كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:44 | |
| قالت خلود لاخوها اللي صار بالتفصيل..
سلطان:لا بصراحه سبب تتخانقون عليه..الحين انتو أهل وتسوون كذا اجل لو انكم أغراب شنو بتسوون..؟؟..
الكل كان خايف من اسلوب سلطان فمحد علق..وبعد لحظات هدوء ما طولت..
سلطان: انتوا كبار للدرجه اللي تقدروا تحلون مشاكلكم بأنفسكم عشان كذا حنا ما راح نتدخل بس حطوا ببالكم لو أسمع أصواتكم تعل مره ثانيها ما راح يحصل خير..ومشى ويا الشباب وراحوا..
لحظات هدوء زي اللي قبل شوي..بس هالمره ما تخلو من نظرات متبادله بين البنات..
ديما:مرومه قلبي أنا آسفه عالكلام اللي قلته من شوي
مرام ومازالت معصبه:بعد شنو بعد ما غسلتي شراعي قدام الكل..
ديما:يالله عاد مرومه لا تصيرين قاسيه..كاني أعتذر لك قدام الكل..
مرام ما تحب أحد يعتذر لها..:خلاص لا تكثرين حكي..
ديما:صافي يالبن؟؟
مرام:إيه..<< لسا معصبه
ديما:شنو إيه..قولي..حليب يا إشطه
مرام:اقول عن الهبال وخلونا نلعب..
البنات:ياهوووووووووه
وبعد شوي رجع سلطان..
سلطان:جمانه!!
جمانه تفااااجأت وخافت بنفس الوقت"ليه يناديني؟؟"..وبخوف:نعم؟؟
سلطان:مهند يقلك..يبي البوك حقه..الظاهر عندك ولا..??
جمانه:هاه..لا مو عندي<<من الخوف...إلا عندي..لا ما أدري بشوف..
بهاللحظه ابتسم سلطان ابتسامه تدوخ وقرب من جمانه:وانتي ليه خايفه كذا؟؟...لهالدرجه أخوف أنا؟؟
وهنا جمانه دوروها ما تلاقونها من الإحراج.. وبصوت يالله ينسمع:لحظه الحين بجيبه..
وراحت تجيب البوك وبعد شوي رجعت لسلطان:تفضل ومدت يدها..
سلطان:مشكوره..بس معليش أبي منك خدمه..
جمانه ولا زالت خايفه:آمر..
سلطان:خذي أسومي ولبسيه زين أخاف يبرد..أنا قلت لهنوفه من أول بس الظاهر نسيت..إذا ما عليك أمر طبعا
جمانه وهي مبتسمه لحنية سلطان عالأطفال: لا إش دعوه مو مشكله بس خل راكان ولا باسل يجيبه..
سلطان:تسلمين ومعليش بتعبك
هنا اكتفت جمانه بابتسامه خلتها ما تغيب عن بال سلطان... "يالله ياهالبنت..فيها برائه فضيعه(ههه براءه؟؟ وين ياعمي)..الحين من جد أنا أخوف!!..يمكن لأني مو مثل الشباب بس يتريقون ويضحكون..ولا يمكن من اللي حصل والله ما اعرف بس من جد هالبنت فيهاشي حلو استغفر الله اش جالس اقول انا"
نادى سلطان على راكان وقله ياخذ أسامه ويوديه لجمانه عشان تلبسه.. وأول ما رجعت جمانه..
فتحوا البنات لجمانه محضر تحقيق:إش كان يبي وليه ناداك إنتي بالذات..وكان معصب ولا لا..وإش قال لك وإش ما قال..وحاااااااااااااله بالغصب قدرت تطلع جمانه منها..
أخذت جمانه أسامه من راكان وجالسه تلبسه
"يالله ياهالسلطان..على كثر ما يخوف إذا عصب وعلى كثر ماهو جدي وحازم..إلا إنه حنون وبنفس الوقت أحسه رجال ويعتمد عليه...لا وكله كوم وابتسامته شي ثاني الله يرجه أول مره أشوفه يبتسم.. بس شكلي والله تحفه وأنا خايفه منه يعني إش بيسوي لي بياكلني مثلا..حتى الولد لاحظ والله فشششششله...هههههههههه"
سمر وتصارخ لان لها ساعتين تنادي على جمانه:جمانه وصمخ!!
جمانه:وجعععع إنشالله إش فيك تراني جنبك!!
سمر:باين جنبي لي ساعتين أنادي عليك وانتي مو معاي..غير ما اقول:إلا اللي ماخذ عقلك يتهنى به
جمانه:ومن غيرك ما خذ عقلي يا أحلى أخت بالدنيا..
سمر وآلاف علامات التعجب فوق راسها..قربت من جمانه ومسكتها من جبهتها وبخوف:جمانه حبيبتي فيك شي؟؟
جمانه بهاللحظه فقعت ضحك على شكل أختها:هههههههههههههههههههههههههههه
سمر:لا انتي فيك شي..ما يبي لها كلام!!
جمانه:ههههه لا ماعليك ههههههه بس ههههه بس إش كنتي تبين ههههه
سمر وما زالت متعجبه بشده:أبد بس مهند ينادي عليك..
جمانه:هههههه طيب طيب الحين بروح..
وكملت لبس أسامه وقامت لمهند وهي تمسح دموعها اللي نزلت من كثرة الضحك..:هلا مهند تبي شي..
مهند ويتصنع العصبيه:أبي أكفخك..!!
جمانه باستغراب:ليه؟؟
مهند:الحين أنا إش أبي ببوكك؟؟
جمانه ما قدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه أنا عطيتك بوكي؟؟؟ ههههههههااااااي..
مهند ما قدر يقاوم شكل اخته وهي تضحك قدامه فابتسم وقال:زين عجلي أبي بوكي..
جمانه وما زالت تضحك:ههههه طيب الحين بجيبه..ههههههههه<<اسم الله علينا جاتها الحاله..
وراحت جمانه وجابت بوك مهند..وعطته..وراحت تجلس لان بطنها عورها من الضحك..
وجلسوا البنات يلعبون وما بقوا ولا لعبه على وجه الارض إلا ولعبوها.. وبعدها شغلوا لاب توب الهنوف وجلسوا يرقصون
واستااااااااااااانسوا حيييييل...
عهود كانت جالسه مع مرام وآلاء..ويسولفون..على جنب
عهود:أقول مرام ماتعرفين هذيك سيارة مين؟؟.....شكلها مررررره خطير!!
مرام بعربجيه:أحم أحم هذي سيارة اخوي..طال عمرك
عهود:والله...اخوك منو؟؟
مرام:فراس..
عهود من سمعت اسمه تذكرت أول مره شافته بالمطار..:طيب انا متحمممممسه و أبي أشوفها من داخل ممكن؟؟
مرام:ما اعتقد لأن فراس ما يحب احد يركبها إلا وهو موجود..
عهود:ترى قلنا بنشوفها ما بنسوقها
مرام: حتى لو ما راح يوافق
عهود:وإذا شفناها وهو ما يدري؟؟
مرام:إش لون؟؟
عهود:نسرق المفتاح وأشوفها
مرام:تصدقي ماهي شينه؟؟ بس اشلوووون؟؟
آلاء:خلوها علي!!
وراحت آلاء ونادت فهد..
فهد:هلا والله وغلا..
آلاء:فهودي حبيبي أبي منك خدمه
فهد:انا من سمعت(ويقلد صوتها) فهودي حبيبي عرفت إن السالفه فيها خدمات
آلاء:يعني اشلون اطلب ولا لا؟؟
فهد:لا
آلاء:فهووووووووووود
فهد:لا
آلاء:بلييييييييز ولك اللي تبي
فهد تحمس:والله إللي أبي؟؟
آلاء:إيه
فهد:طيب تعالي قربي اذنك وأقلك إش أبي
وهنا شهقت آلاء:شنو شنو شنو؟؟؟
فهد:أششششششششش فضحتينا لعن أبو بليسك
آلاء:لا من جد شنو هالطلب...لا يكون؟؟؟؟
هز فهد كتوفه:يمكن؟؟ بس والله استانس كثييييير
آلاء:أوكي انت تامر بس..
فهد:يس!!.....طيب وشنو طلبك؟؟
آلاء:نبيك تسرق لنا مفتاح سيارة فراس
فهد:ومنو انتم اللي تبون؟؟
عهود:انا ومرام!!
فهد:خلاص اعتبريه وصل..
آلاء:مشكووووووور فهد:روحي روحي بس مصالح
آلاء:وانت يعني وغمزت له..
ابتسم فهد وراح ينفذ اللي قالت عليه آلاء..وعلى غفله من فراس سحب المفتاح وراح وعطاهم..
آلاء:ترى اللي قلت لي عليه بتلاقيه ورا سيارة عمي ابو سلطان ابتسم فهد ومشى..
أخذوا البنات المفتاح وراحوا للسياره وفتحوها جلست مرام مكان السايق وعهود جنبها..وآلاء ورى
عهود:الله مررررررره خطيره السياره..
مرام:انا بعد تعجبني وأحب أركب فيها
عهود:اساسا شكلها يجنن وريحتها مره جنااااان شكل أخوك مره يهتم فيها
مرام:إيه ويحبها بعد..إش رايكم تبون تسمعون شي؟؟
آلاء:والله ياليت بس اش عندك؟؟
مرام:فيه الماجد والمهندس ونوال ورويدا وديانا وياراوعبد المجيد ومحمدو...و...إلخ
عهود:الله شكل اخوك مدمن اغاني..
مرام:بقووووووه...خذي اختاري اللي تبين وأنا بروح اجيب لنا شي نشربه..
وراحت مرام وعهود ظلت بالسياره..وكل شوي تجرب شريط..وبالنهايه استقرت على اغنية صدفه..
وجلست تحوس في بقية الاشرطه..وآلاء ورى وبيدها مجله ومررررره اندمجت تقرأ
وسمعت صوت الباب اللي جهة السايق ينفتح؟؟
عهود وهي مازالت تحوس في الاشرطه وتغني مع الاغنيه:بالله شنو هالاشرطه كلللللها حشى مقبره.. شكل أخوك كلش مسنتر بالإستديوهات..إلا قولي لي ماعند اخوك شي لتامر والله السياره خطيييييييره بس ناقصها لمسة تامر..
الشخص اللي فتح الباب كان مفهييييييييي...وخااااق عاللي قدامه..البشره سمراء برونزي..الشعر أسود مايل لبني الغامق..ومرفوع بفيونكه على فوق ومنزل عالوجه كم خصله مخليه وجهها جناااان..الصوت يدووووخ وكله كوم وجالسه بسيارته كوم ثاني..
عهود:مرام إشفيــــ...............................وهنا رفعت راسها وانصدمت باللي قدامها
إنسان جذااااااااب وكااااشخ وهذا مو جديد عليها بس الجديد عيونه..ماكانت تدري إنها كذا..جلست تناظره فتره وهي مو مستوعبه الموقف..وبكل هدوء
قال:منو الاخت؟؟
آلاء رفعت راسها وما تكلمت لأنه مو شايفها
عهود هنا استوعبت إنها بسيارته ومو لابسه حجابها ولا متستره ولا وجالسه تحوس باشرطته وتتأمر وتطلب..بهاللحظه تمنت من قلب إن الارض تنشق وتبلعها..ويالله قدرت تتكلم وبصوت مليااااان خوف:أنـــ....أنا..بس كنت....ابــ...أبـــي..اشوف..السياره من داخل..
فراس تم يناظرها فتره بنظرات ماتتفسر وبعدين قفل الباب ومشى..
عهود وهي بتبكي:ياويل حالي انا اش سويت...
آلاء:الحمد لله إنه ما شافني
وشوي إلا الباب انفتح..مرام وهي يالله تتنفس لأنها كانت تجري.:بنات إش صار؟؟
عهود وعيونها مليانه دموع:إنتي وينك..اخوك جا وشافني وأنا بسيارته وما انتبهت له وكلمته لاني كنت أحسبه إنتي ولما قلت له إني بس ابي اشوف السياره من داخل ناظرني نظره غريبه وسكر الباب ومشى والله كنت بموت من الخوف ليه رحتي؟؟..وجلست تبكي بشكل يقطع القلب..
راحت مرام للباب اللي جهتها وفتحته وهنا رمت عهود نفسها بحضن مرام..وجلست تبكي ومرام وآلاء يهدونها لما هديت وبعدين رجعوا للبنات
فراس رجع للشباب وهو بعالم ثاااااااااااني ومررررره مفهي..ويفكر بالبنت اللي شافها من شوي..
"الله شكثر حلوه..ما شاالله اول مره اشوف وحده بجمالها بس ياترى منو هذي واشلون دخلت سيارتي..أنا لااااااازم اعرف من هي من مرام"
نروح لفهد
طبعا بعد ماعطى آلاء المفتاح..راح ورى سيارة عمه لقيها هناك وكأنها جالسه تدور على شي..
فهد:سمر!!...شنو تسوين
سمر خافت:منو؟؟(لأنها ما كانت شايفته زين)
فهد:انا فهد!!
سمر:هلا فهود اشلونك
استانس فهد من قلب:بخير الحمد لله..انتي شلونك؟؟؟ ٍ سمر:تمام ماشي..
فهد:ما قلتي لي شنو تسوين هنا بلحالك..
سمر:ابد والله ضيعت سلسال..وجالسه ادور عليه..
فهد:هو ضاع عليك هنا؟؟
سمر:لا بس آلاء تقول إنها شافته هنا
فهد: زين كيف شكله؟؟
وصفت سمر لفهد شكل السلسال..
دخل فهد يده بجيبه وطلع سلسال منه:هذا هو؟؟
رفعت سمر راسها وشافت اللي بيده:إيه هذا هو وين كان؟؟
فهد:لقيته طايح جنب سيارة مهند..
سمر:إيييييه صح أكيد لما رحت أجيب الأغراض من السياره طاح علي..بجد مشكور..(كل هذا صار وهي بقي ما طالعته)
فهد بهدوء يذبح معاه ابتسامه:تحت امرك..يالغلا
وهنا رفعت سمر راسها والتقت عينها بعينه...وجلسوا فتره يناظرون بعض
ولما طولوا على هالحاله انحرجت...سمر:يالله بالإذن ومشت
مسكها فهد من يدها:لحظه
لفت عليه وهو تم ماسكها.. وهنا التقت عيونهم مره ثانيه.. فهد:سمر..أنا..........وسكت
سمر ببراءه:إنت شنو؟؟ ن اظرها شوي وبعدين نزل راسه وناظر الارض و ترك يدها ومشى..
مشت سمر وهي مستغربه من حركاته وما تدري إش وراها..ولا فاهمه قصده
بعد فتره جا العشا..وتعشوا كل العوائل وجلسوا حوالي الساعه بعد العشا ورجعوا كل واحد لبيته.. وكانت الساعه 3 الفجر
نهآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآآآآآرت
انشالله يكون عجبكم هالبآآرت..
ابي توقعآآتكم وردودكم الحلوه..~~
خلود.. مشآآعرها بدأت تفضحها..وردود فعلها عطت لميس فرصه تعرف بالسالفه،،
هل هي قد كلمتها وراح تمحي بندر من حيآآتها؟؟ وشلون؟
بندر شنو موقفه لو فتحت خلود معاه السالفه وشنو الموضوع اللي يبيها فيه؟؟
معقوله يكون مثل ماقالت لميس انه عرف ان خلود هي نفسها بنت عمه؟؟ ولو فعلا هذا اللي يقصده شنو بيصير؟؟
عهود وموقفها مع فرآآآس..شنو ردة فعله وهل هذي البدايه بينهم؟؟
فهد شيقصد بحركاته مع سمر..وليه تهمه مع انها اكبر منه..له هدف ويبي يوصله ولا السالفه مشأعر يحملها لها؟؟
باسل وحلا وحبهم البرئ....شالنهآآيه معاهم؟؟
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:53 | |
| -8- "تدري وش يعني تسافر ! يعني تكسر [ ألف ] خاطر "
في بيت أبـــــو خـــالد كانوا العيله جالسين بالصاله.. أم خالد:يالله ياعيال أنا داخله انام والله تعبانه حدي..لا تسهرون كثير.. خالد:أفاااا سلامتك يالغاليه..تعبانه من شنو؟؟ أبتسمت أم خالد:الله يسلمك..أبد تدري صاحيه من بدري وما نمت أمس زين..تصبحون على خير خالد:وانتي من أهل الخير فهد:نوم العوافي يالغلا كله..وحب راس أمه نواف:يمه لا تنسين الدوا حقك.. راحت أم خالد مبتسمه من عيالها وتعاملهم معاها..تحس إنهم معوضينها عن غياب زوجها..بحنيتهم وبتدليلهم لها كانها اختهم الصغيره مو أمهم خالد:هاه شباب استانستوا بالرحله؟؟ الاء:مررررره والبنات اليوم فلوها نواف:إيه مره بالذات لما رحتوا بالدبابات.. آلاء:عن الطنازه نوافوووه.. خالد:وهو صادق الحين إش اللي وداكم هناك ألاء: يعني إيش؟؟...تبونا نجلس ندور حولكم ومانروح بعيد..ترى محنا صغار.. فهد:صح والله ألاء معاها حق وبعدين البنات عاقلات ويقدرون يتصرفون.. نواف:لا صراحه واضح انهم يقدرون يتصرفون.. آلاء:والله إنا نقدر وحتى مرام كانت بتصفقهم بس لميس قالت لا خلونا نقلكم وانتوا تتفاهمون معاهم خالد:زين سويتوا!! فهد:حلا..اش فيك من مشينا من الرحله وانتي ساكته وما تتكلمين.. حلا ومزاجها قااااافل:ما فيني شي!! وقامت على غرفتها.. الكل ناظروا بعض وأنواع علامات الترقيم فوق روسهم.. فهد:الاء.. اش فيها حلا زعلانه؟؟ آلاء وترفع أكتافها:ما أدري علمي علمك..
حلا كانت بغرفتها..وموصله معاها من باسل..أخذت لها (شاور) سريع وبعدها حطت راسها ونامت.. وبعد فتره..راح فهد ودق باب غرفة حلا بس ماردت..فتح الباب وشافها نايمه واستغرب.. بس طلع وقفل الباب وهو متأكد إن فيها شي..فراح لغرفة آلاء..ودق الباب.. آلاء:منو؟؟ فهد:الول..أنا فهد افتحي حبيبتي.. فتحت آلاء الباب:اهلين فهود..بغيت شي؟؟ فهد:معليش حبيبتي أزعجتك بس والله حلا شاغله بالي مره ماهي تمام..إش صار لها اليوم!! آلاء:الله يهديك لا تشغل بالك..قلت لك ماصار شي.. فهد:زين ماعندك فكره باسل كلمها ولا لا.. آلاء:على طاري باسل..لما صارت المضاربه..جسلت تبكي لانها شافت باسل ينضرب بس بعدين هدت ولما رجعتوا راحت له..بس فهد:اجل أكيد السالفه فيها باسل..!! آلاء:أكيد. فهد:طيب..يالله تصبحين على خير حبوبة قلبي..تلبسي زين اوكي آلاء وهي مبتسمه من أسلوب اخوها:انشالله وانت بعد....وقبل مايمشي.. آلاء:فهد!! فهد:اهلين ألول بغيتي شي؟؟ آلاء:أبد سلامتك بس كنت بس أسألك شنو سالفتك مع سمر وشنو عرفك إن السلسال تبعها؟؟ ابتسم فهد:لا عاد ذي يبيلها شرح بعدين بقلك..بس ذكريني..أوكي؟؟ آلاء:اوكي دخلت آلاء وسكرت الباب وراها وتكت عليه وهي مبتسمه"آآآآآه يافهود..الله يهنيها اللي بتاخذك..أمها داعية لها" "الحين أبي أعرف عادل ليه عصب لما سألت عن باسل..زين ليه راحت عصبيته لما قلت إنه عشان حلا..والله هذا ما له إلا تفسير واحد..لالا اش قاعده أقول أنا..معقوله يخلي كل البنات ويفكر فيني أنا..بس والله إنه رهيب وشخصيته خطيره..باين عليه رجال..ورزه..يوووووه إش فيني جالسه أمدح في الولد..وبعدين ابتسمت وقالت..والله يستاهل" ************************************************** ***************** في بيت أبو سلطان.. الكل بعد ما رجعوا من الرحله كانوا تعبانين خصوصا إنهم تأخروا بالطلعه.. بس قرروا العائله ما يناموا عشان صلاة الفجر فجلسوا البنات بغرفة الهنوف يسولفون والجده شيخه وأم فيصل وام سلطان كانوا بالصاله ونفس الشي يسولفون.. أم فيصل:إلا وين العيال؟؟ أم سلطان:الأولاد طلعوا يهجولون على قولة محمد والبنات فوق بغرفة الهنوف.. الجده:زين وصيتي عليم ما ينامون..عشان الصلاه؟؟ أم سلطان:إيه خالتي قلت لهم..أساسا ما بقي شي عالفجر الجده:إلا شخباره ولدك سلطان؟؟ ام سلطان ما فهمت:اشلون يعني؟؟ الجده:يعني مابنيته يخطب ويتزوج..ماتبون تشوفون عياله؟؟ أم سلطان فرحت من قلب على السيره:إلا والله ياخالتي هذا يوم المنى...بس هو مو مقتنع بفكرة الزواج ذي!! الجده:إيه مو على كيفه..هذي سنة الحياه وبالنهايه كذا كذا بيتزوج أم سلطان:بس انتي عارفه طبع سلطان ما يحب احد يضغط عليه ولو احد ضغط عليه مايطيع ويعند ويسوي اللي براسه في النهايه..عشان كذا مخلينه على راحته أم فيصل:طيب يمكن هو يبي بس مستحي وما فاتحكم عشان كذا أم سلطان:والله ما اعرف بس أنا خايفه أفتح له هالسيره ويعصب أم فيصل:انتي امه وأكيد بيحترمك ومابيتجاوز حدوده...بس إذا انك متردده وخايفه على قولتك يعصب..خلي خالتي هي اللي تكلمه اكيد بيتقبل منها أكثر الجده:إيه والله صدقتي يام فيصل..ها شقلتي؟؟ ام سلطان:والله يكون احسن الجده:خلاص صار انا بحاكيه باكر إذا قدرت.. أم فيصل:طيب ياخالتي وفارس؟؟ الجده:فارس معنننننند وكل ما افتح معه سالفة الزواج يقفلها ويقول بقي بدري..والله وأنا خالتك إن ودي يعرس اليوم قبل باكر بس هو ماهو راضي..عشان كذا أبي سلطان يتزوج يمكن لا شافه فارس يتحمس ويتزوج
طبعا الشباب أول ما رجعوا كانوا بينامون بس ابو سلطان ما خلاهم فقرروا يروحون يفرفرون بالسياره في شوارع الرياض.. فأخذوا سيارة سلطان وطلعوا... وهم بالسياره أرسل بندر لخلود مسج(خلود..معليش ما راح أكلمك إلا بعد الفجر..بس إذا تبين تنامين عطيني رنه وبعدين اكلمك) ارتاحت خلود لما قرأت المسج لانها كانت خايفه يدق وهي مع البنات وما تقدر ترد فردت(لا عادي حتى انا ما راح أنام..بس قبل لا تدق عطني خبر عشان أرتب اموري لأن بنات عمي هنا) جلسوا البنات يسولفون لما اذن الفجر وبعدين صلوا وناموا كلهم وكانوا نايمين بغرفة الهنوف لأن غرفة خلود حوووووووسه ويمكن لاحظتم إن كل جمعاتهم تكون بغرفة الهنوف لهالسبب....المهم خلود ظلت تنتظر بندر يدق بس تأخر مره فغلبها النوم ونامت.. طبعا الحريم نفس الشي صلوا وناموا أما الشباب...ما رجعوا إلا بعد ما طلعة الشمس..وعلى طول حطوا روسهم وناموا بندر اول ما شاف الشباب استغرقوا فالنوم..راح عشان يدق على خلود.. وقبل أرسل لها مسج..واعطاها خبر.. وبعد ربع ساعه من المسج..دق..
خلود كانت حاطه موبايلها عالصامت عشان كذا ما سمعته..مع إنها كانت مشغله الهزاز بس مع صوت المكيف ما كانت سامعه.. وجلس بندر يدق وهو مستغرب ليه ما ترد..ولما طفش وهو يدق..قرر يدق للمره الاخيره وهو حاط بباله لو ماردت راح ينام.. دق بندر للمره التاسعه..وبحكم إن الغرفه كانت ظلااااااااام أزعج نور الموبايل خلود فصحيت من نومها زي المفجوعه لما تذكرت بندر..وطالعت الرقم وردت بصوت كله نوم:هلا بندر بندراستااااااااانس لما سمع صوتها:هلا فيك..وين الناس..عجزت وأنا ادق خلود وصوتها يالله ينسمع:كنت نايمه وجوالي عالسايلنت.. بندر:أوووه آآآسفين أزعجناك.. خلود: لا عادي مو مشكله.. بندر:زين..واضح إنك تعبانه..وتبين تنامين..بأتركك واليوم باليل نتكلم أوكي؟؟ خلود:لا عادي والله بس عطني فرصه أروق..شوف بندر نص ساعه وبرجع ادق عليك..أوكي بندر:اوكي..انتظرك.. وقفلوا..شافت خلود مكالماته وابتسمت.."هالولد ما يمل..أنا لو أدق مرتين ما رد..سفطت عليه" ناظرت الساعه كانت 8ونص..وقامت من سريرها بتكاسل.. دخلت الحمام أعزكم الله وقررت تاخذ لها شاور عشان تنشط.. ولما طلعت كانت الساعه..9 إلا..أخذت موبايلها بيدها.."آآآآآه يابندر والله مو عارفه اشلون ابدأ معاك بالسالفه والله صعب..بس انا حطيت الفكره ببالي ولازم أسويها"..أخذت نفس عميق ودقت رقمه وهي واصله حدها توتر.. بندر بس شاف رقمها ابتسم..وأخذ موبايله وطلع الحديقه عشان يقدر يتكلم معاها.. ورد:هلا والله بالنايمه.. ابتسمت خلود:هلا فيك.. بندر:لاااا الصوت يختلف عن اللي قبل شوي.. خلود:وانت أحد موصيك..تحلل نبرات صوتي.. بندر:إيه.. خلود:ببراءه:مين؟؟ بندرقلبي)my hart خلود ما سمعته زين:شنو؟؟ بندر:لا ولا شي..المهم أخبارك.. خلود:انا ماشي..وانت؟؟ بندر:تماااام التمام....إيه..شنو الموضوع الضروووري إللي تبيني فيه؟؟ خلود بهاللحظه زاد توترها وعورها قلبها:.......بصراحه..أنا.............وسكتت فتره بندر حس فيها:خلود فيه شي؟؟ خلود:بندر..طيب قول اللي عندك وبعدين أنا بقلك اللي عندي.. بندر شاف ترددها فقال:أوكي ولا يهمك...أنا هالأسبوع بروح الكويت.. خلود وتغيرت نبرتها:والله!! بندر:إيه والله.. خلود:طيب ليه؟؟ بندر:أبد والله خويي سامي..بيتزوج..ويبيني أكون معاه فقلت له إني بحجز على أقرب طائره وبروح.. خلود:أهااااا.. بندر:اش فيك..صوتك مو عاجبني.؟؟فيك شي؟؟ خلود:لا أبد بس... بندر:شنو؟؟ خلود:إنت بتطول بالكويت.. بندر بابتسامه لأنه فهم عليها:لا..مومطول..ولو طولت أسبوع بالكثير وانا هنا بالسعوديه..عشان أنا بعد ناوي اخطب خلود:والله؟؟..منو؟؟ بندر:وحده!! خلود بنبره غريبه:لا والله احلف...على بالي واحد..ياخي إنت متى بتبطل استهبال..بس يالله بالبركه مقدماَ بندر بخبث:عقبالك انشالله خلود:لا أنا بقي بدري علي.. بندر:لا ولا بدري ولا شي..مو متخرجه؟؟ خلود:إلا بندر:خلاص اجل مو بدري..بس ما قلتيلي شنو كنتي تبين؟؟ خلود بهاللحظه رجع لها نفس القلق والتوتر: بندر!!.. السالفه..أنه انا... بندر حس السالفه مو هينه وخاف وبنبره واطيه:خلود فيه شي؟؟ خلود:أقول..خلاص هونت ما بقول الحين خله لما ترجع من الكويت.. بندر:لاااااااا..إش لما أرجع الحين أجلس على اعصابي لما أرجع ماأحب.. خلود:خلاص..انا قلت لما ترجع...يعني لما ترجع.. بندر:بس.... قاطعته خلود:شوف....لا تخليني أهون أبد وما أقلك حتى بعد ما ترجع..وبعدين لا تتحمس كثير عشان ماتنصدم.. بندر:لا لاخلاص بعد ما أرجع..بعد ما أرجع وأمري لله.. خلود:إيه قلي شنو سويت أمس.. بندر:إيييييييييه على طاري أمس..فيه موقف حصل وأبي له تفسير.. خلود:اللي هو؟؟ بندر:أمس..كنا رايحين نصلي الجمعه وبعد ما طلعنا من الفيلا حقة عمي تذكرت إن موبايلي ناسيه بالشاحن..فرجعت المجلس عشان آخذه وهناك..شفت بنت ومديتني ظهرها وموبايلي بيدها..وعرفت إنها وحده من بنات عمي..وبحكم أني ماتعودت على مسألة الغطى وما أعرف شنو..طلبت منها موبايلي..بس الغريب..إن البنت لفت زي المفجوعه وقالت اسمي وكأنها تعرفني..وهذا اكثر شي استغربت منه..وبعدين قلنا كم كلمه..ولمحت عيونها إنها مدمعه وكانت معصبه مره..فرمت موبايلي عالأرض وطلعت من المجلس تبكي..وفوق هذا ماجات معانا بالرحله..والله مستغرب من هالبنت!! خلود كانت طول ماهي تسمعه وهي تتذكر الموقف..فسرحت بعيييد.. بندر:خلود انتي معاي؟؟ خلود:إيه معاك..معاك بندر:زين فسري لي..شنو يعني؟؟ خلود:شنو أفسر بالضبط.. بندر:أول شي شلون عرفتني؟؟ خلود:يمكن أحد من خواتك..قالت لها عليك.. بندر:لا بس أسلوبها يدل على إنها متفاجئه وكأنها شافتني قبل وأنا مالي غير يومين هناك.. خلود:زين يمكن شافت صورتك بموبايل أحد من خواتك.. بندر:ممكن!!...طيب..ليه كل ذيك الدموع؟؟..أنا ماقلت لها شي..يخليها تبكي كذا وماتجي معنا الرحله.. خلودعصبت:بندر اش فيك؟؟...يعني طبيعي بنت دخل عليها واحد غريب وشافها وهي مو متغطيه..وفوق هذا تجرأ وكلمها..وغير هذا كله الإحراج إن موبايله بيدها..فطبيعي بتبكي من الخوف.. بندر:طيب هدي اشفيك عصبتي..بس تصدقين ..أما انتوا يالبنات عندكم حركات ما ادري إش تبي... خلود:كل البنات فيهم الدلع ويبكون على أتفه شي.. بندر:بس أنا مأحب الدلع مره. خلود:أجل الله يعين اللي بتخطبها..إلا قلي كيف البنت وعرفت بالنهايه منو هي ولا لا.. بندر قلك يبي خلود تغار:والله البنت بالبدايه ما صدقت إنها بنت..ماشالله كنها ملاك..ومو راضيه تروح من بالي..اما من هي بنته أنا عرفت من أول ما شفتها.. خلود وهي خايفه :اشلون؟؟ بندر:حسيت ملامحها مره مالوفه وبعدها تذكرت أخوها واكتشفت إنهم مره يتشابهون.. خلود:منو اخوها؟؟ بندر:وليه تسالين بتعرفينهم لو قلت أسمائهم؟؟ خلود ارتبكت:لا...بس فضول.. بندر:فضول على شخص ما تعرفينه..ياشيخه انتي غريبه..أخوها هذا اسمه محمد..الظاهر اكبر منها بسنتين بس سبحان الله مره يتشابهون.. خلود:طيب والبنت مسكينه ماراحت معاكم الرحله.. بندر وابتسم لأنه تذكر شي:إلا ولا يفوتك بس..رحت أنا وهذا اخوها اللي يشبهها وأخذناها من البيت..و..................وكمل لها السالفه اللي كانت تعتبرها مو جديده على خلود ومع ذلك ما ملت وهي تسمعها مره ثانيه لأن بندر كان يعطي رأيه في كل شي بهالبنت وهذا الشي مخلي خلود تنبسط..جلسوا يسولفون حول الساعتين وبعدين قفلوا وراحوا ينامون....
يوم السبت..الساعه..12:30الظهر أبو سلطان يطق على باب غرفة سلطان: سلطان!!..سلطان!!...فيصل!!....ياهوه أحد يرد.. قام فيصل وفتح الباب..وهو شبه مفتح..:هلا عمي..صباح الخير.. أبو سلطان:أي صباح..صرنا ظهر وانتوا بقي نايمين..حتى سلطان ما راح الشركه اليوم..عشان امه ماصحته فيصل بصوت كله نوم:معليش عمي..ما نمنا إلا متأخر..بس الحين بقوم العيال وبننزل..بس وينها خالتي?? أبو سلطان:راحت هي وأمك عند خالتك أم مهند كانت عازمتهم عالفطور وخالاتك كلهم هناك..يالله قوم العيال أنا طالع.. طلع أبو سلطان من الفيلا وراح للشركه...أما فيصل راح وقوم سلطان وبعدها راح لمحمد وبندر قاموا العيال كلهم ماعدا بندر..اللي ما نام إلا الساعه9 الصبح.. سلطان:بنـــــــــــدر!!..يالله قوم..بنــــدر!! بندر:...................<<لا حياة لمن تنادي سلطان:بندروه قوووووووووم.. بندر.......................... فيصل:بندر قوم..ترى ما صارت.. بندر.................... محمد:والله الظاهر إن الولد جنازه.. فيصل ضرب محمد:إسم الله على أخوي.. محمد:زين وخر إنت وياه أنا بتصرف.. وقرب من إذن بندر..وبأعلى صوت عنده:بنداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار!! قام بندر زي المفجوع..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:58 | |
| سلطان وفيصل ومحمد فقعوا ضحك على شكله.. بندر بهاللحظه وصل ضغطه ترليون..فقام وهو معصصصصصصصصب:أيا اللي ما تستحون على وجيهكم..هذا بالله أسلوب تقوموني فيه..ولف نظره بالغرفه وشاف شماغ عالكنب اللي بالغرفه وفوقه عقال..ابتسم ابتسامة خبث ما بينت على شفايفه..وبسرعه تفوق الخيال نط عالكنب وأخذ العقال.. الشباب اول ما شافوا هالمنظر ما تشوف إلا غبارهم..ولحقهم بندر وشوفوا العاصفه اللي سبقها الهدوء بالبيت..فيصل وسلطان ومحمد..يهربون وبندر وراهم.. كأنهم بزارين باولى ابتدائي..نزلوا من الدرج جري ومن العجله طاح بندر وتكربس من الدرج<<متخيلين شكله؟؟خخخخخخخخخخ وهنا الشباب جاتهم حالة ضحك هستيريه.. ومع إن رجله انجرحت إلا إن عزة نفسه ما سمحت له يطنش تريقتهم عليه فقام ورجع يلحقهم وهم يهربون ولما دخلوا المجلس..انحصروا هنا..قرب منهم بندر ببطء ونظراته يطلع منها شرر.. فيصل قدر يتخلص من الحصار ويهرب من بندر وسلطان نفس الشي..بس محمد هو اللي راح فيها..مسكه بندر وبالعقال وضربه ضربه لما تلفظ محمد أنفاسه الاخيره<<لا تصدقون أمزح هو ما مات بس جاله إصابات خطيره..هههههه
وبعد ما خلص ضرب بالولد رمى نفسه عالكنب وجلس يتنفس بصعوبه لانه جرى كثير.. محمد ونفسه مقطوع: الله....يرجك.....يابندر....حشى ...ولا ضرب أبوي.. بندر وحالته ما تقل عن محمد:حلال فيك...عشان.. تتوب.. محمد جلس يضحك وكأنه تذكر شي...هههههههههههه..بس هههه كله كوم وهههههه و..الطيحه بالدرج شي ثاني ههههههههه ورجعت لمحمد حالته الهستيريه من الضحك..وقطع عليه صوت بندر التعبان.. بندر:محمد....محمد!! محمد:بندر؟؟..إش فيك.. بندر ويالله يتكلم:ما فيني شي بس أحس قلبي يعورني وأحس إني بالغصب اتنفس.. محمد على باله بندر يستهبل عليه:ههههااااااي إلعب غيرها يابابا بندر وبدا جبينه يعرق وتغيرت ملامح وجهه وياللله يتكلم:محمد.. ناد عهود...... ولا دانه... محمد مات من الخوف:بندر..تبي اوديك المستشفى.؟؟ بندر:لا بس ناد على عهود بسرعه.. محمد:طيب الحين الحين....سلطــــان فيــــــــــصل!! سلطان بتريقه:نعم..تصفقت؟؟ محمد:إلحقوا على بندر ما أدري إش فيه يقول تعبان قلبه.. فيصل خاف على أخوه وراح له جري ولحقه سلطان.. راح محمد عند غرفة البنات..وجلس يدق على الباب بشكل يخوف.. فتحت الهنوف وهي ميته نوم:خير محمد..كم مره قلت لك لا.... قاطعها محمد وبنبره كلها خوف:وين عهود؟؟؟ هنا انفتحت عيون الهنوف عالآخر:منو؟؟ محمد بعصبيه:أقلك عهــــــــود بسرعه بندر تعبان ويبيها!! الهنوف بسرعه راحت لعهود:عهـــــــود...عهود!! عهود:همممممممم الهنوف:قومي..بندر تعبان ويبيك.. عهود قامت من النوم بسرعه أول ما سمعت إسم بندر:إش فيه أخوي؟؟
الهنوف:ما أدري محمد يقول إنه تعبان ويبيك.. قامت عهود بسرعه وببجامتها..ومن العجله حتى ما اخذت طرحه على راسها.. أخذت الدوا حق بندر ونزلت.. راحت تدور له بالبيت:بندر!!..بندر!! فيصل:عهود هنا بالمجلس تعالي.. دخلت عهود المجلس..وراحت لبندر وعيونها دموع..:إسم الله عليك..بندر حبيبي إش فيك؟؟ بندر بابتسامه وبصوت تعبان:ما فيني إلا العافيه بس اليوم ما أخذت العلاج قبل لا أنام.. عهود:زين ليه ما قلت لي أنا والله انتظرتك لما الفجر ونمت بعدها.. بندر:كنت بدق بس قلت ما بزعجكم.. عهود:الله يهديك..مره ثانيه لا عاد تهمل..يالله هذا أنا جبته..خذ.. أخذ بندر الدوا :تسلمين.. عهود:بالعافيه انشالله..وبعدين استوعبت نظرات محمد وسلطان لها اللي من دخلت وهم يناظرونها لأن ملامحها كأنها أجنبيه وهم اول مره يشوفونها.. وانتبهت أنها مو لابسه شي..فانحرجت وطلعت من المجلس بسرعه.. فيصل:الله يهديك..الحين انت بزر عشان ما تاخذ الدوا حقك إلا إذا اعطتك إياه عهود؟؟ بندر وبصوته تعب:لا بس هي اللي تعرف اوقاتها وإش المفروض آخذ لأن الممرضه مفهمتها هي..عشان كذا معتمد عليها.. محمد:الله يرجك ياشيخ بغيت اموت من الخوف يوم شفت حالتك.. سلطان:وأنا بغيت أموت من الضحك يوم طحت بالدرج.. الشباب كلهم بما فيهم بندر فقعوا ضحك لما تذكروا الموقف.. بندر:على طاري الطيحه..رجلي انجرحت..محمد لا هنت أبي أعقمها... محمد:إيه تدلل وش عليك..ولا يهمك..الحين أخلي الهنوف تجيب الأغراض بندر اكتفى هنا بالإبتسامه.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% دانه:إييييييييش بندر تعبان؟؟ عهود:الأهبل ما أخذ الدوا قبل لا ينام دانه:واش لون تبينه ياخذه وهو عندك..وحضرتك كنتي نايمه.. عهود:وانا إش يعرفني إنه ما بيدق هالخبل..توقعت إنه لما بيجي بيدق على موبايلي.. دانه:الله يهديه هو بعد والله مهمل بصحته.. الهنوف:يالله الحمد لله على سلامة أخوكم يابنات!! هنا دخلت خلود وهي تفرك عيونها..وسمعت كلام الهنوف.. خلود:منو اللي الحمد لله على سلامته.؟؟ عهود:هذا بندر من شوي تعب.. خلود عورها قلبها:ليه إش فيه؟ عهود:شفتي الخبل شنو صار له أمس وفوق هذا كله لما رجع من الرحله ما اخذ الدوا حقه.. خلود وما زالت خايفه:وهو الحين كيفه؟؟ عهود:لا بخير..عطيته الدوا وساعه بالكثير وبيكون تمام.. خلود مسكت على صدرها:الحمد لله
شوي سمعوا صوت الباب يدق..الهنوف:منو؟؟ محمد:هنوفه حبيبتي..جيبي معقم الجروح واللصق الله لا يهينك.. الهنوف فتحت الباب:ليه منو بعد هالمره؟؟ محمد:هو نفسه..ياشيخه هالولد أحد داعي عليه ما في بلوه بالدنيا إلا تجي فيه.. الهنوف:ما شالله مداه يقوم وينجرح!! محمد ويضحك:لا قبل كان يطارنا أنا وفيصل وسلطان وطاح بالدرج وانجرحت رجله..ههههههه الهنوف جلست تضحك مع أخوها..:ههههه زين الحين بجيبهم..وراحت.. دانه من داخل الغرفه:سلامات محمد إش صاير؟؟ محمد رجع يضحك:لا هذا اخوك..طاح بالدرج وهو يطاردنا وانجرحت رجله.. عهود:تتريقون علينا بالرحله وتقولون بزارين..شوفوا الحين منو البزارين.. خلود:وهي الصادقه.. محمد:اعصابكم بس..لا تاكلوني خلود:من زينك يوم ناكلك.. جات الهنوف:تفضل محمد.. محمد:مشكوره حبيبتي.. خلود انقهرت:قسم بالله ما كنكم اخوان ماكنكم إلا واحد وزوجته.. محمد:وانتي إش عليك..غيرانه منا؟؟ خلود بقهر:لا والله؟؟...ماخذ مقلب بنفسك إنت وياها..ما بقي إلا هي أغار من محمد وهنوفوه.. محمد:وإش فيك تقولينها كذا كنك بتضاربين.. دانه:اقول محمد اخوي بيخلص دمه وانت جالس تتناقر مع اختك.. محمد:ههههه..خلاص يالله خوخه أنا بروح اشوف بندر وأرجع لك؟؟ خلود:روحه بلا رده انشالله....وبعد ما راح: من غير شر عليك.. ضحكوا البنات على خلود وبعدها نزلوا عشان يتغدون.. أماالشباب أخذوا عيال عمهم ..وطلعوا يتغدون بمطعم..
جلسوا البنات يسولفون لما العصر وبعد ما صلوا العصر.. الهنوف:بنات..ملل صح؟؟ دانه:إيه والله.. خلود:إش نسوي..يالله فكروا!! عهود:شنو رايكم ندق عالبنات ونقلهم يجونا هنا بما إن أبواننا بالشركه وأمهاتنا عند خالتي زهور خلود:فكره بس بنات عمتي زهور ما بيقدرون يخرجون وخالاتي عندهم..فشله أحس!! دانه:لا عادي ولا فشله ولا شي..بس إش رايكم ندق ونسألهم.. الهنوف:يالله!! وأخذت موبايلها ودقت على سمر.. سمر:هلاااااااااااا هنوفه اشلونك؟؟ الهنوف:هلا سمر..أنا تمام إنتي كيفك وكيف البنات؟؟ سمر:كلنا بخير والله.. الهنوف:هاه كيف الشغل والكرف عندكم ضيوف ها؟؟ سمر:ولا كرف ولا شي الله يخلي الخدامات.. الهنوف:يعني ماعندكم شي؟؟ سمر:لا..ليه؟؟ الهنوف:بس أنا والبنات هنا زهقانيييييين حييييل فقلنا ندق عليكم ونشوف إذا تقدرون تجونا ولا لا.. سمر: والله حمااااااااس حتى حنا بنموت من الطفش بس ما أعتقد امي توافق نجي بيتكم.. الهنوف:زين قولي لها وشوفي.. سمر:أمي وأعرفها بتقول..ما يصير قولي لهم هم يجون..بس يمكن توافق لو قلت لها إنكم طالعين ولا بتروحون السوق يعني ما بنروح بيت أحد.. الهنوف:هم بعد فكره!! سمر:خلاص أنا بقول لها وبشاور البنات هنا وبرد منك.. الهنوف:أوكي باي سمر:باي
البنات:بشري إش قالت؟؟؟ الهنوف:تقول إن خالتي ما بتوافق إلا لو كنا كلنا طالعين وقلك بنمر ناخذهم يستانسون معانا أما يجون بيتنا لا.. عهود:طيب حتى كذا حلو.. الهنوف:مو أنا قلت لها تقول لخالتي ونشوف.. دانه:طيب والباقيين.. خلود:الباقيين ما عليك..أصلا هم عالريحه مجرد بيعرفون إننا طالعين بيقطون وجيههم معانا.. شوي إلا موبايل خلود يدق..ناظرت خلود دانه وقالت:شفتي؟؟...مو اقلك؟؟..هذي لميس..وردت:هلا لولو لميس:هلا خوخه..كيفك؟؟ خلود:تمام..إنتي كيفك.. لميس:بخير ماشي.. خلود:غريب الإتصال.. لميس:ولا غريب ولا شي بس كنا انا وفرح زهقانين فقلنا ندق عليكم نشوف ما عندكم مشاوير ولا شي؟؟ خلود:إلا عندنا مشوار عالسوق بس بقي ما تأكد.. لميس ما صدقت خبر:أماااااااانه..ونااااااااسه والله..بس متى انشالله بيتأكد؟؟ خلود:والله ما اعرف بقي ما ردت سمر علينا إذا امها موافقه ولا لا.. لميس:طيب وإذا ما وافقت.. خلود:بنطلع وحدنا.. لميس:بس مو حماس مره خلود:هو من ناحية مو حماس فمو حماس بس شنو نسوي..عاد لو ما وافقت بنروح نفل في السوق وبعدها نروح عندهم ونسهر. لميس:دام كذا اوكي..بس أول ما تجيكم الموافقه عطونا خبر خلود:أوكي ولا يهمك..باي لميس:باي
خلود تكلم البنات:شفتوا ما قلت لكم هذولي عاللريحه..حتى هم زهقانين وبيجون معانا.. عهود:طيب بقي بنات خالتي بدور وخالتي موضي.. الهنوف:الحين بدق على شذا.. ودقت عليها وقالوا بيجون معهم وبعدين دقو على آلاء ونفس الشي.. دانه:بس ما فكرنا منو بيودينا؟؟ الهنوف:السواق أكيد.. خلود:لا عمتي زهور ما بتوافق بناتها يروحون مع السواق.. الهنوف:إيه والله صح نسيت..
وهنا نزلوا راكان وباسل.. باسل:مرحبا بنات!! خلود:هلا بسولي وقامت تضمه..والله اشتقنالك وينك ياخي ماعاد نشوفك باسل:هلا خوخه انتوا اللي ما تجلسون بالبيت..شلونكم بنات؟؟ البنات:بخير.. خلود زتسحب خدود راكان:كيفك..راكان؟ راكان ومنحرج:بخير..الحمد لله.. باسل:بنات تبون تطلعون؟؟ البنات:إيه بس ليه؟؟ باسل:زهقان وأبي أطلع فقلت إذا تبوني اوديكم مشوار ولا شي؟؟ الهنوف:والله وجبتها.. خلود:بس بسولي السياره مع أبوي.. راكان:عادي دقوا عليه ونروح نجيبها.. الهنوف:خلاص اوكي الحين بكلمه.. ودقت على أبوها وقال إنه بيرسلهم السياره الحين..
وهنا دقت سمر.. الهنوف:هلا سوسو..هاه بشري؟؟........والله!!...يالله أجل تجهزوا حنا بنتجهز وبنجي....إيه دقينا عليهم كلهم وبيجون...أوكي...باي.. خلود:وافقت صح؟؟ الهنوف:إيه يالله بنات بسرعه خلونا نتجهز.. قاموا البنات يتجهزون وخلود أرسلت مسج للميس وقالت لها عالخطه..وقالت للبنات يتجهزون..
ولما خلصوا البنات تجهيز..إلا سلطان داخل.. البنات خافوا.. سلطان:على وين؟؟ خلود:بنروح السوق.. سلطان:مع منو؟؟ باسل:معي أنا وراكان...انا كلمت الوالد وقلت له يرسل السياره سلطان:ومين بيروح بالضبط؟؟ خلود:كلنا يالبنات..يعني حنا وبنات اعمامي كللللهم سلطان:والحين انتوا كلكم بتروحون مع باسل وراكان؟؟ باسل:ليه إش فينا أنا وراكان؟؟ سلطان:لا بس ما أتطمن على كل هالجيش معك انت وراكان بس.. راكان دق على صدره وقال:لا تخاف وراك رجال.. ابتسم سلطان:أدري انكم رجال بس هالبنات كل وحده يبغالها لوحدها رجال..يسيطر عليها.. خلود انقهرت:يعني اشلون الحين..؟؟ سلطان:يعني ما بتروحون معاهم الهنوف:شنو؟؟....سلطاااان حنا متفقين مع البنات وخلاص تجهزنا..مايصير بعدهذا كله مانروح سلطان:طيب هدوا شوي..أنا ماقلت لا تروحون أنا قلت ما بتروحون مع راكان وباسل.. عهود:اجل؟؟ سلطان:اسم الله من فين طلعت هذي؟؟.. عهود:من بطن امي..هاهاها
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 05:04 | |
| سلطان:والله إنك نسخة بندر الثانيه..المهم..الحين بدق عالشباب وبرتب الامور الهنوف:بس كذا بنتأخر سلطان:ليه وراكم شي؟؟ الهنوف:لا بس نبي نروح بدري عشان ناخذ راحتنا في الفرفره.. سلطان:لا ماعليك ما باخذ وقت... وطلع مو بايله..:ألووو...هلا عادل..شخبارك..انا الحمد لله ماشي شلون الوالد والوالده....انت وينك؟؟...يعني فاضي؟؟...أبد والله بس البنات يبون السوق..وفراس طيب؟؟....خلاص قله يقابلنا..دقيقه خلني اشوف..وشال السماعه عن أذنه..:وين تبون تروحون؟؟ البنات:أممممم...الفيصليه سلطان:إيه عادل قله يقابلنا بالفيصليه..اوكي ...أوكي باي ودق على نواف لان خالد عنده دوام بهالوقت في الشركه:مرحبا نواف...اشلونك وشلون الوالده...أقول نواف البنات..يبون يطلعون...والله...خلاص خذهم معاك وحطهم بالفيصليه وانا بقابلك هناك..أوكي مع السلامه ودق على مهند:هلااااااااااااا هنود..اشلونك؟؟...وشلون الوالده..الحمد لله....البنات يبون السوق............................................. .........................إلخ.. وبعدها دق على عبد الله وقله يجي ويجيب معه ماجد ودق على فيصل وقله يجي هو وبندر ومحمد ويتقابلون بنفس المكان وقبل المغرب بحوالي ساعه ونص تقابل الكل هناك.. أول ما وصلوا للمكان المحدد سلموا الشباب على بعض..ومشوا الشباب قدام والبنات وراهم.. عبود:كيفكم بنات..؟؟ البنات:بخير الحمد لله.. ماجد يقلد أخوه:كيفكم بنات؟؟ البنات:..........................لا تعليق ماجد انحرج لأن محد ردعليه.. فيصل:خخخخخخخ...لقط وجهك يالحبيب سيفوووون بندر:والله ساحبين عليه بقوه!! نواف:أموت وأعرف إنت اش مسوي للبنات..كلهم حاقرينك ومحد رد عليك.. دانه:إلا أنا رديت بس ما سمعني الظاهر.. ماجد:شفتوا فيه احد معبرني.. كل الشباب لفوا على دانه.. دانه خافت:والله رديت!! ماجد بثقه:شنو قلتي....ويناظر الشباب.. دانه بهالحظه انحرجت:قلت بخير الله يسلمك إنت شلونك؟؟ ماجد:أنا بخير..بس منو معاي؟؟ الشباب:ههههههههههههههههههههه عبد الله:بعد هذا كله جاي يسأل منو؟؟ دانه:انا دانه!! ماجد:والنعم فيك يابنت العم.. وجلسوا البنات يسولفون مع الشباب..ومره يتريقون ومره يحشون.. عبود:والله وصرتم تمشورون..يالنتف!! ماجد:اللللللله حللللللللوه النتف!! فرح انقهرت لأن جسمها تقريبا اصغر واحد(اللي على راسه بطحا):والله نتف احسن من براميل إنت وياه..وكانت وهي تتكلم لافه على أخوانها ومن عصبيتها على تريقتهم لا شعوريا صارت تمشي بسرعه وتفجات بإنها صدمت بشخص وصدمه مو هينه خلت لثمتها تنفك وانكشف وجهها.. لف هالشخص عليها:معليش..آســـ...ـــ..ـــ..ـف قالها بالبطييييئ وعينه عليها<<مفهي الاخ خخخخخخخ فرح هنا مااااااتت من الإحراج..:لا عادي..وعدلت اللثمه.. فيصل..خققققق..خقة عمره..على هالبنت..فرح كانت مره نعوووومه حاطه مسكرا وروج وردي خفيف وعليه قلوس..ومع الخجل حمرت خدودها.. فيصل يبي يعرف مين:منو الهنوف؟؟ فرح بصوت يالله ينسمع:لا أنا فرح!! عبد الله وماجد كانوا ميتين ضحك على شكلها..لانه كان تحححححفه بس كاتمين ضحكتهم عشان ما تعصب عليهم..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 05:05 | |
| خلود كانت طول الوقت عينها في بندر تبي تروي عيونها من شوفته قبل لا يسافر..أول مره تراقبه كذا عن قرب..ضحكته طريقة كلامه..مشيته..وكلللللله كوم وكشخته كوووووووم كان مره شكله خطير بالبنطلون البيج والبلوزه الأسود اللي كانت محليته مره وفيها كتابات من ورى بالبيج ولا بس ساعه مررررره فخمه وسبور من (سيكو) والسير حقها جلد أسود..ولابس معاها جوتي بيج بحبال مره شكله خطييير وأنيق وشعره(كدش) وطالع ستايله جناااااان.. يعني يحق لخلود مو بس تخق عليه..إلا تتهبل..بس وهي تناظره انتبهت لدمعه نزلت من عيونها ما خفى عليها سبب هالدمعه..بس مسحتها على طول.. واغتصبت ابتسامه كذابه.. عهود تدق اللي جنبها:دانه..دانه...شوفي هذا فراس اللي قلت لك عليه..والله صورته ما تروح عن بالي ..... :.............لا تعليق عهود رجعت تدقها:دااااانه!!...شوفــــيه يجنننننن آآآآآه ياقلبي بموت.......... وتفاجأت بصوت وحده تقول:كشفتك..يالنصابه!! لفت عهود وهي بتموت من الخوف:مـــــــــرام!! مرام:اجل تحبين اخوي ها؟؟ ضربتها عهود: استحي على دمك اي حب وأي خرابيط.. مرام:والفيلم الهندي اللي قبل شوي شنو تسمينه عصبت عهود:وانا شنو اسوي إذا اخوك يجنن هاااا قولي لي؟؟؟ مرام وتضحك:زين اش فيك عصبتي؟؟....ترى عادي حتى لو حبيتيه..ما صار شي عهود:والله ما اعرف بس اخوك هذا...........ولا تدرين خليها بعدين نجلس وأقلك كل شي ابتسمت مرام وناظرتها بنص عين:اوكي..ولا يهمك
جلسوا يفرفرون في الفيصليه شويتين وبعدين افترقوا البنات والشباب وما ظل مع البنات غير باسل وراكان طبعا لميس بس تبصبص في الاولاد.. لميس:مراااام خلووووود شوفو شوفو هذا يجنن الله ياخذه في هالجمال.. مرام:وعععع إلا شوفي هنا النقتف حقه... خلود:إيه والله..هههههههه لميس:بناااااااااات لايفوتك شوفو هذا(وتسوي نفسها بيغمى عليها)..آآآه ياقلبي يجنننننننننن.. لفو البنات يشوفوه وبعدين خلود ناظرت مرام وفقعوا ضحك.. والبنات لما لفوا كلهم فهموا السالفه ونفس الشي..ولميس آلاف علامات الإستفهام على راسها.. لميس بدلاخه:ليش تضحكون؟؟ موحلو؟؟ خلود:هههههه إلا..بس..بس..ههههههههههههههه لميس:بس شنو؟؟ الهنوف:هذا...هذا...هههههههههههههههههه ومحد قدر يتكلم من ضحكهم... عصصصصصصبت لميس:إش فيكم ما تتكلمووووون؟؟ سكتوا البنات لما شافوا عصبيتها لانهم لو كملوا بتقلب الفيصليه على روسهم.. لميس ويطلع من عيونها شرر..:ممكن تفهموني!! خلود وفيها ضحكه:طيب....السالفه وما فيها...لالالا..اول بسالك..سؤال!! ناظرتها لميس بقلة صبر خلود:الحين من جد هذا حلو؟؟..ويجنن على قولتك؟؟ لميس:يعني اش رايك والله يخبل بالوحده..مو بس يجنن..بس انا للحين ما عرفت ليه تضحكين إنتي وهيه!! مرام:أنا أقلك..هذا الي إنتي خاقتـ(ن) عليه..تعرفين منو؟؟ لميس ببراءه:لا منو؟؟ مرام:هذا..هذا..محمد ولد خالي أبو سلطان وهنا كأن أحد كاب على لميس مويه بارده من الفشيله.. لميس:............................ خلود:ها لموس عرفتي الحين ليش حنا نضحك...والله ما كنت اعرف إن أخوي حلو لهالدرجه لميس تصرف:انا ما...شفته إلا من ورى.....وهو كان بعيد عشان كذا ما عرفته.. خلود:هذا وانتي شايفته من بعيد خقيتي كذا أجل لو مقربه منه(وغمزت لها) حمممممممرت لميس وعصبت بنفس الوقت:أيا اللي ما تستحين على وجهك..ترى عيب تقولي كذا مرام:ومو عيب تتبصبصين في عيال خليقة الله؟؟ لميس تصرف:اقول أقول خلونا نمشي قبل لا ينادون العيال وحنا لسا ما قضينا.. ومشوا البنات وهم كاتمين الضحكه على شكل لميس اللي من الإحراج قامت تصرف الموضوع.. جمانه:بنات إش رايكم في هالبرمودا أحسها مره شيك دانه:اللللللله مره حللللوه بس غاليه.. جمانه:مو مشكله السعر..بس إش يمشي معاها تيشيرت شذا:عادي أحس الجينز يمشي معاه أي شي.. دانه:صح بس ذي فيها خياطه بالأحمر.. آلاء:جمجوم..إش رايك حلوه صح؟؟ جمانه:اللللله مره خطيييييييييره مشكووووره حبيبتي مره ماشيه.. لميس:بنات أحس هالتنوره مره حلوه بس قصيره بزياده و بلوزتها مو عاجبتني.. رهف:وريني!!....أمممممممم لاعادي مو مره قصير والبلوزه احس لو تاخذيها هنا ..فيه محل تعطينهم التنوره وهم يطقمون لك وذوقهم مره شي.. سمر:إيه والله حتى أنا شريت برمودا لونها غريب ومو لاقية لها بلوزه مناسبه..
وراحوا البنات المحل اللي قالت عليه رهف.. واشتروا البنات بالهبل بس عقدتهم لميس لأنه ما يعجبها أي شي..بس اشترت أشياء مرررررره ذووووق وفرفروا البنات لما تعبوا..
فرح:آآآه والله تعبت بنات خلونا نريح هنا شوي!! خلود:فروحه..يالله كلها شويتين وبنرجع بطلي دلع.. فرح:والله ما صرت أقدر أمشي..بسول تكفلى خلني اريح على هالكرسي.. راكان:لا حووووول من دلع هالبنات!! فرح عصبت وشوي وبتبكي:والله مو دلع انتوا اش فيكم ما تحسون. حلا:فرح لو بتجلسين بجلس معاك أنا بعد تعبت.. باسل:خلاص دام الحلا كله تعبت ريحوا هنا.. حلا كانت ما زالت زعلانه من باسل:لا خلاص بطلت ما ابي أجلس!! دانه:خلاص أنا بجلس معاك فرح..حتى انا تعبت حيل.. الهنوف:وأنا كمان!! رهف:بنات أبي أرجع البيت والله ما صرت أقدر امشي!! باسل بصوت كله رجوله:خلاص بنات انتوا اجلسوا هنا وأنا وراكان عندنا مشوار بسيط شوي وراجعين لكم.. خلود:وانا والبنات نبي نروح المحلات اللي بالجهه الثانيه.. باسل:زين روحوا بس لا تتاخرون..
خلود:اوكي..ومشوا البنات اللي هم..خلود وعهود وجمانه ولميس ومرام وشذا وديما وسمر وآلاء.. وبعــــــــد ما راحوا البنات بشوي..
فرح:بنات ما تعرفون حمام قريب من هنا..أبي اعدل طرحتي.. الهنوف:شوفي روحي هناك..وبعدين لفي يمين بتلاقين مصلى وجنبه حمامات.. فرح:طيب احد بيجي معاي؟؟ البنات:لا ما فينا..
مشت فرح وهي رايحه جهة الحمامات(اعزكم الله) شافها واحد من الشباب..وجلس يمشي وراها..لاحظته فرح..وماتت من الخوف..وجلست تمشي بسرعه وهو يسرع..وحاولت توصل المصلى بس هي مع الخوف ضيعت..وجلست على هالحاله..وصارت مو عارفه وين تروح وشلون تتصرف وطول الوقت ودموعها من الخوف شلاااااال عبد الله:هذيك مو كنها فرح؟؟ فيصل:لا ما أعتقد أختك مع البنات إش يجيبها هنا وحدها.. عبد الله:بس شوف هذاك كيف يضايقها.. فيصل:إيه واللله إنه وقح..باين ان البنت مو راعية حركات وانها هاربه منه.. عبدالله:والله تقهرني انا هالحركات.. فيصل:وأنا كمان لو أعرف إن أحد يسوي في خواتي كذا لأذبحه.. عبد الله:لحظه والله شنطتها مثل شنطة فرح..وحتى مشيتها...دقيقه...والله إنها فرح. فيصل:شنو؟؟؟؟؟؟؟ وراحوا فيصل وعبد الله وقربوا من البنت عشان يتأكدون وطلعت من جد فرح فرح وهي تبكي:عبد الله..شوف..هذا... ..قربوا فيصل وعبد الله من الولد.. عبد الله بعصبيه خلت الناس تلتم عليهم:إنت شنو جالس تسوي؟؟ الولد:وانت اش دخلك؟؟ عبد الله:أنا اللي شدخلني..يالكلب.. يالواطي؟؟ الولد:أقول وخر عني بس..شوف مين يتكلم..
وجا بيمشي..ومسكه فيصل..واعطاه بقس بأقوى ما عندها..الولد رد على فيصل ببقس وقاموا يتضاربون.. طبعا بالبدايه فيصل تصفق وبعدها..تذكر شكل فرح وهي تبكي..وعطى الولد بقس بوجهه خلت الدم يطلع..من فمه..وصفقه فيصل تصفيق محترم وبعدين طرحه عالأرض وجلس فوقه.. وبعصبيه صدمت فرح وعبد الله:أيا الوقح...ياللي ما تستحي!!..وعطاه كف..اشلون تسوي كذا ببنات الناس..وعطاه كف..ترضاها..على خواتك وامك؟؟...ومسكه من رقبته وصار يهزه...رد ترضاها..!!...وضربه.. وكان بيموت الولد بس الناس قدروا يفكونه من بين يدينه..كل هذا وفرح تشوف وتبكي..أخذ عبد الله فيصل بالقوه.. وجلس يهديه.. عبد الله:فيصل الله يهداك ما كان له داعي تسوي كذا.. فيصل بعصبيه:ما شفته اشلون يضايق أختك!!...خله عشان يتأدب النذل..الحقير.. عبدالله:هذا انت قلتها اختي...يعني ماله داعي هالعصبيه كلها وبعدين. كذا حلو..؟؟..شوف هدومك إشلون معدومه دميان..ووجك كمان.. فيصل:هذا القتل حلال فيه!! وبعدين انتبهوا لصوت بكى فرح اللي ما تحملت تشوف مثل هالموقف قدامها.. عبد الله:فرح حبيبتي إش فيك خلاص السالفه عدت وفيصل أدبه.. فرح:عبود..انا خايفه!! واخذها وضمها.. قرب فيصل من فرح:لا تزعلين حالك يابنت العم عشان هالواطي والله ما يسوى عليك..ولو كان تركوني عليه كان ما خليته يطلع من هالمكان حي.. ابتسم عبود:والله ما تقصر يافيصل بس الحمدلله اللي ما خليناك تقتله ولا بنبتلش فيك..اش لون ندفع الديه.. ضحك فيصل ضحكه عيشت فرح بعااااااالم ثاااااني:ههههههه ما همك إلا الديه يالقحروطي..!!.. عبود:أقول أقول قدامي يالله خلنا نروح حق الشباب تأخرنا عليهم.. فيصل:وفرح؟؟ فرح بنفسها"يازين اسمي من فمك" عبود:الحين نوصلها عند البنات.. ونروح.. وصلوا فرح للبنات وراحوا للشباب وجلسوا بالفيصليه لما العشا الساعه 8..ورجعوا وهم تعباااااانين..
والحين بقلكم شنو صار بكل بيت بعد هالمشوار
في بيت أبـــــــــــو عبد الله.. كانت فرح بغرفتها وتفكر باللي صار لها اليوم مع فيصل.." والله هالولد تصرفاته غريبه..واليوم ما ادري اش فيني مع المواقف المحرجه..وسبحان الله ما تجي إلا مع هالشخص...بدايتها لما صدمت فيه وانفكت لثمتي..(ابتسمت )..ههه والله شكله كان تحفه ..كانه مصدوووم من شي..بس والله إحراااااج..لا وكله كوم ولما تضارب ويا الولد شي ثاني..بس ليه كان معصب..كأنها وحده من خواته..إيه حتى أنا بنت عمه وطبيعي هالشي..بس الغريب حتى عبد الله ما سوى اللي سواه فيصل.....فيصل..اللللللله إش كثر حلو هالإسم..آآآآآآآآه لما قال اسمي كنت بذوب..والله شكله يخقق اليوم..يووووه إش فيني جالسه أفكر فيه...الله يستربس" وهنا دق الباب فرح:ادخل..!! عبد الله:سلاااااام فروحه ابتسمت فرح:هلا عبود عبود:ها كيفك الحين فرح:لا تمام...تعال اجلس شفيك واقف.. وراح وجلس على طرف السرير.. عبود:اقول فرح!! ابتسمت:قول عبود:اش رايك بفيصل؟؟ من قال اسمه عورها قلبها:من أي ناحيه عبود:يعني باللي سواه اليوم!! فرح:والله ما قصر واحس اللي سواه شي طبيعي يسويه اي واحد بمكانه عبود:اشلون ما فهمت فرح:يعني لو..انت بمكانه ما كنت بتتصرف نفس تصرفه.. عبود:إلا فرح:خلاص اجل يعني طبيعي اللي سواه عبود:والله ما توقعته غيور كذا..يعني بحكم إنه كان عايش برى أكيد صادف مواقف أفضع من كذا بالهبل.. فرح:عبود الغيره هذي فطره بالإنسان وخصوصا حنا يالسعوديين والسعودي وين ما راح راح يظل سعودي على عاداته وتقاليده.. ابتسم عبد الله على كلام أخته..:والله شكلك وانتي تتكلمين كنك اكبر مني ما كنك اصغر مني بثلاث سنوات..
فرح:يوووووه مررره مولايق عليك الجديه عبود:هههههههههههههه الله يقطع شرررررك..شسوي اللي يتكلم معاك لازم يصير عاقل فرح:هههههه..إلا قلي وين بدر ما شفته اليوم ابدا عبود:والله ما اعرف بس الظاهر بغرفته ياشيخه هالولد كلش منعزل ووحداني ما أعرف متى بيختلط بالناس..ما كان كذا وحنا صغار.. فرح:إيه والله فجأه لقيناه كذا...زين اش رايك نجتمع اليوم كلنا ونسهر لنا على فلم.. عبود: ومن وين فلم ياحسره فرح:اكيد ماجد عنده أفلام جديد تعرف أخوك مهووووس افلام.. عبود:اوكي...أنا بدق على ماجد واقله يجيب معاه فلم..وبدر عليه الشيبسات حقة السهره..وانتي ولميس..عليكم ترتيب المكان والحلى والبارد والشاي.. فرح:اوكي..اتفقنا..إلا وين ابوي وأمي.. عبود:هههاااي...مادريتي؟؟ فرح ببراءه:لا شنو؟؟ عبود:الوالد وهو راد من الشركه دق عالمدام وقلها إنه بيمر ياخذها ويتعشون برى..ومن شوي طلعت فرح:ههههههه والله إنهم فله
وراح عبود ودق على ماجد وبدر وقال لهم يجيبون الأغراض وفرح راحت تبلغ لميس.. لميس:اللللللللللللللله حماااااااااااس..فيه سهره ويا الشباب والله وناااااسه فرح:هههههه استانستي عاد هاه؟؟ لميس:اكييييد بس لو جا أبوي وحنا مقعدين قدام التلفزيون.. فرح:اولا السهره بغرفة عبود ثانيا..ما دريتي بآخر خبر؟؟؟ لميس:شنو؟؟ فرح:الوالد عازم الوالده عالعشا برى.. لميس وعيونها بتطلع:والله...إكككككككككشخ يالوالده والله حركااااااااااااات..اموووووت انا عالحب اللي زي كذا فرح:ههههههه شايفه كيف من ورانا..يالله يالله تعالي نجهز أغراض السهر لميس:يالله ************************************************** ************* فــــــــي بيت أبو سلطان خلود:أقول باسل..فيك حق المشاوير؟؟ باسل كان مروووووق عالآآآآآخر فقال يتريق:أفا..أكيد إنتي تامرين!! خلود:بسوووووووولي..تكفاااااااااااااا باسل:شوفي بصراحه..أنا ما فيني عالمشوره وخصوصا هالوقت الشوارع اللهم ياكافي من زحمة الشباب..بس على حسب المشوار بقرر انبسطت خلود:دام السالفه كذا اجل بتوافق!! ابتسم باسل وناظرها..يعني قولي.. خلود:المشوار لبيت حبيبة القلب.. نقز باسل من مكانه:والله..دام السالفه كذا. أوكي.بس ليه ما خليتي السايق اهو اللي يروح؟؟ خلود:السايق راح يجيب أغراض ناقصه البيت والمشوار ما يتأجل باسل:زين بروح بس إش تبين؟؟ خلود:فيه اغراض ابيك تجيبها لي من آلاء أنا بدق عليها وأقلها تجزهم يصير بس تدق الجرس وتاخذهم وتجي. باسل:اوكي دقي عليها وقولي لها إني مسافة الطريق وبكون هناك وياليت ترتب لي موعد مع....(ويغمز) حبيبة القلب.. خلود:ههههه اوكي ولا يهمك!! وطلع باسل عشان يكشخ وخلود راحت تدق على آلاء..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 05:15 | |
| آلاء:هلاااا خوخه..ها بياجي راجو خلود:اسم الله عليك..طيب سلمي شي..مو على طول وتقلد صوتها"ها بياي راجو" آلاء:ههههه معليش..كيفك إش أخبارك..وحشتيني<<كذبه توها كانت معها..المهم بيجي خلود:لا..بس باسل اللي بيجي آلاء:مو مهم المهم أحد يجي...بس غريبه وافق خلود:دام حبيبة قلبه ببيتكم لو بكيفة سكن عندكم آلاء:هههههه الله يقطع شر ابليسك..يعني السالفه مصالح.. خلود:إيييه بس يبيك ترتبين لهم موعد من عندك آلاء:ليه إش قالوا لك مدير العلاقات العامه؟؟ خلود:لا بس خلينا نجمع راسين بالحلال آلاء:أوكي ماطلبتي شي..برتب لك اححححححسن موعد وبخليه رومااااااانسي خلود:الله الله..باللي اللي.... آلاء:أفا لا توصين بس خلود:ههههه الله يرجك والله ياحلا لتوديك بداهيه لو عرفت إنك ورا السالفه ألاء:هههههههه إيه والله خلود:يالله ألول باسل نزل جهزي الأغراض ولا تنسي اللي وصيتك عليها وبهمس قالت لها"الولد كااااااشخ لا أوصيك فيها" ألاء: زين بس قبل ما يوصل بشوي قولي له يعطيني خبر عشان أرتب الوضع خلود:أوكي ولا يهمك..والله فلللللللله..بس انتبهي لا تنكشفي وعلميني بالأحداث بعدين ولا يفوتك شي ألاء:زين خخخخخخخ باي خلود:باي
باسل وواقف عند المرايه اللي بالصاله ويعدل شعره وبعدين اخذ عطره وما بقي مكان بجسمه إلا بخ من العطر عليه.. خلود:الله الله..إش هالحلا.. ابتسم باسل:بالله شرايك؟؟ خلود:والله إنك تهبل باسل وهو يغمز:يعني بتذوب خلود:مو بس بتذوب بتصير حلاوه سايحه وبتتبخر باسل:هههههههه الله يرجك..زين رتبتي لي موعد مع الأخت الكريمه دقت خلود صدرها:وانا بنت ابوي..دبرت لك أفضل موعد غرامي!! باسل:أجل يالله see you !! خلود:لحظه لحظه بسول.. باسل:هلا خلود:قبل ما توصل بيت عمتي بخمس دقايق عطني رنه عشان أقل لآلاء ترتب الأوضاع ابتسم باسل:زين وطلع.. فـــــــــــــي بيت أم خــــــــــــــــــالد ألاء وحلا كانوا يقيسون الملابس.. حلا:ألاء شفتي هالفستان..أحسه مرررره بيكون خطير علي بروح اقايسه الحين.. ألاء وهي مخترعه:لا لا لا..تعالي وين رايحه حلا:يمه وش فيك خايفه..ترى كلها فستان آلاء:خليه آخر شي..احمس ابتسمت حلا:إيه والله الحين خليني أقيس الباقي وبعدين على قولتك خليه آخر شي.. وجلسوا يقايسون الملابس الجديده اللي شروها وخلصوا قياس وباسل ما بقي وصل حلا:والحين جا وقت الفستان آلاء:لا لا لا انتظري حلا:آلاء اش فيك منتي بصاحيه هذي عاشر مره تمنعيني ما اقيسه..فيه شي ابتسمت آلاء:لا ما فيه شي حبيبتي بس قبل عشان نشوف طلتك مزبوط..خليني احط لك مكياج على لونه وبعدين تقايسينه حلا:والله فكره..يالله وحطت آلاء لحلا مكياج روووووعه ونااااعم وخفيف(بناتي) وحست إن باسل على وصول فقالت لحلا تروح تقيس الفستان.. وفعلا راحت حلا ولبست الفستان وفي أثناء ما هي تقيسه عطتها خلود رنه إن باسل قريب من بيتهم لبست حلا الفستان اللي كان عباره عن ساتان احمر..قصير لحد الركبه ضيق لحد الخصر (خصر نازل) وبعدين كلوش وبدون علاق..وبالصدر على جنب فيه بروش كريستال وعليه حزام كريستال خصر نازل..وكان شكلها مرررررررره يخقق وهنا دخلت حلا:تراااااااا آلاء:وااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررره فضييييييع شكلك جناااااااان حلا استااااانست من قلب:والله!! آلاء:إي والله..(ووقفت)....أشوف!! وهي رايحه طيحت حالها متعمده..:آآآآآآخ حلا:اسم الله عليك اشفيك جلست آلاء وابتسمت وهي تتصنع الألم:أه لا بس ضربه بسيطه....اقول حلا افلتي شعرك خليني أشوف شكلك وفلتت شعرها اللي كان لونه بني مايل للفاتح..وبعدين راحت قدام المرايه عشان تشوف شكلها وفتحت درج التسريحه وطلعت منها ورده حمراء صناعيه وثبتتها بالجنب وطلع شكلها مررررره خطير وكيووووووت وهنا دق الجرس.. آلاء:أكيد هذا سواق عيال عمي..جاي ياخذ الأغراض خذيها من فوق سريري وروحي اعطيه والله رجلي تعورني من الطيحه حلا:لا ما اقدر بيشوفني السواق بالفستان اخاف آلاء:لا مو السواق خلود قالت إنها بتخلي راكان هو يجي ياخذهم مع السواق حلا:حتى.. آلاء سوت حالها معصبه:يعني اروح انا ورجلي تعورني..ولا اخواني اللي منخمدين بغرفهم!! حلا:خلاص طيب.. ونزلت.. وكانت متحممممسه تشوف ردة فعل راكان لما يشوفها بالفستان لأنها كانت متاكده إنه راح ينقل اللي بيشوفه لباسل..
فتحت الباب والإبتسامه شاقه وجهها..:هلاااااا...را.......................وانصدم ت باللي قدامها
شخص طويل شوي و كاااااااااشخ لابس..بنطلون جينز وفيه سحبات بيضاء بمنطقة الأرداف وعليها تي شيرت لونه أبيض وفيه كتابات إنقلش ملونه وشعره كدش..وريحة عطره تدوخ..وكل هذا كوم والإبتسامه عذاااااااااب. بس هو كان مسطول أكثر منها ...شكلها كان يدووووووووووووخ ويالله قدر ينطق كلمتين على بعضهم وهو مفهي وبهدوء يذبح قال:هلا فيك!! هنا كانت حلا ما زالت مصدومه إنه طلع باسل.. باسل بنبره كلها حزن:شلونك حلا..اشتقت لك واجد حلا تذكرت الموقف ورجعت زي اول:أنا تمام طول ما انت متهني بحياتك!! وشددت على آخر كلمه باسل:أنا مستحيل اتهنى بلحظه وحده وانتي شايله بخاطرك علي..والله اني تعبان من صدك لي..حلا أنا....... قاطعته حلا:باسل هذي هي الاغراض..وسلم لي على خواتك.. ومشت وهو يناظرها بالم.. ركب السياره ومشى وهو متضااااااااايق @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نرجع لسهرة العيال.. طبعا بعد ما دق عبد الله على الاولاد..راحوا البنات يجهزون أغراض السهره..وأكثر شي كان متحمس لميس.. جهزوا البنات الشاي والمكسرات وشوي جوا ماجد وبدر..ودخل الكل غرفة عبد الله.. لميس:أقول ماجد شنو الفيلم اللي جايبه...؟؟ ماجد:انا جبت معي 3وكلهم جداد عاد انتوا اتفقوا وقرروا.. عبد الله:شباب شنو رايكم بــ Cold Mountain... لميس:لاااااا نبي شي أكشن عبد الله:طيب و The Lord Of The Ring (the Return Of The King) فرح:كمان لا هذا طوييييييييييييييييل ويبغاله وقت عبد الله: أجل ما في غير the scorpion king تكلم بدر اخيرا:إيه هذا حلو.. الكل ما علق وحطوا الفيلم.. اندمجوا وهم يطالعونه وكانو كلللللهم متحممممسيييين وخصوا لميس:...يالله يالله...عفيه عليك يابطل... ماجد ناظرها بتملل:لميس ممكن تهدين شوي ترا صجيتينا لميس:مجوووووود والله تحمست من دون ما احس بدر:طيب حاسبي على عمرك ترا نبي نسمع بدون تشويش.. لميس باستسلام:اوكي وجلسوا يطالعون وياكلون..وعلى نص الفيلم..سمعوا صوت باب البيت وكأنه انفتح.. وماتوا العيال من الخوف.. وشوفوا بعدها حالة الإستنفار اللي صارت وقف عبد الله وجلس يلملم الاغراض:يالله شباب كل واحد على غرفته بسرعه بسرعه.. عبد الله يكلم الشباب وهم طالعين:سووا انفسكم نايمين ولا نفس..أوكي؟؟ لميس وفرح:اوكي..أوكي.. راحوا البنات لغرفهم بسرعة البرق وبدر وماجد نفس الشي..وكان البيت ظلااااااام وهدوووووء والكل متظاهر بالنوم.. قام عبد الله يلملم الحوسه اللي بالغرفه..وما لقى مكان يحط فيه الشيبسات والشاي وصحون المكسرات..فقام ودخل الشيبسات تحت السرير..وراح يودي بقية الاغراض بالبوفيه(مطبخ صغير) اللي فوق..وبسررررعه وداهم ولما جا بيرجع...إلا أمه وأبوه طالعين من الدرج ولو راح لغرفته بيشوفونه ومااات من الخوف وجلس متخبي بالبوفيه وماسك على قلبه..
ابو عبدالله وهو طالع من االدرج:الظاهر العيال نايمين!! اام عبد الله:غريبه...والبيت هادي..كمان.. ابو عبد الله:الله يعافيك لا طلعنا روحي جيبي لي ادويتي من الثلاجه.. أم عبدالله:الله يهداك مو تونا كنا تحت ليه ما قلت لي وحنا تحت.. ابتسم ابو عبدالله:لأنها مو تحت هي هنا بالمطبخ اللي فوق.. أم عبد الله:أشوا...يالله انت روح وأنا بجيبهم.. وهنا ابتلش عبود وما عرف شنو يسوي..الحين امه بتجي وهو هناك وبينكشف كل شي(تقولوا مسوين جريمه وهي كلها فيلم وشيبسات وسهر)... عبود يحاكي عمره"ياويل حالي..الحين شنو أسوي وشنو أقول لها.....أكيد الحين بتجي وبتشوفني..وتفتح لي محضر وأنا والله مو ناقص...شنو تسوي ياعبود..شنو تسوي؟؟؟" وفجأه طلعت لمبه فوق راسه دليل عالفكره العبقريه اللي خطرت بباله.. دخلت أم عبد الله المطبخ وراحت للثلاجه وجلست تحوس فيها وتدور على الدوا اللي قال عليه زوجها..وفجأه سمعت صوت وكانه صوت طيحه..لفت يمين ويسار ما شافت شي..أخذت الدوى وطلعت من المطبخ..
عبدالله:أيييييييييييييييي الله لا يربحكم ياعيال..هذي آخرتها أطب من شباك المطبخ كني حرامي..ولا بعد أتكسر وكله من تحت روسهم...وبعدين انتبه إنه جالس يحاكي عمره وكأنه مجنون.... وقف وهو نص عظامه مفتته من الطيحه ودخل يده بجيبه عشان يطلع موبايله ويقل أحد من أخوانه يفتح له باب البيت..وتخيلوا اش اكتشف.. موبايله بالغرفه ومو معاه..وهنا من جد البلشه..وحتى مفتاح سيارته مو معاه.. جلس عبد الله يفكر ويفكر وما يدري إش نهاية هالتفكير...وراح جهة غرفة ماجد..وأخذ حجر ورماه عالشباك..بس محد عبره ورجع يرمي حجر ثاني..ولا حياة لمن تنادي..وبعدين راح لغرفة بدر..ورمى حجر ونفس الشي.. عبد الله عصصصصصب؟؟"هذولي اش فيهم مايسمعون؟؟" وأخذ حجر ورماه بكل قوته..وتخلوا الكارثه اللي حلت بعبود مسكين.. جا الحجر على شباك غرفة أبوه..وطلع صوت قوي..عبد الله سمع الصوت من هنا وحط رجله من هنا..وسمع صوت الشباك انفتح وأبوه يسب ويلعن ويدعي عاللي رمى الحجر لأن الشباك انشطب القزاز تبعه.... عبد الله جلس على طرف الدرج حق مدخل البيت وجلس يدعي على العيال من قلب لأنهم سبب اللي هو فيه.. وفجأه..سمع صوت خطوات تقرب من الباب وقبل لا يقوم انفتح الباب................. وهنا دوروا لعبود ما تلاقوه من الخوف.. ماجد بهمس:عبود إش اللي جايبك هنا!! عبود بنفس الهمس:الله يجيب لك كل مصايب الدنيا قول آمين..ولا يربحك إنت واخوانك سوا...لعن أبو ابليسك..وينك يارجال بغيت اموت وانتوا ولا أحد عبرني..(الأخ حااااقد) ماجد:برييييك يابوالشباب اشفيك..مسكت خط.. عبود وهو معصب:مدري عنك بغيت أكسر شباك غرفتك من الطق وانت ولا حاس.. ماجد:ومين قال..انا سمعتك وطليت من الشباك ولما شفت إنه انت جيت بطلع إلا وأسمع صوت الوالده بالصاله وانتظرتها لما دخلت الغرفه وجيتك طوالي..وإلا انت شاب نار..بس أنا للحين ما عرفت إش اللي جايبك هنا؟؟ حكى عبد الله لماجد السالفه كلها... ماجد:ههههههااااااي.:.والله شي يا سبايدر مان...هههههه أجل تكسرت ها؟؟؟ عبدالله:جعل عظامك الكسر إلا جعلها تتفتت وتصير طحين عشان تعرف شلون تتريق.. ماجد وما زال يضحك:هههههه يالله خلنا ندخل..لايجي أبوي ويشوفنا ومن جد وقتها بتصير عظامي وعظامك طحين.. ودخلوا البيت.. البنات لما سمعوا البيت هدووووء طلعوا بعد اصرار من لميس إنها تكمل الفيلم..ومثل ما قلت أول البيت كان ظلام..وبدر كمان طلع من غرفته لأن هو بعد تحمس يشوف النهايه..وبنفس الوقت كانوا عبد الله وماجد طالعين من الدرج.. لميس وفرح ماشيين على روس أصابعهم في الظلام...وهم ماشيين صفقوا في جسم ولما دققوا إلا الجسم جسم إنسان..وقبل لا تصرخ فرح ماحست إلا بيد ماسكه على فمهاو لميس من الصدمه ما قدرت تتحرك ولا تتكلم.. بدر:أشششششششششش..انا بدر لاتخترعون!!
| |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 21 يونيو 2012, 19:16 | |
| شكل الروآيةة رآئععععةة , بإنتظظآر تكملتكك غلآي =$ | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الأربعاء 08 أغسطس 2012, 04:33 | |
| ,*
السسْلآممْ ،، أخبآرككم ..؟! أسفههَ تَأخخْرت ، برب التككملههَ ،، | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الأربعاء 08 أغسطس 2012, 04:34 | |
| لميس:أووووووه الله يرجك بغيت اموت من الخوف.. فرح بعد ما شال يده بدر: انا مت وخلصت.. لميس بصوت مبين فيه الخوف..:شباب أسمع صوت ارجول في الدرج.. فرح:إيه والله..وأنا كمان.. لميس وعينها عالدرج..مدت يدها تبي تمسك بدر..بس ما لقته.. ولفت مفجوعه:بدر!! فرح:اش فيك لميس؟؟ لميس:فرح بدر مو موجود.. وهنا من جد ماتت فرح من الخوف ؟...الصوت كل ماله بيقرب هالمره صار مع الصوت ظل وتعالوا شوفوا ابو الرعب وبس قرب الظل مره البنات كل وحده ضمت الثانيه..وفتحت فمها وصرخت باعلى صوتها.. فرح ولميس:يبـــــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه!! بدر سمع صراخهم وطلع من غرفة عبد الله وراح لهم وماجد وعبود نفس الشي طلعوا الدرج بسرعه..وبهاللحظه طلعوا أبو عبد الله وأم عبد الله من غرفتهم..وشغلوا نور الصاله واجتمعت العائله السعيده بالصاله...ترااااااااااااا أبو عبدالله:خير انشالله اش فيكم؟؟ شرحوا العيال السالفه لأبوهم وطلعت كلللللل الفضايح وتهزأوا تهزيئه مححححححترمه وخصوصا عبد الله لأنه اساس كللللل المصايب..وبعدين راح كل واحد على غرفته وناموا وعبد الله ياشر لهم كلهم ويهدد ويتوعد لان شراعه من جد انغسل..(حلو النوم بعد التهزيئه خخخخخ) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيــــــــــــــــت أبــــــــــــــو سلطان في غرفة ام فيصل.. أم فيصل:ومتى انشالله بترجع.. بندر بابتسامه:شفيك يالغاليه معصبه؟؟ترى كلها يومين وراجع.. أم فيصل بحنان الدنيا كلها:مو متعوده بعادك ياولدي أول مره تسافر وحدك..حتى أخوك فيصل مو معاك.. بندر والإبتسامه ما فارقته:أفاااا يالغاليه..نسيتي انا بندر!! أم فيصل:مو لأنك بندر خايفه عليك..
وهنا دخل فيصل ونسى المهاوشه اللي صارت له بالفيصليه ونسى كمان إنه ما بدل ملابسه اللي ملطخه بالدماء<<قلبنا مسلسل تاريخي خخخخخ فيصل:إحم إحم..نحن هنا..وانت يابندر لا غاب البس العب يافار!! بندر:أي بس وأي فار قلبنا توم وجيري!! و بعدين حنا ما تكلمنا..قلوبنا هي اللي تحكت فيصل:يعينك يالرومانسي..أقول بلا قلوب بلا هم..متى رحلتك.. بندر:3 الفجر.. فيصل:والله!!...مره بدري.. بندر:لا عادي..سامي بيجي للمطار ويستقبلني..يعني عادي موشايل هم أم فيصل (وهي للآن ما بقي استوعبت شكل فيصل):زين متى بترجع؟؟ بندر:يمه هذي عاشر مره تسأليني هالسؤال...اش فيك الله يهداك أم فيصل:زين اول ما توصل هناك تدق علي وتطمني..وياويلك ما تدق.. فيصل:دام الوالده هددت ياويلك!! أم فيصل وبندر:هههههههههههه وهنا انتبهت أم فيصل(جاك الموت ياتارك الصلاه):فيـــصل!!...شنو هذا اللي بملابسك وليه شكلك كذا فيصل:هاه<<توهق!!.....لا بس متضارب ويا واحد أم فيصل:انت يافيصل تتهاوش مع أحد لا لا ما اصدق لو احد قايل لي بندر كان أصدق بس إنت لا.. بندر:لا يمه هذي حاله خاصه!!(ويغمز لفيصل) أم فيصل: اش لون يعني حاله خاصه؟؟؟ بندر ويناظر فيصل بابتسامه:هذي فيها دفاع عن الحقوق الخاصه.. أم فيصل مو فاهمه فعصبت:ممكن تتكلم زي الأوادم وتبطل كلام بالألغاز.. فيصل وهو ضاغط على أسنانه ويناظر بندر:ما عليك يمه منه ماعنده سالفه...بس هالولد شفته يضايق وحده من البنات وتنرفزت من حركته..وتصرفت معه بطريقتي.. أم فيصل:ما تبطلون إنت وأخوك حركات العربجه هذي..يالله روح بدل هدومك لا يجي عمك وانت كذا ويفتح لك محضر تراه ما يحب هالحركات.. فيصل:ولا يهمك يالغاليه أم فيصل وتناظر بندر:وانت يابندر لاتنسى تطمني عليك اول ما توصل.. بندر:تامرين يالغلا..وحب راس امه..يالله انا رايح انام عشان وراي سفر تعرفين!! أم فيصل:زين بس لا تروح المطار قبل لا أشوفك.. بندر:أفا مايبيلها كلام.. دخلت عهود وشافت شنطة بندر وأم فيصل تجهزها:الله الله شنو هذا..؟؟ فيصل:أخوك الداشر بيسافر.. انفجعت عهود:وين؟؟...لا تقول بيرجع بريطانيا. بندر:لا..غبي أنا أترك الجنه وأروح للنار عهود:وانت الصادق..والله اني حبيت السعوديه من قلب..وما ودي أطلع منها فيصل:غصب عليك بتحبينها..هذي دار أبو متعب مو أي أحد بندر:أموووووووووت أنا عالوطنيه الزايده.. فيصل:إحم إحم بندر:أقول لا تصدق عمرك..وبعد عن طريقي خلني أروح أرتاح وهنا دخل راكان ويعلق على أمه:على وين يأم الشباب؟؟ أم فيصل:راكان!!...شنو هالألفاظ استح على وجهك أنا أمك!! عهود وبندر ياشرون على راكان:ويك..ويك...ويك....تهزا عصب راكان:زين كذا تخلينهم يتريقون علي.. ام فيصل:عهود إنتي واخوك..عن الهبال الزايد..الواحد شطوله شعرضه وحركاته حركات بزارين ناظرهم راكان بنظرة انتصار يعني تعادلنا.. بندر:يالله أنا بروح أنام.. فيصل:يابن الحلال ترى صجيتنا انت وخشتك عاشر مره تقول..ويقلد صوته"يالله أنا بروح انام"...وناشب لنا هنا.. بندر:إني كل ما جيت ابطلع دخل أحد أفراد العائله المحترمه..وجا بيطلع إلا بدخلة دانه:الله الله ولا حد عبرني وناداني والعيله كلهم هنا مجتمعين!! هنا الكل فطس من الضحك.. ودانه تناظرهم وألف علامة استفهام على راسها.. جابندر بيتكلم..قاطعه فيصل:عرفناورجع يقلد صوته"يالله أنا بروح أنام" بندر:ههههههههه لا هالمره كنت بقول لعهود تجهز ادويتي وتكتب لي نشره عن اللي المفروض آخذه وعن اوقاتها.. عهود:ولايهمك..انت بس روح ارتاح ولا تشيل هم.. دانه:هي هي..ما قلتوا لي على وين؟؟ عهود:بندر بيسافر الكويت عشان صديقه سامي دانه:أهاااااااا..ومتى انشالله ماشي فيصل:رحلته اليوم 3 الفجر بندر:خلاص أنا.. الكل:ندري بتروح تنام بندر:هههههه زين انكم تعرفون يالله تمسون على خير الساعه صارت11 وانا مابقي نمت وطلع $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ في غرفة خلود فتحت الهنوف الباب.. الهنوف:خوخه امي تقول روحي شوفي الخدامات جهزوا العشا ولا لا..ابوي على وصول.. خلود وهي تطقطق على لابتوبها:وليه ماتروحين انتي؟؟ الهنوف:اولا أنا توي طالعه من شوي وبعدين أمي قالت لك انتي خلود: أنا مورايحه!! شوي بدخلة أم سلطان وهي معصبه:شنو يعني مو رايحه؟؟...انتي ما تحترمين لا صغير ولا كبير..أنا أمك وهذي اختك الكبيره وما تسمعين كلامنا..لا تزوجتي شلون بتطيعين زوجك..انتي متى بتعقلين وتصيرين راكده..كلش على هالعله تطقطقين فيه.. خلود وهي معصبه:وأنا شنو ذنبي اني الصغيره..يعني لأني الصغيره تحطون كل شي على راسي..خلود بدلي لأسامه ملابسه..خلود انزلي اشرفي عالخدامات..خلود روحي..خلود سوي..خلود اطلعي..خلود انزلي..مليت ترى؟؟ كل شي علي..وهنوف حاطه رجل على رجل وبس دلع وتشكي..أوووف!! وقامت.. طلعت خلود وهي معصبه..ونازله من الدرج وبندر طالع..ومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازل..وخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها.. تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذا..لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدها..كل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلها..طول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده.. مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه
-9- " بنـــدر...كل بدايه لها نهــايه وحنا قربنا من النهــــايه"
طلعت خلود وهي معصبه..ونازله من الدرج وبندر طالع..ومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازل..وخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها..
تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذا..لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدها..كل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلها..طول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده..
مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه..
بنت لابسه بجامها مقلمه بالطول أحمر مع زهري فاتح.. وعليها تي شيرت حق بجامه لونه احمر وبالنص ورده زهريه نفس لون التقليمات اللي بالبجامه
ورافعه شعرها على فوق ورابطته ببكله فيونكه زهريه وكان شكلها طفولي وبرئ ومنزله خصلات من شعرها مخليه شكلها مره نعوم.. مرت من جنبه من عصبيتها ما انتبهت إن فيه شخص واقف بالدرج ويناظرها او بمعنى أصح(خاااااق على شكلها) وهي نازله شمت ريحة عطر رجاليه مو غريبه عليها ولاحظت انها مرت من جنب جسم وكأنه شخص واقف.. وبس تعدته بدرجه وحده استوعبت إنها مرت من جنب شخص..وقفت وهي تحس بقرب هالشخص منها لان ما يفصلهم غير درجه وحده بس ولفت وجهها بشوييييييييييييش..وهو ما شال نظره منها.. وهنا تلاقت عيونهم لأول مره وعيشت كل واحد بعالم ما فيه إلا هو واللي قدامه.. بندر أول مره يشوف عيونها عن قرب..وضاع بعالم هالعين اللي فيها سحر يجذب الواحد ويخليه ما يقدر يشيل نظره عنها وخصوصا إنها كتاب مفتوح يخليه يقرأ كل اللي جوات هالبنت.. خلود نفس الشي أول مره تشوف ملامحه بهالقرب هي عاد انسطلت على الولد وعاشت الجووووووو..تموا يناظرون بعض كذا يمكن دقيقتين حتى هدت ثورة الغضب اللي كانت بداخل خلود بس حل محلها ثورة العاطفه وهالشي اللي الواحد ما يقدر يقاومه او يخفف من حدته.. بعد لحظتين صمت استوعبت خلود إنها مو متستره زين..ووضعها ما يأهل انها توقف قدام ولد عمها وحبيبها بهالشكل..وخصوصا لما انتبهت لعيونه اللي بتاكلها اكل.. فحاولت تعدل الوضع وتسوي حالها معصبه عشان تخفي احراجها فصرخت فيه:وانت وش اللي موقفك هنا ما تعرف إن بالبيت حريم..!! وعلى صرختها رجع بندر للعالم الواقعي..وانتبه على عمره بس كرامته ما سمحت له إن بنت تصارخ عليه بهالشكل لو من تكون.. فصرخ فيها:وانتي ليه ما تحاسبين على عمرك!! خلود هنا انصدمت..........."هذا اشلون يرفع صوته علي..هو اصلا منو عشان يسويها؟؟ مو أنا اللي الغريب يرفع صوته علي مو أنا!!" "مو أنا!!" هالكلمه جلست ترن بأذن خلود.. ناظرها بندر بحده وطلع.. خلود بنفسها"هذا وين رايح أنا بقي ما خلصت كلامي!!..شلون يصرخ علي ويروح ولا كأنه سوى شي؟؟..أنا خلود يابندر..خلود!!"كان نفسها تصرخ فيه بهالكلمه..بس فجاه اختى من قدامها دخل بندر غرفة محمد اللي كان نايم فيها.. رمى نفسه عالفراش"أنا شنو سويت الحين البنت شنو بتقول علي..بس لا هي تستاهل ليه ترفع صوتها علي..بس مهما كان هذا بيتهم وأنا ضيف المفروض ما أسوي كذا..طيب مو أنا ضيف المفروض هي بعد ما تسوي كذا"
تمت خلود بالدرج فتره طوييييييله وهي متننننننحه ومصدوووومه من اللي صار ويتردد فداخلها شي تقدرون تشبهونه بالقنبله الموقوته "إلا كرامتك ياخلود..إلا كرامتك" خلود اعتبرت صراخ بندر عليها إهانه لها.. بعد فتره استوعبت إنها ما زالت واقفه بمكانها..راحت للمطبخ وطلبت من الخدامه تجهز العشا.. جات بتطلع من المطبخ وحست بنسمة هواء هبت على وجهها وطيرت خصلات شعرها تنفستها بعمق كان ناتجها تنهيده طويييله عقبها لفت تناظر مصدرها لقتها جايه من الباب الخارجي للمطبخ اللي يفتح على الحديقه.. الحديقه؟؟!!!...آآآآآآه زمان عالحديقه.. حست خلود بحنين لهالمكان..هذا هو المكان اللي كانت خلود دائما تروح له إذا ضاقت بها الدنيا.. طلعت الحديقه وكان بالحوش الخلفي للفيلا فيه مسبح مره كبيييير وحوله كم طاوله بكراسيه..وبعيد شوي عن المسبح فيه جلسه..وقريب منها مراجيح.. راحت للمكان اللي كانت تروح له دوم لما تكون بهالحال واللي هوه المسبح..جلست على حافته ونزلت رجلينها فيه..وجلست تتأمله...عينها عليه بس فكرها بعيييييييد.. جفلت لما سمعت صوت من وراها كله حزن يقول:الجو بارد ماراح تبردين؟؟ عرفت صاحب الصوت وردت بدون نفس:لا باسل:خوخه اش فيك؟؟ خلود:باسل واللي يعافيك اتركني بحالي..
باسل:ترى جبت الاغراض اللي تبينها..ومعلش عالتأخير خلود:لا عادي ..مشكور باسل..حطهم وروح باسل:خلود انتي فيك شي صح خلود بالم:باسل واللي يرحم والديك لا تحاكيني الحين باسل:افااااا وين أيام أول..يوم كنتي بس تطيحين بمشكله تجيني على طول..وانا نفس الشي...ماتلاحظين الفرق الحين؟؟ خلود واالعبره خانقتها..:متضايقه!! باسل:من شنو؟؟ خلود:........................... باسل:أهل البيت صح؟؟ خلود"ويني عنك من زمان نسيت إن محد يفهمني غيرك ياخوي" باسل:خوختي لا تهتمي لكل شي لانك لوبتجلسين تدققين على كل كلمه وكل موقف يصير بتتعبين حيل..وبعدين وين قوتك الاولى..مو مواقف زي كذا اللي تهزك.. هنا خلود ما قدرت تمسك نفسها..فوقفت ورمت نفسها بحضن باسل وظلت تبكي.. خلود ماتبكي أبدا قدام أحد وإذا صار وبكت مستحيل تقول سبب بكاها فتبكي شويتين وبعدها يصير اقوى منها مافيه..وكأن البكا بالنسبه لها طاقه تاخذها عشان تصير قويه.. بس باسل شخص مستثنى من بين الكل وهو الوحيد اللي دائما يشوفها وهي تبكي..وهو الوحيد الي دائما يعرف سبب بكاها بدون ما يسأل وبدون ما تتكلم.. جلس باسل مع خلود لما هدت وقال لها تروح ترتاح بغرفتها وفعلا طلعت خلود بغرفتها وحطت راسها ونامت..
بندر كان يراقب كلللللل اللي حصل بين باسل وخلود من شباك غرفة محمد..واستغرب كثييييير من ردة فعل خلود"هذي ليه كل ما تقابلنا بالصدفه تبكي...أنا شنو مسويلها..كل اللي قلتها كلمتين صح إنهم انقالوا بصراخ بس برضو ماتأثر هالقد..فيها..وبعدين هي بعد ردت بصراخ وكأنها وحده ما فيه اقوى منها وهي من داخلها متحطمه كليا بس لييييييه؟؟؟؟؟؟" هذا السؤال اللي جنن بندر وما لقاله إجابه وظل يحاول يدور له إجابه لما تعب بعدها ناااااام عشان يصحى قبل ما يسافر بكم ساعه ويكلم سامي وبعده خلود..البنت اللي عشقها قلبه ومايدري إنها قريبه منه هالقد..
************************************************** **************************************** في غرفة باسل.. باسل بنفسه"آآآآآآآآآآآه ياخوخه..كنت جاي أشكيلك لقيتك انتي اللي محتاجه تشكي لأحد..هالبنت جننتني..ما أعرف شلون أراضيها..هذي أول مره تزعل مني..والمشكله إني ما اعرف ليه زعلت..يعني لو إني أعرف السبب كان يمكن أقدر أحل السالفه..والله اني تعباااااا نتعبان حيل يا حلا....ليه كذا..كنت ابي أسألك بس ................." وجلس يفكر ما يدري كم مر من الوقت بس فجأه سمع صوت أحد يدق الباب.. باسل:ادخل.. انفتح الباب.. فارس بهمس:مراحب بسول باسل من دون نفس:هلا فارس شلونك.. فارس:تمام انت شلونك والله مغبببببر. ابتسم باسل غصب عليه:والله انت اللي ما تنشاف كلش مع ربعك.. فارس:إلا شنو هالهدوء بالبيت.. باسل:والله ما أعرف كل واحد مختلي بهمومه بغرفته. فارس:احلى احلى ياهموم ياخي هذا وانت توك في مقتبل العمر...بس قلي و(يغمز) شالسالفه.. باسل وكأنه ما صدق إن أحد ينفس عنه:إيه والله جيت بوقتك..والله محتاج آخذ شورك.. فارس:أفا..ويني عنك من أول..شفيك بسول..تحكى وجلس على طرف سرير باسل.. باسل:حلا!! فارس:إيييييه قول كذا حلا متعبتك أجل.. تنهد باسل:حيل حييييييل يافارس!! فارس:شنو السالفه بالضبط؟؟ حكى باسل لفارس الموقف اللي صار بالرحله.. باسل:وهذا كل اللي صار..والله ما احس إني غلطت بحقها الغلطه اللي تخليها تحقرني وحتى كلام ما تبي تتكلم معي.. تدري اليوم رحت أخذ اغراض لخلود من بيتهم وهي اللي فتحت..ولما جيت بسألها ليه تسوي فيني كذا..قاطعتني وعطتني الاغراض وقالت لي سلم على خواتك..وبعدها مشت وتركتني..تخيل يا فارس أنا حلا تسوي فيني كذا!! رحمه فارس:باسل هي الدنيا كذا ياباسل مو كل يوم تصفالك..وهالبنات بالذات يبيلهم صبر ومو كل ما صار موقف زي كذا تضعف وتستسلم وتتضايق..لا لازم تكمل حياتك عادي..ولا تحط ببالك إن حلا بالنهايه بتكون لك لأنك لو فكرت كذا..راح تتعب كثييييير لو ما صار بينكم نصيب.. باسل بخوف:الله لا يقوله يافارس...والله ما اقدر اتخيل إني بكون لوحده غير حلا لو كان اجلس عزوبي طول حياتي..بس الحين والحل اشلون أراضيها؟؟ فارس:قلت لي اشلون..أول شي تحملها..ولا تفكر باللي هي سوته فكر باللي انت سويته ترى البنات دينهم ودين اهلهم الوحده تشوف احد ماخذ مكانها بقلب حبيبها.. باسل:بس والله محد ماخذ مكانها أنا بس كنت اكل ريماس..عادي..وهيه اللي جات حتى مو أنا رحت لها فارس:بس إش يفهم حلا هالكلام..يمكن حلا حست إن ريماس تحبك او حتى معجبه فيك..وهذا وحده سبب يخليها تغار..عشان كذا..لازم تختلق مو قف بينك وبين ريماس بأي شكل يثبت لحلا إنك ما تحبها وإنها بنظرك مجرد طفله..بس طبعا من غير ما تضايق ريماس او تأذيها.. باسل:الظاهر هذا الحل الوحيد.. فارس:يالله بسول انا تعبان وأبي أناااام..صاحي من بدري باسل:فارس بجد مشكوووور والله من غيرك ما ادري شنو كنت بسوي كان بيذبحني التفكير فارس ويغمز:ولو ياولد اخوي..حنا بالخدمه ابتسم باسل:مشكور وما تقصر.. فارس:الله يسلمك يالله بالإذن. ومشى لحد الباب وبعدين لف على باسل:إلا صدق بندر ماشي بكره عالكويت؟؟ باسل:إيه رحلت الفجر فارس:يالله زين قلت لي خلني اروح أسلم عليه.. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ راح فارس لغرفة محمد اللي ينام فيها بندر ولقاهم اثنيناتهم بساااااااابع نومه..ابتسم وقرر يمر على امه إذا كانت صاحيه.. قرب من الغرفه..وسمع حركه بالغرفه..دق الباب.. شيخه:ادخل فارس بابتسامه:سلاااااااااااااااااام يالغاليه..شلونك؟؟ وباسها في راسها ابتسمت امه:هلا والله بوليدي..أنا بخير الله يسلمك انت شلونك؟؟...وشلون أخوانك ما شفتهم اليوم ولا احد جاني!! فارس:افااااااااااااا شيوخ وأنا مو مالي عينك؟؟ انقلبت ابتسامتها عكس:وجع اللي يوجع ابليسك..شنو(شيوخ) أصغر عيالك أنا؟؟ فارس:أوب أوب...زعلت العجوز هنا عصصصبت أمه عليه:عجوز بعينك...يالشايب..أنا عجوز؟؟....شوفني شحلاتي كاني عشرينيه فارس:ههههههه...لااااا إش عشرينيه...إنتي بنت(18) سنه.. ضربته امه ضربه خفيفه بعصاتها:ههههه تتريق إنت ووجهك.. فارس وما زال مبتسم من دخل:لا حاشاك إلا أتكلم جد الجد هههههههه شيخه:هههههههه الله يقطع سوالفك.. فارس:إلا شنو قصدك بـ(الشايب)..؟؟ شيخه:إيه شايب ونص وثلاث ارباع..اللي بسنك تزوجوا وصار عندهم عيال وانت ما اعرف اش براسك عييت تتزوج فارس:الله الله الوالده زعلانه!! شيخه: مو من حقي؟؟ فارس:أفا من قال...من حقك ونص..بس لا تستعجلين علي يالغاليه والله بقي بدري وأنا أبي البنت اللي تناسبني ما ابي استعجل وبعدها أندم شيخه:انت بس قلي من تبي وعلى طول أخطبها لك.. نزل فارس عند رجلين امه اللي كانت جالسه على سريرها..ومسك يدينها وباسهم وبهدوء:اوعدك يالغاليه اول ما ألاقي البنت اللي أبيها لاجيك طواااالي واخليك تخطبينها لي.. شيخه:ياااااااااااارب يالله إنك توفقه وتلين راسه هاليابس وتخليه يعرس وأشوف عياله وعيال عياله انشالله فارس:ههههههههههه حشى ما صارت دعوه شيخه:إلا ما قلت لي وين اخوانك ووين كنت انت؟؟ فارس:اخواني كانوا بالشركه ومن شوي ردوا كل واحد لبيته وعبد الله عنده كم شغله وبيخلص وبيروح بيته..وأنا كنت معاهم.. وجلس يسولف مع امه شويتين وبعدها استأذن وراح ينام..
************************************************** *********************************** فــــــي بيــــــــــــــــــــــــــت ام مهنـــــــــد.. أم مهند تكلم عيالها:بنات بكره جهزوا أنفسكم..حنا معزومين عالغدا فبيت خالكم ابو سلطان. مهند:وشنو المناسبه؟؟ أم مهند:عادي عزيمه عاديه بدون مناسبه..بس خالك يبينا نجتمع بكرا ببيته جمانه:حمااااس والله مهند:اللي يشوفك يقول لك شهرما شفتيهم مو كنك شايفتهم اليوم.. جمانه:وانت ليه حاشر عمرك؟؟ أم مهند:جمانه!!...هذا اخوك الكبير احترميه.. مهند يتريق:إيه سامعه؟؟ سمر:امحق من أخو والله!! مهند:ليه مو مالي عينك؟؟...هذا وانا اخوكم الوحيد وتسوون فيني كذا اجل لو عندك أخوان كثيرين شنو بتسوون ديما:كل وحده يتمسك لها واحد وتقعد تتعابط معاه..الللللللله ونااااااسه مهند:هذي شغلتكم انتو يالبنات بس فاضيين حق المناقره..والهبال رهف:مو كلناااااااااااااا مهند:يمكن إنتي بس اللي مستثناه جمانه بخبث حتى زوجتك المستقبليه.. مهند:إيه وزوجتي بعد مستثناه!! أم مهند: ومنو سعيدة الحظ انشالله؟؟ هنا استحى مهند لانه نسى وجود امه وأخذ راحته بالحكي: يعني....هذا إذا تزوجت.. أم مهند:إيه وإذا تزوجت..منو يعني؟؟
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الأربعاء 08 أغسطس 2012, 04:37 | |
| مهند ويهز اكتافه:ما أعرف!!..ويصرف..يالله يمه انا طالع أنا تبين شي.. أم مهند:لا سلامتك يمه.. باس راس امه ورطلع غرفته وهو بنص الدرج سمع سمر تتعمد تقول بصوت عالي:يلعن ابو التصرييييييييف بعدها سمع ضحك خواته وابتسم... @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ في بيـــــــــــــت أم عـــــــــــادل دخل أبو عادل وعادل اللي توهم جايين من الشركه والعيال جالسين بالصاله.. أبو عادل:السلام عليكم.. الكل وعليكم السلام وهنا أسيل وريماس رموا أنفسهم بحضن ابوهم ابو عادل:هلا والله بعيوني أسيل:كيفك يبه؟؟ أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك؟؟ أسيل:تمام ريماس تقلد:كيفك يبه؟؟ أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك؟؟ ريماس:تمام الكل جلس يضحك على حركتها أبو عادل:هاه ياعيال استانستوا اليوم.. شذا:إيه يبه مرررررره كان وناااااسه فراس: إيه والله كان حماس..والشباب كلهم جوا هناك مرام:عادل..ليه ماجيت والله فاتك!! عادل:كنت مشغول ويا أبوي بالشركه..وما قدرت اجي.. شذا وتكلم فراس:وانت يا اخ متى ناوي تشتغل مثل العالم والناس فراس:مو بالاول آكمل دراستي؟؟ شذا:و إش معنى عادل جالس يشتغل ويدرس بنفس الوقت ولا انت على راسك ريشه؟؟ أبو عادل:وهي صادقه ياولدي.. وهنا دخلت ام عادل:من هي؟؟ أبو عادل:هلا والله بالزين كله انحرجت أم عادل من زوجها وناظرته إنه مو قدامهم يعني.. مرام:احلى أحلى أموووووت أنا عالغزل.. فراس حس بإحراج امه فغير السالف:شوفي يمه زوجك وعيالك تجمعوا علي ويبوني اشتغل من الحين أم عادل:افا..حرام عليك بقي صغير..لا تستعجلون عليه!! ابو عادل:ما ضيعه إلا بقي صغير هذي..الله يعين يالله أنا تعبان ومرهق وابي انام..تصبحون على خير.. العيال: وانت من اهله.. طلع ابو عادل ولحقته ام عادل عشان ينامون أما العيال جلسوا يسولفون فتره وبعدين كل واحد راح لغرفته.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ الساع:30.. صحي بندر عشان رحلته بعد ساعه ونص..ارسل مسج لسامي واعطاه خبر على موعد الرحله..وبعدها دق على خلود.. خلود كانت نايمه..وصحيت على صوت موبايلها.. على باب الغلا بكتب حروفك عشان الكل ياعمري يشوفك أبي كل البــــ................. ماردت..بس حطته صامت.. دق لما فصل.. ورجع بندر يدق..ونفس الشي وجلس فتره هو يدق وهي تحطه صامت.. وبالنهايه..ارسل لها مسج..(خوختي..الظاهر انك نايمه..بس حبيت اسمع صوتك قبل لا اسافر لأني إذا سافرت ما راح أشتري رقم ويمكن ما اقدر اكلمك وانا هناك..يالله نوم العوافي) خلود بس قرات المسج..وجلست تفكر.."هو اش ذنبه..ليه ما رديت عليه..إيه يستاهل عشان حركته اللي بالدرج..ليه يصارخ علي..بس ياترى لو كان يدري إني انا خلود..كان ممكن يسوي كذا لا ما اعتقد..عشان كذا طالما هو يعاملني على اساس إني إنسانه ثانيه غير بنت عمه..انا بعد بعامله على أساس إنه ولد ثاني غير ولد عمي.." واخذت موبايلها ودقت عليه وكانت حاطه ببالها إن هذي آخر مكالمه راح تكلمه إياها.. دق جواله.. حبيبي النهار ده لازم تعرف حبك عامل جنااااااان انا بحبك بحبك حب ما حبوش إنسان.. وآآآآآه ياحبيــ..................:هلا خلوده خلودارتبكت من كلمة(خلوده):هلافيك..شلونك بندر؟؟ بندر:تمام وبخاطره" دامني سمعت صوتك"..انتي شلونك؟؟ خلود:بخير الحمد لله..ماشي الحين هاه؟؟ بندر:إيه الحين بروح اسلم على أهلي وبركب السياره وعالمطار.. خلود وحزن العالم كله فيها:أها..... بندر حس فيها:خلود إش فيك؟؟ خلود:هاه؟؟.........لا ما فيني شي.. بندر:إلا فيك صوتك مو طبيعي.. خلود:بندر...الوقت تأخر لاتفوتك الرحله بندر حس إنها ما تبي تكلمه فكان يبي يتأكد..:أوكي يعني أقفل؟؟؟ خلود بصوت يالله ينسمع:إيه!! بندروالعبره خانقته:اوكي..يالله باي خلود:فمان الله.....وبعد ماسكرت((فمـــــــــــــــــــــان الله يالغـــــــــــــالي)))
وهنا دمعت عينها لأن هذي أخر مره بتسمع صوت بندر فيها وعلى هالاساس مسكت موبايلها ومسحت كللللل مسجاته وأرقامه اللي بجوالها الشي الوحيد اللي ماقدرت تمسحه هي صوره....ودموعها ما وقفت..كانت من جد تحبه..حبته بجنون قبل لا تشوفه..هي كانت مؤمنه بأن العلاقات اللي زي كذا مستحيل تدوم وإذا كان فيها حب فهي من طرف واحد..بس علاقتها مع بندر من جد كانت غير كان حب من طرفين يمكن محد صرح بهالشي بس الحب الحقيقي ما يبي له تصريح..وتأكدت من إن بندر فعلا يحبها اكثر من مره وخصوصا لما عرفت من خواته إن له فتره متغير..يعني ترك كل البنات اللي كان يكلمهم وصار انسان ثاني في كل شي..وكمان ترك التدخين..وقالوا لها إش كثر عانى عشان يتركه وكل هذا عشانها..فطبيعي تكون هذي ردة فعلها قفل بندر من خلود وهو متضايق حييييييل لأن حس بلحظه إنها ماتبيه وإنها متملله منه.."إنا ليش بس اجري وراها..قبل لما كانت بنت تسوي كذا..ما أعطيها فرصه واسحب عليها..لاني ما احب احد يتغلى علي..وكنت اطنش فتره وبعدها يردون مثل أول..بس هالبنت بالذات مقدر اصد عنها ولا يوم واحد..اشلون تمشي يابندر ورا وحده ماتبيك..كم مره دقيت عليها وما ردت..وكم مره أرسلت لها مسج وطنشت..زين أنا شنو ذنبي إني حبيتها..لا ماحبيتها إلا صرت اعشقها..أحس إني صرت مدمن على صوتها..والله ما أعرف شلون بتحمل هالأسبوع بس الله يعين" ************************************************** ***************** راح بندر للغرفه اللي ينام فيها(غرفة محمد) وحمل أغراضه..ولما جا خارج من الغرفه.. محمد بصوت كله نوم:بندر!!....انت ماشي الحين؟؟ ابتسم بندر:إيه.. جلس محمد:وقصدك بتمشي من غير ما تسلم!! بندر:ما حبيت أزعجكم.. محمد:افا ما هقيتها منك..ووقف ومشى لبندر..:سلم على أهلك على بال ما أصحي سلطان..عشان نوصلك المطار.. بندر:لا عادي باخذ لي لومزين محمد:إش قاعد تخربط انت يالله يالله ما عاد فيه وقت عجل.. بندر:مشكور.. وراح محمد لغرفة سلطان..دق الباب بهدوء بس الظاهر محد سمع..لا فيصل ولا سلطان.. فتح االباب وبصراخ:سلطاااااان...فيصل!! سلطان وفيصل:.................. عصب محمد:سلطاااااااااااااااااااان!!!! قام سلطان مخترع:نعم..هاه....إش صاير!! محمد وهو ماسك ضحكته على شكل أخوه:بندر ماشي الحين نبي نوصله المطار.. سلطان:زين زين..ببدل واجي.. سلطان بعد ما طلع محمد:فيصل!!...فيصل!! فيصل:همممممم سلطان:بندر ماشي الحين قام فيصل:ليه كم الساعه الحين؟؟ سلطان: الساع فيصل:أوكي يالله قمنا.. وبدلوا الشباب ونزلوا.. وكمان باسل وراكان صحوا على بكي أسامه ولما خرجوا لقوا بندر ماشي فنزلوا يودعونه $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ نروح لبندر..بعد ما طلع من غرفة محمد..نزل ودق باب غرفة أمه وشوي إلا فتحت والظاهر إنها بقي ما نامت.. ابتسم بندر:صباح الورد ماما. أم فيصل:صباح النور..ودمعت عيونها:ماشي الحين هاه؟؟ ابتسم بندر:إيه يالغاليه..بس ليش هالدموع كلها يومين وراد.. أم فيصل:الله يرجعك بالسلامه بندر:اللهم آمين.. أم فيصل:زين منو بيوصلك المطار؟؟ بندر:محمد وسلطان وفيصل.....الظاهر إنهم نازلين..بروح حق امي شيخه اسلم عليها وبرد أسلم عليك.. وراح عند جدته دق الباب وسمع صوتها:ادخل.. دخل ولقاها جالسه على سجادتها وتصلي...:منو بندر؟؟ بندر:إيه يمه هذا أنا..والحين ماشي عالكويت قلت أجي واسلم عليك قبل لا أمشي.. شيخه: الله يحفظك انشالله ويردك لنا بالسلامه.. راح بندر وحب راسها...:الله يسلمك يمه....يالله مع السلامه شيخه:فمان الله.. وخرج من غرفة الجده..ولقى الشباب بالصاله ينتظرونه.. فيصل:يالله بندر..مابقى شي على موعد الطائره يدوب نوصل للمطار.. بندر: يالله يالله انتوا اطلعوا وانا بلحق عليك بسلم على الوالده وبجيكم.. راكان:بندر...باشتاق لك والله بندر:أقول عن التشليخ الزايد كلها اسبوع مابيمديك تشتاق لي إلا أنا هنا باسل:الحين هذا جزاه اللي يقول بيشتاق لك.. راح بندر لراكان وضمه:والله أنا بعد بشتاق لكم كلكم...إلا وين فارس أبي أسلم عليه باسل: ماجا إلا متأخر ودخل عندك..بس الظاهر لقاك نايم ...تبي أصحيه بندر:لا خلاص مايحتاج وطلعوا الشباب..وعلى اصواتهم خرجت أم فيصل من غرفتها ولقت بندر واقف بالصاله ورايح بعالمه..يفكر باللي صار له مع خلود.. أم فيصل:هو بندر اش فيك..يمه؟؟ انتبه بندر لنفسه:لا ما فيني...يالله يمه أشوفكم على خير.. أم فيصل:فمان الله ياولدي..توصل بالسلامه بس لا تنسى تطمني أول ما توصل.. بندر:زين يمه..وحب على راس أمه وضمها وكأنه طفل.. خلود اللي كانت واقفه بالدرج من فوق تراقب بندر..تبي تشوفه وتروي عينها منه للمره الأخيره ماقدرت تتحمل شكل بندر وهو يضم امه فدمعت عينها..كان ودها تودعه..او عالأقل تكون آخر مكالمه لهم تمام..بس هذا اللي ماصار.. بندر قبل لا يخرج:يمه سلمي لي على خواتي وعلى فارس كمان كان ودي أودعهم بس ما أبي أزعجهم.. أم فيصل:انشالله يوصل
وخرج بندر.. وخلود راحت على طوووول غرفتها وأول ما دخلت سكرت الباب بالمفتاح ورمت نفسها عالسرير وأنوااااااع البكي اشلون ماتبكي وهي توها مودعه أغلى بشر على قلبها ؟؟؟ اشلون ماتبكي وهي تعرف إن هالإنسان من اليوم ورايح مو ملك لها؟؟ ...وممكن بلحظه وحده يصير ملك لإنسانه ثانيه(هنا خلود زاد بكيها) هذا الشي اللي مستحيل تتصوره ..بندر يكون لوحده ثانيه؟؟؟...لا مستحيل...ونامت وهي تردد هالكلمه(مستحيل)
ركب بندر السياره مع الشباب..ووصلوه للمطار وهناك ودعوه.. فيصل: أقول بندور لا رحت الكويت اعقل ولا تفشلنا من الناس هاه(وغمز له) ابتسم بندر على تلميح فيصل وفهم انه يقصد المغازل:زين لا توصي.. محمد:أقول بندر ما ودك انت بعد تشوف لك وحده من هناك وتخطب بالمره.. بندر:لا ياخوي..أنا ماأبي إلا سعوديه!! محمد:يعييييييييييينك..والله من زود الوطنيه الكل:ههههههههههههه سلطان:متى راد انشالله.. بندر:مو قبل اسبوع سلطان:على كذا بيفوتك كثيييير من الأحداث مافهم بندر:شلون يعني.. سلطان:قرب وأنا أقول لك باذنك!! قرب بندر.. وبعد شوي بندر:والله؟؟....حركااااااااااااااااات سلطان:ترى محد يدري غيرك.. قرب بندر من سلطان وبهمس:أجل مبروك مقدما بنفس الهمس رد:الله يبارك فيك. فيصل:هي هي إنت وياه مو ملاحظين لكم ساعتين تتساسرون وحنا هنا محمد:وانت الصادق سلطان:وانتوا وش عليكم أسرار!! فيصل: ياكبرها عند الله....بس هين يابندروه شوي إلا يسمعون النداء الاخير للطياره اللي بيروح فيها بندر بندر:يالله شباب بالإذن أنا ماشي..
وسلم عالشباب وركب بندر الطائره وعلى الكويت.. هناك بمطار الكويت كان سامي ينتظره..
أول ما نزل بندر من الطائره وتقابل هو وسامي سامي:هلااااااااا والله وغلا بأبو عزوز..تو مانورت الكويت بندر:منوره بوجودك يالغالي.. سامي:شنو هالحلا شنو هالزين؟؟ بندر:اقول استح على وجهك منو قالوا لك أمل عشان تتغزل فيني سامي هنا استحى.. بندر:هههههه الله يقطع شرك..أموت أنا عاللي يستحون..إلا شالاخبار ويغمز له.. سامي:ههههههه تعال وبالسياره أفهمك.. بندر:يالله.. وركبوا سيارة سامي.. بندر:أقول سامي...معليش أبي موبايلك برسل للوالده أطمنها.. سامي:أفا ما طلبت شي..عيوني لك وعطاه الموبايل بندر:تسلم عيونك يالغالي بس شالطاري على كلام الغزل؟؟...الظاهر ماخذ كورسات..!! سامي:إيه والله ياخوك من نشبوا فيني زبايلك(قصده البنات)...صرت جذي...حتى هلي لاحظوا بندر:ههههههههههههههه..وللحين ناشبين فيك؟؟ سامي:أبشرك بس من ييت(جيت) الكويت محد دق خبرك شريحة بريطانيا مغلقه.. بندر:زين..إيه ماقلت لي..متى انشالله الحفله؟؟ سامي:والله الوالد لو بكيفه يبيها باجر(باكر) بس أنا قلت له يأجلها شوي عبال ما استعد نفسيا..بس الظاهر الوالد مستعيل(مستعجل) بندر:إيه أحسن..زين هي مداها تستعد؟؟ سامي:ايه الوالد مديهم خبر من قبل لا ايي من بريطانيا بندر:اكككككككشخ يعني الليله انت معرس سامي:تكفى لا تذكرني والله احس قلبي يبي يخرج من صدري من الرعبه!! بندر:ههههههههههههه أخبر البنت هي اللي تخاف مب الولد..هههههههههه سامي:إضحك إش عليك بس ييلك يوم.. بندر:ياااااااارب سامي: الأخ مستعيل..يعني ودك؟؟ بندر:إيه والله ودي اليوم بعد قبل باكر سامي:زين شنو رايك نخطب لك من هنيه ونزوجك وياي..إختصار يعني بندر:لا ياخوي فال الله ولا فال..أساسا قالها ولد عمي قبلك سامي: ليه؟؟ بندر:اولا ماأبي كويتيه وبعدين أبتلش بأمور الجنسيه وهالكلام..ثاني شي..أنا يا آخذ اللي هنا(وياشر على قلبه) يا أظل عزابي سامي:ومنو اللي هنا؟؟...أخبر مافيه هنا غيري انا؟؟ بندر:هههاااي..والله يا إنك ماخذ مقلب بنفسك.. سامي:إيه صرف صرف..ماقلت لي منو؟؟ بندر:ومنو غيرها..مجنني سامي:لا تقول خلود بعد!! بندر:ليه فيه غيرها مجنني؟؟ سامي:الله يجمعك فيها قريب إنشالله! بندر من صميم قلبه:آآآآآآآآآآآمين..(مسكين مايدري وش ينتظره)...بس شنو بتسوي بدراستك..؟؟ سامي:مثل منت عارف مابقي لي غير 3 شهور...بقضيها هناك بعد الزواج وبعدها برد للكويت وبستقر هنيه بندر:يعني ماعاد بنشوفك ببريطانيا؟؟ سامي بحزن: بعد هاثلاث شهور؟؟.. ما أظن بندر يغير الموضوع:زين ماقلت لي أخوانك اللي أكبر منك متزوجين ولاخاطبين ولا شنو؟؟ سامي:جسوم مملج على بنت عمي أخت أمل وبيزوجونه معي..وطلول مايبي وراكب راسه مايتزوج حتى يكمل دراسته.. بندر:أما أخوك هذا غريب أخبر شباب هالأيام من تجيب لهم طاري العرس الواحد مايصدق..بس الظاهر قلبه خالي سامي:من ناحية خالي فهو خالي..أساسا هو مب مقتنع بمسألة إنه يحب ويتزوج اللي يحبها.. بندر:أجل الله يكون بعونكم.. سامي:وانت الصادج..وصلنا وهذا هو بيتنا.. بندر:ماااااااااااااا شالله..وااااايد حلو سامي:ياخي مو لايق عليك الكويتي خلك بالسعودي ويكفي هههههههههه بندر:ههههههههههههههه ونزلوا من السياره..
أول ما وصلوا كانت الساعه تقريبا 5 صلوا الفجر..وكان فيه ملحق تابع للفيلا..نام فيه بندر ونام معاه سامي والساع0 الصبح..سامي:بندر....بندر!!!..............بندرووووه !! قام بندر وعيونه شبه مقفله وبصوت كله نوم:هلا سامي:هههههه اول مره اعرف إن نومك ثقيل.. ابتسم بندر.. سامي: يالله قوم بدل عشان الأهل ينطرونك يبون يسلمون عليك ويبونك تفطر معهم!! بندر بدلاخه:منو الاهل.. سامي:هلي بعد منو؟؟ بندر:زين زين بس أبدل.. سامي:ومشط كشتك هذي ترى الوالد ما يحب هالحركات.. بندر اخترع:والله!! سامي:هههههههه صدق انك مخفه لا والله عادي امزح وياك يعني ماتشوف شعري اشلون؟؟ بندر:أقول روح عني خل اجهز سامي:أوكي يالله برد لك بعد ربع ساعه بندر:لا خلها نص ساعه يبي لي وقت
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 06:45 | |
| شسمهه هَ
سسآمحوونِي ممَ كملتههاا , طوولتت
بربب اللحينن بكملهاا
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 07:05 | |
| أنحولتت ععيونني وان ادور المكاان الي وقفت فيهه فيني النوم بككرا ان شاء الله اكملهه
تصبحونن ع خيرر | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:14 | |
| سامي:زين عيل نص ساعه وانت خالص وطلع سامي.. أخذ بندر ملابسه ودخل الحمام وانتوا بكرامه اخذ لهشاور سريع وطلع وتكشخ وشويتين دخل سامي.. سامي:ماشالله ماشالله..معرس بندر:ياخي انت شفيك على طاري العرس..مابعرس...تفهم؟؟ سامي:زين زين شفيك معصب.. بندر:ههههه لا مومعصب بس انت الله يهداك عشانك بتعرس صاير تشوف الكل عرسان.. تلون وجه سامي:اقول امش لايي الوالد ويورينا... بندر يناظره ومبتسم:زين زين... وراحوا للصالون حق الفيلا وهناك كانت عائلة سامي كلهم مجتمعين..
************************************************** ************************* ××في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــعوديه×× في بيت أبو سلطان..
الكل كان جالس عالفطور.. الجده شيخه: ام فيصل... أم فيصل:هلا خالتي.. الجده:ما دق عليك بندر.. أم فيصل:لا والله بس أرسل رساله وقاللي إنه وصل الفجر لبيت صديقه.. الجده: الحمد لله أم سلطان:متى بيرد انشالله.. أم فيصل:يقول بعد اسبوع.. أم سلطان:الله يرده لكم سالم غانم انشالله أم فيصل:اللهم آمين.........إلا وين البنات وفارس؟؟ أم سلطان:البنات الحين بينزلون..قلت للهنوف تقومهم..وفارس بالمجلس مع العيال وبعد خمس دقايق.. نزلوا البنات.. الهنوف:صباح الخير.. وحبت راس جدتها الكل: صباح النور أم سلطان:وين البنات؟؟ الهنوف:الحين نازلين خلود وعهود ودانه:السلام عليك.. الكل وعليكم السلام.. عهود بزعل:يمه ليه ماصحيتوني أسلم على بندر قبل لا يمشي؟؟ دانه:إيه يمه عهود معاها حق! ام فيصل:والله هو قال مايبي يزعجكم وقالي يسلم عليكم.. عهود:أنا اوريه المعفن.. دانه:الله يسلمك وجلسوا البنات يفطرون ماعدا خلود.. الجده:خلود!!........شفيك ماتاكلين؟؟ خلود بدون نفس:ما اشتهي أم فيصل:ليه يابنتي لازم تفطرين مو زين ترى!! خلود:تسلمين خالتي والله مالي خاطر.. أم سلطان:مو بكيفك..ماأدري شفيك هالأيام ماصرتي تاكلين زين شوفي جسمك شلون صاير وشوفي من حول عيونك اشلون أسود..كله هذا من شنو؟؟ خلود:................................. أم فيصل:يالله يمه خلود..عشان خاطري افطري ابتسمت خلود:مايصير خاطرك إلا طيب خالتي....وجلست معاهم تفطر.. أم سلطان:هنوفه...طلعتوا للعيال فطور.. الهنوف:إيه قلت لميري تجهزه لهم وتخرجه... أم سلطان:خلود الله يعافيك..بعد الفطور روحي حق الخدامات وقولي لهم نبي الغدا الساعه 2 الظهر يكون جاهز. .لأن أعمامك كلهم بيجون يتغدون عندنا.. خلود وواضح بعيونها الحزن:انشالله يمه..
××فـــــــــــــــــــــي المجلس..×× فارس:وليه ماصحيتوني كنت أبي أشوفه قبل لا يسافر؟؟ فيصل:والله ماحبينا نزعجك...وبعدين باسل قال إنك ماجيت إلا متأخر ..فقلنا مابنزعجك..بس يسلم عليك فارس:الله يسلمك ويسلمه ويهمس لباسل:هاه كيف النفسيه اليوم؟؟ ابتسم باسل:لا تمام التمام محمد:اقول شباب ما ودكم اليوم بشي أكشن!! سلطان:مثل شنو..؟؟ محمد:يعني...نكشت ونروح للبر رحلة شباب بس!! فيصل:والله وناسه فارس:إيه والله عاد أنا أمووووووت عالكشتات سلطان:بس انا سامع إن أعمامي اليوم بيجتمعون عندنا عالغدا.. محمد:إيييييه صح نسيت والله..بس ما يصير باكر؟؟ سلطان:لا باكر عندنا شغل بالشركه فارس:خلاص أجل نخليها نهاية الأسبوع أحسن يعني يوم الأربعاء الجاي فيصل:إيه والله على قولتك عشان أعمامي بعد يجون معانا محمد:صار أجل.. سلطان:خلاص انا بكلم الشباب ونطلع ونبات هناك بعد.. محمد:خلاص تم باسل:بس متى بتطلعون..؟؟ سلطان:العصريه أحسن شي.. باسل:أوكي أنا وراكان علينا عدة الطبخ محمد:وأنا وفيصل:الزل والخيام فارس:وأنا علي الحطب والإضاءه سلطان:وانا علي الأكل والشرب..وبجيب التلفزيون عشان مبارة المنتخب . محمد:طيب بنروح بسياره وحده ولا اشلون؟؟ سلطان:لا مايكفي..لازم ناخذ سيارة أبوي وسيارة خالد بعد.. فارس:خلاص تم
نروح للكويت.. دخل بندر وسامي للصالون تفاجأ بندر بأن عائلة سامي كللللهم هناك...(رجال وحريم) ولاحظ سامي إن بندر متفاجئ لأنه أكيد توقع بس رجال.. سامي يهمس لبندر وهم متجهين للعيله..:سلم عالرجال والحريم بس صافحهم ويدتي حبها على راسها... بندر يهز راسه دليل على انه تطمن.. دخل بندر وهنا وقف الكل.. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
(st0o0o0op) خلوني أعرفكم على عائلة سامي.. خذوا نفس لأنه مشواااااااار
أبوجاسم: هو أبو سامي رجال متوسط العمر تقريبا بنهاية الأربعينيات واضح بشكله الهيبه والشخصيه القويه هذا للي يشوفه أول مره بس اللي يعرفه زين طيب حيل وحنون..ومن الناحيه الماديه ماعليه قاصر..متزوج ثنتين ام جاسم وأم طلال ومعيش كل العيلتين ببيت واحد..لأن زوجاته مرررره يحبون بعض وكانهم أخوات.. أم جاسم:الزوجه الأولى هي أجنبيه مو كويتيه بس متجنسه بالجنسيه الكويتيه عيالها(جاسم - سامي -جود - سيف -شهد) أم طلال:زوجته الثانيه وبنت عمه..عيالها(طلال - دلال- ساره- هاني - ياسر ) جاسم:عمره(24) - طلال:عمره(22) - سامي:عرف سابقا.. سيف: عمره(18) - هاني:عمره(16)سنه - ياسر: عمره(5)سنوات
جود:عمرها(19) سنه...دلال: أصغر من سيف ب7 شهور إسم على مسمى...بنت أنوااااع النعومه والدلع..مره كيوت..وكل أنوثة العالم فيها....ساره: عمرها(17) سنه..شهد:عمرها(14) سنه..
الجده(حصه) وبنتهاالعمه(سعاد) عمرها(26) سنه مو متزوجه.. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^
بدأ سامي يعرف بندر بأبوه وأخوانه الكبار..وبندر يسلم عليهم.. واحد واحد وهو مذهوووول من كبر هالعيله(مايدري إن ابوسامي متزوج ثنتين).. سامي:هذي يدتي حصه..راح بندر وحب راسها وكانت مره مبسوطه لانها شافت بندر أخيرا.. وكمل سامي:هذي أمي...يابندر..عاد تعرفها مايحتاج اعرفك عليها صافحها بندر:اشلونك خالتي؟؟ أم جاسم:بخير الله يسلمك..شلونك انت؟؟ بندر:بخير الحمد لله.. سامي:وهذي..خالتي أم طلال..مرة ابوي الثانيه.. هنا عاد تخيلوا شكل بندر...وعلامات التعجب والإستفهام تتطاير من فوق راسه.. ابتسم سامي على شكل بندر:ابوي متزوج ثنتين.. سلم بندر على ام طلال وهو مازال متفاجئ من هالعائله.. سامي:وهذيله..خواتي...جود..ساره...شهد...وياشر على كل وحده....وانتبه إن دلال موم موجوده.. إلا وينها دلال؟؟ ساره:مابقي انزلت.. سامي:المهم بندر بقي وحده من خواتي فوق.. صافحهم بندر وحده وحده وكانت كل وحده فيهم احلى من الثانيه وهالنقطه مافاتت بندر وخصوصا انه خبره في هالمجال.. سامي:هذا سيف وهذا هاني وهذا عاد يسوري..الغالي.. سلم عليهم بندر وهو يتمنى من قلبه إنها النهايه.. ياسر:انت وسامي..وايد مثل بعضكم.. ابتسم بندر على كلام ياسر..اللي ماشاء الله كان عنده قوة ملاحظه لان كثيرين كانوا يقولون هالكلام.. بندر يهمس لسامي:قلي إنا خلصنا.. سامي وهو كاتم ضحكته..:وهذي عمتي سعاد.. صافحها بندر..بس سعاد كانت شوي جريئه بحكم إنه أصغر منها..:شلونك بندر..؟؟ هنا بندر من جد مااات من الحيا..:الحمد لله بخير.. سامي يهمس لبندر:ابشرك(the end)النهايه.. بندر:الحمممممد لله.. الكل جلس يسولف مع اللي جنبه.. وجلسوا سامي وبندر قريب من طلال.. طلال يقرب من بندر..:اقول يالحبيب ماكن خدك وارم.. بندر بخوف:هاه!! سامي وطلال فقعوا ضحك:ههههههههه..وسكتوا لما شافوا الانظار عليهم.. أبو جاسم:أقول بندر..شلون السعوديه معاك.. بندر:الحمد لله عمي بصراحه مره استانست هناك أبو جاسم:إيه والله يحق لك..أنا يوم قال لي سامي إنك اول مره تروح لها اتفجات حدي..بس قلت أكيد ظروف الوالد ماكانت تسمح بندر:إيه والله ياعمي..لولا ظروف الوالد كان حنا بالسعوديه من زمان بس انشالله قريب بنستقر هناك. أبو جاسم:انشالله.. جود تهمس لسعاد:سعووووده تشوفين شحلاته مزيون وااايد سعاد:وانتي الصادجه ماشالله حوله وحواليه.. جود:أقول شكلي بحط عيني عليه.. سعاد:إيه هين خلي أبوج يسمعتج بس وشوفي شنو يصير فيج.. جود:وشلون بيعرف أبوي؟؟ سعاد:مني طبعا.. عطتها جود نظره.. سعاد:هههههههه لا والله امزح بس مايصير خليه يناظرج بالاول عقبها حطي عينج عليه ساره:أقول بنات يوعاااانه حدي..متى ييي الفطور... جود:صبري هاللي الخدامه تجهزه حق منو؟؟ ساره:زين يوعااااانه ما فيني صبر بروح آكل. جود:قعدي لاتوطا ببطنج..لاتفضحينا من الريّال.. سعاد تناظر ساره:الللله واكبر الحين كل مدة هالبوز عشانج يوعانه.. ساره معصبه:جعل اليوع ياكل بطونكم اكل قولوا آمين لجل تحسون فيني.. جود وسعاد:ههههههههه وبهمس:معصصصصبه.. قامت شهد وبعد شوي رجعت.. شهد:يبه الفطور جاهز.. أبو جاسم:يالله قمنا..
وقامت العيله كلها..ودخلوا لغرفه فيها طاولة طعام كبيييييييره بحكم حجم العيله.. وجلسوا الحريم بطرف والرجال بطرف.. وبدأت العائله تاكل..وبندر مازال مصدوم..من كبر هالعائله.. وبعد شوي دخلت دلال وبكل نعومه..:صباح الخير.. وراحت وباست راس أبوها وأمها وجدتها.. ولحد الآن ما انتبه بندر لها..سامي..أول ما جات عينه بعين دلال أشر لها إن صاحبه هنا..عشان تسلم عليه.. دلال:شلونك..بندر؟؟ وهنا رفع بندر راسه وانصدم للمره الثانيه من اللي يشوفه..فصار مفهي وما رد.. سامي يدقه:اختي تقول اشلونك؟؟ بندر:الحمد الله بخير الله يسلمك.. طلال بهمس:الله الله كل هذا اجابة شلونك!! وهنا:فقعوا كل الثلاثه بندر وسامي وطلال ضحك.. ونظرا لأن بندر كان ياكل<< متعوب على نظرآ.. غص باللقمه وصار يكح وسامي وطلال بس يضربونه من ظهره.. بندر:كح كح..كح كح سامي بصراخ:مويه ياهوه!! وشوي ودلال جايبه المويه..أخذها بندر وشربها وعينه بعين دلال اللي واقفه قدامه وعلى فمها ابتسامه وكأنها كاتمه الضحكه.. وبعد ماخلص بندر:يعطيك العافيه وعطاها الكاس.. دلال:الله يعافيك.. وبس رفع بندر نظره عالعيله كانوا كللللهم يناظرونه.. وكأن الكل كاتم الضحكه
البنات يتهامسون.. جود:الله يفشلهم أخواني فشلونا من الريال..هههه سعاد:امحق من اخوان والله..ولا كله كوم وطلالوه هذا اهو الفضيحه.. شهد:الحين شنو بيقول عنا..؟؟ ساره:هههههه بس شكله من جد تحفه لاحظتوا شلون يناظر دلال...ههههه سعاد:إيه ههههههه واهي بعد ماقصرت.. دلال:منو هذي اللي ماقصرت؟؟ البنات بس شافوا دلال تذكروا الأكشن اللي قبل شوي.. وفقعوا ضحك... والشباب نفس الشي..
عند الشباب (بالطرف الثاني) جاسم:ماتشوف شر يالأخو.. بندر وهو متفشل:الشر مايجيك... جاسم وهو يضحك:عيل طلالوه اهو السبب هاه.. بندر:والله ياهالطلال يبي يوديني بداهيه.. سامي:ههههههه بس من جد شكلك يسدح ضحك.. طلال:والله أنا مالي شغل..كل اللي قلته كلمتين والولد فقع ضحك.. وهنا قطع عليهم صوت سيف:أقول يبه.. الأب:نعم.. سيف:أبي فلوس.. الاب:كم يعني؟؟ سيف:200 دينار.. الأب:وشنو تبي فيهم؟؟ سيف:احتاجهم.. الأب:إيه في شنو؟؟ سيف:خلاص يبه قلت لك أحتاجهم.. الأب:خلاص بعد مااكمل فطور تعال لي بمكتبي.. سيف:تسلم يبه.. الأب:اقول جسوم..اليوم لا تروح الشركه..خلك ويا الشباب.. جاسم استانس"ماكو شغل اليوم":تامر يبه الأب:يالله بالإذن أنا بروح الدوام..وانت يابندر خذ راحتك..البيت بيتك بندر:الله يسلمك عمي.. الأب:طلالوه..سامي..تركوا عنكم الدفاشه الزايده.. سامي وطلال:تامر يبه وطلع أبو جاسم... وقاموا
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:15 | |
| ××في السعوديه...بعــــــد الظـــــــــهر..×× طبعا بعد صلاة االظهر بدأوا العائلات يجتمعون..وكالعاده البنات بغرفة الهنوف والحريم بالصالون والرجال بالمجلس.. أم سلطان تكلم أم مهند.. أم سلطان:والله يازهور الولد طلبها بالإسم..إنا فاتحته بالسالفه..ويالله أقتنع على شرط إنه ما ياخذ غير بنتك.. أم مهند:والله هذي الساعه المباركه...وسلطان رجال وما عليه كلام..بس هم بعد جمانه لها رأيها.. أم سلطان:خلاص أجل خذي رايها بالموضوع وعطيها فرصه تفكر وأول ما تعرفين رايها ردي مني.. أم مهند:على خير انشالله..
عند البنات.. لميس تهمس لخلود:أقول خوخه..شفيك؟؟ خلود من غير نفس:ما فيني شي شفيني يعني..؟؟
لميس:يعني أحسك مو على بعضك.. تنهدت خلود:آآآآه يالميس أأأه من اللي فيني خافت لميس:اسم الله عليك..سلامتك من الآه ياقلبي..صاير بينك انتي وبندر شي..؟؟ خلود:صاير أشياء..خليني ساكته لأبكي الحين وانتي عارفتني لا بكيت ماعاد اسكت.. لميس:لالا واللي يرحم والديك كل شي ولا دموعك..
مرام تسولف للبنات:والله يوم تجي تمسكها صديقتي واعطيها بكس على ووجهها..وشوفو أنواع الدم.. دانه:حرااااااااااااام جمانه:شنو اللي حرام إلا حلال فيها ويبي لها أزود بعد..آآآه بس لو اني بمدرستكم يامرام كان افزع معاك مرام:كفو والله بنت خالتي جمانه:أعجبك أنا فرح:إيه كملي كملي!! شذا:غريييييييييبه فرح متحمسه؟!! دخلت لميس بالسوالف:لا الأخت تطورت صارت تشوف أفلام رعب ومضاربات..يعني فيه تحسن كبير.. سمر:أذكر أيام الدراسه كان مره وناسه..وخصوصا مضارباتك يامروم مرام:حيييييييييل لا والحين إذا صار اي مضاربه أفزع انا حتى لو مالي شغل بس ما احب اسكت على الحق خصوصا إذا كانت وحده من الشله اما رهف وحلا يختفون وقت المضاربه ومايطلعون إلا لا هدت الاوضاع.. والحين انضمت لنا ديما وصار من جد وناسه.. الهنوف:إيه مروم وبعدين..مامسكتكم الإداره؟؟ مرام:إلا جاهم بلاغ إن فيه مضاربه حاصله فطلعوا المشرفات والإداريات والمديره شخصيا طلعت.. شذا: من جد؟؟؟....وإش صار؟؟ لميس تحسفت:آآآآخ بس لو اني معاك بنفس المدرسه وناااااااااسه مرام:أبد والله كالعاده قلبت الموقف لصالحي..البنات جاهم فصل نهائي وأنا كمكافئه لي أعطوني إجازه 3 أيام.. سمر:إييييييييه إجازه...أذكر من وأنا على خبرك وانتي دوم يعطونك هالإجازات.. مرام:شايفه اشلون؟؟.......أقول لميس..شرايك السنه الجايه تدرسين وياي بمدرستي لميس:أنا لو هي بكيفي كان من أول بس مثل منتي عارفه ماعندنا سايق ومايوديني غير عبود ولا ماجد ولا بدر.. كلهم دواماتهم على طريق مدرستي مرام:زين عادي أنا أجيك مع سواقنا وناخذك.. لميس:بس هجوله!! مرام:لجل عين تكرم مدينه.. لميس:مشكوره حبيبتي..خلاص قبل بداية الدراسه بكلم الوالد.. فرح:لااااا عز الله بتنقلب حرب لا اجتمعتوا بمدرسه وحده دانه وتغمز:وبتكثر الإجازات.. رهف:أنا عن نفسي باخذ حلا وبننقل لمدرسه يسود فيها السلام... فرح:هههههه يكون أحسن!!
جلسوا البنات يسولفون والحريم والرجال نفس الشي لما جهز الغدا..
فــــــــي المطبخ.. كان سلطان جاي ياخذ أغراض الغدا..ودخلت أمه.. سلطان بلهفه:ها يمه بشري وش صار؟؟ أم سلطان:اسم الله الرحمن الرحيم..هذا وانت ما بغيت تعرس.. سلطان:يمممممممه..!! أم سلطان:صار في شنو؟؟ سلطان:يمممممه إنتي عارفه إش اقصد..وافقت ولا لا؟؟ أم سلطان:صدق انك مفجوع..اركد شوي توني فاتحت أمها بالموضوع..وتقول بتكلم البنت وبترد لنا خبر.. سلطان:زين متى؟؟ أم سلطان تبي تخبل به:يمكن شهر شهر ونص!! سلطان بصدمه:الللللللللللله شهر ليه؟؟....ليه يمه؟ ام سلطان:ههههه الله يقطع شرك ياشيخ..امزح..بس عطها فرصه تفكر.. سلطان:شنو تفكر ما يبيلها تفكير هذي..يا إيه يا لا.. أم سلطان عصبت:سلطانوووووه!!....شنو يا إيه يا لا..فوضى هي؟؟..لا تخليني أكلم امها وأقلها هونا.. سلطان:لالالا ولا تكلميها ولا شي..خليها انشالله تقعد سنه تفكر أهم شي توافق بالنهايه..يالله يالله هات الغدا.. وأخذ الغدا وطلع.. أم سلطان:الحمد لله والشكر استخف الولد.. الهنوف:منو يمه اللي استخف؟؟ أم سلطان:أخوك مو بصاحي.. الهنوف:ليه شنو مسوي؟؟ أم سلطان: وانتي وش حاشرك........جهزتوا أغراض سفرة الحريم؟؟ الهنوف:إيه شفت الخدامات مجهزين كل شي.. أم سلطان:والفاكهه والسلطات؟؟ الهنوف:السلطات راحت بس الفاكهه بقي.. أم سلطان:إيه صح إنا قلت للخدامات لا يسوونها إبيك انتي تسوينها..هم ما يعرفون ينسقونها زين بالصحون.. الهنوف:تامرين يمه بس قولي لوحده من البنات تجي تساعدني.. أم سلطان: زين..
في مجلس الرجال....... محمد:هاه سلطان بقي شي؟؟ سلطان:إيه بقي الفاكهه الهنوف جالسه تسويهم أكيد الحين مخلصتهم روح وجيبها.. محمد:مافي أحد بالمطبخ؟؟ سلطان:لا ما فيه أحد أنا توني جاي من هناك..بس الوالده والهنوف.. محمد:زين وراح محمد للمطبخ..
نرجع لأم سلطان.. أول ماطلعت من المطبخ قابلت مرام.. أم سلطان:مرام حبيبتي..روحي حق خلود وقولي لها تجي المطبخ أبيها بشغله. مرام: ما يصير أنا أسويها خالتي؟؟ أم سلطان:لا حبيبتي محمد وسلطان رايحين جايين بالمطبخ لازم خلود مرام:اوكي خالتي الحين بناديها لك
في غرفة خلود كانت هي ولميس جالسين هناك..دخلت مرام.. مرام:خلود خالتي تبيك بالمطبخ ضرو...........وماكملت لما شافت شكل خلود..:خوخه حبيبتي اش فيك؟؟ لميس:ما فيها شي؟؟ مرام:شنو مافيها مو شايفه عيونها اشلون صايرين من البكي؟؟ لميس:بس كانت متضايقه شوي وطلعت اللي فيها.. مرام:من شنو متضايقه إنشالله أنا ولا انتي ياروحي؟؟ خلود بصوت تعبان..:اسم الله عليك...وحبت تغير الموضوع:قلتي إمي تبيني؟؟ مرام ومصدومه من شكل خلود:إيه.. وجات خلود بتقوم بس لميس منعتها:هي هي على وين؟ خلود بنفس الصوت:بروح حق أمي تبيني لميس:أقول عن الهبال الزايد مو شايفه شكلك اشلون...لو شافتك بتفتح لك محضر وسين وجيم.. انتي اقعدي وأنا بروح أشوف اش تبي.. خلود:مشكوره لميس لميس بابتسامه وتغمز لها: ولو إحنا بالخدمه!! مرام نست كلام خالتها وما حذرت لميس:أقول روحي روحي بس لا يكثر لميس:زين بروح بس خليني أرد وألاقي هالقمر بقي زعلانه بأذبحك...وطلعت مرام بصراخ:فيك خير جربي بس!! لميس من بعيد:بنشوف!!
وراحت لميس للمطبخ وكانت الهنوف محتااااااااااااااااسه.. لميس:هنوفه أساعدك بشي؟؟ الهنوف:لا حبيبتي مشكوره بس وينها خلود؟؟ لميس:أبد والله تعبانه شوي وكانت بتجي بس أنا منعتها وقلت انا بساعدك.. الهنوف:يعطيك العافيه حبيبتي.. لميس:الله يعافيك بس شنو أسوي!! الهنوف:أمممممممم.....انتي قطعي الشمام...تعرفين.. لميس:افا...اعرف ونص الهنوف:يالله ورينا إبداعاتك
وبدأت لميس تقطع وتتفنن...وبعدها بشوي دخل محمد وما انتبه للميس..ودخل بدون محد يحس فيه وجا من ورى الهنوف وصرخ.. محمد:بووووووووووووووو وهنا اخترعوا الثنتين الهنوف:الله يرجك ياشيخ بغى يجيني سكته قلبيه محمد:لاااااااااا سلامتك.. الهنوف:من فين تجي السلامه وانت موجود.. محمد:افااااااااااا أنا.............وانتبهوا على صوت وحده وكانها تتألم.. طبعا الهنوف دخلت بالسوالف مع اخوها ونست ان لميس بالمطبخ.. ولما لفوا لقوها لميس والظاهر انها جرحت نفسها بالسكين.. محمد:أحلى...بنت العم هنا وانا ما انتبهت.. لميس كانت مييييييته من الإحراج لأن محمد مره جرئ وما عليه في أحد محمد:شلونك لميس!! لميس وهي تتألم:بخير طول ما انت بعيد.. محمد:افا وليه هالكلام؟؟ لميس عصبت::مو شايف اش صار فيني بسبتك؟؟ محمد:وانا اش ذنبي؟؟ لميس:لما صرخت من شوي اخترعت انا وجرحت حالي محمد:لااااااااااا سلاماااااات وما تشوفين شر..أشوف وريني..وقرب منها ولميس بكل براءه مدت يدها:ها شوف!! ..وقبل لا يمسك محمد يد لميس..تفاجأوا اثنيناتهم بصوت وواضح فيه العصبيه... الهنوف:هيييييييييييييييييي انت وياها..وين تحسبون أنفسكم..بباريس ولا لندن ولا بمصر!! وهنا توووووهم إستوعبوا ان الهنوف كانت موجوده محمد"ياليل الدخلات عرض" :اسم الله الرحمن الرحيم أنا بس كنت أبي أشوف هي صادقه ولا تكذب علي!! الهنوف:لا والله انت ووجهك...حتى الأطفال يعرفون يكذبون أحسن منك محمد:أكييييد لأني مو متعود أكذب أنا ما أعرف غير الصدق الهنوف:يعييييييييينك بس...انت مسيلمه الكذاب متعلم الكذب منك.. محمد:أنا؟؟....حرام عليك...شايفه يالميس شنو تقـــ..................ولما لف بيكلمها إلا البنت اختفت.. محمد:لالا انتوا ياهالبنات تخوفون..فجأه الوحده تظهر وفجأه تختفي.. الهنوف:أقول خذ الصحن اللي قدامك واذلف..بس لايكثر محمد:حللللوه الطرده...بس تمونين الهنوف:أدري محمد:مشكله الثقه الزايده
شوي إلا بصوت سلطان وشكله معصصصصب:محمدووووه!! الهنوف:جاك الموت ياتارك الصلاه عصب سلطان محمد:جاي جاي........ياويلي الهنوف:ههههههههه محمد:اضحكي اضحكي...يحق لك مابينغسل شراعك بعد شوي!! وطلع الهنوف:يامثبت العقول ثبت عقله...الولد مستخف ههههههه
طلعوا الغدا وتغدوا العوائل..وبعدها الشباب طلعوا ويابعض..والرجال راحوا الشركه والحريم والبنات رجعوا يكملون سوالف..
شذا وجمانه كانوا يسولفون..على جنب.. جمانه بصوت عالي:شنو؟؟؟ شذا:اشششش خفضي صوتك..فضحتينا!! جمانه:تتكلمين من جد؟؟ شذا:إيه جمانه:من متى؟؟ شذا:من وحنا صغار.. جمانه:زين وهوه يحبك؟؟ شذا:مااعرف جمانه وتغمزلها:حركات والله إنك خطنطر يابنت..إنتي يطلع منك كل هذا شذا:يوووووه لاتخليني أندم إني قلت لك.. جمانه:لا ولا تندمي ولاشي بس دامك قلتي لي خليني أقلك منو ببالي.. شذا:ليه إنتي بعد فيه احد ببالك. جمانه:يعني مو ببالي ببالي بس يعجبني شذا:اهاااا يعني بس إعجاب.. جمانه:إيه.. شذا:منو؟؟ جمانه:خالد.. شذا:نعم!!...منو منو؟؟..ماسمعت.. جمانه:ههههههه هدي هدي..ماباخذه..أمزح والله شذا:إيه أحسب...طيب منو؟؟ جمانه:أممممممم ......سسسسسلطان شذا:ههههههههههههههههههه جمانه:سلامات؟؟ شذا:منو...ههههههه..منو؟؟ جمانه عصبت:أقلك سلطان!!..وبعدين ليه تضحكين..قايله نكته انا؟؟ شذا وتمسح دموعها اللي نزلت من كثرة الضحك:لا بس مو متخيله شكلك...انتي وسلطان!!...ههههههه مرررره مولايق.. جمانه مازالت معصبه:يعيييينك..يعني انتي وخالد اللي لايقين على بعض؟؟ شذا:إيه لايقين ونص...بس ماقلتي لي شنو عاجبك في سلطان..أحسه عصبي وثقيل دم جمانه:لااااا بالعكس شخصيته خطيره...يعني انا احب الرجال اللي شخصيته قويه..وكمان اكتشفت إنه مررررره حنون...و...و.... شذا:أها وإيش؟؟ جمانه بحيا:ومملوح كمان.. شذا:أهااااااااا قولي إنك معجبه بشلكه...بس بيني وبينك من هالناحيه ماعليه كلام معاك حق..هو مملوح جمانه: هي هي حدك عااد.. شذا:يعينك ياللي تغااااار...بدري ياماما جمانه: بدري على شنو؟؟ شذا:يعني على مايصير زوجك جمانه: زوجي!!. هههه...أساسا مابيصير مصيره زي اللي قبله شذا:منو اللي قبله؟ جمانه:اللي طلبوا يدي ورفضتهم وسلطان لو طلب يدي بيكون مثلهم شذا:ليه...؟؟ جمانه:ما ادري بس انا ما أبي أتزوج شذا:والله غريبه موعلى اساس يعجبك جمانه:مو بس كذا اوقات احس اني احبه ولما يكون موجود أرتبك كثير واختبص ولما أشوفه يكلم أحد أتهبل شذا:اوب اوب كل هذا وبترفضين جمانه بنص عين:خليه يطلب يدي بالأول وبعدها نشوف شذا:هههههههه زين يالمجرمه جمانه:شوشوعندي فكره!! شذا تحمست:شنو؟؟ جمانه:نروح نشوفهم!! شذا:لا والله؟؟..منتي بصاحيه جمانه:كم لك ماشفتي خالد؟؟ شذا:يمكن 5 سنوات.. جمانه:طيب ماتبين تشوفينه وتملين عينك منه شذا:إلا بس مو بهالطريقه المجنونه.. جمانه:دائما يقولون..الحب يحتاج دائما إلى الجنون
شذا:لامعليش أنا حبي مايحتاج جمانه بدت توسوس لشذا:نصيحه!!........... شذا:.................. جمانه:جربي وماراح تخسري شي!! شذا:بس..... جمانه:ولا بس ولا شي..موافقه؟؟ ...وقبل ماترد شذا.. جمانه:يالله ومسكتها من يدها وسحبتها..
نزلوا الثنتين مع بعض وقرروا يتهورون للمره الأولى في حياة شذا والمره الميه في حياة جمانه... راحوا للمطبخ وطلعوا من الباب الخلفي..وكان في الحوش الأمامي للفيلا فيه مجلس واجهته كلها قزاز ومن داخل زي بيت الشعر يعني مررره خطير وموقعه استراتيجي ويمديهم يشوفون كل شي.. راحوا يتسحبون..ويمشون على روس اصابعهم...ومشوا شوي.....شوي....شوي..وبنص الطريق شذا بهمس:جمجوم..انا خايفه...والله لودرى عني عادل ليدفني وأنا حيه جمانه بنفس الهمس:يعني مهند اللي بيستانس؟؟ شذا:زين اشرايك نرجع؟؟ جمانه:اللللللله بعد كل هالمشوار والاكشن اللي سويناه نرد..؟؟...أقول امشي امشي وعن الهبال شذا:والله مابيجيب أجلي غيرك.. جمانه:بقي تبوسين راسي على هالحركه شذا:والله ياخوفي اكسر راسك بدل ما أبوسه.. جمانه:طيب بنشوف..
وكملوا مشي......وقربوا من المكان.....قربوا....ووصلوا للزاويه وبعد هالزاويه راح تشوف كل وحده حبيب قلبها...اللي لها زمان ماشافته..وقبل لا يطلون من هالزاويه..كان الخوف متملك كل وحده منهم.. جمانه بخوف:أقول شوشو إش رايك نرجع..؟؟ شذا:لااااااا معلييييييش توي كنت أقلك بس ما تطيعين..
جمانه:طيب انتظري.. وحطت أصابع يدها قدام عيونها وصارت تعد:نكمل...مانكمل...نكمل...مانكمل..نكمل...مانكمل.. .نكمل...مانكمل..نكمل...مانكمل.................... شذا:هاه بشري اش طلع معاك..؟؟ جمانه وهي ميته خوف:طلع مانكمل.... شذا تحمست:يسسسسسس!! جمانه بإصرار:بس راح نكمل!! أصيبت شذا بخيبة أمل...... المهم في نهاية المشوار وبعد التفكير بعمق قرروا يكملون ويطلون من الزاويه واللي فيها فيها...على قولة جمانه..:0(لجل عين تكرم مدينه)..
كملوا...وبس قربوا يطلون من الزاويه شذا:لحظه لحظه جمجوم.. جمانه:هلا شذا:مو كلنا نناظرهم مع بعض.. جمانه:اجل؟؟ شذا:وحده تشوف والثانيه تراقب عشان لا يجي أحد جمانه:زين أنا بشوف وانتي راقبي.. شذا:لا أنا بشوف اول...انتي توك قريب شايفته انا لي 5 سنوات ماشفته جمانه:لا قلت انا يعني أنا شذا:ليييييييه؟؟ جمانه:خلاص...انا يعني أنا ...وانتي راقبي..ولا ترى بنرجع شذا:لالالا خلاص...انتي انتي وفعلا بدأت شذا تراقب..وجات جمانه بتطل...وبس طلت من الزاويه... وتتسدح جمانه ضحك... جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه لفت شذا مفجوعه:أش أشششش فضحتينا...فضحتينا...شفيك؟؟ جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شذا وهي ميته خوف:جمجوم الله يخليك شنو صاير جات جمانه ببتكلم بس ماقدرت فأشرت لشذا على المكان اللي الرجال جالسين فيه.. راحت شذا وطلت وتنسدح جنب جمانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه وصاروا الثنتين محششين...ويضحكون بهستيريه.. لما قطع عليهم صوت رجولي:على شنو كل هالضحك..ضحكوني معاكم؟؟ سكتوا جمانه وشذا وهم مصدومين من الشخص اللي قدامهم.. جمانه:بس.....بس.....كانت هيه...شذا.....قالت..نكته .......:لا والله؟؟...على مين على باسل؟؟ جمانه تهمس لشذا:والله والنشبه طلعينا...الفزعه يا ام الشباب شذا انتفخ راسها:وانت شنو حاشرك؟؟..هاه؟؟..نسولف!!...سوالف حريم ماتستحي تسأل؟؟ باسل هنا من جد استحى...فما رد...ومشى جمانه:الله يفشلك أحرجتي الولد...أنا قلت طلعينا ماقلت..خلي الولد يصير إشارة مرور شذا:ههههه بس شنو رايك بالأكشن اللي صار لنا..هههههه جمانه:من جد اكشن...وخايفين ومترددين ومسوين فيها افلام والنهايه...ههههههه...والنهايه مافي أحد....هههههه شذا:هههههه..اساسا أنا سمعت خالتي أم سلطان وهي تقول لأمي إن الكل طلعوا ومافي أحد بس نسيت...ههههههه جمانه:يالله يالله خلينا نرجع أكيد البنات يدورون علينا... شذا:لحظه لحظه...صدقيني ما أرجع من دون أكشن.. جمانه:مثل شنو؟؟ شذا:نروح المجلس ونشوف يمكن نلاقي أطلال ولا شي.. جمانه:مبرووووووووووك شذا وأنواع علامات الترقيم فوق راسها:على شنو؟؟ جمانه:شغلتي عقلك أخيراً.....أخيرا صرتي تفكرين.. شذا:ههههه الله يقطع سوالفك..ماصرت كذا إلا من احتكيت فيك..ولا كنت مسويه لأفكار التهور [أوف] جمانه:زين يالله خلينا نروح قبل لا يجون الشباب ويلاقونا بالمجلس ووقتها من جد مهند وعادل بيسوون لنا أكشن حقيقي شذا:يالله..
وراحوا للمجلس.. أول مادخلوا.....لقوا انوااااااع الخويض...بلايستيشن وو(دي في دي ) وأفلام وسماعات جوالات وشواحن مرميه هنا وهناك وفصفص وبقايا أكل وأشمغه وبكت دخان..و.....و.....و............و.............إلخ جمانه:اللللللللللللله أكبر قسم ماكنها إلا شقة عزابيه!! شذا:وعععععع أبو القرف حشا حيوانات مو أولاد جمانه:وانتي الصادقه!! شذا:أقول جمجوم هذا لاب توب منو؟؟ جمانه:والله ما أعرف مو لأحد من أخواني شذا:ولا انا فراس مايخرج بالاب حقه وعادل نفس الشي.. ناظرت جمانه شذا نظره خبيثه:أقول شوشو؟؟....تفكرين باللي أفكر فيه؟؟ ابتسمت شذا:إيه......بس شنو؟؟ جمانه:وقايله إيه على شنو؟؟....بس تسوين حالك فاهمه عالفاضي؟؟ شذا:ما قلتي لي بشنو تفكرين؟؟ ضحكت جمانه ضحكة شر واشرت عاللاب توب شذا:هههههه كأنك قرصان والله..........بس تصدقين ماهي شينه وراحوا وفتحوا اللاب توب وتعرفون لقافة البنات مابقوا شي إلا وفتحوا وفتشوه تفتييييييش
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:16 | |
| نرجع للبنات... وفي عز مالبنات يسولفون.. رهف:أقول بنات وينهم جمانه وشذا؟؟ مرام:إيه والله صح وينهم؟؟ لميس:يمكن جالسين تحت مع خلاتي رهف:لا أنا توي جايه من تحت ومو موجودين فرح:قولتكم وينهم؟؟ الهنوف:أكيد عندهم خيسه ولا مايكونوا مختفيين دانه:رهف إنتي متأكده إنهم موتحت؟؟ رهف:أها دانه:ولا بأي غرفه بالبيت رهف:ما أعرف بس ما أعتقد دانه:ولا بالحديقه؟؟ رهف:ماشفت برضو سمر:تتوقعون وينهم؟؟ حلا بدون اهتمام:أنا متأكده إنكم بتتحمسون وبالنهايه مو بس بتتحطمون إلا بتصيرون فتات آلاء:هاهاها ياخف دمك حلا:ألاءووووووه أحسن لك!! ألاء:وليه معصبه ياماما؟؟ عصبت حلا فجأه وبدون سبب يستاهل وقامت وبصراخ:صدق إنك........ ألاءقبل لا تطلع حلا:شنو؟؟......قولي ولا ماعندك سالفه؟؟ حلا من جد تنرررررفزت وصرخت:سخــــــــــــــــــــــــيفه!! وطلعت من الغرف والكل كان متفااااااجئ من ردة فعل حلا الغريبه والموضوع ما يستاهل ..وبعد لحظتين صمت.. عهود:إش فيها؟؟ مرام:مدري عنها...اسم الله الرحمن الرحيم بس قالت لها آلاء كم كلمه ولعت فيها.. عهود:بروح أشوفها.. آلاء مسكتها وهي شبه هاديه:لا اتركيها أنا أعرف اش فيها.....الحين خلونا منها عرفتوا وينهم جمانه وشوشو؟؟ مرام:لا...بس عندي فضول أعرف وينهم وإذا عندهم شي أخرب عليهم؟؟ لميس بخبث:بنات أحد منكم خاطره يتمنذل؟؟ الهنوف:تبون الصراحه؟؟...من زمان ماتمنذلت بحد فرح:بنات شيلوا عنك هالأفكار..حرام والله لميس:أقول أقول...فكينا بس...ياتجين معانا يا اقعدي هنا وخلي نص الأكشن والمغامرات تفوتك!! عهود:انا بجي معاكم آلاء:وأكيد أنا طبعا سمر:وانا ماأبي شي يفوتني البنات:كلنا بنجي.. فرح:حتى أنا بجي مرام:أجل يالله..مشينا...
نروح حق حلا.. أول ما طلعت من الغرفه كانت منهاره ونفسها تنفجر بكا مو من آلاء لا من باسل لأنه اليوم ماكلمها ولا فكر حتى يراضيها..وهم لهم فتره متزاعلين.. ولأن تفكيرها كان مشوش مشت لآخر السيب وفتحت غرفه ماتدري حقة مين وأول ما دخلت رمت نفسها عالسرير وانفجرت تبكي... حلا مرررررره حساسه..وادنى شي يأثر عليها...وهذي اول مره يتزاعلون هي وباسل..المهم جلست تبكي لما نامت..
عند البنات اول ما خرجوا من الغرفه مرام(الزعيم)...:بنات توزعوا كل وحده تدور بغرفه من البيت...بسرعه وتنفيذا لأوامر الزعيم بدأوا البنات يدورون بكل غرف البيت...وبعد بحث استمر فتره..اجتمعوا بالصاله اللي في الدور الأول.. مرام:ها بشروا... رهف:غرفة خلود مافيها غير خلود نايمه وغرفة محمد كمان مافيها أحد فرح:غرفة سلطان ومكتب عمي فاضيه لميس:غرفة باسل واسامه وجناح فارس كمان ما فيه احد الهنوف:ولا جناح أمي وأبوي آلاء:غرفة امي شيخه ومجلس الحريم والصالون ما فيهم أحد عهود:غرفة الطعام والحمامات والبوفيه اللي فوق وغرفة أمي ما فيها أحد ديما:المطبخ ومجلس الرجال والمقلط ما فيهم أحد سمر:كلللللل الصالات لفيتهم لف ما فيهم أحد دانه:غرف الخدم والحديقه الخلفيه مافيها احد مرام مسويه فيها معصبه:شنو كلكم مالقيتوا أحد؟؟....يعني وين راحوا؟.....اختفوا مثلاً... أسيل:دورتوا بالخيمه اللي بالحوش؟؟ ريماس:كأني شفت أحد فيها مرام للبنات:تهقون أهم هناك؟؟ البنات:ممكن مرام:زين يالله!!
وراح الكل لبرى الفيلا(الخيمه) وفعلا كان فيها أحد.. قربوا البنات ويسمعون صوت... مرام:بنات تسمعون شي؟؟ لميس:إيه نسمع لا وشي مألوف بعد!! مرام:شنو؟؟ لميس:ما اعرف يمكن........................ البنات بصراخ:تااااااااااااااااااااااااااااااامر وهاتك جري وصراااااااخ واقتحموا الخيمه على صوت اغنية تامر حسني:بنت الإيه اللي كلللللل البنات ينجنون فيها..
طبعا جمانه وشذااخترعوا يوم شافوا الجيش هذا كله داخل الخيمه..بس بعدها استااااانسوا...وهاتك رقص وفله وصارت هيييييصه..لما أذن المغرب وبعد ما صلوا البنات داخل الفيلا.. جمانه:بنات تبون نرجع نكمل بالخيمه؟؟ البنات:إيه جمانه:زين يالله مشينا مرام:بس سماعات اللاب مو مره عاليه أحس لو أعلى كان من جد يصير حماس لميس:صح والله كلام مرام الهنوف:فيه سماعات خلود اشرايكم... عهود: صح والله.....خلاص جيبيها والحقينا بالخيمه الهنوف:اوكي... وراحوا كلللل البنات للخيمه
الهنوف تكلم خلود اللي صحت توها من النوم:هاخلود شقلتي؟؟ خلود واخلاقها صفر:انا قلت لا يعني لا الهنوف:بس البنات ينتظروني خلود:خلاص اوكي خذيها بس على مسؤليتك لو صار فيها شي إنتي المسؤؤله الهنوف وهي طايره من الفرح:أوكي!! وأخذت السماعات وقبل لا تطلع:خوخه خذي لك شور وصحصحي وتعالي لنا ترى وناسه ومشغلين تمور خلود من سمعت تامر قامت:زين الحين جايه
راحت الهنوف للبنات وشبكوا السماعات وصار الصوت أقرب مايكون للدي جي وهاتك رقص واستهبال ووناااااااااااااسه وبعدها بشوي انضمت لهم خلود.. خلود بعد ما روقت:هااااااااااااااي البنات أهليييييين.. خلود:بسرعه بسرعه أبغى بنت الإيه.. والله ويحطون لك بنت الإيه وأبوووووو الفلللللللله وكانوا البنات مرررره فالينها ومر الوقت عليهم بدون مايحسون...وعالساعه9 كذا رجعوا الشباب كللللهم...ولما جو بيدخلون الخيمه ويسمعون الصوت اللي جاي من داخلها وكأنها تحولت لمرقص..
نهــــــــــــآآآآآآآآآآآآية البـــــــــــــــآآآآرت
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:17 | |
| 10- "أحبك || وأكبر عيوبي ( أغآر ) من الهوا حولك
ولو بيدي أناأضمك ولا ودي يشوفونك
"
راحت الهنوف للبنات وشبكوا السماعات وصار الصوت أقرب مايكون للدي جي
وهاتك رقص واستهبال ووناااااااااااااسه وبعدها بشوي انضمت لهم خلود..
خلود بعد ما روقت:هااااااااااااااي ا لبنات أهليييييين..
خلود:بسرعه بسرعه أبغى بنت الإيه..
والله ويحطون لك بنت الإيه وأبوووووو الفلللللللله
وكانوا البنات مرررره فالينها ومر الوقت عليهم بدون
مايحسون...وعالساعه9 كذا رجعوا الشباب كللللهم...ولما جو بيدخلون الخيمه ويسمعون الصوت اللي جاي من داخلها وكأنها تحولت لمرقص..
قربوا وطلوا من الشباك العاكس اللي مايقدرون يشوفون منه اللي برى...
أول من طل نواف..ولما شافهم..صفر..دليل علإنبهار..وبهمس:شبااااااااااااااااب لايفوتكم..
طبعا باسل وسلطان طلعوا يبدلون ماكانوا معاهم..وفيصل ومهند وعادل وبدر دخلوا المجلس يوم دروا انه فيه احد بالخيمه..والبقيه مرتزين ويتفرجون..
محمد:اككككككشخ يالبنات قالبين الخيمه دي جي
خالد وعينه على شذا اللي كانت مندمجه بالرقص:وانت الصادق
فهد:بس وناسه تصدقون؟؟
ماجد:والله هذي مصررررررررقعه منو؟؟
فراس:احترم نفسك هذي مرام اختي
ماجد:بس تدري تذكرني بواحد من أخوياي
فراس:مجود!!
ماجد:هههههه خلاص سكتنا
راكان:شباب منو هذي؟؟؟
الشباب:ههههههههههههههههههههههه
راكان عصب:قايل نكته أنا؟؟
فراس:هم بعد هذي أختي
راكان:وحده من التوأم صح؟؟
فراس:إيه..أسيل
دخل راكان يدور على باسل وتركهم
والبقيه جلسوا يتفرجون فتره وشوفوا حالتهم اللي خق..واللي صار مفهي..واللي اندمج معهم وصار يرقص
نواف:والله البنات مونسين أنفسهم مو مثلنا..
ماجد:إيه وانت الصادق...
فهد:إلا شنو هالأغنيه؟..
ماجد:هذي أغنية الزيلعي...(المهلي)ما تعرفها؟؟
فهد:لا أول مره أسمعها
ماجد:عندي باللاب توب ذكرنــ.................وافتكر لاب توبه اللي جوى الخيمه..وصرخ:لاب توبيييييييييييييييييييي
وعلى طول راح وفتح الباب..وأول ما دخل الكل انصدم ووقفوا...ماجد بعد ما فصل السماعات وهو معصصصصصب..منو سمح لكم تفتحون اللاب توب حقي؟؟
البنات يناظرونه بخوف:.................................
ماجد:أعتقد سألت؟؟
مرام:دامك سألت وخلصت امش
ماجد:لا والله؟؟؟....تنكتين انتي ووجهك
مرام:ماجدوووووه اطلع واتركنا نستانس
ماجد تنرررررفز من قوة عينها:عنادا فيكم باخذه
لميس:مجوووووود تكفى والله متونسين
ماجد:ياسلام يعني مافي غير لاب توبي بيونسكم؟؟
لميس:تكفااااااااااااااا لاب توب الهنوف مافيه أغاني كثير زي حقك وخلود مابتعطينا لاب توبها
ماجد:لا
مرام:خلاص ترى ترجيناك بما فيه الكفايه!!
رهف:يالله ماااااااااااجد خلنا نستانس
ماجد:لا يعني لا
البنات:بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز
ماجد وكأنه بدا يلين:لاهات لاب توبي وخلوني اطلع وبدون ماتترجون
دانه:تكفى ماجد
ماجد من سمع الصوت خق وشاف الشكل صار مفهي...((ماعرفها)) وبصدمه:منو انتي؟؟
دانه بحيا:يوووه كم مره تسألني هالسؤال؟....أنا دانه
ماجد خلاص هنا من جد حطها بباله لأنه هالمره شافها وجها لوجه وخطفت قلبه
مرام:هييييييييييييي مجووووووووووووود
ماجد:نعم!!
مرام:ما قلت لي اش قلت؟؟
ماجد ببلاهه:في شنو؟؟
مرام:لا والله منتهي الأخ!!.....بشنو يعني باللاب تبعك..بتاخذه ولا بتخليه..
ماجد:خلاص والله كسرتوا خاطري...استانسوا بس يكون بعلمكم ساعه ساعه ونص بالكثير وبجي آخذه مفهوم؟؟
مرام:زين زين يالله روح عشان يمدينا
ماجد:وجع...صدق ماعندكم ذوق
لميس:ماجدوووه ترى مصختها
ماجد:اسم الله الرحمن الرحيم...خلاص خلاص كاني طالع
وطلع ماجد من الخيمه..
مرام بنفسها بعد ماطلع"جعل عظامك الكسر انشالله قال شنو؟؟..قال كسرنا خاطره هالثور"<<معصبه خخخخ
عند الشباب..بعد ماطلع ماجد
نواف:ها بشر؟؟....أخذت لاب توبك؟؟
ماجد:لا
فراس:يعني شنو طردوك؟؟
ماجد:يخسون يطردوني...بس كسروا خاطري جلسوا يترجون وشوي ويبوسون رجلي فقلت يالله خلهم يستانسون
فهد:إييييييييييه كسروا خاطرك هاه؟
ماجد:فهووووووووود عن الهبال لأصكك بهالبلوكه..
فهد:ههههههههه لالا مشكور بس شفيك معصب
نواف كان يبي يتريق:أنا أقلك أكيدان البنات...................وماحس إلا بضربه قويه على راسه
نواف:أيييييييييييييي الله لايبارك في ابليسك..صاحي انت؟؟
ماجد:لا والله توني واصل من شهار
نواف:والله الظاهر كذا
فراس:ههههههههه والله خطير شكلك وانت تتصفق يانواف بس تصدق شكل البنات من جد...........ومامداه يكمل إلا والضربه الثانيه على راسه
فراس:لعن ابو ابليسك...صدق منت بصاحي...
محمد:ههههههههههههههه تستاهلون
نواف:احسن لك تسكت لايصكك هالخبل...أنا وفراسوه سلمنا بس انت شكلك بتفقد الذاكره
محمد:لا أفا مايسويها ماجد...ولا؟؟...................والتفت على ماجد
ماجد:والله على حسب لاصرت مثلهم انت والأخ ((يقصد فهد)) تستاهلون اللي يجيكم
محمد:أفا يابومحمد...أناخويك تقلي كذا؟؟
عطاه ماجد نظره سكتته..
فهد: أقول شباب عبود وخالد فينهم؟؟
نواف:وانت صادق من دخلنا مالهم حس
لفوا الشباب يدورون عليهم..لقوهم مازالوا مرتزين و يتفرجون عالبنات...ناظروا الشباب ببعضهم وابتسموا بخبث...
عبد الله يتكلم بصوت واطي مع نفسه: يالبى قلبها ياناس...فديتها.......
خالد يكمل:وانت الصادق شوف ذي والله إنها هبلت بي..........................وفجأه..آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععع الشباب
كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:نعيما أبو الشباب
عبود:الله لاينعم عليك قول أمين
خالد:هييييييييييييين هين تدرون اني ما اواطن المويه
ماجد:ههههههه يازيييينكم وانتوا متبللين يبيلكم تصوير
محمد:عبود خالد تشيييييييييييييييييييييييييييز ((ولقط لهم صوره))
عبود:لا وفاضين تصورون بعد هاه؟؟
فراس: والله صوره ولا أحلى يبيلنا ننشرها عالنت...
عبود هنا من جد عصصصصصصب ومسك فراس وسحبه ورماه بالمسبح وجلس يلحق الشباب هو وخالد طووووول حديقة الفيلا ومسكوافهد و محمد
وبعدهم نواف وبعده ماجد واجتمعوا كلللللهم بالمسبح..
عبود:كذا أحسن صح؟؟؟ خالد:سرنا بالهوى سوى
ومشوا وتركوهم...بعد مامشوا الإثنين....
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه
سمعهم عبود:ههههههههههه صدق بزارين
دخلوا عبود وخالد المجلس وهم مبللين..
مهند:سلامات؟؟.
عبود:الله لا يسلمهم من عيال شايف شنو سوو فينا؟؟
عادل ويضحك:مين هم؟؟
خالد:مين بعد أخوك وشلته المهبل....محمد وماجد ونواف وفهد
عادل:أكيد مسوين له شي ولا مايتهور عالفاضي
خالد:أبد بس كنا نطل من شباك الخيمه وماحسينا إلا بهالمويه لا والأخوان متعنين وجايبين ثلج من المطبخ ومذوبينه بالمويه عشان تصير ابرد..
بدر بجديه:اجل تستاهلون...عشان تبطلون لقافه وتجسس عالبنات
عبود يكمل:بس وريناهم شغلهم...
مهند:ههههههههههههههه والله ماكنكم إلا بزران
فيصل:من كبرك انت
وبهاللحظه دخلوا(الشله المهبل على قولة خالد)....وهم يضحكون وجلسوا بالمجلس يسولفون وتريقه ووناااااااااسه
وانضموا لهم بعد شوي باسل وسلطان...ومحمد طلع تروش و بدل ملابسه ونزل....وبعد فتره..
محمد:بسول الله يخليك نسيت موبايلي بغرفتي تكفى روح جيبه
باسل:وليه ما تروح انت
محمد:ياخي مافيني توني نازل من هناك وبعدين أخاف أقابل احد من البنات ولاشي
باسل:تكفى ياللي يخاف مو توك مسنتر عندهم بالخيمه
محمد:بسول تكفى أخاف تشوفني امي شيخه وانا لي فتره ماشفتها وتعرف عاد مابتفكني حتى تغسل شراعي تكفااااااااااا
باسل:زين زين...
وطلع باسل...وهو شبه معصب..
فتح باب الغرفه وشغل الأنوار وجلس يفتح في الدواليب والأدراج وسوى أنواااااااااااااااااع الإزعاج لحلا اللي كانت نايمه عالسرير حق محمد...
حلا وصوتها كله نوم:يالله يعني الواحد مايقدر يرتاح؟؟
باسل بنفسه:ياهالبنت حتى صوتها بس يتردد باذني..هبلت فيني وبعد شوي حلا وهي شبه نايمه:كح...كح...آلااااااااااء قفلي النوووووور
هنا من جد باسل تأكد إن حلا معاه بالغرفه وكان معطي سرير محمد ظهره وجالس عند الدرج اللي بالدولاب فلف بالبطييييييئ...وانننننننننصدم لما شاف
حلا نايمه بسرير محمد أخوه...وفيه جاكيت وواضح إنه بناتي مرمي عالأرض جنب السرير وقريب منه شرابين الله يكرمكم..
"لالالا...مستحيل....لاحد يقولي إنها حلا....(قرب لما عندها وشافها من قرب وتأكد إنها حلا وهنا فاااااااااااااار دمه) معقوله ياحلا هذي آخرتها؟؟.........مع محمد اخوي؟؟....معقوله تخونيني؟؟......محمد؟؟...حلا؟؟....لالالا مستحيل بجد مستحيل"
ورمى الملابس عالأرض ونزل وهو مايشوف الطريق قدامه من العصبيه..
وهو نازل من الدرج أم سلطان:باسل فين أخوك سلطان أبـ..............
باسل بصراخ:في جهنم!!
ووصل للمجلس ووقف عند الباب وتم يناظر محمد فتره وهو مو مصدق اللي جالس يصير..تذكر عيال عمه اللي بالمجلس..وحاول قد مايقدر يكون هادي...مشى لحد المكان اللي محمد جالس فيه..نزل للمستوى اللي جالس محمد فيه وقرب منه وقال له بصوت واطي وحاد في إذنه:تعال أبيك برى!!
وطلع من المجلس
محمد كان متفاجئ من طريقة باسل في الكلام وملامح وجهه...فخاف يكون صاير لأحد من اهله شي...قام محمد وخرج من المجلس
طلع الحديقه وما لقى باسل..
نادى عليه:باسل!!
باسل بهدوء من ورى محمد:أنا هنا
لف محمد وبنفس الهدوء: خير انشالله شفيك؟؟
باسل بصراخ وعصبيه ماسبق ووصل لها:من فين يجي الخير؟؟؟ قلي من فين؟؟ يالواطي؟؟ وبعد تسأل وش فيني؟؟؟
محمد ومازال هادي ويحاول يمسك أعصابه:ممكن أفهم شالسالفه؟؟
باسل ومازال يصرخ:لا تسوي نفسك مو فاهم شي توك كنت عندها!!
محمد ويشد على اسنانه وماسك أعصابه:عن شنو جالس تحكي؟؟
باسل وبصوت أعلى من قبل:ولك وجه بعد اللي سويته تسأل!!...بس بفهمك منو أقصد....وبصوت عالي:أقصد بنت عمتك اللي كنت نايم معها فوق من شوي يالحقيييييييير!! وهنا دمعت عيونه
هنا محمد دارت الأرض فيه:هذا شنو جالس يقول....شنو يحكي؟؟......ووصل حددددددده وطرااااااااااااااااااااااخ على خد باسل
باسل كردة فعل عطى محمد بقس وبدأوا يتضاربون وكل واحد يحط حرته في الثاني...محمد يضرب باسل وكأنه أكبر منه بعشرين سنه ماكأنه أصغر منه وباسل يضرب محمد وكأنه واحد من البزارين موأخوه الكبير
وبهاللحظه جا فارس وانصدم من اللي جالس يشوفه وراح لهم على طول:هي إنت وياه شنو تسوون!!
محمد وباسل ولاكأن فارس موجود..
عصب فارس:ولد!!!
محمد وباسل:لا حياة لمن تنادي
باسل:ياوقح......ياخاين........إنت انسان جبان.....جبان!!.........ليه ماقلتلي كان خليتها لك!!!
محمد:احترم نفسك...انت اكيد فاهم كل شي غلط...........فااااااهم غلططططط
ومازالوا يتضاربون لحد ماطلعوا الشباب وبالغصب فكوهم من بعض...
فارس وهو مررره معصب:شالسالفه على شنو كل هالهوشه؟؟ محمد وباسل كل واحد يلقط أنفاسه:............................
فارس:ماتتكلمون!!........ولا متهاوشين على شي تافه؟؟
باسل:مو أنا إللي أحرق دمي على شي تافه اللي صار شي كبير يافارس ويناظر محمد بتحدي
محمد وعيونه على باسل:ماعليك منه ماعنده سالفه بزر ويبي يتهاوش قام واخترع له سالفه يهاوش عليها
باسل:مو أقلك جبان؟؟
محمد بصراخ:احترم نفسك لأتوطا ببطنك الحين
باسل:جرب!!
فارس بصراخ:بــــــــــــــــــــس!!..انت وياه ماتستحون تتهاوشون قدام الكل كذا؟؟....كل واحد شكبره وعقله مايوزن ظفره...بزارين انتو؟؟..
محمد وباسل:..................................
لحظات صمت
فارس بحده:انا طالع الحين مكتبي...الحقوني هناك...والباقيين ارجعوا المجلس وشوي وبنجيكم
طلع فارس ودخلوا بقية الشباب ومحمد لحق فارس...أما باسل ظل بالحديقه ومسرح يفكر باللي صارمن شوي
في مكتب فــــــــــــــــارس
محمد بإنفعال:أقلك مادري فجأه كذا جاني المجلس ووجهه مقلوب وقلي ابيك برى طلعت له على بالي عنده سالفه..كان هادي وفجأه عصب وصار يخربط كلام وماحسيت بحالي إلا وأنا اكفخه
فارس:بس المفروض ماتمد يدك عليه..مهما كان هو كبر وماصار بزر
محمد ومازال منفعل:انت لو شايفه اشلون يتكلم تقول بزر ذابح أمه فارس:طيب انت متأكد ماسويت له شي ضايقه؟؟
محمد:أبدا...أقلك كان طبيعي لين ماأرسلته يجيب موبايلي ورجع الولد مقلوب حاله
فارس:زين انت هد الحين وانا بتفاهم معاه
محمد:هادي ماعليك بس انا ابي أعرف ليه هذا كله؟؟ فارس:انت الحين روح وأي احد يسألك عن شي قول ما أدري أو أي شي المهم لاحد يدري باللي صار..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:18 | |
| محمد:زين!!
طلع باسل فوق و قبل لايدخل المكتب ناظر غرفة محمد بكره وتذكر السالفه وماقدر يتحمل وظل يبكي لما هدا وبهاللحظه طلع محمد وتبادلوا نظرات..كانت نظرات حقد من جهة باسل ونظرات تعجب من محمد عالدموع اللي بعيون باسل ونزل محمد بعدها..
دق باسل الباب
فارس:ادخل
دخل باسل وهو يمسح دموعه..
فارس بعصبيه:ممكن أفهم شنو السالفه الكبيره اللي تخلي إثنين اخوان يتهاوشون كذا؟؟
باسل:......................
فارس:أظن سألت وأبي إجابه؟؟
باسل والعبره خانقته:حلا يافارس حلا
فارس عوره قلبه وبهدوء:شفيها حلا؟؟
باسل وبدا يبكي:محمد........و...و..حلا.......وماقدر يكمل
فارس مافهم:زين انت الحين إهدى وفهمني شفيهم محمد وحلا؟؟
باسل وهو يشاهق:محمد كان......كان...نـ......ايم...حلا..نــايمه في سرير محمد...
فارس من جد هنا خاف:مو فاهم شلون يعني؟؟
باسل ويبكي بشكل يقطع القلب:محمد أرسلني أجيب موبايله ولما دخلت رحت للدولاب أدور موبايله واسمع صوت أحد بالغرفه ولما لفيت لقيت حلا نايمه بسرير محمد وجاكيتها وشراريبها عالأرض..................ماقدرت أتحمل يافارس...........ما قدرت أتحمل!! وانفجر يبكي
فارس وكأنه فهم السالفه وتأكد إنه فيها سوء فهم...:زين انت الحين إهدا وانا أنادي محمد يفهمنا الموضوع
ودق فارس على محمد وقله يجي..
شوي وجا محمد..
فارس:محمد قلي بالضبط وين كنت قبل لاتطلع غرفتك؟؟
محمد:كنت برى بالحديقه ..
فارس: طيب لما دخلت وين رحت؟؟ وليه؟؟
محمد:تبللت ملابسي وطلعت اتروشت وبدلت ملابسي ونزلت..
فارس:زين لما طلعت تبدل كان فيه أحد بغرفتك؟؟
محمد:أحد زي منو؟؟
فارس:أحد من البنات
سكت محمد وجلس يتذكر..................
وهنا استوت اعصاب باسل وفارس
محمد:لا
فارس:أكييييييييييييييييد
محمد:أكيد
فارس:طيب ماكان فيه شي غريب بغرفتك؟؟؟
محمد:لا ابدا...خويض زي العاده سريري مو مرتب ...ملابسي عالأرض و.................إيه صح كأني شفت جاكيت بناتي عالأرض
فارس:ماعرفت حق منو؟؟
محمد:لا والله لأني ما اهتميت بسرعه بدلت ونزلت
فارس بابتسامه وكأنه تطمن:زين يعطيك العافيه ابو حميد تقدر تروح وغمز له إنك لاتسأل
وبعد ماطلع محمد
فارس:هاه باسل شرايك؟؟
باسل بعد ماوقف بكى وهدى:طيب إش اللي يثبت يعني معقوله دخل وبدل ملابسه وماانتبه لها انها موجوده
فارس:مو انت دخلت ومانتبهت لها لو إنها ماطلعت صوت؟؟ هنا باسل سكت وماقدر يرد
فارس:شفت انك تسرعت وحكمت على أخوك وبنت عمتك بشي غلط وكبير بعد....تدري ان محمد لو ماسامحك عاللي صار معاه حق؟؟........انت ظلمتهم الإثنين وحكمت عليهم بشي ماصار..
باسل:معاك حق
فارس:بس عموما لاتكلم محمد أنا بكلمه وبفهمه السالفه...بس ماقلت لي حلا انتبهت لك انك شفتها
باسل:لا كانت تحسبني آلاء اختها
فارس:زين انتوا تراضيتوا؟؟
باسل:هي عطتني فرصه أراضيها؟؟
فارس:زين اشرايك تروح لها وتراضيها وانا بروح حق محمد عشان افهمه السالفه..
باسل جلس يناظر فارس ومو مصدق الكلام اللي يقول:قــ....قصدك اروح لها الحين؟؟
فارس:إيه
باسل:بس هي نايمه
فارس:خلها تصحى...بعد مايصير تنام بغرفة محمد ولا؟؟....وغمز له
ابتسم باسل بتعب:صح معاك حق
وطلعوا الإثنين....فارس نزل عشان يفهم محمد السالفه وباسل صنم عند باب غرفة محمد
كل شوي يجي بيفتح ويشيل يده وجلس فتره على هالحال...ولما
كان واقف سمع صوت أحد طالع من الدرج فقرر يدخل بسرعه..
دخل باسل الغرفه...قفل الأنوار اللي كانت مزعجه حلا وشغل الأبجوره الموجوده على الكمدينه اللي بجهة حلا..
جلس باسل بالأرض جنب السرير وتم يناظر حلا وهي نايمه شكلها كان بالمررررره برييييييئ...ابتسم على شكلها وقرب من أذنها وبهمس:حلووووو
حلا:................
باسل:حلااااااااا
حلا انقلبت للجهه الثانيه...راح باسل من الجهه لثانيه.. وبنفس الهمس:حلاااا
حلا:همممم
باسل:حلا قومي أبي أكلمك
حلا بصوت كله نوم:ألاء بعدين بعدين
باسل بابتسامه:أنا مو آلاء أنا باسل
هنا فتحت حلا عيونها بشويييييش وبس شافت اللي قدامها ابتسمت بتكاسل:باسل!!
باسل:مساء الورد
حلا وهي مو مستوعبه:مساء النور
باسل وبقي مبتسم مسك يدها: حلوي انا آسف عاللي صار..وربي ماقصدت أزعلك
حلا هنا جلست و دمعت عيونها:باسل وينك؟؟...انا فقدتك
باسل:وانا والله اشتقت لك موووووت
حلا:ليه تسوي فيني كذ؟؟<< منو مسوي في الثاني ياهوووووه
باسل:قلت لك آسف..لاتبكين حلاي
حلا وتمسح دوعها:باسل والله وحشتني
هنا باسل ضمها...وانتي اكثر غلاي
حلا بعد ماتركها باسل:أنا آسفه والله مـــ........
باسل حط يده على فمها:اششششش لاتتكملين..اعتبري ماصار شي وانسي كل شي صار
جلسوا فتره يتبادلون نظرات الحب البرئ اللي بعيونهم
وهنا انتبهت حلا للدم اللي بوجه باسل وخافت<<بدري!!
حلا ويدها على وجه باسل:باسل..شنو هذا؟؟
هنا باسل ارتبك:هــ..هذا هذا دم
حلا:عارفه انه دم بس من شنو؟؟
باسل:تضاربت مع واحد من الشباب..
حلا:الله يهديك ما تتوب انت من هالمضاربات..وقامت مسكها باسل:وين رايحه؟؟
حلا:بروح اجيب لصق جروح ومعقم ولا تبي جرحك يتلوث!!
وسابت يدها ومشت؟؟((مشكله الإهتمام الزايد))
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:19 | |
| بعد ماتعقم جرح باسل نزل عند الشباب بالمجلس وأول مادخل ناظره محمد بابتسامه وتلقائي ابتسم باسل وراح له وضمه..
الشباب:ياهووووووووووووووه..محمد وهو يضم باسل بصوت
خفيف:أجل تغار ها؟؟
عدى هاليوم عالكل بسلام<<ركزوا على هالكلمه.. وكان
كللللللللللللللللللللللله أحدااااااااااااااث هذا طبعا بالسعوديه
أما في الكويت مابقوا سامي واخوانه مكان بالكويت إلا وروحوا بندر له وفي آخر الليل كانت سهرة الشباب مع البنات يعني بدون الامهات والاب وجدتهم واستااااااااااااانسوا كثير وبعدها طلعوا
البنات يستعدون لزواج أخوانهم اللي بعد اسبوع
في بيت أم مهند بعد مارجعوا من عند أبو سلطان
مهند:منو يمه؟؟
أم مهند:سلطان ولد خالك عبد الله
مهند ابتسم:والنعم فيه والله..سلطان رجال وما عليه كلام
أم مهند:وانت الصادق...
مهند:طيب يمه جمانه عندها خبر
أم مهند:لا طبعا أساسا السالفه كلها اليوم..بس يبون يعرفون راي جمانه وبعدها يتقدمون لها رسمي
مهند:زين يمه تبيني أكلم جمانه
أم مهند:والله تسوي خير
مهند يالله أنا بروح أخذي لي دش وبعدها بروح لها بغرفتها
جمانه:هلااااااااااااا هنوده كيف الحال
مهند ومبتسم:هلا فيك...شلونك؟؟
جمانه:تمام...انت اش مسوي
مهند:أنا تمام
جمانه تناظر مهند بشك ومبتسمه:هنود فيه شي؟؟؟
مهند مبتسم كمان:إيه فيه....وشي كبير بعد
جمانه:شي يخصني
مهند:إيه
هنا تجمد الدم بعروق جمانه(على بالها مهند عرف بخبالها اليوم):شنو؟؟
مهند:فيه واحد طالب إيدك
جمانه وحست الأرض تدور فيها:واحد؟؟؟؟؟؟
مهند:هههههه إيه واحد اجل وحده
جمانه ومتفاجأه:لا مو قصدي بس انت فاجأتني...
مهند:طيب مابتسألين منو؟؟
جمانه:لا
مهند ومعقد حواجبه:ليه؟؟
جمانه:لأني من الحين مو موافقه
مهند:وليه؟؟
جمانه:كذا ما ابي كيفي
مهند:زين إش فيك عصبتي ...جمجوم حبيبتي إذا إنتي ماتبين ماراح نجبرك على شي بس يكون بعلمك هذا مو اول واحد يطلب يدك...بس اللي جوا قبله ماكانوا يستاهلونك وانتي بعد كنتي صغيره لكذا ماخبرتك...بس اتمنى تفكرين في السالفه عدل
جمانه:ما راح أفكر ولا أبي أفكر...أنا ما أبي أتزوج
مهند:زين جمجوم لمتى؟
جمانه:لما ياخذني ربي
مهند:جمانه ممكن أعرف ليه انتي ماتبين تتزوجين؟؟
جمانه:............................
مهند:جمانه جاوبيني
جمانه:...............................
مهند:جمانه انتي ببالك أحد..؟؟
هنا جمانه رفعت راسها من المفاجأه
مهند ابتسم:اهااااا يعني ببالك أحد
جمانه بحيا:اي
مهند ومبتسم على شكل جمانه اللي توردت خدودها:ومنو سعيد الحظ
جمانه:مابقول
مهند:يمكن يكون هو اللي خاطبك
جمانه:لا مستحيل يفكر فيني
مهند:لالالا انتي ألف واحد يتمناك جمجوم
جمانه بخيبه:بس هذا مو من الالف يامهند
مهند:زين قولي!!
جمانه بتردد:....أأأأأأأأ......سـ....ســـ...سلطان
مهند:منو؟؟
جمانه وبسرعه:شفت قلت لك مو من الالف
مهند:لا مو قصدي بس....لو قلت لك ان اللي طالب يدك هو سلطان
جمانه وللمره الثانيه تنصدم:سلطـــــان!!
مهند:إيه سلطان
جمانه:.....................................
مهند: أفهم إن سكوتك معناه انك مستعده تفكرين في الموضوع بجديه؟؟
جمانه:لا مهند الموضوع مو محتاج تفكير وانا عند كلمتي
مهند:بس ياجمانه مايصير انتي عارفه سلطان زين رجال وما ينعاب
جمانه ابتسمت: لا انت فهمتني غلط....أنا اقصد ان الشخص الللي ببالي ياهو يا ولا احد....وانت قلت ان سلطان هو اللي خاطبني وأنا ما ببالي غير سلطان...
مهند فرح من قلب:يعني موافقه عليه؟؟
جمانه ومستحيه:إيه
مهند حضن اخته وباسها في راسها أجل ألف مبروك مقدما
جمانه:الله يبارك فيك....بس بطلب طلب
مهند:انتي تامرين
جمانه:تسلم.....لا تقوله إلا بعد اسبوعين عشان ما يقول عني مفجوعه
مهند:ههههههههه لا كثيره اسبوعين خليها اسبوع
جمانه:اووووكي اسبوع اسبوع
مهند:يالله انا بروح ابلغ الوالده وبنام تصبحين على خير
جمانه وانت من أهله
وشوي.........
ام مهند:كللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووش ودخلت غرفة جمانه:ألف مبرووووك حبيبتي
جمانه وتبوس راس امها:هههههه الله يبارك في حياتك يمه وشوي جوا سمر ورهف وديما:شالسالفه؟؟؟
ام مهند:وتناظر جمانه:باركوا لأختكم انخطبت
سمر بفرح:صدق....مين؟؟؟ أم مهند:سلطان
سمر ورهف
وديما:كللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووش... ...........وراحوا يباركون لأختهم وبعدها طلعوا بعد ما أتفقوا ان الخبر ما يعلنونه إلا بعد أسبوع..
بعد 4أيام
في بيت أبو عبد الله..
أم عبد الله:إستراحه؟؟
أبو عبد الله:إيه هذي فارس مستأجرها عشان نتجمع فيها..
أم عبد الله:وليه مانجتمع في أي بيت؟
أبو عبدالله:يقول أولا هو واعد البنات من قبل بهدية نجاح وبيقول لهم يتجهزون عشان يسوون الحفله هناك و بالمره نغير جو
أم عبد الله:زين متى رايحين
أبو عبد الله:عالعصر كذا تكونون جاهزين واحسبوا حسابكم إننا بنجلس هناك يومين
أم عبد الله: ودواماتكم والشركه
أبو عبدالله:عادي بنداوم من هناك
أم عبد الله:على خير انشالله أنا ببلغ البنات وانشالله ماترد من الشركه إلا وكل شي جاهز...
أبو عبد الله:يالله أنا ماشي
أم عبد الله:ما بتفطر.؟؟
ابو عبد الله:لا مستعجل وراي شغل كثير اليوم... بس اللله لا يهينك أول ما يصحى عبود قوليله يمرني الشركه أبيه ضروري
أم عبد الله:انت تامر..فمان الله
أبو عبد الله بابتسامه:مايامر عليك عدو يالغاليه
في غرفة البنات: لميس:واااااااااااااااااااااااو ونااااااسه
فرح:من جد وناسه اللله يسعده فروس دوم له طلعات أم عبدالله:اهم شي ماياذن العصر إلا وكل شي جاهز
تررررررن....تررررررن((صوت الجرس))
فارس:ياهوووووووه
لميس:يؤيؤيؤ هذافارس غريبه جاي بهالوقت..
أم عبد الله من الدور اللي فوق:هلا حياك فارس ادخل
فارس:السلام عليكم
نزلوا البنات جريييي يسلمون على فارس:هلا فروس
لميس:فديتك فارس تسلم عالأكشن اللي اليوم
فارس:اسم الله الرحمن الرحيم مسرع وصلكم الخبر كنت جاي أبلغكم
لميس وتغمز:هههههه أفا عليك
أم عبد الله وتوها نازله من الدرج:يا حيالله فارس
فارس:هلافيك ام عبدالله
أم عبدالله:الحمد لله عالسلامه مابغيت....يعني إذا مايكون فيه شي مهم ماتمرنا؟؟
فارس:هههههه لا عاد بس مثل منتي عارفه أنا أكثر وقتي مشغول بالشركه ولا طالع مع اخوياي
أم عبدالله:ياللله هالمره بس طلعت لك أعذار بس المره الجايه مابعذرك..ولو هذا بيت اخوك يعني مو غريب
فارس:الله يسلمك ماتقصرين الغاليه
أم عبد الله:حياك طيب ادخل المجلس بروح اصحي العيال
فارس:لالا أساسا مو مطول بلحق على اخواني باشركه بس مريت ابي ابلغكم بس الظاهر محمد بلغكم..
أم عبد الله:يالله أجل بروح اقوم العيال هنا نزل بدر:صباح الخير
فارس:هلااااااااااااااااا بدر صباح النور شلونك.؟؟
بدر:الحمد لله انت شلونك؟
فارس:تمام الحمد لله
بدر:غريبه جاي بيتنا
فارس:ابد والله اليوم فيه طلعه مستأجر استراحه وجيت أبلغكم بس ماشالله أبوك ماقصر مدري شلون عرف هو
فرح:أقول فروس...عمي عبد العزيز متى بيجي
فارس:والله ما اعرف بس فيصل يقول يمكن بعد اسبوعين والله له وحشه
فرح من سمعت اسم فيصل حمرت خدودها..بس محد لاحظ؟؟ شوي إلا البيت ينهز...وصوت صراخ وكأن فيه حرب
عبود نازل من الدرج وجرييييييي:يمــــــــــه لحقي عليه....يمــــــه!!!!!
ماجد معصصصصصصب:يالكلللللللب تعااااااااااااااااااااال
عبود راح ورا فارس ويصرخ زي الأطفال:فارس فارس....تكفى......لاتخليه يقرب والله بيكفخني
ماجد ومازال معصب:إما وريتك يالحمااااااار الكل يناظرهم وأنواع علامات التعجب فوق روسهم!!!!!!!!!!!!!
فارس وماسك نفسه لايضحك على شكل ماجد:شالسالفه مع الصبح؟؟
ماجد ويصارخ:وتسال انت الثاني ماتشـــــــوف شنو مسوي هالخبـــــل!!!
عبدالله:زين انت اللي مارضيت تصحى بالطيب قلت مايجيبك إلا المويه
ماجد ويصرخ:مويه من البراده يالغبييييييي.....تدري إن مناعتي مو شي وتصب علي جيك مويه وانا نايم....هذا مو غبـــــاء!!!!!
فارس وهنا ضحك:زين هد أعصابك وانا أتصرف معاه
لميس وفرح....جلسوا يضحكون بصوت واطي وبدر طلع
ماجد يناظر لميس وفرح:وانتي وهيه على إيش تضحكون؟؟؟؟؟؟
لميس:على شكـــــ........................ومسكتها فرح:لا ولاشي
فارس:ههههههههههه عبود شنو أسوي فيك؟؟
عبود ويشمق:والله هو اللي جابه لنفسه
هنا ماجد من جد عصب وراح ضررررررب في عبود وكأنهم عيال 7 سنوات
فارس:الحمد لله والشكر صدق أطفال....يالله بنات بالإذن....تجهزوا من بدري انا بمركم العصر زين؟؟
لميس:وليه انت اللي بتمرنا مو أبوي
فارس:انتوا تجهزوا عندي لكم سبرايس بالعصر
لميس:يسسسسسس!!....خلاص صار
فارس:مع السلامه وشوفوا هذولي لايتذابحون من جد
لميس:لاتشيل هم... هم كذا دايما
فارس:هههه الله يعينكم اجل
فرح ولميس:ههههههه آميــــــن
دق فارس على بيت أم خالد وعلى أم عادل وعلى أم مهند وخبرهم بطلعة الإستراحه وقال لكللللل البنات يكونوا جاهزين بعد الصلاه لانه بيمرهم
في بيت أبو سلطان..
الهنوف:بناااااااااااااااااااااات....بنات
دانه تطل من الدرج:هلا هنوفه...بغيتي شي
الهنوف:وينهم خلود وعهود
دانه:خلود لسا نايمه وعهود تاخذ لها شاور
الهنوف:فارس توه مكلمني يقول فيه طلعه اليوم
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:20 | |
| دانه بفرح:والله؟؟؟
الهنوف:إيه مستأجر لنا استراحه وبنتجمع كلنا مع اعمامي هناك
دانه:اهاااااااا هذي هي هدية النجاح اللي قال عليها
الهنوف:إيه وترى كلنا بنروح مع فروس
دانه:مين كلنا
الهنوف:يعني حنا يالبنات...عموما انا بروح حق أمي أساعدها بالمطبخ وانتي اجهزي وقولي للبنات برضو لأنه فروس بيمرنا بعد العصر على طول
دانه:زين
راحت دانه وصحت خلود وقالت لها على الإستراحه وعهود لما طلعت وسمعت بالخبر استااااااااااااااااانست وبدأوا يجهزون الأغراض
والرجال كللللللهم كانوا برى البيت
وهنا خطرت ببال خلود فكره..
راحت غرفة محمد..
فتحت دولابه وأخذت لها كم ثوب من اللي تعرف إنها مو جديده وكم شماغ ولما جات طالعه..لفت انتباهها..شنطه موجوده بأرضية الدولاب..ولأن شكلها كان غريب عرفت إنها لبندر...كان عندها فضول شديد...ففتحت الشنطه..وشافت تي شيرت لونه أصفر...(لونها المفضل)...مسكت التي شيرت بيدها اللي ترجف..وقربته لها وضمت التيشيرت اللي تفوح منه ريحة عطر بندر..وهنا خنقتها العبره بس مسكت حالها..ولما جات بترجع التي شيرت..لقت...دفتر شكله غريب..شد انتباهها..أخذت الدفتر وفتحت على صفحه و كان مكتوب فيها..
هالإنسانه قلبت كياني..صرت كل وقت أفكر فيها وماتروح عن بالي صوتها مايفارقني..ولو يمر يوم وما اكلمها أحس إني بموت....... اليوم صار شي غريب..وأنا طالع من الدرج قابلت هذيك البنت اللي كتبت عنها قبل(بنت عمي خلود)..ولما شفتها ما أعرف شنو صار لي تذكرت الموقف القديم لما بكت وطلعت وخفت يتكرر فتكيت عالدرج عشان ما تنتبه لي..لأنها الظاهر ماشافتني..وكانت معصبه ما أعرف ليه وجالسه تتكلم بصوت واطي كلام أنا مافهمته..بس بعض كلامها مانسيته ما اعرف ليه.. كانت تقول:لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدها..كل شوي مشكله كل شوي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلها..استغربت كثير وحده بهالسن وتقول هالكلام..عالعموم هي مرت وما انتبهت لي زي ماتوقعت وبس مرت من قدامي..ارتحت كثير بس مامداني..إلا هي حست فيني ولفت وانا وقتها من جد من جد تمنيت الأرض تنشق وتبلعني..خلود بنفسها"أجل أنا شقول؟؟"..وكملت :قراءه..ولما لفت جات عيني بعينها..أنا كأني تخدرت شكل هالبنت كان مره برئ وطفولي وعيونها شي عذااااااااب..جلست فتره مو حاس بحالي..وفجأه صحيت من الي أنا فيه..على صراخها((كالمعتاد))... وهنا خلود جلست تضحك على كلمة المعتاد..وكملت: ولأني ما أحب أحد يصرخ علي وأحسها إهانه لي خصوصا من وحده بزره كرد فعل عصبت و صرخت عليها أنا بعد..ومشيت.. (هنا خلود من جد عصبت على كلمة بزره بس كان عندها فضول فضيع تكمل)...فكملت: ولما دخلت الغرفه..ما اعرف شنو صار لي بدأ ضميري يأنبني وحسيت من جد وقتها إإني المفروض ما اصرخ عليها وكان نفسي اعتذر لها بس أنا ماعمري اعتذرت لأحد إلا مره وحده ومستحيل أعتذر لأي شخص حتى لو كنت غلطان بعده ذيك المره عاهدت نفسي ماعاد اعتذر لأحد..المهم بعد فتره وقفت بالشباك وشفت نفس البنت جالسه بالحديقه وكانت بحضن أخوها وتبكي..ولكم تتخيلون تأنيب الضمير اللي جاني في هذيك اللحظه..المهم ما علينا من هذا كله.. أنا................دقيقه..موبايلي يدق يمكن(عمري تدق)...........ووقف كتابه لما هنا.. خلود استنتجت إنه كتب هالكلام لما صحي قبل لا يسافر ودق عليها وهي ماردت ووقف كتابه لما ردت عليه...
"أنا عمرك يابندر؟؟....معقوله هالكثر أعني لك..ليه يصير فينا كذا...ليه لازم نبتعد؟؟...ليه أنا عمري ماحبيت ولا عشقت ويوم حبيت من قلب طاح حظي فيك...ليه انت بالذات يابندر؟؟....آسفه...سامحني يالغالي"
لما جات خلود بترجع مذكرات بندر لاحظت شي طالع من طرفها..ولما فتحت الصفحه اللي فيها هالشي... جلست تناظر وهي متننننننننننحه(مصطلح سعودي= مفهيه= مسطله= في عالم ثااااااني) وفجأه انتبهت إن هالمره دموعها تمردت ونزلت..ما كانت قادره تشوف صورة بندر قدامها وتعرف إنها ماراح تسمع صوته مره ثانيه وإنه بعيد عنها...وفوق هذا كله..زعلته بآخر مكالمه لهم..
وبعد شوي انتبهت لشخص كان مع بندر بالصوره ولما دققت فيه شوي لاحظت انه يشبه بندر كثييير وواضح ان علاقتهم مرررره قويه فتوقعت على طول إنه سامي كان مملوح وفيه كثير من بندر(ابتسمت على اشكالهم بالصوره) ترددت تاخذ الصوره ولا لا وبالنهايه قررت تاخذها فدخلتها بجيبها...وقفلت المذكره ورجعتها مكانها وأخذت الأغراض معاها وطلعت..
عالعصر كان الكل متجهز حق روحة الإستراحه...
أبو سلطان:سلطان أنت بتاخذ سيارتك؟؟
سلطان:أكيد بصراحه أنا ما أستغني عنها
محمد:خلاص أجل إذا ابوي بياخذ سيارته وانت بعد أنا ماباخذ سيارتي
أبو سلطان:على كذا انت وفيصل وباسل بتركبون مع سلطان وأنا وأمك وخالتك ام فيصل والخدامات بسيارتي
محمد:والبنات؟؟
أبو سلطان:فارس دق علي يقول هو بيمرهم
محمد:خلاص أجل خلنا نمشي دامنا جاهزين
سلطان:ويجلسون البنات بروحهم بالبيت
محمد:أكيد فارس الحين على وصول
شوي إلا........بيييييييييييييييييب طااااااااااااااط
محمد:هه هذا فارس وصل
سلطان:يابنــــــــــــــــــات!!
الهنوف من راس الدرج:هلا سلطان
سلطان:جهزتوا؟؟
الهنوف:إيه كلنا جاهزين
سلطان:طيب يالله انزلوا فارس برى
فارس وتوه داخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فارس:يالله نمشي ابو سلطان؟؟
أبو سلطان:يالله
طلعوا كل العيله وتفاجوا كلهم وبالأخص البنات إن فارس مستأجر باص حق الطلعه خاص للبنات
عهود بصدمه:فروس حنا بنركب هنا!!!
فارس وكاتم ضحكته:إيه
خلود:اللللللله وناااااااااااااسه
دانه:وين وناسه...حنا بنروح بهالباص؟؟
خلود:إيه وأكيد بنمر على كل البنات مو فروس؟؟
فارس:إيه
وهنا دخل محمد عرض:وحناااااااااااااااااااااااااا نبي نركب معكم
باسل:إيه واللله نبي نركب
فارس:لا مايصير انا مستاأجره حق البنات بس عشان يجتمعون
راكان:عادي مو مشكله الباص كبير ويكفي حقنا كلنا
فارس:والله إذا وافقوا البنات مو مشكله...وحط ببالك كل البنات مو بس خواتك
محمد:لا بيوافقون أكيد
الهنوف:مشكله الثقه الزايده حماده
خلود بحماس:يلا يلا بنات خلونا نركب
البنات يلا
وركبوا الكل السيارات والبنات مع فارس
فارس لأبو سلطان:يلا انتوا روحوا الإستراحه وانا بمر كل البنات وبنجيكم
أبو سلطان:على بركة الله
ومشوا فـــــــــــي البــــــاص مع فارس
كانوا البنات مشغلين أغاني ورافعين الصوت عالآخر وهاتك رقص ووناسه
ومحمد وباسل وراكان وفيصل يتحسرون عل أعمارهم
كل العوائل توجهوا للإستراحه مابقي إلا البنات
فــــي بيـــــت أبو عبداللله
لميس:يوووووه ليه تأخر فروس والله مليت!!
فرح:صبرك تو ماخرجوا الناس من الصلاه
لميس:بس أبوي وأمي وأخواني أكيد وصلوا الحين هناك
فرح:وانتي على شنو مستعجله
لميس:بس كذا أبي أروح..أساسا كان المفروض اروح مع أبوي بس هين يافروس
وشوي إلا.....بيييييييييييييب طاااااااااااااط
لميس:أخيـــــرا جافروس يلا يلا فرح
فرح:الحمد لله والشكر
وبس طلعوا كانت الصدمه الثانيه
لميس الللللللللللللللللللللللللللللللللله شييييييييييييييي بااااااااااااااااااااااص
فرح:فارس لاتقول اننا بنروح في هالخرده
فارس:هههههه هذا خرده وانا على بالي بتستانسون لاشفتوه
لميس:واللله ونااااااااااااااااسه كذا السبرايسات ولا بلاش
فارس:يالله هي الحال كذا في كل عيله وحده يعجبها الوضع ووحده تتأفف
وركبوا لميس وفرح وبعدها مشوا على بيت أم خالد
ونفس الموال كانوا البنات ينتظرون فارس آلاء عاد تشققت من الوناسه لما شافت الباص وحلا كان عادي بالنسبه لها يعني ما انصدمت مره
أما في بيت أم مهند كانت الحرب قايمه بين جمانه وديما
جمانه:ديمووووووه احسن لك!!
ديما:أنا جيت قبلك
جمانه:وانا اكبر منك
ديما:ياسلاااام يعني لأنك اكبر كلمتك هي اللي تمشي!!
جمانه:أكيد
ديما:لا ياماما هذي موضه قديمه
جمانه:ديموه هات الريموت لأتوطا ببطنك
ديما:مافي مافي أبي أشوف ريمي
جمانه:ريمي ملحقه عليها بس نور مابتنعاد وهناك بالإستراحه يمكن مايكون فيه تلفزيون!!
ديما:طيب نور لسا مابدأت الحين بقي عليها كثير
جمانه:يووووووووووووووه وقامت عشان تصفقها....بس ربي رحمهم ان فارس وصل
بييييييييييييييييييب طاااااااط
جمانه:عاجبك!! فروس جا وانا ماشفت نور بس هين ياديموه أنا أوريك
ديما:هاهاها خوفتيني!!
سمر:يلا بنات فروس برى ينتظرنا
رهف:أنا طالعه لا خلصوتا الحقونا....بايوووو
وطلعوا البنات وهالمره كللللللللللللللللللللللهم جلسوا يصارخون لما شافوا الباص وعجبتهم السالفه
بعدها:مشوا على بيت ام عادل اللي كان نوعا ما قريب من مكان الإستراحه يعني مسافة ثلث ساعه
شذا حبت فكرة الباص هي وريماس وأسيل أما مرام انجنت لما شافت الباص ومليان بنات وجلست تصررررخ وأول
مادخلت:مراااااااااحب
كل البنات:هلااااااااااااااااااااااا مروم
مرام بعربجه:اشلونكم شباب
رهف:شباب بعينك كلنا بنوتات
مرام:مو مهم المهم شلونكم؟؟
البنات:تمااااااااااام
مرام:شلونك فروس؟؟
فارس:تمام ها شرايكم بنات بالسبرايس؟؟؟
البنات":وناااااااسه
عهود:بنات شنو تبون نشغل؟؟
مرام تبي تقهرهم:أبو صالح
البنات:لاااااااااااا وعععععععع
خلود:نبي غربي
رهف:حطي أليسا إذا فيه
البنات:لا نبي شي دجه
لميس:حطي محمد حماقي
الهنوف:لا ما أحبه ....فيه شي لعبد المجيد؟؟
عهود:استقروا على رأي واحد
ألاء:نبي تامر حسني
شذا:لا ملينا
حلا:أنا مع رهف حطوا شي لأليسا خلونا نروق
وجلسوا البنات كل وحده تبي على مزاجها وبالنهايه عصبت مرام....:بــــــــــــــــس!!
سكتوا كلهم.......
مرام:تدرون بما إنه اليوم مباراة المنتخب خلونا نغني حنا بالسعوديه
فارس:أمــــــــــــــوت أنا عالوطنيه....فديتك مروم
مرام:أحم احم....ياللله أنا بدق وانتم صفقوا وغنوا..أوكي
البنات:أوكي
بدأت مرام تدق على جنب الباص والبنات يصفقون ويغنوا..
فارس والبنات: يــــا سلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشيـــم يادار الأوطاني يالسعودي نحيي روحك الحيه أشهد إنك أصيل وطيب الفالي
وبعدها::: أوووووووووووه أووووووه أوووووووه أووووووو أووووو ياسعودي........... البنات بصوت عالي:أوووو ياسعودي
وبعدها: هوهو هوهوووووووه
يـــــــــــــا أخضـــــــــــر معـــــــــــاك الله
يا أخضر ياعشق الناس خــــــلك شديد البــــــاس شامخ مــــرفوع الــراس يا أخضــــــــر معاك الله
وشوفوا أنواع الرقص والصراخ ومن جد انبسطوا البنات... وصلوا الإستراحه ونزلوا وهم يضحكون من استهبالاتهم في الباص والكل شكر فارس على هالأجواء
ول ما دخلوا كان بعضهم لسا طربان وبعضهم انهد حيلهم واللي مو قادره تسكت من الضحك وحاااااااااااااله
أول من دخل لميس ومرام وخلود
أم سلطان:خير انشالله...على شنو هالضحك كله؟؟
لميس:ههههه والله فاتك خالتي فروس عمل لنا رحله ماحصلتش
الجده شيخه:فروس بعينك اصغر عيالك هو؟؟...هذا عمك
لميس:سوري قراند ماذر آي فورقيت
الجده:وش قاعده تقول هذي!!
خلود:يمه لميس تقولك إنها نست...تحكي إنجليزي
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:21 | |
| الجده:والله ماخرب مذهبكم إلا هالأفلام اللي تسنترون عندها بالساعات
مرام:شلونك يمه شيخه!!....وتبوس راس جدتها
الجده:الله يسلمك...أقول مرام ورا ماتروحين تجلسين مع العيال...وبعدين وش ذا اللي انتي لابسته..كني شايفه محمد والا بندر مب مرام
مرام انقهرت من كلام جدتها وبدت تستهبل:اتز ماي نيو لوك قراند ماذر!!
الجده:وشو؟؟
مرام:ماي نيو لوك...نيولوك يمه!!
الجده:والله مدري وش تقولين بس الله يهديك يابنيتي
مرام تغمز لخلود ولميس:هههههههههه رديت لها الحركه...
وشوي دخلوا بقية البنات وسلموا عالموجودين
نرجع للإستراحه: طبعا الإستراحه كانت مررررره كبيره عباره عن دور واحد وله حديقه خلفيه مرررره كبيره وكللللها عشب أخضر فيها مسبح كبير برضو وصالة ألعاب أما الحديقه الأماميه جزء منها كان ملعب والجزء الثاني كان جلسه للرجال ...بالنسبه للإستراحه من جوى...كان فيها صالون كبير قرروا يخلونه لنوم الشباب ومجلس أصغر شوي للرجال و3 غرف نوم للحريم والبنات وغرفه للخدم...ومطبخ يفتح على الحديق الخلفيه بواجهه زجاجيه فيها باب...
البنات اختاروا اكبر غرفه لهم لأنهم كثيرين وكانوا مره مستانسين لأنهم تقريبا لأول مره راح ينامون مع بعض...
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــآآآآآرت
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:21 | |
| -11- "تبيني آعتــذر... آســـف ولكن وشـ هي الزله..؟.."
××فـــــــــــــــي الإسترآآآحـــــــــــــــــــــــه××
أول ماوصلوا البنات دخلوا غرفتهم.. جمانه: هاه بنات إش بروسكم من أكشنات خلود:انا عن نفسي خاطري أروح أسبح الحين وبصراحه المسبح مررره عاجبني كبير وشكله يفتح النفس مو مثل المسبح اللي بالفيلا شرايكم مرام:وانا بعد بجي... البنات:يلا كلنا بنروح ولبسوا ملابس سباحه ولما خلصوا ألاء:لحظه لحظه بنات..لاحد يخرج عندي فكره حلا:أتحفينا ألاء:...احم....بعد لما 3 وأول ما أقول 3 كلنا نروح جريييي وعالمسبح أوكي.؟؟ دانه:واااااااااااااو وناااااسه أوكي البنات:اوكي.. ألاء:يلا واحد....إثنين....ثلاثه.... وهاتك جري كأنهم مفاجيع وعالمسبح.....جلسوا البنات بالمسبح لما أذان المغرب وأول من خرج كانت سمر.. سمر:بنات والله بديت ابرد أنا طالعه...أحد بيجي معاي؟؟ البنات كانوا لاهيين ولا أحد رد عليها..طلعت وطنشتهم.. خذت الروب ولبسته قبل لاتدخل من الباب الخلفي....سمعت احد ينادي..فخافت يكون احد من الشباب ويشوفها بهالمنظر وبسرعه راحت جري عالمطبخ وتفاجأت بإن الشخص بالمطبخ... فهد اول ماشاف سمر...كانت لابسه ملابس السباحه ولونها أسود وعليها خطين في الجوانب بالفوشي...وشعرها مبلول وطايح على كتفها وشكلها بالمره بريييييئ فهد وهومفهي على شكلها و بصوته الهادي المعتاد:هلا سمر شلونك؟؟ سمر وهي ميته من الإحراج:تمام انت شلونك فهد:كنتوا بالمسبح مو؟؟ سمر وصعبها فهد:أها... تموا يناظرون بعض بصمت...((كالعاده))قطع هالصمت سمر:بغيت شي فهد؟؟ فهد:هاه؟!...إي صح..ياليت والله إذا ماعليك أمر تنادين لي خالتي موضي؟؟ سمر:انشالله وعلى طول دخلت وهي تمسك على قلبها... سمر بنفسها"ياويلي عالإحراج....لا ومع مين مع فهد...والله فشله...وراحت تناظر نفسها بالمرايه...بس هو ليش دايما يناظرني كذا....لا كله كوم وهدوءه كوم ثاني...يخلي الواحد يختبص....بس شكله رهيب أول ماشافني هههههه ياحليله" دخلت سمر ونادت على خالتها موضي:خالتي موضي !! موضي:هلاسمر سمر:خالتي فهد يبيك بالمطبخ موضي ابتسمت:منو؟؟ سمر:فـــــــهد موضي ومازالت مبتسمه:هو قال لك سمر وتوردت خدودها:إيه أنا طلعت من المسبح ودخلت المطبخ بالغلط وكان هناك وقالي أناديك موضي:اوكي سمور روحي بدلي لاتبردين سمر ابتسمت:انشالله خالتي
راحت موضي حق فهد.. فهد:هلااااااااااااااااا خالتي شلونك يالغاليه؟؟ موضي ومبتسمه:هلافيك شخبارك؟؟...(وتغمز له) فهد مسك قلبه وتنهد:آآآآآآآآآآآآه ياالغلا شقولك والله بجن...مومصدق اني شفتها تخيلي كنت جاي أبيك تخليني أشوفها بأي طريقه فجأه إلا هي طلعت كنت بجن بجد موضي وتضحك:إيه خبرتني من شوي....الله يقطع ابليسك لو تشوف البنت اش كثر منحرجه فهد ويناظر الباب وبصوت عالي:فديت اللي ينحرجون يانااااااااااس...لف على خالته:يالبى قلبها موضي وضربت فهد بخفيف على كتفه:استح على وجهك...ترى ماهي زوجتك تتغزل فيها فهد:آآآآآآآآآه ياحلاة هالكلمه ياخالتي "زوجتي" متى بتصير زوجتي موضي بحزن:فهود لا تتأمل كثير ترى مره موقفك صعب لو فكرت فيها كزوجه فهد:مو لكذا أنا قايل لك من البدايه عشان تساعديني موضي:بس يافهد انت توك بالـ 18 يعني لسا بدري عليك بالقليل يبي لك 3 سنوات هذا لو استعجلت مره وهي خلال هالثلاث سنوات بتكون في ذمة غيرك.... قاطعها فهد بخوف:لا ياخالتي فال الله ولا فالك...والله ما أتصور أعيش بدونها والله أجن...عساني مانحرم شوفتها موضي:فهود ترى تعبت أقلك لاتتعلق فيها كثير لأنها أكبرمنك ولو انت قبلت تتزوجها يمكن هي ماتقبل ومن حقها فهد:موبيدي ياخالتي والله موبيدي...هذا التعبان اهو متعلق فيها (ويأشر على قلبه)... موضي تبي تلطف الجو:يالله عااااااااد مصختها ترى...خلاص هذا انت شفتها اش تبي بعد!! فهد:طرده يعني!! موضي:إيه طرده فهد وهو يزم شفايفه بزعل:طيييييب إما أعلم سموري...ويسوي نفسه زعلان موضي وتتريق عليه:إما أعلم سموري....روح روح بس لو تسمعك غيرت اسمها فهد:ههههههههه فديتك خالتي والله الجلسه معك ماتنمل موضي:تنمل ولا ماتنمل بتروح فهد:ههههههه زين زين كاني رايح وطلع موضي بعد ماطلع:الله يكملك بعقلك يافهيد
وسمعت صراخ البنات برى وتحمست ولما طلعت لقتهم يلعبون بالمسبح... شذا:يمــــه!! البنات:هلاااااااااااااا خالتي موضي بابتسامه:مستانسين هاه رهف:مرررررره خالتي عهود:عمتي انزلي معانا والله وناسه موضي:والله ودي بس أخاف من الحريم بيغسلون شراعي مرام:يمـــــــــــــــــــــــه تكفين!! البنات:بليييييييييييييييييييييز موضي:لالا مستحيل أسويها.. وفجأه جات جمانه من وراها وبوووووم....في المسبح البنات:هههههههههههههههههههههه مرام:كفو والله بنت خالتي موضي ومعصبه:هييين ياجمجوم انا أوريك وانتي يامراموه هين حسابك بالبيت مرام بضحكتها الخطيره:هههههههههههه والله وناسه
رجع فهد إلا فيصل بوجهه فهد:فصول على وين؟؟ فيصل:بكلم امي فهد:البنات هناك بالمسبح روح من الباب الامامي فيصل:أخاف أقابل أحد ولاشي فهد:لالا مافيه غير خالاتي ولادق الجرس قبل لا تدخل فيصل:زين
وراح فيصل ودق الجرس...ونادى على امه وكلمها..وقبل لايطلع...قال لأمه تنادي له دانه أم فيصل قالت لدانه تروح حق أخوها.. راحت دانه تكلم فيصل فيصل:هاه دندون شخبار قمري؟؟ دانه وتضحك:استح على وجهك فيصل:قولي لي شخبارها وبس دانه وتناظره بنص عين:بخير ماعليها مستانسه..!! فيصل:انشالله دوم ياااااارب دانه:الله يكملك بعقلك....الحين مناديني ومسوي لي مشاوير عشان هذيك النتفه!! فيصل:احترمي نفسك...فرح مونتفه!! وتفاجأوا بصوت:وخير ياطير تدافع عنها لفوا مفجوعين لقوها عهود.. فيصل:اسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي عهود:من الفضاء من وين يعني...لاتصرف وقلي شفيها فرح فيصل:......خطيبة المستقبل عهود فرحت:صدق والله....كلولولولولولولوش فيصل ويضحك على خبال اخته:اششش اش الله يفشلك فضحتينا عهود:صدق والله فصول ناوي تتزوج فيصل بايتسامه:انشالله قريب...بس بلييييز بنات ما أبي أحد يعرف بموضوع فرح نهائي البنات: انشالله عهود بحزن:اٌقول فيصل ماكلمت بندر؟؟ فيصل:إيييييييه على طاري بندر مكلمني اليوم ويسلم عليكم كثير كان يبي يكلمكم بس كنت ويا الشباب وماقدرت ..بلغوا امي اوكي البنات:اوكي!! طلع فيصل ورجع عند الشباب
أما موضي فجلست مع البنات حوالي نص ساعه بعدها جات سمر ومعاها مناشف حقهم كلهم وخرج الكل من المسبح.... وجلسوا يغطون على موضي لحد مادخلت الغرفه وبدلت ملابسها بدون محد ينتبه لدشرتها مع البنات
وعند الشباب برضو كانوا فالينها...في البدايه جلسوا شوي مع الرجال وكانوا مجبورين عالجلسه.... أبو سلطان: أقول أبو عبد الله شخبار الأسهم هالأيام أبو عبد الله:والله السوق مره نازل الظاهر اني بخسر كثير أبو عادل:يقولون بداية الشهر الجاي بيرد مثل أول أبو سلطان:الله يعين وشوي شوي دخلوا في سالفة الشركه ومن الشركه للسيارات ومن السيارات رجعوا من جديد للأسهم كل هذا والشباب ساكتين لاهم اللي قادرين يقومون ولا الجلسه تحمس...
عبود ياشر لفارس عشان يقومهم...لان فارس هو الوحيد اللي بيده هالشي فارس بنذاله يلف ولا كأنه شايف عبود...الشباب مررررره انقهروا منه سلطان اللي بالبدايه كان الوضع عنده عادي بدأ يمل من الجلسه...فسوى فيها شخصيه ووقف ولما جابيطلع من المجلس.. أبو سلطان:على وين؟؟ سلطان توهق:هاه....إيه بروح انزل الأغراض من السياره الحريم يبونها أبو سلطان:إيه نزلهم وارجع نبي نسألك عن كم شغله بالشركه سلطان بنفسه"مو أنا عندكم من الصبح وتو ماطلعت الكم شغله":انشاء لله طلع سلطان والشباب كل واحد يتمنى انه هو اللي مكانه بدر طلع بدون ولا حس ولأن طبعه كذا محد تكلم ولا احد انتبه لخروجه من الأساس وهنا منننن جد الشباب وصلت معاهم وشوي ويدق جوال خالد ناظر الجوال كان رقم آلاء رد وبصوت عالي عشان يلفت الإنتباه:هلا يمه ألاء:أنا الول مو امك يالخبل ماطالعت الرقم؟ خالد:انا بالمجلس مع ابوي آلاء:أنا ماسالتك وينك اسمع.. خالد قاطعها:تبوني انا وعادل ومهند!!...ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟ آلاء:يؤيؤيؤ من قال يبيكم صدق محشش خالد:يالله يالله الحين جايينكم....مع السلامه وقفل
آلاء بعد ما قفل خالد تمت تناظر الجوال فتره...:الحمد لله والشكر شذا: ها ألاء شنو قال؟؟ آلاء:استخف الولد وقعد الهنوف:ليه شنو قالك؟؟ قالت آلاء للبنات على كلام خالد البنات:هههههههه مرام:صدق اخوك محشش آلاء:احترمي نفسك!! عهود:لا جد آلاء الظاهر انه يسأل نفسه ويجاوب البنات:هههههههههه جمانه:يووووووه يعني مافي آيس كريم؟؟ آلاء:الظاهر كذا
بالمجلس بعد ماقفل خالد.. خالد:عادل مهند....الحريم يبونا أبو عادل:وش يبون فيكم خالد توهق:يقولون فيه كم غرض ناقصهم يبونا نجيبهم ابو عبدالله:كم غرض وثلاثه بتروحون!! خالد:يمكن فيه شي ثاني عاد حنا بنروح ونشوف وطلعوا الثلاثه ...وعادل ومهند بس يتشكرون لموقف خالد والبقيه ميتين قهر وكل واحد بس يفكر اشلون يطلع.. نواف يهمس لمحمد وماجد:شباب دبرونا!! محمد:هين ياسلطانوه طلع وتركني ماجد:والله قهر شاللي حادنا عالقعده معهم وتفاجأوا بعبود طالع أبو عبد الله:وانت بعد على وين؟؟ عبدالله:بروح دورة المياه وانتوا بكرامه تدري يبه حالات طارئه وطلع قبل لا أحد يرد عليه ماجد مقهور:والله وسواها عبود محمد:لازم نلحق على أنفسنا شوي طلع راكان ومحد كلمه ووراه باسل محمد:طيييييب يابسول!! فهد:شباب والله شكلنا بننشب هنا نواف:لا ياشيخ الله لايقوله فراس يهمس باذن فهد:شوف شنو بسوي
وبعد فتره مو طويله جات أسيل...:خالي أبو سلطان أبو سلطان..:هلا أسيل:امي تقول خل فراس وفهد يجيبون دوا حق امي شيخه من الصيدليه أبو سلطان وليه فراس وفهد؟؟ أسيل:هي تقول إنها مفهمه فراس إش تبي بالضبط وفراس ماخذا سيارته وبيروح مع فهد أبو سلطان بحده:زين....ولف على فهد وفراس:سمعتم.؟؟؟....يالله روحوا ولاتتأخرون فراس:انشالله خالي
وقاموا....وبعد ماطلعوا فقعوا ضحك....فهد:ياخي أموووت انا على هالحركات فراس ويغمز له:إعجبك انا!! فهد:كفو بس اش سويت فراس: ارسلت مسج لأسيل وفهمتها السالفه وقلت لها تدبرنا فهد:والله انك مخ فراس:احم احم وتفاجأؤا بصوت أسيل:هي هي إنت وياه...هات حقي ولا ترى بعلم عليكم فراس:أي حق يماما أسيل بتهديد:فــــراس!!!.....لاتلف وتدور ولا من جد أسويها! فهد:لالالا ياقلبي ولاتسويها ولا شي تعالي عندي...شتبين بس؟؟ أسيل وتفكر:ابي....ابي ...إيه حنا يالبنات كووووولنا نبي آيسات فهد:الللللله كلكم تبون!! فراس:أقول ماعليك منها أسيل:طيييييب يافروس انا اوريك وراحت جهة المجلس مسكها فهد:...تعالي تعالي...خلاص قولي لهم إني بجيب لكم بعد شوي أسيل بابتسامة نصر:إيه كذا زين...وبس لفت وتلقى راكان بوجهها ركان:سلام أسيل أسيل وهي مخبوصه:هــ....هلا راكان شلونك راكان ومنجن على شكلها وهي مستحيه:انا بخير وانتي؟؟ أسيل:تمام.... راكان بغيره:خير ليه جايه هنا اسيل توهقت..:هاه....لـــ....لالا ولاشي راكان:طيب انتي عادي تطلعين قدام الشباب كذا أسيل ببراءه:كيف يعني؟؟ راكان ومنحرج:يعني لابسه برمودا وكت...عادي؟؟ أسيل انحرجت وماردت حس فيها راكان وقام يرقع:هو عادي بس يعني ... برد عليك!! أسيل وشبه معصبه:طيب مشكور انا أعرف انتبه حق نفسي ومشت وتركته وراكان انقهر من نفسه أما اسيل فمستغربه من حالها ليه عصبت بس من داخلها كانت مستااااااانسه
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:22 | |
| وفي المجلس طووووول ما الشباب يتهامسون وفيصل بس يناظرهم ويضحك ومرات يبتسم ومبسووووووط إن عنده عيال عم هالكثر شوي دخل راكان ومن عند باب المجلس:شباب البنات يقولون إذا تبون المسبح الحين لأنهم بعد العشا بيسبحون... ناظروا الشباب في الرجال يشوفون ردة الفعل محمد بذكاء:ياسلام واش معني هم بعد العشا قلهم هم الحين واحنا من بعد العشا أبو سلطان:وهم صادقين...تبون الحين ولا يحرم عليكم المسبح بعدين ماجد:لا خلاص عمي بنروح بنروح وقاموا كلهم والفرحه موسايعتهم نواف بعد ماطلعوا:راكان انا لو ابوس راسك مايكفي على هالحركه راكان:أحم أحم....والله بس كسرتوا خاطري قلت خلوني انقذكم فهد:تسلملي ركون انشالله نردها لك محمد:انا ماقهرني غير فروس النذل...نأشر له من الصبح وهو معطينا طنااااااااش ماجد:وانت الصادق...بس إما وريته وشوي ويطلع فارس وهو يضحك عليهم.....وشوفوا الشباب هجوووووووووم عليه...وشالوه وراحوا للمسبح فارس:شباب لالالالا الله يخليكم إلا المويه ....شباب تكفون اعملوا اللي تعملونه بس المويه لا ..ترى والله أعلم أمي...شباب.. بس الشباب محد عبره من القهر اللي فيهم ورموه هناك...وفارس من النوع اللي يختنق لما تجي المويه على وجهه الشباب كلهم على شكل فارس:هههههههههههههههههه فارس وهو ياخذ نفس:سويتوها يالكلاب ها؟؟ عبود ومنقهر منه:تستاهل أزود...من الصبح وانا أأشر لك أبيك تخرجنا وآخرتها تلطعنا مع الشياب فارس:هههههه والله كيفي!! مهند:مو لأانه بكيفك انت مرمي هنا فارس:عادي عادي خالد:إيه عادي أخبرك ماتواطن المويه...ياااا عادي فارس ماعرف يرد كمل نواف:ويقولون بعد إن أمي شيخه كانت تجبرك عشان تتروش الشباب:هههههههههههه فارس بقهر:لا أنا محد يجبرني فهد:لالالا ويقولون بعد انك ماكنت تتسبح إلا بعد البكي الشباب:ههههههه كع كع كع...خخخخخخ....هع هع هع<<كل واحد يضحك شكل فارس انننننقهررررر كلهم يتريقون عليه فارس:أنا عمكم يالمهبل وتسوون فيني كذا!! تدخل سلطان:توك تصير عمنا يوم اجتمعنا عليك ولا قبل شوي بالمجلس بكيفك!! عادل: خل كيفك ينفعك الحين!! وكللللللهم راحوا لملعب الكوره عشان يلعبون... أما فارس من جد وصلت معاه ومزاجه قلب...راح للباب الخلفي اللي يدخل عالمطبخ ودق الباب جات أسيل وفتحت له:هلا فروس شلونك؟؟ فارس بدون نفس:هلا أسيل أسيل:فارس ليه انت مبلل كذا؟؟ فارس: تكفين أسيل والله مالي خلق اتكلم ناديلي أم سلطان أسيل:انشالله وراحت أسيل:خالتي ام سلطان!! أم سلطان:هلا أسيل أسيل:فارس يبيك بالمطبخ
استغربت ام سلطان وقامت تشوف اش يبي أم سلطان:هلا فارس شلونك؟؟ فارس:بخير الله يسلمك أم سلطان:شفيك فارس كنك مو على بعضك ....وليه ملابسك مبلله كنت تسبح؟؟ فارس:إيه كنت اسبح وتعبان شوي... أم سلطان:سلامتك ماتشوف شر فارس:الله يسلمك...أقول لاهنتي بغيتك تعطيني ملابس أبدل فيهم أم سلطان:الله يهداك فارس ماكو حد غريب كلهم أهلك كان دخلت فارس:لالا تعرفين كلي مبلل قلت مابسوي حوسه أم سلطان: الحين ارسل لك وحده من البنات فارس: زين انا بنتظر هنا
وبعد فتره دخلت أسيل بملابس فارس أسيل:تفضل فارس بابتسامه:زاد فضلك...أقول إلا وينها ريماس غريبه بالعاده تكونون ويا بعض أسيل:كنا نلعب ويابعض وتعبت وراحت تنام وتميت بلحالي فارس:اهااا أسيل بحيا:فارس بقلك شي بس ما تضحك علي فارس بابتسامه:قولي أسيل ببراءه:يووووه انت من الحين بتضحك أجل بعد ما أقول شنو بتسوي فارس:خلاص أسول قولي مابضحك أسيل بتردد:...أمممم......بصراحه أنا .... فارس:أها أسيل:.........أأأأأأ....راكان فارس وهنا ابتسم:شفيه راكان أسيل ببراءه:مدري أحس بس أشوفه أختبص ومدري شنو أعمل....يعني مثلا لو أبي أروح يمين بس أشوفه أروح يسار ولو أبي أقول شي بس يجي أنسى اش كنت بقول وهو يجلس يناظرني نظرات غريبه وارتبك لما يناظرني كذا...ومدري إش أسوي فارس:يعني انتي تحبينه أسيل وبسرعه:لا.........آآآآآ...مدري فارس:هذا كله دليل على انك تحبينه ويمكن هو بعد أسيل ومستانسه:صدق والله!! فارس:مدري أنا قلت يمكن دامه يناظرك كذا معناها اكيد فيه شي أسيل:طيب كيف أعرف؟؟ فارس:الأيام الجايه بيصير أشياء راح تبين لك إذا هو يحبك ولا لا...بس لاتتعلقين فيه مره..أوكي حبيبتي أسيل:أوكي....مشكور فارس فارس بابتسامه تعبانه:العفو...يالله أنا بروح ابدل وطلع فارس وراح يبدل بالحمام الخارجي تبع المسبح...وانتوا بكرامه
محمد يكلم أمه:ليه هو قالك شي؟؟ أم سلطان بحزم:لا ما قال انا شايفته بعيوني...اش فيه شاللي مضايقه؟؟...لايكون ابوك قاله شي من هنا ولامن هنا محمد:...هاه لالالا ماقاله شي انا كنت بالمجلس معاهم....يمكن متهاوش مع ربعه أم سلطان:والله ماعرف بس شكله موعاجبني...عموما لاعرفت اش فيه خبرني..لأن أمك شيخه شايله همه محمد:زين يمه تامرين بشي أم سلطان:لا سلامتك
ورجع محمد للشباب...وقال لهم على كلام أمه عبود:لايكون من جد زعل عادل:لامااتوقع فارس يزعل من مزح هنا تدخل بدر:بس مزحكم كان ثقيل وهذا عمكم ...........ومشى وتركهم سلطان:بدر معاه حق حنا زودناها محمد:زين هو وينه الحين؟؟ راكان:انا شفته بدل ملابسه من شوي وطلع محمد:خلاص لارد نشوف السالفه... فيصل:ياااااا ويلكم من امي شيخه لو عرفت انكم السبب مهند:والله من إيده خالد:بس حط نفسك مكانه مهند:لو انا مكانه كان طلعتكم.. فيصل:إيه هين والله لتتمنذل مثل فارس ..أساسا الواحد مايصدق ينحط بموقف زي كذا عشان يلعب باعصاب اللي حواليه عادل:معاك حق...انا عن نفسي لو انا مكانه كان ماتركت واحد فيكم يطلع فراس:كفو اخوي والله!! عادل:احم احم عبود:اقول امش يبو 4 عيون وخلونا نلعب كوره عادل:انا ابو 4 عيون!! عبود:إيه عينين ونظارات مو أربع!! عادل عصب:هييييين انا اوريك وراحوا يتطاردون ويلعبون كأنهم اطفال ورجعوا الشباب يلعبون ويتونسون....لما جا وقت العشا وتعشوا كلهم الرجال والحريم على طول ناموا لأنهم صاحيين من بدري اما الشباب فجلسوا لما 2 الفجر وناموا والبنات جلسوا يسولفون ويستهبلون لما 7 الصبح وبعدها انخمدوا مرهذا اليوم حلو وخفيف عالكل...واليوم الثاني..
اليـــــــــــوم الثــــــــــاني فـــي الصباح.. الرجال كلهم راحوا الشركه ومعاهم الشباب الكبار( سلطان وفارس ومهند وعادل وعبود وفيصل وخالد) أما الباقيين مازالوا منخمدين ومحد صاحي إلا الحريم والخدم اكيد وأسيل وريماس أسيل وريماس وهم ماشيين بالحديقه الخلفيه.. ريماس: والله مقهوره مايعطيني وجه!! أسيل:معروف بلا هبل هو يحب حلا ريماس:وليه هيه بالذات انا احبه اكثر منها نفسي أقله...!! أسيل:ريمو حبيبي لو قلتي له بتتعبين أكثر...لأنه أكيد ماراح يتفهم ريماس:لا بيفهم..مو صعبه يسيبها ويحبني أنا والله ما أسوي زي حلا ولا أزعله أسيل:يا ريمو لازم تستوعبين إنه يحبها وحتى ماراح يعطيك فرصه تتكلمين معاه بهالموضوع وانتي عارفه شاللي بينهم ريماس:أساس لما كنا ذاك اليوم بالرحله كنت ناويه أقله بس الست حلا جات في الوقت الغير مناسب أسيل:ريماس أنا متأكده انك بتلاقين واحد يحبك أكثر من حب باسل لحلا بس انتي شيلي عينك من عليه هو لها من وهم صغار ريماس:عيني بأقدر أشيلها بس قلبي هو اللي يحبه!!...المهم ماعلينا بتساعديني ولا أدور أحد غيرك!! أسيل:أساعدك بشنو؟؟؟ ريماس:ببالي فكره ويبيلها مساعده إذا بتساعديني بقلك وإذا لا بنفذها وحدي وياليت ماترديني أسيل:إذا السالفه فيها باسل لا من الحين ريماس بترجي:بليييييييييز.. أسيل:لامستحيل ريماس:تخيلي نفسك مكاني وفيه وحده تحب راكان أسيل:والله أذبحها!!
ريماس:هه شفتي؟؟ أسيل وحزنت عليها:اوكي بس اول أعرف إش الفكره ريماس:اوكي اسمعي............................................. ..............................
في هالوقت كانت مرام صاحيه من نص ساعه و هيه الوحيد اللي صاحيه من البنات وجالسه تسولف مع جدتها شيخه.. مرام:والله وأجيك بهذاك الحجر وعلى راسها شهقت شيخه:صفقتي البنيه مرام:إيه يمه تستاهل!! شيخه:وليه تستاهل مرام:يووووه يمه ماقلت لك إنها ترمي ((المخلفات في طريقي))!! شيخه:وكل هذا لجل إنها رمت مدري وشو ذا في طريقك مرام:إيه يمه انا مرام مو أي احد شيخه:زين والبنت شنو صار فيها مرام:لا ماعليك يمه جات سليمه...أبد ودوها للمستشفى وطلع عندها جرح بسييييييييييييييط برأسها<< ركزوا على كلمة بسيط...هذا وهي سليمه
بعد شوي.... أم عبد الله:مرام يمه روحي قومي البنات مايصير نايمين لهالوقت!! مرام:خالتي خليهم يرقدون ماناموا إلا قرب الفجر أم عبد الله:ولو يمه مايصير ينامون لهالوقت روحي قوميهم مرام:انشالله أم عبد الله:ياويلك ان رجعتي وبقي وحده نايمه مرام استانست:افا خالتي لاتوصين...
عند البنات بشرح لكم الوضع طبعا اول ماتدخلون الغرفه تلاقونها كلللللللللللللللللللها مفرشه وكلها اوادم نايمين وما تسمع غير:zZZZzzZZzzzzzzZZZzzzzZ..<<< صوت الشخير+ صوت المكيف +الغرفه ظلااااااااااااااااااااااااااااااااام +ثلللللللج وحاااله فجأه...
تشغلت الانوار وانفتحت الشبابيك وتقفل المكيف وماتسمعون غير...:طـــــــــــق....طــــــــق...طق طق طق طـــــــــــــــق.....<< مرام تضرب عالباب بأقوى ماعندها ولا فوق هذا صراخ:يلا قوموا ....بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااا اااااااااات يلا يلا قوموا رهف!! رهف!! وتضربها برجلها...... حلا...حلا وتحركها من يدها<<تتعامل برقه..... سمر سمور يالله قومي...... عهود ..خلود يالله قوموا...... شذاااااااااااااااااااااااااااااااا ((بأعلى صوت)) <<متعوده على اختها لاتستغربون دانه دندوووون دانه!!........ لميس....لميس..((عاد لميس لاحياة لمن تنادي فاستخدمت معاها اسلوب ثاني))... لميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس!!<<ولا صوت البقر وشوفوا البنت كيف قامت مفجوعه
هنوف...هنوفه يلا قوموا انتي وألول أول ناس نمتوا..ألااااااااااااااء...يلا ديما ديما وجع!!.....قومي.... فرح فروحه....فـــــــــرح!!.... البنات قاموا اللي تفرك عيونها واللي تدعي على مرام واللي ماشالله من اولها قامت واللي جلست ناظرت الكل ورجعت نامت..
وجات عند جمانه مرام:جمانه!! جمانه:............................. مرام بصراخ:جمــــــانه!!!! جمانهZzzzZZZzzzz مرام:جمجـــــــــوووووووم!!! جمانه((نومها ثقييييييييل)):.......................... عصبت مرام .....وقررت تتوطا ببطنها وتقفز فوق جمانه....عاد جمانه انكتمت وحتى صراخ ماقدرت تصرخ بس المهم قاموا البنات وكان فيه إصابات بالغه وجرحى وكان ممكن يكون فيه قتلى لو لا رحمة اللله...<< حشا حرب
راحوا...بعد ماصحصحوا البنات دخلوا الغرفه اللي فيها الحريم.. البنات:صباح الخير وراحوا يسلمون براس جدتهم.. شيخه كالعاد تهزئ فيهم عشان التأخير بالنوم.. جلسوا البنات وافطروا مع أمهاتهم...وعلى الفطور.. ألاء:يمه قولي لخالد يجيب لنا تلفزيون من آي مكان والله قهر...استراحه طول وعرض وما فيها تي في أم خالد:وشو له التلفزيون وانتم ماشالله كثيرين وسوالفكم ماتخلص ولو خلصت ماشالله ماتقصرون تسلون أنفسكم بأنفسكم... لميس:والله ألول صادقه...نبي تي في....الحين نور عالحلقات الاخيره ومانبيها تفوتنا أم عبد الله:وإذا فاتتكم شنو بيصير يعني بعدين حنا جايبنكم هنا عشان تستانسون مو عشان تسنترون قدام التلفزيون... وجلسوا البنات يحاولون يقنعون الحريم بس بدون فايده....بعدها قرروا يسلون أنفسهم بأنفسهم دخلوا الغرفه الكبيره وجلسو يسولفون وفجأه...خلود:بنااااااااااااااااات سكتوا البنات خلود:احم.....عندي فكره عهود:give us your idea خلود:طبعا انا جبت معاي مسجل وجايبه كمان سماعات الإستريو...عشان نعلي الصوت وبحكم إن الرجال مو موجودين فهذا أنسب وقت حق الرقص والدجه...فاش رايكم؟؟؟ جمانه:مشكوره عالفكره الرائعه بس بصراحه انا ماتحمست مره لميس:لا والله وناسه مرام:وانا بعد اقول كذا.. رهف:انا حبيت الفكره بقية البنات نفس الشي أغلبيتهم عجبتهم الفكره..وفعلا أخذوا المسجل وشبكوا عليه سماعات الإستريو وهاتك رقص وفي عز الرقص تذكرت خلود الثياب اللي اخذتهم قبل لايروحون الإستراحه ونادت لميس وآلاء ومرام وانسحبوا من بين البنات بدون محد يلاحظ وغابوا كم دقيقه وفجأه انفتح باب الغرفه ودخلوا 5 شباب متلثمين ودخلوا جو بالرقص وبداوا يرقصون.... واستااااااااااااااااانسوا... طبعا مرام وآلاء كانت لاااااااااااااايقه عليهم الثياب بغض النظر على طولها بس خلود ولميس كأنهم خكاري.. وفجأه وفي عز الحماس والبنات يرقصون... أسيل:يالله ريمو قلدي نهى كيف ترقص وبدأت ريماس تقلد والبنات يضحكون وبعدها جات أغنيه وطلبوا الشباب ((مرام ولميس وخلود وآلاء )) من البنات((رهف وحلا وفرح ودانه وأسيل)) يقومون يرقصون وفعلا قاموا... وشوي ويقوم واحد من الشباب ويرقص بجنب أسيل.. عاد اسيل دخلت جووووووووو ولاحظت إن الشاب اللي متلثم بس عينه عليها ومو مبين هو مرام ولاخلود ولا آلاء ولالميس....فلفت تناظر الشباب اللي جالسين ولقتهم 4 ناظرتهم واحد واحد.... الاول خلود.....((بنطلونها باين من تحت الثوب)) الثاني:لميس...((عيونها معروفه)) الثالث:مرام.....(أختها)) الرابع:آلاء ((لأنها ماكانت متلثمه)) أجل مين هذا الشخص اللي يرقص معاها.....قربت منه وقرب منها وتمت تناظر بعيونه....فتره...وفجأه صرخت:راكــــــــــــــــــــــــــــان!!!!!!!!! البنات كلهم لفوا عليها... وراكان وقف مكانه... واسيل مدت يدها وشالت اللثمه...وفعلا كان راكان...البنات كلهم انصدموا وخلود واللي معاها لقطوا وجيههم بعد ما انكشفوا... أما اسيل وما ادراك ما أسيل.:ناظرت راكان باحتقار وطلعت وتركته.... الكل بعد هالموقف صمــــــــــــــــــــــت..ويناظرونه راكان:بنات والله آسف البنات:لا عادي ركون ماصار شي دانه:لا صار شنو هالحركه راكان....والله بايخ عهود:جد والله إش هالتفكير تدخل بين البنات..!!! خلود:ياهوه....لاتهاوشونه انا اللي خليته يسوي هالحركه راكان:لا يـ...... قاطعته خلود:خلاص السالفه انتهت انا على بالي الموضوع عادي.... دانه:لاياخلود الحركه مره سخيفه...وحتى لو الفكره انعرضت على راكان فراكان عقله كبير والمفروض يفكر مليون مره قبل لا يسوي هالحركه... راكان بحده وكأنه متضايق:خلاص ممكن أتكلم!!!... سكتوا البنات وناظروه.. راكان ومنننننحرج:شوفو بقلكم السالفه بصراحه مرام:لا يا راكان انت.... أشر لها تسكت.. راكان:السالفه وما فيها إني...وسكت وعرق جبينه وانخبص...شوفوا....بصراحه...أنا جيت عشان وحده... البنات وعلامات الترقيم كلها فوق روسهم:مين؟؟؟؟؟؟؟؟ راكان:مو مهم المهم إني كنت جاي هنا على أساس أبي اشوفها وهي ترقص بعد ماقالت لي خلود إنكم جالسين ترقصون فعرضت علي الفكره وانا من زود الفجعه وافقت والله كنت بس ابي اشوفها... عهود:ومافيه غير هذي الطريقه عشان تشوفها؟؟؟؟؟ راكان:خلاص عهود...والله آسف ماعاد بتتكرر وشوي... ريماس:ومن هيه ذي اللي انغسل شراعك عشانها؟؟؟ البنات كلهم عيونهم على راكان ينتظرونه يتكلم... ركان وحس بارتباك فضيع:...أأأ....اأأأ....أسيـــل!!! ريماس بنفسها:يـــــــــــــــــس!! البنات:ووووووووووووووووااااااااو المهم بعد ما انغسل شراع راكان طلع وهو يجل أذيال الفشيله ...والبنات كملوا دجه...وفي عالم ثاني...كانت أسيل جالسه بالحديقه الخلفيه وشبه مصدومه من اللي صار..لأنها متأكده إن راكان ماسوى ذي الحركه إلا عشانها وفجاه...:شفيك؟؟ لفت أسيل تناظر اختها وعينها مليانه دموع ريماس بصدمه:أسيل انتي تبكين؟؟...........وراحت لها اسيل وهي تشهق:ريمو ماكان لها داعي هالحركات؟؟ ريماس:أسّو لا تزعلي حالك والله مايستاهل بعدين هو اعترف بغلطه وانغسل شراعه بعد ماطلعتي...وهذا كله عشانك أسيل:وانا اش دخلني؟؟ ريماس:هو اعترف للبنات انه سوى هالحركه لانه كان يبي يشوفك أسيل بصدمه:نعم؟؟؟ ريما ابتسمت: تخيلي قالهم كلهم انه يحبك وعشان كذا سوا هالحركه أسيل ببلاهه:يعني الحين كلهم يعرفون إنه يحبني ريماس بحماس: إيه!! أسيل:ياويل حالي ريماس:ليه مو مستانسه؟؟
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:24 | |
| أسيل:أكيد لا الحين كلهم يعرفون وشوفي التعليقات والنظرات والله فشله ريماس:يالخبله لو انا مكانك أطير من الوناسه مو اخاف من الفشله....يعني الحين مو بس باسل وحلا برضو فيه أسيل وراكان وقريبا انشالله ريماس وباسل أسيل:ريمو بليز بلاها هالافكار ريماس:أسول ترى اتفقنا وانتهى الموضوع....لاتقولي انك بطلتي تساعديني!! أسيل:لا ما بطلت بـــــ.......وقطع عليهم صوت شخص:اسيل ممكن نتكلم؟؟ اسيل هنا دوروها ما تلاقونها من الإحراج والخوف ريماس ناظرت راكان اللي حالته ماتقل عن حالة أسيل:يالله خذوا راحتكم انا بدخل وغمزت لأسيل بعد مامشت ريماس راح راكان وجلس جنب أسيل بدون مايناظرها:أسيل سوري عاللي صار...والله ماقصدت شي بس كنت جاي عشان.............وسكت فتره....عشان....كنت ابي اشوفك....وماقصدي شي ثاني....بليز سامحيني... أسيل:.........................................<< كانت تبكي بس راكان ما انتبه لها راكان ولسا ما التفت:أسيل آي نو أنا غلطان واللي سويته مو بسيط بس خلاص الللي صار صار.....وابيك تسامحيني أسيل........................... راكان ولف عليها: ها اش قلـــ................ولما شافها:أسول تبكين؟؟؟ أسيل هنا بدت تشهق... راكان:أسول بليز دونت كراي....بليز أسيل حطت يدها على وجهها وصارت تبكي من قلب.... راكان: أسيل الله يخليك هدي...ومسكها من كتفها... أسيل صرخت فيه:لاتلمسني!!!....وشالت يده ودخلت جوى...وهي داخله قابلتها أم مهند أم مهند:هو أسيل إش فيك يمه تبكين؟؟؟ أسيل وهي تشهق:مافيني شي وصارت تبكي بشكل يقطع القلب.. وشوي جات امها وحاولت تهديها بس بدون فايده والكل نفس الشي لاهم اللي يدرون ليه تبكي ولاهم اللي قدرو يسكتونها.. ريماس لما شافت حالة أختها توقعت إن راكان قال لها شي وراحت له وهي معصصصصبه وبين الشباب ولاحسبت حساب لأحد.. ريماس:راكان شنو سويت بأسيل..؟؟ راكان بخوف:ليه اش فيها؟؟ ريماس بحده:رد على سؤالي!! راكان:ماسويت لها شي ريماس:وليه هي تبكي!! راكان:والله ما اعرف نواف:ليه اش فيها أسيل؟؟ ريماس:إسأل الأخ راكان فهد:وإش دخل راكان ريماس:هو اللي كان معاها قبل لاتبكي الكل لف على راكان يبي تفسير راكان وعصب عشان هالموقف البايخ اللي حطته فيه أسيل:ماسويت لها شي والله ماسويت ومشى وخلاهم فراس قرب من ريماس المعصبه وبهدوء:ريمو أسيل ماقالت لكم اش السالفه ريماس:هي قدرت تتكلم لها نص ساعه وهي بس تبكي فراس: زين خليها تجيني بالصالون اللي داخل ريماس: أوكي
راح فراس للصالون ينتظر أسيل...وشوي دخلت أسيل ومازالت تبكي بشكل يحزن...فراس بس شافها كذا خاف على أخته وهي بس شافته رمت نفسها بحضنه.. وظلت تبكي تقريبا أكثر من ربع ساعه وفراس مو قادر يفهم منها سبب بكاها بهالشكل.. وفجأه هدت....فراس بهدوء:أسولي ممكن أفهم ليه كل هالبكى..؟؟ أسيل ناظرته وعيونها بتدمع... فراس:خلاص خلاص لاتبكي.....ولاتقولي...بس هو سؤال واحد....راكان له دخل بالموضوع؟؟ أسيل أشرت براسها إنه لا فراس زادت حيرته...بس تركها على راحتها وبعد فتره من الصمت تكلمت أسيل اخيرا:ممكن أروح؟؟ فراس ومستغرب منها:مابتقولين إش فيك؟؟ أسيل:ناظرت الأرض بدون ما تتكلم.. فراس:أوكي ..على راحتك بس إذا بغيتي تقولين شي أنا موجود..أوكي؟؟؟ اسيل حركت راسها دليل عالموافقه..وطلعت...
أول مارجعت أسيل قابلت ريماس ريماس:أسولي إش فيك خوفتيني عليك وضمتها.. أسيل:هههه بس كنت متضايقه شوي وطلعت اللي فيني ريماس:الللللله هذا وانتي متضايقه بس شوي...أجل لو متضايقه كثير إش بتسوين؟؟ أسيل:هههههههه مابسكت خير شر ريماس:لا الحمد لله أجل أسيل:...أأأأ...ريمو؟؟ ريماس:هلا أسيل:راكان وينه؟؟ ريماس بخبث: قولي حبيبي وينه مو راكان وينه؟؟ ضربتها اسيل من كتفها:عن المصاخه أنا بس أبي اعتذر له ريماس:يووووه أنا بعد غسلت شراعه أسيل:ليه؟؟ ريماس:على بالي عمل لك شي ورحت هزأته والظاهر عصب أسيل بخوف:والله؟؟....الله يرجك...الحين أكيد يحسب اني قلت لك شي ريماس: بلا هالخوف وتعالي ندور عليه.. أسيل:أوكي يالله وراحوا يدورون على راكان..
عند البنات.. عهود: مرام وينها اختك؟؟ مرام: والله مادري عنها...ياشيخه ديني ودين هالدلع فرح:حرام عليك يمكن صاير لها شي.. مرام:ولا صاير ولاشي..أختي واعرفها أساسا دايما تسوي كذا رهف:كيف يعني؟؟ شذا:دايما فجاه تبكي ومحد يعرف السبب ومع إنها ماتسكت إلا بعد طلعة الروح إلا إننا برضو مانعرف السبب بالنهايه...يعني هالوضع طبيعي آلاء:بنات مو حاسين بملل؟؟ دانه:مررررره ياشيخه آلاء:طيب إش نسوي.. سمر:انا أقول نروح نجلس مع خالاتي لحد مايجون الرجال ونخليهم يجيبون لنا شي نتسلى فيه خلود:وانا مع سمر البنات: يلا اجل قمنا,,,,,,,,,,,,,وراحوا يجلسون مع الحريم
بهالوقت كانوا ريماس وأسيل واقفين عند باب المجلس الخارجي ويطلون منه عشان يشوفون إذا راكان موجود ولا لا.. شافهم باسل اللي كان جوى الإستراحه ياخذ له دش... وصل لما عندهم وهم مو حاسين فيه..وفجأه:انتم إش تسوون؟؟ اخترعوا ريماس وأسيل ولفوا وهم يشهقون باسل هنا ماقدر يمسك نفسه وضحك على أشكالهم ريماس ابتسمت وحطت يدها على خصرها:الناس يسلمون شي...مو وتقلد صوته[ انتم إش تسوون].؟؟,, باسل هنا من جد ضحك:ههههههههههه الحين أنا صوتي كذا؟؟ ريماس وخدودها متورده:لا أحلى باسل يستهبل:أحم أحم احرجتيني.....لا جد شنو جايين تسوون؟؟ أسيل:ندور على راكان....وينـــه؟؟ باسل بخبث:أهااااااااااا رااااكااااان!! أسيل انحرجت لأنها حست باسل يدري عن كل شي حس فيها باسل وناظرها وهو يقول بهدؤء:تلاقينه بالصالون اللي داخل الإستراحه قال لي من شوي انه يبي ينام لحقي عليه قبل لا ينام مشت أسيل بدون ماتتكلم وتركت ريماس مع باسل.... دخلت الصالون......ناظرت يمين شمال ....ماشافت راكان....كان قلبها يدق بشكل مو طبيعي وكانت ميييييته خوف ماتدري ليه....ولما جات بتطلع ويضرب راسها براس شخص كان داخل والظاهر كان مدنق وماشافها...أكيد عرفتوه.......راكــــان!! أسيل اللي طاحت علأرض من قوة الضربه تمسك على راسها:أيييييييييييييي راكان رفع راسه وهو نفس الشي ماسكه:أسيل!!.... أسيل كانت مشغوله بألم راسها وحاطه يدها على راسها راكان خاف يكون صار لها شي ونزل لها في الارض...:اسيل إنتي تمام؟؟ أسيل توها تستوعب إن اللي ضربت فيه هو راكان...فرفعت راسها مفجوعه وجات عينها بعيون راكان...(على فكره راكان عيونه خطيييره وخصوصا رموشه مره كثيفه)..هنا أسيل ارتبكت..ووقفت أسيل: لا...لا ...مـ...ماصار ...شــ...شي راكان:سوري والله ما انتبهت أسيل:حصل خير راكان:اش اللي جايبك هنا...تبين شي؟؟ أسيل هنا دوروها ماتلاقونها:...هاه....لا بس.....بس.... راكان بهدوء يشبه هدوء بندر:أها؟؟ أسيل:كنت جايه أدور عليك راكان ومصدوم:علي أنا؟؟؟ أسيل:إيه....بس كنت أبي أعتذر عن اللي صار..وقال لي باسل إنك بتنام راكان ومو مصدق عمره:عادي ماصار شي أسيل:يعني لأني صرخت عليك بس والله كنت متضايقه وماحسيت بحالي راكان ومازال مصدوم:وشنو اللي مضايقك؟؟ أسيل دنقت....:ولاشي راكان حس إنها من النوع الكتوم:أوكي براحتك...بس عموما انا آسف عالحركه اللي سويتها ادري ماكان لي داعي أسيل مو عارفه اش تقول لانها مرررررره مرتبكه:طيب..... وراكان لأول مره برضو مرتبك... وموقادر يقول شي وبعد صمت استمر دقايق أسيل: يالله أنا بروح الحين............وطلعت قبل لا يرد ركان بعد ماطلعت كان بيجن من الفرحه..ومو مصدق إنها جات لما عنده وكلمته...
نرجع شوي لورا.....لما دخلت أسيل عند راكان... ريماس:أقول بسول شخبارك مع حلا؟؟ باسل وتذكر كلام فارس عن ريماس:تمام الحمد لله....فديتها ريماس والغيره حارقتها:الله يعينكم......ليتها تقدر بس باسل:لا حلا مقدره مايحتاج ريماس:ما اعتقد!! باسل:ليه؟؟ ريماس:بالله لو وحده مكانها وعندها واحد يحبها كثرك تفكر بغيره؟؟ باسل ومصدوم: كيف يعني؟؟ ريماس:هاه...لا ولا شي يالله انا بروح... باسل مسكها من يدها وكأنه مولع:تعالي منتي رايحه قبل لا تقولين اش قصدك.. ريماس:لا ولاشي...سيبني اروح باسل هنا عصب من جد:ريماس!!!!.....بتقولين ولا اشلون؟؟ ريماس: إسألها هي..أنا إش دخلني... باسل: طيب منو هالشخص عشان أقدر أسألها ريماس:ولو قلت لك بتتركني أروح باسل:إيه ريماس:أكيد باسل:ريماس!!....قلنا إيه ريماس:سعود ولد عمها وتركت يده وراحت جري لداخل باسل وصل حده....اشلون حلا تسوي فيه كذا....على كثر مايحاول يرضيها على كثر ماتجازيه بأشياء عكس الي يسويها لها...دخل عند الشباب وحالته عكس راكان تماما بنفس الوقت اللي خرجت أسيل فيه راحت ريماس من عند باسل وتقابلوا داخل.. ريماس:ها أسول إش صار؟؟ أسيل ومستحيه:مو زعلان ريماس:حركاااااااات ياللي يعرف يراضي أسيل: وانتي إش صار؟؟ ريماس ومتشققه وناسه:كل شي تمام أسيل حست إن فيه شي مو زين صاير:كيف يعني؟ ريماس:اللي قلت لك عليه...سويته!!! شهقت أسيل:قلتي له؟؟!!!!! ريماس:إيه أسيل:ريمو حرام عليك ريماس:هي هي إش اللي حرام...تستاهل هو منجن فيها وهي تخونه مايصير!! اسيل:ريمو حطي حالك مكانها!! ريماس:وانتي حطي حالك مكاني!! سكتت أسيل وماقدرت ترد لانها لمجرد تفكر إن راكان ممكن يحب غيرها تموت من القهر.. ريماس:يلا يلا تعالي نروح للبنات
بعــــــــــد الظهر كانوا الرجال توهم راجعين من الشركه ومعاهم الشباب...وعلى طول تغدوا وجلسوا يسولفون
عند الرجــــال فيصل:فارس انت زعلان علينا؟؟ فارس:لا مين قال مهند:محد قال بس حنا حسيناك تضايقت مننا امس فارس:لا عادي حصل خير انا تملعنت وانتوا رديتوا وحده بوحده عادل:لا كويس على بالنا انك زعلان
قام فارس وراح لفهد ونواف وفراس... فارس:شباب؟؟ الثلاثه:هلا فارس:أبي مساعده فهد:إبشر ...انت تامر فارس:مشكورين...ابد بس انا واعد البنات بحفله وأبيكم تروحون تشترون كم غرض عشان التجهيز فراس: أوكي ماطلبت شي فارس:يعني اعتمد؟؟ نواف:اعتمد
عطاهم فارس مبلغ محترم و قال لهم عالأغراض اللي يبيها وراحوا يجيبونها بسيارة نواف
بالسوق... نواف:شباب خلصتوا فهد:لا باقي لنا كم حاجه ماشريناها... فراس:والله يا هالبنات يبيلهم تكفيخ...كل هذا لهم.؟؟... فهد:ههههه يستاهلون البنات.. فراس:يعيييييييينك!!...اقول يالله يالله خلنا نخلص لنا ساعتين نفرفر نواف:شباب انا شوي وراجع لكم نتقابل برى اوكي؟؟ الشباب:أوكي
راح نواف يتمشى لحاله وهو ماشي شاف محل يبيع ملابس تنكر...دخل المحل لأنه كان مليااان بنات ولما دخل نسي البنات وانشغل باقنعة الوحوش اللي شافها كان بعضها من جد مرعب...وهنا خطرت بباله فكره... اختار أكثثثثثثر قناع مرعب وحاسب فيه وطلع.. وبعد فتره تقابل مع فهد وفراس عند السياره وركبوا وعالإستراحه.. لما وصلت أغراض الحفله..أخذهم فارس ودخل عند البنات.. البنات كانوا بالمررررررررره طفشانين ونسوا سالفة الحفله.. دخل فارس: مرحبااااااااا بنات البنات:هلاااااااااااا فارس فارس:هاه مستعدين؟؟ جمانه:لشنو؟؟ فارس:لشنو بعد....للحفله
خلود ببلاهه:أي حفله؟؟ فارس:لااااااااا الظاهر عقولكم مضروبه اليوم حنا ليه مستأجرين هالإستراحه مو عشان حفلة النجاح؟؟ لميس وفرحانه:يعني فيه حفله؟؟ فارس:إيه وهذي الاغراض توني شاريها البنات قاموا يصرخون من الوناسه فارس وهو يضحك على اشكالهم: يلا عاد أبي عالمغرب كل شي يكون جاهز....وترى الحفله لكم وللشباب.. البنات من جد استانسوا والكل شكر فارس...وبدأوا يتجهزون... عالمغرب كان كل شي جاهز...الرجال رجعوا للشركه والشباب ماراحوا معاهم وحتىفارس استأذن اخوانه وجلس بالإستراحه...كانوا البنات مسوين الحفله بالمجلس الخارجي...وراح اوصف لكم شكله.. المجلس كان كللللللللله بالونات ملونه واشكالها جناااااااان وبالوسط كان فيه طاوله كبييييييير مستأجرها فارس..وعليها اصناف من الاكل... من عصيرات وحلويات وموالح وبوسط الطاوله فيه كيكه كبييييره وشكلها مره فضيع...وفوق هذا كانوا جايبين استريوا وموزعين السماعات عالمجلس كله...بعد مارجعوا الشباب من الصلاه...كانوا البنات بالمجلس ينتظرون فارس..فارس طلب من الشباب يدخلون جوى الإستراحه..وبعدين هو دخل عند البنات.. أول مادخل شغلوا البنات أغنيه ورفعوا الصوت وبعدها جافارس وقطع الكيك وشوفوا انواع الهيصه..وبداوا ياكلون وبعدها رقصوا استانسوا كثير اما جوى الشباب كانوا ميتين قهر لأنهم كانوا يسمعون كل شي.. وعلى الساعه9 ونص كانوا البنات مخلصين كل شي فطلب منهم فارس يدخلون الإستراحه وجادور الشباب طبعا ما لقوا من الأكل غير البقايا وتحططططموا...بس شوي إلا البنات مدخلين أكل كانوا شايلنه حق الشباب..وهنا تشققوا وناسه...وبدت فلة الشباب هناك.........يعني باختصار الكل استانس من قلب.. باستثناء شخص واحد كان حالته من جواته دمااااااااااار...باســــل!! بعد هالأكشن اللي سووه البنات ماجات الساعه 2 بالليل إلا والكل منخمد..باستثناء ثنتين كانوا طاقينها سواليف..راح تستغربون مين....رهف ولميس.. لميس:رهوفه...أحس حالي خلاااااااااص طافيه اليوم انهلكت من كثر الرقص رهف:ههههه من جد ماقصرتي....يلا خلينا ننام وبس جات لميس بتغمض عيونها... رهف:لموس.. لميس ومغمضه:هممم رهف: عطشانه لميس:روحي اشربي مويه رهف:اخاف قومي معاي لميس:رهوفه من شنو تخافين والله مافيني أقوم معاك ..قومي لحالك ولا نامي رهف:يووووه ميسو تكفين لميس:......................نامت.. رهف:ماشالله رقدت الاخت...والله مافي غير أصحي مراموه هي اللي بتفزع لي,,,راحت لمرام.. رهف:مرام.....مرام.....مراموه مرام:همممم رهف:قومي معاي عطشانه وأخاف أروح أشرب لحالي مرام:..................ZZzzzzzZZz
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:25 | |
| بهالوقت....عند الشباب كانوا نفس الشي بس ماناموا كان كل واحد متكي على فراشه ويسولفون... شوي قام نواف..عشان يدخن برى...ولما طلع مالقى ولاعه تركها بالمجلس...فراح لسيارته وأخذ ولاعه.. وهنا افتكر القناع وحس إن هذا وقته....لبسه وضبط اوضاعه وحاول إنه يربطه على وجهه مزبووووط على اساس لو أحد حاول يطيحه ما ينشال...وراح من الباب الخلفي للإستراحه عشان ما يشكون إنه نواف رهف المسكينه كانت بالمطبخ وتشرب مويه...وهي ميته رعب...((جبانه)) أول ما دخلت المطبخ لفت إنتباهها إن النور مو مشغل بس كان المطبخ منور لأن البدر كان مكتمل ونوره يدخل من الباب القزاز....فتحت الباب وجلست تناظر البدر وبعدها تذكرت إنها جايه تشرب مو يه.. راحت للبراده وأخذت لها كاس مويه وكانت تشرب ومعطيه الباب القزاز ظهرها بهاللحظه دخل نواف اللي لابس القناع وشاف وحده كانها ملاك لا ومع نور البدر اللي كان يعكس لمعة شعرها الطايح على اكتافها كان منظرها جنااااااااان..هنا نواف صار مفههههههييييي..<<مو وقتك جلس يناظرها فتره وبعدها استوعب انه لابس قناع وإنها ممكن لما تشوفه تخاف...وجا بيرجع عشان يخرج قبل لا تنتبه له وبهاللحظه...جا نسمة هواء خلت الباب ينقفل.... من قوة صوت الباب لفت رهف مفجوعه...وشافت نواف بالقناع
نهآآآآآآآآآآآآآآآآيــــة البــــاآآآآآآآآرت
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الخميس 24 يناير 2013, 19:26 | |
| "صدق أكذّب على روحي ! و أحاول أشفي جروحي ! و أقول إني : أنا ب َ أنساك ! و لكن ؟ كيف أنا أقدر ؟ و أنا فيني [ ألم ذكراك ] أكيد إني أنا ب َ أزعل .. و ب َ أتضايق , و لا أتحمل ! و لكن ما بيدّي حيله .. سوى ؟ إني أرحل الليله !"
رهف المسكينه كانت بالمطبخ وتشرب مويه...وهي ميته رعب...((جبانه))
أول ما دخلت المطبخ لفت إنتباهها إن النور مو مشغل بس كان المطبخ منور لأن البدر كان مكتمل ونوره يدخل من الباب القزاز....فتحت الباب وجلست تناظر البدر وبعدها تذكرت إنها جايه تشرب مو يه..
راحت للبراده وأخذت لها كاس مويه وكانت تشرب ومعطيه الباب القزاز ظهرها بهاللحظه دخل نواف اللي لابس القناع وشاف وحده كانها ملاك
لا ومع نور البدر اللي كان يعكس لمعة شعرها الطايح على اكتافها كان منظرها جنااااااااان..هنا نواف صار مفههههههييييي..<<مو وقتك
جلس يناظرها فتره وبعدها استوعب انه لابس قناع وإنها ممكن لما تشوفه تخاف...
جا بيرجع عشان يخرج قبل لا تنتبه له وبهاللحظه...
جا نسمة هواء خلت الباب ينقفل....
من قوة صوت الباب لفت رهف مفجوعه...وشافت نواف بالقناع ...وشوفوا أبو الرعب..
وقبل لا تصرخ رهف باعلى صوتها راح نواف جري وحط يده على فمها..:لا تخافين أنا نواف...والله انا نواف
رهف كانت ماتشوف بوجهها غير القناع وهي خايفه من الأساس والمكان ظلام وآخر الليل يعني ميته البنت ميته
دمعت عيونها الصغار وبدأت تبكي....
نواف يحاول يهديها: ياهوه والله إني نواف....لا تبكي ولاتخافي أنا بس كنت أبي أخوف الشباب...
رهف بقي تبكي وهي ميته خوف والكاسه بيدها
نواف: حرام عليك ياهوه..أنا نواف... شوي حس إنها هديت....:صدقتي؟؟... رهف هزت راسها
نواف:يعني اشيل يدي؟؟ هزت راسها
نواف:ولا تصرخين؟؟ هزت راسها
نواف:أكيد؟؟ هزت راسها
وبشويش شال يده وجات بتصرخ رجع يده: هاه هاه..إش قلنا مو على أساس ماتصرخين؟؟....شوفي عشان تصدقيني أنا بشيل يدي وبفك القناع وأخليك تشوفيني وإذا ما طلعت نواف اصرخي لييين بكره...أوكي؟؟<< يكلمها كأنها طفله
هزت راسها..
وبهدوووووء شال نواف يده....ورهف عيونها مدمعه..
نواف بعد ما شال يده: ها شفتي ماصار شي الحين بفك القناع
رهف تخيلت وش ممكن يكون ورا هالقنــاع
هنا طاحت الكاسه من يد رهف وصرخت بأعلى صوتها وهي منهاره: يمـــــــــــه .....يمــــــه........يمـــــــــه.....
وجلست تصرخ ونواف يحاول يهديها بس بدون فايده
على هالصراخ صحي أسامه وجلس يبكي وصحيوا الحريم والرجال والشباب قاموا يشوفون إش صاير والبنات بعضهم صحي وبعضهم مازال منخمد..
نواف لما حس انه انكشف ...استسلم و بدأ يفك رباط القناع ويستعد لغسل شراعه..
جوا الحريم ولقوا رهف على أرض منهاره وفيه نقط دم من الكاس الي انكسر وشق رجلها...وحالتها حااااله
جا أبو سلطان وفهم السالفه من نواف..
وفي الصاله اللي تفتح على المجلس والصالون..كان نواف يتهزأ<<خخخخخ
أبو سلطان ومعصب على نواف: انتو متى بتبطلون هبالكم؟؟....الواحد شطوله شعرضه والعقل مافي؟؟ شنو حركات البزرنه هذي...؟؟
نواف يحاول يبرر: يا خالــ...
أبو سلطان معصصصصب:تخلخلت عظامك.....شوف عقاب لك منت نايم بالإستراحه روح دور لك مكان تنام فيه....يالله!!
طبعا طول مانواف يتهزأ والشباب مطلعين روسهم من المجلس ويأشرون عليه من ورى أبو سلطان ويتريقون
نواف مننننن جد موصله معاه لا من رهف ولا من الموقف اللي حطته فيه ولا من غسلة شراعه ولا من الشباب اللي طايحين تريقه وحش فيه..
((بلاك ماتدري إن البنات جالسين يشوفونك بعد))
مشى نواف وهوطالع.. عبود:اجل تخوفنا هاه؟؟ الشباب:هههههههه محمد: مسوي فيها مرجله علينا هاه؟؟ الشباب:هههههههههه فارس:لا المرجله الحين مع نومة برى شييي!! الشباب:هههههههههههههه لف عليهم ابو سلطان المعصب: وانتوا ليه ماتنامون؟؟؟
الكل دخل وراح ينام
نواف طلع وهو مررررره معصب وراح سيارته حط راسه عالطبلون عشان ينام... وهنا دق موبايله ...كانت امه...رد وتهزأ تهزيئه محترمه
كان وأمه تهزئه يسمع صوت بكى رهف....ويسمع أحد يقول لها...:خلاص يارهف حصل خير اهدي وارتاحي
بعد ماقفل من أمه:أجل هذي رهف.....صدق دلوعه...<<معصب خخخخ
وشوي دق موبايله وكان خالد يهزئ برضو......(والله انغسل شراعك وانكوى يانواف)
بعد ماهدت رهف ونامت الكل رجع ينام...وعالصبح الكل صحى وبدأوا يتجهزون عشان في آخر اليوم يسلمون الإستراحه...
عنـــد الرجال..
أبو سلطان: فهد....نواف وينه؟؟ فهد:الظاهر نايم بسيارته أبو سلطان: روح وقومه خله يجي عشان الفطور.. فهد:انشالله خالي
وطلع لقى نواف متكي عالطبلون وفي سابع نومه....
دق على قزاز السياره بس نواف ماسمع....
فاضطر يدق باقوى ماعنده..وهنا فز نواف من نومه مفجوع...وشاف فهد واقف عند القزاز ومبتسم...
فتح القزاز نواف وماله خلق يتكلم:نعم..
فهد وفيه ضحكه:خالي يقول انزل عشان تفطر معنا
نواف ومقفله معاه:زين زين
راح فهد... وظل نواف بالسياره 5 دقايق يفكر باحداث أمس...
تنهد ونزل من السياره وهو يالله يمشي من نومة السياره اللي تكسر.. راح اخذ له دش وافطر وشوفوا نظرات الشباب له وهو عالفطور..
××عند الحريم... عالفطور××
شيخه:هاه رهف كيفك الحين
رهف ومستحيه: الحمدلله يمه بخير
شيخه: ورجولك ماتوجعك
رهف:لا يمه حطيت عليها لصق
أم مهند:أموت وأعرف انتي اش مقومك بذاك الوقت
هنا ردت لميس: خالتي انا وهي كنا نسولف وكانت عطشانه وقالت لي أقوم معاها لأنها تخاف بس انا مافيني فقامت وحدها وصار اللي صار
أم خالد:لا والأخ نواف ماطلع له الإستهبال إلا على هالضعيفه فديتها
البنات:هههههههههههههههههههههه
رهف من جد انحرجت...
آلاء تدق رهف وتهمس لها: خالي أبو سلطان غسل شراعه غسل عشانك
رهف لفت مصدومه: خالي هزأه؟؟؟؟
آلاء وتضحك:إيه والله فاتك...لا وأزيدك من الشعر بيت...ماخلاه ينام بالإستراحه
رهف ومفجوعه: أجل وين نام
آلاء:ههههه نام برى الظاهر بسيارته هههه
لميس:كذا النوم ولا بلاش
سمر:والله يستاهل هو اللي جابه لنفسه
رهف:لا حرام هو ماله ذنب أنا اللي صرخت وسويت سالفه
دانه:هاه هاه أشوف الأخت تدافع!!
مرام:لايكون وقعتي في الغرام
رهف تصرف:هاهاها ياشينكم أي غرام اقع في غرام وحش
آلاء:ههههههههه ليه أخوي وحش؟؟
رهف:انا ماقلت كذا بس هذا اللي شفته امس....
خلود:تدرون إش أحمس شي بالموضوع؟؟؟
البنات:شنو؟؟
خلود:فارس والشباب بس يتريقون ويحشون في نواف
آلاء:وانتي متى شفتيه؟؟
خلود:أفا عليك انا ومرام ولميس وسمر رحنا نشوف التهزيئه ماكنا نبي يفوتنا شي..<<إلا من زود اللقافه والله
حلا:هي هي ماكنكم تحشون بأخوي؟؟
آلاء:وليه مو أخوي انا بعد؟؟....بس هو يستاهل
حلا:تبين الصدق من جد يستاهل..
البنات تذكروا الموقف:ههههههههههههههههههههههه
رهف من جد منحرجه من الموقف اللي حطت نواف فيه"الحين شنو يقول عني اكيد نفسه يذبحني بس يستاهل هههههه"
بعد الفطور كالعاده الرجال راحوا الشركه بس الشباب اليوم ماراحوا..لأانهم مرهقين ماناموا زين...
طبعا طلعوا كل الشباب يلعبون كوره بالحوش الأمامي ..بس باسل وراكان كانوا جالسين على جنب...
باسل ومنفعل: انا ما اقدر ما أقدر أسكت عن الموضوع أحس حالي بجن!!
راكان:انت اهدى الحين وافهم السالفه منها احسن
باسل: إش افهم ياراكان....المفروض دامها تحبه تعطيني خبر عشان أبعد عنها والله يهنيهم...مو تخليني على عماي!!
راكان:طيب يمكن انت فاهم السالفه غلط ولا يمكن ريماس فاهمه غلط ماتدري إنت!!
باسل: ياليت تطلع السالفه كذا....بس اللي قاهرني إنها تلعب على الحبيلن...تلعب على الحبيلن ياراكان!!
راكان:بلا ياليت بلا هم...روح الحين لها وافهم السالفه منها افضل باسل: على قولتك...
راح باسل جوى الإستراحه...ضرب الجرس...طلعت له الخدامه وطلب منها تنادي له حلا..
جات حلا:هلا باسل كيفك؟؟ باسل وماسك أعصابه:اهلين.. حلا:بسول حبيبي إش فيك كنك مو على بعضك..؟؟ باسل:حلا ممكن نتكلم!! حلا ومتفاجئه من شكله:تفضل... دخل باسل المجلس ودخلت حلا وراه
باسل بدون ما يناظرها: أبي أعرف إش سالفة سعود ولد عمك!!
هنا حلا من جد ماتت من الخوف وانخبصت فوق إنها متفاجئه اشلون عرف:إش فيه سعود؟؟ موفاهمه؟؟
باسل: أعتقد سؤالي واضح!!
سكتت حلا وما ردت
هنا تاكد باسل إن السالفه جد...ولو إنها غير كذا كان اقلها بررت موقفها
باسل بهدوء: تحبينه؟؟
رفعت حلا راسها من الصدمه وعلى طول:لا
باسل بعصبيه:حلا سالتك...تحبينه؟؟
حلا بإصرار:واأنا جاوبتك لا ما احبه!!
باسل انفعل:اجل ليه تسكتين؟؟....ليه ماتقولين لي شنو سالفتك معاه......؟؟
حلا خايفه من عصبية باسل اللي اول مره تشوفها..
باسل بسخريه:ما تتكلمين..!!......تحكي!!.......ولا يخونك التعبير من نجيب طاري....... (حبيب القلب)
حلا هنا وصلت حدها: باسل حدك عاد!!...أنا لو أحبه ترى لا انت ولا غيرك يهموني...ولو احبه كان جيت لك وبوجهك قلت لك...إني احبه ....لو احبه بفهم الكل إنك ماتعني لي شي..وإن سعود هو كل شي بحياتي...بس ولاشي من هالأشياء سويته....
ولو سويت شي فهو لك مو لسعود بس الظاهر الحب اللي زي كذا في امثالك خساره...الظاهر كان أفضل لو إني أعطيت سعود الموافقه...
ومشت لما الباب وهنا وقفها صوت باسل باسل:حلا!!
لفت لجهته بدون ماتتكلم وناظرته بنص عين
باسل بهدوء:موافقة إيش؟؟
حلا:سعود ياباسل طلب يدي من خالد والكل كان موافق وكان عنده استعداد ينتظرني لما اتخرج من الثنويه وبعدها يتزوجني.... بس انا لأني وفيه بزياده وما احبه ....والاهم من هذا كله أحبك إنت..رفضت.. وقلت بنفسي أنا لباسل وباسل لي بس حضرتك مايهمك وبس شغال تشك فيني وعالصغيره والكبيره تحاسبني... عموما مشكور...ويجي منك أكثر...
طلعت حلا وتركت باسل في دوامه من التفكير...قطع عليه تفكيره صوت حلا اللي رجعت..
حلا: نسيت أقلك....لاتفكر تجي تكلمني او حتى تعتذر عشان لا تندم إنك جيت ومشت وسابته
باسل رمى نفسه عالكنب...وجلس يفكر باللي سواه...بهالوقت جات ريماس بعد ماعرفت من راكان إن باسل راح لحلا..ودورت عليه لما لقته..
باسل كان منسدح عالكنب وحاط يدع على عيونه وكأنه نايم
دخلت ريماس.. ريماس بهدوء وكأنها ندمانه:باسل أنا آسفه!! شال باسل يده من على عيونه واعتدل في جلسته....تنهد...:حصل خير
ريماس تبرر:باسل انت أجبرتني اقلك ولا انا ماكنت ابي......
باسل ولسى ماهدي:قلت لك حصل خير!!
ريماس:زين لا تعصب...
باسل: ريماس ممكن تتركيني لحالي؟؟
ريماس: بس.........
قاطعها:ريماس واللي يعافيك اتركيني
ريماس:أوكي بس ياليت تهدى انا بخلي ميري تسوي لك عصير ليمون...عشان تهدى اعصابك
طلعت ريماس وقلبها متقطع عشان حالة باسل....طلبت من ميري تسوي العصير ولما جهز راحت توديه لباسل..
دخلت ريماس مره ثانيه وأعطت باسل الكاس بدون ماتتكلم..وهو نفس الشي....ولما حست إنه ماهدي جات بتطلع بس وقفها صوته... باسل: ريمو... لفت ريماس وهي متشققه وناسه لأنه دلعها:هلا باسل:مشكوره ابتسمت ريماس ابتسامه ريحت باسل كثير وبدلع:ولو استاذ باسل حنا بالخدمه...وطلعت
باسل بنفسه"ياليت حلا مكانك...........يحق لها تغار منك......بس أعذريني ياريماس ...القلب مافيه غيرها"
| |
|
| |
| رواية فمان الله ي الغالي.. | |
|