هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية اشتعال السحب / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+22
Ms.sαrooи
آأمـؤرةٌ أألكـوؤن
بنوتة نايس
بنت قمر راكبه همر
Angel sense
تكفيني جروحي
»Nǿηε
أميرة البنات
L e e n a
دمعهةة إششتيـآق
بنت امها
لــآزوردي
قلب المحيــط
я̶♥
آحلى صعللوكة
حفيدة جدتوو..
وسآدتي توآسيني دموعي
حلا الشمال ™
SHATHA
Aliaks
الشوق ذبحني
D3DO3A
26 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
D3DO3A


D3DO3A


مسـآهمـآتـﮯ.. : 162
تقيـمآتـﮯ.. : 36
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة 22 أبريل 2011, 02:01

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اشتعال السحــب ..
جريئــه .. واقعيــه ممزوجه ببعض الخيــآل
احداث روايتي فــي دبــي ..
شخصيــآتي اماراتيــن طبــعاا بس اللهجه حتكون لهجتنا
" اهل الغربيـه "
بغض النظر عن جنسيتهم

لأنــه ان شالله كل روايااتي بدي اللهجه سواء كانو عرب ولا مو عــرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 07 سبتمبر 2011, 07:44

ههههههههههههه مي توو قرأته أمسس بس كونت بالجوال مامداني أنززله

مررره خوطططططططططططير البببببببببآرت

يعطططيتسس العععآفيهه أمووورهه --> شوفلك الدلع ^^"

بإنتظظظظآر البارت الـ 18 قبل المدعععسةة =p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 07 سبتمبر 2011, 09:22

وآآهه بآرت خخخخخخخخخخخخقق

مرررررهه يِسسسسلموؤ ع هيكًآ نققققققل يَ سسسسوكرآ ,

وأحححلى شي بالبآآرت رآمممممآ آند أسسسسآمممةة

تحمسسست لهم بققققققوةة =)

ننتظر البارت الققآدم بـ ففآرغ ـآلصصبر ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 07 سبتمبر 2011, 23:18

الله يعاآفيكـ بنوتهـ

اللهـ يسلممكككـ شوقه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة 09 سبتمبر 2011, 00:47

يعطيك العافيه امووره



ويعطيك العافيه دعدووعا





البارت مرا خطنطر



استنى البارت الجااي هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 10 سبتمبر 2011, 15:33

وآآآآآآآآآآآآآآآآء

آآخيرآآ نزل البآآرت

آآنآآ قريتو لمآآ كنت باالريآآض

مررـــررة

حمــآآآآآآآآآآآآسس

آآه متى يجي البآآرت الجآآي متحمسسهـه اعرف ايشش يصصير

دحين تبو تقنعوني ان مآآزن مآآتهوور مع رغد

و نفسسي اعرف اشش بيصير لرنوؤوؤوم < يآآ حيآآتي مرـرة رحمتهآآ

بآآنتظآآر البآآرت الجآآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»Nǿηε
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644
تقيـمآتـﮯ.. : 170
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
With yourself,..•

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 04:13

شوكر ع الروايه مرره تجنن

بإنتظار البارت الجاي

يسسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 01:29

ترآ نززل بببآرت



حنقله بلييز لحد يرد ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 01:30

البارت الـ 18
فــي نصـ البحــر ...
كان وسسسط النــش جالسسس او بالاصح طـآح رفففع جسموو وجا لطططرف النننش ونادى بكل صوووتــه : رنييييييييم
قااام مفججوووع واتــوجه للتتركي اللي مو دااري عن شي فتح الباب وقـــلوو يووقف
ورجع خـــرج وهوا كلمــة مفجووع قليـــل
نــط بدون تفكــير في البحـــر وبيدوور يمييين ويســآر انتبــــه للحبـــل اللي مربوووط باللنش
مسسكوو وســآر ينززل اكتــر بالبحـــر .. يحححسسس انو خلاص مو قااادر يتنفـــس
عيوونوو تحررقووو ومو شااايف اساسا ععددددل


وفتـــح عينوو على وســـعهاا لما شـــآآآفـــهاا وحسس قلبووو طاااح لما لقاهاا مو بوعيــهاا
قربـــها لحضنووووو وســـآآآر بيــرفــع نفســـو لســطح المويــآآ


خـــرج رااســـو من سطـــح المويــآ واتنفــس بصعووبــه وهياا راســها طاح على كتفو والدم ساار ينززل عليــه
ماافي اي كلمـــه لقاهاا انكتـــم بس حااول يووصــل للنننش والتــركي ســآعدوو ورفــع رنيـــم اللي مغمى عليــهاا
حطاهااا على الارض وهوا دخلللل وجلس جمبببها : رنيييم
الدم كآن بيخــرج من خشمـــهاا
دار حوليــه يبــآ اي شي يووقف فيــه النزيــف .. الررجال على طول دخلل الغرفه وجبلوو منــآديل
وحطاهاا على خشـــم رنيـــم طالع في يزن : She doesn't breathe " مابتتنفس "
يزن يااخد انفــآسه بصوووت متقطع جالس جمبها على ركبـــو ... حط يدو على صدرهــآآ وحااووول يخليها تخررج المويــآآ .. اعصاابه مشدوده كآن بيسوي بدون اي كلمـــه بس ملامحــه اللي تترجاها عششان تتحــرك
الرجال : Try again
يززززن حاتط اياديه الثنتين فوق بعضــها وبيضغط على صدرهــآ ويرخـي
الرجال حررك وجههو باأسسف وماسك المناديل اللي عند خششمها
يزن دف يد الرجال وشال المنــآديــل رماهاا ..حط يدو على ذقنها ورفعو على ورى
وحط يدو التانيه على خشمههاا وسدوو وقرب شفايـــفه منـــها واعطاها تنفــس اصطنــآعي
رفع وجههو عن وجهها وطالع فيــها ورجـــع تاااني يســـويلـــهاا وبينفـخ وبعدها حط يدوو على صدرهاا وضغط ورخــى على القفص الصدددري

ووقتــها هيا كحـــت ودارت رااسهاا لليمين وبتكح وتخــرج الموويــآ
الرجال وقــف وقال بخوووف : اوووه قاااد
اماا يزن دحييين جلللس عدددل ورخى جسموو : الحمدالله
رنيـــم تكح ..رفعت يدها وحطتها على خشمها وبطالع في يدها اللي تننافض وعليها دم : دمم
يزن سند جسموو في زاويــة اللنش رمالها العلبه : خدددي
الرجــآل رجع جلــس جمبــها واعطاها المنــآديل وجلسسها عددل وحط المناديــل على خشمهاا وبيكشف عليها ادا سرلــها شي تاااني

اما يــزن قاعد في الزاويه ومادد رجــل والرجل التانيه ثانيهاا وبس بيطاالع فيــها ودقااات قلبــه تدق بجنون
رنيــم حاطه المناديل على خشمها وتمسك برضو شفايفها تحس انها اتعوورت وفيها جررح وبرضو بيخرج دم منــها : اااي
الرجال ولا قام من جمبــها لين ماطمــن عليــهاا وراح لمقدمه اللنش وراجع خلاص بدون حتى ماياخد رايهم ..
بعد خمســه دقـآيق ..

رنيــم تبعد التيشيرت حق يزن اللي لاصــق بجسمها بسبب المويــآ
يزن بدون اي كلمــه رمالها الكيس اللي جمبوو وفيها منشــفه
رنيـم ماسكه المناديل وتهرج : ايش بك
يزن بلع ريقـه : ولاشي انتي كويسا
رنيـم اشرت براسها : ايوا
يزن : في شي بيوجعك
رنيـم برضو اشرت براسها: لا
يزن : كويس جات الضربــه في خشمك
رنيـم : ايوا الحمدالله _ ضحكت _ قلتلك انو حيسرلي شي
يزن ولا حتى ابتسم : ايوا
رنيـم : آآه يااربي الحمدالله _ اخدت المنشفه وبتنشــف وشعــرهاا _ ههههههه ماتهنيت حتى _ طالعت في يزن واختفت ابتسامتها كانت بتضحك لأنها مفجووعه من اللي سار
يزن داير وجهه لجهة البحر ولا علق على كلامها : يزن ايش بك
يزن : ولاشي تقولي كم بيااخد منننا وقت عشان نوصـل
رنيـم : يمكن عشره دقايق
يزن : اها
رنيـم بعدت المناديل عن خشمهاا ورجعت حطتو : انا حاسه خشمي حتسرلو عاهه
يزن قال بصوت واحد مكتووم : كنتي حتمووتي
رنيــم : بس كويسا الحمدالله جات سليمه
يزن طالع فيـها وفضل ساكت
رنيــم خافت من نظراتوو تبى تصرف الهرجه : يزن اللبس بعدين لاتتعب وتقوم تحطها كمان فياا ..تباني افسخلك التيشيرت
يزن : لا خليي
رنيـم : طيب فين المنشــفه حقتــك _ انتبهتلها مدت يدها واخدتها وبدون ماتوقف سحبت بس نفسسها وسارت جمبو _ خد
يزن اخدها وحطها على كتفوو
رنيـم : ايش بك دحين متكرن عادي ترا مو اول مرا اغرق << كدابه
يزن : ماني متكرن ولاشي بس ابى ارجعع خلاص .. وسلامتك خلينا بس نوصل اوديكي المستشفى
رنيـم بعدت المناديل عن خشمها : ها حتى الدم بيووقف قدو مافيا والله شي لاتكبر الموضوع
يزن طالع فيها وقال بجديه : انتي انخبط راسك بالنش وطحتتي لما رفعتك كنتي مو حاسه بشي حوليكي و كان الدم بينزف على كتفففي _ دار بكتفو اللي على الجهه التانيه _ هاا شووفي
رنيم رمشت بعينها : يعني انا ايش اسوي مو بالعنيه
يزن : انا مابهرج من دي الناحيه
رنيــم مو فاهمه ايش بوو : طيب ايش فيي
يزن : رنيييم خلاصص _ ودار راسو لجهة البحــر _
مايحـب يكون بدا المود واحد جمبـــو ..
رنيـم بدال ماهوا يهديها هيا قاعده تهدي فيــه .. حطت يدها على ذراعوو وقالت بهدو : طيب قولي ايش بك
يزن نزل يدوو مايباها تمسكو وهوا بيفكر بمواضيع زي كداا : رنيــم خلااص انسددحي انتي دحيين
رنيـم : مافياا تراا شي
يزن : راسك مايوجعك
رنيـم : لا كويساا انتا اللي حالتك صعبه
يزن طالع فيها ومسك ذقنها دارو يمين ويســآر
رنيـم ابتسمت : ايش بتسسوي
يزن : بشووف ازا سار شي لوجهك
رنيــم راسـها بس اللي تحسوو مصددع : وربي مافياااا شــي
يزن : خوفتي ؟
رنيـم : ماحسيت بشي
يزن هوا علشان اللي شافها وجههو كدا مصفــر : كويس
رنيـم : وانتا زعلت عشان خربت الخرجه ؟
يزن عقد حوآجبه : بلا هبل لاتقولي كدا
رنيـم : اجل ليش قالب خلقتك
يزن زفر بضيــق : ولاحاجه ياشيخه
رنيــم : دا كلو ولاشي يزن بلييز قولي ايش بك
يزن قال بتعب : حاتم وبعدها الحرمه في الطياره وتجي انتي خلاص _ رجف صوتو _ كتير كدا
رنيـم دوبهاااا فهممممت : يززن بس انا كويسا
يزن : سرررتي كويسا بس اول مامسكتك وسط البحر كنت رافعك وانا احسسك جثه خلاص ميته وربي ماجا على بالي اصلا انو ممكن تقومي
رنيـم مو عارفه ايش تقوول يزن زفر بضيــق : قومي خلاص جيبي ملابسك
رنيـم مارضيت تقوم : شويا
يزن قعــد ســآكت وهيا ساكتــه جمبــو
يفكـــر بحـآتم كيف لما طــآح
يفكر بالعجوزه في الطيـآرا لما رفع راســها عن كتفـــوو وطلعت ميـته
افتكر اول ماخرررج من البحــر وطااح رااس رنييم على كتفو والدم بدأ يسيل عليــه
يحس انو انـسـآن مشؤم بعـض الاحيــآن
يكــره سـيرة المووت
دي التلاته الموواقف يتوقــع لو جاات هرجــه ولو حتى دا شخص بعيــد عنو ومااات ممكن ينــهاار
بلع ريقــو كدا مـرآآ ويحس انو لســى غصــه بحلقــو
مد يدو واخد القاروره لأنو حاول يهـرج والكلام حتى ماطلــع
فاشــرب كل القاروره وحــاول يبين انو طبيعي : قومي غيري ايش تستني
رنيـم : فين اغير يعني فوق راســك وبعدين مافيا حيل اقوم
يزن : في شي يعورك
رنيــم : راسي شويا
يزن مسك راسهاا وحطو على كتفوو ..
رنيــم تبى ترفع راسها بس هوا حاتط يدوو : خلييييكي
رنيــم وجهها محممممر : يزززن مابى
يزن : اقوولك اهجددي
رنيـم : طيب شيل يدك
يزن شال يدو
وهيا نفســها تقولو على الاقــل اللبس تيشيرت وبعدها ححط راسي على كتفــك
بس ماقدرت ترفــع راســها
ارتـآحت كدآآ
هيا حاطه راسها على كتفو وهوا حاط راسو على رآســـهاا : علشان لاتقومي
رنيــم : هههههههههههههههه
يزن ابتسم لضحكتهاا وغمض عينوو وهرج بهدوء : يوم غبي
رنيـم غمضت عيــنها هيا كمــآن وقالت باإستهبال : كيف تكون معايااا ويكون يومك غبي
يزن : والله لو كان سرلك شي كان رميت نفسي في البحر
رنيــم : هههههههه ايش الحب داا فجأه
يزن : لا قصدددي حرجع يعني سباحه مو بللنش
رنيــم : هههههههههه وانا قلت حتنتحر
يزن : ميت فيكي يعني
رنيـم : بلاا
يزن اتنهد وقلها : غنيلي
رنيـم : مابى
يزن : ابى اروق
رنيــم بعد الكلمه دي ماتقدر تقولو مابـى ..حاولت تتذكر اغاني تسمعهاا سحبت مناديل وحطتها بخشمها
مافي في راسها اغاني كتير
اتذكرت اغنيــه ورجعت غمضت عينها وغنت بصووووت فيه احســآس وصووت البحــر حلى صوتها اكتــر :
جنات _ مين بيعيش ..
مين بيعيش اكتر من عمرو مين عارف قدرو
علشان يا حبيبى نضيع يوم فى البعد
لية دا زمان كان الى يشوفنا يحلف بحياتنا
و ان احنا لبعض
ازاى بنضيع من روحنا و احنا موافقين بالساهل
لو مش حنخاف على روحنا فى الدنيا دى اية يستاهل
ايامنا ساعات و تفوت و يا اما نعيش يا نموت ازاى ساكتين
فين من يوم مانا و انت بعدنا اية الى جرى لنا
دانا فاكرة غيابك عنى حكاية وقت
شوف بنموت ازاى من شوقنا مش كنا زمانا عايشين دلوقت
ازاى بنضيع من روحنا و احنا موافقين بالساهل لو مش هنخاف على روحنا
فى الدنيا دى اية يستاهل ايامنا ساعات و تفوت و يا اما نعيش يا نموت ازاى ساكتين
خلصــت وحل سكووت في المكـــآن فتحت عيــنها وحركت عدسة عينها عليــه لقتو مغمض عينوو
ابتسمت ورجعت هيا كمان غمضت عينها


وبــعد نــص ســآعه فتح يزن على ازعااج اللي حوليــه طالع حوليــه مفجووع
اللنش قدو موقف والرجال مو فيــه
طالع بللي على كتفوو ووقال بصوت كلو نوم : رنووووم
رنيـم على طول فتحت عينها ورفعت راسها : هاا
يزن : ههههه ترا الرجال سابناا نايمين
رنيـم لساتها متنحــه : ها ايش
يزن : السلام عليكم انا يزن
رنيــم ضربتو على كتفوو : بطل _ وتمطعت _ آآآه ياجسسمي
يزن وقــف وطالع حوليـــه : اول مرا انام وانا جالس
رنيــم : هههه لا انا اسويها
يزن طالع فيــها وهيا جالسه ومتربــعه رفعت راسها له : ايش فيي
يزن منزل راسوو ويحسها كأنها بزراا وهيا صاحيه من النوم : حاسه بشي يوجعك
رنيم حركت راسها بنفي : لااا
ضمت رجلها لصدرها : اااوووه وربي مافيا حيل اتحرررك
يزن كد يدوو : يلا قوومي بلا كســل

رنيــم بكسل : مافياا
يزن : تبيني اشيلك
رنيــم على طول وقفــت : ها قومت _ ومسسكت في يدو على طول وعقدت حوآجبها _
يزن : فيكي شي
رنيــم : لااا _ بعدت عنو _ بس اول ماوقفت حسيت بدوخه
يزن : تعالي اوديكي المستشفى
رنيـم لا مـآبى
يزن : مو بكيفك .. خليكي هنا وانا بلم اغرااضك

دخل شال كل حـآجه لهم وحطاها بالكيس
رنيـم : ودحين كيف نغير !
يزن : في مركزز هناا نشتري منو ملابــس
رنيم : والرجال اعطيتو فلوسو
يزن : ايواا
رنيــم : وكداا حنمشي قدام الناس بالمايوه وانتا كدا عريان
يزن : هههههههههه ياشيخه تراا محد له باأحد
رنيـم : مالي انا استحي
يزن : ايش الحياا دا اللي عندك
رنيـم : طيب بســرعه نرووح
رنيم نزلت يدها في البحر واخدت شويا بيدهاا ومسسحت وجهها
وهوا نفــس الشي مسح دوبــو كتفـــو ..
خــرج يزن من الانــش ومد يدو لها وهيا مسكتو وخــرجت ..أتوجهو للمــركز وقبــل لايدخلوو مجموعة شباب كآنو ماشين الا رنيــم استحت ولصقت في يزن ومنزله راســـها
يزن ابتسملها : يعني مو مستحيه مني ومستحيه منهم
رنيم بعدت عنوو : بلاا انا مو عارفه فين ادس نفسي
يزن : هههههههههههههه ترا لابســه التيشيرت حقي مغطيكي والله
رنيــم : حتى ولو

دخلوو المــركزز وبس فييه ملابــس رجاليـــه
يزن : ححدورلك اصغر مقااس استنيني جوآ
راحت للغرفه الوحيده للقيــآس وهوآ جاها شايل ملابــس : تراا ملابسهم ابو كللب
سحبت منوو البلوزه
يزن : لا دي حقتي خدي دا
رنيــم مسكت التيشيرت وشهقت : كبيرا
يزن : عاد ايش اسسوي دا اللي لقيتو الجينز جبتلك حزآم معاه عشان لايتزحلق ههههههههههه
رنيــم : ياسلااام على يوومي الجممميل
يزن : هههههههههههه ادخلي اللبسي يلاا
رنيم دخلت لبست الجينز ومررا كبيـــر وضيقتو بالحززاام .. والتيشرت الابيــــض الكبيـــــر
خرجت ويزن فطس ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههه شكلك اول ارحممم
رنيم شمقت : مع نفسسك
ويزن دخل بعدها بــرضو لبــس نفس الجينز ونفس التيشيرت اللي هيا لابستو وخــرج
رنيم اول ماشافتو شهقت : انتااااا زيي
يزن : انا طالع جنتتتل احسن منك
رنيــم : مو عشانو مقااسك
يزن :هههههههههههههههه يبااالك صوراا
رنيــم : قصدك يبالنا صورا واحنا بدي الاشكــآل
يزن : ايوا والله
رنيم وقفت جمبو وهيا لابســـه زيوو بـــــــزبط : عارف ايش ناقصناا
يزن : ايش ؟
رنيــم : دقييقه دحين ارجعــلك
رآحت جــآبت كــآب بنني بيدها والتاني هيا لابستـــه : ايش رااااااايك
يززن سحب منها الكاب الي براسها ولبسسسو : هههههههههه صدقيني حيحسبو الناس انو فينا عاهه بمخنا لو شافونا كدا
كآنت في مرآيـــه صغيره معلقه على الجدار وقفــو الاتنين قبالها وبيضحكو على اشكــآلهم
رنيــم لمحت شي بوجههو : يزن
يزن دار عليها : نعم
رنيــم اشرت على شفايفها : في بشفايفك دم
يزن طالع بالمرايــه : دا اكيد منك _ مرر يدو على شفايفه وهوا بيمسسح
رنيـم عقدت حوآجبها : ايش جابو لهنا
يزن دوووووبووو اتذكككر مع الفجعه سووا الحركه بدون وعييي ضحك : ههههههههههه
رنيـم : ايش فيي
يزن : مو عشان لمااا_ غمزلها وهيا مافهمت _
رنيـم : !!!
يزن نزل الكاب من على راسو : اممم مو لما رفعتك من بالبحر ماكنتي بتتنفسي سووو _ سكت يباها هيا تفهم _
رنيم فضلت دقيقه تطالع في وجههو تبــآاه يكمل وبنفس الوقت حاولت تستنتج
واستنتجت فتحت عينها على وســـعها رومت الكاااب عليـــه وفي ثانيه وجهها حمر : حيووووان
داارت جسمــــها ومشيت بعييد عننوو تبى تخررج من المرركزز مو قادره تطالع فيـــه حتى
اما هوآآآ فطططس ضححححك شال الكــآب حقها شافها بتخــرج حاسب بســرعه ولحقـــها : هيي اصبرري
رنيــم تممشي بعصبيـــه بالشااارع وتحس خدودها من كتر مو محمـــره فيها حرااااره
يزززن وصل لعندها ومسكها بيدها وهيا سحبت يدها : بلا لاتمسكني
ضمت يدها تحت صدرها ودارت وجهها للجهه التانيه
واقف قبالها ومو عارف هيا زعلانه ولا مستحيه ولا ايش بزبط
يعني مو عارف يتريـــق ويضحك على راسها
ولا يبررلها ليش هوا سوا كدا : انتي زعلانه
رنيم مستحيــه مو زعلانه : ايييوا
يزن : يعني كان خليت الرجال يسوويلك
رنيـم طالعت فيــه : ايوا ارحم منكك
يزن : يابت انتي هبله كنتي حتمووتي والله ماخلي واحد يجي يقرب منك قداامي وانا بتفررج
رنيــم استغربت من ردو : يعني انتا عادي تقرب مني
يزن : اضطريت
رنيــم شمقت
يزن : شوفي لو ماعدلتي ملامحك دي وربي لأخلي خشمك ينزف تااني
رنيــم : لا بلللهي
يزن مشي : مااالت لسى جايه تحاسبني
رنيــم جات لعندو : ايوا اقلبها دحين وسوي انو انا اللي غلطت
يزن قال بجديه : ايوا غلطانه
رنيـم : لا انتا غلطان المفروض ماتقولي وانتهينا
يزن طالع فيـها : والله انتي اللي سئلتيني _ يقلدها _ دا الدم من فيين _ جااوب بعصبيه _ من الجرح اللي بشفايفك ارتتتحتي دحيين
رنيــم صرررخت وضربتو : آآ بلااااا خلاااص عااارفه انكتتتتم
يززنن على انو معصب كآن بس ضحك على ردة فعلها : ههههههههههههههههههههههه
بعدت عنو وسارت تمشي وبينهم متـــر
يزن يطالع فيها بنص عين وييرجع يضضضحك

اما هيــآ سامعه ضحكتو بس ولاتطــآلع فيــه .. شاافت جااي واحد ببدلتو الرياضيه يجي
وماسك كــــلب هيااا بس لمحححت الكـــلب ولا ثانيه ساارت لاصقــه في يزن وبتمشي جمبو
يزن طالع فيــها : ماحعلق
رنيم لين ماجو عند الكلب بدلت مكانها وخلت يزن من جهة الكــلب
يزن : ههههههههههههههههه ماحياااكلك داا صغيير
رنيــم : خلاص انا اتعقدت من كل الكلاب
يزن وقف مشـي
رنيم : ايش بك
يزن خرج جوالوو : ههههههههههه شكلنا يضحك واحنا لابسيــن زي بعـض
رنيـم طالعت بلبسها : شكلي مبهدل والله
يزن اشر لواحد كآن بيمشي جمبهم واعطاه جوالوو : تعالي نتصوور
رنيـم فنجلت عينها : ها ليش !
يزن وقف جمبــها واشـرلو يصوور
هوا مبتسـم وهيا مبلمــه طالع في رنيـم وكشـر ابتسمي
هيا ابتسمت وهوا مكشــر واتلقطت دي برضو صورة تانيه
اخد بعدها الجوال يشوف الصور :ههههههههههههه حلوا
رنيم سحبت الجوال : شووف انا كيف مفجووعه
يزن : انا احب الصور اللي كدا سيبيها




ركبــو تــآكســـي واتـفـآجأت رنيــم لما وقــفت السيــآرا عند مستشفى ويزن فتح الباب ..
رنيــم : على فييين
يزن : مستشفى يعني فيين
رنيــم : انا كويسسا
يزن خرج ودخل يدوو وسحبـــها وهيا خــ{جت : آآآ طيب ها حنززل بننفسي
سحبها لين ماخرجت براا السيــآرا وسحبت يدها : بلاا وجعتتني
يزن : خلاص وصلنا المستشفى انزلي من السياره لسااتك جالسه تبربري وتستهبللي
رنيـم : انتا دقيقه مبسوط ودقيقتين متنكد ودقيقه معصب واللي يعيش معاك يحس نفسو متوتر طول وقتـــو

بــعد نــص ســآعه والدنيــآ خلاص ظلمـــت ..
خرجو من المستشفى : ها ارتحت دحييين مافياا شي
يزن : اتأكدناا ماسرلنا شي
رنيـم طالعت فيــه بنص عيــن : الله يصبررني عليك
يزن حط يدو على بطنــو : جووعت
رنيــم :وانا كمااان
يزن طالع حوليــه : نشوفلنا اول تاكسي وبعدين نروح لأي مطعــم

وزي ماقـــآل يــزن سووااه اخدلوو تــآكسي وراحو لمطــعم جلسوو على الكرآسي وكل واحد اخد المنيوو ورنيــم انتبهت ليــزن كيف يحووس عشان يختار اكلو
نزلت عينها على المنيو ومو عارفه ايش تطــلب
ماتعرف اصلا دي الاكلات .. حطت المنيو على الطاوله : اللي تطلبو اطلبلي معاك
يزن : هههههههههههههه اد اللي طلــع معاكي
رنيــم ماسارت تستحي منو : ايش اسووي مو عارفه ولا أكله مكتوووبه
يزن : دا اكل صيني
رنيم : صيني ولا صوماللي اطلبلي زي طلبك
يزن : حاضر ياست رنيـــم من عـيــــووووني ...


بعـــد ســآعه في الفنــدق بتحديد واقفه عند باب غرفتــها وسندت ظهرها على الباب : ههههههههههه بطل هبــل
طوول التاكسي وهما ساكتين وماستحلى الكلام الا عند باب غرفتهاا
يزن :بليييز
رنيــم : هوا انتا متزكر ملابسي
يزن : طبعاا كل لبسس يلا عشاني اللبس بكرا احمــر
رنيــم : تدري انو انا ناسيه ومو متزكره اني عند شي لونو احمر
يزن : لا عندك فستان وبلوزه طويلـــه البسي وحده فيهم
رنيـم : هههههههه وا يالطيــف عليييك
يزن : زاكرتي قوويه لاتستهوني فيا مانسسسى شي ترا
رنيــم : الله واكببر عليــك
يزن : هههههههههههههه قل اعوذ برب الفلق يامشعوذه
رنيــم : هههههههههههههه مع نفسسك
يزن : رنييم
رنيـم : ايوا ؟
يزن سكت لحظه بيفكر وبعدها قال : شوفي مو ديك اللي ترقصــي عندها اليوم قالتلي انو بكرا بتسوي حفل تنكري
رنيـم رفعت حاجبها : يعني ؟
يزن : بما انو انا وانتي خرجتنا طلعت في البحر هبله يمكن دي ننبسط فيها
رنيـم : امم مدري
يزن : اليوم بعد مانخلص شغلناا نروح نشتريلنا اي شي نلبسو للحفله
رنيـم : ايش نلبس يعني
يزن : اللي يجي برااسك _ جات في بالو فكراا _ لا جااتني فكرااا
رنيـم : يااادي افكاارك _ طالعت حولينها _ خليها لبكراا تراناا واقفيين في الممر
يزن : طيب عادي ادخل للغرفه
رنيــم : هههههههههه لا عاجبتني الوقفه هنا ايوا ايش هيا الفكررا يااسيد
يزن يموت بللعب والحووس : شوفي انتي كل ماقولك شي ابى اسوويه ماتررضي
لا رنيـم : طيب ..؟
يزن : علشان كدا عندي لعبه برااسي لو فوزت انتي حتسوي اي شي اطلبوو
رنيـم :ايش هيا اللعبه ؟
يزن : انا وانتي حننزل نفس السووق حعطيكي بطااقتي وتروحي انتي تشتري اللبس التنكري اللي تبيه وانا حشتتتري واهم شي محد يشوف التاني ايش اشترى
رنيم ضمت يدها تحت صدرها : اييوا وايش الحكمه
يزن : حستأجر سيااره انتي حتلبسسي وتتزبطي وتسبقيني لهناااك وبعدها انا حلقحك
طبعا حتكوني متنكره من بين عشراات البناات إزا لقيتك وميزتك بينهم حفووز ازا دقت الساعه 11 وانا ماعرفتك انتي حتفووزي
رنيــم اتحمست : هههههههههههههههههههههههه حقللب وجهي اسوود واللبس ثوب صعيدي والف عما برااسي
يزن انفجع : بطلت يااشيخه مااعاااد ابى ارووح ماصدقت تكوني بنت قايمه تتنكري بوولد ايش الحيااه دي
رنيــم : هههههههههههههههههههههههههه لازم اجيب شي اسويه بنفسي عشان لاتعرفني
يزن : عااد انتي وشطارتك
رنيــم : خلااص نشووف بكراا مين حيفووز
يزن : الله يعينك عليا بكرا وعلى شرووطي
رنيــم : ومين قااال اصلا حتفووز
يزن : نشووف ياستي
رنيـم ابتسملتو : حنشووف
يزن : يلا ادخلي ناامي
رنيـم : طيب نوم العواافي
يزن : ماينفع بووسة قبل النوم
رنيـم رفعت حاجبها : اقوول رووح اسرري
يزن : هههههههههههههههه _ بعد عنها ودخل يدو وبجيبو _ اشوفك بكراا
رنيــم الابتسامه ماختفت عن وجهها : ان شالله

يززن رجــع على وراا وكل شوويا يدير : ادخلللي
رنيـم فتحت الباب : طيب لما تووصل حددخل
يزن : تبى تشوفيني لأخر لحظه
رنيــم اختفت ابتسامتها : مااالت بس _ دخلت غرفتها وقفلت الباب بكل قووتها _
اما يزن فطــــسسسس ضحككك ودخخخل غرفتـــوو ...
__________________________________________________ ___________________________________
فـــي الاســتــرآحـــه ...

سحبت يدها من يدوو ونزلت اخدت جوالها وملامحها طاغيــه عليها الاستغرااب : خيير ايش بك تمسسكني كدا _ رجعت الجوال على ادنها _ الوو الوو _ نزلت الجوال _ هيا خدلللك مافي احد على الخط
وهوآ طااغي عليــه العصبيــــه : بككل وقااحه كمان تهــرجي
جنــى مو عارفه ايش بو : ايش بك دحيـــن
وضـآح هرج بعصبيه تامه : مين كنتي تكلمي
جنـى اتنرفزت من سؤاله ضمت يدها تحت صدرها وقالت ببرود : واحد ايشش لك انتا
وضــآح ضغط اسنااانه في بعضــها وبرز فكــوو كآنت نظرااتو تقوولها ممكن اعطيكي اي كف بدي اللحظه
جنى كآنت بتمشي الا هوا وقف قبالها : ماخلصت كلامي
جنى : انا وانتا مابيننا اصلا كلام _ اشرت بيدها _ ابعد لو سمحت
وضـآح : انتي الاخلاق عندك معدومه .؟
جنى : لا بللهي جايه اتعلم منك الأخلاق يااسيد متكامل انا اتكلللم مع مين ماأبى انتا ميين اساسا عشان تقولي مين كنت اكللم
كانت تهرج وتحرك يدها يمين وشمــآل وتأشر عليـــه بكل بجااحه
وضااح عصب من اسلوبها مسسك يدهاا وقربها لحدوو وهيا صررخخت : ااااي يدددي
وضـآح وصصل حدوو منهاا : انتي ماحتتفهمممي انا ليشش اسووي كداا
جنى : عقدت حوآجبها : الا عاارفه انتا تحببني قولها ترا مو فارقه عنندي _ بتحاول تسحب يدها _ سيبببني بلاا


اما اروى ووليد سمعو صووت غريــب ..
وليد : ايش دا ؟؟
اروى وقفت : خليك انا اروح ايش في
وليد : تلاقيهم ييستهبلوو ووضاح وجنى
اروى : اشوفهم وارجعــلك
وليــد : طيب


رآآآحت ارووى لهم كآنت بتكلمهم بس كلامهم خلاها واقفه ورا الشجــره ولا قدرت تتحــرك
وضــآح صصرخ عليــها : عشااان كدا تستتهبلي على رااسي تكلمي اللف واااحد ولاهمك حتى اهلك
جنى : ايوا لاتدخل اهلي بالموضوع انتا مقهور لأني اتكلم مع شباب ومااعطييك وجه صح ولـ _ وسكتت لماا جاها كف محتــرم منوو _
وضــآح : انتي متى حتكبـــري ايش العققل دا اللي عندك لمتى حفضل اعللم فيييكي واعلمك كيف تهررجي
جنى حطت يدها على خدها ودموعها اتجمعت في عيننها
وضــآح : كلمي اللي تكلميــه ياست جنى انا ماحهتم بعد اليوم لأنو اصلا انتي ماتستاهلي الا واحد وقح زي فصيلتك يحــبك تراني كتتير عليكي
جنى دموعها نززلت ومسكت جوالها وسارت تدور بالارقااام وهوا مو عارف ايش بتسوي
معصــب ماهتم لدموعها
جنى رفعت الجوال قدامو : دا رقمم مين _ عادت بصووت عاالي وبعصبيه وهيا بتبكي _ قوولي دا رقمم مين
وضــآح طالع بشاشه الجوال وبعدها فيها مو عارف رقم مين سكتت
جنى نزلت يدها : دا مازن اخوويااا ليشش عيب كماان اكلم اخوواني ؟ ولا من كتر ماتحببني الغيره قاتلتك
وضــآح انكتم
اما جنــى حدها لهنــــآآآ خلاااص واصله لحدها : كيف تباني احببك وانتا حبيت اخت صحبتتي سنتين وانا بتعزب بينكم كل ماشوفها تقولي وضاح ووضاح وكل ماشوفك تجلس تعيد وتزيد باإسمهاا وانا بنت الزباااله محد مهتتتم لمشااعري كل يوم انام وانا ابكـــي بسببك انتاا .. لاتسوي دحين انك مجرووح _ اشرت على نفسها وقالت بقهر _ انا اللي انجرحت ولا أحد سئل عني اناا كل مراا كنت ابكي ولاأحد فكر يقولي ايش بك انتا مغروم فيها وهيا مو شايفه غيـــرك قطعت علاقتي باأعز صحباااتي علشانك .._ تبككي وتهررج _ علشان لما اشوفها لاتحكيني اي كلمــه عنك وعن اختـها عمرك ماحتحس باأي شي حسيتوووو .. انتا قد بكيت عشاني ؟ قد سويت شي عشااني ..؟ لاطبــعا .. انا كنت هاديه ومحد يسمعللي حس طوول عمري جالسه لوحدي ماحب اختلط مع اي احد
ولأني حبيتك سرت كمان اهدآ فضلت سنتين وانا زي الهبله ابكي عليييك وعلى تصرفاتك تجي تضحك معايا وانا اروح البيت زي الهبله مبسوطه لأنك عبرتني واليوم التاني استوعب انك تحبــها وابكــي انا بسببك سافرت وبسببك سبت اعز صحبااتتي وبسببك ماكملت دراسه بسببك سويت اشيااء كتير وانتا مو معايا ابدننن _ مسحت دمموعها _ دي الفتره عشان انساااك سرت اضحك زياده عن اللزوم علشان لاأبكي سررتت انطنط يمين ويســآر واستهبل على راس كل اخواني علشان لاتجي في بالي سرت اسوي اشيااء هبله عشان اطلعك من رااسي ..انتا اخر واحد تهرج عن الحــب انا اللي حبيتك وانتا مادريت عني انا اللي اتعزبت وانتا ليك كم يوم حسيت انك تحبني وبكل هجوميه جاي تضربني _ قالت بضعف _ انا حبيتك سنتين ولاقدرت في يوم اسوي اللي انتا بتسويه دحين
وعلى فكرا انا مو بزره ياوضــآح انا اكبر من عقليتك بكتير
مشــيت من قدآآمو ودموووعهاا ولاوقـــفت ..

اما هوآآ واااقف مكــآنوو مصدوووم قبــض على يدوو وقلبـــه وجعه من كلامــها
حس باألف غصــه
كـــره نفســــو
كره اللي حبــها قبل جنــى من كل قلبـــو
ببساطــه لأنه حبها جــرج جنــى
الكلام ضــآع منو بس ماقدر يخليها ترووح
داار جسمــو وشاافها بتمممشي لحقــها قبــل لاتترووح عنو
ووقف قبــآلها : جننى اسمعيني
جنى مسحت دموعها ولاطالعت فيــه : ابعد عن طريقي
وضــآح : اسمعي انا اسف وعارف انو دي الكلمه ماحتصلح اي شي بس انا ماستااهل دموعك انتي كنتي اول تشوفيني احب غيرك وتسكتي بس انا ماقدر اشوفك مع احد غيري واسكت دوبي بس سمعتك تكلممي مازن بدللع حسييت اني ممكن اقلب دا المكاان بكبروو من كتر ماكنت معصب انتي حبيتيني بسكوت بس انا ححبك واخلي الكل يدري انتي اتنازلتي عني لما شوفتيني مع غيرك بس انا ماحتناازل عنك لو ايش ماسار
جنى : تتوقع بكلامك دا حتنسيني ايش سويت اول
وضـآح : خلي شي في بالك اول انا ماكنت داري انك تحبيني يعني جرحتك بدون مااقصد
جنى : وانتا حس دحين بللي كنت احس فيه اول _ مشيـــت وساابتــو +


اما ارووى رجعت جلــست على الكــرسي وهيا مفجووووعه
وليــد : ها ايش في
اروى طالعت فيــه : ولاشي جنى بتلعب
وليــد اها
اروى مصدوووومه من كل كلمــه انقالت ابدن ماجاا على بالها في يوم انو جنــى كانت تحــب وضــآح
وانو وضـــآح دحين يحــب جنى
اتوقعتهم مجــرد اخووووان
وليــد يهــرج وهياا مو معـــآه ..
ولادقيقـــه الا مــر من جمبــهم وضــآح ومتووجه لبووايه الاسترااحه .. وباين انو متنــكد
وليــد باإستغراب : على فيين ياوضاااح
وضاح رد بدون مايطالع فيهم وماوقف حتى مشي : راايح البيت _ خرج من الاستراااحه بدون مايعطيهم اي رد تاااني مخنووق مالو نفــس يشووفها اكتتتر بذات في دا االوقت _
كلامها كآن يدل على انها مجرووحه وكااابته كل دا الكلام جواتها ودوبها طلعتوو
كل شي قالتو بيدوور في بــآله
يسوووق السيــآراا ويتذككر كلامها
" انا اللي حبيتك وانتا مادريت عني انا اللي اتعزبت وانتا ليك كم يوم حسيت انك تحبني وبكل هجوميه جاي تضربني "
اتذكككر الكف اللي اعطاها هوآ
عــرف انو اللي سواه فيها زمااان كان اقوى من الكف اللي اعطاها هوا عشان كدا ماقالت شي على الضـربه
فتــح طاقة السيــآرا بعد ماحس انو مخنووق وفتح يااقة الثووب
حط كوعو على الطاقـــه وخلل اصابيعو بشـعروو وبيسووق كل تفكيرو منحصر فيهااا
كيف يرضيــها
كيف يسعدها
كيف ينسيــها
مايبى يجرحهاا
كل مالو يحبــها اكتتر : آآآه ياااربي
مو عارف راســو من رجلــو خايف يجرحهها اكتر ودا اللي مايبااه


اما هيــآ دخلت الغــرفه وانسدحت على السرير اللي كان فيه تامر نايم
غطت وجهها بلحـــآف وبتبـــكي من قلبــها بتحاول تكتم شهقاتها علشان لاتنفــضح
لمحتــو وهوا خارج من الاستراحه عشان كدا زااد بكاها
مو داريه ليش زاد بكاهها لما خــرج اخدت جوالها وارسلت رساله لأروى " اذا حتجلسي لبكرا انا بمشي دحين كلمي السواق "
ماتبــى هيا كماان تجــلس ..


اروى جاتها الرســآله واستغربت لما شافتها مو عارفه ايش تسسسوي بالحال اللي سار دوبو
بس اللي ممكن يريحها انها مأتمنــه على وضــآح وتعرف انو لايمكن يسوي شي لأختها
دا اللي حيخليها تتفرج وهيا ساكته وتشوف نهايتهم .....

برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 01:31

رجـــعت البيـــت بعد خلاص ماشبــه ارتااحت من كتر مابكيت وشــآفت السيد نزاار قاعد على الكنبـــه وضحكتو واصله لبرا الغرفـــه ونص كلامو غزل في غزززل وبيتــريق علـ للغه الهنوود
مارضيت تدخل علشان لاتقطع عليــه وبنفس الوقت ضحكت على تعليقاااته
طلــعت لغرفتها استحمت وغيرت ملابســها وانسدحت على السررير
رجعت قامت لما دق جوالها ..
اتوجهت لحد الشنطــه وخرجت الجوال وطلع هوآ
جلست على السرير وهيا بـطـآالع على شاشة الجوال ومو عارفه ترد ولا لأ
لو ماردت حيكلمها اي يوم
حاسه انها في دوامه معاه
زفرت بضيــق وردت حطت اللجوال على ادنها وماهرجت اي كلمــه
وهوا جالس في الشـركه ..
وضـآح : جنى
جنى : ايوا
وضاح : روقتي ؟
جنى : ايش تبى
وضـأح : كنت بطمن عليكي ازا وصلتي ولا لأ
جمى تهرج بجفا : وصلت
وضـآح : كويس شوفي بقولك شي
جنى ولا هرجت
وضـآح : انا وانتي بنشوف بعض كل يوم انا بجي عند اهلك وانتي بتجي لأختك وصعب انو كل واحد يفضل حابس كلام بقلبه وشايل على التاني يوم ننضحك مع بعض ويجي اليوم التاني نصرخ في وجه بعض واليوم التالت مابنهرج اساسا وانا صراحه تعبت من دي الحاله
جنى : والمطلوب ؟
وضـآح : المطلوب انو افهم انتي ايش تبي مني بزبط
جنى : مابى شي
وضـآح : جنى انا احبك ووانتي كل يوم بنفسيه معايا حوستيني وهلكتيني معاكي انا قلتلك بالاستراحه اني متمسك فيكي بس طول الطريق وانا بفكر بكلامك ليا انا جرحتك زماان ومابى اكون اناني كمان دحين عشان كدا بخيرك وانتي قوليلي اللي تبيه ومستعد اسويه
جنى كل كلمه بيقولها تحس قلبهاا يوجعهاا بدون سبب معيــن
بلعت ريقها : ايوا ؟
وضـآح : ازا تبيني ابعد عنك من عيوني
جنى : هيا هيا يعني لو قلتلك ابعد حسير كل يوم اشوفك
وضـآح : لا لو تبيني ابعد من بعد اليوم ماحكون في البيت وانتي فيه ولو بتباتي انام في الشاليه واخوانك اشوفهم برا البيت وسييدي مو مشكله لو بقابلو برضو في عملو
جنى رمشت كدا مراا ماتبى يسير زي كداا ابدننن : والخيار التاني ؟
وضـآح : ازا انتي راضيه بدا الخيار مو محتاج اقول التاني لأنو انتي شكلك ماتبي لا تاني ولا تالت
جنى : لا ابى اسمعوو
وضـآح مو عارف ايش يقولها لأنو هوا حاطط في بالو انو ممكن ماتباه : والتاني انو ماغير كلامي اللي قلتو
جنى : اي كلام ؟
ووضاح : حق الاستراحه
جنى عارفتو بس تبى تسمعو تاني : اللي هوا ؟
وضـآح هدا صوتو : إنو حفضل متمسك فيكي لأخر لحظه
جنى لاشعوريا ابتسمت
ودوبها فهمت كلام اروى ...
"حتنجرحي بس بعدين بكلمه منو ممكن ينسيكي "
وضاح مقرب جسمه من المكـتب وبيده القلم بيلعب فيه كالعاده : جنى !
جنى : ها
وضاح : حيطول سكوتك ؟
جنى قالت بترردد: اممم متأكد انو لاخر لحظــه ؟
وضاح هنا هوا ابتسسم وسند جسمو على الكـرسي
__________________________________________________ ____________________________________
منسدح على الكنبــــه وحاط يدو تحت رآســـو يتذكــر كيف كانت امــس معاه
عقد حوآجبه
مو اول مراا يمر بدي اللحظه مع بنــت يعرف البنت للي نايمه مع واحد قبلو واللي اول مرا واحد يقرب منها
امس لو هوا مابعد عنها في اخر لحظــه كان غلــط معاها مرآآآ
هوا اللي كان يبعــد عشان لاايغلــط وهيا عكســو
دار جسمو للجهه التانيه ودوبو بدأ يستوووعب كل شي ساار
امس كاان مراا دايب فيها لدرجه انو مانتبه
ودوبو بدأ يستووعب ماحسها كانت مستحيــه
ماحس باأي برائــه فيهاا بديك اللحظه
جلس بردة فعــل سريعه : استغفففر الله ابططل انا كمان وسوســـه البنت طبعها كداا
مرا حس بذنب لأنو فكر فيها بدا التفكيـــر اللي مالو داعي
اخد جواله واتصــل عليها عشان يكفر عن ذنبوو ..
ردت عليـــه : ايوا حبيبي
ماحس في صوتها اي خجل وبذات دي اول مكالمه من بعد اللي سار امــس
رجع انسدح وعقد حوآجبـــه : وحشتيني
رغد : وانتا اكتتر
مازن سكت مو غشيم لدي الدرجه البنت لما ماتكون تعنيلو ويغلط معاها لما تكلمو اليوم التاني تهرج معاه بخجل اجل كيف حبيبتو
رغد : الوو؟
مازن : ايوا معاكي
رغد : مازن ابى اتكلم معاك بصـراحه
مازن : اتكلمي !
رغد : امم امس نسيت عندي بكت دخان
مازن : ارميه طيب
رغد : انا فتحت العلبه وماكانت سجاير عاديه
مازن بكدب : دي مو حقي
رغد : لاتكززب اهرج معايا بصــراحه
مازن مايحس انها قد كدبت عليــه عشان كدا بيهرج معاها بصــراحه : حقي
رغد : انتا تحشش !
مازن : قليل دي الفتره
رغد : وي مازن مو من جددك
مازن : ياحيااتي حبطلو مو مشكله
رغد تبى تسوي شي في حياته ايجابي قبل لاتسيبو : من اليييوم
مازن : بس
رغد باإصرار قاطعتو : لو لياا معزه عندك حتبدأ من اليوووم ولو ماتبى تراا حيسير شي مو كوويس بيننا
مازن : هههههه يالطيييف عليييكي ترا كلها حشيش لاتقللبي كدا
رغد : لا بلله ايش البرود دا اللي عندك
مازن : ايوا يعني سهل مو هروين ولا شي عشان تفتحي دي المناحه كلها
رغد بجديه : مازن لاتسسهل الموضوع انا لو من البدايه عارف انك حق دي الخرابيط كان بعدت عنك
مازن : اشتغل دحين شغل الدكاتره طيب يااستي حبطلو من اليووم وانا كم عندي رغغغد
رغد ابتسمت برضاا : وايش حتسووي عشان تبطلو
مازن : حروح لمستشفى واشووف بعدين ايش يسوولي
رغد : مو تنسى
مازن : حرووح
رغد : قولي وعد
مازن : والله حرووح ارتحتي !
رغد : هههههه ايووا _ دق موعــد هبلها _ يلا رايحه المستشفى
مازن : ايوا صح انتي باأي مستشفى تشتغلي هههههههههههههههه اول مراا اركزز وربي
رغد مراا اتوترت قالت بجديه : ماززن بابا جاا بعدين اكلمك
مازن : اووك ماخلصنا هرجنا
رغد : حرجعلك بااي
مازن : سلام _ حط جواله على الطاوله _ ايش الغبااء دا اللي فيا ولا فد مرا سئلتها انتي بأي مستشفى _ اتذكر بيتها يعرف كل صغيره وكبيره فيه _ مرا مايدل على انها دكتورهـ ..
دق جواله كان بيرد على طول بس لمح الاسم " mom "
ولا رد عليــها اعطاها بيزي
لأنو يبى يرســـل رساله لرغــد
وكتب لرغـــد " احببببك يااارب لايححرممني مننك انتي احلى شي بحيـآتي "
كان بيرسلها إلا امو برضو اتصلت اتأفف : اوووف ياااربي _ واعطاها برضو بيزي _
وارسسسل لرغـد ...وقفل جواله بكبروو علشان يشرد من اتصالات امو
ورغد يعرفها لو مارد عليها بدا الجوال حتتصل على رقمو التاني
طالع بســآعه وقرر يروح لمستشفى ويفحص نفســوو .. علشانها مو علشان نفسوو ولا عشان صحتــو
اتووجه للبــآب فتحوو وحوآجبه اتقرنت في بعضها مين اللي جالسه على عتبة الباب
ملصقه ظهرها على الجدار وضامه رجلها لصدرها وحاطه راسها على ركبتها وواصله شهقاتهاا
قال بشك : اثيــر
__________________________________________________ ________________________________
بعد مارجعت من عملها واستحمــت نزلت تجللــس مع اخوآنها وكالعاده من يوم ماتجلس بينهم تفضــل بس
ساكتــه وتتأملهم
بيلعبو
بيضحكو
ويستهبلو
وهيا نفسها تكون مكانهم
نفسها تنســى
فوقتها لينا من كل افكارهاا لما نادتــها
لانا كانت ممده جسمها على الكنبـــه طالعت في لينا : نعم ؟
لينا طلعت فوق الكنبـه وجلست : متى نروح عند اياد
لانا رفعت حاجبها : ومين قال اننا حنروح
لينا : هوا قلي اشوفك
لانا : روحي العبي مع ليان وروقيني
لينا : اووف مااالي مااالي ابى ارووح
لانا عصبت : اقوولك روحي الععبي معاهم تراني مو فايقتلك
لينا عصبت زي لانا : طول وقتك مو فايقه مو فايقه مالي مالي ابى ارووح
لانا رفعت صوتها : ليناااا انقللللعي من قداامي
ليناا : ماابى
لانا : لاحول ولا قوة الا بلله خرجه من البيت مو خارجه
لينا : طيب اكلمو على الجوال الله يخليكي الله يخليكي
لانا مفجوعه من لينا : ساحرك الولد ولا ايش
لينا : ابى اتصل
لانا : طيب اطلعي جيبي جوالي
لينا على طول اابتسمت ونزلت من على الكرسي : دحييين اجججي
وزي الهوووااا طلعت جــري لفووق
لانا ضحكت : لا دي استخفففت
ولا دقايق الا نززلت
لانا تطالع فيها : انتبهي لاتطيحي من الدرج مو ناقصـــه ترااا
لينا تنزل درجه درجه وتضحك : ها بنزل بشوويش
لين ماوصلت عند لانا وطلعت فوق الكرسي جلست جمبها ولانا عدلت جلستها
لانا اخدت الجوال : اووف دحين بلله ايش اقولو
لينا : قوليلو انا اباه
لانا : اسكتتي بلله
اتصلت عليــه بتردد وهيا مستحيــه
اكيييد دحين حيكون ناييم او مع اهله
و60 شغله جات براسهاا
افتكرت انو ممكن الجوال يكون مع نادر اللي تحسبو لدحين انو اخوهـ
وكانت بتقفل بس صوتو المرهق سبقها : الو
لانا نزلت رجلها من على الكرسي ومن يوم ماسمعت صوتو دقاات قلبها زاادت ومو عارفه ايش تقوول : السلام عليكم
اياد :وعليكم السلام ..
لانا : كيفك
اياد : كويس وانتي كيفك
لانا ن: كويسسا الحمدالله امم لينا مجننتني الا تباني اتصل عليك
اياد : وانا على بالي انتي متصله من نفسك وتبي تطمني عليا
لانا ااستحت وردت باإرتبــآك : انا كنت بتصل يعني و
اياد قاطعها : خلاص خلاص لاترقعيها اعطيني اختك
لانا حست بغباء يعني كان سئلتو عن حالو وبعدين تفتح سيرت لينا : خدها
لينا ماصدقت تاخد الجوال نزلت من على الكرسي
لانا : هييي على فين رايحه
لينا : ماحب اهرج جمبك
لانا : عشناا وشوفنا والله
لينا بعدت عن لانا وبتهــرج : الوو اياااد
اياد : عييون اياااد
لينا : كيفك
اياد : تمام وانتي كيفك
لينا : انا كويسا دحين كيف بطنك توجعك
اياد ضحك : ايوا ايوا مافيا شي خلاص سرتتت احسن منك كمان
لينا : اوووف
اياد : ايش بك
لينا : بقول للانا ابى اجي عندك تقولي مافي مافي كل شي على كيفها
اياد : هاتيهاا وانا اخليها تجيبك عندي دحيين
لينا بحماس : من جدددد
اياد : اجل حكززب عليكي اعطيني اهزأهاا
لينا : طيب _ راااحت جججري للانا اللي كانت مســرحه _ لاااااااناااا
لانا : ها خلصصصتي !
لينا : لا اياد يبى يهزأك قصدي يكلمك _ وابتسمت ومدت يدها _ خدي
لانا اخدت الجوال : الو
اياد : اهلن اهلن
لانا ابتسمت : ايش في
اياد : يعني متصله ولا تقوليلي كيفك بعد امس عديتها وكمان طلعتي متصله بسبب اختك وبرضو اعديها لكن كمان ماتبي تزوريني ايش قاتلك قتيل انا ولا ايش الحكايه
لانا ضحكت : هههههههههههههههه فين تبااني ازووك هبل داا
اياد : عادي ايش فيها
لانا : مستحييييل اجي لبيتكم خيير فين احنا
اياد : ومين قال اني في البيت
لانا : اجل !
اياد : لساتي في المستشفى
لانا : وي مو كنت حتخرج يومها
اياد : كنت بس لما صحيت تعبت ورودينا ونادر مارضيولي ارجع فاضطريت اجلــس
لانا : واا سلامتتتك ايش اللي سرلك
اياد : كل امرااض الدنيا حسيتها وانا بدي المستشفى كرهت نفسي والله
لانا : انتا من اول ماحسيت انك تعبان كان روحت المستشفى
اياد : مشي حالك .. دحين ماتبي تجي ولا كيــف
لانا : في احد عندك ؟
اياد : دوبي طارد نادر ورودينا ورجعو البيت
لانا : اممم اخاف احد يجيك وانا عندك
اياد : ماعليكي انا اصلا ماقلت لأحد اني هنا
لانا : مو اجي والقى احد يعرفك قدامي وانحط في موقف باايخ
اياد ابتسسم : موقف بايخ زي ايش يعني
لانا : بنت ماتقربلك جايه تزورك ايش حتكون صورتي بللهي
اياد : عادي
لانا : لا مو عاادي
اياد : جايه تقومي بالواجب
لانا : لا واجب ولا يحزنون ماحب احط نفسي في مواقف بايخه
اياد : ماحتنحطي ياستتي جيبي اخواتك وتعالي
لانا : الله واااكبر اخوووواتي ترا لانا اللي حجيبها بس
اياد : وليان ؟
لانا : لو جبت ليان ماحقدر اسيب لؤي هنا ولو جبت لؤي حيفتحلي مووشح طوول الطريــق وصراحه مو ناقصه وجع راس
اياد : طيب خلاص جيبي لانا وتعالي
لانا سكتت شويا وبعدها قالت : اجيب مين ؟
اياد : لانا _ حس بنفسسو _ قصدددي ليناا عااد انا ايش اسوويلكم كلكم بحرف اللام تحوسو الواحد
لانا ضحكت : بابا اللي سمانا
اياد : الله يرحمو
لانا : امين يارب
اياد : يلا تعااالي
لانا : طيب باي
اياد : بااي
لينا على طول هرجت : حنرووح
لانا : روحي اللبسي
لينا : هييييييييييييييييييييي
ورااحت جري للشغاله عشان تخرجلها ملابـــس
اما لانــآ طلعت لغرفتــها خـرجتلها بلوزهـ صفراا لنـص فخذها وتحتها بنطلون ابيــض
قبل لاتلبــسهم جلست على السرير واخدها التفكيــر لين دموعها مانزلــت
واستــمرت دموعها
ماعندها سبب تبــكي عليــه غير امها وابــوها
اصعب شي لما يمر انساان في دا الموقف ومايلقى احد يحضنووو او يحسسو انو مولوحدو
مايلقى احد يشكيلو
بتبكي لوحدها بالغرفه
بتشكي لوحدها بالغرفــه
لاأصحاب
لاأقاارب
ولا حــآجه
مسحت دموعها راحت للحمام غسلت وجهها كدا مرآآ وخرجت لبســت واتجهززت
حولت ماتخرج من الغرفــه الا لما رجع وجهها طبيعي ومافي اي اثاار لبكــآها
ولينا على طول مسكت يدها وتنطنط : رايحيين عند ايااد راييحين عند اياد
لانا ابتسسمت : اوصص لاتسمعك لياان
لينا : اصلا قلتلها بس هيا بتلعب مع لؤي بالاكس بوكس مو فاضيه
لانا : كويس
ركبــت السيـآره واتوجــهت للمستشفى ... اتصلت عليــه لما وصــللت وعرفت هوا باأي غرفـه
وراحتلـــوو ..
دقــت بـآب الغرفــه وفتحت البــآب دخلــت
عبـآره عن صــآله صغيـره وبعدها مفتــوحه على الغــرفه الكبيــره صووت كعـب شوزها وصــل لحدوو وهيا تخطو بخطواتها على السيراميــك السكــري ..
اياد مسدوووح على السـرير الابيــض وجمبــو الطــآولة الخشبيـــه وعليــها فازآ فاضيــه
وعلى يمين الســرير الكـنب الخشبــي الفااخــر ..
شايــله بوكيـه الورد وابتسمت اول ماشافتــو
اماا هوواا ضغط الزر اللي يــرفع السريــر عشــآن طفــش من السدحه فابيـجلس
وليــناا على طووول جــرت لعنندوو : ايااااد
اياد نزلها يدوو وهيا اتشربطت فيــه وطلعها لعندو : اوبااا .. ايوا كدا يوومي يكمــل
لانا وقفت عند السرير : وانا بنت البطه السودا
اياد طالع فيـها : لا انتي اللي جايه بعد تهزيئ
لانا : ههههههه والله حسبتك في البيت
اياد : لو فين ماكون تجي تطمني عليا
لانا : ها مافيك شي لاتدللع
اياد طالع في الورد :ايش الحركات دي
لانا : عاد دي انا اللي جبتها مو لينا
لينا : اووف خلاص اسكتوو _ طالعت في اياد وجلست باإهتمام _ سيبك منها هيا ماكانت تبى تجي انا اللي ابا اجيك
اياد باســها : ايوا _ رفع صوتو عشان يدق لانا _ فيكي الخيــر حبيبتي مو زي بعض الناس
لانا جلست على الكنبه وضحـكت : ماحرد
لينا : حلو المكان هنا
اياد : اييوا حلو .. في طالبات امتيـآز مزز
لانا : اهجددد اقول لاتخخخرب اختي
اياد : هههههههههههههههه انا حاسها لما تهرج انها بعمري صرااحه
لينا : ايوا انا كبيـره مو صغيره
اياد : ها شايفه
لانا : طيب
ولا دقيقــه الا دخــلت بنــت لابســه اللاب كوت والطــرحه البيـضا ومبينــه شعرها من قداام وعامله ميك اب ياكترو وكأنها مو في مستشفى ..
اياد طفش منها كل شويا ناطتلوو (( لاحووول ))
البنــت جات لعندو ومدخله يدها بجيبها طالعت في لانا من فووق لتحت وبعدها بلينـآ جات لحد اياد : كيفك دحين
اياد : تمام ! ايش حيتغير يعني من نص ساعه جايه تسأليني
البنت ضحكت : الدكتور قلي اشقر عليك
اياد عارف انها كدابه وقبل كم ساعه ثنتين غيرها دخلوله وشاك انهم صحباتها
وطبعا شكو ماخااب لأنو هيا راسلتهم له لأنو عجبــهاا ..
لانا ماعطتها اي اهتمام بس قامت من الكنبــه وراحت لعند السرير عشان تعدل جزمة لينا الا البنت عدت من جمبها وصدمتــها بكتفـها
لانا عقدت حوآجبها : ايش بك ماتشوفي
_ لاشعوريا ردة فعلها دي _
البنت رفعت حاجبها المرسووم : omg يالطيـــف ايش الاسلووب دا احترمي نفسسك
اسلوب البنت مرا اوفــر ..
لانا انفجعت لو حق مشاكل هيا حق مشاكل بس مو في مسشتفى حتتضارب مع وحدا : محترمه نفسي بس حاولي تشوفي طريقــك تاني مرا
البنت اساسا هيا مستعده لمضــآربه.. اكمام اللاب كوت مشمرتها شويتين وحوآجبها الشيطانيـــه مكملــه
اياد : خلاصص ماسااار شي
لانا طنشــت وجات لعند السرير مسسكت رجل لينا تبى تعدلها الجزمــه
البنت حطت يدها على وسطها : لا وكمااان بكل وقــآحه حتمشي وكأنو ماسار شي
لانا دارت عليها وقالت بهجوميـــه : انتي ايش تبـــي بزبط
البنــت : ابى امك وابووكي يعلمووكي التربيــه من جد impossible تكون دي تربيــه
لينا الصغــيره اللي ممكن ماتفــهم طالعت في البنــت بحقـــد
كيــف لانا ..!
الا امـها وابــوها
اياد رفع صووتــو عليــها : انتي ايش حكااايتك هناا اطلععي براا احسن لك
لانا ماتبى تضــارب كدا حاولت تطنــش البنت
البنت طالعت باإياد : excuse me ! ..انا مابهـرج معاك
اياد شال اللحــآف من عليـه وبعد لينـآ ونزل من على السرير : خيــر انتي ايش تبــي
البنت انفجــعت بعدت عنو باإرتباك : sorry انا بهرجها هياا انتا اشلللك دحيين
اياد جا لحد البنت : انتي اللي خير جايه تكلمي وحده بدي الطريــقه
البنت : لو سمحت لاتدخــل
اياد اصلا مو طايقها وعارف انها معجبـه فيه فابيضرب عصفورين بحجر : انا زوجها لو عندك كلام _ اشر على نفسو _ قوليلي هوا انا هيا ماحتوسخ لسانها وتاخد وتعطي معاكي بالكلام ياست _ قلدها لما تهرج انقلش من خشمها _ugly girl
لانا طالعت في اياد مصدوومـــه من ردو .. بلعت ريــقهاا وبعدها طالعت في وجه البنت الللي طااااح مع الكسيفه
البنت خافت انها تتضــآرب كمان مع ايااااد مع انها حـــــآآآآآقده من جملتو الاخيـــره
بس ماقدرت الا انها تعطيــه نظرة وعيـــد وخــرجه من الغــرفه
اما اياد دار جسمو على لانا اللي واقفه ورااه وضامه يدها تحت صدرها : سوري
اياد : لا عادي ماعليكي منها تراها مريضــه
لينا قالت بحقد : ماما وبابا احسن من حواجبهاا دي المعففففنه
لانا طالعت في لينا وقالت بحزم : لينا خلاص
لينا شمقت وقالت بصوت شبه واطي : هيا حيوانه
لانا : لينااا
لينا سكتت وحركتت فمها وكأنها بتسب جواتها
لانا : خلاص انتا انسدح م
اياد قاطعها : ترا اليوم كويس مافيا شي
لانا حاسه انها مضايقه : خلاص اجل انا حستئزن
اياد : دووبك جيتي حتى ماجلستي عدل
لانا ابتسمت مجامله : خلاص بلاشي كمان اطول
اياد مايباها تخرج وهيا كدا مضايقه قال باإصرار : اقولك انطققي تراني طفششان وجالس لوحدي
لانا : خليها مرا تانيه
اياد جا لعندها : اقوولك اجلسي
لانا جلست على طول : بس ماحطوول
اياد جلس على الكنبــه اللي جمبـها وقبالهم لينا على السرير : ههههههههههههههههه
لانا ابتسمت لضحكتو ولينا غلبتها لأنها ضحكت معاه وهيا مو عارفه ايش الهرجه : ايش فيي
اياد طالع في لينا اللي ضحكت معاه :بديت احسها كأنها بنتي
لانا : تراها هيا كدا تدخل عرض بناس اخصرك منها
اياد : تحبب الواحد فيها
لانا ابتسمت : وايش بك ضحكت فجأه
اياد : اتذكررت شكل الهبله ديك وهيا خارجه
لانا : وايش هرجة زوجتي دي ماكان له داعي
اياد حط يدو لنص رقبته : تراها دي الادميـــه واصله هنا .. من صبااااح ربناا جات عندي ها كيفك ها ايش حاسس طفششتني كل شوويا تكشف عليا وتضحك وتتمصخر على راسي وبعدها ع ظهر دخلت هيا وصحباتها واللي تغمز واللي تستهبــل وطلبت منها منديــل حطتلي هوا على الطاوله وسحبت صحباتها وخــرجت اخدتو ياستي لقيت رقمهاا عليــه ماصدقت انتي بدأتي تضــآربي معاها علشان اقولها تحل عني وبنفس الوقت لو عرفت اني متزوج ممكن تريحني من وجهها بالمرا
لانا ضحكت : عانيت اليوم معاهم
اياد : ايوا _ قال باإستهبال _ شايفينني واحد غلباان ولوحدوو كدا فاجووه يبو يطقطقو عليـا
لانا : هههههههههههه على اساس اني حصدقك دحيين
اياد : حاولي يعني
لانا : مستحيل ولا على قول الهبله دييك impossible
اياد : هههههههههههههههههههههه بسئلك
لانا : على ايش ؟؟
اياد : امس لما سار الموضوع مافهمت انتي كيف جيتي بزبط انا متزكر اني فجأه طحتت والمدخل ماكان فيه الا ابويا دا الشي الوحيد اللي شوفتو قبل لأأطبح
لينا بدخلة عرض : احنا كنا ورا الطاااوله وسمعنا داك الشرير يكلمممك كنت حضربو بس لانا كا
لانا : ليينا انكتتتمي
لينا طالعت بلانا : وي بقولو بس
اياد اختفت ابتسامتو : فين كنتو ؟
لانا بلعت ريـقها : سيبك منها
اياد : لانا بلاش لف ودوران وقولي الحقيقه
لانا جلست على طـرف الكنبـه وميلت جسمها علشان تكون قبـآله : شوف حقولك الحقيقيه لأنو مالو داعي اكزب عليــك
اياد :اوك؟
لانا : انا اتصلت عليك في البدايه كدا مرا محد يرد عليـآ وبعدها رد عليا دا اخوك وقلتلو اني اباك ضروري واعطني عنوان الشاليــه
اياد كن بيصححلها معلومة نادر انو مو اخوه بس يبـى يسمع منها كل شي
لانا كملت : المهم جيــت للشاليه دقيت كدا مرا عليـك محد يــرد الا ليـنا لحقت ورا بســه ودخلت من الباب التاني الي هوا مدخل الحديقه الخلفيـه وانا لحقتها وكنا خلاص بنخـرج الا جا ابووك وانا وسط الحديقه ماقدرت اخرج
بزات لأنو المكان صراحه مرا خووفني خوفت تسرلي مشاكل لو احد شافني خارجه من عندك فاقلت ادسى ورا اي شي وهيا كم دقيقه ويخرج دا الادمي ..بس يعني ماتوقعت ياخدكم الكلام بديك الطريـقه
اياد رفع حاجبه وقال بشك : يعني كنتي سامعه ؟
لانا : اصواتكم كانت عاليــه مو قصدي اتصنت عليكم
اياد يهرج معاها بجديه : وايش اللي فهمتيه من كلامنا
لانا مستحيه تهرج عن الموضوع : كدا شي
اياد : زي ؟
لانا وطت صوتها علشان لينا : انو ابوك يعرف وحده غيرك امك وبيخونها
اياد بنسبــه له ارتــآح دام هيا فهمت الهــرجه كدااا : اها
لانا : انا اسفه والله ماكان قصدي اسمع حاجه بس خــو ..
اياد قاطعها : خلاص شي وسار
لانا سكتت واياد بعدها هرج بتردد : صح اللي سوتو ؟
لانا طالعت فيـه ومافهمت : في ايش ؟
اياد : في ابويـآ ؟
لانا : اكييــد صح وسويت دا كلو عشان لاتنجــرح امك
اياد : 30 سنــه متزوجيـن
لانا : انتو خليكم واقفين مع امكم دحيــن
اياد : ان شالله _ طالع في لينا وقفل اوم الموضوع _ مبسوطه في الاجازه
لينا : لا مو حلوه
اياد : ليش
لينا : امس طول اليوم نقول للانا نبى نروح الملاهي مو راضيه تسويلنا شي
لانا طالعت في لينا : محلاكي انتي في الشكاوي خليكي ساكته احسن لك
اياد : ههههههه وانتي ياظالمه بتطلعي قوتك على دول الغلابــه
لانا ابتسمت : لا حراام عليك والله بسويلهم اللي يبوه بس انا مشغوله في عملي الخرجات دي ماقدرلها
اياد : طيب كلميني وانا اقولهم يعطووكي اوف ولو بس يوم
لانا : بلاشي احوسك معايا
اياد : ياشيخه مافيها شي خرجي اخوانك خليهم ينبسطوو
لينا بحمااس : ايوا الله يخليكي يالانااا نبــى نلعـب
اياد :خلاص خلوها بكـرا عشان اجي معاكم
لانا طالعت فيه : تستهبل تراك لسى بالمستشفى
اياد : ان شالله اليوم اخرج بلليل
لانا : تروح ترتاح في بيتكم
اياد : انتي شايفتني ها مافيا الا العافيه الواحد لو يفضل مسدوح طول وقتو على السرير يجيب المرض لنفسو
المهم بكرا فين ماتروحو كلموني وانا اطب معاكم
لينا : اييوووا ايووا انا اتصل واقولك
اياد : هههههههههههههههه شوفي يالانا انا اعرف انك ممكن تسحبي عليا وتروحي بس واثق في لينا هيا حتقولي
لانا : بشوويش على اختي تراها مرا مغرومه فيك

فتحــت باب اللغــرفه وهرجت بدلـــع : ايوووودي ايـ _ وسكتت لما شافت جمبو بنــت وهوا الابتسامه ع لى وجههو اختفت _
ججات لحدهم طالعت بلانا : مين دي ؟
اياد وجههو راح فيـها : هند ايش جابك
هند طالعت فيــه : مو زوجي لازم اطمن عليك !
__________________________________________________ ________________________________________
في بيـــتو جالس على الكنبــه وفي يدو العلبــه المغلفـــه بالاحمـر : كان نقلتلو يغلفو بللون تاني
حس اللون مراا غلــط
وقف بدون اهتمام : هيا اساسا مخطوبــه يعني ماحتفكر بدي الطريــقه
خرج من شقتــو ووقف قبـآل شقتها دق الجــرس مرتيــن وهيا جات قالت مين اول ماسمعت صوتو : دقيييقـه
كانت لابســه برموداا وتيشيرت ماقدرت تفتح الباب وهيا بدا اللبس حتى لو لبست حجاب
عشان كدا لبــست مسفع الصلاه الاورنــج وفتحــت الباب : اهلا
اسامــه طالع فيها من فوق لتحت : بتصلي
راما : لا
اسامه لسى مو فاهم : طيب ؟!
راما : علشان لبسي
اسامه : اها ..المهم كيفك
راما : كويسا وانتا
اسامه : تمام اتوقعتك في العصر تدقي الباب ترسليلي اكل
راما ضحكت : ههههههههههه سويتلي اندومي
اسامه : ترا كائن بششري ساكن قدامك
راما : وهوا انا حجلس اطبخلك كل مراا
اسامه : اجازه ماورااكي درااسه
راما : لا ياشيخ
اسامه : اليوم طلبتلي اكل صيني من برا بس العشا عليكي
راما : الساعه قدها 10 يادوب اروح انام
اسامه طالع بســآعتو : اما تنااامي من دحيين
راما : ماعندي شي اسوويـه
اسامــه : طيب بعطيكي شي
راما من اول منبهه للعلبه الحمرا بس ماعلقت : ايش في
اسامه اعطاها العلبه : دي لكي
راما عقدت حوآجبها واخدتها : بمناسبه ايش ؟
اسامه : افتحيها وانتي حتعرفي بمناسبه ايش
راما ابتسمت : خليني اجلس ماعرف افتح وانا واقفه
خرجت من شقتها وجلست على الدرج هوا وقــف قبالها
مايجلس على الدرج ..
مايحــب
بنسبه له الدرج مو مكان مخصص للجلوس ..
اما هيـآ مافي ابطــى منها بفتح الهدايــه
دقيقــه مرت وهوا قدامها ومتحمس يشوف ردة فعلها
وهيا تشيل لصقه لصقه انفقعت مرآرتـــوو
لاشعورياا جلس جمبها بالدرج وقال بملل : ماساارت
راما طالعت فيــه : ايش !
اسامه : خلصيني
راما : اهو طيب
واستمرت دقيقه تانيه وهيا بالهديييه
اسااامه عصصب : جوووال
راما طالعت فيـــه ومافهمت : ها !
اسامه بدأ يتعود على تناحتها : الهديه جووال ارتحتي بلا فقعتيلي قلبي _ اسامه سحب الهديه منها _ هاتي انا افتحلها لكي _ وششق الغلاف _
راماااا الااا الهداااااااااايه لحد يسوويلها دي الحركه انفجعت : مو من جددددك
اسامه رمالها العلبه : طفششت وانا استنى
راما مفجوعه من ردة فعلو : الهديه هديتي ليش تفتحها
اسامه : حتجلسي لبكرا وانتي تفتحيها
راما : لبكرا ولا لبعدوو انتا اشلك !
اسامه : انا اللي جايبها
راما رمتلو العلبه : ها ارتحت كمان الغلاف خربتو
اسامه : دحين دا اللي همك
راما تهرج بكل جديه : ايييوا انا احب احتفظ فيييهم
اسامه : اصلا انا الغلطان اللي افتكرتك
راما : لاعاد تجيب هدايا لأحد انتا واسلوبك دا
اسامه رجع رمالها العلبه : اقوول خددي وبطلي فلسفه
راما ضمت يدها تحت صدرها : ماباها
اسامه : ترا ماقدر ارجعها
راما : محد قلك اشتريـــه
اسامه بدأ يتنرفز : راما بطلي هبــل
راما : الهديه ليااا اشلك تفتحها دحين
اسامه : يعني ايش
راما بمزح: غلفها تاني
اسامه : وتاخديها ؟
راما : ايوووا
اسامه وقف : طيب _ مسك ذقنو _ دا وجهي لو عاد جبتلك شي تاني
راما ماتووقعت انو يروح تاني يغلفهاا حاولت تكتم ضحكتها ومن طفشها بتست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 01:32

راما انفجعت من ردو ماعرفت تضضحك ولا تكتفي بتبليم : مع نفسسسك
اسامه هوا اللي ضحك على تناحتها : هههههههههههههههههههه
راما : حقيير بلاا
اسامه : تراكي مرا بريـئه
راما انفجعت من الدخله الغلطط : ها
اسامه : بغض النظر عن تتنيحاتك الهبله دي
راما : ههههههههههههههههه من يومي بريئه
اسامه : شوفي انا اتربيــت مع 3 بنـآت كل وحده شخصيه اهدا وحده فيهم ماتجي لربع برائتك
راما طالعت فيه : كدا بتتغزل !
جالسيـن بدرج وكملوو هــرج
اسامه : هههههههههه لا كدا بقيمك .. يعني اول ماعرفتك كنت اقول عنك غبيه ردود افعالك ولا هبلك لما تجلسي مع اي احد بدون ماتحكمي عليه من شكلو بس اكتشفت انو دا كلو لأنك بريئه غبائك وهبلك احس فيهم برائه
راما : تراااك بتسبنني كداا دا مو تقيم
اسامه : هههههههههههههههههههه عاد دي نظرتي فيكي اول ... اكزب واقوول مافيكي غبااء
راما : من عبقريتك يعني بس اسسسكت
اسامه : ارحم منــك والله بعض الاحيان اقول الله يعين اهلك عليكي
راما شمقت : ماحرد عليك
اسامه : هههههههههههههههه دي الجمله بزات لها حكايه تانيه
راما : فيها غباء كمان
اسامه : ايوا يعني اول لما كنتي تقوليلي هيا اقول غبيه ماعندها رد
راما : ودحين بريئه برضو
اسامه : لا دحين غير دحيــــن _ سكت حاول يعبر وبعدها قال _ اسوء من درجة الغباء اللي هوا الفصــل يعني تفصلي فجأه والحروف تضيـــع وماتلاقي شي عشان تقوليه فبعدين تستقوي بدي االجمله اللي تدل على هبالتك
راماا مراا ولعت قامت من جمبـــو ونزلت من الدرجه ورجعت طالعت فيــه فتحت فمها تبى تهررج بس من جد مالقت شي ماتعودت على المضاربات قالت : ماحرد عليك _ هوا فرررط ضحك وهيا حاولت تبرر _ بس لأنو بابا عوودني احترم اللي حولياا _ ضمت يدها تحت صدرها _ وانتا اكبر مني وبتدفع ايجار بيتي وجايبلي جوال فشي طبيعي احترمك
اسامه : وكمان اضيفي اني ولد عمــك وانك تشتغلي عندي وتطبخيلي
راما : دق راسك بالجداار قال اطبخلك
اسامه : مو انا بدفع ايجار بيتك خلاص الي عليكي طبخ شوفي فطور حسامحك بس العشا والغدا من يدك
راما استحت تقول لا : بعدين نتفااهم
اسامه حس انو قدر يقنعها ضحك باإنتصاار : هههههههههاي العشااا العششا ياست ليلينا
راما : نعم ! ست ايش
اسامه : الشغاله المكسيكيه اللي تطبخلي اسمها ليلينا فاممكن يكون راكب عليكي دا المسمى
راما : اسامه تراني انا انسااانه اتنرفــز بســرعه الاسلوب دا لاتستخدمو معايا
اسامه وقف واشرلها على باب شقتها : روحي بس اطبخــيلي جيعااان
دخل الشــقه وقفل الباب ويضــحك اتخيــل شكلها وهيا موولـــعه دحيـــن


راما دخلت شقتها وقفلت الباب باأقوووى ماعندهاا فسخت المسفع : تسسسسري دا الي ناقص
دخلت المطبـــخ تبى تشرب موياا نشفلها دمـــها
اتكت على الددولاب وبيدها الكاسه تششرب وعدسسة عينهاا تمر على الأغراض اللي ففيـــه
بعدت الكاسه عن شفايفها وابتسمت بحقــآره : ايش عليــه اطبخلللك طبخه ماتنأكل عشان لاعاد تطــلب منــي ...
غسلت الرز وحطتو بقــدر وحطت نص البهارات اللي في المطبخ
مو عارفه ايش حتسوي بس تكبكب
يجيه تسمسم
يجيه حرقان
نفخان اي زفت مو مهتمـــه
اهم شي تطلع شــرها
حطت اشيااء لايمكن تركب مع الرز لدرجة صلصة الصويا وشوكلاتــه كبتــهم وتضضضحك
تتخيــل تقولو دا اكل سعوودي وهوا يآكل
تبى طبــق تاني مو عارفه ايــش تحـــط
دورت دورت بس الاشياء اللي في المطبخ ماتسمح انها تسوي طبــق تاني
كدا قالت يكفيــه الرز الغــريب ..
تقرب كل شويا من الفرن وتحط يدها على فمها وملامحها تتحول لقرف : الحمدالله ياربي على التعمه
مرت ربــع ســآعه والرز مو راضي ينشف قفلت النار عليـه وكبت المويــآ بالمغســله : ههههههههههههههه خليه يااكلو داا
حطت الرز بصــحن بااين لساتو مبلبل فاشغلت المكيــف اللي بالمطبـــخ ونزلت الشبك على الصحن
وفـــرطت ضحــــك بذات لأنو الريحـــه حلووه حياااخد المقلللب

جلست على الكــرسي وزي الجنيــه بتضحك لوحدددهااا
ماتدري كيف فجأه كدا خطرت في بالها تحط الصحن عند المكيــف : ههههههههههههههههههههه حيجييه والله تسمم _ حطت يدها على فمها _ وااا لو ماات _ نزلت يدها _ لا لا خليه يجرب يمكن تطلع لزيزه

راحت غيرت ملابســها عشان تاخد راحتها معاهـ لبست بنطلون اسود وبادي اسود عليــه جاكيــت اخضــر غامق
وسحبت شارب اسود

اخدت الصحن وحطتو في تبـسي وحطت الملعقه جبمبو وعصير الببرتقال و مزبطتلو الوضـــع مــرا

فتحت الباب وراحت لعندو تدق الباب برجلهاا : اووف افتتتح
اسامه فتح باإستغراب ماتوقعها تروح تسويلو شي طالع في صحن : ايش الرز دا ؟
راما ابتسمت : دا رز حجازي شكلك ماتعرفو
اسامه : ولونو كدا اسود
راما طالعت برز : وي بني دا
اسامه : هاتي هاتي
راما رجعت لورا : لا تعال اجلس بدرج
اسامه : ايش حيقولو علينا الجيران
راما : محد يعرفنا وبعدين بشوف كيف يعجبك ولا لأ _ دارت جسمهاا وراحت للدرج جلست _ لو تبى تاكل تعاال
اسامه قفل الباب وراه وراح لعندها جلس جمبه واخد التبسي منها وحطو على رجلها : حركات مزبطتلي الوضع عصير وكلو
راما : اكيد
اسامه حط الملعقه في الرز مستحي يقولها شكلو مايهيـأ بس اكل : بسم الله
دخل الملعقــه في فمو وخرجها مضغ بس مراا وحس بنكهها غريبه
مو عارف ايش هيا
حامض
ولا حار
ولا مالح
ولا حلو
ولا مقققررف
ولا ايش بزبط ب كل اللي عارفوو انو شي معفن دخل فمو
راما تطالع فيــه وماسكه نفسها لاتضحك تهرج ببرائه : كيف حلوو ؟
اسامه ماحب يجرح مشاعرها بلع الرز من غير مايمضغوو حتى اخد كاسة العصير وشربها كللللهااا
راما : ايش بك مو حلوو ؟
اسامه رجع الكاسه وخانو التعبير : حاار انا ماحب الرز الحار
راما : اووف يعني تعبي راح بلاش طيب يلا على الاقل كل ملعقتين تانيه
اسامه مستحيل ياكل ولو حبة رز من دا الصحن
اصلا كره انواااع الارزاز كلهاا : اكل حجازي دا
راما بكدب : ايووا مشهور عندنا مرا
اسامه : للمسجونين ولا ايش بزبط
راما : ها ؟!
اسامه : ولاشي
راما : يلا كمــل
طلــع واحد هندي لابــس لبس عامل النظافه وشايل مكنســه في يدو ابتسملهم وفضل يكنــس السيب الكبير
اسامه يبى يضيع الهرجه : ايوا عجبك الجوال
راما اختفت الابتسامه من وجهها طالعت يمين وبعدها يسار : العلبه كانت هناا فين راااحت
اسامه : ضيعتي العلبببه
راما وقفت وتطالع في الدرج : وي والله سبتو هنااا
الهندي حس انهم مضيعين شي : انتا يدور على كيس زباله كان هنا
اسامه : ايوااا
الهندي : في يرمي
اسامه : اييييش !
راما حطت يدها على فمها : وااااا
اسامه : روح جيبها فين مارميتها
الهندي : لا انا يرمي في سياره زباله هيا يجي فاأنا يرمي فيها بس سياره روح دحين
اسامه طالع في راما : يافررررحتك ارتحتي دحييين
راما : انا اشلي انتا اللي غلفتها بكيس زباله
الهندي خاف وانسحب منـــهم ..
اسامه وقف : عشان حضرت جنابك مارضيتي تاخديها الا لو غلفتها
راما : ايوا تغلفها ب_ اتكت على الكلمه _ تغـــليـــــف اخترعوه تغليـــف عشان يغلفو فييه الهداايه ياعبقرينوو
اسامه : على اساس دحين شقتي مليااانه دي التغالييف عارفه اصلا غلطان اللي يجبلك هديه وغلطان اللي يتزكرك بحاجه
كان في رجــآل بالاربعينات نازل من فووق وقف في مكاانو ويطالـــع فيــهم
راما : والله محد قلك اتبروع وروح جبلي
اسامه نفسو يكب الصحن بوجهها دا جزاتو يعني حط التبسي على الدرج : خدي العفففن دا حققك وارمييه لكلاب الشارع
راما: لا عادي كلو انتا ممكن ماتتأثر بس الكلاب اخاف عليها تتسمم
اسامه من جوواته فااير منهااا مو فاير وبسس قدو مووولللع نفسو يخبطها كفف على وجهها : انا ححاول احتررمك قد ماقدر ومارد عليـــكي انسي انو فــي واحد ساكن قداامك وخلي الكلاب تنفعك اتوقع حتقدري تتفاهمي معاها
راما اشرت على نفسها مفجوعه : انا اتفاااهم مع كلااااب _ دوبها بتكمل كلمتها بس سكتت لما
الرجال اللي في الدرج اتنحنح طالعو في الاتنين
الرجال مصدوم من كلامهم : ياهو انتو كبــآر بلاش دا الكلام
راماعدلت حجاابــها : سوري _ وشردت على طول لشقتها _
اسامه انحط في موقف بااايخ رجال طول وعرض وجالس يتلاسن مع بنت مرر يدو على رقبتو باإحرااج
وماعرف ايش يقول
الرجال نززل الدرج وطالع بالاكل قال بمزح : في النهايه مين قرر ياخد الاكل
اسامه ابتسم : شكلي انا
الرجال ضحك : الله يصلحكم
وخــرج من العمــآره ..
اما اسامه اخد التبسي ودخل لشقتو رفس الباب برجلوو : غبيـــه قال براائه البرائه في جهه وهيا بجهه دي كومة غباء وتناحه ملموومه فيـــهاااا

دخل للمطبخ حط الملعقه والكاسه في المغلسه فتح الدولاب ورمى الصحن بكبرو في الزبــآله : انا الغبي عشان طلبت منها تسويلي حــآجه
دق جوآلوو خرجو من جيبــو رد : ايوا وضــآح .. والله انو اخلاقي بخشمي بس مشي الحال .. ايوا ؟
وضــآح : طيب تباني اروقك
اسامه : روقني ياسيدي
وضــآح : من بكرا تبدأ دوام في الشــركه
اساامه : اما عاااد
وضــآح : روقت
اسامه ضحك : اكيييد يلا ياوضااح حتشتغل عندي
وضــآح :هههههههههههههههههههه الشركه شرركتي يامفهي مدري مين حيشتغل عند مين
اسامه : ترا مو متعود احد يتأمر على راسي
وضــآح : انتا تعال وبعدين اتفلسف ايوا ايش تبى بالوظيقفه
اسامه : عارف متزوج ثنتين ولازم اصرف على بيتين فامشاااكل
وضــآح : هههههههههههههه دي الهردجه قولها لمازن وحيصدقك
اسامه : ترا انا لو جاني الضغط من ماازن
وضــآح : والله محد يخليني انبسط غيرو
اسامه : ياشيخ ولي انتا على هوا
وضــآح : قولي دحين لإيش الوظيــفه
اسامه : مو عشان سبت بيت ابوويا هوا صح لساتو بيحول فلوس على حسابي بس ابى اعتمد على نفسي وبعدين انتا على قلتك عندك شركه ومو موظف ولا واحد من اللي تعرفهم
وضـآح : كلكم فاشلين ايش اسووي
اسامه :ارحمني يانابغ دحين بكرا متى الدوام
وضـآح اتكلم بنبره امر وبجديه جدن : 9 الصباح مو تخرج من البيت 9 الصباح تكون في الشــركه
اسامه : انا حاسس انو ابوك غلط يوم ماسلمك دي الشـركه


اما في الشقــه التانيه رمت حجابها على الكنبـــه : بلاااا مرا يعني ميته عليــه عشان يقولي انسى انو في احد ساكن قبالك .. مع نفسسوو رمت نفسها على الكنبــه وشغلت التي في
حطت الاغاني بصـــوت عاالي
وبتسمممع اغنيه إليسا بتمونن .. جابت لاب توبــها وفتحت التويتــر وقعدت تطقطق كعادتها
وتضحك
وحشووها صحباتها وبنات خالاتها ... فتحت الفيــس بوك وابتسمت بخجل لما لقت رساله من مرااد
" احبببك احبببببك احبـــــــــــــك
جده ماتسوى بدونك
من يوم ماروحتي وانا احس انو شي كبيــر راح من حيااتي
اكره حتى ادخل بيتـــكم .. الله يجمعني فيكي بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ابى رقمك "


: ياحياااتي انتااا
ارسلتلو
" والله انك على بالي على طوول
دحين احنا باإجازه كلمت ماما عشان ارجع لأني ابى اشووفك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بس قالتلي كلها اسبووع خليكي في دبي
وبنسبه لرقم الجوال انتا عارف انا ايش اخر مرا قلتلك ماحهرج معاك على الجوال الا لو انخطبنا
وانا كمان احبك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] "


فتحت بروفايلو وبتقرا الكومنتــآت
i miss some ONE

حياتي بدونك ماتســوى
ماستحمل بعاادك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقرا ودموعها ملت عيــنها
كتبت على صفحتـــها

الشي الوحيــد اللي مصبــرني في غربـتي صورتك ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علقت عليها بنت خالتها
صوورة مين يامنحررفه اعتترفي هااا
راما ضحكت وكتبت " صورة بابا اووف بس دايما تفكيرك سخيف

بنت خالتها كتبت " ايييواا صح صدقتك صدقتك "
اخت مراد ردت وهيا هنا وجهها رااح 6 × 7 " والله الحال من بعضضو ياست راما "
راما : هههههههههههههههههههههههههههههه
ماقدرت تعللق ماعرفت ايش تقوول
مافي غير انها تستهببل
" حال ايش "
اخت مراد ردت " فاهمتني بلاش غبااء "
راما فنجلت عينها : وي هههههههههههههه
كتبت " اجل كويس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] "
احت مراد " ههههههههههه الله يتمم على خيــر "
راما كتبت " ان شالله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] "
بنت خالتها كعادتها تخش عرض " وانا كالأطرش في الزفه "
راما " ههههههههه ميما اطلعي منها "
بنت خالتها " حااضر عمتي "


__________________________________________________ _____________________________
دخــل الصنــآديق لمطبــخ البيــت مو شغلتو دي بس ماحب يشووف الشغالات او بنظرتو الحريــم يشيلو العــلب التقيــله
دوبو خارج من المطبــخ الا هيا في وجهه و في يدها حلاة مصـآص واول ماشافتو دخلتها في فمها ورفعت حاجبها
ماقدر يمشــي مو مستحمل اسلووبها دا
عارف امها برا البيــت فمااتحرك من مكانه
خرجت الحلاوه من فمها : انتا ايش موقفك هنا
هتـآن : اسلوبك الغبي
الين : هييي خير انتا تكللمني بدا الاسلوب مو عشان اعطيتك وجه يومين تنسى انتا مين وانا مين
هتان : انا عارف ايش اصلي و فصلي وعارف انتي بنت ميين بــس حابب اعطيكي شي _ خرج الاسورا من جيبو وحطاها على الطاوله اللي كانت جمبو _ دام دي نظرتك ليا اني ولاشي اتوقع ماقدر اقبل منك دي الاسورا علشان لاتحسبي كمان اني ميت على فلووسك _ خرج من البيت خلاص ماهمو ليش هيا اتغيرت
دام انها كدا ترمي كلام ياكبروو
هوا احترمهاا وعزهاا
بس هيا ماتستــآهل
ولا اللي اكبر منها تذلوو ابسط حل عندو انو يبعد عنهاا وبـــس


اتوجه للكرسي الخشبــي دوبو يجلس بس جوالو هزز في جيبو خــرجوو ودمو نشــف : ايوا نضـآل .. ايششش فيي
طيب فهمننني ايش اللي ساااير ..ابويااا فين باأي مستشفى طيب
فتح البواابه وخــرج جـــري للشــآرع بدون اي تفكــير وقفلوو تاااكسي

اما اليـــن كان نفسسها تهزأوو مقهوره منووو فتحت الباب لقتوو خارج : واا دا على فين ماخلص دوامو حتى
يحسب الدنياااا فوووضـــه


بعد عشـــراا دقــآيق دخل المستشفى وشــآف نضــآل
هتان لما يتوتر يعصــب راح لنضــآل اللي جالس على كرآسي الانتظار ويبــكي : نضال ايش فيي
نضــآل عيونو محمــراا مسح دموعو : ابويا طااح فجأه
هتان رفع صوتو عليـه : وليش بتبكي دحيين اكيد ماافيه شي
نضـآل عكس هتان مايعرف يصبر نفسوو عندو الدنيا كلهاا ابوه
يسوي المستحيل عشان يبقى عااايش ولو طااح هوا يطيح ورااه : هتان ماكان فييه شي طول اليوم بالعكس اتحسن
عن اول زي عمي فاااكر ..فاكر لما كان تعبان وبعدها اتحسن في يومها مات ايـ
هتان قاطعه : نضــآل لاتفاااول بدا الكلام وخلييك سااكت احسسن لك ابويا ماافيه شي
نضـآل يمكن لأنو شاف شاف ابوه مرمي هوا اللي شالوو كدا متأثر حط يدو على جبينو يخفي فيها عيونو
واستممرت دموعوو

اما هتــآن فضل رايح جاي بالمكـآن بدون اي دمعه بالعكس حوآجبه مقروونه في بعــض
اعصاابوو مشدوده بس مو لدرجة انو يبـــكي
خرج الدكتوور ونضــآل قاام بســرعه وراح لدكتور : ها ياادكتور كيفو دحيين
هتان ماقدر اصلا يروح للدكتور بعيد عنهم بكم خطوه وشايف ملامح الدكتور ماتبشــر باأي خير كدا فضل واقف مكانه

نضـآل : يعني لو سوا العمليه حيقوم بسلامه
الدكتور : والله العمليه 60 % نجاحها
نضـآل : بكم حدوود العمليــه ؟


هتان سامع صوتهم لعنــدوو .... المبلغ اللي قالو الدكتور خلاه يحس انو كل شي انهدم
مبــلغ كبيـــر
شي مايقدر يجمعـــوو
واليــوم لازم يسولو العمليــه
مشي الدكتور ونضـآل واقف بمكانو مسح دموعــه وراح لهتان : اتصل على امي وقولها ابويا مافيه شي وانا رايح عندي شغله
هتان ملامحه المشدوده خلاص كلها ارتخت مع الصدممه حس انو ابوه حيرووح منهم : فين رايح
نضـآل : بدبر الفلووس
كان بيمشي نضاال الا هتان مسك يدو وقال بترجي : الا الحراام يانضاال
نضــآل على طول نزلت دموعـه وسحب يدو : هتان بقولك اتص
هتان قاطعو : نضـآل مو حتى بالعمليــه سوي اي شي بس لاتجيب فلووس حرااام
نضـآال قال بقهر : ايش تبااني اسوي اشحت كم حيعطوني ..؟ قول انتا كم حيعطووني ..؟ تبااني ارمي نفسي قداام سيااره واتبلى على الناس ؟ برضو كم حيعطوني .. ؟ حيسكتوني بكم ميــه على بالك دي الطرق ماجربتها
انا علشان أأكل البيت اهنت نفسي انضربت سوويت كل شي فلا تقولي دحين بس الفلوس دي معيشتك _ رجف صوته _ وحتعيش ابويــآ احنا ناس دا مستوانا نسرق عشان نعيش وابويا جوا بيموت وانا بسرق علشان يعيش
هتان كلام اخووه مرا قطعلو قلبي بس مو مقتنع بفلوس الحرام دي : نضاال في كدا طريــقه نقدر ندبر فيها الفلوس
نضـآال وطى صوته وقرب من هتان : لو بس اعرف انو في طريــقه وحده تخلي ابويا واقف مكاني وانا اللي على سرير الموت مستعد اسويها _ ساب هتــآن ومشـــي _
هتــآن الحلقــه الاضــعف مايدري ايش يســـوي
يدعي بس لأبوه ولأخووهـ ..


اتصــل على ام اليــن واتأسفلها انو مايقدر يجــي علشان ابووه وهيا كعادتـها طبــعا قبلت عذره بكل طيبــه

اما اليــن دخلت غرفتــها طالعت بالمرايه شفايفها مرا محمــرا من الحلاوه .. اليوم مروقه
موعوده بخــرجه مع سـآري تموووت وتشووفه كدا قدامهاا : آآه بس على شكلووو يجننننن وربي
دخلت الحمام استحمـــت وخــرجت لبســت كعادتها شي انيــق ومتنـآسق بالألوان
اغلب ملابســها جينزات وتيشرتات لأنو ماتحب تلبــس قصيــرلما تخـرج
عكس رودينا .. وشادن اخســهم بللبــس امها معودتها تلبس زي ماتبــى ..


اتزبـــطت وحطت ميك اب خفيــف ونزلت لقت السواق يستناها قبل لاتدخل الا انتبهت لسيـآرة امها وقفت
قريب من سيارتها : اهلين ماما

امها كالعاده جايه من بيت اهلها : اهلا
الين تبى تنكش : شايفه ياماما دا المزفت االلي اسمو هتان خررج من يوم ماخرجتي ولا كأنو انا ممليه عينو
انا بقوولكم اطردوووده تلاقييه وراه سهره رايح ينبسسط ويجي على نهاية الشهر ياخد راتبو ولاناقص شي منو
امها قفلت الباب وطالعت في الين : انتي ليش تفكيرك كدا دايما الولد ابوه في المستشفى بين الحيا والموت وانتي تتبلي عليه حسبيه الله ونعععم الوكيــل _ بعدت عن بنتها وهيا تحرك راسها باأسف _

اليــن لانت ملامحــها رفعت شنطتها على كتفــهاا بلعت ريقــها واتوجهت لسيارتها وهيا مابتفكر في اي حاجه
بس مصدومه من رد امهاا
ابدن ابدن ماتوقعت شي زي كدا
ركبتب السياره قفلت الباب وهيا دوبها استووعبت كيــف جــراا ماخررج بهدووء
باين انو وصــلوو خبــر فجعوو


نفضــت كل الافــكار لما دق جوالها برقــمم ســآري ..
ابتسمت وردت : اهلا
سـآري : يلا ماسارت انا مستنيكي
الين : أهو بطريــق بس عشان زحمه
ساري : طيب ياستي وانا مستني
الين : خلاص اووك
ساري : اول ماتدخلي خشي على يدك اليمين
الين : حااضر ايش لابس
ساري : تيشيرت رمـآدي
الين : اوك

نست كليـآ موضوع هتــآن والحمــآس قاتــلهاا .. بس وقفــت السياره حست قلبها طاااح في بطنـــها : او مااي قاااد
جلست دقيقه كدا بسيــآره وبعدها نزلت من السيـآرهـ .. دخلت للكافي
وفين ماحدلها راحت انتبهت لواحد لابــس تيشيرت رمــآدي
هوا حلو خلقــه
وبالطبيـــعه احلللللللى بمــرآآحل
دقاات قلبـــها كل مالها تزيـــد مع كل خطوه تقرب فيها للطاوله
هوا ولا لمحــها جات لحد الطاوله وجلست وهوا عينو على الجوال اللي بيدو
الين ضحكت : امشي يعني
ساري رفع عينو وابتســم بتفاجئ لما شافها : متى جيتي
الين : من اول بس شكلي حمشي
ساري رما الجوال على الطاوله: لا فييين تمشي أهو قفلنا الجوال
الين : ههههههههه طيب بشوويش على الجوال كان بينكسر
ساري : نجيب غيرو ياستي
الين ابتسمت : دايما بداياتنا غلط خليني انا ابدأها صح دي المره السلام عليكم
ساري : هههههههههههههههههه معليش تنحت لما شوفتك شكلك احلى من الكام
الين اغرمت فيه بشكل مو طبيعي بنظرها كآآآمل حتى صوتو حكـــآيه تانيه تبى تطلع عيب فيه مو قادره : برضو حقول السلام عليكم
ساري : هههههههه سوري وعليكم السلام انا ساري
الين : مو لدي الدرجه عاااد
ساري : طيب كيفك
الين : كويسسا وانتا
ساري : ماشي كويس تمام
الين : افهم كدا انك باأحسن حالاتك
ساري : ههههههههههه مبسووط طبعا
الين : ترا ماحطول معاك
سـآري : اما عااد دووبك جالسه بلاش تنكدي عليا
الين : هههههه والله معليش صحبتي اتصلت عليا وبروح لعندها قلت امر اجلس معاك ربع ساعه
ساري : دحين جايبتني من اخر الدنيا عشان ربع ساعه
الين : مشكلتك وبعدين فين اخر الدنيا كلها ساعه
ساري : ساعه وعليها بس يلا كلو يهون عشانك
الين ابتسمت : ايوا كدا
استمممرت ضحكــتها في المكـآن طول الوقت
وهوا يهــرج ويتكلم وهيا تتأمل
مرا عجبــها تحس انو دا الشخص اللي تحلم فيــه طول عمــرها
لو شادن ماتصلت عليــها اصلا ماكانت حتقوم من على الكرســي
وقفت واخدت شنطتها : خلاص كدا طوولت نص ساعه ماحسيت بالووقت
ساري : خليني اوصلك للسياره
الين : لا عادي خليك
ساري وقـف : لا يااستي
وقــــف ...!
وقف وياريتو ماوقــف
اليــن تنحت شافت كيف حط يدو على ركبــتو ويتني جسمو ويحاول يمشي
مشي خطوتيــن بــس قرب منها
وهيا بعدت عنو وصدمت بالكرسي اللي وراها مسكت الكرسي بصربعه وجات ورااه
اختفت الابتسامه من وجه سااري
وهيا شهقت بكل صووتها وقااالت بصووت سمعوو كل اللي حولينهم : انتاااا معوووووق
ساااري الصدمــــه ملت وجهه .. نظرات الناس كلها عليــه
دوبو بينطــق الا اليــن كآنت ترمي كلام زي الســـم وبتهرج وهيا مفجووعه طالعت برجلوو : انتا حتى ماتقدر تمشي كم خطووه عدددل _ حطت يدها فمها _ وااااه استغفررر الله
خــرجت من المكـــآآآآن والصدمممه الشي الوحييد اللي مرسومه على وجهها
اما هوا محد يقـــدر يووصــف حالتو
كلمـــة استغفــر الله
تتردد على مسامعوو
شايف نظراات الناس عليـــه
مايدري قد ايش عانى عشان يخرج من البيت ويقابلها
مشــي بين الناس والكل يطـآلع فيــه
قلبــو يووجعععو
يحس انو يبــى يبكككي
مو يبــكي وبــس يبــى ينتحــر
ردة فعلها حسستو انوو ولاشــي
ولا بالنص الساعه دي اللي كلها تضضضحك معاه وتهرررج
خــرج لبــرى ولقــى هشـآم ..
هشام عمرو 14 سنــه : خالي مرمطتني ساعه وانا استناك
ساري حط يدو على السياره تعب من المشي : رجعني البيت
هشام : بس امي تبااك تجي عازمتك
ساري فتح باب السياره وقال بعصبيه : قلت وصلني البيت
هشـآم دخل السياره : ياألله لوو ابويا عرف اني بسوووق حيقتلني والله
ساري ولا رد عليـــه ..


امــآ اليــــن وصــلت البيــت ودخللت وهيا الصدمــه شاله كل عضو فيـــها
امها شافتها وهيا داخله نادتها كدا مرا ولا ردت عليها اليـــن
طلعت لغرفتها جلست على السرير وهيا تكرر كلمة: معوووق
امها جاتها الغرفه وهيا مفجوعه : اليـــن ايش فيكي
الين طالعت في امها وعينها مغبشــه من الدمووع
امها خافت علييها جات جلست جمبها : اليين ايش بببك حبيبي ايش سسسرلك
الين مو عارفه ايش تقوول : ولاشي
اامها : لا في شي اهررجي ايش ساااير
الين نزلت دموعها لاشعوريا : ماما طلع معووق مو زينا
امها : مين ؟
الين : ساري
امها : مين ساري
الين : واحد اعرفو كان بيتقدمملي كان يباااني بس طللع معووق _ عادتها بقرف _ ياماما معووق
امها مو عارفه تنفجع علشان سيرة الولد ولا علشان ردة فعل بنتها
الين دموعها ولاوقفت وكملت هرج : كان عااجبني كنت ابااااه بس دحين لايييمكن لاييمكن اكلموو بعد كداا
امها اتغاضت عن انها بتفتح سيرة ولللد معاه وقالت وهيا مفجوعه : حترفضي االولد عشان دوبك اكتشفتي انو
الين قاطعتها لما وقفت وقالت : انا ألييين تبيني اخد وااحد مايمشي عددل ايش قالولك
امها تشوف بنتها كيف تبكي وتهرج بكل وقاااحه
الين اشرت على نفسها : انا ماأخد واحد زيوو واحد يادوب يمشي خطوتين ويستند على شي تاني انا اليين بنت
امها قامت من على السرير ولأول مراا تعطييها كــف من قلبــها
كف كآن نفسها تعطييها من زماان عشان تفووقها : انتتتي بنت الزززفت اللي مربيكي اززفت تربيـــه _ رجف صووتها وشوويا وتبــكي _ انا مدري كيف جايبه وحده زيييك وحده بدون اي احسسساس انتي انســآنه ؟ انا امممك سرت اخاف منك _ رفعت صباعها بتهديد _ لاعااد تخليني اشووف وجههك قداامي _ نزلت دموعها _ انا غلطت لما اتزوجت ابووكي وغلطي الأكبر لأني جبت وحده زيوو _ خرجت من الغرفــه
واليــن حاطه يدها على خدها
وتبككي بدون صوووت
كلام امــهاا ماتوقعتــو ابدن
جلست على السرير وبــكت بكل صوووتها
بكت عشان ســآري
وبكت عشــآن امهاا
وتبـكي على نفســهاا

__________________________________________________ ______________________________________________
3 ايـــآم مــرت وطول اليــوم هيـآ معاه على الجوال .. ضحك هــرج مززح
حاطه السماعات الصغيره باأذنها وبتحط مناكير بيدها : ههههههههههههههه لاتضحكني بسوي مناكير
مروان : يعني ايش اسكت
شادن : اهرج عادي بس لاتضحكني
مروان : انتي بتضحكي على اي شي ايش اسويلك
شادن : كزاب انتا اللي بتضحكني
مروان : ترا 3 ايام مابخرج من البيت الا للمسجد وارجع ابويا احسو بدأ يشك فيا كل شويا يفتح عليا الباب محسسني اني بسوي منكر بالغرفه
شادن اتخبص المناكير : هههههههههههههههههههههههههههه مرووان اهجدد
مروان : ايش سوويت دحين بحكيكي
شادن : اسلوبك يضحكني ايش اسوي
مروان : مشكلتك عاااد
شادن : ترا حتى انا
مروان : ايش
شادن : ليا 3 ايام من يوم ماقفل منك انام يعني مابخرج من البيت اصلا
مروان : احسك كدا تحبي تفرفري برا البيت
شادن : ايوا بس عشان ماما تعبانه كدا مابخــرج
مروان : طيب لما تتعافى امك يسير اعزمك على اي شي
شادن قفلت المناكير : زي ايش
مروان : اي حاجه ترا الجامعه باقيلها كم يوم وترجع لاتحسسيني اننا شهر اجازه
شادن : ألين كانت حتجيني دحين بس بطلت شكلها مابترد عليا و
مروان قاطعها : هوا إنتي رجعتي تكلميها !
شادن : ايوا
مروان :بعد داك الضررب كلوو !
شادن : ههههههههههههههههه ومين سامر عشان يخليني ازعل من الين
مروان : ححاول ماتزكر كلامك داك اليوم
شادن : كنت معصبه
مروان : والله انا دوبي فهمت جملة اتقي شر الحليم اذا غضب
شادن : هههههههههههههههههههه ايوووا انا لما اعصب انسى شادن ديك
مروان : وااه يالبى شادن دييك اما وانتي معصبه احس اني نفسي اعطيكي كفين افوقك
شادن : ههههههههههههههههههههههه
مروان : دقيقه ياشيدو _ بعد الجوال عنو _ ايوا ابوياا
ابووهـ دخل عليه الغرفه وبيهزأ : اممك دي متى حتتترجع
شادن سامعه صوت ابووه انفجعت وفضلت ساكته
مروان : لماا تروق
ابوه : شووف قولها لو ماتبى تررجع اليوم ترا والله لاترجع بعدين وتلقى غيرها ساكن هنا
مروان : انتا كل ماسوت شي حتقوم تهددها
ابوه : انا ماهدد احد بس دا والله مو حال كل ماسار شي قامت لمت اغراضها وخرجت
مروان حلو الوحيد انو يخرج كالعاده من الغرفه : دي مو مشكلتتي خرجوني من مشاكلكم تبو تطلقو اطلقوو تبوو تستمرو استمرو تبو تضااربو انا ماالي صلااح فيكم _ قال بعصبيه وهوا خارج من الغرفه _ سرت احسكم مخلفيني بس عشااان اسمع مشااكلكم ...

طلع للســطووح وهوا على بالو حاتط تعليق على المكالمه رجع حط اجوال باأذنو : ايوا شيدو
شادن مفجوعه : ايش ساير
مروان عرف انها سمعت صوت ابوه الجميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ماعليكي هرج مالو داعي
شادن : عشان كدا امك راحت عند خالتك .؟
مروان : ايووا _ بيمشي في السططوح ويهرجها انكتم من جو الببيت _ احسهم صغار لما يتضاربو على اتفه صغيره قامو يشبو نار
شادن :استحملهم
مروان : ياشادن دول كل ماسار شي قامو سحبووني في الموضوع ويطلبو اني احل اللي ساير
شادن : طيب لو انتا مرتاح عند خالتك روح عندها
مروان : الهرجه مو كدا ..انا مشكلتي تفكيرهم دا خلاص اقتنعت بالموضوع لو يبو يسيبو بعض بكيفهم بس يخرجوني من روسهم لأني انا تعبت
شادن : مهما كان دول امك وابووك حاول يعني
مروان قاطعها : شوفي امي مافي اطيب منها وابويا مافي اطيب منو بس لما يجتمعو الاتنين مع بعض يسير مافي اصغر من عقولهم أنا من صغري بشــرد من صيااحهم سرت احس اني اجلس بسطووح البيت اكتر من البيت عشان لاأسمع اصواتهم العاليه عقدووني والله
شادن حزنت عليه افتكرت يوم ماقلها انا اكره احد يرففع صوتوو ويصررخ : عشان كدا طردتني من سيارتك
مروان : ايوا لأنو انتي عجبتيني لأنك هاديه مادريت انك لما تعصبي تسيري زي امي
شادن : كل انسسان يعصب يامروان ييرفع صوتو
مروان : لا مو الكل انا مهما عصبت مارفع صوتي على احد ولااقدر اصلا لأنو اعرف انو دا مو حل للتفاهم عمرو ماكان الصوت العالي يحل شي
شادن : بس دي ردة فعل
مروان : انا ماتقبـلها ترا انا احس الدنيا تسود في وجههي لو احد رفع صوتو انسي اني اسمع كلمه منو كل الي يكون في راسي يديك اللحطه كيف اسيب المكان بكبرو



نــرجع كم سنـــه ... كآن عمــر مروان 8 سنــوآآت ..
مدلـــع اهلـــوو ...
كآنو بفندق .. صاله وغــرفه ..
مرووان شايل الصحن وبيضــحك : بابا تبى حلى
ابوه جالس على الكنبــه : طيب هاات
ام مروان دوبها دخلت الصاله الا مروان طيح الصصحن وابووه قام على طول لمروان ورفعو من الارض : اتعوورت
الصحن اتكسســر والحلى انكب بالارض
مروان مسك يدو ووقف باألم : لااا
ابوه طالع في امو : وانتي ايش ناقصك يد ولا رجل عشان تجيبلي الصحن
ام مروان انفجعت : هوا كان يبى يشيلو بنفسو
مروان بينهم مفجوع واصوواتهم مراا عاليـــه قال بضعف: انا دحين المو
ابوه : ايوا انتي على قلتك طول اليوم ماسكتلي بدا الجوال وتكلمي امك واختك
ام مروان : امي تعبانه كنت بتصل اطمن عليها
ابوه : وهيا عمرها اتعااافت
ام مروان : لو سمحتت لاتفتح فممك وتجيب سيرة اممي بدي الطريقه
ابوه : لا يااشيخه كمان تعالي اعطيني كفين عشان استووعب ها الوولد اتعور علشان حضرة جنابك مو فاضيه الا للجوالات وكلامك الفاضي داا اصلا انا غلطان لأني جبتلك جووال
مروان نزل جسمو للأرض وسار يلم الحلى على بالو حيسكتوو
ام مروان رفعت مروان من الارض :قووم انتا التاااني شووف ابووك المــريض
ابو مروان : انا بكلمك انتي ليش بدخلي الولد
ام مروان : خليه يشووف ابووه ككيف تفكيروو
ابو مروان سحب الجوال من يدها : دا الشي احلمممي فيييه تاني مرا
ام مروان : جيب الجوال بطيب احسسن لك ماما في المستشفى وكل شويا بتصل اطمن عليها

مرووان بعد عنهم يبى يخرج من المكان رااح للغرفه التانيه بس اصواتهم مرا عاليا واصلتلو قفل الباب
بس برضو ماختفى الصووت جلس بركنيـــه الغرفه وغطى اذنو وسار يحررك جسمو ويقراا سوة الاخلاص
خااف من اصووواتهم كان يردد ودموعه تنزل : قل هوا الله احد الله الصمد قل هوا الله احمد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهو كفوا احد
ويعلي صوتوو كل مايسممع اصوواتهم تعللى ويكرر اياات من القراااان ...


شادن : بس برضو
مروان : شادن خلاص اقفلي الموضوع وانا بروح اصلي قامت الصلاه
شادن : طيب تقبل الله
مروان : من الجميــع
قفـل مرووان وراح للطاقه اللي بســطووح محد عارف كيف كانت طفولتــه
اختو سار مايحبها تجلس بالبيت عشان لاتعيش زيو
كان وهوا صغير يدخلها غرفتوو ويشغل التي في على اعلى شي علشان لاتوصلها اصواتهم ولو اصواتهم عليت يجي يننط على سريرو ويصــرخ ويستتهبل عشان لاتسسمعهم
هوا عانى بصغرو بس اختو مايباها زيو
__________________________________________________ ____________________________
بعد مامرت ساعتيــن عليــه ويادوب قدر يااخد عنـــوآآنـــه .. اتوجه لبيـــته
وبالقووه قدر يقـآبلوو .. جالس باحد الصواليـــن الفخمـــه ..
اول مادخل عليــه هوا وقــف : اهلا طال عمرك
جلس على الكرسي : غريبه جاي لهنا
نضـآل : وافقت اسوي اللي تباه
: هههههههه مو قلت انك توبت
نضـآل : لا دحين انا مستعد اسوي اي شي
: وليش غيرت رايك
نضـآل : عشان ابويا بالمستشفى وابى فلوس للعمليه قررت اسوي اللي تباه مني بس شرطي الوحيد تعطيني الفلوس دحين
: وانا ايش ضمني انك حتسوي اللي اباه يمكن تاخد الفلوس وتشــرد
نضـآل شويا ويبــكي : شوف اسمي نضــآل *** *** ** سرقت من عشــرين بيت قبل كدا سرقت لووحه معرووفه وسـرقت من ناس كباريه مستعد اقولك اسم اسم ولو ماجيتك بكراا روح بلغ عني وقول كل مصاايبي بس ابى الفلوس دحين
: امممم نضــآل انا ماحب ادخل نفسي في مواضيع الشـرطه والكلام الفاضي دي مكانتي ماتسمح اني ارفع قضيه على واحد زيك حعطيك المبلغ اللي تباه بس بشــرط تسوي كل حــرف اقولك هوآ ...
نضــآل : هيا قلتلي كم عمرها ؟
: في الخمسين
نضـآل اتذكر امو وقلبــو وجعو بس ايش يسوي حكم القوي على الضعيــف : اللي تآمر علييه انا جاهز

__________________________________________________ ______________________________________________
تمشي في البيـــت وتنااادي بكــل صووتها : هوا ماافي احد هنااا
خرج من غرفتو مفجووع : ساير شي ؟!
رودينا حست بنفسها ووطت صوتها : لا كنت بدور على الشغالات مدري فين اختفوو
خرج من غرفتو : حسبت شي ساااير
رودينا : بابا ماجا اليوم البيت
نادر : تلاقيه مشغول انا ابى اروح لإياد
رودينا :يبالناا
نادر : تصدقي سرت اقلق عليه
رودينا : دا اللي تاخدو من اياد بس تفكر كتتير وتووجع قلبك على الفااضي
نادر : هههههههههههههههههه ايوا والله ايش كنتي تبي من الشغاله جايه لعند الغرفه وتنادي عليها ؟
رودينا : كأني شوفت وحده دوبها داخله عندك
نادر : بتحلمي
رودينا : غرفتي مافيها كنبه والبركه في يوم مقلب اياد
نادر : ههههههههه المطلوب ؟
رودينا : ابى وحده من الشغالات تنزل للبيدروم تجبلي كنبــه
نادر : طيب انا اجبلك هيا
رودينا : لا خلي الشغاله احسسن المكان تحت غبره وحووسه
نادر : اقول انا حطلعلك هييا
رودينا : بكيفك
نادر : الطريق ؟!
رودينا مشيت قباله : من هنـآآ

نزلو للدور الاول وبعدها فتحت الباب ونزلو الدرجات المظلمـــه
نادر : مافي انوار ؟
رودينا : الا بس مدري فين ههههههههه
نادر : اشك انو بيتك
رودينا : البيدروم كان لأعمال بابا بس له سنه ماينزل فالمكان انقــفل ماما حطت عليه قفل عشان فيه اشياء مهمه وسطو

وصلت للبــآب
نادر : ههههههههههه ايش هوا دا الباب
رودينا المفاتيح بيدها : ههههه احكيك قصة دا الباب لما نطلع _ قربت من الباب الحديد وفتحتوو _ رودينا دخلت ونادر وراها والدنيا مظلمه رودينا تمرر اياديها على الجدار : فيين اللمبــه _ ضغطت علييها ولا اشتغل شي _ وااا ماتشتغل
نادر : هيي ترا مو شاايف شي
صوووت خبطة الباب ورااهم خلت رودينا تصررخ بكل صووتهاا وتروح جري له تدفوو : وااا انقفللل
نادر جا لعندها وهوا يمرر يدوو على الباب : فين المفتاااح
رودينا : على الباب من براا
نادر : ودا ماينفتح من هنااا
رودينا : لا بس من براا وينفتح من جوا بالمفتاااح بس
نادر دق الباب كدا مراا برجلووووو
روديناا قربت منوو : خااايفه المكاااان ظلمممه وااا يااربي ابببى اخررج
نادر : طيب اصبببري دحين يسمعوو
رودينا اللي مخوفها غير الظلمه صوت الباب وهوا يترزع بدي الظلمهه
نادر كدا مررا دف الباب برجلوو بس ماافي اممل
بعد عن الباب وجلس على الدرج ورودينا على طول ورااه جلسسست : قووم سووي شي
نادر مو شاايف غير التفاصيل العامه فيها : ايش اسوي للمبه مقفله وانا ااساسا مو عارف كيف المكان دا
رودينا طبعا لما تخاف صوتها شويا وتبــكي : وواااه يااربي ماحب الظللمه ابى اخررج من هنا
نادر رجع جسمو لورى واتكى على الباب وخبط بيدوو ونادى : هييييييييي
رودينا انفجعت من صوتو سحبت نفسها قريب منو : لااا تصصصصرخ بلا فجعتني
نادر : ههههههههههه
رودينا سندت جسمها عند الباب وتنادي : ماااااااااامااااااا مااااماااااااااااا
نادر : اشك انو احد يسمعنا _ طبعا مو خايف ولا مهتم طول عمرو كأن محبووس في زنزانه مو شايل هم دحين بيخووفها _ دا صرصااار اللي بيممممشي
رودينا بردة فعل سريــعه حشرت نفسسها فيه حطت راسسهاا على كتفوو ومسكت باأياديها الثنتين يدوو وصرخت بكل صووتها وتهرج بسسرعه : لاااا مو من جدددددك خرجووووووووووني ابى اخرررج
نادر عجبو الحال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه دعسسستي علييه
رودينا مافكرت انو هوا كيف ممكن يشوف الصرصار وهيا لا لأ بس عشانها تعرف المكان مقفل من فتره عشان كدا خافت وقفت بردة فعل سريـــعه وصاارت تخبط بالبااااب : يامااااامااااا افتحوووووووو بلييييز احد يفتتتتح البااااب افتحوووووو
نادر صوتو مرآآآ مرآآآ هاادي وكأنو مافي شي : ترا بمزح معاكي مو شايف اصلا شي
رودينا ولا رضيت تجلسس : ابببى اخررج خرجني من هناا
نادر : كييف اخررجك !
رودينا : مااالي ابى اخررررج
نادر وقف : محسستني اني انا اللي حابسك دحين
رودينا مو راضيه تبعد عن الباب حاسه انها باأمان وهيا سانده كدا جسمها عليـــه : نادر
نادر : ها !
رودينـآ لصقت جسمها اكتر في الباب : تقول في جني هنا
نادر هرج عادي مو قصدو يخوفها : اكيـــد مكان مقفل كدا على طول تلاقيـــه متروس _ وماكمل كلامو بسببها _
رودينا قاطعتو : واا خلاص خلاص اسسسكتتتتتت _ عللت صوتها وهيا تضرب يدها بالباب _ افتحوووووووووووووللللي
نادر : دحيين هنا مافي اي لمبــه على الاقل محبوووس واشوف المكان ارحم من انو محبوس ومعمي
رودينا : اللي هنا ماتفتح .... في لمبــآت مرا جوا بس مابى ادخل خايفه روح انتا افتحها
نادر : اللي يسمعك يقول قد دخلت دا المكان اكتر من مرا
رودينا : ادخل دوور
نادر : طيب انتي ادخللي افتحيه وانتهينا
رودينا : مابى مرا ظلمه اخاااف ادخل
نادر : انا معااكي
رودينا : لا مابى
نادر : ياابنتي نجلس زي الجن كدا بظلمه لمتــى يعني
رودينا دام السيره فيها جن على طول هرجت : ها جن ! .. طيب بس انتا تكون معايا
نادر : يعني فين حططير
رودينا مدت يدها : فيينك نادر
نادرد حط يدو على كتفها: اممشي
مايبى يمســـك يدهــآ
رودينا : طيب انتا امشي قداامي
نادر : رودينااا انا ايش يعررفني بالمكان
رودينا تهرج بخوف: طيب خليك ورايا لاتبعد
نادر شد يدو على كتفهاا : أهو والله ورااكي
رودينــآ مدت يدها على قداام وهيا تمشي وتحس اللي قدامها ونادر ماسك فيها ولما هيا توقف فجأه هوا يخبط فيها
وبحركه سريعه يرجع لورى وصلت للجدار وفصلت تحسحس : وقتــو دحييين
نادر : ايش فيي
رودينا : مو عارفه فينوو
نادر : فتحي عيينك عدل
رووودينا : على اساس اني مغمضتها دحيين
نادر : هههه دوووري
رودينا فضلت تمسك الجداار لين ماحست بمفتاح اللمبــه وضغطت عليــه
وانفتحت اضــآئه خافتـــه : واااااا واخييييرااا
نااادر طالع حوليــنوو ماتووقع كدا المكــآن قاعة اجتمــآآآع كبيــراا
رودينا اتوجهت للطاوله جلست على الكرســي : كدا الواحد يجلس وهوا محبووس يكون شاايف العالم على الاقل
نادر جلس بالكرسي اللي قبالها وسارت بينهم الطاوله الكبيــرا اللي عليها غبـــراا
نادر : دحين مافي شي يوصلك لبرا دي الغرفه ؟
رودينا : لا
نادر : اجل كيف نخــرج
رودينا : انا قلبي مع الفجعه بيدق وراا بعضووو خليني بس ارتااح بعدين افكر كيف نخرج
نادر : خدي راحتــك
رودينا طالعت بالساعه اللي بيدها : اووف المفرووض نروح دحين عند اياد
نادر : عارفه اايش اللي استغربتو
رودينا : ايش ؟
نادر : لما روحنا الشاليه صح هوا كان مقربــع بس لاحظت شي غريــب كل الدوالايب اللي في البيت كآنت مفتوحه واللي وسطها مرمي انا اتوقعت حراامي صراحه داخل قبلنا
رودينا : مانتبهت
نادر : وفي شي تاني انا لقيت محفظة ابوكي بشاليه
رودينا ملامح الصدمه بانت على وجهها : متى
نادر : امس لما روحنا لإياد مو دخلت ادور عليه جوا لقيت المحفظه مرمياا وفيها صورة ابووكي
رودينا : فين المحفظه
نادر : ماخدتها
رودينا بتردد : يمكن يكون زار اياد
نادر : ابوكي يزور اياد على اي اساس ؟
رودينا بلعت ريقها والموضوع بدي يروح ويجي براسها ابوها من بعد حادثه اياد ولا شافت وجهه
اياد فجأه قرر يــرجع البيــت وهيا تعرفو راسوو مافي ايبس منو لو قال بيسوي شي يعني يسويـــه
رجعتو لازم يكون وراها سبب
نادر : رودينا
رودينا طالعت فيــه : نعم
نادر : شوفي اياد زي اخويا وانتي عارفه دا الشي
رودينا اشرت براسها باإيوا بدون اي كلمــه
نادر : عشان كدا انا ابى اعرف منك انتي ايش اللي سار بين ابوكي واياد
رودينا وجهها انخطف لونو ابتسمت باإرتباك : اياد كدا بيضارب مع دبان وجههو
نادر : تراني مو غريب وانتي بنفس الوقت تبيني اساعدو وانا صراحه مو عارف كيف اهرج معاه يحسسني انو ابوكي مرتكب جريمه بحقو وبنفس الوقت احس ابوكي مرا طيب ومستحيل يسوي شي
رودينا : بابا طيب بس بينو مشاكل هوا واياد اما معانا عمرو ماقصر بشي او زعل احد فينا
نادر : انا مابهرج من دي الناحيه .. ابى اعرف هرجتو مع اياد علشان اقدر اتفاهم مع اخوكي
رودينا : طيب هوا يقولك
نادر : ماتعرفي اخوكي !
رودينا : ايش بو ؟
نادر : مابيهرج.. انا على كتر اللي قلتلو هوا بس هوا عمرو ماهرجلي عن دي السيره بزات
رودينا : انا لو بفتحلك الهرجه حقول كلام ماحب اقولو ولا قد قلتو علشان كدا لو اياد قلك حتفهم و لو ماقلك انا صراحه ماقدر افتح السيره
نادر : لاحوووول ليش تحسسوني انو الموضوع مرا كبيــر ومسأله حياة ومووت
رودينا هرجة بجديه : ترا الموت ارحم من انك تنحط في موقف زي كدا
نادر خاف من جديتها حس الهرجه كبيــره وبنفس الوقت بيحس استهتار اياد انو الشي اللي سار مو فارقه معااه
:رودينا انا مابقولكك افضحي عيلتك او شهري فيهم نا ابى اساعد اخوكي بس لازم اعرف اللي قالبو عشان اقدر اساعدو
رودينا سكتت
نادر هرج باإهتمام واضــح حط يدو على الطاوله ورجع شالها لما حس بالغبره : اسمعي اللي بتقوليلي هوا ماحيخرج من دا المكان واياد ماحيعرف انك قلتيلي انا ابى اخرجو من الشي اللي هوا بيسويه وانا شايف انو اخوكي غلطان بحق ابووكي وماقدر اقنعو بالعكس الا ازا فهمت هرجتو الاساسيه ياأنا حقتنع بللي بيسويه اياد او انا حقنعوو باإنو اللي يسويه غلط
رودينا عينها مانزلت من عليه وهوا بيهــرج تحسسو
انســآن واعي
ماينخااف منوو
بس بنفس الوقت هيا ماتحب دي السيــره
حطت يدها على الطاوله وقالت : حكتبلك هنــآ
مررت يدها على الطاووله
ونادر قرب عشان يقرأ غير انو يبى يعرف عشان ييساعد اياد ..الفضوول كمان قاتلو عشان يعرف السرر لدي الدرجه مو قادره تقولو بصوتها
قال بصوت عالي : ايش دي الكلمه
رودينا مارفعت عينها من على الطاوله : مسبح
نادر : اها كملي
نادر يقرا بهدوء الكلمــآت بينو وبيــن نفســو وبدأت عينــو تنفتح على وســعها ويطـآلع برودينا اللي بتكتب ويحسهاا بتبــكي حاول مايبين انو مرا مصدووم علشان لايحرجهاا
نادر قال بصوت يادوب طلع من الصدمه : انتي ايش عرفك بدا كلو
رودينا بلعت ريقــها بالقووه : سمعت بابا يكلم اياد
رودينا تمسح الطاوله بيدها وبعدها نفضت يدها
نادر دوبو عــرف ليش اياد بيسوي دا كلوو من حقـــو قال بتردد : وامك
رودينا ضمت يدها تحت صدرها وسندت جسمها على الكرسي وبتتكلم بدون ماطالع في نادر
ماتقدر تطالع اصلا فيــه
تنحــرج من سيرة عيلتهاا في دا الموضوع
ماقد قالت لأحد دي الهرجه
يزن االلي كان عارف سيرة ابوها كيف بس دي الهرجه مايعرفها حتى

: ماتدري ماما .. اياد بعدها سافر كم سنــه عننا اصلا حتى انا ماكنت اكلمو كنت استحي بعد دي الهرجه اكلمو ايش اقولو ليش سافرت مو انا عارفه بس هوا مو داري اني عرفت كرهت ديك الفتره بابا بس بعد مارجع فتره اياد وسارت حركاتو مرا وقــحه لدرجه مرا ضرب بابا وشتمو ومرا رجع البيت سـكران ومرا كان بيضربني بس بابا طردو من البيت وقتها انا صراحه كرهت اياد مو كرهتو لأنو انا عارفه ليش بيسوي كدا علشان يبى يعصب بابا بس انو عرفت انو مهما سار بابا سندي الوحيد بالعيله اياد مرجوج مايفكر الا بنفسو بابا غلطان بس مايسوي شي الا وهوا حاسب حسابي وحساب ماما _ نزلت دموعها ومسحتها بردة فع سريــعه بلعت ريقها وبعدها قالتت _ وبس دي هيا الحكايه
نادر : وماقد قلتي لأبوكي انو دا _ سكت مو عارف ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 01:40

اقتباس :

قراءة ممتعه
ملحوظه

لاتستنو بارت الأسبوع الجاي لاننا مرا مشغولين بفرح اخت دعدوعتي

ققققرآءءءة تتتتتتآيم =]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 17 سبتمبر 2011, 21:54

يعطيييك ربي الععافيهه ع البااارت الخقققهه
هه ان شاء الله ليا باكك اقراها
الححين اقرا مداعباتتت ^^"
وديي لككك (=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد 18 سبتمبر 2011, 20:57

ششوؤكراآنـ

ع النققلـ

و باآرت خطططنننننطططر

نستناآكـ بالباآرتـ الجاآيـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد 18 سبتمبر 2011, 21:50

يآآآآآآآآي مآآني مصصدقــهـه آآخيرآآ نزل البآآرت

مررــرة رووؤؤوعــهـه البآآرت والاحدآآث موؤورآ اكششن

متحمسسه اقرآآ البآآرت الجي

وارد اعيد السسؤآآل اذا في يوم معين ينزل فيه البآآرت لآآني من جد جد متلخبطهه

لسسآ يووم الخميسس دآآخلهـه ادوؤوؤر عليهـه مو لآآقيتوؤو آآثآآريهـه نآآزل واحنآآ مو عآآرفين

وانا مآآ اقدر ادخل كل يوؤوؤم لآآن الدرآآسسهـه بديت << لو سسمحتي دعدع نبهينآآ

بنششوفك ردآآه على كل رد بمنتدى كآآي واحنآآ هنآآ عاطيتنآآ اكبر طآآف على الاقل نزلي البآآرت

ولا على الاقل تنبهي ان البآآرت نزل واحنآآ هنقرآآه فين ما كان

ثآآكنس علوؤؤوششآآـآآ << مررآآ احوبكــك

ههه كل مآآ افتح على الرور اذكر يوم حفله ميسسو بليل الله يعيد ذيك الايآآم

مدرــي ليه انقهرت من الي حآآطلكـك - وربي الطششهآآ اذآآ عرفتهآآ

بآآنتظآآر البآآرت الجي على احر من الجمر

واتمنى ان الكآآتبه الي تنزلو مو حد ثآآني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر 2011, 21:23

يسسلمو ع النقل



البارت خطنطر



=)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 22:31


miss n9aba

كتبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منورين ياحلوين
دعدوعه أدتني الكلام الأكيد
تعتزر منكم لأنها ماحاتنزل البارت الا بعد اسبوعيين ولو قدرنا قبل حانبلغكم برضو لأننا مشغولين بأختها وحصلت حالة وفاة عندنا
ماعلييه عالتأخير بس ياليت تقدرو وتنتظرو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


طبعآآ هذآآ الرد من منتدى كآآي والرد انكتب اليوم الاربعآآء السسآآعهـه 5

للآسسف البآآرت بعد اسسبوعين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة 23 سبتمبر 2011, 02:44

يوؤ يوؤ الله يعععينآ =(

وشذآوي على السسآلب مع نفسسسسسسسسسهآآإآ

مآرح يضرني كم سالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تكفيني جروحي


تكفيني جروحي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 63
تقيـمآتـﮯ.. : 13
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : انا الي من عرفـتك عـررفـت انـي عججـزت انسسسآكـ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة 23 سبتمبر 2011, 17:30

روايــة رائــعـة وهــآدفـة ..
يعطيكي العافيــة غلآي ..
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 946562
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 26 سبتمبر 2011, 22:41

مننـ جدد اللهـ يعينناآ رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 213902

بس ماآ لهاآ وقتتـ محدد الرواآيهـ

يعنيـ إلي تعرفـ ممكنـ تقوؤلـ ليـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالجمعة 30 سبتمبر 2011, 08:46

اوما



الله يعينهم



وييععنـآ



مشكورين بنات ماقصرتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D3DO3A


D3DO3A


مسـآهمـآتـﮯ.. : 162
تقيـمآتـﮯ.. : 36
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد 02 أكتوبر 2011, 06:02

back

رجعتلكم :$ معليش لأني ماكنت افتح هنا بس مشكلتي مع دا المنتدى الباس حقي في البريد
وكنت اول افتح المنتديات بالبي بي عشان ماعندي وقت افتح من جهازي

يلا ان شالله دا الربوع البارت

اعطوني رايكم بقصصي القصيره .. :$
ماأساتي اعدلت حياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زلة نظره نزلت دمعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ورقة بيضاء ايقظني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأحد 02 أكتوبر 2011, 19:39

^ أإحححم , متآبعةة ب صمت =P

ججآري قرآءة القصص =")

ويعطيك العآفية ي قلبي ع المججهود ,

آستممري ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Angel sense


Angel sense


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4319
تقيـمآتـﮯ.. : 70
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 03 أكتوبر 2011, 00:00


دووعـآ ..

وربــيي إننـكك خـطـيـرهـ ..

آنـآ قريت روآيـتـكـ ..

مـدآعـبـآت .. ومـتـآبـعـهـ إشتعـآل ..

بس للأسـف ممـآ ششـآركـت بـكـآي .. عـشـآن أرد

عـلـيكـ ..

المهمـ ..

استـمـري يالغلا ..

آنـآ آتـوقـع إنـهـ لـكِ مستقـبـل بـآهـر ..في الكـتـآبـهـ ..

بـس عـنـدي إقـتـرآح بسيط ..>>إذآ ممكن ..

ممكن تخلي البارتات يومين أو 3 أيـآمـ بالاسبوع ..

لأن كل اسبوع حنسى الأحـدآث وإنتِ بـآرتـآتك جـنـآن

وتوقفي عند مـوآقف ممـرآ تـحـمس ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 05 أكتوبر 2011, 15:43

أستنىـ الباآرتـ علىـ أحرر منـ الجمرر هههههههههه

بسسـ واللهـ متحمسهـ رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 912144
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعهةة إششتيـآق


دمعهةة إششتيـآق


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277
تقيـمآتـﮯ.. : 116
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Right_bar_bleue


رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية اشتعال السحب / بقلمي   رواية اشتعال السحب / بقلمي - صفحة 8 I_icon_minitimeالأربعاء 05 أكتوبر 2011, 17:46

استنى البــىرت عَ احر من الجممـر



بليــييز دعدوعا عجلي



ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية اشتعال السحب / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 7, 8, 9 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» رواية جهاد و بلقيس / بقلمي
» رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي
» تحميل رواية جرحني وصار معشوقي , رواية جرحني وصار معشوقي كامله على ورد ,صيغة جوال,مفكرة,Word و txt
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي