هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية بنات اون لاين

اذهب الى الأسفل 
+9
Riot girl
Romantic giѓℓ
قمر على هيئة بشر
Aliaks
الفراشة الوردية
SuKra
شوكولاتة بيضة
قلب المحيــط
kamilia
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 15:39

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هــآآآآي ..

كيفكم ..؟

أكيد تمــآآم << إن شاء الله يعني ..

أنا .. مع كنت أتابع كثير قصص وحبيت اشارككم بقصة مررررررررة حلوووة.. ::":: .. بنـآت أون لاين ..::":: ..

الكاتبة لسه مستمره بكتابتها وماخلصتها .. وإذا أعجبتكم راح أنزل كل أسبوع بارت ..

وراح يكون اول بارت مرره قصير عشان حابه اخذ آرائكم في القصة قبل لا أكملها ..

وأتمنى من أعمــاق قلبي إنها تعجبكم ..



4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..

أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه من خلال القصه ..

1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..


نبدآ .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

::":: الجـزء الأوٍل ::"::

جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتـر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمنى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..

في الشات ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه حلوو ..

أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : لاااا مره وااثق انت ووجهك الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد الحيان ..

أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري

غـرٍآآم : تيب يـا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي

أسير الشوق : يـآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك

ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : تيــت ولا تنسى تاخذ سنتيانتك معاك

وفي الحديقه حقت البيت ..

أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههههههههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : هههههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..

*** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي .. ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح بالمررره***

نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاااي مامي هاااي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي ادرى فيها ..
جود : ياااي ماامي مره وناااسه اجل بسهر الليله معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:13

................: طيب ودحين فين حنروح ؟؟
فجر تتنهد : مادري والله مادري يقول بياخدلنا سويت في فندق ..
فرح بقهر : نروح فندق وبيت خالتي مفتوح لنا
فجر : يعني مع كل هالمشاكل تبغينا نجلس
فرح : ياربيبييي والله حتوحشني ملووكه وميويه و.......و ... مشعل ..
فجر : آآآه خليها على ربك انتي دحين قومي معايا نرجع البيت نسلم على خالتي والبنات ..
فرح تقوم من السرير بتعب : اوكي ..

طلعوا من المستشفى وراحوا على بيت خالتهم ريم " أم مشعــل " ...
وبعد ساعتين طلعوا البنات مع امهم من بيت خالتهم واتوجهوا للفندق ..

فرح تحس انها داايخه وتعبانه : يلا أبغــــه أجلس تعبت
فدوه : استني دقيقه تيب
فرح : اوووف يلا سارت ساعه مو دقيقه
وفراس أخذلهم سويتين اتقسموا فيه على راحتهم ..
فرح مع فدوه وفجر في سويت ... وفراس وفاتنه وام فايز في سويت ..
فرح رمت نفسها عالسرير وراحت في سابع نومه ..
اما فجر وفدوه في الصاله متمللين وحالتهم حاله ..
فدوه : فجووره
فجر : هلا
فدوه : ايش رايك نطلع
فجر : فين ؟؟
فدوه : نروح نتعشى بأي مكان ؟
فجر : خدي فتوونه واطلعوا ..
فدوه : وانتي ليه ماتطلعي خير ايش عندك ؟
فجر : افف ماعندي شي بس مافيا ..
فدوه : يلا ففووفو خلينا نطلع مرره طفش ..
فجر : يختي ماليا نفس روحي مع فتوونه ..
فدوه وقفت متنرفزه : احسن ..
راحت لفاتنه في السويت التاني ..
فاتنه بطفش : فين تبغينا نروح ؟
فدوه : اممم أي مكان ؟؟
فاتنه : تيب روحي البسي
فدوه تبوسها بقووه : تسلمييييييلي ياقمرهم انتي
فاتنه : الله واكبر عالمصلحه والله مالكم صاحب انتو دحين لو قلتلك لاء كان قومتي الدنيا عليا
فدوه : افاااا فتونه انتي اختي حبيبتي وحياتي ..
فاتنه : طيب طيب يلا لا نتأخر ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلت للبيت تجري ودموعها على خدها .. دخلت غرفتها بدون محد يحس عليها ورمت نفسها عالسرير وحاولت تفرغ كل القهر الي في قلبها بالبكى ..
>> ليه حياتي كذا الى متى بنهان وينذل عشان كم قرش اخذهم ومن وووين من الحرام يارب اهديني يارب انا تعبت تعببببببت نفسيا وجسديا خلاص ابي اموت وارتاح من حياة الفقر والذل والحقاره الي عايشه فيها<< ..

دخلت عليها نوف وانصدمت ؟؟؟؟؟؟
نوف قربت لعندها : نجوود وش فيك ؟؟
نجود مغطيه وجهها بالمخده بقوه وتبكي : ..............
نوف خافت عليها : نجود وش فيك ليه تبكين ؟؟؟؟
نجود رمت المخده بقوه وقالت بعصبيه : مافيني شي انا اكرررررهكم اكره نفسي اكره كل شي اكررررررره حياتي اكره فقرنا اكره بيتنا اكره كل شي بهالدنيااااااااااا اطلعي برىىى..
نوف : اذكري الله يانجود واحمدي ربك عالنعمه لا تصيرين جاحده
نجود : احمده على ايش وش عندنا زايد او قولي وش عندنا من الاساس ؟؟ ماعندنا شي عايشين مثل البهايم ننذل وننهان وكل واحد يرمي شتيمته علينا ويروح نشتغل خدامين للناس ونذوق المر كل ليله ننام ودموعنا على خدنا نصبح واحنا نتمنى هاليوم يمر باسرع وقت عشان لا نحس بالذل زياده ليه احنا لييييييه احنا مو غيرنا ليه كل الناس تقدر تعيش وحنا حرام نذوق طعم الفرحه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي ))
نوف انصدمت اول مره نجود تتكلم كذا طول عمرها نجود المغروره البارده الي مايهمها شي فجاه كذا انفجرت معقوله نجود تحس كل هالاحاسيس زيها بالضبط .. قربت من عندها وحضنتها لاول مره : خلاص نجود لا تبكين مافيه هم يدوم وكل مصيبه وراها فرج مهما كانت مصيبتك والموقف الي انتي طايحه فيه ربي بيفرجها عليك ان شاء الله
نجود دفتها بقوه : انتي ماتعرفين شي اتركييييييني ماتعرفين وش فيني عشان تقولين كذا انقلللعي برى مابي اشوف احد اكرررررهكم واكره كل شي يذكرني فيكم وفي فقركم ..
طلعت نوف وهيا متفاجاه ومنصدمه من اسلوب نجود ودموعها الي اول مره تلاحظها ..
ام نوره غمضت عيونها بقوه وذرفت دموعها سمعت كل كلمه انقالت حست بالذنب وبالقهر حست بالضعف والانكسار .. كيف ماهي قادره تسعد بناتها ولو باقل شي معقوله يكرهو حياتهم قد كذا ؟؟ بس مابيدها شي تسويه الرزق من الله ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في جدهـ ..
مها : ههههههههه ايوا شفتو مره كيووت
سماهر : دا اخويا الكبير هههه
شذى : اااخ لو تشوفي اخوها الصغير ريان ياويلي ياويلي ..
مها : هههههههه
جات مرام من بعيد : هاي
البنات : هايات
مرام مستغربه من مها الي صارلها يومين تتجنبهم ولا تجلس معاهم من يوم ما صاحبت سماهر وشذى : كيفكم ؟؟
الكل : بخير ..
مرام : كيفك مها ؟؟
مها : الحمد الله انتي ايش اخبارك ؟
مرام : تمام فينك من زمان عنك والله وحشتينا
مها : وانتي اكثر حياتي
مرام رفعت حاجبها : محاتجي تجلسي معانا اليوم ؟
مها طالعت في سماهر وشذى ورجعت طالعت في مرام : لاء مره تانيه ان شاء الله
مرام مره مستغربه معقوله تفضل هالصداقه الجديده على صداقتهم الي صارلها اكثر من 5 سنين : اوكي براحتك ..
سابتهم وراحت ..
شذى : انتي ايش عاجبك فيها هادي ؟
مها بارتباك : دي صاحبتي مرام
شذى : ايوا عارفه انها صحبتك بس مره شايفه نفسها وتقيلة دم الجلسه معاها تملل
سماهر: ايوا من جد وماتخلي وحده الا وتتكلم عنها مرره ماحبيتها
مها بصدمه : مها تتكلم عن البنات ؟؟ عمرها ماحشت في وحده ؟؟
شذى ابتسمت بخبث : دا قدامك يابعدي
مها عقدت حواجبها : ايش قصدك ؟
شذى : ولا شي ..
مها ابتسمت وهيا مستغربه ايش يقصدوا بكلامهم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:14

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

_-_-_ بعـــد أسبــوع _-_-_

** يــوم الخميس **

اليوم عيد ميلاد جود .. ومره حايسه في نفسها وفي لبسها والتجهيزات كأنه يوم زواجها مو عيد ميلادها .. وحلا ونوف معاها بالبيت يساعدوها تخلص كل الترتيبات والتجهيزات مابقى كثير على موعد البارتي ..

جود : يوووه ليه شكلي غبي اليوم ؟
نوف : وربي تخبلين يلا بلا دلع ترى مايمديك عبال ماتوصلين للمشغل وتخلصين من كشتك ؟؟
حلا ابتسمت باستغراب : ليه رايحه المشغل ؟
جود : عشان ارقص ..
حلا : هههههههه جود مو بوقتك ..
جود : بسوي شعري والمكياج تبعي ..
حلا : وش دعوه تروحين مشغل وانا هنا وش اسوي ؟
جود رفعت حاجبها : يعني تعرفين ؟
حلا : اووه اعجبك .. بس انتي نشفي شعرك وربي لا اخليك تحفه
نوف : اووخص طيب وانا نسيتوني
حلا : وانتي بعد بس بسرعه ترى مافيه وقت ..
دخلت عليهم ام جود : هاي بنات
البنات : هايات
نوف : هلا خالتي ..
ام جود : هلا حبيبتي يلا جود ماودك تطلعين معي للمشغل ؟
جود : لا خلاص ماما حلووله بتسويلي شعري ..
ام جود : زين اجل انا طالعه للمشغل وبعدها بروح للقاعه اتاكد من كل شي اوكي ..
جود : تسلمييييييييييييييين يااحلى ام بالدنيا
ام جود : هههه الله يسلمك يلا تبون شي ؟
البنات : سلامتك ..
ام جود : وعلى فكره ترى السواق تحت اذا احتجتوا شي انا طالعه مع صديقتي خلاص ..
حلا : اوكي خالتي انتي روحي عشان لا تتاخرين ولا تشيلين هم ..
ام جود : يلا مع السلامه ..
خرجت ام جود .. والبنات بالغرفه رافعين صوت المسجل على أعلى شي ويشتغلون في نفسهم ومكياجهم ..
نوف حاطه رجل على رجل وتقرأ المجله وتفصفص ..
جود تطالع في نوف باستغراب : وش رايك اجيبلك شيشه مره وحده ..
نوف : هههه يعني وش تبيني اسوي ..
حلا : مابتسوين شي بوجهك ..
نوف بثقه : الحمد الله وجهي حلو بدون شي مايبيله الوان ..
جود : هههههه من جدك انتي
نوف انحرجت : ايه وش اسوي يعني ؟
حلا : بلا دلع تعالي اشوف بسويلك مكياجك انا كيف تروحين كذا .؟
نوف : ليه وش فيني وربي اني اجنن
جود : تجنين بس وجهك صامت مافيه شي خخخخ
نوف : تيب بحطه عالهزاز خخخخخ
حلا تشيل شنطة المكياج من عالتسريحه وتحطها عالطاوله الي جنب نوف وتقعد جنبها .. شمرت أكمامها : يلا نبدأ
نوف : لا لا مابي اسوي شي
حلا تمسكها غصب : بتسوين غصب عنك يلا غمضي عيونها ورجعي راسك لورى ..
نوف باستسلام : اوكي بس لا تخبصين لي سامعه ..
حلا : هههههه من عيوني ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح : يلا تأخرنا ..
فدوه : يوووه ليه طايره دحين الي يسمعك يقول رايحين لايطاليا
فجر بشوق : والله جده عندي بأوربا كلها ..
فدوه : امووت ياوطنيه يلا خلصت ..
فراس دق الباب عليهم ..
فرح راحت تفتح الباب : هلا فراس
فراس : يلا خلصتو ؟
فرح : ايوا خلاص بس البس عبايتي
لبسوا البنات عباياتهم .. وطلعوا للمطار ..
فرح بقهر وحزن : هنا عليه حتى ماجاه يودعنا قبل نروح ..
فجر باستغراب : مين ؟
فرح : مشعل فيه غيره ؟
فجر تتنهد : الله يهديه ..
فرح : ياقلبي والله بتوحشني ميوويه وملووكه ..
فدوه : يلا كلها شهرين وتجي الاجازه واحنا راجعين ..
ركبوا الطياره وأقلعت بعد وقت طويل من الانتظار ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جدهـ ..
فهد لحاله في البيت وبيتجهز عشان يطلع يستقبل اهله من المطار ..

نازل من الدرج ويغني بروقاان : وحشتيني وحشتيييني وجيت أسأل أسأل وأدري إني على بالك على بالك .. عسى ماشر عسى ماشر ماتسأل تسأل وش الي غير أحوالك أحوالك ..

ويحس بلمسة يد ناعمه ورقيقه على كتفه قشعرت جسمه كله لف بسرعه ويتفاجا بوجهها القبيح والي اكتنزت فيه الحبوب على جهه وحده أسفل خشمها ناظرها بتقزز واشمئزاز هذي ايش تبغه مصدقه نفسها ولا تستهبل ؟؟؟

ضرب يدها الي على كتفه بقوه : خيييير
سرياتي " الشغاله" : بابا فهد انا أيـ .....
فهد : ايش تبغي خير كأني زوجك ايش دي الحركاات هااا ليكي كم يوم عينك طولت ..
سرياتي تمسك دقن فهد بنعومه ودلع مقزز : انتا ليس زعلان ؟
فهد مبقق عيونه ويطالع فيها : ................
سرياتي تقرب وجهها من وجهه : انا ابقه دلئ انتا خلي انتا مبسووووط ..
فهد مسك يدها بقوه ولفها بقوه : انتي يامعفنه تبغي تبسطيني شوفي وربي حركه زايده منك ماتلومي الا نفسك يلا انقلعي عن وجهي ..
سرياتي خافت وطلعت تجري لفوق ..
فهد يهز راسه : الحمد الله والشكر ..
طلع من البيت للمطار رااايق ويغني ..
ركب السياره وشغل شريط راشد القديم " الهدايا" فنانه المفضل .. وقعد يسمع بدون مايحرك شفته ولا يكلف نفسه يردد الكلمات يكفيه انه يسمع كلمات الاغاني الهادئه ويمخمخ عليها ..

وصل للمطار واستقبل اخواته وامه .. ورجعهم للبيت ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في قاعه كبيره وفخمه بأحد الفنادق الراقيه بدأ صوت الاغاني يرج المكان والمعازيم كل شويه يزداد عددهم الين قربت تمتلي القاعه والرقص والفله كان جو البنات هناك .. الأضواء خافته وصوت اغنية " كل سنه وانت طيب " تبعت تامر حسني ملت القاعه والضوء موجه لأعلى الدرج ينتظر ظهور صاحبة الحفله وملاك هاليوم ..

البخار غطى أسفل الدرج وآلات الفقاقيع اشتغلت والجو صاير مرره كول ..
حلا ونوف وصاحبات جود كلهم واقفين تحت الدرج ويصفقوا ينتظروا نزولها وكأنها عروسه .. وأم جود تصور وعيونها غرقانه بالدموع وهيا تشوف بنتها اليوم بتدخل الـ 18 سنه .. بنتها وحيدتها ووردتها ودلوعتها كبرت ماعادت الطفله الي تسرح وتمرح في البيت ..

طلعت جود بطلتها الملائكيه وفستانها البينك الحريري الي يطير مع مشيتها وشعرها البني الطويل الناعم يتحرك حولها بحيويه مع ابتسامتها الجذابه وعيونها الصغيره اللماعه .. وكل من شافها سمى عليها وصلى على النبي كأنها حورية ..

نزلت خطوه بخطوه وكل خطوه تنزلها ابطئ وارقى من الي قبلها نازله على مهلها وهيا مبسوطه ومو مصدقه انه كل هالناس جو على شانها ..
حلا قربت لعندها وسلمت عليها : كل عام وانتي بخير حبيبتي
جود ابتسمت بخجل : وانتي بخير ..
جات نوف من وراها : كل سنه وانتي بخير عقبال الميه يارب ..
جود : وانتي بخير ان شاء الله هههههه فديتك نوفوووه
حلا اتخصرت : لااا بس نوفوه ..
جود :هههههه فديتكم كلكم وربي ..
ودارت عالمعازيم تسلم عليهم ويباركولها بعيد ميلادها ..

وراحت جلست في الطاوله الي مخصصه لها ولصديقاتها ..
حلا بتردد : جوجو
جود بابتسامه رايقه : هلا
حلا مدت يدها وفيها علبه صغيره : خذي ؟
جود عقدت حواجبها : وش حقه مو عطيتيني هديتي هههههه
حلا ابتسمت : هذي مومني ..
جود باستغراب : اجل ؟؟
حلا اعطتها وابتسمت : لما بتفتحيها بتعرفين ..
جود اخذتها وحطتها عالطاوله وقالت بعدم اهتمام : اوكي ..
وشويه يرن جوالها بنغمة رساله من رقم غريب ..

## مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك ..
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك ..
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك ..
ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك ..
" كل عــآإم وإنتي بخيـر ياعمـري " .. #

قعدت تطالع في شاشة جوالها بصدمه وتفاجأ واستغراب .. وصارت تقرى الرساله اكثر من مره ..
مين الي بيرسلها زي هالرساله اكيد مو واحد غلطان دام عارف انه اليوم عيد ميلادها ؟؟ ويحبها ؟؟؟؟؟؟؟ مين هذا ؟؟؟
ابتسمت باستغراب وهيا تحس انه مثل الافلام يكون معجب سري ..

دق جوال حلا بنغمه مزعجه ..
حلا : ياربي هذا نواف اكيد الحين بيقول اطلعي ..
جود : لاااااا يقلب وجهه مره بدري تو الحفله ببدايتها ..
حلا ردت : هلا نواف ..
نواف : هلا حلا ها خلصتي ؟
حلا : لااا نووفا مره بدري ؟؟
نواف : وش بدري الساعه 12 ..
حلا : ايه بس تو الناس ..
نواف : طيب متى تبيني اجيك ؟
جود تأشرلها " الساعه اثنين " ..
حلا : امم اثنين ينفع ؟
نوااف : لا احلفي وش اثنين على بالك بلاس فيغاس حنا بعد ساعه بالضبط بكون واقف قدام الباب ..
حلا باحباط : اوكي .
نواف خطرتله فكره رهيبه : اقول حلا ..
حلا : وت ؟
نواف بخبث : جود جنبك ؟
حلا طالعت في جود الي تضحك مع نوف ومندمجه بالسواليف : ايه ليه ؟
نواف : ابي اكلمها شوي ..
حلا باستغراب : تكلمها ؟
نواف : ايه يلا عطيني اياها ..
حلا ابتسمت : اوكي ..
حلا تدق جود : جوووجوو يابنت
جود لفت عليها : ها وش يقول اخوك ؟
حلا تأشر عالجوال وقالت بهمس : يبي يكلمك ؟
جود باستغراب : يكلمني انا .؟؟
حلا : هههه ايه خذي ..
جود اخذت الجوال وردت بصوتها الناعم والدلوع : الوو
نواف ابتسم : يسلملي الالوو انا ..
جود استغربت يتميلح ولا وش قصته : هلا نواف
نواف ابتسم : كيفك ؟
جود : الحمد الله
نواف : كل عام وانتي بخير ..
جود ابتسمت بخجل : وانتا بخير ..
نواف ارتبك مو عارف ايش يقول : كم صار عمرك الحين ؟
جود : امم كم تتوقع ؟
نواف بتفكير : يعني 19 _ 20 ..
جود : ههههههههه لاء
نواف ذاب من ضحكتها : اممم 21 طيب ..
جود : لاااااااا عمري الحين 18 ..
نواف ابتسم >> صغيره بعد قلبي << : العمر كله ..
جود : تسسسلم ..
نواف ابتسم ودقات قلبه تسابق ارتبك ماوده يقفل منها حتى لو ماتكلم يكفيه يسمع صوت انفاسها .....
جود استغربت سكوته : نوااااف
نواف >> عيـــونه انتي << : هلا
جود : تبي شي ؟
نواف انتبه انه طول عليها له 5 دقايق ساكت : سلامتك ..
جود : الله يسلمك .. باي ..
نواف بهدوء : باي ..
قفل منها واتنهد ورجع راسه على ورى وابتسم ابتسامه عريضه وحالمه ..
اما جود فرجعت الجوال لحلا وابتسم ودقات قلبها عالطاير .. معقوله نواف يفكر فيها زي ماهيا تفكر فيه ..؟!؟!
نوف دقتها وغمزت : وش قااالك ؟
جود : هههههههه مايقول شي
نوف : لا احلفي يلا عاد قولي وش يقوول ؟
جود بخجل : بس قالي كل عام وانتي بخير ..
نوف : اووخص ياحركه ..
جود دقتها : بلا هباله عادي ..
نوف : لا مو عادي صدقيني نواف وراه شي
جود : وش قصدك ؟
نوف غمزتلها : قصدي بتفهمينه بعدين ..
جود : وش فيكم انتو اليوم كله الغاز ..
نوف :هههههه مو الغاز ولا شي بس راح تفهمين قصدي قريب وبتقولي نوف قالت ..
جود : الله يعطيك العقل ..
نوف : هههههههه
حلا : بناات يلا نبي نرقص ..
نوف : ايه جد يلا قومي جودووه ..
قاموا البنات وطلعوا عالستيج الأزرق الي كله الوان وفقاعات وبلونات وشكله رووعه ..
ورقصـوا الين قالوا امين ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:17

وفي جدهــ ..
رجعوا للبيت بعد هالاجازه الممتعه للبعض والقاسيه للبعض الاخر ..
كل واحد منهم دخل غرفته ورمى نفسه عالسرير ونام الا فرح الي ماغمضلها جفن استرجعت كل الاحداث من يوم ماحطوا رجلهم بالرياض للحين .. غمضت عيونها وحاولت تنسي نفسها كل الي صار ..

بغرفـــة فــآإتنه ..
دخلت واخذت شاور سريع وغيرت ملابسها وراحت للسرير وقعدت تلعب بجوالها بطفش ..
وبالغلط شافت رساله من (( عزوز حياتي )) كانت من قبل شهرين ..

## وحشتيني ياهبله ... ليه ماتردي ؟؟ اهون عليكي بس افااا والله افاااااا ؟؟ احببببك ياشيخه فديت قلبك انا بس ردي يابنت الحلال لا تعذبيني ..##
ابتسمت وغرقت عيونها بالدمووع .. تحبه بكل شي فيها ماتقدر تعيش بدونه .. الحياه الي بعده ماتتسمى حياه .. عبد العزيز كان ماخذ كل ذره في كيانها وكل فكره في بالها هو كل شي هو الهوى هو المنى هو الحب هو الحنان هو الدنيا ...

نزلت دموعهاحارقه على خدودها الورديه ... خلاص لازم تنساه عزوز ماعاد لها عزوز تزوج وراح خلاص هو الحين ملك لغيرها ..
ماقاومت لهفتها وشوقها له مسكت جوالها بيدين مرتجفه وقررت تدق عليه بس تسمع صوته بس تسمع .. الوو .. وخلاص ماتبغه شي بس تحس بوجوده معاها ولو جسده بعيد ..
اترددت كثير وبكت وبكت الين جفت دموعها واخيرا ضغطت عالسماعه الخضراء .. ومع كل رنه دقات قلبها تزيد ..

وبعد رابع رنه رد عليها بصوت مشتاق : قلبي ..
فاتنه حطت يدها على فمها وصارت تبكي : .............
عبد العزيز غمض عيونه وقال بلهفه : وحشتيييييييييييييييييييييييييييني ..
فاتنه بغصه : تحبها ؟؟
عبد العزيز عقد حواجبه : مين ؟
فاتنه صرخت : زوجتك تحبهااااا ؟
عبد العزيز بضيقه : والله ماحبيت ولا بحب غيرك ..
فاتنه : كذاااااااااب ..
عبد العزيز انصدم معقوله فاتنه تكذبه او حتى تشك فيه : عمري ماكذبت عليك بشي ا ........
قاطعته بصوت عالي ومرتجف : كذااب وستين كذاااااب لو تحبني جد ماكان سبتني كدا لحالي اذوق الويل في بعدك انتا اناني ماهمك غير نفسك مبرووك عليك اتهنى وانبسط معاها انساااني خلاص ماتستاهل اني اكون في بالك اصلا.. لانك ماتستاهلني وعمرك ماستاهلتني ..

قفلت في وجهه ودخلت في نوبه من البكاء .. وعبد العزيز مصدوم منها ومن تصرفاتها وكلامها معقوله كرهته ونست الي بينهم بهالسرعه وهيا الي كانت عارفه بحكاية زواجه المغصوب عليه من اول يوم شافها فيه ليه الحين تقول كذا وتجرح قلبه ...

ابتسم بحزن ولف وجهه عاليمين عشان يلمح بنت عمه والي صارت زوجته نايمه جنبه بأمان مبسوطه وتتنظر منه حياة حلوه تتنتظر منه يسعدها ويهنيها بس كيييف ؟؟ مستحيل يفكر بوحده غير فاتنه الي ملكت كل خليه بجسمه .. رجع راسه للمخده بحزن وغمض عيونه واستسلم للنوم وقرر انه مابيفكر في شي من بعد اليوم غير في حياته مع زوجته وكيف بيقدر يسعدها حتى لو قلبه مع غيرها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:18


::":: الجزء الثــآمن ::"::

حلا : وشوووووووو ؟؟
نواف : وش فيك اقولك فيصل معي بوصله البيت ..؟
حلا دقات قلبها اتعدت الألف في الثانيه قالت بارتباك: يعني هو الحين معك بالسياره ؟
نواف استغرب : حلا وش فيك صايره تحنين كثير يلا اطلعي انتظرك برى واتنقبي زين اوكي ..
حلا بهمس : تيب ........ قفلت منه وراحت تدور جود ..
حلا تسحبها من الكوشه : تعااااااااااااااااااالي
جود : اااااااي وش فيك ؟
حلا تناهج : فييييصل ياجوود فيصل ..
جود : ايه فيصل وش فيه ؟
حلا حاطه يدها على قلبها : فيصل برى مع نواف ..
جود عقدت حواجبها : بتروحين معاه يعني ؟
حلا هزت راسها بارتباك ..
جود ضمتها بقووه : مبرووووووك هههههههه
حلا بتعجب : جود احيانا احس اني ودي اوديك لمصحه عقليه ..
جود : هههههههه ياخبله خليك عادي فرصه تقزين فيه اليوم خخخخخ
حلا فتحت عيونها على اخر حد : مجنونه انتي تبين نواف يذبحني ؟؟
جود : ههه وانتي كل شي نواف ونواف مسويلي فيها فاندام خليه يولي ..
حلا : ياربييييييييييه ماني عارفه وش اسوي ؟
جود : اسمعي ياهبله اركبي ورى نواف ياويلك ان تركبين ورى فصوول ولا تبيني انك مرتبكه اذا سألك أو نواف كلمك تكلمي عادي ..
حلا بلعت ريقها وهزت راسها : اوكي باي ..
نوف جات من بعيد : تحشوون هااا ؟؟
حلا : ههههههه يلا نوفه اشوفك على خير ؟
نوف : بدريييييييييييييييييي
حلا : من عمرك اخوي برى يلا مع السلامه ..
نوف + جود : الله معاك ..
بعد ماراحت حلا .....
نوف باستغراب : وش فيها مرتبشه كذا ؟؟
جود تتنهد : الحب وبلاويه ..
نوف عقدت حواجبها : أي حب ..
جود : يووه انتي ماتدرين تعالي بس خليني احكيك ..

أمـــآإ حــلا ..
طلعت من القاعه بعد ماتنقبت وبينت عيونها الحاده والواسعه .. وهيا ترتجف تحس رجولها ماتشيلها ..
شافت سيارة اخوها واقفه قدام الباب واول ماجات عينها >> على فيصل الي ساند ظهره ومرجع راسه لورى بتعب ..
حست برجفه في قلبها قعدت دقيقتين تطالع فيه وتتأمله وهوا مو داري عنها ..
ونبهها صوت البوري ..
حلا : طيب جااايه ..
ركبت بهدووء وصمت على غير العاده .. قالت بارتباك : السلام عليـ..ـكم ..
فيصل + نواف : وعليكم السلام ..
نواف باستغراب : حلا يلا سكري الباب خلينا نمشي ..
حلا دوبها تنتبه انحرجت وقفلت الباب بهدووء ..
فيصل بملل : الاسبوع الجي طالعين للمزرعه ..
نواف : جد ؟؟
فيصل : ايه ابوي جمع عماتي وعماني كلهم وقالهم مادري ابوك عنده خبر ولا لاء ..
نواف باستغراب : والله مادري محد قالي ..
فيصل : خلاص هذا انا قلتلك رتب امورك ..
نواف : لا يابن الحلال وراي دراسه واختبارات مقدر ..
فيصل : وش الي ماتقدر كلنا متجمعين وورانا اشغال يعني محد درس طب غيرك ..
نواف :ههههههه لاء ماني اول واحد بس ياخي الطب يبيله مخ وروقااان ..
فيصل بملل : طيب يارايق ..
وشويه (( عن قمرهم كلهم ياضياء نور لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) ..
حلا ارتبكت وطلعت جوالها من الشنطه بسرعه وردت : هلا جوجو
جوود : خخخخ وينك ؟؟
حلا بصوت واطي بس طبعا مسموع : توني طالعه من عندك وين بكون ؟
جود : خخخخخخ كيف الابضااي ..
حلا : هههههههه
فيصل لف وجهه عليها ...................
حلا اتصنمت ولسانها اتجمد .. اتعلقت عيونهم ببعض لمده ماهي قصيره .. حست كل خليه في جسمها تنتفض..
فيصل استغرب هو وش قاعد يسوي رجع لف بسرعه وحمد ربه انه نواف مو داري ولا هوا شايفه اصلا ..
جود تصرخ : ووووووووووووووين رحتي ..
حلا انفجعت : شوي شوي اذني ابيها ..
جود : هههههههههه تصدقين دقيت بس كذا ابيك تتكلمين عشان يسمعك حبيب القلب ..
حلا انقهرت منها : وربي انك فاضيه يلا باي ..
جود : لا وصلتي البيت كلميني ..
حلا : اوكي باي ..
قفلت منها واعصابها مشدوده ماهي قادره تتنفس وهوا معاها بنفس المكان تحس برجفه وبخوف مو طبيعي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الجوال حالف انه مايوقف رن الين احد يرد عليه .. والناس نايمه وغارقه في بحور أحلامها ..
فتحت عيونها بكسل وطالعت في الساعه بإنزعاج .. الساعه 3 مين الفاضي الي بيدق في ذا الوقت ..
ردت بكسل وبحة نوم في صوتها : الووو ..
...............: ياهلا بلي لها الخاطر يهلي ..
فرح عقدت حواجبها : نعم مين ؟
...............: وه ياهوو ماعرفتيني ياحلووه ..
فرح افتكرتو على طول صلحت جلستها عالسرير وقالت بتهديد : اقسسسسسسم بربي المصحف لو ماتبطل تدق عليا لا تشوف شي في حياتك محاتنساه ..
رامي : ههههههه اعصابك ياعمري ..امم انا بس حبيت اتطمن على قلبي كيفها شخبارها ؟
فرح مقهوره وساكته مالها خلقه .................
رامي ابتسم بخبث : فرووحه ياقلبي طلي من شباك غرفتك ؟
فرح بصدمه : غرفتي ؟؟
رامي طلع من السياره الكشف واتسند عليها وولع سيجارته : ايوا بس طلي ..
فرح راحت تجري لشباك غرفتها الزجاجي الكبير وفتحت الستاره شويه مرره على قد عيونها .. وانصدمت لمن شافته يطالعلها ويبتسم بخبث : هههههههههه اشبك خايفه وريني وجه القمر مشتاااقلك ياحياتي ههههه
فرح : انتا ايش تبغه ممكن تقلي ؟؟
رامي ابتسم بخبث ونفخ دخان السيجاره : ابغاكي انتي ياروحي ..
فرح بعصبيه : راحت روحك ان شاء الله لعد تدق عليا ولا تحاول مره تانيه توقف قدام بيتي مجنون انتا تبغه تفضحني ..
رامي :ههههههه افاا انا اخاف عليكي اكتر من نفسي ..
فرح تأففت : المهم لا اشوف رقمك المعفن على جوالي مره تانيه باي ..
سكرت في وجهه وراحت نامت ..
وهوا ركب سيارته وهوا مبسوط ومبتسم خططه وتصوراته ماشيه في الطريق الصحيح والي يبغاه قريب بيحصل عليه ...... والله يستـــر ..

_-_-_ بعد مرور اسبوع على آخر الأحدآث _-_-_

فرح تضم اخوها بقووه : لا توحشناااااااااا ..
فهد : افا وانا اقدر على فرقاكم كل اسبوعين وانا طاب عليكم ..
فجر : يرييييييييت والله ..
فهد : هههههه تعالي فدوووشه ياكتكووته ولا ماتبغي تسلمي على اخوكي ..
فدوه ضمته بقوه : فهددد والله حتوحشنااااااا مووت بليز حاول تخلص بسرررعه وترجع .€
فهد : هههههههه ايش هوا حلاوه اخلصها بسرعه وارجع اممم ان شاء الله اذا ربي اراد 6 سنين وانتي ترفعي راسك وتقولي احــم انا اخت المهندس فهد الفارس ههه ..
فدوه : ههههههه امين يارب بس طمنا عليك ..
فاتنه : ههههههه يلا فهوود أمنتك الله ياقلبي انتبه على نفسك ..
فرح : ايييييوا الله يحفظك من عيال الحرام ..
فراس : يلا ياجماعه اخرتونا ترى ..
فجر تبوسه على راسه : وبلاشي تطويل العيون وخلي بالك ..
فهد : ههههههههه افااا وانا اخوكي ... يلا اودعتكم الله ..
فجر ابتسمت بحزن : الله معاك ويحفظك ويحميك ..
ويسمعــو صوت من وراهم مألوف عليهم كثير بس تقريبا بدأو ينســوه لأنه ماعاد له حس بالبيت : فهــــــــــــــــــــــــــــــد ..
فهد لف مصدوم وشاف امه واقفه عند الدرج فاتحه يدينها وتبكي ... راح يركض لعندها وسلم على راسها ويدينها بشوق ولهفه ..
ام فايز تبكي : حرام عليك ياأمي تبغه تسافر بدون ماتودعني اهون عليك ياماما ..
فهد باس راسها بقوه وضمه لصدره : لا ياأمي لا تقولي كدا انا كل دقيقه احس بسكين تطعن قلبي لانك مو راضيه تشوفيني ولا تسلمي عليا انا مابغه غير رضاكي ياامي رضاكي وبس ..
ام فهد بحزن : لازم تسافر ياابني ..
فهد تنهد : امي هادا مستقبلي ومابينفعني غيره ..
ام فهد حطت يدها النحيله على كتفه : الله يوفقك ويحميك ويجعلك في كل خطوه سلامه .. روح ياولدي وانا راضيه عنك لو ايش ماتسوي ..
فهد باس يدها : دعواتك ياامي .. مع السلامه ..
ام فهد : امنتك الله ياحبيبي ..
طلع فهد مع فراس للمطار .. وهوا كله امل وحياه بيبدأ حياه جديده بيبدأ يكون مستقبله الي ياما حلم فيه .. يبغه يحقق حلمه وحلم ابوه انه يصير مهندس .. خلاص حان الوقت وجات الساعه الي لازم يغير فيها كل حياته ..

فجر راحت لأمها وباست راسها بحنان : كيفك ياماما ؟
ام فهد ابتسمت بحزن وجلست عالكنبه : الحمد الله ..
فدوه بغت تطير من الفرحه اخيرا امها تكلمت وقالت شي .. راحت ضمتها بقووه : وحشتييييييييييييييييني ياماما ..
ام فهد ابتسمت وحضنت فدوه : حتى انتو ياقلبي كلكم وحشتووني ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود : ايه امس حاكتني مادري وش تبي خخخخخ بس قعدنا نسولف ..
حلا : هههههه طيب ماقلتيلي هي حلووه ؟؟ ماني مصدقه انه نواف خق عليها كذا ..
جود : هههه ابصراحه تجنن والشهاده لله ..
حلا : هههه حمستيني اشوفها ..
جود : هههه بس وربي انها خبله يوم تهاوشنا ذاك اليوم بالمستشفى حسيتها مجنونه جد ..
حلا : ههههههه طيب وامس وش تقول ؟
جود : خخخخ اول مادقت قالت انتي جود السيف قلتلها ايه مين ؟؟ قالت هههه سوري غلطانه بالرقم خخخ
حلا : ههههه مو صاحيه ..
جود : عطتني ايميلها وقالت نتواصل بالماسن قلتلها اوكي ..
حلا : واضفتيها ولا باقي ..؟
جود : ايه امس بالليل دخلت الماسن وضفتها ..
حلا الحزن تغلل لنفسها : جود
جود : وش فيك ؟
حلا : الصيف مابقاله كثير ..
جود : طيب ؟؟؟؟
حلا : وش الي طيب ياجود فيصل بيتزوج والله ماني عارفه كيف حبيته صرت مافكر بشي غيره ..
جود : امممم طيب وغرام الغبيه ذي تحبه ولا بس كذا ؟
حلا : ماادري لا تجيبين طاريها ..
جود : ههههه اسمعيني خليها علي انتي بس عطيني رقمها ..
حلا بخوف : ليه ؟؟
جود : عطيني رقمها ولا يكثر ..
حلا بتردد : جود وش بتسوين فيه ؟
جود : يعني لسه مو واثقه فيني عطيني اياه والله مابسوي فيه شي لا تخافين ..
حلا : اوكي .. 050*******
جود ابتسمت بخبث : خلااااااااااص نامي وانت مرتاااااحه ..
حلا استغربت كانت حتتكلم بس جود قاطعتها : يلا اكلمك بعدين باي ..
حلا : باي ..

وفي مكان ثــــآآآآآآآني ..
... آآه يازينها وربي تطرح الطير من السماء كل شي فيها جذاب .. يحقلها شايفه روحها ونافخه ريشها .. بس انا لك يــآ هههه يا جوود حياتك بتصير بإيدي بخليك تجيني على عماك وباخذ منك الي ابي كل شي عنك اعرفه وبكلمه مني تنهد حياتك هههههه اااه ياقلبي وش حلاتك ..


نواف في غرفته قاعد عالمكتب الي يدرس عليه والقلم بيده يتحرك من غير انضباط يكتب أي كلام واي شي المهم يبعد عن جو الدراسه الممل .. ابتسمت شفاته وابتسم معاها قلبه لمن شاف الاسم الي انحفر على طرف الورقه .......جود .........
حتى وهوا سرحان ايده تكتب اسمها وتفكره فيها كل شي فيه صار ينطق باسمها .. فتح اللاب توب بطفش .. وشغل اغنية .."بحبك وحشتيني " تبعت حسين الجسمي .. وابتسم ودخل الحمام ..

دخل محمد واستغرب لمن شاف اللاب توب مفتوح والاغنيه تشتغل ومحد فيه : نوااااف نوااف ..
هز كتوفه باستغراب وراح جلس عالسرير ينتظر نواف يطلع ..
طلع مبسوط ويدندن يحس بنشاط غريب : وبحبك وحشتيني همم بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووووت ..
محمد : الله ياعم ايش الروقان هذا ..
نواف : بسم الله من وين طلعت انت ؟
محمد : هههههه الي ماخذ بالك يتهنى به ..
نواف : ههههههههه غريبه وش الي طرى عليك جاي لغرفتي ؟؟
محمد : هههه بس كنت بقولك انه سفرك بعد شهرين ..
نواف بصدمه : ايييش ؟؟
محمد : ههه وش فيك مو قدمت اوراقك وقبلوك ولازم تروح بعد شهرين بالضبط عشان تضبط وضعك هناك قبل تبدأ الدراسه ..
نواف جلس عالسرير وفرك يدينه بارتباك : يعني اكيد قبلوني ؟
محمد : ايه وش فيك اليوم منت على بعضك ؟
نواف : لا مافيني شي طيب والسنتين الي درستها هنا بتطير صح ببدأ من جديد ؟
محمد : نواف انت عارف وش لك وش عليك ماله داعي تسأل سؤال زي كذا ؟؟
نواف تأفف : خلاص اوكي مشكوور ..
محمد وقف وابتسم لأخوه : الله يوفقك ..
نواف : وياك ..
محمد : يلا باي
نواف تنهد:بايات



في غرفـة حلا ..
حلا بصدمه : نعععععععععععععععععععععععم ؟؟
...............: حلا ياقلبي لا تنفعلين اسمعيني وش اقولك ..
حلا : انت مين انت كذاب وش تبيييييي ؟
...............: حلا يعني ناسيه صوتي عشان تقولين كذا سنين قليله نستك اخوك ؟؟
حلا لسه مصدومه ومو فاهمه شي : تركي ماااااات يانصاب وش تبي مين راسلك علي ..
................يتنهد : وربي المصحف ياحلا انا تركي انا مامت ياحلا مامتتتت ..
حلا صارت تبكي بهستيريه وهيا مو فاهمه شي : بس كيف ؟؟ تركـ..ـي احنا دفنـ ..ـاك ....... انت كذاب ..
تركي بضيقه : حلا ..(( ابتسم وهوا يفتكر ايامهم سوى )) يابصبووص عيني ..
حلا وقفت دموعها وانصدمت ؟؟ ماكان يقولها ذي الكلمه غيره غير تركي ماكان يناديها الا بـ بصبوص عيني .. يعني هوا يعني مستحيل يكذب ؟؟؟؟
حلا حست انه تنفسها بطيء وصارت تقول بهمس :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ياربي وش ذا الكابوس اعوذ بالله اعوذ بالله ..
تركي : حلا هذا مو كابوس حلاااااااا انا اخوك تركي والله انا تركي صدقيني ..
حلا طاحت عالكنبه رجولها ترتجف : كيف ؟؟؟ كيف تركي واحنا دافنينك بايدينا ؟
تركي غمض عيونه بقوه ونزلت دموعه : انتو مادفنتووني انا مامـــت ياحلا هذاك الي دفنتوه صديقي ..... هاني ... طول هالسنين وانا ادور عليكم احاول القى لكم اثر او أي شي ..
حلا بصدمه تبكي : لو انك تركي جد كان عرفت وين تلاقينا حنا بمكاننا من تركتنا ماتغير شي ..
تركي : ادري ياحلا ادري بس انا كنت فاقد الذاكره عشت 6 سنين مادري وش اصلي ولا وش حياتي .. لعبت فيني الدنيا .. عشت على امل اني القاكم بيوم ويوم لقيتكم شفتكم بعيدين بعييييييدين مره وماقدر اوصلكم تمنيت اني مارجعت ولا رجعت لي ذاكرتي تمنيت اني اعيش على ماكنت عليه انسان فقير ضعيف محتااج ماتواسيه بدنيته الا دموعه تمنيت انه الايام ترجع واعيش على ذكراكم ياحلا انتو الحين مستحيل بالنسبه لي .. قربكم المستحيل بعينه ..
حلا تبكي بقهر : انا ماني مصدقه ماااني مصدقه كيف يصير كذا .. تركي ارجع ابي اشوفك ماني مصدقتك الين اشوفك ؟
تركي ابتسم بحزن : ماقدر ياحلا مستحيل ارجع خلاص انا عايف قربكم ماقدر ارجع واهدم حياتكم والي بنيتوه بسنين ماقدر ارجع وارجع معي الدموع والآهات خلاص نسيتوني وبتقدرون تكملون من دوني ..
حلا صرخت بانفعال : انت كذااااب لو انك تركي جد كان تجي وتخلينا نشوفك ..
تركي : خلاص حلووله ياحياتي لا تبكين والله ماأقوى دموعك (( ابتسم بحزن )) يكفي اني شفتك ذاك اليوم وضميتك لصدري ضميت دلووعتي بصبووصة عيني ويكفيني كذا مابي اكثر.. اتمنى من قلبي انك تسامحيني ويريت محد يدري بلي يصير ..

حلا كانت حتتكلم بس سمعت صوت انقطاع الخط ..
قعدت متنحه تطالع في شاشة الجوال منصدمه معقوله للحين في كابوس لازم تصحى .. صارت تضرب نفسها على خفيف تبغه تتأكد انها مو في حلم ولا في كابوس .. بس للأسف هذي الحقيقه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نوفه معصبه وواصله معاها : اذلفي عن وجههي لا ارميك بالشبشب الي برجلي ..
نجود : لا احلفي اقول وخري خليني اكلم تلفون بسررعه ..
نوف معنده : قلت مافيه ويلا على غرفتك يامنحوسه ..
نجود : مالمنحوس غير وجهك المعوق انقلعي خليني احاكي تلفون ..
نوف رمت عليها الريموت بقوه : اقلبي وجهك ..
نجود تعورت في يدها : اااااه الله ياخذك يووجع ..
نوف : ولو مابعدتي الحين بخليك ملونه من الضربات ..
نجود عصبت ودخلت لغرفتها وقفلت الباب ..
ام نوره تحط السفره بالارض : وش فيك يمه ؟
نوف معصبه : ...............
ام نوره : يمه نوف وش فيك اليوم عسى ماشر ؟
نوف بقهر : عليييييوه الزق ..
ام نوره باستغراب : علي وش فيه ؟
نوف: شاتني ..
ام نوره مافهمت وقالت بصدمه : شاااتك ؟؟
نوف : ايه يمه قال مايبيني اشتغل معه خلاص ..
ام نوره : ليه طيب وش مسويه انتي ؟
نوف تفتكر الي سوته ونفسها تضحك على غبائها : يمه عارفه الكيكه الي بالشوكلاته حقت قبل امس ..
ام نوره : ايه الي حستي فيها ؟
نوف : ايه يمه كتيت الملح بدال السكر .. كاستين ملح يمه ..
ام نوره تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه الله يرجك نوفوووه اجل هاذي سواة ..
نوف :اووف طيب وش يدريني بالغلط ..
ندى والي سمعت الي صار: ههههههههههههههههههههه وربي شمااااااااااااته كاستين ملح ياهبله زين ماجاله التهاب حنجره ..
نوف معصبه ..
ام نوره : لا تضايقين نفسك يمه يروح الشغل ويجي غيره ..
نوف :من وين يمه تقولين كذا عشان تخففين علي انتي تدرين اني لو فحطت مابلاقي شغل ..
ام نوره :اااه الله يعين يابنتي .. يلا تعالي كلي شكلك على لحم بطنك من الصبح ..
جلسوا البنات يتغدوا الا نجود الي قاعده في غرفتها وتكلم خويها من جوالها السري ..
نجود بصوت واطي :وين اشوفك ؟
.............: حبي اليوم مسوين سهره على كيف كيفك بالاستراحه ؟؟
نجود : زين اجل عالساعه 9 بكون هناك اوكي ..
.............: اوكي حبي انتظرك سلاام ..
نجود ابتسمت : بايات ..

سكرت الجوال وحطته تحت فراشها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جـــده ..

ميار دوبها راجعه من الجااااامعه تعبااانه مووت ..
دخلت لغرفتها ورمت شنطتها وعبايتها عالسرير وجات بتدخل الحمام تاخذ شاور الا ويدق جوالها ..
ابتسمت لمن شافت الرقم بس ماردت .. هالايام صاير يدق كثير واغلب المرات تطنشه حتى للجامعه صار يلاحقها .. حست باهتمامه فيها والحب الي مبين في عيونه بس ماتقدر تخون الثقه الكبيره الي اهلها معطينها هي ..

دخلت عليها مها : ميييييييييييييييييييييييياااااار ..
ميار نطت من الفجعه : بلا في شكلك فجعتيني
مها باستها بقووه : سلامتك من الفجججعه ..
ميار : ايش عندك اخلصي ..
مها : ههههه يعني حرام اجي اتطمن على اختي حبيبتي قلبي وحياتي وروحي ونظر عيني و .........
ميار قاطعتها : مهوويه ايش تبغي لا تسويلي افلام هنديه كالعاده ..
مها غمزتلها : امووت يافاهمتني ..
ميار: يلا بسررعه بدخل اتحمم ..
مها : ابغه فستاانك الاورنج بلييييز ..
ميار : ليييييييه ؟؟
مها : ميووري بليز اليوم صاحباتي مسوين حفله وابغه اتشخص وفساتيني كلها قد لبستها ..
ميار : لاء ..
مها : ميوووري بليييز الله يخليكي اخر مره استعير من عندك حاجه ..
ميار: قلت لاء ..
مها : اووف ميرو بليز بس الليله ..
ميار تبغه تفتك من زنها : اوكي اخر مره ..
مها : تسلمييييييلي ياألبو ..
راحت تجري لغرفة الملابس حقت اختها وتفتح الدواليب بحماس تدور عالفستان .. اخدتو وراحت لغرفتها بسرعه ..
مها : الوو ..
سماهر : هلاااا مهوويه ..
مها : كيفك حبيبتي ..
سماهر : تمام انتي شو عامله ؟
مها: بخير والله .. هاا حتمرووني الليله ؟؟
سماهر بفرحه : يعني حتجي ؟
مها : ايوا اكيد وانا اقدر ..
سماهر : هههه اوكي عالساعه 8 تكوني جاهزه اوكي ..
مها : اوووووكي .. يلا باي ..
سماهر بخبث : انتبهي على نفسك باي ..
قفلت منها وضحكت ضحكه خبيثه ماتبشر بخير ..

في غرفة سامي .. اخذ جواله بعد مالبس بنطلون جينز لونه باهت وقميص ابيض خفيف وصيفي وشكله مرره كوول ..
طلع من البيت وركب سيارته الأوودي السبورت .. واتوجـه للمكان الي يحس براحه فيه .. يمكن تستغربوا من هالمكان .. بس هذا كان مكانه المفضل .. وقف قدام مكتبة الملك عبد العزيز العامه ودخل بخطوات رايقه وهادئه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:19

في بيـت فـرح ..

فرح : ايوا ياماما خلاص ركب الطياره دوبو دق ..
ام فهد والي تحسنت نفسيتها كثير عن اول : الله يوصله بالسلامه ..
فدوه سحبت فجر من يدها وطلعتها برى الصاله : فجووووره ..
فجر : اشبك انتي ساحبتني كدا كأننا مسوين جريمه ايش فيه ؟
فدوه : فجوو بليز ابا اروح للبارتي اليوم ..
فجر : فدوو قلتلك لاء مو وقتو ماما ماصدقنا انو حالتها تتحسن وفهد دوبو مسافر يعني وقتك مرررره غلط ..
فدوه : فجوو بليز الله يخليكي والله كل البنات متجمعين هناك وانتي عارفه كلها شهرين والاختبارات حتبدأ ومحاأخرج ولا مكان ..
فجر : طيب اوكي بس الساعه 12 ترجعي لا اشوف التاخير والمرقعه الزايده اوكي ..
فدوه : من عنووني ياعنوووناتي يلا باي ..
طلعت لفوق تجهز نفسها للحفله ..

فدوه وهيا طالعه من الدرج : سووريااااتي ..
سرياتي " الشغاله " : نأم ماما ..
فدوه : سويلي كوب نسكافيه طلعيه لغرفتي بسرعه ..
سرياتي :اوكي ..
ابتسمت سرياتي بخبث وراحت للمطبخ >> كلاص انا لازم سوي مصيبه كبيره في هادا بيت ماأسيب هما كدا واأروح ..أول حاجه أنا هبدأ فيك انتا ماما فدوه ههههههه << .......... << خخخخخ اتكلمي كويس بعدين اتفلسفي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود : بسم الله عليك يمه لا تقولين كذا بعد عمر طويل ان شاء الله ..
ام جود ابتسمت : حبيبتي الاعمار بيد الله والموت علينا حق .. انا بقولك كذا عشان مابيك تتعبين اذا رحت عنك وتركتك انا كتبت هالبيت باسمك يعني ملكك لك انتي وبس .. مابي بعد ماموت يضيع حقك وتتعبين بحياتك .. هالبيت محد يقدر يطلعك منه تسمعييييين وبالذات اهل ابوك مستحيل يطلعونك هالبيت لك انتي وبس حق لك ومحد له شغل فيه ..
جود حست قلبها بنقبض ماتتخيل حياتها بدون امها هيا الوحيده الي باقيتلها بهالدنيا : يمه تكفين لا تقولين كذا والله ماقدر اعيش بدونك ..
ام جود ضمت بنتها بحنان : لا تبكين حبيبتي انا بس ابي اتطمن عليكي مابيك تعيشين متعذبه ..
جود طالعت في عيون امها بحزن : انا ماراح اتعذب الا اذا تركتيني تكفييييييييييييين يمه لا تتركيني لحالي والله ماراح اسامحك اذا تركتيني الله يخليك لا تروحين ..
ام جود نزلت دمعتها : خلاص حبيبتي اوعدك ماراح اتركك ابدا ..
جود ابتسمت حست براحه جزئيه : الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب ..
ام جود : ولا منك يارب ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

مها : لا لا لا مابغه مابغه ..
شذى : عادي حبيبتي مافيها شي جربي واذا ماعجبك خلاص ماسار شي ..
سماهر : ايوا روقي دماغك حبتين وبعدين خلاص بكيفك محد جابرك على شي ..
مها : لا لا بنات اسفه ماقدر خلاص مو لازم ..
شذى اخذت نفس من السيجاره الي في يدها : بكيفك بس صدقيني ضيعتي متعه محاتلاقيها غير في التدخين ..
سماهر بصوت واطي اتعمدت انها تسمعه مها : سيبيها اصلا شكلها معقده ..
مها اتنرفزت ماتسمح لأحد يقلها كدا : لا مني معقده هاتي اشوف ..
سماهر وشذى ابتسمو لبعض بخبث ..
شذى ناولتها السيجاره : بشويش لا تشرقي فيه ..
مها مسكت السيجاره بيدها وتقلب فيها بتردد واخيرا قررت تحطها في فمها غمضت عيونها وسحبت نفس : كحح كح كحححححح كح كح
سماهر تنفخ في وجهها : اشبك بشويش قلنا شكلك اتحمستي ..
مها : كح كح شررررقت كححح ابغه مويه ..
سماهر ناولتها مويه بسرعه : خدي خدي ..
شربت شوية مويه وحست براحه اخذت نفس عميق ورجعت السيجاره لفمها .. ونفس ورى نفس ........ 3 سجاير ورى بعض بدون فاصل ..
سماهر مبسوطه من النتيجه الي احرزوها : خلاص مهوويه ترى موكويس ورى بعض ..
مها : ياااي مره فلله التدخين اول مره احس كدا ..
شذى : ههههههه قلتلك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح : يستاهلو انا حلفت لا احرق قلوبهم وحنفذ وعدي ..
لمى : حراام عليكي فرووحه تسوي كدا طيب البنات ايش دخلهم انتقمني من سامي الزفت مو من ميار ومها والله حرام عليكي ..
فرح : هههههههه لا ياعمري سامي محايتأثر ولا يهتز الا بفضيحة اخواته انا اعرفو سامي مستحيل يهزه شي بس الي حسويه حينزل وجهه للارض وسمعتهم بتصير تحت جزمتي ..
لمى : والله يافرح مني متطمنه من الي حتسويه ماتخافي ربي يرجع الي سوتيه دا كلو فيكي ..
فرح : انا ماسويت شي غلط هادا جزائهم وحيلقوه اليوم ولا بكرا ..
لمى : والله انك مصيبه الله لا يوليكي على مسلم ان شاء الله ..
فرح ابتسمت بخبث : اسمعيني بعد بكرا عندنا شي مهم ولا ماأحضر ؟
لمى : ليييييييه ماتحضري ؟؟
فرح : بس ماليا نفس بس اذا فيه شي مهم يمكن اجي ..
لمى : امم ايوا عندنا محاضرتين ..
فرح : يوووه والله مره ماليا نفس .. طيب اسمعي حآخد التحضير منك اوكي ..
لمى : اوكي ..
فرح : تيب لموو بدك شي ؟
لمى : سسلامتك حبيبي ..
فرح : الله يسلمك بايو ..
لمى : باااي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نواف : حلا تراك صديتي نفسي وش فيك اليوم كأنه أحد فاقع وجهك ..
حلا تحس انها مجنونه ماهي مصدقه الي صار معاها من ساعات قليله نفسها تقول لنواف وتفضفضله بس اكيد ماهو مصدقها وبيحسبها مجنونه..
نواف رمى عليها المخده : يابنت اكلمك انا ..
حلا طالعت فيه بعيون مغرقه بالدموع : ....................
نواف عصب منها : وش فيك تكلمي ..؟
حلا قامت ودخلت لغرفتها بدون أي كلمه ..
نواف تأفف : دلع وربي ..

دق تلفون البيت وقام رد بطفش :الوو
.............: الو السلام عليكم ..
نواف استغرب الصوت مو غريب عليه : وعليكم السلام هلا ..
.............: لو سمحت حلا موجوده ..
نواف : مين انتي ؟
.............: انا نوف ..
نواف ابتسم من قلبه : نووفووه المرجوجه .. هلا والله وغلا ..
نوف انحرجت نفسها تهزأه بس اخواتها جنبها : هلا فيك .. وين حلا ماترد على جوالها ..
نواف : غريبه اليوم هادئه على غير العاده ..
نوف ابتسمت بهدوء وقالت بهمس : لو اني لحالي كان وريتك شغلك ..
نواف : هههههههههههه اهاا عشان كذا .. زين اجل ان شاء الله دوم معك اهلك وربي انك تخوفين محد يآمنلك ..
نوف : هههههههه طيب ماقلتلي حلا وينها طلعت مصاريني وانا ادق عليها ولا ترد ..
نواف : والله مادري وش فيها اليوم لا تتكلم ولا تاكل ولا شي قاعده في غرفتها من الصبح ..
نوف : غريبه ؟
نواف : الله يصبرني على هالدلووعه ..
نوف : امم طيب ماتقدر تناديلي هي اشوف وش فيها ..
نواف تنهد : نحاول .. دقيقه خليك معي ..
نوف : اوكي ..
نواف دق على حلا الباب : حلووله افتحي ..
حلا بدون نفس : وش تبي ؟
نواف استغرب اول مره تعامله كذا : نوف تبيك عالتلفون ..
حلا مالها خلق احد حتى الكلام مالها خلق تطلعه : قلها مشغوله ..
نواف : حلا مايصير من الصبـ .......
قاطعته بعصبيه : قولها مابي اكلم احد خلاص ..
نواف استغرب منها قال بيتفاهم معاها بعدين راح لنوف الي تنتظره عالتلفون : نووف ..
نوف : هلا
نواف : حلا نايمه ..
نوف : اهاا طيب اذا صحيت خليها تكلمني اوكي ..
نواف : اوكي ..
نوف : يلا باي ..
نواف: بايات ..\

نوف : وين نجود ..
نوره : طلعت ..
نوف بصدمه :طلعت ؟؟ ويييييين ومتى ؟؟
نوره : لها ساعه طالعه ..
نوف وقفت : وانتو شلون تخلونها تطلع ..؟
ام نوره : نوف شفيك يعني نجود مو اول مره تطلع من البيت ؟؟
نوف : انا قلت ماتعتب باب البيت الين تقولي كيف تخلونها تطلع كذا ؟؟
ام نوره : خلاص بنيتي ماصار شي ..
نوف : يمه مايصير حرام عليكم البنت بتضيع او يمكن ضاعت وش يدرينا انتو كذا بتأيدونها على بالها كل مابغت شي سوته يمه انتو متساهلين معها كثيير ..
ام نوره اتنهدت ...
نوف قلت من بين اسنانها : هيييييين نجود احسن لك ماترجعين ..

أمــآ نجود ..
دخلت الاستراحه وقبل ماتفصخ عبايتها .. التقت عينها بعينه .. نظراته كانت غريبه مافهمتها حست قلبها يطلع وينزل وتنفسها سريع بدون سبب بمجرد انها تعمقت في عيونه وقرأت الي فيهم حست عضلاتها اتشنجت ..
قرب من عندها وحاول يخفي الفرحه الي بعيونه بشوفتها صارله زمان ماشافها .. من زمان ماأهانها ولا مسح بكرامتها الارض ..
رائد طالع فيها بقرف : بعدك مستمره في هالمسخره ..
نجود اتوترت من وجوده معاها لاول مره نزلت راسها وحاولت تطنشه ......
رائد : هههههه حرام هالراس ينرفع ولا يناظر قدامه انتي مقامك كذا تناظرين برجولنا وبس ..
نجود رفعت راسها وطالعت في عيونه بحقد : ..............
رائد : لا لا ليه الحقد ذا خلي روحك رياضيه ههههههه باااي ياأموره ..
راح عنها وخلاها مقهوره منه ومن نفسها ليه ترتبك لا كلمها ولا ناظرها ..
جاها صوت من بعيد : نجووود ..
نجود لفت عليه وابتسمت بدون نفس : هلا فياض ..
فياض حط يده على وسطها وباسها من خدها : هلا هلا بقمرهم كلهم ..
نجود ابتسمت بخجل مصطنع : تسسلم ..
فياض : كيفك حبيييي ؟
نجود : تمام انت كيفك ؟
فياض رجع شعرها ورى اذنها بيده الكبيره : احد يشوف هالقمر ومايصير بأحسن حالاته ..
نجود :ههههههه
فياض : تدووم هالضحكه يارب ..
نجود : جاي لحالك ؟
فياض : ايه ابي اخذ راحتي معاك ياحبي ..
نجود : زين خلينا نجلس هناك ..
فياض ابتسم وسحبها من يدها معاه وجلسها عالكنبه : انتي تامريني بس ..
رائد يطالع فيهم وفي حركاتهم باشمئزاز مو مصدق انه ممكن بهالكون يكون فيه ناس نجسه زي كذا كيف هان عليها شرفها وهو اعز ماتملك ..
حس انه نفسه يروح يسحب فياض من كشته ويطيره فوق السطح .. مايدري ليه بس كذا قاهره يحس قلبه يحترق ..
بعدين عقد حواجبه >> انا انخبلت ولا وش فيني اعوذ بالله اكيد هذا من الزفت الي شاربه قبل شوي كيف افكر كذا هذي الحماره اذا هي راضيته لنفسها انا وش دخلني وبعدين فيه قبل هذا الف ولسه بعده الف وش علي فيها هالنجسه تموت ولا تحترق << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

سامي وقف مصدوم وهوا يشوفها اخر شي اتوقعه انه يشوفها وبهذا المكان .. مبين عليها مبسوطه ومرتاحه وإتأكد انها لو شافته بتنقلب كل هالسعاده لهم وضيقه فقرر انه ماله شغل فيها ويحاول يركز في الكتاب الي بيده .. بس وييين يجيه التركيز وبنت عمه الي حرق قلبها هنا معاه بنفس المكان ..

فرح اخذت كتابين كانت تدورهم من زمان حست انها مالها خلق جو المكتبه راحت تبغه تدفع العربون عشان تستعير الكتب ..
وشافته حست حقد الدنيا كلها اتجمع بقلبها في هاللحظه .. طالعت فيه بغرور ولفت وجهها ..
سامي كان واقف جنبها عشان بياخذ الكتاب ويطلع ..
فرح : كم قلت ؟
الموظف : 170 ..
فرح طلعت الكريتيد كارد تبغه تحاسب ..
سامي ضحك عليها .. الهبله تحسب انه الكريتد كارد تمشي بكل مكان بنت عز غبيه ..
الموظف باستغراب : البطاقه ماتمشي هنا ماعندك كاش ؟؟
فرح اتورطت طلعت محفظتها وصارت تدور فيها مالقيت غير ريالات مرميه باهمال .. ماهي متعوده تدفع كاش ..
قالت بارتباك : طيب مايجي بالكريتيد كارد ماعندي فلوس ؟
الموظف : اسف ياأختي مايصلح ..
سامي مد يده للموظف وفيها المبلغ الي طلبه : انا ادفع عنها ..
فرح طالعت فيه بقهر : لا مشكوور ..
سامي ابتسم بخبث : ولو يابنت عمي فلوسي فلوسك ..
فرح بغرور : مايشرفني اكون بنت عمك ..
سامي طالع فيها ببرود متوقع أي شي يجي منها ..
فرح حطت الكتابين عالطاوله بقوه : مشكوور ماأبغه شي ..
طلعت من المكتبه معصبه .. وسامي ابتسم .. ودفع الفلوس واخذ الكتابين حقت فرح .. ورجع البيت ..

سامي في نفسه >> .. آآآخ يافرح لو تدري إني بدونك ولا شي .. اشتقت لك ولسواليفك ولأيامي معاكي .. آآه يادنيا مين كان يتوقع انه بعد كل هالعمر اشوفك وتلتقي عيوننا وكأناا أغراب ..<< ..

فرح خرجت من المكتبه وركبت السايره بعصبيه رمت شنطتها في حضنها بقهر >> .. آآآآف هذا من فين يطلعلي لازم اتنكد يوميا ماقدر أكمل يومي على خير ..<<
السواق : فين روح مدام ..
فرح بعصبيه : مدام تهفك ناقصتك انتا كمان روح أي مكان تحرك من هنا بسرررعه ..
دق جوالها وردت بانفعال : الوو
لمى : هههه اعصابك يابنتي ..
فرح تهدي نفسها تحس انها بعد ماشافته نفسها تتضارب مع أي واحد تشوفه قدامها : هلا لموو
لمى : اشبك اكلتيني سلامات ؟
فرح : ولا شي ..
لمى ماصدقتها بس مشتها لأنها مو فاضيه : هاا كيف لقيتي الكتب ؟
فرح بتأفف :لاء لسه ..
لمى :يووه وانا اعتمدت انك حتجيبيها ..
فرح : مالقيتها يعني ايش اسوي اخترعلك ..
لمى : ريلكس ياقمر خلاص مو مشكله لسه فيه وقت انا حروح ادورها ..
فرح بضيقه :لمى ..
لمى : هلا حبيبي
فرح : فاضيه دحين ؟
لمى : ايوا ليه ..
فرح : طيب انا جايتك اوكي ..
لمى بفرحه : البيت بيتك ياعسل تنوري في أي وقت ..
فرح : تسلمي يلا مسافة السكه وحكون عندك ..
لمى : استناكي باي
فرح : باي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

خرجت من البيت بكامل أناقتها وأنوثتها .. ركبت السياره واتوجهت لمكان الحفله الكبيره ..
دخلت مرتبكه من الجو العام الدنيا رجه ودجه .. فصخت عبايتها ورتبت شعرها الطويل الناعم الي يوصل لنص ظهرها وابتسمت بإعجاب لشكلها الملائكي إحلوت كثير عن الايام الي راحت زادت نعومتها وأنوثتها اتغيرت كثير .. حتى عيونها زادت حدتها ودكن لونها .. طلعت لبانه من شنطتها وأكلتها بنعومه ودخلت لجوه القاعه ..
شافتها صاحبتها حنين : فدوووه فدوو ..
فدوه ابتسمت : هلا والله هلا
حنين ضمتها بقووه : كيفك وحشتيني ..
فدوه : بخير ياعسل والله انتي اكثر ..
حنين : هيا تعالي البنات يستنوكي جوه ..
دخلت وهيا تمشي لمحت بنت عمها من بعيد .. صغرت عيونها عشان تتأكد من ملامحها .. وانصدمت لمن اتأكدت انها مها .. >> من متى تدخني يامهوويه والله ودشرتي يابنت العم << ..
حنين : هييييه فين رحتي ؟
فدوه : هاا لا معاكم ..
رندا : فدوه ملاحظتي شي ..
فدوه : زي ايش ؟
رندا : بنت عمك ..
فدوه : ايوا دي المفعوصه على اخر الزمن تدخن ..
رندا : لا لا مو قصدي عالتدخين .. اقصد صاحباتها الجدد ماتلاحظو انها سحبت على مرام والشله القديمه وسارت تمشي مع هدولا البنتين حتى سمعتهم مرره سيئه في النادي ..
فدوه بعدم اهتمام : ايش علينا فيهم .. المهم قولولي ايش اخباركم ايش عاملين ؟
رندا : والله الحمد الله تمام انتي طمنينا عليكي اشبك غايبه يومين ورى بعض سلامات ؟
فدوه ترجع شعرها الطويل على ورى : والله مررره ماليا نفس الدراسه طفشت ..
حنين : اسمعي الاسبوع لجاي وحده من البنات ماخذه كباين وعازمتنا هناك ..
فدوه : مين البنت ؟
رندا : لينا ..
فدوه : اهاا وحتروحوا ؟
رندا وحنين : اكيييييد
حنين : لا وكمان حنبات هناك ..
فدوه باستغراب : تباتو ؟
حنين : ايوا هيا عاملتها للبنات الي تبغه تنام عندها يعني بيصير فللله وامها حتكون موجوده ..
فدوه : ههههههه وااااو فللله بس خساره محااقدر ..
رندا : ليه ياهبله ؟
فدوه : مستحيل فراس او ماما او حتى فجووره يوافقو اني انام برى البيت ..
حنين : فدوو لا تصيري سخيفه حاولي تقنعيهم او حتى خلي امك تكلم ام لينا عايدي مافيها شي ..
فدوه : ماعرف اشوف أسألها ..
رندا : تيب يلا قومو خلونا نرقص ونفلها ..
البنات : يلاااا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ام محمد : ليه حبيبي مابتجي ؟
نواف : يمه مشغول ..
ام محمد : زين تعال اجلس شوي مع اعمامك وبعدين ارجع ..
نواف : ان شاء الله بس مو بكرا ماني فاضي ..
ام محمد : على راحتك .. وين حلا مالها حس اليوم ؟
نواف : مادري عنها ..
ام محمد : طيب تدري اننا بكرا طالعين للمزرعه ولا مطنشه كالعاده ..
نواف : ايه داريه قلتلها ..
ام محمد : زين اجل انا طالعه الحين تبي شي ؟
نواف : سلامتك يمه ..
ام محمد : الله يسلمك .. يلا باي ..
نواف يتنهد : الله معك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:22


مسوي ؟
نواف : والله كله تمام ..
جود : دووووووومز يارب ..
نواف ابتسم : ..............
جود : اممم نواف ..
نواف : هلا ..
جود : بصراحه يعني انا دقيت ابيك في موضوع ..
نواف باستغراب : تبيني انا ؟؟؟
جود : ايه ليه مستغرب ..
نواف زادت دقات قلبه يربكه صوتها ودلعها : لا مو مستغرب بس خير وش الموضوع ؟
جود بخبث : ماينفع بالتلفون .
نواف ابتسم : وين اجل ؟
جود : امم بكيفك أي مكان بس لازم الحين ضرووري ..
نواف : الحييين ؟
جود : ايه ..
نواف طالع في الساعه باستغراب قربت تصير 10 .. : بس مو كأنه الوقت متأخر عليك ؟
جود : لا لا عادي لا يهمك بس وين تبيني اشوفك ..
نواف يحس انه بيطير من الفرحه بيشووفها .. صارله اسبوع وشويه مايدري عنها والحين فجأه وبدون مقدمات تبيه في موضوع وتبي تشووفه ؟؟؟؟
نواف : بكيفك محل مايعجبك ؟
جود : اممم تيب في كوستا كوفي الي في ...............
نواف : اهاا طيب اوكي ..
جود بدلع : لا تتأخر اوكي ..
نواف بخبث : من عيووني يلا باي ..
جود : باي ..

قفلت منه وراحت لبست جينز وتي شيرت عايدي .. وماحطت شي في وجهها بشرتها صافيه وخدودها ورديه بدون بلاشر .. لبست عبايتها ورمت الطرحه على شعرها بإهمال ولبست الكعب وشالت شنطتها من عالسرير وطلعت من البيت ..

ونواف راح غير ملابسه .. لبس ملابس مره عاديه على غير العاده ثوب ورسمي هالمرة لبس جينز ازرق فاتح وتي شيرت اصفر مكتب عليه اشياء كثير وشكله مره كوول .. حتى شعره مخربط وجايه خصلات على وجهه وشكله ستايل يذبـح..

ركب سيارته واتوجه للمكان الي حددته جود ..

وبعد ربع ساعه وصل .. مالمحها بمكان جلس وقرر ينتظرها ..

نزلت من السياره بحيوتها المعتاده وشكلها الملفت للأنظار رغم بساطته الا انها نااعمه بملامحها وطريقة مشيتها ..
دورت عليه بعيونها الين شافته قاعد على وحده من الطاولات بملل ويلعب في جواله ابتسمت على شكله مرره طالع غير في هاللبس .. يعكس شخصيته الفرفووشه والحيويه ..

جود بتردد : هااي ..
نواف لمن سمع صوتها زادت دقات قلبه رفع عيونه عليها عشان ينبهر بأنوثتها الطاغيه حتى بدون أي مكياج .. ابتسم : هايات ..
جود : سوري اتأخرت عليك ..؟
نواف : لا عادي اتفضلي ليه واقفه ؟؟
جود جلست بارتباك وهيا تلعب في يدها وأظافيرها : كيفك ؟
نواف يطالع في عيونها ومتعمد يحرجها : بخير بشووووفتك ..
جود نزلت راسها : دووم ان شاء الله ..
نواف : انتي كيفك وش اخبارك ؟
جود طالعت فيه وابتسمت بعفويه : انا تمـااام ..
نواف : ياجعله دوم يارب ..
جود : تسلم ..
نواف : امم وش حابه تشربين ؟
جود : هاا لا ولا شي مابي شي ..
نواف ابتسم على ارتباكها : لا مايصير ..
جود بهدوء : نواف مابي شي مشكوور ..
نواف >> .. نواف يفداك وربي << ..
نواف مرتبك من وجودها معاه قرر يدخل في الموضوع على طول : ماقلتيلي وش الموضوع الي تبيني فيه ؟
جود انقهرت منه لذي الدرجه مستعجل ويبغه يتخلص منها .. وهيا الي ميته بقربه : اا .. مـ ..... .........
نواف : هههههههه وش فيك ليه مرتبكه ............ جود عسى ماشر قلقتيني ترى ..
جود ابتسمت بهدوء وهيا منزله راسها : لاء لا تقلق بس انا كنت ابي منك خدمه ..
نواف سند يدينه عالطاوله وقرب وجهه شويه لعندها : آمــــري ..
جود ابتسمت ورفعت راسها : انت صح تشتغل بالمستشفى ؟
نواف : اطبق قصدك ..؟ ايه ..
جود : اا .. طيب ماتقدر تشوفلي وظيفه ..
نواف بصدمه : وظيفه ؟؟ انتي ؟؟
جود : هههههه لاء مو لي .. بس يعني ماتقدر تحاول أي شي لو عالاقل استقبال ..
نواف مستغرب : ليه طيب ؟؟
جود : بصراحه نوف مره محتاجه لوظيفه وانا وعدتها اساعدها وماعرف قلت يمكن تقدر تساعدني ..
نواف : بس انتي عارفه الوظيفه ماتجي كذا يبيلها شهاده واقل شي يكون معها دوره كمبيوتر عشان تشتغل بالاستقبال هذا اقل شي ..
جود حست باحباط : طيب هي معاها شهاده ثانويه مايجي تشوفلها أي شي ..
نواف : والله مادري بس صعبه تلاقي وظيفه بمستشفى وهي مستواها التعليمي ثانوي ..
جود : يوووه طيب حاااول ..
نواف ابتسم : والله بحاول ..
جود : تسسلم ..
نواف : طيب وهي كانت تشتغل بمكان قبل ولا اول مره ؟؟
جود انحرجت ماتقدر تقوله وين كانت تشتغل : هاا لا اول مره ..
نواف ابتسم بهدوء : خلاص من عيووني ابشري ..
جود بخجل : تسلملي عيونك ..
جاه الجرسون ومعاه كاستين عصير وشكلهم مرره يشهي ..
نواف استغرب هوا ماطلب شي : لا مو حقنا ..
الجرسون : مسيوو هيدا من الشباب الي هونيك (( اشر على 3 شباب سعودين جالسين بطاوله قريب منهم )) ..
نواف ثار دمه .. من جد مايستحون يعني شايفين البنت جالسه مع واحد يمكن انه اخوها او حتى زوجها .. قمة الوقاحه ..
وقف يبغه يروحلهم ..
جود بسرعه : نوااف وين رايح ..
نواف طالع فيها .... >> يحقلهم يسوون كذا وربي ماألومهم لكن منك انتي الي كاشفه وجهك ومطلعه نص شعرك ومحد هامك ..<<
قال بجديه : جود غطي وجهك ..
جود مو مستوعبه تطالع فيه وترمش بعيونها : ايش ؟
نواف قرب منها : غطي وجهك ..
جود ارتبكت من قربه .. وعاندت : لاء ماني مغطيه ..
نواف استغرب وتركها .. وراح للشباب بيتفاهم معاهم ..
جود مسكته على طول : نواف لاء بليز ..
نواف ماتوقعها بتمسكه كذا .. حس بإحساس غريب من لمسة يدينها .. لف عليها وابتسم : انتي ماعليك ماني مسوي شي يضرك ..
جود حست على نفسها وشالت يدها بسرعه ..
نواف ابتسم وراح للشباب الي يراقبوهم من أول ..
نواف : خير وش عندك انت واياه ؟
الشباب يطالعو في بعض بخبث ... قال واحد من الشباب : ياهلا والله ليه ماجبت المزيونه معاك ..
نواف في نفسه .. من جد وقاحه .. : انت ماتستحي على وجهك يعني شايفني رجال طول بعرض مامليت عينك ..
الشاب : ههههه والنعم فيك ياخوي بس عارف في الهوى سوى يعني دارين ذي خويتك مادري من وين لاقطها ويومين وبترميها يعني احنا نجمع الفضلات حرام تروح عالفاضي هالمزيونه ..
نواف وصل حده قرب منه واعطاه بكس نزل الدم من خشمه : جد تربيه زباله هذي زوجتي ياكلب ..
جود حطت يدها على فمها وهيا تشوفهم خافت لا تصير مشكله وهيا مو ناقصه ..
الشاب عصب وكان حيردله البكس بس نواف اعطاه واحد ثاني اقوى من الي قبله : باقي في تفكيركم المنحط خويات ومادري وش .. جد خرفااان وين الرجوله في الي تسوونه .. ولا على بالك يوم تخاوي وحده ولا تطير شرفها يعني ابرزت رجولتك لا يالتيس اذا انك رجال كون قد المرجله ..
الشاب عصب مسح الدم بطرف كمه : اوريك شلون المرجله الحين ... لكمه بكس على عيونه ..
نواف حس انه مايشوف شي الدنيا سودت فجأه حاول يفتح عيونه بس الضربه كانت قوويه ..
فتحها بشويش وهوا يتألم .. وسحب الشاب من قميصه وصار يضرب فيه بقووه : خل امك تفرح فيك وفي تربيتك يارجال ..
وبسرعه اتجمعوا الشباب والناس كلها حولهم وحاولوا يفكوهم من بعض ..
جود راحت تجري لعندهم ودموعها متحجره بعينها تكره تشوف مشاهد العنف الي زي كذا هيا تتأثر فيها بالأفلام اجل كيف الحين قدامها وهي السبب ..
جود تسحب نواف وتصرخ : نواف خلااااص نواف بسسس فكه ..
نواف دفعها على ورى : مالك شغل خلك بعيد ..
جود عصبت وراحت وقفت بينهم عشان مايكملو ضرب : بسس خلاص عيب عليكم رجال كل واحد طول بعرض وكذا تسوون ..
الشاب مسح الدم الي صب من فمه وقال باستهزاء : ههههه علمي زوجك القوي ههههههههههه مادري هو يستقوي يبي يوريكي عضلاته ..
نواف جاه بيضربه بس مسكت يده بقوه وطالعت في عيونه بترجي : نوااف الله يخليك خلاص ..
نواف طالع في الشاب بحقد ومشى من عنده بعد ماسحب جود من يدها بقوه .. وهيا تمشي وراه مو عارفه وين بيوديها ..
ومالقيت نفسها الا بسيارة نواف وهو شاخط فيها ويسوق بعصبيه ..
جود لسه مو مستوعبه فين بياخذها وليه كل هالتعصيب عشان شباب تافهين سووا حركه بايخه زي كذا ..
قالت بتردد : نـ..ـواف ..
نواف معصب وعيونه تألمه يحس انه مو شايف الطريق كويس: وش تبين ..؟
جود انصدمت مو من حقه يكلمها كذا وهو الغلطان بس انتبهت بعيونه المنفخه لونها صاير قريب للازرق شكلها من جد تألم ..
قالت بخوف : وين موديني ؟؟
نواف حس فيها بس هوا كان منفعل الي اكله مو شوي .. قال بهدوء : برجعك البيت وين يعني ؟
جود سكتت وقعدت تلعب في اظافيرها مو عارفه ليه يكلمها كذا ........
نواف لف وجهه لعندها بعد ماوقف بالاشاره .. حس فيها متضايقه .. : جوود
جود ماطالعت فيه : نعم ..
نواف ابتسم ومسك دقنها الرقيق بيده ولف وجهها لعنده : وش فيك ؟
جود نزلت راسها بسرعه : مافيني شي ..
نواف ابتسم والدم ينزل من خشمه ..
جود لاحظت انه مرتبش ومو عارف يسوق يمسح الدم بطرف كمه وكل شويه يغمض عيونه الي تألمه ..
جود بقلق : نواف خلاص وقف ..
نواف باستغراب : اوقف ليييش ؟؟
جود : خلاص انا ادق عالسواق واوصلك معايا لبيتك شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..
نواف : لا عادي ماعليك ..
جود : لا بليييز نواف وقف عشااااني ..
نواف وقف بسرعه وبدون مقدمات وطالع فيها : يعني خايفه علي
جود بطنها مغصتها لانه وقف فجاه : ااااااه ..
نواف : اسف يالغلا ..
جود ماسكه بطنها على خفيف : لا عادي ..
نواف : أكمـــل ولا .........
جود قاطعته : لا لا بليز خلاص انا بدق على السواق يجي ..
نواف سند ظهره عالكرسي وتنهد بتعب : اووكي ..
جود اتجرأت وقربت شويه من عنده وحطت يدها على عيونه الي تألمه .. استغربت لمن حستها حـآآآآره مره من قووة الضربه وهيا يدها متجمده من البرد او نقدر نقول من الربكه ..
نواف كان مغمض عيونه فتحها بسرعه لمن حس شي بارد جاه عليها .. ابتسم من قلبه لمن شافها تتحسس اسفل عيونه برقه .. هي علاجه مايبي دواء يكفيه قربها ..
ابتسم بخبث : هاا كيف يادكتوره جود ..
جود انحرجت وابتسمت بخجل :يعورك ؟
نواف مسك يدها وضمها ليده : لاء لمسه ايدك دواها ..
جود مره ماتوقعته جريء كذا .. حست بنبضات قلبها ملخبطه ومالها مسار معين من شدة الربكه صنمت ماعرفت ايش تسوي حتى يدها انشلت عن الحركه ..
نواف سحبها زياده وقرب لعندها .. ماصار بينهم الا مساافه بسيطه مرره ..
جود مره ازعجها الوضع وسحبت يدها بقوه ورجعت ظهرها لورى .. قالت بجديه : بكلم السواق ..
نواف ابتسم ورجع راسه لورى ..

كلمت السواق ووصفتله مكانهم ... وقعدت ساكته تطالع قدامها ..

حست بطفش مدت يدها تشغل كاسيت بس انتبهت انه نواف راكز راسه بهدووء وتعب شكله يبي يناام ماحبت تزعجه ..

نواف يشوفها حتى وهو مغمض يسمع افكارها يحس بحركاتها بكل شي .. قال وهوا مغمض عيونه بهدوء : عادي تبين تشغلين شي خذي راحتك ..
جود استغربت كيف عرف ؟؟؟!!؟ .... سكتت وماردت عليه ..

تيييت تيييييييييييييييييت << صوت بوري ..
طالعت ورراهم شافت سيارتها مع السواق يدقلها بوري عشان تنتبه ..
نواف ابتسم وطفى السياره .. ونزلوا ..
راحت ركبت من جهة اليسار .. وهوا بلعانه ركب ورى جنبها ..
جود انصدمت منه ؟؟؟ سكتت ماتبغه تزيد الوضع احراج ..
السواق : فين رووه ماما ..
جود بارتباك .. : روح بيـ..ـت صاحبتي .. حـ..ـلا ..
نواف قرأ افكارها وقال بخبث : ظهري يعورني ماقدر اركب قدام ..<< صح انه عذر غبي زي وجهه بس كذا خبااثه ..
جود باستغراب : سبحان الله الحين صار يعورك ..؟؟
نواف :هههههه (( قال بهمس ساحر )) ماتبيني جنبك يعني ..
جود لفت وجهها عالشباك عشان لا ياخذ وجه زياده ويتمادى .. وتعرف سواقها الملعون كل كلمه توصل لأمها ولو انه امها عادي بس مو لدرجة انها تركب واحد غريب معها بالسياره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:23



نواف ابتسم بحزن وقرب شويه جنبها ومسك يدها بحنان .. هو عارف انه زودها بس غصب عنه ..
جود اتنرفزت جات بتسحب يدها منه : خييييييييييييير ..
نواف زاد قبضته على يدها وقال بهدوء : اسمعيني ..
جود بققت عيونها بدهشه : نوااف ..
نواف بعد عنها شويه وظل ماسك يدها : لا تزعلين يالغلا بس وربي لمن اشوفك ماقدر أتحكم بنفسي أحس إني مجنـون
جود زادت دقات قلبها وسرع تنفسها وقررت تسكت الين يخلص كلامه ....................
نواف ابتسم وركز نظراته على عيونها : انتي ماتدرين وش سويتي فيني .. جننتيني وربي ماخليتي فيني لاعقل ولا مخ يفكر ..
جود كانت حتتكلم بس قاطعه بتصرفه .. حط يدها على قلبه الي يدق بجنوون : ساااامعه هذا .. هذا ماينبض الا بإسم واااحد بهالكوون ((ابتسم بخبث )) اسمك انتي ياجوود..والله مادخله غيرك ..
جود تنفسها بدا يبطئ من كلامه وحركاته واعترافاته الخطيره عرقها صب تحس انها مخنوقه تبغه تفصخ عبايتها او حتى تفك الشبابيك أي شي ..
نواف ابتسم وترك يدها ورجع لمكانه بهدووء وهوا متأكد انه أثر عليها بكل كلمه قالها وهذا الي يبغاه ..

وبعد دقايق قليله مرت عليهم كأنها ساعات .. وصلوا للبيت ..
نواف ابتسم : توصيني شي ؟
جود تطالع من الشباك ومالفت عليه : سلامتك ..
نواف ابتسم بخبث ونزل بدون أي كلمه قفل الباب بهدوء واختفى ..
جود تطالع من الشباك بملل ومستغربه هذا ايش فيه ماحرك السياره كانت حتهزأه بسسسسس ..
نقزت لمن شافته قدامها ياشرلها تفتح الشباك ..
وهوا ضحك على شكلها لمن نطت من الفجعه ...
جود نزلت الشبا ك: خرعتني ..
نواف : سلامتك من الخرعه ..
جود : هلا أمــر ..
نواف بحركه سريعه وجرأه باسها على خدها اليمين حتى قبل لا تعترض لأنه صار بلمح البصر .. ابتسم بخبث : تصبحين على خير ..
جود لسه متنحه وتطالع فيه مو مستوعبه هو ايش سوى دوبو اختفى وهيا باقي تستوعب الي صار .. عقدت حواجبها ورجعت ظهرها لورى وسكرت الشباك .. وبعد ثواني استوعبت وابتسمت بخجل .. حطت يدها على مكان البوسه وقلبها طاير طيرااان ..

نواف دخل رااايق ومبسوط من كل شي سواه بس اهم شي عنده الحين انه ياخذله شاور طوووويل ويغير الملابس المبهدله الي عليه والدم الي ملطخ وجهه ..

ام محمد لمن شافته شهقت : نواااااف ..
نواف : هلا يمه ..
ام محمد تمسك وجهه بين يدينها : وش فيك يمه مين مسوي فيك كذا الله لا يحلله ولا يبيحه حسبي الله عليهم عيال الحرام ربي ينتقم منهم ..
نواف : هههههههه اعصابك يمه عادي مهاوشه بسيطه وعدت على خير ..
ام محمد : كل هذا وبسيطه تعال تعال ....((تنادي الممرضه )) تتتتاليااااا تتتتتتاااااااليا وصمخ ..
تاليا جات بسرعه : يس مدام ......(( شهقت لمن شافت نواف )) ايس فيه بابا نواف تئال تئال بسرئه غرفه انا ..
نواف : اففففف يمه ماله داعي خلاص مايألم (( ابتسم بهدووء )) تكفيني لمسة يدينها يممه ..
ام محمد استغربت ماعرفت ايش يقول .. قالت باصرار : لا بتجي معي غصصصب بسررعه شوف شكلك كيف ..

راح لغرفة الممرضه مسلم امره لله يعرف امه عنيده ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فدوه رجعت للبيت تعباانه وهلكاانه من الرقص والدجه .. رمت شنطتها عالكنبه ورفعت شعرها على فوق بتعب وجلست بعبايتها مالها خلق تسوي ولا شي ..

نص ساعه وفرح داخله عليها .. : سلااااموو متى جيتي ؟
فدوه تقلب التلفزيون بطفش : وعليكم .. ماليا نص ساعه ..
فرح جلست جنبها : واشبك ماغيرتي ؟
فدوه : مااافيا..
فرح : هههه شكلك فليتيها
فدوه : هههه ايوا والله مره بسطه اشتهيتك معايا ..
فرح : ههههههه المهم انبسطتي ..
فدوه : ايوا الحمد الله ..
فرح : اممم وكيف الجو كاان ايش سويتو حكيني ..
فدوه : فرروحه والله مرره مافيا اسوي شي بكرا احكيكي ..
فرح وقفت : والله حتى انا ابغه انام (( تتثاوب )) تصبحي على خير
فدوه : وانتي من اهلو ..

مرت من غرفة امها واستغربت تكلم مين بهالوقت وصوتها عالي مبين انها منفعله ..؟؟؟!!؟ قربت اذنها للباب عشان تسمع كويس ..
متىىىىىىىىىى ..؟؟ كيف طيب ؟؟؟؟؟؟؟ وحالتو مستقره ..؟!؟! ايششش ؟؟ شلللللللل .... طيب ومين سوى كدا ....... كيف يعني مالحقتوو عليهم .....؟؟؟ امك لو تدري بتمووت ؟؟؟؟؟ لحد يدري ياولدي امك لا تجيبلها سيره نفسيتها بتنعدم ؟؟؟؟؟!!!؟!؟ خلاص خلاص حبيبي مابغه اطول عليك ........... طمني عليه بأسرع وقت ...... الله يعينك ... مع السلامه ..

فرح مصدومه برى مين هذا الي بينشل دخلت على امها بدون ماتدق الباب ولا يهمها اذا تعرف انها كانت تتسمع عليها او لاء حست قلبها نغزها خافت لا يكون احد تعزه وتخاف عليه ..

فرح بخوف : ماما ايش سار مين انشل ماما قوليلي فهد فيه شي مشعل سارله شي مين يامامي قولي مييييين ؟؟
ام فايز استغربت كيف سمعتها حاولت تهدي عليها : مافيه شي حبيبتي ليه تزعقي ..
فرح : ماما قوليلي مشعل ايش فيه ؟
ام فايز بهدوء : مو مشعل ..
فرح : اجل مييين اتكلمي ماما قولي ميييييين ؟؟
ام فايز حطت رجل على رجل واخذت رشفه من كوب النسكافيه : ابو مشعل ..
فرح بققت عيونها : ماااجد ..؟؟
ام فايز استغربت تقول ماجد كأنه اصغر عيالها : ايوا عمك ماجد ؟
فرح طالعت في امها وكأنها قرفانه ومشمئزه من شي : يخسى الا دا يكون عمي .. احسسسن يارب يموووت ..
ام فايز مستغربه : ايش دا الكلام يافرح استغفري الله مايسير ..
فرح من كل قلبها : يارب ينحرق يااارب مايذوق طعم الراحه طول حياته ..
طلعت بسرعه وقفلت الباب ..
ام فايز هزت كتوفها : الله يشفيكي يامجنونه ..
فرح حست بضيقه لمن افتكرت الي سواه فيها او الي كان حيسويه .. راحت تجري بتكلم فراس تقله عـ الي صار دقت عليه ومن اول رنه رد وكأنه كان ينتظر اتصال ..
فراس : هلا فرووحه
فرح : اهلين كيفك ؟
فراس : تماام ..
فرح : امم فيرو عرفت بلي صار ؟
فراس يتصنع الاستغراب : ايش خير ان شاء الله ..
فرح بخبث : كلللللل خيـــــر ..
فراس ابتسم : بشـــري ..
وحكته كل الي سمعته ..
فراس يضحك باستهزاء : ههههه ههههههههههه ههه هههههه هههههههه ..
فرح استغربت : ليه تضحك ؟
فراس بخبث : انا وعدتك يافرح وكانت كلمة رجال ..
فرح بدهشه وتفاجأ : يعني انتا الي .............
فراس : ههههههه انا فراس لا قلت شي سويته ولو كان المستحيل بعينه..
فرح انبسطت من قلبها لذي الدرجه اخوها يحبها ومهتم فيها ومانسى وعده : كفووووو والله كفووو ..
فراس ابتسم : كفووك الطيب يلا تبغي شي لاني مشغول شويه ..
فرح : سسسسسلااامتك ياأغلى انسان على قلبي ..
فراس ابتسم على عفويتها وفرحتها : هههههههه يلا باي ..
فرح : باي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا : مابي اروح ..
نواف : ليه خير ان شاء الله ..
حلا : نواف قلتلك مابي اروح مو ضروري ..
نواف : واذا قلتلك غصب بتروحين ..
حلا طالعت فيه بقهر وسكتت ..
نواف حس انه فيها شي غريب صح هيا زعوله وحساسه وتبكي من اقل كلمه بس مو كذا .. : حلا حبيبتي قوليلي وش فيك يمكن اقدر اساعدك ..
حلا : اووف قلتلك مافيني شي غصب يكون فيني شي يعني ..
نواف استغرب اول مره ترفع صوتها عليه كذا : حلا كلميني زين مانيب اصغر عيالك ..
حلا مالها خلق احد : اسسفه نواف بس وربي مالي خلق احد ..
نواف تنهد ووقف : اوكي براحتك محد جابرك على شي بس اذا حسيتي انك تبي تطلعين الي في قلبك ومحتاجه احد يساعدك صدقيني قلبي مفتوح لك وبوقف بجنبك ..... تصبحين على خير ..
حلا : وانت من هله ..
طلع من الغرفه مستغرب من حالها حتى الجروح واللكمات الي بوجهه ماسألت وش سببها ؟؟ وهي الي كانت تخاف عليه اكثر من نفسها ...؟؟؟ دخل لغرفته وحط راسه عالمخده وبعدها مادرى عن الدنيا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:24


_-_-_ اليــوم إلي بعــده _-_-_

ام محمد .. إلي هي أم حــلآ .. حايسه ترتب الأغراض وتجهز كل شي عشان طلعت المزرعه .. صارلهم زمان ماجتمعوا ولا طلعوا لمزرعتــهم الكبيــره لازم تكــون سنعه وكل شي تسويــه كشخــه ..

حلا نزلت لأمها بالمطبخ بالبيجامه البينك الواسعه والمبهدله عليها وتتثاوب : صباح الخير ..
ام محمد بصدمه : ماجهزتييييي
حلا تفرك عيونها لسه مافاقت : هاا ؟؟
ام محمد : الله يهديكي يابنتي الحين من امس وانا اوصيك تجهزين بدري وماتاخرين وجايتني ببيجامتك ..؟؟
حلا : اووف يمه مابي اروح مو غصب ..
ام محمد : الا غصب بتجين وانتي ساكته يلا روحي بدلي ثيابك لو يسمعك ابوك بيوريك شغلك ..
حلا : اهئ اهئ كل شي في ذا البيت بالغصب ....... طلعت من المطبخ وهي تتذمر مالها خلق تروح ..
ام محمد : بنات اخر زمن بعد بتمشي كلمتها ..
حلا طلعت معصبه وتتأفف مكتفه يدينها بقوه من البــرد الجو بدأ يبرد وبرد الريــآآض مايرحم << إلي يسمع يقول لاس فيغـآس خخخخ
نواف قابلها في الطريق ويبغه يتحرش كالعاده : ياشينك يوم تتدلعين ..
حلا : افففف
نواف : هههه لو قلتي صباح الخير مو كان اخذتي حسنه بدال ((يقلد صوتها الناعم )) الأفففف حقتك ذي ..
حلا : لا تتطنز جد شي يضيق الصدر ..
نواف : طيب وسعيه اعطيك فلوس الخياط خخخخخخ
حلا : ههييهيهي يادمك عالصبح ..
نواف : بالله روحي شوفيلك فيلم رعب يضفك مع كشتك ذي قبل تتكلمين ..
حلا : هيهيهي ماااصخ ... (( قالت وهي رافعه حاجبها باستغراب )) عسى ماشر ياخوي وش فيه وجهك مكفخ كذا ..
نواف : ههههه لا بدري حمد الله عـ السلامه ..
حلا : لا جد وش فيك ؟
نواف بصوت ناعم زي صوت حلا : طحت من عالدرج ... وش راايك يعني ؟
حلا : هههه تتطنز مع وجهك احسسن تستاهل اجل يلا باي ..
نواف : لاااا اشوف طلعلك لسان ياكتكووته ..
حلا ابتسمت بدون نفس وراحت لغرفتها ..
نواف رمى نفسه عالكنبه الي بالصاله : الله يشفيك بس ..
دق تلفون البيت .. وقام يرد ..
نواف بطفش : نعععم ..
جود >> اعوذ بالله وش هالأخلاق عالصبح << : ........ الوو
نواف فز قلبه للصوت : ياهلااااااااا والله هلا بغلاااااي انا ..
جود >> لا جد اخذ وجه هيــن نواافووه انا بوريك << : حلا الغبيه ذي وش فيها ماترد وربي بكفخها ..
نواف : هههههههههههه اعصااااابك ..
جود : ياربيييييييييييي ابيها ضروووري الحين الحييييييييييييين مو شغلي لا لا مافيه طلعلي هي من تحت الارض ..
نواف : شوي شوي اكلتيني .....((قال بخبث )) طيب وانا ماتبيني .. امم يعني ماتبين تقولين شي ..
جود تضحك في نفسها >> اوريك نواافووه << : الا صح وش سويت على موضوع نوف ..؟؟؟
نواف >> افف شوف انا وين وهي وين << قال بملل : ماسويت شي باقي ..
جود : اهاا طيب اوكي اذا صار معك شي كلمني ..
نواف بهمس : وحشتييييييني ..
جود حطت يدها على قلبها حسته بيطلع من مكانه .. همسه سااحر وفيه نبره جذاابه : ....................
نواف : جود ..
جود بصوت اقرب للهمس : نـ..ـعم ..
نواف ابتسم : وربي اشتقت لك ..
جود ابتسمت وشفايفها ترجف : ماكأني أمس كنت معاك ؟
نواف بشوق : وانتي معي توحشيني ..
جود >> لا جد لازم يوقف عند حده << : طيب حلا موجوده ؟
نواف بنرفزه : وش تبين في حلا ..
جود : هههههههههههه
نواف سند ظهره لورى : فديت الضحكه ..
جود بخجل : تسسسسسلم ..
نواف بصوت جامد : اوكي دقيقه اناديها لك ..
جود بسرعه : نواااف ..
نواف ابتسم : عيوني ..
جود : افف نواف بليز لا تسوي كذا ؟؟
نواف باستغراب : اسوي ايش ؟
جود : ولا شي ..
نواف : جود تبين تقولين شي ؟؟
جود : ..................
نواف : جوجوو اذا بخاطرك شي قوليه ..
جود ابتسمت >> ياويل حالك ياجوجو ههههه << : اا.. امممم بس كنت حابه اقولك شي ..
نواف : أمــري ..
جود بدلع : امم لا بس بصرااحه ... انا مادقيت عشان حلا ..
نواف بهدووء : عشان مين ؟؟
جود ماعجبها التغير الي صار لصوته بس ماهتمت : بصراااحه دقيت ابي اتطمن عليك بعد امس ..
نواف ميل فمه على جنب بابتسامه : انتي السبب ..
جود باستنكار : لا مو انا ..
نواف رفع حاجبه : اجل وش السبب برايك ؟
جود : انت ملقوف ومشكلجي وش اسويلك ..
نواف : ههههه يعني بذمتك اشوف واحد يعاكسك وعيني عينك واسكتله ..
جود : عادي وش فيها ماسوى شي غلط ..
نواف رفع حاجبه باستنكار : لا احلفي هذا عادي عندك ..
جود مسكت في راسها عناد : ايه عادي دايما تصير ..
نواف مستغرب : يعني متعوده تتعاكسين ومبسووطه ..
جود : انا ماقلت اني مبسوطه بس اذا بتدقق في كل شي وبتصير معقد كذا بـ ...............
قاطعها بصوت حاد : يعني الي سويته تسمينه تعقيد .. ولا على بالك شي عادي اذا بنت تطلع كاشفه مثلك ولا هامها احد وتتغازل من هذا وتترقم من ذاك وتمشي مبسووطه تفتخر بلي تسويه وكأنه شي صح ..
جود ببرود تبغه تقهره : انا ماأسوي شي غلط ولا احد همني ..
نواف يعرفها عنيده حتى من سواليف اخته عنها : اقول توصيني شي ..؟
جود حست انه زعل بس طنشت : سلامتك ..
نواف سكر السماعه...................... : نااس فالته جد ..

جود مقهوره منه : غبيييييييييييييييي ..مو منه مني انا الي مسويه فاهمه وابي اتطمن عليه ..مالت على خشتي ..

وراحت شغلت الكومبيوتر ودخلت عالماسن .. تسليتها الوحيده بهالبيت ..
ثلاثه ارباع الي عندها أوف لاين .... شافت اسمها .. (( من بأعني برخيص .. بترآإب ينبـآع ))
كلمتها على طول ..: هـآآآآي ..
((من باعني برخيص .. بتراب ينباع)) << فـرح : هايااااات
((طفــــش )) << إسـم جود في المـآإسن .. : كيفك ؟
فرح : تمااامز انتي كيف حالك ؟
جود : يعني ماشي ..
فرح : ههههه سلامتك من الطفش اشبك اليوم ؟
جود : افففف وربي واصله حدي ..
فرح : ههههههههه اشبك يائمـر ..؟
جود مره جريئه وطبيعيه مايهمها تسوي الي يجي في بالها على طول بدون ماتفكر فيه اذا هوا صح او غلط ..: امم فرح دقي علي ..
فرح : هههههههه شكلو عندك هرجه خطيره ..
جود : ايييه والله بقولك على شي ..
فرح : اوكي خلي جوالك جنبك دحين حأدق ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا : ماااااااااااااااامي ممممماااااااامااااا ..
ام محمد : ووجع ليه تصارخين ..
حلا : يمه وين جوالييييييييي ..
ام محمد : وش قالولك وكالة اتصالات انا مادري عنك ..
حلا طلعت تجري لفوق : اوووف ..
نواف : ماعاااش الاووف ياشيخه ..
حلا : نوووووووووووواااااف ..
نواف : ليه تصارخين ابفهم الحين مو هذا انا واقف جنبك ولا خيالي ..
حلا : هههههههه لاء بس بليز تعال معنااا ..
نواف : لا مشغوول الحين ..
حلا : طيب متى بتجي ؟
نواف : بالليل او بكرا مادري ..
حلا : اهااا اووكي ..
طلعت لغرفتها ودقت على بنات عمها تشوفهم متى طالعين ..
يارا : ياهلااا بحلااااا ايامي ياقممممر كيفك اخبارك وحشتيني صارلي زمان عنك ياغبيه ليه ماتدقين ولا تسألين وربي بوريك اليوم يـ....
قاطعتها حلا : هههههههههههههههههه اكلتيني شوي شوي عشان استوعب ..
يارا : كيييييييييييييفك ؟؟
حلا : بخير ياقاطعه انتي اخبارك ؟
يارا : انا بخير بس والله مو قطاعه ولا شي تدرين الدراسه والحاله ..
حلا : ههههه الله يوفقك ..
يارا : بتجين اليوم اكيد صح .؟؟ اصلا غصب عنك وربي لو تسوين نذاله وتقولين راحت علي نومه بفقع وجهك ..
حلا : هههههههه يمه وش فيك علي اليوم ..
يارا : اسمعي (( قالت بخبث )) ترى فيصل توه جي وطالعين معه ..
حلا اتفاجأت يارا ايش دراها قالت بارتباك : طيب وش اسويـ..ـلك يعني ..؟
يارا : ههههههههههههه علييييييينا ..
حلا قلبها يدق بقوه : وش قصدك ؟
يارا : ولا شي لا شفتك بقوولك .. والله وطرحتي الولد من عالي ياحلا ههههههه ..
حلا بصدمه : اييييش ؟؟
يارا : ههههه لا يطق فيك عرق ياقلبي .. يلا والله بياكلني بروح البس عبايتي ..
حلا : طالعين الحين ؟
يارا: ايييه وعمتي ماجده سبقونا على هناك ..
حلا : ههههه اوكي باي ..
يارا : لا تتأخرون يامعقدين باي ..
حلا : ههههه الله معاك ..

*** توضيح بسيـط .. :
عائلة أبو بندر " فهد " << متـوفي .. (( عم حلا الكبير )) ..
زوجته أم سيف : ناديه ..
- بندر الولد الكبير .. 23 سنه ..
- ساره البنت الكبيره والوحيده .. 20 سنه ..

عائلة ابو فيصل " راشد " (( العم الثاني )) ..
زوجته ام فيصل : سها ..
- فيصل .. 24 سنه ..
- عمر .. 22 سنه ..
- لمياء .. 19 سنه ..
- يارا .. 18 سنه ..

عائلة أم غرآم " مريم " (( عمتـهم )) ..
زوجها ابو غرام : فواز ..
- غرام.. 22 سنه ..
- غلا .. 17 سنه ..

عائلة أم وليد " ماجده " (( عمتهم الثانيه )) ..
- وليد .. 21 سنه ..
- حنان .. 20 سنه ..
- هديل .. 18 سنه .. ****


إن شآء الله ماتكون الشخصيات لخبطتكم .. بس لأنه لهم دور في القصه ..

في المزرعــه ..
وصلت عائله أبو بندر .. ونزلوا عفشهم ودخلو للفله الكبيـره الي مقسمه لقسمين .. القسـم الأول فله كبيره جــــدا من دورين .. الدور الأول كله جوانح وغرف نووم .. وفيه صاله كبيـره ... الدور الثاني صوالين للضيـوف والمطبخ ..
القسم الثاني عبـآره عن بيت شعــر مثل الخيــمه كبيـره مجلس للرجـآل ..
وكل شي كان مرتب ومنظم وعااال العال .. حتى المسبح الي ماخذ ربع المزرعه من كبره نظيف وباارد ويشهي الواحد يرمي نفسه فيه بملابسه بس الجو مايساعد مــره بررد وهواء قوي ..

ساره دقت على بنت عمها : الووو لموويه وينكم ماصارت ؟؟€
لمياء : خلاص هذانا في اللفه الحين واصلين ..
ساره : هههه اوكي باي ..

دخلوا ورتبوا اغراضهم كل واحد بغرفته ..
ساره لبست بنطلون جينز فاتح وعليه تي شيرت فوشي مكتب عليه بالاسود وعليه جكيت اسود ثقيل فكت شعرها عشان يدفيها نظرا لبرودة الجو .. نزلت تنتظر بنات عمها بالحديقه ..

وصلت ثاني عائله للمزرعه ..
عمر : يارا يانايمه في العسسسل قومي وصلنا ..
يارا : مممم
عمر يقلدها : مممم قومي قومي لا اهفك باقرب طفايه ..
يارا : اووف حتى مافيه اسلوب ..
عمر يقلد صوتها الناعم : مافيييه اسلووب يامااامي ..
نزلت يارا مع لمياء ودخلو للمزرعه يركضوا ..
سلموا على بنت عمهم ومرة عمهم وجلسوا سوى بالصاله ..
اما عمر وفيصل فدخلوا الاغراض وراحوا لمجلس الرجال ..
بندر : وين عمي وراه ماجاه ؟
فيصل : بيجي بالليل مشغول بالشركه شوي ..
فيصل : غريبه عمتي ماجده ماجت العاده هي الي تفتح المزرعه ..
بندر : وليدووه يقول توهم طالعين من البيت بس بنت عمتي تعبت عليهم شوي ..
عمر : الا اقوول وين نوااف مايرد وساحب علينا هاليومين ..
فيصل : ماهوب جاي ..
بندر : لييييش ؟
فيصل : ماتدري بنواف الدااافور ذا ..
الا ويدخل عليهم وليد بكشخته ورزته المعتاده : السلاااااااااام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وقاموا سلموا على ولد عمتهم ..
وليد : شخباااركم ؟
عمر : ميه ميه ولا فراخ الجمعيه ..
وليد : ههههه كيف دراستك عمر ..
عمر : ايييه وش جاب هالطاري السامج الحين .. انت قولي وش مسوي ..
وليد : والله تمـاام ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:25


::":: الجـزء الـعـآإشـر ::"::


فرح : هههههههههههه تصدقي بديت احبو ..
جود : هههههههههههههه
فرح بخبث : كأننا بدينا نحب ..
جود : هههههههههههه لااااااا والله بلا بياخه ..
فرح : لا ياشيخه كل هادا وتقولي بياخه ..
جود : انا اوريك ..
فرح : ههههههههههههه
جود : ومتى بتجين للرياض ..؟
فرح : ماعرف والله يمكن بالإجـآزه ..
جود: اهاااا يلا ماباقي شي كلها شهر وشويه والاختبارات بتبدأ ..
فرح : وانتي ايش عامله في دراستك ؟
جود : والله ماشي ..
فرح : شدي حيلك عاد اخرسنه لازم تجيبي معدل يرفع الراس لا تسيري زيي ياحسره ,,
جود : ههههههههه ليه انتي كم جبتي ؟
فرح : 81 هههههههه .. هادا مع الغش والدف يعني طلعت روحي عشان جبتها ..
جود : ههههههه طيب زين 81 هههه انا خليني ادق باب السبعين اول ..
فرح : ليييه حرام عليكي يابنت شدي حيلك ..
جود : اصلا ماتفرق معي لو ان شاء الله جبت 99.99% بجلس بالبيت زي قلتي ,..
فرح : اما انتي الطمووح عندك زيـرو ..
جود : ههههههههههه..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــده ..
السـآإعــه 2 الظهر ..
سامي : مهوويه ترى ملاحظ طلعاتك مره كثراانه دي الأيام ..
مها : ساامي عاااد بليز دحين تجي الاختبارات ومحاأطلع ولا مكان ..
سامي : مو على كدا بس زودتيها كل يوم وانتي طالعه مع الشله الي مادري من فين لامتهم كل وحده شكلها كأنها طالعه من فيلم رعب ..
مها : ههههههه سموووي بليييييييز حبيبي الله يخليك ..
سامي بجديه : لااااء
مها : طيب بس سـ ........
سامي قاطعها : قلت لاء يعني لاء يلا انقلعي على غرفتك ..
مها : اوووف يريت بابا يجي بس ..
سامي : حتى لو جاه ايش يعني ؟؟ طلعه مافيه لو تكلمي ابليس ..
مها دخلت لغرفتها معصبه وصكت الباب بقووه ..
دقت على صاحباتها : ايوا سماهر ..
سماهر : هااا فينك ؟
مها : محاأجي ..
سماهر :ليييييييييييييييييييه ؟؟
مها : اخويا الزفت مو راضي ..
سماهر : طيب حاولي معاه ..
مها : مافيه فايده ..
سماهر : امم طيب هوا مايشتغل
مها : الا يداوم بالشركه ..
سماهر : خلااص اجل خليه يطلع وانتي تعالي بدون لا يدري كلها ساعه ونرجعك ..
مها : لالا اخااف ماأقدر ..
سماهر : بلا دلللع عادي ماهو داري محايحس والله بيفوتك اليوم فللله على كيف كيفك ..
مها بخوف : طيب وكيف اكيد السواق بيقلو ..؟
سماهر : لا تخافي احنا نجي ناخدك بس شوفي متى حيروح الدوام ونكون عند الباب ..
مها بقلق : اوكي بس بليز مانطول والله لو يدري يموتني ..
سماهر : لا لا تخافي ياقلبي محد حيعرف ..
مها : اوكي باي ..
سماهر قفلت منها وهيا مبسووطه لفت على صاحبتها شذى ..
شذى : ايش تقول ..؟
سماهر تغمزلها : كلوووو تمااام ..
شذى : هههههه تصدقي ماتوقعتها هبله قد كدا قلت يمكن حنتعب معاها بس والله خفيفه وعلى اخف مايمكن ..
سماهر :ههههههه مو دا المهم .. المهم نوصل للي نبغاه ترى 10 آلاف مو قليله هههههه ..
شذى : هههههههههههه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فدوه طلعت من غرفتها داايخه رمت نفسها عالكنبه الي في الصاله ...: سوورياااتي سورياااااتي ..
سورياتي " الشغاله" : نأم ماما ..
فدوه : سويلي كوب نسكافيه زي حق داك اليوم بسررعه ..
سورياتي : اوكي ماما ..
فرح : اشبك كدا ايش فيكي يابت ..؟
فدوه : هاااا لا ولا شي بس تعباانه دوبني صاحيه من النوم ..
فرح : ههههه صباح الخير ..
فدوه : صباح النور هههههه
فرح : كيفك بعد امس ..؟
فدوه : والله مرره فلللللللله ..
فرح بحماس اتربعت عالكنبه جنب اختها : حكيني ..
فدوه كأنها افتكرت شي : بس اول شي حزري مين شووفت ..؟؟
فرح : امممممم مين ..؟
فدوه : مها بنت عمي ..
فرح بقرف : وايش جابها هناك ..؟
فدوه : ماعرف بس اتخيلي الأخت تدخن خخخخخ انا ماستوعبت قلت والله لو يدري سامي عنها لا يدفنها حيه ..
فرح ابتسمت بخبث >> لسه البدايه ماشفتي شي يامها هههههه << اتصنعت الاستغراب : وهـ من جد ؟؟
فدوه : ايييوا والله مادري اشبها انخطبت على نفوخها هههه..
فرح : يلا واحنا ايش علينا في داهيه ..
فدوه : عرفتي الي صار في عمي ماجد يقولو اتكسر تكسييييير حرااام وربي مايستاهل الله يكافيهم الـ......
فرح قاطعتها بسررعه : احسسن يستااهل بلا حرام بلا كلام فاضي ناس معفنه زي كدا يندعس عليها كمان مو بس تتكسر ..
فدوه مصدوومه من كلام اختها : فرح اقوولك عمي ماجد ..
فرح تقلب في القنوات طالعت في اختها بنص عين : والتراااب ايش يعني ماجد ..
فدوه مو مستوعبه سكتت وقعدت تطالع في اختها بحيره ..
فرح بغصه : مشعل مايرد ..
فدوه : حتى على فراس ماهو راضي يرد مادري اشبو ..
فرح : وحشنيييييييي الحيواان ليه يسوي فيا كدااا ..
فدوه : انا مني فاهمه اصلا ايش الي سار بينكم قبل مانرجع من الرياض فيه هرجه بس محد عارف ايش هيا ..
فرح في قلبها >> حسبي الله عليك ياماجد الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره فرقتني عن اغلى من عندي << ..
دق جوالها وردت بسررعه لمن شافت الرقم ..
فررح : الووووووووو
فهد : بسم الله شويه شويه عليا ..
فرح : وصصللللت ..؟؟
فهد : ههههههه ايوا قبل ساعه ..
فرح : حمد الله على سسسلامتك ياقلبووو ..
فهد : الله يسلمك دقيت عليكي خفت ماما تكون نايمه ولا شي ..
فرح : ايوا لساعها نايمه .. المهم انتا قلي كيف كانت الرحله شكلك تعبااان ..
فهد : هههههه والله الحمد الله دحين رايحين للشقه انا وصاحبي ..
فرح : انتبه على نفسك فهووودي بليز بلاشي تسوي مشاكل مع كل من هب ودب كالعاده ولا تقطعننننا
فهد : افاااا بس والله ماعندي اغلى منكم .. المهم سلميلي على امي وقوليلها حكلمها بكرا ان شاء الله وسلميلي على فدوو وفتوونه ..
فرح : يوووصل ..
فهد : يلا حبيبي توصيني شي ..
فرح : سسسلامتك وانتبه على نفسك اماانه ..
فهد : من عيوني ياعيوني وانتي خلي بالك من نفسك وانتبهي لدراستك ابغه شهاده ترفع الراس دي السنه ..
فرح : هههههههه تآمر أمر ..
فهد: هههههه يلا مع السلامه ..
فرح : الله معاااااك ..
فدوه : ليه ماخليتيني اكلمو ياهبله ..
فرح : ماهو فاضيلك دوبو واصل وتلاقيه تعبان وحالتو حاله بكرا كلميه ..
فدوه تأففت ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لمياء : اففف يممه جوووعاااانه ..
ام فيصل : هذا المطبخ عندك وش اسويلك يعني ..
ام بندر : ههههه شوي شوي هذي مرة وليدي بعد قلبي تآمر أمر انا بإيدي بسويلك احلى تصبيــره ..
لمياء >> أهــئ اووف ياربي وش مرة ولدي ياربي ماطيق ذا الادمي بندر الغبي ثقيل الدم مابيييييه ياربييي وش اسوي فيها مرة عمي ذي ودي اذبحها << ..............
حلا تدقها : ههههه اووخص ياحرم الأستاذ بندر العبد الرحمن ههههه
لمياء : اذلفي انتي بعد كأني ناقصتك ومين قلك اني باخذ المتخلف ذا على جثتي ..
يارا : طيب يافاندام قالك قويه الحين وبتمشين كلمتك ..
لمياء : انطمي بالبزر مالي خلقك ..
حنان جات من المطبخ وشايله عصيرات مشكله في تيبسي : وش فيكم ههههه
لمياء تاخذ كاسة العصير من التيبسي بعصبيه : مو شغلك وروحي باشري الحريم ..
حلا : ههههههههه بعد ماطفحتي نص العصير تقولين باشري والله انك مشلوومه ..
لمياء قامت جلست جنب امها وتكلمها بصوت واطي : يممه عاجبك بس احرجتيني قدام مرة عمي النشبه ذي مين قالها اني بعرس على ولدها البزر كم مره اقوولكم ماني بماخذته وانتي تضحكين ومبسووطه سكتيها قوليلها بنتي موب ماخذه ذا الورع بندر ..
ام فيصل : اووص الله يفضحك قولي امين .. هالسوالف ماتنقال هنا وبعدين بتاخذينه غصب عن خشمك ويلا بلا حكي فاضي خليني اسولف مع عماتك لا تقلقيني ..
لمياء وقفت : اوووف ياربي اهئ ..
ام غرام " عمتهم " : ههههههه مين مزعل لموويه الحلووه ..
لمياء : ولا احد ياعمه بس شي يرفع الضغط ..
طلعت لفوق معصبه وتضرب برجلها عالارض بقوه مع كل خطوه تطلعها ..
هديل : الله يشفيك يابنت خالي هههههههه ..
ساره جلست جنب حلا : كيف الحلووين ..
حلا مكتفه يدينها من البرد وترتجف : ميييته بررررررررد ..
ساره : ههههه حشى حلووووله مين حاطك عالهزاز ..
حلا : اهئ بردااااااااانه ..
ام فيصل رجعت من المطبخ ومعاها ساندويتشات مرتديلا تصبيره للغداء ..
ساره : تسلمييين ياخاله ..
ام فيصل : الله يسسلمك حبيبتي وين الجووعانه الي بتمووت علينا وين راحت ..
هديل : الخبله طلعت لفووق مادري وش فيها ..
ساره : حلا
حلا : وت ..؟
ساره بتردد : اخوانك جو معاكي ولا جيتو مع عمي ..؟
حلا : لاء جينا مع محمد وبابا جاه لحاله ونواف بيجي اليوم بالليل ..
ساره ابتسمت بشووق : ليه ماجاه معكم ..؟
حلا : مادري عنده اختبار مادري عنه ..؟
ساره : اهااا
حلا تدقها بخبث : وليه تسألييين هااا ..؟
ساره : هااا ههه لا سلامتك ..
حلا : ساروونه ..
ساره : هلا
حلا : تعالي نطلع برى شوي بكلمك في موضوع ..
ساره : موضوع ايش ..؟؟
حلا وقفت وسحبتها من يدها : قومي لما نطلع بقولك ..
ام محمد : حلا وين رايحه يمه ..؟
حلا : بطلع شويه مع سوسو نشم هوى ..
غلا نقزت : بجي معاكم ..
حلا >> اووف ياذا النشبه << : هههههه اووكي تعالي ..
ساره بهمس : عادي تقولين قدامها ..
حلا بنفس الهمس : لاء بعدين بكلمك يبيله روقان بس وش نسوي غلا ذي النشبه..
غلا : تحشوون هااا ..
حلا سحبتها من يدها : لا افاا تعالي بس خلينا نلفلف شوي ..
ساره : بناات وش رايكم نرووح للخيول ..
ام فيصل : خيوول الحين ..؟ خلوه بعد الغداء ولا بالليل مو تركبونه على جوعكم تدوخون ولا يصير فيكم شي ..
حلا : اييه صادقه خالتي ..
ساره تتريق على حلا بصوت واطي : اييه صادقه خالتي هذا الي فالحه فيه امشي بس امشي ..
لمياء فوق دخلت لغرفتها وقعدت عالسرير تتحلطم وتسب ..
بندر طلع من الغرفه المشتركه بينه وبين وليد ولد عمته .. كان لابس جينز ازرق غامق وعليه قميص ابيض خفيف مرره وفوقه جكيت ابيض ثقيل ..
كان ماشي يدندن ويلعب بجواله .. : خلص الكلام كلو ئلبي انا مال لو قاسى في هواه وتعب معاه ولا حس بياا .....
لمياء لمن سمعت صوتو نقزت من السرير وفتحت الباب على قد عيونها وشافته ماشي مبسووط ومبتسم .. عضت على شفايفها وراحت تجري اخذت طرحه بيضاء تناسب ملابسها .. وطلعت وراه بسررعه ..
قالت بصوت متنرفز : هييييه ياإنت ..
بندر وقف مكانه مين هذي الي بتناديه كذا ولا هو صوت اخته ساره لف عليها بهدووء وانصدم لمن شافها اول مره يلمحها .. بنت في قمة الجمال والنعوومه ومع لبسها الابيض معطيها نور وجهها كأنه فلقة قمر : هلا اختي ..
لمياء : اختك في عينك انا لمياااء بنت عمك ..
بندر مستغرب منها ايش فيها معصبه بس بسرعه عقد حواجبه >> هذي لمياء هذي زوجتي المستقبليه << : نعم وش بغيني يا (( يقلد صوتها )) لميااء يابنت عمي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:26


لمياء دموعها متحجره في عينها : لا تتطنز انا اكرررهك ماطيقك ومابييييييك الله يخليك اتركني ماحبك ولا اقدر احببببببك ..
بندر منصدم اول مره تكلمه وتقوله هالكلام .. طيب حتى هوا ماكان يبغاها بس رضخ للأمر الواقع ... قال بحنيه : ليه تقولين كذا ..؟؟؟
لمياء قربت منه وقالت بحقد : لاني اكرررهك ومستحيل ارضى فيك اتركني فيه الف غيري مابي اتزوجك مابيييييك ..
بندر : وانتي عرفتيني قبل عشان تكرهيني ؟؟
لمياء بصوت عالي ومبحوح : من قبل لا اعرفك اكرهك من قبل لا تجي على هالدنيا وانا اكرررهك ماحببببك يابندر ماااااحبك ..
بندر حزت في خاطره هالكلمه بس مستحيل يقولها انه هوا كمان مجبور عليها .. مستحيل يجرح كرامتها حتى لو هيا بكلامها هذا تطعن في كبريائه وشموخه بس هي غير هي بنت وممكن تنهار اذا صارحها بالحقيقه وانه مجبور عليها : ...................
لمياء : ليييه ساكت قول انك عايفني ولا تبيني روح كلم امك قولها انك ماتبيني روووح وش تنتظر ..
بندر بجديه : بس انا ابيك ..
لمياء حاولت تمسك دموعها : وانا مابييييك ماقدر اكمل حياتي مع انسان ماطيقه ولا ادانيه ..
.. ومرت من جنبه مقهوره ونزلت لتحت بسررعه ..
بندر لسه منصدم منها ليه تكررهه قد كذا .. صح هوا مايحبها ولا فكر يحبها بيووم لانه مايعرفها ولا فيه شي يربطهم غير الدم وبس وهذا مايكفي عشان يتزوجها بس دستور العاااائله الكل مجبور يمشي عليه ..
نزل من الدرج الخلفي الي يودي عالمزرعه على طول .. ولمياء نزلت للحريم من الدرج الثاني ..
بندر حاول ينسى الي شافه وسمعه قبل شويه .. وراح للشباب الي قاعدين يشـووا ..
فيصل رابط الثوب على خصره ولاف الشماغ على راسه ومشمر اكمامه ويشوي ..
وليد : هلا بنييييدر وينك ياحبيب ألبي انتا ..
بندر يقعد جنبه عالكرسي :ههههه طلعت اغير ملابسي ريحتها شوي ..
فيصل : اقول تحرك انت واياه نبي فزعتكم ..
بندر : ههههههه أي فزعه الحين الي يسمعك يقول بتذبح خروف ..
عمر يكلم جوال : ياعيون عمر انتي يادنيته ..
اثير : هههههههه تسسسلم حبيبي ..
عمر : وه ياقلبي عيدي عيدي ماسمعت وش قلتي ..
اثير بدلع : عموووري عاااد ..
عمر : ااه ياربي لا شكلك ناويه علي اليوم ..
اثير : ههههه
عمر: فديت الضحكه ياشيخه ..
اثير : عموووري ؟؟
عمر : عيوونه ورووحه ..
اثير : اشتقت لك ..
عمر : يالبى قلبك والله انا مشتااقلك اكثر
اثير : ايه وااضح ..
عمر : افاا تشكين بكلااامي ..
اثير : لا حبيبي مااشك بس ذي الايام صاير تطنشني كثير ..
عمر : افااااا بس انا اطنش نفسي ولا اطنشك ياقلبي بس والله انشغل هالأيام مررره ضغط علي ..
اثير : اوكي مو مشكله ياقلبي ..
وليد من بعيد : عممممممممممممر ياروميو تعال ابوك يبيك ..
عمر : توتي حبيبتي ابوي يبيني الحين اكلمك شوي اوكي ..
اثير : اوكي حبيبي باي
عمر : امممممممــوآإإح ههههه باي حبي ..
عمر : يلا جاي جاي ..
دخل لمجلس الرجال : هلا يبه ســم ..
ابو فيصل : ورااه ماتفزع مع اخوك وش تسوي هاااا انت متى بتعقل وتترك عنك حركات البنات هذي والتلفوونات وتقابل الشركه والاشغال وتصير سنع زي اخووك ..
عمر اتفشل قدام عمانه : ههههههه وش دعوه يبه لسه باقي استانس بحياتي ..
ابو فيصل بعصبيه : يقطعها من حياه اذا بتضيعها بالكلام الفاضي هذا يلا تحرك افزع مع اخووك ..
عمر تافف في نفسه وطلع لبرى يتحلطم : بزر عنده انا كذا يحاكيني ..
بندر : هههههه وش يبي عمي ..
عمر بدون نفس : يبيني ارقص ..
وليد : هههه ..
محمد يناول وليد قطعة كباب قال باستهبال : استنشق الرائحه الشهيه وتذووق الطعم الرائع الذي يأخذك بعيدا فوق السحاب ..
وليد : امم يعني مو ذاك الشي ..
محمد : ضف وجهك تحمد ربك اني تارك اشغالي ومقابلكم لا واشويلكم بعد ..
عمر دق جواله : ياهلا بغلاااااااي انا هلا بحيااااتي هلا بعمري بكل كياااني .. اشتقتتتلك ياروحي ..
بندر : الله لنا بس ههههه ..
وليد : والله انه بزر مسوي روميو هو ووجهه ..تقول وجه فيصلووه لما يقوم من النوم .
بندر : خخخخخخخخ
فيصل : اقول لا يكثر ..
وليد دق بندر باستغراب : وش فيك مسرح ..؟
بندر ابتسم : سسلامتك ..
وليد : لا لا منت طبيعي ..
بندر يتنهد : لا مافيني شي ..
وليد : امشي معي بس ..
بندر وقف ومشى مع وليد وراحو للأسطبل البعيد ...
بندر طلع سيجاره وولعها ..
وليد : بتنطق ولا شلوون ..
بندر : اوكي بقوولك ....... سكت شويه ......وقاله عـلى كل الي صار ..
وليد : دلع بنات ولا تلقاها بتلفت نظرك بس ماعليك منها ..
بندر : ماأظن مبين انها حاقده علي من جد والله لو تشوف شكلها وهي تكلمني حسيت انها شوي وبتكفخني ..
وليد : بندر لا تكدر خاطرك البنات مايجون الا بالعين الحمره بكيفها تصك راسها باقرب صبه بترضى فيك غصب ..
بندر : الله يعين بس ..

عند الحريم ..
لمياء : لاء مابي ..
ساره : وش فيك لمووو ..
لمياء : مايخصك انتي بالذات ضفي وجهك ..
غرام : اعوذ بالله وش ذي الأخلاق ..
لمياء تطالع في غرام بنص عين هي خلقه تكرهها: ابلعي لسانك ولا تحتكين ..
غرام : انا احتك في اشكالك انتي اووف مره لوو كلاااس ..
حلا : غرام ورى ماتسكتين تراك جد ثقيلة طينه ..
غرام وقفت ومشيت عنهم بغرور ..
يارا بصوت واطي : والله يبيلك تكفيخ يالخايسه وش فيك ..
لمياء : شوفي ياروووه ابعدي عن وجهي هالساعه ابليس يلعب قدامي ..
يارا : هههههههه شفتي بنيييدر هااا ..
لمياء :مو شغلك ...... وقفت وطلعت لبرى : اووف شي يجيب الهم ..
ام فيصل مستغربه : وش فيها هالبنت اليوم موب طبيعيه ..
ام بندر : مين مزعل لموويه حبيبتي هااا اعترفوا يابنااات ..
هديل : والله هي الي راكبها جني من الصبح ..

طلعت مكتفه يدينها بعصبيه واتوجهت لإسطبل الخيول تحس انها مو طايقه احد ..
وتوقف مكانها لمن تسمع .................... وليد : خلاص ماصارت كلها بنت لا راحت ولا جات ..
بندر : انت ليه ماتحس ذي بتصير زوجتي ولازم تحبني ..
وليد : خلك عاقل هي الخسرااانه انت تأشر بإصبعك الصغير البنت الي تبيها تجيك تركض وقفت على ذي الي مادري من وين طلعت ..
بندر : وليد هذي بنت عمي قبل لا تكون زوجتي وبعدين تخيل انها رفضتني انا وش بيكون موقفي ..
وليد : ماتقدر ترفضك لو انها بنت ابوها تقولها والله فيصل بيدفنها ..
لمياء عصبت وجات وقفت قدامهم .... بندر انصدم ووليد معقد حواجبه مو عارف مين هذي ..
لمياء رفعت اصباعها في وجه بندر : برفضك سااامع ماهمني لا فيصل ولا غيره وانا بنت ابوي ..
تركتهم ورجعت للحريم ..
وليد يطالع في بندر المصدووم : هذي من جدها .. والله انها موب صاحيه ..
بندر بقهر : قلتلك ..
وليد : ههههه صدقني ماتقدر كله كلام عشان لا تهتز ثقتها بنفسها ..
بندر : ااااه والله مادري ماني متطمن ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:28


نوف : يوم ليك و يوم عليك مش كل يووم معاك اااه يوم ليك ويوم عليك والليله ضاع هواااك ..
ندى : اطربينا ياعمتي ..
نوف : ندووش تدرين ..
ندى : وش ..؟
نوف وقفت ورفعت قميصها لنص فخدها وصارت تمشي بدلع : نفسي اصير عارضة ازياء ..
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف : وجع ليه تضحكين ...
ندى : ههههههههههههههههههههههه
نوف : هههههههههههه جسمي يصلح طويله ورشيقه وبيضاء وكل شي ..
ندى : ههههه مشكلتك تحلمين بالمستحيل .. مدي رجلك على قد لحافك ..
نوف جلست عالارض اتربعت وحطت يدينها على خدها : اففففف ..
ندى : ههههههههه الله يشفيك ..
نوف : وين نجود ..
ندى : بغرفتها ..
نوف : السنه الجايه ان شاء الله بدخلها مدرسه بلا صيااعه خلها تكمل الثانويه عالاقل حالها ماينسكت عليه ..
نوره دخلت عليهم : السلام عليكم ..
نوف + ندى : وعليكم السسلام ..
نوره : كيفكوووون ..
نوف : منيحين هههه انتي كيفك ياعسسل ..؟
نوره : هههه بخير ..
نوف : كيف العريس هههههه ..؟
نوره : أي عريس ..؟؟
نوف : قطو انتي .. كم عريس عندك ..؟
نوره : هههههههه (( بخجل )) قصدك راشد ..
نوف بنفس خجل نوره : ايوا رااااشد ..
نوره : وجع تتطنزين ..
نوف : ههههههه لا جد كلمتيه ..؟
نوره : لاء
نوف : ولا مره ..؟
نوره تتنهد : لاء بس خالتي تكلمني كل فتره ..
ندى : وهو ليه مايكلمك ان شاء الله ..
نوره بعدم اقتناع : اخته تقول انه فترة الملكه مايحب يكلم فيها ..
نوف : ماشاء الله على راسه ريشه كل الرجال يكلمون حريمهم ..
نوره ابتسمت بحزن .. تحس بنقص تحس انها فاقده اهتمامه وحنانه مو محسسها انها متزوجه ولا هو داري عنها ..
نوف : بناات دام انه اليوم ماعندكم شي خلونا نطلع نتمشى ..
ندى : ايه والله جد شي يزهق حتى امي خليها تطلع معنا ..
نوره : اوكي انا بروح اكلمها ان شاء الله ترضى ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

السـآإعـه 6 المغرب .,.
مها تمشي بخطوات خفيفه وتتكلم بهمس : ايوا خلاص دحين طالعتلك ايووا من الباب الوراني ..
سماهر : خلاص اوكي انا واقفه هناك بسرررعه ..
مها تمشي على اطراف اصابعها .. تنفست الصعدااء لمن وصلت للباب اخيرا وخرجت بدون محد يحس عليها ..
راحت تجري لسيارة سماهر دخلت وقفلت الباب ... قلبها يدق بسررعه وتناهج : هـ..ـأي .. ااااه واللـ..ـله كـ.. كـنت حـ..ـروح فيها ..
سماهر : هههههه اشبك يابت ماصار شي خدي نفس بس ..
شذى : يلا شهيق زفيييير شهيق زفير ..
مها : ههههههههه
سماهر : يلا انتا التاني ايش تستنى اتحرك ..
السواق : هاضر ماما ..

وفي احد غـرف هالبيـت الكبيـر ..
ميار : امجد مااقدر خلاص انا اسسفه لازم اسك ..
امجد : ياربييي منك ميار ترى طفشتيني ايش فيها لو كلمتك ..
ميار بقهر : اهلي ماتعبوا فيا وربووني عشان اخونهم بدي الطريقه ..
امجد >> افففف كلهم يسووا شريفات في البدايه وبالاخير ادعس عالوحده فيهم وهيا تضحك << : طيب اسمعييني ..... ميار ياقلبي الله يخليكي اسمعيني ..
ميار بهدوء : قول اسمعك ..
امجد : مره كل اسبوع طيب والله بس دقيقه اتطمن فيها عليكي مابغه اكثر من كدا ..
ميار : مستحيييل اعلق نفسي فيك وانا ماعرف عنك شي ..
امجد : انا من يدك اليمين ليدك الشمال الي تبغي تعرفيه انا حاضر ..
ميار تنهدت : امجد الله يخليك خلاص ..
امجد ابتسم : ايش قولتي ..؟
ميار : قولتلك خلاص ..
امجد لسه مبتسم : لاء الاولى ..
ميار باستغراب : ايييش ..؟
امجد قلبه انقبض فجأه : حبيبتي ..
ميار بخجل أخفته ورى هدوئها : هلا
امجد : قولي اسمي ..
ميار : ايش ؟؟
امجد : ميووري بليز انطقي اسمي ..
ميار بدلع : امجــد خلاص ابا اقفل ..
امجد >> يالبيه دلعها انا << : ههههه اوكي توصيني شي يالغلا ..؟
ميار : سسلا متك ..
امجد : الله يسلمك باي قلبي ..
ميار : باي ..
وفي نفسها ... من فين طلعتلي انتا اااه ياربي لو تعرف اني في هالشهر صرت مجنووونتك بس مااقدر ماااااااااقدر اعترفلك ولا حتى اعطيك مجال تتمادى اكثر ااه ياأمجـد ياريتك تعرف انو كل همسه تطلع منك حافظتها بقلبي ...

أمـــآ أمجد ..
منسدح عالسرير ويقلب في الصوره الي في يده ويتفحصها ...... ملكة جمال وربي على قد ماشفت بنات ولعبت فيهم بجمالها مامـر عليا .. هههههه بس لسه ياقلبي بخليكي تشهقي باسمي ماتفكري بشي غيري بعدين بسوي الي بسويه هههه اااه يامياار لو تدري بلي انا ناوي عليه ههههههههههههه ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي الليل ..
حلا ضامه رجولها لصدرها وسانده دقنها عليهم .. قاعده عند الشجره الكبيـره الي بنص المزرعه مرره بعيده عن الفلـه وتغني بصوت هادئ ورومنسي : هذاك الي تبيـله الخير .. عشق غييرك وصار للغيـر .. ياقلبي إبتعد وإرحـل .. ياقلبي عنه لا تسـأل .. كفآآك تعيد وهو بعيد ..

وفي ناحية تانيه من المزرعه ..
...........: تتحدى ..؟؟؟
وليد : اتحدى ..
فيصل : اوكي يلا ..
كل واحد ركب الفرس حقه ..
فيصل يدور في الفرس الاسود الضخم : يلا مستعد ..
وليد بنظرات تحدي قوى قبضته عاللجام : يلا ياولد ابوك ..
فيصل ابتسم بخبث : هههههههه يلا ياعمري .. ون .. تو .. ثري ..
انطلقوا الاثنين بسرعه هايله ..
البنات طلعوا لبرى الفلـه وراحوا جلسـوا عالكراسي الي قدام المسبح .. وشغـلوا الاستريـو الكبير ودخلوا جو ..
حنان : الا فين حلا ..؟
يارا : ههههههه تلاقينها عند فراخها الكتاااكيت ..
هديل : هههههههه أي فرااخ ..؟
يارا : عند الاراانب ماتعرفيها تمووت فيهم ..
لمياء: الحمد الله والشكر الارانب صارت فراخ اجل بكرا التيوس تصير يرقاات ..
الكل : ههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:30

فيصل بعد ماوصلوا لخط النهايه وماكان يفصلهم الا خطووات بسيييطه جدا : ههههههه قلتلك فيصل محد يتحدااه ..
وليد ينزل من الخيل : اقوول لمن تتعلم تتحدى بدون غش ساعتها باريني ..
فيصل : هههههههههه أي غش انت ووجهك ..
وليد : ها لا ولا ولا شي ماشاء الله عليك يلا بس عن اذنك ..
راح وتركه فاطس ضحك على شكله المقهوور ..
فيصل حرك الخيل : ههههه الله يرجك وليدوووه ...
قعد يتمشى في المزرعه الكبيره بس لفت انتباهه صوت نااعم ودلووع فيه حده وجاذبيه .. مو غريب عليه كانه قد سمعه قبل ..

حلا لسه تغني بطفش ودلع : تناسى حبه وطاريه .. وبلاش اكثر تفكر فيه .. وش الي تقدر تسويه .. مداااااامه مغتني بالغييييير اااه اااااااه ..
فيصل شده الصوت والدلع الي فيه نزل من عالخيل وصار يمشي ويجره وراه ..
حلا حست انه فيه احد جاي وهي مو حاطه شي على شعرها .. وقفت بارتباك ومشيت بسرعه ..
بس فيصل وقفها : لو سمحتي ..
حلا ارتجفت لمن سمعت صوته ...............
فيصل قرب منها : مين انتي ..؟؟؟
حلا ارتبكت وقلبها وصل لحلقها لفت عليه بصعووبه رجلها مصنمه في الارض مو قادره تتحرك .. تنفسها صار سريع ودمعتها نزلت مسرعه على خدها ..
فيصل ابتسم على ارتباكها والبراءه الي في عيونها عرفها على طول .. قد شافها مره بالصدفه بس ماهتم .. قرب لعندها الجو كان بارد والسماء مغيمه .. : لا لييييه الدمووع ..
حلا نزلت بدال الدمعه عشره ماقدرت تمسك نفسها .. الموقف كان اصعب منها تحبــه ماتتخيل تشوفه مع غيـرها .. والحين هو معاها ولحالها ويكلمها بحنيه ماتعهدها فيه ماشافت منه الا الجفاء والصد والحرماان ..
ضمت يدها لبعض واتكتفت بقووه .. البرد دخل لعظامها ومع الخوف والارتباك زاد الارتجاف فيها ..
فيصل حس فيها فصخ جكيته الاسود الثقيل وحطه على كتوفها : ادخلي لا تمرضين ..
حلا رفعت عيونها عليه والتقت عينها بعينه ...
فيصل ابتسم ونزل راسه : شكلها بتمطر ..
حلا لفت عنه وراحت تجري تبغه تبعد وتختفي عن عيونه كل ماتحاول تنساه يرجع يذكرها فيه باي طريقه بنظره من عيونه يحيي الحب الميت في قلبها ..
دخلت من الدرج الخلفي وطلعت تجري لغرفتها .. المشتركه مع بنت عمتها هديل وبنت عمها ساره ......

ساره شافتها داخله تبكي وترتجف .. راحت تجري لعندها : حلا حلووله وش فيك ..؟
حلا دخلت تحت اللحاف وغطت وجهها : مافيني شي روحي ..
ساره بعدت اللحاف عنها بقوه : كيف مافيك شي حلا ياقلبي انا سااره ماتبين تقوليلي ..
حلا غطت وجهها بالمخده وبكت ..
ساره قررت تسيبها شويه مع نفسها الين تهدأ وبعدين تكلمها ..
دخلت عليهم لمياء واعتفس وجهها لمن شافت ساره : استغفر الله ..
ساره طنشتها واخذت المجله وتقرأ فيها ..
لمياء بدون نفس : وين اختي ..؟
ساره : مادري ..
لمياء : وش الي تدرين به اجل كل ماسألنآك قلتي مادري ..
ساره : يعني وين بتكون مخبيتها بجيبي ..
لمياء : هيهيهي مو منك من الي يعطيك وجه ويكلمك ..
ساره بصوت واطي : هذي وش فيها علي من اليوم ..
حلا حست بضيقه قامت اتوضأت وصلت ركعتين لله وبعدها دقت على صاحبتها جود ..
جود : همممم
حلا : نااايمه ..؟؟؟
جود : مييين ..؟
حلا : انا حلا ياهبله وش فيك نايمه ولا سكرانه ..
جود تتثاوب : الاثنين
حلا : جود فيصل كلمني ..
جود مو مستوعبه نص نايمه ونص صاحيه : هااااا ...
حلا تصرخ : اقوووووولك فيييييصل كلمنييييييييييييييي شفته وشااااااااافني ..
جود : ووجع في خشتك ليه تصارخين فقعتي اذني ..
حلا : اهئ جوجو والله محتااجتلك ابي اسولفلك ..
جود : سوولفي مين ماسكك ..
حلا : لا ابيك تجيني الحيين ..
جود تتثاوب : اجيك وين ...؟؟
حلا : بالمزرعه ..
جود : هههههههههههه لا ضحكتيني صراااحه انخبلتي انتي شلون اجيك للمزرعه ..
حلا : عادي مايضيع وبعدين نواف بعد ساعه طالع من البيت مري على هناك وامشـوا وراه عشان تدلون الطريق ..
جود : لا احلفي وين عايشين وش قطة الوجه هذي ..
حلا : لا لا والله عادي بالعكس بنات عمي يحبون الجمعااات وحتى عماتي بيحبوونك تعالي عااااد ..
جود : لا لا ماقدر ..
حلا : لا تصيرين غبيه كذا بليييز تعالي والله لازم اقوولك ولا بنفجر ..
جود : تنفجرين حشى انبوبة غاااز ..
حلا : ههههههههه يلا حبيبتي بليز ..
جود : اووه الساعه الحين 9 على بال ماأوصل صارت 11 ولسه بقعد معاك يبيلي ساعتين يعني متى ارجع الفجر ..
حلا : لاااا نامي عندي ..
جود : هههههههههه لاااا مره فريي انتي ..
حلا : ليه عادي امك مابتقول شي ..
جود : الا بتقول مو لذي الدرجه انام عندك وبالمزرعه بعد ..
حلا : طيب خلها تجي تشوف امي وتتكلم معاها وتتطمن عليك بعدين ترجع ..
جود : مره اشوفك فالتها ذي اليومين لا ياقلبوو ماقدر بكرا يمكن بس الحين نوو وي ..
حلا باحباط : اجل انتظرك بكرا والله لو ماتجين بقطعك ..
جود : افااااااا تقطعيني كذا اهوون عليك واااااااء ..
حلا : ههههه لا والله ماتهونين بس بليز لا تتأخرين بكرا من الظهر انتظرك ..
جود : ياسلام ومن وين اجيب الوصف ولا اطير ..
حلا : قلتلك يالخبله لو تجين الحين ورى نواف عشان تعرفين الوصف احسن ..
جود : لا لا خلاص عرفته يلا باي ..
حلا : هههههه بكرا بكلمك وبوصفلك يلا باي ..
جود قفلت ورجعت تكمل نووم ..

وبعد ساعتين وصل نـواف للمزرعه ..
وليد : ياهلا بالقاطع هلا بولد الخال الغاااااااااااااالي ..
نواف يسلم عليه : هلا فيييك شلووونك حبيبي ..؟
وليد : تمااام اخبارك انت ..؟
نواف : الحمد الله وين النااااس ماأسمع شي لا طرب ولا جلسات على شط النيل ..
وليد : هههههههه اقولك اليوم نووم خموول كسسل الي تبي كأنك بعزاء ..
نواف : افااا كل هذا عشاني ماني موجود ..
وليد : ههههههه شايف كيف يلا امشي ندخل صقيييع هنا .,.
نواف : هههههه يلا ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

_-_-_ اليـوم إلي بعـده _-_-_

فرح بصدمه : ايييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟
فدوه تبكي : اساليها اذا منتي مصدقتني قوومي
فرح رمت اللحاف بعيد عنها وطلعت تجري لأمها .. وقفت مكانها لمن شافت امها قاعده عالكنبه ومغطيه وجهها بيدها وتبكي بألم ..
نزلت دموعها وشفايفها ترتجف : مامااااااااااااااااااااااااا ..
ام فايز بكت اكثر لمن شافت بنتها ..
فرح قربت لعند امها بخطوات ترتجف : مامي جد الي تقولو فدوه ولا تكذبووو ..
ام فايز تبكي : ...............
فرح تصرخ : مااااما تكلمي قولي شي ..
فجر جات من بعيد قالت بهدووء : يعني شايفه حالتنا تسمح اننا نكذب ولا نمزح ..
فرح بققت عيونهها بدهشه : يعني خالتوو مـ .................((طاحت عالأرض وانهارت في البكى )) ..
فاتنه تجري وتضمها لصدرها وتبكي معاها : خلاص فررح خلاص الله يخليكي احنا نستمد قوتنا منك لا تسوي كداااااااا خلاص فررح اهدي استغفري الله ..
فرح حاطه يدها على فمها مو مصدقه ..
فدوه بشهقات : اللـ..ـه يـرحمـ..ـها ...
فجر نزلت دمعتها غصب ................
دخل عليهم فراس : يلا ياأمي ..
فرح وقفت على طول ورمت نفسها في حضن فراس : فين خاله ريييييم فراس قلي فينها ابغه اشوفها الله يخليك ليه تحرموني منها زي ماحرمتووني من فايز ..
فراس عوره قلبها ضمها بقووه : الأعمار بيد الله خلاص ياقلبي لا تبكي ..
ام فايز قامت بصعوبه واخذت شنطة يدها وطلعت من البيت ..
فراس : فجر حبيبتي انا ساعتين وراجع انتبهيلهم وانتبهي لنفسك ..
فرح باستغراب : فين رااايحين ..؟؟
فراس يتنهد : ماما راجعه الرياض ملاك بنت خالتي قاعده لحالها في البيت والعزاء حيكون هناك ..
فرح : ابغه ارووح ..
فراس : ان شاء الله بس دحين بودي ماما وانتو بكرا حجزتلكم بس اهدي حبيبتي واترحميلها ربك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:31


فرح راحت تجري للتلفون ودقت على رقم حافظته عمره ماراح دقيقه عن بالها : الووو
الطرف الثاني بصوت مخنوق : الوو ..
فرح تبكي : مشعل ..
مشعل غمض عيونه بقوه ونزلت دموعه ...........
فرح : صحيح خالتي ماتت ولا يكذبو عليا قووول مشعل الله يخليك ..
مشعل يبكي : كبرنا ولا صغرنا مرجعنا كفن ..
فرح : لا لا مشعل الله يخليك قول غير كدا لا تكذب عليا قلي انها جنبك اديني اكلمها (( سكتت وقعدت تبكي )) ..
مشعل : ...............
فرح بغصه : فين ملاك ..؟
مشعل : في البيت مع مي ..
فرح : وانتا فينك لا تسيبهم مشعل خليك معاااااهم ..
مشعل يتنهد : انا مع ابويا في المستشفى (( خنقته العبره )) حالته خطره ونقلوه للطوارئ ((يبكي )) فرح ادعيله يافرح مابينه وبين الموت شعره ..
فرح شهقت صح كانت تبغاه ياخذ جزائه بس مو لدرجة الموت مهما كان هذا ابو مشعل وابو ملاك ومي معقوله تكون السبب في تيتمهم لا ابو ولا ام كيف بيعيشوا ...؟؟؟
مشعل زاد بكاه : محتااجلكم يافرح محتاااجلكم ياعيال خالتي مالي غيركم دحين والله محد بقالي في هالدنيا غيركم ..
فرح قلبها انقبض على حال مشعل نزلت دموعها : ادعي الي عينه ماتنام ادعيه يامشعل ..
مشعل بحرقه على حال ابوه : الله ينتقم من الي سوى كدا في ابويا الله يحرمه من اغلى غالي عنده ..
فرح رمت نفسها عالكنبه .. مشعل مظلووم وانظلم كثير من قبل في حياته بس دحين بيدعي على اخوها على فراااس .. بس ماجد يستحق الي جااه << بس مو لدرجة المـوت يافرح ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جـود ماسكه فرشاة البلاشر وتضع اللمسات الأخيره للميك اب تبعها : وعيونو الي سابوني على خدودي دمعة عيوني على خدودي دمعة عيوني ليلي ويا نهااااري اممم وعيونو الي سابوني هممم ممم ..
دخلت عليها امها : ماشااااء الله ياست الحسن والجمال على وييين ..؟؟
جود رمت الفرشاه وراحت تحب راس امها : يممه مو قلتلك امس بروح عند حلا اليوم للمزرعه ..
ام جود : اييييه نسيت ماشاء الله اللهم صلي على حبيبك وش هالزين .. اقري على نفسك يمه لا تصيبك عين ..
جود : هههههههه ماما مو لذي الدرجه ..
ام جود تحضن بنتها : والله ربي رزقني بقطعه من القمر اسم الله عليك حبيبتي المهم حصني نفسك انا نازله لضيوفي تحت ولا وصلتي كلميني طمنيني عليك ..
جود : اووكي مامي ..
لبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت ..
قابلتها وحده من قريبات امها : بسم الله ماشاء الله انتي جود ..
جود : ايه نعم من انتي ..؟
الحـرمه : هاااااو انا عائشه بنت خالة امك ..
جود تسلم عليها : هلا خاالتي اسفه ماعرفتك..
عائشه مبققه عيونها وتتفحص جود من اعلى رأسها إلى أخمص قدميها << خخخ حركتات اعرف اعبـر : تصدقين ماعرفتك اذكرك يوم انتي صغيره يوم شفتك قلت وش جاب القمر بعز الظهر ..
جود بصوت مسموع : الله واكبر في عيونك عين الحسود فيها عود ..
عائشه ماسمعتها : وش قلتي يمه ..
جود كملت طريقها : قلتلك سلميلي على بناتك يلا باي ..
عائشه : وش بلاها شايفه روحها ذا القصيره ..
جود طلعت وصكت باب الشارع : اووف وش ذي النشبه اهب بعيونها ..
وفي السياره اللكزس السوداء الي واقفه قبال البيت على طول ..
سيف : اوووف كيكه ..
ناصر نزل الجريده وصغر عيونه عشان يتفحص ملامح جود : شوكلاته بعد ..
سيف : هههههه هذي بنت راعية البيت ..؟
ناصر : هي ام وبنتها اكيد انها هي ..
سيف نزل من السياره ..
ناصر : وين رايح ..؟؟
سيف : دقيقه ..
سيف مشي بخطوات راايقه وقرب لجود الي واقفه تنتظر السواق يجي : اححـم السلام عليكم ..
جود من تحت النظاره الشمسيه تطالعه من فوق لتحت : وعليكم نعم ياخوي ..
سيف بنظرات اعجاب : نعم الله على قلبك ..
جود ماعجبها اسلوبه ولا شكله : وش نعم الله على قلبك ذي حلوه تصدق اول مره اسمعها يبيلي اسويلها بحث بقوقل ..
سيف : هههههههه طيب قد سمعتي بـ (( بدا يغني )) أحلى من القمر هيا و ............
جود قاطعته : هييه هييييه انت خير وش تبي ..؟
سيف : يالبى قلبك على هالعصبيه ..
جود طنشته وطالعت قدامها تنتظر المستـر سواق يتكرم ويطلع من غرفته ..
جود : افففف ..
سيف : سسلامتك من الاففف أمــري تدللـي من ايدك ذي لايدك ذي ..
جود شالت النظاره بعصبيه : انت وبعدين معك ..
تأشر للسواق الي جي من بعيد : وانت الثاني بسرررعه عارضات الازياء ما يمشون مثلك ..
السواق : اوووه مدام مافيه عصب كتير انا شويه روه بقاله ارزع ليه سوى قرقر كتير ..
جود : كل تبن واركب ..
سيف : له له له ليه العصبيه ياقمر مو لايقه عليك ..
جود مرت من جنبه : وانت ضف وجهك ووخر عن طريقي ..
سيف بصوت عالي : اسفيــن ياقمر بس كنت ابي اسالك وراها امي طولت عندكم ..
جود لفت عليه : امك الي شعرها احمر وعيونها مبققه ولها شنبات ..
سيف رفع حاجبه : انا قلت امي مو ابوي خخخخخ ..
جود : هيهيهي تصدق دمك شرباااات ..
سيف : يالبيييه ضحكتك عذاااب ..
جود ابتسمت بنرفزه : كلك ذوق باي ..
سيف : هههههههه لا صدق امي ام شعر احمر بس وراااك تقولينها كذا كأنها مو عاجبتك ..
جود عضت على شفايفها بخبث ولفت عليه : لااا مين يقول انها مو عاجبتني بس ......... امم انت ولدها الوحيد ..؟
سيف يصلح ياقة ثوبه : احــم ايه ..
جود بخجل مصطنع : لااا بس سمعتها تقول لماما خلها تخلص دراستها وعريسها عندي..
سيف استغرب : هي قالت كذا ..
جود : ايه بس يمكن ماتقصدني مادري الا اذا حاطه عينها على وحده من الشغالات ههههههه يلا باي ..
ركبت السياره بسررعه ..
سيف : ههههه الله يرجك .... بس من جدها امي تسوي كذا من قالها اني بعرس هاللحين ..
ركب السياره مستغرب ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:32

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا صحيت من بدري او بالأصح مانامت .. ماجاها النوم بعد الي صار امس ..
حست بطفش فظيـع وكل الي بالمزرعه نايم ..
طالعت في ساعتها ..: غريبه 12:30 ومحد صاحي ..
قربت من سرير بنت عمتها هديـل وشالت عنها اللحاف : هدووله قوومي ..
هديل تتقلب بكسل : همممم ..
حلا : هدووووله تحركي بسرررعه قوومي والله ميته طفففش ..
هديل غطت وجهها بالمخده : وخرييييييييي ابي اناام ..
حلا بقهر : نامت عليك طوفه ياسخيفه ..
طلعت برى الغرفه بعد مالفت طرحه بينك خفيفه على شعرها احتياط لو قابلت احد من عيال عمها ..
دخلت لغرفة لمياء ويارا وحنان ..
ولعت اللمبات وفتحت الستاير وصارت تصفر ..
البنات كل وحده فيهم تتقلب وتغطي وجهها بالمخده عن النور وعن الصوت المزعج ..
حنان : اطلعععععععععي وش هالازعاج من صباح ربي ..
حلا : أي صباااح الساعه بتصير 1 وش فييييكم ..
لمياء : ماللك شغل مانمنا بدري امس يلا تقلعي على برى ..
حلا : لا احللللفي انتي معها يلا تحركو مافيه الا انا ..
دخلت عليهم غلا : هاااااااااي ..
حلا : هايات فدييييييييييتك ياقمر متى قمتي ..؟
غلا تتثاوب : توني قايمه وجيتكم على طول غريبه محد قااايم مافيه الا امي وخالاتي تحت ..
حلا : انا ادري عنهم ..
غلا راحت لعند اللاستريو الكبير الي في زاوية الغرفه ونكشت في الأشرطه الين شافت شريط تامـر الجديد شغلته على آخــر صوت ..
البنات كلهم صرخوا وسدوا اذانهم بقووه ..
غلا مبسووطه وتغني معاه : لو عشت احلف طول حياتي كلها مش حئدر اوصف بحبك أد ايه محتاااج حياة اتنين تلاته على حياتي علشان اوصف ياحياتي بحبك ئد ايييه ..
حلا تصفق : ههههههههههههههههههههههههه ..
لمياء وقفت عالسرير وترمي عليهم المخدات بعصبيه : طسيييييييي انتي واياها لا افقع وجيهكم ..
غلا : اووف اخلاقك دايم جزمه عالصبح ..
لمياء : الجزمه الي بتنطبع على جبهتك الحين لو ماطلعتي ..
حلا تدف غلا على برى : امشي بس ينخااف منها ذي المجنونه ..
حنان قامت وقفلت الاستريو : ياصباح الله خير ........... ودخلت للحمام..
طلعوا برى وهما يضحكوا ..
جاه صوت من وراهم : عســااه دوم هالضحكه يارب ..
حلا لفت عليه : ههههههههههه صباااح الخير ..
غلا : صبااح الظهر قصدك ..
محمد : ههههههه صباااحكم عسسسل ..
غلا عرفته من شكله دايم تشوف صوره قالت بحياء : كيفك محمد ..؟
محمد ابتسم ماعرفها بس مبين انها صغيره حتى ماهتمت انها تغطي شعرها وقاعده بالجينز والتي شيرت عادي : تمــاام انتي شلونك..؟
غلا : بخير ..
محمد بخبث : مين الحلــوه ..؟؟
حلا : هههه هذي غلا بنت عمتي مريم ..
محمد : ياهلا والله ببنت العمه ..
غلا : هلا فيك ..
محمد : ماشاء الله كم عمرك الحين ..؟
غلا : 17 ..
محمد: ههههههه باقي صغنتووته
غلا : ههههههههههه
محمد : دووم هالضحكه الحلووه يارب ..
غلا بخجل : تسسلم ..
محمد : وكيف دراستك ان شاء الله ماشيه ..
غلا : ايوا الحمد الله ..
محمد : ثاني ثانوي الحين ..؟؟
غلا : يسس
محمد : بالتوفيق يارب
غلا : وياك ان شاء الله ..
حلا تكتفت : كأنه يعني كأنه ماااادري يعني كأنه مالي دااعي هنا ولا وش رايكم ..
غلا : هههههه لا افااا انتي الكل في الكل ..
طلع واحد من احد الغرف ببجامته وشكله لسه مافاق يتخبط يمين وشمال ..
محمد : هههههههههه عمر يابو الشباب صاحي انت ولا باقي ..
عمر يتربع عالارض بنص السيب ويطالع في الساعه المعلقه عالجدار : هذي 12 ولا 21 ..
حلا وغلا : هههههههههه
محمد والي مره عادي عنده ان حلا تواجه عيال عمها بعكس نواف : قوم قوم بس لا تسويها هنا شكلك مضيع الحمام ..
عمر : ههههههه .....(( انتبه بحلا وغلا الي واقفين ومتكين على باب غرفة البنات )) الله يفشلك ياشيخ ماتقولي ان فيه بنووتاات بالمنطقه ..
حلا استحت وكانت حتنزل بس انفتح الباب حق الغرفه بقوه وطاحوا الاثنين فوق بعض ..
حلا : وجع وش فيك انتي ..
لمياء : قووومي يادبه اااااه قووومي ..
حلا تقوم عنها : ههههههه عشان تبطلين عربجه وتفتحين الباب بنعووومه ثاني مره ..
لمياء تتريق على دلعها : تفتحين الباب بنعوومه ثاني مره .. طسي بس ..
غلا : ههههههه بسم الله عليكم قوموا ..
حلا : ايه قومي لا يدخل فيك شي انتي وشياطينك الي تصحى معك ..
عمر وقف : صباااح الخييييير هدأو من روعكم يافتيااات ..
لمياء تقوم من الارض : من ذا الي يستخف دمه عالصبح ..
عمر : هههههههههه مين انتي اول يأم ريحه ..
لمياء طلعت من الغرفه وكانت حتفلت لسانها : يووه خساااااااااره انت اخوووي مالت عليك على بالي احد ثاني كنت بتوطى في بطنه ..
محمد : هههههههه صلي عالنبي يابنت عمي وش فيك ..
لمياء : من انت مع خشتك المقلوبه ذي ..
حلا : لا لا ماأسمحلك ذا اخوي حبيبي نظر عيني ..
لمياء تتريق : ياربييييييييييييييييييه ..
عمر : شاايفه السنع تعلمي يادراكولا شوفي الخوات كيف قلوبهم على اخوانهم ..
لمياء : انت بس امشي قدام ولف يمين اول شباك احذف نفسك منه لك وجه تحكي مع خشمك ذا الي مدري شلون قايل كأنه عامود كهرباء مضروب ..
البنات : ههههههههههههه ..
عمر : اعووذ بالله من هالأخلاق الله يعوضك خير يابندر الشرع حلل اربعه هههههههه ..
لمياء من سمعت اسم بندر حقد الدنيا كلها اتجمع فيها ..
................: وش فيه بندر كاني سمعت اسمي و..............(( سكت لمن شافها تعطيه نظرات حقد وكـره )) ..
عمر : صباااااح الخير هلا بنيدر هلا بشيييخهم هلا بلي يجي عالريحه ..
بندر ارتبك : هلا فيك ... ((نزل راسه )) كيفكم يا بنات..؟؟
لمياء : ياشين هاليوم من اوله كذا ..
حلا تدقها : انطمي ..
لمياء نزلت لتحت بدون ماتعبر احد ..
بندر في نفسه ..>> امووت واعرف امي وش عاجبها في ذي البنت لا اخلاق ولا دلع ولا حتى حاس انها بنت كاني اكلم واحد من اخوياي << ..
عمر حس بتوتر الجو هو عارف ان اخته ماتطيق بندر ولا تدانيه بس مجبوره مو بيدها .. دخل لغرفته ..
غلا تسحب حلا : تعالي ننزل بس الله يفشلها ذي اللمياء مايجي من وراها الا الفضايح ..
نزلوا البنات ..

وفي الصاله الكبيـره الي تحت والي تطل عالمسبح من خلال شبـآك زجاجي كبيــر ..
ام بندر : هلاااا بست البنات ..
لمياء : هلا فيك خالتي .... طلعت لبرى بدون أي كلمه زياده ..
ام فيصل : والله ماني عارفه وش فيها البنت من حطينا رجلنا في المزرعه وهي مو على بعضها ..
ام غرام : دلـع بنات لا تشيلين همهم اساليني انا ..
ام فيصل : ايه والله وانتي الصادقه ..
غلا : هااااااااااااااي ..
ام فيصل : وعليكم السسلام ..
غلا : ههههه سووري السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السسلام ..
غلا تسلم على عمتها وزوجات عمانها ..
(( عن قمرهم كلهم ياضياء نور لهم الورود انتا عطرهم كيف انتا تشمهم )) ........
حلا ردت بسررعه : هلا جوجو ..
جود بتردد : حلااااا انا وصلت بس ماني عارفه فيه مليون وستميه واربعه وثلاثين باب للمزرعه من وين ادخل ..
حلا : هههههههههه انتي وينك بالضبط ..
جود : عند اللوحه الحمراء الكبيره ..
حلا : خلاص اول باب عاليمين ادخلي منه انا الحين جايتك ..
جود : اوكي تعالي بسرعه باي ..
حلا لبست طرحتها وطلعت ..
ام محمد : على وين حبيبتي ..
حلا ابتسمت : صديقتي جات بطلعلها ..
ام محمد : اوكي وجيبيها على هنا خليني اسلم عليها هذي جود صح ..؟
حلا : ايه يلا عن اذنكم ..
طلعت حلا تركض بس فيه شي صدمها وخلاها تطيح عالارض : اااااااااه ..
فيصل : اا.... اسف ماشفتك ..
حلا قلبها دق لمن سمعت صوته رفعت عيونها عليه بسررعه وشافته واقف بهيبته وشخصيته القويه قدامها ..
ارتبكت وقفت على طول ومرت من جنبه بدون أي كلمه ..
صارت ماشيه وماسكه كتفها الي انصدمت فيه وتتنفس بسررعه ..
اما جود واقفه برى وضامه اياديها لبعض من البرد تنتظر حلا تجيها ..
وقفت سياره بي إم سوداء جنب سيارة جود على طول .. جود لفت و دق قلبها بقوه لمن شافته نازل من السياره بثوبه الاسود الشتوي واناقته المعتاده ..
ماشي يدندن بروقاان : انت حبي نبض قلبي بس تعاااالا شويه قربي ياأعز انسان عندي وأغلى من هالناس كلها .............. سكت لفتره وهوا يتامل ملامحها المندهشه كأنها ماتوقعت تشوفه او كأنه شي غريب عليها مع انه هو الي استغرب من وجودها هنا اخر شي كان ممكن يجي في باله انه جود بنفسها تكون واقفه قدامه في هاللحظه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:35


جود ابتسمت ونزلت راسها ..
نواف ابتسم وقرب لعندها : سسسسلااااااام ..
جود لسه منزله راسها : وعليكم السسسلااااام ..
نواف بصوت دافي : امممم ممكن ترفعي راسك كاني مشبه عليك ..
جود رفعت راسها وهيا تضحك : ههههههههههه ..
نواف : .............
جود : كيفك ..؟
نواف : ............
جود : يووه نواف عاااد ليه تطالعني كذا ..؟؟
نواف ابتسم وقال بنفس نبرة صوتها الدلوعه : عشاااااااااااني (( قرب لاذنها وقال بهمس )) اشتقتلك ..
جود قشعر جسمها كله ورجعت شويه على ورى : ...........
نواف : يؤ طيب قولي حتى انا قولي شي ياثقيله انتي ..
جود ابتسمت بهدووء : .................
وقفت سياره ثانيه ونزل منها وليـد ومعاه اغراض كثيره واكياس : نووواااااااف ..
نواف التفت له : هلااااا والله براعي الرنج ههههههه ..
وليد : تتطنز مع وجهك وش فيها الرنج ..
نواف : شبه مقفاك ..
وليد : ههههه اقول شيل معي ..
نواف اخذ منه الاغرااض : من متى طالع ..؟؟
وليد : من صباح رب العالمين امي راسلتني الله يهداااها ..
جود اتنرفزت طنشها كذا عادي وراح للي مادري وش يبي على قولتها ..
طفشت وهي تنتظر حلا دخلت لحالها لجوه ..
حلا : اهلييييييييييييييييييييييييين ..
جود : لا احلفي لي ساعه انتظرك برى ..
حلا تسلم عليها : ههههههههه والله سوري ياعمري تعالي معي والله بتجمد ..
جود : اجل انا وش اقول ..
حلا : ههههه خلاص قلنا اسسسسفيييين ..
جود : ههههههه طيب سامحتك ..(( تطالع باعجاب في انحاء المزرعه الكبيره الي مستحيل تلمح نهايتها )) يااااااااااي مرره حلوووه حقت مين ..؟؟
حلا : ههههههه حقت جدي الله يرحمه كان يجمعنا فيها كل شهر والحين صارت للعائله ..
جود : هههههه ونااااااااسه والله احسكم تفلووونها ..
حلا : هههههه يعني مو مرره والله عيال عمي يجيبون الطاعون كل واحد رافعلي خشمه على مادري وش ..
جود ابتسمت بخبث : لاااااا ياقلبي اليوم بوريك فيهم ..
حلا : ههههه اقوول اعقلي ..
جود : هههههههه انتي بس علميني كل واحد وش اسمه ومين خواته والله بخليهم يدعوون علي ..
حلا : هههههه بديت اخاف منك ..


إيش حيصير في المـزرعه ..؟ وجـود ايش ناويه عليـه ..؟
الحب إلي بين حـلا وفيـصل من طـرف واحد ..؟ هل ممكـن يتعمـق هذا الحب ليصبح حب من كـلآ الطرفين ..؟؟
لميـآإء إيش سبب كـرههـآ لبنـدر ؟؟




الجـزء الحـآدي عشـر ::"::

&&.. تونـي دريـت إن حبــك غلطتـي .. تونـي دريـت بالصمـت حـآرت كلمـي ..&&

في الصـآله الكبيـره البنات والحريـم كلهم متجمعيـن ويسولفون ..
جود تدق حلا : وينها غراام ..؟
حلا بهمس : شوفيها هذيك ام بلوزه حمراء ..
جود : ووع وش ذي الخششه مرره خياااس ..
حلا : هههههه اسكتي فضحتينا ..
جود وقفت وقالت بهمس : انا اوريك فيها
حلا كانت حتتكلم بس جود تركتها وراحت تجلس جنب غراام : هاااي
غرام تطالع في جود من فوق لتحت : هايات ..
جود بمرح : كيييفك ..؟
غرام : كويسه ..
جود : وش اخبارك ..؟
غرام بطفش : تمــاام ..
جود : دوووم يارب ..
غرام : يخليك ربي ..
جود : امم كم عمرك ..؟
غرام : داخله عـ 22 ليش تسالين ..؟
جود : لا بس كذا .. امم وماقلتيلي ايهم امك ..؟
غرام >> الحمد الله والشكر وش تبي ذي << : هذيك الي جالسه عند الشباك ..
جود : اهااا ههه ماشاء الله عليها حلووه ليتك طالعه عليها ..
غرام : نععععم ..؟
جود : هااا لا قلت ماشاء الله حلوه تشبهك ..
غرام : ايييه ..
جود : وش تقربين لحلا ..؟
غرام : امم قصدك هي وش تقربلي تصير بنت خالي ..
جود : فديتها والله انها تنحب ..
غرام بعدم اهتمام : ايه ايه ..
جود : انتي مخطوبه .. مرتبطه يعني ...؟
غرام بثقه : ايه بس باقي ماصار شي ..
جود بفرحه مصطنعه : جد ومين سعيد الحظ ..؟
غرام : ولد خالي ..
جود : ماشاء الله امممم (( قالت بصوت واطي )) طيب وتحبينه ..؟
غرام : وش هاللقافه ..؟
جود : لا بس سمعت انه الحب الي قبل الزواج مايدوم ..
غرام : ليه مجربه الأخت ..؟
جود : يعني ماتحبينه ..؟
غرام تهز رجلها بغرور : غرام ماتحب ولا جابته امه من يملك قلبها ..
جود >> ياشينك بس << : طيب وهو يحبك ..؟
غرام تطالعها بنص عين : يمووت فيني ..
جود >> اييه هين وش شايف فيك غير خشمك الي ماخذ نص وجهك بالعرض << : تدووم المحبه ..
وحلا تطالعها من بعيد وتفرك يدينها بقلق ..... دق جوال جنبها بنغمة راايقه وهاديه .. رفعت الجوال : جوال مين هذا ..؟
ام فيصل من بعيد تصب القهوه : ردي يمه هذا جوالي اكيد انها لميااء..
حلا ردت بسررعه : هلااااا لمووو ..
...................: ...................
حلا : لمياء يادبه وينك ..؟
................... : الوو ..
حلا فتحت فمها : ................
فيصل : الووو ..
حلا : نـ نـعم ..
فيصل عقد حواجبه : مين معي ..؟
حلا بارتباك : دقيقه انـ..ـأديلك خالتي ..
فيصل : مين انتي ..؟
حلا بصوت متقطع : انـ....ـآ حــ حــ..ـلآ ..
فيصل ابتسم : هلا ببنت عمي شلونك ..؟
حلا بصوت واطي باليالله ينسمع : بخير ........... انت كيفك ؟
فيصل : تماام ..
حلا : طيب دقيقه ..
فيصل : خذي راااحتك ..
حلا بارتباك وانفاس متقطعه : خااالتي ..
الدنيا صجه وسواليف وازعااج ومحد حولها ..
حلا : اووف ياربي وين راحت ..
قامت تدور عليها ...
يارا : وش تدورين ..؟
حلا : وين امك ..
يارا : مادري ليه موب بالصاله ..
حلا : لاء
يارا : معرفش ..
حلا : انزين خذي كلمي اخوك ..
يارا تاكل من الشبس الي في يدها وتمشي بعيد عنها : لا لا مالي خلقه كلميه انتي ..
حلا اخذت نفس وردت : الـ ..ـوو..
فيصل : هذي يارووه ماتبي تحاكيني هيييين انا اوريها ...
حلا : هههههههه
فيصل : زين اذا شفتي امي خليها تكلمني ابيها ضروري ..
حلا : اوكي ..
فيصل : يلا توصيني شي ..
حلا بهدووء : سسلامتك ..
فيصل : الله يسلمك (( افتكر شي وقال بخبث )) ايييه صح ... ابي جكيتي ماجبت معي غيره يرضيك ولد عمك يتجمد من البرد ..
حلا قلبها دق بقووه افتكرت جكيته الي نامت عليه امس طول الليل وهي حاضنته لصدرها ماتركته ولا دقيقه : ههههههه طيب بعطيه وحده من الشغالات توديه لغرفتك ..
فيصل : لا ابيك انتي تجيبنه ..
حلا بهمس : اييش ..؟
فيصل يتريق على صوتها ألي بدأ يروح : قلت ابيك انتي تجيبنه لي ..
حلا بارتباك : لا لا مايصلح ..
فيصل رفع حاجبه : وليه مايصلح ؟؟
حلا تبغه تنهي الموضوع : خلاص فيصل ماقدر احاكيك كثير يلا باي ..
سكرت منه واخذت نفس عميق ودقات قلبها ازعجتها .. حطت الجوال عالطاوله وراحت للحمام .. وقفت قدام المرايه تطالع في وجهها باستنكار ..... انا كيف حبيته كيف سمحت لنفسي افكر مثل كذا ؟؟؟ خلاص فيصل مو لي ومستحيل يكون لي .. هو لغرام وغرام له وهذا شي مو من عندي ولا من عنده كذا دستورنا ماشي وكذا اهلي ماشيـن من قبل لا أجي على هالدنيا .. مستحيل اسمح لأفكـاري تاخذني لبعيد او اني اتمادى اكثر في مشاعري تجاهه .. خلاص يافيصل اطلع من راسي اطلع من قلبي ..

جود جات من وراها ومعاها غلا : حلوو وينك ههههههههه فاتك هبلنا في غرااام ..
حلا مسحت دمعتها الي انهمرت بدون ماتحس بسررعه قبل لحد يلاحظها : هههه وش سويتو ..
غلا : هههههه والله جود ياحبني لها بردت ناري في اختي الخبله ..
جود : ههههه لسسه باقي ماشفتو شي ..
غلا : طيب اسمعو وش رايكم ننادي البنات ونطلع نوسع صدورنا شوي ..
حلا وجود : شلوون ..
غلا : نسووق ..
جود باستغراب : نسوق ..؟
غلا : ايه اكلم ابوي حبيبي وخلينا نطلع نطعس هنا قريب ..
جود : والله فللله ..
حلا : لا لا وش الغباء لا ماأبي ..
جود سحبت غلا : بكيفك وفرتي .. غلا تعالي يلا لا تضيعين الوقت ..
حلا : ههههه والله مالك صاحب الحين صرنا كخه ..
جود : هههههههه انتي الي تتغلين والله فلله خبرك ماعندي احد قاعده زي القرده بلحالي في البيت ابي افللها شوي ..
غلا : امشي معي ..
غلا طلعت برى الفله مع جود وطبعا اثنينهم بدون حجاب ولا شي عاادي مـره فري ..
جود لابسه بنطلون جينز وعليه بدي بني وفوقه جكيت بني وقبته فرو ومسشوره شعرها ولابسه ايس كاب والشال الثقيل حول رقبتها ..
وغلا تنوره جينز قصيره لفوق الركبه بشوي وعليها تي شيرت وردي وعليه جكيت جينز ولابسه بوت بكعب وشكلها طالع مرره ستـايل ..
وقفهم صوت مـرح وفيه شوية خبث : على وين رايح ياحلوو ..غلا وجود لفوا عليه بسررعه ..

جود تطالع في غلا يعني تسألها مين هذا .. وغلا هزت كتوفها ماهي عارفه ..
جود : مين انت ..؟
عمر : هههههههه شوي شوي علي ترى قلبي خفيف ..
جود : هههه ماأخف دمك ..
عمر : انتي مين بالاول ...؟؟ اممم انتي غرام اذا ماخاب ظني ..
جود : وع وععع اعوذ بالله وش جاب لجاب ..
عمر: ههههه ليه اخبرها غرام حلووه ..
جود : الله لا يعمينا بس يلا وخر عن طريقنا ..
عمر : افاا ياقمر ماتبين تعلميني من انتي ..؟
جود : انا عمتك يلا وخر بس ..
عمر يكلم غلا : هههههه انتي اممم والله مو غريبه علي غلا مادري حلا صح ..؟
غلا : ايوا غلا ..
عمر : اجل ذي القرده الي بجنبك مين هي ..؟
جود : انا قرده ياثور والله اشوفك اخذت علي بسررعه ياحبيني لكم يوم تطيحون الميانه مع خششكم ذي ..
عمر : اللهم ياكافي والله لو ماعرف اختي كان قلت انك لمياء ياشين اخلاقكم ..
جود سحبت غلا ومشيت عنه ..
عمر : بعرفك بعرفك ياحلوو ..
جود : عرفك الموت واخذك بأحضانه يارب وووع في وجهك المقرف ذا ..
عمر : اعوذ بالله منك ..
جود بعد مابعـدوا عنه : من ذا بالله ..؟
غلا : ماادري ..
جود : ياسلام احد مايعرف ولد عمه مادري ولد خاله ..
غلا: ايه احنا مانواجههم كثير ..
جود : زين المهم بتدخلين تكلمين ابوك ..؟
غلا : ايه انتظريني هنا ..
جود : اوكي ..
دخلت غلا لمجلس الرجال من ورى محل مايتجمعون الشباب .. بحكم انها تستحي تواجه زوج خالتها ماجده ..
العيال يوم شافوها استغربـوا الا محمد الي قد شافها : هلا والله هلااااا ..
غلا بخجل : هلا فيك ..
محمد : شخبارك غلا ..؟
غلا : الحمد الله تمام انت كيفك ..؟
محمد : بخير بشوفة هالوجه ..
غلا : هههه تسسلم ..
بندر باستغراب يكلم وليد : من ذي ..؟
وليد : اعتقد والله اعلم انها بنت خالتي ..
بندر: اهااا بنت عمتي مريم هذي ..
وليد : يب ..
غلا استحت من نظرات محمد الي موجهه لها بإعجاب : ممكن تناديلي ابوي ..
محمد ابتسم : وليه ماتدخلين له داخل ..
غلا : لاا بس اا .. مم ....... بس ماأحب ممكن تناديلي اياه ..
محمد : هههههه اوكي دقيقه ..
وطلع بعد دقايق : يقولك ادخلي مابه احد ..
غلا بصوت وااطي : ياربييييه لازم يحرجني ..
محمد سمعها وابتسم : وليه الاحرااج ..؟
غلا ارتبكت : هاا لا ولا شي يلا بدخل ..
بعد مادخلت ....
وليد يغمز لمحمد : اجل تعرف غلا وبنت عمتك وحركاات ..
محمد : اجل تبيني مثل الاطرش في الزفه زي حضرتك انت وهو ..
وليد : لا ياشيخ احلف انت بس هذي عرفتلها ..
طلعت غلا مبسووطه ووراها ابووها : الله لا يحرمني منك يالشيبه ((حبته على راسه )) ههههههه قصدي ياأحلى شاب بالدنييييا امووت فيك ..
وليد : الله الله ياعمي ..
ابو غرام : هههههههه يلا انت واياه هذي بنتي الغاليه دلووعتي ..
محمد باستغراب : آمــر انت بس ياعمي ..
ابو غرام يقرصها من خدودها : ابيها اشطـر وحده تسـوق بالرياض ..
بندر : تسووق ..؟؟
ابو غرام : اييه ((رمى المفتاح لبنـدر )) يلا ابيها تنبسط ..
محمد ابتسم بخبث واخذ المفتاح من بندر الي يطالع في ابو غرام باستغراب : ابشـر ياعمي ماطلبت .. (( طالع في غلا وابتسم )) يلا غلا تعالي معي ..
غلا تجري لمحمد : ياااااي ونااااسه ..
غلا راحت تجري تبشـر جود : جووود يابنت ..
جود : هااا ايش يقول ..؟
غلا تنط من الفرحه : محمد طالع معاانا روحي نادي البنات بسرررعه .............................. وطرااااااااااااااع ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:37


جود : وه وه بسم الله عليك ههههههههههه قومي الله يرجك مع الحماس ..
غلا عالارض ماسكه رجلها : ااااااااااااااااااااه ..<< يافرحـه ماتمـت ..
جود نزلت لمستواها : قومي قومي بسم الله عليك ..
غلا تبكي : ااااااااااااااااااي يعووووور اااه ياماما ابييييييي ماما اااااااااااااااه اهئ ..
جود : لا تصيحين يادلووعه سلامتك قومي معي ..
غلا تبكي : لا لا ماقدر يعورني ..
جود : عين الحسود فيها عود هذي عين ماصلت عالنبي حاسديننا ليش انا طالعين نطعس دقيقه بروح لحلا اجيب اثرها شكلها صاكتنا عين هههههه ..
غلا تبكي : وجع مو وقتك تستهبلييين ااااااااااااااااااااااه ماما
محمد جاه وشافهم استغرب وراح يجري لعندهم : سسسلامات وش فيه ..
جود : محمد خليك معها شوي ...... راحت تجري لداخل الفله ..
محمد نزل لعندها عالارض : وش فيك بسم الله عليك ..
غلا تبكي : اااااه يعورني مرره يألم ااااااااه ..
محمد اتوهق : خلاص لا تصيحين قومي معي ...
حاول يقومها بس هي معنده ..
عمر جاه من بعيد : تبون فزعه ههههه ..
محمد رفعها بشويش الين وقفت على رجلها والرجل الثانيه رافعتها : اااه ماقدر امشي عليها اهـــئ بابا وين بابا ..
عمر : تستااهلين يالدلووعه ربي اخذلي حقي منكم هههههههههههههههههههههه ..
غلا : ووجع في خشتك ياتافه ..
عمر يقلدها ويتريق : ووجع في خشتك ياتافه .... عقبال الرجل الثانيه يارب ....... تركهم ودخل للرجال ..
محمد : ماعليك منه امشي معي ..
جلسها على اقرب كرسي ..
وشويه رجعت جود ومعاها ام غرام ..
ام غرام تجري لبنتها : سسسلامتك يمه بسم الله عليك وش فيك حبيبتي ..
غلا ماسكه رجلها : يمه احس انها انكسسرت اااااه ..
ام غرام : اسم الله عليك .. تعالي معي لداخل ..
محمد : عمتي خليني اوديها للمستشفى ..
ام غرام بخوف : لا ماله داعي بسيطه ان شاء الله ..
طلع نواف من مجلس الرجال ويطقطق بجواله وانتبه بعمته ام غرام والبنت الي جالسه تبكي عالكرسي : هلا عمتي وش فيه سلامات ..
جود لمن انتبهت فيه ارتبكت وقعدت ساكته ..
ام غرام : حبيبتي غلا مادري وش فيها طاحت على رجلها وتألمها .. ياقلبي عليك يابنتي ..
نواف : زين محمد وخر خلني اشوفها ..
نزل للارض وفصخلها البوت بشويش وهيا تصرخ : ااااه اتركني يأأألم ..
نواف : طيب اهدي شوي ان شاء الله خير ..
تحسس مكان الالم : وين يعورك هنا ..
غلا تبكي بشهيق : كله كله ااااه اتركني لا لا لا تمسك هنا اهئ يمممه يووجع ..
نواف لاحظ الانتفاخ الي باعلى قدمها ولونه جاي على أحمر قال بسررعه : شكله كسر ياعمه خليني اوديها للمستشفى بسررعه ..
ام غرام نزلت دمعتها : لا وش كسره بسم الله على بنيتي مافيها شي ..
نواف : ان شاء الله مافيها الا العافيه بس عمتي ضروري نوديها الحين للمستشفى ..
جود : طيب وش تستنى يلا ..
نواف دوبو ينتبه فيها بس ماكان الوقت مناسب انه يتأملها او يسرح فيها زي كل مره يشوفها : اوكي بكلم عمي فواز ونطلع محمد شغل السياره بسررعه ..
جود دخلت تجري تجيب عباية غلا وام غرام ..
حلا : بسم الله وش فيك ..؟
جود : غلا الهبله طاحت على رجلها ونواف بيوديها للمستشفى ..
حلا بدهشه : مستشفىى ..؟
جود : ايه الظاهر انها انكسرت .. وراحت عنها ..

وبعــد ساعتين ...
غلا رجعت من المستشفى بس هالمـره مو لحالها معاها عكازها .. سوولها الجبيره لأن مبين انها اتحمست مره وانكسرت رجلها << عيـن قويه خخخخ ...
وطبعا انواع الصيااح .. دخلت لغرفتها ومعاها امها وابوها لازم تتدلــع شويه ..
جود طلعت مع البنات لبرى الفله وجلسـوا قدام المسبح يتكلموا ويضحكـوا الا غرام الي نافخه ريشها وجالسه بعيد عنهم ..
جود بطفش : وش هالكابه الي انتو فيها ..؟
هديل : وش تبينا نسوي يعني ..؟
جود : اممم يعني ليه ماتجلسون مع عيال عمكم تهبلون فيهم شوي تغيرون الجو البناتي هذا ..
ساره : هههههه لا والي يعافيك عيال عمي يجيبون الضيقه ..
حلا : احــم وش قصدك ..
لمياء : والله ماغير اخوك التافه بندر الي يجيب المغص والاسهال والحمـه والضنك والانفلونزا وكل بلاوي الدنيا فيه ..
ساره باستغراب : اسم الله على اخوانك الفلــه ..
لمياء : فديتهم
جوود : يؤؤ حرووب قبليه بتقووم الحين ..
لمياء : جود انتي عندك اخوان ..؟
جود : نوو انا وحيدة ماامي ..
لمياء بتريقه : يامااامي هههه الله يخليكم لبعض ..
جود : تسلمييين ...
دق جوال لمياء وردت بانزعااج : خييير
عمر : بسم الله ياشيخه.. يوم واحد بس حسسيني انك بنيه قولي ياهلا ياعيوني أمـــر عمووري ياروحي انت الغلا انت الكل في الكل ياخوي ياحبيبي يا .......
لمياء قاطعته : عن الهذره وش تبي ..
عمر >> مافيه فايده مستحيل تتغير هالدلخه << : اسمعيني انا ووليدووه نبي نجي نجلس معكم شوي ندردش ..
لمياء ببرود : احلف بالله ..
عمر بنفس برودها : ايه والله ..
لمياء : والمطلوب مني يعني اجي اشيلكم ..
عمر : لاء بس الي تبي تتغطى تتغطى اوكي ..
لمياء : اوكي اوكي ..
قفلت منه وقالت للبنات .. كل البنات اتحجبوا ماعدا جود وهديل ويارا بحكم انهم صغار وحلا وقفت بتدخل لجوه ..
جود سحبتها : وين طاسه ..؟
حلا بارتباك : ابدخل انا ماواجههم ..
جود : اقول اجلسي بس حالك من حال بنات عمك وش فيها يعني اتحجبي ..
حلا : لااا والله نواف يـ .....
جود بطفش : نواف ونواف وش فيك انتي ليه تخافين منه كذا خلاص خليه علي بس انتي انطقي ..
حلا جلست مرتبكه ..
وشويه جاه عمر ومعاه وليد لجهة البنات الي جالسين عالمسبح ومبسووطين على انغام الموسيقى الرجه ..
عمر : احــم السسسسسسسلاااااام ..
وليد استحى منهم اول مره يشوفهم وماشاء الله كثير وكل وحده زي فلقة القمر ..
البنات : وعليييكم السلام ..
جود بقرف : وععه هذا انتا ..؟
عمر : انتي باقي عايشه ..
جود ببرود : لا خديجه هاهاها ..
عمر : خخخخخخ
وليد : كيفكم ..؟
البنات : بخير .. تمـاام ..الحمد الله .. زينين << ردود متفرقه ..
وليد : عسسساه دوووم ..
عمر سحب كرسي وجلس معاهم : شلوونكم شخباركم ..؟
ساره : تماام انت كيفك ..؟
عمر : اول شي من ذي الي تتكلم ..
ساره انحرجت وسكتت ..
وليد : اقوول يابنااات .. وش رايكم نطلعكم لفه من ورى المزرعه هناك تصير علوووم ..
جود باستهبال خشنت صوتها : والله قداااااااااااااام ..
البنات ووليد وعمر: ههههههههههههههههههههههه
عمر : يالبى قلبك ياشيخه اموت واعرف منو انتي ..
لمياء بلقافه تلعب في جوالها : هذي مو من المجمووعه لا تحط عينك عليها ..
عمر : افااا يعني ماتقربلي ياحسااافه ..
لمياء : اجل متحسسف انت وخشتك الي كل يوم رازها عند قرده ..
جود : وش قصدك يعني انا قرده ..؟
لمياء بعدم اهتمام : لا حاااشاااااااك ..
وليد : ههههه خلاص ياحلووين ماصار شي هاا وش رايكم ..؟
يارا : والله يالييييييييت ..
وليد : اوكي يلا بنتظركم انا بسيارتي والاخ فاندام بسيارته اوكي ..
عمر يغمز لجود : انتي ياعسسل شوي ابيك بكلمة راس ..
جود حاطه رجل على رجل وتقشر الموزه الي في يدها : ثور يفقش راسك وش تبي ..
عمر : سبحان الله يخلق من الشبه 87 .. كربون لمياء انتي وش ذا الاخلاق (( بخبث )) وبعدين انتي مو لايق عليك ياقممر ..
جود وقفت : ياشينك يلا بروح البس عبايتي ..
وليد بصوت واطي يكلم عمر : شكلها فالتها ..
عمر يطالع فيها بخبث وهيا تتمخطر في مشيتها : انا لهاااا ..
وليد وقف : يلا بناات لا تتأخرون ..
دخلوا البنات وكلموا امهاتهم لبسوا عبايتهم وطلعوا ماعدا غرام وحنان ماطلعوا وغلا طبعا المكسره << ياا حــرااام ..
حلا تكلم محمد بالجوال : هااا حموودي وش قلت ..
محمد : مع مين قلتي ..
حلا : مع عمر والثاني مادري وش اسمه ..
محمد : اوكي بجي معكم انتظروني اوكي ..
حلا ابتسمت : اوكي ياقلبي باي ..
محمد : فديت قلبك انا بايات ..
طلعت حلا مع جود ويارا لبرى المزرعه ويطالعوا في السيارتين الأولى رنج حقت وليد .. والثانيه جيب كبير مبين انها مو لعمر لأنه ستايله مو كذا ..
جود : وين نركب ..
حلا : مادري بنتظر محمد ..
عمر يأشرلهم من بعيد وهو متكي على طرف الجيب : بنااات ..
جود : افف وش يبي ذا بعد والله ماركب معاه ثقيل الطينه ..
حلا : ههههه حرام عليييك ..
جود سكتت وهيا تشوفه جاي لناحيتهم وواصله معاه رفعت حاجبها بخبث : حلووله ناظري قدامك ..
حلا رفعت راسها : ويـ .....سكتت وعيونها مانرفعت من عليه وجهه احمر ومعقد حواجبه ويمشي بالقووه وكأن جبال مهدوده على راسه دق قلبها >> وش فيه بعد قلبي شكله تعباان يارب انك تخفف عنه يارب << ..
فيصل شافهم وماهتم اعطاهم نظره غريبه ومشى من جنبهم لجوه المزرعه ..
جود : ياكرهيني له شايف روحه مع جبهته الي كانها ملعب بسبوول ..
حلا ابتسمت ونزلت راسها بهدووء ...
جود تطالع فيها وابتسمت بحزن >> ليته يدري عنك ولا يحس شوي بلي في قلبك والله ثم والله كان مايبعد عنك دقيقه بس الي إيده بالماي مو مثل الي إيده بالنار <<
لمياء جات من وراهم : هااي بنات وش فيكم ماركبتوا ..
جود : يلا الحين بس ننتظر محمد ..
لمياء : مين محمد ؟؟
جود :ههه ولد عمك ياشاطره
لمياء : اهاا انزين تعالو نركب مع عمر والله وليد ياإنه يرفع الضغط كانه زبده وحاطتها بالفريزر مره غبي ..
جود : هههههههه اوكي امشي ..(( طالعت في حلا الي حالها تغير من شافت فيصل )) يلا يابنت امشي هذا هو محمد جاه ..
محمد : يلا بنات بسيارة عمر ..
ركب محمد جنب عمر ومعاهم حلا وجود ولمياء وساره ..
وهديل ويارا في سيارة وليد ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:38





جود : ااااه يادبه وخري عني ..
لمياء : انتي اذلفي ورى انا جايه قبلك ..
جود تدفها بقوه : يافقمه وخري ..
لمياء بعدت عنها شويه : اففف ..
محمد : اعصااابكم ..
نواف وبندر طلعوا من مجلس الرجال طفشاانين ..
نواف : بنييدر وش فيك من اليوم مو على بعضك ..؟
بندر : سسلامتك بس ضايق خلقي ..
نواف : سلااااماات يبو وش فيك ..؟
بندر : لا مافيني شي انت قولي وش مسوي في دراستك ..؟
نواف : خلاص قبلووني هناك وبعد شهر ان شاء الله مساافر ..
بندر ابتسم : الله يوفقك بنفقدك يارخمه ..
نواف : افاا انا رخمه ..
بندر :هههه ولا يهمك ياسطل بس المهم شد حيلك والله هالله بالشهاده الي ترفع الراس يادكتور نواف ..
نواف ابتسم بحزن : الله يسمع منك ..
بندر : وش فيك لو غيرك كان الفرحه مو سايعته ..
نواف جلس على وحده من الكراسي : تصدق ... بفقد امي وحلا الخبله والله مادري كيف بعيش من دوونهم ..
بندر يتنهد : كلنا تغربنا وهذانا الحمد الله شوفة عينك ..
نواف : بس انا غير يابندر .. انا جد متعلق في أختي ..
بندر ابتسم : نواف لا تنسى اني مثلك واختي وحيدتي ومالي غيرها بس الظروف تجبر الإنسان يسوي الي مايرضيه .. روح وشد حيلك لا يردك شي عن دراستك ومستقبلك ..
نواف : الله يعين ..
جاهم فيصل وهموم الدنيا على راسه : سسسلاام ..
بندر ونواف : وعلييكم السلام ..
نواف : هلا ابو الفصل اقلط ..
فيصل جلس عالعشب في الارض وولع سيجارته قال بضيقه : تدروون ..
بندر : وش فيك ياخي شكلك مو مضبووط ..
فيصل : اسهم ابوي طاايحه طيحه بنت *** ..
بندر بدهشه : كيييف ..؟؟
فيصل : زي ماسمعت والله لو اقوله لا تجيه سكته والله ان نص حلالنا راح فيذا ..
نواف : تعوذ من ابليس ولا تتهور وتقوله الحين ..
فيصل : وش اسوي يعني ..؟
نواف : تروح الفلوس وتجي غيرها بس اهم شي صحة عمي ..
فيصل وقف : عن اذنكم شباب بطلع انام والله مالي خلق شي ولا ابي افكر بشي الحين ..
بندر ونواف : الله معك ..
جات تجري وهيا لابسه عبايتها وراميه الطرحه على كتفها ولا اهتمت تغطي شعرها ماله داعي على قولتها ..
شافها نواف واستغرب ايش مجيبها هنا ..
جود وقفت مكانها لمن شافتهم ارتبكت من نظرات نواف الي تعاتبها بس على ايش ماتدري ؟؟!!؟ ..
بندر مو مهتم كل تفكيره بلمياء وبسبب حقدها الكبير له وكيف بيقدر يكمل حياته مع انسانه مو طايقته ..
جود قربت من عندهم وهيا تفرك يدينيها من البرد : هاااي ..
بندر طالع فيها باستغراب : هلااا ..
نواف ماقال شي نزل راسه ويلعب في جواله ..
جود انقهرت ودمها ثاار من اليوم مطنشها ..
طنشته هيا كمان وصارت تدور على شي جنب الكراسي الي جالسين عليها وفوق الطاوله مالقت شي ..
نواف : تدورين شي ..؟
جود اتنرفزت من بروده وقالت بنبره مبين فيها القهر : ايييه جوالي نسيته هنا ..
نواف ابتسم : اظن عمتي شالته معاها مو هو الي لونه بينك ..
جود : ايوا ..
نواف : ايه شالته على ماأظن ..
جود : اهاا طيب مشكور ..
ولفت بتروح ..
نواف وقف : جوود ..
جود لفت عليه باستغراب : هلا ..
نواف سحبها من يدها واخذها لمكان بعيد ورى مجلس الرجال مافيه احد ..
جود مستغربه منه : وش فيك ..؟
نواف وقف قبالها بالضبط مابينهم الا شبر وشويه : جوود اسمعيني ..
جود حست بحراره في جسمها من انفاسه القريبه منها : ............
نواف : ادري اني ثقيل عليك بس ابي اسألك وجاوبيني بصرااحه وصدقيني مابزعل منك ..
جود بارتباك نزلت راسها : قول ..
نواف رفع راسها بيدينه : طالعي فيني ..
جود طالعت في عيونه بخجل : ............
نواف : انتي تعزيني ...؟؟؟
جود : .................
نواف قرب زياده لعندها : جود قوليلي تعزيني ولا لاء انا غالي على قلبك ..؟؟؟
جود بهمس : اكيـد ..
نواف : ووش الي يثبت ..؟
جود طالعت فيه باستغراب : كيف يعني ..؟
نواف اخذ نفس ورجع على ورى لمن حس بارتجافها : اذا تعزيني جد مابي اشوفك كذا مره ثانيه ..
جود : كذا كيف ..؟
نواف ابتسم : يعني حاولي تغطين شعرك واذا تقدرين اتغطي كلك ..
جود بصدمه : كيييف ..؟
نواف : قلت شي غريب ..؟
جود : لاء بس اا .... ماني متعوده ومارتاح لا تغطيت ..
نواف رجع شعرها الناعم الي مسشورته بطريقه حلوه ورى اذنها وابتسم : عشاني طيب ..
جود دقات قلبها ماسكه خط وتنفسها صار سريع .. مره قريب منها : ................
نواف ابتسم : وش قلتي ..
جود بارتباك : نواف تأخرت ابي اروح ..
نواف : وين رايحه ؟
جود : طالعه مع البناات ..
نواف : اهااا (( ابتسم ومسك يدها بقووه )) انتبهي لنفسك وبليز عشاني مابي احد يشوفك اوكي ..
ترك يدها وابتسم بهدوء ورجع لبندر ..
جود >> ياويلي ياويلي اااه ياماما الحقيني بمووت << .. انبسطت وحست انها بتطير من الفرحه نواف يغار عليها بس استغربت من جرائته صاير مره فري معاها .. ماهي عارفه تندم عشانها اعطته وجه ولا تترك لمشاعره ومشاعرها يختلطوا ويكونوا قصة حب رااائعه بالنسبه لها ..

مشى نواف وقلبه وعقله معاها ماهو عارف كيف قدرت هالبنت بعفويتها وضحكتها وكلامها تملك كل ذره في كيانه في يوم وليله >> الله لا يحرمني منك ياعمري << ..

جود راحت اخذت جوالها من ام غرام وركبت السياره ..
لمياء : بدري ..
جود ابتسمت وماردت ..
لمياء >> غريبه وش عندها فاقه ذا الخشه وتضحك << ..
عمر حرك السياره : هيييه بناات اسمعـوا .. يقولون هنا يعني بعد مسافه فيه بيت الي شفتوه وانتم جاين عالمزرعه .. المهم يقولون انه مسكوون ومادري وش تصير فيه بلاوي وش رايكم نروح نوقف عنده نسوي اكشن شويه ..
لمياء : انت خلقه راكبك جني وش تبي بالبيت المسكوون ..
حلا خافت : لا لا بسم الله مانبي ..
جود : الا والله فللله ..
ساره : لا لا وش فلته مانبي عمر بلا جنان ..
عمر ابتسم بخبث : يالبيه صوتها من هذي الي تتكلم ..
ساره >> افف ماأثقل طينتك << ..
جود : انت مع بنات عمك تتكلم كذا شلون مع بنات الناس والله عيب عليك مع خشتك القبيحه ذي الي رازها بكل مكان ..
عمر : عادي اموون ياقممر وبعدين وش حارق دمك ..
جود تأففت : طيب شغلنا شي نسمعه بدال صوتك المقرف كأنه نهيق ..
عمر : اقوول تراني عطيتك وجه ..
جود : مشكوور يقالك الحين عندك وجه وانت وجهك ومقفاك واحد ..
لمياء : احــم صح انه اخوي ماينبلع وثقيل دم وحركاته سامجه بس ماأسمحلك ياقلبي ..
عمر باستهزااء : لا كثر خيرك احرجتيني صراحه انتي لو فيك خير كان تدافعين عني تضبطيني قدامهم ..
لمياء : هذا جزاتي هين اجل .. جود والله حلال فيه هذا تدرين يوم اشوفه بالبيت قدام التلفزيون وفاق هالخشه ويضحك ادقق بوجهه ماأعرف هذي صدق خشته ولا كفر مبنشر ههههههه ..
جود : هههههههههههههههه صدق ..
محمد : ههههههههههه عمـر والله انك رخمه ..
عمر : اقوول والله لو ماتسكتين انتي وهي لا اقطكم من الدريشه ..
لمياء : يامااااامي جوود بالله اسكتي ترى اخوي مرره حمش ..
الكل ماعدا عمر : هههههههههههههههههههه
عمر ابتسم بخبث : هيـــن ..
وقف عند اخــر الشارع في المنطقه المهجوره الي مافيها ولا سياره ولا مخلووق وضرب بوري : يلا ياحلوه انتي وهيا اذلفوو ..
جود : لا احلف ..
عمر : قلت انزلو ..
لمياء : عمر ياحبيني لك يلا امشي ..
عمر بابتسامه مايله على جنب : والله لو مانزلتوا لا اجرك انتي معها ..
لمياء : ههههه عمر تذكر يوم كنا نجي هنا وحنا بزارين بالسيكل يقالنا نطعس ..
عمر : ههه لا تضيعين الموضوع ياقلبي انزلي ..
جود ابتسمت بخبث : اوكي لموو انزلي ..
لمياء بدهشه : ننزل ؟؟
جود غمزتلها : انزلي ..
لمياء خايفه : لا وش انزل بعد ..
جود همست في اذنها : انزلي والله ماأكون جود لا ماوريته شغله ..
لمياء نزلت بتردد ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلت للغرفه المظلمه ماتشوف شي ولا تسمع شي ؟؟؟ تمشي بهدووء خايفه لا تصقع شي بطريقها ؟؟ البنت صارلها كم يوم ماطلعت من الغرفه ولا عتبت باب البيت وش فيها ؟؟ معقوله كل هالمده تقضيها كذا حتى تلفون ماكلمت احد من 3 ايام ..؟؟
نوف فتحت اللمبات قلبها نغزها تبغه تتطمن على اختها مره متغيره حتى لسانها الي كان وش طوله ماعاد يطلع ..
قربت لعندها عالسرير وشالت اللحاف عنها بهدووء : نجوود نجووود ..
نجود نايمه : همممم
نوف : نجوود قومي ..
نجود : وش تبين ؟؟
نوف : قومي ابي احكي معك ..
نجود قلبت نفسها عالجهه الثانيه بانزعااج : يووه مالي خلق اتهاوش معك طفي اللمبه واطلعي ..
نوف : ويعني مايصير نسولف لازم هوااش قومي فيه كلمتين لازم اقولهم لكي ..
نجود فتحت عيونها بكسل : وشو قولي ..
نوف : لاء قومي غسلي وجهك وتعالي ابيك بغرفة نووره وندووش ..
نجود : ياربيييي تجيبين البلى وش تبين فيني وبعدين مالي خلق اقوم من السرير قولي هنا وش عندك ..
نوف وقفت : دقيقتين واشوفك قدامي ساامعه ....طلعت وقفلت الباب ..
نجود وقفت بكسل : افففف اذا طلعت هاوشوني وهزأووني واذا جلست بالبيت ماعجبهم مادري وش اسوي بعمري انا ..
غسلت وجهها وطلعت من الحمام بكسل ولمت شعرها باهمال وراحت لغرفة اخواتها ..
نجود بدون نفس : خير وش بغيتي ..؟
نوف : تعالي اجلسي طيب ليه طايره ؟؟
نجود جلست : هاا خير ..؟
نوف بهدووء : نجوود ممكن اعرف وش فيك هالأيام ؟؟
نجود : وش فيني بعد مكتوب على جبهتي توقف امامك منعطف ..؟؟!
نوف : لا تتستهبلين اكلمك جد ..
نجود : لا مافيني شي يلا بروح ..
نوف : انتظري
نجود : وشو بعد ..
نوف : نجووده ياقلبي اذا فيك شي قولي فضفضي مهما كان انا اختك ومحد بيفهمك قدي ..
نجود بطفش : لا مشكووره ..
نوف : طيب راح تطلعين اليوم ؟؟
نجود : وانتي وش دخلك اطلع ولا لاء ؟؟
نوف : نجود انا اختك وغصب عنك تقوليلي ..
نجود : اففف لا ماني طالعه (( وقفت )) يلا تبين شي ؟؟
نوف : سلامتك ..
نجود رجعت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير وكملت نوم وهيا تحس بإرهاق شديد اول مره تحسه .. تحس انها بذلت مجهود في الروحه والرجعه والمشوار الي ضربته لغرفة اخواتها ..
نوف : اااااااااه الله يهديها بس .. وينك يايبه بس تشوف وش حالنا من بعدك وينك ووين اراضيك ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:38


دق الجرس وقامت تفتح مافيه غيرها بالبيت هي ونجود .. اخواتها طالعين مع امهم لعزيمه ..
فتحت الباب لآخره اتوقعت انها حتكون امها : بدري ماكان رجعتوا تو النـ ...................... انصدمت من الي شافته واقف قدامها ..
مين هذا وايش يبغه خلاص قده شافها كلها من راسها لرجولها ردت الباب بسررعه وقالت من وراه : نعم ياخوي منو بغيت ..؟
الشاب الاسمراني الوسيم الي واقف ورى الباب ابتسم : هذا بيت ام نوره ..
نوف : ايوا مين تبي ..؟
الشاب : الأخت نوف موجوده ..
نوف دق قلبها بقووه خافت وش يبي فيها هي وش مسويه : نعم وش تبي فيها ؟؟
الشاب : ابي اكلمها شوي لو سمحتي ..
نوف خافت وتبغه تصرفه : ماهي موجوده الحين مين اقولها اذا رجعت ..
الشاب : احمد الرافع من طرف الأخ نواف ..
نوف : والزبده يعني وش تبي ..
احمد : ههههه شوي شوي علي ..
نوف : اخلص ..
احمد : لا بس بغيت اكلمها بموضوع مو مشكله امركم وقت ثاني ..
نوف : خلاص اوكي اذا رجعت بقولها يلا باي ..
احمد مسك الباب قبل تقفله : دقيقه ..
نوف : خير ..
احمد : لو سمحتي لا رجعت (( مدلها كـرت )) خلها تتصل علي او تمر على هالعنوان اوكي ..
نوف بصدمه : وانت وش تبي فيها ؟؟
احمد حك رقبته من ورى : اختي كل السالفه انها مقدمه على وظيفه على ماأظن ونبيها تمرنا وتجيب اوراقها معها ..
نوف : ومن قالك اني قدمت على وظيفه يانصااب ..
احمد باستغراب : يعني انتي نوف ..؟
نوف انحرجت : هااا لاء بس اختي ماقدمت على وظيفه ..
احمد : ياأختي في تقديم طلب وظيفه باسمها شلون يعني ؟؟ ..
نوف : اهاا خلاص اوكي ..يلا بغيت شي ..

احمد : سلامتك ..
طراااااااااخ ......
قفلت الباب ولا عبرته .. راحت للمطبخ مبسووطه >> والله انك كفوو ياجوود انا بشتغل مع هالأشكال النظيفه .. ااه ياربييي الحمد الله جاه الفرج (( تطالع في الكرت الي في يدها )) ويتميلح مع وجهه .. بس وه ياناس فدييته والله يهبببل <<
احمد ركب سيارته وحرك >> والله بنات الفقر يوسعون الصدر ههههه لسانها اطول منها بس عيونها تذبح بنت اللذينا << ..
<<< خخخ امداك تقزها ..
نوف تطالع في ثوبها الابيض المبهدل رغم نظافته وريحته الحلوه الا انه يدل على الحاله الماديه الصعبه الي يعانوا منها : والله فشله شافني بهالمنظر وانا اترزز بوجهي قدام كل من هب ودب الحين وش يقول عني .. نوفووه ووجع وش تفكرين فيه يعني لو ملابسك سنعه كان عادي يشوفك والله منتي بصاحيه .. اهئ وش اسوي ابي اطلع من هالبيت وافتك من هالعيشه المقرفه ..والله اخاف انه يهون عن الوظيفه << تكـلم نفسها مشـوا حـآلكم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح : لا احلفي والله مافيه بروح يعني برووح ..
فجر : وجامعتك ؟؟
فرح : طزز ايش يعني جامعتي ..
فجر : فرح ياروحي مايصير ..
فرح تأففت : شوفي بروح يعني برووح ....... طلعت وقفلت الباب بقووه ..

دخلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير ودخلت في نوبة من البكاء الهستيري ..
دق جوالها بنغمه عاليه ومزعجه حاطتها للأرقام الغريبه .. طنشت مالها خلق احد .. دق مره ومرتين وثلاثه .. والرابعه اخيرا قررت ترد ..
ردت وهي تشهق من البكاء : نعـ..ـم مين ؟؟
................ : ..............
فرح تبكي : لحد يدق خلاص يكفييييي مابغه اسمع صوت احد ........... وسكرت الخط ..
ومن الجهـه التانيه .. رامي منصدم ؟؟؟؟؟؟!!!!! فرح تبكــي هذي الي تمثل القوه وعدم الاهتمام ...؟ فرح المتكبــره الي شمووخها ماتوصله الجبــال ؟؟ فرح الي ماتخاف من احد .. الي تحدته وبكل ثقه وتكبـر ... تبكي ؟؟ ايش صاير في الدنيا ..
>> اكيد صايرلها شي مو معقوله حتبكي كدا .. ياربييي اشبها .. اموت واعرف ايش الي ممكن يبكي وحده زي دي .. << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

سامي طالع من الغرفه مرووق عالآخـر ويغني بصوت عالي : وبحبك وحشتيييييني بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك مووووت ااااه بحبك موووت هممممم ترررم ..
مها بلهجه مصريه : اش اش ايه الحركات دي ياعم ..
سامي جلس جنبها عالكنبه : هههههه ياشيخه كدا الروقاان ولا بلاش ..
مها : ههه دووم ان شاء الله بس ليه مازا حدس (( ماذا حدث )) خخخخخ ..
سامي يتنهد : ولا شي بس كدا امي داعيتلي اليووم ..
مها بعدم تصديق : اهااا ماشاء الله ..
طنشته وقعدت تقلب في البوم الصور الي في يدها وتغني ..
طاحت صوره من الالبوم كانت محطوطه بإهمال بين الصفحات ..
سامي شالها من الارض وجاه بيعطيها هيا .. بس وقف لثواني نظراته اتركزت على مكان معين .. على عيونها .. سبحــآإن من خلقها آيه في الجماال .. ابتسم بضيقه : هذي فرح ..؟
مها تسحب الصوره قالت بطفش : ايوا الي ماتتسمى ..
سامي قوى قبضته على الصوره : ابغاها ..
مها : اييييش ؟؟
سامي : قلت ابغاها ايش بتكلم افغاني انا ..
مها بتفاجأ : ايش تبغه في صورة فرح بالله ..
سامي : مو شغلك..
مها : انا كنت عمال اطلع الصور بقطعها ولا احرقها ولا اسوي فيها اي شي ..
سامي مو معاها غمض عيونه ورجع المنــظر يتكـرر في ذاكرته ..

///////////

فرح بتردد : سـ..ـامي ..
سامي لمن سمع صوتها وجهه حمر وقلب مية لون لف عليها وقال باستحقار : مين سمحلك تدخلي..
فرح نزلت دموعها: ساامي والي يعافيك خلاص صفي النيه بليز ياسامي اتنازل والله مستعده اسويلك أي شي بندفع الي قدامنا والي ورانا بس رجعولنا فااايز ..
سامي : ههههههه روح اخويا ماتنشرى بفلوس الدنيا ..
فرح : سااااامي هادا ولد عمك من لحمك ودمك ماتفتكر ايام الطفوله عشتوا سوى اكلتوا سوى لعبتوا سوى درستوا واتخرجتوا سوى كيف تهون عليك العشرررررره كيف؟؟
سامي وقف وطالع في عيونها بحقد : اقول اقضبي الباب ولا عاد اشوف وجهك لا انتي ولا اخوانك البيت هذا حرام عليكم تدخلووه هذا بيت ناس اشراف مو ..(( قال باستهزاء )) مو مجرمين وسفاحين ..
فرح صرخت باعلى صوتها : فااايز مو مجرم .. يعني تحاول تقنع نفسك بشي مستحيل أي واحد يعرف فايز يقتنع فيه انتا متاكد وعارف انو قلب فايز اطهر قلب انخلق على هالارض ومتاكد كمان انو لمن صار الي صار فايز ماكان بعقله ..
سامي : طبعا كان سكراان يطفح في السم الهاري من التربيه الشريفه يابنت عمي ..
فرح قربت من سامي ومسكت قبة ثوبه وصارت تهز فيه بقوه : لا تقول كدا ياسامي اخويا متربي واحسن تربيه كيف تقول على ولد عمك واخوك كدا كيف يطاوعك قلبك تشوف ولد عمك ينذبح وانتا تضحك حرام عليك ياسامي ارحمني والله من بعده اموووت والله من بعده الدنيا مافيها الوان مالها طعم انا حياتي في اخويا فايز الله يخليك ياسامي لا تذبحه لا تذبحه (( سابت ثوبه وصرخت بقوه )) افهمنننننننننننننننني ماقدر اعيش بدون فااااااااايز ..
مسكت راسها بين يدينها وصارت تبكي بحرقه : الي تبغوه بنسويلكم هوا لو تبغوا حياتي خذووها بس خلوا فايز اذبحووني انا خذوا ثاركم مني بس فايز لا تمسوووه ..
سامي بكل قسوه : اسمعي يابنت الناس فايز بتودعيه بعد بكرا مافيه شي اسمو فايز بعد اليوم خلاص انسي انو امك بيوم جابت انسان مادري حيوان اسمه فاااايز ماهميتيني تموتي تنحرقي اهم شي ارد لاخويا حقو..

................:فرح ايش تسوي هنا .؟؟؟
فرح لمن سمعت هالصوت لفت عليه بسرعه وراحت تجري لعنده وتحضنه وتبوس راسه : عمييييييي ياعزوتي وياسندي ياكل هلي عمي الله يخليك خلاااص ارحمنا حرااام عليكم من بعد ابويا الله يرحمو مالنا ظهر غير فايز ترضى على اولاد اخوك يتمرمطوا والدنيا تلعب فيهم ترضى علينا ياعمي ترضىىىىىىى ..
ابو سالم نزل راسه بحزن وقال بغصه : اسف يابنتي ااااااااسف ..
فرح : اسف على ايش ياعمي لا تتاسف كل شي بيدك دحين تقدر بكلمه منك ومن (( طالعت في سامي بترجي )) ومن سامي ترجعوولنا حياتنا الي بتضيع انا ماليا في هالدنيا غير فايز هوا اغلى غلااااااااي الله يوفقك ياعمي ارحمناااااااا ربي يرحمك ..
سامي بجديه وبنبرة غضب : هالبيت حرام عليكي تدخليه مره ثانيه اطلعي خلاص يكفي الي صار لا تزيدي النار حطب ..
فرح تصرخ بصوت يقطع القلب: أي نار واي حطب هادا احنا اولاد عمك اخوانك من لحمك ودمك تسوي فينا كدا الغريب ايش تسوي فيه (( نزلت لرجل عمها تبوسها وتبكي )) عمي الله يخليك ياعمي انا في عرضك بس لا تذبحوا فايز ابوس رجوولك ياعمي اسوي الي تبغااه بس فاايز لا يصير فيه شي ..
ابو سالم رفعها من عند رجله ويتحاشى يطالع في عيونها : ارجعي لبيتك يافرح امك محتاجتلك دحين ..
سامي : ههههههه هذا مستواكم ياعيال أميره رجولنا تبوسوها واحنا ندعس عليكم ..
ابو سالم انصدم من كلام ابنه صرخ فيه : سااااااااااااامي احترم نفسك مهما كان هذا اخوي وهذولا عياله
/////////////

كيف جاله قلب يسوي فيها كدا وهيا الانسانه الرقيقه الحساسه مهما كابرت واتكبرت .. مشاعرها توضح من عيوونها ..
سامي >> افف وبعدين يعني لمتى بظل احس بالذنب لأني سويت الي سويته .. بس هذا حق اخويا واخذتو ليه ضميري يأنبني لييييييه وكل احلامي قلبت كوابيس من بعد داك اليوم يارب استــر بس << ..
مها : سمووووووووي فين رحت ؟؟
سامي طالع فيها ببرود : معاكي فين رحت يعني ..
مها تغمزله : معااايا .. (( قالت بحمااس )) قلي اشبك ليك يومين كدا بس مســرح وتفكـر .. ايش حبيت ؟؟
سامي : هههههههههه حبيت ؟؟
مها : ايوا ليه تضحك ؟؟
سامي ابتسم : وتظني انو باقي انسانه في الدنيا تستاهل اني احبها ..
مها باستغراب : ايوا فييه كتييير ليش لاء ؟؟
سامي : ههه ماأظن ..
مها : امم طيب ايش رايك ادورلك على وحده ..
سامي : وحدة ايش يابت استحي .. يعني بروح امسكلي وحده من الشارع واقلها لو سمحتي ممكن احبك وتحبيني .. ايش العبط الي انتي فيه ..
مها : هههههههههه لا مو قصدي كدا يعني امممم ليه ماتتزوج ..
سامي : اعوذ بالله ياشيخه الله يكافينا شر الزواج ..
مها : وليه ان شاء الله ..؟
سامي : احــم اول شي باقي لسه بستمتع في شبابي وثاني شي مو ناقصني نكــد ودلع حريم كافيني انتو ..
مها : هههههههه حرام عليك والله اننا عسسل على قلبك ..
سامي : طيب ياثقه ..
مها تطالع الساعه : وي الساعه بتصير 9 يلا باي بروح انام بكـرا ورايا اختبار وقرف ..
سامي : هههههه لا اوصيكي جيبي العيد هااا ..
مها : ههههههههههه ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:39


لمياء : ياماما خاايفه الله يقلعك ياجود انتي وافكارك وين حنا فيه ؟؟؟؟؟؟
جود : اصبري وش فيك خايفه ..
لمياء : شوفيه مابه احد وعمر الكلب ماصدق على الله ومشى ياربييييه بمووت ..
جود تضحك ومن داخل ترتجف من الخوف : ههههههههه والله ماطلعتي كفوو ..
لمياء : بلا كفو بلا زفت بسررعه كلمي أي احد بسرررعه بطني يعورني ااه مغصتني من الخووف ..
جود ابتسمت بخبث :هاتي جوالك ..
لمياء اعطتها الجوال : بسررعه ..
جود >> هيــن عمووري والله لا اخلي ابوك يلعن الساعه الي جابك فيها << : الوو ..
لمياء :على مين دقيتي ..؟
جود تأشرلها تسكت : هلا عمي ..
ابو فيصل : لمياء ؟؟
جود : لا ياعمي مو لمياء انا صديقتها جود ..
ابو فيصل : وش فيه وش صاير وينها لمياء ..؟
جود تمثل انها تبكي : عمي احنا طلعنا مع عمـر بيمشينا شوي بس ............... (( تبكي بكذب ))
ابو فيصل : وش فيك يابنتي وينكم ؟؟
جود : ياعمي كنا نمزح معه وقطنا بالشارع ومشى وتركنا انا ولمياء ومافيه احد .. ياعمي ولدك ذا مايستحي مايخاف على اخته والله ماصدق قطنا وشخط بسيارته (( تبكي )) عمي تكفى خلي احد يجينا والله بموووت من الرعب ..
ابو فيصل >> حسبي الله عليك ياعمر جد ماعندك نخوه << : انزين وينكم ..؟
جود تطالع يمين ويسار : مادري فيه لوحه صفراء مكتوب عليها .,.......
ابو فيصل قاطعها بعصبيه : خلاص زين زين عرفت المكان يلا هذاني جاي ..
قفلت منه وسطحت ضحك : ههههههههههههههه
لمياء ترتجف : وش يقوول ..؟
جود : ههههه الحين بيجي ياخذنا ..
لمياء تاخذ نفس : اشوىى يارب يجي بسرررعه مررره خاايفه الله ياخذك ياعمر والله انه حيووان ..
جود : خلاص لا تصيرين بزر افقعي عينه الحين .. ولا كأنك خايفه ولا شي ..
وفجأه لمياء تصرخ وتجري وتلصق بجوود : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ياماااااااااااااااما وجع وخري وخري ماااما اااااااااااااااااااااااااااااه ..
جود انفجعت: بسم الله وش فيك ..
لمياء تبكي : جود وخريها عني اااااه ..
جود خافت : مين هي ..؟
لمياء تمسك يد جود بقووه الين آلمتها يدها : قطووه قطوووه سوده اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكيد ملبووسه بسم الله بسم الله .,
جود ضربتها على ظهرها : الله ياخذك على بالي شفتي شبح (( اخذت نفس عميق )) الحمد الله ..
لمياء : الحمد الله راحت والله تخووف ..
جود : يااااي .... شوفي شوفي هذا هو عمي جاه ..
لمياء تجري لسيارة ابوها وهيا تبكي فتحت الباب بسررعه وركبت وجود بعدها ..
لمياء تبكي : يبه شفت وش سوى الحقير ..
ابو فيصل بقلق : صارلكم شي يابنتي احد تعرضلكم ..؟
لمياء : لا لا يبه بس والله كان راح يغمى علي ..
جود : الحمد الله ياعمي جات على كذا (( تكذب )) والله ان فيه سياره مليانه شباب مرت من قدامنا بس الحمد الله ماشافونا والله كان يسوولنا شي ..
ابو فيصل حرك السياره : هييين ياعمييير ..
جود ابتسمت بخبث ..
دق جوال لمياء شافت الرقم وعصبت : يبه هذا عمر داق يتشمت ..
ابو فيصل بعصبيه : عطيني عطيني اياه قليل الحياء ..
لمياء مدتله الجوال ..
وعمر مبتسم بخبث ينتظر يسمع صوتها وهي تبكي وتترجااه يرجع ياخذهم : الوو هلا والله يالغاليه هلااا ..
ابو فيصل : انت ماتستحي على وجهك ياقليل الخاتمه كذا ترمي اختك وصديقتها بالشارع بنص الليل وش فيك انت انهبلت .. ارجع الحين للمزرعه بتفاهم معك يالبزر ..
عمر بلع ريقه >> اعووذ بالله هذا من وين طلعلي << : هاا .. لاا ااا .. يبـ..ـه انت فهمت غلط بس ..
قاطعه ابو فيصل : عن الهذره لا وصلت يصير خير ..... وسكر في وجهه ..
محمد : ههههه وش فيه وجهك اعتفس مين رد عليك ..
عمر بقهر : هذا ابوي سوتها لموو البقره ..
يارا بدهشه : ابوي ياويلك والله بيذبحك ..
عمر : ذا البزر شوي وكنت برجعلهم بس هيين انا اوريها ..
ساره : تستااهل بالله ماتخاف على اختك تقطعها كذا ..
عمر ابتسم : من انتي ..؟
ساره : انا بنت ابووي وش عندك انت ..
عمر : هههه تصدقين حسبتك من جدك ..
ساره : هيهيي لا جد دمك خفيف ..
محمد بصوت واطي : هذي بنت عمي فهد الله يرحمه ..
عمر : اهااا .. حركــه والله ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلـوا البنات للمزرعه وعلى طول على الفله ماكان فيه احد الحريم جالسين ورى الفله عند المسبح ويسولفوا والفلــه فاضيه تمــاما ..
لمياء : شفتيه الله يقلعه سواااها ..
جود رمت نفسها عالكنبه واخذت الريموت : سوااها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييييه ههههه
لمياء : والله انك فاضيه انا بطلع اخذ شاور يلا باي ..
طلعت لمياء وظلت جود لحالها ومااخذه راحتها عالأخر ..
حست بعطش بعد الخـوف الي حست فيه وهم لحالهم بوسط الشارع ..
دخلت للمطبخ ووقفت لثواني وهي تشوفه جالس عالطاوله وقدامه صحن وقاعد يلعب في الأكل بالشوكه وماله نفس ياكل ..
قالت بتردد : سللام ..
فيصل رفع راسه بهدوء وشافها عقد حواجبه وش الجراءه الي فيها لو غيرها كان من شافته رجعت لجوه : وعليكم ..
جود ابتسمت بارتبا ك : انت فيصل صح ..؟؟
فيصل باستغراب وبرود : ايه وانتي مين ؟؟
جود : هاا انا ... ماتعرفني ..
فيصل مارد عليها ورجع يطالع في الصحن الي قدامه ..
جود بجراءه سحبت الكرسي الي قباله عالطاوله وجلست ..
فيصل اتفاجأ منها بس مابين على وجهه الا ملامح البرود والجموود ...............
جود بتردد : فيصل ..
فيصل طالع فيها ورفع حاجبه : نعم ..
جود : لا تطالعني كذا عندي كلمتين بقولهم لك وبرووح .. ادري ان شكلي غلط وانا معك هنا بس اسمعني دقيقتين ..
فيصل ترك الشوكه من يده ووقف : مايصير اجلس معك هنا ولحالنا ..
جود : زين انتظـر ........ راحت وجابت ورقه وقلم وكتبت رقمها ....
مدتله الرقم : لا تفهمني غلط والله بس هم كلمتين بقولك اياهم وخلاص ..
فيصل ماأخذ الرقم وحاط اياديه في جيبه : دام انهم كلمتين قوليهم هنا بسررعه ..
جود انحرجت وكرمشت الورقه الي بيدها بقووه وقالت بتردد : انت تحب غـ..ـرام ..؟
فيصل انصدم : وشو ..؟
جود : اظن انك سمعتني ويريت تقولي الصدق والله محد راح يدري بلي صار بس انت جاوبني ..
فيصل : وانتي وش عندك تسألين مين انتي اصلا عشان تتجرأين وتسالين مثل هالسؤال ..
جود : لو سمحت كلمني زي مااكلمك انا ابي اعرف شي واحد بس ..
فيصل اخذ نفس : وشو ..؟
جود طالعت في عيونه بعمق : اذا فيه انسان يحبك ويعزك ويمكن يغليك اكثر من اخوانه وهله ومستعد يبيع دنيته كلها لجل تكون معاه وتحس فيه .. وانسان ثاني مايدري عنك ولا عن اراضيك ولا هميته رحت ولا جيت ولا يكن لك أي نوع من انواع المشاعر .. مين بتختار ..(( قالت بانفعال )) تخيل انك تكمل حياتك مع انسانه ماتحبك ولا فكرت بيوم تحبك واظن انت بعد منت ميت بهواها ليه ماتتحرك قبل يصير أي شي وتحاول تفهم وتحس تحاول تسمع الصوت الي يناديك صوت انسانه تحبك وتمووت فيك صوت يعشقك ويهوااك ومافكـر بيوم يخونك حتى بتفكيره رغم انك منت داري عنه ولا حاس فيه .....؟؟؟؟!؟!؟!؟
فيصل سكت منصدم من كلامها هذي وش تقوول : انتي وش تقوولين ..؟
جود بهدوء : شوف انا ماني جايه اسوي مشاكل ولا احاول اني ابعدك عن الانسانه الي اخترتها بس انا اتمنى من قلبي انك تفكـر اكثر ولا يكون الزواج والطريق الي بتختاره مجرد وسيله عشان ترضى فيها اهلك .. خلي في بالك طول منت بعيد فيه انسانه تمووت بغيابك في اليوم الف مره وانت مو حاس فيها ..
فيصل فتح فمه مو فاهم شي ..............
جود ضحكت في نفسها على شكله : لا تظن اني اقصد نفسي مثلا لا انت اخوو وعزيز واصلا مافيه أي صلة قرابه بيني وبينك بس الي تحبك انسانه غاليه على قلبي كثير ومستحيل اسمحلك تدمرها بصدك وجفاك حس ياخي افهـــم ..

تركته وطلعت بسرعه قبل لا يقول أي شي ..
فيصل جلس عالكرسي مصدووم .. مين الي تحبه قد كذا والبنت هذي وش تقصد بكلامها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان في حالة تشتت وضيااع فظيعه .. حس بتأنيب الضمير من قبل لا يفهم أي شي .. بس مستحيل يخليها تروح كذا .. لقى الورقه الي فيها الرقم معفطه وطايحه على الارض اخذها بسرعه وحطها في جيبه .. لازم يتفااهم معاها ويعرف كل شي منها ..

رجعت للصاله وقلبها يقول طربنق طربنق .. كيف جاتها الجرأه انها تكلمه وتقوله هالكلاااام .. مسكت قلبها الي بيطلع من مكااانه وتتكلم بصوت واطي بس مسمووع : ياارب يحس فيها ياااارب ..
نواف عقد حواجبه : جوود وش تسوين هنا ؟؟
جود مانتبهت فيه ولا سمعته تفكيرها كله في الي سوته واذا هو صح ولا لاء .. كيف خربت بينه وبين غرام حتى لو غرام ثقيلة دم ومغروره وماتنطاق بس مو من حقها تتدخل في حياتهم ... بس كيف هذي حلا مستحيل تشوفها تتعذب وهي ساكته ..

نواف استغرب وجاه لعندها ومسك يدها الي حاطتها على قلبها وتنفسها سريع .. ابتسم : سلامة هالقلب الي يطربق من دااخل ..
جود دوبها تنتبه نطت في مكانها : بسم الله ..
نواف استغرب : بسم الله عليك وش فيك ..
جود بعدت عنه وراحت تجلس عالكنبه : هااا لا ولا شي ..
نواف بتردد : جود وش فيك ؟
جود تحاول ترتب تنفسها المخربط داخل صدرها : نـ..ـوااف ..
نواف يطالع يمين ويسار يـتأكد انه مافيه احد .. راح جلس جنبها : عيوونه ..
جود تطالع فيه بتردد : لا خلاص ..
نواف : لا ياقمر قولي وش فيك ..
جود : لا والله مافيني شي ..
نواف : اجل ليه وجهك كذا اصفر ومقلووب ..
جود : هههههههه لا والله مافيني شي ..
نواف وقف : اوكي جود البسي طرحتك وتعالي برى بقولك شي مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
جود : برى وين ..؟
نواف ابتسم : برى وخلاص (( غمزلها )) انتظرك ..
جود ابتسمت : اوكي ..
طلع من الباب الزجاجي الكبير ..
وجود راحت لقدام المرايه غمقت الكحل الي بعيونها ورفعت شعرها ولفت طرحتها على راسها وشعرها طالع من قداام .. وشكلها طاالع مرره حلوو وراايق ..
طلعت لبرى بتردد .. نواف ايش يبغه فيها ..؟؟
شافته واقف عند الشجره الي جنب المراجيح ويطالع في ساعته .. ابتسمت وراحت لعنده : احــم ..
نواف انتبهلها وابتسم : يسلملي الإحــم انا ..
جود : ههههه هاا نووفا شوو بدك ..
نواف : عيدي ماسمعت ..
جود : هههه شو بدك يازلمه ..
نواف : هههههههههه لاء دلعيني ثاني ..
جود : لا احلف انت ووجهك يلا وش تبي ..
نواف : هههههههههههه
جود : وش فيك تضحك من اليوم ((اشرت على وجهها )) تشوف شي يضحك ..
نواف ابتسم : ههههه لا ..
جود : ياربييييييييييييييه نواف وشووو ..
نواف : ياويل نوااف ياشيخه ..
جود : اووف ..
نواف : وش فيك مستعجله (( قرب من عندها شويه )) طفشتي مني ..
جود : ايه يلا اخلص وش تبي ..
نواف : افاااا بس ..
جود : نوووفااا يلاااا ..
نواف ابتسم : اوكي .. انا بس كنت بقولك اني كلمت المستشفى ومع الواسطات لقيت لنوف شغل .. وارسلت صديقي لبيتهم عشان يعطيها العنوان وبكرا لازم تمرهم وتقدم اوراقها وهم بيتفاهمون معها ..
جود بفرحه : جد ؟؟؟
نواف ابتسم : ايه جد ..
جود : تسسسلم والله مشكووووووووووور ماتقصر ..
نواف : لا افاا لا شكر على واجب .. وبعدين جد وينها نوف مالها حس ولا خبر وحشتنا العبيطه ..
جود : ايه والله الخاايسه زماان عنها فديتها انا ..
نواف ابتسم : اوكي سلميلي عليها ..
جود : الله يسسلمك ..
نواف >> ماتحس ذي من اليوم ابيها تغاار الله لنا ياجود نصبر وش ورانا غيرك << .........
جود : يلا بغيت شي ..؟
نواف : خليك وين رايحه .. وراك شي ؟؟
جود قالت بنبرة صوت خشنه .. تقلده : لا بس مايصير احد يشوفنا لحالنا هنا ..
نواف : ههههههههههههههه يالبى قلبك ..
جود : يلا باي ..
نواف : باي ..
جود مشيت عنه وراحت تجلس مع الحريم شوي تتنتظر حلا ترجع عشان تسلم عليها وترجع للبيت الوقت تأخر ..

وبعد 10 دقايق رجعوا البنات ..
حلا : جوود ههههههههههه وش سويتو ؟؟
جود : ههههه والله ياويله من عمي ..
حلا : ههههه يستاهل ..
جود : تعالي نطل على غلا مسكينه سحبنا عليها والله تلقينها تحترق فووق ..
حلا : ههه امشي خلينا نقهرها شوي ..
جود باستهبال : قدااام هههه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:42


وفي مكــآن ثاني ..
مشعــل ماسك دموعه بالقووه : خلاص ياملااك ارحميني والله انا تعباان والي فيني كافيني ..
ملاك تبكي : مشعل امي راحت وابوي بيرووح انا مين بقاالي والله احس اني بمووت ..
مشعل : بسم الله عليك ملااك لا تقولي كدا انا دحين مالي غيرك عااارفه دا الكلام ولا لاء يعني لو يصير فيكي شي انا حمووت خلاص اهدي وادعيلها بالرحمه مابينفعها شي دحين غير دعوااتنا ..
ملا ك تشهق : الله يرحمها ويغفرلها ويسكن روحها الجنه ويصبرنا على فرقااها ..
مشعل يتنهد : امييين ..
ملاك : خالتي متى بتجي ؟
مشعل : دحين طالعلها المطاار ..
ملاك تبكي : بسررعه يامشعل محتااجتلها مالنا غيرها دحين ..
مشعل : اوكي وانتبهي لنفسك ولمي واصحك تقوليلها شي فااهمه وحاولي ماتبكي قدامها ..
ملاك بغصه : بحـ..ـاول ..
مشعل : يلا مع السسلامه ..
ملاك : الله معاك ..

@@@@@@@@@@@@@@@
جود : اوكي اسبقيني على فوق بروح الحمام وجايتك ..
حلا : اوكي ..
طلعت حلا لفووق وجود دخلت للحمام .. راحت رتبت شكلها بعد مافكت الطرحه .. وطلعت ..
طلعت لفووق وهي تمشي تسمع واحد يكلم بالتلفوون .. الصوت مو غريب عليها ... صوت نوواااف ..
جود في نفسها >> خخخ صارووخ متى امداك تطلع تف تف خمسه وخميسه << ..
قربت لعند باب الغرفه الي كان مردوود وشافته ابتسمت وجات بتكمل طريقها بس وقفهـــــــــــــــــــــــــــــــا كلاااامه ..

نواف : خلاص ياقلبي الحين جاي .... لا لا وشوله حياتي والله جايك الحين .......... وانا اقدر اصبر عنك دقيقه .... اروح وطي عندك انا هههههههه .... فديتك ياعمري يلا مابي اطول عليك الحين نازل ....... الله لا يحرمني منك ويخليك لي ياقلبي ...... يلا سموويه حبيبتي هههههههههههههههههههه ايه والله مادري وش فيني اليوم ....... خلاص خلاص يلا جاايك والله جاااي ..... زين وبجيبه معي لا تشيلين هم .......عاد من قدك اليوم نوااف يدلعك.... ههههه اوكي والله طيرااااان ..... يلا باي ...

جود واقفه برى وفاتحه عيونها على اخر حد .. منصدمه هذا نوااف ولا يتهيألها ... كيف يصير كذا ؟؟ نواف كذااب ؟؟ نواف يضحك عليها ؟؟ يحسبها لعبه يتسلى فيها وهو يعرف غيرها ؟؟ صح هي ماحبته بالمعنى الصحيح .. بس مو من حقه يسوي فيها كدا .. اخر انسان كانت تتوقع منه يخونها ويطعنها هو نوااااااف ............. لحظات صعبه ودموع متحجره وقلب يكابر ... افكاارها متلخبطه وتنفسها سريييع دقات قلبها ماسكــه خط ... رجولها معد تشيلها ...........................كل شي حلوو طلع كذب .. كل لحظه حلوه كانت نفااق .. كل نظـره كانت مغشوشه فيها ..... كله كذب × كذب ................ نزلت دمعه وحيده حارقه على خدها .. وركضت بسررعه لتحت ..

ونواف طلع من الغرفــه كاشخ بثوبه الاسود وغترته البيضاء وشكله مرره رزه ابتسم من قلب : ههههه الله لا يحرمني منك ياسمسوومه ..


ايش راح يصير مع نوف والوظيفه ؟؟ وأحمــد هل بيكون له دور في حياتها ؟؟
فيــصل .. والكلام الغريب الي سمعه من جــود .. هل بيحاول يفهم الموضوع ويكتشف مين هي صاحبة هالقلب الي حبه وهو مو داري عنها ؟؟ ولا بيطنــش كعـآدته ؟؟
ونـوااف .. ليش كذب على جود ومين هذي الي كان يكلمها وايش علاقته فيها ؟؟ وجود ايش بيكوون موقفها .. يمكن فهمت الموضووع غلط ؟؟؟
ومشـعل ومـلآك ومي .. ايش بيكون مصيرهم بعد ماتركتهم امهم .. وابوهم مابين الحياة والموت ..؟؟؟




::":: الجـزء الثاني عشــر ::":: ..

&& .. هذاك الي تبيـله الخيـر .. عشق غيرك وصـآر للغيـر .. &&

دخلــت أم فايز للبيت وهيا تحسـه ضيـق وصغيـر ومظلم وروح أختـها مو فيه ..
نزلت دمعتها غصـب عنها وهي تشـوف عيال اختها بهالحـال ..
ملاك تجري لعندها وتضمها ودموعها على خدها : خاالتي امي مااتت ياخاله امييي راااحت ..
ام فايز تهدي عليها : خلاص حبيبتي اترحميلها انا معاكم ماراح اترككم ..
مشعل : خالتي انا طالع لابويا بالمستشفى ..
ام فايز هزت راسها بالايجاب ..
مشعل خرج من البيت متضاايق وحالته حاله .. افتكـر صديقه محمد الي له فتـره ماكلمه ولا يدري عنه ومطنش اتصالاته ..
دق عليه وصوته رايح من التعب وقلة النوم ..
محمد : هلا والله بالقاااااااطع شفيك سحبت علينا يابو شكلك شفتلك شووفه وصرنا كخــه ..
مشعل بهدووء : هلا محمد ..
محمد استغرب : لاا منت صاحي وش فيك ..
مشعل بغصـه : امي اتوفت ..
محمد بصدمه : نعــــم ...؟؟؟!؟!
مشعل يبكي : سمعتني يامحمد ..
محمد من الصدمه مو عارف ايش يقول : طيب .. اا .. متى ... وكيف وليه ماقلتلي ..؟
مشعل بحزن : مو مهم خلاص الغاليه راحت ..
محمد : وينك الحين ..
مشعل : طالع لابويا المستشفى ..
محمد : مستشفى ...؟؟؟
مشعل غمض عيونه ونزلت دموعه حارقه على خده : ابويا بين الحياة والموت يامحمد ..
محمد منصدم كل هذا يصير في مشعل وهو مايدري: مشعل وينك فيه بجيك الحين ..؟
مشعل : لا مالو داعي خلاص انا بتصرف لحالي والله معايا ان شاء الله ..
محمد : لا وش تقول انت يلا انطق وينك ..؟
مشعل : باقي ماخرجت من البيت ..
محمد : خلاص لا تطلع 10 دقايق وانا عندك ..
مشعل بهدووء : اوكي ..
محمد : يلا سلام ..
قفل منه وطلع يجري من المزرعه حرك سيارته ومشى ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود نزلت لتحت منصدمه من الي سمعته .. مسحت دمعتها الي ماتدري ايش سببها اذا واحد مايستاهل تبكي عشانه ..
طالعت في عيونها بحقد في المرايا وعضت على شفايفها >> والله ثم والله والي خلق في هالجسد روح اني لا اخليك تنــدم عـ اللحظه الي فكرت فيها تخونني والله لا اخليك تمشي وتكلم نفسك << ..
ابتسمت بثقه ورتبت شعرها وفصخت الجكيت وربطته على خصرها .. طلعت من الحمام وجلست بالصاله ..

ام فيصل :و الله مادري وش فيه هالولد اليوم مو على بعضه ..
ام بندر : فيصل رجال وماينخاف عليه ..
ام فيصل : الله يخفف عنه ويفرج همه يارب ..
جود تلعب بأظافيرها : افففف ..
ام محمد : وش فيك حبيبتي وين حلا عنك ..؟
جود : هااا لا مافيني شي خالتي بس السواق تأخر ..
ام محمد : زين خليك منورتنا نامي هنا الليله ..
جود : ههههههه لا ياخاله مايصلح ..
ام بندر : وش ورااك حبيبتي ..؟
جود : خاله بصحى اذاكر وراي مدرسه السبت ..
ام بندر : اهاا اجل الله يعينك ويوفقك ان شاء الله ..
جود : امين يارب ..
نزلت حلا معصبه : وين ذلفتي ..؟
جود : اووه حلووله نسيتك والله مالي خلق ارقى ..
حلا جلست جنبها : طيب وش فيك ..؟
جود : مافيني شي بس السواق تأخر ..
حلا : يووه قلتلك كلمي خالتي ونامي عندي اليوم ..
جود : لا مايصلح حلووله والله وراي مذاكره ..
دق جوالها .. كان السواق اعطته كم كلمه على راسه مع شوية تهزيئه وقفلت ..
جود وهي توقف : يلا انا بروح ..
حلا : اوكي تعالي معي ..
سلمت على الحريم ولبست عبايتها وطلعت ..
وهي في السياره دق جوالها برقم غريب .. ردت مستغربه ..
جود : ايوا نعم ..
.............. : .............
جود : ميــن ..؟
الطرف الثاني : اهلين ..
جود عقدت حواجبها : خير مين معي ..
ااالطرف الثاني : الأخت جود ..
جود : ايوا مين انت ..؟
الطرف الثاني ابتسم بخبث : هلا والله هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
جود : هلا في عينك منو انت ..؟
الطرف الثاني : شوي شوي علي .. انا واحد يمووت في هواك ..
جود : بالله ..؟
الطرف الثاني : والله ..
جود : اقول عن المغازل ولا اشوف رقمك عندي مره ثانيه ............. طــــــــــرررررق ..
سكرت في وجهه : الحمد الله والشكر ..

رابح ابتسم بخبث وهو يحرك جواله في يده : انا لك ياجوود والله لو تدرين وش ماسك عليك تجين تركعيلي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

_-_-_ بعد يوميـــــن _-_-_

** الأحـــد السـآعه 7 الصبـآح **

جـود : افف فكينا بالله ماني بطالعه ..
سماء : جوجو وش منتي بطالعه المعلمه تقولك بتطلعين اليوم ..
جود : وانا بكيفها بوقف بأول الطابور بنت امها تجي تطلعني بالاذاعه وش حركات البزارين هذي ..
سماء ترفع شنطتها وتأفف: الله يهديك بس يلا امشي ..
راحوا وقفوا بالطابور ..
جاتهم المعلمه من بعيد : صبااح الخير ..
جود وسماء : صباح النور ..
سماء : اهلين استاذه ..
المعلمه : هلا كيفكم ..؟
سماء وجود : تمــاام ..
المعلمه : ان شاء الله دايم يلا جود ياشطووره مابتطلعين بالاذاعه ..
جود طالعت فيها باستخفاف : وش شطووره (( طالعت في نفسها باستغراب )) كل هذا وتقولين شطووره ..
المعلمه من بين اسنانها : جوود لا تفشلينا يلا اطلعي ..
جود : يووه استاذه مابي والله مالي خلق ..
المعلمه : يلا عشاني بس هالمـره ..
سماء طالعت في جود بترجي لانه المديره تطالع فيهم من بعيد وشكلها عصبت ..
جود >> ااه ياربي ليتكم تحسسون فيني وبلي في داخلي << : مابي ..
تركتهم وراحت للحمام ..
المعلمه : هين جوود يلي ماتستحين الحين وش اقول للمديره ..
سماء : استاذه انا بروحلها اوكي ..
المعمله : ايه تكفين بسررعه فضحتنا ..
سماء : طيب ليه ماتاخذين وحده بدالها شوفي البنات تارسين المدرسه ..
المعمله : المديره تبي من كل فصل وحده وبعدين جود الوحيده الي صوتها حلو بالنشيد وش اسوي يعني ..
سماء : خلاص اوكي انا رايحتلها ..
جود واقفه قدام المرايا الي في الحمام وتطالع في نفسها بطفش ... دخلت عليها سمااء : جوود ياهبله لا تفتحين حلقها علينا المديره وش يسكتها ..
جود عصبت : مابي وش بالقوه هو انا ماااااااااااااابي وروحي قوليلها جود تبي تكلم امها وترجع للبيت ..
سماء باستغراب : جود وش فيك اليوم ..؟
جود بهدوء : مافيني شي بليز سموو روحي قوليلها بكلم ماما وبرجع ..
سماء هزت كتوفها باحباط : اوكي ..
جود تتحلطم مع نفسها : اسسستغفر الله وش ذا القرف ضيقه وخنقه ياربيييييي يمه كله منك من متى تجبريني اروح المدرسه اهئ والله مالي خلق مابي اشوف احد ..
وهيا عمال ترفع شعرها بطفش سمعت صوت من وراها خلاها تنط من مكانها : وش معععك يآنسه جود هااااا ..
جود ارتبكت وتركت شعرها يطيح على كتوفها ووجهها بحريه لفت عالمديره بخووف : هاااا لا ياستاذه بس تعباانه شوي ..
المديره بصراخ : تعباانه بس عرفتي تحطين هالكحل وتسشورين الشعر يلا اذلفي على فصلك ..
جود : استاذه الله يعافيكي ابي ارجع للبيت والله تعباااااانه ..
المديره : قلتلك روحي لفصلك يلا وحسابك معي بعدين ..
طلعت المديره .. وجود اخذت شنطتها ولمت شعرها باحباط وراحت للفصل ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:43

وفي بيت مشــعل .. البنات وصلوا قبل يومين للرياض مع اخوهم فراس ماعدا فدوه الي جلست في جده عشان عندها اختبارات..
فرح ضامه مي لصدرها وتحاول تبعدها عن الجو الي برى .. دمووع .. حزن .. شهقااات .. لبس أسوود يدل على الكآبه .. كل شي ممكن يأثر في نفسية مي الطفله الي ماتجاوز عمرها الـ 6 سنوات ... اخذتها لغرفه بعيده وتلعب معااها ..
مي : فررح فين ماما ليه معد سارت تجي ..؟
فرح بخنقه : حبيبتي مامتك مشغووله شويه سافرت عشان عندها شوية اشغال حتخلصها ان شاء الله قريب ..
مي : بس مرره اتاخرت وحششتني هيا دايما تقول انها محاتسيبني شكلها تفشت مني وسابتني ..
فرح : لا حبيبتي لا تقولي كدا امك تحبك بس لازم تروح لشغلها لا تخافي ميوويه احنا حنقعد معاكي الين ترجع ماما ..
مي ابتسمت وباستها على خدها : انا مررررره احوووبك ..
فرح : ههههه وانا اكتر ياقلبي ..

وفي غرفة مشعل ..
فراس : على فين ..؟
مشعل : بروح لابويا اليوم بيسوولو عمليه اخر أمل له ..
فراس نزل راسه ماله عين يطالع في ولد خالته وهو سبب كل شي هو فيه الحين : الله يقومه بالسسسلامه ..
مشعل يفتح الباب : الله يسلمك ..
نزل لتحت وهموم الدنيا على راسه لو راح ابوه كيف بيعيش هو واخواته المسؤوليه اكبر منه كيف بيعيشهم ومن وين يأكلهم وهو راتبه على قده صح الحال مستور لكن اذا راح ابوه بيروح كل شي ..

وهوا نازل من الدرج دق جوال برقم غريب .. رد باستغراب ..
مشعل :الوو ..
............: السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام هلا ياخوي ..
..............: الأخ مشعل ..
مشعل : ايوا أمــر ..
.......... بصوت محبط : احنا حاولنا وربي ماكتب له طولة العمر ..
مشعل بصدمه : ايش قصدك ..؟
...............: البقيه في حياتك ابوك اتوفى ..
مشعل ماقدر يرد انشل لسانه طاح عالارض وانخارت كل قواه .. يطالع في فراغ .. قلبه مقبووض .. عيونه جاافه .. ملامحه صامته مافيها أي تعابير .. يدينه ترتجف .. انفاسه سريعه .. كل شي فيه كان يتحرك لحاله .. كل نفس يطلع منه يحسه اخر نفس بحياته .. الدنيا ســووووودآآء ..لا طعم لا ألوان لا حياه.. الوقت وقف .. الثواني تمشي على اقل من مهلها ..
كل شي في هاللحظه ماله وجود ..

شافه فراس وانصدم من منظره راح يجري لعنده : مششعل اشبك ياأخويا قوم ليه شكلك كدا ..
مشعل باقي يطالع في فرااغ مايسمع شي مايشوف شي .... غمض عيونه بقوووه وسحب يده من يد فراس الي ماسكته بقووه ..
فراس كأنه عرف الي صار : مشعل اشبك عمي ماجد فيه شي ..
مشعل يطالع فيه ويبتسم : هههههه لا مافيه شي ههههه بس ماات ماااااااااااات ههههههههه ..
فراس سكت مصدووم مو هذا الي يبغاه ولا هذا الي كان بيوصله .. كان يبغاه ياخذ جزائه وبس .. هو ماهو مجرم لدرجة انه يقتل .. يذبح .. هذي روح .. هو السبب في كل شي بيصير لعيال خالته .. هو سبب تيتمهم .. هو سبب جرحهم وهمهم .. هو سبب كل طعم مر بيذووقنه .. هو سبب العذاب الي بيعشونه من بعد وفاة ابوهم ..

ملاك طلعت من الصالون الي فيه الحريم ومعاها تيبسي فيه كاسات فاضيه .. بققت عيونها لمن شافت مشعل كيف قاعد عالارض ووجهه مصدووم وعيونه تطالع في لاشيء قرت كل شي في عيونه وحست بكل خليه في جسمها ترتجف .. طاح التيبسي من يدها وحطت يدينها على فمها : لااااااااء مشششششششعل ..
الكل انتبه على صوت الكاسات الي اتكسرت .. طلعت فجر بسررعه من االصالون : بسم الله عليكي ملاك اشبك ..؟
ملاك راحت تجري لعند مشعل وتبوس يده : تكفىىى يامشعل لا تقلي شي الله يخليك بابا مامات اوكي لا تقلي مابغه اعرف بليييز مشعل لاااااء (( انهارت في البكى ومشعل يطالع فيها بأسى وماتحرك ولا حركه اكتفى انه يشوفها تبكي بحرقه وتضرب بيدها عالارض بقهر )) ..

ام فايز طلعت من الصالون مستغربه : اشبكم فجر ياماما ايش فيه ..؟
سكتت لمن شافت ملاك ومشعل بهالحاله .. انقبض قلبها وراحت تجري لعند مشعل : ايش فيكم مشعل حبيبي ايش صاير ..؟
فراس بهدووء : عمي ماجد اتوفى ..
فجر حطت يدها على فمها ....
ام فايز هزت راسها بأسف : انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ..
مسكت ملاك ورفعتها : تعالي حبيبتي ..
ودتها لغرفتها بصعوبه وصارت تقرأ عليها الين نامت من التعب من يوم وفاة امها ماذاقت طعم النوم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

حلا : اووف مرره صعب ..
دانيه : انتي مصعبتها عادي مافيها شي كلها كم ورقه ..
حلا : ايه كم ورقه بس وجه وقفى وبعدين انا مو جايلي مزاج اذاكر ..
دانيه : بكيفك اجل انا قلتلك يلا باي ..
حلا بطفش :باي ..
قفلت منها وكتفت يدينها وتطالع في الكتب والأوراق الي قدامها : ياربيييييييه شي يصد النفس ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نوف لبست بنطلون جينز وعليه تي شيرت بينك مرره عادي ورفعت شعرها ولبست عبايتها ومعاها ظرف كبير فيه شهاداتها واوراقها ..
ام نوره : على وين يمه ..؟
نوف : ماما بروح اشوف الوظيفه وش فيك نسيتي ..؟
ام نوره : اييه والله راح عن بالي ياللله الله يوفقك ..
نوف : امين يلا باي ..
طلعت من البيت وركبت تاكسي وراحت للعنوان الي معاها في الكارت ..
نوف : ياربيييه والله شكلي بيطلع غلط ..
وقفت السياره قدام المستشفى الكبير .. ونزلت نوف متردده ومرتبكه ..
دخلت للمستشفى مو عارفه فين تروح .. طالعت في الكرت الي في يدها متردده تدق ولا لاء ..
وبعد 5 دقايق تنتظر في الممر .. قررت انها تدق ..
نوف : اللووو ..
الطرف الثاني : هلا مين معي ..؟
نوف : انت اا ... وش اسمك ياربيي ... امم ... اييه انت احمد ..
احمد ابتسم : ايه منو انتي ..؟
نوف : انت الي جيتنا للبيت قبل كم يوم بخصوص الوظيفه ..
احمد : اهاا انتي نوف ..
نوف : ايه انا الحين بالمستشفى وين اروح ..
احمد : وينك بالضبط ؟
نوف : توني عند الاستقبال ..
احمد ابتسم : اوكي جايك الحين ..
نوف قفلت في وجهه وقعدت على كراسي الانتظار تستناه ..
شويه وتلمحه واقف بعيد يدور بعيونه عليها اكيد ماراح يعرفها بس هو غير مميز عنهم .. سماره وحدة عيونه وطوله واناقته وشخصيته القويه الي تبان من لبسه ووقفته ..

وقفت بتردد وراحت لعنده : السلام عليكم ..
احمد شافها وابتسم عرفها من عيونها هي نفسها الي فتحت له الباب صح كانت متنقبه بس سحــر عيونها الي مبينتها يودي لعالم ثاني : وعليكم السسلام ..
احمد : انسه نوف ؟
نوف : ايه ..
احمد >> خخخ ياحبي لها مرتبكه << : طيب تعالي معي ..
راحت معاه للمكتب .. دخلت معاه وسكر الباب ..
احمد : اتفضلي ..
نوف جلست بارتباك وحطت اوراقها عالطاوله ..
احمد : شلونك ؟
نوف : بخير ..
احمد : الأخ نواف كلمني عنك ووصاني عليك وقالي انه مامعك الا الثانويه وبصراحه هو اخ عزيز علي وغالي وماقدر ارفضله طلب .... انتي تدرين اني ولد صاحب المستشفى ؟؟
نوف انصدمت >> لا والله يافالح ماحد قالي << قالت بثقه : ايه ادري ..
احمد ابتسم ابتسامه مايله على جنب : زين .. (( اخذ ملفها الي عالطاوله وقعد يقلب في الاوراق )) نسبتك 98 ..؟؟؟؟!؟؟!؟!؟
نوف ابتسمت من تحت نقابها : ايه ..
احمد باستغراب : طيب وليه ماكملتي ؟؟
نوف باحراج : انت ادرى بالوضع يعني الجامعه يبيلها مصاريف و ...........
احمد قاطعها لانه حس باحراجها : طيب زين خلاص انا بحطك بالاستقبال تدريب هالفتره الين تضبطين الشغل زين بعدين بشغلك اوكي ..
نوف حست الدنيا مو سايعتها من الفرحه : اوكي ..
احمد : متى حابه تبدأين ؟
نوف : من الحين اذا تبي ..
احمد ابتسم : لا خلاص روحي اليوم وتعالي من بكرا ان شاء الله .. عالساعه 8 الصباح تكونين هنا ..
نوف وقفت : اوكي ومششكور ماتقصر ..
احمد : لا وش دعوه مايحتاج تشكريني ..
نوف ابتسمت : زين توصيني شي
احمد : لا سسلامتك ..
نوف ابتسمت : باي ..
وطلعت بسرعه من المكتب هي حدها مرتبكه ..
احمد >> هههههههه والله بهبل فيك شكلك منتي هينه << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:47

يتأمل ملامحها الرقيقه وابتسامتها الجذابه وعيونها السوده الواسعه .. كل شي فيها حلو .. حتى عصبيتها وثقلها وغرورها .. كل المواصفات الي يعشقها هي تحملها .. بس مستحيل يوصلها وبينهم مسسسااااافات وحواجز كثيره مستحيل تنكسر .. قرب الصوره لصدره وهو يحس بالامان بمجرد انه يحسها معاه ولو انها صوره بس يكفي حسها وروحها معاه صوتها باقي يرن في اذنه ضحكتها وشقاوتها لسه في باله كل شي ومن يوم وهم صغار ماغاب دقيقه عن خياله ..
سامي >> آآه منك ومن حبك والله ماني قادر اعيش بدونك .. عمري ماتوقعت انك بتوحشيني ولا بفقدك زي مااحس دحين .. ربي يحفظك ويخليك لعين ترجيك .. <<


ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوه ..
وإن دريت بحاجتي لك زدت جفوه ..
وان عطيتك من حياتي ماتريده ..
ماكفاك تحسب إن الحـــب نزوه ..
والله إني يأحب الناس أحبك ..
والله إن الروح لو ترضيك فـدوه ..
والله إني تاركـ(ن) غيرك وجيتك ..
مزعل الزعلان والعذال عنـوه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جود رفعت تنورتها وربطتها على خصرها .. رمت شنطتها من فوق السور وبصعوبه قدرت ترفع رجلها عشان تنقز من على السور العالي .. طاحت على وجهها ...
جود تمسك خشمها الي صب دم : ااااح حسبي الله عليك ياسماء وافكارك البايخه ..
سماء من ورى السور : جووود ..
جود بعصبيه : خلاص انقلعي مشكووره ..
سماء : هههههه وش فيك صارلك شي ..
جود اخذت شنطتها ورتبت عبايتها : لاء مافيني شي يلا روحي قبل لحد يشوفك ..
دخلت سماء لداخل مبنى المدرسه وجود مشيت تكمل طريقها للبيت الي مايبعد كثير عن المدرسه ..

وقفها صوت البوري من وراها لفت باستغراب شافت واحد اول مره تشوفه يبتسملها ويأشرلها تجي : وش يبي ذا بعد ..
راحت لعنده معقده حواجبها : نعم ..
رابح نزل النظاره الشمسيه من على عيونه بهدووء وابتسم ابتسامه جذابه : وه بس وه انتي جود ..
جود رفعت حاجبها اليمين باستغراب : ايه نعم مين انت ؟
رابح ابتسم : ماتبين احد يوصلك ..؟
جود : لا مشكور .... لفت تبغه تكمل طريقها ..
رابح نزل وراها بسرعه : جود .
جود : اف نعم وش تبي مين انت من وين تعرف اسمي ..
رابح يلعب في النظاره الي في يده ويطالع في عيونها بعمق : انا رابح العالي ..
جود قد مر عليها هالاسم بس مافتكرته عقدت حواجبها : اممم كاني قد سمعت فيك ذكرني ؟
رابح : ههههه انا رابح ياشاطره الي تكلمينه ماسنجر ..
جود طالعت فيه بصدمه وشهقت : رااابح ..
رابح : هههه ايه رابح ليه مستغربه ؟
جود : وانت من وين عرفت مكاني ؟؟؟
رابح ابتسم : عمري ماتمنيت شي الا وطلته ..
جود ابتسمت : شلونك ؟
رابح : تمااااام التمااام بشووفتك انتي شخبارك ؟
جود استغربت ليه تعطيه وجه ..؟؟! لفت وجهها عنه وكملت تمشي : مايخصك يلا روح بس ..
رابح : افااا يرضيك تتركيني كذا وتروحين ..
جود : اففف رابح لو سمحت روح لحد يشوفني وانا معاك مو كفايه منحاشه من المدرسه الحين يقولون طلعت مع واحد ومادري وشو ؟
رابح : خليهم يقولون وش فيها ..
جود ماردت عليه ومشيت ..
رابح سحبها من يدها : تعالي معي ..
جود انصدمت منه وخافت من نظراته : وش تبي مني اتركني ..
رابح : هههه مو قبل ماتركبين معي واوصلك بنفسي للبيت ..
جود : وش تبي انت مصدق نفسك اعرف ارجع لحالي اتركني ..
رابح ساب يدها : هههههه زين روحي بمشي وراك لين ماتدخلين للبيت عشان اتطمن عليك ياقلبي ..
جود : قلبك ؟؟ ياجعله السكته يلا روح ..
رابح ركب سيارته وهو متوعدها في نفسه ..
جود تمشي بسرعه .. تهرول تحاول تبعد عنه : اووف ياربيييييييه ليه لاحقني شكله من جده يبي يوصلني للبيت .. ياربي استر منه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــدهـ ..

مها : امااانه بالله عليكي ؟؟
سماهر : ايوا والله العظيم وبكرا حأخدها منها ..
مها تضحك بارتباك : هههههههه فلله بنحشش خخخخخخ
سماهر : اووه مو بس تحشيش الي تبغيه بس عاد لازم تجي ياهبله اووكي ..
مها : افاا عليكي اكيد ..
سماهر : اوكي حبيبتي حقفل دحين وارجع اكلمك بالليل يلا باي ..
مها : بااايات ..
سماهر قفلت منها ودقت على رقم ثاني ..
سماهر : الوو ..
فرح بتعب : هلاا
سماهر : هلا فرووحه كيفك ؟
فرح : والله ماشي انتي كيفك وشدوويه ..
سماهر : والله تمااااااااااااااام التمااام ..
فرح بهدووء وتلعب في أظافيرها : ايش سويتو عالموضوع ؟
سماهر : اووه نعجبك ولو انا سنفووره ماتعرفيني يعني ..
فرح : عرفت اختار يعني ؟
سماهر : افااا عليكي بس ..
فرح بدون نفس : اووكي سمهووره ابغاكم تقضوا عليها فااهمه يعني ابغه البنت تنتهي وفي اقرب وقت
سماهر : ولا يهمك حبيبتي شهر بالكثير وبتصير تاجره مو بس مدمنه ..
فرح ضحكت بخبث : تسسسلميلي ياقمر يلا باي
سماهر : ههههه باي ..
سكرت منها واتنهدت بضيقه ورمت نفسها عالسرير ..
.... ايش ذنب بنت عمها تضيع مستقبلها ليه هيا تسوي كذا .؟؟ المفروض تنتقم من سامي ومن عمها ؟ بس اذا قدرت تدمر بنات عمها اكيد بتوصل لساامي الي متوعدته في نفسها ؟؟ بتمسكه من الايد الي توجعه .. حبه وخوفه على أخواته .. اخذوا منها فايز وبتاخذ كل لحظة سعاده في حياتهم ..

رجع دق جوالها برقم غريب .. اتثاوبت وهيا تطالع في الشاشه بملل ..
ردت بهدووء وتعب : الوو
............. : ..............
فرح : هااه مين ؟؟
............. : ..................
فرح : مين معايا ؟
.............. : فرح
فرح فتحت فمها بدهشه : هااااه ..
سامي غمض عيونه بقووه : فرح اسمعيني هما كلمتين بس ..
فرح لسه مستغربه ومتفاجأه : سـ..ـامي انتا .. كيـ..ف انتا ايش تبـ..ـغه ..؟
سامي ابتسم بحزن وقلبه يتقطع : أحبـــك ..
فرح فركت اذنها بعدم تصديق وعلامات التعجب مبينه على وجهها : انتا ساااامي ؟؟
سامي : ايوا سامي وانتي عيون سامي وروحه ..
فرح لسه منصدمه : .............
سامي : فرح يمين بالله أحبــك مادري كيف ولا عارف ليش بس كل الي اعرفو اني احبببك سامحيني يافرح ..
فرح : ههههه هههه (( تضحك من الصدمه )) انتا ايش تقول وايش تبغه ليش داق مو كفايه الي سويتو مو كفايه العذاب والجحيم الي عيشتنا فيييه ولا باقي تبغه تكمل علينا ..
سامي : ايش تبغيني اسوي عشان تسامحيني والله اذبح نفسي بس خلاص يكفي الجفاااء يكفي
فرح : هههههه عارف ياسامي لو تجيني تركع والله ثم والله ماأسامحك لو شفتك تنحرق قدامي لو شفت الموت بعيونك والله ماراح اسامحك ..
سامي غمض عيونه بقوه : ...................
طووط طووط طووووووووط ..
سكرت في وجهه ومسكت دموعها لا تنزل وهي تفتكر اخوها فايز ..
سامي سند راسه عالسرير ورجع ظهره لورى : اااه الله يصبرك ياقلبي ..


في الليـــل السـآعه 9:00 ..

ام جـود : انجنيتي انتي ؟؟
جود : يمه وش اسويلها ماهي راضيه وانا ماحب احد يجبرني على شي ..
ام جـود : تقومي تنحاشين من المدرسه ؟؟
جود : مالي شغل بكيفها بتفصلني شي راجعلها انا مايهمني ..
ام جود تضرب يدينها في بعض بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله على مين طالعه انتي مادري حراام عليكي ياجوود هذي دراستك ومستقبلك كذا تفرطين فيه بسهوله ؟؟
جود تحرك يدها بعدم اهتمام : بكيفهم مو قالتلك روحي استلمي ملفي بكرا
ام جود بحسره : وه على حالك يابنيتي يعني بتطيحين بكبدي لا مدرسه ولا شهاده حرام عليك كلها كم شهر وبتجي الامتحانات وش سويتي انتي حسبي الله ونعم الوكيييل حسبي الله ..
جود بعصبيه : يمه لا تحسبين علي ماسويت شي انا كنت جد تعبانه روحي انتي حاولي تتفاهمين معاها ..
ام جود : انتي تدرين انك مو اول مره تنحاشين من المدرسه يمكن حوالي 4 مرات وكل مره يعطونك انذار يحقلهم ماينلامون خلاص انا رايحه بكرا وبشوف اخرتها معك ..
جود قامت من الصاله متضجره ومو عاجبها الوضع : احسسن ومين قالكم اصلا اني ميته عالدراسه اخر همي ..
اخذت جوالها تخربط فيه طفشاانه وزهقاانه تبغه اي احد تكلمه .. وقفت عند إسم " فرح المجنــونه" ضحكت بهدوء لما افتكرت اول موقف جمعهم سوى بالمستشفى .. وبدون تردد دقت عليها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح بصدمه : من جددد ؟؟
فاتنه تحول تمسك دموعها : ايوا ولله الله يرحمو يارب
فرح بدهشه : امين
فاتنه بهدوء : والله ملاك حالتها حاله حتى مشعل اااه ياربي يصبرهم
فرح نزلت دموعها : محد حارق قلبي غيرهم ماهمني ماجد يستاهل واكثر بس مشعل بعد قلبي وملوووكه (( غطت وجهها بيدها )) حرااام والله حرااام ..
فاتنه جلست جنبها وطببت على ظهرها بحنيه : خلاص فرح هما محتاجين قوتنا دحين لازم نوقف معاهم ونكون جنبهم على طول ..
فرح رفعت راسها بثقل وقالت بسرعه وبدون تفكير : انا محاأرجع لجده راح اعيش معاهم هنا ..
فاتنه باستغراب : ايش تقولي انتي
فرح : فتوو انتي عارفه اني كنت حأسحب عالترم الجاي يعني بعيد السنه بعيدها لازم اقعد معاهم مستحيل اسيب ملاك بهالظرووف \
(( عارفه أحلى حاجه فيكي إيه بتحلي اي شيء عنيكي تجي فيه ....)) << جـوال فرح ..
فرح ردت بسرعه وبصوت مخنوق : الوو
جود عقدت حواجبها : السلام عليكم
فرح : وعليكم السلام
جود : هلا فرح كيفك ؟
فرح : بخير مين انتي ؟
جود : انا جود وش دعووه نسيتيني
فرح مسحت دموعها بطرف كمها : اهلين جود معليه والله مانتبهت
جود : ههههه لا عادي كيفك وش اخبارك ؟
فرح تنهدت بضيقه : الحمد الله على كل حال
جود باستغراب : فرح فيك شي صوتك متضايقه ؟
فرح ماقدرت تمسك نفسها اكثر انفجرت بالبكى : ..................
جود بصدمه : فـ..ـرح وش فيك تبكين فررررح ردي
فرح بين شهقاتها : خـ..ـالتي ياجود خــ..ـآلتي ..
جود : وش فيها ؟
فرح : اتوفت
جود شهقت بصوت غير مسمووع : الله يرحمها .. عظم الله اجرك
فرح : اجرنا واجرك ...
جود : انتي بجده ؟
فرح : لاء في الرياض
جود : جد والله ؟
فرح بضيقه : ليه بكذب عليك يعني ؟
جود : لاء ابد بس ....... عندك مانع لو اجي اعزيك
فرح : لا مالو داعي مابغه اكلف عليكي
جود : لا ياعسل مايصير اعطيني عنوانك ..
فرح اتنهدت : شارع الأحساء ورى مكتبة جرير على طول
جود : خلاص اذا وصلت هناك راح اكلمك
فرح :تيب
جود : اصبري يافرح واحتسبي الأجر الله يرحمها ان شاء الله ويسكن روحها الجنه
فرح من قلب : اااااااميييين
جود : مع السلامه
فرح : باي

فاتنه : مين هادي ؟
فرح : دي وحده عرفتها قبل فتره جايه بتعزيني
فاتنه تتنهد : كلمتي فدوه شفتي ايش مسويه لحالها ؟
فرح : والله مادري عنها احنا في ايش ولا في ايش
فاتنه : فرح ايشبك انتي البنت صغيره ولحالها في البيت يعني ضروري كل ساعتين نكلمها نطمن عليها انا مادري كيف ماما وافقت تخليها تجلس في جده لوحدها
فرح بدون نفس : خليها عندها اختبارات وبعدين مين لو نفس ولا رايقلها خلاص الله يحميها (( نزلت دموعها)) الله يخليكي يافاتنه الي فيني كافيني
فاتنه تأففت وطلعت من الغرفه قابلت في وجهها مشعل الي ملامحه كلها حزن وأسى الانكسار باين بعيونه مايعرف ايش منتظره ايش مصيره .... عذاب حزن ألم حرمان آهااات دموع .....
فاتنه مسكت يده البارده والمرتجفه : خلاص يامشعل هذا مقدر ومكتوب محد يعيش دقيقه زياده عن عمره ولا احد يموت ناقص عمر ..
مشعل ضغط على يدها بقوه وغمض عيونه بألم وانسابت دمعه حارقه على خده : سهل عليكي تقولي كدا بس الي يده بالمويه مو زي الي يده في النار
فاتنه : لا تقول كدا يامشعل كلنا متأثرين بوفاة خالتي وعمي ماجد لا تنسى انها كانت امي الثانيه الله يرحمها وبعدين لا يروح عن بالك اني فقدت بابا قبلك وذقت طعم الحرمان بس انتا لازم تكون اقوى من كدا
مشعل ساب يدها وقال بهدوء : ادعيلي يافاتنه الله يصبرني على فرقااهم ..
فاتنه ابتسمت ومسحت دمعته باصباعها الرقيق : اميين يارب لا تشيل هم يامشعل كلنا معاك ومحد حيسيبك ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:48


جود : ايه هذيك تذكريها ؟
حلا : اهااا ايوا عرفتها الله يصبرها ان شاء الله ومتى رايحتلها ؟
جود : الحين
حلا : خلاص اكلم نواف وبنمرك ونروح
جود بحقد : لا تمريني ولا شي عندي سواقي انا وبعدين بكلم نووف عشان تجي معنا
حلا : هي تعرفها ؟
جود : اييه شافتها مرتين يمكن
حلا : اهاا خلاص انا راح البس الحين واكلم نواف ..
جود : اوكي باي
قفلت منها ودقت على نوف على طول ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيـت ام نوره ..
نوف : وه ياندووش يذبببح
ندى : هههه وانتي رايحه تقزين بالرجال ولا تشتغلين
نوف : انتي اذلفي بس حتى رومنسيه ماعندك
ندى : اووخص والله يالرومنسيه ماعليك منه الحين قوليلي كم راتبك ؟
نوف : مادري اتخيلي من اول مقابله اسأله مره مو حلوه
ندى : الله يالسنعه من متى ؟
نوف تعلي صوت التلفزيون : اسكتي بس ..
وقامت ترقص عالاغنيه وتتمايل بغنج بجسمها الرشيق والمتناسق : سيبوو بكرا شوقو لوحدو يجيبو .. يعرف ان انا قلبي حبيبوو .. سابني وانا مارضتش اسيبو وأعمل ايه ههمممم مممم ..
طلعت ببجامتها القديمه والبلوزه المبهدله عليها ونص الكم طالع برى وتتثاوب : جووعااانه
نوف طالعت فيها بنص عين وهيا ترقص : المطبخ عندك
نجود جلست جنب ندى عالكنبه المهترئه وحطت رجل على رجل بكسل : مادري وش فيني هالأيام احس جسمي مكسر
نوف : هههه دووم ان شاء الله
نجود ترمي عليها المخده : وجع الناس تقول سلامات ياموظفه انتي
نوف : ههههه موتي حره بكرا بتوظف ان شاء الله ويجيني ذاك الراتب السنع
نجود تأففت : ايه ان شاء الله
ندى : غريبه نجودووه لك اسبوع ماطلعتي من البيت شالسالفه
نجود : اففف مافيه سالفه الحين لو اني طالعه تقلبون البيت على راسي خلاص مالكم شغل فيني اووف
نوف : خلاص انتي واياها ابي اسمع
نجود هزت رجلها بقووه لحد ما رن التلفون جنبها وردت بنفس شينه : خييير
جود : يالطيف سكنهم مساكنهم مين انتي ؟
نجود : لا حلوو مين الي داق انا ولا انتي
جود : انتي خير ان شاء الله محد عضك على يدك وقلك ردي عالتلفون
نجود : اخلصي الحين مين تبين
جود : نوف عندك ؟
نجود : وانا اقوووول مالغثات الي صديقات نوف ..
نوف سمعت اسمها : نععععــم وش فيها نوف
نجود : تعالي وحده تبيك
نوف اخذت سماعة التلفون : الوو
جود : هلااااا بصااحبة أحلى الوو
نوف : ههههه اهليين جود يالقاطعه
جود : هههه والله مو قطاعه بس عارفه الدراسه
نوف : الله يعينك شلونك وش مسويه ؟
جود : الحمد الله اقول نوف حبيبتي
نوف : هلا
جود : تعرفين فرح صح ؟
نوف : فرح مين ؟
جود : فرح الفارس المجنونه ههههه
نوف : اهااا ايه عرفتها وش فيها ؟
جود : خالتها اتوفت وبروح الحين انا وحلا نعزيها
نوف : حرااااام الله يرحمها ان شاء الله ..
جود : وش رايك أمرك ؟
نوف : ايه اكيد حراام والله ماتستاهل
جود : خلاص ربع ساعه وبكون عندك
نوف : طيب قلبي باي

قفلت منها وراحت تجري تغير ملابسها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيــت حــلآ ..
قاعــد في الصاله يدندن ويشرب من الكافيه الي في يده بروقاان : عسى ربي يخليك لعيوني وعسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. همممم مممم انا مغرم ياغالي فيك وادعي ربي يخليك ............
قاطعته حلا بصوتها العالي : نوووفاااا
نواف بهدوء وبرود على غير العاده : هلاااااا
حلا انبسطت لانو رايق وبتقدر تطلب منه يوديها : امم اخووويا حبيبي
نواف : هههه حللوو وش تبين بدون مقدمات
حلا : هههههه خلاص مدامك فاهمني نوااف بليز ابي اروح
نواف : وين ؟
حلا : بروح اعزي وحده من صديقاتي
نواف : لا حول ولا قوة الا بالله .. مين ميت لها ؟
حلا : خالتها
نواف : الله يرحمها .. امم بس ماقلتيلي وش اسمها
حلا : فرح
نواف عقد حواجبه : غريبه اول مره ادري انه عندك صديقه بهالإسم
حلا : هي مو صديقتي مره بس جود تعرفها .. ايييييه تذكرت تعرف هذيك الي وديتنا لها بالمستشفى زمان تقول انها حلوه ومادري ايش صارلك يوم شفتها
نواف نزل رجله الي كان حاطها على فخذه : بالله من جد ؟
حلا : ههه ايه وش فيك قلبت كذا ..
نواف : هااا هههه لا ولا شي بس استغربت ..
طلع محمد من غرفته يركض ووجهه مايبشر بخير ..
نواف : محمد وش فيك طاير ؟
محمد : ياخي مو رايقلك هات مفتاح سيارتك بسرررعه
نواف وقف : ياخوي وش فيك وش صاير ؟
محمد اتنهد : مشعل ..
نواف : مشعل ؟ صديقك وش فيه ؟
محمد : اتوفى ابوه اليوم
نواف : لاحول ولا قوة الا بالله موهذا الي اتوفت امه قبل كم يوم ؟
محمد : ايه هو الله يصبره يلا اعطيني مفتاحك بسرعه ويمكن ماأرجع الليله ..
حلا بإحباط : وانا ؟
محمد : وش فيك انتي ؟
حلا : كنت بروح اعزي وحده من صديقاتي مايصير اتأخر عليها
محمد : تصبر لباكر العزاء مو بطاير
حلا بنرفزه : يعني انتا الي عزاك طاير
محمد رفع حاجبه بإستنكار : من متى طلعلك لسان يابطه ؟
حلا : اووف محمد ابي اروووووح ..
نواف : خلاص (( طلع مفتاح السياره من جيبه )) اتسهل انت الله يكون بعونك .. وانا باخذ سيارة امي ..
حلا : طيب يلا خلاص انا جاهزه ..

طلعت جود من بيتها ومرت على نوف اخذتها لبيت خالة فرح ..
دخلـوا للبيت المتواضع وأجواء الحزن والكآبه ماليه البيت ..

جـود : عظم الله اجرك خالتي
ام فايز (( ام فرح)) : اجرنا واجرك حبيبتي كلفنا عليكم والله
جود : لا خالتي هذا اقل من الواجب
ام فايز : جزاكم الله خير ..
نوف جلست جنب جود على كنبه بعيده عن الكل : وينها فرح ؟
جود : مادري اصبري الحين تجي ..
نوف : وحلا ؟؟
جود : خلاص تقول بالاشاره
نوف : ابي الحمااام
جود : هههه تصدقي حتى انا انزنقت فجاه
نوف : يختي يحق لنا شوفي اشكالهم كيف تقطع القلب وبالذات بنتها ملاك الله يصبرها يارب
جود وقفت : عن اذنكم دقايق ..
فاتنه ابتسمت بهدوء : خذي راحتك حبيبتي اذا تبغي الحمام اول باب عاليمين ..
جود ردتلها الابتسامه : تسلمي ..
طلعت مع نوف للحمام .. بس فيه شي وقفها شخص ماتعرفه كثير لكن جمعتهم مواقف بس شكله متغير عيونه حمراء وعظام وجهه بارزه والسواد محايط عيونه ومهمل نفسه وصحته استغربت من شكله وايش يسوي هنا ؟؟ بس بسرعه افتكرت لمن شافته بالمستشفى لما راحت تعتذر لفــرح اول ماعرفتها ..

نوف : وش فيك متنحه امشي
جود بتردد : دقيقه روحي انتي ..
نوف هزت كتوفها باستغراب وراحت ..
جود قربت من مشعل بهدووء الين صارت قباله مباشره ..
امـآ مشعل يطالع فيها كأنها فراغ .. افتكرها بس الوقت مره مو مناسب انه حتى يطلع منه حرف واحد وقف يبغه يطلع خلاص كره البيت بدون حس امه وابوه البيت كأنه سجن ظلمه كتمه خنقه ومافيه شي يستاهل انه يعيش عشانه ..

جود بسرعه قبل لا يروح : مشعل
مشعل وقف ساكت ولا لف عليها ..
جود نزلت راسها : عظم الله اجرك البقيه في حياتك ..
مشعل غمض عيونه بهدوء كل واحد يجي يرمي عليه هالكلمه بكل بساطه وعدم احساس مايدروا انو هالكلمات تطعن قلبه وروحه الي باتت ميته : حيـ..ـآتك البـ ............ (( سكت ودموعه كانت اقوى منه طاح بكامل قوته عالارض واتسند عالجدار وصوته راايح في البكى )) ااااااه يابويا ليه ليييييييييه ؟؟ ليه ياأمي وربي محتااجلكم محتاااجلكم ..

جود بسرعه وبدون ماتفكر في الي تسويه راحت لعنده ونزلت لمستواه : خلاص يامشعل الله يرحمهم ان شاء الله.. هذا امتحان من ربي يختبر قوة صبرك اصبر يامشعل واحتسب الأجر واذا ابوك وامك غاليين عليك الحين مابيفيدهم غير دعواتك هالدموع مابترجعهم ..

وبرى البيت ..
نواف : هذي سيارتي ؟ محمد وش يسوي هنا؟؟
نواف نزل بسرعه بعد ماقفل السياره : محمممد
محمد لف عليه متفاجأ : نوااف وش تسوي هنا ؟
نواف : هذا بيت صديقة حلا ؟؟ انت قلي وش تسوي لا يكون نفس العزى ؟
محمد : اكيد كذا .. يلا انا بدخل الله يعين ..
نواف : خلاص اجل اجي معك دام اني وصلت لهنا ..
محمد : اوكي مشينا .. حلاااااا حلا امشي ..
دخلوا للحوش وباب البيت كان مفتوح ..

داخل البيت ..
جود مسكت يد مشعل عشان توقفه : خلاص يامشعل حرام عليك لا تسوي في نفسك كذا اهدأ وادعيلهم بالرحمه ..
مشعل : انتي ماتعرفي شي مو حاسه بشي كلكم كدا تجو تهدوني بدي الكلمتين تحسبو انو الي اتوفى اي احد الي ماتو هدولا اهلي امي وابويا الي ماعرفت بهالدنيا غيرهم انتو بس كلاااااام محد حاس فيني انا لمين اعيش قوليلي دحين ايش فيه شي يسوى اعيش عشانو ..
جود حست قلبها انقبض ودموعها اتجمعت بعيونها ذكرها هالموقف بيوم وفاة ابوها نزلت دمعه وحيده : خلااص يامشعل كاافي انا بعد اتوفى ابوي اتوفى عزوتي وسندي بس ماسويت كذا كنت اقوى من هذا كله كتمت بقلبي عشان اقدر اعيش بس الدموع مو مسويه شي ياقلبي خلاص انتا الحين بتعيش عشان اخواتك لازم تحسسهم بالأمان لازم توقف جنبهم وماتحسسهم انهم فقدوا شي ..

أمــآ هو والي دوبو دخل للبيت وقفته كلمة ياقلبي ؟؟ اتوقفت عيونه عند المنظر الي يشوفه ؟؟ يحبها يعشقها وهي تحب غيره ؟؟؟؟
حلا شافتها وراحت تجري لعندها وماهتمت لوجود مشعل ولا ايش ممكن يسوي فيها نواف : جود جووود قلبي وش فيكي قومي جوود
جود تركت يد مشعل بهدوء : كلنا فقدنا غالييـن بس دام روحهم عايشه فينا ليه نبكي ؟
مشعل رفع بصره عشان يشوف اخوه وصديقه ورفيق عمره محمد وقف بصعوبه بعد ماساعده محمد ..
مشعل غمض عيونه وحضن محمد لصدره بقوه كأنه طفل متمسك بشي غالي وخايف يتركه يضيع منه : محتااجلك ياخوي ..
محمد : اصبــر يامشعل اصبـــــر ..
جود مشيت بهدوء وبخطوات بطيئه بس وقفها شكله المتضايق والمصدوم .. افتكرت الي سواه فيها ابتسمت بينها وبين نفسها وقررت من هاللحظه بس انها تتنتقم ..
جود بصوت واطي بس اتعمدت انه يسمعه نواف : بعد عمري مشعل والله مايستاهل اااه الله يصبره
نواف اعطاهم ظهره وطلع للحوش .. مو هو الحساس ولا هو الي يأثر فيه موقف بايخ زي كذا بس حس انه اتضايق انقهر .. ليه كل شي فيها ينطق بحبه بس تسوي شي ثاني .. ليه تكذب بإحساسها بنظراتها بحركاتها وبكلامها ؟؟ ليه تعيشه في وهم وهي تعشق غيره ليه تسوي فيه كذا ؟!!؟ ..
طلع للشارع واتسند على السياره يفكر ويفكر ..

شكلك تبي تبدأ معايا الخيانه
لا ياحبيبي هونك شويه هونك
أنا الي بنهي إلحين قصة هوانا
وأنا الي ببدي بالخيانه وأخونك..

.... هيييين ياقلبي صحيح اني احبك واتنفس هواك لكن وحده بوحده والبادي أظلم .....

ابتسم بضيقه وهو متأكد انه مافيه وحده تستاهل حبه مثل جـود لكن لازم يرجعها لحضنه ويملك قبها زي ماهي محتله كل شي فيه ..

وداخل البيت ..
فـرح نزلت بهدوء بلبسها العادي على غير العاده .. التكلف والشياكه .. : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
استغربت لمن ماشافت جود ؟؟ .. : ماما فيه وحده جات هنا اسـ .........
قاطعتها فاتنه : ايوا صاحبتك هيا ؟ راحت للحمام ..
فرح ابتسمت بهدوء وطلعت من الصاله ولمحت جود قاعده على وحده من الكراسي الي في الممر وجنبها بنت قد شافتها مره ..
فرح :اهلييين ..
جود وحلا وقفوا .. جود : هلااا فرح كيفك ؟
فرح : الحمد الله انتو اخباركم ؟
حلا : بخير .. عظم الله اجرك
فرح : اجرنا واجرك
جود : البقيه في حياتك ان شاء الله ..
فرح: حياتك الباقيه حبيبتي .. تعالو اتفضلو ليه قاعدين هنا
جود : نستنى نوف بس
فرح : نوف ؟؟ فينها ؟
جود : في الحمام
حلا بصوت واطي : ماصارت ذي تتروش ؟
جود : ههه انطمي
طلعت نوف وقابلت فرح : هلا فرح
فرح : اهلين كيف حالك ؟
نوف تسلم عليها : بخير انتي كيفك ؟
فرح : ماشي الحال
نوف : عظم الله اجرك الله يرحمها ويسكن روحها الجنه ان شاء الله
فرح : اجرنا واجرك اتفضلي ..
دخلوا البنات للصاله وقعدوا في زاويه بعيده عن الحريم شويه ..
فرح : والله ماحبيت اكلف عليكم ..
جود : لا مايصير تقولين كذا هذا اقل من الواجب
نوف : جد هذا واجبنا حبيبتي
فرح : الله يخليكم ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:50

في جــدهـ ..
في بيت أم فايــز ..

البيت فاضي الكل في الرياض ماعدا فدوه قاعده تذاكر في الصاله للإختبـآر ..
فدوه : اووف وربي طفش ايش دا ... سريااااااااتي سرياااتي ..
سرياتي (( الشغاله )) جات تجري من تحت : ايوا ماما
فدوه : سويلي كابتشينو بسرعه ..
سرياتي ابتسمت بخبث : كم سكر ماما ؟
فدوه : ملعقه ونص وبسرعه ..
سرياتي : اوكي ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي مكـآن ثاني في جده .. في مطعم راقي ..
امجـد : لا ياحبيبتي ابغاكي تخلصي الشغله بأسرع وقت ..
ريما : وهادي كيف اوصلها ان شاء الله ؟
امجد : راح ادلك على بيتها ابغاكي تراقبيها وقت ماتخرج الحقي وراها وفي المكان الي تروحه اتعرفي عليها حبه حبه وبنوصل للي نبغاه ..
ريما : اممم طيب ياشاطر تبغه الشغله تزبط مره ولا هه
امجد : ههههه انتي وشطارتك وعلى قد ماتشدي حيلك الحلاوه عندي
ريما رجعت ظهرها لورى بهدوء وعضت على ابهامها : بس اكيد من حقي اعرف كم المبلغ الي بتديني مقابل هالشغله ؟
امجد ابتسم بخبث : ليكي الي تبغي بس بشرط
ريما بنفس الخباثه : آمــر تدلل ..
امجد : تنفذي الي اقلك عليه بحذافيرو
ريما غمزلتو : اعجبك ياحلوو ..
امجد ضحك بخبث : ههههههههه ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الريـآض ..

في بيت أبو فيصل (( راشد )) عــم حـلا ..
ام فيصل : ها يمه متى حددتوا موعد الملكه
فيصل طالع في امو ببرود ومارد ..
عمر : هيييه يالحبيب امي تحاكيك
فيصل : ليه ماترد عليها بدالي احسن لك
ام فيصل :هاااو يمه وش فيك متضايق ؟
فيصل : لا يمه سلامتك بس مالي خلق افتح الموضوع هذا الحين مره مالي مزاج
ام فيصل : يايمه مايصير عمتك تنتظر مننا كلمه
فيصل مو عارف ايش يرد عليها كلام جود شاغله .. وصار عنده فضول يعرف مين هذي العاشقه المجهوله الي تحبه قد كذا ..
قام لغرفته وقرر يدق عليها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فرح : لاء بكلم ماما يمكن اقعد هنا مع مشعل وملاك اكيد محتاجين احد معاهم في هالظروف وبالنسبه للدراسه انا كنت حأسحب على دي السنه من اساسو يعني مافرقت معايا ان شاء الله السنين الجيه كتير
نوف : الله يعينكم
فرح : وانتي ايش تسوي دحين ؟
نوف: قدمت على وظيفه في مستشفى وان شاء الله من بكرا راح اداوم
فرح : اهااا بالتوفيق ان شاء الله
جود : انتي وش تدرسي اصلا ؟
فرح : انا ؟ أدب إنجلش
جود : ماشاء الله وكيف حلو ؟
فرح : ايوا حلوو وفي نفس الوقت جاني عرض اني اكتب في وحده من المجلات لاني اعشق الكتاابه بس ماحصل نصيب ..
حلا : ليه بالعكس مره حلو
فرح : ايوا عارفه بس انشغلت اخر ايام وعارفين الظروف ماساعدت
حلا : تكتبي بالانجلش ولا بالعربي ؟
فرح : كلو بس اكتر احب بالعربي لأنو بيكون الكلام طبيعي وتلقائي بدون ماأحتاج اني افكر لكذا معنى بالانجلش فتطلع مقالاتي أصح ..
جود : والله ناااايس
فرح : وانتي جود ايش ناويه تسوي بعد المدرسه ..
جود والي افتكرت شي : ايوا صح ابششركم .. ماما بكرا رايحه تستلم ملفي
حلا شهقت : ايييش ؟
جود : امي بتحاول معهم بس احسن والله لو اجلس في البيت وافتك
فرح : ليه حرام عليكي هادي دراستك ومستقبلك وماباقي كتير عالترم .. والترم التاني في غمضة عين يخلص آخر سنه خلصيها بعدين بكيفك حرام تضيعي السنه
نوف : وربي مو صاحيه انتي وش مسويه ؟
جود : انحشت ..
حلا ونوف : انحشتتتتتتي ؟؟
جود : ايه المديره رفعتلي ظغطي مو راضيه تخليني اكلم امي تجي تاخذني قمت انحشت وش اسوي يعني
فرح : ههههه مره بايعتها انتي
جود : هههههه

فرح كانت محتاجه لهذي الجلسه محتاجه انها تغير جو وتخفف عن الحزن الي في قلبها ..

فرح : لا ان شاء الله حيرضو يرجعووكي واشوف نسبتك اخر الترم فوق التسعين يارب
جود : هههه ايه ان شاء الله لا باض الديك
دق جوال جود برقم غريب استغربت منه وماردت عليه .. بس الرقم مصر دق اكتر من مره ..
حلا : ردي مسكين طلعت روحه وهو يدق
جود : وش يعرفني فيه رقم غريب ليه ارد ؟
حلا : يمكن امك ولا احد دام مصـر كذا يعني احد يعرفك ..
جود طلعت برى عشان ترد : الوو
الجهه التانيه : ......................
جود : الووو ..
الطرف الثاني :الوو
جود باستغراب : نعم مين ؟
الطرف الثاني بهدوء : انا فيصل ..
جود شهقت وبسرعه حطت يدها على فمها عشان لا يسمعها : ............
فيصل :الوو
جود بارتباك : اهلين فيصل هلا
فيصل : شلونك ؟
جود : تمام انتا كيفك ؟
فيصل : بخير ..
جود : ...............
فيصل : انتي وش اسمك ؟
جود بتردد : جـ..ـود
فيصل : اهااا طيب اسمعيني ياجود (( قال بجديه )) انا الحين انسان يعتبر متزوج وانتي عارفه كلمة الرجال ماتتغير وكلمة ابوي لعمتي وزوجها مستحيل تنزل الأرض يعني ماخذ غرام ماخذها ..
جود بحقد : طيب وداق وش تبي ؟
فيصل : انا ابي اعرف منك بس انتي وش قصدتي بكلامك لي ذاك اليوم ..
جود : ا.........
قاطعها بسرعه : ابي اعرف مين تكون هالبنت الي كلمتيني عنها ..
جود رفعت حاجبها : وانت وش تبي فيها دامك بتاخذ السحليه غرام يعني فارقه معك ؟؟
فيصل : ياريت تحسني من الفاظك شوي وبعدين مجرد فضول لا اكثر ولا اقل ..
جود : اهاا طيب انا ماحب اللقافه
فيصل : يعني مابتقولين ؟
جود : نووو
فيصل : انتي لايش كنتي بتوصلين يوم قلتيلي الي قلتيه ؟
جود : اممم ماكنت ابي شي بس كنت مقهوره انه كل هالحب بيروح ادراج الرياح على قولتهم بالقليله كنت تحس بس ..
فيصل : ووشلون تبيني احس وانا ماعرف مين هالعاشقه الولهانه ياذكيه ؟
جود بهدوء غيرمعتاد : فيصل اسمع انا ماقولك كذا عشان حضرتك تتطنز .. وثاني شي اذا انت لك قلب اصلا وتعرف الحب وش معناه من الاساس كان حسيت من زمان بس الي بصدرك هذا مو اكثر من انه صخره ماتحس ولا تفهم ولا حتى تفكـر ..
فيصل حس بألغاز في كلامها : طيب ممكن الحين تتركين الفلسفه وتقوليلي من هذي الي هههه الي تحبني ؟
جود ابتسمت بخبث : قريبه منك قريييبه مره وتربطك مع اخوانها علاقه مره قويه طول عمرها معاك وجنبك بس انتا ماحسيت فيها ..
فيصل : يعني وحده من بنات عماتي ؟؟
جود : امم وليه ماتكون بنت عمك ؟
فيصل بصدمه : ساااره ؟؟ ههههه لا ماأتوقع اصـ ..........
جود قاطعته بعصبيه : مين جاب سيرة ساره اصلا ؟
فيصل بتفاجأ : مين يعني ؟
جود : كم عم عندك انت ؟
فيصل عقد حواجبه وقال بهمس بينه وبين نفسه بس كان كافي عشان يوصل لإذن جود : حــــلا
جود بارتباك : يلا انا بقفل الحين
فيصل بعصبيه : حلا ؟؟؟ انطقي تقصدين حلا ؟
جود :خير وش فيك تصارخ
فيصل هدأ نفسه شويه : ممكن تفهميني وش صاير بالضبط ..
جود : فيصل انا ماعندي شي اقوله اذا تبي تسمع شي اسمعه منها هي ..
فيصل : وماتقوليلي كيف ياشاطره ؟ انتي تدرين انه نواف لو يدري يذبحها ..
جود بخوف : نوااف ؟؟ لا لا نوااف لاء فيصل بليييز لا يوصل شي لنواف وبعدين الحب ماهو حرام ولا فيه اي مخلوق يقدر يحاسبها عشان الاحساس البريء والعذري الي تحسه
فيصل ابتسم بخبث : ومن متى هالاحساس العذري الي تحس فيه ..؟
جود : مادري يمكن من يوم فتحت عينها عالدنيا بس الحين بدأ يكبر وينضج ويحاول يشوف النور ومستحيل يبصره الا اذا كان هالحب من طرفين من طرفيييييييييييييين ..
فيصل ببرود واستحقار : طيب ووش المطلوب مني انا الحين ؟
جود باستحقار اكبر : توصل الكلام لنواف ومحمد وعمك و الي تبي وانسى انه فيه وحده تحبك اصلا لانك ماتستاهل هالحب من قلبها الطاهر ولا راح تستاهله بيوم يلا باي
قفلت بوجهه وهي متضايقه من اسلوبه وبروده والاستحقار وعدم الاهتمام الي في صوته ..

فيصل قفل منها مصدوم >> حلا هالملاك البريئه تحبني تحبببني انا بس ليه ؟ انا عمري مافكرت احب ولا ابي احب <<..... (( افتكر شي وبدا يحوس ب\افكاره ويسترجع ذكرياته )) ..
كيف راح عن باله وهي كل مايدق على بيتهم وترد تكون مرتبكه وصوت انفاسها يسمعه بإذنه .. كيف وذاك اليوم بالمزرعه لمن سمعها تغني ارتبكت واتجمعت الدموع بعيونها .. معقوله ماحس فيها ولا على قولة جود الاحساس والمشاعر معدومين عنده ..؟؟!

غير لبسه وطلع من البيت على طول مع واحد من اصحابه ..
في السيـآره ..
رائد : وش فيك انت ماتقولي مره مو على بعضك ؟
فيصل : مافيني شي ركز في الطريق بس
رائد : وين تبي تروح ؟
فيصل : سعود موجود ولا مسافر ؟
رائد : ههههه لا موجود بالشقه
فيصل : اووه اجل طلعنا على هناك خلينا نعدل المزاج ..
رائد : هههه قدااااام ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وفي بيت خـآالة فرح ..

البنات كانوا مبسوطين مع بعض وفرح دخلت لقلوبهم وهيا كمان مره حبتهم وارتاحتلهم .. هما الوحيدين الي قدروا ينسوها حزنها والامها وغيركذا حست انهم قريبين منها مره وتعرفهم من زمان مع انها اول مره تجتمع فيهم كلهم سوى ..

:: ودحين راح اتكلم شويه عن احساس كل وحده فيهم بهاللحظات ::

"جـود" ... حست بالأكشن الي دايما تتمناه بحياتها حست بوجود اشخاص طيبين وينوثق فيهم بهالدنيا من بعد وفاة ابوها مابقالها احد غير امها .. لا اخوان ولا حتى عمان يسألو عنها وحتى خالتها الوحيده متقاطعين معاها .. حست انو هالبنات بيكون لهم دور بحياتها ومكانه عزيزه بقلبها وبالذات انو الجمعه معاهم والحوارات الي دارت بينهم صادفت شي في نفسها .. احساس رااائع انو يكون ليكي انسان غالي يفهمك وانتي فاهتمه انسان ممكن تلجأليه وقت ماتحتاجيه ........ ابتسمت بهدوء وهيا تتخيل انوهالأسماء الثلاثه (( نوف _ حلا _ فرح )) بتغير حياتها وبيكونوا لها الاخوات الي انحرمت منهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية بنات اون لاين - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات اون لاين   رواية بنات اون لاين - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 10 فبراير 2009, 16:51


"نـوف" ... فقرها خلاها تحسب انو الفلوس هيا السعاده وانو حياتها ضايعه بالعيشه الي هي عايشتها بس اكتشفت دحين انو السعاده ابدا مو بالفلوس ولا بالقصور واللبس والسفرات والطلعات .. السعاده انك تلاقي الصديقات الي يغنوكي عن كل الشي .. لقت في هالبنات الشي الي مالقته حتى في اخواتها .. افكارهم قريبه من افكارها طموحاتهم واحلامهم نفس احلامها مع انها كانت تتخيل انهم بفلوسهم يقدروا يشتروا اي شي بالدنيا ..... الا القلووب ماتنشرى بكنوز الدنيا هما اشتروا قلبها وهيا ا شترت قلوبهم .. وتحس بمجرد انها تجتمع معاهم تنسى كل همومها واحزانها ..((جود )) ضحكتها ومرحها ينسيها الامها والهم الي شايلته على اكتافها .. ((حلا)) بطيبتها ورقتها تحيي قلبها وترجع الأمل فيها .. (( فرح )) بصمودها وغرورها تعطيها امل في الحياه ومقاومة الظروف مهما كانت صعبه .. كل وحده فيهم كان لها تأثيرها الايجابي على نوف ..

"حـلا" .. حست بالحيويه والروح رجعت نبضت فيها من بعد وفاة اخوها تركي ..حست الدنيا باقي فيها ناس طيبه وتستاهل كل خير .. هذولا البنات هما الي نسوها الوحده الي تعيشها كل يوم حتى بين اهلها .. امها مشغوله بسهراتها وسفراتها .. وابوها منشغل في الشركه والسفر من بلد لثانيه .. محمد مشغول على طول في الشركه مع ابوه وعمانه .. نواف نادرا مايجلس معاها وهوا الي كل حياته دراسه ودحين ماباقي كتير ويسافر يكمل دراسته برى .. الحزن والوحده صاروا اصدق اصدقاء لها في اخر ايامها .. بس من اتعرفت على جود ونوف واخيرا فرح حست انه حياتها بتتغير وبترجعلها الحياه ..

"فرح" ... كانت تظن ان الغرور والعناد الي فيها بيوصلها للي هي تبغاه ويناولها الي تتمناه .. بس عمرها ماحست بالراحه النفسيه زي ماتحس بهالوقت وهيا مجتمعه مع بنات جمعتها بيهم الاقدار وماكانت بيوم تظن انها راح تعرفهم .. لقيت فيهم الصدر الحنون والقلب الطيب والروح الصافيه الي ماتحمل اي نوع من انواع الحقد والكره .. لقيت فيهم البنات الي بيفهمومها والي قدروا في اقل من ساعه ينسوها كل الي مضى .. ضحكاتهم ابتسامتهم نظراتهم حنيتهم كلامهم كله يرجع الروح فيها .. الحياه ماتوقف عند حدث معين ولا عند شخص محدد الحياه مستمره والي يبغه يعيش يترك كل شي بس يدور عالقلب الي يفهمه ويخاف عليه ..... مثل قلوبهم تماااااام ..

فرح بهدوء : بنااات ممكن طلب ..
البنات : اكيييد
فرح : امم ابغه ارقامكم اذا ماعندكم مانع حابه انو نتواصل وماتكون هادي اخرمره التقي فيها معاكم اذا حابين طبعا اما اذا لاء براحتكم ..
حلا ابتسمت : لا اكيد خذي رقمي ..
فرح طلعت جوالها وسجلت رقم حلا .. وطالعت في نوف : وانتي نوف ؟
نوف : انا ماعندي جوال بس خذي رقم بيتي ..
فرح : اوكي هاتيه ..
وبعد ماأخذت الارقام سكرت الجوال ..
جود طالعت في ساعتها وابتسمت : يلا بنات
فرح : لاا على فين لسه بدري ..
جود >> وش فيها ذي نست انه عزى ولا على بالها مسوين بارتي ؟؟ << : من عمرك بس خلاص لازم نروح نجيك وقت ثاني ان شاء الله ..

طلعوا البنات بعد ماودعوا بعض وكل وحده رجعت لبيتها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في جــده ..
فدوه ماسكه راسها وتدور في الصاله : ااااه ياراااسي حاسه اني حدووخ .. ااه ياماما الحقيني ... ............ ....... ... .................
طاحت عالارض بعد ماحست بدوخه وصداع فظييييع ..
طلعت سرياااتي على صوت الطيحه وابتسمت بخبث .. لفت وجهها على ناحية الدرج وهيا تاشرله يدخــل .. طالعوا في بعض بخبث ..
مشى لناحية فدوه بلهفه ورفعها من عالارض وقرب خشمه من شعرها واستنشقه بمتعه ..
سريااتي : يلا رووه فيه هداكا غرفه حق هوا
ابتسم بهدوء واخذها لغرفتها وهيا مو حاسه بشي .. مغمى عليها .. منومه .. مخدره ..

^^ الله يسسســـــــترر ..؟؟؟!؟!؟!؟!؟؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

_-_-_ اليـوم الي بعــــده _-_-_

جـود بكسل : همممم
ام جود تسحب اللحاف عنها : قوومي ياجعل مصيبه تصيبك قوومي شوفي وش مسووويه قوومي
جود رمت المخده عالارض بعصبيه واتربعت عالسرير: خير وش فيه من صباح الله يعني الواحد مايرتاح بهالبيت ..
ام جود ترمي الملف في وجهها : خذي يافالحه ناظري هذا شقى عمري وسنيني ودم قلبي الي صرفته عليك وتربيتي لك هذي اخرتها هذي الوصيه الي وصاك فيها ابوك الله يرحمه انفصلتي ياحلووه ومن كل المدارس قلت اروح احاول معها وياليتني مارحت طلعتي مسويه المصايب بالمدرسه .. تدخين .. طولة لسان مع المعلمات .. جوال بالمدرسه وغيره وغيره وغيره .. حرام عليك وش بتسوين فيني انتي بتذبحيني حراام عليك ياجود .. انا اتعب فيك واشقى ضيعت عمري وسنيني علشانك وبالنهايه هذي النتيجه يعني مو كافي ابوك راح وتركني والحين انتي بتغلقين علي الناقص كفااايه ياناس نا تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا يكفي ياجووود ريحيني الله يريحك بردي النار الي في قلبي .. (( نزلت دموعها وطاحت عالكنبه بضعف )) ..
جود نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف امها بهالحال هي موقاسيه كذا مستحيل تكون سبب دموع امها ولا حتى ضيقتها طول عمرها تحبها وتتمنى انها تسوي المستحيل عشان ترضيها بس ليه كل شي بهالدنيا ضدها ويمشي عكس ماهي تتمنى .. راحت تجري لعند امها ونزلت لرجولها ودموعها مغرقه وجهها : تكفين يمه لا تصيحين اذبحيني يمه انا ماستاهل دموعك انا اسسسفه يمه والله بعمري ماحاولت اضايقك ولا اتقصدت ازعلك تكفييين يمه اذبحيني انتي امي ومحد بيحاسبك اذبحيني بس لا تصيحين امووت انا بس ماتنزل دمعه من عيونك الغاليه تكفييين يمه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت مخنوق ))
ام جود رفعتها بسرعه لصدرها : لا يمه جوود لا تقولين كذا انا ماقدر اعيش من دونك انتي الي طلعت فيها من الدنيا ومالي غيرك اذا رحتي من ايدي بيروح كل شي روحي متعلقه فيك يمه بس مابي اشوفك كذا ودي تنتبهين لنفسك ومستقبلك انا ربيتك وكبرتك لحالي تعبت فيك ربيتك احسن تربيه ماخليتك محتاجه شي والي تبينه انتي تامرين وانا اقول لبيه بس بغيتك تريحيني الحين بعد ماكبرت..
جود ضمت امها اكثر بعد ماهدأت شويه : اوعدك يممه من اليوم بسوي الي تبينه واذا بغيتيني الاولى عالممكله صرت لعيونك من لي اغلى منك انا .. انتي كل حياتي يمه تكفييين سامحيني انا مالي غيرك ..
ام جود باستها على راسها بحنيه : مساامحتك يمه مسااامحتك وبعمري ماراح ازعل عليك ..

جود ابتسمت وحبت راس امها بقووه : خلاص ماما امسحي دموعك ويلا ننزل نفطر ..
ام جود وقفت : ههههه يلا غيري ملابسك وانزلي استناك..
جود باست امها على خدها بقووه : فديييتك ياأحى وأغلى أم بالدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياا ااا كلهااا
ام جود : ههههههههه يلا خلي عنك المجاملات وبسرعه الفطور جاهز تحت
جود : اوووكي هههه
نزلت ام جود .. وجود رمت نفسها عالسرير ودمعتها وسط عينها .. وتفكر كيف بتقدر تغير حياتها وتترك الاهمال وعدم الاهتماام الي فيها وتركز في دراستها وتهتم بمستقبلها وحياتها والمشوار الطويييل الي مستنيها ...؟!؟!؟

وعين ثانيه كانت بتراقب كل حركه من جود وكل شي صار وحضرت الموقف من اوله لآخره ..>> ههههه حلوو حلوو ابوها متوفي ووحيدة امها كذا كل شي تمااام ههههه يوم حظك ياراابح الفرصه وجات لعندك << ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

صحيت من النوم مفزووعه من الحلم او الكابوس الي شافته مسكت راسها بين يدينها وهيا تهذي بكلام غريب وتنفسها سريع : تــ..ـركي تــ ....تـــركـ..ـي .. لا لا مستحييييل
قامت بسررعه من السرير ودخلت للحمام غسلت وجهها بموويه باارده من قوة برودتها صارت تشهق : اااه اااااااااه
نشفت وجهها بسرعه ورجعت لسريرها وهيا ترتجف وبالذات انو الجو بارد كمان وزياده مع الحلم الي راودها ..
هدأت نفسها واخذت جك المويه الي جنبها بسرعه وصبتلها في كاسه وشربتها كلها بدون ماتاخذ نفس : ااااااااه ياربيييييه مو معقووله ماني مصدقه مستحيييل حتى في الافلام ماصار كذا ياربيييي الهمني ياربي الحيره بتموتني ..

اخذت جوالها وصارت تدور بين الارقام عن رقم (( الكذااب )) والي اتصل عليها كم مره على انه تركي .. ارتجفت يدها واسنانها تصك في بعض من البرد والخوف بس لازم تتأكد لازم تعرف الحقيقه مهما كانت وباي طريقه دقت ودقات قلبها تسبقها ..

دق الين فصل .. حاولت مره ثانيه وثالثه .. واخيرا جاها الرد ..
حلا بارتباك : الوو
الطرف الثاني بصوت كله نوم : هلا ميييين معاي ؟
حلا حطت يدها على فمها ونزلت دمعها >> نفس الصووت ياتركي وربي نفسه بس كيييف كذا كيف << : .................
تركي غمض عيونه اكثر من مره وفتحها وهو يطالع في شاشة الجوال ويشوف اسم (( بصبووصة عيني )) : حــ..حلا قلبي
حلا تبكي : انامصدقتك ياتركي والله مصدقتك بس ويييينك وييييييينك ؟
تركي ابتسم بهدوء : يكفي انك تسمعيني صوتك كل فتره
حلا بصراخ : انت وينك حرااام عليك تسوي فيني كذااا ارجع الله يخليك ارجع ورجعلي روحي الي فقدتها بعدك ..
تركي : حلا حبيبتي خلاص الي فيني كافيني والي يسلمك انا مااقدر والله ماقدر بس يكفي انك طمنتيني عليك مابي شي اكثر من كذا
حلا : طيب ليه تحرمني من شوفتك لييييه ؟؟
تركي سكت مو عارف ايش يقول : ...................
حلا تبكي بغصه : اتكلم ليش ساااكت ..
تركي : حلا حبيبتي ماقدر انا خلاص صارلي حياتي الخاصه وعندي عايلتي وانتو قدرتوا تعيشوا بدوني واتقلمتوا مع الوضع مستحيل برجع الحين واهدم حياتكم واترك حياتي الي بنيتها طول هالسنين
حلا بصدمه : يعني اتزوووجت ؟؟
تركي : ههههه قلبي وين اتزوج تذكرين يوم كنت اقولك ماني متزوج الا الي تختاريها ليه
حلا بصوت مبحوح من البكى : طيب ويينك انت خلاص ماقدر اتحمل اكثر من كذا انا كل يوم الحيره والشكوك تقتلني مية مره عالاقل ابي اشوفك بس المحك تكفى ياتركي تكففففى ..
وفجاه انفتح عليها الباب بقوه وصقع في الجدار من شدة الصوت طاح من يدها الجوال وقلبها صار يدق بسررعه جنونيه ..
قرب منها نواف بسررعه وعيونه حمراء وكله غضب .. مسك في شعرها بقوه وقال من بين اسنانه الي تصك في بعض بقوه الين حسها بتتكسر : انتي ياحلااا انتي محل ثقتنا تسوين كذا حسبي الله عليك ياخاينه مو منك من الحريه الي معطينك اياها حسبناك سنعه مثل الاوادم وينوثق فيك طعنتينا كلنا .. (( دمعت عيونه مايقدر يسوي في اخته كذا وهي تتألم وتبكي من شدة الألم رجله ترتجف مو مصدق انه هذي حلا الي يفديها بروحه ولو طلبت عيونه ترخصلها تخوونه وتطعنه بكل سهوله )) ...
حلا تبكي وماسكه يده الي قابضه على شعرها بقووه : واللـ..له يانواف فهمت غلط انـ........
قاطعها كف قوي خلاها تفقد الذاكره للحظات .......
نواف باستهزاء : هههه هذي اختي الي افتخر فيها وبديتها عن كل النااس هههههه حرام فيك الثقه ههههه تدري ياحلا اني كنت واثق فيك اكثر من نفسي لو شكيت في نفسي وربي ماأشك فيك (( قرب منها وطالع في عيونها بحقد وهو ماسكها من ذراعها بقوه )) حقييييره بكل بساااطه هنا عليك هانت عليك ثقتنا فيكي كذا وبكل وقاحه تكلمين واحد *** مادري من وين طايحه عليك ماني مصدق انك تسوين كذا وربي (( تركها بقوه )) مو منك انتي من يوم ماتلميتي على الزفته الي اسمها جود وانتي متغيره لكن وين بتروح من يدي ..
حلا تبكي بقوه وهي طايحه عالارض من كثر مارجلها ترتجف معد تشيلها : وربــ...ـي يانواف هـ..ـذا تـ..ـرك..كـي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بنات اون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية بنات افكاري كامله , رومنسيه, خياليه,روووعه
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي