| رواية اشتعال السحب / بقلمي | |
|
+22Ms.sαrooи آأمـؤرةٌ أألكـوؤن بنوتة نايس بنت قمر راكبه همر Angel sense تكفيني جروحي »Nǿηε أميرة البنات L e e n a دمعهةة إششتيـآق بنت امها لــآزوردي قلب المحيــط я̶♥ آحلى صعللوكة حفيدة جدتوو.. وسآدتي توآسيني دموعي حلا الشمال ™ SHATHA Aliaks الشوق ذبحني D3DO3A 26 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 02:01 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اشتعال السحــب .. جريئــه .. واقعيــه ممزوجه ببعض الخيــآل احداث روايتي فــي دبــي .. شخصيــآتي اماراتيــن طبــعاا بس اللهجه حتكون لهجتنا " اهل الغربيـه " بغض النظر عن جنسيتهم لأنــه ان شالله كل روايااتي بدي اللهجه سواء كانو عرب ولا مو عــرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 02:05 | |
| اشـــتـــعال السحـــب .. اشتعــــآل .. } اشيااء كثيـــره من حولنا تشتعــل وتزداد لــحظه بعد لحــظه لكنــي اناقــش في روايتي اشتـــعال الكـــرهـ اشتـــعال الحـــقد اشتـــعال الأنانيــــه اشتعــــآل الغضـــب اشــتعال التمـــلك وهـــل سيــتوقف الإشتعـــآآل عند ذالك ام سيشتعـــل اكثـــر حتى يصبـــح رمـــآد السحـــب ... } اقصـــد بهـــآآ الطبـــقه المخمليــــه بســـموها وعلـــوهـــآآ واقصـــد بها الطبــقه الكادحـــه بـ كبريـآآئــها وشمــوخــها فـــهل سيحصـــل توآفق بيـــن هذه الطبقـــتين ؟! ام ان الإشتعال سييمتزج بالسحـــب ...؟ الفصــل الاول ... 3> حــــتـــى السحــــب طبــــقــــآت ...فســــآأبدأ روآيـــتي في اعــــلى سحــــآآبـــــه سحــب مليـــئـــه بالعواصـــف الرعــــديــــه ... لاتعرف ابدآ الليالي الصـــآفيــــه اجوآآء غــــريبــــه تـــصل إلا الاعاصيـــر المدمــــرهـ ...تدمــــر من تحتــــهاا ولكن فوق كـــل هذاا لاتتـــأثر هــــيــــآ ..تدمر و تقتـــل وتبـــقى كمـــآ هيــــآ راســـــخـــــه . فــــي دبـــــي .. في الــــويــــك آنـــد ووبالتـــحديــــد في آحـــد سيـــآرات الليمـــوزيــــن الســـــودآآ السيــــآرهـ تضـــج بالأغـــــآني ... اطفــــآل لكن تفـــكيرهـــم اكبـــر منـــهم دآآخــــل السياره الـ 7 بزي المدرســـه الخـــآصـــه ..يدرســـو في ارقــــى مداارس دبـــي 4 شبــــآب و 3 بنــــآت واعمـــآرهم لاتتجـــآوز الـ 12 .. قالت بــصوتها الأنثــــوي وهيا تحاول تشرحلهم : قلتلكم كل ويك اند نرجع من المدرســـه وعلى بيت احد فيــنا منســـدح على الكنبــه : رودينــآ انتو البنات فاضين إحنا نرجع مـــكسريـــن رودينا : يزن مابكلمك انتاا يزن : حتــى اخــواني معايا مازن ونزار مو فكره بايخـــه يـــزن + مازن + نـــزآر = توأم نزار : لا بالعكس فكره حلوه روديناا ابتسمت : اوكـي نزار عجبو وشادن والين برضو عجبتهم الفكره ..صح بنات؟ شادن : معاكم الين رفعت يدها وهيا راسمه على وجهها ابتســـآمه : حتى انا رودينا زادت ابتـــسامه لما حست الكل مقتنــع ..طالعت في إللي جالس في منتــصف الكنبـــه .. كـــآن ساكت ..وفي عالم غير عالمهم رودينا : اساامه ايش رآيـــك اسامه فاق من سرحـــآنو : ها ؟ عن ايش تهرجو اليين : ياربي منك ياأسامه خلاص قول طيب وبسس يزن جلس بحماس : اسامه خليك معايا قول لأ الين ضمت اياديها لبعض وهيا تطالع في اسامه : بليييييز قول ايوا اسامه مو عارف ايش الهرجه طالع في الين وهيا تطالع فيييه بكل برااائه وفي يزن إللي جالس بحونشيه ومستني ردو : اممم مع الين رودينا : وااااااا _ ضحكت باإنتصار _ يززززن روح بللهي يزن رجـــع انســـدح بعد ماجـــآلو إحبااط منهم غمض عينه وهوا مقهور : خليكم ورا روديناا رودينا تكمل فكرتها بحمااس : خلاص كل خميس نرجع من السكول على بيت واحد فينا ونجلس للمغرب كدا شادن : بشرط احنا الـ 7 بسس الين : ايوا مانبى احد تاني يزن باإنزعـــآج: كماان فيها شرووط رودينا : يززن لو ماتبى تجي لاتجي نزار : انا داري عنو حاشر نفسو بالقوه وصـــلو لبيـــت روديــنا والـ 7 نـــزلو ومافكر احــد فيهم ينزل شنطتـــه معاها ..الخدم يتكفـــلو بالموضـــوع دخــــلو الـــقــــصر الفــــخم ...واتـــوجهــــو لـــغرفـــه روديـــناا المخصـصــه لــصحباتهاا استقبلتهم الخادمــه السرلانكــيه الصغيــرهـ وفي ايدها انتي فايروس ومناشف ملـــونه بين درجات الموف والابيض والي لونها يتناسق بشكل كبيررر مع الاثاث الفاخــرر والهادئ في نفس الوقتـ .. اتوزعو علـــــى الكنــبات البيضه الي مشـــعـــتره فوقها خدديات بيضه وخضرا وموفيه بنفس درجه الستاير المنسدله بكل نعومه علي الشبابيك القزازيهـه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جـــآلس بكل تملل بيــنهم وهما يضحكــو..طالع في اســـآمه إللي كان برضــو زيــه وشكلو بعالم تاني قاام من مكـــآنه وراح جلس جمبـــو : ساام ايش بك اسامه طالع فيــه وكشــر : ولا حاجه : شكلك زيي مو عاجبتك الجلسه اسامــه ابتــسم : لا بالعكس عاجبتني يزن بشك ابتسم : واضح _ قام من مكـــآنه ووقف بنص الغرفه وقال _ هيييي انا طفششان نــزآر ومازن جالسيـــن وبينهم شادن ورودينا وألــين .. مازن : طيب ارجع البيت يزن يتمسكن : ماقدر ابعد عنكم نزاار : اوووف مننننك ياايزن خلاص اهجد أم رودينــآ دخــلت عليهم ويزن اللي كان معطيها ظهرو طالع فيها وابتـــسم .. دخـــلت بكل انــآقتها على كبـــرهآ بس انيـــقه بحلـــة شـــآنيل الرسميـــه وشعرها المرفـــوع بطريقه كلاسيكيه يزن اتوجه لهاا : عمممه نور ابتسمتلو وحطت يدها على راسه : يعني سويتي إللي تبيه ياردينا ردينا ابتسمت : كل اسبوع حيكون دا نظامناا ام نور : الله يخليكم لبــعض طيب اهاليكم موافقيـن يزن : لا مايدرو مازن : كزاااب سيبيكي منو ياعمه ام نور ضحكت : يزن كم مره اقولك تبطل كززب يزن زفر بضيـــق ووجه كلامو لأم نور : خلاص طيب بس ايش هوا داا مو عشان انتو اصحاب كمان بزورتكم لازم يطلعو زيكم ونجلس كل يوم مع بعض وندرس مع بعض انا طفششت منهم ألين تعبت مره من زن يزن: اووووووووووووووووووووووه خلااص محد قلك تجي يزن : مازن ونزار هنا يعني انا لازم اجي ام رودينــآ : حبيبي يزن لو ماتبى تجي عادي يزن طالع فييهم وكلهم نظراتهم متجهه له وبكل حـــقد .. استسلم : خلاص طيــب رضيت ام رودينا نزلت باإتجاهه وباستـــه : خلاص انبسطـــو انا عندي عمل لازم ارووح مع سلامه كلهم : بااي خـــرجـــت وســـآبتهم لوحــدهم .. { ام رديـــنا واهـــل اسامه وشادن والين والتوأم اصحـــآب في الدراســـه كبـــرو وماوقفت صداقتهم اتـــزوجوو وخــلفوو وغصبــو بزورتــهم إنهم يجلسسو مع بعــض من الروضــه اطبـــآعهم قريبـــه من بعــض بسبب العشـــرهـ ...} جو تـــلات من الخـــدم وجابولهــم الأكل إللي طلـــبتو روديــــناا .. وبعــد ماأكلــو روديــنا زي عادتها وافكـــارها الغريبـــه .. جابــــت صندووق بنـــي وخــرجـــت ورقـــه وكلهم اتلــمو حوليــــهاا بعد مانادتــهم لهاا .. روديناا : شوفو احنا نعرف بعض من زماان ودا قروبنـــآ لازم نحط قوانين يزن بتملل: بااااااااااااااااللييييييل رودينا حاولت ماترد على يــزن مازن اخد الورقه منهاا : انا حكتـــب طيب شادن : امم يعني شرووط ولا كيـــف ..؟ رودينا : اييوا شروط للقروب اسامه : بس لو احد مامشي على الشروط نزار : امممم لو عقاب طبعاا رودينا بحمااس : ايييوا بس ايش هوا العقااب الين مجرمه هيا وافكارها : ازا واحد منكم إنتو الأولاد مامشي على الشروط يلبس فستان قصير ويرقص ونزلو مقطع فيديو علـ انترنت يزن خاف على نفســـو على طوول : لاااا مابى معاكم ايش الهببل داا اسامه دوبو اتحمـــس : لا حلوه ولو بنـــت تسوي تاتو اسد في خــدها كلــهم ضحكـــو بطفوليـــــه وبحمــــآآآس ... نزاار : هههههههههههههه ايوا حماااس يلااا ايش هيا الشرووط شادن قالت ببرائــه : اول شرط محد فينا يحب التاني كلهم طالعو فيها شادن رفعت يدها بتحليل : شوفتها بفلم مازن: ههههههههههه كوويس طيب لايمكن يسير دا الشي يزن يفكر بببكرا : ولو سار وحبيت وحده فيكم ؟ ألين : حتسوي حكمي يابابا يزن : يعني لازم اكون معاكم دحيـــن ؟ نزار ومازن : اييـــوآ يزن رفــع شعره الكستنائــي : اوك طيب في شروط تانيه اسامـــه : شادن قصدك كماان نعتبر بعض اخوان وبسس شادن بتفكيـر : اممممم ايوا شي زي كداا رودينــآ : في شي في بالي دايما سيدو يقولي هـــوآ مازن: سيدك من متى عندك سيد ؟ رودينا شمقت : قصدي سيدكم إنتوو يزن: مو انتي مستوليه علييه كملي كملي رودينا زي عادتها ماعطت ليزن اهميه في كلامو : سيدو قلي انو الأصحاب مايحكمو على تصرفات صاحبهم إزا غلط بس يوقفو معااه اسامه : طيب ؟ رودينا : يعني لو احد فينا مسوي مصيبه مانحكم على المصيبه إللي سواها بس نساعده كلـــهم تنحــو وهما يرمشــو بعينهم ولسسه ماوصلتلهم المعلومه ..مرت لحظات وبعدين التوأم التلاتــه فهمو : اهااااا وشــرحو للتلاتــه الباقيــن مـــآزن مسسك القلــم وكتـــب شروطـــهم إللي ماخلـــصت نــــزآر انتبـــه لصور لهـــم وســـط العلبـــه البــنيه ..خرجــها وهوا يضــــحــك ..واندلعت ضحكااتـــهم في ارجـــآء الغـــرفـــه وهمـــآ يتــزكــرو ... رجــــعو صورهــــم في الصندوووق وكــــل وااحد بعـــد المغرب اتــــرصت سياارتــــه الفخمـــه تحت قــــصر رودينا واتـــوجهو لسيــــآرآآتــــهم ... روديــــنـــا امها اتصلت عليها وقالت حتسافر للبحـــرين عندها شغله ... رآحـــــت تســـلم على ابــوها قبل لاتناام .. دورت عليـــه في البيـــت مالقــتو (( اكيد بينـــآم )) اتـــوجهت لـــغرفه النووم برضـــو مو موجـــود رآآحـــــــت على مكتبـــــــــــه اترددت تفـــتــح الباب ولا لأ ..مايحب احد يدخــل عليــه بس ابتســـمت لما حست نفسها مشتـــآقتـــلوو فتحت الباب بهدووء وهيا تبى تدخــل تفـــآجأهـ بس فتحت عيــنها على وسعـــها لماا شاافت ابووها منســــدح على كنبــــه وهوا نيـــكد ومعـــآه وآآحد ومو اي وآحـــــد صاحب ابوها بالعمـــل والتجـــــآرهـ نص الإسبوع عندهم وعلى بالها اصحاااب من صغرهم زي مايقولو .. جا صوت من خلفهاا : رودينآ ابوهاا سمع الصووت طالع في بنتـــه مفجوووع ..رودينا خرجت بسرعه وقفلت الباب وهيا مفجووعه طالعت بللي ناداها وكآن لمح قبل لاتقفل رودينا الباب المنظر إللي جوا قالت بتلكلك : ايش تبى ياايزن يزن مفجوع ولا كلمـــه خرجت من فمـــو رودينـــآ اياديها ترجف قالت بتلكلك ممزوجــه بالعصبيــه : قلتلك ايش تبى انفتح باب المكتب وخرج ابوها والتيشيرت حـــتى مفتـــــوح ..قال باإرتبااك : روديناا _ جا لعندها ومسسك يدهاا ووداها معاه للغرفه ويــزن واقف مكـــآنه مصدووم نسي شنطـــته وراجع ياخدهاا _ (( عمو سليم كيف يكون كداا مع صاحبه ؟ )) وداها الغرفه وقفل الباب وهوا على بالو يزن مالمـــح شي ... رفع يده إللي ترجف وباإرتبباك وعارف لو وصل الخبر لزوجتــــه ممكن يسير شي مره كبيـــر غيـــر إنو دي الأملاك كلها لزوجتــــه ..قالها بتهديد : رودينا لو فتحتي فمك لأحد وقلتي عن اللي شوفتيه والله لاأرسلك لمدرسه خاصه برا دبي رودينا دموعها اتجمعت في عيـــنها قال بخوف : ماحقول لأحد ابوها مسكها من كتفـــهاوهوا يحركها بعصبيـــــه :ولا لأمك فاااهمه رودينا اشرت براســـها يعني طيب بدون ماتهرج كان صوت تنفســـها مسموووع في الغــــرفـــه ابوهاا خايف على الفلوووس : مو بسس كداا ححرمك كل شي والله لاأدفنك في سااابع اااارض لو هرجتي عن اللي شوفتييه رودينا مره خافت من ابوها اول مره تشوفو كدا يهرج معاها دايما هيا دلوعتــــه ..نزلت دمووعها وهيا تهرج باأنفاس منقطعه : والله ماحقول لأحد ابوها دفاها على ورى ورفع شعره بتوتـــر ..طالع فيهاب نص عيين وعيونو محمرهـ : انسي إللي شوفتيـــه خـــرج من الغرفــــه وهيا جلســـت على الكنبـــه وحاضنه رجولها لصدرها وتبــــــــكي .. امــــــــــآ يزن اخد شنطتـــو وخرج من البيـــت مصدووم ركـــب سيارتو الليموزين " كورفــيـت "...رمى الشنطه على الكرسي وققفل الباب قال بصوت مليئ بالإستفسار : قايز طالعو في الإتنين : ها يزن : يعني عادي لو رجال _ سكت مو عارف ايش يقولهم _ نزار حاط سماعه والسماعه التانيه منزلها من على ادنو وهوا يسمع اغاني اجنبيه ويحرك راسه باإنسجااام: كممل يزن : انا مو صغير يعني فاهم بس يعني هماا انا ماشوفت قبل كدا إلا رجال مع حرمه الإتنين عقـــدو حوآجبـــهم وطالعو فييه وهما مو فاهميين مازن: ايش بتخررف يوااد يزن مو عــآرف ايش يقولهم وخايف يضحكو علييه : اوووف ولا شي خلاص خلاص انــسسوا اتـــوجهـــو لقصـــرهم إللي قد قصـــر رودينا بمرتييـــن واول ماصـــلوو لقو سيدهم في .. كبيــر في السن شعروو ابيـــض بس روحو حلووه الكل يحبـــه يتلمـــو حوليييه البزوره والكبااار والكل ويجلس يحكيـــهم مازن طلـــــــــــع لغـــرفتـــه والإتنين دخلو مع سيــــدهم وطــق حنــــك وابوهم وامـــهم كالعاده مسااافريـــن ومايدرو عنـــهم اليـــن رجعت لبيـــتهااا .واول مانزلت من السيــــآرهـ كان ابوها بيهزأ حـــآرس القصــــــــــر : انا كم مره قلتلك تجي بالملابس اللي اعطينلك هييا الحارس كبير بالسن : معلليشش بس ابوها بعصبيه : لاتبسبس ملابسسسك دي لاعاد اشوووفها علييييك ايش القرررف دااا ناس تجيبووو الهم الين ابتسمت وهيا تسمع التهزيء: ناس معفنه ابوها طالع في بنته وهوا يشجعها : شوف حتى البزره تعررف الزوق في الملابسسسس _ مشي وهوا يهرج بصوت عاالي _ الله ينتقم منكم بس جايبلنا البلاوي الين تمشي ورا ابوها وهيا تقلده : حتى انا مااحبهم ابوها : يابنتي دول الناااس خاربين البلد بقرفهم الين : اصلا ماعندهم فلوس ليش يعيشو مدري ابوها ضحك على تفكيرها : منن جد اول مادخلو لبيت امها كانت واقفه ومو عاجبها الوضـــع : اسعد كم مره اقولك لاتكلمو بدي الطريقه حرام كبير بسسسن ماترحم انتا احد اسعد دخل : اوووووووه منننك إنتي التاانيه _ كمل طريقه ولا وقف _ ام الين طالعت في بنتهاا : الين لاتسمعي كلام ابوكي االين خلاص سارت مبرمجـــه على كلام ابووها : كلام بابا صح _ مشيت بكل ثقــه ورا ابووهاا وهيا تعتبروو احسسن قدوه ومافي اي واحد زي ابوووهاا _ امـــآ شــــآدن رجـــعت لبيــتها الهادئ ماافي اي حــــــآجه زي العاده تتسلى فيـــها انسدحت على سريرها بملل وناامت بملابســـهااا في السيـــآره ماسك الجوال وهوا يقرأ الرساله اللي جاتو من اموو (Come home now) اتوتر اول ماشافهاا نزل من السياره وهوا شايل شنطتو على كتفــو اول مادخل البيت الخادمه اخدت الشنططه منوو وباين التوتر كماان على وجهها : بياك بدو يااك اسامــه قلبه يدق بصوره جنونيــــه مره يخاف منو : فينو ؟ مشيت الخــآدمـــه وهوا ورااهــا اول مادخــل ششاااف امو دموعها على خـــدها وابـــآين إنها مضرووبه بس إللي شدوو شنطة السفـــر إللي جمبـــهااا طـــالع في ابوهـ إللي واااقف وايااديه وراا ظهرو : اهلييين سيد اسسااامه دوووبك شرررفت اسامه بخوف : ايش فيي ؟ امو بلغه العربيه المكسره : بليز انا بدي اساما ابو اسامه بعصبيه : قلتلك انكتمي حترجعي ايطاليااا وولدي حيبقى معاياا هنااا اسامه بس سمممع انو امو حتروح وتسيبوو قال باإرتبااك : انا بروح معاها ابو جا بخظوات ثقيله باإتجااههه وهنا هوا مات من الخووف بلع رييقه : فين قلت تبــى تروح اسامه قال بشجاعه وهوا يطالع في امو إللي تبكي : ا ابـ بى اروح معـ آهآ ابوه رفع يده وهوا ياأشر على الباب : اطلع غرفتك ام اسامه قاامت وراحت لحد ولدها وجثت على ركبتها وحضنتوو وعيونها المغرغره بدموووع على زوجهاا :سامه " سامح " انا بدي ابني مافيني روه بلاه اسامه مسك في اموو وهوا يبكـــي مايتصور انو يعيـــش مع ابـــوه المجـــرم ابووه مسك اسامه من بلوزتو وهوا يسحبببو من حضن اموو واسامه ماااسك امو بكل قوتتته ويبكي : ابببببببى اروووووووح معااااهاااا وهيا تبكي على ولللدهااا وحاضنتتته اكتتتر وماااتبى تسسيبببو ..تبــــكي بكل صوتـــها وشهقاتها عاليه في المكـــــــآن الخـــآدمه واقفه عند الباب وماقدرت تستحمل المنــــظر خرجت من الغرفه ودمووعـــها على خـــدهـــآ وهوا بدون اي رحممممه سحبببببببب اسااامه من حضضضن امـــــو ...واسااامه رااافع يده ويستنجد فييييهاا امـــو : مااااااماااااااااااااا ساامح نادى احد الخادماااات : شيلي شنطتهاا ووصلوها للمطااار سحبببب اسااامه من غير اي شفقه واسااامه يطالللع وراااه على امو إللي بالأرض وتبـــكي ..وطلعو لغرفتووو : انطققق هنااا ولا اسسسمع حسسسسك _ قفل الباب بقووه وخرج _ اما اسااامه اتوجه للطاقه وهوا يشووووف امــــــه يطلـــعوووهاا لللسياااارهـ وهيا تبـــكي ومنهاااارهـ .يناادي من ورا القزاز وعارف صوتتـــه ماحيوصلهاا بس كااان يرجع صدا صووتـــه لاأرجااء الغرفه : ماااااااامااااااااااااا لاتروووووووووووحي ماااااااااامااااااا مااااااااااااامااااااااااا التـــلاتـــه التوأم نفـــس الشكــــل ..الكل يتلخبـــط فيــــهم بس ســــآرو يفــرقو بينهم من ستاايلهـــم ... نــزار..عمره 24 مهنتــــه : عنـــدهـ معــهد رقص ويــــدرب العديـــد على رقـــص الـ Hip hop dance - Breakdancing - Krumping - Liquid - Locking - Popping - Robot واصبــح المعــهد من اشهــر معاهد الرقـــص في دبـــي ... صارم .. عشششقه الرقــص واخد جوائز كتير على رقص البريك دانـــس .. مـــآزن.. عمرهـ 24 مهنتـــه : بـيدرسسس عــــــــــآآيش حيـــآته بدون مايحط اي هــــدف قـــدآمــــــــه ...مهما انبـــسط يحـــس إنو فـــي شي ناقصـــه الفـــلوس عندهـ اهم من النفـــوس ..مــــاله صاحب بسبب عمــآيلـــه إللي يســويها بس مضطرين يجاملـــوه عششان فلــوسه .. انســــــــآن يتنرفـــز بســـرعه وعلى قوله " لو حشششره ممكن تستفـــزني " كاأي شـــآب يميـــل للنســــآء وبجنـــوون يـــزن ..عمرهـ 24 اصغرهم طبعا بدقاايق مهنتــــه : عارض ازيـــآء ومصـــور العديد من الإعلانات لعدد ماركات من العطور وسيارات بس برضو لسساته يدرس مع اخوه مازن حيـــوي بطبــــعـــه يـــضحــك يتـــريق ... واثـــق من نفســه لدرجـــه الغرور ..كبريــــآئـــه عنده اهـــم من احاسيـــسه ومشـــآعرهـ عنده حكمـــه براسه الناس طبقااات والفقير لايمكن يندمج مع الغني لأنو في بالو إنو تفكيـرهم محدود .. اســــآمــــه عمرهـ 24 المهنــــه : بيـــدرس .. انــــــــســـآن مزآجـــي جـــدآ الإبتســــــآمه تنــشحـــت منـــه شحتـــه امـــه ايـــطـــآليه وتهــرج عربي مكســــر واخد ملامحــه الإيطالييــه من امو ببياضه وشعره الأسود وزراق عينــه ابـــــوهـ قــــآسي معاه ومـــع امــــه...متبــــــلد المشـــآعــر ...طموحـــو إنو يورث ممتلكاات ابووهـ وبسسسس روديـــنـــآ ..عمرهــآ 22 تحـــب كل شــي تمـــلكــه انــــآنيــه غيــــورهـ ... الحـــب مو من إهتمـــآمـــآتها مـــرهـ دا شي امهها علمتـــها هـــوآآ " الفلوس هوا الشي الوحيـــد إللي تستفيدي منو ومايطلب مقابـــل .."طيبـــه مع الكل بس لحد يدعسسلها على طـــــــــرف شــــآدن ..عمــرها 21 مـــالها مقـــر ابوها وامها مطلقين فاإسبوعــها مقســـم بين امها وابـــوهااا ... عــآيشه بشتات بسبب عادات اهلها المختلـــفه تسيـــــــــر إنسسسانه تانيه لما تحـــب تعطي كل إللي عندهااا في الحــــب ..عاطفيـــه جدآ وفيهاا دلع زييادهـ.. اليـــن عمرهـــآ 22 تسمـــع دي بطيبـــــه ... مررهـ تكرهـ الطبقــــه الفقيـــره وتحسسهم شي لازم ينمحـــي لأنهم وجـــه سيئ للدوله تحـــب كل شي بيـــرفكت ..متسلـــطه .. واكتـــر شي تعشـــقـوو تخريب العلاقات تحـــس نفسسها سوت شي كبيــر لو شـــآفت إتنين انفــصلو بسببـــهاا .. تكره تشوف احد احسسن منــها .. تكره احد يمدح غيـــرها هيا التـــوب وبسس .. وهؤلاء هم السحــب العاليـــــه ... لـــن اتــوقف فـــقط عنـــد السحـــب الــــعاليـــه ...فليـــست هيا الوحيـــدهـ اللتي لاتعرف الليالي الصـــآفيـــه السحابه المتوسطه فلايمكن التنبأ باحوالها فهيا متقلبه هادئة ويغلب عليها السكون والطمانينه بليله وغاضبه بليله اخرى نـــــــروح لحـــــي من الاحيـــــاء الاكتــر من مــــتــوسطه والـــي تـــتميــز باجـــوائها الشـــبه هـــادئه ولكــنها لا تخــلو من الحركــه فـــــــي احــد العــــــــماير الي تتـــكون من خــــمسه ادوار و تصـــميمها هـــــاادي ورايـــــق وفيـــلو شـــــويه فخــــامهـ نتــــوجه لــــتاني دور وبالتـــحديد لشــقه الي مخـــطوط عــــــلـــى بابـــها بالخــــط العـــــــــريـــــــــــض " سفيــــآن ****** ***** " دآخـــــــل البيـــــت صووت الـ t.v في البـــيت كلللللو ..خـــرجـــت أمــــو وفي يدها الجوال : عبدالله قفل الصووووت بكلم خااالتك بيــتتفرج على المصـــآرعه ويطلع فوق الكنبــه وينط زيـــهم ويـــصرخ : واااااااااااااااااااا إإإإإإيووووا اضرببببو اضربووووو ولاكـــــــآنه احـــد بيكــــلمــــــــــــــو امو جاات لعنده وهيا تتنـــفخ علييييه : انتاا ماتسسسمع خللي الصوت على قدكك _ اخدت ريموت التي فيي ورخت الصوووت وهوا جـــلس على الكنبـــه مااحس إنو في حماااس إدا الصووت كدا وآآطـــي : كدا مووو حللللووو امـــو دخلت لغرفــتهاا وهيا بتهــرج بالجووال ..وهوا مبـــرطم مكـــآنه : حتى الواااحد في الإجازه ماياخد راحتـــو رجــــع اخـــد الريمـــوت وبعنــآد زااد الصــــــوووت ووورجع ينطنط ويـــصرخ زيـــــــهمم وماعليـــه من أمــــو ..صغـــير لســـآته عشـــقه المصارعـــآت نادى باأعلى صوتــــه : هدددددددى هددددددى هــــدى جـــآت لعندهـ اكبر منـــو عمرها 14 سنـــه : هااااا بحــــــــماااس يهرج : تعالي تعالي اسوي فيكي حركــــه مره حللوه هدددى صرخت على طوول : ماابى اووف منننك انفجع : طيب خلااص بلاا _ رجع جلس عل كنبـــه وهوا يرجع يدو ويلكم الهوووى _ كـــــــل واحد في البيـــت مشغــــول عن التـــــآني ..بـــس في وحـــدهـ منبــوذهـ في البيـــت ... جالســه في غرفتــها والإضائــه خافتــه بس ماتهتم اصلا لو في إضائـــه ..عمرها 10 سنواات ..قامت من على الكنبـــه بمملل وهيا تبى تخـــرج تجــلس مع اخووهاا دوبها بتــمشي خطــوتين إلا دعسست على لعبـــة اخوها السيـــآرهـ وطااااحـــت علـ ارض ..رفعت يدها وهيا تبى تحااول تلمممس اي حااجـــه جمبـــها ..جاات يدها على الطاوله مسكتـــهاا ووقفـــت ..اخووها فتح البـــآب بكل قوتـــه ... اول ماشافــها قلهااا : اثييييييييير خااااااااله جاااايه ابتـــسمت وعدسست عينهاا بعيـــد البعـــد عن عبدالله : بلله امـــو دخلت الغرفـــه وهيا مصـــربعه : اوووف فيييين العلبه الحمرا إللي كانت على الطاااوله اثيــر : ماما خاله جايه دحين ؟ امها طالعت فييها : شوووفي ماباااكي تخرجي فاهمه اثير اختفت الإبتسسامه من وجهها : ليش ؟ امها : جاايه وحده معاها خليكي مرزوعه هنا في الغـــرفه _ خرجت من الغرفه وهيا تدور على العلبــه الحمـرا بدون ماتهتم بمشـــآعر بنـــت زوجـــهاا _ عبدالله ابتسسم باألم لها : انا حجــلس معاكي اثير دارت جسمها وهيا رافعه يدها وتمشي بخطووات ثقيــله ليين مامسكت خشبه السرير وبعدها جلسست علييه : لا عاادي انا حناام اصلا انســـدحت على السرير واتغطـــت بلحاااف ودمــوعها نزلـــت علـ مخدهـ .. مو اول مره تهينـــها كدا عشنـــها عميــــآ ..؟! ولا علشـــآن هيا مو بنتـــها لها معامله غيـــر عن البقيـــــه تكـــرهـ البيـــت لما ابووها يرووح عمـــلوو .. طول وقتها في الغـــرفه لوووحـــدهـــآ.. بعد 4 ســـآعـــآت جالسسسه على سريرهـــآ وهيا تســـمع صوت الإزعـــآج برااا.. قامت من على سريـــرها وهيا لابســـه قميسها الأزرق القصير وشعرهاا القصير البني الغامق مشعتــر راحت زي العاده جمـــب الباب وحطت ادنــها على الباب وهيا تســـمع لعبدالله بهـــرج تضحــك على هرجـــو تبتســـم على ضحكــآتهم حتى لو احـــد اتعـــور تكشـــر وكأنها هيا معااهم ماتفرق عندهاا إدا كان الحــآجز بينهم باب لأنها كدا ولا كداا مو شايفتـــهم فايكفي عندهاا تســمع كلامهم ... اثــــير عمـــرهاا 21 سنـــه تفـــكيرها تفكــير طفوولي لأنها عمرهاا مآجلست مع احد قـــدها اغلــب وقتها لوحدهاا.. ماشافت غير الســـوآد من اول ماولدت طيبـــه وعلى نيـــآتها ماتفـــهم مرهـ حــــآآآجـــــه ... ----- الســـحب المنخـــفضه .. فلا اصوات لها تمتاز بالصمت ولكن دائمة التاثر بالطبقتيين العليا ومنحازة للاستسلام والانقياد في أحـــــــد افقــــر حـــآرآآآت دبــــي ... لــن اطلق عليـــها منـــازل بل هيييا تشبـــه المنــــازل من اي امطـــآر وعاصـــفه تهدد بالـــدمــــآر سقـــوف المنـــآزل مجـــرد مجموعه من الأخشاب والحديد..سكـــآنهاا انااس محطمـــــه لاتعــرف حتــى الطمـــوح ... محرومـــين من ابســـط حقوووقـــهم رآآحــــــــة البـــآل والأمـــن والأمــــــــــــآن ..يتصنـــعو السعاده وهم بدآخـــلهم صرخـــآت تكـــاد تنــفجر داخـــلهم جالـــــــسه على احـــد الصخوور بجـــآمتـــهاا إللي متغيــر لونـــها مع التـــراااب وشعــرهاا له كم يووم مايتمشـــط .. عمرها 11 سنـــه مستنيتــو يرجع مسكـــت خشبببه مـــن الأرض وسارت ترســــم ع تــــرااب ...سمعت صـــوتـــو وهوا جاي جري ويناديها : رنيييييييييييييييييييييييم رمت الخشبـــه ووقفت وهيا مبسسسوطه : هتااان هتــآن اكبر منها بـ 3 سنـــوات شاايل شنطة المدرسه الممزقه على كتفـــو جا لعندها وهوا ياخد انفاسه بالقووه : تعبببببببت كشررت : ليشش اتأخرت هتاان : روحت البقاله اشتريلك _ خرج من جيبه _ إللي تحبيها ابتسسسمت وسحبت الحلاوه على طول منو : وااا مره شكرااا هتان : اليوم ماتفسحت عشان اشتريلك تفتح الحلاوه باأسنانها : مولازم هتان كشر : اشك انك بنت ضحكت بعد مافتحت الحلاوه : ماما دايمــا تــقولي سيري رجال عشان لاحد يقرب منننك هتان : ايوا على الناس التانيه مو علييا ضربتــو بكتفــو بحركات صبيانيه : كلكم وااحد مـــر اخــو هتـــآن اكبر منــو بسنـــه رنييم على طول ابتسمت ورفعت يدها : اهلن نضاال نضال ابتسملها وكلمها كأنها ولد : اهلن رامي _ ومشي _ رنييم انبسطت لما ناداها بدا الإسم ..اما هتاان مره ماحب : مبسوطه يعني رنيم ابتسمتلو : وليش مانبسط انا ماحب البناات مابى اكون بنت هتان انتبه لشعرهاا رفع يده لشعرها وهوا يهرج معاها ويشيل الأورااق إللي على شعرهاا والقرف إللي فييه : إنتي بنت لاتسوي زي العيال ماحب اشوفك كداا رنيم سلكتلو : طيب طيب هتان : ليش ماتقولي لأمــك تروحي المدرسسه خلاص كبرتي رنيم : انتا ماتفهم اقولك ماعندها فلووس هتان : اوووف حتى انا ابويا ماعنده بس رنيم قاطعته : خلاص خلاص بيتنا ساار مره معففن امس جات مطره وطول الوقت ينقط علينا مره مانمت عدددل هتاان : عشان كدا صحيتي بدري وتستنيني هنا رنيم : انا دايما استنااك هتان : عشان اجبلك حلوييات رنيم ابتسمتلو : اييوااا هتاان : يلا انا برووح اسلم على ابوويا وامي واجيلك رنيم : على بال حلعب كووره مع الاولاد هتان اتنرفز : روحي العبي رنيييم رااحت جري مع الأولاد تلللعب هيا البنت الوحيــــدهـ بيــــنهم ... وهتـتــآن دخل البيـــت وكآنت امــو معصبــــه .. : ايش فيي امـــو : الييوم اببوك كان حينطرد من شغلو بسببك هتان رفع كتفو : انا اشلي امو : موو انتا إللي حرقت لبســو هتان : دحين كاان حينطرد عششان لبسسو امو : ماتعرف يعني دا سعييد الله ينتقم منو دنيا واخره هتان دخل وطنش كلام اموو ... اما اخووه برا الحااره وواقف مع واحد بعمر التلاتييين نضال بتوتر وهوا يطالع حولينو : ايش تبى منــي ؟ الرجال : تشتغل معانا نضال : قلتلك ماابى روح من هنا قبل لاأحد يشوووفك الرجال : فكر بالموضوع _ رااح وساااب نضـــآل حاايس في التفكيـــر جات في باله امو واختـــه وابوه واخوه فانفض الأفكاار دي من رااسه ورجع البيــت _ رنيــــم .. عمرها 21 سنـــه . عندها امــــــــآني كتيـــر وتبى تحققهاا .. ولاديـــه شويتين وسريعة الغضـــب تكره احد يتحكم فيييهاا هيا الصح ان كانت غلطانه ولا مو غلطاااانه يعنــي تفرد رايها بالغصيبـــــه .. نضــآل عمره 25 .. مهنتــه : يشتغل في محل خردوآت .. خــآآطب وحــدهـ من الحـــآرهـ بس مابينو وبينــها اي توآفــــق ..يتمنى يكوون عندهـ فلــــوس ويرتااح من دي الحياه إللي عايش فيييهااا استغلالي مرره ويلحس عقل النااس بكلمتيــــن ..سايق البرااائــه عل الكـــل وشكلــو البريئ مساعده كمـــآن لكن من جــوآتـــه كومة حقد بذات على طبقه معينه من النـــآس ... هتـــآن عمرهـ 24 جامعـــي وحلمــه يسير مهنـــدس طيب مرررررهـ وحنـــــون مع الـــــكل ...مجنــــون رنيــــم ممكن يسوي اي شي عششان يحققلها شي تبـــآهـ .. احلامه على قـــدو" مستقبله ورنيـــم "دا إللي يفكر فييه في نص يومو | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 02:06 | |
| مـــــرت سنيـــــن على ابــــطــــــآلــــنـــآ ..بعـــضهم عـــــــآنو من الصدمـــآآآت ... وبعضــــهم عااانوو من الظلـــم والحـــرمــــآآن ..و بعضـــهم عـــآنو من الجـــــوووع والـــفقـــر هــــل ستتوقــــف معـــآنـــآتهم هنـــآ ام ستســتمـــر وتــــزيــــد ..؟ قــــــبــــــــال الشـــــبـــابيــــك القـــــــزازيه الطـــــويله والمــــطله علــــى ســــــاحه القــــــصر . متــــمــــددين علـــى الكـــــرااســــي الحـــمرا الي تحـــسسك انـــك في سرير . عــــــــليها تـــــطريــــــــز هـــــندي رايـــــــــق يـــــعــــكس النــــــعومــــــــه والفـــــــخامــــــــــه ..وصــــــــــوت الموسيـــــقي الهـــــــنديه الهادئه يســــاعد علي الاسترخاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ابتســمت بكل خبث وهيا تطالع في صحبتــها :بكيــفك جلست بحمــآس : ألين افهميني الين منسدحــه عل كنبه ومغمضـــه عيـــنهاا وقالت وهيا تحسم الموضوع : شادن قلت بكيفك شادن : طيب شوفي انا حخرج الييوم معااه ولو الولد يحبني طلعع من جد حعطيكي إللي تبيــــه الين : ايش مسلا ؟ شادن : امممممم الفستان إللي صمملي هوا زهير مراد الين : الجديد ؟ شادن : ايوا اليـــن ماقتنعت : نوو شي تاني شادن : سيارتي لمده سنه الين دام الشغله فيهاا شي كبيــر كداا على طوول جلســت : طيب السياره والفســتآن شادن وهيا عارفه انو الولد يمووت فيييها قالت بثقـــه : دييل ؟_ مدت يدها _ الين بحقااره مدت يدها وهيا ناويه نيييييه مره بااد : ديييل ..لدي الدرجه تحبيييه ؟ شادن قالت بحب :امووت فييه وهوا كماان ... كدااا عارفه إنو ماحتاخدي لا الفستان ولا السياره بس اييوا ايش انا حاخد لو فزت عليكي اليين : اللي تبيـــه شادن : اممم ابى اكسسوارات امك إللي مصممتها لكي الين : ايت واحد ؟ شادن : كلها الجديده الين : قلتيها جديده يعني شادن قاطعتها : دا إتفاقنا الين بثقه : من عييوني شادن مسكت شعرها : اممم بروح اقصوو واصبغو اباهـ اسود وابى اغير لووكي كللو وبعدين حروح اقابلوو وحسجلك صوتوو وهوا يهرج معاايا ودايب فييا الين : اوك نششوف بس فين حتروحو شادن : اول شي حروح لبيتو لأنو بيوريني رسمه ماحنطول خمسه دقايق وبعدها قلي سبرايز مايبى يقولي فيين اليـــن ابتسمتلــهاا : اممم هاف فن شادن وقفت وهيـــآ لابســـه الجيــــنز مخــصر على جسمهاا وتيشيرت نـــآعـــم صبااحي :اي ويل ..اشوفك في الليل الين اشرتلها بيدها : اوكـ باي شادن خـــرجت ..وهنا اليين ابتسمت واخدت جوالها على طــــول ..واتصلت على وحده تعرفها تسوي اي شي عششان الفلــوس : ميماا ..ابى خدمه منـــك .._ ضحكت بخبث _ لا دي غيــر ..شوفي بعطيكي عنوان واحد واباكي تدخلي عندو وتسوي إللي تبيـــه اهم شي الساعه 7 لما يدق جرس البيت تكوني انتي وهوا في وضع مره باد اوك .. امممم ولو مارضى يدخلك _ فكرت ومافي شي براسها في دي اللحظه _ حعطيكي إللي تبيه بس خليه يدخلك البيت .. اوك بيباي قفـــلت وهيا تضـــحك على شـــآدن ماهمتها تجــرح مشاعرها ولا لأ .. دام الهــرجه تحـــدي حتوريـــها ميــــن اليـــن .. امـــــآآ شـــآدن بعـــد العشـــآ .. اتجهـــزت ولبـــست فســـتــآنها الأسود القصيـــر.. وركبت سيـــآرتها وقالتلو يتــوجه لبيــت " حبيبهاا " طول الطــريق تتـــصــل عليـــه مــآيرد بس ماعــطت للموضوع اهميــــه ..حطت جوالها في الشنطـــه الصــغيرهـ ...وقفت سيارتها قبال بيــتو نزلت من السياره ..واتــوجهت لبيـــته قبل لاتـــدق البــآب..عدلت شعـــرها وفستــآنها القصيـــر " مايلبــسو عبي ".زفرت بتوتـــر مدت يدها للجــرس بس انتبــهت للباب مفتــوح " ودي اول نقـــطه الين قالتهاا لميما تســـويهاا سيبي الباب مفتـــوح" عقدت حوآجبـــها شـــآدن وفتــحت الباب تعرفــو موسوس من جهه الــأمـــآن لايمكن يسيـــب بـــــــآبــــه مفتــــوح...فتحت البـــآب ودخلــت بخطوات شبه وااثقه من اللي بتســـويه شهقت وحطت يدها على فمـــهاا لما شافتــــو وآقـــــف ومـــآسك بنـــت بطريـــقه اشمئزازيــــه كآنت لابســـه شي بسييط يغطي جسمها دف البنت على طوول لما شاف شادن : شادن حياااتي شادن دمــوعها قريبـــه لعيــنها نــــزلت على طوول : ساممر سامر يمسسسح اثار الرووج إللي على فموو: لاتفهميني غـــلط شادن إللي شافتــــه يكفـــي خـــرجت على طووول من البيـــت وهوا لحقــــها : شاااادن اصببببببريييي دخــلت سيارتها وقالــتلو يمشي ..وسامر يحاول يفتح الباب بس مقفلل دق على قزاز السياره ويبى يشرررحللهااا ..بس مشيييت السيــــآرهـ رفع شعرهـ بتوتر وهوا يطالع في السيـــآرهـ لين ماختفت عـــــــــن عيـــنـــه .. اما هيـــآ منـــــــــهااارهـ في السيــــآرهـ ..قالتلها اليـــن في دي الأيااام مافي حـــــــب وقالتهاا رودينــآ الشي الوحيد اللي يحسسك انك غبيه الحب نصحـــوهاا وهيــآ في راسها انوو الحــــب شي حــــللللو وماحد يقدر يعـــيش بدونـــو في آحـــــد الـــقصوور ... اصوووات ضحكــــــآتهم ماليه المكــآن واققفين الثنتين قبـــآل بــعض وفي اياديـــهم كااســـة العصيـــر روديناا : إيييوا وبعدين الين شربت من الكااسه : ولاشي بتقولي ميما إنها بكيت وخرجت رودينا جلست على سريرهـــآ: ههههههههههههههه هبله دي شااادن تستااااهل إللي يجيها الين : المشكله كم مره بقولها لاتتحديني بس بكيفهاا رودينا : مو على التحدي انا قصدي هبلله باإنهاا مهما انقرصت وخانوها ماتوب الين : بكيفها مصيرها تعرف رودينا رجعت تضحك : بس حلوه الحركه إللي سوييتيها الين جلست على الكنبه ورسمت على وجهها ابتسسامه خبث : اعجـــبك ..اووف ليين دحين ماردولي خبـــر على عرض الأزيياء رودينــآ : مو الييوم قالولك حيردولك الين : اييوا بس محد اتصصل مع إنو مااما قالتلي حتزبط الوضــع الفلوس تمشي روديناا : اهااا الين : وانتي ؟ رودينا : ولا انا محد كلمني الين حطت الكاسه على الطاوله : بروح اغسسل يدي رودينــآ :طيب خـــرجــت اليـــن من الــغرفـــه ..ووقــتها دق جوال اليـــن .. روديــنا قامت وردت على جوالها : الين ؟ رودينا باإستغراب : ايوا مين ؟ : احنا اخترنــآكي في عرض الأزيياء للمصمم ****** و ياريت بكرا تجي رودينا قاطعتها : وصحبتي رودينا ايش سويتو معاها ؟ قالت باإستغراب: مو إنتي قلتيلي انها بطلت وماتبى ؟ رودينا اتفاجئت بس تتوقع من الين اي شي لكن مو عليهاا هيا احقــر منهاا : اهااا ايوا انا قلت كداا بس معليش في شي سااير انا بطلت وروديــينا حتــآخد مكــآني : بس امك ق رودينا قاطعتها بصرامه : قلت رودينا حتاخد مكاني الحرمه باإستسلام : إللي تشوفيـــه . رودينا : اوك باي _ قفلت في وجهها ومسحت الرقم وحطت الجوال على الطاوله ورجعت جلست بكل هدووء على الكـــرسي وكأنها ماســوت شي مسكت شعرها وجمعتو كلو على اليمين _ في دي اللحظـــه اليــن دخلـــت الغـــرفـــه ... وروديـــنــآ ابتسمتــلهاا : ايش بك اتأخرتي الين : عجبتني اللوحه إإللي حاطينها قدام غرفة اياد رودينا : اياد مره عاجبتو ماحبيتــها اليــن : بخصوص اخوكي داا اياد مايفكر يرجــع دبي رودينــآ : بكرا راجــع الين بتفاجئ : بلله ! رودينا : اييوا الين : وايش الحووسه حــقو دي رودينــآ : اصحابو كلهم بــجده وعاجبو الوضع هنــآك الين : كم لو دحين في جده ؟ رودينا بتفكيــر : هوا راح وعمره 19_ سكتت وهيا تعد _7 سنوات الين : مره كتتير اصلا ناسيه شكلو رودينا : انا اختو ومن زمان ماشوفو وحتى لو جا دبي مايقولنا ينبسط ويرجع يسافر الين بتردد : هوا لــيــش سافر ؟ رودينا سكتت للحظــآت وهيا تتذكر ايش ساار وبعدها طيرت الذكريات كلها من راااسها : كدا اليـــن : اها _ اخدت جوالها _ محد اتصل لدحيين بلاااااا رودينا رفعت حآجبها : ماعليكي منــهم الين : انتي ماتفهمي لو قبلوني هناااك وكم فلس اعطيهم زياااده تكتيين واسير _ قالت بحالميـــه _ مشهوورهـ _ كشرت لما اتذكرت _ بس يزن القلق هناااك رودينا انفجعت : بلله ! الين كشرت : وصورو في المجلات إن شالله ليش رودينا : لا بس مدري انو اقاطعتـــهم شـــآدن وهيا داخله الغرفه وكحلهاا كلو على خدهاا سااايل .. اليين انفجعت وسوت نفسها مو فاهمه : ايش بك ياحيااتي شادن رمت نفسها في حضن صحبتها : حقييير يااأليين اكررررهووو الين تطبطب على ظهرها ونظراتهاا على رودينا ومبتسمــه بس صوتهاا كلو حنيـــه : ماعليكي منوو هوا الخسررران رودينا كتمت ضحكتها وقامت لشااادن : شاادن حيااتي لاتبكي وبعدين كم مره اقوولك لاتثقي في الشباب شادن بعدت عن حضــن الين وهيا تمسسح دموعها : انا اصلا غلطاانه لما ماسمعت كلامكم رودينا : لا ياشيدو لاتقولي كدااا اهم شي اتعلمتي وبسس الييين مسويه نفسها متأثره معاها : ماعليكي انا حطلعلو عينو بس اصبري علييا شادن : لا ماهمني اصلا مابى شي منــو خليه ينحرق وتفيدوو ديك اللي معاه إللي يشــوفـــهم يـــقول عنـــهم اعـــز صحـــبـــآب ...كل وحـــدهـ تستنذل في التـــآنيــــه ... لكن لو احد غريب غلط على وحدهـ فيــــهم هنــــآ حتشوفــوهم واقفيـــن في صـــف واحـــــد ..... ♀♂ خـــــــــصلات شـــــعــــــروو متــــناثـــــــرهـ علـــى وجـــهــــو ومـــــعــطيــتو مــــنظرر بـــريـــئ بـــعيد كــــل البعـــد عن حقـــيقــــتوو .. عـــــــــــيونو مــغـــمــــضه ومــســــتسلم لنــــوم بكــــل راحـــــــــه وضـــــــايع وســـــط الخـــداديــــــــات البـــــيضه والــــــرمــــــــاديه في الســــــرررير الكبيـــــرر انـــفتــــح باب الغـــرفـــه بكـــل عصــــبـــيـــه ..دخل وهوا ساااند جســـمو على العصاااياا إللي بيـــدو وورآآهـ الخـآدمـــه تمشــــي نااادى بعصبيــــه : يززززززن ...يزززززن _ اشر للخــآدمه _ افتتتحي الســـتــــآيــر الخــآدمــه اتوجهت على طوول للستـــآيــر وفتحتهاا وجـــآت اشعـــه الشمس على وجــهه وكششـــر باإنــزعــــــــآج : يزززن يزن حط يده على عينــه وقال بصووت كلو نااايم :هااا سيـــدو رمى المجـــله على وجهه : دي آخر اعلانـــآتك يزن جلللس وسند جســمو على السسرير مسسك المجله باإستغراب شاف الغلاف : ايش في طيب ؟ سيدوو : مافييها شي يعني ؟ يزن فرك عينـــه : لا اعلان عطـــر مافيها شي سيدوو بعصبيــه : ولما يكون اعلان عطرر دي العريانه إللي واقفه جممبك إيش لهاا في الصووره هااا يزن ضحك غصبا عنو : سيدو فين بللهي عريانه _ رفع المجله _ لابسسه هااا سيدوو رفع العصاايه وضــرب يززن على رجـــلو : دي عريااانه عننندي يزن رمى المجله على السرير..و سلك لسيدو : طيب المره التانيه حقولهم يلبسوها شي حشمه اكتر سيدو : المره التانيه ماتتصور مع بناات فاااهم يزن : سيدوو ريلاكس مو لدي الدرجه تقلب سيدوو : انا كداا حتسمع كلامي ولا اخرج برا البيت يزن : بتزلنا على العيشه معاك ولا كيف سيدوو : قلت اعلانات زي كداا مــآبى اشووفلك يزن بتافف : اصبحناواصبح الملك لله سيدوو باأمر : الفطور بعد نص سااعه قووم يزن (( يااااااااااااه على الصباااااح المقررف دااا )) ..خـــرج سيــــدو من الــــغـــرفــــــــه وهوا انـــســـدح على السرير افتــكر الفطووور وقال بتعـــب :خلااااص والله عزاااااب قوآنيـــــــن سيـــدو ماااشيــــه عليـــهم ..وقـــت الفطور يقومهم من عز نـــومهم عشان يفـــطروو ودا الشي معـــذبـــهم بـــذات لأنــــه يـــرجعو البيت في اوقات متأخره بعـــد سهراااتهم ومساااختـــهم ...لكـــــن مضطـــرين يمشـــو وراااهـ سيــــدوو مكمــــل شغـــل الدوريــــآآت وهوا يشووف كل واحد نايم بغـــرفتو ولا مارجع اخر الليل... ويصحـــيهم للفطوور .. اتعــود كداا يســـوي مايـــحب الخـــدم يصحــوهم وعارفـــهم شغل المنبهااات ماتـــمشي مـــعااهم رآح لغــــرفه نـــزار والخــدآمــه كالعاده تمشي ورااهـ ..دوبــو بيــفتح البـــآب إلا سمـــع صوووت الموسيـــقااا من قبل لايفتــــح الباب مايقدر يصحيـــهم من غيـــر تهزيــئ ..فتح الباب : الناس يصحـــو يستغفروو وانتاا تصبح على اغانيـــك نـــزار كآن لابــــس تيشيرت ســآدهـ وشورت اســـود وعلى الـ Treadmill " السيـــر " رياضه لازم في الصبـــآح : ليا ساعتين صااحي جدو واقف عند الباب ويكـــلموو : الفطور بعـــد نص سااعه نزار بطـــفش وهوا يجـــري على الــسير ويزيد السرعـــه: حفظنا خلاص المواعيــــد جــدو مره مايحب شغل الرقـــص والهبل حق نزار كدا مايتخاطب كتيـــر معااهـ :مابى تأخيــــر خـــرج من الــغرفــــه وخلل يــدهـ وســــط شعـــرهـ الأبيـــــض بتــعب : الله يصـــبرني عليـــهم مشــــي بخــطوآت هـــــآديــــه لغـــــرفـــة مـــــآزن ..فتـــح الباب مقفـــل " يكره احد يقفل غرفتـــه بالمفتاح " دق الباب بعصبيـــه : ماااااااازن .. ماااااااازن مـــآزن فتـــح عيـــنه على صوت سيـــدو قـــلب جسسمه للجهه التانيه باإنزعاج ..حسس باأحد جمبـــه بس بتعب رجع غمـــض عيـــنه لــكن استـــوعب شيين 1_ صوت سيدوو 2_ بنت ناايمه جمبــو فتـــح عييينه بسسرعه ودف اللحااف من عليييه ..البت اتحركت بنعــومه على السرير لما حســـت ببرودهـ صووت سيدوو يدق الباب : مااااازن كرره اسسمو في دي اللحظه من سيدو قال بخوف وهوا مو فاكر اسمهاا اخدها من البار امس معاه وهوا سكراان: هييي _ حط يدو على كتفــها وهوا يحركها بهمممس _ هيييي قوومي فتحت عيـــنهاا وقالت بكل دلع ممزوجه بصوتها النايم : هاا بيبي سيـــدو حس انو مازن كعاادته جااايب مصيبـــــه : مااااااااازن افتتتح البااااب مااازن لاتخليني اكسسره على راااسك مازن قام من على السرير والبنت جلست مفجووعه وهيا تعدل شعرهاا : مييين هيدا مازن على جسمو بس بوكســـر اشرلها باإرتبباك : ادخلي تحت السرير ولا شوفييلللك مكاان بسسرعه البنت قاامت مفجوووعه ..مافي مكاان تحت السرير عشان تدخل ..مسكت الستاره الطويله واندست وراها مازن اخد الجينز من الأرض ولبسسسسه وبعدها اتوجـــه بسسرعه للباب وفتـــحه وابتسم ابتسامه صفرا لسيدو : صباح الخيـــر سيدو بشك : ليش مقفل الباب مازن يحك شعره وهوا يتثاااوب : مدري والله ماحسيت بنفسي وانا اقفلو سيــدو دف الباب بالعصااايـــه : وخررر ماازن بعد وخلى سيدو والخادمه يدخللو وهوا يدعي (( يااارب مايشوفها )) هوا الوحيد من اخــوآنه ماعنده شغله وسيدو يصررف علييه يعني لو اي مصيبه ممكن يعيش اسبوع حرمان من غير فلوس سيدو دخل الغرفه وهوا مضيق على عينه ويتفحـــص الغــــرفـــه ...دخل ماازن ورااه ...وانتبـــه البرا حق البنت على السرير ..قرب من السرير ورما اللحاف علييه من غير ماينتبه سيــدو سيدوو وجه كلامو للخادمه ...يكره تكون الستاير مسندلــــه على الطيـــق يحـــب اشعـــة الشمس هيا تنوور الغرفه في دا الوقت : افتحي الستاااير مازن دموو نشششف جااا بسسرعه عند الستااارهـ : انا حفتحهاا بلاشي تتعبي نفسسك _ وضحك ضحكه واحد مسوي مصيبــــه _ سحب الستاايـــر كلها لجـــهه البـــنت ..وابتسسم لسيدوو وهوا يعيد الإسطوانه : الفطور بعد نص سااعه _ طالع في ساعه_ قصدي بعد ثلث ساعه _ وابتســـم باإرتباااك _ سيدوو حااسس انو في حـــآجه بس مو لاقـــي شي ..اتفحــص الغرفه مره تانيـــه بنظراااتـــه ورجع خـــرج من الغـــرفه وهنا مـــآزن زفـــر بـــرآآحــــه ..قفل باب الغـــرفه وخرجت البنت ورى الستاره : هيدا ميين مازن جلس على السرير واخد التلون ودق الرقم _ 2 _ : سيدي يعني ميين البنت : وانا فكرت هيدا الئصر لاإلك مازن شممق في وجهها مو ناقصها ..ردت عليه الشغاله إللي دايما تتستر على مصايبه : كاتيييا تعاليلي الغـــرفـــه بسسسسسرعه : حااضر مستر مازن ولا خمسسه دقايق إلا دقت الباب ودخـــلت ..مازن دخلها وقفل الباب وهنا هيا انفجعت : what ? مازن اشرلها على البنت إللي واقفه بكل ثــقه ورا السرير : دبريلها طلعه من البيت بدون سيدي مايشوفها كاتيا استحت من لبــس البنت نزلت عينها في الأرض : حاضـــر مســتر فـــي غـــرفة الطـــعـــآم الــكبيـــرهـ ..سيدهـــم جـــآلس في مقدمــه الطـــآولــــه والــخــآدمه واقفـــه ورآآه بلبســـها الأسود الــقصير وعليــه مريله بيـــضــآ دخــل واحد من التوأم وهنا الخـــآدمه ماتفرق بيــنهم في الصبــآح لأنو لبســـهم زي بــعض تيشيرتاات وشورتات في الصبـــآح ماافي أي إختــــلاف حتى الأجـــساام متشابهيين في الطول والعـــرض اي احـــد يشووفهم يقول : سبحاان الله على الشـــبه .. الخادمه بشك : صباح الخـــير مسستر نزار : صباح النور انا يزن الخادمه اتوقعت تتلخبطت : سوري مستر يزن جـــلس على الكـــرسي ..ودخل بعدها نـــزار الخـــآدمـــه : صبااح الخــير مستر مازن نـــزار :انا نزاار الخــآدمه وجهها حمـــر وسكــتت ابتــسمت لما دخــل اخر واااحد فيييهم وهييا عارفه خلاص ميـــن..ابتسسسمت : صبااح الخيــر مسستر مازن يزن كشــر وهوا وقف : انا يزن وهنا مازن ضحك وهوا جالسسس علـ كرسييي لخببط الشغاله : انا مازن سيــدو طالع فييـــه بنــص عيييين مازن رفع كتفــه : كنت بمزح معاها الخــآددمه انقــهرت دايما مازن يسوي فييها دي الحركه كل ماكلمتو قلها انا يزن ولا نزااار .. ماحتحدد بعد اليييوم اسااامي .. الــخآدمه صبــت لـــنزار ومااازن عصـــير بـــرتقـــآل ..وجاات لعند يـــزن صبتـــلو في كــآستـــه حليـــب يزن بقرف : ماحبببب الحلليب كم مرره اقووولكم سيــــدوو باأمر : حتشربو غصباا عنننك يزن : ايش العيششه دي كل شي بالقوووه هنااا سيدوو : الدكتور قال كل صبـــآح تشــرب حليـــب يزن بتفاهم بس بنبره عاليه : وحموووت يعني لو ماشـــربتـــو سيدي لاتحسسني إني بزره مازن يكلمو كأنه صغير : اشرب ياحبيبي يزن طالع في مازن : انكتتم نزاار : مو شرط تشرب حليب في اشياء تانيه تقوي مناعة الجسم يزن : انا ادري عن سيدك خلص يعنــي كل شي جايبلي حليب على صباح ربنا سيدو مايحــب احد يــعارضـــو ياياخد يايهدد : بكرا عندك تصوير صح ؟ يزن كششر مايدري ايش دخل دا في دا : ليش ؟ سيدو : ياتشرب ياحتفاهم معاهم والغي التصــوير يزن عصـــب يكره احد يتكلم معاه بدي الطريـــقه ..دف الكـــرسي وقـــآم وهوا معصـــب من سيدوو مـــرهـ : بالعــــآفيــــه خـــرج من غــــرفه الطـــعام وسيــــدو ولا أهتـــــم كمل فطـــورهـ امـــــآ نزااار ومــــــــــآزن ..اخوهم اتنـــكد = همـــآ اتنــكدوو مازن كان مااسك كاسه العصـــير رجعها على الطاوله وقام : الحمدالله نزار رجع الخبــز إللي كان بيـــدوو وقام : سفره دايمه خـــرج كل وآحـــد ورى الـــتـــآني ... واحد معصـــب من سيـــدو إللي بس يهدد على ابســـط شي والتانين اتنـــكدوو عشاان اخوهـــم معصـــب ... مشـــآعرهم دايما مترآبـــطه يفهمـــو بعـــض من غيـــر كلام تكفـــي نــظراتــــهم .. الخــآدمـــه طالعت في اخر واحد خرج نزاار ووجهت كلامها للجد : اوديلهم فطورهم لـ قاطعـــها لما رفـــع يدهـ : إللي مايفطر هنا مـــآله فطــور ... كــل وآحـــد اتـــوجـــه لغـــرفتــــو لبــس ملابســـه وخــــرج لعمـــله إلا مــازن نام وسحب على الجامعه ♀♂ الســـآعـــه 4 العـــصـــر ..رآجـــــــع من الجـــآمعــه وهوا هلـــكآن (( متى يمووت بس واورث كل حاااجه )) تفـــكيرهـ محصـــور على دا الشـــي ... مايهتم إدا مات ابـــوه ولا لأ دخــل البيـــت ولسى المسأله إللي حلها فــي الإختبـــآر برآســــه ..يحس إنــــو نااسي شــي فيـــها مـــآشي وهوا عـــقله في عـــآلـــــم تــــــــآني ...قطع تفـــكيره صوت ابوه الجهوري : اسااامه اسامه طالع فيــه وهوا يدعي عليــه في قلبـــه : ايوا ؟ ابـــوهـ لابــــس ثـــوب ومتأنتك علـ أخير : تعال معايا المطاار اسامه دوبو راجع من الجامعه وقبلها مانام من المزآكـــرهـ : ليش ؟ ابوهـ : بنت عمـــك حتــجي اسامه مايعرف اعمامه عشان يعرف بزورتـــهم : طيب ؟ ابوه افتكــر : اووه انا نسيــت ماقولك اسامه رفع حاجبـــه : تقولي ايش؟ ابوهـ : بنت عمك حتدرس هنا انا متكفل بكل شي عشان كدا جبتها علـ بيت تسكن معايا اسامه مفجوع : وانا ؟ كيف تسكن في البيت وانا هنا ابوه : غرفكم بعيده عن بعضهاا واتوقع البيت كبيـــر اسامه : بس تقدر تاخدلها شقه وتسكنها فيها صعبه تسكن في البيت وانا في اهلها مايفكرو دوول ابــوه عصب : ايش قصدددك اخواني بدون عقققل ولا ايش اسامه (( وراثه )) : لا طببعا لاتفهمني غلللط بس مايسير ابوهـ : البيت داا بيتــها بعد اليـــوم انتا الطلــآلع وهيا الداخله وبعدين دي حتكون زي اختـــك اسامه مره ماقتنع بكلام ابــــوه وحس إنها مصخره لو جاات تسكن معاهم ..بس كالعاده التسلييك اساس نجاح علاقته مع ابوووه : طيب خلاص إللي تشوفو بس روح لوحدك انا ابوه قاطعه وهـــوا يصر على كلامه : السيارهـ براا _ ومشي _ اسامه فهمـــو يعني حتجي غصباا عنـــك رمى شنـــطتـــه على الكنبـــه ومشي وراا ابــــوهـ وهوا يدعي من كل قلبــــه (( الله يفـــكني منـــــو )) ركــــب السيــــآرهـ واتـــوجهــــــــو للمـــطـــآآآر ..اســـآمــــه متكـــي في ركننيـــة الكـــرسي وعيـــنه كل شوويا تغفـــى غمــض وماصحــى إلا على صوت ابوووه إللي يفجعو دايما : اسااامه وصلناااا اسامه فتـــح عيـــنه مفــجووع : ها اووك عيــــنه محمــــرهـ من كتر مافييه نـــــوم .. خرج من السيــــآرهـ وعيـــون البـــنآت اغلبـــها عليـــه يمشي وهوا نفسسسو يترمي في اي مكااان ويكمـــل نــــومه وقفـــو وهما مستنـــينـــها ..مايدري فيين واقف يمشي ورا ابــــوهـ وبـــــس ... انتبـــهت لعمـــها وابـــتسمت رااحت باإتجاهه وهيا تأشرلــه بكل حمـــآس ... لابســـه جيـــنز وبلـــوزه ورديــــه اكمــآمها طوويله وحجابها السكــري مغطي شعــرها جا باإتجاهها وسلم عليها وهيا باست راااســـه : كيفك ياعمي : تمام الحمدالله على السلامه : الله يســـلمك ابوهـ دار على ورى ونادى اساامه : اسااامه اساامه جا لحد ابوه وانتبه للبنت كشـــر : الحمدالله على السلامه انفجــعت راما ابتسمت بتردد : الله يسسلمك اسامه اتثاااوب وهوا يطالع في لوحـــه مواعيد الرحلات ... اببو اسامه : دا ولدي اسامه اعتبريه زي اخووكي راما الشي الوحيـــد إللي خلاها تعرف إنو ولـــدو اسمـــو ولا حسبـــتو واحد مو عـــربي من عيــونو الزرقـــآآ وملامــحوو ..افتكرت امو الإيطالــيــــه " اهاااااا عشششان كداا مالت علييه ولا طالع فيـــا عدل " اخدوو شنطتـــها واتـــوجهو للسياره وهيا لأول مره في حيااتها تســـآفر وتحكـــي لعمها ايش شاافت بكل حماااس اما هوا فـــي السيـــآرهـ راااســـو صــدع من صــــــوتها بس تهرج تهرج ,,اتكى علـ باب وحط يدو على جبيـــنو وهوا مغطي عينـــه ...وناااااااااااام جالسسه في السيـــآره ومتعجبـــه من شكــلها من جـــوا ..كبيــــرهـ بشكككل مغــــري ابتسمتلو باإحراج : والله إللي بتسسويه كتتتير معانا بس قاطعها : انتي عارفه انا وابوكي لنا فتره مانهرج وانا الغلطان وعارفه اخويا لايمكن ياخد مني ولا فلسس فدا اقل شي اسوويه اني ادخلك في نفس جامعه اسامه طالعت في اساامه إللي باين الإرهااق في وجهه كل شويا تسترق النــــظر (( حكون انا ودا الشكل في نفس البيت ! )) :تسسلم عممي وقــــفت السيـــآرهـ فجأهـ واساامه فتح عيـــنو مفـــجوع وبعدهاا رجـــع غمضـــهاا وهوا مكششر ..اما هييييا دابــــــــت على طووووول ((الله يساامحك يابابا فين جايبني )) عـــآيشـــه فـــي جـــدهـ ..بس مره مالها في الإختلاط إلا مع اولاد خالاتهاا وقت الكبــــآين والــهبل .. واولاد خالـــتهاا جمب اســــآمه ولا حــــــــــــآجــــــه رفعت البي بي وهيا تكتب لصحبـــتها " ابى ارجع جدهـ " صحبتهاا ردت عليها " وي ايش بك ؟ " راما " هنيدا لو تششووفي اسامه ترا انا كدا ماحنتبه للدراسه تعالو رجعووني مستعده اجلس في البيت بدون دراسه والله " هنيدا " ههههههههههههههههه صوريلي هوا بسسسرعه " راما " ماااقدر وي عمي جمبـــي بسسس شي حماااس تراااا لو يدري مراد بسس " هنيدا " ههههههههههههههه سيبيكي من مرااادك داا وخليكي في الاهم تراكي عايشه معاه في البيت " راما " حسبتو صغـــير " هنيداا " وابوكي كيف واافق اصلا " راما "علمي علمك ياشيخه انتي عارفه انا مادريت إلأا قبل اسبوع بابا قلي لو تبي تدرسي روحي عند عمك " هنيدا " احسن من جلستك في البيت " راما " ايوا والله 3 سنوات جالســـه شي يتعب النفسيه " هنيدا " داا الصبـــر شوووفي فين ودااكي " راما " بيوديني بمصيبه يختي " هنيدا " اقوولك صفي النيــــه " اما اســـآمه مره انــزعج من صوووت البي بي وهوا يطنطن كل شـــويا ...طالع في ابوووه إللي معاه جوالـــه ومنشـــغل ورجع طالع في رامـــــآ: ممكن تحطيه سايلنت راما كانت مبتســـمه وتطالع بالجوال رفعت عينها له وهيا تاشر على نفسسهاا بشك: بتكلمني ! اسامه طالع وراها وهيا لاإرادياا برضو طالعت وراها للطاقـــه ورجعت طالعت فيـــه وهوا هنا بملامح جدا جاده قلهاا : ايوا انتي حست نفسسسها غبيـــــه دوبها استوعبت حركتو لما طالع وراها شي طيعي بيكلمهاا يعني بيكلم مييين غيرهاا ..وجهها حمـــر : ايش قلت ؟ اسامه باأمر وبطريقه استفزازيه : اكتمي إللي في يدك على طول نزلت نــظرها للجوال وهيا تــحطو "quiet " وماتبى ترفـــع عينها من على الجوووال منحرجه منـــو ..رجعت تهرج مع صحبتها ورسلتلها فيســـــآآآت تبكــــي هنيدا : ايش بك ؟؟؟! راما " هنيدا ابى ارججججع " هنيدا بقة صبـــر " ياااااااابتي لاتحسسيني إنو مره فتااك دحيين ومو قادره تنزلي عينك من علييه بلاشي غبااء " راما " لاااا مو علللى كداااا مو قادره احكيكي هنا لما اوصصصصل اكلمك " وقفـــت السيــــآرهـ قبـــآل القــــصـــر ..واســـآمه على طوول نــــــزل ..راما خـــرجـــت بعـــــــدهـ وهيا تطـــــــآلع في المكــــــــــآن بكل إعجــــآب " ماشالله " ابــــوها يحكيــــها عن عمــــها دايما بس مــــــآتوقعت كـــــدآآ .. دخلت القـــصر وهيا تطالع في كل مكـــــآن الـــثريـــــآت التــــي تنـــاسب فــخـــامة الأســقـــف وزايدتـــها جــمــــال الأثـــــــــــآت الفــــآخــــر والـــستــآئـــر المجتمـــعه علـ جانبــين عــــــــــآلــــم آخــــر ...عمـــها جمبـــها ومبــــتسم : اعتبريـــه خلاص بيــــتك نادى الشغالـــــه : ميييري ميري جات : ايواا استاز اشر على بنت اخوه : دي من بعد الييوم وحده من اهل البيـــت وديها لغرفتهاا واحرصي انو كل حاجه تجيها لعندها ميري : حااضر اماا راماا بتطيـــر من الـــفرح ..حببـــت المكــــــــآن مشيت ورا الشغاله وراسها رايح يمين ويســــآر (( والله اضيـــع فييييه ..يبالي اقنص غرفه داا اسااامه )) دخـــلتها احد الممرآت وكآنت فيــه غرفـــتين قبـــآل بعــــــض .. وقفت في بدايـــه الممر الشغاله واشرت على اليمين : دي غرفت نوومك _ اشرت على اليسـآر _ ودي غرفه جلوسك راما ابتسسسمت بحماااااااس ( وااااااااا فللللله ) توجهت لغرفهتها وفتحت الباب وهيا بتفكــر في حجات كتيــرهـ .. لكــن لولها .. كل شي طارر عن بالها وفكها طاح من قوه الانبهاررر وماقدرت تمنع الشهقه انها تطلع خطت بشويش علي السراميكـ البيج الي بيلمع وبصوت مسموع : واااا قلبت عيونها علي ارجاء الغرررفه الي ديكورها كلاسيكـي ويعكس الفخامه بكل معانيهااا الجدران مطليه بالبيج وشويا من درجات الدهــبي الرايق .. و الستايررر البيج معالنقوشات الخفيفه محلي منظر الشباكــ السرريرر كبيرر وفخم والحاف الي علي تطريزات يدويه زايدو فخامه .. النجفات الفخمــه الي متدليه من السقف ونورها معبي المكان ومعطي لمحه جنونيه الشغاله انسحبـــت بهدوووء ونزلت تجيب اغرآضـــهاا اما رااماااا راااحت جري لللســـرير ورمت نفســـها عليييييه ..غمضت عيـــنها وهياا تحـــس نفسســـها دخلللت وسط السرير من كتر ماهو مـــــــــريح حركـــت وجهها بنعووومه على اللحـــــآف واتنهدت بكل راااااحـــــــــــه ...انسدحت على ظهرها وهيا تفكر بصوت مسموع زي عادتـــهاا : اخدلي كدااا حمـــــآآم واناااااااااااااام _ جلست وفكت حجابها_ ودا اساامه الييم دبي والدراسه والشغل كلو بكفه وهوا بكفه لوحدهاا انـــدق باب الغـــرفه راما : ادخل الشغاله دخـــلت وحطت الشنط على الأرض : دحين حيجوو يرتبولك هييا راما قامت من على السرير وهيا تنزل بلوزتها: لا لا انا حرتبـــهاا ميري المسؤله عن البيـــت : اووك مسز راما الفطور الســـآعه 8 الصباااح والغدآ اول ماترجعو من الجــآمعه والعشـــآ الساعه 11 راما تنحت قالت بشك : ولازم اكون موجوده؟ ميري : اكيييد راما : طيب لو مشغوله ؟ ميري : تسيبي شغلك وتنزلي راما انفجـــعت ولساتها تستعبط : ولو مو جيعانه ميري تجاوب على اسئلتها ولو لبكرا ماعندها مانع : تجلسي معاهم من باب الزوق راما انصدمت من ردها ابتسمت ابتسامه صفرا : في شي تاني ؟ ميري رصتلها قوانين البيـــت : اي حفلـــه يعملها مستر سامح في البيت تكوني موجوده فيـــها وكل خميس من بدايه الشهر يتجمعو صحبات مستر اسامه ومايحب اي احد يختلط فييهم راما : صحبات ؟ ميري : ايوا مسز شادن والين وروديناا ومستر يزن ونزار ومازن مايحب مستر اسامه احد يكون موجود لما يجـــو راما : يعني انطق في غرفتي ميري عدلتلها الجمله : تجلسي في غرفتك راما حست ميري مطوله جلست على السرير وحطت رجل على رجل : إيييوا ؟ ميري كمــلت : مستر سامح مايحب احد يتصل عليـــه وقت موعد عمله راما (( لا كماان حتحددلي وقت عمله )) ميري : عملو من الساعه 5 لساعه 10 راما (( الله يصبرني )) : اييوا ايش كمااان ؟ ميري :اي شي محتــآجته وتبيه دقي على رقم 3 راما (( دي حبيتها )) : ايييوا ؟ ميري : حاليا ماعندك سواق خاص فاحتستدخمي سواق مستر اسامه راما (( ومين قال ابى اطلع ؟ )) : خلصتي ؟ ميري :وداا امر من مستر سامح خصيصا لكي من بعد الساعه 10 الليل مافي اي خـــرجه راما : اها ملابسي كمان حتتشرطو فيها ؟ ميري الكلام إللي يعجبها ترد عليه والكلام إللي مايعجبها ماترد وتسوي نفسها ماسمعتو : اي شي تاني حجي اقولك عليـــه راما : اووك ميري خرجت وسابت راما لوحـــدها تففكر بكلامهاا : والله حووووســــــــه ايش هوااا داا أتصلت على اهـــلها وبعـــــدها استـــحمت ونــــــــآآمت ليــن الساعه 9 ..قامت صـــــلت ورتبت اغرآضـــها في المكــــــــآن وسارت تصور لأختها وهنيدهـ . ع ســـآعه 11 ببتـــمــآم ميري دقت باب الغرفـــه وبعدها دخـــلت : مدام راما العشا جاهز راما جالسه في الأرض وقدامها شنطتـــها حق الســفر قفلــتها وحطتها على السرير : اووك .. كآنت حتخرج إلا ميري وقفت قبال الباب : مسز راما مايسسر تخرجي من غرفتك بلبس النوم راما طالعت في نفسسها بشـــك بجاامه بتلبسها دايما في بيتهاا ولزيزهـ مافيهاا شي : مايسير ؟ ميري : إيواا راما ابتسمتلها وهيا نفسسها تعطيها كف بدي اللحظه : خلاص طيب حغير وانزل ميري : انا برا استناكي عشان اوديكي لغرفه الطعام راما : طيب قفلت ميري الباب وراما موولعـــه اتوجهت للدولاب وهيا تكلم نفسسسسها : اووووف شكلي ماحاخد رااحتي حتى في البيييت ايش القرف دااا أخدتـــلها جينـــز آسووود وبـــلوزه بيـــضا مكتوب عليها بالأسود العريض i <3 my self طالعت في نفسها بالمرايه وهيا تعدل شـــعرهاا وبعدها حطت حجابها الابيض على شعرها .. و خرجت لميـــري ..واتــوجهـــو لـــغرفه الطـــعآآم كـــــــآنو مستنيـــنها واول مادخلت ابــتسملها عمـــهاا ..ا ما اسامه طالع فييها اول مادخلت وبعدها شال نظره عنها بقلة اهتمام ميري اشرتلها على الكـــرسي إللي قبـــآل اسامه ..وجلسسست عمــها : غرفتك مرتاحه فيها ؟ راما ابتســـمتــلو : اييوا تسسلم عمها : لو محتاجه اي شــي اطلبي راما ضحكت عاد مافي زيهاا لاتستحي ولا حـــــآجه :ماحستحي منك ياعمو عمها : كوويس بدأوو ياكلـــو بكل هدووء ..وهيا ميتـــه جووع ومضـــطره تاااكل بشــــــويــــــش زي مابيـــآكلوو ..اسامه لقمتيـــن وشبـــع : الحمدالله راما انفجعت ماأكل شي (( فين عنكم اخواني يوروكم الأكل من جددد )) ..قام اساامه وخرج من الـــغرفه وبقـــيت راما وعمــــهاا .. . خلـــصت اكلها من غيـــر لاتـــشيع .. ورجعت لغـــرفتــــهاا رآماا عمرها 20 سنــــه دمـــها خفـــيف وتحب تهـــرج كتيــــر وتضــحك اكتـــر .. لما تعصـــب ولا تتنرفز من شي تهرج بصوووت مسموووع .. بعض الأحيان ماتحس على كلامها وتصرفاتها إلا بعد ماتسويها وبعدين تندم .. حيــــويه ومرحــــه ♀♂ يـــدخل المفـــتآآح ويدهـ تررررجــــف مو قادددر يفتتتتح الباب بعد 3 محـــآولات فتـــح الباب .. ودمــــوعه في عيـــــنه دخل بدون مايقفل الباب وهوا ينااادي باأعلى صوتـــه : اثييييير زوجتـــه استقبلته وانفجعت لما شافت زوجها يبـــــكي : عثمان ايش بك مسسسح دمووعه بيــــده المجعده بخطوط الـــزمن : فينها اثييير عقدت حاجبها وهيا خاايفه : في غرفتها عثمان ساااير حااجه ؟ ولده جااا وانفجع لماا شااف ابووه بدي الحاله : ابوووياا ايش فيي اتــــــوجه لغــرفــــة بنتـــو وزوجتـــه وولدهـ وراااه ويبو يــعرفو ايش ســــاير .. فــــــتح باب الـــــغـــرفه ووقف عند الباب لما شااف بنتـــو جالســــه على كرسيـــها المتــــحرك شعـــرها البنـــي الغاامق مفتــــوح وتـــرمش عيونـــهاا بكـــل هدووء مشي بخطووات ثقـــيله باإتجاااههها ودمووعه ماتوقفـــت عن النـــزول .. جـــثى على ركبـــته وحط يده على ركبــــتها حطت يدها على يده وعرفتــو على طوول وابتسمت : بابا ماارد عليــها اكتـــفى باإنو يطـــآلع في عيـــنها العـــســليـــه الوسيــــعه ..مــــو مصـــدق الخبـــر إللي سمــــعـــــوو رفـــعت بدهاا على وجههو ولمست خشــموو ورجعت مسكت خدوو وانفجعت لما حسسست بدمووعـــه رفعت يدها التانيه وهيا تمسح دموعـــه قالت بكل خووف : بابا ايش بك مسك يدها إللي تمسح دموعـــه وباســها : اثيرر حتسوي دا الإسبوووع العمليييه عبدالله واقف عند الباب : بللله ؟ ابو اثير طالع في عبدالله واشـــر برااسه وهوا مبـــسووط : إيووا اثيير مو مصدقه قالت بشششك : بابا يعني حسير اشوف ؟ ابو اثير ضحك : اييوا ياابنتي حتشوفيناا وحتشوفي كل شي اثير نزلت دمووعهاا وشدت على يد ابووها ونظرات عينها على سقف الغرفه : بابا من جدددك بتهررج ابوها وووقف وقومها من على الكرسسي وحضننـــهاا : عمري كزبت عليييكي تهرج وهيا تبــكي بصووت مسمووع ممزوج بششك : يعني حسير اشوف ابوووها يطمنـــهاا : ايوا اثير حتشوفي بعدت عن حضــن ابوها وهيا حاطه يده على صدره : بابا لاتكزب علييا ابوها نزلت دمـــوعه اكتتتتتر يحقلهاا ماتصـــدق .. باااس راســـهاا : والله مااابكزب رجـــعت لـــحضن ابـــوها تبـــكي بشـــهقـــآت مع الفـــــرح ..اما مرت ابـــوها بكل جمووود : حسبت في شي وخــــــرجت من الـــــغرفــــه بلا مبآلاهـ ... ♀♂ فـــي احد الطبـــقات المتووسطـــه ..وبتحــــديد في احـــد الآحيـــاء الراقيـــه..فـــله فخمـــه وتميـــل للبســآطــه دآخـــل غرفـــتهاا .. منسدحـــه على بطنهاا ع سريـر وحاطه جوالها على ادنـــهاا وتتكلم زي عادتها بكل تصطنع وغرور : عارفه هنيدااا ههههههههههههههه وربي ساامجه مره متخلفه عرين: ليش ايش بها ؟ بااستغراب : وي ماتدري ؟ عرين : لا ايش في ؟ : فاكره لما كنا بالمتوسط كانت تقول انا ماحتزوج الا دكتور امس اتقدملها واحد وقالتلي وافقت عرين : واا الله يتمملها على خير؟ : ياابتي اللي اتقدملهاا ممرض عرين : يلا الله يوفقها : هههههههههههههههههه على ممرض ؟ انتي سامعتني ياهبله عرين : طيب ايش فيي الله يوفقها ياستي : مع نفسسسهاا وربي لو امووت ماتزوج واحد كداا وبعدين عندوو ولدين من مرتو الاولى قال ايشش تقولي ولد ناس وطيب عرين : وانتي ايش دراكي يمكن طيب من جد بدون اهتمام : محد يدور دي الايام الطيب المظهر اهم شي وبعدين ايش حيقولو عنها الناس متزوجه واحد متزوج قبلها ولا كماان عندو ولديين والمصيبه _ بكل وقااحه ممزوجه بضحككه _ ممرض ههههههههههه عرين ماحبت اسلوب صحبتها : لانااا تراها صحببتك وبعدين لانا قاطعتهاا بعصبيه : كم مرره اقوولك لاتقوليلي لانا عرين : اووكي لنووش ارتحتي لانا برضى : ايوا كدا .. عرين انا ابى اخررررج لابسه لييا نص سااعه حروح الفلف كدااا وبعدييـــن امر عليكي عرين : ماليا نفس اخرج لانا باإسلوب غصيبه : قلت شويا حمر عليكي باي _ قفلت من غير ماتسمع ردهـــآ _ قامت من على سريـــرها وهيا لابســه تنورهـ قصيــره لفووق ركبــتهاا ..اخدت شنطتــها وخرررجت من غــرفتــها قابلت امها بطريقــها : لنووش يلا الغداا لانا :كلو ماليا نفسس امها : حبيبتي مايسير كلنا بنااكل لانا : اووه ياماما مره ازعاااج صرااحه عيااالك فوضويين امها : اخوااانك دوول لانا تحررك شعرها بغرور : بنسبه ليكي داا ..ايوا صح ابى فلووس امها تعبت منهاا بس ماسارت تهرج : انتي عارفه كيف اوضاعناا دحيين ماعندي شي اعطيكي هوا لانا بكل وقاحه : ماما ترا نفسيتي تعبانه من الجامعه لاتجيبي سيره اوضااع البيت انا مااالي في دا الشي ومحد قال لبابا يشتغل في شركه معفنه زي دي الناس سارو يفتحو شركاات ولساتو بابا مكانه امها : لانا استحي على وجه لانا قاطعتها : اوووه من جد انتو ماتحسسسو في الواحد انا اكررر طوول وقتي بالجاامعه وكماان ارجع البيت تهزيئ ايش هوااا داا انتي ماتشوفو كيف العالللم عايشه وانا زي الهبله ماخرج إلأا بكم الف امها : نعممه ياابتي على اياااامناا ماكان دا كلوو فيي . لانا : ماما افهمممي العالم اتغيـــر لاتقاريننا باأيااام زمااان صحبااتي كل يوم وحده مساافره مكاان امها : مو خليتك تساافري في الاجازه لانا رفعت شنطتها على كتفهااا : ايوا ماسكتلي على ديك السفره وزالتني عليها امهاا بتعب وهيا تتغاضى عن الفاظ بنتها : دحييين تعاالي اتغدي معانا لانا حركت يدها بلا مبالاه : اتغددوو ماحجي _ ومشييييت _ امهاا اتنهدت بضيق وهيا تشووف بنتها تمشي قااالت بصوت عاالي : تنوورتك قصيررره على الاقل غيريـــهاا لانــآ ولا من مجيـــب مشيتت بدوون اي اهتـــمـــآم وخـــرجت وهيا كالعاده تبى تلفت انظاار الشباب ... (( لانـــآ عمرها 22 مغرووره ومصطنعـــه في كل تصرفاتها كل اللي يهمها كلام الناس المظهر اهم من كل شـــي .. هيا اكبر وحده بالعيله عنندهاا 4 اخووان لما عمرهاا 11 شهر ليناا عمرهاا 5 سنوات لياان عمرها 9 سنوات لؤي عمره 12 سنوات ... ماتعرف ولا شــي عنهم ولاتهتم اصلا بوجودهـــم ..حياتها كلها تدور حوليها وبـــس )) | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 02:07 | |
| تـــحت اشــعة الشـــمس الــحارقــــه وآقفــــه قبال عربيــــتها إللي تبيـــــع الخضـــآر ..مدخـــله شعرها الملفلف الطويــل تحت الكــــآب ولابســــه بلــــوزه وسيـــعه ومعـــدومـــــه مرراا وجينــــز باااهــــــت لونـــــــــو ..اخدت المنشقه وهيييا تهششش على الخضااار : اوووووف ايششش اليييوم داا مــــآآآفي احـــد معبــــرهاا اليـــــــــوم السيــــآرات تووقـــف قبـــآلها وتشــــوف البـــنــآآت بكل انـآٌقــــتهم ..تسمـــع صوت ضحكـــآتهم اما نـــــظراات الشبـــآب لها بـــكل قـــرف .. جا في بااالها إللي دايما يشووفها بعيــنو مــــــلاك دوبها بتفــكر فييييه إلا جا صوتو من وراها : ملاكي دارت عليـــه وهيا مكشـــره : هااا كان مبتـــسم اختفت الإبتسامه على طول : لاإله إلا الله رنييم ولو لييوم طالعي فيا وابتسسمي رنيم تهش الذبان إللي جا على وجهها : اووف ياهتاان والله مو ناقصــتك هتااان مد يدو لجبينها وهوا يمسحلهاا عــرقها : حر الييوم رنيم بقهر وخدودها محمـــرهـ: ومحد اشترى مني كمااان والله تعبت هتــآن : قلتلك بطلي شغلتك دييي رنيم : ايش يعني اشتغل بللهي هتان : انا ادورلك بس بلاشي تجلسي كدا تحت الشمممس رنيم : خلاص اتعودت هتان خرج فلـــوس من جيبه واعطاها : روحي خديلك تاكسي وارجعي البيت رنيم اخدت الفلوس: والعربيه هتان : انا حرجعها مكانها بس ارجعي بيتــــك شكلك يسد النفسسس رنيم ضحكت ورفعت يــدها وهيا تحك رقبـــتها وتهرج باإسلوب صبيآني :وانتا ياااسيد متى راااجع هتان : قوليلي حبيبي قلبي اجبري في خاطري شويتين الله يجبر في خاطرك رنيم : هههههههههههههههههههه _ رفعت يدها وضربته على كتفــه زي العاده _ مايحتاااج اقولك انتا فاهمني هتااان تعب منها : لا انا حمار مافهم قوليلي هيييااا رنيييم : ها قولتها بنفسسسك لما انا اقولك حماار ماترضااا بس هتان قاطعها : ياأومي انا اسب نفسي بكييفي _ بتصريف وهوا عارف الكلام ضايع معاها _ اقوولك روحي روحي من هنااا رنيم بعدت وهيا تقولو باي من بعييد : ياااولد لاتنسى توصل العربيه هتان زفرررر : الله يصـــــــــبرني عليـــهاا دوبـــو بيـــدير إلا سمع صوووت رنيــــــم بتـــضارب .. دار جسسسسمه وشافها واقفه قبااال ولد في عمره وشويه وتلطــشوو رنيـــم مرجعه ايادييها الثنتين لورى وصدرهامتقدممم وتتكلم بــــكل همجيــــــــــــه : هيييييي انتاا ماتشوففف الولد مفجووووووووع منــــهاا :انتي إللي صدمتيني رنيـــم : شاايفني عميــــه وبصدم بخلق الله بدوون مدري دا قاطعها هتاان لما جري ووقف بينـــهم وهوا يكلم الولد : معليششش الولد مو طبــعه يتضاارب مع بنااات كداا كشـــر ومـــشي اما هتان داار عليــــــهاا : وبعديين معاااكي رنييم رفعت حاجبها وتتكلم بااسلوب هجومي: ايش فيي هوا الغلطان هتان : دا محترم وعداالك لايجيكي واحد عكسسو ويفرشك قدام الكل رنيم قبضت يـــــدهاا: انا رنيييم لكمه وحده مننني هتاان بتذمــــر : رنييييييم خلاص حيااااااتي _ مسسسك يدهاا واتوجهه لطرف الرصيـــف ومد يدو يوقف تكسسييي _ رنيـــم : اعرف اوقف تاكسي هتــآن : انا حوقفــــلك رنيم شمقت : بكيفك وقـــف تاكسي وفتحلها الباب وقال لتاكسي فيين يوصلها بتحديد _ وجه كلامو لرنيـــم _ ارجعي البيت سيدهـ رنيم : ايش يعني حروح اتمرقص في الطريق ولا هتاان مسك وجهها باأياديه الثنتين وهوا بدي الطريقه يسكتها : رنيم ياقلبي مو قصدي كداا افهميني قصدي لاتتمشكلي مع أحد بطـــريق رنييم : طيب بس لو احد اتمشكل معايا ماحسسكت هتااان : لو وصلتي الحاره محد حيتمشكل معاكي الكل يخاف منك رنيم ضحكت : ايييوا هتان : ياافرحتــك اركبي بـــس رنيـــم دخلت السيـــآرهـ وقفل هتان الباب ... خــــلف تصـــرفــآتهــآ الصبيــآنه مـــلامح تـــضخ بالانـــوثـــه لـــكن البيئـــه إللي عاشت فيها اجبرتها إنها تخفي دي الملامح عشششان لحد يتـــحرش فيــــهاا ... في الطـــرقات المزدحـــمه ... واقفه السيـــآرهـ انتبــهت لمعـــهد الـــرقــص وابتــسمت ..تعشـــق الرقـــص .. افتكرت قبل شهـــر كانت تجي تتفرج عليــهم من القزاز وهما يرقـــصو وهيا تــرقص زيــــهم .. ابتـــسمت ووجهت كلامها للسواق : خلاص بنـــزل هنـــآآ اعـــطتو الفلـــوس ونزلــت من السيـــآرهـ عل معــــهد .. وقفت قبااال المعــــــــهد وهيا تحـــلم انها تدخـــلوو .. دخلت في الممر الضيـــق بين المعهد وبيـــت قريب منـــو..وراحت عند الطااقه إللي كانت دايما تسترق النظر منــــهاا _ عقدت حوااجبهاا لماا ماقدرت تشششوف شي وشكلهم حاطييين ستاااير _ خرجت من الممر وهيا تتافف (( ايش فييها لو دخلــت امشي بكل ثقه وكأني ادرس هناا )) دخـــلت المـــعهد ... وكلها غرف مقـــفلــــه اتوجهت لأحد الغـــرف . فتحت الباب بترردد وشاافت واحد يرقــص بالمقدمــــه ومجمووعـــة شباب وراااهـ يـــرقــــصوو .. (( ادخل ؟ )) اغراهاا مرهـ الـــرقـــص دخلت الــغرفه الكبــــيرهـ وإللي في واجهتــــها قــــــــــزاااز كـــــــــــلوو جـــآت في اخر صــــف وفسخت شوزهاا ورقــصت معاااهـــم ..وقف المدرب رقـــص : كدا خلصنا لليووم اخد منشــفتوو وهوا يمســــح وجهه ..اما هيـــآ كملــت رقــــــــــــــص بحمــآس مع الموسيـــقاا .. خـــــــــآرج الــــغرفــــه يمـــشي وجمبـــه صاحبــــه : انا ابى وحده متميــــزهـ : طيب خدلك اي وحده من برا المعهد نزاار صرااحه البنات إللي عندك مافي وحده متمكنه من كل الرقصـــآت نزار زفــر بضـــيق : المشكله متحدي مع اساااامه وقلتلوو حجيب وحده من معهدي وقت الحفله وتقلب المكــــــآن برقصـــهاا خالد : كم باقيلك علـ حفله ؟ نزار : شهر ونص نزار وقـــف قبـــآل النـــــوووافــذ الكبيـــرهـ المطلـــع على غرفـــة الرقـــص وهوا يطـــآلع في الراقصـــين على امل احد يجـــذبـــــو .. خـآلد انتبه لـــرنيــم وضحك : شوووف دي كييف ترقــص رنيـــم وقفت رقص وفسخت الكــآب وربطت نهاية التيشيرت على خصرهاا ورجـــعت تتمـــآيـــــــل على الموسيـــقااا نــــزار سكــــت وهوا يطــآآلع ويتـــــــأمل شكلهااا ..عقد يدوو لــتحت صدروو وهوا يــراقــب كـــل حـــــركه في جسمـــها يدهاا كيـــف ترفــــعهاا وتنـــزلهاا خصـــرهاا كيـــف تتتمآآيـــل فيــه بكـــل خـــفه حركـــــآت جسمــها الإنسيابيـــه حـــب اكتـــر شي تـــعابيـــر وجهها وهيـــآ تـــرقـــص خالد : البنت مرره خطيــره _ قال بقرف _ بس شكلها مره مايجي مع إللي انتـــآ تباه نزار ولساتو عيــنو عليــــــــهاا : بس يجي منـــــهاا صح يبالها شغلل لسسسه بس حبيت رقصهاا خــآلد : ههههههههههههههههه دي بشكلها دا كيف قدرت تدفع تكاليف المعهد نزار عقد حوآجبه : تصدق اول مره اشوفها خالد طالع في البنت وهوا مضيق على عينه : جديده ؟ نزار : لا دي اليومين ماكانو فييه متسجلين جدد خالد : غريبه الموهم شوفلك دحيين وحده نزار : ودي ماتنقع ؟ خالد : ههههههههه من جددددك انتا حتكون في حفل محترررم ودي يبالهاا كمان تدريب وماحتقدر في شهر ونص تعلمها نزار : حقولك هيا للمره الالف انا نزار اقدر احولها في شهر ونص لراقصه محترفه خالد ضحك بطريقه يعني ماحتقدر نزار طالع فييه بتحدي : لاتتحداني خالد رجع يطالع في رنيــــم : لا اتحداااك نزار ابتسسسم بخـــبث : شهر ونصصص وحوريـــك انتا واسااامه مين يتحداااني ... ادخل ناديلي هيا خالد : طيب ياسيدي خـــآلد دخل الغـــرفه وقرب منــها وعقد حوآجبببه وهوا يشووف ملابســـهاا : لو سمحتي تعاالي معايا رنيــم كاانت بتلبـــس الجزمـــه رفعت عينها مفجـــوعه ..بلعت ريـــقهاا بـــخووف (( ياويلي كفشششوني )) قالت بثقه : على فيــن ؟ خاللد : تعالي برا ونتفااهم رنيم قفلت حباال الشوووز .. ووقفـــت مشيـــت قبـــلــه وهوا ماااشي وراها . ..طالعت فيييه وبعدهاا جريـــــــــت ججررري والـــكل يطااالع فييها مستتتتتغرب تبى تششششررد خافت يسسولها شي ...اتوجهت للباب وفتحتــــــو بدون ماطالع قدامها كانت عيينها على خــــــــــآللللد إلا صدمــــــــت فيـــــه بككككل قووتــــهاا طاااح علـ اااررض وهيـــــــــأ فوقــــــــــه ووجــــهاا خبببط في وجهه خــــآآلد خرج جرري لماا شااافهم طايحييين كدااا ..مسك يد رنيــــم : اتعورتي رنيييــــم حسبببت خلاص كدا مسسسكوووهاا ووقفت وهيا تعدل بلوزتها : لا اما نــــزار قااام وهوا يفرك جبيــــنه : ايش بك بتجررري... في شارع انتي رنيـــم ماردت عليـــه وخالد ماااسك يدهااا وهيا على بالهااا بيسولها هرجه دحيين : يعني ايش حتسوولي دحيين حتودوني الشرطه عششان دخلت معهد خالد + نزار = ؟؟؟؟؟؟؟ نزار : ايش دخل الشرطه خالد : وانتي ليش جريتي من الاساس رنييـــم : قلت الحق على نفسي يمكن افررك منكم نزار اتقزز من مصطلحاتها حسها ولد ..قال بششك : انتي ماتدرسي هنا مو ؟ رنيم : لا ليش نزار طالع في خالد : سيبهاا خالد سابهاا نزار وجه كلامـــه لرنيـــــم : تعالي معايا رنيـــم مشيت وراااهـ (( ياليييييييييييييييل )) ..دخـــل مكتبــــــــه إللي اغلبـــه كـــــــآن جوائـــز جللسسس علـ كنبه إللي جمب المكتبه وهيا فضلت واااقفـــــه نزار اشرلها علـ كنبه إللي قباله : اجلسي رنيـــم جلسسست وسندت جسسسمها على الكــرسي وحطت رجل على رجـــل بطريـــقه شبابيه مو انثوويـــه نزار طالع في رجلها : ممكن تنزلي رجل رنيـــم نزلت رجلها وهيا تطالع فيـــه بنص عيـــــــن : طيب ؟ نزار : ايش اسمك ؟ رنيـــم حركت يدها وكأنها تقولو خلصني: عن المقدمااات ايش حتسولي دحيين نزار ( لا دي شكـــلو الكلام معاها صعـــب ) قدم وجلس باإهتمام وهوا يكلـــمها : شوفت رقـــصك اول هوا صح يبااالك تدريب اكتـــر بس انا حتكفل بتعلمييك مقابل شي اباه منك رنيـــم دام الهرجه فيها رقـــص كلها اذانن صاغيـــه : ايش تباني اسوي ؟ نزار : عندي حفله بعد شهر ونص واباكي إنتي ترقـــصي فيييه رنيم : يعني رقاصه ف كزينو ولا نزار : لا لا وي في مكاان محترم رنيم : كزينو راقي ؟ نزار ضحك : لا طبعا مســـرح رنيم فنجلت عينــــها : تباني احضــر في مســــرح وليش انا بزات نزار : لازم اختاار وحده من المعهد والمعهد له سنتيـــن تقريباا واغلب إللي هنا مو متمكنين إلأا على رقص معين وانا شوفتك بترقصي بريك دانس وروبوت يعني كويسا ماشالله رنيم : اعرف ارقــص كدا شي نزار : طيب حـــلو ودا إللي انا اباااهـ رنيـــم حسست إنو من جد يباها قالت تتثقــل : بس انا ماقدر اجي دا المكااان نزار قاطعها : لا ماقدر ادربك هنـــآ عندي صـــآله رقــص قريبـــه من بيتي رنيم : قريبه من بيتك ؟ نزار : لأني ماقدر اجي لممعهد كل يووم رنيم : وانا ماقدر اجي لصاله الرقــص دي كل يوم نزار : ليش ؟ رنيم : مشوار التاكسي ياااخد نزار : سواقي حيجي ياخدك من بيتك كل يوم اي شي تبيـــه مستعد اسوويه بس إللي ابااه منك انضبااط علـ مواعيــد وتصممي إنوو بعد شهر ونص تكوني متقنه كل شي اعلمك هواا رنيــــم حسستها صعبــــه : مدري افكر بالموضوع نزار اخد العلبه إللي على المكتب وخرج كرررت واعطاها هوا : خديـــه وخليـــه عندك رنيـــــم اخدت منو الـــكرت : اوك نزار وقف : استنى رد منـــك رنيم وقفت :طيب _ خرررجت من عنـــدو وهيا تطــآلع في الكــــرت وفكرها يروح ويجـــي _ طيب انا ايش اخد في المقاابل رجـــعت لمكتبــــه وفتحت الباب من غيـــر مادق طالع فيها مفجوووع رنيم : بعد تعبي طيب في دا الشهر ونص كلللو ايش اخد ؟ نزار بثقه: انا نزار حعلمك بدون اي فلس ! رنيم (( اشووف نفسي احسسن )) : لازم اخد شي على تعبـــي نزار طالع في لبســــهاا وعرف ايش تبى : كم تبي ؟ رنيم : نهايه الشهر ونص دا اخد 5 الاف نزار : اوك رنيم انفجعت (( لو زووودتتت بلااا ) : ولا اقوول 10 نزار بتفكـــير : اووك 10 رنيييم (( ازيييد )) : شوف حدي 15 نزار بجديه : قلنا 10 ماحزيد اكتـــر رنيم ( بلا في طختك ..والله نعمه )) : خلاص طيب نزار : خدي وقتتتك وياريت ترديلي بكرا رنيـــم خرجت بدون ماترد عليــــه ... وخــــآلد دخــــل : مو قلت إتفاقك إنتا واسامه انها تكون وحده من المعهد ودي شكلها مو متسجله عندنا نزار يبرر : هوا قلي وحده من معهدك بس ماقال متسجله ولا مو متسجله ودي لقيتها في المعهد خالد : هههههههههههههههههههههههههههه استمر يانزااار ♀♂ خـــرجت من غـــرفه امـــــــها وهيييا تصـــــرخ : لاااااايمممكن امــها تمـــشي ورااهااا : شاادن فين راايحه شاادن دارت على امها : حروح اكـــلموو امها : انتي ماالك فيينا انا وهوا نصطفل شااادن تهرج بعصـــبيه : ماما داا اصـــغر منك بـ 20 سنـــه كيف تحبيــــه لاتــجننيني امها : بقولك احببو وخلاااص شادن لاتدخـــلي بينننا شادن : لا حددددخل وحكـــلموو يامـــآآمـــآآآ خرررجت شااادن من البيــــــــــت وهيا مـــرهـ معصـــــــبه ... وأمـــها تلحــقهاا وتهرج : شاااادن قلتلك ماااالك فيينااا شادن دخلت السيـــآره وقالت للسواق يوديــــها للمكان إللي وصـــفتلــــوو هـــــــــــوآآآ ... مقهوره امــــها تحــب صاحبها .. وصاحبها كمااااان يحب امــــهاااا إيـــــــــــش الــــــــــمـــســـــــــخــرهـ معصـــبه ومتنرفـــزهـ ومكسوووفــه من امهاا كالعــــــــآدهـ امـــــآ امــــها (( ياااربي ايش اسسسوي )) جـــــــآت في بـــآلهاا فكــــرهـ ..عارفه إنو مايسير تسويهاا ...بس ماتبى شادن تووصــل لكــآمل وتقولو بعد عن مــآمـــآ تفكـــيرهاا تفـــكير مرآهـــقه خـــرجت جوالهاا واتـــصــلت على الشــــرطــــه وبـــلغت عن وحـــدهـ سااارقــــه سلسلـــه المــــــآس منـــها : طيب لو سمحتــي اعطينا اسمهاا امها بتردد وتفكيرها كلو محصور على عشــيقها : شادن ادهم ***** فـــي السيــــآرهـ وقـــفت قـــدآم عمـــــآرهـ الــــولــــد ..وهيا ناووويـــــــــــه عليــــه نيــــه مو طبيـــعيـــــــــــــــه ..اول مـــآنزلــت وقفــت سيـــآرهـ شرطه ورا سيـــآرتـــهاا بس مادت اهتــــــمــــآم للمـــوضــــوووع ..دوبــها بتطـــلع الرصـــيف إلا جــــــآ الــشرطي باتجاها : شادن ؟ شادن وقفــت وعقدت حوآجبـــها وقالت بتردد : إيوا ؟ الشــرطي اشــر لصـــآحبـــه الــــتـــآني ...وصاحبه جااا ومسسسك يد شااادن وشادن سحبت يدها : هيي خييير الرجـــآآآل مسسسكها بجفـــصهاا وحط جسسسمها على سيـــآرتها وهيا تصررخ مفجووعه : بعععععد عننني ... سيببببني انا ايششش مسسسويه رجـــع اياديـــها لـــورى وقفــلها بالكلبشـــآت شادن مره خااافـــت دموعها نزلت على خدها : والله مو مسوويه حاااجه سيبوووني السووواق نزل مفـــجوووع وشادن وجهت كلامها له : اتصل على يزن ولا اسسامه الرجــــــآل بكل عفـــااشه سحبها وفتح باب السيااارهـ الخلفـــي ودخــــلهااا ... وهييييا طول الطــــريق تبـــــــــــــــــكي لأول مــــــره في حيـــــــــــــآتها سرلهااا زي كـــــــــــدآ .. وهياا مدلـــعه خلــــقه تبكي بكل صووتها وباإنهيــــــــــــــــــــآآآآآر : اببببببببببى مااااااااااامااااااااااااا الشـــرطيييين ولا داااريـــــــن عنــــــــهااا ..عااازل الصـــوت قاااايم بدووورهـ ________ فـــي أحـــــــد صـــآلات عـــرض الأزيـــــــــــآء .. لبـــست فســـتــآن اســـود قصيــــــر لنـــص فخـــذها ومنــفووش وشعـــرهااا مــرفوووع كلـــو على فــــــوق ونـــآزلـــه خــــصلات بسيــــطه خـــــرجت من الـــغرفه إللي بتتجـــهز فيـــها واستــــغربت لما شاافت اليـــن قدامها ... روددينـــآ ابتسمتلها : جيتي ! الين : اكييد جاييه اباركلك ياقلبي _ حضنتهاا _ مبروووك روديـــناا : الله يبـــــآرك فيـــكي الين ضمت ايادييها بحماااس لتحت دقنـــهاا : وااا والله مره مبسسوطه لكي رودينــا :ياحيياتي تسسسلمي الين خرجت من شنطتها الكميـرا : قلت لازم اصوورك رودينا انتبهت ليــزن وبعدين شافت لبســـها : دقيقه الييين اتـــــوجهت ليـــزن إللي واقف مع بنت ويـــضحك ..رودينا قاطعتهم : ييزن يزن اشر للبنت : دحيين رااجعلك البــنت مشيت ورودينا حطت يدها على خصـــرها يزن طالع فيها من فوق لتحت : اختاروكي رودينا ابتسمتلو بقهــر : ايوا زيك يزن ضحك وقال بغرور : انا طلبووني ماختاروني في فرررق رودينا : طلبوك ولا ماطلبوووك مني جايه اتنااقش معاك على دا الكلام _ طالعت في لبسسسو إللي قريب من تموجات لبسها _ انا حخرج معاك ؟ يزن رفع حاجبببو دوبو انتبـــه : لايمكن اطلع معاكي رودينا : ايش بي انا إللي ميته امشي معاك في ممر واحد يزن : لكي الشرف رودينا تعرف يزن يحب يستفزها : يزن انتا إللي بالعنيه طلبت تخرج معايا مو ؟ يزن : لا طبببعااا دوبهم بدلو بلبسي مع إني ماكنت حلبـــس داا روديـــنا ويـــزن طـــــآلعـــو في بعــض ثواااني وفي نفسسس اللحظه وجهـــو نظرهم لأليـــن إللي كانت واقفه بعيد عنهم ابتسمتــلهم واشرتلهم بيدها وهيا تحرك شفايها : هااااي رودينا رجعت تطالع في يزن : اليين الزفت إللي سوت دا الشي يززن : وانتي ايش جاابك المفروض تكون هييا رودينا : انا بدلت يزن ضحك : ومنتي خايفه ؟ رودينا : من ايش ؟ يزن : على بالك الين حتسكت رودينا : مو جابتني معاك ايش تباها تسوي اكتر من كداا يزن رجع ضحك بصووووتووو كللو في المكاان ..رودينا رفعت حاجببببهاا يزن قرب منــها وهوا يتكلم بكل جديييه : اليين تحب تكون هيا الأولى في كل شي لما ترجع ورى وتسيبك تاخدي مكانها ترااا دا الشي مره يخووف رودينا : يعني ايش حتسويلي يزن : لاتغرك باإتبسامتها البريئه واحضانها تراا وراها شي اعرفهاا اكتر من نففسيي دي البببت ماحتجي تشجعك كداا رودينا : لو فييها خيير تسويلي حااجه يزن : مااالي صلاااح انا قلتلك ونبهتـــــــك ... اما اليــــن تضــــحك على رودينا تعرفها ماتطيـــــق يزن ولا تحب تجتمع معاه في مكــــــآن وااااحد ودحين مضطرهـ تمسكوو وتبتسسسسم كمان ... دخلــت الغرفه إللي خـــرجت منـــهاا روديـــنااا ..وانتبهت للشوز الكعب إللي على الكـــرسي (( دا رودينا حتلبـــسسسسو )) اخدت الشووز ومسسكت الكعب وهيا تبى تتنيـــــه حاااااااااولت بس ماااقدرت انتبـــــــهت لواااحد طوووويل وعــــــريضضضضضض مرهـ اخدت فرده من الشووز واتـــــوجهت للرجال بســرعه : لو سمحت الرجال طالع فيـــهاا ... وهيا مسكت شعرها بدلع : ممكن تعملي خدمــــه الرجال باإعجااااب وهوا يطـــــآلع فيييها : اكيييييد اعطتـــو الشوز : اتني الكعب بس لاتكســـرو الرجال استغرب وخاف : ليشش ؟ اليين فيســــها مرهـ بريئ : اممم ولا اقولك خلاص هاتو الرجال بدون تفكيــر : لا حسوويلك إللي تبيــــه الين ابتسمت ابتسسامه جذآبــه : مرهـ ثــآآنكــس بس اتنيه شووياا ماباه ينكسر .. ( تباهاا ماتمشي بثقه ويكون هم روديناا انها توصل وتبعد عن عييون الناس دا إللي كان في راااس الين ) الرجال سوا لأليـــن إللي تباه ورجعت حطت الشـــوز مكــــــآنـــه وجلسسست على الكنبـــه وهيا تشششوف البنات والشباب في صـــربعه ويلبـــسو ويخـــرجـــو ويــــــــزن وروديـــنــآ مرتاااحيـــن هما حيخـــرجوو اخر شي ولابســـين احلى شي والعييييون وكميـــرات التصـــوير حتكون عليــــــــهم كداا كانت تبى تكون مكان روديــــنااا ... بـــــــرا الغـــرفه ... جات المعده عندهـــم : رودينا يزززن يلا دقيقتين وحتخرجو رودينا عدلت فستانها : اوووكـ يزن طالع في شوزها : وحتخرجي بلفلات دا ؟ رودينا حطت يدها على فمها : اوو نسيييت ..ثواني وراااجعــــه _ راحت جـــــــري للغــــرفـــه واخدت الشوووز من الـغرفه _ الييين يلا دووري الين وقفت بحماااس ..رودينا دوبها بتجللس عشان تلبـــس إلا اليين مسكت يدها : اقوولك البسييي برااا بسسرعه والله مره متحمسسسه رودينا ضحكت : ههههههههههه اوووك خرجت وهيا شايله شوزهـــــــآ بيـــــدهــــــــآ .. وماسكه يد اليـــن بيدها التــــآنيــــه ________ وقـــــف في نـــص المــــــطااار وابتــــــــسسسسسم بكل حمــــــــآس : وصللللت دبـــــــــي اما إللي واقــــف وراااه مااااســـــك شنـــطتييييين كبيــــرهـ والتالته معلقـــه على رقبــــته ولابـــس نــــــظااارهـ طبيـــه : ايوا مستر اياااد اياد شال نظارتـــه الشمســـيــــه وطالع فيه بعصبيـــــه: ايش موقفك رووح ودي الاغرااض في السيااارهـ خدآمـــه الخاااص : حااضر مستر ايااااد _ ومشي قبـــلــــه بكل خووف _ اما هوآ رجـــع ابـــتسم باإبتســـآمتــه المتميـــزه وحط النظـــــآرهـ علـــى عيـــــنـــــــه ...لابـــس تيشيــــرت احمــــر وزايـــد فيها جمــآل بشــرتو البــرونــزيـــه حط يدهـ على سكـــســـوكـــتــو الســـودهـ الخفيـــفه وهوا يممر يدهـ علييها بخـــــــفه : البنات من هنا يبشــرو بالخيـــر كمـــل طريـــــقه وهوا راســـــم ابتســـآمه مو هيـــنه جااي وجـــآيب شـــــــرهـ مــــعاهـ إيـــــــــــــــآد عمرهـ 25 سنــــــه لا دراااســـه ولا عمــــــل ولا حــــــــــآجــــــــه .... حياته كلهاا لعــب × لعب × لعـــب هوا واليـــن نـــفس الطــــــــخه بالحقــــآرهـ ... الفلوووس زي اللعبـــــه بيدهـ يرميــها في اي مكــــــآن بدون مايسئــــل اخد الحيــــآهـ بسطحيـــــه مرهـ كل اهتمامتـــه " إنو ينام وهوا مبسسسسوط "حتى تفكيـــروو سطحــــي .. يحب ينبـــسط ويضحك ولو على حساااب غيـــرهـ ... من النـــهايه محد همـــو حتى اهلــــه .. كداا نهـــآية البارت الاول اتمنى انو يعــجبكم ... انتظر رودودكــم وتقيــكم .. وكل شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] â€?ط±ظˆط§ظ?ط© ظ…ط¯ط§ط¹ط¨ط§ط? ظ„ط§ط°ط¹ظ‡ & ط§ط´ط?ط¹ط§ظ„ ط§ظ„ط³ط*ط¨â€? | Facebook | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 10:44 | |
| [size=25]الصداقه كلمه مفهومها الحــب والجسر الوهمي للتواصـل بالافكار والاراء ... فلو حاولنا طـرح محتواها لوجدنا عدة طــرق الحب المشترك لكل ماهو معـروف الطعام الكتب الملابــس الافلام الاغاني هي لحظة الصراحه عندما نخبر مابجعبتنا دون الخوف من جرحهم او عدم تفهمهم لكن مفهوم الصداقه قد يختلف بشخصيات ولن نقول انها خياليه بل هيا متواجده وبكثـره ولكن بطرق غير مباشرة ونحن بدورنا سنوضحها لفهمكم واستيعابكم لهذه النوعيه الغريبه الصداقه لديهم .. الحب المشترك بكل شي لكن باإستثناء " يحتفظ بالحب لنفسه ولا يخص اي طرف اخر " هي الصراحه المفرطه ولكن بالخفيـه والكذب والتملق بالحضور هي الغيره واحيانا الكراهيـه المؤقته عندما يحرمون من الاضواء والاهتمام هيا التفضيـل اي بمعنى " انا احبكي اكثر من نفسي لكن كل ماأتمناه وتتمنيه اما لي ااو لن تحصلي عليه ابدآ " ولكن بالاخر صداقتهم طبيعيه فهم كالصبار مليئ بالأشواك التي تحميهم وتبعدهم عما حولهم ولكن لاتـعيش من غير ماء واشعة الشمس البارت الثاني 3> موســـيقـــي التــــكــــنــو المــــــزعجـــــــه مــــــتـــنشــره فــــــــي ارجـــــــــــاء الــــقــــــــاعه الكبيـــيرهـ المـــــمر الابـــــــيــــــض الــــــطووويـــــــــل مــــــــزيــــــــن مـــــــن الاطــــــــراف بكــــرستـــــالات تــــــلمع حـــــولينو علي اليمين واليسار صفووف الكراسي الكتــيرهـ وفــــــــي الصــــــف الاول جـــــــالسيــــــــن كــــــــبار سيـــــــدات وســــــــادهـ المـــــــــــجتمع الراقـي .. وعــــــــلي اليمــين كـــــــم شخــص فــــــــي ايــــــــاديـــــــــهم اوراق واقـــــــــــــلام الكــل منــــــــبهــر بالــــــــعــرض والــــــــــكل منـــــسجم مــــــــع العـــــــــــارضات والــــــعارضين الـــــــي لابسين المــــلابس الجذابــــه و بيـــتمايلو بـــــكل خـــــــفــه ورشـــــــــــاقــــــه مـــــع موسيـــــقــى التـــكنــو فال المصمم بلكنـــته البريــطــآنيه : YAZN ThIS your time يزن ابتــسملـــوو وهوا كالعاده واثق من نفسسسو بس لازم من التـــوتر طالع في رودينا إللي جالسه علـ كرسي : يلا وقـــفت رديناا ومالت بالوقفه : وي بسسم الله يزن انفجع : ايش ببك يابت رودينا عقدت حوآجبها ووقفت بااستقامه : ولاشي يزن رفع يده وهيا مســـكتــــــهااا والـــمصمم على اعصـــــــآبــــه داا اهم زييين عندهـ واللي بعدو ...خــرجو ووقفو في بدآيــــــه الممر ونـــــــــظراات الإعجااااب كللها عليــــهم ..مشيـــو بخطوواتهم الثاابتــــه والوآثــــقه واضاائـــآت الكميراااات تروح وتــــجي مبتـــسمه وهيا حــــــآسه إنها بتــطيح باأي لــحظه مو قادره تــــهرج ولا قادره تستـــنــــجد قلبهاي دق تبـــى تــــرجع بسرعه الكعـــب مهـــــــزوووز ... وقفــــو في نهااايه الممر وقريب من المصـــوريـــــن ويزن كـــآن ناااسيـــها بذاات لماا وقفـــو خلاص سااب يدهااا وكل واحد داار علـــى جهه .... داروو وهمــــآ رآجعيــــن رودينااا مع التوووتـــر حــــــآسه الممر مرهـ طووويـــل تمشي دي المرهـ وهيا مو مـــآسكــــــه في يزن .. ويزن مره عاايش اللحظه وناسي اهلها في نــــــص الممر انــــكســـــــــر الكـــــــعب وطـــــــآحت طيـــــحه جاامده على ركبـــتهاا صـــرختهاا ملت المكــــآن شعرهاا كلوو جاا على وجهها العامليـــن إللي كانو يرااقبـــو الحـــدث من جووواا كلهم شهـــقو على الطيـــحه وانفـــــــجعووو ..اما اليـــــــن طااااااح قلبـــهاا حطت يدها على فمـــها وهيا مفجوووعه ماكانت تباها تطيــــح كل تفكيـــرها انها ماتمشي بـــثقه ... اما عنـــد روديـــنااا الكميـــرااات زادت إضائتها وهيا تصووور الفــــضيـــــحه .. يزن كااان بيـــسوي نذااااله ويمشي ويسيبـــهاا بس مااهااان قلبــــه بـــذات لما المكاان كلللو انقلب لتمتماات وضحكـــآت ...جا لعندها ونزززل حدهاا : قوومي رودينااا مو قادره تحرك رجلـــها ولا تبى ترفع شعععرها مع الكسيفه : رجللي توجعني مو قادره مسك يدها ويبى يقوومها إلا هياا سحبت يدها ودموعها في عينها وصوتها يرجججف وهيا تسسمع اصوووات الإستهزااااء من حووولهااا: مو قاااادره رجلللي تووجعني يزن مره اتنرفز من إللي في المكـــــــــــآآآآآآن ... طالع حوليـــنووو وهوا مو شااايف شي غير اضوواء الفلااااااششش يعني لمتى حيصووروها كدااا ؟؟؟!!! طـــــآلع ورااه لقى المصمم ياأشرله بكل عصبيــه باإنو يشيلها من المكـــآن ..طالع بصااحبـــه إللي ورا المصمم كآن بيأشرلو برضو يشيلهاا حسسسسس بضـــغط من إللي حووليييييه عارف لو شالها حتسيــر عاد فضيحه اكتــر من طيحتهاا بس ماله حل تاااني ... قرب منها اكتر بتردد وحط يدوو تحت رجلللهاا ويدو التانيـــه وراا ظهرها وشــــــــــآآلهاا من المممر وهيا غطت وجهها بكتـــفه وقف التصوير ؟ لا طبـــعــــآ زااااد في دا الوقــــت التصـــويــــر دخـــــل في مكـــــــآن التجهيـــزات واالأغلبيـــه اتلموو حوليـــنوو ..اما المصمم خرج على طوول يعدل الأوضاااع ويتأسف عن اللي سااار حطاها علـــ كرسي : اشووف رجلـــك دمووعـــها على خدهاا مره مكسسسسسوووووفه ومنحرجــــه : ابى ارجع البيـــت واحد كان جمبـــو : اجبلك مووويا يزن : هااات يزن طالع في اللي حوليــنو : خيير متلمييين اول مره تشوفو احد يطيـــح ؟ الـــكل بـــعد وبقي يزززن وهيييا جالسسسه علـ كرررسي ..دخل مصووور قصـــير ونتــــفه وجاااااي بكل ثـــقه يصـــــور على قوله ( العارضه بعد الفشيـــله ) بزن بس شاااف فلااااش جاا من وراا ورودينا حطت يدها عللى وجهها ...داااااااااار جســــــــمه بكل عصـــــبيـــــــه سحببببب الكمممميراااا ورمااااااااهاا في الأرض واتـــككسسسسرت المصوور انفجع دوبو بيهــــــــرج إلا يزن مد يدووو لبلوزتــــه وسحببببو لحدهـ وقال مابيـــن اسنــــــــــآنه : تباااااااني الحقك بكميرتك ؟ المصوور انفجــــــع بذاات لأنه قصيييير مره جمممب يززززن : لا لا يزن دفوو : امممممشي من هنااااا المصووور خـــــــــــــــرج من مكــــــــآنه بدووون تفكــــير ... صاحب يزن جااب قارورة موويه : خد يزن اخدها منو : بلله روح جهز سياارتي صاحبو : طيب يزن اخد القاروره واتـــوجه لروديــــناا وجلس جمبـــها : خدي رودينا تمسح دمووعــــــــها : ماااابى يزن : اشربي شوويا روديناا : ابىىى ارجع البيـــــت يزن : يعني حيخلووكي تخرجي بلبســـك دا ؟ روديناا عصببببت : الله يححححرق اللبس ياااااشيخ خرجننني من هنااا يزن : طيب قوومي غيري _ وقف ومد يدوو _ تعااالي رودينا مدت يدهاا وهوا قووومها وسندهاا عليـــه رجعت تبكي يزن وقف مشي : رجلك توجعك رودينا : لا بس ماحبك تمسكني يزن ضحكك : هببله وربي رودينا : ابى افسسخ بسسسرعه يزن وداها للغرفه إللي كااانــت فيــها وجبلها الجينز حقـــها وتيشيرتهاا ودار جســـمو : البسي رودينا جالسه علـ كرسي : براا لو سمحت يزن : والله مااحاطالع رودينا : يزززن برااا يزن : ماالت بس _ خرج من الغرفه وهيا لبــست ورمت الفستان بالأرض وهواا راح غيـــر برضوو ورجعلها نادتـــه دخــلهاا ورجع مسكهاا وقومهاا _ من فين رجلك توجعك رودينا واقفه على رجلها اليسااار ورافعه رجلها اليمين :ركبتي شويا توجعني بس رجلي من تحت مو قادره احركهاا يزن حط يدوو على خصرهاا : امشي اوديكي المستشفــــى ركبـــها السيـــآرهـ ... رودينا شهقت ,,,يزن طالع فييها مفجوع : ايش بك رودينا : تقول حتنزل الصوور وانا في الارض بداك الشكل يزن : هههههههههههههه ايوا فضيحه ديييي حتسيري معروفه دحيين ترا الواحد يشتهر بالفضايح اكتر من رودينا قاطعتو بعصبيه : يزززززززن يزن : هههههههههههههههههههههه اما لو سيدوو شافهاا روديناا : وااااا وانتا شاايلني لو نزلت دييييي ياويييييييلي يزن :تستاااهلي ههههههههههههههه رودينا بكييت : لو بابا شااافهاا يزن : تبكي عشان رجلك توجعك ولا رودينا قاطعته بعصبيه : لا طبببعا ببكي من الفشييله اللي انحطييت فيـــهاا وربي بابا لو شااافهاا حيوديني ورا الشمس قبــــــــــآل المستشـــفى ...نـــزلها من السيـــآرهـ روديناا : دقيقه بعدت عنــو وسندت جسمها علــى السيـــآرهـ..يزن : ايش في ؟ رودينا مسكت التيشيرت ونزلــــتوو :خلاص كداا يزن ابتسم بخــبث : كان قولتيلي انزلك هوا عاادي رودينا شمقت : ترا مو فايقتـــلك يزن : يالطيييف بسسس _ قرب منها وحوط يدها على خضــرها وماسسسك بيدو التانيه يدهااا _ طيب حطي يدك على رقبتي رودينا : إنو اللي يسمعك دحيين واصله لكتفك يزن : ههههههههه قزمـــه رودينا : ممع نفسسك اول مادخـــلو المستشفـــى ..جات ممرضه وهيا معاها كرســـي متحرك : اتفضلوو رودينا شدت على يد يززن وهمستلو : ماابى يزن وجه كلامه للممرضه : معليشش مانببى _ قال لرودينا _ يعني على بااالك حتسيري معوقه لو جلستي عليه ؟ رودينا كشرت : ماابى اجلللس وبسسس يزن : امشي بـــــس .... بـــــعد عـــــــدهـ ساعــــــآت جبسوولها رجـــلها من بدااايـــة القدم لـــنص الساااق .. يزن يطالع فيها وهيا جالسسسه على السريـــر الأبيـــض ويتثاااوب :جاني النووم رودينا : أهو بقي شوويا يزن : إللي يشووفك يقول طحتي من على عمااارهـ رودينااا : يعني ماشوفت بعييينك الاشعه ولا تستهببل يزن بلا مبالاه : مانتبهت ابى ارجع البييت ماساراات رودينا : ايوا ايش علييك انا إللي لابسسسه كعب طولو متـــرين وطحت قدام الناااس كلللـــــهم يزن : عشان دا مو شغلك من الاساس رودينا سكتت للحظات وبعدها قالت بشك : تكون اليين ؟ يزن مافهمها : الين ؟ رودينا : هيا اللي سوت كدا بالشووز اكيييد هيا لأنو كانت جالسه في الغرفه لوحدهاا ولما كنت بلبس قالتلي لاتلبسسي وخلينا نخررررج يزن : الين لو بتسوي كدا كان استنتك لين ماتخرجي وترميلك كم كلمه كماان رودينا : يمكن ماتوقعت يسرلي كدا يزن : قلتلك ياارودينا من البدااايه لاتستهري بتصرفهاا معاكي بس انتي ماسمعتي رودينا : خلاص انتهى الموضوع يايزن طحت واتفشلت واتكسسرت دحين رجعني بيتي وروح شووفهاا يزن :اييوا وانا إللي اطبطب عليـــكم في كل مرررره متى حتبطلو تصرفاااتكم دي؟آآآه ياقلبي بس على شااادن الاليـــفه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دخــــلوووها مـــركز الشـــرطـــه وهيـــآ تبـــكي بكل صووتها ... الكل يطالع فيها بنظراات استحقـــار من شكـــلها وستـــآيلها وطريـــقة هرجهااا عــرفو هيا من اي طبـــقه : ابببى ماماااا الشــرطي فتحلها السلسله إللي على رقبـــتها ..شادن بين دموعها : دي حققيييي الشـــرطي : جانا بلاغ باإنك ساارقة دي السلسله شادن باإستغراب : والله دي حققققي مو ساارقه حااااجه _ ورجعت تبـــكي _ ماااااااااااااالي ابببـــى مااااااااماااااااااا الشرطي باإزعاج : ارموهاا في الحبسسس لين مانتأكد شادن انفجعت وقالت بقرف : EWW نو انا ماااخشش دي الامااااكنن لااااا ماحدخخخخل الضابط مسسكها يبى يمشيهاا وهيا ماتبى تمشي : مااااحدخل دااك المكااان المقرررف جيبووولي مااامااا الضااابـــط سحبهاا بكل عفـــآشه وجاااي يخــرجها من الــغرفه إلا اساامه جاا ومعاه مازن ونـــزار .. شادن على طول استنجدت فيـــهم : اسااااااااااااامه بيوودوووني المكاان المعفنن دااااااااك نزار حط يدو قبال الضاابط : لو سمحت ممكن تسيبــها الضااابط طالع في الشــرطي إللي وقف ووجه كلامو لـ 3 شباب : مين إنتو ؟ مازن اشر على شادن : انا اخوها الشرطي اشر لضابــــط يدخـــلهاا ..ودخلــــو الـ 3 معاها شادن بس سابهاا الضاابط راحت بسسرعه بينهم تحسس شويا بينهم بالأمااان: والله انا ماسويت شي اسامه : ممكن نفهم إيش سااار الشرطي اشر على السلسله : اختك سارقه دي السلسله وجانا بلا قبل لايكمممل اسامه قاطعو : دي هديه من امهاا شادن تمسح دموعها : والله هدييه من ماما مازن:وانتو اي بلاغ يجيكم تروحو تسحبببو الناس للمركـــز وكأنهم حيوانات ولا كيف ؟ الشـــرطي : حسن الفاظك وانتا تهرج وبعدين دا واجبنا مازن مره اتنرفز لما شاف شادن بدا الشكل وقال بعصبيه : واجببك انك تاخد بنت اخر الليل لمراكز الشرطه وتمرمطها بدا الشكل ايش تحسب انتااا الدنيا سااايبه الشرطي عصب من مااازن : انتا جااي تتتضاااارب هنا لاتخليني ارميك انتا واختك دحييين في الحبسس نزار قرب من مااازن : اقولك انتا انكتتتتم _ وجه كلامو للشرطي _ معللليششش بس قلنالك إنو السلسله هديه من امها الشرطي : دحين حتجي مروى نااصر هيا إللي مبلغه و شادن بردة فعل سرعه : دي مااامااا الشرطي عقد حواجبه : مروى ناصر امك ؟ شادن : ايييواااا اسامه بشك : مروى ناصر هيا إللي مببلغه على السلسله دي .؟ الشرطي : اييوا شادن طالعت في اسامه ومازن ونزار وبعدها طالعت في الشرطي : لا _ اشرت على نفسها وهيا لساتها مو مصدقه _ مبلـــغه إني سااارقتـــو ؟ الشرطي : دا إللي جانا نزار وجه كلامو للشرطي : دقيقه بس _ مسسك شادن من يدها وقربها من عنده هوا ومازن واسااامه _ نزار : ايش بيخرف الشرطي شادن مبلمه ودموعها تنزل على خدهااا : ماما مبلغه عني مازن : امك لساتها مابلغت دي اسامه طالع فييي : مازن خليك برا الموضوع شادن مستحيه تقولهم إنو امها تحب واحد قدهاا اسامه : شيدوو ايش ساير بينك وبين امك شادن : يااأسااامه لو سايره مصايب الدنيا كلها المفروض ماتسوي كداااا اسامه : انا فاهم بس انتي عارفه امك عقلها صغـــير فهميني ايش ساااير عشان لو جات اتفاهم معاها شادن اكتفت بالبكــــاء مازن قرب منها ومسح دموعها : اقووولك شيدوو اسكتي لاتخليني اقوم اضرب الشرطي داا نزار : مازن تجنن وانتاا ساكت ايش دخل الشرطي في الهرجه مازن : وجهو مستفزني ياااشيخ شادن ضحكت دايما كلمة مازن المعروفه " مستفزني " :اباك تضرب ماما عادي ؟ _ فكرت _ لا لا اباكم تضربو واااحد اسامه اتحممس : نكسروو ممو بس نضربو اشررري بس نزار : اسامه اهجد ترانا لسسه ماخرجناا الضابط فتح الباب : مروى نااصر جاات الشرطي : دخلهاا شادن وراها اسامه وعن يمينها مازن ويسارها نزااار قـــآلت بهمـــس: اتفاهمو انتو معاها مابى اهرجهاااا الضـــآبط : ادخلــي دخــلت الغـــرفه الصــغيرهـ بـانقتهاا الي ما تناسب سنها ابد بنطلون جــنزز ماسكـ والحزام نازل علي الخصرر لونو نــحاسي و البلوزه هاي نكـ لونها بيج فاتح عليها جكيت جنززززز قصــيررر والشنطه علي طرف يدها باهمال وعلي وجهها نظره غير مباليه : السلام .. الشرطي : وعليكم السلام طالعت في شادن بنص عين وبعدها رجعت قربت للمكتب : معليش سار في التباس بالموضوع الشرطي : يعني دي بنتك ؟ ام شادن بدون ماطالع في بنتها : اييوا ام شـــــآدن اعتـــــذرت عن اللي ســــــآر واخدت العقـــد وخـــرجت من مركــــز الشـــرطــــه ... واسامه ونزار ومااازن وشادن وراهاا مـــــــــآزن حااااس نفسسسه مووولع يببببى يمسسسك امهااا ويهبــــــــــدهاا ليين مايقووول بــــس ..اما شااادن تمشي وعيــــــونهاا مدمــــعه عشـــآن واحد مايستتاااهل امها تدخللها للسجــــــن امها فتحت باب السيـــآره إلا ماازن اتوجه لها بعصبيه وقفل باب السيااره : يعني على بالك حتمشي من هنا ولا كأنك سويتي شي ؟ نزار كان بيتقدم ويسحب مااازن إلا شادن مسكـــتو : خلووووهـ _ تباااه يبرد قلبـــهاا _ نزار : اخاف الاهببل دا لايضربهااا اسامه ابتســم وهوا يتفرج على ماازن : ماعليييك سيبو بسسس مازن وهوا معصصصصصبببببب : انا بحاول احترمك لأنك صحبه امممي ام شادن رفعت حاجببببها وهيا تحاول تتظاهر بشجاعه : مازن امشي من هنااا مازن : جوا عدوو الموضوع بس انا لايمكن اسكت عن االلي ساااار _ قرب منــــهاا وهوا يطالع فييها بنظرااااته الجاااااااادهـ واللي فيها اللف وعيد وتحذيــر _ لاتحسبي انتي المسؤله الوحيده عن شادن تراا لها 4 اخواااان لو فكرتي تسوي زي دي الحركه مره تانيه مو سويتيلها لا فكرتي تسويها بسس وربي حتشوفي شي مايعجبببك مننني ام شادن باإرتباااك : دي بنتتتتي مالك صلااح بللي اسوويه فييها مازن عارف نقطــه ضعفها : لو طليقك وصلو الموضوع دا ايش تتوقعـــي يسووي ..ياخد شادن منــك ؟؟ وقتها حتكون المحكمه بصفوو وانتي اللي حتشوفيها مرتين بالاسبوع مو هوا ام شادن طالعت في شااادن إللي ماتحركت مرره ولا دااافعت قالت باارتباااك اكتـــر : ومين حيوصلو الموضوع ؟ مازن : لو شادن سكتت وقتها انا حروح اقولو ام شادن : ماااازن لأخر مره اقولك مالك في اللي يسير بيني وبين بنتي مآزن : وانا لأخر مره اقووولك دي زي اختتتي ومارضى اشووفها في السجووون فاكلامي حطي حلق باأدنك لو شي سار بعد كدا مالي تفاهم إلا مع ابببوهاا _ فتح باب السياره لها _ ارجعي بيتك ام شادن انفــــجعت ..بلعت ريــقها بتوتر ودخلت السياره بدون ماترد عليه كانت بتمد يدها تقفل الباب إلا هوووا قفللو بالقووهـ مشيت سيااارتهاا ومازن رجع لـلقروووب وقف قبال شادن إللي ابتسسسمتلوو وبرد قلبببهاا كلامـــه كالعاده ...رفع يده وخربببط شعرهاا : لاتبكي خلاص اسسسامه حوط يده على كتــفها وقربها منــو : يلا العشا على حســـآبي .. شادن ضحكت بين دمووعـــها : ابى اكل كل حاااجه نزاار : اتشششرطي يختــــي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وصــــل رديـــنا لبيــــتهاا : اطلعك ؟ رودينا طالعت فييه بنـــص عيــــن وبعدها ضحك : بمزززح يابتي رودينا فتحت باب السيـــآرهـ : مع إني ماحب اقولك هييا بس thank u يزن :ههههههههههه اني تااايم رودينا : اممم وروح شوف اليين يزن اتأفف : ان شالله بس مو معصبه منها ؟ رودينا : دحين معصبه منها مرره ومولعه ويمكن لو شوفتها قدامي انتفها بس اسبوع وانسى يزن : مدري انتو الإتنين كيف صحبات لدحيين ! رودينا : ههههههههههههههههههههه افهم شي ياسيد يزن الصحبات اهم شي تلاقيهم وقت ماتكون مضايق يزن بتريقه : ونعم الصداقه انزلي بس من السيااااره رودينا خرجت رجلها من السيــآرهـ :هههههه باي .. خرجــجت من السيـــآرهـ وهيـــا تعــــرج ..دخلـــت البيــــت وانتبهت لووااحد واقف عند الدرج ... الأنواار مطفيــــه شايفـــه بس قفااا واااحد طوويــــــل وعــــريـــض جثثثـــــه واقف في اول درجـــه ابوها مو كداا ..! قالت بشــــك : ايــآد ؟ اياد دار عليها مفجـــوع وزفــر براااحــه لما شافها اختـــو : فجعتيني ابتسســـــــمت وهيا مشتااقتلـــو : هوا انتا جيـــت نزل من اول درجـــه واتـــــوجه لهاا وهوا يضــحك : كبرتتتي يامـــفعوووصــــه حضنها .. : ايوا وانتا مره سرت ضخم اياد : هههههههههههههه لا ياااشيخه رودينا بعدت عنو : بشوووويش رجلي توجعني طالع في رجلهاا وعقد حوآجبــــه : ايش بــك رودينا ماتبى تحكي احد : وللاشي طحت من على الدرج ايــــآد : ياحياااتي رودينا : سلمت على ماما وبابا ؟ اياد : لا دوبي راجـــع رودينــآ : دوبك جيت من المطار اياد ضحك : لا روحت ازور كدا مكاان وبعدين رجعت رودينا : هههههههههههههه قول كدا من البدايه اياد : تعالي نجلس في غرفتـــك رودينا تعبت من المشـــي : مافييا امشي ولا فيا اطلع اياد شالها وهيا صرخت : ههههههههههههههههه اياد اهجد ااياد : من زمااااااان عنك ياااشيخه والله انك خفيفه رودينا حوطت يدها برقبــته : لو ادري انو كلكم حتشيلوني كان اتكسرت من زمان اياد رفع حاجبـــه وهوا هنا يخوووووف : مين شااالك رودينا انفجعت وقالت بتصريييف : بمزززح طلعنني الغـــرفه بسسسس وقـــف سيــــآرتـــو في خـــآرج اسوار القــصر ونـــزل من السيـــآره اتصل عليــها كدا مره ماردت عليــــه ..قرب من البـــوابه واستغرب مالقـــى البواب كالعـــــآدهـ ( غريبه ! ) دخل يـــده بين الحديد وفتح الـــبوابــــه من جــــــــــوى .. دخل وقفل البـــوابه .,,, عارف إنهـــــآ مو وٍســـط البيـــــــت واكــــيد جالــــســه في الحديــقه كعادتـــها يمشي بشـــويش وهوا خــــــآيف إنو ابوووها في دا الوووقت يشــوفووو ..حتنقــــلب الدنياا فوووق رآســـــه يمشي وهوا يطالع يمين ويســـار ...انتبهلـــها عند المسبـــح ومــــنزله رجـــولهاا ..قرب بهدووء :واخيرا لقيتك رفعت عينها عليه مفجووعه : يززن ايش جاااابك حط يده على فمممه : اوصصص لحد يسمممعك _ قرررب منها وجللس جممبهاا ويتكلم بهمممس _ مو سويتي إللي تبيه إيش بك متكرنـــه ؟ الين : والله مو قصدي انها تطييييح مو لدي الدرجه انا هببله يزن اتربـــع على حاافه المسبـــح: لا ياااشيخه يعني ايش كنتي تبي يسرلها دام الين قاطعته : يزززن كل إللي كنت اباه يسرلـــها إنـــو ماتعرف تمشي عــدل بس والله ماجا في بالي انها حطيـــح يزن : الين بعض الأحيان ماتفكري بتصرفااتك يعني لمتى حتفضلو كدااا الين : يزن انتا اخر واحد تهرج عن التصرفااات بللهي يــزن : ترا صدعتوني فيييا نووم وحالة امي بالبلا الين : طيب ايش جابك هنا ولا تبا بابا يشوووفك ويجيب اجلك في دا المكاان يزن : ههههههههههههههه ياشيخه فلم مرعب ابووكي الين شمقت إلأا ابووها تكره احد يتريق عليـــه : مع نفسسسك يزن : طيب خلاصه الهرج دحيين إيش حتسوي مع روديناا الين : ماحاقبلها يومين وبعدين اروح عادي اجلس معاها يزن : مافي اي اعتزار ؟ الين : لا طبعاا وليش اعتزرلها شي سار مو بيدي مو انا دفيتها يزن تعب منهم : رحمتتتتتتتتك يااااااااارب الين : فاكر قبل سنه لما كنا مسوين هنا حفله وهيا عصبت مني ودفتني بالمسببببح وقتها كان عيد ميلادي يزن ضحك : ايييوا الين : عااادي يومين ماشوفتها وبعدها روحنا فطرنا مع بعض وكأنو شي ماسار يزن : والله انتو مريضين مو طبيعين يعني اخاف اجتمع بعض الأحيان معاكم في مكان عااام من تصرفاتكم دي الين : عاادي مابنسوي شي غلللط كل وحده تخرج إللي بقلبها في لحظتها مو نحقد على بعضضضض ونشيل في قلبنا يزن : دام انتي تحقدي اساسا عليها ليش مستمره صداقتكم لدحيين داااا إللي ابى اعرفو قوليلي جواب يقنعني وماحتشوفي بعدها وجهي الين ضحكت : يزززن بلا هبببل والله احبببهاا يزن : طيب اخر سؤال الين ابتسمتلو : ايش هوا ؟ يزن : لو لاسمح الله لا سمممح الله يعني _ الين ضحكت _ حبيتي شخص الين : اييوا ؟ يزن : كدا حتكوني تعامليه الين : لو استفزني ممكن اسوي فيه اكتر من كدا يزن وقف وقال بخووف مصطنع : انا ماااشي اليــن : هههههههههههههههههههههههههه يززززن بلا عببببط يزن : انتي مجرمممه والله مجرمه مدري كيف تفكري الين ابتسمتلو ورمشتلووو : بس يكفي إني عندي احلى اصحاااب يزن : استمري بتصرفاتك دي وماحتلاقي احد حوليكي الين كشرت بعصبيه ويزن بردة فعل سريعه : واللهي نحبك كلنااا الين : هههههههههههههههههه لاتحسسني إني حاكلك دحييين يزن : كل إللي نفسي اشوفو الشخص إللي حيحبك الين : يزن امشي من هناا قبل بابا لايجي ويشوووفك وربي حيكوون اخر يووم في حياااتك يزن : اتصلي طيب على رودينا واعتزريلها الين تسلكله : اووك باي يزن : نامي بكرا الجلسه عندي الين : تصدق نسيت إنو بكرا خمميسس يزن : مو منننك ياااشيخه .. بس حيكون بعد الــعشا اليــن : اووكـ يزن : سلام الين : باااي [/size] مَا الذّي أفعله الآن ؟ أبكِي ؟ أم أضحَك ؟ أحزَن ؟ أو أفرَح ؟ بـ صِدق لَا أعلَم ، كَان ينبغِي عليكَ أن ترسم لِيَ الطّريق الذّي سـ أسِير بهِ بعدكَ ياأبــي ، ع ســـآعه 6 المغــــرب خلــصت عملـــهاا ..ماشيـــه ع رصـــيف وهيا تحسب دا الإســـبوع كم كســـبت افتكـــرت " الرقـــص " (( لا لا مره مايجي )) نفضت دي الفكره من راسها مع إنو حتستفييييد مبلغ مره تماااام بــــس ماحتقدر تبعد عن امهااا وماتتوقع امها تخليـــها تـــرقص .. دخـــلت الحـــارهـ وشافت سيارهــ كبيــره قدام البيــت والرجال بيخرجو اغراضهم الشبه قليله جدا وبيحطوها في السيـــآره بكل اهمال وعربجيه وامها واقفـــه عند باب البيت وبعض من اغراضها الي قدرت تشيلها مرميـــه حوليـــنها وتبـــكي ..وقبالها رجـــآل واقف يتامر علي العمال ويصرخ عليهم اتفـــجعت من الموقف وحآولت تستوعب ايش بيصير اتوجهت بسسرعه لأمـــها ووقفت قبال امها : ايشش صاير ايش في ام رنييم مسكت رنيييم وهيا تبـــكي : رنييم بيطردنا من بيتناااا خلاص رنيم اتوجهت وهيا مفجووعه للرجال ونفخت صدرها : هي انتـــآ أيش في ايــش بتسسسسووو الرجال رفعلها الورقه بعصــبيه : ابغاكـــــم تخرجو من البيت دحــين .. بسببكم راح عليا نوص التعويض كل البيوت فضيت والناس مشيو الا انتــو رنيم بصدمه : طيب انتــاا دوووبك بتقووول عصب عليها ورفع صوتــو : من اربعه شهور قايلكم من اربعه شهوووور لين جا الموعد وانتو جالسين انا ما اقدر غير اني اخرجكم غصب رنيم تطل في بدون تعليق ايش تقول ايش تحكــي مافي اي كلمه قادره تقووولهاا . فين حيروحوو باغراضهم القليله الي في السيارهــ .. الرجال لما شافها ساكته بعد عنها ورجع يصرخ عليهم : بسرررعه خرجو كل شي كل شي وآقـــفه مكـــــآنها ودمــوعهاا تنـــــزززل امــــــآ هوا كان يمـــشي ومبـــتســـم مشـــتريلهاا الورود إللي تعجبــــهاا .. عقد حوآجببببه لماا شااف رنيـــم واقفه وتبــكي وامها عند باب بيتهااا وبرضها تبكـــي والرجال داخلين وخارجيين من بيـــتهم ....رما الورود في الارض .. وراااح باإتجاااه رنيـــم : ايشش فييي _ يطالع في الرجال إللي بيرمو الاغراض في السيارهـ_ ااايشش ساااير هناا رنيـــم ولا هـــرجت بـــعدت عن هتااان وقـــربت من السياااره وهيا بتتفرج على اغراااضهم كيـــف بتترمي بكل إهمـــآل هتااان راح لأم رنيـــم : خاااله ايش بيسيـــر ام رنيــــم حاطه يدها على صدرها وقالت باإنهيااار : خرجووني من بيتي ياهتـــآآآن 25 سننننه وانا عايششه فييييه ودحيين ييو يهدووه بكل سهووله هتــآن انصصدم من كلامهاا طالع في رنيـــم إللي تبـــكي بدوون صـــوت قال وهوا زيهم مو عارف ايش يسوي : تعالو دحين عند امي ام رنيــــم تهرج بصووت عااالي : حسبييييه الله عليــــــكم حسبييييه الله عليـــكم زي ماضيعتوونااا هتااان يهديها مسك يدهاا: خاااله الله يخليكي امشي معايا عند امي كلامك دا ماحيسوي شي ام رنيــــم دفت يدوو وجلسست على عتبــه الباب : ماقدر ماقدر هتاان مو عارف يتعاامل معاهاا ...متشتت بين الأم وبنتهاا والرجال إللي بيشيلو الأغراااض يبى يتفااهم معااهم .. اتوجه لرنيـــم : رنيييم روحي خدي امك ووديها عند امي بسسرعه رنييم بين دموعها : مااابى هتان حط يده على كتفــها وقال وهوا يشد على كلامه : رنيييم خدي امك من هنااا _ ماردت عليييـــه _ رنومتي حيياتي الله يخليكي ساعديني مو وقت البكا دحيين شوفي امك كيف حالتها رنيم رفعت يدهاا إللي ترجف ومسحت دموعها : طيب هتان حاسس إنو بيكلم نفســه : رنيييم روحي عند اميي رنيم اشرت براسها : خلاص طيب اتــوجهت لأمهاا وقومتـــها من على الأرض : قوومي يامااما امها قامـــت وهيا بتـــهرج مع نفســـها وبدوون عقــــل : بيتي رااح ..دحين فين حنروح يارنيـــم _ طالعت في رنيم _ رنيم ردي عليييا رنيم تمشي وهيا ساكتـــه وماسكه امها وبدون ماطالع فيـــهاا ..خرجت على الشارع العاام واتوجهت للحاره إللي قبال حـــــآرتــــهم .. امـــآ هتــــآن فـــهم الموضـــوع كــلو من صـــآحب البيـــت ..وعرف إنه هوا قلـــهم من فتــرهـ يخرجو من البيـــت بس هما ولا كأنهـــم ..راح لصااحب السيااارهـ وركـــب معااهـ ووصــفلو بيــتو بتحديد إللي يبـــعد عن بيت رنيـــم بشـــآرع ..وقفت السياره قبال بيـــتهم ..هتان نزل من السياره ونضضال كان بالحاره قرب من السياره : هتاان ايش دا هتاان معقد حوآجبه وهوا مهموم ومضايق من اللي سار : نزل بللهي الاغراض ودخلها البيــت نضال : اغراض مين دي هتاان زفر بضيق : بعدين افهمـــك _ دخل لــبيـــته الصــغير مكوون من غـــرفتيـــن .. _ دخــل للغرفه إللي فيها ام رنيم وامــه ورنيــم واختـــه ..وقف عند الباب وهوا يشششووف حاله البكــآ إللي سايره في الغرفه ام رنيــم تبــــكي وتدعي ..ورنيـــم جالسه تجمبهاا وتمسح كل شوويا دمـــوعها قلبـــه يووجعه عليـــهاا ..نضال دخل وهوا شايل بعض الاغراض حطاها في السيب الصغير وهوا معقد حوآجبه همس لهتان : ايش ساااير فهمننني هتان : يااشيخ انطردو من بيتهم نضال فنجل عيـــنه : نعمم ؟ وسسسط الــغرفه وهيا تضرب عل رجلها كل شووويا : فيييينك يامروووااان تشووف إيش سرلي انا وبنــتك فيييينك يااامرووان رووحت وسبتني انا وبنتتتك في دا العاااالم يااارب خدني معاااه ام هتـــآن متأثره قالت بعتب : ام رنيــم مايسير تقوولي كداا استغفري ربــــك دا ابتلاء من ربببي اصبري هتان : خاله اعتبري البيت بيتك ام هتان : زي ماقال هتـــآن البيــت بيتــك خـــرجت ام هتان من الغرفه وبنتـــها وســـآبت رنيــــم وامهاا لوحدهم في الـــغرفـــه .. رنيـــم ضامه رجلها لحد صدرها وحاطه راسها على ركبــتها .. رفعت راسها وهيا تسمع امها تهرج لنفسسسها لسسساتها ماسكتت ..قامت من مكاها وخرجت من الغرفه تصب لأمها موويه مرت من الغـــرفه إللي جالسين فيها العيله كلـــها ..مو قصدها إنها تســمعهم بس صوت نضال كاان عاالي : تبو تجلسسسوهم هنا وانا فييين انام ان شالله سار بيتنا ملجأ هيا غرفتييين ياادوب احنا جالسين فييهاا هتاان معصب : يااخي فتتترهـ صعبه تمر علييهم وانتا عارف ماااعندهم احد حرااام عليييك نضال اششر على ابوه إللي منسسدح : وانتا مسويلي روميو عشنك تحبها شوف ابووك له اسبوع مو قااادر يرووح عملللو شوف امك واختتك ملابسهم دي من متى عليييهم انتا ماتحسسس هتااان : هوا انا قلت دحيين حاااجه امممي قولي شي ام نضال : نضاال نخليهم اسبوع على الاقل لين مايشوفولهم مكـــآن نضال : وانتي على بالك عندهم فلوووس عششان يقدرو يدبرو مكان يسكنو فييه رنييم تبيع خضروات دي بلله كم تجيب في اليوم من بيع الخضروات ؟تستهبلو على مين انتتتو هتان : امي ايش اسبووع حرام عليييكم ام هتان : هتااان رنييم كبيره كييف حخليها تعيش بينكم إنتو الإتنين الناس إيش حيقولو علينا ماااسكه الكاااسه ودموعها تنـــزل ويدها تـــرجف والموويـــه تنكــب على يدها .. لما تسمعي مصيبتك بلسسسان غيـــرك تحسيـــ بالجـــرح والألم اكتـــر هيـــآ اصلا عااارفه إنو صعبـــه العيشه هنــــآ ..مسحت دموعـــها ودخللت عند امـــها ..من اول مادخلت بيت هتاان مافتحت فمها ولا هـــرجت جلست قبااال امهاا : ماما اشربي امها بعدت الكاااسه : مااابى ياابنتي رنيم بصوت مهزووز : عششاني ياماما الله يخليكي خدي امها اخدت الكاسه وشربت جغمتين وحطتها على الارض : حااسه نفسي في كااابوس وابى اقووم منـــو رنيم دخلت يدها في جيبها وخرجت منديـــل وطااح الكــرت على الأرض _ اعطت لأمها المنديل _ : خدددي امها خدت منها المندييل ومسحت دموعها : رنيييم فهميني فييين حنعيششش رنيم بعد الكلام إللي سمعتو ماتقدر تقولها حنسكن هنا ..جات عينها علـ بطااقه اللي في الارض اخــدتها وقالت بتردد : ماما تقدري تجلسي هنا بدوني امها : كيف ؟ رنيــم حست إنو في اممل كدا هرجت بحمااس : شوفي عارفه الوقت غللط وعارفه الموضوع كلو ماحيركب براسك بس لو تعطيني مهله شهر نص حيكون لنا بيت خاص فينا وكل حاجه واحسن من البيت الأول كمان امها بخوف: من فلك دا كلو ؟ رنيــم : انتي تثقي فيا مو ؟ امها : اكييد رنيم مسحت دموع امها : طيب لاتبكي والله حيرجع كل شي زي اول واحسسن بس كل إللي اطلبو شهر ونص امها جا تفكيرها في اشيااء بعيده مره : يابنتي إلا الحرااام لا رنيم قاطعتها وباست يدها : ماما ماحاخد فلوس حرااام امها : اجل ؟ رنيم عارفه لو قالت لأمها ممكن ماتأيدهاا : لاتفكري بالموضوع دحين لما اخلص منوو حقولك كل حاااجه امها خافت : رنيييم مااباكي تسوي شي بنفسسك رنيم : والله ياماما ماحيسير حاجه هوا حيكون شغل ليااا انا _ ابتسمتلها وهيا تريحها _ انا ولدك رنيـــم نسيتي ماينخااف عليا امها حطت يدها على خدهاا : انتي الشي إللي بقيلي سوي إللي تقدري علييه يابنتي مابى اعيش انا وانتي على رحمه احد رنيم رجعت تمسح دموعها : خلاص _ عارفه بيت هتان صغير كلها غرفتين غرفه امه وابوه وغرفه هتان ونضال واختــه _ انتي اجلسي هنا وانا في المكان إللي حشتغل فييه حيكون فيها غرف حجلس فيهاا وحتصل عليكي كل يووم امها : بس يارنيم رنيم قاطعتها ودموعها ماتباها تنزل اكتر :كلها شهر ونص لاتصعبيها عليييا اوك امها : طيب فهميني ايش الشغل دا إللي حيخلي لكي غرفه يابنتي رنيم ماعرففت ايش تقول عشان تريح بال امها :حشتغل في فندق بس لاتقولي لأحد اووكـ ماتتتدري ايش جااب دي الكلمه براااســــهاا بس دا إللي طلع معـــآها ... تبى توفــر مكااان لأمها تعيـــش فيـــــه رنيم وقفت : انا حرووح اتصل علييهم عشان الشغل لايـــروح علييا امها : لاتتأخري رنيــم : ثواني وراجـــعه خــرجت من الحااره جري وفي يدها البـــطاااقه رااحت على الشااارع العـــــــآم واتوووجهت على كبينـــه الاتصااال الحمرا إللي بمنتـــصف الرصيـــف ... دخــلت وسطـــها وقفـــلت الباب ..اخدت السماعه وحطتها على ادنها ..دخلت العمله وسط الجهاااز ..ماسكه البطاااقه ومو قادره تطالع فيـــهاا عيـــونهاا مغبـــشه من كتـــر الدموووع ...يدها تـــرجف ومو قادره حتى تمسسسك البطاااقه ..دقـــت رقميــــن ومااااقدرت ... جلسسست على الحديدهـ إللي موجوده بنفس الكبيـــنه علـ جااانب وفي يدها السمااااعه ...وبـــكت بصوووتهاا ... وســــط النـــــــآس والكل يمـــــــــر بس محد ساااااامــــــــع صوتــــــــهاا ... بـــــــكت وهيا حاضنه السمااعه ..نزلت راســـها على ركبـــتها واستمــــرت بالبكـــآآآآ ... واستـــمرت شهقاتها تطلــع ورا بعـــضهاا لدرجـــه تحــس انها مو قادددره تتنفــــس ليــــش الحيــــــــآهـ قدي كـــدآ قاسيـــــه شـــآفت الووويـــل في حيـــآتها بس دي لأول مره تقووولهاا ( ابا امــــــوووت ) صــبرت كتيــــر ..وانظلـــمت اكتـــــر ..بس انها تشـــوف بيــــتها يــروح بدي السهوووله .. ماتقدر تستحــــمل ... وقـــفت ومسسحت دمووعها بطـــرف كوم بلووزتهاا..دقت الرقـــم كدا مرهـ محد يـــرد عليـــهاا .. بــــس كانت مصــرهـ يــــرد عليـــهاا ..استمـــرت بدق .. لين ماارد عليـــهاا اتكلمت بصوت مهزووز : الو بدون اي مقدمات زي عادته وفي مكان مره ازعااج : مين معايا : انا رنيم استغرب من الصوووت ونسي اصلا رنيم دي: مين رنيم ؟ : إللي تبا تعلمها الرقـــص : اهاا دقيقه بللهي _ خرج من الغرفــه إللي كان متوآجـــد فييها _ : ايوا معاكي رنيم : ابى اجي دحين واتفاهم معاك عقد حوآجببه بس كويس هوا في بيته والمكااان مره قريب وحتى ماياخد سيارهـ : امم ارسلك سيارتي ولا رنيم قاطعته وهيا تهرج بكل جديه : لا انا حجيك اوصفلي المكـــآن نـــزار وصـــفلهــــآ المكـــآن إللي كان مقــابل قصـــرهـ " في الواجهه إلي قبآلــــه "... وكآن زي الملــحق لأنو سيــدو ماسمحـــلو يســـوي غــــرفه رقــــص في البيت إللي هوا فيــــه فابنـــــى ملحــق وكآنت بداية تعليمـــه للطلاب في دا المكــــــــآن ...لين ماطوور وابووهـ وامـــه ساعدوهـ وفتحـولو المعـــهد اما رنيــم خرجت من الكبيـــنه وهيا دحين فهمت ليش مايقدر يجي كل يووم المعـــهد لأنو بيـــتو جدن بعيـــد يادوب ياخد منها الطريق سااعه ونـــص ... : رنييم فين رااايحه رفعت عينها مفجووعه : بسم الله معقــد حواجببه : امك دووبها قالتلي انك بتشتغلي : ايش تباني اسوي يعني ؟ هتان : ارجعي البيت : بيتي اخدووه مننا هتان قرب منهاا : رنييم حياتي بيتي هوا بيتك رنيم : هتان لاتكزب على نفسسك بيتكم صغيره وانتو بلقوه عايشين فيييه .. فين حنام في نفس الغرفه إللي تنام انتا ونضال فيها ؟ هتان : ماعليكي مني انا مستعد اخرج من البيت وانام في اي مكااان بس ماتتهجولي كدا رنيم ابتسمتلوو وهيا تخفي دموعها : ونضال ؟ هتان : دحين انتي ارجعي معااااياا رنيم : هتااان لازم اشتغل عششان هتان قاطعها : رنيم انتي اجلسي في البيت وانا حشتغل رنيم : هتان لاتجنني لاتحسسني إنو انتا دحين مرره الفلوس مشعتره حولينك ترااك زيي ابوك له فتره مايروح عملو ونضال إللي بيصرف عليـــكم .. هتان : قلتيها نضال بيصرف على بيتنا وانا حشتغل واصرف عليكي رنيم : وجامعتــك هتان سكت للحظات وبعدها قال بثقه : حسيبها رنيم قالت بصوت عاالي ويرجف : هتااااااان بسس ...ماباك تسيب شي عششاني ماباك تسوي اي حااجه عشششاني هتااان : رنيم انا احبك لو ماساعدتك مين حساعد رنيم لأول مره تقولو هيا بهدووء بدون مزحها المعتاد: وانا كمان احبــك بس لاتخليني احس نفسي تقيله عليــك كل إللي اباك منك إنو تخلي ماما عندكم فترهـ هتـــآن وعييينه في عينها قال بضــعف: وانتي ؟ فين حتروحي رنيم : حروح اشتغل وصحبتي ساكنه قريب من المكان حسكن عندها هتان : تكزبي على مين انتي من متى عندك صحبات ؟ رنيم : لاتسوي انك عارف دحين كل شي عني هتان عارفـ انها كدابه : لا عارف _ يبى يمشيهاا _ طيب اوك وريني مكان شغلك رنيم ماعرفت ايش تقوله ومن حقو يسأل : هتان روح لماما هتان باإصرار : قولت وريني المكان إللي بتشتغلي فييه رنيم : مو دحين حروح هتان : فين اجل رايحه رنيم بكدب : عند سحر هتان : مو المفروض تجلسي مع امك وتهديها رنيم : في امك وبعدين انا كلمتها _ تعبت وحست بتوتر لايعرف ايش حتسوي هيا _ هتااان خلاص بلاش اسلوب التحقيق دا معايااا هتان رفع صوته عليها : انا خااايف عليكي من افكاارك الهببله وعارف إنو فيي شي سخيييييف بيدور في رااسك كدا ماااتبي تقوليلي رنييم طالعت في النااس إللي يمشوو وطالعو فيهم باإستغراب : هتان وطي صووتك هتان : لا ياااشيخه ومن متى انتي اصلا تهتمي بكلام ااااحددد رنيييم شوفي لو عرفت إنك مخبيه شي عليييا وربي إنو العشره إللي بيننا حبيعها ولا حهتم فيها رنيم : بتهددني انتا كدا ولا كيــف هتاان مره صنقر منهاا : روحي بللهي عند سحر مشــي واتــوجه للحارهـ لسسساتو كآن في ثوااني حيبيع مستقبله عششانها وهيا تقولو بطل إسلوب التحقيق لو ماخااف عليها واهتم فيييها حيهتم في ميـــن .. يكــرهـ بعض الأحيااان لما يشووفها تشتغـــل ولا تسســـوي اشيااء مو لـــهاا .. وقف عند بداايه الحاارهـ وهوا شايف بااقة الورد إللي اشترالها هيا مدعسسسسه يوميـــن عشششان يجمــع قيمـــة الورود البسيـــطه دي ... شااتها برجـــله وكمــــل طريـــقه وهوا يبى يشووف نهايــــة رنيــــم .. قـــد ايششش سمع تهزيئ من امــــه على حبـــه لرنيــــم .. تبى تختــرله انثــى بشكلها وتصـــرفـــآتهاا .. كل ماشافووهـ بنات الحاارهـ قالو " كيف واحد زيو يحب وحده ولاديــه بدي الشكـــل من جد الحب اعمى " او " لازم الحلو ياااخد ويحب وحده مو حلوووهـ " ..إلخ بـــس مايدرو إنو دي الولاديــه إللي بيتريــقو عليـــهاا قلبـــه ملكها هيا وبـــس ..مهما سوت مهما بشــعت في نفسسسها يمووت فيـــهاا .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 22 أبريل 2011, 10:49 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انوار بيــضه صغــيرهـ علي الســقــف الخــشبي الراخــي مسلــطه علــى الكرات الملونـــه الي بتتحركـ بنعومه علي طاوله البلياردو الي ارضيتها خــضرا الوانها متناسقه بشكـل كبــير مع خشب الصنوبــر الي مركب علي الجدران بطريقه جـــذابــه .. يزن واسامه والين ونزارر ملتفين حــولين طاوله البياردوو وبيلعبو بكل صمــت ... في الجـهـه التــانيه والي تدلي النجفــه الكرستاليه من سقــفهــا وتعطيها منظــر رايق وهادي شادن وردينا ومازن .. جالسين علـ كنب الجلــد البنيــه وفي اياديهم كــآساات كرستاليـــه وكل واحد بيـــشرب مشروبـــه الخــــــآص اغنيــــه مــآزن المفـضله I Like It لإنريكي فاتحيـــنهاا ... مــآزن دار جســـموو للي بيــلعبو بليـــآردوو : نزاار بللهي رد على جوالك صنجتنا نزار : ياأخي رقـــم غــــريـــب مازن : إنو خايف دحيـــن ترد نزار رما عصاية البلياردو ليـــزن : حررررد _ اخد جواله ورد وبععدهاا خـــرج من الغرفـــه _ امــآ يــزن نزل جســـمو وحط العصـــآيه علـ بليـــآردو وهوا مقــفل عيــن وفاتح التانيه ومركـــز ..جات اليـــن وهزت العصاايه ..رفع جسمه : وبعدين معاكي الين مو بالعنيه : سوري كمل اسامه : ايش فيكي بتلحقي ورا الادمي طول الوقت اجلسي _ اشر على شادن ورودينا ومازن _ معاهم يزن : لا خليها معانا ولا حتشوف الحرب العالميه الــخامسه اسامه : هههههههههههه دي جديدهـ يزن : وحصريا في بيتنا الين ضربت يزن بمزح على كتفو : بلا في شكلك مو إنتا اللي قلتلي خليكي معايا ولاتقربي من رودينا اسامه : ليش ايش سااير..؟ دوبـــو يزن بيـهــرج إلا سيـــدو دخــــل .. ويــزن عااارف ليش داااخـــل ... مازن على طوول حس باأخوه طالع فيـــه ويزن حط يده على رقبـــته وخرج لساااته ويأشر لماازن إنو يعني سويلك هرررجه ... سيدوو : يزززنن مــآزن جالس علـ كنبـــه حط يده على قلبــه بردة فعل سريــعه: آآآه شادن جالسه جمبو انفجعت : ايش بببك سيـــدوو انفــجع كماااان راح لمااازن : إيش فيييك يامااازن مازن حس نفسسو بيـــضحك نززل جسموو باإتجاااه رجــلوو وهوا حاطط يده على صدرهـ : قلبي يوووجعننني روديناا تطالع فييه بخوووف ومو عارفه تهـــرج ...يزن اتــوجه لأخوووهـ وجلس جمبو وهوا حاطط يدو على ظهرو : اوديك المستشفى مازن منزل جسمو ومحد شايف وجههو همس ليزن : ايوا ولا لأ يزن سوا نفسسو بيطالع في وجه اخوه وقلو بهمممس:إيوا ابى اخررج من الغرفه مـــآزن :ايوا بللله سيـــدوو على ططول يدوو سارت ترجف : اتصل طيب على الإسعاف ولا حااجه يزن : لأا لا انا اوديييه اسامه باإرتبااك : طيب قومو حجي معااك نزار دخلل الغرفه وهوا يضـــحك من قلبببه على رساله جاتو في الجوال: بلله اسمعو دي النكته سيدهـ طالع فيــــه وشك هنا بالموضوع مو شك اتأكد إنو فيييه حااجه لأنو عارف إدا وااحد مـــرض بس فيــــهم الكل يتنـــكدو ولا يشـــوف الإبتسسسامه بوجههم ... وكيف نزااار بيــضحك بكل صوتـــو ومازن بيحس باألم .. سيدهـ بجديه : ايش ساااير هنااا مازن رجع يجلللس ولا كأنه فييه شي وسند جسسسمه علـ كنبــه : ايش عرفني يزن قلي اموت يزن كششر : بلا هوا انتا عااارف حتى تموووت اما اليـــن واقفه عند البلياردو ولا جااات قالت بششك : بتمزحو ؟ يزن : انتي خليكي مكااانك ولا تتعبي نفسسك تجي الين لما تخاف ماتتحرك من مكانها : تدرو انكم سخيفين شادن ضحكت بخووف : ههههههههههههههه بلا والله صدقت مازن اخد العصيــر : قلتلكم امثثل سيدي مارضالي سيدو بعصبيه : واحد يرقص والتاني شايلي عارضه بكل ثقه وانتا تبى تمثل لا والله رفعتو راسنا ياأولاد مجدي رودينا اختفت الإبتسامه من وجهها .. واسامه كشـــر وهوا مو فاهم شي اما يزن عارف إنو الهرجه علي ساار امــس : سيدو طاحت وانا شلتها وبعدين دي رودينا شافت الصور وكانت مو باينه فيها شعرها مغطي وجهها ومو كاتبين اسمها ولا حااجه : ايوا انا شوفت الخبــر العارضه ياسيدو تحزن وكمان نعرفهاا تسير صحبتي تبى تنقــذ نفســهاا ..يزن طالع فيها مغجوووع : صحبتك ؟ رودينا ابتسمتـــلو بتوتـر : ايوا سيدو زاد عصبيـــه : لو صحبتك خلاص يجوز انو يشيلها يعني ماكنت تقدر تمسك يدها وتقومهاا نزار واقف عند الباب : ايش سااير ؟ يزن عصب من كلام رودينااا خرجت نفسها من الهرجه وخلتوو هوا جزاتو دا عشان ساعدها : سيدو البنت ماكانت تقدر تقوم _ طالع في رودينا _ وحزنت عليها لأنو الناس بيصوروها رودينا نزلت نظرها لرجلها المجبـــسه مالها جرأه تطالع فيييه وبعدين دا حلها الوحيييد ..اما اليـــن انفجعت لما سمعت كلام رودينا قربت لحدهـــم وقالت بقهر وهيا تطالع في رودينا : سيدو البنت عندها القلب ودحيين هيا بالمستشفى مسكينه كانت تتنافض علـ، ممر وربي تحززن الــــجد سكــــــــــــــــت ... اما الين زي عادتها تليين القلب وحتى لو كذب : اهل البنت جو يكلمو يزن ويشكروه وانتا هنا تهزأو سيدو لاتكون سطحي وتحكم على الظاهر دول اللي يصورو ويكتبو تعليقات سخيفه عشان يجذبو الناااس احنا مو لدي الدرجه سخيفين عشان نحكم على صور سيـــدو طالع في يزن وماعرف ايش يقـــولو ..قال بتردد : بعدين نتفاااهـــم خـــرج من الــغرفـــه ولما انقفل الباب يزن ضحــــــك : الله يصيب شيطانك من فيين انتي تألفي الين غمزتله : اعجبببك يزن اختفت ابتســـآمته لما طالع في رودينا إللي مره مو مهتــمه للموضـــوع ورجعت تهرج مع شااادن .. مازن : ايش سااير ؟ يزن حكـــــــــــآهم بدوون مايقولهم هرجه انو رودينا إللي طـــآحــــت .. مــــــــرت ســـآعتين على جلســتهم ومــآكانو زي العاده الين ويزن ومازن على كنبـــه .. ونزار على كنبه منفــردهـ واسامه وشادن وروديــــنا علـى الكنبــه الطوويله اسامه ضيق على عينه وهوا يطالع في يزن والين : حاسس انو في شي نزار : حتى انا .. في احزاب في الغرفه ولا بيتهيألي مازن يمزح : انا مسسالم ولا احمل اي ضغائن يزن طالع في مازن : سكاتك من ذهب مازن : ههههههههههههههههه نزار داخل يضحك يعني سيدو عارف عارف يزن : كان لازم يعني تقولو يزن قلي مازن : مدري دا اول شي جا في بـــــآآلي يزن معصب بس بيتكلم بهدووء : كويس اصلا انك بتفكر اليــن : بليييز لاتبدأوهاا مو ناقصتكم نزار طالع في ســـآعته : اقول مره مع نفسسسكم انا عندي شغله دحيين _ وقف _ انبسسسطو _ وجه كلامو لأسامه _ كلها شهر ونصص واوريك كيف تتحداني اسامه : هههههههههههههههههه جايب وحده من معهدك ؟ نزار : اييوا اسامه : هههههههههههههههههههههههههههه اجل الله يسهلللك نزار ابتسم بثقه : نششوف مين إللي حيضحك في النهايه اسامه : اوك ياسيد نزار نزار : يلا سلاام _ خرج من الغرفه _ مازن :اسامه سمعت ابوك حيسوي مشروع جديد ايش هوا ؟ اسامه بدون اي اهتمام : ولا ادري عنوو انا ف عالم وهوا بعالم يهبب زي مايبى يزن : مريح رااسك اسامه : هوا دا بلاش وجع الراس تكفيني الجامعه شادن معاها جوالها وبطالع فيي شاشه وبعااالم تــآني .... مازن اخد الركازه إللي جمبـــو ورماها في وجهها وهيا شهقت مع الفجعه والكل فــرط ضحـــك مازن : هههههههههههههه مايكفي رودينا ماندري اش فيها اليوم مكتومه وانتي كمان حتلحقيــها شادن ابتسمت وسكتت ..حاسه نفسسها مخنوقـــه من امـــــــــهاا .. الين عقدت حوآجبها : شادن ايش بـــك ؟ شادن رجعت شعرها ورا ادنها بتوتر : ولاشي يزن جلس باإهتمام : لا في شــي شادن كانت ماتبى تقولهم عششان لاتشوه صورة امها اكتر من هيا مهي مشوه بس من جد قلبها يحرقهاا ومقهوره من اللي يسير قالت بتردد : اسامه مو ديك المره قلتلك اباك تضرب واحد وقلتلي طيب اسامه اتحمس دام الهرجه فيها ضرب : ولساتي عند كلمتي شادن : تعرفو كامل إللي معانا بالجــآمعه مازن : اللي ينط يجلس معانا كل مره الين : مو هوا نفسسو إللي صوتو حلو لما يغني شادن : اييوا هوا دا رودينا واخيرا نطقت : ايش بو ؟ شادن بلعت ريقهاا وقالت بتوتــر : يحب ماما عـــم الهـــدوء في المكـــــــــــــــآن ..محد استوعب اسامه قال بشك : وامك مو معطيتو وجه ؟ شادن بقهر : ماما كمااان تحبـــو وكـــــــــآنت دي الصـــدمـــه الأكبـــر .. مازن : دي امك كيف تفكــر ؟ شادن : انا مابى اتفاهم مع ماما في دا الموضوع ابى اتفاهم مع كماال نفســـو اسامه : نضربلك هوا لو تبــي شادن : نفسي ينضرب بس ماما حتعرف بعدين وانا ماباها تعرف مدري مو عارفه كيف اتصــرف يزن : طيب قومي نروحــله ونهدده لو حتى باأي شي شادن : نروح دحيين مازن وقف بحمااس : اييوا دحيين اليين وقفت كماان وهيا متحمسسسه : نورطه باأي حــآجه يلا يزن : نروح بس نسيب الين هنــآ لأنو اخاف تتحول لقضيه قتل الين : هههههههههههه يززززن بلله اسكت اسامه وقف : يلا شاادن نروحلوو دحيين ونطلع عيــنوو شادن ابتسسسسمت وهيا مبسسوطه منـــهم : اووكـ رودينا كانت بتقوم إلا يزن : انتي خليكي هناا مانبى مكسوحين رودينا وقفت وقالت بعنااد : ومين قال اصلا إني حروح برجع بيتي يزن : تسوي خير روديــنا ماردت عليـــه : اشوفكم في الجـآمعه اسامه : ان شالله مازن : انتبهي على نفسسك رودينا ابتسمتلو : اووك ..اتوصو بكاامل مابى اشوفو يوم الأحد بالجامعه اسامه : ماعليكي ولو جاا حيجي عششان يسحب اوراقه من الجامعه شادن طيبه : هههههههههههه لا اساامــه حراام اسامه رفعلها حاجبه :لا مو حرام ولا حاااجه مازن متحمسس : ياااه من زمااان ماستفرد باأحد بللهي يلا نروحلوو خـــرجو مـــن القـــصر على سيــــآرة اســـآمه ... وروديـــناا رآحـــت على بيـــتهاا ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اتــــــوجهت لبيـــتها وهيـــآ تفكـــر بللي ســآر هنــآك ماحست إنها غلـــطت ومرهـ مع نفســـو .. يعني شــي طبيعي ماتقـــول إنها هيـــآ دام مو مكتــوب اسمها ووجهها مو بااين حـــتفــضح نفســــها مثلا ....؟ وهوا المفروووض يـــقدر دا الشــي بــس كالــعادهـ تفكيــــره مره مو زيــــهاا وعارفه إنو دحيـــن حيكرهها زياده .. طلعت الدرجـ في ربــــع ســـــــآعه .. وصلت ووقفت وهيا تاخد انفـــآسهاا : اووف بلاا مــو قادره ترووح لســآتها لغـــرفتـــها ..ابتسمت لما سمعـــت صوت المــوسيقي الهادئهـ الي خارجه مــن غرفه اخــوهـا ..بدون تررد اتوجهت لللباب دقت دقتين خــفيفه وفتحــتو . اياد منسدح علي الســرير الابــيض وساند راسوو علي قاعدهـ السريرر الي لونهــا اسود .. وعليــه بجــامه عوديــهـ محليــآ لون بشــرتـو .. فـــي يدهـ جواله كان بيرســل مســج لصاحبـه : يااامروق انتااا طالع فيــها وابتـــسم : اهليين دخللت الغرفـــه وجلست على الســرير : دوبك صاحي ؟ ارسل المسج ورمى جواله جمبــه : إيييوا رودينا : ايش الموسيقى دي حبيتها اياد اتمطع بكسسسل : مدري بس احب اسمعها دايما رودينا : ايوا مره ترووق اياد انتبه للبســها : فين كنتي ؟ رودينا : كالعاده مع القروب اياد : يوووووه لساتكم تتقابلو والله انكم قديمين رودينا : ههههههههههههههههه يعني لازم نجدد حتى الاصحاب ؟ اياد : اييواا انا كل اسبوع متعرف على قروب جديد رودينا : انتا واااحد فاضي اياد عقد حوآجبه : وبعدين كيف تفرقو بين دول التوأم مهما جلست معاهم ماقدر افرق بينهم رودينا : هههههههههههه شوف يزن الشيييك يجزبك اكتر واحد في لبســـه وشياااكته ..اممم مازن اعرفو من بحة صوتو وغمازتو وبعدين دمو عسسل تلاقيه يمزح معاك على طوول اما نزار التقـــيل فيـــهم اعرفو من حوآجببه اياد : تعرفي ايش معنى اطلعي برا غرفتي ؟ رودينا : هههههههههههههههههههههههه كنت بس بقولك الفرق اياد : انو يعني دحيين مهتم مره اعرف رودينا وقفـــت : بكييفك ..سلمت على ماما وبابا ؟ اياد : امك ايوا ابوكي لا رودينا ماتناقشت في الموضوع : اوك انا رايحه انسدح شويتين اياد : ناديلي كاترينا معاكي رودينا : اوك بـــعد خمســـه دقـــآيق دقت باب الغــرفه ودخــلت بعد ماقلـــها : ادخـــلي ماسكه اياديها في بعضـــها ومبتســمه : اي خدمه مستر اياد : انتي كاترينا ؟ الخدامه : yes mr اياد كان جالس في طــرف الســـريــر ..قام من مكــــآنه ومــر من جمبــها واتــعدااها انفــجعت بس ماتحركت من مكاانهاا ..قفل باب الغـــرفه بالمفتاااح ..وهيا هنا دارت عليــه قالت بتلكلك وهيا تعيد جملتها بس بخووف : اي خدمه مستر اياد اياد يقرب منها بخطوات ثقيــله : خدمه صغييييرهـ واقفــه مكــآنها ومـا اتحركت وقف قبالها بزببببط وحط يده على وسطها ..بعدت يده عنها وسارت تهرج وترجع على ورا وهوا يتقدملها ويسمعلها: مستر اياد ا انقطع صوتها لما حسست بسريـــر وراها قالت بخووف : مســتر ايااد انا عندي بزوره اياد ضحك : مو دا إللي محلي الوضع إنو عندك بزورهـ اتقدم خطوه وسار قبالها تماما جلست على السرير وهيا ترجــف وطالعـــت فيـــه بتــرجي : الله يخلييييك انا عندي عيييله الله يستتتر على اختتتك اياد ضحك بكل حقااره : ههههههههههههههههههه كل إللي حنســويه نلعب شوويا مع بعــض ولو عرفت إنو الموضووع خرج برااا دي الغــرفه عيلتك اعتبريها من بعد الييوم بح اووك نـــزلت دووعها ..مسكت يدوو وباستهاا : حسووويلك اي شي بس لاتلمسني بلييييز مستر اياااد اياد دف يدهاا : لاتعصبيني ترااني مروووق قلت نتسسلى شويتين هناا دا إللي اباه منك قالت وصوتها يرجف وهيا حتى ماطالع فيـــه : انا مااابى مد يدو ورفع ذقنهاا وهوا يتكلم بهدووء ونبره صوتــه تقشعر البدن : امي دوبها قالتلي كاترينا خدامتـــك الخاصه.. خلاص دا حيكون شغلك لازم تتعودي علييييا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أرقص ظلماً أرقص حلماً أرقص رفضاً يهتز كياني فالطير يرقص مذبوحاً من الألمِ دخـــل القـــآعـــه المخصصــه بالرقـــص فتــح الأنوار والتكيـــف وقلب بين سديهات الموسيقا وشغـل cd ووقفو بعدهاا .. ..استنــــآها ليــن ماجـــآت خـــرج من القاعه وهوا يشـــوفهاا خارجه من التـــآكسي .. بلبســـهاا المبهـــدل والكاااب الصوووف الشبابي مغطييه كل شعرها تحـــتوو .. كشر غصباا عنــــه وهوا متقزز (( العن ام الحــآجه )) قفلت باب السيـــآرهـ ورآحـــت باإتجاه نزار : اهللن رنيـــم : اهلييين اشرلها بيدو : نتـــفآهم جـــوآ .. دخــل وهيا دخـــلت وراااهـ .. كآنت هاديـــه مو زي عادتـــهاا ..دخلو القـــآعه المتـــوسطـــه الي كل جدرانها مرايــاتـ وارضيتهاا سراميكـ مائي بالون الازرق والمــوفــ .. والانوار الملــونــه في كل ركن من اركان القاعه معطيتها منظررر مبهج .. طلت في انعكاس صورتها وانــكــسفت تحــس شكلها غلطـ جنبــوو وهوا برغم من بساطه ملابــسو طالع جدا انيــق سحب احد البالونــات الملونه وجلسس عليـــهاا _ اشرلها على البلونه الي قدامو بس اخدت الكرسي الأزرق وجلسست قباله _ : شهر ونص رنيم عدلت الكاب: أحم اييوا بس زي ماتفقنا 10 نزار : اوكـ ..لكن تمشي على الجدول معايا في الصباح 3 ساعات وبعدها انا عندي عمل فاحشوفك بعد العشا لين 11 رنيم مفجوعه : مرتين في اليوم ؟! نزار : ايوا رنيم تشتغل في الصباح ماتقدر تجيــه : ماقدر اجي في الصبااح نزار : يعني تتوقعي 4 ساعات في الليل تكفي ؟ رنيم بلا مبالاه: ايوا قدو شهر ونص ايش حتعلم انا كلها رقصص نزار باصرار : قلت صبااح وليل لو ماعجببك حشوف غييرك رنيم بردة فعل سريعه : لا خلاص زي ماتبى نزار : تبي تبدأي من اليوم ؟ رنيم : وليش جايه نزار وقـــف وطالع فيـــهاا من شوزهاا للكاب إللي براسها : معليش بس اهتمي بشكلك الخارجي اكتر رنيم رفعت حاجبها : جايه ارقص مو اتشيكلك نزار : ودا من اساسيات الرقص عندي الشكل _حك حاجبه وهوا يطالع فيها _ اوك اوك اول شي شيلي الكاب إللي على شعرك رنيم شالت الكاب وشعرها الكثيـــف واللي لحد تحت كتفهاا انفتتتح .. نزار : اربطييه وارفعيه على فوق رنيم تبى تشوف نهايته : ماعندي شي اربطو فييه نزار طالع في يدهـ كآن لابـــس اسورهـ جلد عريــضه وتحتهاا مطـــآط ..خرج المطااط وجا حدها : خدي رنيم اخدتــو وربطت شعرهاا : اوك ؟ نزار : فسخي الشووز رنيــم وقفـــت وفسخت شوزها ورمتو علـ ارض باإهمال ..: تباني افسخ شي تاني نزار اشرلها على الشوز : حطيه في مكــآن عـــدل رنيم شمقت واخدتو من الأرض وحطـــتو في ركنيه الغــرفه ورجعت قبــآله .. : في شي تاني نزار مو عاجبـــه شكلها كللو بس يبى يركز في الاهـــم :كدا يكفي لليــوم _ اخد جهاز التــحكم _ دحين حشغلك موسيقاا وارقصــي عليها رنيم عدلت وقفتهاا : اووكـ نزار ضغط على الريموت وسند جسمو على المراايــه إللي ورااهـ : يلا رنيم واقفه ضحكت : من جدك ؟ نزار فاتحلها موسيقا هاديه قلها باأمر : ارقصييي رنيــم رقصها كلو بريك دانس هيب هوب مو كدا : ايش ارقص على دي نزار بانت جديتو دحييين : اسمعي وتـــرجمي بجسسمك رنيــم لساتها مو مستوعبه : ايش اتررجم نزار : حركي جسسسمك على الموسيقا رنيم : دا مو ستايلي في الرقــص نزار بعد عن المراايـــه :ايش قلتي اسسمك ؟ رنييم انقهرت : رنييم نزار : اوكي ياارنيـــم وانا قلتلك حعلمك على اغلب الرقصات وانتي وافقتي وريني اللي عندك دحيين رنيــم باديتها عناد من البدايه : وانتا ايش قلتلي اسمك ؟ نزار : استاز نزار رنيم : طيب يانزار حبدأ نزار قاطعها بحزم : قلت استاااز نزاار رنيم بعناد : طيب يانزااار خليني في اللي اعرفو اول نزار طفى الموسيقاا وطالع فييها بكل جديييييه وقال بصووت عاالي والمكاان فاااضي صدااه ساار في القاعه كللها : استااز نزار لو تبي تكملي معايا لو بتناديني نزار حاف اطلعي من المكان رنيــــم مره انكــسفت ماتعودت احد يهزأها وتسكتللللو نزلت عينها في الأرض وهيا بس تبى تمسسك نفسسها لاتتهجم علييه وتعطييه كككف يبرد قلببها اما نزااار عقد يده لتحـــت صدرهـ وهوا مستتـــني منها تقولو " استااذ " ولو ماقالتلو بكل سهوووله حيقولها تطلع برااا ماهمه ولو حتى كانت اخر انسسانه ممكن ترقصص لو ماحترمتوو ماحيفكر ولو ثانيه إنو يعلمهااا رنيـــم حطت في بالها ( امهاا ) حتسيب شويا عنادهاا وعصبيتها على جمب : اوك شغل الموسيقا نزار ساااكــــــت ولا شغلها كماان رنيم قررت انها ماتناديه بالأساس عششان لاتقولو استاااذ ماحبت دي الكلمـــه ..:خلاص حنادييك زي ماتبى خلينا نبدا نزار رفـــع حــآجبه وهوا يطالع فيــها بجديــه ..خافت من نظــرآتـــــه وعارفه إنو سااكت عشان مستنيها تقوول استــآذ قالت بدون ماتطالع فيــه : استاز نزار بس سمع الكلمه على طول ضــغط علـ ريموت واشتغلت الموسيــقا عناديــــه + جــــدي = ؟!! حــآولت ترقـــص بهدووء علـ موسيـــقا ونزاار ييطالع فيـــهاا ومكـــشر مو عاجبــــه إللي بيشوفو و قال بصوت عالي خلااها تنفجع وتوقف رقــص :stopppp وقفت وطالعت فييه مفجووعه : هاا قرب منـــها : انتي بتسمعي الموسيقا إللي بترقصي عليها ولا كيـــف رنيـــم : اجل قالولك ماااسمـــع ؟ نزاار : بلااش الكلام الماسخ داا احترميني وانتي بتهرررجي رنيــم سكتت نزار : وبعديين شدي بطنك..ارفعي اكتافــك على فوووق اسمعي الموسيقى وحركي جسسمك كلللو رنيم : برقص شي طبيعي بحرك جسمي كللو نزار مره اتنرفز من تعليقاتها إللي مالها داعي وقف قبالها بتمام : لما اقولك ايش تسوي اسمعي وانكتمي رنيم رجعت خطوه على ورى : تراني مو شغاله عننندك عششان تكلمني بدا الإسلوب نزار : بكلمك بدا الإسلوب لأنو تستااهلي دا الشي انا هنا معلمــك استازك ماتفهمي ؟! لما اهرجك تردي عليا باإحتراااام ولا لاتردي من الاساس بعـــد عنها وهوا معقد حوآجبـــه ورجع شغل الموسيــــقااا ..وهيا رجعت ترقــص ودمووعها في عيــــنهاا بـــعد ســـآعــــــه من التـــدريــــــب ... نزار : دوري في مكـــآنك وارفعي رجلك اليسار لحد ركبتك اليمين رنيــم وقفت وهيا تتنفس بصوت مسمووع : تعببببت نزار ماهتـــم : رنيييم ارجعي عيدي الحـــركــــه رنيــم وقفت باإعتدال رفعت خصلات شعرها إللي جات على وجهها (( الله يينتقم منننك )): اووكـ رقـــصت ورجعت رفــعت رجلــها اليســـآر وهيا تحآآول تدوور في نفـــس مكـــــــآنها نزاار يطالع فيـــهاا قال بتشجيـــع : اتوازني ..ايييوا ..لاتــوقفي لاتووقفي داارت تلاتـــه مرااات وهيا بمكـــــــآنها وبعدها وقفت ورمت نفسسها بالأرض ..... خلااااص مرررره تعبااانه وجسسمها كلو يوووجعــــــهاا نزااار قفل الموسيقا : كووويـــس بس طبعا اليوم ماسوينا شي رنيـــم طالعت فيـــه وهيا تتنفــس بصعووبه : دا كلو ماسوينا شي ؟ نزار : انتي حاسه نفسك سويتي شي .. رنيـــم : ايييوا لييا سااعه برقـــص نزار : اها اجل ماشوفتي شي رنيـــم انســـدحت وغمضـــت عييينها وهيا تحاول تاخد انفاسها بشووويش : اببى موويييا _ فتحت عيينها شافت نزار واقف عند التلاجـــه _ هيي جبلي معاك مويه نزار اخد قارورهـ مويه من التلاجــه وراح باإتجاههاا ..قرب منــها وهيا منســدحــه مد يدو يعطيها القارورهـ جات بتاخدها إلا رفع يدوو : تاني مره لما تبي مويه قولي لو سمحت رنيــم ميته عطشش سلكتلو ومدت يدها مره تانيه : اوك اوك هااات دحين الموويـــه نزار طالعلها بنظره استحقار وفتح الموويه وشرب منــها ومشي : روحي بنفسسك جيبيلك ولاتنسى إنتي هناا طالبــه انا إللي اامرك تسسوي رنييم جلسست وطالعت فيـــه وهوا يمشي بكل ثـــقه (( مغرووور الله يصيبببك )) دار جسمــه باإتجاهها : انا حرجع البيــت وارتــآح وانتي اجلسي هنا سااعه ادربي وانتي خارجه قفلي الباب ورااكــي رنيــم : هوا انتا سويت شي عششان ترتــآح مو متــعود وحده من طلابـــه تتنـــآقــش معاه خلاص إللي يقولو يتنفــــذ بدون اي نقاااش ..قفل القاروره : ححاول اعطيـكي نصيحه عشان تقدري تكملي معايا لشهر ونص رنيم قربت رجلها لعند صدرها وهيا تطالع فييه وتبى تشووف نهاااية الأوامر اليييوم : ايوا ؟ نزار : مابى اسمع صوتك كتير ولا اباكي تتناقشي معايا انا إللي احوب اشوفو جسمك كيف حيتحرك على الموسيقاا انتي هنا عششان دا الشي رنيــم وقفــت وتبى تحط حدود لأوامرهـ دي وزي عادتها استفزازيه بالكلام: معليش انا ماقدر احرك جسسمي بدون ماحرك كماان لساني شويتين لازم اعطي لكل شي حقوو نزار : على ماعتقد رنيم قاطعته : قلتلي اتكلم معاك باحترام ماختلفنا بس مو لدرجه إنك تباني اسكت وانكتم لمدهـ 4 ساعات ولا 3 نزار حط قاروره الموويه على الكــرسي : انتي ماتعرفي كيف تكون صلة الطالب بمعلمه ولا كيف رنيم اتكلمت بصبيانه وهيا تحرك يدها: لا طبعا ماعرفها حمدالله مادرست ولا اعرف كيف اعامل المعلللم فاعششان كداا حعاملك زي ماتربيت علييه وححترمك لأنك اكبر مني دا إللي عندي نــزار هرج بهدوء بس بحزم: رنيـــم خلي شي في بالك الناس طبقات والطبقه إللي اتربيتي فيها مو نفس الطبقه إللي انا اتربيت فيها فلاتستخدمي معايا اسلوب التربيه إللي اتربيتها في الشوارع عشان لاتشوفي شي غــلط منني وانا ابى ابدأ معاكي عدل فكدا بقولك عامليني كامعــلم _ اعطاها نظرهـ جااادهـ جدآآآ وخلتها واقفه مكانها مصدومه ولأول مره ماتعرف ترد على احد وخـــرج من القـــآعه _ رمششت عينها على قفـــله الباب .. مصـــدومه من كـــلامــــه .. اخـــدت الكــــــآب وهيييا معصبببه وحطتو على شعرررهاا راحت لجهه شووزهــآ ودخلت رجللها باإهمال ((اصلااا انا الهبببله إللي ساكتتلو من اوول و)) سكتت وهيا تفــكر بللي سااار قبــل كم ســـآعه حطــت يدها علـ جدااار ..وهيا تحسس صوت بكاا امهاا في رآســـهاا .. جلسسست في الارض وغمضت عيـــنهاا بكل قوووتهاا يااتخـــرج وتبرد قلببببها في ضربـــه وتطيـــر الفـــرصه دي من يـــدها ولا تســـكت وتقــــبل كلامـــه إللي بيجـــرحهاا وفي النـــهاايه حتلاقي إللي تباه وتسعد امــها (( انـــذل واســـكت ! )) اصــعب شي إنك تــرقصي وانتي نفســـك تبــكي في دي اللحـــظه اصــعب شي إنك تســـكتي لمـــآ احد يستصــغرك نــــزلت دمووعـــهاا بقهر على نفسسها وعلى حال الفقـــر اللي وصـــلت فيـــه كــآنــ برضو اول ماعندها فلووس بس على الأقل ترد علي يغـــلط عليــها بس دحـــين مجبــوره تسمـــع الشتيــمه و تسكت ودا إللي يحسسهاا إنها سارت ولا شــــــــي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فـــي السيــــــــآرهـ اصووات ضحكـــــآتـــهم مـــآليــــــــه المكــــــــآآآن ...الإنتـــــــقـــآم شي ممتـــــع بنســـبه لــــــهم جـــــزء من لعبـــتهـم المعتادهـ اليـــن : هههههههههههههههه تتوقعـــو يجي بعد إللي سرلو الجاامعه شادن : حكووني ايش ســويـــتو مازن : غبيه قلتلك تعاالي ماتبي يزن : لا احسسسن جلسسسستي ماكان له دااعي تجي شادن : طيب ايش ســـويــتوو .. مازن : هههههههه اساااامه ضربــوو ضررربـــه اليييمه شادن شهقت : قلتلكم لاتضربـــوه اسامه : ماكنا حنضربو بس هوا بيستعببط اقولو يبعد عن امممك مسويلي رومييو ومايبى اليين فاطسسسه ضحك : ههههههههههههههه حسيتو بيبكي يزن : بس قال حيبعد عن امك ودا اهم شي شادن : كيف اقنعتــوهـ مازن : كلمه مني وكلمه من يزن وضربه تنهي الموضوع من اسامه اقتنع الادمي شادن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اليـــن : هههههههههههههههههههههه آآه يااقلبي لو رودينا كانت فييه معانا كان انبسسسطت يزن : انتــي جيتي معانا بس عششان تتشمتي عل اادمي اسامه : اصصصلا حسيتتتو متنرفز من ضحكككه اليين الين : ههههههههههههههههههه مو عششان كداا انا واقفه طول الوقت ورا ييزن حسيتو حيعطيني كف في اي لحظه كـــل واااحد اتــــــــوجه للمكـــــــآن إللي مفـــروض يكوون متــوآجد فيــــه بدا الوقــــت ... مـــــــآزن رآآح لأحـــــــــد الكبريــهات .. اتوجه زي عـــــــآدتـــه عـــلـ بـــــــــــــآآآر الي الكراسي الطويله مرصوصه قداموو بختلاف الونهــا .. وعليهاا جالسين البنات والشبابـ بيتمايلوو .. الي منتهي والي دوبو بادي .. جــلس وحط يدو علي الطاوله وضرب ضربتين خــفيفــه قرب منو الرجال الي لابس اسود في اسود وعلي بلزتو اسم الكباريهـ مازن ياشرر علي الرفوف الي مرصوصه فوقها انواع واشكال واحجام الشررابـ .. : زي دايمـآ الرجال فهم علي وهزز راســو بهدووء ثوانــي والمشروب الي يعشقو قدامــووو .. شــرب اول مره بتلذذ شــــرب تاني مره بتلذذ وشــــرب تالت مــرهـ بشويه تلذذ المره الرابعه وبدا يفــوتــ وقف ومشي بخطوات تقيلهـ وسااار يـــرقص وفــي يدهـ الكـــآس والبنات عن يمينوو وعن شمالوو .. فــي عيــــون تـــرااقبـــه من بعيـــد قلها بصوووت عالي : دا هوا مــآزن ابتســـمت بخبــث : ايش تبووني اسوي بزبط ؟ جالســـه بين رجـــآليــــن .. إللي علـى يمينها قال : انصبي عليـــه اللي على يسارهاا : لاا لا ماااشي معااهـ في البداايه سوقي عليه البرائـــه خلييه يحبــــك ويعششقك ابتسمت بكل حقاارهـ : واللي اباه يوصلني ؟ : انتي وشطارتك وقفت : انا رغـــــد حوريــــكم كيف شطـــآرتــي اعطاها الحبــوب : خدي دي حتنسيه إللي حيسير اليــوم . رغد اخدتـــها : منوم يعني ولا ايش تطللع : مو انتي قلتي انك ماتبي تسوي شي معااهـ رغد : ايوا ؟ : وصليه لبيت واعطييه هيا حيناام على طول والييوم التاني سوي إللي قلتلك علييه رغــد : يعني بس منووم الولد بدون اي اهتمام : اي ثينك رغــد : لو سرلو شي انا ماالي الولد ضحك : روحي بسسس سوي شغللك لابـــسه فستــآن اسوود قصيــــر مرهـ ومخصــــر جدآ ..رآحـــت باإتجاااهه وفي بنت ماااسكـــه فيـــه وبيـــرقص معاااهاا قالت للبت :بعدددي البت ماسمعتها : هاا ؟ رغد حست البت سكرااانه دفتها وجاات قبااال مـــآزن إللي ابتســملها بدون عقـــل ووضــحت غمـــآزتـــه على خـــدهـ ابتســمتــلو : هاي مـــآزن دوبو بيــفتح فمو يهــرج إلا دق جــواله ...بعد من قداامـــها واتــوجه للبار وجلس على الكــرسي وهيا رااحت ورااهـ (( بلاا )) خــرج جووواله من جيبـــه شاف المتصل " سيدو " ..رد ورفعــه لأدنــه ..جااات وحده من ورااه وصدمــت بكرسيـــه إلا طااح الجوووال من يدهـ علـ ارض كآن بيقوم ياخده إلا هيا حطت يدها على كتفــه : انا اجبـــلك هووا نـــزلت بكـــل رشـــآقــه وهيا تعـــرض جسمممها قدااامـــه ..اخدت الجوال وبدال ماتعطيييه هوا ..فتحت بطاااريه الجووال ورميتهاا بعيييد ابتسمتللو بكل حقااارهـ وهيا تحاول تغرييييه بلمسسساتهاا وكلماتهاا : خلينا ننبسسسط مــآزن طالع في جوواله وبعدين طالع فيــها : ليش رميتيــه رغـــد (( دا همـــك )) حطت يدها على صدرهـ ورفعتها بنعوومــه على رقبــته ليين مامسكت ادنو : انا فيي ايش تبــى بجوووالــك مـــآزن ابتســـملهاا وقلها بااعجااب : سيدو حيطلعك من عيني والله رغد مافهمــتوو ... مســـكــــت يدوو : انا راجعه بيتي _ شدت على يدو ومشيــت وهوا قااام معـــآهاا _ خــرجو من الكــزينو وكــآن بيتــها قريـــب منـــــو .. دخلـــتو احد العمـــاير المشسبووهه في الدوور الواحد اكتر من شقتيـــن ..هوا بس يمشي معاها ومو بعقــلو فيين داخل فتحت باب شقتها إللي مره منكووبـــه ومشعترهـ الاشياااء كلها في المكــــــآن بس قفــلت الباب هوا قرب منـــها ولمســها بعدت عنــه : دقيقه حيياتي رااحت باإتجاااه المطبـــخ صبتلو عصيــر وحطت حبتين بالعصيـــر ..خرجتـــلو وهوا لسساته وواقف مكانه ويحاول يستتوعب المكـــآن إللي هـــوآ فيــــه نادتـــه بدلع : تعاال معااايا اتـــوجهت لغرفــه نومها وهواا ولا ثوواني سار وراها ..جلسسست على سريرهاا ..جاا قداامها مدتللو يدها : اششربو مـــآزن : ايش ابى بالعصيــر رغــد رمششت وقالت بدلع: دوبي مسويتو عششانك مايسر تخش بيتي بدون ماتشرب حاجه مازن عقد حوآجببببه وهوا مو مهتم يشرب ولا ماايشرب جااي عششان يستمتعع .. بس حيسوي زي ماااتبـــى اخد الكاااسسسه : ولا تزززعلي شربـــها كلها مره وحده وحسس بنهايه طعـــم غـــريب بس ماهتـــم ..في شي اهم يبى يســوي بدي اللحظـــه ..رغد قاامت : ثواني واجيـــك استناني هنااا خــرجت من الغـــرفه .. وهوا جلسس على السرير وخلاااص واصل حدوو منـــهاا : وبعديييين اما رغـــد جلست في الكنبه اللي بصــآله وهيا بطقطق بلبــآنه ..طالعت في الساعه إللي بيدهاا وهيا تستنى مفعوول الحبـــه مـــرت 3 دقـــآيق عليـــه بالغرفـــه ..فجأه اخد نفســـو بصووت مسمــوع ..وعقد حوآجبـــه رجـــع بعد ثوااني اخـــد نفسسســه بصووت مســموووع حـــط يدهـ على صدرهـ هوا حاسس بضيــقه مو طبيـــعه ...حتـــى اياديــه بدأت تـــرجـــف .. غمض عييينه بقوه ورجع فتحها وشااف الغرفه مغبششه قداامه ..نزل يدهـ لجيبه وهوا يدوور جوووآلــه مالقاااه يبـــي ينــآدي على دي إللي كآآنت معااه مو قـــآدر ..رجــع انســــدح على الســـريـــر وغمـــض عيـــنه وبعد دقااايق معدودهـ ماحسس بنفسسسه اما هيـــآ دخلللت عليـــه الغرفه بعد ماكانت تراقبوو من عند الباب ومفجووعه من تأثير الحبــه (( دحيين رغد البريئــه تلعب دوورهاا )) دوبـــو كآآن طــآلع درج البيــــت إلا وقــف في نــص الدرجـــه لماا حس باإحســـآس غـــريب ضااايقـــه..عقققد حوآجبــه و اتـــوجه لغرفه نزآر الللي كانت قريب منــه فتح الباب وكــــــــآن نزااار في ســــآبــــع نـــومـــه.. قفل باب غرفه نزاار واتــوجه لغرفه ماازن فتح الإضائه مالقاااهـ بالغرفــه .. خـــرج جواله واتـــصل عليـــه ..مقفــــل ..(( ايش فييه دااا ..الله يستتتر )) .. اتصصصل كداا مره وبرضو جوالـــه مقفــــل ..جللس علـ كرسي إللي جمب غرفــة مااازن وهوا كل شويا يعيد المحاوله بعد عشـــرهـ دقااايـــــق .. يحرك رجلـــه بتوتـــر وجواله بيدهـ ..مو حاسس بضيـــقه ولا بشي دحييين بس حاسس انو ماازن سوواا شي اهبـــل ولا سرلـــو حــآجه ..(( الله يصيب شيطااانك يااامااازن )) امااا نــــــــززار اقــل واااحد يحـــس فيـــهم... يزن ومـــآزن مره مرتبــطين باأشياااء كتيــــرهـ .. بــعد نــــص ســـــــــــــآعه وهوا على اعصااابـــه منسسسدح على ســـريـــرهـ ويتـــقلب ماجا في عيــنه النوووم من كتــر مايـــفكر ..رجع اخـــد جووواله واتصصصل عليـــه مره اخيـــره الجوال مقفــــل ... مو من عوآيـــدهم ينـــآمو برآ البيـــت ودا إللي زادهـ قـــلق ... اما شــــــآدن وقفـــت السيـــآرهـ وودعتـــهم وخــــرجت ..دخـــلت لفلــتها الهــــــآديـــه كالعادهـ مافيـــها اي حـــس مملــــه وكئيـــبــه .. اتــوجهت لغــرفه امهاا عشــآن تقولها انها جــآت البيـــت مالقتها في غــرفتـــهاا.. راحــت لــغرفه التــي في إللي امها مستنره فيييها اغلب وقتهاا .. ولقــتها علـ كنبـــه وممددهـ جسمها عليـــه ..لابســـه شوورتـ اسوود وبااادي اخضـــر وفاتحــــه صووت الاغاااني علـ عاالي وبتغننـــي مع هيفـــآ بصوتها اللي تدلعو بالقوهـ : مش قادرة استنى يوم كمان ارجع بقى متشوقة حبيبي حلم عمري لحظة لقى يا حارمني منك بقالي زمان بعد هـــرجة الســجن ماسارت تهرج كتير مع امها قالتلها : انا جيــت امها اول ماسمعت صوتها ونسيت بكل بساطه إللي سوتــو ببنتها ..قامت من علـ كنبــه ولبـــست شوزهاا واتوجهت بسسرعه لبنتها : شادن شادن دقييقه بااخد رايك شادن وقفت بتملل : في ايش ؟ امها وققفت قبالها وتتكلم ونص الحروف تبلعهاا ممع الكلام :ابــى _ حطت يدها على جفن عينها _ اعمل بوتيكس ارفع جفن عيني شوويه واحسس خشمي كداا يبالو عملييه تجمييل ايش رايك ؟ شادن تتأمل وجه امها إللي كلللو عمليااات راحت ملامح امــها سارت كأنها انسانه تانيه اتنهدت بضيــق : ماما انا ماسرت اعرفك امها مافهمتها : ليشش شادن : شوفي نفسسك بالمرااايه كيف سرررتي _ قالت وهيا تشد على كلامها بقهر_ سرت اقرف اطالع في وجهك خـــرجت من الغــرفه وهييييا معصبــــه من امــها كالعااادهـ تحسس انو هيا تربي امــها مو امهاا إللي تـــربيهاا تكرهـ وقت الجمعااات تجي امها معاهااا ... تكره تخرج مع امهااا اي مكــــــــــآن ..دخلت غرفتـــهاا وقفلت البااب باأقوووى مـــــآعندهااا جـــلسسسست على سريرهاا ورفعت شعـــرها الاسسسود عن وجههـــآآ : ايش هاادي الحيااهـ خرجت جوالها واتصـــلت على ابــــوهاا تبى تقـــولو تعال خــدني عنـــدك ماتقدر تتستحمل امـــها اكتـــر من كــــــــــدآآآ ... دقت كدا مره وبعدها ردت عليــها حرمـــه تضحــــك : ههههههههه الوووو شادن عقدت حوآجبها : مين معايا ؟ البت تهـــرج بدوون عقــل : انتتتي ميييين _ بعدت الجوووال عنـــهاا _ سووسووو حيااتي انتا تخونني ؟ سمعت صووت ابووها : هوا انا قدر اطالع في غيــــرك شادن على طوول قفــــلت عاارفه كيف ابوووهاا لايمكككن يبطل حركــآته دي ... تجـــلس مع امــــهاا استـــر لهاا حتحـــآول ماتشووف تصــرفات امـــهاا وتعيـــش عشششان نفســـها .. تسسسوي امهاا إللي تباااه ماحتهتـــم بعـــــــد اليــــوووم .. قامــت من على السرير تبــى تغير ملابســها إلا دق جوالها برقـــم غريـــب ردت عليـــه : ايوا ؟ صوت ولد: شادن ؟ شادن : مين ؟ : امممم _ بتردد _ لاتستغربي شادن اخلاقها مقفله بعد إلللي سار : قلت ميين ؟ : انا مروان شادن باستغراب : مين مروان ؟ مروان بتردد باين في صوته : معاكي في الجامعه شادن : ويعني ؟ مروان اتحطم من ردهاا : اسف لأني اتصلت عليكي في دا الوقت بس من جــد انا _ سكت وبعدها بثواني قال _ انا شادن : انتا ايشش ؟ مروان رماهاا : انا معجب فيكي شادن : هوا انا اعرفك ؟ مروان باإعجاب واضح : يكفي إنو انا اعرفك شادن رجعت جلست على السرير : ماتزكر إنــو قد مر عليا دا الاسم مروان : صراحه ماقد جآتني الجرأه اكلمك في الجامعه شادن ابتسسمت رفعت رجلها وهيا تفسسخ الشووز : وليشش يعني ؟ مروان : يعني انتي وقروبك احسسكم ماتحببو احد يهرج معاكم واللي يهرج معاكم تخلوه مضحكه شادن استغربت من تفكيره ..رمت شوزها بالارض : وي احنا مو كدا مروان : انا شايفكم كداا شادن ضحكت : لا مررا لا مروان ابتسسم لضحكتها : انا معجب فيكي ليا سنتيين واصحااابي من كتتتر ماحزنو علييا هما بنفسسهم دبرولي رقمك شادن مره انحرجت رفعت رجلها التانيه وهيا تفسسخ الششوز:ابى افهم كيف معجب فيا وانتا على قولك ماقد كلمتني مروان : لاتحكمي علييا يعني وتقولي اني اراقبك ولا حاجه بس يعني كل ماكنت اروح مكاان لاإرادييا انسي نفسي وانا اطالع في تصرفاتك لما تضحكي ولما تهرجي ولما تتنرفزي مو لازم اكلمك عشان اعجب فيكي _ ضحك على نفسسه وقال _ من كتر ماطالع فييكي سرت اعرف ايش تكرهي وايش تحبي شادن سكتت وهيا مستغربه ومنحرجه وكل شي تحسس فيـــه .. مروان بهدوء : شادن ؟ شادن حست بنفسها حتى نسيت ماتفسخ الشوز: ايوا معاك مروان حس نفسسو داخل غلط ومتصل في وقت غلط ويمكن هيا مو مهتمه فييه اصلا وزي الاهبببل قال كل شي في وقت واحد:عارف إني ازعجتك مره اسف اصلا ماكان له داعي ابربر من اول و شادن قاطعته : لا ايشش بك بس مستغربه من كلامك يعني _ ضحكت بنعــومه _ مدري ايش اقولك مروان : ماباكي تقولي شي اهم حاجه عرفتي انو في واحد يفكر فيكي شادن ( يناااسسسو ) : اممم مايسير يوم الاحد اشوف دا إللي يقكر فييا مرووان مره انبسسط : اكيد قدنا في جامعه وحده شادن ابتسسمت وهيا كمان مبسسوطه مره اتحممست تشوفو : ايوا خلاص دام عندي رقمك حتصل عليك واحنا هنااك مروان : ترا لو ماتصلتي انا حتصل شادن : ههههههههههههه تمام مروان : يلا نامي كويس شادن خدودها محمــره من كلامــو بس كيف لو حتشوفو يوم الاحد: وانتا كمااان مروان (( لو قدرت )) : اوكـ _ سكت مايبى يقولها بااي _ شادن بتردد قالت : باي مرووان كان يبى يتكلم معاها اكتتتتر : باي شادن قفــلت وهيا تطالع في الرقم وبعدها ضحكـــت : حبيتو خلااااص ههههههههههههههههه جلسسست تفـــكر بكـــلامه ابتسمــــــت (( وا ينااااسسسو سنتين والله كـــتير )) فـــي السيـــآرهـ تضحـــك من قلبـــها : آآآآآآه مو قاااردهـ اسامه يطالع فييها وهوا مبتسسم ومو عارف ايش بها: ايش بك ياهبببلـــه اليـــن حاطه يدها على بطنـــها وعيونها مدمــعه من كتر الضـــحك :مدري هههههههههههههههههههه اسامه ضحك وهوا مو عارف ايش بـــهاا : هههههههه حتطوولي كدااا الين سندت جسمها على الكنبـــه لابســـه بلوزهـ نيلي ماسكه من عند الصدر ومن اسفل واسعــه وجيــنز وشوز نيلي : اتزكـــرت حركه مااازن اللي سواها اسامه ضحك : تدري انك تافهه الين : ههههههههههههههههههههههه طيب ليشش بتضضحك اسامه : بضحك على سخااافتـــك إللي يشوووفك يقول شااربـــه ولا حـــآجه الين مسحت دموعها : كليتي تووجعني والله من الضحك ليا 19 ساعه صاحيه اسامه : عششان كداا كم مره اقولك لاتجلسي معايا وانتي فاصله الين : هههههههههههههه سبحااان الله كل مره افصل اكون معاااك اسامه : ياشيخه العقل نعمممه اليـــن : اسامه حيااتي ابتسسسم اضحك حب الحياااه اسامه : ههههههههههههه ها بضحك لاتحسس الين قاطعته : لا يعني بتضحك عشان احنا بنضحك اسامه رفع حاجه وهوا مو فاهمها : طيب تبيني اضحك لوحدي يعني الين : لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك اسامه : الين شكلك بديتي تخرفي مــع النووم اليــن بجديييه: اسااامه انا دحين بصارحك اسامه :ههههههههههههههههههههه الين اهجدددي وربي كأنك شااربه شي الين :مع نفسسسسك دا جزاااتي بهرج معااك بصرااحه اسامه : ماباكي تهرجي بصرااحه عارف نفسي الين غمزتله : اوك يامان اللي مصبرني عليك عيونك الزرقا دي اسامه ضحك وقال بتريقه : ححاول اقوول للسواق يزيد السرعه الين : ههههههههههههههههههههههههه ياحيووان بمززح معاااك وقفـــت سيـــآرتـــه برا قصـــرهاا ..الين اخدت شنطتها : حنزل هنا خلاص اسامه استغرب : ليش محد فتح الباب اليــن : البواب له كم يوم مايجي الكلب دااا يباالي اكللم بابا اسامه ضحك : بشوويش عل رجال الين : له تلاته ايام مايجي تخيييل دحين اكلم ماما تقولي رجال كبير في سن اسامه : طيب جيبو بدالو الين : مدري عن بابا وايش يعني لو كبير بسسسن مو قدو بيااخد فلووس الله ينكببو تلاقييه شـفـلو عمل تاني ولا دول يالطيف إللي ماعندهم فلوس زي الكلاب يجرو وراا الشي الاحسسن اسامه انفجع منهاا قال بمزح : اليين اطلعي بسسرعه من سيارتي الين : هههههههههههههههههههه اتهورت بالكلام ؟ اسامه : جدنن اتهورتي الين : ياقلبي على دادي هوا الوحيد إللي يفهمني اسامه : هههههههههه انا اخاف من سيره ابوكي ترا الين : ههههههههههههههههههه كلكم تخافو منو _ فتح السواق باب السياره _ حتى سواقك بيطردني اسامه : انا اشرتلو الين نزلت من السياره وهيا تضحك : انا اوريك ياأسااامه روح انخمد بسسس اسامه : لاتتصلي عليا رجاءاا وتـصحيني من نومي الين : هههههههههههههه ماحتصحى إلا على صوتي _ قفلت باب السيااارهـ بدون ماتسمع ردو _ فتحــت بوابــة القصـــر ومشيـــت في الحديقـــه تجللس في الحديقــه اكتر من ماتجـــلس في بيـــتهاا حـــر ولا بــــرد تجلللس فيـــها .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وصـــلهم ورجـــــــع لبيـــتو وفي راســـه كلام اليــــن (( لا مو قصدي كدا يعني ماقد حكيتنا شي يسرلك وجلست تضحك دايما احنا إللي نضحكك )) دا وهوا يضـــحك معاااهم طوول الوقت بيقولو عنـــو مابيـــضحك ..ابتســــم وهوا دآخــل للبيـــت ينبـــسط دايما بالجلســه مع اليــن مايدري ليـــش يفكــر بكلامهاا دايـــمآآ اكتر من البقيـــه حتـــى لو تكره شي فيـــه ممكن يغيرهـ وياخد رايـــها بس بدون مابينــلها دا الشــي ... مو عـــآرف هوا دا اللي بيــحس فيـــه مجررد تعــود على اليـــن لأنه بيجلس معاها اكتر من شادن ورودينــآ ولا " حـــب " على طوول نفــض دي الفكرهـ من راســـه ( حب ايش وخرابيط اييييه )) انقـــطع حبــــل افكــــاره لما سمممع صووت ميـــري معصبــه والتي في صوتو عااالي واحد بيربر ويهزأ... لأول مره في التــــآريخ ومن بعــــد خرروج امو من البيـــت يرجع ويسمع صووت في البيـــت وصوت التي في يكون عااالي ... اتـــوجـــــه للغـــرفه وقف عند البـــــآب وميري وااقفــه جمب الكنبـــه ورامااا ممده جسمها عل كنبــه وفاتحـــه mbc ... ميري تهرج وهيا خلاص تعبببببببببااانـــه من رامــآ :مسز راما بليز بليييز ارخي الصوووت رامــآ مطننشششششه اخدت الريموت وعلت زيياده ميري بقلة حييله : مسسسز راما طيب اطلعي لغرفتك واتفرجي ع تي في راما دارت عليــها وباين الطفش في وجهها : طفشششت من غرفففتتتي لياا يوم كامل جالسسه فيها كأني بمعسككر اووووف ميري : طيب اطلعي غيري بجامتك راما : مااابى _ رجعت تطالع في التي في _ ميري ولا تيأس : مسز راما ممكن لو إجا مستر سامح يعصب من الصوت العالي دا راما : عمي انا اتفااهم معاااه ميري : بس راما قاطعتها وهيا خلااص مخنووقه من الاواامر الزايده واللي مالها داعي بالمـــرهـ : ميري لو سمحتتي سيبيني في حالي حسستني إنك ضررتي جاها صــوتـــوو من وراهاا خلاها تنفــجع وتجلس عدل علـ كنبـــه : ويعني لو ضرتك حتكون واقفه مسلا كدا طول اليوم فوق راسك راما وجهها صفر وخضر وزرق عدلت طرحتها البيج بتوتر: دا بس تشبيـــه اســـآمه دخل الغــرفه ووجه كلامـــه لميــري : خليها على راحــتها ميري سارت انسانه تانيه من يوم ماشافت اسامه : حاضر مستر اسامه اسامه : خلاص روحي شوفي شغلــك ميري بكل طـــآعه خـــرجت من الغرفه وعيين راما وراها : بلاااا لياا ساعه اقولها تطلع مو راضيه اسامــــه جلس على الكنبــه إللي قبالها : اتكلمي معاها باأدب وهيا تسويلك إللي تبيه راما انفجعت رفعت حاجبها : ليش شايفني وقــحه ولا كيف اسامه بكل بروود يهــرج : ماقلت عنك وقحــه يعني شوفتك دوبي كيف بتكلمييهاا رامـــآ ماتبى تتجادل معااه اصلا جلوسو معاها بنفسس الغرفه موتــرها ..طنشــت وطالعت في التي في مع إنو لو غيــرو كان شردحتــلو اسامه اليوم بذات مرووق كدا بياخد ويعطي معاها بالكلام : فين حتدرسي راما اخدت الريموت وهيا تقلب بدون عقــل تفكيرها منحصــر علــيه من اول نظره اعجبت فيه : عمو قال بنفس جامعتك اسامه ماستوعب : ها ؟ راما : ايش فيي ؟ اسامه : في نفففس جامعتي !!! راما على نياتها تهرج : ايوا ان شالله من اليوم الاحد ابداا اسامه سكت وهوا مصدووم عارف انو ابووه وراه شي من هرجه راما لايمكن يعاملها بكل دي الطيبه بـــس كـــداا دق جوآلــه ورد وهوا لســآته بيفكــر بكلام رامــا (( معقوله ابويا بيستغل اخوه كماان في حاجه )) : اساااامه اسامه : ايييواا شادن : آآآآآآه ياااقلبي اسامه ضحك من الآه حقتهاا : ياابتي ايشش بك ايش الاه دييي راما | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي السبت 23 أبريل 2011, 01:35 | |
| يسٍسًسٍسًسٍسًسٍسًسٍلَمُوؤوؤوؤوشٍ يآأإقممممرآإ ,, وان شاء الله رح أقراآهـآإ .. بس عندي سؤال .. الرواية خلصتيهاآ ولا لسه ؟؟ وبإنتظـآأإر البارت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ولٍـڪَ ؤحّحّلى تقييم .. | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي السبت 23 أبريل 2011, 11:46 | |
| تسسسلمي حبيبتي على ردك ... ان شالله تعجبك الروايه لسسه ماخلصت الروايه بس باإزن الله اخلصهاا كل اسبوع بنـــزل باارت لين مانهيهاا ...
[size=29]البارت التــآلت 3> [/size] هي وردة مع الايام نبتت لها اشواكا تؤذي كل من يعترض طريقها ورحيقا منعشا مكوناته الخبث والحقد لكل شخص تحاول ان تتملكه.. فهي كل ليله تتانق وترتدي ماهو جديد وكاشف ومبهر بعين كل مخمور لتخفي مخالبها وانيابها... تظل يقظه كالذئب الذي يصرخ استعدادا لاصطياد الفريسه المعنيه الذي يظل متهيأ للحظة الضعف كل ماتفعله هو تحدد الضحيه وتوجه اسهم الصيد نحوه ليس بالجسد بل بالروح ويصدف احيانا الشرف... تستدرجه بكلام معسول وتصرفات فاحشه واسلوب راق... وماتخفيه داخلها ثوره بركانيه لن تخمد الا حين يصبح الضحيه تحت مخالب لذتها... فــــي الصبـــآح وفي احد الشقق الرخيـــصه .. قامــت من على الكنبـــه اللي كسرتلها ظهرهاا .. طالعت في المكان الفوضوي إللي حولينها وبعدها اتثااوبت .. متقرفه من عيشتـــهاا افتـــكرتـــو ..فتحت عينها على وسعهااا وقامت من مكــآنهاا واتووجهت بسرعه لغرفة نومها ..شافته لسساته نــــآيم زفرت باإرتياااح (( كوويس ماقام قبـــلي )) دخلت غرفـــتهاا وقربـــت من سريـــرهاا كاان مترمي على الســرير بكل إرهاق ..اتأملت وجههوو حوآجبـــه المرســـومه رموشــه الكثيـــفه خشـــمو ..شفايـــفه ..شعره الكستناائي (( ولا اميـــر )) عجبــها جماله وبنفس الوقـــت يخووووف من شكله حسست انو من طبقه مو هيـــنه .. نزلت عينها على جيبـــه واغراااهااا مـــره ..قربت من السرير وبكل تردد دخلللت يدهاا في جيبـــه ولا اتحــــرك خـــــرجت المحفظه بكل هدووء وهيا متعوده على دي الحـــركاات ..بعدت عن السرير وهيا مستغربه منـــو ومن نومتـــو دي ... فتحت المحفظظه وابتسسمت بكل خبــــث خـــرجت كل الفلــــوس وحطتها في البـــراا ..رجعت محفظته لجيبـــه .. راحت غيرت ملابســها لبست بجامه لونها اصفر فاتح لمت شعرها على وراا .. مسحت مكيـــآجها اللي كان مبين اكتر قذراتها وحطت النظاره الطبيه على وجهها اتغيــــرت مرررهـ ..سارت كلمه بريئـــه تنطبــــق عليـــــهااا .. استنت ساعه ساعتين تلاتــــه وهوا ولا كأأنــــه (( ماسااارت نووومــــه )) ... قامت من على الكنبـــه واتوجهت مره تــآنيه على الــغرفه وقفت عند البــاب (( اوووف متى حيـــقوم )) استنت خمســه دقاايق ووقتهاا حرك جسمـــه ..قلبها قبضهاا على طوول ..حست انو حيقـــوم من نـــومه خـــرجت من الغـــرفه على طوول .. امــــآآآ هووواا فتـــح عيــنه ورجــع غمضها لما حـــس بصدااع مو طبيـــعي ..ماســـتوعب حتى المكـــآن إنو غريـــب علييييه رفـع يده لعند جبيــنه وشد يده قال بصوتو المبحوح : اااه يااراااسي نزل يده وفتح عيــــنه طالع بسقف إللي مصفـــر بعضـــه وعقد حوآجبه دار وجهه يمين واستغرب اكتتتر ..رفع جسسسمه من على الســــرير وجلـــس وهوا يطالع حوليـــنه مو عارف هوا فيـــن ولا عاارف ايش جـــآبه شد على عيـــنه وهوا حاسس راســـه بينفـــجر من كتـــر مو مصـــدع .. اتجااهل الصداااع اللي حاسس فيـــه ..يبى يعرف هواا فيــــن قااام من مكـــآنه خرج من الغرفه وشـــآفهاا جالســـه على الكنبـــه عقـــد حواجبـــه اكتـــر واكتـــر ..اما هيـــآ وقفـــت واصطنعت التوتر والخوووف مشبكه اصابيعها ببعض : انتا صحيــت مازن طالع حوليـــنه :مين انتي ? رغــد : ماتزكر امس ايش سار ؟ مازن مو مستوعب اي حااجه : ايششش سار ؟ رغــد سوت نفسها متفاجئه : الولدين اللي جوو اتهجمو عليك ؟ مازن عقد حوآجبه : ها ؟ رغــد : امس اخر الليل مو اتهجمو عيك ولدين ويبو فلووس و سمع دا الكـــلام وبعدهاا ماستووعـــب اي شـــي من كلآمـــهاا يحس كل شي دخل في بعضـــه شااايف بسس فمها يتحــــرك اتقدم بخطوات ثقيله اتجاهها وهيا بعدت مفجوعه رماا نفسسه على الكنبـــه إللي كانت ورااهـا .. طالعت فيييه وقلبها يدق بسسسرعه ماتدري ايش بو وماتدري هيا ايش بها كماان متوتره : ايش ببببك نزل يده على جيبه وهوا يدور جوواله يبى يزن ولا نزااار يجوووهـ ..مو مهتم هوا فيين ولا ايش جاابه هنا ولا مين البنت دي .. كل اللي همه انو اخوانوو يكونو جمبـــه دحييين هما اكييد إللي حاااسين فيــــه .. خرج يده من جــيبه وزففففر بضيـــــق طالع فيــهاا : هاتي جوالك رغد : طيب _اتوجهت باإتجاه الطاوله واخدت جوالها الصيني واعطتــو هواا _ خد مدت يدها واخد الجوال منهاا ... ضغط 5 اراقام ورجع قفل اتلخبط برقم ورجع ضغط الارقام مره تانيه واتــصل ... فـــي مكااان تـــآني .. وفي احد القصور منسدح على سريـــره ماناام إلا نص ساااعه من كتر القلق الجوال في يده وكل مره بيعيد الاتصااال والجوال لساته مقفــــل ...رفع جسمه من على السرير وزفر بضيــق حاسس نفســـه مخنووووق .. انفتح باب الغـــرفه ودخل نزاار : صحيت ؟ يزن : هوا انا نمت عشان اصحى نزار حاسس انو ساير شي : ايش سايرلك ؟ يزن رمى جواله باهمال على السرير : مو انا اخوك مازن من امس ما رجع البيت نزار قفل الباب وقدم لعند السرير : اتصل عليه يزن : ايش بي يعني ماتصلت عليــه ..من امس مقفــل نزار قلق بس حب يطمن يزن : تلاقييه سكر وخرج على بيت احد من البنات ولا الشباب اللي معاه يزن : لااا ساير ششي معاااهـ انا متأكد انفتح باب الغرفه للمره التانيه ودخل سيدهم واستغرب من تجمع نزار ويزن في دا الوقــت : صباح الخيـر ! يزن ونزار : صبااح النور سيدهم : كويس صاحين ايش عندكم ؟ يزن : ولاشي سيدهم : اهاا حروح اصحي مازن نزار بردة فعل سريـعه : لا خلاص لاتصحيه دحين نازليين نفطر سيدهم : خمسه دقايق وتكونو تحت _ خرج من الغرفه والخادمه ماشيه وراهـ _ يزن : دا لو ماشاف مازن دحين حيقوم القيامه نزار بدون اهتمام : ماعليك في سيدك دحيين اعرف اخوك داا فين مختفيي قووم اللبس عشان نفطر ونخررج يزن بعد اللحاف وهوا مضااايق يكره دا الشعور اللي يحس فييه ..إنو يكون مترابط مع اخوانه بالمشاااعر يشيـــل هم بذات مازن اكتـــر من مايشيل همـــه اماا نزاار مايحس فيـــه كتيـــر زي مااازن ودا اللي مريحــه خرج نزار من الغــرفه وهوا عارف دحيـــن سبب نومــه الللي كان كللو كواابيـــس ولا ارتاااح في نوومه نزل لغرفه الطعااام ويزن دخل بعده بدقايق معدودهـ .. محد مد يده للأكل سيدهم : ممازن مو كأنو اتأخر نزار يبى تصريفه : مازن مو في البيت سيدهم عقد حوآجبه : ليشش ؟ نزاار طالع في يززن ..ويزن كممل عنــه بتخريـــف : اسامه امس تعب ودحين هوا بالمستشفى ومازن معاه سيدهم : وي سلااامات ايش فيي يزن : مدري فجأه تعب كدااا الجد : طيب نفطر ونروح نشوفو نزار برده فعل سريعه : لا خررج بنفسس الوقت يزن قال : لاا بيخرج سيدهم طالع فيهم وعيونو تتنقل بينهم : خرج ولا بيخرج ؟ يزن يصرف نفسسه : انا كلمتوو قبل ساعتين وقلي بيخرج نزار : وانا كلمتو قبل نص سااعه وقلي خاارج سيدهم مشي علييه الموضوع وماركز في وجيههم اللي كانت موتـــرهـ .. دق جووال يززن برقـــم غريــب رد على طوول : الوو اول ماسمع صوت مازن قام من على الكرسي وخرج من غرفه الطعااام .. يزن : مااازن فيينك مازن : مدرييي تعاال خدددني يزن من يوم ماسمع صوت اخووه صار قلبه يدق بسرعه بخووف : طيب قوولي فيينك وانا اجييك مازن طالع في البنت إللي واقفه : فين بيتك ؟ البت وصفت البيت ومازن مافهم ولاشي منـــها يزن اتربــش : اعطيني البت ديي وهيا توووصفلي يزن كلم البـــنت ووصفتــلو المكــآن وعلى طوول خرج لسيارته قبل لايقــفل سئلها وبان في صووته الاهتمام : مازن تعبان ؟ البنت طالعت في مازن اللي ساند جسمه على الكنبـــه ومغمــض عينــه قالت بهدوء : لا بس قلي راسه مصدع يزن : اهاا طيب ثواني واكون عنـدك قفـــل .. اما هيــآ دخلت غرفتــها وكانت مره خاايفه اتصلت علي تتعامل معاه واعطاها الحبــوب ورد عليها وهوا متحممس : هاا ايش سويتي قالت بهممس : ايش هدي الحبوب ؟ الولد باإستغراب : اي حبووب ؟ رغـد : اللي اعطيتني هيا وقلتلي اعطيها لمازن الولد : قلتلك حينسيه اللي سرلــه رغد : واعراضها ؟ الولد ضحك بحقاره : شكلو مصدع الاخ رغد بخوف : مررره خايفه يسرلو حاجه الولد : لا لا ماحيسرلوو شي هوا دوبو صاحي ؟ رغد : ايوا الولد : اوك كلها ساعتين او تلاته وحيفك انتي رووقي وسوقي البرائه دحيــن رغد ارتـآحت : كوويس طيب يلا بروحلو باي الولد : سلام رغــد قفــلت وارتـآحت ..خرجت من الغرفـــه ومازن على وضــعه ..وقفت في مكانها وهيا تطالع فيه تباه يهرج عشان تعيش اللحظه (( اوووف مكتووم ايش اسووي معااهـ _ جات في بالها فكره لاإراديا ابتسمت بخبث _ انا اورييك )) طالعت فييه بكل براائــه مصطنــعه وممزوجه بخووف : لو سمحت انا خايفه احد يشووفك وانتا خارج هنا يعني مطول ولا كيف مازن فتح عيــنه وطالع فيــها : مستني اخويا يجي رغد اتوقعتو يسالها اي شي بس ردو ماعجبها (( حرمي كل شي )) : اوك بس امس لو ماشوفتك بديك الحاله ماكان دخلتك بيتي كدا انا مره خاايفه احد يشووفك اصلا مدري كيف اتجرأت ودخلتك هناا مازن عقد حوآجبـــه : ايت حاله ؟ رغد : كنت سكران واتنين اخدو فلوسك واغرااضك وجالس عند العماره مازن مو متذكر اي حاجه (( ايش دي بتخرف )) مالو نفسس يتنااقش سلكلها الموضوع : اها طيب رغــد مره اتنرفزت بس سكتت تباااه يقوول شي يتلحلح وهوا ولا كأنه في مكـــآنه ... بعد عشره دقايــق اتصـــل عليها رقم غريب ردت : ايوا : انا عند العمااره رغد بعدت الجوال عن اذنها وقالت لمازن : اللي اتصلت عليه جاا مازن مااصدق قام من مكــآنه : فين باب البيت داا رغد قفلت من يزن واتوجهت لباب الشقه وهيا تستنى كلمه عدله من ماازن ..بسس ماازن خرج من البيــت بدون حتى كلمه " شكرا " مازن نزل من الدرج مفجوووع مو معقوول مو متذكر حتى انو دخل العماااره .. اول ماخرج لقى يززن واقف قبااله يزن طالع في اخووه اللي شكلو مره مبهــدل : مازن ايش بك مازن اتوجه بدون اي نقااش للسياره فتح الباب ودخــل ..يزن رااح ورااه ودخل السياره : ايش ساايرلك مازن : مدددري عندك بنادول ولا اي شي يزن : هنا لاا طبعاا ماززن : طيب رجعني البيت بسرعه يزن حرك الللسياره وهوا مو فاهم شي : طيب فهمني ايش جابك هناا مازن داا اللي يموت ويعرفه : مو عاارف يزن : انتا قلت لأسامه تبى تروح مازن قاطعه : متى قلتلو ؟ يزن : لما كنا بسياره مازن مره متنح : اي سياره ؟ يزن عقد حواجبه وهوا يطالع في مازن باإستغراب : في سياره اسامه _ قال بشك _ كان القروب كلو في الا نزار ورودينا مازن سكت للحظات وبعدها قال : متى دا ؟ يزن ضحك وهوا مفجوع : من جدك انتا ؟ مازن : ايش بببك وربي مو متزكر متى داا يزن : اممسسس ياأهببل خرجننااا عشان نروح لأكرم اللي يحب ام شاادن مازن يحاول يتتذكر بس الللي جاه معااه شي قليل : احنا كنا مجتمعين كلنا امس وشادن حكتنا بس ماروحنا ! يزن فنجل عيينه مفجوووع : تستتتهبببل انتااا مازن شااك بنفســـه يسكت للحظات وبعدها يهرج وهوا مفجوع : والله ماروحنا يزن : ياأخي لاتحللف والله روحناااا مازن سند جسسمه على الكرســـي وهوا مفجوع من نفســه لدرجه انو مايبى يتكلم في الموضوع : يزن قفل الموضوع ورجعني االبيت بســرعه يزن سكت من الفجــعه هوا كمـــآن (( ايش بو داا ! )) كان بيقوول من كتر ماشرب امس مو متذكر بس مو لدرجه إنو مايتذكر ايش سواا لماا خرجو بالسياره ّ!!!! ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في حدديــقه بيـتهم معاه جواله ودوبو اطمــن : خلاص معاك ؟ ..اوك كويــس ..بااي خـــرج من حدوود القصــر ووقف عند البوااابـــه وعيــنو على القاعه اللي بالجهه المقــآبله (( الله يصبرني عليــهاا )) اتـــوجـــه للقااعه وهوا جاي قبل الموعــد زي عادتــه .. فتــح باب القـآعه واستغرب لما شاف الاضائــه والتكيـــف شغااال ..عقد حوآجبه (( قلتلهاا تطفييه وهيا خارجه )) دوبو بيدير الا لمــحها سانده جسمها على الجدااار وحاطه راسـها على ركبتهاا اتوجهلهاا ووقف قريب منها ناداها بصوت عاالي : رنييييم رنيييييم انفجعت من صووته قامت من عز نومهاا رفعت راسسهاا : هااا نزار : ايش منوومك هناا رنيم طالعت حولينها ورجعت طالعت فيه وقالت وهيا بدون عقققل وباين التتنيح في وجهها : مددري نزار بحده: كييف ماتدري ! اغمى عليكي مثلااا ! رنيم عقدت حواجبها مفجووعه منو مايكفي قامت على فجعه: ماحسيت بنفسي نزار طالع فيها بنظرات قرف اشمئزاز واستحقار : شكلك متعوده تترمي في اي مكـآن رنيم فركت عينها وماسمعتو اصلا : ايش ؟ نزار اشرلها على دوراه المياهـ : قومي بللهي اتشطفي رنيم سندت يدها على الجدار ووقفـت : معلليش لأني نومت هنا نزار ماهتم اشرلها بيدو بقرف يعني " روحي " : نتفاهم شويااا رنيم مع النوم تسلك تصرفاتوو دي .. اتوجهت للحمـآم حطت الموييا بين يدهاا ومسحت فيها وجهها لمت شعرها بالمطاط ومسدتوو من قدام بالمويــآ ... خرجت وهيا تتمطع وتتثااوب : آآه جسسمي اتكسر من دي النومه نزار بدون اي تفاهم شغل الموسيقا : يلاا نبدأ رنيم فنجلت عينها : دووبي مفتحه عييني نزار : مو مشكلتي يلا ون تو ثري رنيم واقفه مكانها ولا اتحركت مو قادره اصلا تتحرك وترقص كداا على طوول : ماابى دحين ارقصص نزار شد على كلامه : رنيييم ابدأي .. عينها في عينه إللي شادد علييها وبااين العصبيـــه منهاا بلعت ريـــقهاا امس رقصت ودموعها في عينها واليوم حترقص وهيا دوبها مفتحه عينهاا ماتدري ايش ناوي عليها دااا قالت بتردد : عيدهاا عشان ابدأ نزار عاد الموسيقاا وهيا ترقصص ببرود مو قادره ترقصص وتتحمس وهيا دوبها صاحيه (( ايش المجااغه دي )) حاسه انها بتهيين نفسسسهاا كدااا ..بس حتصبـــر نزاار : دا رقص ؟ رنيم حاولت تحرك جسسمها وتتفاعل مع الموسيقاا وترضي جناابه نزااار قرب منهاا وجاا من وراها حط يده على خصرهاا وهيا انفجعت ميل خصرهاا يمين وبعدهاا يسااار : كداااا بتنااغم رنيم بعدت عنــه وقالت باارتبااك : طيب نزار متعوود دي شغللتو قد شاال بنااات مو بس يحط يده على خصرهــم .. بعد عنها : يلا عيدي نزار عاد الموسيـــقا وهيا حاووولت ترقـــص بس كل شويا بيطلعلها غلـــط قالت بعد ربــع سااعه : خلاااص طفشششت دق جوواله وكان اسامه رد عليه وطنشهاا : ايوا خالد .. بتفطرني ؟ ههههههه فطرت بس ماحردك اوك باي رما ريموت التحكم على الكرسي : خلاص نكمل بلليل ودي اول واخر مره تجيني وانتي مو فاطره ويكون شكلك بدا المنظر رنيم (( مااااالت علييك )) : ان شالله نزار خـــرج من القااعه وهيا خرجـــت وراااهـ .. وطبعا تمشي تبى تخرج من الحي الراقي لايمكن تلاقي سياره بدا الوقت ولا تااكسي هنااا .. فاحتمشي لين ماتخرج على الشارع العام ... امــآ هووا اتوجه للقــصر ركب في سيارتو الليموزين ورا والشوفير ركب قداام وخرج من اسواار القصــر اتــوجهــت السياره للشارع العاام وشافها واقفه عند الرصيــف وماده يدهاا توقف تاكسي كل شويا ترجع خصلات بعض شعرها ورا اذنهاا ... طالع فيـــهاا ولافكر يقول للسواق يوقــف مع نفســهاا لعده اسباب .. لأنهاا بنسبه له وحده مو من مستواه عشان يحتك فيها تانيا لأنها طالبه عندهـ ودي الكلمه تعني له كتيـــر هواا معلم وهيا طالبــه واللي بينهم بس قاعه الرقص لااكتر ولا اقل ركبــت تاااكسي وراحت لحارة هتـــآن اول ماددخلت شافت الشباب والبزووره : اهللن رااامي سمعت دي الكلمه وضحكت دارت جسمها : اهلين نضاال نضال جاها : كييفك رنيم : كويسسسا وانتا كيفك نضااال : تماام مااشي حالناا رنيم غمزتلو : على فيــن ؟ نضال : خطيبتي المنحووسه رنيم فرطت ضحك : لييين دحيين بينكم مشااكل نضال بتأفف : ياااشيخه طفششتني والله مو عارف ايش اسوي معاها رنيم : اقولك مع نفسك انتا على هيييا بروح اشوف امي نضال : طيب يوااد انتااا رنيم انتبهت لبدله نضال : انتا من فين تجيب دي الفلووس نضال : ههههههههههههههه ترا اكره دا السؤال روحي بس لأمك يابت رنيم : اووكـ راحت وهيا تجري كعادتها في الحاااره تحسس بالحيياه فييهاا تعششق الازعاااج صوت الصرييخ والضحك وكل ششييي وصلت للبيت إلا هتــآن واقف عند الباب ... قلبها على طوول زادت دقااتـــه قبل لاتنام دااايما تتجلس تقرقر معااه عندد باب بيتها ولما يجيهاالنوم تدخل تترمي على فرشتهاا بس امس نامت بدون ماتكلمو ولاتسمع صوتو ولا تضحك على تصرفاته هتان مستنيها من اول ككدا جالس عند باب بيتهم : صباااح الخيير رنيم اول ماشافته وقفت جري وسارت بعدها تمشي بهدوؤ لين ماوصلت حده : صباح النور هتان : كيف امسك ؟ رنيم ابتسمـت وهيا تصطنع البســمه : كوويس وانتا ؟ هتان من ورى قلبه : جدن تمام رنيم : امم حمدالله هتان : ماحسيتي انو في شي اتغير عليكي امس ؟ رنيم فاهمتو بس سوت نفسها مو فاهمه : زي ؟ هتان ماحب يهرج : ولاشي رنيم : بكرا عندك اختبار مو ؟ هتان : كويس متزكره رنيم سكتت هتان : حبدأ كمان اشتغل رنيم اتفاجأت : فيين ؟ هتان : مكان ابويا ماكان يشتغل رنيم : حارس امن ؟ هتان : حارس القصصر اللي كان يشتغل فييه ابويا رنيم : بس دراستك ! هتان : لازم اشتغل بداله عارفه الوضع كل مالو ينزل وابويا تعبان ومحتاجين فلوس لأدويتو رنيم : اهااا الله يعينكم ويشفيه هتان : اميين مرت لحظه سكووت حاسس بغراابه الوضع داا ..وهيا عشان بتكذب عليه حااسه انهاا حقيرهـ لأنها ماتعودت على دا الشي هتان طالع في شعرها : من متى تلمي شعرك رنيم رفعت يدها لشعرها وفتحت المطاط : كنت طفشانه منو رفعتو هتان : مو من عوايدك رنيم ابتسمت باارتباك : تغيير هتان : اتمنى بس ماتتغيري كتير رنيم عارفه انها دقه صرفت نفسسهاا : بدخل اسلم على امي هتان بعد عن الباب : ادخلي دخلت رنيييم وفطرت وجلسست مع امها وام هتـــآن ...هتاان دخللل ولا هرج معاهاا اخد كتابه وخرج من البيـــت بدون مايعبرهاا حتى بنظره عارفتوو دا طبع فييه لما يكون مضاايق منها يتجنبهاا عشان لايعصب عليها ويزعلها وهيا كانت لما تشوفو بدا المزاج تجي تااذيه وتنسيه اللي سار بينهم بس دحيـــن ماتدري ليش ماراحتلـــوو .. جلست مع امـــها وحاولت تتناسا لأنهاا تحس انها في وضع اكبر من انها تشيل هم هتاااان دحيـــن في كتتتير اشيااء براااســـها حتجنب هتااان لفتره على جنـــب عارفه انو يحبـــهاا عشان كدا لما حتفضى حترجعلوو وتنسيه اللي سوتو زي العاادهـ .... امـــآ نضــآل اتوجه لبيت خطيبــته لقى اخوها الصغير بيلعب عند بيتهم هوا واصحااابــه : هيي اختك بالبيت الولد : لااا رااحت قبل شوويا نضال : فين راااحت ؟ الولد : تشتري من البقاااله نضــآل : اهااا اتـــوجه نضاال للبقـآله وزي ماقال اخوها كانت بتشتري اغرااض مايدري ليش مو متقبــلهاا ويحس انو جفص معاها يمكن لأنو مايجلس ولايهرج معاها عدددل وكل جلساته معاها ابوهاا يكون فيــه .. دخل البقاله واتوجه لهاا : دا كلو تشتري طالعت في بااستغراب : وي ايش جابك نضال بجفاصه : الجني جااابني يعني مييين جااابني اخوكي قلي انك هناا انفجعت طالعت حولينهاا ورجعت طالعت فييه وهيا مكسسوفه منوو: طيب ليش العصبيه دحين ! نضال : مدددري عنننك كأنك كنتي بتسوي مصيبه ومااعجبتك جيتي شهد بلمت قالت بشك : من جدك تهرج ! نضال قال بكل جدييه : شايفتني بضحك ؟ شهد مره خافت منــو اخدت اللبن من التلاجه ومشيت من جمبو دفعت الفلووس واخدت اغرااضها وخررجت من البقاااله اماا هواا وللللللع ليييششش تمممشي وتطنشششو كداااا ... خرج من البقاااله وهوا مره معصبب رااح باإتجااهها ويهرج والناس تطالع فييه مايهتم ادا لفت نظظر احد : اناا بههههرج معاااكي شهد وقفت مشي لأنهاا ماتبى احد يطالع فييها وتسير فررجه في الشارع بسببو قالت بهدوء: نضاال صلي على النبي واهرج معايا بااسلوب احسسن نضاال : لما اكلمك ياازففففت تووقفي مكاانك فاهمه ولا لا شهد تهرج بصوت هادء وبهمس بس هوا يسمعوو : تبانا نتفاهم تعاال بيتناا ماليا كلام معاك برا البيييت اتـــوجهت لبيتها وهوا وااقف مكـــآنه ويطالع فيـــهاا وعيوونـــه محمره .. خرج من الحااره وهوا ماعبرها ولا حيجيها من الاساس ويفكر اصلا يفسخ الخطووبه دي .. مو متقبلهاا بس يجي يتضارب معاهاا ويحرق دموو عل فااضي (( قال حب قااال )) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في آحــــد المستشفيــآت وبتحديـــد في غرفــه الاضائه فيها خافتــه جالسه على سريرها وبقمة توترهاا وفيه ابوهاا ودكتورها وممرضتيـــن ... : افتحي عينك ياأثيــر فتــحت عينها وقلبها دقاته ورى بعــض لمحت ضوء ابيــض ورجعت غمضت عينهاا لما حست الضوء كتتتير بنسبه لهاا ابوهاا متخشب مكاانه ولاقرب كدا لما يخاااف ويكون متوتر اما الدكتوور : افتحي عينك مره تانيه يابنتي اثير بس لما لمحت اضائه عيونها دمعت وخافت تفتح عينها مره تانيه وماتشوف شي الممرضه حزنت عليها مسكت يدها : هبيبي افته اينك اثير شدت على يدها ورجعت تفتح عينها بتردد ..فتحت نص عينها على انو الاضائه خافته بس برضو ماستحملتـــو وماقدرت تفتخ كل عينهاا الدكتور والابتسسامه على فمو : هااا يابنتي دارت راسها باأتجاههم وهيا شايفه صورتهم مغبــشه قدامهاا .رجعت غمضت عينها ونزلت دموعهاا ابوها على طوول قرب من السرير والممرضه سابت اثير قال ودموعه في عيــنه :اثير شووفتيييني يااثير اثير فتحت عينها دموعها تنزززل طالعت في ابوووهاا وهيا تطالع في شعره عيونه خشمه كل شششي اول شخــص تشوووفو ..رفعت يدها اللي ترجف لوجهه مسكت جفنــه خشمه خده دقنـــه وقالت برجفه: بابا ابوووها حضنهاا وهوا يبكـــي بصــــوتـــه مبسسسسوططط بشكل مو طبيــــعي بعد عن حضضضن بنتـــو وسجد في الارض .. وهووا يشـــكر ربنــآ على نجاح العمليه الممرضه قربت من اثير : امسهي دمووء مايسير كدا يبكي اثير مسحت دموعها وهيا تطالع في وجهه الممرضــه وفي جسمهاا شعرهاا كل شي جديـــد عليييهاا عالم تـــآني دايما تتخيــل كييف الملامـــح بس ماتوقعت بداا الشكــل على انها مبسسسوطه بس قلبببها كان يدددق بخووف من العالم الجديد اللي شافتـــه دااا مو عارفه ايش تسسوي ساارت بــس تبـــكي الدكتـــور : الحمدالله على سلامتك اثير اثير وجهت نظرها للدكتور وهيا تطالع فييه بتنااحه : شكرراا الممرضه اخدت المرايه إلي على الطاوله : مايبا يششوف انتاا اثير ابتســمت وابوها جا لعندهاا واخد المرايه من الممرضــه وهوا مبسسوط وبيطير من الفرح: لازم تشوف كل شي اثير تطالع في ابوها وهوا يهرج ... مو عارفه تطالع في ايه ولا اييـــه حاسه نفسسها مو قادره تهرج مع الفرحه بس تطالع وتتفرج عليهم الدكتور انسحب مع الممرضات من الغــرفه وسابهم على راحتهم ابوهاا جلس جمبها على الســرير وحط المرايه قبالهاا : شووفي نفسسك اثير طالعت بالمراايـــه ..رفعت يدها تبى تمسك المرايه الا ابوها مسك يدهاا وضحك : لا بس كدا شوفي دموعها رجعت تنزل على خدها : باابا دي اناا ابوهاا والابتسسامه على وجهه : ايواا ياأثيــر مسكت المرايه وفضلت تطالع في نفسسها عشره دقايق تبتســـم تكشـــر وتغير بملامحها وهيا تتفرج على نفسها وابوها جمبها يضــحك عليــهاا وكل شـــويا يبووس فيـــهااا رجــعت تطالع في ابــوها ومدت يدها لوجــهه وتلمســـه ابوها غمض عيــنه وهيا تلمسس وتطالع بملامـــح ابوووهااا نص اللي اتخيلتوو من ملامح ابووها ولا جااهاا سبـــححـــان الله ... لســـآنها مربــوط عن الكـــلام نظراتها هيا اللي كانت تعبـــر عنهاا بدي اللحظــــه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فـــي صباااح يوم الاحــــد بدايه اسبوووع اعمالهــم ودراستـــهم .. دخلت عليييها الغــرفه وقفت بكل ثباات جمب سريــرها ونادت بصوت هادئ : مسز اليـــن مسز اليـــن راحت باإتجاااه الستااره وبعدتهاا عن الطآقه واتجهت لسرير الين وبعدت اللحاف عن وجهها : مسز الين باقي نص ساعه ع الجامعه رفعت اليـن يدها وبعدت شعرها عن وجهها : آآآه ابى انااام الخادمه كانت بتمشي بس افتكرت : نجيب الفطور لغرفتك ولا الين قاطعتها وصوتها كلو نوم : جيبيه هنــآ _ رفعت اللحاف عن جسمـــهاا وجلسست على طرف السرير دخلت رجلها باجزمتها الحريـــر لنفس بجامتهاا واتــوجهت للحمام اخدتلها شور سريــع وخــرجت تفطـــر في غرفــتهاا خلصت فطورها ولبـــست ملابســها الأنيــقه والملفتـــه زي العاده بتناسق الوانها في الشووز والاكسسوار واللبس وحتى ربطه الشعـــر عملت ميك اب خفـــيف واتــوجهت للجامعه .. | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي السبت 23 أبريل 2011, 11:48 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في افخـــم القـــصووور رجع من السياره ووقف عند باب القصـــر ويطالع بساااعتـــه الجلــد البنيــه : دي فييينهاا _ نادى على الشغاااله وجاتـــه _ : فينها راماا ؟ الشغاله : i don't know mr اسامه بحزم : اطلعييي ناديها بسســرعه قوليلها اني بسياااره الشغاله : ok طلعت بخطووات سريعـــه لغرفـــه رامااا دقت الباب مرتيــن ولا احد رد عليــهاا فتحت شويا الباب وخرجلها الهواا الباارد فتحت الباب كلو واتفااجئـــت إنو راما لسسساتها ناييمه اتوجهتت لسريرها وهيا تناديها بصربعه : مسسسز راممااا مسسز راماااا راماا في سابع نوومه : اممممممم الخدامه :مسستر اسامه في السياره بلييز ويك ااب راما فتحت نص عينها وهيا مو مستوعبه شي : ايشش ؟ الخدامه : مسسستر اساامه مره معصب متأخره كتير عن الجامعه راما رفعت يدها بكسسل وشافت الساعه طالعت فيها ولساتها مابرمجت اللي شافته : الساعه 8 _ سكتت ثواني وبعدها دفت اللحاف وهيا مفجووعه عنهاا وقامت من على السرير ورفعت شعرها عن وجهها : وااا راااحت علييا نوومه الشغاله زيها متوتره : اوك اتجهزي بسسرعه راماا اتوجهت للدولاب وبعدها راحت للحمام مو عارفه من فيين تبدأ ... الشغاله : روحي الحمام وانا بجهزلك لبسسك راما بصربعه : طيب طي ب_ دخلت الحماااام غسسلت وجهها فرششت اسنانهاا وماقدرت تسوي اكتر من كدااا خرجتت فسخت قداام الشغاااله لبسسست الجيينز الضيـــق وتيشيرت عودي طاافي وقفت قباال التتسريحه رفعت شعرهاا باإهمال حطت ميك اب بسسرعه ورمت بعضها في الشنطه اخدت حجابها ولبسـتو _ خلصصصت كانت بتخررج من الغرفه الا الشغاله نادتها : مسز راما شووزك خارجه بدون ماتلبسس شي برجلهاا ضربت يدها على جبينها بنسيااان : وااااه ايش الغبااااء دااا اخدت بدون تفكيير شووز ابيـــض ونزلللت جرررري الدرج وهيا بتعدل حجابها .. خرجت من القصــر شافت السياره مكاانها اتوجهت لها فتحت الباب ودخلت وهيا تتنفس بصعووبه : سووري لأني اتأخرت اسامه مره مطرطع يكره التأخير : دي اول واخر مره استنااكي فييهاا راماا جلسست عدل بالكككرسي وهيا تعدل بلوزتها : راحت عليا نومه اسامه : مشكلتك ديي راما سكتت جفصص يفجعها بردودهـ ... مرت لحظه سكووت بينهم وهما في طريقهم للجاامعــه طالع فيها بنص عين وهوا مره حااقد عليها قال بدون نفسس : عندك زوق مره خطططير راما طالعت في نفسها بشك : ابش ؟ اسامه كالعاده الاستفزاز والانتقااد من شيموو :دحين وحده تلبس شوز ابيض وتاخد شنطه سوداا وتلبس تيشيرت عودي ؟ ابى افهم فين التناسق باللبس ولا إنتي كداا زوقك يعني ؟ راماا بلعت ريقها ودوبها انتبهت على نفسها : كنت مصربعه مانتبهت اسامه : اهااا راما تبا تبدأ معاه صفحه جديده عشان مصلحتها بالجامعه : كويس انك معايا بنفسس الجامعه ولا كنت من جد حضيع واتوتر و قاطعهاا : انا حوصلك للجامعه وانتي بطريق وانا بطريــق راما وجهها رااح فيـــها قالت وهيا بس تبى ترد كرامتها على الاقل : ومين قال ابى اجلس معاك هناك لاتفهمني غلظ اسامه : كويسسس راماا انكتمت خلاص ماتبى تهــرج معااه مايكفي انها متوتره خلقه لأول يوم لها بالجامعه ودا جاي يكمل عليها شبكت اصابيعها في بعضها وعينهاا على يدهاا ..مره خااايفه اسامه انتبه لها حس إنو زودها مايباها تفهمو غلط : شوفي مو قصدي انا بطريق وانتي بطريق عشان مابى اجلس معاكي قصدي ماباكي تختلطي بقروبي ودا لمصلحتك يعني راما عقدت حواجبها وطالعت فيه تبى ترد فشيلتها: اولا مابى اختلط بقروبك دا تانيا محد قلك تدور فين مصلحتي انا اعرف بزبط اجلس مع مين واسيب مين اسامه : طيب تمام ماتوقعتك تفكري صرااحه بس كل اللي كنت ابى اوصله انك تحاولي قدر الامكان ماتحتكي في اي شخص انا اعرفه راما : لو سمحت لو تبى تهرج معايا لاتغلط واحترم الفاظك دي اسامه خرج جواله ولا رد عليـــهاا قال اللي عنده وخلاهاا تنحرررررق .. واللي قهرها اكتر انو سكت ممكن دقيقتين وبعدها ضحك فجأه وهوا بيقرا شي بالجوال مره ولعت زيييادهـ ... استمممر السكوووت في السياااره وقفـــت السيـــآره عند الجـــآمعه ..اسامه فتح البـــآب وهيا قلبـــها بدأ يددددق بسسسسرعه ... خـــرجت بعد ماااخـــرج هوواا وشااافت العالم التـــآني .. بدون ماتحس بنفسسها مشيت ورا اسامه وعينها يمين وشمال تطالع في البنات والشبااااب ... وحركات غريبه من صباااح ربناا مناااظر تسد النفسسس ومناااظر تفتح النفـــس اسامه حس انها بتمشي ورااه دار جسمو وطالع فيـــها : على فيـــن ؟ اما هيا مااشيـــه ودايره وجهها علـ يمين صدمت فييه ورجعت خطوى على ورا وهيا مفجووعه : معليشش اسامه ولا اتحرك من مكااانه : لما تمشي طالعي قدامك راما بطاعه وبدون ماتحس بنفسها : طيب اسامه : وليش ماشيه ورايا ؟ راما مره متوتره : مابمشي ورااك _ قدمتتت ومشيت قباااله ومو عارفه لفيين راايـــحه ابو اسامه جهزلها كل شي بالجامعه وجبلها جدولهاا خرجت الورقه من الشنطه وهيا تطالع بالجدوول مو عارفه لأي مبنى ترووح بزبط .. طالعت في اساامه إللي مشي باإتجاه معااكس لاإتجاهها (( ياااربي فيين اروووح )) اســـآمه رااح لمكــآنه المعتـــآد ... طاوله خشبيـــه يجتعوو فيها القروب بدون نزاار اللي مايدرس بالجامعه جلسس على الكرسي الطويل الخشبي المتصل مع الطاوله : اتأأأأخرت يزززن وماازن واليين على كرسي الطوويل وقبالهم رودينا واسامه اسامه : اعرف يااشيخ مشي حاالك بسسس مازن : ترا االيوم ماححضر ولا محاضره انسسسسووو رودينا : وايش جايبك ان شالله مازن : تركي زن علييا اجي فاجييت يزن : ومن متى تسمع لأحد ؟ مازن : حزنت علييه الين : ارحممممني يابو مشاعر انتا مازن : هههههههههههههههههه الين بتقلب بالكتاب اللي على الطاوله : ترا مو فاااهمه شي اسامه : بلطي كمان دي السنه انتي ومازن رودينا : لو الين بتعيد سنه حعيد معاها الين : ياحياااتي انتي من جد الصديق وقت الضيق اسمعو بتعييد معايا مالت علييكم يزن مفجوع طالع بالين وبعدها رودينا : ومن متى انتو تهرجو مع بعض ؟ مازن : ليش متى اصلا اتضاربو ؟ الين : هههههههههههههههه اصلا ماقدر اناام ورودينا زعلانه مني رودينا : اساسا ماقدر ازعل منك ياقلبي يزن وقف : اقولكم انا ماااشي من هنااا الين مسكت بلوزتو : ههههههههههههه بنمززح اهجدد بسسس يزن جلسس : مجااغه بنااات اسامه : الله يصبرناا بسسس الين : ايش رايكم محد يروح لمحاضرتو اليوم اسامه : بعد الاختبار المزفت اللي اختبرتو مو مستعد صراحه اشوف وجه الدكتور الين : هههههههههههههههههه قالو انو اختباركم كان مره صعب اسامه : الله يفقد عمروو ياشيخه مدري من فيين جاايب الاسئله يزن : ياشيخ انا ابى ابطل دراااسه خلاص والله طفششت مازن : تبى تلحق نزار يزن : هوا انا اقققددددر رودينا : كلم سيدك يزن طالع فيها مو مستعدد يهرج معاها بس رد علييها بعد ماعطاها كدا نظره خلتها تشيل عينها من عليه : كلمتو بس حالف يمين ازا سويت زي نزاار مالي جلسه عنده في البيت الين : ههههههههههههههههههههه وربي سيدككك احبببببببو بس دا نزاار مدري كيف مشا كلامو علييه اسامه : ياأومي نزااار مشغووول ماله وقت للدراسه شادن جات وهيا على سنقة عششرهـ : هاااي قاااييز كلهم طالعو فيها كانو بيردوو بس انكتمو لما شافووهاا مازززن اول معلللقققق كالعاده : ينفففع الرقمممم يااشااادن شادن ضرببتو بخفه على راااسو وراحت جلسست جمب رودينا : مع نفسسك مره ييزن : ايش الشيااكه دي لا لا مره ماقدر على كداا اسامه عارف ليش متشكيه : دا كلوو عشان فوار ؟ شادن طالعت فيه : اسمو مروووااان اسااامه : وات ايفرررر الين : مين مرووان دااا احنا اخر من نعللم ولا كيف شادن باإبتسسامه على وجهها : دااا معجبببب يااستي مره متحمسه اشوفو الييوم مازن : معجب من الجامعه ؟ شادن : ايوا يزن ماعجبو الوضع : ودي الشياكه كلها له ؟ شادن : هوا معجب فييا من فتره طوويله وقبل امس قللي وليا كم يوم مبكلمو عل جووال واتفقنا نتقابل اليوم مو عارفه حتى شكلو الين بتفكير : ترا مره شكلك حيسير بااايخ دحيين شادن : وي ليشش الين : يعني هوا اكيد يشووفك كل يوم ..وعششانه اليوم اتشيكتي مره حيسير باايخ متشكيه عششانه حتعطيه اكبر من حجمو شادن فرصعت عينها مافكرت بدي النقظه : واااه من جدددك _ قربت من الطاوله وهيا تطالع يمين ويسسار _ لايكون بس شاافني مازن : ههههههههههههههههه وربي انك هببله شادن اخدت مندييل وسارت تمسسح الميك اب والظل الي بعينها : يارب ياارب ماشااافني مازن فارط ضحكك : وااه لايكون داااك _ اشر على وااحد جاالس يطالع فيهم _ شادن طالعت بالولد : لا لا هوا قلي شعرو اسود دا اشقر رودينا خرجتلها ربطه شعر : هههههههههههههه لمممي شعععرك بسسس شادن اخدت ربطه الشعر ولمت ششعرها كلو على ورااا اسامه : ياااشيخه ياارب يطلعلك واحد ماينشااف شادن : لا حسيت من كلامو امس انو مزز اسامه : ههههههههههههههه يمكن تكون ثقه فييه شادن : اسامه انكتم مز ولا مو مز عاجبني يزن : عارفه انك هبله شادن : انتا التاني مالك فيا لاتسوي الغيره دحين قاتلتلك وتروح تازي الولد يزن : انا مو اغار عليكم افهمو اخاف عليكم الين بصووتها كلو : االلله واكببببببر يزن رفع حاجبه : ماعجبك كلامي الين : انكتتتم بس الغيره تخرج من عيونك لما تشوف وحده فينا واقفه مع واحد وتهرج معاه مازن يدافع عن اخووه : الين بيقوولك انو يخاف علييكم لاترجمي على كيفك الين : والللهي يغاار مازن : بيقولك مايغاار الين مصممه : وربي انو يغااار مازن : يااابتي لاتحلفي بيهرجوو ويزن بينهم وسااكت يبا يشووف نهايتهم الاتنين بيهرجو عن لسسسانو وشويا يتضاربو الين : يعني انتا متشوف حركاتو لما نجيب سيره ولد مازن : ايوا عشان يعرف انكم زي الريششه كلمه تجيبكم وكلمه تودييكم فاعشان كداا يخاف علييكم الين شهقت : انااااااااااا خفيييييييييييفه مازن : البنااات مو بس انتي رودينا : تراك بتغلط عليا وانا مابهرج معاااك شادن : مازن تراني احبك لاتخليني اقلب عليك اسامه : لأول مره اتفق مع مازن في حــآجه مازن : هاا اسااامه بكبروو معااياا ايش تبو اكتتر من كدا اثباات الين : اقولكم غيروالموضوع عشان لانقلب مضاربه هناا يزن اتثاوب : ابى انااام العيـــون اغلبــها عليـــهم .. ونظرات اللي حوليـــنهم لعــده اسبــآب .. * لأنهم قرووب معرووف في الجامعه ومايختلطوو بغيرهم كتيــر * لأنــهم معرووفين من اي طبقــه مندرجـــه * واللي مايعرف دا الشيين فيهم يكتفي إنو ينجذب لأشكــآلهم وملامحـــهم واكتر شي معروفين فيه القروب التوأم إللي يشبهو بعض يزن ومازن قطــع كلامـــهم صووت الولد إللي دخل فجأهـ بينــهم : السلام محد رد عليه غير يزن : وعليكم السلام ؟ الولد بتردد: ممكن اجلس ! رودينا : شايف في مكان تجلس فيه ؟ الولد ابتســم : اجيب كرسي عاادي محــد عارضوو وماازن استقبلو باإبتسامه : جيب يااسيدي الولد سحبلو كرسي بلاستييك وجلس في مقدمه الطاوله كانت عن يمينه الين وشماله شادن حط كوب الفهوه حقو على الطاوله : سوري على الدخله إللي مره غللط شادن همست لرودينا : لايكون دا مروان ؟ رودينا بهمس : اسأليه شادن : لا استحي رودينا : بس تراا لو هوا مره الله يعينك يزن : طيب دخلتك الغلط دي وراها حاجه ولا بس كدا عبط ؟ الولد انفجــع بس اخدها بروح رياضيه : تقدر تقوول عببط الين كانت تمضغ لبانه خرجت جوالها واكتفت تلعب فييه وماتطالع في وجه الولد مره ماتحب تتعرف على احد ولا تحب الدخلات الغلط ديي ..ارسلت مسسج لمازن + بللهي قولو كلمه كداا تقومو من هناا + مازن قرا الرساله وارسلها + اصبري الولد الييف وماستفزني لدحيين + الين ارسلتلو + شووف دحين بلله ايش اسووي انتبه ليدي + مازن قرا الرساله وعينو على الين االي مبتســه ..الولد يطالع في اسامه وداخل جو بيهرج معااه اما الين خرجت اللبانه من فمها ورمتها بكوب الولد بحركه سريعه ومحد انتبهلها غير مازن اللي تنح الين قاطعت اسامه : ماقولتلنا ايش اسسمك الولد اخد الكووب واخد رشفه منــو وماازن فررط ضحككك واليين بعدها ضحكككت ومحد فهمم ايش بهم رودينا : سلامات ؟ الين كتمت ضحكتها : لا ولاشي ايوا ايش اسسمك الولد : احمد شادن دوبها ارتااحت نفسيااا الين طالعت في رودينا تباها تستلم الولد رودينــآ ماحتقصر شغلتها التحطيم : وايش تشتغل ولا بس تدرس ؟ الولد بكل فــخر : لا كمان اشتغل الين : مره كوويس طيب ايش شغللتك الولد مستغرب من شغل التحقيق بس واثق من نفسسو : انا اشتغل في اذاعه مذيع يعني صح القناه مو مره معروفه بس روددينا قاطعت كلامو بضحكتها : مزيييييييييع ! من جددددك ! مبتدء كمان ؟ الولد ثقته شويا اتزحزحت من ضحكتها الغريبه : لساتي ليا يمكن 4 شهور الين : وجاي تجلسس معانا باأي صفه يعني البقييه سااكتيــــن متعودييين محد يقدر يطير ويكره الناس في القروب غير رودينا والين رودينا بتريقه : بصفه انك مزيع ؟ الولد حسبهم بيمزحو : مذيع مبتدء كمان رودينا قالت بكل جديه : عارف الجزمــه الي برجلي بقيمة راتبك كل شهر الولد وجهو راح سته في سبــعه رودينا كملــت : ممكن دخلاتك الغلط دي تجربها على غيرنا ؟ احمممد كاان نفســو يقووم يضررب الين ورودينا بذات بس طالع في اسامه ومازن ويزززن واترااجع عن قراره وقف واخد كووب القهوه بدوون مايرد لــهم اصلا مو عارف ايش يقووول مشــي والين دفت الكرسي البلاستيك : مره عينو قويه جاي يجلس بكل ثقــه يزن ماحب يعللق لأنو حيهرج مع رودينا وهوا مايبى يهرج معاها ماازن : لو اني في مكان الولد كان قومت وجريت وانا ابكي اسامه اتخيل شكل مازن يجري ويبكي : ههههههههههههههههههه اسكت بللهي شادن كالعاده ماعجبها الوضــع : مره ماتستحو والله الولد شكلو طيب الين : طيب على نفسسو مو عليينا رودينا : مره عبييط مسويلي داخل عررض ويبى يتعرف شادن شويا وتبكي : حرااام عليييكم مازن تفكيره منحصر على شي واحد: هوا لو بلع اللبانه ممكن احزن علييه الين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه رودينا : اي لبانه ؟ الين : اللي كانت في فمي رميتها بكوبو يزن دفاها من كتفها بقــرف : ااااااااااااللله يقرررفك ياااشيخخخخهه الين انفلتت منهاا ضحكه من قلللللللبهاا : ههههههههههههههههههههههههههه اسااامه مو مصدق : من جدك ؟؟ شادن تطالع في الولد وهوا يشرررب بكل ثقه من الكووب حطت رااسها على الطاوله وهيا تضحكك : ههههههههه يعععع شوفوو بيشرب اليـن : اصلا من اول ابى ارميها بس مو عارفه فيين اسامه : كويس لقيتيلك مكاان تحطيها فيه مازن وقف : عندي محاضره دحيين الين رودينا يلاا اليين : لاااااااا ماابى ارووح رودينا وقفت واخدت كتاابها وشنطتها : يابتي اخر جملي في دي الماده اسامه : اليين احضري على الاقل دي المحااضره مايكفي انك احتمال كبير راسبه فيها الين قفلت الكتاب اللي قبالها : طيب راييحــه اتــوجهو التــلاته للمحــآضرهـ ... الين ورودينا زي عادتــهم في عاالم تاااني هــرجهم كلو عن الأزيـــآء ماازن مره طففش من هرج الأستاذ وهرج رودينا واليــن ..انتبه لمطااط على الطاوله ابتسسم بخبـــث واخده قطــع ورقــه من كتــآبه وهمس لرودينا والين : شوفو شوفو حط الورقه في المطاااط وهواا يختاار فريسـته ..شاف وحده قدااام ومره مندمجه مع الدرس وجايبه شعرهاا على اليمين اغرتــو رقبــتهاا بدون تفكيير سحبب المطاااط على وررى وبعدين فلتـــو وصرررختتتت البببنت عللت في المكاان حطت يدها على رقبتهاا ومفنجله عينها مفجووعه من اللسسعه اللي جاتها الاستاذ انفجع : ايش فيي ؟؟؟!!! لانا طالعت حولينها ومره رقبتها تحرقهاا وبنفس الوقت مكسسوفه من صرختهاا اندلعت صوت ضحكااات بعض الشباب في المكاان وماازن ولا كأنو مسسوي شي لانا باإحرااج : سوري استااز كمـــل درســـه وهوا معققد حوآجبـــه ...اما لانا ماشالت يدها من على رقبــتهاا تمرر صباعها مكان اللسعه تحسها منفوخه ... اما ماازن عجبتو الحكايه ماختااار وحده تانيه لا يباها نفســـهاا قطع ورقـــه ,,سحب المطاط على ورىى وفلتو للمره التانيه وصررررررررخت لاناااااا كانت اعلى من اللي فاتت عششان جاات على خدهاا ..مازن بالقووهـ كاتم ضحكتـــو اما رودينا والين ضحكووو بصووتهم كلللووو وانمزجت ضحكاتهم بضحكااات الاستهزااء في المكااان لانا حاطه يدها على خدها ومره مستحييييه وبنففس الوووقت مصنقررره الاستااذ بصرررخه خلى كل القااعه ينكتموو : ايششششششش سااااااير هنااااا !!!! لانا شويا وتبـــكي : استاااز في شي لسسعني والله مدري ايش هوااا رجعوو الكل يضـــحكوو ومااازن بكل براائئه مبتسسسم وبدون اي ضحكـــه رودينا همست لألين : شوفي ايش حسوي دحيين _ رفعت يدها _ والاستاااذ حوآجبه مقروونه في بعضضها : نعممم رودينا قالت بكل برااائه : استااز دا ماازن إللي بيآزيها مازن اختفت الابتسسامـــه من وجهـــو وطالع برودينا مفجوووع كل اللي في الـقاعه طالعــو فيـــه ... لانا طلعت فيـــه ونظراتها كلو وعيــد اما الاستاذ من غيــر نقاااش : مازن اطلع برااا مازن مو مصدوم لأنه احد عرف ولاهموو اصلا بس مصدوم من دخله رودينا الغللط .. مازن قام من مكااانـــه ورما تعليق وهوا يحلف يميين انو رودينا حسبها بعدين : بس كنت بجرب المطااط الاستااذ كرر كلمتوو بصوت اعللى : ماازن اطلللع برااا مازن ضحك : COME DOWN هاا بخررج _ جالس اخر شي نزللل الدرجاات ليين ماوصل حد لانـا كانت جالسه بطــرف رفع يده وخربط شعرها ومشي _ لانــــآ كآآنت مرره معصـــبه بس لما سوا حركتـــو دي رمشت بعيــنها ورا بعض ..رفعت يدها بتردد وعدلت شعرها والمدرسس سار يشـــرح وهيا تحك خدها اللي لساتو لاسعهاا وفي عاالم تــآني .. طبعها كداا تنسسى عصبيتها بلحظه وتنســى العشـــره كلها ممكن في لحظه غضــب .. مــآزن خــرج من القــآعه وصادف واحد كآآن صاحـــبه في يوم من الايام جا باإتجاه مازن : اهليين ياسيد مازن مازن ابتــسم بكل برود : اهلين عامر عامر: دحين انتا مبسوط؟ مازن عارف ايش يقصد عامر: SO MUCH عامر مره اتنرفز بس بيحاول ياخد شويا من بروود مازن : الدنيا دوراه والي سويتو ترا ماحسكت عليه مازن : وانا ايش سويت ؟ الموضوع كلو موضوع تحدي عامر : شكلك فاهم التحدي غلط ؟ انتا ماتعرف ايش معنى اصحاب ؟ مازن : بما اننا كنا اصحاب من المتوسسط المفروض كان فهمتني اني حقير وممكن اسوي اي شي عشان ارضي عامر مره اتنررفزز قاطعو ومسسسك مازن من بلوزتو ووقال بقــهر : والله حتندم مازن دفااه : اقوول رووح بس من هنااا خلي في بااالك شي لما احد يخيرك بين فلوس وصاحب اختار الفلوس وامششي عامر قال بقهر : وداا اللي حسووويه يامااازن وحترجعع تبكككي مازن رسسم ابتسااامه مره مستفززه :الايام بيننا .. كمممل طريــقه وهوا مو مهتـــم بللي ساار دوبـــو كآآن عامر صديقوو من ايام المتوسسط وبسبب هبلوو زي العاده بااعـــه مقاابل الفلـــووس.. راح لمكانهم المعتاد رما كتاابه على الطاوله : مافي اووسخ من رودينا ديي يزن : ههههههههه دوبك تدري اسامه : ايش خرجك دحين _ طالع بساعه _ باقي لسسه ساعه عل محاضره مازن : انطرردت شادن : وي ليشش مازن : مافيا حيل احكككي بس ديي روديينا المكسسوحه انا اوريييها لو مافشلتها اليوم ماكون ماازن يزن :طلعهاا سطوح الجامعه وارمييها والله حتنبسط وانتا تسسمع صرختها وهيا بطيييح مازن : هههههههههههههههههه شكلك حاقد عليها اكتر مني شادن : ويي يالطييف مننننكمممم يزن : لا مو حاقد ولاشي بس بعطييك اقتراح اسامه : يزن خلييك ساكت بسس شادن وقفت : ماازن تعاال معاايا اسامه : شكلك حتقاابلي فوار دحيين شادن بكدب : لااا اصلا ماجاا الييوم يزن : كوويسس مازن : فين تبي توديني ؟ شادن جات جهه مازن ومسسكت يدو : يلاا قووم مازن : ماافيا حيل شادن بترجي : بليييز مااازن قووم مازن : المقابل ؟ شادن : قووم دحيين وربي حعطيك بعدين اي حاجه مازن وقف : اووكـ رآح معــآهاا اسامه اتثــآوب : انا اشــلي اليوم جاااي حاسس نفسي ماحستوعب اي شييي يزن : آآآآه يااشيخ لو سيدي يرضى يخليني ابطل يسوي خير في المجتمع اسامه : حاول فييه يزن : مو راااضي كل مافتح معاه الموضوع يصنقر عليا ويعصب ويسويلي حركات مالها داعي انتا عاد عارفو مايحتاج اقولك اسامه : تعلو بليين يزن : ماااحيرضى انتا عارف هوا مو عاحبو شغلت الازياء لو سبت الدراسه حدخل اكتر بدا الشي وهوا مايبى فابيحاول يشغلتي بالجامعه اسامه : لمتى حيحاول يشغلك قدها اخر سنتين لك يزن : بعدها حيقولي اتوظف بالمؤسسه اسامه :مو بكيفو يزن : لا بكيفو دامني عايش معاه اسامه : قول الحمدالله سيدك ولا ابويا يزن : لا انتا قول الحمدالله ابوك ولا ابو الين اسامه :هههههههههههههههه شووف غيرككك واحمد ربك يزن : هوا داا اسامه : ابى اساافر يزن : الخميس نساافر اسامه : لا ماابى يومين وارجع اببى شههر شهريين كداا يعني يزن : اجل استنى الاجاازه فــي حـــرم الجـــآمـــعه تمشي بتردد وهيا مره متــوتـرهـ مازن : دحيين مقوومتني عشــآن تقاابلي دا المزفت حقك شادن : ميزووو ماليا غييرك مازن : كاان روحتي لوووحدك لازم مراافق يعني شادن في يدها جوالها وبتتصل عليــه : اييوا لازم مراافق ويزن حيفشلني معاه واسامه حيكسف الولد كدا ماليا غيرك مازن : ايش بي حطق حنك معااه يعني شادن : محد قلك اصلا هرجوو _ حطت الجوال على ادنها _ ايوا مروان فيــنك _ دارت وجهها يمين يساار وبدور _ اممم _ ابتسمت _ لابس تيشيرت اخضــر.. شووفتــك _ قفلت وبعدت عن ماازن واتوجهت باإتجااه مرووآن وخدودها محمـــرهـ _ مرووان باينه الفرحه بعيـــنه : اخيراا شادن اكتفت بالابتســآمه بذات لأنها اقتنعت بشكلو مروان : كيفك شادن : كويسسا وانتا كيفك ؟ مروان : بخيير بشوفتك طبعا شادن ضحكت باإحراج : خلينا شويا بعيدين عن دا الكلام مروان : زي ماتحبي _ نمشي ولا تجلسي _ شدن تبى تمشي من التوتــر :نمشي مرووان مشي وهيا جمـــبوو ..وفضـــلو يهــرجو اتوقعــتو لاشكل ولا شخصيــه كداا اكبر بكتيــر من توقعاتها اما ماازن وااقف مكــآنه (( شووف الوقااحه راااحت تمشي معااه وانا الطرطوور حقتها وااقف هنااا )) داار جســـمو بيــرجع لشبــآب إلا صدمممت فيـــه وحده وطااحت كتبـــهاا ... كآن حيطنش ويسيبها بدون اي كلمه حتى بس اغــرتو البــنــت ... البنت نزللت تللم الكتب بصربـــعه وهوا بيـــساعدهاا يعني اخد كتابين ووقف ..هيا وقفت واعطها الكتب : سووري ابتــسمت باإرتبـآك: لا عاادي مد يدو : مازن ماقدرت تمد يدهاا عشان الكتب وهوا ساعتها نزل يده : راما مازن عجبو الإسم : ايش بك كدا مصربعــه وراكي شي؟ راما بتهرج معاه وهيا مرتبكه مو متعوده على انها تهرج مع شبــآب وكماان مو اي وااحد لما يكون جميـــل تحسي بتوتر مضااعـــف بمرااحل كتيــره : اامم لا مو مصربعه إلا قصدي مصربعه بس مازن ضحك : ايش بككك ؟ راما حاولت تهررج عددل : بدور على واحد اعرفوو بسس مازن : اهاا اتصلي عليه طيب راما باإحراج : ماعندي رقمه مازن يبى يستدرجها طالع في البي بي حقتها وقال : ورقمك ماتعطيه يعني لأي احد ولا كيف راما بحسن نيبه : لا مو على كدا بس نسيت يعني ماطلب رقموو مازن : وانتي لكي كم سنه هنا راما : لا دي اول سنه ليا بدبي مو بس الجامعه مازن : مو محتاجه مرشد سياجي راما ضحكت : اصلا ماخرج من البيت مازن : وا ليششش دبي مره حلووهـ لازم تخرجي وتتفرجي راما : يبالي مازن : هاتي رقمــك وانا اقولك فين تروحي وتجي راما انحرجت مره مو عارفه كيف تردو : اممم مايحتاج مازن ساق ام ام البرائه : معلليشش على طلبي بس استغربت إنك ماقد خرجتي راما : لاعاادي مازن : يعني عادي تعطيني الرقم ؟. راما مو كدا قصدها مره انحرجت منوو ومو عارفه تاخد وتدي كتير بالهرج معااه قالت بتردد : طيب مازن ابتـــسم وهوا اخد الرقم وسجللو باإسم " التايهه " : لو تبي اي مساعده انا موجود راما ابتسمت برااحه له : اوك مازن : نشوفك ؟ راما : امم ان شالله مازن : كوويس تيك كير _ ومشـــي _ اما راماا مره مقهوره انها اعطتو الرقم مالها دقيقتين تعرفو رمتلو الرقم تمشي وهيا تسب من جواتها نفســـهاا ماعرفت تتصرف ولا قدرت تردوو كدا رمت الرقمم على طوووول ومتندمــــه ((( غبيييييييييه دا اول واحد اهرج معااه واعطيتو الرقم اجل بعديين ايش حسوووي )) رجــع مااازن ومالقى غيـــر يززن .جلس قبال اخووه : فينو اسامه يزن : رااح المكتبـــه مازن : اهاا يزن : ماحتهرج يعني عن اللي سار يوم الخميس ؟ مازن : اللي اعرفو قلتلك هوا يزن : وشي طبيعي لما ماتتزكر مازن بقلة صبــر : يعني ايش تبااني اسووي اجلس ابكي عشان ماتزكرت ايشش سويت الخمممميسس يزن طبعو يخااف على اخوآنـه :ياماازن افهمنني قايم من نومك في بيت وحده ماتعرفها محفظتك فاضيه جوالك ماتدري فينوو ! واللي يجنن اكتتر مو متزكر ايش سووينا لأكرم يعني الموضوع ماأقدر امررو زي كداا بدون مافكر فيييه ماتدري ايش سرلككك يمكن احد شربك شي ولا مازن قاطعو : يززن الوسوااس داا بطلــو وقفل الموضوع احسسن يزن :حقفــلو بس تراا البت اللي نومت في بيتها اتصلت على جوالي قبل شويا مازن باإستغراب : من فلها رقمك؟ يزن : مو يامخ انتا يومها اتصلت عليا من جوالها مازن اتدكر : اهاا وايش تبى ؟ يزن : سئلتني عنك كيفك وبعدها قالتلي انو لقيت اغراض لك عندها مازن : ايش هيا .؟ يزن :ماسئلتها خد رقمها واتفاهم معاها مازن : ماليا نفس اتصل عليها دحيين بعدين اكلــمهاا يزن : اامال رجعت امس من عمان مازن : ياحلاوه ايش رجعها دي يزن : جياتها دي دايما تجيب المصايب بس ماتوقع تتصل عليا مازن : لا والله انتا بهرجك معاها تجيب المصاايب يزن : انا اشلي ؟! مازن : البنت تحببك يزن : البت تبااني اقولها احببك عشان تتفشخر قدام صحباتها بياا لاأكتر ولا اقل انا فاهمها مازن : ياسلااام بس على الثقه دي يزن : بقولك فاهمها مازن : لا مو فاهمها انتا كدا مع كل بنت بس اسري تحسسسني انك مالك جممال العررب ياأخي ترا محد بيموت عشاانك ولا بتتوقف الدنيا عشانك يزن رفع حاجبه : ومين قال اني مازن قاطعه : تراني فاهمك وعارف ميين تحب فاببلاش اسلوب التقل داا يزن سوا نفسه مو فاهم : ايش بتخررف الييوم مازن وقف : سلامتك .دامني انطردت حخرج من الجامعه وبرووح احشش من الصباح مع تركي يزن : ارحم نفسسك يااشيخ ماازن : سلام ياسيـــدي مـآزن خـرج من الجاامعه وركـــب سيــآرتــو وآتــوجه لشــآليــه تركي اما يزن طالع في ســآعتـــه باققي نص سااعه على محاضرته مايدري ايش جابه بـــدري دق جواله بنغمه الرسايل فتح الرساله من رقم غريب + يزن اليوم حيكون احلى بارتي وفيه عارضات ازييااء ومسخره على كيفك كيفك لو تبى تجي اتصل عليا وانا اعطيك العنوان + عقد حوآجبه (( مين دا اصلا ! )) رجع جواله على الطاوله وبعد مايخرج من الجامعه قرر يتــصل ويشووف مين داا ولو على الحفله جااي جااي ميحتججلها كلام .. فـــي المكــتبه .. هدووء تـــآم في المكـــآن فيه بعض التمتــمآت الخااافتـــه اصوات صفحات الكتـــب عند قلبـــهااااهوا المسموع في المكان آخــد كتااابين واتـــوجه للطآولــه اللي مجهزه باساليب البحث المتطورهـ الكمبيوتر جلسس ع الكــرسي وانـــدمج بالقرآئـــه مع إنو مالو اي صله في تخصــصو بس يحـــب يثقــف نفســوو .. مــرت عليــه نص ساااعه وهوا لســـآته في عالم تااني ... عند باب المكتبـــه طالعت وراها لقتو لسسه يلاحقــهاا مره مفجووعه منوو .. (( ياااارببببي ميين داا )) لسسه لها اول يوم بالجامعه وفي واحد بيلحق وراها مالقت حل إلا انها تدخـــل المكتببه وتشوف لسساته بيمشي وراها ولا لأ دخللت المكتبـــه مشيت بين الممراات والدولايب الخشبيه اللي مليااانه كتتب ..طالعت وراها والولد لسساته ورااهاا زااد خوووفــها بذات لأنه المكــآن هنا هااادئ وفااضــي شوويــآ ..زااادت سرعه خطواتهاا ..تبى تتوهه دخلت بين الممرات يمين شمااال يمين شمااال طالعت وراها مالقتوو ..اتنفـــست براااحـــه مشيت بهدوووء وصـــلت لمكـــآن الطاااولآت ... ولمحـــت نفسسس الوللد إللي بيلحق وراها فنجللت عينها وهوا عقد حوآجببببه وجااي لعندهاا ... شافت اسااامه جالس على الكـــرسي بدوون اي تفكــــير نسيـــت إللي قاله لها بسيـــآره نسيـــت طريـــقتو الوقــحه معاهاا ... راااحت لعنده سحححبت الكرررسي وجلسست جمبـــه وقالت وهيا تستنجد فيـــه وخاايفه : ااسسساااامه عقــد حوآجبـــه وطالع فيــهاا يكره احد يقاطعه بالقرآئـــه : خير ؟ ردة فعلو ماتسااعد انو تشتكيلووو ..استصغرت نفسهاا مرهـ كل مره كدا يعاملها وهيا زي الهبله تهرجو وقفت : سوري مافي شي قدمت خطوتيــن وسارت قداام الطاوله حق اسامه واسامه مستتتغرب منهاا !؟! وقف قبااالها الولد واتنهد وصوتو مره مبحووح وباين التعب فيــه : اخيرا ماتعرف مره تتصرف مع الشباب طول اليوم وهيا تتهرب منهم بلعت ريقهاا واسامه بيرااقب اللي بيسير قدامه : ايش تبى ! الولد ابتـــسم ومد يدوو لكتفـــها ...راماا من يوم ماحط الولد يدو على كتنفـــها بدوون تفكـــير الككتااب إللي بيدهاا ضربتوو فييه على يدوو اربعه مرااات وهيا تصرخ عليــه : يااحيووواااان لاتلمسسسني ابععععد الولد سار رافع يدو قبال وجهو وهوا ينضرررب ومفجوع من ردة فـــعلـــهااا ساااروو فـــرجه بالمكـــــــآن الهااادئ ..كل إللي كاانو يقرأوو رفعو عيونهم عن الكتب وسارو يتفــرجوو ومبلمين عل آخر اسامه وقـــف على باااله الولد اتحرررش فيـــها ولاشي إلا االولد قال بدفاااع : بطااااقتي معلقه على كتففففك راما دوبها بتضربو للمره خامســه إلا وقفـــت ورمششت بعينها مرتيـــن ورا بعضضضض وهيا لساتها ماستوعبت الولد اشر على كتفففهاا : بطاااقتي عللى كتفـــك شووفيها راما وجهها حمـــر من الخجـــل طالعت على كتفــها وشاافت بطااقه معلقه ..ماتدري كيف ماحسست فييهاا بس اللي يهمها دحيــن الناس اللي حولينهااااا سمعت اصوات ضحكاات اصووات استهزاااء المكــآن الهادئ قلب في ثاانيـــه لتريـــقه وعلييها كمااان اسامه مره انحررج منهاا ومن غبااائهاا قفــل الكتــآب ومر من جمبها ورمالها كلممممه زي السم بنسبه لهاا : غبيه ماتحركت من مكــآآنها ولا رمشـــت ولا حتى هرجت ..بلعت ريقهاا اكتر من مرتيـــن نفسسها تبكي الولد مفجوع من ردة فعلها قال بشك : ممكن اخد البطاقه ! راما سحبت البطاقه من بلوزتها إللي منمشـــه ومدت يدهاا له قالت بصوت مو مسمووع حتى صوتها مع الخجل مو قادر يطلع : خد الولد اخد البطاقه وحزن عليها حط اللوم عليــه : معلليششش بس تعببان وصوتي مبحوح وماقدر اناادي كداا كنت الحق ورااكي اسف ادا سببتلك اي احراج مو عارفه ايش تقوول اكتفت باإبتسسامه بااين فيــها كل انوااع الاحراااج ومشيت بدون ماتقولو شـــي دمووعـــها في عيـــنهاخـــرجت من المكتبـــه وساارت تدوور مكــآن تختــلي فيـــه اتـــوجهت لدوراات الميـــآهـ .. لقت بناااات بيدخنو عند المغااسل وبعضضهم بيتمكيجوو دخللت علـ حمااام قفــلت الباب وبـــكيـــت بصــوتهاا اللي كانو يضحكو ويهرررجوو في المكـأأآن سكتــو لأنو صوتهاا وصلــهم طبعاا ماقدرت تكتم شهقااتهااا ..ماسكه كتابها بيد ويدها التانيه حطتها على فمهاا تككتم شهقاتهاا شي صعب منهاا انها تختللط بشباااب .. نظراتهم كرهتهاا تريقاات البعضـ عليــهاا من الشباب برضو كرهتهاا تحسسب زي السعووديـــه تمشي والكل يتغززل فيها بدون تفكــير هنـــآ لاااا حتى لو البنت حللوه دام الشباب متجمعييين في قرووب ممكن يخلووكي مضحكككككـــه ويشككوكي بنفسسك غير اسامه إللي كااتم عليـــهاا بهمسااته وكلماااته إللي تسد نفسسها وكممل علييها الموقف التاافه إللي انحطت فيـــه نفسسها ماتخرج من المكــآن دااا مالها نفسسس تشووف احـــد.. حاولت تتمالك نفسسها كل ماتمسح دموعها وتقول حتخرج ترجع ننزل لاإراديا دموعها بعد 3 دقااايـــق ..خرجت من الحمام وانظاار كتيـر عليــهاا حاولت تتجاهلها وقفت قبال المغســله كانت تبى تفتح المويه ماقدرت من كتبــها .. واقفه وحده جمبــها لابســه اسود × موف في يدها السجااارهـ مو عامله ميك اب غير السواد اللي راسمتو حولين عيــنهاا والحلق الي في ننص شفتهاا وعند حاجبهاا حزنت على راما: هااتي انا اشيلها راما اتقززت من شكلها بس غصبا عنها ابتســـمت البت رمت السجاره بالارض ودعستها ببوتها الاسسود الباهت .. اخدت الكتب من لمممار راماا فتحت المويــآ ومدت يدها وشطفت وجهها حتى الميك اب مسحتوو ماعاد تبى شييي كرهت نفســــا مرهـ قفلت الموياا جففت يدهاا واخدت الكتب من البنت : تسلمي هديـل :مافي شي يستاهل انك تبكي راما : اليوم اول يوم ليا بالجامعه فاعشان كدا حاسه بضغط هديل : اهااا اهم شي لاتعطي لأحد اهميــه راماا ابتســمتــلها : احاول هديــل : تعالي معايا اعرفك عل جاامعه راماا تبى اي احد يمشي معاها بسس هديــل !! من شكلها خايــفه : طيب خـــرجو من دورة الميـآهـ : اسمي هديل : وانا راما هديـل : بما انك داخله الجامعه يعني عارفه كم تكاليفها وفاهمه إللي هنا مو اي ناس راما ماتدري عن شي : ايش قصدك هديـل : تكاليف الجامعه مو غاليه ؟ راما عمها متكلف بكل شي قالت بشك : ايوا هديل : يعني اللي متسجلين هننا ناس تفقع المراره راما لسه مافهمت كلام هديل : هههههههههههه وليش يعني ؟ هديل : لأنو الاغلبيه اللي هنا يتفشخرو بالفلــووس ولا اعماللهم وسفرااتهم وملابسهم واكسسواهم وانا اكره دي النوعيـه راما جلست على الكرسي وهديل جلست قبالها : بس يعني مو معقوله الكل نفس الشي هديل : الاغلبيه راما : اهاا _ طالعت حوليــنهاا تشوف البناات كيف شيااكتهم كل قطعه لابسيــنها تقدر بثمــن والشباااب اشكالهم بسس تقولك هما مييـــن زي اسامه بزبـــط _ هديــل بتقول دا الكلام لراما عشان شايفه ملابسها بسيطــه : عشان كداا بقولك لاتوجعي راسك وتختلطي فيهم راما بفضول : ولو اختلطت معاهم ؟ هديل : حتسيري زيهم راما استغربت : وايش فيها لو سرت زيهم ! هديل : حتكوني سطحيه وتافهه وهمك بس المظهر وال راما قاطعتها : مو لدي الدرجه هديــل : ازا انتي مو من النوع إللي يتأسر فادا شي تاني راما بتردد سئلتهاا : تعرفي اسامه ؟ هديل : مين اسامه ؟ راما : اسامه سامح ***** هديل سكتت تفككككر وتتذكر وزي عادتهاا نص الجامعه عارفه بلاويها : ايوا وقروبه اعرفهم راما : وكيفهم ؟ هديل : اخس نوعيه ممكن تتعرفي عليهم بالجامعه راما فتحت عينها بصدمه : ليشش ش !؟ هديل : مالهم صاحب اليوم معاكي بكرا عليكي دول هما ببساطه راما خافت : مو لدي الدرجه ؟ هديل : لا والله مابالغ ولاشي كل انواااع الحقااره فيييهم لاتغرك اشكالهم ..كيف تعرفيه ؟ راما : مين ؟ هديل : اسامه راما : ماعرفوو معرفه شخصيه يعني بس سمعت عنو هديل : اهاا مـــرت نص سااعه وهدييل تهرج لرآمـــآ وراماا مره مفجووعه ماصدددقت شي من هديـــل زي عادتهاا لازم تشوف بنفسها عشان تصدق ... هديـــل اتــوجهت لمحاضرتــهاا دق جوالها .. ردت .... : ايوا تركي ؟ تــركي : اهلييييين بزعيمتنا والله هديل عرفت إنو يبى شي باأخلاق مقفله كالعادهـ: ايش تبى ؟ تــركي : زي دايما هديل : ونفس النوعيـه ؟ تركي : طيب ريحينا وقولي من فين تجيبيهاا عشان هديل قاطعته : قلتلك ماحقوول تبى ادفع وانا ادبرلك تـركي : خلاص ياااستي نباها الييوم هديل : خلوها بكرا تركي بعد الجوال عنـــو وطالع بصاحبــو إللي جالس على الكــرسي وحط بيدو البودره البيضــآ ويشمــها : مااازن تقول ماينفع إلا بكرااا مازن عيوونـــــه حممممرررهـ فرك طررف خشمممه وقال باأمر: قوللهاا اباااهاا اليييوم واجبلها اللي تبااه تركي كلم هديــل : يقولك حيعطيكي إلي تبيه بس يباها اليوم هديــل : ماهمني الفلوس قلت بكراا يباها يصبر مايبى خليه يشوف غيري تركي : انتي عارفه النوعيه إللي عندك غير ومو لاقين زيها في اي مكان فلا تسوي نفسك دحين مو فاهمه هديل : فاهمتكم بس انا ماقدر ادبرلكم هيا بيوم تركي : الييوم البارتي هديل : تركي قلت بكرا يلاا ورايا محاضره سلااام _ قفلت بوجهه _ في احـــد الشاليـــهاات من الصباااح الموسيـــقاا المزعــجه صداها في كل مكـــآن متجمعيــن الـ 4 في الصـــآلـــون ودوبـــهم بيبدأوو يروقــــوو او بالمعنى العام يحششو مازن : دي بتستهبل علييناا تراا بدأت تستفززني تركــي : مالك غيرهاا خالد : جيبوها هنــآ ونخليها تقولنا من فين تدبرهاا مازن اخد الكااســه وشرب : شوفو شووفوو لدحيــن انا هاادي لو بسس زودت اللعبه معايا حقلبها حريــقه صابر اخد السيجاره وولعها : ماسوتلنا شي عشان نأزيها مازن وبدأ خلاااص يروح بعاالم تااني : خليييك ماشي معايا سيده الشي اللي اطلبـــو يممشيييي ولا اتنرفز تراا تركي فاااهم ماازن ومعاه عشان يضمن اكلو وشربو من جيب مازن : ولو اتنرفزز السيد مااازن تبدأ الملعنه عندوو مازن ابتسـملو وقال بككدب كالعاده: محد يفهمني زي تتتركي | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي السبت 23 أبريل 2011, 11:51 | |
| نــــرجـــع للجـــآمعــــه .. يـــزن دخلل لمحاضــرتو الممــله .... جــآلس في اخر صـــف وفي عاالم تاااني مرهـ جاتو رساله على جواله " عجبني التيشيرت عليــك " قرأ الرساله واستغــرب !! ارسل " مين؟ " بعد دقيقه ردت " معاك في المحاضره " رفع عينو من عل جوال وطالع حوليـــنوو ماكان احد ماسك جوالو ارسلها " طيب ؟ " ارستلتلو " بس حبيــت اوصـلك االي سويتو قبل شهرين تراني اعرف عنو " بس قرا الرساله انفجع مــرهـ حاول مايبن الارتبــآك فيــه ارسلها " عن ايش تتكلم ! " ارسلتلو " اناا بنت بس اللي راح بين يدك ولد " قرا الرساله مره مرتين وقلبـــه تزييــد دقاااتـــه ..لااراديا طالع حوليـنو وهوا يحااول يتفقققد اللي موجودين ويشووف مين إللي في يدو جوال .. دق على الرقم إللي بيرســله ومافي اي صووت بالمكــآن غير صوت الاستاذ حاول بقدر الامكاان مايبن خوفه وتوتره وقللقه وارسل " مو فاهم شي " ارسلتلو " ليش يدك بترجف طيب ؟ عل عموم انا خارجه من القاعه " يزن مو قادر يوقف رجفـة يدو الموضوع بحد ذاتـــه يخليـــه يرجــف .. وكماان دحيين احد دري بالموضوع ! رفــع عيــنو من على شاشه الجوال وشاف بنــت كانت بالمقدمه تقووم من مكــآنهاا واتــوجهت بدون استئذان لبرا القااعــه قااام من مكــــــآنه بردة فــعل سريــعه بدون ماياخد كتبــه ولا اي شي ... اللي بيدو جواله وبـــس صوت جهوري في القاعه ناداااهـ : لووو سمحت يزن ماااهتــم بللي واقف في المكـــآن يبى يلحقق البنــت فتــح الباب وكان فيـــه تجمـــع مجموعه شباب وبناات في المكــآن طالع يمين ويســـآر وهوا يدور على البنت إللي ماشاف الا قفاها وشعرها الاسود ..ماقدر يميــزها رجع دق على جوالهاا ..مقفـــل كلمــه خـــآيف قليـــله صووت تنفـــسه كآن مسموووع في المكـــآن ونظرااتـــه مشتته يطالع حوليــنه وهوا مو قادر يتحررك من مكــآنه رفــع جواله واتصل : رودينا ؟ فيينــك ؟ حاسس نفســـه مخنوووق ..اتوجه لمكــآن رودينا وكانت واقفه مع اليين وشادن : روديناا تعااالي كلهم استغــربو من شكـــلو بااين إنو فيــه شي رودينا خافت : ايش فيي ؟ يزن مسكها من يدهاا وسحببــها وراااه رودينا : يزززن ايششش بككك سيبــني يزن ماااشي ويبا مكــآن فااضي وهاادئ .. ورودينا خايفه منو وبنفسس الوقت من انظاار اللي طالعو فيــهاا رودينا : يزززن انا حممشيي سيب يدي يزن ساب يدها وهيا ورااهـ تمشي وتهرج : ايش في ؟ يزن مااهــرج اكتفــى بالمشي وهوا مصمم يدور مكاان فاضــي رودينا : يززن اهررج لاتخووفني كداا يزن وقف مشي فجأهـ وهيا كانت بتصقع فيــه إلا رجعت خطوىى على وراا : ايش سااير يزن طالع فيــهاا ووجهو رايج فيـــهاا باين الخووف فيــه : انتي هرجتي لأحد عن اللي سار رودينا عقدت حاجبها : عن ايش ؟ يزن : في الجبل ؟ رودينا قالت بردة فعل سريعه : لا والله يزن قال مابين اسنانه : رودييناا لاتكزززبي علييا رودينا حتى هيا تخاف من دا الموضوع : والله يايزن مافتحت فمي لأحد ايش اقول بلله يزن رفع شعرها على ورى بتوتر داار جسمـو وهوا يااخد نفـــس رودينا قدمت وجات قبالو وهيا تبى تفهم : ايش سااار ؟ يزن : ماتدري يعني رودينا رفعت صوتهاا: قلتلك والله ماقلت لأحد ايش بك يزن لساته مصمم انو هيا اللي هرجت : انتي الوحييده إللي تدري ماكان في غيرنااا رودينا : كان في صاحب الولد و يزن قاطعها : كان سكرااان ومو بوعيو انتي الوحيده إللي تعرفففي رودينا بلعت ريقها : يعني ؟ يزن خلاص منعمـــي ماحد في راسسسه غير رودينا اللي فتحت فمهاا : لو عرفت إنو انتي اللي هرجتتي والله ابوكي محد حيفضحو غيري ماتدري رودينا اييش دخل دا في الموضوع انكتمت ماعرفت ترد عليــه من كتر ماهي مصدومه يزن لما يعصب يدخل كل شي في بعضـــو : وهاا انا قلتلك رودينا كانت لسساتها تبى تخفف عليه بس بعد ماهددهاا مو مهتمه بللي يسير فيــه قالت بقهر : الغلط مني اللي خايفه علييك بس من جد شكرا على كلامك دا كل مالك بتكبر في عيني صراااحـه .. حرام فييك الصداقه اللي بيننا مشيـــت وسابـــته واقف لوحـــدو فـــي المكـــآآآن ... خايف متوتر مخنوق كل شي يحــس فيـــه دق جواله برقــم مازن عارف إنو مازن متصل عليــه لأنو حاسس فيـــه بس ماقدر يــرد عليـــه خـــرج من الجـــآمعــــه اما رودينـــآ رجعت لألين وشادن وهيا مضــآيقــه من تصرف وتهديد يـــزن اليـن : ايش بك ؟ رودينا معقده حوآجبها والاخلاق ضاربه : ولاشي اسامه انضــم لهم وهوا كماان متنرفز من بنت عمـــه ..رما كتبه على الطاوله وجلس : اليوم مره غبي رودينا : مو مره جددن غبي الين :بالعكس انا مبسسوطه شوفو اريام شايله شنطه من لويس فيتون حق السنه اللي فاتت هههههههههههههه اسامه : لو الناس تضحك على اشياء تافهه زي اليين كان العالم كلو مبسسوط الين اختفت الابتسامه من وجهها وكشرت : اسامه انتا اخر انسان تتخاطب معايا اسامه : ومين قال اني بهرج معاكي ؟ الين شمقت : انكتم بللهي شادن : ايششش بكككم دحيين رودينا : سلاامتك اسامه : ايش سويتي مع فوار ؟ شادن تتنرفز من الاسم العبيط إللي يقولو اسامه بس حاولت تطنش :آآآآآه على فواااري يجنن اسامه : قلك احبك ؟ شادن : وي مو لدي الدرجه الين : بس الولد لزيز كدا يتأكل شادن : ايوا من جددد الين : عرفيني عليه شادن بردة فعل سريعه : مع نفسسسك ايش بي مجنوونه الين : هههههههههه ماحسويلي والله شي بس اهرج شادن : لا تسسلمي شوفي كدا من بعيد يكفي الين : سررري رودينا : يعني الولد مايحبك ولاكيف ؟ شادن : معجب في فرق بين الحب ووالاعجااب يانااس ايش بكم انتو اسامه : وكيف يعجب مع وحده ماهرج معاها ؟ شادن : ها هرج معايا اليوم اسامه : بلله انحرقي انتي وهوا شادن : اسامه تراني اكرهك اسامه : ههههههههههههه كويس الين كالعاده تفصفص النااس بنظراتها : هند تستفزني بحجابها ماتعرف تتحجب نفسي اعدل طرحتها رودينا : ايوا قد لاحظت عليها اسامه : اصلا ماتعجبني البنت اللي تتحجب وهيا لابســه جينز وتيشيرت يعني ياأتحجبي عدل ولا لاتتحجبي التلاته البنات طالعو فيـــه الين: مو من جدك صح ؟ اسامه انفجع من نظراتهم : ايش بكم ؟؟ غلظ كلامي شادن : بللهي كدا تفكر ؟ اسامه : اييوا مالو داعي الحجاااب رودينا : استغفر الله ياأسسامه ايش بك بتخررف اسامه : لا دي وجهة نظري شادن : بلله خليها لك لحد يسمعك الين : ايششش هوا اللي يخليها له يعني دحين بفهم لو انا محجبه ايش كان سويت ؟ اسامه : ماكان مشيت معاكي شادن ورودينا والين فرصعو عيــنهم مفجوووعيـــــــن اكتــــــــتر شي شاادن لأول مره تحس إنو اسامه كلمه غبي قليله فيــه : بتستهبل شكلك ؟! اسامه ضحك : لا رودينا : لك عيين كماان تضحك ترا مره استصغرتك الين : تفكيرك مره حمار يعني ماكزب عليــك دايما افكر اني اتحجب بس ماقدر لأني اتعودت على كدا اسامه : لاتفهموني غللط انا قصدي انو وحده تبى تتحجب تتحجب عدل تلبس عبايه وانتهينا رودينا رفعت حاجبها : يعني لو إنها محجبه ولابسه قصير بقول يمكن بس انو محجبه وجينز وتيشيرت مافيها شي اسامه: اقولكم قفلو الموضوع دا تفكيري وبسس الين : لا ماحنقفلوو انتا بتقول لو انا محجبه ماحتمشي معايا يعني انتا تستحي تمشي جمب محجبه ؟!؟! اسامه يعيد هرجو: لو متحجبه ولابسـه عبايه عادي الين : لااااا انتا بدييت تخررف اسامه : لابخرف ولاشي _ وقف _ مابى اتفلسف معاكم اكتــر رودينا : بلله روح من هناا كرهتك اسامه : مصيرك تكلميني رودينا : طيب طيب اسامه رااح من عنـــدهم وهما لســآتهم يتناقشــو بموضوع الحجاااب ومفجووعيــن من رد اســـآمه ... الين اخدت كوب الكوفــي حقــتها وراحت تســئل عن شي في الماده إللي بتدرســها .. فـــي احد اركـــــآن الجــآمعـــه .. دآآخـــل الجـــآمعه اللي يحــلم فيــها وهوا صــغير اخوه اشتغل عشانه ودبرله فلوس مايدري من فين وكآن سبب في تلات ارباع مبلغ دي الجامعه .. ابوهـ اشتغل في وظيــفتيــن وكمان اديــن من اللي كان يشتغــل عنـــدهـ وكلهم اعطوه فلوس تسجيله في دي الجامعه وماحيخرج منــها إللي وهوا محقق حلــمه وحلم اهــله فيـــه حتــى اهل الحــآرهـ حاطين امــل فيــه هوا الولد الوحيــد إللي بيدرس في جاامــعه زي كداا .. خــلص من تلــخيص الكتآآب اللي بيدهـ ..قفل الكتآآب ورفع نظارته المعوجـه اللي نزلت كالعاده في طرف خشممــو رفع راسه للسمــآ واتنهد (( يااارب ســآعدنــي .. يااارب يوفق رنيــم فين ماتكوون يااارب وفقها ولاتضرها )) يدعيلها اكتــر من مايدعي لنفســه خــلص كل واجبــآته بدري عشــآن اليــوم حيروح يشــتغل بدآل ابــوهـ ..وحيكون دوامــه من بعــد الجــآمعه لين 2 الليل .. على شكــلو المبــهدل بس كــآن ملفــت بجســمو بطولو وعــرضه بس بعد ماينتبهو للبــسو يغضو البصــر عنـه سمع استهزااء كتيــر عن شكــلو بس يسوي نفســه مايســمع ويكمل طريــقه .. قام من مكـــآنه ورايــح دحيـــن للبروفيسور ..لم الأورااق ودخلها وسط الكتاب .. ومشــي دعــس على كيــس وهوا مااشي عقققدد حوآجبــه وكمل طريقه وهوا يحاول يحك شوزه بالارض مانتبه للي كانت تمشي قبااله وهيا مانتبهت تمشي بكل ثقــه وكالعاده عارفه انو كتيــر بيطــآالعو فيـــهاا .. قطع تفكــيرها الشخص اللي صقعت فيــه وانكب كل كوبها عليـــه بعدت عنو على طوول خافت على ملابسها اللي بقيمتو واكتر بنسبه لها : ماتشوووف اما هوا خااف على الكتااب الي بيده بعدوو ومسك بيدو التانيه التيشيرت السماوي الباهت الكوفي كان مره حااار وانكب كلو عليــــــه : آآآآ الين عقدت حآجبــها : غبي انتا ماتشوووف مايلبـــس شي تحت التيشيرت صدره حســـو انـــحرق كآن يهرج بدون مايطالع فيـــهاا : معليـــش الين طالعت بالكوب المكبوب عند رجله وماهتمت هيا حرقتــه ولا لأ : فين اصرفها ديي هتان انفــجـع من ردة فـعلها رفع عيــنه عليــها وطالع فيــها من فوق لتحت مايحب ياخد ويدي مع دول الناس : قلت اسـف الين مره ماعجبها تفاهمو تبا تضاارب مع اي احد انتبهت لشوزها الشمواه كيف عليه قطرات كوفي : شووف كيف عدمتني هتان قال وهوا مفجوع منها والكوفي كلو انكب علييه وهوا اللي انحرق : انا اللي انحرقت الين : مشكلتك دي انتا عارف انا ميين هتان اخر مره اتضاراب كان حينفصل من الجامعه وماحيسويها دي المره ويتضارب كمان مع بنت . طنشها ومشي مره انقهرت من ردة فعــلو ومن نظراتو اللي استحقرتها ..انتبهت دخــل لدورات المياه إللي كانت قريبــه منها معصبـــه ماقدرت تمشي بس عيونها علـ بااب إللي دخــل منـو هتان تتنرفز بســـرعه وكمان واحد شكلو تافه بنسبه لهاا وماينشااف إللي استفزهاا فتح باب دورات الميااه ولد ومانقفل الباب كآنت بتكمل طريقها وتمشي انتبهت لهتان فســخ التشيرت وغسلو بالمويه وبعدها حطو عل مغسل وبعد عن المغســله ..جات في بالها فكرره كداا ع طااااااير انتبهت لواحد خارج من المكاان على طول نادته الولد شك واشر على نفســه : انا ! الين بشكلها البريــئ اشرت بوجهها ايــوا وابتســـامتها الجذابه جذبت الولد لها على طول : ايوا ؟ الين باإستعجال : جبلي التيشيرت إللي على المغسله _ واشرت على دوراة مياه الرجال _ الولد طالع وراه وبعدها طالع فيــها : ليش الين : بسسرعه بليييز بعدين حقولك لييش الولد دام الهرجه فيها بعديين يعني صداقه وحركاات بدون تفكـــير دخلل دورة الممياه وكان هتان في التواليت اخد التيشيرت وخرجلها وهوا راسم ابتسسامه على وجههو وكأنو سوا انجااز : هاا خديها الين بقرف رفعت يدها : لا لا _ طالعت حولينها _ امم ايوا ارميها على دي الشجرهـ الولد ضحك :ههههههههه وليش دا كلو الين : بعدين بعدين اقولك يلا بسسرعه الولد قرب من الشجــرهـ ورماها على الشجره ورجع لأليــن : خلاص ؟ الين : ثانكسس مره الولد : يلا حكيني ايش الهرجه الين بتصريفه : بكراا اقوولك دحين مرا مشغوله الولد ماعنده اشكال : اوكي وانا كمان رايح المكتبه تجي ؟ الين : لا عندي محاضره الولد مشــي وهيــآ ضحكت بينها وبين نفسسها .. انتبهت للدكه خرجت منديــل من شنطتها ومسحت المكان من الغبرهـ وجلســـت تمووت وتشووف ردة فعــل هتـــــــــآن ... فـــي الحمـــآم خــرج اتوجه للمغسله مانتبه إنو التيشيرت مو فــي .. غســل يدهـ ووجهه طالع في صدره في المرايه كيف محمـــر (( الله ياخدهاا ).. جا نظره لعند كتــبه وعقد حوآجبه لما مالقى التيشيرتطالع يمين ويســـآر سئل الولد إللي جمبــه : شوفت البلوزه اللي كانت هنا ؟؟ لونها سمااوي ؟! الولد سكت للحظات وبعدها قال : كأنو واحد اخدها دوبو وخــرج هتاان : مو من جدك !!؟ الولد بشك : اتوقع هتاان مو عارف يتــصرف يخرج يدور عليــها وهوا مو لابــس تيشيرت .. والله حيااخدووه محشه في المكـــآن مو في حارتــو عشان يخرج بدون تيشيرت ولا في بيت اهــله ..دي جـــآآآمعــــه ومو اي جـــآمعه كمـــآن فتح واحد باب دوراة الميـــآهـ وزي العاده الباب يعلق ومايقفـــل طالع لجهه الباب وبعدها رجع طالع على كتـــآبه لمـــح حــــــآجه ع شـــجره رجع بردة فعل سريـــعه طالع ع شجــره وفنجلل عيــنه لما شاااف التيشيرت مينن دااا اللي ممكن يكون حاااقد عليـــآ لدي الدرجـــه مســـآلم مع الكـــل ..معقوله تكون زنــآوه وبس يبو يتسلـــو .. دي الافكاار اللي مرت عليـــه .. حاول مايعطي للي حولــه اهميـــه ودا الشي يكدب فيه على نفســو لأنـــو تفكيـــره محصور على التيشيرت اللي على الشجره وردة فعل الطلاب لو شـــآفوه بدا الشكـــل خــرج من الحمــآم وفي ثواااني كل إللي بالمكـــآن سااارو يطالع فيـــه ماطاالع في آحـــد يمشـــي وعينه بس على الشجره إللي حس بينه وبينها مسااافه مره طووويـــله مع انها قريبـه وصل لعند الشجـــره ومد يده وسحب التيشيترت ...بدون مايطالع احد حاسس انو في عيـــون عليـــه ماحب يلبــس التيشيرت على الأقل يعدل الموقف ..حط التيشرت على كتفـــه وابتســـم كآن واحد جمبــو ويطالع فيــه بغرابه ماقدر يسكت رما تعليق له : تستعرض بعضلاتك يعني ولا كيف ؟ هتــآن مع دا الموقف ماله نفس يضحك بس ضحك مو ع تعليق على نفســه : ههههههههه لا بتشمــس الولد : اخترت المكــآن الصح هتان : حلو برضو التغير _ بعد عن الولد ولمـحها جالســه وتضحك وكأنو تقولو اناا إللي سويتلــك دي الحــركه اتــوجه لهاا وقف قبالها ولبس التيشيرت وهيا وقفت ضحكتها المستفزه وقالت : شعور حلو لما تخرج بدون تيشيرت هتان قال بكدب : كنت شايل هم كيف اروح للبريفسور وانا بتيشيرت مبلبل نشف مع الهوا يعني ينفع اقولك شكرا ؟ الين الابتســآمه اللي بوجهها لازادت ولا نقصــت مع ردو اللي قهرها قالت بقهر : عفوا هتاان راح اخد كتبــه وهوا كاارههها نفسو يقتــولها لأول مره بحيــآته يمر بموقف سخيـــف زي كداا بس بيحاول قدر الامكــآن مايتمشـــكل مع أحــــد ويعد لخمســه قبل كل رد يخرج من فمــه لأنو اغلب اللي هنا مشكلجيـن ومن اتفــه شي تيسير مضاربات ودا الشي مايبااه نهائيـــآ.. جالســه على سيـــآرة حمــرا وقبــآلها واحد : ايوا وفين كمان سافرت : بس لانا بكدب زي عادتــها : صراحه مره ماعتبر دول الخليج سفر يعني دي تمشيه عاديــه السفره لما تقولي روحت باريس ايطاليا زي كداا يعني الولد يكره شخصيتها بس مصبرهـ شكلهاا : لعيونك نروح اي مكــآن ياشيخه لانا ضحكت بدلع مصطنع : ههههههههههه يعني صراحــه مافي شي يخليني اتمسك فيك اكتـر حتى سيارتك مستأجرها الولد انفجع من ردها : ايش تبي يعني ؟. لانا قامت من على السياره ولبســت نظارتها الشمسيه الكبيــره : ماسرت من مستوايا يعني مشيــت وسابتـــو لوحــدوو ..اتوجهت لسيـــآرتها اللي موقفــتها بعيــد عن الجــآمعه حلوه السياره بس موديلها سار قديم وهيا كدبت على صحباتها وقالت اشترت وحده جديده كدا ...ركبت سيارتــها من هرجها الزايد وكدبها ماسار لها صاحب ياتشوفلها اي ولد عندو فلوس تخرج كم يوم معاه وبعدين تسحب عليه لما يشبعها فلوس ولا تروح تتسوق كالعاده لوحدها وتروح صوالين تغير لوكهاا داا جنونــهاا اتـــوجهت للبيـــت واول ماوقفت سيارتها اخوانها كلهم كآنو يلعبـــو بالحديــقه اتوجهوو لهـــاا وهما يصــرخو ويلعبو : لنووووش مره مالها في اخوانها اصلا تكره الصغـــآر .. ليناا عمرهاا 5 سنوات لياان عمرها 9 سنوات لؤي عمره 12 سنوات جو يدورو حوليــنها وهيا صــرخت : بعدووو عنــــي وقفـــو لعـــب لؤي : لنووش ليش ماتلعبي معانا لانا معقده حوآجبهاا : دا اللي نااقص العب معااكم كمـــلت طريــقها واتوجهت ودخلت الفلـــه لقت امها شايله اختها الصــغيره إللي بتفرفر بكااا لانا رفعت صوتها : اوووووووووووف فييي كل مكـــآن ازعاااج وبعدييين قوليلي ليش ماحب اجلللس في البيــــت طلـــعت غرفـــتها وقفـــلت على نفسسسها البـــآب شغـــلت اغاني على اااخـــــر الصـــوت عششان لاتسسمع اي شي يسيرر في الب يـــت ابوها ينادي حتى لو تســـمع تطنشــه وتسوي نقسها مو ســـآمـــعه فتحت اختها ليان الباب بتردد : لنوش ؟ لانا كانت بتعبيلها ملابــس عشان تستــحم : خيـــر ؟؟؟! ليان دخلت : مو قلتي اليوم حتآخديني معاكي السوق لانا حطت ملابســها على السرير اتوجهت قدام المرايه وبتفتح السلسله والاكسسوار اللي لابستــه : قلتلك كدا قدام بابا بسس ليان لابســه بلوزة رياضــه وجيــنز وشعرها مره ناحتتو : يعني ماحتاخديني لانا عكسسهاا مره انثى بمعنى الكلمه : لا طبعااا انتي اصلا شايفه شكلك اللي يشوفك مايفرق انتي بنت ولا وولد اطلعي براا بس لياان انفجعت من ردة فعــل لانا قالت وهيا تدافع عن نفسها : احلللى منـــك _ دا ردها البسيــط وخرجت من الغرفه وهيا تبى تبكـــي من اختـــهاا _ كــرهت الاكسسوار من لانا كرهت الملابس الورديه والفوشيه ..إلخ من لانـــآ سارت تســوي عكســها ماتحب تتشبه فيــها لأنو لانا تصرخ عليها لما تسوي زيها فاسارت تقلد لؤي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الأحد 24 أبريل 2011, 01:29 | |
| يعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكي ربي الف الف الف عآآآآآآآآآآفية وان شااء لي بآآك بعد القرآآءة وبليييييييييز لا تطوولـِي علينآإ =) | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الأحد 24 أبريل 2011, 21:18 | |
| دعدوعــه قلبي والله انــي نا سيه اسم روايتك الاولى بليييز ذكريني بها لانو انا قاريه الصفحة الاولى وما اقرا ذي الروايه على طول عشان ما تترخبط عندي الاحداث وبعد ما اكملها اقرا ذي الروايه لاني قريت بدايتها شكلها يحمممممممممممس من جد | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الإثنين 25 أبريل 2011, 17:00 | |
| | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الثلاثاء 26 أبريل 2011, 04:06 | |
| يلا حياتي كممممممممممممممممممملي بآأإنتظظظظظظآإر’ككك :) | |
|
| |
حلا الشمال ™ « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 8755 تقيـمآتـﮯ.. : 1110 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الأربعاء 27 أبريل 2011, 21:13 | |
| | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الأربعاء 27 أبريل 2011, 22:51 | |
| واآآآووز الله يسسسسسسسسآآمحك ياشيخه أمس مانمت غير الساعه 3 ونص ههههه سهرآنه أقراآ الرورو وصحيت الساعه 5ونص عشان السكوول -__- والله حآأإللله ,. بس من جد الروآية خططططططططيرة حدهآإ أما دي رآما خششت مزآأإجي شكلي بدق معاها صحبه > برآأع هع ورنيم نفسسسسسي أشوف شكلهآإ أحسهآ أحلى وحده من البنات > لاتكففى لاتحسي وووو أسامه دآ صآر يقههرني :$ وآأإمممممم هتآآن يآقلبببببببي عليه حبيته :) أما الشباب التانين إيششش مغروريييييين أقوى شي ههههههه بس من جد البارتات روؤوعـآأإة يلا بلييييييييييييييز بإنتظظظظظآرك لا تطوولي ترآ بنسسسآ كل شي وبدات دحين جآية أيام إختبارات -__-" >>>>> ياكتر هرجي هععع يلا آخر جممممله بلييييييييييييييييز لا تطووووولي | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الأربعاء 27 أبريل 2011, 23:00 | |
| ر’وآيتك مرره حلووووة يأقلبي آأإسسسسستمري ونستنى البارت الجآآي فله . . شمعه . . منورهـ . . أكيييييييد متابعه >>>> خرفت البنيه خخخ عججججبتني شخصية يزن يآلببببى =] لك ؤؤحححلى تقييم . . | |
|
| |
وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الخميس 28 أبريل 2011, 00:58 | |
| Ana motan3a Mara raw3aaaaa A7lA shii enha jeddawiaaaà Lbâa è7ńā | |
|
| |
حفيدة جدتوو..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سبحآآن الله وبح"ـمدة..سبحآآن الله الـ ع ـظـيم..}
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الخميس 28 أبريل 2011, 22:42 | |
| اش روايتك رهيييييييييييييييييييييبه أقوى شي وانا طبعن طبعن متآآآبععة نسسسسسسسسسسسسستنآإككي قلبي لك أطلللق تقييم يآسسوكرآا .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 06:52 | |
| مَآيِشَبهُوِنيـَـ?‹‹•• تسسلمي حبيبتي على المتابعه الشوق ذبحني يناااسو عليكي حبيت ردك لأنك علقتي على الشخصياااات يااااااحياااتي كااان كملتيييها على الاقل لما رجعتي من المدرسسسه معليـــش وتسسلميلي على مناابعتـــك انشا الله اشووفك على طوول هنااا يآلَبـ? أنَـــآإ’’~ اكييد حستمر ان شالله بتوااجدكم معاياا هههههههههههههههه اهم شي فله شمعه منووره وسآدتي توآسيني دموعي عييييونك الرووعه تسسلمي ياقلبي على المتابعه حفيدة جدتوو.. تنووووووووووووووووريييني والله مرررررسي على التقيـــم | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 06:56 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]دا قروبي على الفيس بوك لو عجبــكم اللي بكتبو حطو لايــك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] البارت الرابع 3> حـــديــقه خضــراء سمــآء صـآفيــه .. تـجري الطفــلـه باإستمتــآع وتتـعثــر وتــقف دون تذمــر والإبتــسامه على شفتيــها تنظر إلى الخــلف وتنادي بمرح : أبــي ياأتي الاب بكــل فــخر وضحكــآته ممتلئــه بالمكــآن ..يرفــع ابنـتـه من على العشــب الاخضــر ويحمــلها بين ذرآعيه الطفــله عيونــها تتنقــل في ارجاء المكان وتـريد اشباع فضوولها السؤال الوحيد اللذي يتكرر : ماهذا ؟ والاب بكل سعاده يعرف ابنــتـه بكــل شــي اعين بعض الناس متصوبه على الطفــله ويضحكو على تصــرفاتها الطفوليــه فــي نفس المكـــآن ولكن اشياء كثيــره اختــلفت الأب اعتــلى عليــه الشعر الابيــض والتقدم بالعمر ولكن يبــقى في وجهه الابتســآمه والفخر بطفلـته عــذرا إنها ليــست طفلــه بــل فتــآة بالغه ولكن بنفس سذاجــة الطفــله واعيــن النــآس اختفلت هنــآ فقد تحــولت لعــدة اشــكآل نظرات استغراب نظرات استحقار نظرات متعاطفــه ونظرات شفـقـه مهما تغيــرت الأوجـــه يبـقى افتخــآر الاب رغــم هذه النظرات واستكشــآف الفتاة يزدآد كل بعـــد لحظه رفعت يدها ع سماا وهيا تطالع بتعجب : بابا شوف سار لونها احمــر قرب منها ابوها وهوا يضحك ومبسوط من قلبـه : برتتقاالي يابتي مو احمر نزلت يدها وابتسمت لأبوها : مــره حلوو ابـوها : قولي سبحان الله اثيـر : سبحان الله ابوها : لنا 5 ساعات برا البيـت ماتبي ترجعي ؟ اثيـر اشرت براسها : لا ابى اجلس هنا حلو المكـآن ابـوها : طيب شوفي انا طالع البيت دقايق وراجعلك اثيـر : طيب ابـوها راح لبيـته إللي قريــب من الحـديقه وساب بنتــه لوحدهاا وبين مجموعه النــآس اللي الاغلبيه بيطالعو فيــهاا ضمت اياديها لبــعض وعلى وجهها ابتســآمه ماختفت من 4 ايام عيونها تتفحص كل شبــر في المكـــآن وتــزيد ابتــسامتها لما تشوف شي غريــب قربــت من عند شجره وكآن في قلــب محفوور مدت يدها للشجره وهيا تمرر اصابعها بداخل القــلب حاولت تتذكر ايش اللون داا قالت بصوت مسموع : اخضر ؟ لا مو اخضر اممم بني ايوا داا بني دارت وهيا تطالع بالألوان وتحاول تحــزر ايش الالوان دي فــي نفس المكــآن ... جلس على الكــرسي الخشبــي : يااتركي مو من جدك حتجيبني كل يوم هناا عشان تلمح فارسه احلامك تركي واقف وعينـو تترقب حبيتو إللي مممكن تنزل من العماره : ماازن اهجددد وبلاش قروشه مازن : ترا على دي الخرجه حتجبلي حشيش تركي : اوك ان شالله مازن : الله يصـبرني بسس لو ادن المغرب انا مااشي من هنا ماحطوول تركي بتسليك : طيب ابتســمت لما شافت الكرسي الخشبــي : ودا لونـو بنــي تعــبت من المــشي اتـــوجهت للكـــرسي وجلســت .. مـآزن وتــركي طالعــو فيــهاا عيونها مره جذآبــه عسليه مايله للرصــآصي ووسيــعه وشكلها هادي ومو عامله اي شي بوجهها اثيــر طالعت في مازن وابتـسمت بطفوليــه طالعت بتيشـرتو وعلى الرسمه اللي عليـه اشرت على التيشرت :دا ايش ؟ مازن طالع فيها مفجوع وطالع بعدها بتركي وكأنو يقولو " ايش بها ! " وجه كلامو لأثير : تيشيرت اثيير : ايوا عارفه _ حطت صباعها على خدها وهيا تبى تجيب الاسم اتذكرت _ اهااااا دبااابه مازن طالع بتشيرتو وضحك بششك : لا دا دباب مو دبابه ! اثير : مافي فرق مازن طالع بتركي واشرلو يعني مجنونه تركي ضحك ..اما اثيــر مافهمت حــركتـــو مازن : إلا في اثيـر : طيب ايش لونو دا ؟ مازن : ههههههههههه انتي عندك نقص _ اشر على راسو _ هناا تركي حزن قرب منــهم ووقف قبالهم : مازن اسكــت .. انتي ايش اسمك اثيـر طالعت بتركي ورمشت بعيونها : اثير مازن : هههههههههههههه من الاسم تعرف السماجه تركي فرصع عينو : ماازن استتحي اثير مبتسمه على ضحكه مازن تركي : فين اهلك ؟ اثير اشرت على بيتهم : هناااك بابا دحين حيجي .. وانتو فين اهلكم مازن بتريـقه : يستنوني بسياره قالولي اجي العب مع صاحبي نص ساعه ودحين رايحلهم تركي ضحك واثيــر بكل برائه صدقت : آهااا تركي : كم عمرك ؟ اثيـر : 21 مـآزن : وايش اللي عندك ؟ اثير مافهمتو : ايش هوا؟ مازن: في مخك ايش في ؟ تركي : مازن بلا هبل يعني مو فاهم مازن : ابى اتأكد اثيـر عيونها تتنقل بيـنهم ومو فاهمتهم : مافهمتكم ؟ تركي : اهلك كيف يسيبوكي لوحدك هنا اثيـر : انا كبيره وبابا شويا حيجيني مازن : اموت ياشيخه في الكبيره تركي : وكل يوم تجي هنا ؟ اثير : بس امس جيت واليوم مـآزن عاجبــو شكلها مرهـ واللي يزيد جمــآلها بنسبـه له غبائها يقدر يلف عليها براحــه وقف مازن وقرب من تركي وهمســله : دي لو اخدتها معايا الشقه ماحتفهم تركي انفجع من تفكيره : مازن دي مريــضه بلاش هببل مازن : دي ماتفهم يامخ يعني لو سويتلها اللي اباه حنبسسط شوف جسمها بسسس تركي مره متعاطف معاها : انسسى مالي صلااح مازن : انتا مالك خليـك في حبيبتك دي _ وجه كلامو لأثيـر _ تجي معايا ؟ اثيـر : فين ؟ مآزن : تعالي تعالي اثير وقفـت وجآت معاه .. مآزن غمز لتـركي : وليمه جديده مشي واثيـر جمبـو : فيين نروح ؟ مآزن : نروح سيارتي اثيـر : لا ماقدر بابا دحين يجي ومايلاقيني مازن : بس شوويا ..انتي عندك اصحاب اثير : لاا ماعرف احد مازن : اوك اعتبريني صاحبك اثير ابتســمت وهوا ابتــسم على طول على ابتســآمتها الجذآبـــه : طيب وقفــو عند الرصيــف وكآن بشــآرع المقـآبل سيـآرتـه .اثيــر قدمت كآنت بتمشي إلا بردة فعل سريعه مسك مازن يدها ووقفها : ماتشووفي انتي السياره الشاخطه دي اثيــر رجعت على ورى وعينها على السياره اللي مرت من قدامها بسسسرعه: مانتبهتلها مازن : عمييا اثيـر : كنت بس دحين مو عميا لاتقولي كدا مازن باستغراب: كنتي ? اثيـر طالعت فيه ولساتها ماسابت يده : قبل اربـعه ايام سويت عمليه وماسرت عميا مآزن اختفت الابتسامه من وجهو : لكي كم سنه ؟ اثيـر : من يوم ماولدت كنت عميا وماشوف شي _ اتذكرت _ امس بابا علمني الالوان كلهاا مازن : من جدك ؟ اثير : ايوا حفظت كل الالواان بس لساتي اتلخبط مازن مو مصدق : لا قصدي على دا يعني من يوم ماولدتي وانتي ماتشوفي شي وقبل اربعه ايام اول مره تشوفي بحياتك ! اثير اشرت براسها : ايوا مازن سحب يده من يدها بهدوء ماقدر ياخدها معاه للسياره : اها اثير : بس انا مو غبيه مازن عقد حوآجبه وهوا مو فاهم دي الدخله الغلط : ومين قال عنك غبيه ؟ اثير تهرج بعفويه ممتلئه بسذاجه مو متعوده على الاختلاط ماتعرف تهــرج عدل : الناس عشان يشوفوني اسئل كتير واقول ايش دا يحسبوني هبله بس انا مو هبله مازن حاسس نفسو مو عارف ايش يردلها اتعاطف معاها قال بتلكلك : مالكي باأحد اثيـر ابتسمتلو : كككدا بابا قلي مآزن ابتسـملها وبانت غمـآزتو على خدو ..اثير رفعت يدها وحطتها على خده وضحكت : زي بابا عنده كدا مآزن لاشعوريا ضحــك وكلمها كأنها طفله : احسن انتي ماعندك اثير بعدت يدها عن خدو وقالت وهيا زعلانه : ايوا ماعندي زيكم مازن : بس برضك كدا حلوه اثير ابتسمت : اعرف بابا دايما يقولي كدا ماحسها لما قالتها غرور اكتــر من انها كآنت طفوليه بكلمتها دي : اثيـــر دارت جسمها وابتسمت وقالت بصوت عالي : بااااابااا ابوها جا لحدها : فجعتيني ليش بعدتي كدا اثير اشرت على مازن : هوا قلي مازن انفجع قال بردة فعل سريعه : جلسنا نهررج الله يخليها لك اثيـر عقدت حوآجبها : مو كنا رايحين مآزن خايفها تفرط الشريط وتوديه في دهيه قاطعها برضو : نشتري من البقااله قالت انها عطشانه ابوها ابتسم بخوف على بنتـو : معليش ياولدي عل إزعااج اثير تطالع في مازن وهيا مستغربه من كلامه ابوها : يلا اثيـر اثيـر : طيب ابوها قدم وهيا قالت لمازن : باي مازن : دقيقه اثير : ها ؟ مازن بتردد : اي احد يقولك مره تانيه اطلعي معايا السياره لاتروحي اثير : ليش ؟ مازن : ازا ماكنتي تعرفيه لاتروحي معاه طيب اثير : بي احنا سرنا اصحاب ؟ مازن (( دي غبيه وربي )) : ايوا انا تجي معايا عادي بس غيري لا مايسير اثير بطاعه اشرت براسها : طيب مازن : يلا باي اثير اشرت بيدها : باااي مشيت ورجعت دارت عليه واشرت بيدها : بااي مازن ضحك : بااي رجــع لتــركي .. تركي : ايش بك ماروحت مازن جلس وماسمعــه تــركي : هييي مازن طالع فيه : هاا ! تركي : مو قلت تبى تاخدها مازن ماحب يحكيــه اي شي ويطلع طيب في عين صاحبـه : دي ياشيخ مره غبيــه حتوديني في دهيه تركي : قلتلك مايسير تاخدها شوف ابوها جااا مازن : وحنجي كل يوم هنا ؟ تركي : مو قلت بكرا ماحتجي ؟ مازن : لو حتجبلي حشيش جااي اكيد تركي : ايوا جااي _ شاف حبيبته جايا _ واخييييييرا جااات ملاحــظة بسيــطه " ماقلت انها غبيــه او ساذجه لأنها كآنت عميــآ .. بس سذاجتها كانت بسبب عدم اختلاطها بنااس حبسها على طول في غرفتتهاا والعمى كان عامل مساعد للي هيا فيه دحين " [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خـــرج من الجــآمعه بصــربعـــه وقفــلو تــآكســي واتصل على اخــوه : ايوا نضال نضال : فينك ؟ هتـآن : رايح العمل نضال : ماحتجي تتغدى هتـآن طالع بساعه : مره مافي وقــت نضال : دحين امك تسويلنا حكــآيه هتان : قولها اتغديت وبسس نضال : طيب ومتى راجع هتان : اخر الليل زي ابوك ولا ناسي يعني مو اعيده نضـآل : قلتلك بلاشي دي الشغله يكفي شغلتي و هتان قاطعه : نضال لمتى حتصرف عليا ؟ ماحسئلك من فين تجيب دي الفلوس لأنو عمي مرزوق اتوقع ماحيعطيك دا الراتب كلو نضال مبررو اليومي : قلتلك اشتغل في شغلتين هتان بعدم تصديق : ااهااا ايوا صح اتزكررت نضال : عل عموم لو محتاج شي قولي هتان : ان شالله نضال : مع سلامـه هتان : سلام .. قفــل من آخـــــــوهـ وبعد نـــص ساعه وقف التــآكسي قدآم القصـــر ..اعطاه الفلوس وخرج من السياره وهوا مذهول من القصــر : ماشالله دخــل واستـــلم خـــلاص عمـــله بعد ماتناقش مع صحبة البيــت واعطتــه زيه الرسمي لبســه... قفـــل ابــواب القـــصر وجلس على كرسيـــه الخشبــي وعيـــونو على الحديـــقه الكبيـــرهـ والمسبـــح ومبــتسم سرح بخيــآله لو ممكن يكون هوا عايش هنا مع عيــلته مرتــآحيــــن مبـــسوطيـــن وغير دا كلــو يكونو حاسسين بالحيــآهـ .. قطع حبـــل افكـــآره بوري سياره الفراري اللي ورا ابواب القــصر قام بســـرعه من مكــآنه وفتـــح البــوابـــه والسيــآره دخـــلت بســـرعه وبدون مايشوف مين وسطــها وقفــت سيــآرتهاا لمت اغراضها بالشنطــه وشالت كتبــها ولابســه نظارتها الشمسيــه فتحت باب السياره ورجع قفــل ماسكه اغراض كتيــر .. اما هوا لما انتبــه لها اتـــوجهلها وفتحلها باب السياره وعينو على البوآبــه مو عارف كيف يتصرف .. خرجت من السيــآره وقفلت الباب وطالعت فيــه وشهقت مع الفجعه انفجع وجات عيــنه في عيــنها وبـــــــــــــلـــم فسخت نظارتها واشرت عليه بقرف: انتا ايش جابك هنا ؟ هتان بلع ريـقه حلل بينه وبين نفسه انو اكيد دي ساكنه بدا القصــر كدا حيرد على سؤالها بدون فلسفه : انا اشتغل هنا ! طالعت بزيو الرسمــي ورجعت طالعت فيــه : ومييين اللي عينك هناا هتان طنشــها ومشي كعادتــه بس وقفتـــه بكلامــها اللي كلو امــر : لمااا اكلللمك توووقف وتررد عليــآ تراااك مو في الجامعه عشان تطنشني حزت في نفســه الكلمه .. لأول مره احد يرفع صوته بدي الطريقه عليــه ويكلمه وكأنو خدام عندهـ خـــدآم ؟ وقف عند دي الكلمه وضحك بنفســه (( انا اصلا خدام هناا )) اليـــن مشيت بعصبيــه ووقفت قبااله : مااااتســمع اننتااا !؟ هتان شد على قبضه يدو وهوا يدارك عصبيــتو : نعم ؟ الين : مين اللي خلاك تشتغل هنا هتان : اهلك ! الين : داادي ؟ وفين العجوز اللي كان يشتغل عندنا لاتقول ماات مره مو وقتو هتـآن مره انقهر: العجووز اللي بتهرجي عنو ابوياا وان شالله يومك قبل يومــه انا هنا بواب القصـر وياريت تكلميني بطريقه انسب من كدا اليـن كانت تباه يعيد كلامــه : ايش قلت ؟!! هتان : اللي سمعتيـه اتــوجه لمكــآنه وجلس على كرسيـــه ... اما اليـــن دخــلت القصــــر وهيا تنااادي بكل صوووتهاا : ماااااامي مااااااااااامي امها خرجت من الغرفه مفجوعه : ايش فيي ؟؟! الين : دا الكلب اللي جايبنو براا مين حااااطه !!؟ امها : مين جاب كلب ؟؟ الين : اوووه البواااب قصدي امها : دا ولد فريد اللي كان يشتغل هنا الين : فريد منيير انا ماالي طيب دا الزباله اللي براا بكرا مابى اشوفو هنأأ امها : سوالك شي الين : لا _ حطت يدها على راسها _ بس كدا مزاااااج مااابى اشوفو هنا امها : ماقدر اغير حاجه وابوكي مسافر الين باين العصبيه كلها بوجهها : انا حتفااهم معاااهـ دارت لقت الشغاله وراها رمت الكتاب والشنطه بالارض : تعااالي ورايا الشغاله عارفه انو اليــن معصبــه كداا تتوقع منها اي شي اخدت اغراضها من الارض ومشيت ورا الين إللي اتوجهت لغرفتــهاا فتحت باب الغرفه بعصبيـــه وجلست على سريرها واتصلت بتلفون غرفــتها على ابــوها جواله مقفــل قفــلت وحوآجبها مقرونه من العصبيــه : داا اللي ناقص واحد زيو يشتغل هنا تحررك رجلها بكل عصبيـــه طالعت بشغاله اللي عدلت وقفتها على طول : تهتاجي شي مسز الين ؟ اليـن مافي غير شغالتها الخاصه دايما تسمع لبربرتها : شوفتي البواب الجديد نونا خافت تهرج وتعصب عليها زياده الين : ايوا الين : نونا تراني ماحعصب عليكي عادي اهرجي نونا حطت اغراض الين على الكنبــه ورجعت وقفت قبال اليـن : مافي شي يخلي انتا يعصب مسز الين الين : نونا دا يدرس في جامعتي مره حيوان نونا : وانتا في خوف منو ؟ الين : نعمم من متى اخاف من احد ؟ لا طبعاا مو خايفه ولا شي بس انو مستفز وبعدين في الجامعه طنشني واحرجني ماحب احد يطنشني نونا من كتر ماعاشرت الين سارت زيها : طيب مسز هوا يشتغل عند انتا مايقدر يطنش دحين اليــن سكتت للحظات وبعدها ابتـسمت : واااااا صح مافكرت فيـــهاا نونا ابتــسمت بافتخــآر انها جابت شي : انتا لايعصب الين : والله حطلعلوو عيـــنوو واوريـــه مين اليــن نونا : اجيب غداا مسز ولا يتغدا تحت ؟ الين : لا جيبيه هنــآ خرجت الخادمـــه وبقيـــت الين مسرحــه باأفكااارها فكره تجيبـــها وفكـــرهـ توديـــهاا عند بوابـــه القصـــر جالس ولســآته مو مستوعـــب انو حيشــتـغل عندهــم .. بعد ماكان مبسسوط إنو حيشتغل وياخد راتــب نفسيـــتو اتحطمت حيشتغل عندها وحيدرسسسو في نفس لجامعه لمتى حتلاحـــقه نظرات الاستـــحقـــآر .. غمض عيـــنه واترســم في بالــه شكـــل ابــوه على الســـرير مريـــض اتذكــر كلام الدكتــور (( العلاج امــلو الوحيــد ازا ماتحسن احنا مانقدر نسويلو شي )) اللي يهديــه دايما ويخليــه ماينفعــل ويتضارب مع اي احـــد صوت امـــه وهيا تبــكي اخر الليـــل وتدعي لأبـــوهـ بس فكر بدا الشي نسي اليـــن وجبروتــها واللي سوتــو ماحيهتــم وحيحاول مايشوفها لا بالجــآمعه وهنا حيسوي المطلووب وبـس .. وضــعه اكبــر من استفزازات اليــن جــآت في بالــو بلســمو " رنيــم "ابتســم لاإردايا وزفر بضيــق وحشـــته مســك كتــآبه واخد قـــلم وساار يكتب اسمـــهاا وكتب بالخط العريـض احبــــك .. وزي عادتــه لما يفــكر فيــها يكتــب اشـــعاار ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] فــي أحــد المطــآعم .. شرب مويــه ورجعها على الطاوله : بديت اتعب معاها خالد : ههههههه دا وانتا تاني يوم بتدربــها نزار : البنت وقحه وشكلها تربيتها تربية شوارع فاعشان كداا بتعب خالد : لاتكون بطلت ؟ نزار : لا طبعاا المهم كيف مازن ؟ خالد : ليا اسبوع بخرج مع شلتــو انتبهلو نزار : ليش بياخد شي اكتر من الحشيش ؟ خالد : لدحين لا بس اليوم سئل عن الكوكائين فشكلو ناوي عليـه نزار : لو شوفتو بدأ يتعاطاها قولي خالد : يعني انتا مستنيه لين مايجربها بعدين تمنعـه نزار : مو معقول كمان امنــعه من شلتو ولا هبــلو دا ممكن يسيب البيت لأنو سيدي واقفلو على غلطه لو انا وقفت بصف سيدي حيتكرن ويمشي خالد حط شوكتـو بصحن : الله يعينـكم عليـه نزار : امين اهم شي دحين خليك صاحبـه خالد غمزله : ماعليك ..وانتا اشتغل في رنيــم نزار : باقي 3 ساعات ونبدأ تدرييب واليوم اخلاقي مره واقفه ممكن اطلع حرتي فيـها خالد : هههههههه صلي على النبي ياولد وروق وبعدين روحلها نزار : مشكلتي ماحب اختلط بدول الناس بس ملزووم خالد : طيب ايش بها اخلاقك اليوم ضاربــه ؟ نزار سند جسمه على الكرسي : كالعاده واحد من اخواني مضايق خالد ضحك من قلبـه : انتو مستحيـــــــلين وربي نزار : ايش الضحكه دي خالد : اليوم في الصبـآح مازن قلب علينا فجأه وسار يتصل على يزن ودحين انتا مره شي يتعب نزار : وعاد تعاال لما تشوفني مبسوط ومبرووق وفجأه واحد منهم تسرله مصيبه ولا يضاايق تكون احاسيسي مهجنه في يدك الساعه خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه شي صعب والله نزار : ايوا بس عارف مازن ويزن يحسو في بعض اكتر فاالحمدالله اني مو زيهم خالد بتعجـــب: سبحان الله نزار ابتســم : ماعلينا دحين ايش حتسوي في شغـلتك ؟ اتغــدى مــعــآهـ .. راحـــو للمعـهد جلسو فيــه كم ساعه وبعديــن رجــع نزآر لبيتـه استحمى وراح للقاعه يستنى رنيـم .. امــآ رنيــم وفــي أحــد الارصــفه واقفـه كالعادهـ قبــآل عربيــه الخضــروات اخدت كيس وتحط خيــآر وســطه : 10 ياعمي الرجال اعطاها الفلـوس واخخد الكيس ومشي .. ورجعت تطالع في الناس المـآرهـ جــآ في بالها هتــآن (( اتصل عليه ؟ ))..سئلت الرجال اللي يبـع جمبـها : الساعه كم : خمسه ونــص رنيـم : كدا يكفـــي _ دفــت عربيـتها واعطتها لصاحبــها واعطاها نص المبلغ اللي كسبتو اليــوم _ اتــوجهت لكبينة الاتصاآلات ودقت الارقام اللي حافظتها زي اسـمها ..رد عليــها من تاني رنــه وصوتو كلو طفـش : الو ؟ رنيــم : هتان ؟ هتـآن كآن جالس علـ كرسي لاإراديا وقف وابتسـم : وحشتيني رنيم ابتسـمت ووجهها راح فيـها وكأنه قدآمها : اعرف هتتآن : قوليلي وانتا كمان رنيم باستهبال : ومين قال انك وحشتني ؟ هتـآن كان مضايق وكلمتها خلتو ينفجــر قال بجديــه :رنيم انا تعبت منــــك قد سمعتها منو قبل كدا بمزح بس اول مره تسمعها بدي النبرهـ اختفت الابتسـآمه من وجهها : تعبـت ؟ هتـآن : ايوا تعبت انا احـبك والله بس رنيم ماهتمت بكلمه انا احبك زي ماهتمت بكلمه بس : بس ايش ؟ هتـآن مايبى يخسـرها قال بنبره هاديـه : انتبهي لتصرفاتك رنيـم : ولو استمريت على دي التصرفات ايش حيسير ياهتـآن هتان زفر بضيـق : اتعوذي من الشيطان يارنيم ولا تخلينا نتمشكل دحييين رنيم بعناد : انا ابى اتمشكل ايش رايك ؟ قولي لو مانتبهت لتصرفاتي ايش حيسير حتسيبني يعني ولا كي قاطعها بردة فعل سريعه : رنيييم اهجدددي انتي عارفه لو ايشش ماسار انا ماحسيبك رنيم مره مقهوره منو : ايوا صح هتان : ايش بك دحين رنيم : ولاشي بحاول انتبه بس لتصرفاتي هتان : يااربي منك دايما تفهمي الكلام بالشقلووب رنيـم : اصلا انا مافهم مو ؟ اانتا بس اللي تفسر كلامك على كيــفك هتان : متصله عشان نتضارب ؟ رنيم : اييوا هتان بدون اي نقاش : اجل مع سلامه _ قفل ولا سمع منـها كلمــه _ اما هيا رممت السماااعه بعصبيـــه ع تلفــــــووون وخرجـــت من المكـــآن ومعقده حوآجبههااا قالت بصوت مسموه : حيووووان اللي حولينها طاالــعو فيــها وهيـــآ ولا اهتــمت وكمــلت طريــقهاا بكـــل عصبيـــه .. هتـــآن جلس على الكرسي فتح كتــآبه لقـــى اسمـــهاا رجع قفـــله بقوووه ورماالكـــتآب على جنـــب ووحوآجبــه مقرونـه في بعضــها قالت بخوف : اتفضـل طالع فيــها : شكرا مابــى الخادمه وفي يدها كاسه حلـيب : مسز عبير " ام الين " قال يعطيك دا هتـآن جيعان وعطشان وكل شي بس بعد مكالمتو مع رنيــم انسدت نفسه عن كل شي : قلتلك مابى تسلمي الخادمه ابتــسمتلو ورجعت دخــلت لقت بوجهها اليــن : دا للبواب ؟ الخادمه : يس مسز الين اليـن : ومين قلك تخرجيلو _ ماخلت الشغاله حتى تقولها مين على طول قالت _ ماما ؟ الخادمـه : يس الين : مره تانيـه لاتخريجلو شي نونا اوك ؟ الخادمه : بس ا الين قاطعتها :لابس ولا حــآجه هوا يشتغل هنا مو مسؤولين احنا عن اكله وشربه الخامه : حاضر الين طالعت بالكوب : غريبه ماشربو دا المفجوع نونا بلقافتها المعتاده :شكلو في مضاربه مع حبيب هوا انا سمعتو يكلم جوال وبعدها سار معصب الين ضحكت : كويس دي الاشكال تحب ولقيت احد يعبرها نونا ماعلقــت اليـن رفعت شنطتها على كتفــها : اليوم مو فايقتــلو لما افضى حطلع عيـــنوو نونــآ : انبسط مسز الين : في احد يسوي مساج وماينبســط خـــرجت ركبــت سيـــآرتهاا ..وقبـل لاتوصــل عند البووابــه دقت البووري باإزعااج وهيا معلقــه هتان كان جالس على الكرسي وقام مفجووع من البـــوري فتــحلهاا البوآبـــه وهيا مــرت وكآنت فآتحـــه الطـــاقه ..طالعت فيه بنظره استحقاار ..وخرجت من اسوار القــصر .. هتــآن ( ماترجعي ان شالله )) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في الــحــآرات القديمـــه ...دخــل بيـتــه : الســلأأم امو وام رنيــم : وعليــكم السلام رمــى نفســـه علـ ارض وسند يده على التكــآيــه : كيف ابــويا ؟ امو اتنهدت وقالت بتعــب : حمدالله نضـآل : محتاجين شي ؟ امو : حطيت على الدولاب كراتين الادويه اللي اباك تشتريها نضـآل : طيب ام رنيـم : ان شالله يرجعلكم زي اول ام نضال من كل قلبــها : ان شالللله .. هتان لسه ماجا ايش بو اتأخر كدا نضـآل : راح لعملو بيقول اتغدى خلاص ام نضـآل : الله واعلم ايش اكل دحيــن نضال : لاتشيلي هموو ام نضـآل : جامعه وبعدو عمــل والله شي يهد الحيـل نضال : قلتلو يبطل مو راضي ام نضـآل : وكمان المشواار بعيــد من الجامعه لعملو نضال : ليش فين قصرهم دا ؟ ام نضال ماتعرف بتحديد : مدري بس بعيــد نضـآل : المهم مره جيعاان عبي الغــدى ام نضـآل وقفت : طيب خرجت ام نضــآل ..وبقي نضال وام رنيــم بالغــرفـه ام رنيـم : كيفك مع شهد نضأآل بدون اهتمام : كويسين ام رنيـم عارفه انو العكس مره : ليش ماتسئل عنها ياولدي دي زوجتك مايسير تعاملها كدا نضال طالع فيها : ليش قالتلك شي مو دا اللي فالحه فيه بس تشتكي ام رنيـم : شكلك لسه ماتعرفها البت لاشتكت ولافتحت فمها كل الحاره عارفين كيف بتعاملها قدام الناس بترفع صوتك عليها دي مرتــك عاملها زي ماتعامل امك واختـك على الاقل نضـآل : ماتمشي دي الا بدا الاسلووب ام رنيـم : الله يهدييك بسس_ راحت تسااعد ام نضــآل _ بعــد الغــدى دق جوآل نضــآل وكآنت المكـآلمــه مره مهمــه ..فتح باب البيــت وخرج عشان ياخد راحتــه واقف عند باب بيت ويتكلم بكل حــذر : ايوا معاك دحين ... : اليوم الساعه 1 الليل اباك تجي نضال : المكان المعتاد ؟ ..: ايوا انتبه لايكون احد بيراقبك نضـآل: لاتشيل هم بس تبوني دي المره على ايش بزبط ؟ ... : قصــر صاحب القصـر مساافر انتا تعال واحنا حنفهمك ايش نبى بزبط من هنـآك .. نضـآل : بس من دحين اقولك انا محتـآج فلوس يعني ابى اكتر من كل مره ... بتردد : بسس نضال قاطعه : دا شرطي .. : تعال وحنتفاهم نضال : طيب | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 06:57 | |
| دخـــلت غرفتــها وهيا متنـــكدهـ قفلت الباب بقووه ورمت شنطــت الجامعه في الارض ... جلسست على سريرهاا ودموعها بعيـــنهاا ..انسدحت على السرير ودموعـــها نزلـــت (( ابوها قيي شي تقــرف منــــــو تكره تســـمعــو وتحاول ماتفكر كتير بدا الموضوع بــس لما هددها اليوم يــزن بدي الهــرجه كرهت نفســها كرهت ابوها وكل شي في دا البيــت )) رفعت يدها ومســحت دمــوعهاا ..لايمــكن تمرر تهــديد يزن على خيــر جلســت وهيا تفــكر ايش تسسسوي فيــه .. كيف تبــرد قلبــهاا المحــرووق فـتحت عينها على وســعها لما جاتها فكـــره ممكن تقهر يـــزن قامت من مكــآنها بســرعه واتوجهت للتســريحه وهيا تدور الكميـــرا حقــتهاا .. فتحت الآدرااج وتدوور وبعــد طلووع الرووح لقــتهاا جلسست علـ كرسي وهيا تقــلب بصوور وتضـغط الزر بســرعه وقفت لما لقت الصوره وابتســمت ..عضت على شفايفها وهيا تشــوف صوره يزن مع مدرسه عندهم بالجامعــه : ارسلها لمدير الجامعه ويزن ودي الهبله يتورطوو قامت من على الكرســي دوبها بترسل الصوره على جهازها الاب الا افتكــرت شي ممكن يفضحهم اكتــر قالت بتفكــير (( لو اعطيتها للمدير ممكن يطردهم وبــس وانا مابى الموضوع يمر كداا اطبع الصووره واحطها بلوحه الاعلانات بالجامعه .. انا اوريك ياايــزن )) محد يدري بموضوع ابوها غيرو وقد امنـتو انو مايهرج لأحد بس مو لما يعصب يسير يمسكها من يدها إللي توجعــهاا شغلت الاب وبتردد (( لا دي قويــه ممكن ينطرد من الجامعه _ ضحكت بهدوء _ كويس هوا اصلا يبى ينطرد اسهلو الموضوع )) موضوع طردتـو من الجامعه بنسبه لها ماتحس إنو حينقهر ولا يعصب منـو لأنو دا مبتغاه في النهايه اللي براسها انها تخلي الكل يطالع فيــه ويأشر بفضيحتــو _ نــزلت الصوره على الجــهــآز ..اتــذكرت هرجه الجبـــل واختفت الابتسـآمه من على وجهها عــآرفــه انه الموضوع مو هيــن وردة فعــل يزن كآنت جدن عاديـــه اتـــذككرت دااك الييوم وبردة فعل سريــعه قفلت الاب واتراجعت عن افكارها : حمرر دي الهـرجه مســكت جوآلها واتصلت عليــه .. جالــس على ســريــره وباله بعيــــــد يفكــر ايش ممكن يسير لو احد عــرف قطــع حبــل افكــآرهـ صوت الجوال إللي فجــعو اخد الجوال وعقد حوآجبه لما شاف المتصــل من زمــآن مايتصل عليها ولا هيا تتصل عليــه شخصيـــن في القــروب صلتهم كآنت مره قوويـــه واختفــت قجأه رد عليها : ايوا رودينا بتكلمو وحاسه بتوتر لأنها من زمان ماتتصل عليـه :كيفك ؟ يزن : تمام وانتي ؟. رودينا مسكت طرف بلوزتها الحرير ومن التوتر تنسـلو : كويسسا .. مو المفروض انتا اللي تتصل يزن : وليش اتصل ؟ روديـنا : لأنك قلت كلام ماينقال يزن اتذكر : عارفتني لما اعصب اقول كلام مالو داعي رودينا : اللي قلتو اكبر يايزن يزن : اسف رودينا ابتسـمت وحنت بنفس الوقت لأيامها معاآه : طيب دحين مين اللي عرف بديك الهرجه ؟ يزن : مدري جاتني رساله من وحده معانا في الجـآمعه وشكلها عارفه بالموضوع المشكله سئلت كل اللي كانو في القاعه عن البنت محد عارفـها رودينا : انتا غلطت لما جيت تهرجني اكيد كانت بتراقبــك وبردة فعلك ديك اثبت الموضوع يــزن بضــعف : انا انعمييت كنت خايف نـــرجــع شهـــرين لدآك اليـــوم بزبـــط ...في الجــآمعه جــآ باإتجاهها وباين الغيره في عيــنه وقف قبالها وهيا استغربت : يزن ايش بك يـزن : مين داك اللي بيهرج وطاقه حنــك معااهـ رودينا : علي يزن : وعادي يعني لو علي تضحكي وتجلسي معاه ساعتين رودينا قربت منو وقالت بهمس : يزن بطل حركاتك دي يزن : خايفه احد يشوفني ويحسب اني احبك رودينا : يحسب ؟ يزن : ايوا رودينا : ودي الغيره كلها ايش تطلع ؟ يزن : انا طبعي كدا رودينا انقهرت يعني بااين انو يحبها بس يستعبط ومايبى يقولها : اهاا اجل مالك صلاح فيا اجلس مع مين مابى يزن قال مابين اسناانه : رودينا لاتستفزيني رودينا بكل برود : ومين قال اني بستفزك !بس مالك فيــآ مـــر الموضوع كالعاده عــآدي ... مشيـــو وبعد خمســـه دقـــآيق رودينا اللي بدأت كلام رودينا : ايش تبى صفاء ؟ يزن : ماتعرفيها يعني كيف تحبني رودينا : مريضه دي احسها تعرفك اكتر مني يزن : هههههههههههههه تراقبني طول يومي وانا هنا ماحس براحه الا لما ارجع البيت رودينا : ارحمني بس ياجمس بولد يزن :هههههههههههه حرجعك بنفسي على بيتك رودينا : جيت بسيارتي يزن : طيب اوديكي مكاني اللي احبــو وبعديــن تـرجعي رودينا : امم اول نروح نتغدى وبعدين نروح ل مكـآنك يزن : يكون احســن _ شاف اسامه جاي باإتجاههم قال بسرعه لرودينا _ لاتقوليلو انو خارجين مع بعض رودينا استغربت : ليش ؟ يزن : بلاشي كلام زايد حيروح بالهم لبـعيد رودينا مره انقهرت بس لأنها تحبـو ســكتت وماعلقــت علـ موضوع بــعد مـآتغدو وانبســطو مع بـعض ... بعــد المغرب متوجهيــن لمكــآن يزن المفضــل .. رودينـآ : بتفهمني إنو كل يوم تجي هنا يزن : لا مرتين بالإسبوع يمكن رودينا : وليش يعني ؟ يزن : لو شوفــتيه حتـعرفي ليــه وصـــلو وقــف السياره على حـآفة الجبـــل ورودينا ميتــه خووف : يززن تبى تمووتني انتا ارجع على ورى شويا يزن : هههههههههههه ماحموتك انزلي بس رودينا تهرج بكل خووف : يزن المكــآن يخووف ماني نازله يزن : انا معاكي ياهبله انزلي بس رودينـآ ماسكه باب السياره : مااحنزززل يـزن : هههههههههه حمسك يدك رودينا تحرك راسها بنفي : مااااابى لايمكن انززل والله قلبي حيووقف من الخووف يزن فاطس ضحك عليها :بلا هبــل يارودينا رودينا : انا اخاف من الاماكن العاليه جاي تجيبني في طرف جبل وتقولي انزلي يزن : حرميكي يعني ؟ رودينـآ : ماالي ماالي ماحنزل من هنا يزن دوبو بيــهرج إلا دق على قزاز السياره ولد .. لابــس توب اسوود ورابط عومــه على راسـه يزن فتح الطاقه باإستغراب : نعم ؟ الولد : سيارتي وقفـت تقدر تنزل تساعدني يزن بدون رفــض ابتسملو وقفل الطاقه وفتح باب السياره : طيب روينا بردة فعل سريعه مسكت يدو : لاتنززل يزن رفع حاجبه : ماقلتلك انزلي معايا رودينا : الولد شكلو يخووف ..لاترووح يزن حط يدو التانيه على يدها وابتسملها وقال بهدوء : دقيفتين وحرجعلك لاتخافي رودينا ابتسمت وهيا لسساتها خاايفــه : طيب لاتتأخر يـزن خرج وقفل باب السياره دوبو بيمشي إلا الولد دفاه ع سيااارهـ وخرج سكينه من جيبــو وحطها تحت ذقن يزن يزن دقاات قلبـــه ورا بعـــض عيــنه على يد الرجااال وهوا مرعـــوب ورودينا على طوول بكيــت في السيااارهـ وبتنااادي باإسمموو يزن بصوت يرجـف : ايش تبــى ؟حعطيك إللي تباه بس ابعــد عننا الولد : نبى البنت إللي معاك اعطينا هيا ووكمل طريقك يزن بهدوء وبدون ماينتبهلو الولد دخل يدو وسسط جيبه وضغط زر السويتش وانقفلت السياره : نزل السكينه وخلينا نتفاهم الولد : قلت اعطيني البنت إلللي معاك بسس مابى شي تاني رودينا يدها على فمها وتبــــكي ولا قادره تخرج من السياره من كتر الخوف مو عارفه تتصرف بس خافت اكتــر لما يزن قفل عليها السيــآرهـ .. الولد ضفط ع سكينــه وهوا يهرج بين اسنانه : كنت اباك تعطيني هيا برضااك صاحــب الولد جاي وهوا يمشي بخطوات غير ثابــته وفي يدو الويسكي وباين إنو عقلو مره مو معااه : ماتبى تعطينا البنت ؟ انا الييوم مررره متحمـــس__ قرب لقزاز السياره ولصق وجههو فيه وهوا يطالع في رودينا ويضحك _ ثواني وتكوني عندي يابعد كلي انتي رودينا جوى السياااره وتبـــكي بكل صووتها ونظرات الرججاال لها حسست إنو اليوم حيكون اخر يوم ليزن وحتشووف هياا اشيااء مو طبيعيــه ثوااني بس جات في بالها اشياء سودا السكران دق على القزاز بقووه وهوا يضضضحك .. ورودينا منكمششه على نفسسها وتزيد بكاها لما يدق على القزاز بــرى السيـآره يزن مو عارف يتصــرف يايعطيهم رودينا ويمشي يايدافع عنها وهوا إللي يروح فيـــها الولد بيهرج ويزن في راسه دا الشيين وكأنه بيقرر مصيره ياهيا ياهوا بلع ريــقه وقال بهمس ويده ترجــف مو بس يده جسسسمه كلـــو : خلينا نتفاهم بعيد عن السياره لأنه ماباها تسمع _ رفع يده باإستسلام _ ماحسوي شي نزل السكينه الولد نزل السكينـه ..ويزن مشي وجا قبال السياره جمب الهاويه والولد جا قباله رودينا تطالع فيــهم ومو عارفه ايش بيسير يزن : طيب حعطيك هيا بشـرط _ طالع بالسكراان إللي واقف عند سيارته _ الولد بيلعب بالسكيــنه : ايش ؟ يزن بردة فعل سريعه كان بيدف الولد على الارض ... مد يده ودفاااهـ الا كااانت ورا الولد حجــرهـ كان بيتجنبها الولد الا طـــآآح من على الهاااويـــه يـــزن وقــف في مكـــــــآنه مصدوووم وصـــرخه الوووولد في كل المكــــآن لييين ماختــفى الصوت بـرطمه الســـكران جاا جرري على حاافة الجبببل وجلسسس وينااادي بكـــل صووووووووته : حااااااااااتم يــزن راااح لسيااارته جرري وفتحها بكــل صـــربعه وجسسمه كلو يـــرجف رودينا حاطه يدها على فمهاا وفاتحه عينها على وسعها ودموعها تنــــزل الصدممـــه شلت لسسسسانها مافي اي كلمه خـــرجت يزن شغل السياااره ونـــزل من على الجبـــــل ... خـــرج للشارع العام وهوا يســـوق بكل جنـــون بدون مايعرف وجهتــو اما رودينا لساتها على وضعهاا حاطه يدها على فمها ودموعها تنـــزل من غيـــر اي صوت ... مو قادره تطالع حتى بيـــزن يــزن لما الطريـــق بدأ يغبــش قدااامــه وقف السيـــآره في الخط السريـع ورودينا طالعت فيــه ..فتح باب السياره وخـــرج ... سند جسمه على السياااره وهوا مو مصدددق اللي سوااه رفع اياديه الثنتين وخللها بشــعره وشـــد على شــعره عيــونه مجمعه فيها الدموووع مو قادر يبــــكي يبا احد يقولو انو ماااسوووى شي روودينا خــرجت من السياره ودموعها على خــدها وقفــت قبااله وهوا على طوول هــرج : رودينا يكون ماات ؟ رودينا ضمت اياديها تحت صدرها واشرت براسها بدون ماتهرج يعني " ايوا " صوتها ماطلع هيا كمان مرعوبــه يزن دار جســمه للسياره وحط راسسسه علـى السياره وبكــــــي : والله ماحسيـــت بنفـــسي مدري كيييف سويييت كدااا رودينا مدت يدها كآنت بتحطها على كتفو الا نزلت يدها بتردد قالت بصوت يرجف : يزن لاتبكي يزن زاد بكــآه وهوا يتذكر كيف دف الووولد وصرختـــه إللي تدور في راســـه : كان قدرت ادفوو علـ ارض ولا اسوي اي شي رودينا حاولت تهــرج مع إنها مو قادره تهرج مع الخوف بس ماقدرت تشوف يزن بدي الحاله وتسكت : انتا كنت بدافع عن نفسك الولد بيهددك بسكيــن يزن : يااااريتــه سواا شي فييا ولادفيـــته رودينا ودموعها مارضيت تووقف عن النزول : يزن لاتقول كداا يزن داار عليــها وباين الانهييار بوجهه قال بضعف : ايش اسسوي دحين رودينا زيو مو عارفه ايش حيسير دحين رفعت كتفها : مدري يزن : دحين ممكن يبلغو عني ولا رودينا قاطعته : يزن محد كان فيه غيرنا يزن : صاحبــه ممكن يبلغ عني رودينا : سكراان ماطالع فيـنا .. شوفتو ماكان بوعيـو يزن بكل صوتــه :آآآآه يااااربي رودينا مسحت دموعهاا : قلتلك لاتنزل من السياره يزن قــرب منــها ولأول مره يحضــنها وبكـــي في حضـــنهاا قطع تفكيـــرها نفس الصوت وهوا بيهرجها بالجوال : ايش اسوي دحين معاها رودينا لسه في بالها حضنتــو في بالها صوت بكــآهـ داك اليوم محفوور في بالها ولا يمكن تنساه : اتجاهلها يزن : ماقدر انا وجهي يروح فيــهاا لما اشوف رساله منها رودينا : طيب ماتقدر تودي رقمها لأحد تعرفو يطلعلك صحبة الشريحه يزن : حجرب واشوف مع انو ماتوقع تكون بااسم رودينا : شوف يمكن تقدر توصلها وتعرف مين دي يزن : خلاص طيب ..رودينا رودينا بس لما اقال اسمها زادت دقات قلبها قالت بتوتر : نعم يزن : دحين نازل اتغدى تبي شي ؟ رودينا : لا يزن : طيب باي رودينا : باي دوبها بتحــط جوالها على السرير إلا دقت اليـــن .. رودينا : ايوا حياتي الين بحماس: رودي لو تدري ايش ساير رودينا : وات ؟ الين : عارفه اللي قلتلك عليه كب الكوب حقي رودينا : ايوا ؟ الين : قابلتو تاني رودينا : طيب ؟ الين : يشتغل عندنا رودينا على بالها مع ام الين في تصميم الاكسسوار ولا مع ابوها في المؤسسات وكدا : طيب ؟ الين : ايش هوا اللي طيب بقولك بيشتغل عندنا والله اللي جانا في الجامعه المزيع اهون رودينا : ليش ايش يشتغل الين ضحكت : حتموتي من الضحك رودينا ضحكت من قبل لاتعرف : قوليلي ابى شي يضحكني الين : بواب بيتنا رودينا انفجعت : اماااااااا الين : ههههههههههههههههه وررررررربي رودينا مو مصدقه : مو من جدك الين : اصووورلك وهوا يفتحلي البوابه ويقفلها ههههههههههههه رودينا اندمجت ضحكتها بضحكة اليـــن ... يضحكو من قلبـــهم رودينا حاولت تاخد نفسسها : احسسك بتكزبي عليا الين تمسح دموعها : ياااريتني اكزب ياشيخه رودينا : مااالي ابى اجيكي دحييين اشوفو الين : انا برا البييت خليها بكرا نخرج من الجامــعه وتجي تشوفيه رودينا : ههههههههههههههههههههه حمااس يااشيخه الين : اول ماعرفت صراحه عصبت واتصلت على بابا عشان يطردو بس فكرت فيها وقلت خلييه استمتع شويتين رودينا : ايوا خليه ياهبــله مره حننبسط على راسسسو الين : بس تقولي واحد زي كدا منتف ايش جايبو بجامعتنا؟! رودينا : تلاقي احد مساعده ولا منحـه اليـن : ميبي_ جاها خط _ يزن متصل رودينا استغربت لأنو قلها غدا : ايش يبى الين :شوفتيني رديت عليه ؟ رودينا : لا بس قلت يمكن تعرفي الين : اليوم وحده بتسئلني عنو بالجامعه بلا من يوم ماسار يجي بالإعلانات زادت شعبيتو بين البنات رودينا : اهاا ومين دي الين : لبنانيه اسمها سناء تفقع القلب بدلعها رودينا وقلتي ليزن ؟ الين : لا نسيت واصلا ماحقولو خليه يولي حيشوف نفسوو علينا دحين رودينا : من يومو شايف نفسو الين بجديـه : تصدقي يزن مهما اتعرف واعجب ببنت عمرو مايعرفها علينا رودينا باإستغراب : اصلا ماقد حب عشان يعرفها علينا الين : مع نفسسك حب ثنتين بالجامعه وحده فلسطينيه لقيتلو رسايل معاها بجواله بس سكت لو لاحظتي اياميها كان متغير ومايجلس معانا كتير وبعدها اتوقع سابو بعض وحب اردنيـه بس طلعت بيتش ومتزوجه اللي فهمتو من دا كلو انو يزن مايحب يعرفنا على اللي يحبهم رودينا اتذكرت ايام ماكان يقولها لاتقولي احد اننا بنخرج مع بعض : وليش تتوقعي مايقولنا الين : لأنو بكاااش ولعااب لو من جد في راسه حب كان على الاقل عرفنا على وحده فيــهم بس اولاد مجدي التلاته لعاااابين رودينا : نزار مو لعاب ها بيحب سهاد لهم سنتين الين : نزار اعقلهم بس مازن ويزن فاصلين دوول واحد محشش والتاني رافع خشمو رودينا : هههههههههههه ترااهم اصحاابك الين : ايوا شباب عادي يسير اتريق عليهم رودينا : لا ياشيخه ولو بنات مايسير يعني الين : ايوا مايجي هــرجت مع الين نص ساعه وبعدها قفـــلت وفي راسها اشياء كتيـــر يزن إللي كدب عليــها وقفل منها واتصل على اليــن وكلام اليـــن اول مره تدري انو يزن حب ودوبها ربطت المواضيع كلها في بعــض اكتشفت إنو يـــزن لما كانو يتقابلو في كل مره يقولها لاتقولي لأحد اننا بنتقابل ولما يتلم القروب كلهم مع بعــض مايسير يهرج معاها كتير ويهرج مع الين وشادن اكتـــر معقـــوله بيــضحك عليــا ..! اتذكرت اللي سار قبل شهرين وكيف دافع عنهاا ..اتذكرت لما قفل السيااره عشان لحد يحاول يدخلهاا كبر في عيـــنهاا اكتـــر .. حاولت تنفض اللي ساار وحتعاملــو زي مايعاملها دحيـــن وكلامها معاه يرجع سطحـــي .. عشان لاتوجع قلبــها على واحد مو مهتم لها اما اليــن اتصلت على يزن مارد عليــها بعدها بخمســه دقايق اتصل عليــها يزن الين منســدحه على السرير الأبيـــض على بطنـــها وفي حرمــه واقفه وبتسويــلها مساااج الين ردت اسبكر : ايوا يزن : ليش متصله الين : ايش الاسلوب دا يزن : بروح انام الين : طيب ليش متصل يزن : متى ؟ الين : قبل شويا اتصلت عليا يزن : مدري جوالي كان مع توتي الين : يناااسو على النتفه دا ماكبر يزن : الا سار يمشي الين : واختك ايش جابها دحين يزن : يعني ماتزور اخوانها ؟ الين : اهاا الحب مقطعكم يزن : اعوذ برب الفلق الين : ههههههههههههه يلا بقفل باي يزن: باي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في آحـــد الشركــآت الضخمـــه في دبــــي ...وبتحديد في غـــرفة صاحب الشركـــه ... جالس ورا المكتــب على الكرسي الجلد البني الكبيـــر ويديرو يمين يسااار : حبيت المكان واقف عنند دولاب الملفات وهوا يدور ورا ملف معيـن : ايوا لو تشتغل اصلا كان كرهت المكان بكبرو اياد : انا مدري ليش قاتل نفسسك على الشغل دا وانتا صاحب الشركه وضـآح : هيا فتره يجيني كدا ضغط وبعدهاا افل اهلها اياد : دحين مافي ضغط ولك ساعتين لاوحني وانتا بتقلب بدي الاوراق وضاح اخد الملف واتوجه للكنبــه اللي قبال المكتب وجلس عليها : ياشيخ سارت مشاكل من العمال اللي هنا فامضطر اصلح اغلاطهم اياد : اهاا وضـآح : وانتا لمتى حتفضل عاطل كدا اياد : دام بيجيني كل شي جاهز ليش اشتغل ؟ وضاح : يعني مايكفي انك كازب على اهلك وبتقولهم انك بتدرس اياد : ههههههههههههه ماكزبت عليهم انا كنت بدرس وضاح : وانطردت من الجامعه اياد : لازم اقولهم اني انطردت ؟ وضاح طالعلو بنص عيــن : لا مو لازم اياد : قلتلهم دي اخر سنه واتخرج وضاح : ولو طلبو شهادتك ؟! اياد :الفلوس تسوي كل شي حشتري شهاده وضاح : ومين حيبعلك شهاده قول تزووور دي تخش العقل اياد : لا بلااش تزوير كدا مره انكفشت بدي المواضيع اتفقت مع واحد بجامعتي انو يدرس وانا اشتري منو الشهاده وحشغلو عندي خالي كماان بجده يعني ايش يبى اكتر من كدا فلوس ووظيفه ! ووضاح : عارف انو انتا حمار وهوا احمر منك اياد : ههههههههههههههههههههه اي نو بس دا حلي الوحيد وضاح : عليك مخ اياد : اشغلو وقت الحاجه لاتشيل هم وضاح قفل الملف لما دق الباب : ادخــل دخل الرجال الكبير بسن واياد على طول كشـر : ايش تبى ياعم ؟ وضاح على انو معصب لما شاف الرجال بس ضحك على اياد : اياد خليك على جمب العجوز قرب من الطاوله اللي قبال وضاح : طلبتني ؟ وضاح : مو شي طبيعي اطلبك بعد اللي سار ؟ العجوز : بس مو مشكلتي وضاح صوتو علي بالمكــآن وفجع اياد والعجوز : لماااا تنسحب 750000 درهم من الشركككه وانتا المسؤول عن حسابات الشركه يعني حتكون مشكلة مين العجوز : بسس وضاح قاطعو بصوت جهوري: الفلوووس دي فيييين راااااحت ؟؟؟؟ ابى اععرف مين سحبها مو انتا العجوز : لا مو انا انسحبت الفلوس زي ماعرف امس وانا امس ماجيت وضاح : جيت في الصباح العجوز : ساعه وبعدين انسحبت الفلوس في المغرب وضاح : داا يدل على تقصيرك بالعمــل العجوز : انا اسف وضاح : انتا مفصوول العجووز بردة فعل سريعه : لا الله يستر عليك ياولدي انا عندي بزوورهـ وضـآح :وانا فلوسي طاارت مدري فينها اياد بدخله عرض وهوا يهرج بتحليل ويحرك الكرسي وعايش اللحظه مره : صح الفلووس اهم يعني عيالك حتصرف عليهم من اي مكان اما الفلوس كيف يعوضها وضاح كان نفسو يضحك على اياد بس ماسك نفسو لأنو الموقف اللي محطوط فيــه مايسمحلو يضحك العجوز شويا ويبكي : دي اخخر مرره انا اســف وضاح سكت وهوا يفكر انو يخليــه بس كلام اياد خلاه يمسك في رايو اياد : دي 750000 فين نصرف كلمه اسف تبى تتاسف ورح اتأسف لعيالك وقولهم ابوكم انطررد لأنو سارق 750000 من الشركه العجوز : ببس انا مو سارقها اياد : طيب عندك حليـن يانبلغ الشرطه وتروح المحكمه وانتا عارف قرارهم حيكون كم سنه سجن ولا تنفصل من شغلك دا وتروح تشوفلك مكان تاني _ طالع في وضاح وغمزله _ العجوز : اسمعوني وضاح : انتا اللي اسمعني ياعمي انا اسف مالك مكان عندي بالشركه الله يعطيك العافيه على شغلك نشوفك ان شالله العجوز طالع في اياد ووضاح بعيــون مدمعــه مو عارف كيف يطلب منهم نفسسسو يترجااهم بس كرامتو ماتسمح اتذكر بناته 4 وولدهـ كيف حيصررف عليــهم بعد كداا خـــرج من غرفة المديـــر وهوا بدون عقـــل ولا قال اي كلمـــه دق جوآله وكآنت زوجتــه : سعيد انا في بيت اخـتي مر علياا وسط الغرفه ضحكـــه تدل على حقارتــو : لاتخليهم يلعبو بعقلك لما تقولهم كللللمه خلاص سويها وضاح : بس فكرت ببزورتو حززنت اياد : يااشيخ كل الناس عندهم بزوره لا اول ولاأخر واحد عندوووو وضاح : لو رجع كلمني ترى حرجعو اياد : لاحووووول وضااح : يحزن شوف عينو كيف مهما كان كبير بسن اياد : اقوول يلا خلينا نخررج وضاح : نص ساعه ونخــرج اياد سند جسمو على الكرسي بتملل : طييييييييب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بطـــريقهم للبيــــت .. السياره طااغي عليــها الهدوووء .. معاها البي بي وتبى تشغل نفسها في اي شي عشان لاطالع في وجههو اللي سار بنسبه لها مستفـــز لا اكتــر من مستفـــز تكلم صحبتها هنيده علـ بي بي هنيده " ليش دحين معصبـه ؟ " راما " مو عارفه احكيكي والله ببكي ياهنيده " هنيده " ايش سارلك ياقلبي " راما اتذكرت اللي سرلها شويا وتبكي بس ماتبى قدام اسامه " من اول يوم وخلاص حاسه نفسي مخنوقه ومو قادره اكمل " هنيده " ايش سار معاكي ماعجبك المكان ولا احد ازاكي ولا ايش بزبطط " راما " كل شي جديد عليا سارتلي مواقف تافهه والشباب هناك نظراتهم تقررف مو نظرات وبس ممكن يتريقو عليكي خلاااااص ماقدددر على كداا " هنيده " حتصل عليكي " راما " لا لاتتصلي " هنيده "ليش " راما "انا بسياره مع الكلب اسامه " هنيده : مو قبل كم يوم متجننه عليه " راما حاسه لو جلست تهرج مع صحبتها اكتر ممكن تبكــي " كنت .. برب " دخلت جوالها في الشنطــه .. اسامه : كويس راما رفعت حاجبها : نعم ؟ اسامه : جهازك دا جديد ؟ راما باإستغراب : ايوا ليش ؟ اسامه : لا بس كنت ابى اعرف ليش ماسكته طول وقتك عرفت خلاص راما من جوتها حريـــقه قدها منو : بهرج مع عيلتي اسامه ضحك نص ضحكه استفزازيه بس: يعني هما كمان كدا ماسكينو طول الوقت ! راما ماردت عليـــه ..تحرك رجلها بعصــبيه نفسها تقوم تضربــه اسامه : انتي اليوم اثبتي كلمه ارهابيه للعربيات راما ماتدري هيا ماتفهمو ولا هوا دخلاته في الهرج دايما غلـط : ايش ؟ اسامه : يعني لما يجي واحد لكي تقومي تضربيه ليش ؟؟ راما وجهها حمـــر : حسبتو يبى يازيني اسامه : إنو يعنننننني سااااب كل بنات الجامعه دحين وانتي بس اللي جازبتو ولاحقك للمكتبه راما نظراتها كلها حقد : ماقلت كداا وبعدين ايش دخل ارهابيه دحيين اسامه : بما انك محجبـه يعني واتهجتمي على ولد بدون سبب راما اتفاجئت من تفكيره : ارهابيــه ؟؟عشني محجبه واتناقرت مع واحد اسير ارهابيه اسامه : دا مو رايي اتوقع راي الاجانب اللي كانو حوليا راما عدلت طرحتها ولساتها مصدومه : شكلك تتأثر كتير بكلام اللي حولك اسامه كان بيفتح فمو بيهرج الا قاطعته راما لما رفعت يدها وباين انها مضايقه : لو سمحت انتهى الموضوع ااسامه رفع حاجبه وكأنو ماعجبتو حركتها قال وهوا بس يبى يهرج كدا عناد : بكرا ماحتركبي معايا كل واحد يروح ويرجع لوحدو راما : ودا اللي اباه اسامه معاه جواله كالعاده وقال كلمه ماسمعتها مره لأنو صوتو واطي بس لقطتها راما انفجرت : مع نفسسسك انتا اللي غبي ومتخللف كماان اسامه رفع عينه من على جواله ومعقد حوآجبو : سلامات ؟! راما : في الجامعه قلتلي غبيه ومشيت سكتلك بس على بالك لما تقولي هيا مره تانيه حممررها اسامه سكت للحظات وبعدها استوعب ضحك من قلبووو علييها : هوا اللي على راسو بطحه يحسس عليها كنت بهرج نفسسسي قلت الغيه مو غبيه راما وجهها راح فييها من كتتر الاحراااج تبى تعدل موقفها االسخيف : عارفه انا بهرج عن الكلمه اللي قلتلي هيا بالمكتبه اسامه رجع يضحك : طيب طيب _ سكت للحظات وبعدها رجعع يضحكك _ رامااا خلااااص شااااااابه ناااار من جواتها لو ماوقفت السياره قبال البيت كانت نطت فووقوو وارتكبت جريمــه فيــه فتحت باب السيااارهـ وخــرجت جاااي بيخرج الا قفــلت باب السياره بوجهو .. اسامه ضحك :هببله وربي اما هيــآ سبــقتوو ولقت ميري قبالها : الغدى ح راما قاطعتها : اتغدوو انتو انا مااابى _ كانت بتمشي الا وقفها صوتو الجهوري : مين مززعل القمر راما ابتسمت بمجامله : ولااحد جا جمبها وحط يدو على كتفها وقربها لحضنو : تخبي على عمــك اسامه داخل والابتسامه على وجهو من يوم ماشاف ابــوهـ اختفت الابتســآمه ...راما لاحظت دا الشي اسامه : السلام. ابوه طالع فيه : وعليكم السلام .. تعرف ايش مــزعل راما راما ضحكت باحراج : مو زعلانه ياعمو اسامه : لا بتقولك مو زعلانه ابو اسامه : اكييد ياراما ؟ راما اشرت براسها " اييوا " ابو اسامه : يلا اطلعو غيرو عشان الغدى اسامه مشي وهيا مشيت جمبــو يطلعو الدرجات مع بعــض ولما وصلــووو كل واحد لف بجهه .. راما دخلت غرفتــها وهيا ناويــه ماتنززل دخلت الحمام تستحمممى واتخالطت الموويه بدموعهاا اللي نزلت فجأهـ حــــــاسه نفسها مخنووقه ومكتوومه وكل شــــي .. اما هوا دخــل غرفـــته وجلس على السرير ..مد يدو وفتح درج الكومديــنه خرج صورة امـــو واتنهد بضيـــق لما شافهاا .. مو عارف فيــنهاا اتأمل ملامحــهاا وعيونها اللي نفس لون عيــنه الزرقـآ .. مـرت خمســه دقااايق وهوا يطالع بصوره بتأمل .. قد ايششششششش يتمنى ترجع وبس يحضـــنهاا.. كل مايشووف الصوره يكره ابوه اكتــر واكتـــر ... رجع الصوورهـ مكـــآنـــهاا ..غير ملابســه ونزل اتغدى وكانت مو موجودهـ راما ابو اسامه : يعني ماتبى ؟ ميري : يس مستر ابو اسامه : خلاص سيبيها براحتــها .. ميري : حاضـر ابو اسامه وجه كلامو لأسامه : كيف كانت الجامعه لراما اسامه : مدري عنها ابو اسامه : ليش ماجلست معاها ؟ اسامه : بصفتي ايش البيبي ستر حقتها ؟ ابو اسامه : دي بنت عمك اسامه: بنت عمي هنا مو بالجامعه ابو اسامه : هنا وفي كل مكااان اسامه عصب بس مايبى يرفع صوتو على ابووه : من النهايه يعني انتا ليش جايبها هنا ؟ ابو اسامه : عشان تكمل دراستها اسامه رجع شوكتـو وسكيـنتو على الصحن : كان باإمكانك تدخلها في جده مكان ماتكون مايحتاج تجيبها لهنا ابو اسامه بصوت عاالي : إزا مو عاجبتك جلستها في دا البيت اطلع براا البيت بنت اخويا تشيلها على راسك اسامه وقــف : بنت اخوك محترمهاا عشانها ضيفه بس مو ملزوم اشيل احد على راسي ولا اسوي خير فيها تبى تسوي خير فيها انقلها لجامعه تانيه لأنو مو دا مستواها - خرج من الغرفه وابوووه بيربر ويصرخ اول ماخرج لقققى راما واقفه وكأنها سمعت الكلام كلــو لا شعوريا وقف مشي وطالع فيـــها ... اما هيا شمقت في وجهو بقـــهر وطلعت لغرفتها انسدت نفسها عن الغدى اسامه مايبى يئنب ضميره ( مع نفسسها تستاهل مسويتلي محجبـــه وساكنه في بيت مافيلو غير ولد وابوه ) رجـــعت راما لغرفتـــها وقفـــلت الباب باأقووى ماعندهاا ..اتصلت على هنيده ردت عليها هنيده : ايوا ياقلبي راما بكيــت : هنيييده ابى ارجعع انا خلاص حتصل على بابا واقولو راجعه هينده بردة فعل سريعه : انتي ايش فيكي اليييوم راما هرجت باانفعال: مخنوقه والله دا اسامه مره حيوان اكرهو ياشيخه مو قادره اجلس هنا اكتر من كدااا والله مو قادره هنيده : صلي على النبي ياقلبي واهدي قومي صلي ركعتيـــن دحين راما : وبعدها حتصل على بابا واقولو برجع هنيده : ياااراما مو عشنك معصبه تروحي تقرري قرارات زي وجهك راما : من امس وانا افكر بدا الموضوع مو دوبي قررت هنيده : ماحترجعي مو على كيفك انتي عارفه كم وحده تتمنى تكون مكانك راما : بس انا مو مرتاحه هنا ايش اسسوي هنيده : قولي لعمــك دا الكلام قوليلو ابى اسكن في سكن الجامعه راما : ولو مارضي وبابا تقولي يوافق هنيده : ابوكي واثق في اخوه لو عمك قال المكان مناسب خلاص روحي ولا ترجعي بطلي هببل راما بتفكــير : مدري حشووف هنيده : فكري عددل راما : ان شالله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دخلت القـــآعه : معليش اتأخرت مستنيها له نص ســآعه زفر وهوا يحاول امسك اعصابه لاتفلت منــو ويهزاها : ادخليي دخلت وفسخت شوزهاا ورفعت شعرها زي مايقولها.. شغلها اغنيــه MAD NEYO : هيب هوب رنيم كانت حطلع كل عصبيتها برقص بس الموسيقا ماتسمح : هوا انتا فاهم الموسيقا غلط ولا كيف نزار كان دوبو بيجللس الا رجع وقف : انتي ايش مشكلتك ؟ رنيـم مو ناقصه تتضارب مع نزار يكفي هتان كدا قالت بتفاهم :مو قصدي شي بس في اغاني تدخل جو وتخليني ارقص احسن من دي نزار : وانا كدا مابا ديك الاغاني لأنو ابى ادربك انو جسمك يرقص على اي شي احطلك هوا رنيـم زفرت : طيب دحين انتا بتعلمني مو المفروض ترقــص وانا اقلدك ؟ زي عندك بالمعهد نزار : انتي بتعلميني شغلي ؟ ارقصي بدون صوت _ رجع عاد الاغنيـــه وجلس على الكـــرسي _ وهيا بدات تــرقص نزار عيونه على جسمــها بيشوف اخطائها عشان بعدين يعلمــها شغلها اكتر من اغنيه وهيا ترقــص عليــها بعد ثلث ســآعه وقف الموسيقا : شوفي بكرا الصباح وحجيب قروبي حق الرقص حتشوفيهم كيف يرقصو اتعلمي منهم رنيم باإستغراب : وانتا ايش شغلتك ؟ نزار مره اتنرفز من الجمله : شغال عند ابوكي ! شغلتي اني اعلمك بتدريج اباكي تتفرجي على راقصين محترفين وبعدها اسير اعلمك وابدأ معاكي بكرا ابكاي من بعد الظهر هنا رنيم : ماقدر اجي بعد الظهر نزار : وانا قلت بعد الظهر اباكي هنااا رنيم : وانا بقوولك مااقدر عندي شغل مهم نزار : مافي شي اهم من داا رنيم : بنسبه لييك نزار : مو فاهم كيف دي بتفكــر : ترا انا فوق دداا معطيكي فلووس على تعليمي ليكي وكمان مو مهم بنسبه ليكي رنيم : لاتفهمنب غلط بس انو في اشياء في حياتي اهم نزار وقف وقال بتعب : شووفي خلينا نتفاهم اي شي اطلبو منك تسوويه.. موضوع الرقص دا تقدميه على كل شي في حيااتك لاتحسبي انتي بترقصي في مكاان في ناس ممكن تصفقلك وتمشي لا ياستي كل اللي حيكون حاضرين ناس مهمه وممكن تتغير حياتك من هنااك تلاقي نااس تدعمك وتساعدك فاعشان كداا انتي حتكوني صوره لييا هنااك انتي فشلتي انا حتجيني انتقادات كتير فاعشان كداا اباكي تفتحيلي مخك وتركزي معايا رنيم خافت من كلامه :كم يعني حيكونو هناك ؟ نزار : ماقدر احدد العدد بس حيكونو كتير رنيم شبككت اصابيعها ببعض :ودي الحفله لايش نزار : دي الحفله مجهزينها شباب الجامعه الامريكيه عشان يشجعو الناس للتبرع رنيم بس سمعت اسم الجامعه لاإراديا قالت بصوت عاالي : اييييييييييششش الجامعه الايششش نزار انفجع : ايش بك ؟ رنيم سارت تهرج بتلكلك : لا لا ماقدر بطللت نزار : مافي شي يخووف رنيم : مو على يخووف _ رجعت شعرها ورى اذنها _ بس خلاص مابى ماقدر قصدي نزار رفع حاجبه :والسبب ؟ رنيـم خافت انو هتان يشوفها ولا شي : شووف غيــري انا مااشيـــه جات بتخــرج من القااعه على طوول وقفها صووت نزار : رنيــم إزا خرجتي من دا الباب مالكي رجعه رنيم وقفت بتردد هتان ولا الرقــص هتان لو شافها كدا ترقصص حيموتهاا لايييمكن تقولو جا في بالها ردة فعل هتاان لو شافها تــرقص بدون تردد قالت : شوف غيـــري نزار مافيييه حيييل يدور غيرها بس مع نفسسسهاا ... رنيـــم لبســت شووزهاا وخــرجت من القــــآعه وهيا مو عارفه اللي سوتــو صح ولا غلـــط الفلـــوس من فين تدبرهاا ؟ فكره تجيبها وفكره توديــها مو عارفه راسها من رجلها ولا وقفتلها تاكسي تمشي وهيا تفـــكر بللي ممكن يســـير اما نزار مفجووع جوآ ( ايش بها دي الهبــله ؟) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جالس على كرسيـــه الخشبـــي جمب البوابـــه له كم ســـآعه يحس ظهره انفلــق من دي الجلســه رفــع يده وطالع بســآعته المشطوبه الساعه 1 ونص اتثااوب بتملل النص السااعـــه تمشي بكل بطــئ هلكــــــآن ونفســـه يــنام ,,,, بدون مايحس بنفســه غــفت عيــنه فتح عينه مفجــوع على صووت شي طاااح في الحديــقه الخلفيــه مافيـــه حيل يقووم يشووف ايش فيــه ( اكيـــد السوااق )) ..مايدري انو السواااق في ساابع نومــآ وســط القـــصر لبــست الشوورت الاخضــر وبادي ابيــض محدد بالأخضــر ..مافيــها نوووم : اجبلي اكل اتسلى عليه واشوف اي فلــم قامت من على سريــرها ونزلت للمطبخ اخدت صحن كبير فشار والتاني شبـــس وطالعه بكل راااحه لغرفتها الخدم كلهم تايميــن .. امهاا في غــرفتها طلعت كانت بتروح لغرفتها بس لقتــ الغرفه إللي امها حاطه فيها كل الإكسسوارات اللي تصممها والاكسسوارات الناردة اللي تشتريهاا مفتوح شويا الباب وفيــه نوور خــآفت يتنــقل في المكــآن ..مره استغربــت قربــت بخطوات تقبــله للباب دفت الباب برجلـــها وقالت : مام _ واختـــفى صوووتها وطاح الصحنين من يدهاا لماا شاافت واحد بيلم كل الاكسسواار بكيــس اسسود ولابس قناع اسود ولبسس اسوود _ الولد اول ماشافهاا انفـــجع دفاااهاا علـ ارررض وخــرج من الــغرفه جـــري وهوا مو عارف من فيــن يخــرج طاااحت علـ ارض وصوت تنفساتها مسموووعه مافي اي صووت خــرج منهاا عيــونها على باب الغــرفه بعد ماستوعبت إللي شاافتـــه صرخت صرخــــه هـــزت فيها اركاان القصـــر امهاا خـــرجت تجـــري باإتجاهها وهتــآن إللي بيروح لبيـته وقف مفجووع وهوا بيطالع على القــصر مو عارف يروح ولا ماله صلاااح بعدها بثواااني معدوده صرخت ام اليـــن : حراااااااااااااااااااااااااامي راااح جـــــري للقصــر دوبو بيــفتح البببباب الا خــرج واااحد من الباب ومسسرع دفاااااااه وكمل طريــقه هتان مفجووع طالع في الولد وبعدها طالع بللي خارجه من القصــر وكانت تصرخ : امسسسكووو هتــآن لحـــق الولـــد ووكآآن اســـرع حاول يمســكو بس مسك قنااعه وسحبــو ورماااه بالأرض والولد حاول يججججري اكتـــر لأنو هتاان مره ورااهـ هتـــآن بالقـــوه قددددر يمـــسك الولد من قفـــآه ودااااره وهوا ناوي يضــربه بس فتح عيــنه على وسعها : نضـال نضال بس شاف هتان ارتخت يده وطاااح الكيــس علـ ارض مو عارف ايش يقوول خــرجت ام اليــن والين عند باب البيت هتاان بردة فعل سريعه وصوتو يــرجف : اضربني واشرد نضال مع الجري كان يتنفسس بسسرعه ماقدر يسسوي اللي طلبوو هتاان هتاان شد على كلامــه وقال بهمممس وهوا ماااسك اخوووهـ: نضال لايمسكوك نضـآل رفع يددده ولكـــم اخووهـ اللي طااا ح علـ ارض وشـــرد وخرج من اسوار القصـــر ام اليــن راحت باإتجااه هتــآن ونزلت جسمها لمستواه : سرلللك شي ؟ هتان حط يده على فكــه وهوا يحاول يخفـــي دمــوعه : لا وانتو سرلكم شي ام الين طالعت ببنتها وبعدين وجهت كلامها لهتان : لا هتان انتبه للكيــس اخدو ووقف : خدي الحمدالله ماسرق شي ام الين : حتصل على الشرطه هتان خاف على اخوه :خلاص مالو داعي مانسرق شي ام اليـن : اخاف يرجع تاني هتان : انا حجلس اراقبلكم المكان ام الين وفي يدها الكيس : الله يعطيك العافيه ياولدي هتان طالع بللي واقفه عند باب القصـــر ببجامتها النـآعمــه وشكلها الرايــق نــزل عيــنه وهوا بيحاول يغض البصر اما هيا مع اللي سرلها حاسه نفسها متنحه طالعت في لبســهاا وبعدها دخــلت على طوول البيــت وهيا مكسووفــه من نفســـهاا دخـــلو وبقــي هوا عند بوابـــة القصـــر دمووعه محجره في عيــنه دحيــن عـــرف من فيــن اخوه يجــيب الفلـــوس دق جواله برقــم صحبة رنيــم " داايما رنيم تتصل عليه منو "اعطاها مشغوول رجعت اتصلت عليــه مره تانيه واعطاها مشغوول كااره نفسسه كاااره عيشــته ارسل لرنيم ( لاتتصلي ترا مو فااايق لأحد ) وزي ماطلب ماتصلت رنيــم وطبعا دا الشي ماكان يبــآهـ كاان يبــآها تتصل ويرد عليــها ويبكــي ويشتكيلها يقوولها اخوويا حراامي يقولها فلووسناا كلها حرااام يقولها اشيااء كتيــر يبى يفضفض لأحـــد بس مالقى حوليــه احد يشتكيــلو دق نضااال عليــه ..هتان على طوول قفــل جوآله بطــل ماحيرجع حتى البيـــت ...النوم اللي كان فيــه طار مع الصدمــــه .. امــآ نضــآل خــرج من اسواار القــصر وركــب في سيااارة الفــآن اللي اتحــركت على طوول وبعدددت عن المكــآن وســط السياره الـ 3 متحمسين ويحسبو نضاال جبلــهم اللي يبوووه : كووووويسسس : دي ملااايين ياااشببااااب :ههههههههههههههههههههههه جالس عل كنبــه بدون اي حرف نظرات اخوه الصغير مرسوخه في باله صوتــه وهوا يقولو " اضربني واشرد " مو قااادر يشيل الصوره من باله الولد : نضال فين الكيس نضال طالع فيـهم : ماخدت شي كلهم بنبرات غضب : لييييييييييييش : كيييف مااااخدتووو : رددد نضــآل صرخخخ بعصبيهه : وووقف السياااره : فين تبى ترووح نضاال : ارووح فيين ماابى وقفوو السياااره ابببى انزززل : اول شي تقوولنا ليش مااخدت اللي طلبناه نضال بعصبيه قبضض يده وضربببها بقزاز السياره وقال بكل عصبيه: لاتفتحوو معاااياا داا الموضوع وقف السياااره بقووولك الرجال انفجع دق كتف صاحبه اللي بيسوق : وقف السياره نضال خرج من السياره وقفل الباب باأقوووى ماعنده والسياره مشيييت وهوا كمل طريــقه على الرصيــف مشتــت تفكيـــره ..خرج جواله واتصل عى اخوه مو عارف ايش يقوله بس يبى يسمع صوته دق وبعدها انقطع اتصل مره تانيه الجوال مقفـــل جلس بطــرف الرصيـــف ونزلللت دمـــوعه دا كاان حلو الوحيــد عشان يخلي اخوه يكمل دراسه عشان يعالج ابــوه عشـآن مايحتآج لشفقه الناااس رممى جواله بعصبيــه في الطـــريق واتكسسر لأجزاااء خلل يده بششعره وساار يبــكي بصووتـــه مو عارف يكمل بدا الطــريق عشان يعيشش ولا يبــطل عشان اخوهـ نظرة الفخــر اللي هتان كان دايما يطالع فيها له حتــختفــي وماتبقى غير نظراات الاستحقـــآر هووا سوا كل دا عشــآنهم مافكر بنفسسه بـــس مافكــر كيف لو عــرفو انو اللي ساندهم شغلتــه " يســـرق من بيــوت الــنآس " [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 06:58 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقــف سيــآررتــه ونــزل كان داخل البييــت الا لقــى اخــوه جالس في الحــديقــه .. قــرب للطاوله : ايش بتسسوي هناا يزن دار راســه وطالع بمازن : طفشان مازن جلس على الكرسي اللي قبال يزن : شوف انا عارف انو في شي سايرلك بس مني زيك حشري وحقولك ايش هوا يزن : اتوقع دا الهرج دقه مازن ضحك : هههههههههههه بزببببط يااخي مو عشان بيننا تواصل روحااني بتوقفلي على كل شي احس فيه وتتصل عليا يزن : تواصل روحاني ها ايش بك انتا يعني اللي ماتصلت عليا اليوم مازن : بس مره اتصلت قلت لو رد رد لو مارد بكيفو يزن : انا مشاكلي على قدي مازن رفع رجوله على الطاوله وخرج بكت الدخان : ايوا صح يزن : هات سجاره مازن خرج حبه وحط البكت على الطاوله : دا حشيش ياولدي يزن : نااوي تتمســك من سيدي مازن : يااشيخ العجوز دا احببه بس مستفزز والله خــرج من البيــت اخوهـــم وانضم للطاولــه .. يزن : كيف العاشق الولهان نزار : متعبتلي قلبي مازن : ههههههههههههههه دمها تقيل ماحبها نزار : دمها تقيل ؟ انتا اللي تكسسف اقولك دي سهاد تروح تقول قدامها مشروع زواج ولا بس شكشكه ومسخره يزن فررط ضحك ومازن اللي كان بيدخن سار يكـــح ويضضضحك يزن : اما قلت كداا ياغبييي ؟ مازن : وانا ايش عرفني انو علاقتكم جديه مرره نزار حاقد : بعرفهاا علييكم شي طبيعي حتكون جديه _ رفع يده ودف رجل مازن من على الطاوله _ اجلس عددل مازن سند جسمه على الكــرسي : بلا قولي انا كنت ححنزلها يزن : بكرا عندي حفله مازن نفث الدخاان من فمــو : لاتقولي فيه عارضات ازياء يزن : اييوا مازن بترجي : والله احبك يايزن ايش رايك تاخدني معاك يزن : ماقدر معايا بطاقتين بس مازن : ايوا انا وانتا يزن : لا ياخد معايا اي بنت مازن بكل ترجي : ييزن ححضر بدالك المحاضرات لمدة يوم كاامل يزن : لاتحاول نزار حزن : بلله خدو معاك شوف وجهو كييف شويا ويبوس رجلك مازن طالع بحقد لنزار : قول شي عدل ولا انكتم نزار : هههههههههههههه يزن : واخدك بصفتك ايش معايا مازن : القيي حقك عادي اخوان وقيي حنسير ملفتين للإنتبااه نزار ويـــزن طالعو فيــه مفجوعيــن وهوا فطسس ضحك : بهززر ياجمااعه _ لساتهم بيطالعوفيه باإستحقار _ خلااص بطلت ماحرووح يزن : كوويسس الاسبوع الجاي عندي اعلان سياره مع عارضة ازياء فرنسيه مازن : لاتوجع قلبي ياايزن نزار : ايش دخل عارضة الازياء في السياره يزن : مدري عنهم لسسه بعد بكرا حروح اشوف ايش يبو بزبط نزار : ووافقت وانتا مو داري ايش حتسوي تبى سيدي يموتك يزن : لسسسه ماوقعت يااشيخ على اي شي مجرد كلام بس اللي عرفت انهم يبوني مازن : اخـ _ وانقطع صوتو لما طااح علـ ارض ودخل تحت الطاوله وهوا يقول _ الطاامه جاا نزار ماافهم ومفجوع : ايش ببك يوااد يزن طالع ورااه لقى سيدو خارج من البيــت وجايهم همس لنزار : سيدي جاا نزار : وايش مسوي مازن ؟ يزن : بيحشش يامخ نزار انتبه لبكت الدخان اخدو ورماه تحت الطاوله .. اما ماازن جالس تحت الطاوله ومدنق راسسه عشان المكان صغيــر محششور حششر سيدهم جا باإتجاههم وهما ابتســمولو باإصطناع : اهلا ياأولاد الاتنين وقفــو وسلمو على يدوو : اهلا سيدهم : فينو مازن عنكم ؟ نزار : مدري يزن : دوبو كلمني دحين جاي سيدهم جلس على كرسي مازن : اجل خليننا نستناه مازن انقهر قرص رجل يزن : ايي سيده طالع بيزن :ايش بك ؟ يزن ضحك مفجوع : ولاشي _ جلس وشاات ماازن برجلللو _ ماازن جاات الخببطه في راسسو (( اأأأي الله يحرقك يايزن ) سيدهم : ايوا وايش مسسوين ؟ نزار : كويسين يزن : تماام الجد خرج الجوال : خلوني اتصل على ماازن داا اشوف فينو نزار بردة فعل سريعه : تلاقي بطريق مايحتاااج الجد مصمم يتصل : اتأكد فينو يزن : يااسيدو ماتعرفو كييف يكون مسرع بسياره لو سمح الله رد علييك يعني وهوا مسرع وسرلو شي بلاها تتصل الجد طالع فيهم مشك : في شي ؟ نزار ويزن على طول : لا طبعا الجد : طيب اسكتو مازن تحتت الطاوله ومو عارف ايش يسسسوي خـــرج جواله وحطو على فــخذ يزن سيدو دق الجوال ويزن رفعو ورسم على وجههو ابتســآمه : وا الجوال عندي سيدو قفــل : اتصل على جوالو التاني مازن خرج جواله التاني واعطاه ليزن ..يزن حط جوالات مازن على الطاوله : حتى التاني عندي اخدتو منو لما كنا بالجامعه نزار بتصريــفه : اهاا عشان كدا اتصل عليا من جوال صاحبو يزن رفع حاجبه الاتنين وبيأيد اخوه: ايييوا مازن تحت الطاوله ومتربع ويضحك على اخوانــه جالس وعلى يميــنه رجل يزن ويساره رجل نزاار وقباله سيدهـ انتبه للسجاره إللي لساتها بيده وقدها خلاص بتخلص ماهان قلبــه يطفيها كداا .. حطها بين شفتوو وسحب من قلبـــه وبعدها خرج الدخاان وانفجع ساار يهف بيدوو وفموو مع الفجعه يبى الدخان يختفــي جدهم : ايش دي الريحه نزار شااات مازن برجلــه ويبااه يهجـــد : يزن بيشم : مافي اي ريحــه الجد : لا شامم ريحه غريبه نزار طالع بيزن : مو ريحة عطرك دي الجديده يزن : اهاا ايوا عطري دا _ ملامحو اتحولت للقرف _ مره ماحبيتو بس مضطر اعلن عنو نزار يبى يجيب هرجه عشان سيدهم ينسى هرجه الريحه : ايوا مع العارضه الفرنسيه اللي دوبك قلتلي عليها ولا دا شي تاني يزن : اييوا بزبط دي هييا الجد يتحسس لما يجيبو سيرة البنات : وايش حتسسوي مع دي الكافره يزن : استغفر الله ياسيدي مايسير تقول كداا الجد شد على كلامـه : المهم ايش حتسسوي يزن مو عارف ياألف وفاشل بتأليف : قالولي ب ارفع العطر وهيا تبتسم وتغمزلي و نزار فرط ضحك : دا اعلان دحين يزن بنظرات حقد لنزار يباه يساعده قام يضحك علييه : ايوا اعلاان يكفي انا فييه الجد دام البنت ماتقرب من يزن ولا في لمس عاجبه : ايوا حلو خلي كل اعلاناتك كدا وحكايه الغمز دا مالو دااعي نزار لساته يضحك : ايش الاعلان السخيف دا طيب ماسئلتهم ترفع العطر بيدك اليمين ولا اليسار مازن تحت الطاوله ووجههو محمـــــــر يبىى يضحـــك وماااسك نفســـه يزن حقد : نزار انكتم مازن كان بيطفي السجاره نزل يده بيطفيها بالأرض الا انتبه ليد سيدو يحك فخذو (( اااه ياسيدو ياجرباان )) نزاار قدم رجــلو وماازن ماطالع في المكان إللي بيحط السجااارهـ فعصصصها بكل قوته على رجل اخووووووه اللي قااام من مكــــــــآنه يصصصرخ بكل صوووتـــــــه :آآآآآآآآآآآآه يزن وسيدو انفجعو ووقفو معاه : ايشش بككك مااازن انفجع : او ماي قااد نزااار باألللم : رجللللللللللي اااي رججلللي _ رراااح وهوا رافع رجل وينط برجل وحده باإتجااااه المسبــــح دخللل رجلللللو في المسببببح _ آآآآآآآآه جدهم بخووف : نزاار ايشش بك نزار وحيفضح مازن قال بكل عصبيـــه : حرقني الكللب دا اللي تحت الطاااوله سيدو : كللب ؟!؟! ميـــن ! خرج رجلــو من المسبـــح وهوا يحـــس رجلـــو تحــرقو بشششكل فضيـــع : مييين يعننني شووف مين تحت الطااوله وانتا حتعرف يزن يهدي : نزار ايش بتخررف اجللس دحيين اجبلك شي لرجللك نزاار اتـــوجه للطاوله : داا اللي بنقوولك علييه براا البيــت شوفو هنــآ _ دفففا الطااوله وطاحت عل ارض ومافي شي تحتها _ يزن فتح عينه ( وي فينو دا ) جا باإتجاه نزار وحط يده على كتفو ودفاه على الكرسي : قلت اجلللس وارفع رجلك اششوف نزار رفع رجله على الكرسي التاااني وهوا يشووف صبااعــه الكبيــر محفوور ومحروووق الجد مو فاهم اي شي بس همو دحييين رجل نزاار سحب كرسيه وجلس جمب نزاار : من ايشش دااا يزن برده فعل سريعه : ماندري الجد : كيف ماتدرو دا حرررق كييف اتعووورت اما مــآآآزن اللي داااخل البيــت جــــري وطاالع الدرررررج وهوا يشششطح بعض الدرجااات رجلـــو انتنت وطااااح على وجهـــو وانفرش فرشـــه على الدرج ...رفع رااسه اللي انصقع بدرررجه وماقدر يقوووم يحس اسنانه بتتكسسر وخشموو طقق عييونه دمعــت مع الضربه ووقف وهوا يحررك اسناانه يبى يشوفها سليــمه ولا لا(( حسبيه الله علييك يانزاار )) طلع الدرجات بهدوء وهوا يحرك خششمه وبيتأكد كل حوآسسسه تمااام دخــل غرفـــته ولبـــس بجــآمــه ونززل جــري لهم لما وصل عند الدرجه اللي طاح فيها مشي بهدووء خــرج الحديقه وهوا يتمطــع : انتو هنااا نزار طالع فيييه بحقـــد وهوا ماااسك نفسسه لايلعنه مازن عقد حوآجبه : ايش سرررلك ؟ يزن بيحط مرهم على الحرق جدهم : انتا متى جييت ؟ مازن : من ساعتين بس كنت بزاكر بغرفتي الجد : خلييكم زييو وانتو جالسين هنا طول وقتكم ونااسين اشغالكم مازن يصطنع االبرائــه : سيبك منهم ياسيدو دول طول حياتهم مشغوليين واحد برقص والتاني باعلانته والازياء اللي مالها داعي الجد بفخــر : انتا اللي حترفع رااسي نزاار شد على كلامه : اييوا مررره حيرفعو يزن : والله ياسيدي مو عارف ابكي ولا اضحك على كلامك داا بس حتشوف بنهايه فين حوصلك مازن نزار نزل رجله من على الكرســي : خلاص يكفي جدهم : انا واثق انو مازن حيسوي شي افتخر فييه مازن ( لا مو لدي الدرجه ) : سيدي لاتششطح مره الجد : يلا يلا قومو نامو _ مشي _ انا رااايح اناام تصبحو على خيـر مازن : وانتا بخير ياجدي العزيز الجد : هههههههههه _ دخل البيت _ ونزار صرخ على ماازن : انتا تستهببببل ولا كييف مازن يهرج بضعف : والله ماكان قصدي حسبتها الارض وبعدين سيدو بيسوي حركات اغراء تحت الطاوله كدا مانتبهت دي رجلك ولا الارض يزن : هههههههههههههههههههههه نزار عض على شفتو بقهــر : وربي نفسسي اقتلك مازن :come down خليك ريلاكس وبلاش الانفعالات دي نزااار بانفعال : حرررقتلي رجللي وتقوولي خلييك ريلاكس تستهبببل مازن : هههههههههههههه والله معلليششش يزن : خلاص انتا على هواا ماازن بمززح قرب منو وبااس راســه الا نزار دفااه : ياشيخ ابعد عنني مازن : دا جزاتي اصلا نزار وقف : راايح اناام _ كشر _ يحرققني الله يصيبك مازن : تباني انفخلك عليه ؟ نزار بنظرات وشويا يقتلو مازن خاف رفع يدو باأستسلام : والله بمزح رااح نزار ... يزن : انا برضو حنااام _ اتذكر _ اتصلت على البنت مازن : نسيت يزن رمالو جوالو : خد اسمها مسجل ب رغد مازن : ماحبيت الاسم يزن باأمر: البنت اخلاق فابلاش تستعبط على راسها مازن بكل تسليك : حااضر يزن راح ومازن نقل رقمها من جوال يزن لجواله واتصل عليــها ردت عليه : الو مـآزن : اهلين : مين معايا ؟ مازن : انا مازن رغد عرفت على طول مين بس تستعبط : مين مازن ؟ مازن : اللي نومت عندك قبل كم يوم رغد : اهاا مازن : معليش علي سار رغد كانت بتقول لا عادي بس حاسبت على نفسها : امم اوك مازن : عرفت إنو باقي اشياء ليا عندك ؟ رغـد : ايوا استحيت اتصل بس خوفت انك تحتاج الاشياء دي وتنسى فين حاطيتها مازن : تستحي من ايشش احنا عاد بيننا سرير رغد لو انها بشخصيتها كانت ضحكت بس دامها تصطنع البرائه قالت : نعمم ؟ مازن انفجع : It's just a joke رغد : اهاا على فكره قلتلك هيا قبل كدا بس خليها في بالك انا مادخلتك بيتي الا عشان شوفتك بديك الحاله مازن بتسليك وكل انواع الثناء رصلها هوا: طيب مشكوره يااستي كتر الله خلييك ويكتر امثالك بدوله رغـدد حستو يتريق بس طنشت ماتبى مضاربه ولا مناقره : المهم مازن : ايوا المهم ! رغد : اغراضك ؟ مازن :بكرا في الليل رغد مسويه مره ماتسهر في دا الوقت : نو خليها في العصر مازن كشر : زي ماتبي رغـد : يلا انا بروح انام مازن : اوك وانا كمان باي رغد : باي رغـد قفلــت منـــو وكانت بالجهه المقابله للكبريــه ابتســمت : رايحه انام ههههه ودوبــه بدأ يوومــها وسط دا المكـــآن ... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جالسسه في غــرفتها وبعيــده عن ازعــآج البيــت .. تمشي في الغــرفه وتهرج بالجوال وكالعاده الكدب صفه تتميز فيها : شادي ايش دا الهبل ... نو اصلا ماحب اشتري من اي مكــآن ..مخييم في الاجازه ! مو من جدكم مرره قرف والله سوري بس انا اصلا بالاجازه اروح عند عمي في فرنسسا ... زوجتــه مصممه ازياء مره خطيرهـ معروفه هيا هناك .. عيد ميلادي قريب بس انا قلت لماما دي السنه لاتسويلي عشان انتا قلتلي متكفل بكل شي ... بكيفك بس خد في باالك بابا وماما يصرفو ملايين فيها انا بنتهم الوحيده زي ماتعرف .. ههههههههههههه دقيقــه واتصل علييك _ قفلت وراحت فتحت الباب بعصبيــه وكان اخوها لؤي شايل اخته اللي عمرها 11 شهر لما وهيا تفرفر بكــى لانا بعصبيه : خيـــــررر لؤي بالقوه بيحاول يمسسك اختوو الصغيره : ماما وبابا لدحيـن ماجوه ولما مسخنننه لانا : يعني ؟ لؤي : تعالي شوفي ايش فيها لانا تهرج بهدوء بس ممزوجه بالعصبيه : دحيين داق عليا باب الغرفه عشان تباني اجي اشوف ايش بها ؟ لؤي باإستغراب : اييوا ! لانا حطت يدا على خصرها وواقفه بتملل: انا اقولك ايش بهاا مسخنه شويا عشان كدا بتبكي _ حطت يدها على الباب وتبى تقفلو _ عرفت دحين ايش بها ؟ لؤي طالع في وجه اختو الصغيره وشويا ويبكي قال بترجي : لأانا طيب اتصلي على ماما قوليلها ترررجع دق جوال لانا بيدها طالعت بشاشه وابتسمت قفلت الباب بوجه اخووها ودخلت جلست على سريرها : هاااي سوسو سوسو تهرج بالازعااج: اهليين لانوووش بسسرعه تعااالي لانا : فيين اجي ؟ : اخدتلك بطاايق لحفله فضضل شااكر بســرعه تعاالي لانا : وي كيف قدرتي تدبريها : هههههههههه لاتزكريني دحين تعاالي بيبدأ فضضل لانا قامت من على سريرهاا تعشق فضل شاكر : ثوااني واكوون عنندك راحت جري لدولابها خرجتلها ملابسس لبسست واتشيكت وخــرجت من غرفتهاا نزلت الدررج جري ولقت اخوانهاا متجمعين حول لما الصغيره حاطينها بالأرض ولؤي ولينا وليان حولينها وماسكين الالعاب يبوها تضحك لينا : لانا اخيرا جيتي لانا مشيت من جمببهم ولا عبرتهم خــرجت من البيت ومافراسها غير فضل شاكر ركبت سيارتها وانتبهت لجوالها يدق تحسب صحبتها الا لما شافت " ماما " رمت الجوال باإهمال وشغلت السياره اليوم عشرات المكالمات من امها وابوها ولا ترد عليـــهم امها ماملت كل شووويا تتصل لانا طفشت وردت : اييوا ياماما امها في السياره : لوؤي اتصل علييا بيقوول لما تعباانه لانا : انا برى البيت ارجعي شوفي ايش بها بنتك امها :انا ساايبتك مع اخووانك تخرجي وتسيبيهم لانا : ماشالله ياماما دول يشيلو بيت بكبرو ماحيسرلهم شي وبعدين لما مع لؤي مو يعرف يتصررف امها بعصبيه : حسبيه الله عليكي يااالانا لانا : مو انا جلست معاهم 3 ساعات بس انتو اتأخرتو ماسارت خرجه امها : خلاااص دحيين راجعيين البيت لانا : كوويس يلا انا بقفل بسسوق امها : وكيف تخرجي من غير ماتستأزني لانا : سوري بس نسيت سوسو دبرتلي تزكره لحفله فضل شاكر امها بعصبيه : مع سلااامه ياالانا لانا قفلت بدون ماتهتم لنبرهـ صوت امــهااا في السياره الــتآنيه بيسووق وعقله مو معاه هيا قفلت الجوال : لانا دي حتجنني بلله ياسعييد اسررع لما تعباانه سهيد بصوت شبه مسموع : ان شالله ام لانا : خلاص حبيبي مايسير تسوي في نفسسك كداا سعيد اتنهد بضيــق : ماليا نفس حتى ارجع البيت ام لانا : مو وقته دا الكلام دحيين بنتك تعببانه خلينا نوديها المستشفى ابو لانا زاد سرعــه السياره تحت اجوواء الغنـــى يغني فضـــل شاااكــــر علـ مســـرح وهيا بين الجمهـــور تتمايل مع صحبتها ويغنو بهدووء ورمنسيــه مع فضــل وزاد صوت الجمهور لما فضل وجه المايك للمجمهور يكملو الاغنيــه :روووح حبيبي روووح شو بدك فيي انسااني اترككني لحااالي يااحبيبي رووح بيكفي جروح انا كنت نسيتك شو اللي جابك على بالي لانا صرخت بحمااس : فضضضضضضضضضضل احبببببببببببببببك سوسو ضحكت : اسكتي ياهببله لانا حطت اياديها على خدها وتهرج بصووت عالي : يجننن يانااااس سوسو تهووي بيدها على وجهها : حررر لانا مو مع صحبتها مره فضل شاكر خلص الاغنيه وهيا صرخت: وااااااااااااااااااااااااااااااا سوسو رفعت شعرهاا مع الحــر دا : اوووف لانا دق جوالها رفعتــو لقت رقم امهاا ..ماردت اول مره دق رقــم ابــوها عليها لانا : اوووووووف ايش ساااير دحيــن . ردت بس ماكان صوت ابوها كدا استغربت ...المكاان ازعاااج حطت يدها على ادنها التانيه : ميين معااايا ؟؟؟ ... ايوا انا بنتــو ؟! .. مستشفى ؟ _ دارت وسارت تمشي وتدف النااس وهيا مو مستوعبه اللي سمعتو _ ايش بتقوول انتااا ؟ طاح الجوووال علـ ارض من الصدمـــه وواقفه مكانها ولا اتحركت مع الزحمــه سارو يدفووها جاا وااحد صدمها بقووه وهوا مره متفااعل مع فضضضل كااانت بطيــح الا مسسكها : انتبببهي بئااا طالعت فييه ودموعها في عينها بس مانتبببه الولد ..سارت تدف اللي قدااامها وتببــى تخررج من المكــآن تبـــى تووصل لسياآرتـــهاا .. صحبتها تمشي ورراها وبتناديهاا بس لانا بدي الحاله طريقها مغبشش من الدموع اللي بعيوونها والشي الوحيد اللي سامعته صوت الدكتور وهوا يقولها "بيك وامك سارلن حادث " _________ جــآلســـه في غـــرفتـــها بس مو زي العاده لوحدهاا وطفشششانه وماتهرج مع احد منــسدحه على سريــرها وضحكتها في الـغرفه كلهاا : هههههههههههههه لااا يامروان ماحب كدااا اما مـروان في سطووح بيـــته ورايح جااي تحت الجوو البـآرد والابتسامه مو مفارقــهه وجهـو : طيب ايش تحبي شادن بتفككيــر : امممم مدري بس مو زي ماقلت مروان : قراتي النكته اللي ارسلتلك هييا شادن بس اتذكرتها رجعت تضحك : ههههههههه مره ضحككتني والله عارف قلتها لرودينا ماضحكت قلتها لماما برضو ماضحكت مره استفزوني مروان خلاص اتعود عليها وسار يهرج طبيعي وبعيد عن السطحيه قال بتحليل زي عادتـه : يمكن انتي ماعندك روح الدعابه او تعابير وجهك ماتسااعد يعنني الواحد يدخل جو في النكته يعني ماتعرفي توصليها شادن سكتت وهيا مفجوعه من كلامـــه ماتدري دا بيمزح ولا بيهرج جد بس نبرة صوتــه كانت مره جديــه واللي قهرها اكتر لأنها حست تحليله صح مروان حس بسكاتها وحس انو زودها كالعاده بكلامه ماصدق يوصلها وحيطرها بلسسانه المفلوت :شادن ! شادن صوتها باين انها زعلت او مصدومه : نعم ؟ مروان : سوري على كلاميي شادن : طيب مروان حسها زعلانه : اسف من جد مو قصدي شي بس انا كدا دايما احلل واجيب كلام مدري من فيين شادن ضحكت وهيا ماتبى تبين انها زعلت : لا وي عادي مروان : مو زعلانه شادن : لا مو زعلانه مروان : اكيييد ؟ شادن ضحكت : ايوا مروان : كوويس والله قلبي يدق بسرعه ههههههههههه شادن : وليش دا كلو ! مروان : ياشيخه انا اللي يزعلو مني بسبب تحليلي السخييف داا فاحسبتك حتزعلي كماان شادن : ههههههههههه لا مازعلت بس انفجعت مروان : وليش يعني شادن رفعت يدها لشعرها وتلعب فيه وقالت بصراحه زي عادتها : لأني حسيتك بتهرج من جد عني مروان ضحك : ههههههههههههههههه مو دي مشكلتي التانيه شادن : انو الناس يزعلو منك لأنك صادق يعني ؟ مروان بكل براائه : والله نيتي اني بحلل مو شي تاني بس هما يزعلو لأنو كلامي صح واوصلو بطريقه هبله شادن عجبها صراحتو وكلامو وكل شي : بالعكس وصلتو بطريــقه خلتني احسس انك تعرفني سنين خوفتني والله مروان : ههههههههههههههههههههه شادن : مو كأنو الوقت اتـأخر ؟ مروان : طرده محترمه دي شادن : هههههههههههه لا مو قصدي بـ قاطعها مروان : عادي عادي خلاص حتى انا بناام شادن : اوك مروان : قبل لاتنامي ممكن اطلب منك طلب اخير شادن باإستغراب : اطلب مروان : البسي بكرا تيشيرت وردي شادن ضحكت بخجل : ليش يعني مروان : احب اللون دا عليكي شادن بتقــل : افكر مروان : اتقل يامعلم شادن : نعم ! مروان حس بنفسو : امم سوري للمره التانيه شادن اتغطت بلحاف : ههههههههههه ترا كلامك يفجعني بعض الاحيان مروان بطلع عذر لنفسه : قرووبي كلو شباب فاإسلوبي مو مره شي مع البنات فااستحمليني شويا شادن : حنستحمل مروان : كويس .. يلا نامي كويس شادن : اوكـ مروان : تصبحي على خيـر شادن : وانتا بخـير .باي مروان : باي _ قفل منها ومع الفرحــه رقـــص اختو دوبها دخلت عليه وانفجعت _ : مروان سلامات ! مروان وقف رقص مكسسوف ومفجووع بنفس الوقت : بسم الله من فين جيتي اختو بكل برائه اششرت على الباب : من هنا مروان كششر : احلفي اختو مستمره : والله مروان جا لحدها ورمالها كلمه وكمل طريقه : هببله اختو تشردح : والله مدري من فينا الاهببل وجالس يرقصصص بكل حمااس كأنو اول مره يكلم بنت كان ماشي ووقف مشي وطالع فييها : انتي كنتي تتنصتي !؟ اختو : لا انتا اللي مبسسوط زياده عن اللزوم وصوتك مره عاالي مروان : كنت اكلم صااحبي بس امشي من هنااا اختو ضحكت بحقااره : تكلللم صاااحبك هااا ولما تكلم صاحبك تقولو البسلي وردي ! مروان مرره حققد قال بقهر : اقول يامنقل خليكي في حالك اختو مرام مره تنقهر من دا الاسسسم : منققل في عييينك ياحيييوان حتعرفك بعدين على حقيقتك وتسييبك يامنتف هيا تبربر بكل صووتها وهوا نزل وسابها تكلم نفسسسسهاا ... | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 06:59 | |
| الفــــصل الخــــــــــــآمـــس .. 3> غمامه سوداء تموضعت حولها مشاعر متضاربه تسمع مايردده الطبيب الذي ظاهر تمام انها يحفظها عن ظهر قلب لحظه لم ييتخللها الا الحزن نظرت حولها تحاول ان تستنجد باي كان لم تجد الا اخوتها والخوف باعينهم ورغبتهم بالامان اكثر منها لم تستطع التعبير من شدة الصدمه مرت عليها مقاطع من شريط حياتها تربطها بهم تذكرت والدها حين كان يحملها على ظهره ويجري بانحاء المنزل ووالدتها تقبلها بوجنتها من بعد سقوطها ونظرت حنونه يتخللها الخوف من ان تكون قد تالمت تذكرت تعب والدها حين كان يعوود متاخرا من عمله ومع تقدمه بالسن الا انه لم يتوقف وكل ذلك لاجلها واخوتها امرا لطالما لم تستوعبه بوجوده زادت نبضات قلبها حين تذكرت موقفا دون سواه ليتني ولدت بام واب مختلفاااااان عين اباها وكلها دمووع من جحودها واحساسه بالعجز وعدم قدرته توفير ماتحتاجه صوت امها المبحوح وملامح وجهها المصدومه انتي لستي امرأه لابشكلك ولا لباسك لانها كانت مشغوله بمنظرنا انا واخوتي وصحتنا فضلووها عن انفسهم واعطوها مايملكوووه من حب وحنان وامان ومالذي جازتهم به ؟؟؟؟؟ دخــلت المستشفى وهيا تمشي في الممرات وقلبـها يدق بصــوره جنـــونيــه جسمممها كــلو يتنــآفـــض لمــحت اخوانها الصغــآر وجمبـــهم السوووآق رااحت لهـــم وكان لؤي شايل لما الصغيره اللي نايمه في حضـنو وليان تبكي عن يمينه ولينا ماسكه بلوزتـــو وتبــكي شعورهم منكشــه ببجايمهم جايين لانا وقفت قبالهم وقالت بصوت يرجف : ايش جايبكم لؤي دموعه محجره في عيـــنه : انا قلت للسواق يجيبناا لانا عصبت لما شافتهم يبكــو وهيا نفسسها تبكي ومو عارفه كيف وضع اهلها : دحيين انتو ليييش تبــكوو اسكتتتو لينا وليان انكمشــو علىىى اخووهم وزااد صوت بكــآهم جا الدكتور والممرضــه باإتجاههم وملامحهم ماتبــشر بـأي خيـــر : انتي بنت سعيــد *** **** لانا اشرت راسها وبدون ماتفتح فمــها الدكتــور ماقدر يكلمها وهيا كدا واقفه : طيب ممكن تجلسي سواني عش لانا اعصابها ماتتحمل قالت بعصبيه : ماما وبابا فيينهم الدكتور كمان كآن متأثر لأنو ولأول مره حيوصل خبر وفااة ومو عارف كيف يبدأ ولا ايش يقول ولا يجيبها من النهايه وخلاص الدكتور قال وهوا راص الكلام اللي حفظو قبل لايخرجلللها وقالو بسسرعه عششان يمشي من هنااا : امك لما جاتنا كانت معطيتك عمرها بس ابووكي كانت حالتو مو مستقره دخلناه العنايه المركزه وجاتو جلطــه بالقلب وماقدرنا نساعده انا اسف ياأختي البقيه في حياتك لانا واقفه مخشبــه ولساتها مو مصدقه إللي سمعتو اخوانها وراها ومو فاهمين اي كلمه قالها الدكتـــور الدكتتتور على طوول مشي وبقيت الممرضـــه اللي متعاطفه مع لانا ..حطت يدها على كتف لانا : i'm sorry لانا نزلت دموعها واشرت براسها بـ ( لا ) ولا كلمــه قادره تقووولها طااااحت على ركبــتهاا وصررررخت صرررخه من قلبـــهاا : ماااااااامااااا الممرضــه طالعت حوليــنها وهيا تبــى احــد يجي هنــآآآ لؤي جاا قبالها ونزززل ممستوواااها وهوا يبى يعررف : ماما وبابا مــآتو لانا مسسكت لؤي وحضنتـــو وتبكي بصوووتها ولما البيبي اللي بيننننهم قااامت من نومها وهيا تبـــكي ليــآن ولينــآ الصغـــآر قربــو من اختــهم وبكـــو معــــآهاا الخمســـه يبـــكو ويشــهقوو بكـــل صووتـــهم وصووت البيبي اللي بيـــنهم ماوقفت بكــى الممرضــه واقفه ودمووعــها تنــزل ماتهرج عــربي مو عارفه ايش تسســـوي صعباانين عليـــهاا اي احــد يمر يطااالع فيــهم ويمــشي ... لانا حاضنـــه لؤؤؤي بكـــل قووتهاا لأول مره اصلا تحضنــو صدمـــتهاا خلللت مافي اي كلمه تقدددر تخرج من فمههاا بكاهاا وشهقااتها دا الشي الوحييـــد اللي قادره تسسويه حتى مو قادره تووقف حااضنه اخووهاا وبنفس الوقت مو قادره تسيبـــوو امـــها وابـــوهاا اللي رآحـــــوو تبـــكي على ميـــن ولا على ميـــن لو راح واحد فيــهم كان بكـــت وهــرجت من كـتر الصدمه بس الإتنين خلاص راااح الكــلام معــآهم كــآنت تغني وتــرقص مع فضـــل شاااكر واهــلها ينــآزعو الموووت كآنت تعطي لأبوها وامها بيزي وهما يتصــلو وماكانت تدري انو دي اخر مكالمه بيــنهم طلعت اول كلمــه من فمـــها ممزوجه بكـــل تعـــب : آآآآآآآآآآآآآآآه اخواتها بس سمعووها مسكوها اكتـــر وزآآآد صووت بكـــآهم مـــرت عليــــهم ســـــــآعات .. ....جــو النااس اللي يعرفوو ابوها وامها بس مو مقربيــن اصلا مايعرفوو احد بدبــي لأنو لهم سنتين ساكنين هنــآ وامـــها يتيمــه اتصلت على عمـــها اللي بتــركيــآ كبيـــر بســن اول ماسمع الخبــر طااح عليــهم ونقلووه المستشــفى جـــآلســه على كرآســي الانتظــآر وحاضنــه اختــها البيبي ونايمه بحضنــها وجهها شااحــب تبــكي بدون اي تعبيــر بوجهها بس دموعها تنزل واخوانها نفــس الحكآيـــه صحبـــه امهاا جات قبالها وعيونها محمرهـ وفي يدها منديــل ولاببســه اسود في اسود : لانا اخد اخوانك عل بيت لانا طالعت في الحرمه وشويا تاكلها بنظراتها : لا اخواني معايا صحبت امها ماحبت تضغط عليــها : خلاص براحتــك جــآ موعـــد تشــوف امها وابــوها قبــل لايودووهــم مغسسسله الاموآآت ويصلو عليــهم الفجــر لانــآ وقفــت وحسست بلحظظه كل شي يدوور حوللها رجعت جلسسسست عل كرررسي وغمضضضت عيينها صحبــه امها نتبهتلها : هاتي اشييل لماا لانا تبى احد يشيلها مافييها حييل تشيل احــد اعطتها لمــآ ووقفــت واخوانها اتلموو حوليــنها حطت يدها اللي ترجف على فمـــهاا ونزللت دموعها اكتتتر واكتـــر تبى تدخل تشوف امها وابــوها وبنفس الوقت ماااتبـــى ماتقـــدر تششوووفهم بدون اي حـــركه مشيت خطوتيــن وعينها على الباب الكبيــر جسمها مو شايلها سندت يدها على الجدااار وخرررجت شهقاتها المسمووعـــه وبعدها اصوات بكى اخوانهااا قررب منــها صااحب ابوها في العمــل : ياابنتي قووي قللبــك اخووانك هنا اشرت برااسها بنفي وقالت بكل تعب وصوتها مبحووح : مو قادره ماقدر اشووفهم كداا صاحب ابوها : اذكري الله يابنتي ولاتدخلي اخوانك معاكي لؤي ماسك يد لينا ودموعه على خدوو : لا انا ابى ادخل اشوف امي وابويا صاحب ابوها : طيب انتا ادخل بس لينا وليان خلوهم هنا لينا لابسه قميسها الوردي القصيــر وشعرها منبووش ووجهها كلو احمــر من كتر البكى : ماابى حتى انا بشوفهم ليان لابسه زي لينا : وانا كمااان لانا بعدت يدها عن الجداااار حاولت تووقــف حطت يدها على كتف لؤي : تــعاالو اتــوجههو للغرفه اللي حاطيــنن فيها امــها وابــوها ..فتحت الممرضه الباب لهم لانا اول ماشافت الاسرره البيــضا وعليها امها وابووها دااارت جمسسسسها وبكتتتتتتتت غططت وجهها بيدددها وهيييا تبـــكي مو قااادره تششوووفهم كدااا لييان ولينا مسكوو فييهاا وبكـــوو لــؤي بخطووات ثقــيله كاان يدخــل الغرفــه وعيــنه تتنقــل بيـــن امــه وابـــووه مافي اي ردة فعــل منــــه يمممشي وصووت شهقاات اخوآتـــه صدداها في المكـــآآآن وقــف بين السريرين البيــضاا ودموعــه ماوقففت مسسك يد امـــو ويكلمهاا : ماما لاتسيبنا لووحدنا لياان شافت لؤؤي دخللت وراااه ورااحــت لأبووهاا وهيا تناديـــه بكل طفووليه : بااابااا بااابااا لانا طالعت فيــهم ونفسسها تكون هيا اللي على السرير مو امها وابـــوهاا قدمت بخطووات مهزوزهـ ومااسكه بيدها لينــآ قربت من امهاا وباااست في راااسهاا وحطت رااسها في حضنننهاا وهيااا تبـــكي ايش تقوول في مووقف زي كداا ايش تقوول وهيا طوول عمرها عااصيــه وماقد فككرت تقولهم كلممه حلووهـ ايش تقووول وهيييا داييما تقاارنهم بللي حولينها وهيا عارفه انه مافي احسن منهم بس كانت الفلووس اهم عندها من كككل شييي لو قااالت انا اسفـــه ... سامحـــوني ... ماحيتغيـــر شي تبــى بس الوووقــت يرجــع لوورى عششان تعــدل تصرفــآتها بس رآآح اللي راح والشي الوحيــد اللي سووتــو دحيــن انها كآآنت تمسسكهم وتبـــكي وتبووسهم وتدوور حضننهم لأخر مــــرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دوبــو راجــع لبيــته في آخـــر الليل مهيـــص وشااارب وناااسي ام الدنيــآ طلع لغرفـتتوو ووقف لما اتــذكرهــآ وسار ينادي باأعلى صوتـــو وكأنو مافي غيرو بالبيت : كااااااترينااا قدم لعند الدرج وينااادي : كااااااترينااا كاترينا جات مفجوعــه : نعم مستر اياد ابتسملها واشرلها بيده : تعاالي عندي كاترينا بلعت ريقها بخووف : بس مسـتر اياد على صوووتـــوو : تعاااالي _ واشر على صدره _ هنااا كاترينا واقفه مكااانها وخايفه منــوو عارفه انو سكرااان اياد عصب لما شافها ماتحركت قال بتقـــل : لاتخليني انزل اسحببك من شعرررك كاترينا : حاضر _ دموعها اتجمعت في عينها وطلعت الدرجاات بشوويشش وصلت لعنده وهوا على طول مسسك يدهاا وجررها لغــرفتو قفل الباب برجلللللووو وكاترينا قررت انها ماتخليه يلمسها ولو حتى تفضحه ..قربها منو وهيا صرخت بكل صوووتها وسارت تدفو بيدهاا لما اتذكرت زوجها وعيالها : بئئئئد مستتتر سييب انااا حرررام عليييك كآآآن ماار من عند الغـــرفه اببوهـ وانفجع لما سسسمممع الصصصوت فتح الباب بردة فعل سريعه وقال بصدمه : ايااااد اياد ساب كاترينا ودار جسسمه باإتجااه الباب وضرب سلام وكأنو بمركز شرطه : اهلن بالعقيد كاتريناا خرجت من الــغرفه واياد بكل بروده واقف قباال ابووه ابوه مصدوم : انتاا ماتستحتي علىى وجههههك حتى الخدمممم اياد حط يده على فمو وهوا يسكت ابوه : اوصصصصصصصص _ اشر على ابوه _ مابى اسمع صووتك _ رجع وهوا يتمايل لسريره وجلس _ انتا مالك فييا لو ادخل رودينااا هنا انتا ماالك ابووه ضاااغط على فكـــه بعصبيــه وبيسسسمع لكلام ولده إللي مو بعقلــه : انا اببوك ياكلللب ل اياد قاطعه : ابوويا ايوا صح صح نسيت _ اشرلو بدون اهتمام _ اطلع براا ابى انااام _ افتكر _ اييوا صح بكرا الفلووس اباها جاهزه والسياره اللي طلبتها كماان Because yon know what can I do اييوا كمان الاجازه الجايه احجزلي وانا قروبي كلهم مو بس انا انا و _ سكت يفكر وبعدها قال _ اقول اطلع برا واقفل اللمبه ابـــوه ساااكت وهوا يسسسسمع كلااام ولده اياد انسسدح وهوا بشوزه وبدون مايتغطىى ولاشي ..غمض عيـــنه ولا ثواني ماحس بللي حولـــه اماا ابوووه لسسساته مكـــآنه مايدري هوا كدا ضعيييف شخصيه ولا منعــدم الشخصيــــــه خـــرج من الغــرفه ... وراح جلسسس في مكتبـــه ..ومرت علييه نص ساااعه وهوا بيفكـر ومتنكد وكاره نفسه..بعدها رفــع سماااعه التلفوون وطلب الرقم : الو ..اباك تحول لحساب اياد ..نفس المبلغ زي كل مره فـــي نفســ البيــت بس بغــرفه هاديــه صووت الموسيـقا الهاديـــه شغااله بالغرفــه جالسه على مكتبها وكتبها بانتظاام مرتبــه عليـــه اضاائــه خفيــفه علـ مكتـــب رمت القــلم من يدها بتأفف وطالعت بسـآعه : اووو الساعه 3 فــركت عيـــنهاا بتعــب واتثاااوبت ..دق جوالها نزلت يدها عن عينها واخد جوالها شافت المتصل عقدت حوآجبها مو لأنها مضايقه من الإتصاال بس جدن مستغربه انو متصل دا الوقــت .. ردت ومسويه تقيله واتذكرت حركتو الاخيره قفل منها واتصل على الين مره حقدت :ايوا ؟ يــزن استغــرب : مين مزعلك رودينا لاشعوريا ابتسمت فاهممهاا : محححد يزن : كزابه رودينا : ليش متصل يزن رفع حاجبه باإستغراب : عشان اسمع صوتك ! رودينا حاقده وتبى تشوف نهايته يغيب عنها فتره ويرجع متى مايبى : ومن متى بيننا اتصالات اخر الليل ؟ يزن : اهاا كويس كويس استمري باإسلوبك داا رودينا : ماقلت شي غلط يزن :يعني اقفل رودينا : ماقلتلك اقفل قلت ابى اعرف ليش متصل ماقنعني سببك انو تبى تسمع صوتي يزن : مشكلتك دي ماقلتلك اقتنعي انا اهم شي مقتنع رودينا تحرك كرسيها الدوار وهيا مبتسسمه بس كداا تبى تطقطق على راسه : يعني اقفل ؟ يزن انفجع وتعابير وجهه كلهاا مبينه دا الشي : روديييناا ايش بككك ياابت رودينا ببرائه : وي مافيا شي يزن : ايوا واضح رودينا : متصل عليا تقولي ابى اسمع صوتك الساعه 3 الليل من متى يعني بيننا دا الكلام ؟ يزن : كأنها اول مره اقولك هيا رودينا بدأت تفوور :هوااا دا انتا مزاجي لأبعـــد درجه متى ماتبى تقول دا الكلام تتصل عليا ولما تطفش تبعد ولا كأنو في شي يزن استغرب منها وقال بصـرآحــه : ابعد لأنو ماحس انتي مهتمه رودينا انفجرت: شي طبيعي ماكون مهتمه لما تقولي يارودينا لاتقولي لأحد اننا بنخرج لما يجي اسامه ولا الين ولا اي احد من اخوانك وتسيب يدي ولا تسوي نفسسك قدامهم انو شوفتني بالغلط وجاي تكلمني ايش ابى في واااحد يخاف من كلام النااس كمان مو اي نااس اصحاابنا دوول انا مابى اكون مع واحد ينكسف انو يقول لأحد اللي بيحس فيه يزن سكتت للحظآت وهنا شكـــت انو يزن معاها علـ خط بعدها فطسس ضحككك : انتي هبببله انا ماكنت انكسسف منك بس عارفتني قد مرريت بكدا علاقــه فاعششان كدا ماسرت احب اتسرع وتعرفي القرووب واخواني اللي يفشلو الواحد لو عرفو اني معجب فيكي حيهلكوني تعليقات وحنسير نتجنبهم كدا ولا كدا رودينا مافكرت فيها من دي الناحيه قالت بغيره واضحه : وكم علاقه مريت فيها ياسيد يزن يزن بالعنيــه قال : اممم روان و خلود وزهره وجيس و ميما و نور و رودينا انفجعت وقاطعتو : خلااااااص ماببى اعررف يزن : ههههههههههههههههههههههههههه رودينا : بروح انام باي يزززن : اصبببررري يعني في فرق بين دول وبينك رودينا : اييوا مره كلنا محد عرف بعلاقتهم فيك يزن : اها يعني دحين عشان تعرفي اني اباكي لازم اقولهم اني _ سكت _ رودينا تباه يسوي دا الشي بس بنفسسو مو عشان هيا طلبتو منو : لا ماطلبت تسسوي شي يزن : لو تبيني اسسويه حسسويه رودينا : لا ماباك تسويها عشان انا طلبت منك تسوي كداا بس دام محد عارف انك انتا بتتصل عليا دا الوقت وبتخرج معايا انا عمري ماحهتم لييك ولا حعطيك شي اكبر من دا يزن : او الكلام سار مره جدي رودينا : وانتا مالك في الشي الجدي صح ؟ يزن : لا بس معاكي نجرب الجدي يع رودينا قاطعته وهيا تشد على كلامها : نجججررب يزن حس بالكلمه : ياااربي يارودينا كلامي لاتركزي عليييه تعرفيني كلامي ماحاسب عليه ردينا : ماتحاسب عليه بس تقصده يايزن يزن : ماقصده ياابنتي رودينا : الا تقصدوو يايزن يزن : اهاا ايوا اقصصده عششان كدا بكراا حقوول قدام القروب اني احبك بس لاتحسبيني مو مهتم ولابقول كدا عشان انتي تبيني اقولها ترا انا مهما خرجت مع بنات وطولت علاقتنا ماكنت اقول دي الكلمه خلي في بالك دا الشي وفي شي تاني _ رودينا ساااكته _ قلتلك احبك وانتي لساتك مكتومه رودينا اول مره تسمعها منو مو عارفه ايش تررد قالت بجديه وكأنها مو مهتمه بللي سمعتــه : ايش تباني اقول يعني؟ يزن : اللي حااسه بيه ! رودينا : دحين ماعندي رد يزن عارف متى حتــرد : اهاا طيب ياست رودينـآ نشووف بعدين ايش حتقولي رودينا ابتسمت بخجــل ودقات قلبــها ورى بعضض تدق تقلده وبنفس النبره : طيب ياااسيد يزن ممكن تسيبني انام يزن : مافي بوسه ؟ رودينا : مع نفسك يزن : ههههههههههههه يلا بلييز رودينا عشان اقدر اناام رودينا : اتصل على اللي تعطيك كل يوم بوسه وتنيمك يزن بقلة حيـله : طيب هدا ازا كانت صاحيه دحين رودينا بردة فعل سريعه ووقفت فيها تدوير الكرسي : نعمم ! يزن ببرود : ايش بك رودينا : تتصل في مين ؟ يزن يهروج بهدوء وكأنه بيفهمها :اللي بتصل عليها كل يوم عشان تبوسني رودينا صنقرت : مو تقولها احبك كمان احسن يون ضحك : ايش بي ماقلتلها رودينا سكتت ثواني وبعدها بجديه قالت : يزن ابش تبى مني ؟ يزن ضحك من قلبـــه وروديناا ساكتـــه وهوا مستمممر بضحكك رودينا طرطعت : يزززن بلاش هببل يزن زفر بصوت مسمووع و: ضحكتيني ياشيخه يعني بلله بتصل على مين رودينا : مدري عنك يزن : امي من غيرها اللي مستحملتني رودينا وجهها راح فيــها : اهاا حسببت يزن : لاتحسبي دحين خلينا في موضوعنا كيس مي رودينا : مابى يلا بناام يزن بتحطيم وهوا يتكي عل كلمات : طييب وانا كمان حناام رودينا ابتسسمت : باي يزن : باي قفــلت رودينا ووقفت حطت الجووال على صدرها وقالت من قلبها :آآآآآآه وااااخيــــــــراااا مــع الفـــرحـــه النوم والخموول اللي كاان فيـــها اختفـــى ونفسسها تقووم وتــرقص وتهيـــص .. اتووجهت لسريرها ورمت نفسسها علييه اخدت دبدوبها وحضنتـــه وابتســـمت بكــل حبـ : متى يجي بكرااا اما يـــزن قفــل منهاا وباس شاشة الجوآآل منســـدح على سريرهـ محطي يده تحت راسـه وبيده التانيه جوآله بيدور على اسمــها اتصــل على امـــه ماردت (( اووف اكيد نامت )) ابتســم بخبـــث واتصل علــى اللي تروقو : اهلين بشوشتي صوتها كلو دلـع : هاي حبيـبي قال بطفوليه : مو راضي يجيني النوم : عشــنك بعيــد عنــي | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي الجمعة 29 أبريل 2011, 07:05 | |
| فـــي صبـــآح يووم جــــديــــد ...
واقفــه قبـآل المرآيـــه وتربــط حجـآبها الأصفر على راســها ..اخدت عطرها المفضـل وبخت بختين ورجعتو مكـآنها طالعت بنفسسها باإقتنــآع وهيا حتسسوي اللي براســها دحيــن دون تــردد .. زفــرت بتوتــر : حسوويهاا وانتهيناا اخدت شنطتها وحطتها على كتفــها وخــرجت من الغـــرفــه نــزلت لغــرفه الطعــآم وكآنو الإتنين موجــودين : السلام عليــكم عمــها : وعليكم السلام ..صبااح الخيــر يابنتي راما : صباح النـــور جلست على كرسيها اللي قبال اسامه وحطت شنطتها في الكرسي اللي جمبها ..اكلت لقمتين وماقدرت تكمل وفي فمها كلااام تبى تقولو : عمي عمها رفع عينه من على صحنه وطالع فيها : هلا راما ابتسمت باإحراج : مو عارفه ايش اقولك بس عمها ماسبلها مجال تهرج وقاطعها: لاتستحي قولي اللي عندك اسامه ولا كأنه معااهم منشــغل في اكله ولا طالع فيـــها .. راما : انا قررت اروح اسكن في السكن الجامعي اسامه على طول طالع فيها وقال : يقولو مريح السكن هناك راما مره ولعت عارفه انها دقــه ابو اسامه : فيين ترووحي يابنتي وانا هنا لا لا لا مايسير راما : انا كلمت بابا وقلي سوي اللي يريحك دام السكن بس بنات ابو اسامه : كدا حتزعليني ياراما راما بتفاهم : ياعمي يعني الصراحه _ قالت بدون ماتهتم لأسامه _ مو قادره اخد راحتي مهما كان ولدك ساكن هنا و عمها بدون تفكيــر قاطعها : اجل ااسامه يروح يسكن في السكن الجامعي اسامه طالع في ابوه مفجوووع : من جدك ! راما انفجعت اكتر من اسامه رفعت يدها وحركتها بخوف : لا لا مره لا مو قصدي كدا يعني ابو اسامه رفع يده وكأنه يقول انتهى النقااش : مافي اي عزر تاني ياراما ..واسامه رجال يعرف يتصرف برى البيت اسامه مفجوووع مرره من اببوووه : دحيين تبااني اطلع من البيت عشان _ اشر على راما بدون مايطالعلها _ عشان دي راما وجهها راح اللوان : عمي انا اسامه طالع فيها بقههر ورفع صووته : انكتتتمي دحيين _ اختفى صوت راما ورجع اسامه طالع باأبووه _ انتا كيف تفكككر ! ابو اسامه بحززم : اسامه احتتترم بنت عممك وقلتلك هيا قبل كدا انتا الطاالع وهييا الجالسه راما نفسسها تبــكي محطوطه في مووقف مره غبــــي واب وولدو بيتضـــآربو بسببـــهاا كانت بتفتح فمها الا رجعت سكتت وقفلت عينها بفجعه لما اسامه قااام ودف كرسيـــه وطاااح علـ اااارضضض قال بكـــل عصبيــــه ولأول مره تشوفو كــدآ :اللي تبااااه حيسييرر بس زي ماطلعت امي من دا البيت ومارجعت انا لاحقــها راما مو فاهمه بس عينها فاتحتــها على وســعه وشاااده اعصااابها وقبـضه يدها ..دمووعها اتجمعت حوليين عيــنها ماتبى يسير شي بسببـــهاا خــــرج اسااامــــه من الــغرفـــه وابووه ولا كأنه رجــع ابتســم وطالع في رامــآ : خدي راحتك البيت بيتك راما طالعت بعمها وماسكه نفسها لاتبكي : عمي انا اسفه والله لو بيسير كدا انا حرجع جده مو قصدي اسوي اي مشااكل بينك وبين اسامه ..خلاص انا مرتااحه هناا مو قصدي شي بس كلم اسامه لايروح والله اسفــه _ تهرج بكل خجـــل _ ابو اسامه بدون اهتماام والابتساامه مافارقت وجهــو :سيبكي منو اهم شي انتي خدي راحتـــك في البيت يلا قومي وراكي جامعه راما خافت يهرج بطريــقه مره تخوووف وبنفس الوقت لما شافته مو مهتم بولدو خافت على نفسها اكتـــر وماحست بالأمان :بس عمها قاطعها ووقف : لا بس ولاشي يلا قومي للجامعه وقفــت ويدها ترجــف مو عارفه تتصرف اخدت شنطتــها ومشيــت وهيا تفكـــر بللي سار دوبـــه خــرجت برا اسووار القصــر ماكانت في اي سيااارهـ خلاص بعد اللي سار ماتبى تشتكي لعمها في اي شي ماتوقعت ردة فعله كدآآ واقفــه وتطالع يمين ويساار دوبها بتــرجع الا عمها خــرح وقلها : اسامه اخد السواق تعالي انا اوصلك بطريقي راما اشرت براسها بنفي : لا خلاص مو لازم عمها : راما لاتزعليني يلا قداامي اشووف راما بتردد مشيــت قدام عمها وركبت السياااره طول الطريــق وهيا بتفــكر بللي سوتــه اتمنت انها مافتحت فمــها وهــرجت تبى تصلح غلطها : عمي الله يخليك كلم اسامه لايصدق دحين ويخرج من البيت ابو اسامه : هوا خارج خارج مافي كلام بدا الموضوع راما وجهها كلو محمررر من الخجــل : عمي عشاني كلموو ابو اسامه يبى يفتك من نقها قال بكدب : يااابنتي هوا كدا ولا كدا بعد شهر حينقــل مع اصحابه ماشالله سار رجاال ويعتمد على نفسـه اما انتي بنت واخاف عليكي من الي حولينك والمجتمع دا غريب عليكي فاأسامه يسكن بالسكن الجامعي احسسن واريح لكي وله راما لساتها مصممه : لا انا حرتاح لو رجع للبيت عمـها بدأ يطفشش كشــر ولأول مره تشوفو كدا قال باأمر : قلت انتي اللي حتجلسي في البيت وهوا الطاالع مافي اي نقاااش في دا الموضوع راما انكتــــمت (( انا ايش جاابني هنااا ))
رمى شنطتـــو بكل قــهر ع طاااوله وجلسس وهوا مكشـــر شادن : يامامي بس على المنظر من الصبااح اسامه طالع فيييها وشويا ويلطشها : شادن خليكي في حالك شادن حطت يدها على فمها : سوري اسامه بنص عين طالع فيها : مو لدي الدرجه شادن نزلت يدها وحطتها على الطاوله : ايش بك اسامــه ضرب يده على الطاوله : مااازن مازن رفــع راســه مفجوع وكآن نايييم فررك عينــه : هااا اسامه : كيف تنام بدا الازعاج ! مازن : عادي _ اتمطع _ ايش بك يزن جا وجلسس معاهم وهوا شكللو مره مبسسسوط : فين الين ورودينا شادن : لسسه ماجو يزن طالع بااسامه : وايش بو جيمس معصب من صباح ربنا " يقولو جيمس عشان لون عيـنو " اسامه : تبو الحكايه من بدايتها ؟ مازن اتثااوب وهررج بنفس الوقت :ايوا من البداايه كلهم طالعو فيه وهوا قفل فمــه على طول اسامه حاول يكمل ويتغاضى عن اللي شافو: البدايه انو بنت عمي جات من جده وبتدرس معايا بالجامعه يزن : كوويس وفينها دي اسامه وجه نظراتو ليزن : انتا اخر انسان اعرفو على بنت يزن :هههههههههههههههه حتغير نظرتك فيا الييوم اسامه : انو يعني دووبي متعرف عليك شادن : طيببب كمممل اسامه : المهم امس داومت معايا وابويا بيعاملها معامله خاصه زياده عن اللزوم مازن : تغار يعني اسامه قرب للطاوله : مازن قول شي عدل ولا اسكت مازن كشر : يعني ايش حتفرق عندك لو اتعاملت معامله خاصه ! اسامه بقة صبــر وعصبيــه : ابوووياا طااردني من البيت عششان هيا تاخد راحتها يزن : اماااااا ماازن : لا ياااشيخ شادن شهقت : مو من جدك اسامه زفر : يقولي روح سكن الجامعه عشان حضرة جنااابها ترتااح يزن : ابوك خررررف مازن غير جلستو باإهتمام : طردك طردك ول اسامه قاطعه : لسه قلي بس انو اروح سكن الجامعه وانا لايمكن اسكن في شقه فيها غرفتين شادن تصحح : غرفه اسامه : ها اديلو كمان غررفه يزن : دحين انتا بتفكر من ناحيه البيت ولا من ناحيه مخ ابوك اللي انلحس ؟ اسامه : الاتنين يعني ابوييا مابيعامل احد كدا الا ووراه شي بس خليها تاخد على راسها بعدين حسبلهم البيت ويسوي اللي يباه فيها مازن انفجع : يغتصبها ! اسامه فنجل عينه : اهببببل انتااا.... مااازن ارحم اهللك لاتعلللق مازن: ههههههههههههههههههه انتا بتقول اسبلهم البيت ويسوي اللي يباه فيها يعني الموضوع فيه شكك اسامه طالع بيزن واشر على مازن: سكت اخووك قبل لااقووم اشوه وجهو دا مازن ضرب اسامه على ظهرو وهوا بيضحك : ريلاكس يامان يزن : طنششو بس ..دحين ايش حتسسوي شادن حزنانه على صاحبها : يعني خلاص حتسكن هنا اسامه : قلتلو لو خرجت ماحرجع البيت وانا دي المره قاصد الكلمه يزن يهديه: اقولك رووق مازن : عرفني على بنت عمك وانا اخليها تندم اسامه فاير : مازن انتا بتركز ايش بتهرج ولا بس تبربر بدون ماتفهم ! مازن : ايش فيه هرجي ؟ اسامه : ايش دخل بنت عمي في الموضوع دحين ..انا بتكلم عن ابويا مازن اتثاوب: مو كان خليتني نايم احسسن لأني فاصل فاستحممل تعليقااتي يزن : مازن ارجع البيت بللهي مازن : محاضرتي بعد ربـع ساعه اسامه : اجل بعد ربع ساعه حكملكم شادن : هههههههههههههه مو من جدك مازن حط راسه على الطاوله : راجع انام خد راحتتتك ياجيمس صحوني بعد ربــع ساعه يزن : خلي بس يشوفك سيدي واوريه مين اللي حيرفع راسسه مازن حط راسه فوق الكتاب وضحك ... يزن : ايوا يااسامه فين حتروح دحين اسامه : مدري يزن : تعال عندنا اسامه : لاا ماقدر شادن : ايوا احسن من السكن اسامه : انا كدا ولا كدا ماحخش سكن حنام بيختي ولا سكنهم يزن : اجل تجي معايا اسامه قاطعو : يعني اخرج من عند ابويا واوآمره واروح لسيدك من حفره لدحديره يزن : ههههههههههههههههه مازن رفع راسه : الله يسامحك _ ورجع حط راسه علـ كتاب _ شادن : ههههههههههههههههه مازن ناام نام مآزن مغمض عيــنه : ناايم _ مسك يد شادن وحطها على شعرو _ العبي بشعري شادن : ههههههههههههه بزززره _ خللت يدها في شعره الكثيف وعينها على اسامه وبتلعب بشعر مازن _ يزن : تراك جرحتني بكلامك دا اسامه : ياعممي رووح يزن طالع بساعه : كأنو الين ورودينا اتأخره شادن : اليوم اتنين رودينا تتأخر ماعندها محاضرات الا 10 والين مدري عنها يزن : اها .. طيب يااستاز اسامه فين مقرر تجلسس اسامه : مدري بعد الجامعه حروح الم كل اغراضي وحخرج من البيت يزن : لاتتسرع اسامه معقد حوآجبه : خلي بنت اخوه تفيده شادن : ورينا هيا اسامه : بلااشي عشان لاتحتكو فيها مو ناقص مشاكل منكم شادن : حناكلها يعني اسامه : سلامتك انتي بس في رودينا والين ماينضمنو ومازن ويزن اخس منهم مازن فتح عين ومقفل التانيه : الله يسامحك _ ولا ثواني الا رفع راااسه بردة فعل سريعه وشادن كشرت وشالت يدها مفجوعه _ الـ 3طالعو فيـــه باإستغراب مازن : جبتهاااا يزن : ايش هيييا ! مازن : صاحبي جاسم عنده فله قريبه هنا اسامه : ويعني مازن : روح اسكن معاه اسامه : ارجع نام بللهي مازن : يااخي من جدي بهرج الفله مو مره كبيره بس حللوه ومحد ساكن غيره جاي من الكويت كدا ماعنده احد وكم مره قلي لو تعرف احد يسكن معايا قولي وانا اصرفه يزن يبى يقنع اسامه : مررا كوويسس ومنها مكان نظيف مازن : والله خطيير وبعدين الفله صالون وغرفتين تحت وفوق 4 غرف شي تمام شادن : ساام مالك غيرها لاتطيرها من يدك اسامه : اقول لأبويا يشتريلي فله وانتهينا ماحب اجلس مع احد مازن : لاحوووول منـــك تحب العزله زياده عن اللزوم اسامه : مو عزله بس ماحب احرج احد شادن شمقت : طول عمرك بتحرجني اسامه : هههههههههه لا انتي غير مازن رجع انسدح ومسك يد شادن الا هيا سحبتها : قوم وراك محاضره مازن : مرت ربع ساعه شادن : لا عشره دقايق قوم بس مازن : باقي خمسه تانيه لسه يزن : دا وانتا نايم بدري مازن غمض عينه وقال ببرود : لما نومتو انا خرجت وقبل لاتصحو بساعه رجعت يزن دوبو فهم : اهاااااا اجل انخمد انخمد وانتا يااسامه مالك غير الكويتي دا اسامه : حفكر بالموضوع يزن : بكيفك
فـــي آحـــد القصــــور ... جالس على كرسيـــه الخشــبي ومستسلم للنـــوم ماحس بطلووع الشمــس كل انــوآع الارهــاق الجسمي والنفسي بيــحس فيــه
نادتــه بصوتها الهادي : هتـآن ..هتاان فتــح عيينه ومره محمـــرهـ طالع فيها بكــل تنــآحه لابســه لبس انيــق جدا ككعادتــها ونظارتها الشمسيه بيدهاا ابتسمت : روح ارتاح وقف وفرك عينه : اسف لأني نومت ماحسيت بن قاطعتــه وابتسامتها الهاديه مافارقت وجهها : عادي ياولدي جهزتلك غرفه جمب السوااق روح نام هنـآك هتان مره فيــه نوم بس انحرج : لا ماله داعي _ طاله في ساعته _ عندي جامعه : الين ماراحت اليوم عادي مو لازم كمان تروح امس مارتحتو روح دحين الغرفه الي جمب السواق هتـآن مو عارف ايش يقول يسحب على الجامعه اليوم اصلا ماله نفــس يرووح ام الين تنادي السواق : آمـآن آمــآن آمــآن خرج من السياره وجا لها : نعم مدام ام اليـن : خد هتان ووديــه للغرفه اللي جهزتها امآن بكل طاعه : حاضر مدام هتان خلل يده بشعره وابتسم وهوا لساته منحرج : بس ام لين باإصرار : لا بس ولا شي انتا امس وقفت معانا هتان بلع ريقه لما اتذكــر اخوه واختفت الابتسامه من وجههو اشر براسه بدون اي كلمه بـ " اوك " وام اليـن اتوجهت للسيارهـ وهوا راح ورا الســوآق دخــل الغــرفه الصغيره اللي بجانب القصر وجلس على السرير فسـخ الشووز وانســدح ولا دقايق الا نــآآآم
__________________________________________________ _________ وقفــت سيـآرتــها ماكلارين مرسيدس إس إل آر عنــد الإشاره الحمــرآ ..لما تفــكر بالموضوع قلبـها يزيد دقاتــه ابتســمت بكــل حب وهيا تتخيل ردات فعل القرووب وضحكت بينها وبين نفســها قطع تفكيــرها صوت الاغاني الراب المزعجـــه .. طالعت يمينها سياره كامري وفيها ولد بيطالع فيها ويحرك راسه علـ انغام وابتســم على طول لما شافهـا كشــرت وبدون تفكير شغلت اغنيـه على بالي حبيبي ماتبى تخرج من عالمــها .. الولد دقلها بووري وهيا مطنشـه عارفه انو بيتــحرش فيــها ..طالعت بالاشاره كدا مره وزفرت بقلة صبر حــركت اصابــعها بتناغم مع الموسيـقى على طارة السيارهـ وغنــت مع اليساا :احبسك ماطلعك من قلبي ولا يووم اخطفلك نظراتك ضحكاتك حركاتك علقهن بغرفتي بنيمن ع فرشتي ... الاشاره خضــرت دعســت واتــوجهت للجــآمعـه ..
وقفــت سياارتها في الموآقــف المخصصه للسيــآرات ..سحبت السويتش وخــرجت قفلت السياره ودخلت السويش وسط الشنطـه حطت الشنطه متوسطه بين ذراعـها وفي يدها التانيه ملزماات ..مشيت خطوتيـن ووقفــت لما مالت بالكعـب وقفــت مشي وطالعت بشوزها الاسود اللي مره عالي : بلاا امس شالت الجبـس بس لساتها بتحس باألم خفيــف .. كملــت خطوآتها بهدوء ليــن ماوصلت لمكانهم المعتـآد وبدأت دقات قلبــهاا بتصـآرع شــآفت قفــى يـزن ..نزلت نظرها للآرض وهيا تضبط انفسها ورجعت طالعت فيــهم وابتــسمت وقفت ورا يزن وشدت على الملزمات اللي بيدها : صباح الخيــر يزن فز قلبــه من يوم ماسمع صوتها دار عليــها ووقف وهيا رجعت على ورى ورسمت ابتسامه كلها احراج : فين البقيـه شادن : صباح النور على فين يايزن يزن عينه على رودنيا : راحو _ طالع بشادن _ ولا مكان شادن استغربت من وقفتو : وليش وقفت يعني يزن مد يدو لرودينا واخد منــها الكتب ..قرب منها وباسها في خدها : صباح النور شادن بلمــت ورودينا رميتلو كتبـها ووجهها محمــر راحت باإتجاه شادن وجلست جمبها وهيا تبى تصرف نفسها : الين ماعندها دحين محاضره شادن حاولت تطنش الحركه اللي سارت وحطت البلا في يزن وانو حالتو شويا صعبه اليوم : الين ماجات واسامه راح يشوفلو بيـت يزن جلس قبالهم وحطت الكتب على الطاوله : وليش اتأخرتي رودينا فتحت شنطتها وهيا ماتبى تطالع فيييه تقربع وسط الشنطه وتهرج معاه : ماعندي محاضرات الا بعد خمسه دقايق ليش اجي من الصباح عل فاضي يزن : مو انا ماعندي غير الظهر محاضره بس جيت عشانك شادن طالعت برودنيا اللي وجهها رايحه الوانه وفي يزن قالت بشك : ايش بكم اليوم ؟ رودينا بردة فعل سريعه : مافينا شي كانت تبى يزن يقولهم بس دحين من كتر ماهي مستحيه ماتبى احد يدري ... يزن : كان عندي اليوم خبـر ليكم بس دام الين مو في ولا اسامه ويزن بسيبها لبكرا شادن : عن اعلاناتك ؟ يزن : لا شي جديد شادن : حتمثل ؟ يزن ضحك : مره مقطعني التمثيل شادن : اتوقع منك اي شي يزن : لا دا _ مط حرف الياااء _ غيييييييييييييير شادن : طيب يلا قولي انا ورودينا نكفــي يزن حرك راسه بنفي : لا اباكم كلكم فيــه رودينا حطت شنطتها على الكرسي وغيرت ام الهرجه : فين راحو اسامه ومازن ؟ شادن وجهت كلامها ليزن : مع نفسسك حاستو شي بايخ _ ورجعت كلمت رودينا _ اسامه انطــرد من بيتــه وبيدورلي مكان يسكن فيـه رودينا انفجعت : كزاابه شادن حكتــها كل شي ورودينا مصدوومـــه : بنت عمو الغبيه دي ماتستحي على وجهها _ طالعت في ساعتها واتذكرت المحاضره وقفت بصربعه _ اشووفكم بعد سااعه ونص يزن بتملل ولا بالانتظاار : وانا رايح افطــر رودينا طالعت فيـه : برا الجامعه ؟ يزن : ايوا وبعدها حجي المحاضره وخارج على طول رودينا مره كان نفسها تجلس معاه سكتت وماردت اخدت اغراضها : اشوفكم بكرا شادن : باي حياتي رودينا مشــيت يزن قال لشادن : تجي تفطري معايا شادن : مايمديني يزن وقف : اوك بروح اوصل رودينا للمحاضره وخارج شادن رفعت حاجبها باإستغراب : اوك يزن : باي شادن : باي يـــزن راح ورا رودينا : روود رودينا دارت ولما شافته وقفت مشي لين ماجا اتجاهها : بعد ماتخلصي تخرجي عل مغرب رودينا كانت بتقول ايوا بس اتذكرت شي : ماما حتجيها صحبتها وتباني اكون في البيت يزن صنقر : ايش يومك دا التافه رودينا ضحكت : ايش اسووي يزن مكشـر : خلاص روحي لمحاضرتك رودينا حستو زعلان : سوري يزن ابتسملها على طول : مو زعلان بس وحشتيني وكان نفسي اجلس معاكي رودينا ماسكه كتبها وبتدخل اظافرها وسط الاوراق مره مستحيـه مو عارفه ترد عليـه : خلاص بكرا ان شالله يزن زفر بضييـق وقال بتفكيـر : بكرا يعني 24 ساعه والساعه 60 دقيقه والدقيقه 60 ثانيه و قاطعتو بصووت ضحكتها : لاتحسبها كدا خلاص بكرا وانتهينا يزن ابتسم لضحكتها : حاسس انو بكرا حيسير شي رودينا على طول كشرت :لاتقول كدا يزن : مجرد احساس رودينا : خليها في قلبك انا اكتئب لما اسمع دا الكلام خلاص اتأخرت اشوفك بكرا يزن : ان شالله رودينا : باي يزن : مع سلامه كمـــلت طريــقها ورااحت لمحــاضرتها وهوا واقف لساته مكانه ويطالع فيها وهيا بتـمشي ..
في مكــآنهم المعتــآد جالسه لوحدها وحاطه يدها على خدها وبتقلب بصفحات الكتــآب اللي مو فاهمه اي شي فيــه جلــس قبالها : شكلك مره طفشانه طالعت فيه وماقدرت تخفي ابتسامتها : مروان مروان : عيوني شادن ضحكت : بلاشي دي الكلمه مروان : زي ماتحبي _ سكت وكأنو في فمو كلام سرح وهوا بيطالع في كتابهاا _ شادن طالعت فيه بااستغراب : فيك شي مروان رفع عينه عليها : ايوا _ ماحب يهرج _ قصدي لا شادن زاد استغرابها قربت للطاوله وقالت بهدوء : ايش بك .؟ مروان حط اياديه على الطاوله : دحين مو احنا فريند ؟ شادن حركت براسها ايوا بدون ماتهرج مروان : طيب لو مسكت يدك وقلتلك العبي بشعري شي عادي ؟ ولا مشيت معاكي وكنت ماسك يدك شي عادي ؟! شادن عقدت حوآجبها وقالت : لا مو عادي مروان : يعني اللي بينك وبين دا مازن مدري يزن اكبر من صداقه ! شادن سكتت لثواني وهيا مو فاهمه لسه قصدو : داك مازن .. وايوا اللي بيننا اكبر من الصداقه مروان قال ببطئ وكأنه ماعجبته الكلمه : اهااا ... وعارف اني متعرف عليكي ع اساس اني معجب فيكي ؟! شادن : ايوا ليش ؟ مروان : ومايغار يعني شادن مرت لحظة سكوت وبعدين استوعبت ضحكت : لا قصدي مازن زي اخويا اللي بيننا اكبر من صداقه مروان : مو بس مازن يعني شباب القروب كلو تعتبريهم زي مازن ؟ شادن : ايوا مروان ماحب الوضع : اهاا شادن : شوف انا من يوم ماولدت ودول حوليني مروان يبى يمهدلها ويشوف طريقة تفكيرها : لو يوم اتزوجتي وزوجك ماحب دي العلاقه ايش تسوي ؟ شادن : حقولو يطلقني مروان انصدوم : بسهوله دي ! شادن : ازا حاولت افهمه وماقتنع بعلاقتنا حطلق منو مروان : اسمحيلي بس لو سويتي كدا تعتبري هبله شادن : هبله ! مروان : يعني عندك اصحابك ولا نظرة المجتمع في النهايه لكي ... وافرضي انتي تحبي زوجك و شادن قاطعته : ماححب شخص اكتر من قروبي لايمكن مروان : غريبــه شادن قالتلو بصـراحه : انا ماعندي لا اخوات ولا اخوان و ماما تفكيرها غريب وبابا مو فاضيلي كل ماحتاج شي الاقيهم جمبي لو سارتلي مصيبه ممكن اتصل عليهم قبل بابا وماما للي بيننا عشرة سنين مو سنه ولا سنتين وماحيجي واحد حيخليني ابيع 21 سسنه عشان حب وكلام فاضي مروان شبه اقتنع : اها كويس الله يخليكم لبعض
في الجــآمعه خلصت فطورها وخــرجت شافت على الجدآر ورقــه مكتوب فيها كل انشــطة الجــآمعه تبى شي تدخــلو يخفف عليــهاا ... اول شي مسرح فكرت بينها وبين نفســها اداا تدخل ولا ماتدخــل نفضت فكرت المسرح والتمثيل من بالها وكملت تقرأ الانشطه الباقيه من الرياضه والحااسب ووكالة الاعلان و و ..إلخ بس رجعت تطالع في المســرح ماتدري ليش شادها يمكن لأنو شي غريب في جده وهيا تحب دا الشي في وحده وقفت جمبــها بتقرأ راما بتردد : لو سمحتي فين صف المســرح البنت ضيقت على عيـنها ودارت جسمها : ات _ سكتت وطالعت في راما _ حروح لهونيك بتجي معي ؟ راما ابتسمتلها : اوكـ البنت مشيت وجمبـها راما : ماي نيم زي ميريام راما : وانا راما : بدك تتسجلي في صف المسرح راما : مدري بس افكر بالموضوع ميريام عقدت حوآجبها : بس بائي يومين ع تسجيل لحئي سجلي راما بتوتر : نفسي ادخلو بس بنفس الوقت خايفه ميريام :كتير حتنبسطي لاتعتلي هم راما ابتسمت براحه : حشوف كيف الوضع وانتي حتسجلي هناك ولا ميريام قاطعتها : نو بدي شوف ماي بوي فريند بيحب المسرح كتير راما : اهاا
وصــلو لعنــد المســـرح وعلى طول حبــت المكــآن بس من المســـرح الخشببــي والكرااسي اللي قباله الحمــراا ميريام : قود لاك راما : ان شالله ميريام : بااي _ وراحت لحبيبها _ راما عيونها تتنقل في المكــآن تبى تجرب شي جديد انتبهت لحرمــه لابســه تنوره طويــله وبلوزه حمرا مره ماكان في تناسق بلبسها بس اتوقعت دي المدرسـه بذات لأنو كتير مجتمعيــن حولها راحت واتسجلت بدوون تفكيــــر
ودق جوالها كآن عمها راســلها سياره من الشركه ترجعها البيــت .. ركبــت السيااره واتــوجهت للبيــت وهيا شايله هم اللي سار بسببها وبنفس الوقت مبسسوطه لأنها اتسجلت بالمســرح ..
وقفــت سيارتها عند القــصر وانتبهت لأساامه خــآرج ووراه شغالتين بيودو اغراضــه للسسيارهـ خــرجت من السياره على طول وراحت له وهيا تبى تتأسفلــه عن اللي ســآر : اسامه اسامه معطيها ظهرو سامعها بس ماحيدير ويكلمها ..وجه كلامو للخدم : بسسرعه مابقي كتير بيدخلو وسط سيارة الهمـــر شنطـــه وكل اغراااضـــه ماساب في غرفته الا اشياء بسيطه مايستخدمــه راما حسبت انو مو سامعها نادت بصوت عالي : اااسااامه اسامه راحد حد الخدم ووجه وهرجهم : خلاص كدا _ قفل باب السياره _ ومشي من جمبها ولا عبرهاا .. كان رايح للمقدمه خلاص بيركب ويسوق السيااره بس وقفتو باإصرارها لما لحقتو : اسااامه دوبو بيفتح باب السياره الا قفلللو بعصبيـــه ودار عليييها : نععم انفجعت مره منو بس حاولت تقول اللي عندهاا لأنها حاسه نفسها غلطانه : انا اسفه عن كل شي مو قصدي انك تروح والله بس قرب منــــها وقاطعها وهوا يتكي بكلاااامه وبكل وعيـــد : والله حتجي تبكككي راما قلبببها بيخخخرج من كتر مااايدق مع الفجعه مابعدتت حتى عنو قالت بكل برائه : من ايشش ماسويتلك شي اسامه ملامحــه كلللهاا مشدوده ومايله للعصبيــه : ماحتبكي مني حتبكي من عمــك حيبكيكي دددم وقولي اسامه ماقال بلعت ريقهاا وهيا ميته خوووف كلمه حاسه بخووف قليله في دا المووقف اسامه : خلي في راااسك ابويا لو كره عمرو ماينسى ولا يتنااسى ولاتفكري انو مسامح ابوكي وجايبك لهنا عشان يرجعو زي زماان بس زي ابوكي مابكااه حيبكيه عليكي راما رجعت على ورى وقالت وخلاص مرععووبه : ايش بتخررف انتااا اسامه فتح باب السياره : قلت إللي ينقال ولازم كنتي تسمعيـــه _ طلع السياره وخرج من اسوار القصــر _ وهيا لساتهاا واقفه في مكــآنها وقلبــها لســآته يدق بسســرعه خـــــــــآيــــفه مره من اللي حيسيــــر حاولت تهدي نفسها وتكدب كلامـــه (( عمو لايمكن يسوي فيــآ شي اسامه تلاقيــه حاااقد علييا عشان كدا بيقوول دا الكلام )) قالت دا الكلام واتصلت على صحبتها ايدتها في كلامهاا وقالتلها تنطـــش اسااامه
اما اســآمه مرهـ معصــب ماحب يروح لجاسم بدا الشكــل حينفجع من اول يوم قالب خلقتو فاخدها لفلفه بشوارع وبعدين اتــجه لفلــة الولد اول ماوصل لقى مازن واقف مع الووولد
مازن: يعني كيف افرق بين الحضر في الكويت والبدو جاسم : فرق في حرف الجيم حنا الحضر نقول ديايه اما البدو ينطقوها دجاجه مازن : اهااا اسامه قاطعهم لما جا : السلام : وعليكم السلام مازن : ايوا كمل جاسم ضحك : وش اكمـل يامعوود مازن : اللي كنت تقووله اسامه : اقولكم كملو هرجكم بعدييين مافي احد يجي ينزل الشنط ؟ جاسم : ماكو للاسف نحدرها انا ومازن ويااك اسامه مافيه حيــل يشيل ..الاغراض كتيــر : اوك مازن خـرج السويتش من جيبه وشغل سيارته الفراري : عندي ديت دحيين انتو اشتغلللو اسامه : عارف انك بتششرد مازن : ههههههههههههه لا والله مشغول يلا اشووفكم بكرا اسامه وجاسم : ان شالله ..
ركــب سيــآرتــه وآتـــوجه لأحد كافيــهات دبـي .. وصــل المكــآن بعد ثــلت سـآعه دخل دور عليــها ومالقاها خــرج جوآلــه واتصـــل : ايوا رغد فينك ؟. : في الكافي وانتا مازن: دوبي واصل بس مو شايفك رغــد تكلمو وعيونها تتفحص المكان انتبهتلو رفعت يدها : ديير مازن دار جسمو وشافها قفــل وابتســم اتوجه لهاا : سوري اتأخرت _ سحب الكرسي وجلس قبـالها _ رجعت شعرها على ورى تحاول تصطنع التوتر والخجل معاه قالت بهدوء : لا عادي قرب للطاوله بدون اي كلام بس رفع حاجبه وكأنو مستني شي منــهاا رغــد غصصباا عنها اتوترت من حاجبه دا اللي طلع سندت جسمها على الكرسي واخدت شنطتها اللي على الطاوله وحطتها في حضنهاا : بعطيك اغراضك وامشي ( كانت تدعي في قلبها انو يقولها لاتروحــي ) بس مازن ماينعرفلوو : اوكـ رغـد نزلت عينها على الشنطه وفتحتها وهيا تلعــنه خرجت نص الفلوس اللي اخدتها من محفظتو وطالعت فيه حطت الفلوس على الطاوله : دي كانت في بيتي مازن اخدها واتوقع انو كان في محفظتو اكتر من كدا بس مو مهتم دخلها في جيبو : ثانكس رفعت نظارتها الطبيعه بصباعها السبابه : عفوآ مازن سند جسمه على الكرسي وكان خلاص بيروح وبعدها قرب للطاوله وباين التردد في تصرفاته رغـد مستغربه : في شي ؟ مازن حك رقبـته وضيق على عينــه رغــد حست انو عنده شي : اقدر اساعدك بشي ؟ مازن حط يده على الطاوله : شوفي اللي سار يومها بنسبه ليا غريب رغـد سوت انها مره مهتمه وبتسمعلو : طيب ؟ مازن : انا مو اول مره اشرب رغـد : اوك ؟ مازن : حاسس انو سار شي يومها واباكي تحكيني بزبـط ايش شوفتي رغـد : اممم كنت راجعــه لبيتي من بعد عملي وشوفتك واقف بين رجالين وانتا شكلك سكران مره وبياخدو اغراضك مازن : بس كل شي معايا والفلوس رديتيها يعني كانت عندك رغد : شوفت بيدهم جوال وشوية فلوس مازن عقد حوآجبه : مو متزكر شي وبعدين شكلو اللي سرقوني محترمين رغد ابتسمت : ليه يعني ؟ مازن : اقل شي يسويه ياخد الفلوس كلها ويمشي رغد : بدال ماتقول الحمدالله مازن : الحمدالله ماهمني اي شي اخدوه كل اللي ابى اعرفو ليش مو متزكر اللي سوتـه يومها رغـد : قلتلك كنت سكران مازن رفع صوتــه : ياااومي مو اول مره اشرب رغد بصوت ناعم تهديــه : طيب لاترفع صوتك حصل خيــر مازن سند جسمه على الكرسي وزززفر بقلة صبـــر : حاسس انو شي سار رغـد تبى تجس نبضه ادا شاك باأحد : بتفهمني انو في ناس مثلا حاقده عليك مازن : صلتي بالناس مو مره كويسا فاعشان كدا اتوقع انو سار شي يومها رغـد بلعت ريقها : يعني ينخاف منك مازن ضحك : لا انا مسالم رغد : وااضح _ قررت انها هيا تمشي اول _ انا اتأخرت مازن :بدري رغـد وقفت :مره تانيه ان شالله مازن ماكان ناوي يقابلها تاني حاسس انو وراها شي بس دام عرضت عليه ماحيرفض : اوكـ _ وقف _ رغد حسبتو بيوصلها لبرا : لا مايحتاج ارتاح مازن رفع حاجبه باإستغراب : انا برضو خارج رغــد وجهها حمـر مع الخجل حطت شنطتها على كتفـها وابتسمت باإحراج : باي مازن ضحك عليها : باي
راح لسيــآرتــه واتــوجه للحديقــه اللي كآن يكرهها ومايحب يروحـــها بس دحيــن نفســه يشووف شخص فيـــهاا مو هرجة اعجااب ولا شي بس الفضـــول قاتــله يبى يشووف كيف تفكيـــرها تصــرفاتهاا كـــل شي فيـــها وقف سيـــآرته وخــرج منــها دور على تركــي مالقااه ضحك على نفســه (( جيت قبــله )) جلس على الكرسي الخشبــي وعينه تدورها بين النــآس طالع في الســآعه (( هوا انا جيت مره بدري ولا هيا اتأخرت )) قطع تفكــيره لما سمــع صوتــها طالع ورااه وابتــسم لما شــآفها ببنطلونها الفضفاض الزيتي وبلوزتها السكريــه ولابسه نظاره شمسيه وقــف وهوا يطالع فيــهاا اما هيا واقفـــه مع حرمــه وبتهرج ضامه اياديها لبــعض وتحكي بكل شوووق : مرره شكلهاا حلوو وفيها عوآميد كتتييرر خارجه من الدائره والوانها كمان حلوه الحرمــه جارتهم ابتسمتلها : دا ولاشي خليني بس اخلص دا الاسبوع دوام واوديكي كل مكان اثيــر ابتسسمت : طيب الحرمه : بس استئزني من ابوكي اول اثير اشرت براسها نفي : مايقول شي الحرمه حطت يدها على كتف اثيــر : يلا ترجعي معايا البيت ولا تجلسي اثير : بجلس هنا الحرمه ابتسمتلها : انتبهي لنفســك اثير اشرت براسها يعني طيب : ان شالله مـآزن من يوم ماشاف المكــآن فضااالو استغل اللحظه ورحلها على طـــول : اهلييين اثير دارت عليــه وبان التفاجئ في وجهها قالت بحماااس: ماااازن لاشعوريا ابتســم وقلها زي مايقول لأي بنت : عيوني اثير كشرت : ايش بها مـآزن اختفت الابتسامه من وجههو ( دي كانت عميــآ ولا هبلا ! ) : ولاشي كيفك اثيــر : تمام _ قالت بحمــآس _ ماازن اليوم روحت اتمشيت مع جارتنا وودتني امااكن كتير مره حلووهـ مازن عجبتو لما تقوول اسمو ببرائه :فين روحتي اثيـر : اماكن كتير بس قالتلي نروح بعدين مول فيه تلج وننبسط هناك مازن : قصدك الامارات مول اثير اشرت عليـه : ايوا هوا دا مازن : دحين ليش لابسه نظاره مو مره في شمس اثير حطت يدها على النظاره : عشان راسي يعورني من النور القوي مو متعوده الدكتور قلي البس النظاره ولما مايكون في نور قليل افسخها مازن باستيعاب : اهااا ... رجعت اياديها ورا ظهرها : ايش جااي تسوي هنا مازن : طفششان اثير : اهاا اثير ابتسمت : اليوم اتمشيت وروحت اماكن كتير مازن : طيب ايش رايك دحين نكملــها اثير بتفكيـر : بس فين نروح مازن : نروح فين ماتبي اثير: قولي انتا اول فيـن وانا اقولك ايوا ولالأ مازن يفكككر في مكاان كدا كلو حركـــه وحيــآه عششان تنبســط : اممم هوا مكاان واحد بس فييه كدا دوله اثير باإستغراب : ها ؟ مازن : هههههههههههههه ماتعرفي القريه العالميه اثير اشرت براسها بنفي : لا مازن ابتسم بحمـآس : تقدري تجي معايا اثير : استئزن من بابا _ دخلت يدها بيجبها وخرجت جوالها NOKIA N 90 مازن : ايش حتقوليلو ؟ اثير ببرائه : اني اروح معاك مازن (( لا دي هبله رسمي )) : قولي بروح مع صحبتي اثير : اكزب عليه يعني ؟ مازن يبى يلحس مخها شويتين : لا دا مو كززب بس عشان لو جيت بكرا ونتمشى وبعدو كمان مايقول زودتيها بلاشي قوليلو صحبتي احسن اثير : بابا ماحيقول شي عادي يخلني اسوي اللي اباه مازن باأمر وقلة صبر: قوليلو صحبتي وانتهيننننا اثير بعبــطط : ماحكزب على بابا مازن : يااابت الناس دا مو كــزب كل البنات يسو كدا اثير: وليش يعني مازن شويا ويعطيها كف : عشان هنا النااس متخلفين لو شافوكي مع واحد تمشي وتخرجي معاه حيتكلمو ويقولو كلام مو كويس اثير : طيب دول الناس مو بابا مازن عض على شفايفه واتنفس بعمممق :تبي تجي معايا تسوي اللي قلتلك عليه ماتبي بكيفك اثير بتفكـير وهيا نفسها تخرج وتششوف العالم : طيب مازن كان فاقد الامل انها توافق : اووك نمشي دحين اثير : طيب اتصل على بابا واقوله وبعدين اطلع اليبت اكلم مرت بابا واجيك مازن طالع بساعته : حنوصل عل مغرب يعني اثير: عادي مازن : خلاص استنااكي اثير ابتسمتلو : دحين راجعتلللك _ رفعت يدها اليمين وهيا تحركها _ استناااني هنا مازن شويا يكون طيب معاها وشويا تجيه افكاار شيطانيه مايدري ليش ممكن يتهور في لحظه وياخدهاا على شقه ويسير يومو اللي عالمي ...
بعد ربــع ســآعه نزلــتلــو وهوا واقــف مع تــركي صاحبـــه اول ماشافها ودع صاحبــه وراح باإتجاهها : مشينا ؟ : ايوا مازن مشي وهيا جمبـو : ايش قلتي لمرت ابوكي لانا : زي ماقلتلي بروح مع صحبتي مازن : كويس لانا تحرك شعرها : بس ماحقولها تاني مازن : هههههههههههه برااحتك (( شغلو الشغله مافيها مره تااانيه )) فتحلها باب السياره وهيا ابتســمت ودخــلت .. وهوا راح ركب في الجهه التانيه حــرك السياره ومشي من المكــآن وهيا على طول شالت نظارتها الشمسيــه من عيــنها وطالعت فيــه : المكان بعيــد طالع فيــها وبعدها رجع طالع بطريق وبردة فعل سريــعه رجع يطاالع فيــها عينها جذآبــه متشتت بيخير نفســـه يايطنش شيطاانه اللي راكبــــه ويعاملها كاألين ولا رودينا ولا شادن ولا يستمتع معاها وقدها هبللله ماحتسسوي شي عيــنه على الطريـــق بس عقلــه في مكــآن تااااني
رجع يطالع فيــها وفي رجولها اللي تحــركها واياديها اللي ترفع وتحطها قبال التكيــف حركاتهاا وترتوو زيــآده ..دقااات قــلبــه زااادت وماااقدر يتجاااهل للي يحــس فيـــه اتصــل على خــآلد وحط السماعه البيضــه باأدنـــه ... خالــد : ايوا مازن يهرج بشويش : انتا بالشاليه ؟ خالد : ايوا مازن :اهاا ومنتا ناوي تروح مع تركي خالد باإستغراب : فين ؟ مازن يباه يفهم :على اساس انتا خاررج الييوم وبتروح لستك انتا وتركي خالد عقد حوآجبه : ستي ميته من قبل لاأولد مازن : طيب مره كويس خالد بدأ يستوعب : تباني اخرج من الشاليه ؟ مااازن : بببزبببط _ طالع في اثير وابتسملها وهيا ردتلو الابتسامه رفع صوتو _ بس انا حمر على الشاليه وناسي محفظتي فاحسبتك فييه قلت تجهزلي هيا خالد : يععني اخرج ؟ مازن : ياريت يلا انبسسطو بس خالد : طيب ياسيدي مازن : لاتتأخروو خالد : خلاص قدني خارج مازن : يلا باي خالد : سلام ياواطي مازن شال السماعه من ادنوو ووجه كلامو لأثير: حنمر على الشاليه اخد محفظتي واغراضي ونرووح اوك اثير : طيب بس مابى اتأخر حدي 3 ساعات مازن ابتسملها بكل خبث : واحلى 3 سااعات لاتشيلي هم هوا طالع بطريــقه وبس بيفكــر وهيا تطــآلع فيـــه وتتأمل شكلوو لازم تتنح بعض الاحياان في تفاصيــل الشخص حس بنظراتها عقد حوآجبه وطالع فيــها : فيا شي ؟ _ طالع بالمرايه بشك _ اثير بعفويه : لا مافي بس احب شعرك مازن ضحك : بس شعري ؟ اثير : كدا لزيز مدري ليش يعجبني _ دق جووالها وردت _ الو ايوا ماما مرت ابوها : لا تقوليلي ماما اثير صوتهاوطتو :طيب مرت ابوها : انا وهدى حنروح لأهلي اثير بتفاجئ :دحييين مرت اببوها : ايوا دحين ليش تبينا نستناكي ان شالله اثير : طيب متى حترجعو مرت ابوها : في الصباح اثير : وانا ؟ مرت ابوها : اجلسي مع صحبتك دي لين مانررجع اثير مصدومه : ياماما ماق قاطعتها مرت ابوها وهيا اصلا مو طايقتها : ماما فيي عيينك ياككلبـــه شووفي ياأثييير تتصلي على ابوكي وتسويلي مناااحه وربي ياااويلك حخليكي تنحبسي في البيت طول الاسبوع اللي مسافر فيه فهمتتي مازن طالع فييها وهوا سامع صوت من الجووال وباين انو معصصب واثيــر وجهها مقلــوب مرت ابوها : فهمممتي ؟؟؟! اثيـر بطاعه كالعاده : طيب مرت ابوها : ولو وصصصل شي لأبوكي اثير : خلاص ماحقوله مرت ابوها قلبت 27 درجه : شاطره بنتي يلا مع سلامه _ وقفلت _ واثير متعوده على دي المعامله رجعت جوالها في جيبــها ولا اتحركت بعدها ولا حــركه وقف مازن سيارتــه الاشاره حمــرا وطالع فيها بشك : فيكي شي ؟ اثير بدون ماتهرج اشرت براسها بـ لا مازن عينو تتفحصها وهوا حاسس انو في حاجــه : دي مرت ابوكي ولا امك ؟ اثير : مرت بابا مازن يبى يسسحب منها القافه عاميته :وايش بها معصبه اثير بدون برضو ماتهرج رفعت اكتافها مازن : دا الصريخ كلو وماتعرفي ايش بها ؟ اثير مره مخنووقه مو ناقصه اسئله تزود عليهاا اتجمعت دموعها في عينها وهوا حرك السياره واخد اللفه على الشاليهات وقف سيارتوو قبال الشاليه وطفى المحرك : تعالي اثير لبست نظارتها الشمسيه وطالعت فيـه : فين ؟ مازن بكدب : نركب سيارتي التانيه دي توقف فجأهوالطريق طوويل اخاف يسير شي مو ناقصين اثيـر ماتناقشت : طيب _ فتحت باب السياره _ وهوا من جوآته ينطنط من الفــرح اسهل من دي البنت ماحيلقى هبـــله وغبيـــه وماتفــهم احلـــى شي بنسبـــه له كأنو بزبــط جايب بزره معاه مشكلتوو مايحب يجيب بناات برضاااهم يحب شغل الغصيبه دي يستمتع فيها اكتـــر ...
قفــل السياره بسويتـش وسوى نفسسه اتذكــر شي : اثيــر تعاالي بوووريكي شي مره خطيــر اثيـر بعد كلام مرت ابوها حاسه نفسسها فااصلــله حتمشي فين مايباها تمشي حتسوي زي مايباها بدوون عقــل : طيب و _ سكتت لما جات عيــنها على البحــر ابتسمت لاشعووريا وقدمت باإتجاااه البــحر شافــته قبل امــس من بعــيد بسس نفسسها تمسسسكه تلعــب فييــه _ واا ماازن شوف البحــر مازن كشــر ( مو وقتها دي تستكشف على راسي )
طالعت فيه وهوا ابتسملها على طول من ورى قلبـــه : تعااال وقفــت قباال البحــر قدمت خطوتيـــن وشوزها اتبلبل ورجعت بخـــوف وصدمت بللي كان وراها ماازن مازن ضحححك عليها ونسي فكرت انو جايبها للبيت عشان شي براسه مسك يدهاا : قدممي اثير رجعت على ورى اكتر : لا حتفرج عليه من بعييد مازن سحببهاا لعنده وهوا يباهاا تدخــل : مااحيسررلك ششـــي اممشي اثيــر لصقت فيه وشدت على يده قالت بخووف : لو غرفت ياويلك مازن : فسخي شووزك اثيـر : ليش مازن بعد عنها وفسخ شوزه وشرابه وراماه على جننب وهيا بتررد شالت جزمتها السكريــه ورمتــها فووق شوزهـ رجع مسسك يدهاا : ماحغرقك تعالي _ سحب نظارتها الشمسيه من عينها _ قدوو غرووب ياأومي ماحيسرلك شي رمشـت بعيــنها ومسكت فييه اكتــر : ترا اول مره اجي البححر لاتخليني اكرهوو مازن مايدري ليش حزت في نفسسسه دي الكلــمه خااف عليـــها من نفســـو مهما جااب بناات هنا بس ماقد شاف بببرائتهاا حرام يكرهها بالحياه وهيا دوبها حست فيـــها قال لاشعوريا : خلاص نرجع طيب اثيــر اتشجعت : لا حدخخل انتا ماسكني _ طالعت فيه بشك وقال _ ماحتسيبني مو مازن هوا بيحس انو كل كلامها دق ولا اللي على راسه بطحها يحسس عليها ! : ماحسيبك قدم خطووتين وهيا معااه لما جات الموويه الباارده لرجلللها انكمشششت وقرببت منوو وقالت بصووت خاافت وفيه كل انووع الحماااس : باارده مازن : ههههههههههههههههه امشي امشي لسسه ماحسيتي بشي ضاغطه بيدها على يده وهيا تحسس ببروده الموويـــه ورجعت مسكت بيدها التانيه ذرااعــــه وغمضت عييينها وهيا شاده على اعصااااابببها مازن طالع فيــها وكأنها بزره معلقه فيــه : اثيــر ايش بببك رخت اعصاابها وماردت عليــه مشيت وهيييا معمضــه عيــنهاا وهوا مشي جمبــها مازن : يعني كداا ايش حتستفيدي وانتي مغمضضه اثيــر حاسسه بشعوور غريـــب قالت بهدووء وهيا تمشي بخطوات هاديه وهوا معاها بيمشي ومغمضه عينها : كنت دايما احس كدا_ سكتت وبعدها قالت _ احس بس ماشووف شي ماعرف كيف شكل المويه ولا لونها ارجع اطييح واختي تضحك عليا وتقولي هببله دامك ماتشوفي ليشش دااخله بس _ فتحت عينها اللي مليانه دموع ووقفت مشي لما سارت المويه لركبتــها وهوا لســآتـه في ربــع سـآقـه _ تهرج وعينــه عليــها ومــآنزلت قلبــه قبضـــه احاااسيسه متضاااربه نزلت دموعها على خدها ورفعت يدها تمسحها : دحين شايفه كل شي واعرف كل حاجــه | |
|
| |
| رواية اشتعال السحب / بقلمي | |
|