هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية اشتعال السحب / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+22
Ms.sαrooи
آأمـؤرةٌ أألكـوؤن
بنوتة نايس
بنت قمر راكبه همر
Angel sense
تكفيني جروحي
»Nǿηε
أميرة البنات
L e e n a
دمعهةة إششتيـآق
بنت امها
لــآزوردي
قلب المحيــط
я̶♥
آحلى صعللوكة
حفيدة جدتوو..
وسآدتي توآسيني دموعي
حلا الشمال ™
SHATHA
Aliaks
الشوق ذبحني
D3DO3A
26 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
D3DO3A


D3DO3A


مسـآهمـآتـﮯ.. : 162
تقيـمآتـﮯ.. : 36
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 22 أبريل 2011, 02:01

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشتعال السحــب ..
جريئــه .. واقعيــه ممزوجه ببعض الخيــآل
احداث روايتي فــي دبــي ..
شخصيــآتي اماراتيــن طبــعاا بس اللهجه حتكون لهجتنا
" اهل الغربيـه "
بغض النظر عن جنسيتهم

لأنــه ان شالله كل روايااتي بدي اللهجه سواء كانو عرب ولا مو عــرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 03:35

دحيننـ أناآ حنززلـ الباآرتتـ

بليزز لاآحد يردد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 03:37

كيفكم ان شالله يعجبكم البارت الـ 19 دووبي مخلصــه منو يادوب قدرت اكتب

لابســه عبــآيتها السودآ والطــرحه على شعــرها باإهمــآل حــآطه مكــيــآج مرا اوفــر بذت لدا الوقت ولدا المكـآن
وشايله على كتفها شنطتــها الحمــرا
قربــت لعندو : تباني اخــرج
اياد وقف : هنــد اكسري الشر وارجعي بيتك
لانا جالسه بالكــرسي ومصدوومـــه هيا جــآيه لواحد متزوووووج ..!
شدت على الشنطه ورجولها مو قادره تشيلها
اياد : ايش تبي
هند : سمعت انك هنا وجيت اطمن عليك
اياد : أهو شوفتيني مافيا شي
هنـد قربت منو : ومين دي اللي عندك
لانا حاااسه نفسسها وقحــــــــــه وهيا هنا قامت بردة فعـل سريــعه ومن جواتها شابه نااار
تتخيل لو انها هيا في مكان الحرمه
زوجها في المستشفى وتلقى عندو بنــت
وبنسبه لها انصدمت لأنو شكل اياد ماهيئ انو متــزوج
اتوجهت للسرير ونزلت لينا : امشي يلاا
اياد طالع فيــها : لانا اصـبري
_ دوبو بيمد يدو الا لانا مالت بجسمها بعيد عنو وطالعت فيه بجديه واحاولت ماتسوي مشاكل _
طالعت بالبنت : اسفه على الازعاج
لينا : ايششش فييي
لانا تجرهاا من يدها : امممشي عددل
اياد : لاناا اصبببري
فتحت باب الغرفــه وخرجت بقمة غضبـــهاا


في وســط الغرفــه ...
اياد كآن بيلحق لانا الا هند وقفت قبالو : مين دي كمان
اياد عقد حوآجبه : انتي ايش جايبك هناا
هند : حبيت اطمن
اياد : انا قلتلك ماعاد ابى اشوف وجهك اتوقع طلاق وطلقتك
هند : ابى فلوس
اياد : انتي جايه علشان كدا
هند : ايوا
اياد : وبصفتي ايش اصرف عليكي !
هند : زوجي السابق
اياد : اقول ولي من هنا لاأناديلك امن المستشفى .. _ مشي وهوا يهرج بصوت عالي _ دا النااقص

فتــح باب الغرفـــه وخــرج يدوور على لانــآآ
مايبااها تفهم غلــط
يطالع يمين ويســآر اتوجه للمصــآعد وشافها واقفه هنــآك دوبها بتدخل الا هوا سبقهاا ومسك لينا وسحبها
لانا دارت مفجوعه وشهقت ولما شافت اياد اختفى صوتها خافت حسبتو رجال تاني
اياد خلى لينا جمبو : ارجعي الغرفه
لانا مسكت يد لينا : سيبهاا
اياد : امشي بهرج معاكي
لانا ملامحها طاغي عليها الجديه : لو سمحت سيبهاا
اياد شال لينــآ واتوووجه للغرفـــه مافيــه حيل يووقــف فاأختصر الهرج الكتير
وعارف انو حتلحق وراه غصبا عنها عشان لينــآ
لانا بخطوات سريعه ورا ايااد وتناادي علييه بحزم : اياااااد سيبهاا ...اياد بقوولك سيببهاا ..ياإياااد
اياد دخل الغرفــه وهند كانت لسى فيــه ولانا اول ماشافتها وقفت عند الباب ولا دخلــت
اياد : هند بقولك اخرجــي
هند طالعت في لانا من فوق لتحت : مين دي
اياد : لاحووول _ على صوتو بعصبيــه فجعت لانا وهند ولينا _ بقووولك اطلععي برا لحسسن حتشوفي شي مايعجبك
هند شمقت : خااارجه خــلاص بس حنتفاهم بعدين
هند مرت من عند لانا ووقفت ابتسمتلها وقالت بحقاره : شكلو الدور عليــكي
اياد عصبـ : هنــــــــد
هند خـرجت ولانا مفجووعـــه
اياد اشر على لانا : ادخلي واقفلي الباب وراكي
اياد دخلل وحط لينا على السرير
ولانا اتوجهت له ومسكت لينا تبى تنزلها الا اياد مسكها : ايش ببك انتي
لانا تهرج بدون ماتطالع فيــه وهرجت بعصبيه : انا ابى امشي ممكن تسيب اختي
اياد : دحين ليش بتهرجي كدا
لانا : ولاشي
اياد سكت للحظات وبعدها قال : تراني مطلقها
لانا الجمله ريحتها بس برضو مولعه ماتوقعتو قد تزوج
جو غريــب اللي بيسير بينهم
هوا بيشــرحلها السبب مع انو مو ملزوم
وهيا تبى تسمع السبب مع انو مايعنيلها
اياد : لانا والله مو متزوجها قصدي اتزوجتها حق يومين بس
لانا هنـآ طالعت فيـه مفجوعه : اهااااا عشان كدا قالتلي شكلو الدور عليكي شوف ياإياد انا مو من دول البنات اللي تبى تلعب على راسهم جيت اتحمد لك بسلامه وماشيه ولاعاد حتشوف وجهي تاني فاممكن تسيب اختي وتخلينا نمشي من هنا
لينا بينهم مفجووعــه ومطموومه
اياد : اي بنات اللي تقصديهم ؟!
لانا : ترا انا عارفه انتا ايش فابلاش تعيش الدور
اياد مو فاهمها : دور ايش انتي ايش بتخرفي ؟!
لانا رفعت شطنتها على كتفها وقالت بجديه : لما روحت الشاليه ماشالله المكان _ باإستهزاء _مرا كان خطير وعارفه ايش نوع الحفلات اللي بتسير بدي الاماكن وانتا انسان طول يومك شرااب وقرف وكمان طلعت تتزوج حق يومين وتلاته وانا انسانه مابى مشاكل اللي فيني مكفيني عشان كدا الله يخليك ابعد عن طريـقي وسيبني امشي من هنا بدون مشاكل
اياد ماتوقع كدا نظرتها عنو ساب لينا بهدوء ولا بالسحبه اللي سواها براا وقال بتردد : اوكـ
لانا ماتوقعت يسيبها على طول كدا .. حسسها بردة فعلو دي انها غلطانه من ناحيتو
دقات قلبها الشي الوحيد اللي بيوترها بدا الجو
اياد شافها لساتها واقفه مكانها : ها خدي اختك
لانانزلت لينا من السرير
اياد طالع في لينا وبعدها بلانا : لانا
لانا كانت مستنيه اصلا انو يهرج مع انو تبى تخرج
شعوور مرا غبي تباه يهرج وماتباه يهرج
ماتدري ايش تبى بزبــط
لانا سوت انها متكرنه : نعم !
اياد مسك رقبتو فتح فمو بيهــرج :آ _ رجع قفل فمو كآن بيقولها انا مو كدا نظرتك فيا غلـط بيشرحلها اي شي بس كعادتو يرجع مايوضــح _ ولاشي خلاص
لانا ماتدري ايش فيــه سحبت يد ليناا
لينا رفعت يدها التانيـه واشرتلو : مع سلامه
اياد ابتسم بصعوبه للينا : سلام
لانا خــرجت وحااســه انو كان بيقول شي بس سحب كلامــوو
ايش في اللي سواه
هيا المفروض تعذرو
سمعت عن مصايبو مع ابووه
تدري ايش اللي بيمر فيـه
وهيا كانت اسووء منــو
كآنت زمان برضو لها مصـآيب
يعني لاتتهجم عليــه بدا الاسلووب
ماكانت تبى تخـرج
ندمت على كلامها
لو جلست وفهمت منو احسن من انفعالها
مشيت في الممر وابتسمت لما اتذكرت جملتــو " لانا والله مو متزوجها "
كآن بيوضــحلها
اانبسطت لأنو وضحـلها اكيد التوضيح له سبب معيــن
اتذكرت رودينا " طيب ديك ايش تسرلو "
جا في بالها برضو جملة هند " شكلو الدور عليــكي "
مرا خافت من جملــتها
اياد من وجههو يباان انو صــآيــع
ينخااف منو


اما ايـآد جلـس على الكنبــه يعني يعتبــر لانا اول وحده تتعرف عليــه
من دون ماتعرف مصــآيبــه
واليوم لما عرفت بس انو متــزوج ومطــلق كدا نفـرت منو
اجل لو تعرف مصــآيبو التانيه ايش ممكن تســوي
مشكلتو انو يرتـآح لها حاسس باإنجذاب
يحب البنت اللي تكون تقيـله
انسـآنه لايمكن يلقى زيـها مربيــه اخوانها بدون اي مساعده من احــد
متحمله شي فوق طاقتـها
اتذكر يوم ماكانت تبــكي في الشــركه
بكاها كان يقطــع القلب
واكتر شي لايمكن يشيلو من بــآلــو صوت صريخـها لما طـآح
على انو شبــه مو متذكر اي شي بس فاكر صوتها وهيا تنــآديــه
ابتسم لما جا في بالو كلام الدكتور امس على لانا (( دي كآنت بتبكي طول وقتها علشان كدا حسبتها زوجتك ))

تلوثات من مصنع القلب


فــي تــركيــآ وبعد ماخلصت رنيــم من الرقــص ..
كآنو بيمشــي باإتجاه الفنــدق ويهــرجوو ..
رنيـم : ها ايش قلت ؟
يزن دخل يدو بجيبـو : اممم تقولي فيها ؟
رنيـم : انا حاستك تحبها كلمها يمكن تلحق عليها قبل لاتتزوج
يزن سكت
رنيـم : يزن ليا ساعه بهــرج
يزن : خلاص لما نـرجع يسير خيـرر
رنيـم : تدري احس الايام تمشي مرا بسـرعه
يزن : ههههه حتى انا ...علشان مبسوطين اول يوم قعدتها هنا حسيت اليوم يمشي مرا بطيــئ
رنيـم : ايوا انا معدله جوك الكئيب
يزن طالع فيـها : انتي دحين اللي معدله جويي !! والله كان موتي من طفشك لو مني معاكي
رنيـم ابتسمت بدون تعليــق بس باإبتسامتها ايدت فيه رايو
يزن : المهم دحين هتان دا
رنيم قاطعتو: دحين انتا ليش كل ماتقول اسمو بعدها كلمة دا بتحسسني انو حشـرة
يزن : هههههههههههه اوك ياستي ولا تزعلي السيد هتـآن تتوقعي ايش يسوي لو رجعتي
رنيم : امم اتووقــع اخد تهزيئ محتـرم منو
يزن : كويس لو جات على تهزيئ
رنيـم : يعني ايش ممكن يسويلي اصلا لو سوا اكتر من كدا حزعل منو
يزن : انتي حطي نفسك مكانو وهوا يســآفر اسبوعين بدون مايقولك ولا يطمنك عنو
رنيـم : لو سواها عمري ماحكلمو بعد كدا
يزن ضحك : ايش حلال عليكي وحرام عليــه
رنيـم : شوف هتان من يوم ماعرفتو عمرو ماكزب عليا بحرف اما انا دايما اكزب عليـه ويقوم يكفشني هههه بس انا بكزب عليــه لأنو ظروفي صعبـه وماحب اشتكيلو لأنو حيفضل بس يساعدني وانا اباه يركز في دراستو فهمت
يزن : اهاااا اهم شي انو بيكفشك في كل مرا
رنيم: هههههههههه زي مايقولو حبل الكدب قصير
يزن سكت ثواني وبعدها طالع فيها : مو امس قلتلك اللبسي احمر
رنيـم : مو بكيفك
يزن : لاحوول بشحت انا منك
رنيـم : ايوا اشحت عشان ارضى
يزن : اقول اسري خلصو البنات
رنيـم : ههههههههههههههههه دحين ايش نظامنا
دخــلو الفنـــدق ..
يزن : والله يااستي حطــلع استحمــى وبعدها نروح على السوق
رنيـم : اووك
يزن : وحتلبسي احمر ولا والله ماحتروحي
رنيم فتحت عينها مفجوعه : اقوول لاتحلـــف
يزن هرج وهوا يتكي على كل كلمــه : وربي ماحتركبي السياره يارنيــم ولا حتخرجي من الفندق دا الا وانتي لابســه الاحمر
رنيــم : هههههههههههههههههه نشووف
يزن وقف عند المصعد وضغط عليــه : تراني حلفــتت
رنيـم بدون اي اهتمام : بكيفك محد قلك احلـف
يزن بترجي وقال بضعف : رنيــم مايسير الله يخليكي البسي
رنيـم فرطت ضحك ودخلت المصعد : ههههههههههههه مو دوووبك تطالعلي بنص عيــن وتقولي بكل ثقه ربي اعطاك هيا حتلبببسي يعني حتلبسي دحين تقولي الله يخليكي والله ماعرفلك انتا

يزن دخـل وفي رجال وقف جمــب رنيــم وجمبو بنــت كماان
يزن مسك يد رنيـم وسحبها لجمبو : تحبي تحشري نفسك جمب اي واحد
رنيـم سحبت يدها منو : هوا وقف
يزن : ويافرحة اهلك
رنيـم : زوجته جمبو
يزن : ايوا مو علشان كدا سحبتك
رنيم بعدت عنو : عليك مخ زي وجهك دحين تقولي ابعد عن الرجال اللي بيني وبينو شبر وتلصقني جمبك .. مدري انتا كيف تفكر
يزن : عادي اتعودتي عليا
رنيـم سندت جسمها على المرايـه : لا ياااشيـــخ ..! يعني الحكايه عندك مسأله وقت
يزن ابتسـم : تعود مو وقت يعني ممكن يمر وقت طويل بيني وبينك ومارتحلك ويمكن يمر وقت طويل بيني وبينك واتعود عليكي وارتحلك ك
رنيم ضمت يدها تحت صدرها وتهرج بكل جديــه : ابى افهمم انتا ماعندك حدود بينك وبين البنات
يزن : من اي ناحيه
رنيـم : من ناحيةالقرب واللمس وكدا
يزن : هههههههههههههه
رنيـم من ضحكتو الحقيره عرفت انو فهمها غلط : لاتفهم على كيفك انا شايفتك بس تمسك يدي وتفضل بس تقرب مني مراا وانا كم مرا اقولك انا ماحب كدا ولا عاد تسويلي بس انتا ماتفهم فابحس انو انتا ماتحترم اي وحده
يزن بتفاجئ : انا ماحترمـتك ..!
رنيـم : قولي كم مرا مسسكت يدي من يوم ماجينا هنا وكم مرا تحط يدك على كتفي وكم مرا تمسكلي شعري وتلعب فيه
يزن ابتسم بحقاره : رنيــم ياحيااتي انا سويت معاكي اللي هتان ماسوااه
وهيا افتكرت اللنــش وعى طوول ملامحها طغى عليــها العصبيــه : عااارف اصلا الغلط عليا بتنااقش معااك واحاول افهم عقليييتك
يزن : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلي فلسفتك لهتااان انا ماحب الفلسفه الزايده اللي ماتحب حركاتي تبعد عني وانتهينا
رنيـم : دا يسمى احترام انتا تحترم غيــرك لما ماتتعدى الحدود اللي هوا حاطهاا
انفتــح باب المصــعد وخرجت رنيــم ووراها يــزن
ومايستحلالهم طبعا فتح المواضيع والمناقشه اكتــر الا عند باب غرفتــها
سندت جسمها على الباب وهوا ووقف قبـآلها
رافعه عدســة عينها لفوق علشان تشووف وجههو
يزن : انا اصلا مدي وجه لأي احد علشان كدا انا اللي ابني حدود ولو دخل مزاجي دا الشخص اشيل الستمية حاجز وماهتم
رنيـم : ياألله على شخصيتك دي الهبله انتا ليش كدا مزاااجي يعني ازا انتا حبيت دا الشخص تسوي اللي انتا تباه لو انتا كرهت دا الشخص تسوي اللي تباه عمرك ماتفكر الشخص التاني ايش يبــى
يزن : وانا يعني ححب شخص يكرهني
رنيــم تعبت تبى تحاول تفهمو بس هوا يصعب عليها الموضوع : انا بتكلم عن الحدود اللي لا لا مو حدود دي اخلاقيات انا اخلاقي ماتسمح انو انتا تجي تمسكني كل شويا بدي الطريقه
يزن رفع حاجبه : واخلاقك تسمح انك ترقــصي قدام 300 شخــص .؟!
رنيـم انفجعت من دخلتو قالت بتلكلك : انـ آ مو مو قصدي كدا
يزن قاطعها : خلاص اجل لاتتفلسفي على راسي
رنيـم اضايقت من جملتو .. ويزن بدأ يضايق من فكره انها حترقص قدام شباب جامعتو
رنيـم : انا حرقص بلبس محترم
يزن : هههههههه والله لو انك لابســه فوطه وترقصي الشباب برضهم حينهبلــو
رنيـم ماحست انو وقت مزح : انا مو شايفه فيها شي
يزن : ولما امسكك فيها شي ؟؟؟؟
رنيـم : لاتربط دي الموضوعين في بعض
يزن اعطاها على راسها : الا حربطهم لما انتي تجي تفتني اكتر من خمسين ولد بجسمك وانا اجي بس ابى امسك يدك وتصرخي ساعتها حربط الموضوعين في بعضــها انتي تشوفي اللي تبيه عيب واللي ماتبيه عادي تسلكي بعدين تقوليلي مزآجي على الاقل اكون مزاجي واعامل الناس زي ماأبى ولا اكون زيك واطلع احكام من راسي
رنيـم سكتت كلامو خرسها .. رجعت اياديها ورا ظهرهاا : ايش اللي غير كلامك دحين مو كنت تشجعني على الرقص
يزن : انا ماقد شجعتك على شي زي كدا
رنيـم : نعم !
يزن اتذكر نزار
لمتــى حيكذب عليــها
نفسو يقولها علشان لاتعرف بعدين من نزار وتنصدم
عارف انو علاقة نزار ورنيم مو مراا
اما هوا ورنيـم سارت علاقتهم مرا قويـــه
يعني حتزعل منو مو من نزار
رنيـم : ايشش بك سكت
يزن طالع فيـها ويبى يقولها بس مسك نفسو : خلينا نغير ملابسنا عشان نلحــق على اليوم الوقت يمر
رنيـم مضايقه من كلامو فتحت الباب ودخلت بدون حتى ماتستناه كالعاده
جلست على الكرســي وهيا تفكر بكلامو ..


اما هوا بيحــآول انو مايفكــر بموضوع رقصــها : شي راجعلها
دخـل الغرفــه استحمــى واتــزبــط لبس جينز وتيشيرت ازرق غامق وعلى الكتـف رقم 20 بالأصفـر ..
اتوجه للمراايه ..



ورنيــم من كتر كلام يزن مايرن في ادنها ماستوعبت انو هيا بتخرج التيشيرت الاحمر وبتلبسو قدها
نسيــت انو طلب منهاا وهيا رفضــت
اتشــيكت كعادتها بدي اليوميــن وباأناقه بسيطه و جذابـــه
لبست الكعــب الابيــض اتعودت مرا عليــه ماتدري كيف اول كانت مستحمله نفسها
تغير كااامل فيــها تحس غير حتى شخصيــتها
ماتحس انها رنيم الاولى اشيااء كتير اتغيرت فيها
ومو عارفه ايش هيا بزبـــط
بس متأكده حتعرف تغيرها لو رجعت لدبــي
اندق جرس الباب على المووووعد بزبــــــــــط
ماتأخر ولا اتقدم بموعدوو
عقدت حوآجبها وهيا بتدخل رجلها بالجزمــه : بلااا ادخللي
اتوجهت بســرعه للبـآب وفتحتو : انتا ماتتاخر حتى دقيقه
دوبو بيفتح فمو الا رجع سكت وابتســـم لما شاف اللون الاحمر اللي يغريــه كالعاده
وقال باإسلوب حقير
: قصدك نولعها اليوم
لانت ملامح وجهها :نعم .!
يزن ضحك : ولاشي خلاص _ طالع فيها باإعجاب من فوق لتحت وبعدها في وجهها
رفعت حاجبها من نظراته
ووقتها هوا ضحك تاني : قلتلك الاحمر يغريني
لاشعوريا طالعت في البلوزه وشهقت : واا نسيييت
دوبها بتدير الا هوا مد يدو وقفل باب الغرفه : هي هي على فيييين
رنيــم بعدت خطوه لورى : بدخل اغير
يزن : والله ماحتغيري
رنيم طالعت في يدو : شيل يدك وبعد عن الباب
يزن سند جسمو على الباب : ماافي حتمشي كدا خلاص اصلا ماحيكون في وقت للتغير يادوب نجهز نفسنا
رنيـم : ايش حياخد يعني مني اللبس كلها دقاايق
يزن : مو دي الدقايق اللي بتودينا في دهيه
رنيـم : اقول بعد بس عن الباب وبطل فلسفه
يزن انمحت الابتسامه اللي كانت على وجههو وقال بجديه وبأمر: ماحبعد بقولك انتهى الموضوع حتمشي قدامي بدا اللبس غصبا عنك
رنيم ماتحب اسلوب الامر دا ضمت يدها تحت صدرها : يزن تراني مابمزح معاك خليني ادخل اغير بطيب نفس ولاتقلب اليوم عليا
يزن : ولا انا مابمزح معاكي حتمشي كدا ان كنتي راضيه ولا مو راضيه
رنيم صنقرت : حمشي بس انا اوريييك بعدين
دارت جسمها وهوا ابتسم بحقاره بدون ماتشوفو وصل للي يباه
مشبت بخطوات سريعه والعصبيه باينه في وجهها
وهوا جمبها وبيحاول يمسك نفسو لايضحك
باين عليه انو كاتم ضحكتو
وقفو قبال المصعد
ضغط على الزر وضحك بصوت هادي
رنيـم بدون ماتطالع فيه قالت : بطل
يزن : حتى الضحكه حرام عندك ياشيخه
رنيـم : لما اكون انا سببها ايوا حرام ارتحت
يزن : ياهو على المعصب
رنيـم معصبه وهوا يستهبل دا فورها انفتح باب المصعد ودخلت وهوا دخل : خليك ساكت احسن
يزن : رنيم لو بتهرجي كدا ارجعي لغرفتك احسن لك انا مني واحد من حقون حارتك
رنيـم من جواتها شابه ناااار وماصدقت اصلا يقولها روووحي مشيت خطوتين الا حست باإنو مسكها ولا طالعت فيييه ماسك طرف البلوزه مو قادره حتى تطالع فيه عشان لاتسبو اكتر : يزززززن تراني استحملتك اليوم بما فيه الكفايه سيبني احسن لك ..يزززن بقوولك سيبننني
ضححححححك بصوووت جدن جدن عااااالي
وهيا ولعتتت دارت عليه ودوبها بتنطق بالكلمه الا لقتو ساند جسمو على المرايه ومرا بعيييد عنها وضاغط على الزر اللي مخلي ابواب المصعد ماتنقفل يبى يشوف نهايتها مع هبلها
طالعت بالبلوزه اللي ماسكه بالحديده اللي بالمصعد ووجهها انقلللب مع الاحرااااج لأحممممر
جرت البلووووزه مع القهر بكككل قووتها وطللللع صوووت خلى عينها تفرصصع على نهايتها
وييييزن ماااااات من الضضضضحك وجهه احمر من كتتر مايضحك ومو قادر اصلا يتنفس ععدددل
ماااسك بطنننه : آآآآآآآآه يااابطنني
بلوزتها من الجننب انشششقت للنص .... مع الاحراااج زي الهوااا خرجت من المصصصعد
وضحكت يزززن واصلتهاا خرج من المصعد وبيعلللق باإستفزاز : شووفتي عشان ماني راااضي عليكي وزعلتيني
ولا مديتو وجه تبى تووصل بس للغرفه عشان حاسه انو الكعب حتكسروو في وجهه باأي لحظه
دخلت وقفلت باب الغرفه بقووه
وهوا جا لحد الباب وقرب وجهه وهررج : امووت على الخاله اللي بخصصرك هههههههههههههههههه
رنيييم لاعاااد تعصبيني وتستهبلي على راااسي عشان دايما ادعيتي مستجابه
جلست على الكرسي وصوتوو وااصلها
ضحكتو
كلامو
تريقتو بشكل عاام
بدون سبب بكيت
بدون اي مبرر دموعها نزززلت
ماتدري ليش بتبكي دحييين
عليه
ولا منو
ولا على نفسها
بدأت تحس بشي مو طبيعي
اهتمام ..!
او انها خايفه ترجع لدبي
خايفه من اشياء كتير
هتان
علاقتها مع يزن اللي بفتره قصيره حست انو شي يومي ومو قادره تستغني عن هبلو
هبلو سارت تتحسس منو
لو اذاها بكلمه مو بطبيعتها تشيل في قلبها وتحلل وتفكر كتير بس كل كلمه من يزن تفكر فيها كتتير
سارت حســـآآآآســه بزياده معااه
عمرها ماحست بدي الحساسيه من قبل
هتان على انو تجيه فترات يتريق عليها بس ولا تهتم

مسحت دموعها وهيا معقده حوآجبها واتوجهت للحمام
تغسل وجهها
وهيا تبى تنسى انها بكيـــت بسبب " يزن "
تبى تجيب اي سبب تاني لبكاها
نزلت عينها على البلوزه
واقنعت نفسها انها بكيت علشان البلوزه انقطعت وشافهاا
غيرت البلوزه فضلت دقايق معدوده وسط الغرفه لين مايختفي اثار البكا وبعدها فتحت الباب بعصبيه : خيييير
يزن : بدري
رنيــم خلاص اخلاقها ضاربه : ماحروح اي حفله تبى تروح لوحدك روح
يزن : هههههههههههه _ بااستهبال _ مائدرش على بعدك
رنيــم : اتعوود
يزن : ايوا والله باقيلنا كم يوم ونرجع وماحشوفك بعدها
رنيـم لسى باقي تعلمني لما نرجع الله يعينني عليك
يزن ملامحو قلبت للجديه : رنيم
رنيـم استغربت من نبرة صوتو : ايش في ..؟
يزن دخل يدو وسط جيبو : انتي ارتحتي لشخصيتي وانا هنا او قبل مانسافر
رنيـم : بكل الاحوال شخصيتك زفت
يزن ابتسم : لا من جدي بهرج
رنيـم : عرفتك هنا اكتر
يزن بدأ يهرج بتردد واضح : شوفي انا من جد ارتحتلك
رنيم مرا اتوترت من ترددو بالكلام حست باإنو حيقول شي ماتبى تسمعو نهائيا دقات قلبهاا زادت : طيب ؟
يزن : عشان كدا مابى اكزب عليكي نهائيا
رنيم : لاتهرج زي كدا بلا خوفتني
يزن ابتسم : شوفي انا في حياتي كلها ماكنت عفوي مع اي احد حتى رودينا اللي حبيتها يمكن كنت احط حدود بيني وبينها في بعض المواضيع علشاني احبها فماكنت احب اشتكيلها او اقولها مشاكلي فاإنتي الوحيده اللي يمكن عرفتيني صح هيا كم يوم بس كانت تكفي ليا وليكي
رنيم ابتسمت باإحراج : خلاصة الموضوع
يزن : انتي تعرفي اسامي اخواني التوأم ..؟
رنيـم : انتا ومازن والتالت ماقد قلتلي اسمو .!
يزن : هوا دا موضوعنا اخويا التالت هههههههه
رنيـم عقدت حوآجبها : اشلنا فيــه ..!؟
يزن : الهرجه بدأت قبل لانجي هنا بيني وبين اخويا اللي هوا _ دق جوآال يزن خرجو من جيبو _ دقيقه بس
رنيم تطالع فيه وهوا يهرج وتحاول ولو تفكر انو ايش حتكون الهرجه المهمه دي
اللي لها مقدمات زي دي ... وايش دخل اخوه بالهرجه ..!
دا اللي بيقتلهاا من كتتتر ماتفكككر

يزن بيهرج بالجوال قبال رنيــم .. كآنت عينو عليــهاا ومبتسسسم كعادتــه : ايووا معااك .. عمرك طويل دوبي بجيب سيرتك .. _ عقد حوآجبه _ ايش بو صوتك ..؟! ...نعععم !!! ... _ قال بلكلكه _ ا إيش فيها
... ايش بهاا امي اهررج عددل _ بدي يعصب من التوتر _ تعباانه ايش بها يعني .. _ بعد عن رنيــم _ نزاار لو امي فيها شي اهررج ..بقولك لاتقول كويسا وتبااني اجي لدبي على الفاضي انا عارف انو فيها شي فاقولي ايش بها .. هيا جات دبي ؟ .. ايش عندها في المستشفى
نزار : والله مو عااارف يزن لاتقرووشني من اسئلتك دي قلتلك تعاال وبس
يزن : طيب ابببى افههم على الاقل هيا بخير يعني مافيها شي
نزار : والله مو عااارف شي ابوياا اليوم جاي معاها وكلمني اجمعكم وهلكنني من صريخو لما عرف انو انتا مسافر
يزن : نزار لما كلمك ابويا وقلك انها تعبانه ماقال ايش فيها
نزار : قال شويا تعبااانه وبعدها قال جمع اخوانك ابى اتكلم معاكم انا مو فاهم شي ارجع دبي وبعدين كلنا حنعررف
يزن : طيب كلمت امي ؟
نزار : ايوا كلمتها من نص ساعه ردت عليا وهيا نايمه مافيها شي كويسا
يزن مو عارف راسو من رجلو شويا تعبانه وشويا بيقول كويسا وااللي فاجعو اكتر انهم يبوه يرجع
مستحيل يخلوه يرجع الا لو مصيبه سايره ..بلع ريقو بتوتر : خلاص كم ساعه واكون عندكم
نزار يعرف طبع اخوه بتفكير : يززن اسمعني امي مافيها شي كلمتها وكانت كويسا
يزن بس يبى يقفل :طيب
نزار : تلاقيه ابويا كالعاده في شي براسووو وفاول علييها علشان يجمعنا
يزن هرج بحده: خلاص طيب يانزار فهمت تبى شي ؟ ... سلام
قفل من نزار ونسي تماما رنيـــم
كان متووجه لغرفتـــو

رنيــم حست انو في شي ســآير على طول راحت ورااه : يززن
ولما مارد عليها زادت خطواتها عشان توصــلو : يززززن
وقف مشي مع انو يبى يكمــل طريقــو بس مايقدر يخصـرهاا
جات قداموو وهيا مفجوعه : ايش فيي ايش ساااير
يزن : حرجع دبي
رنيم : وي ليش
يزن : خليكي انتي هنا حروح بس اشوف ايش ساير وحرجع
رنيــم : لا حجي معاك
يزن : مالو دااعي روحه وجيه على الفاضي
رنيـم : لو بتمشي حمشي معاك بدون اي نقاش
يزن زفر بضيق : طيب براحتك
رنيـم : ماقلتلي ايش اللي ساير
يزن : مدري _ سكت لأنو قصدي بمدري يصرفها علشان لايشـرح بس سكت لثواني وبعدها قال _ اخويا اتصل عليا بيقولي امي تعبانه وبعدين بيقول ممافيها شي وابوك اللي يباك ترجع مو فاهم ايش يبى بزبط بس اكيد امي فيها حاجه
رنيـم : لاتتسرع وتفاول روح واتأكد وان شالله امك مافيها شي
يزن الضيقه طاغيه على وجههو : ان شالله روحي عبي شنطتك على بال احجز تزاكر وازبط موضوعنا دا لو في كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 03:41

تكمله البارت الـ 19

في يوم جديد .. وبعد العصـــر ..

وقفـــت السيــآره في الموآقــف والتوتر متمكن منها ,,,طالعت فيه بخوف : كيف حفتح معاه الموضوع
نادر : لا تفككري كيف حتفتحي الموضوع ولا ايش حتقولي وقت ماتكوني قبالو ارمي الللي حاسه فيه دي اسهل طريقه
رودينا حبت طريقتو بس بنفس الوقت دا ابوها مو اي شخص تاني : بس خايفه
نادر فتح باب السيــآره
رودينا بردة فعل سريعه : وي على فييين
قفل الباب بدون مايرد عليها واتوجه لعندها فتح باب السياره : اخرجي
رودينا ضمت يدها لبعض : لا خاايفه ماعاد ابى اكلمو خلاص
نادر مد يدو : رودينا اخرجي لاتفكري كتتتير بالموضوع عشان لاتترددي
رودينا طالعت فيه بضعف : نادر دا بابا
نادر : مو علشانو ابوكي حتسوي كدا يلا تعالي
رودينا شالت شنطتها ومسكتها بكل قوتها مع الخوف خرجت من السياره ودقات قلبهاا وراا بعض
نادر قفل باب السياره : امشي ولاتفكري بللي حيسير سيبيها على ربك
رودينا زفرت بخوف : قلبي حيوقف
نادر ضحك ويبى يفتح معاها اي موضوع عشان يشغلها على بال يوصلو لعند ابوها : ودا يزن لدحين ماشوفناه فينوو
رودينا استتغربت من الموضوع اللي انفتح فجأه : مسافر
نادر : ومتى ناوي يرجع .؟
رودينا : مدري عنو اتوقع على نهاية الاجازه ..ليش ؟
نادر : فضول
رودينا : وايش سويت مع اهل هدى ؟
نادر : ماستفدت منهم شي طلعو مايعرفو حاجه
رودينا : ايش كنت تبى منهم
نادر : اشياء بس بسئل عنها
رودينا حستو مايبى يهرررج ...

دخلــووو لمقــر عمــل ابووهــآ وبس قربت من المكان االلي هوا فييه ماتت من الخووف ...
نادر :خلاص ادخلي انا استناكي هنا
رودينا وقفت قبالو : لا خلاااص مابى مابى اهرجوو
نادر : رودينا ادخلي قدك عند الباب لاتترددي
رودينا طالعت في الباب المقفل وفضلت ساكتــه
: ادخلي
رودينا بتردد : طيب
اتوجهت للباب وفتحتــووو .. لقت ابووهاا واقف ومو كعادته الابتسامه على وجههو
باين انو متنكدورايح فيها
لابس الثوب اللي من عند الياقه مفتوحه
والغتره مو على راسوو
رودينا عقدت حووآجبها واتوجهت سلمت عليه : ايش بك يابابا
ابوها بتفاجئ : ايش جابك ؟
رودينا : لك كم يوم مابشوفك
ابوها : مشغووول يابنتي _ جلس على الكنبـــه _
ورودينا مو مطمنــه : ايش سااير _ جلست جمبوو _
ابوها : مشااغل العمل هالكتني
رودينا : اها
ابوها : في شي ساير ؟
رودينا وجهها صفر : امم لا
ابوها مستغرب من جيتها : اجل ؟
رودينا بلعت ريقها وحاولت بس تكون قويه وتهرج : بابا انتا _ سكتت _
ابوها جلس باإهتمام : ايش فيي
رودينا نزلت عينها ماقدرت تطالع فيه ومن التوتر بتلعب باأظافيرها وتهرج : انتا عارف ايش مشكلتك مع اياد
ابوها بس سمع كلمة اياد وجههو راح فيها حسب انو قلها
رودينا : انتا عارف اللي بتسويه حرام مو بس في حقي وحق ماما وحق اياد دا ربي حيجازيك فيه يوم القيامه بابا انا احبك _ بدي صوتها يخونها _ وانتا عارف دا الشي بس كل ماتززكر انتا ايش تحب احس ان ماحب افكر حتى فيك انا اباك ترجع زي اول معانا _ سكتت _
وابوها حب يضرب عصفورين بحجر مسك يدها : انتي قصدك على اللي كنت معاه ؟
رودينا اشرت راسها باإيوا
ابوها بكدب ضحك : رودينا حبيبي انا مدري زمان كيف سويت ككداا بس دحين انا طردتو من العمل الشي الوحيد اللي اباه منكم انكم تكونو راضين عني وبسعدكم ولا شخص يقدر يبعدني عنكم وانا عارف انو جاتني فتره وغلطت بس انا تعبت من اخوكي دي اليومين بزات احسو كارهني ومهما براضي فيه مابيسمعني انا كمان تعبت منو تعبت من البيت ومن كلامو اللي يحسسني اني ولدو مو ابوه انتي ماتعرفي اياد ايش بيسوي
رودينا : بابا اياد هوا كدا ل
ابوها قاطعها : مافي شي اسمو كدا انا تعبت كمان سرت اكره ادخل البيت وهوا فيــه وها دوبو متصل عليا شكلو يبى حاجه تنكد يومي كالعاده
رودينا : سيبك منو هوا دي الفتره تعبان شويا لو رجع زي اول اوعدك انو ماحيسويلك شي
ابوها : انتي عارفه سعادتكم عندي بالدنيا كلها والله مابرفض لكم طلب لو كان دا يقتتلني من جواتي حسوويه عشان ترتاحو انتوو انا وعييت لاتحسبيني لدحين على غلطي دااك ندمااان عللي كنت اسوويه
رودينا قربت وحضنتو : خلاص لاعاد تفتح داك الموضوع
ابوها ابتسسم : خليني اتصل على اخوكي اشوف كمان ايش يبى




برا الغرفـــه نادر رايــح جــآي من الملل ... بعد خمســه دقايق بزبــط خرجتلوو روديناا والابتسسااامه طاااغيه على وجهها ماتوووقعت الموضوع كدا يمممر بســـرعه ووقفت قبااالوو
نادر : ايش ساار
رودينا : بدي المناسبه عازمتك على كوفي يلاا
نادر : شكلو اتقبل كلامك
رودينا : انا بقوولك تراا مافي زي بابا ربي يسعددلي هووا
نادر ابتسسم : اممين
رآحــو لأحد الكافيهات وجلسو قبال بعض وحكتــو ..
نادر : دا اخوكي انا مو عارف كيف يفكر
رودينا : ولا انا بس ماحفتح معاه الموضوع الا لما نرجع البيت
نادر طالع بساعه : نص ساعه ونروحلو
رودينا : مسكين اصلا طفش من المستشفى ماحيصدق يخرج
نادر : دحين ابى افهم شغله ابوكي ماقلك بزبط ايش بيقولو اياد ؟
رودينا : لا والله
نادر : انتي لما حكيتيني الحكايه بقول لا ابوكي الغلطان بس مهما كان احس اخوكي غلطان ومدري باايش يفكر يعني لو انا في مكانو شي طبيعي احقد على ابويا بس على الاقل ينسى يعني عشانك وعشان امك
رودينا : الصراحه انا بديت اطفش من تصرفات اياد فاكيف بابا دا وبابا مابيرد عليه وبس بيسويلو كل شي يطلبو
نادر : الله يعينو
رودينا : هههههههه ترا مرا حوسناك معانا معليش
نادر ابتسم : اياد زي اخويا واهله زي اهلي يعني مالو داعي دا الكلام
رودينا قربت باإهتمام واضح للطاوله : مابى اكون حشريه او ادخل بخصوصيات الناس بس عندي سؤال له فتره في بالي
نادر : اللي هوا؟
رودينا : انتا ليش دخلت السجن ؟
نادر مافي اي تعبير في وجههو وبعد لحظات اخد كوب القهوه رفعها لعند شفايفه وحتى ماشرب رجع نزلها للطاوله
رودينا حست انها مرا احرجتو بس لساتها عند موقفها وتبى تعرف : ماتوقع دحين بيني وبينك اي رسميات تقدر تهرج
نادر ابتسم ابتسامه مالها اي معنى : ايش تبيني اقولك .؟
رودينا استغربت من ابتسامته : ليش دخلت السجن
نادر نزل عينو على الكوب وبعدها طالع فيــها ..قرب للطاوله وحط يدو عليــها
رودينا اتوترت من حركاتوو بس فضلت ساكتــه
نادر حس انو مايقدر يهرج بالتفصيل عن دا الموضوع قلبه يوجعو كل مايتذكر قال وهوا يداري اللي جواتو : لو بتكلم باإختصار حقول انهم اتهموني بقتل خالي ولو بتكلم بتفصيل بقول انو امي شهدت وقالت انو انا قتلت اخوها _ نزل عينو على الكوب ورجع مسكوو مايحب يقول لأحد دا الموضوع رفع الكوب واتمنى بدي الللحظه انو يكون شي باارد علشان يبرد على قلبــو _
رودينا صعقت
مو عارفه تهرج او ايش تقول بزبط قالت بتردد : وليش شهدت ضدك ؟ يعني انتا من جد _ سكتت _
نادر طالع فيها : تتوقعي اني ممكن اقتل يعني ..؟
رودينا رجعت شعرها ورا اذنها: لا مو قصدي كدا بس انا مو مستوعبه الموضوع ككل كيف صار على بالي موضوع مخدرات او وشي مو قتل
نادر سكت
ورودينا : خال يزن انقتل برضو كدا جا في
نادر قاطعها : خالي مانقتل
رودينا مو عارفه راسها من رجلها : اجل
نادر : معلومه بسيطه خالي مسيحي وامي مسيحيه مالهم مرا بالاسلام وانا اعتبراللي مو مسلم دايما عايش بشتات نفسي فاخالي تعب من دا الشي وانتحر
رودينا فنجلت عينها : انتحر ..! طيب وليش ماقلتلهم
نادر بدون مايحس بنفسو حكاهااا ..: انا وخالي مرا مابيننا اي علاقه كنت اكرهو لدرجه كم مره في الحي يفكوني منو تلاقيني بس اهجم عليه واضربو انسان مو نفس ديانتي بيسوي اشياء تستفزني ويقول انو عادي فاكنت مرا اتنرفز فايومها اتضاربت معاه في الظهر وابويا واخويا كالعاده فكوني منو وبعدها اتضارب مع امي مضاربه مرا جامده في البيت ومدري اساسا ايش الهرجه لما يهرجو فرنسي بسرعه محد كان يفهم بس باين انو الموضوع مرا حاد فاهوا عصب وطلع لشقتو
قلت اطلع لخالي اتأسفلو مهما كان دا خالي دوبي بفتح باب البيت الا سمعت طلقة ناار _ عينو بدأت تسرح وكأنو كل شي بيمر قدامو _ دخلت عليه ععلى طول لقييتوو مرمي في الارض مماقدرت انزل على طول ليهم واقولهم مسكتو وهواو كان بيهرج _ عقد حوآجبه _ قلي انها انانيه وتحب نفسها و قلي مابى اموت بعد ماطخ نفسو خاف واتمنى انو يرجع كانت دموعو تنزل ويترجاااني اساعدوو كنت ابى انزل بس هوا ماخلاني كان متمسك فيااا خايف يسيبني ويموت خاف يموت لوحدو علشان كدا فضلت ماسكو عمري ماحبيتو وعمري ماحزنت عليه وعمري ماتمنيت انو يكون واحد زيو يقربلي بس يومها ندمت لأنو حتى لو كانت ديانتو غير عن ديانتي المفروض كنت احترمو بس ماقدرت دا الشي.. فاكر صوتو ليومك دا وهوا بينازع _ طالع في رودينا _ سبحان الله البني ادم ضعيف لما يموت لو تشوفي كيف كان وجهو تحززني عليه ماتقولي دا خالي الجبروت اللي كان دايما يطلع الف مشكله نبرة صوتو ودموعوو وتعابير وجههو كلها اتغيرت كان المسدس بيدو التانيه انا بدون ماحس بنفسي مسكتوو مدري ايش اللي خلاني امسكو بس كنت مو بوعيي يومها لما بدأ يخرج من فمو دم ماقدرت امسكو بعد كدا على طول سبتو ونزلت جري انادي امي طلعت معايا وببس شافتو ماقدرت تدخل للغرفه حقتو رمت نفسها عند الباب وسارت تبكي كنا نطالع فيه من بعيد وهوا خلاص بيموت مات ويجيلك داك اليوم اللي يسحبوني فيه للسجن _ ابتسم بقهر _ ويجي اليوم اللي امي تدخل فجأه وتتهمني طبعا بصماتي كانت بكل مكان والحي كلو شاف مضاربتي انا وهوا بظهر وكيف كنت اقولو والله لأموتك بسسس
رودينا نفسها تقوم من على الكرسي وترووح مكان لوحدها وتبببكي عليــه عيونها متعلقه عليـــه
قلببها يوووجعها بشكل مو طبيعي ابسسط شي جاا في راسها انها نفسها تقوم وتحضنوو
خانها التعبير
ايش تقول في موقف زي كدا
تسب امو ..!
نادر ضحك على ردة فعلها وكيف يا ساكتــه حسها انها تبى تهرج بس مو قادره : ترا مو مستني منك كلمــه
رودينا قالت باإحراج واضح : اسفه ازا ضايقتك بالموضوع ماكنت ادري انو ممكن _ سكتت _
نادر كمل عنها : في ناس قاسيه كدا ؟؟
رودينا : دي امك
نادر دام فتح الموضوع حس لاشعوريا انو بيفضفض : مو دا اللي جنني لـ 11 سنــه اتمنيت اني انظلم من الحي كلو ولا منـها
رودينا تباه يسكت علشان خايفه لاتبكي وبنفس الوقت حاستو انو يبى يهرج وتبى تسمعلو عشان يرتاح : طيب انتا ماعرفت ليش هيا سوت كدا
نادر حرك راسو بنفي وبعدها زفر بضيق : ولا ابى اعرف
رودينا : طيب ابوك واخوك صدقوو ؟
نادر : بما إنهم ماسارو يزوروني اكيد صدقو
رودينا عقدت حوآجبها : يعني حتى لو كنت انتا ايش حيتبرو منك شي طبيعي مايسيبوك
نادر :حاسس انو شي ساير
رودينا : ماتعرف طيب فينهم ؟
نادر: اعرف بس فين امي
رودينا : طيب روح اسلىلها عن اهلك
نادر : حدورهم بنفسي
رودينا : فين بللهي حتدور اسىلها وانتيهنا
نادر : اجل عسى عمري ماشفتهم
رودينا سكتت ماحبت ترد وتدخل اكتر بالموضوع ..شي راجعلو بس مستحيل دحين هرجتو تخرج من راسها
هيا انسانه ماتستوعب الا على البطيئ يعني يبالها 3 ساعات عشان تستوعب وتتأثر بقصتو
مرت لحظه صمت بينهم وبعدها رودينا هرجت : اهم شي انتا مرتاح كدا
نادر : الحمدالله
وخلاص كانت دي اخر كلمــه هوا فضل ساااكت ويطالع في اللي راح واللي جاي وعقلو اصلا مو معاهم
وهيا كل شويا تسترق النظر فيه وتطالعلو
حتى لما اتوجههو للسياره مافي في راسها غير موضوع
كلامو يتردد في راسها
لو هيا مكانو من يوم امها ماتهمتها كان انتحرت
حست نفسها انســآنه جدن مدلعه
وحستــوو شااايل اشياء كتير جواته
قال قصتو باإسلوب حسسها انو شي عاادي
يمكن كدا باإسلوب يبى يهدي نفسو
بس هيا لما فضلت تتخيل انو كيف عاش كل للحظه اتقطع قلبها عليـــه
طول الطريــق
وهيا تحسب كم كان عمرو لما سار الحادث
اي ادمي اللي يستحمل
موت خالو قدامو .. ظلم اموو له .. ظلم الناس .. اهله سابوه في امس الحاجه .. وغير دا كلو مسجون 11 سنه
مافاقت الا على صوتو وهوا يقولها يلا انزززلي
نزلت من السياره بعد مارسمت ابتسامه مصطنعه على وجههو
وقبل لايروحو لغرفه اياد لقووه قدو قدامهم : عللىىى فينن انتو رايحين
رودينا : شكلنا اتأخرنا عليك
اياد : عمرك اصلا انتي ماتسوي شي في وقتو
رودينا : هههههههههههه معليشش
اياد مشي قدامهم : ابى اخررج من دا المكان احس انو حتجيني حاله نفسيه
نادر : اكتر من حالتك دي
اياد طالع في نادر : تراك دي اليومين ساير حقير
نادر ضحك : من عاشر قوما
اياد يبى يقلب الهرجه اشر على رودينا : رودينا بيسبك
رودينا ضحكت : مع نفسسسك بيهرجك انتا
كملو طريقــهم واتوجههو بعدها للسياره نادر واياد قدام ورودينا ورا ..
رودينا : اكره اقعد ورا
اياد : ترا صوتك بيصدعلي راسي ممكن تنكتمي
رودينا : منتا حاسس انك بتدلع على راسي من اول
اياد : لا بدلع ولا شي انتي اللي صوتك مزعج
نادر : ايوا صوتها حاد تجيك للحظات ماتبى تسمعو
اياد : شايفه مو بس انا
رودينا مرا اتنرفزت : الغلط مني لأني بهرجكم مالت على وجيهكمم
اياد : ههههههههههه _ سند راسو على الكنبه وطالع في الطاقه _
3 بسياره لكن كل واحد بالو مشغول في شي تاني
اياد
عارف لو رجع البيت حيلقى امو تبــكي
اكيد دوبو وصلها خبر طلاقــها
يكره يشووف امو تبــكي
بس حاول يقنع نفسو دا في صالحها تشوف حياتها بعيد عن ابوه احســـن

نادر
قلبت عليــه المواجع رودينا ومن كتر المواضيع اللي براسو يحس انو بيسوق وهوا مو بوعيو

رودينا
تفكيرها كلو منحصر بنادر كل شويا كانت تطالع في عينو تحس فيهم كئــآبه
باين كل شي في عيــنوو


بعيد عن هدووء دي السيـــآره في احد البيوت اللي تضج بصوت ديما بشــآر
كنت قاعدة مرة جوا حوش الدار
تحت الزيتونة الخضرا جنب اكليل الغار
كانت إمي الحنونة عم تخبز الشراك
وبيي بيسقى الليمونة مع اختي ملاك
فجاة عند النافورة أجى رجال كبير
ناداني يا أمورة يا أحلى العصافير
قلي إحنا فوق فوق وانتوا في الوديان
نعطيكوا شوية حقوق وتعطونا الكوشان
لمى الصغيره بتأغي ولؤي بيلعبــها
وليان لابســه كعادتها ملابس ولاديه وبتشوت الكوره على الجدار
وكتبهم وشنط المدرسسه مشعتره بكل الصاله
والعابهم والشبسات مرميه وزايده المكان حوســـه
ولانا بين دا الازعاج
ماسارت تكره ازعاجهم بالعكس تحس بشي غريب لو ماسمعت دا الازعاج
تبى البيت ازعاج عشان لاتحس بفقدان ششي
ولينا كعادتها فوق راسهاا وتترجاها : يعني حنروح الله يخليكي
لانا : اممم شوفي حنروح بس بشرط
لينا : ايشش
لانا طالعت في ليان ولؤي ورجعت قامت من على الكنبـه مسكت يد لينا : تعاالي
سحبت ليان للغرفه ودخلت وقفلت الباب
وليان انفجعت : ايش فيي !
لانا وقفت ورا الباب بزبط وفي يدها الجوال وهرجت بنبره صوت مرا خافته : تبينا نروح الملاهي ؟
ليان زاد خوفها وماقدرت تهرج بس اشرت براسها بتردد باإيوا
لانا : شوفي حتصل على اياد وانتي قوليلو اباك تجي معانا ولو جبلك سيرتي قوليلو انو انتي اتصلتي عليه بدون ماأنا ادري طيب
ليان لسى مو فاهمه : ليش يعني
لانا : تبيني اخرجكم سوي اللي اقولو
ليان : طيب بس تخليني العب في كل الألعاب
لانا نفسها تعطيها كف بس منقذتها تحس انو اخر موقف سار بينهم مرا غبي
عشان كدا تبى تقابلو : حسوي اللي تبيه وانتي سوي اللي اباه اتفقنا
ليان ابتسمت باإنتصار : اتفقنا
لانا راحت باإتجاه الكرسي : تعالي اقولك ايش تقوليلو بزبط



في السيــآره قطــع حبل افكارهم صوت جوال اياد خرج الجوال من جيبــو ورفع حاجبه باإستغراب لما شاف
الرقم ابدن ماتوقع انها تتصل عليــه
وبنفس ردة الفعل رد عليها وهوا مستغرب : الو !
بصوتها الطفولي البريئ : اياد ؟
اياد دحين ماستغرب : اهلا ليوناا
ليان : كيفك
اياد : كويس
ليان : شوف بقولك بسرعه قبل لاتجي لانا
اياد : ايشش ؟
ليان : احنا اليوم حنروح الملاهي وانا مرا اباك تجي
اياد : يعني لانا ماتباني اجي
ليان سكتت شويا مو عارفه ترد وبعدها قالت تعليمات لانا :مدري المهم انا اباك تجي تلعب معايا
اياد حس انو اتحطم كان يباها هيا تقولو تجي بس مايقدر يرفض لليان شي : متى طيب ؟
ليان : حنروح بعد المغرب
اياد : طيب روحي قولي للانا عشان ماأجي كدا فجأه واخرب خرجتكم
ليان : عادي عادي احنا نباك
اياد سكت للحظات وبعدها قال : خلاص احاول اجي
ليان : استنااك طيب
اياد : طيب
ليان : يلا باي
اياد : باي
من يوم ماقفل على طول رودينا هجمت ...
رودينا : خير انتا فين تبى تروح دوبك خارج من المستشفى
اياد معقد حوآجبه بيفكر في الموضوع : ماحطول ياشيخه وبطلي اسلوبك دا
رودينا : وبعدين خلي شي في بالك حركاتك خلاص دي تبطلها ياإياد اكبر فكك من دي التصرفات
اياد مافهم : اي حركات وتصررفات ..!
نادر طبعا سااكت مستمع بس
رودينا : شوف البنت فيها خير انها اتصلت علينا يوم ماطحت بس مو معناتو دا انها كويسا دي كانت هيا واختها الصغيره عندك بشاليه ولا حتى في اي حيا بتعلم اختها الصغيره علـ
اياد قاطعها بصرامه : رودينا لاتحششري نفسك في مواضيع مالك فيها
رودينا : ماحشرت نفسي ولا حاجه بس بقولك دي الاشكال اقطع علاقتك فيهم
اياد : لما اكون اصغر منك تعالي وقتها علميني ايش اسوي وايش ماأسوي
رودينا : بناءا على صغر عقلك فايحقلي اقولك ايش تسوي
نادر حس انهم بيتضاربو : هدو ياجماعه _ طالع في اياد _ خلاص يااياد
اياد سكـــت لأنو عارف رودينا بس تتفلسف وترمي كلام مالو داعي ففضل السكوت
وعارف انو يستناهم في البيت صدمــه
فمايبى يزيد عليــها
وقفت السيــآره ونزلو التلاتــه
زفر براحه وبنفس الوقت خوف من ردة الفعل " الله يستر "
اتوجهه للباب ودخلو البيـــت
اياد : فين امي ؟
رودينا استغربت من سؤاله مو دايما بيسئل كدا اول مايدخل : مدري
طالع بشغاله وسئلها عن امو واشرتلو على الغرفـــه ...
اتوجــه على طول للغرفه ورودينا جات معاه ونادر معاهم علشان بيسلم عليـها
اياد وقف عند الباب لما شافها جالسه على الكرسي وماسكه ورقه بيدها وتبــكي
وجهها احمممررر
تبكي من غيير صووت
الصدمه قاتلتها
ولا قدرت تسيب الورقه من يدها
رودينا انفجعت لما شافتها على طول جرت لعندها وجلسست بالارض جمب رجلها وتطالع في امها : مااماا ايش سااير
اياد بلع ريقو وهوا عاارف ايش سااير اتووجه لهاا ونادر الوحيد بيطالع عليهم عند الباب ومو عارف شي
رودينا : مااامااا ايش فيي
ام رودينا بدون ماتطالع في رودينا حاطه يدها على جبينها ماسكه راسها رمت الورقه لرودينا : طللقني يارودينا ابوكي طللقني
رودينا مسكت الورقه تقراا مصدوومه دوبها كانت عندوو
لسى مو مستوعبه تطالع في الورقه وبعدها في امها والكلام ضاايع منها
اياد مو عارف ايش يقول : يمكن خيره ياأمي
امو ماكنت منتبهه انو فيه بالغرفه شالت يدها من على جبينها وطالعت في اياد
فتحت عينها على وسعها واشرت عليــه : انتا اخر واحد تهررج
سحبت الورقه من رودينا وقااامت وهيا منهاره رمت الورقه في وجههو : كلوووو منك _ دفتو من قدامها _ طللقني بسببك قلي هوا طلقتك عشان اياد يرتاااح الله يااااااخدك _ رجعت تضربو على صدرو بكل انهياار _ كنا مبسوووطين من غيييرررك

ايااااد وااقف في مكانو وامو تضرب فيييه ماقدر يسوي شي
كلام امو صدموو
ماتوقع ابوه توصل لدي الدرجه فيه
سابهم بس حب يخرب علاقة اياد مع امو
قبل لايروح
حاول يمسك يدها وهيا تسحب يدها بعصبيه : امي اسمعيني
امو تسحب يدها بالقووه منو وترجع تضربو : اطلللع من بيتي اطللللع برااا
رودينا جالسه لساتها بالارض لابكى
ولا صووت
ولا اي ردة فعل
لسى مو مستوعبه شي

اياد قال بكل ترجي : طيب خليني افهمك
امو بعدت عنووو وتصررخ بكل صووتها : ايش تفهمننني قوول ايش تفهمني انا كنت مبسووطه كنت مبسووطه معااه - اشرت عليه _ طلقني عشاااانك مافكر فياا حتى _ حطت يدها على صدرها وهيا لساتها مو مستووعبه _ آآه يااقلبي
اياد دموعو بطرف عينوو مو قادر يهرج بنفس الوقت شايف امو منهاره ولو رما صاعقه تانيه ممكن ماتستحمل : ياأمي ا
قاطعتو وهيا تهرج بجنون : لاتقولي امي انا مو امك بعد اليوم _ اشرت على الباب وصرررخت بكل صووتها _ اطلللع برااا بيتي اطللع من هنا ماعااد ابى اشووف وجهك تاااني
اياد بكي حاول يقرب بس منها الا هيا بعدت وساارت تصصرخ بجنوون : اطللللللع روووح من قداام وجهههي روووح


نادر ماقدر يفضل في المكان صراخهم بكاهم
رجعت فيه ذكرى بيحاول ينساها
ملامح بيحاولل يمحيها من ذاكرتو
انسحب بكل هدوء من المكاان

اما اياد واقف بكل ضعف مو عارف ايش يسوي دموعو الشي الوحيد اللي كانت تترجى امو تسمعو

جلست على الكنبــه ومسكت ركبــها وضاغطه عليــها تحس انو رجلها مو شايلتها ودموعها تنزل
اياد عارف انو ظلم امو
عارف انو قهرها
وحرق قلبها
وكمان دمرهاا من جواتها
عارف انها تعشق ابووه
بس ماتوقع ابوه يسوي دا الشي

اتوجه خطوتين رايح لأمو بس وقفت قبالو رودينا ودموعها محجره بعينها
دوبها استوعبت كلام ابوها في المكتب لما قلها " انتي عارفه سعادتكم عندي بالدنيا كلها والله مابرفض لكم طلب لو كان دا يقتتلني من جواتي حسوويه عشان ترتاحو .. " وسوا اللي طلبو اياد
رودينا بصوت مكتوم وتحاول تكتم عصبيتها : اطلع برا البيت
اياد : رودينا ابعددي
رودينا : قلت اطلللع لاعااد تجي مانبى مشاااكل اكتتر من كدااا حرااام عليييك
اياد : انتو مو فاهمين
امو غمضت عينها وتتكلم بقهر : حسبيه الله عليك حسبيه الله عليييك
اياد مقهووور يسمع دا الكلام من اموو : امي انا عارف ان
رودينا قاطعتو : بقوولك اطلع لاتببرر حاجه دا اللي كنت تباه ها خلاص ساار تبانا نعيش بشارع كمان عشان ترتاح
اياد مسح دموعو وطنش كلام رودينا عدى رودينا وجلس عند رجل امو وباس يدها اللي على ركبتها : اسمعيني الله يخليكي انا ماسويت دا الشي الا عشانك _ نزل راسو لعند ركبتها وبكي لأول مرا يبكي كداا حس انو خرب كل شي دموع امو عندوو بدنيا كلهاا _
امو ولا اتعاطفت معاه
لأول مرا اياد يمسكها كدا
لأول مرا يبكي وهوا بدا العمر
لأول مرا يترجاها
قالت بحروف يادوب تطلعها من القهر : لو تبى تسوي شي عشاني لاعاد توريني وجهك تاني
وقامت من مكــآنها وهيا تحاول بس تمسسك نفسها : لو شوفتك تاني هنا ماحيسير شي طيب
_ خرجت من الغرفـــه وهيا تردد بكل قهههر : حسبيه الله علييييك حسبيه الله عليييك
ورودينا على انو في كلام كتير بقلبها بس لسى مو قادره تهرج خرجت ورا امها
وبقي هوا جمب الكنبه يبــكي
كل الموضوع انقلب عليــه
كل اللي كان بيسوويه عشانهم سار ضدوو
ابوه اذكى منو بمراحل
حوش على الفلوس وهدم ترابط العيله

قام من على الارض وخررج من البيت بدون تفكيــر جمله امو " الله ياخدك "
كسرتوو من جوآتوو
دخل السيــآره وشغلها وخارج من اسوار البيت حس انو مو شااايف الطريق من كتر مو مغبش
مسح دموعو للمرا العاااشره عشان يركز بطريــق
ماعرف فين يرووح
كل الاماكن انقفلت بوجهه
يحس انو ضاايع
وقف عند اشاره حمرا ونززل رااسو على طارة السياره
وبببكي
بكي من قلبوو ولوحدوو
كل شي كان يمكن كابتو جوآتوو بكى عليــه دحيين
يحس انو بهبلو ضيع كل شي
يتمنى انو مارجع دبي كآنو عايشين من غيرو احسن عيشه
بس هوا قرر يدخل ويصلح الاوضاع وخرب كل شي

خضرت الاشاره البوارري صجت المكاان يبوه يحررك السياره
بس مو قادره حتى يرفع رااسوو
طنش الكل
خسرهم
ماهتم
حسس قلبوو يووجعووو مع القههر
فضل في السياره ويبــكي
السيارات اللي وراه سارت تعدي وتلف واللي يمشي من جمبو يرمي كلام مع العصبيه
كدا دعوه اخدها من الرجال والحريم اللي بيسوقو ومعصبين
سيارتو مظلله من كل مكان
محد داري ايش في جواتها
محد داري انو فيها انسااان كان كاابت كل شي فيـــه اكتر من خمسه سنوات ودوبو انفجججر
ببساطه محد يقدر يحــس ...


في البيـــت ...
وبتحديد في غرفه امهاا قالت بكل صووتها وباإنهياار : سيبووووني لوووحدي اطلللللعي بقوولك اطللعي
رودينا خلاص سااارت بس تبكي
لأول مرا تشوف امها بدا الضعف
لأول مرا تحسها انجرحت

خرجت باانكسار تام من الغرفـــه تمشي ودموعها تنزززل
تدعي على اياد من جواتها
كرهتو
حقدت عليه
كانو مبسوووطين قبل لايجي
كانو مرتاحين بدونو
كانت تقول بهمس : الله يااخدوو
وتكررها لاششعوريا كانت بتدعي عليه
مع القهر
مع الحقد انعمت ماحست انو دا اخوها
كرهتو لدرجه انها اتمنت موتــو
دخلت اللمر اللي فيــه غرفتهاا
وغرفــة اياد
وكان دوبو نادر بيدخل الغرفــه الا طالع فيها لما شافها حالتها حاله وبس بتبكي : رودينا
لما تبـكي ماتحاسب
ماتفكر ايش تسوي
لاشعوريا غطت عينها بضعف واتوجهت له
اتوقعها توقف قباله تهرجوو
اتوقعها تشتكيلوو
بس لما قربت وبكت في حضنوو
بكل ضعف
تبكي وتشهههق
من غير اي كلام
مايدري ادا هيا اللي تحتاج احد يحضنها ولا هوا اللي له 11 سنه يحتاج يحضن احد
بكككت باإنهيار
بكتب بكل ضعف
بكت بكل قهر
وهوا ماحس بنفسو الا انو يلمها اكتر لحضنه ودموعو بدون ماتشوفها كانت تنزززل
كل واحد رما همومه للتاني كل واحد احتاج انو يحضن التاني عشان يستقوووي

الا شخص بعيــد عنهم
بيبكي لووحدو بكل ظلــم


تلوثات من مصنع القلب



مازن نادى عليها لتاني مرا وهوا متفاجئ : اثيـــر ..!
مسحت دموعها وطالعت فيـه بنظرات مكسوره
مازن نزل درجه ووقف قبالها بزبــط : ايش بك .. من جابك لهنا
اثيــر : حسن
مازن اتفاجئ من الاسم : تعالي ادخلي
اثيـر اشرت براسها بنفي : مابى _ جلست بدرج وهوا جلس جمبها _
مازن : طيب قوليلي ايش بك
اثيـر : ابى بابا
مازن رفع حاجبه : وتبكي عشان كدا ؟
اثيـر : لا انا مابى اتزوج
مازن بانت الصدمه في وجهه : لساتك صغيره مين قلك تتزوجي
اثيـر : مرت بابا عشان اتقدملي حسن فقالت لعيلتو انو انا موافقه بس انا ماباه وقلتلو ماباك بس هوا يقولي فكري اكتر
مازن : محد يقدر يغصبك
اثيـر : انا ابى بابا
مازن : طيب دحين حسن بعد دا الموضوع جابك هنا على اساس ايش ؟
اثيـر : شافني ابكي وماقدر يسكتني قلي فين اوديكي قلتلو وديني عند زينه
مازن ضحك : هههههههههههههه زييينه الله يجبر في خاطرك ياشيخه اسم مرا جميل
اثيـر ابتسمت : انتا ديك المرا قلتلي قوليلهم صحبتك زينه
مازن : ايوا انتي كدا تحفظي اللي تبيه وتنسي اللي ماتبيه نسيتي كل شي ودا اليش الوحيد اللي متزكرتو يعني
اثيـر بزره تنسى بسسرعه اللي يضايقها دام احد ضحك معاها مسحت دموعها بكفها ودارت جسمها عليه وكملت : لا بس كلامك ماانساه
مازن : مو بقولك طول عمري بطلي غباء وعمرك مابطلتي
اثيـر فتحت عينها على وسعها وقالت بقههر : مااااااااازن
مازن : هههههههههههههههههه _ حط يدو على شعرها ولخبطلها هوا _ بمززح معاكي ماحب اشوفك تبكي
اثير دفت يدو : لاتمسسكني _ عدلت شعرها _ اووف ساعه وانا اسوي شعري
مازن : محسستني انك كنتي مسوويا تسريحه فضيعه فاتحتو وانتهينا بلاش فلسفه
اثيـر : لقافه مالك اسوي اللي اباه
مازن : 600 موود في النص الساعه بكيتي وضحكتي وعصبتي وسبيتي يابنتي انتي ايش في مخك بزبط تنكه وربي
اثيـر : في عقل احسن منك
مازن : في مخك في عقل ..! يبهرني زكائك ياشيخه روحي بللهي ارجعي بيتك انتي قدكك منتهيه صلاحيتك
اثيـر وقفت : اصلا انا هبله عشان اجيك
مازن : واااااااخيرا اعترفتتتي
اثيـر دوبها بتنزل الدرجه الا ضحك ومسك يدها وسحبها لتحت جلسها بالقووه : اجلللسي بمززح معاكي ترا
اثيـر شمقت : بس سرت تعصبني ماحجيك تاني
مازن : اثير من يومك ماعرفتك وانتي لما تقابليني تقوليلي ماحشوفك تاني
اثيـر : انسى
مازن : مو مشكله ازكرك المرا التانيه
اثيـر طالعت فيه بجديه
الا هوا ضحك يباها تنسى هرجه مرت ابوها : تراني مروق فاتغاضي عن كلامي
اثيـر : انتا كدا طول عمرك
مازن : المهم ايش حتسوي بموضوع حسن ؟
اثيـر : انتا ايش تقول
مازن : انتي ايش تبي
اثيـر سكتت
مازن : اثير ازا الولد كويس وحيسعدك ارضي خلاص مع اني اشوفك صغيره
اثيـر دموعها اتجمعت في عينها جا في بالها كلام حسن بسياره
(( حخليكي تروحي عندو وقوليلو اني انا اتقدملك شوفي وقتها يحبك ولا لا مع اني ماتوقع يهتم ))
اثيـر : وانتا ؟
مازن : ايش بي انا
اثيـر : ايش حتسوي ؟
مازن : ههههههههههههههه حتزوج رغد واتعرف بعدين على حسسن واقولو مرتك مرا هبله وكنت اعرفها زمان وافركش زواجتكم واعيش انا ورغد مرتاحين ومبسووطين
اثيـر مرا انخنقت من كلامو وقفت للمرا التانيه : انا خلاص حروح
مازن استغرب : لايكون زعلتي
اثيـر : لا مازعلت بس حسن تلاقيـه جاا
مازن : ماشالله هوا بيستناكي
اثيــر : ايوا _ مشيت بدون ماتودعو حتى حست انو قلبها يوجعها من كلامو _
راحت لعند البحــر تتمشــى بعيد عن نظرو حسن لايستناها ولاشي ..
اول مرا تحس بوجع الحب



عند شاليه مـآزن كان جالس لساتو عند الدرج ومرا ماأخد بكلامها .. خلاص راحت راحت بكيفها
دوبو بيدخل الا استغرب : وي ايش جابك
: هههههههههه بدال ماتقول اهليين ونورتي
مازن نزل الدرجتين : نورتي ياست الين مو عوايدك تجيني لوحدك
الين : بس كنت ماره قلت اسلم عليك
مازن : وايش بو وجههك كدا مقلووب
الين : ههههههههه ولاشي المهم انتا كيفك


قعدو حق خمســه دقايق يهــرجوو كانت بس تبى تضحك وبعدها قالت خلاص حمشــي
اتوجهت لسيارتها دوبها بتدخل الا وقفتها اثيــر بصوتها البريئ : ممكن توصليني بطريقك
مالقت احد يوصلها
وتخاف من التكاسي تبى تتجنبهم
الين رفعت حاجبها باإستغراب نفسها تردها بس لساتو شويا في دم بوجهها وقالت بتردد : اتفضلي
اثيـر ابتسمتلها ودخلت على طول والين دخلت بعدها وقفلت الباب
وقالت للسوااق يمشي ..
الين طالعت في ساعتها : في مول قريب هنا بنزل اشتري اشياء وبعدين اوصلك
اثيـر : عادي
الين خرجت جوالها وبتتصفح وتقرا
اثير : دي سيارتك
الين رفعت عينها على الجوال : نعم !
اثير : دي سيارتك
الين : طبعا
اثيـر : اها مرا حلوا
الين ولا ردت عليها
اثيـر سكتت شويا وبعدها قالت ببلاهه : انتي كم عمرك
الين مفجوعه منها تحسها بززره باإسلوبها بالهرج عقدت حوآجبها : لو سمحتي انا مشغوله
اثيـر : اها طيب
سكتت شويتين وبعدها قالت اثيـر: طيب اسفه
الين (( من جد الجمال مايكمل )) ولا ردت عليـها
نزلت المول واثيـر كانت بتنزل معاها الا الين قالتلها : على فين
اثيـر : بنزل معاكي
الين : لا خليكي هنا ولا اقول تعالي

ونزلتها معاها وخلتلها تشيل الاكيــآس كأنها بتشتغل عندها بزبط ورجعو بعدها للسياره
اثيـر وصفتلها البيت والين طول الوقت تطالع فيــها
تحسها هبله
وسامجه
ودي الفتره نفسها كدا تلعب على راس اي احد
نفسها تنبسسط
هتان مكئبها من جهه
وهرجتها مع ساري حطمتها
وكلام امها
كل شي اتلم عليــها
ابتسمت بينها وبني نفسها لما اتذكرت هتـآن
اثير حلوه وجذابه لو ارسلتها لهتان ولعب عليــه يمكن تخليه يحبها وتخرب علاقتو مع رنيــم
الين ابتسمت لأثيـر بمصلحه : ايش اسمك .؟
اثيـر ابتسمت بعفويه : اثيـر
الين : ماشالله عيونك مرا تجنن
اثيـر : زي عيون ماما الله يرحمها
الين : اها المهم انا اسمي الين _ مدت يدها وتبى تبدأ لعبتها _
اثيـر على طول مدت يدها : حلو اسمك
الين تبى تكسبها بصفها : عيونك الحلوه حبيبتي ايش كنت بقولك ايش رايك نروح كافي بدال من رجعة البيت
اثيـر : عادي
الين : يعني اهلك مايقولو شي
اثيـر على طول فرطت الشريط : لا عادي مايسئلوني وبعدين انا متضاربه معااهم مابى ارجع البيت دحين
الين دا اللي تباه : كويس اجل ترجعي على بيتي احسن من الكافيهات الشباب دي الايام مايسيبو البنات في حالهم
اثير هنا اترددت بس من القهر اللي بقلبها من موضوع مازن ومرت ابوها وحسن تبى تسوي اي شي
تبى بنت تصاحبهاا
بنت تشتكيلها
تنصحها
اي شي : اممم بس اخااف ان
الين قاطعتها : تخافي من ايشش ماما معانا في البيت وماعندي حتى اخوان وبابا مسافر يعني بناخد راحتنا
اثيـر : بس بعدين انتي توصليني البيت
الين : اوصلك بنفسي كمان
اثيـر ابتسمت : خلاص طيب

وصلـــو البيـــت والين بكل مصلحــه نزلت ومسكت يد اثيــر : تعالي نروح لغرفتي
واثيـر اعجبت في البيت كانت بطالع بكل شي والين من جواتها تضحك ..
طلعو لغرفة الين وقفلت الين الباب اخدوو نص ساااعه هــرج ..
كانت الين تبى تحسسها انها مو غريبه عنها
سارت تاألف مشاكل من راسها عشان تقرب اثيــر اكتر لها وتحسسها انها ارتاحتلها
واثير بكل سذااااجه دخلت جو واتأثرت والين ماسكه نفسها لاتضــحك على غباائهاا
اليـن : وهوا مرا جرحني
اثيــر شويا وتبكي : وانتي ماسويتيلو شي
الين : نفسي اخد بحقي منو
اثيـر : ايش حتسوي
الين بكدب : ابى ااخلي وحده تحبو زي ماعلقني فيه
اثيـر : كيف يعني
الين : ايش رايك تساعديني
اثيـر : ها ؟ ماعرف اصلا انا ماعرف دا الولد
الين ضحكت لاشعوريا على ردها : انا عارفه انك ماتعرفيه بس انا حعرفك عليـه
اثيـر : اخاف
الين : ازا ماتبي خلاص بس كان نفسي اخد بحقي الي سوالي هوا مو قليل
اثيـر : يعني ازا سويت اللي تبيه انتي حترتاحي
الين : على الاقل ماأحس اني غبيه وانضحك عليا وانتي عارفه الدنيا دواره زي ماسوالي ابى احد يسويلو كدا
اثيـر حست انها ماقدرت ترفضلها طلب لأنها تبى تسير صحبتها وشخصيتها ضعيفه : مدام حتنبسطي كدا انا حسويلك اللي تبيه
الين : ياحياااااتي والله اني حبيتك مرا تسسسلمي بس لازم اعدلك شويتين
اثيـر : كيف تعدليني
الين : يعني هوا يحب البنت التقيله ويحب كمان اللي تغريه
اثيـر : كيف يعني
الين : يعني اباكي تلبسي ملابس قصيره
اثيـر : كيف قصيره
الين جلست جمبها : اووف ايش بك تنحتي ملابس قصيره يعني _ هرجت بصوت اوطى _ فساتين قصيره تنانير قصيره
اثيـر : لا باابا يخاصمني
الين : وابوكي ايش عرفو انتي حتكوني هنا في بيتي
اثيـر : اخااف
الين : محد حيشووفك لاتخاافي ولاشي _ مسكت يدها _ وانا ماحخلي احد يسويلك شي انتي دحين صحبتي _ ابتسمتلها _
واثير ابتسمت بخووف : طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 03:42

في آحـــد المستشفيــآت
جالس هتــآن على كرسي قريب من سرير ابووه وماسك القرآن وبيقرآ

في مكــآن تـآني وبوسيــله بعيــده كل البعد عن الحلال
هوا وصــآحبــه مستنين اســآمه يخــرج من شقتــه عشان يهجمو على امو
ابوه مايدري انو ام اسامه مســآفره
كان بس يبى يهددها كدا ارسل نضــآل وصاحبــه
تخوويف عشان تسيب اسامه



في شقه راما وبتحديد في المطبــخ ضامه يدها تحت صدرها ولابســه مسفع الصلاه : خلصت
اسامه بعد عن انبوبة الغاز ونفض يدو : دا وانتي حلفتي ماتكلمييني
راما : يعني ايش تباني اسوي اموت من الجوع
اسامه : على اساس الاكل اللي تسويه جدن لزيز
راما شمقت : خلاص تسسسسلم ماقصرت
اسامه طالع بساعه : اخرتيني عن عملي
راما تتكي على كلامها : معليش اسفييين
اسامه مشي وخرج من الشقـــه بدون اي كلمه وهيا قفلت وراه ونفسها تعطيه على قفاه
بعد داك اليوم الجو متوتر بينهم

خرج من شقــه راما وعلى طوول على السياره
نضــآل وصاحبــه راقبــوه ..
صاحبه : دي شقتو
نضال :ايوا اللي خرج منهاا
صاحبه : اجل خلينا نصبر لين مانتأكد انو بعد عن المكان
نضـآل : اووك


وســط الشقه رمت المسفع واتوجهت لغرفتها فسخت الجينز ولبست قميس قصير لنص فخدها فتحت شعرها الطويل واتوجهت للاب
لقت اختها على طول ارسلت مكالمه وكلمت امها
: ياماما ايش بك دحين
امها : انا بقولك مو عاجبني حالتك ساكنتلي في شقه مدري فين ارجعي لسكن الجامعه
راما : ياماما اتكلمنا بدا الموضو اكتر من مرا انا ابى اسكن هنا مرتاااحه
امها : انا مو مرتااحه ليا كم يوم بحلم بكوااابيس الله لايوريكي
راما : اوووف خلاااص تراا خوفك دا الزاايد حيعقدني خلاص انا بقفل الاب مافيه شحن ومو عارفه فين حاطه اصلا الشاحن
امها : دا اللي تعلمتيه من اهل الامارات حتى ماسرتي تحترمي امك
راما : انتي اللي وترتيني بكلامك كل يوم طالعتلي بحكايه
امها : مو علشاني خايفه عليكي
راما : ماما ماما بيقفل الاب باااي _ قفلت الاب بدون اي احترااام لأمها _
معصبه من اسامه
حطت البلا على امها
ماحترمتها
لا بالكلام ولا باإسلوبها
" ولا تقل لهما اوف ولا تنهرهما "
وقلب الام دليلها ... خوفها ماجا كدا من الهوا


خارج الشقـــه .. وقفو الاتنين ..
صاحب نضال : انا عليا الحرمه حسحبها للغرفه وانتا كســر كل البيت
نضال بدأ يتوتر : المشكله دي عمااره اخاف احد يسمممع
صاحب نضال منتا سااامع صوت الاغاني اللي مشغله محد حيسمعنا يااشيخ
جو من جنب الباب ودقوو الجرس

اتوجهت للباب راما : مييين ؟ميييين - شافت بعين الباب مالقت احد _
حسبتو اللي بينظف العماره او حاجه فتحت الباب وماخرجت راسها حتى : مي
وماكمللت كلامممها الا الاتنين دفوو الباب ودخلللووووو وصاحب نضااال كتمهاا وسحبببها على طول للغرفه
نضال ولا انتبه انها صغيره البنت
ونسي ماينبه صاحبو انو الحرمه حتكون كبيره بسن
شال العمود اللي بيدووو وبدأ يكككسر كل شي في البيت
وصوووت الاغاااني مرفوووع عل آآآآخر


اما صاااحب نضــآل سحبـــهاا للغرفه وقفل الباب وبس انتبه لشكلها ولبســـها تنـــح
رامااا دفتتتوو الا رجع مسكككها من يدها
والطامــه انو كانت غرفة نووومهاا
قربــهاا منوو ولاشعوووريااا
الشيطااان اتسلل ولعب بمخووو
جسسسم
جماال
لبسسس قصير مبين اغلب جسمها
كل شي اغرااااه
والباب مقفللل
رماها على السرررير وحططط يدووو على فمـــهاا
وهيا تررفز
تصصصرخ
تبببكي
ماافي اي احد ساااعدهاااا
صوتها انجرررح من كتتتر ماتتصصرخ
هوا متين وداا اللي شل حركتها اكتـــر
حركه وحده منو اكتفى انو ينغري اكتتر لما اترفففع القممميييص
كان بيحاااول ينزل الاندروووير وهياااااااا تصرررخ بكل صووتها
نزلت يدها بالقووه وساارت تمسسسك
بس كان اقووى منهاا
دموووعها كانت تنززل على يدو اللي كاتمممه صوووتها
وصررررخت بكككل صووتها وكأنو روحها طللللعت لمااا خططفت كل براائتـــهاا بلمممح البــصر
ساارت تبكي بصوووت مكتووم
الصريييخ الللي كلوو كان اختتتفى
وبقي انينهاا
كانت تحاول تبعد بعد دا كلوو بس هوا ماكتفففى
يرميها بوحشيه
يمسكها بشراسه
يقتل احلامهاا


مرت خمســه دقااايق ووضاح خاايف في الصااله الصرريخ مو طبيعي
ايش بيسوي دااا اتووجه للغرفه
ولماا شااف صااحبوو فوق البنــت بردة فعععل سريـــعه رجع قفل الباب
وبعد خطوووات لووورى
وصوت تنفسسو علي بالمكااان
وضاح اتووجه للباب وشششرد على طوول
ساااب الباب مفتووووححح
وخررج للششارع يجججري وايااديه تتناافض كل شي عندوو الا دا الشي مايحب يتعدى على احد
عندو اخت
عندو ام
دعاا على نفسسو هوا السبب اللي جااب صاحبوو
صووت راما وهيا تصصرخ لسااتو يدور برااسه
كان بيححاااول يبعد بقدر المكاان عن البيت
لعن اوم الحااجه للفلوس اللي تخلي البني ادم كدا متووحش
مجرد من الاحاسيس والمشاااعر



في العمــآره وحده من سكانها دوبها نازله من شقتها
سمعت صريخ مدموج باأغاني والباب مفتووح كلوووو
صح انها ماتعرف مين اللي ساكن بس مهما كان لايمكن ماتتفقد
دخلت بتردد والصوت سحبها لغرفه راما
فتحت الباب وشششهقت بببكل صوووتها
صاحب نضاال من يوم ماشاف الحررررمه قام من على السرير ررفع بنطلونو
ودفاا الحرمه من طريقووو وجري لبراااا

انينهاا لساتو ماختفى
كان مو طبيعي معاهاا
الحرمه فضلت مصدوومه في مكانها وهيا تشووف بنت بعمر الزهور مرميــه بدا الشكل
تون
تبكي
ماقدرت تتصرف غير انها تطلب الاسعاااف مع الخووف




اما اسامه في عملوو " ســآعه ســآعتين 3 " وبعدها خرج من العمـــل
وضــآح : طيب تعال معايا على البيت
اسامه طالع بساعه : يااعم شوف الساعه كم
وضـآح : اقوول امشــي هيا
اسامه : خليها لبكرا لأني اساسا مانمت عدل اليوم _ ابتسمت بحقاره _ وبعدين ايش بك اليوم كدا شايفك غير عن كل يومم
وضــآح ضحك : زي ماانا ايش اللي اتغير يعني
اسامه : وربي باين من عينك انك بتسوي مصيبه
وضـــآح ضحك من قلبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه : من ضحكتك باين انك مهبب ياااشيخ
وضـآح : لا انتا عارف مالي بتهبيب
اسامه : انو حتقنعني يعني
وضـآح : بحاول
اسامه : مع نظرتك وضحكتك دي الحقيره مستحيل اقتنع
اخدهم الكلام لخمســه دقــآيق ..

وبعدها رجــع اسامه البيــت وهوا مرووق طبــعـآ دخل العماره اتوجه لشقتو دوبو بيدخل المفتاح
بس اتذكر هبلو امس مع راما ودار راسو بيطالع في باب شقتها وعقد حوآجبه لما لمح الباب مردود
بعد يدو عن باب شقتو وبدون تفكير اتوجه لشقتهاا
حسبها مهمله ونسيت الباب مفتووح
اول ماقرب من الشقــه سمع صوت رجال
على طول فتح الباب وانصصصصصصصصدم لمااا شااف المكااان مكســـر
وفيه ناس بياخدو بصمات اللي استوعبو انهم شرطــه
اللي موجودين بشقــه طالعو فيــه
وهوا قلبـــو بدأت تزيييد دقاته
خايف يسئل خايف من الجواب
اصلا وجودهم لوحدوو يخووف
بلع ريقو ودخل خطوتيين ودا اللي قدر يمشيه فضل واقف بمكانو
مو عارف ايش يسئل بزبط
فين اللي ساكنه
ولا انتو ايش جابكم
ولا ايش الحكايه بزبط
فتح فموورجع قفلو رفع حواجبــه
واحد من الرجال اتوجه له مد يدو : السلام عليكم
اسامه بتناحه طالع بيد الرجال وبعدها مد يدو : اهلين وعليكم السلام _ وجه نظرو للمكان_ ايش سار هنا
مع انو السؤال المهم عندو فين " راما "
اللرجال : اول شي انتا تعرف صحبة الشقه
اسامه بدون اي كلمه اشر براسه
الرجال : لاحول ولا قوة الا بلله
اسامه اتوقعها ماتت : ايـ ايش في
الرجال : انتا ايش تقربلها بزبط
اسامه : ولد عمها ايش اللي سااير
الرجال : والله اللي اعرفو انو انتين اتهجمو على الشقه
اسامه : طيب هيا فينن
الرجال : مدري
اسامه نفسو كان يضربو : كيف ماتدري اللي دخلو سولها شي
الرجال : والله ياأخويا انتا افهم الهرجه كلها من جارتكم دوبها كانت هنا وخرجت
اسامه مايعرف احد بالعماره : طيب انتا ايش عارف صحبة الشقه دي فيين
الرجال : واللهي مدري علمي علمك
اسامه حس انو ماحياخد ممنو لاحق ولا باطل بذات لما حس انو دمو نشششف خلاااص يبى احد يتكلم معاه عدل
طلع للدور اللي فوق ودق الشقه وطلعلو رجال سئلو قال مايدري عن حاجه
راح للشقه اللي بعدها ونفس الحكايه
طلع للدور اللي بعدو وهوا منتهي دق الباب وطلعتلو الحرمه سئلها ووججها اتغير : ايووا انا شوفت الباب كان مفتوح ودخلت
اسامه : طيب ؟
الحرمه ضمت يدها بتوتر تحت صدرها ورجف صوتها : لقيت واحد _ ماقدرت تهرج _
اسامه : اييوا لاتنشفيلي دمي اكتر من كدا
الحرمه شتت نظرها عن وجهه وقالت : اتعرضت لإغتصاب
اسامه لاشعوريا قال : ايشششش
الحرمه كل ماتتذكر صوت راما وهيا تصصرخ تحس انها بتبكي اتجمعت دموعها : الله يكافيه
اسامه الكلام ضاع منو
مو عارف ايش يقول
ايش يسوي فضل ساكت حق دقايق وبعدها قال : هيا فين دحين
الحرمه : اتوقع بيحققو معاها







خــرج من العمــآره وهوا مو بوعيو شغل السياره ولســآتو مو مستوعب
مايبى يتخيل هيا باأي حاله
ولا بيتذكرر كلمه " اغتصــآب "
مايدري ايش بها دي البنت المصاايب تجي لعندها
راح لأقرب مركز شــرطه واللي حددتو بزبط البنــت ..

ابدن ماكان له نفس يووصل مايبى يشوفها باأي حــآله قفل باب السياره واتوجه بخطووات مهزوزه
3 ساعات الموضوع له وهوا مو داري عن شي
تلوثات من مصنع القلب

اما وضــآح رجــع بيتوو وهوا مبـسوط وراق مزآجه لما لمحها بالصاله مع تامر
واقفه وحاطه يدها على خصرها وتصرخ على تامر : اهببل انتااا مالت على وجههك طالع كربون من وضاح
جاها من وراها وهمسلها : ياحياة وضــآح
صرررخت بكل صووتها وحطت يدها على قلبها
داارت عليييه : بسم الله من فين طلللعت
وضااح : هههههههههههههههه ايش ببببك
جنى وجهها كلو حمر مسكت رقبتها باإحراج : ولاشي _ اتوجهت لتامر وشالتو من الارض وحاسه من كتر قلبها مايدق ماتبى تجلس معاه بنفس الغرفه : انا طالعه عند اروى
وضاح وقف قبالها : طيب سلمي على الاقل

لهم 3 ايام مايتقاابلو اطورت علاقتهم على الجوال بسس .. فاكدا مو قادره تطالع بعينو حتــى
طالعت في وجه تامر : تامر جيعان بطلعو يغير ملابسو
وضاح فرط ضحك : وايش دخل اللبس في الجوع
طالعت فيه لاشعوريا : قصدي انو يعني _ اتوترت من نظراتو صرختا _ بلااا خلاص لاتوترني
وضاح : هههههههههههه اول مرا اعرف انك تستحي
جنى وجهها كلمه احمر يمكن قليله فيـــه تحس الضغط كمان ارتفع عندها مع الاحرااج
تحبو من صغرها
حلمها اتحقق
ايش تبى اكتر من كدا : وضــآح خلاص
وضاح : امس مو مخليتني اناام وتبي تكلميني وفلسفه على راسي وماتقدري تقولي كلمتين عدله وانا قدامك سقى الله ايام زمان لما صوتك يلعلع لآخر البيت
تامر ضحك بدون سبب
وجنى : شووف أهو بيبكي ابى اطلع البسو
وضاح : هههههههههههه جنى حبيبي فيوزك ضاربه ولا ايش االولد بيضحك
جنى صوتها شويا وتبكي : وضااااااح بطللل ابى اطللع

دخلت اروى الغرفه ووضاح على طول بعد عن جنى : اهليين اروى _ راح سلم على راسهاا _
وجنى اتوجهت تجلس على الكنبه تحس رجولها مو شايلتها
وضاح جلس على الكنبه
وجنى مو جنى تلعب تامر وصوتها يادوب يطلللع وابتسامه احراج راسمه على وجهها
ووضاح عيونو تنطققق بكلمه " مشتــآق "
يكلم اروى وكل شويا يطالع بنق عين في جنــى
ارروى حاسه انو شي مو طبيعي ساير
والي اتأكدت منو انو اتصـآلحو وعلاقتهم ماشيه بس دايما تراقب بصمت
اروى حبت تتأكد وتعرف نقطة ضعف وضاح " الشعر " : جنى ليش ماتقصصي شعرك لحد اذنك
وضاح بردة فعل سرييييعه : لا وي خليها _ حس بنفسو _ قصدي كدا .. يعني ..انو مناسب _ حس اروى مرا لاحظت فقام يبى يعدل الوضع _ جنى شكلها غبي لو قصتو ولد ححس انها واحد من اصحاابي مايكفي اسلوبها الاهبل
جنى اتنرفزت من ردو مع انو عارفه مو من قلبوو : اصلا يناسبني اي شي بس انا ابى شعري طويل
اروى حللت رد وضاح على طول
ورد جنى وضحلها انو جنى برضو دايبه فيه لأنو عوايدها تسبوو
اروى : اهاا _ جنى جيبي الطاوله قدامي _
جنى حطت تامر على الكنبه وقامت بتسحب الطاوله بس تقيلــه الا وضااااح على طول قام : سيبيها
سحبها لعند اروى
اروى رفعتلو حوآجبه
وضاح : ايش بك تقيله الطاوله
جنى رجعت مكانها وهيا خلااص منحرجه
ووضاح نفسو يضحك
واروى بتشوف نهايتهم
اخد الكلام وضاح واروى
واروى وجهت كلامها لجنى : خير ياجنى ايش بك اليوم هاديه
وضاح ابتسم بحقاره ويطالع فيـها يبى يشوف ردها
جنى : بتكلميني انا
اروى : ايوا
جنى ماتدري ايش بها سارت بتقطيع تهرج : وضاح تعبان... قصدي تامر تامر تعبان مسخن شكلو والله
قامت من مكانها ورمت تامر لأروى : انا رايحه البيت بابا يستناني _ حكت رقبتها _ قصدي سيدوو ايوا سيدو اتصل يباني _ حسسسست شكلها مرا مرا ساار اهببل وهيا تهرج كدا شالت شنطتها _ بااي
وضااح كااتم ضحكتوو
واروى طالعت بوضاح : ايش بها الاخت استخفت
وضاح : لا حرام عليكي تلاقي في راسها شي
اروى : ياسلام ومن متى تدافع طول عمرك ماتصدق احد يتريق عليها
وضاح : انا اليوم مروق عشان كدا سايبها
اروى : الله يديم عليك الروقان
وضاح : ان شالله
اروى : نفسي اسافر
وضاح : وليد مو فاضي
اروى : مو مشكله خليه يشتغل وانا اسافر
وضاح : كوويس تغيري جوو
اروى : من جد واخد جنى معايا
وضاح مايبى جنى تبعد : ها ليش شوفي صراحه سفره بدا الوقت مرا احسو غلط أجلوها لقدام
اروى الشي اللي مريحها وضاح زي ولدها واروى اختها ايش تبى اكتر من كدا
حابه الاهتمام دا : فجأه سار غلط مو دوبك بتقولي اغير جو
وضاح : مافكرت عدل اجليها اجليها ولا اقول اسافر انا معاكم عادي رجال يكون معاكي وكدا
اروى : لا يكفي انا واختي ليش حاشر نفسك ومن متى دا الكلام ماشالله
وضاح : من يومي عندي غيره وماحب البنت تسافر لوحدها
اروى : الله واكبببر انا بشوف اشياء جديده بتطلع بدي اليومين خير ياطير
وضاح : هههههههههههههههههه خير خير ان شالله
اروى : اشك والله
وضاح : هههههههههههه تشكي بعقليتي
اروى : حاليا ايوا اشك لأنو شاكه اصلا انو عندك عقل مدري ايش اللي سايرلك
وضاح : اهم شي اني مبسوط سيبوني براحتي
اروى : نشوف نهاية بسطتك وروقانك دا اللي مو عارفه سرو
وضاح ابتسسم دق جواله خرجو لقى رقم غريب حطو سايلنت ومارد ...


في مكــآن تاني نزلت جوالها عن ادنها : مابيرد يابابا
ابوها : انتي متأكده دا رقم وضاح
رغد : ايوا يابابا متأكده
ابوها : من امس مابيرد عليكي تستهبلي انتي عليا
رغد : والله يابابا رقموو ايش يعني استهبببل علييك
ابوها زفر : لاحووول شوفي هيا يومين ادا مارد حخليكي ترووحي بنفسك لعندهم


تلوثات من مصنع القلب


في الصباح وباحد الكافيــهاات
التعود سار سبب علاقتهم ... بس اليوم مو وطبيعي معاها ..
شادن : مروان ايش بك اليوم ..؟
مروان طالع بجواله : ها لا ولاشي بس مستني
شادن : ترا صجيتني اليوم من الاسئله ودحين بتستنى ايش الهرجه!!!
مروان لمحها جات وقف .. وصلت لعنده سلم على خدها ومدت بعدها يدها لشادن : اهلين
شادن مرا استغربت من سلامهم بدي الطريقه وقفت ومدت يدها: اهلا ..!
: دي شادن ؟
مروان وجههو مايبشر باأي خيــر : ايوا وشادن دي نورة خطيبتي
شادن كأنو احد صفعها كف على وجهها مو عارفه تبتسم ولا تعصب !
نوره جلست جمب مروان : مروان حكاني عنك كتير
شادن : اها _ قالت بدقه _ انا اول مرا اعرف انو خاطب _ وابتسمت لمروان _
مروان انحرج
نورة طالعت في مروان وحاولت ماتعلق دحين : خلينا ندخل في الموضوع
مروان : دقيقه خليني
شادن رفعت لمروان يدها : بسمع منها
مرا معصبببه منوو ماتبى تسمع حسسو
مروان حس الجو اتوتر بذات لأنو نوره ماتبين عصبيتها
شادن : ايوا .؟
نورة: انا حهرج على طول عن الموضوع يعني انتي عارفه ليش مروان اتعرف عليكي
مروان : نورة مو كدا الموضوع
نورة بدون ماتطالع فيه : لا كدا الهرجه كلها انا ارسلت مروان عشان بابا كان يبى يشتري الشاليه حقتكم قلتلو يامروان انتا اهرج معاها وبعدين الغيت الموضوع اتاااريه بعدين هوا واصحاابـ
مروان : نووره انا
نروة قاطعتو : خليني اكمل اتاريه هوا واصحاابو حلفو انو يقدرو ياخدو الشاليهات حقك لو شبكك واحد فيهم وخطيبي هوا اللي رما نفسو عليكي سافرت ليا فتره وامس رجعت والاقي ماشالله كلام معاااككي طول اليوم
مروان اساسا ساكت لأنو نورة بتهرج بصوت عالي ومعصبه وهوا يكره دا الاسلوب وشادن مصدوومه : شادن انا كنت جايب نوره هنا عشان تتعرف عليكي لأنو شاكه بعلاقتنا وانا بقولها انو احنا مجرد اصحاب _ طالع بنوره _ ماتوقعت تقوم تهرج بكلام مالو داعي
نورة : والله دي الحقييقه اللي سمعتها من احمد صاحبك ادا انتا وهيا عندكم توضيح اكتر من كدا قولولي انا شوفت فواتيرك نص يوومك بتكلمها خير
مروان : اولا اهرجي معايا باإسلوب عدل ولا قومي من قداام وجههي قللتلك لو انا خايف من علاقتي مع شادن ماكان خليتك تجي هنا من الاساس
نورة : والله وحده بتكلمها طووول يومك وتقولي صحبتك
مروان طالع فيها : انكتمي

شادن قامت من على الكرسي وشالت شنطتها ومشييييت ...
اما مروان قااام ونوره مسكت يدو : على فيين
مروان بعد يدها بعصبيه وراح ورااا شادن على طوول : شااادن
خرجت من الكافي : شااادن اسمعيني
شادن دارت عليه : انا تستغلني وتقولي كنت معجب وكنت
مروان قاطعها ويهرج بهداااوه : شوفي نوره معصبه عشان علاقتنا
شادن : انا مو عارفه اصلا اعصب على ايش على انك خاطب ولا انك كنت تستغللني
مروان : عمري طلبت شي منك لا ياشادن والله نيتي كانت اني اتعرف عليكي كنتي تعجبيني فاجات مرا نورة الجامعه وطلعت تعرف امك وقالتلي اكلمك هيا شجعتني اكلمك ولما اتصلت عليكي صراحه قلتلك الحقيقه
شادن : قلتلي انك معجب فيا وانتا خاطب واصحابك يعرفو انك تبى تشبكني عشان الشاليه
مروان : وربي لأ اصحاابي ليومك دا وهما عارفين اني خاطب بس معجب فيكي
شادن : انتا تحسب دا الكلام انا انبسط فيه لما تقولي خاطب ومعجب فيكي
مروان : شوفي انا اتعديت مرحله الاعجاب وانتي عارفه انا ماعتبرك الا كاأختي وماكنت اباكي تمشي وانتي فاهمتني غلط حتى جبت نورة عشان تعرف انو علاقتنا مافيها اي حب ودي الخرابيط بس مدري ايش بها قامت انفجرت
شادن : اوك ياسيد مروان مافهمتك غلط ومبروك على خطوبتك اللي اول مرا ادري عنها يللي تعتبر نفسك اخويا
مروان : شااادن
شادن قاطعتو : It's over
ســآبتو ومشيـــت مرا معصبـــه منـــووو
علاقـــه انتهت هنــآ
مروان رجــع لنورة لأنو همو رضاها بالنهايه
وشادن كالعاده رجعت سيارتها وبتسوق وهيا تبــكي ..كانت تبى تبببعد عن الكـآفي
وبعدها وقفت عند ممشـآ
انخنقت من السيــآره
خرجت تبى تمممشي مشيت
ومشيت
ومشيت وهيا باصمه مليون بالميــه انها ماحترجع تكلم مروان .. انتبهت لكرسي جلست عليه وجمبها واحد ماسك الجريده
شادن فضضلت ساكتــه وتفكر بلموضوع لاشعوريا قالت : غباااء
نزل الجريده وطالع فيــها وهيا حست بنفسها طالعت فيــه وابتسمت باإحراج مع انو وجهها مرا مايناسبو بدي اللحظه انها تبتسم : معليش
: لا عادي
طالعت بساعتها : حتى الساعه صنقرت
ابتسم وقلها : الساعه 10
: اها تسلم
: الله يسلــمك _ طالعت بالعكاز اللي جمبو _ سلامتك
ابتسملها ساري : الله يسلمك

مرت لحظه صمت اكتر من 10 دقـآيق
رجعت طالعت فيـه : ممكن اسئلك
ساري : اوك ؟
شادن : بسئلك لأنك ماتعرف شخصيتي ولا انا اعرف شخصيتك
ساري : اها طيب اسئلي
شادن : ازا كنت تعرف شخص لمده طويله وبعدين تكتشف انو خاطب فجأه تزعل ولا ماتزعل
ساري : اشيل بقلبي عليه بس
شادن : اها
ساري : الا لو انتي تعتبريه اكتر من صديق فشي طبيعي تزعلي
شادن : لا طبعا
ساري : كويس طيب مايحتاج زعل
شادن ماحبت تدخل اكتر بالموضوع : اها اوك
مرت لحظه صمت تانيه وقاطعها دي المرا سـآري ..
احلى شي لما تهرجي مع انسان مايعرفك بس تقولي كلام وتلاقيه فجأه يسمعك وبيرد كمان عليكي
: طيب لو حبيتي انسانه ولما عرفت انك معوق ناقص يعني فسابتك ايش ردة فعلك
شادن : النقص لو كان في احد حيكون بالعقل مو بالجسم
سكتت شويتين وبعدها طالعت برجلو استوعبت وبعدها طالعت في وجههو : صدقني يمكن الحياه كدا احلى لك
ساري ابتسم : من اي ناحيه يعني
شادن : يمكن لو كنت معافى حتسوي اشياء ربي يكون غصبان فيها عليك ويمكن كدا ربي شايف انو دا خير لك
ساري : لو كل العالم تفسر كل شي بدي الطريقه كان الشعب بخير
شادن : ههههههههههه الشعب صدقني في عاهه
ساري بمزح : احس بعض الاحيان انا الوحيد العاقل
شادن : ههههههههههههههه حتتعب نفسيا لو بتفكر كدا


نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 03:45

شكراً دعدوعهـ

ليهـ باآكـ بعدد القراءهـ

B R B <~ هداآ وجهيـ إزاآ رجعتتـ رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 3179270507
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 05:35

ققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققريته مرررررررررره يجججنن معنو قصير :’( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وحححححزنتني رآمممممآ يَ لبببببببببى , أتوقققع أسامةة حيتزوجججهآ بعدين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أمممآ رنيم أبغغغغغى أعرف لمن رججعت إيششش صار عند أهلها من تغيير شكلهاآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ووضضضآح دآ صآر خططير هههههههه , ونزآر ممممممآلو حسسسسس أبدنننن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويزن كان نفسسسي يعترف لرنيم إنو مو هوا نزار وهيككًآ ...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وكلو ع بعضضو البارت يخقققققق درجة ة أولى ـآ :)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتظظظر الربوع الجججآي بفآرغ صصبري هه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسسلمي يَ أححلى أمورةة ع النقل الجميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 14:10

اللهـ يسلمككـ رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 2439210160

واآاآاآاآاآاو

باآرتتتـ خطنططروؤوششششـ

و نفسيـ أعرففـ ردهـ فعللـ أساآمهـ

و ننتظرر الباآرتـ الجاآيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 16:21

وآإآو



ممــرآ يجنن البــآرت يسسلمو دعدوعــآ



ويسسسلمو كثيير اميرة



تمت القــرآءهةة



ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 16:25

يآلللللللللللهوي =)

بارتتتتتتتت مرررررررره ججججججججججججججججججيد ماشاء الله

تحمسسسسسسسسست مع راما وأسسسسآمة =(

وأهمممم شي الصدف حق شادن وساري هههههههه عجججبتني

وألين دي مررره إنسسسسانة ×××

حححرام أثير يَ نننآسسسو عليهآ بريئئئئئئئةة =)

آممممم اسسستنى البارت الـ 20 --> باقي 10 بارتات بسس ="(

يعطيكِ العععآفية دعدوعآ وألفففف ععآفية لتسس أميرتنآآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت امها
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |



مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173
تقيـمآتـﮯ.. : 141
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 06 أكتوبر 2011, 17:03



شقشق وعليشش مره حمسوني للبارت

يوم السبت اختبار

بس يمكن اقراء البارت بعدين اذاكر هع

برب

جــــــــــــارئ القراءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel sense


Angel sense


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4319
تقيـمآتـﮯ.. : 70
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 07 أكتوبر 2011, 06:27


بـآآآآآآآآرت يـجـنن ..

بــس ممـرآ قـصـيـييير ..

**&**

يزن : آمـوووت فيـهـ ... وككـلآمـوو يضحك هههه..آتـوقـع إن نهايته مع رنـيمـ ..

رنـيمـ : أحـس لـممـآ تـرجـع وتـشـوف هـتـآن بيتهـآوشـو.. وبتحن ليزن وهـبـآلهـ ..وأبغى اشـووف ردة فعـل أهـلـهـآ

و هـتـآن ع التغير اللي صارلهـآ ..

شـآدن و سسـآري : آتـوقـع ... إن هـذي بـدآيـه قـصه حـب جـديـدة ..

ألين : تقهـر ...تـصرفـآتـهـآ ممـآ تـع‘جـبنـي..وتصرفـآتـهـآ مع

سـآري و هـتـآن ممـآ لِـ أوومـهـآ دآعـي..وكمآن خطتهآ مع أثير

هـتـآن : أبغـى أشـووف ردة فـعـله ..ع تغير رنـيـمـ ..وإيش بيسوي مـع أثـير .. وآتـوقع أبـووهـ يـمـووت ..

نـضـآل : إن ششـآء الله يـتـركك الـحـرآمـ .. ويتزوج مـنـآآآر >> يمكن إسـمـهـآ كـذآ ..

منـآر : عندي إحسـآس كـذآ إن لـهـآ عـلآقـه بحـآتـمـ ..

لآنـآ و إيـآد : آتـوقع بيصـآدف

لآنـآ بمكـآن ويروح معـآهـم لبيتهمـ .أو هو يروح لهـآ .. وهي بتخـآف عليه وآتـوقع يشكي لهـآ

وآخـر شيء يحبو بعـض ..


ممـروآن : يبغـآلو كف .. رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 63375

وضـآح و جـنـى : يـجننوو ..

ممـآزن و رغد و أثير : رغـد .. حمارهـ قـآهرتني ليه تستغل ممـآزن .. أثير .. هبله المفروض تكوون أذكى من كذآ

يعني مو أي أحـد تقابله تكوون مـعـآهـ علاقهـ .. ممـآزن ..أهبل ..منتبه بس الحب معميهـ .. آتوقع نهـآيته مع أثـير


رودينـآ و نـآدر: رودينـآ غبيه المفروض تسمع إيـآد .. و نـآدر الله يعينه ...آخـر شيء بيحبو بعض

وأهــم شــيء ..


رآممـآ و أسســآآمـه رآآممـآ ..آتـوقع إن صـآحـب نـضآل مـآ إغتـصبهـآ ..يعني حـآول بس ممـآ قـدر ..&.. أسسـآآمـه .. أبغى أشـوف ردة فعله

ع اللي صـآر لـرآممـآ

ونـهـآيتهـمـ وآضـحـهـ بيحبهـآ .. وهي تصير تبغى ترجع لأهـلهـآ ..وآخـر شيء تحبه


**&**

هـذي تـوقعـآتـي ~> زي وجهي ْ~> يعني حلوهـ رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 537143




ودي رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 20670
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 890590864 رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 3698783141 رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 890590864



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت 08 أكتوبر 2011, 02:05

البــــــــــــــــــــــآآآرت

مررـررآآ دوؤونــآآن

بسس مررــررآآ قصير

والــآآحدآآث

اكششن ف اكششن

على قولت فششتــن

بــآآقي عششر بــآآرــتآآت

الله ينزل علينـــآآ الصــبر

مــرآآ متحمسسه للنهــآآيــه

ششكــرآ دعــدــوعــآآآ

وششكرآآ اميــرـة البنــآآت { ليــكي احلى بلسسوس }

10 على 10 على عششرتين كــمــآآن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت امها
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |



مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173
تقيـمآتـﮯ.. : 141
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 14 أكتوبر 2011, 19:03

بآآآآآآآآرت قوووود

ماطول عليكم

ماعندي تعليقات كثيره

بس ياخوفي ان شادن صاحبت ساري وعرفت الين

اياد والله يحزن

بانتظار البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد 16 أكتوبر 2011, 23:30

||~



يسلمونييششن



اين البارت الجدديــد يَ قووم ض1



بانتظاركــم



ودي



||~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 20:33

و أخيراً وصللـ الباآرتـ

بسـ حأسويـ كوبيـ و بيستـ

إستنونيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 20:34

السلام عليـــكم ...

كيفكم ان شالله بخيير
مرا وحشششتوني ووحشتني ردوودكم ..
معليش ادا احد بيزعل مني لأني مابرد على كل الردود بس دايما بعد ماقرأ ردودكم
اروح اكتب على طول تعطوني بوش يعني
فاأتمنى محد يزعل يكفي انكم بتشجعووني وانا دا بنسبه ليا احلللى شي
وان شالله ليا باك للردود على البارت الـ 19

وبنسبه للبارت الجديد مدري متى حيكون موعدو لأنو خلاص واصله النهايه
عشششان كدا حتبدأ الحووسه فامقدر اعطيكم موعد معين
كل يوم شقرو على الموضوع


البارت الـ 20 ..

دائمآ ماتواجهنا الدنيا بصعاب مختلفه
لكن
عندما نواجه الصعوبات وترتبط بكمية الجهد المبذول لتحسين أنفسنا
لنفعل كل مانراه صحيح
كل مانره يوازي اعتقادنا
ونصدم لنجد من نحب يظلم
نتشتت لنجد من نحب يكذب
نحاول الهرب مرارآ وتكرارآ بحثآ عن المخرج

لانجد
نضل بنصف الطريق
أمامنا باب خلفه أناس تضررو وجرحو وتألمو بسببنا
وخلفنا باب مقفل وراءه ماض أسود افعال شنيعه قدرات مؤذيه
فمالعمل
نكشف هوياتنا رغبة منا للاعتذار
نتراجع بخصوص كل ماقلنا رغبة منا في الاحساس بمعنى الضعف
فا العمل

نعود للماضي الشنيع فبالآخر سنكون بأقنعه ونخفي حقيقتنا




وقــف السيـآره عند الشـآليــه دا المكـآن اللي بقالـو .. خــرج من السياره ومافي اي تعبير بوجهه
مضـآيق
مكتووم
مقهور
وكلو جوآته
عيونه منفخه من كتر مابكـي ..

خرج المفاتيـج من جيبـو وحاول يفتح الباب لكن الصدمــه ..
المفـآتيــح اتغيرت
ماستوعب اصلا على طول
خرج المفتاح ورجع دخلو تاني وحاول يفتح بس برضو مارضي
عقــد حوآجبه
واتذكر كلام ابوه
" الشاليــه باإسمي .. "
شي طبيعي انو حيغيــر مفاتيــح الباب
بدون اي ردة فعل بعد عن الباب
يتوقع سار اي شي
والي سارلو اكبر من انو يهتم فين حيجلس دحين
اوجه لسيـآرتو وجلس فيــها غمض عينــو اللي حسها تحرقــو
وزفر بضيـق
شاف جواله ينور والمتصـل " لانـآ "
ماجا في بـآله يرد
مالو نفس يكلم احد
يسمعع صوت احد
يجتمع مع احد
يبى يكون لوحدو وبــس
الجوال ماوقف اتصـآل
وعارف انو دي مو لانا اختها الصغيرهـ
اخدو وكآن بيقفلو بس افتكر شي
افتكر حـآجه مهمه ممكن تفيدوو
فلتـها ممكن يستفيد منـها
ورجع اياد يفكـر بنفسو
هما هبل وماعندهم رجـآل
يقدر يسكن في بيتهم زي مايبى
يضحك عليهم بكلمتين يدفعلهم ايجـآر لين مايخليها تكتب المكان باإسمو على اساس انو يفيدها ويخرجها هيا واخوانها
مستحيل يعييش هوا يشارع وعلى دا الحـآل
نسي مين لانا بلحظتها
نسي انو بسببو ابوها سرلو الحـآدث
نسي انسانيتو وفجأه سار زي ابووه
لا هوآ من يومو كدا بس لحظات ضميرو يشتغل
بس بعد اللي سرلو
بعد ماظلمووه
مستحيل يفكر بضمير
محد مسكين بدي الحياه كل واحد وشطارتـه
وهوا جاتو فرصه لعنده انو يكون نفسـو
بعيد عن حقارة ابوه
وظلم امو ..
وماحيسيبها حتى لو كانت على حسـآب غيرهـ
شغــل السيـآرهـ وقرر يروح يقابلهم في الملاهي


بس قبــل لايروح اتوجه للبقـآله اخد قارورة مويـآ شرب وشطــف وجههو مايبى يبن انو ساير شي ...
ووجهه في دي اللحظه مرا فاضحـو

وبعدها راح للمكان اللي وصفتلو هوا ليــآن مارضي ينزل
مالو نفــس يجلس معااهم من يوم ماحيشوفهم يخرجو من البوابه حيسوي نفسو دوبو جااي
وبعد ساعه بزبــط سوا اللي برااسه واول مالمحهم خارجيين ولانا ماسكه لينا وليان ولؤي ماشين مع بعض وبيدهم حلويااات

خرج من السياره ورسم ابتسامه بسيطه على وجههو ..
: شككلي جييت متأخررر
ليناا صرررخت اول ماشاافتو : اياااااااااااااااد _ وراااحت جررري له وهوا نزل جسموو لمستواها وشالها _
اياد : معللليش اتأخرررت
لينا : اووف كان نفسي الللعب معااك
لانا ضمت يدها تحت صدرها وواقفه قبالو وسوت نفسها اتفاجئت : ايش جابك ..!!
ولؤي مرا مو عاجبو الوضع اتوجه على طول للسياره
اياد : ماحتخسري شي لو سلمتي
لانا بتهرج بتقل مرا : السلام
ااياد مارد عليها وطالع بلينا : ها انبسسطي
لانا ولعت من جوااتها حركتو مرا وقحــه
لينا : اييوا مرا انبســطت
لانا انقهرت لأنو طلبت منو اصلا يجي مسكت يد ليان : يلا ع سيااره _ طالعت بلينا _ يلا ليناا
لينا حوطت يدها على رقبه اياد : مااالي دووبوو جاا

لانا ودت ليان السياره وبعدين رجعت للينا : لينا بطيب امشي للسياره
اياد : يعني ولا بجيتي
لانا : محد قلك اتأخر
اياد : اساسا اباكي في موضوع
لانا رفعت شنطتها لكتفها : خليها مرا تانيه مشغوله دحين
اياد : مايتأجل الموضوع عن بيتك
لانا طبعا ماتقدر تأجل موضوع زي كدا مهم بنسبه لها : ايش ساير
اياد رفع حاجبه : بشارع حنهرج
لانا : اجل
اياد : نروح بيتك
لانا شهقت : نععم
اياد انففجع من ردة فعلها : بمززح قصدي نروح اي كافي ولا مطعم اي حاجه
لانا طالعت على سيارتها وبعدها قالت بتردد : طيب
اياد : اوك حشوف اقرب مكان من هنا ونروحو
لانا : خلاص انا حمشي وراك
لينا : انا حرركب مع اياد
اياد ابتسم : خلاص خليها معايا
لانا نفسها تعطي كف للينا ايش الحب دا : طيب


وكــل واحد اتــوجه لسيـآرتو ..
وكالعاده في سيـآرة لانا ..
لؤي : ليشش خليتيها ترووح معاه
لانا طالعت فيــه : بكيفي كم مرا اقولك كل شي بسويه بكيفييي لاتحششر نفسك
لؤي انكتم .. وليان جالسه ورا وفي يدها لعبــه سياره قاعده تلعب فيهاا


وفي سيـآرة اياد ..
اياد : ايش بها اختك كدا معصبــه
لينا ماسكه علبه المناديل اللي بسياره وبتلعب فيها : مددري عنها
اياد : شكلها صنقرت لما شافتني
لينا اوف منها تراها هيا اللي قالتلي اكلمك _ شمقت وقالت الجمله بدون اي اهتمام _
اياد طالع بلينا : ايش .!!!
لينا ماستوعبت : ايش في
اياد : هيا قالتلك تكلميني ؟
لينا فرطت كل شي : اييوا قالتلي اتصل عليك واقولك تجي وقالت لاتقوليلو انو انا اللي قلتلك ودحين تسوي نفسها معصبه اوف منهاا بسس
اياد : هههههههههههههه من جدك بتهرجي ؟
مو فاهم قصدها بالحركه دي ايش
لينا : ايييوا ووالله
اياد : بس انا حسيتها معصبه من يوم ماشافتني تكرنت
لينا :ايوا عشان ماجيت بدري
اياد : طيب ماتعرفي ليش تباني اجي
لينا رفعت اكتافها : مدري
اياد طالع بالمرايه وشاف سياره لانا وراه وابتســم .. دام البنت شبه ثقيله بس تباه نوعا ما يعني يقدر يسوي اللي براسو بسهوله ...

وقف السياره عند اشاره وجات بنت تدق على القزاز من جهه لينا ولينا في يدها فلووس
اياد : اعطيها اللي في يدك
لينا غطت الفلوس باأياديها الثنتين : لا مابقيلي الا دا
اياد : لو اتصدقتي ربي يزيدك
لينا : كيف يزيدني
اياد : يزيدك فلوس اكتر
لينا : كيف طيب
اياد فتح القزاز : اعطيها وبعدين تعرفي
لينا بتردد مدت يدها واعطتها وهيا مو راضيـــه مراا ..
وطول الطريــق ماتكلمت صنقرررت دي فلووسها واياد نفسو يضحك على شكلها لين ماوصلو المطعم ..
فتحت باب السياره وكانت بتقوم الا اياد اشرلها على الكنبه : ليناا ايش دا
لينا فتحت عينها : فلووس
اياد ضحك : شووفتي ربي زاادك
لينا نزلت من على الكنبه ومدت يدها اخدت الفلوس اللي حطالها هيا اياد بدون ماتنتبه : وااااا سار اكتتتر من اول
اياد : ايوا لو تسيري تتصدقي على الناس الفقيره فلوسك دايما حتزيد


في السياره التانيه : لؤي بقولك انزل
لؤي : شبعان ماليا نفس ادخل معاكم
لانا : دا اخر كلام عندك ؟
لؤي مصمم : ايوا حجلس بسياره
لانا ماتبى تاخد وتدي معاه كتتير : يلا ياليـآن
نزلت لانا وليـآن واتوجهه لإيــآد ودخلوو للمطـــعم ..
بعد دقيقتين بزبط .. على طول لانا فتحت الموضوع : ايووا ايش الموضوع ؟
اياد ولانا جاالسين قبال بعــض ولليان ولينا بيهرجوو ..
اياد : دحين انتي قسمتي البيتين مو ؟
لانا : اييوا امس خلصو الشغل
اياد : عمتك عاد حتجي ؟
لانا : والله مدري عنها لدحين ماردتلي خبر بس ماتوقع تجي حاليا
اياد قرب للطاوله : طيب انتي بتأجري الدور الاول ولا التاني
لانا : التاني
اياد : اوك كوويس يعني ينفع اخد الدور الاول من دحين ولا لسى مافضيتيه من اغراضكم
لانا رفعت حاجبها : كيف مافهمت
اياد : انا ابى استأجرو منك
لانا حطت في راسها تعطيه لعيله مو لولد شباب خافت : لاا انو _ سكتت وبعدها قالت _ صعبه اعطيك هوا وبعدين انتا باإيش تحتاجو اهلك وفيي وشاليه وعندك
اياد بدأ اسلوب الكدب اللي له فتره مابيمشي فيه : الشاليه داك حق صاحبي وبعدين اهلي مو ساكنين بدبي
لانا : ودك اللي جاك المستشفى مو اخوك
اياد : لا صاحبي
لانا بتردد : والبنت اللي معاه
اياد : ديك اختي بس اليوم سافرت بصباح
لانا : اهااا يعني مالك احد هنا ؟
اياد : لا
لانا : بس البيت كبير علييك وانا برضو خايفه من كلام الناس
اياد : الناس كدا ولا كدا مايرحمو احد يعني انتي سوي اللي تحسي نفسك مرتاحه فيه ولا تعطي للعالم اهميه
لانا : انتا حتسكن لوحدك
اياد : احتمال انا وصاحبي
لانا بلعت ريقها وبدأت تحس بخوف
اياد : شوفي لاأنا ولا صاحبي حتسمعيلنا حس انتي لكي مخرج علـ حوش وانا على للشارع يعني كدا ولا كدا مابيننا اي احتكاك غير بشارع قد العالم كلها لو راضيه اتصلي عليا واديني خبــر ولو ماتبي فاأستني 6 شهور او 7 شهوور لين مالقى مستأجرين جدد
لانا حسست المده مرا بعيييده وهيا حاليا محتاجه
واياد لو في راسو يلقاها مستأجرين بشهر يقدر يجبلها بس يبى يصصعبها في وجهها
لانا ابتسمت باإرتباك : والله مو عارفه ايش اقولك
اياد على الوتر الحساس : فكري باأخوانك قبل كلام الناس
لانا ماتبى تحسسهم انهم ناقصين او بعد ووافة امها وابوها حيتغير شي
كلام الناس عمرو ماحيخلص
اهم شي سعاده اخوانها
فكرة بسطحيه
مافكرة اصلا كتير بالموضوع
كلمة " 7 شهور " صدمتها وعمتها بنفس الوقت
لانا بشبه ثقه : مايحتجلها تفكير بس افضي الدور واعطيك خبر
اياد : ترا اباه بدي اليومين عشان ماعندي مكان اجلس فيه
لانا طالعت بسـآعه : اجل خليني امشي اروح اشوف الوضع كيف واجهز الأوراق
اياد : خلاص اووك
لانا وقفت : اشوفك ان شالله
اياد وقف ومد يدو : ان شاالله

خرجت من المطعــم وهوا بقي جالس فكر بالموضوع افتكر المبلغ اللي بحسـآبــه
وبدأ يفكر بطريــقه يخليها تحتاج للفلووس
يمرر يدو على شفايفه كدااا مراا وعيونه متصوبه على مكاان محدد
وابتســم لما رســم كل شي برآســـه
حس نفسو من جد حقيــر وهنا زادت ابتسسامته
له سنه يمكن هاااجد
خليه ينبسط شويتين
كدا ولا كدا هوا بعين الكل غلطان ولما حاول يسوي خير طلع حقير ومايستاهل وانطرد كمان من البيت
يبى يسحب كل الفلوس اللي بحسابه يخاف يسير شي كمان مو متوقعه من امه ولا من ابووه


تلوثات من مصنع القلب


هوا في بدايه الممر شافها جالسه على كــرسي والناس رايحه وجايه من قدامها وهيا مســرحه
وبــس دموعها تنززل
الطرحه على راسها ولابســه عبايه اكبر منها باين انو في احد محشمها
عرف كل الحكــآيــه دحيــن فهمها من الرجال اللي حقق مع راما
بلع ريقه بتوتر واتــوجه لهاا وقف قبالها ودقات قلبببه زادت
حسها انها جالسه على الكرسي وكأنها مو موجوده ولا طالعت فيه ولا شي
نادى عليها : راما _ على نبرة صوتو _ راااما
راما رفعت راسها وطالعت فييه ولا كأنها تعرفو رجعت تطالع في الناس
مالامها هوا بنفسو مو عارف ايش يسوي او كيف يتصرف معاها
مد يدو ومسك يدها يبى يقولها يقوومها
الا هياا سحبببت يدهاا وقالت بكل صوتها : لاااتلمسسسني
انففجعع من ردة فعلها غير الناس اللي طالعت فيه دا شي تاني
اسامه جلس بالكرسي اللي جمبها : راما ا
قامت من مكانها وضمت يدها تحت صدرها وكان تنفسها مو طبيعي
ماتبى تقرب منو ولا من اي احد
واسامه مو عارف يتصصرف
دموعها ماوقفت كانت تبكــي بدوون صووت
اسامه ماوقف جلس في مكانو دام هيا مرتاحه انها بعيد عنو خلاص حيفضل كدا بعيـد عنها ويكلمها : خليني ارجعك عند ابويا بيتو امان .. تبي ترجعي بيت ابويا ولا فين ..؟
بدون اي رد مشيت وكأنها تقولو وديني
صووت قدو ماعندها من كتر ماصرخت
واصلا مو قادره تفتح فمها وتهرج
ايش تقوول
حتى " الطيب " مو قادره تخرجها من فمها
وقف اسامه ومشي وراها " لاحول ولا قوة الا بلله "
اتوحهه لسياره ولا رضيت تركب قداام ركبت روا
مع انها مو خايفه من اسامه نفسو
بس مو قادره تقرب من اي رجـآل حااليا
متقرفــه منهم كلهم


اسامه ابدن مافكر بالمضـآربه اللي بينو وبين ابووهـ ولا اخد في بالو
كان يبى يسوي اللي يريحها وحاسس انها كابته على نفســها
بعد الكلام اللي سمعو اتوقع ردة فعلها اكبر من كدا
بس زي ماقال الرجال البنت كانت منهاره ودوبها هديــت
وحس انو سكوتها دا لأنو بتمر بمرحله الاستيعاب ..
طالع فيها بالمرآيــه كدا مرا
كل شويا يطل فيـها
وطول الطريــق وهوا يستغفر ويدعي ربو يعدي الموضوع على خير
مع انو موضوع زي كدا كيف حيعدي على خيــر مايدري
ندم انو خلاها تاخد الشقه
رااح الطريق كلو وهوا وبيفكــر لين مادخل اسواار القصــر ...
نزل من السياره وراح فتحلها الباب هيا نزلت واول ماسار جمبها ضمت يدها تحت صدرها وطالعت فيه بنظره جانبيه
وبعدها بعدت عنو

نفسسو يقولها انا ماحسويلك شي
او انا اسف مع انو مايدري ليش يبى يقولها
لحظظظظه صممت طوويله بتمر بينهم
وكل اللي واضح من صمتهم دا
اهتمام اسامه
وخوف راما


دخلو البيت واستقبلتهم رئيسة الخدم وهيا مصدوومه من رجعة اسامه : اهلين مستر اسامه
اسامه اشر على راما : طلعيها غرفتها
الشغاله طالعت براما اللي شكلها مرا مبببهدل وبعدها بتردد اتوجهت لها : اتفضلي
دوبها راما بتمشي خطوتين الا شافت عمها قدامها
صح انها كانت خايفهه منو زمــآن
بس دحين شكلو زي هيئه ابوها
كأنها بتشووف ابووها قدامها
محتااجه حضنوو
لاشعووريا اتووجهت له وحضنتو وبكيــــــتت بكل صوووتها
والشغاله واقفه مفجوعه بطالع
واسامه قلبه بيتقطع عليييها
وابو اسامه حضنها وهوا مو فاهم ايش في : ايش اللي سااير
رااما ماتبى تبعد عن حضضضنو كآنت تبكي بكل انهيــآآر
وكل اللي بيطلع مع بكاها كلمه : آآه
ماتحس انو في كلمه تقدر تقوولها غيرهااا
ابوو اسامه وجههو صفــر انفففجع من بكاها وغير انو بدأ يحس جسمها بدأ يثقل عليــه
مو قادره توقف على رجلها اكتتتر
مسككهاا وجلسسسها على الكرسي وهيا خلاص مافي اي قووه بجسسسمها بس رخت جسمها على الكررسي : آآه ياماما
وتمتم بعبارات مو مفهوومه
ابو اساامه صرخ للشغاله : رووحي جيبي موويــآ
اسامه انسحب من المكاان بكبــرو دخل للغرفه اللي جمبوو
والشغاله زي اللهوووا رجعت لأبو اسامه وفي يدها المويـآ شربــها وحاول يفهم شي منها بس ماااقدر
طلب من الشغاله انو توديها لغرفتها وهوا اتوجه لأساامه



اسامه كان رايح وجاي بالغرفه ومخلل يدو وسط شعروو واول ماشاف ابوه وقف بمكانو ونزل يدو
ابوه : اسامه اايش ساااير
اسامه حاول يفتح فمو ويهرج بس مو عارف يقوولها
جلس على الكرسي وهوا يتنفس بصووت مسموع : انا الغللطااان
ابووه : فهممني طيب ايش سويت في البنت
اسامه طالع في ابوه : اتهجمو على شقتها ولدين و
ابوه : وايشش ؟
اسامه مو قادر يقولها : يعني حتكون حالتها كدا ليششش
ابوه بلم : احد لمسها
اسامه اشر براسه يعني ايوا
ابوه بدأ يستوعب : هيا مو ساكنه بسكن الجامعه
اسامه : لا _ قال بعتب _ انا الغبي استأجرتلها شقه قدام شقتي وخليتها هناك لوحدها
ابوووه لاشعوريا قال : امك فينها ؟
اسامه مايدري ايش دخل دا الموضوع : سافرت
ابوه طبعا عرف الرجال دول هما اللي مرسلهم عشان كدا ماعرف ايش يقول
صح انو نذل بس يمكن هوا كدا من كتر مايحب اسامه
كان يبى يهدد امو عشان تسيبو
ماطلب انهم حتى يأذووها
خرررج من الغرفه وهوا بس يذكر الله مو قادر اصلا يقول اي شي غيرو
انخرررس
بنت منهاره في الغرفه
ولد حاتط اللوم عليــه
واب سبب المشاكل دي كلـــها

كيــف حتنحل المشكــله .....؟!!!

مرت ساااعه
ساعتيـــن
3
4
وبدأ اليوم التــآني ..
والبيت على وضعوو
سكون × سكوون
ضامــه رجلها لصدرها على سريرها السكــري ومابقي اصلا فيها اي دمووع
الشغاله واقفه ومعاها الاكل : طيب على الاقل كلي شوويا
مافي اي تجاوب اصلا حتى ماعبرتها بنظظظره




في الغرفــه التانيه وبتحديد بغرفتو جالس لسى بتوبــو حق العمل وعينو ماجاها النووم
ندمااان لأنو خلاهاا تااخد الشقــه وسابها لوحدها لأنو اتوقع انو أمــآن لهاا


وفي المكــتب جالس على مكتــبو ودموعو نزززلت افتكر امس كلام اخووه
والله راماا اتقدملها رسمي ولد خالد وان شالله بس ترجع تسير الملكــه ..
حس راسو بينفجر من كتر مابيفكر بالموضوع
بذات لأنو هوا السبب يبــى يصـلح الهرجه دي كلــها
ومافي غير شي واحد مسح دموعو وقام من على الكرسي
صح انو كان حاقد على اخوه بس راما حسها زي بنتــو ..
مستحيــل يقبل الضرر او الكلام عليها
وراح لغرفــة اسامه
فتح الباب ولقاه جالس على الكرسي
واسامه على طول عدل جلستو وكان اصلا بيقوم بس ابوه قلو : خليك خليك
اسامه متعود على القوانين الصارمه طبعا عيييب يدخل ابوه وهوا جالس عشان كدا
فضل جالس وطالع في ابوه اللي وجههو متغير مرا ماتوقع انو ابوه فيه ولو ذرة طيبــه
ابو اسامه جلس على السرير وسار قبال ولدوو ..

: لاحول ولاقوة الا بلله انا مو عارف اتصــرف
اسامه فضل ساكت
ابو اسامه : ابوها امس كان بيكلمني وعلى اساس بعد شهر ملكتها
اسامه اتفاجئ بس برضو ماعلللق
ابو اسامه : اسامه اسسمع انتا عارف انك غلطت والمفروض ماتستاجر لبنت شقه وتسيبها لوحدها ربي ستر وبقية البنت حيه انا عارف انو حتسير مشاكل بس دا الحل الوحيد
اسامه : اللي هوا ؟
ابو اسامه : اتقدملها
اسامه وقف : نعععم !! مستححححيل طبعاا وبعدين البنت قلت ملكتها بعد شهر
ابو اسامه : يعني ايش تباانا نسوي نرجعلهم بنتهم كداا
اساامه لاشعوريا قال : سولها اي عمليه واستر عليها اما زووواج مسسستحيل
ابو اسامه على صوتو : اجللس مكاانك واحترم نفسسك وانتا بتهرج معاياا
اسامه ولا رضي يجلس موضوع الزواج فجعو : فكرة الزواج دي شيلها من راااسك انا مااالي صلاح لو إنو انا اللي مدخل عليها الشباب بنفسي مستحيل اتزوجها ارتتتحت
ابو اسامه : انتا شايف نفسيييتها كيف البنت حتى لو سوت مية عمليه حترجعلهم بدا الشكل واحنا اللي حنتلام
اسامه : دي بنت اخووك اللي انا ماعرف ولا واحد فيهم تبى تصلح الي سار صلحو بنفسك انا مالي بدا كلوو
ابو اسامه مفجووع من وقاحه ولدو وقف : لا والله كبرت وسرت تعرف تهرج ياسيد اسامه كلامي ماحينزل الارض زي ماغلطت انتا حتصلح غلطك وتستر على البنت وموضوع ابوها انا حهرج فيييه
ماجيت اطلب منك واقولك تبى تتزوجها ولا لأ بقولك حتتزوجها ورجلك فوق رااسك
اسااامه مرا وللع حس انو يبى يرتكب جريمه في ابوه
هوا واخوانو
اساسا هوا مايطيق اعمامه جاي يااخد كمان بنتهم
ومو مهتم ادا كان السبب هوا في الموضوع ولا لأ
بس يحس انو في كدا حل غير انو يتزوجهاا
بنظررررات حاده طااالع فييي ابووه وماقققدر يعلق عشان حاسس انو حيسبووو
فاكتتفى انو يخررج من الغررفه ويقفل الباب بكل قووتــه وراه طلع حرتو بالباب ..
ابو اسامه (( حسبيه الله علييك يانضــآل فييين بس حترووح مني ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 20:35


العائلة كالمرفأ
قبطانها الأكبر والأعلم
وطاقمها الإداري الوالدين
وطاقم العمل الأولاد
لاتكتمل الحياه او يومهم بدون مساندتهم لبعضهم
فاكلما تفرقو اصاب الميناء السكون وهجر
فمهما صعبت الامواج طريقهم تكاتفو ليواجهوها معا
وكلما تفرقو تأذت أشرعتهم وكسرت مجاذيفهم وضاعو وضلو وحيدين
فلن يؤازرهم ويشد من عزيمتهم ويشجعهم ويثق بقدراتهم الا طاقمهم الاداري
ليحثوهم على توحيد قواهم والصبر والأمل
هذا ميناء كل شخص منا



في مطــآر دبــي ...

شال شنطــو وودعها .. مشيت هيا بطريــق وهوا بطريــق
صح قلبها معاه لأنو مرا باين انو خايف على امــو بذات الخبر اللي جاه دحين صدمو اكتر
لما ابوه كلمو وحددلو اسم المستشفى وقلو تعال لهناك
كانت متحمسه تشووف هتان وامها بس دحين نفسها تعرف ايش اللي حيسير مع يــزن ..

اختفى عن نظرها وانتبهت لشنطتو التانيه نساها طالعت يمين ويسااار بدوور عليه مو لاقيتوو
حاستو اصلا مو بعقققلوو
مافي حل غير انها تتصل عليييه
اتوجهت لأقرب تلفوون ودقت الرقم اللي حافظتو من قبل لاتسافر تركيـآ
اللي هوا رقم " نزار "
اتصلت كدا مرا بس مافي اي مجيــب ..
: اووف ياااربي دحين كيف ارجع البيت وشنطتو معايا من جد دا الادمي مو بعقلو بعض الاحيان
سحبت شنطتها الجديده الحمرا وفيها ملابسها برضو الجديدهـ
وحطت على كتفها شنطه يزن البنيــه
مرااا اشتااقت لأمها الشنطه تقدر تطلع اي عذر لو احد شافها
خرجت من المطار وركبت التاكسي
وعلى طول دقااااات قلبــها بدأت تزيــد
رفعت يدها ومررتو على شعرها المفتووح
لابســه الجينز المخصــر وتيشيرت ابيــض سادهـ ونظارهـ شمسيـــه مغطيه ربع ملامح وجهها ومديها
جاذبيه اكتــر وروج وردي باهت
خايفه من ردة الفعــل
على كتر مو متحمســـه بس الخووف كاان غالب على الحماس
متأكده انو امها حطير من الفرح لو شافتها بدا الشكل
بس هتااان
ايش ردة فعلو ماهمها احد غيرو
فجأه نسيت كل شي بينها وبين يزن ساار
وكل عقلها بدي اللحظه ردة فعــل هتان
سندت جسمها للكنبــه وحركت رجلها بتوتر " الله يستـــر "



في القصــر الكبيــر " بيت الجد"
اتجمعو التوأم مازن ونزار وابوهم قدامهم قفل الباب وباين انو الموضوع ابدن مايبشر بخيـــر ..
مازن ونزار جالسين على الكنبــه وبدأ الخوف يتسلل لقلبهم
مازن : ابويا بتوقفلي قلبي ايش سااير
ابوهم اشد من سيدهم بمراااااااااااحل : فينو السيد يززن مو انا قلت اباكم كلكم
نزار : والله اتصلت عليه كدا مرا جوالو مقفل يمكن ماقدر يجي
ابوهم : استغفرالله اساسا مين اعطاه الحق يسافر بدون مايستشيرني
مازن : ابويا احنا مو صغار عشان نطلب الازن لما نسافر كمان وبعدين انتو كدا مسافرين ولانعرف شي عنكم لاإتصال ولا حاجه حتى فجأه نسيتو انو عندكم عيال
ابوهم اخر انسان ممكن يحب يتناقش معاه مازن لأنو مايسيب شي بفمو : لا ياشيخ ماباقي الا تجي تعلمني كيف اتعامل معاكم ياسيد مازن انتا على بالك اني مو عارف طردتك من الجامعه ولا مو داري انك سايب البيت ولا تحسبني اهبل ومدري انو الشاليهات كنت تتمصخر فيها انتا ووضاح والسيد اياد
مازن انفجع مو عارف ايش يقول قال بدفاع اهبل : هيا يومين بس اللي استهبلنا فيها
نزار همس لمازن : خليك ساكت احسن لك
ابوهم : شوفو يزن دا انا بتعامل معاه معامله تانيه على الحركه اللي سواها اليوم انا انتا يامازن اعرف من اول يوم بدوام حتدرس وتشتغل والشاليهات ماحتنفتح لك ولا لأخوانك كل وجبه اشوفك قدام وجهي ولا ليا ساعتها تصرف تاني معاك
نزار لاشعوريا ابتسم يحس محد يقدر يوقف يزن ومازن عند حدهم الا ابوهم
ابوهم طالع بنزار : وانتا ايش قرارك دا الجديد
نزار مافهمو : اي قرار
ابوهم : تبى تشتغل مع سيدك
نزار ابتسم زياده : ايوا قررت اني اتزوج فاقلت اشتغل مع سيدي احسن
ابوه : ليش ايش ناقصك ؟
نزار : ولاشي بس زياده الخير خيرين
ابوه : شغل مستحيل تشتغل وانتا مرابط بمعهدك قدامك خيارين ياالمعهد حق الرقص ينقفل ولا تسيب شغل عند سيدك لاتكون ملهوف ورا الفلوس وتعيش طول عمرك عشان تجممع انتا اكتر واحد باأخوانك عارف كم حسابك واتوقع يكفيك المعهد وبيجبلك مبلغ طيب يعيشك انتا ومرتك طول العمر
نزار حس انو ابوه مالوحق مايخليه يشتغل : مو شايف فيها شي لو سويت الاتنين وضمنت مستقبلي
ابوه : يعني لو اشتغلت كدا حترتاح نفسيا وتحس انك ضمنت مستقبلك انتا مو شايف الناس كيف عايشه احمد ربك على اللي بيجيك من المعهد دا يعيشك ملك طول عمرك
نزار : الزياده مو بطاله ياأبويا
ابوه : لا بطاله لما تعيش طول عمرك عشان بس تبى تلهف فلووس بطاله تسير
نزار حس الكلام ضايع مع ابوه هوا تفكيرو بجهه وابوه بجهه كدا انكتم
مازن : طيب دحين ليش جامعنا في حاجه ؟
ابوهم جلس على الكرسي اللي قبالهم وهوا فتح دي المواضيع كلها بس عشان ماقدر يفتح الموضوع دا على طول
: اللي بهرج فيه ماأبى لاأروى ولا جنى ولا سيدكم يدرو عنو
نزار : ايش ساير ؟
ابوهم : انتو عارفين ليش امك لها فتره ماتكلمكم
مازن على طول غير جلستو باإهتمام : لا والله مو عارفييين _ قالها باإستهزااااااء تام _








في السيــاره السودا الطويلــه جالس على الكرسي اخد الكاسه القزاز اللي جمبو وصبالو مويـآ وشرب ..
اخد جواله وشغلوو ..
لقى مكالمااااااااات ياكترها من نزار ومازن ..
: لاحوول على دوول
بس استغرب من مكالمه لخالتو بالرضـآعه ..
من زمان مايكلمها وعلى بال الطريــق يتصل عليهاا وبعدين يكلم نزار
: الو اهليين خاله .. كويس الحمدالله .. دوبي راجع من السفر _ حس صوتها مو طبيعي _ ايش بو صوتك .. تعبانه من ايش .!! .. سهر اي سهر نامي طيب محسستني انك مكروفه طول اليوم .. _ ارتخى صوتـه _ كيف ! .. اي مستشفى .. طيب سلام
وعلى طول قال للسواق يغير وجهه سيــروو وهوا مرعوووب من جواااتــه .. .


نرجع للبيـــت ... نزل الخبر على مازن ونزار زي الصاعقه ..
مازن قال باإرتباك : طيب هياا فين دحيين
ابوه بكدب : مو في الامارات
امس وصلت للإمارات بس هيا مو راضيه تقابلهم وهيا بدي الحاله عشان كدا اضطر انو يكدب عليهم عشانها بس
نزار: طيب فين نبى نروحلها ابى اشووفها
ابوه : محد حيروح ولا أحد حيسافر هيا دحين بتتعالج وكل اللي طلبتو مني انو اعطيكم خبر
نزار : ايش اللي تعطينا خبر محسسني ياأبويا انها مو امي ترا يحقلي ارووح اشوفها فين ماكانت ماحستنى لسى موافقه من احد
ابوه : اسسمعني لا انا ولا إنتا ولاواحد من اخوانك يقدر يشوفها كيف ماتفهم انتا ..بقولك بتتعالج وسبت معاها خالتكم .. حالتها مو ميؤس منها عشان تنفعلي كدا امك حترجع كويسا وزي ماكانت جاتها فتره انا اصلا كنت متوقع انها خلاص حتموت لدرجه انها ماكانت ترد عليكم تقول اباهم يعتمدو على نفسهم عيالي لساتهم بزوره واتعودو كل شويا يتصلو عليا وبس بعدها اتحسنت بس كان صوتها مرا تعبان ومارضيت تكلمكم ولو اضطرت تهرج تقولكم انا صاحيه من النوم وانتو تصدقوها هيا انشغلت عنكم بس لأنها تعبانه والسيد مازن خير شر مايرد عليها ومقفل جوالتو وجالس مع اصحابو يسرح ويمرح وهيا قاعده تتقطع من المرض
مااازن قام من على الكنبــه وانسسحب من الغرفــه بكبرها
حس انو مكتووم ومضـآيق
اتذكر اتصالاتها وهوا كان مع رغد ويقفل
مايرضى حتــى يرد عليــها
ولا يهتم ادا يسمع صوتها ولا لأ
مو قادر يبكي ولا قادر يطلع اي ردة فعل
كل اللي حاسس فيـــه بغصــه ويبــآ اقرب انسـآنه له
بدون تفكيــر اتوجه لرغـــد ...



بعد دقـآيق انسحـــب نزار من الغرفــه واتصل على امو كان عندو امل ترد عليــه بس محد يررد


امااا ابوهم اتذكر انو مايكلم خالتهم ويقولها لاتكلمي العيــآل وتقوليلهم انو امهم هنا
لأنو امهم ماتبى احد يشوفها وهيا بدي الحاله
عارفه احتمال ابوها يطيح من طوله لو شافها
وعيالها حيروحو فيــها
وبناتها حيقلبو منـآحه
تبى تتعالج وترجعلهم بعدها ..



بس في شخــص بدون تفكيــر اتوجه للمستشفى كان حاسس انو امه فيــها شي بس مو عاارف ايش فيها بزبــط

وقفت السياره ونززل على طول كان بيحاول يطمن نفســه ويقول انو فيها شي بسيــط بس صوت خالتو ابدن مايبشر باأي خيـــر ..

كان يمشي ويروح يمين ويسـآر ويحاول اتوجه للغرفه المحددهـ .. طالع برقم الغرفه بدون تفكيــر فتح الباب على طول شاف حرمه على السرير ورجع بيرد الباب مو أموو
بس لمح خالتو ورجع فتح الباب بشوووووووويشششششش
كانت ماسكه جوالها ماركزز بخالتوو
زي ماركز على الحرمــه اللي على السرير
رجلو حسها انشششلت ماقدر يخطو خطوه وحده
مو اموو دي
بياااضـــهاا اتحووول لسمـآآآآر كاااتم
عيوونها يحسها سارت جاحظه وتحتها السووواد
شعرهاا اي شعــر ماكان في اي شعره براسها
ولا حواجب ولا رمووش
كان نفسوو يقفل الباب ويرجع
يرووح بعيـــد
ينسى اللي دوبو شافوو


حتى متنهاا راااح سارت نحيفــه بشكل فضيــع
خالتو لمحتو ووقفت ماستوعبت طبعا مين : نزار
يزن فاق على صوتها طالع فيها وعيونو كلها دمووع
خالتو فهمتو طالعت فيه باأسف وكأنها تقولو " مابيدنا شي "
اتوجه للســرير وقف جمبها بزبط
كانت مسدوحه ومغمضــه عينها وفتحتها لما حست بااحد واقف على راسها طالعت فيه وقالت باإرهاق : مازن
هيا اكتر وحده تقدر تميز التوأم بس دحين ولا ميزتو
كانت الوحيييده اللي مايقدرو يمقلبوها
تعرفهم من اصواتهم
من نظراتهم من ابتسامتهم اشياء بسيطه كانت تميز فيها اولادها

بس سمممع صوتها حس انو انفججججر الللف شي فيـــه نززلت دموووعوو ونزل جسموو لييها وحطو على صدرها وبكــي
بكييي بكل صووتــه
اتوقعها تعبااانه
بس مو كداا
امو رفعت يدها عليه ومسكت شعره وقالت بعتب : ليشش جيت
ماقدر يطالع فيها كان يبكي على صدرها ومغممض عينو يحسها مو هيا
صوتها لوحدو كان بيقطع قلبــوو
خالتو جات وراه ودموعها على خدها حطت يدو على ظهرو وقالت باألم : بس خلااص
ماكان يهررج ولا نطقق بكلمــه بس كان يبــكي بحضنهاا
امو سارت تبكي معاااه حاولت تبعدو عن حضنها بس ماكان رااضي يسيبها كان ماسسكها بكل قوته طالعت باأختها
وقالت بكل ترجي : خرجييه ياوداد
ماتبى ولدها يشوفها بدي الحاله
هيا خلت زوجها يوعدها انو مايقولهم انها بالامارات
وانقهرت لما شافت يززن
ايوا عرفتوو
عرفتو من بكــآهـ
خالتو مسسكت يزن وتبعدو عنها بكل طاعه بعد عن اموو
ووجههو محمر من البكاا
ماقدر يقولها لا مابى اخرج
يحس لو اي احد مسكو ومشاه حيمشي معاه بدون تفكير
بدون استيعاب
ممصدووووم من منظر امو
حسها خلاص حتموووت حتمووت مافي كلام بالموضوع
خرجتو من الغرفه : حراام علييك تسووي فيها كدا هيا نفسيتها بدون شي تعبااانه
مارد علييها كان بس يشهق من البكى
خالتتو : ياحبيبي خلاص لاتسسسوي كدا والله حالتها اتحسنت عن اول هوا كدا شكلها لأنو بتتعالج كيماوي بعدين حترجع زي اول

مو قادر يوقف بمكانو اكتر من كدا
ولا قادر يدخخخل عند اموو مايباها تبكككي زي اوول
مشــي وساب خالتو
راااجع للبيت باإنهيــآآآآر تــــــآآآم




اما مــآزن وقف سيارتو تحت بيت رغــد عارف انو دا الموعد تكون في المستشفى
ومستحيل تجي البيت
بس مايدري ليش جااا
عندو امل بسيــط انو يلاقيــها هنا
يبى يحضنها
يشتكيلها من هبلوو
من تسرع قرارتو
يقولها انا كنت اقفل في وجه امي
كنت مارد عليها
كنت مارضى اكلمها
وهيا كانت تصارع الف مرض جواتها
طلع الدرجاات بثواااني
ودق الباب كدا مراا
سمع اصووات اصلا كدا حس انها قريبه منو وقلبو بدأ يلهف عشانهاا
زادت دقاتو على الباب
وانفتـــح
رجــآل لابـس شورت والكرش سابقو حك شعرو : مييين
مازن جا على بالو انو ابووهاا كان بيمشي بس جات رغد وهيا لابســه قميس النوم اللي لبستلو هوا اخر مرا
كانت حاطه مكياااج اووفر
ابتسااامه حقيره على وجهها
اللبانه تمضغها بشكل مقرررف
وصوووتها اللي مو طبيعي تنادي فييه : حبيبي مييييين
من يوم ماشافت مازن ملامح وجهها اختفت مع الصدمه
صدمــــه
صدمــــــه
الرجال قال بكل حقـآره : ياعم لسى ماخلص وقتنا روح روح من هنا

يعني لو انو هوا مو في حاااله زي الزززفت ومصدوم من خبر اموو كان يمكن دخخخل وضرررربها وضربووو وطلع اوم شياطينو عليهم
بس فجعه امو
على صدمه رغد
خلاه يوقف قدام الباب وكأنو بيستوعب
الرجال قفل الباب بووجهو

وجووا البيت رغد غطت وجهها وبككت بكل صوووتها
الرجال قرب منها : ايش بكك خلينا نكممل
دفتو وصررخت عليـــه : بعدددد عننني
رجعت فتحت الباب وصععب عليها لما لقتو لساتو واقف
ومافي اي ملامح على وجههو
حستو مصدوووووم بشكل خلاها تتمنى موتها بلحظتها
خرجت وقفلت الباب وراها وقربت منو : ماازن اسمعنني والله انا ماستااهلك
مازن بطالع في وجهها اللي كأنو مايعرفو من المكياج
حس من شكلها بدا المنظر انها من بنات اللي كان يشوفهم بالكباريهات
رغد كملللت لما مالقت اي تجاوب منو :كنت والله حقولك من اول انا انسانه مو زيك كنت بسببك حسير احسن انسانه كنت حتغير عشانك _ بكت باإنهيار _ كنت حسيب كل حياتي دي عشانك يامازن بس لما عرفت اني حامل ماحبيت ظلمك معايا انا عمري ماحتغير وماحقدر اتغير
ساااب كل كلامها وقال بصوت خافت مع الصدمه : حامل !!
انفتح باب الشقققه وخررج تاني الرجال وصرخ بكل صوووته : ياهوووه ترانا بندفع في الساااعه لاتااخيد من ووقتي
رغد كلام الرجال تحسو كسسسرررر ماازن ومابقى خلااص فيييه شي
مااازن العصبــي
مازن اللي يتنرفز بســـرعه
مااازن اللي يهجم قبل لايهرج
مازن اللي مايتفاهم
قال لرغد بهدوء : بعدي _ وبعدها من كتفها من قدامو _
ومشي من قدامها
نززل من الدرج
ركب السيـآره وبــعد بعيــــــد
كان يسووق بدون اي اتجاه
كان يسووق بدون اي استيعاب
صدمه
على صدمه
على صدمه
على صدمــه
خلتو مايستوعب حاجه
لاأستوعب انو امو بتتعالج من السرطان
ولا استوعب انو رغد بتخونــــه
ولا استوعب انه انضضحك عليه
ولا استوعب انو هيا اصلا حااامل
ولا استووعب انو دخل شقتها كدا واحد قبلو
بس استووعب شي واحد انو غبـــي
واغبى من الغباء نفســووو
كان ماايرد على اموو عشااانها
كان يخصر امو عشانننها
كان يحس لحظاتو معاها احسن من مكالمه مع امووو
مافي اي دمعه
مافي اي ردة فعــل
ملامحو طاغي عليها مليون شي من لاشي ..




في غرفتــو كآآن بيهــرج معاها وهيا بكل سهوولــه هدتــو ..
: نزار حبيبي ادعيلها وبعدين بابتك قال انها بتتحسن كتيـــر لو انها ماتحسنت ماكان جا قلكم
نزار بخوف يهرج : ياسهااد هوا قال لاتقولو لسيدي يعني ال
سهاد قاطعتو : بزببط شاايف قالك لاتقول لسيدك لأنو ان شالله حترجع زي اول ليش يخوفو على الفاضي وسيدك رجال كبير بسن وماعندو غيرها يعني مو بعيد لاقدر الله يتعب وربي يانزاار ابو بابا لما جااه السرطاان
كان الكل يقول خلاص دا حيمووت وانا قد قلتلك ايش ساار شوفو دحيين الحمدالله مافيه اي شي مافي شي بعيد عن ربنا لو انتو دعيتولها ان شالله ترجعلكم بسـلامه
نزار : نفسي اشووفها والله ابى اكون جمبها
سهاد : دا قرارها احترمووهـ انتو اتصلو عليها خليها تحس انكم جمبــها حسسوها انو مافيها شي وعادي حترجعلكم طبيعي اهم شي تكون نفيستها كويسا لاتتصلو تبكو ولاتقولو كلام مالو داعي هيا في مرحله تحتاج كلمه بس حلوه منكم عشان تتعدل نفسيتها واعرف انو نفسيتها مرتبطه بمرضها
نزار : مو علشان كدا انا ابى اسافر
سهاد : حبيبي هيا حتضايق لو انتو جيتو سوو اللي تباه دا حيبسطها
نزار : ماقدر اتصل عليها وابين انو مافي شي
سهااد : طيب فرحها باأي شي ارسلها صورتك واكتبلها اي شي قولها انو انتا سويت شي كنت تتمنى تسويه من زمان اي شي يانزاار ممكن يخليها تنبسط وكدا
نزار سكتت
سهاد : حبيبي مامتك باإزن الله ماحيسرلها شي
نزار اتنهد بضيق وقال : ان شالله




امــآ يزن وصـل البيت وماقدر يدخلوو اصلا خلى السواق يوقف عند قاعة نزار اللي مقابله لبيتــهم ونزل
دخلل والمكاان مظلللم وانور خافت من التلاجــه اللي في ركنيه القـآعه كان يمشي
وماسك بالجدار ويبــكي بكل صووتـــه
سنند جسموو على المرآآيــه الكبيـره اللي بطوول وعرض الجدااار وجللس
شكللل اموو مو راضي يخرج من راسوو
هوا يخااف من الموووت خلقــه
وشكلها كان يدل انو خلاص مافيها اي رووح



علــى حظــووو ...

رنيــم خلت التــآكسي يوقف عند القـآعــه مع الخوف اللي فيها من ردة فعل امها وهتان قررت انها ترجع
ليزن شننطتوو وبعدين ترجع للبيت
مع انو قادره اصلا ترجع للبيت مرااا خااااااايفه من جووواتها
ماغيرت شي ولا شيين فيها غيرت كل حاااجه
نزلت من السيــآره وطالعت بالقصــر ابتسمت باإعجاب يمكن اول ماكانت تطالع فيــه زي مادحين تطالع فيــه
دوبها اكتشفت دللع يززن في الرحلات واحد عايش بدا المكان شي طبيعي مايعجبو العجب ولا الصيام برجب
اتحولت ابتسامتها لإبتسامه فيها الف معنى ومعنى فوق دا كلو تحس انو طيــب ومافي زييو لمما يرووق
مرا تحب ترويقو وبسطتو وضحكوو على كتر ماتنرفزت وصرخت عليه على كتر مانبسطت وتتمنى انهم يرجعو ..

ماتدري تروح للقاعه ولا القصــر نفسوو بس طبعا مستحييييييييييل تعتب بوابه بيتهم تحسس بخووف من المكان
ناااس مرا مو مستواها خليها تدخل القاعه وتحط الشنطـــه وتمشي ..
واتوجهت للباب فتحتو ودخلت يدها بس ماقدرت تحطهاا
اختفت الابتسامه تدريجيا من وجهها فتحت الباب كلو وحطت يدها على الجدار فتحت نص الاضائه الخافته ومن يوم ماشافتو شهقت وطاحت الشنطه من يدها
لاشعووريااا قلبها تحسسو طااح لما شافتو بدي الحاااله ررراحت جرري لعنندوو نزززلت لمستوااه : يززن ايشش بك
طالع فيها مايدري كيف جات
ولا من فيين جات
ولا ايش اللي جابها اصلا
بس كل اللي يعرفو انو جات في وقتتـــهااا
رنيـم عادت سؤالها بخوف تااني : ايش في ايش اللي صاااير
يززن هرج باإنهياار : اممي يارنيــم اممي
رنيم حسبتها ماتت فتحت عينها كلها مع الفجعه
يزن اشر على نفسو : كنت حاسس والله كنت حاسس
رنيـم حطت يدها على ركبتـو : خلاص _ ماعرفت ايش تقول _
يزن يهرج نفسو : ياااريتني ماشووفتها
رنيم قربت منوو ودموعها على طول جات بعينها
اللي تستغربو من نفسها انو هتان على كتر ماشتكالها كانت تتأثر دايما معاه بس عمرها مابكت زي ماتبكي كل ماشافت يزن يبـــكي
مدت يدها وحطتو على كتفــو وهوا على طول انسسحب لحضضضنهاا ودخللل في دواامــه بكـآ مو طبيعيه
بكاها معااه
حس انو ممكن يسرلو شي لو امو ماتت او سار حااجه
يزن اتذكر كلام امو : اتصللت اخر مرا عليا تقولي اعتممد على نفسسك دوبي فهمتهاا
رنيـم : يززن خلااص لاتقوول كداا
يزن ولارفع راسو من عليها كان يشتكيلها: حتمووت يارنييم
رنيــم ماعرفت راسها من رجلها هيا بتبــكي لبكاااه مو فاهمه امو ايش سايرلها بزبط




في البيــت ومعاه الجوال وبيهرج معاها بعصبيه : انا قلتلك لاتجيبي سيره للعيااال ... ياودااد امهم ماكانت تبااهم يدروو ..لأاحووول ولاقوووة الا بللله ..مدددري فينوو دحين حشووف ازا جاا سلااام ياااشيخه

قفل واتصل على يززن ومافي اي رد نززل من البيت ووجههو مقلوووب
هوا تعبان نفسيا من يوم ماشاف مرتو وهيا بتتعب بتدريج
فكيف ولدو اللي شافها اخر مرا بصحتها وعافيه وفجأه شافها وكأنها مو امو
خررج من البيت وشاف السياره اللي دايما يركبها يزن نادى السواااق وسئلو عن يزززن قلو في القاعه

اما في القــآعه يززن سند جسمو على المرآيــه وفاتح عينو بسهتان
يحس كل عضو بجسمو تعب وارتخى من كتر البكـآ
رنيــم طالعت في التلاجه وتبى تجبلو مويــآ قامت الا وقفت في مكانها لما شافت رجال بحدود الستين داخل الغرفــه
وكانت ردة فعلوو زي ردة فعــلها بزببط راح بسسسرعه ليييزززن ونزل لمستواه
مافكر اصلا يطالع في البنت دي مين كل همو ولدوو اللي حالتو واضحه انها زي الزفــت
مسك يدوو : يزن قوم
يزن سحب يدو واول ماشاف ابوه رجعت دموعو تنزل : ابى اجلسس
رنيــم واقفه في مكانها مو عارفه ايش مصدرها من الاعراب بس اتوقعتو واحد يعرفو او شي
ماجا على بالها انو ابوه ابدن عشان كددا اتوجهت للتلاجه وجابت قارورة مويــة وجات لحدو
ابوه سار جالس عن يسارو وهيا عن يمينو
اتعودت كدا بين الرجال ماتحس دايما انها انثى او مكانها غلط في دي المواقف
بس الشي الوحيد اللي حاستو غلط انو هيا متفاعله مراا ومتأثره مع يززن
جلست وممدت يدها : خد اششرب
يزن حرك راسو بنفي
وابوه دموعه في عينو ماسك نفسو بس لايبكي : يززن والله بتتحسن امك عن اول
يزن : شوفتها ياأبويا شوفتها بعيني مو هيا والله مو هيا
ابوه : هيا كدا حالتها عشان بتتعالج شي طبيعي
يزن حاتط في راسو انها خلاص حتموت بعد ماشاف شكلها ماعندو اي بصيص من الامل
بعكس نزار ومازن اللي ممكن يكون عند
هم امل كبير انها تتعالج ويصدقو كلمه " بتتحسن "
يزن : انا لسى ماشبعت منها
ابوه : يزن لاتحسسني انك صغير وماتفهم بقولك امك دحين حالتها احسن بمرااحل وان شالله حتتعافى وترجعلكم
_ مسسك يدوو _ يلا قوووم تعال للبيت
مالو نفسس يقوم بس ماقدر يرفض او يقوول شي
قاام ومشيتو كآنت مهزوزه وابووه ماسكوو
اول ماوقف جواله طااح على الارض ابوه دار على رنيــم اللي مو عارف مين هيا اصلا بس ماهتم وقلها : جيبي بللهي الجوال
بكل طاعه قفلت القاروره اللي بيدها وشالت الجوال وكآنت بتعطيه بس هما مشوو وهيا فضلت تمشي وراهم واخدت الشنطه حق يززن وهيا خارجه من القـآعه

دخلو لأسواار القصـــر واتفاجأأأت رنيـــم بعدد السيـــآآآرات اللي في المكاان
ولما دخلت للبيت بس من عند المدخــل خافت من اشيــآء كتيــر
ابوو يزن جلسو على الكرسي اللي قريب من الباب وطلب من رنيـم المويا رنيم على طول قربت من الكرسي واعطتو هوا
ابوه : يززن اللي شوفتو اصحك تقولو لواحد من خوانك قلتلهم انو امكم بتتعالج برا لأنو عارفه انو ماحيستحملو يشوفها بدا الشكل ودا طلبها وسيدك واخواتك مايدرو انها تعبانه ابدن لأنو فتره وحتعدي بلاش نخوفهم
يزن في يدو القاروه وسااكت
ابوه : ساامعني
يزن ولا رد
ابوه : يزززن
يزن : طيب
ابوه : انا داخل عند سيدك وانتا لحد يشوفك بدا الشكل _ وانسحب من المكان بكبرو _
رنيـم حطت الجوال على الطاوله كانت بتمشي الا يزن مسك يدها
قلببها زااادت دقااته بشكل مو طبيعي بلعت ريقها وطالعت فيــه
قلها بصوت مبحووح : حتروحي
رنيـم شي طبيعي ترووح : ايوا
نفسو يقولها خليكي يحس انو يباها جمبــو هيا الوحيده لو بكي يشتكي معاها في بكااه هيا الوحيده اللي بيحس براحه بقربها بس طبعا ماقدر يقولها شي
رخى يدو وسابها : طيب
بحركتو بس دي تحسس انو صععععب عليها بشكل مو طبيعي
نفسها تكلمو اكتر
نفسها تهدييه
بس مستحيه المكان مو مناااسب : ان شالله تقوم بسلامه
يزن من دي الناحيه يحس ماعندو اي امل اشر براسو وكأنو يقول ايوا او ان شالله
رنيــم بتمشي بس مية سبب جواتها يقولها لاتمشييي
قربت من الكرسي وحطت يدها على يدو وشدت عليها : متى ماتحتاجني انا حكون جمبك اوك
يزن قام من على الكــرسي ومسك يدها وهيا مو عارفه ايش بو انفجعت : ايش في يايزن
يزن الهدوء متمكن منو خرجها برا واتوجه للسياره الليمو البيضــآ وفتح باب السياره : حخلي السواق يرجعك عشان اطمن عليكي بلاشي تكاسي
رنيــم مالقت اي رد بس كل اللي بتحس فييه دقاات قلبـها كل مالها تزيـــد اكتر واكتر واكتتتتر ودا اللي خايفه منوو .. يعني هوا حالتو حاله ولسى بيفكر فيها
يزن : ادخلللي
رنيــم مو عارفه كيف سياره زي كدا حتدخلها لحارتها وكمان شكلها متغير الف هرجه وهرجه حتجي على راسها
بس ماحبت ترفض كلامو : خلاص طيب
دخلت السياره وجلست وهوا قبل لايقفل الباب فضل يطالع فيها لدقيقه
نظرااااتوو بس تغير الف شي وشي فيهااا
قفل الباب بهدوء ونادى السواق يوصلــها
وخرجت من اسوار وهيا تحس قلبــها ملك لأميــر بمستوى غير عن مستواهاا


وهوا طلع لغرفتو وجززء كبيــر منهاار فيــه وجزء يحس انو يهديه لما تجي هيا على بالو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 20:36

في البيــت الصغيــر المتوآضــع
كآآنت تزغـــرط بفــرح مبسووووطه .. الفرحه عامره البيــت ..
: الحمدالله والشكر لك ياارب هتاان كلمت نضال
هتان : مع ابويا دحييين
امو جلست جمب ام رنيــم : آآه يااقلبي الحمدالله الحمدالله
ام رنيم : وعقبال مايرجع البيت ان شالله بسلامه
ام نضال من كل كل قلبها : ان شالله ياااارب
هتان كآن مبتسسم براااحه مو طبيعيه نجحت العمليــه وابووه يمكن يرجع زي اول واحسسن كمــآن
ايش يبى اكتتر من كدا
ماهتم دي المرا نضال من فين جايب الفلوس
مع انو شافو امس يبكي
بس حسبو عشان ابوه .. نضال شويتين حساس من جهه ابوهـ
دق الباب وهتان راح فتح ولقى واحد من اولاد الحاره : هتان ايوا كيف ابوك
هتان بكل فررح : الحمدالله دوبو كلمني نضال وقال خرج من غرفه العمليات
عيسى : يعني كوويس
هتااان : ايوا الحمدالله
عيسسسسى انبسسط مرا : الحمدالله على سلامتوو _ دااار _ ياااشبااااب العم غااازي رااجعلناا
كانو كلهم فرررحه وحده
اغلبببهم جو يسسلمو على هتاان وامو ويباركوولهم
مافي كل بيت مايعرف التاني بلعكس كل بيت قلبو على التاني ..

برآآ الحـــآآره وبعيد شويا عن البيت طلبت السواق يوقف ماتقدر تدخل بدي السياره لحارتهم
وسوا زي ماقالت
نزلت من السيـآره بكعبــها الاسوووود وجينزها المخصر وتيشيرتها الابيض نظارتها الشمسيه حطتها بالشنطه
سحبت شنطتها الحمرااا اللي كانت تمشي بالقووه بسبب الارض اللي مو مسفلته
وكعبها كمان كان بيتعبها بالمشي ماحست الا بواحد مسكه شنطتها طالعت فيه مفجوعه ولقتو السواق ببدلتو السودا ابتسم ببساطه : السيد يزن طلب مني اوصلك لباب البيت
اي كلمه فيها يزن توترها لاشعوريا سابت الشنطه وقالت باإرتباك : طيب
مشيت ووراهاالرجال ونسيت بلحظه ردة فعل الحاره كل فكرها يزن واهتمامه
اول ماعتبت الحااااره نظرااات الشباب لييها بطريــقه مو طبيعيه
بااين انهاا ماسارت وحده من عندهم
اساسا محد عرف مين دي
كان الكل بيطالع فيها باإعجاب
شعرها لبسسسها والرجال اللي وراها باين انو سارت مو اي وحده بسبب طلتها دي
طالعت هيا باإرتباك فيهم وقفت مكانها ولاأحد جاها
تعرف دا وداك ودااكا بس محد عرفها
رجعت شعرها ورا اذنها ونزلت راسها وكملت مشي
والسواق وراها يمشي وصلت لحد بيت هتااان وبدأ التوتر يزدااااد
الباب كان مفتوووح
هتاان شاافتو واقف عند الباب بزبط ومعااه واحد بيسسلم عليه
باين انو مرا مبسسسوط
ابتسمت لإبتسامتـه وفجأه اختفت ابتسامتها لما افتكرت بكا يزن
حاولت ترسم إبتسامه بسيطه ولما راح الولد هيا جات لهتان ووقفت قبالو
هتان طالع فيها ورجع طالع بواحد من الشباب بعيييد
ماعطاها اهتماااااام ابببببببببببدن

رنيــم طالعت بسواق ومسكت الشنطه : خلاص هاتها تسسسلم
هتان على انو ماكان بيطالع فيها بس صوووتها لوحدوو يخليي قلبببو يدق بصوورة جنونيه
طالع فيها بردة فعل سريعه وبللللم
هيا اخدت شنطتها وطالعت فييه وابتسمت : ماتبى تسسلم
صعععق
طالع فيها من فوق لتحت
شعرها حواجبها الميك اب لبســهاا اناقتها
حس انو وحده من حقون جامعتو قدامو طقة الين ورودينا
قال بشك واضح : رنيـم !!!
رنيم ضحكت لاشعوريا : يعني اتوقعت ردة فعل متنحه بس مو لدي الدرجه
حتى صوتها يحس انو فييه انوثه بسيطه يعني مو زي اول صح انو مميزوو بس دا الصوت ماكان يطلع الا لما تكون طفشانه ومافيها حيل تهررج بس مو لما تكون حتى مبسسوطه
هتان مبببلم : رنيم كيف _ طالع فيها من فوق لتحت ورجع بهباله عاد اسمها _ رنيم
رنيم مايموتها من الضحك غير ردات فعلو دي الغبيه : ههههههههههههههههههههههه هتااان خيير ايوا رنيــم لبسس خلاك ماتعرفني الله على الزمن
هتان ابتسمت تدريجياا : ايش دا اللي مسويتو بنفسك
رنيـم رفعت حاجبها : ماعجبك
هتان ارتخى صوتو وقال : بكل حالاتك تجننيني
رنيـم ماتدري ليش اختفت ابتسامتها ورجعت ابتسمت مجامله : فينها ماما وحششتني
هتان لساتو مو مستووعب اشرلها : جواا
رنيم سابت الشنطه ودخللت جرررريي وطبعاا هتااان واقف عند الباب مررت 4 دقااايق مافي اي صووت وبعدها صرررخه ام رنيــم لما استوووعبت وهيا تحضضن بنتها بفـــرح

رنيم بحضن امها : ههههههههههههههههه حرام عليكي اقول هتان ماعرفني ممكن بس انتي ياماما تجرحيني كدااا
امهاا باستها من قلبــهاا : وااا ياااربي يحفظظظلي بنتتي
رنيم : هههههههههه _ بعدت عن حضنها وقعدت قدامها ومسكت شعررها بدللع : بللهي ايش رايك بللونه
وهتان واقف هوا وامو عند الباب ولا واحد مستوووعب
امها تمسسك شعرها : طالعه زي القمممر _ حطت يدها على خدها _ اخيرا شوفتك كدا
رنيـم : شايفه كيف
امها :ايش اللي غيرك كدا
رنيـم : دي وحده اتعرفت عليــها سافرت معاها تركيــا وهيا غيرتني
هتان اختفت ابتسامتو لأنو حس كلمه هيا قصدها هوآ واتأكد دحين من كلام داك الولد ..
امها : ساافرتي فيين
رنيم : ههههههههههه تركياا ماكنت بقولك عشان اعرفك حتخافي عليا بس هوا شغلي كان لازم يخليني اسافر ومراا وربي انبسسطت ياماما ناااس غيرررر شوفت كل شي اتمنيت تكوني معايا ..
امها : ومين ساافر معاكي
رنيم : بقولك دي اللي بشتغل عندها البنت مرا طيبــه
هتاان بدأ يوولع من جوآته ونسي شكلها كيف اتغير ويبى يتفااهم معاها ..
مررت ساعه ساعتين 3 4 وهيا مو راضيه تتحرك من جمب امها
تحكيها تحكيها تحكيها وكل حكايه تدخل البنت المجهووله
حكتها عن مغامراتهم
حكتها عن اسلوب البنت
عن كلامها
عن تفكيرها
وعن تروريقها
قالتلها كلب لحق ورايا ونطيت فووقها
حكتها انها طاحت من النش بس طلعتها دي البنت
ماسابت ولاشي كل شي قالتوووووو
وهتااااان خلاااص وصل حدووو ..نظره وحده خلت رنييم تفهم انو يباها برااا
خررج برا البيت وكالعاده كانو بيهرجو عند الباب بس نظرات الشباب لرنيييم
خلت هتان مايقدر يتفاهم : تعاالي نروح اي مكان
رنيم ولا اهتمت : هتان ايش بو وجهك مقلوب كدا
هتان مشي وقال باأمر : امممشي بقولك بطيب
طالعت فيه مصدومه وبعدين مشيت انصدمت يمكن لأنو لها فتره محد يعالمها بدي الطريقه
مهما يزن تكرن على راسها ماكان يتكلم بدي الطريقه
خرجت يزن من راسها ومششيت : طيب بشووويش امممشي
هتان ماشي قدامها ولا كأنو يعرفها كدا متعود هوا يمشي وهيا ورااه قدامو جمبو عادي ماتفررق
راحو لمكان شبه فاضي ووقف
وهيا جات قبالو بزبط : ايش في
هتان : دي البنت اللي سافرتي معاها ايش علاقتك بيها بزبط
رنيم : زوجتي محد قد قلك
هتان : بهرج معاكي بجد لاتستهبلي على راسي
رنيم : يعني ايش اللي حيكون يربط بيني وبينها بللهي هبل
هتان :قصدي علاقة شغل ايش بزبط بس انتي اللي تفكيرك مدري فين راح مو هيا بنت يعني ايش اللي حيكون بينكم
رنيـم حست كلامو دق في دق بس متأكده انو مايدري عن حاجه كدا واثقه من نفسها : اشتغل عندها كم مرا قلتلك
هتان : اها تشتغلي عندو وفجاه حب يسافر معاكي اعطاكي كم فلس اغراكي روحتي معاه متعك الادمي وبسطك وغيرك وخلاكي شي انا ماقدرت اخليكي هوا مقابل ايش دا كلو فلوس ولا ايش
رنيــــم انفجعت من كلامو وبان دا كلو بملامح وجهها : يمكن صح انا سافرت مع واحد ياهتان بس ماقد وصلت فيا اني اروح مع واحد عشان فلوس
هتان مع القهر بيهرج باإستفزاز: اها عشان تسليييه
رنييم ولللعت : انتا ايش بتخرررف احترم نفسسك اقوول محسسني انك ماتعرفني
هتان : طالعي بنفسسك بالمراايه لو عرفتي نفسك ديك اللحظه اقدر احكم ازا اعرفك ولا ماعرفك
رنيـم : ازا انتا تهتم بشكلي من برا فدي مشكلتك انا زي ماأنا وعمري ماحتغير من جوااتي انتا اللي فيوزك ضربت ومدري ايش حكايتك
هتان : ايش تبيني اسويلك يعني سبتيني بدون اي كلمممه وتحسبيني حجي اخدك بالاحضاان سااامعك تحكي امك عن لحظاتك السعيده مع السيد يزززن وتقوليلي فيوزي ضااربه
رنيـم : وكمان تعرف اسمو ايش انتا قعدت تراقبني
هتان : لا مو يقولو حبل الكزب قصير كل شي جاني وانا في مكاني سمعت انك مسافره ماشالله مع وااحد ينقاال عنو معرووف هنا كمان تعرفي تختاري صرااحه ايش ماسرنا مستواااكي
رنيييم رفعت يدها: هيييي ايشبك تخبص بالكلااام اليييوم حدك عااد
هتان : لا تعاليلي بكفيين كماان يمكن اقدر استووعب اسلوبك دا الجديد
رنيــم ماتدري ايش بو : انتا خير محسسني اول مرا اتكلم معاك بدا الاسلوب انا لو إني مو فايقه كان اساسا سمعتك كلام مالو داعي بس واللهي دوبي جايه من السفر وتعبانه وماليا نفس اتناقش مع نفسيه زيك
هتان : تبيني انادي السواق يرجعك للبيت ولا فاكره الطريق
رنيـم خلاااص الدنيا سودت بوجهها من كلامو : ومين قلك اني راجعه بيتك رايحه اسلم على ماما وماشيه
هتان سكت
رنيم دارت جسمها ومع الحجر الكتير رجلها انتنت ورجعت تمشي عدل
هتان هرج بقهر : استوعبي فينك دحين ترا دي الجزم ماتناسب دا المكان
رنيـم دارت عليه : محد طلب رايك
هتان : ماشيه يعني
رنيم : لاحووول ليش تباني اجلس اسمع كلامك الاهبببل دا اللي محسسني اني بنت من الشارع
هتان : انتي اللي حسستيني كدا من يوم ماساافرتي مع دا الللي مايتسمى
رنيـم : اسمو يزن دا اولا تانيا عمرك ماحتفهم انا ليش سافرت دامك ماجربت تشتغل الف شغله باليوم عشان تصرف على البيت
هتان : وبدافعي عنو كمان
رنيـم حست انها تكلم نفسسها حيفضل يدقق بالكلام المرتبط بيزن وينسى الكلام اللي بعدو : انا ماااشيه

مشيت وساابتو واقف يطالع فيـــها ومن جواااته مشتعععل ناااار ... طالع بســآعه وافتكر دوامو له 3 ايام مايروح اتصل على نضال واطمن على ابوه واتوجه لبيـــت اليــن ...



تلوثات من مصنع القلب



في غرفتـــهاا الملابــس مرميــآ بكل مكــآن ..
ومشغــله اغنيــه .. منصور زايد
خلوني خلوني إبحالي محبوب قلبي على بالي
سرحان هيمان في حبه
ولهان ودي قربه
دونه حياتي ترا صعبه
ودوني ودوني للغالي
مشتاق والشوق ذابحني محبوب قلبي مخاصمني
يزعل ولا اعرف اخباره
مسكين قلبي على ناره
امر ودايم على دياره
والحزن يبكي على حالي
قولوله قولوله قلبي على شوفته يوله
ماطيق بعده ولا ساعه
قلبي انا زادت اوجاعه
في شوفته تضحك الدنيا
وفي قربه العمر يهنى


جلسسست على الكرسي اللي قدام السرير : لااا ماحلبس كدا قصير الين والله ماحب استحي
الين رمت اللبس على السرير : اثير تعبتيني يش حتلبسي يعني الولد تلاقيه حيجي باأي لحظه
اثيـر : خلاص سويلي بس ميك اب زي ماقلتي بس ملابسي اللي انا لابستها حلوا مابى اغيرها
الين : الولد يغريه اللبس يهبله
اثيـر : مو لازم عادي في بعضهم لا
الين : اوووف منك .. دقيقه بس اتصل على واحد من اصحاابي داا مصيبه في البنات مشبك نص بنات دبي اسئلو ايش اكتر شي يغري الوللد وبعدين نسوويه
اثيـر خافت من كلامها ..
اما الين اخدت جوالها ودخلت لغرفه ملابســها .. : ايووا الوو
.. : اهلا
الين ماسكه اجوال بكتفها وقاعده تشوف الملابـس : اهلين مازن كيفك
مازن : تمام
الين استغربت من صوته وبنفس الوقت ماسئل عنها : اممم ايش بك في حاجه
مازن : لا
الين بعدت عن الملابس ومسكت الجوال وحواجبها عقدتها : هبله انا ماعرف صوتك قولي ايش فيك
مازن : ياشيخه مافي شي
الين : انتا فينك
مازن : بتمشى
الين : بتتمشى من متى الطبيعه سارت تعجبك
مازن : الين خلصيني ايش تبي
الين ماقدرت تسئلو : اباك تمر عليا
مازن : ليش ؟
الين تبى تشوفو عشان تتاكد مافيه شي : ولاشي بابا مو في البيت وبعطيك حاجه لازم يعني يجي الخميس عشان نتقابل
مازن : خليها مرا تانيه
الين : مازن ماحاخد من وقتك كلها دقيقتين
مازن : ياشيخه انا مدري فيني بعيد عن بيتك
الين : والله لو تبى توصل بدقيقه حتوصلي بس مزاجك مدري ايش بو مقفل
مازن : خلاص يااشيخه بلاشي نق زايد حجيكي
الين : اوك استنى يلا باي
مازن : سلام



في السيــآره ...
مرت عليـه ساعات وهوا بس يلفلف حس انو طغى عليه الامبالاه على انو مكسسسسسوووووور كلمه قليله يحس فيها
مجروووح ولاشي توصــف
بس اقل شي بيقولو لنفسو " مو انا اللي ابكي عشان بنت اساسا مو مهتم بكيفهاا اللي جابها يجيب غيرها "
عنده كبريـــآآء لدرجه انو بيكبت الف غصه جواتو
وبيكاااابر انو مو مهتتتم
وصرف كل تفكيره في امـــه ..

اتوجه لبيت اليـــن وهوا معدووم الاحســآآآس تعابير وجهه مافيها اي شي
لا مضايق
ولا مرتاح
ولا زعلان ولاشي




في بيت اليـــن ..
اثيــر : يعني ايش حتسوي
الين : سيبيكي من هتان شوويــآ صاحبي دحين جاااي
اثيـر : ليش
الين : مدري ابى اديه شي
اثيـر : وامك هنا
الين : هيا تعتبرو زي ولدها عادي
اثيـر : اها
الين اتربعت على السرير واخدت المناكير الفوشيــه : تعالي اسويلك
اثيـر ماقد حطت شي باأظافيرها : لا مابى
الين ورتها يدها : والله حلو اللون شووفي
اثيـر : ايوا شوفت الناس حاطتو بس مدري ماسويت
الين مسكت يدها : هاتي هاتي
وقعدت تسويلها لييين ماتصل عليها مازن سابت يدها : جا جا تعاالي
نزلو الثنتين من السرير ونزلو لتحــــت ... مازن دق جرس البيت وكانت الشغاله بتروح الا الين اشرتلها : خلاص روحي
الين فتحت الباب ولسى اثيـــر حتى ماوصلت للباب بس وقفت في نص المكان وفتحت عينها على وسعها
مازن كان يطالع في الارض رفع عينو لما حس انو انفتح الباب واول ماطاحت على اثيــر وكانت ردة فعــلهم
تتنيــح لاأكتتتر
الين اشرت لأثيــر : تعاالي ايش بك خاايفه
اثير ولا اتحرركت الين ضحكت ورااحت ليها وسحبببتها واتوجهت للباب خرجوو وقفلو وراهم وسارو واقفين برا مع مازن
الين : دي اثير صحبتي
مازن : ايش جابها عندك
الين استغربت من السؤال ومن دموع اثير اللي اتجمعت بدون سبب في عينها : نعم !! بيتي ايشلك انتا
مازن يحسها مرا هبله ماينفع تجلس مع اليين : اثير ارجعي للبيت
اثيـر : مو كل شي على كيفك
الين ماستوعبت شي
مازن : انتي شايفه الساعه كم لو ابوكي مابيسئل عنك في جيران بيشوفي داخله خارجه في اخر الليل
الين كانت بتفتح فمها وتهرج الا سكتت لما اثير نطقت : انتا ايش لك روح روح لديك اللي تباها احسن
الين : انتو تـ
وقاطعها مازن على طووول وكأنو ماصدق احد يفتح سيرة رغد عششان ينفجججر : انتي ماتفهممي بزرره ولا ايش حكاايتك لمتى حتكوني هبله كداا_ مد يدو وحرررك فييها راسسهااا _ استوووعبي عمممرك 21 ياجااهله خرجيني من راااسك
الين انفجعت دفت يد مازن ووقفت قبال اثيرر : مااازن ايش بك على البنت
اثييير نززلت دموعها على طوول ونزلت راسها للأرض زي البزره بزبببط وقالت بضعف : انا مو هبله لاعاااد تقوولي كدا ولاسرت اصلا احبك
مازن : بعد ماقلتلك حلي عني عشرين مرا دوبك استوعبتي اني ماعاد ابى اشوفك
الين : مااازن خلاص امممشي
اثيـر : عشانك كزااب كنت تكزب عليا وتقولي انا انبسط معاكي واحب اجلس معاكي
مازن : انا كدا لعااااب عندك مشكللله وحده زيك غبيه بكلمتين ازبطها دا وانا ماعشمتك بالحب وانتي لاحقه ورايا في كل مكاان
الييين خلاااص تحسس كلام مااازن مرا مالو داعي ماتدري ايش بووو مسسكت يد اثيــر وفتحت الباب ودخلتها : اطللعي غرفتتتي

ومااازن على طوول راح لسيــآرتو مايدري ايش بو رما كلام لأضعف انسانه قد شافها
دوبو بيفتح باب السياره الا اليييين جاتو : ماااازن
مازن طالع فيها : خير
الين : انتااا اهببل ولا ايش حكايتك
مازن : خليها ترجع بيتها وسيبيها في حالها تراها مرا عقليتها مو زيك
الين : بفهم يعني دا خوف ولا برضو لأنها غبيه وتعبت من غبائها
مازن : انا ماااشي
الين مسكت باب السياره : بهرررجك انا ايش فييك اليييوم قالب خلقتك كدا
مازن : مافيا شي ايش حيكوون فياا يعني
الين : مدري عنك انا شايفتك بترمي كلام مالو دااعي ابدننن والبنت ماسوت شي
مازن : دي البنت اللي جوا عمرك ماحتشوفي وحده بغبائها خليها تفووق على نفسها بس لو اني مارحمتها كان البنت راحت في خبر كان من زمااان
الين : روح اتأسفلها
مازن : ياشيخه ولللي عن وجهههي
الين: مااازن انتا استوعبت اللي قلتو حرام عليك ماتحس انتا
مازن : لا والله ماحس ليش انتي فجأه سرتي تحسي ترا الناس دول واطيـــه مو مستوانااا مو دايما تقولي دا الكلام
الين : مو كلهم
مازن : لا كلهم هيا والف وحده مو مستوايا ماتسوى اني اديها كلللمه
اليين : ادخل كلمها طيب
مااازن قفل باب السياره باأققووووى ماعندوو خلى اصلا اليين تنفففجع
قال بككل صووتو وبعصبيه تاااامـــه : امممي مرمياا في المستشفى وعندها السرطااان وحالتها زي الزززفت وانتي تقوليلي ادخخخل اتكلم مع بزررره ..!
اتلعععب على مخخي من اوووسخ بناات الارض وتبيني ادخخخل اراضي وحده ماعندها عقققل _ اشر على نفسو بقهههر _ انااا مااازن خلي دا الشي في بااالك لا إللي جوا ولا اللي غيرها تسووا اني اطالع ففيـــهاا دووول عايشين على حسااابناا كل همهم فلووسك وبس محد يتقرب لك الا عشان امك وابوك محد يتكلم معاك الا لأنوو عارفيين حساابك ضاارب الملايين محد يجاريك بكلمتيين ويحسن اسلوبو معاك إالا لأنهم عارفين انا ولد مجدي وسيدي عصام احنا كداا عايشين ... اللي حوليننا يبونا عشان فلوسناا مو علشاننا فاخلي دي الزفت اللي عندك جواا لاتخليني اشووف وجهها تاني عشان لأأسوي فيها مصصصيبه
فتح باب السياره وبثااانيه اختفى عن نظرها
واقفه مكانها مفجوووووووعه
اول مرا في حيااااتها تشوف مازن كدا
بلعت ريقها
حستو مقهور مجرووح مكسسوور عشان كدا بيهررج
افتكرت امو ودخلت جوا البيت وهيا مصدوومه
جلست على اقرب كرسي شافتو ... ربع سااعه بزبط تحاول تستوعب الللي سار
مقهوره علييه
لاشعوريا نزلت دموعها
وفضلت تبكي علييه صوتو وهوا يهرررج بقهههر بحرقة قلب .. بيتردد في راسها
قامت من مكانها وطلعت لغرفتها وقبل لاتدخل مسحت دمووعها ولقت اثيــر جالسه على السرير وتبكي
حست انها كرهتها بعد كلام مازن تبى تفهم ايش علاقتها فيييه عشان كدا يكون حاقد علييها
جلست جمب اثيــر : انتي كيف تعرفي مازن ؟
اثيـر تمسح دموعها وهرجت : اتعرفت عليه جمب بيتنا
الين : طيب ليش كدا كارهك
اثيـر : مدري ماسويتلو شي قبل يومين كنت عندو وعادي كان يضحك معايا والله ماسويتلو حاجه
الين : وانتي تحبيه ؟
اثيـر : ايوا قلتلو احبك بس هوا يحب وحده تانيه
الين انصدمت : لا مازن مايحب
اثير : لا مازن يحب وحده اسمها رغد قد قلي
الين : تلاقيه بيضحك عليكي
اثيـر : مازن مايخبي عليا شي كنت كل يوم اخرج معاه ويوديني كل مكااان
الين تعرف مازن وقح : يوديكي بيتو
اثيـر : يوديني اماكن كتير يخليني اشوف البحر وانبسط والعب
الين حست الكلام مادخل راسها : مازن يلعب ؟
اثيـر تهرج وتشهق من البكى : ايوا دايما يلعب معايا هوا قلي انو عشان انا ماقد شوفت شي هوا يبى يوديني كل مكان وحيكون معايا على طول
الين : كنتي محبوسه قصدي طول يومك بالبيت ؟؟
اثير : لا انا اول ماولدت كنت ماشوف شي
الين طبعا بدون اسلوب : عمياا ؟
اثيـر : اييووا
الين : وا ايوا؟
اثيـر : بس قبل فتره سويت عمليه ولما سرت اشوف بعدها باإسبوع اتعرفت على مازن هوا كان يوديني ويوريني كل حاجه ماشوفتها ويقولي دا غلط ودا صح _ رجعت تبكي _ كل يوم كنت اخرج معاه وانبسسسط هوا الوحيد اللي كان يسوي دا كلو معايا
الين حستها مرا بريئه وطيبه مستحيل تطالع في مازن عشان فلوسو بس استنتجت انو دي رغد هيا االلي لعبت عليه : ماتعرفي شي عن رغد ؟
اثيـر : لا بس هوا مرا يحبها وقلي بتزوجها قريب
الين انفجعت : اووف الموضوع مرا كان جدي
اثيـر مافهمت قصدها : بس انا عمري ماضايقتو هوا ليش كدا يقولي
الين سكتت وهيا تفكر في مازن طالعت بعدها باأثير : ترا مازن يحب البنت الثقيله
اثير : مع نفسو خلاص اصلا مابى افكر فيه
الين ماعرفت ايش تقولها قلبها مع صاحبها طبعاا وفي النهايه اثير على نضوج شكلها بس تحس تصرفاتها طفله
مافي رجال حيقدر يرتبط باإنسانه يهتم فيها طول اليوم ...

تلوثات من مصنع القلب


في عــــــــآلم غير عن عاااالمهم وجووو غيير عن جوو الكــــل
الحب طاااغي على المكااان
ضمت اياديها لبعض وطالعت حولينها باإرتباك : وضاح خلاص ترا ماحب كدا
وضاح الابتسامهه مرسوومه على وجهه : طول عمرنا بنجلس مع بعض دحين سرتي تخافي احد يشوفنا
جنى : دحين غير
وضاح : غير بنسبه لنا مو لهم لاتوتريني وتلفتي نظر الكل بتصرفاتك دي
جنى ااستغربت شويتين : الفت نظرهم ؟ليش انتا ماتبى تقولهم ؟
وضاح : الا بس لما امك ترجع مو دحين
جنى ابتسمت : حسبببت
وضاح ضحك : حلعب عليكي يعني
جنى : لا مو قصدي كدا اصلا عارفتك مالك بدي الحركات
وضاح : طيب خليكي اليوم هنا ابى اتصبح عليكي
جنى : خلاص ولييد كرهني وبعدين بابا رجع عيب ماروح
وضاح : مو استقبلتيه انتي واروى بالمطار
جنى : طيب وي ابى اجلس معاه
وضاح : وانا
جنى : ههههههههههههههههه وضاح ايش بك
وضاح : ولاشي خلاص روحي
جنى فتحت الباب : حروح بس حلوه طردتك
وضاح : ههههههههه تبيني احضنك يعني
جنى : انتا اصلا لو قربت مني خطوه تانيه حتلاقي مازن فوق راسك
وضاح : يادا مازن كل ماقلت شي قلتيلي مازن
جنى : اييوا عشان لاتتعدى الحدود وراياا رجال ترا
وضاح طالع فيها بتعجب : لا ياشيخه على اساس انا ماأخاف عليكي وابى اسويلك شي غلط
جنى : ههههههههه لا وي بس انبهك يعني الشيطان شاطر
وضاح : انتي لوحدك مقر ابليس فلاتتفلسفي وتجيبي سيرتهم
جنى فتحت عينها على وسعهاا : مع نفسسسسسسسك
وضاح : ههههههههههه طيب دحين ابى افهم وداع من غير شي
جنى مدت يدها : حدك سلام باليد
وضاح طالع بيدها : بس كدا
جنى نزلت يدها : اجل اسرري اصلا كتير عليك كمان كداا
وضاح : اييييوا اييييوا خلينا نتضاارب
جنى : والله انتا اللي مدري ايش تبا
وضاح : التطور حلو برضو
جنى : تطووور في عييينك وربي لو قلتها تاني ماعاد حكلمك دا اولا وتانيا لو تبى تطور _ ضمت يدها تحت صدرها وقالت بغرور _ انتا عاارف كيف
وضاح رخى صوته وقال بحقاره : اها تبيني اتزوجك
جنى فتحت عينها على وسعها وقالت باإرتبااك : ها لا مو كدا قصدي .. _ اداركت نفسها _ باي انا رايحه
وزززززي الهووووى راحت جري على السياااره
وهوووا ماات من الضحك عليــهاا

تلوثات من مصنع القلب

جالســه بالغرفه ولساتها مو مستوعبــه جلس على الكنبه اللي قريب منها ..
: ياخاله خلاص لاتعزلي نفسك كدا
طالعت فيـه : على الاقل كنت ابى سبب بدون اي سبب جاني الطلاق ليشش طيب
نادر : انا حروح افهم من اياد
ام اياد رفعت يدها بتحذير : ولا تجبللي سيرتو دا بعد الييوم كل شي انا فييه بسببو حسبيه الله عليــه
نادر : لاتتسرعي يمكن يكون سار حاجه مو معقوله اياد يطلب من ابوه انو يطلقك كدا بدون شي براسو
ام اياد : انا وابوه طول عمرنا مرتااحين عمرو ماضايقني ولا سارت بيننا مشاكل بس هوا مايحب يشوف احد مرتاح طالعه اخلاقو على ابويا عارفه طبايع ولددي عارفه انو ارتاااح ضميروو دحيين بعد ماشافناا كدا كل واحد بجهه
نادر : لازم تفهمي بس من اياد لازم يكون في رجال بالبيت يكون معاكم وجمبكم
ام اياد : انتا تكفي وتوفي
نادر ابتسم باإرتباك : ياخاله انا ماقدر اجلس معاكم بدون اياد
ام اياد : الا تقدر البيت بيتك يانادر
نادر : عارف وانتو ماقصرتو معايا بس انا مابى اجيب لكم كلام زايد
ام اياد : ايش حيقولو يعني اكتر من اللي بيقولو دحينا
نادر: مو عشان كدا لاتحوجو نفسكم للكلام اللي مالو داعي انا اقدر ادبر نفسي
ام اياد : اجلس في البيت لين ماتتوظف وتقدر تاخدلك شقه محد يقدر يهرج انتا زي ولدي
نادر قام وباس راسها يحسها ام بمعنى الكلمــه
مايلومها لما طردت اياد من البيت
ولا يلومها لما تسبو كدا
يحقلها
جلس معاها نص ساعه ولما دخلت رودينا هوا وقف وابدن ماطالع فيـــها : عن ازنكم
وخرج من الغرفففه بكككككل هدوووء
وماعبر ابدن رودينا
رودينا طالعت فيه مفجووعه ايش حكايتو طول اليوم اول ماتجي ولا كأنو يشوفها ومايعبرها ابدن
جلسست في المكان اللي هوا كان جالس فيــه
وملامح وجهها طاغي عليها الاستغراب
اتذكرت لما حضنتو من بعد دا الموقف بذات ماسار بينهم اي موقف تاني
ولا كلمها ولا شي




اما هوااا خرج من الغرفــه وطلع لفووق مع انو ماخلص هرج مع امها
بس ماقدر يجلس في الغرفه وهيا داخله
يحــس بعد ماحضنتو مرا جريئـــه
ماتعود على كدا مايحب البنت اللي بدي الصورة
صح انو في لحظتها هوا كان محتاج احد يحضنه بس ممكن يتقبل فكره انو هوا راح يحضنها بعكس انو هيا جات تحضنــه
من النهايه " مو عاجبتو تصرفاتها "
اتصل على اياد كدا مرا طبـــعا مافي اي مجيــب .. " الله يستــر "



اما اياد موقف سيارتو في احد المواقـــف ونايييم فيــها كان مرهــق خارج من المستشفى محتاج انو يرتاح
بس مالقى اي رآآحـــه



ولانــآ هيا والشغــآله بينظفو الدوور وهيا مو مرتااحه ابدن للموضوع
بس الحاجه تسوي اكتــر من كدا ..


الاثتنين قدآمــو وبيحاولو يقنعــوهـ ..
طـآرق " اخو نادر " : ساري انتا مو صغير عشان ماتفكر بزواج
نوف : قولي بس ابى وانا مستعد اجبلك ست البنات كلهم
طارق : مو عارف ليش لدحين شايل فكرة الزواج من راسك
ساري جلس على سريرهـ : محسسني اني جالس على قلبكم انا مرتاح كدا _ رفع رجلو على السرير ورجلو التانيه منزلها _ مرتاح كدا
نوف : ماحترتاح كدا لازم وحده تهتم فييك وتكون جمبك
ساري : الشغاله مابتقصر وبعدين ليش تبو تجيبولي وحده من بيت اهلها وتعزبوها معايا
نوف : ساري انتا كل شي بتسويه بنفسك احمد ربك غيرك ماعندهم رجول اصلا وانتا بتدلع على راسنا
ساري كلمه الين لين دحين ترن في ادنو ككدا انفعل : انا معوووق وراضي بللي انا فيه بس غيري ماحيرضى فيا مابى احسس اني عاهه على قلب احد تاني انا لو ابى اتزوج ابى اتزوج عشان انا اهتم فيها انا اللي اشتغل واروح واجي مابى أتزوج وحده تخاف عليا حتى لما اخرج من البيت لأحد يجي يدفنني ولا فجأه اطيح انتو تحسبو شي سهل لما بنت تطالعلك بنقص ازا انتو ماحسيتو انا قد حسيت الف مراا بدا الاحساس اسمع كدا شخص يمر من جمبي ويقول الحمدالله على العاافيه وغير اللي يقول يالطيييف انا اقدر استحمل دا كلو بس مابى اعزب وحده معايا فادا الموضوع لاعاد تفتحوه معايا
نوف : كل مرا بتعييد نفس الموال ياساري غيرك
ساري قاطعها : غيري لاتقولي غيري وانا ماقدر اطالع في غيري من كتر مو حزنان على نفسي انا ماقدر اطالع الا بنففسي عشان لاأحسسد غيري نوف بقولكم انهو دا الموضوع معايا دا تفكيري ودا قراري وعمرو ماحيتغير لو ايش ماسار
نوف عصبت وخرجت من الغرفـــه .. طارق طالع فيها وبعدها بسـآري : ياساري اختك تبى تفرح فيك
ساري : ودا الشي عمرو ماحيفرحني انا لو اتزوجت دا اكتر شي ممكن يضايقني عشان كدا لاتضغطو عليا اكتر
طارق : دي حياتك انا ماقدر الزمك على شي بس اختك الله يهديها كل مرا بتفتح معايا الموضوع وتباني اكلمك
ساري : اجل كلمها وفهمها انو دا اخر اهتماماتي
طارق : ان شالله


خرج طارق من الغرفــه واخد ساري الجوال واتصــل ..
: الو .. وعليكم السلام ..كيفك ..؟ كويس الحمدالله ..شادن ايش قلتيلي اسم الدكتور
شادن : وانتا تبى تسوي العمليه واهلك مايدرو
ساري : مو مشكله يمكن تجيب نتيجه
شادن : طيب على الاقل قولهم اديهم خبر
ساري : لا مالو داعي تعبتهم معايا من كتر مادخل العمليات اللي بسويها
شادن : والله مو عارفه ايش اقولك بس حاسه انو مرا غلط اللي بتسويــه
ساري : دحين دا صاحب ابوكي حيساعدني ولا كيف
شادن : طبعا انا كلمتو خلاص وقال بس يكشف عليك ويشوف الازم
ساري : طيب تسسلمي مااحنسالك دا المعروف
شادن بتردد : طيب على الاقل قول لزوج اختك
ساري : لا مرا ماأبى احد يدري
شادن : فين حتقولهم رايح
ساري : مسافر اي شي
شادن مو مطمنه مرا للهرجه دي : اللي تشوفو ...


تلوثات من مصنع القلب

طلعت لفوق وهوا كان دوبو مار من جمبــها وماقدر دي المرا يسيب الكلام في نفســو وقف : رودينا
رودينا طالعت فيــه وقالت باإسلوب استهزاء : ياألله دوبك استوعبت اني معاك بالبيت
نادر : ملاحظك من اول
رودينا مستمره : لا يااشيخ كوويس والله فيك الخير انك عبرتني دوبك
نادر : انتي كل لبسك كدا
رودينا كانت لابســه برمودا وتيشيرت عادي : ايش بو لبسي
نادر : انا كنت خايف اني اكون مضايقك في البيت بس احسك ماتهتمي اساسا لوجودي
رودينا : ايش دخل اللبس بدا الشي
نادر رماها من النهايه : ماتنكسفي لما تلبسي كدا
رودينا : منك يعني ؟
نادر : من الكل
رودينا ماعرفت ترد
نادر : مابتكلم بشكل عام يعني حتى لما تخرجي انتي عارفه نظرات الشباب كيف
رودينا : ماهمني كل واحد يكون بحالو وبس
نادر : انتي بلبسك دا مابتخلي احد في حالو
رودينا رفعت حاجبها من ردو صدمها ردو : انتا اشلك فيا
نادر : شوفي انا الشي الوحيد اللي يخليني ابى امشي من هنا هوا انتي سرت اعتبرك زي اختي وانا طبعي عندي غيره وماقدر اسكت لما اشوف احد بدا الشكل وبنفس الوقت كنت خايف اكلمك وتاخدي كلامي بحساسيه مابطلب منك تغيري نفسك بس على الاقل احترمي وجودي لين ماأمشي
رودينا :والله ازا انتا شايف لبسي مرا اوفر فاأمشي زي اليوم وانتا خاصرني ولا تكلمني لأني الحمدالله اعرف ايش الللبس وايش اللي ماألبسو
نادر : اها وانتي ازا تعتبري دا للبس فامقدر اتناقش معاكي اكتر بدا الموضوع بنهايه انا في بيتكم ومقدر دا الشي وحبيت بس انصحك يمكن تقدري كمان طريقة تربيتك
رودينا فيوزها اصلا ضاربه مع هرجه امها وابوها ونادر جا يتفلسف كمل عليها : والله مادريت انو السجون لها تربيه كمان _ طنشششتوو ومشيييت _


دخلت غرفتها وقفلت البــآب : هوا انا ناااقصــه دحيين كمان



تلوثات من مصنع القلب

اجواء البيت زي ماهيــآ ..
شخص منهااار نفسيا
شخص من الصدمه سار بيضحك ويهرج وكأنو شي ماسار
وشخص بيدعي في كل خطوه لأمــه ...

قام من على السرير وهوا قرفااان نفســه بس غصبــآ عنه لازم ينزل يتغــدى .. كان مار من الغرفــه سمع اسمها ..
لاشعووريا دخل على طول وسمع نزار يكلمــها : كويس الحمدالله
يزن اتوجه على طول لنزار وهمسلو : هات بكلمها
نزار عقد حواجبه وشايف وجه يزن مرا مقلوب كدا ماقدر يتخاطب معاه او يرفضوو
يزن : ايوا رنيـم .. ولاشي مافيا شي بس ايش كنا نقوول .؟ .. لا مو مشكله عادي .. ايوا كويس دحين وانتي فينك .. في القاعه ليشش
نزار اشرلوو : ياأهببل هاات
يزن حس انو في شي وبدأت دحيين الحووسه اللي مايدري كيف حيخرج نفسو منها : ها لا قصدي اييوا بس كنت بقولك دا الرقم لاعاد تدقي عليه حعطيكي جوالي اللي دايما معايا .. خلاص مو دحيــن شويا اكلمك سلام ..
رما لنزار الجوال وكان خارج الا نزار ناداااه : هييييي خيييير تكلم البنت كدا كمان تقولها لاتتصلي عليا
تستهبل انتا
يزن مالو نفس يهرج : سلامات ايش تبى فيها
نزار : بعلمها الرقص يعني ايش بى وبعدين انتا ليش تحشر نفسك
يزن بدون مايحس قال : اساسا ماحترقص بطلت من الهرجه
نزار ماستوعب مسفرها وصاارف عليها وفي النهايه تقوول ماتبى : انتا تستهبل على راسي ؟؟
يزن : لا ماستهبل ولاشي بقولك رنيم ماعاد حترقص مهي فرجه عشان تخلي الناس يتفرجو عليها
نزار : ماتوقع انو دا كلامها لأنو قبل شويا فاتح معاها الموضوع وبعدين البنت انا صارف عليها دم قلبي عشان تررقص وفاتحلها القاعه غرفه نوم عشان تنام فيها وانتا دحين بتقولي من راسك ماحترقص
كل واحد معصب وماصدقو يتضــآربو ..
يزن : وليش بتنام بالقاعه ؟
نزار : كان سئلتها وانتا مسافر معاها يمكن كان جاوبتك _ خررج من الغرفه وساب يزن الي مايدري ليش رما ذا القرار بدون حتى ممايكلم رنيــم _
خرج ورا نززار وكلهم اتوجهه لغرفه الطعــآم ...



وبس كدا نهايه البارت
باقي ربع الروايه وخلاص حتنتحي
اغرقووني بردوودكم وتقيمااتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 21:52

مشكوؤورهـ دوعاآ عـ الباآرتتـ

الجوؤوناآنـ + الخطنطرر + الخقههـ

و أشوففـ جنىـ هيياآ و وضاآححـ ماآلهممـ حسسـ كتيرر

و متحمسهـ مععـ ساآريـ و شاآدننـ

و أفكوؤورسسـ لككـ بلسسـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت قمر راكبه همر




مسـآهمـآتـﮯ.. : 12
تقيـمآتـﮯ.. : 1
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 20 أكتوبر 2011, 22:12

مرآ حلوووه

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 05:51

يَ نننننننننننننآسسسسو ع أمورة ودعدوه وبارتوته --> كلجت =$

مررررررره البارت جججججججججججيد

ويارررب أسآممممة يتزوجج رامااا =(

ومممازن ححزني مرره بس من يوم مارمى كلااام مالو داعي على أثير قهررني مرررره

يـــزن ههههههههه اهممم شي يتصرف من راسسه أحس نزار مقهور مننننه

رنييييييييييم دي الإنسسسانه تعجججججبني .. بس هبله يوم حكت أمها كل شي بوجود هتان

هتاااان مرررررررره إتغيييير =(

أثير يارب تبععد عن دي الشريرةة إلين ×_×

سسساري إن شاء الله يسوي العمليه وتنججح وفي النهاية يتزوج شادن --> مابقي غير اكتب الرورو انا ههههههههههه

و وبإنتظظآر زواجج جنننو لـ وضضآحو متحمسستلو =]

يععععععآفيك رببببببببببببببي دعدع ..

بارت خوطططططَير ..

بإنتظظظظآر الربوع الججججآي بفآرغغ الصببر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة نايس


بنوتة نايس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 569
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أنــآ واآلبيبي آصحــآآآب للآبــــــــد

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 18:38

تسلمي ماقصرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 21:08

منـ جدد نستنىـ الربوؤوعـ الجاآيـ بفاآرغـ الصبرر هه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت امها
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |



مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173
تقيـمآتـﮯ.. : 141
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 20:01

بارت خوقاااااااااق

والله مقهوره على حب هتان ورنيم شكلهم بيتفرقوا وبتتزج يزن

وجنى شيء باين انها حتتزوج وضاح حقير ماعترف لها انه مصيبه نفي اقةلها

رغد هذي حيوانه من زماااااان

راما هذي الله يستر عليها

بيتزوجها اسامه غصبا عنو وبعدين بيحبها او يعايرها على الي صار لها

اياد يحب لانا

رودينا تحب نادر

والام في النهايه بتعرف حقيقة ابو اياد وترجع اياد البيت

هذي كل توقعاتي

كانت ردودي قليله لاني الاقي احد اتكلم معاه واحكي بس الحين مافي رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 224214 رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 843355
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس 27 أكتوبر 2011, 05:28

بنــآت يَ ححلوآت اسستنـى البـآرت اليوم الخميسس ومَ نززل ششي ..



انا ششفت منتدى غرآم مَ لقيت بـآرت للسسـى فـ مَ ادري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية اشتعال السحب / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 8, 9, 10, 11, 12, 13  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» رواية جهاد و بلقيس / بقلمي
» رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي
» تحميل رواية جرحني وصار معشوقي , رواية جرحني وصار معشوقي كامله على ورد ,صيغة جوال,مفكرة,Word و txt
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي