| رواية فمان الله ي الغالي.. | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:20 | |
| | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:25 | |
| بآگ ..
فمان الله يالغالي]
((1)) " العنـيدهـ.........."
لعّاب درجه أولى..أوبعنى ثاني((حريف))....مع إنه ما يحب البنات كثير ويفضل يسهر مع اصحابه على السهر مع بنت..إلا إنه بنفس الوقت ما يقدر يترك هالعاده...و
المشكله إنه مفهم كل وحده إنها الحب الوحيد وان علاقاته الباقيه مجرد صداقات...مع إنه أكثر إنسان ممكن ينقال عنه إنه لا يؤمن بالحب...ولا يعترف فيه...ويعتبر اللي يحب مريض....وموبس كذا..
مقتنع تمام الإقتناع إن الإنسان اللي يحب يبيله علاج...وفوق هذا..اكبر ممثل يقدر يقنعك بحبه..
طائش لأبعد درجه ومتهور..وفوق هذا ممكن بلحظه يملك عقل هالعالم كله...
جذاب...اكثر شي يجذب فيه..هدوءه واسلوبه في الكلام...هذا بس عند البنات وبالعالم الثاني أرج منه مافيه يموت عالفله والوناسه..
عنده أسلوب في الإقناع لدرجة إن الفكره المستحيله فنظرك يقدر يخليها بسيطه وممكنه بكم كلمه يقولها لك..
ماراح أطول عليكم بمواصفات هالإنسان اللي مانقدر نقول عنه مثالي لكن هو بطل قصتنا وراح تكتشفون هالإنسان مع الأحداث..
كالعاده جاء متأخر...دخل غرفته..رمى نفسه عالسرير وجلس يناظر السقف ويفكر...كان حييييييل متضايق والمشكله ما يعرف ليه..
جلس يفكر في حياته ..حس إنه ماله هدف وكل حياته راحت لعب..مغازل..بنات..سهر أخر الليل..والدراسه من على جنب..أهله ما يجلس معاهم...و...و..إلخ بعدها تذكر موبايله اللي له يومين مقفول لأن البطاريه فارغه..تنهد تنهيده طويله وقام من على سريره..
أخذ الشاحن ووصل الجوال فيه وتركه يشحن..
بعدها راح أخذ له دش وطلع وشغل موبايله..لقى34 مسج و20مكالمه لم يرد عليها..فتح أول مسج..قرأه كان مكتوب فيه
"بليز هالرقم تمسحه وتنسى صاحبته أنت أحقر من إنه يكون بيننا حتى صداقه"
تنهد للمره الثانيه لما تذكر موقف حصل له من كم يوم..مع جوري صديقة أخته ..
هو ماعمره اهتم لأحد وخصوصا البنات زعلوا ولا رضوا كله عنده واحد وماتفرق معاه..بس هوه كان يعتبرها صديقه لا أكثر ولها فقلبه معزه..
نسترجع الموقف..
بندر وسهى بمطعم من أفخم مطاعم [برايتون].. كعادة بندر يحب الفشخره عند خوياته
بندر:أقول سهى شخبار محمد معاك؟؟
سهى:اوووهوووه خلاص انحرق كرته ماصاربقلبي غيرك ياقلبي
بندر:من جد؟؟
سهى ومبوزه:والله اتكلم من جد ليه انت دايم ماتصدقني؟؟
بندرمسك يدها وبهدوء:لأن اللي يحب مايكره وانتي كنتي تحبي محمد شلون تنسينه بهالسهوله!!
سهى:ومن قال اني كنت احبه....تبي الصراحه أنا من بديت معاك حسيت اشلون الواحد المفروض يحب...فارس..أنا...............وسكتت
بندرناظرها وعيونه كلها حب:إش فيك ياروح فارس كملي
سهى وشبه معصبه:مو قبل ماتقلي منو هذيك؟؟
بندر:منو؟؟
سهى:هذيك اللي هناك بالطاوله اللي وراك...من دخلنا واهي تناظرك
بندر لف يبي يشوف منو......ناظرها وحس انها مالوفه بس ماقدر يتذكرها...لف على سهى اللي كان مبين انها معصبه وبهدوء:ماعليك منها ياقلبي طنشي....أها
سهى:خلاص ماعاد بقول لأني بجـ..................وقطع عليهم صوت..
جوري بسخريه:بندر شنو جالس تسوي مع هذي...وتأشر على سهى..
وقف بندر متفاجئ من هالبنت اللي تعرف اسمه...:هلا منو الأخت؟؟
جوري:معقوله ماعرفتني ما مداك تنساني تونا من اسبوع شايفين بعض..بس قلي منو هذي؟؟
انتبه بندر على نظرات سهى اللي كانت من جد مصدومه...:معليش اكيد غلطانه لأن أنا فارس مو بندر هذا أولا ثانيا..أنا أول مره اشوفك
جوري:بندر....أصحى انا جوري!!
"لا هذي من جد ناويه تفضحني" بندر بعصبيه:يابنت الذين قلنا لك أنا فارس وبعدين أنا ما أعرف وحده بهالإسم.....والتفت لسهى...يالله سهى....ومشى....
جوري:بندر انتظر أنا ماكملت كلامي.......بندر!!......بندر!!
بس بندر ما التفت لها وطلع من المطعم...
ولما وصل لسيارته ناظر سهى:اش فيك.....اركبي يالله
سهى:منو هذي يافارس؟؟
بندر بنص عصبيه:لحووووووول قلت لك ما أعرفها
سهى:وليه تناديك بندر...
بندر عصب:انتي بتركبين ولا لا؟؟
سهى:فارس...انت جالس تكذب علي؟؟.......انت تعرفها؟.؟......صدق اسمك بندر مو فارس مثل ما قالت؟؟
بندر هنا مننننن جد وصل حده:انتي ما تفهمين ولا اش سالفتك؟؟....قلنالك وحده غلطانه...خلاص ليه هالتحقيق!!!!
سهى وتبكي:لا انت اكيد تعرفها نظراتكم لبعض تدل على كذا....(عاد بندر دينه ودين أهله البنات لما يبكون قدامه من جد يعصب)
بندر:على راحتك ماتبين تصدقين براحتك ما راح أجبرك....بس عموما دوري لك على تاكسي يوصلك....لأنك المفروض من هاللحظه تنسيني أوكي؟؟
وركب سيارته ومشى.......ولا كأنه سوى شي....كل اللي هامه هالجوري من وين طلعت وشلون عرفت اسمه الحقيقي؟؟.......جوري...جوري.....قبل أسبوع....أهاااااااااا............هذي صديقة دانه اختي.....لحوووووووول شنو اسوي معاها هذي....والله والبلشه
نرجع لبندر.. بعد هالمسج رجع وقفل الموبايل وتركه يشحن واخذ له بكت سجاير وجلس يدخن..كان طفشان وزهقان حيييييل فقرر يجلس على "اللاب توب" تبعه فتح الماسنجر اول ما فتحه جاته إضافه..ماناظر الإسم أو الإيميله لأنه ما يهمه...سوى قبول..وناظر..لقي مسجات من.. أنجلي"Hi..where are you Fares..I miss you too much.. when you will be connected!!?"
جواهر---"هلاااااا فارس إشلونك..في موضوع ضروووووري أبيك فيه بليييييييز أبي أكلمك"
مها.."فوفوحبيبي وينك فيه؟؟.. لي 3 أيام انتظر ردك عالموضوع اللي قلت لك عليه..بليز خبرني متى حتكون متصل لأني أشتقت لك موت وخاطري أسولف معاك"
سامي.."أقول أبو عزوز وينك يالبايع..أدق على موبايلك مغلق..عالعموم أول ما تفتحه عطني رنه أبيك ضروري"
ومسج من جوي ومن نوره ونهى وجوجو ونوف وربا وميري و15 مسج من عبير وهند تعاتب ودلال تشره وليندا تقول(I Love you fares) وحااااااااااااااااااااله.. صح إنه نص العالم تبيه ضروري بس هوه حس إنه ما في شي مهم إلا صاحبه ..فقرر يقفل ويدق على سامي بس قبل لا يخرج جاه مسج من شخص غريب إسمه(koka)<< يعني خوخه بس هو مافهمها... مكتوب فيه..
"هاي بندر..أنا احلام.. كويس إني لقيتك اون لاين ..لا تستغرب اخذت إيميلك من سماهر قبل اسبوع وحبيت اتكلم معاك بخصوصها..فاضي الحين..لا تطنش لان الموضوع ما يتأجل"
بندر استغرب"شنو سالفة هالبنات اليوم؟؟"!! الإيميل غريب عليه(koka).. وسماهر.. واحلام.. وموضوع ..والمصيبه الكبرى(بندر) هو ما خبر أحد بإسمه الحقيقي لكل البنات اللي يعرفهم بس بنفس الوقت كان عنده فضول يعرف مين هالشخص واش سالفة البنات هالأيام ..لأنه متوقع إنه مقلب من واحد من الشباب: إيه فاضي..إش فيه؟؟ koka
خلود:ههههه..حلوهkoka تقدر تقلي أحلام (أحلام إسمها الحقيقي خلود بس هي مو راعية حركات فما قالت إسمها الحقيقي)
بندر:أوك يا(أحلام)!!
خلود:اول إذا ماعندك مانع ابي افهم شنو صار أمس.؟؟...أبي تفسير...بليز
بندر باستهبال وهو موداري شالسالفه:ماصار شي
خلود عصبت"جد متخلف....لا ويستهبل بعد...غبيييي":لا تستهبل انت ووجهك..سماهر قالت لي عالكلام اللي دار بينكم أمس وحسيتها من طريقة كلامها إنها متضايقه حيل وتبي السالفه تنتهي
بندر حس إن السالفه جد مو مقلب بس كمل دام السالفه فيها بنات وبالمره يتأكد إنه مو مقلب فرد:طيب؟؟
كملت خلود:بصراحه ما عجبني حالها فقلت لها أنا بحل الموضوع وعطتني إيميلك عشان نتفاهم
بندر مازال يستهبل:ليه ما خذيتي رقمي؟؟؟
خلود طلعت عيونها"جد متخلف إش يبي هذا؟؟":خيييييييييييييييييير؟؟؟؟
بندر مسوي فيها جد:الخير بوجهك...المهم...المطلوب؟؟
خلود بدت تفقد أعصابها من أسلوبه البارد..فقالت: كل اللي عليك إنك تسيب البنت بحالها وتنساها برضاك أفضل لك ولها
بندر:لااا!!...والله تعرفين تهددين..زين وإذا ماتركتها؟؟
خلود من جد عصبت :الظاهر سماهر ما قالت لك وش سويت في اللي قبلك!!..بس ببساطه أقدر أرسل لك 3 يدوسونك ويعفسونك ويجيبون لي راسك بعد فااااااهم وإسأل عني وشوف <<< تخوف!!
بندر لما شاف السالفه فيها أرواح ومعارك ولما حسها معصبه..تأكد إنها غلطانه بس مابطل استهبال:طيب قبل أبي أعترف لك بشي
خلود:؟!!!<<يعني إيش
بندر بيفجر القنبله: أنا مو بندر
خلود:أجل أخوه الملقوف طلال
بندر: ولا طلال
خلود وبسرعه:أجل؟؟
بندر يلعب بأعصابها:أنا..........
خلود بقلة صبر:مييييييين؟؟
بندر حب يلعب بأعصابها شوي لأنه حس إنها معصبه فما رد:...........................
خلود:أنا بقلك مين...انت واحد متخلف وأهبل ووقح..<<الأخلاق عندها صفر
بندر ضحك على اسلوبها "هههه تعصب بسرعه":أنا فارس هذا اولاً.. ثانياً أنا ما أعرف أحد إسمه سماهر ولا بندر ولا طلال ولا حتى أحلام.. وخمنت إنك غلطانه
بعد فتره جاه الرد<<مصدومه:كييييييييييييييف؟؟
بندر:كأنك غلطانه(احلام) تاكدي من الإيميل زين
وبعد شوي راحت خلود تتأكد من الإيميل فاكتشفت إنها من جد غلطانه شرطه بسيطه غيرت مكانها من فوق لتحت قلبت كللل شي وودتها لشخص ثاني..ولما رجعت لقيت بندر مرسل
بندر:سلامااااااااات!!.....ما صدقتي؟؟
خلود تبي تعتذر:معليش أخوي من جد طلعت غلطانه بجد سوري عالأسلوب اللي كلمتك فيه..بس كان فيه تشابه أسماء..بليييييز اعذرني بس عندي سؤال؟؟...<<توها الاخلاق طلعت
بندر مسوي فيها اخلاق:حصل خير ..تفضلي اش تبين..<<بدأ يتميلح
خلود:دامك ما تعرف لا سماهر ولا احلام ليه سألت عن الموضوع وكملت..?????
بندر:أبد..توقعت واحد من الشباب مسوي مقلب..بس ما قلتي لي إنتي من وين
خلود"والله يا هذا يبي يتخفخ هو ووجهه مصدق حاله":وإنت وش دخلك؟؟
بندر:بس أسأل!!
خلود تبي تخلص:من الرياض
بندر:يعني سعوديه
خلود:لا مصريه..هاهاها
بندر:هاهاهاها
خلود اشتغلت عندها اللقافه:وإنت من فين؟؟
بندر:وإنتي وش دخلك؟؟<<يستهبل
خلود تكمل إستهبال:بس أسأل!!
بندر:من السعوديه بس ما أعرفها ولا رحت لها
خلود متفاجاه:جد!
بندر:لا عم..هاهاها..إي والله جد
خلود:كيف يعني؟؟
بندر:انا من عرفت نفسي ساكن ببريطانيا
خلود:بس ما شاء الله تعرف تحكي عربي
بندر:أصحابي كلهم عرب وخليجيين بعد..
خلود:والله؟؟.. انا بعد عيال عمي عندك ببريطانيا بس إنت بأي مدينه؟؟
بندر:برايتون
خلود: والله!! هم بعد في برايتون
بندر: طيب مين هم يمكن أعرفهم..(حلوم)
خلود عصبت"لا مصدق حاله يمون":أقول متى الميانه(حلوم) لااااااا صدق وقح عبالك بقلك إسم العيله..تراني مو غبيه وعلى فكره اسمي الحقيقي مو أحلام..
بندر:اجل!!
خلود:إش اللي اجل صدق إنك خبل..ما قلت لك إسم العيله بقولك إسمي
بندر:هيييييييييييييييييييي...هيييي....أقوووول بلاش نغلط على بعض
خلود ضحكت:آسفين بس جد أسئلتك سخيفه انتبهت لعمرها:اوه سوري
بندر:والله ألفاظك رااااايحه فيها
خلود:هاهاها..يا شينك ياأخي..يالله انا مضطره أروح أتفاهم مع بندر(الحقيقي)
بندر:بس أكتبي الإيميل عدل هاه<<دقه
خلود:لا ما عليك يالله باي
بندر وناوي على شر:لحظه لحظه..
خلود في نفسها"إش يبي هذا بعد": هلا
بندر:هلا فيك بس بغيت طلب
خلود:آمر اخوي<< ما تدي فرصه
بندر:أبد بحكم إن الصدف جمعتنا مع بعض...
خلود ما انتظرته يكمل كتبت:اخلص الزبده بلا صدف بلاهم..
بندر بنفسه"لا هذي يبيلها شغل شكلها صعبه":أبد عادي احتفظ بإيميلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بندر كان متوقع الرد على طول...وغمض عيونه عشان لا يشوف..
خلود بعد تفكير:إيه عادي
وبعد فتره فتح عيونه وناظر شاشة اللاب..وصرخ:يــــــــــــس!!! بندر:اوكي نتقابل...
خلود استغربت"نتقابل؟؟":...باي
بندر:بااااااااااااي
وقفل الماسنجر وطنش الباقيين وكان حيل مبسوط ومستانس لانه لقي له وحده جديده يلعب عليها زماااااان ما استهبل على أحد جديد كل اللي عنده من زمااااان...بس هو ناوي يغير لأنه طفش كثير.. والظاهر إنها صعبه وهو يموت عالتحدي<<مع نفسه طبعا
أما خلود بعد ما قفلت الماسنجر سرحت بأفكارها وهي مستغربه ليه وافقت يحتفظ بإيميلها على قولته بس أقنعت نفسها بأن السبب إنها كانت طفشانه والسالفه تسليه وإنه حتى لو فكر يستهبل ويسوي حركات يمين وشمال فهي وقتها تعرف تتصرف معاه..وبالنهايه كذا ولا كذا كل الدعوه إيميل لا راح ولا جاء.. هذا اللي كانت خلود تقنع حالها فيه.. ************************************************** ************************
احم أحم.. أعرفكم على بندر.. بندر:عمره(21) سنه ملامحه خوووقااااق وعليه ابتسامه عذاااب ..ماخذ الدنيا لعبه ومهزله..ماله إهتمامات محدده...طويل وجسمه مره جناااان عيونه وسيعه مع حواجب مرسومه رسم واللي تعطيه ملامحه حده وبنفس الوقت جاذبيه مع رموشه الكثيفه نظراته تعيشك بعاااالم انفه سلة سيف..له شنب خفييييف..مزااااجي درجه اولى
أما طبعه واخلاقه سبق وتكلمنا عنها
************************************************** ************************ قام بندر وفتح موبايله ودق على سامي خويه .. بندر:ألووووووووو صاحب السمو<< بندر دايم يقله صاحب السمو
سامي:هلااااااااااااااااا بندر وينك يابو الشباب
بندر:والله بالبيت<<يستهبل
سامي:لا والله جد وينك وليه جوالك كلش مغلق
بندر:ابد البطاريه فارغه
سامي:يومين فارغه يالنصاب!!
بندر:إيه والله وتوي شحنت
سامي:عيل نعيماًً<<عيل بالكويتي=أجل بالسعودي
بندر:أنعم الله دنياك إلا شخبارك وشخبار الشباب
سامي:والله بخير ويسألون عنك قلت لاهي مع بناته..وانت اشلونك
بندر يضحك على كلمة بناته:الله يسلمك..إلا إش الموضوع اللي صجيتني فيه
سامي:إيه زييييين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده بس ما يصير عالموبايل
بندر:طيب وين أشوفك فيه
سامي: براحتك إشرايك تمرني بالبيت
بندر:على خير إنشالله أبدل واجيك مسافة السكه بس
سامي:فمان الله
بندر:مع السلامه
سامي:هو صاحب بندر الروح بالروح من 6 سنوات وهوه كويتي بس أمه أجنبيه وساكن ببريطانيا عند أخواله.. ويحبون بعض كنهم أخوان وتقريبا يشبه بندر كثييير في كل شي بس يختلف عنه إنه مو راعي بنات وإنه راح للكويت قبل وتقريبا كل إجازه يروح لها..
************************************************** ******* لبس بندر ملابسه وأخذ جواله ونزل..لقي أمه وخواته بالصاله جالسين..
بندر بابتسامته المعتاده اللي تظهر غميزاته:هايوووووووو أم فيصل:هاي بندر..وينك..ماصرت أشوفك..
بندر يضحك ويبوس راس امه:هههههههههه يمه الله يهديك ما عليك حي أرزق على وجه الكره الأرضيه..
عهود بدفاشه:إخخخس من وين جايبها ذي..حي أرزق
بندر:من مسلسل مدبلج يا أبو الشباب..
عهود:أقول أقول بالله طالع وجك بالمرايه وجه مسلسلات مدبلجه..
بندر:ليه وش فيه وجهي كاني أهبل والبنات كذا علي ..ويأشر بيده
عهود: أنا ما قلت تهبل ولا لا أنا أقول مو وجه مسلسلات مدبلجه
بندر:لا أنا مسلسلاتي المدبلجه تجي عالطبيعه كذا
عهود:إييييييييييه قول كذا من أول
بندر:شفتي إش لون!!..وبتريقه:إنتي هنا..تصدقي ما شفتك ويأشر على دانه
دانه:أشلونك بندر وشنو أخبارك وأخبار السياسه وياك.. وتغمز له <<السياسه يعني جوري
بندر:والله انا تمام بس السياسه هاليومين فيها خراب وأمور غلط وزي مانتي عارفه يعني
دانه:إييييييييه وصلتني الاخبار
عهود بخبث:لا والله احلف إنت وياها..إش سياسه وما سياسه إش السالفه..
بندر يصرف باستهبال:لا ياقلبو..هذي سواليف كبار لا كبرتي تفهمين طيب ياحبيبة ماما
عهود عصبت:هيييي إش تحسبني بزره تستهبل معاي
بندر:لاااااا حاشاك بس أحسبك بزره..هاهاها
عهود:هاهاها بايخه
بندر:اقول يمه أنا طالع احسن من مقابل وجه هالقرده<<يقصد عهود.. وانتي يادانه بعدين أبي اكلمك
دانه:أوكي
عهود ضغطها ارتفع:بندرووووووووه أنا القرده يالخنزير يالثور ..<<الأخلاق عندها مو شي
بندر ما رد عليها ووقف..طالعها بنظره وابتسم ولف:يالله ماما قود باي..سي يووو
أم فيصل:باي ..تيك كير بندر
بندر:أوكي
وجابيطلع وما حس إلا بضربه على راسه كانت بتفقده الذاكره..لف مفجوع لقي عهود وباين إنها واصله حدها وضغطها واصل الألف..مسك على راسه
وطلع وهو خايف:أييييييي حشى ماهي بنت هذي وحش..
فيصل كان توه راجع من الشركه و شاف أخوه وشكله طالع من حرب:سلامات بندور شالسالفه تصفقت..؟؟!! ويضحك
بندر:ابشرك..صراحه أكتشفت ان بالبيت وحوش
فيصل:ههههههههه أكيد عهود هي اللي مكفختك
بندر:إيه والله ياخوك ومن غيرها كنت بفقد الذاكر يمه منها تخوف
فيصل يضحك:إلا على وين أبو الشباب
بندر:رايح لسامي
فيصل:ياااااااااا هذا السامي يأخي ارحم هالولد كلش ناشب فيه خله يتنفس
بندر:أقول أقول عن اللقافه..بروح لخويي وإنت اش خصك؟!!
فيصل ويضحك: زين وصله سلامي
بندر:يوصل بس اش رايك أروح بسيارتك سيارتي يبيلها شغل ما أعرف إش فيها
فيصل:زين خذ المفتاح بس شوي شوي لا تسويلنا مصيبه..ولا تدخن فيها ما أبييصير ريحتها
بندر اخذ المفتاح وهو ماشي:لا توصي حريص
فيصل:الله يستر منك ما أخاف إلا لاقلت هالكلمه
ركب بندر السياره ومشى.. ************************************************** ********* أعرفكم بعائلة أبو فيصل.. ابو فيصل عبد العزيز) رجل اعمال ناجح وله مكانه راقيه بالمجتمع يدير شركات العيله بالخارج عشان كذا هو ساكن هناك على طول حنون حيل و يحب البنات كثير بس مع الأولاد يكون شديد أحيانا..
ام فيصل(جواهر): جميله وجديه كمان وهي زوجة ابو فيصل...سعوديه
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:30 | |
|
فيصل:الولد الكبير بالعيلة يدرس بالجامعه آخر سنه قسم هندسه ويشتغل بعد الدوام مع أبوه بالشركه عمره(23)سنه مملوح وشخصيته مره حلوه بين الجديه والفله ويغلب عليه الهدوء..مرررره رومانسي..طويل شوي يعني أطول من بندر.. وملامحه هاديه تعطي إحساس بالراحه للي يشوفه لأول مره..عيون ناعسه مع رموش كثيفه وانف معتدل مع شنب خفيف وسكسوكه مرتبه معطيته جاذبيه
بندر:عرف سابقا<<هذي سارقتها
دانه:عمرها(20)سنه دلوعه وحلوه والدلع لايق عليها بالمره شعرها ناعم ولونه بني غامق جسمها نحيف وبشرتها بيضاء عيونها وسيعه مع رموش كثيفه وخدود متورده وناعمه...مرررره كيوت..
عهود:عمرها(18) سنه تشبه بندر كثييييييير حبوبه ودمها خفيف بس إنها رجه وفيها دفاشه أحيانا ..تحب تغامر وفيها فضول يذبحها بس تعصب بسرعه وإذا عصبت الله يعين..لون بشرتها زي دانه بس هي تتعمد تخليها سمراء أو برونزي...ماتحب أحد يدوس لها على طرف لو مهما يكون ووألزم ماعليها كرامتها..شكلها طبيعي كيوت
راكان:أصغر العيال ودلوع العيله ومع إنه أصغرهم إلا إنه أعقلهم وذكي بالمره وملامحه وأسلوبه في الكلام زي الكبار..عمره(16)سنه ************************************************** *************** نرجع للعائله..
عهود:إلا دندونه حبيبتي إش كان يبي منك بندر..واش كان يقصد بالسياسه
دانه بأسلوب غريب:لا سلامتك ما يبي شي..
عهود بعفاشه:أقول بلا هبال وقولي
دانه وهي تشد على أسنانها:أقلك ما كان يبي شي...وناظرت أمها
عهود أخيرا فهمت إنه ما ينفع السالفه تنقال قدام امها:أهاااا..إيه طيب
سكتوا شوي.. أم فيصل:عهود متى يبدى الـexam تبعك
عهود:أوهووووووووه يا ماما باقي كثييييير يعني حول سكس ويكز
ام فيصل: أهااا..قود لاك
دانه:وانا ماما مالي رب..
أم فيصل: نو مو قصدي..بس أنتي ماينخاف عليك..أختك اللي آخر إهتماماتها الدراسه
عهود:ماما بقي بدري عالهم لا صرت بآخر سنه بشد حيلي
أم فيصل:الله يوفقكم....(وقفت) أنا رايحه أشوف إذا جهزت الأغراض فور تمورو
دانه:ليه إش فيه بكره..
ام فيصل:تمورو آي إنفايت ماي فريند هير..
عهود:إكككككككشخ..ياللي تعزم..غريبه بالعاده انتي تروحين لهم
أم فيصل:عشان كذا هالمره قلت العزيمه عندي
عهود:والله حركاااات أجل دام البيت بيكون مشغول بكره أنا بروح لوجود
دانه:وانا بروح السوق ناقصني شوية أغراض
أم فيصل:اللي يريحكم..يالله أنا بقوم......وقامت ام فيصل
انتظرت دانه لين دخلت أمها المطبخ..
دانه:الله يرجك يالخبله بغيتي تفضحينا عندماما
عهود بعصبيه:وأنا وش يدريني إن السالفه فيها إن
دانه:واضحه..من أول وبندر يتكلم بالألغاز عشان امي ما تفهم وبعد أستهبالك والتناكه اللي فيك أحس امي حست أن فيه شي بس ما تكلمت
عهود:إيه ما علينا الحين قولي لي إش السالفه..
دانه:طيب تعالي فوق بغرفتي وأحكيك
عهود:يالله..
ويوم جو بيطلعون إلا الباب ينفتح ودخل راكان
دانه :هلاااااااا راكان..
عهود:هلااااااااا أخوي كيفك واش أخبارك وينك؟؟
راكان:والله أنا موجود بس إنتم اللي ما تسألون عن أخوكم هو حي ميت..الله يسامحكم بس
عهود:يعينك إنت اللي متقطع عشاني
راكان:أنا الصغير..
عهود:وانا بنت..
راكان يستهبل:والله..تصدقين؟!..حسبالي واحد من الشباب
عهود:الظاهر إنك بتلحق أخوك..
دانه وهي تضحك:أقول راكان إلحق عمرك قبل لا يصير فيك اللي صار في بندر من شوي
راكان:إلا هو وينه؟
دانه:طلع من شوي
راكان:شوف النذل ..اليوم موصي علي يقول لا يجي المغرب إلا وانت هنا
دانه:ليه إش كان يبي منك..
راكان:يقول إنه اليوم ما عنده مشاوير ويبينا نختم شريط البلايستيشن الجديد
عهود:صدق إنكم فاضيين..لو أنا ولد كان ما تشوفوني بالبيت وانت جاي تختم شريط بلايستيشن
راكان ويرفع يده::الحمد لله إنك منتي ولد وإلا كان لندن عليها السلام..
عهود بعصبيه:شقصدك يعني؟؟
راكان وهو ماشي:أبد ما أقصد شي..أقول دانه قولي للخدامه تعطيني شي آكله ترى جوعان حدي
دانه:زين تامر أمر
راكان من بعيد:تسلمين يالغاليه..
عهود:أقول إمشي خليك من هالرومانسي وتعالي قولي لي عالسالفه
دانه وهي تضحك:يالله بس لا تعصبين.. بندر:سلاااااااااااااام
سامي:هلاااااااااااا وينك يا أخي مغبببببر زمان عليك
بندر:كح كح
سامي:سلمات تعبان؟؟
بندر:لا عندي ربو من الغبار
سامي بدلاخه:أي غبار
بندر:مو على أساس أنا مغبر؟؟
سامي:ههههههههه الله يحييك إلا اشلونك.. وجلسوا
بندر:توي مكلمك وقايلك بخير<<يحب الإحراجات
سامي:إيه ما علينا...خلني اقلك السالفه.. تخيل من كلمني..!!
بندر:إنت جاي تقولي سالفه وإلا خيال..مين؟؟
سامي:جوري
بندر بصدمه:جوري!!!!!!!!!
سامي:إيه جوري
بندر وهو بقي مصدوم:متى وكيف واش تبغى ومن وين جابت رقمك واش قالت لك واش قلت..
سامي:الحين على إيش أجاوب بالضبط..
بندر:عليهم كلهم
سامي: لهالدرجه تهمك!!..طيب ياعمي طبعا كلمتني قبل يومين وسألتني ليه موبايلك مغلق فقلت لها إني ما أعرف وإني أنا بعد أدق ومغلق ورقمي ماقالت من وين جايبته وسألتها إش تبي فقالت لي أول ما أقابلك أقلك:إنها اكتشفت إنها فاهمه السالفه غلط وتبي تعتذر عن المسج اللي ارسلته لك.. وعن اسلوبها معاك..
بندر:طيب ليه دقت عليك إنت بالذات..أقصد ليه ما دقت على دانه مثلا
سامي: أنا بعد سألتها نفس السؤال فقالت:إنها ما حبت يوصلها شي قبل ما تنحل السالفه..
بندر:طيب تتوقع كيف عرفت إنها غلطانه..
سامي:والله ما اعرف بس إنت دق وشوف..
بندر:خلها الحين لا رجعت البيت بدق..
سامي:طيب ليه مادقيت ولا سالت علي ياخي بالكذب حتى
بندر:والله مشغول مع الوالد بأمور الشركه يعني تعرف
سامي:الوالد وإلا......شوي إلا دق موبايل بندر
رد بندر:هلاااااااااا جسوم.إش لونك..
جاسم:والله بخير إشلونك انت
بندر:والله تمام..كيف الشباب
جاسم:بخير نحمد الله وينك يا أخي لنا يومين ماشفناك ولا حس ولا خبر..
بندر:أبد والله مشغول
جاسم:والحين وينك
بندر:الحين انا مع سامي
جاسم:وهو وشلونه
بندر:بخير ما عليه
جاسم:طيب حنا بشقة عبود متجمعين ويا الشباب إش رايك تجونا
بندر:أوكي بشوف سامي وأرد لك....خلك عالخط........أقول سامي الشباب مجتمعن عند عبود إش رايك نروح؟؟
سامي:نروح والله لهم وحشه
بندر:إيه خلاص الحين جايين مسافة الطريق بس..
جاسم:على خير
بندر:مع السلامه
ومشو عالشقه...
عبود هذا واحد من أخوياء بندر من السعوديه مالهم إلا 3شهور متعرفين عليه لأنه جاي يدرس وبيجلس عندهم 6 شهور بس بسرعه خذا عليهم وهمه كمان نفس الشي وصارت علاقتهم قويه جدا.. وهذا عبود أخلاقه مو شي بس بندر متعلق فيه لأنه فله ويفهم على بندر كثير واثنيناتهم حقين بنات
في غرفــــــــــــــــــــــــــــــة دانه
عهود:أجل بندر يحب جوري..
دانه:هههاااي بندر يحب؟؟...لااا..بندر ما يحبها بس مجرد صديقه بس الظاهر هي تحبه
عهود:وانتي كيف عرفتي..
دانه:أولا..واضح من كلامها عنه..ثانيا هي لو ما تحبه كان ما تغار من وحده بندر يكلمها ولا وتسوي زعل وتهزئ
عهود:طيب..هي كيف عرفت السالفه..
دانه:مني طبعا...هي دقت تشكي لي منه وانا فهمتها إن بندر يعرف كثير غيرها بس كلهم لعب.. ولا وحده يحبها وإنها هيه الوحيده اللي يحمل لها معزه وبس وسألتني ليه أنكر غنه يعرفها...فقلت لها ان بندر لما يتعرف على بنات مايقل لأي وحده فيهم اسمه الحقيقي عشان هالشي مايضره لو حب وحده عن جد.....وفهمتها انه ما تذكرها مع اني بجد مو عارفه ليه بندر انكر انه يعرفها
عهود:أهاااااااااااا..والله منت بسهل يابندر..هالولد شيطان...
دانه:إيه..عرفتي السالفه..خلاص أبي أنام
عهود:هذي طرده؟؟..
دانه:لااااا حاشاك..بس من جد تعبانه وبكره وراي جامعه
عهود:أوكي تصبحين على خير يالدافوره
دانه:وانتي من أهله بس سمي علي
عهود وهي طالعه:ما بسمي خليك تخفين على نفسك شوي
دانه وهي تضحك على كلام اختها:الله يهديك يا عهود في سيـــــــــــــــــــــــــــــــارة بندر سامي يسولف:إيه وأقولك........ورن موبايل بندر للمره العشرين
بندر برومانسيه مصطنعه:هلااااااااا والله وغلا بهالصوت
سامي:الله ياكثر ما تشلخ ياشيخ.<< تشلخ=تكذب
عبير:هلا فيك يابعد قلبي
بندر:إشلونك عبير
عبير:تمام وأنت اشلون فوفو اشتقت لك حيييييييييل ليه الطنش
بندر:أبد والله مشغول هاليومين
عبير:طيب على الأقل رد على مسجاتي
بندر:قلت لك مشغوووووووووول
عبير:طيب والحين..
بندر:حتى الحين مشغول...بس ولا يهمك اليوم قبل لا أنام بكلمك..
عبير:اوكي حبيبي انتظرك
بندر:اوكي..باي حبيبتي
عبير:باي ياقلبي
وقفلت وبندر يقلد صوتها"باي يا قلبي":ياخي هالبنات كرهوني بالرومانسيه ما يصلحون أبد للرومانسيه
سامي:يعينك يالرومانسي إنت..و دامهم كرهوك على قولتك بالرومانسيه إش اللي حادك على هالبنات....وبعدين هذي عاشر وحده تقلها بكلمك قبل لا أنام من بتكلم ومن بتخلي..
بندر:من قال إني بكلم أحد ولو بكلم يمكن جوري.. بس تبي الصراحه وناسه اللعب ومو كل يوم بتلاقي من يسليك ويسمعك كلام معسول ببلاش
سامي:إيه إش معنى جوري؟؟..لا يكون........
بندر يقاطعه:أقول لا يروح فكرك بعيد..بس عشان كنا متزاعلين والسياسه خربانه فما يصير..
سامي:إيه..بس تبي الصراحه..يوم كان جوالك مغلق أفضل..ياخي عالأقل أهلك يقدرون يسولفون معاك مو مثلي كل ما جيت ابابدأ يرن موبايلك.. وتراني.... وما مداه يكمل إلا يرن موبايل بندر بس لما حس إن سامي معصب حطه عالصامت..
وجلس سامي يناظر بندر وعيونه بتخرج من مكانها زي اللي حااااااااااقد
بندر وهو يضحك:خلاص ولا يهمك..أول ما نطلع من الشقه بمر اشتري رقم جديد عشانك وبخليه خاص لك وللشباب والأهل
سامي بقهر:إيه زين تسوي...بس قلي إنت متى بتبطل سجاير؟؟؟
بندر:لو بكيفي اليوم قبل باكر...بس مو بكيفي
سامي:اجل بكيف منو؟؟
بندر:ما اعرف والله بس انت شفت حالتي لما تركته أسبوع
سامي:إييييه هو انا أنسى هذاك الأسبوع...صاير كبريت بس احد يقلك كلمه قمت عليه أعوذ بالله
بندر:ههههههه زين إنك بقي فاكر
وجلسوا يسولفون لما وصلوا للشقه..
طبعا سهروا إثنيناتهم لما الساع بالليل وبعدها طلعوا لأن بندر ممنوع يتاخر عن البيت أكثر من هالوقت بسبب النظام الصارم اللي حاطه أبوه
عبد الله:على وين شباب
بندر:والله لازم نمشي أولا أنا تعبان وثانيا بكرا عندي دوام بالمعهد
سامي:وانا بعد هم عندي دوام
عبدالله:أجل نتقابل بكرا
بندر:امممم على حسب لو كنت فاضي مريتكم
عبدالله:أأووووكي
ورجع كل واحد على بيته طبعا بندر أول ما رجع للبيت كالعاده فتح الماسنجر لقى خلود أون لاين "حلو داخله...هذي فرصتي"....أرسل لها:مساء الورد
خلود كانت حييييييييل طفشانه ومزاجها مقففففففل لأنها نامت كثير بعد مارجعت من المدرسه وماصحت إلا 11 فما جاها نوم ولما فتحت إيميلها ماكان فيه احد داخل فجلست تطقطق بالنت لما جاها مسج بندر وكأنها اللي ماصدقت تلقى حد تسولف معاه فأرسلت:هلا والله مساءالنور
بندر:كيف الحال
خلود:تمام انت شلونك
بندر:تمام...شكلك مشغوله مو؟؟..
خلود:لا بالعكس زهقااااااانه حيل ومو قادره انام.... خلود بنفسها بعد ما ارسلت المسج"شاللي خلاني أقله كذا صدق اني غبيه"
بندر بنفسه"حلو...زهقانه!!" وارسل:وليه موقادره تنامي شاللي شاغلك
خلود:ولاشي بس لأني نايمه بالنهار
بندر:أهاااااااااا....طيب ماعندك دوام بكرا؟؟
خلود:وانت شدخلك عندي ولاماعندي موشغلك؟
بندر:يووووه منك ماتبين تسولفين؟؟
خلود:وانت هذي سواليفك صدق ممل!!
بندر عصصصب وقرر يوريها لأن محد قد قاله كذا:زين ياست الحسن ورينا سواليفك
خلود:غصبا عليك ست الحسن....
بندرهنا وصلت معاه:احد ضاربك على يدك وقايل لك سولفي معي!!
خلود:من زينك عاد أنا بس كنت زهقانه قلت اتسلى عليك انت ووجهك بس والله جاني نوم من سواليفك بروح انام...وطلعت حتى قبل لايرد عليها
بندرلما شافها طلعت جد:يؤيؤيؤ صدق ماهي سهله هالبنت سحبت علي وطلعت بس هييييييين اما طيحتك على وجهك يا أحلام ما اكون بندر وراح ينام وكانت الساعه 3 الفجر وطبعا ماراح المعهد لأن أخونا ماصحى من الأساس إلا العصر....(حشى كيس نوم يابندر)
أول ماصحى على صوت موبايله..كانت جوري..."اووووف شتبي هذي" ورد بصوت كله نوم:هلا
جوري بصوتها اللي كله نعومه:مساء الورد
بندر بأسلوب جاف:مساء النور
جوري:بندر أنا آسفه أدري انك لسا زعلان مني بس والله ما كنت ادري ان الموضوع كذا ولما فهمت الموضوع حاولت ادق عليك واعتذر بس موبايلك كان على طول مغلق فرحت ودقيت على سامي واتوقع قالك اش قلت له
بندر بنفس لاسلوب:إيه قال...والمطلوب؟؟
جوري:بندر تكفى ما احب تكلمني بهالاسلوب انا بس حبيت اعتذر لك عن اللي حصل..وياليت اللي بيننا يظل مثل ماهو
بندر:جوري اساسا مابيننا شي ..كل اللي يربطنا انك صديقة اختي دانه..و......
قاطعته جوري:بس أنا يابندر أحبك
بندربحنان مصطنع:وانا قلت اللي عندي...أنا ماعمري اعتبرتك إلا مثل دانه وإذا موأقل فمو أكثر واعتقد كلامي واضح...جوري أنا ما أبيك تحقدين على أو تنجرحين مني ولاتتوقعي بيوم اني كنت العب واتسلى معاك مثل بقية اللي اعرفهم كل السالفه اني اعتبرتك اخت وصديقه لا أكثر...وياليت تفهميني
جوري وكبر بعينها بندر أكثر:أنا ماعمري بحقد عليك أو أكرهك ولو ماحسيت بلحظه اني اعنيلك ولو شي بسيط ماسمحت لنفسي اني احبك((أبو الثقه ياجوري..)) بس ما أقول غير الله يهنيها اللي بتاخذك...
بندر يصرفها:طيب جوري انا الحين عندي موعد وما أبي أتأخر انتبهي لحالك زين ولو احتجتيني بيوم انا حاضر
جوري:مشكور يابندر وما تقصر الحين مابعطلك وانت كمان انتبه لحالك
بندر:مع السلامه
جوري:باي
بعد ماقفلت..بندر بنفسه:وهذي جوري خلصنا منها وقام أخذ شاور وتكشخ ونزل عند أهله
بندر:مساء الورد لأحلى أم بالدنيا كلها وباس راسها
أم فيصل:هلابندر مساء النور
بندر للبنات:هايوووو بنات كيف الحال
دانه تمام
عهود من راس خشمها:أنا مو تمام
بندر:أفااااااااااااا عهوده مو تمام وليه؟؟
عهود:زهقانه وماما موراضيه نطلع انا ودانه
لف بندر على امه:صدق ماما؟؟
أم فيصل :يس.. بس من خوفي عليهم ماصرت اتطمن عليهم وخصوصا عهود إذا طلعت مارجعت حتى اموت من الخوف عليها
بندر:أفاااااااااااااا يالغاليه عهود بالعكس ماينخاف عليها هذي ينخاف منها بس دانه اللي جد ينخاف عليها
عهود بعصبيه:شقصدك؟؟
بندر يغمز لها:وانا صادق
عهود فهمت:إيه أكيد
دانه:شلون يعني عهود تطلع وانا لا؟؟
بندر:لا ان ما قلت كذا....بس أنا عندي اقتراح؟؟
أم فيصل:وإش اقتراحك يااستاذ!!
بندر:أبد الله يسلمك آخذ البنات وانا أطلعهم بنفسي
عهود:يــــــــس!!....أبو الأفكااااااااااار
أم فيصل: انت يبيلك من يطلع معاك... وخصوصا بعد ما صرت تكنسل دواماتك على كيفك!!
دانه وعهود:خخخخخخخخ
بندركشر:جد ماهقيتها منك يالغاليه بس تدرين؟؟(ابتسم)....زي العسل على قلبي
ام فيصل وتضحك:هههههههه فديت روحك يماما...أموت واعرف من وين تجيب هالكلام فمك يقطر عسل..
بندر:هههههههههههههههه...هذي الله يسلمك كورسات
دانه:وانا بعد ابي آخذ كورسات وتغمز لبندر
بندر طلعت عيونه:والله اذبحك!!
دانه وعهود:هههههههههههههههه
دانه:فديت اللي يغارون بس
بندر:هه مايحتاج تاخذين ماشالله طبيعي ماخذه
دانه انحرجت وتوردت خدودها
عهود بدفاشه:هاه شقلتي ماما نطلع ويا بندر؟؟
م فيصل وهي تقوم:إيه إذا بيحط باله منكم أوكي
بندر:أفا الغاليه لا توصيني هذولي بعيوني
دانه:تسلم عيونك بندوري
عهو:يلا يلا نتجهز
بندر:لحظه وين تبون تروحون
عهود:مو مشكله انشالله الصين أهم شي نطلع
بندر:هههههههه اوكي أنا انتظركم بسيارتي
راحوا البنات وتجهزوا وطلعوا ويا بندر وراحوا ملاهي وبعدها راحوا السينما وراحوا لأماكن أول مره يشوفونها مع بندر(ماشالله يابندر خبره!!..يحق لك) رجعوا عالساع0 بالليل وهم منهد حيلهم ...
دخل بندر غرفته وشغل موبايله اللي مقفل من لما طلع مع أخواته(تدرون يخاف من الفضايح) لقى نص العالم كالعاده داقين عليه...
دق على سامي واعتذر منه لأنه ماقدر يقابله لا بالمعهد ولا برى المعهد وبعدها...دقت عليه سهى وتمت تعتذر وبندر يصد عنها لحد ماقفل بوجهها بالنهايه..وبعدها دقت عليه مريم اللي ماقفل منها حتى طيحها على وجهها مثل مايقول وسلوى اللي كسر غرورها بمكالمه وحده ولا نهى اللي رماها ببحره ونساها.....و............و.............إلخ من البنات اللي بندر بعالمهم وهم عنده ((صفرين عالشمال مثل مانقول أو تمشية حال))
كل البنات ألعاب بيده يوديهم ويجيبهم مثل مايبغى ومع كذا مايرضى أحد بس يناظر خواته...هذا هو [[ بنــــدر]]
عالساعه 1 ونص بالليل كان بندر توه مخلص مكالماته...وبس يترك جواله من هنا يمسك الماسنجر من هنا هذي حياته... دخل لقى كثيرين متصلين بس هو داخل اوف لاين.. وكان بس منتظر خلود تدخل لأنها الوحيده اللي مامشت على هواه..وعلى قولته كان يبي يوريها طريقها عدل.......<<بلاك ماتعرفها عدل يابندر
بعد ساعه تشقق بندر من الوناسه لما شاف.."تم تسجيل دخول العنيده"
حول حالته على...اتصال..وما أرسل لها شي
خلود لما شافت مافي أحد من صديقاتها متصل.."أفففف....اش هذا القرف والله ملل...شنو اسوي الحين؟؟"
شوي إلا جاها:تم تسجيل دخول فارس
وبس شافته كذا قفلت إيميلها وراحت تنام
بندر بس طلعت خلود ارتفع ضغطه اول مره تجي له وحده ومايفهمها ولا يعرف شلون يتعامل معاها مع إن جاله أصعب منها بس بيومين قدر عليهم أما ذي غير
بندر بنفسه"هذي ماعندها احساس !!....شلون تشوفني متصل وماترسل شي..حتى لو ما أهمها...معقوله أنا ممل صدق لهالدرجه وسوالفي ممله مثل ماتقول!!....بس لا كم وحده أعرفها أنا ولا وحده قد قالت لي هالكلام..وبعدين حتى لو هذا شي طبيعي أنا ما أعرفها شنو تبيني أسولف فيه أذكر أول مره سولفنا فيها ماعطتني فرصه حتى أقلها حلوم..وإذا كنت محترم قالت سوالفي ممله...يووووه اش فيني مهتم بالموضوع بالطقاق مصيرها لي مثل غيرها"
بعدها جلس بندر يومين وهو كل مايفتح إيميله يلاقي خلود أو مثل مايسميها[العنيــــده]...مو متصله ويطلع على طول مايدري ليه ..كأنه بس يفتح إيميله عشانها مع إنها ترفع ضغطه بس كان يستانس نوعا ما لما تتحداه وماتعطيه وجه<< البس مايحب إلا خناقه
و هذيك الليله كانت خلود متفقه مع بنات عمها على اساس بالليل يفتحون إيميلاتهم..
وفعلا دخلوا سوا وظلوا يسولفون حوالي ساعتين..وبعدها كل وحده راحت تسوي شي..أما خلود كالعاده ماعندها شي محدد لأن اوضاعها مقلوبه ومتنام إلا لما اللي بالبيت يصحون وتصحى لما ينامون وتداوم مدرستها مواصله وحالتها حاااااااله...بعدماخلصت محادثاتها مع البنات جات بتقفل إيميلها لقت بندر متصل...قالت تشوف اخباره مو بالعاده يديها طنش كذا فأرسلت: سلاااااااااام
بندر كان من اول ينتظر خلود تعطيه وجه وكان متطمن لأنها أكيد شافته متصل بس هالمره ماطلعت وسحبت عليه مثل كل مره وبس شافها عبرته تشقق من الوناسه فرد وقلك ثقل:هلا
خلود ومستغربه من اسلوبه:كيف الحال؟
بندر:تمام وانتي؟
خلود بنفسها"لالالا الولد مو طبيعي": ماشي الحال اش مسوي شكل مالك خلق تسولف
بندر:لا مو كذا بس على اساس سواليفي ممله مو؟؟؟
خلود:والله أول اهون على قول المثل"العوش ولا العمى" سواليف ممله ولا هالبرود بالردود
بندر هنا بدا يدرس هالبنت...(1- ماتواطن البرود):لا أخاف تسبي وتلعني وتطلعي مثل المره الأولى..
خلود:أوووه لسى فاكر....سوري بجد وقتها كان مزاجي مقففففل أنا كذا لما اعصب
بندر وكمل استنتاجات(2- أخلاقها مو شي ---> معناها معصبه أو متضايقه) ورد:وليه تعصبي ترى مافي شي يستاهل تعصبي عشانه
خلود:على قولك مافي شي يستاهل..
وكملوا سواليف وكانت هالمره هي أول مره يسولفون كذا بس هالمحادثه أفادت بندر اكثر من اللي قبلها...ما..كمل معاها حتى عرف عنها أغلب طباعها وبدون ماتحس عرف إش الشي الي يقهرها وينرفزها والشي اللي يعجبها وكل كلمه كانت تقولها كان يحللها مزبووووط ويفهمها...<< مو أقلكم حريف
بعدها كانوا بندر وخلود تقريبا كل يوم يسولفون ويا بعض...بس لازال بندر مو قادر يوقع بخلود..ومازالت خلود ماتعطيه وجه...يعني كلللللل تحليلاته واستنتاجاته مافادته بشي وهذا اللي مخليه يتجنن مو لاقي طريق يوصل لهالأحلام...
بعد فتره...تقريبا أسبوعين.. كان بندر كالعاده طالع ويا سامي...ويسولفون...دق عليهم عبود بندر:هلا والله أبو عبيد عبود:هلافيك بندر:كيفك وكيف الشباب عبود:تمام كلهم يسلمون عليك وانت شلونك وشلون سامي خويك بندر:تمام كاهو وياي وطالعين عبود:يعني مو مشغول الليله بندر:لاعادي ليه تامر بشي عبود:أبد والله اشتقنالك وقلت اعزمك عند بالشقه اليوم بتجمع كللللنا وفيه كم واحد كمان يبون يقابلونك بندر: يبون يقابلوني انا؟؟؟...منو؟؟ عبود:ماتعرفهم بس هم من أخوياي بالسعوديه ومن كثر ماتكلمت لهم عنك تحمسوا يشوفونك فقلت اشوف إذا تقدر تجينا بندر:اوكي بشوف اوضاعي وبشوف سامي وبرد منك عبود:أوكي بنتظرك بندر بعد ماقفل من عبود يكلم سامي:ه>ا عبود داق يبينا نروح لهم بشقته سامي:والله ياهالعبود أخلاقه ماتعجبني بندر:لابالعكس أحسه يفهمني زين سامي:أحم احم بندر:لا عااااد صاحب السمو غير محد مثله سامي:إيه أحسب بندر:هههههه هاه إش قلت نروح لهم؟؟ سامي:نروح وامرنا لله بندر:يالله أجل مشينا ودق على عبود وقاله انهم جايين بالطريق
وصلو ونزلوا..وسلموا عالشباب وسهروا لما صبح اليوم الثاني سهره لا تخلو من الأفلام والبلوت والمسخره والخمر طبعا كل الشباب يشربون ويسكي ويشيشون إلا هو وسامي بس هالمره بندر شرب ولاول مره بحياته بس سامي لا..وبعدها رجع..للبيت بعد ما وصله سامي لأنه كان سكرااااان..
فـــــــــــــي بيت أبو فيــــــــــــــــصل الكل جالس عالفطور نزلت عهود...
عهود: صباح الخير بابا كيفك..والله لك وحشه..
أبو فيصل وباين انه متضايق:هلا بنتي.. بخير الحمد لله..إنتي اشلونك
عهود:والله بخير
وراحت جلست جنب فيصل..:كيفك فصول شخبارك..
فيصل:بخير دامك بخير..
عهود:تسلم ياأخوي..
راكان:وأنا ما بتسأليني إش لونك..
عهود:لا...أعرف لونك بني محروق..هاهاها
راكان:هاهاها..طيب أوريك ياالفوشيه
في هالوقت نزلت دانه..
دانه:صباح الورد لأحلى عائله بالدنيا..شلونك بابا..
أبو فيصل:هلا والله بخير الحمد لله كيفك إنتي
دانه:بخير دامك بخير..شلونك فيصل!!...شلونك راكان.. شلونك ماما؟؟
فيصل وأمه:الحمد لله بخير
راكان: أنا بصير بخير لاانتهت المدرسه..
دانه:إلا وين بندر ما أشوفه..
دقتها عهود..إنه لا تسألين
فيصل يصرف ويكلم راكان:إلا قلي شخبار الدراسه..
راكان:ماشي شاد حيلي والله
أبو فيصل وهو معقد حواجبه وكأنه مهموم او تذكر شي مو زين:على طاري الدراسه..امس اتصل فيني المسؤول بالمعهد..
راكان أنأخذ عقله وجلس يتذكر إش مسوي من مصيبه بس ما حس إنه مسوي شي فتوقع إنه اتصل يمدح فيه
عهود بخبث وتناظر راكان:إيه يبه وإش كان يبي؟؟
فيصل:غريبه راكان موعادته يسوي شي
أبو فيصل: ومين قال إنه مسؤول معهد راكان
الكل باستغراب:اجل؟!!
أبو فيصل:بندر
راكان ارتاح بس مو مره لأن برضو بندر ماعليه كلام
فيصل:إش فيه بندر؟؟.
أبو فيصل:يقول إنخفض مستواه 180 درجه وإنه مو بندر الأول
فيصل: الله يهداك يبه وهذا اللي مضيق صدرك ..ماهي جديده على بندر
أبو فيصل:بس هو بآخر سنه ولازم يشد حيله وبعدين ماهو هذا اللي مكدر خاطري السالفه أكبر من كذا..بعدين بتعرفها
فيصل فهم إن ابوه ما يبغى يتكلم قدام أخوانه لأن الظاهر السالفه كبيره وخايف يطيح من عينهم..وشي ثاني لأن أبوه كان معصب ومايبي يتذكر السالفه.. أبو فيصل:إلا هو وينه..
دانه:مو بالبيت من أمس..
فيصل وعطى دانه نظره:أمس المغرب شفته طالع وقال بيروح حق سامي ومن بعدها ما شفته
أبو فيصل:طيب دق عليه..وشف وينه لحد الحين
فيصل:على أمرك..
وأخذ موبايله ودق على بندر..طبعا موبايله محطوط عالصامت عشان كذا ماسمعه..
فيصل:دقيت عليه مرتين بس ما يرد
أبو فيصل ما علق على كلام فيصل والظاهر إنه مصعصصصصب بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح..
طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن والكل كان ساكت فدخل وجا بيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!!
بندر:.............................
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:39 | |
| -2- " اكابر بحبه لعن ابو حبه" بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح.. طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن فدخل وجابيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!! بندربكلمات ثقيله وكان متفاجئ:هلا يبه أبو فيصل بنفس العصبيه:تعال هنا.. مشى بندر وكان واااااضح إنه سكران لما ماصار بينه وبين أبوه إلا مسافة متر واحد.. أبو فيصل بهدوء يخوف:وين كنت!! بندر باستخفاف:هه...وين كنت يعني برى؟؟ أبو فيصل ومعقد حواجبه:انت شارب شي؟؟ بندر بنفس الهدوء:لا أبوفيصل بصوت أعلى شوي:أعتقد إني سألت!! بندر بصراخ:وانا أقولك لا ..انت ماتفهم!! أبو فيصل بصراخ:إلا سكران ياقليل الأدب وماحس بندر إلا بكف قوي على وجهه ومامداه يستوعب الكف الأول إلا الكف الثاني من الجهه الثانيه الكل تفاجأ لأن ابو فيصل عمره ما مد يده على أحد لا وهو صغير ولا حتى كبير وفوق كذا حنيته ماليه الدنيا على عياله ولا عمره زعل أحد منهم.. أبو فيصل وهو يلقط أنفاسه من كثر مو معصب:الظاهر إني ما عرفت أربيك بس أنا أوريك إشلون تعرف ترفع صوتك عاللي أكبر منك..لا وغايب عن البيت من أمس وجاي بالصبح وفوق هذا كله سكران هذا غير المصيبه اللي مسويها أمس بالمعهد ..وأنا اللي مستأمنك عالبيت وعلى أمك وخواتك بغيابي بس الظاهر إنك منت بكفو ولا رجال.. بندر كان مصدووووم.."إش لون أبوه يمد إيده عليه..لا وهو بهذا السن وقدام أهله كلهم بعد" ومن الصدمه ما تكلم ولا كلمه وأبوه جلس يهزئ فيه..ولا حتى دافع عن نفسه ولما خلص أبوه..مشى وطلع من الدرج ودخل الغرفه وقفل باب الغرفه عليه.. وكانت الفله هدووووووووووء والكل ساكت..ولا أحد فطر ولا شي أبو فيصل بصوت تعبان..: فيصل يبه..أنا تعبان وأبغى ارتاح ومابروح للشركه اليوم روح إنت ودير بالك عالشغل فيصل:على أمرك يبه...تبي أوديك المستشفى أبو فيصل:لا ما يحتاج مجرد إرهاق وبنام وإنشا الله بكون احسن.. فيصل:زين يبه..يمه ..أنا رايح توصون شي أم فيصل:لا سلامتك..الله يوفقك وينور دربك أبو فيصل:تسلم ياولدي..فمان الله خرج فيصل وراح عالشركه..وراكان طلع على غرفته..وأبو فيصل وأم فيصل نفس الشي..
بعد ماطلعوا الكل.. عهود بهدوء غريب:دانه شفتي اللي أنا شفته من شوي دانه بنفس الهدوء:إيه والله... مستغربه عهود:انا مو قادره أستوعب اللي صار.. دانه:غريبه...بابا يمد إيده على أحد..ولا مو أي أحد بندر.. عهود:لا..والاغرب من هذا كله..بندر سكران.. دانه:ياربي إش اللي صاير فينا والله أول مره أشوف بابا بهالحاله.. عهود:إيه والله.. دانه:والله متقطع قلبي على بندر عهود:بصراحه هو يستاهل بس والله حتى أنا.........إش رايك نروح له دانه:لا خليه حتى ويهدى..أكيد هو الحين مولع.. عهود:إيه والله...جد
فـــــــي غـــــــــــــــــــــــــــــرفة بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر بندر جالس على طرف السرير وأرجوله عالأرض وحاط يده على راسه ومدنق مرررره مخنوق..ويبكي "ليش تمد إيدك علي...كل الناس تغلط..وأكبر من أغلاطي..وهذا اللي فيني كله من سببك ..إنت اللي أهملتني وخليتني كذا..دايم تهتم بفيصل وتخليه يشتغل معك بالشركه وأنا فالتني ولا حتى تسأل علي..ولا عمرك..قلت:إش لونك يا بندر..إشلون دراستك..ماعمرك حسستني إنك أبوي وإني ولدك.. وماتبغاني أصير كذا..وتوك عرفت معنى الأبوه ويوم عرفته طلعت عارفه غلط..وطبقته فيني غلط..زين ليه انا بالذات اللي تمد يدك علي..طيب من حقك بس ليه قدام هلي..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه" وحط راسه عالمخده ودموعه ما فارقت خدوده..كانت هذي أول مره يبكي فيها بندر..طبعا بحكم إنه ما نام له يومين..على طول استسلم للنوم..
الساعه 8 العشا صحي بندر من النوم..وكان حاس بصداع فضيع... قبل لا يغادر سريره جلس يتذكر أحداث الصباح وهو يتمنى من كل قلبه إنها تكون كابوس مو حقيقه..قام من فوق السرير ودخل الحمام الله يكرمكم..أخذله دش سريع وطلع والمنشفه على راسه شعره طايح على وجهه...جلس قدام المرايه..شال المنشفه وناظر نفسه بالمرايه.. كان وجهه حيييييييل متغير..من حول عيونه اسود وواضح بملامحه الهم والتعب.. \كانت نفسيته دماااااااار وماله خلق يطلع من البيت أو حتى من غرفته.. تذكر موبايله كان متأكد إن سامي داق عليه.. راح لقى15 مكالمه 6منها لسامي.. دق على سامي وبصوت مبحوح:هلاسامي سامي:هلااااااااااااا بندر..إشلونك..وينك ياخوي عجزت وأنا أدق عليك بندر:ابد كنت نايم سامي حس صوت بندر مو تمام:بندر فيك شي..صوتك موعايبني بندر:لأني توي صاحي من النوم.. سامي:لا أنا أعرف صوتك لما تقوم من النوم إنت فيك شي ومتضايق من شي بعد...قلي ياخوك؟؟. بندر انخنق لما تذكر الموقف وقال:لا ما فيني شي..بس دقيت أبا أقولك إني بطلع ويا الأهل اليوم ومابقدر أقابلك زين؟؟ سامي:أوكي براحتك بس أنا متأكد إن فيك شي..عالعموم دير بالك على حالك بندر:زين مع السلامه سامي:فمان الله.. بعد ما قفل سامي تنهد بندر تنهيد طويله....وأخذ لابتوبه...وكالعاده فتح إيميله ولقى مسجات بالهبل شاف إيميل خلود لقاها مو داخله أرسل لها مسج وجلس يسولف مع البنات بس كانت كلها سوالف بارده وممله بنفس الوقت وخصوصا إن كل وحد تحسب بندر ما عنده إلا هي وما تدري إنها آخر إهتماماته.. بعد ساعتين تقريبا دخلت خلود وقرأت مسج بندر.. فأرسلت:هلا فارس إشلونك.. أول ماقرا مسجها سفط عالكل وراح يسولف معاها:هلا فيك انا تمام انتي إشلونك خلود:ماشي الحال بندر: وشلون سماهر خلود:وانت وش عليك منها بندر:أبي أتعرف عليها بس خلود:لاااااا هي بطلت تتعرف على أحد أبدا بندر:وانتي؟؟ خلود:أنا ما عمري تعرفت على احد وما أحب هالسوالف ابدا..أنا بس أحل المشاكل لصديقاتي بندر:يعني ما تعرفين شباب أبدا خلود:هيييييييييي إش على بالك تراني بنت ناس.. بندر:ما أصدق..مستحيل فيه بنت ما تعرف أحد أو حتى ما تحب ولد خلود:إلا فيه..أنا...وفيه غيري كثير بندر:طيب وانا مو ولد خلود:إلا أساسا إنت أول واحد إعرفه وبس لأني عرفتك بالصدفه وحسيتك فله وانا احب الناس الفله بندر ومومصدق كلامها: الحين من جد..ما تعرفتي على شاب أبدا أبدا خلود:واللي يفقدني أغلى شخص على قلبي لا بس إنت..وقلت لك السبب بندر:طيب ليه؟؟ خلود:أقلك أخلاقي ماتسمح لي وحتى انت فتره وباتركك بس لأني هالأيام زهقانه بندر:ليه لعبه أنا تتسلين فيني!! خلود:لا حاشاك...بس يعني أحس عندي وقت فراغ كثير وماعندي احد أسولف معه إلا انت بندر:ليه وين أهلك؟! خلود كلهم موجودين بس كل واحد مشغول بحاله بندر:أهاااااااااا.. خلود:إلا انت كم عمرك؟!!! بندر:21 سنه..وانتي؟! خلود:والله على بالي أصغر يعني توقعتك أصغر مني..انا(17)سنه<<كذبه بندر:يعني مو قريبين من بعض..وأكيد ماراح نفهم على بعض!! خلود:إيه بس إش جاب سالفة نفهم على بعض بندر:بسالك سؤال.. خلود:تفضل بندر:لو كنتي بمشكله كبيره ومجروحه من شخص تحبينه حيل ومالك خلق تقابلين احد أو تكلمين أحد شنو تسوين؟؟ خلود:بصراحه انا لي طقوس خاصه بهالحاله..يعني اروح أشغل أغاني غربي وأرفع الصوت عالآخر وأجلس أرقص وأطلع كل اللي فيني وما اعتقد هالطقوس تناسبك بندر:طيب تخيلي إنك ولد..شو كنتي بتسوين خلود:أمممم...بروح أفحط بندر:تصدقين فكره؟!! خلود:أقوووول تراني أمزح لا تروح تسويها بعدين أهلك يروحون فيها بندر:طيب من جد إش اسوي؟! خلود:سولف وبتنسى!! بندر:مع منو؟! خلود:معي بندر:وإذا تعبت وأنا أكتب؟! خلود تتريق:دق علي بندر ما صدق خبر..:والله!! خلود:لا والله أمزح بندر حس إنه حل:تكفييييييييين والله خاطري أقلك إش صارلي اليوم وأبيك تساعديني خلود:هييييييييي أقلك أنا مو راعية هالحركات..وبعدين ترى يصير تقلي كذا عالمسن بندر:والله ماراح تفهميني خلود:طيب جربني!! بندر:أوكي...وجلس بندر يشرح لخلود السالفه وخلود طول الوقت: اها...طيب...وبعدين.....موفاهمه...كيف؟؟............ وبعد هذا كله مافهمت ولا شي رجع بندر يحاول فيها((من ناحيه يبي حل بجد ومن ناحيه متشوق يسمع صوت هالبنت اللي مجننته)) بندر:والله أوعدك ما أتجاوز حدودي ولتكون آخر مره أكلمك فيها وإذا تبين حتى إيميلك ماعاد أرسل عليه..تكفين والله محتاجك.. عاد خلود كل شي إلا إن أحد يكون محتاج لها وما تساعده حتى لو كان شخص ماتعرفه..وبعد ما فكرت وفكرت وفكرت..:طيب وإش يضمن لي إنك عند وعدك.. بندر:الله يفقدني خويي سامي إذا ما نفذت وعدي.. خلود:وأنا إش يعرفني منو سامي هذا..!! بندر:إنتي لو تعرفين منو سامي كان وافقتي لأني لو بفقده بفقد نفسي وراه؟! خلود:أوب أوب لهدرجه غالي عليك؟؟ بندر:وأكثر!! خلود بعد تفكير طويل:طيب أوكي..بس بشرط بندر وهو متحمس:آمري خلود:مانطول بندر:ولا يهمك.. خلود: طيب دق على هذا الرقم(**********) بندر أوكي خمس دقايق وأدق.. خلود:أوكي وقفلت إيميلها.. خلود:"ياربيه أنا إش سويت....إش اللي خلاني أعطيه رقمي صدق اني غبيه...بس هو وعدني..طيب وإذا ماكان قد وعده..يوووه إشفيني أنا...تراني خلود والله لأنسيه من هو..وقطع عليها تفكيرها صوت موبايلها وبغت تروح فيها.. ردت وبنعومه:ألوووو ولاء:هلا والله إش هالنعومه ياهوه خلود انفجعت:مين؟!! ولاء:لاااا بجد رايحه فيها إشفيك ما طالعتي الرقم أنا ولاء خلود ارتاحت:إيييييييييييييه ولاااااااااااء ولاء:سلامات إش صاير لك؟؟ خلود:لا بس...ماادري ولاء:طيب فاضيه.. خلود:لا ولاء مستغربه:طيب أول ما تفضين عطيني رنه إوكي؟؟ خلود:زين ولاء:أوكي باي خلود:باي وأول ما قفلت خلود:أووووووووووووه أخذت عقلي..الحين إش فيني أنا خايفه يعني الولد ما راح ياكلني وبعدين هو وين وأنا وين
شوي إلا موبايلها يرن..طالعت الرقم إلا الرقم طويييييل وغريب فعرفت إنه بندر ترددت ترد ولا ما ترد وجلست فتره وبعديييييين قررت ترد ..وهي ميييييييته خوف ردت وبنعومه:هلا فارس بندرمرتبك ولأول مره بحياته:هلا فيك..إش لونك احلام خلود:بخير وانت اشلونك.. بندر بصوته المبحوح:بخير الحمد لله.. خلود:تصدق ما توقعت صوتك كذا بندر:اجل!! خلود:يعني توقعته اخشن من كذا.. بندر يستهبل:حلو صح؟؟ خلود:لا.. بندر وهو يضحك:هههههه..الله يرجك مره الأسلوب عندك من جنب.. خلود وهي ميته على ضحكته:إيه إش تبيني..تراني ما أعرفك بندر:...................... خلود:..................
خلود بعد ما وترها سكوتهم قطعت الصمت:إش فيك..إش صاير..وش الموضوع اللي تبي رايي فيه..تراني حاضره بندر:مشكوره..بصراحه أحس مالي داعي يعني لا أنا أعرفك ولا أنتي تعرفيني فليه أقلك؟!! خلود:وليه داق موعشان أساعدك بندر:وقولتك بتقدرين؟!! خلود:مو أقلك أنا بس أحل مشاكل صديقاتي أكيد بقدر لمشكلتك بندر:مشكلتي ابوي خلود:أش فيه أبوك!! بندر:أوهووووووووه سالفه طويله بس عندك إستعداد تسمعين وتنغثين بعد؟؟ خلود:تفضل.. بندر: قبل أسبوع سرق واحد من الشباب مفتاح المعهد اللي ندرس فيه وقص نسخه ثانيه منه ورجعه وماحد انتبه..وأمس بعد ما انتهى الدوام رحنا أنا والشباب المعهد وفتحناه وكنا مواعدين بنات هناك..وجوا البنات.. كنا فالينها معهم وخصوصا إننا في مكان بعيد عن عيون الناس لأنه بحكم إننا خليجيين فالأنظار دوم تكون علينا وعشان ما تفهميني غلط ترى السالفه كانت مجرد كلام وما تجاوزنا حدودنا أبدا أعتقد انك فاهمتني زين وطبعا المعهد كان معين حارس ثاني يجي بعد نهاية الدوام ويحرس المعهد وحنا ما كنا ندري وانكشفنا وودانا للشرطه وطلعنا إبو واحد من اخوياي..وعدت السالفه على خير خلود:بصراحه أنا مصدومه من اللي أسمعه..خليجيين وهذي تصرفاتكم أجل ما نلوم الغرب..وبعدين أنا لحد الحين ما عرفت إش دخل ابوك بالسالفه؟؟ بندر: تبين الصدق أحلام؟؟... حنا ماننلام اهالينا لاهيين بأشغالهم وحنا فالتين فأكيد هذي بتكون تصرفاتنا وترى أنا بالذات مو كذا وهذي اول مره اغلط فيها..وبالنسبه لأبوي الظاهر المدير أو واحد من المسؤلين وصله السالفه وكلم أبوي وقاله..وفوق هذا اليوم الصباح كنت مع أخوياي وسهرت معهم وشربت لأول مره برضو ولما رجعت البيت..............وكمل لها السالفه وطول ما خلود تسمع وهي متفاجأه ومره تحزن ومره تتريق وحاااله بندر وهو متضايق:وهذي هي المشكله إشلون أرجع ثقة أبوي فيني..؟!! خلود:والله إنت ما شاالله ما قصرت مابقيت مصيبه إلا سويتها وكلها بيوم واحد ويحق له يذبحك مو بس يمد إيده عليك وما بيكون سهل عليك ترجع زي أول إلا إذا سويت اللي بقولك عليه بندر: اللي هو؟؟ خلود:ابوك الحين بالبيت؟؟ بندر:ما ادري والله بس ماأعتقد ليه.؟؟؟ خلود:إذا هو بالبيت روح له وحب راسه واعتذر له بعد وأوعده إنها ما تنعاد مره ثانيه وإنه مايشوف منك إلا اللي يرضيه..والأفضل يكون هذا كله قدام اخوانك كلهم.. بندر:بس صعب وأنا موعادتي أعتذر لأحد؟؟ صرخت فيه خلود:بس هذا ابوك يالخبل مو أي أحد؟؟ بندر بتردد:زين طيب وإذا مارضى خلود:أنا متأكده إنه بيرضى بس لو مارضى..إجلس على راسه وحاول لما يرضى وبعدها روح لأمك وسو نفس اللي سويته لابوك بندر:طيب بحاول.. خلود رجعت تصارخ:شنو يعني تحاول مو على كيفك أصلا!! بندر وهو يصارخ:اجل على كيف منو؟!!..وبعدين لا تصارخين.. خلود بهدوء:طيب معليش..بس لازم تسوي اللي قلت لك عليه ولا ترى أبوك بيجلس زعلان عليك وترى ماهو أزين لك.. بندر بنفس الهدوء:اوكي ولا يهمك..وبجد ماراح أنساها لك ابدا خلود:العفو ماسويت الا الواجب..وبعدين تكفى إنساها تراك وعدتني بندريستهبل:إش وعدتك؟؟ خلود:أقول شكلك تبي تبدا........ بندر يستهبل ويكمل الاغنيه:معايه الخيانه..لا يا حبيبي هونك شوي هونك..<<صوته لما يغني عذااااب خلود وهي تضحك:لا من جد نسيت؟؟ بندر وهو رايح فيها:لا والله مانسيت وابشري بالتنفيذ خلود:مشكور أخ فارس..يالله مع السلامه بندر:لحظه لحظه.. خلود تستهبل:نعم..بعد تبي تحتفظ في رقمي...؟؟؟ بندر يضحك:لا بس حبيت اقلك إن إسمي مو فارس انا اسمي بندر خلود:أهاااااااا...مومهم بندر فارس المهم تسوي اللي قلت لك عليه وانشا الله امورك بتمشي تمام وطمني بعدين إش صار معاك بمسج هاه..وبعدها نفذ وعدك بندر:ولا يهمك دعواتك بس.. خلود:أوكي.. مع السلامه اخ بندر بندر:فمان الله.. | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:39 | |
|
قفل بندر وهو مرتااااااااااااااااااااح ومبسوط بنفس الوقت..:والله وجبت راسها يابندر ولعبت فيها "العب..شنو ألعب..طيب دامي العب ليه قلت لها إسمي الحقيقي..وليه قلت لها عالسالفه...وليه طلبت منها تساعدني طيب ليه كنت ناوي من جد أنفذ وعدي لها....يمكن اكون......لا لا مستحيل..انا بس كلمتها أصلا ما يصير وأنا ما شفتها..بس انا بنفذ وعدي لأني مو ناكر للجميل وهي عطتني الحل ووافقت تكلمني مع إنها ما قد كلمت احد قبلي وسمعت لي وهي مو مجبوره وفوق هذا عطتني الحل ....وخلتني أضحك وأنا في عز ضيقتي...والله هالبنت غريبه!!..." قطع عليه حبل أفكاره صوت الباب يندق بنفس الصوت المبحوح:منو؟؟ عهود:انا بندر..بس أبي أقلك العشا جاهز..بتتعشى معنا؟؟ عهود كانت عارفه الرد بس تفاجأت لما سمعت بندر يقول:الحين جاي.. فحبت تتأكد:إش قلت؟؟ بندر:أقلك الحين جااااي عهود:يالله نستناك.. بدل ملابسه وأخذ جواله ومفتاحه واهم شي بكت الدخان ونزل.. خلود بعد ما قفلت من بندر"يا ويلي على صوته يجنن والبحه اللي فيه عذااااااب..بس واضح من كلامه إنه حق لعب وبنات...معقوله؟؟...يحسبني مثل هالبنات؟؟...معقوله تكون هالسالفه كلها من تأليفه عشان يكلمني؟؟...لالالا..بس هو وعدني...إش الللي وعدني الناس اللي زي كذا ماتخاف من الله..والله لو يفكر يلف معاي ويدور..لأقلب بريطانيا كلها على راسه....يالله إنشا الله تكون السالفه جد وتعدي على خير والله كلامه يدل على إنه جاد وواضح بصوته إنه متضايق ومهموم.."
نزلت عهود..وجلست عالطاوله..طبعا محد سألها إش قال لأن الكل توقعوا مثل ما توقعت عهود.. وبعد شوي.. خرج بندر من غرفته وأخذ نفس عميق.. وقتها خلود كانت تقول:الله يوفقك يا فارس قصدي يا بندر الله يجعل ابوك يرضى عليك وتمشي أمورك تمام المهم نزل بندر من الدرج والكل تفاجأ لما سمعوا صوت أحد نازل من الدرج.......... نزل بندر.. دخل الغرفه وبنفس الصوت اللي ما زال مبحوح:السلام عليكم الكل كان متفاجئ لدرجة إنهم ما ردوا السلام.. بندر بجديه:ترى السلام لله الكل بصدمه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. بندر يحب راس أمه:وشلونك يمه أم فيصل:بخير وعافيه وانت إش لونك.. بندر:أنا بكون بخير لو أبوي راضي عني راح وحب راس أبوه:يبه أنا آسف تكفى يبه سامحني وأوعدك كل اللي حصل ما يتكرر مره ثانيه ولاتشوف مني إلا كل اللي يرضيك.. أبو فيصل:............................................. ... نزل بندر على ركبه وأبوه جالس عالكرسي أخذ يد أبوه وباسها:يبه طلبتك ترضى علي وتسامحني..أنا بلا رضاك علي وإش أكون..تكفى يبه والله لتشوف بندر واحد ثاني بندر اللي أنت تبيه بس تكفى سامحني طلبتك يبه.. أبو فيصل والجمود واضح على وجهه لأنه مازال متضايق من اللي صار و بنبره غريبه:بندر!! بندر:آمر يبه.. أبو فيصل:اطلع برى بيتي... الكل انصدم وما توقعوا إن أبو فيصل يقسى على بندر كذا وخصوصا بعد الكلام اللي قاله لأبوه.. بندر خنقته العبره:بس يبه أنا.........قاطعه أبوه:أقولك إطلع برى بيتي ولا صرت رجال وقتها تعال وبكون راضي عليك.. نزلت عليه هالكلمه مثل الصاعقه"يعني اشلون أنا مانا برجال..ليه كذا ليه؟؟" فيصل:يبه الله يهداك..بندر رجال وتربيتك...... قاطعه أبوه:لا ماهو برجال ولاهو تربيتي هذا ربته الشوارع من وهو صغير.. ناظر أخوانه وخواته يبي نجده بس الكل ماكان يقدر يتكلم وخايفين إذا تكلموا يزيدون الطين بله.. بندر كان شبه داخل في غيبوبه وموقادر يستوعب اللي صار..ويحس اللي صار له كله حلم..قرر يطلع قبل لا تخونه عيونه وتفضحه.. ولما جاء بيطلع لف على أبوه:فمان الله يبه.. ((فمـــــــــــــــــــــــــــــان الله يالغـــــــــــــــــــــالي..)) أم فيصل نغزها قلبها:بندر!!...لاتروح أبوك مايقصد.. أبوفيصل قاطعها و بصوت عالي:إلا أقصد كل كلمه قلتها..
وبنبره تختلف حيل عن اللي قبلها بهدووووء:روح يابندر..ورد لي بندر الأول واتمنى ماتطول.. طلع بندر..ودموعه مغرقه خدوده..ركب سيارته ومشى مشى مشى..مايدري لفين بس جلس يمشي ويدور بشوارع برايتون ومشغل اغنية [ساعات] لراشد ورافع الصوت عالآخر..وبعد 4ساعات وهو يمشي بالسياه تذكر(أحلام) اللي هي خلود..خفض صوت المسجل ودق رقم خلود.. خلود شافت الرقم واستغربت ليه داق وهو وعدها معقوله صدقت واحد كذاب بكذبته..فما ردت رجع يدق مره ثانيه..وثالثه وعاشره وفي الأخير ردت وهي معصصصصصبه:نعم.. بندر بصوت تعباااااااااان ويالله ينسمع:معليش إني دقيت بس..أنا تعبان حيل و ماقدرت أكتب مسج بس حبيت أقلك إن الأوضاع مره مو تمام وأرجع وأقول آسف إني دقيت....وقفل..وجلس يبكي مثل الأطفال خلود جاها خوف مو صاحي...وما استوعبت الكلام اللي قاله "قال ..الأوضاع مره موتمام..صوته تعبان..وواضح إنه متضايق حييييل...ياربي إش صار.." وجلست تقريبا نص ساعه وهي..تفكر في الكلام اللي قال وتتذكر صوته التعبان وجاها قلق مو صاحي..رجعت تدق بس هو كان رافع صوت المسجل وما سمع الموبايل..وجلست تقريبا ساعتين تدق..بس ما يرد..تلفت أعصابها.. "ياربي أنا إش دخلني فيه وليه مهتمه إذا كان متضايق..وإلا لا..أساسا أنا مأعرفه عشان يهمني.........طيب ليه ما يرد...لا يكون هالخبل سواها وراح يفحط؟!!..و.........................لا لايابندر تكفى لا تسويها والله لأجلس طول عمري وضميري يأنبني..الحين إش فيني أنا...لاهو أخوي ولا أبوي ولا ولد عمي ولا حبيبي......حبيبي!!..إلاوالله أعزه..وماأبي يصير له شي..الله يخليك يابندر لأهلك ولا يحرمهم منك"
في هاللحظه..بندر كان ماشي160 وشبه نايم من الإرهاق وتفاجأ بتريله قدامه وجا بيلف إلا فيه سياره بتتجاوز وفيها عايله.. لو لف بيصدم فيها ولو ما لف بيصدم بالتلريله فلما حس إنه ميت ميت..فضل يموت هو واللي في التريله ولا يصير لأحد من العيله شي...وكل هذا صار في ثواني معدوده..وصدم بالتريله........................
يوم الجمـــــــــــــــــــــــــــعه في الصبــــــــــــــــــــاح وبالتحديد في بيت أبو فيصل..الكل كان جالس على طاولة الفطور ينتظرون فيصل وأبو فيصل.. فيصل:صباح الخير يمه.. ويبوس راس أمه أم فيصل:صباح النور فيصل..هاو آر يو فيصل:الحمد لله.. كيفكم يابنات..وشلونك راكان دانه:بخير الحمدلله راكان:تمام الحمد لله عهود:............................ عهود كانت حيييييل متعلقه ببندر صح إنهم دوم يتهاوشون بس هذا كان أحسن شي بالنسبه لهم وكان كله مزح فيصل:عهود إش فيك..عسى ماشر عهود وهي تناظر الطاوله:مو قادره أتخيل البيت بدون بندر والله أحس أخوي فيه شي.. فيصل:لا إش دعوه إنشاالله ما فيه إلا العافيه أم فيصل بنبرة حزن:بندر كلمك؟!! فيصل:لا أم فيصل:زين دق عليه شف هو وينه أكل شي ونام زين ووين نام.. فيصل:على أمرك يمه..الحين أخلص فطور وادق عليه أم فيصل:بس أبوك لا يدري.. فيصل:لا توصين يمه.. نزل أبو فيصل:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام.. وبدأ أبو فيصل ياكل والكل ياكل ماعدا شخص واحد اللي هو عهود.. دانه تهمس لعهود:عهود كلي..شوفي أبوي اشلون يناظرك..أحسه شوي وبيسألك ليه ماتاكلين.. ومامداها تكمل إلا أبو فيصل:عهود..ليش ما تاكلين!!.. عهود:شبعانه بابا أبو فيصل:ليه إش ماكله؟؟ عهود بعصبيه:ولا شي بس شبعانه.. وقامت من على الطاوله وجات بتروح غرفتها إلا سمعت فيصل:عهود!!!!! لفت عهود:نعم فيصل:لا عاد ترفعين صوتك على أبوي فاهمه.. عهود:زين.....آسفه يبه حقك علي..وطلعت غرفتها جري وجلست تبكي فغرفتها على بندر.. أبو فيصل: عشان بندر صح؟!! فيصل:إشلون؟؟!! أبو فيصل:هي ماكلت عشان بندر.. دانه ترقع:لا يبه هي بس تعبانه لأنها ما نامت زين أبو فيصل بنبرة حزن:ما كلمك أخوك يافيصل؟!! فيصل:لا يبه ماكلمني أبو فيصل:زين دق عليه الحين وقله يرد للبيت الكل مشتاق له وإلا بس أنا دانه وأم فيصل خنقتهم العبره:إلا والله كلنا مشتاقين له راكان:وأنا بعد مشتاق له حيل امس محد لعب معاي بلايستيشن..<<صدق فاضي فيصل جا بيطلع مو بايله إلا هو يدق. طالع الرقم:بندر!!!! الكل تفاجأ:بندر!! فيصل بفرحه:إيه والله هو اللي داق أبو فيصل:زين رد عليه وقله إني مسامحه وأبيه يجي البيت وإلا عطني وانا أكلمه.. فيصل:لا يبه انا بكلمه أخاف يوم يسمع صوتك ما يتكلم.. أم فيصل:فيصل معه حق خله يرد.. أبو فيصل ناظر فيصل يعني رد.. رد فيصل:هلااااااااا بندر إِشلــــ....................... المتصل بلغه أجنبيه : هل أنت قريب صاحب هذا الجوال فيصل:إيه أنا أخوه.. المتصل:حسنا أخوك حدث له حادث سيارة اليوم الساع الفجر وهو بمستشفى(.........) وحالته خطيره فأرجوا أن.............. فيصل قفل الخط..وعيونه مليانه دموع أم فيصل:يمه فيصل أخوك فيه شي.. فيصل:....................... دانه: إش فيه بندر يافيصل أبو فيصل:رد..تحكى إش فيه أخوك فيصل وكلامه مليان دموع والكلمات يالله تطلع:بندر.........سوى..حــ...حادث اليوم الفجر.. أبو فيصل إنصدم ودانه وأم فيصل يصارخون..ويبكون وراكان مره يبكي ومره يهدي أمه ودانه وفيصل وأبوه.. عهود سمعت صراخ وبكى....فنزلت من الدرج بسرعه..ولما شافتهم بهذيك الحاله.. عهود بهدوء:بندر صاير له شي صح؟؟؟ وخنقتها العبره الكل ما زال يبكي ويصارخ عهود صرخت فيهم:بندر وينه...إش فيه أخوي؟؟ فيصل وهو يبكي:بندر سوى حادث ياعهود.. عهود:جلست بمكانها:سوى حادث؟!!...............جات بتبكي..ولما شافت حال أهلها..حست إنها لازم تكون قويه في هالموقف وبصوت أوضح من الأول وصوت مسموع :وهو وينه الحين.. فيصل:بالمستشفى..وحالته....خطيره.. عهود:بالمستشفى؟؟.....وإنتو ليه جالسين هنا...أخونا بين الحياه والموت بالمستشفى وانتم جالسين هنا تبكون..وبصوت عالي..إش يفيده البكا..ادعوا له وخلونا نروح له..يمكن لا شافنا يصير بخير.. الكل كان مستغرب من عهود...هي اكثر وحده كانت متأثره بغياب بندر والحين هي أقوى وحده فيهم وتقلهم يروحون يتطمنون عليه أبو فيصل وقف:يالله يا فيصل خلنا نروح لأخوك.. أم فيصل:آي ول قو وذ يو أبو فيصل:لا إنتي ودانه خلوكم هنا وأحنا أول ما نشوفه بنطمنكم عليه..لانه لو شافكم بهالحاله يمكن يتعب زياده.....عهود!!.. تعالي معانا... ركب فيصل وأبوه وعهود وراكان السياره وراحوا عالمستشفى....
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:44 | |
| في السعوديـــــــــــه خلود كانت طول اليوم تدق عليه وكانت قلقانه عليه زي لو كان اخوها اللي كلمها فقررت تدق على صديقتها ولاء خلود:سلام ولو كيفك ولاء:هلاااا خوخه أنا تمام إنتي شلونك واش فيه صوتك كذا عسى ما شر.و... خلود:تقاطعها:كافي كافي...سلامات علق الشريط؟؟! ولاء:لا من جد إشفيك مو العاده خلود:آآآآآآآآآآه يا ولاء متضايقه حيل وأحس نفسي أبكي وأصارخ بعد ولاء:أفااااااااااااا وليه هذا كله خلود:بندر يا ولاء بندر.. ولاء وألف علامة إستفهام على راسها:مين بندر وإش سالفته؟؟!! خلود:أنا أقلك...وحكت خلود لولاء كل شي من طقطق لسلام عليكم.. ولاء:أهااااااا يعني وقعتي في الغرام؟! خلود:مو بس وقعت إلا طبيت.. ولاء:طيب ما مداك يعني كلها كم مره سولفتوا فيها ومكالمه وحده.. خلود:أنا من أول ما سولفت معاه حسيت بس كنت اكذب نفسي ولاء:طيب وهو.. خلود:أنا ما علي منه هو..أهم شي اتطمن عليه.. ولاء:الله يعينك..زين أبوي جا بكره أكلمك أوكي.. خلود:زين باي ولاء:خلي بالك من نفسك ولا تفكرين فيه كثير ترى هالأولاد ما يستاهلون خلود:زين باي ولاء:باي قفلت خلود وبحكم أنها ما نامت جلست تفكر ببندر لحد ما غلبها النوم ونامت
فـــــــــــــي المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــى الدكتور:حالته جدا خطيره وهو الحين بالعنايه المركزه أبو فيصل:هو إش عنده بالضبط الدكتور:عنده كسور بعظام اليد والرجل ورضوض في الوجه بس من حسن حظه إن الجمجمه عنده سليمه..لكن عنده ثقب في المعده ولازم نسويله عمليه بأقرب وقت بس محتاجين الموافقه... أبو فيصل:زين سووها على طول..بس الحين أقدر اشوفه يا دكتور الدكتور:أكيد بس قبل تعال معاي وقع عالموافقه.. وياليت محد يبكي عنده ولا أحد يضايقه لانه يحس فيكم أبو فيصل:زين فيصل:يبه أنا بروح أنا وعهود وراكان لبندر وانت وقع والحقنا وراحوا الثلاثه لبندر.. عهود كانت قويه وصابره لحد ما شافت أخوها وما قدرت تتحمل اول ما شافته ممد عالسرير ووجهه كله رضوض...جلست عنده وكانت بتبكي بس تذكرت كلام الدكتور.. عهود وهي ماسكه يده واليد الثانيه على شعره:بندر حبيبي والله فقدتك والبيت من دونك مايسوى أمي ودانه خايفين عليك وأبوي كمان وتراه مسامحك..وكلنا نبيك تقوم لنا بالسلامه..بندر.. أنا احبك كثير وما ابغى افقدك تكفى قوم لنا بالسلامه وطلعت لانه ما قدرت تتحمل أكثر ((على فكره عهود ما كانت تدري إن أبوها كان بيكلم بندر قبل ما يعرف بالحادث بس هي قالت هالكلام من عندها)) بعدها دخل فيصل:بندر ياخوي ..قوم ..والله إن أخوك بدونك بهالدنيا ما يسوى.. قم وخلنا نفرح فيك..والله ما أخلي احد يضايقك أبد..ترانا كلنا محتاجينك.. وترى ابوي وأمي قلقانين وخايفين عليك حييييييييل..وكلنا ما نستغني عنك يالله يابندر شد حيلك وقوم ...يالله يالغالي بعدها دخل راكان واول ما شاف اخوه بهالحاله تأثر بس ما بين وراح ليد أخوه وباسها:بندر الله يخليك لا تروح مننا ترانا كلنا مالنا غنى عنك.. قلي لو رحت منو بيلعب معاي بلايستيشن منو بيوديني للمدرسه ترى لو ما قمت بزعل عليك..كافي دلع وتغلي..والله إنك غالي ياخوك.. بعد ما وقع ابو فيصل عالعمليه دخل عند بندر وانصدم أول مره يشوف ولده وحول هالأجهزه كلها.. قرب منه ومسك يده وبهمس قال:بندر أنا أبوك..قوم ياولدي والله إنك رجال وإنك سيدهم كلهم.. والله إني مسامحك..قوم واوعدك ماعاد امد إيدي عليك ابد ولاازعلك بس تكفى ياوليدي لا تروح من يديني.. بندر الله لا يحرمنا منك ..ودمعت عين أبو فيصل..لأنه حاس بالذنب أكثر من أي شخص ثاني.. حط أبو فيصل راسه عالسرير ويده بيد بندر.. بندر زي ما قال الدكتور كان يحس فيهم ويسمع كل كلمه يقولونها..وماهانت عليه حالة أبوه..بس بنفس الوقت كان ما يقدر يتكلم فضغط على يد أبوه عشان يحسسه إنه تمام..وعلى طول رفع أبو فيصل راسه وناظر بندر لقاه مفتح عيونه. إبتسم له إبو فيصل وقال:الله يسامحك ياولدي كذا تخوفنا عليك.. دمعت عين بندرلما حس بخوف أبوه عليه وتأكد بأن كل اللي حصل لأن أبوه كان في حالة غضب وكان شي طبيعي وكله من خوفه على مصلحة ولده. أبو فيصل:ما عاش اللي ينزل هالدموع يابندر.. دخل الدكتور ومعاه الممرضين عشان ينقلون بندر لغرفة العمليات وفعلا نقلوه وكانوا أبو فيصل وعياله ينتظرون برى وجلس داخل ساعتين تقريبا ومرت هالساعتين ثقيله عالكل وخصوصا إن أم فيصل ودانه كل شوي داقين يتطمنون على بندر..
بعد ساعتين خرج بندر من غرفة العمليات ونقلوه لغرفه عاديه خارج العنايه المركزه.. أبو فيصل:ها دكتور بشر كيف صحة بندر.. الدكتور:لا الحمد لله العمليه كانت ناجحه وسهله بس... فيصل بخوف:إيش يا دكتور..؟؟ الدكتور:بندر نتيجه للحادث والحاله النفسيه قبل تعرض لضغط على القلب مما سبب له مرض القلب ولما جانا للمستشفى كان عنده ضعف شديد في ضربات القلب..وعشان كذا راح يحتاج بعد خروجه من المستشفى لعلاج عشان هالمشكله فيصل:طيب يادكتور هالحاله ملازمه له على طول وإلا ممكن تختفي بالعلاج الدكتور:هذا علمه عند الله وإحنا راح نعرف هالشي مع الوقت بس المهم ما يتعرض لصدمات أو أي ضغوط نفسيه بالمستقبل.. أبو فيصل:طيب متى راح نقدر نشوفه يا دكتور الدكتور:أنا الحين مانع عنه الزياره وهو ما زال تحت تأثير البنج بس تقدرون تشوفونه بكره.. أبو فيصل:طيب مشكور دكتور الدكتور:العفو هذا واجبي رجع أبو فيصل للبيت لماحس إنه مامن قعدته بالمستشفى فايده وقرر يجي للمستشفى اليوم الثاني
اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وم الثاني خلود ىبانفعال لولاء:أقلك عجزت أدق عليه وإرسلت حتى مسج بس مايرد.. ولاء:طيب هدي... إش رايك أجرب أدق عليه.؟؟ خلود:أقوووووول سلااااااماااات؟؟ ولاء:بدينا نغار ياهوه ما مداك.. خلود:مو غيره بس..ليه تدقين؟؟ ولاء:يمكن هو وفي لوعوده بزياده عشان كذا ما يرد.. خلود: إيه والله ما فكرت من هالناحيه.. ولاء:طيب ماقلتي أدق ولا لا خلود:طيب دقي بس مره وحده..رد كان بها ما رد خلاص ولاء:زين خلود:لحظه لحظه..إش بتقولين له ولاء:إنتي خليه يرد بالأول وبعدين يصير خير..وترى ما بدق الحين لا طلع ابوي بدق خلود:زين وطمنيني شيحصل معاك هاه ولاء:اوكي باي خلود:باي
كان يوم السبت والكل محد داوم عشان الكل راح لبندر بالمستشفى.. أول شخص دخل للغرفه كانت أم بندر وراحت تجري على ولدها..وكان هو صاحي ومبتسم..:هلاماما أم فيصل وهي تصيح:إشلونك يابندر..اشلونك يا ماما بندر بنفس الإبتسامه:بخير يالغاليه...لا تحاكين.. أم فيصل(ما زالت تبكي):كذا تسوي في أمك كذا تخوفها عليك يابندر..وجلست تسلم عليه:كيفك وإش هذ اللي بوجهك...الله يهديك ما كان لازم تطلع وتخلي ماما قلقانه عليك أبو فيصل:إقول يأم فيصل تراه بخير وما فيه إلا العافيه..وبعدين خليني أسلم عليه تراه ولدي أنا بعد.. بعدت أم فيصل وسلم عليه أبو فيصل وأخوانه كلهم.. عهود:بندر يالخبل شنو سويت بنفسك؟! بندر:والله مو انا هو صار عهود ببلاهه:إش اللي هو صار؟!! بندر:الحادث..قضاء وقدر.. عهود:لا زييييييين تعرف قضاء وقدر.. بندر:ليه شنو قالوا لك.. عهود:والله أنا توقعت أن كل معلوماتك بالسياسه وبس.. بندر جلس يضحك على تلميح عهود.. وجلست العيله عند بندر لما نهاية الزياره وكانت كلها ضحك وسواليف..ولما انتهت الزياره..طلع الكل.. أم فيصل وهي طالعه:بندر حبيبي تبي شي مشتهي شي اسويه لك بندر:لا يالغاليه تسلمين فيصل:بندر هذا موبايلك ما شا الله إنت تكسرت وهو ماصار فيه شي..عطانياه اللي شالك من مكان الحادث..والظاهر نص العالم داقه عليك إبتسم بندر..لأنه فهم تلميح أخوه..وطلع الكل بعدها ناظر موبايله..ولقى23 مكالمه من خلود و10من سامي وعدد لا يحصى من الباقيين... ولقى مسج من خلود كاتبه فيه:"بندر تكفى رد وانسى وعودك كلها والله قلبي مو متطمن وأحس فيك شي وإذا ما تبي تكلمني ارسل مسج وطمني تكفى ترى عجزت أدق عليك.." ناظر آخر مكالمه لخلود كانت أمس الفجر.. جلس يفكر يدق او لا..بس بالنهايه قرر يرسل لها مسج وكتب فيه.. "والله ما اعرف إش أقولك ..بس معليش إني مارديت وسببت لك كل هالقلق..أنا صار لي حادث سياره والحين بالمستشفى وتوي شفت الموبايل بس............وبهاللحظه دقت ولاء
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:53 | |
| - "تدري وش أحلى الصدف ..!! إنك تسير بلاهدف .." لما شاف بندر الرقم عرف إنه من السعوديه وجا على باله على طول أحلام..فرد:هلا ولاء:هلا فيك مين معاي الأخ بندر؟!!
بندر مستغرب من الصوت:إيه من إنتي.. ولاء:أنا أحلام ما عرفتني؟؟ بندر:لا هذا مو صوت أحلام منو إنتي؟؟ ولاء:هههههه ما شالله مداك تحفظ صوتها من مكالمه وحده؟؟ بندر وبدا يعصب لأن هالشخص يعرف عنه كل شي: شوفي يا تقولين من إنتي وإلا ترى بقفل.. ولاء:لالا بقول...أنا صديقة خلود.. بندر بنفس العصبيه:ومين خلود بعد؟؟ ولاء وهي مرتبكه:....قـــ.....قصدي أحلام بندر:خلود ولا أحلام؟؟؟ ولاء: لا أحلام بندر:طيب؟؟ ولاء:قبل شوي كنت أكلم خلود..آآآآقصدي احلام..وكانت مره متضايقه وقالت لي باللي بينكم وكانت قلقانه عليك حيل وتقول إنها تدق عليك ما ترد وترسل مسجات ونفس الشي فقلت أجرب أنا ادق يمكن ما ترد لأنك وعدتها.. بندر وهو مستغرب من كلمة"اللي بينكم":أبد والله..أنا بعد ما كلمتها آخر مره صار لي حادث سياره و..بهاللحظه شهقت ولاء:إيوه؟؟ كمل:وكنت مو بوعيي لما اليوم العصر صحيت من البنج وتو الأهل طلعوا من عندي وفتحت موبايلي وقرأت مسجها..ولما دقيتي كنت على وشك أرسل لها مسج..وبس دقيتي وشفت الرقم توقعته هي,, ولاء:سلامات وما تشوف شر ياأخوي على كذا أسيبك اكيد تعبان الحين بندربتردد:الله يسلمك ..بس.. ولاء:إيش؟؟ بندر:هي عندك؟؟؟ ولاء:من هي؟؟ تقصد خلود...أأأقصدي احلام...يووووووه تبي الصراحه إسمها خلود ماهو احلام..وتراها ببيتهم مو عندي بندر وهو مبسوط إنه عرف إسمها:طيب مشكوره مع السلامه ولاء:باي ولاء بعد ما قفلت:والله يحق لك ياخلود تخقين عليه صوته وكلامه وأسلوبه كلهم يخققون..
وراحت تدق على خلود..
خلود بس شافت الرقم:هلااا ولاء هاه بشري كلمتيه ولاء:بسم الله الرحمن الرحيم الناس تسلم بالأول وبعدين تستفسر عن اللي تبي خلود:يوووووه ياولاااااء ولاء:خلاص خلاص...دقيت ورد بعد خلود عورها قلبها اول ما سمعت هالكلمه وبخوف:إيوه؟؟ وقالت ولاء لخلود كلللل شي بالتفصيل الممل وفي هذا الوقت كان بندر يدق على خلود بس طول الوقت كان مشغول وكان متأكد إنها ولاء..
وأول ما قفلت ولاء.. خلود والبكوه على الطرف:ياقلبي عليك يابندر أنا ما راح أتطمن إلا إذا كلمتك وسمعت صوتك بنفسي.. وأخذت موبايلها ودقت على بندر بندر أول ما شاف الرقم..ابتسم:هلا والله وغلا خلود بخوف:هلا بندر اشلونك وسلامات وماتشوف شر زين كذا تخوفني وتسبب لي قلق ورعب والله جلست احاكيك..وليه ماترد ولا تطمني زين كذا تخليني على أعصابي و.... قاطعها بندر بصوت هادي:خلاص خلاص هدي حقك علي خلود وهي معصبه وفيها بكوه: يالخبل إش سويت رحت تفحط يالأهبل؟؟ بندر بنفس الهدوء والإبتسامه ما فارقته:لا والله ما رحت افحط بس كنت تعبان ومو شايف الطريق وصدمت بتريله خلود وهالمره بكت:وأنا على بالي سويتها ورحت تفحط وجلست آكل بنفسي طول الليل وبالغصب نمت جلست أحاكيك وأقول أكيد إنك تهورت وسويتها وأكيد أهلك الحين يدعون علي والله قلبي صار بيدي من خوفي وحضرتك ما كلفت على عمرك حتى ترسل مسج ؟؟ بندر: توني شفت الموبايل وجالس أكتب مسج لأني توي صاحي من البنج... خلود جلست تبكي وتحاول قد ما تقدر ما ينتبه لها بندر:................... بندر بهدووووء وبصوت يذبح: ممكن أطلب طلب؟؟ خلود وهي تبكي:نعم.. بندر:تكفين لا تبكين والله ما احب أسمع احد يبكي خلود وهي مصدومه شلون عرف وتمسح دموعها:هاه خلاص بس من جد كنت خايفه بندر وهو مبتسم:إيه خليك كذاوبعدين تراني زين وما فيني شي... خلود بدت ترجع خلود الأولى وبعصبيه:ومن قال لك إني كنت خايفه عليك.. بندر:طيب وليه كل هالدموع أجل خلود:بس لاني توقعتك رحت تفحط وصار لك شي وجلس ضميري يأنبني بندر:ههههههه إيه هذي خلود اللي اعرفها خلود بصدمه:وانت اش عرفك باسمي؟؟ بندر:هاه..خويتك قالت لي خلود:شوف النذله..ولا قالت لي....هين أنا أوريها.. بندر:ههههههههههه خلود:إيه إضحك وش عليك مبسوط..إلا إنت كيفك الحين وإش صار معك بندر بخبث:شفتي مو أقلك خايفه علي؟؟ خلود:خلاص لا تقول إش فيك عشان بس تتأكد إني مو خايفه عليك.. بندر:ههههههه اقول الظاهر العمليه بتنفك من هالضحك ههههههههههه.. خلود بخوف:عمليه.. أي عمليه؟!! بندر:كان عندي ثقب بالمعده وأمس سويت عمليه.. خلود:والله ؟؟؟وكيفك الحين.. بندر:الحين أنا تمام بس أبغى أعرف ليه إنتي مو راضيه تعترفين إنك خايفه علي؟!<<إجباري يفرض نفسه خلود لما حست إنها بتنفضح:لأني من جد مو خايفه عليك..أقول بندر الباب يدق بعدين اكلمك.. بندر وهو يضحك عالتصريفه:زين إنتبهي لنفسك..باي خلود:باي
خلود تكلم نفسها:"انتبه لنفسي؟؟ محد قد قال لي هالكلمه من قبل أبدا.. معقول أهمه أو تهمه نفسي!!..آآآآآه يابندر لو اعرف إش براسك بس؟؟...زين ليه انا من جد كنت خايفه عليه؟؟..وليه ما أبغى أعترف له..معقوله من جد حبيته بس إشلون!!.. ما مداني مثل ما قالت ولاء..أكيد مجرد إعجاب...لالا..هذا مو إعجاب الدعوه أكثر من كذا" بندر كان برضوا يفكر نفس تفكير خلود..ليه هيه بالذات؟؟ قطع عليه تفكيره صوت موبايله..طالع الرقم وابتسم.. بندر:هلااااااااااا صاحب السمو سامي:هلا فيك وينك ياخوي عجزت وأنا أدق ورحت البيت وما لقيت أحد وينك فيه.. بندر:والله بالمستشفى سامي:افا..ليه سلامات ..عسى ما شر بندر:اخس علييييك وانا عبالي داق تتحمد لي بالسلامه..خويك سوى حادث وتكسر وعمليات وشغل وانت عسى ما شر؟!! سامي بخوف:سلامااااااااااااااات شالسالفه اش سويت؟؟ بندر:الله يسلمك..أنا الحين تعبان حدي وبنام بس تعالي بكره بوقت الزياره وانا اقلك السالفه كلها سامي:زين ما تشوف شر يالغالي.. بندر:الشر مايجيك..فمان الله سامي:مع السلامه.
حط بندر راسه عالمخده وجا بينام إلا يدق مو بايله..:أوووووووف لا حوووول الظاهر اني ما بنام ناظر الرقم.. وبدون نفس:هلا مها:هلااااااااا فارس هلا يالبايع وينك.. بندر:بالمستشفى مها بخوف:بالمستشفى؟؟؟...ليه سلامات.. بندر:أبد مسوي حادث مها:سلامتك يابعد عمري.. انت باي مستشفى.. بندر ببلاهه:ليه؟؟ مها:عشان اجي أتطمن عليك بكره.. بندر:لا لا تجين الاهل بكره بيجون مها:زين متى بتطلع بندر:ما أعرف<<إختصااااااااااااااار مها: طيب اول ما تطلع عطني خبر عشان أبي اشوفك واتطمن عليك.. بندر:زين مها حست انه يبيها تخلص:يالله حبيبي باي بندر:باي
بعد خمس دقايق جاه مسج من نرجس<< هذي وحده جديده.. "فوفو قلبي وينك فيه وربي اشتقت لك بالحيييييييييييل وإبي اشوفك" حط موبايله عالصامت ونام....صحى باليوم الثاني..جاه الدكتور
الدكتور:هاه بندر اشلونك الحين.. بندر:لا أحسن كثير الدكتور:طيب تجهز لاننا الحين راح ننقلك لغرفة الأشعه بندر:غرفة الاشعه؟؟...ليه الدكتور:عشان نسوي اشعه للقلب..ونشوف حالته. بندر:ليه إش فيه القلب..يادكتور الدكتور:احتمال كبير يكون عندك ضعف بنبضات القلب.. بندربعد تنهيد طويله:زين يالله..
خلود:ضعف بضربات القلب!!! بندر:إيه هذا اللي قاله الدكتور.. خلود بنبره حزينه:سلامتك ألف سلامه يابندر بندر:الله يسلمك بس ليه هالنبره؟!! خلود:ابد بس احس قلبي انقبض يعني ما توقعت الحادث لهالدرجه أثر فيك بندر:واكثر بس تصدقين إني حبيت هالحادث وكان من الأشياء الحلوه بحياتي خلود متفاجئه:اشلون..وليه.. بندر:لأن علاقتي فيك صارت أقوى بعد الحادث والله أحس إني اعرفك من زمان خلود:تصدق أنا بعد احس إني اعرفك من زمان.. أساسا ما ادري شلون تكملت معك وأنا ماعمري سويتها مع أحد.. بس أحس أنك مثل أخوي واكثر,,واحس اني ارتحت لك كثير بندر:إنتي عندك أخوان؟!! خلود:إيه بس أنا الشهور اللي فاتت بعيده عن العيله مره.. بندر:ليه!! خلود:ما اعرف؟!!...بس يمكن اكثر شي شاغلني الدراسه بندر:على طاري الدراسه كيف ثاني وياك.. خلود:إيييييه ثاني..انا ما قلت لك؟!.. بندر:إيش؟؟ خلود:أنا بثالث مو ثاني بندر:والله!!...خلاص أجل إي شي ما تفهمينه قولي لي وأنا أفهمك خلود:لا والله!!..إش تحسبني تراني دافوره.. بندر:ما شالله عليك والله أنا من جنبها.. خلود::إش ناوي تشتغل بعد ماتتخرج بندر:بقي ما فكرت.. خلود:أما إنك غريب يا اخي......إلا شلون علاقتك بالوالد بندر:لاااااااا تمام التمام خلود:دوم انشا الله.. بندر(سمع صوت احد جاي):أقول خوخه الظاهر الأهل جوا أكلمك بعدين خلود:زين انتبه لحالك<< كانت تبي تهزئه على "خوخه" بس ما كان فيه وقت.. بندر:اوكي وانتي بعد باي خلود:باي خلود"آآآآآآآآه يا هالولد يبي يوديني بداهيه يبي يجنني يبي يذبحني...صوته يجنن أسلوبه.. كلامه..والله إنه كله على بعضه يذبح..بس اللي نفسي أعرفه كيف شكله ياترى..وسيم وإلا لا.. والله ما ورى هالصوت إلا واحد يخقق....أنا لااااازم أشوف صورته" دخل شخص بأبتسامه معتاده.. سامي:سلاااااااااااااااااااااااام أبو عزوز بندر:هلااااا سامي سامي:هلا فيك شلونك يالغالي ...سلامتك ما تشوف شر بندر:الله يسلمك الشر ما يجيك.. سامي:منو كنت تحاكي؟!! بندر:إنت شدخلك.!!..اجلس وبس ..حياك وبعد ما جلس سامي:إش دعوه انا خويك قلي!!...ويغمز له بندر:خلود.. سامي بخوف :ومنو خلود بعد.. بندر ويضحك:هذي وحده جديده سامي: الللله اكبر ياخي خف على نفسك شوي كل ساعه بوحده بندر:لا ياعمي هذي غير والله إنها غير سامي:إنت كل ما تكلم وحده جديده تقول نفس الكلام.. بندر:لا صدقني هذي غير..أنا احس كذا سامي:ياخي انت دوم تحس واحساسك دائما غلط بندر:بس انا متأكد إنه هالمره صح سامي:وش اللي خلاك متأكد؟؟ بندر بجديه وبعد ما تنهد:القرار اللي ناوي أنفذه.. سامي:وشنو هالقرار؟ بندر:باترك كل البنات اللي أعرفهم وبكون لأول مره بحياتي مخلص لوحده قلبي عشقها سامي:حتى جوري؟!! بندر بجديه اكثر:حتى جوري.. سامي:والله الظاهر إنها خذت عقلك..زين قلي شلون شكلها هاللي انت خاق عليها.. بندر:ما شفتها سامي:اجل اشلون حبيتها بندر:كلمتها.. سامي:دام السالفه كذا..أقص إيدي واحلق لك شنباتي إذا السالفه جد
بندر:اللي يسمعك يقول عندك شنبات من الأساس.. بس اضمن لك أنك بتقص إيدك سامي :زين خلنا نسوي تحدي.. بندر:شنو؟ سامي:لوطلعت ما تحبها بتيي معي للكويت لا سافرت بالصيف بندر وهو واثق:ولو طلعت احبها من جد لك علي تصرف كللل البنات اللي أعرفهم ولا ابي أزيد اسمع صوت وحده فيهم سامي:لااااا .. الأخ واثق؟! بندر:افا عليك واثق ونص وثلاثة ارباع سامي ويضحك:عيل الله يعنني على بناتك.. بندر:الظاهر بينشبون فيك سامي بخوف:ياخي فال الله ولا فالك!! بندر:ههههههههههه ترا فله جرب.. سامي:لا بخلي الفله لك انت ويكفي.. بس ما قلت لي شنو سويت بعمرك إنت؟؟ حكى بندر لسامي كللل شي.. سامي:والله منت بصاحي.. بندر وهو يضحك:يكفي لا كنت إنت صاحي وبس سامي:إيه وانت الصادق أساسا أنا فاقد الامل إنك بتعقل بيوم.. بندر:لا خل عندك أمل صدقني مع هالبنت انا متأكد أني بتغير..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 01:57 | |
| سامي:إنت لو نجيب لك فرعون وقومه عشان يغيرونك سواء للأحسن ولا للأسوأ....اعجزوا فيك.. وخصوصا انك حتى وانت بالمستشفى وتعبان ومكسر تدخن بندر وهو يضحك:ههههههههههه حللللللللوه فرعون وقومه..بس انت اش عرفك اني دخنت.. سامي:ريحة الدخان واصله آخر الدنيا بندر:لعن ابو ابليسك ابوي وأهلي الحين جايين خذ هذا العطر ولا تبقي فيه شي بسرعه..أكيد هم على وصول أخذ سامي العطر من بندر وجلس يبخبخ في الغرفه كلها.. بندر:ها بقي فيه ريحة دخان سامي:لا بعد هالعلبه اللي مخلصها ماظنتي...إلا صحيح شنو هالعطر ريحته وايد حلوه.. بندر:عليك بالعافيه صاحب السمو.. سامي:هو بقي فيه شي!!...كان قلت لي قبل لا أبخ منه عشان اقتصد شوي بندر:ههههههههه والله إنك تحفه ولا يهمك أول ما أطلع من هالسجن بجيب لك واحد سامي وهو يضحك مع بندر:زين انا تأخرت القراند (جدته) تنطرني بس قلت أمر اتطمن عليك..وأشوف شنو آخر مصايبك.. بندر:زين ...بس لا تنسى التحدي هاه سامي:ما عليك من ناحيتي أنا ما بنساه..بس الخوف منك إنت..لا تنساه بندر:أوكي...سلم عالقراند.. سامي وهو واقف:على طاري القراند يوم قلت لها إنك بالمستشفى وتنشب فيني إلا وتيي(تجي) وياي كان أقلها لا ما يصير كان تصيح بس يلست(جلست) فوقها وأهدي فيها ..لو أنا اللي بالمستشفى ما سوت جذيه(كذه) بندر:هههههههه أنا غير..ياخي سامي:يعينك ياخي لا ينتفخ راسك بس علينا بعدين ما تخرج من الباب.. بندر:ههههههه الله يقطع سواليفك سامي:هههههه فمان الله بندر:فمان الكريم مع السلامه..وقبل ما يخرج سامي إلا إبو فيصل وعائلته داخلين.. سامي:هلا عمي.. أبو فيصل:هلا سامي اشلونك وشلون الاهل سامي:بخير ما عليهم..سلامة بندر ألف سلامه أبو فيصل:الله يسلمك ياولدي..والله إنك أصيل وراعي واجب سامي:أفااا ياعمي بندر أخوي..وانتم حسبة هلي.. أبو فيصل:الله يسلمك ياولدي والله ما تقصر..دوم واقف معنا
سامي:اشلونك خالتي؟.. أم فيصل:الله يسلمك بخير الحمد لله سامي:اشلونكم بنات واشلونك راكان البنات وراكان:الحمد لله سامي:يالله أنا أستأذن أبو فيصل:إذنك معك..مع السلامه خرج سامي..وجلس أبو فيصل وعائلته عند بندر لما انتهت الزياره.. وكانوا كل يوم على هالحال
بعد 3أســـــــــــــــــــــــابيع خرج بندر من المستشفى.. وكانت الإمتحانات على وشك..علاقته بخلود كانت طول فترة المستشفى تقوى يوم عن يوم ولا يمر يوم ما يكلمون بعض أويمسجون لبعض.. البنات اللي يعرفهم بندر..ساحب عليهم ..اللي زعلان منه واللي ما همه واللي ما زال متعلق بفارس أو بالاصح ببندر.. سامي كان كل يوم يروح لبندر بالمستشفى ويشرح له المواد والدروس اللي تفوته وهذا ساعد بندر كثيييير بأيام الإمتحانات أبو فيصل وعائلته كان لهم دور كبير في تحسن حالته النفسيه والصحيه بعد وكانوا كل يوم يزورونه وما يفوتون الزياره كلهم
قبل أيام الإمتحانات النهائيه..في لندن طبعا.. عهود..مره عالكتاب ومره عند التلفزيون ومره عند بندر يشرح لها وحاله<<دامها عند بندر راااايحه فيهااااا ودانه شاده حيلها..بس أغلب الوقت تبكي من صعوبه الماده و تطير فرحه إذا كملت حفظ صفحه وحده بندرمن خلود لسامي للكتاب وهذا مواله<<رايح فيها هو بعد سامي نفس الشي من تصريف البنات اللي نشبو فيه بعد بندر..لبندر للكتاب بس على اهتمام اكثر من بندر راكان..أكثر واحد مهتم وواضح إنه بأجواء ايام الإمتحانات.. خلود بقي ما جات أيام الإمتحانات عندهم بقي عليها شهر
أول أيام الإمتحانات.. بندر:أقول خلود دعواتك أنا الحين رايح عالإمتحان.. خلود:الله يوفقك..ركز زين واستعين بالله قبل لا تحل ولا تستعجل بندر وهو يضحك:اي أوامر ثانيه أستاذه خلود خلود وهي ذايبه على ضحكته:..لا تسلم بندر:زين أكلمك بعد الإمتحان خلود:اوكي لا تنسى ركزززززززززززز بندر:أوكي باي خلود:باي
دانه:عهود والله خايفه واحس اني ما بجاوب عهود:ياشيخه توكلي على الله وانشا الله بتجاوبين ومو مهم المهم إنك تنجحين دانه:والله ما بيوديني بداهيه إلا كلامك.. عهود:والله هذا الحق المهم تنجحين.. دانه:زين ذاكري بس ذاكري!! راكان:أقول بنات اشفيها وجيهكم كذا...كنكم رايحين مجزره مو امتحان بندر:إيه والله قول.. عهود:أما انتم يالأولاد فيكم برود ما ادري من وين تجيبونه دانه:شف مين يتكلم عالبرود عهود وعيونها بتخرج:شقصدك؟؟ دانه:لا سلامتك ما اقصد شي ذاكري وبس
أول يوم أو بالأصح اول أسبوع الكل جاوب زين وكان مبسوط..<<لله يخلي البراشيم وعدت بقية أيام الإمتحانات على خير وكل يوم احلى من الثاني.. وبعد 3 أسابيع كان أول ايام الإمتحانات بالسعوديه خلود وهي بتبكي:اقلك خايفه يابندر خااااايفه.. بندر:هذي اللي توصي علي قبل ولا تخاف ولا تستعجل واستعن بالله والحين تقول خايفه وإلا ما تعرفين إلا تتفلسفين على راسي خلود:هيييي تراني داقه أبغى آخذ طاقه مو أتهزأ بندر:إش قالوا لك مولد كهربه خلود وهي تضحك:الله يرجك يالله خلني اروح اذاكر وترى اليوم بقفل جوالي وما بفتحه غير بعد الإمتحانات بندر:لييييه؟؟ خلود:ابي أنجح ترى ثانويه عامه!! بندر:ليه يعني ما بيرسبك إلا أنا خلود:إيه.. بندر:أجل الإيميل خلود:حتى إيميلي ما راح أفتحه..إلا بعد الإمتحانات بندر:الحين ليه كذا؟؟..والله ما أقدر!!<<زلة لسان
خلود:خيييييير إش اللي ما تقدر..وبعدين انا بثالث وموادي صعبه بندر:لا ولا شي بس انتبهي لنفسك ويستهبل:و ركزي زين واستعيني بالله ولا تستعجلي خلود:بندر.. بندر بنفسه"عيونه":هلا.. خلود:أبي اطلب طلب بندر يستهبل:شنو تبين تضيفين رقمي؟؟ خلود:ههههه الله يرجك لا بس أبي......آآآآآمممم...أبي...... بندر:أها؟؟ خلود:أبي اشوف صورتك.. بندر يبي يخوفها:................................ خلود وصار لبندر اللي يبيه(خايفه):بندر أنا آسفه إذا طلبي مو مناسب خلاص ما ابيها بندر بصوت جدي:لا بس ما توقعتك كذا خلود والبكوه واصله معها:بندر والله آسفه والله مجرد فضول وأنا مو مثل البنات اللي تعرفهم تكفى يا بندر.. بندر وهو كاتم ضحكته: خلاص حصل خير............. خلود والدمعه نازله لأنها حست بندر مو مقتنع بكلامها:تكفى بندر لا تفهمني غلط والله ما أقصد شي والله أنا مو مثل البنات اللي ببالك.. بندر رحمها وهو يموت ولا يسمعها تبكي انفجر يضحك:ههههههههههههههه والله إنك فله.. وعلى نياتك..إش فيك خفتي؟؟ خلود وهي مصدومه:................................ بندرما زال يضحك:خوخه والله مو فاهمك غلط بس هذا مقلب بسيط..وانتي اكلتيه بسهوله هههههههههه خلود وهي تبكي:صدق إنك وقح وأهبل كذا تلعب باعصابي إش انا عندك يامتخلف يا غبي ..طيب انا اوريك..........وما قدرت تكمل وصارت تبكي.. بندر وهو حاس إنه زودها وبهدوء وبصوت يذوب:خوخه...... خلود:....................... بندر:خوخه تكفين لا تبكين قلت لك قبل ما أحب أسمع أحد يبكي وانتي مو أي أحد يا خلود..تكفين خلاص طلبتك... خلود:........................................ بندر بترجي:طلبتك..تكفين خلود خلاص والله ماقصدت أضايقك.. خلود تمسح دموعها:خلاص لا تترجى ما أحب أحد يترجاني.. بندر:انتي مو بس تطلبين إنتي تامرين الحين اول ما أقفل برسلها لك بس إذا وصلت عطيني خبر عشان أعرف أنها وصلتك وبعدها عطيني رأيك فيني.. خلود:زين.. بندر:إش فيها(زين) طالعه كذا؟؟...بقي زعلانه؟؟ خلود:لا والله مو زعلانه بس أنا خفت تكون زعلان علي بندر: الله يفقدني روحي إذا قصدي أزعلك.. خلود بنفسها"اسم الله عليك": أوكي متى راح ترسلها بندر: الحين اول ما أقفل..بس نصيحه لا تشوفيها قبل الإمتحان اول امتحني بعدين شوفيها خلود ببراءه:ليه؟؟ بندر:أخاف يوم تشوفين صورتي تتبخرين ولا تذوبين ولا تطير المعلومات بعدها اشلون تمتحنين!! خلود بتحدي:الظاهر ما خذ مقلب بنفسك..وعناد فيك بشوفها قبل الإمتحانات بندر بثقه:براحتك بس انا حذرتك.. خلود:زين الحين اتركك بذاكر وانت ارسل الصوره وبشوفها وبعدها بقفل موبايلي.. بندر بصوت هادي ومهموم:آه الله يعين..والله بشتاق لسواليفك خلود بنفس الصوت:وانا بعد بندر:انتبهي لنفسك وكلي زين ولا تشغلي بالك بأي شي غير المذاكره خلود:أوكي بندر:.............................. خلود:.............................. بندر بحزن:خلاص نقفل؟!! خلود:إيه.. بندر:اوكي باي خلود:باي | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 02:03 | |
| خلود بعد ما قفلت من بندر" أنا إش سالفتي مع هالولد من أكلمه ويتعدى حدوده ما اقدر أفتح فمي بكلمه..أنا ما كنت كذا قبل..كنت ما اسمح لأي أحد يتجاوز الحد إلا هالشخص احس إنه لما يتكلم ما أقدر أسوي له بريك..بالعكس أحس إني ما ودي يوقف..كلامه عذاب وأسلوبه يدوخ وفوق هذا أنا مو قادره أمنعه أحس نيته صافيه وأحسه برئ..يووووه إش فيني ساعتين أمدح فيه..وبعد شوي قطع عليها صوت المسج" قفل بندر وارسل لها4 صور وكلها تخقق الصوره الأولى: كان عند البحر جالس ولا بس برمودا لونها رمادي مع بلوزه كت اسود وشعره مكدش..ومبتسم إبتسامه عذااااااااب الصوره الثانيه: كانت أيام الشتا..كان بمكان كله ثلج ولابس بنطلون جينز وقميص ابيض ومن فوقه جاكيت جينز ولاف عالرقبه شال ابيض..وكان شكله كشششخه..ولابس طاقيه صوف وواضح عليه إنه بردان وملامحه في هالصوره بالذات بريييييئه الصوره الثالثه:..كانت بسيارته الكشف[لونها أصفر] وشكلها جنااااان لابس فيها..بنطلون جينز غامق وعليه قميص كاروهات أحمر ولابس كاب أحمر..ونظارات شمسيه وشكله يدوخومبتسم وغميزاته واضحه الصوره الرابعه: كانت بالمسبح..كان لابس ملابس السباحه وشعره نازل على عيونه والمنشفه على أكتافه وشكله كان مرررررررررره يدوووخ
خلود شافت الصوره وخققققققققققققت:حشا لله هذا ملاك مو ولد يا ويلي عليه يجنن..آآآه يسطل...يهبل..والله معاك حق يا بندر..تقلي ما اشوفها قبل الإمتحانات.. طبعا خلود مع الصور صارت مفهههههيه عشان كذا سحبت على بندر وما عطته رأيها وقفلت موبايلها ...............وكانت كل يوم تفتح موبايلها خمس دقايق تشوف صور بندر وتقفله..((لا والله نجحتي ياخلود!!)) ************************************************** ***************************** آخر ايام الإمتحانات.. رجعت خلود من المدرسه مستاااااااااااااااانسه وتصارخ لانها خلصت الثانويه أخيرا وصارت على قولتها كبيره واول ما رجعت دخلت غرفتها وفتحت موبايلها واللي لها يومين ما فتحته ولقت مسج من بندر... "أخيرا خلصتي امتحاناتك.....مابغيتي ياشيخه حرااااااااام عليك بموت من الزهق ونفسيتي دمااااااااار أول ما ترجعي بلييييييييز عطيني رنه....إشتقت لسواليفك حييييييييييييل...بندر" طبعا بندر بهالوقت جاه تقرير التسليم فعرف إن خلود فتحت موبايلها فما استنى الرنه ودق على خلود... خلود بس شافت رقمه جاها خوف مو صااااحي لانها من زمااااان ما كلمته...فردت وهي مرتبكه:هلا والله بندر:هلااااااااا فيييييييك وينك ؟؟زمااااااااان عليك.. خلود وتصارخ:بننننننننننننندر خلصت امتحانات والله مستاااااانسه بندر:أنشا الله دوم مستانسه بس بشري كيف كانت أمتحاناتك خلود:لا أنا ماينخاف علي((مره))..إلا انت ما طلعت نتيجتك.. بندر:لا تتأخر النتايج هنا ..بعد شهر يمكن.. خلود:والله!!... اجل أول ما تطلع خبرني أوكي بليييز على طول بندر:أكيد ولا يهمك..وانتي متى خلود:بعد اسبوعين بندر:أهاااا ...وبلهفه:يالله يالله سولفي ترى حيييييل مشتاق خلود بخبث:لشنو؟؟ بندر:لسواليفك..أكيد خلود:بس.. بندر:إيه بس.. خلود تحطططططمت:اوكي نسولف..نسولف..ما بتسافرون في هالصيفيه بندر:ما أعتقد..لأن أبوي دووووم مشغول بس يمكن انا بس اسافر الكويت خلود:الكويت؟؟؟ ليه مو السعوديه بندر:لاااااا الكويت هذي سالفتها سالفه خلود:شنوهي؟؟ بندر:السالفه تحدي بيني وبين سامي فلو هو كسب التحدي بروح معاه للكويت ولو أنا اللي كسبت فيه شي بيسويه لي خلود:طيب التحدي على إيش..وشنو الشي اللي بيسويه.. بندر:عاد في هذي اعذريني ما اقدر أقول خلود: يعني سر.. بندر:لا مو سر بس بعدين بقول خلود:وليه مو الحين؟ بندر:بس.. خلود:بس؟!! بندر:إيه..بس خلود تبي تحسسه بتأنيب الضمير:أوكي...براحتك.. بس بندر ماعنده ضمير من الاساس:إيه..شخبارك.؟!! خلود ومسويه زعلانه:بخير.. بندر وهو متجاهل زعلها:الحين مو على أساس تقولين رأيك في الصور.. خلود نست الزعل:إييييييييه على طاري الصور..الحين من جد هذا انت بندرببراءه:إيه والله أنا..ليه؟!! خلود تستهبل:يعني..توقعتك احلى من كذا.. بندر:الله يرجك وش تبين أكثر من كذا..وبعدين..هذا اللي عطانياه الله خلود:ونعم بالله..بس تبي الصراحه؟؟ بندر:أها؟؟ خلود:...تهبببببببل بندر وهو مبسوط:ادري خلود:إيه دامك بهالحلا يحق لك تنتفخ علينا بندر يستهبل:ليه إنتي مو حلوه؟؟ خلود:ما راح اقول خلها سبرايس بندر:ومتى هالسبرايس إنشا الله؟ خلود:لا تقابلنا بندر مو مصدق:والله؟؟ خلود:أما إنك خبل يا اخي..تراني متربيه وعندي دين ومستحيل أخليك تشوفني ابدا بندر:ليييييييييييييه؟؟ خلود:إش اللي ليه..أقلك ما يجوز بندر:إش لون يعني ما يجوز خلود:يالخبل..يعني شرعا في ديننا وغير هذا عادتنا وتقاليدنا..<<طايحه حش في هالمسكين بندر:كمان مافهمت.. خلود:مو اقلك خبل؟؟ بندر:هييييييي خلاص عاد أنا إش يفهمني طيب وأنا ما قد جيتكم بالسعوديه.. خلود:هذي ياقلبي مايبيلها سعوديه ولا غيره هذي دين .. بندر مفهييييييييييييي على كلمة قلبي:عيدي؟؟ خلود مافهمت قصده ولا صار في السالفه حفريات:طيب أنا أفهمك الحين هنا بالسعوديه الحريم يتغطون عن الرجال يعني لنفرض إنك واحد من أقاربي لنفرض ولد عمي مثلا..فما يجوز لي أكشف عليك..هذا طبعا عام بالسعوديه كلها..بس بخصوص عائلتنا حنا شوي فري يعني عادي نكشف على عيال عمي وخالي واقربائنا بصفه عامه وخصوصا اللي لسا ثانوي ولامتوسط بس لازم الوحده تكون لا بسه مستر وعليها حجاب ومو نخالطهم ونجلس معاهم لا ..يعني لو اضطرينا نتقابل عادي ونسلم على بعض بالكلام بس..وهذا خاص بعائلتنا إحنا.. أندرستاند..أخ بندر.. بندر وهو متفاجئ:تصدقين هو حلو ومو حلو بنفس الوقت..يعني حلو الوحده ما تكشف يعني مثلا أنا هنا بلندن ما أحب أشوف خواتي يمشون عادي والشباب عينهم فيهم..فحلو يكون فيه حجاب..بس بنفس الوقت مو حلو يعني فرضا أنا أبي اتزوج..إشلون أعرف شكل زوجتي اشلون أحبها وانا ماشفتها خلود:مو شرط تشوفها عشان تحبها.. بندر:صح معاك حق بس لازم أعرف طبعها اتعود عليها أعرفها زين وبعدين أتزوجها أو بالأصح أقرر إذا كنا لايقين على بعض أو لا.. خلود:والله عاد هذي عادات وتقاليد وشريعه ومو حنا اللي حطينا هالشي من روسنا.. بندر:يالله زين قلتي لي عالأقل لو جيت اكون عارف شي عن السعوديه.. خلود:والله اللي يسمعك يقول إنك مو سعودي..يعني معقوله ما قد سمعت بأشيا زي كذا بندر:اسمع بس مو بالتفصيل مثل ما حكيتي لي..يعني أسمع انهم يتحجبون ومن هالكلام..بس مو للدرجه اللي قلتيها بخصوص عامة السعوديين وماقد فكرت أسال
خلود:إنت خلك حتى وتجي وبتستغرب من اللي تشوفه بس أنا متأكده إنه بيعجبك.. بندر:والله ما تتصوري إش قد متحمس اجي للسعوديه.. خلود:زين كلم أبوك وتعالوا صيفوا هنا.. بندر بحماس:تصدقين فكره!! خلود بنفس الحماس:الله لو تجون والله وناااااااااااااااسه بندر بخبث:ليه؟؟ خلود توهقت:هاه؟؟...يعني عشان...عشان تشوف السعوديه..يعني بالله مو وناسه؟؟ بندر:إلا والله بس ما اعتقد أكيد أبوي كالعاده بيكون مشغول.. خلود:الله يعينكم والله لو أنا مكانك وولد لأسافر للسعوديه ما ادري كيف متحمل إنك ما تعرف بلدك.. بندر:خلاص تعودت وجلسوا يسولفون لما تعبوا خلود:أقول بندر أنا تعبااااااااانه حيييييل ما نمت من الصبح وابي أنام الحين بندر:شنو يعني طرده ولا مليتي مني
خلود:يووووووووه يابندر ليه تفسر على كيفك.. بندر ومسوي فيها زعلان:خلاص خلاص طيب بقفل.. خلود وحست بالذنب:خلاص لا تقفل ما أبي أنام بندر:لا انتي تعبانه وتبين تنامي..خلاص نامي خلود:طيب وأنا أقول ما أبي بندر:بس أنا أقول...نامي خلود:...................... بندر:خوخه إش فيك زعلتي؟؟..والله امزح ما كنت أقصد.. تكفين خلاص ما تبين تقفلين لا تقفلين خلود بعصبيه:شنو يعني تمزح؟؟ انت بس تحب تعاندني وبس صح؟؟ بندر:لا والله تكفين عشان خاطري لا تزعلين خلود بهدوء:خلاص مو زعلانه..وبعدين أصلا ما لك خاطر عندي.. بندر وهو مبتسم:لي خاطر ولا لا مو مهم المهم إنك مو زعلانه خلود وابتسمت:طيب أنا آسفه بندر:على شنو خلود:لأني صارخت عليك بندر:ياشيخه خذي راحتك مو على اساس حنا أخوان؟؟ خلود وهي مرتاحه لكلمته:إيه.. بندر:زين أبي أطلب طلب.. خلود:آمر بندر:ما يامر عليك ظالم بس أبيك الحين تقفلين وتنامين لأنه واضح بصوتك الإرهاق...ولا تناقشين.. خلود بإستسلام:أوكي..ولا يهمك.. بندر:يالله نوم العوافي خلود:على قلبك..باي بندر وهو متشقق وناسه:باي.. خلود كل يوم يزيد تعلقها بهالإنسان ويوم عن يوم تنجذب له زياده..تحس بخوفه وبإهتمامه وتحس دوم إن هالإنسان حنووووووون..تحس معاه بالراحه وتحس بالصدق في كلامه..وخصوصا إن سواليفهم دوم كأنهم اخوان مع إن المشاعر اللي يحملها كل واحد للثاني أكثر من الأخوه بكثييييييير..
نهآآآآآآآآآآآآآية البآآآآرت
مشآآعر جديده يحملها كل من بندر وخلود بدأت تبين عليهم ياترى هذي بدآآيه حلوه ولا لا...}~ وشنو مخبي لهم القدر؟؟ بندر شكثر راح تأثر عليه خلود؟؟ فيصل دآنه عهوود رآكان سآمي ...شخصيآت لهم دور بقصتنا أحدآث كثير تدور حولهم..انتظروني بالبآرتآت الجآآيه
| |
|
| |
صَخَبْ !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 457 تقيـمآتـﮯ.. : 34 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : <3
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. السبت 05 مايو 2012, 19:46 | |
| الروآيهه موورهـ حلوهه . . . . يعطيكك العافيهه | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 02:20 | |
| كدآ أحسسس إن الرورو جميييييييييييييلةة
كملي كملي يختي أستنآكككِ
لكك + | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 03:53 | |
| مممنورين .. يً الغ ـوآليٰ ،،
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 03:54 | |
| ""كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير ""
بعــــــــــــــد أسبــــــــــــــوع بندر توه راجع من سهره كالعاااااااااده..بس هالمره مزاجه مو شي لأنه تخانق مع عبود وشلته..دق موبايله..ناظر الرقم..تأفف.. بندر:أوووووف هذي شنو تبي.. ورد:أهلين حنان:مسااااااااء الورد بندر بصوت مبحوح وبدون نفس:مساء الخير..كح..كح حنان ومبين في صوتها الخوف:فوفو قلبي شنو فيك..؟؟ متضايق..تعبان..ولا شنو؟؟ بندر وصوته تعبان:لاحوووووول إنتي بس تفاولين علي؟؟ حنان:لا مو قصدي بس صوتك مو تمام.. بندر وواضح إن ماله خلق:إيه تعبان.. حنان:زين ليه شنو فيك؟؟ بندر:لا والله والنشبه...أبد بس كثرت سقاير اليوم..كح كح<<الأخلاق عنده صفر حنان:أنا كم مره حذرتك..وقلت لك هذي مامنها فايده.. بندر:وانتي شدخلك فيني..انا حر..أشرب ما أشرب شي يخصني..ومالك شغل فيني...كيفي فاهمه؟؟ حنان وهالمره بكت من اسلوب بندر معاها:أنا شنو سويت لك عشان تعاملني كذا؟؟..الفتره اللي فاتت كنا تمام شنو اللي غيرك؟؟..وبعدين ما اقول هالكلام إلا من خوفي عليك..فارس..انت تدري لو صار فيك شي..بيصير فيني بعدك..وصارت تبكي بشكل يحزن.. بندر عاد دينه ودين أهله دلع البنات وإنه أحد يبكي قدامه عشان كذا رحمها:خلاص مو قصدي بس انتي جالسه تحققين معي ساعتين..وانا توي راجع ومتخانق مع واحد من الشباب ومالي خلق حق هالكلام.. حنان وكانها هديت:خلاص ما صار شي بس مره ثانيه لاصرت كذا لا ترد علي وارسل لي مسج وقلي إن مالك خلق مو ترد وتحط حرتك فيني
بندر:زين...انا الحين تعبان وبنام.. حنان:يالله حبيبي نوم العوافي بندر:..مع السلامه حنان:باي.. وقفل.............."تنهد تنهيده طويله....انا متى بخلص من هالبنات..مليت وتعبت..كلللل يوم وحده داقه وكلللل يوم وحده تغثني ووحده تزعل ووحده تبي تشوفني ومايمديني أطلع لي رقم إلا الكل يعرفه...والله غثى!!!!!!" وشوي ويجي له مسج.. ((هاي بندر...اشلونك..يصير اكلمك...خاطري أقلك شي)) بندر بس شاف المسج ويبوس شاشة الجوال...."آآآآآآه فديت الساعه اللي عرفتك فيها...من جد هالإنسانه غير..ذوق..وأخلاق..وكل أنوثة العالم فيها<<لاوالله والأنوثه..." واخذ موباليه ودق رقمها.. ردت :أهلين بندر بندر وهو مستاااانس:هلا خلود شلونك؟؟ خلود بخوف:شفيه صوتك؟؟...مو كأنك تعبان؟؟ بندر:لا مو تعبان ولا شي..كح كح خلود:لا واضح..جد والله بندر اشفيك؟؟ بندر:أبد والله كنت أدخن ويا الشباب والظاهر كثرت الجرعه اليوم؟؟ خلود عصبت:برضو تدخن؟؟...بندر ليه كذا...ليه تضر حالك؟؟ بندر:هو بكيفي..أنـــ...... قاطعته بعصبيه:إيه بكيفك!! بندر بهدوء:زين هدي!! خلود منفعله:اشلون اهدي مو سامع صوتك شلون صاير...انت تعبان..تدري شنو يعني تعبان؟؟ بندرببرود:وإذا؟؟ خلود وهالمره من جد عصبت عشان بروده:شنو وإذا...يعني ممكن يصير فيك شي بسبة هالدخان..تفهم؟؟ بندر:طيب هدي ترى السالفه ماتستاهل..كح كح خلودبصراخ:والله!!!....الحين تبي تقتل نفسك وتقول ماتستاهل؟؟ بندر عصب:إيه ماتستاهل كل هالتعصيبه.. وبعدين انتي شدخلك منو اللي بيموت أنا ولا انتي...أقتل نفسي ولا ما أقتل نفسي..هذا شي راجع لي ومحد له شغل فيني انتو بس تحبون تتدخلون باللي ما يعنيكم؟؟ أووووف!! خلود بهدوء ومنصدمه من اسلوب بندر معاها:كذا يعني؟؟....أوكي..مشكور... بندر استوعب اللي سواه وكان يبي يعتذر:خلود أنـ............طوووووووووووووووووووط....قفلت قبل لا يتكلم..
رجع بندر يدق وهي ماترد...ودق أكثر من 10 مرات.. ولما فقد الأمل إنها ترد أرس لها مسج: (خلود..والله مو قصدي أزعلك وما أقصد الكلام اللي قلته..أنا بس ما أحب احد يصارخ علي..وبعدين تخانقت ويا واحد من أخوياي ومزاجي من وقتها مو شي عشان كذا انفعلت وما مسكت نفسي..تكفين ردي..أبي أكلمك..) وبعد فتره جاه الرد( شلون يعني مو قصد؟؟...رجاءا انتبه على كلامك قبل لا تقوله لي..ومو أنا اللي يرفع أحد صوته علي...وبعدين كل اللي سويته لأني كنت أبي مصلحتك..بس هذا وعد مني ماعاد اتدخل في شي يخصك..ومسألة أرد وتكلمني...لاتركت التدخين...دق علي وصدقني برد وبنسى كل اللي حصل) بندر(خلاص أوعدك بتركه قريب بس ردي) خلود(أنا قلت اللي عندي) دق بندرعليها لقى جوالها مقفل..تنهد...وتزفتت نفسيته على ماهي متزفته..ونفس الشي قفل موبايله.. حس بألم بصدره تذكر الدوا حق القلب ما أخذه..راح لغرفة عهود..دق الباب.. عهود من جوى الغرفه:منو؟؟ بصوت منهد:أنا عهوده...بندر خافت عهود على اخوها وفتحت الباب:أهلين بندر...شفيك؟؟ ابتسم بندر:لا ما فيني بس نسيت الدوا حق القلب ما أخذته اليوم...خلي الخدامه تجيبه مع كاس مويه.. عهود بشك:بندر..انت دخنت اليوم صح؟؟ بندر:إيه عهود:زين ليه؟؟...ومو ناوي تتركه؟؟ بندر:من بكره انشالله.. عهود بفرح: والله؟؟ بندر:إيه انشالله.........يالله قولي للخدامه تعجل..انا بروح غرفتي.. عهود ومبسوطه:أوكي..
خلود بس قفلت موبايلها وترمي نفسها عالسرير وتجلس تبكي..."كنت محتاجتك وكنت ابي افضفض لك لأول مره بحياتي يابندر بس انت خربتها..خربتها بغباء...ليه تبي تقتل نفسك وتقتلني معاك بسبة سجاير...ما ألومك في اللي قلته!!...لأنك ماتدري شنو انت بالنسبه لي..ماتدري إنت شنو تعني لي...ووجودك بهالحياه قد إيه يهمني...ماتدري لو فقدتك لحظه إش ممكن يصير فيني عشان كذا أنا مألومك..ماألومك!!" فعلا اليوم الثاني بندر بدأ بأول خطوه في ترك التدخين وعطى سامي خبر عشان يقدر يساعده..في البدايه سامي ماصدقه وتفاجأ بالإصرار اللي كان فعيون بندر..والجديه اللي ماخذ فيها الموضوع..واللي خلاه يتفاجأ زياده..إن كل هذا عشان خلود..فقرر إنه يساعد بندر قد مايقدر..خصوصا انه ناوي يبعد عن عبود وشلته..بعد مضاربة أمس...والهوشه اللي صارت..وهالشي حمس سامي كثير.. مر شهر كامل وبندر ماسمع صوت خلود مع إنه كان دائما يدق عليها بس كالعاده ماترد عليه ويرسل مسجات ونفس الشي..نفسيته طول هالشهر كانت زفت...وبس أحد يكلمه يولع ويقلب السالفه هوشه.. من ناحيه تعبه عشان محاولة ترك التدخين ومن ناحيه كثرالجفا اللي من خلود..وهالفتره مرت على بندر كأصعب فتره في حياته..وتعب فيها تعب فضييييع وكل هذا في النهايه لعيون خلود على قولته...طبعا أهله كلهم عرفوا انه ترك التدخين وكلهم استانسوا من قلب عالخبر..وساعدوه كثير.. في الأسابيع الأولى تعب بندر تعب مو صاحي..كان أغلب وقته بالبيت أو بالأصح عالسرير كان يحس حيله منهد ويحس إنه مكسر ومو قادر يسوي أي شي..... بندر يكلم سامي: أقلك ما أقدر..!! سامي:شنو ماتقدر لمتى وانت مسنتر بهالغرفه ما مليت.. بندر:مو بس مليت ياشيخ كرهت حالي..بس ما أقدر أقوم من هالسرير أحس حيلي منهد سامي:زين حاول وأنا بساعدك.. بس بنطلع ندرج بالسياره!! بندر:يالله...أمري لله.. وجا سامي يساعد بندر عشان يطلعون.. وبس وقف بندر على رجوله..:أقول سامي..انت روح شغل السياره وانا ببدل وبالحقك سامي:لا ياحبيبي أخاف يوم تشوف السرير ما تقدر تقاوم وترقد ونهايتها تلطعني تحت..يالله بنتظرك هنا عند باب الغرفه وانت بدل بسرعه.. بندر ومبتسم ابتسامه كلها تعب:زين!! خرج سامي ووقف عند باب الغرفه.. وبندر جلس يبدل ملابسه..
عنـــــــد باب الغرفه.. راكان:لالالا مو معقول صاحب السمو هنا ولا بوسط بيتنا بعد ما أصدق!! سامي: عادي ياخي ازور خويي فيها شي؟؟ راكان:لا حياك البيت بيتك سامي:الله يسلمك..أخبار أبو عبود؟؟ راكان:أخباري زينه..انت شلونك؟؟ سامي:تماااام التمام...بس اخوك هذا حاله مو عايبني..(عاجبني) راكان:إيه والله كلش مولع بس تقوله كلمه يقوم عليك تقول ذابح أمه سامي:هههههه لا الأخو مجرب!! راكان:اووووووووه بقوه بعد..أمس كنت أسولف وياه وبس دق موبايله حطه سايلنت وكل مايدق يحطه سايلنت وكالعاده ترززت وجلس اعلق واستهبل معاه كان يقوم علي ويسب ويلعن كذا فجأه..كأنه كبريت سامي:ههههههههه معليش صبروا عليه شوي..تعرف اللي يالس يسويه مب هين راكان:وحنا شنو مصبرنا غير كذا وهنا خرج بندر:تحشون فيني؟؟ راكان:لا نحش فيك!! بندر:هاهاها ياسخفك روح بس روح سامي:هدي يأبو الشباب بندر:أقول رح شغل بس لايكثر سامي|:زين زين.. راكان وهو يمشي بعيد عنهم:مع السلامه...يا....يا....وبعد شوي...يامسطره...وحط رجله بندر:أنا مسطره يالنتفه!! سامي:ههههههههه بندرومعصب:وانت شفيك تضحك؟؟
سامي:لا ولاشي... بندر:أنا مسطره هاه؟؟ سامي:لا حاشاك ههههههه بندر:شايف شلون يتريقون علي؟؟ سامي:يحق لهم يتطنزون...ياعمي ماناظرت شكلك بالمرايه..مو شايف شلون صار جسمك...مررررره نحفان.. بندر:شنو اسوي..والله اني آكل..بس مايبين.. سامي:باين من هالأحزمه...كنت تلبسها كشخه والحين تلبسها محتاجها.. سكت بندر ومارد سامي:أمووووت واعرف شنو مسويه فيك هالخلود وخلتك تترك التدخين وأنا من بديت تدخن وأنا أحاول فيك وعجزت..لا أقنعك بندر:آآآآآآه ياسامي آآه...أنا نفسي ما أعرف وتبيني اجاوبك؟؟ سامي:الله يكون بعونك!!
خلود حالها كان أسوأ من حال بندر بكثير..مسألة إن بندر يدق عليها وتقاوم نفسها عشان ماترد..هذا الشي كان متعبها كثير..واللي متعبها أكثر مسجات بندر اللي كان مبين فيها اش كثر هو محتاج لها..وتعرفون حال خلود لما تعرف ان فيه شخص محتاج لها وماتقدر تساعده.. كانت كثير مرات تمسك موبايلها وتكتب مسج على أساس ترسله بس باللحظه الأخيره تكنسل..مرت هالفتره صعبه عالإثنين..بس المهم مرت.. ومره كان بندر طالع مع سامي..كالعاده عشان ينشغل وينسى اللي هو فيه..ورجع متأخر وتعبااااان ومررررهق...وأول ما دخل غرفته رمى نفسه عالسرير.. وبس غمض عيونه..ويدق موبايله.. حبيبي النهار ده لازم تعرف.. حبك عامل لي جناااااان. أنا بحبك بحبك..حب ماحبووووش إنسااااااان وآآآآآآه ياحبيبي.... هنا بندر سمع النغمه وجلس يكلم نفسه"هذي نغمة خلود...معقوله خلود داقه علي!!!!..لالالا أكيد جالس أحلم أنا...لا شنو أحلم الموبايل يدق..."وأخذ موبايله وناظر الإسم((غلاي))"لالالا هذي خلود مايبيلها كلام..إنشالله مايكون حلم بس" ورد بعدماملت خلود وهي تدق..وبصوت متغيييييير وتعباااان حيييييل:هلا والله وغلا خلودوقلبها متقطع على صوته:أهلين.. بندر بنبرة عتاب:أخيرا تكرمتي ياسمو الأميره وعطيتينا وجه!! خلود:شلونك بندر.؟؟ بندر:بخير الحمد لله خلود:والله بخير؟؟ بندر:آآآآآآآآه ياخلود..خليها على ربك بس!! خلود وكل حزن العالم فيها:بندر بجد معليش عاللي حصل قبل شهر..بس أنــ..... قاطعها:لا تعتذري ياخلود...أنا اللي المفروض اعتذر...أنا اللي غلطت وبجد آسف... هنا خلود مو مصدقه بندر اللي مايعتذر لأحد قال لها"آسف"!! مستحيل.. بندر:خلود انتي معاي؟؟ خلود:إيه بندر معاك...معاك.. بندر:ماقلتي لي أخبارك؟؟ خلود:تمام....انت شخبارك؟؟ بندر:أهم أخباري اني تركت التدخين.. خلود بفرح:والله؟؟ بندر:إيه تركته..مو أنا وعدتك؟؟.... خلود:متى تركته؟؟ بندر:نفس اليوم اللي وعدتك فيه خلود ومن جد استانست:الحممممد لله...ماتصدق اش كثر فرحني هالخبر..
بندر:إنشالله دوم فرحانه..لا وكمان تركت عبود اللي حكيتك عنه وشلته والبنات اللي كنت أكلمهم كلللللهم تركتهم.. خلود:بندر..أنا من جد مبسوطه عشان اللي انت سويته.. بندر:بس أنا ما اضمن لك إني ما أرجع خلود:لا انشالله... بندر أنا أثق فيك واعرف إنك مستحيل تسويها وكملوا سوالف مع بعض...ورجعوا مثل أول وأحسن بعد..ونفسياتهم اثنيناتهم تحسنت كثير..
بعد فتره فـــي بيت أبـــــــــــــــــــــــو فيصــــــــــــــــــــل كانوا العائله مجتمعين بالصالون.. ويسولفون بندر:أقول يبه...شرايك نقضي الصيفيه هذي برى لندن عهود بحماس:إيه والله يبه..كلام بندر صح دانه بنفس الحماس: والله فكره.. أبو فيصل بس أنا أغلبية هالصيفيه بكون مسافر برى ومشغول أم فيصل:زين خذنا معك أبو فيصل: أٌقلك إنا بسافر عشان الشغل يعني رحلة عمل.. فيصل:زين يبه شنو رايك دام إنك ما بتكون موجود هالصيف أخذ الأهل ونسافر.. أبو فيصل:وين تسافرون؟؟ بندر وعهود بنفس الوقت:السعوديه دانه:إيه يبه السعوديه نبي نشوف عيال عمي وأخوالي ونتعرف على أهلنا أم فيصل:العيال معاهم حق يابو فيصل..لمتى وهم ما يعرفون أهلهم أبو فيصل:......................زين خلوني أفكر بالموضوع وبعدها أقرر. بندر:ومتى بتقرر..يبه ابو فيصل:ما أعرف بس إذا قررت بقلكم.. فيصل:خلاص يبه أنت فكر زين واحنا بنتقبل القرار سواء كنت موافق أو لا.. راح ابو فيصل وفيصل للشركه وأم فيصل كالعاده طلعت بسهره عند صديقاتها
راكان:والله؟؟؟..ابوي قال كذا عهود:إيه والله..بس تتوقعون بيوافق أبوي أو لا دانه:ما اعقد يرفض..وخصوصا إننا مع فيصل راكان:بس اشلون نروح مع فيصل وابوي يحتاجه بالشغل دانه:مو هذا اللي مخلي أبوي ياخذ الموضوع بهداوه ويفكر فيه عهود:والله وناااااااسه يصير عندي بنات عم ويصير عندي أهل.. راكان:والحماس أكثر اننا بنشوف السعوديه أخيرا دانه:وانت الصادق..سعوديين وما نعرف بلدنا.. والله حاله بعدين انتبهوا لبندر اللي جالس معاهم ومنشغل بموبايله راكان:أقول بندر ليه ما تشاركنا.. بندر وعينه بموبايله:في شنو؟؟ راكان:في الحوار بندر:أنا مشغول راكان بخبث:وشنو هالشي اللي اهم من اهلك؟. بندر:وانت اش دخلك؟؟ راكان:لا بس فضول.. بندر ما رد على راكان..وراحوا راكان وعهود يلعبون بلاي ستيشن ودانه طلعت تكلم صديقتها أما بندر ما زال يمسج لخلود.. "أقلك مفاجأه كيف تصير مفاجأه إذا قلتها.." خلود:"طيب هي حلو ولا لا" بندر:"أكيد حلو وحلوه ونص بعد واتوقع تعجبك" خلود:"زين متى بتقول؟؟" بندر::"الفتره الجايه أنشا الله" خلود:"أوكي..بندوري..انا الحين مشغوله اول ما اصير فاضيه بعطيك رنه" بندر:اوكي" بندر يكلم نفسه...:ياحلاة اسمي من هالبنت ولابعد الدلع شي ثاني..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 03:58 | |
| بـــــــــــــــعد أسبـــــــــــوع دخل أبو فيصل وفيصل وتوهم راجعين من الشركه..وكانوا كل العائله جالسين بالصاله..
فيصل بإبتسامه:شباب هات البشاره.. عهود:بشارة شنو؟؟ بندر:اكيد أبوي وافق على سفرة السعوديه أبو فيصل:أنا أقول هالولد ذكي طالع لأبوه.. عهود ودانه:أمااااااااانه تحكي من جدك؟؟ فيصل:إيه والله إبوي وافق وكاهو قدامك واسألوه.. ناظروا البنات أبوهم لقوه مبتسم ابتسامه تأكد كلام فيصل.. فيصل:لا وبعد فيه شي ثاني الكل بحماس:شنو؟؟ فيصل:أبوي بعد شهر بيلحق علينا أم فيصل:طيب متى بنمشي وكم راح نجلس هناك؟ أبو فيصل:انا قلت لفيصل يحجز برحله عالأسبوع الجاي أما كم بتجلسون إذا تبون الصيفيه كلها هناك.. عهود من الفرحه صرخت ودانه وراكان راحوا يجهزون اغراض السفره من زود الحماس وام فيصل راحت تدق على اختها عشان تبشرها وبندر على طول طلع غرفته عشان يكلم خلود..
خلود:هيااااا بندر كافي حرقة أعصاب.. بندر: طيب عندي مفاجأتين وما أعرف أي وحده فيهم أقول..أول خلود:مو كلهم حلوين؟؟ بندر:أكيد خلود:خلاص قول أي شي!! بندر:طيب نتيجتي طلعت.. خلود بحماس:من جدك؟؟..طيب بشر كيف؟؟ بندر:ترى أنتي أول وحده تعرفين حتى اهلي ما قلت لهم..النتيجه تمام خلود:يعني كم نسبتك؟؟ بندر:حنا هنا ما عندنا نسب زي عندكم خلود:اجل.. بندر: والله هذي يبيلها شرح طويييل بس أعرف كيف أطلع النسبه وطلعتها.. خلود:طيب كم؟؟ بندر:توقعي.. خلود:أأأأأأأأأأ...89؟؟ بندر:لا خلود:أقل ولا أكثر بندر:لا أكثر خلود:مستحيل أكثر من 93 بندر:لا خلود:بندوري تكفى قووووووول بندر وهو دايخ على الدلع:زين....... خلود بقلة صبر:يالله. بندر:97.. خلود بفرحه:والللله يعني زيي ألف ألف ألف مبروك عقبال الدكتوراه والماجستير بعد..بس ياخي شلون جبتها ذي احسك ما تذاكر.. بندر:الله يبارك فيك سمي علي بس الحين تديني عين أروح فيها.. وبعدين..ليه إنتي استلمتي؟؟ خلود:إيه قبل اسبوعين..ونسبتي مثلك97 بندر:طيب ما سالتي شنو المفاجأه الثانيه.. خلود بحماس أكثر:إيه شنو؟؟؟؟ بندر:العائله بيجون السعوديه.. خلود من الفرحه صرخت بقووووه..وبندر جلس يضحك ومن صرختها دخل عليها اخوها..:خلود سلامات شصاير..؟؟ خلودبربكه:لا بس صديقتي نجحت.. أخوها:كل هذا عشان صديقتك انجحت.. خلود:إيه..معليش ما قدرت أمسك نفسي..إيه [بنده] وكم نسبتك.. طلع اخوها من الغرفه..خلود:أووووووووه كنت بروح فيها.. بندر يضحك:الله يرجك ما تعرفين تصرفين.. خلود تذكرت:اللللللللللله ونااااااسه..أكيد مبسوطين اهلك بندر عاد بدأ عنده الإستهبال:إيه والله كلهم بإستثنائي أنا خلود بخوف:ليه مو مبسوط إنك بتجي؟؟ بندر:ومن قال إني بجي معاهم خلود:يعني ما راح تجي؟؟؟ بندر:لا بروح الكويت مع سامي.. خلود تحطططططمت:.................. بندر:خوخه اش فيك ساكته لا تسكتين اللي فيني كافيني ترى خلود:والله قهر.. بندر:ما عاش من يقهرك افا عليك انا اخلي اهلي يجون عندك بالسعوديه وما أجي معاهم.. خلود بفرح:يعني بتجي؟؟ بندر:أكيييييييييد خبل أنا أفوت هالفرصه؟؟ خلود:وااااااااااااااااااااااه حماااااس الله يرجك ما تعقل عن الإستهبال علي.. بندر:بس كنت ابي أعرف ردة فعلك.. خلود:زين عند منو بتجون يعني بأي مدينه..؟؟ بندر:أعمامي وأخوالي كلهم عندكم بالرياض خلود:والله؟؟؟..ونااااسه.. وتستهبل:بتعرف على خواتك أجل بندر يكمل استهبال:إيه والله خلاص أجل اتفقنا.. المهم جلسوا يسولفون ويستهبلون وبعدين قفلوا عشان بندر كان مواعد سامي.. ************************************************** ******* بعد اسبوع.. الكل يجهز للسفر ومبسوط والفرحه مو سايعتهم.. دانه وراكان طبعا مجهزين اغراضهم من أسبوع وبندر وفيصل الخدامه جهزت اغراضهم..وعهود نفس الشي.. ويوم السفر الكل توجه للمطاربدري عشان الرحله ما تفوتهم.. بس بندر تأخر شوي لأنه كان يودع سامي بس وصل بالوقت
في بيت أبوسلــــــــــــــطان أبو سلطان:تخيلوا ياعيال مين بيجينا محمد: من غيرهم عماتي بدور وموضي وعمي محمد بعياله زي كل بداية صيفيه.. أبو سلطان:إيه بهذي معاك حق بس فيه ناس كمان.. الكل استغرب: منو؟؟ أبو سلطان:عيال عمكم أبو فيصل جايين واليوم ماشيين من لندن وبيوصلون بكره أم سلطان:والله هذي الساعه المباركه اللي اشوف فيها عيال سلفي واتعرف عليهم.. الهنوف:والله..من جد وناسه وأخيرا بشوف عيال عمي عبد العزيز.. خلود:حماااااااس والله وبنفسها تقول"اكيد جايين بنفس رحلة بندر" باسل:يبه هو عنده عيال بسني.. أبو سلطان:إيه أعتقد عنده ولد...واسمه راكان باسل:أجل فله بيكون سلطان:طيب يبه بيجلسون عندنا ولا بيستأجرون ولا اشلون.. أبو سلطان والله ما اعرف بس مااتوقع بيرضون يجلسون عندنا سلطان:بس يبه ما يصير يروحون يستأجرون وحنا مو جودين والبيت إش كبره ويكفي كل اعمامي بعد..والدور الثالث والرابع فاضيين هذا غير غرف الضيوف اللي بالدور الثاني.. أبو سلطان:إيه والله معاك حق ياولدي.. بس انت خلهم يوصلون بالسلامه وبعدها نشوف.. دخلت الجده شيخه راح لها إبو سلطان وحب راسها ويدها والعيال كلهم نفس الشي..ولما جات خلود بتحب راس جدتها..صدتها خلود:هو يمه شيخه إش فيك ما تبيني أحب راسك.؟؟ الجده بزعل:لا انتي بالذات لا.. خلود بابتسامه:أفاااااااا ياشيخه تزعلين مني انا الجده:وجع انشا الله شيخه في عينك اصغر عيالك انا!! خلود:ما عاش اللي يزعلك يمه..وحبت راس جدتها.. الجده:إسم الله عليك ..بس ماعاد نشوفك..صرت أشك أنك بالبيت معانا خلود تصرف:إيه يمه مو الدراسه شاغلتني.. الجده:والله اللي أعرفه ان الدراسه مخلصه لها شهر وزود..بس والله ان عاد تكررت لأحش رجولك حش وياويلك نجتمع مره ولا شوفك معانا خلود بنفس الإبتسامه اللي ما فارقتها:تامرين أمر يالغاليه..يعني مو زعلانه.؟؟ الجده:وأنا أقدر ازعل على عيال سلطان.. العيال:ياهووووووووووه .. وجلسوا العائله كلها يسولفون ..بإستثناء خلود اللي غابت عنهم شوي عشان تمسج لبندر.. جا أبو سلطان بيقول لأمه على عيال أخوه أنهم جايين بس باسل أشر له إنه أنا اللي بتكلم باسل:أقول:يمه شيخه.. الجده:نعم إش عندك..؟؟ باسل:جهزي البشاره.. الجده بحماس:ليه..نجحت..؟؟ الكل يضحك على تفكير الجده.. باسل:الله يهداك يمه الحين توك تقولين الدراسه مخلصه من شهر وزود وأنا من زمان قايل لك إني نجحت.. الجده:إجل البشاره على شنو؟؟ باسل:فيه شخص غالي على قلبك بتشوفينه قريب.. الجده:منو.. باسل:عمي أبو فيصل..عياله جايين بكره من بريطانيا الجده وهي تبكي:الله يبشرك بالخير..كنت خايفه يجي يومي وأنا ماشفت عياله... أبو سلطان:بعد عمر طويل يمه..الله يحفظك ويخليك لعيالك.. ************************************************** ************************ خلوني اتكلم عن عائلة أبو سلطان شوي أبو سلطان(عبد الله):هو اكبر أخوانه(50) سنه من اكبر رجال الأعمال..يدير شركات العيله اللي بالسعوديه وهو أب حنووووون ويحب البنات كثييييير ومن ناحية الحاله الماديه ممتااااازه أم سلطان:هي زوجة ابو سلطان اسمها نوره (45) سنه حنونه وطيبه بس جديه مره وتخاف على عيالها كثير سلطان:الولد الكبيرعمره(25) سنه الساعد الايمن لابوه وأقرب عياله له متخرج من الجامعه قسم(إدارة أعمال)شخصيته قويه وحازمه بس حنون ويحب الأطفال كثير ومن ناحية الجمال فهو جميل ما عليه كلام من هالناحيه...إذا عصب يخووووف مره ومايهدى على سيره بس مايعصب إلا نادرا وعلى شي يستاهل محمد:عمره(22) سنه متخرج من الجامعه قسم (هندسة كيمياء)طويل وبشرته حنطيه..ملامحه جذابه.. ولما يتكلم ويبتسم شكله خطييير وعنده نظره تخلي الشخص اللي قدامه يفههههي... فلاااااوي مررررره خصوصا لاجتمع مع اللي بسنه الهنوف:عمرها(20) سنه حلوه وهاديه بشرتها بيضاء شعرها طويل واسود مايل على بني ملامحها هاديه وتدخلك جووووو خصوصا مع نظراتها الهاديه والواثقه بنفس الوقت ..جسمها معتدل من ناحية الطول والعرض تدرس بالجامعه قسم (هندسة ديكور) حبوبه ودمها خفيف.. خلود:عمرها(19- 18) سنه بثالث ثانوي ....مزاجيه ومزاجها متقلب مرررره..ملامحها جنااااااااااااااان وتدوخ وتعتبر من أجمل بنات العيله..شعرها لنص ظهرها كيرلي ناعم..انفها طويل ومتناسق مع عيونها العسليه الوسيعه مع الرموش الكثيفه..يعني العيون لوحدها عالم فمها صغير وليان وشفايفها ورديه بلون التوت طولها متوسط وجسمها مررره خطير ..عندها كبرياااء فضييييع وتكابر كثير باسل:اصغر من خلود بسنه عمره(17) بثاني ثانوي وهو اقرب واحد لخلود جميييل جدا وشفايفه شي عذاااب وهي ببساطه أجمل شي فيه..يمووون على كل البنات وتصرفاته وتفكيره مو على سنه.. أسامه:اصغر العيله وآخر العنقود عمرسنوات..ينأكل أكل الجده (شيخه):جدة العائله كلها وملح البيت..حبوبه وطيبه وحنونه وأغلىشي عندها عيالها..أما عيال عيالها..قاسيه عليهم شوي بس من داخلها تحزن عليهم دائما..كل شي يمشي على شورها وأولادها شايلينها شيل.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ نرجع لخلــــــــــــــــــــــــود خلود على طول طلعت بغرفتها عشان ترسل لبندر مسج لقته مرسل لها:خوخه أنا بعد نص ساعه بركب الطائره وانشا الله كلها يوم أو يومين واكون عندك بالسعوديه " خلود بس قرأت كلمة يوم او يومين عورها بطنها وحست بخوف من قربه والفرحه بنفس الوقت مو سايعتها فأرسلت: بندر..عيال عمي كمان جايين اليوم بنفس رحلتك..وانا حيييييل مستانسه..بس تكفى لا تنسى دعاء السفر وانتبه لحالك زين واول ما توصل طمني عليك..أوكي؟؟" قرا بندر المسج وابتسم وبعدها قفل جواله وركب الطائره هو وأهله والكل طااااااااير فرح.. وبندر طووووووووول الطريق بس يناظر الناس ويدور على عيال عم خلود ولا تسألون اشلون لان هو نفسه مايدري.. بس الحب يسوي أكثر من كذا.. بندر وهو بالطائره"ياترى بشوف خلود في هذي السفره أو لا .....والله وناااااااسه لو أشوفها الفضول ذابحني لأبي أعرف إش لون شكلها..حلوه ولا عاديه ولا شينه...لا لا أكييييد حلوه..أساسا صوتها لوحده يدوخ وأكيد شكلها نفس الشي....." فيصل:هيييييييييييي....بندر...وبصوت عالي...بندر!! بندر انفجع:هاه....نعم وجع انشا الله تراني جنبك لا تصارخ.. فيصل:إيه واضح جنبي..بس جسمك اللي جنبي واللي ماخذ عقلك يتهنا به,, بندر بنفسه"والله مو ماخذ عقلي غيرها" فيصل:رديناااا...إنت شنو فيك بالضبط كل ما أكلمك تسرح لهالدرجه تفكر فيني؟؟؟ بندر:إنت؟!!!...والله إنك آآآخر واحد أفكر فيه فيصل:إيه أدري الاولويات لغيري!!<<يلمح.. بندر:زين إنك تعرف..بس إش تبي ما قلت أخلص.. فيصل:ياخي إنت مررررره ماعندك وقت..طيب أنا أكبر منك احترمني عالأقل.. بندر ومسوي نفسه مؤدب:طيب ياخوي..ياحبيبي..امر تدلل..شتبي فيصل:وعععععع..مرررره مو لايقه عليك الأخلاق.. بندر وبدا يعصب:فيصلووووووه اخلص لأتوطا فبطنك.. فيصل:ههههه ياخي شكلك خطير وانت معصب.. عطاه بندر نظره فيصل:خلاص خلاص بقول...عند منو من أعمامي نروح..؟؟ بندر:الحين مسويلي سالفه ومفقع راسي بهالصوت وبالنهايه..ويقلد صوته-"عند منو من أعمامي بنروح"..بس تصدق ما فكرت فيها؟؟...بس أكيد عند الكبير منهم.. فيصل:حتى انا أقول كذا بس أخاف نروح ويكون البيت مايكفي.. بندر:زين..نستأجر.. فيصل:بس انا ما أعرف أي مكان بالرياض.. بندر:عادي نسأل عمي.. فيصل:وقولتك بيخلينا نستأجر.. بندر:ياخي خلها لوقتها ونشوف.. فيصل:طيب..كم تبون نقعد..؟؟ بندر:إسأل أمي وخواتي.. فيصل:خلاص لا وصلنا هناك قررنا.. بندر:أي أوامر ثانيه..استاذ فيصل.. فيصل:لا مشكور..ولا أقول إيه..أبيك تسولف معي بندر:حسبالك ما عندي غيرك.. فيصل بخبث:ليه شعندك؟؟ بندر:اخطط للمستقبل.. فيصل:يعيييينك قال إيش يخطط للمستقبل..هههههه وجلسوا فيصل وبندر طوووول الطريق مره يسولفون ومره يتناقرون ومره يسرح بندر بعاااالمه.. ولما قربت الطائره من مطار السعوديه..قاموا البنات ولبسوا العبايات ولفوا الطرح وسووها رميه ومررره ما كانوا عارفين بس مشوا أوضاعهم.. ************************************************** ******* اليوم الثاني بالليل.. الكل اجتمع ببيت أبو سلطان..وهم..عائلة أبو سلطان طبعا+عائلة العمه أم عادل+عائلة العمه أم خالد +عائلة العم أبوعبد الله.. بالإضافه لبنت خالتهم..أم مهند وعيالها(أخت أم فيصل)..+الجده شيخه والعم فارس..راح تتعرفون عليهم كلهم بالأحداث الجايه..
الساعه9:30 توجه أبو سلطان وأولاده محمد وسلطان وعيال عمهم.. عبد الله وماجد بالإضافه إلى خالد وفراس.. ************************************************** *************** في بيـــــــــــــــــــت أبو سلطــــــــــــــــــــــــان الهنوف:بنات اشلون تتوقعون بنات عمي عبد العزيز؟؟ خلود:احسهم فللللله الهنوف:اشلون حسيتي انهم فله وانتي ماشفتيهم يالخبله؟؟ خلود:خبله في خشمك..يعني بحكم انهم عايشين برى أكيد إنهم متفتحين وفله.. فرح:أحس اني مستااااانسه عشان بشوفهم.. لميس:بنات إش رايكم بلبسي..أحسه مو مره؟؟ آلاء:والله يافرح اختك بعالم والناس بعالم...الحين جالسين نتكلم عن عيال عمي ودخلت عرض ب(وتقلد صوتها) "بنات إش رايكم بلبسي أحسه مو مره"... لميس:أقول سكتي لأتوطا ببطنك.. مرام:تبين أساعدك.. آلاء تتريق:يمه..اجتمعوا الشباب..بصراحه خفت.. لميس ومرام ناظروا بعض وابتسموا أبتسامة نذاله وبعدها طالعوا آلاء..راحت مرام ورى آلاء ومسكتها من يداتها وآلاء تصرخ وقربت منها لميس.:الشباب هاه؟؟...أنا الحين أوريك إش يسوون الشباب.. آلاء وتصارخ:يمـــــــــــــــــــــــــه لحقي علي..يمـــــــــــــه | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 03:59 | |
| دخلت أم سلطان:خير انشا الله ليه كل هالصراخ صدق ما تستحون على وجيهكم..وانتي شفيك كن احد ذابحك.. طبعا لميس ومرام اول ما شافوا ام سلطان تركو آلاء.. آلاء:خالتي شوفي لميس ومراموه يبون يضربوني.. أم سلطان ناظرت البنات وهي تهز راسها:ما تعقلون أنتوا ياهالبنات..مادري شلون بتتزوجون..حنا زمان اول البنت وهي بسنكم كنها وحده بالثلاثين من عقلها ومتزوجه وعندها عيال وجالسه مع الحريم مو مثلكم يا بنات هالجيل الوحده ما صارعندها حيا..وكنها جاهل(طفل)و...........و............و......إلخ وعطتهم محاظره طوييييييييييله عرييييييييضه.. وبعد ما طلعت ام سلطان.. الكل التفت على آلاء آلاء بخوف:خير فرح:زين كذا؟؟....خليتونا نتهزأ ونضطر نسمع هالمحاضر من خالتي..؟؟ شذا:بصراحه خالتي صادقه فيكم.. الهنوف:والله أنكم على قولة امي أطفال.. حلا:ما احب أحد يهزئني..كذه..وأنا مالي ذنب شذا:لا هذي التهزئيه خاصه في الثلاثي المرح مرام ولميس فطسوا ضحك لأن الكل انقر من آلاء وهزأها<< طبعا هم اعتبروا التهزيئه لآلاء مو لهم... شوي جو التوأم ريماس وأسيل ويصرخون:خالتي (زهور) جات!!<<أم مهند بعدهم:دخلت جمانه:سلااااااااام بنات كيفكم؟؟.. الكل قام يسلم على جمانه وسمر ورهف وديما بنات ام مهند.. وجلسوا كل البنات بغرفة الهنوف..ويسولفون..والحريم كانوا بالصالون ونفس الشي يسولفون والرجال والشباب بالمجلس مع بعض.. جا لخلود مسج من بندر:خوخه..انا بندر وهذا رقمي توني شاريه... وصلت السعوديه وماتتصورين اش كثر مستاااانس وخاطري اكلمك بس والله تعبااااان من الطريق معليش اعذريني" فردت خلود:"الحمد لله على سلامتك بندر..وانشا الله دوم مستانس ومبسوط اول ما توصل بيت عمك نام وارتاح ولما تصحى عطني رنه" علي.."
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىية البآآآآآآآآآآآآآرت
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:01 | |
| -5- "حــالفـهـ مـا اسـتقـبـلك .. ] حــلم [ و ] خـيــــال [ .. ليــن اشــوفـك .. شـــــوف عـيـني .. و ألـتـقـيـك .. وكـان تــفـهـم شـي .. في مـعـنى .. ][ الـوصــال ][ .. " يـا تجــي " .. يـا آخــذ الريـاض .. و أجـيــــك .."
في مطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الرياض
نزلت عائلة أبو فيصل من الطائره وراح فيصل يكمل الإجراءات وبندر على طول راح شرى رقم جديد و ارسل المسج لخلود..ولما خلصوا مشوا وكانوا أهلهم يستنونهم..أول ما شاف فيصل عمه أبو سلطان عرفه لأنه يشبه أبوه كثير..فقرب منه:العم ابو سلطان؟؟ أبو سلطان بابتسامه:مين أكيد فيصل صح.. فيصل:إيه معك فيصل..وضم عمه وحبه براسه وبعده جا بندر وراكان وسلموا على عمهم أبو سلطان :الحمد لله على سلامتكم ..اشلونك يام فيصل واشلونكم بنات أم فيصل والبنات:الله يسلمك بخير الحمد لله.. وبعدها عرف العيال على بعضهم..أبو سلطان:يا اولاد هذا فيصل ولد عمكم وهذا بندر وهذا راكان..وياشر على كل واحد سلموا عليهم الشباب وكل واحد عرف بنفسه.. عهود بهمس:دانه شوفي هذا..يجننن والله واسمه بعد فراس بس إش يقرب لي دانه:أقول عهودوه عيب عليك...طيب استني عالأقل لما نوصل البيت الحين إش يقولون علينا.. عهود:انتي بس شوفيه والله يهبل ..شوفي...شوفي دانه لفت وشافت فراس:إيه والله إنه يجنن وتبين الصراحه كلهم حلوين ويهبلون.. والله حركات وصار عندنا عيال عم.. عهود:إيه والله فله..وااااااااااو مستااااانسه.. توجه الكل لبيت أبو سلطان..
وفـــــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبــــــــــــو سلطـــــــــــــــــــــــان دخلوا الشباب المجلس وكان مليااااااااااان رجال وشباب.. بندر وهو متفاجئ:الله أكبر ذولي كلهم عيال عمي فيصل:الله يفشلك ياخي اولا قل ما شا الله الحين يصير فيهم شي تراهم اهلك يالخبل بندر وهو مصدوم:ما شا الله تبارك الله.. وبدأوأ يتعرفون على بعض..
عـنـــــــــــــــد الحريم.. دخلت ام فيصل وبناتها أول ما قابلوا الجده شيخه..سلمت عليها ام فيصل:اشلونك خالتي الجده وهي تصيح:بخير الله يسلمك يابنتي..اشلونك انتي واشلون عبد العزيز أم فيصل:بخير ياخالتي ويسلم عليك وانشالله كلها شهر وبتشوفينه..هذولي بناتي دانه وعهود الجده وهي ما زالت تصيح:ياهلا والله ببنات الغالي وسلمو عليها دانه وعهود أم سلطان:يا هلا والله ..تو ما نورت السعوديه...حياكم البيت بيتكم أم عادل:هلا والله وغلا ببنت الخاله أم خالد:يا هلا ومرحبا بأم فيصل.. أم عبدالله:ياهلا والله تو مانورت الرياض ترد ام فيصل منوره بأهلها.. وبعدها تقابلوا الأختين زهره وجواهر وضموا بعض وجلسوا يصيحون من الفرحه ويسلمون على بعض وسلموا البنات(عهود ودانه) على الحريم..وكانوا مستاااااااااااااااااااانسيييين عالآآآآخر بس فيه شي كان مسبب قلق لعهود:أقول دنون ما أشوف بنات..لا يكون ما عندهم بنات والله مو خوش شي شوي إلا أم مهند تنادي عالخدامه وتقلها تروح تنادي البنات من فوق عهود:لا زين فيه بنات اجل<<تطمنت خخخخخخخخخ أم سلطان:ما شالله يأم فيصل بناتك صارو عرايس.. ام عادل إيه ما شالله عليهم يهبلون..دانه بهالوقت حمممممر وجهها من الخجل بس عهود ردت بعربجه:الله يسلمك ياخالتي...فدقتها دانه إنه استحي شوي.. عهود:والله جدتي فله ورهيبه ماكنت ادري إنها بقي عايشه<< بعالم لوحدها دانه:إيه والله باين عليها حنونه وطيبه..
طلعت الخدامه للبنات وطقت الباب بس البنات من السواليف ما يسمعون وجلست الخدامه تدق لما عصبت وصارت تدق بقوه.. فسمعته خلود أخيرا لأنها كانت جالسه عند الباب وفتحت
الخدامه:مدام هازا مسافر يزي(مدام هذا مسافر يجي) فصرخت خلود:عيال عمي جووووووووووووووا وقاموا البنات زي المفاجيع..ونازلين من الدرج وهم يركضون<<جيش عهود ودانه سمعوا صوت ركض وكأن البيت ينهز.. دانه بخوف:أقول عهود شنو هالصوت؟؟ وما مداها تكمل إلا جييييييييييييش من البنات قدامها وعلى طووول راحوا لأم فيصل ويسلمون عليها وعلى البنات وكل وحدها تعرف بنفسها.. طبعا عهود ودانه ما يعرفون هذي من هذي لان البنات كانو كثيرين..14 بنت<<ما شاءالله بس بنفس الوقت كانوا مبسوطين.. فجلسوا شوي مع الحريم وبعدها أخذوا البنات عهود ودانه وطلعوا فوق غرفة الهنوف.. الهنوف:هلا والله ببنات عمي.. دانه:هلافيك.. الهنوف:ما شا الله تعرفون تحكون عربي عهود:أفا عليك..مانحكي هناك إلا سعودي الهنوف :طيب خلوني اعرفكم على البنات من جديد عشان ما تنسونهم.. أنا بنت عمكم عبد الله اللي جاكم بالمطار اسمي الهنوف..وهذي خلود اختي..اما هذول جمانه وسمر ورهف وديما بنات خالتكم (زهور) أم مهند...وهذي شذا واختها مرام وعندهم أختين توأم الظاهر برى بالحديقه وهم ريماس واسيل..هذول بنات عمتكم(موضي) أم عادل...أما هذي فرح وهذي اختها لميس بنات عمكم محمد..وهذيله آلاء وحلا بنات عمتكم (بدور) أم خالد.. دانه وعهود:تشرفنا.. الهنوف:خلونا نخلي هالجلسه جلسة تعارف عشان البنات يتعودون علينا زين..يالله دانه وعهود عرفوا بانفسكم إنتو الأول دانه:انا بنت عمكم عبد العزيز دانه عمري(20)سنه بقي لي سنه واتخرج عهود:وانا عهود أصغر من دانه عمري(18) سنه يعني بثاني ثانوي بالسعودي البنات:هلا والله وبدأت كل وحده تعرف بنفسها على حده خلود بنفسها"يااااربييي هالبنت شكلها مألووووف مين؟؟...مييين تشبه؟؟..يوووه مو قادره اوقف تفكييير" ************************************************** ******************* فــــــــــــــــــــي مجلس الرجال بندر على طول شبك مع الشباب أما فيصل فكان اغلب كلامه مع الرجال وراكان راح مع باسل أبو سلطان:سلطان..انا بروح ويا اعمامك الشركه تعرف الحين ما فيها أحد وانت اجلس مع عيال عمك ولا تخلي عليهم قاصر سلطان:زين يبه تامر أبو سلطان:يالله يا عيال أنا استأذن وترى البيت بيتكم خذوا راحتكم فيصل:أذنك معك ياعمي...ولا توصي وطلعوا الرجال كلهم وما صفي غير الشباب.. محمد:اقول شباب اش رايكم ناخذ فيصل وبندر ونعرفهم على الرياض سلطان:والله فكره يالله.. وطلعوا كل الشباب اللي هم..سلطان ومحمد وباسل وعبد الله وماجد وبدر وفيصل وبندر وعادل ومهند وفراس ونواف وخالد وراكان وفهد....ولما جوا بيركبون السيارات إلا فارس جاي فارس:هذا عم العيال وعزابي يعني بقي ما تزوج عمره(27) سنه موظف بشركة اخوانه وفلاوي وأمه تحبه أكثر أخوانه وماترضى عليه.. فارس:على وين شباب.. ماجد:هلااااااا فارس شلونك زمان عليك.. فارس:بخير إشلونكم شباب الكل:تمااااااام فارس:ما قلتوا لي على وين.. سلطان:طالعين نعرف العيال على الرياض فارس ببلاهه":أي عيال؟؟ سلطان:ياخي إنت عايش بعالم وحدك..عيال أخوك يعني منو بالله فارس:أخوي عزووووووز!!! سلطان ويقلد صوته بتريقه:إيه اخوك عزوووووووز فارس ويدور:وينهم ما اشوفهم.. شوي وطلع بندر:هلا والله بالعم فارس الكل فطس ضحك لانه محد قال له العم فارس والكل يناديه فارس حاف بندر يناظرهم:خير انشا الله على شنو تضحكون؟؟ عبد الله:لأن محد قد قال له عم فيصل:ليه هو مو بعمنا عبد الله:إلا بس ما تعودنا نقوله عم بندر:اجل شنو تقولون له خال؟؟ عبد الله:هههه لا فارس..بس بندر:زين ..هلاااااااا فارس اشلونك فارس ويضحك:هلاااااااااا........منو؟ بندر:بندر... فارس:هلا بندر..انا بخير انت اشلونك.. بندر:بخير الحمد لله فيصل:شلونك فارس فارس:بخير ونعمه..فيصل صح؟؟ فيصل بابتسامه..:إيه فيصل وسلم عليه راكان:وأنا ما بتسلم علي فارس:ومنو انت؟؟ راكان وينفخ صدره : احم معاك الاخ راكان ابتسم فارس:والنعم والله فيكم فيصل وبندر:ما عليك زود..بندر:الحين ليه الكل يعرف فيصل وانا لا يقاطعه فيصل:لأن أنا غير.. يقلد بندر صوته:لأن أنا غير...ويرجع صوته زي ماكان:من زينك انت ووجهك.. وجلسوا الشباب يضحكون على بندر لأانه كان واضح إنه مقهور من فيصل..وشكله كان خطيييييييييير.. راحوا الشباب وفروا الرياض فر ولا بقوا مكان إلا وراحوا له.. عند البـــــــــــــــــــــــنات.. خلود:أقول عهود....كيف بريطانيا.. عهود:من أي ناحيه..؟؟ خلود:يعني نفس المدينه اللي انتوا فيها..الناس..كيف عايشين انتم؟؟ عهود:والله لندن صراحه شي ومره خطيره إنشا الله بعدين تزورونا هناك..أما الناس..فأغلبيتهم غرب بس تلاقين سعوديين وخليجيين هناك بالهبل..وخصوصا بالصيفيات..واحنا..عادي بحكم أننا من لما انولدنا واحنا هناك متأقلمين مع الوضع..ومتعودين عليه..بس الدراسه هناك شوي صعبه.. ريماس كانت تسمع بانصات..:أقول عهود..الحين انتي تعرفين تحكين إنقليزي الكل جلس يضحك على سؤال ريماس..عهود ومبتسمه:إيه أعرف واعرف بعد فرنسي مرام:والله جد؟؟ عهود:إيه إصلا حنا ندرس بالمدرسه اللغه الفرنسيه.. مرام:بس يقولوا إنها صعبه مره.. عهود:هي صعبه بس مو مره..يعني لما تمارسينها وتتكلمين فيها كثير تصير سهله وجلسوا البنات يسولفون لما جا العشا فتعشوا وردوا يسولفون..والحريم نفس الشي..وقرروا البنات كلهم ينامون ببيت أبو سلطان بس دائما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن..أهاليهم ما وافقوا لأن عيال أبوفيصل كانوا توهم واصلين من السفر وأكيد يبون يرتاحون..بس أبو سلطان كان مسوي جمعة صباحيه عالفطور.. ************************************************** ************ ماجات الساعه 1 الليل إلا الكل مشى على بيته عشان الفطور بكره..والكل نام ماعدا شخصين أكيد عرفتوهم... الساع:30 رن موبايل خلود.. على بالي ولا انت داري باللي جرالي والليالـــــي سنين طويـــله سبتــــها لي يـــــا انشغـــالي بكـــل كلمه قلتـــها لي الكلام لــــو كــــان يعبــــر عالحنــــان كنت قلت لك اني بحبك من زمــااااان كل يوم الشـــــوق بيكبر علــي باااااان
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:02 | |
| خلود شافت الرقم..بدايته05 والإسم(الغلا) وعورها قلبها..لأنها حست بقرب هالشخص منها خلود بخوف:ألو بندر:يا هلا والله وغلا بهالصوت خلود انحرجت:هلا فيك بندر:شلونك خلود خلود:بخير الحمد لله انت اشلونك بندر:تمااااااااام خلود:انشالله دوم..الحمد لله عالسلامه تو ما نورت السعوديه بندر:منوره بأهلها.. خلود:ليه صوتك كذا بندر:اش فيه.. خلود:احسه مو العاده تعبان شوي..إنت نمت زين؟؟ بندر:لا والله للحين ما نمت خلود:لــــيه؟!! بندر:أبد ما قدرت خذوني الشباب ورحنا نهجول بشوارع الرياض خلود: هاه كيف الرياض انشا الله عجبتك بندر:افا عليك والله مره رهيبه..احس أنها تريح..لأن كل اللي أشوفهم سعوديين خلود:ها شفت الحريم اش لون يلبسون بندر:إيه بس تصدقين مره عجبني الوضع..صح أنه غريب شوي بس حلو؟؟ خلود:يالله مع الوقت بتتعود.. بندر:إنشالله خلود:زين بندر بطلب طلب؟؟ بندربنفسه "اطلبي روحي لو تبين":امري خلود:بس تنفذ!! بندر:ولا يهمك آمري بس خلود:أبيك تقفل الحين وتريح بندر:....................... خلود:بندر معاي..بندر؟؟؟....بنـــــــــــــدر.. طــــوط طـــــــوط طــــــــوط ناظرت خلود الموبايل لقت بندر قفل الخط "يا ويلي اش فيه بندر لا يكون زعل مني بس؟؟؟...لا لا أنا ماقلت شي يزعله..بس ليه قفل..لا يكون صاير له شي بس.."وجلست تكلم نفسها وهي بتموت من خوفها على بندر وبس تفاول عالولد..قطع عليها حبل أفكارها صوت موبايلها.. على بالي ولا انــــ....خلود والبكوه واصله معها:هلا بندر اش فيك قفلت..صاير فيك شي خوفتني عليك بندر بهدوء يعذذذذذب:هدي هدي بس..ما فيني إلا العافيه..بس البطاريه لما سمعتك تطلبيني أقفل قبل لا أنفذ هي نفذت وفرغت.. خلود تصرف لأنها خققققت:الله يرجك انت ليه ما تشحن مو بايلك؟؟ بندر:دائما انشغل..وانسى اشحن وما اتذكر إلا لما يقفل موبايلي..بس زين اللي لقيت هنا شاحن ولا كنتي بتجلسين بخوفك.. خلود:لا عادي أساسا ما كنت خايفه؟؟ بندر:لااااااااااا؟؟؟...والشريط اللي أول ما رديتي انفرط شنو تسمينه؟؟ خلود:ليه اش قلت.. بندر:مدري!! خلود:المهم اني مو خايفه وقلت لك قبل أنا ما أخاف على احد ما اعرفه.. بندر كالعاده استهبل وسوى حاله زعلان وبنبره خفيفه: أوكي....الحين أنا تعبان وابي أنام خلود حست بندر زعلان منها وخافت:بندر انتظر بقلك شي بندر بنفس النبره و يكمل استهبال:بكره قولي.. الحين بقفل لاني تعبان خلود تضايقت:اوكي باي بندر:باي
بندر بنفسه:"معليش خوختي والله ما احبك تتضايقي بس أبغاك تتعودين تعترفين لاي شخص بمشاعرك وما تكابرين وخصوصا علي بس ما اكون بندر إذا ما خليتك تعترفي إنك تخافين علي!!" خلود..تضايقت حيييييييل"الحين أنا ليه ماقلت له اني من جد اخاف عليه....لالالا شنو أقله بعدين يصير يستغل خوفي عليه...بس المفروض أقله..الحين شنو بيقول علي...انا اش قلت..أحد ما اعرفه..؟؟...اشلون ما اعرفه..أنا أعرفه اكثر مما يعرفني هو..أساسا هو ما يعرف غير اسمي وصوتي..وانا اعرف عنه كثييييييير اشياء..شلون قلت عليه"أحد ما أعرفه"...آآآآآآآآآه يابندر والله مايهون علي تزعل مني...معقوله؟؟..معقوله ياخلود يهمك هالإنسان معقوله تتضايقين عشانه..لا لا لا تضايقي نفسك عشان شخص ما تعرفينه..يوووووووووه رديت أقول ما اعرفه..." ونامت لأنها كانت حييييييييل مرهقه من كثر التفكير وتضارب الأفكار براسها.. ************************************************** *************************** فـــــي صبــــــــاح اليـــــــــــــــــــــــــــــوم الثانـــــــــي
أم سلطان:ها ميري..كل شي جاهز؟؟ الخدامه:إيه مدام بس هازا كوبز مابقي زا(بس هذا خبز مابقي جا) أم سلطان:أنا توي مرسله حمود والحين بيجيبه.. محمد:السلام عليكم.. أم سلطان:هلا ياولدي..وعليكم السلام..جبت الخبز. محمد:إيه جبته..كاهو.. أم سلطان:تسلم يدينك.. محمد الله يسلمك يالغاليه أنا رايح للمجلس تامرين شي؟؟ أم سلطان:لا سلامتك بس تكفى مر على سلطان وعيال عمك باقي ما قاموا أخاف يجي أبوك وهم نايمين ويقوم الدنيا عليهم.. محمد:تامرين يالغاليه.. عاد محمد استانس هو يموووووووت عالإزعاج..دخل غرفة سلطان وكان فيصل نايم معاه.. محمد ويطق عالباب بقوه..:يهوووووه قوموا يالله قوموا...سلطانووووه قوم..ومازال يطق عالباب بطريق مززززعجه.. شوي وطلعت خلود..وهي تفرك عيونها(توها صاحيه من النوم) وبصوت كله نوم:محمد..الله يرجك ياشيخ..شنو هالإزعاج من الصبح انت ماتستحي؟؟..ماتعرف إن فيه ناس نايمين؟؟.. محمد:بس سلطان والشباب بقي ماقاموا فقلت فرصه ازعجهم.. خلود ببلاهه:مين الشباب؟؟.. محمد:أقول خلود..ردي نامي أزين لك الظاهر انك مو بوعيك.. أي شباب بعد عيال عمك..يالخبله خلود وهي معصبه:محمدوه أحسن لك عن الطنازه.. وبعدين أنا إش يعرفني؟؟ أم سلطان:هو..اش فيكم مع الصبح خلود:أبد والله ولدك مسوي لنا ازعاج في هالصباحيه وازعج البنات.. أم سلطان:محمد الله يهداك أنا قلت لك قوم العيال مو البنات محمد:مو أنا قاعد أقوم الشباب بس البنات هم اللي قامو...لقافه!! أم سلطان:زين خلاص انت انزل وأنا بقعدهم.. نزل محمد ودخلت أم سلطان غرفة سلطان وقربت لما عنده وبصوت خفيف عشان لا ينزعج فيصل:سلطان..سلطانوه..<<فرق سلطان:هممممممم.. أم سلطان:قوم يمه..الحين عيال عمك بيجون وانت بقي نايم سلطان:طيب شاسوي ام سلطان:شنو شتسوي؟؟..قوووم إبوك الحين جاي لا يرد وانت بقي نايم.. وبس سمع سلطان كلمة أبوك نقز من سريره.. أم سلطان تضحك:إيه ما ينفع لكم غير أبوكم...يالله ياولدي قوم وقوم ولد عمك معك.. سلطان وهو مبتسم:زين.. وقوم فيصل وبعدين راحوا لغرفة محمد وقوموا بندر وبعدين راحوا لباسل وراكان وأسامه ونزل الكل للمجلس..
وخرجت ام سلطان من الغرفه ولقت أم فيصل صاحيه .. أم سلطان:صباح الخير.. أم فيصل:هلا ام سلطان صباح النور.. أم سلطان: وين البنات ما أشوفهم.. ام فيصل:ما بقي قاموا..الحين أنا رايحه أقومهم.. أم سلطان:لا ..لاخليهم وأنا الحين أخلي خلود تقومهم.. ونادت أم سلطان على خلود:خلود...خـــــــــــــــلود!! خلود:هلا يمه..صباح الخير خالتي.. أم فيصل:صباح النور.. أم سلطان:روحي الله يعافيك وقومي البنات..ونزلوا تحت عشان شوي وبيتجمعون عيال عمك.. خلود:زين.. وقومت خلود البنات ولبسوا ونزلوا تحت بالصالون.. البنات:صباح الخير يمه شيخه.. وراحوا يحبون راسها.. الجده:صباح النور..صرنا ظهر وانتم باقي نيام؟؟.. الهنوف:الله يهداك يمه أي ظهر..تو الساعه عشر.. الجده:إيه ..بس لو أحد خلاكم على راحتكم ما تقومون إلا العصر.. وجلست تهزئ فيهم بس البنات كانوا متعودين عليها..وعلى اسلوبها..
************************************************** ******* في بــــــــيت أم مهند..
أول خلوني اعرفكم بعائلة أم مهند. أم مهند:تصير أخت أم فيصل من أبوها ..وتصير الجده(شيخه) خالتها زوجها متوفي له 5سنين.. مهند:ولدها الكبير والوحيد بعد..عمره(24) سنه رجال وقد المسؤليه وملامحه شوي حاده..شخصيته متقلبه بس غالبا يكون جدي...جسمه معتدل بس طويل شوي أكثر شي يميزه ابتسامته وضحكته الممزوجه بخشونة صوته... جمانه:البنت الكبيره عمرها(21)سنه ومع إنها الكبيره إلا إنها تقريبا أرج وحده فيهم..بس مره شخصيتها خطيره وقريبه للكل..طويله وجسمها خطير..إذا عصبت مره رهيبه وتفطس ضحك..لأنها أساسا ماتعرف تعصب..شعرها لحد كتفها متوسط النعومه بس حلو...عيونها عسليه..وملامحها حلوه سمر: عمرها(20) سنه حلوه ومن ناحية الرجه فهي إهدأ من أختها شوي بس ماتقصر هي بعد تدرس بالجامعه قسم (تمريض)..بشرتها بيضاء وشعرها اسود ناعم لنص ظهرها..ملامحها فيها براءه وخصوصا نظراتها رهف:عمرها (18) سنه دلوعه شوي وحلللللللوه وأكثر شي يجذب فيها بشرتها البرونزيه ورموشها الكثيييفه ديما: أصغر البنات عمرها(16) سنه...باولى ثانوي بس تصرفاتها وكلامها أكبر من سنها وماتجلس إلا مع اللي اكبر منها حلوه وراعية فزعات.. ************************************************** ****************** مهند:ها..يمه جاهزين ترى تأخرنا.. أم مهند:أنا عن نفسي جاهزه بس إسأل خواتك. جمانه من بعيد:لا بقي ماخلصنا استنى 5دقايق بس.. مهند:أجل أنا بروح أشغل السياره وانتم تجهزوا واطلعوا أم مهند:يالله بنات لا تتأخرون أنا بروح السياره.. البنات:زين وبعد 10 دقايق طلعوا البنات وركبوا السياره وكان مهند معصصصب لانهم تأخروا مهند ويصارخ عالبنات:مره ثانيه إذا قلت يالله يعني يالله مو تجلسون تحوسون لما أتاخر..هذا وانتم قايلين 5 دقايق بس خلوها تتكررمره ثانيه.. وشوفوا اش يصير..والله لتقعدون بالبيت أم مهند:مهند الله يهداك ما صار شي والبيت قريب وعادي..لا تسوي سالفه مع الصبح مهند:هالبنات ما ينفع معاهم غير كذا.. جمانه بعصبيه: خلاص آسفين وحقك علينا وماراح تتكرر.. مهند:احسن لكم انها ماتتكرر لأني قلت لكم شنو بيصير لو تكررت.. ومشوا العيله على بيت أبو سلطان..
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:05 | |
| أعرفكم على عائلة أبو عبد الله.. أبو عبد اللهمحمد) أكيد طبعا زي أخوانه (48) سنه رجل أعمال ناجح ويدير احدى شركات العيله .. ومع إنه أغلب وقته مشغول بس يهتم كثيييير بعائلته وتهمه أكثر من أي شي ثاني..نظااااااامي لأبعد درجه وشديد شوي على العيال..عشان كذا دائما ما يخليهم يسهرون ولو أحد من العيال تاخر عن الساع2 الليل ما ينام بالبيت.. أم عبد الله(بدريه):زوجة أبو عبد اللله(44)سنه وتقريبا نفس طبعه من ناحية النظام والتشديد عبد الله: الولد الكبير في العيله عمره(24)سنه الكل يناديه (عبود) لدرجة انه نسي اسمه مرجووووج بس رهييييب وخفيف دم ويحب الفله وداااااائما يبين أصغر من سنه..ومن ناحية الشكل فهو طويل وجسمه مشدود وحلوووو وخصوصا لما يلبس قميص ماسك عليه...وشكله بالثوب يطييييح رزه.. ماجد:عمره(22) سنه مملوووووح و فلللله بس متهور وإذا اجتمع هو وعبود يصيرون خطيرين...اما جسمه فهو بطول عبود تقريبا بس أنحف منه بكثير بدر:عمره(21) سنه..يشبه أخوانه ..سمراوي وهاااااادي ..ما يعطي أحد وجه ولا يحب يحتك بأحد وخصوصا البنات عشان كذا دائما يقولون عليه(متكبرو ثقيل دم) دائما جدي وغامض بشكل يخوف احيانا يدرس بالجامعه قسم(قانون).. فرح:توأم بدر بس مررررره مايتشابهون بنت حبوبه وطيوبه حيل وفيها أحيانا دلع حلوه عمرها (21) سنه تدرس بالجامعه قسم(نظم معلومات) جسمها كتكوت(صغير شوي) طولها معتدل ومايله للنحافه بس حلو عليها ولون بشرتها بيضاء لميس:بنت سمراويه وحلوه جسمها عذااااااب وبشرتها على برونزي تموووووت على الشاب الوسيم فيها شوية عربجيه وخصوصا لما تعصب محد يعرفها وممكن بلحظه تقتل اللي قدامها تهتم بأناقتها كثير غيوره وذووووق عمرها(18)
في بيــــــــــــــــــــــــت أبوعبد الله.. أبو عبد الله: عبود ياولدي.. خواتك الظاهر مطولين انا باخذ امك وبروح وانت انتظر لما يجهزون خواتك وتعالوا على طول عبد الله:زين يبه.. أم عبد الله:لا تسرع ياولدي خواتك معك عبد الله:لا يمه لاتوصين.. ومشوا أبو عبد الله وزوجته وبدأت الفلاحه عند الشباب. عبد الله ويصارخ:يالله يابنات..كل هذا تتجهزون..ماصارت!! ماجد يتريق:إخس يالمعصب.. عبد الله وهو مبتسم:شايف اش لون..؟؟ ماجد:ما اشوف أحد عبرك ولا احد طلع.. عبد الله:الحين بينزلون.. ماجد:أقول وخر بس الحين تشوف اشلون بيطلعون..وبصوت عالي: بنــــــــــات!!..ترى أخرتونا..بسرعه يالله نزلوا ولا ترى بنروح ونخليكم..<< ما تطلع الرجوله إلا عالبنات البنات:.............لا تعليق.. عبد الله ويضحك:لا صراحه تعرف تعصب أقول رح بس مو لايق عليك..أساسا ما تعرف ماجد:يعينك انت بس اللي تعرف.. وجلسوا يتريقون على بعض وتفاجؤا بصوت كله عصبيه:....فـــــــــرح!!...لميـــــــــــــــــس!! وجع اخرتونا...!! شوي إلا البنات نازلين.. لفوا لقوه بدر.. ماجد:اخس يالمحامي والله تعرف تعصب.. عبد الله:القانون ينفع أوقات.. ناظرهم بدر بحده وقال:أقول يالله شغل السياره انت وياه ولا ما تعرف إلا تصارخ.. وفعلا راح عبد الله وشغل السياره وركبوا بدر وماجد ومعهم فرح ولميس....ومشوا على بيت أبو سلطان..
في السياره.. لميس: اقول عبود نبي نطلع اليوم عبود: ومين انتوا اللي تبون تطلعون؟؟ لميس بعربجيه:أنا والبنات عبود بتريقه:تامرين طال عمرك بس متى تبين أخرجكم.. لميس عصبت:عبـــــــود أحسن لك!! ماجد:أقول الحق على عمرك ولا بتروح في خبر كان.. عبود:الحين تحسبين ما عندي غيركم..ترى ورانا شباب ومسؤليات.. لميس:يعني اشلون بتطلعنا ولا لا؟؟ عبود:لا بس عندي اقتراح..ليه ما تاخذين مفتاح السياره وتطلعين البنات بنفسك.. لميس بعصبيه:ليه اش قالوا لك ولد وانا مدري.. عبود:لا حاشاك محد قال لي..أنا شايف بعيوني.. وفطسوا الشباب ضحك فرح حست ان الجو راح يتكهرب لو ما حطت حد..:خلاص عبود حنا بنشوف متى نبي نطلع وبندق عليك إذا فاضي ولا خلاص عبود:إيه ..شوفي الانوثه كلها في هالبنت..خليك انتي احس اني مره بلاقيك جالسه معنا بالمجلس ويا الشباب.. فرح:خلاص عبودي تراها اختي وما ارضى عليها عبود:ولا يهمك..انتي تامرين وصلوا العيال وكانوا الكل مجتعين وينتظرونهم.. دخلو البنات.. خلود:هلا والله لموس..اش فيك؟؟ لميس بعصبيه:افففف ابعدي عني..تراها واصله معايه خلود:افاااا قولي لي بس منو اللي مزعلك عالصبح لميس:الخبل اللي معي.. خلود وهي تضحك:منو؟؟..أكيد عبود..!! لميس:ليه فيه خبل غيره.. خلود وما زالت تضحك:زين روقينا والله مو حلو الزعل عليك..يالله ابتسمي..الشباب دائما ما يحبون اللي مكشرين كذا لميس ابتسمت: دام السالفه كذا خلاص.. وجلسو هي وخلود يضحكون.. وشوي إلا بدخلة أم عادل وعيالها... ناخذ فكره بسيطه عنهم.. أبو عادل:ولد عم أم عادل..وداخل شراكه مع عيال عمه(اخون أم عادل) في شركاتهم.. أم عادل(موضي):هي أصغر أخوانها وبقي شابه في الثلاثينيات..تزوجت أبو عادل وعمرها15 سنه..أقرب وحده لعيال اخوانها...واذا استفردوا فيها تفل معاهم عادل:الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه آخر سنه قسم ((محاسبه)) ملامحه تشبه ملامح الإماراتيين كثير خصوصا العارض يلبس نظارات مخليته جذاب أنيق داااائما..جدي شوي بس لا اجتمع ويا الشباب يفلها..
شذا:عمرها(21)سنه حلوه وأموره بس هاديه تدرس بالجامعه قسم بصريات ..عاقله..بس اوقات اختها تخليها تنحرف.. فراس:عمره(20)سنه كشخه وشكله مره جناااااان ونص بنات الرياض خققققه عليه بس هو مايعطيهم وجه ومغرووووور..مايحب احد يتحكم فيه ويحب كل شي يمشي على كيفه..أحيانا يكون عصبي مره إذا تضايق من شي مرام:عمرها(17) سنه بثاني ثانوي عرررررربجيه وخطيره ومتهوووره...مايهمها أحد..وحلوه بس ماتحب تظهر جمالها وجريئه..عشان كذا لها شعبيه..صوتها من النوع المبحوح بس البحه اللي تدووووخ وخصوصا لاضحكت أسيل وريماس:توأم بنات حلوين ويجننون إعمارهم(13) سنه يشبهون بعض لدرجة انه محد يقدر يفرق بينهم حركاتهم طفوليه مره..يدرسون بأولى متوسط.. ************************************************** *********************************
بعد ما اجتمع الكل افطروا وجلسوا يسولفون لما أذن الظهر..وكان يوم جمعه..وبدأ الكل يتجهز عشان يصلون صلاة الجمعه.. فدخل فارس.. قاموا بنات أبو فيصل يتغطون.. خلود وهي تضحك..:دندون عهوده..اشفيكم هذا فارس!! عهود:منو فارس.. خلود:هذا عمكم فارس أخو أبوكم وأصغر أخوانه بعد دانه:والله؟؟ خلود:إيه بس الكل يناديه فارس وهو اكثر أعمامي نموووون عليه مره..حتى مافيه احد بالعيله يتغطى عليه حتى خالاتي كلهم يكشفون عليه.. عهود:والله شي!! خلود:هلاااااااااا فروس شلونك. فارس:هلا خلود كيفك.. خلود:الحمد لله...ماتبي تسلم على بنات أخوك.. فارس:إلا وينهم.؟؟ دانه:حنا هنا فارس:هلا والله بــ.......... دانه:دانه!! فارس:هلا دانه..اشلونك.. دانه:بخير..الحمد لله.. فارس:وانتي منو؟؟....ويأشر على عهود.. عهود:انا عهود.. فارس:هلا عهود شلونك.. عهود:تمام التمام.. فارس:يالله بعدين أبي اجلس معاكم عشان أصير أعرفكم زين.....خلود الله يعافيك..روحي غرفتي وجيبي لي ثوبي..بتلاقينه معلق بالدولاب خلود:زين ليه ما تطلع انت؟؟ فارس:ما فيني تكفين روحي انتي خلود:بشرط!! فارس:اللي هو؟؟ خلود:إنــــــــ.........وقاطعها صوت جدتها تصارخ:وجع انشالله..خلود ورى ما تطلعين تجيبين لعمك اللي يبيه وعن الشروط اللي ما لها داعي خلود بخوف:انشالله يمه.. فارس جلس يضحك على خلود لأن شكلها كان تحفه.. خلود:هين أوريك وتضحك بعد!!
تجهزوا الرجال للصلاه وطلعوا طبعا الكل كان لابس ثياب ماعدا فيصل وبندر لأن ما عندهم بس فيصل أخذ من ثياب سلطان وطلع شوي وسيع عليه بس مو مبين وبندر لبس من عند محمد و طلع كأنه مفصل عليه مره تمام بس شوي طويل.. طبعا بندر يحس حاله مربط بالثوب لأنه مو متعود إلا عالبناطيل..وماعمره قد لبس ثوب.. بس أشكالهم بالثياب كانت مبينتهم عن جد سعوديين..وهذ الشي ريحهم كثييير..راحوا الشباب والرجال للصلاه والبنات صلوا وجلسوا يخططون شنو يسوون بالعصريه.. عهود:أقول هنوفه..أبي أشوف بيتكم كلللله.. الهنوف:بس كذا؟؟..ماطلبتي شي..يالله بنات تعالوا نلف البيت كله.. وقاموا البنات..طبعا هم بالدور الثاني..كانت الغرفه اللي جنب غرفة الهنوف غرفة خلود.. الهنوف:طبعا مايحتاج أقلكم هالغرفه غرفة خلود..والغرفه اللي هنااااك بآخر الممر عاليمين هاذي غرفة سلطان واللي قدامها غرفة محمد وهذا الجناح داخله غرفة أبوي وأمي وحمام كبير الله يكرمكم وبلكونه تطل عالحديقه.. وهذي الغرفه غرفة باسل وأسومي.. عهود:هنوفه بعد عمري ابي أشوف غرف أخوانك.. دقتها دانه:اقول بطلي لقافه.. سمعتهم الهنوف: دندون خليها تشبع فضولها تعالي عهود.. وراحوا لغرفة سلطان وكانت كبيييره ومرتبه ولونها كحلي غااااامق واإضاءه صفراء وشكل الغرفه جنااان عهود:واااااو عن جد غرفة أخوك شي..بس باين عليه مرتب ونظامي,,وجدي شوي الهنوف وهي تضحك:ههههه ماشاالله حللتي شخصية اخوي بمجرد نظره من غرفته.. عهود:طيب كيف تحليلي صح ولا لا؟؟ الهنوف:لا ماشالله صح..هو نظامي وما يحب الحوسه..وترى ما يخلي أي أحد يدخل غرفته .. عهود :زين أبي اشوف غرفة اخوك الثاني ...شاسمه؟؟ الهنوف وهي تضحك:محمد.. عهود:إيه محمد!! الهنوف:وهذي غرفة محمد.. كانت غرفته فرررررق عن غرفة سلطان..لونها تفاحي فاتح وفيها خطوط بالعشبي مسويه حزام عالغرفه..ولون الاثاث كان بني محروق والإضاءه طبعا صفراء وشكل الغرفه شي بس حووووووسه.. عهود:هذا النقتف حق سلطان.. الهنوف:هههههه حلوه النقتف.. عهود:بس تصدقين حلو شكلها كذا.. الهنوف:اساسا مو لايق على محمد الترتيب.. عهود:تدرين اش نفسي؟؟ الهنوف:إيش؟؟ عهود:نفسي اشوف أخوانك.. الهنوف:انشا الله بتشوفينهم.. ورجعوا للبنات.. دانه:هاه ارتحتي آنسه عهود.. عهود:إيه ارتحت..لالا...بقي ابي أشوف غرفة باسل وأسامه لهنوف:ولا يهمك تعالي..واول ما فتحت الهنوف الباب..عهود:وااااو ماشالله أخوك ذووووق.. الهنوف:والله لو تشوفيه كأنه أكبر واحد فينا.. عهود:الحين هذا سرير اسامه صح؟؟ الهنوف:إيه.. عهود:منو اختار اللون.. الهنوف:هوه..وكلللل شي بهالغرفه هو اللي اختاره على ذوقه..ترى باسل ما يحب أحد يتدخل بشي يخصه..بس يحب ياخذ آراء.. وطلعوا من غرفة باسل..عهود:وهنا إيش فيه..وتأشر على باب مقفل.. الهنوف:هنا ياحبيبتي..جناح فارس..بس هو دايم يقفله لأن عنده اوراق وملفات ما يحب أحد يلعب فيهم..بس بعدين لما يجي بقله وأخليك تشوفيه.. عهود:يعني فارس عايش هنا معاكم.. الهنوف:إيه هو وامي شيخه..بس أمي شيخه غرفتها تحت..عشان هي ما تقدر تطلع من الدرج.. وكمان..هي كل فتره ببيت واحد من أعمامي بس دائما ما تطول عندهم لأنها ما ترتاح إلا ببيتنا.. وجلسوا البنات يسولفون لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا..
فرح:بنات تبون تطلعون؟؟؟ البنات بحماس:إيه خلود:..بس وين؟؟ ومع مين.. سمر:نبي نروح أي مكان أهم شي نطلع.. فرح:طيب انا بكلم عبود وأشوف.. عهود:ومين عبود.. فرح:هذا أخوي الكبير..بس ماراح أكلمه أنا أبي وحده منكم تكلمه وتقله عشان يوافق.. الهنوف:زين أنا أكلمه.. دقت الهنوف من موبايلها..
في مجلس الرجال دق مو بايل عبود وشاف الرقم غريب..فرد عبود:الوووو الهنوف بس سمعت صوته خافت وماتكلمت.. عبود:ألوووو البنات ياشرون للهنوف تتكلم..بس هي ظلت ساكته.. عبود: بعصبيه:الوووو مين؟؟ الهنوف:............................ فقفل عبد الله الخط فرح..هنوفه اش فيك ما تكلمتي؟؟..الحين لو دقينا عليه مره ثانيه ما بيرد.. الهنوف:خفت والله صوت أخوك يخوف فرح:خفتي..؟؟..يعني اخوي بياكلك.؟؟ الهنوف:لا..بس انا مو متعوده أكلم رجال غير اخواني.. فرح والحين شنو الحل.. الهنوف:نكلم محمد..واكيييد بيوافق.. فرح:زين مين تكلم محمد؟؟..نبغى وحده عربجيه مو دلوعه.. الكل:مـــــــــــــرام!! مرام:لالا...أنا مستحيييييل..تبون أكلم..فراس ولا عادل اوكي غيرهم لا فرح:يالله مروووووم تكفيييين البنات:تكفيييييييين مرام تسوي نفسها تفكر:............أممممم................لا!!..خلو لميس تكلمه البنات ناظروا لميس.. لميس:يوووووه منكم ترى الشباب ما ياكلون هات بس.. البنات:ياهووووووووه خلود:اموت أنا عالشجاعه دقت لميس على محمد.. محمد..شاف الرقم غريب:ألوووو لميس وراحت كل العربجيه:الووو...مين محمد؟؟ محمد:إيه معاك محمد..مين؟؟ لميس: معاك ..بنت العم(لميس).. محمد طلع برى المجلس وباستهبال:هلا والله لميس معاك يحيى..اشلونك؟؟ لميس:هههههههه بخير الحمد لله..انت شلونك؟؟ محمد وهو خاااق:بخير... لميس:بغيتك بطلب وياليت ماتردني محمد:آمري.. لميس:مايامر عليك ظالم..بس حنا يالبنات نبي نطلع وزهقانين حييييل فبغيناك ذا ماعند مانع تطلعنا.. محمد:امممم...طيب...بشوف الوضع وبرد منكم.. لميس:أوكي مشكور..مع السلامه.. محمد:فمان الله..
البنات:هاه لميس بشري!! لميس:ماوافق.. البنات:يوووووووووه.. مرام:والله لو اني ولد كان آخذكم وافر الرياض فر.. لميس:خلاص احسكم شوي وتبكون..ترى قال شوي وبيرد مننا خلود:دام السالفه كذا انا اعرف أخوي..لا قال كذا معناها بيقول لا.. لميس:لا دام أنا اللي كلمته مابيقول لا.. خلود:أصلا لو رد ما بيرد على موبايلك بيرد علي ولا على الهنوف.. شوي إلا موبايل لميس يرن.. لميس ناظرت خلود وابتسمت:هلا محمد.. محمد"لبى قلبك والله":هلا لميس..انا شاورت الشباب هنا والشياب كمان..وأبوي يقول..تجهزوا كلكم وبنطلع بعد العصر البر.. لميس بفرح:والله!!...مشكوووور البنات اول ما سمعوها صرخوا وعرفوا انه وافق.. محمد ويضحك:كل هذا فرحه؟؟...يالله تجهزوا بدري ولا يجي العصر إلا وانتوا جاهزين.. لميس:زين باي محمد:فمان الله..
ونزلوا جمانه وشذا..يبلغون الحريم عالطلعه.. وبعدها راحوا للخدامات يقولون لهم يجهزون الأغراض...يعني القهوه والشاي والمكسرات ومن هالكلام.. عنـــــــــــــــــــــد البنات.. رهف:أقول بنات شو رايكم نلبس زي بعض.. خلود:والله فكره..بس إيش؟؟ رهف:بناطيل جينز مع تيشيرتات أبيض أو أسود.. الهنوف:لا أبيض عشان أنا وخوخه عندنا كثير تي شيرتات أبيض.. لبسوا البنات بناطيل جينز من عند خلود والهنوف ودانه وعهود.. وتيشيرتات أبيض..وصار شكلهم شي.. وبحكم انهم رايحين للبر..لبسو جواتي من البنات.. وأخذوا معاهم لاب توب الهنوف..عشان يشغلون فيه أغاني ويرقصون هناك.. وأخذوا..اونو..وكشينه..ومونوبولي..و...و...إلخ خلود:هنوف..وين الشاحن بطاريتي فارغه.. الهنوف:بمجلس الرجال محمد طلبه الظهر خلود:يوووووه الحين شلون أشحن موبايلي رهف:أنا معي شاحني خلود:شو موبايلك؟؟ رهف:N70 خلود:نوكيا؟! رهف:إيه.. خلود:لا أنا ابي سوني أريكسون رهف:اعتقد موبايل فرح سوني أريكسون خلود:فــــــــرح!!...جبتي شاحنك معك. فرح:لا شحنت موبايلي قبل لا أجي خلود:هنوفه..الرجال متى رايحين يصلوا؟؟ الهنوف:تو محمد داق علي يقلي إنهم خرجوا وقال لي أقل للخدامه تروح تشيل الاغراض من المجلس.. خلود:اكيد ما في أحد؟؟ الهنوف:والله هذا كلام محمد.. راحت خلود للمجلس عشان تجيب الشاحن..وقبل لا تدخل المجلس..طلت من عند الباب وشافته فاضي فدخلت.. ولما جات بتاخذ الشاحن لقت موبايل غريب مشبك فيه..فصلت الموبايل.. وجلست تطالع شكله كان غريب وحلو بنفس الوقت ولونه أبيض مع أسود.. وتفجأت بصوت رجولي من وراها يقول: ممكن موبايلي؟! خافت خلود وبالمره ما كان ودها تلف..بس كان لازم تعرف صاحب هالصوت..واللي بنفس الوقت صاحب الموبايل اللي بيدها.. لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!...
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:06 | |
| "خانك التوقيت فيني واتضح لي من جديد ..! انك اعظم ذنب عشته واقترفته من هواي ..!"
لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!... بندر كان منصدم من اللي قدامه..مو لأنه يعرفها..لا منصدم من جمالها.. وبصدمه قال:أخيرآ أحد عرفني..منو انتي..؟؟ خلود بنفسها وهي مصصصصدوووومه"...هذا اش جابه بيتنا..واش دخله المجلس...ولا ويقول بعد إن اللي بيدي موبايله..أكيد هذا...لا لازم اتأكد مستحيل.." خلود تسأل بجديه ومن داخلها ما تبي تسمع إجابه:إنت اللي منو؟؟ بندر:مو توك عرفتيني..انا بندر ولد عبد العزيز اللي أعتقد إنه عمك.. خلود في هاللحظه دمعت عينها وجلست تناظره فتره وبعدها رمت موبايله عالكنب بعصبيه وخرجت بدون ما تاخذ لاشاحن ولا غيره..خرجت وهي تبكي.. دخلت خلود عند الحريم وهي تبكي مثل الأطفال.. أم سلطان:خلود يمه اش فيك؟؟ خلود طلعت الدرج جري وعلى غرفتها وسكرت الباب شيخه:اسم الله عليها اشفيها راحت لها الهنوف لقت الغرفه مقفله وماينسمع غير شهيق خلود الهنوف من عند الباب:خوخه اسم الله عليك اش فيك؟؟ خلود مازالت تبكي.. أم سلطان: الهنوف أختك وين كانت؟؟ الهنوف:كانت بمجلس الرجال تاخذ شاحن.. أم سلطان: بس؟؟ الهنوف:إيه بس.. أم سلطان:خلود يمه إشفيك..حد خاصمك..حد زعلك؟؟ هنا انتبهت خلود انها بكت قدامهم وهذا ابدا مو طبعها فهدت خلود شوي..وبعدين راحت للباب وفتحته ام سلطان بهدوء: خلود يمه اش فيك..؟؟ خلود تذكرت الللي صار رجعت تبكي:يمــــــــــــــــــــــه...أنــ...أنــ...آآآ ه يمــــــــــــه.. وظلت تبكي..فتره بعدين هديت وظلت بغرفتها لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا العيله... وقبل أذان العصر نادوا عالحريم..إنهم ماشيين.. خلود:يمه مابجي معاكم.. أم سلطان:هو...ليه؟؟ خلود:ما أبي الهنوف:وعند مين بتجلسين؟؟ خلود:مو مهم حتى لو اجلس وحدي.. أم سلطان:بس ياخــــــــ.... قاطعتها خلود بحده:خلاص يمه قلت ما بجي يعني مابجي.. أم سلطان:على راحتك..أجل بخلي معك الخدامه.. خلود:........................ شيخه:لا ما يصير تجلسين وحدك بالبيت.. أم سلطان:خلاص ياخالتي خليها على راحتها..انشا الله ما عليها خلاف..(أم سلطان تعرف خلود زين إذا حطت ببالها شي محد يقدر يجبرها تغيره عشان كذا ما حاولت حتى تناقشها) شيخه:بس أبوها لو درى ما بيوافق..وحتى لو وافق بيجلس يحاكيها وما بيرتاح بالرحله.. خلود:أنا قلت ما بجي يعني ما بجي..ورجعت تبكي..
شيخه:خلاص بابنيتي لا تبكين..براحتك..أجل بقل عبد الله يخلي واحد من العيال معها.. خلود وهي تبكي:لا ما أبي احد يجلس معاي اتركوني وحدي وبس.. وراحت على غرفتها.. والكل عليهم أنواع علامات الإستفهام.. وبعد فترة من الصمت............ أم سلطان:يالله يابنات..الرجال يقولون يالله.. الكل طلع وهو متفاجئ إش فيها خلود وليه قررت ما تروح معاهم مع إنها كانت متحمسه.. جلست خلود بالبيت لوحدها ومعها الخدامه والكل توجه للبر.. أم مهند وبناتها ركبوا مع مهند.. وأم سلطان وأم فيصل وراكان وباسل..ركبوا بسيارة أبو سلطان الهنوف ودانه وعهود ولميس وفرح ركبوا مع سلطان وفيصل ومحمد وماجد وفارس بسيارة عبود وأم عادل وعيالها مع عادل الجده شيخه وام عبد الله بسياره أبو عبد الله بندر وبدر وفهد ونواف بسيارة فراس وأم خالد وبناتها مع خالد..إي صح خلنا ناخذ فكره عنهم *********************************** أم خالد(بدور): الأخت الكبيره بعد أبو سلطان زوجها ميت من سبع سنوات ومع ذلك ربت عيالها أحسن تربيه وكانت أم مثاليه لهم.. خالد:ولدها الكبير عمره(24) متخرج من الجامعه قسم إدارة أعمال قام بدور الأب لأخوانه وتحمل المسؤوليه من صغره حنون وطيب وعاقل بس وقت الفله ما يقصر..
نواف:عمره(21) سنه جسمه معضل طوله متوسط شعره مكدش ووجهه فيه آثار لحب شباب بس كل هذا مازاده إلا جاذبيه شلون؟؟ ما ادري بس جد جذااااااااب يدرس بالجامعه بس الدراسه من طريق وهو من طريق مغزلجي وأكثر شي يلفت انتباهه البنات.. ألاء:بنت حلوه تحب الرجه والأكشنات عمرها(19) سنه بثالث ثانوي وزي اخوها ما تهمها الدراسه بالحيل<<رايحه فيها فهد:عمره(18) سنه ولد طيوب ووسيم ملامحه مررررره هاديه واللي يشوفه لأول مره يرتاح له على طول لسانه زي العسل وكلامه عالطبيعه عذااااااب
حلا:أصغر العيال والدلوعه بأول ثانوي عمرها (16) سنه مره كيووووووت وناعمه وحسااااسه بس تفكيرهاتفكير كبار..أما شكلها..فهي بيضاء وطولها طبيعي وجسمها مررره جنان..وشعرها ما يل للأشقر(طبيعي)
********************************************* توجهت كل العوائل للبر..
بندر"ياربي ياهالبنت.. الله يرجها..تجنن والله بس اشلون عرفتني..ومن هي أساسا..أحس شكلها مألوف وتشبه أحد...إيييييييه صح تشبه محمد أجل أكيد أخته..بس إش اسمها..باين عليها لسا صغيره<<من كبرك إنت..أموت وأعرف ليه..هذيك الدمعه..وليه كأنها كانت معصبه معقوله أكون قلت شي زعلها...لالا أساسا انا ما نطقت إلا كم كلمه وكلها عاديه.." وجلس بندر طووووول الطريق يفكر والشباب بعالم وهو بعاااالم.. لما قطع عليه تفكيره صوت موبايله..
جابك الله من غياب ضيق صدور المبــاني قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده بيتك إللي من رحلت وكل جدرانـــــه تعاني ماتحمل ينتظر شهــــــــــرين وعيونك بعيده رد بندر:هلااااااااااااااا صاحب السمو سامي:هلاااااا فيك يالبايع يالقاطع يالمغبر بندر:حرام عليك والله لا بايع ولا شي توي مرسل لك رقمي أمس سامي:بس رقمك!!...ياخي زماااااان على هالصوت..المهم شخبار الغالي بندر:بخييييير دامي بالسعوديه..إانت شلونك.. سامي:بخير دامك بخير والله لك وحشه.. بندر:وانت أكثر.. سامي:الظاهر مشغول..هاه بندر:لا والله بس أنا الحين بالسياره طالع البر سامي:حركاات يابر ما امداك..المهم أول ما تفضى عطني رنه بقول لك شي مهممممم..وأبي آخذ أخبارك بالمره بندر:أوكي بس أوصل هناك بدق عليك سامي:إنزين عيل اتركك الحين بندر:فمان الله سامي:مع السلامه
خلود" ليه إنت بالذات يابندر....ليه حظي ماطيحني إلا بولد عمي...الحين لو عرف إني بنت عمه شنو بيقول عني..لازم أتركه قبل لا يعرفني ويتركني هو..مستحيل أكمل معاه..بس ما أقدر أنا متعلقه فيه وأحبه بعد إشلون أتركه.. والله صعب حيل..لكن هذا اللي لازم يصير..إش فيك ياخلود..معقوله انتي تقولين ما أقدر..ما فيه شي إسمه ماتقدرين إنتي بالذات كل شي تقدرين عليه لو بغيتي..ولازم تنفذين هالشي وتنسين هالإنسان وتمحينه من حياتك.."
كانت كل العوائل متجهين للثمامه.. وصلوا هناك قبل أذان المغرب بساعتين وظبطوا الشباب المكان وبعدها نزل الكل وكان الجو مرررره شي.. جلسوا الحريم بجهه والرجال بجهه..بندر على طول دق على سامي.. سامي:هلا والله بندر:هلافيك..شلونك.. سامي:بخير الله يسلمك..وانت اشلونك وأشلون السعوديه معاك.. بندر:تمام التمام.. سامي:يعني مستانس..ها..؟؟ بندر:أفا عليك!! سامي:واشلونك مع خلود.. بندر:ماشيه أحوالي....لا جديد..الحين هذا مو رقم الكويت؟؟ سامي:إلا أمس أنا واصل.. بندر:والله وكيف الأهل؟؟ سامي:بخير الحمد لله والوالد يسلم عليك.. بندر:الله يسلمك..إيه شنو السالفه؟؟ سامي:بالك..بتزوج.. بندربفرح:والله؟؟...حركااااااات..منو سامي:منو بعد؟؟؟...فيه غيرها..؟؟ بندر:لا تقول..أمل!! سامي:إلا أمل.. بندر:عالبركـــــــــــه.. سامي:الله يبارك فيك..وعقبالك....بعدين ترى بقي ما صار شي.. بندر:يعني مابقي تقدمت لها رسمي.. سامي:إلا اول ماييت الكويت وعشان كذا داق عليك.. بندر:خير انشالله بغيت شي؟؟ سامي:إي والله بغيتك بطلب وما أبيك تردني.. بندر:أنت ما تطلب إنت تامر.. سامي:الله يسلمك والله ماتقصر يالغالي..بس أبي أعزمك لأن الوالد حدد موعد الزواج بندر:أككككككشخ يعني السالفه فيها زواج...بتعرس هاه.؟؟ سامي:هههههههه الله يرج ابليسك لا مو زواج زواج..يعني نص زواج بندر:شلون يعني موفاهم؟؟ سامي: يعني بملج عليها وبنسوي حفله بسيطه لأن خالها من شهر متوفي..وبنسافر على طول..عشان كذا أبيك تيي وأشوفك..؟؟ بندر:بس كذا..افا عليك ولا يهمك..بس متى موعد الزواج سامي:السبت الياي...يعني بتيي..(تجي)؟؟ بندر:أكيد..إنشالله بحجز على طائره يوم الأحد إذا لقيت وبجيك.. سامي:خلاص عيل أنتظرك..بس أبيك ترد لي خبر أكيد متى بتيي..عشان استقبلك بالمطار.. بندر:على خير انشالله.. سامي:يالله عاد ما بشغلك..مع السلامه.. بندر:فمان الله
عنــــــــــــد البنات.. سمر:اقول بنات..خلونا نسوي شي اكشن.. مرام:إش رايكم نطعس بالدبابات الهنوف:هاهاها..تنكتين؟؟...الأولاد مستحيل يخلونا.. مرام:عادي نكلم عمي..وهو اكيد بيوافق.. الهنوف:حتى لو وافق الشباب بيعترضون.. مرام:طيب خلينا نكلمه...نجرب الهنوف:نجرب...نجرب!! وأخذت موبايلها ودقت على(القلب الحنون)<<أبوها
أبو سلطان:هلا والله هنوفه..ها محتاجين شي الهنوف:هلا يبه.. أبو سلطان:هلا فيك.. الهنوف:يبه قول تم أبو سلطان:تم بس شنو؟؟ الهنوف:والله حنا نبي نركب دبابات.. أبو سلطان:.......بس كذا؟؟..ولا يهمكم..بس مو الحين خلوها بالليل..عشان تقدرون تكشفون.. الهنوف وهي حاسه إنها قطعت نص المشوار:مشكور يبه بس هم بعد فيه مشكله.. أبو سلطان:اللي هي؟؟ الهنوف:الأولاد بيعترضون.. أبو سلطان:لا ما عليك يبه خليهم علي أهم شي تتسترون زين وما عليك منهم الهنوف بفرح:الله يسعدك و يخليك لنا يا يبه... أبو سلطان وهو يضحك:ويخليكم لي..يالله مع السلامه.. الهنوف:مع السلامه.. وبس قفلت وجلست تصارخ والبنات يصارخون معاها.. لما قطع عليهم صراخهم صوت سلطان:خلــــــــــود!!..خلــــــــــود.. الهنوف:هلا سلطان بغيت شي؟؟ سلطان:خلود وينها.. الهنوف:ما جات.. سلطان وهو متفاجئ:إش لون يعني؟؟ الهنوف:يعني فالبيت مو هنا.. سلطان:زين ليه؟ الهنوف:ما أعرف بس تقول ما تبي.. سلطان:طيب أحد معاها الهنوف:الخدامه.. سلطان: زين إسالي امي عن الكاب حقي انا عطيته خلود..شوفي هو معاها..ولا لا الهنوف: أوكي...يمــــــــــه.. أم سلطان من بعيد:هلا الهنوف:سلطان يقلك شفتي الكاب حقه.. أم سلطان:إيه كاهو عطتنياه خلود.. وأخذته الهنوف وعطته سلطان..
ردت الهنوف عن البنات.. عهود:ياليت خوخه معانا والله أحس الطلعه مو شي من دونها.. مرام:وانتي الصادقه.. آلاء:فــــــــرح!!..فين الشبسات.. شذا:إسم الله عليك تونا جايين انتظري شوي.. الاء:طيب جوعااااااااانه.!! شذا:تحملي..
سلطان ينادي: الهنوف...الهنــــــــــــوف!! الهنوف:هلا أخوي سلطان:دقي على خلود وقولي لها تتجهز..محمد الحين جاي ياخذها الهنوف:وإذا رفضت سلطان:مو على كيفها..مستحيل تجلس لوحدها بالبيت..حنا بنتأخر هنا.. الهنوف:على أمرك
وراحت الهنوف ودقت على خلود..بس خلود موبايلها كان مغلق.. فدقت عالبيت..ردت الخدامه:هلو.. الهنوف:ميري فين خلود الخدامه:مين يبقى(مين يبغاها) الهنوف:وانتي شدخلك؟؟ الخدامه:هازا كلود يقول كان فيه تلفون رن قولي مو موزود أهد (خلود قالت إذا دق التلفون قولي ما في أحد) الهنوف بعصبيه: روحي ناديها قولي لها الهنوف تبيك.. الخدامه:زين وراحت تنادي خلود..اللي كانت نايمه بغرفتها.. الخدامه:كولود...كولود.. خلود:هممممممممم.. الخدامه:هازا هنوف يبقى إنتي..تيليفون خلود بصوت تعبان:قولي لها مو موجوده. الخدامه:إنا فيه قول بس هازا كله يصرخ وازد.. تنهدت خلود وقامت من على سريرها.. الهنوف:يالله هالخدامه ما ألقفها..تتدخل باللي ما يخصها نشبه!! خلود بصوت تعبان:هلا هنوفه الهنوف:هلا والله اشلونك خوخه خلود:ماشي..تمام الهنوف:خوخه حبيبتي سلطان يقولك تجهزي شوي وبيمرك محمد خلود:بس أنا من البدايه قايله ما أبي أجي الهنوف:سلطان يقول مستحيل تجلسين بالبيت وحدك ولا أنا قلت له هالكلام خلود باستسلام لأنها تعرف سلطان لما يقول كلمته:أوكي الهنوف:يالله حبيبتي باي خلود:باي
وقفلت خلود وراحت تتجهز...تجهزت بدري ونزلت تحت..جلست بالصالون ومسكت الريموت واخذت تقلب بالقنوات وبالها أبدا مو مع التلفزيون.. خلود سرحت بعييييييييييييييييد..وجلست تفكر باللي حصل..قطع عليها تفكيرها بعد حوالي نص ساعه صوت بوري بالخارج..صحيت خلود من اللي كانت فيه..مسحت دمعتها اللي سالت على خدها و لبست عبايتها وخرجت.. شافت محمد جاي بسيارته..ومعاه شخص جالس جنبه عشان كذا ركبت بالمقعده الخلفيه..ورى هالشخص أول ما ركبت:السلام عليكم.. محمد واللي جنبه:وعليكم السلام خلود بس سمعت صوته..خافت لأنها عرفت إنه بندر.. محمد:هلا والله..إشلونك خلود؟؟ خلود:بخير الحمد لله بندر بس سمع اسمها وصوتها عرف إنها اللي قابلها اليوم بالمجلس..فتوتر شوي لما تذكر الموقف.. محمد:وشوله قاعده بالبيت؟؟ خلود بدون نفس:ما كنت أبي أطلع محمد:وليه..أنا لما كلمت لميس وقالت لكم إننا بنطلع وأول وحده صرخت انتي
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:07 | |
|
خلود:لا مو أنا محمد:بس انا متأكد إنه صوتك.. خلود بعصبيه:غيرت رأيي..حرام؟؟..وبعدين ليه ما تمشي؟؟ محمد:زين بأمشي بس إش فيك معصبه مع منو تهاوشتي وانتي لوحدك..لا يكون مع الطوفه.. خلود ما ردت عليه مو لأن ما عندها رد..لكن لأنها كانت تبكي.. ماكانت قادره تشوف الإنسان اللي عشقه قلبها قريب منها هالقد وموقادره حتى تناظره لا والأصعب إنها لازم تتركه وتحاول ما تفكر فيه وهالشي كان بالنسبه لخلود مستحيل.. محمد:خلود..ابي اعرفك على ولد العم..بندر.. خلود بنفسها وهي تبكي"يعني لازم؟؟ لازم تقلب المواجع يامحمد؟؟" محمد:بندر!! هذي أختي خلود.. بندر:هلا والله ببنت العم خلود وحاولت تعدل صوتها عشان ما حد يلاحظ إنها كانت تبكي:هلا فيك..يا..ولد العم
وجلسوا فتره مو طويله والسكوت يعم السياره.. محمد:اقول شباب شنو تحبون تسمعون.. بندر:عندك شي لراشد محمد:افا عليك..إش تبي بس بندر:عندك"تنحط عالجرح"؟؟ محمد:اعتقد هذا هو الشريط..ودخله بالمسجل وكانت بداية الأغنيه..
القلب سلـــــــم لك أمره في حــــالتي إنت إدرى ياللي حنــــــانك وطيبك تنحط عالجــــرح يبرى شفاف يانــــــــور عيني حبــــــوب وقلبك يبيني زهرة شبـــابي وسنيني تفداااااااااك ألفـــين مره الله لمــــــــــــا تــــــكلم كنــك تغنــــــــي تترنم والـــــــــورد منك تعلم والشعر يضيــــع شعره حنــــــون ربي يصونك في طيبتك في عيـــونك دنياك حبـــــــي وكونك ياطيب عمري وعطره فديت صوتـــــك فديتك شفتك عشقتك هويتـــك يــــــــاليت تدري ياليتك غلاك يــــــــــاكبر قدره
خلود كانت طول ما هي تسمع الأغنيه ودموعها شلاااااااااال..وبعد حوالي نص ساعه قفل محمد المسجل لأن موبايله يرن محمد:هلا والله...اهلين...شنو؟؟..طيب كم أجيب؟؟..............فيه أي شي ثاني؟؟...بس؟؟....أوكي..لالا قريب..أوكي...اوكي باي دق محمد إشاره ولف على محطه قريبه بس وقف عند السوبر ماركت اللي بالمحطه.. وبعد ما وقف وجا نازل محمد:أقول بندرخذ السياره ورح عب بنزين وأنا بشتري شوية اغراض ناقصين وبجيك... بندر:زين قلي الأغراض وانا اشتريهم وانت رح عب بنزين محمد:لا مابتعرف تجيبها.. بندر:اوكي وراح بندر مكان السواق ومحمد راح السوبر ماركت..حرك بندر السياره وخلود بتموووووت من الخوف لأنها هي وبندر لوحدهم بالسياره وقف بندر عند المحطه..فتح القزاز..:فل ياشيخ.. بندر جلس يغني بصوت خفيف وصوته كان عذاااااب:فديت صوتك فديتك.....شفتك عشقتك هويتك.....ياليت تدري ياليتك....غلاك ياكبر قدره.....فديت صوتـــــــــــــ......وفجاه وقف.. بندر:خلــــــــــــود!! خلود بهاللحظه دوروها ماتلاقونها من الخوف..:نعم بندر بهدوء:معليش عاللي حصل اليوم..أنا بصراحه ما أعرف ليه انتي عصبتي..ولا أنا على إيش جالس أعتذر..بس أكيد إنك ما عصبتي من دون سبب وإذا قصدك لأني دخلت وانتي مو متغطيه..فياليت تعذريني لأني مامداني أتعود على هالشي..وأرجع أقول معليش خلود:...........................مصدومه من كلامه..وأسلوبه وهدوءه لما يتكلم ..طبعا هذا كله مو جديد عليها بس عالطبيعه غير عن لما يتكلم في الموبايل.. بندر:خلود؟؟..إنتي معاي؟؟ خلود انتبهت لنفسها:إيه معاك بندر:أبي أسألك سؤال..واعتبريه لقافه.. فضول..اللي براسك.. خلود:تفضل بندر:ليه كنتي تبكين من شوي..؟؟ خلود انصدمت زياده"الحين عرف صوتي وعرف اني اللي قابلها بالمجلس وقلنا ماعليه..بس اشلون عرف إني كنت أبكي..هالإنسان من جد يخوف..كأنه كان يراقبني" بندر:خلاص لا تجاوبين لأني عارف الإجابه... خلود"معقوله يكون عارف إني إنا نفس البنت اللي يكلمها بالموبايل..لا..لا مستحيل..بس اشلون يعرف الإجابه...وينك يامحمد تعال بسرعه وطلعني من هالموقف" خلود وحاولت تكون جريئه شوي:اللي هي؟؟ بندر:أكيد بتقولين..إنت اش دخلك.. خلود"لا لا لا هذا عارفني عارفني ما فيها كلام..وعارف اسلوبي بعد ..بس انا لازم أتأكد" خلود:وش اللي خلاك تقول كذا؟؟ بندر:معروف..أي بنت بمكانك بتقول كذا.. خلود وارتاحت"اوووه ":زين إنك تعرف ..بس ما شا الله خبره في البنات!! بندر وحس إنها تبي تحرجه:أكيد عندي خواتي بالبيت..واعرفهم زيــــــــــ............ قطع عليه كلامه صوت محمد بخبث: مع منو تتكلم؟؟ خلود هالمره تبخرت من الخوف.. بندر بثقه: ومن قال لك إني كنت أتكلم مع أحد.. محمد:‘نا شايفك تحرك شفايفك..يعني شنو كنت تسوي؟؟...تسبّح مثلا.. بندر:ممكن!! محمد:اقول بالله رح شوف وجهك وجه تسبيح..إنت حدك قل هو الله أحد.. بندر:ههههههه الله يرجك..كنت اغني محمد:لااااا وتغني بعد عز الله اختي تبرأت من أذنها بندر:وليه إنشالله؟؟ محمد:من صوتك العذب بندر:لا ياشيخ؟؟...طيب كاهي هنا واسألها محمد:ها خوخه شنو قلتي؟؟.. خلود:....................<< مررررره مو معاهم وراحت بعالم ثااااااااااني بندر:شفت؟؟...حاقرتك ولا تبي ترد.. محمد:إلا قل ما تبي تفشلك..
خلود حبت تقهر محمد: ماعليك منه ياولد العم ترى صوتك مره حلو محمد:ياهووووووووووووووه والله اختي واقفه معاك...طيب أنا أخوك تخليني وتروحين مع الغريب؟؟ وبندر:الله يهديكم أخجلتم تواضعي محمد:أي تواضع إنت ووجهك..شف راسك اشلون انتفخ علينا.. بندر:حراااااااام علييييييك.. محمد:زين زين..لا تبكي بس بندر:إقول امش ولايكثر ترى تأخرنا..
مشى محمد وحال خلود مختلف عن قبل ساعه..الحين أحسن بكثييييييير الإبتسامه ماليه وجهها..هالإنسان وحده اللي يقدر يبكيها ويضحكها بنفس الوقت.. دفع محمد حق البنزين ومشى وبعد نص ساعه وصلوا لمكان العيله.. البنات أول ما شافوا خلود جلسوا يصارخون عهود:هلا والله ومرحبتين بخلّودي رهف:ياهلا والله تو الرحله احلوت لميس:خوختييييييييييي...وحشتيني<< اسم الله مامداك سمر:والله الرحله من دونك موشي. خلود والإبتسامه ما فارقتها على هالترحيب:تسلمون والله..أساسا أنا بس رحمتكم وحسيت بحالكم وقلت أجي عشان تنبسطون بالرحله.. جمانه:هاهاها...لا صراحه ما نعرف كيف نرد جميلك يابنت خالي.. خلود:لا عااااااااااد ما بيننا هالكلام.. ديما:أقول إنتي وهي..يالله صلوا المغرب عشان نطلب الدبابات ونروح نطعس خلود بحماس:ليه الرجال وافقوا.. ديما:إيه عمي الله يخليه ما قصر قال بعد المغرب روحوا وسوو اللي تبون.. حلا:بس اشلون بيلاقون على عددنا.. خلود:عادي بيلاقون هنا بالهبل..
وبعد صلاة المغرب ...عنـــــــــــــــــد الرجال..
أبو سلطان:أقول محمد رح إنت وماجد وجيبوا لنا اللي تقدرون عليه من الدبابات.. محمد:نعم؟؟...دبابات..يبه مو الحين ما نبي الحين.. أبو سلطان:ومن قال إنه لكم.. الشباب:أجل لمين؟؟ أبو سلطان:للبنات.. عبد الله: ياعمي لا والله جد لمنو؟؟ أبو سلطان:ومن قال إني ما أحكي جد.. سلطان:بس يبه إشلون تخلي البنات يركبون دبابات والدنيا مليانه كذا.. أبو سلطان:خلهم ينبسطون ودامهم مسترين عادي مو مشكله.. سلطان:لا يبه مستحيل اخلي خواتي يركبون. أبو سلطان: أنا قلت لهم إنهم بيركبون وكلمتي ما تتثنى.. بدر:بس ياعمي... قاطعه أبو سلطان:بلا بس بلا هم..بتروحون ولا أروح؟؟ ماجد:لا يا عمي حنا بنروح..محمد بندر..تعالوا يالله
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:08 | |
| وقاموا الشباب وهمه مطرررررررطعيييييين.. محمد:أنا ما أعرف إش بروسهم هالبنات.. ماجد:وانت الصادق مدري عمي إشلون وافق لهم على هالهبال.. بندر وهو يضحك:إنتو إشفيكم معصبين..عادي وإذا البنات ركبوا دبابات وبعدين عمي قال..دامهم مسترين خلاص.. محمد:بس يابندر..هنا بالسعوديه الوضع ما يسمح بندر:الحين مو أعمامي هم اللي مربينهم.؟؟ ماجد ومحمد:إلا بندر:خلاص..أكيد عمي ما وافق إلا هو واثق من تربيته لهم..وانشالله هم قد الثقه.. محمد:ياخي إنت عندك اسلوب أبو كلب..ماشالله كلامك يقنع اللي ما يقتنع.. بندر:مشكوووور.. ماجد:بس انا بقي ما اقتنعت وحتى لو اقتنعنا حنا البقيه ما راح يقتنعون.. بندر:زين إش رايكم..نقترح على عمي..إننا نركب مع البنات يعني كل واحد واخته بدباب منها نستانس ومنها نتطمن على خواتنا.. ماجد:تصدق فكره!! وراحوا الشباب وجابوا..عدد هااااااااائل من الدبابات.. والبنات أول ما شافوها تحمسوا.. اقترحوا الشباب على أبو سلطان إقتراح بندر..فعجبته الفكره ووافق عليها بس أكيد طبعا البنات ما عجبهم الوضع.. خلود:والله مالي شغل..ما صارت وناسه إذا الشباب بيركبون معانا.. لميس:لا بالعكس والله وناسه.. البنات صرخوا على لميس لميس:إسم الله علي..طيب هذا رأيي فرح: والله مو شي مرام:بقوه مو شي عهود:طيب إش رايكم نقول لهم إنه حنا اللي بنسوق؟؟ الهنوف:هاهاها..إشبهم بيوافقون لو قلتي.. عهود:وإذا ما وافقوا نعترض بشده الهنوف:والله لو تعترضون لما الصبح ما بيأثر فيهم.. سمر:حره...أنا ما معاي إلا أخو واحد وبيركب أكيد مع جمانه وأنا بركب لوحدي..!! جمانه:لا حبيبتي..بيركب معاك ولا مع رهف.. رهف:لا لا لا..مستحيل..خلوه مع ديما.. ديما:لا ياقلبي إنتي وياها..نو وي خلود:خلاص إنتي وهيه..لا تتضاربون ترى محنا ناقصين.<< معصبه
راحوا البنات عند الشباب.. مرام بعربجيه وصوت عالي:إسمعوني زين إنت وياه..بتركبون معانا اهلا وسهلا..بس يكون بعلمكم..ما بيسوق غيرنا يالبنات.. البنات:يا هووووووووووووه مرام:شكرا...شكرا ماجد:لا ياقلبو..إنتوا بنات...تبونا نسلم أنفسنا لكم..لا ياحبيبي..وبعدين..حنا أولى وأساسا..هذي لعبة أولاد مو بنات.. الشباب:إيواااااااااااااااااا يامااااااااااجد ماجد:إحم إحم فراس:أقول..انتوا يالبنات..ترى قويه إن إنتم اللي تسوقون..والله فشله قدام العالم..بنت تسوق ولد..ولا وبدباب لميس:هيييييييييييي هييييي..إنت وياه ولا قويه ولا شي..تبون حياكم الله ما تبون ضفو وجيهكم وحنا بنطعس عبد الله:أقول يا أبو الشباب..ورى ما تكفخينا احسن...وترى بإمكاننا ناخذ الدبابات ونسحب عليكم.. الهنوف تحمست ودخلت بالهوشه:زين سووها..وشوفوا.. قرب عبد الله منها وبإبتسامه:وشنو بتسوين..؟؟ الهنوف خافت وما تكلمت.. شذا:هييييييييي..تبون كذا ولا بكيفكم آلاء:إيه زي ما قالت شذا..تبون ولا ورونا عرض أكتافكم دانه:إيه والله مو شي تركبون معانا خلونا نتحرر الشباب كل واحد بدأ يصارخ من جهه والبنات نفس الشي وشوي وبتنشب حرب..او بتصير كارثه خلود:ممكن هدوووووووووووووووء.. بس محد سمعها.. بدر:خلااااااااااااااااااااااص الكل سكت.. بدر ويصارخ:أنتوا اطفال عشان تسوون هالحركات؟؟ خلاص..ترى لو جلستوا كذا محد بيركب..وانتو يالبنات تصارخون وماخليتوا شي للاولاد حشى وين الأنوثه؟؟..جالس اناظركم ابي واحد عاقل فيكم سواء ولد ولا بنت ما فيه كلكم أعوذ بالله.. نواف:وهو صادق والله.. رهف بجرأه:خلاص موافقين..بس بشرط الشباب ناظروها يعني شنو؟؟ فخافت وبصوت أخفض من اللي قبل شوي:نركب حنا يالبنات اول لوحدنا وبعدها نبدل وتركبون بعدنا.وخلاص نواف:ياعييييييييييييني عالعقل والله..إيه هذا الحل ولا بلاش!! رهف استحت من جرأة نواف البنات:اوكي بس حنا أول الشباب:طيب يالله
وركبو البنات الدبابات..ولما جوا بيمشون.. ماجد:اقول لميس موبايلك معاك.. لميس:إيه..ليه؟؟ ماجد:زين..المكان مليان شباب فأذا حد ضايقك ولا ضايق اي وحده من بنات عمي بس عطيني رنه وبنجي على طول.. لميس بابتسامه:احلااااا يالحريص ...ولا يهمك.. ومشوا البنات وراحوا يفحطون ويطعسون وسووا سباق..وكان ونااااااااسه..بس فيه إثنين شباب بدباباتهم كانوا يمشون ورى..البنات لميس:بنــــــــــــات!!...سيفووووووووووووون<<يعني طنشوهم الشباب:احلى يالعاقله.. واحد منهم:اموووووت أنا عالعقل كله.. لميس عصبت:احسن لك إنت وياه..ضف وجهك.. الشباب:أولا ..مع هالعيون ما نقدر حتى لو كنا نبي..ثانيا لو ما رحنا شنو بتسوين.. لميس:بتتصفقون أكيد الشباب:ياشيخه حنا فداااااااك لميس:مـــــــــرام!!...عهـــــــــود!!...جمـــــــ ــانه!! وجو البنات.. الشباب:ول ول والله نادت الشله.. لميس:هاه بتروحون ولا إشلون.. الشباب:لا اشلون.. لميس:هاهاها..ياشين القرد لااستخف دمه الشباب:حللللللللوه منك..واحد منهم:زي العسل على قلبي.. لميس بجد عصصصصصبت:هيييين!!..أنا أوريكم!! ......وأعطت ما جد رنه..
ماجد اول ما شاف الرنه دق..:هاه لميس إش فيه؟؟ لميس وتناظرهم:لا أبد بس فيه اثنين هنا الظاهر يبون يبيتون بالمستشفى الليله.. ماجد:عز الطلب الحين جاي بس وينكم.. لميس:عند الكشك اللي على يمين سيارة عمي أبو عادل بس بعيد شوي ما بتشوفنا من مكانك..تعال بسرعه
ماجد ما صدق:شباب..فيه ناس يضايقون خواتنا محمد:شنو؟؟ ماجد:لميس توها داقه علي تقول فيه اثنين ناشبين لهم فراس:أختي هناك؟؟ محمد عصب:يعني ما بتجي إلا إذا أختك هناك؟؟ نواف:البنات كلهم هناك حتى خواتي..
راح عادل لسلطان:سلطان..البنات يقولون فيه كم واحد يضايقهم.. سلطان عصب :أنا قايل لا يروحون وحدهم...طيييييب انا أتصرف ... فارس:أفاااا ماعاش اللي يضايق بنات أخواني..قول للشباب وتعالوا خلونا نوريهم.. الشباب كلهم متحمسين: يالله وراحوا الشباب كلهم اللي هم: سلطان وفراس وعبد الله ووعادل ونواف ومهند وماجد وبدر ومحمد وبندر وفيصل وخالد وفهد وباسل وراكان.. وعلى راسهم العم فارس..(الزعيم)
لميس:الحين تشوف إنت وياه شنو بيصير فيكم الشاب الأول:والله لو تنادين لي دراكولا دامك هنا..مستحيل اخاف مرام:هاهاها..احنا اللي معنا ولا يجي ربعهم دراكولا.. الشباب:ياااااي خوفتونا.. فرح:هي إنت وياه ما ودكم تلحقون على أعماركم وتروحون.. دانه:نصيييييييييحه من مسلمه إلى مسلم..روحوا.. خلود:لا لا خلوهم..والله من زمان نفسي اشوف احد يتصفق<<متوحشه جمانه:إيه والله وأنا بعد.. الشباب:الحين حسبالكم صدقنا إن احد بيجي..ما أشوف اأحد جا.. مرام تهمس للميس:إشفيهم الشباب..لا يكون يحسبونا نستهبل عليهم وما يجون.. لميس بنفس الهمس:لالا فال الله ولا فالك انا لما كلمت ماجد كان جاد. مرام:والله ياخوفي.. وشوي إلا جا أحد وكانوا متوقعين البنات إنهم الشباب لأن المكان كان ظلمه بس ما ظهر غير فارس.. فارس:خير انشالله إش فيكم على البنات إنت وياه.. الشباب:ههههههههههه الحين هذا اللي ما يجي ربعه دراكولا...لا صراحه من جد خفنا..جايبين لنا همتارو ويبونا نخاف... فارس:همتارو مو جاي وحده..لا جايب معه نادي الهامستر كلهم..وشوي إلا الشباب طلعوا.. سلطان: والله يانتم تبون تتكفخوووون اليوم.. عادل:وانت الصادق مهند:إيه والله ..وحنا بعد نبي نكفخ.. خالد:اقول شباب شنو رايكم نبدا فيهم.. طلع واحد من الشباب اللي كانوا يعاكسون موبايله ودق:ألو...زياد تعال إنت والشباب.. سلطان:لا وعندك بعد وقت تدق.. الولد:كله يرخص عشان هالعيون وياشر على رهف نواف:ياكلب..ياواطي..ومسك نواف واحد منهم..وبدا يكفخ فيه وبندر مسك الثاني والباقيين يساعدون..ولطشوهم وشوي إلا جمس..جاي وملياااان شباب يمكن حوالي10..ونزلوا.. وبدأوا يتضاربون
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الجمعة 11 مايو 2012, 04:13 | |
| الححين انا برووحح بيت ججدي ،،
بگراا اممي بتآخخذ الاي باد ،،
بع ـد الاخختبارات بگملهآ ..
بآي | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:20 | |
| سسَلملم ،،
أخخًبآركگم ع ـسسٓاكم بخخير ؟!
برب مع تكگملةةَ الروآيةةً ،،
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:39 | |
| -7- "خايف عليك ومنك بالحيل أنا خايف.. عزي لقلبي يجمع الحب والخوف"
وصارت مضاربه كبيره..والبنات في البدايه جلسوا يشجعون بندر ونواف بس لما جوا شباب الفزعه وصارت هوشه كبييييير جلسوا يصارخون ويبكون..
فهد تصفق مزبوووط هو وباسل وبندر... بس بندر جته ضربه على صدره أثرت عالقلب عنده..
وجو الرجال..وحاولوا يوقفون الضرب بس بدون فايده فقالوا للبنات يروحون
راحوا البنات..
لميس وهي تبكي:إنا السبب..ماكان المفروض أقل ماجد عاللي حصل..
فرح:لا يالميس ماجد كان لازم يعرف عشان يوقفهم عند حدهم..
مرام:لميس حنا حاولنا نوقفهم بأنفسنا بس ما نفع معاهم..
حلا:بنات!!..أحد شاف باسل؟؟..وبهاللحظه بكت..ضربوووووووه!!
ألاء:حلا حبيبتي الحين بيردون وبتشوفينه..
حلا ومازالت تبكي ومنهاره:بس هم ضربوه..والله شفتهم ضربوه..
ألاء:طيب انتي اهدي الحين وصدقيني ما فيه الا العافيه..الحين أنا بدق عليهم وباخذ الاخبار..
وراحت آلاء ودقت على خالد بس مايرد ونواف نفس الشي وفهد جواله مغلق..
شذا:آلاء..إش فيك كنك محتاسه!!
آلاء:مو شايفه حالة أختي اشلون كنت أبي أدق على أخواني احد يطمنا على باسل عشان حلا تهدا..بس اللي مايرد واللي جواله مغلق..وحاله..
شذا:طيب خليني اجرب أدق على عادل..
آلاء:يالله..موبايلك وينه..
شذا:بالسياره الحين بروح أجيبه.
آلاء:انتظري لحظه..انتي حافظه رقم اخوك..
شذا:إيه ليه؟؟
آلاء:خلاص دقي من موبايلي..مشوار على بال ما تجيبي موبايلك..
أخذت شذا موبايل آلاء ودقت على عادل..
عادل ومستغرب من الرقم:هلا..
شذا:اهلين عادل أنا شذا..
عادل:هلا شذا اشفيكم صاير شي؟؟..وبعدين منو هذا رقمه؟؟
شذا:لا اتطمن كلنا بخير..وهذا موبايل آلاء..
عادل..من سمع اسم آلاء عوره قلبه..هو يحبها من وهي صغيره ولما قبل ما يتغطون على بعض وهو يحاول يبين لها بس هي ما كانت تنتبه..
شذا:عادل..انت معي..
عادل:إيه معاك...معاك..
شذا:زين خذ كلمها..
عادل بنفسه"منو هذي":أوكي
ألاء:هلا عادل اشلونك!!
عادل: بخير الحمد لله..منو آلاء؟؟
آلاء:إيه..
عادل:شلونك آلاء.
آلاء:تمام ماشي..إنتو وينكم الحين..
عادل:خلاص حنا جايين..
آلاء:زين بسألك باسل بخير
عادل بشوي عصبيه ما بينت كثير:وليه تسألين عن باسل!!
آلاء ومستغربه من عصبيته اللي مالها مبرر:عشان حلا..
عادل تذكر"ياغبائي انا اشلون نسيت ان اختها تحبه" فقال وكأنه ارتاح:لا ماعليك طمنيها انه بخير والحين بنجي وبتشوفه..
آلاء:زين وانت بخير..؟؟
عادل وهو مو مصدق:إيه بخير بس تصفقت شوي..
آلاء:ههههه زين سلامتك وما تشوف شر..
عادل:الله يسلمك..
آلاء:اوكي..معليش عالإزعاج..باي
عادل:لا ولا ازعاج ولا شي..مع السلامه..
وقفلوا الخط وعادل طايرمن الفرح والدنيا مو سايعته من الفرحه..
ملاحظه: باسل يعشق حلا وحلا نفس الشي من وهمه صغار والكل عارف هالشي بس حبهم مره حلو وبرئ يجمع بين العقل وبراءة الأطفال..
بعد فتره جات الشرطه و وقفت المضاربه..
أخذت الشرطه الإثنين اللي بدأوا وودوهم المركز طبعا بعد ما عرفوا السالفه..
عنــــــــد البنات
جمانه:بنـــــــــات..شوفوا..!!
سمر: هذا فارس ويحمل احد بين يدينه..
الهنوف:هذا واحد من الاولاد..
البنات جلسوا يراقبون فارس وهويجري بسرعه وبين يدينه هالشخص اللي محد يعرف منو..وفيصل وعبد الله وسلطان ومحمد يمشون وراه..
ولما قرب العم فارس شوي..
صرخت عهود:بنـــــــــــــــدر!!
أم فيصل:إش فيه بندر؟؟
عهود كانت منهاره وتبكي والبنات نفس الشي..أم فيصل حالتها حاله..والحريم يهدونها والجده شيخه..نفس الشي بس تبكي..
راحت عهود عند سلطان:إش فيه بندر..؟؟
بس سلطان كان مشغول وما انتبه لها.. ركب السياره وركب فيصل ومعاه أبو سلطان وبندر.. ومشوا...
راحت عند محمد..:إش فيه بندر!!
ونفس الشي..مشى وما انتبه لها..فصرخت وهي
تبكي:فــــــــــــــارس!!...إش فيه بندر؟؟
فارس انتبه لها: منو إنتي..؟؟
عهود وهي تبكي:انا عهود أخته..إش فيه بندر؟؟..
فارس:هدي ياعهود..ما فيه إلا العافيه..
عهود:زين وين بيودونه..دام ما فيه إلا العافيه؟؟
فارس:فيصل يقول إن عنده القلب وتعب شوي..وبيروح
المستشفى وانشالله بيطمنوننا عليه..
عهود:أنهارت مكانها وجلست على ركبتها عالرمل وهي تبكي
نزل فارس لمستواها ورفع راسها..وبهدوء:لا تبكين يا عهود..إنشاالله إنه بخير..
عهود انهارت زياده لما تذكرت الحادث حق بندر وحطت يدينها على عيونها وجلست تبكي..مسك فارس يدينها وشالهم عن عيونها وكانت يدينها باااارده
مسك فارس يدين عهود البارده بيدينه الدافيه وبحنان قال:يالله عهود شدي حيلك وخليك قويه ووعد أول ما يصير بخير بخليك تكلمينه.. بس تكفين لا تبكين
شوي جات مرام وفرح:عهـــــــود..إشفيها؟؟
فارس:خذوها هناك..هي بس قلقانه على أخوها..
أخذوها البنات هناك وكان التوتر والقلق يعم العيله كلها بس فيه شخص كان بعييييييييد عن هذا كله..وحالته أصعب منهم كلهم..((خلود))
حلا أول ما شافت الشباب جايين جلست تدور عن باسل بس ما شافته راحت تمشي وتدور عليه وهي ما شيه سمعت زي صوته..لفت ولقته يتكلم مع أحد..بس ماقدرت تميز مين الشخص لأن المكان كان ظلمه..قربت منهم..:باسل!!
لف باسل على طول:اهلين حلا..
حلا وهي تبكي:باسل انت بخير؟؟؟..
باسل وهو مبتسم لأن شكلها كان طفولي وهي تبكي:إيه بخير كاني قدامك وما فيني إلا العافيه..
حلا ومازالت تبكي:زين شنو هذا اللي بوجهك؟؟
باسل ويبي يلطف الجو:أبد والله أنا صفقت اللي قدامي زين فحقد علي وطلع كل قوته فيني..
حلا ببراءه:زين يعورك الحين..
باسل بنفس البراءه:لا.
حلا:يعني ما يعورك شي؟؟
باسل:لا ابدا
وما مداه يكمل كلامه إلا هذاك الكف على وجهه..باسل انفتحت عينه على الآآآآخر من الصدمه..
حلا وهي تبكي:إنت اشلون تروح تضارب معهم..اشلون تضارب ناس أكبر منك...لو صار فيك شي أنا شنو اسوي..وتصارخ..قلي..!!...شنو أسوي..والله مت عليك من الخوف وتخيلت لو رحت مني شنو بسوي من بعدك..وبعد المضاربه قلبت الدنيا عليك..ومن خوفي مابقيت مكان ما دورت فيه وبالنهايه اجي وألاقيك مع هذي..!!
وتأشر على ريماس اللي كانت جنب باسل..
باسل طول ماهي تتكلم وهو مصدوم بس لما قالت آخر جمله عرف إن الدعوه غيره لا أقل ولا أكثر عشان كذا عذرها..
قرب باسل من حلا اللي كانت منهاره تبكي..ومسكها من كتفها وضمها لصدره..
وبعد هالموقف صارت حلا متمسكه بباسل بأقوى شي عندها..وتبكي بصوت عالي..
باسل كان محوط بيد على كتفها واليد الثانيه كانت على شعرها..:خلاص..حلوي..خلاص..هدي بس..والله محد يجي بمكانك يالغاليه..
كل هذا وريماس تراقب ونار الغيره تحرق قلبها..ريماس تحب باسل بس هو ما درى عن هوى دارها..وهي بعد ما أعترفت له..بس حلا كانت حاسه بكل شي..وكانت خايفه إن ريماس تاخذ مكانها عند باسل..عشان كذا ما تحملت تشوفها واقفه مع باسل وتحاكيه..
ريماس:باسل!!..ماجاوبتني على سؤالي؟؟
بعدت حلا عن حضن باسل وناظرت ريماس وعيونها تطلع شرار..باسل:أي سؤال..
ريماس:الظاهر نسيت..ما مداك!!..عالعموم الحين ما نقدر نتكلم..بس بعدين راح اجيك وأقلك..أوكي
باسل:اوكي..
وراحت ريماس...حلا:إش الي اوكي..
باسل:ما سمعتيها؟؟
حلا:إلا بس من جد بعدين بتكلمك..!!
باسل:حلا لا تسوين حركات بزران تراها بزره وخذيها على قد عقلها..
حلا وتصارخ:لا هذي مو بزره هذي تفكيرها أكبر مني ومنك..وبعدين لأني ما أبيها تكلمك تقول علي حركات بزران..
باسل وبدأ يعصب:الحين من جد صارت حركاتك حركات بزران..شنو اكلمها وما أكلمها..تراها بالنهايه بنت عمتي..وتصير لي..
حلا وعيونها ملياااانه دموع وبكلمات يالله تنسمع:مشكور ياباسل..الحين انا صرت البزره وهي العاقله عندك؟!!..الله يهنيكم ببعض..من جد ماتقصر..ومشت وخلته..
باسل مزاجه قفل:لا حووووووووول الحين أنا اش قلت..هذا وقته ياحلا!!
وبعيييييد مره عن كل الأجواء و بالتحديد في سيارة ابوسلطان وبالمقعده الوسطى كانت جالسه هناك خلود وفاتحه الشباك..منهااااااااره ومو مصدقه..هي جتها مثل هالحاله قبل لما عرفت بحادث بندر بس هالمره شافت بندر وهو طايح بعيونها..
أصلا هي من سمعت إسم بندر..كأن صاعقه جات على عقلها..من الصدمه.. جلست تبكي بسيارة ابوها عشان ما تفضح دموعها هالحب الكبير اللي بقلبها..
جلست خلود حوالي ساعتين وهي تبكي بنفس المكان واللي برى السياره حالتهم مثلها بس على أهون..
خلود من كثر البكي غلبها النوم واستسلمت له..
عنـــد الحريم..
فارس: شذا
شذا:هلا فارس..
فارس:طمني الأهل إن بندر بخير وما فيه إلا العافيه والحين بيرد مع الشباب وبنكمل الرحله عادي..
شذا بفرح:والله؟؟ الله يبشرك بالخير..
فارس:يالله طمني ام فيصل اهم شي ونادي عهود..
شذا:مين؟؟؟
فارس:إش فيك ماتسمعين..أقلك عهود..
شذا بابتسامه: انشالله..
وراحت طمنت الحريم على بندر وقالت لعهود إن فارس يبيها..
راحت عهود لفارس:هلا فارس..
فارس:انا وعدتك اول ما يصير بندر تمام أخليك تكلميه عشان كذا خليك هنا بدق عليه وبعطيك الموبايل تكلميه..ودق :سلااااام...سلاماااااااات ياخي كذا تخوفنا عليك...إيه..كيفك الحين؟؟..والله؟؟...زين هنا فيه شخص أقلقنا وخااااايف عليك بالمره ويبي يكلمك..يالله خذه معك..
عهود والبكوه على طرف:ألو بندر..
بندر بصوت باين فيه التعب:هلا عهود..إش لونك؟؟
عهود ودموعها تنزل:إنت اللي شلونك..والله موت قلبي خوف..
بندر:سلامة قلبك..ياقلبي..
عهود:بندر إنت بخير؟؟
بندر:إيه بخير..ماعليك الحين بجي وبتشوفيني...كاني جاي بالطريق..
عهود:زين اول ما تجي أبي أشوفك..
بندر:ولا يهمك..بس اشلون امي...
عهود:خايفه عليك والكل هنا خايف عليك..
بندر:يالله طمنيهم إني بخير..
عهود:زين يالله باي
بندر:مع السلامه..
عهود بعد ماقفلت:مشكور فارس..
فارس:لا اش دعوه ماسوينا شي..
وبعد نص ساعه تقريبا وصل بندر..
وطلب من الحريم يتغطون عشان يروح لأمه..
وتغطوا البنات..واول ما دخل راح لأمه اللي ضمته بقوه وجلست تبكي وهو مبتسم ويطمنها عليه..
وبعدها جو خواته ونفس الشي..
وتحمدوا له الحريم بالسلامه وبنات عمه كمان..ولاحظ إن خلود مو موجوده..فتوقع انها ما زالت زعلانه عليه من الموقف اللي صار..
لميس فقدت خلود..:بنات وين خلود..
الهنوف:إيه والله وينها من لما رجعنا من المضاربه ما شفناها..
لميس أنا بقوم أشوف لها..
وجلست لميس تدور لها وشافت سيارة عمها أبو سلطان والشباك الخلفي مفتوح ..راحت تشوف إذا كانت خلود او لا.. خلود بهاللحظه كانت توها قايمه من النوم ومستغربه من المكان اللي هي فيه
بعدين تذكرت المضاربه وبندر ورجعت تبكي..وتكلم نفسها بصوت مسموع:بندر..تكفى يابندرلا تروح والله إنك أغلى من روحي..وتبكي
سمعتها لميس وقربت منها..:خلــــــــــــــود!!
| |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية فمان الله ي الغالي.. الإثنين 18 يونيو 2012, 04:42 | |
| لفت خلود وعيونها مليانه دموع..:لميس؟؟
لميس:خلود إش فيك؟؟
فتحت خلود باب السياره ونزلت ورمت نفسها بحضن لميس وجلست تبكي..
لميس:خوخه إشفيك حبيبتي؟؟
خلود وهي تبكي:آآآآه يالميس..بندر..بندر بيروووووح!!
لميس:كل هذا خوف على بندر؟؟...زين وإذا قلت لك إنه رجع والحين جالس مع الشباب..
بعدت خلود عن حضن لميس ووقفت بكي..:صدق والله؟؟
لميس وهي مبتسمه:والله وإذا مو مصدقتني تعالي وأوريك إياه..
خلود:أبي اشوفه..
لميس: طيب تعالي..
وراحوا لميس وخلود عند الرجال..وجلسوا يمشون بهدوووووء لما قربوا من مكان جلوس الرجال..وطلوا من ورى السياره جهة الرجال
خلود بابتسامه مليانه دموع:إيه والله كاهو هناك!!
لميس:شفتي ما قلت لك..
خلود:شوفيه يضحك..فدييته والله جعلني مابكيه
وتفاجاوا بصوت رجولي من وراهم:منو هذا اللي من اليوم تتفدين فيه؟؟
لفوا خلود ولميس وهم ميتين من الخوف..:محمــــــــد!!
محمد:إيه محمد..منو سعيد الحظ اللي لك ساعتين تتفدين فيه..
خلود:وانت وش دخلك..
محمد:مجرد فضول..
لميس ترقع:هذا...هذا..أسامه!!
خلود:إيه أسامه!!
محمد:اسامه؟؟.ياكبرها عند الله يالميس..عيني بعينك أشوف
لميس بس حط محمد عينه بعينها..راااااحت فيهااااا..ومحمد نفس الشي
وقفت خلود تناظرهم:هي هي إنت وياها تراني هنا...
محمد:هاهاها أفكرك هناك..
خلود:هاهاها بااااااايخه
محمد:زيك..
خلود:طيب؟؟..أي خدمه؟؟
محمد:لا مشكوره
خلود:زين ضف وجهك..
محمد:إذا قالتها لي لميس وعد ما عاد تشوفوني..
خلود وتناظر لميس:قوليها له يالميس خليه يورينا عرض أكتافه..
لميس:..................
خلود:هو لميس إش فيك؟؟
محمد:ماني برايح حتى تقولها..
لميس:خلاص محمد روح!!
محمد:قوليها أول..
لميس:إش اللي أقولها؟؟
محمد بهمس:أحبك..
عصبت لميس:شنو؟؟
محمد ومعاه ضحكه:قولي ضف وجهك!!
لميس:إيه أحسب...زين حمود..ممكن تضف وجهك..
محمد:لا مو كذا كنك تستأذنين..
لميس عصصصبت:محمد ضف وجهك!!
محمدضحك يموت عليها لما تعصب:ههههه إيه كذا أبيها..يالله(see you)!! وراح
خلود:أوووووف هالولد نشبه!!
لميس بعفويه:لا حرااااام عليك بالعكس..
خلود:هييييييييي سلامات؟؟
لميس:يعني قصدي أنه....
قطع عليهم صوت شخص بس هالشخص صوته مختلف عن الصوت السابق<<حلوه السابق خخخخخخ....:منو هنا؟؟
خافوا البنات..
خلود:أنا خلود ومعاي لميس..
جا بدر ومعاه بندر ونواف..:زين خلود..روحي إسألي الحريم شنو يبون عشا؟؟
خلود ووجود بندر مربكها:زين..
خلود وهي رايحه سمعت بدر يقول:نواف تعال أنا وانت نروح ا السياره وانت يابندر شف الحريم اش يبون والحقنا..
راحت خلود للحريم وسألتهم..
رجعت لبندر ولقته يسولف مع لميس وارتفع ضغطها وبعصبيه
قالت:الحريم يقولون على راحتكم..
بندر حب يحرجها:خلــــــــــود ما بتتحمدين لي بالسلامه؟؟
خلود انحرجت :معليش نسيت الحمد لله عالسلامه ياولد العم..
بندرابتسم :الله يسلمك..وحب يسولف: تقولين الحريم شنو يقولون..؟؟
خلود بعصبيه وبحده:يقولون على راحتكم..!!
بندر بهدوء ابتسامه تذوب:زين اشفيك معصبه؟؟
خلود حست بحالها ورجعت طبيعيه:هاه؟؟..منو قال إني معصبه..
بندر وهو مازال مبتسم:زين قولي لهم يبون نجيب شي مع العشا ولا ناقصهم شي؟؟<<يبي يسولف
راحت خلود ورجعت لقت بندر ما زال يسولف مع لميس وهي معصصصصصبه:استاذ بندر..يقولون سلامتك..سمعت ولا اعيد!!
بندر يستهبل:لا عيدي..
خلود عصصصصصصبت ووصل ضغطها ترليون..ومشت وخلته مع لميس..بس جلست تراقبهم من بعيد..وشوي راح بندر السياره وجات لميس..
لميس تهمس لخلود:خلوده بندر يقلك..لا تعصبين..ما تسوى عليه
خلود وهي تشد على اسنانها:لميس واللي يعافيك اتركيني بحالي لأقلب الدنيا على راسك انتي وياه..
لميس:الله الله..لا ولا تقلبينها ولا شي..خلاص بروح..
وقامت وبعد نص ساعه راحت خلود وجلست جنب لميس..:اقول لولي..شنو كنتي تقولين انتي وبندر من شوي..
لميس:إيه من شوي بتقلبين الدنيا على راسي والحين لولي
خلود:خلاص خلاص لاتقولي
لميس:لا والله لأقول.. ابد كان يسألني عن دراستي وكم عمري و إذا الحياه بالسعوديه عاجبتني ولا لا..وقال انشالله بيقول لبابا يودينا عندهم بلندن..
عصبت خلود وبتريقه:زين ما سال عن نسبك.. وصفاتك ولون بشرتك وشعرك..
لميس تبي ترفع ضغطها:أتوقع لو عنده وقت كان بيسأل..
خلود:الحمد لله إن ما عنده وقت
لميس:بس تصدقين خلود..والله أنه يجنن..شكلي بحط عيني عليه..واااااي مره يهبل ووسييييييم..
خلود:لا والله؟؟..يالله الله يهنيك معاه..
لميس وتغمز لخلود:من قلبك..؟؟
خلود:ومن الصميم بعد..
لميس:زين ليه كنتي تبكين وكنتي خايفه عليه..
خلود:..................................
لميس:إيه قولي إنك تحبينه عادي اعترفي..بس من متى احس مامداك؟؟
خلود وبصوتها نبرة حزن وتناظر الأرض:من زماااان من قبل ما أشوفه..من قبل ما يجي للسعوديه حتى..
لميس:الله أكبر..شلون تجي هذي؟؟
خلود:تجي يالميس..معاي انا بالذات جت
لميس والفضول ذابحها:إشلون؟؟؟
خلود:انا أقلك.....وقالت لها السالف من طقطق لسلام عليكم..
لميس:الللللللللله يرجك..وهو الحين مايدري إن انتي هي نفسها اللي يكلمها..
خلود:لا ما يدري..ولا أبيه يدري لأن بندر اللي أكلمه بتركه قريب انشالله وبمحيه من حياتي
لميس:بس هذا يترتب عليه..أنك تنسين حبك له..
خلود:وخير ياطير أنساه عااادي
لميس:لا ياخلود والله اللي ينزل كل ذيك الدموع مو عادي ينسى سببها..
خلود وبإصرار:بنساه يالميس..انشاالله قريب
لميس:زين خوخه ليش ما تقولين له؟؟
خلود:مستحيييييل..إش تبينه يقول عني..
لميس:طيب اللي فهمته من كلامك إنه يحبك..صح؟؟
خلود:ما اعرف بس اسلوبه معاي يدل على كذا بس هو ماصرح بهالشي..وهذا اللي مشجعني أنهي كل شي..
لميس:بس حرام والله حرام...خلود لا تتسرعين بعدين تندمين..
خلود:أنا خلاص حطيت الفكره ببالي وراح أنفذها واليوم بعد..
لميس:اليوم؟؟
خلود:إيه اليوم!!...لأنه اكيد بيدق علي لما نرجع..
لميس:زين ارسلي له مسج الحين وقولي له إنك تبينه بموضوع ضروري..
خلود:تصدقين فكره؟؟ وأرسلت خلود لبندر هالمسج..((بندر..إذا فاضي الحين أبيك بموضوع ضروري)) مع إنها كانت عارفه إنه مو فاضي
جاها الرد: ((لا والله أنا الحين طالع مع الأهل رحله بس اول ما أرد البيت بدق عليك لأني أنا بعد أبيك بموضوع))
خلود: ((أوكي))
خلود:لميس شنو تتوقعين يبي..مني؟؟
لميس:لا يكون عرف إنك خلود؟؟
وقطع عليهم صوت دانه..:خلود لميس..اش فيكم جالسين هنا..ليه ماتجون معانا هناك..
خلود:ابد كان معانا سالفه..
دانه:معليش..أزعجتكم..بس كنت ابيكم تلعبون معانا
خلود:لا عادي اصلا خلصنا والحين جايين
دانه:اوكي بنستناكم
وراحت دانه للبنات..
خلود:أقول لميس..بلييييييز ما أبي السالف تطلع..أبيها تبقى بيني وبينك
لميس بعربجيه:أفا عليك..سرك في بير..
خلود:كفو والله بنت العم..يالله تعالي نروح للبنات..
وراحوا عند البنات..وجلسوا يلعبون أونو..
فرح:والله مالي..كل شوي تحط لي ستوب..
جمانه:حبيبتي هذي قوانين!!
فرح:بس مو كذا!!
رهف:اقول انتي وهيه بسرعه العبوا..
ديما:اونو!!
مرام:الللللله أكبر..أونتي يالنتفه..
ديما:نتفه بعينك يالبويه.
مرام:أنا بويه ياالصعلوكه
ديما: مو بويه إلا بويتين..
مرام عصصصبت:ديمووووه..امسكي لسانك..احسن لك!!
ديما:ياي خفت بصراحه..أقول أقول..روحي العبي كوره مع الشباب مو أونو!!
مرام قامت على اساس تكفخ ديما<<تخوف!!...مسكوها البنات
ومرام ظلت تصارخ:سيبوني عليها..خلوني اوريها منو أنا..خلوني اوريها البويه شنو تسوي
ديما:سيبوها خلونا نشوف شنو بتسوي..
مرام:طييييييب..فكوني..أبي أقتلها..أبي اذبحها
صرخت جمانه:ديموه خلاص عاد احترمي خالاتي وأمي شيخه عالأقل!!
بس البنات(لا حياة لمن تنادي) جلسوا يصارخون على بعض وكل شوي تعلا أصواتهم
شوي إلا سكتهم صوت رجولي ومعصب: اش فيكم انتو ما تستحون!!
وعم الهدوء المكان للحظات..
مرام وتصارخ:هي اللي بدت
ديما:لا والله هي..
مرام:أنا؟؟
مهند:خلاص انتي وهيه....ديما..حتى لو هي اللي بدأت فهي أكبر منك ولازم تحترميها وتحترمي عالأقل وجود خالاتي..وانتي يامرام المفروض تكبرين عقلك مو تحطين عقلك بعقل ديما
ديما:ليه اش فيه عقلي..
مرام:صغيييييير هاهاها
ديما:انا عقلي صغير..يالبزره؟؟
عادل:خلااااااص..!! انتو متى بتعقلون صدق الحريم عقولهم ناقصه!!
سلطان جاي ومعصب:إش فيه اش هالأصوات كلها؟؟
مهند:هذيلا البنات شابين نار ويا بعض!!
طبعا الكل بوجود سلطان كان هدووووووء..
سلطان ويناظر خلود: شنو صار؟؟
| |
|
| |
| رواية فمان الله ي الغالي.. | |
|