هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ

اذهب الى الأسفل 
+6
عواشي
الشوق ذبحني
فرفوشة مكة
ميمو
Aliaks
sнosнo
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:31

بنـآت اعذرووني لاني حذفت الرواييه بس مممره تلخبطت بالبارتات قلت انزلها من جديد من البارت الاول
الى البارت العاششششششر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهذـآ اول بـآرت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل pяeѕtige » في الثلاثاء 28 يونيو 2011, 22:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:32




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[center]
[center]آلسلآم عليكمـ ورحمة آلله وبركآته ,’

بدآيـــةً آح ـــب آرح ـــب بكـــل من يقــٍرأ روآيتي وآنآ رح
آكون سعيدهـ جدآ بمتآبعتكمـ لي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رح آحط بيــن يديكمـ بمنتديآت ( قصة قلب )
روآيتي آلأولى ـآ ألي سميتهآ

روآية / الله مع ـك وأنآ الله يصبرني ,
هذآ قدر ربـي وأنآ بآلقدر رآضي [بقلمي]

وهي روآيهـ شيقهـ مرحهـ حزينهـ و( خيآليـــــه ) ,’
وآتمنى ـأإ تنــآل على ـأ آعج’ـآبكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

’,

ملآحضآت ..!

1 / آلله لآ يسآمح ولآيحلل آي آحد تــنقل آلروآيه بدون مصدر
قصة قلب ,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الي تنقلهآ تنقل زي مآهي كل كلآمي .

2/ آلله يجعلهآ بذمتهآ قدآم رب آلعآملين آلي تنسب روآيتي
لــنفسهآ ولآ تغير فيهآ آي ششئ ,’ مـــآرح آسآمح وجعلهـــــآآ
بذمــــة آي وحدهـ تنسبهآ لنفسسسهآ ,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نتعب عليهآ بالنهآيه ينسبونهآ لنفسهمـ ..!!

3/ يــآريت آشــــوف تفـــآع ــــل وردود وتوقع ـأإت
تحمسني عشآن آكملهـأإ لكمـ ,’

4 / بنـآت كثــيير نتحمس بقرآءة روآيه لكن !!
{ الله يبريني من } آي وحدهـ تترك فرض ولآ عبآدهـ
ولآ تأجل آمور اآخرتهآ وحقوق ربي ووآلديهآ عشآن دنيآ وعشآن
روآيتي .. خلصي أولويآتكـ و رتبي وضعك وخلصي شغلك
وبتلحقين تقرين روآيتي مآبتطيــرر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
(ألأ هل بلغت ! اللهم فآشهد )

وقفـــه ..

أولآ .. آحب آشكر رجيتك لآتخليني على ـأإ آلمدخل وآلله يسعد
قلبهآ مآقصصرت وآلله آحرجتني بطيبهـأإ ومن جد مشكورهـ
رجيتك يآعمري يعطيك ربي آلف عآفيه آخجلتيني معك..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ثآنيآ .. وآحب آشكر كمآن بنت البدر ( سومآ ) بمسآعدتهآ لي
بآضآفة لمسآتهآ ومشآركتهآ لي بالافكآر والذوق وآرآءهـَأإ
من جد مآقصرت حبيبتي ,’ مشكورهـ آلف شكر يآعمري وآلله
آخجلتيني مآقصصرتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,’

وختآمآ لمقدمتي //

* آحب آخبركمـ آنو في مفآجأت مرهـ حلوهـ رح تشوفونهآ
في كل بآرت رح آنزل مفآجأهـ وآتمنى تعجبكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,’
* آحب آقولكمـ البآرتآت بتنزل كــل يوم سبت ( يوم السبت )
بآرت وحآطهـ وكل يوم ثلآثآء ( يوم الثلاثآء ) فقط ..

’,

و آلله يسعد قلوبكمـ كلكمـ ,’
ومشكورين على ـأإ تحمل هذرتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .,
ومتآبعه جيدهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

بــرب ..
لآحد يرد ..











[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:32



( آلبآرت لآول )


’,
كآنت متسدحه على سريهـأإ تطآلع بالسقف وتفكـــر بحيآتهـأإ
كيف عآشتهـأإ وإيش سوت ومين فآرقت ومن زعلهآ ومن
خآنهآ ومن أسعدهآ ومن حبت ومن كرهت ومن سبب كل
تعآستهآ بـكــــــــ فكرت ــــــل شششئ مـــر بحيآتهـأإ من
جمييييع نوآحيهآ ..

غطـى ـأإ آلمكآن صــدى ـأ صوت آلفنآنه الرآـئعه مشآع ـل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] >>

[size=25]و فرآ آ آ ق .!
و دموع و سهر و آلآلآم و هموم و صبر
{ غيرهـ } معآنآة و قهـرر و آلقلب ,, للحين ذآ آ آ يب ,,


^ نغمة جو آ آ لهـإأ ..

شوق بنفسهآ رقم غريب أرد مآرد خلوني آرد ولو
يتغزل لآسود له نهآرهـ ..
شوق رفعت آلخط بس سآكته مآتبي
تتكلمـ تبي تشوف بنت ولآ ولد // ...... ؟!
......<< // ..................................
شوق بنفسهآ شكلهم مطولينهآ وبقهرر قآلت // خيـــــــــــرر ؟!
عمى ـأإ آن شآء الله بليييز بلآ ازعآج نآقصه آنآآ تنكييييد
ألي عندي مكـــفيــــني ..
مآجد بصوت مجروح // ليه هو عندكـ ؟!
شوق آنصدمت وبهدووووووء غآمض جدآ // مآجد
وبعد فترهـ مرت بينهمـ بهدووء ألأ من تصآعد انفآسهم
ونبضآت قلبهم الي تتضآرب بسرعه.

,’

شووق // مآجد لســى ـأ آنت عآيششش ؟! كيف ؟!
مآجد بككى ـأإ بقهـــرر // آي مآجد حبيبك وربي حبيييبك
عآيش يآشوووقي آنآ روحك وعمرك وكل دنيتك تذكريني
مآمت عآيش آلله يحرمهمـ من آعز مآيحبون آلي حرموني منكـ
يآشووقي ..<< وقآم يشهق ويبكي بقوهـ ..مو قآدر يظبط
نفسه..
شوق تبكي و قآلت بصدمه // مجودي آنت عآيش ؟!
وكيف ووين آنت؟!وين رحت ؟! تركتني ليه !

مآجد ويظبط نفسه من البكى // مآيهم مآآآآآآآآآآآآيهم آلمهم
آني آبيييك وآلله لو متزوجه عششر آنتي لي يعني لييي
فهمتيني .. وحطي الشئ ببآلك الي لي مآضحي فيه من
اليووووم ورآ آ يـــحح بس
جوآب منك يخليني آقرر قرآر نهآئي ؟!

شوق بكت من الخوف والشوق والوله لـحبيبهآ مآتصورت
يكون لليوم عآيش // ميدو حبيبي لآتبكي << آهئ آهي <
تبكي معهـ .. مجودي آمآآآنه آمسسح دموعك لآتبكي آنآ
بحبك حيآة وموووت يآمآآجد حيآة وموت الله يعذبهم آلي
حرموني منك آلله لآيحللهمـ آهـــــــئ آهــــــئ ..

مآجد تجدد الامل دآخل ومسح دموعه لخآطرهآ // شووووق
وربي مسحتهآ انتِ بعد امسحي دموعك يلآ حبيبي ..

شوق ابتسمت < تذكرت حركآتهم قبل لآبكوآ // وآلله
مسحتهآ خلآلآلآص , بس مآجد وشش آلسآلفه ؟!

مآجد آبتسسسم آلفرح رجع لحيآته من جديد // يآقلبي
بعدييين بشرح لك كل ششئ بس آنتِ تبيني ولآ لآْ ؟!

شوووق بدون تفكير // آكييييد حبيبي مآيبي لهآ والله لو
ايششش يصير ببقى ـأإ آبيك طووول عمري بعد ..
مآجد // طيب انآ رآجع لكـ وعشآنك وبيشوفون لمين شوق
لي ولآ لهـ الحقيييير ,’ << !!!!

شووق بهمس // مآجد جآآآء جآآآء بآي ..

مآجد // انتبهي لنفسك بآيآت ,’

طووووووووط << سكرت آلخط ..

برب
لآحد يرد ..

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:32


عند شوق ..!


’,

لـــــــــــيـــهـ .؟
ليه هــــذي ســــوآ آ آ تكـ ؟ !
أعطيــــتك أهتمـــــأ آ أ آ مـيـ ؟!
وكــــــل تــــقديـــــري وأحتــرآمـي ..
لــــيه تعآملني بجفى ـأإ ؟!
لــــيه تعآملني بقـــسى ـأإ ؟!
{ من هو فينــأإ إلي بدى ـأإ ؟! }
ممن جرح آلثــآني ورمى ـأإ ؟!
كلمه { ليـــــــه } . . لها بالحشى معنى ـأإ . .
ليه هــــذي ســــوآ آ آ تكـ [size=25]؟ !

..

رع ـد / مين كنتي تكلمين ؟!
شوق من رآس خشمهآ / مآحد ..
رع ـد بصرآخ / آجل السوآلف آلي سمعتهآآآآ مع مييييييين ؟!
شوق بصرآخ آنثوي / قلللت لكـ مآحد آذآ انت مريض
نفسي هذآ شئ رآجع لك ..
رع ـد قرب منهآ ومسك ذقـنهآ وبهمس / قلتي
مريض نفسي هآهـ ؟!
شوق بعنآد / ومجنوون رسمي بعد فكني يآمجنون
تعورني آلله يآخذك ..
رع ـد بقههرر رمآهآ على ـأإ السرير ودنق برآسه عليهآ / وآلله
يآشوق هآهـ وآلله بعديهآ هـ المرهـ بكيفي لآني مستعجل
بروح وغمز للحبآيب ينتظروني , بس لو آني فآضي لـآوريك
شغلكـ ..
شوق بعنآ آ آ د مكبر رآسهآ / مآيهمني وآنقلع الله يجعلك
مآترجع يآرب اليوم قبل بكرهـ ..

رع ـد ضحك بشرآنيه وطلع ..
شوق تفلت ورآهـ وهو مآ آ آ شششي وبكت // آكرهك الله
لآ يسآمحك على آلي سويته الله لايسااامحك
ربي يآخذك ويريييحني منــــكـ اليوم قبل بكره يآحقير
آكـــرهــــــــــــك ليشش تضلمني ليش وش سويت !!
آكرررررهك اكررررهك , آهــــئئئئ << بكآء ..
ورآحت انسدحت وغطت رآسهآ وتحآول تكتم بكآهآإ
وآلف شئ ببآلهآ ,.
رع ـد لف عليهآ يحس في شئ صآر يقربه منهآ
مآيدري قلبه ولآ ايش بالظبط ! بس خلآص كسرهـأإ
ومسستحيل الأنثى ترجع لـ ألي كسرهآ مهمآ كآنت تحبه
رح تتركه , جلس يفكر يوم تفـــلت وآنقهر من كلآمهآ بس هي
صآدقه بكل حرف قآلته ومآعمر كلمة الحق ينزعل منهآ ,

وكمل طريقه لبرى ـأإ ,,

..

’, ’, ’, ’, ’, ’,

عند مآجد..

’,

آنآ مسسـأإفر مع آلدنيــأإ ولآ آدري ويــن تـــآليهـأإ .!
ولآ آدري ويـــن تبحربــي هـ المرهـ مرآكـــبهـأإ ..؟
نع ــــم قــأإلو يآ أبن آدم تحرص من بــــلآويهــأإ .!
ترى ـإأ آحـــسسن تهملهـأإ وع ــن دربكـ تجنبــهـآإ ..؟
وأنـــآ وآع ـــي شــنو بآكـــــرر وشنهوآ لو آخليهـأإ .!
وأنـــآ عـــأإرفـ يآكثــــرر إلي تجرح من مخ ـأإلبهــأإ ..؟

وأنـــآ عـــأإرفـ يآكثــــرر إلي تجرح من مخ ـأإلبهــأإ ..؟

’,

مآجد تنهد // آآآآآآآهـ على ـأإ حلو هـ الديرهـ ألإ آني
مآحسس بحلآوتك ولآ طعم السفر أبد .
تركي << صديقه// يآالحبيب وش تفكــــرر
فييييييه هآهـ < وغمز له
مآجد ضحك // هههههههههههههههه آلله يستر عليك في ايش
افكر بأمي ولآ آبوي آآآهـ الله يرحمهم بس
تركي حزن عليه // آلله يرحمهمـ يآرب ,يعني انآ الي
حيآتي حلوووهـ يآبن ادم آلله الله بالنسيآن انسسسى ,
كل شئ مقدر ومكتوووب لنآ .,
مآجد // ونعم بآلله ., يلآ يآبن الحلآل قووووم نشششم هوى
نشوف نغير جووو آي ششئ تكفى
تركي فز له وقآم بسرعه // قلت تكفى وآنآ قدهــأإإ يآخووووكـ
ترى تكفى تهز الرجآجيــــــل ,
< ورفع حآجبينه ونفخ كتوفـــه < مدري كيف آوصفهآ لكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مآجد // ههههههههههههههههههههههههه وقآم ضمممه ., وتنهد // اآآآهـ آلله لآيحرمني منك يآخووي
تركي ضمه آكثر // ولآمنكك يآولد جيرآنآ هع هع هع
< يستهبل طبعآ ..
مآجد فكه وضربه ع كتفه بقوووهـ (وعلى قلب تركي عسل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) //
هههههههههههههههه , ألي مآيرآبع في حيآته مخآبيل آنآ اشهد
آنه مآذآق طعم آلونآآآآسسسه ههههههههه
تركي// هههههههههههههههههههه

< وطلعوآ يتمشوآ .,


برب
لآحد يرد



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:33

[size=21]عند حنين ,’


حنين // مـــــــــــأإأمــــــــــآآآآآآآآآآ < بصرآخ انوووثي


آمهـأإ بخوف // وش فيك يآروحي ؟!

حنين تبتسم آبتسآمه عريضضه بينت آسنآنهآ كلهآ //
هيهيهيهيهيهيهيي مآفيني ششئ بس آحبك
آمهـأإ آنقهرت حبتين // مجنوووونه مجنووووونه مثل
خبآل ابوووكـ
حنين // ههههههههههههههههههه بس بآلله يآمآمآ مو حلوووو
ولو من بآبآ آحلى ـأإ < وغمزت لهآ .
آمهآ انحرجت // هههههههههههههههه يآقليلة الحيآء صحيح
مآعآد يستحون بنآت الايآم ذي < ومشت عنهآ
حنين // ههههههههههه يآحليلك يآمآمآ وآنتي منحرجه آقوم
آتصصصل على ـأإ حبيــــبتي شووووآقهـ آحلى ـأإ لـــــــــي ,’

ومشت وهي تدندن على آغنيـــــة ,’محمد سآلمـ ’,
قلب قلب .. وين وين .. {غآيب علي يومين} ..
لآتغيب آكثر حبيبي خآف موت من آلح ـــنين ..
وتكلمـ نفسهآ / يآحليله محمد سالم يخآف يموت مني هيهيهي
ووقلب قلب .. وين وين .. {غآيب علي يومين} ..
لآتغيب آكثر حبيبي خآف موت من آلح ـــنين ..
همم همم ممي ميي همهم همهم هميمي <
تقلد الموسيقى ـأإ < كيف الوصف بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ’,


’, ’, ’, ’, ’, ’,


آمآ عند شوق ,,

فِكرةْ سٍفَــرْ . . . في خآطري " تبعدْ آلضّيقْ ]
مآهي " جوآزآتْ ،وطريقْ ، و آشــآرهـ ] !
آبْغى آسآفِرْ gray] الفِكرْ " لينْ مآفِيـقْ !!
وآشوفْ بــ عيوني آلحِزنْ d]وآنْهيـآرَهـ " !
وآرتآحْ منْ بعدِالتَّعَبْ y]وَأَبْلَعْ الرِّيـقْ " !
وآبْلِغْ منَ الرَّآحَه [ صُفُوفْ آلصِّـدآرهـ "
وآبْلِغْ منَ الرَّآحَه [ صُفُوفْ آلصِّـدآرهـ "


’,

شوق وهي جآلسه بآلصآله تطآلع تي في
آغنية ، فضل شآكر وآفترقنـأإ .,

وآفترقنآ يوم إلي بعدنآ وآحترقنآ ,
{ وكآن الليل كآن الليل حضنه سآرقنآ }
بس الغرآم بقى فينآ مطرح مآكنـــأإ نلتقي ,
رجع ــــنآ بالصدفه مرقــنآ
فجـــــآهـ وع ــــي فينــــآ الهوىـأإ !!
رجع ـــنآ لمآضينـــــــــآآ ســـوى ـأإ !!
رجعنآ بالمـــآضي آح ـــتـــرقــنـــــــــآإآ ..
وأفترقـــــــــنآ .. وأفترقـــــــــنآ .. آ آ آ آ هـــ آهـ
مآحست إلأ بيدين نآعمه تمسح على ـأإ
خدهـأإ آلدموع آلي نزلت ؟!
لفت تطــآلع شآفت رآكآن يبكي معهآأإ // مــآمآ تبكي .!
شوق شآلته وضمته وتبكي // يآروحي آنآ مآ آبكي بس
عيوني تعورني ,,
رآكآن // من وسو ( من وشو ) !؟
شوق تورطت // آآآآآممممـ , آمس مآشربت الحليب
وعورتني عيوني ,,
رآكآن // مآمآ يعني آسرب حليب عنوني تصير
حلوآ ماتبكي
شوق تنهدت // آيوهـ يآقلبي آشرب حليب يلآ روح
عند سينآ تعطيك .,
سيـــــــــنآآآ ’,
سينــآ / يس مدآمـ ؟!
شوق / آعطي رآكآن حليب وطلعيه يلعب مع
الأرآنب برى ـأإ بعدهآآ ..
سينآ آبتسمت / آووووكــ ِ ِ مسس ,’
,’
وآلله آحتآجك آنآ
{تبقى ـأإ هنـأإ جنبي قريــب}
وآن حصل شئ بيننـأإ ؟! ,
عن حيــأإتي لآتغ ــيب , !!
آنـــآ من بع ـدك !!
اتــــــوووهـ آتوهـ ..
< النغمه المخصصه لـ حنين .,
فزت شووق بفرح // وآآآآو حنيـــــــــــــن .!
ألـــــــــــــــووو حنووونتي
حنين بمرح // حيآآآآآآآآآآتهـأإ انتِ وقلبهـأإ وروحهـأإ وآلله ,’
وبهمس وحشتيني
شوق بتبكي // وآنتِ آكثر ’,
وبكـــوآ سوى ـأإ ,’
حنين تبكي // الله يآخذهـ آلي خذآك منننــآ
شوق وهي تبكي بعد // آمين يآرب اليوم قبل بكرهـ
يآخذهـ , وآرتآ آ آ ح
حنين // يآقلبي مو مرتآحه ؟!
شوق سكتت // .....................
حنين بحدهـ // شـــــــــــوووق ؟!
شوق بهمس // نعم !
حنين بحنآن // يآقلبي جزآك عند ربي .,
بس وآلله ابي آشوووفك
شوق بحيرهـ // شسوي ؟!حآبسني هـ الرعد لآدخله
ألأ بكيفه و الخرجه بعد , آهـ بس
حنين بتفكــيير // أمممممممممــ جبتهآإ
شوق مستغربه // من هي ؟!
حنين آرتبكت // آممم ولآ ششئ آكلم مآمآ اسسمعي شوق
آنآ بشوفك قريب يعني قريب وخليهآ على حنونتك .,
شوق بقلة حيله // سوي آلي تسوين آلمهم آني
اشوفك وآبيك
حنين // يآقلبي خليهآ علي , طييييب وآخبــأإركـ
شوق ركزت // آيــــــــــــــــــــوهـ مآجد
حنين مستغربه // مآجد مين ؟!
شوق بقهــرر // يـــــــــؤؤ مجودي حبيبي ؟!
حنين بصدمه // هـــــــي وش جآبه على ـأإ بآلكـ ؟!
شوق بحيرهـ // كلمني ..
حنين // أيـــــــــــــــــــشششش ؟!
شوق // قلت كـــ ل م ن ي , كلـــــــــــــمني ..
حنين // يعني كيف هو مآ مآت ؟! عآيش ؟!
شوق بقهر // آي الله يآخذ رعد يآرب قآل لي مآت ..
حنين // يآبنت وش السآلفه ,,
شوق // السآلفه يآٌروحي آتصل علي رقم غريب


وـــــــــــــــــــــ( قآلت السآلفه ) ـــــــــــــــــــ

برب
لآحد يرد

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:33

جوآهر // آوكـ حنون ولآيهمك , طيب يآقلبوو ,
ولآيهمك , خلآص يآقلبي , بآيآت ,’

جوآهر تفكر بالسآلفه والخطه آلي قآلت لهآ عليهآ
حنين وأيش هي يآترى ـأإ !؟

وكيف تبدآ وكيف وكيف وكيف ......



,’,’,’,’,’,’,



بع ــد مرور شششهور وآسآبيع ؟!



,’,’,’,’,’,’,





عند رع ـد .,


قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } . .

ومــأإتفوت أي صغ ــيرهـ . . !

بكــل شئ ( لآزم تبــأإلغ ) . .

لآ ســأإلتـك قلت غيرهـ ؟!

قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } .
قـــأإســي وقلبكـ { آنــآني } .




رنا بغنج / ههههههههه !!

وآحد من الشبآب سكرآن / ههه ههه ههع يآحلوكيين لآلآ
آقصد يآ آ حلوك < مو ظآبط روحه آكيد ..

رنآ / ههههههه يآحرآم مآعآد عآرف وين رجله
من يدينه ههههههههه

خالد / ههههههههه ومو هذا الي نبيييه

رنا / هههههههههه

رع ـد زفـــر بقهر // آوووووووووهـ

خآلد ورنآ استغربوآ / ؟؟؟؟؟؟؟

خالد / عسى مآشر يآ رعد وش فيك .!

رعد / وينهآ مآجآت وهي وآعدتني وتأخرت الحقيرهـ
انآ أوريهآ ..

خآلد / يمكن ...... < قطع عليه فتح الباب ..

رنآ / هذي هي وصلت هههههههههه


آنفتح البآب ودخلت وحدهـ تقولوآ قمممــر نآزل .!


سماح بدلع خطير / وين آستآذ رعد !!
رع ــد عيونه انفتحوآ مترين وفمه انفتح للآخر مبهوور / مين
انآآآ ؟!
سماح مو مهتمه / لآ آمك . آي انت يلآ امششش انتظرك تحت ,
وآشرت بيدهآ للشبآب الي جآلسين..
سي يـــوو
وطلعت ..
نايف < رآيح فيهآ سكآر / يلعن ابليسك يآ يآ ررر عععد مين
مييين هي ذي لآتقول امكـ ههههههههههييييي

الشباب // هههههههههههههههههيييييييييييي !< ضحكة سكآرآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
رعد مآرد عليهم وطلع بسرعه مو فاهم شئ / بآآي اقول ..

خآلد مو فاهم بعد / بآي ..؟

رنآ بقهرر منهآ / خلودي مين هي ؟!

خآلد / مدري مدري .!

وفجآهـ قآل / بس حلوهـ صح ؟!


رنآ انقهرت ومشت عنه ..

خآلد / هههههههههه طقآق يعنني شريفة زمآني
بزعل عليك .!؟ طقآآآآق جدي والله آمثآلهآ مسخرهـ ,.

برب
لآحد يرد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:33

[size=21]رعد وصل تحت ومآشآف البنت دق رقم غريب عليه ورد .![/size]


[size=21]رعد بصوته الجهور / ميـــن ![/size]

[size=21]سمآح بدللع / آنآ بالسيآرهـ الرنج الاسود يلآ امش ؟![/size]

[size=21]رعد عصب / هي هيي من حضرتك ؟[/size]

[size=21]سمآح / وحدهـ من هـ البنآت الي تعرفهم امش اقووول ..[/size]

[size=21]رع ـد / بسس ......[/size]



[size=21]طوووووط قفلت بوجهه [/size]


[size=21]رعد فووور منهآ وبسرعه رآح وفتح الباب الي ورى
السوآق وركب وهو معصب ..
[/size]


[size=21]رعد / هي آنتي مييين وش تبغين .؟![/size]

[size=21]سمآح بآنوثه / هههههههههههه خآيف آكلك لآ يآبآآب’ـآ
لآتخآف مآرح اسوي شئ ههههههههه,
صدق بزر ماحد يصدق عمرك بيصك الثلاثين وخآيف ..
[/size]



[size=21]خزته ولفت وجههآ
رعد آحتقرهآ وطنش وبنفسه / يآرب لآيكون تقرب لوحدهـ من
الي ضيعت مستقبلهم ولآ يكون مـــآفيـــأإ يآربي استرني
ولآ من تكون ذي ووش تبي ييآرب سسترك . لآ مع وجهي
ادعي ربي وآنآ مآعمري سجدت له يآرب آغفر لي وآهدني ..
يآربي بسس حلوهـ بنت اللذين .. آمنوآ .. يآرب وش اسوي
آنزل .!.......ولآ اكمل مشوآرهآ وش تبي ذي بعد يـآ ......
[/size]


[size=21]قطع تفكيرهـ صوتهآ ..[/size]


[size=21]سمآح بصرآخ / هـــي شيل عيونك عسـآك والعمى يآرب ..[/size]

[size=21]رعد عصب / من زينك يآشيخه يعنني حلوة زماني ,[/size]

[size=21]سمآح ابتسمت وبآنت اسنآنهآ اللؤلؤيه وبدلع /
بآلله مو حلوهـ ؟!
[/size]


[size=21]رع ـد مآعآد حس بشئ آبدآآآ / .. ألأ والله قممممر وربي ..[/size]


[size=21]سمآح عطته كف / غصب عن اهلك يلآ بس انزل وصلنآ [/size]

[size=21]ونزلت قبله[/size]


[size=21]رعد بقهر / وآلله لآرد الصآع صآعين انآ رعد انضرب كف
الله لآوريك يآ ....
[/size]

[size=21]وقآل بصوت عآلي بدون مآيحس / ألأ وش اسمهآ ؟![/size]


[size=21]قآل السوآق / مسس سمآح ..[/size]

[size=21]رعد لف عليه وكآن ودهـ يبوسه وابتسم وبآنت ملآمحه
الجذآبه / ششششكرآ .
[/size]


[size=21]ونزل لحقهآ بالبيت الكبير..[/size]



[size=21]’,’,’,’,’,’,[/size]




[size=21]جوآهر / خلآص ولآيهمك كل ششئ تمآم يآقلبي وآلله لآوريه ..[/size]

[size=21]حنين / يآعمري انتي والله طيب بكرهـ بنشوف شوق اكيد صح .![/size]

[size=21]جوآهر / آكيييدين يآقلبي انتِ نتقآبل بالــرآشد آوكـِ .![/size]

[size=21]حنين / آآآآوكـ ِ يآقلبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..بآيآت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size]

[size=21]جوآهر // آمموووح بآيآت ..[/size]



[size=21]’,’,’,’,’,’,’[/size]



[size=21]شــوق تتصل على مآجد ..[/size]


[size=21]شوق / يــــــــــــووهـ ليش مآيرد
وبكت من القهــــرر ..

فجأهـ رن جوآلهآ بنغمة مجود المخصصه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

قولي بس وشلون آنسآكـ ! .
روح ـي تهوآكـ بولـــــــه ..
وآهـ آهـ { لو تــدري بغلآ لآ كـ }

آوع ـدك مـــأإرح آح ـب بعدكـ أبد ..


مآجد بحب / هلآ وآلله وغلآ بنبض مجيد

شوق بزعل / ويـــــنك يآقآطع مآتطمني عليك , اتصل ومآترد ,
مسوي تتغلى يعني , حرآم عليك مآجد لآتعيدهآ
آنت مآتدري وش صآر فيني لمآ مآتصلت ولآ رديت .,
آصلآ لو بس تدري تحلف مآتعيدهآ , مآجد يآويلك من ربي
آنآخفت عليك مرررهـ , وبسس ابكي ماحبك ليــ ....




قطع عليهآ ضحكت مآجد /
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوق انقهرت / ليــــــششش تضحك ؟.

مآجد / يآخذ نفس آسستغفر الله ههههه ,
كل ذآ بقلبك هههههههههههه


شوق مقهورهـ من برودهـ / مآلت عليك وعلى
قلبي الي حبك بااااي ..


وقفلت بوجهه..


مآجد ضحك / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يآحبي لك وآلله


ورجع اتصل مية مرهـ لين مل مآردت عليه وخلآهآ ..

[size=16]برب لآحد يرد

[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:34

عند رع ـد ..

كآن بيت كبيـــرر بالمرهـ وفخم ورآقي جدآ ,,
وبآلنسبه لرعد عآدي متعود ع الرٌقي والفخآمه ,
مششى ورآهآ باالآسيآب والممرآت الطويله
آلي كآنت مميزهـ بزخآرف رآئعه طرآزهآ غريب وجميـــــلل ,.
وصلوآ لصآله متوسطه الحجم تتمتع باللون الذهبي مميز مع
درجه عجيبه من اللون الزيني بتدرجاته والبني تصميم
امريكي راقي جدآ .,


جلسس على آحد الكنبآت وهو مرتبك
ولأول مرهـ مو متطمن ..


سمآح / ايش تشرب !

رعد ببرود / ولآ شئ ..

سمآح / جيب له كوب عصير طآزج .

رعد احتقرهآ / اخلصي اقول وش تبين بلآ مقدمآت
فآضي لك .!

سمآح ببرود / آممممم ولآ شئ بس كذآ .؟

رعد رفع حوآجبه / يعني ؟!

سمآح آبتسمت ولفت طرحتهآ زين / رعوووود .. بقولك شئ
وآبيك تسمعني آوك.!

رعد نغزهـ قلبه / أخلصي اقول

سمآح ببرود وجديه سوى / شوف يآرعد ,

آنـأإ آعرف عنك كل كبيرهـ وصغيرهـ وكل امورك الخآًصه

والعآمه وين تشتغل , وش تشتغل, كيف تشتغل ,ومين موظف

وليش موظفهم , واسمك كآمل وحيآتك المآضيه

ومآضي ابوك < شددت ع الكلمه ! ومآضيك وكل الي

بخآطرك بقوله لك ..

رعد يخفي توترهـ / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تهدديني يعني !

سمآح بتحدي / ألأ بسألك آبوك ليش قتل عمك وزوجته ؟!
< وآبتسمت

رعد وكآن من اعطآهآ كف / أ أ أيش ق قق قـلتي ؟!

سمآح وقفت وجلست بكنبه قريبه له وهمست / برآيك آبوك

ليش قتل عمكـ ؟! آممم اتوقع آخذ حبيبته لآلآ مو السبب

تبي تعرف السبب ولآ اعلمك ؟! ولآ انت قولي وضحكت

هههههههه

رعد من خوفه وقف / بلآ تفآهآت ويلآ بس قومي طلعيني من

بيتك القرف مثل مآدخلتيني يلآلآلآلآلآلآ

سمآح مششت وطلعت لدرج وقفت بنصه ولفت لـ رعد / تدل
الطريق وآطلع بس حط ببآلك شئ ..آن أذيت شوق بيوم من الايآم مآتلوم إلأ نفسك فهمتني ,؟
شوق لو تقولك ابي اروح للمكآن الفلآني
ولآ بسوي وتسوي مثل قبل وترفض وآلله يآويلك فهمتني
ومثل مآعرفت مآَضي ابوك اعرف اني ادري بكل ششئ
يخصك ويخص عآيلتك فهمتي . ولو سمعت آنك الحين
رجعت وسويت لهآ شئ يآسوآد ليلك آلي عندهـ مثلهآ يحطهآ
تآج فوق الرآس يآ يآ < بحتقآر آستآذ رعد هههههههههه ..

وآآآآممم يآرويعد < تصغير له ,, / ترى والله شوق ماتدري

عني ولاتعرفني بس مثل مآقلتك اعرف عنك كل شئ ..

ببآآآي ..ومششت ..

رعد ظل وآقف مصصدوم من كل الي جآلس يصير بيوم
وليله ينقلب حآله كذآ مسستحيل مو قآدر يركز .؟


جلس مكآنه من الصدمه ويفكر بنفسه / مين ذي البلوه الي
طلعت لي ؟! يآلله من تكون وكيف عرفت عنيي كل شئ
يآربي لآيكون تعرف وحده من البنات الي ضيعتهم
بمخدرات ولا دخان وتحشيش وبلاوي تبي تنتقم منهم .
لآ وتعرف عني كل صغيره وكبيره , يآترى من تكون , لآ لآ لآ
كل شئ معقول الا انها تعرف ماضي ابوووي .!

مستحيل اصصدق لآ مآيصير .!؟ وكيف يارب ؟! لآزم اشوووف
الحل لآتكووون شوق والله يآوويلك < وسكت

بس هي هددتي مآسوي لهآ شئ , انآ رآح اسود ليلهآ اليوم واشوف بتعرف ولا بس تكذب .!؟

وقآ آ آ آ م ركككض مع الممرآت الي يشوفه يقول مجنون مو
صآحي .. وصصل للحووش لكن .!؟

مآجآب سيآرته ,, ويش يسوي .؟! رآح عند الحرس ,,.

رعد // can you help me , please (من فضلك سآعدني )

آلحارس بفخآمه // Certainly! ( بالتأكيد )

رعد // آآآآ Where can I hire a car? ( هل يمكنني ان أستأجر سيآره ؟)

الحآرس // just a minute ( لحضه وآحدهـ )

رعد // آووووهـ بآقي مطولهآ شكله آوووف


الحآرس // آيش قلت .!؟

رعد بصدمه // تتكلم عربي ليش مآقلت

الحآرس ضحك / / انت تكلمت انجلش تكلمت معك ,

رعد // طيب هآهـ يمديك ولآ ؟!

الحآرس // سوري رفضت مس سمآح ..


رعد / بزفر // الله يآخدهآ ويفكني منهآ وطقهآ كعآبي < [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بـرب
لآحد يرد
[/ALIG
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:35

انتهى البارت الاول
اعرفكم عالشخصيات

شوق // تصـــير بنت عمـ رع ـــد ,’
وهي وحيدة مآمتهآ وبآبتهآ ..

بتـــوته مرهـ طيبه . وعسوله . وحنونه . مشكلتهآ طيبه بزيآ آدهـ
وهذي العينه من النآس ( هم الضحية بـ الزمن ذآ) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من جهة درآستهآ فهمي فــ ثآني ثآنوي علمي ..

جميله < هـ الكلمه قليله فيهآ هي انسآنه جميله جدآ
جدآ جدآ.

{ وتآبعوني البآرت الجآي رآح اجيب لهآ صورهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] }

’,


مآجد // آنســآن طيــــب لآخر حد تتصورونه , حنــــون مرهـ
مرهـ , مآيحب يغلط على ـأ آحد ألأ آذآ وصلت معه مرهـ وهو
نآ آ آ آدر مآيعصب , يحب شووووق لـ حتى النخآع يعشقهآ
ويموت فيهآ حب الطفوله وآلمرآهقه وكـــل شئ تربوآ سوى ـأ
, عآشوآ سوى ـأإ { مآضيهم عآشوهـ مع بعض } ., متوظف
وعمرهـ 24 سنه يشتغل بـ آلحرس آلملكي تخصصه
ألكترونيآت ,’ بس آخذ آجآزهـ بعد الي صآر لهمـ وسآفر
لنيوزلآندآ , شكله مرهـ يجنن وحلوو آحلى من رعد مليون
مرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,وهو آبوهـ وآمهـ توفوآ ورح نعرف كيف توفوآ مع
البآرتآت .. ويصير لــشوق ؟!

{ ولـــد صديق آبوهـأإ ,’ و كمآن ولد جيرآنهمـ << ألأثنين سوى } ..

’,

رع ـد // آنسآن غآمض جدآ , مآتعرف وش بخآطرهـ , بس
آلكل مآيحبه لآنه حيل عصبي وشرآني ونفسه براس خشمه
وحق خرابيييط حياته كلهآ غلط بغلط , وآلي يعجبه يآخذهـ
بآي طريقه مآيهمه شعور غيرهـ آبد , آنــــآني بشكل مو
طبيعي ., عندهـ فلوس الدنيآ والاخرهـ وشغله كلــه ربآ
ورشآوي وحرآم في حرآم . بس مآحد يدري ., ومن نآحيه
الجمآل فهمو مآشآء الله تبآرك الله جمــــييل ,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,. بس

أخلآقه خربت علــــيه . وحولت جمآله لــ قرف
وآشمئزآز ..عمرهـ 28 سنه .. عندهـ شركة ابوهـ وشركته
وشركآت وخيـــٍرآت من عند الله كثيرهـ ..

’,

حنين // بتــوته حبوبه وعسوله وفرفوشه حيــــل , مهمآ كآنت
حزينه تخبي بقلبهآ مو مشكله ومتفآئله بالغد انه اجمل
واجمل , هي صديقة شوقي الروووح بالروووح وتوأمهآ
وضمآد جروحهآ مآتستغني عن شوق والعكس صحيح ,.
بـثآني ثآنوي علمي زي شوق وحآطه ببآلهآ ترسب عشآن
تدرس السنه الجايه مع شوق هي وجواهر نفس الافكار
بس يدآومون حرقت اعصآب للمدرسات وعباطه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,, شكلهآ
رح نعرفهآ مع الاحدآث .,وهي دلوعة مامتهآ وبآبتهآ ,’

’,

جوآهر // بنت آغلا من الجوآهر حبوبه وطيبه ومسآلمه بس
مآترضى آبدآآآآ على حبآيب قلبهآ ,,وهي المخططه
والمدبرهـ لأمووور كثيـــرر والاهم يبيبن على ملآمحهآ انهآ
بريــــئه وهذآ الي ميزهآ اكثر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. حلوهـ وطعومه ومآعليهآ
زووود من صحبآتهآ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وهي بثآني ثآنوي علمي كمآن .

’,

سمآح // بنت كبيرهـ حبتين عمرهآ 25 , طيبه وحبوبه
ومآترضى بالغلط وتحب المحآمآة وكشف الحقآئق
تشتغل بـ المبآحث من تحت لـ تحت , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وقوتهآ مستمدتهآ من
هـ العمد ,. آبوهآ معروووف بـ المبآحث وعود بنته تشآركه
بـ اشيآء بشغله ومآتقصصر بنت ابوهآ ,بس بينه وبينهآ ..
ولهآ من اسسمهآ نصيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..


’,

تركي // تقريبآ تفكيرهـ نفس تفكير حنين من نآحيه الفله
والتفآؤل .. طيب وحنون مثل ميدو صآحبه ..حلووو ومملوح
بالحيل اسمراني يهبل .. وعمرهـ من عمممر ميدوو وصديق
عمرررهـ وشغلهم سسسوى ـأإ ..

.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:36





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممنوع الرد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:37

( البآرت الثآني )


’,


عند شوق ..
-

كيفك آنت ..؟!
صصأحيٌ مِثليٌ !

.. .. .. .. .. .. .. ولآ نِممممت ْ ~
الوًله سهر جفو و وِ ني ٌ . . .
وجيتْ أشششكِي{ لِكْ }

.. .. .. .. .. .. .. عًلييييكْ
مَاقدرت ْ أأغففى ـأإ بــِ ( دونِك ْ ) ..
وِجيت بسسهر ماقِدرت ْ .. ؟!
قَلي إنتْ
كِيف وضعِكْ ..؟!
.. سهرت اطيآفي بــ جفونك
آو صحيح انك بدوني . .
. . . { طاوعك قلبك } . . ونمت ْ .. ..!

. . . { طاوعك قلبك } . . ونمت ْ .. ..!
ونمتْ .. ..!

شـوق جآلسه بالصآله وتطآلع بالسقف ورآكآن نآيم
بحضنهآ وبآلهـــأإ عند مآ آ جد ..


شآفتهآ سينآ وسألتهآ // مس شوق تعبآنه ولآ شئ حبيبتي !
بدك اطلب لك الدكتور !

شوق أبتسمت غصب // لآيآروحي تعآلي بس سولفي لي
غيري جوي .

سينآ // لك من هـ العين و(تأشر) قبل هـ العين حبيبتي
شو بدك احكي لك لأحكيه .!

شوق // أي ششششئ قولي اي شئ

سينآ تغير جوهآ ومسويه انهآ مصدومه // أي شي ليكني ئلتهآ
(قلتهآ)

شوق // هههههههههه مو لدرجه ذي

سينآ // هههههههههه لك ربي يدوم هـ الابتسآمه حبيبتي .
بدك احكي لك حئيئه (حقيقه)


شوق تكلم شآمي // لك آحكي ^_^


سينآ ابتسمت لهآ // بتخزي العين بالشآمي وبالسعودي وبكل
لهجه , بس والله مآبيستآهلك استآز رعد بيني وبينك
مآبحبووو آحسوو غسيس(غثيث)


شوق من قلبهآ // هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش نسوي امر
ربك


سينآ بحمآس // لك والله بتمنآكي لأخي عصآم بالشآم ليتو
يجي يشوفك ويآخزك ويبعدك عنووو والله
خيي مهزوم (مهضوم) كتير بتحبيه ..


شوق // ههههههههههههههههه ربي يسعدك سينآ , وتنهدت

_ قطع عليهم دخول رعد معصب ومفور ومقهور _

^ { يامْن / لعْبِت بحُسْبة اللي محْدنِ بِه قَد لعِب !
قُل وِش بِقَى ـأإ بِــك ؟
مَايفِر العَقِل فَرّ ويسِلبَه !! }

رعد معصب // طآقتهآ سوآلف وضحك وفآلتهآ وتسببين لي
مشآكل من ورآك ومسويه بريئه !

شوق انصدمت من كلآمه بس طنشت // شكلك سكران زي كل ليله وجآي تفضي حركتك فيني ..


رعد قرب منهآ يبي يضربهآ بس وقف حس سمآح وآقفه بوجهه ..

شوق // ههههههههههه تبي تمد يدك من الاخر بقولك يلآ
مدهآ وبصرآخ ممممممممممممدهــأأإ يآ استآذ رعد مدهآ

مسويهآ مرجله ! ترى اضعف الرجآل الي يضرب آنثى !

صدق وآحد غبي وتآفهه حقيـــرر


رعد رجع لورى ويتخيل سماح قدامه مايدري ليش صارت مثل الشبح قدامه

شوق مستغربه من تصرفه ليش ملامحه تحولت لخوف واستغراب .!

سينآ وقفت ومشت وخلتهم يحلون امورهم لحآلهمـ ..

رعد رجع عصب وابعدهآ من بآله // ومسك شوق من يدينهآ

وطآح فيهآ ضرب يشوت فيهآ وكفوف وسحب شعرهآ


شوق تعورت وبصراخ وبكى // آآآآآآهـ , مــــــآمآآآ ويييــنك
آآآآآآآآهـئ آهههئ بآآآبـــآآ آهئ آهئ , رآآآآآآآآآآآآآكآن ,

رآكآن طآح من يد آمه ويبكي ولم ركبه لحضنه ومغطي عيونه ويبكي // مآآآمآآآآ مــــــــــآمـــــــــــآآ


رعد نسسى من نفسه يوم ضربهآ و توهـ يستوعب انهآ اليتيمه
شوق مآهي الي ببآله و بتردد // شــ , ششو , شوق


شوق رجعت لرآكآن تضمه وتبكي معه بصوت يقطع القلب // ليش يآولد عمي
ليشش آهــئئ آهــئئ هذي وصيت بآبآ ومآمآ وعمو لك
آهــــئئ آهـــئئ لييشــ وش آخطيت فيه قلي يآرعد وش الي
غلطت فيه حرآم عليك الي تسسويه حرآآآم ,,

وتضم رآكآن اكثر
ويبكون هـ الطفلين اليتيمين ؟! ؟!

رآكآن ضمهآ ويبكي بقوهـ // مــــآ , مآمآ لآتبكيــــن < وهو
يبكي معهآ ,ويطآلع بأبوهـ بخوف ..ويزيد بكآهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رعد وآقف يطآلع ايش الي جنآهـ بلحظه لعب الشيطآن
بعقله وخلآهـ يشوف البريئه اليتيمه الطآهرهـ شوق
بآنهآ عشيقته الخآ آ ينه !!



رن جوآله وشآف الرقم وارتبك وبنفس الوقت خاف
بعد ثواني طويله بخوف رد // ن نننعم


سمآح معصبه // انآآآآآآآ وش قلت مآتفهم حقير غبي ولآ ايش
ابي اعرف كيف تفهم و الله يارعد والله اني لآوريك
وحسآبك معي فآهمني ومن بكرهـ ششوووق ترجع تدآوم
مع صحبآتهآ وخلك تمد يدك عليهآ مثل الحين فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهم ؟!


رعد بخوف آنجن , صآر يلهوسس وش درآهآآ !!
شوق قدآمه مآكلمتهآ وخبرتهآ بشئ يعني ميييييييييين ؟!

كيف تعرف كل شئ ذي !! وشلون !! رفع نظرهـ لـ لسقف تخيل للحظه انو يمكن في كميرآت !!

و فكر انهآ ممكن تكون جنيه .. يمكن ليش لآ .!


مآيدري كيف يتصرف // اااام ..

سمآح بصرآخ // فهمت ولآلآلآ ؟! ترى مآضيك بيديني ..!

رعد من قلب مرتبك ومهلووس // اي اي فهمت ..


شوق مسحت دموعهآ ووقفت وشآلت رآكآن وهو معلق
يدينه ورى رقبتهآآ ..

طآلع ـت فيه ومستغربه من صوت المرهـ الي تصآرخ عليه
وهو خاف منهآ وببآلهآ مية سؤال !!

سينآ جآت وشآلت رآكآن وآخذت شووق معهآ ورآحت
لغرفة رآكآن وقفلوآ عليهم ..


شوق آخذت رآكآن وضمتهآ بقوووهـ بحضنهآ خآيفه
تفقدهـ بيوم من الايآم ..


وخآيفه تجيه حآله نفسسيه من معآملة ابوهـ وضربه
وصٍرآخه مآتبي هـ الشئ يصير آبدآآ .,


سينآ // مس شوق فيكي شئ حبيبتي !

شوق هزت رآسهآ بمعنى لآ ..

سينآ تـنهدت وسكتت وببآلهآ آفكآر تروح وتجي .............؟!



,’,’,’,’,’,’,


مسكت الجوآل وآتصلت ع مآجد ..

مآجد شآف اتصآلهآ وآستغرب متصله عليه اخر الليل < بتوقيتk.s.a .!
وبيكون بنيوزلآندآ اممم تقريبآ قبل الظهريه ولآ ع الظهر .. !


شوق بهمس // ألــو
مآجد بخوف // شوقي وش فيك ؟!

شوق تبتسم // ولآ شئ , كيفك ميدو ..

مآجد بشك // انآ بخير بسس انتِ ؟!

شوق بآصرآر // الحمدلله طيبه اكيييد بس عشآن رآكآن
نآيم مآبي ازعجه ..

مآجد تنهد // آمم عشآن كذآ صوتك مو طبيعي !!

شوق // آيوهـ وآخبآرك انت !

مآجد بحب // آنآ بخير يآقلبي دآمك بخير ..

شوق // دوم يآرب , متى جآي مجودي !!


مآجد // قريب خلآص مآرح نطوول اقل من شهر ..

شوق // آممم الله يحيك تنور الشرقيه والله

ماآجد // منورهـ فيك آكيد يآروح مآجد

شوق آنحرجت وسكتت // ......

مآجد ضحك // لآلآلآلآ بآقي تستحين

شوق بآحرآج اكثر // هههههههه

مآجد // قلبو آنتو اخر اليل صح !

شوق // آيوهـ يآعمري ..

مآجد // الله يآزينهآ منك عيديهآ من زمآن عنهآ

شوق بعنآد // لآ مآفي يلآ بنآم بكرهـ سكوول بآي .. وسكرت

مآجد // عنيده من يومك ههههههههههههههه


برب
لآحد يرد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:39

قبل ..
كنتً آحلًمْ بَــ .. قُربكً /
{ وهَمي اليُومً } ..
بسسً | ـآنسآ آ آ آ كـُ كـُ [size=29].؟



كآنت جآلسسه بوسط الصآله ,, نآس من الطبقه الوسطآنيه ,
بيتهم حلو بالحيل ومرتب ورآقي جدآ مو كبير مرهـ لآ متوسط ,بس تحس فيه بالرآحه والاستقرآر والامآن عكس
البيوت الكبيرهـ بزيآدهـ < .!!


آ ٌمنيآت تطآلع بالتي في ! و سسسرحآنه بالمرهـ !!

دخل مصعب بحآله غريبه !!

وقفت وقآبلته قدآم المدخل

آمنيآت تصآرخ // بدري !! وينك مآجيت للحين السآعه 3
الليل ولآ جيت وينك فيه وييينك !!


مصعب بعنآد // مآلك دخل فهمتيني !! ودفهآ من كتفهآ لين
صكت بالجدآر

آمنيآت بصدمه وقفت مكآنهآ مسستغربه مو مصدقه الي تشوفه

وبكت // مصعب !!


مصعب مو حآس بعمرهـ // لآ خيآله ههههههههههههههههه

آمنيآت غطت ع فمهآ وتششهق // مسسستحيل !!
مسسستحيل !! مسسسسسسسسسسستحيل !!

وهي تصرخ لآلآلآلآ كذب والله كذب انت مو مصعب
اخووووي مو مصعب !! آكيد غيركـ آكيد لآلآلآلآلآ


مصعب مو حآس بألي حوله // تبين امنيآت والله ترتآحين
مآتشيلين هم ششئ !! والله تروح كل همومك بعيييد هنآآآآك
< وهو يآشر وكآنه مجنووون


آمنيآت تبكي آكثر وآكثر وركضت لغرفتهآ وقفلت وطآحت
ورى البآب // لآلآلآلآ يآرب لآلآ < وتبكي اكثر ..


يـبه وينك يمه وينكم ويييينكم الله لايسامحكم ع الي
سويتوهـ !!

خآلد !! < آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ < كله منك كلللله منك من
يوم تركتني وحيآتي انقلبت الله لايسااامحك < جلست
تبكي لين نآمت ورى البآب بدون مآتحسسس ..



’,



مصعب دخل غرفتهم وهو يكلم نفسه // آآآهـ يآ آمنيآت مجبور والله مجبور ..

بآسل // مصعب !!

مصعب // هلآلآ حبيبي !

بآسل // ليش كآنت تبكي آمنيآت ! ووش فيك متضآيق !


مصعب // تخآنقت معهآ ششوي .. نآم نآآم ورآنآ مدرسه
بكرهـ تصبح على خيـــرر


بآسل بهدوءهـ المعروف // وآنت من اهله ..


,’,’,’,’,’,’,




يقققطع آبوه آلشوق لآمن تمآدىآ..
................... تحس { روحك تحترق } وآنت مكتوم : ( !


ضيقه صدر عمرهآ مآ تهدىآ ..
...................تمآمآً مثل ؟.!
{ آحسآس آلطفل } لآ صآر محروم ,/!
{ آحسآس آلطفل } لآ صآر محروم ,/!



مآجد // تركي بقولك شئ ؟!


تركي // سمعآ وطآعه وش عندك !


مآجد متردد // آمممممم شوق !


تركي صـــــرررخ // مآتت !


مآجد خآف وصرخ // للآآآآآآآآآآآآ فآل الله ولآ فآلك يآشيخ

تركي // هههههههههه امين اجل وش فيهآ ؟!
وفكر زين < // ألأ وش جآبهآ على بآلك !؟


مآجد بتردد // آآآمممم كلمتهآ ..

تركي انقهر بس سكت مآيبي يزيدهـ // طيب
وش اسوي المطلوب مثلآ؟!


مآجد انكسر شئ دآخله // سلآمتك وقآم

تركي مسكه مع يده // مجيد بلآ حركآت البنآت ..

مآجد انقهر وخنقته العبرهـ // تــــــــــــــركــــــــــيي حسسس
فيني يآخي احبهآ ابعدوني عنهآ كل يوم يقتلهآ لو تدري , الله
لايسآمحه مسوي ماتدري وش سوى فيني حرمني من كل
احبآبي قتلهم ذبحهم حقير آنسآن بلآ مشآعر وآحسآس تبيني
اسسسكت واصبر واحبه واخذه بحضضني واقول الله يسعدك
ماقصرت معي , انآ رجــــــــــــــــــــآآل رجآآآآآل مآرضى على
نفسي كل ذآ يصير المشكله مآعندي ولو ربع دليل انه الجآآآآني مآآآآآآآآآآعندي ..


وبهمس كمل // والموت انه اخذ حبيبتي الي تدآوي
جروحي وهي الي بقت لي بحياتي وتبيني اسسسسكت
كيـــــــــــــــــفف كيف قووولـــي .!
< ومسح دموعه الي سالت ع خدهـ بظهر كفه بقهرر

تدري وش اللي يقطع القلب ( يـآخووك ) .؟!
لـآشفت ( دمعت خويـك ) تنززل عششـآنك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !


تركي مآقآل ولآ شئ بس بكى بصصمت معه
و قآم وضضمه لصصدرهـ بأقوى مآعندهـ
وتنهد وكفكف ع ظهرهـ بخفه

بعد فترهـ ,’


تركي // آآآآآآهـ يآمآجد , آصبر هآنت هآنت خلك
قوي بس هذا الي ابيه

ماجد وهو يمسح عيونه وبيأس // ههـ قلتلي هانت ياخوي !!

تركي // انت اخوي وصديقي مارضى عليك ,.

مآجد // عشمي فيك يآبو مآجد عشمي .................

تركي بيغير السآلفه // فديتك يالغآلي .
نسيت اقولك ترى حجزت لنآ رحله لـ الشرقيه
رآجعين بعد يومين !!

مآجد بفرح // مو مشكله مآعآد لـ قعدتنآ هنآ معنى ـأإ


,.

برب
لآحد يرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:39

صديقتي .. / لاتزعلين .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دنيانا هذي رآحله ..

صديقتي .. / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قلبك نٌقي .. قلبك تـٌقي ..
قلبك ..( مايتحمل سوآد قلوبهم .. الفاشله ..~)
عيشي d]حيآتك ] زي ماكنتِ تبين ..


ولاتتعبين ..

دنيانا .. وإن طالت تعب ..
لازم .. يجي " ذاك الفرح ..
ونعيش وننسى " هـ الجرح ..

وتتبسمين .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا تيأسين ..

صديقتي .. / لاتزعلين .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




حنين تتصل على ـأإ شوووق


شوق بنعآس // آممممم مين


حنين وجوآهر بصوت وآحد // قوووووووووووووووووووومي

شوق بآنزعآج // وجعععع لك معهآ صميتوني

حنين // هههههههههههآآي احسسسن

جوآهر // قومي قووومي بنجيك ونروح المدرسه
سوووى يلآلآ تحركي ..

شوق بنفسهآ اي عشآن رعدوه يذبحني // لآ بنات مآعليش

قطعوآ عليهآ حنين وجوآهر // اقووووول قومي بس

حنين بثقه // آذآ عن رعد الله مايسوي لك شئ
بس تحركي

جواهر بثقه اكبر // وانآ ازيدك من عندي الله مايسوي
لك شئ خلآص رضيتي !!


شوق بتفكير // طيب بس مآعندي مريول

حنين // جبت لك وآحد امششئ وجيبي رآكآن رتبت
فكرهـ نقولهآ للمدرسآت قومي بسس تجهزي


شوق تحمست وضحكت // يلآ يآروحي انتِ وهي
بتجهز واجهزهـ روح مآمته ,,

حنين وجوآهر // آمممممممممموآح , بآآآآآآآآي

شوق // آممممموهـ بآيآت


وسكرت .,


رعد دخل بهدوء وهو مقهور من الي كلمته وترسله
بوسات بعد // صباح الخير

شوق تطنيش ع الاخر // آصبحنآ وآصبح الملك لله

رعد بقهر // قلت صبآآآآح الخيــــــــــرر

شوق طنشته // رآكآن حبيبي قوم يلآ بنروح مع
حنين وجوآهر المدرسه قوم يلآ

رعد يبي يتأكد هي الي توصل لـ سمآح والله يموتهآ // ومن
متى قرآرك من رآسك ؟!


شوق وقفت وبعدت شعرهآ الاشقر عن عينهآ وبنظرآت
تحدي قربت منه وجه لوجه وانفآسهآ تلفح
وجهه ,,// قرآري آنـــــــــــــآآ فهمت ..

رع ــد مستغرب قوتها الزايدهـ بعد وشكه كبر // ومن الي
مكبر رآسك يآ يآ بنت ابوك


شوق بآستهزاء ضحكت // هههـ زي الي مكبر رآسك يآولد امك

وكملت / جآيني اخر الليل مدري وش تحس فيه وتنآفخ
وتضآرب ويجي اليوم الثآني يسلم ويصبح لآ وبعد
آخرتهآ تروضك بنت مدري منهي بالتليفون مكآلمه
وحدهـ خلتك تصير خروووف ؟!


رعد عصب وبغى يمد يدهـ بس سحبهآ ومن بين
اسنآنه قآل // آلتزمي حدودك يآشششوق


[size=25]مُتيقنتـاً من قُرب اليـوم الذي
ستركع فيه من { شٌشٌدة الألم } !!
على ظُلممك ليٌ . . . ؛


شوق مشت وتعدته هي ورآكآن ومآبقى سوى طيفهآ
وريحة عطرهآ فنتآزيـآ مآليه المكآ آ آ ن ..!
< شموهـ عشآن تعرفوآ ريحة شوقي ض2


رعد بنفسه // معقوله بديت احبك ! لآ يآرب لآ مآ أبغى انآ
متزوجهآ بس عشآن تحرم على غيري ولآ ابيهآ ولآعمري افكر
المسهآ ولآ احبهآ ولآ ابييييهآ ليش كل شئ بدأ يمشي عكس
الي رتبته ليش !!!!!



, رعد < يكلم نفسه , لآزم ترجع مثل قبل وتبني نفسك
وماتسمح لا لسماح ولاغيرهآ انت رعد القوي
الي مايهاب اي
شئ الي يذبح ويقتل ويسوي الي براسه ولا عليه من احد
ووآسطآتي اكبر من ايش !! وسمآح مآرح تكسرني بتهديدهآ
بس ابي اعرف وش تبي سماح من الاخير يعني !!

يالله وش اسسوي ماتهمني رح ارسل الي يقتلها
وافتك من شرهاإ وشوق برجع ارميها تحت يديني ,,


وضحك بششر // هههههههههههههههــ . . . . .

,’,’,’,’,’

سمآح // يآٌقلبي وآلله هههههههههههههه
خلآص حبيبي ولآيهمك وآبوي بعد يسلم عليك
هههههههه يوصل ولايهمك حبيبي انتبه لنفسك

وسلم على خويك ههههههههههه
تغار علي لا معقول هههههه حبيبي والله . يلآ بآيآت



ابوهآ // اش فيك بس تضحكين ضحكيني معآك

سمآح ضمت ابوهآ // ولآ شئ بس يسلم عليك
مررررهـ وبآسته وصآني حبيبي ابوسك

ابوهآ // مآتستحين حبيبي قدآمي هههههههههه وآنآ
المسكين مآسمعتهآ منك

سمآح // ههههههههههه يآحبيبي يآيبه هآهـ حلو هههههه
وبعدين لآلآ عآدي مآ استحي منك انت مو بس ابوي ,
واخوي وامي واختي كمان ههههههه

ابوهآ // لآلآ على نهآية عمري تحولني مرهـ اعوذ بالله
اعوذ بآلله

سمآح // هههههههههههههه


دخلت مريآنآ .. وحطت فنآجين الكآفي وطلعت ..


آبوهآ // هآهـ يبه مستعدهـ نآخذ ونعطي !

سمآح // آيوهـ آكييييد

آبوهآ // سمي بآلله وآحكي لي كل شئ

سمآح // بسسم الله , انآ يآبوي رحت للمكآن الي قلت
لي عليه و ............


بـرب
لآحد يرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:40

شوق لبست المريول القديم حقهآ وهي
مبسوووطه مرهـ من زمآن عنه
وتلف يمين ويسآر وهي تطآلع بالمرآيآ ..
مشششتآقه لشكلهآ بالمدرسه ..


قآمت رفعت شعرهآ ع فوق كلـــه ( قرن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة])
ونزلت خصل بسيطه ع وجههآ وخطت مآسكرآ خفيفه
وملمع وتعطرت ولبست حلق نآعم ع شكل فرآشه
وشوز آبيض وعليه فرآشآت صغيرهـ عملي بنآتي حلو كثير ..



ولبسست رآكآن قميص ابيض وفوقه تي شيرت اخضر
عشبي وشورت جينز ازرق وشوز ريآضي روووعه ابيض
وعشبي وازرق خفيف ..ومشطت شعرهـ على ورى
بس رجع وطآح على عينه نآعم مررهـ ..


رآكآن // مآمآ يعور عنوني

شوق // حبيبي انت آممم شسوي

رآكآن // دصيه ( قصيه )

شوق // من عيوني ومسكت المقص وحددت على
عيونه بس عشآن لايعورهـ ..

وخلآلآص كذآ حلو وضضضمته // يآحبيبي انت
تهبل عقبآل مآزفك

رآكآن ببرآءهـ // وان عدبآل مآزفت ( وانآ عقبآل مآزفك )

شوق وهي تضحك // ههههههههههههههههه آمين على الي
ببآلي ههههههههه


رآكآن ضحك ومو فآهم شئ // ههههههههه امين

شوق من قلب ضحكت // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه




,’,’,’,’,’



وصلوآ حنين وجوآهر قصر رع ـد ,’


كآن بالحيـــل المدخل فخم دخلوآ للسآحه الخآرجيه للقصر < (الحوش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]) ومشوآ بمكآن سير السيآرآت ووصلوآ
لمدخل الرئيسي للقصرر ,’


حنين بششر // جووجو ندخل ونجنن رعد ؟!


جوآهر بشرآنيه اكثر وحمآآآس // آيــــــــــــــووآ يلآلآلآلآ
وفتحت البآب ونزلت

حنين // هههههههههههههههه على طوول متحمسسه
مآعندك وقت

جوآهر // آمشششي اقول في شئ بيزعج رعد
اول من تسسويه انآ

حنين // ههههههههههههههههههه يلآ بسس امششى


ودخلوآ مسسسرعآت وكأن البيت بيتهم .! ^^


فتحوآ بآب القصصر ودخلو شآفــوآ المدخل كآن جدآرهـ
اليمين واليسآر مقوسس و آخر التقويس ع اليمين يجيك بآب
وآخر التقويس ع اليسآٍر يجيك كمآن بآب وبين البآبين
( يعني آمآم بآب المدخل ) جدآر مزخرف مررهـ بزخآرف
عصريه رووووووعه وغريبه جدآ وعليهآ لوحآت رآقيــــه
لرسآمين معروفين ومشهورين مرررهـ خيآل ,’


وتحت اللوح فيــه كرسيين طرآزهم عجيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبينهم طآوله فخمه جدآ عليهآ فـــــآزهـ شفآفه بلمعه ذهبيه وتشكيلة تكسير باللون الذهبي على الفآزهـ من برى ـأإ مررهـ
فخمه وكبيرهـ ودآخله سمكـتين صغآر بلون برتقآلي وتدرجآت الاصفر ع الذهبي ششكلهم مرهـ رآيق وحلوو ,’

وكــأإن على الجدآرين الي باليمين واليسآر ( المقوسين ) زخآرف فخمه عجيبه اسآس الجدآر لون بــيـج آو سكري
تقريبآ نآدر الدرجهـ والزخآرف ذهبيه وبني محروق بجميع
درجآتهمـ المتقآربه جدآ جدآ والانآرآت صفرآء خآفته كلهآ الا
ثريه متوسطة الحجم لونهآ برتقآلي مآيل للاصفر آعطت
للمدخل نضآرهـ خيآليه

بآختصآآآآر كآن المدخل رآ آ آ آ آ قـــــ] ـــي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جوآهر // وآآآآآآآو مدخلهم يجنن صوح حنينتي !

حنين منبهرهـ // من ج ـــد وش المدخل الروعه ذآ !
تصدقين الي يشوفنآ يقول ذولي عآيشآت بعشه

جوآهر // يآشيخه صحيح بيوتنآ فخمه بس فخآمه
مألوفه معتآدهـ تشوفينهآ كثير ..

حنين // آي جد , بس هنآ في ششئ جديد غير يجذبك
مرهـ مررهـ ..

جوآهر // مآهو بهين ذآ الرعيد قسسم

حنين // آي قسسسم توقعته جحلطي مايعرف لششئ طلع
فناان ألأ اقولك وش رايك نتمشى بالبيت !!


جوآهر // يلآ امششي
^ ؟ ؟ ؟





,’,’,’,’





قآمت سمآح من نومهآ ولبسست بنطلون جينز سكيني
وعليه تي شيرت آبيض مرسسوم دآخله بنوته بالحيل نعومه
شعرهآ ع جنب وفيه فيونكه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
(الفيونكه بقمآش طآلع ع البلوزهـ )
ومآسكه كوب كآفي وهي مبتسسمه ..وشوز ابيض للبيت وسيحت شعرهآ كله وحطت ملمع ع شفآيفهآ ومآسكرآ
,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ونزلت لأبوهآ



سمآح مبتسسمه // صبآح الخير لآحلى أبو بالدنيآ


آبوهآ بآبتسآمه عريضه // صبآحك حب يآروحي آنتِ .,


سمآح تضمه // يآآآآيبه الله لايحرمني منك تدري انك
مآلي لي دنيتي !


آبوهآ يضحك // لآ مدري ههههههههههه توك تصرحين


سمآح تسوي انهآ زعلت // يـــــــــــبه


سمآح وآبوهآ // هههههههههههههه

آبوهآ // هآهـ يآبوك تبين تروحين لـ تركيآ ولآ ؟!

سمآح لفت وجههآ // لآ مآبي اروح

آبوهآ // يآبنتي مآيصير آخآف ربي يعذبك عـــ .............

سمآح قطعت عليه و بكت // قلت لك مآبي مآآبي يآيبه


آبوهآ قآم وجلس قدآمهآ ع ركبه ومسك يدهآ // خلآص
يآروح ابوك خلآص لآتبكين كل ششئ ولآشوف دموعك
بـ يوم من الآيآم ..


سمآح ضمته وزآدت بكآ // يبه لآتجبرني طلبتك خلني هنآ
معك مرتآحه مآبي احد غيرك وبسسس


آبوهآ ضمهآ اكثر // بس بس يآروح ابوك بسس ,,
مآيصير الا رضآك ولآحد يجبرك ع شئ بس لآتبكين .,


برب
لآحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:40

تِدريْ ! شكِثر !!
( قَلبكْ أَناني؟ )
كِثر مَا قَلبي >> يِعانيْ ..
وألاَ أكثْر مِن >> حَنانيْ ..
مِن أمَاني،
{ و مِن دموع النّاس حَزّه الفَرقى بِالموانيْ .. ! }






ششوق وهي تفكر بتصرف رعد امس تنهدت
ونزلت الكوب من يدهاا ,’


سينآ // لك شوبك مس شوق !


شوق تبتسم // ولآ شئ

سينآ // لك دخيل هـ الوش (الوجه) لمآ يبتسم مآ أحلآهـ


شوق أتسعت ابتسآمتهآ // تسلميلي حيآتي

سينآ // لك شو ئررتي ( قررتي ) !

شوق بأستغرآب // على أيش ؟!

سينآ // لك شووو على ايه ! ع اخي طبعآ ؟!

شوق من كل قلبهآ // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سينآ زعلت // لك مآ ئلت شئ بيطحك ( بيضحك )

شوق تقوم وتبوسهآ وتجلس // يآقلبي انتِ بس كيف
تبيني افكر بأخوك وآنآ متزوجه !!

سينآ بحمآس // خلي كل شئ علي انآ برتب لك كل
شششئ كل شئ بس انتِ احكي لي موآفئه (موافقه)

شوق // ههههههههههههههههه لآ طبعآ عندي رعد ,
وبهمس تنهدت // يكفيني عن الدنيآ

سينآ بصدمه // شششششششششششششووووووووو

شوق بثقه // رعد مكفيني عن الدنيــــــآآ

سينآ بقهر // رعد رعد مآغيـــــــــــــروووو

شوق بآنكسآر بس مآبينته // اي اي مآغيروهـ

سينآ // لك بآلله عيدي شو ئلتي ( قلتي )

شوق وقفت وبصوت عآلي شوي // قــــلت لك رعد مكفيني
عن الدنيآآآ رعد مكفيني فهمتيني وآبتسمت

سينآ // الله يعطيك العئل ( العقل ) بعد الي سوآهـ وبتحبيه
صحيح لآحكيوآ المرهـ لمآ بتحب بتزحي(بتضحي)
بكل شئ تملكوآ مشآن حبيبهآ , لك يآرب مآتخلي ئلبي

يحب بيوم يآرب يآرب دخيلك


,’


رعد قبل يدخل المطبخ وقف بمكآنه !! متجمد ! مو
مستوعب ! مآيدري صدق ولاحلم ! وقف بصصصمت
ورجع يكرر ورآهآ بهمس لنفسه // رعد مكفيني عن الدنيآ رعد مكفيني ! , رعد مكفيني عن الدنيآ رعد مكفيني !



ورجع بيطلع من البيت مآينكر فرح مررررهـ مآيدري
ليش بسسس محتآر مآيعرف كيف يتصرف له سسسنه وعليهآ
وهو متزوجهآ ومآورآهآ يوم حلو كل يوم أسوآء من الي
قبله !! وتحبه !! مستحيل شئ مآيدخل العقل !!
<< [size=16] انآ بوشي بنفسي مدري ايش الخبصه ^_* !!

ورآح بسسرعه يمشي يبي يطلع يهرب يتمنى الي سمعه
حلممم يكون !! وبيقوم منه وينتهي !! بس لآلآسف وآقع
ارتفعت نبضات قلبه اكثــرر وآكثــرر

رعد بصوت عآلي // تكفى لآ آ آ آ تنبض يآٌقلبي ..

ومآحس بالثنتين الي جآلسين بكرآسي المدخل .,
استوقفه صوت ..


حنين // هي هي وين رآيح ان شآء الله !!

جوآهر // متعود من صبآح الخير يطلع يدششر ويقول
< تفخم صوتهآ زيه // بروح الشركه

رعد وقف ولآ لف يطآلع منهم صآر يخآف بشكل
مو طبيعي مو عآرف كيف يتصرف , من طلعت
سمآح بحيآته وكشفت اسرآرهـ وقوة شوووق وتسلطهآ
الي بدآ يقوى ـأإ ششئ مآقدر علييه آبدآآ
وفوق هـــــذآ كلــــه قلبـــــه , قلـــــــــــــــبه آلي بدأ
( ينبض بحب شوووق)

. وهذآ الي مآحسب حسآبه ؟!

حنين // ايشششش مآتسمع ولآ مآتسسمع !

جوآهر // ولآ مآتسسسسمع !!

رعد لف لورى وشآف ثنتين وحدهـ متغطيه والثآنيه
متحجبه !! وصصرخ بقوهـ // لآــآآآآآآآآ وش جآبك انتِ

جوآهر ضحكت // جيت اسلم عليك

حنين ضحكت معهآ // وتسأل عن اخبآرك ؟

< وثنتينهم يطآلعونه بتحدي ..


رعد بنفسسه سمآح وش وصلهآ هنآ وش جآبهآ لآتكون
بتفضحني قدآم ششوق لآ لآ بآآقي تكفين مو وقتك

حنين // آشوووفك سسرحآن في أيش ؟!

جوآهر بثقه // آكيد فيني ..

رعد // اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ,
اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم
اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم
آنآ وش سويت بدنيتي عشآن ينقلب حآلي



حنين وجوآهر بصوت وآحد //
قووول وش مآسويت

_ بعد دقآيق دخلت شوق _


شوق مصدومه // جوآهر , حنين ؟!؟!؟!؟!

رعد كرر ورآهآ بهمس // جوآهر وحنين ,
وتنهد يعني مو سمآح الحمدلله الحمدلله ,,

شوق بآستغرآب // وآنت يآرعد ليش مآرحت ! ! ! !

حنين بزعل // تخيلي شششوق طردنآ من بيتك
تخيلتي يقول لآعآد آشوفكم هنآ

جوآهر وشوي وتبكي // تخيلتي احنآ آخر عمرنآ
ننطرد يآشووق ترضينهآ علينآ ترضينهآ ؟؟

حنين وشوق بكوآ تمثيل متقـن ..// آهئ آهئ ,

شوق بصدمه // ؟ . ؟ . ؟ رعد !!


رعد نبض قلبه زيآدهـ // هـ هههـ هلآ شوق

شوق مستغربه حآلته الايآم ذي // ليشش كذآ !

رعد من قلب انقهر من تصرفهم وبعصبيه // مآعليك منهم
كذآبآت

حنين وجوآهر // تطردنآ وكذآبآت !! لآلآلآ مآنتحمل
آهــــــــئ آهـــــــــــئ < زآدو بكآ

شوق تضمهم ثنتينهم وهي معطيه رعد ظهرهآ و حنين
وجوآهر مقآبلين له // حشآكم يآعمري معهآ
آمسحوهآ بوجهي هـ المرهـ تكفون عشآني ,’



حنين وجوآهر رفعوآ حوآجبهم ونزلوهآ
يقهرونه وزآدو بكآ // آآآآآهههههههــئ آههههــــــئئ ..

ورعد صآر وجه كذآ >> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..!

مصدوووووووم مرهـ وبقهر // شششششوق ,

وتقدم بركض وسحبهآ من حضنهم !!

وقربهآ لوجهه يبي يعلمهآ كل ششئ

بس ! ! ! !

ضآ آ آ آ ع منه كلـ الكلآ لآ لآ م ! !


شوق مصدومه من حركته قدام صديقاتها وبهمس // رعد !

رعد مآيدري ولآيعرف وش كآن يبي يقول كل الي
يعرفه ان قلبه بدأ ينبض لـهآ وبس ,’

وبدون مآيحسس ضمهآ لصدرهـ ومآهو عآٍرف
ولآ حآس بشششئ غير ضربآت قلبه الي زآآآدت .,


برب
لآحد يرد

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:40



,’

وقفه مع الآبطآل .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شــوق // [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مآتتخيلون قد آيش انصدمت وانقهرت .! رعد مآعمرهـ
حسسني بششئ غير ضربه وآهآنته لي طوووول عشرتنآ بس
يضرب فيني ويشتم ويسسب وكآني مسويه جريمه !! مآعمرهـ
قرب مني ولآ لمسني ولآفكر آبدآ وهذآ الششئ ريحني كثير
لآني مآحبه ولآ طيقه ولآ ابيه بعيشة الله ,’ بسسس انصدمت
مرهـ بشكل مو طبيعي لمآ ضمني !! اي تصدقون رعد
ضمني !! انآ مو مصدقه , قد مآكرهته ألأ اني حسيت بألأمآن
بحضنه ؟!

لآ يومكمـ مآحبه ترى ولآ طيقه بس آرتحت له بعد مآحضني .!
بس ابي جوآب .؟ غريب تصرفه ! وليش ! آيش الي تغير !
وليش مرتآحه بحضنه معقوله احبه !! لآلآ انآ انسآنه متنآقضه
اقول اكرهه ومره احبه .! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طيب تتوقعون هل رعد يحبني ! آسئله وحيرتني مرهـ ؟!
اكمل لكمـ // وفجأهـ جآء ببآلي مآجد حبيبي وعمري
وروحي ودوآء سنيني , ودفيت رعد بكل قوهـ ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



رعد // [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كنت رآح اعلمهآ ان صديقآتهآ يكذبون عليهآ مآسويت
لهم شئ !! بس ضآع مني كل حرف كنت بقوله .؟ بس شفت
عيونهآ وآآهـ يآعيونهآ ذبت في سحرهآ همت فيهآ عشت فيهآ
وآبحرت بنضرآتهآ الي اسرتني ! ولمآ شفت شعرهآ الخيآ آ ل آشقـرر يعذب حسيته مثل اشعة الشمس الي تتخلل من بين
الغيوووم من جمآله ونعومته ونزلت لآنفهآ الصغير و لـ فمهآ آهـ
وآآآآآهـ يآفمهآ شفآيف توت ششئ آعجز عن وصصفه , شوق
ولآول مرهـ اشوفهآ زين لنآ سسسسنه وشوي تخيلتو سسسنه
وعليهآ وتوني اشوف زوجتي وحبيبتي وعمري , كنت احبهآ
من صغري بس كنت انقهر من ماجد لانهآ تحبه مرهـ ويحبها .؟
ليش المفروض تحبني انا ولد عمها اولى بهآ , بس يمكن
لاني اناني , بس لآتظلموني وتكرهوني , انآ مظلوووم
مظلوم .. مآيعلم بشئ غير ربي آآهـ ..

اكمل لكمـ لمآ دفتني ششوق حسيت بكل شئ
فيني انفجر وصرخت عليهآ ..!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رعد بعصبيه // ليييييييش يآشوووق !


شوق بتبكي // انآ اكرهك يارعد اكرهك !


رعد بهدوء // مو قبل شوي قلتي تحبيني واكفيك
عن الدنياا ؟

شوق بصدمه انه سمعهاا // تتصنت علي؟

رعد قفى لهآ // كنت بروح للمطبخ وسمعتك بالغلط
وخلي ببالك مو رعد الي يتصنت ..

ولف عليهاا وطالع فيها نظرهـ اسسسرت قلبهاا
ماتدري وش معناها وطلع ,’

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حنين // [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعالو تعالو ياجماعه اسمعوني مثل ماسمعتوا شوقي ورعيد

تصدقون مره انقهرت مررره حسيت ان شوق تخون ماجد
صحيح تضايقت لما رجع ماجد بس فرحت لانو هو وسماح
الوحيدين الي بـ يخلصون شوقي من الحزن والقرف
الي تعيشه , بسسس رعد حسسيته بدأ يحبهآ !! صح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مآبغى هـ الشئ يصير مخططه انا وجوجو على كل شئ لا
يحبها ويخرب علينا , مدري تفكيري صح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !!
لا والله غلط رعيد هو زوجهاا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والاحق فيها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
مدري وش اقول لكم لاني مدري وش بيصير بالنهايه
الله يكتب لها الخيرهـ الطيبه يار ب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,
هي هي روحوآ اسسسمعوآ جوجو وش عندهآ !!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جوآهر // [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اي بعد فكرت بتسحبون علي <
, مآعلينآ , صرآحه كآآن ودي اقوم وارفسس ببطن رعيد
وآعضضضه بزندهـ وآمعط شعرهـ واعطيه بوقسس ببطنه ,
وآكسر رجله وآفقع عيونه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] !!
لييييييش , هآهـ ليش يحبهآ والله انه حبهآ يلعن ابليسه هو
وقته !! عندهـ سسسنه كامله ماقدر يحبهآ الا الحين
حبكت يعني !!
, الله ياخذه عشان كل ششئ يمشي تمآآآآم مثل مآنبي
انآ وسمآح وحنين و ...... مآبقول لكم مين تعرفون مين اقصد بالبارتات الجايه .. يلآ كملو الروآيه ولآيكثر ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حنين // هي هي بقولكمـ ششئ ترى جواهر عربجيه
مرهـ ’ يلآ روحوآ كلموآ الحين قرآيه ..!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نكمل ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سمآح تروح يمين يسآر بالغرفه !!

كيــــف كيف حبهآ ليش طيب !! هو وقته !!
يآرب لو حبته شوق !! بيصعب علينآ الامر مرهـ !!
مآبنقدر نآخذهـ منهآ ونجآزيه بآفعآله ولآ بيصير كل شئ
سهل !! لآلآلآزم مآتحبه لآلآلآزم !
بآسوي اي شئ عشآن لاتحبينه يآشووق
وسآمحييني حبيبتي .,




سماح // جآلسه افكر كيف بنوصل لـ الي نبي من رعد !


ابوهآ // مآدري يآبوك مآدري محتآر المشكله مو قآدرين
نلقي القبض عليه ونستجوبه لان بآختصآر معآرفه رح
يطلعونه !! ورح يآخذ الحذر اكثر واكثر يبي لنآ نتتبعه
بصصمت شديد جدآآ جدآ وبطرق متعددهـ عشآن لآيحس

سمآح تنهدت // مشوآر صعب وطويل !!

ابوهآ تنهد بقوووهـ // لآآآآ إله الا الله ,
آيوهـ يآبوك بالحيل صعب وطويل بالحيل بالحييل ..
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..


سمآح // طيب يبه ليش مآترجع للرجآل الي آعترف
بكل شئ .. رح يفيدنآ كثير بمآ انه كآن مقرب للعآيله؟

آبوهآ // آي بس الرجآل تعب وله شهرين منوم
بالمستشفى وحآلته تعبآنه ومتدهورهـ ولآ اكيد
فكرنآ بالشئ ذآ ,
والـموظفين عندي مو قآدرين يمسكون علي رعد
ششئ لآنه محرص بقوهـ على نفسسه ..

سمآح بتفكيــرر // خــــآلد

آبوهآ // صديق رعد !!

سمآح // ايوهـ صديقه وفي بنت الي قلتو اسمهآ رنآإ
بكسبهآ بصفي ولآزم نكسب خآلد بعد !!

آبوهآآ // موب سهله الشغله يبي تخطيط
مفصصل لآنهم مو آغبيآء مروجين مخدرآت لهم سلطه ..

سمآح // ييآآرب آفرجهآ من عندك ..

آبوهآ // آمين ..



بعد فترهـ ...


سسمآح // يبه من زمآن مآعزمنآ عمي آبو جوآهر
وحشوني بنآت عمي


آبوهآ // خلآص من عيوني اليوم اعزم عمك
واهله كلهم هنآ حلو !!


سمآح بفرح // يــــــــــــسس حلووو كثير والله


آبوهآ فرحآن لفرحهآ ..// يحلي آيآمك يآنبض ابوك


سمآح // وآيآمك يآآحلآ ابو بالعآلم كللله


برب
لآحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:41

بعض الاصدقاء ..! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نخجل بأن نلقبهم بــ أصدقآئنآ ..!
آنهم شـئ آكبر من ذلك ., [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آخوهـ وآعمـــق..؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تركي // حبيبي مجيد يلآ قوم عندي خبر حلو لك !!

مآجد // مع وجهك وش الاخبآر الي بتجيبهآ لي !!
لآيكون امي رجعت عاشت

تركي انقهر // لآ انت بتروح لهآ قريب ان شششاء الله

مآجد فز // اسسسم الله علي ’ يآخي مآتعرف تتفآول بخير !!

تركي يبتسم ابتسآمه عريضه // لآ علمني كيف !!

مآجد // هههههههههههههههه يآخي والله
مآيضحكني غيرك الله ياخذك ياشيخ

تركي // آمييييييييييين بس يآخذك قبلي

مآجد // قول قول مع وجهك الي تقول
صينيه بآيركس وش عندك مع صباح الله خير

تركي // لآ شفت وجهك الي تقول قدر ظغط !!
مآني بقآيل لك كذا عناد فيك بس

مآجد // انآ وجهي قدر ظغط !! شآيف نفسك بالمرآيآ تقول
اندنوسيه مسويه عملية تجميل ومانجحت !

تركي // لا للاسف شفت وجهك الي كأنه وجهين لـ فلبينيه محشوريين في راس ..

مآجد وتركي مآقدرو يستمرون //
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مآجد // تصدق حلو شكلك وآنت مسوي معصب

تركي // ولآيهمك تبيني اعصب كل يوم من
عيوني آبشششررر

مآجد //لآيرحم آمك لآلآ تكفى ههههههههههه

تركي // هههههههههههههههههههه

ماجد // يلآ قول طيب وش عندك !

تركي // ولآ شئ بس كذا ابي اصحيك .

ماجد // يآخي فيك نذآله مدري من وين جات !؟

تركي // من عششرتي معك من وين يعني !!

ماجد // محد يقدر على لســــأإنك ..؟

تركي // لآ ولسسسآنك الي ينقدر له يعني..

ماجد // آستغفر الله يارب صبرني عليه ,

تركي // وصصصبرني عليه يارب اسستغفرك
واتوب اليييك ..


ثنآئي بالحيل آحبهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]^


,’,’,’,’,’,’


عند آمآني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تطآلع مع الشبآك ( الطآقه , الدريشه ) وتنهدت //
آآآهـ وحشتيني

سعود مسك خصرهآ وحط رآسه ع كتوفهآ //
مين الي وحشتك !!

آمآني آبتسمت // آٌمنيآآت مررهـ وحشتني ومصعب وبآسل
بعد مرهـ فقدتهم حبآيب روحي

سعود يمثل الزعل // لي الله مآحد آوحششه ورآح عنهآ

آمآني مسكت على بطنهآ الي صآر بآرز بالحيـــل
ورآحت جلست ع طرف السرير وتطآلع بوجهه وودهآ
تضحك على ملآمحه الي عآفسسهآ بزعل


سعود // خيــرر لآتطآلعيني كذآ ..

آمآني // بكيفي آبو ولدي وبطآلعه زي مآ آبي

سعود // لآ والله احلفي , آحلفي وبقوة بعد !

آمآني مآتحملت // والله ههههههههههه ربي يسعدك سعودي .

سعود ضحك // ويسعدك يآروح سعودك ,
بس وش فيك متكدر خآطرك ؟؟

آمآني // طولنـآ بالكويت متى نرجع لجدهـ اشتقت
لآمنيآت وآخوآني مدري وش صآير عليهم

سعود // مآعليك مصعب رجآل وقدهآ وآمنيآت
بعد كبيرهـ وشآطرهـ وقد المسؤوليه وبآسل بينتبهون له ..

آمآني // بس آخآف عليهم مآدري . آمنيآت من النوع الي
مآتتحمل وآخآف تطفش اخوآني ويصيرون يكرهون البيت
ولآ ينحرفون ,

سعود آبتسم // متعودهـ تتحملين مسوؤليتهم , وامنييىآت
يمكن دلع بنات , ولآيهمك حبيبتي كلهآ 3 آيآم وآحنآ
رآجعين بيخلص شغلي

آمآني بفرح غآمرهآ // جججججد !!

سعود مبتسم // آي والله جدين لو تبغين ..

آمآني لوت عليه بآقوى مآعندهآ // فرحآآآنه فرحآآآنه
فرحآ آ آ آ آ آ نـــــــه

سعود آكتفى ـأإ بآنه يطوقهآ وهو يضحك عليهآ //
انتبهي تزعجين ولدي



برب لآحدش يرد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:41

[size=29]مٌحزن ..
عندمـآ تعيش أغلب تفاصيلك بــِ مفردك !
دون أن ( يحتويك قلب ) يٌشاركك .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بــِ خيوط فرحك ..
فـ تجدهـآ اختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ
تجدهـآ أختفت !



’,


جآلسسه ع سجآدتهآ تدعي ربي ينصرهآ ويكشف الحق
عآجل غير اجل وتبكي من قسسوة الدنيا عليها
قسسست عليهاآ بالحيل قسست , ابوهآ مقعد وآمهآ مآلهآ
قوهـ شخصيه ضغيفه جدآ وآخوهآ آنسآن متسلط حيآة قآسيه
وفوق هذآ كله ظلموهآ , طلموهآ , ظلموهآ ....!!
مآعمرهآ فرحت بدنيتهآ ..؟!

فكت شرشف الصلآة وحطته ع السجآده ولوتهم ع بعض ,
وفكت شعرهآ وجلسست متكورهـ تبكي هذي هي حيآتهآ
بكى ودموع وآسى وحرمآن وقهر وظلــمم ,’


مآحسسست إلأ ببآب الغرفه ع آقوى شئ ينفتح
وعرفت بأن الموت جآهآ , آخوهآ محمد وشيآطين الدنيآ
فوق رآسه قآ آ آم ومسكهآ من ششعرهآ ويسحهبآ ورآهـ زي
الكلـــب ( وانتوآ بكرآمه)
محمد // حيــــــــــ ..... , كلـــــــــــ .... , ســــــــآفــ ..... , وطيتي
روســنآ الله يعجل بموتك , الموووت ستر لك ولنآ
فشلتينآ وشش نقصنآ عليك أيش الي بغيتيه مآجبنآهـ
< كل الكلآم وصرآخه صآك الحآرهـ ..

هند بقهر تردد ورآهـ بهمس // وش عطيتوني ! ملآبس ! آكل ! شرب ! درآسه ! طلعآت ! ونآسه ! صحبآت ! ترى والله مآشفتهمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..! انآ مآعرف الا اخوآني الي طول عمرهمـ معي
الي همـ الضرب والظلم والحرمآن والقهر والقسوهـ !!

مآ عمرك حسستني بحبك وحنآنك !! ..
حسسبي عليكم حسسسبي


محمد بكرهـ وعصبيه مسسكهآ وسسحبهآ ورآهـ من الدرج //
آووووشششش مآ ابي اسسسمع صوتك اوووشش


ومشى من قدآم ابوهـ وآمهـ وهو يسسحبهآ ,


ام محمد ببكى // يآمحمد يآوليدي آختك < وتبكي ,,
آختك آختك يآمحمممد مظلومه ردهآ لحضني يآ آمك ردهآ

محمد بكرهـ وعصبيه // وشش تبين فيهآ يآيمه وششش
تبييــــــــــن جآبت لنآ العآر لآزم نذبحهآ فششلتنآ
وشش نبي فيهــــأإ وش نبي !!
ومسسكهآ بآقوى مآعندهـ وطآح ضرب آقووووى فيهآ


هند طآحت عند رجوله وهي مبتسمه وتردد // بكرهـ
بيبين الحق , بكرهـ بيبين الحق , بكرهـ بيبين الحق
! < وهي كآتمه آلمهآ بصصدرهآ ..

آبو محمد مشلول ع الكرسي ولآيقدر يسوي آي شئ بس
يصرخ بصمت // آآآآآممممم , آآآآممممـ , إند (هند)
مئمد (محمد ) آهتك آهتك يآئوك (اختك اختك يآبوك )


عليآء ترآقب الوضع من بعيد وهي مبسوطه
لآلآخر ورجعت غرفتهآ
كلمت جوآل ...........؟


محمد طلع من بيتهم لف يمين , لف شمآل مآشآف آحد ,
قآم وسحبهآ زي الخروف معه يلآ امشي الله يسترك بالموت..


هند تبكي بصمت // هئ هئ .. هئ هئ ..يآرب آنت
تعلم بآني بريئه فآنصرني يآرب آهئ آهي ..

آخوهآ بكرهـ // فشلتينآ ونزلتي روسسنآ الله لآ يسعدك ,
ويدفهآ بآقوى مآعندهآ دآخل السيآرهـ

زوجة محمد جآت تركض وهي لآبسه عبآتهآ // محممممد محمممد !!

محمد // انقلعــــي دآ آ آخـــل يلآلآ ..

زوجته // آسمعني بسسس والله شئ حلو لك ولفت
لـ هند وبحتقآر // للوقحه ذي

هند بالسيآرهـ صرخت // دعوة المظلوم مسستجآبه لآتنسين ..
آلله يفرقك عن اعز احبآبك والله يشتت شملك عآجل غير آجل ..

عليآءمآعطت الكلآم اهميه آبدآ ..؟؟
وتكلم محمد ..

هند // يآرب يآرب آنك تنصرني
على من ظلمني يآرب ..وهي تبكي <

محمد صـــرخ آنقلعي دآآآخل ..

عليآء مششت ودخلت وهي مقهورهـ ..

محمد مشششى لمكآن مجهول مآيدري
وين يبي يرميهآ بالظبط !!



,’,’,’,’,


حنين وشوق وجوآهر وصلوآ للمدرسسه ..

حنين طآلعت بوجه شوق وضحكت

شوق بآستغرآب // خيـــر !!

حنين تبتسم مررهـ // وجهك مضروب آحسن شئ !

شوق مفهيه ولآهي فآهمه // يعني

جوآهر // شوقي الي نقولك عليه تسوينه
بالظبط امشي نوريك وش نسوي ..

شوق مشت معهم وعآدي مآعندهآ مشكله ..


,’


في فصصل من الفصول ..

بنت 1 // بنـــــــــــــــآآآآت بنــــــــــــــــــآآت
آسمعوآآآآآ البنآت سكتــــوآ

وحدهـ منهم / خير عسسى مآشر !!

بنت 1// تخيلوـ من دآآآآوم اليـــــوم !!

البنآت // مييييييييييييـــن .؟

بنت 1 // شووووووق

البنآت بصرآخ // وآآآآآآآآآآآآآآ , ججججججججد , ونآآآسسسه , والله وحشتنآ ,
والله فقدنآهآآ , آخيـــــرآ مآبغت تدآ آ آ وم ,

آوف وجع وش جآبهآ , و...................... !


ومآيخلص الكلآم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.,
المدرسآت دخلو كل الطآلبآت الطوآبير وجوآهر
صآفه مع رآكآن وشوق مع حنين وطآقينهآ سوآلف

المرآقبه بآستغرآب // جوآهروهـ عسسى مآشششر .!

جوآهر ببرآئه // هآهـ اش سويت !! ابله مآسويت شئ !

المرآٌقبه // لآ والله مآسويتي شششئ !!

جوآهر بغبآء // لآلآلآلآلآلآ وشششش سويت !

المرآٌقبه سحبتهآ وبغت تمسك رآكآن بس رجع مسك شوق ..

شوق // خلآص رآكآني مآمآ انآ معك

المرآقبه بصدمه // شششششوق رجعتي !


شوق تبتسم // شوفت عينك

المرآقبه // وليش جآيبه ولدك !
كآنت خليتيه بالبيت ولآ حطيه عن احد يقرب لك !


شوق وحنين وجوآهر بكـــــوو //


المرآقبه خآفت // اش فيـــه !!

حنين تبكي آكثر // آببببله , وهي تشهق < اهي اهي

راكان مامعه احد اهي اهي

شوق // مسستحيل مآقدر اتخلى عن ولدي مع الخدم بعد
الي سسووهـ فيه اهي اههي مآااتطمن الا وهو معي
[/size]

< وتزيد بكى ـأإ

جوآهر بقوهـ // آآآآآآآآآآهـــئ آآآآآآآآآآآآىهـئ
< تبكي بقوهـ من قلبهآ

المرآٌقبه // بسسسس بنآت خلآص حصصل
خير روحوآ الادآرهـ طيب

جوآهر تمشي وتتكلم وهي تبكي // نآآآس مآتخآف ربهآ
يسوون بطفل جريمه آآآآآهئ اهي

حنين تزيد // وتشهق من كل قلبهآ // أهـــــــــــئئئئ
// يآويلهم من ربي وين يبغونك تحطين ولدك


ويوم تعدوآ المرآقبه ..

جوآهر // أهي أأأأهــي

حنين ضربتهآ على رآسهآ // بسس صدقتي نفسك مآفي احد

جوآهر تلف يمين وشمآل // جججد !!

حنين // اي بس صكي حلقك يآشين العرآبجه لآبكو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جوآهر // على ـأإ تــبـــ ..... ^_*
[size=16]اقصد تبوله < [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



_ ورآحوآ للآدآرهـ _


وكآنت امـ حنين طآلعه من الادآرهـ //
هلآلآلآلآ والله شششوق

حنين وجوآهر جلسوآ يتلفتـون يمين ويسسآر
عشآن لاحد يشوفهم ويكشفهم ..

شوق تضم ام خويتهآ // وحشششتيني وربي يآمآآمآآ

آم حنين بحب // يآعمري والله وانتي بعد حبيبتي
واخبآرك عسآك طيبه

شوق بفرح // الحمدلله على كل حآآآل طيبه مآعلي ,

آم حنين // دوم يآحبيبتي .. عسآك بخير ان شآء الله ,

شوق // ومن قآل يآر ب, آنتِ كيفك وكيف عموو !!

آم حنين // والله كلنآ بخير يآعمر آمك والحمدلله
على مآيعطيه

شوق // الحمدلله , مآمآآ شوفي رآكآن كبـــر صح !!

آم حنين // يآقلبي عليه إي والله كبر وآحلوو مرهـ بعد

شوق // تسلميلي يآقلبي .. وتكلم رآكآن // ر
آكآني بوسهآ مآمه الكبيرهـ

رآكآن بآسسهآ بسرعه من الخجل ..

ام حنين // يآقلبي علييه يزنن

شوق تبتسسم // تسلمين و الله ..

ام حنين // يسلمك ربي , الا ششششوق وش فيهآ
حنين الخبله والخبله الثآنيه

جوآهر بعربجه // حنين قولي لآمك تسكت عني
لآ تكرن عليهآ الحين

حنين // مآآمــآ آفصلوآ جوآهر من المدرسسه مآنبغآهآ

جوآهر رفعت اكمآمهآ وصرخت // ايــــــــــش ايـــش
آيــــش عيدي عيييدي اششوف !!


آم حنين بهمسس // اووووش اوووووش جوآهر
يآعربجيه اسسكتي فضحتينآ , شوق حبيبتي يلآ بآي
لآيجون يشوفوني مع الغبيتين ذول .



شوق // هههههههههه بآي ..

حنين ولآ كآنهآ سوت شئ رجعت بكت // آهــــئ آهـــي

جوآهر نزلت اكمآمهآ وبكت معهآ // آهي آهي

شوق ورآكآن طآلعوهم ورجعوآ طآلعو بعض //
آهـــئ آهــــئ ..

جت المديرهـ في اللحظه هذي ..^


المديرهـ // بسسم الله وش فيه وش صآير !!

حنين تتكلم ومو مفهوم كلآمهآ // أحناا امس آهي آهي ر ,
كنآ بالسوق كلنآ الثلآثه آهي آهههي

وء آووو , آهي آهييي ويوم رجعنا بيت شوق دخلنآ
لقينآ ولدهآ طآيح وكآنه مضروب

وهي مآتقدر تخلي ولدهآ بالبيت تخآف آههههههي
آهي ع عع ععـليه تخآف آآآآهي آآآهي

جوآهر تكمل // آهي آهي , وآصلآ زوجهآ يدآوم كثير
برى ممم مممآيرجع بدري حتى اهي اااهي

شوق تكمل // وآنآ رجعت آدآآآوم بسس آهـــي آهـــي
ولدي مآقدر اخليه للخدم يضربونه ولآ يصير له
شئ وهو آهي آهي متعود علي بس وحدي , < وتبكي اكثـــٍرر < تقطع قلبي عليهم ..

حنين وجوآهر // ومتعود علينآ بس آآآآآآآآآآهـي

المديرهـ مآلهآ فيهم ومشآكلهم //خلآص خلآص مو مششكله
خذيه معك وانتبهي له تتحملي كآمل مسوليته بالمدرسه ..

بس يآشوق مو طويتي قيدك السنه ذي !! كيف ترجعين !!

شوق تمسح دموعهآ // بكمل السنه ذي ومو مشكله
برجع ادرس السنه الجايه

المديرهـ // مآيصصصصير !!

البنآت // تكفييييييين اسكتي انتِ ومحد بيدري ..

المديرهـ ضحكت // امششو آمششو ..

البنات يبتسسمون // مشششششكورهـ

المديرهـ كشفتهم // تلعبون علي !!

رجعوآ بكو البنآت آآآآآآآآآآآآآآهـــــــــئ

المديرهـ تضحك // روحوآ ررروحوآ , عشآن آوليآء
اموركمـ طيبين يستآهلون والله امشي معهآ انتِ ويآهآ ..


البنآت // ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


على فكرهـ المديرهـ تقرب لأهل آبو حنين
عشآن كذآ الميآنه مآشيه ولآ مآفي مديرهـ كذآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..



,’,’,’,’,’


تعبآن ! ! .
وعيوني عليهآ { السهر } بآ آ ن ..

من هو بيعطيني .! يمنآ آهـ ..؟
أرقـــد عليهــأإ ! < 3 . وآنآ آ آ م ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ^

»»»»»»»

حسست ببرودة السيرآميك وقآمت مفجوعه !!
آنآ وش نومني هنآآ ! آيش صآر !! وتذكرت مصعب
ودخلته امسس !!وهو سكرآن !!

وفتحت الباب بسسرعه وركض ع غرفة
اخوآنهآ وشآفتهم نآيمين ..!

مصعب حس عليهآ وقآم خآيف // امنيآت فيك شي؟!

آمنيآت طآحت ع رجولهآ تبكي مصعب فز ورآح وجلس
عندهآ ومسك يدينهآ // مينو حبيبي وش فيك !!

آمنيآت آرتمت على صدرهـ تبكي ,
( لخبطة مشآآآعر , خيآنة حبيبهآ , سفر اختهآ , وبلآوي اخوهآ , ضيآع ابوهآ وآمهآ ) ششــئ فوق فوووق طآقتهآ طفله بـ ثآلث
متوسط صغيرهـ وتحملت كل هـ الهموم والله شئ كبـــيـــرر
كبيـــٍر عليهآ .!

ولآحست الا وهي نآيمه بحضنه .! مصعب ضمهآ لحضنه اكثــرر
وآكثـــٍر ووهو يكآبر دموعه // يآرب افرجهآ علينآ

بآسل توهـ قآم من نومه وهو بالحيل هآآآدئ بالاصح
منطوي , وبخوف // مصعب !! وش فيهآ !!

مصعب مد يدهـ الثآنيه وجآء بآسل وطآح بحضنه
وهو بالحيــــل خآيف ..!

مصعب تنهد وضمهم حيــــــــــل لحضنه وبهمس // لآتخآفون
دآمني معكمـ لآتخآفون عهد علي مآيجيكمـ شي وآنآ مصعب ..
عهد علي ..

بآسل بتردد // مصعب مآبي اروح المدرسه
خآيف اليوم مرهـ !!

مصعب بخوف على اخوهـ // ليش وش صآير !!

بآسل بكى // في ولد بسآدسس مآحبه ! < وهو يرتجف ..

مصعب انقهر // كمممممل ليش طيب !!

بآسل // دآيم يسحبني ورى المدرسسه ويوديني مع
اولاد ماحبهم كلللهم ماحبهم < وزآد بكآهـ ..

مصعب مآتحمل هذآ كله وسآلت دموعه ع خدهـ بغزآرهـ وشششد آخوهـ ع صدرهـ بقووهـ لين
حس ان كل قهرهـ طلعه بحضنه لآخوهـ وكمل بحنآن // بآسل حبيبي ولآيهمك بكرهـ انآ بربيهم لك
وبنقلك مدرسسه ثآنيه واولاد حلوين وطيبين خلآص !!

بآسل بطفوله // خلآآص ايوهـ ..يعني اليوم بنغيب !!

مصعب // آيوهـ يآحبيبي آيوهـ , نــــآآم هنآ
(يآشر ع صدرهـ ) يآخوك نآآآم ,

مصعب بنفسسه // حسبي الله عليك يآبوي ,
حسسبي الله عليك وين مآتروح ..
وكمل //وآنتِ يآيمه وآنتِ ليش وش الي حدك على كل
ذآ !! تعآلي تشوفين وش صآير فينآ تعآلي شوفي يمه
بنتك الكبيرهـ وبدت تنشغل بحيآتهآ وآمنيآت وطفله

توهآ تكبر وكسرتوهآ , وبقهر كمل //
و بآسل يآيمه بآسل آعتدوآ عليه عيآآل الكـــــــلـ ..........

وآنآ وآنـــأإ صرت اخآف مآحس بالامآن يمه
مآحسسه وينك تجين !! وينك وين رحتي وخليتينآ !! ويـــــــــنك ؟!


^^ ’,

يـــمه يمــه !! وينك أنتِ ؟!
آنآ بع ـدك حمآمة بيت , d]لآحقهإأ الع ـطش بآلصيف ] ..!

يـــمه يمــه !! وينك أنتِ ؟!
آنآ بع ـدك في هـ آلدنيــأإ
.............مح ـــسوب مجرد [ طيـــف ] . . !

كـــمـ صيف؟ جـأإنــآ ! وكمـ ششتآء ؟!

{ ولآ أمطرت غيمة سمآنآ } . .

آنتظـــرت .!
,, ,, ,, وآنتظــــرت .!
,, ,, ,, ,, ,, ,, ,, وآنتظــــرت .!

[ وما قدرت ] ع ـمري ضآيع !
ويـــن بلقى ـأإ عمري وين ؟!

صـــرت جرح .!
وصــــــرت دمعه .!
{ وصرت دمعه بكل ع ـين } . .
[/size]
., من مثــلي آنـأإ ( عآنــأإ ) بدنــيته ..!!
[size=16]., من مثــلي آنـأإ ( عآنــأإ ) بدنــيته ..!!
., من مثــلي آنـأإ ( عآنــأإ ) بدنــيته ..!!

[/size]
وآ آ آ آ آ هـ يآ أنـــــــأإ ؟!



بـــــسسـ آنتهى ـأإ 2 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:43

[size=21][size=21]هذي هي شوووق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..[/URL]

وش رآيكمـ عجبتكمـ !. ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


,’

إلى اللقآء ,,

دعوآتكمـ الطيبه ,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:44




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممنوع الرد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:44

( البآرت الثآلث )

يآآاخوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .,
لآ ضـآق فـيـنـي آلـوقـت ,,
وخونــوـأإ فـيـنـي آلـبـشَـر ؛
مآلي إلأ آنـت { آلـع ـضـيـد } [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آللي آشـد فـيـه آلـظَـهَـر ..
مآلي إلأ انت !
إلأ انت !


كـــأإن مسسسرع وكل شيآطين العآلم فوق رآسسه طلــع
من الريآض بكبرهـأإ وتعدى ـأإ كل المنآطق
الي يتكآثرون فيهآ النآ آ آ سس وصل لمكآن بعيد وصحرآء
فآضيه مآتسسمع ألأ صوت الكلآب فيــه ,
وهند تبكي بصصصمت وتدعي ربي يحنن قلب اخوهآ
ونبضآت قلبهآ كل شوي تزدآد خووف ورعب ,
وقف السيآرهـ وطفآهآ وبكى بكل قهــــرر ,,

محمد يبكي بقهر , يبكي شرف , يبكي خيآنه وغدر ,,
وآ آ آ هـ يآهي صعبه دموع الرجآل !!

هند فتحت البآب ونزلت وهـــي تبكي من كـــــل قلبهــــأإ
مآرضت الي تششوفه يصيـــرر لآاخوهآ

ورآحت وجلسست قدآم السيآرهـ وتشهدت بصصوت عآلي //
آشهد ان لآ إله إلأ الله وآشهد ان محمد رسول الله ..
يآرب يآرب يآرب انك تسعد مـآمآ وبآبـأإ دنيآ وآخرهـ
وتصبر قلبهم علي وتبين للنآس ان بنتهم آشرف
آثنى بالأرض , وآن شرفهآ آنقى ـأإ وأبيض من الثلج ,
يآرب يآرب يآرب يآرب طلبتك وآنآ عبدك الذليل .
وسجدت ,,


محمد نزل من السيآرهـ يبي يشوف وش تسوي !! وطآ آ آ ح
على ـأإ ركبه من سمع كلآمهآ !! وششد على الترآب بقبضة
يدينه الثنتين وهو محتــــــــآآر يصدقهآ ولآ يصدق عيونه !!

وبقهــٍر // يآرب الهمني لطريق الصوآب
يآرب يآرب < وزآد بكآهـ ولاحد يلومه , الشششــرف شئ
كبيـــرر كبــيير بدونه البنت تضيع حيآتهآ ومستقبلهآ .؟.

هند سمعته ولآ رفعت رآسهآ بآقي سآجدهـ
تنتظر آعدآمهآ .. //
آشهد ان لآ إله إلأ الله , وأن محمد رسول الله .
آشهد ان لآ إله إلأ الله , وأن محمد رسول الله .
آشهد ان لآ إله إلأ الله , وأن محمد رسول الله .
آشهد ان لآ إله إلأ الله , وأن محمد رسول الله .


مرت 10 دقآ آ آ يق والوضع مآتغير آبد ..!

نـــزل وحي على ـأإ محمد سبحآن الله وكأنه انسآن
ثآ آ آني وآرتآح قلبه ..!

وقآ آ آ آ م وضمهـأإ بآقوى مآعندهـ وهو يبكي مو عآرف
كيف يتصرف!!
هند مستغربه من تصرف آخوهآ بسس كل الي سوته
طوقت عليه بقوووهـ وهي تبكي وتشآهق
من الخوف ولهـإ فترهـ طويله مآحسست بالامآ آ آ ن .. ! !

محمد يضمهآ اكثر ويبكي // سآمحيني سسسآمحيني يآهند < ويشآهق
هند شدت عليه وهي تبكي كآنهآ مو مصدقه تحس لحظه ويغدر فيهآ ويقتلهآ ..

ومسسكهآ بيدهآ وركبهآ السيآرهـ , محمد ويتكلمـ بطريقه
غريبه // هههههههههه هند اسسسف والله اسسسف
مدري وشش صآرلي سآمحيني يآاختي سآمحيني !
< وسحب يدهآ وبآسهآ
هند كل علآمآت التعجب والاستفهآم فوق رآسهآ // ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ! ! ! ! ! !

محمد ضحك // هههههههههههههههه مو مصدقه أني
صدقت انك بريئه !!

هند بخوف هزت رآسهآ بمعني لآ

محمد بهدوء حرك السيآرهـ ومششى // مآلومك ..
ع العموم رآجعين البيت الحين ..

هند فرحآنه مو متصورهـ انه صدقهآ .! بس مستغربه
أش السآلفه !! كيف بلحظه آخوهآ نسى
كل ششئ ورجع لطبيعي !! آشيآء كثير تدور ببآلهآ ,,
وحآسسه بآن محمد يلعب عليهآ ويبي يجيب
آجلهآ بطريقه غير مبآشرهـ ..!!

التعريف !!

محمد // شآب مملوح , كآن بـ آلحيل حبوب وطيب
و يحب بنت عمته بالحيـــل يحبهآ ..ألي هي عليآء
وتزوجهآ وعآش مبسوط أو بالأصح(مخدوع) ,, عمرهـ 27
سنه ,, وظيفته مدرسس بالثآنـوي ,,

هند // الاخت الصغيرهـ لـ محمد ومآعندهآ اخوآن غيرهـ ,
ألأ ولد ومآأت وهو بــ المتوسط . درست لـ 3 متوسط ومآكملت بعدين نعرف .
كآنت انسآنه مرحه وحبوبه وفرفوشه واجتمآعيه ( بس )
دوآم الحآل من المحــــأإل صآرت انطوآئيه
تتهرب من الجمعآت , مآتحب تجلس الا مع ابوهآ وآمهآ ,,
مآتثق بالنــأإس بسرعه ,’ عمرهآ 19 سنه ,’

آم محمد // انسآنه ضعيفه الشخصيه , حزينه , غير اجتمآعيه ,
تخآف من ظلهآ , كبيرهـ بالسسن , تمووت في دلوعتهآ هند
وتخآف تفقدهآ بيوم من الايام .. وتخآف بالحيل بالحيـــل
من زوجة ولدهآ !! عليآء ..

آبو محمد // من ثلآث سنين ونص وهو (مشلول ) , بسبب
صدمه نفسسسيه خلته ينششل مآقدر يتحملهآ مآله اي
سُلطه او تحكمـ آعطى ـأإ الصلآحيه لمحمد من يوم هو
شآب !! و ( كآن ) قدهآ ونصص .,

عليآء // انسآنه مغرورهـ , آنآنيه ,حسودهـ , قآسيه , تحب
المصلحه بالحيــــل , ولآتفكر ترآعي مشآعر احد أبدآ .!
اللهم نفسسي < هذي عليآء ,, والي مكبـــر رآسهآ زود آمهآ
وآهل امهآ , نآس اهم شئ مصآلحهم المآديه
بس للآسف { طآح الفآس بالرآس } ..!!

آم عليآء // مثل بنتهآ تمآمآ وآظيف انهآ قــــــــــــآآسسسسيـــــه
بالح ــــــــــــيل , وهي تصير اخت ابو محمد وصآحبة مشآكل
تدور للمشآكل بالمرررهـ ( شيطآنه )..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رعد دخل مكتبه وجلس ع الكرسي وكل فكرهـ
بسمآح ..يفكـــر بخطط جهنميه عشآن يمحيهآ من الوجود ! !

رعد // يآترى يآرعد مين هي !! وليش تلآحقني !!
أيش الي يهمهآ !! كيف عرفتني !! طيـــبب ش تبي !!
وكيف عرفت آن آبوي قآتل ونصآب وحرآمي !!
يآالله مدري كيف اتصرف معآك يآسمآح !!
طيب هي طلبت مني آخلي شوق برآحتهآ ؟! ايش المصلحه
من هذآ الشئ !! من جد محتآآآآآر ..! حيرتيني يآسمآح !!
آآآهـ يآلقهر

يبي لي آرووق بعيد عنهــأإ وآشيلهآ من بآلي شوي ,,
لآزم اخلص مهآمي الجآيه بحذر ,, وهي لازم استبعدهآ..

طق طق طق !< البآب يدق ....

رعد مآحس وسسرحآن // ..............

فتح خآلد البآب ودخل // السلآم عليكمـ ..

رعد منزل رآسه ومآنتبه له // ,.......................

خآلد ضرب ع المكتب // هـــــــــــــيي !!

رعد بخوف // وجع وش الازعآج !!

خآلد جلس ورفع رجله اليمين وميلهـأإ فوق رجله اليسآر
قرب حضنه يعني ( قعدت الرجآل المعروفه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )
وحآط يدينه ورى رآسسه ومتكي

خآلد // والله يآلحبيب دقيت مآرديت ,
سلمت مآرديت , صرخت مآريت , وش اسوي فيك !!

رعد تنهد // آآآآآآآآآآهـ

خآلد مستغرب // عسسسى مآشر !!

رعد // إلأ الشـــر برآسسه !!

خآلد // ليش وش صآيـــر !!

رعد // شفت ذيك القمر الي جآت الشقه !!

خآلد بآستغرآب // آيه !!

رعد // تهددني بـ المآضي

خآلد مآستوعب // ـأيــــــــــششش !!

رعد بشتآت // إلي سمعته .,

خآلد // وكيف عرفت !!

رعد // مدري مدري مجننتني يآخي , ا
لمشكله تشـتـت , وتخيل وش طلبت !!

خآلد بدون اهتماام // أيششش بعد ؟!

رعد // أخلي شوق بحآلهآ ...

خآلد بتفكير // وليش وش عليهآ , اكيد شوق لهآ يد بالسآلفه ..

رعد // لآ مآلهآ دخل

خآلد // وآيـش درآك .!

رعد // صار خلآف بيني وبينهاا ابي اشوف بيوصل لها
وبنفس الوقت وانا اهاوشهآ اتصلت تخااصمـ وتهددني

خآلد // آممممم طيب يعني !! مين وكيف ؟!

رعد // مدري , مدري محتآ آ آ ر كيف اتصصرف !!

خآلد بتطنيش // اقتلهاإآ

رعد // مجنون انت , اخاف لهآ سلطآت كبيرهـ مآني
فآضي لهآ ومشآكل زيادهـ

خآلد // بكيفك ستين حريقه , المهم جيت اقولك ترى
الـ مهمه بعد 4 ايآمـ بـ المكآن الـ ..... ,,


رعد // طيب طيب خلاااص برسل احد ياخذهأإ ,’



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:44

[size=16]., الآصـدقـآء أوطـآن صـغيـرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

-- هـم جنـّة الدنيـآ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

., انـهم الوجـه الاخـر لـ الحـب .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

-- الـوجـه آلـذي لا يـصدأ آبـدآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[size=16]



[size=21]حنين تتمشى بالفسسححه وشآيله رآكآن على خصرهآ

< [size=12]عرفتوهآ حركآت زمآن وحنآ مبزرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..
شوق وجوآهر // هههههههههههههههههههههههههه
< يضحكون على حنين

حنين شآفت بنت مآرهـ // بنت بنـــــت شوفي ولدي
وش رايك فيه !!

البنت ابتسمت ومشت ..

حنين // مآلت عليك طيب جآآآملي

شوق وجوآهر // ههههههههههههههههه

حنين شآفت غيرهآ // بنت بنت وش رايك بولدي !!

البنت // حلو بس مآيشهبك

حنين // اجباري يشبهني طسي عن وجهي بس ..

حنين // هي هي بنت وش رآيك بولدي حلو زيي صح !!

البنت // بلآ شلخ ( كذب) هذآ ولد ذي > وتأشر على شوق

جوآهر وشوق فطسوآ ضحك على شكل حنين//
ههههههههههههههههههههههههههههه

حنين مقهورهـ // مآلت عليك الا مآلت الله يآخذك
انقلعي بسس ..

^ ومرت الفسسسحه وحنين بس كل ماشافت بنت ورتها
راكان مدعيه بانه ولدها ..
..
شوق وجوآهر يمشون ورآ حنو ويسولفون // اقولك شوق !!

شوق // لبيه يآٌقلبي

جوآهر // وش لون رعد معك !!

شوق تنهدت // زي مآهو بس هـ اليومين مآهو بطبيعي ..

جوآهر // ليـــشش وش صآير !!

شوق // مآدري مو طبيعي احس في شئ يخليه يخآف

جوآهر بمكر // زي ايش !!

شوق // مثل امس كآن يهآوشني بس !! اتصلت عليه وحدهـ
وهزءته مرهـ تخيلي لدرجة انه خاف وارتبك
مو رعد الجبآر الظآلم القآسي ,, مو هو مو هو !!

جوآهر فرحآنه بس مآبينت // آممممم غريب صرآحه

شوق // بالمرهـ بالمرررهـ غريب !!

جوآهر تنغزهآ وتغير جوهـأإ // وشلون حضنه دآفئ وحلوو
صح اعترفي هآهـ > وتغمز

شوق انحرجت // هههههههههه
وبهدوووووء , آهـ بسس ,.

جوآهر بخوف // شووووووووق

شوق وهي مفزوعه // خيـــــــرر وش فيه !

جوآهر بعربجه // لآتقولين انك بتحبينه .
امآنه لآتقولين انك ترتآحين له وبتحبينه ؟

شوق بتفكيـــرر // آممممم مدري مآعرف وش شعوري
مآحبه ومآ آكرههـ ,

جوآهر تذكرهآ وتبيهآ تنسآهـ // بسس مجيد ؟!!

شوق بكت مآتحملت // ...........

جوآهر مرتبكه وضمتهآ // وش فيك يآقلبي وش فيك !!

شوق مشآعرهآ كلهآ تضآربت مآتدري وش تبي بالظبط !! مآهي عآرفه ..!!

جوآهر بهدووء تضمهآ اكثر // بسـ بسسـ يآشوقي أهدي ..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
[/size]




[size=21]بعد مرور يـــومــين ,


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ [size=25]أنا سعودي ] نعـم ,
. . . . . . . . . . . . . . . و أمجـادي شهودي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأطهر أرض في الدنيا تراها
. . . . . . . . . . . . . . . { أرضي وحدودي } . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أنا مجد رسم نفسه ,
. . . . . . . . . . . . . . . وعـزّ ما غرب شمسه ,
أنا ( يشهد لي التاريخ )
. . . . . . . . . . . . . . . و تتفاخر بي حصوني . .
أنا من دار ]آل سعود ] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
. . . . . . . . . . . . . . . ديار أهل الكرم والجود ,
شعاري { السيف والتوحيد }
. . . . . . . . . . . . . . .ومستل خارق سجودي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أح ــب بلآ دي وأهوـأإها ,
. . . . . . . . . . . . . . . وإذا تـأإمـرني أفدـأإها ,
لأني عاشق ؟
{ وعشقي توارثته من جدودي } . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



نزل تركي ومجود من الطآيرهـ وخلصوآ كل ششئ
وطلعوآ من المطآ آ آ ر عند البوآبه الرئيسيه <


تركي يتنهد // يآلله لك الحمد ,
وبصوت عآلي// آلــــــــــلله شوف شووف مجيد عبآءة
وستر زين , شوف الثوب و الشمآغ يطعني انآ عنكم
يآفديت ديرتي يآنـــأإس وفديت آهلكـ

< يستنشق هوآ آ آ ء ويزفر بقووهـ

وبصوووت عآلي مرررهـ // آلـــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــه
يآمحلى ـأإ ريحتك يالسعوديه


كل إلي حوله لفو عليه ويضحكون ..


تركي حط يده ورى رآسسه ويحكه بغبآء
ويبتسم // هـــيهيهيهيهي < ضحكة غبآء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآجد ماات ضحك // ههههههههههههههههه يآبوي
انآ على الي منحرج

تركي من الارتبآك قآم يضحك // ههههههههههههه يآخي
كآن قلت لي صوتك عآلي , هي خم(انكتم) ,
قصر حسك , اي شي يآالنذل

مآجد // هههههههههههه لآلآ خلك عشآن تنتبه مرهآ ثآنيه ..

تركي // آبوك يالنذآله ,.

مآجد يسحب الشنط // مو آنذل منك امش بس يلآ ..

تركي // لحظه بخلي سوبير يجيب السيآرهـ ,’


ويتصل ويرد عليه وثوآني والسوآٌق جآهمـ


سوبير نزل بسرعه ويحضن تركي بقوووهـ ..


تركي // ههههههههههههههه بشويش كسرت ظهرري

سوبير مآفهمه // Turki I miss you so much
(تركي انآ افتقدك كثيرآ )

تركي // مع خشتك وآنت والله فقدتك ,

سوبير // ? What do you say ( ماذا تقول )

تركي // I miss you a lot also , ( انآ افتقدك كثيرآ ايضآ )

سوبير // Thank you darling ( شكرآ لك حبيبي )

تركي // اخس انآ حبيبك هههههههههههههه ,
يلآ لآيكثر شيل الشنط

مآجد // ههههههههههه اقول سوبير الله لايهينك
سلم علي خلني احس ان احد يبيني حسسني ان لي احد

تركي // هههههههههههههههههههههه ,’ سوبير

سوبير // What do you want؟ ( مآذآ تريد )

تركي // ! Subir You are not welcome my friend Majid ,will get angry

( سوبير انت لم ترحب بمآجد صديقي , سوف يغضب ! )

سوبير // I'm sorry, Mr Majid ..
(آنآ اسسف , سيد مآجد )

وقآم سسسلم عليه وحضنه


مآجد // يآحليله والله يصدق بسرعه هههههههههههه

تركي بمزح // طآلع عليك < وفتح الباب وركب ورى سوبير


مآجد طآلعه بنص عين , وبعدهآ فتح الباب وركب ..


سوبير // Mr Turki where to go?
( سيد تركي الى اين اذهب ؟)

تركي // Where do you I am going? Definitely my home. Stupid.
(وين اروح ؟؟ اكيد بيتي . غبي ) ترجمت بالعآميه < [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سوبير // ok




مآجد يطآلع بالصحرآء وبآله بعيـــــــــــد لـ عند ( شوق ) وبالفعل لهآ نصيب كبير من اسمه’ـأإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يا سيد ( الشوق ) لا تنشد عن أحوالي !.
...............تعرف علومي من اولها ليّا ( آخرها ) !

آجر صوتي , وأكــرر وقــفــة .. ( أطــلآلـي )
...............وماهو على كيف كيفي يوم ( أكررها )..

لوحت بــ يديني الثنتين لــ ( آمـــالــي ) .!
...............طارت .. طــــــأإرـــــــــــت
......................وانا مآ عرفت اللي .. ( مطيرها )



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تركي حس عليه ويبي يغير جوهـ
مسك يدهـ ويستهبل // حبيبي انآ كثييير كثير
مبسوطه لآني رجعت وآخيرآ بشوف اهلي اشتقت لهم

مآجد طآلعه بنص عين // ............

تركي ينعم صوته اكثر ويرمش بدلع // حبيبي وشش فيك !!

مآجد سآكت // ...............

تركي يسوي حآله يبكي بدلع زآيد // يـــؤؤ منك
ليش قآلب خلقتك علي آووف , طلقني مآبيك

مآجد مآتحمل // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تركي مبسسوط // لآلآلآلآلآلآ مآجد ضحك يآخي افرد ذآ
الحوآجب تخوف وهي مشدودهـ


مآجد تنهد // استغفر الله , اسستغفر الله , استغفر الله ,
استغفر الله , استغفر الله , < وقآم يستغفر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تركي يطآلعه ويبتسسمـ // اهلي عآفسين البيت فوق
تحت عشآنك ..!

مآجد بصدمه // ليـــــــــش

تركي يضحك // قلت في خوي لي يبي يسكن
معي على طوول

مآجد ضحك // ههههههههههههه آلله يهديك من جدك
ولآ تستهبل لآفقع وجهك .!

تركي // من جد وابوي لو ايش مارح
يخليك تسكن برى

مآجد بقهر // تريك والله لو يصير مايصير عندي بيت
ماني طرآر بالشوآرع .!

تركي // مو بكيفك يآخي نآ آ م بسس ..
< وبخآطرهـ يضحك لآنه يستهبل على مآجد ؟؟

مآجد لف وجهه مقهور و يبي يوصصل للخبر بسسرعه
مشتآق مشششتآٌق لكل جزء بالشرقيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
[/size]
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:45

شـــوق طفششت بالحيل ..

ورآحت للقسمـ الخاص لـ المطبخ والمخآزن ..
وفتحت البآب الرئيسي


شمت روآئح تجنن وتجوع .. // آمممممممـ شئ حلووو

ومششت للمطبخ وببتسآمه // هــــــــــــآآي قيـــــــــرل

الخدم // هـأإي , ويلكمـ مس , آهلآ وسهلآ فيكي , مرحبتين ,

سينآ // لك نورتي كــــل الئسسمـ والله شو بدك حبيبتي
كآن ئلتي وجبت لك الي بدك يآهـ

شوق تبتسم // لآ لآ انآ أبي اغير جــــوو وآجي اشوفكمـ ,


وشآفت صحن فيـــه سمبوسه هشه ولذيذه
ـوآخذت حبه وآكلت منهآ // آآآآمممممم يمي
مين سوتهآ تجنن


سينآ // هيدي يآحبيبتي سسوتهـأإ ليكي هي شو
اسمهآ أي جيسي . .


شوق تشوفهآ // تسسسلم يدينك حبيبتي , يلآ
بدي اطلع اتمشى ـأإ مين بتروح معي اليوم !


سينآ // إلي بدك يآهآ ..

شوق // لآمين تبي تطلع !!

الخدمـ يبتسمون وسآكتآت // ..........

شوق تضحك // كلكمـ تبو تتمشو ههههه
خلآص كلكمـ بتطلعون اليوم من بعد المغرب وترجعون
12 بس هآهـ كل وحدهـ تآخذ زوجهآ ولآ مآفي ههههههههه


الخدم // ههههههه , تسسسلمي , مآئصرتي شوء (شوق ) ,




سينآ // آجل انآ بدي روح معآكي .. شو شوق عآدي !!


شوق // آكيييد يآقلبي عآدي بروح اصحي
راآكآني ونتجهز ,, وجهزي حآلك


سينآ تبتسم // آووووكـ تآمري أمـــرر ..


سينآ بفرح رآحت ركض لغرفتهآ وقفلت
ومسكت جوآلهآ // ألــــــــــــوو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






رن جرس القصر ورآحت تركض بالممرآت عشآن
تسسسلم على آخوهآ فرحآنه بجيته وهي تغني //



مشششتـــأإق آنــأإ مششتـأإق , والبع ـد مآينطآق ,
مشششتـــأإق آنــأإ مششتـأإق , والبع ـد مآينطآق ,


آنفتح البآب ودخل تركي مبتسسسم ع
الاخــــــــــرر



وقفت لحظآت !!!!!




وبكل شوووق ركضت تضمه بآقوى مآعندهآ
.. .. وهي تبكي // تـــــــــــــــــــــــــــــركـــــــــــي


تركي يضحك // هههههههههههههههههه ومسكهآ من خصرهآ
يدورهآ , يآروح ويآقلب ويآنبض تركي انتِ


سمآح ببكي // وحــــــــــــشششتني كثثـــــــــــــــيييير والله كثيـــــــر مرهـ مرهـ

تركي // هههههههه يآقلبي ورجع ضمهآ
/ وآنتِ بعد بالحيل وحشتيني


سمآح تمسح دموعهآ وتمسكه مع يدهـ//
تعآل تعآآل عند ابـوي نبي نسولف لين بكرهـ


تركي // لحظه سموحه لحظه !!

سمآح // خيـــرر !!


تركي // خويي معي بدخله المجلس ادخلي

سمآح بابتسآمه وآستهبآل // لآلآ انت روح سلم ع بابه
وانآ بدخله ..

تركي يسوي نفسه بيعضهآ // أيش عيدي

سمآح هربت وهي تضحك // ههههههههههههههههه
اقول هذآ خويك الي غرت علي منه ذاك اليوم
يوم كلمتك

تركي // اي هو بس يلآ لآشوتك


سمآح // هههههههه طيب


.,

تركي رجع فتح البآب ودخله .,


مآجد بآبتسآمه مكسورهـ // هاه ادخل !


تركي حس فيه // اي اكيد حياك

ماجد دخل وجلس وهو منزل
راسسه وتنهد وبهمس // رحمة الله عليكمـ , رحمة الله ,


تركي سمعه وحزن عليه بالمرهـ // ابوي
الحين بيجي يسسلم علينا والله انه بالحيل يعزك


ماجد بابتسآمه // يعز من عزه الله يخليه

تركي // يلآ بروح انآديه وخذ رآحتك ,
ولو سمعت صوت المجنونه سماح ترى عادي جدا

ماجد ببتسآمه // تسلم . ههههههههه ,
ربي يخليكم لبعض

تركي // الله يخليك يآحبيبي , يلآ بووب


و مششى لآبوهـ .,


ومآجد حط كوعه على ركبته وكفه على وجهه
ويخبي حزنه ويكآ آ آ بــرر هـ الحزن الي عآيش فيه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شـــوق // هآهـ تجهزتي سينآ !!


سينآ // آي لك تؤبريني


شوق بآبتسآمه // يلآ مشينآ آ ..


رعد من ورآهآ // شووق



شوق بخوف وقلبها نبض ماتدرين اي الحياه الملخبطه
الي تعيششها كل عرق فيها تحرك ولفت بهمس // هلآ


رعد جلس يطآلع فيهـأإ من جد تعبآن هـ الايآم مررهـ
وتوهـ يحس فيهآ كله بفضل الله ثم سمآح ,


شوق بتردد وربكه قربت ومسكت جبهته // فيك شي رعد !!


رعد سرحآن في الطفله الي قدآمه حيل ظلمهآ وحيل
قسى عليهآ وللحين تحن عليه ! من جد مآتتكررين يآشوق

رعد بهيآ آ آ مــ // أي

شوق قلبهآ نغزهآ // ايشش !


رعد // محتآجك يآشوق ..


شوق وكأن شئ ثقيــــل طآح عليهآ من اعلى
قمه ..// .....................


سينآ اخذت رآكآن ورآحت للسيآرهـ ..


رعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قرب منهآ ومسك خدهآ بلمسه نآعمه
بالحيل طول على هـ الوضع وهو يتأملهآ ..

وشــوق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حست كل شئ بجسمهآ وقف
مآهي متخيله ولآ متصورهـ الي يصيـــرر . .؟

قرب لهآ رعد وكآن رح يبوس خدهآ النآعمـ
بس وقفته حركت شوق وهي ترجع ..


شوق // لآ , لل , لـــآـ تقرب ..


رعد طآلع فيهـــأإ وطول على حآلته وبعدهآ
مششى وتركهآ // ............. آنتبهي لولدي . .



,’
وقـــفهـ مع شوق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,’


وقفت مكآني استرجع الي صآر والي كآن يصير ..
مآصرت أثق فيه يوم رآضي ويوم زعلآن آنسآن
مزآجي بقووهـ ويبي يمشيني على مزآجه !!
آسفه الله لايهينه انآ انسآنه ولآ ارضهآ لنفسي ,
لآ حد يلومني حطـو نفسكمـ مكآني وتعرفون الي احس فيه
,’

مششت مقهورهـ وركبـت السيآرهـ ..
وكآن السـوـأإق حـأإط اغنيــة محمد عبدهـ
الهــوى ـأإ الغآيب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



سينآ // نمشي !

شوق هزت رآسهآ بمعنى اي ..

سينآ // حرك يلآ ..وهي تفكر بـ شوق ورعد و !!!!!

شوق سرحآنه مرهـ , وبهمس نزلت دموعهآ وهي تسمع
صدى صوت محمد عبدهـ يتردد وبهمسس وحزن // مآجد
وينك ! ! ليش مطول !!وين وعدك يآلوفي وينه !!
وقآمت تبكي بصمت


أشتاقـــك لِـ

درجة الشروع في البُكـاء ،
و افتقد أدق تفاصيلك !
افتقد الـ إرتماء في أحضانك
و البكاء أمامك و كثرة إشتكائي

لكِ مِن كُل شيء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .


سينآ تطآلع فيهآ // شوق حكيتي ششئ !!

شوق مسحت دموعهآ // لآ حيآتي ,
عبدالعزيز روح وآجهة الخبـــرر ,’

عبدالعزيز // أبشـري طآل عمركـ ..
وتوجه للخبـــرر ,




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






محمد دخل البيت ومآسك يدين اخته
وهو يبتسسم // السلآم عليكمـ

ابو محمد وام محمد مو مصدقين

ام محمد // يمه هننننند وتمشي بصعوبه

هند بسرعه تمسكت بآمهآ وهي تبكي من كل شئئئ ,
ومسكت امهآ ورآحو لآبوهآ وتكت على ركبه وتضمه وتبكي
آبوهآ حط بصعوبه شديده يدهـ على ظهرهآ ودموعه
تنزل ,,



عليآء وقف كل شششئ بجسسمهآ مو متخيله
الي يصير وبصرآخ // محمـــــــــــــد !!

محمد طآلع فيهآ بآحتقآر وتركهآ وجلس قدآم
ابوهـ وآمه ,,طآح على رجولهم وبآسسهآ
ومآقآم لين ؟؟؟؟

امه سحبته وضمته بآقوى مآعندهآ // اشششتقت لوليدي محمد الاول اششتقت له والله يآ آمي .

محمد يبكي ويبوس يدينهآ ورجلينهآ ورآسهآ وكفهآ
وكتفهآ مو مصدق بآنه طبيعي !!

ورجع لآبوه وبآسس رجله بآسهآ بآسسسهآ بآآآآسسسهآ
لين حسس انه يبي يعوض عقوقه السآبق
بـ برهمـ الحين وبكرهـ ولآلآبد ..


بس سؤآلي لكمـ !
هل فعلآآ محمد بكآمل قوآهـ العقليه !!
ولآ ايش هي قصته ؟!
وهل صحيح صدق اخته ! ولآ فخ لهآ ولـ أهله ؟!

,’

* ​​حــَاولت أعـاملك بـشـــرف
لـْكن كيـّانك جـَد قرف
[size=21] ..
••|»



[/size]

عليآء بقهر رآيحه جآيه بالغرفه // مآيصير مآآآآآيصير ..

واخذت جوآلهآ تكلمـ // ألووو طآرق ..!

طآرق مآله خلقهآ // خير وش عندك !!

عليآء تبكي // الحقير الحيــــ .....
رجع يبر بآمه وآبوه النذل ورجع اخته مآقتلهآ مآآآآقتلهآ

طآرق عصب // مآقتلهآآآآآآآآآآآآ

عليآء بصرآخ // لآلآلآلآلآلآلآلآلآ مآقتلهآ رجعهآ البيت
عندي من جديد , شوف حل مآلي دخل مآدري وش الي
قلب حآله اليوم بالذآت مآآآآدري مآدري ..

طآرق بقهر // عندك صووور لهند !!

عليآء تمسح دموعهآ // لآ بسس بجيب غصب عنهآ

طآرق / جيبيهآ بآقرب وقت .
وبشرآنيه كمل // توآفق , ولآتموت بعآر يلحقهآ ليوم الدين .

عليآء // بكرهـ وهي عندك , ومحمد ذآ
بشووف وش سآلفته الحقير ..

على دخلت محمد وسمع كلآمهآ // آنآ حقييـــر يآحيـــ ........

عليآء تغير السآلفه // ايه يآعنود تقولين ولدك محمد
وش سوى بعد

محمد سحب الجوال منهآ ويسمع // ...........

طآٍرق // آي عنود وآي محمد انتِ شكل
زوجك المريض جآء اقول شكل المفعول بطل
ارجعي جدديه له , واسمعي هند رح اركب صورتها
الي بترسلينها بكرهـ على جسسم وبـ رسلهآ لكل الشبآب
والانترنت ..

محمد بصرآمه وقهــررر رجآآآل // آختك , آخــــــتك
طآلق بالثلآث , طآلق بالثلآث , طآلق بالثلآث ..

طآرق مو مستوعب // آآآآآآ , مممم , محمد !! خلنآ نتفآهمـ

محمد بقهــرر // خسآرهـ يآولد عمتي خسسسآرهـ خسآرهـ
فيك والله ..تفووو عليك وعلى امثآلك واختك تراني برميها
بالشارع جنب الزبآيل(وانتو بكرآمه) تعال خذها لو تبيهاا ,,
تفووو عليك ,.

وسكر الخط ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:45

لف لـ عليآء وطآلع بوجههآ . وقرب منهآ وبقهــــرر كملـ //

مو عشمي فيك يآبنت عمتي , حبيتك وبغيتك ويآليتني
مآجيتك !! سحرتيني طول مآحنآ متزوجين ! ليش ! وش
قصرت فيه عليك !! قوووولي تكلمي وش نقصت !! وهند
ليش سويتوآ فيهآ كذآ !! حسبي الله عليك حسسبي الله
عليك , انتِ كآآآفرهـ يآحيــآآآآ......... كآفرهـ تعرفين انو
من يستعين بغير الله يعتبر كآآآآفر يآكآفرهـ انقلعي انقلعيييييي
ومسكهآ يضربهآ ويشوت فيهآ ودموعه تسسيل آهـ يآهي قويه
دموع الرجــــأإل سوى على حب ولآ خيآنه ولآ حزن ولآ
موت غـأإلي صعبه والله صعبه دموع الرجـأإل ..


قـأإم يضربهــأإ لين وصلهآ لعند البآب ... //
روحي الله لآيردك روووحي روحه بلآ ردهـ آن ششآء الله ..


آبوهـ وآمه وهند مسستغربين بالمرهـ !! !! !!


فتح بآب الحووش ورمآهآ بجنب سسطل الزبآله
( وآنتو بكرآمه ) ..

عليآء من قوة الصدمه لسآنهآ ثـقل // مم , ممـ , مممممـــ

محمد بصرآخ قوي // انكــــــــــــــــتمي وشآتهآ على وجههـأإ بآقوى مآعندهـ لين طآحت ع ظهرهـأإ ..

محمد رجع ودخل بيتهمــ وقفل البآب ورآهـ
وسيــــدهـ على غرفته طآح على السرير يبكي زي
الطفـــل , خسسسآرهـ حبه لوحدهـ زي ذي من قلب قهر ..



آم محمد بخوف // وين رمى ـأإ زوجته الخبل ذآ !!

هند بخوف // يمه مدري والله !!

آم محمد // بروح ادور لهآ ..

آبو ممحمد رفع يدهـ معترض ويهز رآسه
بمعنى لآ // ل لل لآ

آمم محمد // بس يآبو محمد البنت مدري وينهآ

آبو محمد مصمم لآ يعني لآ ..

جلست ام محمد وهي خآيفه وش صآير ..

هند // يمه ارتآحي بروح اشوف محمد وافهم منه

آمهآ // هزت رآسهآ بمعنى طيب ..





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ابو تركي // هلآ والله يلآ حي من جآنآآ

مآجد مبتسم ومنحرج // ربي يسلمك يآعمي آخبآرك
عسسآك طيب يآرب !!

ابو تركي // دآمك انت وتركي بخير ورجعتوآ فـ آنآ
بآحسن حآل يآبوك الحمدلله

مآجد // دوم يآرب ,

آبو تركي // تسسلم , يآبوي ..

مآجد // الله يسلمك يالغآلي

- سولفـو شووي سوآلف عآمه -

آبو تركي // ألأ متى نآوي ترجع لشغل

مآجد // آي ان ششآء الله بكرهـ برجع

تركي من ورى ابوهـ يحرك يدهـ بمعنى
( آي من جنبهآ ) // ......

مآجد يبي يضحك بس تمآسك ..

آبو تركي // وكيف السسفر سسسنه كآمله عسسى
درستوآ إلي بغيتوهـ !! وكيف نيوزلآندا

مآجد // نيوزلاندآ حلووهـ ومنهآ غيرنآآ جووو يآعمي
والله طبيعه وخضرهـ وكل شي يهبل تبيه موجود ..
والدرآسسه اي درسسسنآ والحمدلله درآستهم سهله

تركي يطآلع فووق وكآن مثلآ صآروخ طآير من مآجد
( يعني يكذب )
ابو تركي // يلآ الله يوفقكم يآبوي ,,

بعد فترهـ -
آبو تركي // عن اذنكمـ عندي دوآم يلآ
انآ طآلع تآمروني شئ

تركي ومآجد // سلآمتك يآالغآلي ..


_ طلع ابو تركي _


لي صآحب(ن) بالحيل عشمآن فيه وانآ اغليه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وآلله [size=21]لو يبدلونه لي بـ أغلى ـأإ ذهبـ [/size]
آنآ له مآبيع .!
مآبيع .!

مآجد قآم رفع اكمآمه يبي يتضآرب مع تركي // يآخي
مآتحترم ابوووك ليش هآهـ ؟!

تركي قآم تحمس يبي يضآرب // هههههههههه
انتظرك تعلمني

- وبدو بالعرآ آ ك ( مزح طبعآ ) -

مرهـ مآجد قلب تركي ومرهـ تركي قلب مآجد
وهذآ يعفس ذآ وذآك يعفس ذآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبعدهآ طلعوآ يتمششون ,’

^





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





آمآني فتحت بآب البـيت ودخلت بهدوووء هي وسعود .,

سعود بهمس // وينهم غريبه هدوء !!

آمآني بهمس بعد // مدري !!

شوي يسمعون صووت آحد !!

امآني // تعآل هنآ هنآآ شكل آمنيآت ع اللآبتوب ..

دخلت مآلقيت احد !!


آمآني بدت تخآف // ويــــــــــنهم !!


سعود // حبيبتي طولي بآلك جآيين آن ششآء
الله مآفيهم الاخير ..
,’


يـا بـوي نسيتنـي
وأنـتِ يـا يمـه نسيتينـي ! !


,’

شوي ينفتح بآب البيت ويدخل مصعب وبآسل
شكله تعبآن مرهـ وآمنيآت . .
وحآلتهم مآتسسر ابد ,’


امآ آ ني صرخت // بآآآآآآآآســــــــــــل ؟!

رفعوآ الثلآثه روسسهم مو مستوعبين امآني رجعت !!
وركضت امآني لهم وهم مآقصروآ كل وآحد يتضآرب
من يضمهآ ويبوسهآ

آمنيآت مآتحملت وجلست متمسكه فيهآ وتبكي بحرقه //
لآتتركينآ مرهـ ثآنيه < آآآآآآهـئ

مصعب مسك نفسه لآيبكي ورآح يسلم على سعود // هلآ
بنسيبي حيآك الله

سعود يبتسم له // الله يحيك يآرجآل

مصعب يبتسم رغم انكسآرهـ لآول مرهـ
يلقبه احد بـ رجآل // ربي يبقيك

آمآني تضضمهآ بقوهـ وتبكي معهآ // بسس بس
يآقلب اختك خلآلآص < وتمسح دموع اختهآ

ومسكت بآسل وحضنته بقوووهـ , // يآحبيبي وشش فيك
ليش كذآ تعبآن من سوى فيك كذآ


هنآ مصعب وآمنيآت لفو على
بعض ومآتحملو بكــوآ من قلب ؟؟

مصعب جلس على كرسي المدخل وغطى وجهه وبكى ـأإ ,,

وامنيآت طآحت على رجولهآ تبكي بعد ..؟

سعود وامآني من قلب خآفو ..


آمآني بصرآخ // ايـشش فيه اش صآير ليش حآلتكمـ كذآآآ

سسعود يمسك مصعب ويشدهـ // مصعــــــــــــــــــــب
تـــكــــــــلم !!

مصعب لف وجهه ومسح دموعه ويستغفر ربه .

آمنيآت بحزن // بــآبـــــآ مآيخآف ربه رآح وتركنآ
ورآهـ مثل الايتآم بس بوجودهـ ومآمـــآ مششت مع باـأإبآ
بالغلط سسوىـأإ وآنتِ تزوجتي ونسيتينآ ورآك وألتهيتي مع
زوووجك
وخليتونآ 3 صغآ آر ورآكم يقآسسون ويعيشون حيااة
قااااسيه وصعبه بالمرررهـ وتوهم يشوفو الدنيا
مو حرآم عليكمـ تحملونآ طآآآآآقه فووق حملنآ والله
حرآم والله والله حرآم !< وبكآهآ يقطع القلــــببب ..

سعود وآمآني مستغربين وخآيفين // ............


مصعب بحزن مكبووت وقهر // بآسسسل !!
بآآآسل آحتمآل مآيعيش كثييير !!


آمآني صرخت // آآآآآآآآآآآآآ يشششش

سسعود // تكلـــم بتفصصصيل يآمصعب

مصعب عطآهم ظههرهـ كمل // في ولد كآن يتحرشش
فيه ويسلمه لشبآب اكبر منه بعد , وهو توهـ طفـــــــــل صغيــــــر
بـ 2 آبتدآئي ونسسبة انه بآقي يعيش مو اكثر من شهر
بالحيل متدهورهـ حآلته بالحيل بالحيييل ..
ودموعه تسيــــــللل ..


امآني تردد // مو آكثر من شهر !
مو آكثر من شهر !
مو آكثر من شهر .!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــ



الكلـ صرخ // آمــــــــــــآآنــــــــــي

^

يا بوي { الله لا يسامحـك } وش سويـت فينـي
.. فعـلـت فعلـتـك وخليتـنـي لـوحـدي أعـانـي ..
يا بوي والله لو بيدي { لأذبحـك قـدام عينـي }
( وأضحـك عـلـى مـوتـك وأعــزف ألحـانـي )
يا بوي وينك عني ماتجي لحظـة وتلاقينـي !!
.. وتشوف الجريمة بعينك وتشوف ما جانـي ..
يا بوي أدري { أنـك ذليـل } ولا يمكـن تجينـي ؟
وأدري { أنـــك خـسـيـس } الـطـبـع شــرانــي .
. . يا بوي بأدعي عليك طول ماربـي محيينـي . .
. . (وأدعــي علـيـك كــل مــا وقتـنـي أبـكـانـي). .
,’
وأنت يـا يمـه { نفسـي أقطـع إيديـك بيدينـي }
( وأذوقــك مــن الـعـذاب أشـكــال وألـوانــي )
الله لا يوفقـك يمـه ؟! لأنـك بلحظـة رميتيـنـي
وتركتي { غيرك من الناس يربيني ويرعاني}
ويـن قلبـك !!
.. يـوم كنـت فـي بطنـك تحملينـي ..
ليـــه يآيمه تتركينـي بعيد !!
...............عن حضنك الدافي ؟!
.....و السعادة والحناني ؟!
.. الله يحرمك الخيـر ..
{ مثـل مـا أنـتِ حرمتينـي }
.. ويحرمـك الضنـا ..
{ والفــــرح طــول الزمـانـي }

يـا بـوي نسيتنـي وأنـتِ يـا يمـه نسيتينـي ! !
بـس ( يـوم القيامـة ) ربـي مــا راح ينسـانـي . .

يـا بـوي نسيتنـي
وأنـتِ يـا يمـه نسيتينـي ! !

,’
التعريف //


امآني // بنوته عمرهآ 22 سنه بالحيل طيبه
وحبوبه وعلى نيآته , خلصت ثآنوي وآشتغلت بروضه
تعيش اخوآنهآ ,’وهي مملوحه مآعليهآ ..

سعود // زوج آمآني وعمرهـ 25 , وهو طيب وحنون
مررهـ ويحب امآني موت, عرفهآ من الروضه بالغلط شآفهآ
وآعجبته كآن جآي يآخذ اخته وشآفهآ وسأل آخته عنهآ وعرف
انهآ ابله امآني وطلب امه تخطبهآ وآهله نآس محترمه
وطيبين بالحيل .


مصعب // بالحيل طيب وحنون مرررهـ مرررهـ مررررهـ بس
مكسور من دآخله يدرس 1 ثآنوي , وشآيل مســـئولية حيل
كبيرهـ عليه .. وكل همه بااسل وامنيااات ..

آمنيآت // طيبه وحنونه مثل اخوآنهآ بس في حيآته
آ شئ خللآهآ تنكسر فوق كسر ابوهآ وآمهآ ومآتثق في النآس
آبدآآآآ مهمآ صصصآر تحس انهم كلهم آنذآ آل
وحيل خوآفه من كثر مآهي فآقدهـ الأمآن ..
تدرســ بـ 3 متوسط ..

بآسل // بـ 2 ابتدآئي وطفل بري ومسكين وخوآف
بالمرهـ مثل اخته وحيل يحب اخوهـ مصعب ..

آبوهمـ وآمهمـ مع ألأحدآث تبين ..








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





عبدالعزيز وقف على الوآجهة البحريه بـ الخبــرر ونزلت
سينآ وشوق ورآكآن ..

شوق رآحت قبآل البحر وجلسست وسينآ
آخذت رآكآن تلعبه .,

,’

ليتكتمر اليـوم ع ـندي وأحاكيك .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأقـــولــك { من كــثر ش ـوقي} أع ـلوم ـي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




كآنو يتمشون على الوآجهه البحريه
ومروآ من جنب ششوق ,’ بس مآشآفتهمـ




تركي // يآخي تعبت من الفرفرهـ ابي ارتآ آ آح .,

مآجد // وآنآ بعد تعبت آمشش نجلس هنآ آك
بالكرآسي ذيك .,

تركي // يلآ يلآ


وصلوآ وجلسسو ..
بعد فتــــــرهـ ,’


تركي // مجيد

مآجد بهدوء // خير تريك

تركي // بسألك سؤال بس هآهـ لآ تستغربه <

مآجد // آسأل طيب .؟

تركي // كلمت شوق وعلمتهآ ان وصلنآ

مآجد // انت عطيتي فرصصه طلعنا من المطار
لبيتكم تقهوينا وتضاربنا جينا تمشينا وين اكلمهآ .!!

تركي // يعني نآوي تكلمآ ؟!

مآجد بعنآد // آيــــه ., شوق لي وتحبني فهمت .!
ومآعلي من رعد


تركي // طيب وش فيك اكلتني بس سوآل !

مآجد // آحسسسب ,,

تركي // طيب بعد سؤال ..!

مآجد // آللهم طولك يآروح ..
خير هآنت كل الي عندك..؟

تركي // بتقآبله’ـآأ‘

مآجد // اي وانت بتكون معي بعد

تركي // عآدي خلني اشوف شكلها تستآهل حبك !

مآجد طآلعه بنص عين // عيد ايش قلت !!

تركي يصرف // قلت خلهآ تجيب صديقتهآ لي
تحبني وآحبهآ ..

مآجد // تستهبل !!

تركي مسوي حبيب // يآخي الحب بيذل وش
تبيني آسوي !!

مآجد ضربه على رآسه // تطنز !!

تركي // هههههههههههههههههه اقول بس شوف
ششووف البنت ذيك شكلهآ حزينه مسكينه تتأمل
البحر وسرحآنه

مآجد لف يطآلعهآ وبهمس // تشبه شوووقي كثير

تركي يستهبل // يمكن هي

مآجد // خلني بروح اشوف شكلهآ ليش لآ ..

وقآم

تركي سسحبه // هي هــــي استهبل عليك اجلس
بس وش تقول عنآ

مآجد يضحك // هههههههههههه يآخبل يلآ مشينآ !!

تركي // يلآ شمينآ ! < حرفهآ متعمد ..



ومروآ مرهـ ثآنيه من ورى شوق ولآ انتبهت لهمـ ..


ركبو السيآرهـ ورآح تركي بيتهم ومآجد رآح شقتـه ..
آنسسدح على سريرهـ ,’ شقة مجود فخمه حيل تتكون
من مجلس كبير ورآقي ودورة ميآهـ خآصه اكيد
( وانتو بكرآمه ) ومطبخ وغرفتين نوم وصآله كبيرهـ وغرفة
حريمـ وغرفة زآيدهـ مآبهآ شئ , مررهـ فخمه
ورآقيه بالحيييييييل بالحيل ,’

غرفته كآنت بلون الازرق الهلآلي < [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] .. وعليهآ خطوط
عشوآئيه حلوهـ باللون الفضي اللامع درجه عجيبه
مو غامقه ولا فاقعه حلوهـ وهآديه ودرجآت الابيض , وصور
لعيبه الهلآل على جدآر الي ورى راس السرير والبآقي لآ
مآفيهآ شئ غير تعليقآت بسيطه حلوهـ ولون الاثاث ملبسسه كله
خشب كحلييي غآمق والمفآرش دخلهآ باللون الابيض ..

صآير شكلهآ شبــــــــــآبي عجيب ,’

شغل المكيف وآنسسدح على السرير وتنهد..

مسسك جوآله وآتصل على ششوق //.....


شوق وهي بالبحر شآفت الرقم من السعوديه وغريب !!

مآردت طنشت ..

رجع ودق الرقم وطنشت ..

رجع دق وردت طفشآنه // خيـــرر

مآجد بضحك // ههههههههه لآ الاخللآق قآفله شكلهآ

شوق نططت وصرخت بفرح //
مجوووووووووووووووووودي !!

مآجد بحب // يآنبضض مجووود انتِ ,
وبهمسس وحشتيني مررهـ

شوق // والله انت اكثــــٍر كثيـــــــــــر بعد ..

مآجد بهياااااام // قد ايش تحبيني !!

شوق بهيآم اكبـرر // قدر بحور العآلمـ وآموآجهـأإ ..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآجد بزعل // بس مآيكفي .!

شوق // وقد اورآق الشجر و قطرآت المطر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآجد ببخل // بعد قد ايش !

شوق بتفكير // آآممم آضعآف آضعآف آضعآف
نبضآت قلوب العآشقين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مآجد بفررررح // يآجعلني فدآآآآهـأإ يآنآآس

شوق تنهدت // ..............

مآجد // سلآمتك من الاهـ

شوق بحب // الله يسسلمك يآروحي

مآجد بحب // ياااااااااااااهــ محلآلآهآ ..

شوق تغير السااالفه // متى ـأإ رجعت ؟

مآجد ابتسم على تصريفتهاا // توني اليوم بالعصصر . .

شوق // وليش توك تتصل الحين قرب المغرب

مآجد // رحت بيت ابو تركي صآحبي وسلمنآ عليه
ورحنآ انآ وتركي وآجهة الخبر تمششينآ ورجعنآ ..


شوق بقهر // أيـــــــــــــــــششش!! وآجهة الخبر !!!!


مآجد // ايه يمآ بسسم الله ليش !!

شوق ببكي // انآ الحين هنآك ليش مآقلت

مآجد صرخ // لآيكون انتِ الي معآك شنطه
كبيـــرهـ وعليهآ شريطه على جبنهـأإ ؟!

شوق بكت وبقهر // اي انــأإ مآغيري ,


مآجد // قهــــــــــــرر والله اقول لتركي تششبه
حبيبتي ششوق نفس هيئتك ليتني جيييت
آووف قسسسم بالله قهر

شوق ببكي // ......................

مآجد بحنآن // شوقــي !!

شوق ببكى // آبغى اشوووفك , آحتآجك مآآجد .!
< وزآد بكآهآ


مآجد يبي يرضيها // خلآص خليك مكآنك بجيك انآ ,’

شوق تمسح دموعهآ وبهدووء // لآ نتقآبل بـ د. كيف آفضل


مآجد // آوكـ ِ يآروحي الي يريحك ,,

ششوق فرحآنه وآخيــــــــــــــرآ بتشوفه // آوك بآي حبيبي


مآجد بيطير فرح // بآيآت يآقلبي ..



برب لآحد يرد ,’




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:49

و آللّه مْدِريّ هَوُ آنآ آلــــــ/ مْ تَ بْ عَ ثَ رِ هٌ !

وُ إلآقَلبيّ ../ طبّع نَبضّآتَه .. k]قَلقْ ] .. ؟!



حنين بفرح // جججججججججد !!

شوق بونآآسسه // آي والله بششوفه تخيلتي
بعد سنه غيآب بشوفه مآدري حنوو كيف آٌقآبله كيف
يآلله يآحننووو مشتآقتله وربي حييييييل ,
مآعرف كيف بسسوي , وش بسسوي , جهلت اشيآء
كثيييير كثثثير

حنين بونآسه اكبر // اسمعي بجي معك مآلي
دخل والله لاجي يلا نتقآبل هنآك بااااي

شوووق تضحك // انتظرك بآيآت ..

جآتهآ سينآ // هآهـ بدك نرجع !!

شوق بحمآس // آي آي بترجعي البيت انتِ
ورآكآن وبغير وبطلع مع صحبآتي..

سينآ // برآحتك يلآ نرجع ..

ورجعوآ البيت وشووق بسرعه بسسرعه تتجهز ..

وضت وصلت المغرب ...

ورآحت لبسست لهآ فسسـتآن دآنتيل اسسود
يجيكـ آكمآمه طويله ومفصصله مرهـ وفتحت
الصدر من الكتف لـ الكتف الثآني زي المقوس ع
تحت ( جهة صدرهآ ) ومشدود على ـأإ
صدرهآ ومن تحت صدرهآ يجيك ززمـ بشكل مرتببب
جدآ ونآزل ألى تحت الركبه بكمـ سمـ
وكللله مفصصله على جسمهآ ,’ ولبسست سلسآ آ آل
ذهبي طويل وفخمممـ وسوت ميك آب ,رسمت عينهآ من
فووق ومآسكرآ وروج لحمي مآيل للذهبي شوي و فآتح
بلمعه ذهبي وشدوآ آورنجج خفيف وآضآءهـ ..


سوت شعرهآ آ تسريحه مرفوعه عشوآئي وبسيطه ولبست شوز دآنتيل اسود وذهبي ولبست عبآتهآ وطلعت ..


دخل رعد الجنآ آ ح يبي يرتآح ششوي ويرجع
يكمل شغله , على طلعت شووق ,’


ووتعلقـــت عيونهم ببعض ؟

مآ سألته " قلبي ليه آختآر | قلبك . . !
من جموع -{ قلوووب " كآنت تشتريني . . !
مآ خطر في : بآأإلك آني كنت . . [ أحبك ] . . !!
يعني مآحسيت بــ / إنك " محتووويني " . . !



رعد قرب منهآ ومسك يدهآ وبآسسهآ // .............

شوق رجفت ونزلت رآسهآ // ...............

رعد ابتسم على حركته’ ـأإ // على وين ان شآء الله !!

شوق بربكه من حركته ومن سؤاله // آ آآآ آآمم معزومه

رعد بآستغرآب من ارتبآكهآ // طيب ليش كل هـ الربكه
مسويه غلط وخآيفه !

شوق // وش بسوي مثلآ ! ! يعني معزومه عند ,
آآ عند حنين ع مطعم مع صحبآتنآ وو بس ..

رعد بحنآن غريب عليه // طيب يآ حيآتي روحي ولآ
تتآخرين علي انتظرك

حتى ـأإ دوآم مآرح ارجع آدآوم وآبتسسم // عشآنك ..
بآس يدهآ ودخل الغرفه ..

شوق بربكه جلست في مكآنهآ بالارض وتنهدت // ..........

وبنفسسهآ // يآرب ايش اسوي !! ارجع وحرآم اخون
زوجي !! بس هو بعد يخونني ومسوي لي ان العآشق
الولهآن , يآششوق ايش بتسوي ؟! يآبنت روحي وشوفيه
ومآعليك لآ من رعد ولآغيرهـ ..

رعد وهو طآلع من الغرفه رآيح لـ غرفة التبديل شآفهآ
وبخووف // شووووق وش فيك !؟

شوق بهمس قآمت وطنشته // ولآ شئ ..

رعد بآستغرآب // آكيــــــد ؟!

شوق هزت رآسهآ // آهمممـ

وطلعت وآتصلت على حنين يتقآبلون بـ د. كيف بالخبر ..وهي خآيفه مآتدري ليش !!






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










تركي بقهر // يآخي مآتستحي بتآقبلهآ صدق !!

مآجد // آي يآخي وشش فيهآ مششتآق لهآ

تركي بصبر // يآبن النآ آ آ سس متزوووووجه افهم تبي تحبهآ
وتكلمهآ سكت مآقلت لك شئ . لكن تقآبلهآ لآآآآآ !!

مآجد سكت // ............

تركي // وين صوووتك اشوفك سكت !!

مآجد // الله يجعلك تحب عشآن تحسس فيني هذآ الي
بقوله , انآ رآيح تبي تروح معي يلآ مآتبي بكيفك يآخوي.

في حفظ الرحمن ..


^ وقفل ..


تركي // مجييييييد , مجيد .. هي ولد .! الوووو
< ويكلم نفسه / طيب بأي مقهـى ـأإ !
وهو يحك رآسه < فديته يهبل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











عليآء جلسست تبكي عند آلبآب ورجعت تدق البآب
على محمد وتصررخ
عليآء // آفتتتتتتح محمممممد أهـــئ اهــــــئئ
آفتتتتح محمممممد , عمممممي عمتي آلله يخليكم
افتحوووو الباااب الله يخليكم تكفووووون آهــئ
آهـــئئئ ,’هنـــــــــــــــد


..

وقف سيآرهـ ونزل صآحبهآ سحبهآ بقوووهـ وركبهآ
السيآرهـ ومشى ـأإ بسسرعه . ؟ !







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









مآجد لبـــس ثوب ابيض نآصصع ومطرز بـ ذهبي تطريز
حلو وفخم حبتين < ثوب آخوي بزوآجه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وغترهـ بيضــأإ وتعطر من عطـرر بلآنك < [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآخذ جوآله ( جآلكسي ) شآف مسج من تركي ,’

شوف ققسسم بالله لو مآتتصل اني لآ توطى ببطنك
ولآ اروح اعلم عليك انت وشوق عند رعد فهمتني !؟
بسسرعه اتصل هـ الحيييييييييييييين ..


مآجد // ههههههههههههههههه يآحبي لك آتصل عليك
اشوف وش عندك ..

تركي ع طول رد // بدررررررررررري لآلآ من قلب بدري

مآجد // طيب بقفل وبدق بعدين

تركي // تستهبل ولآ تحآول مع وجهك يالفلبينيه

مآجد // تريك يالاندنوسيه لآيكثر وش تبي !

تركي // بروح معآآآك وبجلسس معكم والله مآقوم وين بسرعه

مآجد فرحآن // مقهى ـأإ د. كيف بالخبر اقابلك هناااك
بوووب


تركي // آوووك , بوووب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








طآرق بقهر // آسمعي آرجعي آسحريه من جدديد
وبآختصآر بيرجع يطيج تحت يدينك فهمتيني وبلآش
البكى والدمووع ذي ترآي اكرههآ من قلب

عليآء تمسح دموعهآ بقهر // ..............................

طآرق بصرآخ // آذآ كلمتك ردي علي فهمتـــــــيي !!
الله ياخذك ويفكني منك من يوم يومك قلق ونكد والله

عليآء بىآنكسآر // اوك ..

طآرق خزهآ ومآرد عليهآ // ..........




,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







رعد اخذ جوآله واتصل على سمآح وهو
مبسوووووط // الـــــوو

سمآح // خـــــــــيــــــــــر

رعد بشدهـ // عدلي اخلآلآلآقك معي سمآحووو

سمآح بتطنيش // هآتي من الاخر

رعد يقهرهآ // ولآشي حبيت اسسمع صوتك بس ..

سمآح // أيـــــــــــــــشش ؟!

رعد ينطق بتفصيـل // حـ بـ يـ ت أسـ مـ ع صـ وـتتك .!

سمآح // جد وقح مو غريبه عليك

رعد // هههههههههههههههههههههههههههههههه

سمآح بقهر // ضحكت بلاآ ان ششآء الله

رعد // انتبهي لأينط لك عرق ههههههههههههههههههه

سمآح // لآتكثر بلبله وقول وش تبي ؟!

رعد // آمممم مس سمآآآح

سمآح // اخلص بلآ مقدمآت

رعد // سهلتي الطريق علي , الي بقوله لك مآعآد
ابي اشوفك ولآ اسمع لك حس

سمآح مو فآهمه // يعني ؟!

رعد // شوفي سمآح انتِ اول وآخر وحدهـ تتعدآ
على حدودهآ معــي ابي اقولكـ شئ بلآش تجلسين تمشين
ورآي وترآكضين وتخوفيني بمآضي اصلآ مآله اي شئ من
الصحه وآن افترضنآ انو صحيح , آممم خلينآ نقول انو فرضآ
طيب فرضضآ صحيح !! يلــزمك دلـــــــيــــلل يآحلوهـ ,
وأي دليل بتجيبينه ضدي مثلآ ؟! تزورين ؟! ههههههههههههه
زوري برآحتك , لكن تأكدي انك جآلسسه تتبآرين مع رعد
الـ.. مآغيرهـ وحطي هـ الشئ ببآلك.. ترآك تلعبين بالنـــأإر والصغآر مآيلعبون بالنآر يآبآبـأإ ..


سمآح كآن الكلآم صدمه جدآ كبيرهـ عليهآ الحل
الوحيد لرعد يمسكونه فيه وكشفه وعرف آنو سمآح بس مجرد
تهددهـ فقط لآغيـــر يعني الحين سمآح انتهت مهمتهآ هنآ وانكشفت لعبتهآ كآن الكلآم جدآ قوي عليهآ وقهرهآ مرهـ مآتدري كيف تتصرف ,

رعد بآنتصآر // ههههههههههههههههههه اشوفك سكتي
وش فيك ؟!

سمآح بربكه كآتمتهآ // انتظرك تنتهي كلآمك ..

رعد // وانتهى , يعني المهم ابعدي عن الشر وغني لهٌ
فهمتيني حبيبتي ؟!

سمآح بقهـــرر // انآ يآ رعد مو بس اهددك انآ رح انهي حيآتك تلعب على خلق الله وبنآتهم وتقول انآ بعيشش بخير
وسلآمه , شششرفهـأإ مآرح يمشي على خير وآلله يارعد
وشوفني حلفت مآتمشي على ـأإ خيـــرر وحيآتك ومآضيك انآ انـــأإ سسسمآح رح اهدمه لك فهمتني الحيـــن ؟! تبي تقول
هددتني قوول , تبي ترسل نآس يتآبعوني ارسسل لكن اعرف آنــك رح تبني حفـــر كثير لنفسسسك ورح يرجع الضرر
لك لآنك للآن مآتعرف انـأإ وش ارجع.

رعد يحس انهآ انسآنه مريضه واي شي تسويه
بس بين انو الوضع عاادي // طيب يآسمآح قلتلك مآعآد
ابي اسسمع صوتك ولآ اشوف وجهك , وبصرآمه
فهمـــــــــــــتتتي

سمآح // ابــششر يآرعد أبشششر بس تأكد انك رآح
تلآقيني بـ النهآيه هآدمه حيآتك .. وكل صغيرهـ وكبيرهـ
اعرفهـأإ صدقني صصصدقني يآرعد رح تندم وتقول سمآح قآلت ..

رعد // هههههههههههههههههههههههههههه آخر عمري
بنت تشرشحني طيري بسس تفوو عليك


^ وقفل ..

سسمآح بقهر // الله يآخذك الله يآآآخذك يآغبي يآتآفهه
يآحقير والله يآرعد لاسوي كل شئ اقدر عليه عشششااان
ارجع شرفهـأإ وششرف كل بنت هدمتو حيآتهآ انت وشلتك
المريضه ورآح انتقم لكل شششـأإب ضيعتوآ حيآآآته
بمسكرآتكمـ ومخدرآتكمـ وترويجكمـ والله ما اخليك يارعد
ياحقيــــــــــــرر وانـأإ سسمآح بنت ابو تركي مآرح اسسكت لك ..

وضربت الفآزهـ من قهرهآ لين طـأإحت
وتنآثثثرت بكـــــــــل مكآن وبحقد // عقبآل مآاكسر
حيآآآة رعد وآهدمهآ بهذي الطريقه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 7انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية الله معك وانا الله يصبرني
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
»  رواية هلي الله يسامحكم .. إذا ما كان عاجبكم
» رواية فمان الله ي الغالي..
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي