وقتها رمشت وفاقت للواقع طلت في يدهااااا بقهر .. مين قلي افكر اغسل يدي اتوجهت لباب الشقه وطلعت وهيا معصبه من نفسهاا وصلت شقتهم دخلت وسكت الباب بقوهـ خشت علي الصالهـ وجلست وهيا تتنفس بسرعه لانها طلعت الدرج جرررري مهند يمدلها كوب المويااا : تجري مسويه الرشيقه اخدت من الكووب وشربتو بسرعه : يب مسويا رشيقه كشر : اشبكـ : ولا شي ابد ابد بروح الحمام دخلت الغرفه ورمت العبايه علي الارض ورمت نفسها علي السرير واتصلت علي ندي بحماس : حنوووو اخيرن صحيتي : ايوه صحيت ايش تبغي غير هرجه الولد الواطي دااكااا ندي بترجي : كلمتي : ايوهـ بس مارح اكلمو تاني انسيييييييييي : ليش سئ لدا الحد : يب تبغي تكلمي خدي رقمو انتي وكلمي وفكيناا بلا ازعااج .. ندس زفرت : طيب هاتي حنين تطلع رقمو وتنقلها : 05 ........ : طيب حكلمو ها تجيني ولا اجيكي : فكره لو تنطقي وانطق وكل مين يشوف اموروو ندي : هههههههههه طيب مع نفسك سلام وحاولي تكلمي طلما الصور عندكـ عشان نفهم ايش ودها عندو : اقووول سري سلام قفلت الجوال ورمتو وراحت تجلس مع امها واخوهاااا ... ...
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:55 | |
|
♫♪♫♪
جالسه فوق مرتبتها المرتفعه قدامها الجهاازززز فاتحه علي كزا صفحه نت ومشغوله بتنزل صور لها في الفــيس .. فتح قصي الباب ورمي نفسو علي السرررير جنبها : زوزوو مو خارجه اليوم مات اسراائيلي تطل في الســاعه : لا طبعا خارجه قصي يرفع يدو ويطيحها علي الارض وهوا يسووي صوت : سيييييييييييييييييييين طوع زهاد تضحك وتبعدو عنها : بعد لا تتلبش فيااااا يعاندهاا : اختي اختي اختي دفتو بقوه طيحتو عن المرتبه : بلا مجاغه وقف وخرج علي برررهـ : ماما تبااكـــي قفلت الجهاز واتمغطت وقفت وهيا تفرك رقبتها وضهرها تعبت من الجلسه ومن اول تستنا الي اسمو وحيد يدخل لكن مااااا عبرها لين دحين ياتري فينووو صقعت راسها : اشلكـ دخل هوا فينــو .. خرجت لامهااا وجلست جنبها : ها يا ماما امها تطل فيها : ولا شــي .. ما نشوفكـ ماتجلسي معناا ترفع يدها وتفرك عينها بارهااق : الا الا : فين خارجه رايحه : بروح مع دبابهـ للصالوون ووو بتودي كلبها المعوق دا الي زيها للعيادهـ : ولا زم تروحي معاهااا تمسكـ اطراف شعرها : يب يب ابغا اقص شعرري واصبغو علي حسابهاا فرددت يدها وهيا تكمل : وازبط اضافيرري وياحبزاا اعمل تنضيف بشره بالمررهـ امها اتحمست : خديني معاكي زهاد رفعت السجاره من طرف الطفايه وحطتها في فم امها : لا انتي اجلسي هنا ودخــني احسن شــي امها تدفها بخفه وتضحكـ : علي كيفكـ ههههههههههههه اوقات تقلي اطلعي ولما اجي اطلع تقولي اجلسي : لا لو تبي تطلعي معايا يبغالكـ تزبيط انتي معششه لكي فتره امها تشمق : قومي روحي من عندي زهاد تطقطق اصابيعها بتوترر : امم ماما بقلكـ شي امها تطل في يدها : ايش في لا تقلقيني دحين زهاد تزفر بطفش : وانا خارجه الصباح اليوم شــفتـ هيثم امها كشرت وطفت السجارهـ بعصبيهـ : ايش يبغا ايش جابووو زهاد تلف وشها : يقول عمي عازمنا علي الغدااا امها زفــرتـ بطــفش : حسبي الله علي زهاد تهدي امها : هوا غداا نروح نطفح وننقلع من عندهم ويادار مادخلكـ شــر .. امها تولع سجارهـ تانيه بعصبيهـ : والله يادار مادخلكــ شرررر .. هوا عمك دا اساس الشرررر زهاد بطفش : ماما لا تحسسيني اني ابغا اروح ومبسووطه امها طلت فيها بعصبيه : يعني بعد سواتك مطررين نرضخ لعمكـ مطررين زهاد اكتئبت : طيب وقفت وراحت علي غرفتها سكت الباب بعصبيه اتوجهت علي دولابها والجوال علي ادنهااا .. اهداب علي الخط : ايوهـ زوزوو : فينكــ ؟؟ : في الطريق ليش اخلاقكـ قافــلهـ زهاد تفرك وشها : هيثم عسي الهم جا وي قال عزميننا علي الغدا وماما طلعت حرتها فيااا اهداب باسف : يارب يموت الولد دا ويفكناا زهاد ترفع يدهااا ويطيح الجوال من ادنها : يااااارب يسمع منك انشالله يموت مشنووق ومانلقا الا بعد تلاته ايام شالت الجوال واهداب بتقول : ها ماسمعت : ولا شي يلا بتجهز انا لا تتاخــري طـيب اهداب تنفخ في البانه وتفقعها : طيب يلا سلام قفلت الجوال وحطتو علي الطاوله السودهـ المستديره الي اخده زاويه صغيره في السيارهـ ورفعت يدها تمسد علي شعرر كوكوو بهدوء وهيا تتامل شوارع جدهـ المزدحمه في كـل وقت وحــين وقفت السيارهـ في الاشارهـ .. وهيا فتحت الشباكـ وتكت علي تطالع شدها منظر الولد الي ماشي علي الرصيف بيترنح شكلو كداا كنو سكران او شي من داا كشرت : كياااا : يس مس : روح علي مين وامشي بهدووء : اوك مس اشتغلت الاشارهـ وكيا بسرعه راح علي جنب وصار ماشي بهدووء واهداب تطل في الولد وهيا تحاول تميز هل هوا تعبان ولا واحد شارب وبس وصل لعند لوحه وتكا عليها ومسكـ راسوو اهداب الفضوول شويا يخرج من عينهاا : وقف كيا وقف .. وقف السيارهـ وهيا جلست تطل في وتستنا ايش بدو يعمل حست منظرو كدا مو منظر واحد محشش .. دا اكيد تعبان او دايخ او ايش شـــي خرجت قارورهـ مويه من التلاجه ومدتها لكياا : روح اعطي هز راسو وفتح الباب نزل ومشي بخطوات سريعه لين وصل للولد الي دافن وجهو بين يدينوو : اكسكيوزمي .. ؟؟ كاسر رفع راسوو وطل في الرجال ويحسو مغبش مــرهـ .. : وت رخا نفسو ومدلو قاروهـ المويهـ : تيكـ كاسر اخدها بدون تردد فتحها وشرررب منها : ثانكيوو كيا انحنا بهدوء وبعد رااجع للسياارهـ .. ونظرات كاسر تلاحــقووو من يوم طلع اهداب سالتو : محشش ولا تعبان يكلمها انجلش طبعا : لا الظاهر انو تعبان : روح قلوو يحتاج توصيــله برضو يهز راسو بهدووء ويخررج وصل لكاسر : تحتاج نوصلكـ مكان كاسر وقف وهز راسو : لا لا شويا حس بصداع قوي ودوخه والرؤيا بدت تنعدم عندوو مد يدو بسرعه ومسك كتف كياا : يس بليززز كيا اتقدم بسرعه وسندوو : اريو اوكي كاسر يهز راسوو : نووب كيا مسكو بهدووء ومشاا لين وصلو لسياارهـ قرب لشباكـ يكلم اهداب : اطلعو عندكـ ولا قدام اهداب تحط الكلب عن عبها وتفتح الباب : خلي يطلع دخلوو كاسر سامع صوت بنت ويحاول يفتح عينو لكن كل مايحاول يفتحها يحس كن مطارق جوه راسوو غمض عينو ودخل السيارهـ رمي نفسو علي الكنبه وحط يدو علي راسو وصار يتاوهـ بصوت مكتوم اهداب مره صعب عليهااااا : لو سمحت بدون مايفتح عينو : ايواا : نوديكـ محل معين نوديك المستشفي فيكـ شي اقدر اساعدكــ بش اشبك احــ رفع يدوو علي فموو يحس صوتها بيزعجو : اووش .. اهداب استغربت وسكتت بسررعه وهيا تطالع فيلوو تحاول تعرف ايش حكايتوو كاسرررر مغمض عينوو ومرخي كل جسموو .. وماسكـ راسوو بيضغط علي يحاول انو يخفف الصداع الي يحس بيلوو اهداب حست انو مصدع كدا لفت تكلم كياا بهدوء عشان لا تزعجو : اقرب صيدليهـ جيب بندوول هز راسوو وبعد فتره وقف عند اول صيدله قابلها نزل بسرعه ورجع معا بندوول : اتفضلي مس اهداب تطلع قاروره مويا تانيه وتمدها لو مع البندول : تيكــ بعد ايدو عن عينوو وطل في البندول اخدو بسرررعه وطلع اربعه حبات بلعها وشرب الموياا دفعه وحدهـ ورجع سند نفسوو علي المقعدهـ وهوا ياشر علي النور بنزعاج : اطفــي اهداب بكل تعجب : اطفي يهز راسوو ويكشرررر : اطفي بقلكـ اهداب خافت وبسرعه اتقدمت طفت النوور وشغلت الازرق الي يساعد علي الاسترخاء والهدووء كااسر اتسلل الهدوء لداخلوو وغمض عينوو وماحس بنفسوو وهوا يروح في سابع نومــهـ .. لو يومين ما نام كويس بسبب امورو المتلخبطهـ اهداب مره مره صعب عليهااا وخقت عندو في النفس الوقت وجلست تفكر فين حتودي .. او فين يبغا يرروح .. مرهـ مايجي تخلي في السيارهـ معها طيب زوزو الي المفروض انها تبغا تمرها وحسان المفروض انو بيستناهم .. لفت علي كوكو بنزعااج لما بدا ينبح بازعاج خافت كاسرر ينزعج او يصحااا شالتو علي عبها ومسدت علي ضهرووو : كيا وقف وقف السيارهـ علي جنب شالت الكلب وخرجت من السيااارهـ .. رفعت الجوال لادنهاااا وهيا تتمتم : اممممم زوزززوو زهاد بصدمه : لا تقولي وصلتي لسا ما خلــصت : لا ايش الي وصلت لسااا بس ايش كونت بقلكــ يمكن اتاخرررر : ليش ايش في تلف وتطل في السياارهـ : امممم شفت واحد تعبان دخلتو السيارهـ بشوف فين حودي وامركـ بعدين طيب زهاد تضحكـ : هبله تركبي أي حد سيارتكـ تخيلي يكون واحد من الواطين : لا الادمي مو داري ربي فين حاطو اصلا مره تعبان اصلا من اكل البندول نام مسكين تقول احد ضغطلو زر وطفاا : ههههههههههه اقول انتبهي وصلي أي مكان بسررعه ونزلي وخلي كيا ينتبه عليكي لا يروح يسوي شي يسرق شي انتي عارفه يعني : لا لا الولد اقلكـ نايم : طيب لما يصحا يسرق ايش يعني ترجع تطل علي السيارهـ : اقلكـ يحزن مره تعبان شكلوو وكمان مرررررررهـ موووز زهاد بحماس : طلما مووز شبكي ياهبله وفكيكي من حسان المغفل دااا .. والي ما مانو أي فايدهــ حطت الكلب في الارض ومسكت الحبل الاسود باحكام : امم اشبكوو وانا رايحه اقابل حسان زهاد تحمسها : ياشيخه فوكيكي من حسان الهم دا وشبكي دام موووز ويمكن يطلع كااش تتلفت حولينها وهيا سرحانه عند حسان : اما كاش ماهمني كاش ولا مطفرر ابغا انسان حنون يحبني من جد زهاد بعصبيه : ليتكـ جنبي عشان اديكي قفا عشان تستوعبي انو مافي اولاد بدي المواصفات اهداب تمط بوزها : الا فيييييي زهاد : شوفيني اعرف كم ولد عمررري ماقابلت واحد حنون وحبني من جد : اول شي فرحانه وانتي تقوووولي انك تعرفي كم ولد .. ؟؟ تاني شي من رداتكـ مافي احد يحبكـ من جد زهاد : بلا في شكلكـ مع السلامه : هههههههههههه سلام يمكن اطووول لين مايصحي : ياسلام تخيلي ماصحييييي : اممم لا يصحي اما حينام للابد يعني وولوو ماصحي حصحي اناا : طيب ماشي يلا بيس : بيس قفلت من اهداب وهيا تدعيلهااا تعقل وتبطل الهبل الي فيها وتفوق من احلامهااا رمت الجوال علي السريرر ولفت علي التسررريحــهـ زبطت حواجبهاا وحطت رووج فااقع .. يعني رايحين كوفي ولازم فمها ينور من بعيد لزوم التشبيكــ بعدت عن المرررور ولفت حولين نفسهااا برضا تام وهيا تتامل الجنززز الرمادي المااسكـ مع تي شرت اسود ماركـهـ قااب صاافـــي مع فيـــس شبح في النووص درجات الرمادي والمووف لفت علي اخر درفه في الدولاب والي بابها مخلووع ومحطوط حط بس شالتوو وطاحت الجزم الي مكدسه علي بعضها بكل قرربعه وفوووضه جلست تنغبر بينهم لين طلعتلها شوز اسود راخــي .. وفيلوو طوقه بسيطــهـ لبستوووو وطلت في الساعه بطــفش : يلا قالت راح تتاخررر جلست علي المرتبه واتربعت ورفعت الجهاز لحضنهاااا فتحت محادثه وكتبت رسالهـ اوف لايـــن .. لوحــيد دخل قصي الغرفه ومكــشررر : زوزوو تخيلي من عند البابــ زهاد كــشرت هيا كمان : مين لا تقوول صاحب العمارهـ يبا الاجااااااااااارررر والله ماجمعتو لســاااااا قصي يلف عنها : ليتو صاحب العمارهـ وقفت بســرعه وخــرجت علي الصاله وقفت بتناحــهـ وهيا تطل في هيثم الي واقف في نوص الصالهـ وعلي عيونو نظرات قرف وحاط منديل علي خشموو .. اتنرفزت طوالي وهيا تدعي علي من يبدوو يتزكروهم ماينسوهم علي سيرهـ اتقدمت لعندو : نعــم رفع المنديل عن خشمو وابتسم ابتسامه خقق : اقلكــ شكلكـ لابــسهـ لا تقولي ناويه تخرجي صفاء وقفت وشالت الطفايه الي علي طرفها السجارهـ واتقدمت لعندهم : ايش تبغا يا هيثم طلعها ونزلها بعيونوو : بتكلم مع بنت عمي >> يعني انتي اطلعي منهااا زهاد اتنرفزت : لا تكم ماما كدااا اتوجه لباب الشــقهـ : انــا بستناكــي تحـــتــ .. زهاد بلمت : انا خارجه مع صحبتي قصي اتنهد باسف ولف علي غرفتووو وهوا يندب حظو انو صغيررررر ويتمني انو يكبر بين يوم وليله عشان يقتل هيثم وينفكـ منووو هيثم لف وطل في قصي الي رقع باب غرفتو بقوهـ : اشبو اخوكـــي زهاد وتتمني تقتلو علي البرود الي هوا فياااا : ........ يهز رسوو : بكلمكـــ : نعم لف وطل في البيت بقرف مره تانيه : بقلكـ بستناكـي تحت اعتزري من صحبتكـ بسرررعهـ .. خرج ورجع لف عليها بتهديد : اتمني تكوني تحت قبل ما تخلص الخمسه دقايق كحد اقصي راح وترك الباب ورا مفتووح زهاد شدت علي يدهااا بعصبيه ولفت علي غرفتهااا .. ارسلت مسج لاهداب ؛؛ رايحه مع هيثم الهم .. اجلي هرجه حسان لبكره لا تقابلي من دونــي ؛؛ رمت الجوال في الشنطه وشالتها بعد مالبست عبايتها بسرررعه خافت تتاخر علي هيثم الهم راحت لغرفه امها باستها : ماما حروح معا اشوف ايش يبا امها تدخن وايدها ترجف : ايش حيكون يبغااا .. زهاد ضمت امها : مارح اتاخرررر خرجت وراحت علي غرفه قـــصي .. : قصو حبيبي قصي راقد علي مرتبتو وحاط المخدهـ علي راااسوو : نعم : مارح اتاخر طيب بصوت راخي : مافرررقت اتقدمت : ماسمعتكــ اتنهد : ولا شي روحي وقفت وطلت في اخوها باسف وسكت باب الغرفه وخرجت من الشقه وهيا تتمني شي واحد انها تسمع خبررر مووت عمها ولا ولدوو المتنيل علي عينو دااا
♫♪♫♪
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:56 | |
| الانوار مطفيـــهـ .. والغرفه معبيها الدخــــان .. التيــــفي الكــبيرر شغال علي مبـــارهـ مادري بين مين ومــين .. الي ندررري عنو انو وسام وحسام ومالكــ متحمســـين اقووي شي .. كل مين لي المعسل قدامو ومسعبليــن لدرجه ان لو انطفا التيفي يمكن قلوبهم توقـــف مالكـ صقع الارض بقووهـ : والله مايحلكـــ وساام معــصب : مو مباارهـ دي مصخره وزنااوهــ حسام يهز راسوو باسف : خسارهـ الساعتين ياشييخ يلعبو دول ولا يـ****** وسام سحب الريموت وقلب القناهـ : خلاص فكونــا حسام يتنهد ويرفع يدو خلف راسووو : آآآهــ تعبان واللهـ مكـــسرررر وسام يصقعلو كتفوو : تعبان جسميا ولا تعبان شي تاني حسام يضحكـ ويغمزلوو : كلو كلوووو هههههههههههههههههه وسام يطل في مالكـ بنص عين ويرخي صوتو : اديلكـ وحدهـ من الي مشبكهم تروق جوكـ اليوم حسام يصلح جلستو بحماس : والله واللهـ وسام يفركـ صدرو نفس حركه حسام الهايفهـ : واللهـ بس عليكـ العشااااا لمدهـ اسبووع حسام يكشــــرر : انا مفلس ياعمـــي لسا مانزلت مكافئات الامتياازززز .. وسام يرفع خشمو : مافي مافي .. حسام لف ومسك يد وسام بترجــي : وسمي ياا وسمي يهون عليكـ تشوفني متازززم وسام يقلب عيونو : ايوا يهون عليا اجل محسب نفسكـ ضنااايااا حسام يبعد ويشووت رجل وسام : خــ****** : هههههههههههه كنت امزح لكن بعد سبتكـ دي انسي حسام وقف : مع نفسكـ راح علي غرفتوو الي تقولو زريبه مو غرفه ملابس في كل مكان ملفاااتــ .. مجلات اورااق كتب مناديل قواريرر عصيرات بانوعهاواشكالهاا.. بكتات دخاان .. يعني شويا وحيصيرر عايش في مزبله رسميااا ... وصل لسريررر شات الملابس الي علي بلا مبالهـ ورمي نفسو بتعب رفع جوالوو ومشي بالاسماء لين وصل لنكهااا طل فيلو وهوا يتمنا يكلمها يسمع صوتهااا .. بس يكرهها ويكرهـهاا وكمان يكرهها .. كيف يكلمها .. مع ذالكـ وحشتوو .. شعور متناقض لابعد حد .. وبسببها صاير متناقض في كــل شي واي شـــي .. يخصووو .. علاقتوو سلوكياتوو حياتوو .. اثرت علي تاثيررر مو طــبيعــي .. رمي الجوال وشال الجوال الي كاتب علي معتززز .. طلب رقم حنين وهوا مضايق صار يكرهـ يختلي بنفسوو لانو يسرح فيها ع طول من يصير لحالوو .. يفكر فيهاا وايش بتسوي دحين وكيف امورهااا .. انتبه للخط ينتهي .. كان مسرح لدرجه انو حنين ردت وما سمعهاااا .. رجع اتصل تاني : الوو حنين من بين اسنانها : نعم اتنهد بحررقهـ : الله ينعم عليكـــــي حنين حست صوتو متغير وفكرت انو مو هوا : مين معاياا .. ؟؟ حسام راقد علي جنبو والدموع بتتزحلق من عينوو .. بصوت هادي ومخنوق : معتــز كل مره حتسئليني حنين استغربت وبدون شعوور سالتو : ايش فيك حسام يتنهد : آآهـ .. ايش فيا قولي ايش الي ماهو فياا حنين نزلت الجوال عن ادنها وحطت يدها ع السماعه وهيا مكشــرهـ اشبوو ياربي هوا دا ولا واحد تاني طيب لو كان هوا انتي اشلكـ في .. رجعت حطت الجوال علي ادنها وسكتت حسام مره راح بافكارو لابعد مكــان : عارفه وحــشتني .. ابغا اشوفهاا بس اكرهها حنين كشرت اكيد وحده من البنات الي يعرفهم دا النوع من الشباب اكيد متعرفين لهم علي درازن حسام مكمل : عارفه نفسي اقتلهاا .. لاني وعدت نفسي حبطل الي اسوي لو ماتت .. لكن الظاهر انها مو ناويه تموتــ .. عشان كدا لازم اروح اقتلها بنفسي فتحت عينها بدهشه وهيا تتسال ياترا دا سكران ولا ايش يقتل مين يالطيف اشبو داا حسام ناسي نفسووو او بالاصح بدو يتكلم عن الي كاتمو في قلبوو من سنين وسنين .. بدو يفضفض لاي احد يمكن يرتاح .. يمكن يهداء .. يمكن أي شي يصير : اقلكـ تراها تتصل عليا دايم بس مارد عليهااا .. مابغا ارد عليها .. عرق القافه اشتغل : ليش ماترد عليهاا ..؟؟ حسام فاق فجاءهـ .. وطل في الجوال بصدمه وهوا يحاول يتزكر ايش كان بيقوول .. : ايش .. حنين تكرر : ليش ماترد عليهااا حسام عصب منها ومن نفسوو : مين هيااا ... ؟؟؟ انتي اشلكـ حنين كشرت ورخت الخط وهيا تلوم نفسهاا .. اشلكـ تردي علي وتسمعي وتكلمي رمت الجوال : الله يصيبكـ يا ندي كلو بسببكــ اوووف .. عند حسام طل في الجوال بتناحه وبعدين رماا ومسح دموعوو بعصبيه وهوا يلوم نفسوو بعد كل دا لساا تنززززل دموعكـ عشانهاا وقف واتوجه علي الحمام غسل وشووو كم مره بالموويهـ وقرر يقضي اليله دي نضيفه يعني يتصل علي مهند او ياخد وسام ويرروحو يتعشوو عشوه رايقه هاديــهـ .. لين ترتاح نفسيتو ويرجع لوساختوو بروح مرحــهـ انتبه للمحفظه النيليه الي جالسه علي طرف المغسلهـ .. شالها بسرعه وفتحهاا .. واستغرب من الي جوتها فرشه نيليه وادوات حلاقه مع كم كريم وصابووون وحجات كدا كشر واتزكر كاسر علي طوول رفع يدو طل في الساعه من العصر خرج وما جااا معقوله راح لبيتوو مدري لصاحبوو خرج بره الغرفه يتاكد .. طيب كل اغراضو هناا شي غرررريب فكر بما انو مافي شي يسووي خلي يقلق شويا علي كاسر شال الجوال وطلب رقمووو صوت بنت : ايوه مــين حسام يبعد الجوال عن ادنو ويطل في الشاشهــ : مين معايااا : انت تعرف صاحب الجوال : يعني متصل علي اتبهلل .. اهداب كشررت : هوا نايم دحين حسام ابتسم وافكارور راحت انو كاسرر مديت مع بنت ونام بعد ماخلص انحراف : اها نايم طيب نوم العوافيييي سلام اهداب : دقــيـقه لحـ ... ماتصحا ال والخط مقفووول حسام يقلب في جوالو : حتي كاسررر مديت وانته لاااا رجع ابتسم بخبث : ااهـ ياكاسر مو باين عليكــ الي يشوفكـ يقول يا مؤدب يامؤدب ارسل مسج لمهند ؛؛ خليكـ جاهز شويا حمركـ ؛؛ طبعا يرسل ويقفل الجوال مايدي مهند مجال يفكر او يعترض غير ملابسووو وخرج من الغرفهـ لقا وسام علي جلستووو : تجي معانا : علي فيــن : أي مكاااان انا ومهند وسام يرمي حيلو بكسل : مافيا حسام يمد يدو : بسررعه حجره ورقه مقص وسام اختار مقص وحسام حجره : هههههههههههههه قدامي وسام وقف : اوكـ البس ..
♫♪♫♪
صحيت من النووم .. وتحس انها مااره ماشبعت .. رغم انهاا من زمان .. متسطحه علي السريررررر رفعت الربطه عن عينهاا .. الغرفه رايقه هادئه واهم نقطه اياد مو موجود افتقدتووو امت عن السريررر واتوجهت للحمام غسلت وشهاا ويدها بســرعهــ خرجت صلت الصلاه الي نامت عنهااا لبست الرووب علي بجامتهااا .. وفتحت باب الغرفه بهدووء .. طلت يمين وشمال الانوار مطفيه والجواا رايق وهادئ .. والظاهر انو مافي احد في البيت .. اكيد اياد خرج مع اهلوووو نزلت بهدوء للمطبخ كالعادهـ دخلت وهيا تقلب في جوالها فين راحوو دول بدون مايقولوو راحت لتلاجه صبتلها كاسه موياا .. وانتبهت لورقه مطويه بطرريقه مرتبه وعليها جالكـــسي .. وفلكـ ابتسمت علي حركات اياد بدون شعور .. فكرت انها محظوظه.. مين تلقا رجال زي كدا ...!! شالت الورقهـ وفتحتها بهدووء (( سروو .. خرجت مع اهلي مارح نتاخررر .. اذا تبغي شي السواق موجود او اتصلي عليااا .. )) ضحكت ماتدري ليش .. يمكن لان الناس بطلو يحطو رسايل مطويه في المطبخ .. ولا هواا عايش جو ايام زمان .. ولا ماعندو رصيد ولا ايش النظام طبقت الورقه وحطتها في جيب الرووب قلبت عينها في المطبخ الي مرررهـ مرتب ويلق .. استغربت متي رتبو متي خلص منوو .. واهلو في .. مشقت مع نفسووووو احــسن .. خرجت من المطبخ واتمددت في الصاله شغلت التلفزيون وتحس بجوع لكن مافحيلها تطبخ ولا تحمي ولا حتي تطلب رفعت الجوال وارسلت لاياد (( جيعانه )) يعني دبر نفسك وجبلي اكل ولا تعال البيت وسويلي اكل الموهم اتصرف في حياتكــ رمت الجوال من هنا ودخــل اياد من هناا .. في ايدو اكيااس كتيررهـ بندهـ .. : السلام عليكم طلت في الاكياس بتعجب .. خير اهلو في يعني كل شويا يجيب مقاضي : وعليكم السلام .. حط الاكياس في المطبخ وخرج جلس وفسخ شوزززو وخرج الجوال طل في ورفع عينو علي اسراء : جيعانه هزت راسها وهياتتاوب : يب مرهـ : نروح ناكل بررهـ رفعت كتوفها : لا مافيا اخرج روح اشتريلي : اطلبلكـ من مكان ؟؟!! : يب كنتاكي رفع الجوال واتصل علي السواق اتامر علي وقفل وهوا يتنهد اسراء تقلب وتاكل المكسرات : فين اهلكــ فرحني وقلي انهم سافرووو طل فيها طله خوفتها : راحو يتعشو براا : ليش مارحت معااهم : مالي خلق وقفت : طيب طالعه اذا جا الاكل كلمني : اجلسي معاياااا طلت في بستنكار : اياد وقف : طيب انا اجلس معاكــــي .. ؟؟!! قربت منو وجلستو علي الكنبه وجلست جنبو : خلينا جالسين خلاص ابتسم : اسراء ممكن عشان خاطر الي بيننا تعدي الايام الجايه علي خير لين يمشو اهلي كشرت : كل شي حيمشي بخير .. اما تقلي اسوي غدا وارفع واسوي فطور دا الي لا يمكن يمشي .. واختك لا تحتك فيا ولا والله مايصير شي طيب اياد يحاول يهديها : طيب هيا دي الحجات الي لازم تسويها عشان تمشي الامور بخيرر وقفت : مو لازم تمشي بخير اذا كدا الحق نفسك وخلي اهلك يشوفولهم مكان تاني وانا مو مسؤوله عن حد لفت عنوو وطلعت اياد وقف ورايح وراهاا : دقــيقهـ .. لفت علي : لا تلحقنــي يا ايااد ... وقف بقله حيله : طيب فكري في كلامي رفعت يدها : مارح افكررررر ولا تلحقني يا ايااد كملت طلووع وتركت اياد خلفهااا .. مستاء .. من وضعهم .. متحطم .. من عيشتهم .. قلقان .. علي مستقبلهم ..
♫♪♫♪
واقــفهـ جنب المصعد وضاغطــهـ علي الزززر .. وياامن بيدخل اكياااس السبر مااركــت الكــتيررهـ .. في المصعد لين انتهي منهاا دخل وتسنيم دخلت معا بدون أي خووف ضغط علي الدوور وهوا لاف وشوو علي الجه التانيه يتحاشاا يطالع فيهااا وتسنيم فاتحه شنطتهاا تحاول تسوي انها مشغوله تدووور علي شي .. وهيا تحاول تشغل نفسها ماتدري ليش حست بتوتر فجااءهـ .. وصل المصعد وهما الاتنين يحسو انو طول بالمــرهـ خرجت واتوجهت علي الشقه فتحت البابــ ويامن شال الاغرااض وصار يحطها عند باب الشقه لين انتهااا تسنيم ابتسمت : يعطيكـ العافيه يهز راسوو : شي تاني قبل ما امــشي تهز راسهاا هيا كمان : لا يعطيكــ العافيه لف عنها بدون ولا كلمه واتوجه لدرج ونزل ونظرات تسنيم تلاحقو لين اختفي لفت وسكت باب الشقه اتوجهت علي غرفتها : نسيم نسووووومه نسوو اخــتي نسيم فزت من شبه النومــهـ : نعم لا تعلي صوتكــ تسنيم كشرت : نايمه وبابااا ؟؟؟؟ نسيم تطل في الساعه : كل دا ممشي هوا دا الي مارح تتاخرررري فسخت العبايه ورمتهااا : روحت للماركت اشتريت كم شي للبيت الفاضي دااا نسيم وقفت وراحت علي الحمام : يامن رااح .. : ايووهـ زفرت : ليش رااح : لانو راح ايش يجلس يسووي يعني نسيم راحت وهيا تتافف وتتحلطم تسنيم تهز راسها بتعجب : الله يهديكي ياشيخه راحت لغرفه ابوها بكل شوووق .. فتحت البابــ .. لقتو صاحي وساند ضهروو علي السريررر وفي ايدو كتاب بيقرا فيلو بستمتاع جريت لعندو ونقزت علي السريرر : باباااااااا ابوها قفل الكتاب : جات بنتي يعني مافي قراايه قربت من ولفت يدينها حولين رقبتو وضمتوو بشووووق وهيا تشم ريحتوووو : بابا انا جيت : ههههههههه شفتكـ واللهـ منكـ صغيرهـ لدرجه دي بدت بوزها : تقصد اني صغيره قول تقصد اني صغيررهـ يضحك وتتخلل ضحكتو سعلات خفيفهـ : هههههههههههههههــ لااا لاا حطت يدها علي صدروو : بابا لا تضحكــ .. كدا ههههههه : طيب سكتنا قربت العربـــيهـ ومسكت يدو : يلا يلا نروح نسوي العشااااا مدلها يدو وساعدتو يطلع علي العربيــهـ .. طبقت الفرشه الرماديه وحطتها علي رجلوو بعد مازبطتلوو توب البيت الرمادي وقفت ومسدت علي شعروو بحنيه وباست رسوو : بابا ايش مشتهي رفع يدو مسكـ يدها وباسهاا : أي شي من يدكـ يابنتي .. رجعت باستو تاني ودفت العربيه متوجه للمطبخ دخلتو وخرجت بسرعه دخلت الاكياااس الي عند الباب وهيا تنادي علي نسيم تساعدها لكن .. لا .. حياهـ .. لمــن تناادي .. اووو لاكثر دقه : لا تناادي .. فلا حياهــ .. انتهت من الاكياس .. وبدت تفضيها وتررص كل شي في مكانوووو الي في التلاجه في التلاجه والي في الدولايب فيها والي يروح المخززن يرووح .. وهكزاااا قربت لابوها وهيا ترفع شعرها وتلفوووكوكينه وتلبس علي البندانه المولنه : بابا هيا خلصت ايش تبا تاكل : أي شي يابنتــــي : طــيب اماا تبغا شي خفيف مره ولا نوص خفيف ولا تقيل ولا دسم : ههههههههه يابنتي أي شي تسوي اكلووو وبعدين العشا يكون خفيف احسن مافيا يجيني حرقان علي اخر اليل لفت تدف العريبه :طيب طيب قربتو لطاوله الاكل وحطت قدامو القطاعه وعليها بصله متوسطه : باب قطعلي البصل هياااا اندهش : اقلكـ مابغا شي تقيل تقولي بصل باست خدو بقووهـ : بابا بعملكـ شررربهـ خفيفهـ وتحتاج شويه بصل مافي شي تقيل ابتسم وهوا يشيل السكــينهـ ويبدا يقطع : اها شرربه طيب مااشي وانتي : اشبي .. : ايش حتاكــلي يابنتـــي .. ترفع كتوفها : شرربهـ معاكــ : لا يابنتي كلي زي الناس كلي شي تاني : الشرربه اشبهااا افلل شـــي وبعــ ... دخلت نسيم وقاطعتهم : جــــــــــــــيييييييييت تسنيم تطل فيها وتكشررر : لا تعلي صوتكـ بابا صاحي نسيم تتوجه لتلاتجهـ وهيا تشمق : بابا نايم مانعلي صوتنا وبابا صاحي مانعلي صوتنااا تسنيم تدفها عن التلاجه : ايوه ماتعلي صوتكـ بلااا محمد يطل فيهم بدهشهــ : يابناتي بجد قلبي يوجعني لما اشوفكم كدا .. نسيم تروح لابوها وتجلس جنبو : بابا بنتكـ الكبيرهـ الصغيره دي ماتطيقني ماسوتلها شي حاطه نقرها من نقري ابوها يرفع حواجبو بدهشه : تسنيم ماتطيقك وحاطه نقرها من نقركـ ؟؟!! تسنيم تشهق : استغفرالله العظييم انا نسيم تشيل كوب المويا حق ابوها وتشرب منوو ومطنشه تسنيم : بابا ابغا اروح لصحبتي طيب ابوها يطل في الساعهـ : مين اجوان .. ؟؟ : يب ماعندي صاحبه غيرررهااااا تسنيم : قولي ماحد قادر يتحملكـ غيرهااا نسيم وقفت وتلعب في ملامح وشهاا وتطلع تعبير غريب : اقلها عندي وحده صحبه مو زي بعض ناس يارب لكـ الحمد ماعندهم ولا ربع صحبهـ ؟؟ تسنيم كشرررتـ : اقــول انــقــ .... ابوها ياشرلها انو اسكــتي .. ورجع لف علي نسيم : مع مين ومتي راجعه نسيم : مع سواقهاا حتمرررني نروح كوفي شويا وبعدين نروح علي بيتها وحيرجعني سواقهاا يهز راسوو بهدوء : طيب لا تتاخرررري يابنتي وخليكي علي اتصال مع اختكـ مو تتصل ماتردي تهز راساعا وعلي فمها ابتسامه من اغبي انواع الابتسامات التسليكيه : اكيد رايحه البس عبايتي خرجت من المطبخ وراحت علي غرفتها وهيا تضحكـ لانها دوم تستغفلهم .. وهماا ياغافر لكم اللهـ لبست العبااايه الي قماشها اسود سادهـ من برااا .. وعليها خطووط رماديهــ .. من اول العبايه لنهايتهاا رمت الطرحه باهماالـ وحطت الشنطه الرماديهـ ع كتفهاا وخرجت من الشقه رقعت وراها الباب بقوهـ عشان يعرفو انها خررجــت نزلت ووقفت عند باب العمارهـ كنها مشفوحه علي الخــرجــهـ .. رفعت الجوال لادنهاا : ايوهـ ايوهـ جونــي : ها ايوهـ ايش : انا تحـتــ : ليش تحـــت انا لسا ماقربت منكــ : مو مشكــلهـ حستنا انكتمت في البيتــ : طيب اتنفسي لانـ... نسيم : هااا كلمتي الدكتوررررر ولا لااا : لااااااا جوالو مقفل .. لكن كل شويا اتصل عندي امــل .. : يب يب اهم شي اذا جا خلي يجيب معا صاحبووووووو طيب ياويلكـ ان جا لحالو حموتكــ اجوان تهف علي وجهها : خلي يرد بعدين نتفاهم : خليكي وراا وانا بدرج علي البقالهـ اشتريلي كم شي .. : طيب مدري ليش متصرفدهـ ونازله من دحين : او هوو انا الي واقفه عند بابا عمارهـ في اليل ولا انتـــي .. ؟؟ اجوان تكش علي السماعه : اوقفي زي الشحاته محد ماسككـ سلام .. : مع السلامه اجوان قفلت الخط وعلي طول رجعت طلبت رقم حسام وهيا مقهورهـ انو مابيرررد .. وفي نفس الوقت خاقه عندوو ولما عرفت انو دكتور خقت بزيادهـ استغربت بل تعجبت التعبيررررر الاقررب ابتهجت ورسمت علي فمها اكبر ابتسامه .. لما سمعت صوت حسام يكرر : مـــين .. ؟؟ صلحت جلستها بسرررعهـ : انته اشسمو انته حسام طلما انو صوت بنت حيتميلح : ايوا انا انا .. انتي انتي اجوان : ههههههههههههههـــ .. انته اشسمكـ ليش قافل جوالكـ يرفع حواجبو .. انا ناقص مهند يقلي ليش قافل جوالكـ حتي تجي دي : مين انتي : انا انتي اعطيتني رقمكـ وماعمركـ شغلت جوالكـ الا اليوم : اهاا انتي بنوته مستغربه من سؤالوو : يعني صوتي صوت بنت ولا ولد .. : هههههههههههههههه لا صوت بنت وامزز بنت راحت وطي مع الضحكه : ههههههههههـ طيب وانت ولد وامزز ولد مسوي كدش ولا شلتوو .. حسام يحاول يتزكرها وفي نفس الوقت فكــر طلما انو قرر يقضي ليله نضيفه لا مانع من ديت مؤدب : يجي تشوفيني عشان تعرفي في كدش ولا مافي .. اجوان تشد يدينها يس يس : يب يجــي .. انا اصلا رايحه كووفــي الــ اذا تقدر تجــي .. ماعندي موشكــلهـ .. : وانا رايح لكوفـــي .. الــ ... لو تبي تجي ماعندي موشكلهـ : لا انته تعال كوفــــي الــ ........ حسام يطل في جوالو الي بيرررن ونك مهند مع صورتو ع الشاشهـ : حشووف سلا م قفل بدون مايسمع ردهاا : يب ابو هنوود مهند : انا عند الباب حسام يقص الفه ويوقف قدام العمارهـ وهوا يمط صوتو : وانــــــــــــــــــا عندكـــــ اهوووو مهند ركب وسك الباب وصاررر يحرك راسوو بقوه يطري المويهـ : سلام قلي نعيماااا حسام يبعد : هي بلا فككــ رووق وسام من ورا : وصلنا ولا باااقي مهند يلف علي : بسم اللهـ حسام : نام نام .. لسا باقييييي ...
♫♪♫♪
ياحـــياتي الروح .. قلبــــــــــي ماداق النوم ولا يوم ولا حرتــــــــــاح .. راح تنسي وتهواني او تلــــــــــــــــــــــقاني كـــــلي جراااح .. يامسهـــــــــرني ليالي وانـــت علي بـــــــــــــــــــالي .. .. السمعات في ادنها .. وخــاشه جوو مع اغنـــيهـ فاااضل شاكــر .. ماسكه المقبض الفضي باحكام .. وبتمشي وكوكو ماشي قدامها بكــل هدووء .. علي الرصيف الخالي من النــاس .. جست سيارت بتمشي بسرعه جوننيه بين كل فترهـ وفتــرهـ الجووو هادي جدن .. وهوا خفيف بيلعب في عبايتهااا ويطرها كل شويا تعدل طرحتهااا وترمش بهدووء رن جوالها وقطع عليها لحظات السكون والتفكير العميق .. طلت في الشاشهـ واتنهدت باسف قبل ماترفعو لادنها : حـــسان صوتوو راخـــي مرهـ كنو جنبو احد : أيــوهــ اتصلتي كم مره مارديت سووري : دونت وررري : فينكـ في الــ..... انا علي وصول اسف علي تاخـ... قاطعتو : انا ماقدر اجــي اليوم اتصلت من اول عشان اخبركـ بس مارديتــ حسان حس صوتها متغير : اشبكـ دودتـــي رمشت تحاول تدارك الدموع الي تحاول تفر من عينها : مافيا شي بس بردانه : ليش انتي فينكــ ؟؟ : ولا في مكــان نتقابل بكــرهـ طيب عن اذنكـ مع السلامه بسرعه : اهداب دقيقه ثواني اشبكـ قولي اهداب تهز راسها كنو شايفهااا : ....... حسان قلق : اشبكـ اهداب .؟؟ قوليلي انا حسان في موشكه عندكـ اتنهدت : انت عارف انو حياتي مافي احلي منها وماعندي أي مشاكل فيها غيركـ انته اندهش : انا : ايوااا : طيب اتكلمي قولي ايش في حطت يدها علي فمهااا : خلاص نتقابل بكــرهـ ونتكلم ياحسان مع السلامه رخت الخط وحطت الجوال في جيبها ولفت راجعه علي السيارهـ وهيا تطل في الساعهـ بطفش متي حيصحا دا صارلو ساعتين وشي نايم .. طفشت من كتر نايم .. وحزنانه تصحي كمــان .. وصلت لسيارهـ وفتحت الباب طلت لقتو علي نومتووو ولا اتحركـ ولا اتزحزح .. ولا شال ايدو الي تحت راسوو .. الي اكيد دحين اتخدرت طلعت السيارهـ وسكت الباب بهدوء وحطت كوكو جنبهاا .. شغلت التي في ولبست الهدفون جلست تقلب في السي ديهات وهيا تطالع في كاسر وهيا متاكدهـ انو مانام دي النومه الا لانو لو فتره مانام كويس .. استقرت علي فلم شدتها صوره الولد الصغيررررر والي وحولينو ناس كتار شغلتو بحماس وفتحت التلاجه خرجت بايسن ووسندت ضهرها علي المقعدهـ وهيا حاسه انهم مطولـــين .. حتدي فرصه كمان ساعتين تانيه وبعدها حتصحـــي .. مــر الوقت وماحست بنفسها وهيا تتمغط بعد ما انتهي الفلم .. تحب الافلام الكمديــهـ مرهـ رفعت راسها : كــيا .. : يس مس : رجعنا نفس المكان الي اوووول : اوكـ مس حرك السيارهـ وبدا يمشي اهداب : امشي بهدووء طيب محنا مستعجلين : اوكـ مس رن جوالها بسرعه سحبتو وحطتو صامت : ايوا ماما : فينكــ ترفع عينها وتطل في كاسر : في الطــريق ليش ..؟؟ : روحتي الصالون : لا رحت امس ليــش ..؟ : ولا شي أي شعندكـ دحين ؟؟ ترجع تطل في كاسر : مشغوله ليش في شي مامااا : أيــوهـ .. مــري محــل الــ .... وخدي اكبــر باقه ورد .. وارسليها لــهند طـــيب .. : ماما مشغوله قـلــتــ... قطعت كلمتها وهيا تطل في كاسر للمره المدري كم : خلاص طيب بس باي مناسه ايش اكتب علي الكررتـــ : عيد ميلادها بسرعه مع السلامه قفلت من امها : كيا علي محل الــ .. بســرعه يهز راسوو بدون أي اعتراض : اوكـ مــس .. سكتت ورجعت تقلب في التيفي .. وشويا في جوالها وشويا في كاسر وهكزاااا مر الوقت .. وفاقت لما انتبهت لو .. بدا يتحرك ويتقلب رفع يدوو لرقبتووو وفركها وهوا مضايق سحب القميص بضيقه رفع ايدو التانيه وفتح الازاريرررر وشنقل القميص واهداب متنحه تستنا يصحي ينتبه انو مو في سريروو ولا أي شي مدت يدها وعلت المكيف بسرعه لان حركتو تدل انو حرااان كاسررر بدا يحس بالاوضاع غريبه رفع يدوو لعينووو وفتحها بهدووء نور ازرق مكان ازرق ايش داا رجع غمضها وفتحها تاني وشاف الكلب قدامووو فز بسرررعه ولصق في الكنبه : شنو ذااا .. ابعد عني اهداب خافت ولصقت في الباب هيا كمان .. : انا انا رفع عينوو عليها بدهشه .. ولف يطل حولينو بتعجب .. : منو انتي شنو جابني في ذاا .. اهداب خايفه وتحاول تهدي : اشسمو انته كنت تعبان وبعدين انا دخلتك هنا وانته نومت مستنكر الي بتقولو : اناااا ترفع يدها : ايوا والله كنت ماشي في شارع الــ.... وبعدين جلست وبعــ حس صوتها مزعج : زين زين اهداب سكتت وبلعت ريقها : اوصلكـ مكان كاسر يتحسس جيبو يدور جوالوو : دقيقهـ طل في الشاشه ولا مكالمه من رائد .. ليش يعنـــي اوف رفع عينو طل في السيارهـ ورجع طل فيها : مين انتي ..؟؟ : اهداب : شنووو : اهداب اسمي اهدااب حس السيارهـ مريحه وكمان البنت مرررريحه شكلها مو من البنات الي ينزعج من منظرهم سند ضهرو براحه : ايهـ شنو كنتي تقولي ارتاحت لما حستو هدي : كنت بقلكـ اوصلكـ مكان اتزكر فجاءهـ : الساعه كــم ؟؟ : الســاعه 11:30 : او هوووو .. من متي انا نايم : لكـ اكتر من الساعتين .. اشبكـ ليش كدا طحت في الشارع كاسر كشر واتزكر انو خرج من الحي وضاع عن العماره الي ساكن فيها حسام وجلس يمشي يمشي يمشي لين صار الي صااار حست حيطول وهوا ساكت : علي فكره اتصل واحد صاحبك وانا رديت علي اسمو حسام اتوقع كان يسال عنكـ : اها طــيب حبت تعرض خدماتها : جيعان تاكل شي طل فيها بتعجب مدخلو سيارتها وتبغا تطلبلو اكل لتكون امو مرسلتها لوو .. ابتسم علي فكرتوو : ايه ياليت جوعان حيل وقف السواق : مس محل الوررد اهداب تخرج محفظتهااا من الشنطه وتزحف لباب : ثوانــي طيب كاسررر : علي وين ؟؟ تاشر علي محل الورد : بشتري ورد فتحت الباب ونزلت نزل وراها يحاول يعرف هوا فين ربي حاطوو اتلفت حولينو .. ايش دا الشارع ايش دا المكان .. اول مره يجيلووو .. يكلم نفسو : شكلكـ لين اخر يوم لك بجدهـ وانت تكتشف فيها اماكن جديدهـ لف يطل في السواق .. وهو متعجب واتزكرو علي طول لما مدلو المويااا ولما سندو ودخلو السيااارهـ واتزكر اهداب لما اعطتو المويا والبندوول .. وبعدها غاب عن العالم انب نفسوو وش فيكـ تنام كذاااا ؟؟ لف طل علي واجه المحل وشاف اهداب بترفع ايدها وتنزلها قدام العامل الي لابس بلوزهـ كلها ورد مع بنطولن ابض .. الظاهر بيتخاصمووو ..؟؟ مشي لعندهم دخل المحل وصلتو اصواتهم اهداب : لازم ضروري طيب احنا دايم نشتري من عندكم يهز راسو باسف : لكن دحين مايمدي خلص الوقت انتهي الدوام اهداب تطل في : اقلكــ فين باسل فينوووو >> صاحب المحل كاسر وصلهم : شنو في اهداب بدون شعوور تاشر علي العامل : يقول مايمدي ابغا ورد ضروري كاسر يطل فيها : ضروري حق شنووو : صبحه ماما عيد ميلادهااا كشرر : ذا ضروري العامل يلف علي : مايمدي دا الوقت ابد خلاص انتهي الدوام كاسر يلف عليها : خلاص قالكـ انتهي الدوام طلت في بتعجب وكشرررت وهيا تحول نظراتها للعامل : حتخسر زباين .. العامل يحاول يبرر لكنها ادتو ضهرها وراحت علي السيارهـ .. دخل كاسر وراهاا بكل ثقه وسك الباب ويكلم السواق : مطعم الـــ السوق يرفع عينو علي اهداب : مس كاسرر : بقلكــ مطعم الــ ... ماتسمعني انت اهداب خافت : روح كيااا : اوكـ مس اهداب شالت كوكو علي عبهاا وجلست تمسد علي وهيا معصبــهـ .. كاسر : شنو فيكـ : ولا شــــي .. : زين روحي محل ورد ثاني اذا ظروري تبينها : مافي دا دايم نجي عندووو .. : مهوب مشكلهـ قولين لها عيد ميلاد سعد وخلصناا : يرضيك في عيد ميلادكـ ماتجيك هديه من انسان يعزك كاسرر سرح بافكراوو علي طول راح لرياض ولاعياد ميلادو كيف بتكون دايم .. اتنهد وهوا يحسب عيد ميلادوو قررريب لكن الظاهر الاحتفال حيكون غير شكل المره دي .. دا اذا كان في احتفال .. !! اهداب تطل في الشباكــ .. وترجع تطل في كاسررر الي مسررح وعيونو فيها لمحه غريبهـ .. حاولت تفسرها .. هل هيا ضياع .. حزن .. شوق .. شي من دا ماقدرت تحدد كل مين استمر علي سكوتو لين وصلو للمطعم اهداب صلحت عبايتهاا وكاسر بتعجب . : بتزلين بدون ماتطل في : اكيد جيعانه انا رفع حواجبو ونزل وراها دخلو قسم العوائل بكل روح رياضيه اخدولهم طاوله وكل مين طلب مايشتهي في دقايق كان الاكل قدامهم كل مين جلس ياكل ومو داري عن التاني ولا سال فيلوو حتي خلصو اكل كاسر راح لحمام غسل ايدوو وهوا يدعي ربو ماتمغصو بطنووو .. صح المطعم مضمون لان رائد الي قلو علي لكن بطنو حساس واحتمال كبيرر توجعووو وكدا خرج ورجع علي الطاوله مالقا اهداب خرج عشان يدفع الحساب قال الموظف انو البنت دفعتوو خرج وهوا يتمني انها ماتكون راحت وبالفعل لقاها واقفه متكيه علي السيارهـ وحاضنه الكلب الصغيرر لصدرهااا : انتي مارحتي بعد هزت راسها : لا .. قلت اوصلكـ قبل ..امشي ابتسم لها ابتسامه شكر نابعه من قلب .. ونادر مايطلعها لاحد .. بسبه غروووور وعصبيتوو اهداب ارتاحت للابتسامه وعجبتها فتحت الباب وطلعت : ها فين اوصلكــ طلع السيارهـ وجلس قدامها : تصدقي مضيع البيت بدهشه : بيتكـ : لا بيت زميلي الي انا قاعد عندهـ حاليا : ليش ؟؟ مافكر وهوا يصرح لها : الولد اطردني من عنده بنفس الدهشه : طردكـ ليش ؟؟ حس انو السالفه طويله مرهـ : موب الحين وقته بقولكـ مره ثانيهـ ماحبت تصير ملقوفه : اوكـ الي يريحكـ ماقلت لي فين اوصلكــ : قلتكـ مضيع يت صاحبي : طيب سوووو .. خرج جوالو وطلب رقم حسام حسام حولينو رجــهـ وصوت اغاني .. : ايوه كاسر تعرفني اعرفكـ كاسر اتجاهلو : اقلكـ بعطيكـ السايق اوصفله بيتكـ مظيعه حسام : هههههههههههههههههههه اما يعني انته ضايع ماكنت مديت كاسر مو فاهم : شنووو مديت انا حسام : مو وقتكـ هات اوصفلو كاسر مد الجوال لسواق : خد الوصف : اوكــ اهداب : متي طردكـ ابوكـ : قلتلكـ مابي اتكلم الحين في ذا المووضوع .. زين انكسفت وقررت تسكت .. وكاسررر طلب رقم رائد بعد ماخد الجوال : رودي تخيل شنو صاير فيني رائد بخوف : فيك شي صايرلكـ شي : أي مضيع بيت زميلي الي قاعد عندهـ وبغيت افقد وعي بالشاارع رائد خاف : كاسر كم مره اقلكـ انتبه علي روحكـ كل زين ونام زين عشان مايصير فيكـ كذاا كاسر : ههههههههههههههههههه انا صار كذا فيني عشان مانمت ولا كليت وعاد تصدق : شنوو : رحت للمطعم الي قلتلي عنه اكلهم يعجبكــ : ايه خبررري كاسر فجاءهـ : يعني بطول اكثر من كذا رودي .. بجد انا حدي ضايع ومبعثرر بدونكــ رائد متحسس من النقطه دي .. : مادرري ياكسور مادري انت ادعي الولد يقوم بالسلامه وقتها بكوون عندكـ اكيد كاسر اضايق : زين رائد : كسور هات اخباركـ شنو سويت في يومكــ كاسر استرسل في الهروج مع رائد واهداب تتاملوو باعجاااب .. طريقه كلاموو جلستو حركات ايدووو لما يطقطقهااا ولا يخللها بين خصلات شعرووو ضحكتوو .. والي تخفي خلفها اسنان مرتبه وبيضه وزي الوززز حستو مغرور من طريقه كلاموو مع صاحبوووو وقفت السياره قدام العمارهـ الكبيررهـ والي تتكون من عشره ادوااارررر اهداب تطل من خلف القزاززز وهيا تاشر لكاسر الي بيهرج وماهو داري عن الدونيااا انتبهلها تاشرلو طل حولينووو : رودي انا وصلت بدخل وبكلمك زين رائد : زين احتريكـ : فمان اللهـ قفل الخط ونزل من السيارهـ يطل في بوابه العمارهـ يتاكد .. اهداب : هيا دي هز راسو وابتسملها : ايهـ اهداب سكت الباب ونزلت القزاازز : يلا انته علي صحتك لا تطيح مره تانيه في الشارع كاسرر قرب لشباكـ : شكررا علي العشوهـ والتوصيله والاوتيل الي نمت فيه هههههههههههههههه .. ضحكت لا شعوريا علي ضحكتو : هههههههههههههههه اضحكـ تاني كاسر كشرر : يلا اشوفكـ في وقت ثانـــي سحبت بطاقه من بطايقها ومدتها لووو : اذا احتجت شي نقصكـ شي احتحت توصيله او اوتيل .. انا في الخدمه اخد البطاقه بتعجب هما بنات جدهـ كدا .. كل وحده توزع ارقامهاا وايملاتها علي أي حد .. : زين وشكرا مره ثانيهـ : العفووو قفلت الشباكـ وحركت السيارهـ وكاسر بيطل فيها لين اختفت اتنهد وهوا يطل في البطااقهـ .. ورجع طل في العمارهـ واتنهد مره تانيهـ .. وهوا يدعي ربو يعينو علي العيشه دي .. علي ماتدبر اموورووو
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:57 | |
|
♫♪♫♪
سكـــــــون .. هدوووء .. مافي غـــير صــوتــ .. كلن .. كلــن .. كلــن .. >> الببي الي زهاد مشغولهـ تطقطق في .. او بالاصح تحاوول تنشغل في .. وتحاول تتجااهـــل .. هيثم .. الي جالس قدامهااا برزتو .. وريحه عطرووو المنتشرهـ الي تثبت وجود في المكان وتزيدها توتررررر .. كل شويا تتسال بينها وبين نفسهاا .. اشبو ساكت .. متي حيتكلم .. ياتري ايش يبغاا .. اوف تعبت من كترر ساكته .. رفعت عينهااا وخطفت نظرهـ .. مازال جالسه وضام يدينوو لبعض .. وبين كل فترهـ وفتــرهـ يرشف من الكوب الابيض بهدوء ويرجع يحطو ويستكن .. ويكتفي انوو يتاملهاا زفرت بطــفش ورجعت تركزز في الببي .. انتبهت لوحيد سجل دخول في المسن ابتسمت بسرررعهـ وخشت علي طوالي : وحيد كاااسررر واقف ومميل جسمو وعلي روب الاستحمام النيلي بيكتب قدام نكون .. برب شــوررر الا انتبه لزهاد بتكلمووو صلح جلستو : ايوااا : امممم ممممم كيف الحال : زفت برب بتروش .. : دقيقه وحيد .. : شنوو : انا مبسوطه مرررررررررررررهـ اسالني ليش ..؟ كاسر بطفش : ليش .. مبسوطه من شنووو ارسلتلو فيس شيطان : سويت حركه في الدكتور الغبي الي سبني انشالله يتورط بسببهاا كاسر اندهش وحاول يسترجع زكريااتوو : شنو هي الحركه الي سوتيها فيه زهاد بحماس : ههههههههههههه لما يتورط انته اول واحد حقلكـ كاسر مستغرب : يعني حركه مثل شنووو : حركه يعني لو ما انتبه لها يمكن يغلط غلط كبيرررر ويتورط مررررهـــ الله يعينوووو عشان يعرف يسب مين مره تانيااا كاسر يفكررر من جد عامله شي .. مانتبه ماصار شي اصلا ماشافها الي في تحت قدام المكينهـ فرك عينوو : طيب قولين لي يمكن شي ممكن يضرررهـ ارسلت ضحكه مع الفيس الشيطاني : اكيد يضروو وانا مسويا الحركه ليش عشان اضرووو .. انشالله يارب يتبهدل كاسر عينو تبا تخرج من التعجب : طيب شنو قولين لي انتهت لهيثم يحط الكاسه بقوه علي الطاوله رفعت عينها علي ولما شافت نظراتوو خافت : برب وحيد اكلمك لما ارجع البيت كاسر شويا يخش لها من الجهاززز : بنت دقيقهــ زهاد خرجت من المسن وحطت الجوال صامت لانها بدت تنزعج من دا الصوت وسط الهدوء كاسر امن الجهاز واتوجه علي الحمام .. وهوا يفكر .. بتتكلم من جدها ولا بتمزح .. طيب كيف تضروو .. ايش ممكن تكون سوت .. طيب انا ماشفتها .. طيب يمكن لها علاقه بحسام .. طيب يمكن ويمكن دخل تحت الدووش وهوا قلقان او بالاحراي بد يقلق خصوصا انو مو متاكد هل هيا بتكدب ولا بتتكم من جد قفلت الببي وحطتو علي الطاولهـ .. وشالت كاسه المويا شربتها دفعه وحده وحطتها بعصبيه ورفعت عينها ركزتها في عين هيثم الي من اول يطل فيها كنو مضيع شي في وشهااا ثواني طويله الي جلست تطل فيها لعيونوو وتكتشف قد ايش هيا حلووهـ ورموشووو كثيفه وحواجبو مرسومه فوق عيونو بدقــهـ .. نزلت عينها علي خشموو الصغيرررر .. وعلي شفايفوو الي لونها وردي فااتح مــرهــ .. وفوقها خط الشارب الرفيع الي مزززودوو وسامهـ بدون شعور سرحـــت فيلووو .. لو ماصار الي صاار .. لو كان وضعهم كويس .. ويمكن كان وصلت لابعد مكان مع هيثم .. ومع هيثم فقط .. ولا احد غير هيثم رمشت بسررعهـ .. وهيثم ضحك بشماته : غلبتكــ عقدت حواجبها : غلبتني شال الكوب ورشف منوووو : يب رمشتي قبلي لفت عينها عنوو : ليش جايبني هنا وساكت اطلب الي تبغا .. اتنهد ورجع شعروو الي الهوا بيلعب في : ولا شي بجلس مع بنت عمي في شي في مشكله ؟؟ خايفه يكون ورا شي ولا مخططين علي شي هوا وابووو خضنت شنطتها وسكتت : طيب طل في الساعهـ : أيــوهـ طلما انكـ هرجتي لا تسكتــي : اما : ايوهـ حكيني عن المستشفي دي وايش بتسوي فيهاا ؟؟ : بشتغل يخرج سجارهـ ويحطها علي طرف فمو : ايوا ايش بتشتغلي ؟؟ تفك الطرحه وترجع تعدلها : موظفه استقبال : اهاا مرتاحه : همكـ يعني .. كشر : طبعا ماهمنــــي حطت يدها علي الطاولهـ وبترجي : هيثم ايش تبغا ليش جايبني هنااا هيثم يرسم علي وشو ملامح بريئه : قلت لكـ بجلس مع بنت عمي : طــيب .. جلست معايا وخلاص نمشي وقف : اوكــي ماصدقت علي اللهـ .. وقفت وشالت شنطتهاا هيثم حط مبلغ علي الطاولهـ ومــشي وراهااا جالسه بتسبو في قلبها . يارب ياخدكـ انته وابوكـ وامكـ واي واحد يمت لكم بــصله فاقت لما سمعت اسمها بنغمه دهشه : زوزوووو رفعت عينها للولد الي قدامهاا بدهشه .. تعجب .. تناحه .. اخر شي اشتوعبت لفت بسرعه طلت في هيثم الي ماشي بهدوء خلفهاا ورجعت طلت في الولد تحاول تفهمووو توضحلو انو معها ولد عمها لكنو من شله الناس الي ارسالهم ضعيف مشي لعندها : زوزوو كيفكـ هيثم .:!!!!!!!!!!!! زهاد ترجع علي ورا توقف جنب هيثم : مين مين انتهـ صاحبها طل فيها وفهم الوضع اخيرررن كشررر : شكلي شبهت عليكي هيثم يطل في زهاد : شبهت عليها وعارف اسمهااا الولد يسوق العبط والدهشه : زينب اسمكـ زينب زهاد بسرعه تهز راسها : لا لا ... الولد لف بسرعه وبعد عنهم قبل ينحشكــ زهاد تطقطق اصابيعها بتوتر : شكلــي مالوف كتيرين كدا يشبهو علياااا هيثم ماتمشي علي الحركات دي مع ذالكـ مو حابب يتكلم او يعلق لشي في نفسوو ..؟؟ رن جوالوووو رفعو بسرعه : ايواا نونهـ :...... صار يتلفت : جد انتي هنا : .... : طيب انا واقف اهاا قدام النافوووورااا :.... :اوكــ استناكي قفل ولف علي زهاد : دقيقه نونه جايه زهاد عيونها طلعت شرار انا طايقتكـ لحالكـ حتي نونه دي كمان : ....... هيثم علي طرف فمو ابتسامهـ : أي تعليق ؟؟!! رسمت ابتسامه لا مبالهـ : الله يحيها تنورنا اكيد خلصت كلمتها من هنا .. الا انتبهو لنواراا ماشياا بهدووء ورواق .. وعلي فمها ابتساامه خقق وصلتهم واختفت ابتسامتها لما شافت زهاد : زهاد !! زهاد تقلد تعابير وشها : نورااا هيثم يتريق عليهم : هيثم لفو علي الاتنين وكل وحدهـ حاقدهـ هيثم طنش زهاد ورفع يدينو علي كتف نورااا ويمشي معها ويتركو زهاد متنحه خلفهم : اشبكـ اتاخرتــي نوراا : ابدن ليش ماقلت لي انو زهاد هنااا : مادري ماحسيت انو لو داعي : وانا الي جايا احسب نبغا نجلس مع بعض انا وانته وانته جايب العرهـ دي هيثم يلف يطل علي زهاد الي واقفه وضامه يدينها لصدرها وشكلها مره كيوووت : مشي حالكـ دحين نوديها البيت لف عليها : زهاد تعالي طنشتو وجلست علي طرف النافورا تراسل سعيد يجيها وهيا قلبها يغلي من جووووا .. جايب نوراا .. الواطي الئيم .. يعني ايش يحاول يبين ايش يحاول يسووي سعيد اتصل عليها ردت علي يقهر : سعيد سوسو .. جاني واخدني غصب ويجيبها كمان تخيل سعيد وكالعادهـ يسمعلها وهوا مو فاهم أيش الهرجه : يالله متخيل وايش صارر زهاد تحس عينها دمعت : وراح معها وكمان يناديني بهدوء عشان لا تعصب : مين هيا : نورا الهممممم فهم الهرجه : انتي مع هيثم وبتكلميني تخيلي عرفني سلام قفل الخط في وشهاااا وهيا طلت في الشاشهـ بقهرررر : حتي انته يا سعيد جا هيثم لعندها لانو من اول بيناديها ومابتررد .. : زهاد اكلمك انا عيونها اتعبت دموع وهيا تطل في يدو ماسكـ يد نورااا : مااسمع انا ما اسمع نورا : ههههههههههههههه الحمد لله الاعتراف بالحق فضيله زهاد دا الي كان نقصها نورا تتريق مشيت لعندها بعصبيه وبدون شعور دفتها باقوي شي نورا ماتصحي علي نفسهااا الا وهيا وسط النافوراا والمويا حولينها من كل مكان .. هيثم اندهش : هي هي زهاد خبله انتي زهاد : ايوهـ خبله .. ايش تبا مني .. ياهيثم .. ايش تبغا انته وابوكـ جاوبني هيثم من قوه التناحه والعصبيه وقف يطل فيها ويرجع يطل في نورا الي في المويا بدهشه اكبررر لفت عنو ورااحــت فاق لما شاف الناس متجمعين حولينهم بسب نورا الي طايحه في الموويهـ .. وبسب صراخ زهاد قبل شويا انكسف ولف عن نورا وتركها ماكنو يعرفها نوراا وقفت وخرجت من سور الموياا الراخي والناس بيطلو فيهاااا وهيا بطل في هيثم بكل صدمه العالم .. راح كدا وتركها عينكـ عينكــ والمويا مغرقتها من ساسها لراسهاا .. راح لانو في وحدهـ اهم يلحقهاا ..
♫♪♫♪
عمركـ سمعت بطيررر ويحــب سجــــــــــــانهـ ان شافكـ انته نسي وش تعنــــــــي جنحانهـ انا ترانـــي طــيركــ الي يحبكـــ موتـــــ .. لو حــــب قلبي غيركـ ادعي عليهـ يموتـــ ,,, الاغنــــيــهـ بتصدح في المطعم المفتوح علي البحــــر .. ارضيتو خـــشب .. والطاولاتـــ .. متوزعهـ بطريقه انيــقه ومرتـــبهـ .. والكشافات الساطعه مسلطــهـ علي نوووص المكاان .. الي مرتفع شويااا .. وسام وحسام .. مع نفسهم .. خاشين جووا في الرقص .. ومهند جالس علي الطاوله ولي المعسل في يدووو .. ويطق رقبه علي خفيف .. ويبتسم علي حركات اصحابووو المكان مره هادي والناس قليلين وكل اتنين او تلاته ملهين مع نفسهم .. مهند اتحمس فجاءهـ وقف عند الطاوله ووشد الشورت الابيض الي واصل لنوص الركبهـ مع بلوزهـ حمرااا وصار يرقص بهبل .. وياشر لحسام ووسام بايدووو .. وهما ميتين ضحكـ علي الهوا يرد الروووح واموج البحر اكتر من هاديهـ .. يعني من الاخير الجو روقان اقووي شـــي اجوان ونسيم واقفين عند البوابــهـ ومتنحين اجوان سايحه في حسام ووسام .. ونسيم تدور بعيونها علي مهند ومي شايفتو بينهم دقت اجوان بقوهـ : هي هي فينو فينو ماجا صاجبوو المزززز اجوان تسبل بعيونها : اقلكـ دا كمان دكتوور ؟؟ تسنيم تصقعها بقوهـ : هي فوق بكلمكـ وجع .. اجوان بالفعل فاقت وطلت في نسيم بتكشيررهـ : عورتيـــني نسيم بلا مبالهـ : اقلكـ فينووو .. صاحبوو ماشووفوو .. اجوان تاشرر علي الولد الي عند الطاوله وتكشرر : دااا نسيم لفت بسررعه وانتبهت لمهند بيرقص بهبل : ايوا ايوا ياااهـ اجوان تشمق وترجع تطل في حسام ووسام الي بيرقصوو في النوووص بحماس : دا بززرهــ نسيم عصبت : هي ترا دكتور لا تقولي بزرهـ اجسنلكـ .. اجوان تطل في نسيم بدهشه : من جدكـ ما نمززح : ابعدي عن مهند اقووول .. اتريقي عليهم الا مهند اجوان ترفع حواجبها : هي من جدكــ ؟؟ نسيم وعلي وشها ملامح جامدهـ : ايوه لا عاد اسمعكـ تقولي عنو قصير وكلام فااضــي .. : وي وي سلامات تعرفي يعرفكـ نسيم ترفع خوشمها : ماعرفو ولا يعرفني لكن لا تهرجو عنو ابد اجوان استصابت ولفت عن نسيم وهيا تحسبن .. : حنرحلهم ولا لااا نسيم تطل في حسام ووسام : اشكالهم تخووووف اجوان تسوي زيها : ..!!!!!! وانتي هي لا تتكلمي عنوووو لو سمحتـــي .. نسيم طنشتها : انتي روحيلهم انا حجلس هناااا اجوان بترجي : مارح اروحلهم لحااالي من جدكــ :قلت لك اشكالهم ما تطمن خصوصا حسام دااا .. اجوان تمسكـ يدها : بليززززز خوشي معايااا نسيم تسحب يدها : قلت مو داخله كلمي خلي يجيكــي هنا بلا قلق اجوان بحماس : ايش تاشر بيدها : روحي اجلسي علي ديكـ الطاوله هناكــ وكلمي يجيكــي قويه تروحيلهم كدا : وانتي : انا مو خاشه بلفلف برااا اجوان اتاففت : يعني مو جايه نسيم تصقعها علي راسي : خير اتكلم باكستاني انا اجوان تردلها الصقعه : بلا في شكلكــ نسيم تفركـ راسها : روحي باللهـ حــلي اجوان زبطت مسفعهااا بتوتررر وخشت جلست علي الطاولهـ الي قريبه مــرهـ من الحلبه او المكان المرتفع الي بيرقصو علي حسام ووسام وانضملهم واحد تالتــ جلست تتفرج علي رقصهم الي كلو تريقه وهبل وعلي طرف فمها ابتسامــهـ انتهــت الاغنــيهـ .. نزلوو راجعين علي طاولتهم اجوانـ وقفت بسررعهـ في طريق حسام بجرائه عجيبه حسام كشررر وافتكر انو شافها لكن طبعاا .. فين ومــتي .. دا الي مارح يفتكرو ابد ابتسملهاا احلي ابتسامه : هلااا اجوان خقت وتحسبو عرفهاا : اهلن بيكــ اشسمو كيف حالكـ حسام يطل في مهند ويرجع يطل في اجوان : بخير انتي الي كلمتيني توكــ هزت راسها بخجل : ايوا انــا سحب الكرسي وجلس : اجلسي اجــلســـي .. جلست وهيا تصلح مسفعها الي كل شويا يتخربط مع الهواا .. حسام اتقدم بكل جسمو علي الطاولهـ .. وحط ايدو تحت دقنو اتنهد وهوا يرمش بهدوو لان اجوان جمالها جد ملفت وجزاب ومن النوع الي يفضلهم مرهــ اجوان في عالم اخر راحت وطي مع تسبيله العيوون .. بعيد عنهم بكزا طاولهـ .. مهند بيشفط من المعسل وهوا يراقب حسام وسام دقلو يدو : ياخي لا تطل في كدا لا يطب ساكت مهند لف عن حسام : ياخي انته وهوا يبغالكم علاج سريع .. ايش هوا دا ما تطفشو من الي بتسوووو .. ماتحسو في يوم من الايام انوو حرام وانو ضياع خير ماعندكم قلوووب وسام رجع علي وورا ورفع حواجبو بدهشه : اقول مهند انكتم لا ارميكـ في البحررر دحين مهند عصب من جدوو : لا انا الي ارميكم واريح الناس منكم .. ياخي حسوو توبوو سوو شي في حياتكم ..؟؟!! وسام مايحب يجلس مع مالكــ ومهند لدا السبب : اقول مهند نقطني بسرعه نقطني .. بسكوتكــ مهند : ايوه الكلام الصح يزعلكم الكلام الحق ماتبغو تسمعو وسام وقف : هيا لا انا ولا حسام صغار نعرف الصح من الغلط مهند ووقف ونفخ صدروو : تعرفو الصح من الغلط .. متاكدين وسام يرفع اصباعو ويغرزو في صدر مهند بقوهـ : اطلع من راســـي مهند مسك صدرو ورجع علي وراا : اووت حسام انتبهلم ومن وجيههم واضح انهم بيتشادو في الكلام وقف : دقيقه طــيب اجوان تهز راسها وعيونها علي مهند ووسام : طيب راحلهم بسرعه : خير شباب ايش في مهند يطل في حسام باسف : ولا شي ماشي وسام : قلعتـــين .. حسام يرفع حواجبو : خير ايش فـــي ؟؟ مهند : اسال نفسكـ واسال الرمه الي جنبكــ وسام يكشر ويقرب لمهند ناوي يلطشوو : مين رمه عيد مــ حسام مشي بسرعه ووقف قدام وسام : هي خيررر ايش في مهند يمترهم بعيونو ويمشي حسام ترك وسام وجري لمهند مسكو من التيشررت والشريط معلق : خير ايش في مهند ينفض يد حسام : اتركني ياخي لف يشوف طريقوووو وحسام تنح وصار يطل فيلو شويا ويطل في وسام شوياا جا بدو يمشي لمهند يهبدو الا وسام مسكووو : اقلكـ اهجد خلي ينقلع جالس يتفلسف حسام طل في اجوان وفهم المووضع اخيررن طنش وسام : راجع للمووزهـ وسام جلس وسحب لي المعسل وهوا يغمز لحسام : انبسط مهند اتوجه علي البوابه وهوا مقهور من نفسوو .. تجيلو اوقات يشوفهم ايش بيسوووو لكن يجيلو تبلد لا يتكلم ولا يحرك ساكن .. واقات من يشوف سواتهم يووولع ويعصب .. زي اليووم .. كانو جالسين يا محلاهم والي يقهر انو حسام وعدو انها حتكون طلعه نضيفه بس هوا وسام .. ويكدب ويجيب بنت يدور مفاتيح السيارهـ بعصــبيــهـ : مني انا الي اصدقوو .. برا .. نسيم جالسه بتلفلف في المكان وعلي ادنها السمعاتــ والصوت علي الاخــير وفي يدها الببي .. متحمسه بتهرج مع وحدهـ .. وقفت وتكت علي السيارهـ وهيا بطقطق بكل انهمااكــ .. تركت الجوال وحطت يدهاي علي طرف السيارهـ ورفعت نفسها وجلست عليهااا .. ورجعت رفعت الجوال تكمل طقطقـــهـ مهند ماشي ميتين .. بدو يطلع السيارهـ ... وصل لسيارهـ واختفت عصبيتو لما انته للبنت جالسه علي الكبوت وماهي داريه عن شي حولينها اتنحنح وهوا يتقدم .. يمكن تنتبه وتنزززل .. لكن لا حياهـ فلا تنادي دخل المفتاح وفتح الباب وهوا يطل فيها .. ويفكر متي حتنتبه انو صاحب السيارهـ جاا نسيم مدري ايش قرت في الببي ورفعت صوتها تضحكـ بحماس : ههههههههههههههههههههههههـ مهند يرفع حواجبو بدهــشهـ اشبها دي اتقدم لعندها : لو سمحتي نسيم مــرهـ مو سامعه طبعا .. مهند يعلي نبره صوتوو : لو سمحتـــي نسيم نو رد لف وقرر يوقف قدامها علي الله لو كانت ماتسمع تكون تشوووف بدون مقدمات مشي ووقف قدامها نسيم انتهت لضلو ورفعت عينها بهدوء ورجعت رختها علي الببي الا شويا رجعت رفعتها بسررعه لما انتبهت انو مهند : انا انا نزلت السماعه عن ادنها وجات تنزل من فوق السيارهـ دعست طرف عبايتها وانكفت علي وشهااا مهند بعد عشان لا تطيح علي ونسيم صارت في الارض .. وهيا مندهــشهـ .. وقفت بسررعه واتجاهلت الالم .. طلت في عبايتها الي صارت كلها غبااار .. وهيا مصدومه تطل في نفسها شويا وتطل في مهند شوياا والانحراج سيد المووووقف مهند ضحكـ علي شكلها لا اردياا : ههههههههه عسي ما اتعورتــي نسيم عصبت يضحكـ : ايوهـ اتعورتـــ مهند وقف ضحكـ : جد نسيم تحس ركبها اتفشفت رفعت يدها وصارت تنفض العبايه وايدها مره توجعهااا : .... مهند قرب خطوتين : اتعورتـــي ؟؟!! يعني انا دكتور زي مانتي عارفهـ نسيم تبعد عنو وهيا تنفض عبايتها بعصــبيهـ .. فرحان انك دكتور يعني .. فجائه اتحسست تعليقة الجوال .. والجوال مو موجوود .. شهقت ونسيت العبايه والطيحه والانحراج : جوالي فين جوالي مهند صار يطل في الارض معها : جوالكــ ديقيقه شاف الجوال مرمي في الارض وغطا مفكوكــ مشي بسرعه وشالوو : اهو لقينا لا تنفجعي مشي بسرعه ومدت يدها : شكراا مهند كشر لما انتبه لكفها كيف اتخدش واتجررح لانها لما طاحت عشان تحمي وشها حطت يدها علي الارض : اوف اوف ايش دا نسيم نزلت يدها بسرعه بعد ما اخدت الجوال : شكراا مهند طنشها ولف علي السيارهـ : دقيقهـ نسيم تطل في ومازلت معصبه من ضحكتو عليهااا رجعلها وفي يدو شنطه اسعافات اوليه صغــيرهـ لونها ازرق حطها علي السيارهـ وفتحها ونسيم حطت يدها ورا ضهرها : مايحتاج مهند : الا يحتاج بسرعه لا يتوسخ الجرح اكتر من كداا .. نسيم ترجع علي وراا : لا لا ما يتوسخ انا اشسمووو بابا لا قصدي اخويا لا قصدي صحبتي بتستناني .. مهند يضيق عينو : لا تكدبي اتلبكــت : انــا .. اشسمو أيــ... قطمت كلمتها لما مهند قرب ومسكـها من كتفها قربها وخلاها تستند علي السيارهـ سحب يدها بســرعه وسط دهشتها خرج المطهر والمكريكون .. وبدا ينضفلها يدهااا : ايش بتسوي فوق سيارتــي نسيم جسمها صار باارد مره من لمسات ايدووو ومقرب منها مــرهـ وبحكم قصرو وشو صاير قدام وشها علي طوول .. كيف تهرج .. ايش تقول .. مهند رفع عينو لعينها لما ماردت وكرر سؤالو : ايش بتسوي فوق سيارتــي .. نسيم بتلبكـ : كونت ايوا بتسنا صحبتـي بس سوري : لا مو مشكله رجع ضحكـ بهدوء : ههههه ايش طيحكـ خفتي مني نسيم رجعت عصبت : لا اشسمو رفعت يدها التانيه تصلح طرحتها : انا بــ مهند يشد يدها : لاتتحركــي دقيقهـ خرج لسانو علي برا وعض علي دليل الانهماكـ في الشغل : ثوانــي فتح الصقه البيضه ولصقها علي طرف يدها : كدا تمام سحب يدها التانيه : ايوهـ نسيم جبصت عشان يخلص بســرعهـ .. : ...... رجع رفع عينو وجات في عينهاااا : أيــوهـ : ايوه ايش : ايش بتسوي هنا ومع مين جاياااا تاشر بيدها التانيه : صحبتي جواا اشسموو ول اشسموو مهند اتنفس بطفش مارح تقول كلمتين مفيده علي بعض : ايوا صحبتكـ جوا ؟؟ وليش مادخلتي معاها : لا مابغا انا عشان هياااا اشسمو مهند اتزكر صحبتها وربط الامور في بعض .. ومايدري ليش انبسط انها مادخلت مع صحبتها لحسام : اها خلاص عرفت صحبتكـ جوا مع حسام الهم ماستغربت انو عارف : ايوهـ وعشان كــدا انا جلست هنا ترك يدهاا : ليش جلستي هنااا تفرك يدينها في بعــض : عشان اشسمووو مهند طلع منديل معطرر ومدو لها : كم مره بدكـ تقلي اشسموو .. ؟؟ انحرجت وهيا تاخد المنديل : لا بــس اشسموو مهند : كمان اشسمو هههههههههههههه مسحت يدها بعــصبيــهـ دا بس يضحكـ ولا أيــش ؟؟ : شكرن عن اذنكــ حس انها عصبت : اذنكـ معاكــي مشيت خطوتــين .. الا مهند شاف جوالها علي السيارهـ : لحظهـ لحظـه لفت علي وهيا معصبه مع ذالكـ انبسطت انو نادها عشان ترجع تشوف فيسو الزيز مره تانيه : نعم مدلها الجوال : خدي اخدتو منو ووطلت في الشاشهـ بتكشيرهـ : انشطبت شكلهاا مهند قرب : جد شغلي اتاكدي : طيب شغلت الجوال بسرعهـ وبالفعل لقتو مشطوووب . كشرت وزفرت : مو وقتوووو مهند : معلــيش لفت : عن اذنكــ مهند مشيلها بسرعه : دقيقه : نعم : هاتي جوالكـ اصلحو واجبلكـ هوا بكرااا نسيم من اول تبغا يكون في شي يربطها بمهند يعني شي يخليها تقدر تكلمو تتصل علي عشان كدا جاتها الفرصه لعندها فكت الجوال بسرعه وطلعت شريحتها .. حطت الجوال في يدو وعلي فمها ابتسامه : ياريت مهند اندهش ماتوقعها تعطيلو هوا علي طول : اكيد حصلحوو ببتسامه لا تقل جمالا : في حال ما اتصلح او مالقيت شاشه تقدر تجبلي واحد جديد .. يعني عارف انته السبب اول واخيرن مهند تنح : من جد هزت راسها بحديهـ : ايوه من جد .. عن اذنكـ مهند يرفع يدو : دقيقه دقيقه لفت علي ورمشت بتصنع .. وهيا متاكدها انو حيدها رقمو : كيف حنتواصل .. ترفع كتفهاا : مادري امم مـ قاطعها : خدري رقمــي .. او هاتي رقمكـ عشان يو نوو طلعت جوالها التاني وهيا شويا تتشقق من الفرحه : هات رقمكـ اعطاها رقمو ومازال مندهش : نتواصل : اكيد راحت من عندو وهيااا تبتسم .. اخيرن في شي يربطها في مهند .. الولد الي حبتو من اول نظــرهـ اوبــس .. لحظهـ .. في حــب من اول نظرهـ هزت راسها بنفي .. لا لا اعجاب من اول نظرهـ اسموووو مهند ماسكـ الجوال وهوا بيطل فيها وعلي فمو ابتسامه لين اختفت عن عينووو طل في الجوال وابتسم .. يصلحلها هوا ويصلحلها ابوو .. ولا احسن يحتفظ بي ويجبلها واحد جديد رجع رفع عينو علي امل انو يشوفها تاني ..
.. .. .. .. ~~ طبـــــعا دوري اسئلكـــم .. في حــــب .. من اول نظـــــــــرهـ .. ولا اعجاب من اول نظرهـ ومع الوقت يجي الحـــب .. ؟؟ نهايه البارت .. التـــــــــــــــــاسع .. اطبـــــــاء في الحــب .. قطــعه شكلاتــه .. ~~
| |
|
| |
| رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية | |
|