كاتب الموضوع | رسالة |
---|
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:32 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
الساعه 2:55 بتوقيت بلادنا الكووشخه رائد وكاسر طالعين من المطار وكل واحد وشووو مصفرر وخالي من المشاعررر رائد يدور بعيونه : كسور تشوفه كاسر ما فحيلو حتي يطالع : ما اشووف طريقي حتي اشوف ماهرر رائد يطلع الجوال من جيبو ويشغلوو : امم الحين بنتصل عليه وبنشوووفه وينه في كاسر متكي علي رائد بكل جسمو : هذا هوا اخوووي يا حليله متغيرر صاير كنه الوالد ماينزل ذا الثوب عن جسمه ولا يشيل الغتره رائد يضحك : هههههههه انته شكو فيه .. طالع عن شور اهلك وتبي كل اخوانك يصلحون مثلك خله ينصاع لابوه هوا الي بيصير بار به كاسر يميل فمو : اسكت زين لا تخليني ارجع للطياهر وارد للجده .. حنا فيها لساا رائد يصقع كتفوو : ما تسويها .. ناظر الرياض ما اشتقت لها حلفتك كاااسرر يتنهد : اكذب عليك لو اقلك لاا .. اشتقت لها بالحيل بعد ماهرر وصلهم : اخووي الدكتوور هلا والله توو ما نورت الريااااض كاسرر ضموو وقطعوو بوس .. : هلا باخووووووي اشتقت لك حدددي رائد سلم علي ماهرر وراحو للسيااره اليموزززين الطويله الي عند بابها سواق سعودي راز التوب الابيض الي يلق من وصلو فتحلهم الباب وانتظرهم لين يطلعو وقفل الباب كااسرررر يسترخي علي المقعده : يالله اشتقت للعزز ماهر : قم واعتذر لابوك وعمانك وبيرجع كل شي مثل ما هوو كاسر يتريق : الوالد هلا فيك والله ماهر يضحك : هههههههههههههههههههه اسكت زين .. موب مثلك طالع مادري حق منوو يسبل بعيونو : طالع حق الوالده الله يحفظهااا .. موب مثلك حد يشبه ابوه وامه موجوده رائد : هذاني طالع لابووي وش حلاتي وتحبني بعد كاسر يقرب ويبوس رائد : ولو تشبه صقيله ام عصاقيل راح احبك ولو تشبه القفذ ابو ريحه احبك بعد شنوووو تبي اكثر رائد : يالبا ما تخباااا … ماهررر : ههههههههههه اشتقتلك يا كسوووور الكلاااب .. كاسر يسبل بنفس الحركه : ايه ادري مو بس انت كول اهل الريااض انا متاكد ماهرر : فديت الواااثقين رائد : ايه بالله فديتهم كاسررررر يمشي ايدو علي خدودو : ايه والله فديتني واحبني والله لا يحرمني مني رائد وماهر ميتين ضحك : ههههههههههههه كسور وش فيك رجعت للغرورك كاسر : خلاص الحين انا بالرياااض .. انا كاسر سعوود الــ … برجع للغروري اكيد ماهرر : اجل ازين شي صارر ورا هجتك من الرياض انك تركت الدلع عنك والغروررر كاسررر : ايه بتركه بجده بس بالرياض برجع كسوور مثل ما انااا هههههههه ماهرر : ليتك ماجيت دام كذا نيتك كاسرر : مو مهم المهم .. الوالده تدري انك جااي تستقبلني وكذاا : لا ما قلت لها : ززززين متحمس اشوف ردة فعلهاا .. زين زين وشسمه ميرنااا تدري اني جااي : لا شنو يدريها بعد .. ذا الي ناقص نخبر الخدم عن امورناااا كاسرر بحماس : يالبي هي اشتقت لها اتوقع باخذها معي للجده رائد فرصع عينو : وين وين الشقه كلها شباب وش تحس كاسررر : لا خلاص يا حبيبي .. انتهي التدريب بشوفلي فله محترمه وكذا .. اممم احم طبعا اخوي بيشتريها لي هدية التخرج ماهر : انا كاسر بلا مباله : انت او اخوك الثاني واحد فيكم دام الوالد موب مسويهاا الموهم .. ابيها تكون علي البحررر ماهرر : ياسلاام .. وليش كاسرر يفكر في زهاد : لان زوجة المستقبل تحب البحر وتبيها علي البحرر ماهر ورائد طلو في بتعجب .. كاااسرر بسرعه : لا لا يعني بما اني ابيها علي البحر اتوقع هي بعد تبيها علي البحرر ضيقو عيونهم وهما يطلو في .. يعني مرا ما مشيت معانااا .. اخدتهم الهروج الكتيره وما حسوو الا والسياره تهدي وتوقف عند القصرر الاكبر من كبيرررر .. السواق ضرب البووري تلاته مرات .. الا انفتحت البوابه ودخلت السياره علي الساحه الكبيره الي يمينها وشمالها موياااا ونوافيرر جميع الاشكال والاحجام وصلت اخيرن عند مدخل القصررر ونزل السواق بسرعه فتحلهم الابواب وعلي فمو ابتسامه : نورت الرياض طال عمرك كاسر ابتسملوو : النوووور نورك يا لبا ذا الخشم .. شنو مصلح فيه السواق متعجب ويضحك في نفس الوقت : ابد ولا شي كاسر رفع يدو ولمس خشموو : شنو انت طايح علي وجهكـ السواق متعجب حتي النوخاع مرا مو دا كاسز الي متعود علي : يعني شي مثل كذاا كاسر طبطب علي كتفو : يعطيك العافيه السواق يتمتم : الله يعافيك طال عمرك ماهرر : حركات اخووي صايرر ذوق كاسرر : هههههههههه لا ابد بس شسمه ما ادري يلا بندخل الرودي وينك رائد خرج من السياره ووقف : بروح لهلي وبعدها بينا الوو زين كسوورر كاسرر قرب لرائد وضمووو باقووا ما عندوو : اكيد سلملي علي الوالده وكولهم .. احبك حيل الررودي رائد مشاعيررو الي بيحاربها من فتره اتفجرت مع الضمه فرفر شعر كاسر بيدو : وانا بعد كاسر رجع باسوو : يلا فمان الله رائد رجع ركب السياره ويكلم السواق .. و كاسرر وماهر خشو علي الفله الي بوابتها انفتحت الكترونيك .. من انفتحت طلعت مقطوعه موسيقيه صغيره .. تعلن لاهل البيت انو احد جاا وقفو الخدامتين الي عند الباب والي وظيفتهم بس يستقبلو الناس ويشيلو الاغراض منهم .. ويقدمولهم مويا في حال كان احد فيهم مرا ميت عطش من دخل كاسر بلموو وطلو في بعض بعدم تصديق كاسرر ضحكلهم : هههههههه يالباا اشتقت لكم الخدامات خايفين يتكلمو او يعلقو كاسرر يلعن جدفهم زي ما هما متعودين عشان كدا اكتفو انهم يطلو في بتناحه وحده فيهم بصوت راخي : ولكم باك مستر كاسرر ضحك : ههههههه يالبا ما تخباا ماهر : ياحول .. كولهم مفتقدينك وانا الي احسب ميرنا بس اشتاقت لك كاسرر .. : فديتني حتي جدران البيت مفتقدتني صدقني مشي للخدامه وسحبلها االمريله الحمرا الي علي خصرها كنوع من الازيه : هاو ار يوو اي مس يوو خدودها اتلونت : مي تو مستر كاسر وير ار يو كاسر لف علي التانيه وشد لها طرف شعرها : وير ازز ميرناا : ان ذا قاردن اي ثنك : وش تقردن في ذاك ماهر يخبطو علي قفاا .. : يا حمارر بدل ما تسال علي الوالده وخواتك تسال عن ميرنا : ياخي اشتقت لها وينها بشوفها وملحق علي امي وخواتي توني قبل كم اسبوع شايفها ميرنا خلاص بديت انسا شكلها حتي ماهرر يدفوو : ززين كسوورر .. احم احم بقلك شي كاسر لف علي : شنوو : امم ولا اقولك شوف وين ميرنا وبعد تعال ززين كاسرر بلا مباله : زين لف علي وسط القصر واتوجه للصالون الخلفي الكبيرر الي واجهتو كولها قزاز .. وخلفها المسبح وحولينا اشجار وورود جميع الاشكال والاوان والاحجام كاسرر اتنهد بشووق .. ما اتخيل نفسو يقدر يعيش في مكان غير قصرهم .. ما اتخيل نفسو يقدر يعيش في مستوي اقل من مستواا ما اتخيل انو يقدر يعيش في البيئه الي عايش فيها دحين حس بفخرر انو قدر يتحمل الحياه الي اطرر يعيشهاا .. ولا انو اعتزر لابو وعموو اتوجه للباب الكبيرر الي مفتوح وعلي ستاره هوائيه تمنع الغبار والحشرات من الدخول خرج واتلفت يمين ويساار يدور ميرنا من بين الخدم الي مشعترين في الساحه .. الي ينضفو المسبح والي يغيرو مفارش الطاولات الي مشعتره حولين المسبح بشكل عشوائي والي يقطفو زهور طبيعيه ويرصوها في الفازات الكرستاليه .. والي بيغيررو المضلات .. والبستاني بيقصقص اوراق الشجر بشكل منسق ومرتب .. دحين وقت شغلهم .. دايم في زي دا الوقت يشتغلوو طار بعقلوو لايام كيف كان يطلعلهم من بلكونتو ويسبسب فيهم .. يخليهم يشتغلوو بدون نفس اتنهد لما انتبه لميرنا واقفه مع وحده وبتتكلم وفي يدها كم فازه وسطها الورود الطبيعيه صرخ : ميرناااااااااااااا ام باااااااااااااااااك التفتوو علي كل الخدم الي في الساحه .. ،من ضمنهم ميرنااا .. من شافتوو صرخت : اوه ماي قاااد مسترر كاسرر اي كانت بليف ذااات كاسرر يضحك : ههههههههه نووو ذس مي رمت الفازات وجريت لعندوو وضمتوو .. كاسرر : ؟؟؟!!!!!! هههههههههه ميرنا وات رونق وذ يوو ميرنا : هاوو ار يوو اي مس يوو سو متش وير ار يو قونق كاسر تلمي كاسرر مات ضحك علي شكلها وهيا تبربر بسرعه ومو مصدقه .. سرح بخياالوو فيهاااااا دايم ينعلها ويهزئها ويطلع كل حرتو فيها .. دايم هيا الي تصحي وتجهزلو حمامو وملابسوو وفطوروو وكتبوو .. هيا الي تروح معا للسوق وللخياط ولكل مكان ما كانت تنام قبل يرجع البيت .. تخرجلو لبسو ووتجهزلو العشااا .. يووووووو اصلا هيا بمقام المربيه بس علي كبررر خلص بربره معهاا وخرج علي بر الساحه واتوجه لدرج الخلفيه الي تطلعو علي بلكونة جناحو علي طول .. تكا علي السوور وطل في سياارتو الي ابو اخدها منوو مغطيه بواقي اصفررر ومركونه علي جنب ،، وجنبها سيارتو الباقيه .. اتنهد لما اتزكر انو عاش كم شهر يتصرفد بالتكاسي وسيارتو مرصوصه هنا للغبار وبس .. ضحك بتريقه خلاص ما عاد يبغها عندو الي تسوها عشره مرات اخيرن فتح باب الجناح ودخل علي جنااحووو .. غرفه الرياضه اول شي والي قزازها شفاف بحيث يدخلها نور الشمس .. وفيها جميع انواع الالات الرياضيه .. علي اليمين حماموو الاكبر من كبيرر والي مقسم لتلاته اقسام .. الحمام .. وقسم المرووش وفي الوسط الجاكوزي وقدامو شاشه تي في كبير اتنهد وهوا يتزكر الحمام في بيت حسام .. داك مايسمو حمام يسمو اي شي تاني في الحياه .. بس ابدن مو حمام !! عدا السيب الصغير وخش علي غرفة الجلسه المتوسطه .. جدرانها مصبوغه بالاسود والرمادي .. الفرش درجات الاحمر والعوودي والاضاءه جدن خافته سمعات مخفيه بين ديكوز الغرفه .. شاشه بلازما اخده تلاته ارباع الجدر .. في نفس ديكوز الغورفه رفوف اشكالها غريبه .. عليها سيدهات كل شي في الحياه .. بلايستيشن .. اكس بوكس .. دفي دي .. سي دي وعلي الجه التانيه اجهزه الكترونيه كتيره .. برضو يضحك لما يتذكر تلفزون حسام الصغير مع البلايستيشن ثري الوحيد والي متقاطين في هوا وسام ومالك كمان .. والاستريو القديم الي تشغلو يطلعلك غبار اخيررن دخل علي غرفو نومو .. جدرانها مصبوغه كاكووي فاتح .. والفرش كلو بني محروق دخل غزفة الملابس وما اتفاجء لما شاف كل ملابسوو زي ما هيااا .. وجزمو وحجاتو كلها مرصوصه بنفس الترتيب .. اكيد ميرنا كل ما تطفش تحش ترتبها يعرفها موسوسه اخخ بس .. جات ايام شنطتو هيا دولابووو .. خرج علي الغرفه وطلع الدرجات وسحب الستاره البنيه وطل في سريرووو وابتسم .. اخخخ شوف فين كان ينام وشوف فين صار ينام .. علي سليب باق مرا في الصاله ومرا علي الكنب ومرا علي الارض الله يادنياا رمي نفسوو علي السريررر وغمض عينوو وهوا يفكر في حياتو في جده .. ياتري الحياه الي كان عايشها هيا الي حلم وفاق منو .. ولا حياتو دحين حلم وحيفوق منو غمض عينوو وغفاااا .. وهوا يفكر في ابوو وعمانو وبنات عموو .. والي صاير بينهم دحين والامور الي كلها اتلخبطت بسببو زي ما يقولوو شويات صحي وهوا مفجووع علي نغمات اغنيه اجنبيه رجت الغرفه رج .. والانوار كلها قلبت ديسكووو .. احمر . اخضر . اصفر .ازرق وصل لباب الجناح وهوا مو مستوعب كيف كان حاط النغمه دي جرررس .. مو من بلاش دايم يقوم مفجوع فتح الباب طلعت رغد قدامووو .. ومن شافتو صرخت : كااااااااسررررر يا كلب تجي وتنثبر بغرفتك لا وبعد تسال علي شسمها ميرنا وحنا لاا كاسر يضمها ويضحك : احب ميرنا اكثر منكم من الاخررررر : هههههههههههههه لا تسمعك بدون شي هي معتبره نفسها صندوق اسرارك .. مدري وش اسراره كلك مفضوح كاسرر يطل فيها ويضحك : شنو مفضوح فيني الله يهدااك يا شيخه : هههه ماعرف مسكتو من يدو وسحبتو معاهاا : يماا يمااااااا ولدك الصغيرر في ذاااا كاسرر ماشي معها لجناح امو وهوا متعجب : هي هي اركدي موب داخل ابوك وينه فيه ؟؟ رغد وقف وطلت في : شنو ماهر ما قالك انو الوالد بالمستشفي كاسر بدهشه : شنو يسوي هناك : لا لا ابد تعب شو السكرر ارتفع عليه وهوا بالمستشفي الحين .. متنوم من امس كاسر بتناجه : شونو فيكم كذا الامور طيبه وانتو بخير .. ورا موب مصلحين مناحه : لااا الوالد بخيرر .. الصبح كنا عنده .. والحين بعد بنروحله وبتجي معنا يما طلبت منك تجي عشانه هوا قال يبيك تجي كاسر بدهشه : يبيني انا اجي .. شنو يبي فيني : مادري بنروحله اليوم وبتشوووف ززين كاسر يحاول يعرف ايش يبغا منو ابوو : زين يادوب وصل لجناح امو الا خرجت وفارده يدينا : فديته ولدي منووور الرياض كلها كاسر راح لامو وضمها بقووه : هههههه ايه منوور مابوه شي جديد : هههههههههههههه فديتك يماا باس خدها وراسها : وينها رهوفه رغد : في بيتها وينها بعد : تعال يمي اجلس وسولف لنا عنك : ههههههههه يمي موب كافي السوالف الي قلتها لكم يوم انكم بجده رغد جلست جنبوو : لا موب كافي ها اشلون اشتقت للبيت ولا مافيك خيررر لما الحين : ههههههههه لا اشتقت له حيل : زين زين .. سولف لنا : اممممممم اوكي شنو تبون اقوووول
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:33 | |
| اعناب خرجت من الغرفه لابسه عبايتها وعلي كتفها الشنطه .. والجوال في يدها بتطلب رقم السواق ما بيرد عليها .. مرا استعربت اشبو ايش صايرلووو .. زفرت وهيا تضغط زر المصعد يلا ان شالله يكون جا برااا وبيستنها ورازع الجوال في السياره وكدا ضغطت الزر علي الدور الارضي ونزلت .. خرجت واتوجهت علي القسم الي فيلو تسنيم .. حبت تسلم عليها وتسال عنها .. وتخلي عندها شويه زوق وصلت للغرفه ودقت علي الباب بهدووء .. واتعجبت اشد التعجب لما جالها صوت ماجد من جوا .. : اتفضل حسبت انها بتتوهم صوتوو .. رجعت دقت علي الباب مرا تانيه عشان تتاكد : احم تسنيم صوت ماجد مرا تانيه من جوا : اتفضلي فتحت الباب ودخلت وعلي راسها الاف علامات التعجب : احم دكتور ماجد ماجد وقف : اهلا دكتورا اعناب اتفضلي استريحي اعناب طلت في بتعجب لا جالس في الغرفه ويرحب كنو من بقيه اهلها .. سكتت .. يكون من بقيه اهلها وانا ما ادررري ماجد لاحظ نظرات التعجب في عينها بس ما اهتم لهاااا اعناب اتقدمت لتسنيم الي جالسه علي السرير ورافعه رجولهاا ومحوطتها بيدينهاا : سلامتك والله ما تشوفي شرر تسنيم تحاول تبتسم بس مو قادره : الله يسلمك يارب شكرن اعناب : احممم وسلامه بابتك وكدا تسنيم : اها الله يسلمك يارب من كل شرر اعناب تصلح طرف حجابها : وكيفو دحين هوا : بخير حمد لله صحي : اها كويس .. وانتي متي حتخررجي : خلاص دحين حتي بابا حيطلع حمد لله اعناب : كويس مرا الحمد لله .. بس ما قلتيلي اشبو وكداا : كتمه وكدااا .. والاكسجين مرا انخفض في دمووو وعشان كدا ماصر قادر يتنفس ولا يتكلم ولا شي اعناب تكشر : اها الحمد لله علي سلامتك وسلامتو وما تشوفوو شر انتو الاتنين : امين يارب الشر ما يجيكي ابدن ياقلبي اعناب طلت في مازن ونفسها تسال تسنيم ايش بيسوي عندك بس ضغطت علي نفسها وتركت عرق اللقافه عنها : طيب ماشي يلا قلت اطمن عليكي وكدا تسنيم تتنحنح : شكرن .. بس امممم دكتور مازن ما كلمكم ما قلكم شي كدا ولا كدا : لا ماقال شي مهم .. شويا اتزكررت : لا لا قال عن حفلتنا تخيلي وانها حتكون في فندق الـ واااو مرا فله تسنيم طبعا دا اخر اهتمامها : اها بس كدا ما قال شي تاني اعناب تفكرر : لا والله بس قال انو اشسمو ايوااا قال في كلام كان بيقولو بس عشان انتي ودكتور كاسر مو موجودين بطل يقولوو رفعت حواجبها : اها طيب ماشي اعناب تطل في ساعتها : يلا قدامك العافيه انا حستاذن : اذنك معاكي شكرن يا اعناب : لا اما تشكريني دا وااجبي لفت علي ماجد وميل فمها : بالاذن دكتور ماجد : اتفضلي يا هلا اذنك معاكي يا دكتوراا اعناب لفت وخرجت من الغررفه .. وماجد جلس علي الكرسي قدامها : اختك حطول رفعت كتوفها : ماعرف ليش : عشان بمشي انا : طيب روح يا ماجد : لا ماراح اسيبك لحالك قشعت الشرشف الابيض عنها : اصلا انا بروح لبابا .. ماجد وقف بسرعه يمسكها .. سحبت يدها عنو : اعرف امشي دكتور ماجد بعد عنها : اوكي اتفضلي يا تسنيم صلحت حجابهاا واتوجهت للباب .. قبل ما تخرج لفت علي مازن وكشرت : بهاء فينو .. راح موعودو ولا كيف ماجد يميل فمو : ماعررف تسنيم بحزن : يدري اني هنا ولا جا ولا سال ايش يحس ماجد يحمد ربو انها ماحست بي لما دخل ولا حست بتصرافتو حتي : ماعليكي منو وروحي لبابتك دحين خرجت من الغرفه وهيا يائسه .. كيف ما جا ولا اتصل ولا سال غريبه ايش الهرجه معااا .. اتوجهت لغرفه ابوها .. ودقت علي الباب دقتين خفيفه قبل تفتحو وتدخل ابوها جالس علي كرسي وبيقرا كتاب .. من شافها قفل الكتاب وطل فيهااا وابتسم : كيفك دحين يابنتي اتقدمت لعندو وباست يدو وجلست عند رجلو : انا بخير يا بابا دامك انته بخيرر : تسنيم .. يابنتي ما كنت ابغا اكلمك في دا الموضع لاني مني مصدق كلام يامن رفعت عينها لابوها : لا كلمني يا بابا وقلي كل شي .. ولا تكون كدا زعلان مني مسك يدها وضغط عليهاا بقوه : يامن قالي انك تركتي يوم الملكه عشان المريض الي اسمو بهاء الي رافق معايا كم يوم لما كنت مريض وانك علي علاقه معا تسنيم تنحت : هاا ابوها مكمل : ولما خطبك وافقتي علي بس عشان فلوسو .. وعشان يصرف عليا ويجبلي ممرضه خاصه وكدا .. ويقول انك كنتي تعرفي انو يبغا نسيم من زمان .. سالها : انتي كنتي تعرفي انو مرتاح تسنيم مبلمه كيف يامن اتجراء وقال لابوها كدا .. : لا والله ماعرف عنو حاجه يا بابا حتي اسمو ماعرفوو ضيق عينو : انا ما عليا من كل دا .. صح انو بينك وبين بهاء علاقه ؟؟ سنيم وقفت : لا يا بابا والله مابيننا شي .. والله بس هوا مريضي .. ووعدتو وقت ما يحتاجني اكون معااا ودا الي صار .. جاني اتصال انو محتاجني وتركت الملكه ورحتلوو بس يا بابا والله العظيم دا الي صار ونسيم لا تبغا ولا يبغها بس وقعت عشان لا تتفشل انته قدام المملك والرجال .. وهوا اتلبش فيها وجلس يالف هرج ابوها طل فيها بعدم تصديق : بس شكلها دحين مبسوطه ؟؟ دموعها ادحدرت : والله يا بابا نسيم دي خبله وعلي كيفها الامور مادري عنها بس والله يامن كداب مسك يدها : هدي نفسك يابنتي .. انا ما كلمتك من اول عشان ماني مصدق يامن داا .. لكن ما قدرت اكتم الكلام في قلبي وقلت اسمع منك واعرف كل شي : والله يا بابا دي الحقيقه ويشهد ربي ما بكدب ولا في حرف ولا بيني وبين بهاء اي علاقه ابوها اتنهد برتياح : طيب يابنتي خلاص صدقتك اهدي ولا تبكي كدا مسحت خوشمهااا الي بيسيل : طيب يا بابا .. كداب يامن كداب الله يحرقووو : لا تدعي علي ترا صار زوج اختك .. صح ماني مرتاح لكل الموضوع بس مابيدي حيله .. اختك ووقعت وصارت زوجتو شرعااا انا ما بيدي حيله : سيبهم يا بابا مع نفسهم .. نفسيات هما الاتنين ابوها سحب علبه المناديل : خلاص لا تبكي كدا يابنتي تسنيم تشهق : انا خوفت اكون زعلتك ولا شي وانته صرت مريض اليوم وما بترد عليااا وانا مرا خوفت ابوها ضمهاا وطبطب علي ضهرها : لا تخافي يابنتي .. ان شالله ماحسيبكم في الدونيا دي لحالكم .. الله يطول في عمري واشوفك في بيت زوجك واطمن عليكي وعلي اختك تسنيم ماتحب دي الهروج : بابا لا تقول كدا الله يخليك : خلاص طيب اهدي انتي تسنيم وقفت : حروح اغسل وشي واجي : طيب وشوفي اختك دي فينها اتاخرت .. اصلا مع مين راحت .. بعصبيه : اتوقع مع زوجها الكداب .. بلا في شكلوو خلصت كلمتها وخرجت من الغرفه ورقعت وراها الباب بعصبيه .. يادوب مشيت خطوتين الا خبطت في ماجد الي كان واقفلها جنب الباب .. بعدت عنوو وطلت في بتعجب .. اشبو لازق فيها كدا ماجد يرفع حواجبو : بكيانه انتي .. اشبك بابتك فيلو شي كشرت : لا حمد لله بخيرر بخير بابا ماجد قرب لها .. طيب انتي اشبك ايش صايرلك هاا اشبك ليش بتبكي : لا لا ولا شي قررب منها ومسحلها طرف عينهااا : لا تبكي تسنيم .. تسنيم عصبت منو .. ودفتو عنهااا : ماجد للمره المليون اقلك لا تلمسني .. انته مايصير تلمسني فاهم ماجد رمش بفهاوه اشبها تصيح كداا : بس انا اشسمو رفعت اصباعها بتهديد ونسيت انو دكتور ونسيت كل شي : قلت لك انا مو زي دانه واشكالها .. ماجد عصب : وانا اقلك للمره العشرين .. انتي مو زيهم وانا احوبك خدودها تحمر علي طول وتتلبك : اشسمو طيب حبني حبني انا اشلي انته لا تلمسني لا تلمسني ابدن : اوف والله احوبك يا تسنيم والله احوبك يا دكتورا تسنيم تسنيم وشها قلب الوان لانو بيكررها كدا وشكلو يجنن : انا اشسمو طيب طيب بدي اروح الحمام اشسمو ايوا ماجد مسكها من يدها : تسنيم تعرفي ايش يعني احبك ؟؟!! تسنيم ترمش : ………… هزها .. : تعرفي ايش يعني احبك . ؟؟ هزت راسهاا انو ايوااا .. ماجد قربلها .. : تسنيم انا احبك وحثبتلك اني احوبك واني مو معتبرك زي دانه وشلتها طيب تسنيم مندهشه ايش يثبت كيف يعني يثبت : ………… قرب وشوو منها : تبيني اثبتلك اني احووبك .. واني ما بكزب عليكي رفعت حواجبها : ماجد ان كــ… قاطعها : جاوبيني .. تبيني اثبتلك ايوا ولا لااا بسرعه تسنيم تطل في .. وتتشاور بين عقلها الي رافضو ومشاعرها الي تبغاا اخر شي هزت راسها : ايواا ماجد سيبها ولف علي غرفة ابوها بدون مقدمات تسنيم : ………. ماجد دق الباب دقتين خفيفه ولف علي تسنيم : حثبتلك .. تسنيم مو فاهمه مشيت ورااا : ماجد ايش بتسوي عند بابا طنشها وفتح الباب ودخل .. وتسنيم دخلت ورا بسرعه تحاول تعرف ايش يباا ماجد ببتسامه : السلام عليكم كيف الحال محمد من يشوف دكاتره يكتئب : وعليكم السلام الحمد لله .. كتبولي خروج ماجد مشي لعندوو وباس راسوو : انا مو جايك كدكتور ياعمي محمد يرفع حواجبوو : اجل ماجد سحب الكرسي وجلس قدام ابو تسنيم واخدلو نفس عميق : عمي انا ماجد عبدالعزيز احمد الــ.. عمري تلاتين سنه .. مشرف علي تسنيم في جزء من تدريبها تسنيم متنحه .. اشبو داا .. ومحمد نفس الشي ماجد ابتسم : انا ياعمي ادري دحين مو وقت دا الطلب بس انا مو قادر اصبرر محمد : ايش في ؟؟ ماجد لف وطل في تسنيم طله سريعه : انا من خلال تدريبي لتسنيم .. شوفت كيف اخلاقها وسلوكها .. وكنت دايم اقول سلمت يد من رباها تسنيم عيونها بدت تتوسع .. لانها كنها بدت تخمن ايش يبا يقول محمد مو عاجبو الكلام .. كنو بيتغزل في بنتو بطريقه غير موباشره : اها طيب قرب ومسك يد محمد : انا ابغا اخطبها منك يا عمي .. تسنيم شهقت .. وابوها بلم .. : تخطبها ماجد يهز راسوو : اي نعمم بخطبها .. وحقولك الصراحه ياعمي انا عجبت فيها وفي اخلاقهااا وتعاملها وسلوكها .. وانا ماعرفها ولا اعرف شي عنها .. ولقيتها فرصه لما عرفت من اصدقائها المتربين انو ابوها هنا فقلت اتوكل علي الله واكلمك .. مع انو الوقت مو مناسب محمد فكت الدهشه عندوو وابتسم لطريقه كلام ماجد المرتبه والحلووه : اها كدا ماجد حس وشو احمر وقف : احم وانا كدا خلصت كلامي .. ويشرفني انك توافق وانو تسنيم توافق خرج كرت من جيبوو : اذا عندك اي رد ياعمي سواء حلو او مو حلوو .. بلغني محمد اخد الكرت من ماجد وهوا متعجب منوو ومن جرائتو .. والطريقه الي جا بيها اشد التعجب : تستنا رد ماجد رخا نفسوو وباس راس محمد للمره التانيه : بالاذن ياعمي وشكرن علي وقتك .. لف خارج ورما لتسنيم ابتسامه حلوه .. وحرك شفايفو بشويش : احووبك تسنيم تطل في وهيا مصدومه ومشدوه وكل شي .. خطبني .. ؟؟!! من بابا .. ماجد مابيمزح .. بيثبتلي انو يحبني بدي الطريقه اتحولت علامات الدهشه لخجل شي مو طبيعي ماجد خرج من الغرفه وتسنيم وابوها صارو يطلو في بعض بتناحه محمد يرفع حواجبو : دكتورر ماااجد يا تسنيم انتــ ما خلت ابوها يكمل كلامها فتحت الباب وخرجت وتكت علي وصارت تهف علي وشهااا بقووه : اخ ياربي موستحيل دكتور ماجد خطبني لا ياررررببببي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:33 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
برااا عند بوابه المستشفي .. لها اكتر من التلت ساعه واقفه بتستنا .. لا سواقها بيرد ولا ابوها بيرد .. ايش تسوي تنحررق يعني وفينو السواق الحيوان .. الله يحرقو في كل كتاااب .. ماتدري اشبوو .. يمكن مخمود .. يمكن مسوي حادث .. يمكن ميت .. ليش مابيررد ياخي اعصابها تلفت .. واخلاقها قفلت .. بعد تردد دام لوقت طويل قررت تتصل علي امها يمكن تدري شي عنووو .. وبالفعل طلبت رقمها وهيا تروح وتجي عند البوابه جاها صوا امها علي الخط : ايوا نعم اعناب وحشتها امها : ماما كيفك : اخلصي ايش تبي يا واطيه يابنت الواطي اعناب ميلت فمها .. استغفر الله بس .. قال وحشتها قال .. وحش يركبها هيا علي امها >> تقصد ستها اتنحنحت : ماما ميرفي مابيرد عليا وانا من اول مخلصه ممكن تشوفي اذا نايم او شـــ….. قاطعتها : ماهو نايم ولا غيررو .. السواق ما عاد حيجيكي ولا يوديكي ولا يرجعك انا الي بدفعلو يختي اعناب بدهشه : ماما انا من اول بستنا وبتصل علي اشبك ماما : مافيا شي .. ابوكي الواطي الي بيبعزق فلوسو علي الشـ**** خلي يحطلك سواق يوديكي ويجيبك ورقم ميرفي امسحي وانسي انك تطلبي تاني يا قليله الادب اعناب عصبت : ماما انتي كيف انتي ايش انا بنتك : بنتي قال .. انا بنتي مربيتها انته بنت ابوكي .. مو متربيه لا عاد تتصلي عليا فاهمه اعناب صرخت : ماما اشبك انتي : وارجع واقولك مافيا شي ولا عاد تتصلي علياااا .. ولا واللهي ابوكي الي فرحانه في .. حقلو علي سواتك عشان يطردك هوا التاني وتتشردي فاهمه خلصت كلامها وقفلت الخط في وشها اعناب جلست تطل في الجوال وعيونها دمعت بدون شعور .. موستحيل الام دي .. ايش دا التصرف بس عشان غلطه كدا .. وما اتمادو فيهااا .. ايش هيا ايش تحس بنات بيرجعو لامهاتهم ..حوامل .. وبنات بيرجعو ماهم بنات .. مع ذالك امهاتهم ماساوا معاهم كداا لعنت وهيب الي مختفي ما تدري فينوو علي داك اليوم .. لا صوت ولا صوره .. ورطها بمشاعرو العبيطه وبعدها اختفي وتركها تتبهدل سمعت اصوات ضحكات من خلفها .. لا والله مو ضحكات .. تسطيحات شي مو طبيعي مازن ووائل اتعدو من عندها وهما بيهرجوو وميتين ضحك علي نفسهم .. ما انتبهو لها حتي .. اعناب مسحت دموعها بقفا يدها وشفطت خوشمها بسرعه : احم دكتور دكتور مازن ووئل لفو عليها بتعجب .. مازن : دكتورا اعناب .. طل في ساعتو : ايش بتسوي .. انتي من ساعه مسجله خروج ليش لساعك هنا وائل طل فيها : تتسربت ايش عندها غيرر السربته مازن خبطو علي كتفو : انكتم لاحظ ان اعناب عيونها مدمعه قرب لعندها : اشبك اعناب تشفط خشمهااا : اشسمو انا سواقي ماحيجي ماعرف مع مين اروح مازن يرفع النضاره عن عينو : وعشان سواقك ماراح يجي تبكي تمسح دموعها الي بتخونها : لا لا بس عشان الشمس اشسمو بتنزل دموع وائل : ههههههههههههههههههههه مع الغبار مع الهوا تنزل دموع .. اوكي اما مع الشمس دي جديده مازن ماقدر ما يضحك : هههههههههههههه من جد اعناب لفت وشها عنهم ،، وقتها مازن ووئل حسو انها من جد متحطمه من شي لانها حتي ما عصبت كالعاده من ضحكهم مازن : طيب سواقك ماحيجي ايش حتسووي .. اصلا فينو اعناب تشهق : ماما قالت لو ما يجيني خلاص وانا قلت لها اني واقفه لحالي ما اهتمت قفلت في وشي مازن يطل في وائل : طيب هدي نفسك لا تبكي مافي شي يبكي .. انا ووئل موجودين ومستعدين ناخدك معانا كل صباح ونرجعك معانا كمان ايش تبي اكترر وائل يرفع حواجبو بستنكارر : امااااا انا ما حوصل احد مازن : الا توصل غصب عنك .. خلاص يا اعناب لا تبكي حنوصلك مايدري انها بتبكي من قوة القهرر : طيب مازن يطل في الساعه : احمم انا مواعد واحد صاحبي علي الغدااا .. وائل انته حتوصلها وائل كشر ملامحوو : حبكت تواعد احد اليوم مازن يغمزلو .. انو مرا مو وقتك الادميه من غير شي مكتئبه وبتبكي وائل : احم طيب طيب خلاص خلاص لا تغمز وي مازن يتنهد .. فضيحه ومافي امل منو ابدن مسك اعناب من كتفها ولفها علي : خلاص مافي داعي لدا كلو حتروحي مع وائل للبيت طيب اساسا مالها حق تتشرط ولا تقول لا ولا ايوا .. رغم انها تفضل انها تمشي علي رجلها ولا ترجع مع وائل مازن : اوكي يا اعناب تشفط خوشمها : طيب شكرن اسفه تعبتكم وائل يتمتم : جدن تعبتيناا مازن رمالو طله خلا يرفع راسو يطالع في الشمس .. : يلا يا وائل خد اعناب وروحو انتبه عليها وائل مرا مو عاجبو الوضع .. : طيب يلا اعناب روح انته خلاص اعناب مشيت مع وائل رايحين لسيارتوو ومازن بيطل فيهم ومو مطمن علي وضعهم .. او بالاحري حاسس بشويات غيره لانهم حيختلو في بعض دحين .. مع انو متاكد انهم مايطيقو بعض بس كدا ما عجبو الي بيصيررر وائل وصل لسياره وركب .. واعناب احتارت تطلع ورا يقوم ينزلها ويقلها مني سواق .. ولا تطلع قدام يقلها نعم ايش تبي جالسه جنبي وائل يطل فيها واقفه برا .. ايش تستنا دي ما تطلع .. رخا القزاز وبعربجه : هي اطلعي اشبك اعناب بحذر : ورا ولا قدام وائل بلا مباله : اي مكان .. اتنهدت براحه وفتحت الباب الخلفي وطلعت بسرعه .. ووائل حرك السياره .. ولسانو يحكو .. نفسو يازيها .. يرميلها كلمتين تلاته .. واعناب ورا نفسها تمسك حبل الشنطه وتخنقو لين تشوفو يفرفص .. خصوصا بعد حركتو السخيفه الي اليوم .. يكرها لدا الحد يفتح الباب ويطيحها عينك عينك بعد دقايق وائل وقف عند البقاله : تبي شي .. اعناب تتنحنح : تسلم يس منديـــ… نزل قبل ما تكمل هرجها : ولا شي طيب اعناب : ؟؟!!!!!!! خش البقاله وخرج بعد ثواني .. معا كيس مليان حجات دخل السياره وعلا المكيف .. وفتح واحد من العصيرات الكتيره .. واخد منو نفس : احييي باارد بااارد .. شرب جغمه طوويله : اااحح حط العصير وخرج كاكاو فلك فتحو وقطم منوو وصله وبعدين اخر شي فكر يشغل السياره ويمكمل مشي اعناب : ؟؟؟!!!!! والله انو اكتر انسان قليل ذوق في الوجود .. ايش يحس .. امو وابو ما علمو الذووق .. ،والحيوان يسوي انو ما سمعني اقلو ابغا منديل كلب الاكلبين والله وائل يطل فيها في المرايه ويقرا تعابير وشها ويضحك .. احسن حتي غطا ببسي ما اجبلك .. موتي عطش واغرقي في مخاطينك .. قال منديل قال شويا طلع منديل من الكيس وفتحوو وطلع حبه مسح فموو اعناب ماودهاا تقلو بس بجد خشمها مرا سايل مع البكاا : وائل ابغا منديل طل فيها : طيب شويا فتح الطاقه ورما كيس المناديل وبعدين شهق : يوووو اعناب وشها حمر اكترر شي .. وائل يخبط جبهتو : كونت برمي الوسخ قومت رميت الكيس يتعل الغباء مدلها المنديل الي مسحو بيلو فمو : تاخدي دا اعناب طلت في كدا بيااس ولفت وشها علي الشباك : شكرن شويتين رجعت عيونها تدمع .. كل الي هيا فيلو بسبب وهيب .. الله يحرقك في كل كتاب .. وائل لوله حززن عليهاا .. لكن لما اتزكر ايش ساوت في اخو رجع قسي قلبو ولا اهتم لدموعهاااا .. شغل المسجل علي اغنيه اجنبيبه فرفوشيه ورفع الصوت علي الاخيرر وجالس يغني مع الاغنيه ويترقص ويهز راسوو يمين وشمال اما اعناب متكيه علي الشوباك وتحاول تتجاهل تصرفاتو الي واضح انو متعمدهاا ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:33 | |
| دا غرامك .. كان سبب زولي .. دا غرامك .. كان سبب زولي وليه الهجرر يا خلي .. دا حرام والله الاغنيه الينبعاويه شغاله في السياره وجو الروقان ولا اروع .. مهند وقف سيارتو عند بوابه المستشفي ولف علي نسيم .. : وصلناااا نسيم لفت طلت علي المستشفي ورجعت طلت في مهند .. : شكرن مهند بدون ما يطل فيها : العفو ما ساوينا شي .. نسيم تنحنح : احم مهند قبل ما انزل الله يخليك جاوبني اشبك ايش قلبك كداا مهند يقلب عينو و يكشر : خلاص انتي اتزوجتي وانا وانتي ما عاد حنحتك في بعض وانتهينا خلينا كدا حلوين كشرت : ايش الي ما نحتك انت صاحبي ونحتك عادي انته مو عارف مين زوجي .. ترا من عيله اكتر من فري : مو مهم مو مهم خلاص ماحصل شي : لا احنا اصحاب وحنضل اصحاب وحنحتك في بعض وحتقلي اشبك ولا ما حنزل يرفع حواجبو : حتنشبي يعني : بالززبط اتنهد : طيب اكتشفت انو ليكي علاقه بالبنات الواطين الي قلتي عنهم .. دي جمانه مدري ايش واختها صحباتك وتعرفيهم وعارفه ايش بيخطوو لحنين ومع ذالك ماقلتيلي شي نسيم بسرعه : لا لا لا انا ماعرف جمانه اعرف اختها .. : الموهم تعرفيهم وكدا وما جبتيلي سيره ؟؟!! : لا لا والله بالعكس كل الي اعرفو قلتو لك وجبتلك الصور كمان .. بس انا ما خططت معاهم ولا اعرف عن شي مهند مو مهتم للموضوع خصوصا انو حسام خطب حنين : ماعلينا هيا دي الهرجه وماني مهتم دحين بشي خلاص قفلي علي الموضوع : طيب لا تزعل مني مهند والله مستعده اقلك كل شي من البدايه لنهايه : مو ما تدري ومالك دخل .. كيف تبي تحكيني من البدايه للنهايه ان شالله : ماعرف يعني اشسمو اقصد ايواا .. اعرف من اجوان وكداا .. ميل فمو : قلت لك خلاص ما فرقت قفلي علي الموضوع ما ابغا اعرف شي وحسام خطب حنين وانتهيناا نسيم بلمت : ايش مهند ماقدر يخفي حماسوو : حسام خطب حنيننننننننن تخيلي نسيم من جد مصدومه : اهاااااا طيب مهند : ووو لسا ما كلمت حنين بس متحمس مرااا نسيم : اهااا طيب مهند : يلا نسيم سلمي علي ابوكي وتسنيم وقوليلهم الف لا باس عليهم نسيم من التناحه معلقه : اهااا طيب مهند سكت ويطل فيهااا .. يستنها تنززل .. لما شافها مطوله : اشبك يابنت مع السلامه نسيم فاقت فتحت الباب ونزلت : شكرن مهند مع السلامه : مع السلامه الله معاكي .. حرك مهند متوجه لبيتو والحماس واصل في حدووو حنين وحسام .. اخخخخخ اروع شي ممكن يكون في الحياه .. صح حسام راعي بلاوي ومصايب وبهادل .. لكن معروف عن العيال الي طول حياتهم لعب لما يتزوجو تكون حياتهم كويسه تمتم : لا يمكن يكون من الوسخين الي كدااا الين ما يتزوجو يخونو حريمهم رجع هز راسو بقوه : لا لا موستحيل حسام يسوي فيا كدا لو اعطيتو اختي : حسام حينتبه عليها وحيحطها في عينو وحيحبها اكتر من ما يحبني سكت شويا ويفكر .. يحبها اكتر من ما يحبني .. ما عجبتو الجمله .. تصير حنين اختي اهم شي في حياتو اهم مني ميل فموو .. لا مايقدر يسويها انا محلي في قلبوو ولا يمكن اتزحزح صقع جبهتو وضحك .. اشبك يا واد تستبق الاحداث .. يمكن امك ما توافق .. يمكن حنين ما توافق مرا الوقت سررريع .. وقف عند عمارتهم .. نزل وشال اغراضوو بسرعه قفل السياره .. وفي دقايق كان قدام الشقه بيدندن نفس الاغنيه الينبعاويه الظاهر مسكت معااا .. فتح الباب ودخل وهوا يصررخ : مااااماا امييييييي فينها حنين جات ولا باااقي صوت امو من المطبخ : وجع رخي صوتك فجعتني الله يفجع عدوك دخلها المطبخ وباس راسها وهوا يضحك : هههههههههههههه يعني بنادي عادي ايش فجعك دفتو عنها : الله يصيب عدوك انا لو قلبي في يوم وقف بسبب صريخك يحرك يدوو : ايش اسووي متحمس متفاعل ممم مممم كول شي حلو في الحيااه فينها فينها حنين : مادري دوبها جات بتتروش اتوقع ليش متحمس لايش طيب : ماما دحين اقولك متي حتحطي الغداا : مو شرفت انته والمتنيله التانيه خلاص دحين ححطوو : طيب طيب اتروش فوريرا وجايكم قولي لحنين لا تنخمد وتقول ما تبا تاكل وماعرف ايش ابها ضروري تاشر بيدها : انته روح قولها مافيا اتناحل معها تبا تاكل تتفضل ما تبا تاكل بسلامتها باس خد اموو بقووه : احووووووبك هههههههههه دفتو عنها : ياشيخ ابعد لا تتلصق فيا ريحتي اكل : هههههههههههه لو ريحتك بياره جارنا ابو عبدالله ايام الحاره برضو حتلصق فيكي انتي ماما طلت في بتعجب : جارنا ابو عبدالله استغفر الله الله يقرفك سديت نفسي ما لقيت تعبير احسن من كدا راح للباب وهوا يضحك : هههههههه لا مااافيش بياره ابو عبدالله بياره ابو عبدالله بياره ابو عبدالله حزفتو بالمساكه الي في يدهاا : بلا في شكلك انكتم خرج من المطبخ جري وميت ضحك .. من قوه الوناسه بسبب حسام .. راح لغرفه حنين دق الباب دقتين ما ردت فتح الباب ودخل راسو ما لقاها : هي حنين حنين اكيد بتترروش .. راح علي غرفتووو شال ملابسوو وراح علي الحمام اخدلو دش سرريع خرج بعد مالبس بجامه موريحه كدا شورت اخضر علي رسومات كتيره باالابيض معاا فنيله كت لونها ابيض عليها برنوص اخضرر خرج لامو لقاها حاطه الغدا وجالسه بتاكل : جوعتوني امشو كلو اشبكم كل دا ترويش انته عليها مهند يتلفت : فينها حنين : مادري عنها روح شوفا تجي بسرعه تاكل لا يبرد الاكل مهند قبل ما تخلص امو كلامها كان وصل عند غرفه حنين وبيخبط علي الباب بقوه : بنت افتحي افتحي افتحي خرجت حنين وشعوها منفوووش : هاا مهند : تعالي بسرعه كولي حنين وما تبغا تحتك فيلوو خايفه منو موت : لا لا شبعانه انتو كلووو مهند : لا امشي راح تاكلي هيا قدامي حنين انرعبت يكون يبا يفاتحها بسواد وشها : لا لا شبعانه مهند اكلت قول لماما ما ابغا اكل انا مسك يدها وسحبها : الا تاكلي غصب عنك حنين تحاول تشد يدها : لا لا شبعانه .. لا لا شعري بمشط شعري عشان ايوا بمشطو بس : لا مافي قلت قدامممممي حتتغدي اليوم غصب عصبت : ما ابغا اكل يا خي ما ابغا اتركني طل فيها كدا : طيب لا تاكلي ابغاكي في موضوع قلبها طاح دا الي خايفه منووووو : اشسمو انا انا تعبانه انا انا اشسمو … طنشها ووصل لصاله : امي قوليلها تنطق : يالطيف وليش هوا الاكل بالقوه : لا مو بالقوه بس قوليلها تنطق بكلمها في هرجه حنين جلست جنب امها ولصقت فيهااا : اشسمو انا مااا مهند جلس وما استنها تكمل كلامها : جاالك عررررررررريس اختتتتتتتتتتتي دكتوووور هيا من قدك ما قدرتي تخشي طب وعريسك دكتور حنين وامها تنحوو صارو يطلو في بعض بتناحه .. اخر شي امو استوعبت وشهقت : اما عريس دكتور مين هوا اتكلم مهند بحماس : والله اليووووم كلمني وطلب حنين مني .. وانا قلت لو اسالها مع انو مادري ليش حاسس انووو حنين حتوافق علي حنين وشها اتلوووون : اشسمو وليش ان شالله اوافق وليش حاسس اني حوافق : ماعرف تناسبو بعض انتو عشان امو : مو وقتك حاسسس ولا مو حاسس .. قلي مين هوا ولد مين بسرعه مهند بنفس حماسوو : حسام عبد الفتاح هاشم نوورر ،، صااحبي حبيبي توئم روحي وقريبا نسيبي ولييييييييه ام مهند علي طول لوت فمها : اما حسام حنين متنحه .. حسام ماغيرو بعد كل الي سوتو جاي يخطبها معقوله .. طيب ليش .. عجبتو يعني .. موستحيل كيف كدا .. مهند ما زال متحمس : مو مصدق حبيبي وصاحبي .. واختي حبيبتي وربي اكويس شي في الحياه .. اخ بس لو حسام عندو اخت والله والله لا اتزوجهااا واحطها في عيني زي مااني متاكد انو حيحط حنين في عينوو حنين ولاهي معا .. تحاول تستوعب انو حسام خطبهاا ام حنين : والله ماعرف حسام ولدي زيك يعني بس يعني اممممم مهند : ماما ماما دا حسوووم تعرفي ايش يعني حسووم .. يعني اعرفوو صاحبي وواثق في وواثق انو لما جا خطب حنين انو يبغاها وانو بيحطها في عينوو امو : بس حسام انته عارف يعني شويا الولد مو سووي : لا لا صدقيني حيتغيرر عشاني وعشان حنين لف علي حنين : انتي ايش رئيك حنين لسا متنحه : مادري مادري حسام مادري مادري مهند : شوفتي كيف نيتك في الادمي شفتي شفتي .. يلا رديلي دحين ايوا ولا لاا ولا تفكررري حنين تتزكر حسام وكيف وسخ ومالو داعي وكدا .. وتخاف .. وتتزكر ايش ساوا معاها لما كانت في غرفتو وكيف اتصرف لما عرف انها اخت صاحبوو وتطمن هزت راسها : افكررررررر مهند : اما تفكرري دا حسام المفروض تقولي ايوا وخلاص مشقت : ويعني حسام ارمي نفسي قلت افكرر رفع حواجبوو : شوف البنت استحي اجري لغرفتك سوي شي شالت الملعقه : اقول بدي اكل قال اشرد قال امها تدق كتفها : من جد ياخي اشردي العبي في شعرك اقلها .. : وي ما احوجني انكسف منك انتي واخويا ما بيناتنا .. بعدين لما اوافق يصير اقلكم ايوا وانا موستحيه .. مهند فيلو وناسه مو طبيعيه علي قد انو كلام حنين عادي بس انفلت ضحك : هههههههههههههههههههه يجي حنين جلست تاكل وهيا مطمنه انو مهند ما حيفتح معها موضوع حسام طلما خطبها .. وانتقل القسم الاكبر من تفكيرها لحسام .. الي خطبها ياتري ايش اللي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:34 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
الجوال في يدها .. ونايمه وواصله الصين في النوووم .. كانت تتراسل مع كاسر مسجات لين اخدها النوم اندق باب غرفتها بطريقه مزعجه : زوزو زوزو زهاد زوزووو : ها ايش في ايش في ياررررررربي نايمه انا ما انام .. قصي فتح الباب ودخل جلس جنبها وشد الحاف عنها : زوزوووو زوزوووو هيثم يبغاكي ضروري مابتردي علي جوالك يقول كشرت : ما برد رفعت ربطة العين عن وشها وطلت في الجوال في يدها : اما مابرررد قصي اتجاهلها وحط الجوال علي ادنها : هيثم معاك زهاد هيثم : الو زهاد ليش مابتردي كررتلو نفس الكلام : نايمه ما انام يعني ما انام ما انام ا،وف ياربي ايش تبا هيثم : زوزو اسمعي ضروري ضروري تجي للبيت عندنا في شي صاير يا زهاد تعالي طيب زهاد خافت من نبرة صوتو صلحت جلستها : ايش في ليش هيثم : زوزو تعالي وتعرفي انا ارسلت لك السواق اكيد دحين وصلكم تعالي انتي وقصي بسرعه يا زهاد بسرعه طيب رهاد قلبها انقبض : ايش في يا هيثم اتكلم ايش في هيثم : قلت لك بسرعه السواق تحت خلص كلامو وقفل الخط في وشها قصي بيطل فيها يستنها تقلو شي : ايش في زهاد عقلها يودي ويجيب : ماعرف ايش في مو راضي يقلي هيثم ياربي في شي كبير صوتو متغير قصي يفكر: شي زي ايش يعني زي ايش دفتو : ماعرف ماعرف ما ادري .. قوم قوم البس بسرعه السواق تحت .. تخيل مرسل السواق ياربي ايش صايرر قصي يرفع كتفوو : حتي انا اروح : ايوا اجل بقلك البس ليش بسرعه قوم اتحررررك قصي اندهش : وجع طيب لا تصررخي اووف خرج من غزفتها وهيا راحت للحمام غسلت وشها علي السريع وفرشت اسنانهااا .. صلت العصرر والمغرب ولبست جنز موريح مع تيشرت فوشي زبطت بس حواجبهاا وفي ثواني كانت لابسه عبايتها والشنطه الي فيها حجات مالها داعي علي كتفها خرجت من الغرفه وهيا تنادي : ىاقصي فينك خلص فينك صفاء تطفي السجاره : علي فين انتي واخوكي ماشالله زهاد : رايحين بيت عــــ … سكتت اشسمو اقصد : رايحن معرف نتمشي وكدا ماراح نطول طيب امها دايم فاصله وما تدقق : اها طيب انبسطو وجيبولي معاكم عشااا زهاد تصطنع ابتسامه : ان شالله حننبسط ومن عيوني حجبلك عشاا لفت وصرخت : اوووووف قصي فينك هيا تعااال ياربي منك قصي خرج من غرفتو علي بنطلون رمادي مع تيشرت اخضر وسطو رسومات ملخبطه كدا وكتيره بالوان متعدده .. الحزام تحت باطو والجزمه في يدوو : اهووو جيت خلاص لا تجعررري ياربي جلس علي الارض وخش البوت بسرعه ووقف لبس الحزام : خلاص امشي لا تطلي فياا زهاد راحت لامها وباست راسها : يلا مع السلامه صفاء : طيب مع السلامه جيبي كرتون بوم وبور هورس وهلستون و ……. وخرجو زهاد وقصي وامهم لسا تعدد في مشروبات الطاقه خرجو من العماره ولقو السواق عند الباب بالفعل بيستناهم .. طلعو السياره وفضلو ساكتين .. وكل واحد في بالو تدور الاف الافكار سواء جيده او سيئه زهاد متعجبه .. هيثم مرا مو هيثم لما كلمهاا .. مو كالعاده بيتحيون .. وحتي صوتو متغيررر .. خبطت رجلها : ياربي ايش ممكن يكون في قصي يلهي نفسو ويطقطق في البيت : لا تستبقي الاحداث نوصل ونعرف وي اتنهدت ورخت راسها علي كتفوو : حاسه انو في شي مو كويس قصي يطل فيها : لا تتشائمي : لا لا ما اتشائم بس دا الي حاستووو قصي : لا هدي نفسك يمكن مسوين ليا عيد ميلاد .. ترا اليوم عيد ميلادي ولا احد افتكرر زهاد تميل فمها وتضحك بين قلقها : هههههههه هيثم من بين كل الناس يتزكر عيد ميلادك .. احنا ما اتزكرنا حتي هوا يتزكرو : هههههههههههه ما ادري بس احاول اشيل عنك الاحساس السئ ضغطت علي قلبهاا : لا لا ما يمديك تشيلو وربي في شي صايرر الله يستر بس قصي اتعجب : هدي نفسك زهاد ما تدري من فين جاتها بكيه .. وفي ثواني الدموع ادحدرت وصارت تبكي قصي اندهش : يابنت الحلال صلي علي النبي : اللهم صلي علي قصي اعطالها منديل : هدي نفسك يا زوزو وي اشبك حطت المنديل علي وشهاا وكملت شهيق .. وقصي ساكت مو عارف اشبها بتبكي فجاءه بدي الطريقه .. ولا عارف كيف يسكتها .. بعد فتره وصلو لفله عمهم ودخلو من البوابه الي مفتوحه علي مصرعيها .. وفي سيارات كتيره في الساحه .. هنا قصي بدا يخاف هوا التاني .. وقلبو صارر يوجعوو .. السواق اتجاهل البوابه الرئيسيه الي قدامها زحمة رجال بشكل مفجع .. دار حولين الفله ووقف عند الباب الخلفي زهاااد قلبها خلاص بدا يوجعها من كتر يدق بقوه قصي : ياررب خيرر فتح الباب ونزل : يلا زوزوو زهاد ما ودها تنزل ماتعرف ليش : لا لا انته روح شوف ايش في انا ما ابغااا قصي : طيب دخل علي الفله من الخلف واتوجه علي الصالون مافي حس .. كنو الاوادم الي برا في مكان تاني رفع راسو علي الدرج : هيثممممم هيثممم ششششششهد عممممي فينكم جالو هيثم من بدايه الممررر ماشي تسعين : قصي قصي جيت فينها فينها زهاد قصي متعجب : ايش في ايش صاير ايش الرجال الي برا دول وكدا ايش في هيثم يتنهد : فين زهاد طيب : برا تقول ما تبغا تدخل : ليش ماتبا تدخل يهز كتوو : مادري تقول خايفه وبتبكي ماعرف اشبها هيثم حززن عليهاا .. قلبها حاسس والدليل انها بكيت كيف لو عرفت طيب قصي يهزو : هيثم بكلمك ايش في ماحتقلي يعني هيثم اتقدم منوو وحضنووو بقوه : عمي اتوفي اليووم العصررر ابوكم يا قصي قصي كشر ملامحوو : بابااا ؟؟!! هيثم يشد يدينو علي : ايوا الله يرحموو قصي متنح : بابا انا اشسمو الي قبل كم يوم شفنا هنا عندكم واشسمو هوا مات يعني هيثم : ايوا قصي حبيبي قول انا لله وانا اليه راجعون قول كدا قوول بسرعه قصي ميل فمو : اشسمو يعني مات كيف مات متي مات اشسمو ليش مات قبل ما نكلموو يعني كيف مات هيثم بعد عنو وهزوو : قصي حبيبي قول انا لله وانا اليه راجعون قول قصي بصدمه .. دوبو جااا لسا حتي ما فكرو يدخلو حياتهم ولا لا ،، يقوم يموت : انا لله وانا اليه راجعوون هيثم سحبو جلسو علي الصوفا : خليك هنا انا حشوف زهاد واجيك قصي متنح : طيب هيثم خرج برا وشاف زهاد جالسه في السياره وحاضنه شنطتهااا فتح الباب : زوزو انزولي : فين قصي ؟؟ : قصي جوا انزولي هياااا : طيب قلي ايش في اول طلع جنبها في السيااره ومسك يدها : زوزو حبيبيتي قولي انا لله وانا اليه راجعون .. ترا عمي اتوفي اليووم العصررر زهاد فرصعت عينهاااا الي اتعبت دموع علي طول : ان اصلا … بابا كان .. هوا اصلا .. انا كنت اشسموو ماعرفت ايش تقول دفنت وشها بين يدينها وبكيت بكيت من كل قلبهاااا .. ابوها مات صح ماتعرفو .. وعاشت كل عمرها تكرهوو .. بس برضوو .. احساس انو ما عاد موجود علي دي الدونيا احساس مرا موش ولا بد هيثم ضمهاا وجلس يهديهاا : قولي انا لله وانا اليه راجعوون زهاد من بين شهقاتها : …. انــ…ا لله وانـــ..ا اليه راجعووون بااابااا هيثم فضل ضامها لين هديت وبدت تمسح دموعهاااا بعدت عنوو : فينو فينو ابغا اشوفوو دفنتو ولا لاا بسرعه قلي يا هيثم قلي هيثم مو حاب يقلها بس مطرررر : لا لساا دحين حنصلي علي العشاا وحيندفن الله يرحمووو زهاد دجعت تبكي وتشهق .. وهيثم يهديهاا : انتي صلي علي النبي وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلفي خيرن منها زها تبكي وتردد ورااا : ابا اشوف بابا هيثم وديني اشوفوو الله يخليكــ .. هيثم فتح الباب ونزل ونزلها معا : حتشوفو وحتسلمو علي هدي نفسك بس زهاد تشهق : كيف مات ليش مات فين كان لما مات قلي يا هيثم اتكلم هيثم : كان في المستشفي هوا مريض بالسرطان زي ما انتي عارفه تعب مرا وودينا المستشفي وعلي العصريه اتوفااا زهاد كنها مو مصدقه كل ما تسالو ويجاوبها ترجع تخوش في نوبه بوكا من اول وجديد .. دخلو علي الفله وزهاد من شافت قصي حضنتو وصارت تبكي .. وقصي للان ماهو مستوعب .. ولا قادر يبكي ولا يحزن حتي .. مو حاسس انو يعرف الانسان دا عشان يبكي علي ما قد حس انو ابو عشان يفقدو ويبكي ما ساوالو اي شي في الحياه يخلي يبكي زيو زي اي انسان يسمعو عنو انو مات .. طبطب عليهااا : هدي نفسك يا اختي زهاد : قصي بنروح نشوف بابا طيب قصي يهز راسرر : طيب نشوفووو هيثم : قصي روح غير ملابسك عشان تجي معانا نصلي علي ونروح الدفن فرصع عصنو : ماني رايح مكان حجلس مع زهاد .. ما ابغا اصلي علي ولا ادفنو ولا شي .. اصلا هوا مو بابا هيثم : ؟؟؟!!!!!! زهاد بين بكاها ولا داريه عن شي .. قصي لف وشو عن هيثم ودفن راسو في كتف اختو ووقتها جاتو البكيه اخيررن .. حاول مايسمح لدموعو تنزل علي شان انسان ما يعرفوو لكن الدم الي يجري فيلو دم ابو .. وقلبو بينبض بسببو هوا .. وهوا الي جابو علي دي الدونيا .. هوا ابو لو بالاسم بس
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:34 | |
| الكـاااسر جالس طول الطريق .. متوتر متنكد .. مضايق .. مايبغا يقابل ابووو لانو متاكد مليون في الميه انوحيفتحلو هرجه عمانو وانو يعتذرلهم وكدا .. والهرجه دي لو انفتحت نهايتها مرا مو كويسه وفي نفس الوقت يبا يشوفو لانو ابو ووحشوو .. ويبا يطمن علي كميه من المشاعر المتضاربه مو عارف ايش يسوي بخصوصهااا .. وقفت سياره اليموزين الطويله قدام المستشفي ونزل السواق بسرعه فتح لهم الباب الكاسرر : يمي اشسمه الحين مو تقولن الوالد بخير حق شنو انززل انا رغد : كسووور خلاص من اول وانت تحن انزل وسلم علي الوالد وحب راسه وانتهينا شنو فيك : هي طلعي من شسمه ايه من راسي انا اكلم يمي انتي شنو تبين ها شنو تبين امو : خلاص يمي بتنزل معنا وبتسلم علي ابوك ولو تكلم وقال كلام ما يعجبك بخصوص عمانك وكذا لا تقعد ززين مط بوزوو : موب لازم انزل ياخي شنو يبي فيني رغد : يقول بيديك فررصه وكذااا .. : ياليل شنو فرصته بعد امو تسحبوو من يدو : يالله كسور خلاص شنو فيك .. انزل وسلم ومشينا شنو فيك ورا مكبر الامور كذااا : انتم موب فاهمين شي رغد تسحبو من يدو التانيه : الي موب فاهمينه حق شنو انت مكبر الموضوع كاسرر زفررر : زززززين يالله عليكم دخلو المستشفي واتوجه لدور الاخيرر ولقسم الــ vip وصلو عند باب الغرفه وكاسرر كنهم رايحين مايدري فين .. ملامح وجهو معفسه تعفيسة العالمين .. امو تمسد علي خدوو : شنو بتدخل لابوك كذااا خلاص ابتسم سو شي في حياتك رغد خبطتو علي كتفو : من جد جاي تزور مريض انته .. : مو مريض ذا الوالد حتي المرض يشرد منها رغد تصقعو : لا تقول علي بابا كدااا دفها : سكتي ززين لف علي الشغالتين الي ماشين وراهم من اول وشايلين الاغراض : هاتي هاتي اشووف اعطتو باقه الورد الكبيره الي جايبها لابوو واتنحنح : زين بندخل فتحو الباب ودخلو علي جناح الاستقبال اول شي وبعدين اتوجهو للغرفه الي ابو راقد فيهااا : السلام عليكم كل الي في الغرفه ردو السلان .. ماهر واخو الكبيرر .. واتنين من عماتوو ما عادا ابو كشررر : يعني جيت كاسر لف طل في امو يقلها .. يعني شوفي بدايتها حتي السلام مارد كاسر طنش و حط بوكيه الورد علي الطاوله واتقدم لعنددو باس راسوو : ماتشف شر يبه : يعني بعد معتبرني ابوك من بين اسنانو : موب معتبرك ابو .. انت ابووي طال عمرك رغد تشيل جو التوترر : بابا شلونك الحين .. قربتلو وباست راسو ويدوو : خلاص بتطلع يقولن انك صاير ازين كثيرر : ايه الحمدد لله بس اتوقع ضغطي انرفع الحين من شفت اخوكم العاق الي يكسر كلمتي ام كاسرر : سعود مو وقته الحين .. كاسر جاي من جده للهني عشان يسلم عليك وانت تقوله كذا سعود : جاي يعتذر ؟؟ كاسرر من كتر عصب حتي ما قدر يقو لاا .. عض علي شفايفوو وسكت سعود : بعطيك فرصه للمره الثانيه : بتعتذر لي ولعمك وبتتزوج بنت عمك وتصلح غلطتك زين : ولا مابتشوف مني ولا ريال .. ولا عاد اشوف رقعه وجهك في ذا ززين لف طل في امو واختو بتهديد .. وطل في عماتو الس ساكتين ومحترمين نقاش العيله بكسفه .. ابو يكررلو : زززين سمعتني كاسر اتنهد : لا موب ززين اعتذار موب معتذر .. وبنت عمي بعد موب متزوجها .. وفلوسك يبي ما ابيها ولا محتاجها .. صلح وقفتو : وابشرك : الحين بينتهي تدربي وبصيرو دكتوررر وبشتغل بازين مستشفي بجده .. لا وبعد بتزوج من وحده انا ابيها هنا امو واختو شهقوو : شنووووو كاسرر : الي سمعتوه .. بتزوج من الي ابيها ،، لا وبعد موجوده بس اخلص تدريبي واتزوجها ززين .. ابووو عصب : زين شنو تبي واقف هنا للحين .. اطلع من في ذا .. انا موب ابوك خلاص .. رح سو الي تبيه الله لا يوفقك ولا في خطوه امو شهقت : سعود هذا ولدك لا تدعي عليه رغد : يبه تكفي هد نفسك امو مسكت يدو بسرعه : كاسر شنو فيك لا تقول كذا حق ابوك انتبه علي كلامك شنو تزوج وخرابيط ماهر الي من اول بيتفرج اخيرن اتكلم : كاسر اقضب الباب تكفي لا تمرض الوالد اكثر رغد : ماهر شنو تقول انت سعود لف وشوو : طلعوه برا لا اقوم اسو فيه شي ما يتسوي ماهر : كاسر خلاص اطلع براااااا كاسر يطل في ابو بحقد وقهرر .. وبعدين يحول نظراتو لاموو واختوو .. واخر شي هز راسو باسف ولف خارج من الغرفه امو جات تخرج وراا الا سعود صرخ فيها : ماحد يتحرك من هناا ماغيره هوا كاسر من غير لا ابو يكمل كلامو كان بره الغرفه تكي علي الجدر وهوا مقهووور من ابو اشد القهرر .. ايش القلب دا الي معااا .. ولده انا ولده .. شلون نفسه تديه يصلح فيني كذااا .. موب كافي معيشنا طول حياتنا علي كيفه .. حتي بالزواج بيزوجنا علي كيفه لا والله لو شنووو وقف طل في الباب شويتين ومشي .. اصلا من خرج من الرياض اول مرا جالو احساس انو ماراح يرجعلها .. ودا الي حيصير .. حيصير جداوي من اليوم وطالع وهوا خارج من القسم صادف عموو قدامو لا وكمان معا بنتو الي المفروض انها تكون مرتو دحين .. اتلخبط علي طول .. طبعا مو خوف .. بس اخلاقو قافله ومالو خلق هروج فاضيه يكفي كلام ابو الي سملو بدنوو عمو من شافوو طل في كدا من فوق لتحت : انت شنو تسوي هنا كاسررر يميل فمو : اشلونك عمي : وتسال بعد كاسر من الاخر : الحين مو انت متخانق ويا الوالد بسبتتي شنو جايبك في ذا عمو انصدم من طريقه كلامو : هي انت موب كافي الي صاير بسبتك وتجي الحين تفرد لسانك علي كااسرر خربها : عمي انت الي هي ..؟؟ وانا ما صلحت شي .. لا ترمون كل شي علي وبنتك اشر عليها : قلت ما ابي اتزوجها بالغصب هوواااا عمووو خانتو الكلمات : انت .. يبيلك .. انت موب متربي .. اخوي .. انته شسمه مارباك كاسررر : ايه ما رباني .. مثل ما جدي ما رباكم موب شي جديد علي عيله الــ.. ولا انا غلطان عمو ما عرف ايش يقوووول .. وكاسر اصلا ما استنا يتكلم .. خلص كلامو ومشي يكمل طريقوو بعد ما رما لبنت عموو تلويحه بسيطه : فمان الله يا بنت العم .. بنت عمو طلت في كدا بقهر .. وعمرها ماراح تنسي كيف تركها في يوم فرحها .. عمرها ماراح تنسي الكلام الي جالها بسب دا الشي عمرها مارح تنسي نظرات الشفقه في عيون الناس يوم فرحهاااا .. بسب انو عريسها اختفي كان رفضها من البدايه ولا كان صار فيها كدا ما قدرت تمسك نفسها اكترر .. مشيت بسرعه تلحقوو وفي يدها كرتون الشوكلاته .. كاسر حس انو احد جاي ورا يادوب لف وشوو .. لقا كرتون الشوكلاته في وشووو : كلب حقيرر كاسر بلم : هي انتي شنو تسوين رجعت رفعت الكرتون وصقعتو علي وشو مرا تانيه مسك خشمو : اخخخخخ شنو تسوين عمو جا لعندهم .. وقبل مايوصل رفعت علبة الشوكلاته للمره التاله وصكت وجهوو بيهاااا هنا كاسرر مرا عصب ،، مسك يدها ولفهااا : هي انتي مجنونه طلت في بحقد : ايه عمو وصل وصرخ في : بعد كل سواتك الحين صرت تمد ايدك علي البنات بعد كاسرر خشمو مرا عورروو عيونو دمعت .. كدا لف وتركهم خرج من المستشفي وهوا يلعن في كل عيلتو من اولهم لاخرهم من اكبرهم لاصغرهم كره انو من دي العيله .. ركب اليموزين وسك الباب بعصبيه : بسرعه علي البيت باخد اغراضي وودني للمطارر : زين طال عمرك فتح التلاجه وطلع عصير بارد حطو علي خشموو : اخخخ الله يكسر ايدها شنو معها من يد .. اخخ اوووف رن جوالووو : الوو ايه الرودي حسام : خير ماحد يتصل الا رائد : حسام هلا هلا شنو تبي : وجع بسلم ايش الي شنو تبي : ياخي اخلاق بي اشسمه ايه برجولي اتركني يا خي : ليش اشبك : الحين برجع للجده .. الله يقرفهم اقرفووني حسام طفشان من اول وما يبا يكلم مهند وجالس من النهار يدقدق علي الشباب .. فما صدق لقا هرجه : لا اقرفوك ليش حكيني : موب محكي ش يالحين قرفان حدي الفجر بالكثير بكون بجده ان شالله ان ما البشت فيني الوالده : لا يابويا انا طفشان حكيني ايش في ايش صارر كاسررر : اووه قلنا موب محكين شي شنو معاك من مخ ما تفهم انت سلام قفل الخط ورمي الجوال : ووجع حسام يطل في السماعه : ايش يحس داااا رمي الجوال وشغل التلفزيون وعقلو عند مهند .. لا لا عند حنين لاكثر دقه جالس يطمن نفسوو .. مارح توافق مستحيل توافق .. لا لا يارب ماتوافق اتحولت ملامحو لاسي .. تخيل وافقت واااااااي ورطه شد شعررو بيدينوو : ياغبي ليش ما علي طول هرجت وقلت لمهند انووو ما اقصد .. هيا حتي لو تبغا تهرج دحين ما يمديك صعب صعب اكيد كلمها وانتهي كمان .. اوووف : والله اني غبي غبي غبي اغبي شي دخل وسام : واخيرن تقول شي صحيح حزفو بالركانه : اطلع من موخي انته كمان .. وسام جلس جنبو : اشبك من النهار يا خي حسام طل في واتردد يقلوو بس اخر شي اتنهد : اسمع وسام : وي وي دام فيها اسمع اكيد هرجه كبيرره حسام يفرد يدوو : اكبررررر شي وسام وقف : طيب اجهزز المعسلات ونمخمخ طيب حسام : قدااااامممم
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الجمعة 27 أبريل 2012, 16:34 | |
|
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
خررج من المطار والقلق واصل حدو معا .. يارب تعدي الامور علي خيرر .. خلاص انته قولهم اختكم وما ابغاها .. ماحد يجبرك تخلي ادميه علي ذمتك وانته ما تبغاها .. بيسوي مشاكل ايش بيسوي يعني بيحاكموني عشان طلقتها ولا ايش مالهم الداعي بيضربوني .. ؟؟ مو حركه رجاااال.. مو خايف اساسا من القلق صار يخربط افكار مالها داعي شويا شاف اسامه اصغرر اخوان نيارر .. والي يعتبر في سن اياد من شافوو اشرلوو بيدوو ووشو خالي من التعاابيرر : هنا هنا اياد يفرك يدينو في بعض ويمشي لجه اسامه وهواا مرتبش : سلام كيف الحال اسامه اسامه ببرود : يا هلا بخير ان شالله اتفضل اياد يرفع شنطتو الصغيره علي ضهروووو ويفرك وشو بتوترر : احم احم فين اخوانك اشسمو الباقين وكدا اسامه رمالو طله مالها اي معني في الحياه : في البيت بيستنوك اياد بلع ريقوو : كولهم اسامه : ايوا كولهم انور وعبدالله وعدنان ومعتصم ونور ورايد وسعيد كمان اياد يغمض عينو بقوه : سعيد كمان في : كولهم في ركبو السياره واياد بطنو خلاص مغصتو .. مو بس خايف من رده فعلهم .. كمان متفشل من سواتو مع نيارر .. طلع جوالو من جيبو وشغلو بسرعه وطلب رقم حبيبتووو اسررا ء : الوو اسراء بسرعه : اياد حبيبي ها كيفك روحت البيت ولا كيف بسرعه قلي اياد يتمتم بصوت راخي : لا دوبي ماشي من المطار .. : يالله مين الي استقبلك من اخوانها لف طل في اسامه الي ملامحو يكسوها البرود وما تقدر تطلع ولا شي منهاا : اشسمو اسامه اخوها اصغر واحد : اها طيب كلمك قال شي اياد يرخي صوتو : لا بس خايف يا سرو .. يقلي كول اخوانو في البيت بستنونني تخيلي ايش يبو كولهم الله يستر اسراء تهدي : حبيبي لا تخاف ايش بيسولك يعني بني ادميه وتبا تطلقها ايش اللي : ياشيخه مادري بس .. يلا مع السلامه اسراء : حبيبي اتصل عليا كل شويا طمني : طيب ماشي مع السلامه قفل الخط واتنهد : يارب اسامه : اشبك لف علي : لا لا ولا شي : اها دي الي كونت تكلمها مرتك الاولي : ايوا : اها طيب مااااااشي ماشي اياد لف علي : اسامه ايش يبغو اخوانك ممكن تقلي ليش جايبنني من جده وايش الموضوع الضروري اسامه طل في بنص عين : خلاص قربنا نوصل وتعرف كل شي ليش مستعجل اياد يتنهد : طيب ماشي تكا علي القزاز وخش جوو مع اغنيه طلال مداح زمان الصمت ياعمر الحزن والشكوي ياخطوه ما غدت خطوه علي الخطوه علي هم السنين وتررررررحل صرختتتتتي تززززبل .. بوووووادي لا صدي يوصل ولا حتي انيننننننننننن بعد دقايق وقفت السياره قدام الفله .. واياد ما زال متكي علي القزاز وضايع في عالم القلق والتفكيرر .. ويحاول يعرف ايش يبغو يسولو اخوان نياررر اسامه هز كتفوو بخفه : نمت ؟؟ اياد فاق من سرحانو وطل حولينو : اها لا لا ما نومت صاحي اسامه طفا السياره : يلا نزلنا اياد نزل وعدل التيشرت السماوي الي لابسوو مع برمودا بيج .. ولبhس الشنطه السودا ماركه نايك علي ضهروو وفرفر شعرر بقوه : يلااا اتوجهو لباب الفله واياد كل مالوو يتوتر اكترر اسامه دق الجررس وخبط خبطتين صغيره بطرف المفتاح : وصلنا صوت واحد من اخون نيار : ايوااا اسامه : افتحو احنا عند الباب : يلا دحين سلام انقفل الخط وانفتح الباب علي طول دخل اسامه وخلفووو اياد .. متعجب من الضلام .. بس ما دام تعجبووو لان فجئه اشتغلت كل الانوار .. واتفاجء بنيار وامها وبعض قريباتها الصغار وكل اخوانهااااا وكل بزورة العيله الظاهر .. لابسين طرابيش وفيسات ملون وفي اياديهم بلالين وبخخات تلج وحجات احتفال ومن اشتغلت الانوار كولهم مع بعض صرخوو : هبي بيرررثدي تو يوووو .. هبي بيرثدي تو يوووو .. هبي بيرثدي هبي بيرثدي هبي بيرثدي توووويوو : سنه حلوووو يا اياااااد .. سنه حلوه يا اياااد .. سنه حلوه سنه حلووه .. سنه حلوووو يا اياد خلصو من انشوده الميلاد وصرخو بحماس وبدو يرشو البخااخات ويفكو الاعاب علي اياد وبعدها اشتغلت اغنيه الميلاد المصررريه كل دا واياد ما زال مدهووش لدرجه انووو صار يرمش بفهاووه .. نيار مشيت لعندو وباست خدووو وجبهتو : كل سنه وانته بخيرر اياد طل فيها كدا وحس نفسوو احقر انسان في الوجود .. اخير فاق وابتسم لها : نياو اتزكرتي عيد ميلادي : يب شوفت كيف حتي وانا زعلانه وعند اهلي قلت حسوي لك يعني حسوي ليك شدها لو ونسي انو كل اخوانها واهلها موجودين وضمها بقوه : لا تززعلي قلت مارح اطلقك يعني ماراح اطلقك اشبك بعدت عنوو وحطت اصباعها علي فمها : اشوو لا يسمعو اخواني سيره طلاق اتزكر انهم موجودين .. اتلفت يطالع فيهم وبعدين ابتسم : شكرن باصوات متفرقه : كل عام وانته بخير : سنه حلوو : الله يطول في عمرك : الله يكبرك في طاعتووو سعيد اخو نيار الي ما ينطاق : صار عمرك كم هااا ؟؟ اياد يبتسم : 21 سنه .. اخوان نير يطلو في بعض ويلو شفايفهم بضحكه .. اسامه : انته اشسمو دا عمرك المفروض تكون في الجامعه او شي ليش ما عندك حاجه كداا .. واشسمو وانته عارف ليش يعني اياد ميل فمووو ويتذكر تنمر اسراء علي .. حتي ما خلتو يكمل الثنويه .. مالها داعي : حكمل ان ان شالله وحدرس وكدا .. وحنروح الجامعه انا ونيار مع بعض رايد : علي فكره يا نيار .. خلاص يكفي شهرر عسل .. المره دي حترجعي بملفك وحتكملي دراستك فاهمه تضحك : اوكي بس دحين قفلو المواضيع دي وخلونا نكمل حفلتنا اياد بدو يطير من الفرحه .. اسراء عمرها في حياتها ما اتزكرت عيد ميلادو ولا يحزنون حزنا اتوجهو للصالون .. والي معلقه فيلو زينات اشكال والوان .. وصور اياد بحالات واشكال كتيره .. لدرجه انو استغرب من فين جابتها ومتي امداها تلومهاا اتوجهو للطاوله الي في الوسط والي عليها جميع اشكال وانواع الاطباق الشهيه .. وتتوسطها التوترته الي عليها صووره لاياد وهوا نايمم وعلي راسو منشفه من شاف الصوره ضحك .. واتزكر متي نيار صورتو هياااا اتجمعو كولهم حولين الطاوله .. وولعو الشموع الكتيره الي علي شكل وااحد وعشرين .. وجالسو يدورو حولينها ويصفقها واغنيه الميلاد المصريه مخليا الجو جونان انتهت الاغنيه ووقف اياد يطفي الشموع .. وفي قلبوو فرحه زي الاطفال .. اول مره في حياتو حد يفاجئو كدا .. نيار مسكتو : اتمني امنيه اووول اياد صح ما يؤمن بالحاجات دي .. بس حاول : اوكي نيار مسكتلو يدينوو وضمتها لبعض : هيا غمض عينك واتمني امنيه .. اياد غمض عينو واتنهد ( يارب لا تحرمني من اسراء ابدن ياررب ) فتح عينو وشاف نيار في وشوو .. حس انو خانها في الامنيه .. رجع غمض عينو بسره ( ولا تحرمني من نياار ) نيار هزتو : خلاص كل دي امنيه ههههههههه فتح عينو وطفا الشموووع وسط التفصيق والتصفيرررر نياررر متحمسه : يلا يلا الهدااياااا .. اسامه يبتسم : اول شي هديه نيااااااررر نيارر راحت بسرعه للطاوله الي في ركن الصالون والي عليها هدايا اشكال والوان واحجام .. شالت ظرف ازرق وجات لاياد والحماس راكبهااا : اياد افتح افتح شوووف اياد متعجب هديه ايش الي حتكون في ظرف كدا : طيب اوكي فتح الظرف الازرق وطلع من جوتو ظرف بني نفس الحجم .. طل في نيار بتعجب وفتح الظرف البني وطلع منو ورقه طل فيها بتعجب : ايش داا نيارر علي وشها ابتاسمه عجيبه وضامه يدينها لبعض : ... شوف طل مزبووط اياد يقلب الورقه يمين ويسار ومو فاهم اي شي منها .. صوره كدا وغباش وسواد وخرابيط وبس ايش في نيار ما قدرت تستحمل : انا حاااامل يا ايااااد حاااامل اياد سيب الورقه وطل في نيار بعدم تصديق : ايش ؟؟!! نياررر رمت نفسها علي وحضنتو : حااامل في بطني يوور بيبي اياد ما زال متنح .. واخوانها مبسوطين لفرحتهاااا .. وسعيد .. حاسس انهم كولهم بزوره ويجيبو بزوره معادله صعبه جدن .. اياد اخيرن استوعب بعد نيار عنو وطل فيهااا : انتي حامل نيارر تهز راسها بقووه : يب امس كونت في المستشفي وعرفت اني حامل في الاسبوع الخامس .. تخيل .. اياد متنح : اها متخيل : وبس علي طول سويت تصوووير.. وانا اصلا .………. انفلتت تهرج وتحكي ايش ساوت وكيف لما عوفت واياد يطل فيها ويحس انها مرا صغيره علي انها تكون حامل مرا صغيره .. وحس حتي هوا صغير علي انو يكون اب . الي في سنو لسا بيصيعو وبيضيعو .. وابائهم بيصرفو عليهم وماهم متحملين مسؤليه اي شي .. وهوا في دا السن ،، ومتزوج اتنين كمان لا ووحده فيهم حامل نيار خبطتو : ايااااااد اياد فاق وطل فيها ببتسامه : هااا نياررر : اشسمو كيف الهديه اياد يتلفت ويقرب فمو لادنها : فين غرفتك : ليش : امشي نطلع بكلمك : لا لا شووويا خلينا ناكل جيعان انته : لا لا شبعان بس بكلمك لحالك وكدا نيار تطل في اخوانها وفي امهاا : لا لا حيعلقوو خلينا ناكل ونطلع زفر : اوف طيب وبالفعل كملوو حفلتهم وسط الضجه والاغاني والرقص والصفقه وكل شي .. وفي جه تانيه .. اسراء ،، القلق وصل معاها حدوو .. تتصل وتتصل ومافي اي رد .. علي بالها انو اخوان نيار ساوو في اياد شي .. او ماقدر يتصوف تعرفو صغير وما تدري انو اياد غااايص في العسل
……………
في جهة تانيه برضوووو بهااء راقد علي الكرسي الخشبي الاخضرر .. في كبينتوو .. وقدامو امووواج البحر تتخبط في بعض بازعاج علي الطاوله جنبو عصيرر صار حار لانو من زمان علي جلستو دي شويات سمع بحركه من خلفوو قبل ما يلتفت سمع صوت ماجد : اجل انته هنا مابقيت مكان مادورتك في بطل يلتفت وقبض يدينو بعصبيه : ايش تبغا يا ماجد .. ماجد وصل لعندو ووقف قدامو : مابترد علي جوالك بهاء : مابر علي جوالي يعني ما ابغا اكلم احد تقوم تجيني ماجد قرب لبهاء ومسك كتفوو : بهاء صدقني الموضوع مو زي ما تتخيل ترا انــ بهاء صقعلو يدوو : ابعد عني وما ابغا اسمع شي انته حر وتسنيم كمان حره .. اتوسخنو اتمــ..**** سو الي تبو انا مالي دخل ولا استني منك اي تبرير ماجد : لا حتسمعني غصب عنك : تسنيم ماهي وسخه ماهي زي بقية البنات تسنيم انضف واحسن منهم كولهم ولا تقارن فيهم طيب بهاء : باينه النضافه والادب والاخلاق .. راقده في حضنك وبتبوسها عادي ؟؟ ماجد يتنهد : هيا كانت تحت تاثير المخدر يعني انا سمحت لنفسي اقرب منها ولا هيا ما تدري حتي لما فاقت سالت عنك ولا اتزكرت انك خشيت علينا بهاء يلف ضهرو .. ويحس الهرج ما منو داعي : طيب اوك ماشي يلا اتوكل علي الله روح : لا بفهـــ.. قاطعو : لا تفهمني شي شكرن خلاص انا فهمت .. انك انته وتسنيم مؤدبين واخلاق اوكي ماجد : لا يابهاء انته مو مصدق بس عشان تصدق .. حقولك اني خطبتها اليوم من ابوها اوكي وعشان لا تفكر عننا غلط بهاء بلم : ايش خطبتها ماجد ابتسم : ايوا كلمت ابوها اليوم وحيردلي ماعرف اذا حتوافق عليا او لاا .. بس الموهم لا تفكر انو تسنيم من داك النوع .. او اني بستغلها ،، انا حبيتها واهو خطبتها بهاء لف وشوو : طيب ماجد طبطب علي كتفوو : دا الي كونت بقولك هوا من اول .. وبس بهاء يعض شفايفوو : طيب .. ماجد قرب لو وضمو علي خفيف : انتبه لنفسك ولا تتاخر علي موعدك بكرا بهاء يتمتم : اوكي ان شالله طيب .. ماجد خرج من الكبينه وسيب بهاء متنح .. تسنيم خطبها ماجد .. تخيل وافق .. اصلا حاسس انو بينهم شي من اول اصلا المفروض ما تنصدم كويس خطبها . مو طلعو بيتوسخنو وبس .. ماقدر يمنع دمعتو تنزل .. : اووف يالله يارب جلس علي الكرسي ومسح دمعتو بعصبيه .. وحس انو فقد الامل في كل شي .. ولا يبغا كليه ولا غيرها .. ايش يبا بيها .. من اول كان يبغها عشان يصير انسان سليم ويقدر يخطب تسنيم عصب ورفع صوتو : والحيوانه عارفه دا الشي حط يدو علي صدروو : هدي نفسك يمكن ما توافق اصلا ماراح توافق علي موستحيل توافق .. تسنيم ماااراح توافق ابدن .. اوف ياررربي جلس طول اليل يقنع نفسو ان تسنيم موستحيل توافق علي ماجد
.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..
نهايه البارت السادس والعشرين روايه اطباء في الحب قطعة شوكلاته
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الثلاثاء 01 مايو 2012, 02:39 | |
| يعطيتسسسس العععآفية شذآويي
لكك +
وعسآكك عً القوة
تآبعي =] | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:41 | |
| ~~ BARt [ 27 ] اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~
الحياه بشكل عام تحكي علي انها افعال عظيمه يفعلها اشخاص عظماء .. ولكن لمعظمنا .. الحياه لا تصنع من اللحظات الطويله بل تصنع من اللحظات القصيره وبكل اختيار صغير وبكل قرار صغير نحن نعرف عن انفسنا .. هل نحن صريحين .. ؟ هل نحن مخلصيـــن .. ؟ هل نحن فخورين بانفسنا .. ؟ او خائبي الظن بما اصبحنا عليهـ .. ؟؟ الحياه نادرا ما تصبح كما خططنا لها .. الموستحيل يحدث .. !! والغير متوقع يحصل .. !! ويفاجئنا بامكانات جديده ومثيره ولكن عاجلا او اجلا .. الواقع سيصدمنـــآ في وجوهنا ..
~~
الدونيا ضلاااام مراا واصوات رياح وامطااار .. واقفه في النوووص بفستانها الابيض .. وتتلفت تدور علي احد ينقذها .. ضايعه .. تايهه .. مرعووبه شويا سمعت صوت خطواتووو الهادئه ترن بنغمات حلوه .. وصت الجوو الكئيب .. وصلها وعلي التوب الابيض مع المشلح الاسود .. كل شي في حلوو حتي ريحه عطروو .. اتنهدت : ماازن جيت .. مدلها يدووو وهمس : هيا تعالي مسكت يدو وهيا تطالع في بفرحه .. وشويا تطيرر شويا جااا صوت تاني من خلفهااا .. ويردد نفس الجمله : هيا تعالي التفتت علي ماعرفت مين هوا ملامحووو مو باينه .. صار ياشرلها : يلا تعالي سيبي وتعالي معاياااا .. خافت وشدت يدينها علي يد مازن : لا بروح معاااا فجئه مازن سحب يدو منها ودفها : لا روحي معاا خلاص .. رجعت مسكت يدو بقوه : لا بجي معاك ابغاك انته ابغا اجي معاك دفها عنو بقوه : روحي معا وفكوني سيبها وراااح وفي ثواني اختفي عن عينهااا .. التفتت علي التاني وشافت علي ملامحو ابتسامه مالها معنااااا .. : يلا تعالي مالك غيررري التفتت التفاته اخيره تتاكد انو مازن راح .. بعدين لفت : ما ابغا اجي معااك كررلها : مالك غيرري رجعت علي ورا بخوف : ما ابغا اروح معاك ما ابغاا قرب منها ومسك يدها بقووه : حتجي غصب عنك صرخت : لا ابعد عني اتركني ابعد عني ماسك ايدها بقوه ويضحك ضحكه مالها داعي : مالك غيررررري .. تحاول تسحب يدها منو بس ماهي قاددره : بقلك سيبني ابعد عني اترركني مابغااااك ما ابغاااك … فززت من نومتها وفتحت عينها وصلحت جلستها : اووف يارربي .. وقفت فتحت النووور وجلست تطل في الغررفه كنها تدور علي الاتنين الي كانو معاها في الحلم .. بس مالهم اي اثرر اتنهدت بقلق .. ورجعت جلست علي فراشها وهيا تفرك رقبتها وسرحانه تفكر في الحلم الغريب .. اوف ياربي ايش دا ايش يعني ايش الحلم دا ماتدري ليش خافت منو .. والي قاهرها انو مازن راح وتركها في الحلم .. مو بس كدا دفها وقالها رووحي معا وفكيني .. ياترا ايش يعني اووف يارربي لبست روب البيت الاسود الي علي ورود فوشيه .. وخشت الشبشب السحاب في رجولهااا ورمت طرحه بيضه خفيفه علي راسها تحسبااا .. خرجت علي الحووش واخدت لها نفس عميق .. باقي شويات ويادن الفجررر .. رفعت راسها تطل علي البلكونه تبعت مازن تشوف اذا كان جالس في البلكونه او لا .. بس ما قدرت تشوف شي .. مرا مو واضحه من دي الجه اتلفتت يمين ويسااار قبل تفتح الباب الفاصل بين القسمين وتدخل .. مشيت لجه المسبح ورافعه راسها تطل في البلكونه .. مافي اي حس ولا اي صوت .. اكيد مازن مو موجود اتنهدت باسف .. خرجت بنيه انها تشوفوو .. متعجبه لاي حد صار يوحشها .. بودها كل شويا تشوفوو .. سحبت واحد من الكراسي وجلست ونزلت الطرحه عن راسها وسرحت في مازن .. ماشافتو من رجعت من المستشفي .. العاده يجي يشرب القهوه عند اختو ويسلم عليها .. او العكس يروحو يتغدو عندهم او شي اليوم ماصار اي شي من دااا .. سمعت صوت سيااره وقفت عند الفله .. رفعت الطرحه علي راسها بسرعه وخرجت جوالها تقلب فيلوو ثواني وانفتح باب الفله ودخل مازن والجوال علي ادنو وضحكاتو سابقتووو : هههههههههههههههههههه موستحيل اعناب ضحكت علي طول لضحكتو .. وفي قلبها يارب دووم مو يوم مازن من انتبهلها سكت وكشرر : ايوا .. انا خلاص دخلت البيت نتكلم بعدين طيب : اوكي يلا سلام قفل الجوال وحطو في جيبوو ومشي لعند اعناب : ايش بتسوي هنا اعناب ترفع كتوفها : ولا شي جالسه وكدا : اها ايش بتسوي انتي عارفه الساعه كم ؟؟ اعناب تطل في : وانته عارف الساعه كم توك راجع .. مازن رفع حواجبوو : لا بالله تكوني ابويا ولا امي ولا مررتي حتي تقولي دوبك راجع اتلبكت علي كلمه مرتي : هه هه اممممم لا لا اشسمو بس يعني ادري انو الوقت متاخر ومع ذالك جالسه برا .. زي ما انته عارف انو الوقت متاخر ودوبك راجع يرجع يرفع حواجبو : اقول امشي ادخلي علي البيت وعيني من الله خيرر رخت نفسها علي الكرسي : طفشانه ما ابغا اجلس جوا مازن طل فيها بلا مباله : طيب خليكي .. لف عنها جا داخل علي الفله الا نادتو : احم مازن .. لف عليها : ايوا تطقطق اصابيعها وتقلب عيونها : احم اجلس معايا شوياا مازن برضو يرفع حواجبو .. الادميه مرا متغيره الايام دي ايش حكاية اهلها .. اعناب لما شافت نظراتو وقفت علي طول : اشسمو خلاص خلاص انا داخله يلا باالاذن مازن بسرعه : دقيقه اشبك تشد الروب الاسود علي جسمها : لا ولا حاجه بس اشسمو ايوا خلاص بدخل وكدا مازن جا وجلس علي الكرسي : لا امشي اجلسي اعناب شويا تطير من الفرحه رجعت جلست علي طول وضحكت : شكرن مازن يفتح ازارير القميص : ايوا اشبك ليش طفشانه .. تهز كتوفها : ماعرف كدا اشسمو طفاشنه وكدا : اهاا طيب .. وهادي جلسه ماعرفت ايش تبا تقلو : طيب مازن يبتسم : هاا كيف بتستعدي لاختبار الهيئه وكدااا اتنهدت : ايوا بس مرا شايله هموو الله يسترر : لا سهاله ان شالله خصوصا انك ممتازه حتعدي بسهوله ترفع يدها : ياااارب .. : امين يارب سكتو هما الاتنين وكل واحد يقلب عيونو في المكان .. والسكوت مو عاجبهم مراا .. اعناب : امممم مازن .. : هلا : اشسمو .. حلمت حولم غريب اتقدم لعندها : ايش حكي : بس لا تفسروو طيب : لا ماحفسررر قولي : حلمت انــ… قاطعهم صوت وائل من البلكونه : هي مازن انته هنا جالس مع الي ما تتسمي وانا بستناك رفعو روسهم علي فوق .. ومازن يردلو : ايش تبا فيااا .. : بستناك ياخي .. بكلمك في مووضع وكدا اقصد بكلمك في موضوع وكدا اعناب بدون ماتحس ضحكت علي جملتو : ههههههههههههههههههههههههههه اما مازن هوا التاني يضحك : تحشش انته ؟ وائل ياشر بيدو : دحين نازلكم مازن وقف : لا لا انا طالع لا تنزززـــ… ماكمل كلمتو لان وائل ندر من البلكونه .. مازن وقف : خلاص ارجعي ادخلي دحين حيادن الفجر وكداا وتعالو افطرو عندنا طيب وقفت : طيب اشسمو كنت بقلك علي الحلم وكدا مازن : خلاص بعدين يلا خوشي .. لفت وهيا ماودها تروح : اممم اشسمو مع السلامه مازن واقف يستنها تدخل علي قسمهم : مع السلامه وصلت للباب : اشسمو .. كيف حتداوم وانته ما نومت وكدا .. مارن يكشر .. اشبها دي بتتملقف بزياده اليوم : روحي يا اعناب وسكي الباب وراكي وتصبحي علي خيرر ضحكت بسماجه : هههههههههههه اهو اصبحنا مازن ما ضحكلها : خلاص روحي فتحت الباب وقبل ما تدخل خرج وائل من الفله وفي يدوو لعبه سلم وثعبان : صباحوووووو يا سهرانين اعناب كشرت ،، ومازن التفت علي : مو قلت لك لا تنزل انا طالع .. وائل يحط العبه علي الطاوله : لا والله الجو جوناااان تعال نلعب مازن يطل في : لا ياشيخ انا دوبي جاي من برااااا وائل ياشر علي اعناب : انتي هي .. تعالي العبي اعناب تكشر في : لا انا رايحه وائل وقف ومشي لعندها : اقول امشي العبي يلاااا اعناب تبعد عنو : ما ابغا العب اما مازن : وائل من جدك انته امشي انقلع اطلع سوي شي مفيد وائل : حتلعبو معايااا ،، من اول جالسين لحالكم لما نزلت صرتو تبو تروحو وماعرف ايش امشو نلعب سلم وثعبان .. مازن واعناب يطلو في بعض .. اشبو داا وائل يقرا افكارهم .. : مافيا شي يا اخوان بس خاطررررري العب ياخي خدوني علي قد عقلي والعبو معاياااا مازن يضحك علي طلعات اخو : اوكي حلعب معاك اعناب بما انو مازن قرر يجلس علي طول هيا التانيه ردت : اوكي حلعب وائل اتحمس فرد اللعبه علي الطاوله وشال النرد يهزو في ايدوو : اولي مازن بسرعه : تونننني اعناب كشرت : اوكي تولتي وائل : حلوه اوكي تلتي غصب عنك طنشتو لانها مقهوره منو قد الارض .. ولفت علي مازن تكحل عينها .. وائل وكل ما يلاحظ كيف طلاتها لمازن يعصب منها مليون مرا .. واضحه انها طلات اعجاب او شي اكبر من كدا .. طيب ليش سوت الي سوتووو .. ماحس بنفسو يطل فيها ويهزز الترررد بعصبيه .. مازن صقع كتفوو : لمتي حتفضل تهزز وائل فاق : اها لا لا يلا بديناا .. رمي النرد علي الطاوله بعدين اتزحلقت من قوه الرميه وطاحت من الطاوله علي عب اعناب .. اعناب علي ما تستوعب .. مازن شالها من عبها : خير تلعب ولا تضارب اعناب وشها حمرر .. لان ماازن فجئه قرب منها مرااااا وائل يضحك : هههههه سوري هات اعيد .. مازن يهز الترد ويرميها : ا خلاص راح دورك : يلا اعناب .. اعناب لساعها محمره وتحت تاثيررر الخقه : ها ايش وائل ميل فمو ووقف : ما ابغا العب بطلع مازن واعناب : ؟؟؟؟؟؟؟؟ وائل : ادن الفجر خلاص .. مازن : شوف البهيم ليش مجلسنا عشان تقوم .. ؟ يفرفر شعرو .. ويضحك بخبث : يب هوا كدا بالزبط في ثواني لف ودخل علي الفله وتركهم متنحين .. ايش يحس .. ولا علي قد الترجي انهم يلعبو معاااا .. اعناب لفت علي مازن ولا اهتمت لوائل : امممم اقولك علي الحلم .. مازن وقف : لا لا ادن الفجرر .. بطلع طيب .. حكيني في الطريق .. باحباط : طيب ماشي مازن لوح لها : يلا ادخلي البيت ولا تجلسي هنا لحالك اوكي اعناب قربت لعندو : اوكي لا لا اشسمو … مازن يبعد علي ورا ويطل فيها بدهشه : اشبك تقربي كدا اعناب ما اهتمت لو وقربت لعندو زياده : مارن انا حلمت بيك .. مارن يدفها عنو ويتلفت لا يجي احد يشوفها مقربه منو كدا ويتهمو او شي : طيب ابعدي اعناب مكمله : حلمت فيك ما خلتني اجي معاك وخليت وااحد تاني ياخدني مازن شويا ينقز من الاندهاش : طيب اعناب : ليش ما تبغاني ليش تخلي واخد تاني ياخدني ماززن رافع يدينو قدامو عشان لا تقرب اكتر : انتي حلمتي انا اشلي اشبك يابنت اعناب فجئه دمعت : انته روحت وسبتني خليتو ياخدني غصب عني مازن تنح : اشبك ؟؟ اعناب انتبهت انو عيونها دمعت .. فاقت علي نفسها ومسحتها بسرعه : ولا شي لفت وراحت علي القسم التاني .. مسيبه مازن واقف متنحه اشد انواع التناحه .. اشبها دي .. ايش اللي ما اخدتها .. وااحد تاني ايش يعني الكلام داا .. اوف ياربي نفسيه .. دخل علي الفله وهوا متعجب علي الطلعات الي توها .. وحده من وائل ووحده من اعناب دي ايش يحسوو .. لا جد كولهم نفسيات .. اتنهد : ياربي مافي احد صاحي في دا البيت كلو الا انا .. جالو صوت امو من اخر الدرج : حتي انا مو صاحيه يعني ؟؟ ضحك : ههههههههههه يا صباح الخيرر .. وصل لعندها وباس راسها : اقصذ مافي احد صاحي في دا البيت الا انا وانتي قرصت خدوو : ههههههههههه طيب رقع رقع .. ماعلينا فينك سهران كدا مو عادتك اتنهد : كنت كدا برا بتفضفض بيني وبين نفسي : اها ياسلام قررت تتزوووج .. مازن يفكر في اعناب ويضحك : امممممم يعني مو مرا .. ايوا اقصد بس مو دحين : يالله مدري متي تتزوج وافرح فيك : انا مطول من دحين اقولك زوجي وائل وافرحي في وسيبيني لين ما القا البنت الي تناسبني : الله يهديك ويصلحك بس .. : امين يلا حطلع اخد دش ونازل نبا فطوورر .. وكلمي علياا يجو يفطرو عندنا وكدا ننبسط : طيب يلا طلع مازن علي غرفتو وجلس يفسخ ملابسوو وافكارو عند اعناب .. او بالاصح دايم افكاروو عندها .. ومشاعروو تجاهها كل يوم بتكبر وبتزيد وملاحظ دا الشي حتي عليهاااا .. ابتسم وهوا يتزكرها قبل دقايق لما تقلو ليش سبتني اروح لواحد تاني هز راسوو بقوه .. ماحسيبك تروحي لواحد تاني .. بس بس بس .. ياتري اقدررر ؟؟!!
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:41 | |
| ~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
راقده علي الصوفا الي جنب الباب وفي يدها الجوال .. ورايحه في سابع نومه .. من اول بتستنا اياد يجي لين اخدها النوم العميق .. وبدت تحلم يمكن كمان .. انفتح الباب ودخل اياد وشنطتو علي كتفووو .. ومن شافها نايمه علي الصوفا عند الباب كدا قلبو صار ينقزز ويطربق .. وكل دقه تقول وحشتني وحشتني وحشتني راح لعندها بسرعه وجلس علي ركبو يطل فيهااا وفي شعرها كيف متشعتر حولين وشها .. من جد وحشتو .. تلاته ايام عنها مرا كتيرررررررررر يعتبرر .. قرب منها وباسها بهدووء : سروو انا جيت اسراء : zzzzzZZZZZzzzzZZZZzzzz رجع باسها مرا تانيه بوسه اقووي علي خدها : حبيبي انا جيت اسراء مازالت في عالم النوم .. اياد مسك ايدها وباسهااا .. من برا ومن جوا : حبيبي انا جيت يا سرووو .. اسراء اتحركت بهدوء في مكانها : اتركني اياد يبتسم وهوا يطل فيها : بنت سروو انا جيت .. اسراء كنها استوعبت .. فتحت عينها وطلت في بتناحه لثانيه وبعدين فزت من مكانها كنو نفضتها كهربا : اياد انته جيت اياد يضحك : هههههههههههههههه ايوا جيت قامت بسرعه وضمتو بقوووه : وحشتني يا اكلب الاكلبين .. : ههههههههههههه انتي كمان حبيبي اسراء تشد يدها حولينو : لا لا انته اكترررر يا كلب .. : خلاص لا تسبيني اهو جيت : ووجع من اول بستناك ليش اتاخرررت : انتي اشبك بتستنيني هنااا : وحشتني عشان وربي اياد وقف وبعدها عنوو ومسك وشهاا بيدينوو : ماتشوف وحش الحبيبه حقتي اسراء مسكت يدو وسحبتو للصالون : قلي ها بسرعه كيف كل ش يخلاص اياد يبتسم : كل شي خلااااااص .. اسراء مو مصدقه : خلاص طلقت نيار دي اياد يهز راسوو : ايوا خلاص طلقتها اسراء تصرخ بحماس وترجع تضموو : يعني خلاص دحين انته حقي انا لحااااالي .. اياد يبتسم لها : اكيد خلاص انا اياد .. حق سروو وبس اسراء وقفت وصرخت : لاااااااااا احوبك يا كلب .. اياد يرفع رجلو علي الطاوله قدامو : يلا ابغا مويااا وابغا اكل جوعان كشررت : اكل دحين .. اياد : يب يب : اياد ما ابغا اطبخ دحين ابغا اجلس معاك وكدا .. ودحين فجريه احنا اشبك .. : اممممممم طيب جيعان اسراء تبوس خدوو : خلاص دحين .. تصير الساعه تمنيه وكدا .. ونطلب فطور ولا اشسمو نروح نفطر برا كشر فيهاا : ايش انا جاي من سفر وتعبان وجيعان ايش الي نخرج .. ابا اكل دحين اسراء وقفت : اياد ايش اسويلك دحين .. تبغا اندومي ؟؟ يقلب عيونو : اندومي تسمي اكل .. ابا اكل عدل .. اسراء تتافف : طيب دحين ادورلك اشوف ثواني اياد مات علي شكلهااا : سروررر لفت علي وهيا مبوزه : هاا رمالها بوسه : بس هاتيلي مويا وتعالي انشكحت : طيب طيب .. راحت علي المطبخ .. وثواني كانت راجعتلو وفي يدها كوب موياااا : وهادي المويا يا زوججججججيي .. اياد يضحك : ههههههههههه طيب جلست جنبوو .. ومد يدو ياخد الكوب منها : لا لا سيب تنح : ليش حطتلو الكوب عند فمو : اشرب اياد : ههههههههه سرووو اديــ… قاطعتو : اشرب بقلكـ اشرب هياااا اياد هز راسوو : اوكي شربتو المويا من يدها لين خلصت .. حطت الكوب علي الطاوله : ايوااا وحكيني كل شي .. كيف طلقتها وكيف اخوانها اتقبلو الهرجه وكدا حكيني كل شي من البدايه بسرعه لف عليها ومسك يدينها وباسهااا : مافيا احكي شي سرورتي تعبان انا اسراء تبوس يدو هيا التانيه : لا لا حتحكيني بالتفصيل فيا فضووووول بسرعه حكيني اياد يتنهد : اوكي اول ما وصلت زي ما قلت لك طلعت نيار قايلتلهم علي كل شي .. اسراء تضغط علي يدو ومتحمسه : لا لا قلي من يوم قلت لهم انك حتطلقها بسرعه اتكلم .. : ههههههههههه سرو حبيبي والله مافيا اهررج .. خلاص هيا قالت لهم كل شي وانا اختصرت الامور .. قلت لهم بنتكم ما ابغاهاا وطلقتها .. واليوم سلمتهم الورقه وبس اسراء تضغط علي يدوو : لا لا ما ابغا اختصارر .. اياااااد ايااااد : خلاااص سرو اسمعي كلام زووجك قلت ما فيا اهرج خلاص سيبيني وربي تعبان ومكسر كمان .. اسراء وقفت : ياحااااتي التعبانين والمكسرين مدتلو يدينها : قوم تعاال اياد يطل فيها بنص عين : علي فين ؟؟ : قوم بجهزلك حمامك وملابسك .. وبعملك مساج كمان عشان تنام اياد عجبتو الفكره مسك يدهاا : والله كداا .. سحبتو بقوه لحضنها وضمتوو : يب بجد كم اياد عندي انا .. واحد بس اياد يبوسها ويضحك : اسراء الجديده المطيعه عاجبتني .. بس كنها وحشتني القديمه اسراء ترفع حواجبها : وحشتك ولا ما وحشتك مو شغلي .. ماعاد حتشوفها تاني ابدن : افا كدا يعني : ايوا كدا يا عمي اجل ايش خلاص انساها ديك .. انا وعدتك انك لو طلقت نيارر .. انا حصير زي ما تباني وحسوي الي تبا وعمري ماحقولك لااا يضيق عينو : دوبي اقولك جيعان ابغا اكل تقولي لاا : ههههههه خلاص دحين اسويلك اكل اوكي .. بس تعال معايااا اتحمم والبس وكدا وعبالو اجهزلك اكل طيب اياد : اوكي ماااشي طلعو علي فوق .. وبالفعل اسراء جهزتلو الحمام .. وطلعتلو ملابسووو : اياد حنزل اسويلك وجبه خفيفه اوكي وانته اتحمم بسرعه طيب .. خرجت اسراء من الغرفه .. ونزلت علي المظبخ .. واياد واقف عند الباب .. الين اتاكد انها راحت شد روب الحمام علي جسموو ورمي نفسو علي السريرر .. وحط الجوال علي ادنو بعد ما طلب رقم نيارر نيار علي الخط التاني : ايوا حبيبي اياد يبتسم : هلا بام ياسررر .. كيفها وكيف ياسررر نيار تمسد علي بطنها : اممم خايفه البيت كبير وفاضي وانا لحااالي .. : ياقلبي معليش اقري الاذكار وكدا ونامي وانا اول ما القا فرصه حجيكي .. طيب .. : متي يعني فررصه يطل علي الباب : ماعررف اذا اسراء حتداوم اليوم اكيد من تطلع حجيكي .. اما اذا ماراح تداوم ماعرف متي نيار تطل في الفله : اوكي بس ترا بجد المكان يخوف وانا لحالي ومو متعوده كمان يو نو : يب ياقلبي حاااسس فيكي بس تعرفي مو بيدي اوكي نيار : اوكي مو مشكله .. بس لا تتاخر عليا وعلي ياااسررررر ويمكن يسرى : ههههههههه لا تحمسيني اجيكي دحين نيار تضحك : ههههههه ياسر ويسرررررررى يقولو وحشنا باباااا : هههههههههههههه يلا مع السلامه حقوم اتحمم طيب .. : اوكي ياقلبي اتصل كل ما تقدر واطمن عليا يمكن يكون صايرلي شي طيب .. : لا مايصيرلك شي ان شالله .. نيار : ان شالله ياقلبي انتبه لنفسك اموووه : وانتي كمان امووووه قفل الخط منها وجلس يطل في الجوال ويتنهد : ايش حيسوي مع اسراء كيف حيفاتحها بحقيقه انو ما طلق نيار ولا حيطلقها .. ايش حتكون ردة فعلها زحف افكارو علي جنب .. وقرر يستمتع بحايتو الجديده مع اسراء الجديده الي كل مالوو بيحبها ويعشقها اكترررر .. لانو بجرد ما تعرف الحقيقه يمكن حيتغير كل شي .. فخلي يستغل الفرصه دخل الحمام اخدلو شور سريع لانو مفكك علي الاخرر يادوب خرج شاف اسراء في وشووو وابتسامتها معبيا وشها : اخيرن خلصت كل دا تتروش ماقدر يمنع ابتسامتوو : ماطولت جاات لعندوو وشدتلو المنشفه علي جسمووو وجلست تحركها كدا بشويش تنشفووو : تخيل ايش سويت لك اكل اياد يطل في شفايفها ويضحك : ايش اسرااء هيا كمان تطل في شفايفوو .. : امممممم تخيل : امممممم بيض مسلوووق سحبت المنشفه الصغيره وجلستو علي كرسي التسريحه وجلست تنشفلو شعروو : لااا لاا اما بيض اياد يغمض عينوو : اممممممم اجل ايش رمت المنشفه : خلاص دحين تشوووف قوم البس لف عليها ومد يدووو : طيب سحبتوو ووقفتو وعلي طول حضنتووو : وحشتني يا اكلب الاكلبين .. : هههههه ماتشوفي وحش يا كلبة الاكلبين .. اشرتلو علي الملابس فوق الصوفا : بسرعه البس والحقني سحبها وباسها علي الطايرر : فوريره خرجت اسراء ونزلت علي المطبخ وهيا متشققه من البسطه .. واخيررن اياد صار لها لحالها وكدااا .. شالت التبسي المتوسط الي علي طبق وسطو سندوتشات مثلثه بعيش التست وسطها جبنه ومورتديلا وشوية خضار .. وجكـ ليمون طبيعي بالنعناع وكدا .. حطتها علي الطاوله في غرفه االاكل وجلست تستناا اياد ينزل .. وبالعفل ثواني وكان داخل عليها بالشورت الاحمرر مع الفنيله الكت كدا وشو محمرررر وشكلو يفتن مرا طل في الاكل وابتسم : يجي اسراء بحماس : كيف بس يجي مني ست بيت راحلها وباسها وما طفش من كتر يبوسهااا : اكيد يكفي انك حبيبتي انا وستي انا واميرتي يا سروو اسراء تسبل بعيونهاااا : يب اهم شي .. جلس وشال حبه تست وقطم منها : اممم حتداومي اليوم ولا كيف اسراء تمسك ايدو وتبوسها : لاااا بجلس معاك اياد ميل فموو : اممم لا روحي احسن لك انا كدا ولا كدا حنخمد وماحشوف طريقي وكدا اسراد تتلصق في : مو مشكله انومك واتفرج عليك وانته نايم الين يجيني النوم اياد يبتسم : جد والله اسراء تهزز راسها : ايواااا اكيد وحعملك مساج نسيت اياد اتحمس : صح صح يلاا : طيب كل دحين وبعدين ابشررر يا زوجي يا عزيزي .. اياد يتشقق كل ما تقلو زوجي .. : يالبي مررررتي .. صبتلو كوب عصيرر : يالبي انته وخشمك اياد يحس نفسوو طاير من الفرحه .. مرتو حبيبتو معا .. ومرتو التانيه حامل .. ودا الشي الي نفسوو في من زمان بس مع اسراء وهوا في عز افكاروو كشرر ولف عليها : سروو : عيونها الاحمرااا : امممم اممممم اباااكي تجيبيلي بيبي .. ؟؟!! اسراء طلت في بتناحه : نعم خاف من ردة فعلها : لا لا اشسمو يعني تعرفي اشسمووو اسراء تمرر يدها علي بطنها : بيبي .. تباني اصير حامل يعني وكدا يووو ما احب الاطفال اياد بتناحه : انتي ممرضه اطفااال .. اسراء تكشرر .. : ما دخلت تمريض اطفال الا لاني احبهم .. بس بعدين لما شفت كيف اهلهم بيعانو مهعاهم وكدا لما يمرضو والام تجلس ما تنام وتقلق وتبكي وتشيل هم وليش ياعمي لا لا ما ابغا بزوووره اياد رمش بفهاوه : اسراء انا احبكـ اسراء ترفع يدو وتبوسها : وانا كمان احوبكـ بس انــ…. قاطعها : خلاص اقفلي الهررجه حبيبي طيب مو مشكله اسراء سندت نفسها علي الكررسي وسكتت تفكر في طلب اياد : اوكي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:41 | |
|
خررجت من الحمام عليها روب الاستحمام .. وشعرها ينقط مويااا .. وشفاايفها مزرقه .. وفوق كل دا بتدندن … : ازعل عليك الفين مرا .. من غلاك .. مليون مرا يوم تنكرر غلطتك .. خش عليها مهند مكمل .. وهوا يطق رقبتوو .. : قلي خطيت بدون ما ادور وراك .. مو حلوه القاها وتخررررب صورتك حنين بحماس .. : وازعل عليككككككككككــــ .. ازعل عليككككككك .. ازعل عليك .. ازعل عليك .. ون توووووو .. مهند .. وصل للباب وبدا يخبط علي : ازعل عليك وكنت اعدي من غلاك .. ياكتر ما اتغاضا واساير خيبتك .. حنين تلوح بشعرها مع دق مهند .. : لا تحسب اني غافل وماني معاك .. صدقني ادررري قبل تفعل فعلتك مهند اتحمس مرا : ارعل عليكككككك .. ارعل عليككك .. ازعل عليككككك .. ازعل عليككـ… شويا حس بالتليك علي وشوو .. وامهم عند باب المدخل .. : استغفر الله اللهم صباح خير ايش هوا داا .. ؟؟ مهند يفرك جبهتووو : امي اشبك حنين تضحك : طربانين معليش : استغفر الله اشبكم سلامات تبو تصحو الجيران مهند يهزز ويدندن مع نفسوو : طربانين يا امي اتركينا ننطرب حنين : علي قولووو : اقول طرب علي الصباح ما ابغا انطقو قولو اذكار الصباح واتجهزوو .. لفت علي حنين : وانتي التانيه قومي البسي لا تنصفقي واقفه كدا .. حنين ترفع البرنوص علي شعرها : طيب خلاص .. مهند : هي هي وقفي حنين تقلب عيونها وعارفه ايش يبا منها مهند : همممممم نعم يا نعم مهند يطل في امو : خلاص روحي امي بختلي في اختي مشقت ولفت عنهم : لا اسمع اصواتكم لعندي طيب .. حنين تكت علي الجدر واتكتفت : ها ايش .. مهند يقرررص خدودها : ها ما كفا تفكيررر حنين تحرك راسها يمين وشمال .. لا ما يكفي .. لسا بفكر وكدا .. مهند بكدب : والله حسام كل يوم يسالني اذا وافقتي ولا لا .. خلاص ياخي يكفي تفكيررر .. >> وحسام ولا سالو ولا يبا يسالوو .. حنين ترفع شعرها عن عينها : اممممم طيب خلاص اوكي مهند انشكح : اوكي خلاص ايش ؟؟ حنين من جد استحت تقولها : انو طيب خلاص بتجوز صاحبك دااا مهند مات ضحك : ياحمشه تبي تتزوجي اتكلمي عدل .. حنين دفتو عن طريقها : خلاص روح هيااا لا ترجني .. مهند .. : هههههههههه دقيقه دقيقه بزغرط .. حنين مكسووفه : طيب طيب زغرط احد ما سكك مهند : ايوا الموشكله ما اعرررف يا شيخه .. قوليلي كيف ازغرط وكيدا .. ولا اقولك انتي زغرطي حنين تنحت : ايش انا ايش مهند : انتي زغرطي يلا .. يلا زغززززطي حنين بلا سماجه .. حنين تلف علي غرفتها : اقول حل عني حلوه زغرطي .. مهند لحقها بسرعه ومسكهااا : هي والله ماحسيبك لين تزغرطي فاهمه .. حنين بدهشه : اما من جدك اتركني .. مهند سك عليها : ما حمشي زغررطي يلا زغرطي .. حنين تدفو : هي مهند بلا هبل .. رفعت صوتها : ماما ماما ماااااااااااماا تعالي شوفي مهند .. مامااااا مهند يضحك : وجع باكلك انا : ابعد عني .. ياربي .. مامااااااااا امهم جات لعندهم وهيا معصبه .. : خير ايش في كمان ايش في تاني اشبكم انتو مهند بنشكاح .. ماما حنين وافقت ههههههههههههههههه بقلها تزغرط مو راضيه تزغرط تخيلي امها ابتسمت .. : دي نهاية التفكيرر يعني اتوقعتك ما توافقي مهند يحط يدو علي وسطوو .. : وليش ما تواااافق ان شالله هيا تلقا احسن من حسام حنين تشمق : ايوا القا احسن منوووو مهند : والله ما تلقي احسن من حسام .. حسام حيحطك في عينو الاتنين مو بس عشانك عشاااني انا كمان حنين ما بيعجبها كلام مهند .. يعني ايش يقصد .. : طيب امهم : يابنتي استخرتي قبل توافقي وكدا حنين دفت مهند وراحت علي غرفتها : ايوا استخرت خشت وسكت الباب وراها بقوه .. مهند طل في الباب ثواني وبعدين لف عينو بلا مباله .. : اميييي زغرطي ايش تستني .. ؟؟ امو لوحت بيدها بلا مباله وخرجت من عندووو .. مهند وقف متنح ليش ماحد راضي يسمعو زغروطه .. ترا الزغرطه ببلاش وكدا .. خش علي غرفتوو ووهوا متحمس يبشر حسام الي بلا شك ماراح يتبشر ولا هم يحزنون .. ماغير حينعل نفسوو علي غبائوو شال الجوال وجاا يطلب رقم حسام الاااا شاف مكالمتين لم يرد عليها .. فتحها وهوا متعجب .. رقمين غريبه .. اممم مين يا تري انقلب علي ضهرو بعد ما ضغط اتصال .. صوت ندي : ايوا مين مهند كشر : ندي .. ندي هيا كمان كشررت : مهند ؟؟ !! ايش تبا : انتي الي ايش تبي .. لاقي مكالمتين منك .. مغيره رقمك انتي ندي : امممم اها رقمك امممم لقيت مكالمه منك انته مغير رقمك كمان .. : لا والله ماغيرتو ولا هم يحزنون ليش .. : طيب اتصلت علياااا يميل فمو .. ليش اتصل عليكي ان شالله .. لا ما اتصلت ولا شي .. : اها طيب ماشي اسفه .. : اها طيب مو مشكله .. اسيف دا الرقم ولااا : وتسيفو ليش من كتر اتصالاتنا علي بعض يعني !! كشر : لا عشان لو احتجتي حنين في يوم وما ردت عليكي او ما ردت عليا يو نوو ندي : اها طيب تبا تسيفو سيفو ازيو لايكـ .. : طيب ماشي : اوكي تبا شي مهند يضحك : ايوا ايوا اسمعي ندي .. ندي متعجبه من ضحكتو : نعم .. : انتي تعرفي تزغرررررطي ؟؟!! حنين بندهاش : ايش كيف ازغزط .. ؟؟!! اعرف ازغرط مهند متحمس : يب تعرفي تزعرطي . ندي تكرر بنفس الاندهاش : ايش اعرف ازعط بتسالني اذا اعرف ازغرط ؟ مهند : ايوا خير اتكلم باكستاني اناااا ؟؟!! ندي عصبت : اما ايش الي اعرف ازغرط مهند : سالتك سؤال محدد وواضح ممكن تجاوبي وبلا فلسفه : ماعررررررف ازغرط طيب : مو تقولي كدا وتخلصينا من اول .. ؟؟ هيا سلام ندي .. قفلت الخط بدون ما ترد علي .. مهند طل في الجوال بعصبيه : شوف البنت تقفل رجع دق عليها علي طول .. ندي بطفش : نعم قلت ما اعرف ازغرط مهند مسكتو ضحكه : ههههههههههههههههه طيب هدي يا اومي سلامات : ايش تبا مهند : خليكي كونت ببشرك وكدا لانك اشسمو يعني يو نو انتي الي كلمتيني وقلتيلي علي كل شي .. فانتي اول وحده تستحق تعرف الخبررر يا ندي ندي ترمش : اي خبرر ؟؟ مهند : اول شي لا عاد تقفلي في وشي لاني ازعل مراا .. ولما ازعل مرا .. موشكله مرا .. ولو صارت موشكله مرا تصيرر مصيبه مررا ولو صــ… قاطعتوو : مهنننننند ايش تبا تقول : يوووو كنت بقلك اسف علي اني كلمتك بطريقه غبيه ندي ترفع خوشمها : طيب حصل خيرر .. مهند : لا جد اسف ما كان المفروض اكلمك كدا : وما كنت ناوي تعتذر يعني لو ما انا اتصلت عليك بالغلط يفرفر شعرو : الا نويت لكن اشسمو دوبو الي ربك اراد الموهم اساليني عن الخبررر ندي : ايش الخبر يا مهند نقزز : حنين وافقت علي حساااااااامم ندي : ؟؟!!!!!!!!!! حنين حسام وافقت ايش كيف مهند : طيب تعرفي تزغرررررطي ندي : وافقت ايش حنين وحسام اشبهم مهند : ليش حنين ما قالت لك ندي : علي ايش ؟؟!! مهند حط يدو علي فموو : اممم اشسموو امممم ولا ولا شي كلمي حنين كلمي حنين ندي : لحظه ايــ… قاطعها : ورايا دوام هيا بقوم البس مع السلامه قفل الخط وصقع راسوو : لسانك مفلوت يالظيف ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
حسام واقف في المطبخ يسوي بيض مقلي .. بالطمامطم والخضارر .. علي الطاوله جنبو .. وسام واقف بيزبط الشااهي الحساوي .. حسام يتنهد بطفش : لا ياشيخ برضي ما زلت خاايف وسام : طيب اسالو وريح راسك يابن الحلال .. حسام يلتفت علي : يامحلاياا اقلو ها ردت حنين ولا لااا .. وسام : لا بالعكس .. انته خاطبها من ابسط حقوقك تسال اذا ردت ولا لاااا حسام التفت علي رمالو طله ما يدري ايش تبغااا : اما كدا سلامات عشان يحسبني متحمس للزواج وسام : هي مو موضوعنا متحمس او لا البني ادم علي بالو خاطبها حبا .. انت اسالوو عادي تراا : لا لا ياشيخ مالي داعي .. تخيل كانت مو موافقه ولما اسالو يرجع يكلمها تاني او شي وسام يشيل التبسي وطلع علي برا : بلا في شكلك اجل خليك جالس ولا تنق علي راسي كنها اختي وانا ما عرررررف حسام : هي هي تعااال هنا ما خلصت هررجي وسام مارد علي .. وهوا خلص شغلوو بسرعه وخرج علي برا مع الفطور المتواضع جدن .. : ياخي اشسمك طيب اسمعني ايش رئيك تسئلو انته وسام يطل في بتناحه : انا اشل اهلي اسالوووو … : انته صاحبي ياخي فيدني وسام ياكل : انا مو صاحب احد حل عني .. ولو اتورطت في زواجه .. ياويلك تحسب اني حفرعلك بشي حسام : افاااا افااا ياوسمي افااااا وسام يضحك : خلاص عليا السفر وكاسات البلستك . وغيرها تحلم حسام يتفل علي : تف عليك يا قليل الاصل .. اطلع من شقتي .. ولسا تبا لك شقه في العماره الجديده وانته مو ناوي تمسك الا السفرر وسام : وي وي اقصد عليا القصر والسياره والمهر ايش كمان : حل يا قليل الاصل .. حتي غرفة الحارس مارح تلقااااا وسام : ههههههههههههههه مــ**** خرج كاسر من غرفتو لابس ومخلص : صباح الخير وش ذا الافاظ علي الصباح حسام ياشر علي وسام : الوسخ دا ما يبغا يمسك معايا شي يقول لو اتزوجت يبغا يفزعلي ويجيب السفر والكاسات امانه مو مـــ****** كاسر : لا دام كذا وتسعين مـــ***** بعد وسام : انته علي يا ****** حسام : هههههههههه خلاص اسكت لو حتزوج نتفاهم .. ابو كسره حياك افطررر كاسر بالو مع زهاد : امممم شسمه .. لااا مالي نفس وكذا .. مشتهي شي ثاني : اها طيب اشبك كاشخ من بدري لسا الوقت يا هوووو .. : لا انت الي وش فيك متسدح بعدك .. خلاص مابوه وقت .. يلا انا بمشي حسام : هي ترا مررراا بدرري اركد كاسر راح للباب : بشم هوا كذا شويا وبقعد مع نفسي خرج وسك ورا الباب .. حسام ووسام طلو في بعض ورجعو طلو في الباب حسام : فيلو شي صح وسام يفرك جبهتو : بلا شك حسام بتفكيرر : من كم يوم ملاحظ ولا يتهيئلي : لا لا الادمي قالب من رجع من الرياض ولااا : يب يب بالزبط وسام : اكيد بسبب الي قالو عن اهلو وكدا : لا لا لما رجع وهرج عن اهلو ما كان كدا في شي تاني قالقوو .. الله يعينــ … رن جوالو وسكتوووو .. شالو بحماس : ابووو هند الكلاب .. اجوان : هههههههههههههههه لا والله عمتك اجوان الي حتربيك حسام كشرر : تقصدي جززمتي هلا بغيتي شي .. : لا ابدن ما بغيت ولا شي من هادي الاشكال .. بس حبيت اقلك .. سلم علي حبايبك واصحابك وقرايبك .. اليوم ماحتنام في بيتك صدقني .. حسام بلع ريقو : اقول حلي عني بلا قلق .. : لا لا انا صدقا ححل عنك ايش بقعد اسوي معاك يعني .. بس حبيت اصير بنت اصل .. واقلك يعني عشان تسلم عليهم وكدا ما يهون عليا تخوش السجن وانته مو متهيئ حسام يطل في وسام : اها طيب شكررن .. شي تاني : امممم ايوا خد معاك كم روايه تتسلي فيها طيب .. لان زي ما انته عارف السجن . ممل حسام بطنو مرا مشيت .. بس يسوي انو مو مهتم : اها اها طيب ما تقصري بنت اصل .. : اووكي يلا توصي شي .. يعني شوف عندك تقريبا ساعه بالكتيررررر .. اذا قررت تتزوجني اتصل طيب حسام : لا لا والسجن احب الي .. اجوان : هههههههههههه خلاص لك السجن تعرفني اهم شي عندي اديك الي تبا وطلما تبا السجن لك السجن اوكي حلوين من بين اسنانو : احلي شي : طيب سي يووووووو .. قفل الخط وضغط علي الجوال بقوه : مادري ايش مسويه اللعينه دي وسام : لا لا تخاف منها ايش حتسوي يعني طلع حرتو في وسام : يعني ما شفت ايش سوت المره الي فاتت ايش يمنعها تسوي شي زي كدا مرا تانيه .. : هي هي هدي نفسك ولا تصرخ عندي ايش يدري اهلي : عشان لا تتفلسف وتقول ايش حتسوي يعني ترها كلبه تقدر تسوووووي اشياء واشيااء .. وسام : طيب صرخ كدا وحتنحل الموشكله .. حسام وقف وخش علي غرفتووو : كل تراب وسام .. انته منك في الموقف الزباله الي انا في وسام : كل طين يابوياااا من الي يهديك مو منك .. طلب رقم مهند وحط الجوال سبيكررر .. وبدا يلبس جالو صوت مهند متحمس : صباااح الخيرررر بحسووووم المخنث .. كيفك يا وااد حسام : ززززفت اتصلت اجوان مهند : هههههههههه طيب اجوان تعرف تزغرط ؟؟ حسام : ؟؟؟!!!! مهند .. مهند : احم احم ماعلينا اشبها ايش تبغا بنت الــ***** هااادي : تقلي ودع اهلك واصحابك حتنام اليوم في السجن .. يابويا وربي بطني مشيت .. ايش ممكن تكون مسويا بنت الــ**** مهند يهدي : اقول هدي نفسك احنا قايلين كل شي لدكتور مازن وكدا صح ولا كيف :ياحبيبي البنت ما هرجت عن مستشفي وتدريب زي المره الاولي .. بتقول سجنننن يعني يمكن شي مالو علاقه بالمستشفي اشبك انته ركززززز مهند خاف هوا التاااني : لا لا ماحتسوي شي هدي نفسك : مااراح اهدي نفسي اقولك بطني ماشيه مو قادر اوقف علي رجوووولي تخيل متهمتني قاتل احد مهند : ههههههههههههههههه لا لا مشكلة افلام الاكشن الي تتفرجها .. قتل ايش يابويا قول مخدرات اما قتل مرا وحده قويه .. : ياشيخ ماعرف ماااني داااري عنها وربي مرا قلقان ياخي ايش اسوي اهرج قول شي مفيد بدل ما انته بتضحك كدا مهند : امممممممم شوف حبيبي حسوووووم هدي نفسك انا دحين خرجت من البيت نتقابل في المستشفي ونتفاهم طيب انا بسوق دحين لازم اقفل : طيب اوكي بلا في شكلك مهند : بلا في شكل اهلك يا مخنننث حسام قفل الخط في وش مهند وكمل لبسوو بسررعه .. والقلق واصل بيلوو حدووو .. لبس الجززمه وشال معطفو وشنطتو وخرج علي برااا .. : هيييي هيييييييي وسمي وسمي وسام خرج من غرفتو متجهز هوا التاني : يا نعم : انا ماشي للمستشفي اتصل اطمن عليا كل فتره طيب وسام يضحك علي صاحبو الي خايف : ههههههههههههههه طيب طيب هدي انته ما احوجك حسام راح لباب الشوقه وخررج : ياشيخ انقلع لا اركبك وسام : ياااشيخ الملافظ سعد : وسعد يركبك بلا احر ما عندي ابرد ما عندك انته والتاني مهند المــ*** خرج ورقع الباب ورااا وترك وسام من جد متنح .. اوكي اتصلت هددت .. بس ما احوج كل دا مرا ما احوووج ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:42 | |
| فتحت عينها وطفت المنبه .. ورجعت راسها علي المخده .. تتامل السقف .. صوره ابوها وهوا ممدد ومغطا بالابيض .. مو راضيه تفارق بالها .. رن جوالها الي محطوط علي السايلنت .. بس انتبهت لنوروو .. شالتو واتاففت لما شافت نك هيثم علي الشاشه .. خلاص ايش يبغا ايام العزا انتهت وما صدقت ترجع البيت عشان تروق ايش يبا دحين : الوو هيثم : صباح الخير زوزو صحيتي .. : يب صحيت صباح النور : كيفك اليوم ان شالله احسن تتنهد وتقلب عيونها عشان الدموع لا تنزل : بخير حمد لله الله يسلمك يارب : اشسمو كيف قصي بخيررررر : لا مو بخيررر لين دحين كدا مصدوم ماعرف ولا راضي يهرج مع احد .. : اها الله يعين يارب .. : امين يارب : يلا كونت بطمن عليكم وكدا .. حتمورونا اليوم ولا .. ؟؟ : لا ما اتوقع خلاص بجلس في البيت وكدا مرا تعبانه وما ابغا اقابل احد خلاص : بس تعرفي صح خلصت ايام العزا بس برضو في ناس حيجو وحيسالو عنكم .. بطفش .. : خلاص قولهم وصل عزاهم .. يا هيثم .. الله يخليك مافيا اجي ولا اقابل احد خلاص هيثم : اوكي خلاص مو مشكله سلميلي علي قصي طيب : طيب يوصل : يلا توصي شي زوزووو .. ؟؟ : لا تسلم : طيب انتبهي لنفسك ولقصي يلا مع السلامه قفلت الخط وطلت في الجوال بتعجب .. من القلبه الي قلبها هيثم .. صايرر واحد تاني مرااا .. لا لا صار هيثم الي زمان نفسوو .. ياتري بس دي الايام وبعدها حيرجع زي ما كان والعن ولا حيستمر كدا ما تدري قامت عن السرير وراحت علي الحمام اتوضت وصلت وفتحت شوباك الصاااله تطل في الشاارع .. وتاخدلها نفس لفت علي غرفة قصي دقت الباب بهدوء وخشت .. : قصي قصووو جلست علي طرف السرير وشافتو في سابع نومه بس الدموع علي طرف عينو ومبلله المخده كمان .. هزت كتفوو بهدوء : قصوو قصي حبيبي فز وفتح عينووو : بسم الله زهاد : انا زوزو اشبك قصي رفع نفسو علي المخده ومسح عينو بقوه : صباح الخير اختي : صباح النووور كيفك قصو حبيبي يتاحاشا يطالع في عينهاا : بخيرر حمد لله قشع الحاف عنو : انا بخير حمد لله ابغا اروح المدرسه ايوا ابغا اروح المدرسه طيب .. زهاد تطالع في بتعجب : قصي تقدر تداوم متاكد : ايوا ايوا انا بخير وحروح المدرسه ابغا اروح المدرسه : طيب طيب ماشي .. بس اشـــ… خرج من الغرفه بعد ما شال منشفتو : سويلي حليب زوزو طيب .. زهاد اتنهدت باسف علي حالوو .. البني ادم يحاول يحاول يبين انو مو حزين ولا متاثر ولا اي شي من دا .. ماهي عارفه ليش بيسوي كدا البكا مو عيب .. الحزن مو عيب .. والله مو عيب .. راحت علي المطبخ وعملت لها كوبين حليب .. من الي يحبهم القلب وكداا .. راحت علي غرفتها بعد ما صرخت علي قصي .. : حليبك في المطبخ .. اوكي جالها صوتووو من غرفتووو : اوووكي .. جلست علي سريرها ورفعت الاب لحضنها تلهي نفسهااا .. قبل ما تشغلوو رن جوالهااا .. جاها احساس موريح لما شافت نك كاسر علي الشاشه : الووو .. كاسررر : اممم الووو تكت علي السرير : اهلا كاسرر كاسرر بصوت هادي : هلا فيك اشلونكـ الحين زوزو زهاد تتنهد : بخير حمد لله علي كل حال : شلون قصي بعده مثل ماهو ولااا ازين : ماعرف عن الي في قلبوو بس ظاهريا بخير .. وبيروح المدرسه دحين : اها وانتي : اشبي : بخيررر يا زهاد .. : ايوا الحمد لله : حتداومي اممممم وكدا .. كشرت : لا ما اتوقع كاسرر : لا تعالي شنو تسوين بالبيت .. اطلعي غيري جو الاكتئاب وكدا .. زهاد تهز راسها : لا جد مالي خلق اشوف احد .. كاسرر : اممم زين ابي اشوفك تعالي عشاني زهاد .. صح نفسها تشوفو بس في نفس الوقت مالها خلق : اممممم ماعرف كاسرر امممم يقاطعها : يلا وابي حليب بعد ترديني يعني .. زهاد تتنهد : شوف حسويلك حليب اذا تبغا بس الله يخليك ماابا اروح المستشفي .. : امممممم عشاني : كاسرر انا بسـ… يقاطعها : عشاني .. زفرت بقله حيله .. : اوكي .. كاسر يبتسم : زين امممممم بجي اخدك وش رئيكـ .. زهاد بتفكير .. : لا اشسمو ما يجي يعني احم انــ.ـا .. ماسابها تكمل كلمتها : الحين اممم انا قريب منك تجهززي بسرعه لا تخليني احتريك كثيررر زهاد بدهشه : انته فين قريب ليش قريب ايش بتسووي قرررريب : احم ولا ولا شي بس شسمه ماعرف شفتني قريب منك قلت اخذك معي يلا تجهزي اوكي مع السلامه ماخلها تعلق قفل الخط وتركها تطل في الجوال بتناحه .. شويا استوعبت انو كاسرر في الطرريق .. فزت من مكانها بسرعه .. راحت علي المطبخ وفي ظرف دقايق جهزت السله المعتاده وخرجت الا صادفت قصي في طريقها .. لابس ومخلص : زوزو .. ابغا فلوس عندك .. زهاد بتفكير : والله كولها مدري كم دقيقه اشوفلك .. راح وراها علي غرفتهااا : دحين مالنا اب بحق وحقيقه .. يعني مشي حالك اختي حتستمري تصرفي عليا الا ما شالله من الوقت زهاد كشرت في : انا قد اشتكيت من مصارفيك انته مالك دخل .. وقت ما تبغا فلوس كلمني وخلاص طيب .. مدتلو خمسين ريال : هادي الي معاياا دحين اخد منها الفلوووس وضمهاااا علي خفيف : شكرن اختي زهاد مسكتوو : قصي حبيبي انته بخير متاكد : مليون مره قلت لك انا بخير .. يعني عشان ما جلست اتبكبك علي الي اسمو ابويا زيك صرت مو بخير .. والله بخير انا بخيرر ولا همني الادمي دا الي مات اصلا ولا اعرفو انا طيب خلاص لا عاد تساليني تاني انا بخيرر ولا بانحرق زهاد : ؟؟؟!!!!!!!!!! شال كتبو الي مرميه علي الكنبه وخرج من الشقه ورقع الباب ورااا .. زهاد اتاكدت انو مو بخيررر .. ولا هم يحزنون اتنهدت باسف ودخلت علي غرفتها .. اتجهزت بسررعه .. لبست اسود في اسود .. مع العباايه الساده .. مغسله وشهها وطالعه .. اساسا مين لو خلق يتمكيج ولا غيرروو .. شالت شنطتها وخرجت من الفرفه جلست في الصاله والجوال في يدها تستنا كاسر يتصل وكدااا .. والبفعل دقايق معدوده ورن الجوال في يدهاااا .. : ايوا كاسر : اممممم يلا انزليلي اوكي : اوكي قفل الخط ونزل من السياره .. وهوا مشتااق لهااا بالمره .. اكتر من الاربعه ايام ما شافها .. كويس في اختراع اسمو جوال .. ولا حتي ما كان سمع صوتها تكا علي السياره وجلس يفرك يدينو بتوترر .. شافها خارجه من العومار وعلي طول جالو تحطيم من شكلهااا .. زهاد وصلت لوو وحاولت تبتسم بس ما قدرت .. : صباح الخيررر كاسر حاول مايبتسم بس ما قدر .. مرا وحشتو : صباح النورر .. هاتي عنك مدتلو السله : شكررن كاسرر : ليه كذاا .. : ايش ؟؟ فسخ نضارتو ولبسها هيا : عيونك الشمس زهاد بلا مباله : ماعرف فين نضارتي .. كاسرر فتحلها الباب : زين ماعلينا تفضلي .. خشت بدون تردد وكاسر لف للجه التانيه ودخل .. سك الباب والتفت عليها : زوزو شلونك زهاد ترفع كتوفها : بخير حمد لله .. كاسر يميل راسو ويطل فيهاا : متاكده .. زهاد تهز راسها بقوه : ايوا بخير خلاص لا تسالني كتير عشان لا ابكي ما ابغا ابكي بديت اصدع من كتر بكيت طيب .. كاسررر رفع حواجبو علي ردها وسكت .. لف وشغل السياره .. : اوكي .. جلس يسوق وهوا ساكت وزهاد كمان ساكته .. فكر يشغل اغنيتو المفضله .. بس اتزكر انو ابوها تو متوفي .. يعني مرا مايجي .. يشغل اغاني صار يصقع باطراف اصابيعو علي الطاره .. وبدو يهرج يقلها شي .. بس واضح انو نفستها ازفت ما يكون .. حس بتانيب ضمير انو اصر عليها تداوم .. كل شيوا يلتفت يسرق نظره .. ملامحها يائسه .. وعيونها شارده مايعرف بتفكر في ايش وكدا .. مرا بدا يتنرفز من جو السكوت .. : احمممم ابي حليب ممكن زهاد بدون ما ترد علي خرجت الترمزه من السله .. وصبلتلو في الكوب للنوص ومدتلو هوا كاسرر اخد الكوب منها وطل في : ليش كذا شسمه لنوص .. زهاد اخدت الكوب منو وعبتو للاخيرر : اتفضل كاسر اخد الكووووب ورجع طل في : شكرن رجعت الترمزه في السله وهياا ساكته .. كاسر جالوو احباط .. مرا ما اتعود عليها كدا .. دايم مفرفشه .. مهويه .. معصبه .. اما مكتئبه لدا الحد مرا مايجي حس نفسوو مرا مضاايق عشانهاا .. اتنهد .. طبعا طبيعي يشوفها كدا .. ابوها الي اتوفا مو اي احد .. بعد فتره وصلو للمستشفي .. كاسر طفا السياره والتفت عليها : اشسمه .. جبتك غصب عنك صح فتحت الباب ونزلت : لا مو مشكله .. لازم اغير جو الاكتئاب زي ما قلت كاسر نزل وشال السله معا طبعا : شسمه زهاد ابــ… طنشتو ودخلت علي المستشفي .. كاسر وقف متنح .. لا الادميه مراااااا لااا .. وصلت للكونتر وخشت رمت الشنطه باهمال ورخت راسها علي الطاوله علي طول .. رهام : اهلا زهاد عظم الله اجرك .. زهاد بدون ما تطل فيها : اجرنا واجرك جزاك الله خيررر رهام : اشسمو ما قد جبتيلي سيره ابوكي او حاجه الله يرحموو زهاد رفعت راسها ورمت طله لرهام تفهمها فيها انو مالي خلق اهرج مع اي كائن في الحياه ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
خشت علي المستشفي ماشايا بخطوات سريعه ومتصرفده .. كعادتها .. مع انها مو متاخره ولا حاجه .. استقبلها ماجد ببتسامه عرريضه : جيتي صبااح الخيررر وقفت واخدت نفس : يب جيت صباح النووووررررر ماجد رفع الملف الي في يدوو وهف علي وشهااا : ياقلبي خدي نفس اشبك تسنيم بسرعه : لا مافيا شي ماجد يبتسم لها : كيفك اليوم يا قلبي تسنيم خدودها تحمر وتتحاشا تطالع في : بخير حمد لله وانته ماجد بنشكاح : انا متحمسس .. ههههههههههه يو نو يعني اليوم ربوع وكدا .. تسنيم شويا تتقطع : اها يب صح .. مد يدوو : هاتي عنك تسنيم : بسرعه : لا لا عادي مو مشكله .. شال الشنطه من يدها غصب عنها : يلا ما ابغاكي تتعبي وكدا .. حتي ما حسلمك ولا حاله اليوم .. وحكلم مازن كمان .. وحزري ايش كمان تسنيم بصوت راخي : ايش .. : حخليكي تطلعي من اطنعش .. عشان ترجعي بدري وتسترخي وتتجهززي وتستريحي تسنيم بدها تتقطع من الكسفه : اها لا مااافي داعي اشسمو بطلع عادي وكدااا مسكها من يدها بكل جرااائه : لااا لاززم تطلعي بدررري اصلا قلت لكــ لا تداومي صح ولا لااا تسنيم تحاوول تسحب يدها : لا لا لا بس .. اشسموووو لازم اداوم : ليش لازم تداومي مرا مو لاززم .. : لا بس انــ…. دخلوو علي المصعد : ماعلينا مافطرتي صح هزت راسها ببتسامه خجلانه : لا ما فطرت .. ماجد تكا علي المصعد وحشرها في الركون : كويس تسمع الكلام موزتي تسنيم مرا تنحرج من كلامووو .. من وافقت علي صاير ماجد تاني .. جريئ وماهمو شي .. : يب اشسمو انته قلت لا تفطري وانا مافطرت ماجد مسد علي خدها بخفه وقرص طرف دقنهاا : احوبك تسنيم شويا تموت من الانحراج : يب خرجو من المصعد وراحو علي مكتب ماجد بدون مقدمات .. : اتفضلي يا موووزتي تسنيم تنحت لما شافت الفطور الي علي المكتب : ماجد اي داا ماجد قفل الباب برجلوو ومسكها من كتفها : دا الفطور لموزتي المووزه .. زوجتي المستقبليه .. تسنيم مرا عجبهاا الفطور : مرر شوكرن ماجد : افااا مافي شكرن بين الحرمه وزوجها ولاا .. تسنيم تبتسم علي هرجوووو : يب صح مسكها من يدها وجلسها علي الكرسي الكبيرررر تبعوو : اممممم يلا اتفضلي .. تسنيم تفرك يدينها في بعض : وانته ما حتاكل : الا الا طبعاااا لف من الجه التانيه للمكتب وجلس : يلا نسمي الله .. تسنيم تطل في بتكشيره : ماجد بعيد كانك ماجد يغمزلها : اجي جنبك تسنيم بسرعه : لا لا مو كدا قصدي .. بس يعني اشسمو ايواا .. قرب علي هنا وكدا بس قصدي عشان تلحق ووو بس كدا قصدي ماجد قام وهوا يضحك : يب يب وكدا فهمتك : هههههههههه سحبها عن الكررسي في غمضه عين وجلس وجلسها علي رجلوو .. تسنيم انصعقت وجات تقوم : لا لا ماجد ماجد حوط وسطها بيدينو : خليكي اشبك جالس فوق عب زوجك فين الموشكله عصبت منو : ماجد اتركني انته لسا ماصرت زوجي ولا شي سيبني اتركني يا ماجد ياربي اشبك ماجد مسك يدينها الاتني وقفل عليها بيدوو : حتهجدي ولا ابوسك .. تسنيم علي طول صنمت : لا بس اشسمو سيبني سيبني ماجد يكرر : حتسكتي ولا ابوووسك تسنيم خافت يسويها من جد علي طول سكتت .. ماجد بتحطيم : افاااا لدرجه دي ما تبيني ابوسك تسنيم تلف وتطل علي بنص عين بدون ما تهرج ماجد قدم راسو وباس خدها بوسه سريعه خطافيه : وبرضو بوستك تسنيم وشها صار كل الاوان في الحياااه : ماجد الله يخليك لا تبوسني ماجد يكشر حواجبو ويقلد صوتها : تسنيم الله يخليكي بوسيني .. تسنيم لفت عنو تصرف الي صار والي بيصير والي ممكن يصيرر .. : اشسمو شاهي سويت شاهي جبت شاهي .. ماجد اتحمس ونسي : يب يب دقيقه قومها عن عوبو وراح لترمزه الصغيره الي علي الطاوله : وهادا احلي شاهي لاحلي موزه تسنيم تضحك : شوكرن .. ماجد سحب الكرسي وجلس جنبها .. وقعدوو يفطروو وهما يهرجو ويضحكو .. وماجد بس يحرجهاااا من ردتلو انها موافقه .. وهوا صاير واحد تاني وهيا كمان صايره انسانه تانيه .. كلمه مبسوطه ما توصف حقها من زمان عاجبها وحابتو .. بس عقلها رافض الشي دا بسبب عمايلوو .. لكن مجرد ما اثبتلها انو يحبها حب غيرر وبمجرد ما كلم ابوها .. كل شي اتغيرررر صارت هيا تبغا تتقرب منو قبل ما هوا يتقرب .. هيا الي تبغا تكلمو كل يوم وتصبح علي وتسمع صوتو .. وتحضنوو .. صارت حتي تتخيل حياتها مع ماجد كيف ممكن تكون .. ماجد هوا التاني مبسوط اكتر شي .. ومو مصدق انو اليوم اهلو حيروح البيت عشان يشوفوها ويتعرفو عليها وبعدها ممكن كل شي يتم علي خيرر مو منغص فرحتو الا صاحبوو بهاء الي شكلو مازال متحسس من الموضوع رغم انو بينكر الشي دااا تسنيم لفت علي ماجد لقتووو بيطل فيها ومسرح : اشبك ؟؟ ماجد يميل فمو : ولا حاجه بس كدا فكرت في شي تسنيم : بهاء صح .. برضو ما جا اليوم لموعد الغسيل .. ترا مرا مايصير كدا الموشكله اتصل بيلو مايرد .. نفسي اعرف اشبوو ماجد بسرعه : مافيلو شي بس لانو ضمن الكليه جالس بيتلكع ويستهبل الله يهدي .. : لا لا ما اتوقع دا السبب .. الله يسترر بس ماجد يحط الكرسون عند فمها : ماعليكي كولي كولي قطمت وصله من الكرسون وصارت تمدغها بشويش .. وبالها عند بهااء .. خلصو الفطور وماجد لم الاغراض ورجعها في السله الخسفيه .. وهوا مبسوط .. : مزتي حتي بكره لا تفطري طيب تسنيم بحماس : طيب طيب حجي افطر معاك هناااا ماجد : يب يب امم اسمعي : هاا : ابغاكي تفررردي شعرك اليوم طيب ولا تستشوري ولا تلفي ولا اي شي خلي بطبيعتو تنحت : ليش : بس كدا اوكي : لا مو اوكي شعري شوشه منفوشه تبا اهلك ينفجعو مني .. : لا ماحينفجعو اسمعي الكلام وخلي علي طبيعتو ولا حزعل : اما كدا .. اجل لا تجيني بتوب انته جا دورو يتنح : ايش ؟؟ ليش !! اجي بايش ان شالله تقلب عيونها : مادري اي شي بس لا تلبس توب .. : عيب ايش تبي ابوكي يقول عني مستهتر جاي بلبس عادي ومدري كيف : ماحيقول كدا .. مو شغلي اسمع الكلام فهم انها بتعاندوو : اهاااااا طيب طيب هوا انا اقدر اقول لتسنيمتي لاااا وشها يحمررر : اشسمو ايوا ترا انا ماسجلت حضور حروح اسجل وكدا وحشوف دكتور مازن وبعدين اشسمو نتقااابل ماجد وقف وزبطلها الحجاب : اوكي ياقلبي انتبي لنفسك طيب تسنيم شويا تطيرر في السما : اوكي امممم وبديك حاجه : ايش طلعت الدفتر : شوووف الدفتر رقم تمنيه الي اعبي ملاحظات طرحتك يعني : هههههههههههههههه لا انا طرحتك بس ما جبتهااااا لساااااا : ليش كم دفتر عندك ماجد بتفكيرر : امممم 12 اتوقع او 13 .. بوزت : غشاش ايش بتكتب فيها انته هاااا يغمزلها : بوكرا اجيبها وتشوفي ايش فيها اوكي : طيب ماشي يلا حمشي انا : اوكي انتبهي لنفسك ولو ادكلك بجيرر تسيبي الي في يدك لو واحد بينازع وتجيني طلت في بصدمه : امااا : ايوا حتكوني وحشتيني ومالي اي دخل .. يلا يلا روحي لا تنفلتيلي خرجت من المكتب وهيا ميته ضحك .. اخخخ بس فينك من زمان يا ماجد .. حمد لله مليون مرا انك اتصلت عليا ولا اني اتورطت مع يامن داا راحت للقسم وسجلت حضور وبعدها راحت لدكتور مازن .. بس قالها انو مافي اي حالات حتستلمها اليوم .. لان ماجد كلموو .. بس طلب منها تعبي بعض التقارير وكدا خرجت من القسم مقرره تروح لماجد طلما ما في شي تسوووي .. ضغطت زر المصعد ووقفت تقلب في التقارير تستنا يفتح .. انفتح المصعد ودخلت بدون ما ترفع عينها عن الملفات الي في يدها .. شويا انتبهت لشوز البني ادم الي واقف جنبها رفعت عينها بصدمه : بهاااء بهااء يتصنع ابتساامه : اهلا تسنيم كيفك .. تسنيم انفلتت : انته فينك .. ليش ما بتحضر مواعيدك لك تلاته ايام .. ليش بتسوي كدا .. صح حتجيك كليه بس مو يعني انك كدا تهمل المواعيد .. بهاء ليش اتصل عليك ما بترد ليش ليش يا اخي ؟؟ بهاد طل فيها كدا ببرود : ولا شي ما كان ليا مزاج اكلم احد تسنيم ترمش بفهاوه : انا ااحد يا بهاء : اجل جماد ؟؟ انتفح المصعد وخرج بهاء : علي العموم شكرن لا تجي دانه حتهتم فيااا .. : بس انــ.. قاطها : ومبروك الف مبروك علي الخطبه الله يتمملك علي خيررر .. بالاذن راح بهاء وترك تسنيم واقفه ومتنحه .. واحيرن استوعبت ليش ما بيرد عليها ولا بيكلمها ولا غيرووو .. طبيعي انو يسوي كداا .. بس هيا ما تتحمل بهاء يتعامل معها كدا .. ايش حتسوووي ياتري ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:42 | |
| خرجت من غرفتها مطيره .. والعبايه ترفرف وراها .. لابسه بوت رياااضي احمر .. بلون الطرحه الحمراا الي حمارها كدا يولع علي الصباااح .. الايبود في جيب العبااايه والسمعات في ادنهاا .. وطبعاا شايله كوكو في يدها يادوب وصلت تحت صادفت ابوها .. كاشخ علي سنقة عشررين : صباح الخير بابا كيفك وحشتني .. : صباح النوور يابنتي علي فين انتي ما تقري .. بس اشوفك خارجه وداخله .. : يعني انته الي بتقرررر .. حتي انا كل ما اصحا ما القاك كل ما ارجع ما القاااك .. كل ما اسال .. مسافرر ومدري كيف ابوها لبس نضارتو الشمسيه : انا بروح شغلي ومقابلاتي واجتماعاتي وبشوف اموري انتي كل يوم والتاني هايته فين ما تقوليلي اهداب بلا مباله : مع صحباتي فين يعني كمان .. ما بدرس ولا بشتغل ولا شي ماحنحبس في البيت طبعا .. ابوها ومرا ما يهتم : اها ياسلام طيب .. ماشي .. استمررري .. : اهو مستمررين .. خرجو من الفله وابوها لف علي القراج وهيا تطلع جوالها وتطلب رقم رائد بسرعه قبل ابوها يطلع ويشوفوو .. بس رائد ما بيرد صارت تضغط علي الجوال بقوه : فينك رد رد يا الله ابوها فتح باب السياره ولف عليها : اشبك واقفه ؟؟ اهداب : اممم لا لا ولا شي بس ميررفي لسا ما خرج شكلووو ابوها طلع السياره : فين رايحه اصلا علي الصباح دا اهداب تحاول تمط في الهروج معا علي مايرد رائد .. : اشسمو ايوا رايحه الممشي مع البنات بعدين رايحين نفطر وكداا : اهااا علي فكره .. ؟؟ : ها بابا ينزل المرايه يشوف نفسوو : عمك كلمني ؟! اهداب تنحت .. معقول قال لابوها عن الهروج الي قالتلو هيا عن نفسها وعن حسان والي اخره .. معقول موستحيل ابوها استغرب من طلة التناحه الي علي وشها : اشبك ؟؟ اهداب تمسد علي كوكو : لا اشسمو بس انا عمي اسمع بابا انا حفهمك : ايش تفهمني عمك كلمك ؟؟!! اهداب بخوف : امممممم انا اشسمو عمي انا اشسمو بابا انا افهمك ابوها مستعجل : تفهمني علي ايش ماتبغي الولد مو مشكله … اصلا انا مو موافق علي .. تخيلي اني طلعت اعرفوو اهداب تنحت ومشيت لعند ابوها : ولد ايش .. ولد مين .. مين هوا .. ابوها يطل فيها كنو يحاول يطلع من ملامحها اذا عارفه عن الموضوع ولا لاا .. : ماتدري ما كلمتك مامتك ؟ : لا لااا عن ايش التفت ونزل رجلوو : عن الولد الي جا خطبك .. عن طريق عمك .. ابو الولد يصير صاحبو مادري مريض عندوو شي زي كداا .. ما تدري انتي معقوله ما كلمتك امك اهداب بتناحه : والله ما قالت لي اي شي .. مين هوا وكيف طلعت تعرفوو .. : حسان محمد .. مدري حسان عبدالله شي زي كداا .. الموهم من الاخر واحد مو كويس .. يمكن امك عشان كدا ما كلمتك اهداب كلمه مصدومه قليل في حقها .. حسااااان خطبهاااا من عمهاا حسان .. الي تحبو وتعشقو قد الارض حسان الي اكتر واحد في الحياااه اتعلقت في الي اكتر واحد في الحياه بهدلها وجابلها الطقق .. خطبهااا .. ابوها سحبها لعندو وباس خدها : سيبيكي من الكلب دا الي في كل مكان شايلتو كنك كافره اهداب ترمش بفهاوه : طيب بابا .. : ويلا انبسطي مع صحباتك وانتبهي لنفسك انا ماشي ترمش بنفس الفهاوه ونسيت انو في شخص اسمو رائد برااا .. : طيب بااابا ابوها قفل باب السياره ومشي .. وهيا واقفه متنحه تمسد علي الكلب بهدووء : حسان في جه تانيه انفتح باب القررراج وقبل ما يخرج وقف متعجب ورخا القزاز .. مين دا الي واقف قدا باب القراج كدا وايش يبااا طوط بوري مرتين .. رائد التفت وطل في السياره بتعجب كنها من الفضاء .. ابو اهداب رجع ضربلو بوري كمان مرتين : هي اشبك رائد فاق اخيرن ركب السياره بسرعه وحركها عن الطرريق .. ابو اهداب خرج ووقف السياره جنبو وطلع راسو من القزاز : ايش واقف تسووي هنا ؟؟! رائد يطل في الفله : احم شسمه ذا موب بيت شسمه عبدالله خالد الــ ابو اهداب يكشرر : والله وفي كل الحي مافي احد بدا الاسم .. شكلك غلطان يابويااا رائد يفرفر شعروو : صح غلطان يب غلطان .. اسف يالعم ابتسم : مو مشكله ياولدي رائد فتح الباب ونزل ومد يدوو : معاك رائد الــ.. : والنعم والله .. كشر ملامحو .. : مو من جده انته .. : لا لا من الرياض .. عشان كذا ملخبط بالعنوان .. : اها قلي فين يمكن ادلك رائد بسرعه : لا لا خلاص الحين بدق علي اشسمه صاحبي ذااا .. اسف بالعم مرا ثانيه .. : مو مشكله ياولدي يلا بالاذن .. : اتفضل ياعمي اذنك معاك .. حرك ابو اهداب وفي ثواني اختفي عن عينهم .. رائد لسا يبغا يلف ياخد الجوال يكلم اهداب .. الا شافها خارجه من باب القراج الكبيرر .. وصلت لوو ومازالت التناحه تكسو ملامحها : صباح الخير رودي رائد يتنهد : الحين ورا ما تتصلين تقولين بوه حد بيطلع شسمه يالله صرفت نفسي وكذاا اهداب : اتصلت عليك مارديت .. رائد ميل راسو يطل فيها : اشبك فتحت الباب وطلعت : ولا شي رائد ركب هوا التاني وحرك : لا جد شنو فيك ؟؟ : اممممممم ماعرف اشسمو انا مو مستوعبه دقيقه خليني استوعب وبعدين اقولك .. : طيب .. مد يدوو ورفع الصوت علي السي دي الموجود سلملي عليه .. روح وسلملي عليه قلو مشتاقه لي .. هوا الي مافي مسلو حدا .. حبيبي علي طول المدا .. روح وسلملي علي .. رائد حاول يخوش مع الاغنيه بس مو قادر .. اشبها اهداب كدا كنو احد كات عليها موياااا فايره واهداب .. بالفعل كنو احد كات عليها مويا .. عقلها راح وجا في كل مكان في الدونياااا .. ياتري .. هوا حسان الي خطبها ولا بني ادام تاني اسمو حسان.. هزت راسها بقوه .. لا لا هوا حسان .. لانو قالها قبل كدا انو يعرف عمهااا .. اوف طيب ياتري لما رائد ضربو كان بيقلي شي طيب ياربي ايش خلا فجئه يخطبني .. شالت الكلب من عبها وحطتو في عب رائد : اووووف رائد : ها استوعبتي ولا باقـــ…. قبل ما يكمل كلمتو رمتلو هيا : حسان خطبني .. رائد بلم : حسان ؟؟ اهداب لفت وشها علي الشوباك : ايوا حسان خطبني .. حسان الي احبووو .. الي انته ضربتوو خطبني رائد علي طول بطنو مغصتو : طيب اهداب ترمش بسرعه : يقهرر ليش جاي يخطبني دحين .. ايش يبغااا بعد كل الي سوا فيااا الله يحرقوو رائد وقف السياره علي جنب ولف عليها : هدي نفسك .. يا اهداب شنو فيك تمسح دموعها الي فرت : ليش جاي دحين يحخطبني قلي كيف ؟؟ تقلي اشبك !! .. ما بقا حركه وسخه ما ساواها معاايااا الكلب .. وكل ما يرجعلي ارجعلو لاني حماره لاني هبله وعبيطه .. واخر مرا لما شافني مارجعت لو .. قال يخطبني عشان يجيبني بالطريقه دي .. والله انو كلب رائد مو عارف ايش يقول : طيب خلاص اخسري ولا توافقي .. اهداب بعصبيه : رودي احبو انا احبوو .. يمكن بينعدل .. رودي ترا كلم عمي وبابا وكدا .. اكيد المره دي يبغاني صح اكيد يبغااني رائد جالو تحطيم مو طبيعي .. : صح يبغاكي روحي وافقي علي .. اهداب رفعت الجوال بعد ما طلبت رقم امها : الوا ماما : ايو يابنتي ها : ليش ما قلتيلي انو حسان خطبني رائد فتح باب السياره ونزل وهوا حاضن كوكو .. ما يبغا يسمعها ايش تقوول .. مرا مالو خلق بطنو تمغصوو اكتر من كداا .. انقهرر مرا من نفسوو .. اتعلق فيها مرا ودحين الوسخ دا الي اسمو حسان والي هيا تحبوو رجع يخطبها .. طبيعي انها توافق .. لو قالها انا خطبتك تحدي برضو حتوافق علي .. لانها حماره بالزبط زي ما قالت من كتر معصب شات عامود المبه برجلووو كم مرا وبقوه : حماره حماره حمار ه رفع رجلوو ومسكها : اخخخ اي اخخخ رجلي .. شويا جات اهداب من ورا : اشبك اتصنع ابتسامه : لا لا ولا شي بس انعكفت رجلي .. اهداب شالت كوكو منو : معليش رجعني البيت .. رائد ميل فمو علي جنب : اوكي اتفضلي رجعو طلعو السياره .. ومشيوو .. رائد ينقر باصابيعو علي الطاره بتوترر وعصبيه .. لدرجه انو اهداب لاحظتو : اشبك التفت عليها بسرعه : لا لا ولا شي .. : الا اشبك : مافيني شي اهداب : رودي اشبك التفت عليها وصرخ : قلت مافي شي مافي شي اخترع شي يعني ولا شلون اهداب بعدت علي ورا : رائد اشبك تصرخ عليااا : لاتنك مادري شلون تفكررين .. واحد حمار مثله .. وتبين توافقين عليه شنو انتي .. موب شايفه شنو صلح فيكي موب شايفه وبعد بتوافقين عليه .. شنو انتي اهداب خافت لما شافتو انفلت كدا .. : انا بس اشسمو احــ … قاطعها : لا تقولين احبه ومادري شنو .. ذا موب حب ،، انتي ميته عليه هوا ساحرك ولا شنو .. وش لاقيه فيه .. ها ماتقولين اهداب ماعرفت ترد : انا بس اشسمو هوا خطبني .. : خطبك يعني شنوووو يعني شنوو يا اهداب يعني توافقين عليه بعد كل الي سواه فيك .. تثقين فيه انه يكون زوج لك وابو لعيالك ،، تثقين فيه .. ها جاوبيني اهادب ترمش بفهااوه : لا بــ : زين انتي قلتيها لااا يعني لا توفقين عليه .. انتهينا لا توافقين عليه اهداب فرت دموعها : اناااا يا رائد ما ابغا اكون وحيده كل صحباتي اتزوجو الي يحبوهم الا انااااا رائد من الاخرر وصلت معااا بالمره : عشان صحباتك تزوجو ترمي نفسك كذا علي حيا الله وااحد .. حماره انتي حست باهانه من كلامو وعصبت : ايوا وحوافق علي وحتزوجو اوكي .. اوكي … انا حماره اوكي رائد واقف قدام فلتهااا واتقدم فتح الباب : زين سوي الي تبينه تفظلي تفظلي ولا تتصلين علي تشكين منه زززين .. تبين تكونين حماره انتي حره عاد نزلت من السياره : ماحتصل عليك ارتاح ولا تصرخ عليا كدا احسن لك وانا مني حماره رائد من قوه العصبيه الي فيا شدد علي الكلمه : وستين حماره بعد .. قفل باب السياره وحرك تركها واقفه في النوووص مشدوه من كلامو ومن الطريقه الي هرج فيهاا .. ليش كل دااا ضربت علي الارض برجلها وصرخت من كتر عصبت منوو : اااااااااخخخخ انته الحمااار يا رائد انته الحمارررررر طلعت جوالها علي طول وطلبت رقم حسان .. حسان علي طول : ايوا اهداب اهداب بعدم تصديق : انته انته خطبتني من عمي وكدا : ايوا يا هدوبه حبيبي انا خطبتك : ليش خطبتني ليش مو انته تكرهني وبس تتلاعب معايا ليش تخطبني : اهادب .. لما شفتك مع الولد النجدي هداك ما اتحملت شكلك .. واضح انو بياخدك مني عشان كدا خطبتك .. اهداب : بس انته .. انا .. اشمسو .. مني فاهمه يا حسان انته بتفكر في ايش .. حسان : حبيبي قابليني اليل ونجلس علي رواق ونتكلم ايش رئيك اهداب بدون تفكير : اوكي حسان اوكي .. : اوكي
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
وائل ماشي في الممرات طفشان .. مو عارف فين اعناب .. من اول بيدور عليها .. يبغا ينكد عليها شويتين عشان يطيرر الطفش منو صادف في وشو حسام علي طول رفع يدوو يسلم علي : هي واتسااب حسام يفرفر شعروو : ياشيخ قول يارب يموت حسام ويفتك وائل يرفع يدوو : ياارب يموت حسام ونفتك .. ليش ؟؟ حسام خبطوو : وجع بدل ما تقول الله يطول في عمرك وائل : مو تبغا تموت وليش اقول ربي يطول عمرك .. حساب يرجع يخبطو تاني بالملف : يابويااا ادعيلي التقيم الي جبت فيلو العيد داك اليوم بعيدو دحين وائل : اهااااااا لا بساطه بساطه حسام : مو خايف من التقيم .. خايف اجيب العيد لاني مرا متوتر وقلقان ياخي : ليش ايش قالقك تقدر تففض .. : اووووووف ولا شي ماشفت القزم حقي وائل بتفكيرر : مهند .. امم مهند في الطوارئ مدري ايش بيسووي قبل امم يمكن ربع ساعه شفتو هناك : والله كويس ما بيرد علي جوالو المخنث .. : يلا يلا انا حمشي طيب وائل : اوكي بالتوفيق راح حسام من هنا ورن جوال وائل من هناا .. كشرر لما شاف نكها علي الشاشه : الووو هلاا وديان بزعل : كيفك وحشتني وائل : بخيرررررر انتي كيفك : انا اممممم في المستشفي ابغا اشوفك .. وائل تنح : ايش كيف في المستشفي ليش .. وديان : عشان ابغا اشووفك : ليش تجيني في الدوام بدون ما تقولي ليش .. وديان باصرار : قلت بشوفك ليا اكتر من الشهررين .. احاول اقابلك وانته بتصرفني .. بسرعه بشوفك وائل زفر : اوكي انتي فينك ؟؟ عشان اجيكي وديان تتلفت : تحت في كراسي الانتظارر .. اتوقع امممم يب قدامي في اشسمو تلاجه مويا واممـــ.. قاطعها : خلاص عرفت .. دحين اجيكي .. قفل الخط بعصبيه .. : ايش تحس دي اوف ياررربي طلب المصعد وفي ثواني كان تحت بيتلفت يدور عليهااا .. مشي بسرعه لعندها لما انتبه لهااا .. : وديان هااااي وديان تبتسم : وحشتني يا كلب قربت منو تسلم علي اشرلها بيدو وهوا يتلفت : بس كيفك قوليلي اشبك جايا فجئه كدا وديان تتكتف : عشان بتفاهم معاك : علي ايش : علي انك مرا متغير وساحب عليا .. من بديت تدرب هنا وانته متغيرر .. ممكن اعررف ايش سويت انا .. ولا اشبك انته ايش صايرلك .. وائل بسرعه : لا لا مافي شي من جدك وديان : لا انا اعرفك اكتر من نفسي في شي انا متاكده مليون في المينه .. حتقلي ولا كيف يا وائل .. : ماحقولك شي مافي شي لانو ايش اقول .. الله يخليكي منك جايه المستشفي عشان الكلمتين دي : ايوا جايا عشانها يا وائل وماحسيبك لين تتكلم .. واتاكد انو كلمه مافي شي .. ما حتفيدك اوكي وائل يتنهد : يالله ايش اقلك يعني وديان وعندها حركات دراما : قولي في بنت تانيه مكاني .. قلي ما صرت تحبني عشان اسحب نفسي يا اخي ولا اجلس متعلقه فيك وانته ما تدري عن هوا داري وائل يتنهد ويحرك راسو بقوه .. : لا لاا اشبك وديان : شوف حتقلي ايش مغيرك معاياا ولا كيف : كيف وديان سحبتو من يدو وجلستو : وائل اسمع والله حتفهم لو قلت لي انك حبيت وحده غيري او امك خطبتلك او اي شي في الحياه اهم شي قلي وماتسيبني زي الاطرش في الزفه وائل رفع عينو : انـ.. قطع كلمتو لما شاف اعناب ماشيااا مع نفسها وفي يدها ملف وكوب كوفي .. سرح فيهااا لثواني .. وبعدين ميل فموو بخبث .. ما ازيتها اليوم مايجي كداا وديان انتبهت لو ولفت تطل فين بيطالع ومن شافت اعناب شهقت : اعناااب .. وائل انفجع من شهقتها : لا لا مو اعناب دي متدربه .. معاياااا وديان طنشتو ووقفت تصرخ : اعناااااااب اعنااااااااب اعناااااااااب .. ااعناب كانت مسرحه وانفجعت من صريخ وديان .. لكن لما استوعبت صرخت هيا كمان : وديااااااااان يالله موستحيل جريوو هما الاتنين وسط نظرات الكل عليهم بسبب صريخهم ولا اهتموووو .. ووائل واقف متنح تناحة الارض .. وديان واعناب يعرفو بعض .. اعناب ضمت وديان بقووه : ياكلبه وحشتيني كيفك موستحيل وديان تنقزز : اوووه ماي قااد ما اتوقعت اشوفك بعد كل دي السنين يا حيوانه اعنااب تبعد عنها : ولا انا ياكلبه كيفك : بخيرر اهووو ماعليا قصور .. انتي طمنيني عنك محلووه وكدا صايره موزه ايش عندك .. : ههههههههه ولا حاجه والله ماغيرر مصفره بسبب الكرف والدوام .. وانتي نحفانه مرا يا هبله ايش مسويااااا وديان : ولا حاجه من الحب .. ههههههههههههههه : ههههههههههههه حركات اوعدنا يارب من سعيد الحظ وديان كنها اتزكرت وائل التفتت علي : واااااائل .. واائل يسوي انو مو عارفها جا يمشي .. بس علي مين وديان مشيت لعندوو ومسكتو من يدووو .. وسحبتو لعند اعناب الي مبلمه .. : وائل .. وديان : واائل حبيبي وخطيبي .. اكيد تعرفي وئل واعناب يطلو في بعض بتنااحه .. وديان ما فاتتها طلتهم .. : اشبكم اعناب ترفع بسرعه : اها ماشالله دكتور وائل اجل خاطب .. وائل يبتسم بالغصب : ايوا خاطب هه خاطب خاطب اعناب فكرت في الانتقام علي طول : خاااطب اجل .. ومرقم نوص الدكاتره والممرضات وديان شهقت : ايش ؟ نعم ؟ كيف ؟ وائل فرصع عينو : ايشش ؟؟ نعممم ؟؟ كييفف ؟؟ اعناب بجديه : اسفه ياوديان بس انتي صحبتي وحبيبتي ماراح اخدعك واسبك علي عماكي .. ياماما خطيبك دا مو مبقي ممرضه مو متحرش فهاا وديان بصدمه : اعناب ايش بتقولي : وربي .. وغير اخلاقو الزفت والاشعات الي بتطلع علي وعلي اخو مازن تعرفي وديان تنحت : دكتور مازن .. وائل متنح : اعناب ايش بتقولي اعناب ولا كنو موجود : لا وازيدك من الشعر بيت .. يدخن في الدرج كل يوم .. مو تقولي لا يمكن تتزوجي مدخن .. واهو هادا مدخن وائل لف علي وديان : قسم بالله ما ادخن .. اعناب ولا مهتمه : لا واساليني ايش وديان ترمش بفهاوه : ايش .. : ياحبيبتي اختو مرة بابا وديان المعلومات دي كتيره عليها تنحت : اماا : والله وكم ممرا صادف اني جلست عندهم .. ومرا اطريت ابات عندهم .. وكانو اهلو وبابا ومرتو مسافرين تخيلي انو اتحرش فياااا وديان شهقت من قلب ووائل لهنا وبس ما حس بنفسوو يرفع يدو ويدفها من كتفها بقوه : هي انته مايكفي الي هرجتي علي مازن كمان جايا تهرجي دحين اعناب للامانه اتفاجئت لما مد يدووو .. : انته انته ليش تمد يدك وائل طل فيها كدا من فوق لتحت بقرف : هبله مسك يد وديان وسحبهاا معاا : انا حفهمك كل شي ترا دي كدابه .. وبسبب انها اكتشفت انو ابوها متزوج اختي صايره تكرهني وتكره مازن ونفس الكلام الي قالتو عني ترا قالتو علي مــ.. اختفي صوتو وهوا بيتكلم مع وديان لانو بعد عنهاا .. فكت التناحه الي فيها .. بلا في شكلوو .. احسن دا ولا شي اصبر يا وائل ما شفت شي .. راحت للمكينه .. وطلبت لها كوب كوفي تاني .. وراحت علي الدرج .. فكرت تروح السطوح مرا زمان عنووو .. وبالفعل دقايق معدوده كانت في السطوح .. دخلت واخدت نفس عميق .. وكشرت عيونها الشمس صاقعه .. في زي داا الوقت بس برضو حتجلس في السطوح وصلت للسور وفسخت الحجاب .. وجلست تتفرج علي الناس الرايحين والراجعين تحت .. شويا سمعت صوت ضحكات مكتومه .. اتلفتت بخوف : مين هنا مين هناا .. مهند مهند .. ماجاها اي صوت خافت لبست الحجاب حقها بسرعه وقررت تنزل .. قبل ما تخرج انتبهت لضل اتنين متخبين ورا الجدرر .. عرق القافه اشتغل .. مشيت خطوتين ومدت راسها تطالع تنحت لما شافت ماجد وتسنيم متلصقين في الجدر .. وكل واحد حاط يدو علي فمو : دكور ماجد دكتورا تسنيم لما قالت اسمائهم كنها ضغضتهم .. انفلتو ضحك بطريقه عجيبه كنهم سكرانين اعناب : ؟؟؟؟؟ تسنيم من بين ضحكاتهاا : معليش معليش نازلين احناااا ماجد ياشر علي فمو كنو يقفل سسته : لا تقولي لاحد .. واستمتعي مارح نقول لاحد .. شالو بعضهم وخرجو من السطوح بين ضحكاتهم .. اعناب متعجبه .. توهم بس خطبه وطيحو الميانه مع بعض لدا الحد .. اخخ بس يابختك يا تسنيم تكت علي السور وسرحت في مازن .. عقبال ما تحس انته .. شويا حست بحركه وراها .. التفتت الا شافت مهند في وشهاااا … اتنهدت براحه : فجعتني .. مهند اتقدم وقف جنبها : ماقصدت .. : اوكي مو مشكله .. سكتو وكل واحد سرح في افكاروو .. مهند مد يدو وشال كوب الكوفي حقها بدون ما يستاذن .. وجلس يشرب منوو .. اعناب بطالع في .. بنص عين : اوكي اتفضل ابتسم : ممكن اشرب : اكيد قلت لك اتفضل .. : لو ما اتفضل قديني شربت وخلاص ولا منك ملاحظه هههههههههه اعناب سرحت عند ضحكتو .. يا انو وحشها البني ادم هادااا .. ماقدرت تخلي الكلمه في قلبها : مهند بدون مايلف عليها : هممممم : وحشتني ايامك ابتسم : انتي كمان .. هههههههههه عنوشه تتزكري لما كنت حطيح اعناب ماتت ضحك : لا والله الي اتزكروو الما دخت يغطي وشوو : فشله طلعت خكرررري : ههه مراا : علي طارري الكووفي فاكر لما كبيتو عليك .. ههههههههههههههههههههههه .. ومازن كفشنا نبرد : جا يضحك بس لما اتزكر مازن وايش اعناب سوت لوو كشر طوالي : اهاا اعناب ميلت فمها : والله حيخلص التدريب ونفترق واحنا زعلانين من بعض خلاص مهند .. بودن مايلف عليها : مو زعلان منك : الا زعلان مني وما صرنا اصحاب زي اول .. : طيب الي سوتي .. ما يزعل برئيك : لا انــ.. قاطعها : اتهمتي الدكتورر قدامنا كولنا وكدااا .. وخلتي يطيح من عيننا .. وخلتيني انا بالتحديد اقل ادبي علي .. واخرتها تقولي ماساولك شي طيب ليش سويتي كدا ضمت يدينها لبعض : انا بس .. اشسمو اصلا … لا لا هوا دكتور مازن .. اممم لا لا .. امم عارف .. اشسمو لا لا انا حقولك من البدايه .. لا لا شوف انا اعتزرت لمازن مهند يطل فيها كدا ويميل راسوو .. : دا الي ربي قدرك علي اعناب ببسرعه : ماعرف ليش سويت كدا .. يمكن انقهرت من تصرفو معايااا وقلت كدا لاني كنت مقهوره منو وتعرف كل الامور جات علي بعض واكتشفت انو اختو مرة بابا غير اخو الي مابيسيبني في حالي وكل دا الي خلاني اسوي كدا .. بس اشسمو انا اعتذرت لو وسامحني .. انته كمان سامحني .. مهند بدون مقدمات حن لها ولايام اول مابدئو التدريب .. : اوكي حسامحك مو عشان حسامحك علي الي سوتي الي سوتي ما ينغفر .. بس حسامحك لان حتي انتي وحشتني ايامك اعناب ابتسمت : ماهمني اهم شي انك تسامحني مهند يطل في الساعه : بنزل اشوف حسوم طيب : طيب بيننا الوو اوكي .. : اكيد .. اعناب قربت منو وصقعت جبهتو باصباعهااا : وحش يا كلب .. ردلها الحركه علي طول : هههههههه ديم .. وانتي كمان انزلي لا تتقمري الشمس قايله تراا : اوكي يلا وراك .. نزل مهند وترك اعناب تتنهد براحه .. اخيرن رجعلها صديقها الي اشتاقتلو مرا اكتر شي ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:42 | |
| حسام خرج من غرفه المريض جنبو دكتور انور ودكتورا لميس .. : اممم كيف دكتوراا لميس : ممتاز يا حسام .. استمرر حسام يبتسم بين قلقوو : شكرن دكتورا انور : وانا كمان اقول جيد جداا .. ولو مازن موجود اكيد حيقول جيد واكتر من جيد حسام : اصلا فينو دكتور مازن ؟؟ انور : والله ماعرف واحنا جاين جالو نداء من الاداره وراح .. قبل ما يكمل انور كلمتو رن جهاز النداء حقوو : وووو وانا كمان طالبينني بالاذن .. دكتور حسام بالاذن دكتورا لميس .. : اذنك معاك اتفضل .. راح انور ولميس لفت علي حسام : دكتور حسام ممكن اسالك .. حسام : اكيد اتفضلي دكتورا : انته فيك شي شكلك مو علي بعضك حسام اتفشل من نفسوو مفضوح في كل مكان : لا ابد بس مشاكل شخصيه وكداا لميس بحنيه : اقدر اساعدك في شي حسام يفكر ياتري هل تقدر تساعدني في شي .. طبعا ما تقدر .. المصيبه الي انا فيها .. انا السبب فيها .. وما حيخرجني منها الا انا فاق من سرحانو لما هزت كتفوو بخفه : الظاهر مشاكل مرا كبيره ميل فمو بشبه ابتسامه : يعني شي زي كدا .. بس مو مشكله .. تنحل ان شالله .. : اوكي دكتور حسام .. لو احتجت اي مساعده انا موجوده اوكي ابتسم : اكيد دكتورا شكرن لي اهتمامك .. : العفــوو ماسوينا شي بالاذن لفت وراحت عنو وهوا جلس يطل فيها وهوا مسرح .. قطع علي سرحانو جهااز النداء لما رن في جيبوو طلعو بسرعه .، وطل في الرقم .. امممم القسم اكيد مهند الكلاب .. رجع الجهاز في جيبو واتوجه علي القسم .. من دخل شاف القروب كولهم متجمعين مرا استعررب اعناب وتسنيم ومهند وكاسرر .. بس وائل الي ناقص .. : مسائو شباب من زمان ما اجتمعتو كداا كاسررر يفرفر شعرو : ليش حنا جاين نجتمع هناا .. ؟؟ مهند : كيف كان تقيمك : كويس كويس .. كاسرر : اشك انه موب كويس .. حسام طنشوو وطل في تسنم : دكتورااا تسنيم رفعت عينها علي : ايوا دكتور حسام حسام تكا عل الطاوله : ما اتقابلنا من سمعت الخبر السعيد .. عشان كدا حقولك مبروك وكدا انا كنت حاسس انو ماجد خاق عندك تسنيم وشها قلب الوان : شكرن : لا لا لا تنكسفي عادي معزومين علي الفرح ولا حتجحدينا اعناب : حسام لا تحرجها بعدين لسا ما صارت ملكه ولا شبكه ولا شي اشبك تستعجل الامور مهند : ههههههههههه وانته نعم حد عينك محامي لها اتوقع عندها لسان اعناب : هههههههههههههه يب عندها لسان بس تسنيم تنكسف زي ما انتو عارفين تسنيم : كنكم بتتكلمو عني وقدامي .. مو كنها قويه شوياا كاسر : ههههههههههههه نطقت اخيرن .. حسام ياشر علي كاسرررر : هههههههههه ضحكت اخيرن اشبك مكشر يابويا من فتره صايرلك شي اوضاعك مو عاجبتني كاسر يتنهد : ابد والله بس كذا بوه شي قالقني دخل وائل علي القسم وعلي وشو ابتساامه اكبر ما يكون : قرررروب مساااائوو ايش عندكم هنااا مهند : ايش ليش منشكح ماشالله دوم ياررررب .. وائل .. : تف تف تف قول ما شالله لا اقعد ابكي فجئه كاسر وحسام : هه هه هه هه سامج تراك .. اعناب تطل في ومتنحه .. اشبو مزاجو عادي .. لا وبيضحك ومنشكح .. ليش ليش .. وائل طل فيهاا وقري افكارهاا .. رفع يدو علي كتف كاسرر : تصدقو شباب .. بصوت واحد : ايش .. : هههههههههههههههه قروب بسائلكم اول شي كل واحد يقلي ايش احلي شي في الحيااه .. كاسر : الحليب حسام : البنات تسنيم : الطب .. اعناب : الفاشن .. مهند : امممممم حجات كتيره مافي شي واحد ليش ؟؟ وائل نازل علي ضحك : لا لا لا ههههههههههه احلي شي في الحياه انو تكون وحده ناشبتلك .. خاطبها ومتورط معهاا .. تقوم تجيك من الله كداا وحده هبله تشتكيك عليها وتطلع كل فضايحك تقوم البنت الي ناشبتلك ما تصير ناشبتلك .. وتفتك منها .. وتصيرر فررررري .. دا احلي شي في الحياه : ههههههههههههههههههههههه كولهم طلو في بتعجب .. : ؟؟!!!! ماعادا اعناب الي اتنرفزت مرا من ضحكتو .. بلا في شكلو مالو داعي .. شويا كولهم دقت اجهزة النداء حقتهم .. كل واحد طل في جهازو وصارو يطلو في بعض .. بتعجب ويهمهمو : الادره .. : غريبه الاداره : الاداره طالبتني : والله الاداره طالبتناا راحو للمصعد متوجهين للاداره .. وجالسين يتكلمو وكل مين يسال التاني ايش تتوقعو يبغو مننا كلنا مع بعض غريبه الله يستر ومن دا الكلام وصلو لقسم الاداره .. استقبلهم سكرتير المدير .. وقلهم يجلسوو علي ما يطلعلهم المديرر .. جلسو القروب وهما مستغربين من اصوات النقشات الحاده الي في المكتب .. ياتري ايش في ايش صايرر وهما في عزز افكارهم .. جوو تلاته رجال لابسين تياب بيضه ومعاهم شرطي وشاب كدا في اوخر العشرينات .. دخلو علي غرفة المديرر .. : السلام عليكم مازن التفت علي : وعليكم السلام واحد من الرجال ياشر علي الشاب الي في اوخر العشرينات : وهادا مراد معتصم عز الدين الي رافع البلاغ علي الدكتور حسام عبد الفتاح هاشم جبنا مثل ماطلبت حضرتك عشان تحقق معا .. واحنا لازم نلقي القبض علي الان .. مازن طل في الي اسمو مراد واتقم لعندو بعصبيه : قلت لك واحد من المتدربين عندي مستحيل يسوي شي زي كدا .. مراد بثقه : انا ما حتهمو من عندي ايش بيني وبينوو ؟؟ المدير ياشر علي الكرسي : دكتور مازن هدي نفسك .. مراد اتفضل وسمعنا من البدايه ايش صار .. مراد طفش : يعني كم مرا حعيد لكم عشرين مرا .. كدا الواحد يصير في لما يبلغ عن المروجين عشان يحمي ارضو ووطنو مازن العصبيه واصله في التوب : لو سمحت عيد الهرجه ولا تتفلسف ممكن .. مراد جلس علي الكرسي وزفر : اوكي المدير ياشر علي الباقين : كولكم اتفضلو استريحو عشان نعرف نتفاهم مراد : انا ورايا حجات تراني مو فاضي اعيد في القصص طيب .. مازن شويا ويقوم يشبشبوو لكن ضغط علي نفسو ومن بين اسنانو : اتفضل اتكلم .. مراد يتنهد : قبل خمسه او سته شهور دخلت هنا للمتسشفي معاياا الـــ…….. والدكتور حسام كان ماسك حالتي .. وكنت احتاج اخد حبوب المورفين عشان كنوع من تسكين الام كولهم سكتو وصارو يسمعولوو .. مراد مكمل .. : انتهت فتره علاجي بس ادمنت علي دا النوع من المخدرر .. وكنت احتاجوو بس ما يعطوني هوا بدون وصفه طبيه .. : الدكتور حسام .. صار يوفرلي هياا من صيدليه المستشفي .. هول بيسرقها ولا يشتريها ماعرف .. بس كان يعطيني هيا مقابل مباالغ كبيره مرا .. مازن يفتح عينو بدهشه : موستحيل ينصرف .. اي نوع من انواع الادويه من الصيدليه بدون ما يتسجل في الجهاز .. مراد بلا مباله : يمكن كان يجيبها من برا ماعرف ايش وضعو الموهم كان يبعني الحبوب لين خلاني ادمن عليهاا .. فحبيت ابلغ عنوو لانو دام بيبعني هيا بدي المبالغ اكيد بيبعها لغيري ويمكن بيبع كل الانواع كمان ايش يضمني مازن عصب انته كداب .. المدير : دكتور مازن حافظ علي هدوئك رجاء الشرطي حط المزكره علي المكتب .. : الان الاخ مراد يكذب او غيره مو موضعنا .. احنا لازم ناخد الدكتور حسام لتوقيف ونحقق معا .. ولازم يتوقف عن العمل .. الان الي اشعاز اخرر .. اندق الباب ودخل دكتور ماجد : سلام عليكم ليش قروبك يادكتور مازن كولهم هنا .. مازن : جايبهم عشان اثبت انو دا كداب .. المدير بتكشيره : كيف حتثبت يا دكتور مازن مازن يلف علي مراد ويضيق عينو : تعرف اجوان مراد علي طول اتلبك .. ايش كيف مين .. ماعرف مين دا اقصد مين دي .. مازن ابتسم علي طول واتنهد براحه : اوكي الشرطه الي هنا ودكتور ماجد ودكتور انور وحضره المدير ،، حثبتلكم ان حسام برئ .. انور متعجب : ايش الي مخليك واثق انو حسام برئ .. مازن : لانو طالب عندي ومتاكد منو ومن اخلاقو .. سنه معا .. وعارف وانو مستخيل يسوي كدا .. لان هادي امانه طبيه .. مراد يميل فموو : اوكي انا متاكد من الي قلتو ممكن تثبتلي انو بررئ مازن يبتسم : اكيد .. التفت علي رجال الشرطه .. : ما حتاخدو اي مكان ولا راح تحققو معا .. ولا راح يتوقف ولا شي .. بمجرد ما اثبتلكم انو بررئ اوكي ما عجبهم الكلام لكن هزو روسهم يمشوو المدير يطل في ساعتو : اوكي دكتور مازن بسرعه اتفضل ورانا اشغال .. مازن اتوجه للباب وفتحو : اوكي ثواني .. خرج علي برا وشاف الشباب جالسين بيتجازبو اطراف الحديث من شافو وقفووو وجو لعندوو وانفلتو يسالو بشكل عشوائي .. : ايش في دكتور مازن : ليش طالبتنا الاداوه : احنا من اول بنستنا هنا .. : ليش جايبننا هنا : دكتور انته ايش بتسوي هنا من اول مازن رفع يدوو : اوووش يا شباب اوووش ابغاكم تدخلو معايا دحين لمكتب الدكتور ولا واحد فيكم يفتح فموو ولا بكلمه تسنيم : ليش دكتور اعناب : ايش في مازن : انتو خليكم هنا بس ابغا الشباب تسنيم واعناب بتحطيم : ليش دكتور ايش في مازن عصب : بعدين تعرفوو التفت علي الشباب الموهم انتو كل واحد يشيل بطاقتو يحطها في جيبوو .. الشباب بتعجب : ليش .. ايش في .. كيف .. ليش .. مازن علي اعصابوو : لا تسالو خلاص حفهكم الوضع بعدين سو الي بقول علي بسرعه وائل وكاسر ومهند وحسام .. شالو بطايقهم وحطوها في جيوب معاطفهم مازن : لا احد فيكم يتكلم ابدن ابدن فاهمين الشباب هزو روسهم بتناحه : اوكي : يلا ورايا دخل مازن علي مكتب المدير وخلفو الشباب .. : احم جيت كولهم طلو في وفي الشباب بتعجب ايش يحاول يثبت بيهم مازن اتقدم لمراد .. وطل في الشباب الاربعه : دولي الاربعه من المتدربين كولهم اسمائهم حسام .. ممكن تقلي اي حسام فيهم الي كان مشرف علي حالتك .. مراد هنا انصعق .. مايعرف حسام ولا شكل حسام ايش حيسووي .. ياتري دحين .. اتلبك ورفع يدو اشر علي كاسر بكل ثقه : هذاا .. كاسر رفع حواجبو بدهشه .. ومازن اتقدم لكاسر وخرج البطاقه حقتو من جيبوو .. : هادا المتدرب .. اسمو الكاسر سعود الــ ….. و اتقدم لعند حسام .. وخرج البطاقه من جيبوو وحطها قدام الشرطه علي الطاوله : هادا حسام عبدا الفتاح هاشم : ياتري دا الشي يثبتلكم حاجه مراد بهبل اشرعلي حسام : اقصد حسام اقصد حسام هادا هوا مازن يضحك : اجل مشرف علي حالتك ويبيعك المورفين واخرتها منك عارف شكلو الشرطه بدو يحسو انو في تلاعب في الموضوع التفتو علي مراد وانهالو علي اسئله .. مازن التفت علي الشباب الي متنحين : اتفضلو شكرن اقابلكم بعد شويا في القسم خرجو الشباب من الغرفه ومازن التفت علي الشرطه : قلت كم واثق من الطالب .. ودا الاخ بيكزب .. واحب ارفع بلاغ علي بنت اسمها اجوان .. هيا ورا هادا كلوو .. خرج جوالوو وسمعلهم التسجيل .. ومراد الي اجوان مشتريتو بفلوسها عشان يسوي كدا . لما شاف الاور انفضحت علي طول اعترف بكل شي .. ومدير المستشفي رفع بلاغ علي مدير مستشفي الــ.. الي ارسلهم تقارير مزوره بخصوص الطالب حسام .. يتهمو فيها وانهم كانو ناوين يضيعو مستقبلووو .. حاسو في المكتب مع الشرطه واخيرن خرجو ومعاهم الي يتسمي مراد .. وبلاغين بخصوص اجوان .. وعم اجوان مدير مستشفي الـــ… يعني من الاخر بدل ما تورط حسام هيا اتورطت .. ماززن خرج من مكتب المدير متوجه علي القسم وعلي فمو اكبر ابتسامه في التارريخ .. مبسوط انو متدربينو وثقو في وقالولو علي الي صار معاهم .. ومبسوط انو بسبب دا الشي قدر يساعدهم ويمنع عنهم المشاكل وصل للقسم وابتسم من شافهم : شباب انا جيت الشباب ضحكو لحماسوو ما عادا حسام الي مفجوع : دكتور دكتور .. ايش كان بيقول اشبو ايش مورفين ومادري ايش اشبو انا مو فاهم شي كاسرر : وانا اشبو يقول اني حسام : عشنو خراط ههههههههههههه انته مالك علاقه كاسر بلا مباله لوح بيدوو .. : انا ماشي دام مالي علاقه .. وبالفعل سيبهم ومشي .. مازن : ابد الي اسمها اجوان مرسلتو يورطك في مصيبه كبيره .. الحمد لله انها ماوصفتلو شكلك ولا كان اتورطت بحق وحقيقه حسام : الله ينعلها متصله اليوم تقلي حتنام في السجن ودع اصحابك مازن يضحك بنتصار ومبسوط من قلب : ههههههههههههههههه اتصل عليها وقلها هيا تودع اهلها لانها حتنام في السجن من جد مهند وحسام : ايش .. : ياحبيبي ردينا البلاغ عليها .. وكمان علي مدير مستشفي الــ.. الي جانا التقرير المزور من عندوو .. وكمان اخدوو جوالي لان فيلو الستجيل .. الاشياء دي كلها حتخليها تبات في السجن من جد حسام اتنهد براحه : مرا شكرن دكتور مازن مازن ينفلت ضحك : ههههههههههههه لا تشكرني كل دا صار لانكم وثقتو فيا وكنتو صريحين معايااا .. واتخيل كانو حيفتشو بيتك حسام بفجعه : امااااا مازن : هههههههههههههههه ليش انفجعت يكون في شي .. ؟؟ اعناب خاقه مع مازن الين خلاص .. ونظرات وائل وتسنيم عليهااا .. مازن : علي فكره ممكن اسال هيا ليش بتهددك كدا ايش سوت لها انته اصلا حسام ومهند طلو في بعض بتناحه : امممم ؟؟!!
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
كاسررر للمره الرابعه يعدي من عند الاستقابل عشان يطمن علي زهاد وكل مرا يلقها علي نفس جلستها ويدها علي خدهاا وعيونها شارده .. مرا اضايق علي وضعهاا .. يكلم نفسوو : مرا ما يجي كذاا .. مشي لعند الرسبشن ووقف قدامها .. زهاد ولا انتبهت لوو .. رهام كالعاده قطت مع انها عارفه انو جاي عشان زهاد : اهلا دكتور كاسرر طل في رهام وشال عينو عنهاا : زوزوو .. زهاد فاقت من سرحانها ومسحت طرف عينها بسرعه : هلا كاسرر اخدمك في شي : ايه سحبت منديل ومسحت خوشمهاا : اوكي كاسر ياشرلها : تعالي ابيك زهاد تتافف : كاسر مالي خلق اتكلم مع احد الله يخليك ميل فمووو : انا احد : كاسر اقصــ.. قاطعها : تعالي ابيك شوي .. مو ابي اتكلم معك .. طلت في بياس كدا : مصر اشرلها براسوو بدون ما يهرج .. زهاد وقفت علي مضض ولفت خرجت من الرسبشن وصلت عندوو : هاا .. كاسرر مرا حزين عليها وعلي عيونها الي محمره كدا ووشها الي مصفررر .. كدا وكل علامات الياس علي .. بجد حس انو مضااايق مرا عشانها زهادتميل راسها : كاسرر فاق علي نفسوو : ها ايوا : اشبك .. : ولا شي .. يلا بنمشي .. زهاد : ايش ؟؟ نمشي فين . : تعالي بتشوفين زهاد بعدت خطوتين : كاسر ما ابغا اروح مكان ولا اكلم احد بليزز بليزز .. كاسر طنشها ويكلم رهام : اعطيني الشنطه والموبايل .. بسرعه رهام علي طول اعطتو هياا : اتفضل دكتور اخدها منها وحط يدو علي كتف زهاد : يلا بنمشي قلت .. زهاد : والله كاسر مالي خلق .. اي شي في الحياه .. ولا ابا اشوف احد ولا اكلم احد فين بتوديني كاسر لف عليها وميل فمو : اسف اني اصريت عليك تجين للمستشفي .. وانتي ما تبين زفرت بطفش : مو مشكله خليني اخلص دوامي وارجع للبيت : لا انتي مالك خلق حد ما بخليك تقعدين في ذاا زهاد سكتت واستسلمت للامر الواقع .. لانها تعرف انو مارح يسيبها لو تبيض عشره بيضات وصلو للسياره .. كاسر فتحلها الباب واستنها لين تطلع .. حطلها شنطتها وجوالها في عبها وسك الباب : ثواني الحين بجيك اوكي .. طلت في وكنها تفهمو يعني لو قلت مو اوكي حتسيبني .. ماقدر يمنع ابتساامتو علي طلتها : اوكي زين موب مطول ثواني بس .. هزت راسها : اوكي راح كاسر من هنا وهيا جلست تقلب في جوالهاا الي ما مسكتو من كم يوم .. جلست تفتح المحدثات الي متراكمه ولا احد راسل لها تعزيه او شي .. مين الناس الي هنا اصلا عشان يعزوها .. ماتعرفهم .. علاقتها بيهم كزب في كزب .. ماحد يعرفها لشخصها وكدا .. كولهم ضافتهم عشان المصالح .. ياتري ايش بيسوي عندها لدحين .. فتحت القائمه وبدت تحزفهم واحد واحد .. بس عددهم مرا كبير طفشت وصارت تطل في الجهاز بقرف .. فتحت الشوباك ورمتوو .. علي جية كاسر الي استغرب دخل السياره ومعا السله الي فيها الحليبات .. طل فيها كدا .. جا يهرج ويسالها اشبك رميتي الجوال بس رجع قفل فموو .. حرك السياره ومشي .. زهاد تمط بوزها تستنا يسالها اشبك رميتي الجوال بس الظاهر مو ناوي يتلقف .. زهاد تتمتم : خلاص ما ابغاا .. كاسر لف عليها : قلتي شي هزت راسها بطفش : ايوا خلاص ما ابغا الجوال : اوكي خلاص وهذا انتي رمتيه انتهينا منه .. زهاد سكتت وتستنا يسالها ليش رمتي .. بس نفس الشي الظاهر مو ناوي يتلقف .. رجعت تتمتم : عشان خلاص فيلو ارقام ناس ماا ابغاهم في حياتي واصلا خلاص ما ابغا : اها كويس وهذا انتي رمتيه وانتهينا منه .. : ايوا صح كاسررر التفت عليها : بس مو كان طلعتي شريحتك وكذا .. وخذيتي الارقام الي تهمك .. زهاد بتفكير : ما ابغا حجيب جهاز جديد وشريحه جديده .. والناس الي يهموني اعرف ارقامهم من هما .. رفعت اصابعها تحك دقنها .. وبدون تفكير بدت بيلو : امممم انته .. وقصو حبيبي …ودبابه وهيثم وعمي .. وماما .. وســ.. جات تقول سعيد بس سكتت : انتو بس وحافظه ارقامكم كاسر يرفع حواجبو : حركات حافظه رقمي .. ميلت فمها : ايوا كاسررر بدون مقدمات وقف عند مجمع جوالات شافو علي طريقهم : يلااا زهاااد كشرت : يلا ايش .. : نزلي وبس شنوو انتي لازم تسالين طلت في بتناجه : طيب فتحت الباب ونزلت الا انتبهت للمجمع : كاسر لا انا اصــ.. مسك يدها بدون ما يحس وسحبها : اووووش خلاص .. لا تقولين كلام مادري ايش يبي .. بنشتريلك جوال جديد وشريحه .. عشان بكلمك .. ما اضمن متي تروحين وتشترينه واشسمه احممم احمم يصقع صدرو بخفه : احم بعدين شسمه يمرر يدو علي رقبتو : اشسمه ايه توحـــ… يكح في نوص الكلمه ويكمل : …ــــشيني زهاد شويا تموت ضحك مع ذالك سوت انها ماسمعتو : بعدين ايش .. كاسرر يرجع يخبط صدروو ويكح ويحط يدو علي فمو : احم احمم توحـــ… كح كح …ـــشيني زهاد ضحكت : اها طيب .. هههههههههههههههههه كاسرر مرا انبسط لما شافها تضحك واخيرن .. مرا الاكتئاب والنكد مو جاي عليها يخليها تذبل بالمره وتصير ادميه تانيه غير الي يعرفها ويحبها .. خشو علي محل الجولات .. وزهاد شويا تطيرر من الوناسه .. لاول مرا حتشتري جوال جديد بكرتونو .. بدون احتيال .. ونصب .. وخررررفنه .. كاسرر : امم شوفيه شسمه من الاخر افضل ثلاث جوالات للان وماخذه التوب في الاكترونيات .. زهاد ترمش بفهاوه ايش فهمها : ايوا كاسر ياشرلها .. : رقم ون الجلكسي .. ومنه الحين المطور .. زهاد : اها يب يب كاسرر : وعندك رقم تو . الـ جي .. بس هنا عندنا سوقه موب ماشي لانه ما يدعم العربيه .. : وفي بعد .. الايفون رقم ثلاثه .. : وبعد السوني اركسون رقم اربعه .. ها شنو تبين زهاد عيونها علي البلاك بيري التورش والبولد الجديد : اممممم واحد من دول .. كاسر بتكشيره : الحين اقلك شنو افضل الاجهزه وتقولين بلاك بررري .. زهاد : البلاك احسن منهم .. : لا موب احسن بالنسبه للمميزات وكذا البلاك مابوه اي ميزه غير ذا الخدمه زهاد مو مقتنعه : بس ابا بلاك بيري كاسرر : لا لا مووو زين باخذلك جالكسي ولا ايفون .. زهاد اتزكرت انو هوا الي حيشتري وهوا الي حيدفع عشان كدا سكتت وهيا مو مقتنعه : اوكي كاسرر : زين شسمه بوه موبايلي هنا يب هذا هوا تعالي .. دخلو علي المحل ودقايق كان كاسر مشتريلها الجلكسي ومعا شريحه كمان فاتوره .. زهاد عيونها قلبت نجوم ومرا فرحت ومرا انحرجت .. اول مرا حد يشتريلها حاجه من طيب خاطر .. بدون ما تكون محتاله علي او مهددتو او مخرفنتو حتي : كاسر اشسمو انــ… قاطعها : اووووس بس لا تقولين كلام ماله الداعي زين .. رجعو للسياره وكاسر مدلها كيس الجوال : اشسمه تقطعينه بالعافيه .. زهاد تضحك : ههههههه لا قول تهري بالعافيه جوال دا ما يتقطع .. : هههه ماعلينا .. رفعلها الشريحه : تخيلي شنوو .. زهاد بحماس : شنوو … : ماخذلك رديف رقمي زهاد بلمت : احم احم اشسمو رديف ليش كاسر يبتسم : بس كذا .. زهاد تطل في الشريحه وكرتون الجوال .. : مرا شكرن كاسرر : لا مابوه شكرن ولا شي تطل في الجلكسي : شكلي ماحعرفلو زي البلاك بيري وكدا .. مرا يسلي ومهما كان احسو مميز عنهم بخدمتو كاسر ميل راسو .. وحك دقنو .. وبعدين فتح باب السياره : ثواني .. ما استنها ترد .. خرج من السياره .. وسك الباب ورا .. غاب لدقايق .. ورجعلها معا كيس تاني : جيت زها : فين رحت .. مدلها الكيس : احسك تبينه اكثر جبته لك زهاد شهقت : لا لا جولين مني بنت الراجحي اناااااا ههههههههههههههههه : عادي اخذيه وحطي بوه شريحه بس للخدمه .. والثاني لاتصالتك زين .. زهاد شويا تبكي : زين زين كاسرر مرا مبسووط ومنشكح لمجرد انو قدر يخرجها من جوا الاكتائاب ويفرحها .. ويخليها تنسي الي صايرلها لو شويا : شسمه وين تبين تروحين .. اوديك للبيتكم ولا اشسمه نروح للبحررر وكذا زهاد .. بتفكيرر : اشسمو البحر حلو البحرررر .. كاسرر : زين وامم بناخذلك اكل .. وجهك كذا اصفر واظح انك ما كليتي زهاد ونفسها انفتحت : يب جوعانه والله مرا جوعانه .. : يب ادري فيك ذا الون مو جاي الا من قله الاكل .. : هههههههههههه كافشني كاسر يفكر : امم وشنو بعد بنجيب لزوزو وشنو بعد تحتاج زوزوو .. زهاد تطل في ومن كترر مبسوطه بودها تقوم تبوسووو .. كاسرر انتبه لطلتها وانحرج : شنو فيك زهاد مستمره تطل في : ولا شي كاسر يمشي يدو علي خدوو : شنو فيك تنظاريني كداا مدت يدها ولمست حبة الخال الي في رقبتو : هادي ما كانت في كاسر جسمو كش : هييييي لا تلمسيني زهاد انفجعت وبعدت عنوو : سوري كاسر يفرك رقبتو بقوه : تقشعررت حدي .. زهاد انكسفت : سوري كاسرر في الحقيقه غير انو جسمو اتقشعر .. كمان لمستها سخنتوو مرا وحده ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:43 | |
| حنين ما صدقت المس خلصت المحاضره .. لسا بتقول ملاحظات بخصوص الدرس .. حنين ما اهتمت لها ولا لملاحظاتها .. شالت شنطتها واتوجهت للباب وهيا تطقطق في اللبانه .. بصوت مزعج وملفت كمان .. الاستاذه طلت فيها بدون ما تعلق .. حنين رمتلها ابتسامه عريضه : سوري سيارتي براا .. خرجت واخدتلها نفس عميق .. : اووف ملل قرقرقر ساعتين اهب علي لسانها .. حطت شنطتها علي واحد من الكراسي وخرجت العبايه لبستها علي السرريع .. وشالت الشنطه رايحه علي بوايه الخروج .. جالها صوت ندي من وراها : هي هي حنو حنو الكلاب حنين وقفي حنين التفت عليها وماتت ضحك علي شكلها وهيا بتجري : طيب ماحطير اعاصبك ندي وصلتها وحطت يدها علي روكبها تاخدلها نفس .. : اوووف يارربي .. وجع من اول شايفتك واجريلك وانتي تبعدي .. : هههههههههههههههههه اشبو الجوال : طفا الموهم .. : ها الاهم ندي ترفك جبهتها : كلمت مهند اليوم حنين تكشرر : سوووو : قالي زعرطي وحنين وافقت علي حسام .. يا كلبه ياواطيه حنين تضحك : هههههههههههه والله ما قلت لك لاني ما كنت ابغا اوافق بس اليوم لما وافقت جيت اقولك ندي متنحه : يعني وافقتي علي اشمسمو حسام .. ؟؟ حنين تخلل اصابيعها بين خصلات شعرها وتموط بوزها بطريقه توحفه : يب وافقت علي حسام يو نو الولد خقه مرا .. ندي صقعت راسها : هي هي حنين انتي عارفه مين حسام ولا نسيتي برضو تمط بوزها : لا ما نسيت ايش انسي .. حسام ويبقي حسام ايش يعني .. ندي مجلوطه : ووافقتي علي .. حنين كشرت : خير اتكلم ايراني انا .. بقلك ايوا وافقت علي حسام .. ندي بعدم تصديق : ليش ؟؟ حنين تلوي شفايفها : امم تصدقي ماعرف ليش .. بس حسيت اني ابغا اتزوجوو .. يعني يو نو عشان يعني تتنهد : الموقف الي صرت في اثبتلي انو فيول الخيرر : ياسلام .. دا مررريض بنات وحريم والله لو اتزوجك حيخونك كل يوم وكل ليله وكل دقيقه .. ويمكن قدام عينك خبله انتي توافقي علي واحد لو هادا الماضي الازفت من زفت حنين وسكتت ورمشت بتعجب .. : لا مو مريض ندي : هي هي حنو حبيبي فوقي .. اما توافقي علي حسام .. ايش يعني موقف اثبتلك .. كنتي اخت صاحبو وانقذك لو كنتي بنت تانيه لو دمرك مو عشان الموقف دا تحكمي انو انسان كويس ترا واطي وما ينوثق في حنين خافت من كلام ندي : بس اشسمو .. صاحب مهند هوا اشبك انتي يعني خطبني يعني اشسمو ماعرفت ايش تقول : اكيد بينعدل وبيتغير موستحيل يعني .. اشسمو اوف ياربي ماعرف حنين بتحذير : انتبهي تتورطي معا .. انا صحبتك واحبك عشان كدا بنصحك .. لا تتوقعي انو بني ادم زي حسام ممكن يتغير بين يوم وليله ولا عشانو خطب اخت صاحبو ترا مرا لااا … النوعيه دي مريضين والله مريضين .. انتبهي … انتبهي حنين الفرحه والانبساط والائطمئنان كولهم راحو في الباي باي .. وحل محلهم قلق وتردد شي مو طبيعي .. ندي تخرج عبايتها : انتبهي يا حنين انتبهي .. حنين بخوف : بس انو .. ندي انا .. حسام اصلا .. ندي : حسام اصلا ايش انسان لو ماضي اوسخ من زباله .. بس تعرفي : ايش : انا مو مصدومه منك ولا من انك وافقتي علي حسام .. الي صادمني لدرجه الطحالب مهند حنين : اشبو مهند : كيف يوافق علي حسام .. اصلا كيف يسالك اذا تبي تتزوجي او لاا .. حقها من حسام يخطبك يردو من بعيد لبعيد ولا يجبلك سيره حنين بدهشه : لدرجه دي : واكتر كمان .. مهند صاحب حسام .. وهوا اكتر واحد عارف عن وساختو وقله ادبو وانحرافوو .. والمفروض هوا اول واحد يرفض الشي دا ما اقول الا ياحيف يا مهند طحت من عيني واتكسرت واتكنست وانرميت في الزوباله .. حنين عصبت : انتي هي اشبك انفلتي كدا ياخي .. ايش عرفك عن حسام ندي تشهق : ايش عرفني عن حسام .. هوا في احد ما يعرف بلاوي حسام .. مشهووور بوساختو علي مستوي جده يا حبيتبي اذا مو علي مستوي المملكه ولا الخليج ولا ياخوفي الشرق الاوسط حنين بدت تضايق من كلام ندي : انا ماشيه خلاص .. ندي : ارجعي فكري في الموووضع ولا توافقي يا حنين انقذي نفسك لا توافقي .. حسام مو زواج حسام دمارررر .. حنين طنشتها وخرجت من الجامعه .. وتحس كل احلامها انهارت .. ورجعت تفكر من اول وجديد في حقيقه حسام .. وعلاقتو بمهند .. طيب مهند .. لو في شي اكيد هوا حيتكلم انا اختو ما حيورطني .. اكيد واثق منو .. واكيد حسام واثق من مهند كمان اوف ياربي الله يحرقك يا ندي نرجع للجامعه ندي جلست علي الكرسي وتحرك رجلها بتوتر .. ومرا خايفه انو حنين تتزوج حسام .. مرا لااااااا ايش يحس .. كيف يتجراء يخطبها اصلا .. اوكي خطبها مهند الغبي .. كيف يتجراء يوافق علي .. اوكي مهند وافق حنين الهبله .. كيف تتجراء توافق .. موستحيل كولهم مالهم حل .. حست انو في قلبها كميه تهزئ لازم تخرج علي احد .. خرجت جوالها وطلبت رقم مهند بدون مقدمات .. مهند ببتاسمه : هلا ندوش ها حنو محتاجه شي في شي ليش متصله ما اتوقع تبي تكلميني .. بسبب تلميحك الصباج .. خخخخخخخخخخ ندي تضغط علي اسنانها : مهند مهند اسفه ابغا اهزء احد لازم اهزء احد وانته الوحيد الي تستحق تتهزئ دحين مهند رفع حواجبو بصدمه : ايش ليش اشبك ندي : اشبي وتقول اشبي .. انته ايش يامهند انته ايش مهند : ؟؟!!!!!!!!! ندي تبلع ريقها : مهند مهند .. اعرف انو مالي دخل فيك ولا في صاحبك ولا في اختك .. بس حسام مايتزوج حنين ولا باي شكل من الاشكال انته كيف ترضي وانته اكتر واحد عارف صاحبك اسفه ما كنت ابغا ادخل بس بجد ما اقدررر اسكت .. حرام حنين تتزوج حسام اوكي يا مهند مرا مايجي قفلت الخط بسرعه وقفلت الجوال .. لان مالها داعي تكلم اخوو صحبتها وتقلو الي قالتوو .. مهند علي الخط التاني لسا الجوال في ادنو ويرمش بفهاوه .. حسام خبط كتفو : هي اشبك مهند رخا الجوال عن ادنو وطل في حسام .. وسرح في .. اشبهم الناس علي حسام .. والله انو ولد كويس .. وحبيب اكتر شي في الحياه .. وكل انسان لو بلاوي وحسام دي بلاوي واكيد حينعدل ويبطل منها ان شالله وحنين موافقه انتي ايش دخلك يا ندي .. حسام صقع راسو بقوه : هي اشبك ايش في مهند فجئه عصب ووشو حمر : شوف الملقوفه ايش دخل اهلها .. ؟؟ حسام يتلفت : مين ايش في .. مهند رزع الجوال في جيبوو : ولا شي ماعلينا .. حسام : ماعلينا ايش كنت تبا تقلي مهند ولا كنو سمع شي في الحياه سدح ابتسامه عريضه علي شفايفوو : كونت بقولكــ الف مبررررروك حنو وافقت متي نزبط امورنا حسام .. كنو حد ضغط علي استوب .. : ؟؟!!!! مهند مات ضحك علي تتنيحتو : ههههههههههه ادري مصدوم وما اتوقعتها توافق .. لكن وافقت دقت كتفو : بيني وبينك حتي انا وماما ما اتوقعناها توافق .. حسام بلع ريقو والبكيه في حلقوو : وافقت اهاا مهند : ههههههههههههههه تعرف تزغرط . ؟؟ حسام يهز راسو ومو مستوعب انو حنين وافقت علي .. ياتري ليش وافقت .. عارفتو وعارفه اخلاقو كويس وماضي النضيف الي ياسلام .. مع ذالك وافقت علي جالو احساس كويس .. مهند صقع : اشبك متنح ياواد حسام طلعت منو الضحكه : ههههههههه لا لا بس مو مصدق يعني مهند نقز علي ضهروو : لا صدق يانسيبي .. وابداء عاملني كويس .. حصيرر اخو مرتك انتبه حسام صح كان مقهور انو ما هرج ومعصب من نفسوو .. وجلس يدعي كل الايام الي فاتت انها ما توافق .. لكن لما وافقت مرا انبسط ومايدري ليش انبسط من جد شي عجيب مهند : وجع بدينا سرحانه وسحبه .. شكلو حتروح علياا حسام ضم مهند بقوه ورفعو عن الارض : انته حتاووووة القلب .. ولا احد يجي مكانك ولا حتي عيالي الاربعه الي حسميهم مهند كلوهم .. مهند انشكح : هههههههههههه لا تلمح ماني مسمي ولا واحد من عيالي .. حسام .. لو تبيض حسام : افا افاا مهند : ههههههههه ترا انا متشائم من الاسم لا تدقق .. حسام يلف يدينو علي رقبة مهند بحركتو المعتاده : وانته متي حتتزوج يلا خليني اسوي فرحي مع فرحك وكدا مهند : لا لا سيبك مني .. واما اسوي فرحي معاك .. مو فاضيلك انا اخو العروسه وصاحب العريس .. مرا مو فاضي البس مشلح واترز ورايا امور اسويها اشبك انته حسام يحضن مهند ويبوسوو : هههههههههههه وربي مرا شطحت انته مهند : يابويا مافي احلي من الشطحات ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
عند بوابه المستشفي .. اعناب واقفه .. وتستني مازن يجي عشان حتروح معا زي ما اتعودت في الايام الاخيره .. جالسه بتروح وترجع والطفش واصل فيها حدوو .. كولهم خرجوو وراحو ماعادا هيا .. تطلطع علي حس مازن الي دايم يتاخررر .. ما تدري ايش يسوي في حياتو علي ماينزل .. وهيا في عززز طفشها وتفكيرهاا .. رن جوالهاا .. اتحمست شي يلهيها في الطفش دا خرجتو وردت بدون ما تطل في الشاشه .. : يب جالها صوتو وحست الصوت في قلبها : عنوشتي .. اعناب علي طول عيونها دمعت : وهيب .. وهيب يتنهد : كيف عنوشتي مرا وحشتيني .. مرا وحشتيني اعناب مو بس وحشها فاقدتو لدرجه ماحد ممكن يتخيلها .. وهيب دا كان اقرب واحد لها في الحياه .. من غيرو هيا في الضاياع .. : انته كمان فينك خاالوو .. وهيب يتنهد بالم : انا موجود يابنت اختي .. اعناب خلاص الدموع فرت : فينك .. ليش كدا روحت وسبتني .. ولا اتصلت ولا شي .. انا مرا فاقدتك .. وهيب : ياقلبي انا كمان فاقدك وواحشتني وكل شي .. بــ… : لاتقول بس .. وهيب ما عليك من احد ما عليك من الي صار تعال وبس .. وهيب طول ما انته مو موجود كنت اسبك علي الي انا فيلو بس دحين مرا ابغاك وهيب ما قدر يمسك نفسوو : اعناب انا عندك .. اعناب مافهمت : فينك .. عندي فين وهيب : انا عند المستشفي اعناب صارت تتلفت يمين ويسار : فينك خالو فينك وهيب مني شايفتك .. وهيب فتح باب السياره ونزل : انا شايفك دحين اجيكي .. اعناب قفلت الخط ومازالت تتلفت .. لين انتبهتلو جاي لعندها .. موستحيل مرا وحشهااا مرا وحشهاا نسيت كل شي ساوا .. نسيت كل المشااكل الي هيا فيها بسببوو .. امها وكيف طردتها كيف عايشه في بيت ابوها ومو مرتاحه كيف متصرفده مع مازن ووائل يودوها ويجيبوها مهند .. وزعلها منو الي سوتو في دكتور مازن كل دا كل داا نسيتو من شافت وهيب جاي لعندها .. ولحيتو ناميه .. وشووو كدا باين علي مهموم اكتر شي ما استنوتو يوصلها مشيت لعندو بسرعه وحضنتو : وهيب وحشتني وهيب حوطها بيدينو .. وهما الاتنين متجاهلين انهم عند بوابه المستشفي : وحشتيني انتي كمان اعناب تبكي : وهيب فين روحت .. ولا تكلمني ولا شي .. ومقفل جوالاتك ولا حس ولا خبر والله انا مرا بكيت ترا وهيب يشم ريحتها ولا راضي يتكلم .. يبغاا يكتفي منها لانو المره الجايه لو سافر ماحيرجع اعناب تشد التيشرت تبعو : وهيب بكلمك اشبك فين كنت ليش كدا ما سالت عني انا ترا مرا اتصرفدت .. وترا ماما لما طردتني الين دحين ما رجعتني البيت .. واخدت سواقي .. وهيب انا مرا ابغاك وهيب يميل فمو : ما اقدر اجلس معاكي هنا مرا صعبه : وهيب الله يخليك لا تروح مكان خليك ترا انا مرا ابغاك وهيب يمسد علي خدها بشووق ويبوسوو : انا كمان ابغاكي يا اعناب .. وابغا اكون معاكي محتاجك ترا مرا محتاجك .. اعناب : وهيب اشبك اشبك وهيب : اعناب .. تجي معاياا انا ماقدر اجلس .. بس انتي تقدري تجي معاياا ايش رئيك تجي معاياا اعناب ترمش بفهاوه : فين يا خالو فين : اي مكان .. انا ماقررت لسا بس حسافرر برا اي مكان تجي معايااا .. اعناب تضغط علي يدوو : ماعرف وهيب ما ادري يشد علي يدها هوا التاني : لا مافي شي اسمو ما تعرفي .. انا حمشي قريب لا زم تقرري تجي معايا ولا خلاص اعناب ماسكه يدو وتطل في عينو .. تحاول تطلع منها اي تفسيرر واي نواياا من ورا كلاموو وهيب يطل في عيونها .. ويحاول يكتشف ايش بتفكرر فيلووو وفي جه تانيه عيون مازن بتراقبهم .. وحاسس بقشعره في كل جسمو .. مجرد ما جلس يتخيل .. ايش سوا مع بعض .. وايش العلاقه الي كانت بينهم .. غير قلبو الي صار يوجعوو .. من الغيرره .. ما يبغها تمسك يد وهيب كدا .. وتطل في كداا .. وتضمو بدي الطرريقه .. حس قلبو حيندر من مكانوو .. وما قدر يتحمل منظرهم اكتر من كداا .. مشي لعندهم يقطع الي بيصير لانو لو جلس يطل فيهم كمان شويتين يمكن يطقلو عرق .. وصل لعندهم وما طل في وهيب لانو قرفان منو الين خلاص : اعناب يلا حمشي .. اعناب التفت علي مازن : دكتور جيت انته مازن : اسمي مازن وايوا جيت ولا ايش شايفه .. وتبغي تمشي ولا تبي تروحي مع خالك .. وهيب اتقدم خطوتين : هي انته اشبك تكلمها كدا .. مانك مطر توديها شويه اخلاق مازن اتقدم لعندو : شوف مين يتكلم عن الاخلاق .. وهيب طنشو والتفت علي اعناب : ها تجي معايااا بسرعه رديلي دحين .. اعناب تبلع ريقها وتطل في مازن شويا وفي خالها شوياا .. ايش تسوي تروح مع مين .. مرا مايجي وهيب صعبه تترك تدريبها الي مابقي علي شي .. وتروح معاا .. والموشكله الاكبر ما تدري عن نوياا حتي وفي الجه التانيه .. امها ما تبغها بحق وحقيقه .. ومازن مو مبين لها اي شي في الحياه .. ووائل غاثث عيشتها .. وابوها زي علامة الترقيم وجودو وعدمو واحد .. مازن متوتر من مسكتها ليد وهيب : اعناب حتمشي ولا اروح وهيب : اعناب تعالي معاياا يلا اعناب موخها خلاص صار يشقشق اوراق ويلخبط افكار .. : انا انا اشسمو انا مازن ماقدر يستحمل اكتر من كدا .. اتقدم لعندهم سحب يدها من يد وهيب بقوه : امشي قدامي وهيب مسك يدها التانيه علي طول : اتركها انته مين عشان تمسكها مازن يضغط علي نفسوو عشان لا يقوم يدبح وهيب ويريح البشريه منو : اتركها ابوها موصيني عليها وحخدها اسلمها لو وتعال خدها من عندوو اعناب ترفع حواجبها بدهشه .. ياسلام وهيب : اقول بنت اختي سيبها تعرف ايش يعني بنت اختي مازن وشو خلاص حمر مرا لانو ماسك نفسوو : انا الي اسالكـ تعرف ايش يعني بنت اختكــ اعناب انتبهت لوائل طالع من المستشفي مع مجموعه ممرضين .. شدت يدها منهم الاتنين .. : سيبوني سيبوني خلاص ما ابغا اروح ولا مع احد فيكم رفعت الشنطه علي كتفها بعصبيه ومشيت لعند وائل وخشت من بين الشباب الموجودين لين وصلت لو وقفت جنبو .. مسحت عينها بقوه : بجي معاك وائل رافع حواجبو ويطل فيها : ؟؟؟؟؟!!!! اعناب تطل في وهيب ومازن الي واضح عليهم والظاهر انو نهايتهم تشقلبات في الارض : وائل يلا ممكن بروح البيت ابغا اروح لبابا .. وائل ولا هو معاها يطل في مازن ووهيب الي كل واحد بدا يدف التاني من صدروو .. : وي وي اتمااسكوو راح لعندهم بسرعه مع الكم شخص الملاقيف الي راحو يتفرجو هما كمان : هي هي شباب صلو علي النبي صلو علي النبي .. مازن دف وائل بقوه : خد اعناب وروح البيت بسرعه يا وائل وائل فارد يدينو بينهم : صلو علي النبي طيب صلو علي النبي انتوو .. مازن صرخ : بقولكـ خد اعناب وروح البيت وائل يعرف اخو لما يعصب ما يبغا واحد اتنين .. كدا لف بسرعه مسك اعناب من يدها : امشي يا شيخه ما جانا من وراكم الي المصايب اعناب هيا التانيه واصله فيها .. شدت يدها منو : مصايب ايش ها مصايب ايش اتكلم قول مصايب ايش وائل رفع يدينو : اسحب كلمتي .. اعناب فتحت باب السياره وركبت ورقعت الباب وراها بقوه .. وائل مسك يدوو : اخخخ عورتي السياره وانا اتعورت بيننا ترابط روحي اعناب تطل في وبودها تقتلو جالس يتسمج في عز الي هما فيلووو .. وائل فهمت طلتها .. : ايش اسويلك انتي معصبه انا لااا بعدت عينها عنوو جلست ترمشي بسرعه عشان الدموع لا تنزل .. وائل شال علبة المنديل ومدها لي اعناب : خلاص لا تبكي اعناب جات تاخد من المنديل الا سحبو عنها : ولا اقولك ابكي ابكي احسن هههههههههههههاي اعناب اتكتفت ووكلت امرها لله .. حيغثها الين خلاص كنها ناقصه وائل : تصدقي خـــ.. قاطعتو بنهيار مفاااجء : وائل الله يخليك الي فيني مكفيني خلاص .. مو ناقصتك وربي مو ناقصتك قالت جملتها ودفنت وشها بين يدينها تبكي بنهاير وتشهق من قلب .. وبين كل شهقه وشهقه .. اسم وهيب ومازن وامها ووائل وكل شخص في حياتها .. وائل مو عارف اذا هيا بتتشكي منهم ولا بتشكي لهم .. ولا الظاهر بتشكي ناس علي ناس .. الي فهمو من كل دا انو الادميه من جد مو ناقصها .. والي فيها بالفعل مكفيها وزياده .. عشان كدا .. لم لسانو وسكت .. بس ماقدر ما يسوي ولا شي في الحياه .. عشان كدا رفع صوت المسجل علي الاخيرر .. وجلس ينطرب مع نفسوو ويغني مع الاغنيه بوصت عالي ونشااااازز .. كان طيب كان حنين .. اتري كداب كبير موش زي ما كان مبين .. دا خدعنا سنين كتيرر خدعنا وحده وحده .. وجدحنا مره وحده واتعلم فوق يطيرر .. خلا بقا بيتكلم .. يرحم زمن السكوت كبر قوام واتعلم .. وخلاص طلع لوو صوت ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:44 | |
| الساعه 7:12 بعد المغرب .. نايمه عي بطنها ويدها علي صدرو .. تطمن انو موجود جنبهاا .. ولا حيفارقها ابد الابدين .. اياد صاحي لو اكترر من الساعتين . يبغا يقوم يطلع قبل ما تصحي اسراء بس الظاهر انو عندها حساسات او شي من كدا كل ما يتحرك اقل حركه تشد باضافيرها علي صدرووو .. خلاص ياس انو يقوم بدون ما تصحاا .. عشان كدا هزها : سرو حبيبي سرورتي اسرراء .. حبيب اناا .. اسراء فتحت وحده عين وطلت في وابتسمت : حبيبي صحيت : من اول صاحي .. : ليش ماصحيتني اياد : ما ابغا ازعجك ضحكت : هههههههههههه وليش صحيتني دحين : عشان بروح الحمام واشر علي يدها : وانتي مو راضيه تسيبيني ارووح .. اسراء تضحك : احوبك عشان اياد شال يدها وباسها : وانا كمان احوبك بس لازم اقووم .. اسراد ضغطت علي صدرو : خليك شوياا .. اياد رخا نفسوو وحضنها كويس : اوكي ونقعد كمان شويا عشان سروو .. اسراء تضحك بفرحه : ههههههههههههه احوبك ياشيخ : احوبك يا شيخه رخا نفسو ووباسهااا : لازم اقوم سرو .. اوكي كشرت : ما جلسنا شويا لساا : والله ضروري اقوم يا قلبي .. يو نوو حشران .. وبصلي .. وورايا نادي طلت في بدهشه : بتطلع اياد بشويش : يب بروح للنادي مع الشباب بوزت : لا تروح اليوم حبكت اليوم يعني .. ترا وحشتني ترا لسا ماشبعت منك .. اياد دا الي كان خايف منو .. : حبيبي خليني اتوضا واصلي ونتفاهم اوكي رمتلو طله بدون ما ترد علي .. اياد صدقا خاف من طلتها .. راح علي الحمام ودخل .. قفل الباب واتنهد براحه .. : احوبها الكلبه .. فسخ ملابسوو واخدلو دش سرريع .. خرج ما شاف اسراء في الغررفه .. صلي الصالوات الي نام عنها وراح علي غرفة الملابس .. خرجلو برومودا لونها رمادي لبس معها تيشرت رياضي اخضر .. مع بوت ابيض كدا وحركات مانسي طبعا يحط الحجات الي يحتجها في شنطة الضهر ماركه نايك .. خلص بخلو شويتين عطرر .. وخرج من الغرفه وهوا ينادي : اسراء .. سرورا سرورتي .. حبيبي .. اسراء .. اسراء من تحت : ايوااااااا حبيبي انا تحت تعال نزل الدرجات سريع وشويات كان في المطبخ .. : ايش بتسووي الحبيبه حقتي .. اسراء : بسويلك عصير وكـ…. سكتت لما رفعت عينها وشافتوو لابس وواضح انو حيخرج مافيها شك .. ميلت فمها : اياد لا تروح النادي اليوم : ياحبيبي لازم اروح اسمعيني .. ومن اخلص ارجعلك ونروح نتعشي مع بعض اوكي .. اجهزي بدون ما تطالع في : قلت لك لا تروح الدوام اليوم يرفع حواجبو بدهشه : ليش لازم اروح حطت السكينه من يدها بعصبيه : ماحتروح حتجلس معاياا اياد ميل فمو علي جنب : بتكلميني كدا وبترفعي صوتك .. دا الي اتفقنا علي .. ؟؟ اسراء تشمق : طيب لا تروح اياد : الا حروح .. ومن اليوم تسمعي كلامي يا اسراء اوكي .. اسراء طلت في ورمشت بعدم تصديق : اياد لا تروح النادي بقلك .. اياد اتقدم وشال كاسه العصير : حروح النادي اوكي .. وحجي القاكي جاهزه عشان نروح نتعشي .. اوكي اسراء : لا مو اوكي .. اياد : لف خارج وطنشهااا .. اسراء لحقتووو : هي اياد وقف وقف ماحتروح والله ما حتروح اياد لف عليها : لا تحلفي والله حروح اسراء : والله لو روحت ما حيسير شي طيب .. اياد : اوكي انا ابغا شي مو طيب .. فتح الباب وخرج ورقعو ورا بقوه .. وسيب اسراء مو مصدقه انو طنشها بدي الطريقه .. صقعت الارض برجولها : وجع وجع وجع يا اياد وجع وجع فيك .. برا اياد .. زعلان انو خرج من البيت واسراء معصبه .. وفي نفس الوقت لازم يروح لنيار من امس جالسه لحالها .. لازم يمر يطمن عليها .. هيا مرتو برضوو .. ومسؤله منووو شغل السياره وهوا مقهور من نفسوو .. صح فرحان انو نيار حامل .. بس في نفس الوقت ما يحس انو يقدر يصير اب مرا مايقدر شغل الراديوو علي وحده من الازعات وحس بغبار شديد لما سمع صوت حاتم العراقي .. اشوفكـ وين يا مهاجر .. قلي في اي بلد صايرر .. قلي قي اي بلد صاير .. اشوفك وين يا مهاجر فراقك مو سهل عندي .. ولا هي ازمه وتعدي .. تعال وطيب الخاطر .. اشوفك وين يا مهاجرر فراقك علة العلهـ … انطرب وبدا يردد مع الاغنيه ويميل راسو يمين ويسار .. : عقل في الراس ما خلااا .. يوم الي هاجرت والله .. انفطر قلبي وصرت شاعر وانــ … شويا رن جوالو وقطعلو الجوو .. ابتسم لما شاف نك نيار مع صورتهااا : يا الوووو هلا ام ياسر نيار طفشانه : فينك اياد .. : ياقلي اهو في طريقي ليكي .. نيار بصوت طفشان : انته مرا اتاخرت وانا جيعانه ومافي اي اكل في البيت وطفشانه لا تي في ولا نت ولا حاجه .. وكدا وابغاك تجي اياد حززن عليها : اوكي يا قلبي والله اهو انا في الطرريق دحين جاايك يا قلبي اوكي : اوكي جبلي اكل .. واشسمو جـــ… : حبيبي اتجهززي حجي اخدك ونروح ناكل ونشتري حجات للبيت طيب .. نيارر بحماس : اوكي دحين دحين سمع الخط التااني يرن .. رمالها بوسه صغيره : يلا باااي معايا خط : اوكي باي سوق بشويش .. : طيب يلا باي قفل الخط ورد علي الخط التاني : ايوااا اسراء : اياد الحقني الحقني .. اياد صلح جلستو : ايش في .. : ماعرف اياد الكهرباء ضربت فجاءه وكل الانوار طفت في البيت .. انا شامه ريحة التماس تعال بسرعه اياد : اطلعي من البيت خليكي في الحوش طيب خليكي في الحوش دحين حرجعلكــ .. : طيب اياد بسرعه تعالي الله يسعدكـ .. : اوكي حبيبي خلاص دحين جايك .. والله دحين .. يلا سلام عشان اعرف اسوق : طيب بستناك قفلت الخط .. وعضت اصابيعها وضحكت بخبث .. : لما اقولك ماحتروح مكان يعني ماحتروح راحت للكيبل الرئيسي لكل الفله وقفلتووو .. وخرجت علي الحووش عليها روب النوم لساا .. ووقفت تستنا وعلي فمها ابتساامه لئيمه .. احوبك حبهدلك .. ما احوبك حبهدلك .. طلما حبيتك اترحم علي نفسك .. دقايق معدوده كان اياد عند البيت فتح الباب ودخل .. : سرو حبيبي اسراء جريت لعندوو : جيت اياد وربي قلبي وقف .. الكهربا ضربت .. اياد متعجب ويسالها : ايش نسووي .. : انا كلمت الشركه دحين ماعرف بيرسلو واحد يشوفها : اها طيب كويس .. ليش خلتيني اجي .. : يعني اجلس في الضلام لحالي ويجو موظفين الكهرباء وانا لحالي يرضيك .. اياد يميل فمو علي جنب ويطل في الساعه : متي حيجو موظفين الكهرباء ان شالله اسراء تلعب في شعرها : ماعرف كمان نوص ساعه او شي .. اياد زفر .. كدا مرا حيتاخر علي نيار .. : اووف ياربي حيطولوو اسراء : حبيبي خلينا نطلع علي ما يجو ويزبطوها .. وبعدها نرجع اياد : اما نروح فين ونسيبهم يمرحو في البيت من جدك : لا لا عادي لما كنت انته مسافر صارت معاياا خليت السواق معاهم لين رجعت الكهرباء وكدا اياد يتافف : لا خلاص نستناهم اسراء تتلحوس علي : الله يخليك انا اصلا جيعانه كنت باكل حاجه قبل لا تطفي الكهرباء مرا جيعانه اياد كدا مات علي شكلها وهيا تحاول تقنعوو .. نسي نيار وسنين نيار : طيب اوكي .. نقزت وباستوو : شوكر يا زوجي العزيز .. اياد خق مع البوسه : اما شوكرر .. بيننا شوكر احنا .. : ههههههههههه لا لا تعال معاياا بجيب عبايتي بسرعه واغير لبسي : طيب روحي انتي انا اكلم السواق عــ… مسكت يدينوو وسحبتو معها وهيا تشغل فلاش الجوال .. : تعال معاياا ياربي لازم كل شي اقلك هوا مرتين اياد مشي وراها بستسلام لين وصلوو لغرفتها .. غيرت ملابسها بسرعه ولبست لهااا جنز مع تيشرت .. ولبست عبايتها بسرعه .. واياد ماسكلها الكشااف .. وهوا مستغرب : ليش ما اشتغلت لمبات الطوارئ : ماعرف غريبه .. اياد بتفكير : لو الي صاير عطل او التماس لمابت الطوارئ المفروض طوالي تشتغل اسراء ما تبغا يفكر كتير عشان لا يستنتج الي صاير : خلاص خلاص مو مهم دحين يجو الكهربائين ويشوفو ايش الموشكل .. يلا خلينا نطلع حبيبي ميته جوع .. اياد بالفعل ما اهتم : اوكي يلا .. دقايق وكانو في الحوش واسراء نادت علي السواق وهيا تاشر لاياد .. : روح السياره دحين اجيك بس اكلم السواق .. اياد بالفعل سبقها للسياره .. وهيا وقفت لين خرجلها السواق .. : هيا اسمع شويا روح للكيبل شغلو طيب .. السواق : يعني هذا كهرب مو خربان من شركه .. : لا مو خربان بس احنا من نروح شغل الكيبل طيب .. : اوكي مدام .. : يلا مع السلامه .. خرجت من الفله وقفلت وراها الباب وطلعت السياره : وكاني جيت .. اياد : ها من فين تبي تاكلي اسراء بتفكيرر : اممممم ماعرف وديني اي مكان الموهم اكل .. يو نوو .. اياد بالو مع نيارر : امممممم اشتريلك وارجعك البيت تكون رجعت الكهربا .. : لا لا ما ابغا بعدين حيطولو اكيد .. بنروح مطعم وناكل مع بعض اوكي .. اياد يميل فموو .. مرا حرام نيار ومايقدر او بالاصح ما يبغا يقول لا لاسراء : اوكي حبيبي يلا سميلي مطاعم وانا تحت امررك .. اســراء .. : ممكن الــ.. اوو الـــ… ولا ايش رئيكـــ…. نروح للــ…. قطعت كلمتها لما رن جوال اياد .. اياد طل في الشاشه وخاف لما شاف نك نياررر .. : احم ايوا انا اقول نروح للـ… اسراء ما فاتتها تعابير وشوو : اشبك .. مين متصل .. اياد يتنحنح : احم لا لا .. ولا احد موهم كملي فين قلتي نروح اسراء بنبرة تهديد .. : اياد مين الي متصل .. اياد زفر : اوكي اخو نيار .. وما ابغا ارد علي مالي خلقوو اوكي اسراء كشرت : مو رميت لهم اختهم ايش يبو كمان .. اياد قفل الجوال ورما في الدرج : ماعليكي منهم ها فين قلتي نروح اسراء : من جد خليهم يولو امممممم انا اقول نروح للـــ ….
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
مشغلين اغنيه اجنبيه رجه .. وجالسين بيترقصوو هوا وسام .. وحولينهم المعسلات وقوارير عصيرات في كل مكان .. مسوين حفله مع نفسهم حسام جوالو يرن وسط الازعاج بس مو سامعوووو وسام بس انتبهلو ينور .. شالو ومدو لحسام : جوالك جوالك .. حسام قفل الاغنيه علي طول .. وطل في الرقم الغريب بتعجب : ايواا .. جمانه علي الخط التاني : احممم الو انته حسام حسام : ومين انتي ان شالله .. جمانه : انا اخت اجوان ممكن اتكلم معاك حسام : ياليل ابو لمبه .. ايش تبي انتي التانيه جمانه من الاخر : ممكن تتنارل عن البلاغ الي رافعو علي اختي وعمي .. حسام تنح لدقايق بعدين انفلت ضحك : ههههههههههههههه اختك وليش اتنازل سالتك بالله هاتيلي سبب يخليني اتنازل وسام جنبو يسوووط : مافي ماراح يتنازل الا لو دفعتو عشرره ملاين يالي مسوين بنات العززززز … جمانه : حسام اختي جاهله والي سوتو من قهرها في الي سويتو فيهاا .. وانته عارف لو اتهمتك بدا الشي حيضر مستقبلك : ياسلام .. بعد الي سوتو مارح تقدر تتهمني خصوصا في موقفها دا .. وبعدين مافي شي يثبت اوكي كان غيركم اشطر اصلا اختك ماهي اول وحده .. بس مافي ولا وحده قدرت تشتكيني لان مافي شي يثبت اوكي .. جمانه تتافف : اوكي اطلب المبلغ الي تبغااه .. حسام تنح وطل في وسام : تقول اطلب المبلغ الي تبغاا .. وسام بسرعه : عشره عشره ملاين .. ولا اقولك لا لا عشرين .. عشره ليا وعشره لك .. لا لا لا اسمع تلاتين عشره ليا وعشره لك وعشره لمهند .. لا لا زود كمان عشرتين لمالك وكاسر كدا حلوين قولها تجيب خمسين مليون تقدر ؟؟ حسام : هههههههههههههههههه وسمي يا خنيث .. جمانه : انا ما بتريق .. اوكي .. انا حدفعلك الي اقدر علي بس اتنازل عن البلاغ .. و عمي اهم شي لان اجوان كدا ولا كدا .. ماهي متضرره ممكن .. : عمك اي عم .. : الي ارسل التقارير المزوره حسام عصب : دا بالزاد مو متنازل عنوووو … لا لا ولا اقلك دا يستحق خمسين مليون .. جمانه تتلفت حولينها : اقدر اعطيك خمسه ملاين بس .. حسام يميل فمو : خمسه ملاين مو شي ما تجيب الا سيارتين كووشخه .. وانا لو بشتري ابغا خمسه سيارات ليا وللشباب .. خخخخخ وسام : عفيه علي صااحبي عفيه جمانه : والله ما عندي الا خمسه .. : مو شغلي .. روحي خلي عمك النصاب يجيب كمان خمسه .. ودوري من هنا من هنا ودبري العشررين وقتها افكر ركزي معاياا افكر ازا اتنازل او لا اوكي يلا ورانا حفله .. لا عاد تتصلي اذا دبرتي المبلغ ارسلي مسج مافي اسمع دي الاصوات ترا تجيني سدة نفس خلص كلامو وقفل الخط في وشهاا .. دق يد وسام وهما ميتين ضحك .. وسام بيحلم : يابويا خليها تجيب الخمسه ونعين من الله خير ما نبا غيرها حسام يطل في من فوق لتحت : من جدك ما ابغا فلوسها خلي عمهاااا يتعفن .. كونت حروح فيها وحتضيع سنين دراستي علي فاضي .. الخاين وسام يشهق : ما تبغا الخمسه ملاين .. حسام : لا ايش ابغا بيها .. وسام : يا حماررررررررر اخت مهند وافقت .. يعني بالعربي انته علي وش زواج ايش الي ايش تبغا بيهاا .. حسام بلا مباله : دحين اتخرج واتوظف واتزوج البني ادميه من فلوسي من عرق جبهتي بدون نصب عشان ربي يباركلي في زواجي ويجو اولادي عاقلين مو زي ابوهم وسام يتريق علي : ويجو اولادي عاقلين مو زي ابوهم خبطو هي اسمع .. : اولاد عاقلين انسي الشي دا اوكي .. ماعلينا .. يا حمار لو حتجيب خمسه ملاين من جد خدها يا مخنث خدها .. حسام : والله مو اخد ولا ريال خلي يتعفن : يا غبي خليها تحولها وكل شي ولا تتناااازل .. حسام يفكر بخبث : اقدرر .. : اكيد تقدر .. يابويا خلينا نستفيد اشتريلي سياره جديده تعبت من الفوررد وطفشت منها كل دقيقه تخرب .. : ههههههههههههههههههههههههه اوكي ولا يهمك .. وسام اتحمس : هيا هيا اتصل عليها .. : يابويا من جدك مو متصل دحين هيا اكيد حترجع تتصل .. وايش يدريك يمكن تكون دبرت زياده علي الخمسه .. وقتها لك سياره وفله متواضعه كيف بس .. وتبقالك العروسه وسام شطح بخيالوو : وااااا من جد تشتريلي بيت حسام طيحو من احلامو : طبعا لاا .. اشتري لابو هند حبيبي وخال عيااالي .. انته نعم وسام بتحطيم : ازوجك اختي طيب طلما الامور كدا .. : ههههههههههههههههه خلاص لا تعرض عليا انا مرتبط … وسام : مو مهم مو مهم .. الموهم تاخد منها الفلوس .. ميه الف تكفيني والله .. اشتري حشيش ووابدا اتاجر في واصير اغني منك .. ههههههههه حسام مات ضحك : هههههههههههه يا مخنث دا المشورع الي تفكـر في بدل ما تسوي مسجد ولا تفتح محل عدل ولا تشوفلك حــ… قبل يكمل كلمتو دق جرس البيت .. التفتو علي الباب ورجعو يطلو في بعض حسام : اكيد ابو هند وسام قام للباب : لا اكيد ابو كسره .. وصل للباب وفتحوو الا اتفاجء لما شاف ام حسام علي الباب وابتسامتها علي وشها : السلام عليكم .. طلع ابتسامه مندهشه : اهلا يا خاله وعليكم السلام حسام هنا دحين اناديلك هوا : طيب شكرن .. خش علي الصاله : الحق امك برا ماعرف ايش تبغا الحق .. حسام قام وهوا مكشر : ماما .. اما .. : والله .. بسرعه : معها اخواني يمكن بتجيبهم بس .. : لا لا لحالها روح شوفها .. حسام قام وهوا مندهش انها جايا لحالها .. لانو اتعود في الايام الاخيره تجي وتجبلو البزوره اما جايا لحالها ليش .. ما يستني يوصلها ويعرف ايش تبا .. عقلو علي طول شطح بعيد .. يكون اخوانو صارلهم شي يكون جا ابوهم اخدهم يكون ويكون .. وصل للباب اخيرن : نعم اموو ابتسمتلو : ممكن تجي معاياا ضروري حسام : لا مو ممكن بغيتي شي قولي هنا : ما ابغا احد يسمع الي حقلك هوا : ليش معاكي الادز عادي قولي شي متوقع تتلفت يمن وشمال : ابغاك ضروري يا حسام تعال معاياا ضروري بس دي المره حسام ميل فموو : فين اجي ان شالله : تعال السياره بس اكلمك وروح .. جلس يتافف : طيب اوكي .. لبس الشبشب الي كان عند الباب وصرخ : وسمي دقايق وراجعلك وسام من جووا : تيك يوووور تايم .. نزل حسام مع امو وثواني كانو جوه سيارتها الكبيره .. اتقدمت وضغطت الزر العازل بين السواق والراكبين .. حسام يطل في الساعه بقله صبر : ايوا .. امو قربت منو ومسكت يدو : حسام الــ.. سحب يدو منهااا : ايش .. رجعت مسكت يدوو بقوه : اسمعني طل في يدو الي بين يدينها : انا اسمع بيدي ولا بادني ضغطت علي يدوو : حسام الي حقـ.. قاطعها : اختصري اخدت نفس عميق وبعدين فجرت القنبله : بدر وحسام وقمر اولادكــ .. حسام رمش مرتين بفهاوه وبعدين كشرر : لا لا عيدي ضغطت عل يدوو وكررتلو الجمله عشان يصدق انها ما بتمزح : بدر وقمر وهلال اولادك من صلبك .. حساك يقلب عيونو في المكان : اسمعي .. كل شي سويتي اتحملتو .. اما تجي تلصقي عيال ماعرف مين هما فيا وتقولي انهم عيااالي هادا مرا ما يجي تركت يدو وخرجت ظرف من شنطتها اعطتوو لحسام : شوف عشان تقتنع .. حسام تكتين ويخبل .. لانو عارف قد ايش كان وسخ .. وواطي من هوا صغيرر .. ومتاكد انو امو مارح تكذب في موضوع زي كدا حاول يفتح الظررف بس من قوه التوتر مو عارف اخر شي شقو بكل عصبيه وخرج الاوراق اول شي صوره لبنت شقراا .. ما تتجاوز السطعشر سنه .. وبعدين صور تلاته توائم صغار في اللفه .. اموو : دول اول ما انولدو .. وهادي امهم .. حسام غمض عينو وحس راسوو يدور وصدع مرااا .. : كيف ماما .. انا اشسمو .. ماما شالت الظرف منو وبدت تطلع الوراق بترتيب .. : هادي البنت لما كنا في بريطانيا اول مرا .. والي كانت بنت العيله الي كنا عايشين معهاهم في نفس البيت : وانته عارف ايش سويت معهاا .. وانا كمان كنت عارفه .. وبعدها بكم شهرر .. بدت الدراسه وابوك جا واخدك ورجعت علي جده .. وانا فضلت هناك طول ديك السنه اذا تتزكر .. حسام مو متزكر ولا حيتزكر ولا يبغا يتزكرر .. : .. طيب امو مكمله : بعد ما انته روحت بكم شهر انا اكتشفت انها حامل .. حسام صرخ : كافره اجنبيه .. تنام مع عشرميه واحد مو بس انا ليش اولادي انا ضغطت علي يدوو .. : من تحيلل الدي ان اي .. عرفنا انهم اولادك .. حسام مصدوم : انا مو في كيف سوتو تحليل كيف يا ماما .. انته ايش بتخربطي .. : من فرشه اسنانكــ .. مو دا موضوعنا .. هما عيالك وانا متاكده .. يحاول يتزكر اي شي بخصوص البنت دي : طيب : طبعا بعد ما ولدت اهلها طلبو منها تتخلي عن التوئم للتبني .. وانا اتبنيتهم علي طول .. وعملت التحاليل واتاكدت انهم احفادي .. طلعتلو الورقه تبعت التحاليل : وهادي الي يثبت انهم عيالك .. وحطتلو ورقه تانيه : وهادي ورقه التبني .. حسام يحس نفسو في مسلسل مكسيكي طويل .. مالو نهايه .. يطل في امو والصدمه باينه علي كل شبر في وشوو .. حتي خشمو مصدوم .. امو تفتح الشوباك وتولع السجاره : عشنا الاربعه سنين في امريكا .. وبعدين جبتهم هنا عشان يدرسو العربي ويتعلمو العربي .. وعشان اعرفهم عليك .. : وواضح انك اتعلقت فيهم وحبيتهم .. سكتت تطل في تبغا يتكلم يقول اي شي .. بس الصدمه مانعتو حتي انو يتنفس حاسس انو ما عاد في اوكسوجين .. : الموهم انا حرجع علي امريكا .. وماحاخدهم معايااا .. انته فاهم قصدي صح .. حسام يكفي انهم عيااالوو دي اكبر صدمه ناهيك عن اي شي تاني .. : انا اشتريتلك عوماره وفله .. وحطيتلك في حسابك مبلغ مرا كبير عشان تعرف تصرف امورك مع عيالك .. وتقدر تعيش .. كويس .. غير اني عامله لكل واحد فيهم مبلغ شهري حيوصلهم بدون انقطاع .. ومستعده اعينلهم مربيات .. يهتمو فيهم .. بس الموهم انهم حيعيشو معاك .. ولو احتجت اي شي بيننا المحامي حقي .. ولو احتجت اي فلوس بس اطلبني واحولك .. اوكي .. حسام طل فيها وبطنو صارت تمغصووو .. : خلصتي .. فتحتلو الباب : بالزبط خلصت .. حسافر علي الاسبوع الجاي انا وقتها حجيبهم عندك .. دحين تقدر تروح خلصت الي عندي حسام نزل من السياره وطل فيهاا : متاكده من الكلام الي قلتي .. لمت الاوراق ورجعتها في الظرف : خد خلي دي الاوراق معاك تحتاجها .. وانا متاكده من كل كلمه قلتها .. مدتلو ظرف تاني : هنا اوراق عيالك وو وزوجاتهم .. وشهدات ميلادهم وكل شي يتعلق بيهم .. حسام اخد الظرف منها ومازال مصعوق .. : اوكي قفلت باب السياره ولوحتلو من الشباك .. : حضل مصدووم لفتره بس اخرتها حتستوعب انهم عيالك .. تكلم السواق : امشي .. اتحركت السياره من قدامو وراحت .. وهوا ضل واقف في الطريق يراقب السياره .. ويحس بمغض شديد موستحيل .. عندو اولاد .. تلاته .. كمان
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:45 | |
| اليله مرا مقمرهـ .. وامواج البحر كدا بتتصقع بشكل حلوو .. يخليك تتاملها لساعات بدون ما تحس .. وفي كل دقيقه تقول سبحان الله .. كاسر وزهاااد .. جالسين وما طفشو من الجلسه مع بعض .. ولا حيطفشوو .. ولا سابو هرجه ما هرجوهااا .. كسرو كتير من الحواجز الي كانت بينهم .. كل واحد عرف حجات اكتر عن التاني ما كان يعرفها ومستمررين ومافي شي حيوقفهم كاسررر يخبط علي الترمزه : زين من بكره بتكون عندك وحده اكبر منها بمراحل .. وبس بتكون لي بس بتعملين لي فها حليب .. زين : ههههههه اوكي زين .. : اشسمه وبشوفك يوم اشلون تصلحينه يمكن يزبط معي واسحب عليك : افا انته جالس معايا بس عشان الحليب يعني يغمزلها : ايه ولا وش فيك شي ينحب حتي اسمك مادري شنو يبي .. لا جد مادري شنو يبي زهاد : ههههههههههههه الله اسمك الي خطير بس بتخيل عيالك .. ايش تبا تسميهم بسرعه قلي اسم كاسر : بسمي رائد ليش رهاد تضحك : هههههههههههههه اسمع والله مضحكه .. رائد الكاسر سعود .. هههههههههه دا اسم مسكين والله اسم ابو يحزن كاسر : ههههههه روحي زين انتي الي بناتك بيتفشلون صدق .. شنو اسم امك زهاد شنو زهاد بودي اعرف زهاد سكتت وبعدين ابتسمت : اصلا اسمي لو قصه .. كاسر اتحمس : بعد .. شنو بتقولينها لي صح .. اتربعت وصلحت حجابها : ايوا اكيد .. كاسرر يفرك يدينو في بعض .. : زين احكينها لي علي وعسي احب اسمك ههههههههه زهاد ملامح وشها اتغيرت : بابا الله يرحموو كاسرر كشرر .. لو ادري انو الهرجه فيها سيره ابوك لو ما سالتك : الله يرحمه وش فيه حست انو جاتها بكيه : احم احم .. وماما .. مرا كانو يحبوو بعض .. تراا علي ما ماما تحكيني يعني الي اتزكرو انا قد ايش كانو يكرهو بعض كاسرر ياشر علي السما : غراااب .. شسمه بقوم اشتري اسكريم تبين . >> يبغها تقفل الهرجه لان باين عليها حتنكد .. زهاد فهمت علي وضحكت علي طول .. : حلوه غراب صرف غير كدا تصرريف .. انبسط لضحكتها : لا اشسمه .. ما ابيك تنكدين وكذا خلاص قفلي اسمك وش زينه وش حلاته ما ابي اعرف قصته زهاد : لاحلفت حكملهاا .. كاسر : لا جد زوزو ما ابيك تنكدين بعدين .. احم احمم مستحي يقولها كعادتو : بعدين شسمه احم احم انا بعد كح كح اتنكد وكذا ابتسمت : لا ماراح اتنكد وعد .. اصلا كيف اتكد اوانته قدامي .. كدا شوفتك لحالها تجيب العافيه : هههههههههههههه صدق زين كملي دام كذاا .. : اوكي عشان لا انكد حجبلك من الاخر .. بابا كان يبغا يسميني ميعاد .. وماما مصره تسميني زهره .. كشر : اما زهره شنو تحس .. : ههههههههه ماعرف عنها … كويس ما سمتني زهره كونت حنتحرر والله .. : هههههههههه وانا بعد اما زهره : المووهم .. وكانو مرا مختلفين علي دا الشي .. واتمشكلو كتير بخصوص اسمي .. وبعدين اتفقو انو عشان يرضو جميع الاطراف .. ياخدو اول حرفين من زهره .. واخر حرفين من ميعاد .. وطلع اسمي زهااد .. كاسرر : اهااااااااا يعني الحين اسمك اختصار زهره وميعاد .. : بالززبط .. وكدا ماما وبابا انبسطو هما الاتنين .. كاسرر : هههههههههههه انا بناديك زهره ميعاد .. ياخي اسم مفهوم .. موب زهاد .. مادري شنو يبي ولا اقلك .. حطين معني اسمك بكل مكان لان حده غريب .. : لا لا عادي اصلا ماما وبابا لما اختصرو زهره وميعاد وطلع زهاد مرا عجبهم .. احمد ربك ما اخدو اول حرفين من ميعاد واخر حرفين من زهره ايش كان طلع الاسم ،، كاسر : هههههههههههه ميره .. ههههه اقلها لو حد قال شنو معنا اسمك تقولين تصغير اميره رمت علي المنديل : سامج هه هه هه هه : والله هههههههههههه زين وعرفت شنو زهاد .. زها دتتنهد : تصدق اني مستغربه .. كيف ماما وبابا كانو يحبو بعض ولاي درجه وصلت الامور بينهم لدجه انو يموت وماما ما تدري .. كاسرر يلوي شفايفوو : بتشوفين اسوء من كذا في ذا الدنياا .. : بس ما تتخيل قد ايـــش ماما وبابا كانو يحبو بعض .. لما اشوف البوم صورهم كان بينهم حب مرا كبيرر وكل دا خرب بسبب ماما كاسر : امك هي السبب ؟؟ : يب لا ماعرف بابا الله يرحمو قــ… رن جوالها وقطع عليها كلامهااا .. كشرت من قلب لما شافت نك هيم : هيثم ماعرف ايش يباا .. كاسرر قافل فمو .. نو كونت .. زهاد طلت في تستنا يعلق بس الظاهر مو ناوي .. ردت علي هيثم : ايوا هيثم : كيفك زوزو ايش اخبارك : بخير حمد لله انته كيفك .. : تمام كيف قصي .. سكت شويا : انتي في البحرر ايش تسوي عند البحر مع مين انتي معاكي قصي .. طلت في كاسرر بخوف : لا لا انا اشسمو لحالي ايوا لحالي في البحرر كونت مضايقه وجيت هيثم : اوكي ابويا يبغاكي ضروري تجيلو علي المؤسسه دحين دحين دحين .. تطل في كاسر وتاشرلو : مؤسسه اي مؤسسه .. مؤسسه ايش ايش اسوي هناكـ .. : تعالي وبس ابويا يبغاكي : ماعرفها ماعرف فينها مؤسسه ايش طيب .. : يو انتي فينك في اي جه في البحرر : ليش يا هيثم : يوو علينا ليش يعني عشان اجي اخدك وواوديكي المؤسسه .. فينك بسرعه .. : لا لا انا اجي بتكسي انته قلي فين كاسر اشرلها ويحرك شفايفو بشويش : ما تطلعي مع تكسي .. انا بوديك ما فهمت حركة شفايفوو : ايش .. هيثم يحسبها تكلمو : بقلك حجيكي فينك .. : لا اديني الوصف وانا اجي خلاص .. : يو طيب بسرعه .. اسمعي .. تعرف الــ.. الي عند الـــ.. جهة الـ… .. : ايوا ايوا .. : خلاص لما توصلي هناك كلميني .. : طيب طيب : بسرعه يا زوزو اسرع شي .. ابويا يبغاكي ضروري : طيب اوكي دحين حقووم قفلت الخط : ايش كنت بتقول .. بصوت عالي بطئ : كنت بقول .. ما تروحين مع تكسي انا بوديكـ.. طلت في : انته تراك ما روحت البيت وبلبس الدوام وما ارتحت خلاص روح علي بيتك وانا حروح بتكسي .. : نوووو ما تروحين بتكسي ،، واتمني انك ما تطلعين مع تكسي ابد لو احتجتي اي شي كلميني .. زهاد .. تبتسم بخجل وتقلدوو تشدد علي حرف الزا : اوكي ززين .. : يلا تعالي بوصلك وين بتروحين قلتــي .. : ماعرف يقول هيثم عند الـ.. ماعرف فين تعرف . : نوب ما اعرف بس نسال وبنوصل .. ززين .. : هههههه زين .. طلعو السياره ومشيوو .. وشغلولهم اغنيه اجنبيه كدا هادئه .. وحااسو علي مايلقو المؤسسه دي وزهاد عوشرميه مرا اتصلت علي هيثم وهيثم عوشرميه مرا يوصفلها المكان .. لن طقو كولهم .. واخيررن لقو المؤسسه .. الي عباره عن مبني كبيرر وضخم .. واجهتو كولها قزازززز ازرق … زهاد الجوال علي ادنها وتوصف لهيثم : قزاز ازرق صح .. : ايوا صح يابنتي هيا علي وجهتها لوحه بيضا صح : يب يب ايوا خلاص دحين نازله هيثم : اوكي انا عند الباب .. : لا لا لا تستنا عند الباب ادخل انا دحين اجي : زوزو بسرعه انزلي عشان اوصلك للمكتب لا نحوس كمان كم ساعه علي ما توصلي زها دتطل في كاسرر : اوكي دحين اجي قفلت الخط : ايش اسووي هيثم عند الباب كاسر لسا ما استوعب : طيب عند الباب زهاد تطل حولينها في السيازه : كاسر لو شافني هيثم معاك وبدي السياره اشبك .. وترا هوا يعرفك .. كاسر استوعب : اهااا صح صح شنو تسوين زين .. : خلاص حنزل هنا وانته روح طيب مرا مو حابب يسيبها تمشي المسافه دي .. بس ما باليد حيله : زين زين .. اوكي بمشي جنبك لين اتاكد انك دخلتي زين : اوكي زين زين زين .. فتحت الباب ولفت : كاسر شوكر علي كول شي علي وقتك وعلي الجولات والشريحه والتوصيله .. وشوكرن انك خرجتيني من مزاجي الخايس وغيرت نفسيتي وشكرن علي كل شي كاسرر يتنحنح : وشكرا اني موجود بحياتك .. يالبي انا مافي مني اثنين : ههههههههه مرا مافي وانا اشهد مسكـ يدهاا وباسها من جوااا .. : وانا بقلك شكرن علي الحليب رهاد انكسفت وسحبت يدها : طيب طيب عفون حمشي .. : اوكي يلا باي حمشي جنبك اوكي لين تدخلي : طيب يلا مع السلامه .. نزلت وسكت الباب ولوحت بيدها بعد ما باستها ومشيت متوجه لبوابه المؤسسه .. وكاسر ماشي جنبها بالسياره وكل شويا يسويلها حركات تضحك .. ياشرلها بايدوو ماعرف كيف .. خلاها تضحك طول الطريق … وصلت اخيرن واستقبلها هيثم : كيفك زوزو زهاد ابتسمتلوو : بخير ياولد العم انته كيفك هيثم مرا استغرب من ابتسامتها ونفسيتها الي مرا متغيره .. امس لسا كانت منهاره ومو شايفه طريقها واليوم بتوزع ابتسامات .. ضحكت : اشبك اول مرا تشوفني .. ردلها الضحكه : لا لا بس حمد لله انتي بخيرر .. اتوقعت .. يعني يمكن .. اقصد تكوني .. لا لا كويس انتي بخير .. ان شالله قصي بخيرر شهقت لما اتزكرت قصي .. وانها ماسلت عنو كيف لما رجع من المدرسه .. فين راح .. ايش ساوا .. هيثم انفجع : اشبك .. : لا لا بس قصي قصي هيثم : اشبو قصي اشبوو .. خرجت الجوال وطلبت رقم قصي : الوووو قصي : نعم : فينك : ليش : فينك قصي حبيبي : ولا في مكان ماحرجع البيت مالي خلق : طيب فينك قلي يا خي : ولا في مكان وقت ما اروق حرجع دحين ما ابغا جو البيت .. ولا تتصلي انا مع اصحابي قفل الخط في وشها جلست تطل في الجوال بدهشه هيثم : فينو اشبوو .. زهاد اتزكرت كاسرر .. طنشت هيثم وكتبت مسج سريع لكاسر ( كلم قصي وشوفو فين ) رسلت المسج ولفت علي هيثم : يلا نروح لعمي نشوف ايش يبغاا هيثم مسك يدها : اوكي يلا .. دخلو علي جوا ونظرات كاسر عليهم .. ما عجبتو مرا مسكت اياديهم لبعض .. لكن اكتفا بانو يميل فموو .. ويفتح الجوال الي رن بنغمه رساله .. كشر : زهااد .. فتح الرساله وقراها وعلي طول طلب رقم قصي .. قصي : الوووو ايوا كاسرر كاسرر : احم احم هلا قصي اشلونك قصي : ززززفت يا كاسررر زززفت .. : لي لي وش فيك : ماعرف مرا مخنووووق مراااا : زين انته وينك فيه .. بجيك : في كزنو الــ.. : زين الحين بجيك طيب : طيب .. وجيب اكل ترا ما كلت انا .. كاسر : ولا يهمك .. مسافه الطريق .. قفل الخط واتنهد .. يالبا انت واختك .. فديتكم لين بس .. سرح في زهااااد .. وكيف اتكلمت معاا قبل ساعات لما كانو عند البحرررر .. من جد جواتها انسانه تانيه .. مظهرها واسلوبها وكلامها مرررا مو هياا .. هيا في الاصل بنت تانيه مرا .. طيبه وحساسه .. والاكيد ظروفها هيا الي سوت فيها كدا .. ميل راسو علي جنب هي هااذاااي مابوه غيرهاا .. صح مايجي بس يجي طلع الجوال وطلب رقم اموو صوت امو بشوق : الوو اهلين الكاسر حبيبي اشلونك : بخيررر يمي مراا بخيررر .. ولدك مراا بخيرر ويزقح ومبسوط ومرتاح وكل ابو شي : هههههههههههه يمي انت مستانس حدك شنو فيك اعرفك انا : يب مستانس حدي ساليني ليش .. : ليش : يمي خواتي عندك .. : ايه ليش :ززززين زين شغلي اسبيكر بقولكم شي . علي طول ضغطت اسبيكر : اوكي وهذااني شغلته علي طول صرخ : ررهوفه رغوده خواتي الحبيبات شلونكم رغد ورهف انفلتو : بخير .. انته اشلونك .. متي بتجي للرياض .. ورا ما نسمع صوتك .. انت وش مسووي كاسرر : بس خلاااص سكتو يالله شنو معكم من لسان بقولكم حاجه : ايش قول صرخ باعلي صوتو : انا ابي اتزووووووووووووووووووووووووووج بتزوووووج كولهم تنحوو : شنو .. كيف اشلون تزوج منوو .. : يمي خواتي حبيباتي .. انا بتزوج بتجون تزوجوني ولا اتزوج مع نفسي وكذا امو قفلت الاسبيكر : اما تبي تتزوج مين وشلون وكيف .. ومتي : زين بجاوبك .. ايه ابي اتزووج .. مين .. بنت من بنات الناس المتروسين بالكوره الارظيه .. اشلون .. يتزوج بروحي وما ابي ولا ريال من الوالد واذا مايبي يحضر بعد ماعندي اي موشكله . وكيف عادي مثل ما الناس تعرس .. ومتي الحين اليوم قبل بكراا .. امو تطالع في اخواتوو : من صدقه يبي يتزوج .. كاسر ويفكر في هيثم .. : ايه يمي سمعي .. شسمه ابيك تجين للجده باسرع فرصه بس نخطبها عشان اضمن انها لي والباقي بالتساهيل بعد ما اتخرج وامسك وظيفتي وكذا بس ابي اضمنها تكفين يمي مفرصعه عينها : يمي انت من جدك تكلم : اي يمي الله يهداك ها متي بتجين للجده بسرعه عطيني يوم يمي : ياولدي الاموز موب كذا .. : الا يمي تكفين تكفين .. ابي اخطبها بس اخاف تطيرر مني : كسور حبيبي ما احد ياخذ الــ.. يكمل عنها : الا نصيبه اعرف .. بس ما ابي ابي اضمن نصيبي يمي تكفين تكفين تكفين امو متعجبه منو مرا بس كاسر اصغر عيلها وتحبو وما تحب ترفضلو طلب : زين برتب مع خواتك وبنشوف اوكي : لا لا ما تشوفون بترتبين معاهم وبتجين للجده اوكي : اوكي ياولدي بس من هي ومن هي بنته من ابوها .. من بيت من هم كاسر يميل فمو : يوم تجون بقولكم علي كل شي الحين بروح للشباب .. يمي تكفين لا تاخرين زين يمي : ان شالله ياولدي قفل من اموو وهوا متحمس مراااا .. ومن كتر متحمس فكر في رائد عشان يقلو علي نيتوو .. وعلي طول قرر يكلموو …… في جه تانيه زهاد حاطه رجل علي رجل وحاضنه شنطتها وجنبها هيثم كل شويا يطل في الساعه .. : اووف ايش هوا دا اتاخروو السكرتير يطل فيهم من فوق النضاره : خلاص دحين ينتهي الاجتماع .. : بس قالي اجي ضروري .. ليش يقلي اجي ضروري وهوا في اجتماع بنفس الطله المستفزه : هوا جايبكم بخصوص دا الاجتماع الصغيرر .. هيثم وقف : والله دام جايبنا عشان دا الاجتماع .. ليش ما نخوش ونشوف .. خلص جملتو من هنا طنطن الجهاز وطلع صوت .. ابو : خلي هيثم وزهاد يدخلوو : طيب اشرلهم : اتفضلوو .. زهاد ما صدقت وقفت بسرعه : اخيرن خشو علي المكتب واندهشو لما شافو انو مافي الا شخصين .. من اول في اجتماع في اجتماع واخرتها بس اتنين .. عمها اشرلها : تعالي جنبي هنا يا زهاد زهاد تطل في هيثم : اوكي جلست جنب عمهاا .. وهيثم جلس قدامها .. المحامي طلع الاوراق .. : حتوقعي علي دي الاوراق اوكي زهاد : ليش اوراق ايش .. عمهاا يتنهد : ادري مو وقت الي بيصير .. وانو ابوكي لسا ما جف ترابو .. بس حاابب اخليكي تعرفي ايش ليكي وايش عليكي تطل فيهم كولهم بتعجب : اوكي حطلها القلم : دا نصيب ابوكي من المؤسسه والي كانت مازلت لو اسهم فها وهوا مايدري .. زهاد بتعجب : يعني حتصير حقتي .. : لا مو انتي لحالك انتي واخوكي .. ياتبيعي لنا الاسهم يا تخليها وتربحي منها كل شهر زيك زي اي شخص لو سهم في الشركه .. زهاد مو فاهمه لكنها بسرعه اتكلمت : لا لا خليها واربح منها : اوكي وقعي تحت طيب .. وقعت بسرعه : خلاص كدا .. : ايوا خلاص .. دا بخصوص المؤسسه دي .. : طيب اشسمو عمي كم للسهم الواحد .. وبابا كم سهم عندوو الله يرحموو .. : ابوكي الله يرحمو لو تقريبا ربع الاسهم في الشركه .. وطبعا الارباح تتفاوت ماهي مستقره .. بس ماعمرها نزلت عن التلتميه الف للسهم الواحد .. زهاد : اهااا .. : طبعا حنفهمك علي كل شي عشان تكوني علي علم .. : نجي للموضوع التاني .. طول السنوات الي فاتت ارباح الاسهم موجوده والرصيد الان في البنك .. فيلو مبلغ جدن كبير يمكن لو اقلك كم تنصدمي .. زهاد كشرت : ما ابغا اعرف كم .. : الموهم النقطه التالته .. ابوكم طبعا .. لو اعمال براا ووتاركلكم ورث كبير نوعا ماا .. زهاد : اها طيب .. : دي الامور كولها يابنتي انا حتصرف فيها .. ولا تشيلي همها .. بس كونت بقولك ايش ليكي انتي واخووكي .. زهاد : طيب عمها خرجلها بطاقتين صراف : نبداء من دحين .. دي وحده ليكي وحده لاخوكي .. حينزلكم مصروف شهري يكفيكم ان شالله .. من فلوسكم طبعا .. زهاد تطل في البطاقه بسعاده : اها اوكي .. : هيثم حياخد قصي من بوكرا ويودي اكبر معرض سيارات ويختار السياره الي يبغاهاا .. من فلوسو طبعا ركزي علي دا الشي .. زهاد مرا فرحت لقصي اكيد حيطير من الفرحه .. عمها مكمل .. : وكمان من بوكرا .. حتاخدي مامتك اذا تحبي وتاخدي اخوكي وتروحو مع هيثم تشوفولكم فله .. والي تعجبكم اشرو عليها وخلو الباقي عليااا .. زهاد مو مستوعبه الي بينقال .. : طيب . عمها مسد علي يدها : واي شي تبغي انتي واخوكي اطلبو بس … زهاد ما قدرت تكتم تعجبها اكتر من كدا .. : عمي ليش لما مات بابا تقول انو عندنا اسهم وفلوس .. مو شايفنا محتاجينها من اول ليش ما طلعتها واعطيتنا هيا ليش ما قلت لنا عمها : ماودي اقلك شي عشان ما ابغاكي تكرهي امك .. التفتت علي هيثم : ماما ماما ليش قول : يمكن ماتعرفي دا الشي .. بس المشاكل الي بيني وبين امك هيا السبب : اووف ايش ساوت ماما كمان ؟؟ : ابد كانت رافعه عليا قضيه تحررش .. مع اثبات ماعرف من فين جابتوو .. وبدا السبب جاني امر اني ماقرب منها ولا من عيالها لان لو قربت واشتكت عليا حتورط عشان كدا كان هيثم هوا الي دايم في الصوره وهوا الي يسال ويشوف ما اقتنعت : كنت تقدر تساعدنا عن طريق هيثم : يابنتي ابوكي كان عايش ما نقدر نتصرف في فلوسو واسهمو ولا شي .. دحين لما اتوفي الله يرحمو صرنا نقدرر هيثم : خلاص يابويا المعلومات كتيره عليهااا سيبها فهمها الباقي بعدين زهاد وقفت : ايوا خلاص بروح صدعت : اوكي مو مشكله قولنا الموهم ووقعتي علي الاوراق الموهمه الباقي يجي بالتدريج : طيب شكرن عمي لفت علي هيثم : توصلني : ايوااا اكيد تعالي دقايق وكانو في السياره وكل مين لام لسانو .. هيثم يسوق وسرحان فيهاا وكيف حياتها حتتحول بسب انو ابوها اتوفاا .. وزهاد سرحانه في امها الي كل يوم تنصدم فيها صدمه اقوي ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:45 | |
| ~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
لابسه فستان اسود اكامامو طويله وفتحت الصدر فيلو مرا كبيره .. وقصير حد الركبه .. وساده مافيلو اي شي في الحياه .. ماسك علي جسمها وفيلو فتحه متوسطه من الجنب فارده شعرها ومسيبتو منفووش .. علي طبيعتو .. لا استشوار ولا لف ولا شــي .. وعلي طوق احمر فيلو فيونكه متوسطه .. عامله مكياج خفيف .. بس الروج فجئه كدا صارخ جدن .. لابسه شوز احمر عالي جدن .. لانها مرا قصيره .. فحابه تبان طويله .. لابسه اكسسوارات ناعمه جدن .. شكلها بختصاار حلوو وجزاب في نفس الوقت .. جالسه علي كرسي التسرريحه تزبط المناكيرر في يدهاا .. خشت عليها نسيم بفستانها الاحمررر : بنت بنت تسنيم يلا تعاااالي خلاص تسنيم تهف يدينها : كم حرمه قلتيلي : يوو عشرين مرا اقلك خمسه .. : مو كتيرين ياشيخه .. : لا لا عادي مرا حبوبين يلا تعالي ترا بيسالو عنك من اول .. : يو دقيقه ينشف المناكير يعني اروح اسلم واطبع الاوادم .. نسيم شدتها : ايوا طبعيهم قومي سلمي خلصينااا .. ترا رجوني فيكي .. بس يحققو امشي جاوبيهم انتي وفوكيني .. : اممممممم طيب اوكي ياربي عليكي اهو قمت وقفت قدام المرايه : ها كيف شكلي : والله موزه وربي موزه بس امشي وخلصيني .. تسنيم تهف علي المناكير : والله ما نشف دقيقه : لا نشف ياربي امشي والله ما حطلع الا رجلي علي رجلك : اوووووف يارربي جايه اشبك اليوم بتنقي زي الامهات سلامات : لان برا في امهات راجينني ومن اول مجابلتهم فقعولي بيضي >> ؟؟ : هههههههههههههههه اعصابك : اخ بس فينك يا اجوان .. الكلبه مابترد .. لووو جات دحين وجابلتهم معايا بدل ما كول شي علي راسي كني ام العروسه : مافرقت اخت العروووسه .. اوقفيلي كويس .. عشان في دورك افزعلك تمام دفتها علي براا : لا توقفيلي ولا تفزعلي بس خوشي عندهم وخلصيني اصلا يقولو مستعجلين .. : احسسسسن ما حيطولو يعني .. : شي زي كدا .. وصلو عند باب المجلس المتواضع .. وتسنيم تاشر علي نفسها : ها كيف شكلي : ياليل شكلك جدن غبي والفستان اهبل وشعرك منفوش ومكياجك اهبل .. دا الي تبي تسمعي يعني تسنيم كشرت : وجع تحبيط شي مو طبيعي .. يابنتي الكلمه الطيبه صدقه .. دفتها : خوشي ياررربي تسنيم فقدت توازنها بسبب الكعب العالي وما صحيت علي نفسها الا وهيا في الارض عند الباب جوا .. والحريم الي في المجلس كولهم طلو فيهاا .. نسيم شهقت .. ما اتوقعتها تطيح بسبب الدفه البسيطه دي تسنيم طلت في نسيم بتهديد وقامت بسرعه وهيا ما تشوف الطريق .. شدت الفستان صلحتو ورفعت شعرها عن وشها زبطتوو .. ورفعت راسها ما كنها طاحت واتقدمت بدئت من اليمين تسلم : كيف الحال الحرمه تطل فيها وتسمي : ماشالله الله يحفظك يابنتي .. بخير حمد لله انتي كيفك تسنيم مكسوفه بسبب الطيحه : بخير الله يسلمك الحرمه ببتسامه : انا ام ماجد .. فاديه .. : ياهلا ياخاله اتشرفت . اتقدمت سلمت علي باقي الحريم .. وام ماجد تعرفها عليهم .. هادي خالتو الكبيره .. اختي يعني .. وهادي خالتو الصغيره هادي اختو الوحيده ومعاكي دي عمتو الصغيره .. وهنا مره اخوو يعني سلفتك ان شالله باذن الله تسنيم تكفحل عليهم وحده وحده والابتسامه شاقه حلقها .. والحريم مرا انفتنو بيها . كل شي فيها حلوو .. وحتي ضحكتها .. وفوق كل دا عمرها في بطنها بسبب حجمها الصغيرر .. الكل يعطيها تسعطعشر او تمنطعش اخت ماجد ومرا عجبتها تسنيم : اممممم ماشالله عمرك خمسه وعشرين مو باين تسنيم تبتسم : كتيرين يقولو كدا سلفتها المستقبليه قطت : يعني انتي تدربي عند ماجد دحين : يعني مو كليا بس في وحده حاله تحت اشراف ماجد خالتو تشرب من القهوه : ايش هيا كلمينا عنك اكتررر تسنيم : احمم في مريض في قسم غسيل الكلي انا ماسكه حالتوو .. تحت اشراف دكتور ماجد بس اخت ماجد بحزن : يو الله يشفي تسنيم قلبها وجعها لما اتزكرت بهاء وكيف متغير معاها .. وطبعا من ابسط حقوقوو .. : امممم الحمد لله جاتو كليه .. وان شالله في اقرب فرصه حتكون عمليتو وينتهي من معانتو ان شالله .. : ان شالله الله يشفي .. عمتو : ماجد قالنا انك مره خجووله .. وطيبه تسنيم بكسفه : ماعرف والله يمكن ههههههههههه امو : ماشالله باين انك اخلاق وبنت ناس تسلم يد من ربااكي .. : الله يسلمك يا خااله .. ام ماجد تكلم بنتها : كلمي ماجد عشان يدخل يشوفها خلاص الوقت لازم نمشي اختو وقفت بسرعه وفي يدها الجوال : اوكي تكلم مره اخوها التاني : البسي حجااابك حيخوش ماجد : طيب اوكي .. تسنيم تنحت .. ماجد حيشوفها .. ايش يشوف فيها ليش ما كنو حافظهااا.. من جدوو امو لاحظت علي وشها الارتباك .. : هوا مصر يشوفك يقول في المستشفي ما بيشوف الا وجهك اتوقع من حقوو .. تسنيم تطل في لبسها لو تدري انو ماجد حيشوفوها لو مالبست كدا .. لو لبست شي طويل ومستر شوياا .. التفتت تبغا تنادي نسيم عشان تجبلها شال او جكيت او اي شي في الحياه عشان تغطي صدرها بس قبل ما تتحرك او تفتح فمهاا .. دخل ماجد عليهم وابتسامتو ياكبرها لدرجه ان اسنانو صارت تنور .. تسنيم خقت مع شكلو بالتوب الرمادي .. والغتره البيضه المنشيه وريحه العطر الي عبكت في الغرفه من دخل .. ماجد من عيونو طاحت عليها وعلي شعرها الطويل المجعد الي متناتر علي كتفها بطريقه تجنن .. وصدرها الي مفتوح والكرستاله الحمره كدا في النووص عاكسه بياض بشرتهااا .. اتنهد وبصوت عالي : ماشالله تبارك الله تسنيم وشها راح الوان كتيرره مو بس واحد لوون مو من الكسفه .. مسكها ضحك مو طبيعي ووتحاول تكتم الضحكه ماجد جلس جنبهاا : كيفك .. تسنيم وشعرها نازل علي وشها : بخير انته كيف حالك .. : بخيرر حمد لله طلي فيا تسنيم .. ماهي قادره ترفع عينها علي .. رفع يدو ومسك دقنها ولف وشها علي وبصوت راخي : تجنني ماشالله .. تسنيم تحاول تلف وشها بس مو قادره لانو ماسك وشها : ماجد اتركني ماجد : ماما ايش رئيك مو تجنن الله يحفظها لياا عمتو : مرا ماشالله الله يتمملكم علي خيرر .. اختو : ماجد مو زي ما وصفتلي هيا احلي بتكيررر .. حرام عليك .. تسنيم مراا خلاص مو قادره تتحمل تعليقاتهم ومدحهم حستهم بيكزبو ويجاملووو .. اختو جات ومعاها العلبه فتحتها لماجد الي شال منها الاسوره الدهبيه النااعمه والتفت علي تسنيم بحماس : يدك يدك يدك تسنيم رفعت يدهاا وهيا خجلانه لين خلاص ومع الخجل فيها ضحكه : طيب لا تعلق ماجد مسك يدها وشهق : صغيره مرا صغيره يدك ايش دا تسنيم طلت في بنص عين : انته الي يدك كبيره .. ماجد يضحك : لا لا انتي يدك صغيره خير ما تاكلي انتي .. من بين اسنانها : الا اكل .. لبسها الاسوره وبعدين اعطالهااا الهديه .. الكبيره الي مغلفه بتغليفه بيج كدا مرا شكلها كيوت .. رفع يدها وباسهاا : الف مبروك علياااا .. وعليكي .. تسنيم خلاص اختفت : ويبارك فيك امو : خلاص نزغرط ماجد بحماس : زغرطووو نسيم لابسه عبايتها وتصور من اول وهيا ساكته .. من جابو سيره زعرطه انفلتت تزغرط مع نفسهاا .. وكولهم اتحمسو ووصارو يزغرطو معهاا وماجد استغل الفرصه في الازعاج .. وصار يقولها كلام مو كويس يحرجهاا .. خلصو من هيصتهم المتواضعه وخرج ماجد راح لعند ابوها مع ابوو وعموو .. وتسنيم راحت لغرفتهاا .. والحريم شربو الشاهي مع المعجنات المتواضعه علي السريع لانهم كانو مستعجلين وبعدها خرجو علي طول .. من خرجو الضويف تسنيم راحت لابوها وجلست تحقق معا وتسالو عن ماجد .. وكيف حسوو وهل ارتحلو ولا لاا … ابوها اختصرلها الامور لانو كان تعبان وقالها انو يبغا يروح ينام .. ما حبت تضغط علي .. فودتو علي غرفتو عشان ينام بعد ما جهزتو وحبت راسوو خرجت لغرفتها عشان تبا تكلم اختها لقتها لابسه عبايتها وبدور ماتدري علي ايش .. استغربت : نسيم علي فين رايحه نسيم : خارررجه مع يامن .. شوفتي جوالي .. ياربي مادري فين راح تنسيم : اما اجلسي .. ابا اتكلم معاكي … واخد رائيك في ماجد وكداا .. نسيم : ماجد حلوو .. وتتكلم معايا مو وقتك .. يامن بيستناني .. من اول واتعطلنا بسببك لو خاشتلهم من بدري لو راحو من دبري وافتكينا : ايش رايحه تسوي مع يامن .. نسيم طلت فيها : ايش الي ايش رايح تسوي .. بني ادميه بتطلع مع خطيبها وبس مافي سبب تسنيم : بس انا ابا اقولــ…. نسيم : اهو جوالي لقيتو اوووف بس .. يلا انا نازله : دقيقه نسيم بســ.. قطعت كلمتها لان نسيم راحت وسيبتهااا .. رخت راسها بياس ورمت نفسها علي السرير .. ايش هوا دا تحكي مين عن شوفتها دحين وتطلع الهروج الي في قلبها لمين .. ابوها نام واختها راحت .. وما جد ماينفع اترددت كتير علي ما تطلب رقم بهاء الي علي طول رد عليها : ايوااا .. : اممممم كيفك : بخير حمد لله وانتي كيفك : تمامم .. : بغيتي شي ميلت فمها واترددت كتير تتكلم .. بهاء من بين كل الناس ما ينفع تكلمو وتقلو اي شي بخصوص ماجد لانها متاكده مليون في الميه انو متحسس من الموضوع .. : اممممم ولا شي كونت بسلم عليك واسالك متي عمليتك : ماعرف لسا ما حددو الموعد .. وانا بخير شوكرن علي سؤالك توصي شي تسنيم حزت في خاطرها حتي هرج معاها ما يبغا يهرج : لا تسلم : اوكي طيب حقفل عشان مشغول عضت شفايفهااا : اوكي مع السلامــ.. قبل تكمل الجمله سمعت صوت القطار .. رمت الجوال بعصبيه .. ليش كدا بهاء صار .. ما تبغا كدا .. ولا تتحملو كدا مرا مايجي .. اتزكرت الهديه .. وقررت تفتحها تلهي نفسهاا .. وبالفعل حاست علي ما تفك التغليفه الفخمه وهيا متحسره عليها دافعين فيها فلوس عشان تتقطع في الاخيرر لقت كرتون كدا مربع .. فكت الغطا وابتسمت بنبهار لما شافت المزكرات السوده الي اتفقو يكتبو فيها ملاحظاتهم .. مرصوصه بترتيب فوق بعض .. : وااااووو مااجد ههههههه دي هديه خطوبه والله انك شالت الظرف الاخضر الي عليها وفتحتوو تقرا الرساله الي جوتو ( احم احم .. لا تندهشي تراها ماهي ملاحظات افتحيها بالترتيب واقريها .. واعرفي ان كل كلمه طالعه من اعمق اعماق قلبي .. ) اتحمست مرا شالت اول مزكره الي مكتوب عليها رقم واحد وفتحتهااا .. اول صفحه شخاميط واسم تنسيم في كل مكان في الصفحه ابتسمت وقلبت الصفحه التانيه صوره عشوائيه لشخص بيصقع راسو في الجدر .. وجنبو نفيخه >> اطلعي من راسي يا تنسيم ماتت ضحك واتحمست تقراها كولهااا عشان كدا قامت وغيرت ملابسها وشغلت الابجوره واسترخت علي السرير تقراها بتمعن وتضحك علي كل كلمه وكل سطررر
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
جالسه علي وحده من الطاولات في واحد من الكوفهات الي منتشره في جده بهبل .. بتحرك رجولها بتوترر .. وعيونها كل شويا علي الساعه .. اشبو كدا اتاخرر حسان .. المفروض يكون هنا من اول … اشبوو يالله رفعت جوالها للمره العشوورميه وعشرين واتصلت علي .. وبرضو مابيرد عليها .. قلبها بدا يوجعها .. واالاحساس الصحيح الي يقولها انها حماره برضوو بدا يطنطن في راسها لكــن فجئه جاا حسان للطاوله عندها وعلي فمو ابتسامه هبله : مسائو سوري علي التاخير موشكله كدا وجوالي ناسي اهداب اتنهدت براحه : خوفت انك ما تجي .. : اما ما اجي اسيب كل شي واجي دي هدوبتي وحشتيني ترا اهداب وبالفعل حماره .. انكسفت من كلاموو .. : انته كمان وحشتني اتقدم لعندها واشر علي عينوو : شوفي عيني كيف بسبب داك الي معاكي عسي يدو الكسررررر اهداب كشرت : لا تدعي علي : ماعلينا فينوو ؟ اهداب تمط بوزها : اضاربت معا ماعليك منو الموهم قلي ليش خطبتني وكدا اتقدم لعندها ومسك يدها : عشان اتزوجك بكسفه : ليش تتزوجني .. : عشان احووبك وابغاكي وما ابغا النجدي داك ياخدك مني .. : اها : حتوافقي علياا .. تسوي انها تفكرر : امم ماعررررف اممممم حسان خرج من جيبوو علبه صغيره وفتحها وطلع منها خاتم صغيرر ناعم فيلو تلاته فصوص الماس : تتزوجيني اهداب حطت يدها علي فمها وضحكت : ههههههههههههههه اكيد حسان يضيق عينو : اكيد .. اهداب .. : ايوا كيد مدتلو يدها : مو مصدقه انك خطبتني لبسها الخاتم وضحك : لا تصدقي .. طلت في الخاتم باعجاب : مو مصدقه والله من جد مو مصدقه حسان : هههههههههههههههههه لا تصدقي بقولكــ لا تصدقي .. اهداب طلت في : حسان مرا انا مستغربه فجئه كدا عرفت انك تحبني : موستحيل اعرف فجئه اني احبك : اجل : اجل ايش : كيف كدا جيت خطتبني وكدا : بقولك لا تصدقي .. ههههههههههههههههههه طلت في بتعجب من ضحكتو : اشبك حسان حسان يصفر بصوت عااالي .. ويخشوو اربعه بنات معاهم ولدين .. وميتين ضحك حسان : قلتلكم اجيبها يعني اجيهبا قلت لكم البنت دي مو بس تحبني تعبدني اهداب : ؟؟؟؟؟؟؟؟!!! وحده من البنات : يابختك يا شيخ حسان : شوفو والله لو كانت متزووجه .. وقلت لها سيبي زوجك وتعالي حتسيبوو وما اكون حسان .. بس بعض الامور يبغالها حيل ولف عليها ببتسامع حيوانه : زي حيله الخطبه دي كولهم انفتلو ضحك مع تعليقات سخيفه : والله انك داهيه : حيوان تعرف تجيب راسها .. : والله كفوو : بس باين لها تحبك ليش بتبهدلها ياخي وسط كل دي التعليقات .. اهداب ساكته .. من الصدمه والقهرر وو الغباء .. حسان وقف ورمي العلبه علي عبها : ان شالله عجبك الخاتم .. ترا الماس حقيقيه .. يعني عشان كسرة قلبك قلت اعوضك بشي .. اهداب تحاول تمسك دموعها بس ما قدرت .. بدون ماتدري حست بيها تمشي علي خدها وتحرقهاا حسان يمثل انو حزين : لا يا بابا انا لا تبكي ان شالله حتتزوجي .. بس مو انا انا ما اخطبكـ اوكــي .. اهداب بس دموعها تنزل ولا هي ناويه تعلق ولا تقول شي .. لو ناويه تعلق ماحتقدر تعلق ايش تعلق تقول بالله ؟؟ حسان : يلا يا موزه باي .. خرج هوا واصحابو برة الكوفي .. واصوات ضحكاتهم اختفت معاهم .. اهداب ماسكه الجوال وضاغطه علي بقوه شويا وتكسرووو .. حتي رائد ما حتقدر تتصل علي قالها بصريح العباره ( لا تجين بعدين تشكين منه .. ) ايش حتسوي يا تري ايش حتسوووي .. ….
في جه تانيه .. رائد ماسك الجوال في يدووو ويقلب في .. اتصل عليها .. ما اتصل .. اتصل عليها .. ما اتصل .. اتصل عليها .. ما اتصل … ماهو عارف يقرر .. مقهور منها اشد القهر .. لانها بكل بساطه بترجع للغبي الي اسمو حسان .. وبكل غباء وحميره تقول احبوو وفي نفس الوقت .. ما يبغها تكون معاا .. ويحس انو غلط لما قالها حمارره .. جالس طول اليوم متردد بخصوص دا الموضوع ولا عارف ايش يبا يسوووي .. لا قدر ينام .. ولا يروح ولا يجي .. ولا يسوي اي شي في حيااتوو اهداب لاصقه في موخو لصاقان مو طبيعي فتح الجوال وطل في نكها مع صورتها الي لابسه فيها حجاب اخضرررر .. وزفرر .. مايدري ليش يحس انهااا مو تماام غمض عينو بقوه وضغط زر الاتصال .. اهداب انفجعت لما رن الجوال في يدها ماصدقت لما شافت نك رائد حسبت انها بتتخيلوو رائد لما كملت الرنتين وماحد رد قفل الخط علي طول رجعت اهداب اتصلت علي رد عليها واتحنح : احم بالغلط اهداب ما قدرت تكتم البكيه : رائد انا .. اهــــئ رائد صلح جلستو : وش فيك اهداب.. اهداب ما تبا تهرج عن حسان بالمره : انا انا .. وتشهق انا وتشهق واضح انها بتبكي من قلب رائد مرا انفجع : وش فيك اهداب وينك اهداب : انا في كوفي الــ.. تعال رودي : طيب جايك في الطريق .. رائد وقف ولبس الجكيت حقوو وفي ثواني كان برة الاوتيل في سيارتو .. ما حس بالطررريق .. من كتر ماشي بسرعه جنونيه .. وصل للكوفي بسرعه جونونيه .. نزل ودخل وهوا يتلفت .. شافها جالسه وراخيه راسها علي الطاوله وصلها وهزها : اهداب وش فيك اهداب .. اهداب من سمعت صوتو زادت بوكاااا : ولا شي رائد ابغا ابكي مرا ابغا ابكي .. رائد سحب الكرسي وجلس جنبها : هدي نفسك لا تصحين ما بينحل شي بذي الطريقه اهداب مسكت يدوو وظغطت عليها بقوه من قهرها وهيا تشهق من قلب .. ودموعها انهارررر وعيونها اتعدت مرحله الحمار قلبت لون تاني : لااا ابغا ابكي سيبني ابكي ابغا ابكي يا رائد ابغا ابكي رائد تنح علي حاله الانهياار الي هيا فيهاا .. رفع يدو علي كتفهاا .. وضمهااا بخفه : زين ابكي وطلعي الي بنفسك اهداب تهز راسهااا وبرضوو تضغط علي يدوو بقووه : اكرهو مرا اكرهو الله يموتو يارب كاسرر اتاكد انو حسان وما احد عير حسان .. بس ما حب يسالها لانو هوا حينقهر اكتر منها .. : يب الله يموته يارب انتبهت للخاتم في يدها خرجتو من اصباعها ورمتو بقوه : الله يموتك يارررب .. رائد خاف عليها تكون اتجننت : صلي علي النبي اهداب تغمض عينها بقوه وتبكي : ما ابغاااا الله يحرقوو كاسرر شدها بقوه لصدروو : هدي نفسك اهداب .. اكتفت انها تبكي وتشهق بصـــوت لدرجه ان كل الي في الكوفي مع العاملين صاررو يطلو فيها بتعجب .. ياتري ايش صاير لهاا ..
…… في جهات تانيه وفي اماكن مختلفه .. كل مين انتهي يوم بشكل ما يتوقعووو .. الي بيبكي بسبب صدمه زي اهداب .. والي بيبكي بسبب حرمان زي نيار .. والي بيبكي بسبب غلطه زي حسام .. والي بيبكي بسبب فرحه زي مهند .. والي مقضين يومهم غيررر .. تاملات مستقبله .. زي تسنيم .. قرارات متردده زي حنين .. والي مقضينها ششكه بسبب الفررحه .. زي ماجد .. والي متاملين حياه جديده .. زي زهاد .. وكدا الحيااه .. لازم نتركها علي ربنااا .. والتخطيط ما ينفع .. لانو في الاخير ما احد ياخد الا نصــيبوو .. …..
نهايه البارت السادس والعشـــرين .. اطباااء في الحــــب .. قطعة شوكلاتـــــه ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:48 | |
| ~~ BARt [ 28 ] اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...
~~~
حينما ياتي افضل يوم في حياتكـ .. انت لا تعرف بانه افضل يوم في حياتك يصيغه اخري .. لاتعرف ان افضل يوم في حياتكـ .. هوا افضل يوم في حياتتلكـ لا تعرف ايدا ان افضل يوم في حياتك سيكون الافضل الا ان يحدث لن تميز افضل ايام حياتك الا ان تصبح غارقا فيه ذالك اليوم الذي تتلتزم فيه بشي ما او شخص ما او قرار ما اوو ربما حدث ما .. ذالك اليوم الذي يجرح فيه قلبك .. ذالك اليوم الذي تتحقق فيه اماتيكــ .. اليوم الذي تقابل فيه نصفك الثاني .. اليوم الذي تدرك فيه انك لا تملك الوقت الكاافي للتعبير عن سعادتكــ .. ونفس الشــئ لاسوء يوم في حيااااتكـ .. انت لا تعرف بانه اسووء يوم في حيااتكـ .. الا ان تصبح غارقا .. فيه ..
~~~
متمدد فوق الصوفا الوحيده في غرفه النوم .. وهيا راقده في حضنوو وعليهم شرشف احمررر كدا .. والانوار كولها مطفيه .. والتي في شغال علي فلم اجنبي رومنسي .. جنبهم علي الطاوله شبسات .. وعصيرات غازيه .. وشوكلاتات .. وحجات كدا لي تسليه يا كترها .. نيار مندمجه مع الفلم وماسكا يد اياد ومدخله اصابيعها بين اصابيعووو .. وكنها مو مصدقه انو جالس هنا جنبهاا .. اياد ولا هو مع الفلم ولا مع نيار ولا غيرو .. بالو وعقلو هناك عندها حبيبتوو اسـراء .. كل ما يكوون مع نيار ما يفكر الا فيها .. وايش بتسوي دحين .. اكلت .. شربت .. صحيت نامت ايش بتسوي في حياتهاا .. جات لقطه مرا رومنسيه .. نيار لفت علي اياد وابتاسمتها علي شفايفها : اياااد شايف طبق ياخي اياد فاق وطل في الشاشه وابتسملها : قصدك مو عاجبك الي بسوي تبيني اقلدهم : لا لا اشبك .. اما كدا .. حوطها بيدينوو وضمها لو اكترررر وباس خدها : احسب .. نياررر تحشك نفسها في صدروو : لا لا تحسب دخيلك .. حط اصباعو علي فمووو .. : اووش خلينا نكمل الفلم .. كشرت .. : خلص .. اياد طل في التي في واتنهد براحه : اخيررن .. خبطت صدرو : ليش ما عجبك ؟؟ : الا لا بس لازم اروح خلاص .. نيار تكتئب من يقول يبغا يروح : اياد بدري شوف الساعه .. اياد يميل فموو : اخاف تصحا اسراء وما تلقاااني جنبها .. نيار : اياد ما حتصحا دحين انته ما حطيت لها المنوم .. : الا بس فين من زمان اكيد انتهي مفعولوو .. ودحين وقت دوامها لازم امشي نونا حبيبي .. نيار مطت بوزها : ومتي حتقلها انك ما طلقتني .. ترا انا مرا طقيت من دا الوضع ياخي .. مرا تعبت نفسيتي .. طول اليوم ملطوعه لحالي زي الخبله .. ايش دا يا اياد .. اياد مسكها من كتفها وضمهااا علي خفيف .. : حبيبي حقولهاا .. بس خليني القا ليا وظيفه عدله اول شي .. عشان اضمن كيف حصرف عليكي .. وبعدين استني الوقت المناسب ما ابغا سرورتي تزعل : وانا انحررررق يعني اياد يغمض عينو : لا مو كدا الهرجه بس نيار كل شي في حياتي ما ابغها تزعل وما ابغها تطلعني من حياتهاا بستني الوقت المناسب وحقولها صدقيني انا مضايق من دا الوضع اكتر منكــ تحط يدها علي وسطها : باين انك مضايق .. خلاص قولها انك ما طلقتني لاني حامل .. وانتهينا ايش بتسوي يعني .. اياد : يوو يا نياررر كول يوم اشوفك حتفتحي معاياا دا الموضوع باصرار : ايوا الين تقلهاا .. وقتها حسكت .. طل فيها وضيق عينو : نيار ما ابغا اطلع من عندك واحنا زعلانين من بعض .. نيارر بكيت : مو شغلي انا كدا طقيت خلاص مرا طقيت .. لازم تقول لاسراء اليوم قبل بكرا .. تبا تزعل تبا تنفلق تبا تنحرق .. مو شغلي مراا .. طيب .. اياد ضمها يهديها : اوكي حقولها انتي بس هدي نفسك طيب .. نيار تشهق من قلب : والله لو اخواني يدرو اني عايشه كدا ما حيسكتولك .. بعدها عنو وطل فيها : تهدديني انك حتقولي لاخوانك يعني ؟! قولي انك بتهدديني .. : ما بهددك بس انا ما عدت اتحمل الوضع دا .. ويمكن في اي لحظه تجي ما تلقاني وقتها اعرف اني روحت لاخواني ولو سالوني ليش ما اتوقع اني حخبي عنهم السبب الحقيقي دا الي بفهمك هوا .. اياد بسرعه : لا صلي علي النبي والله حقولهااا اليومين دي خلاص .. نيارر تفكر بخبث : قول وعد يا اياد قول وعد : خلاص وعد اني حقولها اليومين دي بس انتي اصبري عليااا .. تمسح دموعها بقفا يدها وتتوعدو في قلبها .. والله لو ما قلت لها انته انا حقولها : طيب .. ضمها بقوه وباس خدها ونزل باس بطنهااا : يلا انا حمشي طيب .. من بين دموعها : طيب كلمني وكداا . : اكيد حكلمك وانتي لا تتصلي عليا ابدن طيب .. : طيب احاول نزلت معا لين عند الباب الرئيسي ورجع باسها وضمهااا : يلا حبيبي اقفلي الابواب وانتبهي لنفسك طيب .. ولو صارلك اي شي او احتجتي شي ضروري كلميني .. ضروري يا نيار اوكي .. : اوكي مع السلامه .. خرج من عندها واتنهد براحه .. ما بغا يطلع .. ركب السياره وحرك وهوا متلهف يوصل البيت ويشوف اسراء مرا وحشتو .. مرا اشتقلها .. ثانيتين لو يغيب عنها توحشوو .. جلس يدعي ربو انها ما تكون صحيت .. لانو مايعرف ايش حيقولها ولا فين كان .. ما يقدر يكذب عليها بتاتا .. مر الوقت سريع .. ولقا نفسو عند فلتهم .. طفا السياره بسرعه ونزل .. ثواني كان عند غرفتوو .. فتح الباب بشويش مراا .. االانوار مطفيه والتكيف بارد لدرجه تجمد الواحد .. خش بشويش وقفل ورا الباب .. راح للسرير .. شاف اسراء نايمه بسكينه وربطة العين علي وشهاا .. وانفاسها منتظمه .. قرب لها شم ريحتها كدااا وبعد عنهااا .. فسخ ملابسوو ولبس بجامه بسرعه ودخل جوة السرير جنبهاا .. وسحبهاا في حضنوو .. وابتسم براحه .. دا الحضن الي يحبوو .. دا الحضن الي يرتاح في .. دي الادميه الي يبغها وما يبغا احد تاني معاها .. كيف حيقولها انو ما طلق نيارر .. كيف حيقلها انو حتي ما يقدر يطلقها لانها حامل .. كيف يفهمها .. كيف حتتقبل الفكره .. شهق من قلب لما اتخيلها تقلو طلقني انا ما ابغاك .. اسراء حست بيلووو سحبت الربطه عن عينهاا وطلت فيلوو حستو مغبش : اياد اياد باس راسها ورفع شعرها عن عينها : عيون اياد صباح الخير يا قلبي .. رفعت نفسها ومسكت راسها بقوه : اخخخ ياربي صداع صداع يا اياد مرا مصدعه .. ماعرف اشبي اياد لام نفسو انو كل يوم والتاني بيحطلها منوم عشان يقدر يروح يوشف نياار .. اتقدم وحط راسها علي صدرو بعد ما باسو .. : سلامتها حبيبي .. اسراء تضغط علي راسهااا بقوه : اياد ما عرف ايش حكايه الصداع هادا ياربي اوووف .. : دحين اقوم اجبلك بندول وكدا خليكي جالسه طيب .. هزت راسها وهيا ماسكتو بيدها : طيب بسرعه .. اياد قام بسررعه وخرج من الغرفه وهيا رجعت رقدت شالت الجوال تطل في الساعه .. : اوف ياربي لازم اقووم .. : اخخ صدااع اخخخخخخخخخ مستحيل .. ثواني ودخل عليها اياد في يدو كوب مويااا وبندول .. جلس جنبها علي السرير ومدلها البندول .. : خدي حبيبي .. اسراء اخدت البندول وفضت اربعه حبات من الشريط في يدها وبلعتها دفعه وحده اياد متنح : اشبك حبيبي شويا شوياا .. : مرا مصدعه سيبني سحبت كوب المويا من يدوو وشربتو بسرعه : اخ ياربي اياد راسي يوجعني اياد مرا ندممم م وحلف في قلبو ماعاد يحطو لها كل يوم بتصاحا بدي الحاله .. بيحس بالذنب مراا .. سحبها لحضنو وصارر يمسد لها علي راسها : سلامتك حبيبي .. تشد يدينها علي بجامتو .. : ليا اربعه ايام كل ما انام اصحى علي دي الطريقه ياربي ايش صايرلي اياد يمسد علي راسها : ماعرف هدي نفسك كلو شويه صداع ويخف ان شالله .. : اياد لازم اداوم اليوم .. والصداع دا شكلو ماحيخليني .. اياد يمرر اصابيعو علي شفايفهاا : اوش دحين ثواني ويهداء طبعا بيقولها كدا لانو قري التعليمات الي مع الدوا .. وكان مكتوب انو صداع ما يستمر لاكتر من الخمسه او العشره دقايق ويروح .. وبالفعل جلس حاضنها كدا وبيمسد علي راسها لين خف الصداع .. رخا راسو وباسها : حبيبي سروو .. اسراء بدون اماترفع راسها : هممممم : كيفك دحين : تمام راح الصداع الله ياخدوو .. : مشي حالكـ وقومي البسي علي ما اجهزلك الفطوررر ماودها تبعد عن حضنو بس مطره : اوكي .. ما ابغا فطور بس كوفي مالي نفس وقفت والتفتت علي : شوفت معطفي التــ… سكتت وطلت في : ماكنت لابس البجامه دي لما نومناا .. اياد طل في البجامه الي غيرها ورجع طل في اسراء : الا كونت لابسها اما .. اسرااء : لا كونت لابس الشورت الابيض مع الفنيله الصفرا بسم الله لا تشككني في عيني اياد بقواة عين .. : يعني مثلا بقوم من نوص نومي .. اغير ملابسي سلامات اكيد يتهيئلك .. وقفت تطل في وهيا متنحه .. موستحيل هيا بنفسها طلعتلو البجامه الصفرااا ولبستو هيااا .. كيف يقلهااا كدا . غمضت عينها وهزت راسهااا بقوه .. اكيد مع الصداع بتهلوس .. : حاخدلي دش جهزلي الكوفي وقف لعندها وباس راسها : اوكي حبيبي .. لا تطولي تطل في بتعجب .. وماتدري ليش حست انو في شي ما تدري عنوو .. : اوكي راح اياد وهيا خشت علي الحمام اخدتلها دوش سريع بالفعل .. وخرجت اتجهزت للدوام .. وشالت معطفها وعبايتها وشنطتها ونزلت رمتهم علي الصوفا عند الباب وخشت لاياد في المطبخ جلست علي الطاوله وهيا مسرحه .. في هرجه البجامه معقوله كانت بتهلووس .. وبعدين رجعت تفكر في نومتها .. ما تتزكر اي شي .. بتنام نوم متواصل بدون اي تقطيع .. لدرجه انو حتي ما صارت تحس باياد .. اذا اتحرك او لاا .. العاده تحس باي حركه منووو .. صقعت راسها : اوف ياربي ايش صايرلي .. اياد سحب الكرسي وجلس جنبها حطلها الكوب .. مع فطاير جاهزه سخنلها هيا في المكرويف : مو صايرلك شي ياقلبي .. تطل في وتشرب من الكوفي : الا فيا شي تصدق حروح للدكتور اليوم اياد انفجع : بسم الله عليكي ليش .. : يعني صايره انام نوم متواصل .. ولا احس فيك .. وصداع ملازمني من اصحا .. واخر شي صرت اهلوس .. شهقت : تتوقعني حامل .. لااااا تخيل حامل اياد جاتو خيبه امل .. : ولو حامل يعني : لا لا ما ابغا احمل ما ابغا احمل .. علي العموم حعمل تحليل اليوم اخاف صايرلي شي وانا ما ادري عن نفسي .. اياد خاف تكتشف حاجه .. : لا لا توسوسي مافيكي الا العافيه يمكن دورتك قربت .. : لا لا خير اول مرا تجيني الدوره الحجات الي بحس بيها دحين اول مرا احس بيها خصوصا دا الصداع .. : اها اناا اقول مو لازم مافيكي الا العافيه ان شالله : مادري يا اياد الموهم .. : الاهم يا روح اياد .. : مشتهيا سلااات .. ابغا علي الغدا اليوم طيب .. : بس كدا مو من عيوني الا غصب عن عيوني يا اميرررتي .. مسكت يدو وباستها : احوبك يا كلب .. : هههههه اعشقك يا ستي اناا .. رفعت يدو ومررتها علي خدهاا : فقدتك وانا نايمه اليوم .. اياد مستغرب كيف تحس دي : ليش كيف يعني فقدتيني : مااعرف ما حسيت فيك وانا نايمه اياد بلع ريقو يكون تعرف شي وساكته : اصــ.. كشرت : شكلو نومي بدا يصير تقيل .. اياد اتنهد براحه : لا يمكن عشانك بنتامي في حضني بترتاحي ابتسمت : يمكن .. : الموهم قولي ايش ناوي تسوي اليوم .. رفع يدو خلف رقبتوو : ولا شي استرخي وازبط لسررو احلي سلاااات .. : هههههههـ فديتك وانا بوسط بيتكــ ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
رن المنبه الي صوتو مزعج جدن .. وخلا حسام يصحا من نوومو وهوا مفجووع .. شال المنبه وحزفو علي الجدر .. طاح المنبه وانطفاا .. رجع رمي نفسو علي السريرر .. وفرك وشوو بقــوه .. اخد نفس عميق .. وهوا يتمتم : انا ما بحلم .. دق جوالووو وبرضوو فجعووو .. : اوف يارربي استغفر الله .. شال الجوال وما استغرب مرا لما شاف نكـ امو .. اليوم هوا اليوم الموعود .. مو عارف كيف حيطل في التوائم من اليوم ورايح .. بختاصر مو مستوعب انهم عيالو ولا حيستوعب الشي دا ابدن .. حط الجوال علي ادنو وما اتكلم .. >> لسا سرحان وبيفكر في الوضع الجديد وكيف حيتاقلم معا .. امو علي الخط : كيفكـ حسام .. : بخير .. : افتح الباب انا برا ومعاياا اخوانكــ .. ميل فمو علي جنب : اها اخوانــي .. طيب .. : قوم افتحلي الباب .. قشع الحاف عنوو .. ووقف : طيب .. رمي الجوال ولبس الشورت بسرعه .. وخرج من غرفتو .. واستغرب لما شاف الانوار شغاله .. والتي في وكاسر ومالك جالسين وكل وااحد فاتح قدامو كتبو وملهي مع نفسوو : صباح الخيرررر شباب بدون ما يطلو في : صباح النور .. راح علي الباب وفتحووو .. وعلي طول انفتلو البزوره علي جوا : احنا جينا .. : احنا خلاص حنجلس معاكم كتيرر .. : وحنبات مرا كتيرر .. بدر جري لكاسر ونقز في عبوو .. : انا جبت شنطتي والعابي وملابسي وكل كل اغراضي .. عشان خلاص حنجلس عندكم حنام معاك طيب .. هلال جري لعند وسام : وانا كمان حنام عندك كل يوم طيب انته في الارض وانا في السرير .. طيب .. قمر ماسكـ في عبايه اللي المفروض انها امو .. : انا ابغا اروح معاكي ما ابغا اجلس عندهم .. حسام يطل في ومكشر حواجبوو .. معقوله دا ولدي .. موستحيل .. امو فاهمه طلتو : انا بعد ساعتين بالتمام طيارتي .. حسام يميل راسو علي جنب ويستني اي احد يقلو نمزح معاك .. : اوكي .. قربت منوو ومسدت علي خدوو .. وبصوت راخي .. : انتبه لعيالكــ .. لف يطل في بدر وهلال وكيف خاشين عرض .. ورجع التفت علي قمر الي ماسك في امو ولاوي شفايفوو : طيب اشرت بعيونها علي قمر .. : يلا خدوو .. قمر ناشب فيها : ما ابغاا .. ابغا اروح معاكي التفت علي الرجال الي وراها : دخل اغراضهم .. حسام بعد عن الباب والرجال دخل اغراضهم الي يا كتراها في البيت لا ونزل وطلع كم مرا علي ما يخلصها كولهاا .. ووسام وكاسر متافاجئين .. ايش صايرر لان حسام ما جابلهم سيره .. خلص من الاغراض ومشي .. وقمر لسا ماسك فيهاا ولما شاف اغراضو كولها جوة البيت اتاكد انها حتسيبو عند حسام .. وعلي طول بدا يبكي .. : ابغا اروح معاكي .. امو تاشرلو انو خدو واتصرف معا .. حسام واقف يطل في بتناحه ايش يسوي معا يعني .. جا وسام لعندهم لما سمع انو بكاا زاد .. : خير ايش في ايش صايرر .. حسام يرفع كتوفوو : ما يبغا يجلس عندي .. وسام بندهااش : افا يا قمررر .. ما تحبناا يحرك راسو بهدوء : لا بس ابا اروح مع ماما وسام جلس علي ركبوو : ايش تسوي مع ماما .. ماما ما عندها شي .. اما احنا هنا نفلها وننبسط .. ونوديكم الملاهي .. وناخدكم البحرر .. وقرب راسو عند ادنو يوشوشو .. : ونعسل وندخن ونجيب بنات ونخربهاا .. حسام سمعوو وصقعوو : هي وجع .. قمر يضحك : تخليني اشرب دخان .. وسام يغمزلو : ايوا اكيد ما عليك من حسام .. مالو دخل طيب قمر يطل في اموو : طيب .. متي حتجي تاخدينا .. : اول ما اخلص من شغلي حجي اخدكم طيب .. حسام حينتبه عليكم .. قمر اتردد كتير وصار يتلفت عليهم كولهم .. ووسام يغمزلو وياشرلو علي فمو ويغمزلو : اشربك دخان : طيب بس ماما تكلميني كل يوم .. وترسلي هداك العمو يجي ياخدنا ونشوفك طيب .. مسدت علي خدو وباستو : اكيد حبيبي .. يلا روح مع اخوانك ابغا اكلم حسام وسام اخد قمر وخشوو جوا .. وحسام التفت علي امو : ايش كمان اصدميني .. اتنهدت كدا تنهيده اسى .. : ولا شي بس انتبه عليهم .. ميل فمو علي جنب : اكيد اخواني هدول .. قربت لو وضمتووو بقوه .. : انتبه لنفسك كمان .. يتملص من بين يدينها : طيب ماشي ان شالله .. : يلا مع السلامه .. بيننا اتــصــ.. قاطعها : بيننا المحامي حقك اوكي ماشي مع السلامه .. ولا استنها تتكلم قفل الباب في وشهاا .. ودخل علي الصاله طل في البزوره كدااا وكيف خاشين جو بيلعبو مع كاسر ووسام .. حرك راسو يمين وشمال وغمض عينوو .. علي امل لما يفتحها يكون بيحلم او نايم او اي شي في الحياه ان شالله ميت .. ولا حقيقه انو دول عيالوو .. خش علي غرفتو ورقع الباب خلفوو بقووهـ .. دخل الحمام علي طول اخدلوو دش سريع .. وخرج اتجهز للدوام بسرعه .. وافكارو عند جمانه الي كل يوم والتاني تتصل وتعرض علي فلوس مقابل انو يتنازل عن البلاغ وكدا .. رن جواالوو مايدري ليش اتخيل انها هيااا .. حط الجوال علي ادنو : ماني متنازل عن شي خليهم يخيسوووو .. مهند : اللهم صباح خيرر ايش يخيسو وستين يخيسو اصحك تتنازل : ههههههههههه من فين ندرت لي .. : ياشيخ طفشان صاحي من بدري وطالع من البيت .. بلفلف .. ودحين شوفني قريب منكــ .. حسام يتمطع .. : كويس ربي جابك اشتري فطور التوائم عندي .. : اوكي سلام .. قفل الخط وشال معطفو وشنطتو وخرج علي الصاالون لقا مرا هاجد استغرب : هي فينكم شباب كاسررررر .. وسام .. بدررررر قمررر هلااال .. جاتو اصواتهم من غرفه كاسررر .. : احنا هنا .. تعال .. احنا مع كاسرر خش علي الغرفه ولقا كاسر متربع في الارض والبزوره حولينو يمشطولو شعرو .. حسام تكا علي الباب : ايش بتسووي .. بدر بحماس : بسويلو شعرووو .. مايعرف يسوي .. هلال يدف بدر ويسحب المشط .. : خليني اكدلو شويه .. بدر سحب المشط منو ودفو بقوه طيحو في الارض : انا حكدلو كاسرر : وي وي شنو تسوووون .. شنو فيكم هلال وقف ونقز علي بدر : من اول بيكدلك هوا بدر يصقع هلال بالمشط .. : مالك شغل انا قلت اول بسويلو شعروو .. صار كل واحد يصقع التاني وحسام سرحان يطل فيهم بعدم تصديق .. كاسرر فاق ولف عليهم شال كل واحد من قفا وفرقهم عن بعض .. : هي شنو فيكم انتووو .. هلال : انا بكدلك بس هوا بس هوا بس هواا .. بدر : مالك شغل انا بكدلوو .. كاسر : خلاص .. انته روح كد لحاسم شعره .. واشر لحسام : تعال اجلس هناا .. بدر وهلا انشكحوو حسام شعروو كدش ومراا طويل .. جريو هما الاتنين لحاسم : انا انا انا : لا انا انا انا كاسرر : لا حول والحل معكم .. حسام : هي ما ابغا احد يكدلي شعري .. كاسرر شال قمر وحطو علس التسريحه : ماعلينا منهم انت بتكدلي شعري زين قمر ببتسامه : لا انا بكدلك هادي .. وياشر علي سوالف كاسرر السخيفه .. كاسر مات ضحك : لا لا هادي ما يبيلهاا .. في جه تانيه .. بدر وهلال ناشبين لحسام الا يكدولو شعروو .. وهوا مو راضي : قلت خلاص وبعدين معاكم .. ايش انتوو .. مو رايحين المدرسه اليوم .. ؟؟ هلال بسرعه : لا لا ما ما قالت ما نروح عشان هيا مسافره بدر : اصلا انا ما ابغا اروح .. مو مهم يلا يلا اجلس نكدلك ترا شعرك مرا ملفلف .. حسام جلس علي ركبو يطل فيهم يحاول يطلع اي شبه بينهم وبينو ولا اي شبه بينهم وبين البنت الي في الصوره .. بس مو لاقي اي شي .. ياتري كيف عيالوو مستحيل اكتر شي .. بدر : اشبك حسام .. هلال يطل في بدر : متنح .. حسام ابتسم : لا مافيا شي بس مصدوم شويا .. بدر يصقع كتفوو : فضفض فضفض والله ما اقول لاحد .. بس هلال وقمر وكاسر .. هلال : وانا ما اقول لاحد بس وسام ومهند ضحك عليهم بدون ما يحس : مابقي احد ما عرررررف .. : لا لا والله ما اقول لاحد وقسم بايات الله . بدر : في بنت تبغا تروح معاها وماهي راضيه ؟؟ هلال : لا لا في بنت خانتك وراحت مع ولد تاني .. حسام يرفع حواجبوو : ياسلام من فين لكم الكلام دا بدر يرفع خشمو : انته تقول تبا تروح تقابل بنات دايم .. بحماس : متي اصير اقابلك بنات انااا .. اووف هلال : حتي انااا متي يارربي حسام : لا لا مافي بنات اشبكم انتو حراااام .. : ليش انته .. حسام اتربع : انتو مو فاهمين .. انا عشان دكتور بدر : اجل اصير دكتور انا كمان .. : لا انـــ… قبل يكمل كلمتو دق جرس البيت .. : اكيد دا مهند .. قمر من سمع اسم مهند انشكح : مهند مهند نقز من التسريحه .. الا طاح علي وشوو .. حسام قلبو طاح معاا : هي غبي انته بشويش .. قمر وقف وكمل جري فتح الباب لمهند وحضن رجلينو : انته جيت .. مهند نزل لمستاووا وباسوو : ييب جيت فينو فين حسام .. يا حسااام .. حسااام حساااام .. يلاااا الاكل لا يبرد بسرعه انته علي كاسرر .. خش علي المطبخ وجهز الفطور في ثواني وخرج علي الصااله لقاهم جالسين وبيستنوو .. حطلهم الفطور المتواضع وجلسو ياكلو وسط الحش والتريقه وحسام ساكت وبس يطل في اخوانو .. او بالاصح عيالوو .. مو مستعوب بتاتا البته .. مهند لاحظ علي انو شارد ومسرح .. : ابو السمس .. تراك مو عاجبني اشبك من كم يوم بس تسرح حسام يحرك راسو بسرعه : احم احم لا ولا شي مافي شي ابدن ليش .. مهند يضيق عينو : علي ابو هند دا الكلام .. يكون شايل هم مصاريف المهر والزواج ترا لسا بدررررري لا تشيل هم .. محنا مستعجلين .. حسام يضحك : هههههههههههه والله انته الي مستعجل .. انا ولا فكرت في دا الموضوع مرا مو وقتووو .. لسا ورايا حجات اسويها وبعدين مهند : طيب ايش فيك ليش كدا بس شارد ومتنح .. : لا لا مافيا شي وسام يرمي اللقلمه في فمووو : الا فيك شي حتي انا ملاحظ ابو كسره كيف انته كاسر يطقطق في جوالوو : ايه متغير حده .. وصاير هاجد وما يتمشكل .. بدر قط : حتي انا حسيت توي كونت بقلو اشبك .. حسام يطل في بدر ويسرح في بدون ما يحس .. بدر يتلفت عليهم ويرجع يطل في حسام : هي اشبك .. حسام فاق علي نفسوو والتفت علي مهند : اناا اصــ .. بدر وقمر وهلال هما عــ…. اقصد اشسموو .. ماعرف كيف يقولها لمهند الي علي وشك انو يتزوج اختوو .. ياتري هل حيتغير شي بخصوص الموضوع ولا عااادي .. ولا كيف .. مهند يطل في يستنا يعيد صياغه الجمله الي بدو يقولهاا : اها .. حسام يفرفر شعروو : خلاص اقلك بعدين قومو نمشي دحين دوام خلاص .. وسام : طبعا انا الداده حنتبه عليهم الله يعين .. : لا لا ما عليك كلها كم يوم بس ارتب اموري وافكاري ووقتهاا ان شالله خير .. الشباب طلو في بتعجب .. مرا متغير مو شويااا .. : اوكي خير ان شالله .. : انا حسبقكم الحقوني .. كاسر : فين بدري مهند : انا جاي لعندك عشان نروح مع بعض يا خنيث .. قمر : ايش يعني خنيث .. مهند : اسال اخوووك يعرررررف .. حسام ياشرلو حركه وسخه : ابو هند مع نفسكــ .. انا ماشي بدر يقلد حركه حسام : طيب ايش يعني دي .. كاسرر : لا حوول ورا ما تاكل وانت ساكت ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:49 | |
| لبست عبايتها بســرعه وخرجت من الغررفه جري والطرحه علي كتفهاااا .. والشنطه مفتوحه .. والعبايه طايره ورهاا .. لفت علي غرفه الاكل : بابا انا ماشياااا مع السلامه .. اشوفكم علي خيرر .. ما استنتهم حتي يردو عليهاا .. فتحت باب الفله وخرجت جرري .. وفتحت باب الحوش وطلت براحه لما شافت سياره مازن لسا واقفه .. وقفت تكت علي الباب وجلست تلتقط انفاسهاا .. راحت عند سياره مازن .. وجلست تطل في المرايه .. شكلها مرا مبهدل .. كل دا بسبب الصرفده الي اتصرفدتها .. فتحت شنطتها وخرجت شنطة المكياج الصغيره .. وبالفعل بدت تكمل طقوسها برا عند الباب بكل روح رياضيه .. زبطت حواجبهاا .. وحطتلها شويه بلاشر .. وما نسيت تحطلها روج باهت مع ملمع خفيف .. التفتت يمين ويسار .. تتاكد انو مافي احد .. ونزلت الطرحه عن راسها وبسرعه فكت شعرها وعدلت الكوكينه .. بس قبل ما ترفع الطرحه .. سمعت صوت مازن من خلفها : ايش بتسوي انتي .. التفتت علي وهيا متنحه : انا .. ايش .. باسووي مازن يبحلق عينو : هي غطي شعرك اشبك اعناب انتي في الشارع .. اعناب اتزكرت الطرحه ورفعتها بسرعه .. : انا بس انا بـــ… مازن قاطعها : ايش بتسوي برا : اشسمو لا ولا شي بس انووو .. رخت صوتها من كتر خافت من طلاتو .. : اشسمو خلصت بدري وخرجت اشسمو عشان اجي معاكــ .. مازن مرا اتنرفز منها : تجي معاياا تستنيني برا .. ؟؟ وتفكي شعرك لو احد مر طيب ماعرفت ايش تقول : بس انا .. اممممممم اسفه : اسفه علي ايش .. انتي كل يوم والتاني طالعه بحركه زي وشكـ .. وتقولي اسفه علي بالك الاسف خلاص يحل كل حاجه .. ؟؟ اعناب بلمت اشبو دا صاحي من الصابح بشروو : بس كونت بصلح شعري ياشر علي الباب وشويا ينفلق : يعني البيت وراكي وتصلحي شعرك في الشارع .. ؟؟!!! : اشسمو ماكان في احد .. وانــ… مكمل بعصبيه : ايش الي مافيش احد .. انتي في شارع شارع يا اومي وبيتك وراكي الموشكله خطوتين وتكوني جوا تصلحي شعرك تصلحي ضهرك تصلحي قعرك ماحد عندك .. اما في الشارع كيف انتي اعناب مرا خافت من تهزيئو ولعنت حظها الي خلا مازن يطلع في دي الحظه بالذات .. ودحين زادت الطين بله كدا من غير شي هوا بيتهرب منها .. كمان دحين ايش حيسوي حيشوتها بالصريح مازن مشي لسيارتو : استغفر الله العظيم بس .. لو ابوكي شافك طيب .. اعناب : بابا ما حيقولي شي طيب .. ولا حيهزئني زي ما انته هزئتني .. اوكي .. طل فيها وهز راسوو : اوكي .. ركب السياره وسكــ الباب بعصبيه .. اعناب وقفت تطل في السياره .. وهيا معصبه .. كل دا صار بسبب انها تبا تلحقو عشان تروح معا المستشفي ما تبغا وائل الغثيث .. مازن يطل في المراياا يستنها تبعد عن السياره عشان يمشي .. بس هيا واقفه متنحه تطالع فيهاا .. نزل القزاز وطلع راسوو .. : ما امشي يعني .. ؟؟ اعناب من الاخر : بجي معاك مازن .. طل فيها كدا من فوق لتحت : وائل حيوديكي هزت راسها بقوه : لا ابغا اجي معاكـ .. : ابعدي عن السياره .. باصرار : ابغا اجي معاكـ مازن : لا ماتجي معاياا .. وائل بيستناكي .. اطلعي من عندك خليني امشي .. ماقدرت تمسكها في قلبها اكتر من كدا . : مازن انته اشبك عليا اشبك معصب عليا وتتهرب مني ايش سويت لك ياخي مازن ما اتوقعها تسالو : مافيا شي ما ابغا اشوفك بس .. في موشكله لا قدر الله عيونها شويا تدمع : طيب ايش سويت لك بتعاملني كدا حتي في المستشفي ما بترد عليا وتتجاهلني ايش سويت طيب قلي علي الاقل مازن يتذكر منظرها مع وهيب وكيف ماسكه يدوو .. وعلي طول يتقشعر منهم الاتنين : ولا شي قلت لك ابعدي خليني امشي وادخلي البيت علي ما يطلع وائل .. اعناب : مازن قلي اشبك طيب ترا مو حلو بتتصرف معايا كدا بدون سبب يضغط علي الطاره : اللهم طولك ياروح .. ما ابغا اشوفك بتقشعر منك قرفان منك كل ما اتزكر الي سويتي انتي وخالك اتقشعر اوكي اوكي طيب .. بالعربي متقرف اشوفك طيب اي خدمه كمان ؟؟ تنحت من جدو بيقلها الكلام دا : …….. : ودحين ممكن تبعدي عن سياررتي .. اعناب من جد مصدومه من كلامو .. حتي ولا قادره تتحرك .. مازن نزل من السياره بعصبيه .. وسحبها من يدها بعدها عن السياره .. ورجع طلع وقفل الباب بعصبيه وحرك مقهوور من نفسوو اكترر .. ليش هيا من بين كل البنات الي يحس بقلبوو يدق لما يشوفها .. ليش يغار عليها مرا .. ليش يحلم فيها ليل ونهار ليش اعناب ليش .. ما الدونيا مليانه بنات .. ليش مو قادر ينسي منظرها مع خالهااا داك اليوم .. دا الشي مسببلو ازمه العاليمن .. دا الشي واقف في طريق حبو ليهاا .. حرك راسو بقوه .. : ايش كيف حب خبط راسو علي الدركسون : حب ايش استغفر الله بس .. في جه تانيه وعند البيت بالتحديد .. اعناب مازالت واقفه والدموع الي كانت علي طرف العين شدت حيلها ونزلت خلاص .. كيف يتجراء يقولها كدا .. كيف يتجراء يقولها انو بيتقشعر منها ومادري كيف ايش يحس هوا .. تمسح دموعها بقهر .. وترجع تنزل من اول وجديد .. انفتح باب الفله وخرج وائل طربان علي الاخررر .. وبيقلب في جوالوو عشان يتصل علي اعناب يقلها تطلع .. : دا حبيبي مركبو بيسري .. وروحو علي النسيم تسررري .. يا سلام والله .. دا حــ.. قطع دندتوو لما شاف اعناب واقفه مسمره عند الباب .. : هي انتي .. اعناب بجد مو ناقصتو هوا التاني : ايش الي هي انته الي هي وائل نزل النضاره الشمسيه عن عينو يتاكد انها بتبكي علي دا الصباح : اشبك .. : ولا شي .. مشيت للسياره ووقفت عندها ولبست نضارتها تغطي عيونها الي معبيا دموع .. وائل يقرب لعندها : هي اشبك سلامات ليش بتبكي ايش بتسوي برا عند الباب انتي .. هاا .. ؟؟ : ولا شي كنت بروح مع مازن .. بعدين لقيتو راح وائل يميل فموو : عشان مازن راح بتبكي .. ؟ طنشتو وحاولت تفتح الباب : افتح السياره افتح الباب هيا .. وائل يرفع كتوفو بجد نو كومنت .. نفسيه بحق وحقيقه .. فتح الابواب وركبو السياره .. نزل المرايه .. يعدل شعرر وويمشطو علي السريع .. وكل شويا يسرق نظره لاعناب .. ويحاول يعرف اشبها كدا دموعها ليش بكيت كدا بتفكير .. يكون مازن قالها شي او سوالها شي .. مو بعيده .. قد هوا حاقد عليها من شاف وهيب معاهاا عند المستشفي من كم يوم .. شغل السياره ومشي : كل شي جايزز .. جلس يقلب في السيدهات يدووو اغاني ينبعاويه فيلو شكشكه عجيبه علي الصبااح .. انبسط لما لقالو واحد : احم احم اخيرن .. شغلو وجلس يمشي في الاغاني ولا هو مهتم انو في بني ادميه ورا شهقاتها واصله لعندوو .. وصل لاغنيتو الي يحبها وعلا علي الصوووت .. وجلس يدندن ويبخ عطر وينغبر في الادراج .. بالمختصار معتبر اعناب ديكور في السياره .. وقف عند البقاله : بشتري شي تبي .. ما تبي شي طيب .. نزل وسك الباب ومكمل دندنه .. وفي نفس الوقت بيموت ويعرف اشبها بتبكي بدي الطريقه .. بس طبعا ماحيسالها موستحيل يسالها .. خش البقاله اخدلوو هلستون ولبان .. وخرج رجع للسياره واتفاجء لما ما لقا اعناب فين راحت .. موستحيل .. صار يتلفت يمين وشمال .. يدورها بيعونوو .. فين راحت دي بسم الله .. بدون مقدمات طلع جوالو يكلمهاا .. طلب رقمها .. ومازال يتلفت .. شويا انتبه لها قطعت السكه ورايحه علي الجه التانيه .. بدون ما يحس راح وراها وهوا يناديها باعلي صوتو : هي انتي اعنااب اعناب .. قطع السكه جري ولا اهتم للسيارات الي بتضرب بواري بهبل .. اعناب شافتو جاي وراها حاولت تسرع خطواتها .. مع انها متاكده انو حيلحقها .. وبالفعل ثواني الا هوا جنبها مسكها من يدها : فين رايحه انتي اعناب تسحب يدها بقوه من يدوو وعيونها تولع شرار .. : ولا مكان سيبني .. ولا تمسكني طيب وائل انفجع منها : هي انتي لــ… قاطعتو : انته الي هي .. عشرين مرا اقولك لا تقول هي .. وائل يهديها : صلي علي النبي اشبك : مشبك يشبك عيونك انته ومازن .. ابعد عني ابعد عني ابعد عني وائل بصدمه اشبها قلبت البنت : هي امشي حوديكي المستشفي .. : مني رايحه مكان .. حروح انحرق طيب .. وائل : هي بتجي غصب عنك وبعدين تنحرقي مافيا ابوكي نفتحلي وعلي اساس انك معايا وانتي ماعرف فين رايحه تنحرقي : قلت لك مو جاياا مسكها من يدها بقوه : وانا ماحسيبك تجي غصب عن حواجبك فامهمه وبالفعل مسك يدها وشدهااا معا بالقوه وقطعها السكه .. وهيا تحاول تتملص منو بس مو قادره .. ما تصحا علي نفسها الا وهيا في السياره .. في المقعده الي قدام .. لا واتقدم شويا يلصق فيها لدرجه انها شمت ريحة شامبو الاستحمام حقوو .. قفلها حزام الامان .. ورقع الباب بقوه .. بعد ما صرخ فيها : هيااا اتحركي وشوف يان قدرتي تمشي علي رجولك مرا تانيه اعناب انكمشت في مكانها واخدت وضعيه السكوت .. وائل طلع السياره .. ورفع علي صوت المسجل : فكك
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
لبست العبايه وجالسه تتلفت : فين جوالي ياربي مو وقتووووو .. نسيم متربعه علي سريرها وبتحط لها مكياج خفيف : ياحوله شوفي علي كرسي التسريحه تسنيم شالتو بسرعه واتنهدت براحه : وجع من اول شايفتو ليش ما تقولي .. : علي امل انك تشوفي ما دريت انك حوله لدا الحد يالطيف بس .. تسنيم ما اهتم لهااا رمت حجاتها في الشنطه : وايش عندك من الصباح .. نسيم تضحك : يامن بيجي .. ههههههههههههه تسنيم تميل فمها علي جنب : ايش جاي يسوي من الصباح .. : حنرروح نفطر وكداياااا .. تسنيم متحسسه من هرجه يامن الين بكره : اهاااا طيب ايش تستني ما لبستي .. تحط اصباعها في فمها وتضحك بهبل .. : ابا يجي ويشوفني لسا بلبس البيت عشان ابا يحس اني مو متحمسه وكدا تسنيم تحط يدها علي وسطها : وانتي متحمسه ولا لاا .. : مرررر متحمسه ياشيخه مرا يونس وربي يفوتك .. علي اماكن خياليه .. وكل مرا يجيني بسياره شكل .. ولا بيتهم لو تشوفي من برا تخبلي موستحيل .. انا مو مستوعبه .. كيف قدر يخبي كل دا لما كان سواقك تسنيم بدا الهرج ما يعجبها : اها اوكي اوكي انا ماشاياا .. لا تتاخري علي بابا .. رفعت المرايا علي وشهااا : ماعليكي ما حنطول كلو فطور ساعتين بالكتير وحنرجع : اوكي .. مع السلامه : خرجت من الغرفه وهيا تلعن في يامن .. ماهي متخيله نفسها لاي حد صايره تكرهووو .. يادوب خرجت من البيت رن جوالها المتصل ماجد .. ابتسمت علي طووول .. تحس بشوووق كبيرر لوو : اهلاااااا ماااجد صبااح الخيرررر ماجد : صبااااح النووور يا هلاا بمووزتي .. كيفك .. وحشـــ وحـــ وحـــ .. تيني .. دايم يقولها بدي الطريقه الي تخلي تسنيم تفرفر ضحك : ههههههههههههههه انته كمان كيفك .. روحت المستشفي ولا باقي : لا خلاص في طريقي وانتي .. ؟؟ : دوبي خارجه من البيت .. : رايحه بتكسي ولا كيف .. تميل فمها .. لانها عارفه انو يضاايق من هرجه التكسي دي : يب .. مطرره : لا منك مطره انا دحين اجيكي .. : لا لا والله خلاص كلمت التكسي الي دايم متفقه معا وخلاص دحين علي وصوول .. لا تتعب نفسك الله يخليكــ .. : طيب انا مصرر : لا لا تصرر والله خلاص التكسي علي وصول .. ما عجبو الهرج : اوكي ماشي اشوفك في في المستشفي .. تبغي حاجه .. ؟؟ حست انو زعل : لا تسلم مع السلامه .. قفلت الخط وعدلت نضارتها الشمسيه .. واتكتفت .. طيب طول عمري اروح بتكاسي علي قد خوفي منهم .. اشبو دحين .. وهيا في عز تفكيرها وسرحانهااا .. رن الجوال للمره التانيه .. والمتصل حبيب << التكسي الجديد الي متقااوله معاا .. والي اتاكدت انو تكسي قبل تثق فيلوو .. : ايوا حبيب : ايوا معليش دكتورا .. بس توو صارلي حادث بسيط صدمت سيارتي مع واحد تسنيم : بسم الله عساك بخيرر : ايوا ايوا بخير حمد لله بس مشاكل .. مع المرور وصاحب السياره واكدا اكيد اني حطول .. شوفيلك حد يوديكي وكدا بخيبه امل .. : طيب اوكي ماشي : اسف مرا تانيه : لا لا مو مشكله الله معاك مع السلامه قفلت الخط ورمت الجوال في الشنطه وقررت تمشي تطلع علي بداية الشارع توقفلها تكسي امرها لله .. توها ما مشيت خطوتين .. الا وقفت سياره فخمه جنبهاا .. طلت في القزاز العاتم والي ماهي شايفه منو ولا حاجه .. ولفت تكمل مشي .. ايش اللي .. انفتح القزاز .. وتنحت لما شافت يامن .. يامن ينزل النضاره علي خشمو : صباحو اخت مرتي .. تسنيم تحاول تسوي انو الامور ازي جدن : وعليكم السلام كيفك يامن يهز كتفو : احسن منك صدقيني : اها طيب ماشي بالاذن ورايا دوام .. يامن يضحك ضحكه مستفزه : ههههههههههههههه هه هه هه يب عارف تحسبيني نسيت مواعيدك تسلك لوو : هه هه هه لا ما نسيت ادري بالاذن .. رجع ضربلها بوري : علي فين برجولكـ .. تسنيم : ولا شي روح ترا نسيم بتستناك ومخلصه من اول .. : اها مو مشكله نخليها تحتاجي توصيله .. : لا شكرن يضحك بنفس الضحكه المستفزه : هه هه هه هه هه رايحه بتكسي اجل .. ؟؟ تسنيم اتنرفزت منو : ايوا ايش تباا .. : هه هه هه هه لا لا ما ابغا حاجه .. بس ابا اقولك انك طيرتي النعمه من يدك .. كشرت : نعمه اشر علي نفسوو : ايوا نعمه انا نعمه وانتي طيرتيني من يدك .. لو ملكت عليكي .. لو دحين عندك سواقك الخاص .. بس خليكي .. تفكر في ماجد وتبتسم : يب خلليني .. ايش تبا مني .. انا طيرت النعمه خلاص انتهينا لك شي عندي .. : لا لا بس علي فكره .. لا تحسبي ماجد دا حياكلك عيش .. طــ… قاطعتو : يعني هرجت عن بهاء وانته ما تعرفوو ولا تعرف اي شي .. بس جلست تالف هروج لبابا .. والي ما صدق الحمد لله .. ودحين جاي تهرج عن خطيبي .. ياخي مالك فياا .. انته لدرجه دي انجرحت لاني رفضتك .. يامن تنح لدقايق وبعدين انفلت ضحك : ههههههههههههههههه انا انجرحت انا حزنان عليكي لا اكثرر .. : لا لا تحزن .. واتاكد انو احسن شي سويتو في جياتي اني خرجت دا ك اليوم ولا اني وقعت واتورطت معاك .. والله يعن نسيم .. يامن : اصلا نســ… قطع علي صوت بووووري من الخلف .. طلع راسو وطل في السياره .. مرا مو وقتها : علي العموم .. روحي اتمرمطي مع التكاسي .. وماجد دا حتي يجي ياخدك ماهو قادررر يكلف نفسووو .. : ماحتمرمط وماجد الي حيجي ياخدني وانته مالك دخل فيا ولا في مازن : علي العـــ…. البوري من الخلف رجع يدق بقووه .. ويامن اطر يرفع القزاز ويمشي .. وتسنيم من بعد رفعت الجوال وطلبت رقم ماجد .. ماجد ولسا زعلان : ايوا .. : احم ماجد تعالي بستناك طيب .. ماجد بتعجب : انا قريب للمستشفي دحين .. : مو مشكله استناك : ليش فين التكسي مدري السواق مدري الي هوا .. : احممم اشسمو .. مسوي حادث يقول ما عرف ايش .. : اها طيب مسافه الطريق : اوكي استناكـ .. : طيب سلام قفلت الخط وعيونها علي يامن الي وقف السياره ونزل .. شد التيشرت الابيض الي ماسك علي جسمو .. ولابس معا جنز ازرررق .. كدا لبسو بسيط جدن .. بس حلوو .. علي .. حست انها بتخون ماجد بمجرد انها طلت فيلو كدا باعجاب .. يامن رمالها ابتسامه عبيطه .. ولف دخل علي العوماره .. وتسنيم ماتدري ليش انقهرت من ضحكتو مرا لدا الحد .. رجعت للعوماره .. وجلست في المدخل تستني ماجد يوصل .. كل شويا تطل في الساعه .. حتتاخر وحتاخر ماجد معاهاا .. وفي نفس الوقت كل شويا تلتفت لدرح والمصعد .. ايش بيسوو الين دحين ما نزلو .. يامن وتسنيم .. صقعت راسها : اشلك دخل فيهم سيبيهم مع نفسهم .. ما يستحقو تشغلي مخك معاهم هما الاتنين .. لسا بتفكر انها ما تفكر فيهم الا سمعت اصوات ضحكاتهم .. مع خطوات سريعه .. شويا طلع قدامها يامن .. ونسيم خلفوو تحالو تنزل بسرعه .. : غشاش جريت قبلي .. يامن وقف في نهايه الدرج ويتنفس : لا انتي لابسه كعب .. وانتي الي جريتي قبلي .. نسيم وصلت لوو وطلت في تسنيم بتعجب : انتي ماروحتي .. تسنيم : بستنا ماجد .. خلاص علي وصول .. نسيم بتناحه : ليش انتي رايحه مع ماجد .. تسنيم تحاول تغمزلها : ايوا مو قلت لك نسيم فضحتها : لا قلتي رايحه مع التكسي دا حبيب مدري مجيب فينوو .. يامن يضحك : هههههههههههه تحتاجي نوصلك نسيم وتسنيم طلو في طله تفهمو انو ايش تبغا الضحكه وسط الكلام الي بيصيررر .. : لا شكرررن .. يامن يمسك يد نسيم : طيب انتي استني هنا واحنا حنمشي نتمشي ونفطر وننبسط وكدا اوكي .. تسنيم قبل تفتح فمها رن جوالهااا .. وانبسطت لما شافت نك ماجد : طيب انبسطو وانا كمان رايحه .. خرجت وسيبتهم .. اتوجهت لسياره ماجد الي واقفه قدام العوماره علي طول .. فتحت الباب الي قدام بكل ثقه وطلعت .. : السلام عليكم ماجد ابتسم : ياهلا وعليكم السلام .. ما حطت بالها مع ابتسامتو .. رجعت تطل في يامن وتسنيم لين طلعو سيارتهم .. وماجد يطل معها مكان ما بطل : ايش في .. ؟؟ زفرت : لا لا ولا حاجه .. امشي اتاخرنا .. : اوكي يلا مشينا .. مرا تانيه حمرك كل صباح مو تقولي التكسي صارلو حادث ولا نام ولا بطيخ .. وتتاخري وتوحــ توحشــ.. توحــ .. شيني .. : هههههههه لا لا ما ابا اكلف عليك .. يتنحنح : اما كلفه انا زوجك ولا نسيتي .. : لا لا منك زوجي انته احم احم قاطعها : اخخخ بس متي يخلص تدريبكم عشان نملك .. ترا مرا خلاص وصلت معايااا : ههههه اما لا تصير كدا ياشيخ .. مستعجل وماعرف كيف .. : الا مستعجل .. اباكي ياتسنيم خلاص .. والله مرا اباكي مرتي .. ونكون في واحد بيت .. واشسمو .. ابوسك وتبوسيني .. مرا ابغا ابوووسك .. تسنيم وشها قلب الوان .. دا الادمي . ماعندو مشكله يصرح بكل مشاعرروو بدون اي تردد : ايوا طيب طيب اشسمو لا تستعجل .. مد يدو ورفع راسهاا : لا مستعجل .. ياناااااس شوف الخدود الحمرا دي تبا تتكرز وتبغا تنباس .. خليني ابوسك مرا وحده بس دفت يدو وبعدت علي طول : لا مافي لما نتزززوج .. : يوووووو وتلوميني ليش مستعجل .. : ههههههههههههههه ماجد خلاص ترا انا مررا استحي .. : يافديتك بس وحده بوسه بس وحده وحده كدا وحده بس تلصق في الباب : لا مرا لاا ماجد اهجد : طيب خلاص لا تطيري من السياره والله ماحبوسك غصب عنك بس بجد نفسي .. تسنيم في قلبها .. انا الي نفسي ابوسك واكتر منك كمان بس مايجي مرا ما يجي .. : طيب .. سكتو هما الاتنين وسرحو في نفس الافكارر .. في البوس والاحضان .. وانهم مع بعض في بيت واحد واعمق من كدا .. التفتو علي بعض في نفس الوقت وكل واحد خدودو مورده وعلي وجيههم ابتسامات ما يدرو ايش تباا .. من شافو بعض كل واحد خمن في ايش بيفكرووو .. شويا انفتلو ضحك : ههههههههههههههههههه ماجد : خلاص خلاص حفكر في المستشفي في المستشفي .. تسنيم بسرعه : وانا حفكر في الاختبار يب الاختبارر .. يب يب الاختبار ههههههههههههه .. ماجد يلهيها : اشسمو كنت بجيب المزكره الاخيره تقريها تسنيم اتحمست : جد خلصتها .. : يب باقي صفحتين بسجل ملاحظاتي لليوم .. تسنيم : والله يا ماجد تصدق اني ما قد انتبهت لك قد ايش كونت تراقب كل حركه مني وكل لفته : ياشيخه حافظك وحافظ كل تصرفاتك واي تحبي وايش تكرهي .. بس من ملاحظتي .. هههه : يب مو انا كل ما اقرها انصدم .. والمشكله كل مزكره قريتها يمكن مرتين او تلاته .. من كتر مصدوومه .. : هههههههههههه متحمس اديكي الاخيره يا شيخه .. : خلاص تديني هيا اليوم .. : يب اي وقت القا بريك حروح اجيبها لعيونك .. : تسلم والله ملامحو قلبت جديه فجئه : تسنيم نسيت اقلك علي حاجه .. : ايش ؟؟ : بهاء التفتت بكل جسمها علي واتحمست .. من زمان عن بهاء .. مرا ما صارو يحتكو في بعض .. : اشبوو ماجد يميل فمو : عمليتو اليوم تسنيم كشرت : اما اليوم .. ما قالي طيب .. رفع واحد حاجب : وليش يقلك قالي انا خلاص رجعت سندت ضهرها علي المقعده وسرحت عند بهاء : الله يسهلو يارب ويقومو بالسلامه .. متي حتكون .. ؟؟ : ماعرف متي بالزبط دحين حروح واشوف .. اكيد هوا في المستشفي دحين .. ومانعينو ياكل ويشرب واي شي .. تسنيم ماتدري ليش قلبها وجعها فجئه لدرجه انها رفعت يدها مسكت صدرها .. وجلست تتمتم : الله يسهلو يارب ماجد استغرب منها : امين يارب اشبك : ولا شي ولا شي .. الله يسهلك يابهاء الله يسهلك يارب .. وتتم العمليه بخير وتنجح ماجد تنح .. لما شاف كيف بتدعي وشويا تبكي : امين يارررب .. حاول يكلمها بس لاحظ انها بتمتم وتدعي وتدعي .. وماهي ناويه تهرج ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:50 | |
| كاسر بيروح ويجي عند الاستقبال .. يستنا زهاد تجي .. ما يبغا يتصل عليهاا .. مايدري ليش بالزبط هل عشان بدو يسوي تقيل .. ولا يبغاها هيا الي تتصل .. ولا ايش مايدري ايش الحكاايه .. رن جوالوو بنغمه ماحد في الحياه اتوقع انو الكاسر سعود يحطهاا .. >> واقف علي علي باابكم ولهان ومسير اسال عن الي ماسال .. محبوبي الصغير .. يومين مرو علي مرو علي .. حتي هوا ناسي انو غيرها وحطها عشان زهاد تحبها مرا .. بعد فتره استوعب انو جوالووو .. خرجو بسرعه ورد : ايوواا هلا .. رائد : اشولنك ابو كسره ياحبي ليك فديتك اشتقتلك وكل ابو شي .. رائد كشر : سلامات الرودي وش فيك رائد بخيبه امل .. وحاسس باحساس سئ انو كاسر بس ناوي يتزوج .. : الشره موب عليك علي الي يعبر لك عن مشاعره وكذاا .. : ههههههههه لا موب كذا ياخي بس وش فيك خاش عرض كذا علي قول ابو السمس رائد يتنهد .. : لا ابد .. بس داق عليك وانا كلي شوق لكـ ذا الحكااايه كولهاا .. : يالبا ما تخبا .. وانت بعد .. اشتقت لك يشهد ربي الي خلقني : يالبا مصدقك والله .. : ها وينك في مع اهداب ولا شلون .. : لا لا مابشوفها اليوم .. : افا ليش .. : ماعرف احسني مكتئب وكذا ما ابي اشوفها .. : افا ليش مكتئب وكذا .. في قلبو . عشان حضرتك ناوي تتزوج .. : ماعرف كذا اكتئاب من الله ياخي : مو مصدقك فيك شي الروووودي .. بكدب : لا ابد ما علينا انت قلي شنو مسوي وكذاا .. : ابد .. انا حدي متوتر يا الرودي .. عشان الي قلت لك عليه .. رائد يسوي انو ناسي .. : شنو قلت لي ما اذكر .. كاسر يفرفر شعرو .. : شسمه .. اهلي الحين بجده .. طيارتهم اوصلت قبل ساعتين يمكن .. : ايه قلت انهم بيجون بس ما قلت انه بذا الوقت .. ولا شنوو .. : ايه اشسمه .. انا بعد ما كنت اعرف انهم بيجون الحين ترا .. الموهم تخيل شنوو : شنوو بعد : بيجون للمستشفي هنا .. : اما ليش ؟؟ : انا قلت لهم .. ابي الوالده تشوف زهاد .. رائد بتحطيم .. : اها .. يعني من جدك الي انت ناوي عليه كاسررر مدخل يدو في جيب المعطف ويروح ويجي في الممر : ايه مثل ما قلت لك اجل شنوو وخصوصا بعد ما شفتها مع اشسمه ذا ولد عمها .. تخيل : شنوووووو بعد : كانت مخطوبه له .. يوم هي بالثنووي .. رائد وشويا يتفتق .. بس يسوي انو عادي جدن .. : اما تمزح وليش انفصلوو .. : ماعرف الموظوع حده ظايقني .. وما حبيت اعرف شي عنه .. وقلت لها تسكر عليه : ايه زين سويت ماله داعي التنبش بالي راح : علي قولك يضغط علي نفسو ويتكلم عادي .. : الموهم يعني الحين بتوريها لامك وبعد بتروح تخطبهاا .. : ايه طواالي بروح اخطبهااا اليوم قبــ .. سكت لما شاف زهاد خاشه من البوابه حامشه .. وفي يدها شنطتها واليد التانيه سله الحليب الي اتعودت تجيبها لوو .. بس الترمزه اكبر فبتالي السله اكبرر .. حس كدا انو يدها توجعهاا .. : الرودي .. الرودي اكلمك شوي زين ما استنا يرد قفل الخط في وشو ورزع الجوال في جيبوو وراح لزهاد طيران : صباح الخيررر .. عنك عنك عنك زهاد اعطتو السله وفركت يدها : اخخ يارب يتقيله عورتلي يدي .. : سلامة يدك والله .. ابتسمتلوو : صباح الخيرر .. صباح النووور يا هلااا بيك تاخرتي ليش .. : بالعكس مرا بدررري جيت .. هيثم مر يجبلي حجاتي وكدا نشبت في قلت لو وصلني معاكـ .. كاسرر علي طول كشر : اها جيتي مع هيثم .. زهاد ما الحظت نبرتو : يب مع هيثم .. كاسر اتلفت يمين ويسار .. : ممكن دقيقه شووي تجين معي .. بدون تفكير : اوكي بس فين .. مسك يدها وسحبها معا .. : تعالي شووي .. : اوووكي طيب حجي خرج بيها علي برة المستشفي وراحو علي المواقف .. فتح السياره : طلعي زوزو زهاد تطل في بتناحه : اطلع ليش فين رايحن دوامك دوامي .. : اممممم بكلمك شوووي بس طلعي يالله موب ماكلك والله .. : اوكي اوكي .. ركبت السياره وكاسر قفل لها الباب .. دخل من الجه التانيه وسك الباب : احم احم .. بصبلي كوب حليب اول شي عشان امخمخ .. : هههههههه قلقتني طيب .. ايش الشي الي تبا تقلي هوا هنا يفكر كيف يقلها انو امو واخواتو حيجوو المستشفي هنا وحيعرفهم عليهاا .. : اممممممم اشسمه .. ولا شي بس بشررب حليب زهاد بتكشيره : اما كاسررر .. : اممممم صدق مابوه شي .. بس بشرب الحليب في ذا واتكلم معاك .. تكت علي المقعده : اوكي مين يرفض لكاسر طلب .. صب صبلي حليب انا كمان .. ولا اقولك .. اتقدمت وسحبت الكوب النيلي حقوو من يدوو : بشرب في داا .. : ههههههه لا حقي ذاا احبه .. الرودي جابه لي .. : ليش ما تشرب في الكوب الي جبتو ليك .. : بشرب فيه .. بس امم هذا احبه اكثرر .. مو عن شي .. بس تعودت علي .. زهاد : تخيل انكسر ايش تسوي .. : ماعرف بس يمكن انعل جد جد الي كسره .. في حال انا كسرته بنعل جد جدي .. وهم يستحقون اللعنه بيني وبينك .. : هههههههههههههه قول لرائد يجبلك كم واحد للاحتياط لا تلعن في الخلق دخيلك : ماعلينا عطيني بشررب .. زهاد تبعد الكوب عنو : لا مافي انا بشرب فيوو .. كاسرر : اوكي زين بنصب واحد تاني .. رخا راسوو يدور كوب تاني ويصب حليب .. وزهاد استغلت الفررصه .. وتلف الكوبه وتحط فمها علي فموو وتشرررب بتلذذ .. وتضحك : ههههههههههه كاسر رفع راسو : شنو فيك : ولا شي .. بس اول مرا اشوف حليبي طعم كدا .. : ههههههههههه والله انه طعم حيل .. مو شوي .. : يب تسلم يــ.. رن جوال كاسر بالنغمه العجيبه الي ذكرنها اول .. زهاد ماتت ضحك : ههههههههههههه كسور متي حطيتها كاسر يغمزلها : من قلتي انها حلوه وتعجبك وكذا حطيتهاااا ههههههههههههه دقيقه برد : ايه الوو رغد علي الخط : كسور وينك فيه .. احنا الحين بالمستشفي .. بالاستقابل بالتحديد يعني كاسرر بحماس : والله زين .. ثواني وبجيكم .. قفل الخط والتفت علي زهاد : يلا زوزو تعالي .. زهاد : علي فين : خلاص بنرجع للمتستشفي .. اجل وين : تونا ما جلسنا ولا اتكلمنا ورفعتلو كوب الحليب .. : ولا شربنا كاسر فتح الباب ونزل بسرعه وجلس يفرك يدينو في بعض .. : امم جيبيه معك يلا بسرعه زوزووو .. زهاد نزلت وهيا متعجبه . اشبو البني ادم داا .. شويا تعالي بسرعه .. شويا اطلعي بسرعه .. خير بنلعب احنا .. : اشبك كاسر منك عاجبني كاسر مارد عليها بس مسك يدها وسحبها معاا ورجعو للمستشفي .. ومن وصلو عند الباب كاسر لف عليها .. .. : زوزو خليك علي طبيعتك زين .. زهاد : ليش ايش في طيب .. خش علي جوو وعلي طول شاف اخواتو قداموو واقفين بيتكلمو مع بعض : مافي شي بس خليك علي طبيعتكي .. زهاد من شافتهم عرفتهم وتنحت بس ما امدها تفكر في شي لانهم كانو بالفعل وصلولهم رهف من شافتو ابتسمت : دكتوور الكاااسرر .. ههههههههههه رغد كانت مبتسمه بالفعل بس اختفت ابتسامتها لما شافت يد زهاد بين يدين كاسرر وتنحت .. كاسر ضم رهف وباس خدها : شلونك خيتو اشتقتلك .. وراك منتفخه كذا رغد تنحت هيا التانيه لما شافت زهاد : لا لا موب موب .. ماعرفت ايش تقول وسكتت وصارت تطل فيهم بتناحه .. كاسر فهم طلات اخواتو بس برضو ما اتوقعهم يتنحو لدا الحد .. خبط رغد علي كتفهاا : هي وراك كذا كنك شايفه ابليس وعياله .. رغد فكت من التناحه وضمت كاسر علي خفيف : ابد شسمــه بس انوو .. كاسر يقاطعهاا ويمسك زهاد من كتفهاا يقدمها لهم : وهاذي زهاد .. زهاد هيا التالته متنحه .. الظاهر يوم التناحه العالمي .. ولا كيف الوضع ماحنا عارفين كاسر من شاف طلاتهم التلاته حس انو استعجل كان المفروض يهيئهم كولهم سواء اخواتو او زهاد .. اتحنح : احم احم سلمو علي بعض .. زوزو هاذي رهف خيتو الكبيره وهاذي رغد خيتو الصغيره .. فرفر شعرو وياشر علي زهاد : رهوفه رغوده هاذي زهاد مازلو متنحين وكاسر عصب : خير شنو فيكم حد كات عليكم مويا بارررده .. ولا شنو زهاد كانت اسرع منهم اتقدمت بسرعه ورسمت علي فمها ابتسامه تسلكيه من النوع الجيد : اهلا اهلا رهف موو .. مدت يدها وسلمت عليها وباست خدها .. : ووو رغد اتقمدت وسلمت عليها هيا التانيه .. : كيف حالكم .. رهف ورغد يطلو في بعض ويرجعو يطلو في زهاد بتفحص .. كاسر رمالهم طله خلتهم بسرعه يزبطو ابتسامه تسليكيه : اهلا اهلا زهاد شلونك رغد ماعرفت ايش تقول : انتي الي شفناك بالمنتجع صح .. زهاد بسرعه : ايواا واشسمو شنطتكم اخدوها واخويا جابلكم هيا فاكرين .. رهف : ايه افتكرت هلا فيك .. كاسر : وين الواالده .. رغد : راحت علي الاوتيل مارضيت تجي علي المستشفي تقول بترتاح هي وانت يوم تطلع من المستشفي تجي لعندها زهاد حمدت ربها مليون مرا انها ما جات .. الله يسامحك ياكاسر .. طيب كان قلت عشان اهيئ نفسي .. بجد مادري ايش تحس كاسر التفت عليها وكنو يقرا افكارهاا .. طل فيها كدا وكنو يعتذرلها بنظراتو ويقلها سوري ما حسبت الوضع كدا زهاد فهمتو وهزت راسهاا : اوكي بالاذن بدي اروح اشوف شغلي وكدا كاسر بسرعه : اوكي انا بشوف خواتي وبرجعلك طيب زهاد تحرك عينها يمين وشمال .. انو لا تقول انك حترجع ولا اعرفك ولا شي كاسر يبتسملها ويفهمها انو ما عليكي .. طبعا كل دا الحوار بالعيون .. ما فات رغد ورهف الي بيطلو فيهم ويحاولو يستوعبو ايش الي هما في كاسر : اوكي زوزو روحي انتي .. : اوكي عن اذنكم راحت زهاد من هنا .. ورغد ورهف انفلتو اساله .. : هيا هاذي .. تبي تتزوجها .. انت من متي تعرفها .. هي تشتغل هنا .. كيف كذا .. شلون .. مايصير .. هي حجازيه .. الوالد ما حيرضا شفيك كسوور كاسرر اتكتف واستناهم لين يخلصو كلامهم : زين خلصتو رهف : كسور شفيك هاذ ما تناسبك ولا تناسبنا ولا شي .. وبعد تشتغل موظفه استقبال رغد : واشسمه ماعرف حتي لبسها مو كشخه وبعدين من متي انت تعرفها حتي تبي تتزوجها رهف : والله الوالده بتنجلط لو درت : مالكم دخل ولا تقولون شي للوالده زين رهف : وليش ما نقول للوالده ان شالله الواالده اول وحده بتدري ززين كاسر : رهوفه عقلي زين .. اكيد الوالده بتدري بس انا بقولها طلعو منها انتم زين رغد : زين انها ما جت كان ظغطها ارتفع فديتها .. انت بعد احمد ربك انها ماجات .. لو شافتك اشلون ماسك ايدها وتعرفنا عليها .. من وقتها بتقولك موب متزوجها برضايا عليك كاسر : هي انتي شفيك قاعده ترمين خرابيط رغد : لا والله ما قاعده تخربط ولا شي انت الي مادري ايش فيك .. اجل هذا الي تبي تتزوجها وجايبنا من الرياض عشانها .. كذا ماشاياا ومتكشفه وشلون عبايتها وتشتغل بالاستقبال .. لا وبعد ماسكه ايدك شنو معها من اخلاق كسور هاذي موب متربيه كاسر عصب : انتي ماتعرفين شنو الظوروف الي مرت فيها زوزو لا تكلمين عليها من عندك كذا رغد : عشتووو حتي البنت صار يدلعهااا .. ويقولها برجعلك .. متعرف علي وحده من بنات الشوارع وجاي تبي تتزوجها .. روح تزوجها بروحك زين زهف : وانا الي اقول الوالد ظالمك اتاري العيب منك انت .. عليك حركات مادري شنو تبي .. نرفزتني حدك .. والله ولا بمشورنا من الرياظ لهني .. وللمستشفي بعد بدون ما نستريح حتي عشان ذا الشي في الاخير كاسررر سكتلهم كتيرر : زين مو منكم يا خواتي مني انا ماحد غلطان بذا الهرجه كلها غيري انا اوكي .. لف عنهم وهوا معصب لين خلاص .. اشبهم يهرجو علي زهاد كيدا .. مايعرفوها والله مايعرفوها لسا ولا جلسو معاها ولا حاجه .. وكل مين بتتفلت بهرج فاضي من عندها ايش يحسو ايش يحسوو ندم مرا علي الطريقه الي عرفهم بيها .. كان رحلها وخطبها في بيت عمها احسن .. يمكن كان اتقبلو الموضع اكتر من كدااا .. اوف انا الغلطان .. زهاد شافتو جاي لعندها علي طول خرجت من خلف الرسبشن .. : كاسر مرا فجعتني يا اخي .. ومرا ما عرفت اتكلم ولا اقول شي .. ليش ما قلت لي من البدايه انو اخواتك جاين عشان ارتب هرج وكلام وكدا .. كاسر يطل فيها ويسرح .. البنت مرا تجنن مجنون فيها هوا .. ومرا تنحب .. وكدا من تشوفها تضحك .. ليش ماحبوها .. عشانو عرفها .. ؟؟ عشانو مسك يدها .. ؟؟ عشانها تشتغل في مستشفي .. ؟؟ عشانها حجازيه .. ؟؟ كل هادي اعزار مالها داعي .. فكر بينو وبين نفسوو .. مو لازم تعجبكم اصلا .. استغنيت عن ابوي وسويت الي براصي .. وبستغني عن كل العالم بعد وبسوي الي براصي .. من اليوم ورايح .. مو منهم مني انا الي معبرهم زهاد من اول تكلمو ومسرح : كاسر ايش فيك انتبه لها اخيرن : لا ولا شي .. مافيا شي .. زهاد تطقطق اصابيعها : ايش قالو عن اخواتك بسرعه . وفينهم اصلا .. كاسرر : ماقلو شي .. وراحو بسلامتهم .. بطلع للدكتور مازن طالبني .. زهاد حست انو فيلو شي : طيب ماشي كلمني لما تفضا .. : اوكي بالاذن .. راح وسيبها وهوا يضغط علي يدو بقوه .. مرا مقهور من كلام اخواتو الين خلاص .. زهاد بطل في ومتعجبه .. اشبو قلب كدا .. جلست علي الكررسي .. وافكارهااا تضارب .. وكل فكره تنقز وتقلها انا الصح ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
اهداب لابسه ومتجهزه وواقفه قدا المرايه تستشور شعرها الي قصتو قصه غريبه .. كنوع من تغير الروتين والنفسيه الخايسه .. وكل شويا تطل في الجوال .. يالله فين راح داا .. مو بالعاده ما يرد عليهاا .. ايش الحكايه .. خلصت من شعرها ولمتو بمطاط ابيض ديل حصان وجلست علي السرير .. طلبت رقم رائد للمره المليون .. وميلت فمها علي جنب .. اشبو ما بيررد .. علي طول عقلها شطح بعيد .. صارلو شي .. لا ان شالله ما صارلوو شي .. راحت علي نومه .. لا لا مو بالعاده ينام كدا .. يمكن جوالو سايلنت .. لا لا ماحيحطو سايلنت ليش سايلنت .. خرج ونسي الجوال في البيت .. لا لا ماينسا كيف ينسا رمت الجوال بعصبيه : اوف ياربي اشبووو .. شويا نقز كاسر علي بالهاا صح صاحبو يمكن يدري عنو او شي .. طلبت رقمو بدون تردد كاسر جالس في واحد من كراسي الممرات واخلاقو مو كويسه بتاتا بعد الي صار وحاسس بندم فظيع .. وحاس انو ممكن زهاد تطير منو بسبب حركتو المتسرعه دي .. رن الجوال وخلا يتنهد باسي .. ويرفعو لادنو : ايه .. اهداب : احم احم كيفك كاسر معاك اهداب .. : اهاا اهلا اهداب حست انو صوتو مش ولا بد : احم احم ان شالله ما اكون ازعجتك وكدا .. : لا لا مو مشكله .. اهداب : امم اشسمووو معليش بس كونت بسالكـ عن اشسمو رائد .. كاسر بطفش : وش فيه .. : مابيرد عليا احم احم اخاف صايرلو شي .. احم يعني اقصد ما كلمتو انته .. كاسر بكل تناحه : الا قبل ساعه او شي كلمته .. ما فيه الا العافيه اهداب ترفع حواجبها بدهشه : انا من ساعه بتصل علي مابيرد متاكد كلمتو كاسر اتزكر كلام رائد وعلي طول اتنحنح .. : لا لا شسمه .. كلمته من اول يوم اني اصحي وكذا .. اهداب : طيب ممكن تتصل علي دحين وتطمني علي لاني قلقت .. كاسرر يبتسم .. يابختك يارودي وهاذي هي قلقت عليك .. : اوكي زين بكلمه الحين وبشووفه طيب .. : اوكي شوكرن اسفه اذا ازعجتك .. : لا لا خيتو عادي مابوه اي ازعاج .. بكلمه وبرد عليك زين : اوكي مع السلامه قفلت الخط وجلست تطل في الجوال ولاويه شفايفه : فينك ياخي .. في جه تانيه كاسرر استغرب من جدو مو ناوي يرد عليها وكدا .. طلب رقم رائد وعلي طول جالو صوتو بلهفه : كسور حبيبي .. كاسر يكشر : الرودي .. رائد : عيونه .. : اشسمه ورا ما ترد علي اهداب من جدك هاذي هي داقه علي تدورك .. اقلقت عليك البنيه .. رائد يطل في الفله قدامو : هذاني عند بيتها الحين بكلمها وكذا .. كاسررر مرا مو عاجبوو صوت رائد : شنو فيك ياخي وش ذا الشي الي مكئبك .. وليش لما الحين مكتئب .. رائد نفسوو يصرحلو .. يفهمو .. يقلو عشانك حتتزوج مكتئب .. مع اني احاول ما اكتئب .. بس مو بيدي … والله بحاول . كاسر يطل في الجوال ويرجعو لادنو : الرودي .. رائد : ايه معاك خلاص مافيني شي الحين بكلم اهداب .. تبي شي كاسر يتنهد : ايه تخيل خواتي يــ…. قاطعو : ماتبي شي زين فمان الله اكلمك بعدين كاسر جا يهرج بس سمع صوت القطار .. طل في الجوال بندهاش .. : وش فيه ذا .. رائد قفل الجوال وضغط علي بالقوه .. : كسووووور .. رخا راسو علي الدركسوون لدقااايق يهدي نفسو وياخد نفس .. ايش كان متوقع .. اكيد كاسر حيتزوج .. وحيعيش حياتو .. طبعا دا الشي حيصيررر .. ليش كدا مرا مصدوم ومضايق مافي شي يحوج رن الجوال في يدوو .. وماكان يبغا يرد لانو متوقعو كاسرر .. لكن اتنهد لما شاف نك اهداب .. صح حتي هيا مالو خلق يكلمها .. بس هيا الوحيده الي يقدر يفضفض لها .. رد عليها .. : ايه الوو .. اهداب .. خشت في علي طول : اشبك ماترد من اول .. ليا ساعه اتصل عليكـ .. اشبك .. نايم ولا ايش ايش صايرلك ياخي رائد في الي هوا في وقرقرتها كدا ورا بعض مالو خلقها اختصر عليها كل الامور : هدوبه انا تحت انزلي بسرعه قبل امشي تراني مخنوق حدي اهداب : الرودي اشبك : ولاا شي بتنزلين ولا شلون .. اهداب بسرعه : لا لا دحين نازلتلك ثواني بس .. مارد عليها قفل الخط ورمي الجوال جنبوو .. اهداب بكل صرفدة الدونياا .. قامت لبست عبايتها ورمت حجاتها في الشنطه .، وخرجت من غرفتها حامشه الا خبطت في ساهرر وانكب الكوفي من يدوو : وجع اشبك طايره كدا .. اهداب تطل في عبياتها الي جا عليها شوية كوفي : انته الي وجع اشبك ماشي كدا ببرود : لا يخيتي لازم اطير يعني .. والله ما احوجني اتوجهت للطاوله الصغيره الي عليها مرايه متوسطه وسحبت كم حبة منديل : وجع وسختني : انتي الي وجع من اول بسوي الكووووفي واخرتها انكب ابا افهم علي ايش متصرفده كدا كنو السواق طايررر .. جلست تمسح اطراف العبايه : اقول بلا فلسفه وحل عن سما اهلي مني رايقه لك من جد .. : لا والله لسانك صاير طويل هي انا اخوكي .. : ياااا عمي رررروح اتفرجلك افلام سكس واتلهي في نفسك .. واتركني في حال سبيلي .. رمت المنديل في الزوباله .. وراحت تركتو خلفها متنح فيهاا .. دي تخرج كل صباح كل صباح كنو عندها دوام فين بتروح ياترررري .. اهداب وصلت عند باب الفله وفتحتو وطلت يمين وشمال .. وشافت سياره رائد موقفها بعيد طبعااا .. اشرتلو بيدها كم مرا ما اتحرك كالعاده .. اطرت تقفل الباب وتمشي لين عندوو .. حاولت تفتح باب السياره بس مقفل .. ورائد ولا انتبه لهاا .. خبطت علي القزاز بقوه .. رفع راسو ووطل فيها كنو اول مرا يشوفهااا .. فتح لها الباب طلعت ومن شافتو جاها اكتئاب : اشبك رائد شغل السياره ومشي : الكاسر بيتزوج .. اهداب تنحت لدقايق بعدين استوعبت الوضع : اها بيتزوج اهاا اها طيب اشسمو اشسموو ماعرفت ايش تقول تخفف عنو وخصوصا هيا الوحيده الي عارفه هوا قد ايش يحب كاسر .. : اممم امممم انته امممم رائد : خلاص لا تقولين شي اهداب .. ادري ان حالتي مال امها الداعي بس ايش اسووي احبه .. والله موب بيدي .. انا ماودي احس كذا .. ودي انبسط له وافرح معاا وافزعله بكل تكاليف عرسه بس ماعرف ماني متقبل الفكره لما الحين .. يبيلي شويه وقت .. اهداب : طيب هدي نفسك وخد وقت .. ولو انته دحين مضايق او شي .. لا تخليها في نفسك .. يضغط علي الطاره بقوه : شلون يعني .. : يعني اشسمو .. ابكي مثلا .. امااا صرخ صرخ .. سوي اي شي .. طلع الي في نفسك عشان تقدر تبداء من جديد فاهمني .. رائد يرفع يدوو لصدرو : ماعرف فيني شي ابي اطلعه بس ماعرف شنو هووو .. اهداب : اممم لا حاول حاااول وقف السياره علي جنب والتفت عليهاا .. : اهداب اشسمه .. احس اني ماعرف اهداب رفعت رجلينها علي المقعده ولفت كل جسمها علي : كيف ماتعرف رودي ياخي طلع كل الي في نفسك اسمع كلامي رائد ثانيتين كدا الي طل فيها في عيون اهداب .. ويحس نفسوو طار مكان تاني بعيد .. اهداب ما فاتتها طلتو رفعت يدها لوشها وصارت تطل يمين ويسار : اشبك رائد رائد ميل راسوو : احس اني .. ابي .. شسمه اهداب مكشره : ايش .. فجـــئه قرب منها وحط يدينو خلف رقبتها وسحبها لعندوو .. وبدون مقدمات حط شفايفوو علي شفايفهاا .. وباسها بوسه كدا طويله .. ودفها عنو بخفه وكمل وهوا يتنفس براحه : احس اني ابي ابوس احد .. اهداب لين دحين ما استوعبت انو سحبها وباس فمها في وضح النهااارر .. : ؟؟؟!!!!! رائد يطل فيها ويستنها تبدي اي ردة فعل في الحياه .. بس ابدن مو الجلسه بدي الطرريقه : اهداب .. ؟؟! رفعت يدها بشويش ومررتها علي شفايفها بصدمه .. وبصوت راخي : رائد بوستني .. رائد يلف ويشغل السياره : يب اتوقع .. غطت فمها بيدها وكنها خايفه يبوسها مرا تانيه .. ولفت وشها تطالع في الطريق وهيا مو شايفه شي شويا بدت تحس بحراره في جسمها .. رائد باسهاا .. موستحيل .. غمضت عينها تتسرجع البوسه .. حلوه .. ناعمه .. هادئه .. وكمان طعمه .. رائد هوا التاني مصدوم من نفسوو .. كان بيفكر في كاسرر .. وزعلان من كاسرر انو حيتزوج .. كيف انتهي بي الحال يبوس اهداب .. لا لا ليش باس اهداب .. ابتسم ابتسامه خفيفه .. والتفت يطل في اهداب الي وشها محمر مرا بنص عين .. اهداب قلبها يطربق بقووه .. وحاسه بنظراتوو رائد اخير قرر يقطع حبل الصمت : اهداب .. موب قايل اسف وكذا .. اهداب بسرعه : لا لا مو لازم .. رائد : يعني اشسمه تبين نــ .. قاطعتو : ايوا رجعني البيت رجعني البيت اصلا اشسمو ايوا اخويا كان بيقول لا تخرجي اصلا .. رائد طبيعي يسمع منها كلام كدا بعد ما اتجراء يبوسها بدون مقدمات مع ذالكــ ما اتوقعو : البيت .. اهداب تحضن شنطتها ويدها مازالت علي فمها : ايوا البيت اشسمو عشان ايوا البيت رجعني رائد طل فيها كدا بتناحه : اوكي زين .. لف بالسياره راجع علي بيتها واهداب .. شويا تقوم تلطش نفسها مو دا الي كانت تقصدوو .. مو دا الي تبغا تقولو .. رائد بيلوم نفسوو شلون تصلح كذا .. الحين حتي لو تثق فيك وترتاح لك كل شي بيتغير وهذي بدايتها تقولك رجعني للبيت .. شكلها بتسحب عليك مع تهوراتك ذي .. اهداب . ماهي عارفه كيف تقولها .. كل شويا بيقربو للبيت .. وهيا ما تبغا ترجع البيت .. بس بجد البوسه طيرت لها عقلهااا .. دقايق وكانو عند الفله لانهم اصلا ما بعدو عنهاا .. رائد لف عليها : قبل تطلعين بقلك انو انا ما قــ… قاطعتو : اشسمو لا ما ابغاا .. رائد يحسبها ما تبغا تسمع منو شي .. : اوكي .. جلس يطل فيها يستنها تنزل .. وهيا جالسه تطل في تتسنا يمشي .. وصارو جالسين بيطلو في بعض حوالي الدقيقه .. وكل مين يتفحص ملامح التاني وكل واحد عينو علي شفايف التاني .. رائد يحاول يبعد عينو مو قادرر .. واهداب ماهي عارفه ايش صايرلهاا .. كنها اول مرا تشوف شفايفوو .. حستها مرا غير .. مكرزه كدا وملياانه .. وشكلها جدن يشهي .. رائد ما قدر يمسك نفسوو اكتر من كداا .. رجع اتقدم ودخل يدو تحتهااا وبكل خفه شالها وحطها علي عبوو .. اهداب : رائد اناا مـ.. ماخلاها تكمل كلمتها لانو شفايفوو كانت علي شفايفها وبيبوسها وناسي الزمان والمكان .. اهداب دفتووو بقوه وصرخت : ساهر ساهر ساهرررر .. رائد مو فاهم : ساهررر .. رخت نفسها علي حضنووو : اخوويا طالع من البيت اخويااا .. رائد استوعب الوضع .. شغل السياره بسرعه ومشي .. ومن بعدو من البيت انفلتو ضحك هما الاتنين بشكل جنوني .. رائد : هههههههههه يالبا الظحكه .. اهداب اتزكرت فين جالسه : احم احم اتركني اجلس عشان تعرف تسووق .. رئد يسحبها لو ويمسد علي خدها بخفه : لا خليكي عاادي .. مرا صغيره انتي .. : لا اشسمو لاحد ينتبه .. : لا لا السياره مضلله عاادي .. اهداب طفشت من اول تلمحلوو : انا اشسمو مايصير اجلس كدا مستحيه رودي اتركني .. : ههه طيب اوكي .. شالها وحطها علي المقعده : من فين تبي تفطري .. اهداب تحس انها شبعانه مرا بعد البوستين الي اخدتهم : ماعرف لا ما ابغا شي انته جيعان رائد نفس الاحساس : لا لا تمام .. ناخد كوفي ناخد كوفي . : يب يب كوفي كوفي .. سكتو وكل واحد يتحشا يهرح في الي صاررر قبل دقايق ما هم عارفين ليش …
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:50 | |
| خرجت من غرفه المريض وقفلت الملف بطفش .. ماتدري ليش جايتها سدة نفس من الدوام .. ما تبغا تحضرر خلاص .. تفضل انها تكون متمدده في البيت علي سرير اياد المائي وفي حضنوو .. طول ماهيا في المستشفي افكارها عندوو .. وعقلها معا .. لدجة انها كل شويا تتهزء وصارت مقصره في شغلها بسببو .. والله مو حاله .. علي طاري اياد .. خرجت الجوال من جيبها وطلبت رقموووو .. اياد مع نيار في السوق .. يكملو باقي حجات البيت .. ومن رن الجوال وشاف نك اسراء ركبو خووف .. نيار انتبهت لوو : اشبك رفعلها الجوال : سرورتي بتتصل .. نيار تتافف : خير ما عندها شغله .. كل ثانيه والتانيه متصله .. اياد مكشر : اوس خليني اكلمهاا .. نيارر سكتت وتطل في بقهرر .. : اوكي .. رد علي اسراء بعد ما بلع ريقوو : حياااتي اسراء فتحت باب الدرج وخشت : حياتي انته كيفك ايش مسوووي : بخيررر انتي كيف شغلك : ملل اياد مرا ملل .. بس انته في بالي برجع البيت اجلوس معاك .. تصدق ايش .. : ايش .. : شكلي حسحب عليهم اياد تنح : اما كيف ايش تقصدي .. : اقصد انو بسحب بستقيل .. خلاص بجلس معاك ومصروفي من بابا ومصروفك من ابوك يعيشونا صح ولا اياد بنهياارر : لا اسمعي قرار زي كدا ما يجي تفكري في دحين .. يبغالو رواق ايش الي تستقيلي اهجدي اسراء تهز كتوفها : مو يعني كدا بس بفكر قلت بفكر مو قررت اشبك اتنهد براحه : ايوا اهجودي .. : الموهم انته فينك جنبك رجه .. اياد بسرعه : احم ايوا ايوا خرجت اشتري حجات عشان الغدا وكدا ودحين راجع فوريره عشان بجهزلك الغدا وكدا اسراء كدا حست انها تبغا في هدا الوقت وهادي الدقيقه : طيب حبيبي احوبك يا اكلب الاكلبين .. : احوبك يا اميرررتي .. اسراء تحط الجوال علي فمها وتبوسوو بصوت : احوبك باي .. اياد يردلها البوسه ويقفل الخط .. ويلتفت يشوف نيار بطل فيلو بقهرر .. رفع حواجبو : اشبكــ.. نيار مشيت وطنشتوو … في المستشفي اسراء ماسكه الجوال وتطل في بشووق .. : ياربي كيف صرت احبو بدا الحد .. انفتح باب الدرج وخش حسام ماشي بخطوات متكاسله وبطيئه وباين انو مسرح وواصل الصين في السرحان مرا من زمان عنو من شافتو ابتمست : دكتور حسام انته لساعك هنا .. حسام طل فيهااا بتعجب : انتي يوو اسراء كيفك ترا مرا زمان عنك : يب وانته كمان خبط راسها بخفه : كيفكـ اسراء تبعد يدو عنها : بخير انته كيفك .. جلس علي الدرج جنبها : مو بخيررر ياشيخه مشي حالك : ليش اشبك اتحفني خرج بكت الدخان وولع سجاره .. : ولا شي تخيلي اني خطبت وحتزوج .. وعندي عيال .. دي قلبه فظيعه في حياتي لدحين مو قادر استوعب .. اسراء بدهشه : عندك عيال انته عندك عيال .. تكا علي الجدر ورفع رجلو علي عبها : يب التوائم الي نامو عندك داك اليوم اكتشفت انهم عيالي مو اخواني اسراء تنحت لدرجه انها مادققت مع رجلو الي فوق عبها : اوووو ماي قاد .. كيف اكتشفت .. سند راسو علي الجدر وغمض عينو : امي قالت لي .. ما قاهرني الا شي واحد .. : ايش .. : ما طلعولي الا لما خطبت .. ماني عارف كيف اقول لمهند .. انا ماحقلو انهم عيالي .. بس ماني عارف كيف اقلو انهم حيعيشو معايا للابد اسراء بتعجب : ايش دخل مهند .. فتح عينو وطل فيها بنص عين : انا خطبت اخت مهند : اهاا ماشالله مبروك .. ينفث الدخان من خشمو بعصبيه : مبروك مين لا تباركي .. يمكن يتفركش كل شي بسبب دول الي يسمو عيالي .. اخخ بس مني مستوعب اسراء تلوي شفايفها : مصيرك تستوعب زي ما انا استوعبت .. حسام بدون مايطل فيها : ايش استوعبتي .. : استوعبت اني احب زوجي .. فتح عينو وطل فيها : تحبي مين .. زوجك البزرر .. اسراء تكشر : لا تتكلم عنو ممكن .. وقف ورما السجاره في الارض ودعسها .. : طيب ممكن .. بالاذن يا اسرااء اسراء وقفت : انا الي بالاذن .. حسام يطل فيها بلا مباله : اتفضلي .. وقفت طلت في كدا شويتين ماتعرف ايش السبب .. وشويا فتحت باب الدرج وخرجت وهيا متعجبه من نفسهاا .. كيف سمحت لنفسها تتمادا مع حسام .. وكيف سمحت لنفسها يحضنها ويبوسها .. لا والادهي والامر كيف فكرت مجرد تفكير انها ……. كيف خانت اياد .. انتقلت بافكارها لاياد .. كيف ماكنت تحبوو كيف قدرت تسوي فيلوو كداا .. رفعت صوتها باسمو : اياد .. مرت من جنبها اعناب وسمعتها : ماشالله ما اشوف هنا في اياد .. اسراء فاقت واستوعبت انها كانت بتفكر بصوت عالي : اعناب كيفك وحشتيني اعناب ضمتها علي خفيف واتنهدت : انتي كمان كيفك اسراء تبتسم : بخيرر حمد لله .. اعناب : وكيفووو اياد ها مبسوطين .. اسراء تغمض عينها وتتنهد براحه : يب الحمد لله خصوصا بعد ما طلق الي اسمها نيار دي .. يا انو هم وانزاح عني .. حمد لله فكتنا : اها حمد لله .. اسراء تطل فيها بتفحص : وانتي كيفكـ .. اعناب تتزكر مازن وتميل فمها علي جنب : بخير .. اسراء تهز راسها : اما كدا لا لويه الفم دي معناتها انك مو بخير لا تنكري اشبك بسرعه لا تعليلي قلبي اعناب اتنهدت : مازن .. اسراء : مين دكتور مازن اشبو كمان .. ؟؟ اعناب تكت علي الجدر وسرحت فيلوو : ماعرف احاول اسوي كل شي يعجبو ويرضي مع ذالك .. ما يبغا يشوفني ولا يكلمني اسراء طلت في اعناب بدهشه : يعجبو ويرضي .. ليش ان شالله .. ؟؟ اعناب استوعبت انو اسراء ما تعرف عن مشاعرها الجديده : مادري انا احس اني احس اني .. اسراء : تحسي ايش اهرجي ياشيخه .. اعناب تطقطق اصابيعهااا : ماعرف كيف اقولها .. بس يعني احس اني ابغا مازن .. ما اعرف اقصد كدا احس انو عاجبني .. لا لا مو عاجبني يعني اشسمو احبـــ… لا لا موو احبوووو .. اقصد الا احبوو كدا احس اني احبووو .. ادري حتستغربي .. اسراء من جد استغربت .. : تحبي .. اعناب بسرعه وبانفعال .. : ايوا ايوا .. احس اني احبوو .. اقصد لا ماعرف كيف يعني احب احد .. بس بس مازن مازن يا اسراء .. بس افكر في بس يوحشني .. بس ابغا اشوفوو .. ولما اشوفوو بس ابغا اطل في .. اسراء ترفع حواجبهااا بفجعه : اعناب اسكــ.. اعناب مطنشتها وماسكه خط : لا .. ولما يتكلم ما ابغا يسكت ابدن .. ماحب اشوف مزاجو متعكر او مضايق .. ولو ما اشووفوو فتره طويله احس اني ابغا اخبل اسراء تحاول تسكتها : اعناب انكتمي خلاــ….. اعناب تحرك يدها بانفعال .. : تخيلي اني اخرج من غرفتي نوص اليل واوروح الحوش علي امل اشوفوو جالس في بلكنونتو او شي الموهم اشوفو وغير كل دا .. كل ما انام يا اسراء كل ما انام كل ما اغفا كل ما تغمض عيني .. احلم في لازم احلم في دايم احلم في .. سكتت شويا وطلت في اسراء : دا يعني احبو صح يعني احبو صح .. اسراء تاشر بعيونها : الله يفضحك اعناب ما استوعبت ولفت تطالع مكان ما اسراء بتاشر .. شوياا وشها حستو مرا حارر والدم كلو اتجمع فيلوو .. لما شافت مازن واقف وراها وفي يدو ملف ومتنح .. رجعت طلت في اسراء بنظره تجمع بين الصدمه والاستنجاد والعصبيه .. اسراء فهمت طلاتها واشرتلهاا : من اول اقلك اسكتي مازن وراكي وانتي مفلوته .. اعناب مسكت يدها : اسحبيني جريني بعيد بسرعه اسراء بسرعه .. اسراء بسرعه سحبتها .. ويادوب مشيو خطوتين الا استوقهم صوت مازن : دكتورا اعناب .. غمضت عينها .. : لا ياربي لا فشله فشله ايش قلتي ايش قلتي ايش قلتي .. مازن قطع المساافه الي بينهم بخطوتين كبيره ووقف قدامها : اخدتي ملف المريض الغلط .. مدلها الملف : دا ملف مريضك اعطيني الي معاكي .. اعناب مدتلو الملف ووشها مساوي كل الوان الطيف .. : اتفضل .. مازن اخد الملف منها ولف بسرعه يكمل طريقوووو .. اعناب لفت علي اسراء وصقعتها بكل قوتها : ليش ما سبيتني ليش ما سكتيني باي طريقه .. مازن سمع كل شي .. اسراء بلا مباله .. : خلاص اختصرتي علي نفسك وخلي يعرف اعناب عصبت : وجع فيك ياسراء مازن سمع كل شي ياربي فين اودي وشي .. فين اودي وشي .. اسراء : يابنتي الموضوع مو محوج اســ… اعناب بصراخ : اييييش مو محوج وتقولي مو محوج .. الله بس .. الله يـ.. الله .. استغفر الله بس .. راحت وتركت اسراء واقفه متنحه ومتعجبه في نفس الوقت اشبها قلبت الادميه .. والله حالتها صعبه .. طيب تحبي وخير يعني .. مو اول ولا اخر متدربه تحب مازن وتخق معا .. ايش يعني .. مشيت لوحده من الغرف واستملت تحاليلهاا .. الي محللتها من بدري .. ومطلعه نتايجها بدي السرعه بواسطه اكيد .. اتوجهت لعياده وحده من الممرضات صحباتهاا وادتها النتايح علي طول ووهيا تطل في الساعه اكيد السواق وصل .. جلست تطل في النتايج لدقايق طويله وتسجل ملاحظات .. واخيرن رفعت راسها علي اسراء .. : اتفضلي استريحي اسراء اسراء وهيا واقفه : لا معليش مستعجله : لازم تجلسي عشان نفهم .. : تفهمي ايش .. : انتي بتبلعي حبوب .. … منومه .. اسراء تنحت : طبعا لااا .. : لا نتايج تحليلك بتوضح انو في دمك كميات كبره من الــ……. والي هوا مركب في الادويه الخاصه بالتنويم .. اسراء فكت فمها من الدهشه :منوم انا اكل منوم .. لا موستحيل .. : بس دا الي واضح .. وغير الاعراض الي قلتي عليها .. صداع ..شديد اول ما تصحي .. وغير انك ما تحسي بشي وانتي نايمه وكمان بتهلوسي .. مع انو الهلوسه مو وارده ابدن من الاعراض اسراء ما زالت فاكه فمها .. : انا ما اكل منوم سحبت نتايج التحليل وتطل فيها : يمكن مو حقتي يمكن غلطت واستلمت نتاايج غلط .. اشرتلها علي الاسم وعينه الدم والفصيله : الا نتايجك انا متاكده .. انا سحبتها ليكي اشبك اسراء : غريبه انا ما اكل منوم والله ليش ما يحتاج شي ينومني من احط راسي انام .. مرا ما بعاني من ارق او غيررو ليش اكل منوم ترفع كتوفها : والله ماعرف دا الي باين معاياا .. بس علي العموم .. انو الهرجه ومافيها اثار جانبيه لحبوب تعتبر قويه شويا .. مافي شي يخوف واطمني علي نفسك اوكي .. اسراء تهز راسها : اوكي شوكرن .. : العفوو بس تعالي هنا : ها : متاكده انك ما بتاخدي اي حبوب .. : والله متاكده زي ما انا متاكده اني واقفه هنا قدامك دحين مافي شي يحوجني .. رمتلها هيااا بدون قصد : اجل يمكن احد بيحطلك هياا عشان ينومك ما تدري .. اسراء بلمت وفكرها راح عند اياد الشخص الوحيد الي هيا معا .. والي ممكن يسويلها شي زي كدا .. رجعت سرحت .. اياد .. ليش ينومها .. ليش يحطلها منوم .. لا لا موستحيل .. كيف منوم منوم ايش .. : طيب شوكرن شوكرن .. خرجت من الغرفه .. وطلبت رقم السواق .. : ايوا مدام : بسرعه تعال دحين مستشفي .. : اوكي مدام .. قفلت الخط وتكت علي الجدر تفكر .. كيف منوم .. كيف في دمها مادة الــ .. رجعت سرحت في اياد .. وكيف كانت البجامه الي علي لما صحيت مو نفس الي نايم بيهاا .. يكون ورا شي .. يكون بيسوي شي .. مو معقول اياد .. فركت راسها بقوه .. : خلاص لا تفكري تروحي البيت وتكلمي احسن ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
حنين في نوص الساحه بين صحباتها .. مشغله اغنيه شكشكه في الايبود .. وجالسه بترقص مع نفسهاا .. والبنات حولينها ميتين ضحك .. لانهم مو سامعين الميوزكـ .. بس شايفنها بتتحرك مع نفسهاا .. وحنين لا ما عندك احد .. بترقص بقلب .. : ياليلي يا لالا .. يا ليلي يا لالا .. ياليلي يالالا .. تنكس .. ندي جات من بعيد وشدتها اصوات ضحكات البنات والتصفيق .. ومن شافت حنين بترقص في النوص شهقت : خبلت البنت .. مشيت لعندها بسرعه وسحبت السمعات عن ادنها .. : سلامااااات .. حنين ميته ضحك : ههههههههههههه سيبيني اتنكس .. : تبي وحده من الامن تجيكي وتسويلك هوليله ولا ايش .. : ياشيخه مع نفسهم .. فيا تنكس فظيع .. سيبيني .. خاطررري اروح فررح ياشيخه .. ندي : اقول بلا هبل .. لا يجوكي يسحبوكي ويسولك بلبله .. ترجع تشبك السمعات في ادنها : مع نفسهم .. ندي شالت الايبود من يدهاا .. : مع نفسكـ .. قلت مافي .. رمت الايبود في الشنطه : وهه .. انتهينا .. امشي ننطق حنين ترمي نفسها علي ندي : طيب طيب .. خلاص بنات خلصت فقرة التنكس يلا اتشعترو اعثو في الارض فسادا .. هههههههههه البنات يضحكولها وكل وحده ترميلها كلمه من هنا وكلمه من هناكــ .. وبعدين اتشعتروو .. وحنين مشيت مع ندي رايحن للكفترياا .. شويا سمعو صوت جمانه من وراهم : هي هي بنات ندي حنين .. حنين ومن كتر مزاجها رايق لفت علي جمانه ببتسامه انشكاحيه : هلا والله جوجو بغيتي شي .. ؟؟ جمانه استغربت : اشبك حنبين : مافيا شي لازم اقل ادبي يعني .. ؟؟ هههههههههههههههههه ندي هيا التانيه : اشبك حنين .. ؟؟ حنين : ابد حشا لله مافيا شي يشهد ربي .. ها اشبك ايش تبي .. : اسمعي ممكن طلب .. : اوكي ايش في .. ؟؟ : ممكن تكلمي حسام حنين بطفش : ياليل حسام .. وليش اكلم حسام وبعدين مع حسام اشبك انتي .. جمانه : وليش ما تقدري تكلمي .. صح صار الي صار .. بس حسام دحين خطيبك حنين بلمت دي ايش درا اهلها عن الخطبه .. ضيقت عينها ولفت تطل في ندي بتهديد .. ندي انكمشت : والله بس قلت لبنات القروب .. حنين تغمض عينها : استغفر الله العظيك .. ايش انتي ياندي .. جمانه : حنين مو موضوعنا كيف عرفت .. موضوعنا انو لازم تكلمي حسام يتنازل عن الدعوه الي رافعها .. علي عمي وجمانه .. حنين اول مرا تسمع انو في هرجه دعوه وعم جمانه واختها خاشين في الهرجه : ايش كيف .. ليش .. ؟؟ دعوه ايش .. يتنازل عن ايش ايش صاير .. جمانه بستفاهم : يعني انك ماتدري انو رافع عليهم دعوه .. : لا واللهي ماعرف .. ايش عرفني .. مو يعني خطبني اعرف كل شي عنووو .. ندي ترفع شعرها ورا ادنها : من جد دعوه ايش اتكلمي خلينا نفهم تهف بالكتاب علي وشها .. : حفهمكم بس تساعدوني .. حنين بصراحه : لا .. بس مايضر اننا نفهم ندي : ههههههههههههههه جمانه : حنين شوفي انسي الي صار وخلينا نفتح صفحه : اوكي نفتح صفحه . بس ماحساعدك .. وفهميني دعوه ايش الي حسام رافعها علي عمك واجوان .. مع انهم يستاهلوو .. بس زي ما قلت لك مايضر اننا نفهم جمانه تقلب عيونها : انا حاولت معا مو راضي حتي عرضت علي فلوس .. بس جمانه صغيره .. وعمي حيخسر شغلتوو .. واهلوو ما يجي .. بس كلمي وقليلو الكلمتين دي عشاني .. حنين تشهق : عشان مين قلتي .. عشان اي حد بس عشانك لااا .. ولا اقلك .. ولا عشان اي احد .. خلي القضيه مرفوعه كدا كويس .. لين تطيح علي روسكم كولكم وتتفشفش .. ندي : حنين يا شريره .. حنين بلا مباله .. : واستني عليا كمان شويتين .. وارفع عليكي دعوه مدري قضيه مدري ايش اسمها . عشان تصيري معاهم .. تعرفي مايصير هما مرفوعه عليهم وانتي لاا .. جمانه وشويا تنفجر : حنين انــ .. حنين مسكت يد ندي وسحبتها : خلاااص خلص وقتك .. ندي : وي وي اشبك صايره كدا شريره .. حنين تصقع ندي بخفه : ماني شريره لو كنت شريره .. لو رفعت عليهاااا قضيه باي تهمه ماهي فيها .. واحمدي ربك اني ماحسويهاا .. : يوو دخيلك لا تسويها خليكي كدا .. شافولهم زاويه كدا .. رمو شنطهم في الارض وجلسو ندي : تصدقي عاد .. : ايششش : نفسي اعرف دي جمانه بتهرج من جد حسام مسوي شي زي كدا حنين : ماعرف مهند ما بيجبلي سيره عن حسام وكدا من قبل .. ودحين من قلت اني موافقه ماصار يجيب سيرتو مرا ماعرف ليش ههههههه ندي وكل ما تتزكر انو حنين مازالت موافقه علي حسام ولا اهتمت لكلامها تنقهر : قفلي قفلي علي الهرجه واسمعي : هههههههه طيب ايش سامعه : مانفسك تعرفي اذا الكلام صح ولا لاا الي بتقولو جمانه : يو بيني وبينك مرا نفسي .. : طيب اممممممم رقم حسام عندك اممم ووو حنين بسرعه : والله لو تموتي لو تموتي فاهمه .. ما اكلمو ولا اتصل بي عبيطه انتي : هييي خطيبك .. اشبك كلمتي اول لما ما كان خطيبك .. دحين مسويا فيها خبطتها بالجوال علي راسها : انتي كلمي .. مو كلمتي اول وقلتيلو مهند ماعرف ايش بيسوي لحنين وكلام فاضي يا ملقوفه .. ندي : وجع كنت خايفه عليكي .. : اها ماعلينا الخلاصه ماراح اكلمووو .. اسال مهند اليوم .. ندي مطت بوزها : نفسي اعرف دحين .. : لقااافه .. : شي زي كدا ما انكررر .. : اقول اهجدي ندي تطلع جوالها : انا حكلمووو .. وحقلو حنين تبغا تعرف عن اجوان وجمانه وايش صاير معاهم حنين تدور عيونها بحماس : طيب طيب كلمي .. ندي تطل فيها تتاكد : والله حنين : يب يب بسرعه قبل اغير رئي .. ولا اقلك حكي عن جمانه وايش ساوت وقليلو اني اضايقت ونفسي اعرف الحكايه بس ما ابغا اكلمو .. وكدا لان استحي وعيب .. وانك لما كلمتي انا ماعرف طيب ندي بحماس طلبت رقمو : طيب طيب اوووووش .. في جه تانيه مهند جالس بيعبي بعد التقارير .. ورن جوال حسام قداموو .. لما شافو رقم غريب قرر يرد بدون اي تفكيررر حط الجوال علي ادنو وسكت .. ندي : احم احم الووووو .. مهند كشررر يستوعب الصوت : مين .. ندي كشرت هياا التانيه .. : انته مين جوال حسام .. مهند استوعب صوتها : ندي . ندي انتي ندي .. ندي بلمت : مهند .. ؟؟!!! حنين شهقت وحطت يدها علي فمهاا .. مهند عصب : ليش داقه علي حسام .. انتي تكلمي حسام .. ندي بسرعه : لا لا لا مهند اسمعني مهند : عيب عليكي يا ندي عيب مرا .. يعني حسام خاطب حنين وانتي تعرفي داقه علي جوالوو ليش .. ولو ماهو خاطب حنين تكلمي ليش ياندي .. ؟؟ ندي تحرك يدها : لا لا انته فاهم غلط يامهند حنيـ… حنين بسرعه سدتلها فمها وتاشرلها : لا لا لا تجيبي سيرتي لا تجيبي سيرتي .. مهند : حنين اشبها حنين كمان .. متصله تسمعي حسام يعني كلام زي الي سمعتيني هوا ولا كيف .. : لا بس انوو مهند انا : انتي مالك داعي .. لا عاد اشوفك داقه علي جوال حسام مرا تانيه ولا والله .. ماحيصير شي طيب صدقيني .. قفل الخط وحط الجوال بعصبيه : تستهبل .. استغفر الله .. ندي في جه تانيه بطل في الجوال بتناحه : ياويلي ايش يحسب مهند دحين .. حنين : مرا ملقوف ليش يرد علي جوال حسام اصلاا .. مالو داعي وربي ندي : ياربي يحسبني متصله اقول لحسام لا يتزوجك ولا اني بكلموو .. وجعع في دي الوورطه .. : مرا وجععع ياشيخه .. في جه تانيه مهند جالس بيطل في الجوال ومقهور يستنها ترجع تتصل تاني .. بس الظاهر مو ناويه .. جا حسام لعندوو وجلس يبخ فمو ببخاخ معطر .. يطير ريحه الدوخان .. حط البخاخ في جيبو وجلس .. : اخخ ياربي .. مهند التفت علي بعصبيه : انته بتكلم ندي .. حسام بلم : ايش ندي مين >> ولا متزكرها .. : ندي صحبه حنين حسام يرفع حواجبو : لا ما اكلمها خيررر .. مهند : لا تكلمها وانته قلت بنفسك .. انك تكلمها فاكر زمان لما عصبت عليك .. ودحين اهي اتصلت عليك .. ايش تبا حسام : اما .. لا لا هيا الي كنت اكلمها وحسبتها ندي بسبب الصور لكن في الاصل هيا حنين .. خطيبتي .. زوجتي المستقبليه فهمت .. ؟؟ مهند يتحاشا كلمات حسام : لا لا يعني ما تكلمها .. : لا والله ماعمري اكلمها الا مرا وحده لما كلمتني علي حنين وكدا .. مهند اتنهد براحه مايعرف ليش .. : اها طيب .. حسام : ايوا لا تحسب الله يخليك .. مالي خلق .. مهند : طيب ماعلينا الموهم نجي للجد : ايش : فيك شي ولا تنكر اتكلم ايش صاير معاك اشبك بس مسرح وكدا .. حسام وقف : لا لا ولا شي .. بس مشغول .. شال جوالو والملفات الي علي الطاوله وراح .. خرج من القسم وخبط راسو بالملفات .. ايش اسوي ياربي كيف اقول لمهند الي ابغا اقولوو مرا مايجي اوف ياربي انفجع لما سمع صوت مهند من خلفو : قولو عادي ايش حيكون الشي يعني التفت علي : قلت مافي شي مهند تكا علي الجدر قدامو : كنت حاسس انو في شي .. بسرعه اتكلم ياخي .. ايش في اتحفني .. حسام يتنهد : بدر وو قمر وهلال .. مهند : اشبهم لا يكونو عيالك هههههههههههههههههههههههههههه حسام بلع ريقو وحاول يطلع ضحكه بس ماقدر من كتر انفجع : اشسمو من الاخر بيعيشو معاياا .. حنين موافقه ولا لا اسالها وردلي حمشي .. مهند كان مازال بيضحك بس لما سمع كلام حسام سكت : اما ليش فين امهم .. : سافرت وسابتهم عندي .. لا تقول كاني ماني انا رضيت اخليهم معايا .. بس ابغاك تشوف حنين اذا موافقه علي دا الشي ولا لاا .. مهند متعجب : طيب انت ليش رضيت منك مطر تعيشهم معاك حسام : قلت لك لا تقلي كاني ماني انا ابغا اخليهم معاايا .. شي واحد الي ابا منك تسال حنين موافقه ولا لااا طيب .. يلا حمشي .. لف بالفعل وراح وترك مهند واقف في الممر .. مبلم .. طيب يبو يعيشو معاك فين المشكله ليش اخلاقك مقفله كدا ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:51 | |
| حاضنه في يدها واحد من ملفات المرضي الي ماسكه حالتهم .. وماشيه جنبها ماجد وخدودها محمره اكتر شي من كتر الكلام الي بيقولوو الغير اخلاقي بالنسبه لتسنيم والعادي جدا بالنسبه لماجد .. واي احد يطل فيهم كدا .. يعرف انهم بيقولو كلام نوص كم .. تسنيم تهف علي وشها بالملف : قلت لك ماحتبوسني لما نتزوج اقلها لما نملك خلاص ماجد .. ماجد يمرر يدو علي شفايفوو : شوفي كيف شفايفي ما تتفوت خليكي .. تسنيم فيها ضحكه ووتتحاشا تطالع فيلوو : ماجد الله يخليك خلاص من جد خلاص .. كل الناس بيطلو فيناا .. ماجد : ماعليا منهم .. خطيبتي انتي .. : طيب طيب لا تتكلم كدا بعدين وشي يصير احمر بعدين كول الناس يطلو فينا شوف كيف .. ماجد مشي بسرعه ووقف قدامها يطل في وشها الي بالفعل مرا احمرر .. : ياناس فديتهااا .. والله الخدود هادي تبغا تنباس .. والله الفم هادا يبغا يتكرز تسنيم خلاص شويا تطيح من طولها .. مرا ماهي متعوده علي كلام كدا .. : ماااجد خلاص خليني اخوش اشوف المرررريض حقي الله يسعدك .. ترا ماني قادره اتنفس .. باس اصباعوو ومسحو علي خدو : دي تصبيره .. تسنيم ماتت ضحك من قوه الاحراج : هههههههههههههههه طيب .. ماجد باس اصباعو مرا تانيه ومسح شفايفهاا : ياناش فديتها ياناش يسعدلي الضحكه .. ياناس مايحرمني منهاا .. تسنيم خلاص سارت تحس كل جسمها احمر مو بس وشها : امين ويسعدك ووو اممم مايحرمني منك .. قالتها بسرعه ولفت علي الباب : المريض اشسمو ايوا المريض بخوشلوو .. ماجد قط : يب خوشي وانا وراكي حسكت لا تعتبريني موجود .. : لا لا ماجد خلاص روح انته شوف شغلك ترا طول النهار مسيب شغلك وكدا .. ماجد : خلاص حستقيل .. شهقت : اما ايش ليش .. : ههههههههههههههههههههه امزح .. معاكي معاكي .. : فجعتني .. فتحت الباب : بالاذن .. باس يدو ولوح لها بيها : تيك كير .. : ان شالله .. خشت الغرفه وقفلت الباب وتكت علي واتنهدت .. : ياربي انا ما اتحمل كدا .. ايش هوا دا مراا جرئ مرا جرئ ياربي مرا يحرجني .. جالها صوت المريض جوا : بتكمي مين انتي .. تسنيم فاقت علي نفسها واتحنحت .. : احم احم اسفه .. صلحت حجابها .. بسرعه ومسحت علي خدها تبردوو .. ومشيت خشت للمريض : السلام عليكم .. دخلت وعينها علي الملف .. تقرا معلومات بخصوص الحاله .. : اكرم نايف الــ… رفعت عينها : كيف الصحـ… قطمت كلمتها لما عينها طاحت علي ..جالس ببوكسر بس .. ومطلع رجلينو كلها برا .. الا وحده فيهم مجبره لين نوص الفخذ .. طارت الكلمات منها حتي : احم انتــ… اقصد اشــ.. .. امم كيف الصحه ايوا الصحه .. يسحب شعرو الي منسدل علي كتوفوو ويجمعو علي جنب واحد : مو بخير يا دكتوراا .. تسنيم بجد مو قادره تتكلم .. والبني ادم كول جسمو كدا براا ايش يحس .. : اممممم امممم طيب اشسموو مد يدو : ممكن دكتورا بصلح رقدتي من اول اطلب النيرس ماحد بيرد علياا .. تسنيم بخوف : احم احم لا اشسمو .. ايوا دقيقه دقيقه .. لفت خرجت من الغرفه وهيا مفرصعه عينهاا .. لقت ماجد واقف بيروح ويجي عند الباب بيستنها الظاهرر .. من شافها جا لعندها .. : اما امداكي تسوي شي .. بلعت ريقها : امم اممم لا لا اشسمو .. تعال شوفو احم لا لا ما اقصد اني بشتكي .. يعني بس احم هوا .. ماجد بتكشيره مو فاهم منها شي : اشبك .. حطتلو الملف في يدوو .. : خوش انته خوشلو انته .. ماجد يطل في الملف بتعجب .. : ليش ايش في ايش صايرر .. : ولا شي روح انته بس بس عادي .. ماجد اتاكد انو في حاجه .. : اوكي .. فتح الباب ودخل .. ومن شاف منظر الولد اتقشعر .. : السلام عليكم .. المريض من شاف ماجد بلم .. وسحب الشرشف غطا رجلو : اهلا دكتور .. ماجد يطل في بقرف .. لانو فاهم نيتوو .. : ثواني .. نادا تسنيم ودخل بيها الغرفه واعطها الملف : شوفي شغلكـ .. تسنيم اتنهدت .. ايوا كدا .. : احم احم .. ايش الي بتعاني منوو .. : الم بعد عمليه الاسياخ .. الم لا يطاق .. : طبيعي تحس بالم .. يطل فيها بتفحص .. وطلاتو مرا مو عاجبه ماجد : مو هنا الموشكله .. يا دكتواا .. تسنيم تتحاشا تطالع في لان ماجد واقف كدا جنبها : ايش الموشكله .. يصلح جلستو : امممم لما اسيبها توجعني .. لما ادعس عليها عادي .. والدكتور طلب مني ما ادعس عليها ابدن .. الين تتقوم ايش الحل .. كدا .. تسنيم الحل معروف لزي دي الحاله بس ما تدري ليش تنحت : اممم اممم اشسموو .. حنسويلك اشعه مرا تانيه .. وامم اممم بعدين ماجد يطل فيها ومتعجب اشبها مضيعه كل ابو شي : امم وبعدين ايوا وبعدين اشسموو .. ماجد يطل فيها : تسنيم .. اشبك حبيبي .. تسنيم طلت في انو اشبك تقول حبيبي كدا قدام المريض : امم ولا شي ماعرف بس اشسموو ضيعت اسفه دكتور ماجد .. قرب لهاا : المعروف انو في زي دي الحاله نعطي المريض الــ… بسرعه : يب يب ايوا اعرف اعرف .. : طيب اشعه ايش الي بتتكلمي عنها مو محوجه اشعه .. ؟؟ : طيب بس انو انا .. ماخلها تكمل .. التفت علي المريض وفهمو الحكايه .. وصرفلوو حبوب تساعدو انو يتعامل مع الالم الي يحس في : اوكي وسلامتك ان شالله .. الولد مو عاجبو الكلام .. يبغا تسنيم الي تهرج : طيب اوكي دكتور ماجد مسك تسنيم من يدها وسحبها معا : يلا حبيبي معاياا .. تسنيم بصوت راخي : لا تقول حبيبي .. قدام الناس .. ماجد يبتسم : اوكي اسف حبيبي .. تسنيم .. اللهم طولك ياروح ايش يحس هادا .. خرجو من غرفه المريض وماجد ماسك يد تسنيم ما يبغا يتركها .. تسنيم : اممممم فين قلت تبغا توديني وكدا .. : دحين تشوفي اوكي .. : طيب حس انها بعيده عنو مراا .. عشان كدا ترك يدها ورفعها علي كتفها وقربها لو مرا : تسنيم انا احوبك .. تسنيم تتحاشا تطالع فيلوووو وكالعاده ما ترد علي لما يقولها احوبك .. شد يدو علي كتفها : تسنيم تحبيني .. ؟؟ تسنيم تهز راسها : ليش اوافق اتزوجك : توافقي لاني خطبتك بس هل انتي تحبيني .. تسنيم ترفع كتوفهااا : امممممم ماجد سحبها لوحده من الغرفه الفاضيه فجئه وبدون ما تستوعب .. دخلها وسك الباب .. ودفها تكها علي الجدرر ووقف قدامها : تسنيم تسنيم خافت من حركاتوو : اشبك ماجد .. : ولا شي .. بس مرا نفسي ابوسك بس مرا وحده . تسنيم تفرصع عينها : ماجد اشبك ماجد .. ماجد : تسنيم انا احوبكـ .. تسنيم تغمض عينها : طيب خلينا نطلع .. ماجد طنشهاا وقرب لها مراااا .. لف يدينو حولين وسطهاا وضمها بقوووه .. وهوا يكرر : تسنيم احوبكــ .. تسنيم ما كانت تبغا يقرب منها .. بس لما حضنها كدا ..حست قد ايش حضنو حلوو .. ودافي .. ما قدرت تقاوم .. اصلا ما حست بنفسها وهيا ترفع يدينها وتلفها حولين رقبتووو ماجد يشم ريحتها ويتنهد : مرا احوبك يا تسنيم .. تسنيم راسها علي صدرو وساكته .. الشعور الي حاسه بي ما هاي عارفه تعبر عنو بالكلام .. ماجد : تسنيم قولي انك تحبيبي تسنيم : ليش .. ماجد : لو ما حبيتني مرا قوليها .. تسنيم : ماجد انا وافقت عليك لان اصلا في شي زي كدا .. صح ما وصل للمرحله دي لسا بس انا متاكده اني ححوبك .. والدليل اني سامحت لك تضمني كدا .. ماجد يبتسم : اوكي اسمحيلي ابوسك دام الامور كدا .. تسنيم بسرعه : بس انـ.. قبل ما تكمل كلمتها ماجد باس شفايفها كدا بوسه سريعه .. : احوبك تسنيم انفجعت : ماجد اشبك طنشها ورجع باس خدها اليمين واليسار .. : احوبك يا تسنيم .. رفع يدينهاا وباسها من برا ومن جوااا .. : احوبكـ يا تسنيم .. قرب منها اخر شي وباس جبهتها : الله لا يحرمني منكــ .. تسنيم خلاص كل جسمها دفي ومن قوه الاحراج ماعرفت ايش تقول : خلاص بوستني ماجد يضحكـ ويرجع يقرب لفمها ويخطف كمان بوستين هادئه .. : دي ما تعتبر بوسه دي تطعيمه .. تسنيم وسط احراجها : اجل كيف البوسه ماجد يغمرلها : كيف البوسه .. اوريكي .. تسنيم بسرعه : لا لا لا ماجد سند يدو علي الجدر جنبهاا .. وحط يدو تحت دقنها .. وقرب لعندها بهدوء وباس شفتها الي تحت بنعومه .. وبعدين باس شفتها التانيه .. ووقف يطل فيها كدا .. : اكمل .. تسنيم حست باحساس اول مرا تحس انو كدا قلبها شويا يندر من مكانو .. هزت راسها بشويش : لا .. ماجد استحي علي دمو كدا كفاايه .. : اوكي قربلها ومسد علي خدودها الي محمره مرا وقرصها : خلاص فوكي الحمار دا يا موزتي .. تسنيم تزيد حمار : طيب .. ماجد دخلها اطراف شعرها جوه الحجاب الازرق .. ورجع باس جبهتها : احوبكـ .. ملاحظه كم مرا قلتها ليكي .. تسنيم تهز راسها : ايوا ايوا .. مسك وشها كدا بين يدينو وجلس يطل في عيونها .. : قولي وعد انك حتحبيني وتكوني مرتي وكل شي قولي وعد .. تسنيم شافت لمحه غريبه في عينو : وعد .. ماجد يتنهد براحه : يلا تعالي .. مسك يدها وخرجو من الغررفه .. وطبعا ماهم مهتمين لنظرات الناس .. لانو ماجد ما بقا احد ما قالو دي احوبها وخطبتها وحتكون مرتي .. فنظرات كتير بتلاحقهم الي غيران .. والي متعجب .. والي يتمنالهم الخير .. والي مو عارف ايش حكايتهم حتي .. دخلو علي قسم وحده غسيل الكلي ومن خشو تسنيم بلمت : بهااء ماجد : يب بهاء عمليتو علي الساعه 8 ونوص او تسعه مو متاكد .. .. تسنيم سرحت : نسيت بهاء انا .. ماجد : واشلك تتزكري .. : انا حخوش معا العمليه مين الدكتور الي حيسويلو هيا ابا اكون معا انا وعدتو .. ماجد طل فيها كدا طله توضحلها انو الكلام مو عاجبوو .. تسنيم باصرار : وعدتو اكون معا وقت عمليتو وحكون معا يا ماجد .. وصلو لغرفه بهاء وماجد رمالها طله بدون ما يعلق علي كلامهاا .. فتح الباب ودخل ويد تسنيم بين يدينو : السلام عليكم .. كيفك بهااء بهاء نزل نضاره القرايه عن عينو .. وطل في اياديهم ورجع رفع عينو عليهم : بخير حمد لله .. ماجد رفع يدو علي كتف تسنيم : خلاص بعد اربعه ساعات ان شالله كليه جديده وحركات جديده كيف متحمس بهاء يتحاشا يطالع فيهم : لا مو متحمس ولا علي شي مافرقت .. كليه تانيه والسلام تسنيم ما اتوقعت انو محبط لدا الحد .. : بهاء حكلم دكتور مدحت اتوقع الي حيسويلك العمليه حكون معاك ان شالله طل فيها كدا : لا خلاص مافي داعي .. تسنيم بياس : الله يسهلك يارب .. ماجد يطل فيهم الاتنين وكيف ياسين : ايش حكايتكم انتوو بهاء يرجع يلبس النضاره ويرفع القراءن : ولا شي بكمل قرايه ممكن >> يعني برا من غير مطرود قبل لا يلفوو عشان يطلعو انفتح باب الغرفه وخش براء وضحكتو سابقتووو : بهاء سمعت اخــ.. قطم كلمتو لما شاف تسنيم وماجد : يا هلا دكتور مااجد .. >>> ولا كانو شايف تسنيم .. ماجد : بخير حمد لله انته كيفك .. براء ياشر علي بهاء : والله توئمي مو كويس كيف انا اكون كويس .. بس ماعليك بحاول اكون كويس .. ماجد : اما مو كويس .. ان شالله العمليه سهله اشبكم .. براء يضيق عينو ويرمي طله لتسنيم : مو كويس نفسياااا .. ولا العمليه مو خايفين منها سهاله ان شالله .. بهاء : انا كويس لا تالف هرج براء واطلعو كولكم براا .. خلوني اقرااالي سورتين او تلاته .. تسنيم ماتدري ليش جاتها بكيه . لفت وخرجت من الغرفه وماجد خرج وراها علي طول : حبيبي اشبك تسنيم : مافيا شي ماجد .. بس ابا اجلس ساكته .. ماجد عارف انو بسبب بهاء مع ذالك ضل ماشي جنبها وهوا ساكت ما حب يزعجها خلاص ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
مازن جالس بيلفلف بالكرسي في مكتبوو .. وعلي فمووو .. ابتسامه اكبر ما يكون .. من سمع كلام اعناب .. وممسكه معا ضحكه مايدري ايش تبغا .. خصوصا لما يتزكرها تقول .. دا يعني احبو صح دا يعني احبوو صح .. : ياناس حتي ماتعرف ايش يعني الحب .. جلس سرحان كداا والضحكه مازالت متسطرهـ علي شفايفوو .. والي يشوفو يقول مجنون .. شويا رفع السماعه وطلب من الكنترول يطلبولو دكتورا اعناب .. قفل الخط ورجع استند علي الكرسي وجلس يدور بيلو زي الاطفال الي اول مرا يجلسو علي كرسي دوار .. مايعرف ايش يبغا يقولها ولا ايش حيقولها .. بس يبغاها تجي هنا يبغا يشوفها .. يبغا يتاكد من حاجه في قلبو ناحيتها .. ثواني واندق باب الغرفه .. مازن علي طول صلح جلستوو وشال الابتسامه الي مانعرف ايش تبا عن شفايفوو واتنحنح كدا : اتفضل .. انفتح الباب ودخل وائل : سلمولي اخويا الدكتور مازن .. مازن كشر : انته .. وائل يطل ورا : لا لا مو انا .. هوا .. ههههههههههههههههههههههه مازن العاده لما وائل يستخف دمو ما يضحكلو بس المرا دي غيرر : ههههههههههههههههه وائل بتعجب : حركات ايش عندك تضحك مااااااااات اسرائيلي .. مازن : احم لا لا ابد .. ايش تبغا .. : ماعرف ولا شي .. اقصد في شي .. اقصد جلس يفرك شعروو بقوه : في حاجه بقلك عليها .. من فتره بس متردد .. مازن .. يتقدم للطاوله : .. ايش هيا قولهاا .. ايش في .. اما تتردد انا زووون .. اخوك الي اهبدك لو في بالك شي غبي .. وائل : هههههههههههههه هوا دا الي انا خايف منو خايف تهبدني .. مازن .. يصلح جلستو : لا ماعليك ماحهبدك هنا في المستشفي قلي ايش في وائل متردد قد شعر راسوو : والله ياشيخ حتي ماني عارف كيف ابغا اقولها .. مازن : ترا بديت تخوفني .. ايش في قولنا اتكلم .. وائل يفرفر شعروو : لا شي مايخوف .. مازن يعرف اخو كيف لما يتوتر من جد وكيف يفرفر شعرو لين يغلقو .. قام من المكتب وجلس جنبوو وصقعلو كتفوو : اتكلم ياهو وبطل تفرفر شعرك كدا .. وائل ياخد نفس : طيب دقيقه .. خليني اجمع الكلام في موخي .. مارن يلعب في الدباسه علي المكتب : طيب خد وقتك .. في جه تانيه اعناب برا عند الباب .. قاعده تطقطق اصابيعها وتروح وتجي عند الباب . ماهي عارفه كيف حتخوش .. ماهي عارفه كيف حتخلي مازن يشوف وشها .. كيف حتحط عينها في عينو .. واقفه قدام الباب وجالسه بتخبط راسها بقوه : فشله اووخ فشله فشله مرا فشله ياررررربييي .. اخدت نفس عميق وحطت يدها علي مسكة الباب .. وبيدها التانيه خبطت خبطتين خفيفه وفتحتوو .. و في نفس اللحظه .. وائل اخدلو نفس عميق وفتح فمو .. انا ابــغا اقـــ … سكت لما شاف اعناب .. وتنح : من فين طلعتي .. ومازن ابتسم : دكتورا اعناب اهلا اتفضلي .. وائل يطل في مازن : ايش الي اتفضلي .. مو شايفني بقلك هرجه مازن : معليش ملحقين علي هرجتك .. عندي موضوع ضروري مع دكتورا اعناب .. وائل يطل في اعناب ويرجع يطل في مازن : موضوعي ضروري اكترر .. اعناب اصلا مكسوفه وتدور فكه .. رجعت خطوتين علي طول : خلاص مو مشكله اجيك شويا دكتور مازن مازن بسرعه : لا تعالي هنا خليكي .. ولف علي وائل : يلا اتوكل لما اخلص من دكتورا اعناب .. اكلمكـ .. وائل انقهر من مازن .. رمالو طله هبله ولف : طيب .. خرج من الغرفه وسك ورا الباب بعصبيه .. بس للاسف ابواب المستشفي ما تبرد القلب لانها ماتطلع داك الصوت الي يرج المكان من قوه الصفقه .. مازن واعناب عيونهم علي الباب .. مانعرف بيطلو في ايش .. مازن فاق اخيرن وجلس علي طرف المكتب واشر لاعناب علي الكرسي القريب منو : اتفضلي دكتورا اعناب .. اعناب مشيت كنها خايفه وجلست علي الكرسي وطبعا عيونها في الارض .. كنها بتصلي وخاشعه .. : شكرن مازن .. : احم احم .. بخصوص الكلام الي سمعتووو .. طبعا كنت ناوي ما اعلق بس ما قدرت .. اعناب بسرعه : اسفه دكتور مازن .. بس كونت بتكلم مع صحبتي وبفضفلها انته مالك شغل .. مازن : احم الا ليا شغل . طلما الفضفه والكلام عني .. اعناب : بس انو انــ… مازن : مو مشكله .. كونت بقلكـ اسف علي كلامي الي في الصباح .. كونت حلمان حلم مزعج واخلاقي كانت مقفله .. وانتي اول وحده طلعتيلي ففشيت خلقي فيكي اعناب تميل فمها : مو مشكله .. مازن يرخي راسو يحاول يشوف ملامحها : مو مشكله .. الا شكلك زعلتي .. اعناب اتنهدت .. : انا مازعلت لانكـ فشيت خلقك فياا .. بس الكلام الي قلتو يا مازن .. مرا خلاني ابكي .. واسال وائل حتي .. مازن يطل فيها وفي قلبوو .. ياعومري انا .. : طيب اسف علي الكلام الي قلتو .. برضو طلع لاني معصب .. اعناب استجمعت قواتها ورفعت عينها علي : ما ابغاكـ تتاسف .. ابغا اعرف انته تقصد الي قلتو .. ؟؟ مازن ما اتوقعها تسالو .. عشان كدا رمش بفهاوه وسكت .. اعناب مازلت تطل في : انته قصدت الي قلتو .. مازن نزل عن المكتب ووقف قدامها وااتكتف : اعناب .. انا امممم .. الكلام الي قلتو .. قصدتو .. اعناب جاها احباط .. : طيب ماشي .. وقفت وسحبت معطفهاا : ماشي دكتور مازن بالاذن .. لفت تبا تخرج مازن نادها : اعناب ما خلصت كلامي .. لفت علي : ايش كمان .. اتقدم لعندها ووقف قدامها : اعناب .. الكلام الي توي سمعتو منك لخبطني كتيرر .. ميلت راسها : كيـــف .. حط يدو علي صدرو : من اول يوم شفتك من اول يوم .. شي هنا اتحرك .. اعناب مبلمه : ايوا .. مازن .. : وكل يوم عن يوم كان يكبر كل يوم يا اعناب كل يوم يكبر الشي دا .. وكل يوم تزيد الاحاسيس دي .. اعناب ساكته وتهز راسها .. مازن يطل في عينها ومازال ماسك قلبو : الشي الي كبر هنا يوم عن يوم كلوو يا اعناب اتهدم في لحظه لما شفتك مع خالكــ .. اعناب وشها قلب الوان .. : بس انــ .. مازن ماسابها تكمل : انهدم انهدم مرا واتفتت يا اعناب .. ما تتخيلي قد ايش انصدمت وانقهرت .. واتحطمت .. لان الشي الي في قلي كان ليكي مرا كبيررررر .. يقلب عينو في ارجاء المكتب .. : اعناب .. كنت اناديكي من بين كل المتدربين لمكتبي عشان اختلي فيكي .. كنت اهزئك عشان اعشق عصبيتكـ .. كنت اشغلك بس عشان اشوفك اكتر الوقت .. مهند كنت اموت من الغيره لما اشوفك معاا .. الشباب في القروب اي واحد يكلمك او يضحكلك بودي افشفوو .. : ترا مرا انصدمت وانقهرت .. وبعدها لما اتهمتيني .. وانتي عارفه برائتي من كل شي .. دا الشي قهرني اكتر واكتر .. رغم كل شي .. حاولت اسامحكـ .. حالوت اتجاهل كل الي سويتي .. بس للامانه انا دحين تعبان نفسياا مراا .. قلبي هادااا فيلو تضارب فظيع .. بين حبك حبك يا اعناب وبين رفضكـ .. : انا بكبري مو عارف اقرر .. جزء كبير مني يبغاكي .. وخصوصا بعد ما سمعت كلامك اليوم .. وجزء كبير مني مو قادر ينسي الي شافوو والي سويتي فياا .. اعناب مبلمه وتسمع كلاموو .. ماتعرف ليش حست نفسها صغيره جدن .. بتصرفاتها الي مالها داعي الي سوتهاا .. : طيب انـ طيب انتــ .. : ايوا كنت بتحاشا اكلمكـ واشوفكـ .. لاني بجد تعبان نفسياا من التضارب الي في قلبي .. وياريت .. ياريت يا اعناب .. تبعدي عني لين اعرف اقرر .. اعناب تطل في كنو بيتكلم اغريقي .. مازن : كلامكـ اليوم لو سمعتو قبل مايصير الي صار .. كان ابوكي واعرف طريقوو لو خطبتكـ من زمان .. انا مستعد اتزوج في اي لحظه .. والي كان مانعني اني مالقيت البنت الي احس اني ابغها .. ولما لقيتكـ .. بتصرف ابله خلتيني اعيد حساباااتي .. اعناب ماتعرف ليش دموعها فرت .. يمكن حست انها حتخسر مازن .. او يمكن حست بالقهر علي الي سوتو في مازن .. او يمكن بكيت من كتر تحب الانسان دا . ماتعرف ليش بالزبط .. مازن اندهش لما شاف دموعهاا : ليش بتبكي .. اعناب من بين دموعها : سامحني علي الي سويتو .. والله لو بيدي .. لا اعلن اسفي وانك ماسويت لي حاجه علي الام بي سي وكل العالم العربي يشوفوو ويعرفو انك بررئ بس ادري اني ما اقدر .. وماعرف ماعرف يا مازن .. لما قلت كدا .. انا كنت خايفه مرا كنت خايفه .. انته فاكر كيف كلمتني فجعتني .. وقلت انك حتقول لبابا .. انا قلت الي قلتو لاني كنت خايفه انك تفضحني والله دا الي صار يامازن .. ووهيب وهيب والله هوا السبب في كل الي صارر .. ما انكر اني اتجاوبت مـــ… مازن لوا شفايفو بقرف : ما ابغا اسمع شي عن وهيب .. اعناب تمسح دموعها بقفاا يدها : طيب مازن شوف الكلام الي سمعتني اقولو لاسراء والله من قلبي والله .. ولا ايش يبكيني دحين .. اديني فرصه تانيه وخلينا نفتح صفحه جديده وشي زي كدا .. مازن : قلت لكـ .. سيبيني افكر واقرر مع نفسي .. ماتعرفي يمكن القسم الي يبغاكي يتغلب ويسامح اخطائك كولها .. اعناب جلست تطل في كدا .. : طيب حبعد عنك يمكن ماتشوفني الا في الحفله .. واستناك تردلي .. ابتسملها : اكيد .. اتقدم ومسح لها خدها : لا تبكي خلاص .. اضايق لما اشوفك تبكي .. مدت بوزها : ياما عصبتني وبكيتني .. : وبرضو كنت بضايق .. بس علي العموم .. الكلام الي قلتو لا يطلع لاحد .. اعناب بسرعه : وعد يا مازن وعد لف وجلس ورا مكتبوو : ما كان المفروض اقلك الكلام دا في المستشفي .. ابتسم .. : بس بعد ما سمعت كلامك اليوم ماقدت اسكت .. يلا روحي شوفي شغلكــ .. : طيب بالاذن دكتور مازن : اذنك معاكي .. خرجت اعناب من المكتب .. وتركت مازن بيتنهد براحه .. كلام محشور في قلبوو من زمان .. يحس براحه اخيرن لما قالووو .. ويحس براحه اكتر انو قالها علي مشاعروو باقي الجزء الاصعب .. انو يتخذ قرار في اسرع فررصه .. اما اعناب اتوجهت علي الحمامات وقفلت علي نفسها الباب مع رزمه مناديل .. وانفلتتت تبكي .. تطلع كل شي في قلبهاا ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:51 | |
| راقد في الغرفه الخاصه بيهم علي السرير الصغيرر .. وساحب علي كل شي في الحياه .. مو ناوووي يمارس اي نشاط اليوم .. عقلو صار يوجوعو من كتر مايفكر في الي ساووا .. واذا دي ردة فعل اخواتو كيف حتكون ردة فعل اموو .. اكيد زيهم اذا مو اخص منهم .. رن جوالوو وصحا من عز نومووو … شال الجوال وطل في المتصل .. مايدري ليش انفجع لما شاف صورة اموو .. اكيد اخواتو ماقدرو يسكتو لين ما قالو لها كل شي .. رد عليها وبلع ريقوو : يمي .. : وينك يا كاسر انا بالمستشفي .. انزل الحين وفهمني شنو صاير وش قاعد يقولن خواتك ومنو بنته ذا الي تبي تتزوجها .. كاسر غمض عينو بياس .. كنو مو قايل لهم .. لا تقولو شي للواده : يمي ذكري الله الحين بجيك وماعليك من كلام رغد ورهف .. الحين بفهمك كل شي .. : بسرعه انا في المستشفي الحين بسرعه انزل .. رخا رجلو يلبس شوزو : طيب طيب الحين الحين .. امو قفلت الخط وادتو لي الشغاله .. الي ماسكتلها شنطتها .. : ذا الولد مادري يفكر في شنو الله يهداه .. جاب لابوه الضغط والسكر والظاهر بيلحقني انا الشغاله تهز راسها بدون ما تعلق .. في جه تانيه زهاد خرجت من جه الانتظار وفي يدها كوب كووفي .. وبتقلب في جوالها الجديد .. لسا بتكتشف فيلو حجات ماتعرف عنهاا .. وهيا ماشايه سمعت لكنه ام كاسر وهيا تكلم شغالتها .. وطبعا بسبب كاسر صارت تعشق الهجه هادي وتنطرب لما تسمعها .. عشان كدا بكل لقافه مشيت لعندهاا : السلام عليكم يا خاله .. ام كاسر طلت فيها كدا واخلاقها مقفله : وعليكم السلام .. زهاد : خاله اشبك واقفه هنا اقدر اساعدك .. ام كاسر طبعا مو فاكرتها بالمره .. : لا تسلمين انتظر ولدي زهاد خقت : خاله انتي من الريااااض .. استغربت من انبراشتها : ايه .. زهاد بحماس : ياااااه .. ياحبي ليكم .. ام كاسرر ابتسمت غصب عنها علي حركات زهاد البرريئه : شكرن يا بنيتي .. : لا لا ما بقلك كدا عشان تقولي شكرن .. بس جد صرت اعشق لهجتكم .. ترا نفسي اتعلمهااا . مرا نفسي .. : عادي تعلمينها مايبيلها وقت .. زهاد تضحك وتاشر عليها : مو هنا المووشكله .. الصوت دا حقكم ما يطلع معاياا .. ام كاسر تضحك : ههههههههههههههه مادري يابنتي .. زهاد : ياخاله طيب استريحي علي مايجي ولدكـ لا توقفي هنا في النوص كداا .. اتفضلي استريحي ام كاسررر مشيت معاهاا : زين ايه والله الجلسه ازين .. بس اعزرني كنت معصبه حدي .. زهاد مندهشه من كلامها << تحلف يمين كاسر بيتكلم قدامهاا .. : لا لا عادي يا خاله .. اطلبلك كوفي ولا مويا ولا حاجه .. : لا لا بس انتظر ولدي يجي .. دقيقه بكلمه بقوله اني بالانتظار .. زهاد ورايحه وطي مع هرجها .. : اوكي اوكي ياخاله حجبلكـ مويا .. : لا يابنيتي ما ابي تسملني حبيبتي .. الشغاله طلبتلها رقم كاسر واعطتها الجوال .. : الووو الكاسررر .. وينك ما توقلي .. شنو تسوي وينك لما الحين ما اشوفكــ .. كاسرر بيفحط في الدرج : يمي الحين بجيك الحين بجيكــ .. هذاني انزل الدرج .. : زين انا في الانظار بسرعه : زين هذاني عندكـ قفلت الخط واعطت الجوال للشغااله .. والتفتت علي زهاد : انتي وش تسوين هنا ؟؟ زهاد مازالت متنحه .. وتحاول تستوعب انو الادميه دي كلمت الكاسر ماغيررر .. لا لا يمكن كاسر تاني … لا لا ام كاسرر ياربي ساعدني واتحرركــ .. ام كاسر اتعجبت منها اشبها تنحت كدا .. !! وفي جه تانيه كاسررر خش علي الانتظار جري .. وجلس يتلفت يمين ويساار .. يدور امووو .. بس ما شافها شاف زهاد لان ضهر امو علي .. راحلها بسرررعه .. وماركز في شغالتهااا .. : زورو ادور يمي موبــ… قبل يكمل كلمتو التفتت امو علي : كاسر .. كاسر فرصع عينو بدهشه .. امو جالسه مع زهاذ ايش بيسووو .. سكت وصار يطل فيهم الاتنين .. وعلامت التعجب تدور علي راسوو .. ام كاسرر ما فاتتها طلتو .. رجعت طلت في زهاد واتزكرت كلام بناتهاا : انتي زهاد .. زهاد وقفت بسرعه : احم احم لا احم اقصد ايوا .. لا لا اقصد انا زهاد .. وقفت وطلت فيها كدا من فوق لتحت بعدين التفت علي كاسرر .. : تعال بكلمكـ .. زهاد مرا ما عجبتها الطله الي من ام كاسرر .. ايش يعني مني عاجبتها ولا ماني عاجبتهاا .. كاسرر ياشر لزهاد .. ايش في كيف صرتي جالسه مع الوالده شنو صايرر .. اما زهاد بالها مرا مو معا .. مقهوره قد الارض من طله اموو .. حستها تحقيره مركزه .. ايش اللي .. كاسرر مشي ورا امو لين بعدو عن زهاد التفتت علي بعصبيه : هاذي هي .. ؟؟ الي تبي تتزووجهاا .. كاسر رفع خشمو ومن الاخر : ايه .. امو جلست علي الكرسي .. وحطت يدها علي راسها : كسور انت شنو تبي تسوي فينا انا وابوكـ .. كاسر جلس جنبها ويحاول يكسبها لصفوو : يمي تكفين سمعيني .. تكفين يمي .. : شنو اسمع شنو اسمع يا كاسرر .. ابوكـ وطلعت عن شوره .. ديرتك وهديتها .. بنت عمك وكسرت كلام الكل وما خذيتها .. شنو بعد .. جاي تبي تتزوج هاذي مانعرف بنت منو .. ولا شنو اصلها ولا مين اهلها .. ولا تنسابني .. ولا اقدر اعترف بيها مرة ولدي كاسرر شاط من كلامها : ليش يمي شنو لاقيه في البنيه .. ليش قاعد تقولين عنها كذا .. تعرفينها يمي .. : لا ما اعرفها ولا ابي اعرفهاا .. انت مو متزوجها نهايه الكلام .. انا بزوجك وحده من بنات رفيقاتي من مجتمعنا الراقي . بنت اصل وفصل .. زين .. هاذي موب متزوجها ابد .. كاسر يطل في امو بتحطيم واحباط واي شي سئ : يمي ما ابي حد من المجتمع الراقي .. مابي بنت اصل .. ماي بنت عمي .. ابي زهاد يمي .. وقفت وشالت شنطتها : وبعد يقول ابي زهاااد شايفنا في اسبانيااا .. ياوالدي .. قلبي موب مثل قلب ابوك .. ما اقدر اقلك روح ومنت ولدي .. ولا ابي اقولك كلام مثل ذا .. بس بقولك شي واحد : هاذي البنيه .. ماهي من ثوبنا .. ولا تناسبك ولا تنسبنا بعد .. ومايصير يا كسور .. تترك بنات عمكـ .. وتترك بنات الاصل .. وتجي تبي تتزوج هاذي كاسر عصب : يمي لا تقولين هاذي اسمها زهاد زهااد .. وشنو ذنبها اذا ابوها مو من المجتمع الراقي .. وشنو ذنبها اذا ما عندها فلوس .. شنو ذنبها يمي ما تقولين لي .. : مابي اتكلم في البنيه اكثر من كذا .. بس بقولك شي واحد .. تبي تتزوجها .. انت حر .. ما بقولك اني غضابنه عليك لاني موستحيل اغضب عليك وانت ولدي الصغيرر .. وبنفس الوقت .. مابوقلك برضاي عليك .. لا بقولك سو الي تبيه .. بس انا مالي فيك .. ولا تاخذني معاك .. ولا تجيب سيرتي .. ويوم تزوجها .. تزوجها بروحك .. لاني ما ابيها ياكاسر ما ابيهاا .. كاسرر خلاص مو بس اتحطم .. كل شي شعوور سى في الحياه صار فيلوو .. امو الي تحبو والي دايم في صفوو .. حتي لما ما كان يبغا يتزوج بنت عمو كانت في صفووو .. دحين كدا تقلب علي .. ايش حيسوي بدون امو كمان .. مايدري ليش حس ببكيه في الطررريق .. مجرد احساس .. بس طبعا ماراح يبكي .. امو مسدت علي خدو بحنيه : ها يمي بتتركها وبتخلص تدريبك وبزوجك الي تسواهاا .. مسكـ يد امو وباسها من جوا : يمي مابوه حد يسوا زهاد .. وبتزوجها بيكم او بدونكم .. ومثل ما استغنيت عن ابوي بستغنا عنكم كولكم .. امو انصدمت من كلامو : كسور انت مو من عقلك تكلم .. : الا يمي من عقلي كله .. بتزوج زهاد بدونكم .. وشكرن ما ابي منكم ولا شي .. وكروت زواجي بتوصلكم .. تبون تحضرون علي العين والراس .. ماتبون تحضرون .. بعد علي العين والراس .. امو شويا تطيح من طولها من جدوو بدو يتزوجها ويهرج عن كروت زواج : كسور حبيبي تعال للاوتيل وبنتفاهم .. : لا لا يمي مابوه تفاهم علي اي شي خلاص .. قلتي الي عندك وفهمت منك . وانا قلت الي عندي بعد .. خلاص لا تصيفون بالاوتيل .. مابوه شي تسونه .. اول طياره علي الرياض ارجعو موب محتاجلكم خلاص .. خلص كلامو ولف راح للكونتررر شاف زهاد جالسه مسرحه .. وتفكر امو ايش بتقلوو ياتري .. ؟ خبط علي الطاوله : زوزو بسرعه يلا زهاد وقفت بدهشه : ايش في كاسرر .. : هاتي اغراضك بسرعه وتعالي بنمشي .. زهاد بتعجب : فين نمشي .. كاسر معصب : يووو قلت لك هاتي اغراضك وخلينا نمشي بس تكثرين اساله تحركي زين زهاد شالت اغراضها بسرعه وخرجت وهيا مكشره اشبو يصرخ كدا .. حتي رهام صارت تتطل فيهم بتعجب كاسر مسك يدهااا وصار يمشي بخطوات سريعه .. وزهاد اغراضها كلها في يد وماسكه طرحتها الي علي وشك تنفك .. : كاسر ايش في اشبك كاسرر مارد عليها ولا ناووي .. وصل سيارتوو وفتح الباب : طلعي .. زهاد طلعت بدون ولا كلمه .. ايش صاير ايش قالت لو امووو .. اشبو كدا قالب مرا .. كاسر شغل السياره وفي ثواني كانو برة المستشفي .. وكاسر طاير بالسياره شويااا ويحلق .. زهاد تدور حزام الامان : كاسر اشسمو هدي شويا ترا اخاف انا من السرعه .. كاسررر هدي السرعه مرا واتنهد باسي .. : اوكي اسف عصبت عليكـ .. : لا مو مشكله . اشبك بس قلي .. التفت عليها : زوزو اقدر اتزوجك بدون اهلي .. زهاد .. ما ركزت الا في كلمه اتزوجك .. : ايش كيف تتزوجني .. كاسر يهز راسوو : ايه اقدر اتزوجكــ .. بدون اهلي .. زهاد بلعت ريقهاا .. كاسر يبا يتزوجها .. ويسالها اذا يقدر يتزوجهااا .. برضو ترردد نفس الكلمه من هول المفاجئه : تبا تتزوجني .. كاسرر : ايه ابي اتزوجكـ .. والحين اقدر اتزوجكـ بدون اهلي ؟؟ زهاد تبلع ريقها وتحاول ترتب جمله .. : احم احم اشسمو كيف انته اشسمو تبا تتزوجني اقصد احم احم .. ما اعرف بس انو احم احم عمي .. لا اقصد اشسمو ماعرف انو انا .. احم احم انو انته تبا تتزوجني كاسر لف كدا طل فيها بنص عين .. اشبو كدا اليوم بس يصدمها .. كان يمهدلهاا .. : ايه ابي اتزوجك توافقين علي لفت وشها علي الشوباكـ : احم احم ماعرف اشسموو ايوا افكرر .. كاسر ضحك بين عصبيتو : فكري ورديلي الحين ؟؟ زهاد وشها صار حارررر .. الكاسر سعود .. يبغا يتزوجهاا .. صح ماتعرف مين هوا في الرياض .. بس كدا تحس اسمو كشخه .. : احم اوكي طيب حفكر كاسر يطل في الساعه : بسرعه ليكي دقيقتين .. : هههههههه طيب اسكت خليني افكرر .. كاسرر بسرعه : اوكي لك دقيقه زهاد لفت وشها علي الشوباك .. وبجد خانها التعبيرر . كاسر يسالها ويقلها انو يبغا يتزوجهااا … رجعت بزاكرتها لاول يوم شافتوو .. عند المصعد وكيف اضاربت معا وهزئتو .. بعدين هوا رجع هزئها مرا تانيه .. وكيف اخدت الاي باد حقو وخربتوو .. وكيف كلمتوو واخدت الفلوس حقتو منو واعطتو هيا وهيا مبسوطه .. كيف استمرت شهور تكلمو عن نفسو وهوا نفسووو .. كيف لما اكتشفت انو نفسووكاسر .. كيف علاقتهم اطورت .. كيف صار تفكر في كتيرر .. كيف صارت تعشق لهجتوو وهروجوو .. كيف تستمتع وهيا تسويلو الحليب الي يحبوو . كاسر سرحان في نفس الافكارر .. كيف اول ما شافها وما كان يطيقها .. وشوفتها لحالها توتررو .. كيف بعدين صار يحب يتحركش فيهااا .. كيف كان يجلس يسهر اليالي يكلمها علي انو شخص تاني .. كيف كان يسالها عن نفسوو ويضحك علي نفسوو وعليها .. كيف لما اكتشف انها هيا الي تعمل الحليب .. كيف خبل .. ومن وقتها حبهااا .. وحب حليبها .. علي طاري الحليب كشر : زوزو نسيت سله الحليب .. زهاد : يووو .. كاسرر : ماعلينا بتسوين لي واحد غيره صح .. : لا مو صح لازم نرجع للمستشفي .. لاننا ما سجلنا خروج مايصير كدا .. كاسر : اصلا انتهي الدوام .. : ايوا ادري بس لازم نسجل خروج .. يعني عارف .. : اوكي بنرجع ها شنو ردكـ ترفع عيونها علي فوق : امممممممممم : شنووو خدودها تحمررر كدااا : امممممم طيب : طيب شنوو ترفع كتوفها : انو اشسموصح ماعرفك كويس لسا واهلك ماعجتبهم مرا بس انوو اممم طيب : ايه طيب فهمنا بس طيب شنوووو .. تتافف : كاسر انو طيب موافقه : موافقه علي شنووو .. تلف وشها علي الشوباك : موافقه طيب .. موافقه اتزوجك كاسر يخلل اصابيعو بين شعررو : لبيهني منو ترفضني بعد .. : هههههههههههههههه من جد مين ترفضك .. حول ملامحو لجديه : زوزو اقدر اتزوجك بدون اهلي .. ؟؟ زهاد ترفع كتوفها : ماعرف كاسرر اتنهد : لان للاسف .. الوالده ماتبيني اتزوجك .. لاسباب مال امها الداعي .. وخواتي سطحيات واسبابهم مال ام امها الداعي .. والواد موب معتبرني ولده منذومبطي .. والخلاصه مابقيت الا انا بروحي .. يمكن اجيب الرودي يصير ولي امري .. زهاد كشرت : طيب كاسر : ماعليك منهم .. مايبون كهم احرار .. انا ابي اتزووجكك ابي اتززززوجك يا زهاااد ابي اتزززوجك .. مالي فيهم ولا علي منهم .. علي في الي انا ابيه .. زهاد عجبها وهوا يقول ابي اتزوجك كدا كم مرا ورا بعض : هههههههههههههههههه وانا موافقه اتزززوجك موافقه اتزووووجك .. وماعليا منهم ههههههه : من مين .. ؟ : يعني عمي و ولد عمي اذا قالو كاني ماني .. مع اني ما اتوقع .. يعني .. وما عليا من اخواتك وامك ولا عليا من احد .. كاسرر رفع يدها وباسها من جوااا : طلما انا ابي اتزوجك .. وانتي تبي تتزوجيني .. مابوه شي يوقفنا هههههههههه ولا شلون تضحك من قلب .. : ههههههههههههههههه اشلوووون .. : فديت الضحكه .. : فديت خوووووشمكـ .. : فديتك كلكــ .. : كسوور سيب التفدي .. وخليني استوعب .. انك تبا تتزوجني فجئه كدا .. : هههههههه زين انا بعد ابي استوعب .. سكتو هما الاتنين وكل واحد سرح في افكاررو .. كاسر مستغرب .. انو كب العفش عند زهاد .. الي كانت مثال البنات الي يكرهم بكل المقايس .. وزهاد ولا في احلامها السعيده .. ما اتوقعت انو كاسر يحبها .. فما بالكـ يخطبهاا ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
وقفت سياره السواق قدام البيت .. ونزلت اسراء واخلاقها في خوشمهاا .. مارضيو يخلوها تستاذن بسبب غيابتها الكتيره .. قفلت الباب بعصبيه .. : هي روح بقاله جيب عصيرات طيب .. : حاضر مدام .. حطت الشنطه علي كتفهااا وخشت علي البيت .. وهيا تصرخ : اياااد اياااااد اياااااد فينك ايااااااااااااااااد اياد كان متمدد في الصاله يستنها لين اخدو النوم .. لكنو صحي علي صراخها مفجوع : بسم الله ايش في اشبك اسراء .. اسراء من شافتو اتنهدت : الله ينعلهم كنت بطلع من بدري عشان اجي اجلوس معاك ما خلوني .. اياد مشي لعندها ومسد علي خدها : هدي نفسكـ حبيبي اشبك اسراء تطل في وشوو وملامحو السعيله البريئه .. وتفكر انو موستحل اياد يحطلها منوم اصلا ليش يحطلها منوم .. : وحشتني .. رمت اغراضها في الارض واتقدمت حضنتو بقوه وباست خدو .. .. : اياد .. وحشتني .. اياد يضمهاا : انتي كمان حبيبي .. اسراء بعدتو عنهاا وطلت في عيونو كدا تحاول تطلع منها اي شي .. : لا لا موستحيل .. اياد بتعجب : ايش الي مستحيل .. اسراء تصقع راسها : لا لا ولا شي .. اياد مسكها وطل في عينها : اشبك حبيبي اشبك اسراء : ماعرف الظاهر فيا شي .. ما ادري ايش هوا .. صرت اهلوس وارمي كلام مالو داعي اياد ضمها علي خفيف : لا اطمني مافيكي شي يمكن تعب وارهاق بس .. : اي تعب وانا بنام زي القتيله مابحس بشي .. اياد خاف عليها : حبيبي مافيكي شي طيب هدي نفسك وروحي خوديلك شور سريع وتعالي اتغدي طيب هدي نفسك لفت يدينها حولين وسطو وحطت راسها علي صدررو : طيب .. اياد يمسد علي شعرها ويبوس راسهااا .. وحاسس بتانيب ضمير مرا .. علي الحبوب الي حطها ليها .. يمكن تكون قويا عليها مرا وبجد بتاثر علي نفسيتها .. : اووف اسراء بعدت عنو : حاخد دش واجي .. اياد شالها اغراضها .. وسندها علي : يلا حبيبي حجهززلك حمامكـ كمان اذا تحبي .. : لا لا مو مشكله انته طول الصباح بتطبخ انا بسرعه حتروش وانزلكـ : لا لا انا مصرر .. طلع معاها لغرفتهم وجهزلها الحمام بالفعل .. وخرج لها لبسهااا : يلا حبيبي حروح اجهز الغدا خلصي وانزليلي فوريره .. : اوكي اياد .. خرج اياد من هناا .. ووقفت دقايق لين اتاكدت انو راح .. وعلي طول خشت غرفه الملابس .. وصارت تفتش في ادراج اياد كولها تدورعلي اي دوا اي حبوب اي شي في الحياه بس تفتيشها راح علي فاضي .. لانها ماطلعت بنتيجه .. خرجت علي غرفة النوم وجلست تفتش ادراج الشونفيرا والكومدينه . برضو مالقت شي .. اتنهدت بطفش .. اكيد مافي حبوب ولا شي .. اياد ماحيسوي شي زي كدا ابدن .. خشت علي الحمام ادوشت بسرعه .. وخرجت لبست الروب الاصفرر القصيرر سيبت شعرها مفتوح .. بختلها معطر جسم كدا لين انخنقت من الريحه .. نزلت لاياد لقتو مجهز السفره بس بيستناهااا .. من شافها خاشه كدا خق معاهاااا .. وقف وحضنها وباس خدها : شكلك دايخه وكدا .. : يب مرا مرهقه ماعرف ليش .. : خلاص كلي دحين ونامي طيب : يب يب لازم اكل اصلا مرا جيعانه .. اياد علي طول شال صحنها وغرفلها فيلووو : بالصحه يارب .. اسراء من جد جيعانه .. عشان كدا انهمكت في الاكل .. وفي نفس الوقت انهمكت في افكارها المتضاربه .. شي يقولها .. نتايج التحاليل ما تكدب .. والشخص الوحيد الي معاكي وممكن يحطلك منوم هوا اياد .. بس ليش يحط منوم دا السؤال الي حير الملاين .. والشي التاني يقولها .. النتايح غلط واياد موستحيل يسوي شي زي كدا .. الا ان كان ورا شي يبقي السؤال هل اياد ورا شي .. لوله فكرت بصوت عالي : ايش وراكـ يا اياد .. اياد وقف اللقمه عند فمو : ايش ؟؟ فاقت علي نفسها وطلت في : ايش .. ؟؟ اياد حط الملعقه : انتي ايش قلتي .. بسرعه هزت راسها : ولا شي ولا شي .. ماعرف ما قلت لك صايره اهلوس واقول كلام ماعرف ايش هوا .. اياد يميل فمو ويرجع يحس بتانيب الضميرر : قومي حبيبي نامي .. شكلك حتمرضي .. قام جنبها وحط يدو علي راسها : شكلك حتسخني والله .. اسراء رمت راسها علي حضنو : لا مافيا شي بس ابغاكـ انته .. اياد يحوطها بيدينو : انا جنبك حبيبي .. : لا ما احس كدا .. ماعرف ما احسك كلك عندي .. اياد يفرصع عينو .. ايش معاها من احساس ماشالله .. : لا كولي عندك يا قلبي .. اسراء مسكت في التيشرت حقوو تشم ريحتوو .. شويا فتحت عينها بدهشه : جاسمين .. جاسمين .. ايوا جاسمين .. اياد بتعجب : جاسمين .. اسراء بعدت عنو : ريحتك عطر جاسمين .. انته عندك زيو .. ترا عطر نساء .. اياد بلع ريقوو : ايوا عندي .. لا لا اقصد هادا حقك انا بخيت منو .. : لا انا ما عندي جاسمين .. كان عندي زمان .. اياد يحاول يصرف : ماعرف سرو .. بس انا باخ من عندكـ .. من واحد من عطورك اسراء باصرار : انا اعرف عطوري ما عندي عطر ريحتو كدا .. يا اياد اياد خاف ينحشرر : يعني ايش تقصدي : ماعرف بس ريحتك حلوو .. ورجعت حطت راسها علي صدرروو اياد اتوتر .. : يمكن بخيت عطرك مع عطري .. وطلعت دي الريحه .. اسراء : يب يمكن اياد يفكر .. كيف لو كفشتو من غير لا يقولهااا .. ايش ممكن تسوي .. اووف .. لازم يوقلها بنفسوو احسن .. كدا مرا مايجي .. يمكن لو عرفت منو وعرفت اعزاروو .. ممكن تتقبل الوضع .. وممكن ترجع تقلو يطلقها او اي شي لكن لو عرفت باي طريقه تانيه مايدري ايش ممكن تسوي .. مسد علي شعرها واتحنح : احم حبيبي سروو . : هممممم : ابا اقلك علي حاجه .. : قولي انك تحبني وانك ليا لحالي وبس .. غير كدا ما ابغا اسمع ابغا انام .. اياد : اكيد احوبك واكيد انا ليكي لحالكـ .. بس انو بــ : لا تبسبس وقفت وسحبتو من يدوو : تعال نومني .. اياد يطل في السفره : دقيقه الاكل .. : يبو خلاص سيبو اياد : دقيقه بس اغطي … شال الغطا البلستك تبع الطاوله وغطا الاكل .. ومسك يد اسراء وطلع معها للغرفه .. خشت الحمام .. غسلت فمها .. وخرجت .. دخلت تحت الحاف واياد حطلها ربطه العين .. ورخا المبات الدهيبه .. ودخل في الحاف جنبهااا ايسراء تسحبوو : قرب هناا .. قرب منها مرا .. وحطت راسها علي صدرو كالعادهـ .. : تعرف لو اتحركت من جنبي وماحسيت بيك المره دي اكيد فيا شي .. : لا حبيب يحتحسي فيا واتاكدي انو مافيكي شي طيب : طيب .. : امم ابغا مويااا .. : فوريره .. قام من جنبها وراح جبلها المواياا في ثوانو ومدها ليها : حبيبي .. اسراء رفعت الربطه عن عينهاا .. وجلست تطل في المويا تبغا تطلع فيها اي شي متغير في لونها غباش او اي شي .. بس لا اسف المويا صافيه والكوب انضف من نضيف : شوكرن .. شربت منها شويا وادتو هيا : شوكر حبيبي اياد حط الكاسه علي الطاوله .. ورجع ضمهاا : سرو بقلك شي .. اسراء ماتدري ليش ما تبغا تسمع الشي دا الي بدو يقولو .. : اممم اياد انته تبغا بيبي .. ؟؟ اياد يفكر في نيار ويكشرر : لا اذا انتي ما تبغي انا ماا ابغاا .. اسراء : طيب ماشي اياد : اممم سرو طيب انا بقلك شي برضو تصرف : اياد انته ما تبغا تنام : لا حبيبي : طيب اسكت انا ابغا انام .. اياد في قلبو شكلو مو وقتو دحين .. : اوووكي .. سحبت يدو وحطتها علي خدها : ياولك تقوم من جنبي .. : لا ماحقولم حبيبي .. اسراء سكتت وبدت تخوش في سكرات النوم .. وكل شويا ترمي كلمتين لاياد .. الي مابيرد عليها لانها شبه نايمه .. وجالس بيطل فيها ويتنهد .. كيف حيقولها انو ماطلق نيارر .. الموشكه هيا حاسه انو هوا مو لها لحالها .. كيف بتحس بشي زي كدا ما شالله .. غير انها لقطت ريحه العطر .. حس انو مايقدر يخبي عنها اكتر من كدا لانو خايف تعرف بطريقه تانيه وفي نفس الوقت خايف يقلها مرا خايف .. ماهو عارف ايش حيسوو ي رخا راسو وباس خدها .. وبصوت راخي : يارب لا تحرمني منها بي اي شكل من الاشكال ..
~~~~~~~~ A6baa fe al-7o0b ~~~~~~~~
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية الإثنين 02 يوليو 2012, 03:51 | |
| موسيقي التكنوو .. شغاله في سيارة حسام والصوت عالي بشكل فظيع .. وحسام ومهند في السياره .. شغالين هززز روس يمين ويسااار .. وكل واحد علي فمو ابتسامه انشكاحيه اكبرر .. شي مهند .. يحرك يدينو يمين ويسار ومنطرب لاخر حد .. حسام بيطل في كيف .. مبسوط ويايدو انو كمل هزز .. شويا وقفو عند اشاره ومهند رخا الصوت : الاوادم اول مرا يسمعو اغاني ولا كيف .. شوف طلاتهم شويا يخشولنا السياره حسام يتلفت : هههههههههههه طبيعي .. مهند : ماعلينا .. علي فين اليوم .. : ولا علي مكان .. بجلوس ارتب اموررري .. مهند يقلب في السيدهات يدور شي تاني : اي امور .. ؟؟ حسام : يو نو خلاص بنقل .. بروح السوق ااثث الشقه الجديده عشان .. : حركات لحنين .. ؟؟ حسام كشر : يب حاثث الشقتين الي في الدورين الاخيره .. وحده لاخواني .. ووحده ليا مع حنين .. مهند بحماس : كويس والله اخاويك وكدا .. : لا لا مايحتاج .. دحين .. باثث اول شي الشقه عشان اخواني .. والتانيه الي ليا ولحنين .. بعد الملكه عشان اخد رئيها في كل شي .. وعشان يعجبها البيت .. مهند مبسوط قد الارض انو حنين حتتزوج حسام .. : فله .. خدوني معاكم عشان ااثث غرفتي الي عندكم .. حسام : هههههههههههههههههه ياليل التلصمق ياشيخ .. مهند : ههههههههههههههههه اختي حبيبتي .. وصاحبي حبيبي .. لازرم كل يوم والتاني اكون عندكم من دحين اقلك حقرفكم في عيشتكم : اعوذ بالله ياخي دي بدايتها .. : هههههههه ماعليك الموهم قلي .. من فين لك حتاثثها وكدا .. يعني تعرف الاثاث دحين يكلف ترا .. وحتفرش شقتين كتير عليك .. حسام يفرك صدرو : يامهند ما تتخيل الملبغ الي حطتلي هوا ماما في حسابي .. والله اقدر اشتري تلاته فلل وسيارات كشخه .. ويمكن مطار .. وطياره خاصه .. مهند : ول ول ول اما .. : والله وغير العماره الي احنا فيها طلعت مشتريتها ومسجلتها باسمي .. تخيل .. امس وانا مع المحامي حقها .. اكتشفت الشي دا .. مهند يفرصع عصينو : اما كدا .. حسام مكمل بدهشه .. لانو اول مرا تكون في يدو هادي الكمميه من الممتلكات .. : والله ياشيخ .. وكمان دا كلو .. غير حسابات اخواني الي معينتها لهم .. والي بينزلهم فيها شهريا مبلغ كبيررر مهند : والله امك من فين تجيب الفلوووس .. حسام يميل فمو : من الدعاره .. مهند بسرعه : لا تقول كدا .. الادميه اتعدلت من زمان زي ما وعدتك : ولووو فلوسها دي كولها كانت نتيجه استثمارها من مبلغ صغير .. والمبلغ الصغير دا جابتو من الدعاره انا متاكد .. مهند يغير الموضوع عشان حسام لا ينكد : ماعلينا من فين الموهم انته صرت مليردير يعني .. حسام يبستم : شي ززززي كد .. وكمان فتره واتوظف براتب يجيب العافيه وحشوفلي مشروع بالفلوس الكتيره دي الي في يدي .. وحعيش حنين اميرره مهند كشر : واخوها .. : وحتي اخوووها ولا يهمك كم مهند عندي .. مهند : بس بس لا افتح الشوباك وانقززز .. حسام : هههههههههههـ .. قطع ضحكتو لما رن الجوال طل في المتصل واتافف : ياليل جمانه هادي ما تياس .. ؟؟ مهند : ههههههههه لا ياس مع الحياه .. حسام : وربي اقرفتني .. قلت لها ماني متنازل مع ذالكـ ما زالت ناشبه لاهلي وربي مالها داعي .. مهند شال الجوال : ولا يهمكـ دحين اصرفها ليك للابد .. حسام يلوح بيدو بلا مباله : اتصرف ياخي .. مهند رد عليها : ايوا جمانه : حسام : لا مهند نعم اي خدمه : فين حسام ممكن حسام .. ؟؟ : لا مو ممكن حسام اقرفتي البني ادم في عيشتو .. خلاص قالك مو متنازل انتهينا .. جمانه : بس انا عرضت علي صفقه .. : اقول حركات المسلسلات دي بطليها وصفقه وفلوس وكلام فاضي .. طيب .. مايبغا فلوس مو محتاج لفلوسكـ .. انتهينا .. جمانه : انته مالكـ دخل اديني حسام : الا ليا دخل وعارفه ايش .. مكالمتك هادي مسجله اوكي .. حلي عن سما اهلنا .. ولا تسجيلك دا حيوصل للشرطه زي ما تسجيل اختك وصلهم .. وانك بتلاحقينا عشان نتنازل طبعا تسجيل زي كدا ما يخوف .. بس جمانه خافت وسكتت : بس انــ .. : اتوقع فهمتي كلامي .. الرقم دا لا عاد تتصلي علي فاهمه .. وجع عالم فكك .. قفل الجوال بقوه وحطو علي عبو : وجع صوتها ينرفزز حسام يطل في مهند وميت ضحك : اشبك يا هووو دحين كدا شوشت .. ما تستاهل والله .. مهند يحك ادنو : اقولك صوتها ينرفز مراا .. عورتلي ادني : هههههههههههههههه في هادي انته صادق .. رن جوال مهند واشر لحساام : اوش اوووش .. حنين : الوو مهند .. مهند : يب اختي هلا .. : فينكـ .. : في الطريق ليش .. : طيب اسمع بسرعه لا تتاخر .. ترانا جيعانين .. وجبلي معاكـ عصيررر وتوكس ها .. وابغا اوراق اف فور مدري اي فور الي هيا حقة الطابعه .. واسمع كمان ايوا ماما تقلك جبلها ماجي .. وجيب من الصيدليه فوط صحيه .. مهند يرمش : كول دا اجيبو معايااا .. حنين بسرعه : ايوا ولا تتاخر ترا متنا جوع هيا مع السلامه .. خلصت طلباتها وقفلت الخط .. مهند رخا الجوال : ليتني ما رديت .. حسام : هههههههه وحنين ما تبطل ترص عشرميه طلب مرا وحده وصوتها العالي دا مافي حل معا .. ترا انا ادني حساسه .. : ههههههههههههه استريح ياشيخ .. ما شوفت شي الله يعينك عليها وعلي طلباتها الي ماتخلص .. حسام يبتسم .. ومو مستوعب انو يبا يتزوج حنين ومستمتع بالفكره : عادي علي قلبي عسل .. مهند طل في كدا بنص عين : اقول اقرب بقاله وبعدين مكتبه وبعدين صيدليه ومشي حالك بس .. حسام : ههههه اوف اوف كمان مو مكان واحد : لا ياحبيبي لا تنصدم لو يوم قالت لك مر علي المدينه جبلي نعناع مديني .. حسام وقف عند البقاله .. وهوا ميت ضحك : هههههههههههههههههههه اما ماتوصل مهند نزل : الا توصل وتشوف .. خش البقاله جاب الاغراض الي طلبتها وبعدها المكتبه والصيدليه واخيرن وصصلو عند عماره مهند .. حسام وقف ولف علي .. : يلا لو طفشت اليوم في السوق حتصلبك : لا ياحمار اتصل من بدري نروح سوا .. : خير ان شالله .. : اقولك اقولك : ها ايش مهند ياشرلو علي مكان فاضي : لبق لبق .. حسام : وي ليش مهند : لبق بسرعه ياشيخ ايش تستنا .. حسام : يوو ليش مهند : يووو علينا لبق حسام لبق السياره وطل في مهند : خير سلامات .. مهند : يلا امشي اتغدا عندنا .. حسام بسرعه : لا ابو هند مالي خلق مرا ترا .. مهند : ايش الي مالك خلق .. امشي ناكل بسرعه وبعدها اخرج معاك مرا وحده حسام : يوو ابو هند مو فايق لك ترا واصلا مو جيعان : طيب انزل اجلس عندي بس وانا اكل وانته اتفرج علياااا .. وجرب طبخ حنين بالمره حسام يشمق : الي يسمع يقول حنين تطبخ اقول اطلع من راسي خليني امشي .. مهند بحركه سريعه طفا السياره وسحب المفتاح : اجل استناني اتغدا وانزلك حسام عرف انو مافي مفرر .. : ياليل ابو لمبه طيب .. فتح باب السياره ونزل وشال شويا من الاكياس مع مهند : حد قالك انك لبش .. : متاكد اني اصرف لبش يالبهني علي قول كاسر .. حسام كشر : علي طاري كاسر .. ماشفتو اليوم في المستشفي تصدق .. : اما كدا .. : والله غريبه : مشي مشي اكيد مختفي يسويلو حجاجه ولا حاجه .. قد مزاجو كان كويس الايام الي فاتت وصلو للشقه وحسام فتح الباب التاني لحسام ودخلو المجلس : خليك ثواني واجيك حسام : وجع مخليني فين حروح يعني مهند بسماجه : يمكن تنقز من الشوباكــ .. حسام يسوي انو يضغضغ نفسوو : هه هه هه هه هه هه حل ياشيخ حسام خرج من الغرفه وبيسطح .. دخل علي المطبخ طوالي .. وحط الاغراض : ماما مسائوو امو التفتت علي : انته جيت : ايش رئيك يعني ماجيت وواقف هنا ضحكت : هههههههههههه ماشالله دوم الروقان .. مهند فرك يدينو في بعض : ها متي الغدا .. : خلاص دحين روح اتروش بسرعه الله يخليك مو تبات في الحمام زي عادتك .. : هههههههههه طيب طيب فين حنين ماما .. : في غرفتها اكيد فين حتكون يعني .. اتقدم لامو وباس خدها بقوووه .. : طيب طيب امو دفتو عنها : يالله ريحتي طبخ ابعد عني خرج من المطبخ وهوا بيضحك ضحكه شريره .. وصل لغرفه حنين خبط علي الباب بقوه : بنت حنين حنين حنين حنين حنين حنين حنين فتحت الباب وهيا معصبه .. لان حركتو هادي تعصبها : ها نعم خيرر ايش في ايش تبا ياررررررربي مهند طل فيها كدا من فوق لتحت يتفحص لبسها .. الي عباره عن بجامه سروال برمودا اسود .. مع فنيله كت اكمامها طويله لونها اخضر غامق .. في رجولها شوراب اورنجي .. مع شبشب البيت الابيض .. وشعرها منفوش تاركتو علي راحتوو .. ولابسه طوق الشيطان الي تحبووو .. استغربت من طلتو ليها : هي اشبكـ .. مهند يضحك في قلبو صح ملابسها خبيصه .. بس شكلها طعم وعلي طبيعتهاا بدون اي مكياج .. ولا غيروو .. حنين ترفع حواجبها : استخف اخويا .. مهند يطل في شفايفها : يااخي شفايفك مشققه حطيلك مرطب شويا حنين عصبت : داق عليا عشان تقلي كدا يعني .. ؟؟ مهند : لا ابا اقلك شي بس اول حاجه حطي مرطب حنين تلمس شفايفها : امش حل ماهي مشققه ولا ناشفه مهند راح لتسريحتها وشال مرطب احمررر كدا : حطي وي منك خسارنه حتي انا بحط .. فك الغطا وحط علي شفايفووو : يمممممي حنين اخدتو منو وماتت ضحك علي شكلو : هههههههههههههههه ايش تحس ياخي .. : ماعلينا حطي حطي حنين طلت في المرايه وبالفعل مررت المرطب علي شفايفهااا ومسحتها في بعض .. ومطت بوزها : هنوود صوره صوره مهند ما صدق شال كمرتها الي جاهزه لاي تصوير ..وصرهاا كم صوره : خخخخخخ مادري ايش تحسو وانتو تتصورو وماطين ابوازكم كدا : انته ايش فهمكـ .. مهند رمي الكمرا وطل فيها كدا .. : الموهم تعالي ابغاكـي حنين : ايش .. : تعالي بوريكي شي : طيب طيب فين مهند يسحبها من يدها عشان لا تحاول تشرد : في غرفه الضيوف حتنصدمي لو شفتي حنين بحماس الدونيا : لا تقول جبتلي القيتار الي احلم في مهند كشر : لا لا شي اكبرررر وافلل .. فتح باب الغرفه ودخلها علي حسام : جبتلك زوج المستقبل عشان تشوفي الشوفه الشررعيه حسام كان راخي راسو يطقطق في جوالو .. لما شاف مهند داخل ومعا حنين تنح : مهنددد حنين طبعااا رجولها صارت تترقص وبطنها مغصتهاا وضغطت علي يد مهند بقوه : مهند مهند اشبك مهند مهند سحبهاااا بقوووه : الشوفه الشرعيه بقولكم لا تتنحو انتو الاتنين .. حسام طبعا فكت التناحه وصار يتامل حنين بفهاوه .. اول مرا يشوفها كدا علي طبيعتهااا وشعرها وجسمها وكل شي .. مهند جلس حنين جنب حسام وبعد عنهم شوياا : طبعا يا حسووم .. مافي لا عمات ولا خالات ولا اهل حيجو معاك يشوفو البنت وماعرف كيف .. وكنت عارف انك مستحي تطلب مني فختصرت عليك حنين مو مستوعبه انو مهند دخلها علي حسام بدا الشكل .. : وانتي قلت خلي الولد يشوفك علي طبيعتك لا تعبي وشك مكياج وتشردي البني ادم طبعا قال جملتو وانفلت يضحك لحالوو .. لانو حنين وحسام وضعهم مايسمح لضحك حسام متفاجء جدن من حركه مهند .. اقلها يقلو يمهدلو اي شي في الحياه .. وحنين مقهوره مرااا .. لانها خاشه لحسام بدا الشكل .. اقلها كان قلها عشان تترتب .. الي ربي قدرو علي يقلها تحط مرطب الله ينكبك يا مهند مهند بيقرا في ملامحهم .. كل المشاعر المختلطه من دهشه وتناحه وعصبيه وانحراج .. مع ذالك يبتسم بحماس : وربي راكبين علي بعض .. يلا حسيبكم خمسه خمسه لا لا عشره دقايق لحالكم .. ويغمز لحسام : الهرجه الي قلتلي هيا عن اخوانك .. قولها لحنين بنفسكـ .. لف علي اختو : وانتي حنو قوليلو الي في قلبك طيب طيب .. حنين وحسام يطلو في بفيسات خاليه من المشاعر .. مهند حس انو لو ما طلع حيقومو يطيحو في ضرب هما الاتنين عشان كدا اتسحب بهدوء : اختصرو لان كولها عشره دقايق .. خرج من الغرفه وراح المطبخ لامو وهوا بيضحك ضحكه هبله : ماما ماما تدري انو شوفه حنين اليوم امو مشغوله بتغرف الغدا : ليش حسام كلمك قال يبا يشوفهاا .. : هههههههههههه لا لا دحين هما بيشوفو بعض ماما .. امو لفت علي وماخدت كلامو بجديه : اها طيب .. اقول ليش انته لدحين ما غيرت ملابسك بنحط الاكل اختك جيعانه مهند ميت ضحك : هههههههههههه لا لا اختي مع حسام جوا امو لفت علي : ايش بتقول مهند بحماس : تعالي تعالي .. سحبها لغرفه الضيوف التانيه وهوا ياشرلها باصباعو انو اووش .. لا تتكلمي امو مسطوله : ايش في وصلو للباب ومهند قدملها راسها وشافت حنين جنب حسام وشهقت : ايش صايرررر .. مهند سحبها وخرجها برا يفهمها الهرجه قبل قلبها يوقف في الغرفه عند حسام وحنين السكوت مخيم عليهم وحنين عينها في الارض حفظت نقشه السرميك .. وحسام شويا وياكلها بعيونوو .. ما اتوقعها كدا ناعمه .. من صوتها العالي اتوقعها عربجيه .. وكمان من كلام مهند عنها وعن شرها وعمايلها وماضربتو معاها ومصايبها في الجامعه حنين قلبها يطربق بقوه .. وبس تدعي علي مهند .. حسام قرر يقطع الصمت : احم احم حنين .. حنين بدون ما تلتفت : نعم .. : احم احم اخواني حيعيشو معاياا عادي .. حنين في قلبها طبعا مو عادي : لا .. حسام مافهم عليها : لا ايش : ما يعيشو معانا .. حسام بسرعه : لا لا حيكونو في شقه لحالهم واحنا شوقتنا لحال .. بس انو انا الي انتبه عليهم وكدا ما استوعبت الوضع بس هزت راسها : اوكي .. حسام : تبي تقوليلي شي في خاطرك شي وكدا .. حنين تطقطق اصابيعها : ايوا : طيب قولي .. :لا اقصد ولا شي حسام : اها طيب انتي وافقتي عليا بقتناع ولا مهند قالك حاجه وضغط عليكي بسرعه : لا لا بقتناع والله حسام مو مستوعب : رغم انك عارفه كل شي عني وعن ماضيا حنين بسرعه : واثقه انك حتتغير وحتعقل .. وحتبطل حركاتك لو مو عشاني عشان مهند حسام ابتسم علي كلامها وحس انها من جد طيبه زي اخوها : حنين لما وافقتي عليا ترا مرا انبسطت لاني ما اتوقعت حنين ماتدري كيف قالتها : وانته لما خطبتني مرا انبسطت حسام ضحك : ههههههه والله .. حنين استوعبت كلمتها ووشها حمر : ايوا ايوا لا اقصد انــ… انفتح باب الغرفه ودخل مهند : خلاص خلاص كت كت يكفي حنين الحقي امك حتنجلط .. حنين وقفت بسرعه : بالاذن حسام .. مهند مسكها ولف لها وشها علي حسام : شوفي زي الناس شوفي كيف شعرو ترا ما ينكد مافي امل .. وعيونو الصغيره دي مارح تكبر ابد .. ويمكن كل بزورتك يطلعو وبشين وعيونهم صغيره .. طلي كويس مو تقولي غشيناكي بعدين .. حنين كتمت ضحكتها بس حسام ماقدر : ابو هند يا خنــ .. يامنــ.. يا ملــ.. كل مايجي يسب سبه يتزكر حنين اخر شي : ابو هند يا حمار مهند سحب حنين لبره : دا الي ربي قدرك علي حمارررر .. هههههههههههه حنين من طلعت من الغرفه انهالت علي مهند ضرب وتلتطيش : ياكلب ياحمار يا حقير .. كان خلتني البس يا حمار الاحمرين يا مهند ياكلب امها سحبتها منو : سيبي والله انو حمار وقليل ادب .. ما تقولنا تخلينا نستعد .. مهند ميت ضحك : ههههههه تعيش المفاجئات تعيش تعيش تعيش .. حنين خبطتو خبطه اخيره علي ضهررو : وجع وجع فيك لفت خشت غرفتها وقفلت الباب جلست علي السرير واخدت نفس عميق .. شويا انفلتت ضحك وهيا تتزكر كلام مهند علي حسام وعيونوو . : الله ينعلك يا مهند الكلاب في جه تانيه مهند خش علي حسام .. وحسام هوا التاني علي طول مسكو من وسطو ورفعو في الجوو ورما علي الارض بقوه : يا ملعووووون صدمت اهلي وفجعتني قلبي واقف مهند يمسك ضهرو .. : وجع حنين قلبها ما وقف خير بنت انته حسام مدلو يدو ووقفو ووضمو علي خفيف : اتشرفت يانسيبي ها متي نقرا الفاتحه ؟؟ مهند : يالبا والله .. من بكره لو تبا .. جيب اي رجال تعرفو وانا اجيب كل رجال العيله القليلين ونسوي فاتحه وكشخه حسام : هههههههه لبا قلبك ابو هند .. وربي اني مفجوع لدحين : اقول اركد دحين اجبلك مويا واجبلك الغداا وكداا .. حسام جلس علي الكنب : اوكي استناك راح مهند وحسام .. رجع سرح في حنين .. جسمها .. شعرها .. لبسها الملخبط الي كم لون .. وشها الصافي .. وملامحها الناعمه .. استغرب من نفسوو لانو مافكر يتزوج بتاتا .. ولا اتخيل انو تكون مرتو كدا شكلهااا اتنهد مع ابتسامه نابعه من قلب : سبحان مغير الاحوال ..
| |
|
| |
| رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية | |
|