يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| رواية الله معك وانا الله يصبرني | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
حلاوتــــ بشقاوتي ــــي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 194 تقيـمآتـﮯ.. : 15 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مَشَاعِر خَجَوَّلة
| موضوع: رواية الله معك وانا الله يصبرني الإثنين 27 يونيو 2011, 21:03 | |
| . . السلآم عليكمـ ورحمة الله وبركآ ـآته . . . . ح ـبآيب قلبي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . متــآ ـآبع ـين روـأ ـأ يــتي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ . بمآ أنو على ـأإ وجه آختــبــآرآت وكــثير آعتذر عن متآبعة الروآيه ألىآ الاجآزهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قلت بنزل الروـآ ـآبط بموضوع خــأإص . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مشآن مآيتع ـبوآ بالتـــدويـــر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . ابدااا بسم لله الرحمن الرحيييييم
[size=21]كآنت متسدحه على سريهـأإ تطآلع بالسقف وتفكـــر بحيآتهـأإ كيف عآشتهـأإ وإيش سوت ومين فآرقت ومن زعلهآ ومن خآنهآ ومن أسعدهآ ومن حبت ومن كرهت ومن سبب كل تعآستهآ بـكــــــــ فكرت ــــــل شششئ مـــر بحيآتهـأإ من جمييييع نوآحيهآ .. غطـى ـأإ آلمكآن صــدى ـأ صوت آلفنآنه الرآـئعه مشآع ـل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >> [size=25]و فرآ آ آ ق .! و دموع و سهر و آلآلآم و هموم و صبر { غيرهـ } معآنآة و قهـرر و آلقلب ,, للحين ذآ آ آ يب ,, ^ نغمة جو آ آ لهـإأ .. شوق بنفسهآ رقم غريب أرد مآرد خلوني آرد ولو يتغزل لآسود له نهآرهـ .. شوق رفعت آلخط بس سآكته مآتبي تتكلمـ تبي تشوف بنت ولآ ولد // ...... ؟! ......<< // .................................. شوق بنفسهآ شكلهم مطولينهآ وبقهرر قآلت // خيـــــــــــرر ؟! عمى ـأإ آن شآء الله بليييز بلآ ازعآج نآقصه آنآآ تنكييييد ألي عندي مكـــفيــــني .. مآجد بصوت مجروح // ليه هو عندكـ ؟! شوق آنصدمت وبهدووووووء غآمض جدآ // مآجد وبعد فترهـ مرت بينهمـ بهدووء ألأ من تصآعد انفآسهم ونبضآت قلبهم الي تتضآرب بسرعه. ,’ شووق // مآجد لســى ـأ آنت عآيششش ؟! كيف ؟! مآجد بككى ـأإ بقهـــرر // آي مآجد حبيبك وربي حبيييبك عآيش يآشوووقي آنآ روحك وعمرك وكل دنيتك تذكريني مآمت عآيش آلله يحرمهمـ من آعز مآيحبون آلي حرموني منكـ يآشووقي ..<< وقآم يشهق ويبكي بقوهـ ..مو قآدر يظبط نفسه.. شوق تبكي و قآلت بصدمه // مجودي آنت عآيش ؟! وكيف ووين آنت؟!وين رحت ؟! تركتني ليه ! مآجد ويظبط نفسه من البكى // مآيهم مآآآآآآآآآآآآيهم آلمهم آني آبيييك وآلله لو متزوجه عششر آنتي لي يعني لييي فهمتيني .. وحطي الشئ ببآلك الي لي مآضحي فيه من اليووووم ورآ آ يـــحح بس جوآب منك يخليني آقرر قرآر نهآئي ؟! شوق بكت من الخوف والشوق والوله لـحبيبهآ مآتصورت يكون لليوم عآيش // ميدو حبيبي لآتبكي << آهئ آهي < تبكي معهـ .. مجودي آمآآآنه آمسسح دموعك لآتبكي آنآ بحبك حيآة وموووت يآمآآجد حيآة وموت الله يعذبهم آلي حرموني منك آلله لآيحللهمـ آهـــــــئ آهــــــئ .. مآجد تجدد الامل دآخل ومسح دموعه لخآطرهآ // شووووق وربي مسحتهآ انتِ بعد امسحي دموعك يلآ حبيبي .. شوق ابتسمت < تذكرت حركآتهم قبل لآبكوآ // وآلله مسحتهآ خلآلآلآص , بس مآجد وشش آلسآلفه ؟! مآجد آبتسسسم آلفرح رجع لحيآته من جديد // يآقلبي بعدييين بشرح لك كل ششئ بس آنتِ تبيني ولآ لآْ ؟! شوووق بدون تفكير // آكييييد حبيبي مآيبي لهآ والله لو ايششش يصير ببقى ـأإ آبيك طووول عمري بعد .. مآجد // طيب انآ رآجع لكـ وعشآنك وبيشوفون لمين شوق لي ولآ لهـ الحقيييير ,’ << !!!! شووق بهمس // مآجد جآآآء جآآآء بآي .. مآجد // انتبهي لنفسك بآيآت ,’ طووووووووط << سكرت الخط [center]عند شوق ..! ’, لـــــــــــيـــهـ .؟ ليه هــــذي ســــوآ آ آ تكـ ؟ ! أعطيــــتك أهتمـــــأ آ أ آ مـيـ ؟! وكــــــل تــــقديـــــري وأحتــرآمـي .. لــــيه تعآملني بجفى ـأإ ؟! لــــيه تعآملني بقـــسى ـأإ ؟! { من هو فينــأإ إلي بدى ـأإ ؟! } ممن جرح آلثــآني ورمى ـأإ ؟! كلمه { ليـــــــه } . . لها بالحشى معنى ـأإ . . ليه هــــذي ســــوآ آ آ تكـ [size=25]؟ ! .. رع ـد / مين كنتي تكلمين ؟! شوق من رآس خشمهآ / مآحد .. رع ـد بصرآخ / آجل السوآلف آلي سمعتهآآآآ مع مييييييين ؟! شوق بصرآخ آنثوي / قلللت لكـ مآحد آذآ انت مريض نفسي هذآ شئ رآجع لك .. رع ـد قرب منهآ ومسك ذقـنهآ وبهمس / قلتي مريض نفسي هآهـ ؟! شوق بعنآد / ومجنوون رسمي بعد فكني يآمجنون تعورني آلله يآخذك .. رع ـد بقههرر رمآهآ على ـأإ السرير ودنق برآسه عليهآ / وآلله يآشوق هآهـ وآلله بعديهآ هـ المرهـ بكيفي لآني مستعجل بروح وغمز للحبآيب ينتظروني , بس لو آني فآضي لـآوريك شغلكـ .. شوق بعنآ آ آ د مكبر رآسهآ / مآيهمني وآنقلع الله يجعلك مآترجع يآرب اليوم قبل بكرهـ .. رع ـد ضحك بشرآنيه وطلع .. شوق تفلت ورآهـ وهو مآ آ آ شششي وبكت // آكرهك الله لآ يسآمحك على آلي سويته الله لايسااامحك ربي يآخذك ويريييحني منــــكـ اليوم قبل بكره يآحقير آكـــرهــــــــــــك ليشش تضلمني ليش وش سويت !! آكرررررهك اكررررهك , آهــــئئئئ << بكآء .. ورآحت انسدحت وغطت رآسهآ وتحآول تكتم بكآهآإ وآلف شئ ببآلهآ ,. رع ـد لف عليهآ يحس في شئ صآر يقربه منهآ مآيدري قلبه ولآ ايش بالظبط ! بس خلآص كسرهـأإ ومسستحيل الأنثى ترجع لـ ألي كسرهآ مهمآ كآنت تحبه رح تتركه , جلس يفكر يوم تفـــلت وآنقهر من كلآمهآ بس هي صآدقه بكل حرف قآلته ومآعمر كلمة الحق ينزعل منهآ , وكمل طريقه لبرى ـأإ ,, .. ’, ’, ’, ’, ’, ’, عند مآجد.. ’, آنآ مسسـأإفر مع آلدنيــأإ ولآ آدري ويــن تـــآليهـأإ .! ولآ آدري ويـــن تبحربــي هـ المرهـ مرآكـــبهـأإ ..؟ نع ــــم قــأإلو يآ أبن آدم تحرص من بــــلآويهــأإ .! ترى ـإأ آحـــسسن تهملهـأإ وع ــن دربكـ تجنبــهـآإ ..؟ وأنـــآ وآع ـــي شــنو بآكـــــرر وشنهوآ لو آخليهـأإ .! وأنـــآ عـــأإرفـ يآكثــــرر إلي تجرح من مخ ـأإلبهــأإ ..؟ وأنـــآ عـــأإرفـ يآكثــــرر إلي تجرح من مخ ـأإلبهــأإ ..؟ ’, مآجد تنهد // آآآآآآآهـ على ـأإ حلو هـ الديرهـ ألإ آني مآحسس بحلآوتك ولآ طعم السفر أبد . تركي << صديقه// يآالحبيب وش تفكــــرر فييييييه هآهـ < وغمز له مآجد ضحك // هههههههههههههههه آلله يستر عليك في ايش افكر بأمي ولآ آبوي آآآهـ الله يرحمهم بس تركي حزن عليه // آلله يرحمهمـ يآرب ,يعني انآ الي حيآتي حلوووهـ يآبن ادم آلله الله بالنسيآن انسسسى , كل شئ مقدر ومكتوووب لنآ ., مآجد // ونعم بآلله ., يلآ يآبن الحلآل قووووم نشششم هوى نشوف نغير جووو آي ششئ تكفى تركي فز له وقآم بسرعه // قلت تكفى وآنآ قدهــأإإ يآخووووكـ ترى تكفى تهز الرجآجيــــــل , < ورفع حآجبينه ونفخ كتوفـــه < مدري كيف آوصفهآ لكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مآجد // ههههههههههههههههههههههههه وقآم ضمممه ., وتنهد // اآآآهـ آلله لآيحرمني منك يآخووي تركي ضمه آكثر // ولآمنكك يآولد جيرآنآ هع هع هع < يستهبل طبعآ .. مآجد فكه وضربه ع كتفه بقوووهـ (وعلى قلب تركي عسل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) // هههههههههههههههه , ألي مآيرآبع في حيآته مخآبيل آنآ اشهد آنه مآذآق طعم آلونآآآآسسسه ههههههههه تركي// هههههههههههههههههههه < وطلعوآ يتمشوآ .,
[b] [center] [center][size=21]عند حنين ,’ حنين // مـــــــــــأإأمــــــــــآآآآآآآآآآ < بصرآخ انوووثي
آمهـأإ بخوف // وش فيك يآروحي ؟! حنين تبتسم آبتسآمه عريضضه بينت آسنآنهآ كلهآ // هيهيهيهيهيهيهيي مآفيني ششئ بس آحبك آمهـأإ آنقهرت حبتين // مجنوووونه مجنووووونه مثل خبآل ابوووكـ حنين // ههههههههههههههههههه بس بآلله يآمآمآ مو حلوووو ولو من بآبآ آحلى ـأإ < وغمزت لهآ . آمهآ انحرجت // هههههههههههههههه يآقليلة الحيآء صحيح مآعآد يستحون بنآت الايآم ذي < ومشت عنهآ حنين // ههههههههههه يآحليلك يآمآمآ وآنتي منحرجه آقوم آتصصصل على ـأإ حبيــــبتي شووووآقهـ آحلى ـأإ لـــــــــي ,’ ومشت وهي تدندن على آغنيـــــة ,’محمد سآلمـ ’, قلب قلب .. وين وين .. {غآيب علي يومين} .. لآتغيب آكثر حبيبي خآف موت من آلح ـــنين .. وتكلمـ نفسهآ / يآحليله محمد سالم يخآف يموت مني هيهيهي ووقلب قلب .. وين وين .. {غآيب علي يومين} .. لآتغيب آكثر حبيبي خآف موت من آلح ـــنين .. همم همم ممي ميي همهم همهم هميمي < تقلد الموسيقى ـأإ < كيف الوصف بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ’, ’, ’, ’, ’, ’, ’, آمآ عند شوق ,, فِكرةْ سٍفَــرْ . . . في خآطري " تبعدْ آلضّيقْ ] مآهي " جوآزآتْ ،وطريقْ ، و آشــآرهـ ] ! آبْغى آسآفِرْ gray] الفِكرْ " لينْ مآفِيـقْ !! وآشوفْ بــ عيوني آلحِزنْ d]وآنْهيـآرَهـ " ! وآرتآحْ منْ بعدِالتَّعَبْ y]وَأَبْلَعْ الرِّيـقْ " ! وآبْلِغْ منَ الرَّآحَه [ صُفُوفْ آلصِّـدآرهـ " وآبْلِغْ منَ الرَّآحَه [ صُفُوفْ آلصِّـدآرهـ " ’, شوق وهي جآلسه بآلصآله تطآلع تي في آغنية ، فضل شآكر وآفترقنـأإ ., وآفترقنآ يوم إلي بعدنآ وآحترقنآ , { وكآن الليل كآن الليل حضنه سآرقنآ } بس الغرآم بقى فينآ مطرح مآكنـــأإ نلتقي , رجع ــــنآ بالصدفه مرقــنآ فجـــــآهـ وع ــــي فينــــآ الهوىـأإ !! رجع ـــنآ لمآضينـــــــــآآ ســـوى ـأإ !! رجعنآ بالمـــآضي آح ـــتـــرقــنـــــــــآإآ .. وأفترقـــــــــنآ .. وأفترقـــــــــنآ .. آ آ آ آ هـــ آهـ مآحست إلأ بيدين نآعمه تمسح على ـأإ خدهـأإ آلدموع آلي نزلت ؟! لفت تطــآلع شآفت رآكآن يبكي معهآأإ // مــآمآ تبكي .! شوق شآلته وضمته وتبكي // يآروحي آنآ مآ آبكي بس عيوني تعورني ,, رآكآن // من وسو ( من وشو ) !؟ شوق تورطت // آآآآآممممـ , آمس مآشربت الحليب وعورتني عيوني ,, رآكآن // مآمآ يعني آسرب حليب عنوني تصير حلوآ ماتبكي شوق تنهدت // آيوهـ يآقلبي آشرب حليب يلآ روح عند سينآ تعطيك ., سيـــــــــنآآآ ’, سينــآ / يس مدآمـ ؟! شوق / آعطي رآكآن حليب وطلعيه يلعب مع الأرآنب برى ـأإ بعدهآآ .. سينآ آبتسمت / آووووكــ ِ ِ مسس ,’ ,’ وآلله آحتآجك آنآ {تبقى ـأإ هنـأإ جنبي قريــب} وآن حصل شئ بيننـأإ ؟! , عن حيــأإتي لآتغ ــيب , !! آنـــآ من بع ـدك !! اتــــــوووهـ آتوهـ .. < النغمه المخصصه لـ حنين ., فزت شووق بفرح // وآآآآو حنيـــــــــــــن .! ألـــــــــــــــووو حنووونتي حنين بمرح // حيآآآآآآآآآآتهـأإ انتِ وقلبهـأإ وروحهـأإ وآلله ,’ وبهمس وحشتيني شوق بتبكي // وآنتِ آكثر ’, وبكـــوآ سوى ـأإ ,’ حنين تبكي // الله يآخذهـ آلي خذآك منننــآ شوق وهي تبكي بعد // آمين يآرب اليوم قبل بكرهـ يآخذهـ , وآرتآ آ آ ح حنين // يآقلبي مو مرتآحه ؟! شوق سكتت // ..................... حنين بحدهـ // شـــــــــــوووق ؟! شوق بهمس // نعم ! حنين بحنآن // يآقلبي جزآك عند ربي ., بس وآلله ابي آشوووفك شوق بحيرهـ // شسوي ؟!حآبسني هـ الرعد لآدخله ألأ بكيفه و الخرجه بعد , آهـ بس حنين بتفكــيير // أمممممممممــ جبتهآإ شوق مستغربه // من هي ؟! حنين آرتبكت // آممم ولآ ششئ آكلم مآمآ اسسمعي شوق آنآ بشوفك قريب يعني قريب وخليهآ على حنونتك ., شوق بقلة حيله // سوي آلي تسوين آلمهم آني اشوفك وآبيك حنين // يآقلبي خليهآ علي , طييييب وآخبــأإركـ شوق ركزت // آيــــــــــــــــــــوهـ مآجد حنين مستغربه // مآجد مين ؟! شوق بقهــرر // يـــــــــؤؤ مجودي حبيبي ؟! حنين بصدمه // هـــــــي وش جآبه على ـأإ بآلكـ ؟! شوق بحيرهـ // كلمني .. حنين // أيـــــــــــــــــــشششش ؟! شوق // قلت كـــ ل م ن ي , كلـــــــــــــمني .. حنين // يعني كيف هو مآ مآت ؟! عآيش ؟! شوق بقهر // آي الله يآخذ رعد يآرب قآل لي مآت .. حنين // يآبنت وش السآلفه ,, شوق // السآلفه يآٌروحي آتصل علي رقم غريب وـــــــــــــــــــــ( قآلت السآلفه ) ـــــــــــــــــــ |
جوآهر // آوكـ حنون ولآيهمك , طيب يآقلبوو , ولآيهمك , خلآص يآقلبي , بآيآت ,’ جوآهر تفكر بالسآلفه والخطه آلي قآلت لهآ عليهآ حنين وأيش هي يآترى ـأإ !؟ وكيف تبدآ وكيف وكيف وكيف ...... ,’,’,’,’,’,’, بع ــد مرور شششهور وآسآبيع ؟! ,’,’,’,’,’,’, عند رع ـد ., قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } . . ومــأإتفوت أي صغ ــيرهـ . . ! بكــل شئ ( لآزم تبــأإلغ ) . . لآ ســأإلتـك قلت غيرهـ ؟! قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } . قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } . رنا بغنج / ههههههههه !! وآحد من الشبآب سكرآن / ههه ههه ههع يآحلوكيين لآلآ آقصد يآ آ حلوك < مو ظآبط روحه آكيد .. رنآ / ههههههه يآحرآم مآعآد عآرف وين رجله من يدينه ههههههههه خالد / ههههههههه ومو هذا الي نبيييه رنا / هههههههههه رع ـد زفـــر بقهر // آوووووووووهـ خآلد ورنآ استغربوآ / ؟؟؟؟؟؟؟ خالد / عسى مآشر يآ رعد وش فيك .! رعد / وينهآ مآجآت وهي وآعدتني وتأخرت الحقيرهـ انآ أوريهآ .. خآلد / يمكن ...... < قطع عليه فتح الباب .. رنآ / هذي هي وصلت هههههههههه آنفتح البآب ودخلت وحدهـ تقولوآ قمممــر نآزل .! سماح بدلع خطير / وين آستآذ رعد !! رع ــد عيونه انفتحوآ مترين وفمه انفتح للآخر مبهوور / مين انآآآ ؟! سماح مو مهتمه / لآ آمك . آي انت يلآ امششش انتظرك تحت , وآشرت بيدهآ للشبآب الي جآلسين.. سي يـــوو وطلعت .. نايف < رآيح فيهآ سكآر / يلعن ابليسك يآ يآ ررر عععد مين مييين هي ذي لآتقول امكـ ههههههههههييييي الشباب // هههههههههههههههههيييييييييييي !< ضحكة سكآرآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. رعد مآرد عليهم وطلع بسرعه مو فاهم شئ / بآآي اقول .. خآلد مو فاهم بعد / بآي ..؟ رنآ بقهرر منهآ / خلودي مين هي ؟! خآلد / مدري مدري .! وفجآهـ قآل / بس حلوهـ صح ؟! رنآ انقهرت ومشت عنه .. خآلد / هههههههههه طقآق يعنني شريفة زمآني بزعل عليك .!؟ طقآآآآق جدي والله آمثآلهآ مسخرهـ ,.
[size=21]رعد وصل تحت ومآشآف البنت دق رقم غريب عليه ورد .! رعد بصوته الجهور / ميـــن ! سمآح بدللع / آنآ بالسيآرهـ الرنج الاسود يلآ امش ؟! رعد عصب / هي هيي من حضرتك ؟ سمآح / وحدهـ من هـ البنآت الي تعرفهم امش اقووول .. رع ـد / بسس ...... طوووووط قفلت بوجهه رعد فووور منهآ وبسرعه رآح وفتح الباب الي ورى السوآق وركب وهو معصب .. رعد / هي آنتي مييين وش تبغين .؟! سمآح بآنوثه / هههههههههههه خآيف آكلك لآ يآبآآب’ـآ لآتخآف مآرح اسوي شئ ههههههههه, صدق بزر ماحد يصدق عمرك بيصك الثلاثين وخآيف .. خزته ولفت وجههآ رعد آحتقرهآ وطنش وبنفسه / يآرب لآيكون تقرب لوحدهـ من الي ضيعت مستقبلهم ولآ يكون مـــآفيـــأإ يآربي استرني ولآ من تكون ذي ووش تبي ييآرب سسترك . لآ مع وجهي ادعي ربي وآنآ مآعمري سجدت له يآرب آغفر لي وآهدني .. يآربي بسس حلوهـ بنت اللذين .. آمنوآ .. يآرب وش اسوي آنزل .!.......ولآ اكمل مشوآرهآ وش تبي ذي بعد يـآ ...... قطع تفكيرهـ صوتهآ .. سمآح بصرآخ / هـــي شيل عيونك عسـآك والعمى يآرب .. رعد عصب / من زينك يآشيخه يعنني حلوة زماني , سمآح ابتسمت وبآنت اسنآنهآ اللؤلؤيه وبدلع / بآلله مو حلوهـ ؟! رع ـد مآعآد حس بشئ آبدآآآ / .. ألأ والله قممممر وربي .. سمآح عطته كف / غصب عن اهلك يلآ بس انزل وصلنآ ونزلت قبله رعد بقهر / وآلله لآرد الصآع صآعين انآ رعد انضرب كف الله لآوريك يآ .... وقآل بصوت عآلي بدون مآيحس / ألأ وش اسمهآ ؟! قآل السوآق / مسس سمآح .. رعد لف عليه وكآن ودهـ يبوسه وابتسم وبآنت ملآمحه الجذآبه / ششششكرآ . ونزل لحقهآ بالبيت الكبير.. ’,’,’,’,’,’, جوآهر / خلآص ولآيهمك كل ششئ تمآم يآقلبي وآلله لآوريه .. حنين / يآعمري انتي والله طيب بكرهـ بنشوف شوق اكيد صح .! جوآهر / آكيييدين يآقلبي انتِ نتقآبل بالــرآشد آوكـِ .! حنين / آآآآوكـ ِ يآقلبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..بآيآت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جوآهر // آمموووح بآيآت .. ’,’,’,’,’,’,’ شــوق تتصل على مآجد .. شوق / يــــــــــــووهـ ليش مآيرد وبكت من القهــــرر .. فجأهـ رن جوآلهآ بنغمة مجود المخصصه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. قولي بس وشلون آنسآكـ ! . روح ـي تهوآكـ بولـــــــه .. وآهـ آهـ { لو تــدري بغلآ لآ كـ } آوع ـدك مـــأإرح آح ـب بعدكـ أبد .. مآجد بحب / هلآ وآلله وغلآ بنبض مجيد شوق بزعل / ويـــــنك يآقآطع مآتطمني عليك , اتصل ومآترد , مسوي تتغلى يعني , حرآم عليك مآجد لآتعيدهآ آنت مآتدري وش صآر فيني لمآ مآتصلت ولآ رديت ., آصلآ لو بس تدري تحلف مآتعيدهآ , مآجد يآويلك من ربي آنآخفت عليك مرررهـ , وبسس ابكي ماحبك ليــ ....
قطع عليهآ ضحكت مآجد / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوق انقهرت / ليــــــششش تضحك ؟. مآجد / يآخذ نفس آسستغفر الله ههههه , كل ذآ بقلبك هههههههههههه شوق مقهورهـ من برودهـ / مآلت عليك وعلى قلبي الي حبك بااااي .. وقفلت بوجهه.. مآجد ضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يآحبي لك وآلله ورجع اتصل مية مرهـ لين مل مآردت عليه وخلاهاا [b][b][size=21]عند رع ـد .. كآن بيت كبيـــرر بالمرهـ وفخم ورآقي جدآ ,, وبآلنسبه لرعد عآدي متعود ع الرٌقي والفخآمه , مششى ورآهآ باالآسيآب والممرآت الطويله آلي كآنت مميزهـ بزخآرف رآئعه طرآزهآ غريب وجميـــــلل ,. وصلوآ لصآله متوسطه الحجم تتمتع باللون الذهبي مميز مع درجه عجيبه من اللون الزيني بتدرجاته والبني تصميم امريكي راقي جدآ ., جلسس على آحد الكنبآت وهو مرتبك ولأول مرهـ مو متطمن .. سمآح / ايش تشرب ! رعد ببرود / ولآ شئ .. سمآح / جيب له كوب عصير طآزج . رعد احتقرهآ / اخلصي اقول وش تبين بلآ مقدمآت فآضي لك .! سمآح ببرود / آممممم ولآ شئ بس كذآ .؟ رعد رفع حوآجبه / يعني ؟! سمآح آبتسمت ولفت طرحتهآ زين / رعوووود .. بقولك شئ وآبيك تسمعني آوك.! رعد نغزهـ قلبه / أخلصي اقول سمآح ببرود وجديه سوى / شوف يآرعد , آنـأإ آعرف عنك كل كبيرهـ وصغيرهـ وكل امورك الخآًصه والعآمه وين تشتغل , وش تشتغل, كيف تشتغل ,ومين موظف وليش موظفهم , واسمك كآمل وحيآتك المآضيه ومآضي ابوك < شددت ع الكلمه ! ومآضيك وكل الي بخآطرك بقوله لك .. رعد يخفي توترهـ / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تهدديني يعني ! سمآح بتحدي / ألأ بسألك آبوك ليش قتل عمك وزوجته ؟! < وآبتسمت رعد وكآن من اعطآهآ كف / أ أ أيش ق قق قـلتي ؟! سمآح وقفت وجلست بكنبه قريبه له وهمست / برآيك آبوك ليش قتل عمكـ ؟! آممم اتوقع آخذ حبيبته لآلآ مو السبب تبي تعرف السبب ولآ اعلمك ؟! ولآ انت قولي وضحكت هههههههه رعد من خوفه وقف / بلآ تفآهآت ويلآ بس قومي طلعيني من بيتك القرف مثل مآدخلتيني يلآلآلآلآلآلآ سمآح مششت وطلعت لدرج وقفت بنصه ولفت لـ رعد / تدل الطريق وآطلع بس حط ببآلك شئ ..[color:1f
عدل سابقا من قبل عبور في الإثنين 27 يونيو 2011, 21:10 عدل 1 مرات | |
| | | حلاوتــــ بشقاوتي ــــي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 194 تقيـمآتـﮯ.. : 15 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مَشَاعِر خَجَوَّلة
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني الإثنين 27 يونيو 2011, 21:04 | |
| وش رآيكمـ آخذكمـ فآصل وآعرفكمـ عليهـ ^_^ ’, شووق ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شوق // تصـــير بنت عمـ رع ـــد ,’ وهي وحيدة مآمتهآ وبآبتهآ .. بتـــوته مرهـ طيبه . وعسوله . وحنونه . مشكلتهآ طيبه بزيآ آدهـ وهذي العينه من النآس ( هم الضحية بـ الزمن ذآ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من جهة درآستهآ فهمي فــ ثآني ثآنوي علمي .. جميله < هـ الكلمه قليله فيهآ هي انسآنه جميله جدآ جدآ جدآ. { وتآبعوني البآرت الجآي رآح اجيب لهآ صورهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] } ’, مآجد // آنســآن طيــــب لآخر حد تتصورونه , حنــــون مرهـ مرهـ , مآيحب يغلط على ـأ آحد ألأ آذآ وصلت معه مرهـ وهو نآ آ آ آدر مآيعصب , يحب شووووق لـ حتى النخآع يعشقهآ ويموت فيهآ حب الطفوله وآلمرآهقه وكـــل شئ تربوآ سوى ـأ , عآشوآ سوى ـأإ { مآضيهم عآشوهـ مع بعض } ., متوظف وعمرهـ 24 سنه يشتغل بـ آلحرس آلملكي تخصصه ألكترونيآت ,’ بس آخذ آجآزهـ بعد الي صآر لهمـ وسآفر لنيوزلآندآ , شكله مرهـ يجنن وحلوو آحلى من رعد مليون مرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,وهو آبوهـ وآمهـ توفوآ ورح نعرف كيف توفوآ مع البآرتآت .. ويصير لــشوق ؟! { ولـــد صديق آبوهـأإ ,’ و كمآن ولد جيرآنهمـ << ألأثنين سوى } .. ’, رع ـد // آنسآن غآمض جدآ , مآتعرف وش بخآطرهـ , بس آلكل مآيحبه لآنه حيل عصبي وشرآني ونفسه براس خشمه وحق خرابيييط حياته كلهآ غلط بغلط , وآلي يعجبه يآخذهـ بآي طريقه مآيهمه شعور غيرهـ آبد , آنــــآني بشكل مو طبيعي ., عندهـ فلوس الدنيآ والاخرهـ وشغله كلــه ربآ ورشآوي وحرآم في حرآم . بس مآحد يدري ., ومن نآحيه الجمآل فهمو مآشآء الله تبآرك الله جمــــييل ,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,. بس أخلآقه خربت علــــيه . وحولت جمآله لــ قرف وآشمئزآز ..عمرهـ 28 سنه .. عندهـ شركة ابوهـ وشركته وشركآت وخيـــٍرآت من عند الله كثيرهـ .. ’, حنين // بتــوته حبوبه وعسوله وفرفوشه حيــــل , مهمآ كآنت حزينه تخبي بقلبهآ مو مشكله ومتفآئله بالغد انه اجمل واجمل , هي صديقة شوقي الروووح بالروووح وتوأمهآ وضمآد جروحهآ مآتستغني عن شوق والعكس صحيح ,. بـثآني ثآنوي علمي زي شوق وحآطه ببآلهآ ترسب عشآن تدرس السنه الجايه مع شوق هي وجواهر نفس الافكار بس يدآومون حرقت اعصآب للمدرسات وعباطه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,, شكلهآ رح نعرفهآ مع الاحدآث .,وهي دلوعة مامتهآ وبآبتهآ ,’ ’, جوآهر // بنت آغلا من الجوآهر حبوبه وطيبه ومسآلمه بس مآترضى آبدآآآآ على حبآيب قلبهآ ,,وهي المخططه والمدبرهـ لأمووور كثيـــرر والاهم يبيبن على ملآمحهآ انهآ بريــــئه وهذآ الي ميزهآ اكثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. حلوهـ وطعومه ومآعليهآ زووود من صحبآتهآ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وهي بثآني ثآنوي علمي كمآن . ’, سمآح // بنت كبيرهـ حبتين عمرهآ 25 , طيبه وحبوبه ومآترضى بالغلط وتحب المحآمآة وكشف الحقآئق تشتغل بـ المبآحث من تحت لـ تحت , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقوتهآ مستمدتهآ من هـ العمد ,. آبوهآ معروووف بـ المبآحث وعود بنته تشآركه بـ اشيآء بشغله ومآتقصصر بنت ابوهآ ,بس بينه وبينهآ .. ولهآ من اسسمهآ نصيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. ’, تركي // تقريبآ تفكيرهـ نفس تفكير حنين من نآحيه الفله والتفآؤل .. طيب وحنون مثل ميدو صآحبه ..حلووو ومملوح بالحيل اسمراني يهبل .. وعمرهـ من عمممر ميدوو وصديق عمرررهـ وشغلهم سسسوى ـأإ .. ............. البآرت ألأول وآنتهى ـأإ , آبي رآيكمـ بصرآحه. يعني حتى لو بكلمة ( بارت يحمس بس بآمآنه تنقآل )؟ وآبي تحليل للشخصيآت ؟
مين حبيتو ؟ موقف عجبكمـ , حدث ازعجكمـ . , معآكمـ اسبووع آبي تحليلآتتت ترضيني
., | |
| | | حلاوتــــ بشقاوتي ــــي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 194 تقيـمآتـﮯ.. : 15 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مَشَاعِر خَجَوَّلة
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني الإثنين 27 يونيو 2011, 21:05 | |
| | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني الإثنين 27 يونيو 2011, 21:11 | |
| حبيبتي الروايه انا منزلتها يعني مكرره | |
| | | حلاوتــــ بشقاوتي ــــي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 194 تقيـمآتـﮯ.. : 15 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مَشَاعِر خَجَوَّلة
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني الإثنين 27 يونيو 2011, 23:01 | |
| | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني الثلاثاء 28 يونيو 2011, 04:05 | |
| | |
| | | | رواية الله معك وانا الله يصبرني | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|