كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 09 أغسطس 2009, 12:57 | |
| يسلموووووو وكمليـهـآآآ بليــــــــز | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:27 | |
| ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
" جدهـ " ..
الحـآل مآهو طيب أبدآ .. الجـو مره متوتـر بالبيـت ..
هـ الكم يوم مرت دهـر عليـه .. حس فيهآ إنه عآجز ومآبيدهـ شي يسويه .. حس بآمـآله تتحطـم وهوإ يشوف قد إيش أختـه حقيرهـ ومآتستآهل تعيش .. لأول مرره بحيآته يحس إنه مشمئـز من أحد ويتمنى مووتـه .. على وسسع البيت .. الا إنه يحس بجدرآنه تضيق عليه وتكسر عظآمـه .. كل شي في الدنيـا صآر بعيونـه تآفه ومآيستحق .. كل همومـه وأوجآعه هآنت من بعد دي المصيبـه .. والفضيحـه الشنيعـه .. يمكن محد يعررف أو الموضوع ملمـووم وماإنتشـر .. وهآدآ الشي الي مريح فهـد نسبيآ .. وقد مآيقدر راح يحآول يلم الفضيحه ..
أمآ فدووهـ .. فـ مآقدر يعملهآ شي أكتر من إنو ضربهآ وبهدلهآ لدرجـه حس إنهآ راح تموت بين يدينـه .. ومع كدإ أخدهآ للمدرسه بنفسيتها التعبآنه وشكلهآ الموجوع .. كآن همـه يبين كل شي طبيعي قدام امـه واخوااتـه ..
صحـى من تفكيرهـ على صوت باب السيآرهـ الي انفتح .. فهـد طالع فيهآ بقرف : انقلعي ورررى .. رجعـت بدون أي همـس .. قد مآ إوصف مدى صعووبـة تقبل فدوهـ لفضيحتهآ .. ومدى كبـر الجرح والألم النفسي الي تحس فيـه .. وإحساس الظلـم والقهر الي تنام وتصحى عليـه .. راح اكوون مقصرهـ أكيد .. تعبـآنه أكثر من أي وقت مر عليهآ .. جسديآ ونفسيآ .. غير الاهآنآت الي تسمعها من اخوها فهد ع الطالعه وع النآزله .. ونظرات الاحتقار بعيون اخوآنهـا الي عمرهآ مآتوقعت تشوفها بيوم من الأيـآم .. كل شي بيهوووون قدآم حيرتهآ .. وعدم استيعابهآ للأمـر لسـه .. كيف سآر كدإ .. ومتى ومن ميـن ؟! هيآ واثقه كل الثقـه إن الي صاارلهـااا مآكآن لهآ علم فيه .. شي غريب .. احساس قاتل .. شعور مررعـب .. بأحشآئهآ رووح .. طفل ينخلق في داخلهآ .. قطعه منهآ وفيهـآ .. مرعووبـه وخآيفه .. مآهي قآدره تفسر الي صار بأي شكل ولا بأي منطق ؟! وزيآدهـ على كدآآ .. كلام صآحبتهآ رندإ لهآ اليووم .. وعن معرفتهآ بخبر حملهـآ من اسبوع بس مآحبت تخبرهآ عشان لا تهمل درآستهـآ ؟! أي درآسه وأي مستقبل وأي حيآهـ بتقدر تعيشها من بعد الي صـآر ؟!!! >> يااارب ياعالم بحآلي .. ياعالم ببرائتي .. ارحمني واستر عليـااا .. << .. فهد بعصبيه : سدي حلقك لا اسمع نفس .. فدوهـ نطت مفزووعه ؟! معقوله تكلمت بصوت مسمووع ..؟ ظلت سآكته .. ايش بيدهآ تسووي ؟! رآح ترجع لبيتهآ .. لسجنهآ .. وبتعيش حيآة الذل الي تعودت عليها بالأيـآم الأخيرهـ .. لسه الصدمـه قويه وكبيره على نفسيتهآ .. وعلى صغر سنهآ .. بس فهـد حتى مآرحمهآ .. مآخلآهآ تتكلم أو تبرر أي شي .. يضربهآ .. يهينهآ .. يحبسهآ .. يوديها ويجيبها للمدرسه ومآيتحرك من قدآم البوآبه .. وكآنهآ مجرمه خآيف لا تهرب منـه .. إلي فيهآ اكبر من إنـه تتحمله أي وحدهـ بعمرهـااا ..
وصـلوإ للبيـت نـززل بسرعه وسحبها من ذراعهآ بقوهـ تألم .. دخلهآ من الباب الخلفي وطلعهآ على غرفتهآ على طوول وسكر الباب مرتين بالمفتآح .. رمآهآ ع السرير وفسخ حزآمه والشرار يتطاير من عيونـه .. فدوهـ تبكي بحرقه وقهر : لا يافهد ... خلااااص لا تضربني .. فهد بصراخ : انسدي يا**** تعرفي دا الي سويتيه .. والله لا اعيشك طوول عمرك في عذآب وانسيكي شي اسمه ضحكه او سعاادهـ .. ( كمل بغضب مخيف ) راح تندمي ع الساعه الي فكرتي فيهآ تلوثي سمعتنآ وتحطي راسنا بالتراب يا ***** ..
رفع ايدهـ بالحزإم ونـزل ضررب فيهآ لحـد مآتعب وحس بإيدهـ بتتكسر .. نزل على ركبته بتعب .. وصوت شهقآتهآ وأنينهآ يخترق أذآآآنـه .. مآخلى قطعـه في جسمهآ إلا وترك اثر الحزآم عليهآ .. فدوهـ ببكآ يقطع القلب وهي ضامه نفسهآ بألم تحآول تخفف من الوجع الي تحس فيه : ارحمني خلاااااص .. والله حاااموت .. فهد بعصبيه وانفاس متقطعه : كلي**** ياحقيرهـ لكي عين تتكلمي يا**** .. حسبي الله عليكي وع الساعه الي جيتي فيهآ ع الدنيـآآآ .. ( وقف وقرب لعندهآ وسحبها من شعرها ) والعمليه بتسويها اول مآيسآفروإ للريااض .. فهمتي ؟! فدوه هزت راسها بخوف وهيا تتألم .. تركهآ بقوه بعد مآتفل في وجههـآ وخرج من الغرفه وقفل عليهـآ .. توجـه لغرفته .. تعبآن ... تعبآآآآآآن لحد كبيـرر .. نفسيتـه في الحضيض .. بس وقفه صوت اخووهـ قبل لا يسكر باب الغرفـه : فهـد .. فهد بدون لا يلتفت : خير ؟! فراس قرب لعنده ولفه لجهته بهدوء : ماراح تحل شي بدي الطريقه .. فهد عقد حواجبه : نعم ؟ وايش تتوقع مني اجلس بكل برود واستقبل الفضيحه برحابة صدر زي حضرتك .. فراس تافف : يافهد اسمعني .. كداا راح تقتل البنت .. لازم تفهم منهآآآ قبل لا تـ.............. فهد بعصبيه : ياخي فكنآ وبطل السلبيه الغبيه الي فيك .. شوف فين كنا وفين وصلنااا .. ايش تستنى يعني ؟ اكثر من انو اخواتك في منتهى الحقاره والسفآله .. انتا انسان بارد وماهمك في الدنيا الا نفسك .. مصيبه ورى مصيبه وانتا تتفرج بكل حمااااقه .. تصرف سوي شي خليك رجاااااال .. سكت على الكـف القووي الي جآهـ .. فراس دفه لجوه الغرفه وسكر الباب .. قال بقهـر : الرجوله تقول انك تقتل البنت بيدك .. انك تعذبهااا وتسوي فيها كدااا .. انك تصير زي البهايم ماتفهم ولا تفكر تتصرف بوحشيه وبدون ووعي .. برايك عمر الصراخ والمضاربه جابوا حل ؟! صح اني ساكت ومابسوي شي بس كنت متأمل فيك توصل لنتيجه او لحل .. بس الظاهر اني اعتمدت على طفل ..
طلع من الغرفه معصب وترك فهد على نفس حآلته .. وحرارة الكف لسه مأثره فيه ..
. .
تطالع في شآشة الجوآل باستغراب : رجعنا للقرررف ..؟ >> ارد واديلو كم كلمه على رااسو ولا بلاشي << ..! طفشت من كثر مآ هالمتـصل مصر ويدق بإستمـرإإإر .. قررت اخيرا انها ترد وببرودة أعصـاب بدون أي انفعـآل : ايوا نعـم ؟! الطرف الثآني بهدوء : سلاااااامو .. فرح : وعليكم ؟!! الطرف الثاني بابتسامه خبيثه : صباحك عسل يائشطه .. فرح ببرود : صباحك قرف ونكد .. خير ؟! رامي : ههههههه يؤؤ ليه كدا ؟! فرح : نعم تبغه شي ؟ رامي : امممم ولا شي ياقلبي بس حبيت اسمع صوتك وحشتيني فرح : وحشك عفريت ازررق .. شكلك زي كل مره محاتتعدل .. رامي : ههههههههه اعصابك عليا .. فرح : باي رامي : لا لا لحظظـه .. فرح : هاه رامي بخبث : صدقيني يافرووحه اني ماراح اسيبك .. لا تحسبي غيبتي عنك انو نسيتك او حاجه لا ياعمري بس انشغلت شويه .. لكن خليكي واثقه حيجي يوم اسمع فيه كل كلمة رجآء بالدنيآ منك انتي عشان اخليكي في حالك وماإذيكي .. فرح : ههههههههههههههه وربي على نفسك ياغبي .. باي بلا مرقعه زايده .. رامي بعدم اهتمام : از يوم لايك .. بت بي كيرفل بيبي ...... باي .. سكرت الجوال وهيا تحرك عيونها بطريقه استفزازيه واستهزاء .. رفعت شعرهااا بدلع وهيا تغني ومبسووطـه .. بكرا راح يرجعوإ للرياض وهيا كلها شووق .. لمشعل وبنات خالتها .. والأكتـرر لنـووف والبنآت ..
تدندن بصوتها الحلو والحآد : بكراا السفر بكرا .. بكرا السفر ويروق بالناااا وافرح بقربك واتهناااا .. وان كنا نهجر اوطانا الحب يديلنا اوطااااان ... امممم همممم يلي ملكت الروح بإيديك طـ.............. التفتت للجوآل الي رن بنغمه معروفه بس نآسيه هي نغمـة مين ؟!! راحت بسرعه للجـوآل بس .............!! فتحت فمها ببلاهـه وهي تشوف اسمـه ينور ع الشاشه .. قالت باستغراب : ايش يبغه ؟ ليه يتصل ؟! ردت عليه بتوترر : الوو .. الطرف الثآني : ............ فرح تتصنع الجهل : نعم مين ؟! الطرف الثآني بنبره فيهآ عمق وأسـى : أنآ يافرح ..... سـآمي ..! فرح بعدم اهتمام تلعب في اظافرها : طيب ؟! سامي بقهـر: انتي ايش سويتي ؟! كيف سمحتي لنفسك تسوي كدا ياخبيثه .. فرح استغربت : هاااه ؟! باي حق تكلمني كدا يا............ قاطعها بحقد : لإيش تبغي توصلي .. لـ فين بيوديكي حقدك الأعمى .. فين حابه تكوني في النهايه ؟! فرح بثقه : مابغه اوصل لشي .. واذا عندك شي تبغه تقولو يريت توضح بدون الغاز وكلام سخيف .. سامي : طيب .. تبغي تعرفي ليه دقيت وايش الي ابغه اقولو ؟! صح قدرتي تستغلي طيبة اختي وتنتقمي مني عن طريقها بخطه بشعه .. وحولتي حياتها لـ عذآب .. لكن خليكي فاكرهـ اذا بيوم سامحتك وغفرتلك الي سويتيه بـ....... .. قاطعته باستهزاء : ههههههههههه ياقلبي عليك مره طيووووب ليه كداا ..؟ سامي بهدوء غامض : لا ياقلبي لا تفرحي كتير .. يمكن قلبي مسامحك .. بس عقلي وتفكيري مو شاغلو غيرك .. قاعدلك يافرح وصدقيني كل دمعه نزلتها عيون مها راح تدفعي ثمنهآ .. راح انسى كل شي وبفصل بين عاطفتي و انتقامي منك يا***** .. فرح جلست على طرف السرير : سوي الي يعجبك مو فارقه معايا ؟! سامي : طيب .. راح تشوفي يافرح .. فرح بابتسامه واسعه : اشوف وماااالو .. سامي تنهد من قلبه .. كان راح يسكر بس وقفه صوتهـآ .. فرح بهدوء : اسمع .. سامي : ........... فرح : اتوقع اني قاعده اتكلم ؟! سامي بدون نفس : نعم ؟! فرح بتردد : انا مابغه اقلك شي ولا ابغه أي حااجه وانتا عارف طبعا .... بس .. ( اترددت تتكلم ولا تحافظ على قوتها قدامـه ) سامي استغرب سكوتها : ايوا ؟ فرح : ولا شي .... باي سامي : لاء قولي .. فرح : يريت تفتكر قد ايش آآلمتنـي زمآن ......... مو من حقك تحاسبني على أي تصرف اسويه .... سامي : حـ.............. طووط طوووووووط .. سكرت في وجهه ونزلت اتربعت ع الارض وراسها بين يدينهآ .. حست بالألم الي في صوته والقهر في نبرته .. تحس فيه بدون لا يكلمهآ .. ترابط روحي قوي بينها وبينه من صغرهم .. بس كل شي بالدنيآ انعكس على علاقتهـم وحبهم الطفوولي .. ظروف الحيـآهـ وقفت ضدهـآ .. غيرت كل مفاهيمهآ واعتقادآتهآ بالدنيآ الحلوهـ البريئه .. ظهرت لها الصوره الحقيقيه لمعنـى الحيآهـ .. وقد إيش هيا بشعـه ومكآرهـ .. بين يوم وليلـه انقلبت حياتهآ فوق تحت .. وهيا عايشـه تدفع ثمـن غلطآت مالها ذنب فيهآ .. صح حآولت تنتقم ونجحت في كدآ .. بس هالشي كان مجرد ردة فعل سلبيه نتيجة الظغوط الي عايشه تحتهآ .. تنهدت وقالت بصوت مسموع : انبسطي يافرح لسه الحيااااه قدامك والي سويتيه مو غلط ماحد لو حق يحااااااااسبك ....! حاولت تقنع نفسهآ بـ هالكلام الي قالتـه وهيا مو حآسه فيه نهآئيآ ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;
في مكـآن مختلف تمـاامآ .. ومنطقه بعيدهـ كل البعد عن المملكه .. " المـآنيـآآآ " ..!
صآحي من فتـرهـ .. رتب الصآله المكركبه بسبب نومـه فيهآ وملآبسه المشعوته في كل مكـآن .. حآيس في المطبخ يحآول يرتب فطور محترم بعد مآطلع للسوبر مآركت وقضـى من غير محد يحس عليـه .. حـس بالتأقلم جزئيآ مع شريكة حيآته .. واضحه ومفهوومـه من غير تعقيد .. بسيطه في كلامها وحركاتها .. طبيعيه في تصرفاااتهـآ سهل احد يرضيهآ .. وحس من تعاملها مع اختها وكلامهآ لهآ .. انها عقلانيـه وصبوورهـ وعندهآ قلب طيب كثيـرر .. وغير كدا ست بيـت وتعرف تتصرف في كل مشكله .. يمكن هـ التحليل الي استنتجه راشد سريع شويه لكن من خلآل جلسآته معاهآ في هـ الكم يوم يحس انه فهمهآ وقآدر يتعامل معاهآ ببسآطه وارتيآح ..
تأفف وهوآ يكب الأكل المحروق من الطآوهـ " المقلآيه " لتآني مره .. رتب طآولة الأكل وحط الصحون والكآسآت عليهآ .. وجهز النوآشف كلهآ .. بس بآقي الطبق الرئيسي للفطور مو راضي يزبط معآهـ .. ترك الشكشووكه الخآصه من تفننـه على النآر وراح يصب العصـيرر الي من اعدادهـ طبعآ ..
::
خرجت من الحمآم وعلى راسهآ منشفه لافه فيهآ شعرهآ الطوويـل .. فتحت الدولاب تدور شي منآسب تلبسـه .. لفت نظرهآ فستآن نآعم وخفيف لتحت الركبه بشويه .. برتقآلي بأصفر ألوآنه ربيعيه وحيويـه .. ضيق من عند الصدر وحرير نآعم منسآب من تحت .. اشترته ايام مآقضت لجهآزهآ .. ابتسمت بخجل وهيا تتخيل نفسهآ لابستـه .. فكرت شويه وطلعته من الدوولآب .. لازم تكسر الحوآجز بينها وبين رآشد في حدود المعقـول طبعآ .. فكت شعرهآ ونشفته بالسشوآر .. تركته على طبيعته بس رفعته بطوق اورنج سخيف من قدآم .. لبست الفستآن بعد مآ كحلت عيونها وحطتلها بلاشر وقلوس في لون بشرتهآ .. رشت من عطرهآ الأنثوي السآحر وابتسمت بإعجآب عن شكلهآ .. اخدت نفس ودقآت قلبها سريعـه .. خرجت بخطوآت هآدئه وتمنت انها تلاقي راشد نآيم بٍس ........! اول مآحست بريحـة شي يحترق .. التفتت لجهـة المطبخ شآفته معصب ويكب الأكل بالزبآله .. ضحكت برقـه وقربت شويه لمكآنـه .. شكله كآن مره كـوول وفي نفس الوقت طبيعي وشفاااف .. وقفت قدآم طآولة الأكل وهيآ تطالع فيـه .... مو منتبهلها وحآيس بلي في يدهـ .. قربت لعند الكرسي ودفته عشآن يطلع صوت يمكن ينتبه فيهآ ..
ترك الطآوهـ من يدهـ والتفت عليهآ .................. سكت لثووآني وهوإ يتأمل شكلها بنظرات مريحـه وعآديه .. بعدهآ ابتسم وقرب منهآ ... وقف ورآهآ وسحبلهآ الكرسي : صباح الخير .. نورهـ حست بمشاعر حلوه واحساس رووعـه وهوآ يعمل دي الحركه كآن مره رومنسي وطبيعي : صباح النور .. راشد باحراج : هههههههه ماعليه ثواني وكل شي جآآهـز .. نوره هزت راسهآ بهدوء وطالعت في الصحن الي قدآمهـآ .. أمـآ هوإ .. رجع للمطبخ الي مايبعد اكثر من خطوتين عن طآولة الطعآم وفي قلبـه انحفرت صورتهآ بالفستآن النعووم والطله المبهره رغم بساطتهآ .. نورهـ تحآول تكسر حآجز الصمت وعندهآ فضول تعرف ايش قاعد يسوي : اممممم وش تطبخ ؟! راشد يطالع في الاكل الي قدامه ومو عآرف ايش شكلو بالضبـط : امممم والله مني عارف لسه الشكل مو واضح .. نورهـ : ههههههههههههههههههه .. رفع عينه عليها وابتسم : ضحكتك حلووهـ .. نوره بخجل نزلت راسهآ : تسلم .. راشد : نجود ماقامت ؟! نوره : لاء رحت اشوفها بعدها نايمه .. راشد : اوكي مو مشكله نوم العووااافي .. نوره : الله يعافيك .. قامت من ع الطآوله وهي مترددهـ من روحتهآ لنآحيته .. بس شجعت نفسهآ ومشت لعندهـ .. راشد انتبهلهآ و وسع لهآ عشآن تجي بجنبه وتشوف ابدآآعـه .. نورهـ شهقت : وش هذا ؟! راشد ترك الملعقه الي كآن يحركها في الأكل وحك رقبته باحراج : انا كنت بسوي شكشوكه بس طلع شي تااني .. نورهـ : ههههههههه شكشووكه .. راشد ابتسم وهوا يطالعها : ايوا .. نوره ودقات قلبها شويه وتنسمع : اممممم طيب خليني اعلمك .. راشد هز كتوفه : ليه لاء .. يلا ياستي ابداااعك .. نوره ابتسمت : اول شي لازم نتخلص من المنظر الرهيب الي انت مسويه .. راشد اخد الطآوه وحطهآ بعيد : وغيرووو ؟! نورهـ : اممم فيه غيرها ؟! راشد : يب .... طلع الثآنيـه من دولآب المطبخ الضيق وحطهآ ع الفرن .. نوره : اووكي .. انتبه زين .. راشد : هههههههه طيب يا ابله .. فقعـت 4 بيضآت وقلبتهم بعدين صبتهم في الطآوهـ بعد مآحطت الزيت.. راشد : يؤؤ لازم زيت ؟! نوره وهيا تقلب البيض : ههههههههه وانت شلون سويتها .. راشد : ماعليكي غشيم الله يشاافي .. كملـت طبختهآ وهوآ يحآول يتعلم ويستفيد منهآ .. بالنسبه لهآ .. كآنت مره مبسوطه بروحـه الحلوه وطيبته .. واحساسها الغريب في قربـه خلآهآ طايره في عآلم تآني ..! راشد : كدا خلاص ؟! نوره تغرف في صحن التقديم : ايه .. راشد اخذ الصحن منهااا : اوكي ياعسل روحي استريحي .. تسلم ايدينك ماننحرمشي .. نوره ابتسمت : الله يسلمك .... وراحت جلست مكآنهآ .. أمآ هوإ فـ ظل حآيس في المطبخ دقيقتين وبعدين حط الصحن ع الطآوله وجلس ع الكرسي الي جنبهآ .. نوره بخجل : ليش متعب نفسك كآن صحيتني وسويتلك الي تبي .. راشد مد ايدهـ عشان يغرفلهآ : لاااااا انا حبيت استعرض موآهبي بس للاسف انتي شفتي .. نوره : هههههههههههههه .. راشد همسلها بمزح : بس ارحمينا ياهووووهـ .. مآيدري قد ايش اثرت هـ الكلمتين على نورهـ .. دخل همسه لقلبهآ مبآشرهـ .. أطيب إنسآن عرفته بحيآتهآ .. روحـه حلوه .. حنون ومتفآهم .. بسيط وسلس في تعآمله .. بالرغم من البعد الروحي الي تحسه بينهـم وصعووبة الوصول لقلبـه إلآ إنه قدر يتملكهآ في أيآم قليلـه .. فوقهآ على نفسهآ صوت رآشد : اممم كلمتي نجود بخصوص موعد العمليـه ؟! نورهـ تنهدت : انت شايف حآلهاا .. من بعد مآرجعنآ من الطبيب ذآك اليوم وهي رافضه تكلمني واستحآله تسوي العمليه .. راشد ترك الملعقه : لازم تظغطي عليهاا شويه وبالذات انو الدكتور بعد مآعآينهآ قآل انو النتآيج مرضيه ان شاء الله ونسبة نجاح العمليه مو اقل من 85% حرام تضيع دي الفررصه .. نوره بياس : والله ماني عارفه وش اسوي معها .. راشد ابتسم بحنان : ماعليكي لا تشغلي بالك حتقتنع وبتسوي العمليه صدقيني بس هيا محتآجه فتره ترتاح فيهآ شويه وتفكر لحآلهآ .. نوره : ان شاء الله ربي يسمع منك .. راشد : انسي دحين قوليلي ايش رايك في الاكـل .. نوره : ههههههههههه تقصد الجبنه والزيتون ؟! راشد باحراج : عديها لازم تحرجيني .. نوره ابتسمت بعذوبه : ماعاش الي يحرجك .... يعطيك العافيه ماقصرت .. راشد : الله يعافيكي ياقمـرري .. وع فكره شكشووكتك مره ابداااع .. نوره نزلت راسها مستحيه : بالعافيه .. راشد : هههههههه يعافي الخجلان يارب ..
. . نرجـع للسعووديـه .. "جدهـ " ..
أخدت شنطتهآ من ع التسريحه وطلعت من الغررفـه .. قآبلت أبوهآ في طريقهآ للنـزول .. سلمت عليه واستأذنتـه بالخروج .. خرجت من البيت والابتسامه مآفآرقت شفآيفهآ .. بالرغم من المشآكل الكثيرهـ الي حصلت في الفترهـ الاخيرهـ .. إلآ إنـه فيه شي وآحد يسسعدهآ وينسيهآ همووم الدنيآ .. وجود " أمجـد " في حيآتهآ يعنيلها الكثيرر .. طلعت جوآلهآ من الشنطه بعد مآركبت السيـآرهـ .. ودقـت عليه بشوووق : الوو .. الطرف الثاني يتثاوب : ايواا مين ؟! ميار بدلع : مسااااء الخيرر .. سكت لثوآآآني .. من بعدهآ إتنحنح ورد عليها : هلا مساء النوور .. ميار : سووري ازعجتك كنت نايم ؟! امجد : لااا ماعليكي ... طمنيني عنك ؟ ميار : بخير كيفك انتااا ؟ امجد : تمام .. لحظة صمت ............!! ميآر باستغراب : مجودي فيك شي ؟! امجد بهدوء : لاء .. انتي الي فيكي ميااار زاد استغرابها وحيرتهاا .. عمرهـ مآكلمهآ بدآ البرود كآن دآئمآ يرد عليها متلهف ومشتآق ويسمعها أحلى كلآآآآم بس دي المره مو على بعضوو ..! قالت بقلق : امجد اشبك ؟! امجد : .................. ميار بقلة صبر : امجد تكلم ايش فييييك ؟! امجد بأعصآب تلفآنه : قلتلك مافيا شي ليه تعيدي وتزيدي ..؟ ميار انصدمت وظلت ساكته مو عارفه ايش تقول ولا ايش الي مغيرهـ كدآ ؟! قالت بصوت مبحوح ومبين انها راح تبكي : اسفه .. باي .. امجد بسرعه : ميار .. ميار : .............. تنهـد من قلبه : لا تزعلي مني بس .... متضايق وقسم بالله .. ميار : .............. امجد بضيقه : معليه وربي بالي مشغول واعصابي تلفانه .. ميار بلعت ريقهاا وشفايفها ترتجف : .................. امجد بنبرة رجاء : ميار ؟! ميار : نـ..ـعم .. امجد زفر بضيقه واضحه : اوعديني ....... ميار والخوف بدأ يتملكها وتحس انه فيه شي : بـ إيش ؟ امجد والعبره خانقته : انك ..... انك تحبـ..ـيني لو ايش مآسـ...ـآر ..! ميار ماستحملت ونزلت دمووعهآ .. ترضى بكل شي الا انهآ تفقد أحب إنسآن لقلبها : ليه تقوول كدا ؟! امجد غمض عيونه : اوعديني وبس .... قوليها الله يخليكي .. ميار تبكي : انتا عارف اني احبك واموت فيك .... وحافضل احبك لاخر يوم في عمررري بس ليه تقول كدا ؟! امجد بهدوء : لاني ... لانـ..ـي حبيتك ... من كل قلبي حبيتك .. انتي غير ياميار وربي العظيم غير .. ميـآار ؟!!؟!؟!؟!! امجد : يلا توصيني ؟! ميار وقلبهآ يأكلها مليون بالميـه فيه شي ساير ومو راضي يقولهآ : امجد .. امجد : ياروووحـه .. ميار بحزن : محاتقلي ايش فيه ؟! امجد : آآآهـ ياميآر مآفيه شي بس متضايق شويه وحأرووق .. ميار رجعت تبكي : يريتو فيااا ولا فيك .. امجد : لا تقولي كدا بسم الله على قلبك ياقلبي .. ميار : ............... امجد : لا تبكي حبيبتي .. انتي دحين طالعه للسوق صح ؟! ميار : .................... امجد : انبسطي لا تخلي شي يعكر مزاجك .. انتي الي بجد تستحقي السعااادهـ .. ميار وكأنهآ إنفجرت فجآه : امجد بتقول ايش فيه ولا لاء ؟! امجد استغرب ردة فعلها ؟! ميار عصبت وكانت حتقفل بس مآهآن عليهآ .. كيف تشوف حبيب قلبهآ وروحهآ بدي الحآله وتخليه ؟! تموت وتعرف ايش الي مضايقه قد كدآآآ ؟!! امجد : طيب ... انا حأسيبك دحين ............... والله أحبك .. ميار : ................. امجد ابتسم : مابتقولي شي ؟! ميار بهدوء وصوت مبحوح : ماعندي شي اقولو .. امجد يحاول يخفف من توترهـ وتوترهآ : قولي أحبك .. ميار ابتسمت غصب عنهآ .. ايش الي تحبه .. تمووت فيه وفي نبرة صووتـه ؟! امجد : يؤؤ لدي الدرجه ؟! ميار بنفس الصوت المبحوح بس بدلع : امووت فيك .. امجد : ياعمري انتي وانا اكتر والله ...... يلا فمآن اللـه .. ميار بحزن واضح : باي ..
سكـررت منـه وقلبهآ يدق بسرعه جنونيـه .. خآيفه يكون فيه شي .. او صآيـره معآهـ حآجه ومو رآضي يقولهآ .. كلآمـه وصوته كآن مره غريب لأول مره تسمعـه ؟! تنهـدت وهي تدعي ربهآ تكون مجرد ضيقـه عآديه وترووح ..
وصلـت للـ " ريد سي " مـول .. نزلت بكسـل فظيع وصدة نفس .. عكس الحمآس الي كآن فيهآ من الصبـح .. جآيه تشتريلهآ فستـآن لحفلـة ريمآ بكررا .. مرهـ متحمسـه تعيش دي الأجوآء وبالذآت انو علآقآتهـآ قليله وصآحبآتهآ من النوع المحآفظ شوويـه .. حآولت ترجع الابتسامه على شفآيفهآ وهيا بتتسـوق وكملـت طريقهآ .....!!
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
الشيآطين ترقص قدآمهآ .. نفسهآ تكسر كل شي حوولهآ .. من عـرفت إنه فهـد وفدوهـ مو مسآفرين وهيآ تحس بقهـر وخنقـه .. كل مخططآتهآ فشلت وتدبيرهآ رآح في الهـوووى .. رفسـت الطآوله برجولهآ لحد مآطآحت وتكسروإ البراويز الي عليهـآ ..
رمت الجوال ع السرير وتأففت : عمري ماتمنيت شي وساااار .. ليه حياتي كدا اااااف ..!؟ نقزت من مكآنهآ على صوت البآب ينفتح .. زفرت براحه وهي تشووفه : فجعتني ..؟ دخل عليهآ بهدوء عكس النار الي تحرقه من دآخل .. قرب لعندهآ وطالع في عيونها بنظرآت غريبه مافهمتهآ .. فاتنه بقلق : فهد اشبك ؟! فهد : ولا شي بس اممم فين جوآلك .. فاتنه بلعت ريقهآ وارتبكت : ليه ؟! فهد : لاء بس بتصل على فجر اشوف ايش سوت في الشركه اليوم جوالي مفصول ..؟! فاتنه بشك ناولته جوالها : خد .. اخدهـ منهآ وظل يطالعها لثوآني .............. طرآآآآخ .. مسكت خدها وهيا منزله راسها بصدمه ؟! فهد ابتسم باستهزاء : خسارة تربيتنا فيكم والله .. اداها ظهرهـ وجاهـ بيطلع بس لف عليهآ : حسابي معاكي بعدين .... طلع وسكر الباب وراهـ بقوهـ طلعت صدى في ارجآء البيت .. فاتنه طاحت ع السرير وهيا مصدومه ..... فهد يضربها ؟! وايش قصدهـ من دا الكلآم ؟! أكيد انه عررف كل شي ؟! بس كيف ومتى ومن ميـن وهيآ حريصه انو محد يحس عليهآ أو يسمعهآ ؟؟؟ نزلت دموعها وصارت تضرب ع السرير بقهر : آآآآآآآهـ ياحظي آآآآآآآآآآهـ .. حيقتلني فهد واعرفووووو ..
. .
رجع لغرفته وهوا مقهور ومحرووق من الي قآعد يصير معآهـ ومع أخوآته .. فتح الجوآل .. وصار يدور بين المكآلمآت والاسمـآء ..؟! مآفيه أي إسم لـ شآب أو حآجه تدل على كدآ ..؟! راح للرسآئل وفتحهآ وحدهـ وحدهـ .. نفس الشي مآحصل أي أثـرر أو مؤكد لشكوكـه ؟!! تأفف وهوآ مو عآرف اذا كآن ظآلمهآ أو شكه في محله ؟! قـرر يدق على إسم إسم لحـد مآيوصل للصوت إلي يتمنى يسمعه عشآن ينفجر فيه ..
جرب اكتر الأسمـآء .. بس كلهم بنـآت .. بمجرد إنو يسمع الصـوت يقفل على طـوول .. لكن وقفـه صوت رجووولي .. حطم كل آمآلـه بإنه يكون ظلم فآتنه إو سمعهآ غلط ؟! وقف بسرعـه وهوإ يسمع كلمآت الحب والهيآم من صوت الرجآل بإسم فـآتنه ..! رآسه كآن رآح ينفجرر .. مو قآدر يفكر ... سكر بسرعه وسجل الرقم في جوآلـه ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;
" الريـآإض " ..
قاعد في الصآله يطالع حوله بشروود .. من بعد مآكلمهآ وسمع صوتها وكل كيآنه مخربط .. حُب حيآته الأول ... حبهآ الي مآت من قبل لا يعيشوهـ ولا حتى يصآرحوإ بعض فيـه ..! يمكـن من طبعه بـآرد ومآيهمـه أو مآعنده إحسآس .. لكن من جوآتـه مطعوون .. مقتوول .. حُب الرجـآل صآدق .. عمرهـ مآكآن كذب أو تسليه أو حتى أوهـآم .. الرجـآل إذآ حب يحب بكل شي فيـه .. وهذآ حآل فيصل .. يتمنـى يكلمهآ مره ثآنيه ... يكلمهآ بس في ظروف غير الي هوإ فيهآ تمـآمآ .. يكلمهآ .. كـ حبيبه .. كـ خطيبـه .. كـ إنسآنه بتكون له وهوإ لهآ .. بس كل شي مآشي بعكس مآيبغـه .. لآزم ينسآهـآ ويعيش .. ولو كآن نسيآنهآ يعني المـووت .. مجبور يتأقلم مع غرام ويحبهـآ ..
التفت على صوت أختـه العـآلي : يمممممه يلا تأخررنـآ .. فيصل : وليش العجله وش ورانا ؟! لمياء تخصرت : لو سمحت خليك في حالك وموب لازم تجي اذا ماتبي .. فيصل تنهد : وانتي الصادقه والله مالي خلق .. أم فيصل وهيا نآزله من الدرج : وش هالكلام ياقلبي .. قوم يلا تعوذ من ابليس وامشي معنآ .. فيصل وقف : ان شاء الله يمه عشآن خآطرك ياالغآليه .. طلع لغرفته يغير ملأبسه ويروح معآهـم .. ام فيصل بحنان : الله يحفظك من كل شرر .. لمياء بتافف : طبعا حبيب الماما من حقه يتدلع .. ام فيصل : الا اقول .. غروومـه مآإتصلت .. لمياء تنكدت من سمعت طآريهآ وهيآ الوحيده إلي تعرف بالموقف الي شآفهآ فيه فيصل : استغفر الله وش ذا الطاري من صباح الله .. ام فيصل : استحي يابنت .. هذي حرمة اخوك ... وقبل كل هذا تكون بنت عمتك .... يلا اتصلي فيها .. لمياء : اتصلي فيها إنتي انا ماأكلم ذي الاشكآل .. ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرني عليك لحد ماياخذك بندر وافتك .. لمياء سكتت للحظـه وبعدهآ كملت بقهر : مره واثقين اني باخذهـ .. ام فيصل جلست ع الكنبه وحطت رجل على الثانيه : سكري ع الموضوع قبل مانتهاوش مثل كل مره .. لمياء : ياليت يفيد بس .. ام فيصل تنهدت : انا للـه ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;
إندق باب الغـررفه وهيآ في إسوإ حآلآتهآ .. مآلهآ نفس تسوي أي شي ولآ حتى تفتح فمهآ وتررد .. دخـل عليهآ من بعد مآمل الإنتظـآر ..
نوآف عقد حواجبه وجلس جنبهآ ع السرير : وش فيك ماتردين .. حلا متقوقعه على نفسها : ماااسمعت .. نواف قرب لعندهآ : حلا وش فيك ؟ حلا بغصه خانقتها : مافيني شـ..ـي نواف عورهـ قلبه على شكلهآ رفع شعرها عن وجههآ بحنيه : طالعي فيني .. حلا : ............... نواف بدأ يقلق : قلبي وش فيك ..؟؟ رفعت راسها بهدوء : ولا شي بس راسي يعورني .. نواف ابتسم : حلا لا تكذبين .. حلا تسندت ع السرير وضمت المخده لصدرهآ : نواف ..... مآ....مآبـ..ـي أروح .. نواف بتفاجأ : ليش ؟ حلا بعيون مغرقه : والله متضايقه والله .. نواف قام جنبهآ وضمهآ لصدره : سلامتك يابعد عمري عساه فيني .. وش فيك .. حلا سكتت ودموعهآ عبرت عن الحـزن والألم الي تحس فيه ..! نوإف بقلق وهوا يمسح على شعررهآ : حلا لا تخوفيني عليك .. حلا تبكي : آآهـ تعباااانه يانواف تعباااانه .. نواف : بسم الله عليك ( رفع راسها وحآوطه بيدينه ) وش فيك .. وش الي متعبك ؟! حلا هزت راسها بالنفي ومسحت دموعها ...... وابتسمت : لا لا تشغل بالك بس متضايقه شوي والحين بهدأ .. نواف : بتقولين ولا شلوون ؟ حلا بعدت عنه : والله مافيني شي بس افتكرت ..... افتكرت تركـ..ـي .. نواف تنهد : الله يرحمه .. متأكده مافيه شي ثاني ؟ حلا هزت راسها وقالت بتردد : بس ...... بس تركي مآمآت .. نواف عقد حواجبه : وشو ؟! حلا ابتسمت : والله مامات .. و ..... شفته والله شفته .. نواف مصدوم : ................... حلا : تذكر يوم اغمى علي و... ويوم صحيت قلتلكم ومحد صدقني ................ والله ذاك اليوم شفته وكلمني .. نواف مسك راسه بين يدينه : حلا وش تخربطين ؟ حلا تلعب في اظافرها : والله ماإخربط و ....... وبسمعـك شي لحظه .. طلعت جوآلهآ من درج الكومدينه وظغطت فيه شويه : اسممع ... سجلت مكالمته الأخيرهـ .. نواف اخذ الجوآل وصار يسمع بعدم تصديق .. وكل شويه يرفع عينه عليهآ يتأكد من إنه مآيحلم .. حلآ ابتسمت بحززن .. نواف سكر الجوآل وصار يطالع في الفرآآإغ .. كيف يصير كذآ ؟! تركي حي .؟ كيف وهمآ مصليـن عليـه ؟! دآفنينه بإيدهـم ؟! أكيد فيه غلط في الموضوع أو سوء فهـم ؟! كل هالسنيـن تركي عآيش بعيد عنهـم ؟! ويـنه وش يسوي ومع ميـن وكيف اوضآعه ؟!
رفع عينه لحلآ : وش الي قاعد يصير ( وقف وهوا شويه وينجن ) هذا جنوون .. حلا وقفت معاه : لا مو جنون .. حآولت افهمك اكثر من مره بس .... انت ماعطيتني فرصه .. نواف طالع فيها بشرود : يعني ؟! حلا ابتسمت : يعني تركي لسه حي .. نواف : طيب ... طيب وينه وين اراضيه .. حلا هزت كتوفهآ : مارضى يقوول .. نواف بانفعال : لا تجننيني ... ( اخذ نفس يظبط دقات قلبه) مستحيل والله مستحيل .. اندق الباب ومن بعدهآ دخل محمد : وينكم ابطيتوإ .. يلا امي تنتظر تحت .. نواف طلع من الغرفه بدون مايرد .. اما حلآ ابتسمت بضيقه .. لازم تروح .. ابوها راح يعصب عليهآ وامها بتزعل منهآ وبنات عمآتهآ أكيد .. سحبت شنطة ملآبسهآ وشنطة ايدهآ وطلعت من الغررفـه ..!
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;
:::: المسـآإء .. السـآعه 9:00 .. ::::
جآلس في غرفتـه .. منسدح ع السرير ويطآلع السقف وتفكيرهـ مخربط مو قِآدر يرركـز في أي شي .. لفت سمعـه صوت جوآل .. بس شكله بعيد ..! قام من ع السرير وراح لمكآن الصـووت .. دآخل درج التسرريـحه .. فتحـه واستغرب بجوآل فدووهـ يدق ... كآن راح يسكره ويقفله كله مرهـ وحدهـ .. بس الإسـم إلي ظهر ع الشاشه حرق إعصآبه .. " حُ ـبي " ..! كيف مانتبهلـه إوول ؟! معقوولـه هذآ وآحد ثـآني غير إلي سمع صووتـه ؟! وصلت معـآهـ ..رد متنرفز واخلاقه تحت : يا***** انتا ماتستحي على دمك يا******* ... الطرف الثآني : ................... فهد تفل بصوت مسموع : الله يحرقك انتا واشكالك بس صدقني مابتفلت مني .. الطرف الثآني بإرتباك : اا ....... اسفه شكلي .... شكلي غلطآنه .. فهد بلـه شوويـه .. صوت بنت نعووم وهآدئ .. تأفف ورد عليهآ بدون نفس : لا مو غلطانه تبغي فدوهـ ؟! رندا بصوت خافت : ايواا .. فهد : اهاا .. فدوهـ اعتبريها مآتت ولاعاد تدقي على رقمهآ وإنسي إنهآ موجوده في الدنيآ أسآسااا .. رنـدإ إستنتجت إنه هذآ أخوهـآ إكيـدد .. هوإ فهد إلي ضربهآ ومآرحمهـآ .. وهيآ إكتر وحدهـ عآرفه إنه صآحبتهآ مستحيل تعمل شي زي كدااا .. رندا : انتا فهد ؟! فهد : خير ؟! رندا بتردد : ممكن نتكلم شويه .. فهد باستنكار : نععم ؟! رندا مقهورهـ : حرام عليك الي سويتو فيهآآآ .. فدوه مو كدا انا اعرفها اكترر من نفسي .. فهد رفع حاجبه : عجيب والله انتي الي بتعلميني الحرام من الحلال .. اقول اقلبي وجهك دا الي ناقص تعلميني في الحيوانه هديك ؟! رندا : لحظه .... ممكن اشوفك ونتكلم ..!! فهد : ههههههههه واااااو دمك خفيف يلا يلا منآك ولعد تدقي على دا الرقم فااهمـه .. رندا .. حست باصررار كبير يولد في دااخلها لازم تفهمه الحقيقه ويعرف كل شي .. هذا إقل شي تعملو لصديقة عمررهـآ .. مستحيل تخليهآ في موقف صعب زي دآ : فهد ... ماراح اطول معاك بس عندي كلمتين بقولهم وامششي .. وع الواقف اذا تحب .. فهد : يابنت الناس اطلعي من راسي دحين ويلاااا .. رندا : اااااف فهد لازم اكلمك .. فهد باستغراب : اديني كفين كمان .. رندا : مو قصدي بس ..... لو سمحت اديني فرصه .. فهد مو عارف دي ايش تبغه ولا ايش قصتهآ بس حب يسايرهآ ويخلص منها : طيب .. رندا ابتسمت برضآآآ : فين ؟! فهد : بكرا رايح فيرتقو تعاليلي على هنآك .. رندا : اووكي .. على 7 حلو ؟ فهد : ماشي .. يلا يابلشه سلام .. >> دا الي كان ناااقصني ... كنت مرتاح في كندإ ايش جاااابني .. يريتني ماجيت ولا عرفت شي << ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;
" ألمـآإنيـآ " ..!
تعبـت من المشي صآرلهـم 3 ساعآت متوآصله يتمشـوإ على رجولهـم .. عصآفير بطنهآ تصوصو.. وقفت في نص الشآرع وتنفسهآ سريع .. رآشد وقف معآهآ : اشبك ؟! نورهـ ايدهآ على قلبهآ : خلااص تعبت .. راشد : يؤؤ ياكسلانه امشي .. نورهـ بجد حست رجولها ترتجف من التعب : ماقدر ابي اجلس شوي بس .. راشد ابتسم : طيب امشي شويه فيه مطعم قريب من هناا .. نورهـ تسندت ع الشجره الضخمه بأنفآس متقطعه : طيب ..... لحظه بس ....... تعبت .. راشد وقف جنبهآ وابتسم : ايش رايك اشيلك .. نورهـ : هاااااه ؟! راشد غمزلها : ايوا ايوا حركات ايش عرفك يلا هووبا .. نورهـ رجعت على ورى : لا لا وش ذا راشد ماينفع .. راشد : يؤؤ وليه ماينفع ؟! نورهـ : عيب وش يقولون الناس وبعدين ( نزلت راسها مستحيه ) يعني ماايصير .. راشد : طيب اجل تمشي يلا .. نوره سلمت امرها لله ومشت معآهـ .. راشد ماشي ويطالع السمآ الصآفيه والنجوم الي تززينها : ماكان لازم نسيب نجود لحالها في الفندق .. اكيد تحتاج شي مآ شي .. نوره تنهدت : انت شفت شلون صارخت علي يوم قلتلها ... عنيده هالبنت راشد ابتسم بحنيه : معليه اتحمليها اكيد نفسيتها تعبانه بعد الي سارلهـآ .. نوره : وهذا الي بسويه .. راشد وهوا يطالع المطعم الرآقي الي قدامهم .. مد ايدهـ قدآمهآ : اتفضضضضلي .. ابتسمت ودخلت وهوا ورآهـآ .. جلسوإ على طآولـه تطل على منظر رووعـه .. حديقه وكلهآ نوآفير واضوآء ملوونـه .. راشد بعد مآجلسوإ : ياقمـرر .. تشربي شي ولا نآكل على طوول .. نورهـ ابتسمت بخجل : الي تشووفه .. راشد ترك المنيو وسند ايدينه ع الطآوله وعينه في عينهآ : إسمعي .. بقولك على شي إحب يكون فيكي .. نورهـ دق قلبهآ بقوه ونزلت عيونهآ : اتفضل .. راشد : اممممم أحب شريكة حيآتي تشآركني في كل حآجـه ..يعني تديني رايها في كل شي اسويه .. تشوور عليا تشاورني .. مإحب اسمع كلمـة " الي تشوفو" أو " زي ماتحب " .. نوره ابتسمت من قلبهآ على كلامه وحلآوة القعدهـ معآهـ .. قالت بخجل واضح بعد مارفعت راسها : طيب .. بصراحه انا ميته جوع .. راشد : مو اكتر مني هههه .. ايش حابه تاكلي ؟! نوره فتحت المنيـوو .. بس انحرجت مآتعرف تقرأ إنجلش ولا عندهآ خلفيه ابدإإإ ...!! راشد فهـم من الارتباك الي بان عليهآ : ايش رايك بيتزا ؟! نوره هزت راسها بالموآفقه .. راشد طلب الأكل ورجع يطالعهـآ بهدوء .. كآنت لآبسه تنوره جيـنز وتي شيرت ابيض عليه زي الجآكيت الخفيف طويل لتحت خصرهآ .. وحجآبهآ الأبيض مطلع وجههـآ فلقة قمـرر .. صح مآكآن لبسهآ كتير مرتب .. على قدهـآ وعلى ذوقهـاا .. بس طيبتهآ ورقتهآ تغطي على كل شي ..! نوره انحرجت من نظراته الي طوولت .. مبين انه سرح فيها بس باله في مكآن تآني .. نوره ابتسمت : وين رحت ..؟ راشد فاق من سرحانه : هاااه ولا مكاان .. نوره : طيب .. راشد بتفكير : اقوول رهـآم ايش رايك بعد مانتعشى نروح للسينمـآ ؟! نوره بتفاجأ : رهااام ؟! راشد ارتبك : رهام ؟ مين دي ؟ نوره نزلت راسها : مادري .. راشد >> خبصت ام الدنيااااا << : اها ... ههههههه ايوا بس كنت بفكر في ............... قطع كلامهـم الجرسـون يحط الطلبات ع الطآولـه .. بعد مآرآح .. راشد لسه متوتـر : اشبك مآتآكلي نوره بصوت اقرب للهمس : الحين باكل .. بدأوإ يااكلوإ وكل وآحد باله مشغوول في الثـآني .. ** رآشد **
ياللـه انا ايش قلت .. من اولها كداا .. يارب قدرني وانساها .. نوره ماتستاهل اني اخونها حتى بتفكيري .. لازم انساها .. وعلى ايدك يانوورهـ ..!
**نورهـ**
مين هذي الي يغلط فيني باسمهآ ؟! معقوله راشد يكون من هالنووع .. لا مااتوقع .. هو غير .. كل شي فيه غير بس مين هذي امووت واعرف ..
بعد مآإنتهوإ من الأكل .. والجوو مآزاال متوتر .. راشد بابتسامه حلووهـ : الف صحى وهنى على قلبك .. نوره : تسلم .. راشد : الله يسسلمك .. ايش رايك نروح لكوفي شوب نحلي ؟! نوره بتردد وهي منزله عينها : لا مآله داااعي ... امم انا ... تعبانه وابي ارجع .. راشد حس انه ضايقهآ وقهرهآ بغلطته الغير مقصوودهـ بس خلاص الي سآر سآر : اووكي .. دفع الحسآب وطلعوإ من المطعـم.. وقف تآكسي وانطلقوإ للفندق .. راشد التفت لناحيتها وابتسم : ياقمرري .. نوره ارتفعت حرارة جسمها من قربه وجلوسه بجنبها .. ردت عليه بدون ماتطالعه او تغير وضعيتهآ : هلا راشد : امممم انبسطتي ؟! نوره هزت راسهآ بالموآفقه .. راشد : لاء قوليها .. نوره : ايه .. راشد ابتسم : طيب طالعي فيا .. نوره بارتباك رفعت عينها عليه .. راشد قرصهآ بخفه على خشمهآ : الله يحفظظظك .. نزلت راسها بسرعه خجلآنه موووت .......!!
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;
السعـووديـه "الريآض " ..
//" مآكل من يضحك مع النآس مبسووط يآكثر من يضحك ونفسسـه حززيـنه ..! "//
إجتمع الكل في المززرعـه .. ونآسه وضحك وسوآآلف حريم .. الكـل مبسوط بـ هالجمعه من بعد غيآب طوويل .. وغير كدآ فرحة الطلاب بإنتهآء المدارس والجامعـآت كبيررهـ .. بس قلب وآحد مقهـوور .. قلب يحتررق .. إنسـآنه تظهر فرحهآ للجميع .. تشآرك الكل أفرآحـه وضحكآتـه وهيآ من جوهـ تصرخ ألم وعذآآب .. ابتسمت برقـه على كلام بنت عمهآ واحلامهـاا الكبيره الي تتمنى تحققهآ : ماشاء الله يلا الله يوفقك حبيبتي .. ساره ابتسمت : وانتي بعد ياقلبي .. حلا تحاول تخفي غصتهآ : امممم وين غرام مااشوفها ..؟! ساره : مادري عنهااا مره متغيره واحسها متضايقه بس انتي تدرين انها بعيده عناا وماتحكي لاحد .. حلا بحسره >> متضايقه وهي بتاخذ فيصل انا وش اقووول اااهـ على حظي بس الحمد الله على كل حال << : الله يعينهآ .. قاطع كلامهـم حنآن بنت عمـتهم : اهليين صبايا .. حلا ابتسمت : هلا نونه .. حنان : اخبااركم .. ساره + حلا : تمااام ..! حنان بخبث : حلووله ابي اكلمك بموضوع مهم .. حلا استغربت : قولي ياقمر ؟! حنان طالعت في ساره : لا قوومي معي احسن .. ساره : ههههههه هين مواضيع من ورايا .. حنان : لا حياتي مو قصدي بس اكلم حلا هي بتفهمك اووكي .. ساره : لا عادي اكيد خذووا راحتكم .. قامت حلا مع حنآن وهي مستغرربـه وبالذآت انه مابينهم مواضيع خاااااصه ؟! وصلـوإ للمسبـح وقعدوإ ع الكراسي إلي هنآآآك .. حنان ابتسمت من قلبهآ : اسمعي حبيبتي انا سمعت هالخبـرر من ابووي وجيت على طول ابي اخبررك من فرررحتي .. حلا دق قلبهآ : قولي وش فيه ؟ حنان : هههههههههه ليه ترتجفين ؟! ( غمزتلها ) اكيد حسيتي .. حلا ارتبكت : وش قصدك ؟ حنان : اممممم طبعاا تدرين انه اخوي وليد مابعد اختار عرووسـه .. حلا : ؟؟؟ حنان : المهم أمي شأرت على ابوي .. انه ياخذ بنت امووره وهاديه ومؤؤدبه واخلاقها مرره حلووهـ تستاهل اخوي وهو بعد يستاهلها ؟! حلا بقلة صبر : نوونه اخلصي ؟! حنان : هههههههه اوكي شوي شوي علي .. المهم من تتوقعين هـ البنووتـه ؟! حلا فتحت فمهآ وقلبهآ يرجف من دآخل : لااااا تقولين ؟!!!! حنان هزت راسها من بعدهآ ابتسمت بسعاادهـ : ايه ياعمررري انتي .. فديتك وفديت طلتك بتصيرين مرة اخووي ونااااسه .. حلا ...................... لا تعليق .. تعوودت تنصدم .. تعوودت تسمع الي مايسررهـآ .. في ايش بيفرق دآ الخبرر .. مدآم خسرت فيصل مآفيه شي بتخسرهـ بعد كدآآ .. تنهدت بضيقه .. ياللـه قد ايش تمنت تكون مع فيصل وتعيش معآهـ .. بس كل شي يمشي عكس ماتتوقع ..! حنان ابتسمت على شروودها : من الحين بدينا سرحان ؟ حلا انتبهت فيها وابتسمت عشان لا تحرجهآ : وليه فرحانه هالقد ؟! حنان بتفاجأ : شلون ماتبيني افررح اول شي اخوي اخيررا قرر يتزوج وثااانيا اختآآر اغلى انسانه على قلبي .. حلا ماقدرت تكتم دموعهآ اكتر من كدآ .. حطت ايدهآ على فمهآ وبدأت تبكي بصوت مسممـووع .. القهر الي في قلبهآ أكبر من إنهآ تخفيه .. حنان قربت عندها بقلق : حبيبتي وش فيك .. حلا رمت نفسهآ في حضن حنـآن وهي تتمنى من قلبهآ إن كل شي ينتهـي بهاللحظـه .. حنان مسحت على شعرها وسمت عليهآ : بسم الله عليك وش فيك قلقتيـني .. فيه شي مضايقك .. انتي مو مواافقه ؟! حـلا ................. الدمووع أمثل رد لموقف زي دآآ ..
.
.
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:30 | |
| //::// الجـزء الرآبع والعشـروون //::// مـرر يـوم الأربعـآء ثقيـل ع البعـَض .. وممتـع للبعـض الآخـرر ..
الخميـس .. 12:00 ظهررإ ..
" جدهـ "
مجتمعيـن في الصـآله الكبيره الي تحت والشـوق مآليهـم .. باستثنآء فدووهـ ..!!
فرآس وقف وهو يطآلع في سآعته : يلا تأخرنـآ .. فرح استغربت : فين فدووشه ؟! فهـد يصرف الموضوع : يلا بسرعه مو كالعـآدهـ تفوتكم الطيآرهـ ؟! أم فرآس : هههههههه كلها مرتين الي فآتتنآ للآن تزلنآ عليهآ ؟ فهد ابتسم : تيب قوموإ لا تسير التآلته .. فرح وقفت : تيب لحظه نسيت حاجـه .. طلعت تجري لفووق .. وفهد دق قلبـه أكيد رايحه تشوف فدووهـ وتسلم عليهآ ..؟! أم فراس عقدت حواجبهآ : اكتر وحده كانت متحمسه للسفره فدوه غريبه ايش غيرهآ ..؟! فراس وفهد طآلعوإ في بعض بإرتباك .. فهد : تقول مآلها نفس .. خليها على راحتها وبعدين انا قاعد هنا لا تخافي عليهـم .. ام فراس وجهت كلامها لفآتنه : وانتي ياماما الين متى حتفضلي كداا .. تعالي معانا غيري جوو انبسطي .. فاتنه طالعت في فهد بتوتر ونزلت راسهـاا : لا ياماما بقعد مع فدوه اونسها وتونسني انا مبسووطه هنا .. ام فراس وقفت : اوكي حبيبتي الي يرريحك يلا فروسي شغل السيااره .. فراس وقف وسلم على فاتنـه وقرب لعند فهد : مابتطلع معانا المطار ؟ فهد بهمس : مستحيل اخليهااا هنا واخرج من البيت .. فراس تنهد : فهد لا تسوي شي تندم عليه بعدين .. واي شي يصير تبلغني على طوول .. واول ماتعمل العمليه طمني اوكي ؟ فهد هز راسه : اوكي اوكي ولا يهمك انتا بس لا تشغل بالك والحـ**** انا بربيها لك .. فراس ابتسم وربت على كتفه : لا تخذلني تراني شاد الظهر فيك .. فهد غمزله : ولا يهمك وانا اخووك .. فراس حضنـه وهمس في اذنه : واسف ياخويا لا تشيل في قلبك ...... بس فقدت اعصابي هداك اليوم .. فهد بعد مآبعدوإ عن بعض : لا تشيل هم ... الله معاااكم ....... طمنوني اول ماتوصلوإ .. ام فراس سلمت على بنتها وفهد وخرج وورآهـآ فرآآس .. فهد يزهـم من عند الدرج : فجووورهـ فرررح يابت يلا بسرررعه ..
عند فررح .. دقت الباب اكتر من مرهـ محد رد عليهـآ .. فرح بقلق : فدووه حبيبتي افتحي ... طيب ردي عليا ؟ ........................... فرح تضرب الباب بعصبيه : فدوووهـ .. فجر طلعت من غرفتها بالعبآيه واستغربت : فرح اشبك ؟ فرح بقلق : ماعرف اشبها مآترد علياااا ؟ فجر قربت للباب ودقته بهدوء : فدووشه .. ياقلبي .. فدوه بصوت خافت : نعـم ؟ فرح فز قلبهآ حست انه فيه شي : افتحي الباب ابغه اسلم عليكي رايحين دحين .. فدوهـ بلعت ريقها وزحفت ناحية الباب بسبب رجلها الي ماتقدر تمشي عليهآ من كترر الألم الي تحسـه : روحوا ... الـ ـله معـ..ـآكم .. فجر ابتسمت بهدوء : انتبهي على نفسك حبيبتي .. حأكلمك اول مانووصل.. فرح لسه قلبهآ ياكلها : طيب افتحي ابغه اشووفك .. فدوهـ بهمس : روحي يافرح .. مابغه اشـ..ـوف احد ........ انا كويسه لا تقلقـ..ـي علي....ـا فرح وحست انها بتبكي : كيف كويسه وصوتك كداا .. طيب كنتي حتسافري ايش الي غير رااايك ؟! فجر تسحبها : خلاص يافرح مافيهآ شي ... بس اكيد نتيجتهآ مو حلووه وزعلانه ماتعرفيها اهم شي عندها درااستهـآ ؟! فدوه بصوت مخنوق بعد ماسمعت كلامهم : ايوا صح يلا روحـ..ـوا .. سحبتها من يدهآ ونزلوا لتحت وفرح لسه بالها وقلبهآ مو مطمنينهـآ .. ركبـوإ السيآره وانطلقوإ للمطـآر ..!
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;
" الريآض " ..
// .. إبتسم وبدآخلي الألـم يصرررخ ..//
طلعـت من غرفتهآ بهدوء وصمـت كـ عآدتهـآ .. أو كمآ إعتآدت الفتررهـ الاخيرره .. صآرلها أكتر من 5 _6 شهور مآشآفت باب الشآرع .. حست بالضيقه والخنقه بين جدرآن الغرفـه .. لآزم ترضى بالمقسووم وتعيش من بعد وفآة أهلهـآ ولو كآن هالشي أصعب من المـوت نفسـه .. لآزم تحاول تتأقلم مع الحيآه من غير أهل .. لآزم تعيش لأخوهـآ ولأختهآ اليتيمه .. الطفله الصغيره الي مآتعرف في الدنيآ ششي .. نزلت بخطوآت هآدئه للدور الأسفل .. ياللـه تحس رجوولهآ متجبسه وظهرهآ يوجعهآ من جلستهآ الدآئمه بوضعيه وحدهـ .. كآنت تتحرك وتمشي في الغرفه لكن بمسآفه بسيطه وبـ بطئ .. اشتآقت لكلام أخوهـآ ومرحـه .. ولضحكآت اختهآ وشيطنتهـآ .. من زمآن مآجآهـآ للغرفه ولا أتطمن عليهآ .. عجـز منهـآ .. مآغير وجه الخدآمـه الي تطلعلها أكلهآ كل يووم .. كآنت بين اربع جدرآن .. ضيِقه .. وحدهـ وحززن .. ضيعت درآستهـآ وتركت كل شي من بعد وفـآة أغلى النآس بعيوونهـآ .. وقفت عند آخر درجه .. وابتسمت بهدوء واصابعهآ ترتجف .. تقدمـت نآحية الصآله وهي تشوف أخوهآ لآهي بـ لاب تووبـه وبآين إنه مشغوول .. ومي مآلهآ حس بالبيت أكيد إنهآ نآآآيمـه .. قربت عند الكنبه إلي هوإ جآلس عليهآ وقآلت بهدوء : السلام عليكم .. مشعل نط من مكآنـه .. دق قلبه بسررعـه .. فجعـته مآتوقع بيوم إنه رآح يرجع يسمع هـ الصووت مره تانيه في دا البيت أو يشوف وجههـآ وابتسآمتهـآ الحلوهـ .. التفت عليهآ وعلى وجهه أكبر إبتسآمـه .. إبتسآمه تنبض فرح وسعـآدهـ .. وقف بسرعه : ملاااك .. تعالي تعالي .. قربت جنبـه وجلست ع الكنبه .. مشعل مآزآل مبتسم : كيفك ؟! ملاك هزت راسهآ بهدووء .. مشعل باس جبينها : حبيبتي .. والله اشتقت لكلامك وضحكاااتك .. اشتقت لجلستنآ سووى .. ماتصدقي قد ايش مبسووط اني شفتك .. الحمد الله يارب ............. تحسي بتحسـن ؟! ملاك لسه منزله راسها وهآدئه جدآآآ : ايوا الحمد الله .. مشعل رفع راسها وثبت نظرآته على عيونهآ الذبلآنه : انا هنآ معآكي عمري محآإسيبك .. انتي ومي كل شي في دنيتي دحين .. ملاك ابتسمت : وانا كماااان .. مشعل حضنهآ لصدررهـ .. مشتآقلهآ كثيـرر .. ملآك : انا سمعتك امس .... تكلم خالتي .......... هما حيجوإ ؟ مشعل : ايوا ياقلبي اقلاعهم بعد نص ساعه .. رفعت راسها وابتسمت : مرره وحشوني .. مشعل قرص خدودها : وانتي وحشتينااا .. التفتوا كلهم على صووت ركـض مي من الدرج وهيا تغني : يابابا اسنااني واوا وديني عند الطبيب ماااعاد بدي شوكلاته ..( صرخت لمن شافت ملاك جالسه بجنب مشعل ويطالعووهآ .. ركضت لعندهآ ) ملاااااااااااااااااااااااااااااااك .. رمت نفسها في حضن اختهااا : وحثتيني يادببببببببببببببه .. ملاك تمسح على شعرها وتبوس جبينها : وانتي اكتر حبيبتي .. مي مدت بووزها بزعل : ليه ثبتيني .. مو كفايه ماما وبابا ثااابوني ليث خليتيني مع مثعل كل يوم مايلعب معايا .. ملاك ابتسمت بحزن : ماسبتك حبيبتي بس كنت تعبااانه شويه دحين انا كوويسه وحلعب معاكي .. مي ضمتها بقووه : احوووووووووبك اكتر من الاهبل مثعل .. مشعل قرص خدها : طيب طيب دحين سرت اهبل نشووف بعدين لمن تبغيني اوديكي الملاهي .. مي مدت لسانها : ملاك حتوديني .. صح ملااااااك .. ملاك هزت راسها : صح ياعمري ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;
في ذآك البيت القديـم .. الصغير بحجمـه والمهترئ أثآثه ..
قآعدهـ ع الفرشه الصغيره الي بالحـووش هي وبنتهـآ ويفطرووإ .. كل شويه ترفع عينهآ على امهـآ وترجع تنزلهآ .. تحس قد ايش هيا متألمه ومتعذبه لغيآب بنآتهـآ عنهـآ .. وبالذآت نووف .. الي محد يدري عنهآ وعن ارآضيهآ .. قالت بتردد : يمه .. أم نورهـ رفعت عينها والحـززن يسبح جوآتهآ : هلا .. ندى : يمه لازم نعرف وين نوف .. انا بصراحه فاقدتهاا كثير ومشتاقتلها .. وبعدين حنا ماندري هي وين ومع مين وشلون عايشه ؟! ام نورهـ تنهدت ومآردت ؟! ندى ودموعهآ على وشك الإنهمآر : حرام الي سويتيه فيهآ .. هي بنت وممكن أي احد يتعرضلهآ .. ممكن تنخطف ممكن تـ...... ( سكتت وهي تتخيل ايش الي ممكن يصير لاختهآ ) والله غلط الي سويتيه .. كيف قدرتي تتخلي عنها بهالسهووله وهي بنتك حبيبتك الي كنتي تبديها عننا كلنآآآ .. حتى ماحاولتي تفهمين هي ليه سوت كذا وليه تصرفت بهالشكل .. ام نورهـ بغصه : خلاص ياندى اسكتي .. ندى نزلت دمووعها : والله حاسه انه فيهاا شي .. يايمه حنا لازم نلاقيهااا .. ام نورهـ قامت من ع السفره ودموعهآ بطرف عينهآ ..
. .
وآقفه ورى الريسبشن تطقطق بالقلم على الطآوله وايدهآ الثآنيه على خدهـآ .. كل شويه تطآلع في السآعـه .. ماابقى على وصوول فرح الا سآعـه أول اقل .. وهي وعدتهآ تستقبلها بالمطـآر .. قلبهآ كل مآله تزيد دقآته لازم تكلم فرح في الموضوع ويتنآقشوإ سوى وتقرر مصيرهآ .. مع أحمـد بدون أهل ؟! أو تعيش مشردهـ مآتعرف للأمـآن بيت ؟! رجعت القلم مكآنـه وأخذت شنطتهـآ وتوجهـت للبوآبه بتطلع .. بس وقفهآ بصوتـه .. التفتت بتوتر وهي منزله عيوونهـآ : هلا دكتوور .. احمد قرب عندها : حنا وش قلنا ؟ نوف : هنا مكان شغل و ........... احمد قاطعها : باي مكان اسمي احمد وبس اوكي ؟ نوف بهمس : اوكي ؟ احمد ابتسم : على وين ؟ نوف بارتباك : حصـه جت وانا قلت بطلع لانه عندي مشوإر مهم .. احمد : اهااا ( بتردد ) وش صار ع الموضوع .. نوف تلعب في اصابعها : اعطيني يومين بعد ممكن ؟ احمد تنهد : اوكي خذي راحتك بس ياريت تردين علي بسرعه لاني احترق من شووقي .. نوف دق قلبهآ بقووهـ .. قالت وهي تعطيه ظهرهآ : يلا انا لازم امشي .. مع السلآمـه .. خرجت بسررعه قبل لا يضيف أي كلمه ع الي قآلـه .. ركبت التآكسـي وتوجهـت للمطـآر .. رتبت شكلهآ بالسياره وزبطت النقآب .. وكحلت عينهآ شوويه تعطيهآ حدهـ .. ضمت اياديهآ لبعض بإحسآس غريب .. مآتدري هو فرحـه أو إرتبآك إو خوف من المجهـوول ؟!
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;
صحت من النـوم على اززعـآج سعـوود .. دآخل طآلع يأخذ حلآوهـ من دررجهـآ .. تربعت ع السرير وفركت شعرهآ بكسل .. قالت وهي تتثآوب بصوت عالي : سعووودووهـ .. دخل عليهآ ووجهه كله شوكلآته .. ابتسم ببرآئه : تعمـه الحلااااوه .. جود : هههههههههههههه ياقلبي انت وش ذااا ..؟! سعود ركض لعندهآ وكآن راح يبوسهآ بس وقفته : على وووووين .. غسل الخريطه الي بوجهك اوول .. سعود : ههههههههههه طيب .. جود وقفت وتوجهت للحمـآم : ثاني مره لا تدخل كل شووي علي قلقتني .. سعود وهوا طالع : الا حدخل كل يوم الين اخلصلك الحلويااات .. جود تغسل وجههـآ : فداك الحلويات وصاحبتهآ .. طلعت من الإتوآليت بنشآط ونززلت تفطر .. لقت أمهـآ قآعده بالصآله قدآم التلفزيوون وتشرب شـآهي .. جود بدلع باست راس امها وجلست جنبها : سلااااموووووو ياعسسسسل .. ام جود ابتسمت : هلا حبيبتي وعليكم السلااام .. جود : كيفك ياغاليه ؟ ام جود تطالع المسلسل مندمجه : بخيررر .. جود عقدت حواجبهآ : ياذا المسلسلااات التركيه خذت عقوول الحريم .. ام جود : اوووش ابي اسمع .. جود تنهدت : طيب فيه فطور ولا وشو ؟ ام جود : .............. جود وقفت : استغفر الله العظيييييم .. راحت للمطبـخ وعملتلهآ سآندوش جبنه وقعدت ع طآولة الأكل الي قدآم الصـآله .. دق جوآلهـآ بـ (( مجنون بك وأعترفلك صرت مجنوونك .. ... )) ابتسمت وشالته من ع الطآوله وردت بصوت وآطي : اهلييييييين .. الطرف الثآني : يالبى صووتك انا .. شلوونك ؟ جود : بخير وانت ؟ نواف : بخير دامك بخير ياعيوووني .. جود ابتسمت : دوووم يارب .. نواف : وياك يالغلاااا .. فطرتي ؟ جود : ايه كنت جالسه آآكل .. نواف : بالعافيه يا... حبي .. جود انحرجت وزادت دقات قلبهآ : الله يعافيـ...ـك .. نواف ابتسم بشووق : اشتقتلك .... ابي اشووفك ؟! جود : ههههههههههه وانا بعد .. بس ماينفع .. نواف : امممم وليه ماينفع ؟ جود : بس ماقدر اطلع الحين .. يوم الأحد ان شاء الله نواف : وش معنى الاحد ؟ جود بدلع : نووني وش فيك نسيت .. الدي جي عندكم بالبيت .. نواف >> يالبى دلعهـآ ياااعـآلم << : ياويلي ... ( قال بحب ) ياشيخه وش اسوي بقلبي ذبحني غلااااك .. جود بخجل : نواااااف .. نواف : ياعيوون نواف وقلبه انتي .. جود بخجل اكبرر : تسلم عيوونك ......... نواف : امممم يلا عاد مابتجين ؟ جود : لاا نوني قلتلك مااقدر .. كلها يومين وبتشووفني .. نواف : وش يصبرني ؟ جود : ههههههه خلاص اتحمل .. نواف برقـه : اوكي حياتي .. بروح للشباب الحين وارجع اكلمك .. جود : اووكي و ( قالت بغيره ) لا تحتك بالبنااات فهمت .. نواف : هههههه من عيوني ياعيووني وانتي تدرين اني مستحيل اطالع غيرك .. جود ابتسمت : تيب سلملي على حلا كثيررر .. نواف : يووصل .. تامرين على شي .. جود بدلع : سلاامتك ورضاك .. نواف ابتسم من قلبه : فديتك ياعمرري .. يلا سلام ..
سكـرت منه وتنهـدت .. تحبه من كل قلبهـآ .. تحبه بكل مآفيهـآ .. رآضيه فيه بعيووبـه وبعذآآبـه .. لأول مره في حيآتهـآ تتمنى تنخطب وتتزوج مثل أي بنت بعمرهـآ .. وتعيش بحضنـه .. هو وبس ..!
خلصت فطوورهـآ وطلعت لغررفتهـآ .. فتحت الكومبيووتـر .. من زمآن مآدخلت ع النت أو شغلت المآسـن .. حست بطفش وقآلت تسلي نفسهـآ شوويـه .. دخلت ع المـآسن .. إفتكرت رإبـح ووقآحتـه .. إفتكرت الإنسـآن الي بيدمررهـآ ويخرب حيـآتهااا .. مع إنهآ مظلومه ومآعملتله أي شي يستحق يجآزيهـآ بـ هالفعل .. حآولت تظبط أنفآسهـآ .. لهآ فتره طوويله مآدخلت ع النت ومو بعيدهـ تلآقي صورتهـآ أو فيديوهآتهـآ منتشره بالموآقع .. شيكت ع إيميلهـآ .. فآجأهآ إيميلـن منـه .. سمت بالله وهي تدعي ربهـآ مآيكون فيهم شي يضررهـآ .. فتحتهم بإصآبع مرتجفه ..
وإلي كآن تآريخهم قبـل يوميـن ..!ّ
<><><><><><><><><><>
بدون أي مقدمآت إبي أقوولك .. إنه صوورك والفيييديو كلهـم جآهزين عندي .. سويتهم بالفوتوشوب وظبطتهـم والموقع جآهز بعـد .. بكبسـة زرر رآح تكون سمعتك بالزبـآله وحيآتك تنتهي كـ إنسآنه شريفه زي مآتقوولي ..!
<><><><><><><><><><><>
الإيميـل الثـآني
<><><><><><><><><><><><><>
بعطيـك مهله أسبووعين تمـآمآ .. ولا دقيقه زيآدهـ .. اليوم اثنين .... وإبي اقوولك .. هذآ رقمي الجديد أول مآتقرين الايميل إتصلي عـلي .. 050******* .. تذكرري إنه سمعتك وحيآتك عندي .. وبثوووآني بفضحك وإمسح بشرفك واسم ابووك الأررض ..
<><><><><><><><>><><><><><>
نزلت دموعهـآ تحرق خدهـآ الووردي .. سكرت ايميلها بسررعـه وطفت الجهـآز ورمت نفسهآ ع السرير .. مظلوومـه ومآلهآ أي ذنب يلي قآعد يصير لهـآ ..؟! بس وقت تنتشر صوورهآ وتنفضح .. مين بيصدقهـآ ؟! مين بيثق فيهـآ ؟! مين ممكن تصآحبهـآ أو توقف معـآهآ ؟! حتى امهـااا راح تفقد ثقتهااا فيهـآ .. دعت ربهآ من قلبهـآ يستر عليهآ ويرحمهـآ .. إحسآس بششـع .. وشعـوور قآسي ..
دفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تردد : مستحيل اسوي الي يبيه او ارووحله .. والله بيررحمني ويفكني منه ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
وصلت للمطـآر قبل موعد هبووط طـآئرة فرح بقليـل .. نزلت بسررعه ودخلت لجووهـ .. كانت أول مره تدخل فيهآ المطآر .. تفاجآت بمدى ضخآمتـه ووسعـه .. مشت بخطوآت مترددهـ .. مو عآرفه فين تروح .. سألت وآحد من الموظفين ودلهـآ على مكـآن البوآبـه .. وقفت قريب منهـآ تنتظر خروج الرآآآكبيـن .. تسندت ع الدرابزين وتطالع النوآفير المختلفه باشكآلهـآ وأحجآمهـآ وحركآتهـآ بالإضآفه إلى الألوآن إلي تزينهاا .. ابتسمت .. الدنيـآ كبيرهـ وحلووهـ بس محد منـآ عآرف يعيشهـآ .. مظلوومـه ومحروومـه ومحتـآرهـ .. التفتت على الضجيج والأصوآت إلي إنطلقت فجأهـ من خلفهـآآ .. عدلت نقآبهـآ وايدهآ مشبكه ببعض ..
إتسعت ابتسآمتهـآ وهي تشووف وجـه فرح البشوش وضحكتهـآ العآليـه تملى المكآن ..
أمـآ فررح .. فـ إوول مآلفت نظرهـآ .. نوف بهيئتهـآ المعتـآدهـ وعيونهآ الوآسعه الظآهره من ورى النقآب المرتب عليهـآ .. تركت الكـل ورآهـآ ورآحت ترركضلهآ وحضنتهـآ بشووق : وحشتييييييييييييييييييييني .. نوف ابتسمت وهي حآضنتهـآ : وانتي بعد .. الحمد الله ع السلامه .. فرح بعدت عنها وهي تطالعها بحنان : الله يسسلمك ياعمرري والله اشتقتلك .. نوف : ههههههههه وانا اكثرر والله .. قاطعهـم صووت أنثوي جهووري وحـآد وفيه الكثير من الغروور : فررح .. مين هادي ؟ فرح ابتسمت : ماما دي صحبتي نووفه .. ( طالعت لنوف ) ودي ماما .. نوف مدت ايدهآ لأم فرإس : اهلين خالتي .. ام فراس اتفحصتهآ من فوق لتحت ومدت ايدهآ : هلا .. نوف مآرتآحتلهآ ابداا بس بينت طبيعيـه وما إبدت إي إنزعآآآآج ..! ام فررح نزلت من السلم الكهربـآئي ومعآهـآ فجر من بعد مآسلمت على نووف .. نوف استغربت : واخواتك الباقيين وين ؟ فرح : مو حابين يجووإ .. نوف : تيب كـ..................... قاطعهـآ ظهـوور فرإس من ورى فررح : هااه فرووحـه أيـ.............. ( ابتسم وهو يشوفها . عرفهـآ من عيوونهآ إلي مآغآبت عن بآله ) هلاا نوف اخبارك ؟ نوف باحراج نزلت راسهاا : بخير انت شلوونك ؟ فراس ابتسم : تمااام الحمد الله .. نوف : حمد الله ع السلامه .. فراس : الله يسلمك ياعسل ..... يلا نزلنـآ.. نزلـوإ كلهم وجلسوإ بالإنتظـآر لحد مآيشوف فرإس العفش ويخلص .. فرح بابتسامه : وكيف عاامله ؟ نوف : والله الحمد الله .. فرح : اممم والشقه مرتاحه فيها ؟ نوف باحراج : ايه يكثر خيرك .. فرح ابتسمت : مو ناقصك شي ياقلبي .. نوف حست بالنقص .. حست بالذل .. هي متاكده انه فرح ماتقصد ومستحيل تدقها بالكلام او تعنيها بشي .. بس شعوور الوحده وانه مآلك ظهر تستند عليه .. تتكل على الناس في مسكنك واكلك وكل شي .. أمـرر بحد ذآته مهيـن ..! نوف بصوت خافت : لا تسلمين .. فراس ينآدي بصوت عآلي : يلاا امشـواا .. فرح ونوف وقفوإ .. فرح : تعالي معانا .. نوف بتفاجأ : وين ؟ فرح : بيت مشعل اشبك ؟ نوف : لا حبيبتي خليها مره ثانيه الحين لازم ارجع البيت .. فرح : اممم ولو اني مشتاقتلك مووت بس توعديني بكرا اشووفك .. نوف ابتسمت : من عيووني .. فرح : يلا حياتي ( سلمت عليهآ ) اشووفك على خير وانتبهي لنفسك .. نوف : وانتي بعد.. فرح : يلا بااااي .. نوف تودعهـآ بايدهآ : الله معآآك ..
ركبـوإ تآكسي وإنطلقووإ لبيت مشعل الي ينتظرهـم بشووق ولهفـه .. أمـآ نووف .. فـ إخدت تآكسي ورآحت لشقتهـآ ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;
في المزررعهـ ..
مآنآمت من البـآرح .. هموومهـآ زأدت هـم .. قآعدهـ ع السررير على نفس وضعيتهـآ من عدة سآعـآت .. تفكـر في كل شي صآرلهـآ ولسه حـ يصيرر .. والخبـرر المشؤووم إلي سمعتـه من بنت عمتهـآ .. ابتسمت باستهزآء على حظهـآ .. لكن بالنهآيه هذي قسمتهـآ من الحيآهـ وهذآ نصيبهـآ .. تنهـدت وقآمت للحمـآم تغسل وجههـآ وتصحصح .. لازم تنسـى وتعيش .. لازم تفكر في مستقبلهـآ .. لسه الحيـآهـ قدآمهآ ومآهي متوقفه على ووجـود فيصل فيهـآ ..! هذآ الي حآولت تقنع نفسهآ فيه ومن بعدهـآ دخلت للحمـآم " وإنتو بكرررامـه " ..
صحت على صووت بآب الحمام ينقفل .. تثاوبت وبعدت اللحاف عنهاا : يالله الساعه كم ؟ جآوبتهآ هديل وهيا بترتب شعرها قدام التسريحه : 1 ياحلووه .. قومي صح النوم .. ساره تربعت ع السرير : هدووله .. وينهآ غرام من امس مااشفتهآ ؟ هديل حركت كتوفهاا بجهل : مادري اسال غلا عنها تقوولي كله نايمه وماتبي تكلم احد ؟!! ساره عوجت بفمهآ : غريبه واللهـ .. وعلى هـ الكلام خرجت حلا من الحمام مبتسمـه من ورى قلبهآ : صباح الخيرر .. ساره ابتسمت : مساء النوور .. حلا : هههههه والله طولنا في النووم .. هديل لفت عليهم : امم وش رايكم لبسي حلو ولا اغيرهـ ؟! حلا بابتسامه : مرررره رووعه عليك .. هديل بخجل مصطنع : ميرررررسي .. حلا : ههههههه دوغيا ياقلبي .. ساره : اووهـ حركتات .. حلا وقفت وهي تسحب حجابها من العلآقه : يلا ننزل مره تاخرررنا .. ساره نطت من ع السرير : اووكي انتظريني بغسل وجهي واجي .. حلا : اووكي ..
. .
في الصـآله السفليه المطلـه ع المـزررعه من خلآل بآب زجآجي كبيرر .. الحريم متجمعـآت .. وسوآآلف وضحك .. بالإضـآفه لـ غلآ إلي ملت الجلسه لووحدهآ وبنآت خوآلهآ لسه نآيميـن .. أم محمد ابتسمت : غلا حبيبتي وش فيك جالسه لحالك .. غلا بخجل : البنات باقي ماقآموإ .. ام محمد : ههههههه فديتك يمـه ( اشرتلهآ تجي تجلس جنبهآ ) تعالي حبيبتي قوليلي تجهززتي للملكـه ؟! غلا جلست جنبهآ بخجل فظيع وهزت راسها وعيونها في الاررض : ايه .. ام محمد تسمي عليهآ : الله يحفظك لعين ترجيك .. غلا اكتف بابتسامه تخفي ورآهـآ لهفه وشـووق لـ صوت محمد .. صاارله إسبوع ماإتصل ولا سأل عليهـآ .. حتى مآسألهآ على نتيجتهآ وكيف سوت باختباراتهآ .. وفي طررف تآني من الصـآله .. أم وليد تتكلم بصوت وآطي : والله ماني عارفه متى افاتحهآ بالمووضوع .. أم غرآم " اختهآ " : انا اقول تخلينهآ بعد ملكة فيصل ومحمد .. ام وليد : يووهـ وش ينطرني لذآك الوقت وبعدين تدرين حلا اسم الله عليهآ حلووهـ وخلووقه واخاف تطير مننـآ .. ام غرام : ههههههههه وش يطيرهآ حبيبتي .. حلا مآلهآ الا ولد عمتهآ .. ام وليد : زين بس انا لازم اكلم اخوي ومرتـه باقرب ووقت .. وأفكر اروحلهم للبيت يوم السبت بعد رجوعنا من المزرعه وش راايك ؟ ام غرام ابتسمت : وانا معك حبيبتي .. ام وليد : يلا عقبال مانفرح بزواج بناتك وعيالهم يارب .. ام غرام تنهدت : تصدقين .. ماني مصدقه انهم كبروإ وبيملكوون بعد اسبوع وشووي .. والثنتين بيوم واحد .. ام وليد : هههههههه الله يهنيهم .. ونعم مآنآسبتواا ياامريم .. عيال اخواني مافيه مثلهم .. ام غرام هزت راسها : الله يوفقهم .. ام وليد : امييييييييين .. التفتوإ على اصوآت البنآت نآزلين من الدرج .. أول مآدخلت للصـااله لميـآء : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلاااااام .. ومن بعدهـآ .. حلا وهديل وسااره وحنآن : السلاااااام .. ام محمد : هههههههه ماشاء الله كلكم قمتوإ مره وحدهـ .. لميآء بكذب : وش اسويلهم عجزت وانا اصحي فيهم .. ساره شهقت : يانصبك .. لمياء طالعتها بنظرات حآقده وسكتت .. جلسوإ البنات جنب بعضهـم .. سااره بحيره : حلوو .. اموت واعرف وش فيهاا لمياء ماتطيقني .. حلا ابتسمت : انتي تدرين .. ساره بصدمه : وش الي ادري به وش مسويه لها ؟ حلا : موو قصدي بس انتي تدرين انها ماتبي بندر ومن يومهآ حاطه حرتها فيك .. ساره : طيب وش ذنبي انا ؟ حلا : ماعليك منهااا .. وين بتسافرون ؟ ساره : اممممم مادري بس اتوقع للشرقيه ونطلع من هناك ع البحرين .. حلا : اهاا ماشاء الله .. ساره : وانتو ؟ حلا هزت راسها بحسره : وين يعني تدرين ابوي وتقاليدهـ وافكاارهـ .. ساره ابتسم : الله يعينكم معليه اصبري بكرا تتزوجين وتسافرين وين ماتبين .. حلا حركت فمها على جنب باستهزاء : ايه ان شاء الله .. دق جوآلهـآ بنغمـة عبد المجيد (( القوي الله وحبي لك قوي .. شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي .......)) ردت بابتسامه : هلا حمووودي .. محمد : هلابك ياقمررر .. شلونك ؟ حلا : بخيررر انت وش مسوي .. مستانس ؟؟ محمد : ابتسم : الحمد الله .. ( قال بخبث ) اكيد اني مستانس دام قلبي داخل هالفلـه .. حلا ضحكت .. وقالت بغيره : قلبك هااااه .. طيب طيب .. محمد بنبرة رجآء : قلبييي انتي ابي منك طلب .. حلا بغرور مصطنع : لا لا معليش ماني فاضيه .. محمد : ههههههه يلا عاد .. حلا ابتسمت : انت تااامـرر .. محمد : امممم ابي اشوفهاا .. حلا : يؤؤؤؤ .. محمد : وش فيك .. خطيبتي وكلها اسبوع وتصير حلالي ولا فيهاا شي بعد ؟ حلا : لاء بس مايصير الحين .. محمد : وليه مايصير ؟ حلا : اممم بس يعني موب حلوه .. محمد : الا الا حلوه انتي ماعليك بس قوليلها تطلع من الباب الخلفي .. حلا تنهدت : اوكي الي تشووفه .. سكرت منه وقآمت لعند غلا سحبتهآ من يدهآ وطلعـوإ برى الصاله .. غلا : وش فيك جاارتني كذا ؟ حلا ابتسمت : امممم ( همست في اذنها ) حبيب القلب يبي يشووفك .. غلا ارتبكت : مين ؟؟ اا اقصد ... ليش حلا : هههههه مادري عنه اطلعي شوفيه وش يبي .. غلا بتردد : بس ماادري .. حلا حست باحراجها من وجههـآ الي تقلب الف لووون : البسي عبايتك وتحجبي واطلعيله .. غلا بلعت ريقهاا : طيب ماقالك وش يبي ؟ حلا : لاء بس قال يبي يشووفك ؟ غلا هزت راسها : اووكي .. حلا غمزتلها : من الباب الخلفي الي عند المطبخ .. غلا ابتسمت بخجل : اووكي .. تركتهاا حلا ورجعت للحريم .. امـآ هي .. راحت بسرعه لعند المرآيه الكبيره الي بالمدخـل وعدلت شكلهآ .. تووجهـت للمطبخ وعلى كتفهآ شآل خفيف يغطي كتوفهآ الظآهرهـ .. طلعت من الباب وقلبهآآ يرجف .. لقتـه ينتظرهآ ومبين عليه الارتباك .. قربت عندهـ وهو متسند على الجدار ومكتف ايدينـه : سـ....سـ ـلاام .. محمد التفت لهآ وعيونه تنبض شووق : وعليكم السلام ( ابتسم وهوا يطالعهآ ) هلا والله .. غلا نزلت راسها بحياء : هلا فيك .. محمد : شلوونك ؟ غلا : بخير ................. وانت ؟ محمد قرب منهآ كثيرر : تمام بشووفتك .. غلا انحرجت ورجعت لورى : قالتلي .... حـ..ـلا انك تـ...تـ ـبي تشووفني ؟ محمد لسه مبتسم وقلبه يدق بقووهـ : ايه ..... ولا ماشتقتيلي ؟ غلا رفعت عينها عليه بسرعه : الا اكـ.......(تداركت بإحراج ) اقصـ...ـد ا ... انـه ..... محمد : هههههههه ياقلبي انتي .. غلا رجعت نزلت راسهآ .............. محمد تنهد : تدرين .. كل مايقرب وقت الملكـه احس بنآر تحرقني من دآخل .. غلا حست بصدمه ؟! ايش قصدهـ ؟ يعني هو مو مبسووط مثلهآ ويتمنى هـ اليوم يجي بإسررع وقت ؟! قالت بصوت خافت كله قهر : ليه ؟ محمد تجرأ ومسك ايدهآ الي تلعب في الشـآل بارتبـآك : لاني ماني قادر اصبررر .. غلا سحبت ايدهآ بسرعه وباحراااج ...... اعطته ظهرهـآ بتدخـل لجووهـ .. محمد عقد حواجبه : على وين ؟ غلا بدون لا تلتفت : وقفتنا كذاا مو حلوه ..... محمد انقهـرر لسه مآشبع منهـآ : طيب ...... غلا حست انه اتضآيق بس ماتقدر توقف معآه اكثر من كذآ وهو يتمآدى في تصرفآته .. وجريء نووعـآ مآ ..؟! غلا وقفت عند باب المطبخ والتفتت له .. طلعت الي في قلبهآ والشي الي قاهرهآ من ايام : حتى ماإتصلت تسال عن نتيجتي او تتطمن .. دخلت بسرعه قبل لا يرد عليهـآ .. هي ميته احراج وماتبغه تزيد على نفسهآ بس يكفي انها قالتله ع الي مضاايقهآ عشآن يحس فيهآ ...
. .
أم فيصل : لموو يلا قومي مع بنات عمك شوفوإ الغدااا .. لمياء تحط رجل ع الثانيه : الخدامات موجودين وبعدين وش فايدة الرجال .. مو هم الي يشوون برى .. ام فيصل دقتها : قومي تحركي .. لمياء : تعبانه مالي خلق .. وبعدين وقفت علي .. هذي غرامووه واختها والثانيه حنان كلهم جالسين ولا لاااااازم انا شلون لموو مرتاحه ومبسوووطه .. ام فيصل تاففت : انتي متى بتتسنعين .. نفسي يوم اقولك شي وتسمعينه شوفي بنات عمك وعماتك شلون .. لمياء وقفت : ماني رايحه المطبخ وراح افكك من وجهي طوول اليوم .. طلعت لفووق متاففه وتتحلطم : سبحان الله مايعجبهم غيري .. انا الي حاطين عينهم علي لازم اسوي ولازم اقوم ولازم اتحرك .. الله يفكني من حنتكم يالحريم .. دخلت للغرفه معصبه وكانت راح تقفل الباب بس اتفاجأت بوجوودهـم دآخل الغررفـه ؟! ايش يسووإ في غرفتهآ هي واختهـآ ؟! جات بتطلع بسرعه بس وقفها صوته : لموووو هلا والله .. لمياء التفتت عليه وهي معصبه : وش جايبكم هنااا انت وياه ؟! عمر واقف عند الشباك : ولا شي بس كنت بـ وري بنييييدرر المنظر من هالدريشه اووف خيال .. لمياء بعصبيه ممزوجه باحرااج .. بما انها مو متحجبه ولا شي وبندر واقف يطالع فيهاا بكل بروود : وانت وش تطالع فيه ؟! طلعت بسرعه : الله ياخذكم من بزارين .. بندر التفت على عمر وهو منحرج : ياخي قلتلك بلاها عاجبك الحين احرجتني قداامهاا .. عمر : امش بس ماعليك منهااا .. طلعـوإ لبرى الغررفـه وكآنت في انتظاارهم .. مكتفه يدينها وتطق برجلها ع الارض واول ماخرجـووإ أدتهم نظرآت احتقـآر واشمئزاز .. قالت بصوت واطي وصل لإذن بندر : الله يقرف حظي ... الله يفكني من ذا الخشه .. دخلت للغرفه وسكرت الباب عليهـآآ .. بندر ابتسم بضيقه ورآحوإ للشبـآب ..
** بنـدرر **
وش فيهآ علي ؟ يعني انا الي بمووت عليهـآ الحين ؟ اذا البنت ماتبيني وماهي طايقتني انا ليش احرج نفسي واتدبس بـ هالزوااجـه .. وبعدين وش الي عاجب امي حتى متمسكه فيهآ لهالدررجـه ؟! مافيها شي مميز .. جمالها عادي وطبيعي .. واخلاقها زي الززفت .. وغير كذا لسانها طويل ويبيلها من يقصررهـ ويعلمها الادب .. ياااارب وش هـ الحظ ..
** لميـآء **
بكل برود وحمآقه ينااظر فيني ؟ مو راضي يفهم اني ماإحبه ولا إدآنيه بعيشة اللـه ؟! بـاارد بشكل يمرررض .. غير نظراتـه لي تقهرر وكأنه يستحقرني بس بدون مايووضح ؟! يحسب اني بموت على شووفته ولا كلامه .. يارب فكني منه ..
. .
طلع من خيمة الرجـآل وبإيدهـ الجووآل .. بيتصل على حُب حيآتـه .. إشتآآق لصوتهآ رغم إنه الصبآح مكلمهـآ .. بس مآيقدر يستغني عن كلامهآ وضحكتهـآ ومررحهـآ .. لو يكلمهـآ طوول العمـر مستحيل يمل .. دق عليهـآ والابتسامه مرسوومـه على وجهه السمـووح : هلا والله هلااااااااا .. الطرف الثـآني : ههههههه هلا بك .. اشوفك اخذت وجه كل ساعه والثانيه وانت متصل ؟ نواف وهو يتمشى بارجآء المززرعـه : وش اسوي طيب ؟ جود : اممممم لازم تثقل شووي .. نواف : وش ثقله والي يعافيك ( بهمس ) والله ماااقـدرر.. وانا يصيرلي حبيبتي ونور عيني تحاكيني واثقل عليهـااا ؟! جود بدلع ممزوج بضيقه : تحبني ؟! نواف ابتسم : لاء ... جود عقدت حواجبها : خير ان شاء الله ؟ نواف : ههههههههه امووت فيك ياعمري انتي .. جود : امممم يعني رديتهاااا لي .. نواف : شايفه شلوون ..
::
أم وليد : حبيبتي ساارهـ .. السوآق جاب الاغراض من السوبر ماركت اطلعي انتي ووحده من الخادمات جيبوهم من عند باب المطبخ .. ساره وقفت : اووكي .. راحت للمطبـخ ومعآهـآ حـلااا .. ساره فتحت الباب الخآرجي وهي تاشر للخآدمه تساعدهـاا .. حلا تجري لعندهآ : انا موجوده مالها دآعي .. طلعـوإ لبررى يشيلوإ الأغرآض ..
::
نواف تسند ع الجدار : ههههههههه فديت قلبك .. طيب اسمعي .. جود : وشو ؟ نواف : تعالي للمزرعه اليوم .. جود : يووهـ نوني كم مره اقوولك ماإقدرر .. نواف : ليه ان شاء الله ؟ جود : لاني لو جيت امي مابتخليني اروح للدي جي .. نواف : اهااا ( قال بحسرهـ ) حسااافـه .. جود : معليه كلهآ يومين ماتقدر تصبرر .. نواف : حبيبتي والله مااقدر ..
::
وقفت وبايدهآ الاكيآس .. لفت انتبآههـآ صووتـه .. نزلت الاكياس وحآولت تتأكد .. اذا هوإ أو لااااء .. وقفت لثووإني مصدوومه وهي تلمحه مآشي ويكلم بالجوإل .. وإعذب الكلمات على لسـآنه .. بلعت ريقهآ وهي ترتجف .. مو معقوولهـ .. اكيد مو نوإف .. او ... او يمكن يكلم امه او ... لا لا مستحيل ..... هذا نواف ؟ هذآ حب الطفوله والصبـآ .. هذآ الحبيب المنتظـرر .. بكل بسآطه يكلم وحدهـ ثآنيـه .. ويسمعهآ الكلام الحلوو الي المفرووض يكون لهآ هي .. هي الي تستحقه ؟! قربت حلا لعندهآ واستغربت من شلكها اتغير 180 درجه : ساروونه وش فيك ؟ ساره لسه تطالع في نواف الي مو حوولهـم ويكلم بالجوإل .. حلا التفتت له وكتمت شهقتهـآ .. اكيد يكلم جوود .. بس لييييييييه .. ليه الحين وبذاا المكان ليييييه ؟! معقووله ساره سمعتـه ؟! حلا ابتسمت مرتبكه وقلبهآ يووجعها على بنت عمهآ : سوسو قلبي وش فيك متنحه بالرجاال .. ساره نزلت راسهآ والدمووع بعيونهـآ .. حلا شدة قبضة ايدهآ مقهوورهـ .. حرإإإم الي يصير لـ سـآره .. ايش هذآ الموقف السخيف الي همآ فيه ؟! حرام تضيع احلامها وآمـآلهآ بثووإني .. حرام تنصدم في حبيبها وزوج المستقبل .. حست بضيقه وحسسرررهـ على حآل بنت عمهآ .. ضمتهآ بقووهـ وهي تمسح على شعرهآ : سوسو لا تصيحين .. ساره دفتهاا وطلعت تجري من المطبخ ودمووعهآ على خدهـاا .. امـآ حلآ .. توجهت لعند نواف وهي معصبه : نواااف .. نواف نط من مكآنه : بسم الله وش فيك خرعتيني ؟ حلا بصراخ : سكر التلفوون بسرعه .. نواف مبلـه فيهآ ؟ اول مره يشوف أخته معصبه كذآآ .. رجع الجوال لإذنه : جوجو اكلمك بعدين اوكي قلبي ......... باي .. حلا بقهر: ليه سويت كذاا .. حرام عليك .. نواف ؟؟؟؟؟؟؟ حلا : ساره ......... ساره سمعت كل حكيك مع جوود ...... نواف بتفاجأ : هاااااه ؟ حلا تأففت : ايه سمعته .. يعني ماعجبك الا هالمكان تحكي فيه .. اتقي الله ببنت عمك .. هذي الي تنتظر اليوم الي يجمعكم فيه سووى .. حرام الي تسويه فيهآ .. نواف تنهد ونزل راسه : وجوود ؟! الانسانه الي حبيتهأ ؟ مو حرام انحرم منها .. مو حرام تحطمون حبي وتجرحون قلبي ؟! حلا بحزن : انت لازم ترضى بالواقع وتعترف لجوود بكل شي .. نواف بجديه : مستحيل .. حلا عصبت : اذا مابتقوولها انا الي راح اكلمها .. صح هي صديقتي وحبيبتي واعزها اكثر من أي احد بالدنيا .. بس ساره بعد بنت عمي ورفيقة دربي .. ومستحيل اشوفها بهالشكل وانا اتفرررج ..
دخلت لجووهـ وتركته مصدووم من الي قاعد يصير ..
. .
عند الشبـآب ..
كل وإحد منهـم شايل همـه في قلبـه وسآكت .. يطآلع في فرآآآغ .. في دنيـآ مو صآنفتهـم ..
وليد تنهد : آآآآآخ بـس .. بندر التف عليه مستغرب : سلامات .. وليد : الله يسلمك ؟ بندر : وش فيك ؟ وليد هز راسه : ولا شي .. جآهـ وجلس بجنبهـم متضآيق والدنيآ مسكرهـ في وجههـ .. أول مآلقى الإنسآنه الي تسعدهـ .. والوحيدهـ الي ملكت قلبهـ .. مظطر يتخلى عنهـآ ويجرحهـا .. ياذيهآ ويإذي نفسه ببعدهـم .. مستحيل يختآر الفرآق دآم قلبهآ ملكـه وقلبه لهـآ .. وليد دقه من كتفه : وين ساارح اخونا في الله ؟ نواف : وليدوه مالي خلقك .. وليد : افااا وش فيك ؟ نواف تافف وهو يلعب بالجوآل : مافيه شي .. بندر هز راسه بأسف واتسند ع الكنبه : كلن على همـه سرى .. هذا انت مو طايق احد ونوافوه اخلاقه بخشمه والثاني فيصل عافس الدنيا فوق تحت .. وانا آآهـ الله يعلم بحالي .. ياعيال خلوها على الله .. نواف + وليد : على قوولك .. بالطرف الثآني من المجلـسس .. ايدهـ على خدهـ سرحـآن وشآرد بعآلم ثآني .. عـاالم ينصف النآس أمثآلـه .. مو هـ الوآقع الي مالقى منـه الا كل اسى واذيه .. رن جوآله بنغمه عآليه .. رد بسرعه : هاااه ؟ رائد : وش هالاخلاق ؟! فيصل : هلا رئوود .. رائد : اخبارك ؟ فيصل : بخير انت وش مسوي ؟ رائد : الحمد الله .. وينك ماشفناك من بعد هذيك السآلفه .. فيصل : والي يعافيك تسكت مآحـد جآبلي البلا غيررك .. رائد : افاااا ليه وش مسويلك ؟ فيصل : ولا شي .. الحين قولي متى بتجي ؟ رائد : وانت عطيتني فرصه اتكلم .. وصلت للمحطه وين اروح الحين .. فيصل : ثاني لفه خذها يمين .. بتلاقي لوحـه صفررا من عندهآ ادخل يسآر ووصلت بالسلامه .. رائد : الله يسلمك يالغالي .. يلا ثواني وانا عند الباب .. سلاااام .. فيصل : الله معـاااك ..
. .
طلعـوإ البنـآت للمسبـح وجلسوإ ع الكرآإسي إلي هنـآك .. وبعد دقآيق إنضمت لهـم غـرآم .. بعيون ذبلانـه وضيقـه خآنقتهـآ .. جلست بآخرر كرسي لحآلهـآ .. تطآلع حوولهآ بنفس مسدوودهـ .. مو كأنهآ رآح تملك بعد اسبووع .. مو حآسه بإي مشآعر أو حمآس تجأهـ هـ الموضوع .. وكأنه حدث عآدي ومآله إي قيمه بالنسبه لهـآ .. وقفت وضبطت الحجآب على شعرهـاا وقررت تتمشى بالمزرعـه الوااسعه تخفف من همهـآ وضيقتهـآ .. وصلـت للبوآبـه الكبيررهـ .. مكآن مآيوقفوآ الدرآجآت والدبآبآت .. ابتسمت وفي بآلهـآ تآخذ بوسكليته "درآجه " .. وتطلع تتمشى حول المززرعـه .. فكت السلاسل من حوولهـآ وعدلت حجابها .. كآنت رآح تركب بس صووت البووري وقفهـآ .. التفتت لنآحية السيـآره الي وقفت قدآم البوآبه ونززل منهـآ شخـص .. طاحت الدرآجه منهآ وهي تطآلع فيه .. كيف مآتعرفه ؟ كيف يروح من بآلهآ وهو سبب كل شي هي فيه إلحيـن ؟! هزت راسهآ بعدم تصديق تحآول تستووعـب .. همست بصدمه : مستحيل .. قرب نآحية البوآبه وعيونهآ تلآحقه .. هوإ ؟! لا لا اكيد وآحد يشبه له .. لااااا مستحيل انا متأكدهـ هو الحقير نفس النظرآت نفس رسمة الخشم وتقسيمـة الوجـه .. طيب وش يسووي هنآ وش يبي ؟! ياربي وش هـ المصيبه ..؟!
قرب لعندهآ : لو سمحتي هذي مزرعـة الـ عبد الرحمن ؟! غرام اعطته نظرآت استحقار وقالت وهي صاكه ع اسنانها : الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخررره يآ حقير .. تركته ودخلت لجووهـ تجرري .. أمـآ رآئد .. وآقف مبلـه ؟! مين هذي وليه تعآمله كذآ ؟ من وين تعرررفـه ؟ هز راسه بجهـل ودخل لجووهـ ..
أمـآ غرآإم .. رآحت لغرفتهـآ طووآلي ودمووعهـآ بطرف عينهاا .. رمت نفسهآ ع السرير وهي كااارهـه نفسهـاا ..
** غرآم **
معقووولـه ؟! معقوولـه كل هذآ يطلع من فيصـل .. أكيد له علآقه بالمووضووع .. بس شلوون ؟ والله ماني فاهمه وش قآعد يصير .. ولا هـ الحقير وش جابه هنا ؟! وبعد مآعررفنـي ..!! الا فيصل .. فيصل هوو السبب وانا متأكدهـ إنه ورى الموضوع .. بس وش السـآلفه ؟!
. . | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:33 | |
| //،/ الجـزء الخآمـس والعشـروون /,//
مـرت هـ الكـم يووم بسـررعه غـرريبهـ ..!
اليـوم .. الأحــــد / 2:00 الظهــرر ..
صآحيـه من الصبـآح حآيسـه بالبيت وبالترتيـبآآت .. تبغه كل شي يكـوون بيررفكـت .. شآلت الكشـآف الأزررق الكبيـر ونقلتـه لزآوية الصآله وتخصرررت : امممم كذا أحلىى .. رتبت الكنـب وأمآكنه المتفررقـه عشآن تصير فيه مسآحه للرررقـص والهيـصه ..! طلعـت فوق الكررسـي ومدت ايدهآ للسقف تغير اللمبـه المحرووقـه .. تمشعت اياديهـآ ونززلت بدووخه : اوووف اخيررا .. طلعت من الصآلـوون الكبيـر بعد مآسكرت بآبه الكبير بإبتسامة رضآ عن مظهرهـ العـآآم .. طلعت لغررفتهـآ وهي مقررهـ من اليــووم تنسى كل آلآمهـآ وأحززآنهـآ وتعيش حيآتهـآ زي كل البنـآت ؟! وأصلآآآ من متى فيصل فكر فيهآ أو إهتــم عشآن تزعل عليه قد كذآ ؟! عمررهـ مآريح قلبهآ بكلمـه وحدهـ ..! ابتسمت بقهر ووقفت قدآم التسرريـحه .. رفعت شعررهـآ ونززلتـه .. تفكــرر ايش بتسوي لـ الليله ..! طفشت من كثـرر مآتجرب وتمددت ع السـرريـر ..
إندق البآب بنغمه رآيقــه ... دقـة محمــد ..! ابتسمت : اتفضلل .. دخل عليهآ بابتسآمه وآسعه : هااااه ياحلوه اشوفك رتبتي كل شي .. حلا عدلت جلستها واتربعت ع السرير : ايه من الصبح حايسه .. محمد : الله يعطيك العااافيه .. وكل شي جاهز صح ؟ حلا بتفكير تطالع السقف : امممم ايه بس باقي الخادمات يرتبون طاولات البوفيـه برى والكرآسي .. وبتصل ع محل الحلويـاات اتاكد منهـم ... امممم ايه وبتاكد من الكيكه بعــد .. محمد : ههههههه اوكي .. اممم غلاي بتجي .. حلا دقته وهي تغمز : حركتااات والله محمد اتطوورنـاا .. محمد ابتسم : ياني فديتها ياحلا .. حلا ردتله الابتسامه : عسى الله يسسسعدكم دنيا واخره .. محمد : امين وياك ياقلبي .. حلا : امممممم اقوول حمودي .. محمد يرمي ظهره لورررى : قوولي .. حلا بتردد : ماراح نسافر هـ السنه ؟! تراني مليت .. محمد : كلمي ابووي اساليه ؟! حلا : انت تدري انه ماراح يوافق وبيقول مشغول ومادري وشو .. محمد عدل جلسته : طيب وين ودك تسافرين ؟ حلا : أي مكان ... لو نروح الشرقيه ولا جده .. محمد : هههههه هـ الحين هذا طموحك الشرقيه وجده ؟ حلا استغربت : يعني وين مثلا ؟! محمد : امممم يعني الامارات .. مصر .. ماليزيا أي مكان بعيد .. حلا : لا لا اصلا انا مااحب هـ الاماكن .. ابي اغير جو بس .. محمد ابتسملها : ماطلبتي واعتبري هذي هدية نجااحك .. حلا بعدم تصديق فتحت فمهااا : من جد ؟! محمد : اممممم ايه بس مانطول .. حلا ضمته بقوه : الله لا يحررررمني منك .. ايه مانطول لو يومين بس .. محمد : هههههه لا شدعووهـ ..! حلا هزت راسها بحماس : وقوولي تتوقع ابوي يوافق ؟؟ محمد : اكيد دامني معك ؟ حلا : اممم اوكي .. بس قول لنواف يمكن يجي معنآ ؟! محمد : انا بكلم ابوي وامي ونشووف نواف ولا يهمك .. حلا ابتسمت ورمتله بوسه في الهوى : الله يخليك لي .. محمد : فديتك يالمصلحجيه ( وقف ) يلا انا طالع الشركه توووصيـن ؟! حلا هزت راسها بهدوء : سلاااامتك .. محمد : الله يسسلمك .. مع السلامـه .. طلع من الغررفـه وترركهـآ مبسووطـه .. من زمآن مآسآفرت ولا تعدت حدود الريــآآض .. من جد ملــت ؟! من كل شــي ؟! محتاجه تغيرر جو وتشوف الدنيـآ .. مآعآد بتقضي حيآتهـآ بـ هالشكل .. وكل النآس تروح وتجي وتنبسط وهي حآبسه نفسهـآ بـ هالبيت.. وبالذآت بعـد مآشآفته بالمززرعـه ..! حسـت انهآ بتقدر تنسآهـ ..وإنه بيـوم مآ قــَدّر حبهآ إو أحآسيسهـآ .. عمرهـ مآ إستآهلهآ ولآ رآح يستآهلهآ بيــووم .. تنهدت من أعمـآق مجرووحـه : الله يوفقك ويسعدك مع غرااااام ..
،،،
الغرفـه مقلووبـه فوق تحـت .. ملآبسهـآ بكل مكــآإن .. وآقفه قدآم دوولآب الأحذيـه " الله يكرمكـم " وتنآظر الكعـووب .. هذآ طويل مرهـ .. والثآني يوجعهآ من قدآم والثآالت قمآشته مآتعجبهـاا .. تأففت وطلعـت كعـب وآطي كثيـرر وشكله مررهـ نعـوم بس لونـه ماينآسب الفستآن الي بتلبسـه .. قآلت بطفش : لازم اشووفلي فستآن ثآآآآني غير ذاا .. راحت للدولاب وصآرت تطلع الملابس بمـلل ... إلى أن وصلــت لفستـآن من قطعتيـن ..! الأولى فستآن استريتش ضيـق لحد الركبــه وسآدهـ مآعليه شـي ..! والقطعـه الي فووقـه شفآفه تنربط حول الرقبـه وتنسآب ع الفستآن من تحت بنفس لوونـه الأسوود.. فكرت شوويـه ورمت القطعه الشفافه دآخل الدولاب : بلبسه لحالـه .. وبمآ إن الكعـب ذهبي .. طلعت اكسسوارات بنفس اللون .. ورتبت اغرآضهآ كلهـااا .. من بعدهـآ نززلت لعند أمهـآ تتطمن عليهآ وبالذآت الفتررهـ الاخيره صآرت تتعب كثيـرر ومآتستحمل أي ظغط او ارهـآق .. بآستها على جبينهآ الحـآر : هلااا يمه شلوونك اليوم ؟ ام جود ابتسمت : بخير .... بتروحيـ..ـن اليوم ؟! جود ابتسمت بحنان : ايه يمه وباخذ سعود معي عشان لا يتعبك .. ماراح اطوول .. ام جود : لا حبيبتي روحي وانبسطـي .. جود حطت راسها على صدر امها ولفت ايدينـهآ حوولهـآ : سعادتي بقرربك يااغلى من خلق ربي .. ام جود ابتسمت وباست رااسها : الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام .. ارتبكت وتسارعت انفآسهـآ من دعووة أمهـآ ..! كيف بتتخلص من هـ الرآبح وتفك نفسهآ من شررهـ .. نفسهـآ تقوول لأحد .. تفضفض لأي أحد .. إنسآن يفهمهـآ ويخلصهآ من الورطه الي هي فيهآ .. مو عآرفه تتصرف محتآجه لأحد ينصحها ويوقف معآهـاا .. بس خآآيفه تنــدم ..! مين بيصدق إنه مآبينهم علآقه والصـوور الي معآهـ مو هي وكلهآ تركيب ..! تنهدت ودموعهآ تسبح بوسط عينهـاا .. مآتبغه تنزلهآ دحين وقدآم أمهآ التعبـآنه .. قالت بهمس خآفت : ااااااااميـن يمه ااااااااميـن ..
،،،
طلعت من غررفتهـآ بعد مآجهـززت فستآنهـآ واتأكدت من كل أغرآضهـآ .. ابتسمت وهي تسكر الباب بعد مآشآفته وهوإ طآلع من غرفتـه : هلا مشمش .. مشعل ابتسم : ياهلا .. اخبارك يادبه فينك غاطسه من الصبح ؟ فرح ابتسمت : عارف اليوم رايحه لبآرتي وحايسه في نفسي .. مشعل : اهااا .. خالتي قامت ؟ فرح هزت راسهآ بـ " لاء " ..! مشعل ابتسم : اووكي سلميلي عليها اول ماتصحى انا رايح للشغـل .. مابتأخر ع المغرب أرجع ان شاء الله .. فرح : امممم تيب ممكن اجي معاك ؟ مشعل عقد حواجبه : فين ؟ فرح : ماشتريت هديـه لـ صحبتي ومايمديني وانا راايحـه .. مشعل بتفكير : طيب ومين يرجعك ؟ فرح تاففت : يووهـ .. طيب خلاص رووح وانا بشووف فراس .. مشعل ابتسم : اوكي يلا سلام .. اشرت له "بآي" .. وراحت بتردد لـ غرفة "ملآك " .. دقة البآب كم مرهـ لحد مآجآوبتهـآ : ايواا اتفضل ؟ دخلت وسكرت الباب وراااها : هاااااايوو ياحلووه .. ملاك ابتسمت وتركت البوم الصور الي بإيدهـآ : اهلين .. جلست جنبهآ وسحبت الألبووم : ايش بتعملي ؟! سكتت وهي تشوف صـوور خآلتهآ وزوجهآ .. وصور جمآعيه لهم سووى .. وجعهـآ قلبهآ بس حآولت تغير الجـوو شوويـه ومآتهتم : اقوولك ملووكتي .. ملاك : هلا .. فرح : واافقي اول .. ملاك استغربت : على ايه ؟ فرح : اول حاجه وافقي .. ملاك ابتسمت ببراءه : موافقه بس ايش ؟ فرح بابتسامه واسعه : تجي معايا اليووم .. ملاك بتفاجأ: فين ؟! فرح : بيت صحبتي عامله دي جي وشي مررره فله .. وكمان حابه اعرفك عليهـم .. ملاك : لا لا فرح سوري ماقدر .. فرح هزت كتوفها : ماليا صلاح انتي وافقتي ( سحبتها من ايدهاا ) يلا قوومي طلعيلك شي تلبسيه .. ملاك وهي تبعد ايد فرح بهدوء : لا ياحياتي ماليا نفس .. فرح طيحت كتوفها باحباط : اااه وبعدين معاكي .. ملاك : روحي انبسطي .. انا خليني هنا .. فرح عقدت حواجبها : شكلك ناويه تززعليني .. ملاك : لا والله ياقلبي بس ا ........ فرح سحبتها بقوه لحد ماقامـت من ع السرير : ولا بس ولا حاجه يلا قدامي ع الحمام خوديلك شاور وانا بشووفلك فستان تلبسيه .. ملاك تنهدت بقلة حيله ودخلت الحمـآم : اووكي ..
،،،
فتحت الكيس الكبير ع السرير وطلعت منه الفستـآن البنفسجي الغآمق وحطته على كتوفهآ وهي تطل في المرآيآ .. ابتسمت وفردته ع السرير .. وطلعت بآقي الأشيآء .. الكعب والاكسسوارات والمكيآج .. الي كله من ذووق فــررح .. أول مآ إستلمت الرآتب رآحت للسوق وقضتلهآ ملآبس وتجهـززت لحفلـة الليلـه .. فكت شعرهآ الطويل ولفت حول نفسهآ .. نحفآنه كثيـرر وذبلآنــه ..! جلست على طرف السرير وعيونهآ مركزه على وجههـآ بالمرآيآ .. إلى متى بظل على هـ الحآل .. لا أهل ولا بيت ولا أي شي بـ هالدنيـآ ..! عآيشه للـه أنتظر يومي عشآن ارتآح من هـ الدنيا إلي أذتني كثيـــرر .. حتى الشـي الوحيد الحلـو بحيآتهـآ .. أنهتــه بإيدهـآ ...!! الحلم الي عشش في مخيلتهآ أيآم وشهـوور .. الأمنيـه الي يآمآ انتظرتهآ تتحقق .. كلـهآ مجرد أوهـآم وخيآلآت ..! نزلت دمعتهـآ تلقآئيه .. تذكرت ملآمحـه .. وهي تووصل لـه قرآرهـآ النهآئي .. شآفت الفررحه بعيـوونه ولمعـة الأمل الي تنبض فيهـآ ..! ومع كذآ صدمتـه بجوآبهـا المُـرر .. ورفضهـآ له ولقرربـه .. لكـن مو بيدهـآ .. مجبـوورهـ تتخذ القرآر الي ينآسب وضعهـآ وحيآتهـآ .. مستحيل احمد يتقبلهآ اذا عرف عن مآضيهـآ .. وعن وضعهـآ ..! والأهم من هذآ كله .. أهلهآ الي فقدتهـم ومو حآسه بطعم أي شي من دوونهـم .. تأووهـت بألم وغمضت عيوونهـآ .. تركت لنفسهآ المجـآل تبكي وتشكي لربهـآ العآلم بلي تحس فيه..
،،،
دقة الباب كم مره ومن بعدهآ دخلـت .. ناظرت الغرفه باستغراب مرتبه ومافيها أي حـس ..! راحت للحمـآم ودقة البآب .. شويه ويطلعلهـا صوت اختهـآ : مييييين ؟! غلا باحراج : سووري غروومه بس استغربت الغرفه فااضيه قلت اشوف وينك .. غرام وهي تفتح الباب : لا عاادي .. وش بغيتي ؟! غلا ابتسمت ولفت حول نفسهـاا : ابي رايك ؟! غرام طالعتها من فوق لتحت بفستآنهآ الخربزي القصير : حلوو .. غلا : صدق ؟ غرام هزت راسها بـ الإيجاب .. غلا بحيرهـ : غرام وش فيك متغيرره كذا ؟ غرام طالعتهآ بشرود : وش فيني ؟ غلا : اقصد ماعادك مثل اوول .. حتى كلامك متغيرر .. غرام مشت من جنبها وجلست ع السرير : مافيني شي ....! غلا متأكده انه فيهآ شي بس طنشت : طيب وانتي وش بتلبسين ؟! غرام نزلت راسها ورجعت رفعته : ماني رايحه .. غلا شهقت : ليييييش ؟! غرام : بكيفي .. وبعدين مالي خلق .. غلا استغربت : بس كلنا بنروح وامي وخالاتي ؟! غرام رمت ظهرهآ لورى وايدينها تحت راسها : بكيفهـم .. غلا وقفت : تيب براحتك ..... ( ابتسمت ) تصدقين لسه ماني مصدقه اننا بنملك بيوم واحد وبعد اسبووع بالضبط ؟! غرام من سمعت هـ الطاري اتضآيقت وقلب وجههـآ : وليش ماتصدقين ؟! غلا بحيآء رخت راسهآ : مادري .. غرام تنهدت : الله لا يجيبه من يووم .. غلا بانفعال : استغفر الله وش ذا الحكي ؟! غرام عدلت جلستها وقالت بنرفزه : والله موب شغلي اذا انتي خاقه مع حبيب القلب .. ايه عساه لا يجي ولا يمر على خيرر .. غلا عقدت حواجبها بعصبيه : طول عمرك انانيه وحقوده ماراح تتغيرين .,. طلعت من الغرفه وسحبت الباب وراها بقووهـ ...! أمـآ هـي .. رجعت راسها لوورى والف فكره تدوور برآسهـآ ..! زي مآفيصل حآول يبعدهـآ .. ويتخلص منهـآ .. هي بتسوي المستحيل عشآن تنفرررهـ منهآ وتكرههـ عيشتـه .. ابتسمت بخبث : والله لا اوووووريك نجوم الظهر يافيصل ..
،،،
//،ْ~ تنآسـىآ حُ ـبه وطـآريـه وبَـلآش أكثـرْر تفكـِـر فيـه وِش إلي تقـدَررْ تسويـه مدآمـه مـ غ ْـتني بـ إلـ غِ ـيرر ..! ~ْ،//
طلعت من المطبخ وهي تاكـل السآندويش الي بإيدهـآ .. دخلت للصآله وجلست على أقررب كنبـه .. مآودهـاا في هـ الرروحـه .. وبالذآات بعد الي سمعتـه وشآفته في المـززرعـه ..! لسه جرحهـآ ينززف .. وروحهـا مخنووقـه .. كل حسآبآتهـآ وتخطيطآتهـآ ...... سرآب ..! أحلآمهـآ الي بنتـهآ عليه ....... وهــم ..! كآنت تظن انه متلهـف ليـوم يجمعهـم سووى .. ومشتآق لحضن يرتمي فيـه وهو حضنهـآ .. ظنت انه يحلم فيهآ كل ليلـه .. ويغلط بإسمهـآ في أي وحدهـ يشووفهـآ .. يتخيلهآ بوجيـه الكل .. يفكـر فيهآ كل مآحط رآسه ع المخدهـ .. ظنتــه مثلهـآ ؟! يحلم ويتمنـى كل هـ الاشيـآء ؟! بس انصدمـت يوم إكتشفت انه كل هـ الآمـآل الي بنتهـآ ..... بنتهـآ بدون أسآس ..! وحبيب القـلب متهنـي بالغيـــرر .! فآقت على اللقمـه الي غصت فيهآ وقآمت تكح وهي مآسكه صدرهآ .. راحت تركض للمطبخ وشربت موويـه .. تنفست بصعووبـه : ااااااااااااااهـ .. انسدت نفسهآ عن الآكـل وكملت طرريقهـآ لفـووق .. مدت ايدهـآ تفتح بآب الغررفـه بس ووقفهـآ صووتـه : سـووسـوو ..! ساره التفت له : هلا بندر .. بندر قرب لهآ بقلق : وش فيه وجهك أحمــرر كذآ ؟! ساره نزلت راسها : غصيت بالسآندويش .. بندر ابتسم : بسم الله على قلبك .. سآره : الله يسسلمك .. بندر بتردد : سارونه بغيتك شوي .. ساره ابتسمت : اكيد تفضل .. فتحت الغرفه ودخلت وهـوو ورآهـآ ..! | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:35 | |
| جلسوإ على الصووفـآ الطويله الي تحت الشبآك .. بندر يلعب في اصآبعه مو عآرف من فين يبدآ ..؟! ساره : بندر وش فيك وترررتني ؟! بندر رفع عينه عليها وصغررهـم وهو عاض على شفايفه : تبين الصدق ..... لميـااء ؟! ساره ابتسمت بهدوء : وش فيهآ ؟ بندر بتوتر : مادري .. يعني هي مجبوورهـ علي وانا ادري ........ بس ماني داري ليش تعاملني بـ هالطريقـه ؟! ساره تنهدت : انت تدرري انها مجبوره عيك ويبيلها وقت حتى تتعود على هـ الوضع وتقتنع فيه .. وبعدين لسه مآصآر بينكم شي ررسمـي يعني ماتقدر تلومها الحين ؟! بندر هز راسه بحيره : والله مااادري .. وغير كذا لسآنهـآ وش طووله ؟! ساره : ههههههههههههه في ذي معك حق بس بتعقل بعد الزوآج .. هي الحين فيهآ لحسه شووي.. بندر : اممم وبتزوجوني وحده ملحووسـه ؟! ساره ابتسمت : لا بندر وربي انها عسل وفرفوشه بس تعصب بسرعه ولسانهآ يفلت .. بندر تنهـد : الله يعـــين ( ابتسم بخبث ) العقبى لك ياحلوهـ .. ساره ولع وجههـآ ونزلته بإحرررراج ..! بندر وهو يوقف : هههههههه فديتـك .. يلا تامرين على شي ؟! ساره هزت راسهـآ بالنفـي .. لسآنهآ إنشل مو قآدرهـ تنطق .. تتخيل نفسهآ زووجـة نوآآف ..! بس هـ الشي مآعآد حلوو مثل أول .. مآعآد تتحمس له .. خلآص اكتشفت غـدرهـ وخدآعـه .. ولا يهمهـآ سوآء أخذته أو لاء ..! صح هو حلمهـآ الأول ويمكن يكون الأخيــرر ... لكنـه بآيع .. هي ليه تشتـــرريه ..؟!
،،،
" جــدهـ " ..
//،ْ~ يآإضيـقـة القلــب وش بـآقي علىآ بكــــررآ ..! ~ْ،//
نآيمـه على ظهرهـآ وايدينهـآ على وسطهـآ .. ظاغطه عليه بألــم .. مآوقفت بكـآء من يوميـن .. بسبب الألآآم إلي تحسهـآ من بعد العمليــه ..! شآفت المــووت بعيوونهـآ .. كآنت رآح تنتقل لرحمــته لولآ سترهـ ولطفه فيهـآ ؟! مع إنه المــووت أهـون لهآ بكثيــر من الحيآه المظلمـه الي راح تعيشهآ بعد اليـووم ..! حآولت تعدل جلستهـآ وتتسند على ظهر السـررير .. بس ألم بطنهـآ ووسطهـآ يفتكوإ فيهـآ .. تبكي بحــررقه ومرآرهـ .. قهــرر وررعـب .. مو عآرفه كيف صآر وليش .. مو مصدقـه انها قبل يومـين أجهضــت ..! بـ عمرهـآ الي مآتجآوز الـ 17 سنه تجهض ..! بالرغم من تحذيرآت الدكتـوور وإنهـآ ممكن تمـووت أو تصآب بالشـلل نتيجـة الدفع الأقـووى من قدرتهآ على تحملـه ..! الله رحمهـآ ولطف بحآلهـآ .. تووقعـت كل شي قبل لا تدخل لغررفـة العمليآت .. لدررجـة أنهآ جهـززت ورقـه تطلب فيها السمـآح من اخوآنهـآ وانهم يتررحمـوإ عليهآ لآ مآتـت ..! تضغط على اسنآنهـآ بقووهـ ورآسهـآ بينفجر من هـ الآلآم .. وفهـــد ..! أبدآ مآفكر فيهآ ولا رررحمهـآ .. حتى مآإتطمن على حآلتهآ من بعد العمليه رمآهـآ في الغرفه بكل ووحشيـه وسكر البـآب ..! ضربت بإيدهآ على بطنهـآ وهي تصرخ : حـ إمووووووووت ياماااااما الحقيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..!
. .
مآسك الجوإل ويطآلع فيهآ بحقـد وغيـض .. حسـت بنظرآتـه تحررقهـاا مو قآدرهـ ترفع عينهـآ عليـــه ..! حط الجووآل على إذنـه ودقآت قلبه تسرع مع كل رررنـــه ..
جآهـ الرد من الطررف الثـآني ببـروود : اييـووا ..!؟ فهـد حآول يهدي أعصـآبه وللآن مآشآل عيوونـه من على فآتنه : عبد العززيـز ؟ الطرف الثـآني : ايوا اخويا ..! فهد إنفجـرر فيه : يلي مآعندك مرروهـ ولا نخووهـ ..! يآحقيــرر .. دحين تفهمني ايش الي بينك وبين الحيـووآنه هذي ..! عبد العزيز بتشتت : أيـش ؟ انتا مين ؟! فهد وقف والشـرآر يتطآير من عيوونـه : والله مووتـك على ايدي يانذل .. تكلــم ...! فآتنـه غطت وجههـا بكفوفهـاا وصآرت تبكـي .. خـآيفه .. أكيد رآح يذبحهـآ ..! فهد دقها برجلـه بقووهـ عشآن تسكت : أنآ اخــووهـآ .. تكلم لا ألعن خيــررك انتا ويآهـآ ؟! عبد العزيز برجفه في صوتـه : أخو مين ؟! فهد بضحكة إستهزاء : هـهِ ليه كم وحدهـ تعررررف ؟! ياخيبة اهلك فيك يا**** فآتنه يآحـ**** تكلـــم ؟! عبد العزيز دق قلبه بقووهـ .. جلس على طرف الكنبه وغمــض عيوونـه : لا تفهـم غلط وأهدىآ .. فهد بعصبيه اكبرر : ابو البرود الي فيك ياكـ*** والله لو ماتكلمت دحين لا أدفنك ببيتك فااااهـم .. عبد العزيز تنهد : اسمــع .. انا طلبت ايدهآ أكثررر من مرهـ ..! بس الظآهر محنآ من مقآمكـــم يآ أخ فهــد .! فهد بضحكـه : هـهـهَ لا والله وتعرف اسمي كمـآن .. اجل طلبت يدهـآ ( اداهآ نظرهـ حرقت قلبهـآ ) يمـين بالله لو أسمع إنك متصـل ولا مقـررب نآحية الـ***** دي إتررحم على نفسك والـ***** شغلهـآ معآيـآ أنآ ............ سكــرر في وجهه من قبل لآ يـسمع ردهـ وإلتفت عليهـآ وتنفسه حآر زي اللهـب ... خآفت ورجعـت على ورى بعيوون دآمعـه وقلب يررجـف .. قرب نآحيتهآ لحد مآوصل لهـآ وو ........................
،،،
ملتميـن حول طآولة الطعـآم .. وكل وآحد فيهـم بآله شـآررد بعيـد .. رجعت الكرسي لـ ورى ووقـفت .. سآمي سحبهآ : مآإكلتي شي ؟! ميـآر بدون نفس : مني مشتهـ....تهيـه .. سامي تركهـآ على رآآحتهـآ .. وكمل يآكل وبآله مو معـآهـ .. أبو سآمي بإبتسآمـه مستهزئه : اليـوم زيآرة مهـآ .. طآلعت فيه أم سآمي وقلبهـآ يووجعهـآ على بنتهآ : حتجي معآيآ ..؟ ابو سآمي من ورى قلـبه : ايش يوديني لـ مسودة الوجه ..! أم سآمي بلعت غصتهآ وكملـت تآكل .. أو تتظآهر بـ كدآ .. أمـآ سآمي .. ترك صحنـه وقآم : الحمد اللـه .. طلع لـ غررفته .. متضـآيق وحآلتـه مآتسـرر .. هـ البيت انقلب فوق تحت .. من بعد مهـآ وسوآد وجههـآ .. نسى الضحكـه ومعآنيهـآ .. مآ صدقـوإ يرجعـوإ يلتمـوإ وينسوإ الحـززن من بعد وفآة سآلم .. إلآ وبـ هالمصيبه تطلعلهـم .. وتررجـع حآلتهم مثل اول وأســووإ .. فسـخ بلووزتـه ورمآهآ ع السرير .. جلس على كررسـي المكتب المنـززلي الي بـ غررفـته ورجع رآسـه لوورى .. غمض عيوونـه وهو قآبض على أيآدي الكررسي بقووهـ وبقهـرر .!
كيف بـ ررد حقك يامهـآ كيييف ؟! الله العـآلم قد ايش اعز فررح المجنونـه واحبهـا ..! وربي مآ إقدررر إئذيها مآ إقـدرر ..! رفع راسـه وحآول يفكر بطريق ينتقـم فيهآ من فرح بـ حيث انها مآ تأذيهـآ .! تأفف : ليه قداامها اضيع ولا اعرف اسوي شي لييييييه .؟
. .
//،ْ~ يآدنيـآ وين نلقـىآ الأمـآإن والهــم مآمنـه مفـررْ ..! الـ ع ـيب مآهـوو في الزمـآإن الـ ع ـيب في نفـووس البشـرْر ~ْ،//
متقوقعـه على نفسهآ والدمووع على خدهـآ .. مآ فآرقتهـآ من يوم صآر إلي صـآر ..! معقـووله أمجد يطلع كـذاا ..! كآن رآح يأذيهآ ويضيع شررفهـاا وبكل بســاااطه ؟! كل كلامـه ووعودهـ كذب في كذب ..! كيف هآنت عليه وقدرر يسوي فيهآ كذآ من بعد كل هـ الايام الحلووهـ الي بينهـم .. نززلت دمووعهـآ بـ غزآآرهـ ودفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تكتم شهقآتهـآ العآليــه ..
سكتت بخـووف لمن سمعت رنـة الجووإل ..! ركضت لـ عند التسريحـه ورفعتـه .. حطت ايدهآ على فمهآ ورجعت تبكي بعد مآ شآفت الإســـم ..! رمت الجووال ع الأرض وقلبهآ يررقع بخووف .. خآيفه ترد عليه وتنــدم .. يمكن يكون صوورهـآ او ..... او سوى أي شي يوودي بحيآتهـآ للمـووت..! رمت نفسهآ ع الارض وهي تبكي بمـرررآرهـ وقهـــرر .. كررهـت كل النآس والدنيـآ .. محد فيهآ يستآهــــل ..!
،،،
" الريـآإض "
مسدووح ع السرير وإيدهـ تحت رآسهـ يطآلع السقف بتفكيـر وحيررهـ .. الفكـررهـ الي عرضتهآ عليه أمــه تحيــرر كثيــرر .. يمكـن أو أكيـد هي تبغه مصلحتـه وحآولت تقنعـه بفكررتهـآ .. بس ليه محد يحــس فيه .! محد يدرري بـ الي في قلبـه .. محد حآس بـ حبهـآ الي سكـن إعمـآقه .. مهمـآ كآنت ومهمآ كان مآضيهآ .. قلبـــــــه ضحيـة غرآآمهـآ .. هـزز راسه يحآول يقنع نفسـه بـ إنهـآ مآتعنيلـه .. أو خلآص نسآهـآ وشآلهـآ من بآآآلـه .. إنقلب على بطنه ودفن رآسه بالمخدهـ .. لآزم يفكـرر بـ عقلانيـه .. مآعاد صغيـرر أو طآيـش ..! هذآ فيصل بيتزووج ..؟ بيتزووج إنسـآنه عمررهـ مآحبهـآ ولا فكـر فيهـآ .. تخلى عن حب حيآتـه عشآن يرضي أهلــه ..! أجل كيف هـوو إلي مو مجبـور على شي وكل قرآر تحت تصررفـه .. ليه مآيعيش حيآتـه وينسى "القذآرهـ" إلي محتله قلبـه وعقلــه .. رآح يحآول يفكر بطريقهـ ثآنيـه .. ويشيلهـآ من بآله لأنه مهمآ كآن الحب الي بـ قلبه لهآ كبيرر .. بتظل وحدهـ نجسه وحقيرهـ بعيوونه .. إحسآس متنآقض .. بس بـ نفس الووقت هـ النظرهـ صحيـحه .. كل إلي صآر له وإلي حس فيــه .. مجـررد نزوهـ مو أكثرر .. كآن محتآج لإنسـآنه تشآركه روحـه وحيآتـه .. وللأسف جآت هي في هـ الوقت وسكنت مشآعرهـ وأحآسيسه ..!
عدل جلستـه وهو عآقد حوآجبــه .. رآح يووآفق على قرآر أمـه ويتزووج ..! بينسـى بنت الـ**** ويعيـش بـ كراامـه وبـ حب طآهـر وصآدق ..
نـزل من ع السرير وهو كآرهـ نفسـه .. وكآرهـ القلب الي بين ضلووعـه ..! كيف سمـح لـ نفسه يحبهـآ أو يفكر فيهـآ ..؟!
،،،
7:30 المسـآإء ..!
طلعت مستعجلـه من غررفتهـآ والكعب بإيدهآ تحآول تلبسه وهي مآشيه .. وصلت لـ غرفة ملآك وهي على سررعتهآ .. مدت ايدهـآ بتدق البآب بس توآزنهآ إختل وطآحت على ظهرهـآ : اااااااااهـ .. الله يحرقك من كعب ..
طلع من غررفتـه وإنتبه لهآ : هههههههههههههههه سلامآت .. فرح وهي تووقف وترتب فستآنهـآ الي تبهدل : ااااااف .. فراس قرب جنبهـآ : الله الله ايش الحلا داااا كلووو .. فرح ابتسمت بدون نفس : تسلم ( دقت الباب بقووه ) بنت يلا بسرعه تأخررنـآ .. لسه بنجيب نوووف ..! فراس : امممم اوكي انا بستناكم تحت لا تطوولـوا ..! فرح :اوكـ .......... سكتت على صوت البآب ينفتح .. إلتفتوإ إثنينهـم عليهـآ ..!
وآقفه ترتب الفستآن الليمـوني على جسمهـآ وهي منززله رآسها : فرووحه شوفي .. احسو بايخ .. فرح ابتسمت بحمآس : لا بالعكس مررره واو .. ارفعي راسك اشووووف ..! رفعت راسها مبتسمـه على هـ الاطرآء ... بس تجمدت ملامحهـآ بـ مجرد مآجيت عينهآ بعيـنه وهو يطآلعهـآ بإرتبـآك ..! ملآك إنحرجت ودخلت للغرفـه بسررعـه .. فرح دقتـه : هييييه اشبك بلمت كدا احرجت البنت انززل ..... يووهـ اشبك متنح .. فراس انتبه لهآ : هااهـ .. لا بس مو كأنهـآ ملاك ماشاء الله .... ( ابتسم ) اسم على مسمى .. فرح دفته : يلا تحتتتت .. نـززل وهو يفكـرر .. يعنيـي هذي بتصير زووجتـه ..! أمه مآكذبت في شي وهوإ عآرف إنه ملاك .. حلووهـ وخلووقـه ومحترمـه .. بس في شي في نفســه يخليه رآفض فكرة الزوآج منهـآ ..! ابتسم على شكلهآ الملآئكي ونززل بخطوات متسآرعه للصـآله ..
فرح دخلت ورآهآ : ههههههههه ياناس ع المكسووفـه ..! ملاك ضربتهآ بخفه : والله مره احرررراج .. فرح ابتسمت : يلا ماعليكي البسي عبايتك وانززلي .. ملاك هزت راسهآ .. طلعت من الغرفـه وتركتهـآ تفكـرر بـ فرااس وبـ مصيرهآ معـآهـ .. تغيـررت نظرتهـآ له .. مآعآد هو فرآس الأخو والحبـووب الي الضحكه مرسوومـه على وجههـ 24 سآعـه .. صآرت تحسـه إنسآن ثآني .. إنسآن رآآفضهـآ ..! إنسـآن مجبـوور عليهـآ .. إحسآس يجررح بـ وسط القلب .. تنهـدت ولبست عبآيتهآ بتفكيـرر شآرد لـ بعيد : الله يكتب الي فيه الخيييير ..!
نـززلت معآهـم .. ركبـوإ مع فرآس وإنطلقــوإ ..
،،،
//،~ْ آآآهـ لو أرجع بـ عمرري كم سنـه .. كآن أصير إنسـآن ثآني مو أنـآإ .. كآن أصلــح كل غلطـآإت السنيــــن ~،ْ//
واقفه قدآم المرآيـآ تطآلع جسمهـآ النحيـل .. وعظآم نحرهـآ الي بآرززهـ ..! الفستآن طويل لحد الكعـب ومن فـووق جآي ع الصـدر وبالنـص بروش ذهبي كبيـرر .. مره رووعـه عليهآ ومنآسب بيآض بشررتهـآ .. صح كآن بسيط ومو متكلف بس معطيهـآ مظهر أنثووي رهيـب.. ثبتت الطوق الذهبـي على شعرهـآ المسشـوور بنعـوومـه .. ولفت اخر مره حول نفسهآ تتأكد من مظهرهـآ .. ابتسمت وسحبت شنطتهآ بعد مآلبست العبآيـه ورآحت تنتظرر بالصـآله .. دق جووآلهـآ .. أعطت المتصل بيـززي ونزلت ..!
دخلت السيـااره بتوتـر وهي مبتسمـه : السلام علي ..ـيكم ..! الكل : وعليكم السسلآم .. فرح : هلا والله هلا نوورتي .. نوف ابتسمت : بوجودك حبيبتي ..... كيـ..ـيفكم ..؟ فرح عدلت جلستهآ وطالعت قدآمها : بخير انتي اخباااارك ؟ نوف بهدوء : تماام .. ( طالعت جنبها باستغرآب ..! مين هـذي ) .. فرح دووبهـا تفتكر : ايواا صح .. نوفه هادي ملاك بنت خالتي ... ملوكه تعرفي نوف الي حكيتك عنها طبعاااا .. نوف التفتت لها وابتسمت من تحت النقاب : تشرفنا .. ملاك ابتسمت بعذوبه : الشرف ليااا .. فراس تنهد من سمـع صووتهـآ .. لسه مو دآخله مزآجه فكررة إنه يتزووجهـآ .. حآول ينسى ويخفف من توتـرهـ : نوف .. كيفك وكيف الشقه مرتاااحه ؟! نوف باحراج : الحمـ..ـد الله .. فراس ابتسم وهوإ يطالع انعكآسهآ بالمرآيـآ : دووم يارب .. نوف بصـوت خافت : تسلم .. فررح : فرووسي مـر على الفيصليـه أوول .. فراس باستغراب : وليه ان شاء الله .. فرح طالعت سآعتهـآ : ماأخدتلها هديه وبعدين معانا وقت ..! فراس هز راسه بطفش : الله يعين زوجك ياشيخه .. نوف ابتسمت وطالعت الكيس الي قدآمهـاا .. اشترت هديه بسيطه على قد قدرتهـآ .. عطـرر من ابسط المآركـآت .. >> ان شاء الله يعجبهـآ << .. | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:37 | |
| وصلــوإ للفيصليـه .. وقفـوإ بالموآقف الأرضيــه .. نزلوإ ومآبقى إلآ نوف بالسيآرهـ .. فرح باستغراب : نووفه يلا ..! نوف بتردد : لا روحوا انتو انا بنتظركم هناا .. فرح دخلت راسها من الشباك : لا مايسير تقعدي لحالك هيا انزلي محانتأخرر .. نوف بضيقه : لا مو مشكلـه فرح والله مالي خلق انززل .. فرح حزنت عليهآ : اووكي حبيبتي .. بس مابغاكي تقعدي لحآلك .. فراس دقهآ من كتفهآ بشويش : خلآص روحوإ انا بجلس هنـآ .. فرح هزت راسهآ : اوكي محانتأخر ( قالت بتهديد ) خلي بالك عليهاااا فاهم .. فراس اكتفى بإبتسآمــه .. دخل للسيـآرهـ من بعد مآرآحوإ البنـآت .. نوف دق قلبهـآ بقووهـ .. مآتحب تجلس مع احد غريب لحآلهـآ ابدااا .. توترت وصاارت تدق برجلها ع الارض وتدعي في قلبهآ يرجعوإ البنآت بسرررعـه .. فراس حس بارتبآكهـآ شغل الإف إم يخفف من توتـرر الجـوو ..
طلعـت اغنيـه مآيحبهـا كثيرر لكـن على حظـه ..!
لأ حول ولا قووهـ حبيبي نآوي ينسآني .. وينسى وعد الحٌـب وعهد الحٌب ومآضيهَ.. نــآوي يخليني كسيـرْر القلـب وحدآنــي .. وأتشفق لمـآ أحد يطــرريلي طآريـهَ ..
ابتسمت بهدوء وصارت تلعب باصآبعهآ وتسمع الأغنيه بإندمـآج .. تتمنى تغير حيآتهـآ وكل شي .. نفسهآ تكوون أحد ثآني بالمررهـ .. بس هذآ قدررهـآ وهذآ نصيبهـآ من الدنيـآآ ..! فرإس حب يكسـر حآجز الصمـت : نوف .. دق قلبهآ لمن سمعت اسمهـآ منه .. بلعت ريقهآ بتوتر : هـ..ـلا .. فراس يطالع قدامه بشروود : عاجبتك حيآتك ..! عاجبك وضعك الي إنتي فيــه ..؟
نوف طالعت فيه بـ بلاهـه .. حست بإحراج .. وتجمد لسآنهـآ مو عآرفه ايش تررد ولا إيش تقـوول ؟ فراس : لا تفهميني غلط بس ... يعني انا ما أشووف انو سكنك لحآلك وانتي بنت شي منآسب ..! نوف حاولت تمسك دمووعهـآ وتاخذ أنفآسهآ عشان تقدر تررد : بس .... انا مجبـ..ـوره .. فراس تنهد : اعرف .. بس انتي لازم تكلمي اهلك ..! لو جربتي تفهميهم كل شي او حتى تحكيلهم معآنآتك .. صدقيني بيحن قلبهـم.. وبالذآت أمك .. مهمآ كآن الي سويتيه وحجم المشآكل الي بينكـم .. قلب الأم يحـــن .. ومستحيل تصد عنك ..
نوف تسآرعت انفآسهـآ وايدينهآ ترتجف .... فراس ابتسم : انا اسف اني فتحت موضوع زي كدا بس أحس انك مو مرتاحه ابدا .. او تقدري تقولي متأكد .. وحآس بـ معآنآتك مع دي الووحدهـ ..
نوف هزت راسها بهدوء واكتفت بتوجيـه نظرهـ له من خلآل المرآيآ ..!
،،،
ع السـآعـه 9:20 ...!
وقفـت قدآم المرآيـآ الكبيررهـ الي عنـد المدخـل وإتأكدت للمرهـ الأخيـرهـ من شكلهآ .. ابتسمت وهي تلعب في خصلآت شعرهآ وتحرك وسطهآ على أنغـآم الموسيقى الرآيقـه ..
إلتفتت لأمهـآ : مو كأنهم تأخرووإ .. أم محمد وهي تغمق الروج الأحمر : لا تو الناس .. حلا : مااما ناظري شكلي احس فيه شي غلط .. ام محمد ابتسمت : قمرر اسم الله عليك .. اقري على نفسسك يمه ..
دق قلبهآ مع دقـة الجرررس : وصلووإ .. رآحت ترركض لنآحية بآب الفله وهي تتنحنح تعدل صووتهـآ .. فتحت البآب بعد مآرسمت ابتسامه ناعمه على شفايفهـآ : اهلييييييييييييين هلا هلا اتفضلوووإ .. دخلت أم بندر وورآهـآ بنتهـآ : السلام عليــكم .. حلا سلمت عليهآ : وعليكم السلام هلا ياخاله نورتووأ .. ام بندر : بوجودك حبيبتي .. ابتسمت وضمت بنت عمهـآ : هلاااا ياعمررري انا .. ساره بهدوء : شلوونك ؟ حلا : بخير ياقلبي وانتي ..؟ ساره ابتسمت : تماام .. حلا : وااااو ماشاء الله شكلك مره مره رووعـه .. ساره بخجل : تسسلمين وانتي بعد قمرر .. حلا وهي تسكر البآب : ههههههههه عـآدي مو لازم تردينها .. التفتت بفزع نآحية البآب الي إندفع بقوهـ .. ............ : هههههههههه وش فيه وجهك قلب كذااا ..! حلا تخصرت : وبعدين معك لموو متى بتتسنعين ..؟! لمياء نطت عليها وحضنتها : شلوونك ياحلووه .. حلا : هههههههه بخير وانتي .. لمياء : تمااام .. الف مبروك النجاح ... حلا ابتسمت : الله يبارك فيك ياقلبي .. لمياء عوجت بفمها : الي يسمع يقول انتي الوحيده الي نجحت بالرياااض .. وانا ياحسره مالي نصيب من أي شي .. حلا قرصت خدودها : انا وانتي واااحد ولا شلوون ؟ لمياء غمزتلها : الا واحد بس هآهـ كل الي يجيك فيفتي فيفتي .. حلا : ولو فدااكي ياقلبي ... وين خالتي ويارا ؟! لمياء تفسخ العبايه : الحين وراااي .. سلمت عليهـم ودخلوإ لجوهـ ..!
وبعد فتررهـ قصييرهـ .. وصلت فرح مع نوف وملآكـ ..
عدت السآعآت سرريعـه .. هيصـه وررقص وونـآسه .. بالررغـم من فررحتهـم الظآهرهـ .. الا إنه كل وحدهـ فيهم تخفي دآخلهـآ همـووم ومآسي ..!
جلست ع الكنبه الي بطرف الصـآله وهي تنآهج : خلاااااص كرفتووني ايش دا محد غيري يررقص .. حلا : هههههههههه ماشاء الله ررقصك حلو يلا بس ذي الاغنيه .. فرح حطت رجل على رجل وشربت من كآس العصير الي قدآمها : لا حبيبتي قومي انتي اما انا خلااااص انتهيييييت .. جود : اممم نووفه ماشفنا رقصك قوومي يلا .. نوف باحراج : لا لا .. فرح غمزلتها : متشيكه وحركتاااات ومحد عاجبهـآ .. نوف دقتهآ : انطمممي .. حلا ابتسمت : الله يخليكم لي والله مافيه احلى من جمعتكم .. ههههه سحبت على بنات عمتي مرره مشتاقتلكم .. فرح : والله واحنا اكترر ياقلبي .. جود بصوت عآلي عشآن ينسمع : ووين سعوودوهـ ..! حلا بنفس درجة الصوت : يلعب مع عيال خالة امي .. جود ابتسمت وكملت تاكـل من الحلآآآ ..
وفي نآحيــة ثآنيه من الصـآله الوآآسعـه .. دق جووآلهـآ بنغمـه مخصصه لــه .. )( بتمـوون ع ضحكـي أنآ بتمون .. بتمون ع الدمع وإلك بتمــوون )( .. ابتسمت بخجل وطلعـت لبررى عشآن ترد بعيد عن الصجـه .. غلا بحيآء : الوو .. محمد : يسسلملي الالوو وصاحب الالووو .. غلا : ههههههههه الله يسسلمك .. محمد ابتسم : كيفك ؟! غلا : تمااام .. وانت ؟ محمد : بخير ياوجه الخيرر .. وكيف الجوو عندكم .. غلا : والله مرره حماس بس ..(بدلع ) ناقصنا وجودك .. محمد : ياقلبي اناااا ... طيب مدام كذااا اطلعي خليني اشووفك .. غلا دق قلبهاا : لا مايصير .. محمد : اقوول .. انتظرك عند الحديقه ..... لا تتأخرين .. غلا بلعت ريقها : اووكي .. باي .. دخلت بسررعه لجووهـ ..لبست عبآيتهـآ ووقفت قدآم المرآيـآ .. رتبت شعررهـآ واتأكدت من مكيآجهـآ النآعـم .. وابتسمت بارتبـآك .. طلعت للحوش وايدهآ تلعب بالجوإل وتقلبه .. مررتبكـه تحس قلبهآ بيططلـع ..!
وقفت عند الحديقه وتهزز رجلها بتوتـــرر .. فز قلبهآ لمن سمعـت صووتـه من ورآهـآ : توو مابآن القمــرر .. غمضت عيونها بقوه ورجعت فتحتهـم .. لفت عليه وقلبهآ وآصل لحلقهـآ .. نزلت راسها بخجل وماطالعت فيه .. محمد قربلهـآ وعيوونـه تآكلها آكل : ووهـ ياقلبي .. ارفعي رااسك .. رفعت راسها ببطئ لحد مآ إلتقت عيوونهـم ... ابتسمت له بإحرررآج .. محمد وضربآت قلبه قوويـه .. يتأملهـآ بحب ولهفـه .. رفع ايدهـ لخدهـآ وهو سرحآن في ملامحهـآ : الله يحفظك ياقلبي .. ماني مصدق انه كل هـ الحلى بيصير ملكي ( ابتسم ) انا لحااالي ..! غلا ابتسمت ونزلت راسهـآ .... محمد : يووهـ يابنت وش فيك مستحيه كذاا .. ( مسك ايدهآ بقووهـ ) ارفعي راسك لا تحرميني من هـ الطله .. ارتجفت من مسكـة ايدهـ وتجمدت مكآنهـآ ..! محمد وكأنه إفتكر شي : عمـرري .. ادري اني قصرت معك الايام الي رااحت .. بس صدقيني انشغلت مع الشرركـه وكذاا .. ( ابتسم وعيوونـه ماإنشآلت من عليهـاا) لو علي 24 ساعه اكلممممك .. الا بشررريني .. طلعت نتآيجك ؟ غلا جف حلقهـآ وقلبهآ مو مووقف دق : لـ....لآء ...... الاربعاء .. محمد تنهـد : يالبيه هـ الصوت ياناس ..الف مبروك مقدمـآ .. و............ قاطعه صووت جوآلهـآ .. ردت بسرعه وكأنهآ تنتظر أي شي ينقذهآ من هـ الووضـع ونظرآته الي أحررجتهـآ : ا..الـ..ـو .. الطرف الثآني : انتي وينك يالمطفووقه ؟! غلا : انا ... ايه ........ الحين بجي .. يارا : بسررعه مليت بلحالي .. غلا هزت راسها : طيب ... سكرت ورفعت عينها عليه بسرعه : انا لازم ارووح .. مشت من عندهـ بخطوآت مسررعه من قبل لا تسمع رررردهـ .. ابتسم بحـلم : فديت قلبك أنـآ ..
. .
طلعت من البآب الخلفي بدوون مآ إحد ينتبه لهـآ .. بالقووهـ قدرت تصرف نفسهآ من البنـآت وتجي لـ هنـآ ..
رتبت الفستآن الأسود الضيق عليهـآ وحركت شعرهـآ لوورى .. وقفت قدآم البآب تتلفت يمين وشمـآل تدوور عليـه ..! نطت مفزووعـه من الإيد إلي مسكت ذرآعهـآ .. ابتسم لهآ : بسم الله على قلبك .. جود ضربته بخفه على كتفـه : ترى موب اول مره تخرررعني كذااا .. نواف : ههههههه والله مو مني من الي مااخذ عقلك .. جود رفعت حاجبهآ بدلع : ومين تتوقع .. نواف : امممممم قوليلي انتي ..! جود نزلت راسها ورجعت رفعتـه : واحد مجننـي .. نواف بلع ريقه وهو يطآلع في أمآكن متفرقه من وجههـآ يحآول يحفظ صوورتهـآ في بآله قبل لآ تروح عنـه : اا ... مـ...ـين ؟! جود نزلت عيونهآ بخجل : مآدري .. نواف قرص خدهآ المتوورد : ياقلبي ع الخجلاااان .. يلا تكلمي بسرعه مين ذااا ؟ جود رفعت عينهآ وهمست له : واحد يبدأ بحرف نواااف الـ عبد الرررحمن .. نواف ابتسم : يفدآكي هو واهله ياشيخه .. جود : تسسلم ... يلا خلاص انا بدخل الحين .. نواف عقد حواجبه : خيرررر؟! جود : ههههههه معليش نووني بس مايصير وقفتنا كذا وبعدين انت قلتلي تشوفني وادخل ..! نواف : طيب وش اسوي اذا عيني ماتمل من شووفتك ياقلبي ؟! جود ضربته على خدهـ بإصبآعهـآ : مشكلتك ياحلووو .. دخلت بسررررعه وهي تضحك على شكلـه المبلـه ..! تنهد وسند ظهرهـ ع الجدار : والله أحبهـآ ..ومآإبي غيرررهـآ ..!
رجعت للبنـآت بعد مآهدأت نفسهـآ وإنتظمت دقآت قلبهآ المجنــوونـه .. جلست جنب فررح : بااااااك .. حلا بضحكه : يوووهـ ذكرتيني بالشآت والله أيـــااااااام .. جود إنقلب وجههـآ ورجع قلبهآ يضررب بـ عنف ..! حلا استغربت : وش فيك ؟ جود بـ شروود : هاااه .. لاااا ولا شي بس ... اممممم تذكرين وأحد نكـه " دآشر وحشآش ...إلخ " .. حلا تحآول تعصرر مخهـاا : امممم ايه اتوقع وش فيـه ؟! جود بحقد : الله يحررقـه هو وأهله الحقيــرر .. حلا بتفآجأ : يؤؤ وش فيك .. للحين تدخلينه انتي ؟ جود لفت عليهآ وبـ عيوونهـآ حزن عميق : لااا صارلي فتررهـ بس تذكررتـه وحقدت عليه .. حلا : اممم وليش ؟ جود هزت كتوفهآ ببرود ورجعت تنآظر قدآمهـاا : ولا شي بس اكرهه .. حلا ما إهتمت للموضوع وهمست بخبث : شفتيـه ؟ جود قرصتهآ في فخدهآ : و وجــع .. حلا : آآآآآآي حرام عليك يووجع ..( ضحكت على شكلهآ ) قآلك تتسحبين يعني .. ترى كل شي مبين بعيوونـك ( بخبث ) اللهفـه والشـووق والـ...... قاطعتهآ بنظرة تهديد : اقووووول ..! حلا : خلاص خلااااص .. قآلت بتردد : حـ..ـلا ......... ملكـة فيصل متىى ؟! حلا قبضت ايدينهـآ الي بدأت ترتجف : الأحد الجاااي .. جود حست فيهآ وابتسمت بحزن : حلا ... الله مو كاتبلك نصيبك معااه .. وبيعووضك خيرررر ان شاء الله .. لا تتاسفين عليه .. هو عمره مآحس فيك .. وثانيا انتي تستاهلين الي احسن منه وررربي حلا هزت راسهآ تجآريهآ : الله كريم ........ جآتهـم من بعيد : بنااات تعآلو بسررعه .. حلا بصوت عآلي عشآن تسمعها : ووووين ؟! فرح : تعاااالو وبسس .. رآحوولهـآ وطلعـوإ برى الصـآله .. فرح وهي تهـز الكيس الي بإيدهآ : عندي لكم شيييي هنا .. البنات بصوت وأحد : اييييييش ؟! فرح : اممم لووولـه مآعندكم صآله مقفله أو شي ..! حلا : امممم طيب نطلع غررفتي اذا تبين ؟ فرح : اوكي براحتك .. طلعوإ البنـآت وقفلوإ البآب وررآهـم .. فرح تجلس ع السرير وتطآلع في عيوونهـم وحدهـ وحدهـ : اجلسووا تيب ؟! جلسوإ البنآت في أمآكن متفرقه من الغررفه الكبيرهـ .. فرح طلعـت من الكيس 4 دفآتر فووشيـه ومزيـنة بإكليل ذهبي وشرآآيط وشكلهـآ مررره رووعـه ..! جود : وش ذااا ؟! فرح : امممم كل وحده تأخد واحد يلا .. حلا باستغراب مدت ايدهآ وشآلت الدفتر : مرره جنااان بس وش حقه ؟ فرح ضمت ايدينهآ لبعض : اممممممم اسمعـوا .. بصرااحه انا دي الفترهـ ومن قبل ماأرجع جدهـ حآسه ومتآكده انو كل وحده فيكم شآيله هم هيا مو قدووو ..؟! البنـآإت ؟!!؟!؟!؟! فرح : لا تطالعوا فيا كداا .. جوود .. انتي مره اتغيرتي الفتره الاخيره وعيوونك تقول كلام انتي مو راضيه تطلعيه او تشكي لأحد وتزيحي دا الهم عنك ؟! وانتي كمآن ياحلآ .. حبك لـ فيصل الي ماتتكلمي عنو كتير او يمكن ماقد اعترفتي فيه بس وربي انو بااين من عيونك ومن كلامك عنو .. وملكتو الي قرربت واحساس الظلم والقهر الي حاسه فيه انا شايفتو بدون ماتتكلمي ..؟! ( ابتسمت بحزن ) وانتي يانوف .. حياتك واحساس الخذلان الي انتي فيه داا ...! كل وحدهـ همهآ أكبر منهآ بس مآهي راضيه تعترف فيه .. ويمكن انا همومي كمآن مخبيتها عنكم او احاول اني اكابر وابين عكس الي جووإتي ..! بس في النهآيه مآلناا غير بعض .. انفجرت ضحك وهي تشوف أشكآلهم المتفاجأه : ههههههههههههههههههههههههههه اشبكم ؟! حلا بـ تلعثم : ااا .... يعني ... ماني فاهمه ...... مادري وش تقولين .. جود قاطعتهآ : ههههههه حشى مشعووذهـ على غفله .. فرح : الله واكبر يادبه ....... يلا عاد اسمعــووا .. دي الدفآتر كل وحده حتآخد وأحد عندهآ اووكي ..! وتكتب فيه كل شي تحسوو .. وكل شي سآرلهآ وكل هم جوآتهآ من اول يوم في حياتها الين دحين ؟! واي شي يسيرلها او مشكله تتعرضلها تكتبهااا اول بـ اوول .. تماااام ؟! البنآت بإستغرآب : تمـاام ؟! فرح حطت رجل على رجل : امممم وكل اسبوع نجتمع ونقراا لـ بعض المكتوب في كل دفتررر .. حلا ابتسمت بحززن : ياقلبي انتي .. نوف بـ نفس الإبتسآمه ومعنآهآ : ليت الهمـووم بسطوور نحكيهـآ ؟! جود : اووخص درر درر ماشاء الله .. نوف : هههههههههه .. فرح : اتفقنا بناااات ؟ حلا : بس انتي ؟! لا رجعتي جده شلون ؟ فرح : عايدي ياقلبي ( غمزتلها ) انا اون لاين على طول .. حلا تنهدت : طيب فكره حلووهـ .. فرح وقفت : اووكي بنات اون لاين ههههههه خلونآ ننـزل .. جود : ههههههههههه يـلا ..
. . | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:40 | |
| تنحنحت وهي تحط رجل على رجل : اقوول ام محمد .. ام محمد بابتسامه : امري .. ام وليد : مايامر عليك ظالم يالغاليه .. شلون نواف ومحمد عساهم بخيرر ؟! ام محمد : الحمد الله ماعليهم .. ام وليد : دووم ان شاء الله ....... والف مبروك نجاحهم عقبال ماتفرحين بزفتهم يارب ,.. ام محمد هزت راسها بامتنـآن : الله يبارك بعمرك حبيبتي .. ام وليد ابتسمت : الا اقوول .. وش عندكم بااكـرر ؟! ام محمد باستغراب : ابد ولا شي .... عسى ماشر ؟ ام وليد : هههههه أي شر الله يهدآك .... بس بغيت امررك واكلمك بـ موضوع انتي واخوي .. ام محمد حطت فنجان القهووهـ ع الطآوله : حيااك حبيبتي البيت بيتك تشررفينه باي ووقت ؟ ام وليد : تسسلمين عيوني ..
،،،
رجـع للبيت دآيخ وطفشآإن .. رمى نفسه ع الكنـبه بـ تعب .. غمض عيونـه بهدووء بس بسررعـه فتحهآ أول مآحس بشي يطيح فووقـه .. مي : ههههههههههه فلاااااس متى زيت ..؟ فراس عدل جلسته وحطها بحضنه : دووبني زيت يامآزوولا انتي .. مي بـ فهآوهـ : ايث مازولا ؟ فراس باسهآ بخدهآ : اقوولك قلبي فين مشعل وامي ؟ مي حركت كتوفها بزعل : خاله ناايمه ومثعل لااااح .. فراس يلعب في شعررهـآ بسرحآآن : اهااا ..... تتوقعي الي بديت احس فيه ناحيتهآ ايش يكوون ؟ مي عقدت حواجبها : ايث هوااااا ؟ فراس ابتسم لها : ولا شي .... يلا قومي نلعب في المرآجيح برىىى .. مي نطت بفرررحه : احوووبك .. فراس قرص خدها : طالعه على فررح مصلحجيه .. طلع معآهآ للحوش .. وبآله بالمررهـ مو معآه .. لسه مقهـوور بـ عملة فدووهـ .. يحس بنآر جووآته مو قآدر يطفيهـآ .. يمكن حآول يتنآسى هـ الشي ويبآن طبيعي لكنه يكذب على نفســـه .. كل شي صآآر معشش في بآلـه .. وكلآم الدكتـوور أول مآإكتشف حملهـآ لسه يررن في إذنه .. غمض عيوونـه وعض على شفآيفه .. يتمنى هـ الشي ينتهي بسررعه أو إنه مآبدأ من الأسآس .. طول هـ الفتره مآقدر يوآجه فدووهـ أو يطآلع فيهـآ ؟! حتى مآضربهآ أو آذآهـآ بكلمـه ؟! لسه مصدووم ومو مصدق إنه فدووهـ دلووعتـه تطلع منهآ كل هـ المصآيب ..! لسه يشووفهـآ الطفله البريئـه والدلووعـه الي تنآم بـ حضنه كل ليلـه ؟! مو قآدر يتخيل فكــرة إنهآ خآنتهـم وخآنت نفسهآ قبل كل شي .. خآنت دينهآ ومبآدئهآ وفرطت في شررفهـآ بـ هالسهوول~ـه .. وحملت بين أحشآئهـآ ولد " حــرإم " ..؟!
** تنهد من قلبـــه **
ايش الي خلآكي تسوي كداا يافدووهـ ايش ؟! ليه خنتينآ وطعنتينآ بـ هالشكــل ؟! معقوولـه مآفكرتي في عقآبك ولا آخررتك ولآ شي ,, مشيتي ورى شهوآآتك بدون لآ تحسبي حسآب لـ أي شي ؟! حتى مآفكرتي ايش ممكن يصير لـ أمي أذا دررت ..! لا حول ولا قوة إلا باللـــه .. مآني مصدق إنـو تطلع من بين أخوإتي " نجسـه / حقيرهـ / فآجرهـ " .. يااارب ستـررك ولطفـك .. ايش هـ المصآيب الي تجينآ ورى بعــَض ..! (غمض عيونه بهدووء ) انـاا تآركك بـ إيد فهـد .. والله مآينسى عبآدهـ ..! اذا كنتي مخطيـــه ...... حسآبك عندهـ .. واذا كنتي ضحيـــــــــــــه ..! الله يكشــف الحق ..
صحتـه من أفكآرهـ ايدهـآ الصغيرهـ تسحب بلووزتـه : فلاااااس يلا دفني تفشت .. ابتسم ورآح ورآهـآ .. صآر يدفهـآ وعيوونـه معلقـه على " القمــــر " ..
،،،
فرح ابتسمت بهدوء : ماعليه ياعمري بكرا يجيلك الي احسن منوو .. نوف هزت راسها والابتسامه الكسيره على شفايفهـآ : ان شاء الله .. بس تدرين الي قاهرني مو احمد ولا شي ...... فرح وربي متضايقه لا اهل ولا بيت ولا احد ..! فرح : قلبي لا تقولي كداا .. احنا معاكي وانا عمري محا أسيبك .. وان شاء الله تتصلح علاقتك بأهلك بس انتي رووقي دحين وخليكي في وظيفتك وشدي حيلك فيهاا .. وكل شي بيمشي تماام .. نوف تنهـدت ودموعها بطرف ررمشهـآ : أي تماام .. لا تحاولين تضحكين علي او تقنعيني بشي انتي اكثر وحده تدرين انه خيالات .. امي غضبانه علي للحين حاولت اكلمهم اكثر من مره بس كل مره تصد عني وتقفل بووجهـي ..! ويوم احمد تقدم لي حسيت بمرارة هـ الوحدهـ اكثررر .. ليتهم كآنوا معي ع الاقل يفرحوون لي او يشاورووني بلي ينآسبني ..! فرح ضمتهآ : اهدي ياقلبي لا تبكي .. ربنا معاكي فين مارحتي .. انتي بس ادعيه .. وامك راح ترضى عنك قريب مافيه ام بالدنيا تقسى على اولادها مهما طالت فترة خصامكم بترجعوا لبعض صدقيني .. نوف هزت راسهـآ : الله يسسسمع منك .... وانتي متى مسافره ؟ فرح : قصدك المانيا ؟ نوف : ايه .. فرح ابتسمت : لا كنسلنا الررحله .. فراس مالو نفس وقال مالها دااعي .. نوف : اهاا .. ( ابتسمت ) ولمتى بتظلين هنا ؟ فرح : يمكن اسبوعين ان شاء الله .. وبعدهآ برجع جده عشآن ارتب لسفررتي مابقيلها شيي .. نوف بحزن وآضح في صوتهآ : خلاص بترووحين ؟ فرح : ايووا بس صدقيني حآكون معاكي لو سافرت لآآآآخر الدنيا .. نوف ابتسمت : الله يووفقك ويحفظك من كل شرر .. فرح : امين ويااكي ياعمررري ..
. . .
ع السـآعــه 2:00 ..
ودعـوإ البنآت بعضهـم وكل وحدهـ رآحت لبيتهـآ بعد مآ إتفقوإ يجتمعــوإ مره ثآنيه بـ أقررب ووقـت..
في السيـــآإرهـ ..!
فرح بحمآس : نوفتي .. نوف : هلا .. فرح لفت عليهآ : اممم ايش رايك تجي تنااامي عندنا اليوم ؟ نوف بصدمه : وشوو ؟! فرح : ههههههههـ إشبك ؟! نوف وهي معقده حواجبهآ : لا لا .. فرح : يؤؤ ليه ؟! نوف باحراج : بس مااقدر .. فراس حب يحرجهآ أكثرر : ليه تعالي بالعكـس تنوررينـآ ..! نوف ابتسمت : لاء اسفه ...... فرح عدلت جلستهآ باحباط : طييييييب .. نوف بتفكير : اممم طيب ليه ماتجين انتي ؟ فرح : لا ياشيخه .. وايش معنى انتي ماتجي ؟ نوف سبتهـآ في نفسسهـاا متعمدهـ تحرجهآ بأي طريقه : لان..... بيتكم فيه عيـ..ـال وكذا .. وبعدين مايصير يعني .... امك واهلك .. فرح تجآريهـاا : اها تيببب .. نوف : تجين ؟ فرح طالعت فرآس بتسآؤؤل ..!! فراس ابتسم وهز كتووفـه : زي ماااتحبي ..؟ فرح : امممم اوكي بس نمـرر البيت اخد ملابسي ونرووح اوكي .. فراس : برااحتكـم ..
وصلـوإ البيت ونـززلوإ البنآت .. فرح وهي تفتح بآب الفلــه : اتفضلي البيت بيتك .. ابتسمت بإحراج ودخلت ورى فرآس وملآك ....! فرح رمت عبآيتهآ ع الكنبه وطلعت تجرري لـ فوق : نووفه قلبي استنيني هنا دقايق وجآآآيـه .. نوف هـززت رآسهآ وجلست بالصآله الفآضيه .. جلست بجنبهـآ ملآك والي لسـه مآفسخت العبآيـه .. ابتسمت بعذووبـه : مرره كان حلو الدي جي ولا ايش رايك .. نوف ابتسمت وهزت راسهـآ : ايه والله مره حلو .. ملاك : وجود صاحبتكم مرره حبيتها حتى حلا مره عسسل .. نوف : ههههـ ايه فديتهـم .. دخـل عليهم ورمى السـلآآآم بتعـب .. نوف + ملاك : وعليكم الســلااام ..! مشعل ابتسم أول مآ إنتبه فيهآ : هلا والله نوف هنا ؟! نوف نزلت راسهآ : هلا فيك .. مشعل : منوورهـ .. نوف : بجودك اخوي تسلم .. ملاك استغربـت انهم يعـررفوإ بعض لكن مآعلقتـ ..! مشعل جلس على إيد الكنبـه : اخبااارك ؟! نوف : بخير الحمد الله .. مشعل عقد حواجبـه : و ... عآدل ..... ايش سويتي معآه ؟! ملآك وقفت : عن اذنكم أغير ملابسي ورااجعـه .. نوف بـ توتـر : خذي ر..راحتك ـك .. مشعل رجع نآظر فيهآ : ماقلتيلي ؟! نوف : والله مادري وش اسوي .. يقطع القلب ولا هو راضي ياكل ولا شي .. كل ساعتين اتصل عليه بس بدون فايدهـ .. لسه الصدمه قويه عليه وموب قادر يستووعبهآ .. مشعل بتفكيـرر : انا اقول نوديه لأختو ؟! نوف : بس هو قالي انهم مايزورونهم ولا يدروون عنهم .. مشعل : لكن ضروري يعرفوا بالخبر وبوفآة ابوهم وياخدوإ اخوهم ولا ايش بتسوي يعني ؟ نوف تفرك ايدينهـآ بـ بعض : ماادري .. وحتى ماحد جاه يستلم الجثه وماعندهم أي معلومات عن اهله او احد يقرب له .. حنا الي وديناه للمستشفى وماحد يعرفه غيرنآ ؟! مشعل : اممم انا اقول تحاولي تكلميه وتعرفي منو أي شي عن اخوانو ارقامهم او أي حاجـه ؟! نوف تنهدت : الله يعـين بكرا بكلمه واشووف .. مشعل وقـف : الله يكون بعوونـه ... عن اذنك بطلع اغيرر و.......... قاطعته : خذ رااحتك .. ابتسم وطلع لـ فووق ..! نــززلت تجري وبإيدهـآ شنطه كبيره نوعآ مآ : خلصصت .. التفتت نوف وابتسمت من تحت نقآبهآ : اوكي يلا .. فرح حطت الشنطه ع الكنبه ولبست عبآيتهآ : سوري اتاخرت عليكي بس سلمت على ماما وفجوورهـ .. نوف : لا موب مشكله يعني امك موافقه ؟ فرح بـ ثقه : أكيد مامي ماترفضلي طلب .. نوف ابتسمـت بـ حززن وشالت شنطتهآ : الله يخليها لك .. فرح لفت طرحتهآ وشالت الشنطه : امين ويخليكي يارب ... يلا فراس يستنى بـررى ..
،،،
" جـــدهـ " ..
قآعدهـ ع طررف السرير ومآسكه خدهـآ المحمــرر .. لسه يحررقهـآ من قووة الكفـوف الي أكلتهـآ من فهــد ..! مآتخيلت بيووم إنه يكون متووحـش لـ هالدرجـه .. بس رد فعل طبيعـي وكويس منـه مآذبح ـهآ .. آخذ جوآلهـآ ومنع الخرووج عنهـآ .. حست بـ قهـرر فظيع دآخلهـآ .. مو لأنـه فهـد إكتشف مكآلمآتهـآ لـ عبد العزيـز .. مقهـوورهـ من ردة فعلـ " عزوز " البآردهـ واللآمبآليه وكآنه مآهمـــه ..! مع إنهآ متآكدهـ مليون بالميـه إنه يحبهـآ وإنقهر زيهـآ ع الي صآآآر .. تنهدت بـ حسررهـ .. إنهدمت أحلآمهـآ الي بنتهآ بالأيـآم الأخيررهـ .. والأمـل الكآذب الي وعدت نفسهآ فيه .. كآنت رآح تتزوجـه وتنسى كل الهمـووم .. تعيش دنيـآ ثآنيه معآهـ .. دنيآ حلووهـ مآفيهآ أي حزن أو حيرهـ .. دآم "عـزوز" معآهآ .. هي مآلكه الكــوون بـ حآله ..! لكن دحيـن رآآح .. وإنتهىآ كل شـــي .. كآن المفرووض تنسى من زمـآن .. من يوم تزوج ورآح لنصيبـه .. بس قلبهـآ ررفض فكرة إنه يعيـش بعيد عنهآ ومع إنسآنه ثآنيه تشآركـه حيآته ومسؤووليآته .. لأنه برأيهـآ هي أولى من أي أحد إنهآ تحتل قلبه وعقلـه وتكون شريكة حيآتـه .. لكـــن .. الـح ـب في غيـر الحلآل .. دآئمآ للأسف معـررض للفشـل والنهآيه الغير محمـوودهـ ..
. .
جآلس ع النــت .. يحآول ينسـي نفسه ويشغـل بآله بـ أي شي .. يحس بالصدآع يفتك فيـه كل مآتذكر مصآيب أخوآته وفضآيحهــم .. وبالذآت فدووهـ ..! رمآهآ من كـم يوم بـ الغرفه ولآ سأل فيهآ مآغير الأكل الي يدخل لهآ عن طريق الخآدمـآت .. يستنآهـآ تخف عشآن يقدر يتفآهم معآهـآ .. يمكن مووعدهـ مع رنـدآ وكلامهـآ له .. أثر فيـه ولو بـ قليل .. زآد الإصرآآر في نفسـه يعـررف كل شي من فدووهـ بـ لسآنهـآ .. لسه إلى الآن مو عآرف كيف حـ يوآجههـآ أو يطآلع في وجههـآ بدون لآ يضربهآ أو يشمئز منهـآ .. لكـن .. رآح يحآول .. وإذآ مآطلع منهآ شي ومآ إعترررفت بـ أي حآجه .. رآح يتصررف بـ طريقه لآ تحمــد عوآقبهـآ ..
سكـر اللآب تـوب بـ ملل ورمى نفسه على ورىىى .. تمدد وغمض عيـونـه بـ هدووء .. حآول يفكـر بـ أي طريقه تخلصـه من الإظطرآب الي هو عآيش فيـه .. رجووعـه لـ كندآ قررب .. ومآيقدر يسيبهـم لحآلهم حتى لو فرآس معـآهـم ..! لأنه يعررف قد إيش أخووهـ قلبه طيب ومآ يسترجي يمد إيدهـ على وحده من أخووآته مهمآ كآنـت فعآيلهـآ ..!
،،،
" ألمـآنيآإ " ..
فتح البآب بهدوء وهو يمشي على أطرآف اصآبعــه .. دخل بدون لآ تحس عليـه .. رد البآب وتـوجـه نآحية السـررير .. ابتسم وهو يشووفهـآ كيف نآيمـه بهدوء وبرآئـه .. دق قلبـه بـ عنف ..! نزل على ركبـه ومد إيدهـ لشعرهآ .. مسح عليه شـووي ومن بعدهآ همس بـ رقه : نورهـ .. ................. هزهـآ بخفـه : نورهـ قومي .. فتحت عينهآ بـ صعووبـه .. اتفآجأت بوجوود رآشد معآهآ بـ الغررفـه ..! عدلت جلستهآ بسررعـه وضمت اللحـآف لصدررهـآ : ا... ر....راشـ.....شـد ـد ؟! راشد ابتسم يطمنهـآ .. ومدلهآ الجوإل ...! عقدت حوآجبهـآ وهزت رآسهـآ بـ معنى " ميـن ؟! " ..! راشد حط الجوآل على اذنهآ وطلـع من الغررفـه .. تكلـمت بتردد : الوو ؟! الجهه الثآنيه : يابعد قلبي يمه شلوونك .. نورهـ بسعآدهـ بينت في صووتهـآ : يممممه .. اشتقتلــــــــــــــــــــك ..!
. .
طلع من عندهـآ والإبتسآمه على شفآيفه .. بسررعـه قدرت هـ الإنسآنه تفرض احترآمهـآ عليـه .. يحس إنه مآيقدر يرفضلهآ طلب أو يضآيقهآ بـ أي تصررف ..! مقتنـع في نفسه إنه رآح يحبهـآ وبيحآول عشآن يوصل لـ هالشي .. صح هي لسه مآدخلت قلبـه أو إستقر حبهـآ بـ إعمآقه .. لكن مع الأيـآم بيصير هـ الشي وهو متأأأأكـد ..!
. . .
،،،
الإثنيـن .. 3:00 العصــرر ..
نـززلت بكعبهآ العآلي والمـززعج للصـآله السفليـه الوآسعـه .. جلست على وحده من الكنبآت العآليـه تنتظرر ضيووفهـآ .. سحبت مجله من ع الطآوله وصآرت تقلبهآ بـ ملل .. قآطعت تصفحهـآ بصوتهآ العـذب : اهلييين ماما .. التفتت لهآ وابتسمت : هلا حبيبتي .. جلست ع الكنبه وعقدت حواجبهآ : تنتظرين احد ..! أم محمد إبتسمت : ايه ..أم وليد موآعدتني اليوم بتجيني هي وعمتك أم غراام .. حلآ ارتجفت ايدهآ : اا .. ليش ؟ اقصد وش المنآسبه ؟! ام محمد هزت راسهآ وميلت فمهـآ بجهل : مادري والله .. حلا ارتبكت وقلبهآ وآصل لحلقهـآ : اهاا .. اوكـ..ـي ...... انا طالعه لغررفتـي ..! طلعت بسرررعـه وقلبهآ يررجـف .. سكرت البآب وجلست ع السرير .. غمضت عيونهآ وهي تحآول تقنع نفسهـآ ..!
حلآآآآ هذآ نصيبك انتي لـ وليد .. فيصل وبيتزووج .. خلآص إنسيه .. بالأول والأخيررر مستحيل ترفضين وليد لو ايش مآصآر .. يمكـن ربي يعوضني فيــــه ؟! ويكون أحسن من فيـ..ـصل ..؟
فتحت عيونها وايدينهآ مآزآلت تررجف بقووهـ .. ضمت نفسهآ وهي عاضه على شفآيفهآ تحآول تخفف من التوتـر والرجفـه الي تملكتهـآ ..!
،،،
متممدهـ بالصآلـه وعيونهآ معلقه ع التفلزيـوون ..! بس عقلهآ في مكـآن ثآآنـي .. بعيـــــد .. بآآلهآآ مشغوول على أمهـآ إلي لهآ يوميـن مسخنه وتعبـآنه .. وغيرر كدآ الأيـآم الي بتمـرر سريعـه ومآتدري متى بيجي يوم الإثنين ..! اليـووم الموعـوود ..! يوم بتنتهي فيه هـي وسمعتهـآ .. وبتدفن رآس أمهـآ بالـترررإإإب ..! نطت مفزووعـه من صرآخـه العآلي .. جود بـ عصبيه : وش فيك ياخبل ؟! سعود جلس جنبها وكتف يدينـه : ما أحبكمممممم .. جود كشت عليـه : لا انا الي اموت فيك .. سعود طلع لهآ لسآنـه : اعرررف .. جود ابتسمت وقرصت خدهـ : وليه ماتحبنا ياطمطووم .. سعود : بس عشان محد يلعب معايا وانتي كل يوم في غرفتك .. جود بققـت عيونهآ : يانصبــك ؟! وأمس مو مآخذتك معي للحفله ولآعب مع البزآرين ؟! سعود : الا بس انا ابغه انتي تلعبي معايا .. جود غيرت القنآهـ وهي مكتفه يدينهآ : طيب بس الحين ابي اتفررج .. سعود ابتسم بـ حب طفوولـي وقرب جنبهآ .. حط رآسه على حضنهآ .. طالعـت فيه وابتسمت من قلب .. أحلى هديــه وجـود سعود بحيآتهـآ .. لعبت في شعررهـ لـ حد مآغفى بحضنهـآ ..! قآمت من الصآلـه وتطمنت على أمهـآ الـ نآيمــهـ .. طلعـت لـ غررفتهـآ وفكــررت بـ كلآم فرح البـآإرح ..! كآن معآهـآ حق في كل كلمهـ قآلتهـآ .. ابتسمت وطلعت الدفتر من شنطتهـآ .. مسكت القلــم وبدأت تسطــــر همومهـآ وأحزآنهـآ ..!
،،،
ودعـتهـآ بإبتسآمـه مرريحـه وطمنتهـآ بإنو كل شي رآح يمشي زي مآتبغــه ..! قفلت البآب وجلست قدآم التلفزيـــوون .. تهز رجلهـآ وهي تفكـرر بـ كل شي صآر لـ نووف ..! كيف بتتحمـل تكمل بقية حيآتهـآ بـ هالوضـع .. لآزم تررجـع لأهلهـآ وتصفى القلـووب .. صح إلي سووتـه بـ إختهآ مآهوو قليـل .. لكن عملـة أختهـآ أقبح بـ كثيــــرر ..! تمددت وبإيدهآ الريمـووت تقلب في القنوإت .. دق جوآلهـآ .. الرقـم غرريب .. ردت بهدوء : ايوا نعـم ؟! الطرف الثآني : رهوومـه ؟! فرح : لاءءء..... ( عدلت جلستهآ أول مآإفتكرت ) ا ..ايووا رهام مين معايا ؟! الطرف الثاني : كيفك ؟! فرح : تماام وانتي ؟! ريمـآ بخبث : تماام التمـاام .. فرح : هاه ايش ساير معاكي ؟ ريما : ولو ياقلبي خلاص أمس أنهييييتهـآ ..! فرح عقدت حواجبهآ : ايش سآر ..؟ ريمآ حكتهـآ عن الي صآرر .. فرح حست بضيقه : اهاا .. اوكي ماقصررتي .. ريما : امممم والـ......... قاطعتهآ : رآح أحوولك لا تخآفي .. بكرا بتلاقيهم بحسآبك .. ريما عضت شفايفهآ : الله لا يحرمنا منك ياشيخه .. يلا حياتي حبيت اطمنننك .. فرح بدون نفس : باااي .. رمت الجوآل جنبهآ ومسكت رآسهآ بين يدينهـآ : يااربي انا ايش قاعده اسوووي ؟! غلط × غلللللط ..! (رفعت راسهآ ) بس اهم حاجه سامي يعررف وينحرق قلبو هادا الي يهمنـــي ..؟ دخلت للغرفــه وطلعت الدفتــــرر ..ّ! انسدحت على بطنهآ والقلم بـ إيدهـآ ..
،،،
وقف بعصبيــه : يآ أمي انسي خلآآآآًص .. زوآج مني متزوووج ..! فتحت عيونهآ بصدمــه : تعصي أمك يآ فرآآس ..! إلتفت عليهآ ووجههـ أحمــرر : خلاص عآد يكفي الله يخليكي .. مآ أقدر آخدهـآ ولآنـي حآس بشي تجآههـآ وإحسآسي مو مرتآح لـ............. قآطعته بحدهـ : يعني ؟! بتررفـض وتوقف بوجهـي ولآ إيه ؟! فرآس تأفف ورفع رآسـه عليهآ : اللهـ يسعدك إفهميني .. إنتي بتجبريني على شي أنآ مآ إبغـآهـ بتفررضي عليآ أمـرر مآ أقدر عليه ..! ارحميني عآآآد خلآص .. أم فرإس وهي تجلس على كرسي التسريحـه : يعني والحل معـآك ؟! فراس بهدوء : الحـل إنك تنسي دي الفكررهـ وتشيليهآ من رآسك مررهـ وحدهـ ممكن ؟! أم فرآس وقفت وطآلعت فيه بصرآمـه : انا الكلام إلي عندي قولتو وإذآ ليك رأي تآني فـ إنتـآ عصيتني ....... وإلي يعصيـني مني بحآجتو نهآئيـآ ...! فراس عقد حوآجبه : يعني إيش ؟! بـ تتبري مني ولآ كيف ؟! يآ أمي ايش دآ الكلام الله يهديكي .. ام فرآس : كلمـه مآلهآ تآآآآآني .. يآ زوآجك من ملاك ولآ إنسى كل شي يتعلق فيآ ..!
طلعـت من الغرفه وتركتـه مقهـور والدم يغلـي جوآتــه ..
،،،
السـآعـه .. 8:00 المسـآإء ..!
تلعب بـ أصآبعهـآ وكل خليه في جسمهـآ تنتفض .. هي عآرفه كل هـ الكلآم من قبل لآ تكلمهآ أمهـآ .. وتدري من الأسآٍس سبب زيآرة عمآتهـآ ..!
رفعت عينهآ بصعووبـه : وليش جايه تخبريني ؟! وانا اصلا مالي كلمـــه ...! أم محمد عقدت حوآجبهـآ : ليه تقولين كذا ياقلبي .. وليد ولد عمتك ورجآل ينشرىىى مآعليه أي كلآم ..! حلا حركت عيونهآ بتأفف : كل عيآل عآئلتنآ ملآئكه إسم الله عليهـم وش الجديد ..؟ أم محمد بـ إستغرأب : حبيبتي وش فيك تتكلمين كذا .. حلا وهي تقوم عن السرير : ولا شي ماما ( وقفت قدآم التسريحه ترفع شعرهـآ ) الي يعجبكم سووهـ.. إبتسمت ورآحت نآحيتهـآ .. مسكت إيدهآ ونزلتهـآ وأخذت شعرهآ الطويل وصآرت تظفرهـ : حبيبتي ياقلبي .. انتي بنتي الوحيدهـ .. يامآ تمنيت يجي هـ اليوم وافرح فيك .. والله يعلـم وش كثررر فرحت يوم سمعت الخبـرر ولو اني اشوف وليد مو مناسب لك لا أبوك ولا الدنيآ كلها بتجبرك تآخذينه .. بس إنه إنسآن طيب وخلوق ومحترم ونعرف أخلآقـه ززيـن يكفي انه ولد عمتك ..! طآلعت عيونهآ في المرآيـآ وكأنهآ تغوص بأعمآق بحـرر المجهـول : طيب ماما ..؟ أم محمد : يآعيوون ماما انتي .. حلا كتفت يدينهآ تضم نفسهآ وتخفف من توترهـآ : الي تشوفينه منآسب لي انا موآفقه عليه ( غمضت عيونهآ بألم ) مآيهمني وليد او غيرررهـ .. ام محمد ابتسمـت وبآست رآس بنتهآ بعد مآمسحت على شعرهـآ : كل الي يهمني بهالدنيـآ سعآدتك يآقلبي .. انا رآح اكلم أبووك ويجون يخطبونك ررسمـي .. حلآ توجهت للحمآم والغصه بحلقهـآ : طيب .. سكررت البآب واتسندت عليهـ ..! رجعت راسهآ لوررى تحآول تمنـع دمووعهـآ بس الموقف أقووى منهـآ ..
… .. . | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:41 | |
| /:// الجـزء السآدس والعشـروون //:/
مــررت الأيـآم وهـم علىآ حـآلهـم .. لآ جديــــد ..!
بعد مـروور أسبــوع ..
الأحـد .. { ْ~ ملكـة فيصل / محمـد ...!
الكــل مشغــوول ..! البنـآت متجمعيـن في بيت أم غــرآإم .. والكوآفيرهـ بـ غررفـة غلآ تشتغـل فيهـآ ..
ســآإرهـ تركـض بفستآنهـآ : حلآآآآآآآآ .. ردت عليهـآ من بعيـد : هلاااا .. رآحت لهـآ قدآم المرآيـآ الكبيرهـ : سكريلي السحآب .. حلآ تركت الكحـل من إيدهآ ولفت عليهـآ : اقوولك غـ..ـرام خلصـت ؟! سآرهـ : ايه ماشاء الله عليهـآ تااخذ العقـل مآبقى الا غلآ تخلص من مكيآجهـآ .. حلآ بصـوت مخنوق وصعووبـه في النطق : أنآ خلصــت ...... وش رآيك نسبقهم ؟! سآرهـ طالعت سآعتهآ المفصصـه بالألمآس : اممم ماني داريه اهل عريس ولا عرووسه حنآ ؟! حلآ ابتسمت من ورى قلبهآ : أمك لوحدهآ هنآك لآزم أحد معهـآ ؟! سآرهـ : وعمتي مآجده ( غمزتلهآ ) حمآتك وينهآ ..؟ حلآ ابتسمت ونزلت عيونهآ : مآدرري .. سآرهـ : طيب بس مو المفروض تجلسين مع أمك .. اممم اهل عريس لازم تثقلي ..! حلا : ههههههـ لآ بروح أسآعدهم هنآك أمي كفآآيـه .. سآره وهي تمشي عنهآ : اووكي أنآ بخلص كم شغله وبجيك على طول .. حلا هـز رآسهـآ وتوجهـت لـ غررفـة غرآم ..! إحسآس مؤؤلـم بكل معآنيـــــه .. بس خلآص إلي صآر صآر .. وقفت لـ ثووإني وعقدت حوآجبهآ بضيـق ..
في نفسهـآ **
أنآ إلحيـن مخطووبـه ..! ولآزم أنسى المآضي بحلووهـ ومررهـ .. مآيصير إلي أنآ جالسه اسوويـه .. فيصل مآضي وإنتهـى .. اليوم ملكتـه وبدعيلـه بالسعآدهـ مع غرآم .. آآهـ يآرب قدررنـي اليـوم على شووفتـه ..! غمضت عيونهآ بـ هدووء وجآهـ على بآلهآ وليـــد .. بصوورتـه المختلفه كليـآ عن فيــصل .. عيونـه صغـآر وعسليه على امه ،خشمـه مرتب ، شفآيفه نحيفه ، بوجههـ المملـوح وسوآلفه السخيفه ، حتى شعررهـ المخربط والـستآيل العآم يختلف بأدق تفآصيلهـ ..! أمآ فيصـل بـ عكسه تمآمآ .. ملآمحه كلهآ جديـه وبروود ..
ابتسمـت غصب عنهآ .. المفرووض تكـون مبسووطـه .. وطآيره من الفررحـه بـ هاليـوم ,..! ملكـة أخوهآ وحبيب قلبهـآ ..
كملت طريقهآ لغررفـة غرآم .. إترددت كثيــــرر .. ايدهآ مو رآضيه تنرفع عشآن تدق البآب ..! تنهدت ورجعـت دربهآ لبسـت عبآيتهآ وإنتظــررت سآرهـ بالصآلـه .. دق جوآلهآ وررفعته بسررعه : هلا حبيبي .. الطرف الثآني : الله الله كل ذآ عشآني عريس يريتني معرس من زمآن .. حلا : ههههههـ هااهـ شلوونك ؟ محمد بإبتسآمه وآسعه : مبسووط مووت وربي .. حلا دمعت عيونهآ : ياقلبي انت .. ان شاء الله دووم ربي يتمملكم على خيرر .. محمد : حلوو .. لا تصيحين الحين مآبعد صآر شي هههههههـ .. حلا ابتسمت : لاء بس ماني مصدقه للحيـن .. الله يووفقك ويسعدك ويهنيك يآآآآآرب .. محمد : امين وياكي ياقلبي ( بخبث ) العقبى لك والله إني صآير أغآر من هـ الووليد ..! حلا بإحرآآج : حموودي مآبعد افتك من نواف تجيني إنت .. محمد : دلووعتي ومآعندي أغلى منهآ بالدنيآ ووش أسوي .. حلا : هههههـ لا تستعجل الحيـن غلآ بتآخذك ولآ عآد نسمع صووتك بالمررهـ .. محمد : لا افاا ياقلبي .. الا اقوولك مآتحسين خطبتك جآت سرريعه ومآدري شلوون ؟! حلا بصوت مخنوق : ايه وكأنه ابوي مآصدق يبي الفكـه .. محمد : هههههههههـ بلآ دلع يلآآآ .. اقوولك وينك الحين ؟ حلا : بـ بيت عمتي مريـم مع البنآت .. محمد : اهااا .. ( بهمـس ) وعرووستي كيفهآ .. حلا : حبيبتي والله مسكينه ميته بمكآنهآ من الخووف .. لي سآعه عندهآ احآول أهديهآ .. محمد ابتسم : بعد عمري والله فديتهآ ... امممم طيب كيف شكلها أحس انها بتطلع ملآك .. حلا رفعت حآجبهآ : محمد مآتلآحظ انك خذيت وجه هههههـ يلا ياعريس روح شوف شغلك انا مشغووله الحين ولآزم ارووح للقآعـه .. محمد : افااا .. طيب مردوودهـ خيتــوو .. يلا قلبي انتبهي لنفسك .. حلا : ان شاء الله وانت اقرا على نفسك .. بـآي ..
،،،
جآلسـه جنب أمهآ وتأكلهـآ .. إعتذررت عن ملكـة محمـد وإلي كآنت متحمسه لهـآ ..! مآتقدرر تترك أمهآ وبالذآت هـ الفتررهـ ..
جـود وهي ترفع الملعقه : يلا همممم مااما افتحي فمك .. أم جود : حبيبتي .. خـ..ـلاص شـ..شـبعت .. جود بـ عنآد : لااا هذي اخر شي يلا على شاااني .. ام جود فتحت فمهآ بصعووبـه واكلت اللقمـه .. بآستهآ على رآسهآ وقآمت : بالعافيه يممممـه .. بروح اجيبلك الدوآ اووكي .. طلعت من الغررفـه ورآحت للمطبخ .. شآفته جآلس قدآم التلفزيـون وشآبك البلآي ستيشن ويلعب بحمآس .. ابتسمت : طمطوووم ..! سعود بدون لآ يلتفت : لا تناديني كدا مره تانيه محاارد عليكي كم مره اقووووولك .. جود : والله بكيفي .. وبعدين قوم صلي اترك هذاااا اشوف .. سعود : لحظه شويه افوز في دي المرررحله .. جود تفتح الثلآجه وتطلع الدوإإ : الحين تقووم ولا اجي افصله .. سعود ترك ايد البلآي ستيشن وقآآآم متأفف : طيب طيب .. رجعـت للغرفـه وشربت أمهآ الدوإ وجلست جنبهآ بإبتسآمه مريحـه : ماتشوفين شر يالغاليـه .. ليته فيني ولا فييييييييييييك .. ام جود ابتسمت بتعب : بسـ..ـم اللـه ـه عليـك .. جود حطت رآسهآ بـ حضن امهاا : انا كلي فدآك يمه بس اهم شي تقومين بالسلاااامه .. ابتسمت وهي تلعب بشعررهآ : اللـه ـه يس ..ـسلمك .. بلعت ريقهآ بخووف وهي تغمض عيوونهآ .. نفسهآ تنسى أو تتجآهل الموضـوع ..! بس العد التنآزلي وصل لـ نهآيتـه .. وبكرآ رآح ينفذ تهديدهـ ..! نزلت دمعتهآ حـآرهـ .. حآولت تخفيهآ بس الموقف إلي هي فيـه أكبر من إنهآ تستحملـه .. مو عآرفه إيش تسسسوي ولا كيف تتصرف .. من يوميـن وهي مآتركت السجآدهـ ولآ القرآإن .. تدعي من كل قلبهآ الله يررحمهآ ويستر عليهآ ويبعد رآبح وشررهـ عنهآ ..!
،،،
" جــدهـ " ..!
دخلت للفلهـ وهي سآندتهآ عليهآ وتمشيهاآ والخآدمه ورآهـآ بشنطة الملآبس ..!
قربتهآ للكنبـه : شويه شويه ياقلبي .. استريحي هنا اقعدي .. جلست بصعووبـه وهي تحس جسمهآ كله يووجعهـآ وينقح عليهـآ ..! أم سآمي لـ الخآدمـه : الغدآ جآهـزز ؟! الخآدمه : يس مدآآم .. أم سآمي : طيب يلا بسرعه خليهم يحطووهـ .. ( طالعت بنتهآ بحنآن ) اكيد ميته جوع واكل المستشفى الي يجيب البلى استغفر اللهـ .. مهآ .............! أم سآمي مسحت على شعرهآ : خلآص يآمآمآ اتعآلجتي الحمد الله .. والممرضه حتجي كل يومين تشرف على حآلتك وتتطمن كلهآ كم يوم وترجعي احسن من اوول .. مهآ ميلت فمهآ بإستهزآء ومآتكلمممـت .. أم سآمي تنهدت وهي توقف : انآ طآلعه اغير ملآبسي ورااجعـه .. مهآ ..............! طلعـت لغررفتهـآ بعد مآ خبررت ميآر بوصوول مهآ للبيت .. نـززلت لـ تحت بهدوء .. ابتسمت أول مآشآفتهآ .. قربت عندهآ وبآستهآ بـ برود : كيفك مهآ ؟ مهآ ..............! ميآر جلست جنبها وهي ضآمه يدينهآ : مهاا .. كيف حالك دحين ؟ مها هزت رآسهآ بـ الإيجآب ..! نزلت رآسهآ ورجعت رفعتـه : تصدقي مره وحشتيني وفقدت حسك بالبيت ( ابتسمت بحلم ) نفسي نرجع زي اول وترجعي مها اختي الي اعررفهـآ .. طآلعت فيهآ ببرود وصمـــــــــــــت ..! ميآر مسكت ايدهآ : مها تكلمي قولي حاجه لا تسكتي كداا .. مهآ ...............! ميآر تنهدت : طيب خلآص اتميتي علاجك بحمد الله ايش الي يمنعك من الكلام ؟! كل شي حيرجع زي اول ان شاء الله .. مهآ بصوت مبحوح ومتقطع : لآ تكـ..ـد بـ ـي .. ميآر ابتسمت لمن سمعت صووتهـآ : مآ بكدب ياقلبي وحتشووفي بعيوونك (كملت بحسرهـ ) آآهـ لو تعرفي ايش سار في اختك .. محتاجتلك يامهآ ..
مهآ نزلت رآسهـآ وسحبت ايدهآ من يد ميـآر ..
دخـل البيت بهـدوء وشكله مرووق على غيرر العـآدهـ .. فتح فمـه بيرمي السـلآم بس ....!؟!! عقد حوآجبه وقرب نآحيتهم : الس ..ـسلام ؟! ميار : وعليكم السلام .. سآمي بـ تشتت : ااا .... م...مهـآ ... ايش .. ايش الي جابك ؟! ميآر ابتسمت : خلآص استكملت علآجهـآ .. سآمي جلس بعيد عنهـم وعينه مآ إنشآلت من عليهـآ .. إبدآآآ مو هذي مهآ أخته إلي يعررفهـاا .. عظآم نحرهـآ وفكهآ بآرزه بشكل مخيـف ..! عيونهآ منفخـه وشفآيفهآ مزررقه زي آخر مره شآفهآ فيهآ .. ترتجف وتنتفض طول الووقـت .. عض على شفآيفه بقهـر وحسرهـ على حآل أختــه .. فين مهآ الأوليــــــــــه ؟! معقوولـه هـ السم يسوي في الإنسآن كدآ ..! مآ علق على شي .. سحب نفسه وطلع لـ غررفتـه بدون أي كلمـه ..
،،،
طلعت من الإتوآليـت وهي تحس برآحه اكبر من البـآرح وقبلـه .. خف ألم بطنهآ ووسطهـآ ..!
تمددت ع السرير وطالعت السقف بـ خمـوول ..! إلى الآآآن وهي تآيهه .. لو تعررف بس مين الي سوىى فيهآ كدآ .. كيف صآر دآ الشي ومتىىى ومع ميـن .. كيف مآحست أو شكـت ..! دمعـت عيوونهآ بـ حرآررهـ .. مظلــومه وإحسآس الظلم قآسي .. اللهـ العآلم بـ برآئتهـآ ..
غمضت عيونهآ بقووهـ وهي تبكي بصوت مسمـوع .. خلآص إنتهت حيآتهآ الي لسـه مآبدأت ..! وإنتهى مستقبلهآ .. إنتهى كل شــــي .. تمنـت المووت من قلبهـآ .. تمنت تمـووت بشررفهـآ ولآ تعيش من غيرررهـ .. شيء مؤؤلـم بـ معنى الكلممـه .. وبالذآت من بعد هذآك اليـووم الي تكلمـت فيهـ مع فهـــد .. حكتله عن معآنآتهـآ وآلآمهـآ .. له فتره مآضرربهـآ لكن شتآيمه وكلآمه تقتلهآ ألف مرررهـ .. قآلتلـه وحلفت له إنهآ مآتدرررري عن شي أو لهآ علآقه في أي أحــد .. أكيــد ..! مستحيل يصدقهآآآ ..
إنقلبت على بطنهآ وصآرت تبكي بـ مرآرهـ أكبررر ..
. .
كلآمهـآ لحد دحيـن يررن في اذنـه .. دمووعهـآ وشهقآتهـآ الي تعبرر عن مدى الظلـم والقهر الي تحس فيهـم .. لسه مخززنـه ببآلهـ ..! مآكآن يعررف إنه ممكن هـ الكلمتين الي قآلتهم تاثرر فيه لـ هالدررجـه .. ولآ تووقع إنه بيحن عليهآ ويوقف ضرررب بالرغم من كل الي سووتـه .. بس يمكــن لأنه حس بظلمهـآ ..! حس إنهآ بريئه والي صار مآكآن بعلممهـآ .. فيه شي بـ قلبه مصدقهـآ .. بس عقلـه رآفض كل فكرهـ تقول انهآ بريئه ..! حآول يفهم منهآ وهي بكـت .. صررخت وحلفت عشآن يصدقهـآ .. لكن لو أي إنسآن بمكآنـه بيسوي نفس الشــي واكثرر ..
له يوميـن مآشآفهآ ولآ يدري عنهـآ .. حتى مآعآد فيه حيل يضرررب .. هو تعـــب ..! كيف هي الي متحمله قسووتـه ووحشيته ليل ونهـآر ..!
فسخ جزمته " الله يكرمكـم " ورمآهآ بعيد بـ عصبيه .. لآزم يعررف ايش الي بيصيـر ولآ بـ ينجـــن ..؟
،،،
طلعـت من شقتهـآ وسكرت البآآآب .. ابتسمت بـ ألم وهي تطآلع بآآب شقة عآدل الي صآرت خآليه ولسه محد إستأجرر فيهـآ ..! حست بـ غصة حززن تخنقهـآ .. على حآل هـ الصبي الي مآبعد يعررف في الدُنيآ شــي .. رآح أبووهـ وهو في هـ السن الصغيـرر .. مثل سنهآ تقرريبآ لمآ اتوفى أبوهـآ .. لكن ربي عووضهـآ بأمهآ وأخوآتهـآ الي دحين مآتعرف عن هوى أرررضهـم ..! بس هـ الصغير مين له في دي الدنيـآ من بعد اللـهـ وررررحمـته .. حتى أختـه الي جآت اخذته بآين من ملامح ـهآ القسسوهـ والخشوونـه .. رآح يتعذب كثيـرر بـ حيآته .. رآح ينظلم ويتأذىى الى أن يكبـرر ويقدر يآخذ حقه بإيدهـ .. بيذووق من الدنيـاا الهوآيل ..
نزلت من الدررج والدمعه بعيوونهآ .. مقهورهـ على حآله وعلى مصيررهـ المجهـوول .. فقدتـه كثير الأيآم الي رآحت .. تمنت لو تشووفه او تتطمن عليـه .. صآرت تحسه شي مهم بالنسبه لهآ .. وبالذآت إنه حكآيته مع هـ الدنيآ مو أقل عذآب من حكآيتهـآ ..!
إنتظرت التآكسي يجيهآ على وقتـه المحدد ورآحت للمستشفـى ..
دخلت وجلسـت مكآنهآ ورى الريسبشن من بعد مآفسخت العبآيه ولبست البآلطو ..
رخت رآسهآ تسجل وقت حضوورهآ وتوقع ع الوورقـه بس هززهآ الصووت الي جآهآ ..! تغلط في أي صووت بـ العآلم إلآ هـ الصووت ..! وقفت ايدهآ عن الكتآبه ورفعت رآسهآ بـ أمـــــــــــــــل ..! بلعت ريقهـآ وارتجفـت بـ شوق حآإرق .. نسـت كل شي حوولهـآ وطلعت من ورى الريسبشن وأخذتهآ في الأحضآآن ..! تخآلطت دمووعهـم وغرقت وسط بحـرر الشوق والحنيـن الي غآمرررهـم ..
،،،
طلعـت من غرفتهآ بالفستآن الكحلي المزمـوم من عند الصدر ووآسع يتحرك مع مشيهآ من تحت .. شكلهـ مره أنيق ومرررتب .. طويل لحد الكعب والظهر مفتـوح لنهآيتـه ..!
دخلت غررفـة امهآ وصآرت تنكش بأدرآج التسرريحه .. أم فرآس خرجت من الحمآم " الله يكرمكم " : وي الله يفترررك ايش بتسوي هنآ .. فرح ابتسمت وهي تطلع المنآكير الأحمر : هههههـ سووري فجعتك .. بس بآخد المناكير شوويه .. أم فراس هزت راسهآ : اوكي اوكي يلا بسرررعه .. فرح وهي تطلع : شووكرن ع الطرردهـ المحترمه .. سكرت البآب وجآت بترجع لغرفتهـآ .. بس إنتبهت فيه وإبتسمت وهي تتخصر : اووهـ حركاااات فين مخبي الحلآ دآآآآ كلو هاااه ..! مشعل بآدلهآ الإبتسآمه : ايش رااايك ؟! فرح رفعت حآجبهآ : الي يشوف يقول انك العريس .. ايش عندك اعتررف ؟ مشعل هز كتوفـه بغرور : ولا شي بس ايش اسوي اذا اني حلوو ..! فرح : ايوا طيييييب .. والف مبروووك عقبآلك .. مشعل ابتسم : في حياتك يااارب ..ويلا بسرعه لآ نتآآآخـرر .. فرح دخلت للغرفه بسرعه وجلست على طررف السرير تحط المنآكير بإتقآن ومن بعدهآ لبست عبآيتهـآ ونـززلت ..
،،،
//،~ صدقيني يآلهوآآجس وإستخيرري بالصحيـحْ .. تهت بـ درووب الخيآآل وتُـبت من دِنيـآآ الضيـَآآع .. إررفقـي بي لـ الهُدووء وإترركيني بـ سترريــحْ .. ضَـآآع كل إلي معـي مآبقـَآلي متـَـآآآآع .. لآ رجيـت ولآ إررتجيـت مآ أبي شـي شحيـحْ .. يـوم قِـصَـر هـ النصيـب وإنتهىآ حلمـِي وضـآآع ...! ~،//
دخلـت للقآعـه إلي بدأت تمتلـي بالـ معآززيـم ..!
ضمت أيدينهآ لـ بعض وغصتهآ بووسط حلقهـآ .. فسخت العبآيـه بتـوتر وأخذت الررقـم ومشت لجووهـ .. ابتسمت أول مآقآبلت " أم وليد " بالكرآسي إلي عند المدخـل .. دخلت ايدهآ بين شعرهآ الغجـرري والي تآركته كيررلي على طبيعته مع بف خفيف من قدآإم وحركته بإرتبآك ..
وقفت لهآ وهي تزززغرط و" أم غرآم " معآهآ : ياهلا بعرووستنا ياهلاااا .. حلا سلمت عليهآ بإحراج : اهلين عمــتي .. شلووونكم ؟ أم وليد : تمام ياقلب عمتك وانتي كيفك ؟ حلا هزت راسهآ : تمام .. أم وليد تطآلع في وجههـآ بإعجااب : اسم الله عليك الله يحفظك من كل عين حبيبتي ..... والف مبرووك لـ محمد عقبآل مانشووفك عروسه .. حلا حمـرر وجههـآ : الله يبارك فيك .. ( ابتسمت ) ومبروك لهـم كلهم مآدري على مين ابارك هههههـ ..! أم وليد : هههههههـ يبارك بعمرك ياعمرري .. وامك وينهآ ؟ حلا تطآلع حوولهآ بالقآعـه الي إمتلت : ماما لسه مآبعد تخلص انا كنت مع العرآيس ببيت عمتي ..! أم وليد : اهااا اوكي حبيبتي يلا ادخلي تأخرتووا كثير وبناتي بعد مآدري وراهم أبطووإ كذا ؟ دخلت بعدهآ سآرهـ وسلمت على عمتهآ .. أم بندرر : حلآ يمــه .. روحوإ اجلسوإ مع النآس انتي وسآرهـ وحنا بنستقبل هنآ .. ابتسمـت ودخلوإ لجووهـ .. سلموإ ع المعـآززيم وهم ينتقلوإ من طآوله لـ طآوله .. لـحد مآوصلـوإ البنآت كلهـم .. والعرآيس بـ الغررفـه المخصصه لهـم ..! لميآء تسحب حلآ من ذرآعهـآ : يلا امشي نطلع نشووفهـم .. حلا ابتسمت ورآحت معآهآ .. دقـوإ البآب ودخلووإ ..!
وقفت اول مآشآفتهـم وبآين على وجههـآ الإرتبآك والخوف بـ عكس أختهآ الي بتكلم جوآل بكل ثقه ولآ هآمهـآ أحد ..! غلآ تقدمـت لعندهـم ووجههآ مقلوب مية شكل ولوون : حلاااا بمووت من الخووووف .. حلا ابتسمت وهي تلعب في غررتهآ وتمسح ع وجههـآ الصآفي برقه : لا تخافين ياقمر وربي ماشاء الله تااخذين العقل .... ( طالعت غرام بخنقه ) وغ ...غـ...ـرام بعد تج..جـنن ..! غلا مسكتها بقوه وجلستهآ جنبهآ : تعالي من جد شكلي مررتب ؟ لميآء : ههههههههـ وعلى وشو كل هـ الخوف من حلآة محمد الحين .. حلا رفعت حآجبهآ : نعـــــــــــــم ؟! غلا ترتجف واسنآنهآ تصك بـ بعض : يااااربي استرررر .. لميآء كشت عليهـم ورآحت لـ غراام : الف مبروووك يختي ..! غرام ابتسمت بدون نفس : الله يبارك فيك .. لمياء >> ياكرهي لهآآآ ياناس .. اكيد متضايقه ولا حبيب القلب الي راح عليهااا مسكينه ؟! << : شلوونك ؟! غرام حطت رجل على رجل : انتي وش شااايفه ؟ لمياء بلآ مبآلآهـ : فيصل مثلك بعد مادري ليش مااهو متحمس وعادي عندهـ .. غرام تأففت .. فآهمه قصدهآ بس مآتبغه تررد أو تزعج نفسهآ بأي شي ..
أمـآ حلآآ من سمعت كلآم لميـآء دق قلبهـآ بـ عنف وأسرررع تنفسهآ بصوورهـ ملحوظهـ ..! غلا تضرب برجلها ع الارض : وش فيك مو نااقصني عشان تتوترين انتي بعد ..؟ حلا ابتسمت بحزن وبتحآول طول هـ الليلهـ مآتفكر بـ شي أبدآآآ .. بتفرح لأخوهـآ وبس .. قآلت بـ عنآد : لو تشووفين محمد شلون .. ياقلبي عليه مو قاادر ينتظر كل شوي يسالني عنك وش مسوويه .. غلا ارتجف فكهآ ودمعت عيوونهآ : من جدك ولا تتطنزين .. حلا : لا لا ياقلبي بدون صيااح .. والله ماكذب عليك .. غلا وقفت واعطتهآ ظهررهـآ وهي تطل في المرآيآ بـ قلق : طيب شكلي كيف ؟ لمياء تاففت : الف مرره نقولك تهبلين وش فيييك ؟
أمـآ هي .. وقفت مقهـوورهـ ودخلت للغرفـه الثآنيه المفتوحه على هـ الغررفـه ..! متضآيقه من نفسهآ ومن فيصل ومن هـ الليله كلهـآ .. مو مستووعبه إنه اليوم ملكتهـآ ..! بس مآهي قآدره تفرح أو حتىى تتظآهر بـ هالشي .. مخططـه بـ بآلهآ تقررف عيشته كل لحظه وكل دقيقـه .. ومآتحس انهآ خآيفه أو مررتبكه من أي شي بـ عكس أختهـآ .. بس الي تتمنـآهـ .. تعدي هـ الليلهـ بسرررعه وترجع لبيتهـآ وخلآآآآآص ..!!
وصلــت فررح للقآعـه والإبتسآمه مرسوومه على شفآيفهـآ من اول مآ دخلت ..! قآبلت عمآت حلآ وبنآتهم الي تعررفت عليهم بـ يوم الدي جي .. جلست بـ طآآولـه كلهآ بنآت مآتعرف منهـم الا حنـآن ..؟ دردشت معهـآ لـ حد مآنزلت حلآ وسلمت عليهآ وجلسوووإ سوىى ..
"~ عند الرجـآإل ..!
بإبتسـآمه : مبرووك عليك يآولدي .. فيصل ابتسم بدون نفـس : الله يبارك فيك ياعمي .. أبو غرآم : هااهـ مآإوصيك على بنتـي ..! هذي الغآليـه .. فيصل ميل فمه بإستهزآإء : في عيووني يآعم .. أبو غرآم بـ فررحه مو سآيعـته : بارك الله فيك ( إلتفت لـ محمد ) ع البرركه ياولد الغآلي .. محمد بـ إبتسآمه مريحه : الله يبارك فيك ( كمل بخبث ) ولآ يهمك بالعين والقلب يالغآلي .. نوآف دقـه : وش عندهـ الأخ .! محمد بصوت وآطي : من متى تعررف السنع إنت ..
قآل بصـووت جهـوري خلى كل الي في المجلـس يسكـت : ألف مبرووك عليكـم .. عسآهآ ملكـة مبآركـه .. بـ ردود متفرقه : الله يبآرك فيك .. تسلم يآالغآلي .. يبارك بـ عمررك ..! كمـل بعد مآ تنحنح : وأبي اخبرركـم بـ قرآر مهـم .. الكـل ....؟! طآلع في أبو وليـد وإبتسم .. وهو نفس الشي رد له الإبتسآمه وهـز رآسه بالموآآفقـه .. أبو محمـد : ملكـة وليد الأحد الجآإي .. محمد فتح فمـه : هآآهـ .. نوآف بصوت مسمـوع : ليه العجلـه ..! أعطآهـ نظررهـ حآدهـ خلته يبلع لسآنه مع الكــلآم .. الكل بأصوإت متفررقه : مبرووك مقدمـآ .. ع البركه ياوليد ....! وليد ابتسم وهو يستقبل التهآني ..
أمـآ فيصـل .. طآلع في وليد بنظـرإت غيرهـ وقهـر أكثر من إنهآ إحتقـآر وحقد ..! وكأنـه هو السبب في بعدهـ عن حلآآ .. حس بنآر تشتعل بـ قلبه ..
ربت على كتفـه : الف مبرووك يـ المعررس واخيررا مآبغيت تفكنآ .. فيصل ابتسم : الله يبارك فيك عقبآلك .. رآئد : قررب الفررج ولا يهمـك .. فيصل عقد حوآجبـه : شلوون ؟! رآئد لسه مبتسـم : بعد بكرآ رآيح اخطب .. فيصل بتفآجأ : وشو ؟! رآئد : هههههـ وش فيك .. بنت خآلتي وأمي تبيهآ لي وأنآ موب نآقصني شي ولا تشووف غيرر كذآ .. فيصل ابتسم من قلبـه : لآآ أبد .. الف مبروك من الحين .. الله يوفقك يآ أخووي .. رائد : الله يبارك فيك يآالغآلي .. ( إبتسم على الأغنيه الي اشتغلت ) يلا خلنا نفررح فيك .. وقف وجرهـ من ايدهـ وبدأوإ يررقصـوإ ..!
،،،
مآسكه وجههـآ بين يدينهآ وتبكي بـ شووق : والله العظيم اشتقتلك .. رجعت ضمتهـآ بقووهـ للمرهـ الألف ..! ندى بضحكـه بآهته : خلاص مآصارت .. نوف ابتسمت وهي تمسح دموعهآ : ماني مصدقه .. ندى ابتسمت وهي تلعب باطراف اصابعهـآ : امي تبي تشووفـك .. نوف ..؟!! ندى ابتسمت بأمل : خلاص يانوف بيطيح الحطب .. امس طول الليل وهي تصيح تقولي روحي شوفي اختك .. وتلوم حآلهآ مآهدت الا اليوم الصبح يوم جيتك .. نوف متلعثمه من الفرحـه : يعني ... يعني خلاص انا برجع معكم .. بنرجع مثل اول ..؟! ندى هزت راسهـآ بـ حب : اكيد ياقلبي مهما صار بتظلين اختنا وحبيبتنا ونوور البيت بعد .. يلا قومي تلقين امي تنتظر على نآر .. نوف بـ شوق مستحيل ينوصف .. راحت تجري لغرفتها : ثواني بلبس عباتي واجيك ..
،،،
متمددهـ ع السرير تفكـر بـ عمق .. مررعوبـه من بكـراا .. تتمنى إنه مآيجي أو يصيرلهآ شي قبل لا يبدأ .. غمضت عيوونهـآ بـ هدووء .. تحآول تجمع افكآرهآ وتقرر ايش رآح تسسوي .. الوقت رآح ومآعاد يمدي .. كل شي بينتهـي من اليوم إلى بآكـرر ..! عدلت جلستهآ ع السرير وطلعت الدفتر من درج الكوميدينـه .. طالعت فيه وبآلهآ شآرد لـ بعيد .. رمت الدفتر بسرعه وسحبت جوآلهآ من الشنطه وكأنهآ لـقت الحـل .. إتصلت أكثر من مررهـ بس محد يررد .. رمته بإحبآط وهي تررجع للتفكير من جديـد .. مستحيـل تقول لـ نوااف وتطيح من عينـه .. مستحيل تخسررهـ لو ايش مآ صآر .. فكرت كثير البآرح بس عندهآ الموت أررحم من أنهآ تخسر إحترآم نواف وحبـه لهآآآ .. قآطع تفكيرهآ صووت الجـوآل ..! ردت بسررعه بدون لا تنتبه للررقـم : وينك انتي لي ساعه اتصل عليك ..؟! الطرف الثآني بصوت عآلي : سووري ياقلبي بس ماسمعتووو .. جود بانزعآج توخر الجوآل عن اذنهآ : وجع شوي شوي فقعتي طبلة اذني .. فرح ابتسمت وهي تسكر البآب : هههههههـ ماعليه عارفه الدووجه الي هنآ .. المهم كيفك .. جود تنهدت : ماااشي .. وانتو شلون العررس ..! فرح : مررهـ جنان بس ناقصنا وجودك .. جود : الحمد الله اهم شي تنبسطوون ( بتردد ) وحلا شلونها ..؟ فرح هزت راسهآ بحزن : تحآول تبان طبيعيه بس مستحيل تخبي حززنهآ وقهرهآ .. جود : الله يعينهآ بعد قلبي وربي تكسر الخاطر .. فرح : ايوا معاكي حق .. بس ان شاء الله تروق وبعدين الحمد الله انخطبت وخلاص ربي يكتبلها في وليد النصيب الحلو .. جود : اميـــــــــن .. فرح : ايوا ماقلتيلي ايش عندك ..؟! جود وقفت قدام الشباك وايدها تلعب بطرف الستآرهـ : ابيك بموضوع مهـم .. فرح بـ قلق : ايش هواا ؟! جود تنهدت من قلبهـآ : ماينفع بالتلفون .. لازم اشوفك .. فرح : امم طيب متى فاضيه .. جود وصوتهآ بدأ يررجف : لازم اليوم ..لااااازم يافرح .. فرح بدأ الشك يتسلل لنفسهآ : حبيبتي اشبك ايش سااااير ؟ جود تحآول تمسك دموعهآ : تقدرين او لاء ؟ فرح بدون تفكير : ايوا اكيد بس لا تقلقيني كدا اشبك ؟ جود : اذا جيتي بتعرفين .. انتظرك ماراح انام .. فرح : اوكي بس تخلص الزفه واجيكي .. جود : اووكـ..ـي لا تتاخرين .. فرح : ان شاء الله .. جود بحززن عميـق : مع السلامه ..
فرح سكرت الجوآل وبآلهآ إنششغـل بـ جود وايش الموضوع المهم الي تبغاهآ فيـه .. >> يآرب إســـترر << .. | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:43 | |
| رجعت لدآخل القآعه بعد ما أخذت عبآيتهآ إستعدآدا للزفـه .. جلست ع الطآوله وتفكيرهآ كلـه مع جوود ..! إنطفت الأنوآر وبدأوأ الحرريم يلفوإ الطرح ويلبسوإ العبآيآت ..
جآت حـلآ تجرري وتجلس جنب البنآت : آآهـ تعبت .. فرح ابتسمت : يعطيكي العااافيه .. الا اقلك مين حيدخل دحين ؟ حلا ابتسمت بهدوء : اول شي بتنزف (بـ غصه) غرام ......م..مع فيصل وبعدين يطلعون وتنزل غرام ومحمـد .. ! فرح حست فيهـآ : اهاااا ..
إشتغلت أغنيـة " الفررح " لـ محمد نـوور ..! توجه النـور الاصفر على البلكوونـه المزينـه بأنوآع الورود وألوآنهـآ .. طلعـت بطلتهآ البهيـه .. وشكلهآ المبهـرر ..! ابتسمت بـ حيآء ورربكـه .. كآنت تتوقع إنه هالشي مآيهمهـآ .. أو بيكون شي عادي وطبيعي .. بس دقآت قلبهآ وإرتجأف أطررافها اكدلهـآ العكـسس .. وقفت قدآم الدرابزين الي يطل ع القـآعه .. والصفقآت والتصفير مآليه المكـآن .. بلعت ريقهآ بررجفـه أول مآطلع ورآهـآ وتقدم لعندهـآ .. وقف جنبهآ طآلع فيهآ وإبتسـم .. كآنت في قمـة الجمآل وبأحلى طلـه .. تجذب أي إنسآن لهـآ مين مآكآن ..
أمـآ هو .. مآ حب يحررجهـآ .. لازم يبدآ معاها بدآيه حلووهـ .. يحسسهـآ بيوم فرحهآ زيهآ زي أي بنت بالدنيـآ .. دعس على قلبه وحُبـه ومآضيه .. ومسك ايدهـآ البآردهـ ..
تغيرررت الأغنييـه لأغنيـه هآديه وكلاسيكيـه .. نـزلت على نغمآتهـآ الدررج الطويل بدقـه وحذر .. وفيصل بجنبهـآ يحآول يبين طبيعي ومرتـآح بس دقآت قلبه مززعجـه لدرجة إنه بين على وجهه الضيقه والحـززن ..
البنآت كآنوآ صافين تحت الدرج وينثروآ الورود عليهـم بإستثنآء حـلآآآ أكيد ..!
كآنت جآلسه بمكآنهـآ .. مآ إتحركت ولا حتى إلتفتت لوررى .. تحس إنهآ مكتوومـه وتنفسهآ بطيء .. بلعت ريقهآ بصعوبه وهي تحآول تمنع دمووعهـآ .. بس شي جوآتهـآ خلآهـاا تلتفت تبغه تشووفه ..! مشتآقتله ..! ايوا مشآقتلته ومشتآقه لطلته القآسيـه ..!
نززلت دمعتهآ سريعه أول مآ لمحتهـم من بعيـد .. مآسك ايدهآ ومبتسم بصعووبـه وكأنه مجبور عالفررحـه الي مو حآس بطعمهـآ .. وكذلك حآل غـراام .. بالرررغـم من جمآلهآ الملآئكي إلا إنه تفآصيل ملامحهآ تحكي معآنآتهـآ ..!
//،~ خلهـم ينفعوونِك دآمهُـم يعجبـُونك ..! اليوم تضحك شِـفآتك بُكرَررآ تبكي عيونـِك ~،//
نزلت رآسهآ بسررعـه .. همست لنفسهآ تحآول تهدي من توترهآ : فيصل اتزووج خلاص اتزووج انتي لـ وووليد .. حبي وليد ايه لازم تحبييييينه ياحلا حبييييـه ..!
،،،
وآقفه قدآم البآب وتنآظر حوولهـآ بـ تفحص ..! اشتآقت لبيتهآ كثيرر .. لكل شي دآخله .. لـ غرفتهآ لـ سريرهآ والأهم من هذآ كله لـ حضن أمهـآ ..
ابتسمت والدموع بطررف رمشهـآ ودخلت لـ جووهـ ..
مشت بـ هدوء وقلبهآ يررجف مآ بين ضلووعهآ مو عآرفه كيف رآح يكون إستقبـآل أمهـآ لهآآآآ ..؟
بلعت ريقهآ ونزلت دمووعهـآ بسرعه أول مآ شآفتهآ وآقفه عند بآب المطبخ وتبتسم لهآ بـ ندم وحســررهـ .. ركضت لعندهآ بسرعه وارتمت في حضنهـآ : اشتقتلك يمه .. أم نورهـ وهي تمسح على شعرهآ وصوتهآ رآيح من البكآء : اسفه يابعدي .. مادري شلون سويت فيك كذا سامحيني يمممـه .. نوف قاطعتهآ وهي تحب يدهـآ : لا تقولين كذا يمه انا بعد غلطت .. اهم شي (بـ غصه) انتي راضيه عني الحيـن .! أم نورهـ ابتسمت بحنآن وهي تجلس ع الكنبه ونوف معآهآ : عمري مازعلت عليك يانوف لكن الشيطاان لعب بعقلي و ........... قاطعتهآ نوف وباست راسهـآ : خلاص خلاص يمه .. والله اشتقتلك .. ام نورهـ : وانا بعد ... (بـ قلق ) وين كنتي ساكنه وش مسويه ؟ نوف ابتسمت بحزن : صديقتي اجرتلي شقه وسكنت فيها وممشيه احووالي .. ام نورهـ بلعت ريقهآ وفكها لسه يرجف : انزين متى بتجيبين اغراضك ..! نوف : الحين اذا ودك .. والله ياني مشتاقه لكم ولهالبيت .. ندى وهي تقدم العصير : وحنا اكثر ..! نوف وقفت : طيب يمه انا بروح اجيب اغراضـي وش رايك ؟ ام نوره مسكتهآ : لا لا وين تروحين بـ هالليل .. بكرا الصباح اطلعي .. نوف ابتسمت : من عيوني يالغآلي،ـه ..
حست بـ فررحه مو طبيعيه تغمرهـآ .. عرفت قيمة اهلهـآ بعد مآ عآنت الحررمـآن .. مشتآقه لـ نورهـ ونجود ولهواشهم سووى .. قررت تقعد مع امهـآ وتطفي نآر الشوق الي بقلبهـآ .. ومن بكرآ تتجيب اغرآضهـآ وترجع لبيتهـآ من جديد ..!
،،،
بـعد الززفـه .. طلعـوآ فيصل / محمـد .. لقآعـة الررجـآل .. ودخلـوآ أهل العرآيـس وآحد ورى الثآنـي ..
أبو غرآم .. أبو فيصل .. أبو محمـد .. تصوروآ سوى .. رقصوآ وإنبسسطـوآ ومن بعدهـآ خرجوإ وتوجهـوآ الحريم للبووفيـه ..
فرح وهي توقف : يلا قلبي انا لازم امشي دحين .. حلا : لااا على وين تتو الناس .. فرح ابتسمت : ماعليه حبيبتي نشوفك وقت تاني ماقدر اتأخر .. حلا بيأس تسلم عليهآ : اوكي قلبي .. فرح : يلا الف مبرووك (ابتسمت) عقبآلك .. حلا بادلتهآ الإبتسـآمه : تسسلمين .. يلا سلميلي على خالتي وعلى ملاك .. فرح : يووصل .. مع السسلآمـه ..
طلعت من القآعه بعد مآ إتصلت على مشعـل الي خرج من قآعة الررجـآل : اشبك مصررفدهـ كدا ؟! فرح طالعت سآعتهآ : ابغاك توديني على بيت جود بسرررعـه .. مشعل يفتح باب السيآرهـ : كييف ؟ فرح ركبت وهي تلم فستآنهآ الطويل : يلا بسرررعه .. هز كتوفه باستغراب وتوجه لـ بيت جود ..!
أمآ دآخل القـآعه ..
حلآ سلمت ع العرآيـس وقلبهآ يررجف .. مآتدري هو إرتبآك ولا قهـر ..! قالت بعفويـه : ماشاء الله مرره تخبلوون .. غلا ابتسمت : تسسلمين حبيبتي .. حلا غمزتلها : ديري بالك على اخوي .. غلا انحرجت ونزلت راسهـآ .. التفتت لغرآم وابتسمت بتردد : الف مبـرووك ان شاء الله .. غرام : الله يبارك فيك ..
نـزلت من عندهـم ورآحت للبوفيه تآكل لهآ لقمـه .. من الصبح مآحطت شي بفمهـآ ,,
وإنتهت هـ الليله على خيــرر .. بالررغـم من الأحآسيس المختلفه بـ قلوب كل وآحد فيهـم ..!
: : ،،،
اليوم الي بعدهـ / الإثنين ..
قآمت من النـوم على صوت المنبـه .. إنتبهت بالووقـت .. السآعه قريب الـ 3 عصرإً ..!
نزلت من ع السرير وهي تفرك رقبتهآ وتتثآوب .. مآنآمت كوويس .. مآحطت راسهآ ع المخدهـ الا 9 الصبآح ..
دخلت للإتوآليت "اللهـ يكرمكم" وأخذتلهآ شآور بعد هيصة البآرح ..
لبست ملآبسهـآ ونزلت للصـآله ..
قآبلتهآ أمهـآ بابتسآمه حلووهـ وجلسوإ سووى : اكلتي شي ؟ حلا ابتسمت بذبول : لا ماني جوعانه .. أم محمد : زين ابي اكلمك بموضووع .. حلا استغربت : قولي يمه .؟ أم محمد تلعب في طرف كمهآ : ملكتك .. الأحد .. حلا فتحت عيونها بصدممـه : وشوووو ؟!!!! أم محمد : ماعليه يابنتي والله مادري ابوك وش بلاه مستعجل .. بس بيمدينا ان شاء الله .. انتي الحين كلي لك لقمه واطلعي بدلي ثيابك عشان نروح للسوق .. مامعانا وقت .. حلا متلعثمه وضربات قلبها قوويه : يمه .. شلون ؟! اقصد يعني .. ليه .. مايصير يمه .. ام محمد تنهدت : والله مادري عن ابوك وعقله ماتعرفينه يعني .. ماعليه ياقلبي كلمي صديقاتك ولا بنات عمك وتقسسموإ عشان تخلصون الأغراض بسررعه .. حلا تهدي نفسهآ : طيب والقاعه والتجهيزات شلوون ؟ ام محمد هزت راسهآ تطمن بنتهـآ : انا كلمت صديقتي تحجزلنا بالقاعه الي سوت فيها زواج ولدها .. حلوه وكبيره وفخمـه ... والباقي انا بهتم فيه انتي بس عليك تجهزين حآلك ..
حلا مسكت راسها بين يدينهآ : يالله ليه ابوي يسوي كذا والله ماراح يمديني ؟ ام محمد وقفت : الا بيمدي اطلعي الحين ورتبي الاشياء الي بتسوينها وكلمي صديقاتك يساعدونك انا المغرب طالعه احجزلك عند الكوآفيره واطبع الكرووت اووكي ؟! حلا هزت راسهآ بتشتت .....!
ليه ابوهآ يحب يعمل كل شي بكيفه بدون لا ياخذ رأي أحد ..؟ مآيحسبلهم أي حسآب ولا معترف بوجودهم أصلآآآ ..! هو يرمي الأوآمر وهما ينفذوإ بدون أي حق لهم في المنآقشه ..
تنهدت وطلعت تجري لفووق .. كلمت سآرهـ بنت عمهآ ودآنيه ورنآ صآحبآتهـآ ..! حآولت تتصل بـ جود اكثر من مره عشان تخبررهـآ بس محد يرد وكذلك فرح ..؟
،،،
نآولتهآ الجووآل وهي تطآلع في عيوونهآ بإصرآر : كلميه يلا .. جود مدت ايدهآ بإرتجاف : بس ؟! فرح تأففت : جود مامعانا وقت قلتلك كل شي بيكون تماام وفراس حيتصرف ولا ماتثقي يعني ؟ جود بخوف : الا بس .. مادري والله قلبي يررجف .. فرح ابتسمت : سلامة قلبك ياعمري اسمعي .. خدي معاه موعد في أي مكآن .. وخليه يستناكي وبعد كدا فراس حيتصرف معااااه ؟ جود : قلتلك ماله داعي تدخلين اخوك بالموضوع بالله وش بيقول عني وبعدين كان ممكن نـ...... قاطعتهآ بتهديد : جووووووووود ايش قلنا ؟! جود هزت راسهآ بانصياع : خلاص خلاص راح اكلممممـه .. إتصلت عليه وكل ثآنيه دقآت قلبهآ تززيـد .. رد عليهآ بخبث : كنت وآثق انك راح تتصلين ..! جود حآولت تبين طبيعيه : بسرعه وين تحب اشوفك ؟ رابح : له له ليش كل هالعجلـه .. طمنيني عنك وش اخبااااارك و......... قاطعته بحدهـ : رابح اخلص علي .. رابح بضحكـه : خلاص ياعمررري .. بس قوليلي ماوحشتك ..! جود تأففت بضيق : ياخي ماني فاضيه قولي وين بشووفك ؟ رابح ابتسم بخبث : امرك ونطلع سووى ؟ جود بـ فززع : لا لا وين عايشين .. ماينفع قولي وين اشوفك وبجيك .. رابح : اووكي .. اشوفك بمطعم الـ***** خلف شقق**** المفرووشه عرفتيه ..! جود : ايه .. خلاص انتظرني ع الساعه 8 ...... وسكررت بوجههـ .. تنفست بصعوبه وكأنهآ كانت مخنووقه : ياااربي مادري وش بسووي .. فرح تتهديها : خلاص قلتلك لا تشيلي هم كداا .. فراس حيتصرف وصدقيني بيفكك منو .. بس اديني العنوآن عشان اكلم فراس ..
،،،
" ألمـآنيـآ " ..!
صـآرلهآ أسبووع بالمستشفـى .. من يومـين عملت العمليـه .. والى الآن الشآش على عيوونهـآ ..
مآ كآنت راح تسويهآ لو مآ إتدخل رآشد وظغط عليهـآ .. يمكن أقنعهآ بكلااامـه .. بس خوفهآ من المجهـول ومن النتآيج الي ممكن تكون سلبيه ذب الرعب في قلبهآ ..
سآكتـه مآ إتكلمت من يوم عملت العمليه .. خآيفه كثيررر من الي رآح يصير .. اليوم بيفكوولهآ الشآش وبتبآن النتيجـه ..
يآ إمـآ .. بتفرح وتشكرر ربهـآ .. أو.. تعيش عميآء بقية حيـآتهآآآ ..!
دخل الدكتور مبتسـم وبإيدهـ المقص .. قرب نآحيتهآ وقآل بكل صرراحه ( باللغه الأنجليزيه طبعآ) : نتيجة العمليه ممكن تكون غير مررضيه تمآمآ .. واحنا عملنا الي علينآ وحآولنا انقآذ إحدى العينين ع الأقل لانو الضرربه كانت قويه على منطقة العصب ..
نجود سآمعه كلامه وقلبهآ يطبل من الخووف .. بلعت ريقهآ وزادت الظغط على عيوونهـآ ..
بدأ الدكتور يقص الشاش ويفتحـه .. لحد مآ وصل لآخر طبقه وابتسم : غمضي عيونك بهدوء لا تظغطي عليهآ ..
نجود هدأت من توترهآ وقلبهآ يرجف بين ضلوعهآ ....!
وأول مآ شآل الشآش حآولت تفتح عيونهآ بس الضووء كآن جدآآآ قوي ..! طلب منهم يقفلوإ اللمبآت وتفتح عيونهآ تدريجيآ .. فتحتهـم بقووهـ وبصعووبه .. الظلام لسه موجود .. ايش الي بيصير ..! الدكتور ابتسم يطمنهآ .. وفتح اللمبه الصغيره الي بزاوية الغررفـه ..
نجود ابتسمت بعدم تصديق : فيه نوور اشوف .. الدكتور مافهم عليهآ بس فتح اللمبه عشان تضوي الغرفه بأكملهآ .. وفي دا الوقت رجعت قفلتهم بسررعه .. لسه مو متعودهـ ع الإضآءه القوويه ..
وأخيررآ فتحتهم بعد دقآيق من المحآولــه ..
حست قلبهآ يطلع وهي تشوف من جهه ومن جهه تانيه الدنيآ ظلمه .. سكرتهم ورجعت فتحتهـم والحآل على مآ هو عليه ..
نزلت دمووعهآ برعب : ما اناظر زين .. ركضت نورهـ لعندهآ : وش فيك نجود .. وش الي ماتشوفينه .. نجود بلعت ريقها وهي تطالع حولهآ بشتآت : اشوف بـ.... بـعي..ـين وحدهـ ..............؟؟ راشد عقد حوآجبه وسأل الدكتـور عن الي بيصير ..! الدكتور بقلة حيله : قلتلكم من البدآيه احتمآل النظر مآ يرجعلهآ كـ السابق لكننا حآولنا بقدر المستطآع نعيد النظر لعين وحده ع الاقل ( ابتسم بحسره) العين اليسرى متضرره كثير وخلاياها تلفآنه .. راشد : يعني ؟! الدكتور هز كتووفـه : لازم تتعود على هـ الوضع وتنتظر كم يوم عشان تتعود على الرؤيه من جآنب واحد .. نجود مو فآهمـه شي ونورهـ كمـآن ..! إكتفت بالبكآء على حآلهآ وعلى مصيرررهـآ المجهـول ..
طلع رآشد وإتفآهم مع الدكتور من بعدهآ دخل للغررفـه وبعيونه حززن : نجود ... ارضي بقضآء رربك .. نجود بصوت مررتجف : ي يعني و .. وش..ـو ..! راشد تنهد : عينك اليسآر محاتقدري تشوفي فيهآ .. بس ... الله كريم .. ورجعلك نظرك ولو كان بسيط .. نجود لسه مو مستووعبـه .. أمآ نوورهـ أجهشت بالبكآء وقلبهآ يحترق على حآل أختهـآ .. رآح رآشد نآحيتهآ وضمهآ بقووهـ : اهدي مايسير كدا .. هادا المكتوب واحمدو الله شي احسن من ولا شي .. نجود بانفعآل وهي تضرب بايدهآ على رااسهآ : مابي .. خلووني اموت تكفوون .. ابي امووت ابي اموووووووت .. راشد : استغفري ربك ايش دا الكلام .. روقي دحين مو كويس عليكي الانفعآل .. و......... قاطعته بعصبيه : انقلعوو برى مابي اشوف احد .. اطلعووو اكرهكم اكررررررررهكم .. نورهـ مآزآلت تبكي : نجود تكفين لا تسوين بنفسك كـ............ قاطعتهآ بصراخ : انقلعي برى اطلعوا بسرررعه اطلعوووا .. راشد سحب نورهـ بهدوء وخرجوإ من الغررفه : خليهآ شويه لحآلهآ تروق وتفكر .. (تنهد) وانتي كمان اذكري ربك هادا المكتوب ايش بيدكم تسووا .. نوره هزت راسهآ بحسررهـ وجلست على اقرب كرسي بالممـر : الله يعينك ويصبرك يانجود الله يعينك .. راشد ابتسم بحنيه ومسك ايدهآ : امين يارب بس انتي لا تتضايقي ان شاء الله بتتحسن نفسيتهآ وتتعود ع الوضع .. نوره هزت راسهآ ودموعهآ على خدهآ : ان شاء الله .. | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:45 | |
| ،،،
تنهـد بـ تعب بعد مآ قفل من فرررح ..! رجع اخذ الجووآل واتصل على رقم ثآنـي وقلبه يدق بقووهـ : هلا حمييد اسمع ... خلاص فهمت الشباب على كل شي ؟ ... كويس هيا خد العنوآن .. بس اسسمع ... اياني واياك احد يشوفكم ولا يحس عليكم .. لا تورطونا مو ناقصين .... ابغه شغلك تمام زي ماسويت في ماجد بس خلي بالك مو تدبحولي الولد ونروح في ستين دهيه .... لا لا مو مشكله لكن خدو بالكم ..... يلا حبيبي بلغني بلي يصير معاك اول بأووول ..... باي ......!!
سكرر منـه وافكآرهـ متضااربه جووآتـه .. مآيبغه يكون سبب في موت انسـآن مثل مآسوى قبل في زوج خآآلتـه .. بس لعيوون فرح كل شي يهــوون ..!
رمى الجوآل بتوتـرر وقلق .. هل الي سوآهـ صح أو غلط .. لكن مآفيه طريقه يقدر ينقذ فيهآ جوود الا كذآآآ ..
تمدد بيحط راسه ع المخدهـ بس صوت البآب وهو ينفتح بقووهـ خلاه ينط من مكآنه : بسم الله ايش فيه ؟!
دخلت عليه وهيا تتنفس بسررعه وايدهآ على قلبهآ : كابوس .... كابوس يافراااس .. فراس قرب لعندهآ باستغراب : اشبك يا امي ؟ أم فراس وهيا تجلس على طرف السرير وايدينهآ على رااسهآ .. مو قآدرهـ تتكلم من نشفآن ريقهآ ودقآت قلبهآ السررريعه .. فراس مسح على شعرهآ بقلق : بسم الله عليكي ياغاليه قوليلي اشبك ؟ أم فراس حطت ايدهآ على فخذهـ وهي لسه تنآهج : ابـ..ـووك ... كآبوس .... اااهـ .. فراس عقد حوآجبه : امي ايش تقولي حبه حبه ؟ ام فراس طالعت فيه : موويه .. جيبلي مويه .. نزل يرركض لـ تحت وجآبلهآ كآسة مويه : بسم الله عليكي عسى ماشر ..؟! ام فراس بعد مآ شربت وبلت ريقهآ وتنفسهآ مآزآل سرريع : انا ا.... اقوولك ..! فراس هز راسـه بإهتمـآم وظل سااكت .. ام فرآس تتكلم بانفآس متقطعه : حلمت بأبووك .... جاني و ... خنقني ..... كان يقول اشياء مافهمتهآ بس .... اخر حاجه سمعتهآ .... ملاك مو لفرااااااس ...! ماتركني لحد ما حسيت روحي بتطلع .... واول ماراح .......... جيتني انتا ... شلتني وو ....... ااااهـ ااااهـ ... فراس بلع ريقه وضمهآ يهدي عليهآ : يا أمي اهداي خير ان شاء الله بس رووووقي .. ام فراس نزلت دمووعهـآ لا شعووريآ والكآبوس يتردد على مخيلتهآ ..!
،،،
طلعت من غررفتهآ وبإيدهآ لســته مشتريآت واغرااض مهمـه لازم تخلصهم بأقررب وقت .. لفت طررحتهآ وجلست بالصآله تنتظر سآرهـ تمر عليهآ ويروحوآ للسـووق ..
قلبهآ لسه مقبوض من البآرح كل ماتفتكر شكل فيصل وغرآآم ع الكووشـه .. يآاللـه قد ايش إحسآس قآتل إنك تشوف حبيبك مع غيــررك ..! عضت على شفآيفهآ مآتبغه تبكــي .. خلآص لازم تنسى .. وتحآول قد مآتقدر تفكر في وليد وفي مستقبلهآ معآهـ .. هوَ إلي يستحق حبهآ وحنآنهآ الي اعطته لـ فيصل ومآقدرررهـ .. هوَ الي يستحق قلبهآ .. خطيبهآ الي بعد ايام بيرتبط اسمهآ بـ إسمـــه ..
قآطع تفكيرهآ صووت أخوهآ : هييييهـ وين وصلتي .. حلا ابتسمت بـبرود : هلا نوآف .. نواف جلس بجنبهآ وابتسم : على وين ؟ حلا نزلت راسهآ ورجعت رفعـته : طالعه السوق مع ساره بجهـز حق الملكه .. نواف : اهاا .. الف مبروك ياقلبي والله ماني مصدق انك بتعرسين .. حلا : هههههـ ولا أنآ .. بس وش نسووي .. نواف : يلا الله يسسسعدك .. وما ابيك تشيلين هم ولا تقلقين .. وليد رجآل وينشرى وغير كذآ مافيه اطيب من قلبه وبيشيلك في عيوونـه العسليه ( وغمزلهآ بخبث ) .. حلا نزلت راسهآ بإحرآج ...... نواف ضحك عليهآ : المهم قلبي .. بغيت اقولك اني مسآفر بعد ملكتك بكم يووم .. حلا بتفاجأ : لا ليييييييه مابعد شبعت منك .. نواف تنهد : وربي ولا انا بس وش اسوي مابقى للدراسه كثير .. حلا : ااااف .. نوآف : ههههههـ يلا مابتفرق معآك (غمزلهآ مره ثآنيه ) بيجيك الي احسن مني .. حلا بحيآء : لا وربي انت عندي بالدنيا كلهآ .. نواف وقف : ايييه نشوف بعدين ... ايه صح ... ابي جوآلك شووي .. حلا عقدت حوآجبهآ : ليه ؟ نواف ابتسم بتوتـر : ابي اجرب شي .. حلا طلعته من الشنطه واعطته اياه باستغراب .. اخذهـ منهآ وطلع برى الصآلـه .. طقطق فيه شووي ومن بعدهآ رجعلهآ ايااهـ ..
** في نفســه **
مآدري الي افكر فيه صح ولا لاء .. من حقي اسوي كذآ ولا اظلمهآ بلي سويته .. بس مآتركولي فررصه .. ولا خيار ثآني .. راح اتصرف من نفسي .. ادري اني بجرررحها كثير .. وببجرح كرآمتهآ .. بس غصب عني .. ربي يعلم انها عزيزهـ من معزة اخووهـآ بس مو بيدي .. القلب إختـــآر ..!
طلع لغررفتـه وفكره تآخذهـ وفكرهـ تجييييبـه ..
،،،
" جـــدهـ " ..
جوآلهآ مسكرر من كم يووم .. دموعهآ مافارقتهآ ليل ولا نهآر من صآر الي صآآآر .. خآيفه .. مرعووبـه .. نفسيتهآ بالحضيض .. مو مصدقه الي صار فيهآ .. ومن اعز انسآن على قلبه~ـآ.. عمرهآ مآ اختآرت هـ الطريق ولا مشت فيييه .. هوَ الي جآهآ وعلقهآ فيه .. استغل قلبهآ وطيبتهآ .. استغل مشآعرهآ وحسآسيتهآ .. وبالنهآيه حطمهـآ ودمر أحلآمهـآ .. كسر قلبهآ .. مآ حط أي اعتبآر للعشررهـ الي بينهـم .. كل هـ الحب كآن تمثيل وكذب .. ومآ إكتفى بـ هالشي وبس .. حآول يضيعهآ ويهدم مستقبلهآ بيدهـ .. ماتدري ايش الي منعـه يكمل فعلتـه الشنيعه ..؟! يمكن رحمة ربهـآ فيهآ أنقذتهآ من الخطه البشعه الي فكر فيهـآ .. حآول يتصل فيهآ أكثرر من مرهـ .. بس خلآص مآعآد فيهآ حيل تستحمل أكثر من كدآ .. مآتبغه ترد عليه وتسمع الي مآتتمنـآهـ .. إختآرت انها تعيش عميـآء وصمـآء .. تنسى كل شي ولا تفكر بلي جي .. بتعيش بدون قلب بدون احسآس .. ومثل مآتحب تمشيهآ الحيآهـ تمشي ..!
دخلت عليهآ أمهـآ من غير لآ تطق البآب والفررحـه غآمرتهآ .. الإبتسآمه مرسوومه على شفآيفهـآ وبريق عيوونهـآ كله سعآدهـ ..! عقدت حوآجبهآ باستغرآب .. لسه بآقي للفرح ووجود ..!
أم سآمي جلست بجنبهآ وبآست رآسهـآ : حبيبتي انتي .. كيفك ياقلب امك .. ميار بصوت مرتجف وتفآجأ شديد : كوييسه .. أم سآمي : اشبك حبيبتي تعبآنه ؟ ميآر هزت رآسهـآ بالنفي .. أم سآمي بفرحـه بينت في صوتهآ : طيب هيا اسمعيني .. ماتصدقي مين الي كلمني قبل شوويه .. ميآر تنهدت بطفش : مين ؟ أم سآمي : هادي مرت الرآآآآهـي .. لا وايش كمآن طالبه ايدك لولدهـآ .. ميآر فتحت فمهآ بصدمـــــــــــــــه ..! هل هوَ تشآبه في الألقآب ..! ولآ كذبه حقيرهـ من كذبآتـه ..! أو من كثر مآتفكر فيه إتوهمـت هـ الإسم ..! ايش الي بتسمعه اذنهـآ مو معقوولـه ..!
عآدت على امهآ بـ تشتت : ايش ... ماما ... مين قلتي اسمها ؟! أم سآمي هزت راسهآ بطفش وعآدت الاسم بنشوهـ : اشبك مابتسمعي اقولك مرت الرآهي ..! ميآر عدلت جلستهآ وآثآر الصدمـه على وجههـآ النآعـم : خير ايش تبغه ؟ أم سآمي : وي يابنت منتي طبيعيه .. اقولك طالبه ايدك .. لولدهآ أمجد .. لا وايش زوجهآ كلم ابوكي واخد معآهـ مووعد ..
ميآر ؟!؟!؟!؟!؟!!!!!!
أم سآمي ضربت ايد بالثآنيه : لا حول ولا قوة الا بالله .. اشبك اليوم فاغرهـ .. ههههههههـ اكيد من الصدمه انا زيك ماتخيلت ناس زي دوول اصل وفصل وفلـ.............. قاطعتهآ ميآر وهي توقف : ايش تقولي .. مستحيل اوافق .. أم سآمي اختفت ابتسآمتهآ فجأه : كيف ؟! ميآر ودموعهآ متحجرهـ بووسط عيونهآ : مني مووافقه لو اموت .. ام سامي : يابنت ايش بتخربطي انتي .. احد يرفض ناس زي هدوول .. وبعدين ايش الي ناقصك يختي عشان تررفضي ؟! ميآر دخلت للحمآم وقبل لا تسكر البآب التفتت لأمهـآ والرجفه بصوتهآ : عارفه ايش يعني مستحيل ؟! سكرت البآب بكل قووتهـآ وطآحت ع ألأرض متضآيقه ومصدوومـه من الي بيصير حوولهـآ .. الى متى الدنيآ تفآجئهـآ بـ صدمآت وطعنـآت ..
موت سآلم الي قتل فيهآ السعآدهـ .. فرآق صآحبتهآ وأقرب إنسآنه لهآ "فجـرر " .. أمجد الإنسآن الوحيد الي قدر يرجعلهآ الحيآهـ من جديد .. والي صدمهآ وجرح قلبهـآ وحَرق آمآلهـآ.. ودحيـــــن .. جآي يخطبهآ ؟! لعبه جديده ..! لسه مآ إكتفى بلي سوآهـ ..! جآي يكمل عليهآ ويقضي على بقآيآهـآ ..!
ضربت الأرض بيدهآ وهي تشهق : حسبي الله عليك حسبي الله علييييييك ..!
،،،
قآعد قدآم التلفززيـون .. عيونه ع الشآشـه وبآله بعيـــــــد جدآ .. كل تفكيررهـ وهمـه في أختــه .. أو إلي كآنت أختــــه ..! عملهآ النجـس .. مصيبتهآ .. فضيحتهـآ .. عآآآرهـآ ..؟ كيف بيقدر يمحي هـ الأشيآء من حيآتهـم .. كيف بيرجع صفحتهـم بيضه .. كيف بيسد حلق أي إنسـآن يفتح فمـه شمآته فيهم وبتربيتهم الخآيبه
رجع رآسـه على وررى وطآحت دمعـة قهـر من عيوونـه .. عقله مو مستووعب لـحد دحين حجم هـ المصيبه الي طآحت عليه .. مآحد شآيل هـمهآ غيرررهـ .. حتى فرآس.. أكبرهـم .. الي المفروض يشيل شوويه من هـ الحمل الثقيل .. عآيش حيآته ولآ همــه .. بآرد بكل معنى الكلمه .. ولآ كأنهآ أخته وشررفهـآ .. وسمعته الي ضآآعـت وإندآست ..
مآ فآق من أفكآرهـ الا على ايدهـآ تهززهـ : بابا فهآآآآآآد .. فهد عقد حوآجبه باستنكآر وهوا ينآظر بإيدهآ على كتفه : خيــرر ..! سوريآتي " الخدآمـه " : فين رساله حق اناااا .. انتا فيه قول بكرا جيب ..؟ فهد بتأفف >> دا وقتك انتي كمآن << : شوفيهآ ع الطربيزآ بالصآلوون .. سوريآتي بابتسآمه : شكرااا كتير .. الله يخليك هنا انتا ا........... قاطعهآ بـمزآج معكر : لا يكتر هررجك يلا انقلعي .. رآحت عنـه وأخذت رسآيلهآ وتووجهـت لغرفتهآ مبسووطـه .. فتحت الرسآيل بـ شغف ولهفـه .. مسكت أول ظررف وطلعت الرسآله منه وبدأت تقرآهـآ ....!! مع كل كلمـه ضربآت قلبهآ تزيد .. سطر ورى سطررر .. لحد مآ إنتهـت وطآحت الورقه من ايدهآ ..! دمووعهـآ نزلت بسررعه وفكهآ يررتجف مآ صدقت الي قررأتـه .. أخذتهآ مره ثآنيه وسآرت تقرأ بخووف وقلبهآ ينتفض بين ضلووعهـآ .. تأكدت من الخبر ومآ ووعـت على نفسهآ الا وهي تبكي ع الارض لحد مآ أغمى عليهآآآآ ..
^ الله يمهــل ولا يهمـــل ^.....!
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:49 | |
| " الرريـآض " ..
دخلت للصآلـه وهي تدندن بمـررح .. مبسووطـه لأبعد الحدوود .. لسه مو مصدقه الي صآر معـآهآ أمسس ..! صآر لهآ وهي لــه .. بيكلمهآ بالحلآل ويشووفهآ بالحلآل .. هي ملكـــه هوو وبس ..؟ وهو لهآ للأبـــد .. شعوور حلو بـ معنى الكلمــه .. كل ثآنيه معآهـ تحسسهآ إنهآ طآآيرهـ في عآلم تآني .. دووبهآ مقفله منـه والإبتسآمه مآفآرقت شفآيفهـآ .. لقت فيه أحلآآمهـآ .. حنون وطيب ومنبهـر فيهآ وفي حبهـآ ..!
رمت نفسهآ ع الكنبه وهي طآلع أختهآ البآردهـ .. ولآ كأنه أمس كآنت ملكتهآ وليلة عمرررهآ الي تتمنآهآ ألف بنت .. لا ومن ميــن .. فيصل الي مية بنت تتمنى توصل لقلبـه وتملكــه ؟!!
حركت فمهآ بتعجب : غرااام ..! غرام تقلب المجله : همممم .. غلا ابتسمت : توني مقفله من حموودي .. غرام طآلعت فيهآ : طيب ؟! غلا عدلت جلستهآ واتربعت ع الكنبه : هههههههـ والله مبسووطـه مووت .. ( قالت بتفكير ) يعني مستغربه انك مو حآسه مثلي .. غرام حركت رآسهآ وكأنهآ تستخف فيهآ : الله يشفيك .. غلا : يووهـ غروومه مآصآرت ترآك مملكه امس .. المفروض تكونين اسعد انسانه بالدنيآ .. لازم تحببين فيصل فيك .. مايصير هـ الاسلوب الجاف الي تتعاملين فيه معه ؟! غرام >> ليه انتي تدرين وش سوى فيني .. جرح كرامتي وكبريآئي بأي اسلوب تبيني اعاملـه ؟! << : غلا بليز سكري ع الموضوع وكل وحده حره بتصرفااتها خليك مع ( بتريقه ) حمووووووووووودك .. وخليني بحالي .. غلا تأففت و وقفت : نفسي مره احس انك اختي .. ودي بيوم تحاكيني من قلبك تعطيني شوي من وقتك .. تحسسيني انك مبسوطه لي ومهتمه فيني .. ماهمك الا حالك ...
طلعت من الصاله متنررفزهـ ..!
أمآ غرآم تنهدت ومسكت جوآلهـآ >> اتصــــل .. ؟! أعلمـه مين انا وش اكوون ؟! الإنساانه الي استخف فيهآ .. الي يحسبهآ قطعة شطرنج وين ماوداها ترووح ؟! انآ مو كذآ وبتشووف يآفيصل << .. اتصلت عليه بثقه وشعور غريب جوآتهـآ كله تحدي : الووو .. طلعلهآ صووتـه النآيم : مييين ؟! غرام ابتسمت بدون نفس وقآلت بغنج : صح النوووووم .. فيصل عقد حوآجبه وعدل جلسته ع السرير : مين معي ؟ غرام مثلت التفآجأ : يووهـ امداك نسيتني .. انا .. غرام .. فيصل بعد الجوآل عن اذنه ونآظر الشآشه >> ااف لو ادري انه انتي مارديت ؟! << كمل يجآملهآ : هلاا شلونك ؟! غرام بلعت ريقهآ : تمااام وانت ؟! فيصل ميل فمه باستهزآء : احد يسمع صوتك ويكون بخير .. هههـ اقصد مايكون طاير بالسمآآآآ ..! غرام انقهرت منـه بس كملت طبيعي : امممم طيب .. شلونك بعد امس ان شاء الله ماتعبت ؟! فيصل تأفف : لا عادي .. غرام : اوكي بس حبيت اسلم عليك واتطمن .. فيصل بدون نفس : مشكورهـ .. تبين شي ؟ غرام : سسسلامتك فصولي .. فيصل >> يآكرهي لك كل شي منك احسه مقررف << : الله يسلمك .. باي .. سكر بوجههـآ وتركهآ حآيسه بأفكآرهـآ .. كيف بتخليه يندم على كل شي سوآهـ فيهآ .. وكل جرح محفوور في قلبهـآ بـ سبآيبــه ..!
،،،
جآلسـه بالصآله مع أمهـآ وأختهـآ والابتسـآمه شآقه حلقهـآ .. وكأنهآ نست كل هموومهـآ وايامهآ المررهـ .. خلآص رآح تبدأ من جديد وبتنسى الي رآآآح .. أهلهـآ هم كل شي بالنسبه لهآ ودآمهآ رجعتلهـم بترمي الدنيآ والي فيهآ ورى ظهرهـآ ..!
ابتسمت وهي تصب الشآهي : يمه ماقلتيلي وش مسويه نوره مع زوجهآ ؟! ندى بلقآفه : والله تقول انه مو مقصر معهـم وشايلهم على كفوف الرااحـه .. نوف ضحكت من زمآن على ندى ولقآفتهآ : واخبارهم هنآك متى كلمتووهم .. أم نورهـ : والله امس كلمتهآ وقآلو إن نجود بالمستشفى وسوت العمليه .. الله يستررر .. نوف تعكر مزآجهآ أول مآطرى إسم نجود : اهاا .. سوولها العمليه ؟! ندى : ايه بس مابعد تظهر النتيجـه .. نوف هزت راسهآ ومآ تكلممتـ .. أم نورهـ : الا قوليلي يمه مين هي صديقتك الي كلمتيني عنهآ .. نوف ابتسمت : فرح فديتهآ وربي ماقصرت معي حتى بأبسط الأشيااااء .. ام نوورهـ : الله يحفظها بنت اصوول .. هي الي زارتنا هذيك المره .. نوف : ايه يم،ــه ( وقفت بسرعه ) ايه ذكرتيني بتصل عليهآ وابشرررهآ .. ام نوره ابتسمت من قلب .. ماتدري كيف طآوعهآ قلبهآ وسوت في بنتهآ كذآآآآ .. دحين بس عرفت قد إيش نوف غاليه على قلبهآ ولهآ معززهـ خآصه عن بقية أخوآتهـآ .. >> الله يلعن الشيطآن الي خلاني اسوي كذا الله يلعنـــه << ..!
رآحت تجري لشنطتهآ ودقت على فررح بحمآس وفرحه غآمرتهآ : الووو هلا قلبي .. فرح ابتسمت باستغراب على فررحة صديقتها الي بينت من صوتها : اهلين نووفـه .. نوف : شلوووونك ؟ فرح طالعت في جود الي قاعدهـ على اعصآبهآ من يوم كلمت الزفت رااابح : بخير انتي كيفك ؟! نوف : اااهـ ياقلبي وش اقوولك مابتصدقين .. فرح اتسعت ابتسامتهآ واستأذنت من جود وخرجت برى الغرفه : اشبك قووووووولي ؟! نوف : امممم (قالت بتريقه تقلدهآ ) حزززززري ..! فرح : هههههههـ اممممم ايش هيا قولي .. نوف : طيب اتحداك انا وين ؟! فرح بتفكير : امممم في شقتك ؟! نوف : ياشينك لا صرتي غبيه انا كل يوم بشقتي وش الي تغير ؟! فرح فتحت فمهآ أول ما إستووعبت : لا تقوووووولي ؟! نوف هزت راسهآ بحمآس : ايييه فرووحه انا عند امي .. اخيرررررررااا .. فرح دمعت عيونهآ وقالت بعدم تصديق : تتكلمي جد ؟ نوف : ايه وربي .. وووآهـ يافرح ماتتخيلين شكثر مبسووطه .. فرح بتلعثم : يعني .. امم خلاص .. رجعتي ... يعني كل شي رجع زي اول ؟! نوف : واحسسن بعد .. فرح : يااااااااااي فلـه .. الحمد الله يااااااااارب الحمد الله .. والله مني عارفه ايش اقلك فرحتيني وربي فرحااااانتلك موووت .. نوف : فديتك ياقلبي والله انا الي مادري شلون برد جمايلك علي انتي و... فـ....فراااس .. فرح ابتسمت بهدوء : ولو ياقلبي عيب عليكي تقولي كدا احنا اكتر من اخووات .. وطمنيني كيفها مامتك واخوااتك كلهــم ( قالت بتردد ) و..نجود..! نوف : بخير الحمد الله ...... نجود ونورهـ مابعد رجعوا من برى .. فرح : اهااا.. طيب ياقلبي والله مبسووطه عشااانك .. (ابتسمت بخبث ) ولازم افررح فراس كمان .. نوف ابتسمت باحراج : الله يسسلمك .. بس مادري مره منحرجه من اخووك .. ثقلت عليه كثير .. فرح : يووهـ نوفه كم مره اقلك بلاشي دا الكلام .. بالعكس انا متاكده انو حيفرحلك زيي بالضبط واكتر كمان .. نوف مافهمت قصدهآ ولا لإيش حآبه تووصل : فديتك والله .. اقولك انا الحين بسكررر مره مشتاقه لامي .. اكلمك بعدين .. فرح : اوكي بس ماقلتيلي حتنامي عندهم الليله ؟ نوف : ايه ومن باكر ان شاء الله بجيب اغراضي من الشقه .. فرح : اوكي حبيبتي الله يسهل عليكي انا حرجع اكلمك بكرا ان شاء الله .. يلا باي .. نوف : باي ..
سكررت منهآ ورجعت للغرفـه ..
طالعت فيهآ لسآتهـآ على حآلتهـآ .. خآيفه وترررتجف .. قربت لعندهآ وابتسآمه صفرهـ مرسومه على شفآيفهآ : خلاص ياجود كم مره اقلك انو كل حاجه بتمشي زي ما انتي تبغي .. ورابح محا يلمس منك شعرررهـ .. جود هزت راسهآ بعدم اقتنآع ....؟! فرح : وبعدين مره عتبانه عليكي من جد مالك داعي ؟ جود رفعت راسهآ بتفاجأ : ليييييه .. لا يكون مصدقه اني اسوي شي زي كذااا ؟ فرح : لا لا انا عارفتك وواثقه فيكي .. بس ليه ماقلتيلي من اوول ؟! كان ممكن نحل الامور بطريقه تاانيه الله يهديكي .. جود ودموعهآ بطرف ررمشهآ : والله كنت خايفه .. مابي احد ياخذ عني فكره شينه .. انا مستحيل اسوي كذااا وربي .. فرح مسحت على ظهرهآ وضمتهآ : انا عارفه وصدقيني محايسوي شي .. انتي اهداي وان شاء الله خيررر .. جود رفعت راسهآ بحسررهـ : حتى امي مادري وش فيهآ صآرلها اكثر من اسبوعين على هالحآل .. مكسررهـ وتعبانه حتى الاكل تتغصب عليه والله مادري شسوي بعمممري ..! فرح حست بضيقه على حآل جوود .. رجعت ضمتهآ بقووهـ : خلاص حبيبتي ربك كرريم .. مافيها الا العاافيه ان شاء الله ..
سكتت لدقآيق .. ومن بعدهآ ابتسمت : ايش رايك ننزل لها تحت .. شوفتك حتخفف عليها كتير .. جود هزت راسهآ ودموعهآ على خدهآ .. فرح : يلا قومي غسلي وشك وانزلي .. انا سابقتك اووكي ..! جود : اوكي ..
. .
إنتهىآ البـآإرت .. | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:51 | |
| //،/ الجـزء السآبع والعشـروون /،//
الثلآثـآإء / 9:00 صبآحآآآآ ..
"جـدهـ" ..!
قآعد بالكرآسي الموجوودهـ في الممرآت ويلعب في جوآله بطفـشش .. دحيـن هآدي ووقتهآ ؟!
رفع رآسه على صوت الدكتـور طآلع من الغررفه : هلا اخووي .. فهد وقف : ايوا دكتور ايش فيها ؟! الدكتور هز راسه بأسى : صدمـه عصبيه .. فهد عقد حوآجبه : كيييـف ؟! الدكتـور : الظآهر الصدمـه قوويه جدآ والى الآن مغمى عليهآ .. فهد ضرب ايدينه ببعض : اشبها دي كمآن ؟ الدكتور : اخوي ايش الي صارلها بالضبط قبل لا تنقلهآ لهنآآآ ؟! فهد هز راسه بـ جهل : والله مادري مآ دريت الا دوبي ونقلتهآ بسررعه .. كان مغمى عليهآ في غررفتهآ ومحد دآري عنهآ .. الدكتور هز رآسه بتفهم : الظآهر انهآ من البآرح على هآالحـآل .. فهد : اممممـ طيب وحالتهآ صعبه ؟! الدكتور : لا الحمد الله ماتوصل لمرحلة الخطوورهـ بس ركبنآلهآ المغذيآت وبنعطيهآ الإبرر وننتظر متى تتحسن حآلتهآ .. فهد تنهد : طيب وبتطوول هنآ ..! الدكتور هز كتوفـه : والله مادري يا اخوي لكن تقدر تروح واي شي يصير معآنآ نتصل عليك .. فهد هز رآسه : طيب انا مظطر اطلع دحين ؟ الدكتور بـ شك : طيب اخوي تقدر تترك ارقامك عند الريسبشن واي تطورات بنبلغك على طول .. فهد : مشكور دكتور ماقصرررت ..
ترك ارقآمـه عندهـم وطلع من المستشفى مسستغرب ..! ايش هالمصيبـه الجديدهـ ..؟
رجع للبيـت وتوجه لغررفتهـآ على طوول .. اكيد فيه سبب ورى هـ الصدمه المفآجأهـ ..!
انتبه بالأوراق متناثره ع السرير .. ماإنتبهلها وهوَ ينقلهآ للسيآرهـ مع الرربشه ..
الرسآيل الي أخذتهآ أمس .. اكيد فيهآ اخبآر سيئه وصلتهآ لـ هالمررحله .. مآقدر يقرا ولا حررف من المكتـوب .. بس اخذهآ معآهـ ويشوف ايش بيسوي بعدين ..
قبل مآيدخل غررفتـه .. وقف لثوآني قدآم بآب غررفتهـآ .. متردد يدخل أو لآء ..!
خلاص مآعآد فيه حيل يتحمل اكثر من كدآآآ .. ولا يبغه يشوف أحــد .. الي صآر صآآآر .. هذى واقعـه ولآزم يعيشه ..
ضرب الجدآر بإيدهـ وحوآجبه معقوودهـ بـ قهــــرر .. رآح لغررفتـه ورمى نفسه ع السرير .. يتمنى لو ينآم ومآ عآد يصحىىى .. يعيش بهذآك العآلم بعيد عن كل شي ..
غمض عيوونـه وحآول يستررخي قد مآيقدرر من البآرح مآحط راسه ع المخدهـ ..!
،،،
طلعت من غررفتهآ بعد ليله كلهـآ دمووع وآهـآت .. نـزلت للمطبخ وقلبهآ مآزآل يرررجف .. أول مآشآفت بوجههـآ .. ابوهآ يفطر على طآولة الطعآم لحآلـه ..!
فز قلبهآ واتسارعت أنفآسهآ .. مآتبغآهـ يشووفهآ ولا يكلمهآ بالمووضوع ..
حآولت تختفي بسررعه وتطلع لفووق بس صووتـه وقفهآ : صباح الخير ياست البنآآآآت .. عضت شفايفهآ بقهـرر ولفت عليه : صباح النور بابا .. أبو سآمي باستغراب : اشبك شآردهـ على فووق ولا ماشفتيني ؟ ميار ابتسمت بارتباك وقربت عندهـ : اسفه ياغالي مانتبهتلك .. ابو سامي : مو مشكله حبيبتي تعالي افطرري .. ميار : ا .. مالي نفس .. ابو ساامي ابتسم : افااا.. تعالي ونسيني ع السفررهـ مافيه غيرك..وكمان بكلمك في موضوع مهـم .. ميآر قبضت على ايدهآ بقووهـ وجلست ع الكررسي بصمـت .. بدأت تآكل .. أو تتظآهر بهالشي ..... لحد مآ بدأ كلامـه ..
ابو سآمي : شوفي يابنتي .. ماشاء الله عليكي كبرتي واحلويتي وكامله والكامل وجه الله .. والف مين يتمنآكي ..... وبدون مقدمآت بقولك اتقدملك وآحد ولد عايله واخلاقهم معرووفه .. ميآر >> مرره الأخلآق مقطعه بعضهآ << ..! ابو سامي كمل بابتسآمه واسعه : وماشاء الله عليه مو ناقصه شي .. ولد عز وشهاادهـ ومستوى .. انتي ايش راايك ..؟ ميار وقفت ورجلهآ ترتجف : بابا .... انا كلمت امي في دا الموضوع البارح .... وهيا عااارفه ردي ابو سامي : هيا قالتلي بس انا ما اشوف انو فيه سبب يخليكي ترفضيه .. ياقلبي اقعدي مع نفسك وفكرري برواقه محنا مستعجلين .... استخيري وان شاء الله خيرر .. ميار هززت راسهآ بهدوء وطلعت لفووق بدون أي كلممـه .. وبمجررد إنهآ سكرت باب الغررفه عليهآ رجعت لنوبتهآ في البكآء والي ماتوقفت من أمــس ..!
،،،
" الرريـآض " ..
الغررفـه محيووسه والدنيآ مقلووبـه عندهآ .. الملآبس والأكيآس في كل مكـآن ..! تلبس هذآ وتقيس هذآ ..
جلست ع السرير تطآلع حوولهآ بضيقـه .. رفعت كآتلوج الفسآتين وتطآلع فيه بـ دوون نفس .. اساسا مآ بيمدي تعمل شي ؟! إتفقت مع سآرهـ البآرح تمررهآ الصبآح ويختآروا الفستآن عشآن يمديه يخلص بأقرب ووقـت .. 5 أيـآم تفصلهـآ عن ليلة عمرررهـآ .. الليلهـ الي تمنتهآ كثيرر بس .. مع إنسآن ثآآني ..
تنهدت وبدأت تلم الأغراض بالكيس .. الي تبي ترجعه والي تبدلـه والي مآعجبهـآ .. في رأسهآ مليون ألف شغله لآزم تخلصهـآآ ..
دق جوآلهـآ ورفعته بعد مآ شآفت الررقم : هلا وينك ماتردين من امس ؟ فرح : سووري ياقلبي والله مانتبهت للمكآلمآت الا اليووم .. حلا : اووكي مو مشكله .. شلونك .. فرح : بخير الحمد الله .. انتي كيفك لا يكون صحيتك من النوم ؟ حلا : لا لا من زمآن صآحيـه .. وش مسوويه ؟ فرح : ماشي حالي .. انتي قوليلي ايش بتسوي على ملكتك ؟ حلا تنهدت : مادري والله ان راسي في رجوولي .. امي تكفلت بالقاعه والتجهيزآت وانا بكمل اغراضي .. واليوم بروح اسوي تنظيف بشرره واختآر الفستآن والى مالآ نهآآآآآيه .. فرح بـ حسره : والله مرهـ مايمديكي .. وكمان متى بتتوزع الدعوات وبيخلص الفستآن و ..... قاطعتهآ : اهـئ تكفين لا تذكريني حدي متضااايقه .. فرح : طيب ولا يهمك .. ايش رايك تطلعي انتي تعملي التنظيفآت والشغلآت هديك وانا والبنآت نكملك اغرااضك .. والفستآن أول مآتطلعي من هنآك نروح للمشغل .. حلا جلست ع السرير بحيـره وشتآت : ماني عارفه وربي .. بس من جد محتآجتلكم مره مابيمديني .. فرح : لا تشيلي هم حياتي متى تبغيني اجيكي ؟ حلا : اممم انا بطلع الساعه ثتنتين مع ساروونـه بتمرني .. فرح : طيب اجيكي على 1 ونطلع سوى ايش رايك ؟ حلا : اووكي .. وجود بعد كلمتهآ أبي اخبررهآ بس مادري وش فيهآ مطنشه .. فرح >> ياقلبي عليهآ والله شايله هم اكبر منهآ << : اممم خلاص انا اشوفلك اياها اذا تقدر تجي بجيبهآ معآيآ .. حلا : ااووكي تسلمين .. يلا ما اطول عليك .. فرح : باي ..
سكرت منهآ وطلعت من الغررفـه بسررعـه .. دخلت لغررفـة فرآس من غير لا تدق البآب : فراااس قوم بسرعه قووم .. فراس يتقلب ع السرير : هممم اشبك .. فرح بتوتر : قوم قلي ايش ساار معاك بسرررعه .. فراس تأفف وغطى وجهه باللحـآف .. فرح ضربته على ظهرهـ بقووه : قوووووم .. اتربع ع السرير بانزعآج : خير ايش دي العيشه ماقدر انام ليله زي الناس ..! فرح : مو وقت نومك دحين ... طمني ايش ساار ؟ فراس تثآوب : اليوم بيكلمني حميد .. فرح : هوا لسه حيكلممممك .. فراس باللهِ قوم شوف ايش حصل معاهم لا تخليني قاعده على ناار .. فراس نزل من السرير ونفسه يلطشهآ : خلاص خلاص باخدلي شاور واكلمو ..
طلعت من غررفتـه وايدهآ على قلبهآ .. حتى نومهآ كله قلق ولا ارتآحت ..
مشكله في مششكله ..! انتهت من مشكلة نوف واتصلحت الاوضااع عندهـآ .. وخربت من جهه ثآنيـه ..! جود ومصيبتهـآ .. وحلا والحوسه الي هيا فيهآ ..
غيررت بيجآمتهـآ وجلست على طرف السرير : اقوولك فجوورهـ .. فجر وهي تربط شعرهآ قدآم المرآيآ : هلااا .. فرح : اممم صاحبتي ملكتهآ الأحد .. وحايسه مسكينه .... انا بروحلها اليوم اساعدهآ ايش رايك تجي معآيا ..؟ فجر : صحبتك مين ؟ فرح : حلا ؟! ماتعرفيهآ بس مرره عسوله وحتحبيها هااه ايش قلتي .. فجر ابتسمت : ارووح ايش ورانا .. فرح بادلتهآ الإبتسآمه : اووكي .. وفهد كلمتيه ؟ ايش مسوي مع البنآت ؟ فجر : ايوا كلمتو البآرح .. كلهم تمام الحمد الله .. فرح : وكلمتي فدووهـ ؟! فجر : امممـ لاء قلي نآيمه .. فرح بـ شك : والله مادري هدولا ايش ورااهـم .. وبالذآت فدووهـ الي متغيره مليون دررجـه .. فجر : ماعليكي انتي تحبي تووهمي نفسك بدي الاشيااء .. من يومك كدا تجيبي الغلب لنفسك .. مافيها الا كل خيررر بس لا توسوسي .. فرح بعدم اقتناع : طيب طيب ..!
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:52 | |
| " ألمـآنيـآ " ..!
تطآلع فيه بتسآآآؤل .. مو عآرفه كيف تكلمهآ .. راح تتقبل منهآ الكلاآم ولا تنفجر في وجههـآ كالعآدهـ .. هز راسـه يطمنهآ واشرلهآ تروحلهآ ..
ابتسمت بـ حزن وقآمت نآحية السرير : حبيبتي نجوود .. نجـوود ............. نورهـ جلست جنبهآ ع الكررسي : اليوم بتطلعين من المسشتفى .. نجـوود .............. نورهـ تلعب في اصباعهآ بتوتر : خلاص ياقلبي هذي حكمة ربي لا تعترضين .. طيب مو احسن من انك ماتشوفين شي .. وتعيشين عميآء بقية حيآتك ..! نجود بهدوء غريب : يعني عادي لو اكون عوورهـ ؟؟ نورهـ ابتسمت : حبيبتي كلنآ نحبك وكلنآ معك .. والي صار اختبآر من رب العآلمين لازم تحمدينه على بصررك الي راح ثم رجعلك .. و......... قاطعتهآ بـ ملل : مو مهم الحين متى بطلع ؟ نورهـ طالعت رآشد ورجعت طآلعت نجود : الحين اذا ودك .. نجود نزلت من ع السرير ودموعهآ بطرف رمشهآ : زين .. دخلت للحمـآم .. وقفت قدآم المرآيه وتطل في وجههـآ .. آثآر العمليه مبينه على وجههـآ وحول عيونهآ .. الفرق وآضح بين العينين .. شكلهآ تحوول لـ بشآعه وقررف من بعد مآكآنت كلهآ انثويه ونعومـه .. شكلهآ يكسرر الخآطر .. كل النآس رآح تنآظرهآ بنظرآت شفقه .. نزلت دمووعهآ حآرقه على خدهآ .. بكت بصووت عآلي .. هذآ نصيبهآ من الدنيآ .. وهذي عقوبـة افعآلهآ الحقيرهـ ..
جآتهآ فررص كثيـر .. انها تغير من نفسهآ ومن حيآتهـآ.. بس هي اختآرت هـ الطريق وكملت فيــه .. لازم تستحمل نتآيج القذآرهـ الي كآنت عآيشه فيهآ .. دحين بس حسـت انهآ نآقصــه .. في كل شي ..! شرف .... ومنتهـي .. ديـن .... ولا تعرف طريقه من وين .. اخلاق وسمعـه .... تخجل انهآ تعترف فيهآ .. حتى شكلهـآ .......... أصبح بشآعـــــه ..
كل شي بحيآتهآ إنتهىآ .. مآعآد لهآ أي امـــــل بهالدنييـآ ..
ضربت ع المغسسلـه بقووهـ لحد مآحست عظآمهآ اتكسرررت : اكرررررررهك اكررررررهك .. حقيرررهـ وبتظلين طول عمررررك كذآ ( ضربت وجههآ بقوهـ) مووتي احسن لك موتي اريح لك مووووووتي يانجسه موتي ..!
جآهآ صوت من خلف البآب : نجوود وش فيك .. اطلعي لا تصيحين بالحمآم مو زين .. نجود بانفعآل : انقلعي اتركيني بحآلي ابي امووت ( بشهقآت عآليه ) تكفون اذبحووني مابي اعيش كذا ماااااابي .. راشد قآم من مكآنه وهو يهز راسه بأسف وقال بهدوء : نجود .. اخرجي من الحمآم .. خلينا نتفآهم .. لا تيأسي من رحمة ربك ...!
نجود ضربت البآب بقووهـ وصرخت : انقلعوو خلاص لا تحآكووني .. تتكلمون كأنه يهمكم .. ماتدرون عن شي ماتحسوون بشي .. اكرهكم انانييـن روحوآ خلاااااااص.. راشد سحب نورهـ من ذرآعهآ ولفهآ عليه .. هززهـ منظر الدموع على خدهآ والألـم البآين بعيونهآ : نوورهـ المفروض تكوني اقوى من كدا .. نجود محتآجه لقووتك ووقفتك جنبهآ .. لا تبكي ربك كررريم .. وكل دا طبيعي نتيجة الي حصلهآ مع الايام بتتعود وكل شي بيهوون ..
نورهـ زادت في بكآهآ لحد مآ إرتمت بحضنه وانفجرررت .. راشد ابتسم بهدوء وهو يمسح على شعرهآ : خلاص ياقلبي ..
رجعـوإ للشقـه من بعد محآولآت وصرآآخ وتهديد عشآن تطلع نجود من الحمـآم ..
دخلت لغررفتهآ وهي لسه دآيخه وخطوآتهآ مترنحه .. لسه ماتشوف كويس .. وراسهآ يلف ويدووور .. سكرت البآب على نفسهآ بقووهـ وارتمت على سريرهآ ..
أمآ هوَ برى .. حط الشنطه قدآم غرفتهآ وجلس بجنب نورهـ ع الكنبه ..! نورهـ بتردد : متى بنرجع ؟! راشد تنهد : الجمعه ان شآء اللهـ .. نوره هزت راسهآ مؤيدهـ وكملت بقلق : تهقى حالتهآ كذآ بتطوول .. راشد عقد حوآجبه وابتسم : ايش قلتي ؟! نورهـ ارتبكت : اممم .. يعني بتطول وهي على هـ الحآله .. راشد يلطف الجوو : ههههههـ لاء ابغه الكلمه الأولى .. نورهـ ضحكت بخفه : تهقى ؟! راشد : ووهـ يالبيـــه .. تجنن منك .. نوره نزلت راسهآ بخجل : تسسسلم .. راشد : ربي يسلمك .. اممم ايش رايك تآكلي شكشوكـه من ايدي .. نورهـ : ههههههههـ شكشوكه مره ثآآآنييـه .. راشد : يسعدلي الضحكه يارب .. ماعليه خليني اجرب يمكن ازبطهآ .. نورهـ ابتسمت : طيب ليش لاء .. راشد وقف وسحبهآ معآهـ : تعآلي لا أحرق المطبخ .. وسعت ابتسآمتهآ وهي تمشي معآهـ >> الله لا يحرمني من طيبتك وحنآنــك << ..!
،،،
دخـلت للمستشفى وعلى شفآيفهآ احلى إبتسـآمـه .. أخيـررا رجعت حيآتهآ زي اوول .. ويمكن أحســن ..! أختهآ قريب بترجع وبتكمل فررحتهـم .. صح هي مآرآح تترك نجود في حآلهآ وبتطلع من عيونهآ كل عمل قذرر سوتـه .. بس رآح تتصرف هـ المره بطريقه عقلآنيـه وتترك التهـوور الي مآفآدهآ بشي الا ضرّهـآ ..
حطت شنطتهآ ع الطآوله وفسخت عبآيتهآ .. التفتت بتحطهآ بالررف بس طآحت عينهآ عليـه..! دووبـه دآخل للمستشفى وبعيوونـه لمعة حززن .. ماتعرف ايش سببهـآ .. معقووله لهالدرجـه متضآيق عشآنهـآ .. حتى الضحكه مآعآدت تشووفهآ منـه .. معقولهـ رفضهآ سبب له كل هـ الحزن والألــم .. بس بعيوونـه شي ثآني .. شي مآتعرفه .. تحس بدآخله بحر من الهمـووم .. تنهدت وشآلت عينهآ من عليه قبل لا ينتبه لهآآآ .. اصلا مآعآد يكلمهآ ولا يطآلع فيهآ .. يحآول يتجآهلهـآ ويشيلهآ من بآآلـه .. ردهـآ كآن صدمـه قويه بالنسبه له .. صحته على نفسـه وأحلآمه الي كآن عآيشهآ .. بيرجع لزوجـته وعيآله حتى لو مآهو لآقي الرآحه بقرربهـم .. بيصبر يمكـن اللهـ يعووضـه ..!
مسكت القلم وبدأت ترتب اشغآلهآ وتهتم بـ علمهآ .. لآزم تنسآهـ ولو شووفتـه تحيي قلبهآ .. بتهني عينهآ فيه من بعيــد .. بتعتبرهـ حلم بعيـد مستحيل تووصله .. بتعيش الفرحـه المقتوولـه وتوهم نفسهآ بوجود الحُـب ..!
طآلعت سآعتهآ ورجعت عينهآ للملفآت الي قدآمهآ >> لازم اخلص واروح أجيب اغرااضي ..... واسلمهم مفتآح الشقه ..! <<
،،،
ع السـآعه 12:30 ..!
قآعدهـ بغررفتهآ وتكلم جووآل .. قلبهآ يضررب بقوهـ وهي تسمع كلآم فررررح .. جود بصوت مرتجف : يعني شلوون ..؟ فرح : زي ما اقوولك هوا بالمستشفى .. جود نزلت دمعتهآ : ياربيه وش الي يصير معي .. طيب الحين اخوك وش بيسوي .. فرح : ماعليكي اصلا ماضرربوهـ ولا قربوآ نآحيتو .. بس خلوهـ يعمل حآدث بطريقه غير مبآشررهـ جود بلعت ريقهآ : يعني شلون فهميني اكثر ؟! فرح : انا اقولك اسمعي .. واحد من اصحاب فراس طلع ورى رابح بشآحنـه كبيرهـ .. حد عليه وبهدلو بالنهآيه صآر يمشي قداامو ووقف فجأهـ ..... والزفت رابح دخل في ظهر السيآآآرهـ يعني حآدث محتررررم .. جود غمضت عيونهآ ولسآتهآ ترتجف : طيب يعني لو عرفوا بلي سواه اخوك ؟! فرح : مين حيعرف ياهبله وبعدين المنطقه كانت فاضيه وبالليل محد دآري .. لا تشيلي هم هيا شوفي ابغاكي تنبسطي على قد ماتقدري لا تخليني اجي اهبدك .. جود تنهدت : أي فرح الي تتكلمين عنه .. بعيش طول عمري شايله ذنبه .. فرح : انتي هبله ؟ يعني هوا الي كان حيسويه فيكي مو حرام ؟! كان حيهدم حياتك ويخرب عيشتك اشبك انتي اصحي .. لو ماعملنا كدا كان رحتي في ستين دهيه .. للضروره احكام ياماما خلي تهديدو وخباثتو تنفعو .. جود : طيب لو مأت ؟! فرح : ينحرق كمان ايش عليكي منو .... اقول اسمعي حأمرك دحين ونطلع لبيت حلا .. جود : ليه ؟ فرح : مسكينه راسها في رجولها بنروح نساعدهآ تخلص تجهيزاتهآ .. جود عقدت حوآجبهآ : وش تجهيزآته ؟! فرح بتفاجؤ : ملكتها الاحد اشبك ؟ جود بصدمـه : وشووو ؟ فرح : انتي كدا خليكي ماتدري عن الدنيا .. ابوهآ حدد يوم الملكه الاحد ومسكينه مابيمديهآ .. جود لسه مو مستوعبه : واعليا عليها بعد قلبي .. خلاص زين مرريني ولو انه مالي نفس .. فرح : حبيبتي اسمعي كلامي وانسي .. خلاص اعتبريه ماضي وانتهى .. ماعاد راح يررررجع .. اهم حاجه خليكي في نفسك وانبسطي مايسير الي بتسويه .. هادا وانتي ماغلقتي الـ18 وشايله على كتوفك كل دي الهموم بكرا ايش حتسسوي .. ؟! جود هزت راسها ومن جووهـ قلبها يرجف : معك حق ... طيب ونوف ؟! فرح : كلمتهآ قبل شوويه وقآلت مروني المستشفى واغراضها بـ (عضت على شفآيفهآ وسكتت ) جود : اغراض وشو .. فرح كرهت نفسهآ على زلة اللسآن دي : هااه لا ولا شي .. يلا خليكي جاهزه .. باي ..
رمت الجوآل ع السرير وقامت تغير ملآبسهآ .. نزلت للصآله وفجر ورآهـآ ..
أم فراس بـ تعب : على فين ..؟ فرح : بروح عند صحبتي مع فجوورهـ .. ام فراس : اهاا اوكي انتبهو لانفسسسكـم .. فرح وهي تلف الطررحه : ان شاء الله ... فين فراس ؟ فجر : في السيارهـ بررى .. فرح : اوكي باي مامي ..
ركبوإ السيـآرهـ وانطلقووإ ..!
،،،
" جــدهـ " ..
نـززلت الدرج خطووهـ خطووهـ .. ملت من غررفتهـآ من السجن الي محبووسـه فيه .. كفآيه عليهآ الشهور السوودهـ الي قضتهآ بالمستشفى تكلم خيآلهآ زي المجآنيــن ..
دخلت للصآله وايدينهآ ترتجف .. خآيفه من ردة فعل اخوهآ وابووهـآ لما يشوفوهـآ ..! هل بيقبلوهآ بينهم زي زمـآن ..؟! بترجع دلووعـة البيت وشمعتــه ..؟!
غمضت عيونهآ تهدي حآلهـآ ومن بعدهآ دخلت : الس ....س ..ـلآم ..ع .....ليكم .. سآمي رفع عينه بسررعه اول مآسمع صووتهـآ .. عقد حوآجبه ومآرررد ..!
جلست على اقرب كنبـه وعيونها في الأررض .. خآيفه من ردة فعـل سآمي .. صح مرآت يكون حنون معآهآ وقت لما كان يزورهآ في المسستشفى .. بس مآتدري هل قلبـه من جووهـ راضي عنهآ ولا شاايل عليهآ ..؟!
ترك الكتآب الي بإيدهـ ومشى بيطلع من الصآ’له .. مخنووق حدهـ ..! بس وقفته ايدهآ تقبض على ايدهـ بقووهـ .. لف عليهآ .. طالع عيوونهآ الي ترتجيه يسمعهآ .. سحب ايدهـ بقوهـ وكمل طرريقه ..!
مشت وراه بسرعه ووقفته بـ صمـــت .. ظل يطآلع فيهآ .. يتأمل هـ الوجه الي اشتاااااقله .. واشتااق لروح صآحبتـه .. مهآ بصعوبـه : لس..ـسه زعلان ؟! سامي ............... مهآ نزلت دموعهآ ومسكت ايدهـ بقوهـ تبووسهآ : الله يخليك سامحني .. والله مادري ايش الي وداني لدا الطرريق .. انا اسفه ياسامي والله كنت غافله والله .. سامي مسك دمووعـه لا تطيح .. سحب ايده منها وهو يحآول يقتنع بالفكرهـ الي في بآلـه >> انتي مالك ذنب عارف وربي .. واعرف فرح وعمايلهآ .. لابغت تجيب راس احد تجيبووو .. هادي ابليس بكبروو .. عمرهآ محآتبطل طبع الحقد والانانيه الي فيهآآآآآ << ..
مهآ بترجي : ساامي الله يخليك لا تسكت .. العن ابو شكلي بس لا تسكت كدااااا ..
سامي بـ قهـر رفع ايدهـ وصقعهآ كف .........!!
رفعت عينهآ عليه والدموع بووسطهـم .. بلعت ريقهآ بصعووبه وهي تلعن نفسهآ مليوون مرهـ .. من حقه يسوي اكثر من كدآآآآ .. بس مآتقدر على زعلــه .. سامي بالدنيآ كلهآآآآ .. وليه مآفكرت فيهـ لمآ كآنت بتتعآطى هـ السم .. ليه مافكرت في اهلهآ وايش ممكن يصيرلهم بسببهآ .. ضيعت كل شي حلوو من يدهآ .. حتى ايامهـم الحلووهـ اندآست مآعآد في مآضيهآ الا هـ النقطه السووودهـ ..!
مآ إستحمل يشووف دموعهآ وحززنهآ العميق .. يستحمل أي شي .. الا دموع اخوووآتـه .. سحبهآ لحضنـه لآ شعووريآ ونزلت دمووعـه ..!
أمآ هـــي .. فجرت على صدررهـ دموع الظلــم والندم الي حآبستهآ من أيـآآآآآم ..؟؟؟!
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:53 | |
| جآلس قدآم بآب الغررفـه .. حتى النومـه مآ إتهنى فيهآ .. بآله مشغوول بـ أكثر من شي ..!
ينتظر الآنســه سوريآتي تفوق من صدمتهآ عشآن يقدر يتفآهم معآهـآآآآ .. حط الآي بوود بإذنه يشغل بآله عن الملل الي يحســه ..
حس على هززت الجوآل بجيبه طلعـه بسررعه .. جوآل فدووهـ ..!
من زمآن ينتظر أي اتصآل عليـه .. او أي دليل يثبت شكووكـه ويحطلهآ حد ؟
ظهرله الإسـم من جديد " حُ ـبي " .. هذي صديقة فدوووهـ ..؟
رد عليهآ : الو .. الطرف الثآنــي : ......... فهد بـ تسآؤل : رندا ؟! رندآ فز قلبهآ .............. فهد : الووو معايا انتي ؟ رندا بتردد : اا .. ممكن اكلم ... فدوهـ .. فهد : طيب لا سلام لا كلام على طول فدووهـ ؟! رندا بإحرآج : السلام .. ع.ـليكم .. فهد : وعليكم السلام ...... رندا : اممم .. ممكن ؟ فهد بإستخفآف : لاء معليه مرتبط .. رندا عقدت حوآجبهآ : ايش ؟ فهد : ولا شي .. وبعدين مو قلتلك انسي دا الرقم وصااحبتـه .. رندا بإصرآر : مستحيل .. وابغه اكملهآ .. فهد : لا ياشيخه هاتي كفين بس .. يابنت الناس قلتلك خلاص انسي دا الشي مو كل كم يوم وانتي داقه تسالي عنهآ ..؟ رندا : طيب ليه تسوي كداا ؟! مو حرام عليك ؟! فهد رفع حاجبه : لا والله ... مسكينه اترني ظآآلمهآ ..؟! رندا : تبغه تتريق بكيفك .. بس انا لازم اكلمهآ .. ولا اجيها البيت .. فهد ميل فمه باستهزآء : تعالي .. رندآ : هيا فينهآ ؟ فهد تأفف : بالبيت وحآبسها هاه عندك شي ؟ رندا : من جد ماتخاف ررربك .. انا راح اجيهآ البيت .. فهد : اهاا والي هيا سووتـو كلو خوف من ربي يعني ؟! رندآ : قولتلك هيا ماعملت شي .... الي صار مو بيدهآ .. فهد : وايش الي يخليكي متأكدهـ ؟! رندا : امممـ .. بس كدا فهد : بس كدا ؟! فين اصرفهآ دي ؟! اقوول اعقلي وخليكي في بيتك فدووهـ انسيهآ .. رندآ : اوكي اوكي .. فهد : اصغر عيالك تسكتيني ...... واسمعي .. اياني واياكي احد يعرف بلي صاار فاهمـه .. رندا تنهدت : مني نذله عشآن افضح في صحبتي ولو ابغه اعملهآ كآن عملتهآ من زمآن من يوم عرفت عن حملهآآآآ .. فهد بتريقه : اووهـ مآشآء الله .. طيب يالمخلصه ماني فايقلك .. مع السلامه ..
سكر في وجههـآ وهوَ مبتسـم .. دخلت رااسـه بقووهـ .. وعندهـ البنت مآتجي بالكلآم الحلووو .. مآتجي الا بالعين الحمررررهـ ..!
طلعتله الممرضـه من الغررفـه وهي تأشرله انه يقدر يدخل دحيــن .. فهد : فاقت ؟ المررضه : ايواا تقدر تدخل ..
دخل عليهآ وشآفهآ متمددهـ ع السرير بـ تعب وعيونهآ تتلفت يمين ويسـآر تستكشف المكآن الي هي فيه ..
قرب نآحية السرير : سووريآتي .. سوريآتي انتفضت وبققت عيونهآ : بابا فهآآآآآآد فين انا ؟ فهد جلس ع الكرسي الي قبآلهآ : في المسستشفى .. سوريآتي : اوووووله .. ( سكتت وهي تفتكر ألي صارلهآ امس ) كملت ببكآء وصوت متقطع : بااابا .. انا لازم ايسااافرر ...... ايبغه ايسااافر بابا دهيـــن .. فهد عقد حوآجبه : اشبك تبكي ايش صااااير ؟ سوريآتي تضرب على راسهآ بحسرررهـ : ولد مآآآل انا في مستشفى سوي حااادس .. وزوج انا في مووت بابا في مووووووت .. فهد هز راسه بأسف : لاحول ولا قوة الا بالله ..! سوريآتي تكمل : والله انا ايبغه مووت بابا .. لازم ايشووف ولد انا لازززم .. فهد : خلاص خلاص بسفرررك بس لا تقعدي تتبكبكي .. غطت وجههـآ بيدهآ .. واعمآلهآ الخبيثه تمر على ذآكرتهآ ..! ايش سووت من يوم جآت للسعوديـه غير تأذي خلق اللهـ ..؟ نزلت دمووعهآ أكثر من أوول وقررت تعترف بكل شي : بااااابا .. ابليييييز لا تسوي ئصب عليا .. انا يبغه يقووول شي ...... بس انتا لازم سفر اناااا .. فهد مافهم عليهآ : ايييش ؟! سوريآتي بشهقآت متوآصله : انا في سوي مااشكل مرره كبير .. انا كوون غبي مايفهم ...... هادا رجآل في اديني فلوووس كتير قلي سوي كدا سوي كدااا انا مايئرررف .. فهد : يووهـ ياحرمه اهرجي عدل ماني فاااهم .. سوريآتي : ماما فدوووهـ .......... فهد باستغراب : اشبهآ ؟! سوريآتي تلطم خدودهآ وتصيح : انا في جيب رجآل دخلتو غرفه مال هيااااا .. انا في حوووط مخديير خليها نوووم كتير بأدين هواا ايجي يـ.......... قاطعهآ بـ صدمممـه : ايييييييييييييييييييييييييييش ؟! سوريآتي ترجع على ورى خآيفه من ردة فعله : والله الأززيـم هوا في يقول اديك فلوس كتير كتير بس ايبغه فدووهـ مال انا .. فهد ............................؟!؟!؟!؟!؟!
،،،
" الرريـآإَض" ..!
وقفووإ قدآم المستشفىىى ينتظرووهـآ تطلع ..
فجر بابتسآمـه عريضه : انتي وحيدة مامتك ؟! جود : ايه وامي متبنيه ولد صغيـر يعني بمكانة اخويا .. فجر : اهاا ماشاء الله .. ربي يخليكم لـ بعض .. جود : تسلمين .. فررح تدق جود : شوفيهآ نووفه جآت .. أول مآ سمع اسمهآ ررفـع راسه ..! كآنت مآشيه بخطوآت سرريعه وبايدهآ شنطتهآ الكبيره .. نفسـه لو تشيل النقآب لـ مررهـ وحدهـ بس ويعبي عينـه بـ شووفة ملامحهآ .. شآفهآ مررهـ وحدهـ ..! من بعدهآ مآعآد يلمح الا عيوونهآ الوآآسعـه ..
فآق من سرحآنه على إيد فررح : ياهووهـ افتح البآب .. فراس انتبه وفك ازارير البآب ..
دخلت عليهم وهي تنآهج : الس...ـسلام عليـ..ـكم .. الكل : وعليكم السلاااام ... فرح : ههههههـ اشبك ؟ نوف : هههههـ ولا شي .... كيفكم ؟! بـردود متفرقه : بخيـرر .. الحمد الله.. كيفك انتي ؟! نوف ابتسمت باحراج : تدووم صحتكم .. انا بخير .. فراس حرك السيآرهـ وشغل المسسجـل : على فين ؟! فرح : بيت حـلااا .. محمد صاحب مششعـل .. فراس : اهاا .. اووكي .. غير الشرريط وحطه على أغنيــه يحبهآ وقآآصدهـآ ..
// قـَررت أمووت بـ حبك وأمشي معآإك بدرربـك .. إنتَ يآسآكـن قلبي إسمحـلي أعيش بـ قلبــــك .. قرربك ترى يحيـني .. صوتك أنآ يهديـني .. بعدك ترى يبكيـــني .. لآ تغيب عني وررربـك ..//
وطى الصووت شويـه وصآر يغني مع الأغنيــه ..!
فرآس : بنسـى معآك هموومـي .. وأسهر وأخلي نووومـي .. وأعيش وقتي ويوومـي .. كلهـ وأنآ بجنبـــــــــك .. ( ابتسم وهوَ يطل في عيونهآ من المرآيـآ ) ..
جود : ههههههـ ياهووهـ مآ اقدر أنآآآ .. فرآس : ههههههـ ايش تعرفي ياشيخه ..
إبتسمت وسكتت .. مآ تدري هل لهآ وجه تتكلم معآهـ بعد الي سووتـه .. مووقفهآ مررهـ مو حلو وبالذآت بعد مآعرف عنهآ وعن رآآبح .. تنهدت وعدلت طرحتهآ ..
أمآ نــووف .. ابتسمت من تحت نقآبهآ على صووتـه .. نبرتـه هآديه وحنوونـه .. من أول تحس إنه فرآس يدقهآ بكثير أشيـآء .. حتى بنظرآآتـه يحآول يفهمهآ حآجه هيآ رآفضتهـآ .. مآ تبغه تتعلق فيه ولا تصدقه .. كفآيه الي صآرلهآ مع أحمــــد .. وهي قلبهآ بسررعه يتعلق ..! هذآ أكبر عيب فيهـآ .. والي تكرهه بنفسهـآ ..
حآولت تطنشه وتطنش نظرآتـه لهآ .. لآفه وجههآ ع الشبآك ومو معبررتـه ..
أمآ فررآس .. تنرفز من ثقلهآ الي مآله دآآعـي .. من يوم مآ عرفهآ وهي مو معطيـته وجه .. صح المرآت الي شآفهآ فيهآ قليلهـ .. بس قدرررت بسرعه تحتل جزء من قلبـه .. يكفي صووتهآ الي كله حنآن والي يعشق معآنيـــه ..! لآزم يكلــم أمـه .. مآيبغه يتمآدى بـ مشآآآعرهـ تجآهه في غير الحلآآآل .. والي مآيرضآهـ على أخوآته ليه يرضآهـ عليهآآآ ..! بس صعب القرآر .. متأكد من ررفض أمـه .. غير هررجـة ملآك .. مستوى نووف واهلهـآ .. اقل من البسيط .. حيآتهآ .. ومآضيهآ ..! سمعـة أختهآ ..! حوآجز كثيررر تعيق الحلـم الحلو الي يتمنى يووصلـه .. لو عليه يبغآهآ بملآبسهآ الي عليهآ ولا يهمــه شي ثآني .. بس أمــه وعنآدهـآ ..
تنهد وحآول يركز في الطريق وينسى وجوودهآ معآه بنفس المكآن ..
ووصلوإ للبيـت .. ونززلوإ البنآت .. فرآس : متى اجيكم ؟! فرح : وقت مانخلص حـ نكلمك بس اتوقع بنتأخرر .. فراس ابتسم : اوكي مو مشكله .. انتبهو لنفسسسسسكم .. فرح : ولا يهمك الله معــاااك ..
دخلوإ للبيت وسسلموإ على حلآ إلي تفاجأت بووجودهم كلهــم ..! توقعت فرح بس الي بتجي .. واذا كثرت معآهآ جوود ..
فرحت من قلبهآ على إهتمآمهـــم ..
حلا : اشششتقتلكم وربي .. جود : وحنا بعد يالشينه .. اجل بتعرسين هااهـ .. حلا بخجل : وش اسوي .. فرح غمزتلهآ : ياعيني ع الحيآ .. لا تسوي شي انتي بس انبسسسطي وخلاص .. كل شي ارميه ورررى ظهررك .. حلا ابتسمـت وطآلعت في فجر : اهليــن منووورهـ .. فجر : تسسلمي حياتي منور بأهلوو .. حلا : ماشاء الله تشبهوون لبعض .. امممـ بس فجر أحلى .. فرح رفعت حاجبهآ : لا ياشيخه .. فجر حطت رجل ع الثآنيه : شي طبيعي ههههـ .. نووف : الف مبرووك مابغيتي تفكينا .. حلا : يؤؤ يؤ لهالدرجه قاعده على قلووبكم .. جود : ماعليك منهآ ذا الهبله .. غيراانـه .. نوف كشت عليهم : تكفين من زينكم .. فرح : هههههههـ هيا متى بنروح ؟! حلا طالعت سآعتهآ : مآبقى شي وتووصل سآرهـ ... نروح بالجمس يكفينآ .. فرح ابتسمت : اووكي .. حلا وقفت : وش تشربوون ؟! جود تربعت ع الكنبه : ابي موكآآ .. حلا: من عيووني كم جود عندي .. وانتو ؟ جود : لا استهبل يالخبله لين متى وانتي على نياتك ياعبيطه .. فرح : احلى شي فيهآآآ فديتهآ .. حلا بحيآ : بس عاد .. يلا ولا ترى بسحب عليكم .. نوف : ههههههـ مويه اذا ماعليك امر .. حلا : من عيوني .. (؛ابتسمت بإحرآج ) فجر وش تشربين ؟! فجر : أي شي من ايدينك حلو .. حلا : هههههـ عيونك الحلووهـ ( طالعت فرح ) تعلمي السسنـع .. فرح رمت عليهآ المخدهـ : بسييييط،ـه ..
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:55 | |
| رجـع من برى وبإيدهـ ثوب جديـد دوبه جآيبه من الخيآط .. سكر البآب وتووجـه لـ غررفته .. وقف على صووتهآ ..
: اللهـ اللهـ يااااحركآت .. اخيررررا بنشوفك عرررريس .. ابتسم وهو يدخل غررفته : منك ومن حنتك هذاني بودع العزووبيه وابتلش .. رؤى وهي تدخل ورااهـ : لا وش تبتلش فيه .. بالعكس والله شهد تخبـل .. من الحين اقولك بتسحب علي وعلى الي جابني بعد .. رائد وهو يعلق ثووبه : اوووف معقوولهـ .. رؤى : هههههههههـ تشوف وتقول روورو قآلت .. رائد جلس على طرف السرير : اووكي .. ربك يعديهآ على خيرر .. الا اقولك .. رؤى : شووو ؟! رائد : اممممـ .. يعني تهقين شهد تصلحلي ؟! رؤى باستغراب : ليه وش الي ناقصهـآ ؟! رائد : مو كذا اقصد .. مادري احسهآ صغيرهـ علي .. رؤى دفته بمززح : لا يغرك عقلهاا يوزن بلد وبعدين لا تسويلي الي مرتبك والله يا إنهآ بتلحس هـ الشوية العقل الي عندك .. رائد ضربها بالمخدهـ : انقلعي اقوول ..ناقصك اناا .. المهم اسمعي نصلي العشآ ونطلع من البيت وقولي لأمي لا نتأخرر .. رؤى غمزتله : من الحين بدييييييييييييينا .. رائد رفع حاجبه : اقوووول .. رؤى ركضت على برى : لا خلااااص ..
رمى نفسه ع السرير وبايدهـ ريموت المكيف .. شغلهـ وغمض عيوونـه بهدووء ..
وينك الحين يانجـوود ؟! مع ميــن ؟! وش تسسويـن ؟! معقوولهـ للحين مآتبتي .؟! من بعد مآطلعتي من المستشفى مآدري عن هوى دآآآآرك ؟! حيه ولا ميــته ؟! مبسووطه أو بآقي تعآنيــن ؟! الله يعلــم شكثر شآيل همــك .. بخطب عشآن أنسآك .. أو أتنآسآك بالأصح .. مآبي أعيش بقية عمري معلق رووحي بوحدهـ مثلك ؟! ليه انتي ؟ ليه من بين كل هـ البشر لك جذبتيني ؟ وش مسسويه فيني .. ليتني عررفتك وظرووفك غير ظرووفك .. حياتك غير حيآتك .. وانتي ..... انتي احسن من كذاا بكثير .. ليتني عرفتك انسانه طآهرهـ وشرريفه .. ليتك تستاهلين حبي وقلبـــــي .. يآلييييـت يآليييـت ...!
،،،
مررت السآعـآت سرريـعه .. السآعـه 6:00 المغرررب ..!
//،/ كنت غ ـآيـة منآتي وكل فكـرري وذآتـي .. كنت مآخ ـذ حيآتي من قبل لآ يآآآخذونك ..! رووحلهم وش تبي بي قرريب جرحي يطيبي .. رحمممـة اللهـ حبيبي ولآ ررحمـة عيوونك ../،//
سكر بآب غررفتـه وطلع الجووآل من جيبـه .. خلآص لازم يكلمممهـآ مآيقدر ينتظر أكثرر من كذآ .. بيقوولهآ .. بيجرحهـآ .. ويحررق قلبهآ .. مآله أي خيآر ثآآنـي ..
اتصل عليهآ وقلبه يدق بعنف .. لحد مآطلعله صووتهآ : ايه نعــم ؟! جلس ع كرسي المكتب وغمض عيونه شويه ورجع فتحهـم : ساارهـ ؟! ردت باستغرااب : مين معي ؟ نوآف وقف بتوتـر : انا ..... ن..نـواف .. الطرف الثآآني : ..................!! نوآف : ادري مستغربه بس ابي اكلمك بموضوع مهــم .. سآرهـ بررجفه : و..وشـو ؟! نواف ابتسم بهدوء : رووقي طيب .. سآرهـ وقلبهآ يدق بسررعه خيآليهـ : آمـر...... وش..بغيـ..ـت ؟! نواف تنهـد : ابيك تسمعيني للآخـــرر .. عندك وقت او اكلمك مره ثاانيـه ..! سآرهـ طالعت البنآت دآخل المحل وبعدت عنهم : قوول اسمعك .. نواف : شووفي يابنت العـم .. انا ادري انتي وش تحسين نآحيتي ...... وادري اننا مكتوبين لبعض بالإســـــــم ..! سآرهـ .....؟!؟! نوآف كمل بهدوء : وادري انك تنتظرين هذاك اليوم الي نجتمع فيه .. مثل أي بنت ... لكن مو كل شي يمشي مثل مآنبـــي .... انا مآني نصيبك ياسآرهـ .. سآرهـ مو مستووعبه ايش قآعد يقوول ..؟ نوآف : شووفي وربي ماتدري شكثر هـ الشي صعب علي .. لكني بقوولك عليه .. وادري بعد اني بجرحك بس مو بيدي والي خالقني ماهو بيدي .. انتي غاليه واخت الغآلي وعلى راسي من فوق ......... بس انا ...... احب ..... وانتي تدرين بعد ماسمعتيني هذ1ك اليووم ...... صار لازم اعترفلك بنفسي .... هـ الانسانه انا ماقدر اعيش من غيررررهآ وو ..... قاطعته بصوت بآكي : ليش .... ليش تسوي فيني كذا ليييييش .. نواف عوورهـ قلبه : ساره اسمعيني ..... قاطعته بعصبيه ودموعها على خدهآ : ومين قالك اني.... اني بسمحلك تجرح كرامتي بهالكلام .... على فكره انا من سمعتك قلت ..... قلت لامي اني ما ابيك ....... ايه ما ابيك ولا تستاهلني اصلا ......... لا تشيل هم محنا لبعض .... وامي مابتجبرني على شي ما ابيه .... بروح من حيآتك وانت روح للي يحبهآ قلبك ........... باي
سكـررت بوجهه وهروولت بسرعه للحمـآم .. مآ إهتمت لنظراات النآس لهآ ولا كلامهـم وهمهمآتهـم .. سكرت البآب على نفسهآ وانخررطت في البكآآآآ .. مآفيه أصعب من جرح الكرررآمـه .. والي تحبه ....... يحب غيـــررك ..؟!
. .
طلعوإ البنآت من المحـل .. فرح وبإيدهآ اللستـه : امممـ بآقي العطـور الي تبغآهآ .. انا بشترريهـم .. جود : اااهـ .. خلاص تكسرت رجوولي خلنا نقعد .. فرح : خلاص خلصنآ تقرريبآ .. روحوإ اجلسوأ وانا اشتريهم واجيكم .. نوف : اووكي .. وحلا اتصلت علي تقول انهآ خلصت ... عشان بتلحق ع المششغل .. فجـر : خلاص فروحه روحي انتي ولا تتأخرري ..
جلسوإ بقسم المطآعــم .. أمآ هــي .. راحت بسررعه بتشتري العطـوور .. دق جوآلهآ وطلعته بسررعه .. من شآفت الررقم شهقت ورردت بسرعه : هلااااااااااااااا بالزفتين كلهم .. الطرف الثآآني : افااا دحين انا الي متصله وسآئله عنك ياقاطعه وكمان ليكي وجه تسبي .. فرح : اممممممموإآهـ ياشيخه وحشتيني موووت موووووووووووووووت .. الطرف الثآني : وانتي اكتر يامعفنه .. فينك مانسمع صوتك دا وانتي جيتي جده مافكرتي تتصلي ولا تسألي .. فرح : يووهـ لمو قديمه انتي .. انا في الرياض دحين .. لمى : ايييش ؟! فرح : ياشيخه وربي مشاكل في مشاكل ربك يعين بس .. لمى : والله انك ماتستحي دحين انا صحبتك ما ادري عنك ولا فين اررضك .. فرح : معليه ياقلبي والله الدنيا اشغلتني .. قوليلي كيفك كيف الاجاازهـ معاكي ؟! لمى : تمــاام والله الحمد الله نسال عنك .. فرح : سالت عنك العافيه ياعمررررري انا .. لمى : ايوا ايوا طيبي خاطري بـ الكم كلمه دي .. فرح : لا والله .. بس خلاص عاد مايسوى علينا .. لمى : يلا مو مشكله وانا اقدر ازعل عليكي .. المهم طمنيني عن احووالك ..! فرح : ماشي حالي .. لمى بتردد : و .. امممم بنات عمك ؟! فرح بضحكـه شيطآنيه : ههههههههـ لا ياقلبي خلاص انتهينآ ؟! لمى : ايييش هونتي ؟! فرح : أي هوونت انتي التانيه .. قضيت عليهم وحده ورى التانيـه ههههههههـ مساكين وربي خلي سامي يفرح بيهم .. لمى : تسؤ تسؤ ليه كدا ..؟ فرح : ياشيخه خلاص ماعليكي منهم انـ........ قاطعتهآ : الا ابغه اعرف .. سامي كلمك ايش سويتو ؟ فرح بعدم اهتمآم : كلمني وقام يهدد لما عرف بس مع نفسوووو .. لمى : وااااهـ طيب منتي خايفه يسويلك حاجه .. فرح : هههههههـ اخاف منو ؟! محايقدر يعمل شي وبعدين لو فكر يعملهاا انا مني هبله زي اخواتو .. لا هوا ولا الي اكبر منو يجيب رااااسي .. لمى : اااف الله يهديكي لين دحين مابطلتي عنادك داا .. فرح : ولا حأبطلوو .. لمى : وراامي ؟! فرح : يووهـ ايش جاب سيرتو دا كمان ... مادري عنو لو زمان ما اتصل اكيد طفش من سخافاتو وعارف انو محايقدر يمس شعررهـ مني كلو كلام فااضي .. لمى : ههههههههـ وربي ماعرف ايش مسويه في حياتك انتي .. فرح : ههههههـ ولا شي انتي بس لا تشغلي بالك .. طيب حبيبتي انا مظطره اسكر مشغوله شوويه لمى : اووكي قلبي خلينا نسمع صوتك .. فرح : على خير ان شاء الله ... باي ..
سكررت الجوآل ودخلت للمحــل ..!
،،،
قآعد بالصآآلـه يقلب بالقنوآت والفصفص قدآآمـه .. فجأهـ نطت عليه كـ عآدتهآ : هههههههههه فذعتك .. فرآس ابتسم ورفعهآ في حضنه : وبعدين معااكي يادبه.. مي مدت بوزهآ : مو دبه انا يابرميل .. فراس :اووف ايش الكلام دآآ .. مي : اصلا انا ما احووبك بس عثانك تمرذحني (تمرجحني ) .. فراس : اعرفك ياسوسه .. مو مهم قوليلي كيفك ..؟! مي كتفت يدينهآ وطآلعت بعيد : اثلا محد يحووبني .. فراس : يؤؤؤ مين قال كدااا ؟ مي دمعت عيونهآ : ايوا حتى بابا وماما راحوأ من زمآن وماارجعووا .. طفثووا مني محد يحوووبني .. فراس عوورهـ قلبه : مين قال كدآآ .. ياقلبي اسمعي .. كلنا نحبك .. وامك وابوكي ماسابوكي عشانك طفشتيهم بالعكس ( ابتسم ) ولو ماما هنا كانت حتزعل وهيا تشوفك تبكي صح ولا لاء ..! هيا امسحي دمووعك وقومي نلعب بررررى .. مي هزت راسهآ ونزلت من حضنه : تيب انا حثتنااااك عند المرذيحه ..
أبتسم ووقف بيلحقهـآ .. بس سكت وهوَ يشوف امه نآزله من الدررج : فراس خليك شويه ابغه اكلمممـك .. فراس رجع مكآنه وشبك ايدينه في بعــَض .. استنآهآ لحد مآجلست بجنبـه : هلا امي ..؟ ام فراس بتردد : ف..ـراس ... خلاص ..... انسى فراس عقد حوآآجبـه : انسى ايش ؟ ام فراس بلعت ريقهآ وكمملـت : انا كنت غلطآنه لما اجبرتك تاخد ملآك .. وبصرااحه انا فسرت الحلم وو ..... وخلاص انسى دي الفكرره وكانو شي ماحصل .. فراس ابتسم : يعني .... امم قاطعته : الله يكتبلهآ نصيبهآ .. مع اني كنت اتمنى انك تاخدهآ بس الهآم من ررربي يمكن خيره لهآ ولك .. فراس هز رآسه بتفهم : ان شاااء الله .. ام فراس دقته : يافررحتك عاد .. فراس : ههههـ لا والله يا امي بس ماادري مارتحت لدا الموضوع من البدآيه ام فراس : يلا مو مششكله تلاقي بنت الحلال ان شاااء اللهـ .. فرآس استغل الفررصه : امممم طيب والي يقلك انو لقيهآآآ .. ام فراس بتفاجؤ : ايييش ؟! فراس : اممم .. يعني..... بس يحس انها مناسبه لو ... ووبصراحه يبغآهآ .. ام فراس عقدت حوآجبهآ : مين سعيدة الحــظ .. فراس يطقطق اصابعه بقلق : بس تسمعيني للآخـــر ؟! ام فراس : اسمعك قوول .. فراس : اوكي ...............................
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:58 | |
| خلصوإ لبنآت من الشووبنج .. مروآ على حلآآ ورآحوإ للمشغــل ...
حلآ وسآرهـ قاعدين مع المصممـه يتفاهموآ معآهآ على تصميم الفستآن وانهم يبغوه يخلص قبل 5 ايآم بالضبط ..!
فررح : يلا ياارب يزبط .. حلآ : تخيلي دفعنآ ضعف المبلغ عشآن تخلصه بسرررعه .. نوف : ايه والله كثييير .. فجر : يلا معليه مظطررين .. اهم حآجه يطلع زي ما انتي تبغيه .. حلا من قلبهآ : ياااااارب .. سآرهـ : امممم الحين وش بآقي .. حلا ابتسمت : عندي جلسه تنظيف ثآنيه بكرا وبعدهـ .. و باقي اشتري الاكسيسوريز والشغلات البآقيه على لون الفسستآن .. فرح : طيب والكوآفيررهـ والمكيآج ؟! حتى الززفـه ماتدربتي عليهآ ؟ حلا مسكت راسهآ بين يدينهآ : والله مدري .. بس امي تقول الكوآفيرهـ اخذت معهآ موعد والمكيآج بعد ... بس بآقي تجهز الصآله وتوصي ع الحلوويات والبآقي ..! جود حركت فمهآ بعدم اقتنآع : بصراحه ابوك طآير مآله دااعي هالحرركه ع الاقل انتظر اسبوعين شهر .. حلا : الي صار صااار .. الله يهديه .. فرح : امميـن .. حلآ وقفت : بنآآت .. وربي مره مشكووورين فديتكم عسى الله يخليكم لي .. ادري تعبتكم بس وش اسوي انتو شايفين شلوون .. فجر : ولو حبيبتي دا يووم فرحك وفررحنآ .. حلا ابتسمت بامتنان : تسسلمين .. ادري استقبالي ماكان شي لاني اول مره اشوفك بس تدرين الظرووف .. فجر : ههههههـ لا مو مشكله نعووضهآ المره الجايه حلا : ان شااااء الله .. فرح : خلاص اجل احنا حنمشي دحيـــن ونشووفك بكرا ان شاء اللهـ .. حلا من قلبهآ : ان شااء الله ياقلبي والله مادري ايش اقوولك .. نوف : بس ياهووهـ وش ذآ .. عادي نموون وتمونين .. جود : ههههههـ طيب يلا ولا بتنومينآ هنآ ؟! حلا لفت طرحتهآ : لا لا يلا مششينـآ ..!
رجعت كل ووحدهـ لبيتهآ من بعد هـ اليووم الطووويـل ..
. .
دخلت للبيـت .. وبدأت الافكآر تاخذهآ وتجيبهآ .. طول الوقت وهي برى البيت حآولت تتنآسى الي صآآر .. بس دحيـن مين بيلهيهـآ ويشغل بآلهآ غير رآبح ومصيبتهـ ..!
فسخت عبآيتهآ وعلقتهـآ .. ابتسمت وهي تشووفه متمدد ع الكنبه بالصآلـه وعيونه معلقه ع التلفززيــوون ..
قربت عندهـ : سسسسلام .. سعود : وعليكم السلام .. جلست جنبه : وش تطآلع ؟ سعود : اوووش خليني اسمع .. رفعت حآجبهآ : نعــم .. والله وكبررنآ ( اخذت الريموت وطفت التلفزيون ) ناظرني هنآآ .. سعود بعصبيه : ليه تقفليه .. انتي دايما شررريره كدااا .. جود : ههههههـ انا شرريرهـ ؟! سعود وقف بيطلع لغررفتته : ايوا لا تكلمييييني زعلان منك .. جود ابتسمت وركضت ورآآهـ بآست خدهـ المتوورد بقوهـ : وانا ماقدر على ززعلك .. سعود يتغلى : طيب برضو زعلان .. جود : امممممـ طيب العب معك تيكن وش راايك .. سعود بفررحه : جد ؟! جود : يسسس .. يلا بطمن على مآمآ وطآلعتلــك .. طلع يجرري لفوق والسعآدهـ غآآمرتـه .. ابتسمت من قلبهآ >> ليتني مثلك طفله وكل همي ألعآآآآبـي << ..! دخلت على أمهآ لقتهآآآ نآيمـه بهدووء .. باست رآسهـآ بعد مآغطتهآ كوويـس .. وخررجت >> الله يقوومك بالسلامه يالغااااليـه << ..
غيرت ملآبسهـآ ورآحت لغررفـة سعود .. متجآهله كل شي .. وايش ممكن يصير لرآآآبح .. لو صحى وعررفوآ انها ورى السبب بحآدثه ..؟! ياللهـ وش هـ المصيبه الي انا فيهآآآ .. يارب افرجهااااا يارب ؟!
،،،
ررجعـت لبيتهآ وهي تجرر حززنهآ وقهرهـآ .. كآتمـه في قلبهآ طول الووقـت .. بـ مجرد مآ إرتمت على سرريرهآ فجررت كل دمووعهآ وآهآتهـآ .. نست الدنيآ حوولهـآ .. كيف وهذآ نوآآف الي يآمآ تمنته وسهرت الليل تفكر فيهـ الي غنت له وكتبت له وسكنته احلامهآ وأمنيآتهـآ .. بآعهآ بكل بسآطــه ..! لا وليـــه .. عشآنه مغرووم في انسآنه ثآآآآنيــه ..! يعني كل هـ الفترره والسنين الي رآحت كنت افكر في انسآن لآ مبآلي .. حب غيري ونسى اني مخيررهـ له .. واني بنيت مستقبلي على وجوودهـ .. مآهمـه شي بـ مجرد مآحب هـ الانسآنه نسآني ورمى كل شي وررآهـ .. ياللهـ قد ايش قلبه قآآآآسي .. جرحني .. خدش كررآمتي .. بكل بروود متصل علي يخبررني .. يزف لي خبرر مووتـي ..
عدلت جلستهآ ومسحت دمووعهآ بقووهـ : انا الي ما ابيك يانواف وليه ارضى بانسان خآن قلبي وجرح مشآعرري .. بكلم بندر والي فيهآ فيهآ ومحد يقدر يجبررني على شي حتى أعمآمـــي ..!
،،،
دق التلفوون للمرهـ الرآبعه بدون لا يسكت .. راحت تررد عليهـ بدوون نفـس ..! ميآر : ايووا ؟! الطرف الثآنـــي : ....... ميآر : نعم مين معآيآ ؟ الطرف الثآني بإرتبآك : م...ميآر ؟! ميآر ارتجفت ايدينهآ وطآحت السمآعه منهآ ..............؟! حطت ايدهآ على فمهآ وطلعت شهقآتهآ عآليه بدون لا تحس على نفسسهآ .. سمعت صووته ينآديهآ .. رفعته بسررعه وتكلمت بقهر ودموع ماليه صووتهآ : ايش تبغه مني ... خلاص روح اكررررهك .. واذا تحسب انك بكدااا حتستغلني وتتزوجني انا مستحـ.............. قاطعهآ بإنفعآل : مياااااار ... اسمعيني الله يخليكي .. ميآر ..........؟!؟ أمجد بصوت متقطع بعد مآ هدأ: وربي اني.... احبك ... وابغاكي ليا ... في الحلال ياميااار .... مو دا الي كنا .... الي كنا نحلم فيه ونخطط لو ؟! ميآر بصوت بآكي : حراام عليك ليه سويت فيااا كدا ليه .. انا ايش سويتلك ..... عمري ماجيتك انتا الي جيتني وعلقتني فيك ........... وبالنهايه تذلني .. تستغل الي سوتو فيا ريما الكلـ**** وتتزوجني غصب عني ........ طب ليه قلي ليييه .. امجد دمعت عيوونه : وربي ياميار اني مابذلك .. انا احبك وابغاكي لاني ماقدر اعيش من غيرررك .. ربي يعلم انـ............ قاطعته بصراخ : اكررهك لا عاد تتصل ومستحيل اوافق عليك ( شهقت بصوت عآلي ) ..! سكرت السمآعه ورمت نفسهآ ع الكنبــــــــــــه ...؟
. . .. .
الأربعـآء / 10:00 صبآحـآآ ..!
صحى من نوومـه على نور الشمـس القووي الي مآرريحه .. نزل من السررير وهو يتثآوب .. دخل للحمـآم وجآت على بآلهـ ليلة أمـــــس ؟! إبتسم بهدوء وهو يفررش أسنآنه .. تووقعهـآ غير كذآ نهآئيآآآ .. مآهي جميلـــه .. بس مملوحـه وملامحهآ نآعمـه .. عيونهآ صغاآر وحوآجبهآ مقووسه .. أنفهآ دآئري وصغيـر .. شفآيفهآ رقيقه .. غير بيآضهآ وشعرهآ السآيح على كتووفهآ .. مآ إبهررتـه .. بس حس بررقتهآ ونعوومتهآ من ملامح وجههآ .. عقد حوآجبه وجآت الثآنيـــه على بآلـه ..؟! ملامحهآ حآدهـ وجرريئه .. عيونهآ وآسعه .. جذآبه وتبهـر الأنظــــآآآر ..
رمى الفررشآهـ بعصبيـه : الحين ليه في كل شي تطلع لي .. ليه دايم اقآرن بينهآ وبين أي وحدهـ اشووفهآ .. خلاص انا بخطب شهـد وبنسآهآ ... لااازم انسـآهآ ..!
رجع للغرفهـ وطلعله تي شيرت وجينـز .. لبسهم بسررعه وطلع من البيـت ..
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:58 | |
| نـززل للصآلهـ وخووفهـ من ررفض أمـه يتزآآيد مع كل درجه ينزلهآ .. شآفهآ بالصآله وتشررب قهوتهآ .. قرب نآحيتهآ وبآس رآآسهآ : صبآح الخيـرر .. أم فراس طآلعت فيه بنص عين وبنبرهـ حآده : صباح النوور ..؟! فراس ابتسملهآ وجلس جنبهآ : كيفك اليـــووم ؟! أم فرآس بدون لا تلتفت له : بخيررر .. هاه ايش عندك كمان جايني بمصيبه جديدهـ .. فراس عقد حوآجبهـ : أي مصيبه الله يهديكي .. دحين نوف صارت مصيبه ؟! أم فراس بإنفعآل : والف مصيبه كمان انتا مين مفكر نفسسك ؟! تبغه ترتبط بوحده زي دي ؟! دخل على صووتهآ العآلي مسستغـرب : السلام عليكم .. فراس طآلع أمه وتنهد : وعليكم السسسلام .. مشعل قعد معآهم : خير ايش صاير ؟ أم فراس بعصبيه : ماتكلم ولد خآلتك المجنوون .. مشعل عقد حوآجبه : خير فراس ايش فيه ؟ فراس حط راسه بين يدينـه .........؟! أم فراس طآلعت فيه : طبعاا مالك وجه تتكلم .. (التفتت لمشعل ) الاخ يبغه ياخدلي بنت فقرر ويربط اسمها باسمــوو .. ؟! مشعل بتفاجؤ : يبغه يتزووج ؟! أم فراس باستهزآء : هـه يريت على كدا .. اسالو يفكر في مين حضرتوو ؟ مشعل ابتسم غصب عنه : هااه يابو الشباب اخر من يدري انا .. مين سعيدة الحظ ..! فراس وقف وطآلعهم بضيقه : امي يريت تفكري صح مرره وحده في حياتك وتختاري الشي الي يررريحني مو الي انتي تبغيه ؟ مو كل شي في الدنيا فلوس واصل .. انا ابغاهآ وشآآآريها الله يخليكي فكري في رراحتي وسعاادتي ...
طلع من الصآلهـ وتررركهـم .. دخل لغررفته متضآيق ومقهـوور .. في كل موضوع لازم تصيرله مششكله مع امـه .. عنيدهـ وماتحب تسسمع راي أحد أبدآآ ..! >> ماني سايبها راح اظغط عليهااا واعيد وازيد لحد مآتررضى مستحيل اتخلى عن نـووف انا ابغاهآ بكل ظرووفهآ وأحووآلهـآ << ..!
،،،
صحت من النـوم بنشآط غرريب .. غيررت ملآبسهآ وسررحت شعرهآ .. طالعت السآعـه .. 11:30 ..! لسه يمديهآ تفطر وبعدين تلحق ع المسستشفى .. طلعت للصآله وعلى شفآيفهآ إبتسسآمه رآيقه : صبآح الخيــرر .. أم نوورهـ : هلا يمه صباح النوور .. تعالي افطرري وراك تأخرتي بالنوومه .. نوف جلست جنب امهآ ع الارض : والله كنت تعبانه تدرين امس مارجعت الا متأخرر .. ام نورهـ تصب الشآي : يلا نوم العوافي اهم شي مرتاحه الحين ؟! نوف : ايه وبعد شوي طآلعه للدووآم .. ام نورهـ : يلا عسآك ع القووهـ .. واغراضك متى بتجيبينهم ؟! نوف بعد مآ بدأت الأكل : وانا راجعه ان شاء اللهـ .. تركت العيش من ايدهآ وقالت بتردد : يمـ..ـه .. انا بسحب راتب الشهر هذآ والي بعدهـ .. ام نورهـ : ليه عسى مآشر ؟! وش تبين يمه انا اعطيك ؟! نوف : لا لا يمه مشكوره بس .. ابي ارد لفررح شوي من الي علي .. مره احراج بصرراحه .. ام نورهـ : وانتي الصادقه حبيبتي .. خلاص اسمعي خلصي فطوورك وشوفي الصندوق الي تحت سريري فيه مبلغ زين وديه لهآ .. نوف ابتسمت بحنآن: لا ياقلبي فديتك مآبي شي .. انا بتصررف خلي الي معك يوم تحتاجينه .. ام نوورهـ : على راحتك ..!
ودعت أمهآ وطلعت للمستشفى مع التآكسسـي ..
،،،
ع السآعــه 4:00 العصـــرر ..
طآلعت بنتهـآ بـ حيررهـ .. تفكر في الي سسمعته منهآ ..! مآتقدر تجبر بنتهآ على شي .. بس كيييـف تفكر كدآآ ؟! كيف بتقدر توقف بووجـه عمآنهآ .. وهي ايش بتقول لأخوآن زوجهآ بأي وجه بتحآكيهـم ؟!
قآطعت تفكيررهآ وهي حآسه بلي يدور في بآلهآ : يمه لا تشيلي همهم .. بيرضون غصصب .. انا ماني موافقه ومآني راضيه على هالشـي .. والي بيصير يصير مآهمنـي .. أم بندر : زين خبرتي بندر ؟! سارهـ دق قلبهآ : ل..لآء انا قلتلك عشآن تخبررينه إنتــــي .. ام بندر : لا حول ولا قوة الا بالله .. يابنت الحلال طيب وش الي مو عاجبك فيه ؟! وش الي طرالك الحين تغيرين رررايك ؟ سارهـ : بس كذآ اكتشفت اننا مانناسب بعض ..تفكيرهـ وحياته وكل شي غير عني وماراح نتفآهـم .. ام بندر باستغراب : ماشاء الله ومتى عرفتي كل هذآ .... اقول يابنت اعقلي وحطي عقلك برراسك .. هذا ولد عمك ومخيره له من صغررك من ايام ابوك الله يررحمـه .. وش بتقولين لعمآنك الحين كيف بترفضين ؟! سآرهـ بغصه : اصلا لو ابوي موجود مآكآن خلاني اسوي شي غصب عني .. ام بندر : ياحبيبتي اهدأي وفكري زي النآس .. وين بتلاقين مثل نووآف أ.......... قاطعتهآ بعصبيه وهي تووقف : مابيه لا هو ولا غيرره تكفين يمه تصررفي مابي نوواف مابيييييه .. طلعت من الصآله وترركت امهآ حآيرررهـ ومو عآرفه كيف تتصررف ؟! تنهدت وهي تووقف : الله يكتبلك الي فيه الخيــرر ياقلبي ..
،،،
" جـدهـ " ..!
وآقف قدآم البحــرر بسيآررتـه .. متكي عليهآ وعيوونهـ معلقه ع اللآنهآيـه من هذي المسآحه الوآسعه .. سبحآن خآلقهآ ..! نـزلت دمعه حآرقه من عيوونـه .. تذكر الي صآر البآرحـه .. تذكر الصدمـه الي صعقته .. الحقيقه المُـررهـ ..
نـزلت بدآل الدمعه عشررهـ حتى صآر صووت بكآئه عآلي .. لأول مره في حيآته يضعف .. يبكي .. يحس بالقهـر يقطعه ..
مقهـور على أخته وع الي صآرلهآ .. إكتشف حقيقة حمملهآ .. الخآدمه إعتررفت بكل شي .. اااهـ بس لو مآ طلعوهـ من غرفتهآ كآن قدهـ ذآبحهآ دحين ..! مآفيه شعوور يوصف نآر القهـر والألـم الي جووآتـه ..
ليه صآرلهآ كذآآآ .. ليه هي بالذآت ؟! فدووهـ .. الي كآنت دلووعته .. شمعة البيت ورووحه .. الي صآر معآهآ أقوى من إنهآ تتحملــه .. وأكبر من إنه عقلهآ يسستوعبـه .. الخبث والحقـد .. بشآعة نفووس .. نآس مآتخآف رربهآ تجري ورى الفلووس وبس .. دمررت حيآة هـ الطفله .. ايوا طفله ومآتعرف من الدنيآ شي .. هدمت مستقبلهآ وحيآآآتهـآ .. ليه فدووهـ ؟! ليه هـ المسسكينه ضآعت بمتآهآت الززمـن ..
زآد بكآهـ وشهقآآتـه .. كيف بتعيش بقية عممرهـآ بدون شررف .. إنسآنه لهآ مآضي حقير .. قذررهـ ومنبووذهـ .. كيف بتررجع فدووهـ الأووليه .. روحهآ الطيبه وشقآآوتهآ الحلووهـ .. كيف بتررجع حيآتهآ مثل أووول ..... كيف بتكمل .. كيف ياناااااس كيف ؟!
نزل برركبته ع الارض ودمووعه مآليه وجهه .. صررخ بأعلى صووتـه .. حتى ظنوآ النآس إنه مجنون ؟؟!
بررقت بعيونه لمعـة ندم .. لمعة ظلــم .. آآآهـ يالقهـــر آآهـ .. لو يررجع الززمـن لورى .. والله مآ أخلي شي من الي صآر معآكي يصيــــرر .. والله لا أحررسك ليل ونهـآر .. أحميكي من هـ الشيآآآطيـن .. حسسسسسسسسسسسبي الله عليهم حسسسبي اللهـ ..؟!
بس فين بترووح مني ياحـ***** والله لا اذبحك والله ..!
ركب سيآرته وإنطلق بسرررعه مجنوونـه ..
،،،
جلست جنبـه بـ تردد .. عآرفه المووضوع الي بيكلممهـآ فيه ؟! بس هـ المرررهـ بجديـه .. يآ إيوآ يآ لآء ؟
قلبهآ مآوقف دق من يوم دخلت للصآله .. التوتر بآن على ملآمح ـهـآ ؟! هي نفسسهآ مو عآرفه ايش تبغه ؟! فكررت كثير أمسس .. فكرت تعطيه فررصه ثآنيه وتطوي صفحة المآضي .. فكررت تنسى الي رآح وتبدأ معآهـ من جديد كانهآ لاوول مره تعرررفه .. بس كيف تنسى الي سووآهـ فيهآ .. كيف تتنآسى غدررهـ .. كيف تنسى شكله وهو يقرب منهآ هذآك اليــووم ..؟!
مسسكت دمووعهآ غصب لآ تنــززل ..
إرتعش جسسمهآ لمآ سمعت صووته : هااهـ يابنتي ايش قلتي ؟! ميآر رفعت عينهآ عليه : هااه ؟! أم سآمي هزت راسهآ بأسف : من الصبح وابوكي يهررج فين ساارحـه ؟! ميآر بلعت ريقهآ : اسفه بابا مانتبهت .. أبو سآمي إبتسم : قلتلك نآخذ معآهـم مووعـد ؟ ميآر عضت شفآيفهآ ..................... أم سآمي : ااف يآربي .. اقولك ياعبد الله أخسررك منهآ دي الميتآنه كلمهم واتوكل على الله .. أبو سآمي بجديه : لاء محا اسوي شي الا بموافقتهآ ؟ ميآر بصوت يرتجف : بس ... بابا ... انا خايفه ؟ أبو سآمي قرب عندهآ بحنآن : من ايش ياقلبي ؟ ميآر : اا ... مادري..... مني مرتاحه …. ابو سآمي هز رآسه يطمنهآ : شوفي احنا نكلمهم واقعد مع الولد وابووهـ .. ومستحيل اوافق على شي الا بعد ما أسال عنو كوويس و.......... قاطعته ميآر : بس يابابا انا ... مابغاه ؟ ابو سامي باستغراب : ليه حبيبتي ؟ ميار : مادري.. ام سامي : مافيه شي اسمو مادري .. كلو دلع بنآت .. ميآر : ياماما افهميني .. احس اني مرتبكه والموضوع مو داخل مززاجي .. ام سآمي بابتسآمه وآسعه : ماعليكي ياماما أي بنت تنخطب يصير معآهآ كدا شي طبيعي .. كل دي الاحاسيس بتختفي اول ماتشوفيه وتقعدوا سوى .. وبعدين ربك يكتب الي فيه الصلاااح ... ميآر نزلت راسهـآ ؟! أبو سامي مسح على شعرهآ : هاااهـ توكلنا على الله ؟! ميار هزت راسهآ وهي ضآآآيعه .. مو عآرفه ايش الانسب لهآ .. ولا تدري عن نوآيآهـ مآعآد تثق فيه من بعد الي سسسسوآهـ فيهآآآ .. أم سآمي نطت من الفرحه وصآرت تغطررف " تزغرط " : لووووولووووويييييي .. أبو سآمي : بس ياحرررمه اهجدي .. ميآر ابتسمت غصب عنهآ .. ورفعت راسهآ بارتبآك : بس يابابا عندي شررط ؟ أبو سآمي : قولي يا بابا .. ميآر : امممم ... مابغاه ... يـ...يشوفني .. ام سآمي شهقت : ياسسسسلااااام ؟! ميآر : ايوا مو لازم يشوفني .... امو واخواتو يكفي ؟ أبو سآمي بآس رآسهآ : الي تبغيه بيصير بس ابغاكي ترووقي وتهدي .. ام سامي : وانتا تاخد بكلامها .. ابو سآمي اعطآهآ نظظرهـ : خلاااص الي تبغاه البنت بسسويه لها وماني غاصبها على شي حتى لو ماعجبهآ ماهي ماخدتوو ..(طآلع ميآر ) الأحد ينآسبك ؟ ميآر هززت راسهآ بالموآآفقه اصلا مو فآرقه معآهـآ ........
طلع من الصآآآله وتركهـم يختلصوإ سووى ..!
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 05:59 | |
| " الرريـآض " ..
طلعت من البيـت مع السسوآق .. ورآحت تعممـل جلسة التنظيف الثآنيـه وهي تفكر .. في فسستآنهآ الي مآتدري بيخلص أو لاااء .. وبآقي أغررآضهآ الي مآخلصتهـم .. حتى كروت الدعووهـ بكرا بيتوزعوإ يعني شغل سريع سرريع مافيه أي مجآل إنهآ تأخذ نفسهآ ..
دق جووآلهآ وردت عليه وهي مغمضه عيوونهآ : هلااا .. الطرف الثآنـي : اهليين ياسكرر كيفك ؟ حلا ابتسمت : تماام ياقلبي وانتي ؟! فرح : بخير .. هاه قوليلي ايش مسويه فينك دحين ؟ حلا : ههههـ الحرمه تشتغل فيني الحيـن .. بس بخلص وطالعه السووق .. فرح : تحبي اجيكي ؟ حلا : لا لا فديتك .. صديقاتي بيجوني على هنآك وسآرهـ بعد يكفي امس تعبتكم معي .. فرح : لا ولوو .. مين صحباتك ؟! حلا : ماتعرفينهم .. دانيه ورناا .. فرح : اهااا اوكي حبيبتي اذا احتجتي أي شي اتصلي عليا انا في البيت لا شغله ولا مشغله .. حلا : ربي لا يحرمني منك .. ماتقصررين .. فرح ابتسمت : يلا توصيني ؟ حلا : سسلامتك وسلميلي على فجرر.. فرح : يووووصل .. يلا باي ..
سكرت منهآ ووقفت بتطلع لغررفتهـآ بس التفتت على صووتهآ و الي مبين انها معصبـه : هلا ماما ام فراس بحدهـ : تعالي الصالون ابغاكي في هررجـه .. فرح هزت راسهآ باستغراب ومشت ورآهـآ .. دخلوإ الصآآلون وقفلت البآب : هاه ماما قلقتيني ؟ أم فراس وهي تجلس : انطقي اشبك واقفه ؟ فرح عقدت حوآجبهآ >> اشبها عليا اليوم << ؟! أم فراس بدون مقدمآت وبانفعال : عاجبك الي سويتيه يعني ؟ فرح : هااه ؟ ايش سويت .. ام فراس : طبعا منتي عاارفه .. اصلا محد بيشيبني الا انتي واخوكي داا .. فرح بتشتت : هااه .. ماما ايش تقولي ؟ ام فراس حاولت تهدي نفسسهآ : دحين دي صاحبتك الي مادري من فين اتلميتي عليهآ ؟ فرح رفعت حاجبهآ : مين تقصدي ؟ ام فراس : نووف بنت الفقر .. من فين جايبتها ممكن افهم .. فرح بتفاآجؤ : ماااااااااما ايش تقولي ؟! بليز ما ارضى عليهاااا .. ام فراس : وي وي عشتوو والله .. قال ما ارضى عليها شووفي لو ماتبطلي جنان انتي واخوكي المصروع دا وتشيلي نوف من راسو مايحصلك طيب فاااهمـه .. فرح وقفت : يا ماما مني فاهمه حاجه ادخلي في الموضوع دغرري .. ام فراس وقفت معاها وقربت نآحيتهآ : السيد فراس افندي .. قال ايه يبغه يتقدملهآ .. على اخر عمري اناسب وحده زي دي ومن اسسوآ الطبقآت حتى مآهي عاديه عشان اقدر افكر في الموضوع.. فرح فتحت فمهآ بصدمــه : ف..فراس .... يبغه ...نـ..ـوووف ؟! ام فراس ادتهآ ظهرهآ : هه يحلم بعيد عني .. فرح الفررحه مو سايعتها : ووهـ ياماما بتتكلمي جد .. وررربي مره فلـ........ قاطعتهآ بعصبيه : ايش الي مفررحك قد كدا .. مبسوطه على خيابتك ؟! فرح باستنكار : واشبها نوف ان شاء الله .. حلوه ومؤؤدبه ومو ناقصها شي .. ام فراس : وربي محد بيجنني غيرك .. دحين اجيبك توقفي معايا نطلعها من راسو تقومي تـ....... قاطعتهآ فرح : ياماما ياقلبي اسمعيني .. ايش فيها لو فقيرهـ .. اهم حاجه اخلاقها حلووهـ واهلها طيبين وماشاء الله عليهآ حلووهـ .. ليه تعقدي الامـوور ؟ ام فراس هزت راسهآ بأسف وهي تطلع من الصآلون : الله يهد الشيطآن لكن اوريكم انا سايبتكم على راحتكم بس الظاهر انتو مآ........... اختفى صووتهآ وهي تبعد عن المكـآن ..
أمآ فررح .. جلست ع الكنبه والابتسسآمه شآقه حلقهـآ ..
معقوولهـ فراس يفكر في نووف .. اخر شي توقعتو يعمــل كدا ؟! طب ليه ماقلي من اوول ..قبل مايقول لماااما ؟! مسكيــن على نيآتو مآيعررفهآ كويس وكيف راسها نااااشف .. بس بسسسيطه .. مو انا فرروحـه لو مآ خليتهآ توافق وهيا تززغرط كمآن ..
قآمت لغررفتهآ والفررحه مو سآيعتهـآ .. رآح تقنع امهـآ باي طرريقه وبدون مآيدري فرررآس ..
،،،
في مكـآن تآني بالمررررهـ ..!
دخل للشقـه تعبآن وبايدهـ ملفآت .. قآبلته بوجههـآ البشوش وملامحهـآ المرريحه : اهلن يا إبني اتأخررت ليه ؟! الشآب : معليه ياحجه اصل النهاااار دهـ الشغل مش راضي يخلــص .. الحررمـه المسسنه : معليه ربنآ يررزئك ياحبيبي .. يلا حضرتلك الغدا بس استنى سي راامز يرجع .. الشآب : ههههههههـ من جدك تنتظريينـه ؟! عز الله متنآ جووع ؟ المسنـه : بتئول ايه يابني .. الشآب وهوآ يشغل التلفزيوون : ولا حاجـه يآستي ..
رمى الريممـوت جنبه وسند راسه للكنبـــه .. طفش من عيششتـه .. كررهـ كل شي بالدنيـآ .. عآيش غرريب وسط هـآلنآآآس .. مو قآدر يررجع لأهلــه وينسى الي فآت .. ولآ يكممـل هنآ وكأنه منهـم وفيهــم .. مهمآ حآول يتأقلم .. بيظل غررريب .. لآ هو من هالبلد ولآ هذوولآ اهلهـ ..
غمض عيوونه بقووهـ : ياااارب وش اسسسوي اشتقتلهم والله اشتقتلهــم .. وينك يممـه محتآجلك يمين بالله محتآجلكــــم ..!
،،،
" الرريـآَض " ..
بغررفـته متمدد ع السرير والجوآل بيدهـ : ايه ياااقلبي وش قلتي ؟ الطرف الثآني : لا نوونـي مالي خلق .. نوواف : وش فيك قلقتيني ترى كل كلمه والثانيه مالي خلق .. جود بضييقه : نواف تكفى بسكر الحين .. نواف بلع ريقه : جود .. وش فيك ؟ جود : مافيني شي بس مالي خلق شي ممكـن ؟ نواف عقد حواجبه : لا مو ممكن .. وابي اشووفك .. جود : اااااف نواف وبعدين معك .. نواف عدل جلسسته : بكيفك ياتتسنعين وتخليني اشوفك بمكان ولا امررك البيت ؟ جود : وشوووو ؟؟ لا لا وين ؟ نواف ابتسم : طيب وين ؟! جود باستسسلام : محل مآتبي .. نواف : امممم اوكي وش رآيك بالمملكه ؟! جود باستنكآر : وش نسوي هنآك ؟! نوآف : اممم نروح سبآيـزوو .. جود عقدت حوآجبهآ : ليه هنآك ماحبه .. نوااف : الا تحبينه اسمعي .. الساعه 7 الاقيك هنآك .. جود : لا ياشيخ ؟ نواف : ايه ؟ جود : زيين بس لا تنااافخ .. يلا باااي ..
سكرت بوجههـ ورمت راسهآ بين يدينهـآ .. مآلهآ خلق أي شي .. شآيله هـم ررآبح .. وهم أمهـآ التعبآآآنـه ..!
و ع السآعه 6:30 ..!
لبست جيـنز وتي شيرت سآدهـ وحطت عبآيتهآ على كتفهآ بدون لا تعمل شي في وجههآ نهآئيـآ .. نزلت لـ تحت وشآفت سعوود قدآم التلفززيون : انت مآوراك شغله الا هـ الخرابيط الي تشووفها ؟ سعود مآرد عليهآ .. جود قربت عندهـ وتأففت : سعووود .. خلاص ارحم عيونك مايصير ..؟ سعود طالع فيهآ بسرعه ورجع ينآظر التلفزيون .... جود تضرب ايدينها ببعض : لا حول ولا قوة الا باللهـ شغلي معاك بس اررجع ..
دخلت لعند امهـآ وابتسمت : شلوونك يالغآليه ؟! أم جود هزت راسهآ : بخير الحمد الله .. على وين ؟ جود : ماشاء الله متحسنه كثير اليوم عسااه دووم يارب .. ام جود رفعت حاجبها : لا تضيعين السالفه ؟! جود : ههههههـ فديتك ( باست رآسهآ ) رايحه مع حلا مو قلتلك بتقضي لملكتهآ .. ام جود : زين لا تتاخرين مثل أمــس ؟ جود هزت راسهآ : اوكي من عيووني .. يلا توصين شي ؟ ام جود : سسلامتك حبيبتي وانتبهي لنفسك .. جود وهي تووقف : وانتي بعد واذا احتجتي شي دقي علي اووكي .. ام جود هززت رآسهآ وإبتسسسمـت ..
طلعت من البيـت مع السسوآق واتوجهوأ للمملكـه ..!
،،،
دفت شنآطهـآ على بررى بالقووهـ .. تأكدت من كل شي .. الثلاجـه فآضيه والدوآليب كمـآن .. مآبقى شي كل حآجه مررتبه ومثل مآ دخلت الشقـه أوول مررهـ .. ابتسمت بهدووء وهي تقفل البآب بالمفتآآح : بيووحشني هـ المكآآآن ..!
نزلت وهي تجر شنآطهـآ ورركبت التآكسي ..
رجعت لبيتهآ وفسسخت الطرحه بضيقه : ااااف وش ذآ الحـــرر ..؟ ودتهـم لغررفتهآ وطلعت للصآله : السلام عليكم .. ام نورهـ ودموعهآ على خدهآ : وعلي…ـي ….كم .. نوف ركضت لعندهآ : وش فيييك يمه ؟! ندى تنهدت بحسررهـ : نوره توهآ مكلمتنآ ؟ نوف بلعت ريقهآ : وش صااير ..؟! أم نوورهـ تشهق من الصيآح : بن…ـنتي …. اااه يااويل قلبي عليهاااا .. نوف بقلق : وش فيكم ندى وش صااااير ؟ ندى وهي توقف : طلعت النتآيج نوف قلبهآ دق بقووهـ : ايييه بعدين ؟ ندى نزلت راسهآ ورجعت ررفعته : ماتشوف الا بعين ووحدهـ …! نوف : هااااهـ ؟! ندى هزت راسهآ : مثل مآسمعتي … الله يصبرررهآآآ .. نوف بلعت ريقهآ وضمت امهآ لصدررهآ : خلاص يمه إهدي كل شي مقدر ومكتوووب ..
أم نوورهـ مآزآلت في نووبة بكآئهـآ ..!
،،، | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 06:00 | |
| " جـــدهـ " ..
قآعد بالصآله قدآآم التلفززيـون وفكررهـ توديه وثآنيه تجيبــه ..! مو عارف كيف يتصررف .. خلاص مل من التفكيـــرر ؟ مآهو من طبعه يحقـد ولا يكررهـ .. مآيقدر ينتقـم .. مآعممرهـ أذى أحد ؟! كيف بيعطيه قلبهـ يأذي " فررررح " .. حب حيآتــه ….! يحس قد ايش هو مجنـون في كل الأحووآل ؟! مجنون بحبهـآ .. مجنوون لو فكر يأذيهـآ .. ومجنون لو تررركهآ ونسىآ الي صآر لمهـآ من وررى رآسهـآ ..
تأفف .. مو قآدر يووصل لنتيجه ولا لحل يرريحه : يارب ررحمتـك ..!
عقد حوآجبه لمآ شآآفهـآ .. دخلت عليه بهدووئهآ الي تعود عليه في الفتررهـ الأخيــررهـ .. حآول يبتسم ويرجع الميآهـ لمجااريهـآ .. بس لآء مو بهالسهوووولـه ..! لآزم تتعلـم من أخطآئهـآ .. لازم تتحمل نتآيج فعآيلهـآ ..
جلست بعيد عنه بدون أي صووت .. وأخيررآ قررت تتكلم : س..سآم..ـي .. سآمي بدون لا يلتفتلهآ : هااه ؟ مهآ بلعت رريقهآ : اا… ص…. صحبتي .. تبا تجينـ……. قاطعهآ باستنكآآر : نعم نعم …؟! لسه ليكي عين تطلبي شي زي كدااا ؟ مهآ غمضت عيونهآ وكملت بإرتجاف : قالت … لازم اتحمدلك … بالس..ـسلامه وابـ…… قاطعهآ بإنفعـآل وهوآ يووقف : ايييش ؟! كمآن .. دا الي نااااقص .. مبسوطه حضرتك بالفضآيح الي جبتيلنا اياها .. مابقي احد مااعرف .. اليوم صحبتك بكرا صاحبات امي بعدهآ مادري مين بيجي …. حسبي الله عليكي وعلى فعااايلـك ..
طلع من الصآله متضآيق ومقهــوور ..
أمآ هيآ نززلت دمعتهـآ .. بعد كل الي سسوتـه لسه صآحبآتهآ القدآمى يسألوآ عنهآ .. حتى مرآم الي بآعتهآ عشآن " سمآهر/شذى" مآ نسيتهآ وتبغه تجي تزورها وتتطمــن .. ياللهـ قد ايش هيا غلطت في حقهـم .. في حق أهلهـآ وفي حق نفسسهـآ ..
غلطت كثيـــــــــرر .. ولازم تتحمل النتآآآيـج ..!
،،،
" الرريـآض " ..
طلعت للمطعـم وهي متمسكه بحدود الأصنصيــرر .. حست بدووخه من الإررتفآع والضغط .. غمضت عيوونهآ لحد مآ وصلت … طلعت بسررعه وكأنهآ شآردهـ من شي ..
ابتسمت بهدوء لرآعي الإستقبآل وهو يسألهآ : اهلين آنسه كم نفــرر ؟! جود اشرتله : لا أنآ مع نآس دآآخـل .. ……. : أهآ .. اوكي فيكي تتفضلي .. دخلت وهي تدور عليه بعيوونهـآ .. ابتسمت من قلب .. من زمآن مآشآفتـه .. >> ووهـ ياناس ورربي هيبه وكششخـه << ..!
تقدمت لعندهـ وهي تعدل طرحتهآ : احـم .. مساء الخيــرر .. نوآف وقفلهآ وإبتســم : مسااء النور هلا والله تو مانور المكـآن .. جود ابتسمت وجلست قبآله : بوجوودك .. كيفك ؟ نوآف وهو يتأملهـآ بتفحص : تمآم وانتي ؟ جود نزلت راسهآ : بخيرر .. نوآف : ههههـ يابعد قلبي .. فديت الخجلان … جود : …………. نوآف تجرأ ومسك ايدهآ بشووق : اشتقتلك .. جود سحبتهآ بسررعه وبإررتبآك : و…. وانا .. بعد .. نوآف خلآهآ على ررآحتهآ وظل ينآظر فيهآ : قلبي .. جود زآدت حررآرة جسسمهآ …! نوآف بهمس : حيااااتي .. جود قلبهآ مسررع في دقآته ومو قآدرهـ تنطق .. نوآف رفع حآجبه : طيب حبيبتي .. عمررري .. رووحي .. دنيتي ……..! جود ابتسمت ورفعت عينهآ عليه .. ردت عليه بنظرآتهـآ الي تنبض حب ولهفــه .. نوآف تنهد : والله مآني قآدر اصبرر .. احبك والله احبــــــــك .. جود : نو..واف …. خلاص .. نواف : ياويلي قالت خلاص .. اقوول ( مسك ايدهآ بقوهـ ) بتقولينها ولا شلون ؟! جود حاولت تسحب ايدهآ بس هو ظآغط عليهآ : بليز اترك ايدي مو قدام الناس ؟ نواف طالع حووله ورجع نآظرهآ : مايهمني احد …. قوليهآ .. جود استسلمت وخلت ايدهـ حآضنه ايدهـآ .. وكملت بتوتر : وش هي ؟ نواف بابتسـآمه عرريضه : وش تتوقعين ؟ جود : …………. نوآف ترك ايدهآ وسند ايدينه ع الطآوله : يعني لين متى ؟! يابنت الناس تكفين رريحي قلبي وقوليهآ .. جود نزلت رااسهآ وهي تلعب بأصآبعهـآ .. حآسه بدقآت قلبهآ تووجعهآ مو قآدره تتكلم ولا تقول أي شــــي ..! نوآف مل منهآ : جوجو حبيبتي .. خلاص مو لازم مآرآح اظغط عليك .. وقت مآ تحسين فيهآ قوليهآ من قلبــك .. بنتظرررك طول عممـري .. جود ابتسمت وقآلت بهمس متردد : بس… انا احبـك .. نواف مآصدق الي سمعه : هااهـ .. ارفعي صووتك .. جود رفعت عينهآ عليه : احببببببك وامووت فيك بعـــــــــــد ..
،،،
على السآعه 9:30 ..!
خلصوإ دووآرهـ بالسووق .. قضت كل أغرآآضهـآ ..
دانيه : ااخ يابطني وش بلاك انتي من محل لمحل حتى عزيمه ماعزمتينا يالقعيطيه .. حلا : ههههههههـ والله كنت بعززمكـم بـ سبآيزو بس خسآرهـ في وجهك .. رنا : الله .. ووهـ فديتك يلا يلا مششينآ .. سآرهـ : يالمشفووحـه اثقلي .. رنا : خلك على جنب ميته جووع .. دآنيه : ايه وهي الصادقه يلا طلعنـآ .. سبقووهـم على المطعـم ..! سآرهـ : ههههههه الله يررجهـم .. حلا هزت راسهآ بأسف : عمرهـم ماراح يتغيروون .. سآرهـ : يهبلون وربي ههههههـ ..
وقفوإ قدآم الأصنصيـرر ينتظرووهـ يوصل ..
دآنيه : اف والله لو اني طالعه برج العرب .. رنا دقتهآ : خلاص بتموتين ع الاكل اصبرري ..
. .
متمسسكه بقوه في ذررآعه : يممه يخوف .. نواف : ههههههـ خلاص فضحتينا ياجبآنه .. جود مغمضه عيونهآ : متى نووصـل ..! نواف ابتسملهآ : الحيـــن يلا 1..2..3 افتحــي ..
انفتح البآب وعيوونهآ بنفس اللحظــه .. طلعوإ وهو يضحك عليهآ ………بس ……….!!
. .
إنتهىآ البآإرررت ..!
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 02 مايو 2010, 06:32 | |
| //،/ الجـزء الثآمن والعشـروون /،//
الأحــــد /ْ ملكـة حـلآإ ..!
طلعـت من غررفتهـآ ترركض والفستـآن بإييدهـآ : ملاااااااك وجع ماخلصتي .. طلع من الغررفـه على صرراخهـآ : بس رووقينـآ تراكي قالبه البيت بزعيقـك .. فرح وهي تلبس شبشب زحآف " الله يكرمكم " : انتا اووش مالك كلام معايا ( خبطت على بآب الغررفه بقوهـ ) يلا وربي لا ارووح واخليكي .. طلعـت من غرفتهـآ وهي تتأفف : والله انك ماتستحي شوفي مكيآجي كيف مخبص بسببك .. فرح رفعت راسهـآ عليهآ : ووهـ بالعكس مرره يجـنن امشي بسس .. ابتسمت : ياحبك للتسليـك .. ( لفت بتقفل بآب الغررفـه ) إتصآدمت نظررآتهـم بـ بعض .. بلعت رريقهآ وحولت نظررهـآ لأووكرة البآب .. قفلته بسررعه ونزلت وقلبهآ يرررجف ..
أمـآ فرآس ابتسم بهدووء >> الله يحفظـك ويكتبلك ولد الحلآل << ..
ركبـوإ مع مشـعل بسسيآرتـه .. فرح وهي تفررد الفستـآن ع المقعدهـ بحذرر : ملوكه اركبي قدآم انا بحرس فسستآني .. ملاك هزت راسهآ : الله يشفيكي .. مشعـل مبتسـم : يلا اخلصصصـوا ..
سكروآ البيبـآن وإنطلقوآ للـ " مشغـل " ..
ملاك وهي تطل في مرآية السيآرهـ تتأكد من مكيآجهـآ : يمديكي هناك تلبسي وتخلصصي ؟ فررح تطلع جوآلهآ من الشنطه : ايوا لسه قدآمنـآ ووقـت ..
إتصلت ع الررقم الي في بآلهـآ : هااهـ فينك ؟ الطررف الثآني : اممممـ مآبعد أخلص .. فرح : طيب فينك في البيت ؟ جود : أيـه بآقيلي كم شغلـه وأنتهي من الحووسـه الي أنآ فيهآ .. فرح : ايش الله محملـك ليه مآجيتي معايا للكوآفيررهـ .. جود : لا لا مآ أحب شغلهـم .. أنآ أظبطـه .. فديتني لو تشووفيني بتخقين وقسسسم .. فرح : هههههـ تيب تيب .. المهم نوف ايش سار عليهـآ ؟ جود وهي تفتح علبة المنآكير ومثبته الجوآل بيت إذنهآ وكتفهـآ : عآدي حآيسه بنفسسهآ مثلي .. فرح : يووهـ منكم .. اسمعي انا بخلص وررايحه لـ حلآ مسسكينه تلاقي حآلتهـاا حآله .. جود : ايه وانا بعد لاحقتكـم بس انتهي .. فرح : خلاص اجل نشوفك .. بااي .. جود : باي ....!
رمت الجوآل بعيد عنهـآ وصآرت تحط المنآكير بدقـه .. إنتهـت منـه وقفـت قدآم المرآيه وهي تهووي بإيدهـآ عشآن ينششف بسررعـه .. دق جووآلهـآ وردت بعد مآشآفت الررقم : هلا نونـي .. نوآف : هلا فيك يآرووح نونـي انتي .. جود : امممـ عندك شي اخلص علي مآني فااضيـه .. نواف رفع حآجبه : اللـــه .. جود : ااااف تكفى نواف لا خلصت ادق عليـك .. نواف : اممـ طيب قوليلي اول شلون شكلك ؟! جود : عآآدي .. نواف : لا مآ أتووقع .. جود ابتسمت : ادرري اني قمر من يوومـي .. نوآف : ومجنون الي مآيحلف بـ كذاا وربي .. جود : يووهـ زين عن الهذررهـ .. تبي شي ؟ نواف تنهـد : سلامتك ياقلبي واقرري على نفسك فااهمـه .. جود : ان شااء الله ( بتردد ) وانت ... امممم لا تصير حلو أغـآر ترىى .. نوآف : هههههههـ لبى قلبـك .. يلا عمررري انتبهي لنفسك .. جود : ان شـآء الله .. بآي ...!
سكرت جووآلهـآ وهي تفتكـر المووقف البآيـخ الي إنحطت فيه قدآم حلآ وسـآرهـ .. واللـه تحس إنهآ صغررت بعيـنهم ..!
يعني حلآ عآدي تمــون .. بس سآآآآرهـ ... يووهـ ياربي مره إحرآج شلون بشووفهـآ اليوم ..؟!
دخل عليهـآ وبإيدهـ " فرنش فرآيز " من مآك : جااااه الأكل تحت .. جود قدآم المررآيه تظبط الكحـل : امممـ خلاص مآبي آكل .. سعود جلس على طرف السرير : ليييييش ؟ جود لفت عليه : بيخررب مكيآجي مآله دآآآعـي بس ( قربت عندهـ ) .. كملـت وهي تسحب حبه من الكيس : امممممـ مآيمنـع أذووقه .. سعود : ووخري دا حقي .. جود : ههههههـ طيب يامشلووم .. وين ماما ؟ سعود : تحت تتفرج ع التمسيليـه .. جود : اهااا .. الحمد الله ياربي اتحسنت كتيـــرر ..!
،،،
رآبـع مره تقيس الفسستـآن بـ هاليووم .. متووتـرهـ كثير .. تعرف حـلآ وطبقتهـآ الرااقيـه .. والنآس الي بيحضرووإ الفرح .. وهي فسستآنهـآ على قد الحآل ..
لفت على أختهـآ بتردد : نوورهـ شلون شكلي ؟ نورهـ : يووهـ نوفه كم مره اقوولك تخبلين ؟ نوف تنآظر جسسمهآ بالمرآيـآ : متاكدهـ ..! نورهـ ابتسمت ووقفت جنبهـآ : والله تطيررين العقل بس رووقي .. نوف : اممم طيب حتى مكيآجي ..! نورهـ : ايه ياقلبي اييييه كلك على بعضك قممـرر .. نوف ضمتهآ بقووهـ : فديتك ياحييياتي والله اني اشتقتلك .. ندى دخلت الغررفـه : ياذآ الأحضـآن من يومين وإنتم متعلقين بررقآب بعض بس كآآفي .. نوورهـ تمسح دمعتهـآ : اتركييني والله انها واحشتني موووت .. ندى تجلس على طررف السرير برووآقـه : والله وآحششني موووت .. اخااف بعدك أمووت هــممم.. نوف بعد مآ تأكدت من كل شـي : ليتكم تجوون معي .. والله حلا ماقصرت جآبت كروت على عددنـآ بس إنتو مآدري شلوون .. نوورهـ : ماعليه حبيبتي مره ثاانيـه انتي تدرين أمي المسسكينه وحآلة نجوود من رجعنـآ ..! ندى : ايه والله تكسر الخـآطـ..............
سكتت على صووت الجووآل .. طآلعت الشآشه وابتسمت بخبث : حبيب القلب .. نوورهـ شهقت واخذت الجوآل منهآ : ملقووفـه .. ندى : هههههـ أجل رشـوودي هآهـ .. نورهـ وهي تروح لغررفتهآ : انقلعـي ززفتـه ..
ردت بسررعـه قبل لآ يسكر : الوووو .. الطرف الثآنـي : السلااام عليكم .. نورهـ ابتسمت : هلا وعليكم السسلآم .. رآشد : كيييييفك ؟! نورهـ : بخير ...... وانت ؟ رآشد ابتسم : بخير دآمك بخيـــرر .. ونجود كيفهآ اليووم .. نورهـ : امممـ حآلهآ على مآهو عليييـه .. مسكرهـ على روحهآ ومآتبي تحآكي أحد .. رآشد : يلا معليـش فتررهـ وتعدي .. انتي عآرفه صعب عليهآ تتقبل شي زي دآآ بس مع الأيـآم بتقتنـع وتتعود .. نورهـ : ان شاء اللـه .. رآشد بـ حنآن في صووته : انتي طمنيني عنــك ؟ نورهـ فز قلبهـآ : تمـاام .. رآشد بخبث : و .... اممممـ مآفكرتي في الي قلتلك ايآهـ .. نورهـ حمـرر وجههـآ : ا... مآ..مآدر..رري .... رآشد : الا تدرري يآقلبي .. خلآص مووآفقه مو ؟ نورهـ بإرتبآك وخجل : ههههـ لا بس يعني ... انت تدري ...الظ..ظروف ونجود..تعبانه الحين ...... يعني ماقدر اتركهم وامي يبيلهآ مين يرعااها ..! رآشد يحآول يحززنهآ على حآله : امممـ طيب وزوجك المسكين مآفكررتي كيف بيستنى شهرريـن من غيرك .. مين بيهتـم فيه ويخاف عليه باللهـ ...؟ نورهـ بإحرراج وآضح : راااااااشد بس .. راشد : هههههههـ ياويل راشد ياشيـخه ..المهـم اييش قلتي ؟ نورهـ : ا.. والله صعبه ..... وانت ادررى ؟! راشد بإحبـآط : يعني ؟! نوورهـ : مآ اقدر الحين .. خلاص الشهور بتمر سريعه .. راشد تنهـد : طيب الي يرريحك .. سلميلي على خآلتي .. نورهـ مآنفسهآ يسكر بس مستحيل تقووله فششـله ..! قآلت بهدوء : يوصل .. راشد : مع السسسلآمـه .. نورهـ : الله معـك ..
ابتسمت وهي تنآظر الشآشـه وبآلهآ بعيـــد .. حضنت الجووآل لصدررهـآ وتمددت ع السررير بـ حلم وأمـــــــــل ..
،،،
" جـــدهـ " ..
مآسكـه المبخررهـ وتبخر الصصوآليـن ..
تتأكد من كل شي مررتب وجآهــز : ميرري .. ميرررري ... فين القهـوهـ لسه مآخلصتي الله يصييييبك ..! دخلت عليهآ بتوتر ودمووعهـآ بطررف ررمشهآ : مآمآ .. مابغه خلاص .. أم سآمي تأففت عآشر مره تكلمهآ في دا الموضوع اليوم : يابنت الحلال وبعدين معاااكي .. شوفي لا تعصبيني موو ناقصه ..
ميآر عضت على شفايفهـآ تمنع دمووعهـآ تنززل : مابغه محا انزل خلاص قولي لبابا اني مابغااهـ .. ام سآمي بعصبيه : مآفيه شي اسمو مابغاه .. يلا اطلعي جهززي نفسك لا اطلع حرتي فيكي .. ميار تاففت بضيق وطلعت لغررفتهآ .. رمت نفسهآ ع السرير وررجعت لدموعهـآ وأحزآنهآ الي مآفآرقتهآ طوول الأيـآم الي راااحوآ ..
>> فينك يافجرر محتاجتلك ورربي محتاااااجتلك ..! <<
إندق البآب بهدووء .. ميآر بصوت بآكي : خلاص حأتجهز روحي عني .. جآها صوت خآفت من ورى البآب : انا ... مهآ ... ابتسمت بعدم تصديق مسحت دمووعهآ بسرعه ونطت لعند البآب : مهووويـه .. مهآ ابتسمت ونزلت راسهـآ : ممكن ادخل ؟ ميآر : اكييييييييييييييييييد .. جلسوإ على السسرير .. ظلوآ فتره سآكتين لحد مآ بدأت بالكلام : انتي ... م..موافقه ولا..... ماما غ ...غآصبـ............. قاطعتهآ : لا ياقلبي مووافقه ؟! مهآ لسه عيونهآ ع الارض وايدينهآ مشبوكين في بعض : بس شكلك مآيقوول ؟ ميآر ابتسمت : لا حبيبتي بس ... بس متوتره و... خايفه .. مهآ رفعت راسهآ : تصدقي انك وحشتيني .. ليه بتروحي مني بسرعه ؟ ميار عقدت حوآجبهآ : وي .. محايسير شي اليوم بس بيشوفوني ؟! مهآ هزت راسهآ بتفهـم : اعرف بس انتي تدري ماما متسررعه ومحا تستنى يومين الا وتملكو على بعض .. ميآر بإعترااض : لا لا حبيبتي مين قلك .. هادا اذا وافقت اصصلا .. مهآ بابتسآمه صفررا : والله احس انك مو مقتنعه .. ميار محد يقدر يجبرك على شي اذا ماتبغي من الاساس ليه خليتـ......... قاطعتهآ : اممـ .. مادري انا قلت ... يعني... اشوف اهلو واذا ارتحتلهم.. الله يكتب الي فيه الخيرر .. مهآ هزت راسهآ : ونعــم باللهـ ..
،،،
وآقف بسسيآررتـه قدآم العمـآرهـ ومغطي نص وجهه بالشمـآغ ..! صآرلـه 3 أيـآم على هـ الحآل مرآبط ليل ونهـآر .. لفت إنتبآهه بنتيـن مغطيآت وجوههـم ودآخلين للعمـآرهـ .. ومن بعدهـم بثووآني رجآل مبين إنه " هنـدي " ودخل وورآهـم ..
عقد حوآجبـه ورجع راسـه لوورى .. لآزم يعرف النهآيـه مع الحقيرر هذآ .. وإذآ الي بيفكر فيه صــح .. مآرآح ينتقم منـه بنفسسه بس .. بيجيبلـه نآس يمرمطووهـ ويقلعووهـ على بلدهـ مكسسـر هذآ إذآ مآكآن مكفـّن ..!
هـز راسـه بأسف : حسبي الله عليك ياقليل الخاااتمـه .. والله لا أخذ حق أختي منك يآوآآآطـي ..
،،،
" الرريـآض " ..
جآلسـه والكوآفيررهـ بتشتغل في شعررهـآ : لا لا ابغآهـ مره كيررلي اعمليه كرريزي عرفتي .. الكوآفيرهـ : بس حبيبتي شعرك مره نآعم واذا حآبه أسويه زي مآتبي بيآخذ وقت طوويل لأنه بصعووبه يثبت .. فرح تاففت ........ : طيب خلآص خذي رراحتك مني مستعجله .. طآلعت سآعتهـآ بإنززعآج بالكثير سآعتين ولآزم تخلص وتروح لـ حلآ .. هذآ وهي مووصيتهآ تجيهآ بدرري ..!
:
وفي مشــغل ثآنـي ..!
متمددهـ ع الكررسي والحرمـه تشتغل في وجههـآ : اسم الله عليكي شو بتخزي العيـــن .. سآرهـ ابتسمت : تسلمي .. خلصتي ؟ الحرمـه : لاء حبيبتي بائيلي شوي .. ريحي جفونك ماتظغطي عليوون " عليهـم " .. جآهـآ صوت من ورآهـآ : اللهـ اللهـ لا ماقدر كذااا .. سآرهـ زمت شفآيفهـآ مآتبغه تبتسم وتخبص الششـغل .. حنآن : ساروونه انا خلصت برجع مع هدوله للبيت اوكي ؟ سآرهـ : لا وووووين .. انتظروني مابقالي شي .. حنآن : لا ياقلبي لسه مطوولهـ مآبعد خلصتي شعرك .. سآرهـ : انثبرري يالخآينـه وين رايحه ماتقدرين تنتظريني شوي .. حنآن تاففت : خلاص خلاص بسرررعه .. هديـل : اقوولك حلا مين عندهآ ؟! حنآن : تقول صديقآتهآ.. هديل : أهـآ بس تأخرررنـآ مره ؟ حنآن : لا لا مآعليك اهل عرريس حنآ .. هديل : هههههـ زين وماما خلصت او لسه ؟ حنآن : مادري عنهأآ مآكلممتهـآ ..!
جآتهـم بعد مآ خلصت مكيآجهـآ النآعم : وش رااايكم .. احم وربي اخبل .. حنآن : هههههههـ ياشينك يلا يلا امشي .. سآرهـ : مالت عليك مافيه حلووهـ ولو بالكذب ؟ هديل : امممـ انا بالسسيآرهـ اختلصوا مع بعض ..!
:
نآظررت شكلهـآ بالمرررآيـآ والدمووع بعينهـآ .. خآآآيفـه ومتووترهـ .. تنتفض .. جسمهآ كله يررجف ..
رنآ : خلاص حبيبتي إهدي .. حلآ تنآظر الكوآفيررهـ : احسه أووفر خففي الشآدو شوي .. دآنيه وقفت : انتي يالخبله وش فيك .. عرووسـه أكيد لآزم يكون مكيآجك ثقيل .. رنآ دقتهآ : انطممـي ماتشوفين حآلتهآ شلوون .. قربت نآحيتهآ وإبتسمت : والله تخبلين .. بس انتي خذي نفس لا تتوترين كذااا .. حلآ دمعت عيونهآ : خاااايفه ..! رنآ : مآعليه اجلسي الحييين روقي .. حلآ وهي تلعب بأصآبعهآ : شلون العرس تحت ؟ رنآ : يوووهـ مرررهـ خياال ماشاء الله لا تشيلين هـم .. وأمك فديتهآ مآجلست من يوم مآ جآآآآت .. دآنيه : انا بنززلهـآ تحت .. رنآ : سكري البآب ورراك مآلت عليك زي قلتك .. حلآ بتوتـر مو طبيعي : و...طيب ..... ا..الب.ـنآت .... جو ؟! رنآ : لاء مآفيه الا غرآم وأختهـآ اتووقع .. حلا عضت شفآيفهآ ............ الكوآفيرهـ : عن اززن حضرتك عايزهـ أعمملهـآ شعررهآ .. حلآ وقفت : لا لا ... خلاص ( طالعت رنا برعب ) ابي ارجع البيت .. رنآ : ههههههههههـ لوله وش فيك ياقلبي .. هدي اعصآبك .. حلآ : اهـــئ احس اني بفتشــــل .. طيب يمكن ..... يمكن مآ قـ.......... قاطعتهآ وهي تهدي عليهآ : خلاص حبي رووقي .. كل شي بيمشي مثل مآتبين بس لآزم تهدين عشان تقدرين تفكرررين .. احنا وش اتفقنآ عليه ؟! حلآ هزت راسهآ بإنصيـآع وجلست ع الكررسي ....!
إندق البآآب .. قآمت رنآ تفتح : ميـ............. ابتسمـت : هلا خآلتي .. أم محمد وهي تأشر للخآدمتين يدخلوإ : علقووهـ هنآ ..! حلآ إلتفتت بسرعه .. فزز قلبهـآ وهي تشوف فسستآنهآ ووصـل.. يعني خلآص كل شي لآززم يصيــر .. والي هي فيه مآهــوو حلم ..!
قرربت نآحيتهآ : اسم الله عليك يابعد قلبي بتخبلين الرجاال .. حلا وجههـآ محمـر من الإحرراج والرربكه : يمه تكفين .. والله خايفه .. أم محمد جلست جنبهآ : شي طبيعي يصير معك كذا بس تعوذي من ابليس وهدي حآلك .. وحآولي تخلصين بسرعه عشآن المصوورهـ تنتظر و.......... حلآ بققت عيوونهـآ : وشوووو .. مآفيه مآنيب متصووورهـ .. أم محمد تنهدت : انتي خلصي ويصير خيرر ( وجهت كلامهآ للكوآفيرهـ ) حآولي تظبطين كل شي بسررعه اوكي .. الكوآفيرهـ : حاازر يامدام اصل هيا بتلغوص الميك اب كل شويه وبعيدهوولهآ .. أم محمد هزت راسهـآ : يلا ياقلبي انا نازله تحت شووي وطآلعتـلك .. حآولي ترووقين ..!
تمددت وقلبهآ ينتفض بين ضلوووعهـآ .. رنآ : حبي انا رايحه الإتوواليت شوي وراجعتلك .. حلا هزت راسهـآ ومآتكلمت .. صووتهآ يررجف وريقهآ نآشف ..
غمضت عيوونهآ عشآن تعدلهـآ الميك أب .. بس دق جووآلهـآ .. ردت عليه وهي على نفس الووضعيـه : الـ..ـوو ..! الطرف الثآني : ............. حلا بصوت متقطع : جـ...ـود .. بنت ...... الووو ..؟ فتحت عيونهآ أول مآسمعـت صوت أغنيه عآليه اشتغلت بإذنهـآ ..!
//،/ اعذرريني يوم زفآفـك مآئدرتش أفررح زيهـم ..! مآخطرش ابدآآآ يوم في بـآلي إن أبئى وآحد منهـم .. جآيلك بهنــي .. وآئف بغنــي .. مآعرفش ليـه ..إيه إلي جآبني .. غير إني أشوووفك بس وامششي ..؟!
يوم مآ جيتلك غصب عنـي مآئدرتش أمسك دمعتي .. ليه زمـآن فررئنـآ .. ليـه مآتكوونيش من ئسسمتـي ..! /،//
نـزلت دمعتهآ غصصـب وهي تستنتج مين المتصـــل .. رفعت رآسهـآ ومآهتمت لـ تأفف الكوآفيررهـ ولا همهآ الدنيآ بحآآآلهـآ ..
بلعت ريقهآ ودمووعهآ تنزل دمعه ورى الثآنيـه ..
لحد مآ وقفت الأغنيه وطلعلـهآ صووته التعبآن والمكتـوم : اللـ..ـه يوو.. وفقك .. ويسـ..ـعدك معاااهـ ... سآم..ـمحيني ..!
حطت ايدهآ على فممهـآ .. مآ إسستوعبت ..! هذآ صووتـه .. إلآ هووو .. إلي ملك كل ذرررهـ في كيآنهـآ .. إلي عيششهـآ أحلى حلـم .. وصدمهـآ بالووآقع ..
آآهـ يارب وش الي يصيرر معي ..؟
،،،
سكـر الجوآل ودفن راسه بين كفووفـه بضيقه : ليه سسويت كذا يافيييصل ليه ؟! حررام عليك .. مو كافيهآ الي فيهـآ والي سسويته بقلبهـآ ... يااااربي وش سويت ..
طلع من الغرفه بعد مآصفق البآب بأقووى مآعندهـ .. نـززل يجري وطلع من البيت بكبررررهـ .. مآهو قآدر يحضرر .. مستحيـل يحط عينه بـ عين ووليد .. كييييف .. كيف يخوونـه بهالطرريقه ..! يفكر في زووجتـه .. في الي انكتبت لـه وصآرت ملكــه ..
آآآآهـ لو اقدر أشييلك من بآلي وأنسسسآك ..
شخط بالسسيآرهـ وهو حآلف مآ تدخل ررجله هذآك المكـآن ..
،،،
طلت لآخـرر مره في وجههآ وهي مبتسممه وراضيه تمـآمآ عن شكلهآ النهآآآئـي .. إبتسسمت والتفتت لـ ملاك : مره نآيس موو ..! ملاك : ايوا ماشاء الله رووعـه وعيونك طالعه جناان ربي يحفظك .. فرح : فديتك ياقلبي .. اممم انا بدخل البس فسستآني تعآلي عشان تسكريلي السحااب .. ملاك هززت راسهآ ومشت ورآهـآ وبالقووهـ دخلوإ لغررفـة التبديل والقيآآس من ززحمـة المشغل..
لبست فستآنهـآ الأحممـرر .. عآري الكتووف مآسك عليهآ من عند الصدرر ومنسآب على جسسمهآ من تحت .. تحب هـ الموديل كثير وفي اغلب فسسآتينهآ ..
شكلهآ بالفستـآن طلع مثيرر وجذآب .. ابتسسمت بإعجاب وهي تدور حول نفسسها : هههههـ الحمد الله انو ززبط .. ملآك : اقرري على نفسك يامجنوونـه .. فرح تررش عطر على رقبتهآ : قرريت ياقلبي وانتي كمآن ..! ملآك طالعت ساعتهآ : يلا تأخررتي ع البنت ترررى .. فرح لبست عبآيتهـآ وشآلت اغرراضهآ وخررجوإ من المحـــل ..
طلعوإ مع مششعـل واتووجهـوإ لبيت " نووف " ..
أخذووهـآ وإنطلقواا للقآعـه ..
أول مآدخلووإ فسخوإ العبآيـآت وأخذووآ الأررقـآم ..
نوف قدآم المرآيـآ الكبيررهـ الي في المدخل : فرح شلون شكلي ؟ فرح مدت ايدهآ ورفعت خصلتهآ : كداا احلى .. نوف : قولك أررفعهـآ .. فرح طلعت كليبسه نآعمه بفصوص من شنطتهآ : ايووآ هآتي اسسويلك .. ركبتهـآ وابتسمت : جناااان ياشيخه .. نوف القت النظظرهـ الاخيره لششكلها :يلا دخلنـاااا ..
سسلموإ على أم محممـد وعمآت حلآ ..! قبل لآ يدخلووإ لجووهـ وقفهم صووت عآلي : بناااااات انتظروني .. فرح التفتت : اوووووهـ دوبك جاايه .. جود تنآهج : ايييه .. اووف تخيلي تعطلت السيارهـ بأول الشآرع وجيت برجولي .. يالله وربي شكلي حوسه ومكيااجي خررب .. نوف قربت ناحيتهآ وضمتهآ : شلوونك .. جود دفتهآ بعيد وهي تهف باييدهآ على وجههآ :ااااهـ .. لحد يكلمني .... اف بمووت من الحر .. ملاك : ههههـ تيب كدا في وسط النآآآآس .. جود انتبهت ورجعت للمدخـل .. رتبت شكلهآ وغمقت الكحل وجلست شوويه تآخذ نفس وهووى .. فرح طآلعت ساعتهآ : يلا اخررتينا خلينا نطلع نشووف ايش مسويه البنت ؟؟
:
قآعـدهـ على اعصآبهآ .. مآبقى شي ويدخل ووليـد عشآن التصصوير ..
اندق البآب بررجـه .. فزز قلبهآ مع الصووت : م....مين ؟ دخلوآ البنآت وأوولهـم جود ركضت نآحيتهآ وضمتهآآآ بقوهـ : مبروووووووك يالشينه .. فرح طالعتها بإنبهآر : ماشاء الله اييش دا الحلا ياابنت وربي اسم على مسسسمى .. نوف : ايه والله وانا اشهد .. ملاك سلمت عليها بهدوء :الف مبرووك .. حلا هزت راسهـآ بتوتر : الله يبارك فيك عقباالك ..! فرح : وواو مره روعه الميك اب .. حلا لفت للمرآيـآ : جد والله .. جود ابتسمت : يابختـه فيك الخايس .. الله يوووفقكم ويهنيكم يارب ..
قبضت ايدينهآ بقووهـ أول مآ إفتكرت مكآلمتــه لهآ .... بس مسستحيـل ..؟! مو هي الي تخـوون زوجهآ .. مهمـآ كآن ولو ايش مآ صـآر .. رآح تنسى فيصل وأيــآآمـه .. وتبتدأ مع ووليد قصـة حب جديدهـ في إيطآر الحـلآل ..!
ملآك حست إنه مآلهـآ دآعي وإنسسحبت لتحت بـ هدووء .. جلست على ووحدهـ من الطآولآت وهي مو عآرفه أحد من المعآززيـم ..
من الجههـ الثآنيه للطآوله : ياززينها ماشاء الله .. من بنته ؟ البنـت : مدري والله يممه اول مره اشووفهـآ ..! الحررمـه : وخري خلني أكلممهـآ.. البنت : يمااااهـ وش بتقولين لهـآ .. الحرمـه وهي تنتقل للكرسي الي بجنب ملآك : اششش موب شغلك .....ياهلا بالحلووين .. ملآك ابتسمت بإحرراج : هلا فيكي .. الحرمـه : شلونك .. من بنته ماشاء الله ..< ماعندهآ ووقت .. ملآك بنفس الخجل والاحرراج الي فيهآ : اا .. انا اممم بنت خالة صاحبة العرووسه ... هههـ مشوار.. الحررمـه : ههههههههههـ يعني مو من قررايبهـم ؟ ملآك : لا والله .. امممم احـم .. الحرمـه بابتسآمه وآسعه : وش اسمك ؟ ملآك >> يووهـ بدأنآآآ << : احم ... مل..ملاك .. الحرمـه : ماشاء الله عليك اسم على مسسمى ربي يحفظك .. وانا أم مؤيد .. ملاك ابتسمت : هلا فيكي ياخآلـه .. أم مؤيد : طيب وماقلتيلي من بيت ميـن ؟ ملآك : الـ***** أم مؤيد : اهاا .. حجآزيـه ؟ ملاك بهدوء : ايوا .. ام مؤيد : والنعـم فيك حبيبتي .. ملاك : تسسلمي .. أم مؤيد تأشر على بنتهآ : هذي بنتي مريـم .. ملاك صأفحتهآ : اهلين .. مريـم : هلا فيكي .. كيفك .. ملاك : تمـاام .. ام مؤيد : بـ........... قآطعهـم صوت الجووآل العآلي على الطآآولـه .. ملاك ردت بإحراج : عن اذنكـم .... ايوا فرح ..! فرح : فينك يامعفنه ليا ساعه ادوورلك ؟ ملاك : خليتكم على رراحتكم ونزلت اجلس ؟ فرح : طيب فينك ؟ ملاك : اممم ( طالعت حولهآ ) تآني طآوله من اليمين .. قدام الدررج ؟ فرح : اهاا شفتك يلا جاااايـه .. قربت نآحيتهـم وابتسمت : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السسلام .. فرح جلست جنبهآ : مسسكينه حلا والله مره مرتببكـه ماعرفت اهدييهـآ.. أم مؤيد : ا.. معليه ع المقاطعـه .. هذي اختك ؟ ملاك : لا ياخآله دي فرح بنت خآلتي .. صاحبة العروسه الي قلتلك عنهآ .. ام مؤيد هزت راسهآ : اهاا ماشاء الله تشبهون بعض .. فرح وملاك إكتفــووإ بإبتسسسـآمه ..!
،،،
نـززل للصآله وعيوونـه عليهآ .. قآبض ايدينـه ومررتبـك ..
أول مآوصل لآخرر درجـه فآجأتـه بصوتهآ الجآمد : لو بتعيدلي موضوع كل يوم ارجع لغررفتك احسـن ..!
قررب نآحيتهآ وجلس جنبهآ وهو يطآلع اصآبعـه .... طآل السسسكـــووت >> لو مررهـ وحدهـ بحياااتك افهميــني ..! <<
التفتت عليـه بهدوء : ايووا مطول كدااا ..؟ رفع راسه عليهـاا وبنظرات رجآء : طيب حآولي تسسمعيني ..ابغاكي تفهميني يا امي .. أم فراس بهدوء : افهـم ايه يافراس .. ليه تحطني في موقف زي داا .. يعني عشاني سايبتكم براحتكممم ولا بجبركم على شي تتمآدو وتنززلو راسي بالأرض .. فراس : محشوومـه ياغاليه بس .. فين العيـب لو اتزوجت وحده اقل من طبقتنـآ .. مصيررهآ لـ بيتي وتعيش زي ما احناا عايشيــن ..! ام فراس حطت فنجآنهآ ع الطاوله ولفت بجسسمهآ عليه : فراس ياقلب امك اسمعني .. انتا عمرك طلبت مني شي وماسسويتو ؟! انا اتمناالك احسن شي بالدنياا .. ولو طلبتني والله ادور لك على ست البناات والي ماجاه زيهآ اتنين .. تتوقع انو الحكايه مسأله عناد وخلااص .. لا ياحبيبي انا ابغه اسسسعدك وابغه مصلحتـك .. بجديـه : وانا سعادتي مع نـووف .. أم فراس رفعت حاجبهـآ : وايش الي يخليك متعلق فيها قد كدا ايش مسسويتلك ؟ فراس تنهد : ولا شي بس البنت داخله مززاجي وابغاها بشررع اللهـ .. مو دا الي انتي تبغيه ومن زمان تستني دا القررار مني عشان تزوجيني وتفتكي مني خلاص هذا انا قررت ومستعد اتحمل المسؤوليه و........... قاطعتـه : صح ياقلبي انا منى عيني اشوفك عريس .. بس مو من دي .. ايش تبغه الناس تقول عننـآ سبنا ملكات الجمال وبنات العز وطحنا على دي الي لبـس زي الناس ماتعرف تلبس ؟! فراس يطقطق اصابعـه بتوتـر : امي .. انا ماهمني كلام الناس ولا همتني الششكليات .. افهميني انا البنت عاجبتني وابغااااااهـاااااا .. أم فراس تاففت : انتو الكلام ماينفع معاااكـم .. فراس وقف متضأيق : اللهـ يررحمك يا ابويا ويرحم التوآضع الي رآح معااااك ..!
طلع من الصصـاله وخلآهـآ مدهوشـه من كلمتــه ..؟! هذآ جززاها الي تتمنـآله السعآدهـ .. وتبغآله الإنسسـآنه المنآسبه الي بيكمل معاها حيــاته ..؟
بس عمـر الفلووس مآكآنت مقيــاااس لـ البني آآدم ..!
،،،
" جــدهـ " ..
وقفت قدآم المررآيـآ تطل في شكلهآ المرتب والبسسيـط .. لآبسه تنورهـ سودهـ لعند الركبه وعليهآ بآدي أسود منقط بالبيـنك والبيج ومن عند الصدر شرريطه ستآن وررديـه .. شكلهآآ جدااا نآعـم وعآدي مآفيه أي تكلف ..
رفعت شعرهآ ذيل حصـآن وركبت حلق "لؤلؤ " صغيـرر ..
ابتسمت مرتبكـه .. ومن بعدهآ رشت كلوونيـآ ونزلت ..
خطوهـ ورى خطووهـ وقلبهآ تزيد دقآآتـه ..
دخلت الصـآلوون وعيونهآ مآ إنشآلت من ع الاررض : الس.....سلا...لآم .. الكـل : وعليكم السسلآم ..
إبتسمت أم سآمي : وهادي ميـاار .. وقفت الحرمـه وبنتهآ عشآن يسسلموإ عليهآ : ماشاء الله تبارك اللهـ .. كيفك ميار ؟ ميآر بصوت يررجف : بخي...ـي...رر.. البنـت ابتسمت بإعجآب : ماشاء الله عليكي قمــرر ..
ردتلهآ الإبتسسآمه وجلست بعيد عنهـم وقلبهآ ينتفض بين ضلووعهآ .. أم سآمي أدتهآ نظرهـ حآدهـ ولمحت بعيونهآ عشآن تقوم تصب القهـووهـ ..
وقفت وتقدمـت لدلة القهوهـ .. رفعتهآ وهي تحآول تظبط انفآسهـآ وتثبت ايدهـآ الي ترجف .. قربت نآحيـة " أم أمجد" وهي تصـبلهآ .... ابتسمت بارتبآك ومدتلهآ الفنجآن بس طآح منهآ قبل لا تمسكـه أم أمجــد ..
وقفت بصرخه : ااااهـ .. ميأر تركت كل شي من ايدهآ وسحبت منآديل وهي تركض لعندهآ : ااا اسفه .. ما انتبـ......... قاطعتهآ بـ بشاشه وهي تمسح الي انكب على بلوزتهآ : لا ماعليه بس أأأهـ حااار .. أم سآمي >> حسبي الله على إببليس نآويه تفركش الموضوع بأي طرريقه << .. تقدمت لعندهآ : سسامحينا يختي عارفه البنت مع الرربكـه ..
ومآإنتظررت رد الحررمـه الا وهي برى الصآلوون من الفششـله .. نزلت دموعهآ وهي ورى البآب ... >> ياربي ايش بتقول عني دحيييييييين << ..!
،،،
إتسسندت ع الكررسي بـ حمااس هي والبنـآت ..
مآبقى شي ع الززفـه ..! فررح وهي ترمي عليهم عبآيآتهم : خدي انتي واياها .. ااااف انفطست مع الززحمـه .. ملاك : ههههههههـ تيب اجلسسسي يلا ..
:
وآقفه ورى البآب وعيوونهآ معلقه عليه متى بينفــتح .. رجولهآ تتنآفض وقلبهآ يرررجف .. وغير كذآ وجود وليد جنبهـآ مخلي شعر جسسمهآ كله وآقف ..!
إبتسم وهو يعدل غترتـه لآخر مررهـ : سسمي باللـه وامشي مابيصيرلك شي .. أم محمد وهي تعدلهـآ ذيل الفستـآن من ورى : يلا ياماما خذي نفس عشآن يفتحون لك البآب .. تجممـدت من الخوف والتفتت بـ توتر لـ وليد : مابي .... مابي اطلع .. وليد : هههههههـ لا تخآفين انا معـك ( ابتسم ) حتى لو طحتي بتلآقين نفسك بحضني مآفيه مجـآل.. عآدي نقوولهـم حركـه مقصوودهـ .. حلا كآنت راح تبكي بدآل مايهدي عليهآ يفآآآول : لا ... يممممااااهـ.. أم محمد وقفت جنبهآ وعدلتلهـآ المسسكـه : خلاص حبيبتي يلا .. وليد رجع خطووهـ لورى : روحي والئلــب دآعيلك .. حلا التفتت له بـ فزع : بطلع لحاااالي ؟! وليد بثقـه : عمـرك شفتي قمـرين بوقت وآحد ؟! حلآ ابتسمت بإحراج ونزلت راسهـآ .. وليد قرب نآحيتهآ : لا تخآفين .. (همس بإذنهآ) يلا يآملآآآآكي النآس تنتظـرر .. ظغطت على المسسكه بقووهـ وقلبهآ يدق بسرعه جنوونيـه .. تقدمـت لحد مآلزقت بالبآب وهي مغمضه عيوونهـآ >> ياااارب عديها على خيـــرر << ..!
:
جود طآلعت سسآعتهـآ : وش فيهـم تأخرووآ .. فرح بحمآس : يلا يلا دحييييييين .. نوف ابتسمـت وثبتت نظررهـآ ع البآب الي تووجـه له ضوء أبيض يقتل ظلممـة القآعـه ..
خيـم الهدووء على اررجـآء المكـآن ..
طلعـت من البآب الكبير على صـوت الشآعـر يصدح بالمكـآن .. إبتسـمت بالقووهـ وهي من جووهـ ترتجف .. تقدمـت لعند الدررج و وقفت بأعلآآآهـ .. وأصووآت التصفيـرر والصفقآت مآليــه المكـآن ..
طلع من وررآهـآ بـ جسمه الـ"قليل" بس مع البشـت والغترهـ صآرله هيبه حلووهـ .. إبتســم على وسسع فمـه .. قررب نآحيتهآ لحد مآ صـآر جنبهآ بالضبـــط ..
طآلعهآ وهمـس : الله يحفظـك شوفي عيونهـم شلون طآيررهـ ههههههـ .. حلا ابتسمت بخجل ونززلت رآسهـآ ..
طل الفرح مع طلت أجمل عروسيــــــــن وتكحلــــت بشوفهم كل الأعيــــــــــــــــان
يوم التقوا وتلاقت العين بالعيـــــــــــــن "وليـد " و ( حلآ ) نورهم بالسما بـان
النور كله واحد من هالإثنيـــــــــــــــــــن إذا بعدوآ يبعـــد وإذا بينـوا بــــــــــــــان
والملح فيهم غار واجد من الزيـــــــــــــن والشان نفسه يفتخر إنهم شـــــــــــــــان
/ وليد / والطيبة مع بعض راضيـــــــــــــن هم والشهامـة تقدر تقول خـــــــــــــــلان
يعجبك في الشدة ويعجبك في الليــــــــن وفي الحالتين تشوف به أجمل إنســــــان
من قال * حـلآ * مثل باقي المزاييـــــــــــن يآشيـــــخ هي والحلآ مثل الإخــــــــــــــوان
عـزيزهـ من رجآل عـزيـزيـــــــــــــــــــن مصيونة واللي مثل " حـلآ " ينصـــــآن
:
جود وهي حاطه ايدهـآ على فمهـآ : ووآهـ نووف ناظري ياازينهم .. والله ماني مصصدقـه .. فرح دمعـت عيونهآ : ياقلبي والله مسسكينه شوفي كيف مسستحيه .. نوف ابتسمت ودموعهـآ قدهآ على خدهآ : اااهئ .. جود دقتهآ : وجع لا تصيحيـن .. نوف بدأ صوتهآ يعلى وتشهـق .. فرح : ووي اشبك ( مسحت دمعه كآنت راح تطيح من عينهآ ) خلاص مو نااقصنـي .. إبتســمت وهي تشووفهـم قرربـوإ نآحيــة الكووشـه والمصوورهـ قدآمهـم .. لحد مآ جلسسوإ وحنآن تصلحلهـآ فستآنهآ من ورى ..
المصصورهـ وهي تتقدم نآحيتهـم : يلا يلا واحد اتنيـــــن عاوزين لئطه ماحصلتــش .. وليـد بخبآثه مسك ايدهـآ وشبكهآ في إيدهـ ولصق رآسه في ررآسهـآ : يلا حُبي إبتسمــي .. < دآخل جوو الأخ ..! حلا حررارة جسسمهآ إرتفعت وانفآسهآ سرريعه مو قآدرهـ تظبطهآ .. مآصدقت بس تلقط الصوورهـ وبعدت عنـه بإرتباك ..
وليـد ابتسم بخبث وهوآ يأشرر لأختـه تجيه : هلا وليد .. وليد وشوشهـآ في اذنهـآ : ............ بسررعه .. هديل عقدت حوآجبهآ : وليه ان شاء الله وش ناوي عليه ؟ وليد : يلا بسرعه الحين بتفهمين .. هزت راسهـآ باستغرراب وراحت تسوي الي طلبـه منهآ ..
شوويـه وتشتغل مووسيـقى لـ راشد المآجـد " إنتي ملآك " ..!
وقـف وليد بعد مآ أخذ المآيك من هديـل والكل معقد حووآجبـه ومسستغرب ايش نآوي عليـه ؟!
جود شهقت : بيغني بيغني .. فرح جلست بحمااس : واااااااهـ فله ..
مسـك المآيك وبإبتسـآمه عريضه وجههـآ لحلآ بدأ يغنـي على الحآن الموسسيقى بصووتـه الدآفي والحنــوون .. مآيدري ليه من خطبهـآ وهو يحس انهآ حلمـه من ززمـآن .. حلـم مآكآن ظآهـرر له بس من جمعهـم القدرر قرر يخليهـآ كل شي بحيآتــه ويسسعدهـآ على حسسآب الدنيـآ كلهـاااا ..!
أمـآ حلآ .. حست قلبهـآ بيطلع من مكـااانه .. صآرت تطآلع فيه ببلآهـه مو عآرفه ايش قآعد يسسوي ..
قرب نآحيتهآ ومدلهـآ ايدهـ : وحيــآة عيوونـك الي عذبتني وحيــآة عيووونك الي جننتنتـي ..
هنآ حلآ ذآآآبت بمكآنهـآ .. وجههـآ مآعآد تبآن ملآمحــه من الخجـل الفظيع الي تحسس فيـه ..
وقفهـآ ومشى معآهـآ لوسط الكوشـه وعيوونـه بعيونهـآ والنآس تصفق بإنبهـآر : رررغـم العذآب والجنوون أمووت بـ سحرر العيــوون .. ( بآس رآسهـآ بهدوء ) مآقدر أعيـــش أنا بدوووووووونك وحيآة عيووونـك يآشيـــخه < هذي من ررآسـه هههههـ ..
البنآت صآروآ يصفقوإ بحمآآآس ويصفروولهـآ ..
وقفهآ بالنص وبعد عنهآ شوويه وإلتفت للحآضرريـن وهوآ مأشرر عليهآ : هذي ملآآآآآك بين البشررر وربي ملأآآآآآك ( التفت عليهآ وغمزلهآ ) ومآشآفت عيووني أبد أبد في حلآآآآآك .. روحي معآك وقلبـــــــي معآك أمششي أنآ أتبع خطآآآآآآآآك ..!
حلآ مآقدرت توقف أكثرر ورجعـت للكرسي .. رجولهآ تتصآقع في بعـض وقلبهآ وآقف بحلقهـآ .. وهي من جووآتهـآ تحس بسسعآدهـ + حـززن ..! مبسسوطه إنه ربي عووضهـآ بإنسـآن مثل ووليد ومتضآيقه لأانهـآ لسه بتفكــرر في فيصـــل ومو قآدررهـ تنسـآهـ ؟؟
أمآ وليد عقد حوآجبـه ورآح جنبهـآ والمآيك لسسه بإيدهـ : ليل ونهآآآر حسك معـي ليل ونهـآآآر .. ومآلي إختـيآر في عششرتك مآلي إختيـآر .. لو كآن بإيدي الإختيـآر مآعششششت بين جنـه ونآر ...
وأول مآخلصصـت الأغنيـه طآلع عيوونهـآ بعمـق والمآيك قرريب من فمـه : الف مبرووك يآحلآ أيآآآآمي ..!
البنـآت : ووووووووووووووووووووووووووووووهـ << تعرفوإ حركآت الررجـه في الأفرراح ..!
حلآ ............. لأ تعليـــــق ..؟
خَـفتت الأنووآر من جديد .. وتوجـه الضووء على البآب الكبيـــرر الي بأول القآعـه ..
إبتســمت بـ حزن ودموعهآ بطررف رمشهـآ وهي تشووف أبووهـآ وأخووآنهـآ ومعآهـم أبوو وليــد ..
أول مررهـ بحيآتهـآ تحس إنه لهآ أهمميـه عند أبووهـآ ولو كآنت بسيطـه .. تكفي جيتـه هذي عندهآ بالدنيـآ ومآفيهـآ ..
أبو محمـد سلم ع وليـد ومن بعدهآ قررب نآحية حلآ وبآس ررآسهـآ بهدوء : الف مبـروك حبيبتـي .. شنجتهآ هـ الكلممـه " حبيبتي " .. مين يقوولهـآ ؟! ولهـآ هييييي ؟! ابووهـآ قآلهـآ .. ابووووووهـآ ؟!
دمعت عيونهآ وبآست ايدهـ بقووهـ : الله يبارك فييييك ويطولي بعمرررررررك يالغالي .. ابتسم وبعد عنهـآ يعطي المجـآل لـ محمد ونوآف يسسلموإ عليهـآ ..
أمـآآآ هــــي .. سآحت في مكآنهـآ وهي تشووفـه .. ياوويـلي منه ررزهـ .. فرح دقتهآ : بنت بسس اكلتي الوولد .. جود لسه متنحه فيـه : مالك دخل خلني اشبع عيني منـه ووهـ شوفي يابنت شلون حالق السكسووكه لا لا والله مايصلح كذا ترى بنحررف .. نوف : ههههههههـ اقوول استريحي .. فرح عقدت حووآجبهـآ من الي ششآفتـه ودقت جود .. قآلت بهمس : بنت شوفي .. جود التفتت محـل مآتنآظر فررح وشهقــت .. رجعت لفت كأنهآ مآشآفتهـآ .... وش تبي ذي جآآآيـه ياربي ؟!
فرح : احسسن تستاهلي ايش موديكي هناك انتي ويااااهـ ؟!
جآتهـم ودمووعهـآ تنتظر تكـه عشآن تنززل وقفت قدآم جود ونآظرتهآ بإسستحقـآر .. مآتدرري ايش الي صآر فيهـآ تحس حقـد انوولد دآخلهـآ وتبغه تطلع حررتهآ بأي شكل من الأشششكـآل .. قربت وجههـآ لـ عندهآ : والله انك ماتستحين على وجهك .. مو كآفي سرقتيه منـي وانتي تدرين اني مخيررهـ له من يومنآ صغآر .. صدق مآترربيتي ..! تركتهـآ ولفت بتمششي .. بس إيد جود وقفتهآ : هيييـه تعآلي .. مين الي مآترربى ؟! سآرهـ سحبت ايدهآ بحقد وقآلت من بين اسنآنهـآ : انتي .. جود رفعت حآجبهـآ : والله مآدري مين الي نآشبه في وآحد مآيبيهـآ .. وبعدين يكفي انه يحبني انا ويبيييني أنآ .. سآرهـ حآولت تكتم غيضهـآ طآلعت فيهآ من فوق لـ تحت : اششبعي فيه .. تركتهـآ ومششـت ..
رجعت جود ع الطآوله مقهوورهـ : حيووآنـه ...... فرح تطآلع حولهـآ >> الحمد الله مآحد إنتبه << : سسمعتي ايش قآلت ؟ من حقهآ تسوي كدااا مخيررهـ لو من زمآن وفجأه تشوفو مع وحده تانيه ايش تتوقعي .. جود : وانتي صدقتيها النصااابه .. بس من الحرهـ يوم شآفتني معه ؟ فرح : ما اتووقع .... اساليه طيب ؟ جود وقفت معصبه : الله يقرف عيشتهـآ عكرت مززآجي .... نوف ؟!!؟!؟ فرح طآلعتهآ وتنهدت : بعدين أحكيـــكي ..!
خررجوإ الررجـآل بعد مآ تصوروإ ..
طلعـوإ عمآتهـآ يسسلموإ عليهآ ويبآركوولهـآ ..
شوويـه وطلع وليـد .. و البنآت قآمووآ رركض للكوشه حضنووهـآ وبآركوولهآ من قلــــب ..!
[~.. عند الررجـآل ..!
بندرر : الف مبــرووك يالمعررررس اكششششخ .. وليد : هههـ الله يبآرك فيك عقبآآلـك .. بندر : هااهـ يقولون هبلت بالحررمـه دآخل وش مسسوي ؟ وليد : هههههههـ أمدآهـآ تووصلك الأخبآر .. بعدين أقوولك .. عمـر من بعيد : هلا واللهـ هــلآ .. مبروووك يآررَرريس .. وليد وقف يسسلم عليهـ : الله يبارك بعمررك عقبآلك يآرووميـو .. عمر : لا ياشيخ فكنـآ .. وليد عقد حووآجبـه : وين فيصل مآ أشوووفـه ؟ عمـر : والله مدري وجووآلـه مغلق ..
أبو غرآم : ألف مبرووك يآبو وليد عقبآل مآتفررح بـ خوآتـه .. أبو وليد بإبتسـآمه : الله يبآرك فيك يالغآلـــي ..
وفي جهه ثآنيـه من قآعة الررجـآل .. نوآف : وش فيك ؟! جود : حسابك معي بعديييييين .. نواف بإستنكـآر : ممكن افهم وش صااير .. ليه تصاارخين ؟ جود : ابد ولا شي .. نواف رفع حاجبـه : هيييـه بتقولين ولا شلوون ؟ جود بعصبيه : مابقول شي يلا باي .. نواف : لحظه لحظظـه .. جود : خييير ؟ نوآف : اقوول .. لا تنآفخين وعلميني وش فيك ؟ جود تاففت : ......... نوآف : طيب براحتك بس لآ عآد تتصلين وتهزأين كأني اصغر عياالك اذا ماعندك سسالفه .. جود بترريـقه : لا حبيبي بس حبيت اتطمن عليــك .. ااف ياكرهي باي ..
سكرت بوجههـ وهي معصصبـه منـه .. كمآن يكلممهـآ ببرود ولا كأنــه مسوي شي ؟ مسستغفلهـآ وكآذب عليهآ وهي زي الهبلـــه ..!!
،،،
إنتهـــــت ليلـة الفررررح ..!
الكـل ررجع لـ بيـــته وحضن مخدتــــه بعد هـ اليوم المتعـب .. مآعدآ عيوونهـآ مآغفت ولآ جـآلهآآ نووومـ ..؟ مو بس عينهـآ حتى قلبهـآ صااااحـي .. ليلـــة من العمــــرر .. كل شي كآن مررتب ومنسـق عكس مآتووقعـت انه مآيمديهـآ .. حتى فسستـآنهآ وطلتهـآ الكل مدح فيهـآآآآ .. الملكــه كآنت بيررررررفكـــت ..! بس الـ غرريب من وجهـة نظررهـآ .. إهتمـاام وليد الزآآيـد .. الفررحه الي بعيوونـه .. رووحـه المررحـه .. كل شي وكأنـه يعررفهآ من ززمـآن .. عكــس فيصل تمـآمأأأ .. مآهو متشدد ولآ ررسمـي أبدأأأ .. كل شي عندهـ ايزي .. فرفوووش وينحــــب ؟! بس مآتدرري متى بيسسمحلهـآ قلبهآ تحب من جديــد ؟! متى بتنســىآ فيصل وايـــآمـه ؟!
فـززت على صوت جووآلهـآ .. نغمــة ررسـآله .. تنهـدت من قلــب من جد فجعتهـآ .. كأنت سسارحه بعيـــــــد ..
سحبت الجوآل بهدوء وفتحـــت المسج وإتفاااااجأت ؟!!
/ أتمنىآ من قلبي هـ الليله مشت مثل مآتبيـــن .. وأنـآ كنت عنـد حسسـن ظنك ومثل مآحلممممـتي ؟! فكررت أكلمك بس الووقـت متأخر .. تبين الصدق يآقمورتـي .. وحشـــــني صوتك ^_* .. تصبحيـن على خيـــرر يآكل الخيــــر إنتي .. /
ضحكـت من قلبهـآآآ .. مآتدرري هو على حظظهـآ ولآ على وليد الي بتظلممـه معآهـآ ولآ على ذكرررى فيـــــصل الي مآغآب ثووآني عن بآلهـآ .. غيرر صووتـه التعبآن الي سسمعـته اليوم ..
يآترىىىآ ايش سووى هـ الليله .. متضآيق .. حززيـن .. مقهوور ؟!
رفعت عينهآ ع الجوآل من جديد وقررأت المسسج >> بلآك مآتدرري إني مآحلممـت بأحد غيررهـ بس هو مآ إسستآهلني .. الله يقدررني وأنســـآهـ ..! <<
ابتسمت بهدوء وحطت الجووآل بجنب رآسهـآ وتمددت : ههه أمدآك تجيب ررقمـي .. شكلك متحمسسس ليتني مثلك ؟!
،،،
دخل للبيــت تعبآن ووجههـ أصفررر ..
سكر البآب بهدووء وهو يتمنىآ مآيششوف أي احد بطرريقـه .. يبغـه ينآم ويهررب من الوآقـع المُ ـرر .. وبكرا يسستعد للهوآش والتهززيئآت الي بيآكلهـآ من ابووهـ ؟!
حس نفسسـه حقيــرر بمعنـىآ الكلممـه .. بس شي موو بيدهـ ..! حتى مآ إتصصل وإعتذرر من وليــد ... وليد إلي عمرهـ ما تأخر عليه بشـي وكآن اول من حضرر ملكــته .. كذآ يسسوي فيه بـ هالليلـه المهممـه ؟! بس مآيقدرر .. مآيقدرر يطل في عيــنه طول مآ هو يفكـر في حلآ ويخوون ولد عمتــه وصديقـه .. هو خآين نفسسـه قبل كل شي .. اذا هو المتزووج مآفررقـت معآهـ مع مين بتفررق ..!
طلع الدرج خطووهـ خطووهـ إلى أن وقفـه صوت جآمـد وبآين فيه الغضب : فيييصـل ؟! فيصل تنهد وإلتفت : هلا يبـــه ؟ أبو فيصل قرب نآحية الدررج : إنت مآتستحي ؟! فيصـل : يـ.............. قآطعـه بعصبيه : كذبت على الررجـآل وقلتلهـم مسآفر .. وأنآ نفسسي مآدري وينك ..... امـك بغت تموت خوف عليـــك وانت ولأ هاامـك .. لو مآ أعررفك واعرف سووآلفك كأن قلت ان صاايرلك شـي .. بس ادري فيك تحب تووطـي راسي دآيـ............... قآطعـه بقهــرر : يبه وش ذا الحكي .. والله انه مو بيدي .... طيب انت ماسالتنــي حتى وين كنت..؟ ابو فيصل طلع الدررج بسرعـه ووقف قبآل فيصل بالضبط : سد حلقك مابي اسسمع شي .. هذي سووآة رجآل .. وليد ماقصر معك بشي تذكرر يوم ملكتك شلون حاطك ع الراس ويوجب فيــك وانت مآفيك نخوووهـ ...... جد مآتستحي ..!
كمـل طرريقه بنفس السررعـه ودخل لغررفتــــه ..!
أمـآ فيصل تأفف ورراسه بينفجــر : خلاااص ياحلا يكفي .. اطلعي من رررررراسي ..!
دق جووآله بنغممـه حآطهآ مخصووص عشآنهـآ .. >> ااف توني فاتح الجووآل وش البلشـه ذي << ..
طلعه من جييبـه " غرآم " يتصل بـك ..! سكر في وجههـآ وقفل الجووآل بكبررهـ ..
طلع لغررفتـه يحآول يهدي بــاله ويريح جفوونـه ..
،،،
وآقفه قدآم المررآيـآ تمسسح مكيآجهـآ : ليه مآجيتي والله سسألت عنك البنت .. فجر بإيدهـآ ملفـآت وتتفحصهم بدقه : والله كان نفسي بس دي الشغله ماعرف من فين طلعتلي .. فرح رمت المنآديل ع التسرريحه وجلست جنب اختهآ ع السررير : انتي وبعدين معاكي .. يعني البواشا فهد وفرراس مريحين روسهم وانتي هالكه نفسك في الشرركه ليه خير ان شاء الله ..؟ فجر تنهدت : يختي خليها على الله والله فراس مو مقصر بس محد مهتم قدي لو فلتت الشغل بيضيع حلالنا واحنا نتفرررج ؟! فرح تأففت : من جد مالهم أي داعي في الحيااااهـ ..! فجر سكرت الي في ايدهـآ : وانتي حضررة جنآبك ماقلتيلي متى حتسسافري ؟ فرح : بعد اسبوعين ان شاااء اللهـ .. فجر : بدي السررعه ؟ فرح : ايوا فراس يقول مامعانا وقت وكمانا برجع قبلها بأسبوع اعبي اغرااضي واشتري الي ناقصني .. فجر بحزن : يووهـ والله حتوحشيني .. ياشيخه بطلي بلاها بس .. فرح : هههههههـ لا حبيبتي ماحزرتي .. فجر : الله يووفقـك ويسسعدك دنيا واخرررهـ ياشيخه .. فرح : وانتي كمآن ..... يلا انا حناااام لاني بجد معد اشوف طرريقي .. فجر ابتسمت وهي توقف : اوكي تصبحي على خير انا بخلص شغلي تحت .. فرح وهي تتمدد بتعب : اوكي سكي اللمبآت ..
طلعت فجر من الغررفـه ونززلت للصآلـه ..!
استغربت بوجود مششعـل وفراس صآحيين لدا الووقت ؟!
فجر : السلام ياحلووين .. مششعل : هلا واللهـ وعليكم .. فراس بدون نفس : هلا فجر .. فجر جلست جنب فراس : ايش بتسووا لحد دحين هااهـ اعترفوا ؟ مشعل طالع فرراس ورجع طآلع فيهآ : اساليييـه عنتر زمآنوو .. فراس حرك عيونه لجهـة مشعل بدون لا يلف رآسه : مو وقتك تررى .. فجر عقدت حواجبهـآ : خير حبيبي فراس ايشبك ؟ فراس وقف : مافيا شي يلا تصبحووو على خير ..
طلع وتركهــــم ..!
فجر باستغراب : اشبو داا ؟ مشعل نط جنبهـآ : ياشيخه سيبيه الووواد عشقان .. فجر ببلآهـه : كيف ؟ مشعل : اقولك طآح ومحد سمى عليه .. ههههههـ الله يعيـنو .. فجر باستنكار : فررراس ؟ مشعل : يب فرااس .. بيني وبينك شكلو مره مايجي حب وكلااااام .. فجر رفعت حاجبهاا : ليه اشبو اخويا ياسسيد .. اقوولك بس هات الهررجـه ..
مشـعل طبعـآ فررطلهآ السسبحـه ومآخلى في ذمتو شـي ..
فجر : اووف اووف وانا اخر من يعلـــم .. مشعل يآكل من البوب كوورن الي قدآمـــه .. فجر : والله غرريبـه .. يعني مايعرف عقليـة ماما وتفكيررهـآ ؟ مشعل : والله مامعآهـآ حق .. هيا عارفه فرراس مو أي شي يعجبو ولا أي بنت ممكن تخش رراســوو .. فجر هزت راسهـآ مؤيدهـ : الله يعيـــن ..
،،،
صبــآح يووم جديـــد ..
الإثنيـــن / 11:00 الظهـــرر ..
قامـت على صووت الجووآل .. خآمس مررهـ يدق ومحد يررد عليهـ ..! تأففت وسحبت الجووآل من ع الكومدينه وردت بدون لا تفتح عيونهـآ : الوو .. الطرف الثآني : السلام علييكـم ؟ جود بتثآوب : وعليكم السلام .. الطرف الثآني : الأخت جوود ؟ جود فتحت عيونهآ بكسل : ايه مين معــي ..! الطرف الثآني : انا متصـل بخصوص الأخ رابح العآآلي .. جود بققت عيونهآ وعدلت جلسستهآ وقلبهآ يطربق : أي...اي راب..ـبح ؟! الطرف الثآني : الأخ عندنا هنا بالمسستشفى وطآلب يشوفك .. من امس نحآول نتصل عليك بس مافيه فآيدهـ وهو مصمم على هـ الشي .. جود متفاجأهـ ومو عآرفه ايش تقـوول ؟! الطرف الثآني باستغرااب : الوو ؟ جود : ايه معـك .. طيب وش يبي فيني ؟ الطرف الثآني : والله أعلم بس حآلته صعبه كثيـرر وطآلب الا ويشوفك قبل يسوي العمليه .. جود برجفه في صوتهآ : هو.. وش .. يعني وش صا..صآرله ؟ الطرف الثآني بأسف : شلل نصفي يا أختي وبآقي عمليه بسيطه في ذرآعه .. جود شهقت وحطت ايدهاا على فممهـآ ؟؟ أكيد حس انها هي السـبب ؟! أكيد راح يشتكي عليهآ ويبهدلهـآ ؟! بترووح في ستين دآهيـــه ؟!
نبههـآ صوته العآلي : يا اختي لازم تجين موب راضي يسوي العمليه قبل مايشوفك .. جود بتردد : انت الدكتور ؟ الطرف الثآني : لاء انا من موظفين الاستقبـآل .. ؟!؟! جود : اها ... زين أي مستشفى ؟ الطرف الثآني : الـ***** ..! جود بانفاس متساارعـه : تيب باي ..
سكرت ورمت نفسهآ ع السررير .. حطت ايدها على قلبهـآ وتحآول تظبط انفاسهـآ .. يااربـي ..! يمكـن مقلب مسويه فيني وجآيب رجآل التحقيق هنآك ؟ ياللـه وش اسسوي ؟ أكلم فررح ولا اروحلـه ؟ لا لا اخاف فراس يتهـوور ويسوي مصيبه جديدهـ .. انا الي وصلت نفسي لـ هالمررحله وانا الي بطلع نفسي منهـآ ؟!
راحت للدولآب وسحبت عبآيتهـآ .. لبستهـآ بسررعه من غير لا تبدل ملآبسهـآ الي عليهآ .. اخذت شنطتهآ وطلعت من الغررفـه ..
،،،
نزلـت من الدررج وهي مستغرربـه هدوء البيت على غيرر العآدهـ ؟! دخلت للمطبـخ وشآفت الشغآله : فينهــم ؟! الخآدمـه : سوي فطور بررى في حديقه .. أم فرراس هزت رأسهـآ باسستغراب وطلعت للحديــقه ..
إبتسسمـت وهي تشوفهـم ملموميـن حول الطآوله الصغيررهـ ويفطروآ .. أم فراس : السسلام عليكم .. الكل : وعلييكم السسلآم .. مشعـل يسحبلهآ الكررسي : هلا خاالتي اتفضلي .. ام فراس وهيا تجلـس : ماشاء الله ايش جاكم تفطرووا هنآ .. فجر وهي تآكل : ابداا بس قلنا نغيرر جو .. مي بصرآخ : صبووووووولي عصيييييل .. فرح سدت اذنهآ بانزعآج : تيييب وجع ايش دا الصوت .. ملآك : احم الا اختــي لو سسمحتـي .. فرح كشت عليهآ : اششبعي فيهآ .. مي ضربتهآ برجلهآ من تحت الطآوله : بسسسسسسلعه .. فرح : اااوتش والله انك قليلة ادب مافيه ولا شي .. فجر وهي تصبلهأ : شويه شويه ع البنت وووي .. أم فراس ابتسمت : كيف شغلك مششـعل ان شاء الله مرتاح فيه ؟ مشعل : والله ماشي الحـآل .. ام فراس : محاتنتقلوإ لبيت جدك ؟ مشعل طآلع ملآك بتسآؤل : مادري والله ياخاله .. ام فراس : ياحبيبي اهل بابتك طيبين وانتا عارفهـم .. ع الاقل تلاقي احد ينتبه لمي وملاك في غيااابك وانتا ماتشيل همهـم .. وبعدين البيت ملك لكـم وتتصرف فيه بكيفك ؟! ملآك : بس ياخاله مني صغيرره عشان احد يستحمل مسؤوليتي انا مرتاحه هنا .. فرح بحقد : ايوا خلييهـم هنآ ماتدري ايش ممكن يسير .. فجر طالعت فيهآ تسسكتهآ : بطلي لقافـه .. فرح بعدم اهتمـآم : ماهي لقافه ولا شي مافيه داعي ينتقلوإ هنآآك ابدا ؟ ام فراس طنشتهآ : فكر حبيبي وشوف ايش الانسب لكم استخيرر وربي يكتب الي فيه الخيرر .. مشعل تنهد : الله كرريـم ..! أم فراس طآلعت فيه باستغراب وهوأ بيآكل بدون نفس : فروسي اشبك ساكت ياماما ؟ فراس بدون لا يطالع فيهآ : ولا شي .. ام فراس تنهدت : مو من عوايدك ..؟! فراس وهوا يوقف : خلاص اتعودي من اليوم وررايح .. ترركهـم وراح ..! ام فراس عقدت حوآجبهآ: اشبو دا كمـآن ؟ فرح رفعت حآجبهآ : يعني ماتعررفي ايش فييييييييه ..؟ فجر دقتهـآ : بس خلاص مالنا شغل .. فرح وقفت : يلا الحمد الله ششبعـت ..
دخلت وررى فررآس بسررعـه : فيروو .. فراس التفت لهآ : خير ؟ فرح : يؤؤ اشبك مقفل ؟ فراس : فرح اخلصي عليا مني فايقلك ... فرح : امممـ ممكن اعرف ليه تنفخ فيا ؟ فراس خصررهـآ ومشى ....! فرح بصوت عآلي : مااالك داعي وررربي ..
أمـآ | |
|
| |
قمر على هيئة بشر
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1484 تقيـمآتـﮯ.. : 33 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الإثنين 06 سبتمبر 2010, 04:00 | |
| مشكورة بس الواحد لما يقرها بتتم يقراها 2 سنتين هع
تقبلي مروري بنوتة عسل | |
|
| |
قمر على هيئة بشر
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1484 تقيـمآتـﮯ.. : 33 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الإثنين 06 سبتمبر 2010, 04:01 | |
| مشكورة ع الموضوع
تقبلي مروري بنوتة عسل | |
|
| |
Romantic giѓℓ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 545 تقيـمآتـﮯ.. : 16 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : آفـآ ?ـليـ? يـآ قـلبي? بـ?ـد مآ يـطـ?ـن? تـشتآقــ ...
آفـآ تـشتآقــ لـ?ـيو? تخـلـتـ ?ـن? بـآلضيقــ...
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الأحد 14 نوفمبر 2010, 21:36 | |
| هلا والله شحالج شخبارج شوعلومج ايااا خنطررر بس هب خطير هع | |
|
| |
Riot girl
مسـآهمـآتـﮯ.. : 364 تقيـمآتـﮯ.. : 3 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الخميس 18 نوفمبر 2010, 23:16 | |
| يســلمووووووووووووووا قلبــووووووا | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بنات اون لاين الجمعة 18 مارس 2011, 02:07 | |
| نننوووس لييه ماكملتيهااا يااربي بلييز بدي التكمله وربي مررا خشيت جوو معاها يسللمو يااعسل خووطييره الرواايه بس كمليها بلييز | |
|
| |
| رواية بنات اون لاين | |
|