هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ

اذهب الى الأسفل 
+6
عواشي
الشوق ذبحني
فرفوشة مكة
ميمو
Aliaks
sнosнo
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 21:31

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بنـآت اعذرووني لاني حذفت الرواييه بس مممره تلخبطت بالبارتات قلت انزلها من جديد من البارت الاول
الى البارت العاششششششر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وهذـآ اول بـآرت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عدل سابقا من قبل pяeѕtige » في الثلاثاء 28 يونيو 2011, 22:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:31

( البارت السابع )

طلع دكتور ريمآس فرحآن ويمشي خطوآت
سسريعه لآبو تركي وجوآهر ..



الدكتور // ياعمي ابشششركمـ

ابو تركي بفرح // لك البشششآٍرهـ وش فيه ؟!

تركي توهـ وآصصل // وجهي وجه بشآير عليكم
ويبتسم ابتسآمه عريضه <

الكل خزهـ جآي آخر النآس
وينكت // ............

تركي يحك راسه بخجل // ...

ابو جوآهر بنظرآت آمل يبي يسمع شي
حلو // .........

الدكتــور // بنــتــكمـ ريمـــــأإسسس مآفيهآ شي وطيبه بآحسن حـــــآ آ آ ل بسـ !!

آنآ غلطت بالتحــآليـــل وبآرتبآك // السموحه

ابو تركي وابو جوآهر وآم جوآهر بفرح // الحـــــــــــــــــمممممدلله الله آكـــــــــــــبر الله آكبــر

ابو تركي // مسسموح يآبوك كلنآ نغلط مسسموح آلله يسعدك

آلدكــتور منحرج // تسسلم يآعمي .
وفي شي بعد

الكل يطآلع فيه ينتظرونه يكمل // ......

الدكتور مبتسمـ // بنتكمـ كل تحآليلهآ سسليمه
وووالكشف بين انهآ بنت ومآ فيهآ أي شي . . .

العآيله فرحت مرررهـ

تركي بمرح // شكلها خآفت مني وصآرت بخير

ابوهـ بقهر // تركي نقطنآ بسكوتك

تركي بفشله // على هـ الخشمـ

ابو جوآهر متجاهل تركي وبآستغرآب // طيب وش الألم ألي يجيهـأإ ؟!

ألدكتور // قولون عصبي مو آكثـــرر آفتكرتهآ
الزآيدهـ بس طلع لآ قوولون وتعدت مرحلة
الخطر

آم جوآهر // القولون يسبب كل ذآ ؟! لآ مآتوقع آنآ عندي قولون مو زيهآ

الدكتور // ألأ يآعمه القولون انوآع وبنتك عندهآ
قولون عصبي وكآنت حآلتهآ النفسيه واعصآبهآ
جدآآآ جدآآ سيئه وكل شي ينعكس عليهآ وعلى
صحتهآ آ آ . . ولاتستهيني في القولون

ترى احيآنآ يسبب سرطآن القولون لو الوآحد مآهتم بنفسسه


آم جوآهر تنهدت // اللهم لك الحمد حتى ترضى اللهم لك الحمد حتى ترضى

آلدكتور ببتسآمه // تقدرون تشوفونهآ الحين وانتبهو عليهآ آ . .





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






حمد لله وفقتَ بآشخآصَ
{ لآ آريدَ آن آخسسرهمَ }
ربآهـ آنيَ آحبهمَ فـ لاتحرمنيَ منهم <3




دخلت جوآهر على ـأإ حنين وشوق بعد مآقآل
لهآ رعد ..

حنين ركضت وضمتهاا وهي تبكي // يآحيآآآتي سلااامتك

شوق وهي تمسح دموعها وتضم جواهر // حبيبتي والله خوفتيناا عليك ألف سلامه عليك

حنين تعآتبهآ // ليش خبيتي عليناا مو آحنآآ
خوآت بالحلوه والمره سوى ؟

شوق // بس حنين لاتعاتبيها خلاص
كفايه الي فيهاا

جواهر تطآلع فيهم وبنظرات حزينه // الله لايحرمني ..

حنين شوق يضمونها ويبكون // ولايحرمنا منك ..








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






المحبه عندي غــــير . .!
...... عندي غير ألي في {قلبك }

المحبه عندي خيــــٍر
......... يآلي مآتدري بحبك . .!

آلمحبه آحسســأإس صــأإدق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عآشـــق يتهنــى ـأإ بع ــأإشــٌق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .

يـ إلي ليـــلك غطـــى ـأإ شمسك . . !
وأنت مآتحب إلأ نفســــك . .

{ . . وآلمحبه عندي غير . . }

وينهـــأإ آيـــآمك زمــــآن ؟!
كـــآنت ديـــآرك آمــــــأإن ؟!
( كنت مثلـــي) اليــوم ع ــــآشــق !
وبسمـــتك كــــآنت حنــــــأإن . . . !!

صـــرت يآمحبوب تج ـرح !!
صـــرت أتــألـم وتفـــرح ؟!
صــــآر يومك مثل آمسسسك ؟!
. . وآنت مــــــــآتحب ألأ نفســك . .

{ . . وآلمحبه عندي غير . . }

وين مآتبغى ـأإ تـــروح ؟!
آنـــآ ح ــبيت الجروح ؟!
بســـ لآتنسى ـأإ حـبـيـبي !
(عشقي بآقي فــيه روح) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يمكن إن الجـــرح آبــرى ـأإ . .
من ج ـروحك وآنت آدرى ـأإ . . !
هـــذآ مآسوــأإهـ يـــأإسكـ . .
وآنت مــــــــآتحب ألأ نفســك . .

{ . . وآلمحبه عندي غير . . }




البتول بنوته مرهـ طعومه ومملوحه . .
والي محليها زود اخلاقها وحنانها . .
كآنت لآمه شعرهآ عششوآئي
< تسريحة نآنسي العشوآئيه . .

وحآطه مآسكرآ وقلوس وبلآشر خفيف . .
ومتعطرهـ بعطـرر . . ستروبيري
( Strawberry ) . . [size=12]< آعشقه يجنن رو و و عه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]


ولآبســه شـورت صيفي أبيض وتي شيرت زهري بنـأإتي حيــلل . . وشوز زهري نآعمـ . .


كآنت جآلسسه بـ الصآله وسرحــأإنه . . . ! ! !

البتول مسحت دموعهآ وتعوذت بالله // ربي
يهديك ربي يهديك وش الي غيرك .؟!

يـــآسر وهو دآخل الصآله لمحهآ وبستهتار //
وش سرحآنه فيه ؟! لآيكون تحبين بس !؟


البتول طآلعته بنظرآت مبهممه لـه فقط
آمآ هي نظرآتهآ وآَضحه نظرآت شوق ووله وألمـ ..

البتول بحزن وهدوء // آي آحب وآموت فيه
ومآقدر اعيش بدونه والمشكله !؟

< عطته ظهرهآ ومشت وهي عند البــآب
كملت // آنه مآآيسستآهل يآيآسر مآيستآهل
آلي آحبه تغير علي مآصآر يحبني زي اول
موو هو الي احبه من قبل للأسف

!<ومشت وتركت ورآهآ رجـأإل ببآله ميـــة سؤآل .!؟


بعد دقــــأإيـق . .


يـــآسر وقف ورآهآ يردد كل كلمه قآلتهآ //
آي آحب !
آموت فيه !
مآعيش بدونه !

والمشـــكله ؟! أيش المشكله يـأإ البتول ؟!
آنه مآيسستآهل ؟! معقوله تغيرت لدرجه ذي ؟!
يآيـــآسسـٍر استعجلت كثـــير من زوآجك منهآ يآريتك خليتهآ < يكلم نفسه
بسـ وش صآر لك آنت كنت تحبهآآآ وتموت فيهآ
وفي برآءتهآ ودلعهآ وتموت بكل شي يعنيهآ
وش الي غير الحآل الحين ؟! بع ـد مآجبت منهآ
بنت بعد سنتين بسـ كرهتهآ ؟!

آنآ مآني فآهم نفسي يـ يـ حبيبتي
< يآلله متى آخر مرهـ قلتهآ لك ؟!
سآمحيني يالبتول مو بيدي شي اشوفك بسـ ؟!
آحس كل كيآني ينقلب اكرهك ولآ آبيك
آدري عذبتك بسـ مآهو بيدي ؟! وش اسسوي ؟!
يآرب يآرب يآرب آهدني وآكتب لي
ولبنتي ولزوجتي كل خيـــرر . . آآخـ عليك
يآيآسر صدق مآتستآهل البتول في آحد
يعرفهآ ويعيفهآ ؟! من جد لو خسسسرتهآ
مسستحيل آعيش من جديد . . . .


مششى ـأإ لغرفتهم . . !


يآسر ينآدي لهـأإ // بتول ؟! البتــــــــــــول ؟!

توووـــته !! بتووووول !؟


وين رآحت ذي ؟!


مششى لغرفة بنتهمـ ووقف عند البـأإب يحس
بشي يخليه ينفعل وهو بآقي مآدخل ..!

تعوذ من ابليس ودخل . .

يآسر بهمس // بتول

البــتول حآضنه بنتهآ لصدرهآ
ودموعهآ تنزل بصصمت . .
يآسر قرب وجلس عندهآ وبهدووء // آنآ اسسف

البتول لفت وجههآ عنه وهي تبكي // ...........

يآسر بحزن // توته والله العظيم مو بيدي وش
تبيني اسسوي آحيآن تجيني زي النفسسيه مو
عآرف ايش يصير وآيش مآيصير مآاحس
الا وآىنــأإ اقسسى عليك..

بتول تهز رآسهآ مآتبي تسمع شي وهي ميته
بكى ـأإ // ..........

يآسر // بتول مآ تبيني مآنتي مجبورهـ تعيشين معي روحي لاهلك

البتول وكأن من عطآهآ كف ليش هي هينه
لدرجه ذي تروح تجي مآتهمه ؟!
وين الي كآن يحب وييينه وينك يآيآسر الاول
وينك !؟ مآت الاول الي اعرفه
الحين يآسر ثآني يآسر انآني يآسر حقود يآسر
مآيحب الا نفسسه بآعني وبآع
حٌبي الي جلس يكرض ورآهـ سنين وينه
الحين ؟!

بكل سهوله يقول روحي لآهلك ؟!


البتول وقفت بوجهه وبقوهـ // مآني ميته عليك
لو بيدي بروح لآهلي من الحين بس عشآن
ميرآل وعمهآ هم الي مصبريني ولآ انت وش
برجي من ورآك ؟! هههـ ميته
عليك يعني ؟! رحت جيت مآتهمني أصلآ


يآسر بصرآخ // فآكرتني ميت عليك
هههههههههه قلت مآفيني اشششيل ذنبك ,
فآكرهـ اني بمووووت فيهآ حآله انتِ
ههههههههههههههههههههه قومي اقوول كملي
الفطور ميت جوووع بسسسرعه

< ودفهآ من كتفهآ لين صكت بالجدآر . .
وطلع


البتول تغمض عيونهآ بقوهـ تبكي تكذب الي
سمعت وبهمس // مو ياسر حبيبي مو هو
وقآمت تبكي من جديد ..

يآسر بالصآله يزفر بقوهـ // ليـــش يآســـر ليش
تبي تكحلهآ عميتهآ وش فيك يآيآآآسر
وش فيك مآنت ملآحظ نفسك متغير .. ؟ حتى
اخوووي اخووي صرت آمسح فيه الارض
وهو الي وقف بوجه الكل عشششآني ..
آنآ من آيش يآنآآآس ؟!!


رن جوآله وشآف المتصل // ريآنوهـ يتصل بك .؟!


وبهمس // وين الي امس انآديه بـ توأم الروح
اليوم اسميه ريآنوهـ بكل كرهـ وقرف
ليش يآيآسر ليـــششش ..

رفع الجوآل بهدووء ؟!

ريآن بهدوءهـ // سلآم

يآسر // وعليك السلام

ريآن // كيف ميرآل وآمهآ ؟!

يآسر حز بخآطرهـ // طيبين مآعليهم
بآحسن مآيكون

ريآن // تدوم عليهم يارب . . وآنت

يآسر فهمه بس قآل // وش فيني .!؟

ريآن بألم بس يكآبر // وش وش فيك كيفك

يعني وش بقول مثلا ؟!

يآسر بهدوء // ريآن عآملني بآحترآمـ

ريآن بهدوووووء ونبرة تحزن قتلت يآسر // مو هذآ الاسلوب تحبه .! كله شي تحبه بسويه

يآسر حس بخنجر وسط صدرهـ // .................

ريآن // سلم على ميرو وبوس لي يآهآآ وسلم
لي على البتوول . . الله معك < وقفل

يآسر نزل الجوآل ورمى ـأإ رآسسه بين يديــنه
. . يفكر بالي يسويه والي يصير ؟!

هو زرع ووقت آنه يجـــــني الثـــــــمر . . . }


ريآن بهدوء وحزززن قآتله // كيفك يآبع ـد روح
روحي كيفك ؟! عسآك مرتآحه ؟!
آخخ يآقلبي . . الزمن حـــــــآل بيني وبينك


حـــــــــــــآآل بيني وبينك وآخخ يآقسآتك يآزمن . .


[size=16]ممنوع الرد [/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:31

حبـيبي يــــــــــآآ حبـــيــبـــي . . . }
أح ـــلـى ـأإ كـلــمة , كـلـــمة { حبيبي } [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأح ـــلـى ـأإ منهـــأإ إنـــك حــبــيــبـي . .


[size=21]حبـيبي يــــــــــآآ حبـــيــبـــي . . . }
آنــــت كـــــل إألـي صـأإر و إألـي بيــًصيـر .,
آنـــــت كل الزمـــأإن و آنـــــت المصـــًيــر .,

أح ـــلـى ـأإ كـلــمة , كـلـــمة { حبيبي } [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأح ـــلـى ـأإ منهـــأإ إنـــك حــبــيــبـي . .

حبــيــبــي .. حبــيــبــي .. حبــيــبــي ..
حــــــبــــــيـــــــبــــــــي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حبيبي يآحب عمري , يآعمر حـٌبي . .
حبيبي يآكـل آمري , يآنبض قلــــــبي . .
آنــــت إألـي مــأإ مــــــثلك أح ـــد . .
آنــــت النــــديــم آنــــت الوح ـيـــد . .
آنــــت إألـي فـــي ( قلــــبي ســـكن ).,
آنــــت الـــــقديــم و آنــــت الج ـــديد .,

حبيبي ويـــش آبـ وصف ! وشـ بقـــول
آنــــت مــــــأإتتــــصوركـ الع ـــقول .!

آنــــت فــووق فـــــــــــوووق فــــــــــــــووق
الكــــــــــــــــــلآ .. آآ .. آآ .. مـــ

المع ـذرهـ لو خـــأإنني التع ـبير . .
المع ـذرهـ آنـــأإ في ح ـبك أسيـــر . .
آنـــأإ ع ــــآششششق ع ــــــأإشـــٌق
..............................ومآ على ـأإ الع ــأإشـــق
مــــــــــــــــــــلآ .. آآ .. آآ .. مـــ

أح ـــلـى ـأإ كـلــمة , كـلـــمة { حبيبي } [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأح ـــلـى ـأإ منهـــأإ إنـــك حــبــيــبـي . .



حبــيــبــي .. حبــيــبــي .. حبــيــبــي ..
حــــــبــــــيـــــــبــــــــي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






شوق ببضحك // حبيبي

مآجد تنهد // الله يآحلووووهـأإ بعد عيديهآ
شوق بطفش// يوووهـ مجود كم مرهـ قلت لي عيديهآ هذي
عآشر مرهـ

مآجد بزعل // طيب ويش اسووي آىنآ مآملهآ والي يذبح
انهآ منك آنتِ . .

شوق خجلت وغيرت الموضوع // مجود ترى ـأإ تنآزلت
عن القضيه !

مآجد بزعل // قضيه رعد ؟!

شوق بهدوء // آي مآحبيت ادخله بمشآكل زيآآآدهـ خله
بهمومه وقرفه تكفي

مآجد // شوق ليش ؟! انتِ طييييبه بزيآآآآآآآدهـ مآرح
تعيشي بالزمآن ذآآ ؟!

شوق // مجود الله يسسعدك خلاص تنآزلت وانتهيت . .
آمآ طيبه بزيآدهـ فـ طبعي وش آسوي !!

مآجد تنهد // برآحتك حبيبي يلآ انآآ بقفل الحين مشغول
مررررهـ مررهـ انتهبي لنفسك حبيبي طيب

شوق بهمس // ولآيهمك وآنتَ بعد انتبه لنفسسك . .

مآجد ينبههآ // يـــ ..... يآ أيش

شوق تضحك // ههههههههههههههههه يآحبيبي

مآجد // آحلى كلمه كلمة حبيبي وآحلى ـأإ منهآ يآشوق
انك حبيبي

شوق ببحة صوتهآ الي تذبــح // آحــــــــــــــــــبـــــــــك


طـــــــــــوووووووط

< قفلت

مآجد مبسسسسوط // ههههههههههههههه فديت قلبهآ
صغنونتي . .


ورجع اتصل على الي كلمه وحدد يومـ مشآن يقآبله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








رعد دخل قصرهـ وببآله آلف ششي وشي . . . .

وعلى طــول طلع غرفة النـــوم . . بس قبل يدخل الجنآ آ آ ح

حس بصوت رآكآني ومآمتوو في قسم رآكآن , , ,

رآكآن جآلس فوق آفخآذ شوقي ويدينه ورى ـأإ رقبتهــأإ

وطآيح لهآ أسئله

رآكآن // مـــآمآآ

شوق // عيونهآ

رآكآن // دحبيني (تحبيني) !!

شوق // آموووووووت فيـــــــك يآروح مــــ/مــآآ

رآكآن // مــآمآآآ

شوق // قلبهآ

رآكآن // ليس (ليش) انتِ مآمـــتي

شوق من قلب // ههههههههههههههههههههههه
لآني مآآمـــتك

رآكآن // مــــآمـــآآ ؟!

شوق // حيآآآآآة مــــآمآآ

رآكآن // مآآمآآ ليس سينآ لآحت هي مآتت اكلهاا البع !

شوق // لآ بسسم الله عليهاا هي رااحت عند راكان حقهاا

راكآن // ليش اسم نونو حقها لاكآن زيي

شوق تضمه وتبووسه // آيووووهـ عندهآ رآكآن بس
رآكآني احلللى ـأإ

رآكآن يبوووسهآ بقووهـ // آحبد

شوق تضحك // هههههههههه احبك احبك خل احبد
وش احبد ههههههههههه بالع حروف

رآكآن ببـرآءهـ // لآ أنتِ بالعتها

شوووق // ههههههههههههه

رآكآن // مــــآمآآآ

شوق // اللهم طولك يآروح .. هآآهـ وش تبغى !!

رآكآن // وين بـــآبــــآآ ؟

شوق بربكه // بــــآبـــــأإ آمممم بيجي رآح يشتري العاب
لك من بعييييد

رآكآن // مــــآآمآآ

شوق // ايووووهـ يآرآكآن جننتي

رآكآن // آنتِ دننتيني ( جننتيني )

شوق // هههههههههه اقول اخلص وش تبي بعد !!

رآكآن // مآآمآآ دحبين بــأإبـآ .!

شوق انصدمت من السؤال

رآكآن صصرخ // مـــــــــــــآمآآ دحبين بآبآ ؟!

شوق // آي احبــــــه كثير بس احبك انت اكثر


. . دخل رعد . .


رعد بهدوء // لآتكذبين على الولد . .

شوق آنصدمت من دخوله مآتدري انه طلع . .
جلسست فترهـ تطآلع كأنهآ مو مصدقه . .


رعد // سمعتي لآتكذبين ع الولد

شوق بقهر // لزوم عشآن مآسبب له حآله نفسيه زيك

رعد طنشهاا // رآكآن مآتسسلم على بآبـــآآ

رآكآن تمسك في شوق ورفض يروح له // مآبي

شوق بهدوء // رآكآني هذآ بآبآ يحبك يلآ روح بوسسه

رآكآن بدأ يبكي // بيزلبني ويزلبك زي دول يوم
( بيضربني ويضربك زي كل يوم )

شوق خآفت من رعد يعصب بسبب كلآمه // لآعيب
مــآآمآ بآبآ يحبك مآيسوي شئ

رعد بقهر // مشوشه رآس الولد .؟! هـــــآآهـ مآلك
الا الي يحرمك منه

شوق شهقت وغطت على فمهآ بخوف منه // ......


رعد بكل قهر قرب بيسحب رآكآن منهآ . . .


ألأ ان شوق وقفت بوجهه وهي ميته بكى ـأإ // رعـــــــــــد
والله مآخليك تآخذهـ فآآآآهمـ

رعد // ههههههههههههههههه لا تكـفين يالام الحنونه


شوق بقهر وبكى // أخذت مني كل ششي آحبه ألأ رآكآآآآآآن
مـــــــــــــآآآرح تآآآآخذهـ فهمتتتتني

رعد منصدم من قوتهآ ودموعهآ وبكآهآ كله بسبب رآكآن //
ههههههههـ لآتكوني امه !!


شوق بكل قهــــــرر رفعت يدهآ وضربته اقووووى ـأإ كف
لدرجه آنهآ طآحت هي بسببه ..

وبدت تشهق بقوهـ وتبكي ومتألمه من يدهــآ عورتهآ

رعد مآحس بالكف قد مآ بآله مشغول تحرك على ورى
فكرته بيآخذ رآكآن . .

لفت بسسرعه وضمت رآكآن بقوهـ وهي تبكي من كل
قلـــبهآ // الله يحرمك الجنه يآرعد الله يحرمك الجنه لو حرمتني
منه آخر آمآلي بالدنيـــآآآ الله يجعل ربي يحرمك شششمة الجنه .
. < وميته بكىـإأ


رعد وقف شعر جسمه خآيف من دعآهآآ آيش هـ الدعوهـ
من قلب ولآول مرهـ يخـــأإف ويحس بـأن له رب // .......


سحب نفسه وطلع بهدـووووء ورآح جنـــــآحه

يبي يحط رآآآآسسسه وينــــــــــــــــآم يبي يرتـــــــآآح . . ! !

شوق من كل قلبهآ تبكي مو متخيله رآكآن يتربى ـأإ بعيد
عنهـأإ // ألأ رآكآآآن ألأ رآكآآآن

رآكآن يمسح دموعهآ ببـرآءهـ وهو يبكي // مآمآ لآ تبدين
( لاتبكين )


شوق من قلب ضمتتتته وكآنهآ تبي تدخله دآخلهآ
وتحميه من كل ششئ . .


رآكآن ششدهآ وهو يبكي معهآ ويردد مآمآ لآتبدين < . . . . ؟!




ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:32


رعد دخل جنآحهمـ , .


( تعـأإلو نشوف غرفة شوقي ورعيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة])


{غرفة شوق ورعد . . كبيـرهـ وعريضه وحلوهـ. .
فخمه وألوآنه رآقيه روعه . .
درجة لون الغرفه ليلكي مع ابيض وفضي وآسود . .

نلآقي بـــأب فخمـ وطــويـــل مرهـ لونه ابيض
فخم حيل وآكسسوآرهـ فضي < دخلنآ آ آ

تدخلوهـأإ تلآقـــون مدخل للغرفه دآئري وبوسطه طآوله
دآئريه شفآفـــه عليهـأإ قطعة قمآش بلون آسود قطيفه وفوقه
فــأإزهـ دآئريه صغيرهـ ودآخلهآ بلورآت زهريه وبيضآء . .
وشمع صغير يطفو ع المـويـأإ الي بدآخلهـأإ . . على شكل ورد صغير بلون ليلكي . .



وبـ يمين المدخل دورآت الميآة وآنتو بكرآمه
بـ لون ابيض واسود وآكسسوآرآته ليلكيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبـ اليسـآر غرفة تبديل المــلآبس . .
على شكـل دآئري والدوآليب دآخل آالجدآر هيك وهيك وهيك
< يارب تفهمو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولون الدوآليب ليلكي ومسآكآته فضي بآكسسوآر ابيض < تعذبت خلاااص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آمششو ورآي لآحد يـتقدمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .


ندخل غرفة النووومـ . .


وبـين المدخل وغرفة النوم بـــآب الغ ـرفه الي
جــأإي على شكـــل قوــس وعليه
ستآرهـ الخيوط < هيك اسمها و دآمجه درجه ليلكي
غير الدرجه الاساسيه للغرفه
ودرجه ابيض وفضي . .

نلآقي مسسسآفه طويله شوي وقدآمنــآ درجه
مرتفعه وفوقهآ سرير النوم . .
الجدآر الي ورى ـأإ االسريــر ليلكي سسسسآدهـ وعليه بالجنب
الايسـر زخرفه بالفضي والابيض..
تتنآسب مع جو الغرفه . . وانوآر الغرفه بيضـــآآء خـــأإفــــــته
حيــــل وسقفهآ لونــــه فضي
وبآقي الجدرآن الي باليمين وياليســآر لون فضي
< درجه عجيبه خفييــــفه مو ثقيله . .
وآكيد آكيد تكميلآت الغرفه متوزعه بشكل مرتب ونـــآآآآيســـ حيـــل
وبـ اليســــآر تجي مدخل من جــزآز ( قزآز )
تطل ع الحديقه والمسيح . . بتكون البلكونه وكبيرهـ
وسيآجهآ من خشششب رآقي حيــــل وشكله كثيـــر مرتب . . }

بسـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رعد لف يمين يسسـآر على السرير قلب نفسسه على كل جهه ..
بسســـ ؟! مو قآدر ينآآآآآم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ؟!



سسسرح بعيد ؟!

آآآآهـ منك يآالخآينه الله لايسآمحك يآحقيرهـ امنتك بيتي وولدي
وكل ششي بالنهآيه تطعنيني ؟! وش قصرت فيه عليك ؟!
عزيتك وكرمتك ؟! وبـ النهآيه تكسريني بعد مآحبيييييتك !؟
الله لايساااامحك يالخآينه ..
ورجعت له ذكريآت آلمآضي ألي تـقـتل الروح . .

وقفه مع رعد . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دخلت بيتي مو بـ العآدهـ ارجع بدري بس تعبت من الدوآم
وقلت برجع ارتآح وآتطمن على حبيبتي وزوجتي وولدي . . . ؟!

دخلت وآستغربت انهآ نآيمه مو بعآدتهآ ؟؟!
قلت بمر على رآكآني وبعدهآ بروح لحبيبة قلبي
ريــــم الله لايرحمها دخلت لجنآح الي مخصصينه لغرف
عيآلنآ كنآ محددين غرفتين لـ بنآت وغرفتين للاولأد . . ! !
مخطط كل حيآتي معهآ بسسـ للآسف ..
لقيت غرفة رآكآن مقفله والمفتاح من برى ـأإ
آستغربت الصرآحه . . . !؟
كــــآن وقتهآ عمرهـ يمكن 9 شهور
فتحت القفل لقيت المربيه مع رآكآن شسآفتني ابتسمت . .


رعد // مين مقفل عليكم كذآ ؟!
المربيه // مدآم ريم كول يوم تسويهآ مو مشكله
رعد مستغرب // ليش طيب ؟!
المربيه // مآعندي فكرهـ
رعد // آوكك خصل خيــرر . .

طلعت لجنآحي وآنآ مسستغرب من تصرفىآت ريمتي . .
وصصلت لـ الجنآح وكآن مفتوح
دخخخلت بهدوء و قبل اكمل طريقي سمعت اصوات ضحك
مو متخيل الصوت جلست اكذب نفسي
تعوذت من ابليس ودخلت .............؟!؟!؟!

^

رعد يضرب رآسسسه // روووحي وشش جآبك على بآلي انت وذكــــــــــرآك وششش جآبك ؟!

روحي الله لآيردك روحي روووحي يآريم روحي < وهو يششد رآسسه بألم وقهر ؟!؟!


شوق وهي مآششيه بتآخذ ملآبس وتطلع آسستوقفهآ
صووت رعد وحركته الغير طبيعيه
كآنت بتدخل بس رجعت مقهورهـ منه تبي تشوف
وش فيه ومآتبي بسسـ كآسر خآطرهآ . . .


رعد حس فيهاا صرخ بألم محتتاآج احد // ششششششووووووق

شوق بدون مآتحس دخلت خآيفه عليه وتركض // رعد وش فيك ؟!

رعد بألم وهو يتنفس بتعب وعيونه كآنهآ تدمع // شووووق
تعبآآآآآآن تعبآآآآن ريم يآشوق خآنتني

شوق بحزن منه وعليه بسـ قدرت ضرفه // مآعليه رعد حياتي
تعوذ من ابليسسس

رعد بألم وقهر وحزن // شوووق اي آنـــأإم آنــآ تعبــــــآآآن
يآشوق تعبآ آن

شوق دمعت عينهآ وبكت تبي تسآعدهـ ونفسهآ مآتهون عليها . .

رعد بتعب ويتنفس بصعوبه // شوق سآمحيني آنآ مآ
آسستآهلك والله مآستآهلك خلاص مآبي شي روحي رووحي ..
وبحـــزن كمل وهو يقفي لهآ // تعودت ع الوحدهـ مسموحه , روحي

شوق بهدوء جلست ججنبه ع السرير
ومسكت ظهره ولفته عليهآ

رعد مسستغرب من تصرفهــأإ بالحيــــــــل شآف
دموع عينهآ ويحآول يكـــذب الي يشوفه . .
شوق تبكي علي ؟! على كثر الي سويته فيهآ ؟! وتبكي علي ؟!

يآلله يـــــآآشــــوق ليـــــتنيي آقـــدر آعووضك ليتني اقدر لكن هذآ طبعي ..

شوق ضمته لصصدرهآ وهي تكتم بكآهـأإ // نــأإم يآرعد نــــأإمـ

رعد يتنهد بقووهـ من زمـــآآن مآحسس بالحنـــــــآن من زمـــأإن مرهـ :!

لف يدينه ورآهآ وبقهر // مآستآهلك مآسستآهلك

شوق بهدوء وبكى ـأ // خــلآًص يآرعد اسكت مآبي اسمع
شي نآم وآرتآح هذآ يكفيني

رعد قلبه عورهـ عليهآ على قد مآعذبهآ ألأ انهآ
احتوته يآهو كبير قلبك يآشوق وبنبرة حزن كسيـــرهـ // شوق

شوق تبكي وبهمس // آووششـ ! < وهي تمسح على شعرهـ

رعد شد عليهآ وبهمس قتل ششششوق قتلهآ // لآتسوين زي ريم وتخونيني

شوق هنآ شهقت بـ البكى ـأإ // ........

رعد بحزن وألمـ // آوعديني مآتخونيني زيهـأإ يآشوق مآبي آخسرك والله ياشوق
ابي اعوضك كل شي بس لاتخليني !!

شوق بحزن وألم على حظهآ وحآلهآآآ بدت تبكي // ولآ يي يهمك ..
مم . مآرح اخونك ..

رعد حط رآسه على ـأإ صدرهآ


ونـــــــــــــــــآآآآمــــ . .


شوق تنهدت وهي تحآول مآتبكي وتزعجه
سحبت نفسهآ وغطته . . ونزلت
آخذت لهآ بلوزهـ علآق خفيفه صفرآء صيفيه
وشورت جينز وشوز صيفي آصفر . .






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









آبو آمآني // السلآم عليكم ورحمة الله . .


السلام عليكم ورحمة الله . .

آبو يوسف ببتسآمه // تقبل الله . .

آبو آمآني يرد له الابتسآمه // منآ ومنكمـ صآلح الاعمآل
بـ أذن الله . .

آبو يوسف // هــأإهـ اشوف النفسيه حلوهـ

آبو آمآني // هههههههه لآتحسسدني يآبن النآس

آبو يوسف // هههههههههههه لآ والله دآيمه يآرب . .

آبو آمآني / تسسسلم الله يسعدك

_ دخل الضابط _

آلضآبط // عبدالرحمن ... الـ .....

ابو آمآني بخوف // آي نعمـ

آالضآبط // تفضل معآي . .

ابو آمآني // عسسى مآشر !!

الضآبط ببتسآمه // الشر مآيجيك خير ان ششآء الله تفضل

ابو يوسف // آفرآج بآذن الله يآبوك . .

ابو اماني ابتسم // ..........


..


. . مشى ـإأ مع الظآبط ودخله عند وآحد . .


ابو امآني بخوف // السلام عليكمـ

الملآزم // وعليكم السلام ورحمة الله تفضل
ياعبدالرحمن

ابو اماني بربكه // زاد فضلك

الملآزم يقلب بالاورآق // وكيف الحال والنفسيه كيف

ابو اماني تنهد // الحمدلله على كل حــ آل

الملآزم // دوم يآرب

ابو امآني يطآلعه بربكه // .........

الملازم نزل الاوراق الي بيدهـ ويبتسمـ // آبو آمآني

آبو آمآني بخوف // آمر

المـلآزم // آنآ الحين اشوفك ابو آمآني غيــــر ابو امآني الاول
آشوف فيك الايمآن والتٌقى وحب الخير والاخوهـ ووجهك منور


بعكس اووول تمــــآمـــآآ


ابو آمآني نزل رآسه // الحمدلله كله بفضل الله

الملازم // ارفع راسك وانآ اخوك . . الحين بسـ يمديك
ترفع رآسك بين كل الناس

ابو آمآني بآسى // مو على اسآس مآعآد بشوفهم النآس
والعالمـ الي برى ـأإ

الملآزم // هذآك اول

ابو امآني بفرح // يعني ايش ؟!

الملآزم يبتسم // يعني تمـ الاعفـــآء عنك . .

آبو آمآني بعدم تصديق // مستحيل

الملآزم // مآفي شي اسمه مستحيل

ابو آمآني بصدمه // طيب كيف ؟!

الملآزم // آنت قتلت شخص وآحد واحمد ربك إن
قبضنآ عليك قبل تدخل مع الشله الفآسسدهـ
وقبل تدخل بعآلمـ المخدرآت آنت قتلت آبو طفلـين
آعمآرهمـ كآنت بـ 15 بالتقريب , انتظرنآهم لين كبـرو
وكلهم توآمين ولد وبنت وآعفو عنك بدون اي
مقآبل لوجه الله . .

الي مآيخآفون ربهمـ غيبـو عقلك وآنت كنت ممخدوع
فيهم وفي زوجتك الي كآنت تتآجر بالمخدرآت من بيتك
تغيب عقلك وتسوي كل شي من وراك..

زوجتك وآخذت جزآهآ و آنتهى آمرهآ . .

وآنت الاعترآفآت كآنت كلهآ من صآلحك بسـ القـتـل
تجآزيت فيه . .

بالسجن لين كبرو العيآل وآعفو عنك والحيــــن آقدر
اقولك آلله معك وآنتبه لنفسك ..
ولآتمشي مع عيآل الحرآ آ آمـ وربي يكتب لك كل خير



آبو آمآني بـ نفسه مآتعرفون شي مآتعرفون ان الي
تقولون هي زوجتي موزوجتي .مآتعرفون ششي // يآرب
يآرب . . آللهم آمين . . يعني خلاص اطلع ؟!

الملازم يبتسم // اي أطلع ربي يحفظك . .

ابو آمآني قبل يوقف سأله // طيب عيآلي !؟

الملآزم // مو مسؤليتنــآ . . خلينآهمـ ببيتك . .

آبو آمآني بحزن // فمـــآن الله . . .








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











ســــعود رآكب بسيآرتهـ ولف يلقي نظرهـ ع امآني
وآخوآنهآ الي مآوقفو بكى ـأإ . ,

آمآني تشهق // يلا حرك ياسعود لا تقتلنآ اكثثثر

آمنيآت بحزن // خلاص مآفي آمل آشوف بآبآ ومآمآآآ ؟!
خلاااص ؟!

مصعب بحزن وهدوووء // سسسعود امش وفكنــآآ خلاص

سعود يطآلع فيهم بألم وحزن عليهم مشى ع المطآر . .

آمنيآت لفت تطآلع بـ بيتهمـ نظرهـ اخيرهـ وهي ميته
بكى ـأإ وكآنهآ تبي تنهي كل شي وتروح خلت بآسل وذكرآهـ
خلت جروحهآ خلت حبهآ خآلد خلت كل ششي ورآحت
لـ بعيد بدون رجعه

صلحت جلستها وغطت وجههاا تبكي من قلب ..

سعود بحنآن الاخو // بسـ آمنيآت خليك قويه لاتسمحين
لدموعك تهد حيلك خليك قويه واصبري على كل شي يجيك
انا ماقولك الي جاك يهون لا , بسـ خليك صبوره
وجزاك عند رب العالمين الحين انتي تبكين وش مستفديهـ
غير انك تعبتي نفسك زيادهـ!؟

خليك قويه واصبري لكل شي يجيك وانا اخوك !
ووبتسآمه // طيب ياحلوهـ

آمنيآت بهدووء وهمس مسحت دموعها // طيب

مصعب سحبهآ لحضنه // خلاص ارتاحي وانا باقي
معاك مستحيل اخليك

امنيات غمضمت عينهاا ودخلت بنوومه عميقه
من زمان ماحست فيها ..

آمآني بهدوء // مصعب حبيبي تعبان ! تبغى شي !؟

مصعب يبتسم // لا شكراا , بس ابغى تقصرو
على التكيف لانو امنيات يدينها بارده

سعود يبتسم له وبحنان // من عيووني ,, وهذا قصرته ..
شووي ونوصل للمطآر ..








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









مــــآجد وصل للمسستشفى ودخل عند المدير . .

المدير ببتسآمه // الاخ ماجد !

ماجد ببتسآمه // اي نعم

المدير // حياك الله تفضل . .

ماجد وهو يجلس // تسـلمـ ..

المدير // كيف امورك ان ششآء الله عدت !

ماجد بآحترآم // الله يخليك الحمدلله كل شي تمااام

المدير // دوم يارب ..
اخ مااجد انا بفتح مع الموضوع على ـأإ طول

مآجد ببتسآمه وربكه // يكون احسسن هههههههه

المدير // ههههههههههههه خيــر ان شآء الله ..
الملخص وقلته لك بالتليفون . .

التفصيل الحين وقته ..

مآجد بتوتر // تفضل اسمعك

المدير // مآجد مثل مآعرفت ان ابوك وآمك توفو
بحآدث مقتصد .!

مآجد بتسأل // ومن قآلك ؟!

المدير // الخبر صحيح يعني

مآجد // اي صحيح ..

المدير // طيب ابو شوق وآمهـأإ بعد هم قتل متعمد !

مآجد بخوف اكثر // يرحم امك اخلص علي لاتوترلي اعصابي

المدير // ههههههههههه يآخوي السالفه ومافيها انو عندنا
شخص متنوم له تقريبا 15 سنه ميت دمآغيآ ومآكآن في اي
امل الحياة ترجع له , لكن الله سبحانه قادر على ـإأ كل شي ..

ماجد // طيب ؟

المدير // الشخص هذآ له منصب لآ بآس به حلو ,
وحتى وهو ميت دمآغيآ الا ان تحريات عملاءهـ السريين
مآوقفوهآ ابدآ بسبب طلبه لهم مهمآ كآنت الاسباب
لايوقفو التحريات ..

ماجد بفقدان اعصاب // ومن هووو هذآ ؟!

المدير // صديق ابو شوق وهو يصير لـي ابو زوجتي

ماجد خلاص مو قادر // لا أله الا الله ..
يعني طيب ايش معه كل شي ضد رعد

المدير (نواف ) // اي الا شي واحد كان يهدد ابو رعد فيه
لآنه عآٍرف بوجودهـ و هو ضآع من ابو شوق بالمزرعه
وابو شوق قبل يتوفى اكد لعمي بوجود الصك بالمزرعه
وابو رعد مايدري عنه .. بس المزرعه باسم ابو رعد الحين .
وهو بالظبط الصك الاساسي والي يثبت كل شي لـ أبو شوق
هو الي راح يهدم رعد وراح يخليه يفقد منصبه بكل سهوله ..
الي نبيه هذا الصك ...... هو الآســـآآس

مآجد بتفكير // يعني كل شي ضد رعد تماااام بس بآقي
الصك هذا بســـ بســ ؟!

نواف بضحكه // ههههههه اي بسسسـ هـ الصك
لكن عن مييية مهمه الشي الاساسي المدمر لرعد ..

مآجد // له فوق 30 سسنه وتتوقع باقي ؟!

نوآف // اي عمي متأكد مليون بالميه انو الصك
بـ المزرعه وحتى رعد مايدري عنه ..

مآجد // طيب غريبه مآرآحو للمزرعه بنفسهم الي يشتغلون
عند عمك ! !

نواف // انا الي على راسهم و الي مآقدرنآ له دخول
المزرعه محصنه بـ زيادهـ المزرعه ماقدرنآ ندخلهااا
ابدآ وهي شبه مهجورهـ ..

ماجد // طيب عمي ابو شوق هو الي سلم كل شي لـ عمك ؟

نواف // الحقيقه ابو شوق كآن مريض بالسرطان قبل
الحادث وهذا السبب خلآهـ يعترف بكل ششي لــ عمي ..
وعمي كآن رآح يسوي كل شي بنفسه لكن صار له حادثه
وخلته يعيش بس ميت دماغيا لمدة 15 سنه وتو قبل اشهر
رجعت له الحياه بفضل الله سبحانه وتعالى ـأإ
.. بس حآلته تتحسن آكثر ورآح يرجع مثل اول ..
ويديه بيدي ويدك

مآجد // عمي ابو شوق مريض ؟! مآ كآن عندنا خبر ..

نواف // من كلام عمي مخبي على الكل حتى زوجته
مايبي يضايقكم بالخبر ..

ماجد تنهد // الله يرحمه ويرحم جميع امواات المسلمين

نواف // اللهم امين

ماجد // الله يعين بـ تحرى حول هـ الـ صك ونشوف ..

نوآف ببتسآمه // بيننآ تلفون ..

ماجد يردها له // اكيد بآذن الله ..

ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:32

رعد قــأإم بهدوء وغير ملابسه ونزل بالصآله // رفع التليفون
وطلب قهوهـ ودونات ..< من الخدم




وشوي وشوق دىآخله من برى هي ورآكآن وكلهم طين
ومويـأإ مغرقين ..



رعد وقف ومششى لهم // ههههههههههه ايش هذآ ؟!



شوق بربكه بعد الي صار وبهدوء لفت تطالع راكان // نلعب


راكان بفرح // بآبآ انآ ومآمآ دعبنا كتيل ودحنا بميه وتلاب

ودحنه , ودحقلنا وكبنا مزحيه

( بابا انآ ومآمآ لعبنآ كثير وطحنآ بالمويـأإ والتراب وصخنا , وزخلقنا وركبنا المرجحيه )




رعد من قلبه ولاول مرهـ معهم // ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يآبــأإبــأإ تــأإكـــل الحروف انت!؟

رآكآن ببرآءهـ // لاااا مآمـأإ الي ادلتهاا ( اكلتها )

شوق ورعد // هههههههههههههههههههههههههههه

_ وتعلقت نظرآتهم ببعض لفترهـ _

شوق بربكه نزلتهاا // يلا انا بروح اغير ملابسي
وانت روح لميري خلها تغيرك

راكان // ديب (طيب )

رعد رجع جلســـ ع الكنبه المودرن ويشرب
قهوته بهدوء رن التليفون ورد ..

رعد بهدوء // ألـــــو

سمآح بمكر // الووو كيفك رعد ؟!

رعد بخوف // سمـــأإح وش تبين ؟!

سمآح // ابي شوق الله لايهينك

رعد // مآفي

سمآح // يعني هيك شكلك تبيني اجي البيت واعزمهاا

رعد بآستغراب // تعزميهآ !؟ ومن حضرتك

سمآح بضحكه // ههههههههههههههههههه اخر
من يعلم صآير ع العموم علاقتي بشششوق مررهـ حلووهـ
وتوك تدري .. وانآ ويآهآ سمن على عسل ..

رعد بقهر // بــــــــــآآي وقفل

وطلع الجنآح لششوق وهو معصب .. دخل ودف الببآب

رعد بصرآخ // شوووووووووق

شوق بخوف وهي تصلح الفستآن // خير ؟!

رعد بقهر // من متى وانتِ تعرفين سمآح ؟!

شوق نآآسيه // مين سسمآح ؟!

رعد بتنبيه // شوووووق سسسمآح مآغيرهآ

شوق // ههههههههه لايكون قصدك بنت عم جواهر
صديقتي مررهـ حبوبه البنت ليش وش فيهاا ؟!

رعد هدي ششوي // لا ولاشي

شوق رن جوآلهآ وشآفت رقمهآ // مآشآء الله عمرها
طويل تتصل هذي هي

رعد بهدوء وقف يستمع //

شوق //هلا والله وغلا ,, الحمدلله ياقلبي ..
الله يخليك انتِ كيفك .؟! دوم يارب
الحمدلله كلنا طيبين وركوني بخير ,,
آمممم اليوم ؟! مآدري بشوف لرعد .

شوق ترفع نظراتها له // آممم مآدري بشوف له
ان ششآء الله ولايهمك .. حنين بتجي !

خلااص , والحمدلله على سلامتتهآ حيااتي .. باي ..


رعد // ايش في ؟!

شوق // اليوم في بارتي ببيتهم للبنــأإت عشآن
سلامة بنت عمها كانت تعبانه

رعد لف عنهاا // مآفي روحه .. وطلع

شوق تضحك // هههههههههه بروح بروح غصب عنك ..
وقآمت تتجهز <<



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





وقــفه مع الحلوآت .. ولبسسهمـ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



شوق // ورآكآن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

< بس على آًصغر عمر 3 سنين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



’,

حنين//

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


’,
جوآهر // لآبسه جيـنز برمود رجآلي فــآتح وتي شيرت اسود
سآدهـ وسآعه رج’ـآليه ..وقصة شعرهآ بوي آكثثر ..
بدون اي مكيآج واي شي ..

’,

ريمآس //

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



’,

سمآح //


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:33

[size=25]وصلو حنين وشوق بنفس الوقت ..


حنين بفرح // شششوقي


شوق // هلآلآلآ والله حنوونتي < وضمو بعض

حنين // كيفك حيآآآتوو

شوق // الحمدلله بخير وانتِ

حنين // تمآآم غريبه رعيد وافق

شوق // هههههههههههههه مآوآفق بس
جيت بدون مآيدري

حنين بدهشه// من جد ؟!

شوق // ههههههههه اي يلاا امشي

حنين تو تنتبه لـ رآكآن // يــــــــــآآآآي
يآنـــــــآآس يهبـــــل حبيب قلبي رآكآآآنوو
كيفك طيب دلبوو

راكآن منزل رآسسه // ايوه ديب

حنين وهي تشيله // حبيبي والله تزنننننننن

شوق // هههههههههه يلآ امشي ندخل

حنين وهي تسولف لرآكآن وتمشي
معهآ // تحبني رآكآنو

رآكآنو منزل راسسه ومسسستحي // لا بس
ماما وباباا

حنين // مالت عليك انت وآبوك قال بابا قال

شوق تسحب حنين بيدها وتمشي //
ههههههههههههه مجنونه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












آبو آمآني وصل للبيت ودق الجرس
بعد تردد كبيـــــــرر // مآرد عليه احد

جلس ربع سساعه ماحد رد عليه وجلس
يمشي بالشوآرع بدون هدف وببآله يرجع
لهم من جديد..

جلس يفكر ويمشي بدون هدف // اسف يآ أم
آمآني اسسف قتلتك بيديني قتلتك بيديني
بدون عقل بدون تفكير كنت شارب كنت

شااارب , اختك هي سبب كل شي ..


وقف عند بوفيه يآخذ له لقمه يآكلهآ
تعبآن وجوعآن وهلكآآآآن ..







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








تركي وهو طآلع من البيت مسستعجل
تأخر على مآجد ..

قآبل عند البآب حنين وهي حآطه رآكآن
قدآم وجههآ مو شآيفه شي . شوق شآفت تركي
واشر لها تسكت ضحكت وسبقتهم ..


حنين // وليش مآتحبني انآ احسن من بابا
بآبآ ترى ياكلك مو حلو يخوووف مايحبك

راكان يطآلع لها ببرآءة وحزن // ماما تدول
بابا دحبني ( تقول بابا يحبني )

حنين // لا لااااا بابا وحش مايحبك هو قالي
ترى باكل راكان ماحبه

تركي مو مسستوعب الي يسسمع بكل قووهـ //
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حنين توقف الدم بجسمهآ مو مصدقه الصوت
وبهمس // تركي !!


تركي // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لااا مستحيل انتِ كيف بتربين عيآلنآ


حنين بقهر نزلت رآكآن ومسكته بيدهـ // انت
ياقليل الادب واثق اني بتزوجك لو مابقى
الا انت ماني ماخذتك .. وبعدييين مو انت الي

تعلمني كيف اربي عيالي فاهم واصلااا
امثال رعد ماينفع معهم الا كذا شاايف يالي

مادري وش تتسمى وترى ......


تركي بصرآخ // بسسسسسسسسسســـ بالعه راديوووو

حنين // لاا دي في دي

تركي // ههههههههههههههههه خفيفة دممم
مررهـ آحبك والله احبك


حنين من الخجل ضربته بالشنطه // ماااااااااحبببببببببك


وسحبت راكان ومشششت
تركي // هههههههههههههههه فداك كلي
اضربيني لين ترتاحين


حنين تسرع خطواته ومتوعده بشوق






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






تركي ركب مع مآجد وهو ميت ضحك // والله
يامجيد احبهاااااااا الخبله

ماجد ببتسآمه // عقبآل مآزفكمـ

تركي ضربه على كتفه // وعقبآل مآآزفك
على شوق ياااارب اللهم امييــــــــــن

مآجد عطآهـ نظرهـ مآفهمهآ نظرة ألمـ . آو أمل .
آو أيش بالظبط ولآ نظرة حلمـ ؟!؟!

تركي يغير جوهـ // اسسمع اسسمع حنين
وش قالت لـ راكان عن ابوهـ والله مجنونه


ماجد يضحك // ايش قآلت متأكد جآيبه العيد

تركي // جآبت الاعيآد كلها مع بعض هههههههههههه

مآجد // والله اني داري لو مآتسويها
ماتكون حنين هههههههههههه


تركي // هههههههه ,
اقول بس عطيتك وجه لاتتكلم على زوجتي

ماجد تنهد // ههههههههه وش سوت طيب ؟!
تركي // ... يقوله السآلفه ...






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









البتول ترفع جوآلهآ وتشوف المتصل ريآن .!

البتول ببتسآمه // هلا والله بالغالي

ريان // هلابك كيفك توته !!

البتول // الحمدلله طيبه وبخيــــٍر

ريآن // آكيــــد !!

البتول تنهدت // لاتخاف اكيد

ريان // وكيف ياسر معاك !؟

البتول // والله اخوك وتعرفه ..
مزآجيته تتعبني بالحيل .. تحت رحمة مزآجه ..
تغير مآهو الي سوى المسستحيل عشاني ..

ريان تنهد // بأجرهـأإ يآلبتول

البتول // الحمدلله على كل حآل ,,
مآشتقت لميرآل ؟!

ريآن ببتسآمه // الا والله يآني اشتقت
لها واشتقت لأمهآ

البتول // ههههههههه حتى لأمهآ اشتقت
لا مآصدق

ريان بمعنى ـأإ // الا والله اشتقت لك
موووووت بعد

البتول ببرآءهـ // ربي يسعدك والله اعدك من
اخواني وحيل اغليك واشتقت لك اكثر

ريان بألمـ // ربي يسسعدك هاتي ميرآل
ابي اكلمهاا

البتول // مابتفهم شي ههههههههه

ريان // عاادي تمتمتهاا تكفيني ههههههههههه

البتول // طيب ولايهمك

وتعطي ميرآل الجوآل تكلمـ وطبعآ بمآ انهآ
صغنووونه على ـأإ طول بفمهآ

البتول بخوف عليها وضحك // لااااا يابنت ,, الووو رياان

ريان // عيونه
البتول // تسلملي عيوونك بس
مجنونه حطت الجوآل بفمهاا ماتقدر

ريان بألمـ // ههههههههههه مو مشكله يلا
انتبهي لنفسك عشاني انتبهي لنفسك وتحمليه
عشاني

البتول بحزن // ولايهمك ريآن يلا وانت
بعد تراك غالي انتبه لنفسك .. باي

ريان // باي ..

سكر منهـأإ وبحزن // والله انك الغـــآليــــه
وآلله انك انتـــي يالبتووول آآآخخ يآزمن ..
يعني مآقدر يخليك الا زوجة اخوي ؟!


ااااهــ يآحظ ..








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










وصلو البنـــأإت الصآله الكبيرهـ بقصر ابو
تــــركي .. المخصصه للحفلات ..

وكآنت حيل رآقيه , وكبيــــــــــرهـ مرهـ ,
جدرآنهآ بيضآء نــأإصع لأمع واكسسوآرآتهآ
ذهبيه والاثآث دآمجين معه درجه حلوهـ مررهـ
من الاحمر مع الذهبي والابيض صاير خطيـرر
والانوآٍر خــأإفــــته حيـــل حيـــــل ولونه اصفر
خفيف واحمـر ..

وصوت الدي جي غطى المكآن بصدى
اغآني اجنبــــيه ..

دخلت شوق وهي تبتسمـ ومعهآ حنين ورآكآن ..

سمآح شآفتهمـ وعلى طـول رآحت لهمـ

سمآح // هلا والله وغلا ياهلاافيكمـ نورتوـإأ

شوق وحنين // تسسلمين

_بعد السلامـ _

سمآح بمرح // يلآ بنــأإت لآوصيكمـ بالرقص
مآبي اشوف وحدهـ جآلسه

حنين وشوق // ولايهمك مآطلبتي

سمآح تشوف رآكآن // يآحلوووووهـ
هذآ ولدك شوق ؟!

شوق ببتسآمه // ايوهـ

سمآح تبوسه // يآحبيبي محلآلآلآك
تجنن مآشآء الله

شوق // تسلمين حياتي

سمآح // شوآقه بوديه مع الاطفال عادي !

شوق // اي اي حيآتي ريحيني ههههه

سمآح // هههههههه , يلا ياحلوو تعال نروح نلعب


.. رآكآن ودته سمآح مع الاطفــأإل ..

.. وحنين و شوق دخلو يسلمو ع
الصباياـأإ الي يعرفوهمـ ..

شوق سمعت جوآلهآ يرن شآفت المتصل
مآجد حطته صآمت بحزن ورجعت بالشنطه ..


حنين تعلي صوتهآ // شووق يلا ارقصي بلا الثقل مايمدحونه

شوق تبتسمـ وبدت ترقص // من عيوني

حنين تمسك يد شوق وبدو يرقصون < اجنبي طبعآ ..






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












في الانتــظآر جآلسين وكل وآحد سآرح بفكرهـ ..

آمآني // يعني خلاص مآرح نعيش هنآ ..!
يعني بآبآ ومآمآ مستحيل يرجعون !؟
ايش الزمن والحظ الي قلب حيآتنآ فوق

تحت ..!! بعد عشرة العمر هنآ والذكريات
بنترك جدهـ ؟! آهـ يآرب صبرنـإأ واكتب لنآ
الخيرهـ ..



مصعب // كيف بتكون عيشتنآ هنآك ! كأني
استعجلت بقرآري .. بس هذا الحل
الوحيد الي راح يخلينا ننسى ـإأ كل شي ونعيش

حيآتنـأإ من اول وجديد ..
كل هذآ عشآن آمنيآت آبيهآ تنسسى ـإأ كل

شي وتعيش تعيش صح مثل النآس ..
سعآدتـي من سعآدتهآ ..


آمنيآت // هل بنندمج انآ و مصعب معآهمـ ؟!
هل بنصبر على كل شي .!
ليش طآوعتهم ليتني رفضت كآن يمكن بآبآ

جآآء ولا مآممآ ترجع ..
ياليتنآ مآستعجلنآ .. آآآهـ يارب ..

انا لازم اقوي نفسي مثل ماقال سعود لاازم ..


قطع عليهمـ سعود // يلآ الطيآرهـ بتقلع ..


الكل لف نظرهـ عليه وبهدوء تحركو وركبو الطآئرهـ ..







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










انتهت الحفلـــه بعد سآعتين من الرقص والاحتفـأإل ..


شوق وهي تلبس عبآتهـأإ // تسسسلمون
من قلب انبسسطنآ وغيرنآ جو

جواهر // تستآهلون عاد خلونا نشوفكم

شوق // ولايهمك ياقمر وانتِ بعد خلينا
نشووفك

جواهر بخشونه // لاتقولين ياقمر

الكل عدآ جوآهر // ههههههههههههههههههههههههههه

ريمآس تمزح // يلاا المره الجايه الحفله
عند مين

حنين بفرخ // عنــــــــــــــــــــــدي بس
بشششرط !؟

الكل // ايش ؟!

حنين بهيــأإم // تجيبو آخوآنكمـ

البنـأإت // ههههههههههههههههههههههههههههههههه


..و طلعو كل وحدهـ لبيتهـأإ .. ..





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






رعد جآلس بالصآله ومعصب ..

شوق دخلت وهي مبتسمه
والمربيه شآيله راكان //


رعد وقف ومشى لهآ // مووو قلت لك
مآفي روحه ؟!

شوق بدون اهتمآم // مو بكيفك

رعد رفع يدهـ يبي يضربهآ بس
قبضها بقهر ونزلهاا ومن بين اسنآنه //
شششوق لاتتعدي حدودك


شوق مشت وطنشته // مو بكيفك يارعد
كل شي تحرمني منه .! يعني لو مآطآوعتك
وش بتسوي ؟!

تطلقني !!

طلقني عآدي ابركهآ من سآعه

رعد قرب لهآ بسسرعه وهو معصب // آي
بطلقك واجلسسي طري بالشوآرع ممآرح احد
يدور عليك

شوق // ههههههههههههههههههههههههه
لا يآبآبآ مآرح اطر راح تنصدم وتتمنى انك
مآطلقتني لاني مارح اجلس ابكي عليك وعلى
امثاالك , رآآآح اعيش مبسسسسوطهـ

رعد صرخ // انكتمي بســــــــــ

شوق طلعت ولا اهتمت ..


رعد بقهر // مين كبر رآآآآسسسسك يآآآششوق
ميييييييييين ؟!








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





دخلت شوق مع رآكآن وقفلت البـأإب ..

اتصل عليهآ مآجد وردت بهدوء ..

مآجد // ســلآم

شوق بهدوء // وعليك السلام

مآجد حس فيها // شوقي وش فيك !!

شوق تنهدت // ولاشي

مآجد //شوووقي وش فيك !؟

شوق بكت // ...............

مآجد بخوف // شوووقي وش فيك !!؟تكلمي

شوق تكتم بكآهآ // مآجد الله يسعدك قدر

وضعي .. مآابيك تتصل فيني


مآجد بآستغرآب وقهر // ليـــــش ؟!


شوق وهي تبكي // الله يسعدك قدر وضعي مآجد
رعد مآبيه يشك فيني ولا ابي اكون خآينه لزوجي
وبيتي ... انت كمل كل ششي وطلقني منه ... وبعدهآ رآح آكون لك وبســ مآبي اخون
رعد الله يخليك ..


مآجد بتفهم وحزن // ولايهمك يآشوق
ولآيهمك .. آنآ رآح ابعد عنك آذآ هذآ طلبك..
ويريح ــك من عيوني

وبألمـ / رآح ابعد ولو اني بدونك صعب اعيش
بسـ ( الله معك وانآ الله يصبرني ),
.. بآي

< وقفل



شوق ببكى // يآرب يآآآآرب اكتب لي الخيرهـ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






محمد رآسه يعورهـ بالحيل ..

هند بفرح // حموود برجع ادرس السنه الجايه
اولى ـإأ ثآنوي ابي اكمل درآستي

محمد بألمـ وصرآخ // مــــــأإفي درآسسسه
فهمتي مآفيه احلمممي


هند وابوها وآمهآ مسستغربين وفآتحين عيونهم ..!


محمد وقف وسحب هند من شعرهآ ورمآهآ
بالارض // قلت لك السآلفه ذي تنسسسينهآ فهمتي تنسيـــــــــنهاا ..


هند بألم // آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ مـــــآمآآآآ

آم محمد تقوم بكل قوه وقهر وتسحب محمد وتضربه كف // كفـــــــــــآيه

محمد يتنفس بصعوبه وشيآطين الدنيا فوق
راسه // الخاينه تستاهل المووووت تستاهل
وعلم يوصلكم ويتعداكم .. آنــأإ رآح ارجع عليــــآآء


الكل // آييييييييييش ؟!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






وبهيك بـ آنهـــي البآرت .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:33

’,

. . الصـور . .


1/ صورة عموري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


’,


2 / وآمنيآت
< احوبهـأإ مورـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



’,


وآبي آشوف ردود حلوووهـ كـ عآدتكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لكل من يمر من هون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:34




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ممنوع الرد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:35

( البارت الثامن )


كمـأإ تٌدين تٌدآ آ ن
.......... والدهـٍر مــآله آمـــأإن

[size=29]مثل مآتبغي المعزهـ !
........ غ ـيرك مآيرضى ـأإ الهو آأإن




كمـأإ تٌدين تٌدآ آ ن
كمـأإ تٌدين تٌدآ آ ن

آح ـــسب لغ ـيرك حســأإب . .
.......... وآنظر ليوم الحســآب . .
دعوآ المظآليـم تجـــأإب !!

............. لو طآل وقــــت الزمـأإن




آبو آمـــآني طلع من البوفيه وهو مـــآشي
رآيح لـ بيته على أمل يلاقيهم . .

شآف تآكسي وطلبه يوصله . .
وصل الحي . . ونزل عند البيت . .

وقف قدآ آ آ م البيت على ـإأ أمل يلاقيهمـ
وجلس ينآظر في آلبـيت ويتذكـر
. .
{ آم آمآني بألمـ // جعل ذنب آمآني في رقبتك
آمآني في رقبتك يآبو آمآني


آبو آمآني بدون وعي // آووووش فشلتينآ من
الجيرآن بصرآخك آخر آلليل مآبي اسمع حسك


آم آمآني وهي تبكي وتسسمع صوت امآني تبكي
من ورى البىـآب // مـــمـآمـــآ

آبو آمآني يسحبهآ ورى البيت ويربطهآ // قلت
لك اووووشششش

آخت آم آمآني وهي مبسوطه // آووش
مآتسسمعين !؟


آم آمآني تبكي وتصرخ // آمـــــــــــآآآآنــــــــــي
يآنــــــــــآآآآسسسـ ألحقــ ......


آبو آمآني ضربهآ على وجههآ وسكر فمهآ //
آوووش مآتفهمين انتِ


آخت آم آمآني تعطيه قمآش وهي مبتسمه //
اربط فمهآ وفكنآ من شرهآ . .

آبو آمآني يغطي فمهآ بقمـــآشش وهي تحآول
تحمي نفسهآ ..

آم آمآني وهي تلف رآسهآ يمين يسآر وهم
يربطونهآ بالكرسي زين // ممممممـ ممممـ

آمآني بخووف // مــــآآمــــآآآ ! ! مــــآآآمــآآآآ

آخت آم آمآني مسكت يدهآ وتحآول تربطهآ وآبو آمآنـي جهز آدآة ..... !؟

آم آمآني تحآول تفكمـ يمين يسآر بس مو
قآدرهـ وسحبت الي بفمهآ بسرعه

وهي تبكي و صرخت آخر نفس بقوهـ // آمـــآـآآآآآآآآنــــــــــيييي

آبو امآني مسكهآ بقوووهـ هو وآختهــأإ و . . .
طعنوهآ . . . قتلوهـأإ ؟!
قتلو نفس بريئه !! نفس طآهرهـ !!
بدون اي ذنب . . سوى ـأإ آنهآ تعيش بين
ذئآب بشريه .!


آمآني بخوف // مـــآمــآ ؟! من قوة الخوف والرعب آغمى عليهآ







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الخآدمه // There is a man at the
door wants to meet you!
( هناك رجل عند الباب يريد مقابلتك ! )

ابو جواهر // Who is he? ( من هو ؟ )

الخآدمه // I do not know
( لآ أعلم )

ابو جواهر // I'm going to see what
he wants. ( انآ ذآهب لرؤيه مايريد )



طلع ابو جوآهر ومستغرب مين !؟


ابو جواهر // هلا مين بغيت !؟

الرجآل // مطلوب القبض على جوآهر .... الـــ ....

ابو جوآهر كآن سكين غرست بصدرهـ و بهدوء
عكس نآرهـ // ثواني بسـ . .


الرجآل // لاتتأخر بسرعه


ابو جواهر هز راسه ورآح للصآله وهمومه
لفوق راسه . .

آبو جوآهر يتآمل جوآهر بحزن // ..........

جوآهر انتبهت له وبهدوء // تبي تتأملني قبل
اموت ؟

ابو جواهر فتح عيونه ع الاخر وش دراها بآنهم
جآيين لها // ..........

جوآهر بهدوء لفت تلبس العبآءة وهي ترمي
الغطآء بكل اهمآل على وجههآ


ام جوآهر جآت ومآتدري عن شي هي
وريماس // وين رآيحه يمه ؟!

ريمآس // يآخآيسه وين رايحه ومو قايله
لي استني بجي معآكي

آم جوآهر بآستفسآر وخوف // قلت وين
بتروحين !؟

جوآهر بدون احسآس // بروح امووت . .

ابو جوآهر شهق بخوف وألمـ // لآ يآبوك مآنتي
رآيحه جواهر يبه خليك عمك بيحل كل شي

جوآهر بخشونه // يبه مآني بيبي عندك , عآدي
خلني اتحآكمـ مو بالنهآيه بطلع منهآ من فوق

خشومهم ! خلاص . . وفرضآ يبي رقبتي ! آهم
شي ريمآس بخير انآ خلني اموت مآل حيآتي
دآعي


آم جوآهر طيحت الصينيه وصرخت // جو يآخذونهآ ؟!


ريمآس ببكي تركض وتضمهآ // لاتروحين
جوجو الله يخليك لاتروحين انآ آبيك
آنــآآ احببببك لاتروحين جواااهر من لي غيرك !!



دخل ابو تركي وتركي وسمآح . .


تركي للخدم // في احد غريب !!

الخآدمه // نو

آبو تركي و هو ينآدي // ابوو جـــــــــوآهــــــــــــرر !؟

آبو جوآهر// تعآآآآل هنآ

آبو تركي وتركي وسمآح // الســلآم عليكم

الكل // وعليكم الســلآم . .

آبو جوآهر بخوف // كيف عرفت ؟!

آبو تركي بقهر // جــــآني الخبــر مآيهم من وين . .

آبو جوآهر جلس بدون حول ولا قوة ؟! //
وشش آسوي ؟!

آبو تركي بقوهـ // جوآهر وبتروح معهم وتجلس لين يشوفون في قضيتهآ

آبو جوآهر // بســ مآقدر مــــآآآٌقدر ادخل بنتي
سسجون مآقدر

آبو تركي بقووهـ // خلااص ياخوك بنتك غلطت ولازم تتحمل كل شي

آبو جوآهر يطآلع اخوهـ بصدمه // ايش تقول

آبو تركي بشخصيه صآرمه // جــــــــوآهر ؟!
امشي معآي


تركي وسمآح // يـــــبه ؟!

آبو تركي بدون اهتمآم لهم وبصراخ //
امششششي . .


آبو جوآهر وقف ويلحقه بحزن عميق // بنتي
يآخوك بنـــــتي يآبو تركي ؟!

ابو تركي لف عطآهـ نظرة حنآن عكس جبروته
الي قبل شوي // مآرح يضرها شي


ألتقت عيون ابو تركي وآبو جوآهر فترررهـ . .


آبو جوآهر ابتسم بألم // اعرفك لاقلت كلمه قدهآ
. . يلا بجي معآك

تركي مشى ـأإ معهمـ // جآآي معآكمـ

ابو تركي بأمر // خلك مع الحريم هنآ

وهو يطلع من البآب وبيدهآ جوآهر الي مآتحرك
سآكن ابد وبهدوء // دعوآتكـمـ لهـأإ . .



ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:35

ام جوآهر طآحت على ركبهآ وهي ميته بكى ـأإ //
يمه بنتي يييمه بنتي , الله لايسىآمحك يآبو فيصل


آلله يآخذ لي حقي منك انت وبنتك , يييييمه
جوآهر , يآبعد روح امك يآيمه لاتتركيني


سمآح مسكت عمتهآ وهي ميته بكى ـأ // بسـ يمه
بس لاتبكين ابوي وعدنآ ترجع لنآ من جديد


آم جوآهر تبكي من قلب // يمه بنتي يآسمآح
بتروح مني ,, يييمه جوآهر ارجعي ييآيمه
لاتعذبيني


ريمآس بكل خوف ترجف ولأمه ركبهآ لصدرهآ
وآظآفرهآ بفمهآ وتبكي وهي تردد // جوجو ,
لاتروحي كلهم مآتو وخلوني . .


تركي قرب لهآ ولفهآ وبهمس // ريمو

ريمآس برجفه وبكى // تــــركــــي

تركي وهو يحضنهآ // يآروح تركـــــي

ريمآس تمسك فيه وتبكي من قلبهآ // بتموت
جوجو !!

تركي بهمس // لايآقلبي مآبتموت بترجع
صدقيني بترجع . .








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







نجوى تضحك // ههههههههههه لآ مسستحيل


سآمر وهو يحني جسمه قدآمهآ
< زي حركت آمٌرآء فرنسآ . .

و يمسك يدهآ ويبوسهآ // أتقبلين الزوآج مني يآآميرة الحب

نجوى مو قآدرهـ تمسك نفسهآ // هههههههههههههههههههههههههههههه


سآمر بآنكسآر // هـأإهـ يصير !!


نجوى ميته ضحك // هههههههههههههههه لآ
مآيصير ترآك بالسعوديه وشكلك غبي
موستحيل مو متخيلتك ههههههههههههههه


سآمر يضربهآ خفيف ع رآسهآ // مآلت عليك
آقول الشرهه علي

نجوى تلحقه وتعضه بكتفه //
آممممممممممممممممه < [size=12]العضه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سآمر بألمـ //
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخ مجنووووونه ,تعآآآآلي برجعهآآآ لك والله بعضك

نجوى تهرب منه وهي تغني // مجنون فيك
ومآني بعآقل خل العقل للي يلوموني هههههههههههههه


سآمر يلحقهآ بالبيت // اقول تعآلي تعآلي حآلف
اني لاعضضضك

نجوى تركض وهي لافه وجههآ على سآمر
وتضحك // مآآآآفيييي ههههههههه


ألأ بدون مآتحس صقعت بآبوهآ ورجعت على ـأإ
ورى من قوة الصدمه وبألمـ // آآآآهـ بـــآآبـــآ يآدب

آبوهآ وسآمر // هههههههههههههههههه

آبوهآ يمسكهآ مع أذنهآ // يآقليلة الادب انآ دب !
هآآهـ مو عيب


نجوى ودموعهآ بعينهآ // آآآخخ بـأـإبــآآ يعوور
مــــآمـــآآ فكيــــنيي < بدت تبكي

سآمر // ههههههههههههههههههههه
تستتتتآهلين

آبوهآ وهو يبوس خدهآ // يآبكآيه امززح

نجوى تفك يده وتروح لامها تبكي // مآحبك
روووح عني , مـــآمـــآآ

آمهآ بخوف // يمه وش فيك !

نجوى تحط رآسهآ على صدر آمهآ وتبكي //
بـآبــآ قرصلي آذني عوورني مآمــآ وسومير
ضحك علي شوفيهم

آم سآمر بزعل عليهآ // يآويلكمـ تزعلون بنــتي
مرهـ ثآنيه اجتمعو الولد وآبوهـ على بنتي اي
والله


آبو سآمر يطآلع بسآمر وسآمر يطآلع بآبوهـ //
هههههههههههههههههههههه


آبو سسآمر // آمشش آمش يآبوك بروح اتغدى ـأإ
زميلي ابو عمر تروح معي !!


سآمر يبتسم // اي عآدي وبكلم عمر ., ألأ يبه
ليش مآتخلي اهله يتعرفون على اهلي !

آبو سآمر ببتسآمه // السآعه المبآركه ويمكن
نلاقي لك عروسه عندهم

نجوى بدلت البكى بضحك // هههههههههههههههههههههه اي عشآن
اعلمهآ وش سويت قبل شوي
هههههههههههه



سآمر ينآظر بنجوى الي فطست ضحك //
ضحكتي بلا ضروس قولي امين

نجوى // آسسسم الله علي

آبو سآمر ضربه ع رآسه // مآلت عليك قلت تكبر
وتعقل مآنت رآيح خلك بالبيت , يلا بااي


نجوى من قلب فرحت // ههههههههههه
احسسسسن تستآهل < ومدت لسآنهآ عليه ومشت


آم سآمر بضحك // هههههههه الله لايحرمني
منكم

سآمر يبوس رآسهآ // ولايحرمنـآ منك يالغآليه


ممنوع الرد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:37

شوق وهي تقلب الجوآل شآفت مسسج
من جوآهر . .

وعلى طول بكت وبخوف // مجنوووونه ذي


بتصل على حنين اشوف وش فيه !!

الا حنين تــتـصل . .

شوق بخوف // ألوو !!

حنين ببكى // ششفتي المجنونه المو صآحيـأإ
الي مآدري ويش اسميهاا والله والله موو صآحيييآ


شوق ببكى // يعني صدق !!

حنين ببكى معهآ // اي المجنوونه راسله لي
بروح اموووت سامحوني ولاتنسوني

شوق ببكى وصرآخ // نفس المسج مجنوووونه يآنآآآسس مجنووونه

حنين وتبكي اكثر // قآبليني ببيت عمهآ اكيد هنآك

شوق تمسح دموعهآ // ولآيهمك اشووفك باي

حنين // بااي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الصداقه هي :

أن يُصاب نصف جسدي ب / العطب
و نصف روحي ب / الموت

ف / يتخلى صديقي . . عن نصفه . .
لـ / يلتصق بي

ف / يُكملني





مآجد يفكر . ي’ـآربي كيف بروح للمزرعه ! !
هل آطلب من شوق ! !

ولآ شلون ! ! يآربي كيف بيسرهآ ! آخليهآ
تطلب رع ـد ؟!

شكلي بكلمهآ تطلب رعد بس اخلي الوضع يهدأ شوي وآطلبهآ ..

آمممم يآرب يسر لي آمري ..


مسك جوآله يتصل على تركي // ...



تركي بهدوء // آهلا ماجد

مآجد بشك // وينك تركي ! وش فيك ؟!

تركي // جوآهر اختي آخذوهآ

مآجد بخوف // اعوذ بالله من جد !؟

تركي تنهد // آي يآخوك جد والله

مآجد بآخوة // تركي انآ جآيك ثوآني وآنآ معك
بآي

تركي يبتسم بألمـ // لآخليتك . . باي







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







كثير الليّ بقو عونيَ

ولكن ؟!

{عشرتك ذيّ غير } ،

بَها طهر

وَ لها \ تأثير !

بِ طيبة قلبك أوصفها ؟

أو الوقفات أعددها ؟

أقول انك صديقه ، بس ؟

أقول انك عزيزه ، بس ؟

أقول انك أخت ، وبس ؟

أقول انك حبيبه ، وبس ؟

[size=29]لا وربي ، إنتي :

أكثر منهو فيني \ حسّ





حنين وصلت ودخلت البيت وهي ميته
بكى ـأإ وتنآدي بجرح //
سسسسسمـــــــــآآح


سمآح بخوف وحزن قآمت لهآ // حنووو ! !

حنين تركض وتضمهآ وتبكي // صصصدق
آلي سمعته صدق !!

سمآح بهدوء وحزن // آي صدق . . صدق
< وصوتهآ اختفى من البكى ـأإ . .


ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:37

[size=29]مآسمعتَ!
..... ] القلب ] وهو يبكي عليييييييييييك !![/size]


.. كآن تع ـرف كـيف . .
. . قآ آتلني ج ـفآ آ آ آ ك ..




تقآبلو عن درج المدخل شوق ع اليسآر
ومآجد ع اليمين . . ؟

عرفته من عطرهـ . . عرفته من نبضآت قلبهآ
إلي تزيد . . عرفته حبيب روحهآ . .

صديق طفولتهآ . . حلمهآ المستحيل !؟ . .

وقفت تــطآلع فيه . . وكلهآ حــــزن . .


مآجد توهـ يتأكد انهآ هي !!
بس مششى ـأإ ولآ كــأإن في آحد . . !!

كمل الدرجــأإت ويوم وصل آخر درجه وقف !!
ولف عليهآ يتأملهآ بحزن // .........


شوق تعلقت عيونهآ فيه وكل هموم الدنيآ
عليهآ // ................


مآجد بنظرهـ مبهمه تنهد ورجع دخل لتركي . .


شوق وقفت وهي ميته حزن وبكى ـأإ علىى
جوآهر وعلى حضهآ الشين // .........

شوق تمشي بخطوآت ثقيله لصآلة البيت
وهي تبكي من قلب ..


ريمآس ببكى يقطع القلب // شووووق
بتمووت جوآهر


شوق تضمهآ وتبكي من قلب معهآ على كل يوم
بحيآتهآ عآشته . .








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







فِيه ‏گلب لا نِبَح يِنبَح صُواب ..
وفِيه ناسٍ فِـ الخَطآيآ يِنبحُون ![size=16] (y) [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سَيِدآتي .. آنِسآتِي .. والـ ] ‏گلاب ] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مِنهُو فِيكُم عَلَّم الثانِي يخُون ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




رع ـد ج ـآ لسـ ع طـإوله بـ مطعمـ بـ
الظهرآن مول ينتظر . . !!

ريهآم بدلع // هآي

رعد بفهآوهـ وقف ويبتسم ومسوي
مهذب // هلآ والله وغلآ حيآك الله




ريهآم تبتسمـ بـ ميآعه // يسلمووو


رعد يغمز ويبتسم // ربي يسلمك يآحلو
وينك تآخرتي !

ريهآم بتصريف وهي تجلس // كنت مشغوله
كـثيـر ألأ قولي كيف دخلت ممنوع الشباب


رعد بغرور // رعد غير


ريهآم بآعجآب // آنآ آشششهد

رع ـد // تسلمين يآقلبي . وش تشربين ! ؟

ريهآم // آممم آلي تحب ..[/size]

ممنوع الرد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:37

محمد جآلس بربكه // اااا طيب وش اسوي !

طآرق بصرآخ // خذهآ وفكني منهآ مآتهمني
تحل لك ولا لا يخصكم شلهآ وآنقلعوآ

عليآء بقهر من اخوهآ // حمودي امش نطلع

محمد بقهر // بس انآ مطلقك بـ الثلاث
مآتحلين لي لين تتزوجين بغيري !!
وبعدهآ ان طلقك برضآهـ يحل لي اتزوجك

من جديد ومهر جديد وكل شي من اول

عليآء بصرآخ // يعني ايش مآتبيني !! آمش
اقول مآحد دآري عنآ < ! < ! < ![size=16] < آلله اكبر

طآرق معصصصب // يلآلآلآ برى آنت ويآهآ
فآضي لكم وجججع . .


محمد مشى وهو سآكت // يلآ آمشي . .
طلعو وآول مآركبو السيآرهـ . .


محمد // .............


عليآء تبي تتهآوش < // محمد !! ليش مآتتكلم
معي لايكون كنت معاي امسس !!


محمد بربكه // لآلآ كيفك واخبارك ان ششاء
الله بخير


عليآء بدون نفس // آوووووف الحمدلله

محمد مستغرب من تصرفهآ بس عآآآدي مشى //
دوم طيبه لاتعصبين ليش وش عصبتك فيه

عليآء بصرآخ // بــــــــــــسسسسس ازعجتني
قرف الله يقرفك

محمد بهدووء // طيب بسكت

عليآء تصرخ // قررررررررف عيشتك

محمد لف وجهه ومو مستوعب شي وبنفسه //
ليش تكلمني كذآ !!

عليآء بنفسهآ // متى آبدآ اهدمهم وآحد
وآآآآحد متى متتتتتتتى ؟!






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






البآرحه بيت d]التعآسه ]
دقّ في صدريوتدّ

وتبدلّت ضحكآت سنّي
بـ / أنعقآد الحآجبين !

مآكنت آحسبأن الفرح في يوم ,
ينقض بـ / العهد

أثر الليآلي طبعهآ ] خآين ]
و أنا مآني فطين ؟!

البآرحه ,
ليلة غثى
ليلة كدر
ليلة نكد


تجمّعوآ في { ليلةٍ وحده } عسى ربّي ’يعين !





بع ـد رحله طويله متع ـبه عليهمـ
وصلـو للشرقيه . .


طلــعوآ من المطـــأإر . . بتع ـب . .


سعود بتعب // هلآ وينك فيه ! ! آي الجيب !!
جآيين يلآ ,


آمآني // مين الي جآي !؟

سعود // آخوي فيصل

آمآني بهدوء // طيب

( وقف فيصل ونزل سسلمـ عليهمـ )

فيصل // هلآ وغلآ فيكم نورتو الشرقيه . .

سعود يبتسهم // تسسسلم بوجودك منورهـ

فيصل // كيفك مرة اخوي !!
وكيف الحلوين الي معك

آمآني بهدوء // الحمدلله بخير كلنآ

فيصل يطآلع بـ مصعب وآمآني الي منزلين
روسهمـ

وبفرفشه // الحلوين الي هنآ مآتسلمون علي

مصعب يسلمـ // هلا كيفك

فيصل // طيب يآالحبيب وآنت

مصعب بهدو // زين

فيصل مستغرب من حآلهمـ // يلآ نمشي


ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:38

لآ آ آ هــزّك زمـانك . . ~
......... خـلك دآيم صريح . .~
وخـل { وقـفتّك } مـثـل النخل ..
يـموت النخل [size=29]!
....................واقف . . }

لــكن مــاآآ يطييــــح
..............ممـأإيطيــح
.......................م’ـآيطيح


ملآحظه / 1- سجون النساء على قسمين :
الأول : للي من سن الثلاثين وتحت لهم سجن تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية .
الثاني : امآ ألي من سن الثلاثين سنة وفوق لهم سجن مُلحق بالسجن العام وتحت إشراف وزارة الداخلية .

’,

جوآهر دخلوهآ السجن الجمآعي وكآنت
جدآ شرسه مع أي أحد . .
ولآ تقبل اي كلمه ولا شي من آحــد . .



بويــه 2 // هلا والله بضيفتنااا تعالي وعرفينا على نفسك وبدقه // و سبب جيتك


جوآهر من طرف عينهآ تخزهآ بكل قهر // آقلبي وجهك


بويه 1 بخشوووونه <[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] // يآحبيبي هذي تصلح
معنـأ ولآ يآشبآب < تكلمـ شلتهآ


البويآ آ ت // على رآيك


بويه 1 تقرب من جوآهر وتحط وجههآ بوجه
جوآهر بفحص // لا والله واضح انك زقردي
يآعمي


جوآهر تطآلعهآ بتحدي وقوووهـ // مآني معك
ولامع غيرك

بويه 1 بآستهزآء // ههههههههههههههههه
اقول معك فهد وانت وش اسمك !

جوآهر دفتهآ من كتفهآ ورآهآ ومشت
وجلست ع الارض . .

فهد < البويه وقفت مقهوره وتطالع بكتفها مكآن
مآدفتهآ جوآهر وبهدوء يقتل
وآحتقآر // قدهآ !.؟


جوآهر تغللللي قهر // ونصـ بعد وش في رآسك ؟!


فهد رجع على جوآهر ومدت يدهآ ألأ جوآهر
تمسكهآ وتلف يدهآ وبخشونه // مـــــــآنتِ قدي فهمتي

ورمتهآ ع الارض

الكل صرخ مآحد يتجرأ يسوي شي لها


البويآت كلهم توجهوآ على ـأإ جوآهر بقهر









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















. . تـركني وآنــأإ مح ــتآجه . .
. . و ع ـمري أنطفى ـأإ سســرآجه . .

قــــلبي بصدهـ تفآجئ !!

بع ــد مآكنـــأإ ؟!

أحلـآـى ـأإ آثنيــن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يآسر // بطلع مع الشباب انتبهو لنفسكم

البتول بهدوء // لاتتآخر

يآسر // بكيفي شي رآجع لي مو آنت
الي تتحكمين

البتول وهي تلف وجههاا // درب جدي

يآسر طلع و سكر الباب بقووه ورآهـ //

البتول تنهدت // لآحوول ولاقوة الا بالله

شآفت جوآلهآ واتصلت على ريآن تشوف
اخبآرهـ تعزهـ حيل

ريآن شآف رقمهآ وفرح حيل // هلآلآلآ والله
وغلآ بالغلا كله

البتول // هههههه تسسلم

ريآن // آحس اني طآير من الفرحه باتصآلك
متى تجوووون

البتول // ههههه لهدرجه مشتآق ؟!

ريآن // وآكثــــــــــــرر بع ـد

.,


يآسر ركب مع اصحآبه

يآسر تنهد وبنفسسه // ليش احب
اقسسسسى ـأإ ليش ؟!

وآحد من اصحآبه < // وش فيك سرحآن

يآسر بهدوء // ولآشي

صآحبه // علي انآ قوول

يآسر بهمس // مو وقته

صآحبه // لي حديث معآك

يآسر طآلعه بهدوء // آن ششآء الله


ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:39

آم محمد ببكى // يعني ايش بالملخص

الشيخ // يآآخٌتي آبنك هدآهـ الله ترك الموآظبه
على الصلآة ولم يلتزم بهآ مثل مآ وجب عليه

آم محمد وهي تبكي // اي صحيح

الشيخ // ودليله بأن السحر تمكن منه

آم محمد بألم // و السوآهـ يآشيخ !؟
ولدي مآٌقدر اخليه

الشيخ // حآولي بآن تسقيه من المآء والزيت
المقري عليه وتشغلي القرآن بكثره
والمواظبه على سمآع ايه البقره في البيت الككل
لكي تخرج الجن وآمري آبنك بأن
يعود الى ربه ويتوب التوبه
قبل فوآت الاوآ آن


ام محمد بهدوء // ان شآء الله فمآن الله

هند ببكى // مآمآ محمد رجع زي اول !

آمهآ // آي يآيمه رجع وعليوه بترجع بعد

هند تبكي اكثر // حيآتي يآيمه بتنعفس من
جديد الله يشتتها الله يفرقها عن احبابهاا

امهاا تضمها وتبكي // يآروح امك بسسـ بسـ
ان ششآء الله مو صآير شي






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








آبو عمر // السآعه المبآركه والله خلاص
عشآكمـ عندنـأإ يـوم الاربعآء الجاي

ابو سامر // لآلآ والله مآيصير عشآكم انتو عندنـآآ


آبو عمر // مآهو بكيفك والله ياعشآكم عندنآ
يعني عندنآ

ابو سآمر // استغفر ربك ياولد خله عندي

ابو عمر // طلآقه بالثلاث انه عندي ارتحت
< رجآل مآيتفآهم معهمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


آبو سآمر بطآعه // ههههههه عنيد صآر خلاص


ابو عمر // مو اعند منك يآمآ جننتني بعنادك


ابو سآمر // هههههههههههههههه



ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:41

يآسر // وهذا كل شي

صآحبه بهدوء // مو شآك في شي .؟

يآسر بتفكير // لآ !!

صآحبه // ترآهـ واضح مرهـ آنوو .....

يآسر بخوف // آنه ايش ؟!

صآحبه // حسد ؟!

يآسر بخوف // تشك .؟!

صآحبه // الا متأكد يآمآ صآرت , النآس
يآخوك مآترحم مرهـ اي شي تشوفه عند
غيرهم تحسدهم علي ماصار في حب واخوه لاا
لااا يحسدك وناس تحسسد اهلهم نفسهم يعني من الاهل منهم بينهم ..


يآسر بهدوء // و الحل ؟!

صآحبه // مآلك الا تروح لشيخ


يآسر تنهد // لآ إله الا الله . .





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






آبو تركي // يعني بتبقى بالحبس لين يجيب
وقت التحقيق !؟

الـ ظآبط // آي نعمـ لين موعد التحقيق

ابو تركي // بس يآخوك

الظآبط // لآبس ولاغيرهـ قوآنين

آبو جوآهر فتح البآب وطلع بسسرعه
مو قآدر مخنوق مرهـ // ..


آبو تركي شآفه واستأذن من الرجآل
ولحقه // يابو جوآهر

وبصرآخ // أبــــــــو جـــــــوآ آهر ؟!


آبو جوآهر وقف عند السيآرهـ // خلنا نروح
البيت مخنوق ابي ارتاح


ابو تركي بهدوء // مآعليها خوف خل املك
بربي كبير

ابو جوآهر // ونعم بالله

؛؛ رجعوآ البيت

ابو تركي وابو جواهر بهدوء // السلام عليكم

حنين وشوق تغطو بسرعه //

الكل // وعليكم السلام

ام جواهر ببكى // وينها بنتي ؟!

ابو جواهر نزل راسه // ..........

ابو تركي بصرآمه عشآن الكل يستوعب
الامر وبلاش البكى والدموع الي زادهم حزن // هي غلطت وتستاهل الي يجيها


سمآح بعتآب // يـــــــــــــــبه ؟!


ام جواهر ببكى // اي قلب عليك مو انت عمهااا
سسندها بعد ابوهااا ايش تقوول ؟!

ريمآس // عمووو وينهااا وينهااا جوجووو !؟
لاتقول بيموتووهاا


شوق وحنين ببكى وهدوء // وينهاا ؟!


ابو تركي جلس وبقوهـ // اذآ بطلتو دموع
وبكى قلت لكمـ


الكل سكت ويهدي نفسسه


سمآح بهدوء // وش صآر ؟!


ابو تركي // بتجلس بالحبس لين وقت
التحقيق


الكل بكى من اول وجديد


آبو تركي تنهد وقآم لغرفته وآخذ آخوهـ معآهـ
تركي سمع كل شي من عند الباب ورآح لمآجد

مآجد // هآهـ طمني !؟

تركي بقلق // آآآآخخخ عليك يآ اختي

مآجد بخوف // ايش يآولد

تركي // بالحبس لين وقت التحقيق

مآجد // لآحول ولآقوة الا بالله

تركي بقهر // رعد رعد سبب كل شي
لازم اجيب يومه بيديني

مآجد بآستغراب // وش دخله ؟!

تركي بألمـ // رعد اول مآعرفت عمآيله كآنت
فيك .. وفي شوق .. وآبو وآمك وانت عندي اخ
وعزيز وغالي مارضى عليك الي يمسك
يمسسسني قهرني بعمآيله فيك

والحين وصل لاختي ريماس ولعبو بآعصآبنآ
فيها وطلعت سليمه وجواهر رمت نفسها
بالنار بسبب تنقض العار الي سببه رعد لاختهاا
آبي اعرف ليش قالو ان ريماس مو بنت
وشلون كل شي تغير ياماااجد ماني فاهم شي
ماااااااااااني فاهم ورعد < يكمل بقهر وكرهـ
رعععد يعيش حيآآآآته زي مآيبي ليــــــــــشـ ليـــــــــشش ؟! لازم اجيب يومه

مآجد مسك كتف تركي // تعوذ من ابليسـ يآخوي
تعوذ من ابليس وخل املك بربي كبير
وترى رعد رآح ينتهي قريب بس خلص كل
شي يخص اختك وراح بندأ بترحيات رعد
والله شوفني حلفت والله لاخليه يبكي نـــدم يآتركي والله

تركي بحزن نزلت دمعته قهر على الي يصير
وضم ماجد بحزن وتشتت // مقهووور

مآجد يطبطب على ظهره // مآعآش من
يقهرك يالغآلي


ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:41

عبير ترحب فيهم // هلا والله بسعود
حبيب قلبي هلا وغلا

سعود يسلم على اخته // هلابك تسسلمين
يالغاليه كيف الحال !

عبير ببتسآمه // بخير ولله الحمد وينك
يالقاطع مآتقول عندي اهل
عندي اخوآن من أبوو بسأل عليهم شي هههههههه

سعود // هههههههه امآني نستني العآلم بمآ فيه

آمآني بآحرآج // ههههه سعوود
عبير وسعود // هههههههههه

عبير وهي تشوفهآ وتسلم عليهآ // هلا والله
بمرة اخوي العسل

آمآني // تسسلمين لبى قلبك

عبير // وقلبك فديتك . ! !

تبون تسسلمون ولا < تكلم مصعب وآمنيآت

آمنيآت سلمت ووقفت جنب مصعب من جديد
آمآ مصعب لف وجهه مآيبي يسلم

عبير // هههههههههه آسفه صرت كبير

الكل عدآ مصعب وامنيآت //
هههههههههههههههه

آمآني تطآلع اخوآنهآ وحزينه مرهـ

دخلتهم المجلس تقهويهمـ


سعود // ألأ وين مهآ ؟!

فيصل وعبير بربكه // آآآآ

سعود بشك // وين مهآآ وعمتي وينهااا ؟!

فيصل تنهد // بعدين اقول لك كل ششي بهدوء

سعود وقف معصب // لآلآلآ الحين بتقولون
وش صآير ؟!

دخل مروآن ورآمي سلمو عليه
وجلسوو

سعود // تكلموووو !!

مروآن بألمـ وقهر // سعود آمي توفت
بسبب مهآ لآنها طلعت مو شريفه


سعود الكلمآت تتردد بأذنه // مو شريفه !
مو شريفه !
مو شريفه

وبقهر // وش صآير

عبير بخجل من امآني وآخوآنهآ // اااا آمآني
وش رآيك تجي نروح للصآله الدآخليه

امآني فهمت لهآ ومقدرهـ حيل // آي يآقلبي
يلا امنيات مصعب


_ قآمو رآحو للصآله _


سعود بقهر وصرآخ // يلآ تكلللم مآ كآني اخوكم
ولو آني اخ من اب محسسوب اخوكم

فيصل // يآسسسسعود اسمعني خلاااص
لاتزيدهااا عليناا

سعود تعوذ من اابليس // تكلم

فيصل بهدوء قآتل // كنآ جآلسين بآمآن الله
وضحك وسوآلف بآستثنآء مها دخلت بنت
شعرها اشقر قصير ومبين عليها
بويه وو ...........


سعود غطى عينه وجلس يبكي بكى يقطع القلب





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






بمكآن الاغاني مغطي المكآن والنسآء اجسآمهم
تتمآيل يمين يسآر بالكآد يسترها شي
بين احضآن الشيآطين من الانس والجن
اصوآت ضحكآت تتعآلى ـأإ وصرآخ وتصفيق
وعـأإلـمـ آخــــر يبغضه الله والرسول عليه
الصلاة والسلام ويبغضه كل من
عليه غيره على دينه واخواته وبناته واهله
واقاربه , فئه فآسسسدهـ لآ يفخر
فيهآ آ المجتمع ابدآآ ,
فـ لو لمـ تكن موجودهـ لكنآ بخيــــر . .


رعد بعد مآخلص من البنت الي طلع معهآ
رآح لـ آسترآحة الشبآب اليوم وقت حفلتهمـ الـ ..
استغفر الله


دخل والحين بس هذآ جوووهـ آخذ له كوب [size=21]......
ودخل بعآلمـ الشيآطين والجن . .
والعيآذ بالله ^


رعد آتصل بخآلد // خآلد وينك مآجيت
الاستراحه اليوم في بنات كثيييير


خآلد بدون نفس // مآبي كيفي يآخي خلااص
ولو بتجلس بطريقك ذآ انآ مستغني عنك

رعد بقهر // مسستغني عني ؟! متأكد

خآلد بتحدي وهو متآكد بأن رعد مآرح يخليها
تعدي // آي متأكد وسو الي تسويه

رعد بقهر // طيب والله لاتندم

خالد // اندم على ايش ؟! مآفي شي اندم عليه
قد العمر الي راح مني انآ بصلح شأني
وخلك بالقرف وعلى فكرهـ ترى رنآ التزمت
والحين مآتخلي محآَضرهـ دينيه الا وهي فيها

رعد بقهر وصرآخ // كلــــــــــ,,,,,
والله تندمون اقلب وجهــــــــك عنــــــي

وسكر ^

خآلد على السجآدهـ بالمسجد ويبكي خجل من
الله // يآرب اصلح لي شأني يآسميع يآمجيب
آهدني وكل المسلمين الى ـأإ صرآطك المستقيم
يآرب اغفر لي يآلله تب علي

شيخ المسجد يطآلع فيه ويدعي له
بالهدايه // ....


ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:42

{ ع ــسآك بخيـر } . .!

........ [size=29]كثر مآيحمل آحسآسك نوآيآ خير . . [/size]

..................[size=29]وكثر مآقلبي يتمنى ـأإ تكون
بخ ـــير . . ![/size]



ابو عمر // ابيكم تجملوننآ من النــآآس لاتفشلونآ

ام عمر // ولايهمك ابشر بالي تبيه

غرور // ألأ بآبي معآهم بنآت !!

ابو عمر // آيه معآهمـ بنات 3 ثنتين الصغار
توأم والكبيره وسامر


عمر سرحآن بذكريآته
>[size=16] ( محآدثه بـ المسن بينهم )
[/size]

(نجوى)
دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ تملڰنيً // عمر جننوني اقووولك



(عمر)
●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // هههههههه بالعكس يغيرون جوك


دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ
تملڰنيً// من جد همآ لعبوآ برآسي بقوه

●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // ههههههه خلاص ماتبينهم عطيني ياهم


دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ تملڰنيً // لا والله طيب خلاص خذهم
لك توأمتين وانآ مآلي داعي

●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // لا والله مابيهم مآيغنيني عنك احد

دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ
تملڰنيً // نصاااب نصصآب روح عني

●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // آحبك يآمجنوووووونه

دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ تملڰنيً
بزعل // نصصصأآب


●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // خلاص نصآب جيبي التوأم
ههههههههه

دخلٍ مزآجيً وعآجبني ,, من يوم شفتـۂ تملڰنيً
وهي تبكي من قلب // مآحبك رووح عني

●[ تعـــــآ’ل ] نجنن العـالمـﮯ {~ بقصـة عشق
مجنوونهـﮧ // نجوآي والله امزح يآروحي
مسستحيل آبدلك دآم معآي القمر مآلي
ومآل النجوم



قطع عليه تفكيرهـ


آبو عمر بصرآخ // عويمر يالبلااااااء

عمر بخوف وربكه // هآآآه ؟!

آم عمر من رآس خشمهآ // سآعه آنآديك
بالكود تسمع ؟!


عمر تنهد // آمرو وش تبون ؟! وبنفسه //
يىآرب صبرني محسوبين ابوي وامي


آبو عمر // سمعت الي قلت سامر خويك
وابوه بيجون الاربعاء الجاااي

عمر بطولة بآل // طيب ؟!

آبو عمر // ابي تجيب الذبيحه وتجهز كل
شي بنفسك فآهم يآويلك ينقص شي


عمر تنهد // آبشر من ع ـيوني . .







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







يآسر دخل البيت بهدووء شآفهآ بآقي
صآحيه // ليش مآنمتي !

البتول تشيل بنتهآ وتتوجه لغرفتها //تصبح على خير

يآسر بهدوء // البتول !!

البتول وقفت وهي معطيته ظهرهاا // خير

يآسر // بنروح لشيخ !

البتول بخوف // وليش

بآسر يجي قبآل وجههآ // لأننآ محسدوين

البتول بخوف وبكي // كيف

يآسر // حآلتي وحآلتك كثير يقولون انهاا حسد
يبي لنآ نتعآلج عشان نرجع للوضع الطبيعي

البتول نزلت دموعها خوف ووجع //

يآسر ضمهآ على صدرهـ مع انو في شي يردهـ
بس تحدآآهـ وضمهآ يهديهآ // بس يآروح يآسر


البتول تبكي اكثر اشتــــــــــــــــــــآقت ليآسر حبيبهآ حيل // ...........


يآسر // آووش بنتك بتصحى ـأإ


البتول تهدي نفسها وعطته بنتها // روح نومهاا

يآسر يبتسم // من عيوني

البتول تبتسم له وتتأمله



^ من زمآآآآن عن يآسر الحنون

مشت لغفرتهم وهو رآح ينوم بنته








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








البويآت متجمعين على جوآهر بس مسآفه بينهم
قربت فهد من جوآهر وكلللللهآ قهـــــــــــرر
ومصغرهـ نظرآت عينهآ وبقهر // قدهااا ؟!


جوآهر بعنآد وتحدي رفعت الاكمآم ورجعت
شعرها ع ورى ـأإ // قلت لك ونصــ


فهد قربت مرررهـ ومدت يدهآ بتمسك جوآهر
ألأجوآهر تسحبهآ بنفس الحركه وتلوي يدهآ ومسكتهآ من رقبتهآ تخنقهآ
وبكرهـ وحقد وألمـ وشر // ألي بتقرب والله
لاموتها زي مادخلت هنا بسبب قتل بقتتتتل
مره وثنتين وثلااااث واكثــــــــــرر
فهمتوووو

البويآت مو مستوعبين قضيتهآ ؟!


قــــــــتل ؟!


الكــــــــل وقف شووي


جوآهر بدون عقل // اقسسسم بآلله لاقتلهااا


البويآت قربو لهآ //

جوآهر خنقت فهد اكثر وبصرآخ // حلــــــــفت لكم والله لأقتلـــــــــــــــهآ

البنآت ترآجعو شوي الا البآب ينفتح تدخل
الحرس



جوآهر بصدمه // ..................

. . وهيك بينتهي البآرت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . .
وآكيد طويل < زي الي تقول لاحد يقول قصير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:42

الصور // نجوى ـأإفديتهآ آهم شي البنوته مآعليكمـ من ألوآن الصورهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رآكآني فديته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سمور الخقه فديت روحه ليتني عصير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





ولبـــآـى ـأإ أروآحكمـ ولكل من يمر من هٌنـــأإ تقبلو تحيتي //

وهـ الوردهـ البسسيطهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:45




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:45

( البارت التاسع )


آبو آمآني جلس على عتبت البيت وغطى عيونه

وبكى بكل قهر وبصوت عآلي


وجلس يرص على ركبته


مقهور مقهووور مقهور مررهـ على الي سوآ آ آهـ


آهـ يآهي توجع . . . ! ؟ ! ؟

مر شـآب من قدآمه وبصوت عآلي وشك // عمي عبدالرحمن ؟!


ابو آمآني رفع وجه الي مليآن دموع وتأمله

جلس فترهـ يطآلعه // مين آنت ؟!


الشآب بسعآدهـ وخوف وحزن // آنــآ ـآ ولد جـآرك كبرت وصرت رجآل



آبو آمآني وقف وضمه وهو يبكي قهر // ........



آلشآب مستحي وخآيف عليه // يآعمي طول بآلك وآستهدي بآلله



ابو آمآني وهو يحآول يهدي نفسسه سحب نفسه
وبحزن // ونعم بآلله


آلشآب يبتسم // حيآك عندنـآ ؟! تقهوآ معنآ !


ابو آمآني بتردد // لا مشكور بس بسألك عن عيآلي ؟! وينهم لي يومين ادورهم ! !



الشآب // بس عيآلك نقلو من زمآن من تزوجت آمآني ونقلو مع زوجهآ بيته وسكنوآ معهآ


ابو آمآني بصدمه // آمآني ! آيش ؟!


الشآب // تزوجت ونقلو من بعدهآ مآندري عنهم


ابو آمآني دمعت عينه // طيب !؟ وين الاقيهم !!
من لي غيرهم ؟!



الشآب بشهآمه // وين رحنآ يآعمي الله يسآمحك


ابو آمآني نزل رآسسه // آفهمني يآولدي


الشآب مسكه بيدهـ // آمش معي الحين وبعدين
بندور لك عيآلك الا غريبه مآخذوهم للدآر ؟!


ابو آمآني بألم // مآدري يآبوك




{ حقيقه :
< هيك عرفت وفي كثير قصص يآخذون الاب والام ويخلون العيآل
بالبيت مآيهتمو لهمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < حسبي الله ونعم الوكيل }









لي أخت !!

لو استبدلوها بخيرات الأرض
................ قاطبة لا أبدلها ..
لي أخت !!

هي أنسي .. وسع ــدي
وجنتي في دنياي ..
وعدتي لآخرتي ..
هي لي كـ الورد .. بلـ وأجمل ..
كـ الماء .. بلـ و أنقى ..
كـ العسل .. بلـ وأحلى ..

{. . اللهم أدم وجودها في حياتي ..}






جوآهر بسسرعه عكست الوضع عليهآ هي
وفهد وبصرخه // آآآآآآآآآآهــ


الأمن يدخلون وبعصبيه // خلووووود مآتخلين
هوآشآتك ؟! ألى متى ؟! تبين نعزلك ولآ كيف ؟!


خلود بقهر وصرآخ // هــــي إلي بدت وأسألي
الشبآب ؟! ولآ يآشبآب ؟!

البويآت // على رآيك [size=16]< كريهآت هيك يحكو بس


خلود بقهر // شفتي ؟!

الأمن بدون أهتمآم تمسك جوآهر // ولآيهمك
حبيبتي هي كذآ دآيم رآعية مشآكل تعآلي معنآ


جوآهر سآكته ولآعلقت لفت عطت خلود نظره قآتله ونص آبتسآمه // .............

خلود بقهر صرخت // حقـييـــــــــــــــــــــــــــرهـ


طلع ـوآ جوآهر ومثل مآطلب عمهـأإ في سجن آنفرآـأدي مآلهآ آي ونيس ؟! . .




ممنوع الرد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:46

دامي على الدنيا وأشم النسايم . .
والله ماأبيعك ياخخوي وأخليك ~
لو حال من دونك بغيض ولايم . .
مغلييك مهما كلف الأمر مغليييك ~
ولوصار من دونك جدال وشتايم . .
أبيع عمري وافتخر ياخخوي فيك ~






آبو تركي بهدوء // تركي من زمآن مآرحتو
سلمتوآ على آمكمـ مهمآ صآر تبقى آم

تركي لف وجهه // يبه لآتتكلم بالموضوع ذآ ـآ
لو سسمحت صح انهآ آمي خلاص كيفي
مو زوجتك !

آبو تركي بهدوء // بس يآبوك آمك ثم
آمك ثم آمك !!

سمآح ببكى // يبه مآنبي قلنآ لك تستآهل الله لا ......

ابو تركي بقوهـ // سسسسسسسسسمــآ ـآ ـآ ح

سمآح تبكي وتطلع لغرفتهآ وهي تردد // مآني
رآآيحه بكيفي مآحبهآآآ مآحبههههـآـآ

تركي وقف ولحقهآ // لآتجبرنـــآ على شي !؟

آبو تركي تنهد // لآ إله الا الله سبحآن الله
وبحمده استغفر الله

آبو جوآهر // تستآهل امهم هي السبب

آبو تركي بألم // بس آمهم ؟!
مآبيهم يعآقبهم ربي بسبب عقوقهم فيهاـآ

آبو جوآهر // الوقت مو منــآ ـآسب خل
الايآ ـآم تتعدل وآوعدك آني آوقف معك
ضدهم

آبو تركي مسك كفه // من يومك
مآخيبتني فيك

آبو جوآهر يبتسم // ولآ بيجي اليوم إلي
بخيب فيه ظنك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










رعد رجع متـأإخر وهو سسكرآ ـآن
دخلوهـ آصحآبه ورآحو بقى ـأإ وآـأحد
دخله لنص الـصآله // هههههههههههههه مسكين يآرعد مسكين


شوق وهي لآبسه بيجآمه النومـ زهريه صديري
وبرمود نــآ ـآ ـآعمه ح ـيل . .
وفآكه شعرهـأإ ـآ شوق منزله رآسهـأ ـآ وتمشي

مآنتبهت لـ صديق رعد // رعد وينك كنت للحين < رفعت رآسهآ

عآدل فتح فمه ع آخر شي وصفر // لآ رع ـد
عندهـ كل ذآ ويبي بنـآ ـآت هههههههههه
مو بهين رع ـد

شوق بخوف صرخت وهربت // حـــــــــــــــــــــرــــــــــآآآآآآآآــمي

وبسسرعه ضربت جرس الأنذـآر

عـآدل بخوف // يآمجنونه آلله يلـ....


آلحرس فتحوآ الأبوـأب ودخلو شوق من
ورى ـأ البآب لآفه حجآب الصلآة . .


شوق // آي آي هو آمسسكوهـ

الحآرس // آبشري طـآـآل عمرك

وبصرآخ // يلآلآلآ قدـآمي

عآدل بربكه // فكني آنت ويآهـ صديق
رعد آنآ


الحرس // ولو صديق رعد !. مسموح لك
تدخل بيته بالطريقه ذي ؟! قدآمي اقول


ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:47

خنتني مبروك .[size=29].!
يعني وش إختلف ..؟!
............{ هذي الدنيآ } وهذآ آلكون كون !!

تحسب إن قلبي من آلصدمه وقف ..!
مآ تأثر بس ..عرفتك من تكون..



شوق جلست ورى البآب وهي تبكي بقهر
توهآ تستوع ـب الي صآر // الله ينتقم لي منك يآرعد حسبي الله عليك وقفت

بكل قهر ورآحت لعندهـ

ومششت ومسكته من ثوبه وهي تبكي
وتضرب فيه بقهر

شوق // قووووم قوم الله يآخذني ويريحني

قوووم قوم رعد قوم كنت آحسبك رجـآ ـآل

للأسسف مآتملك ولآ ذرة رجوله حسبي

عليك وحسبي على حظي الي رمآ ـآني بيدك

< وهي تضرب فيه بقهر وبكى

شوق ببكى // حسبي عليك أنت سبب
كل الي انآ فيه الله لايسااامحك فكني
منك ومن قرفك

رعد // هههههههه شوق والله في بنات
حلوووووات رقصت وشربت ليييين لين لين
ايش خخخخخخخخخ نسيت وش بقول <
قآم وطوله مو متوـآزن طآح ع الطآولة وهو يضحك بهستيريآ تعالي تعااالي وين بتروحين
عني خخخخخخخخخ وينك وين رحتي يابنت
شوق تغطي فمها وببكى طلعت لغرفتهآ تركض
وصلت وقفلت بآبآ الجنآح


ووقفت ورآهـ وهي تنزل شوي شوي وتبكي
بآلمـ // حسبي عليك حسسبي عليك

وبألمـ كتمت على فمهآ ألي ذكر آسمه // مآجد !!




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



مآجد على مكتبه وبهدوء تنهد // لآحول
ولاقوة الا بالله استغفر الله واتوب اليه

خويه // وش فيك يآرجآل ؟

مآجد يبتسم مجامله // ولآ شي

رن جوـآله شاف شوق متصله مسستغرب حيل // ..؟

رفعه وبهدوء // آلو ؟

شوق بألم // ماجد

مآجد قلبه نغزه // هلا

شوق بحزن :// كيفك

ماجد حاس في شي // بخير

شوق بهدوء // آممممم

مآجد // بغيتي شي ؟!

شوق عورتهآ الكلمه مررهـ كآنهآ أي آحد
مآكآنهآ شوقه // لـــآـآ حبيت تطمن

مآجد // مآيحتآج بخير

شوق ببكى // بآي

مآجد عورهـ قلبه ونزل الجوآل // يآرب
آحفظهآ لي يآرب



ممنوع الرد [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:47

لآبست نجوى ـأ هـذـأ الشي . .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والتوأم هـ الشي . .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وغرور < اكرههآ شكلي بموتها هي ورعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

’,

واليوم رآح يكون موعد لقآءآت روعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









فرـأقك مو سهل ع ـندي !!
ولآ هي آزمه وتع ـدي ؟!
[size=25]تع ــــــــآل وطيب الخـــأـأطر !

آشوفك وين يآمهآجر ؟!




آمنيآت تركض وترمي نفسسهآ بوسسط البحر
وسط صرـأخ آهلهـأـأ والنـأـأسس خـأـألد
ركض بسسسرعه وطب بالبحر ويسسبح لهـأ
وقلبه ينغزززهـ حيل ؟!


جلس يسبح ورـى جثة آمنيآت وحملهآ بين يدينهـأأ وهو معطي سعود والنآس
ظهرهـ وقبآله البحـر ومتغرق وهي بيدينه
نزل نظره يطآلعهـأـأ وكل شي فيه وقف ؟!


ونزلت دمعه ع خدهـ قهر مــــآآتخ ـــيل وكتم ألمهـ وشوقه ولف عليهمـ

ونصه دآخل البحر و آمنيآت جثه بين يدينه وشعرهـأـأ يلفحه الهوى ـأـأ

طلع وهو كله حزن وعلى ـأـأ طول بسيـأـأرة
سسسع ــود ركبهـأـأ ومآطآوعه قلبه
يتركهآ ويروح يبي يروح لهآ لآخر الدنيآ
رمآهآ الحظ من جديد في طريقه
مآبيخليهآ
مآبيخليهآ ؟!

مصعب بصعوبه ركب وهو مو قآدر يحرك نفسه من الخوف . . . !؟


آمآآني بألمـ صرخت // آآآآآآآآآآآآآآآآآآآـــه سعود بولد ؟!

سعود ومو قـأـأدر يتحمل آكثر الي يجيييه
ارتبك حيييل // لااا وشلون كيف ؟!
وش اسوووي

آمآني ببكى // يمـــــــــآآآ بولد مـــآآمـــآآ آهئئئ آهئئئ آآآآخخخخ سعود آآلحقني


خآلد بـ شهآمه // هآتي البنت الثآنيه بوديهآ
هي وآخوهآ المستشفى وآنت ود زوجتك يلآ
امشش

سعود مآفكر بشي // طيب طيييب يلآ

خآلد شآل آمنيآت ونآدـأ مصعب وركبهم

سيآرته ورـأح فيهمـ للمستشفى ـأ

آمآ سعود تحول لطوآرئ الولآدة . . ؟!؟



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












آبو سآمر وهو ينزل من السيآرهـ //
بسسم الله خلوكم عآقلين جود جنى

جود جنى بعبــآطه // زييـــــن زين يصير خير

آم سآمر // مآشآء الله تبآرك الله بيتهم
شكله حلو ومرتب

آبو سآمر // هذآ همكم يالحريم

سآمر يتصل بـ عمر // يلآ انآ عند البآب
مآتبي تفتح لي ؟!

نجوى قلبهآ تزيد نبضآته وخآيفه حيل
ومآتدري كيف تتصرف وتدعي

يآرب يآرب يــــآآرب

عمر فتح البـآـآب ويرحب برجوله // هلآ
والله يلآ حيهم تفضلو تو مآنور البيت الله
يحيكم

ابو سآمر بعجآب // تسسسسلم يالرجآل والله رجآل من ظهر رجآل

عمر ينزل رآسه // تسسلم يآعمي

آم سآمر // كيفك يآعمر عسآك طيب
يآيمه ؟!

عمر بآحرآج // الحمدلله

نجوى وقف مكآنهآ مو مصصدقه تبي
تجلس معه مآعآد يلزموهآ بشي عمر رفع
رآسه يبي يشوف سآمر لكن استغرب من البنت الوـأقفه وتعلقت نظٍرآتهم فتررهـ
ونسسيو من كل ششي . .

عمر بنفسه نجوى ننجووى احسهآ نجوى
يووهـ من جدك نجوى وين وانت وين
صرت اشوفها بكل مكآن // ..


سآمر من برى ـأ // عويمر امششش هنآـآ بنرجع لهم بعد شوي

عمر حس عع نفسه وطلع وهو يتعوذ من
ابليس // جآي جآآي

نجوى تدعي ع نفسهآ وتلحق مآمتهآ
وخوـأتهآ // غبيه غبيييه وش بيقول عني
ليش يانجووه ماقدرتي تصبرين غبيه وطول
عمرك غبيه ياربي وش بيقول عني الحين
اصلا ماعلي منه بقوله اني نجوى لو يصير
مايصير


قآبلتهآ غرور ومن رآس خشمهآ // اهلآلآ
فيك وش له متأخره

مجوى بنفسهآ مآلومه عموري يوم يتكلم فيك
هذي اول مقابله لي معك والنفس بخشمك

غرور // ماتتكلمين ؟!

نجوى تعدتهآ بدون مآحد ينتبه لهآ
ورآحت تسلم ع ام عمر . .

غرور تطآلعهآ بـ قهر وآحتقآر // وصخه

نجوى بنفسهآ مآني آوصخ منك يالماصخه اكرهك
عذبتي حبيبي الله يعذبك ياغبيه ياكريهه ..




وبهيك بيخلص البـأـأرت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:48




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнosнo


sнosнo


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953
تقيـمآتـﮯ.. : 275
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/

رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ    رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ  - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يونيو 2011, 22:48

( البارت العاشر )





سعود رـأيح جآي وخآيف حيييـــل ومتوتر
السآعآت مو رآضيه تم ـرر طويله ح ـيل


سعود متوتر يرفع يده ويدعي ربي // يآرب
يآرب طلبتك مـآ تحرمني منهآآ ربي يسر لهآ
يآربي سهل ولآدتهآ يآلله طلبببببتك يسسر
لهاا يارب ييياارب







الممرضه طلعت من الغرفه //





سعود بخوف وآرتبآك // هآآآهـ بششري ؟!

الممرضه تطلع وهي فرحآنه // مبرووك المدـأم
والبيبي بخير


سسعود بفرحه صرخ // آلله وآكبــــــــــــــر آلله وآكبــــــــــــــر آلله وآكبــــــــــــــر


الممرضه // مآتبي تعرف وش جـأـأبت

سعود بفرحه مآاتوصف // لآ لآ مآيحتــآآج
إلي يجي من الله حيآهـ اهم شي سليم
وحبيبتي بخير يكفيني عن الدنيـأـأ


الممرضه تبتسم وهي مآشيه // مبروك جآك ولد . .


سعود مبسوووط // آهم شي ام بآسل بخير



آستغفر آلله وآتوب إليه . . ~
سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيم . . ~







خآلد بتوتر بـ ع ـد في الطوـأري مآسك
مصعب الي مآقآل ولآكلمة من الي شاف وصار



خآلد يمسكه ويهديه // يآحبيبي طول بآلك
وخلك قـوي بتوآجه بحيآتك صعوبآآآت قويه
لآتكون زي البنآت كذآ قوي نفسك و وآجه
كل شي بقووهـ وصبر واملك بربي لآتقطعه


مصعب رمى نفسه بحضنه ويبكي بألمـــ مآعآد يتحمل // لو تروح آمنيىآت بروح ورآهآ
خلآص مآ ىآ آقدر آًصبر آكثر من كذآآآ تعبت
منهااا ومن حيآتي تعععب ابي ارتاااح من
حقي

كل يوم تبكي بحاله هستيريه وتنآدي امي
وآبوي وآخوي بآسل وتردد اسسم خآلد
مدري وش يطلع ؟
تعبتـــــني تعــــــبتني منها ولها وعليهاا تعبااان

< وروحه بتطلع من البكى والألم


خآلد حس بسكين تغرسه ويردد // تردد آسم
خآلد , تردد آسم خآلد ! تردد آسم خآلد !

مصعب يبكي آكثر // محتـــآآج آحد يمسكن
آ بيدينآ بآقي صغغــــــــــآآر مو قآدرين نتحمل
مآآآت بآسسل بسبب آن مآعنده اب وام
يوجهونه ويحمونه مآعندنآ عشششنآ
بعذآآآآب
من حقنآ نفرح زي النآس من حقـــــنآآآآ


خآلد بألمـ وجرح مسكه وضمه بآقوى مآعندهـ
ويكآبر الألمـ والحزن // آنآ اخوك وآبوك وصديقك
وكل الي تبي انآ هنآ مآرح اخليك و < بتردد
ولآ رآح اخلي اختك . . . !؟



طلع الدكتور بعد سآعآت . . .

وحآل امنيآت بخطر




ممنوع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية الله معك وانا الله يصبرني
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
»  رواية هلي الله يسامحكم .. إذا ما كان عاجبكم
» رواية فمان الله ي الغالي..
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي