هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية بنات اون لاين

اذهب الى الأسفل 
+9
Riot girl
Romantic giѓℓ
قمر على هيئة بشر
Aliaks
الفراشة الوردية
SuKra
شوكولاتة بيضة
قلب المحيــط
kamilia
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 15:39

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هــآآآآي ..

كيفكم ..؟

أكيد تمــآآم << إن شاء الله يعني ..

أنا .. مع كنت أتابع كثير قصص وحبيت اشارككم بقصة مررررررررة حلوووة.. ::":: .. بنـآت أون لاين ..::":: ..

الكاتبة لسه مستمره بكتابتها وماخلصتها .. وإذا أعجبتكم راح أنزل كل أسبوع بارت ..

وراح يكون اول بارت مرره قصير عشان حابه اخذ آرائكم في القصة قبل لا أكملها ..

وأتمنى من أعمــاق قلبي إنها تعجبكم ..



4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..

أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..

1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..


نبدآ .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

::":: الجـزء الأوٍل ::"::

جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتـر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..

في الشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..

أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : لاااا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..

أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري

غـرٍآآم : تيب يـا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي

أسير الشوق : يـآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : تيــت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك

وفي الحديقه حقت البيت ..

أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههههههههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : هههههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..

*** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمررره***

نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاااي مامي هاااي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
جود : ياااي ماامي مره وناااسه اجل بسهر الليله معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:53





جاها كف ثاني اقوى من الي قبله : وتقولين اسمه قدامي ياكلــ ........... (( ماقدر يكمل الكلمه مستحيل هو الي يقول لاخته لشرفه وعرضه كذا )) وين شرفي وعرضي الي كنت اخاف عليه اا انتي ماصنتيه انا ليه بصووونه انتي جد ولا شي ولا تعنيلي من اليوم سامعتني ولا لاء ؟

طلع من الغرفه متضايق ومعصب وواصل حده .. وتركها بين دموعها وغصاتها ..
بس مسـرع مارجع للغرفه وصار يدور على شي ويقلب المخدات واللحاف الين مالقاه : هههههه على بالك بخليك تكملين غراميات مع حبيب القلب ياخااااينه هههه وربي طحتي من عيني يا ...يـآ(( خنقته العبره )) أختـ..ـي ..

يســـووق السياره بسرررعه جنونيه وبدون تفكير المهم انه يبعد عن الواقع يبعد عن الي سمعه قبل شويه .. عن الخيانه من اعز واقرب الناس له .. حلا الي ماتأذي نمله معقوله تخوونهم .. بس كيف سوى فيها كذا وهو حتى مو متأكد من شي بس بمجرد انه سمعها .. يمكن سوء تفاهم من جد .. كيف يشك في اخته في حلا كيف يصدق اذنه ويكذبها مسستحيــل ..؟؟!؟! بس هذا الواقع وهذا الي صار والجرح الي من اغلى الناس عنده كان طعنه قويه موقادر يستوعبها حتى ..

مسك جواله بعصبيه ودق على رقم يعششق صاحبته بس لازم يوقفها عند حدها ويحط نهايه للمهزله الي وصلولها ..؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أمــآ جـود .. فكانت واقفه قدام المرايا تتزبـط وترتب شكلها .. طقت في راسها تتشخص اليوم وتنزل تفطر وهي اخر شيااكه .. وتغني بصووت مسمووع ودافي : إنتـآ تأثيرك على قلبي قوي ..وإنكتبلي من هدب عيـنك هـلاااك .. فوق عرش القلــ ..........
قاطعها صوت جوالها بنغمته العاليه والمزعجه للارقام الغريبه .. استغربت بس ردت بهدوء : الوو
نواف لمن سمع صوتها غمض عيونه بقوه ورجع فتحها وقال بصوت جامد : جوود
جود فز قلبها على الصوت مستحيل ماتعرفه اوحتى تغلط فيه بس لازم حركات النص كم والتمثيل : مين ؟
نواف باستهزاء : ههههه ماعرفتيني يا فالحه ولا من كثرهم ماشاء الله ..
جود اتفاجأت اول مره تسمع نواف يتكلم كذا كانت حتتكلم بس ...............
نواف قاطعها : اسمعي يابنت الناس انا نواف اخو حلا .. انا متصل عليكي ابيك تبعدين عن حلا وتتركيها بحالها مو كفايه الي جانا من ورى راسك .. تبين تخربين اخربي لحالك اما لا تخربين بنات الناس معاك ..
جود مصدومه .............
نواف : مابيك تقولين شي ولاني محتاج اسمع كلمه منك واعتبري هذا تحذير مني يلا مع السسلامه ..
قفل الخط وسابها مصدومه ومتفاجأه .. >> لا اكيييد انجن نوااف وش فيه وليه يبيني ابعد عن حلا وش الي صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم اعرف مستحيل يقولي كذا ويظلمني وانا مو مسويه شي << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جـــدهـ ..

في بيـت أبو سـآلم (( عــم فرح )) ..
في الصـآله ..
مها : بااااابا يلا عاااد بلييييز
ابو ساالم : ايش تبغي فيها ياينتي مني شايف عندك داك الشي المهم يعني ؟
مها : بابا كلها الفين ماطلبت شي
ام سالم حاطه رجل ع رجل و تشرب من فنجان القهوه الي قدامها وهي تتفرج عالتلفزيون باهتمام : ابو ساالم ادي البنت ماطلبت شي هادي دلووعتنا
مها : ههههه شاايف يابابا يلا اديني بليييز
ابو سالم يتنهد : خلاص خلاص روحي خدي من جيبي واذا ماكفاكي احولك لانو مامعايا دحين ..
مها تبوسه على راسه : يسسسلممو ياحلى ابو سااالم بالدنيا ..
سامي كان داخل للصاله لكن سكت ووقف مكانه لمن سمع هالكلمه منها .. سمع الاسم الي اشتاق لذكره بهالبيت اشتاق للانسان الي كان توام روحه اشتاق لاخوه سالم اشتاق لحسه بهالبيت الي راح منه وتركهم بقلوب محطمه وارواح مكسوره ..
نزل راسه بضعف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام سالم : هلا حبيبي تعال فينك ليك كم يوم ماتنشاف
سامي سلم على راس ابوه و امه وجلس جنبها : والله مشغول في الشركه انتي كيفك ياامي ؟
ام سالم : الحمد الله عايشين انتا ايش اخبارك حبيبي وحشتنا ياهووه ولا كأنو ليك ام تسأل عنها ولا تشتاق لها ؟
سامي : والله ياامي انكم في قلبي وعيني بس والله حايس مع الشركه راسي برجولي ..
ام سالم : الله يعينك حبيبي (( وجهت الكلام لابو سالم )) وانتا يابو سالم خف عالولد شويه احنا حتى مو لاحقين نشوفو ..
ابو سالم :سيبيكي منو دلع بس خليه يشد حيلو هذا ولدي وحيدي الي اشد فيه الظهر (( دمعت عيونه وهو يقول هالكلام .. بعد ماكان سالم كبيره وسنده راح ومابقاله بهالدنيا الا ولده سامي ))
سامي : هههه والنعم فيني
ام سالم قرصته في خده : الله لا يحرمني منك ..
سامي باس يدها : ولا منك ان شاء الله ..

مها راحت تجري لغرفة ابوها وفتشت بجيوبه الين حصلت 3 الاف موجوده باهمال بين اوراق البنك والبطاقات اخذتها وراحت تجري لغرفتها ..
مها تطالع في الفلوس الي في يدها بمتعه : واخيرا بعيش زي الناس وبنسى كل شي ورايا ..
دق جوالها وردت بسرررعه : هلااا شذوويه حبيبتي
شذى : صبااح الخير ياعسسسل
مها : صبااح السكر كيفك ؟
شذى : تماام انتي اخبارك ؟
مها : عااال العااال خلاص جبت المبلغ وزيااده ..
شذى بفرحه : من جد ؟؟
مها : يسس
شذى : يااااي يعني حتنبسطي زينا خلاص اجل لا تتأخري بكرا الساعه 7 الليل نستناكي اوكي
مها : اوكي ياعيوني انتي
شذى : هههه باي حبيبتي
مها : بااايات ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريــآض ..
فجـر : هاه حبيبتي ايش عامله ؟
فدوه : الحمد الله طيبه بس والله يافجر امس ماعرف سار معايا شي غريب ..
فجر : ايش فيكي حبيبتي قولي ؟
فدوه : مافيا شي بس فجأه حسيت اني داايخه وتعباانه ومادري ايش سار بعدها ولمن صحيت حسيت جسمي مكسر وكاني كنت بحارب طول الليل كدا ومااعرف ..
فجر : معليه حبيبتي اكيد هادا مع الارهاق والدراسه والاختبارات ..
فدوه : على قوولك المهم قوليلي كيفكم انتو مره وحشتووني
فجر : والله انتي اكثر حبيبتي انتبهي لدراستك ولا تلتهي في شي غير كدا
فدوه : اكيد ان شاء الله
فجر : يلا حبيبتي انا بنزل دحين لماما اشوف ايش مسوين اكلمك بعدين
فدوه : اوكي
فجر : دقي عليا كدا بعد المغرب طمنيني عليكي ولا تخرجي من البيت وسكري البيبان كويس واصحك تكلمي السواق ولا تروحي مكان ولا ترسليه يجيبلك شي اوكي لا تفتحي الباب لأحد ..
فدوه : ههه اوكي لا تشيلي هم ..باي
فجر : الله معاكي ..
نزلت للصاله تحت كانت امها جالسه تقرأ قرآن ومعاها ملاك الي صارت زي الميته هالايام ماتتكلم ولا تسمع ولا تشوف ولا حتى تحس ..
فرح طلعت من المطبخ : يلا تعالو اتغدوا ..
فجر ابتسمت لاختها : ماشاء الله فرووحه مسويتلنا الغداء اليوم ..
فرح : هههه ايوا يلا لا تكسروا بخاطري امشوا اتغدوا
فجر وقفت : يلا ماما
ام فايز تطالع في ملاك بحزن : لا حبيبتي روحوا اتغدوا انتو انا بقعد مع ملاك هنا ..
فرح طالعت في فجر باسف وهزت راسها : خلاص براحتكم ..
طلعوا للمطبخ بعد مانادو فاتنه ومي ومشعل الي قاعد على لحم بطنه من 3 ايام بالعافيه قدر يتحرك من مكانه بس عالاقل يحط لقمه بفمه عشان لا يموت من الجوع ..

وعلى طاولة الغداء ..
فرح : مشعل هات صحنك اغرفلك ايش بتاكل انتا ؟
مشعل طالع فيها بحزن : خلاص ارتاحي مابغه شي
فاتنه : مشعل مايصير والله حتمووت من الجوع شوف شكلك كيف ؟
مشعل :ههههه طيب واموت مو احسن لي برضو
فجر : استتغفر ربك مشعل ايش دا الكلام هادا الي كاتبو ربي ولازم يصير ..
مشعل تنهد ........
مي : فين فيييييييييراااس ؟
فرح : فراس نايم مو راضي يقوم ههه اطلعي صحيه انتي اهلكيه
مي : ايوا اصلا هوا يحبني ازا قلتلو قوم حيقوم صح يامشعل ؟
مشعل ابتسملها بالقوه : صح ياقلبي ..
مي قامت من الكرسي بفرحه وطلعت لغرفة فراس تصحيه ..
فرح ابتسمت : الله لا يحرمني منها يارب
مشعل وقف : الحمد الله
فرح : اقعد بلا هبل مااكلت شي
مشعل : والله الحمد الله تسسلم يدك يارب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جـود غيرت ملابسها بسررعه واخذت شنطتها وجوالها وخرجت من البيت مستعجله .. >> انا لازم افهم ايش الي صاير <<

وبعد ربع ساعه .. وقفت قدام الفله الكبيره او القصر الفخم .. ونزلت بهدووء وهيا تاخذ نفس وترتب الكلام الي بتقولو في بالها ..
دقت الباب وفتحتلها الشغاله : حلا موجوده؟
الشغاله : يس ماما اب ستيرز ..
جود ابتسمت : اوكي ثاانكس ..
طلعت بسررعه لفوق وقلبها يسبقها مرتبكه مو عارفه ايش الي صاير وايش المشكله وليه نواف قال الي قاله ..
مرت من جنب غرفة حلا كانت حتدخل بس سبق لسمعها صوت بكى وشهقاات حلا .. دخلت بسرعه بدون ماتدق الباب ..
حلا لمن شافتها وقفت وارتمت في حضنها بسررعه : جـ..ـود الحقي علي ياجوود
جود جلست معاها عالسرير وقالت بخوف : وش فيك حلا قولي ايش صاير ؟
حلا من بين دموعها : نـ..ـواف
جود : و.. وش فيه نواف ؟
حلا تبكي : ............
جود تمسح على شعرها : خلاص اششش اهدي شوي لا تقولين شي الحين اهدي خلاااااص اوووش ..
حلا راميه نفسها على صدر جود وتاركه لدموعها الحريه انها تنزل وتاخذ مجراها لخدها ..
انفتح عليهم الباب ..............................
حلا انتفضت لمن شافته ...
وهو لمن شاف جود حس بدقات قلبه سريعه لكن خلاص لمتى بيضل كذا هي تخونه وهو متمسك فيها مو كفايه الي سوته في اخته وكمان لها وجه جايه هنا هذا وهو محذرها قال بجمود : وش جايبك انتي انا وش قـ ........
قاطعته جود بعد ماقامت من عالسرير واتوجهت لناحيته : مو وقته ..
لفت على حلا وشافتها ترتجف ودموعها ناشفه على خدها من الخوف ..
رجعت لفت على نواف وابتسمت بهدوء واشرتله يطلع برى .. طلعت وراه وسكرت الباب بهدوء ..
جود بشوية قهر :انت وش فيك ماتفهمني وايش الكلام الي قلتلي اياه اليوم وايش مسوي في البنت ..؟؟؟
نواف : لك بعد عين انتي وش تبين بالضبط انا مو مفهمك اليوم لا عاد اشوف وجهك هنا ..
جود حست بخنقه وماقدرت تتكلم ........
نواف رفع اصباعه في وجهها : شوفي ياجود وربي لو عاد اسمع انك تكلمين حلا ولا تـ ............
جود قاطعته بغصه وعيونها بالأرض خايفه ترفعهم ودموعها تفضحها : نواف وشفيه ؟ فهمني ايش الي غيرك ؟
نواف حس بدقات قلبه مسمووعه من شكلها البريء والحزين كأنها لوحه مرسوومه باتقان وشفافيه كل الي في قلبها تحكيه حركاتها ونبرة صوتها .. ماقدر يتحمل انه يشوفها منزله عيونها بهالطريقه الي تقطع القلب .. قرب منها بدون مايحس على نفسه ورفع راسها بيده وهو يطالع في عيونها المدمعه بعمق : انا ماتغيرت انتي الي تغيرتي وتغيرتي كثير ..
جود لفت وجهها ونزلت دمعتها غصب عنها بدون سبب حست بضيقه وقتها ...............
نواف مسك وجهها الصافي البريء بيدينه الاثنين وقربها لوجهه وقال بجديه : لا تصيحين فهمتتتتي ..
جود نزلت دموعها اكثر ليه يعاملها كذا . مسكت يدينه الي محايطه وجهها وحاولت تبعده عنها .. قالت بصوت مبحوح : وش فيك فهمني ليه ماتبيني اكلم حلا انا وش مسويه ..
نواف ارتعش جسمه من لمسة يدينها طالع في عيونها وظل ساااكت ..........
جود بعصبيه من بين دموعها : انت مو من حقك تحرمني من حلا اذا انت عايفني انا مايهمني بس حلا مستحيل ابعد عنها فااااااهم ..
نواف >> انا عااايفك ؟؟ انا ياجوود ؟ انا اعوف روحي ولا اعوفك .. بس وييين تفهمين وانتي قلبك مع واحد ثاني << قال بهدوء : جود الله يعافيك اتركينا خلاص مابي حلا تشوفك ولا تكلمك ولا تعرفك بعد اليوم اطلعي من حياتها ..
جود بصراخ : ليييه انا وش مسويه ؟؟ الي يسمعك يقول اني قاتلتكم احد ..
نواف عقد حواجبه اول مره يشوفها معصبه ومنفعله كذا : ليه تصارخين طيب ؟
جود حقدت من جد وملامحها كلها انقلبت لغضب وحقد .. اخذت شنطتها من عالكنبه ولفت ظهرها ونزلت تجري من الدرج ..
نواف جلس عالكنبه بهدوء وهو يفكر فيها وفي كل شي يربطهم .. في حبه لها وفي خيانتها له وفي الي سمعه وشافه اليوم .. حبيبته خانته واخته نور عينه ماصانت نفسها .. .......؟؟!؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:56

الجــزء الثـآلث عشــرر ::"::::”::

_-_-_ بعد 3 شهور من آخر الأحدآث _-_-_
يـوم الخميـس .. السـآعه 9:00 المســآء ..

جوود تصرخ في التلفون عشان ينسمع صوتها من بين الصجه والموسيقى والاغاني الي ماليه البيت : وووووووووينك تاخرتتتتتتتتتتتتتتتي ؟؟
حلا : ووجع اذني ابييييييييها خلاص الحين جايه
جود : ونوووف ؟
حلا : هذا هي معي يلا باي
جود : يلا طسي ..
قفلت الخط ورجع دق مره ثانيه : الوووووووو
فرح : ههههههه شويه شويه ترى لسه قدامنا عمر نحتاج اذانينا
جود : هلااااااا فرووحه هاا وينكم يالخايسات ولا وحده فيكم وصلت ؟
فرح : انا عند الباب يافالحه تعاليلي
جود : زين جايه يلا باي ..
سكرت وراحت تجري للباب الخارجي .. وقفت بمكاانها وهيا تشوفه يوم عن يوم يزداد حلاه كل يوم ابتسامته تحلو وعيونه تزداد لمعتها .. اتعودت الاسابيع الاخيره تشوفه باستمرار وبكل طلعاتها تقريبا ابتسمت بحياء وهيا مرتبكه من لبسها الي يظهر من جسمها اكتر من مايخفي : هههه كيفك مشعل ..؟
مشعل حس باحراجها بس طبعا عاجبه الوضع مين مايتمنى يشوف هالملاك قدامه بكل زينتها واناقتها : تماااااااااام بشووفتك ياهبله ..
جود تمشي من جنبه : اييه زين وخر وين فرررررروحه ..
مشعل : ماتبطلي عربجه انتي طيب ادينا وجه ياهووووووه
جود : هههه يلا وينها ؟
مشعل : دحين جيه شوفيها ..
جود اتخصرت وقالت بدلع : وانت وش الي جايبك معها ؟
مشعل كتف يدينه : اممم ايش رايك تبغيها تطير وتجيكي
جود : هههه طيب خليك برى ليه داخل هنا ترى الدي جيه مو مختلط هااااااااااااااااه ؟
مشعل : هههههههه عارف بس ايش اسميها دي طرده ؟؟
جود : لا افاااا حياااك خخخخ
مشعل : والله ترى ماعندي مشكله ادخل عادي ..
جود : ههههه ايه عادي والله
مشعل رفع حاجبه : امك مابتقول شي ؟
جود : امي مسااافره يلا وينها تاخرت ذي ؟
مشعل : امم ليه مضايقتك القعده معايا يعني ؟
جوود : اووف ايه ..
مشعل : افاااا
فرح جات من بعيد : هااااي
جود تضمها بقووه : هايات وحشتيني يالدبه
فرح : وانتي اكتر ياقلبي كيفك
جود : بخير انتي اخبارك ؟
فرح :الحمد الله طيبه ..

** خلال هالـ 3 شهور اتطورت علاقة البنات ببعض وقربو من بعض اكثر وقلوبهم ارتاحت لبعض وكل وحده لقت في حضن التانيه الامان الي مالقته بين اهلها << دووم يارب خخخخ **

فرح : وانتا خير ياسيدي مشعل ماتفارق يالله
جود : ههه لا خليه يدخل
فرح : فين يدخل يامجنوونه
مشعل : ايوا خليني ادخل وي ايش الي حارق رزك انتي
فرح : لا ياشيخ احللف يلا روح ملاك مع مي لحالهم في البيت وبعدين بطل حركات المراهقين دي واعقل
مشعل : هههه اوكي مدام كدا يلا نششووفكم على خير
جود ماتبغاه يروح : لييه خليه والله مالك داعي يافرح
مشعل ابتسم وقلبه يطربق : معليه اشوفك وقت ثاني ان شاء الله يلا باي
جود بتافف : باااي
بعد ماراح ..
جود تسحب فرح من يدها عشان تدخل لجوه : تدرين انك بايخه
فرح تغمزلها : ترى ولد خالتي مرتبط وخري عنو
جود : هههه مو كذا ياهبله بس جد مرره ارتحتله يعني احسه قوود فريند
فرح ضربتها على رقبتها : قود فرند هااه امشي بس امشي ..
جود : ههههه يلا
ولسســه بيدخلــوا الا يجي صوت من ورااهم ... : هااااااااااااااي
فرح لفت بسرعه وصرخت : نووووفه حبيبتي ..
نوف تحضنها : كيفك ياهبله مرره اشتقلتلك ..
فرح : وربي انا اكتر بس عارفه مره انششغلت دي الايام قوليلي كيفك اخبارك ..
حلا : ياسلااام وانا مالي رب يعني
فرح تسلم على حلا : ههههه لا ولو انتي الكل في الكل ياقمر كيفكم ؟
جود جات من ورى حلا وشدة شعرها الي كانت عاملتو آفــرو ومرره يجنن ..
حلا : اااااااااااااااه
جود تشد اكثر : تستااهلين اسبوع ياخاينه مااشوف رقعة وجهك هااا
حلا : وجع شعري حايسه فيه ساعتين حراام عليك فكيني اااه
جود فكت شعرها وباستها على خدها بقووه : وحشتيني انتي وخشتك المفلطحه ذي ..
حلا : ههه وانتي اكثر
نوف : على قولتهم من الحب ماقتل
جود تسلم على نووف : وانتي ايش اخبارك يادووبه
نوف : هههه تماام نحمده
جود : دووومات يارب يلا تفضلو ليه واقفين

دخلــوا البنات للبيت الي كان مليـآن ناس وصجــه وقعدو على وحده من الكنبات الحمـرا الكبيره الي في اخـر الصـآله ..

فرح تدق نووف : هاا قوليلي ايش سويتي ؟
نوف بطفش تطالع في البنات الي يرقصوا بحماس : في وشو ؟
فرح تغمزلها : علييينا يلا اماانه ايش سار معاكم ..
نوف طالعت فيها بملامح بارده : احمد قصدك ؟
فرح : لاء ابوه ايوا احمد
نوف : ماصار شي
فرح : امم تيب ومالمحتيلو حاجه ؟
نوف : المحله على وشو انتي بعد
فرح : لا ياشيخه احلفي على بالك هبله انا ماافهم باين انك اححم احم
نوف لفت عليها وقالت بتحذير وهيا رافعه اصباعها : اقوول فرحووه ..
فرح : هههههههههه شايفه وربي تحووبيه
نوف : حبك عقرب ان شاء الله ..
فرح : ايوا ايوا يختي اتبهللي عليا بس فين بتروحي مني يامجنونه ..
حلا دقتهم : لا يتناجى اثنان دون الثالث احـــم ..
نوف تطالع في الصاله الي مليانه بنات : هذولي الجن كلهم وتقولين ثالث ..
حلا : ههههه ايه بس مره مو معبريني كاني بنت الجيران ..
فرح : هههه ايوا قوليلي كيفك مع الجامعه ايش عامله ..؟

وكمــلو هـرووج وضحــك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـ ..

السـآعه 10:00 ..

مهــآ بخووف : بناات وربي مره محتااجه ..
سماهر :يابنت ترى بطال عليكي وربي لا تكتري منو
مها دموعها متجمعه في عينها : وربي مااقدر احس اني بمووت
شذى : تيب فين الي عندك كلو خلص ؟
مها : ايوا والله
شذى : حراام عليكي مالو اسبوعين معاكي
مها بعصبيه : ايش اسسوي يعني خلص (( مدتلها 500 ريال )) خديي بسرعه جيبيلي من اي مكاان احس انو راسي حينفجر
شذى : ومن فين اجبلك دحين ان شاء الله اصبري لبكرا
سماهر اخدت من شذى الـ 500 وهيا تبتسم : لا شذوويه دي ميمي اجبلها من تحت الارض
شذى بهمس : يامجنوونه ترى بتروح فيها البنت الكيس اسبوعين مالو عندها كيف خلص ..؟
سماهر :واحنا ايش علينا مدام بنقبض فلوسنا اول باول كااش خلاص نشتغل واحنا ساكتين
شذى بعدم اقتناع : تيب بكيفك ..
مها بزعيق : يلا بسرررعه
سماهر : تيب حبيبتي اعصااابك وي
مها : اووف انا بستنيكي هنا نص ساعه والززفت دا معايا ساامعه
سماهر : هههه اوكي اوكي
طلعت سماهر لبرى الغرفه وشذى جلست جنب مها بتردد .. قالت بارتباك : مهـ ..ـا
مها بنفس شينه : خييير
شذى : انا اقوول حاولي تخففي منو ترى والله بيسيرلك شي ؟
مها : مال لأمك صلاح انتي يلا انقلعي من وشي
شذى وقفت بعصبيه : انتي على ايش شايفه نفسسك بامكاني اخليكي مرميه هنا تنحرقي ولا اجبلك شي
مها وقفت ومسكت شذى من قميصها : بفلووسي اجيب الي ابغاه
شذى مسكت يدها وبعدتها بقووه : اووكي خلي فلوسك تنفعك باي
خرجت وقفلت الباب بقووه ..
مها مسسكت راسها وظغطت عليه بعصبيه : حسسبي الله عليكم وعلى الساعه الي جمعتني بيكم اااااااااااه بمووت والله بمووت

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيـت أم فــآيز ..

في غرفة فاتنه بالتحديــد ..
فاتنه شهقت اول ماشافت الرقم الي ظهر على شاشة جوالها .. حست بخنقه وبضعف يدها ترتجف ورجولها انشلت عن الحركه .. قعدت بسرعه على طرف السرير وهيا ماسكه الجوال بيدينها وتطالع فيه بعدم تصديق .. غمضت عيونها بقهرر وسدت اذانيها بقووه لين حسن انو اصباعها خرق طبلة اذنها .. ماتبغه تسمع هالنغمه ماتبغه تعرف ولا شي عنو ماتبغه شي يفكرها فيه ..

سكت الجوال ورجع دق مره ثانيه ... والثالثه ............. والرابعه ... واخيرا قررت ترد ..
اختارت السماعه الخضرا عشان تبدا المكالمه وتسمع صوتو الي ياما عذبها ..............
من الطرف التاني بتردد : السس ..ـلام عليكم
فاتنه : ...............
الطرف الثاني بهدووء : فتوونه
فاتنه حطت يدها على فمها ونزلت دمعتها : ...........
الطرف الثاني بصوت اعلى : فاااااتنه ردي علياااا
فاتنه بصوت متقطع : خيـ..ـر
عبد العزيز سكت ..... سمع صوتها ....... هيا هادي حبيبته ونبض قلبه ...... كيف بيواجهها بعد الي سواه فيها .. كيف بيعتذر .. كيف بيطلب منها الطلب المجنوون الي يفكر فيه ؟؟ كيف وكيف وكيف ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:56

عبد العزيز برقه : كيفك ياعمري ؟
فاتنه >> ههههههه تسالني كيفي تسالني عن احوالي وانا جثه بدون روح من بعدك << قالت برجفه : بخير
عبد العزيز : عسااااه دووم يارب ..
فاتنه غمضت عيونها : ......
عبد العزيز بارتباك : فتووشه ..
فاتنه نزلت دمعتها وهي تسمع اسمها منه وتسترجع ذكرياتها معاه في هاللحظه : ..........
عبد العزيز ماتحمل سكوتها اكثر من كدا قال بسرعه وبتهور : قلبي تتزوجيني ؟؟
فاتنه بصدمه ورجفه في صوتها : اييش ؟
عبد العزيز : زي ماسمعتي ياعمري انا مااقدر اعيش من دوونك ابغاكي يافاتنه ابغاااكي
فاتنه والصدمه ماثره على صوتها : بس .... انتـ..ـآ .. كيف انتا ... كيف وزووجتك ؟
عبد العزيز : انتي عندي اهم من كل شي قلبي حياتي عيووني ماطيق الدنيا بدوونك انا جي اخطبك من اخووووك ..
فاتنه انشل لسانها : .........
عبد العزيز دقات قلبه واصله للنجوم ينتظر ردها ينتظر موافقتها ينتظر يتحقق حلم حياته ...
فاتنه بغصــه : لاااا
عبد العزيز بقهر :ليه لااا قوليلي لييه مو هذا الي تبغيه وهذا الي اتمناااه ليه تهدمي احلى حلم بحياتي
فاتنه بعصبيه وقهـر عكس دموعها الي تنزل بغزاره : مستحيل اهدم حياتك واخدك من زووجتك انتا مو ليا ولا انا لك ..
عبد العزيز : هههه تهدمي حياتي ؟؟ كيف تهدميها وانتي حياتي كيف تهدميها وانتي سبب وجودي كيف تهدميها وانتي ماااالكه كل شي فيني كيييف ؟
فاتنه حست باحساس حلوو بس غريب .. احساس قاتل بس له لذه .. احساس مثيـر بس يتخلله ألم ..احساس مجنوون بس كله غصات .. احاسيس غريبه ومشاعر غامضه حست فيها بهاللحظه .. تحبه تعشقه تتمناااه .. بس مستحيل تهدم حياته وتاخده من زوجته الي مالها ذنب ..
عبد العزيز : قلبي ......... انا ابغاكي ليا فااهمه .. بكرا جاي اخطبك والي فيها فيها
فاتنه بهدووء : وتظن امي بتوافق ؟
عبد العزيز بقلق : وليه لاء ؟
فاتنه : عزوز ..(( سكتت وهيا مشتاقه تنطق اسمه على لسسانها وحشها بكل شي فيه )) ماما مستحيل توافق عليك وانتا متزوج وتاني شي انا لسه حتى ثانويه ماخلصت ؟؟
عبد العزيز : بتكملينها ياقلبي بسوي الي يرضيكي بس ابغاكي معايا ابغه احسك جنبي ابغه روحك تسكني ..
فاتنه : .............
عبد العزيز : لا تشيلي هم ياحياتي انا بتفاهم مع اخووكي وماراح تكوني لغيري
فاتنه حست انها طايره من الفرحه وبنفس الوقت مستغربه وتحس بغصه : تيب واهلك ؟
عبد العزيز ارتبك وماعرف ايش يقول .........
فاتنه فهمت الي في باله .. قالت بهدووء يتخلله مراره : بتاخدني من ورى اهلك بتاخدني كاني شي نجس او حراام .. .....
عبد العزيز قاطعها بعصبيه : انتي كيف تقولي كدا .. يامجنوونه انا امووت في تراب اهلك اعشششقك واذا ماخدك من ورى اهلي دا يعني اني مستعد اضحي بالدنيا كلها عششانك افهمي حسي شويه
فاتنه : ............
عبد العزيز ارتبك وهوا يشوف زوجته داخله للصاله بكل اناقتها ورقتها وهيا تبتسمله بحنيه وخجل .....
فاتنه حست انه فيه شي او فهمت الموضوع بالاصح : ههههه روح روح حرام المدام سايبها لحالها وتكلم عشيقتك هههههه باي حبيبي ..
قفلت منه ورمت نفسها عالسرير وهيا تبكي بدموع قهر وظلم والم .. مو عااارفه ايش الصح وايش الغلط .. مو فاهمه شي ولا تبغه تفهم ..
عبد العزيز غمض عيونه وقبض عالجوال باقوى ما عنده وهو حاس بنظرات زوجته المستغربه منه ..
رانيا بهـدووء واستغراب : عزوز ايش فيك ؟
عبد العزيز ايده ترتجف ويطالع قدامه مايبغه يشوف وجهها يحس انه كارهها ..
رانيا قربت جنبه ومسكت يده تهدي عليه : مافيه شي يستاهل تسوي في نفسك كدا ..؟
عبد العزيز ................ لا تعليق ..
رانيا بقلق : عزوز فيك شي تعباان ؟
عبد العزيز بجموود :لاء
رانيا : طيب متضايق ؟
عبد العزيز بعصبيه : يووه ايه متضايق يلا قومي سويلي لقمتين ميت جووع ..
رانيا انصدمت ليه يكلمها كدا ؟؟ اول مره يسويها طول هالشهور كان زي العسل معاها رغم انها تحس فيه شي غريب وسر يخبيه ورى حززنه الدااائم ..
قالت بحزن وهيا توقف : حاضر
راحت عنه وتركته ميت مجرووح مطعوون .. مايبغه ياكل ولا له نفس لشي بس يبغه يبعدها عنه باي طريقه يحس بمجرد وجودها في حياته خيانه لفاتنه حبيبته وروحه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نرجـ,,ـع للريـآإض ..

جـود تسحب حلا من يدها وتاخدها لغرفتها فوق ..
حلا : اووف وش فيك ؟
جود قعدت عالسرير واشرتلها تجي تقعد جنبها : تعاالي
حلا جلست جنبها باستغراب : جود وش فيك ؟
جود بتردد : حلا نوااف يكلمك ؟
حلا حست بنار في قلبها وغصه في حلقها : لااء
جود : يعني لسه مو مصدق
حلا : ولا بيصدق
جود : تيب وهو متى راجع ؟
حلا : توه مسافر؟؟
جود : اهاا يعني بيطول ؟
حلا : يمكن 9 شهور على حسب اذا لقى اجازه بيرجع ..
جود بهدووء تطالع في الخاتم الي بيدها وتلعب فيه : وانتي للحين ماتبي تقوليلي مين الي كنتي تكلمينه ؟
حلا سكتت وهي تطالع قدامها بحيره وتساؤل والم وقهر ..
جود لفت عليها بهدووء : حلا انا مو غريبه قوليلي يمكن اقدر اساعدك ؟
حلا بخنقه : مـ..ـآقدر ..

وبالدور الأرضي ..
نوف : وانتي ماراح ترجعي تشوفين اهلك ؟
فرح : لاء فراس حيجي بعد بكـرا يشوفن ويتطمن عليا الله لا يحرمني منو بس انا وربي مرره ماقدر عارفه لسه ملاك مسكينه حالتها صعبه ..
نوف : الله يعينك يارب ..
فرح : اميييييين ..
دق جوالها برقم غريب ردت بسررعه بدون ماتطالع الشاشه .. : الوووو
الطرف الثاني : .............
فرح طلعت للحوش عشان تبعد عن الصجه : الوو
الطرف الثاني : هههه خالتك مالها 3 شهور متوفيه وانتي تغني وترقصي ههههه ونعم التربيه والله
فرح بقهر : رااااا مي ..
رامي بهدووء : اعصاابك ياقلبي
فرح : خير ايش تبغه ؟
رامي : نو نو قلبوو لا تنفخي عليا رييلكس
فرح : انتا ايش تبغه مني بالزبط خلاص سيبني في حالي
رامي : ههههه تحلمممممي والله وراكي وراكي لين ماجيب راسك ياقمررر انتي
فرح : مع نفسسسك قال تجيب راسي
رامي : اممم اوكي مدام مع نفسي مع نفسسي لكن افتكري كلامي ياحلووه
فرح : باااي .... وسكرت في وجههو ..

رجعت لجوه معصبه ومتنرفزه : الله ياخدك ويريحني منك مادري من فين تتحذف علينا دي الاشكااال
نوف شافتها راحت لعندها : وش فيك ؟
فرح : راامي الززفت ..
نوف : لسسه يدق عليكي ؟
فرح :ايوا هللكني وربي
نوف : انتي المجنوونه من البدايه .. جبتيه لنفسسك ..
فرح : ايش اسوي فيه بس وربي مع نفسسو الي في راسو يسويه مره خايفه منو انا ؟
نوف : انتي وش دراكي ذا وش ممكن يسسوي ..؟
فرح : ايش بيسوي مثلا بكيفو سيبيكي منو .. تعالي نفرفش شويه وربي سد نفسي الله يسد نفسو ..
نوف : هههه الله يهديك ..

وبعــد سـآعه .. 11:00 ..

دق جوال نوف والي اشترته مخصوص عشان الوظيفه اكيد راح تحتاجـه ..
قلبها وصل لحلقها وهي تشوف رقمه يظهر عندها على الشاشه (( د.أحمد )) ...
فرح بلقافه وهيا تشوف التعابير الي انرسمت على وجه نوف اخدت الجوال وقرت الاسم بعدها فلتت ضحكه كبيره : هههههههههههههههههههههههههه ..
نوف : ووجع ليه تضحكين
فرح : هههههه كل دي الخرايط الي صارت في وجهك وتنكري انك احــم .. ههههه ردي بس ردي
نوف بيد مرتجفه ردت عالاتصال بعد ماطلعت للحووش : الوو
احمد ابتسم >> يالبييه صوتها الحنوون << : السسلام عليكم ..
نوف بهدوء : وعليكم السلام هلا دكتور احمد
احمد : اووف دكتوور هههههه كم مره اقولك اسمي احمد ممكن ..
نوف : اسسفه دكتـور يؤؤ قصدي .........أحمـ..ـمد ..
احمد : هههههههه
نوف ابتسمت من قلب : .............
احمد : كيفك ؟
نوف : بخير .. كيفك انت ؟
احمد : والله بخييييييييييييير
نوف : ههههه دووم يارب
احمد : امم وينك مو بالبيت صح ؟
نوف : لاء عند صديقتي
احمد : اهااا (( قال بتردد )) بكرا بتجين الدوام صح ؟
نوف باستغراب : ايه ان شاء الله
احمد بارتباك : طيب وش عندك بعد الدوام ..؟
نوف باستغراب اكبر: شلون يعني وش عندي ؟
احمد : اا .. اقصد مشغوله يعني مرتبطه بموعد بشي ؟
نوف : لاء عادي ليه ؟
احمد : طيب ممكن اعزمك على غداء برى المستشفى ..؟
نوف بصدمه : وشووو ؟؟
احمد ارتبك : لاء يعني اقصد اشوفك برى الدوام عندي كلام بقوله لك ؟
نوف : وليه ماتقوله بالمستشفى ؟
احمد : لاا لا بالمسستشفى مره ماينفع .... كلها ساعه بالكثير ؟
نوف : لاء اسسفه دكتور احمد ماقدر
احمد : نوف ..
نوف : هلا
احمد : جد لازم اششوفك ؟
نوف : خلاص بالمستشفى بكرا بتشوفني والي عندك قوله ..
احمد : قلتلك بالمستشفى ماينفع ..
نوف : انا اسسفه اذا عندك هالخرابيط حقت المراهقين شوف غيري .....
احمد انصدم اول مره تكلمه كذا وبعدين هو ماقصد شي بهالطلب : نوف وش تقولين انتي ؟
نوف حست بغباء ماله داعي الكلام الي قالته : انا اسسفه ..
احمد ابتسم : لا انتي اكبر من هالكلمه ..
نوف : توصيني شي ؟
احمد : لاء سلامتك اششوفك بكرا
نوف : باي
قفلت ودقات قلبها عامله زفه جواتها .. ايش يبغه فيها وايش الموضوع الي بيكلمها فيه ..

ابتسسمت بهدووء ودخلت للبيت ..
فرح من شافتها ضحكت : ههههههههههه اشبو وشك ياستي ايش قالك الاخ رووميو ؟؟
نوف : بلا بياخه
فرح : ههههه امانه ايش قلك ؟
نوف : ماقال شي ..
فرح : بلا بكش وربي قلك ايش قاال ..
نوف قالتلها ع الي صار ..
فرح : اووه حركاات تيب وانتي ليه ماوافقتي ؟
نوف : وين قاعدين بلاس فيغاس احنا
فرح : عادي ايش فيها يمكن يبغاكي في موضوع مهم زي مابيقول
نوف : عنده شي يقوله في المسستشفى ماني حقت هذي الحركات انا
فرح : ايت حركات يابنت عادي يبغه يشوفك ماهو ماكلك ؟
نوف : لا ياشيخه انتي مرره فالتها
فرح : هههههههه فين جوجو وحلا الخاينات ؟
نوف : والله مادري من زمان مختفيين هههههههه

وفي غرفة جود ....
جود لسه مصدومه من كلام حلا : كل هذاا فيكي ماتقولين ؟
حلا تبكي: مااعرف ياجود وش اسوي ؟
جود : خلاص ياقلبي لا تصيحين ..
حلا : ظالمني ولا يبي يكلمني وتركي مادري وينه ولا وش فيه خسرتهم اثنينهم ..
جود : طيب وليه ماقلتي لنوااف ..
حلا : حاولت افهمه بس مااعطاني فرصه وبعدين مين بيصدقني بيقولون مجنونه بس وربي العظييم هو تركي انا متاكده مامااات والله ..
جود ضمتها : بعد قلبي والله ..
حلا : وش اسوي قوليلي ؟
جود ابتسسمت : الحين امسحي دموعك وقومي ننزل للبنات تحت وبعدين بنتفاهم ..
حلا هزت راسها بضعف وقامـوا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 17:00

في مكــآن ثـآني ..
في جوو مززعج ومصخووب بالاغاني والصجه والبنات والشررب وكل انوااع الخـراب ..
سعــود : ورى ورى هههههههههه
رائد : وربي انكم مخفااات
فيصل : عدوول خارووفنا الكبير ذا
عادل يرقص بهباله ...
سعوود سكت وهوا يشوفها تمشي لعنده بكل غرور ورافعه راسها مو كأنها هي الواطـيـ........ الي دعسها ولعب فيها ..
نجود بابتساامه عذبه : هاااي
رائد وفيصل لفو عليها ..........
رائد شافها ابتسم بخبث : هاي لمن تحذفك في جهنم .. ههههههه تصدقي مرره فقدناك وينك مختفيه ..
نجود طنشته وقربت من سعوود : كيفك سوسو ..؟
سعود في نفسه .. هذي ماعندها كرامه رايحه فيها البنت قال اسايرها : تماام انتي كيفك ياعيووني ..
نجود : طيبه ..
فيصل : وش رايك نمشي ..
رائد يطالع في نجود بنظرات هو نفسه مو عارف ايش سببها ...
فيصل : هييه يالحبيب وين رحت
رائد : هااه ايه معاك
فيصل : يلا امشي ..
طلع فيصل ..
رائد بصوت عالي : عاااادل عدووووول
عادل مو منتبه ويرقص بين البنات ويسستهبل ..
رائد : لا حوول ..
سعود : دقيقه قلبي رايح شوي وراجعلك ..
نجود : خد راحتك ..
راح سعود ونجود جلست جنب رائد تنتظره يرجع ..
رائد احتقرها من قلبه ..
نجود بتوتر : وش اسمك ؟
رائد ماطالع فيها : ...........
نجود : هيييه اكلمك ؟
رائد ماناظر فيها حتى : وش تبين ؟
نجود : طيب طالعني ..
رائد وكانه ينتظرها تقولها عشان يلف عليها .......... صح حقيره ونجسسه وماتسوى .. لكن عيونها تجذذب فيها قوة جاذبيه مو طبيعيه مشوبه بحززن .. نظراتها تسسحر بس كلها ألم .... >> ليه تسوين في
نفسسك كذا ليه تضيعين رووحك ليه تلعبين في شرفك وانتي مو ناقصك شي <<
نجود حست بنظراته .. حست بغصه في قلبها عرفت كل الي يدور في باله وكل الاسئله الي طرت على ذهنه >> ليتك تدري عن حالي ليتك تعيش الهم مثلي << ..
رائد وصله صوت افكارها وصله صووت مخنووق متعذب صوت يبغه احد ينقذه صوت يستنجد فيه >> مافيه شي في الدنيا يخلي بنت تبيع شررفها بسهووله وتفتخر بلي تسويه << ..
نجود ابتسمت بحزن ومراره .. ابتسامه كلها سخريه واستهزااء بس حقيقتها صعبه >> لا تقول شي ماتدري عنه مستحيل تحس بلي فيني لانك ماعشته ولا بتعيشه بيوم .. انا مكتوب علي الشقا مكتوب علي الذل والاهانه مكتووب لي اعيش حقيره بهالدنيا << ..
رائد استغرب من ابتسامتها بس ردلها اياها بأمر وأعمق منها >> مو الدنيا الي تمشيك بكيفها انتي الي تمشينها ..<<
نجود ماتحملت تسسمع صوته تحس بلي في باله .. بس وش تسوي هي كذا من فتحت عينها عالدنيا فقيره ماتملك شي ماتحس بشي حرام عليها تذوق طعم السعاده طول حياتها محروومه من كل شي من حنان الاب من صدر الام من راحة الاخواات .. من وهي صغيره بعيده عن الكل بعيده عن كل شي بعيده بروحها وبقلبها بعقلها .. الدنيا لعبت فيها خلتها تسليه ولعبه بين ايادي الذئاااب .. ماكانت تبي تمشي بهالطريق بس انساان قذر حقير ضحك عليها وضيع شرفها كانت ضحية لعبه قذره دبرها شياطين الانس ..

قالت بصوت مخنووق ودموعها مغرقه عيونها : حسبييي الله عليك ياناااصر وبلي سويته فيني حسبي الله عليك ..
طلعت تجري من الاستراحه وتركت كل شي وراها حتى طرحتها مااخذتها ... يكفيها ذل يكفيها حقااااره يكفييي خلاص ..
رائد لا شعوريا راح وراها ..
طلع وراها للشارع وهي ماتدري فين تروح ماعندها سواق ولا سياره ولا احد يوصلها صارت تمشي برجولها مسسرعه تبغه تبعد عن كل شي ..
رائد مسكها من يدها ولفها عليه بقوه : ويين رايحه ؟
نجود سحبت يدها منه بقوه وقالت بصراخ : مالك شغل فيني خلاص اتركووني اكررهكم.. كلكم واحد كلكم حقيرين كلكم ماتهمكم الا رغباتكم عايشين فوق بالعلالي وغيركم يندعس مره واثنين وثلاثه وانتم ولا على بالكم (( تفلت في الارض بقهر
)) حسبي الله على من ذلني لكم ..
نزلت دموعها بغزااره وهي تتمنى الموت على انها تكمل بقية حياتها كذا ..
قعدت عالارض بقلة حيله وهي تبكي بحرقه وألم ..
رائد نزل لمستواها وهو متررد من الي بيسويه كيف ينزل لها كيف ينزل نفسه لمستواها كيف يتجرأ ويكلمها ولا حتى يلمسها .. كيف يسوي كذا وهي القذره الي مستحيل احد يقبل فيها ولا يتشرف يعرفها ..
نجود طالعت فيه بعيون حزينه ومغرقه بالدموع : وش تبي مني ؟
رائد حس على نفسه هو ايش قاعد يسوي اكيد انجن .. وقف بعد ماعطاها شنطتها وطرحتها الي نسيتها داخل ولف ظهره ومشى ..
نجود تبكي بقهر وهيا طايحه عالارض بضعف >> حسبي الله عليكم كلكم كذا تحسبونا بهايم مانحس ولا نفهم تسوون الي تسوونه وتمشون ولا كأنكم مسوين شي ااااااااه يارب توب علي من الي انا فيه .. <<
رائد حاول يسرع بخطواته يحس بصوت يناديه بس مستحيل يلف ويرجع .. مستحيل ينزل لهالمستوى ..بس الي كان يحسه اقوى منه بكثير ماقدر يتحمل .. لف وجهه لورى عشان يشوفها .. ماحصلها ؟؟؟!؟
رائد بهمس : وين راحت المجنونه ..
صار يمشي بيدور عليها .. لقيها ضامه شنطتها لصدرها والهوى يحرك شعرها بقوه وشكلها ترتجف من البرد ..
رائد قرب منها بتردد : وين بتروحين ؟
نجود لفت عليه بسرعه .. قالت بارتباك : برجع البيت
رائد باستغراب : بيتك قريب؟
نجود نزلت راسها بتردد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 17:01

لاء ..
رائد : كيف بتروحين ان شاء الله ؟
نجود طالعت فيه بحقد : مايخصك اروح مثل ماروح ..
لفت بتمشي ..... بس حست بصداع فظيع ماقدرت تمسك نفسها وطاحت ع الأرض ..
رائد مسكها بسرعه : نجود وش فيك ..؟
نجود ماسكه راسها بين يدينها : لا مافيني شي
رائد مو عارف ايش يسوي : شكلك تعبانه ؟
نجود حاولت توقف : لا مافيني شي
رائد ابتسم بحنيه وهو يشوفها تحاول تقوم بس ترجع تطيح ع الأرض .. ساعدها عشان توقف : تبين اوصلك ؟
نجود انصدمت منه بس مابين عليها ..
رائد ترك يدها ورجع له الاشمئزاز والقرف منها قال بصوت جامد عكس الي قبل شوي : يلا بتجين ولا امشي ماني فاضي ..
نجود متردده مو عارفه تروح ولا لاء بس ماعندها حل غير كدا مافيه احد راح يرجعها ..
هزت راسها بضعف ومشيت ورى رائد وتحس راسها بينفجر ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

اليـوم إلي بعـدهـ ..
نوف قعدت عالكرسي الي في الكافيتيريا بملل : اوووووف ..
دق جوالها باسم فرح .. ردت بسرعه : اهلييييييين فررح ..
فرح : صباااح الخير
نوف : صباح النوور كيفك ؟
فرح : تماام كيفك انتي حبيبتي ؟
نوف : والله ميييته طفش وفيني النووووووووووم ..
فرح : ههههههه فينك انتي في المستشفى ؟
نوف : ايه عندي ساعه ونص استراحه الحين وقاعده حالي حال الجدار ..
فرح : وي ليه ماتخرجي طيب ؟
نوف : وين اروح ؟
فرح : روحي اتمشي شويه افطري شمي هوى ..
نوف : اووف مادري ..
فرح : فراس دحين بيوصل
نوف : مو انتي قلتي بكرا ؟
فرح : ايوا قدم حجزو لليوم كلمني من ساعه ونص قلي انو طايرتو اقلعت اكيد دحين بيوصل ..
نوف : حمد الله ع السسلامه ..
فرح : امم ايش رايك تجيني اليوم اعرفك عليه ..
نوف : هااه ؟؟؟
فرح : ههه ايشبك عايدي اخويا وعارفتو كويس ماعندو حركات الهبل ..
نوف : لا ياشيخه اما انتي مره فريي ..
فرح : يووه نوفه فكيها حبتين مافيها شي محاياكلك ..
نوف : لا لا ماله داعي ..
فرح : اوكي بكيفك ..
نوف : كلمتي البنات ؟
فرح : ههههه ايوا جود نايمه من بعد سهرة امس .. وحلا راحت لجامعتها قبل شويه ..
نوف : اهااا
فرح سمعت صوت بكاء وصياح : اوكي نوفه اكلمك بعدين
نوف : طيب ياعسل باي
فرح بسرعه : باي ..
نوف بملل تغني والكافيتيريا شبه فاضيه : على بااالي ترجعلي هيدي الضحكه والليالي .. نظراتك يلي فيها بنسى حالي .. وغمرات جنونك ترجعلي من جديد .. همممممم مممم على بالي ترجعلي هيدي الضحكه ممم ..

أحمد ابتسم لمن سمع صوتها الحنون وتغني بدلع وملل .. قرب للطاوله الي جالسه عليها وتلعب في جوالها .. تنحنح عشان تنبهله بس شكلها مررره داخله جو مع الاغنيه ..
احمد ضحك من قلب : هههههههه
نوف نطت : بسم الله
احمد : ههههه شفيكي ؟
نوف اخدت نفس : لا بس ارتعت ..
احمد : هههه شايفه جني لا سمح الله
نوف : لاء بس انت فجأه مادري من وين طلعتلي ..
احمد ابتسم : طيب ممكن اجلس ..
نوف : ايه اكيد اتفضل ..
احمد بابتسامه جذاابه : صبااح الورررد ..
نوف حمر وجهها وارتبكت : صباح النوور ..
احمد : شلونك ؟
نوف : تماام
احمد : وش مسويه في الشغل ان شاء الله تماام ؟
نوف : ايه الحمد الله ماشي ..
احمد : تراني حاضر واي شي تحتاجينه لا تترددين ..
نوف هزت راسها ..
احمد : اممم وش عندك الحين ؟
نوف : ماعندي شي فترة استراحتي
احمد ابتسم : مافكرتي في الي قلتلك اياه امس ؟
نوف بسرعه : لاء مابي .. اا .. ا اقصد لاء ماقدر ..
احمد : امم نوف ابيك تعرفين شي ..
نوف بصوت خافت : قول ..
احمد برومنسيه وصوت حنون : تراك ماتعرفين انتي شنو عندي.. ترااك غاليه وربي بعزته غاليه .. ولاشفت باحترامك واخلاقك احد ..
نوف كل ماله قلبها يدق اكثر واكثر ..
احمد حس بحيائها وخجلها من تحت نقابها الي مو مبين غير عيونها الجذابه : انا ماقول كذا عشان ابي اوصل لشي .. صدقيني ماني من الشباب التافهه الي تركض ورى البنات ولا من ذا الكلام .. انا بس حسيت اني ابي اقول لك هالكلام ماقدرت امسك نفسي اكثر .. (( سكت شويه .. بعدين كمل بصوت اوطى )) انتي علمتيني اشياء كثير .. بدون ماتتكلمين احس فيك .. من نظرات عيونك من حركاتك من نبرة صوتك .. انتي ماتعرفين وش سويتي فيـ .............
قاطعهم صوت انثوي حاد جاي من ورراهم : دكتوور احمد في حاله ضروريه لازم تشوفها ..,
احمد ابتسم ورجع طالع بعيون نوف الي تحدق فيه بدهشه : نكمل بعدين عن اذنك ..
قام بسرعه ..ووراه الممرضه ..
نوف مو مصدقه الي سمعته ماتوقعته جريء لهالدرجه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

قامت من النوم منزعجه واخلاقها في خشمها .. ... مين ذا الي يدق من صباح ربي اعوذ بالله بس ..
ردت عالجوال بانزعاج : خييييييير
الطرف الثاني بهدووء : صبااااح الورد والفل والياسمين والجوري وكل شي حلو بهالدنيا
جود صلحت جلستها ع السرير وفركت عينها بكسل : نعم نعم نعم ؟؟
الطرف الثاني : ههههه ياقلبي انا صح النووم ..
جود : مين معي ؟
الطرف الثاني : افاا والله افاا ماهقيتها منك ..
جود : وش تبي مين انت ؟
الطرف الثاني بصوت ساحر : انا رااابح ..
جود فتحت عينها بدهشه : راابح ؟؟ وبعدين معك وش تبي مني ليه تدق ؟؟
رابح : اسمعيني يابعد هالقلب الي ينبض بين ضلووعي ..
جود : لا لا لا ياشيخ انت .. اخلص ماني فاضيليتلك ؟؟
رابح : هههه بتفضيلي غصب من ورى خشمك تسسمعين ..
جود باستغراب : وش تبي ؟
رابح بخبث : ابيك الليله ..
جود : تشوف نجوم السما لا طلتها ساعتها بطلع معك ولا اناظر بخشتك ..
رابح ولع السيجاره بخبث : ههههه طيب واذا قلتلك بتجيني ورجلك فوق رقبتك
جود : ههههههه قولها لغيري ياحلوو يلا باي
رابح : لحظه لحظه
جود : خير
رابح : افتحي الماسنجر شوي بوريك شي
جود : خير وش تبي ؟
رابح : افتحيه بوريك صوره حلوه حلوه حلوه تهبببل تخقق وربي
جود قلبها نغزها حست انه يقصد شي : اوكي 5 دقايق وبدخل
رابح : اوكي قلبي باي
جود : قلعه .. سكرت منه ونقزت لعند الكومبيوتر بسرعة البرق وقلبها يدق تحس انه وراه مصيبه ..
شغلت الماسنجر ولقته اون لاين ..
وجات بتساله وش يبي فيها .. بس هو كان اسرع منها وبدأ المحادثه معاها..

رابح : ولكمممـــــــــــوو منوره ياأحلى قمـر عرفته بحياتي ..
جود وقلبها يسابقها : وش عندك اخلص ؟
رابح : هه اوكي لا تستعجلين ماراح تحبين الي بتشوفينه
جود باصباع مرتجفه : رابح تكفى اخلللص ..
رابح ابتسم بخبث : اوكي من عيوني ..
جود تنتظر منه أي شي تبغه ترتاح تحس جسمها كله يرتجف ..
وشويه تتغير صورة العرض حقت رابح لـصورةةةة ..........................
جود انصدمت حست خلايا مخها انشلت.. سكرت عينها وفتحتها اكثر من مره عشان تتاكد من الي تشوفه ..
حطت يدينها على فمها من الصدمه ...........
رابح ابتسم لسكوتها : وش فيك سكتي ؟؟
جود تطالع بصددددمه ..
رابح ابتسم وغير الصوره ... وغيرها ثاني وثالث ورابع .. وكل صوره احلى من الثانيه وكل صوره تصدم جود اكثر واكثر لين حست انه بيغمى عليها .... كيف جاب صورها ؟؟ وبهالاوضاع ؟؟ مسسستحيل ؟
رابح باستهزاء : ياقلبي انتي اذا مانتي قد الكلام لا تقولينه ..
جود نزلت دموعها بغزاراه ...........
رابح : نو نو بيبي اتكلمي قولي شي مايصير .. ولا وش رايك ادق عليكي افضل ؟؟
جود ايدها ترتجف وريقها ناشف فكها بيطيح من كثر مايهتز .. سكرت الشاشه بسرعه وراحت قفلت جوالها وسكرت الستاير والباب .. وكتفت يدينها لبعض بارتجاف وهي ميته خوف .. وجهت نظرها للشاشه ودفت الكومبيوتر باقوى ماعندها للارض .. وصارت تخبط عالمكتب بقهر ودموعها مغرقه وجهها : حقيييييييييييييييير حقير ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا نزلت من السياره الكابريس البيضاء بابتسامه مشرقه .. اشرت للسواق يروح .. وكملت طريقها للجامعه ..
وقبل ماتدخل وقفها صوت البوري المزعج من وراها .. لفت عليه وانصدمت من الي شافته ...>> ايش جابه هنا ؟؟ وهـ ياربيييييه فديت السكسووكه وصاحبها يانااس يهبببل ..<< انتبهت على نفسها واتحركت من قدام السياره ..

لمياء (( اخت فيصل )) في السياره : لا تتأخر علي الساعه 1 بخلص ..
فيصل : ليه ماتعطيني كفين عالطاير مو احسن ؟
لمياء : ههه والله فللله قرب قرب اشوف
فيصل : ههههه الله يشفيكي انزلي يلا الناس تستنى ورى ..
لمياء باسته على خده بسرعه : هههههههههه باي
فيصل استغرب انجنت دي ولا ايش فيها : لاحول ولا قوة الا بالله اصحاب العقول في راحه ..
نزلت مبسوطه وهيا تشوف عيون البنات بتطير على فيصل ..والغيره الي بينت في عيونهم لمن باسته : هههه ياشينكم يالمخفاااات ..
حلا باستغراب اتقدمت للمياء : لموو يابنت وش تسوين هنا ؟؟
لمياء بصراخ ضمت حلا : لوووولتي كييفك يالهبله ؟
حلا : هههه تماام قوليلي وش جابك هنا ..
لمياء ضربتها على كتفها : انا ادرس هنا يالفاغره
حلا : تتكلمين جد ؟؟
لمياء : ايه بتخلص السنه وماشفتيني ياهبله ؟
حلا : انا وش يدريني طيب وانتي تدرين اني ادرس هنا ؟
لمياء : ههههه لاء بس ماتفاجأت في كل مكان الاقيك بجهي مثل ابليس ..
حلا ضربتها على خفيف :امشي والله ماتستحين
لمياء : هههه فله حلووله معايا ..
حلا : ههههه كيفك اخبارك ؟
لمياء وهي تفصخ عبايتها المخصره : تماام شلونك انتي وعمي واخوانك ؟
حلا : كلنا تمااااام كيف يارا القاطعه ؟
لمياء : بخير والله تونا موصلينها للمدرسه ..
حلا : اهااا وفيصـ.... (( سكتت ودارت زلة لسانها)) اقصد اخوانك كيفهم ؟
لمياء : ماشي حالهم ..
حلا غمزتلها : وبندرر ؟؟
لمياء بحقد : جعله في ستين حريقه يارب
حلا : هااه وش فيكي حرام عليك ؟
لمياء : امشي بلا حرام بلا كلام فاضي لو بإيدي اتوطى في بطنه الخايس ..
حلا مستغربه : الله يهديك ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 17:02

في جده ..
في بيت أبو سالم (( عمـ فرح))..
ميار في غرفتها لاول مره في حياتها تحس انها مبسوطه .. اكتشفت انه السعاده كاامنه في شي اسمه الحب .. اذا حصلت عليه حصلت على كل شي ..
اخدت جوالها الموتريلا الفوشي بنعومه ودقت على اخر مكالمه لم يرد عليها وقلبها يسابقها ..
واول مافتح الخط : صبااااااااح الخير يااحلى ورده في بستاااني ههههه ..
ميار بدلع : يعني فيه ورود غيري ..
امجد : كل البنات في كفه وانتي لحالك في كفه ياقلبي ..
ميار ابتسمت : كيفك ؟
امجد : تمــاام بعد ماسمعت صوتك ياقمر كيفك انتي طمنيني عليكي ؟
ميار : الحمد الله بخير ..
امجد : مارحتي الجامعه اليوم ؟
ميار : لاء ماعندي محاضرات ..
امجد ابتسم بخبث : بكرا رايحه ؟
ميار : ايوا ان شاء الله ..
امجد بارتباك مصطنع : ميار
ميار ابتسمت بحب : هلاا
امجد : اقدر اشـ..ـوفك ؟
ميار حمر وجههـاا وانقلب لونها وقالت بهمس : لاء مايسير ..
امجد : لييييه ؟
ميار : بس بليز امجد لسه بدرري ..
امجد ابتسم : طيب متى ان شاء الله ؟
ميار : لا لا امجد معليه مااقدر
امجد بحنيه :قلبي اسمعيني .. والله بس اشوفك وبعد كدا اذا ماتبي تشوفيني ماراح اظغط عليكي ..
ميار : ...........
امجد باحباط : يعني ماتبغي تشوفيني ..
ميار ابتسمت : امجد مايحتاج اشوفك يكفيني اسمع صوتك كل يوم ..
امجد >> ههههه والله وجبت راسك ياحلووه << : وهـ ياقلبي لا ماقدر على كدا انا ..

انفتح عليها الباب : ميار ..
سكرت الجوال بسرعه وقالت بارتباك : هـ..ـلا سامي ..
سامي : مين كنتي تكلمي ؟
ميار : هاه لا دي صاحبتي اروى ..
سامي : اها اوكي .. تعالي ابغاكي بسرعه
ميار استغربت من نبرته القلقه : اوكي ثواني واجي ..
بعد ماخرج .. كتبت رساله لأمجد وسكرت الجوال وطلعت ..

راحت للصاله الكبيره : هلا سامي ؟
سامي بهدوء : اجلسي
ميار جلست بقلق : ايش سامي قلقتني ؟
سامي لف عليها بجديه وعيونه في عيونها : ميار
ميار نغزها قلبها : قووول سامي ايش فيييه ؟
سامي : اختك ..
ميار بشهقه : مها ايشبها ؟
سامي اخد نفس : مافيها شي بس لها يومين غايبه عن البيت ..
ميار بصدمه ؟؟؟؟؟؟
سامي : ميار شوفي انتي اختها وادرى عنها امنتك بالله تقوليلي فينها ودحين ..
ميار بصدمه : سامي انتا ايش تقول ..
سامي تنهد : اسمعيني انا ماقلت لامي ولا لابويا لين ماأتاكد البنت فينها .. كلمت كل المستشفيات الحمد الله مافيه .. بس احس اني بتجنن .. فين اختفت البنت ؟
ميار : انتا متاكد انها مو في
غرفتها ؟؟
سامي وقف بعصبيه : لاااء قلتلك مني لاقيها ..
ميار وقفت بهدوء وحطت ايدها على كتفه : طيب اهدأ فين حتروح يعني ؟
سامي لف عليها : وربي مني عارف المجنونه دي في ايش تفكر يمكنها حاولت تخبي بس مدرستها كلمتني تقول انها ماحضرت المدرسه لها يومين ورحت لجناحها فراشها مرتب ولا احد مسو سالت الشغالات يقولو ماشافوها ولا طلبت غدا ولا فطور من كم يوم ايش معنااتو دااا ؟؟
ميار حست بدوخه جلست عالكنبه : يعني ايش تقصد ؟
سامي تأفف : مني عارف ياميار كلمي صاحباتها اسالي عنها وربي ورايا شغل في الشركه حق الدنيا والاخره وكمان جات دي بمصيبتها حسبي الله ونعم الوكيل بس ..
ميار : خلاص اهدا انا راح اتصرف ..
سامي تنهد بتعب .....

وفي بيت أم فايز (( أم فرح )) ..

فاتنه : متى راااح ؟
ام فايز : وانتي طول الوقت في غرفتك منتي داريه عن شي .. خلاص كلمني وصل لهناك ..
فاتنه مقهوره : ياربييي طيب ليه محد قلي ؟
ام فايز ببرود : يعني مره يهمك انتي راح ولا قعد ..
فاتنه عضت على شفايفها بقهر >> ياربييه حبكت اليوم يسافر وعزووز كيف ياربي استر اكيد امي راح ترفض << ..
فدوه تقلب في المجله بطفش : ايش فيكي اكلتي نفسك ؟
فاتنه : مافيه شي عن اذنكم ..
راحت فاتنه بعصبيه لغرفتها ..
فدوه شويه حست بدوخه بسيطه وبطنها مغصها : ااااه
ام فايز بخوف قعدت جنبها : ايشبك حبيبتي ؟
فدوه ماسكه بطنها بيدينها : ااااه يوجع ياماما ..
ام فايز : قومي اوديكي للمستوصف بسررعه
فدوه : لا لا مالو داعي عايدي يجي شويه ويروح اتعودت
ام فايز : بالله مستحمله مافيه وجع يجي من ولا شي قومي معايا
فدوه حست براحه شويه : لا خلاص ياماما مافيه شي
ام فايز : يابنت اسمعـ.......
فدوه وقفت : خلاص ماما بروح اتصل عالبنات اشوف ايش اخدو اليوم مو كفايه غايبه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريـآض ..

ندى : وايش سويتي عالقاعه ؟
نوره : خلاص الله يخليها خالتي حجزوها وكل شي والبنات رتبو كل حاجه ..
ندى باستغراب : الزواج عليهم ؟
نوره : ايه الله يوفقها خالتي ولا يحرمني منها والله ياندى طيبه هالادميه حلفت انه كل شي عليها من الألف للياء انا علي انزف وبس ..
ندى مصدوومه ؟؟؟؟
نوره : واتخيلي قالتلي البنات جايين بعد يومين عشان نشوف فستان العرس ..
ندى : واااااااو يعني كل شي جاهز خلاص ..
نوره : ايه خلاص بس باقي اكمل لي شوية اغراض ماني عارفه متى راح اطلع ماعاد فيه وقت ..
ندى : خلاص خلي نوف تجي ونرتب الوقت عشان تطلعين تقضين اغراضك ترى جد مابيمديك ..
نوره : الله يعين .. وين نجود ؟
ندى : امس من جات وحالتها حاله بغرفتها ماشفتها ..
نوره : ليه وش فيها ؟
ندى : مادري جات زعلانه وحزينه كذا ماعرف
نوره : الله يهديها هالبنت من عرفتها وهي بعيده عننا ولا كأنها تقربلنا ..
ندى : وش تبين فيها فكه منها خليها بغرفتها الحين تنقز زي ابليس من تجيبين سيرتها ..
نوره : ندى وش ذا الكلام هذي اختك مهما كان ..
ندى بملل : ايه ايه ..

امـآ هيا في غرفتها حاضنه مخدتها المهترئه وغايصه في تفكيرها ..
.. الى متى يانجود .. لمتى بتعيشين حياتك تنذلين ويندعس عليك .. وش تبين في الفلوس دام المهم مو موجود .. وين السعاده الي تدورينها في الكم قرش الي تاخذينها .. عايشه فاقده كل شي بهالدنيا .. الأم والأبو والأخوات .. بعيده عن كل شي حتى عن ربي .. ليه اسوي في نفسي كذا متى راح اتوب عن المسخره الي انا عايشه فيها عن العالم القذر الي يحايطني .. ياربي توب علي يارب ساعدني يارب ارحمني يارب اهديني ... ياااااااااااااااااارب اغفرلي اغفرلي اغفرلي اغفرلي .............. نزلت دموعها بحرقه دموع صادقه دموع انسانه تتمنى التوبه بس مو عارفه طريقها من فين ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 17:05

تسلميين هذي الروايه تجنن
قريت أول بارتين منها زمان
ونسيت أكملها إن شا الله بعد الإختبارات أكملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوكولاتة بيضة


شوكولاتة بيضة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2030
تقيـمآتـﮯ.. : 79
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 13 فبراير 2009, 01:20

مشكوورهـ يالغلا ع الرواية الروعة << كدابة ماقراتها ههههههه

اكيد حلوة لانها منك وان شاءالله اقراها بس مو دحين بعد الاختبارات ان شاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuKra


SuKra


مسـآهمـآتـﮯ.. : 152
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء 18 فبراير 2009, 08:03

شكرا على الرواية بس بصراحة انا حاولت اقراها بس ما قدرت لان الخط صغير جدا وانا نظري ضعيف فياريت كل من يشوف الرد يكبر الخط وهوا يكتب موضوعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:37

مشكوورين عالردود


سكر مكر ان شاء الله بحاول اكبر الخط واسفه على الخط الصغير بس هوا كذا من المنتدى

--------------------------
تكمله
فرح ضمته بقوه : وحششتني يادبه
فراس : ههههه وانتي اكثر يارشيقه كدا ساحبه علينا ..
فرح : لا وي اسحب على نفسي ولا اسحب عليكم وربي بس عارف انشغلت شويه ..
فراس : ماعلينا كيفك اخبارك ؟
فرح : والله تماام كيفك انتا ايش عامل ؟
فراس : بخير والله ....
فرح : اتفضل ايشبك واقف عند الباب ..
فراس : ههههه استنى الأخ يدخل
فرح : ايوا صح مشعل نسيتو طيب خش خلي الباب مفتوح
فراس دخل للبيت وراح للصاله المتواضعه الي في الدور الاسفل : فين البنات ؟
فرح : ملاك نايمه وميوويه في بيت ستها ..
فراس : اهاا
فرح : اتخيل جدهم يبغاهم يسكنو عندو ويبيع البيت ..
فراس باستغراب : متى ؟
فرح : ماعرف قبل فتره ومشعل مو راضي قال هوا رجال ويقدر ينتبه على اخواتو
فراس : غريبه ماجبلي سيره
فرح : دحين اسالو اذا جاه ..
فراس : طيب برضو من حقهم وبصراحه احسن لهم
فرح : لاء بس مو بكيفهم خلاص البنت راضيه تعيش مع اخوها وتاني شي ملاك كبيره وتعرف مصلحتها ومحد يقدر يجبرها
فراس : احنا ماقلنا يجبرها بس راح يكون احسن لها هناك مع عماتها وستها وحولها فيه احد بدال ماهي جالسه لحالها هنا ومشعل ليل نهار في العمل ..
فرح : مادري بس والله مرره خايفه عليهم انا
فراس بهدوء : وانتي يافرح ماتبغي تشوفي حياتك ؟
فرح : ايشبها حياتي ..؟
فراس : ايشبها ؟؟ ايشبها وانتي تاركه دراستك ولا هامك شي ..
فرح : فراس يعني انتا عارف الظروف الي مرينا فيها هالفتره مين لو نفس يدرس ولا يسوي شي
فراس : يعني لمتى بتقعدي كدا ؟
فرح : خلي السنه دي تنتهي على خير وبعدين افكر
فراس : اممم طيب بقول لك شي
فرح : قول
فراس : صاحبي رايح مع اختو السنه الجيه لمصر بيكملو دراستهم هناك ؟
فرح : طيب وبعدين ...
فراس : ايش الي بعدين ..؟ يعني اقول لو تروحي معاهم تستفيدي عالأقل دراسه احسن وتطلعي بشهاده زي الاوادم ..
فرح : اروح لحالي هناك ؟؟
فراس : مو لحالك قلتلك صاحبي حيكون هناك ومعاه اختو وتاني شي راح اشتريلك شقه وكل فتره بجي اطمن عليكي ..
فرح : ههههههه
فراس : قلت شي يضحك هههه
فرح : لاء بس مادري مستغربه فجأه كدا فتحت معايا الموضوع ..
فراس : مو فجأه من زمان وانا ابغه اكلمك فيه ودحين لقيت الوقت المناسب وربي مره ابغاكي تكملي دراستك وتستفيدي ..
فرح : امم ماعرف افكر
فراس : وقبل كل شي حطي في بالك اني مافتحت معاكي الموضوع الا لاني واثق فيكي ثقه ماتتخيليها وعارف انك تخافي على نفسك وعلينا اكثر من أي احد ......... (( ابتسم بحنيه )) وانتي عارفه انك اقرب وحده ليا من اخواتي والي ابيع الدنيا دي عشانها .. ومني مفرط فيكي بسهوله ولا إنو شي عايدي عندي انك تروحي تدرسي لحالك بس انا رتبت كل شي هناك ووصيت الي اعرفهم عليكي وابغاكي تكوني احسن من أي احد في الدنيا وترجعي بشهاده ترفع الراس ..
فرح دمعت عينها وضمت اخوها بقوه : الله لا يحرمني منك ياقلبي
فراس : ولا منك ياعسل انتي ..
دخل عليهم مشعل : الله الله ايش الرومنسيات دي والأحضان ..
فراس : هههههه اهجد بس
مشعل : افااا والله ولا شفت فرح كبر راسك علينا
فرح : مشعلووه لا تحررش هاه
مشعل : ههههه من عيوني ياعيوني انتي
فراس رفع حاجبو : نعم نعم ..
مشعل ببراءه مصطنعه : احــم ايش فيه
فراس : هههههه
فرح ابتسمت من قلب وهيا تشوف البسمه والمرح رجع لمشعل من بعد فتره ماهي قليله من الحزن والألم..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا خرجت من القاعه بعد ماإنتهت اخر محاضره لها .. وانتبهت بلمياء معصبه وطالعه من وحده من القاعات ..
حلا راحت لعندها : هههه ليه الحلو معصب ..؟
لمياء : هلا حلووله متى خلصتي ؟
حلا : توني طلعت
لمياء : تخيلي الغبيه الدكتور ه مارضت تدخلني
حلا باستغراب : ليييه ؟؟
لمياء : تأخرت 5 دقايق كنت افطر
حلا : هههههه ساعه ماأمداك تفطرين فيها
لمياء : اووف مادري اقول امشي بس خلينا نرجع ولعنه فيها هي ومحاضرتها
حلا : اما انتي مره مو وجه جامعه
لمياء : هههه مشي حالك انتي مين يرجعك ؟
حلا : السواق
لمياء : اهاا غريبه تطلعين مع سواق لحالك العاده تسوين افلام
حلا : هههه لاء بس تدرين نواف اول ماكان يخليني وكان يوصلني في طريقه للجامعه الحين ماحد فاضيلي
لمياء : اجل اسمعي ارجعي معي اليوم للبيت وش رايك ؟
حلا : لا لا ماله داعي
لمياء : افااا ترديني
حلا : لا والله مو قصدي بس خليها مره ثانيه
لمياء جرتها من يدها : اقول بتجين معي غصب عنك
حلا بتردد : اوكي
لمياء : زين خليني ادق على فيصل
حلا دق قلبها لإسمـه .. بتشوفه اليوم وبتجلس معاه بنفس المكان بسياره وحده .........
لمياء تطالع في شاشة الجوال السوداء : اففف قفل الأخ ..هاتي جوالك
حلا بتردد : ليه ؟
لمياء سحبت الجوال من يدها : بآكله ليه يعني ؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

قاعد ورى مكتبه ومنهمك في الأوراق الي قدامه يقرأ ويوقع .. دق جواله برقم غريب : اززعاجات على الظهر ..
سكت الجوال ورجع دق تاني رد بهدوء : الوو نعم
لمياء : نعاامه تاكلك
فيصل باستغراب : هلا ياام لسان ونص رقم مين ذا ؟
لمياء : مو شغلك ..فصوول تقدر تاخذني الحين ؟
فيصل : ليه مو قلتي وحده ؟
لمياء : ايه بس خلصت بدري وش اسوي يعني
فيصل : طيب طيب اعصابك .. كلمي عمر خليه يمرك
لمياء : لاء ووع مابيه تعال انت
فيصل : ماني فاضي الحين
لمياء : خلاص برجع مع حلا اجل ..
فيصل نزل رجله الي كان رافعها على رجله الثانيه : حلااا ؟؟
لمياء : ايه وش فيك مستغرب ..
فيصل : هااه لاء عادي بس ماقلتيلي انها معاك بنفس الجامعه ؟
لمياء : ماكنت ادري اليوم صدفه شفتها
فيصل : طيب بترجعين عالبيت ولا تروحين معها ؟
لمياء : لاء برجع البيت هي جايه معي ..
فيصل ابتسم بخبث : خلاص الحين جايك ..
لمياء : ياسلام مو توك تقول مشغول ..
فيصل : ايه افتكرت مشوار بوصلكم للبيت وبروحه
لمياء : اهاا طيب باي
فيصل : دقيقه .. تكلميني من جوال مين انتي ؟
لمياء : حلا ليه ؟
فيصل : لا بس وين جوالك ؟
لمياء : وشو تحقيق هو يلا باي
طراااق ..
فيصل ابتسم : الله يرجك ياشيخه ..
رفع حاجبه طقطق في الجوال شويه وطلع من المكتب ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود في غرفتها فتحت جوالها لازم تتفاهم معاه النذذذل..
وقبل لا تسوي أي شي .. لقت 5 مسد كول منه .. دق قلبها بعنف ..
كانت راح تدق عليه بس كان اسرع منها .. اول ماشافت الرقم الي طلع عالشاشه حست انها حتنهار ردت عليه بسرعه وهي تبكي : وش تبييي مني ..؟
رابح ابتسم بهدووء : لا حياتي اهدي مايصير كذا .... انتي بعد ماشفتي شي
جود حاولت تقوي نفسها : من وين لك ؟
رابح : هههه ياقلبي اعرف عنك كل شي وعندي لك فيديوز واشياء ماتتوقعينها هههههههههه
جود بخوف : كذاااب ..
رابح : افاا انا كذاب امم طيب تحبين تشوفينها بعيونك ..
جود : حقير حقييير ليه سويت كذا وش تبي فيني ..
رابح : ابيكي انتي ..
جود بخوف وقلق وصوت متقطع : وش راح تسـ..ـوي بالصـ...ــور ..
رابح ضحك في نفسه : اممم يمكن احطها ببرواز في غرفتي اتفرج عليها كل ماشتقتلك هههههه
جود جلست عالسرير رجولها ماعاد تشيلها : ................
رابح بجديه : اسسمعي اشوفك اليوم يعني اشوفك ..
جود بخوف : مسستحييييييل
رابح : هههههه براحتك قلبي ماراح اظغط عليك بس راح تذكريني بالخير يوم تشوفين صورتك خلفية مواقع في النت امم ولا حتى بلوتوثات او............
قاطعته جود : لا لا تكفىىى رابح (( تبكي بقهر )) لا تضيعني تكفىىى
رابح : زين دام مره خايفه على صورك تنفذين الي اقولك عليه ..
جود باستسلام : ويـ..ـن اشوفك ؟
رابح : اممم انا امرك وش رايك ..
جود :لا لا لااا قولي وين بسررعه ..
رابح : هههه اوكي حبيبتي لا تصيحين انا بفكر واكلمك بعدين .. باااااي عمري ..
جود سكرت منه ورمت نفسها عالسرير تبكي وهي ميته خوف منه ومو داريه عن نواياه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جـده ..
فدوه في غرفتها واقفه قدام المرايه وماسكه بطنها بايدها تتحسسها : اووف ايش دي الكرشه الي طلعتلي فجأه ياربيييه اكيد من البيبسي دا يجيب البلى لازم اسوي دايت ..
اندق جوالها وراحت ترد بسرعه بدون ماتشوف الرقم : الوو
الطرف الثاني بتردد : الوو السلام عليكم\
فدوه : وعليكم السلام هلااا ..؟
الطرف الثاني بهدوء ونعومه : فدوه ماعرفتيني ؟
فدوه بشك : لاء
الطرف الثاني : انا ميار ..
فدوه بشهقه : ميااااااار ؟؟
ميار ابتسمت : ايوا
فدوه وكأنها نست كل شي صار : كيفك وحشتيني يامجنوونه ..
ميار حست بفرحه باقي بنات عمها يفتكروها ويشتاقولها :الحمد الله كيف حالك انتي ؟
فدوه : طيبه انتو كيفكم وكيف عمي ؟
ميار : بخير كلنا والله
فدوه حست على نفسها وسكتت ............
ميار بتردد :فدوه انا داقه ابغه اسالك عن مها ..
فدوه : مهاا ؟؟؟
ميار : ايوا بس بسالك اذا شفتيها امس او قبلو ..
فدوه بصدمه : ليه فينها ؟
ميار ارتبكت : هااه لاء هيا موجوده بس حبيت اسالك شفتيها بمكان يعني ..
فدوه مافهمت قصدها : كيف يعني ؟
ميار : لا خلاص ولا شي .. مشكووره حبيبتي يلا باي
فدوه باستغراب : بايات
فدوه ماسكه الجوال وتقلب فيه باستغراب : غريبه ايش فيها مها ؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريـآإض ..
لمياء : يلا امشي فيصل عند الباب
حلا بارتباك تلبس عبايتها : اوكي اسبقيني الحين جايه ..
راحت عنها لمياء وسابتها مرتبكه ودقات قلبها ماسكه خط ..
اخدت شنطتها وطلعت وراها بعد مارمت الغطاء على وجهها بسرعه ..

شافت سيارة فيصل واقفه على جنب ولمياء راكبه بجنبه .. ابتسمت بخجل وهي تشوف وجهه الي برزت فيه العظـآم شكله مره نحفان عن اول بس مهما سوى في نفسه بيظل حلوو ..
قربت من السياره بخطوات متردده وفتحت الباب الي ورى لمياء وركبت : السلاام عليكم ..
فيصل + لمياء : وعليكم السلام ..
فيصل ابتسم ولف المرايه على جهتها وهو يشوفها منزله راسها بارتباك : كيفك حلا ..؟
حلا بصوت خافت : بخير
فيصل : ههههه ليه تستحين عادي ولد عمك وبمثابة اخوك ..
حلا رفعت راسها عشان تلتقي عيونها في عيونه الي تناظرها من المرايه >> مثل اخوووي .. انا ميته فيه وفي النفس الي يطلع منه وهو يعتبرني اخته لييييه يصير معي كذااا ليه << ..
فيصل حس فيها وهذا الي كان يبغه يوصله لازم يتأكد من حبها له ...
فيصل : شلون عمي ومحمد وخالتي ؟
حلا حست للحظه انها كرهته قالت بدون نفس : كلهم تماام
فيصل استغرب من نبرة صوتها : ونواف وش مسوي مع الغربه ؟
حلا زاد القهر الي في قلبها فيصل من جهه ونواف الي زعلان عليها من جهه : الحمد الله بخير
فيصل سكت عنها حس انها اتضايقت من شي ..
لمياء : اووف حرر
فيصل : مو منك من البشت الي لابسته هذي تسمينها عبايه بالله ؟
لمياء تطالع في عبايتها الثقيله والحركات الي عليها من الجوانب والظهر بالفصوص والترتر : ايه وش فيها ..
فيصل هز راسه : مافيها شي تجنن بس يريتها لايقه عليك
حلا ماقدرت تمسك نفسها دايما تقول للمياء انه العبايه مره مولايقه على عربجتها وطولة لسانها : ههههههههههه
فيصل فز قلبه من ضحكتها ابتسم وطالع في لمياء : ههههههه
لمياء : ايه اضحكي انتي واياه هين
حلا ابتسمت >> فديت الضحكه وراعيها << ..
فيصل طالع فيها من المرايه وابتسم بخبث وكأنه سمع الي في قلبها >> فديت من فداااني << ..
حلا انحرجت ونزلت راسها ..
لمياء ملاحظه شي غريب وتوتر في الجو ابتسمت بحنيه وهيا تشوف نظرات فيصل المرتبكه لحلا ...... >>معقوله يحبها .. مبين من نظراته ونبرة صوته انه يستلطفها يمكنها عاجبته .. طيب وغراام المغروره ليه خطبها دامها مو عاجبته ولا فكر بيوم يسال عنها <<



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:39


::":: الجـزء الرابع عشـر ::"::

&& يادهـري لا تحملنــي البلاوي .. أنا المجـرووح ومـآلاقي إلي يداوي &&

ع السـآإعـه 3 العصـر ..

مياار : كيف يعني ماتدري عنها ؟
مرام : والله ماعرف صارلنا كم شهر مانمشي سوى امم بس عارفه تقدري تسالي صاحباتها شذى وسماهر ..
ميار: عندك ارقامهم ..
مرام : اممم لاء بس اقدر اسالك عنها اذا تبغي ..
ميار : ايوا الله يخليكي حبيبتي جيبيلي ارقامهم ضروري
مرام : اوكي من عيوني ساعه بالكثير وارجع اكلمك
ميار : اوكي تسلمي باي
مرام : باي ..
قفلت مستغربه مها صارلها فتره متغيره ومو على بعضها وكثير تتغيب عن المدرسه بس تشررد من البيت دا الشي المسسستحيل .....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح واقفه قدام المرايه وتطالع في وجهها بغرور وتعض على شفايفها وهيا ماسكه طرف شعرها الطويل وتلعب فيه : اتخلصت من وحده باقي التانيه كيف توقع هادي الميار .....
اخدت جوالها ودقت على رقم من الأرقام الموجوده عندها بالقائمه : الوو
سماهر : اهلييييييييييييين فرح
فرح بدون نفس : هلاا اخبارك ؟
سماهر :تماام كيفك انتي ؟
فرح : كويسه هااه ايش سويتو ؟
سماهر بقلق : فرح مادري ايش اسوي فيها حالتها مره صعبه وجهها منفخ وعيونها زرقه وجسمها مره طايح وتبلع في الحبوب وحده ورى التانيه بدون ماتحسب حساب ...............؟؟
فرح بحقد : ههههههههههههه هادا الي ابغاه ولو تموت يكون احسن ولا اقلك لا لاتخلوها تموت ابغه احرق قلب سامي عليها ابغاه يتشرب من دمها ابغه اشوف الصدمه بعيونه وهوا يعرف انو اختو مدمنننننننه هههههههههههه ..
سماهر : طيب ايش اسوي فيها قاعده عندي بالبيت اخاف يدورو عليها اهلها
فرح : هيا صاحيه ؟
سماهر : ايوا
فرح : وايش بتعمل ؟
سماهر: ولا شي تطالع التلفزيون وكل ماكلمتها انفجرت في وجهي والحبوب قدامها ..
فرح : حلوو حلوووو
سماهر : طيب انا ايش اسوي دحين ؟
فرح بعصبيه : تبلعي لسانك وتسكتي ولا تنطقي بكلمه ولا وررربي لا اكون موديتك ورى الشمس فاهمه
سماهر انقهرت من فرح المغروره وهي عارفه ايش ممكن تسوي فيها سكتت : ...........
فرح : ههههه بيبااي قلبي
سكرت من سماهر ودقت على رقم ثاني : هااااي
امجد بابتسامه خبيثه : هايات بأحلى رووورو
فرح ابتسمت : كيفك ؟
امجد : تماام التماام والشغل ماشي ميه ميه
فرح : لفين وصلت ؟
امجد : خلاص ابصملك بالعشره انو البنت ميته في دباديبي هههههه بس باقي انفذ الخطه ..
فرح : ههههههه حلوو وريما كلمتها ؟
امجد : ايوا خلاص بتبدأ شغلها من بكرا وصدقيني بجيب راسها وبسوي الي يرضيكي ياقمرهم انتي
فرح تحسست دقنها بنعوومه : ليك الضعف لو خلصت الشغل بأسرع وقت ..
امجد : افاا عليكي كم ريهام عندي انا ..<< الاسم المستعار لها ..
فرح ابتسمت بخبث : تسسسلم يلا باي
امجد : بايات ..
فرح بصوت عالي ممزوج بفرحه وراحه : اخييييييييرا برتاااااااح
دخل عليها فراس بدون مايدق الباب : ترتاحي من ايش هاه ؟
فرح : ههههه هلا والله فرووسي ..
فراس : ترتاحي من ايش هاااه لا تضيعي الهرجه ؟
فرح : اممم من كل شي
فراس : ههههه حتى مني
فرح بتفكير تعقد حواجبها : اممم ايوا ولو تخرج دحين يكون احسن
فراس وقف : طيب طيب
فرح : ههههههه
فراس : خلاص ياقمر انا بروح ارتاح مره دايخ صحيني عالمغرب
فرح : اوكي نومة العافيه
فراس : الله يعافيكي باي
فرح : بايات ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت للبيـت الكبيـر المرتب والأنيق بكل قطعه فيه .. ابتسمت من زمان مازارت عمها ولا دخلت بيته ..
لمياء : حياكي (( تخنت صوتها باستهبال )) اقلطي البيت بيتك ..
حلا: هههههه وين خالتي
لمياء : اووه تلقيها نايمه الحين تعالي لغرفتي ..
طلع عمر من المطبخ وبيده كراسون ياكلها ببرود كأنها مو عاجبته : تقطر زيت الله يقرفك ..
لمياء انتبهت فيه : تكلم مين يامجنون ؟
عمر انتبه فيهم : هلاااا والله من هالضيفه الأنتيكه الي عندنا
حلا كشفت وجهها بتردد : كيفك عمر ؟
عمر ابتسم : هلااا حلووو تماام كيفك انتي ؟
حلا : تماام .... يلا امشي نطلع فوق
عمر : لموو وين فيصل ..؟
لمياء : بيوقف السياره يقول بياخذله كم غرض من هنا ويروح عنده مشوار
عمر : اهااا طيب ضفي
لمياء كشت في وجهه : امشي حلوو ..
طلعو لفوق ودخلتها لغرفتها ..
حلا فسخت العبايه بتعب ورمت نفسها ع السرير : دااايخه
لمياء ارتمت ع الكنبه وبيدها ريموت المكيف : مو اكثر مني .............. شغلت المكيف وغمضت عيونها بهدوء ..
حلا تطالع في سقف الغرفه وهي متمدده ع السرير بتعب : اممم لمياء ..
لمياء مغمضه عيونها : همم
حلا : وين غلا ((قالت بغيره)) وغرام من زمان ماسمعت عنهم ..
لمياء بنفس الهدوء والوضعيه : غلا كل يوم رازه وجهها عندنا بس غرام السحليه ذيك مادري عنها ماكلمتها صارلي ززمان
حلا : اهاا
لمياء قامت بحماس : وتخيلي ايش ..؟
حلا انفجعت : بسم الله وش فيك
لمياء جلست جنبها ع السرير : قبل كم يوم كلمت فيصل الغبيه وقالها تتميلح منعمه صوتها وفيصل حاط ع السبيكر ويضحك على دلعها الغبي هههههه وربي حسيته قرفان منها ..
حلا اعتفس وجهها حست بقشعريره في جسمها سكتت وماعلقت ..
لمياء طالعتها بطرف عينها ورفعت حاجبها : اممم طيب تدرين ملكتهم بالصيف ..
حلا لفت وجهها عليها بسرعه : صدق ؟؟
لمياء :هههه ايه شوي شوي لا ينخفس السرير ..
حلا عوجت بفمها وغمضت عيونها بهدوء وهي تحترق من جواتها ..
لمياء حست بشي غريب قالت بتهور : تحبينه ؟
حلا بصدمه عدلت جلستها : وشوو ؟
لمياء تضربها على كتفها : عادي عادي قولي
حلا لفت وجهها بعصبيه : لاء ولا فكرت فيه
لمياء : طيب ليه معصبه اجل ؟
حلا : بكيفي
لمياء زاد شكها في الموضوع قالت بشك : حلاااا
حلا لفت وجهها للمياء : احبه مثل اخوي مو اكثر ولا اقل ..
لمياء : اهاا وتهقين بصدقك ؟
حلا نزلت من ع السرير بنرفزه : صدقتي ولا عمرك .. عن اذنك بروح الحمام
لمياء تضحك عليها حركاتها تزيد شكها في الموضوع وتزيد حماسها انها تعرف الحقيقه : ههههه خذي راحتك
حلا دخلت للحمام وسكرت الباب بالمفتاح مرتين .. راحت لعند المرايه تطالع في وجهها بضعف غمضت عيونها بقوه لين حست انها بتنعمي ................
لمياء برى شغلت الاستريو بعد ماحطت سي دي تبع عمرو دياب الجديد .. طلعت اغنية الليله دي ..
دخلت لغرفة الملابس وغيرت ملابسها بروقاان وهيا تغني بصوتها الهادي .. لبست شورت ابيض قطني لعند الركبه وعليه بادي سماوي ماسك عليها .. وسحبت جكيت اسود تقيل ..جو الرياض هذي الايام مو ثابت ساعات يثلج وساعات يقلب حر ..
طلعت للغرفه وراحت للتلفون بخبث وهي تطالع وراها خايفه حلا تخرج من الحمام .. ابتسمت على جنب وحطت السماعه على اذنها وهي تظغط ع الارقام : الووو
الجهه الثانيه : الوو
لمياء : هاااي غروومه
غرام ماعرفتها : مين معي ؟
لمياء تخنت صوتها : معاك هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ههههه وش رايك يعني
غرام عرفتها على طول من استهبالها قالت بدون نفس : هلاا لمياء
لمياء >> ياثقل طينتك << : شلوونك ؟
غرام : تتماام شلونك انتي ؟
لمياء: بخير دامك بخير هههه
غرام : هلا آمري
لمياء انقهرت منها ماتنطاق كيف اخوها بيتحملها وهو اعز اخوانها عليها وتبغاه يعيش مبسوط ومرتاح : امم عازمتك اليوم عندي تجين ؟؟
غرام بسرعه : لاااا
لمياء بحيله : ليه ؟
غرام : بس تعبانه شوي
لمياء بنبره مصطنعه حزينه : حرااام والله فيصل يوم قلتله انك بتجين حسيت الفرحه بعيونه اووف مو مشكله مره ثانيه بس بينكسر خاطره ..
غرام ابتسمت لطاري فيصل قالت بدلع : فصوولي بيكون فيه ؟
لمياء : ايييييه اكيد ..
غرام : اممم اوكي عالمغرب جايتك ..
لمياء : ياااي وناسه تسسلمين حبيبتي يلا سي يو
غرام استغربت ايش هالذوق الي طب على لمياء فجأه : باي
سكرت السماعه والتفتت وراها >> الحمد الله ماسمعتني << ......... استغربت كل هالوقت بالحمام لا يكون صاير فيها شي دقت عليها الباب ..
حلا مسحت دموعها وتنحنحت وهي تشغل الحنفيه : ايه لميااء
لمياء : هههه وش فيك طولتي عسى ماشر امم امساك مثلا ..
حلا ضحكت غصب عنها : ههههه لاء الحين طالعه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ع السـآإعـه 6 المغـررب ..

جود لبست عبايتها على البنطلون الجينز والتي شيرت العايدي من تحتها ولبست طرحتها وتلثمت .. اخذ شنطتها بإيد مرتجفه وطلعت من البيت أشررت للسـواق يفتح السياره .. دخلت وانفاسها تسابقها ..
تطالع في الجوال الي بيدها وشويه بيطيح من رجفة ايدينها مو عارفه ايش تسوي تتهور وترووحله ولا تكلم وحده من صديقاتها تشوفلها حل .. فكررت في فرح هي تعرف تطلعها من هالمصيبه بذكاائها ..

دقت بس خاب ظنها لمن لقته مغلق .. بصوت مقهور : اووف هذا وقتك ياغبيه تقفلينه ..
السواق : وين روح ماما ؟
جود بلعت ريقها بصعوبه : تحرك عالتحليــ ..ـه..


وفي بيت أم نورهـ ..
دخلت نوف للبيت هلكانه وتمشي مثل السكرانه : اااه يايمه راااسي يارااسي
ام نوره ركضت لعندها : وش فيك يمه عسى ماشر ؟
نوف ماسكه راسها : لا مافيني شي بس خلاص مافيني حيل ابي اناااااااااااااام ..
ام نوره : روحي حبيبتي ارتاحي الحين اسويلك عصير ليمون تروقين اعصابك شوي
نوف غمضت عيونها بقوه من صداع راسها : الله يخليك يمه ..
دخلت لغرفتها وماكلفت على نفسها تفتح اللمبه رمت نفسها ع السرير بتعب .........
قلبت نفسها ع الجهه الثانيه بإرهاق واستغربت بنجود حاظنه البطانيه لصدرها ونايمه بعمق : غريبه هالبنت لازم اعرف وش فيها تغيب تغيب وفجأه ترجع تعبانه ومتضايقه .....
دق جوالها بنغمه فجعتها : وووجع
مدت يدها لشنطتها الي رمتها ع الارض وطلعت الجوال ردت بدون نفس من غير لا تطالع الشاشه : الوو
فرح : يسسلملي الالوو انا ..
نوف بتعب : اهليين فرح
فرح : ايشبو صوتك ؟ تعبانه شي ؟؟
نوف : لاء بس توني راجعه من المستشفى احس اني بنفجر
فرح : سسلامتك والله
نوف : الله يسلمك ..
فرح : نووف تقدري تجيني الليله ؟
نوف : الليله ؟؟
فرح : ايوا نامي دحين وارتاحي وتعاليلي بالليل ..
نوف : لا ماقدر وراي دوام بكرا
فرح : ياربييييه طيب شويه ساعتين تلاته ..
نوف : وليه ماتجين انتي .....(( سكتت بتفكير )) كيف تجيبها لبيتها الي بنظرها يفشل ومو من مقام فرح ..
فرح بفرحه : من جد ؟
نوف بارتباك : هااه ايه حياك أي وقت ..
فرح : اممم طيب اوكي متى حابه اجيكي ..
نوف : أي وقت بس مو الحين ابي انام هههههه
فرح : هههههه طيب ع الساعه اممم 9 _ 10 حلو ؟
نوف :؛ جنااان مو بس حلووو ههههه
فرح : طيب اشوفك ان شاء الله يلا باي
نوف : باي
سكرت منها الا بجية امها بإيدها كاسة العصير والبندول ..
نوف عدلت جلستها عالسرير وابتسمت بامتنان لأمها الحنوونه ...
ام نوره جلست جنبها عالسرير وناولتها العصير : سمي بالله يمه
نوف اخذ العصير وحطته عالطاوله وباست ايد امها وضمتها : الله لا يحرمني منك يابعدي
ام نوره بحنيه مسحت على شعرها : ولا منكم ياعيوني

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:40


وقفت السياره قدام المطعم الايطالي الفخــم .. نزلت بتردد وهيا نازله نشبت عبايتها في طرف الباب سحبتها بقوه : افف هذا وقتك الحين ..
مشيت ورجلها ترتجف حضنت شنطتها لصدرها ودخلت بارتباك .. طالعت حولها مافيه احد .. جاه الويتر : اهلين انسه اتفدلي وين حابه تئعدي جوه أما برى الجو كتير حلوو
جود : رايقه لأمك انا وخر عن وجهي ..
الويتر مصدوم ايش فيها دي داخله بشرها : اسفين انسه بس حبينا نـ ......
جود خصرته ومشيت عنه تدور في الطاولات على شكله الي اصبح بالنسبه لها مقزز ويجيب الاشمئزاز ...
سمعت صوته من وراها : هلاااااا تو مانور المطعم
جود بهدوء وقلبها يطلع وينزل لفت عليه وتتجنب تناظر عيونه : وين نجلس ؟
رابح مدلها ايده بذوق عشان تتفضل معاه للطاوله ..
جود مشيت وراه بدون ولا نفس ..
دخلو للغرفه المقفله ولها شباك يطل على نفس المطعم ..
رابح ابتسم وسحبلها الكرسي عشان تجلس ... جود جلست وهي تدعي ربها مايسوي فيها شي ..
خلى الباب مفتوح علشان يطمنها مبدئيا ويكسب ثقتها حبه حبه ... ابتسم بجاذبيه : نورتي ياقلبي
جود تطالع في الصحن الي قدامها وساكته ..
رابح : امم وش حابه تتغدي او تتعشي ..
جود مارفعت راسها : مابي شي
رابح : له له له ليه متضايقه قلبي ماتثقين فيني
جود رفعت عيونها الغرقانه وناظرته .............
رابح ابتسم يتلذذ بدموعها ينبسط يستااانس على انكسارها وخضووعها وانه مابيدها شي تعمله ..
جود انقهرت منه يضحك ويستهزأ فيها يستصغرها ............
رابح : اممم ليه ساكته سمعيني صوتك لانك بصراحه (( بهمس جذاب)) وحشتيني
جود حضنت شنطتها لصدرها اكثر : وش تبـ..ـي مني
رابح رجع ظهره لورى : هههههه للمره الألف اقولك ابيك انتي ..
جود بقهر ودموعها قربت تنزل : انا ماني رخيصه مثل ماتظن انا ا.........
قاطعها ببرود : طيب ليه معصبه اذا مانتي رخيصه اقدر اساويك بالتراب مساله بسيطه ..
جود زاد حقدها حست قلبها بيطلع من فمها من قوة دقاته ..................
رابح قرب ايده منها بهدوء عشان ماتحس .. ولمن رفعت عينها عليه قبض على ايدها بقوه قبل لا ترفعها : اسمعي حبي
جود تسحب ايدها :اترررركني
رابح : ههههههه
جود بصوت اعلى : اتركني اقوولك
رابح مسك ايدها الثانيه : حبيبتي مايصير كذا اهدي شوي ..
جود خافت يسوي فيها شي سحبت ايدها بقوه واخدت السكينه الي كانت ع الطاوله والخوف والحقد مالين قلبها ...............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

تن تتتتن تن تننن << الجرس ..
حلا تشرب الكابتشينو بروقان : عازمين احد اليوم ؟
يارا بتفكير: امم نوو غريبه مين جاينا
لمياء ابتسمت بخبث : مادري الحين نشوف ..
شويه دق عليها الباب .. لمياء :ادددددخل
الخادمه فتحت الباب : مس لمياء مدام غرام تحت ..
حلا شهقت : غراام وش مجيبها هنا ..
يارا : عادي بيت خالها ..
حلا انبتهت على نفسها : هااه ايه صح ..
لمياء رتبت الجينز الي عليها والقميص الشفاف قدام المرايه : يلا بنات ننزل
حلا اخذت طرحتها احتيااط ونزلت بتنورتها الجينز الطويله حقت الجامعه والقميص التفاحي المفتوح وتحته بادي ابيض وشكلها مرره رااايق وناعم : يلا
نزلوا البنات للصاله الكبيره الي في الدور السفلي : هاااااااي
غرام ابتسمت : اهليين يارا ..
يارا سلمت عليها : كيفك ؟
غرام : بخير انتي شلونك ؟
يارا: تماامووو
حلا قربت لعندها بدون نفس وهي تشوف وجههـآ الملطخ بالمكياج كأنها أراجوزز "مهرج " : نورتي
غرام تسلم من طرف خشمها : منور بهله شلونك
حلا : بخير ................. كيفك انتي ؟
غرام : تماام ..
سلمو عليها البنات وجلسو سوى بالصاله بإنتظـآر فكـرة لمياء الجهنميه الي بتكشف حب حلا لفيصل بالطيب ولا بالقوه لازم تكتشتفه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

التلفون له ساعه يرن وهي عارفه مين المتصل خايفه ترد متردده ومرتبكه .. ايش تسوي ورطه ماهي قدها .. وماتقدر تتراجع خلاص بدأت في خطتها لازم تنهيها ......
مها ببرود : ليه ماتردي التلفون انفلق ..
سماهر بعصبيه : ليه ماتردي انتي ..
مها : انا ايش دخلني بيتي ولا بيتك ..
سماهر بخبث : هادا رقمكم ياذكيه ايش حابه اقولهم
مها وقفت بخوف : اييش ؟
سماهر : ههههه ارد ولا بلاش
مها راحت تجري للتلفون رفعت السماعه وسكرتها اكثر من مره بعصبيه وبعدها نسلت سلك التلفون ...
سماهر : يامجنوونه ايشبك كسرتي التلفون ..
مها رجعت جلست ع الكنبه : دحين ايش اسوي كيف ارجع مااقدر ماااااااقدر ...
سماهر : ههههه من ضربتو ايديه لا بكاء عليه ..
مها : انكتمي بس
سماهر :اوكي براحتك انا خارجه اشم هوى شويه اووف ضقت منك ومن الجو معاكي باي
مها خايفه تقعد لحالها : لاء خديني معاكي ..
سماهر :هههههه لاء بيبي ماقدر رايحه مع ناس كوول ومستوى هااي ماقدر اخدك معايا
مها وقفت بعصبيه : انا مهاااا الفارس عارفه ايش يعني ولا لاء
سماهر : ههههههههههه
مها قربت من عندها واعطتها كف : تضحكي تضضحكي اقلك انا مها عبد الله الفارس تقولي ناس هاااي وماتقدري تاخديني معاكي انتي تعرفي انـ ..........
قاطعها كف قوي من سماهر : مين انتي عشان تضربيني وبعدين اذا حابه اخلي سمعتك بالزباله ارفعي صوتك عليا والله لا اخلي اخوكي يشرب من دممك فاهمتني
مها ارتجفت وصوتها راح .. كيف نسيت سامي .. سامي الي مايرحم ...... ممكن يقتلها ؟؟ ايش يقتلها يدفنها حيه ؟ راح يتخلص منها راح يسوي فيها الي مايتسوى كيف وهي مدمنه ومو أي ادماان مخدرااااات مخدرااات .....
مسكت راسها بين يدينها وهي تلف حول الماسه الي بوسط الصاله الصغيره : مسستحيل انا ماأسوي كدا انا ماتربيت كدا .. مخدراات أنا أتعـآطي مخدراات كيف من متىىىىىىىىىى ؟؟ ((طالعت في سماهر الي واقفه سانده نفسها على الباب وتبتسم بخبث )) انتي السبب انتي .. ابليـ..ـيس مو آدميه حسبي الله عليكي ..((قربت منها وسحبت شعرها )) قوليلي كيف سار كدا من متى انا على هالحال كيف طاوعتكم ومشيت ورى حقاارتكم ..
سماهر : اااه يامجنونه وخري سيبيني ياكلبه ..
مها تركتها بقوه : طلعيني من هنا برجع لأهلي ..
سماهر فتحت الباب وهي مبتسمه بخبث : اهووه الشارع قدامك اتفضلي روحي محل ماتحبي هههههههه اموت واشوف شكل اخوكي بعد ماترجعي وبالذات لمن يعرف انك انسانه منتهيه المخدرات تمشي في دمك ههههههه
مها طاحت عالارض منهاره .. كيف وصلت لهنا لهذي المرحله بدأت بمعسل وبعدها دخان وشيشيه لين ماوصلوها للحشيش ودحين للمخدراات حبوب حبووووب وبوودره ............... ايش بقى اكثر من كدا هذي نهايتها رسمتها بيدها بتهورها وثقتها العمياء ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:40


يصرخ بأعلى صوته : اااااااااااااااااااه يامجنونه ...... يطالع في ايده الي تصب دم .. وقف ودفع الكرسي على ورى لين طاح ..
ماسك ايده بقوه من الألم ومغمض عيونه
جود حطت ايدها على فمها ومن الارتباك وقفت واخدت شنطتها ارتبشت ماعرفت ايش تسوي اكيد راح يقتلها ديحن .. طاح الصحن عالأرض .. زاد فجعتها تركت كل شي وراها وطلعت تجري من المطعم ..
رابح لحق وراها ..
جوود تجري بسرعه خرجت من المطعم دورت على السواق بعيونها مالقته مافيه وقت هذا هو وراها صوت خطواته السريعه تلحقها راح يذبحها .. صارت تجري في الشارع مو عارفه فين تروح .. دخلت لواحد من المحلات بدون ماينتبهلها وهي تتنفس بسرعه وتناهج من الركض .. دخلت واتخبت بين علاقات الملابس كأنها طفله صغيره تلعب مع اخوها غميمه او أي لعبه طفوليه .. حاطه ايدها على فمها وتبكي بصمت عشان لحد يحس فيها ..

بس علىىى ميييين هذا رابح ....... اتجنن مين هذي الصغيره الحقيره الي تسوي فيه كذا .. ماسك يده الي تصب دم ويدخل محل ورى الثاني ..
دخل لواحد من المحلات وطلع جواله .. دق على جوالها ماسمع صووت .. راح للي بعدهـ ......................
دق مره ثانيه .. وجود من الخوف ماعرفت ترد ولا تسوي شي طاحت الشنطه من يدها وهي مغطيه وجههـآ بإيدينها .....مثل الي تشوفه بالأفلام .. ايش الحظ الي هيا فيه مين بيقدر يساعدها دحين مين بيطلعها من الي هيا فيه ..
رابح ابتسم بخبث مع ايده الي تنزف .. لمحهـآ متخبيه عند العلاقات وشنطتها منكووته ع الارض : هههههههههههههههههههه
جود شهقت وهي تشوفه يقرب منها .. قال بهمس : اطلعي من هنا بدون شوشره الناس تطالعنا ماراح أأذيك ..
جود بصراخ : كذاااب
رابح مسكها من ذراعها وسحبها لعنده .. تلفت يمينه ويساره محد حوله : امشي معي بالطيب احسن لك ..
جود ايدها آلمتها بس ماتقدر تسوي شي مشت معاه .. بعد ماأخد اغراضها من الارض وعطاها اياها ..
جود تبكي بصمت : رابح تكفى لا تآذيني حرام عليك انا مـ .............
رابح ضغط على ذراعها الصغير زياده : انطمممي
طلعو لبرى المحل وهو يسحبها وراه ..
جود تحاول تسحب ايدها منه : اترركني اتررركني برووووح ..
رابح : هههههههه
جود ترفسه برجوله : ياحقير يانذذذل اتررركني والله لا أصرخ وألم عليك خلق الله ,..
رابح يطالع حووله بالحاره الضيقه الي دخلووها : ههههههههه اصرخي تهقين احد بيسمعك هنا
جود دوبها تنتبه للمكان الي هما فيه حاره مظلمه وصغيره شارع ضيق دخلو فيه : اتررركني ابعد ابي ارررجع لبيتي
رابح : هههه طيب ياعمري انا بوصلك
جود تفلت بوجهه : ياكلب وخر عني ياحقير خلني امشي ..
رابح قربها من عنده بقسوه : كلي تبن وانطمي
جود قلبها ماعاد يتحمل حست انها راح تموت من الرعب ........ ايش راح يسوي فيها .............................

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

اندق الباب .... فتحتله الشغاله بابتسامه .. ودخلته للمجلس ..
طلعت لفوق عشان تنادي أم فايز تقابل هالضيف الغريب ..
ام فايز : ماقلك مين هوا ايش يبغه ؟
الشغاله : لاء مداام هوا سوي كلام نادي فراس او مدام
ام فايز تقوم من كرسي التسريحه بأناقتها المعتاده .. حركت يدها بعدم اهتمام : اوكي روحي خلاص
طلعت الشغاله وقفلت الباب وراها ..
امـآ ام فايز اخدت شال موف خفيف يناسب لبسها وحطته بإهمـآل على شعرها البني القصير والكثيف ..
نزلت لتحت بخطوات مرتبه ومنتظمه ..
وعبد العزيز مع كل خطوه بكعبها العالي تزيد دقات قلبه ..
ام فايز دخلت للمجلس واتفاجأت فيه اول مره تشوفه ابتسمت بهدووء : السلام عليكم ..
عبد العزيز وقف : وعليكم السلام اهلين خالتي
ام فايز قبل لا تجلس : اذا حضرتك جاي بخصوص فراس فهوا مسافر ..
عبد العزيز بارتباك حك رقبته من ورى : مو مشكله اتفضلي خالتي بكلمك في موضوع واذا رجع فراس بكلمه ..
ام فايز جلست باستغراب : ماعرفتنا بحضرتك ؟
عبد العزيز : انا عبد العزيز الشامخ ..
ام فايز حطت رجل على رجل : والنعـم ياولدي .. بس ماقلتلي انتا جاي على أي اساس يعني بيننـآ معرفه قديمه أو .......
قاطعها عبد العزيز بأدب : لا لا ماتعرفيني ياخاله
ام فايز باستغراب : اتفضـل ايش الموضوع الي بتكلمني فيه ..
عبد العزيز يدخل اصابع يده في بعض ويرجع يطلعها مرتبك مو عارف كيف يبدأ : بصراحه ياخالتي وبدون مقدمات انا جايكم خاطب ..
ام فايز ابتسمت بكبرياء : نتشرف .. بس ماقلتلي فين اهلك ؟ ايش تشتغل كيف مستواك المادي واشياء كثير ..
عبد العزيز ارتبك : طيب لا تستعجلي ياخالتي بقولك كل شي ..
ام فايز : اتفضل .,
عبد العزيز : انا عمري 22 سنه متخرج ادارة اعمال واشتغل في شركة معروفه براتب حلو يكفيني .. ومستعد لكل التجهيزات سواء مهر او ملكه وزواج وان شاء الله بنتكم عالعين والراس ..
ام فايز : طيب واهلك يعني من التقدير يكون ابوك معاك او احد عمانك ..
عبد العزيز زادت حرارة جسمه : بصراحه ياخالتي انا متـ..ـزوج ... والشرع حلل اربعه وبنتكم بحطها على عيني وراسي ومو مقصر معاها ولا بفرق بينها وبين زوجتي و..........
قاطعته ام فايز بعد ماوقفت : ايش تقول انتا تبغاني ازووج وحده من بناتي لرجال متزوج ..
عبد العزيز : ياخالتي مافيها شي فاتنه بتكون على عيني وراسي (( سكت انتبه انه قال اسمها .. جابلها مصيبه اكيد امها بتشك في شي ))
ام فايز : وفاتنه كمان ..؟ لاء للأسف ياولدي لا تحاول الزواج قسمه ونصيب وفاتنه مو من نصيبك ..
عبد العزيز : بس ياخالتي انا شاريها وبحطها بعيوني
ام فايز بجديه : لو سمحت انتهى النقاش
عبد العزيز سكت مو عارف ايش يقول ياما قالتله فاتنه انه امها مستحيل توافق بس هو مافقد الأمل ..
ام فايز رجعت جلست هدأت نفسها شويه : يمكن في حاله وحده
عبد العزيز حس بروحه رجعتله ثاني باقي فيه امل : هلا خالتي آمري الي يرضيكي بسويه ..
ام فايز ابتسمت بخبث : تطلق زوجتك
عبد العزيز بصدمه : هاااا ؟؟
ام فايز : تطلقها وتجيب معاك اهلك يخطبوها رسمي اهلا وسهلا غير كدا انا اسسفه
عبد العزيز متلخبط تطلب منه المستحيل اهله مستحيل يرضو بلي قاعده تقوله : طيب اسمعيني ياخالتي نتفاهم ..
ام فايز وقفت واتوجهت لباب المجلس : انسىى ماعندي كلام غير كدا ..
طلعت وتركته عايش بين وهم وحقيقه بين كوابيسه والاحلام الي كان بيحققها بس سرعاان مانهدمت ...
حس بقهر فضيع يعني مستحيل فاتنه تكون له .. حب حياته بيضيع منه وهو ساكت ...............؟؟
لازم يكلم اخوها يمكن يقدر يقنع امه .. كلام رجال يطلع بفايده اما نقاش مع امـرأه عقيـــمم ..<< هوا الي قال مو انا مالي دخل ههههه
طلع من البيت يجر وراه احلامه المستحيله وبقايا الأمل الي فيه من انه يحتضن فاتنه بين يدينه وتصير ملكه للأبـــــد ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي مكـآن ثاني ومجتمـع مختـلف بالمـره ..
في بريطـآنيـآآآ .. في لندن بالتحديـد ..

في الشقـه الكبيـره المتوسطة الفخـآمه .. جالس ع الكنبه وقدامه اللابتوب وماسك الريموت بيده يطالع التلفزيون .. كل شي ممل بالغربه .. ماتحس بلذة أي شي تسويه وانتا وحيد بعيد عن اهلك واصحابك ..
حس بالضيقه والطفش رمى الريموت واخد جواله من عالطاوله .. فكر يدق على حلا اشتاقلها لصوتها وضحكتها لرقتها وحنانها .. اشتاق لأخته صارله شهرين يكلمها ببرود وجفاء وهي مو هاينه عليه .. ابتسم بحزن وهوا يفتكر الي سمعه باذنه >> ليه ماأعطيها فرصه يمكن فهمت غلط او حتى سمعتها غلط انا حتى ماعطيتها ثانيه تدافع فيها عن نفسها على طول اتهمتها .. وهي العاقله الي تخاف على نفسها اكثر مننا ....... يارب ماتكون زعلانه مني وترضى تحاكيني ماتدري وش غلاتها عندي هالبنت << ..

دق عليها وابتسامته على وجهه وينتظر يسمع صوتها الحنون بلهفه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دق جوالها بنغمـة أهـون عليك لـ ميـآمي ..(( ودي أعرف شلون شلون تقدر على بعدي خلك معاي ماقدر اعيش وحدي ...))
دق قلبها حاطه هذي النغمه لاخوها وحبيبها نوااف الي فقدته كثير الشهور الي فاتت .. اخدت جوالها بسرعه وطلعت برى الصاله ترد عليه قبل لا يسكر الخط .. ضربت في شي قوي قدامها وهيا تجري وطاح منها الجوال : اففففف لمياء ماتشوفين ..
نزلت تاخد جوالها .. بس طاح منها مره ثانيه لمن شافت جزمـته((الله يكرمكم)) وطرف الجينز تبعه .. قلبها غاص بضلووعها بلعت ريقها بعد ماخدت الجوال بيد ترتجف ووقفت شويه شويه .. صارت قباله بالضبط ..

ابتسملها ببرود : ماعليه مانتبهت
حلا نزلت راسها ونزلت خصلات شعرها الناعم الي مسشورته على وجههـآ بحيويه ... مو عارفه كيف تتصرف تمشي ولا توقف ولا تتكلم .. تصرخ تعبر له عن حبها الي مو حاس فيه .. ولاتطنشه وتحاول تنساه .. تجذبه لها بدون مايحس .. ولا تتركه يحس ويفهم من نفسه ............... بس وينه انتظرته كثييييير ولا جاه خلاص لازم تحط حد لمشاعرها هو انسان بيتزوج قريب وعلى ذمته حرمه ومستحيل تكون نذله لهالدرجه ...
قالت بسرعه بصوت خافت : اسفه ..... ومرت بجنبه تبغه تمشي ..
بس يده كانت سريعه وقبضت على ايدها الناعمه ..
حلا اتجمدت مكانها دقات قلبها اتحولت لضربات قويه لفت عليه بسرعه ................
فيصل اخذه سحر عيونها الواسعه وخشمها المتناسق وشفايفها الرقيقه وخدودها الورديه ودقنها الحاد .... وشعرها الاسود الغزير ..
ابتسم يتأملها بعمق يبغه يشوف الحب الي تحكي عنه جود يبغه يتأكد من مشاعرها المكبووته بداخلها ..
حلا بصوت مرتجف دموعها قربت تنزل : اتركني
فيصل حس بايده الي ماسكتها وهي تحاول تفلت منه .. بس بنذاله وبحركات مو معهوده عليه ولا على طبايعه فيصل الثقيل الي مايعطي وجه .. قربها لعنده ..
حلا انصدمت ايش فيه هذا انجن قالت بارتباك وهي قريبه من صدره وصوت انفاسها عالي : فيـ..ـصل
فيصل مبسوط على رجفتها وارتباكها : عيوون فيصل ..
حلا دقات قلبها تزيد وتزيد .......
فيصل بهمس : ليه خايفه ؟
حلا بعدت عنه شويه وايده لسه معلقه بايدها : ابي اروح
فيصل بابتسامه جذابه : ليه ؟
حلا سحبت يدها بقوه .. وبصوت عالي شويه : اتركني
دخلت للمطبخ بسرررعه اقرب مكان لها تختفي فيه عن نظراته الي تقتلها وهو مو حاس ..
ماتبيه يكون لغيرها تحبه تعشقه .. قريب منها .......... بس روحه بعيده بعييده مره ..
مسحت دمعتها الي نزلت بدون اذن واخذتلها كاس مويه تروي عطشها وتبل ريقها الي نشف من الرجفه ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:41

::":: الجزء الخآمس عشـر ::"::

في السيـآره السوده الـرآقيه .. فرح تجلس بهدوء وصمت اتعودت عليه الفتره الأخيره .. كانت جالسه جنب فراس وبالها مو معاه بالمره ..
فجأه اختلست ابتسامه صفراء شفتها المليانه بجاذبيه .. >> راح وراحت أيامي معاه .. حتى الضحكـه استكثرها الزمن عليا .. يوم انه فارقني روحي فارقتني وراه .. وتركت بداخلي جروح ودموع وأذيه ..<<
فراس طالع فيها بنظرات حزينه وكأنه عارف في ايش تفكر لف وجههـ ع الشباك وقال بحزن : فقدتيـه ؟
فرح ابتسمت بحزن وطالعت فيه .. قالت بصوت مكسور : حياتنا ناقصه موو ؟؟
فراس بهدوء : ناقصه .. ناقصه كثييييييييير يافرح كثير ..
فرح ابتسمت : وكيف نقدر نكملها ؟
فراس لف وجهه عليها : اذا كل واحد فينا بطل انانيه وتفكير في نفسو صدقيني بتكتمل ..
فرح نزلت راسها وايدها متشابكه في بعض .. قالت بهدوء : فراس انتا تشوفني انانيه ؟
فراس ابتسم وقرص خدودها : احلى انانيه كمان ..
فرح : ههههههههه
فراس يطالع حوله باستغراب : هادا بيتها ؟
فرح ابتسمت وأشرت ع البيت الصغير والي اكل الزمان عليه وشرب : ايوا دا ..
فراس رفع حاجبه باستنكار : هنا تسكن صديقتك ؟
فرح : ايوا ليه مستغرب ؟
فراس : من فين عرفيتها دي ؟
فرح : امم مادري عرفتها وخلاص (( فتحت الباب )) يلا سي يو ..
نزلت فرح وثبتت طرحتها على راسها كويس .. في البدايه كانت قرفانه من الشارع الي بتمشي فيه والباب الي راح تدخل منه .. فرق .. فرررق كبير بين حياتها في جده والبيت الاشبه بالقصر والخدم والحشم .. والي تبغاه يجيها في غمضة عين .. وبين الحياه هنا .. حياة نوف كيف مستحمله تعيش في هالقفص او الجحر ومع اخواتها الاربعه ومارواهم لا رجال ولا ظهر يستندو عليه ويصرف عليهم .. يخدمو نفسهم بنفسهم .. حياتهم اقل من البسيطه واكثر من عذااب ..
دقت الباب بقرف .. فتحتلها حرمــه عجوزه التجاعيد ماليه وجههـآ والتعب مبين عليها من عيونها الحمراء ولونها الشاحب : السلام عليكم ..
ام نوره باستغراب : وعليكم السلام ؟؟
فرح ابتسمت : نوف موجوده ؟
ام نوره ابتسمت باستغراب اكبر :ايه اتفضلي بنتي حياك
فرح دخلت وهي ضامه يدينها لبعض وتطالع الحوش من حولها والفرشه البسيطه في الطرف وعليها القهوه والشاي مثل المسلسلات القديمه ..
ام نوره : استريحي حبيبتي الحين اناديها لك ..
فرح هزت راسها وراحت جلست عالفرشه المهترئه باشمئزاز >> اوفف ايش دا القرف باقي فيه ناس عايشه كدا والله مساكين <<
نوف شهقت : يمه قعدتيها بالحوش؟؟
ام نوره : يعني وين تبيني اجلسها ؟
نوف ترتب شكلها قدام قطعة المرايا الوحيده المعلقه ع الجدار الي متشققه فيه البويه : اووف وربي فشله ..
ام نوره تنهدت : مايخالف يمه اطلعيلها حرام تنتظرك البنيه
نوف : خلاص زين ..
طلعت نوف للحوش وهي تضبط تنورتها القصيره من موديل قديم شوي كاروهات ومكسره بس شكلها مره جناان : اهليييييين
فرح وقفت وضمتها : كيييفك ..؟
نوف تسلم عليها : بخير شلونك انتي ؟
فرح : تماام ..
نوف انحرجت مقعدتها ع الارض وهي فرح الي طول حياتها تجلس على حرير : ااا تعالي اتفضلي نجلس بالصاله الجو مو شي اليوم ..
فرح ابتسمت ومشيت ورى نوف ..
دخلو للصـآله الي يدوب تلف فيها حول نفسك ... أشرت نوف ع الكنبه الي متقطع قماشها والحشوه كلها باينه : اتفضلي استريحي ..
فرح جلست على طرف الكنبه وهي ناصبه ظهرها : فين اخواتك ؟
نوف : مادري بغرفهم اكيد الا نجود هذي الله يستر عليها ..
فرح : اهاا وكيفك انتي ايش اخبارك ؟
نوف : الحمد الله
فرح : مشعل يسال عنك هههههه
نوف : ههههه فديته من زمان عنه وحشني هباله
فرح : لااا يختي ايش معنى مشعل ولمن اقلك فراس تعفصيلي في وجهك
نوف : يووه فرح عادي مشعل مثل اخوي وانتي عارفه كلنا حبيناه لان دمه خفيف واخلاق وعينه قصيره
فرح : ههههههه ياريتو يسمعك بس

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ضامه شنطتها لصدرها وكل مافي جسمها يرتجف حتى اعضائها الداخليه تتنفس بسرعه وتناهج بخووف ..
يطالع في عيونها في المرايه ويبتسم بخبث : لا تخافين قلبي برجعك البيت ماني مأذيك ..
جود رفعت عيونها عليه تشوف مدى حقارته .. صح مالمسها ولا سوالها شي .. لكن بمجرد تفكيره في فضحها ونشر صورها يعتبر في قمة المرض والانحطاط .. انسان مريض حاقد ..
لسانها ماوقف يذكر ربه ويدعي انه ماياخذها لمكان ويسوي فيها شي ..
حمدت ربها والدموع اتجمدت على خدها لمن شافت بيتها .. مدت يدها بتفتح الباب وتنزل تبغه تهرب منه باسرع وقت ..
رابح قفل ازارير البيبان من عندو : لا ياحلوه انتظري
جود بنبره خافته بالقوه تنسمع : وش تبي ؟
رابح : ههههه لا تحسبين انه النهايه هنا .. بشوفك مره ثانيه تسمعين وبدون حركات المبزره هذي الي سويتها .. والجرح الي بإيدي صدقيني ماراح انساه لك وراح تدفعي ثمنه غااالي غالي ياقمر ..
جود شفايفها ترتجف ماصدقت فتح ازرار الباب فكتو وخرجت بدون ماتلتفت وراها .. دخلت للبيت وسكرت الباب بقوه .. اتسندت عليه وهيا تبكي بحرقه .. ايش ممكن يسوي فيها هالنذل وليه مايتركها بحالها ايش يبغه منها .. نزلت تدريجيا لين وصلت للارض ضمت رجولها لصدرها وحطت راسها عليهم وصارت تبكي بشهقاات متواصله ..
دق جوالها رمتو بعيد ماتبغه تكلم احد ولا تسمع احد .. سكرت الباب بالمفتاح اكثر من مره .. راحت تجري للباب الخلفي وسكرته ..
دخلت للغرفه وقفلت على نفسها الباب ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:42


: يوووه وش فيها هذي ماترد ..؟
لمياء بلقافه : امم مين هي ؟
حلا : مو شغلك ياملقووفه
لمياء : لا والله طلعلك لسان بعد
حلا : ايه زي ماعندك عندي ..
لمياء : هههههه مو لايق عليك خليك بدون لسان احسن
حلا : يادمك ..
يارا بخبث : وش فيكم تساسروون هاااه ..
حلا بتقهر لمياء : لاء بس قاعده تكلمني عن بندر وهـ يانااس فديت ابو العيون السود الوسااع الذباحه ..
لمياء قرصتها في فخدها بقوه : كلي تبن
حلا : اووتش حيوانه
يارا : اف اف اف حلا تسب ؟؟
حلا : امسكيها اختك المفترسه ذي ..
لمياء تتريق : ياااي اقول اذلفو ماتنعطون وجه ..
قامت وطلعت لغرفتها ..
حلا : هههههه
يارا : ههههه غارت على حبيب القلب
حلا : هههه شكلها
غرام بطفش : يلا انا طالعه
يارا : لا ويين خليك بدرري
غرام تطالع في حلا بنص عين : ماعاد بدري
حلا >> فرااقك عيد << ..
جاهم صوت رجولي حاد : على ويين ؟
حلا ارتجفت وضغطت على يد الكنبه بقوه ..
فيصل من ورى الباب : احــمم طريق ..؟
حلا لفت الشرشف القريب منها على شعرها .. اما غرام فما كلفت نفسها تغطي مفاتنها الظاهره بلبسها العاري بالعكس مررت اصابعها بين خصلات شعرها المجعد وهزتها بقوه تزيد كثافته .,.
ابتسمت بخبث : اتفضل
حلا مقهوره ومحروق دمها >> بيت ابووك هو..؟ ااااخ ياربي ودي اذبحها <<
فيصل دخل برزانته وشخصيته الثقيله المعروفه ..
ابتسم اول ماشاف غرام << من ورى قلبه طبعا ..
فيصل : السلام عليكم ..
يارا + غرام :وعليكم السلاااام ..
حلا حاولت تشغل نفسها باي شي عشان لا تجي عينها في عينه و تصير علوووم ..
اخدت جوالها وتلعب فيه بس بالها وتفكيرها كله مع الي دخل ..
فيصل قعد على كنبه قريبه من غرام وقدام حلا مباشره .. فيه مسافه كبيره بينهم بس وجهه في وجههـآ ..
يارا : مابغينا نشوفك ؟
فيصل : ياشيخه اسكتي وربي الشغل هالكني .. كيفك غرام ؟
غرام بدلع : تمااام كيفك انت ؟
فيصل ابتسم ببرود : ماشي الحال .. اخبار جامعتك وش مسويه ؟
غرام : والله كله تماام (( قالت بدلع مااسخ )) ومشتاقلك ..
فيصل ابتسم >> ياشين المصاخه والتصنع << ..
يارا : عن اذنكم دقايق
غرام : خذي راحتك ..
فيصل رفع عينه على حلا ولقيها مو معاهم بالمره ماسكه الجوال وتلعب فيه وعلى وجهها اكبر علامة لا مبالاه .. حس بقهر مايعرف مصدره او سببه .. ليش مو مهتمه لوجوده ؟
حلا لأول مره تحس انها تبغه تسوي خباثه وتاخذ من افكار جود الخطيره .. ابتسمت بهدووء ودقت على رقم عندها بالقائمه : الوو
محمد : هلا والله هلا اخيرا اتناازلتي ودقيتي ياست حلا ..
حلا : هههه يووه وش اسوي انشغلت ذي اليومين وانت ماتنشاف ..
محمد : انا الي ماأنشاف ولا انتي الي طول الوقت بغرفتك ولا بالجامعه ..
حلا : ههههه اشتقتلي يعني
محمد : هههه لا استريحي لا اشتقتلك ولا هم يحزنون
حلا بتهديد : طيب طيب ..
محمد : وينك الحين ؟
حلا بدلع طبيعي ونعومه ربانيه : انا في بيت عمي بغيت شي حبيبي ؟
محمد : اووه وش الطاري حبيبي وحركاات ههههههه الا متى بترجعين ؟
حلا : امم ماعرف ياقلبي يمكن نص ساعه بعد ..
محمد : السواق عندك ؟
حلا : ايه بس حبيت اتطمن عليك (( قالت بهمس اتعمدت انه الكل يسمعه )) لانك مرره وحششتني
محمد : ههههه لا عندك سالفه اليوم .. ماعليه نمشي الفيلم كم حلا عندي انا ..
حلا : ههههه تسسلم عيوني خلاص انا بسكر الحين ..
محمد : انتبهي لنفسك وحاكيني اذا رجعتي للبيت
حلا : ليه انت وينك ؟
محمد : بالشركه في غيرها ..
حلا : اهاا اوكي قلبي انتبه على نفسك وسوق على مهلك اووكي
محمد : هههه من عيوني ياعيوني يلا باي
حلا : باي ..
سكرت وهي تحس بسعاده ورضى عن الي سوته .. واذا فيصل ماإهتم ولا حس .. هي بعد بتمثل اللامبالاه مثله ..
فيصل يهز رجله بتوتر ويفرك يدينه .. رفع عينه عليها .. وهي كانت معلقه عينها عليه بتقيس ردة فعله .. بس وقع الغلط .. والتقت عيونهم ..
حلا >> لاء فيصل لا تسوي فيني كذا ماقدر وربي ماقدر لا تناظرني بهالنظرات لا تحسسني انك مهتم وتغاار ومن داخلك لاء .. لا تعيشني بحلم وترجع تصحيني منه لا تعلقني بأمل ويطلع سرااااب ..<<
فيصل >> قدامي ؟ تكلمينه وتدلعينه ومو حاسبه حساب لأحد .. اذا انتي مايهمك غيرك يهمه .. اذا الكلام الي سمعته عن حبك لي كذب .. احساسي مايكذب .. مشاعري ماتكذب .. الفرحه الي تملى قلبي يوم اشوفك مو كذب .. <<
حلا لا شعوريا ابتسمت ونزلت راسها من نظراته الي حست كأنو غار عليها ..
فيصل ابتسم من قلبه >> فديت الابتسامه الحلووه انا <<
غرام وصلت حدها وهي تشوف نظراتهم لبعض ولا كأنها موجوده .. قالت بنذاله : احـم هذا وانا هنا لا طلعت وش بتسوون ..
فيصل طالع فيها مصدوم .. من جد وقحه : غرام وش قصدك ..
غرام تطالع في اظافيرها وتهز رجلها بدلع : مو قصدي شي ..
حلا ارتبكت وحست بمدى كرهها لغرام .. وقفت وهي لافه الشرشف الطويل حول جسمها عشان لايبان منها شي : عن اذنكم ..
غرام >> الدرب الي يودي مايجيب << : الله معاكي
فيصل كان بيتكلم بس مايبغه يزيد موقفها احراج .. حس فيها وبتوترها ..
لف على غرام وهو كارهها وحاقد عليها من حركتها الي مالها داعي وببرود مصطنع : وش قلتي انتي ؟
غرام ببرود : خايف على مشاعرها ؟
فيصل : غرام انهبلتي انتي ؟
غرام : لا مانهبلت بس لو سكتلكم دقيقتين بعد كان نطيت عليها ..(( بعصبيه)) قدامي بتاكلها بعيونك وش تبيني اسوي يعني ..
فيصل ببرود يسند ظهره عالكنبه : النظر ببلاش وبعدين عيوني وانا حر فيها اناظر وين ماأبي ..
غرام بنرفزه : لا احلف .. وانا اذا ناظرت غيرك ولا قعدت اقز بأخوك قدامك مابتقول شي ..
فيصل ابتسم ببرود >> ههههه وربي اخر همي << : لا خذي راحتك انا ماني متعصب مثل باقي الشباب لكي كاامل الحريه ..
غرام رفعت حاجبها باستنكار : نعـــم ؟؟
فيصل يتنهد : مثل ماسمعتي سوي الي تبينه ..
وقف وكان بيطلع بس لف عليها : ايه صح نسيت (( ابتسم بخبث )) الاسبوع الجي طالعين للمزرعه لا تنسين ..
غرام باستهزاء وبصوت واطي بس مسموع : تكفى والله اني متقطعه على هالطلعه ..
فيصل اداها ظهره ومشى ولا كأنه سمع شي ..
حلا في المطبخ تسب في غرام بصوت مسموع .. وتتريق عليها وعلى صوتها المتعرج وطبقاته الغير ثابته : لا طلعت وش بتسوون .. ياشينها ياليتك تطلعين ولا عاد ترجعين .. اففف ياربي وش هالاحراج (( ماسكه بايدها كاسة المويه وتدور في المطبخ تكلم نفسها )) يعني هو بعد ماحلاله يناظر الا اليوم وانا انتظره منـ...............سكتت وهي تشوفه واقف عند الباب ومكتف يدينه يطالع فيها ..!!
ابتسم بخبث وحس بتفاجأها وارتباكها : ماعليكي منها مرفوع عنها القلم ماتحسب حساب لكلامها هه ..
حلا واصله حدها بارد ومايحس ويستفزها بكلامه اللا مبالي : ادري يلا عن اذنك
فيصل بهدوء : وين وين ..؟
حلا تطالع في فيصل الي ساند نفسه عالباب ورافع ايده عشان تسد الطريق .. قالت باستغراب : لو سمحت ابي اطلع
فيصل : امم ليه ؟
حلا بتوتر وصوتها بدأ يروح : وخر ..
فيصل بصوت ساحر : وين اوخر
حلا بهدوء حطت الكاسه عالطاوله الي بوسط المطبخ وقربت لعند الباب : ممكن تبعد عشان اروح تأخرت ..
فيصل : نوو
حلا طالعت في عيونه بتساؤل ايش ناوي عليه .......
فيصل ابتسم بخبث وصوت افكارها واصل لإذنه .. قرب خده لعندها بلعاانه : بوسيني واخليك تطلعين ..
حلا علامات الصدمه بينت على وجهها رجعت على ورى بتوتر وخوف ............
فيصل ضحك على شكلها ووجهها الي راح الوان : ههههه امزح ((نزل ايده من عالباب )) خلاص الله معاكي
حلا طلعت على طول من المطبخ بعد مامرت من جنبه وريحة عطرها الانثوي الهاديء الي يعكس شخصيتها الناعمه والحنونه اتخللت انفاسه واتشعبت رئته ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:43

فرح : يلا عاد قووليلي
نوف تتنهد :مادري فرح ساعات احس انه مهتم فيني ومطيرني للسما وساعات احس انه يشفق علي مو اكثر
نوف : وليه يشفق عليكي الحمد الله مافيكي شي ماشاء الله حلوه وشاطره ودحين وظيفتك ممتازه مافيه شي يخليه يبينلك اهتمامو الا اذا كان مهتم من جد ..
نوف تصب الشاهي : مادري اتركيه عنك الحين ..
فرح : لا لا مافيه لازم اعرف
نوف : ههههههه وش تعرفين وبيني وبينك انا ماعطيه وجه كثير ماأخليه يتمادى ..
فرح بعصبيه مصطنعه : شاطره عشانك .. ليه ماتديه وجه ايش فيه ناقص ؟
نوف تناولها كاس الشاهي : ههههه انتي ليه حارقه دمك اذا تبينه مو مشكله ..
فرح : لا وي وي اعووذ بالله ايش ابغابو اصلا انا بيني وبين الشباب عدااوه مزمنه هههه ماأتقبل أي واحد فيهم
نوف بخبث : حتى رامي ..
فرح بطفش تحرك الملعقه وعينها معلقه عالكاس : لا تفكريني مادري من فين اتحذف عليا هوا واشكالو ..
نوف : انا اصلا ماني مستوعبه انه هو الي بستار اكاديمي الحليو هذاك
فرح : لا يغرك الشكل وربي اخلاق واسلوب في التعامل زي الزفت
نوف بعدم اقتناع : يمكن ..
انفتح الباب عليهم ودخلت نجـود بعبايتها وشنطتها معلقه على كتفها .. طالعت باستغراب في فرح الي قاعده عالكنبه بطريقه محترمه ومبين انها بنت ناس من لبسها وشكلها : هاي
فرح ابتسمت : هايات ..
نوف رفعت حاجبها وهي تطالع في نجود بتساؤل : تو الناس ..
نجود تأففت : خليك في حالك ..
نوف بهدوء : روحي لغرفتك بعدين نتفاهم
نجود بعناد جلست عالكرسي الخشبي الي جنب كنبة نوف وحطت رجل على رجل : لا ياقلبي مافيه شي نتفاهم عليه ..
نوف بحده : نجود قومي لغرفتك ..
نجود : ماأعتقد الصاله مكتوبه بإسمك ..
نوف بحقد وقفت : نجود انقلعي من هنا بالطيب احسن لك ..
فرح بتهدي الوضع ابتسمت لنوف : خليها مو مشكله انا كمان نفسي اتعرف عليها ..
نوف طالعت في نجود بتهديد ورجعت جلست عالكنبه : اوكي
نجود ابتسمت بخبث ووجهت نظرها للتلفزيون ..............
فرح : كيفك نجود ؟
نجود طالعت فيها بغرور ورجعت لفت عالتلفزيون : بخير ..
فرح : امم سنه كم ماشاء الله ؟
نجود ماطالعت فيها : مادري
فرح استغربت وسكتت لانها حست انو نجود مالها خلق تتكلم ..
نوف انحرجت : ماعليك منها
فرح ابتسمت ورجعت لفت على نوف : فين اخواتك التانيين ..
نجود ضحكت بصوت واطي ..
نوف استغربت وسكتت >> ماعلى المجنون حرج <<
فرح طنشت لانها حست انها بتضحك على كلامها ...
نوف : نوره مو بالبيت وندى مادري عنها والله ..
دق جوالها وردت عليه : هلا فراس
فراس : يلا قلبي انا عند الباب ..
فرح : اوكي دحين خارجه ..
فراس : يلا باي
فرح : باي ..
سكرت ووقفت : يلا حبيبتي انا ماشيه ...
نوف : وييين بدري والله ..
فرح ابتسمت : ماعليه الوقت اتأخر اشوفك بعدين ..
نوف : والله شرفتينا بزيارتك ..
فرح : الشرف ليا ياقمر .. انتي بكرا مداومه ؟
نوف : لاء بكرا يوم اجازتي ..
فرح : اهاا كويس .. اذا حسيتي انك طفشانه او شي دقي عليا وامرك نطلع سوى ترى انا فاضيه لاشغله ولا مشغله
نوف : هههههه ان شاء الله
فرح سلمت عليها : يلا باي
طالعت في نجود الي ماتحركت من مكانها : اشوفك على خير ..
نجود ماردت عليها وابتسمت بعدم مبالاه ..
فرح >> مالت على وجهك << : مع السلامه ..
طلعت للحوش وشافت ام نوره جالسه عالبسطه وتتعشى .. سلمت عليها وودعتها وخرجت ..
دخلت للسياره وهيا مبتسمه : السلام عليكم ..
فراس ردلها الابتسامه : وعليكم السلام .... هاااه الأخبار ؟
فرح : ههههههه الحمد الله ..
فراس : غريبه ماقلتيلي انك تعرفي بنات هنا ..
فرح : ايوا نسيت ماأقلك اتعرفت على بنات مرره لزيزين والله يدخلو القلب
فراس : اوه اووه دخلو قلبك ومين يدخل قلب فرح بالسرعه دي ..
فرح : ههههه فراس وربي يجننو ..
فراس : ههههه بنات مين ؟
فرح : امم فيه بنت العبد الرحمن عارفو راعي شركة الـ ******
فراس : اووه عجييييب ..
فرح : ايوا وو ... امم والباقين من عوايل عايديه ..
فراس : اهاا يلا كويس لقيتي احد تسلي نفسك معاه
فرح طالعت قدامها : ايوا صح .....فراس انتا ايشبك ماإرتحت اليوم جيت ومانمتلك الا ساعتين ..
فراس : لا ماعليكي متعود ع السفر مو فارقه يعني ..
فرح : طيب وماما كيفها ؟
فراس : والله تماام تسلم عليكي كثير السلام
فرح : والله وحششتني مامي .. واخواتي كلهم ايش اخبارهم ؟ فدوه وفاتنه ايش عاملين مع الدراسه ؟ وفجووره حبيبتي كيفها ؟
فراس : هههههه والله كلهم تمام ...... الا فدوه دي مني عارف ايشبها ..
فرح بخوف : ايش فيها ؟
فراس : مادري لها فتره كل يومين بطنها تمغصها وراسها يوجعها تحس بدوخات بسيطه ..
فرح : طيب ماوديتوها للدكتور عرفتو السبب ؟
فراس : ماهي راضيه تقول عايدي يجي ويروح.. بس مني مرتاح ؟
فرح : الله يهديها مو بكيفها جيبولها دكتور للبيت ..
فراس : مادري اذا رجعت يصير خير ..
فرح : متى راجع ؟
فراس : بيني وبينك وربي طفشان عمري من الشركه والهــم ابغه اطول اسبوعين تلاته كدا اريح شويه ..
فرح : والشركه مين حينتبهلها ان شاء الله ؟
فراس : ماعليكي كل شي تمام مضبط الوضع ..
فرح : الله يعينك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:47

((&*جـــوود*&))
ضـآقت الدنيـآ فيني .. إسود العـآلم بعيوني .. على كبر غرفتي أحسها ضيقه وتخنق فيني .. احسها تعصرني وتكسر ضلوعي .. تحملت كثير بهالدنيا ..صبرت على وحدتي .. على يتمي .. تحملت كل شي لحالي .. عمري ماطلبت احد يساعدني ولا احد يوقف جنبي مع اني طول عمري تمنيت يكون عندي اخ او اخت احس فيهم ويحسون فيني .. اشاركهم احزانهم ويشاركوني همي .. اشيل عنهم ويخففون عني .. بس قدرة ربي كانت قويه ؟ اللهــم لاإعترآآض .. ولادتي كانت صعبه سببت لامي نزيف حاد افقدها رحمها .. كانت ولادتي اشبه بالموووت .. عانت امي كثير صبرت وتحملت كتمت بقلبها وسكتت وهي متاكده اني اول واخر طفله لها .. الامل الوحيد لها بهالدنيا .. عطتني روحها .. غرقتني بحنانها .. دفتني بأحضانها .. ذوبتني بصدرها .. شفت هالكون بعيونها ... احبها اكثر من أي شي بالدنيا .. هي كل شي بحياتي .. لااا لا هي حياتي كلها ..
بس هذا مايمنع اني احلم واتمنى واعيش اوهااام مستحيله ... اتعلق بآمال كذاابه .. اتمنى اعيش بين عائله حقيقه بين اخوان واخوات مع اب حقيقي .. يكون لي الظهر والسند .. يكون لي العون .. الجأله وقت مايضيق صدري .. احتمي فيه وقت مايضيع مني الأمان ؟... مثل هاللحظه احتاااج ابوي اكثر من أي شي بالعالم .. آآآآآه من قلبي اقولها ... آآآآآآه الله يرحمك ياابوي .. ياعزوتي .. ياسندي .. ياحبي .. ياكل الحنان والأمان .. يامنبع الشوق .. فقدتك ...فقدتك يايبه ..

## فقدتك ياأعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه ..
..
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
حتى الجرح في بعدك
يغزيني واهلي به ..
..
انا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه ##

صحاها من غمرة احزانها دقت الباب .. مسحت دموعها الي انسابت على خدها بسرعه وبكثره.. وقفت برجلين مرتجفه وهي تطالع حولها .. الغرفه معتمه والظلمه حاالكه .. ماحست بأي شي وهي تستعيد ذكريات آلامها .. وحنانها وشوقها لأبوها الصدر الحنون .. شغلت اللمبه بخوف وفتحت الباب بسرعه ... شافت في وجههـآ الشغـآله " إيني "
الشغاله : ايس فيه مدام جود انت تئبان ؟؟ انا فيه دق باب كتير مره ..
جود مفهيه في عالم ثاني .. عالم الحقاره والنجاسه .. عالم اتجرد من القلوب البيضاء النظيفه القلوب الطاهره مثل قلبها الي اصبح نادرا في هالوقت : هااه ؟؟
إيني : مدام جود مس حلا اتصل كتير مره عالتلفون ؟؟
جود مسحت دمعتها بطرف كمها وهي تبعد الشغاله وتجري عالدرج تبغه تنزل : وينها فيه الحين عالخط ؟؟
ايني : نوو مدام سكر من زمان ..
جود بعصبيه وصراخ : ليه ماقلتيلي ياغبيه ؟
ايني : مدام انا فيه دق كتير باب انتا مافيه رد ..
جود بتأفف: اوكي خلاص روحي يلا واسمعي .. لا تفتحين لأحد الباب ابدااا ولا لأحد فاهمه حتى السواق ..
ايني مستغربه تصرفات جود بس سكت : حاضر مدام
جود غمضت عيونها بقوه ومسكت راسها بين يدينها .. صدااع فضيع .. اليوم كان مليء بالأحداث الي تعكر المزااج وتذرف الدموع وتقسي القلب .. >> حقيير قذرررر .. بيضيعني بضيييييع .. لازم اسوي شي يارب احرقه يارب ارحمني منه يارب رحمتك وغفراانك ..حسبي الله عليك يارابح .. الله لا يربحك لا دنيا ولا اخره << ..
ايني بقلق : مداام انت تئباان روح مستشفى ..؟؟
جود هزت راسها بالنفي ودخلت لغرفتها وقفلت الباب بهدووء .. فسخت البلوزه القطنيه طويلة الأكمام الي كانت عليها وقعدت بالبدي السماوي الي مطلع نص بطنها ..تحس انها عرقاانه وحراانه .. كتمه وضيقه .. شغلت المكيف وانسدحت عالسرير بهدوء بعد مابلعت حبتين بندول اخدتهم من درج الكومدينه .. واسترخت .. حتى استسلمت للنـــووم .. كانت تعبانه من التفكير ومن الصياح .. انخاارت قواها وقف عقلها عن التفكير .. تبغه تريح جسمها وبسس ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

اليـوم إلي بعــدهـ .. **الخميـس** ..
أحلى أيام الأسبوع .. يوم الراحه والنوم والهدوء والاستجمــآم .... السـآعه 2 الظهــر ..

قامت من السرير بابتسامه رايقه وجذابه .. دخلت يدها بين خصلات شعرها الحريري وفركته بقوه وهي تتثاوب ..
نزلت من السرير واتوجهت لباب الحماام .. سحبت الروب من على العلاقه ودخلت للشاور ....

خرجت بعد ربع ساعه وهي تحس بنشاط وحيويه مع ريحة شامبو الفواكه الي تفوح منها ..
لبست برمودا استريتش أسود وعليه تي شيرت واسع يوصل لتحت الفخذ لونو فوشي .. نشفت شعرها ولمته كعكه على فوق ..
ركبت عدساتها العسليه حقت النظر .. ورشت على رقبتها كولونيا "بربري" عطرها المفضل ..
وطلعت من الغرفه ..
: بدي عيش اتركوني عيش حياتي .. بدي عيش كل لحزه في حياتي .. طير وعلي علي فوق النجمااااااااااات ..
................ : ياعيني ياعيني ..
فرح لفت عليه : ههه صباح الخير مشمش ..
مشعل ابتسم وهو يشرب من الكوفي الي بيده ويتوجه للدرج يبغه ينزل : صبااح الظهر يختي ..
فرح : هههههههههه ......... ((حست بشي يصقع في رجلها وكانت حتطيح ))............ ااااي
مي تدف العربيه الي فيها العروسه تبعتها بقوه وتجري : ههههههههههه احسن
فرح بصوت عالي : مي ياشيطاانه انا اوريكي ..
مي من بعيد تطلع لسانها وتحرك اياديها باستفزاز : ننننننننننننن
فرح : ههههه طيب طيب
مي سابت العربيه ورجعت لغرفتها وطلعت بعد ثواني ومعاها كرتون مليان باربي وعرايس : تعالي العبي معايا
فرح مدت بوزها وكتفت يدينها : لاء مابغه
مي حطت الكرتون عالأرض واتخصرت : الا حتلعبي
فرح تهز راسها بدلع وزعل مصطنع : نوو
مي : الا يعني الا
فرح : ههههه لاءه يعني لاءه ..
مي بصراخ مزعج : مشششششششششششششششششششششعل .. شوووف الغبيه ماتبا تلعب معااااااايا
فرح ابتسمت بحنان وطالعت فيها : عيب ياماما محد يقول للي اكبر منو كدا
مي بزعل تدخل لغرفتها وتتكلم وهي ماسكه الباب : انا ماحووبك لا تكلميني
طراااااااااااااخ ..... سكرت الباب بقوه .......
فرح ماتبغه تعكر مزاجها اليوم بالذات ابتسمت ونزلت : هههه دلع بزوره
مشعل كان جالس بالصاله يتفرج عالتلفزيون ... .........
قعدت جنبو بطفش وفكرت تجمع البنات ويطلعو يتمشو بما إنو اليوم خميس والكل مأجزز ..
دقت على جود كم مره جوالها مغلق .. حاولت مع حلا وماترد .. ونوف نايمه الأخت فرصه تريح جسمها عن المشواير للمستشفى كل يوم ..
فرح بصوت واطي بس مسموع وبتضجر: ليه حظي كدا ؟؟
مشعل وهو ياكل الشيبس باندماج ويطالع في التلفزيون وعينه معلقه على بطلة الفيلم الي يموت فيها " جنيفر انستون" : ايشبك ؟
فرح : مشعل طفشاااانه ابغه اطلع ..
مشعل : طيب طيب
فرح اخدت الريموت وطفت التلفزيون : اكلمك رد عليا
مشعل لف عليها متنرفز : ايشبك انتي ليه طفيتيه ..؟
فرح : عشان تسمعني زي الناس
مشعل تنهد : هاه يختي امري ايش تبغي ؟
فرح : اممم ابغه اخرج ..
مشعل بعدم اهتمام ياخد الريموت من يدها : اوكي اوكي وانا طالع للشغل اخدك معايا
فرح : ياسلام فين حتوديني ..؟
مشعل : فين يعني الفيصليه فيه غيرها ..
فرح : يووه كل اسبوع توديني هناك ترى طفشت ..
مشعل : ايش اسويلك محل عملي هناك وانتي ماتبغي تروحي لحالك ..
فرح : اووف طيب اوكي قبل لا تخرج اديني خبر عشان اتجهـز ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:49


في جــدهـ ...
في البيت الكبيــر بسـآحاته الخـآرجيـه .. والحدائق المحيــطه فيه .. فـآتنه تجلس عند المسبح الكبيـر بفستانها البيـج النـآعم .. بدون أكمـآم وقصير لفوق الركبـه .. فستـآن يناسب الجـو الحآر والرطب في جـده ..

دمعتـهآ بطرف عينها .. كل مره تتعلق بأمل ويضيع منـها .. وكل مره يوعدها ومايوفي بوعده .. كذاب مايستاهل دمعه من عيونها .. بس غصب عنها حبته بكل مافيها .. وعطته كل ماعندها ..
حست بصوت خطوات امها المعروفه بكعبها العالي .. ابتسمت ولفت وراها شافت امها واقفه بشموخها المعتاد ورزتها .. بملابس عايديه حقت البيت بس في نفس الوقت كشخه وتدل على مكانتها ومستواها الاجتماعي الراقي ..

ام فايز : صبااح الخير
فاتنه ابتسمت وحطت كاس العصير عالطاوله : هااي ماما صباح النور اتفضلي ..
ام فايز هزت راسها وجلست جنبها عالكرسي الخشبي .. قالت بصوت حنون : ليه قاعده هنا الشمس حاره
فاتنه : ههههه ماما خليني ابغه أسمر
ام فايز : هههههه في دي الشمس حتنحرقي مو تسمري ..
فاتنه ابتسمت : خير ماما صاير شي ؟
ام فايز بهدوء : يعني مايصير اقعد معاكي الا يكون عندي شي ..
فاتنه باستغراب : لا ماما مو قصدي بس يعني هيا غريبه شويه ..
ام فايز تنهدت : لا غريبه ولا شي (( اشرت للخدامه الي واقفه بعيد شويه )) جيبيلي عصير ليمون ..
كاتي : اوكي مداام ..
فاتنه حركت فمها يمين وشمال >> الهرجه فيها ليمون الله يستر << : هاا ماما احس انو عندك شي تبي تقوليه ؟
ام فايز اخدت نفس : اسمعي يابنتي .. انتي عارفه اني مستحيل افرط فيكم ولا ابيعكم بسهوله ... وماأرضى لوحده فيكم تتآذى أو يصير فيها شي أو حتى تعيش مو مرتاحه من أي ناحيه من النواحي .... عمري ماقصرت عليكم بشي ولا طلبتو مني شي ومالقيتوه .. اديتكم من روحي اكتر من ما تتصوروا عشان كدا مستحيل اني اسلمكم لأي إنسان ولا من أي مستوى ولا أئتمنكم مع أي احد ....... (( سكتت شويه )) إ نــ ......
قاطعتها فاتنه : ماما ايش فيه قولي بدون مقدمات
ام فايز سندت ظهرها عالكرسي وقالت بجديه : انتي تقدملك واحد البارحه وانا قابلتو .. في البدايه ارتحتلو بس وضعو مره ماعجبني وماهو من المستوى المطلوب ..
فاتنه طاح كاس العصير من يدها ..... يعني ماكذب عليا .. جاه واتقدملي .. عزووز يحبني ... .......... .. قالت بارتجاف ودمعتها في طرف رمشها : وليـ .... ـــه ؟
ام فايز باستغراب : فاتنه ايشبك ؟؟
جات الخادمه تجري : اووه ماما مأليس ....... لمت قطع القزاز الي اتناثرت في الارض
فاتنه بقلة صبر ويدينها ترتجف : ماما ايش قولتليو ؟
ام فايز اتاكدت من شكوكها .. يعني فاتنه تعرفه ولها علاقه فيه .. : اول شي هادا واحد متزوج وتاني شي ماهو من عيله معروفه وماأظن انو بيقدر يسعدك .. وتالت شي والأهم إنو بياخدك بدون علم أهلو ..... يعني ياحبيبتي شي مستحيل اني اوافق عليه مو انتي الي تاخدي واحد بدي الطريقه فاهمه ..
فاتنه مصدوومه .. كانت متاكده من رفض امها .. بس خلاص يعني دا اخر كلام عندها .. الأمل الي اتعلقت فيه والاحلام الي راودتها طول الايام الي راحت خلاص انهدمت .. ؟؟!!؟ ...
ام فايز بجديه : فاتنه انتي تعرفيه من قبل صح ولا لاء ؟
فاتنه طالعت في امها بنظرات حايره وضايعه تطالع فيها كانها فرااغ قالت بهدوء ونظراتها تتنقل بين ملامح امها الحنونه والجديه في نفس الوقت : انـآ .. لا لا ..
وقفت بسرعه وتركت امها قبل لا تفضحها دموعها ودقات قلبها ..كتمت فمها بإيدها عشان لا تطلع شهقاتها .. وراحت تجري لداخل الفله ..
فجر كانت في الصاله بعبايتها الضيقه والساده مافيها أي نوع من الفصوص ولا التكلف وتطالع في الملفات الي بيدها .. لازم تخلصهم اليوم الشغل مره زياده عليها .. فراس راح للرياض وفهد مسافر مو حول الشركه وهيا حايسه وظغطها مرتفع ...... انتبهت بفاتنه تجري لناحية الدرج وشكلها متضايقه وحتبكي ..
وقفت تلحقها : فااتنه فتوو ..
فاتنه ماردت عليها وكملت تطلع للدرج .......
قابلتها اختها فدوه طالعه من غرفتها بروقان وقفت مبلمه تطالع في فاتنه الي تركض لغرفتها وقفلت الباب بقوه : ايشبها دي عالصبح ..
نزلت لتحت بالشورت الجينز والتي شيرت التركوااز الفاقع وشعرها فاكتو على طبيعته مجعـد بنعومه ..
انتبهت بفجر .. راحت لعندها وسلمت عليها وضمتها من خصرها : وحششتيني كييفك ..
فجر : ههههه شويه شويه عليا حطيح ..
فدوه بعدت عنها : ههههه اخبارك من زمان عنك فينك محد يشوفك ..
فجر تنهدت ورجعت جلست عالكنبه : والله الشركه هالكتني ..
فدوه : الله يعينك وفين رايحه شايفتك بالعبايه ؟
فجر : ايوا طالعه لهناك بودي الملفات وبسوي كم شغله وبعدين بروح اتغدى في مكان مره طفشانه ..
فدوه : جد والله و امم مع مين رايحه ؟
فجر : بدق على صاحباتي اشوف أي وحده فيهم تفضالي ونخرج لانو من جد مليييت من البيت ..
فدوه : ايش رايك تطنشي صاحباتك واطلع انا معاكي
فجر تسوي نفسها تفكر : اممم ايوا يجي منك تنفعي برضو ههههه
فدوه طلعت تجري : اوكي ثواااااااني ونازلتلك ..
فجر : ههههه الله يرجك ..
فدوه دخلت لغرفتها مبسووطه مووت اليوم خميس ونفسها تخرج وباقي اسبوع عـ الاختبارات النهااائيه .. يعني لازم تطلع الي في نفسها كلو عشان تفضى للدراسه ..
اخدتلها بنطلون جينز فاتح من الدولاب ع التي شيرت الي كان عليها .. شدت يدها بقوه ع الجينز عشان يتقفل السحاب .. شفطت بطنها بقووه بس مو راضي مره كان ضيق .. قالت ودموعها على طرف عينها : ياربيي كل ملابسي ضاقت ايش اسوي ..
رمت البنطلون بقهر ع الارض وراحت لغرفة فرح .. ابتسمت اول مادخلت .. ريحتها ماليه الغرفه .. عطرها " بربري " الي من يوم ماطلع وهي ماتستعمل غيره .. ابتسمت بشوق لاختها وصاحبتها هي الوحيده الي تفهمها .. دخلت لغرفة الملابس ودورت بين الجينزات وأخذت واحد منهم بما إنو فرح اسمن من فدوه بشويه..
لبسته وكان بالقوه يتسكر بس اهم شي دخل عليها ..
رجعت لغررفتها واخدت شنطتها وطلعت وهي مقهوره ومتضايقه على وزنها الي زاد بشكل ملحوظ ..

وفي مكـآن تآني في جدهـ ..
في بيـت أبو سـآلم ..
سامي يلف ويدور في الصاله بقلق وعصبيه وجهه بينفجـر من قوة الظغط والقهــر .. قال بصوت مخيف وصراخ : كيف منتي لاقيتها هادي بنت الكـ ............
ميار تبكي .. خايفه على سامي لا يصير فيه شي من قوة الزعل .. وقلقانه على اختها الي مو لاقينلها اثر في أي مكان : خلاص سـ..ـآمي إهدى مو كويس عليك لاتـ ........
قاطعها سامي وعيونه تطلع شراره ويتكلم من بين اسنانه : انا طالع دحين يمينا بالله ماأرجع إلا وهيا معايا الحيوانه.............
ميار راحت وراه سحبته من يده ماتبغاه يسوق وهوا بدي الحاله ومعصب وثاير دمه : سـآمي لا تـ ..........
سكتت وهي تشوف أنفاسه بطئت وضاغط على قلبه بقوه وعيونه غمضها بشده ..
ميار بخوف : سامي سامي حبيبي ايشبك سامي ...
سامي نزل للأرض وهو مكتوم ويحس بالقبضه على قلبه تزيد ...................
ميار راحت تجري تشوف امها تنادي أي احد اكيد النوبه جاته .....
دخلت لغرفة امها وهيا مفزوعه مستحيل تفقد سامي بعد مافقدت سالم ..!!
الأم طبعا بالشغل ولا هي حول البيت ...... اخدت التلفون ودقت على ابوها بسرعه : الو بابا
ابو سالم بخوف : ايشبك ميار ايش صاير ؟
ميار تبكي : بابا سامي تعباان
ابو سالم ترك القلم الي في يده ووقف بقلق : ايش فيه سامي .. ميار اخوكي فينو ؟
ميار بصوت مرتجف : بابا جاتلو النوبه تعال مني عارفه ايش اعمل
ابو سالم سكر السماعه بسرعه .. وطلع من المكتب ركب السياره واتحرك للبيت بأقصى سرعه ... اذا قلبه اتحمل يفقد إبنه الكبير مايضمن انه ممكن يتحمل فقدان ابنه الثاني ..

ميار طلعت من غرفة امها وراحت تجري للصاله محل ماتركت سامي .. لقته طايح عـ الأرض وظهره متسند عـ الدربزين حق الدرج والشغالات حوله يحاولو يقوموه ..
ميار بخوف تجري لعنده : وخري انتي وهيا روحو بسرعه دقو عـ الإسعاف شوفو سواق سووا أي شي بسرعه (( بصراخ )) اتحركو اتصرفو ..
صارت تهز فيه بقوه : سامي قووم سامي الله يخليك لا تموت ساااامي حبيبي قوم لا تخوفني عليك قوم (( غطت وجههـآ بيدها وتبكي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نرجــع للريـآض ..

جـود بخوف تكلم في التلفون : لا لا ماقدر مابغه لاء فرح مني جايه ..
فرح استغربت : جود ايشبك تكلميني كدا حبيبتي ايش فيكي ليه مرتبكه ..؟
جود : هااه لاء مافيني شي بس مابي اجي مالي خلق ..
فرح بقلق عمرها جود ماكانت كدا ومستحيل تفوت عليها خرجه ولا جمعة بنات : جود قوليلي ايشبك ؟
جود اتماسكت بعد ماحاولت تطرد شبح رابح من خيالها : هااه لاء وش رايكم انتو تجوني ..
فرح استغربت بس كملت بطبيعيه : انا على اساس انو نجمع البنات ونخرج سوى ايش رايك ؟
جود : لاء فرح مالي مزاج اطلع تعالولي للبيت ؟.
فرح : طيب بشوف دحين ...
جود : طيب اذا كلمتي البنات دقي علي ..
فرح زاد استغرابها واتاكدت انو فيه شي .. جود بالعاده هيا الي تتصل عالبنات وتجمعهم وتهتم اما دي المره شكلها مو مضبوطه ..
فرح : اوكي باي
جود سكرت من فرح وهيا تتعوذ من ابليس .. راحت لغرفتها واتوضات وصلت .. ودعت من قلبها ربي يطلعها من الورطه الي هي فيها ويرحمها برحمته .. ويبعد رابح وشره عنها ..
حست براحه بعد ماصلت لاول مره بحياتها بهذا الصدق وهذا الخشوع الواضح من دموعها الي ذرفتها خوف وتوسل الى الله ..
غيرت ملابسها .. لبست بادي أسود بدون حمالات ينربط بشرايط سودا من ورى على شكل إكسات .. وتنوره سودهـ قصيره لعند الركبه .. لمت شعرها ذيل حصان لفوق بإهمال .. ولبست سلاسل طويله وكثيره فضيه بفصوص وحطتلها مسكره تزيد كثافة رموشها وعقصتها على فوق ..
فتحت درج التسريحه واخدت منها قلوس وردي بلمعه مره حلو وفتحت علبة الإكسسوارات وأخدت منها حلق دائري فضي كبير ونزلت لتحت بتخليه تحت بعدين تلبسه اذا جو البنات لأنو مره مالها خلق تطلع ثاني لفوق ..
فتحت التلفزيون البلازما الكبير وحطت على روتانا وقعدت عالكنبه بهدوء تتفرج وبالها مو معاها ..>> متى ترجعي ياماما والله ماأحس بالأمآن الا وأنا بحضنك <<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:55


::":: الجـزء السـآدس عشـر ::"::

ماسكه علبة الحبوب وتقرأ الكتابه الي عليها .. مصدومه مو مصدقه وصلت وقاحتها لهالمرحله .. صارت تقراها مره ومرتين وتلاتته تتأكد يمكنها قرأت غلط .. بس نفس النتيجه .... حبوب منع حمـل .....؟؟؟! لأي مرحله من الإنحطاط وصلت أختها إلي من لحمها ودمها ..
طاحت بجمسها عالسرير مصدومه تطالع في الي قدامها كأنه فراغ .. هذي اخرة الدلع والفلته .. حبوب منع حمـل ......؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت العلبه من يدها وقامت وشياطين الدنيا حولها .. سحبت شعر اختها الي كانت نايمه ع السرير بتعب .. رفعتها من عالسرير من شعرها لحد ماحست انها طلعته في يدها : قومي ياحيوانه ياحقييره قومي لابارك الله فيك ولا في الساعه الي جيتي فيها عالدنيا ..
نجود مفزوعه حست راسها بينفك من كتر ماتسحبها صارت تصارخ بآلم : اااااااااااااااااااااااااااااه مااااااااااااااااما الحقيني يمه اتركيييييي اااااااي ..
نوف رمتها عالأرض وصارت تضربها برجولها ودموعها على خدها : حسبي الله عليك وطيتي راسنا حسبي الله عليك من بنت .. سودتي وجهنا ياريتك تموتين ..(( تقوي ضربات رجلها )) موتي ياخاينه ياقذررره موتي موووووتي ..
انفتح الباب ودخلت ام نوره ومعاها بناتها الاثنين مصدومين هذي ايش قاعده تسوي .. ام نوره راحت تجري لنوف تبغه تبعدها عن نجود الي وجههـآ اتملى دم قالت بخوف وشفايفها المجعده من كبر السن ترتجف : نوف مجنونه وش تسوين ابعدي اتركيها بتموتينها ..
نوف ماوقفت ضرب ونزلت لمستواها وصارت تسحب في شعرها وتضرب راسها بقوه في الارض اكثر من مره .. واخواتها صارخو يحاولو يبعدوها عنها .. الين اتوقفت نجود عن الحركه وارتخى جسمها ..
وقفت نوف ويدها كلها دم تفلت بقوه على نجود : الله لايسامحك ع الي سويتيه فينا ياقذره ..
ام نوره تبكي وتضرب خدود نجود بخفه تحاول تصحيها : نجود يمه قومي نجود حبيبتي قومي خلاص ..
نوره منصدمه واقفه تتفرج من بعيد مو عارفه ايش الي بيحصل ..
ندى بصراخ : انتي مجنونه وش سويتي لها موتيها نوف انتي شاربه شي ..
نوف طالعت في اخواتها وامها بحزن ونزلت دموعها ورمت نفسها عالسرير وصارت تبكي بقهر .......................

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

السـآعه 5 العصـرر ....
حلا : لا حبيبتي ماقدر والله
فرح : ليييه ؟
حلا : خلاص الاختبارات النهائيه قربت مافيها لعب ..
فرح : اهااا يعني ماتقدري مره عالأقل نجتمع اليوم ..
حلا : اسفه والله مره كان ودي بس مره مشغوله بالدراسه وظغط علي ..
فرح باحباط : اهاا اوكي الله يوفقك شدي حيلك ..
حلا : ان شاء الله
فرح : يلا قلبي ماأعطلك باي
حلا : باي ..
سكرت منها ورجعت تشتغل في اللاب توب تطلع البحوثات الي ناقصتها ...
اندق عليها الباب ..
حلا : ميييين ؟
محمد : انا فيه غيري يعني ..
حلا : هههههه اتفضل محمد
دخل محمد وهو مبتسم : سلاام
حلا بعدت عنها اللاب توب وطالعت فيه : وعليكم السلام
محمد جلس على طرف السرير العـآلي : اخبارك ؟
حلا : تممــاام بس الدراسه مطفشتني
محمد : ههههه يلا شدي حيلك ماعاد فيها لعب ودلع
حلا : ادري الله يعين
محمد : يلا بالتوفيق ان شاء الله ..
حلا : اممم ماقلك نواف متى بيرجع ؟
محمد : بيجي على بداية الصيف
حلا بفرحه بينت في عيونها : جد والله ؟؟؟
محمد : ههههه ايه
حلا : ياربي مررره وحشني الخايس ..
محمد ابتسم : الله يوفقه
حلا : امييييين ..
محمد : امم ماودك تنزلين ..
حلا ترفع الكتاب الي بيدها : شوفة عينك ..
محمد : يلا بالتوفيق ياقلبي بس قلت يمكن وحشنااكي هههههه
حلا ابتسمت برقه : هههههههههه ..
حلا : وين بابا ؟
محمد ابتسم : بالشركه راجع بعد شوي ..
حلا ابتسمت بحزن ونزلت راسها .. قالت بهدوء : تصدق محمد مرات احس انه ماعندي ابو ..
محمد طالع فيها بحنان : وليه ؟
حلا رفعت عيونها عليه : مرات يعدي اسبوع ولا اشوفه ولا اسمع صوته ولا حتى يفكر يجي يسلم علي ولا يتطمن على بنته
محمد : اعذريه ياحلا اشغاله كثيره ويبيلها مجهود
حلا بعدم اقتناع : ايه ادري
محمد يغير الموضوع : ايه نسيت ماقولك
حلا : وشو ؟
محمد : عمي اجل طلعت المزرعه لبعد الامتحانات
حلا : ايه زين سوى بالاجازه احسن
محمد : هههههه (( ابتسم )) يلا انا طالع
حلا : الله معاك ..
خرج وقفل الباب وراه بهدوء ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


فرح حست باحباط حلا ماتقدر تطلع ونوف مقفله جوالها وجود متغيره عن اول وهيا طفشاانه وتموت تبغه تطلع من البيت .. قررت اخيرا انها تعتذر من جود وتطلع مع مشعل ..
نزلت عنده للصاله وكان نايم بتعب .. ابتسمت بحنان .. مسكين شاقي عمره عشان يقدر يعيش اخواته ويعوضهم عن ابوهم وامهم ..
هزته بشويش وقالت بهمس : مشعل مشششعل
مشعل يتقلب عالكنبه : همممم
فرح : مشعل يلا قوم للدوام اتاخرت
مشعل زفر بطفش وعدل جلسته : اسستغفر الله العظيم بس
فرح : ههههه ماعليه اتحمل وعلى فكره انا جايه معاك وحنسيك التعب
مشعل : ههههه دا الي كان ناقص
فرح اتخصرت : نعععم ؟؟
مشعل : ههههه ولا شي روحي غيري ملابسك وحاولي مع ملاك يمكن تجي
فرح هزت راسها وابتسمت بحزن على حال بنت خالتها الي من بعد وفاة امها وابوها وهيا ماتخرج من الغرفه ..
وبعد نص ساعه طلعت مع مشعل للفيصليه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـ ..

ابو سامي مسرع في خطواته ورى السرير المتنقل الي حاطين سامي فوقه ومسرعين فيه بممرات المستشفى والاكسجين على فمه ..
حس بدموعه تبلل ثيابه وخنقه قويه اجتاحته .. مستحيل يرضى بفكرة انه يفقد سامي من بعد سالم ويعيش وحيد بلا ظهر ولا سند ..

دخلوهـ لغرفة الإنعااش بسـرعه فآآئقـه ..
وأبو سـآمي اتسند ع الجدار بضعف .. هذا ساامي هذا الغالي الي لاتركه بتتركه رووحــه ..
نزلت دمعــة حـآره من عيوونــه وجلس ع الكرســي بلا حـول ولا قوهـ ..

أمــااا .. ميآر في البيــت .. دموعهــاا تجري .. مو عارفه ايش تعمل ولا كيف تتصـرف ..
خــآيفه على اخووها .. وقلقاانه على اختهــااا إلي ماتدري عن هوى أرضهــااا ..

..................... ولحظـه مو متوقعـــه ..؟!!!

انفتح باب الفلـه الكبيـر بهدووء وصمـــت ..

إلتفتت ميــاار لناحية الباب .. الصدمـه شلتهــاا .. لمن شافت أختهــاا تدخل وهي منكسـه رااسهااا .. وبإيدهـاا كيس كبير ماقدرت تحدد ايش الموجود بدااخله ..
وقفت برجلين مرتجفه .. اسرعت لعندهااا .. ومن قبل لا ترفع راسها ولا حتى تنطق بكلمه .. جاها كــف قـوي .. خلاها للحظـه تنسى هي مين ..؟
ميار بدموع حـارقه وصوت مكسوور : حسبي الله عليكي فضحتينا
مها تبكي بصمت وهي منزله رااسها وخدها يحرقها من قوة الكــف ..
تستحق المووت بلي سوته بأهلها .. وكيف لا دروا بالمصيبه الي جايبتها معاها ..
ميار تصرخ بقهر وهي تهزها من كتووفها : تكلمي قولي شي ليه سويتي كدا ليييييييه ؟
مها رفعت راسها بقلة حيله ودموعها تتسابق : استـ..ـآهل أكثر من كدا ....... اقتليني اقتلييييييييني
ميار مو عارفه ايش تقصد ولا فاهمه شي بس بثقل حركت ايدها بقوهـ على خد اختها مره ثاانيهـ : اسكتي اسسكتي يكفي الي جاه من ورى راااسك..
مها نزلت للأرض تبكي بحراره وقهـر : انا منتهيه خلاااص انتهيت اذبحيني الله يخليكي مابغه اسود وجه بابا مابغه اشوف الاحتقار بعيون سامي الله يخليكي اقتليني ..
ميار رفستها برجلها بقووهـ وطلعت تجري لغرفتهاا .. يكفي خوفها الي ذابحها على ساامي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

طلعت لغرفتها بخطوات ثقيله .. غيرت ملابسها ولبست بيجامتها .. بعد ماقالتلها فرح انهم ماراح يقدروا يجوا لعندهــاا ..
تمددت ع سريرها وهي تحس بضيقه وألم ..
اخذت نفس عميق وسحبت اللحاف وتغطت .. تبغه تنام .. مالها كثير من قاامت .. بس النوم اريحلها وافضل لها ع الأأقل تنسى كل شي وكل الي ممكن يصير بين لحظه والثانيه دام راابح حطها في مخـه ..
دق جوآآلهــاا بنغمـه عـآليه .. نطت من ع السرير مفزووعــه .. خافت لا يكون راابح ... ظلت تطالع في الجوال الي ع التسريحه من بعيد
ماتجرأت وقربت منه تشوف الرقـم .. رجولها ترتجف واسنانها تصك في بعض ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في عــاالم ثاني .. ودنياا مختلفه بالمرهـ ..
متمدد ع الكنبه بهدوء والجوال بإيدهـ ويناظر الشاشه بأمل : ردي تكفييييين ..
خابت اماله لما فصل الخط .. حط الجوال ع الطاوله الي قدامه ودخل للـ توآليت " الله يكرمكم " ..
طلع بعد دقايق قليله وهو يتنهد >> مشتاااقلك ياكل دنيتي وربي مشتااااقلك << ..

,,
,
,

@@@@@@@@@@@@@@

دموعهــاا مغرقتهــااا .. قلبها شويه وبيوقف .. انفااسها تساارعت ..
بإيدهــاا القرآآن .. تقرأ وتدعــي ربهــاا من قلب .. بنتهــاا مايصيـر فيهــااا شي ..
دخلـووهـآ لغرفـة العمليـآت قبل شويـه .. رجولها ماعاد تشيلها ..

بكت بحرقه وقهر : حسبي الله عليك يانوف حسبي الله عليك ..
نورهـ تبكي معاهـآ وهي حاضنه اختها الصغيـرهـ ندى : خلاص يمه ادعيلها تكفيييين

طلـع الدكتـور المسؤوول عن العمليــه وعلى وجههـه علآآمـآآت القلق والإرتبــاااك ..
أم نورهـ راحت تجري لعندهـ : وش فيها بنتي ؟
الدكتور بأسف .. وهو يطالع بأصابيعه : مظطرين نعملا العمليه هلاء .. يمكن بئدرة
ربي نقدر ننأزا "ننقذهـآ " ..
ام نورهـ بفزع : يعني شلون وش فيها بنتي تكلم قووول ؟
الدكتور تنهد : النزيف بمخـه كتير ئووي احتمال كبير نئدر ننأزو بالعمليه ..
ام نورهـ طاحت بتعب ع الكرسي وهي مو مستوعبه ......
ندى ضمت امها بقوه وهي تبكي ....
نورهـ قامت لعند الدكتـور تعرف منه ايش الي يصير بالضبط ؟
الدكتور : ياانسـه اختك كتير مخـه وعيونه مآزيين " متأذين " وازا ربي ارادله تكمل حياته وتقوم بالسلامه احتمال كبير تفئد ............
نورهـ بقلة صبر وايدها على قلبها : تفقد وشو .. وش فيه يادكتور تكلم ؟
الدكتور : تفئد نزره " نظرها " .......... عن اززنك لازم نستعجل بالعمليه ..
راح وتركها غاارقه في تخيلاتها بانها ممكن تفقد اختها .. وحتى لو ربي ارادلها وعاشت .. بتعيش ضريره ؟؟ !! معقوله الي بيصير ؟
" معقووله إلي بيصير فيكي يانجوود ......!!!

أمــاا هـي ..؟
في غرفتها الصغيرهـ الضيقـه .. ضامه رجولها لصدرهـاا وتبكي بمرارهـ .. والدم حوآليهــآآ في كل مكــآن ..
>> آآهـ ياربي انا شسويت في نفسي .. شسويت في اختي ؟؟ يااارب هي غلطانه هي سودت وجهنا ياااارب بس هذي اختي ؟ لا يصير فيها شي يااارب رجيتك تقومها بالسلامه ..؟ انا ماني مجرمه اسوي كذا ؟ مو بقصدي اذبحها ولا أأذيها ؟ بس الي سوته مو قليل والله مو قليل <<

ظلت بمكاانها تبكي وتنااجي ربهــااا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:56


دخـلت للبيــت بهدووء وهي مبتسمه .. شايله بإيدهـآ أكيــااس كثيــر .. من زمــااان ماطلعت تتسوق وتعمل " شوبينغ " ..
دخل وراها وقفل الباب ..
فرح رمت العبايه والطرحه ع الكنبه .. واتمددت ع الكنبه الكبيره الي بنص الصاله : آآهـ دخت
مشعل يجلس جنبها : انتي خليتي شي ومااشتريتيه يخرب بيتك فلستيني ..
فرح رفعت حاجبها : ياسلام مين الي قال الخرجه على حساااابي ..
مشعل : طيب وانتي ماصدقتي يااستغلاليه ..
فرح : ههههه .. فين فراس غريبه مالو حس اليوم ؟
مشعل : طلع مع صاحبو اظن ..
فرح : صاحبو مين ؟
مشعل : مادري واللــه .. ايوا على فكره صاحبي جايني اليوم بنقعد بالملحق ..
فرح اخذت الريموت وشغلت التلفزيون : اهااا طيب ..
دخلت عليهم بشقااوتهاا المعتاادهـ : فررررررررررررررح
فرح ابتسمت ومدتلها ايدها : ياعيووون فرح انتي
مي اترمت في حضنها : وحشتيني ..
فرح بزعل مصطنع مدت بوزها : وحشتك هااه مين الي زعلني اليوم في الصباح
مي بتفكير شيطاني اشرت على مشعل : امممم هوا زعلك ..
مشعل : اووف يامفتريه عيني عينك
فرح : ههههه (( باستها )) الله لا يحرمني منك ياحياااااتي ..
دخل عليهم فرااس بابتسامه راايقه : السلام عليكم ..
فرح + مشعل : وعليكم السسسسسلااام ..
فراس جلس على وحده من الكنبات : اخبااركم ؟
مشعل : تماام اخبارك انتا فين كنت ؟
فراس : طلعت مع صاحبي لفلفلنا شويه وقلتلو يرجعني مرره داايخ ..
فرح : ههههههه
فراس : محمد جايك اليوم ؟
مشعل : ايوا ..
فرح بلقاافه : امم مين محمد ؟
مي بصوت عالي : محمد أبد اللحماااان الي داايما ..
فرح : هههههه ياربي ع الملقووفه (( طالعت في مشعل )) عبد الرحمن ؟
مشعل هز راسه بالإيجااب : يب الـ عبد الرحمن ..
فرح بابتساامه : صاحبتي اسمها حلا الـ عبد الرحمن ..
مشعل بتفاجأ : من جد ؟
فرح : ايوا ؟؟
مشعل : هههههه اجل اخته دي ..
فرح : وي ايش عرفك ؟
مشعل : الا مره سمعته يكلمها جوال ؟
فرح هزت كتوفها : يمكن ليه لاء ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جدهـ ..
السـآعـه 7:00 المغـرب ..

//، لعبـة الأقدآآر تلعب في هـوآآنـآ .. والزمــن غدآآر مـآيحفظ أمـآآنه ..
هذآ شي معرووف من يمــلك مصيرهـ .. العيـون تشووف وإيدينـآ قصيرهـ ،//

قاعدهـ في غرفتهــااا كـ عـآدتهــاا .. مشغلـه ميووزك رومنسـي .. ورافعـه الصــوت ..
إحتــاارت ايش تسوي في حيـآتهــاا .. الملل من حوولهـآ في كل مكــاان ..
والهمــوم تلاحقهـآ وكأنهـآ ماإنخلقت إلآ لهـآ ..
تعبــت تشكي هموومهــاا لنفسهـآ .. تضحك وتفرح مع نفسهـآ ..
تبكي مع نفسهــاا ..
مـحد حـااس فيهـآ .. حتى أخوآآتهــاا .. وأمهــاا إلي دآيمـآ بعيد وبتظـل للأبــد ..
تنهـدت بتعــب .. مــلت الحيـآهـ وكل مـآفيهـآآ ..
إذآ حبيبهــآ إلي كـآن يعنيلها الدنيا ومــآآفيها رحـل وتركهـاا ..
علقهـآآ بأمل .. طلع ســراااب..
صلحت جلستهـاا ع السرير واخذت جوالها تكلم وحدهـ من صاحبـآآتهـآ تطلع معـآهـآ او تجيها وتغير جـو الخنقـه إلي هي فيــه ..
: الوو
ديمــاا : هلا حيااتو كيفك
فاتنه بطفش : زززفت
ديما : ليييه ؟
فاتنه : طفشااانه كارهه حياتي
ديما بمعاتبه : انتي الي حابسه نفسك في البيت 24 ساعه وماتبغي تملي بالله عليكي ؟
فاتنه : طيب فاضيه دحين ؟
ديما : افضى لعيونك قلبي انتي فينك ؟
فاتنه : في البيت فين حـآكوون .؟
ديما : طيب جايتك اشوف اخرتها معاكي وفي الي تسويه بنفسك ..
فاتنه ابتسمت : تيب استناكي .. باي
ديما : باااي

::

وفي نفس الفلـه الكبيـرهـ الوآآسعـه بكل مـآفيهــآآ ..
في غرفــة فدوهـ ..
تعبــاانه وبطنهــاا توجعهــاا .. أكثـر من أسبوعين وهي على هالحــال .. وألم بطنها كل يوم يزيد ..
والمغـص والغثيــاان هالكينهــاا ..
رمت كتااب "الأحيـآء " قدامها وهي تقوم من السرير : ايت دراسه وايت زفت وانا بهالحــااال ..
دخلت للحمــاام " الله يكرمكم " ..
خرجت بعدهـآ بربع سـآآعه .. وألم بطنهــاا والمغص في تزاايد ..
قالت بتفكير وهي ظاغطه على بطنها بيدينها : اكيد وقتهــاا ؟ قربــت .. يمكن عشــاان كدا ..
كملت باستغراب : بس اول مره يصيرلي كدا صح تألمني بس مو لهالدرجه الي احس فيهــاا ..
رجعت للسرير واخذت الكتاب تحاول تركز شويه وتتنااسى ألمهــاا .. الإختبارات النهـآئيه دقت أبووابهـاا .. ومـآعآد فيه وقــت ..

دق جوآآلهــآآ .. بنغمـهـ هـآديه ..
شافت الرقم وردت : هلاااااا
الطرف الثااني : اهلييييين بصاحبة الصوت القاطعـــه
فدوهـ : هههههههه ياشينك انا القااطعه هاااه ؟
الطرف الثاني : وحشتيني عمى في شكلك فينك ماتنشاافي .؟
فدوهـ : هههههههه بالله مو كأنك انتي الي غاطسه مادري فين ..؟
رندآ : تيب تيب ههههههه اقلك
فدوه : عيوني
رندا : خلينا نطلع اليووم ؟
فدوه تتحسس بطنها بايدها : لا خليها وقت ثاني
رندا باحباط : لييييه ؟
فدوه : وربي مره دايخه وتعباانه وكمان بزااكرلي شويه من الاحياء متى يمديني اخلصو ليلة الاختبار..
رندا : اهاا تيب الله يعينك ياعسل
فدوه : تسلمي
رندا : يلا حبيبي اشوفك يوم السبت
فدوه : على خير يارب
رندا : بااااي
فدوه : بايات ..

قفلت منها ورمت الجوال بجنبها ع السرير وكملت مذااكرهـ بصعووبه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:57


وفي نفس المدينــهـ .. جدهـ .. أرض الرخــآآء والـ "شـدهـ " ..

نزلت بخطوات سريعه وكلها غضــب .. وجههــاا احمر ودموعها مغطيه وجههــاا ..
لقتهــاا بنفس وضعيتها قاعدهـ ع الأرض وتبكي وتسب في نفسهــاا ..
تقدمت لعندها وكأن الحنان والرقه الي بجوااتها تحولت لشراسه وحقد ..
سحبتها من شعرها بقســوهـ وجرتها معاها : تعالي ياززفته
مها تصرخ وتحاول تفك ايد اختها الي قابضه على شعرها بقوهـ : ابعدي اتركيني اااااهـ
ميار طلعتها الدرج كله وهي شاده على شعرها .. فتحت باب الغرفه ورمتها بقوه ع السرير : خليكي هنا ياوسسخه لين ارجع واشوف ايش حأسوي فيكي ..
قفلت عليها قفلتين بالمفتاااح وحطته بجيبها .. نزلت لتحت بيأس وحيرهـ .. مو عارفه ايش تسوي ..؟
لبست عبايتها وزهمت ع السواق يوديها للمستشفى مو قادره تستحمل اكثر من كداا ..
..
وصلت بعد ربـع ســأاعه من التوتر وحرق الأعصـآآب ..
صارت تجري في الممرات تدور على ابوها ..؟ تحاول تلمح طيفـهـ .. بتطمن على سـآمي الي صارلها كل حياتها بعد وفااة ســآلم أخوهـآ ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريــآإض ..
في بيـــت خـآلة فـرح ..
دخلت للغرفـه بتعــب وهي حدهــآآ دآيخــه .. حطت الأكيـآس على جنب ..
وقررت تقيسهـم بكــراا .. صاحيه بدري اليوم وتحس بتعب فظييع وجسمها مكســر ..
رمت نفسها ع السرير بعد ماغيرت ملابسهــآ ولبست بجامتهــآ البيـج الطويلـه ..
ضمت المخدهـ لصدرهـآ ولسه بتغمـض جفوونهــآ ..

(( كل من حوولي إبتعد .. مـابقى منهـم أحــد كلهم رااحوا بعيد ....))

مدت ايدها للكوميدينه ورفعت الجوآآل .. طالعت في الشاشه .. وقامت بسرعه وعدلت جلستها بحمــآآس ..
ردت بتفااؤل : الوو
من الطرف الثـآني : هااااااااي
فرح : هاايات حياتي كيفك ؟
سمـااهر : بخير ياعسل
فرح : ايش صاير معااكم ؟
سماهر بخبث : كل شي اووكي ياقلبو .. اليوم طردتها من البيـت ..اممم واتوقع راحت لشذى وهيا كمان مارضت تدخلهــااا هههههههه
فرح بفرحـة الإنتصــآر : والله شااطرهـ ياسنفوورهـ ..
سماهر : هههههه أعجبك بس .....
فرح ابتسمت بخبث : ولا يهمك الحلاوه عندي بس ارجع جده ليكي الي تبغيه ..
سماهر : تسسلميلي ياقمر
فرح : اوكي قلبو اكلمك مره ثانيه دحين بناام ..
سماهر : نوومة العاااااافيه حبيبتي باي
فرح : الله يعافيكي باي ..
سكرت منهــاا وهي تحس بإنهـآ طـآآيرهـ فوووووق ..
أخيــرأأأأ بتنتقم لأخوهــآآ ..... >> آآهـ ياسـآمي امووت واشوف شكلك واخواتك كل وحده فيهم ضاايعه << ..
ابتسمت برااحــة بـآل .. ورجعت رآآسهـآ للمخدهـ وإستسلمت للنـــووم ..

^^ اللــه يمهل ولآآ يهمـــل ^^
وبيجيك يــوم يـآظــآآلم ..
@@@@@@@@@@@@@@@@

صرخت بفرررررحـــه وهي تسمع صوت أمهـــااا إلي اشتااقتله كثير : مامااااااا وحشتيني
أم جــوود : يابعدي وربي انا بعد مشتااقتلك
جود بعتااب : يمه طولتي خلاص ولا تتغلين علي ؟
ام جوود : هههههه لا يمه ماعاش من يتغلى عليك ياقمري
جود : طيب متى بترجعين ؟
ام جوود ابتسمت : اممم وش رايك اخليها مفاجأه ..
جود : لا يمه متى قووولي ..
ام جوود : هههههه متى تتوقعين ؟
جود بعصبيه وقلة صبر : يمه تراني محتااجتلك مو وقته .. ارجعي بأقرب وقت
ام جود بقلق : وش فيك يمه عسى ماشر
جود تنهدت : يمه مافيني شي بس ابيك بجنبي .. وبعدين البيت بدونك وربي كأنه مقبره
ام جود ابتسمت وهي تطـاالع " سعود " نايم جنبها ببرااءه .. بعد ماكان يبكي بتواصل : لا تخافين يمه بعد بكرا رااجعه ولك معي مفااجأه ماتتوقعينها ..
جود : امممم زي ايش ؟
ام جود : ههههه والله مابتتوقعين وش جايبتلك معي ..
جود ابتسمت :يمه مابي شي ابيك انتي وبس ..
ام جود ابتسمت وهي عارفه انه كل هالكلام بيتغير بس تشوف سعوود : طيب حبيبتي روحي نامي الحين وتغطي زين واذا ماتعشيتي خلي آني تسويلك اكل لا تنامين على جوع يمه ..
جود في خـآطرهاا >> أي نوم يايمه بلاك مادريتي وش صار فيني<< : ان شااء الله .. بس اكيد بعد بكرا راجعه ؟
ام جود : ان شاااء الله ..
جود : طيب ماما انتبهي على نفسك بليييييز راح توحشيني لين اشوفك ..
ام جود : وانتي اكثر حبيبتي
جود : يلا مع السلامه
ام جود : الله يحفظك ويرعااك يابنتي ..
قفلت من امها وهي تحس برااحه جزئيــه ..
ابتسمت وحاولت تلهي نفسها وتفكر إيش ممكن تكون المفاجأه إلي امها جايبتها لها ..
>> اممم اكيد قطوهـ هههههه فديتها ماما ..<<

تمعنت بالجوال الي في حضنها .. قعدت تلعب فيه .. وتحاول تنسي نفسها الخطـر الي بيحوم حولها ..
رن جوالها بنغمــه عآليه ومزعجه للآرقاام الغريبــه .
إستغربت .. رقم دوولي .. من وين ؟! .. ومين بيكوون ..؟!
إحتــأاارت ترد ولا لاء ..
بس الفضوول إلي فيهــآ خلاهآ ترد : الوو
...............: ................
جود : ايووا مين ؟
...............: ...............
جود : يوووه مين ؟
ابتسم بشووق : انــاا ..
جود استغربت مو غريب عليها هـ الصووت ابدآآآ ..؟ ونبرة الهدوء والحنان الي فيــه ..؟
شهقت وحطت ايدها على فمهما من المفااجأه ..
آخر إنساان بالكون توقعت تسمع صووتـه هو .. قالت بحروف متقطعـه : ن..نـو..وآف ..
نـوآآف بشووق : اشتقتلك ..
جود ماحست بنفسها الا ودمعتها على خدهاا .. اشتااقت له اكثــر من أي احد .. محتاجته بهالوقت .. اكيد لو كان بجنبها كانت بتقدر تحتمي فيه وتلجأله وقت مايضيق صدرهــاا .. بس هي وين وهو وين ......................
نواف بتردد لمن طول سكووتهــاا : جـ..ـود وينك ؟
جود بغصـه : معـ..ـك ..
نواف بلهفه : شلوونك ؟
جود >> تسالني عن اخباااري ؟ ليتك تدري شسوت الدنيا فيني << : بخيـر ..
نواف بقلق : جود فيك شي ؟
جود اخذت نفس وابتسمت : لاء قلبي مافيني شي
نواف دق قلبه بسرعـه .. اشتاق لهمسها ولكلامها .. لجراائتها .. ونعومتها وخجلها في بعض الاحيااان : من جد ؟
جود : ...............
نواف تنهد بتعب : جود تكلمي وش فيك سااكته .........للحين زعلانه ؟
جود افتكرت الي سواه فيها ولكلامه معاها اخـر مرهـ .. بس من سمعت صوته نست كل شي ولا يهمها أي لحظـه كانت قبل هذي : لاء مو زعلانه ..
نواف : اجل ماتبين تكلميني ؟
جود بتردد : انـ..ـآ .. انا بـ ..... بس يعني مـ..ـآ توقعت إتصـ...ـآلك ..
نواف ابتسم : ادري بس مشتااقلك وش اسوي
جود ابتسمت بشووق وقالت بنبرة دلع طالعه من قلبها : وانا اكثر ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:57


،// إبن آدم مثل الأدواار ..يضحك ويقول إنه حـززين ..
نـآسي إن الله حق .. والدنيـآ هذي سلف وديـن ،//

لمحت أبوهاا جالس على وحده من الكراسي الموجوده بكثره في الممراات .. وايده على راسه .. مهمــووم ودموعـه تتساقط بغزاارهـ ..
ركضت لعندهـ وهي كلها امل تسمع خبر يسسعدهــااا : بابا باااابا
ابو سامي التفت لها بضيق : ايش جابك ؟
ميار جلست جنبه وهي تبكي : بابا سامي اشبو ؟؟
ابو سامي هز كتوفه بثقل بمعنى " مـآدري " ..
ميار رفعت ايدها للسماء وهي تشهق : ياارب قومه بالسلامه يااااارب
ابو سامي بتنهيدهـ : امييين ..

دق جوالهــآ
.. )( احبه حب هالكني سكن فيني تملكني .. انا لو اتركه لحظات احس الروح تتركني )( ..
عرفت المتصل من النغمه الي حاطتـها له .. ابتسمت بضيقه >> كأنك حااس فيني ياامجد << ..
استاذنت من ابوها وقامت من الكرسي ومشت لبعيد ترد عليه ..
تنحنحت تصلح صوتها عشان لا يبين انها كانت تبكي : الووو
امجد : مســاااء الخير ياقلبي
ميار : مساء النور ..
امجد ابتسم : كيفك حياتي ؟
ميار تنهدت : طيبه ..... كيفك انتا ؟
امجد : ميار اشبك ؟
ميار : مافيني شي
امجد : بالله ايش فيكي مبين صوتك مو مضبووط ..
ميار نزلت دمعتها غصب عنها : سـ..ـآمي ..
امجد باستغراب : اشبو سامي ؟
ميار : في المسـ .....في المستشفى ..
امجد بقلق : ليه سلامات ؟
ميار : جاتو نوبه ونقلوه ع الطواارئ ..
امجد : لاحول ولا قوة الا بالله ..
ميار بحزن : امجد ايش اسوي خاايفه ..
امجد : قلبي لا تخافي ادعيلو ربك
ميار : آآآهـ وربي تعبت
امجد اتضايق عشانها : سلامتك من التعب ياروحي ياريتو فيني ولا فيكي ..
ميار بخوف : لا اسم الله عليك امجد لا تقول كدا ..
امجد ابتسم بحزن : انا كلي فدااك ياقلبي بشيل الهم عنك وانتي عيشي ولا يهمك ..
ميار ابتسمت بين دموعها .. تحس بحبه لها وصدقه معاها : الله لا يحرمني منك ..
امجد : ولا منك ياقلبي
ميار دق قلبها وهي تشوف الدكتور يتوجه لعند ابوها : طيب امجد اكلمك بعدين ..
امجد : اوكي حياتي وطمنيني عليكي
ميار : طيب
امجد : قوليلي ايش يسير معاكم لا تنسيني
ميار : ان شاء الله
امجد : يلا ربي يكون في عونك ان شاء الله بيقوم بالسلامه
ميار : الله يسلمك باي
امجد :باي ..
سكـرت منه وراحت مسرعه لأبوهــاااا ...

أمـــااا أمجـــد ..
جالس ع الكنبه الي بزاوية الغرفه ويطالع في الجوال ويقلبه يمين وشماال ..
** ..في خـااطرهـ ..**
معقوولهـ يـآقلب تنبضلـهـ ..؟ معقوولهـ ياعمـر تفدآآهـ ..؟
طول عمري ألعــب عليهم ... بس هذي بالذااات ليهـ ؟؟
ايش فيهـااا زآآيد عشآن تهمني لهـآلدرجــهـ ..
مستحيــل أحب ؟! كلآآم فـآآضي ..؟!
بسـوي المطلووب مني وبدووسهــآ مثلها مثل غيرهــآ ..؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوولهـ يـآقلب ماترضـآهـآ ؟؟ تحبهـآ وتكـآبر ؟
ولا إيش بالضبــــــــــط ؟!؟!

مسك راسه بين يدينه مايبغه يفكر اكثر من كدااا .. ماراح يرضى بفكرة انه قلبه اتعلق فيهــااا ..
مو أمجـــد إلي لاعب على نص بنات البلد .. تجي وحدهـ بهالسهوولهـ وتسرق قلبـهـ ...

تنهــد وقـآم يغير ملابسهـ ويروح يسلي نفسه بصيدهـ جديدهـ يمكن تنسيـه ميـآر .؟!

نرجـــع لهـآإ ..

زفررت برااحه واخيرا حست ظغطها رجع طبيعي والدم رجع يمشي بعرووقهــآآآ بعد مـآطمنهـم الدكتــوور ..
كـآنت نوبه قلبيه طبيعيه وبسيطه نتيجة لإنفعــاال ..
حست بحقد لاختهــاا إلي كانت سبب في تعب ساامي .. وافتكرت انها حابستها بالبيت ..
>> وربي لا اذبحك بيديني << ..
حاولت تمسك نفسها وماتقول شي قدام ابوها لانه لو درى بيدفنها حيه ..
ابتسمت للدكتور : نقدر نشوفو ؟
الدكتور ردلها الابتسامه : ايوا بس دحين بننقله للغرفهـ والحمد الله هالمره جات بسيطه .. بس لازم تبعدوه عن أي انفعالات او صدمات خلال هالفتره لأنه قلبه حساس جداااا وانتو عارفين .. واي صدمه قويه بعد كدا .. يمكن لاسمح الله تؤدي للشلل او اسوأ من كذا .. فالأخذ بالحذر وااجب ..
ابو سامي هز راسه بتأييد لكلام الدكتور وخوفه على ساامي وصل حدهـ : الله يجزااك بالخير ..
الدكتور ابتسم : 5 دقايق وتقدروا تدخلوا تشوفوه ..
ميار هزت راسها باطمئنان وهي تتنهد : الحمد الله يارب الحمد الله ..
ابو سامي : كلمتي امك ؟
ميار : لائه ماقلت لأحد ..
ابو سامي : طيب كويس انا دحين حأكلمها ..
ميار هزت راسها بالإيجاب وجلست ع الكرسي تنتظر انها تشوف سامي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:58


في الريــآإض ..
هــم أخــر ومصيبــه جديدهـ ولدت بين جدرآآن المنزل الصغيــر ..
هـم على هــم .. وضيقه على ثـآنيه .. ومن عذآآب لجحيــم ..
والصدمــهـ كبيرهـ ..
هل بتستوعبها عقوولهم ؟؟
وتتحملها قلووبهــم ؟؟

بعـد عمليـه خطيرهـ دآآمت 4سـآعآآت ..
طلع الدكتور من غرفة العمليات بوجه شبه بشوش ..
ركضت نورهـ لعندهـ : هااه يادكتوور بشر ؟
الدكتور هز راسه باطمئنان : تطمني اختي الحمد الله نجحت العمليه ..
ام نورهـ نزلت دمووعهــاا ورفعت ايدها للسماء من سمعت كلام الدكتوور : الحمد الله ياااااارب الحمد الله ..
الدكتور هز راسه بهدووء : بس.........
ندى بقلة صبر واعصاب محروقه : بس وشوو ؟؟
الدكتور بهدوء : بقدرة الله قدرنا ننقذ مخهــاا من الخلل الي ممكن كانت تتعرضله .. بس الحين بننتظر جرااح العيون بعد دقايق بيووصل ..وهذي العمليه الي عليها الكلاام .. اذا نجحت كل شي بيصير تمااام .. اما اذا لاء .. البنت راح تفقد بصرهــااا .. للأسف اتأذت كثير في شبكية العين والأعصااب كلها تلفااانه ..

ام نورهـ بحزن ودموعها مغرقتها هزت رااسها بالمواافقه .. ماتقدر تسوي شي .. بتقعد بمكانها وتدعي ربها .. وبالنهاايه هي راضيه بلي مقدر ومكتوووب .. وحكمة ربي مامنها اعترآآَض ......" ونـعم باللـــه " ..

ندى حست بتنفسهاا بطئ ودموعها جفت .. مستحيل نجوود ترضى بفكرة انها تعيش ضريره ؟؟ بتتمنى الموت على انها تعيش في ظلام ووحشــه ..

//".. إن مـآأصآبك لم يكن ليخطـآك .. وإن مـآأخطـآك لم يكـن ليصيبـك .."//
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نرجـــع لجدهـ ...^^

في غرفتهــآآ قاعدهـ ع الكنبه الصغيـرهـ .. بالبنطلون الجيـنز والتي شيرت الأبيض السـآدهـ ..
.. بدون أي مكياج ولا أي تكلف ..
وصاحبتهــاا بجنبها تحاول تخفف عنها همومهــااا وضيقتهــااا إلي مآلهـآ حدوود ..
ديمــاا وهي تمسح على ظهرها : خلاص حبيبتي هذا قدرك وهذا نصيبك لازم ترضي فيه ..
فاتنه بقلة حيله : انا راضيه ياديما بس قلبي مو راضي يفهم .. احس بالموت كل دقيقه وانا بعيده عنو وهوا مع وحده تااانيه ..
انتي اكثر وحده تعرفي الي كان بيننا وقد ايش كنت اعشقوو ومااازلت ..
ديما اخذت نفس : طيب وايش بإيدك تعملي ؟؟
فاتنه دموعها ملت عيونها : مني عااارفه بس مااقدر اكمل حياتي بهالشكل احس اني مكتئبه وكاارهه كل شي ودحين الاختبارات قربت كيف بزااكر قوليلي كيف بتجيني نفس امسك كتاااب .. حياتي كلها هوا اساسها وهوا سببهااا ..
ديما : ياقلبي اسمعيني الحياه ماهي موقفه عند شخص وااحد .. الحياه حلوهـ اذا رضيتي بقدرك وقسمتك منهااا ..
خلي الاعترااض والتذمر الي ماراح يفيدك بشي .. خليكي قويه وكملي حياتك .. واذا حاسه انك منتي قاادره تكمليها .. ابدأي صفحه جديده بنفس جديده وفااتنه جديده .. فاتنه كلها فرح وحياااه .. فاتنه تبغه تعيش وتبغه تحقق كل احلامها ..
قاطعتها فاتنه بيأس : ايت احلام الي تتكلمي عنها .. هوا كان حلمي ودحين رااح ..
ديما ابتسمت بحنان : حبيبتي انسيه وزي ماقلبك عرف يحبو بيعرف ينساااه .. والدنيا ماهي موقفه عليه .. الله يوفقو ويهنيه وانتي لازم تشوفي حياتك وتبني مستقبلك .. فين احلااامك والدكتوورهـ فااتنه الي بترفع رااس اهلها ؟
فاتنه طالعت فيها بألم : ماتت ماعاد فيه شي اسمو فاتنه .. انا اسمي وحياتي مرتبطه بعزووز .. هوا راح وانا كمان رحت ..
تشوفيني قدامك بس روحي ماتت من تفارقنا ..
ديما بقلة صبر : فاتنه خلاص اعقلي وافهمي هوا اتزوج وانتي بتحرقي نفسك عشانو وهوا عايش حيااتو .. خلاص عاد يكفيكي مراهقه وكبري عقلك وخليكي واقعيه ..
فاتنه بعصبيه : انتي جايه تقوليلي ايش اعمل وايش مااعمل .. انتي ايش همك اساسا ؟ حتى انتي وكل وحده فيكم عايشه حياتها ايش تبغوا مني .. انا ابغه اكون ميته بكيفي ..
ديما اتنهدت ووقفت بقلة حيله : اوكي فاتنه اذا كلامي ضايقك وحسيتي اني بتدخل في حياتك فـ دا لأني خايفه عليكي وابغاااكي ترجعي زي اول ..فاتنه الي تنبض حياااه انتي تستاهلي اكتر من كدا حرام الي بتسويه في نفسك .. شوفي شكلك كيف كأنك في الثلاثينات ..
اتغيرتي كثير يافااتنه كثييير.. مو بس بشكلك بكل شي .. وانا بعاتبك لاني احبك ومشتااقه لفااتنه صاحبتي الي عرفتها .. مو فاتنه غريبه مستسلمه يآآئسه وضعيــفه .. هذي مو انتي .. مو انتي ابدا يافااتنه ..
ودحين بستاذن واذا حسيتي انو عندك شي تقوليه قلبي بيكون مفتوح ليكي لآخر يوم بعمري ..
ابتسمت وخرجت وسكرت الباب وراها ..
امــآآآ فاتنــه .. رمت نفسها ع السرير واستسلمت لدمووعهـــا كـ آالعآآدهـ ...

::

وفي نفــس الفلــه الضخمــه والكبيــرهـ ..

في غرفتهــآ سكرت الكتااب بطفش ورمتــه جنبهـآ ع السرير وانسدحت بتعب وهي تطالع في السقف بقلق وماسكه بطنهااا : ياربي ايش فياااا ايش الي بيصير اشيااء غريبه بتصير جوااة جسمي .. لازم اشوفلي دكتور بجد تعبت ..

دقت على اختهـــااا فرح اشتاقتلها كثيــر .. بس خاب املها لمن مـآردت ..
سكرت الجوآآل وقامت غيرت ملابسها ورجعت للسرير ترتــااح ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@

يطالع حولهـ .. اعتاد على مثل هالامااكن .. بس اليوم بالذات يحس انه متضايق وماله خلق شي ..
تنهد بتعب وهو يفتكر ملكتــهـ إلي مابقالهـآ كثير .. كلها شهر بالكثير وبيكون متزووج .. واسم مرأهـ مرتبط بإسمــهـ ..
مسؤوول عنهــاا وملزووم بهـآ .. بس ابدا مو هذا الي مضاايقهـ .. هو رجال وبيقدر يتحمل مسؤولية الزواااج بكل سهوولهـ ..
بس الي حـآز في خـآطرهـ وكـآرههـ .. المرآهـ إلي بتحمل اسمه الي بيعيش معاها باقي حياته .. الي بتكون له بير اسراره .. الي بتشيل همـه وتخفف عنـهـ .. الي بيجيب اولاد منهــااا .. الي بيحاول يحبهـااا ؟!؟!؟؟؟؟
.."غــرآآم" ..
عمرهـ مـآحبهااا ولا حس بشي تجاهها في حياته .. تزوج لمجرد الزوااج .. لمجرد انه ابوه طلب منه .. عشان لا يخرب دستور العاائله ويسبب مشااكل ..
تزوج لأنهـ بكل بســااطه .. مجبــور الحين ولا بعدين .. ورآآهـ ورآآهـ .. ومستحيل عينه تطالع لبرى العاائلــهـ ..
وهذي هي غرااام الي بعد اسابيع قليله بتكون له وبيكوون لهااا ..
للأسف ..؟ مو هي من تمناااها قلبه .. ولا حس معاها بأي نوع من المشاعر الي ممكن تمهد لهالزوااج ..
يحس انه ينبذهــااا وبــس ..

ومن جههـ ثـآنيه شي شـآغلهـ ومـآخذ عقلهـ ..
كلآآم جود كل يوم يتردد ببـآله ومو قادر ينساه ولا يتنااسـآآهـ ..
إنساانه تحبه وتعشقه وتفديه برووحهــااا .. انسانه تمنته من بين كل البشر .. علقت امالها واحلامها فيه ,, ؟
وهو مايدري عنهااا ,. بس الحين هو اكثر واحد متاكد من صحة كلام جوود .. وصدق مشاعر حلا تجااهه وحبها له ..
بس مابيدهـ شي ...... أي انسان بالكون يتمنى يعيش مع شخص يحبه ويقدره ..
وحــلا مو بس تحبــه .. تعشقــه وتتنفس هــوآآهـ ..
بس هذا نصيبه ولا بيعترض عليـهـ .. اذا حلا مكتوبه له بياخذها الحين ولا بعدين ..
وهذااا الي يحسه بعييييييد ومستحــــيــــل ..

)(" إن الله على كل شيء قديـــرر ")(
..^" صـدق الله العظيــم "^..

حس بايد على كتفــه .. التفت يشوف صاحبهــااا ..
ابتسم بهدووء .. وتكلم بصوت عاالي عشان ينسمع من بين الصجــه : هلا رئووووود ..
رائد جلس بجنبه ع الكنبه الطوويله : هلا شلوونك ..؟
فيصل : بخير شلونك انت ؟
رائد تنهد سند ظهره على ورى : تماااام
فيصل : شفيك ؟ وينك ماتنشاااف ؟
رائد : والله انشغلت شوي .. والحين حسيت اني متضايق قلت اجي اشووفكم ..
فيصل : ليه وش فيك ؟
رائد ابتسم وطالع قداامــهـ بحيرهـ من امــرهـ ..
يحس إنه يحتقر نفسهـ بقووهـ .. كيف نفســه تسمحلهـ ..؟
ولا كيف اصلا يتضاايق على شي مـايستآهل .. والمفرووض مايعنيلـهـ شي ..
سهـر ليـآالي طويله يفكر في الشي الغريب الي يحس فيه .. والمشاعر الي بدات تتكون جواتهـ ..
مـآلقالهـآ تفسير ولا سبب ..
مو عاارف كيف صار وليش وبأي حق ..؟
بس معقوولهـ الحب يعمي ..؟
يخلي الإنساان غافل عن كل شي ..؟
حتى عن فرق المستويات والطبقاات بينهم ..؟
كل شي توقعهـ بالدنيــااا .. إلا انه يصير هالشي ..
ياللــه قد إيش مستحقر نفســه ويحس بخيبة امل..
بس مو هذا المهــم .... المهـم كيف يتخلص من هالمشـآاعر الغبيه بنظرهـ تجاههــاا ..
هي بالعربـــي " بنت شقق " << ســوري ع اللفـظ بس بتكلم عن الواقع والمصطلح المعرووف ..
كيف قدر يحبهــاا ولا يفكر فيهــاا .. هي اساسا ولا شي .. حثـآلــه .. وشي منبووذ من الجتمع ..
كيف سمحتله نفسه العزيزهـ ينآظر فيهـآ ولا يبآدلها أي نوع من التعاطف ..
بس الي في قلبهـ أكثر من انه تعاطف او شفقه او اهتمــاام ..
إلي اكتشفه الايام الاخيرهـ .. انه متيــم بحب إنسـآنه ماتســووى ..
بس قلبهـ إختــأرهـآ ومـاا بيدهـ شي ..
"صــرخ في دآآخلهـ "
ياااناااس ابي احد يعلمني ؟ وش الي بعمري سويته ؟
وش الي احس فيه ؟ ليه هي بالذاات ؟؟ ليه هـ القذررهـ ليييييييه ؟؟
علمووني تكفووون ابي احد يدلني ع الصح ؟
ابي احد يطلعني من الي انا فيه ..؟
ينقذني من البحر الوسخ الي غرقت فيه ؟؟
بحر "الحب " بس مو أي حب .. حب مقرررف ..
وش اسوي بقلبي دامه يبيهااا ..؟
شلون اعلمه ؟ شلون افهمه انها احقر من انه يفكـر فيهــاا ؟
شلووووون ؟؟؟!!!!
......
صحــآه من غمرة أحــزآنه صوت صديقهـ وأخووهـ : رائد ياخي وش فيك تكلم ؟
رائد طالع فيه بضيقه : مافيني شي ياخوووي
فيصل : مو علي انا ؟ رائد اعرفك اكثر من نفسي تكلم قول ..؟
رائد هز راسه : قلتلك مافيني شي ..
تنهـد ولف وجههـــ..
كيف بيصاارحـه ..؟ كيف يتجرأ ويقوولهـ ؟
مايبي يشوف نظرة الإستحقــآر بعيون أخووهـ وصديق الطفوولهـ ..؟
مايبغه يصغـر بعيوونهـ ؟؟
مايبي يكوون مخيب للآمـآآآل ..
مـآيبي يخرب صدآآقتهـ ويقلل من قيمتهــااا ..؟
ولو إعتــرف بيشوف الصدمـهـ والإحتقاار بعيون اصدقاائـه ؟؟
وهذا آخر شي يتمنــآآآهـ ..

//..، حكيت ومآلقيت من الحكي إلا الندم مــوآل ..
سكـت ومـت بالحســرهـ وأنـآ مـآدري وش هـو أحسن لي ،.. //@@@@@@
@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:58


رن جووآلهـ بتوآآصـل ..
المتصـل مصـر إلا ويرد عليــه ..
سحب الجوال من ع الطاوله الي قداامـه بطفش ومن شاف الإسم ابتســم بشـووق ..
: هلا يالغاااليه هلااااااا
................ : هلا حبيبي كيفك ؟
فرااس : بخير الحمد الله كيفكم انتو ؟
أم فـاايز : نحمدهـ .. انتا ايش مسوي وكيف فرح ؟
فراس : كلنا تمام ياامي مشتااقينلكم ..
ام فاايز : والله احنا اكثر .. ماقلتلي اخبار مشعل والبنات كيفهم ؟
فراس تنهد : الحمد الله عايشين ..
ام فايز بحـزن : آآهـ والله فقدنااهاا الغاليه
فراس : ادعيلها بالرحمه ياامي
ام فايز هزت راسها بايجاب : الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جنااته
فراس : اميييين يارب
ام فايز : اقوولك فرووسي
فراس : هلا عيوني امريني ياقلبي
ام فايز : تسلملي حبيبي .. بس بغيتك في موضوع ضروري ..
فراس : موضوع ايش ؟
ام فايز: ماينفع ابدا ع التلفوون
فراس : طيب ياامي كلها اسبوع بالكثير ورااجع
ام فايز : لو تقدر قبل كدا يكوون احسن ..
فراس بقلق : ليه امي فيه شي صايرلكم شي ؟
ام فايز : لا لا ابدااا حبيبي بس موضوع يخصك وبناقشك فيه ..
فراس بقلة صبر : امي قلقتيني ايش فيه ؟
ام فايز : هههههه لا تقلق ولا شي ان شاء الله بس توصل بالسلامه بتعرف كل شي
فراس باستغراب : ان شاء الله
ام فايز : يلا حبيبي حبيت اتطمن عليك واسمع صوتك .. وفرح كمان دقيت كم مره على جوالها ماترد
فراس : ايوا ناايمه الأاخت
ام فايز : بكرا بكلمها ان شاء الله
فراس : ان شاء الله
ام فايز: يلا حبيبي مع السلامه
فراس : الله معااكي ويحفظك يارب
ام فايز : انتبه على نفسك وعلى اختك
فراس : لا توصي حريص
ام فايز : باي
فراس : باي

حط الجوال بجيبه وطلع للدور العلــووي .. دخل لغرفتهاا بدون لا يدق الباب .. تطمن انها ناايمه ومرتااحــه ..
طلع مره ثانيه وراح لغرفتــه غير ملابسـهـ .. ونــأأأأم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


مـر الوقت بطـيء ..
والجـو متوتر ..
والقلق طـآغي ..
دمووع مـآليه المكـآن ..
وآهـآت تصدح في الممرآآت ..
ودعوآآت من قلب ..

طلـع من غرفـة العمليـآت إلي صـآرلهـ بدآخلهـآ 6 سـآعآت ..
السااعه 3:00 فجـرآآ ..
وندى ونوورهـ نـآموآ ع الكرسي من التعــب ..
مآعدآ هي .. عيونهـآ مارتخت ثوواني ..
كيف وهذي بنتهــاا .. فلذة كبدهـآ ..
وآخر العنقوود ..
وقفت بصعووبه وهي تتوجه للدكتور الي مبين على وجههـ اليـآس والأسف ..
أم نورهـ بخوف : هاه يمه بشرني ..؟
الدكتور ابتسم بحززن .. مو عارف بأي طريقه ممكن يوصلها الخبر : ماادري شقوولك ياخاله ..
ام نوره واعصابها تلفاانه تتمسك بايدينه تترجااه : وش فيها بنتي تكفى تكلم ؟
الدكتور بأسف هـز رااسه : كل شي مقدر ومكتووب (( حط ايده على كتفها )) الصبر ياخاله الصبر.. والثباات عند المصيبه ..
ام نوره فهمت من كلامه بنتها ايش فيهاا .. هزت راسها بثقل ورمت نفسها ع الكرسي .. تحس رجولها ماعاد تشيلهاا
دموعهــاا غرقت ثياابهاا ..
كل قوتها وصبرها الي انعرفت بيهم في حياتها .. تلاشو في هاللحظــه ..
كل شي ممكن تصبر عليه وتتحمله .. يكفي انها صبرت على تربية بناتها وكبرتهم ..
الا هالشي الي مايدخل العقل ولا نفس ترضاااهـ ..
قالت بصوت يقطع القلب ..بصوت مرتجف تحنقه العبراات : حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل ..

قـآمت نورهـ على صوت شهقاات امها .. الذعر دخل لقلبها والخوف تملكهاا .. قالت بارتجااف وهي تمسك ايد امها الباارده المرتجفه : وش فيه يمه وش صااار ؟
ام نورهـ تبكي بصمت .. تبكي بشهقاات مكتوومــهـ ..
نورهـ نزلت دمووعهــاا : وش فيه يمه تكفين قوليلي وش صااير ..
ام نورهـ بصعووبه ولسانها ثقيل : حسبـ..ـي الله..ونعـــم الوكيـ..ـل ..
نورهـ تركت لدموعهــاا تنهمر بغزااره وحراره على خدودها الورديه .. حست بألم يعتصر قلبها وضيقه تخنقهاا ..
راحت للدكتور الي كان لاف ظهره وبيمشي عنهم : دكتور دكتوور
الدكتور لف عليها وعلى وجهـه علامات الأسى : هلا
نورهـ بترجي : وش فيها اختي ؟
الدكتور طالع في حـآل الأم واتوقع انها ماراح تقدر تنطق بكلمه او توصل الخبر لبنااتهـاا .. قال بتنهيدهـ : اصبري يااختي كل شي مكتوب لها من قبل لا تطلع على هالدنيا .. اختك فقدت بصرهــااا
نورهـ بصرخه : وش تقوول ؟
الدكتور يحاول يهدي عليهاا : يااختي هذي قدرة ربي ..وهذا نصيبها من الدنيا اصبروا واحتسبوا .. وربي بيكون في عونكم ..
نورهـ هزت راسها بدون استوعاااب .. رجعت تتكلم بكلمات متقطعه ومو مفهوومه : بس ... يعني .. وشلون .. كذااا حرااام ..
الدكتور هز راسه بتعاطف : ومن توكل على الله فهو حسبه ..
نورهـ تطالع قدامها بضيااع .. مو فاهمه ايش الي بيصير من حولها ......؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 16 مارس 2009, 05:59


في جدهـ ..^^

أم سـآمي قاعدهـ بجنب السرير الابيض وتقرا القرآآن بصوتها الجهــووري ..
الغرفــه هــآدئه .. والصمت غريب ..
مافيه إلا هي وولدهـآ سامي الممدد ع السرير بإرهااق وكل مافي جسمه يألمـهـ ..
مـآقـآم إلاا ساعتين حتى ماحكى فيهم كلمتين على بعضها .. والوقت كله كان تحت تأثير البنج ..
سكـرت القرآت بهدووء وباسته وحطته ع الكوميدينه ..
مسحت على راس سامي بهدووء وهي تدعي في قلبها يقوم بالسلااامه ..

::

وفي الفلـــهـ الكبيــــــرهـ ..

طلعت من غرفتها بالبيجامه البادي والشوورت ..
مشت بخطووات خفيفه لغرفة أختهــااا ..
من سكرت عليها اليوم وهي ماتدري عنها ولا سمعت لهااا حــس ..
دخلت المفتاح في الباب .. ولفته بحذر .......

وهي جوه الغرفه ضامه رجولها لصدرها ع السرير وتبكي .. عيونها آلمتهــاا من كثر الصياااح ..
قاعدهـ بالظلااام والغرفه بااااردهـ .. ترتجف بخوف ..
تبكي بندم والم ..
كيف بتوااجه أهلهــااا من بعد هالمصيبهـ ..؟!
وحتى لو حاولت تخبي .. جسمهــاا أدمن على المخدر .. ومستحيل يمر يوم ومـاتغذيه بهالسم ..
وبينكشف أمرهــاا اليوم ولا بكرااا ..

دق قلبها بقوهـ تووجـع .. وهي تسمع الباب ينفتح ..
ضمت اللحاف لصدرها وهي تعض عليه بقهــر وتبكي .. متأكدهـ انها بتمووت اليوم ..

دخلت عليها بهدووء على غير حالتهااا بالليل لمن شافتهااا ..
سكرت الباب ورااها وفتحت اللمباات ..
وجعهــاا قلبها وحست بألم وهي تشوف اختهاا بهالمنظر .. وكأنها كانت تبكي من ايام ..
وجههــا احمـر وعيونها منفخـه .. وشفايفها مرتجفه ..
شهقااتها مكتوومه ومبين انها تعبااانه ..
قربت لعندها بهدوء وقعدت على طرف السرير ... ظلت تطالع فيها لدقايق ..
حاولت تعرف شي من عيونها او تفهم حاجه من دموعها ..
تحاول تبرر موقفها وليه عملت كذا ؟؟
بس ماكانت ردة فعل مهــاا الا انها تذرف دمووعها بصعووبه وبقوه ..وكأنهاا بدأت تجف من كثر مابكت ..
وأخيـراا قررت تكسر حاجز الصمت الي بينهم .. وتفهم الموضووع .. بعقلانيه وبهدووء ..
لأنهــاا متأكدهـ ان الصرااخ والشتم ماراح يطلعو بنتيجه ..
لازم تحاول تفهمها بطريقه ولا بثاانيه .. مهما كان هذي اختهاا واكيد لها عذر بلي سوته ..
او يمكن حتى كانت مجبووره على هالشي ...............؟؟
كيف مافكرت ........!!!
يمكن كانت مخطوووفه ........؟
يمكن احد سوى فيها شي او اذاها .......؟؟؟
حركت راسها بفزع وهي تحاول تشيل هالفكره المخيفه من راااسهــااا ..
تكلمت بقلق : مهااا
مها ماطالعت فيها وظلت قابضه عاللحاف وترتجف : ...........
ميار بخوف : مها اشبك يامها قوليلي ليه سويتي كدا فين كنتي وايش ساارلك ؟ احد اذاكي ؟
مها تبكي بخوف وتهز راسها باظطراب .............
ميار قربت لعندها وحطت ايدها على شعرها وتمسح عليه : اشبك لا تخوفيني عليكي فين كنتي ؟
مها رفعت عيونها على اختهــااا الحنونه .. ميار الي طول عمرها المثل الأعلى .. طيبه ونظيفه انسانه محترمه وبجد متربيه ..
حست بالاحتقاار لنفسها وبالمصيبه الي جايبتها معاها .. كيف سمحتلها نفسها تعمل كذا ؟؟ كيف مافكرت في اهلها قبل لا تفكر في نفسها وفي شهوااتهاا ؟
كيف هانت عليها امها وتربيتها لها ؟؟
كيف هان عليها ابوها الي طول عمره يدلعها ومعتبرها الملكه في البيت ؟
كيف ماحسبت حسااب لسـآمي الي مستعد يبيع الدنيا ويشتري فرحتهــم ؟
كيف نست اخوها المتوفي " سالم" الي ياما وصاها على نفسها .. رباها على انها شي غالي وداايما فووووق ؟
أي فووق وهي دحين في اسفل الساافلين ؟؟؟
ميار هزتها بهدووء : مها مها ..قوليلي ايش فيكي لا تسكتي وربي احس اني بمووت وانا اشوفك كدا قولي انطقي فين كنتي ؟
مهــا بصعوبه فتحت فمها وحركت لسانها الي تحس انه انشل .. نزلت دمعه حـااره وحاارقه على خدها من الي خلاها تغمض عيونها من مرارة هالدمعه : انـ...ـآ كـ...كـنـ......ـت ..فـ...........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نرجــع لأرض نجــد الطـآهرهـ..
في الريــآض ..
السـآعهـ : 3:30 فجــرآآ ..
سكــرت الملف الي بيدهـاا .. ورمته ع السرير ..
تنهدت .. واخيرا انتهت من هالمـــااادهـ الثقيلـه ..
صارلها اكثر من يومين تذااكر فيها تستعد لإختبـاار السبتــ ..
ابتسمت برقه قدام المرايه الطويله .. وجههــا صافي كعاادتهـ ..
بس الهـآلآت السودآء الي طلعتلها تحت عيونها شوهت من نظـآرة وجههــا النـآعم ..
سهـرت كثير هاليوومين .. هالكـه نفسها بالدرآآسـهـ ..
لفت بسرعه وكأنها افتكرت شي مهــم ..
حـلآ ضربت على راسها بقوه : ياهبالتي ..
نطت ع السرير وفتحت اللاب توب بسررررعه .. واتربعت قداامهـ بحماااس ..
تأففت ونزلت من السرير عشان تسكر الباب وتشغل المكيف ..
رجعت مره ثاانيهـ .. وشغلت الاستريــوو ..
طلعت اغنيــة " أحلى مـآفي الأيـآم " تبعت أمـل حجـآزي ..
:: وياك مافيش ولا حـآجـه بعيد في الدنيـآ ديـآآ ..
كل إلي بحلم بيه ويــآك بشوفو بعنيـآآ ..::

مـآهتمت كل تركيزها كان بلي في يدهــآ ..
.." Googleفتحت "
وبدأت تنفذ إلي في بـآلهــااا ..
وتبدأ تبحـث في القضيـه إلي شااغلتها ليل مع نهــااار ..
مـاافيه شي في الدنيا وماله مصدر ولا له سبب ..
وكل غاامض له تفسيــــر ..

ابتسمت بتحدي بينها وبين نفسهــااا .. بتلاقي الي تبغــآآهـ ..عـآجلآآ أم إجــلآآ ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

أشرقت شمس صبااح جديد ..
صبـآح صـاافي وهـآدئ .. لكن ..
مليـئ بالاحدآآث .. الصأخبه والمــززعجــه ..

اليـوم مــر طوويـل وبطـئ وكأنهـ دهــر ..
البنـآت رجعـوا للبيـت .. وبقت هي لحـآلهـآ ..
جالسـه ع الكرسي جنب السرير الأبيض الكبير .. المحاط بالأجهزهـ والأنابيب ..
تحت تاثير البنج من الباارح ..
صحتهــاا في خطـر .. والمدهـ الي بتجلسها في المستشفى بتكوون طوويله .. نظرآآ للأذى الي تعرضتله ..
ومخها يبغالو فتره ليمن يرجع لوضعو الطبيعي والبنج وقاايه له عشان لا تتحرك ويأثر عليه..

تنهـدت بتعب وهي تشوف بنتهـا .. راسها ملفوف بأكثر من طبقه من الشاش القوي ..
وعيونها ملفوفه بضمادات ..
تأكدت من اليـوم .. انه العــآلم المظلم والمووحش والمخيف بيكون الحيـآه الجديده الي بتعيشها بنتهآ ..
هزت راسها بأسف .. مالها الا ربها تدعيه يخفف من صدمة بنتها ويعينها على عذابهـآ الجديد ..

وفي البيــت الصغيـر في الحي الفقيـر ..

نوف من أمس وهيا مقفله على نفسها باب الغرفه وماتبغه تشوف شي ولا تعرف شي عن اختهـآ الـ"حقيرهـ " ..
علبة الحبوب عالكوميدينه كل ماتشوفها يزيد الحقد بقلبها .. وتمنت لو انها ذبحتهــااا ..
ترضى باي شي ومتحمله أي شي يجي من نجود الا انها توطي راسهم بهالشكل ..
وترمي بسمعتهم في الزباله ..

أمــاا نورهـ ..
في الصـآله الصغيـرهـ ..
قاعده ع الكنبه المهترئه وايدها على خدهــاا ..
تفكر بمصير اختها المجهوول .. ومستقبلها المظلم .. كيف بتكون حياتها وكيف اساسا تقدر تتقبلها ولا ترضى فيها ؟
متاكده مليون بالميه انه نفسية نجود بتكون في الحضيض لمن تعرف بلي سارلها ..
تنهدت بضيقه وقامت لغرفتهــااا ..

وفي بيـــت حــلآ ..

قاعدهـ بالصـااله الكبيره والوااسعـه الي في الدور السفلي ..
بأثـآثها العوودي والبيـج .. وكنباتها العـآليه والفخمـه ..تشرب من قهوتها الي اعتادت تحتسيها في هالوقت من العصـر بعد الغدااء ..
تنتظر زوجهــاا يرجع من العمل وتعرف منه الموضوع الضروري الي يبغاها فيه ..
كانت متوتره نوعــاا مـاا .. ابو محمــد مايطلبها الا اذا كان عنده شي مهم او مصيبه كبيرهـ ..
انفتح باب القصـر الكبيـر ..
دخـل وهوا طفشـآن وكـآره الدنيـآآ..
ابتسم بس شـآف امه بوجههـآ البشوش والمريــح : السلام عليكم
ام محمد بهدوء حطت الفنجان ع الطاوله الصغيره الي قدامها : وعليكم السلام هلا حبيبي
محمد باس راسها وجلس جنبها : كيفك يمه ؟
ام محمد ابتسمت : بخير الحمد الله شلونك انت حبيبي ماعاد نشوفك ؟
محمد سند ظهرهـ للكنبه : الحمد الله بس الشركه يبيلها طاااقه وانا انهد حيلي والله
ام محمد بحنان : يابعد قلبي انت خذلك اجازه الشغل موب متعطل عيال عمك كلهم هناك وعمانك يديرونها وشوله شاقي روحك كذا ..؟
محمد : مادري الظاهر بسوي كذا .. جد محتاج فترة نقاهه زي مايقولون ..
ام محمد : ههههههه الله يوفقك حبيبي
محمد : تسلمين يالغاليه ..... الا غريبه اليوم لهالوقت بالبيت ..؟
ام محمد : يعني ماشتقتلي لهالدرجه متضايق عشاني موجوده ؟
محمد باس ايد امه بحب : يمه حرام تقولين كذا انتي نور البيت وشمعته ..
ام محمد : الله لا يحرمني منكم
.............. : ولا منك يااااااارب ..
دخلت تجري لأمهآ وباست رااسها وخدودها وضمتها : وحششتيني ماما
ام محمد ضمتها اكثر : وانتي بعد حبيبتي
حلا ابتسمت بروقاان وسلمت على محمد وجلست بجنبهم : اخبااااركم ؟ وحشتوووني ..
محمد : ههههه ياشين دخلاتك الغلط .. من وين تطلعين مادري
حلا : ياسلااام ليه مو عاجبتك ولا مو عاجبتك ..
ام محمد : بس يايمه وش فيكم كأنكم بزاارين
حلا بطفش : يمه زهقااااانه ..
ام محمد : قولي لنفسك مقفله على روحك الباب 24 ساعه وماتبين تزهقين ؟
حلا : وش اسوي الدراسه رفعتلي ظغطي وبكرا عندي اختباار الله يعين..
ام محمد : بالتوفيق ياقلبي ان شاء الله تنجحين وترفعين رااسنا..
حلا تنهدت : الله يسمع منك ..
محمد وقف : يلا عن اذنكم بطلع انام تعبااااان
ام محمد ابتسمت وهي ترتشف من قهوتها : نومة العافيه ياعمري
محمد : الله يعافيكي ..
سلم على راس امه مره ثانيه وطلع لفووق..
وقف عند غرفة حلا لمن سمع صووت غريب ..؟!
دخل بهدووء .. لقى اللاب توب مفتووح والماسنجر شغال .. وصوت المحادثه من الطرف الثاني عالي ..
قرب بفضوول جلس ع السرير وحط اللاب توب بحضنه .. فتح صفحة المحاادثه ..
"زهقــآآآنه " : وجع ان شاء الله وش فيك ماتردين ..
محمد مايبغه يرد عليها .. لانو حركته اساسا تعتبر لقافه وتدخل في خصوصيات اخته واذا عرفت اكيد بتزعل ..
بس شدهـ اسلوب البنت وزاد فضوله يعرف مين هي ..
" زهقــآآنه " : هين حلووله والله لا اوريك اصبري علي بس ..
محمد بلقافه حط اصابعه ع الكيبورد وبدأ يكتب : مين انتي ؟
" زهقـآآنه " : لا ياشيخه مو وقته العباااطه
"لي قلـب طيبته هي سبب بلوآآهـ " << النك نيم تبع حلا : جد احكي مين انتي ؟
"زهقـآآنه " : انقلعي ياساامجه مره مالك داااعي
"لي قلـب طيبته هي سبب بلوآهـ " : والله ناسيه كثير ايميلات عندي ذكريني ؟
"زهقـآآنه " : كذا اجل ؟ خلي نسيانك ينفعك وانا اوريك ؟
محمد شك من اسلوبها انها تكون لميـآء هيا ام لسانين محد غيرها : لميـآء ؟
"زهقـآنه " : لمياااء ؟ هذي الي ماخذه عقلك بس ماتعرفين غيرها ؟
محمد طفش منهــااا مبين انها مطووله : اقوول انا طالعه تبين شي ؟
"زهقـآنه " : لـ اقرب حفره يااارب
..
رجع اللاب توب بمكانه بنفس الوضعيه بعد ماقفل صفحة المحادثه .. وطلع من الغرفه بحذر وصك الباب ورااهـ ..
وهو يضحك على انفعال صديقة حلا ولساانهــاا السليط ..

::

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات اون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية بنات افكاري كامله , رومنسيه, خياليه,روووعه
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي