يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ | |
|
+6عواشي الشوق ذبحني فرفوشة مكة ميمو Aliaks sнosнo 10 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:31 | |
|
عدل سابقا من قبل pяeѕtige » في الثلاثاء 28 يونيو 2011, 22:28 عدل 1 مرات | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:50 | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] إلـهيْ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] إقتطف روحي بِـــ اليوم الذي .....................سِــ تقطف روحهُ به كيْ { يجمعنآ اِلموُت } .. .. مآ { دآمت الحيآة لآ تريد أن تجمعنآ } = ( . , عمـأإرهـ حلوهـ ومرتبهـ بسيطه بجمآلهآ فيهـأإ شقق كثيرهـ وكل ششقه تشوف فيهآ قصه وحآله غيـــرر غيــر ,’ الشقه الاولى // فيهآ شآيب جآلس على كرسي وعصآته بجنبه ويفكر الأ ليت الزمن يرجع وترجع ايآم شبــأإبــه . وألأ ليت الزمن يرجع ويشوف عيآله يلعبون قدآمه الحين بدل مو الزمـــن فرقهمـ وكل وآحد عآيش حيآآآته مع عآيلته وهو بروحه , والا ليت , والا يآليت ., الشقه الثآنيه // امـ تلعب مع اطف’ـأإلهآ دخل زوجهآ تستقبله بحب وحنآ آن وتعوضه تعب اليوم كله برى البيت وتنآدي اطفآلهآ يسلمو على آبوهمـ ويبوسسه ويغيروآ جوو التعب له ويعوضونه بالحب والأحتوآ آ آ ء ., الشقه ...... والشقه .... والشقه ... ولكل آنسسسآن حيآة اخرى ـأإ ونمط آخر .. ., فيه شقه من الشـــقق كــأإسسيهآ الحزن وهذآ الي بينته من يــــوم شفت بنتهمـ تطآلع بالعآلمـ من طآقة غرفتهآ بنــظرهـ كسيرهـ وقلــب ينزفــ وهي الشقه الي ابطآلهآ بنعيش معهم ورح نضيفهمـ لقصتنآ والشقه الي رآح نركز عليهـأإ ., كآنت مشغله الدي في دي ومودهـأإ كآن حــزين ., نجوى ـأإ سكرت الشبآك وتكت ظهرهـ عليه ( الشبآك > الطآقه , الدريشه ) ومسحت دموعهآ بدلع طبيعي .. وجلست وثنيت رجولهآ الثنتين على اليسآر وحضنت كفوفهآ لصدرهآ والقت نظرهآ بالسسقف وتنهدت وبصوت آنوثي // ليــش ليش حرمتيني منهالله يسآمحك , الله يسسسآمحك حرمتيني منه الله يسآمحك ليش وش جنيت , يآقسسوة قلبكـ وغطت وجههآ تبــــكي من قلــــــــــبب وتششهق .. والاغآني الحزينه زآدتهآ كــأبة الجوو .. وومرت ربع سسآعه وهي بنفس الحآله تبكي بكى الطفـل المحروم من حضن آمهـ _ دخل عليهآ أخوهـأإ ومسستغرب _ ســأإمر بخوف // نجـــووووى ـأإأ نجوى فزت بخوف وهي تحآول تمسح دموعهاا // ..... كيف دخلت !! سـأإمر قرب منهآ وجلس قدآمهآ // وش فيك يآقلب اخوك ! لك شهر مو طبيعيه مو عآجبتني يآقلبي وش فيك !؟ من مضآيقك قولي لي بس والله مآ اخليه بحآله .. نجوى بكت اكثــر وآكثر مآتدري كيف تبرر موقفهآ ..// .............. سآمر خآف اكثــرر // وششش فييــــك نجـــــــــــووى ؟! وهي بكت اكثــــرر وآكثثثر وتمسسكت بيدهـ وطلعته برى وببكي وكلآم متقطع نجوى // سآمر الله يخليك ر , رروح مآ آ , مآآىبي احد بجلس بحآلي ولحآلي رووووح ^ وتبي تقفل البآب .. سآمر دف البآب ودخل وقفله وبصرآمه // وششش فيك حآلك مو طبيعي , مين الي قلبك كذآ ؟!!؟ نجوى ـأ‘ ببـــكي // خآنتني صآحبتي طعنت فيني يآخوي هذآ كل شئ بس خلني لحآآآآلي الله يخليك اطلع ! < وصوتهآ رآيح بكى سآمر طآلع فيهآ ومو مصدقهآ بس بيكلمهآ بوقت ثآني .. مسح على شعرهآ // بكرهـ تعلمك الدنيآ الصبـــر وبتشوفي من النآس اللوآن وآجنـــأإس بس لآتكوني طيبه بزيآدهـ يآخذونك لعبه بين يدينهمـ خليك قويه خليك قووويه يآقلب سآمر وجعلي مآششوف دموعك بعد اليوم يآرب . . نجوى ببكي ذكرهآ ذذذكرهآ بحبيبهآ نفسس طيبته نفسس حنآنه نفس طوله وهيئته كل ششئ في آخوهـأإ يششبه لحبيبهآآ بالحيــل طيبته وحبه وحنآنه وعطفه كآنه هو نفسه وببكي اكثثثر وآكثر دفته برى وقفلت وطآحت ورآ البآب تبكي وتضرب فخوذهآ من القهــرر على حضضهآ الي كسسر قلبهآ وهدم حبهآ وبعثـــر آمآنيييهـأإ ..!! نجوى ببكي يقطع القلب // يــأإرب صصصصصبرني على فرقآهـ يآربي .. في الوقت ذآ جآت اغنيه علي بن محمد ( مآعرفت الشوق ) وجآتهآإ ع الجرح جلسست تبكي اكثرر واكثثثثر وآكثر لين حست روحهآ بتطلع من كثر البكى والحزن الي كسسوهـإأ وآحتووهـأإ بغيآبهـ !! > مآعرفت الشوق إلأ من هوـأإكـ ., { في غ ـيآبك } قطع قلبي الأنيــن ..!! رآحت الأيآ آم من عمـري معآك ., وأصبحت { ذكرى’ـأإ } تدآولهآ السنين .. !! ويـــنــــــك أنــت وع ــيني مـآتــرآك ., ؟ وينـك { يآمصبــ‘ـأإح ليلي } مآتبين ! بع ـد مـأإ ( ذوبت روحي ) في هوـأإكـ .! تقــترب خطوهـ وتبع ـد خطوتيـن ..؟ يآع ـيوني كيـف آوصف لكـ غلآك .! غآلي ع ـندي و { مقدآرك ثمـــين } .. ومـأإ أريـــد ألأ من آلــدنيآ رضآك ..؟ والــــوفى ـأإ دـأإـيم ( صـفــأإت المخلصين ) . . أروي الع ـطشـأإن إللي محتأإج مـأإك يشتكـي حر الضمى ـأإ { منــــك } . لمين ؟ يآح ـبيبي قــــبل يوصلني ( الهـــــلآك ). . { عـــوض إللي فــأإت } من ع ـمري سنين . . أنت دـأإري ( حآلــتي صع ـبه بــلآك ) .؟ ودي أقــــطع منـــك شـكــّي بـ اليقيـن ., رآ آد لــي ؟ ! وإلأ بقـــول { الله معاك } . . و علــى بــلوتــي بـ أصطبـر و ( الله يعين ) ., بدع ـي المولـى { عسى ـأإ ترجع ع ـساك } لآن هــذآ القلب من غ ـيرك حـــــزين ,. كـــل هــذآ البع ـد عنكـ { مآكفآك ؟! } ع ـأإيشش بظلمه ! متى ـأإ فجــري يبين !!؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ســأإمر رآح بالصآله وجلس ويفكــر بآخته // وش فيهآ ووش قآلب حآلهآ كذآ ؟! معقول تحب !! حآلة البكى ذي مو بكى من خيآنة صديقه ولآ جرحهـأإ , لآلآ يآقلب اخوك صدقيني اعرفك يآنجوى متأكد انك تحبين والله متأكد , بس من هو وكيف عرفته؟ من يكون يآترى ؟! هل هو يقرب لنآ .؟ ولآ تعرفت عليه ,؟ أإأإأهـ عليك يآنجـــوى ـأإ آبو سسآمر بقوته المعروفه // سآمر فيك شئ ؟! سآمر أبتسم// لآلآ يبه ليش تسأل آبو سآمر // مدري حآلك مو طبيعي ., اسسمع بكرهـ ابيك تروح لـعند ابو عمـر صديقي وتجيب الاغرآض الي بيعطيك ايآهآ من عندهـ سآمر بآحترآم // ان ششآء ولآ يهمك يآبوي .. آم سآمر // ألأ وين خوآتك مآشوفهم ؟! سآمر بربكه // في غرفتهم , ونجووى آ آ تآخذ شششور .. آم سآمر // آهمممـ طيب حبيبي روح نآدهمـ الله يسعدك خلنآ نتقهوى سوى سآمر // من عيوني يآالغآليه ., مشى لغرفة جنى و جود ومن سمع الصرآخ لبرى قآم يبتسم على خبآلهمـ الي مآيخلص جود // مــأإفي مو بكيفك سريري اناا تحت المكيف .. جنى // لآ والله يآحبيبتي , انآ الكبيرهـ انآ تحت المكيف مآلي دخل دخل سآمر // السلآم عليكمـ جود ووجنى // وعليكمـ السسسلآم هلآ والله سآمر يبتسم لهم // هآهـ وش في الصرآخ وآصل لآخر الدنيآ ؟! جود // اسسمع سآمر مين تختار اليمين ولا اليسسار < تقصد يدينهآ سآمر // ليش وش فيهآ؟! جود بعنااد // انت اختآر مآعليكـ جنى // فيها اسمي واسسمها والي تختارها هي تحت المكيف .. سآمر بضحك هههههه // طيب طيب ,, آممممم اليسآر جود تفتح اليسآر وتصآرخ // يـــــــــــــــــــسسسسس انآ انـــــــــأإ جنى // لآلآلآلآ مو بكيفك انا الكبيــــــــــــره غش والله غششش عيدي سآمر // هههههههههههههههههههههه اسمعوو اسسمعو قرآري جنى وجود // هلآ , سآمر / جود حطي سرير هنآ وآنتِ يآجنى سريرك هنآ وبيجيكمـ كلكمـ تكيف فكروآ بعقل شوي جود وجنى // آآآآم اي حلووو كذآ ., سآمر يبتسم // هآهـ قررتوآ ؟! الثنتين // اي ويبتسمون ابتسآمه عريضـــه سآمر بحب // طيب يآقلبي اني وهي روحوآ لآمي وآبوي نتقهوى سسوى مسويه امي حلآ...... < مآمدآهـ يكمل جود وجنى بصرآخ // حلآلآلآ الله , حلآلآلآ ونـــــــــأإسسسسه , وجلسسوآ يترآكضون بالممر مين توصل آولل وصرآخهمـ مآيوقف .. سآمر تنهد يوم جت ببآله نجوى ورآح دق البآب // نجووووى ؟! نجوى // .................. سآمر يدق اقووى // نـــــــــــــــــــــــجـــــــــــــوووى ؟! نجوى // ..................... سآمر بدآ يخآف وآكيد مآهي بدورة الميآهـ لآن دورة الميآه(وانتو بكرآمه) برى بينهآ هي وخوآتهآ مشتركه , سآمر بخوف مرهـ // يآنجوووووووى بنت ., دق دقق دقق ! < يدق البآب بقوة .. نجوى // ................. سآمر بصرآخ // نــــــــــــــــــــــجـــــــــــــوووى < ويدق اقووووى _ ابوهـ وآمهـ وخوآته جو خآيفين _ آبو سآمر // وشش فيك يآولد ؟! آم سسآمر بخوف // والله قلبي نآغزني من اول يممههه نجوىى < وتدق البآب بقوهـ جود وجنى ضموآ بعض ويبكوون ,. آبو سسآمر بخوف // ابعد آبببعد سآمر بكسسر البىآب جود بصرآخ // لآلآلآلآ انآ معي احتيآط لغرفتهآ دقيقه آبو سسآمر بعصبيه // هآآآتيه بسسسرعه ؟! جود وجنى رآحو ركض وجآبوهـ ورجعوـأإ // خذوآ آخذهـ سآمر وبخوف خآيف يشوفهآ منتحرهـ ولآ شئ ولآ بوضع مو حلوو اشششششيآء كثير خآيف منهآ ببآله ... فتح البآب وسمى بالله // نجــــــــــــوووى الكــــل صرخ وبكى // نجــــــــــــــــــــــــــــــــوووووى ـأإ ., ’, التعريف // .. آبو سآـأإمر // رجل كبيـر بالعمر مزآجي جدآ , عصصبي جدآ جدآ , لكن طيب وحنون وحبوب نـأإدر ميآتعدل مزآإجه اكثـر الوقت قآلب الخلقه , بس لآصآر مروق يآسسلآم عليه يهبل مرهـ وهو عسسكري متقآعد ,’ ام سـأإمر // انسآنه حبوبه بالمرهـ وطيبه وعسسل وحنونه وفرفووششه مرهـ بس فيهآ ششي وآحد(والكمآل لله سبحآنه) انهـأإ مـأإ عرفت كيف تحتــوي عيـأإلهـأإ .. صحيح عسسسسسل معهم مرهـ بس مآعرفت كيف تشآركهمـ مشآكلهمـ وتحلهـأإ لهمـ كآن في بآلهآ انو الصغآر ( بالنسبه لعمرهآ يعني ) مآتجيهم مششآكل في بآلهآ الكبــأإر بسس الي مشآكلهمـ مآليه الدنيآ ,’ يعني مشآكل عيآلهآ تعتبرهآ مبزرهـ ووو هيـــك يعني مآتقتنع بالهموم عند الشبآب والبنآت والمرآهقين ابد’’’ـأإ مآتقتنع تقول لسآتهمـ صغآر و ومآلهمـ همووومـ حتى لووو مهمآ كـأإن ....[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ^ كثيـــر كذآ آمهآت آهـ بس , سـأإمر // بـ أولى كليه حبوب وطيب وحنون ويحب يشآرك خوآته مشآكلهمـ ويحلهآ لهم بالحيل محبوب من الكــــــل, كثـــير يحبونه اقآربه وجيرآنه , مآيرتك الصلآه بالمسسجد ودوووم يشوف المهموومين ويحآول يعطيهم الامل وينصح كثـــييير بالحيآة بالرغمـ من صغر سنه ألأ ان عقله مآشآء الله كب]ــــير ., حلـــو بالحيل حلوو , وفوق هذآ فرفوووش ومآتمل من جلسسسته , ولآتقول انو سـأإمر بعمرهـ ذآق الحزن . . . ولكن لآيغرونك امثآله الحزن مآعرف الا همـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ,’ نجوى // حسسسـأإسسسه جدآ جججدآ , وطيبه بالحيـــــل بـ الحيل . حنونه بدرجة زآيدهـ , تحب الخيـــرر ومسآعدة النآ آس تشبه اخوهـأإ سآمر مررهـ في كثير اشيآء ,’ بالنسسبه للجمآل فهي فعلآ جميله ,, تدرس 3 ثآنوي ., آدبي , ونتعرف عليهآ اكثـــــــــر وآكثــــرر .. جنى وجود // حبوبآت , كثير يتهآوشون , طيبآت , عنيدآت , وهمـ توـأـإمـ وفرفوشـأإت بالمرهـ من جد همـ حيــأإة البـــيت وروحه ,’ بـ ثآني متوسط ., ومملوحآت كثيــــٍر كثيـــرر ., ويموتون في سـأإمر بزيآدهـ , ويعشقون نجــــوى مرهـ مرررهـ ومآيرضون عليهـأإ أبدآ ,. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جوآهر وهموم الدنيآ فوق رآسهـأإ تنهدت // قـأإمت ريمآس بخوف ومسكت يدينهآ وبآستهآ والعبرهـ خآنقتهآ // والله مآلي ذنب يآجوآهر والله والله جوآهر سحبت يدهـإأ بقهـرر // آووش مآبي اسمع صوتك فهمتي !! آنـتِ مهمآ صآر بتضلين غلطآنه ريمآس ببكي // خلآص حرآ آم عليكمـ تقتلون فيني وتطعنون وآلله يآجوآهر مآلي ذنب حلفت لك بربي وش تبيـــن ., جوآهر بصرآخ // أووووووش شفتك بعيوني انـأ وضحكك مآلي العآلم وتقولين مآلك ذنب وين ويـــن آصرفهآ يآبنت امي وآبوي ويــــــــــــــــن ؟! ريمآس طآحت وشهقت وبقهر // روحي روووووحي انقلي برى دآمك انتِ مآصدقتيني اختي اخخختي مآصدقتني مين يصدقني الله يآخذك ويآآآخذهـ ويآآآخذ مهاا الله يآآآخذكمـ <وطآحت تبكي من قلب جوآهر قلبهآ محروووق مرهـ بس كآبرت // آوش لآيمر ابوي ولا امي ويسمعونك .. ريمآس بقهر اكبر بكت اكثر واكثر .. جوآهر دعست على مشآعرهآ وسحبت البآب ورآهآ وقفلت ومششت .. ورآحت على غرفتهآ وبكت قهــر على اختهـأإ مآتدري تصصدقهآ ولآ تصدق عيونهـأإ مآتدري ايش الحق ,’ تذكرت مهاا صديقة ريمآس قآمت مسحت دموعهآ وكــأبرت جروحهـأإ , رآحت لبست عبآتهـأإ وطلعت مع الســوآق . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ياحزن .. انا من بابك ( والله ) أستحيت.. من كثر / ما اسنّد .. على ـأإ الجدران : ظهري.. مصعب آول مآشآف الدكتور ركض له // هـأإهـ يآدكتور طمنـأإ ؟! الدكتور // لآ الحمدلله وضعهآ تمــأإمـ . . . سعود بخوف // فيهـأإ شئ .؟ الجنين بخير ؟! الدكتور // كلهم الحمدلله طيبين بس يبي لهـأإ حرصص زآيد ومآتضغطون عليهآ وشكل جآهآ صدمه قويه .. سعود ومصعب هزو روسهمـ // .......... مصعب اتصل على امنيآت // الو آمنيآت بخوف // ايووووهـ وش قآلو ؟! مصعب بحنآن // مآعليك حبيبتي هي الحين بخير وكلنآ بنجي بس جهزي لهآ الغرفه آمنيآت // من عيوني يلآ بآي حبييبي .. مصعب // بآي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كل مــَ قلت : هآإنت ..؟ ........ خآإلف الوقت ]ظني ] ! و كل مــَ قلت : زآإنت ..؟ ........ عآإجلتني " بلآوي . . ’, سمـأإح بقهر // هذآ ألي صــأإر يبه شسوي ؟! آبو تركي بنفآذ صبر // لآ اله الا الله . . مآدري احترت يآبوك سمـأإح // حسسبي الله عليه حسسبي الله عليه .. آبو تركي // كل الي بنسويه نتبعه لين نقدر نآخذ الي نبيه منه عشآن يرجع ويطيح بين يدينأإ والمشوآر مثل مآقلت لك طويـــــــــل , خلآص خليك على جنب لين نشوف صصرفه ., سمآح // ولآيهمك تحت امرك . . آبو تركي // ألأ وين تركي ؟ مدآهـ يجي عشآن يطلع يدشر !! سمآح // هههههههههههههههههه طلع مع صديقه مآجد , آبو تركي ابتسم // والله انه ولد حلآل مآجد ينحب لو انك اصغر منه خطبته لك سمآح // هههههههههههههههههههه ليش عآنس وثقلت عليك < بزعل آبو تركي // لآ والله يآبوك مآنتِ بعآنس الا طفشتي الخطآب من كثر مآيبونك وترفضين وبعدين مأإهو بعيب لو جلست البنت عـإأنس والله مـأإهو بعيب يآبوك ابد , هذآ نصيبك ومقدرلك . . سمآح تبتسم // يآنـأإسس فديته آبوي الفـأإهمـ .. .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طلبتك بّـ الذي خلى عيونك لي مسار ودار أمانه لو خذاك الدرب يوم فِــ سكَة أحبابك توقف وأشر بّــ يدك يجوز تسولف الأمطار ؟؟ { عن حظورك وتتجمع غيوم الشوق بأسبابك } [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وصلت شوق وحنين للمقهى ودخلو وجلسو بهدووء ., حنين // شوق كيف النفسيه !! شوق بخوف // الله يعلم كيف هي .؟ ومسكت قلبهآ حنين خـأإيفه والله !! حنين مسكت يدهـأإ // يآقلبي عليك والله اجلسي استغفري ربك وادعي ومآعليك آهم شئ تشوفيه وبس.. شوق تنهدت // بس والله شئ قآبض قلبي مرهـ حنين بحنآن // طبيعي يآقلبي ترى حيــل طبيعي . . شوق تبتسم بخوف // حنين خليك معـأإي حنين بمرح // أصلآ مآني مخليتك لو تموتين ههههههههه شوق // ههههههههه فديتك احسن شئ _ دخل مآجد وتركي _ مآجد يلف بنظرهـ يمين يسآر يشوف يدورهـأإ آكيد بيعرفهـأإ اكيد ألأ شوق مآيجهلهآ // مـأإجد بشعور ملخبط ونبضآت قلبه تزيد // تــ تتــ , ترـكي !؟ تركي بخوف عليه // وش فيك يآولد !! مآجد بربكه // شش ,, ششوق شوفهآ والله هي والله هي اعرفهآ زين .. تركي بحنآن مسك يدينه وقآل // مجيد وينهـأإ مآجد يأشر بعيونه على المكآن // هنـأإك شوفهآ معهآ وحدهـ تركي مسك يد مآجد ومششى // خلك طبيعي مجيد ,. مآجد اخذ نفسسس قووووي ومشوآ لجهتهمـ . . . ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آنتهــــى ـأإ البآرت الثآلــــث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < يآحبني عليكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:51 | |
| | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:52 | |
| ( البآرت الرآبع ) .. يمكن ( يغيب ) | مثلك , لآإصـرت : آبيـــيك ! . المسجل فـــوق الطآوله ومشغل القرآن وجآلس يردد ورآهـ ومآسك يدينهآ ودموعه تنزل ؟! ( أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) [اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا! شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم] .. نجوى تحرك اصابعه بخفه // ........... سآمر حس بحركه وبفرح // نجوووووى ؟! نجوى بحركه صعبه // ممآي سس سآمر ابييي مآي . . سآمر // من عيوني آبششري قآم صب لهآ وصلح ظهرهآ وشربهآ . . وهو يمسح على شعرهآ . . سآمر يبتسم لهآ // اش فيهآ الحلوهـ تعبآنه ؟! نجوى ابتسمت ونزلت راسها بألم // ........... سآمر بهدوء // نجوي وش فيك حبيبي ؟! نجوى نزلت دموعهآ // ................. سآمر مسك يدهآ وجآلس يطبطب عليهآ وبحنآن // نجووى ايش الي خلى حآلك كذآ لقينآك طآيحه بألأرض .!.؟ وش صآر وش سويتي في نفسك .!؟ حآولتي تنتحرين ؟ ؟ نجوى رفعت نظرهآ له وتأملته شوي وبدت تبكي من جديد // ................. سآمر بخوف // يآقلب اخووك بس بس لآتبكين وقآم ظمهآ آ // تكفين يآنجووى قولي لي وش فيك ؟! من هو إلي حبيبته يآنجوى من هو الي جرح قلبك ياروحي من هوو الي تحبينه ؟ نجوى ببكى يقطع القلب قآمت تششهق بقوووهـ وبصوت يبكي الي قلبه من حديد . . سآمر بخوف ظمهآ اكثر ويهديهآ ودموعه تنزل عليهآ // بسسـ بسسـ مآحد بيسوي لك شئ والله لاعوضك ياروح ساامر والله لاعوضك ياروحه , بس ليش تحبين يآخوك ليـــش وش لك بالعذآب ؟! وضضمهآ اكثــــرر ونجوى كل شوي تزيد بكى وتشهق وكأن الأوكسجين خلص بالكوون تحس انهآ مخنوووقه تبي تتنفسسـه وينه وينه رآح وتركهآ ؟! وينه مآيجيهآ ويشوف حآلتهآ طآحت ؟! آنهدت ؟! اخوهآ كشف حبهآ ؟! ليــشـ مآيجي ويجيبهآ تشوف حآلته عسى بس ترضى سآمر بهدووء وحزن يطبطب عليهآ // يآنبض سآمر بسسـ بسـ لآتقطعين قلبي ببكآك يآخووك لآتبكين نجوى سكتت بس بآقي عيونهآ تنزل دمووع مآوقفت ؟ ! ! ! ورآسهآ على صدر اخوهآ . . سآمر يطآلع ملآمحهآ الذبلآنه وشعرهآ المبهذل على طولــه وعيونهآ النعسآنه وآنفهآ الاحمــرر الصغير , وآضح انهآ ملآمح وحدهـ متعذبه من الحـــــب . وآهـ يآقسآوة الحب مآيرحـــمـ آبد . . !! { لقــيت روحي } بعد مآ انآ لقيتك . . .. .. .. بع ـد اللقاآء ارجوك لآلآتغيبي ! صع ـب علي آبقى ـأإ وآنآ مآنسيتك . . أح ــسآسي كأني بين ربع ـي غريبي .! كــل مآتبيه من عمري انآ عطيتك . . حتى ـأإ آلخفـــوق ينطق بكلمة حبيبي ! ليت النجــوم تقبلهآ مني يآليتك . . فـي كل فجـر يقول يآشمس غيبي .! كمـ لي آصيح ! وآقول يآني فديتك . . مــأإعـأإد شئ من نصيبي ! نصيبي .! { يآكل عمـري } لك بع ـهد ووفيتـــك . . آنتـ حبيبي وبـأإقي لـــي حبيبي ! في هـأإجسي وحلمي وهمي ( لقيتك ) . . حتى ـأإ الامآني في ألأمل لك تطيبي .! شوق بخوف وقفت وقلبه يرجـــــف ويدق بقووووهـ وتمسك بيد حنين بقوهـ . . . !! مآجد جلس يننآظرهـإأ ومو مصدق نفسسه يطآلع
بتركي يبي يقوله اي صدق هذي هي شوقك ؟! آبتسم له تركي ورص على يدهـ . . . حنين بهمس فكت يدهآإ وجلستهآ // بروح وبرجع لك حيآتي طيب خليك طبيعيه .. شوق مو دآريه ايش قآلت لهآ كل الي تعرفه مااجد وبس وبهمسس// اوك حنين وهي مآشيه من جنب تركي بهدووء // امش خلهمـ بروحهمـ < وكملت طريقهآ تركي يطآلعهآ بنص عين تمون الاخت يبي يقهرها ويجلس معهم بس حس موقفه غبي مشى وطلع برى // .............. مآجد // لآ مآصدق مستحيل , انآ بحلمـ وبقوم منه اكيد , مو مصدق عيوني , شوقي الصغنونه حبيبتي بنتي وصديقتي وآختي هي الانثى الوحيدهـ الي اشغلت لي حيآتي كآنت الام والاخت والصديقه والحبيبه وآهـ يآ أغلآ حبيبه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كنت ادلعهآ وحنآ صغآر بـ زوجتي ويآآهـ كم كنآ نضحك ونفرح بهـ الكلمه , من صغرهآ وهي باللفه وانآ مآفآرقتهآ ولو يوم وبعد طووول عشرهـ انقلب الحآ آ آل فوق تحت وغبنآ عن بعضنآ سنه ونص ومآكآن في آمل للقآء ابد ؟!! ولكن التقينـأإ ايه التقينآ وقلوبنآ بآقي تنبض على نفس العهد و الوعد .. ودي ارتــــويهـأإ مثل مآ انآ عطشتهآ اي يآـأإنآآآسس انآ عطشآنهآإ ومحتآ آ آ ج ارتويـــهـأإ , جلست اتأمل عيونهآ الي متعلقه بعيوني ونسيت من كل شششئ جلست جنبهآ ع الطآوله ولآ تكلمت ابي ارتويهاا حتى لو بالنظـــرر ,. ابي اصصدق انهآ ششوقي طفلتي هي نفسسهآ قدآمي والله يانااس ودي احضنهاا بس مادري مستحي متردد خايف من عقاب ربي مابي الشيطان يسيطر علي اكثــٍر من كذآ ., شـوق // ودي ابكي ودي اصآرخ ودي اضمه ودي اقوول للنآس تعآلوو شوفو حبيبي وعمري ودنيتي ابي اقولهم تعاالو شوفوهـ مآجد منى عمري وحلم الطفوله , ودي اصصصرخ مو مصدقه نفسي ولاعيني معقول ماااجد بعد مابكيت على موته يرجع ويقولون عآيش ؟! لآ مستحيل مآًصدق آحس حلم وبقوووم ؟؟؟؟ مأإجد // مآتتصورون قد ايش كنت سرحآن فيهآإ جلست آنآظرهآ ونسيت من كل شئ ولآ ابي آقولهآ كيفك ولا آخذ آخبآرهآ ابي ارتويهـــــــــــأإ وبـســ ., فجأهـ حسيت بلمعه دمع بعينهآ مسكت يدهآ وسألتهآ بخوف وحنآن // شوقي وش فيك ؟! شوق // يآجمآعه احس اني اضعف كثــير قدآمه ..؟ كل الي سويته بكـــيت من قلب مو مصدقه عيني مشتآقه له ومحتآجته وابيه ابي ماجججد وبس ,.. وبلحظه نسيت من نفسي ورميت بـ جسمي كله على صدرهـ وتمسكت فيــه كآني خآيفه افقدهـ من اول وجديد وجلســت آبكـي وأبكـــــــي وأبكـــــــــــــــييي ؟ مآجد // من قلب خفت عليهآ , انآ من شفت دموعهآ عرفت انهآ محتآجتني وتبيني وهذآ دليل انهآ مآتبي غيري , لو انهآ تبي رعيد مآكآن قآبلتني من البدآيه وكآن اعتبرتني مآضي وانتهى بس اعتبرتني الحآضر والمآضي لهاا ووعد اني لـهأإ حيآة وموووت والله يآشوق لـ انتقم من رعد وآردك لي وحدي ., جلست اطبطب على ظهرهآ بحب وحنآ آ ن ابي اعوضهآ كل دمعه بـ ضحكه وفرحه ..الا شوقي لآتضيق لآتضــــيق .. شوق // محتآجته ابيه ودي فيه مجودي وبس مآبي غيرهـ من الكوون مآحسيت الا وانآ رآميه نفسي بحضنه وابكي وآضمه اكثـر من قلب فآقدته وحيآتي بعدهـ عذآ آ آب في عذآ آ آ آب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] , .. | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:52 | |
| متميزة في كـــل الصــفـــــــأإت .. .. .. ( آلليــــل نـــــــــــور) يوم جــأإت .. .. .. مـــأإهي مثـــل { بــآ آ قي البنــــأإت } ,؟! حكمه وقــأإيلهآ ( صدق ) .. ( الله خلق وآلله فــرق ) بع ـــيوني مـــأإتشبه أحـــد .. منــــهــأإ آلحـــكـي مثـــل آلشهـــد .. تحكــــي وأنـــأإ أقــــول { آحكي بع ـــــد } ., حنين بعبآطه // انت صديق مآجد ؟. تركي ومنزل نظرهـ وبهدووء // لآ امه حنين // مآشآء الله تصدقين يآعمه مآكأنك مرهـ كآنك رجـأإل .. تركي ينآظرهآ بنص عين // آقول إمسكي حدودك حنين // بأي يـــد ؟! تركي طنشهآ // آللهم طــولك يآروح حنين // كمـ سآنتيمتر ؟! تركي ينآظرهآ بنص عين // تستهبلين !! حنين // لآ احآ آ آ ول تركي عرف انهآ تبي تمشي الوقت عليه وقآم يطآلع لهآ من فوق لتحت // ............. حنين انقهرت // يآمآل الي يفقع هـ العيون يآللي مآتنعطي وجه تركي // هههههههههههههههههههه يعني سآعه تحرقين اعصآبي مآ قلت شئ وطآلعت فيك ولعتي فيني حنين // اي حدك لآتطآلع فيني كذآ يآمآل البلآء تركي // بسسم الله علي الا بلآء يبلاك يالمجنونه حنين بصرآخ هآدئ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] // آيــــــــــــشش انآ مجنونه ؟! تركي يبتسم ابتسآمه عريضه // لآ اسسف ألأ محششه بعد شكلك حنين مآتحملت وضربته بوقــــس ببطنه // طآ آ آ آ آ خ تركي بصرخه قويه // آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ وجع يالـ دوبـــأإ وش هـ اليد ؟! حنين بعنآد // تستآهل مآآآآلت عليـــك وهآهـ < وهي تكش عليه ومشت عنه تركي يطآلع لهآ وهي تمشي بثقه وللآ كأنهآ سسوت شئ .!! // وش هـ البنت يآحليلك يآسموحه آثآريك بنوته دلع مو زي العربجيه والدوبـأإ ذي .. آآآآآخ يآبطني وش هـ البوقس الله يكسر يدهـأإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ام محمد // خلآص يآشيخ الله يجزآك الجنه .. طلعت وركبت التآكسي ورجعت البيت بسرعه ورآحت عند محمد غرفته طق طقق طق < تطق البآب .. محمد بنعآس // مييين !! آم محمد تفتح البآب // انـأإ يآأمي قوم ابيك محمد بخوف على آمه جلس // يمه وش فيك !! آم محمد بكت // يمه انت كآن معمول لك سحر ورحت للشيخ يقول لآزم تسوي الي كتب بالورقه بالظبط عشآن يحميك الله سبحآنه من كل عمل ثآني ويحرسك من السحرهـ والمشعوذين .. محمد بحزن نزل رآسه // ليش يمه ! ان ششآء الله مآعلي خوف .! ام محمد ببكى وصرآخ // ألأ قوووم بسرعه وبتسوي كل شئ مآني مستعدهـ اشوفك مسحور قدآم عيني يآ آمي مآقدر قوم يلآ بسرعه وسو الي قآلك الشيخ والزيت والمآي يآ آمي انآ بهتم فيهمـ بحطهآ بأكلك كله وبنتبه لك من جميع النوآحي قوووم يلآ يآمي الله يرضآلي عليك محمد قآم بآنكسسآر وسلم على رآسهآ // من عيوني كل شئ لعيونك يهون يآ عيون محمد آم محمد مسكت كفه تبي تبوسهآ بس محمد مآرضى وهو الي بآس يد امه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هنــد تفكـــرر // يآلله لو طلبت حمود ارجع ادرس من السنه الجايه هل بيرضى ؟! والله بحآول اطلبه وان ششآء الله يوآفق والحمدلله الي فكنآ من عليآء وشششرهـأإ الله يديمهآ من رآحه علينآ ويخلينآ لبعض يآرب .. وبفرح تذكرت ابوهأإ وانه رجع يتكلم ( من فرحته بسلآمة محمد وتعآمله معهمـ تكلمـ وصآر النطق عندهـ كويس حبتين مع العلآج الطبيعي بيرجع بآذن الله ) ونزلت بسسسرعه عندهـ وهي تنزل من الدرج شآفت محمد وآمهآ طآلعين من غرفته ويضحكون هند بغييرهـ // من امس وانتي نآسيه مني عشششآن حميييد , اي مآلومك من زمآن عنه < وهي شوي وتبكي .. محمد وآمه بصدمه سآكتين // ............. وفجأهـ ضحكوآ عليهآ // ههههههههههههههههههههههههههههه هند بزعل // مآيضحك محمد قآم بسرعه وشآلهآ وهي تصصصرخ ويدور فيهآ // يآصغيوووورهـ يآغيووورهـ هههههههه قولي تووووبه اغااار منك وامي وابوي مقسسومين بيننا يلااا ههههههههه هند // آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مآآآمآآآ خليه ينزلني آآآآآآآآآآآآآآآآآآ حميد ياخبــــل نزلني ااااااا مااامااا شوفيه اااااااااا باااااباااااا شووووفهـ محممممد والله تووووبه نزلني نــــــزلني محمد بفرح // هههههههههههههههههههههه لآلآ مآفي انآ مبسسسوط كذآ ههههههههههههه هند // ههههههههههه مجنووووون اااااااااا نزلني الله يخليك حمممودي نزلني محمد // بوسسه اول يلااا ههههههههه هند // طيب نزلني ابوووسك وابوس راس راسسك بس نزلني خلااص راسي بينفجر محمد // ههههههههههههههه طيب ونزلللهـأإ هند على طول نزلت تهرب لأبوهـأإ // هههههههههه غبي مارح ابوووسسك لووووولآآآ محمد يلحقهآ // غصب عنك مو بكيفك هند شآفته يركض ورآهآ وتصرخ وتهرب لأبوهآ // لآآآآآآآآآآآآآآ بــــآإبـــــــــــآإ آبوهآ يضحك عليهم ورجع يتذكر ايآم اول // .... ام عليآء ( نورهـ ) // عبدالله تتوقع بيجي يوم ونفترق !! عبدالله (ابو محمد ) // لو على موتي مآ اتركك يآاغللآ اخت !! نورهـ بحزن // اكيــــد ؟! عبدالله // انـأإ أخووك من ابوك صحيح بس مستحيل اتركك يآنورهـ انتِ مهمآ كآن بتبقين آختــــِ ي نورهـ تبتسمـ بألم // اهلي مررهـ نآس مآتخآف الله مآبيهم ابي اعيش معاك الله يخليك خذني معك عبدالله // وش تبين اسوي كل الي اقدر عليه سويته وامك قاسيه مارضت ابد وش اسوي ؟! نورهـ وقفت // طيب خلاص اصلا مو مشكله بعيش معهم والي يصير يصيــرر هذا مقدر ومكتوب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آم محمد // يييييوهـ آبو محمد وش فيك آبو محمد // وو , ووششـ فيي فيـه ؟! ام محمد // لي سآعه انآديك مآسمعت آبو محمد ابتسم // ....... آم محمد بحنآن // تبي شئ اجيبه لك يالغآلي ؟! امر بس آبو محمد يهز رآسه بمعنى لآ // سسـ , سسلآم ,, سلآمتك ام محمد كفكفت على يدهـ وظلو يطآلعو بآستهبآل محمد وهند ولعبهمـ وصرآخهمـ وكأن الزمن رجع لورى كم سسنه ..؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جوآهر تفتح بآب البيت وتدخل غصب عن الكل شآفت 3 شبآب اعمآرهم مختلفه وبنت كبيرهـ وآضح انهآ متزوجه وصآحب البيت وزوجته ( يعني رجآل كبير ومرهـ كبيرهـ بالاربعينيات ) .. جوآهر بثقه وقوهـ // السلآلآلآم عليكمـ الحريم خآفو // يوووو بسم الله مين ؟! ابو مهـأإ وقف // مين انتِ وشش تبين دآخله شآرع لآ احم ولآدستور انتِ البيت وله حُرمته جوآهر بعنآد // اقول وين بنتكمـ الخآيسسه مهآ فآضيه لكمـ انآ فيصل وقف // هي هي احترمي نفسك جوآهر تعلي صوتهآ // اقووووول مو فآضيه لوجهكمـ وين الكلــــ.... مهآ بسسسسرعه والله لاجيب لكمـ عآر ولافضحكم بكل بيـــت ان مآنزلت الحثـــــ..... بنتكمـ مهـــأإ العآيله مستغربين منهآ //.................... ابو فيصل // طيب وش تقربين لهآ ؟! جوآهر من رآس خشمهآ // صديقتهـأإ ومششت لـدرج البيت وبصرآخ // مهــــــــــــــــــــــأإ العآيله مصدوووووووووووومه منهــأإ .. جوآهر بصرآخ اكبر // مهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأإ مهآ مآتنسسى هـ الصوت وبخوف نزلت تركض // ههــ هههلآ ؟! هلآلآ بك هلآ تعاالي جوآهر تتطلع درجآت الدرج ثنتين ثنتين بقهــرر //.................. مهآ تطآلع بأهلهآ ألي واقفين اسسفل الدرج مسستغربين وبخوف أبتسسمت // ههههه وش فيكم صديقتي زعلانه مني والحين بنتصآفآ مآحصصل شي بآآآي < ورآحت آلعآيله // ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورجعوآ يكملوآ الجلسسسه .. ويتقهوو .. .. اول مآدخلت مهآ الغرفه وقفلت الباب تهجمت جوآهر بقهر عليهآ ومسكتهآ من بلوزتهآ وخنقتهــأإ بقووووهـ // مهــــأإ قسسسسم بالله لو مآتقولين لي وش سويتي بريمآس اني لآجيب لك عآر كل المملكه تسسمع فيه فهمتـــــــــــــــــي وضربتهآ بوقس طيحتهآ بالارض .. مهآ تمسح فمهآ وشآفت دم وبقهر // آنـــأ مآلي دخل في شئ اسألي اختك مين رآحت له وضيعت شرفهآ معه ؟! جوآهر وكل شيآطين الدنيآ فوق رآسهـأإ ركضت وجلست على بطن مهآ وضربتهآ ضضرب كــــأإفر وسحبت شعرهآ وقطعته بكل قووووهـ // اختــــــــــــــِ اشششرف منك يالز.......... اختِ تربية امي وآبوي والله لو اسسمعك يالشـ ...... تتكلمين فيه لامحيك من الوجود يآحقيرهـ يآنجسه .. < وعطتهآ بوقس على فكهآ .. مهآ تصصصرخ // آآآآآآآآآآآ بسسس بسسسس يآمجنونه بقولك كل ششئ ااااي قووومي الله ياخذك وياخذ اختك ويااخذ رعد الله ياخذكم كلكم جوآهر شدت فكهآ وبصوت خشن ويرعب // ريمآس لاتجيبي اسمها على لسانك فهمتي !! وصكت بكوعهآ على وجه مهـأإ من القهر ..// ولله لآشوهـ لك وجهك واشوهـ لك سمعتك يامها حامد والله لاوريك .. وانااا جوآهر لاحلفت بربي مآ ارجع عن كلمتي وخزتهاا بقوووهـ ووقفت ورجعت شعرهآ الاشقر عن وجههاا // تكلمي بسسرعه مهآ تآخذ نفس وتمسح الدم والدموع وعدلت جلستها بصعوبه // ..... مآلي دخل ..... جوآهر تقدمت وجلست على طرف رجل مهآ ومسكت فكهآ وشدته وقربت وجهها وتلفت فيييه // تكلـــــــــــــــمي صدق يآوقحه .. مهآ بخوف وحروف مقطعه // اناا , كنت اغاار , اغاار من ريماس , لآنهآ اشطر مني , والكل يحبها واحلى مني , وسمعتها حلوهـ بكل مكاان , وبنت انقى من المطر , مهاا وهي تبكي // تعرفت على واحد اسمه خالد وهو بس يجيب بنات لرعد وشلته ولعب علي انه يحبني . واخذني معاهـ بشقه وقال ادخلي وبجي تعرفي على الشقه لين اجي ,, واناا كنت خايفه بس تطمنت يوم قال بيخليني ,, ودخلت الششقه وانصدمت يوم شفت 7 شبااب ينتظروني وكل وااحد يصرخ من بيآخذني اول قمت ابكي واصصرخ واترجااهم ما ممااا يسوون شئ ووو < انقطع صصوتهآ من البكـــى ـأإ جوآهر بقهر // تكلــــــــــمي مو فاااضياا لك ولغرامياتك وغلطاتك ابي افهم اختي وششش ذنبهـاا بغلطتك انتـــــي ؟! مهاا تمسح دموعهاا وبقهر وغيرهـ // ذنبها انها صدقتني محد قاالهاا تصدقني وتماشيني هههههههههه وقلت لأختك بنروح نسلم على وحدهـ من صديقاتناا ووديتهاا الشقه ورحت مدري اش صار بعدها و انا ابششرك حملت 3 مرات وسقطت وابششرك مريضه بالايدز واختك يمكن مثلي وبهستيريآ تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوآهر وكآن العآلم سوووود بوجهه ومآستوعبت الي سمعته من مهاا وقفت وغطت فمهاا وشهقت // لآ مستــحــــــــيـــــــــل ريماس ريمااسي فيها الايدز ؟! . . . مهآ بخفه كىآنت تبي تهرب من الغرفه ^ شآفتهآ جوآهر وركضت ورآهآ وسحبتهآ من شعرهآ لين طآحت على ظهرهــأإ وجلست تضرب فيهاإ بدون احسااس وشعور حست نفسسهأإ تبي ترجع ششرف آختهـأإ مــن ضربهآ لـ مهآ , مهآ مآعآد حسست بشئ فقدت الوعي من الضرب الي جآهآ .. جوآهر من كثر القهر قآمت فتحت دروج الغرفه بقهر وتطيحهاا وتدور مقص ومالقيت شافت الكومادينـأإ ورآحت فتحتتهأإ لقــيت سنآرهـ حقت الخيآطه بالصوف مسسكتهآ ورجعت لـ مهآ جلست على رجولهآ ومسكت مهاا جزء جزء وطعنتهاا فيه ووسمت في جسسمهأإ وبالنهايه كتبت بأبرهـ السنآرهـ على خد مهأ بالطول ( انتقــإأم جوآهر الـ ..... ) وبقهر ضربت السنآرهـ بكل قووووهـ وسسط رقـــبة مهآآ وطلعت وكآنهآ مآعآد تحسس بـشئ . . . . فتحت بآب الغرفه واخذت المفتااح وقفلت عليها من برررى ورمته من تحت الباب لـدآخل الغرفه . . نزلت من الدرج ويدينهآ كلهــإأ دمــ وبقهر رآحت الصآله للأهل مهــأإ // .... ؟ [size=25][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ممنوع آلــرد [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:52 | |
| ذِنبيُ آلوِحيدِ إني معآك انت صآاِآفيُ . . يآكـثـرِ مآ (تجرِح) وِ لآ قلــت لِك : لي?‘ وِيآكــثرِ مآ (تطعن) وِ قوِل : متعآاِآفيُ . . جوآهر بصوت خآفت وخشن شوي // الســــلآمــ العآيله بخوف من شكلها والدم ألي عليهآ // وعليكمـ السلآم ورحمة الله وبركااته .. جوآهر بهدووء // بقولكمـ انآ جوآهر بنتـ ...... الــ ....... ابو مهاا بصدمه // ابوووكـ نفسه سعد الـ .. ؟! وآبو تركي عمك يصيـر ؟! جوآهر بدون اهتماام // أي هو ابـوي وهو عمي . بس بقولكم شئ , ترى بنتكمـ مريضه بالايدز . ومآكفآهآ < وبدت دموعهآ تنزل بسسرعه ورى بعض وطآحت على ركبهآ تبكــي // ودت اختــــي آختـــــي ودتهـــأإ لششقه شبآب اعتدوآ عليهآ وضيعوآ ششرفهآ وآحتمآل تكون مصآبه بالمرض مثـــلللهـإأ مثل بنتكمـ الزآ.................... اختي ظلمتهاا بنتكمـ وخدعتهاا ,, < وهي تشششهق من قلب وصوتهاا رايح فيهاا // ريمااااس مطعونه بظهرهاا ورااح شرفهاإأ بسسسبب بنتكمـ بسسببهآ < وغطت وجهها تبكي بقوووووهـ ابو مهاا وفيصل // وقفوآ وكل شعرهـ بجسمهمـ كآنهآ وآقفه جسمهم اقششعــرر آم مهآ طآحت عليهمـ // عبيـر جلست مكآنهآ مصدووومه // مروان ورامي توأـإمـ < طآحو عند امهم يبكووووون . . صدمه النآس تقولك بنتكمـ .... وفوق هذآ مريضه بالايدز أأأأأأأخخخ يآقوووووة الجررررح . . . ابو فيصل بقهر وصوت مبحوح // وينهآ وييينهآ فيه بنتِي !؟. والله لاغسل العااار بيديني فيصل بقهــــر // لآيبه والله لادفنهــإأ وهي حييييه والله الي مثلهآ مآيستآهلون يعيششون .. جوآهر وقفت ومسحت دموعهآ وبصوت هاادي مجروح مقطع // انـأإ ,, خذيت حق اختِي بييديني .. انآ غسلت عآركمـ وانتقمت منهـأإ بيديني انــأإ وخلو ببآلكمـ لو تبون رقبتي تلحق رقبة بنتكمـ مسستعدهـ والله مسستعدهـ بس آهم ششئ قتلتهــأإ بدييني .. هدوووووء عم المكآن مو متخيلين !! جوآهر بصمت حزين // وهذآ رقمي .. مشت لعند ابو فيصل ومسكت يدهـ وحطت الورقه الي فيها رقمهاا // متى مآتبي تقابلني امرني وقول . بس الله يخليكمـ الموضوع فكروآ فيه زين وخلوهـ بيننـــأإ انتو وآنآ بسسسـ . . . آبو فيصل وفيصل من الصدمه مآتلكمـو / معقوله من جد قتلتهـــأإ ؟!؟!؟!؟! [/size] رع ـد بحرص // خلآص بالمكآن الفلآني بآخذهآ منك , طيب بعد ربع سآعه بطلع ولآيهمك بحي الفيصليه عند الاستراحـأإت , صـأإر صـأإر .. قفل الخط وفكر بتصل بششوق قبل يطلع مسك الجوآل ويدور اسمهآ لين لقيه ونسسى ـأإ وش مسميهآ تذكـر قبل يحبهآ كآن مسميهآ ..!! غــلطة عمري ., رعد يكلم نفسه // معقول انآ حبيت شوق ؟! لآ مستحيل انآ متأكد انو بسبب الظغط الي صار علي الايام الي فاتت احتجت لهاا , ولا من ناحيه حب لا ماحبيتهاإ بس مجرد اعجآب اكيد اعجآآآب ولآ وين عقلي احب شوووق ؟! من جدي انـأإ هههههههههه والله ياسمااح خبلتي بعقلي .. الله يرحيني منككمـ .. ظغط زر الاتصآل .. رعد ينتظرهآ ترد // ........ [size=25][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مآجد // ههههههههههه الله يآحلوهآ ايآم زمــأإن برآءهـ شوق بنعومه طبيبعه // هههههههه من قلب بس احيآن كنت احس انو مو براءهـ الي فيني حسيتو غبــأإء بعض المواقف هههههههه مأإجد // كل الموآقف مو بعضهآ ههههههههههه شوق // ههههههههههههههه تذكر مجود لمـأإ حطينآ الغلط برعد وضربوه ؟! ههههههه مآجد من قلب ضحك // ههههههههههههههههههههههههههههه اي والله يسستاآهل يرفع الظغط شوق آبتسمت وسكتت // ......... رن جوآلهآ وبخوف // رعد !! مآجد لف وجهه // طيب ردي شوق بخوف // نعم رعد بصرآخ // تأخرتي عن البيت انآ طآلع مشوآر نص سآعه ارجع الاقيك سسمعتي شوق بعنااد // لآ مآسمعت اذا خلصت المشوار رجعت بااي , وقفلت < رعد يطآلع بالجوآل وانقهر // درب جدي ان ششاء الله ماترجعين شوق بقهر // درب يودي مايجيب اووف ماإجد بحنان وفرح من تصرفها معه // يلا حبيبتي ربي يهوونهإأ عليك قريب بآذن الله شوق بألم نزلت رآسهآ // يآرب آمين .. مأإجد // طيب تبين تمشين خلآص ؟! شوق بدلع // آمممـ يلآ مو مشكله .. _ طلعوآ وشـأإفــوآ تركي جآلس عند سيآرتهـ وحنين بسيآرتهمـ . . نزلت حنين ومسكت يد شووق // يلآلآ طولتي طفشت من صآحبه اوف يزهقق تركي وهو يقرب لمآجد // والله مآيزهق الا وجهك يالخآيسسه . . حنين // انآ خآآيسسه يالقرف والخاايس انت . . تركي برومنسيـأإ // لع ـيونك اصير قرف وخآيس يآعيوني . . حنين رآحت السيآرهـ مقهروهـ ومستحيه // ..... مآجد وشوق // هههههههههههههههههههههههههههههههه مآجد // يلآ اشوفك على خيـــٍرر شوق بفرح // على خيييــرر يآرب _ ومششوآ _ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آآآآهّ يّـ الريـآإآضّ.، وش الليّ حصصل منكَ اليومَ كم غآلي رآح ؟ { من آرضك وعلىّ آرضكّ،!} آآآهّ يَ الريآض . . كم سببتي لنآ من موآجع وقلق وش حصصل يَ الريآض،!؟ معقولٌه فآضت هموومكَ عليكَ ،؟! معقولهّ زآدت جرآحكَ !؟ معقولهّ تحطم كبريآئكَ ،!؟ هو إنتي مثليّ لآ زآدت الدنيآ بَــ وجعهآ عليكَ [ ..فضتي.. ] .،!؟ هو إنتي مثلي يَ الريآض !؟ هوو زآد جرحكّ ،! هوو كبرر وجعَكّ ،! هي إنهآرتّ آحلآإمكّ.!!؟ وإلآ وشّ حصصلّ بَ الضبطّ يَ الريآإض إصصبريّ يَ الريآض ،! لآتشوهينّ بآُقي جمآلكّ .، إصصصبري يَ الريآض.. إصصصبري يَ الريآض آمنيآت تركض وتفتح البآب // امآآآآني حيآآآتي الحمدلله على سلآمتك آمآني تبتسم // الله يسلمك يآقلبي , , مصعب وسعوود // سلآم آمنيات // وعليكم السلالالام حيااكمـ الله ,’ مصعب // جهزتي الغرفه امنيآت ؟ آمنياات // اي يآقلبي تعاالي معي امااني . . آمآني // تسملي ياقلبي .. مصعب // تعال هناا سعود حيااك . . . رآحت اماني ومعهاا اختهــأإ للغرفه . . وسعود ومصعب للصآله . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/size] ابو تركي رآيح جآي بمكتبه ويكلمـ عمـأإد // طيب اليوم بعد العصر يكون الكل بالمكآن الي قلت عليه , آنآ لو مآكآن عندي شغل بآذن الله بجي . . . عمـأإد // ان ششآء الله طآل عمرك . . ابو تركي // تقدر تستأذن . . . روحوآ رتبو كل ششئ . . عمـأإد // آبشر طآل عمرك . عن آذنك وطلع , . آبو تركي فكر يروح يرتآح بالبيت ويجرع . . رجع بيته آول مآخل رحبو فيه الخدم آكيد واستقبلوهـ وهيك . . وصل للصآله و شــأإف تركي يصفر ويصفق وسمآح ترقص . . ؟ سمآح تغني وتهز متحمسسه // خلآني رآح عني ونسآ آ آ ني ولآ ادري قولولي ويش اسوي ؟! على غفله صرت احبه وابي قربه ويبي قربي قولو لي ويش اسوي ؟! تركي يصفر // على قلبي يآسسسمآح ايوووهـ حبيبي هلآلآلآ هلآلآ والله .. قولولي ويش اسوي . .! سمآح // يو دآنه دآني دآنه يو دآنه دآني دآآنه . . قولولي ويش اسوي ... تركي // عــــلـــى قلـــــبي يآسمموو سمآح // خلآلآلآني , عطيته قلبي كله وخليته كل عمري قولو ويش اسوي ؟ مين يكتمـ سري ؟! انآ احبه وهو حبني { ولآحـــد يدري } قولو لي ويش اسوي !! تركي يصفق ومتحمس معهاا // و دآنه دآني دآنه يو دآنه دآني دآآنه . . قولو لهـأإ ويش تــسوي ... عآآآشششت سمآآحي ايوووهـ على قلبـــي . . سمـأإح تغني وترقص مع ميريآم // دلوعه ويدلعني وانـأإ أتدلع على حبي قولولي ويش اسوي ؟! بين النـأإس وآنآ امشي ولآ أدري ضـأإع قدري قولولي ويش اسوي ؟! سمآح وتركي // و دآنه دآني دآنه يو دآنه دآني دآآنه . . قولولي ويش اسوي ...؟؟ تركي // عــــــــــــــــأإششششت سمآح بنت آبــو تركي < ويصفر آبو تركي بصوت عآلي // يآالدآششر انت ويآهآ سماح وقفت وتركي استغرب من كلام ابوهـ / ؟!!!!!!!!!!!!! ضحك آبوهمـ // ههههههههههه سماح وتركي // هههههههههههههههههههههههههههههههه ابوهمـ // كملووآ كمللو شوي وبطلع . . ابي ارتاح ساعه وبطلع ورآي شغل . . سمآح وتركي // ربي يرعااك . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:53 | |
| آبو سسآمر سكر من سآمر // يقول بكرهـ الصبآح بيطلعوون .. آم سآمر تبكي // الحمدلله الحممدلله . . جود وجنى ـأإ // االحمدلله الحمدلله الحمدلله . . . [size=25][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ابيك تعرف اني اتميز بحاجتين .. اذا حبيت احب بَ ضمير ? ‘‘! واذا انصدمت ] ابتعد بهدوء ! دخلت آلبيــــت بهدوووء وهي فرحـــــــــــأإنــه من قلب . . . قآبلهآ رعد قبل يطلع // بدري ؟! شوق مآردت مشت ومطنشه وطنشته رعد انقهر ومسك يدهاإ وسحبهأإ // اذآ تكلمت ردي علي فهمتـــــــــي.؟ شوق بهدوء // آن ششآء الله فك يديني بس رعد قربه له // مو بكيفك انآ بس الي اسوي الي ابيه ولاتفكرين اني ميت عليك ترى كلهاإ فترة اعجآب وانتهت شوق تبتسم // تكفى رعد حبني الله يخليك رآح امووت لو ماحبيتني . . رعد بقهر // يحصلك اصلآلآلآ شوق تبتسسمـ بدلع وتقهرهـ // مآني محتأأجه لآحبك ولآحب غ ـيرك . . رعد يبي يقهرهـأإ // حتـى ـأإ مــأإجد الميت ؟! شوق انقهرت بس مآبيت مشت واعطته ظهرهـأإ // الله يرحمه ويجمعني بكل احبآبي بالجنه بآذن الله رعد ولع منهآ ومن برودهـأإ ومشى وخلآهـأإ // .................... بس سمع صوت سينآ وهي تتمشى برى وتلكمـ .!!!!!!!!!!!!!!!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آبو فيصل وفيصل قدآم الدكتور // هآهـ طمنآ يآدكتور !؟ الدكتور // آآممم مو عارف اش اقول .! فيصل بخوف // ايش تقصد ؟! ابو فيصل // الغآليه فيهآ شي ؟! الدكتور // ادعوآ لهآ بالرحمه .. فيصل مآحس الا وهو طآيح بالأرض . . وآبو فيصل تسند ع الجدآر // آلله لايسامحك يامهاا الله لايساامحك الله ينتقم منك امك ماتت وهي غضبانه عليك وماتت بسببك . . . حسبي الله عليك حسبي الله عليك . . . . قآم ومسك فيصل وضمه // الله يرحمهآ يآبوك الله يرحمهآ .. فيصل يبكي // آمييي آمييي والله لاسود يومك يامهااا والله لاوريك بسببك الله لايسامحك ابو فيصل ضمها اكثر // اووششش يابوك لاتفضحنا اكثــــرر . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عبير لمآ وصل لهـأإ الخبـر طآحت مغمى عليهآ مروآن ورآمي جلسسو يبكون وهم بآحضآن بعض ضربتين بالرـأإـس قوييـــه قوويهـ وبيوم وآحد .. آآخخ [/size] [/size]{ لحظه لحظه} .!! من عطــأإك الحق تنسآني وترووح ؟! ...................وتنهي احلآمي معـأإك ؟! .....................وكل عمري والي عشته من سنين !! { وحدهـ وحدهـ } !! حتى استوعب كلآمك والجروح .. .............................آنت فـأإهم كلآمك ؟! ..................................آنت فـأإهم شنو يعني انتهينـأإ ؟! { بكــل سهوله انتهينـأإ .! كلمه قـأإلتهـأإ ورآحت } ؟! وآنآ مآني قـأإدر افهم شنهو يعني انتهينـأإ ؟! { يعني مآعدنــأإ حبآيب !! وآنهدم كــل شي فينـأإ } ؟! المحبه والامــأإني والسنين إلي قضينــأإ .! شنهو يعني أنتهيـــــــــــــــــــــــنـأإ ؟ ؟ ! عمــر تنهد وقفل المسسجل وبهدوء // الله معك يآقلب عمر . . . وش تبيني اسوي ؟! < مآحس الا بالدموع تغرق خدهـ . . جوآله يدق رقمـ آمه // هلآ يمه آم عمر // وينك يمه تعآل متأخر ع البيت .؟! وبآقي تبي تعرس وانت باقي صاايع بالشوارع .!؟ يالله الله يهديك ياعمر بسسسسرعه ارجع السااعه 12 وانت باقي برى ؟! عمر بحزن // جآي يآيمه جآآي .. بآي شغل المسجل على آخر صوووت ورآح يمشي بالشوآرع بدووون أي هدف ؟! [size=25][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] رعد رجع وقف مصدوم // سسسينــأإ هي إلي توصل لـ سمآح ؟! وبقهر ركض وسحب طرحتهـأإ // سسسسسينـأإ يآحقيييرهـ !! سينآ صرخت // استآز رعد ؟! رعد // اي استآز رعد ايش اسوي فيك ايــــــــــــــــــــش اسوي فيك ؟! سينآ بخوف // آآآآآآآمممـ انت فآهم غلط رعد دفهآ وصرخ // ارجع مآ ابي اشوفك بالبيت فهمتي والله لوتدري مس شوق يآويلك فآآآهمه خذي قشك واطلعي مآبي اشوووفك سينآ جلسست تبكي من القهر // الله ينتقم منك ياوقح . . رجعت اتصلت على سمآح // مس سمآح استآز رعد كششفني سمآح بصرآخ // أيـــــــــــــش .؟! سينآ ببكى // اي والله سمعني يآمس وتخيلي حكي إلي انو بدو يرجع مآكون ببيتو . . سمآح بقهر // شيلي عفشك وبرسل لك الي يجيبك يلآ تجهزي وانآ لك يارعد . . سينآ // اوك بآي سمآح // بآي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بمكآن بعيد ششووووي عن الاسترآحآت وسط خط ترآبي وآقفه سيآرتين تتبآدل الـ مخدرآت . . . !! تحرك عمـــأإد و البـأإقين وألــــقوآ القبــــَض على الي بالسيآرآت وصىآدرو الـ سموم الي معهم ... أبو تركي بفرح // الحمدلله مرررهـ حلو يلآ انتظركمـ بالمركـــز عمـأإد // ان ششآء الله طآل عمرك . . _ وصلوآ المركز ودخلوهمـ على ـأإ ابو تركي _ رعد وعبدالرحمن دآخلين بهدوووء . . . ابو تركي رفع نظرهـ بيشوف مين همـ ؟! فجــأإهـ نطق // رعد . . . !! رعد يبتسمـ // يعني تعرفني ؟! يلا زين انا طآلع .. ابو تركي بحدهـ // لآ حآلك حآل غيرك مثلك مثثلهمـ .. رعد يضحك // ههههههههههههههههههههه ابتصل على ـأإ وآحد اجل وبالاكيد بطلع < بتحدي ابو تركي طنشه // خذوهم ع الحبس لين افضى واشوف لهمـ . . عمـأإد // أبشر طآل عمرك . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ' گنت أبيگ‘ { أگثر } ؛ مَّن أيّ شيُ بالگـؤن ! وألحين ..؟ “ ﻶ أبيگ .. ؤﻶ هـﻤ ّيحْزنـؤن ┓◀ .. جوآهر رجعت البيت ودخلت غرفة اختهــأإ قفلة عليهم وجلسست تبكي من قلب // ........... ريمآس حست فيهـأإ قآمت مفجوعه // جـوآهر ؟!!!!! ورآحت له ورى البآب // وش فيك جوجي ؟! جوآهر تبكي اكثر وبكلآم غير مفهموم // قتتتلتهاا أهـــــئ أهـــئئئئئ بيديني انـأإ والله طعنتهاا ريمآس بخوف // مين هي ؟! وش سويتي يآجوآهر ؟! جوآهر تضحك // هههههههههه اي قتلتهاإ تستآهل هي السبب في الي صار لك ريمآس ترتجف // قتلتي مهـأإ ؟! جوآهر تبكي وترتجف // أي قتلتهــأإ ايييي عشآنهآ هي السبب فيك واحتمآل تكوني مريضه بالايدز < وتحضنهآ وتبكي اكثر ريمآس رجلهآ مآشآلتهآ قآمت ترتجف وتبكي // أأأ ,,,أيييش ؟! جوآهر قآمت وضمتهآ وجلسسوآ يبكوون // ........... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بـرب لآحد يرد [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:54 | |
| سمآح من القهر بس تدعي على ـأإ رعد . . ومقهورهـ مررهـ منه وتتوعد له . . جآو ببآلهآ بنآت عمآ فكرت تفك نفسهآ وتتصل عليهمـ . . آتصلت سسمآح علي جوجو جوآهر شآفت الجوآل وردت ببكى // سسسسمآح قتلتهــأإ والله قتلتهاا سمآح بخوف // بسسم الله من هي ؟! جوآهر // الي ودت ريماس للشباب بالشقه قتلتها وطعنتها بيديني انآآآ والله سويتهاإ . . . سمآح خآفت من قلب // يآمجنونه انآ جآيتك يآويلك تطلعين من البيت يآآآويلك والله . . جوآهر تبكي // طيب طيييب لآتتأخرين .. ريمآس وجوآهر جلسسوآ يبكون من قلبهمـ ..,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شوق // هههههههههههههههههههههههه حنين // أي اضحكي وش عليك اصلآ , بس والله نرفزني شوق // يعني لك سااعه وانتي تطفشيه وهو عاادي ومن كلمه رفع ظغطك ؟! حنين // اي جررررئ ويقهر ودي اذبحه مابي اشوفه مرهـ ثآنيه . . . شوق // هههههههههههه خلآص ولآيهمك يلآ يآقلبي اشووفك السبت بالمدرسه . . حنين // اوووك يآقلبي بآيآتت . . . مآجد انسسدح ع السرير ويفكر بكل ششئ ومقرر آنه رآح يبدأ بالتحريآت ضد رعد ورآح يتعب لين يجيب ادله عليه ويتعآقب , مآيخرب حيآة وأحلآم النآس ويعيش بخير . مسستحيل رآح يسود حيآته قطع عليه صوت جوآله // مآجد // ألـــو ؟! تركي // أقووول قول لشوق مآعآد ابي اشوووف صديقتهاا من قلب ترفع الظغط ماجد // هههههههههههههه ليش وش سوت !؟ تركي // يآخخخي قول وش مآسوت . . ترفع الظغط وتجيب السكر تقهــرر مآجد // ههههههههههههههه وآلله صدقني مآتحب الا هي وتقول مآجد قآل ههههههههه تركي بخوف // الله لآيقوله يآخي فآل الله ولآ فآلك مآجد من قلب // ههههههههههههههههههههههههههههه بآسسل قآم يكح ويكح وطآح يتألمـ ويصرخ // مصصعب < يبكي مصعب سمع صوته قآم له // بسسم الله وشفيك ؟! بآآآسل حبيبي وش فيك بآسل يتعصر ويتألم وببكى // آآآآآهـ بموووووت بموووووت اتعوور مصعب مصعب بكى بقهر // ايش اسسوي يارب ؟؟؟ بآآسل // آآآآآهـ مصصعب مصعب رآح صصحى ـأإ سعود // طق طق طق سعود وآمآني صآحين قآم فتح له البآب // وش فيك مصعب مصعب يبكي // بآآسسل تعبآن مررهـ سعود // لآتبكي انت رجآل مصعب بقهر // غصصصب عني هذآ اخوووي سعود // طيب طيب قوووم يلآلآ مصعب رجع شآله ورآحو فيه للمستشفى ـأإ // ,.............. في المسستشفى ـإأ مصعب رآيح جآآي رآييج جآي . . . طلع الدكتور ووجه مآيبشر بالخير . ! مصعب بخوف // ؟! طمني !! الدكتور نزل رآسه // موش انآ ئولتلك مستحيل يطول كلهآ فترهـ ويعطيكمـ عمرهـ مصعب // يعنـــــــــــــي أيــــــــــــــش ؟! الدكتـور // ادعو له بالرحمه يآبني . . مصعب طآح على ركبه ويبكي // لآلآلآلآ , لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ بآآآآآآسســـــــل سعود آخذ مصعب ودموعه تنزل // بسـ بسسـ يآمصعب بسـ يآخووك الله يرحمه تصبر عشآن قدآ آ آ مـ خـــوآ آ آتكـ خلك قوووي الرجآل يصبر ولآيبكي على اي شئ مصعب بألمـ مششى وهو سآكت // ............ وصـــل الخبـــر للبيت والحــــإلـــه جدآ سسسيـــئه . . .
سمآح رآحت بيت عمهآ وتركض بالممرآت قآبلهآ عمهـأإ // ابو جوآهر // بسم الله عليك وش فيك ؟! سمآح تضحك // آآآآآ اسستهبل مآفي اي شئ ابو جوآهر // هههههههه الله يصلحكمـ يلآ تبين البنآت فوق شكلهمـ جوآهر بخوف // آي آي بآآآي عموووو بوس لي عمتوو ههههههه عمهـأإ // هههههههههههه . . وركض على غرفة ريمآس وتطق بقوووهـ . . جوآهر // ميــــــن ؟! سمآح // أفتحـي آنــإأ سمآح جوآهر فتحت البآب وطآحت على صدر سمآح تبكي خوف ورعب وقهر سمآح بصرآخ // ليشــ تذبجينهآ يالمجنووووونه ليش ؟! جوآهر بقهر // تستآهل تسسستآهل اكثــــر وآعطيت ابوهآ رقمي يتفآهم معي سمآح بصرآخ // مجنوووونه مجنوووووونه وبقهر // يآربب فرجهـأ جوآهر بقهر // تخليلي وش تقوول . . . . . . . . . . < قآلت كل شي سمآح بحنآن // الله يهيدك كل الي سويتيه خطأ بس ننتظر ابو مهـأإ وش يبي يقول . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:54 | |
| | الطَعَناتُ فِي الظَهْـرِ ، تَعنِي أنّهم لمْ يجرؤُوا . . . أن يكُونوُا { أمَامكْ } هذَا هُوَ / حَالُ الجُبنـَاءْ ! رجع ابو فيصل البيت وعلى طول هو وفيصل على غرفة مهـأإ .. طقوو البآب طقوو وطقو مآفي احد رد !! ابو فيصل بقهر // وش لون مقفله وهي ميته !؟. فيصل مو قادر يركز حزن على امه وقهر من اخته // مدري والله لآكسرهـ وجلس يضرب البآب يضرربه بجسمه لين انكســـرر ودفووهـ بقوهـ شآفو الدمـ مغرق الغرــفه وجسسمهآ مخــرق بكل مكـــأإن واخر شئ السنآرهـ برقبتهآ وعيونهآ مفتوحه دليل انهآ مذبوحه . . . ابو فيصل جلس يبكي مآتحمل اليوم هذآ // وفيصل جلست يشوت في اخته ويبكي قهر // انتِ انتِ سبب كل ششششئ الله لايوفقك الله لايوفقك الله لآيرحمك الله لايحرمك ياكلـــ...... كله بسببك يآخآينه وجلس يبكي من قلب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نجوى وسآمر دخلو البيت . . وكآن الكل ينتظرهمـ . . . ابو سآمر // حيآكمـ الله نور البيت يآبوك تو مآنور ام سآمر تضمهآ // الحمدلله على سلآمتك يآ آمي الحمدلله جنى وجود يبسونها وحدهـأإ بخدهـأإ اليمين والثآنيه باليسآر // الحمدلله على سلآلآلآمتك حبيبتي ., وضموهـأإ ابو سآمر آخذهآ وجلسهـأإ // شفتي وش يقول الدكتور يقول مآتآكلين زين وصحتك تعبآنه ام سآمر // آي يمه لآزم تآكلين زين . . شوفي كيف نحفآنه وشكلك يخوف من كثر مآ انتِ مآتآكلين جود وجنى جآبوآ حلويآت وكآكآوو وغآزيآت // يلآلآلآ يلآلآ كـلي بسرعه الدكتور بيزعل منك وبتتنومي مرهـ ثآنيه البيت دونك مو حلوو نجوى وسآمر // هههههههههههههههههه نجوى بتعب // تسلمون افطرت بالمستشفى قبل اجي . . ابو سآمر // لآلآ تآكلين من هـ الخبز الزين والفطآير الي مسويتهآ آمك آحلى من ايش آم سآمر تآخذ فطآير // كلي كلـــي يلآ يعني نرجع نأكلك زي اول وانتِ طفله من جديد . . . آبو سآمر // صبو لهـأإ كوب حليب يآبنآت بسرعه جود وجنى // انآ انـــأإ بصب لهـأإ .. سآمر بزعل // لي الله الكــل // هههههههههههههههههههههههههههههه . . . أحدآث مختــصرهـ . . . طلــع رعد بنفس اليـوم ولآ جلس نص سآعه ؟.... < وآسطه . . عبدالرحمن مو من نآس معروفه فـ تحآكمـ ,, مآجد جآلس يرتب وضع لـ يطيح رعد بالـ حفـرهـ ويبي له بآل طوويل . . تركي كثــ]ير كثيـــر يفكـر بـ حنين . .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حنين مآتطيق تركي أبدآآ وبس تسسب فيــه , . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شوق فرحآنه والحيآة رجعت انورت لهـأإ من جديد برجعت مآجد . . سمآح مسكت سآلفة جوآهر وآخذت رقمهـإأ لهآ وبتتفآهمـ مع ابو فيصل . . الحزن كـــأإسي على مصعب وخوآته بالحيــــل . . ونفسيتهمـ تعبآنه مرهـ . . وكمآن بيت ابو فيصل .. عبيــر ورآمي ومروآن النفسسســــيه بالحيل متدهورهـ . . !! آمنيآت بتعب // آمآني ! آمــأإني // عيوني ! آمنيآت // الحيــن بـأإبـأإ بيظل مسجون إلى ـأإ متى ـأإ ؟! آمآني بحزن // مآدري , اتوقع لــين يكـبرون عيآل الي قتلهمـ بـأإبآ هذآ أذآ طلع لآنو مو بس جريمة قتل . . جرآيم وش كثرهآ آمنيآت ببكى // ومــأإمــأإ !.؟ آمآني بحزن بس تصبر تنهدت // مآدري مآآدري الله لآيرجعهمـ مآنبيهمـ آمنيىآت ببكى // ليــــشش ليش يغلطون كـل هـ الغلط وش بيصير لو تزوجوآ وش بيخسرون < وهي تبكى من قلب . . . ليش وينهم عنـأإ وينهمـ حسسبي الله عليهمـ حسسبي الله عليهمـ آمآني ببكى // بسـ بسسـ ليش تبين تذكرينآ اننآ عيآل حرآآم بسس يآآمنيآت حرآم عليك تقلبين موآجعنآ هذآ قدرنآ ونصيبنآ آمنيآت ببكى // ليــــش مآتزووجو طيـــــب ومآكآن له دآعي السموم والقرف الي سووهــأإ وعآشوهـ وخلونآ نجنيه من بعدهمـ آمآني صرخت ببكى // بــــــــــــــــــــسس انسسسى انسسسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نجوى بغرفتهآ ومآسكه قرآءن تقرـأإ . . دخل سآمر وقفل البآب ورآهـ . . نجوى ابتسمت له بألم // يآلله يعني لآزم سآمر يضحك // ههههههه اي لآزم لآلآزم اعرف اش فيك ! نجوى تنهدت // . . . سآمر // يآعيني على إلي حبوو هههههه نجوى // بس سآآمر < وكآنهآ بتبكي سآمر // لآلآ لآلآ ألأ دموعك خلآص بقي لبعدين خلصتيهم هـ الشهر نجوى هدت شوي // وش تبي تعرف ؟! سآمر // ألي تحبين تقولينه نجوى // مآحب اقوول شئ سآمر بآنكسآر سسكت ولآ تكلمـ بعد 10 دقآيق . . سآمر قآم // اوك برآحتك آنآ موجود متى مآبغيتيني .. فتح البآب .. نجوى ببكى // لآ تعآل سآمر وهو مقفي // وش تبين ؟! نجوى قآمت وضمته وبكت . . سآمر بحنآن // بس حبيبي بســـ تكلمي بدون بكى ودمووع . . نجوى بعد فترهـ هديت // .... آممـ سآمر مسك يدهآ // آحكي مآرح ازعل منكي نجوى // كنت اسولف مع صحبآتي بالمسن جآتني اضآفه اسم بنت . . . !! [size=12]^ مدري ايش قآلت قهر ولآ كآن قلت لكمـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < يآكذبك يآبوشي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آبو فيصل يتصل على الرقمـ // ألــو سمآح // هلآ وعليكمـ السلآمـ , , ابو فيصل // جوآهر سعد الـ ... ؟! سمآح // انآ بنت عمهآ تآمرني شي ؟! ابو فيصل // اي ابيها بموضوع ضروري . . سمآح // هي صرآحه تعبآنه نفسيآ بالمرهـ وطلبت مني اتفاهم معك قآلت لي بكل الي صــأإر . . . ابي اشوف وش تبي انت بالظبط وتآمر فيه . . !! ابو فيصـل // آن قلت لك الرقبه بالرقبـه !! سمـأإح بصرآخ // أيـــــــــــــــــــشش ؟! أنتهى ـأإ البآرت . . [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:55 | |
| | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:56 | |
| ( البآرت الخآمس ) شوقي لآبسه فسستآن قصير فوق الركبه شوي وعلآق صيفي تقريبـأإ فآكه شعرهـأإ ولآبسه شوز فلآت ألوآنه صيفيه . . وحآطه ميك آب صبآحي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شوق وهي تستوعب كلآم مـأإجد حبه حبه ورآيحه جآيه بالغرفه . . وتكلمهـ شووق // آهمممـ آوك آوووك صـأإر .. مـأإجد بتركيز // شوقي مثل مآقلت لك بالظبــط طيب حبيبي شــوق بهمس // آوك مـأإجد ولآيهمك بيصير الي تبي . . آووك من عيوني . . مآجد // يلآ انتبهي لنفسسك ـأ شوق // من عيوني وآنت بعد . . مآجد // تسلملي عيونك . . يلآ حيآتي بـــأإي .. شوق // بآي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سمـأإح بخوف // آيـــــــــش ؟! ابو فيصل // بنتنآ مبين انهآ مقتوله ورآح يحققون لو دفنآهآ وبتنشر السآلفه مآنبي نجيب لنفسنآ عوآر رآس قلنآ نعترف بآلحقيقه .. وبصرآحه شي يرآجع لنآ نقتل بنتنآ مآنقلتهآ . . بكيفنآ بنتنآ . . لكن بنتكمـ توصل لبيتنــأإ وتعتدي على بنتنآ , , اسمحي لي برفع قضيه . . . سمآح بقهر // طيـــب آسسمع الي عندي . . انت مثل مو عآرف بنآت مين . . آبو فيصل قآطعهآ // والبلآ مآيجي الا من بنآت الهوآمير سمآح بصرآخ // احترم نفسسك , لكبر سنك مآرح ارد . . ابو فيصل // قولي الي عندك بسرعه مشغول . . سمآح // ارفع قضية ومستعدين لهـأإ لكن تأإكد يآبو فيصل آنك رآح تطلع خسسرآن صدقني خسسرآن وآول شئ بنسويه رآح ننشر فضيحتكمـ على كل بيت . . وبكرهـ شوف الجرآيد . . وسكرت <<
آبو فيصل بخوف // لآحول ولآقوة الا بالله . . فيصل // هـأإهـ يبه وش صأإر ؟! ابو فيصل تنهد // قلت مآبنتنآزل عن حق بنتنـأإ . . وقآلت شوف الجرآيد بكرهـ .. فيصل بقهر // الله يسستر الله يستـــرر . . . ابو فيصل بحزن // خل بنششيـع جثمآنهآ وندفنهآ ورح نهآجر بعدهـأإ مآفي الا كذآ يآبوك فيصل جلس بقهر // الله لايسامحك يامهأإ الله لايسآمحك . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سمآح رآحت لـ جوآهر // جوآهر اسسمعي . . . جوآهر وريمآس بخوف // وش في ؟! سمآح // تسوون الغلط وتخآآآفوووون !! صدق تآفهآت . . جوآهر برجفه // أيش قآل ؟! سمآح بحزن // رقبتك . . . جوآهر بخوف ورهبه // جد ؟! ريمآس بدون مآتحس طآحت بينهمـ مغشي عليهآأإ .. سمـأإح وجوآهر // ريمـــــــــــأإــــسسسسسسسسسس ., شـأإلوهآ وودوهآ المسسستشفى . . ., [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آبو تركي يرد على جوآله // ألــــــوو آبو جوآهر بحزن // إلحق علي يآخوووي بنتي طآحت علي آبو تركي بخوف // بسسسم الله من هي ؟! ووين ؟! آبو جوآهر // ريمآس بمسستشفى .......... إلــحق علي يآخوي . ابو تركي // جآآي جآآآآآآي بآي . . سكر منه وبسسسرعه بسسسسرعه . . رآح له [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تركي يتصل على مآجد بتردد // سلآلآم مآجد بنعآس // هلآ وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته تركي // آخبآرك ؟! مآجد // الحمدلله طيب وآنت تركي // آآآآ الحمدلله مآجد حس فيه // وش فيك ؟! تركي // آممممـ اخباار شوق !! مآجد // هههههههههههههههههه شوق ولا شوق الثانيه هههههههههههههههه تركي // امممم اي شوق الثانيه هههههههههههه مآجد من قلبه // ههههههههههههههههههههه مو قلت موووو قلت لك والله ان تحبهـأإ تركي // الله يآخذك كله بسببك دعيت علي يالشين مآجد // ههههههههههههههههههههههه والله مبسوووووط ابيك تجرب الحب ياحبيبي تركي تنهد // خلنآ نقآبلهمــ مآجد يقلدهـ // لآ لآ تبي تقآبل البنت خآف ربك عيب استح يآخي تركي // هههههههههههههههههه هذآك اول الحين حلآل مآجد // لآ يآشششيخ هههههههههههه خلاص ولايهمك الويك اند الجآي اكلمـ شوقتي تركي // لآلآ من جدك باقي اسسبوع لا ابي قريب بكرهـ بعدهـ مآجد // ههههههههههههههههههه ولايهمك اشوف لشوق واطلب رقمهاا لك . . تركي // اي تكفى والله تسسسوي فيني خير مآجد // هههههههههههههههههههه والله ضحكتني عليك كثير الله يسعدك يلا انقلع خلني انـأإم
تركي // آمووووووووووووآحح يلآ نــأإم حبيبي تصبح على خير مآجد يضحك // وآنت من أهله . . . ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:56 | |
| آبو تركي رآيح جـأإي رآيح جآي مسسكه اخوهـ . . آبو جوآهر // اقولك تهدي علي تزيدني توتر . . !! آبو تركي بخوف ،// كل ششئ ولآيصير للعيآل شششئ يآخوي مآرضى فيهم تعرف أبو جوآهر // آآآآهـ يآربي . . آبو تركي يطآلع سمآح وجوآهر // انتووو وش صآر لهـأإ سمآح بخوف // آآآآآ مآدري يبه وش صآر فجأهـ طآحت علينآ آ آبو تركي بحدهـ // سسسسمآح قولي الصدق سمآح بهدووء // بعدين نحكي لكمـ كل ششئ يبه الحين مآيسمح الوضع ابو تركي بعدم تركيز // آوك . . جوآهر بخوف مسكت يـــد سمآح // سمو بيذبحوني !! سمآح تهديهآآ // تطمني مآبيصير لك ششئ صدقيني . . جوآهر بخوف اكبر ودموعهآ تنزل // كل ششئ لعيون ريمآس بسويه مآيهمني امووت بس لآيصير لكمـ ششئ . ,. سمآح تضمهآ // بس يآقلبي كلنآ ان شششآء الله بنعيش من جديد مع بعض وبخير وسلآمه .. الدكتـــور طلع بهدووء . . ابو جوآهر بخوف // طمني على بنتي . . آلدكتــور طآلع فيهمـ نظرهـ جمآعيه .. وبهدووء // بنتكمــ آممم تعبآنه صحتهآ مرررهـ وجآتهآآ صدمه لو تأخرتوآ دقآيق كآن توفت . آبو تركي // اعوذ بالله اعوووذ بالله ليش يآدكتور من ايش ؟! الدكتور تنهد // بصرآحه بنتكمـ صحتهـأإ بالحيل متدهورهـ وتعبآنه وآنآ خـأإيف من أعرآض لمـرض معين . . رآح اشـــــووف التحليل واقول لكمـ والحين لآزم تجلس معنـأإ اسبوع تقريبآ آبو جوآهر مسك اخوهـ بيدهـ يبي يتزن // طيب ايش الي تتوقعه الدكتور خآيف يتكلمـ ومآيردي عن وضعهآ فـ لف نظرهـ لـ سمآح وشآفهآ تأشر بعينهآ يعني لآتقول // . . ابو تركي طآلع سمآح وطآلعه وبحدهـ // اشششش فيهـأإ تكلمـ !! الدكتــور // قلت لكمـ يآعمي هي البنت ان ششآء الله مآعليهآ خلآف بس يمكن آآآ عندهآ ورمـ بنتأكد منه , وفوق هذآ نفسيتهآ جدآ جججدآ متدهورهـ هذآ كل شئ . آبو جوآهر // تسسلمـ يآولدي نقدر نشوفهآ الدكتـور // لآ يآعمي بكرهـ تعآلـو تزرونهآ . . آبو جوآهر تنهد // طيب مين يجلس معهآ .! آلدكتور // آمم افضل امهـإأ آو احد خوآتهآ احسن لهآ هي . . سمآح بسرعه // خلآلآص عمتي تجي عندهـأإ عشآن ترتآح واحسن لريمآس . آبوهآ وعمهآ // صــــأإر شوق اول مآشآفت رعد // رعد وين سينآ ؟! رعد بدون اهتماام // مدري عنهاا شوق بصراخ // انت لازم تحرمني من كل الي ابيهم واحبهم !! يعني ماتعيش لين تبعدني عن الي ابيهم؟ انت من ايش مخلوووق من ايشششش ؟! رعد لف عنهآ ببرود ومششى // ....... شوق // سينآ برجعهآ تبي ترضى اهلاا وسهلااا ماتبي بكيف طقااق , بجيبهاا بجيبهاا رعد لف عليهآ وصرخ // بسسس من يوم دخلت ولسانك ماوقف !! ريحيني !! وياويلك ياشوق ياسواد ليلك ما ابي اشوووفهاا كانت تسبب مشااكل بالبيت ومحد درى عنهاا شوق // سسسسيناا يارعد تجيب مشاااكل اي مششاكل تتكلم عنهاا ؟ ماششفت منها اي شئ رعد تنهد // يآبنت الحلآلآلآل آمممممم سيـــناا جآسسسوسه لعدوي . . . شوق بخوف // جد !؟ مآصدق لآلآ تمزح رعد تنهد // أي جد خلآص عرفتي الحين ؟! شوق بهدوء // ايوهـ .. بس ابي رئيسة خدمـ الباقيات ماينفعو يكونو الا خدم . . رعد بهدوء // طيب بشوف بعدين . الحين بنااام تصبحين على خير . . الا وين ولدي شوق بقهر // لآتقول ولدي يعني مو ولدي الحين ؟! رعد ينبههآ بنبرة استهزاء // ومن قال انه ولدك ؟! نسيتي يآشوق اذكرك ؟! ههههههههههه شوق ببكى // رآكآآآن ولدي انـــأإ وبــسسـ هي صحيح ولدته بس انا الي ربيته وعلمته ودرسته آنآ امممه وبسسسسـ رعد // ههههههههههههههههههههه تحلمين ومتى مآبغيت احرمك منه حرمتك شوق طاحت تبكي // اكرهك مجرررم مجررررم تسوي اي شئ اييي شئ الله يريحني منك رعد طلع وهو مطنش بكآهآ ويكلم نفسه // معقول لدرجه ذي تحبه !! هذا وهو مو ولدهاإ اجل لو ولدهـأإ شلون طيبه يــ شوق . . انآ مآادري احبك ولآ لآء ؟! وحنآ صغاار اتوقع غيرهـ من مآجد مو اكثــــرر من كذآ لآني مآآآششوف فيهاا كل الي احلم فيه وآبيه .. آممم لآلآ يآرعد صدق كلامك انت ماتحب شوق . . انت تحب وحدهـ ويآليتك مآحبيتهآ.. بس انآ اسستآهل كل الي صار لي ., آلح ـــب , آلح ـــب , آلح ــــب ! <3 الح ــــب مــأإبه مســتــريـــح .! { من ج ـــــربــــه } لــــأزمــ يطيـــح . . هــذآ هو آلح ــب الصح ــيـح .. هــذآ هو آلح ــب الصح ــيـح .. { آمآ كـــذآ ولآ بـــــلآهـ } ! ! ! .. الح ــــب مآهو بين يديك . . لو مــآبـــــلــيــتـه يـــبـتـلــيك . . كــذآ يجي غ ــًصب عليك . . كــذآ يجي غ ــًصب عليك . . { آمآ كـــذآ ولآ بـــــلآهـ } ! ! ! .. الح ــــب هو نبــــض القلـــــوب .! رآع ــــيه { لآيمـــــكن يتــــــــــووب } . . يــــذوب إلــــي مــأإ يــذوب . . يــــذوب إلــــي مــأإ يــذوب . . { آمآ كـــذآ ولآ بـــــلآهـ } ! ! ! .. الح ــــب مــأإبه مســتــريـــح .! ........الح ــــب مــأإبه مســتــريـــح .! ..................الح ــــب مــأإبه مســتــريـــح .! { آمآ كـــذآ ولآ بــــلآهـ } ! ! ! عمر منسدح على ظهرهـ فوق سريــــرهـ . . ودموعه تنــــزل بصصمت . . . مقهـــور ومشششتـــأإق وولهـــأإن فآقدهـأإ بالحيـــــل فآقـدهــأإ . . !! بس مآبيدهـ ح ـــيله أيش يسوي ؟! . . رص على ـأإ يديــــنه بقهر كأإنه يبي يمحي الي صـأإر . . قـأإم فتح الايميل وجآلس يفر بالبريـــد يقرـأإ رسآيلهآ وكلآمهآ وسوآليفهآ ويبكي أي يبكي على الحظ الشيــــن هــذآ . . حبهـأإ وحب عفــة نفسسهآ وحب برآءتهآ وحب صرآحتهآ وحب كــــل شئ فيهآ بطبيعتهآ .. صحيح مآيعرف شكلهآ بس حبهـأإ من اخلآقهـأإ ومرح روحهـأإ والقهـرر آنهمـ متفقين وقرب يخطبهـأإ . . .!! جـأإت غيمه سسسودآء فرقت بينهمـ ^ آآآهـ يآعمر ! ! حط يدينه فوق الكيـبورد ونزل رآسه فوقهـأإ وبكــــى بكل قهــــرر ويشهق من كل قلبه.. تبي تشوف { آلــــــــــذل } بصـــورته صح !؟ شـــــــوف { دمع ـــة الفرقى ـأإ } على ـأإ خ ـــد رجــأإل ^ . . التعريف // .. ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:56 | |
| يـوم الجمعه السآعه 10 . . صبــآح . . من ليـــس له أووول .! ............... ليــــس لـــهٌ تــأإلـــي . ؟! حكمه سمعت جدي يوريهـأإ كمآ أذكرهـأإ وانـأإ صغ ـير , ولكن لم استوعبهـأإ إلأ بعد إن كٌــٌبرت . . ! ! وبالفعل هو كذآلك . . !! ليس له تـأإلي . . كـ َ بدـأإيــته معي { تمـآمآ إ } . !؟ رع ـــد قآم من النوم غير ملآبسهـ آخذ شور ولبـــس شورت كحلي وآزرق وابيض خفيف < مقلم. وتي شيرت أبيض وشوز البيت مششط شعرهـ على ورآ آ , , وهو يطآلع بشكله بالمرآيآ ويكلمـ صورته .. // من ايش انت يآرعد ؟! من إيـش ؟! ليش كل هـ القسآوة فيك !! يآبوي الله يسآمحك . . ظــل يطآلع بصورته وهو يذكــر موقفه مع ابوهـ . . >> { رعد كآن بـ ثآلث متوسط يوم توفى ابوهـ , , وابوهـ مآت من سبب لليوم ماعرفوهـ , , ( بس احنآ بنعرفه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة])
< نرجع لـ كم سسسنه ورى ـأإ . . قبل يمرض ابوهـ .... ورعد بـ 1 متوووسط . . كآنو جآلسسين وابوهـ ينصصحه . . . . سآلمـ ( ابو رعد ) // يآرعد خلك قآسي لآتلين لآي احد , كل النآس تدور مصآلحهمـ مآعليك الا من نفسك مآحد بيهتم فيك ولآيعبرك لو مآسويت لك ششخصيه وقويت نفسك عليهمـ بيرمونك بالزبآله , يآولدي يآرعد خلك رجــأإل ولآ تلين قلبك ابدآ وكل النــأإس قدآمك مظآهر حتى لو سوى حآله طيب فآعرف معدنه شششين شششيــن . . آنآ كنت اضربك وآحبسك عشآن تصير رجآل بدون شعــــور . . . مآبي يعيش بدآخلك آي آحسسسـأإس حي . . ؟!< ابيك مثل الجبل مآيهزك ريح وكـأإبــــر وخلك مغرور ومتكـــبر ترى يحق لك دآم ابوك سـأإلـــمـ . . يآرعد ترى كل هـ الحــلآل والمــأإل والجـــــأإهـ مو حلآلي وحلآكـ ترآهـ حلآل غيري سمعت يآبوك صحيح مو تعبي لكن انآ كبير وأولى فيه . . وشوق بنت عمك لآتخليهآ تتزوج مآجد ابد لانه مآهو بكفو سو اي ششئ عشآن تحرمهم من بعض . . سمعت عمك وابو ماجد انهم يحبون بعض وبيزوجونهم بس لآتخلي لهم طريق .. اقتل ضميرك اقتل ضميرك اقتل ضمييــرك آي احد مآهو بعآجبك أقتله عـأإدي أي أحد مـإأ ينآسبك ومأذيك بأي طريق تخلص منه انت عندك فلوس ومنصب بتقدر توووصل لكل شئ . . تسمعني يآرعد تسسمع كلآم ابوك ؟! خلك رجـأإل ولآتنحني حتى على سجآدتك . . . . ؟! ^ الله وآكبـــرر فهمتني يآٍرعد . . رعد بخووف وبرآءهـ // آيوهـ يبـــــه . . . سآإلمـ // مآبي احد يدري بالكلآم إلي قلت لك . . فهمت علي ؟! حتى ـأإ إمك بطلقهـأإ ومآبتآخذ شئ من الورث كله كلــــه لك , , . . . شفت الصندوق هذآ فيه كل ششئ يثبت ان البيت بيتي وان الحلال حلالي ولا شي ضدي وانا متأكد ممن هذآ كلـــه . . وعيش حيآتك آمر النآهي ولآيهمك احححد . . طيب !! رعد // طيــــــب .. رجع للوآٌقع < رعد بقهـرر // اعووووذ بالله وش جآب الموقف ذآ قدآمي الحين أووووف . . فجأهـ تذكر لحظه الاخيرهـ لابوهـ وهم بثآلث متوسط ..!! ابو رعد ورعد وآم رعد كـأإنو يفطرون . . آبو رعد بصرآمته المألوفه // آم رعد !! آم رعد // لبيه يآبوهـ . . آبو رعد // آنتِ ..طــأإلــٌق بالثلآث ......طـأإلق بالثــــلآث ...........طـأإلق بالثـــــلآث آم رعد بدون شعور بكت // الله ينتقم لي منك هذي آخرة عشرتي ومعروفي !! < وقآمت وهي تبكي رآحت خلت الخدم يلمون اغرآضهآ وطلعت . . . لبيت أهلهـأإ . . آمآ رعد بخوف // ليش يبه ؟! آبو رعد بصرآمه // مو قلت لك الورث بيكون لك وحدك !! وهذآني طلقت اممممك . . عشآنك رعد بحزن // بس انآ ابي امي آبيهـــأإ . . حلآلهآ كل الورث . . بس ابيهآ آبو رعد بعصبيه // انكــــــــــــــــــتمــــ آخر عمري حلآلي يروح لـ آمك ههههههههههههه والله حآله رعد قـأإم ودموعه بعينه رآح غرفته جلس فيهـأإ يبكي ليــــــــــن غفت عينه . . // بعد المغرب قـأإم من نومه ونزل للصآله حسس البيت من قلب فـأإضي بدون الام البيت مآيكون فيه اي نوع من الامل والحيـأإة سبحآن الله . . (الله يرزق مآمتي ومآمآتكمـ الجنه يآٍرب امين ) . . . رعد بهدوء للخدمـ // وين ابوي !! الخآدمه // موجود بالـ صآله . . رعد بهدوء غآلب عليه بطفولته // شكراا .. مششى ـأإ رآح للصآله يبي يدخل سسمع صوت ابوهـ معصب . . آبو رعد رآيح جـأإي // مين انت ووش تبي ؟! ومن وين جبت الخرابيط ذي .؟ ..... // ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يآ ابو رعد لاتعصب عندي ادلـــــه تثبت كل شئ ان الحلال , حلآل اخوك ابو شوق والمنصب الي انت فيه وكل شششئ من فضل الله ثم اخوك سلمآن ابو شوق . . انت أستغليت أنك توأمه . . وللأسف مآعمري شفت توأم زيك حقود وآنآـأإنـي . . زورت شهآيد اخوك واستغليت اخوك بأشيآء كثيـرهـ وفوق هذآ كله تذبحه؟! يآلله يآكبر ذنبك . . لعلمكـ ابو شوق عطآني كل ششئ وبأذن الله رآح اهدمـ حيـأإتكـ صدقني . . صدقني قربت نهـأإيتك رآح تكون طرآر بالشوآرع . . . آبو رعد انشششل لسسآنه ومن الصدمه طـأإح // ............... رعد دخل يصرخ // ابوووووووووووووي .!!! قووووم لاتروح امي رآحت انت لآتروح الله يخليك يببــــــــــــــــه ( طبعآ رعد مو عـأإرف ايش الحديث الي صار بين ابو رعد والرجال الي معه ) . . وبعد يومين انتقل لرحمة الله . . . ... رعد بقهــرر رمى العطر ع المرآيآ لين تكسسسرت وبقهر يمسح عرق جبينه // ايش الي رجع المآضي ؟! ليـــــــــــــــــــش يرجع ؟! وجلس على ركبته . . ودموعه نزلت // يمه ابيك وينك فيه ؟! وينك فيه . . دخلت ششوق تركض وبخوف // مــــــأإجد حبيبي وش فيك ؟! رعد وقف وبقهر // مــأإجد هـأإهـ تقولين مــأإجد هـــــــــآآهـ يعني مآنسسسسيتي مآجد مآنسيتيييه .! ومسكهآ وجلس يضرب فيهآ بدون شعور وكل كلمه قآلهآ ابوهـ تتردد . . . شووق بأإلم من كثر الضرب .. // آخخ .. رعد الله لآيسآمحك .. آآخ <وطآحت مغمى عليهـإأ . . ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:57 | |
| حنين بخوف تتصل على جوآهر كذآ مرهـ مآترد . . حنين // يآربي اش فيهـأإ ذي . . بكرهـ السبت يآويلهآ والله بشرشحهآ . . وتتصل على شوق ومآردت // يوووووهـ وش فيهآ الثآنيه . . يآربي وش اسوي آممممـ خلوني اروح لهـأإ بيتهـأإ أيش المشكله .! لآ فشششله قبل الظهر واروح .! يآربي ايش اسوي .! آتصلل على بيتهـأإ ؟! اي احسسسن ؟! . . قــأإمــت اتصلت على البيت . . ردت الخآدمه // يـــس .!؟ حنين // وين مس شوق ؟! الخآدمه // مس شوق طآحت مغمى عليأإ بالمستشفى ـأإ . . حنين بخوف // أيــــــــــــش ؟! من متى !؟ وكيف؟! وليش جاااااوبي الخآدمه // بتوئع صآر بينآ وبين استآز رعد شئ . . لآنو كآن يحكي سآمحيني مآئصدي.. وهيك يعني همآ رآحو ممسستشفى ـإأ ..... بعتئد . . حنين // طيب طيب باااي .. ولبسست عبآتهـأإ وبسسسرعه على المسستشفى ـأإ . . . !؟ وبع ــــدين يآحب ؟! وآخرتهــــأإ ويــأإك ؟! آفـــرآح وآشوآق و أحلآم ورديه ...!! وبع ـــدين يآح ــــب تذبح ـــنآ بالفرقى ـأإ .؟ لآ بــأإرك الله { بالفـــرـأإق وطـــإأريـــه }.. [size=29]وبع ــــدين يآحب ؟! أذيــــت خلـــق الله . .!! يكفينآ أللآمــ يآحب هدآك الله . . كمـ وآحد ووآحد ! آصبح ضحيه ؟ [/size] {. . خــأإف الله بـ النــأإس يآح ـــب خـأإف الله . . } [size=29]يآح ـب كمـ عآشق وعآشق بكيته ! كمـ وآحد {عأإش في حلمـ وصحيته}. . يآويلك من الله ويلآهـ يآظآـأإلمـ. مآحد سسلمـ منك آلكـــل بكيته ..؟[/size] {. . خــأإف الله بـ النــأإس يآح ــب خـأإف الله . . } ايــأإمك ألأولـــى {مليآنـــه ح ـنـــيه} . . آفرـــأإح وأشــوـأإق و أح ــلآم ورديــــه . . [size=25]وبع ـــدين يآح ــــب تذبح ـــنآ بالفرقى ـأإ .؟ لآ بــأإرك الله { بالفـــرـأإق وطـــإأريـــه ..} {. . خــأإف الله بـ النــأإس يآح ــب خـأإف الله . . } ........ {. . خــأإف الله بـ النــأإس يآح ــب خـأإف الله . . }[/size] نـــجوى بهدوء // وهذآ كــل شئ . . ســأإمر نفس حآلتهآ // آهممممـ نجوى مسكت يدهـ // زعلت !! الله يخليك لاتزعل سآمر يبتسم بهدووء // لآمو زعلآن . . بس زعلان عليك نجوى نزلت راسهاإ // . . . . . . سـأإمـر يطبطب عليهـأإ// نجووي خلاص اطلعي من الحزن الي انتِ فيه وكل شئ مقدر ومكتوب نجوى بهدوء تنهدت // ونعم بالله . . سـأإمر // وش رآيك نطلع نتمشى ـأإ ع البحـٍر نجوى برجآ // اي الله يخــليك . . سآمر // فديت الفرحآن انآ يآلله تجهزي حيآتي . نجوى نطت بآست خدهـ // تسسسسسسسسسسسلملي يآأحلى اخووووو . . سآمر يبتسم وطلع يخليهآ تتجهز . . قـأإبـل جنى وجود . . جود // يالله داايم الدوم وانت بغرفة نجوووى وش عندك انت ويآهآ ؟! جنى // من جد الله يستر وش بلاكمــ كل يوم قلقله سسسوى ـإأ ؟! سآمر يطآلعهم بنص عين // يالله يالغيرهـ يالي قطعت اماصيركمـ جنى تميل يدهآ على صدرهآ وتدخل يد جود منهآ ويمشوون ومعطينه ظهرهمـ // من زينك وش نبي فيك اصلاا سآمر وهو يتعدآهمـ ومتجآهلهمـ وودهـ يضحك // خلاص يعني مابتروحون معنآ البحر جود وجنى يصارخون // أيـــــــــــــششش الا الا يلا بنتجهززز < ورآحوآ يتجهزون . . وسآمر فآطس ضحك عليهمـ . . [size=16]ممنوع الرد [/size]
| |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:57 | |
| أشهد أني أح ـــبه والمحبه بـــلى ـأإ . . . . والمحبه تهز القلب لو هو كبـــيـر . . كل مآجيت صوبه المســير أع ــتلى ـأإ . . . . حد قلبي على ـأإ صحرآء الضمـأإ والهجيـــر . . أنـــتمي لـــه محبه و أنـــتمي لـــه ولــى ـأإ . . . . في مدينة غرـأإمـي سيدي والأمـــيــر . . آن تخليت عنـه ! خــأإطــري مآسلى ـأإ . . . . أو تقربت منه صـأإر وضعي خطيـــرر . . الزهـــر من خدودهـ يستعير الحلى ـأإ . . . . مستعير الورود اليآنــــعــه والع ــبـيــر . . مثـــل بدر تجــلى ـأإ في سمآهـ و جلى ـأإ . . . . وآرسل شعـأإع نورهـ فوق روض وغديـر . . مـأإجد خلص من صلآة الجمعه وطلع مع تركي بيتغدون برى ـأإ . . . رآحوـأإ مطعم تشيليز بالخـبـر . . وطلبو لهمـ . . وينتظرون الطلب ,. تركي // يآليت حنين معي مآجد وقلبه قآبضه // ههههههههههههههههههههههههه يآعيني ع الحبيب يآنآس تركي // آآآهـ يآخي بس افكر فيهـأإ يجي قلبي يقول ( دربق دربق) مآجد مو قادر // ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي // لآ وألي يقهر آبي اتنهد احس الاوكسجين مخلص يآبوهـ حب يذلك ويكتمـك مآجد // هههههههههههههههههههههههههههه آجل وش تقول عني تركي // قول عني مآتقول صوبي كم صعب الوصول والي ماايطول العنب حامض عنه يقول مآجد // آحلآم يرحم آمك اسسسكتي . . تركي // ههههههههههههههههه . . ^ جآء الطلب وجلسو يآكلون . . مـأإجد // تريك قلبي قآبضني على شوق احس فيهآ شي ؟ تركي // تعوذ من ابليـــس يآخي . . تفآول خير تكفى . . كفآيه تفآولت علي وحبيت مآجد بخوف // والله احسس فيهـأإ شـئ . . بتصل اشووف . . تركي //اتصل .. مآجد اتصل ورد عليه رعد . . ؟! رعد استغرب بدون اسمـ // ألــوو مآجد بخوف سكت مآيدري ويش يسوي ؟! // ................ رعد بشك // ألـــــــــــــــــووو مآجد يأشر لتركي يعني انه رعد . . تركي فهمه وافتك الجوال وبصوت انثوي مررهـ // إلو رعد بهدوء // مين بغيتــي ؟! تركي بدلع // آممم هذآ تليفون سآرهـ !! رعد بدون اهتماام // لآ بـأإي . . تركي // بآي .. مآجد يتهند بخوف // الله يآخذك يآرعد تركي // آوووووهـ الحمدلله عدت على خير . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] { آسف حبيبي } على كل وقت فيه قآبلتك .. وآسسـف حبيبي على ـأإ كل وقت معك ضيعته .. { آبعتـذر } عن زمآن فيه وآًصلتك .! يوم آن { قلـــبي الشقــي } في كفـــك آوقعته . . خأإلد يفكر وتنهد // الله معك .. سآمحيني تستآهلين احسن وافضل مني يآقلبي سآمحيني .. رعد // خويلد وش تفكر فيه !! خآلـد بهدووء // آمنيآت . . رد بتفكير // مين امنيآت ؟! خآلد // يآخي امنيآت حبيبتي .. رعد // آآآآآهـ فكرتهآ وش فيهآ !! خآلد بحزن // مششتآق لهآ مررهـ رعد // طيب تقدم لهآ وش يمنع !! خآلد بقهر // مآبي لهآ الضرر وانت عآرف حيآتي وقد ايش انآ مطلوب من كل مكآن لولآك بعد الله ولا انآ بستين دآهيه .. مابيهآ تآخذ وآحد مثلي هي تستآهل افضل مني تستآهل رجآل رجــآآآآآل يآرعد بمعنى الكلمه . مآدري وش صآر عليهآ . . ! ! حيآتهآ أليمه بالمرهـ اليمه . . بسرعه تعلقت فيني يآرعد والله ابيها واحبهـأإ بس خآيف عليهآ آ رعد بهدوء // وين تسكن ؟! خـأإلد // في جدهـ . . رعد // في جدهـ ؟! كيف وصلت لهآ ؟.! خآلد // التقنيآت صآرت توصل بيننآ وبين القطب الجنوبي . . رعد // آهممممـ . . طيب انت تبيهأإ ولآ لآ .؟! خآلد // الا يآخآلد والله ابيهآ . . بس اول ابي اتوب اتووب ابي اعرف امسك القرآءن وآقرـأإ آبـي آعرف أتوضـأإ وأصلي . . أبــ قطع عليه صوت رعد بصرآخ // تبيهآ روح لهآـأإ بلآ توووبه بلآ قرف آوووووف فتح البـأإب وطلع < < خـأإلد عصب // الله يهديك ويهديني الله يهدينـأإ جميع . . يآرب ارحمني . . ممنوع الرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:58 | |
| آمنيــأإت تقلب الجوآل ومشغله ميوزك محمد سآلم ( ألــو ) . . !! ألــو . . !! هـأإهـ يآحبيبي البآرحه شلونك . . ؟ ولآ لحظه غفيــت ودآعت عيونك . . سهرآن وقلق حيـــل اتآني وخلص الليل . . آخــأإبـٍر للصبح مغلق تلفونك . . ألــو . . !! هـأإهـ يآحبيبي البآرحه شلونك . . ؟ أشـــو خـأإرج نـطـأإق آلحب نمت ليـــلك ! شنــو خلــص شح ـن قلبـــك . . تع ـب ح ـيلك بـــطآريه الروح طفت . . ؟لو منـي مجـــروح على هـــذآ البرود ألبيك خـي عــــونــــك ألــو . . !! هـأإهـ يآحبيبي البآرحه شلونك . . ؟ خلـــصت من أنتظـــر آنوبــه تحـــويل وآني اليــــوم منـــي دمـــعــتي تســيـــل يآعمري تبجين مشغول اني تدرين . . آسويهـأإ وآجيك وآعرف شلونك ؟! ألــو . . !! هـأإهـ يآحبيبي البآرحه شلونك . . ؟ ^ [size=12]كلمآت عرآقيه مشآن تفهموآ .. تنهدت وهي مقهورهـ . . // الله يسآمحك يآخآآآلد وينك !! تعآل ابيك محتآجتك وينك تخليت عني ويـــــنك . . ابيك آبيـــك بس تعآآآآآآل تعآآآآآل تعآآآآآل < وبدت تبكي من قلبهـأإ محتآجـــــــته , . . وذكرت يوم بآسل يشوفهآ تبكي ويقول لهاا بآسل بطفوله // لآتبكين مينو تكفين ماحب اشوف دموعك اخااف لابكيتي آمنيات تضمه وتبكي // بس حبيبي بسس لآتخااف انا ابكي من الم بطني يعورني بااسل // حتى بطنك اناا بعالجه بس لاتبكين . . آمنيات تضمه اكثر وتبكي // ......... ^ ذكرت الموقف وبكت اكثـــر بصووت عآلي سمعهآ مصعب ودخل خـأإيف عليهـأإ .. مصعب بخووف // آمنيآت وش فيك !! آمنيآت تركض وتطيح بحضنه وتبكي اكثر // آبييييهم ليش يروحون لييييش وش هـ الحياااة !! مصعب قلبه مآصآر يتحمل بسرعه يبكي // بس يآآمنيآت مآبقى لي الا انتِ لاتبكين وتقطعين قلبي عليك يآ غلاتي . . الله يخليك لاتبكين امنيات تضمه اكثر وتشهق اكثثـــــرر // بـــآآآسسسل وحشششني والله ابيه خله يرجـع ابييييه مصعب يطبطب على ظهرهـأإ ودموعه شلآل // خلآص الله يرحمه خلآلآص , الذكرى تقـــتل والله تقتل آنسسي ولاتـذكرين . . آمنيآت تبكي اكثر // تعبــــأإنه مصعب آنآآ تعبـــــــــآآنه مرررهـ يآمصعب مصعب يششدهـأإ على صدرهـ وهو يبكي اكثر معهآ // .................... ^ يمـــه !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الشآهد الله على عــيوني . . . [/size][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الدكتــور بقهر // ايش الي بجسسمهآ ايش الضرب هدآ ؟! الممرضه تنهدت // حآلة اعتدآء شكلهآ ايش هذآ وين قلبه الي سوى فيهآ كذآ ؟! الدكتـور بقهـــرر // حسبي الله حســـبي الله . . وطلع .. قآبله رعد . . بخوف رعد وحنين بخوف // طمنــأإ !! حنين تخز رعد وتحتقره // طمني انآ مآعليك منه الدكتور بقوهّـ// مين الي سووى فهيآ كذآآآ ؟! حنين ببكي // هذآ زوجهـأإ الله لايوفقه دآيم يضربهـأإ مآيرحمهآ خلوهـ يطلقهآ تكفوووون رعد بصرآخ // حنيييين حنين // وجع يوجعك ان شششاء الله والله مآتستآهلهاآ الله لايسلمك الدكتــــور بقهر // آنآ رآح ارفع ملفهآ . . ورآح نحقق معآك .. خآف ربك فيهـإأ رعد بقهر // زوجتي بكيفي انآ ويآهـأإ نتفاهم الدكتور خزهـ ومششى ـأإ // ............. حنين تطآلعه بحقد // الله يجعلك بحآدث يقطعك مثل شيش طآوؤق ياخــــبل . . . رعد بخوف // يمه بسسم الله علي مجنونه مع دعاويك حنين // الا الله يجعل روحك تطـــلع يآمآل الي يطلعهآ يآر ب الحين الحين . . رعد يطآلعه بآستغرآب // .......... يمه من دعآويك عجوز . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عليــأإء عند المشعوذ // كيف مو قآدرين !! المشعوذ // طليقك حوله حصصـأإنه قويه من الملآئكه مآحنآ قآدرين نوصل له . . عليآ بقهر // شوف لك أي طريقه دبـــر لي مآلـي دخل . . المشعوذ بقهر // وش تبين قلت لك الي اقدر عليه يلا ابي اشوف غيرك .. آوووووووف< ينفخ ع البخور < [size=12]متأثرهـ بالمسلسلات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . عليآء بخوف قآمت وبهمس مقهورهـ // الله يآخذك المشعوذ // الله يآخذني ؟! عليآء بسرعه طلعت خآيفه // ......... ( معلومه // لو رحتي لمشعوذ وتكلمتي بأي شئ بينك وبين نفسك رح يسمعوك الجن ) والعيآذ بالله ..عآد مدري صدق ولا هذا الي سمعته .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سمـأإح // وهذآ كــل شئ . . !! آبو تركي بصدمه // ايش الي سمعته ؟! ايش تقولين ؟! مجنونه انتِ آبو ريمآس وقف بخوف // بنتي تذبح .. بنتي تبي تتركني ؟! ومطآلبه رقبتهآ؟! وريمآسي عنقود البيت مريضه ومآدري بتعيش ولآ ؟! بنآتي بيروحون مني مرهـ وحدهـ لآ مستحيل .!؟ بنتي ريمآس مو بكـــر ؟! صديقتهآ تغدر فيهـأإ وآحنآ سآكتين ؟! . . . !! ايش اللي صآر ومآعرفته يآآآآآآرب يآررب صبرني < وكآنت دموعه اكبر منننننه بكثـــــير جلس مغطي عيونه ويبكي بصمت . . آبو تركي معصب // جوآهر مجنوووونه انتِ . . جوآهر ترجف ومو قآدرهـ توآجه شي // .............. آبو تركي وهو يشك بشي قآم مسك كتفه بقوهـ ألأ جوآهر ترتجف بين يديه وتطآلعه بخووووف آبو تركي تنهد بقهر // جوآهر مريضه نفسيـأإ بعد الي صآر . . سمآح طآحت تبكي من كل قلبهـأإ ايش الي جآلس يدهورهمـ كذآ ؟! . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يـــمه ؟! آخ يمه . . آ آ آ خخ يآ يمه . . يآهمـ أظلموني . . !! شبعت من مرآرت الوقت كل سـأإعه !! يظلموون . . يظلمون . . يمه يمه .. يـــــأإأإأإأيـــمه . . آلشــأإهد الله على ع ـيوني . . .. آمآنـي تبكي بحضن سعود // مآني قآدرهـ اسعدهمـ يآسعود شوفتي لهم وعيونهم مكسورهـ تكسسرني اكثــٍر وش اسووي قلي وش اسوي كيف اسعدهم !! سعود تنهد // آمآني حبيبتي ..! تكفين اهدي . . لاتبكين دموعك تعذبني . . آمآني بطفوله تمسح دموعهـأإ // طـيب . . ايش هو !! سعود تنهد // نروح لاهلي بالشرقيه ونسكن معهم . . مصعب يندمج مع اخوآني وآمآني مع خوآتي ووضعهم بيتغــير كثــيير . . وآحسسن من هنـأإ الحزن كآآسيهم وبكل مكآن يذكرون بـأإسسل مو قآدرين ينسونه لآزم نغير لهم الجو والمكآن .. مدآرسهم ننقلهم منهـإأ .. وشغلي عآدي بكلم ابوي وبينقلوني . . مثل مآنقل ابوي وآهلي بسهوله . . وش قلتي !! آمآني بهدوووء // بششوف لهمـ ويآرب يوآفقون . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كيف صرتي ! طمنيني ي َ{ الـشـــوق } ! ! يالحنونـه اللي { عرفت الحب } فيك . . . قالوا : أن الدمع في وجنتك فاض . . ! ! خوفوني .. ألف بسم الله عليك . . . مآجد يشوف رقم غريب ورد // ألــو حنين ببكى // مآجد الحق شووق الله لايوفقه الغبي رعد ضربهـأإ الله لآ يوفقه مآجد بخوف وقف بدون حس // أيــــــــــشش الله يلعن ابليسك يارعد الله لايوفقك وينك فيه حنين تحآول مآتبكي // بمسسشفى ........ الله يخليك تعـأإل محتتآجتك تبيك . . مآجد بقهر وخوف // جــأإي جــــأإي . . بآي حنين بهدووء // بآي تركي بخوف // وش فيك يآولد !! مآجد بقهر // الملعوووون الي مآيخآف ربه رعيد ضرب شوق لين تــنــومت تركي // وش بتسوي !! مآجد // بروح لهـأإ لو على موتي برووووح يعني بروح تركي بقوهـ // من جدك انت شوف لك اي حل خل تروح وبتهدم كل خططكـ مآجد بحزن // تركي وش اسووي !! تركي بشهآمه // أبـــــششر بعزك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أبو فيصل // يآبو تركي وش تبيني اسوي ؟! الله يسعدك قدر ؟! وشلون بندفنهـأإ وجسمهآ كذآ آكيد في تحقيق . . آبو تركي بصرآمه // قلت لك انآ على مسؤليتي دفــنهـأإ . آمآ رقبت بنت اخوي الله يجزآك تكفى لآ . . هي سوت الي تستآهله بنتكمـ . . !! آبو فيصل // لآ اسسف ابي رقبتهـأإ . . ابو تركي بقهر // بنتكمـ رمت بنتنآ بيدين الذئاب وضيعوآ لهآ مستقبلهآ وسكتنآ بس تدري طيب ابشر برقبتهـأإ وشيعوآ جثمآنهآ وجوآهر بتتحآكمـ لكن تأكد أنك مع أبو تركي .... الـ ..... ومآرح نسكت لك .. آبو فيصل تنهد // سوو الي تسوون المهم بنتكمـ نبي رقبتهـأإ . . ومن بكرهـ بنبدـأ بالسآلفه . . _ سكروآ الخط _ فيـصل // يبه الله يخليك تنآزل خلااص . . ابو فيصل // يآولدي ابي رقبتهـأإ هي قتلت بنتي بـــنتي مهمـأ غلطت بتظل بننننتي افهمني يابوك فيصل بحزن وقهر // يبه تستآهل الي جـــأإهــأإ . . بعدين خلاص نروح ندفنهآ بالبـــٍر وخلآص ابو فيصل بحززززن // يآبوك هذآ قرآرك . . . فيصل // آي يبه تكفى وبعدهـأإ خلنآ نهآجر ونرتـأإأإأإأح من العـــأإر . . ابو فيصل ودموعه تنزل قهر من بنته وعليهاا // خلني بروحي يآبوك . . واشوف وش يقولون همـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شــوق بألمـ // ممم , ممآجد حنين تمسك يدهآ وتبكي // يآقلب حنين بيجي مآجد بيجي .. شوق تبكي وتتألمـ // شفتي ايش سووى !! الحقير ابي مااجد تكفين حنين تبكي // يآقلبي الله يجعل يدهـ الكسسر وعلمت الدكتور عليه يسستاهل شوق ببكى وألممممـ // وين مآججد !! ابيه تكفين خليني اشوفه قبل اموت < بالصعوبه تتكلمـ حنين تبكي اكثر // فال الله ولافالك الله يجعل رعد الي يمووت مو انتِ شووقي بيجي والله بيجي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عن باب الغرفه رعد يبي يدخل ومآيبي يدخل .. شآف حرمتين كبآر بيدخلون واستغرب منهمـ عبآءة رآس وقفآزآت وكآنهمـ مآيعرفون يمشون . . بس مو فآضي لهمـ طنشهم وكآن بيدخل بس وقفته المرهـ . . الحرمه 1 // يآقليل الخآتمه وش مسسوي باليتيمه مو كفايه الي سويته ياماال الي يهد حيلك رعد تعوذ بالله // لاتكثرين بلبله الحرمه 1 // صدق مآتستحي على وجهك يآلله ابعد عنهـأإ يكفي الي سويته يارعيد ولد سويلم رعد بقهر ونص عين // خيــــر يآالعجوز وش تبين الحرمه 1 ضربته على رآسه بقووهـ // ووووجع احترمني كبـــر آمك آنــأإ . . رعد يتوجع // اااااخخخخ الحرمه تدفه // يآويلك ان دخلت تفهم يالي مآتستحي رعد يمسك كتفه الي دفــته المرهـ ومسستغرب ؟! دخلوو الحرمتيـــن والحرمه 1 وآٌقــفه عند البآب تمنع رعد يدخل . . . !!؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جوآهر تبكي من كل قلبهـأإ وخآآآآيفه // ايش فيهـأإ يآدكتور !! الدكتور بأسى // الايدز متمكن من جسسمهـأإ سمآح وجوآهر ببكي يقطع القلب // الدكتور بحزن // ادعو لهـأإ تكفون حسسبي الله ونعم الوكيل فيهمـ < حكيو السآلفه لدكتـور . . سمآح تمسسسك جوآهر وتبكي من قلبهـأإ // آآآآخ يآجوآهر آآآخ آيش الي جآلس يصير وآلله مآآخليك يآرعد تتهنى ـإأ والله مآخليك < وهم يبكون . . جآء ابو تركي و ابو ريمآس // هـأإهـ ايش يقول .! جوآهر رآحت بحضن ابوهـأإ وتبكي من قلب // بـــــآآبـــــآآ الايـــدز تمكن منهـأإ الله يلعنكك يآمهآآ آآآآآخخخ بـــأإبـــآآ ريمآس بتروووح بتروح مثل اخووآني بتروح وتخليني بآآبــآآ سو ششئ تكفى آبو تركي ضمهآ وكل الي سوآه شد عليهآ خوفته يفقدهآ ودموعه مآوقفت // .. سمآح بحضن ابوهآ تبكي . . . . ( وتريك مآيدري عن ششئ ) . . وهيـــك البآرت منتهي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يآرب اعجبكمـ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 21:58 | |
| | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:05 | |
| | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:05 | |
| ( البارت الساادس ) بين آربع جدرآن مكتوب عليها كل شئ بالحياة تتوقعه . كـــلمــأإت غ ـــد ر . , كـــلمــأإت ح ـــــب . , كـــلمــأإت فرـأإـأإق . , كـــلمــأإت حنين وشوق . , كلمآت وكلمآت وكلمات . . . . . ,’ ابو آمآني بألم // لآ إله الا الله . . اسستغفر الله وآتوب آليه اني كنت من الظآلمين . . ويكلم نفسه // يآترى كيفهآ آمآني وآخوآنهآ كيف بآسل اخر العنقود هل هو بخير ؟! يآلله يآرب انك تغفرلي خطآيآي . . وين المشكله لو تزوجتهآ ؟! ليتني تزوجتهآ وفتحت بيت يحلم فيه كل انسسآن وصآبرت وجهدت آكيد آكيــــــد كآن رآح يفرجهآ ربي . . يآليت الزمن يرجع فيني لورى وآصلح كل غلط ., يآليت يآآآليت . . لو رجعت لعيآلي ؟! هـل بيسآمحوني ؟! هل بيحبوني ؟! مستحيل .. انآ وريتهم النجوم بعز الظهر ؟ وابيهم يسآمحوني ؟! بس انآ ابوهم آبوهم لزوم يسآمحوني غصب عنهم . . يآالله . . وينك يآ أم امآآني وينك ؟! وينك ؟! لو تدرين وش سويت من بعدك ؟! لو تدرين بآني ........ < وقآمت عيونه تنزل دموعه قهر وألم وحزن . . . مآقددر يكمل تفكير مسح على وجهه بقوه واستغفر ربه . . آبو يوسف رجآل كبير ويخآف ربه وطيب ولحيته مغطيه وجهه رجآل مبين الوقار عليه . . < بعد مآتآب آلله سبحآنه وتعآلى عليه قرب من ابو امااني ومسك يدهـ ابو يوسف // أستهدي بآلله ياولدي آبو امااني رفع نظرهـ عليه بـألم // ................... ابو يوسف // يآبوك اصبـر أصبر أًصبر عسسآهـ كفآرهـ لك ولذنوبك ايآمكك هناا ابو امااني بألم // يآرب يآرب آبو يوسف // صدقني لو تجلس على سجآدتك وتطلب ربك المغفرهـ ارحم لك من هـ الذكرى الي تهد الحيل . . عيش يومك وآنس امسك وآعمل لبكرهـ . . يآبوك اسمع هـ النصيحه وربي يفك كربتك آبو امااني قام بااس راسه وكل هموم الدنياا فوق راسه // الله يسعدك يابوي ماتقصر . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هذآ { اخر كلآم } العشق والغرآم والله بعد عيونك[size=29][size=25]؟ علىآ الدنيآ السلآم . . ![/size] آنت أول حبيب , وانت آخر حبيب , مآ أظن لو تغ ـيب , عيني بعدك تنـــأإمـ . . ! قولـي إمتىآ آجيك , و آغفىآ مآبين إيديك , روحي تسأل عليك , عيني تبع الـ سلآم . . ! آنت حبي الوحيد , وآنت دم الوريد , آنت حلمي السعيد , وآنت مسك الختآم . . ! مسك الختآم . . وقــف قــدـأإم البح ــر وزود ع الصــوت وجلس يفكـٍر بحآلته .!؟ شـأإف 4 آشخآص . . 3 بنآت وولد يلعبون ويضحكون ويتضآربون ومبين عليهم مبسوطين ولآهم شآيلين هم شـي آبد . . تمنى أخته تملك شوي مثل حب واهتماامـ هـ الخوآت على آخوهمـ . . تمنى انهم اهله . . ولآ انه يقرب لهم تمنى عآيله مثلهمـ . . آخخخ يوم ذكــر ابوهـ وقسوته ورميه لهم وزوآجه من ثآنيه . . وآمه الي تحب كل كلآمهآ اوآمر صحيح من حقهآ بس ترحمهم شوي وتحقق امانيهم مو تهدمهـأإ ؟! . . آخته غرور . . آسم على مسمى شآيفه نفسهآ متكبرهـ مآيعجبهآ آحد . . تحب تنهي وتآمر مثل امهاا تماماا , وقسوتهاا مثل ابوهاا تمااامااا . . انسانه مآتنطآق . . آخته هنوف . . عكس غرور تمآمآآ انسآنه حبوبه وطيبه وحنونه بالحيل وتموت في عمر بس حكم انهاا متزوجه وببيتهاا هـ الشي خلآهمـ يتبآعدون شوي . . عمر تنهد بألم وهو بآٌقي يطآلع فيهم ركز بالولد وعرفه آبتسم ودعآ ربي يحفظهم . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سآمر من كل قلبه // هههههههههههههههههههههههههه يآمجآآنين ههههههههههه نجوى وجود وجنى يرشونه ويطيحونه ويرجعون يشيلونه ويدفونه بالبحر // هههههههههه تستتتتاهل سآمر يضحك وشرق بمآء البحر // هههههههههههههههههه يآمجنوونه اني وياهااا هههههههه خلاااص , نجوووووووى انقضيني تكفين ههههههههه نجووووى اناااا سموور حبيبك نجووى نجوى // ههههههههههههههه لااا مااانت حبيبي حبيبي مااات اصلا هههههههه البنات // هههههههههههههههههههههه سآآآمر برجآء // نجوى تكفين فكيني منكم عاارف جود وجنى لو اموت مابينقضوني بس انتي حبيبة قلبي رجيتك نجوى بحزن عليه // خلااااص بنات والله خلااص جود // لآلآلآ مافي وانتي معاهـ بعد . . وتدفها على ظهرهاا بالبحر نجوى بكل قهوه // لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ سآآآآمر سآمر يضحك // هههههههههههههه تستاهلين وهاااه خذي < وقامو ضد نجوى يترآششون . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] صــأإيـر كــلآمك غ ـــير ؟! . . وآح ــــس بصـــــوتك التـع ـــب . . . . وأح ـس مآ آ آ آ آ نت بخ ـــــيــــر . . آح ـس مآ آ آ آ نت بخ ـــير .. !؟ عند شوقي . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الحرمه الاولى تدخل وتوقف عند البـــآب وبسرعه // يلآ يلآلآلآ مجيد روح لها بسرعه . . حنين و شوق // ؟!؟!؟!؟!؟! مآجد رآح لشوق وجلس ع اطرآف اصآبعه ورفع الغطآء عن وجهه ونزل العبااءهـ وبخوف // انآ مااجد جيت لك ياقلبي شوق بكل حزن وشوق وخوف بصعوبه ترفع نفسها ورمت نفسها بحضنه وتمسكت فيه تبكي مآجد بدآخله يدعي على رعد ومسكهآ لصدرهـ ضمهآ وبآس رآسسهآ وهو يمسح على شعرهآ // بس يآروح مآجد والله دموعك تعذبني تكفين بس يآقلبه بسس والله لاوريه ياشوق والله لاوريه مآكون مآجد . . لو مآ وريته شغله وآسود نهآره بس يآقلب مااجد . . وبألمـ // لآآتبكين و تعذبيني , ترىآ بـ دموعك تحرقيني شوق كل الي سوته تمسكت فيه وبكت اكثر // تعبآنه حيـــل مآجد طبطب على ظهرهآ بحنآآن وعلى خدهـ سآلت دمعه قهر // فيني ولافيك ياعمري فيني ولافيك التعب سلامتك يآنبض روحي حنين قامت تبكي عليهم وعلى حظ صديقتها الشين // تركي شآفهآ وهمس // حنين تعاالي نطلع برىآ خليهم براحتهم حنين تحاول ماتبكي وتمشـي مع تركي . . < تركي مافصخ العباءهـ تركي يغير جوها // وش عندك مؤدبه تسمعين الكلام ؟! حنين بنظره قويه خزته // ........ تركي يغطي فهمه // وهااهـ بسكت . . طلعو عند البآب وجلسسو على جنب ع كرآسي الانتظآر . . . ! حنين غطت وجهها تبكي بصوت يقطع القلب و بقهر عليهم // ......... تركي بحنان // لآتبكين حنوو تكفين لاتبكين حنين تبكي بقهر // تركي ماشفتهاا ماااشتفها وهي تبكي وتتألم مآشفتها وهي تردد اسسم ماجد بألــم ماتبي الا هووو , ليش يوم حرمها من ماجد ماعوضها ليش قتلهاا ليش وش سوت شوقي الله ياخذهـ مو كفايه مربيه له ولده مــن الكلـ ... الخ ـأإينه ليش هـ الحين يجآزيها كــذآ آ ؟! وبصوت يبكي اكثر < قآمت تشهق تركي مو عارف كيف يتصرف وبربكه // حنوو بس لاتبكين الله يخليك ترى والله ابكي معاك حنين مو مستوعبه شي وكل الي تبيه تجلس تبكي لين ترتاااح // .... تركي بحنآن وربكه مسك يدهآآ بعد تردد وطبطب عليهاا // آلله يسعدك لاتبكين .! حنين رمت نفسسها على صدرهـ وجلست تبكي . . تركي كل خليه بجسمه وقفت مايدري وش يسوي مرتبك خجلان متردد مايعرف كيف يتصرف ؟! حنين مآسكه بصدرهـ وتبكي اكثــــر وآكثـــــــر وحسسست بٍرآحه كبيرهـ . . ^ خلاص بتحبه ارتحتو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ممنوع آلــرد . . [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:21 | |
| وقـــفه مع آلـأبطـــآل . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شوق // كل الي بقوله لكمـ . . وصلت لأعلى قمة من التع ـــــــــــب تعبا ا ا انه مرررهـ ورآحتي بحضن مآجد . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الله يجمعني فيه حبيب روحي ودواا جروحي . . قوولـوآ آمين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مآجد // مقهــور , ودي امسك رع ـد بين يديني واقتله الله لايسعدهـ الله ينتقم لي منه . . آكرهه يآنآآس انآ مو متعود اكره ولآ احقد بس رعد غيـــــرر خلآني اعرف اكرهـ واعرف احقد . . اكرهه اقسسم لكم بالله اكرهه . . رعد هو السبب في موت امي وابوي . . وابوه هو سبب موت ابو شوقي وامهاا . . نـــأإس مآيهمهم الا مصلحته انانيين حقودين . . والله يانااس ما أسكت له والله مآتخلى عن شوق . . وبـ يشوف ان شوقي لي انا ماجد وبس دخلت عليها ويوم شفتها لابسه فسستآنهآ الصيفي يهبل عليهاا يجنن روعه بس الي خربه بقـع الدم الي عليه . . ! من ضرب رعد الله يكسر يدهـ شفت طفلتي الي ربيتها بيديني الي شلتها بمهدهـأإ وبشيلها بآذن آلله بفستآنهآ ألآبيض , ششفتهآ تعــبآنه , نظرآتهآ شآحبه شعرهآ الاصفر مبهذل على وجهها تعباانه شوقي حيــــل ووآضح , نظرآتهاا مكـــسورهـ قلبهآ مكســــور جسمهآ مكســور الله يكسر رآسك يآرعيد. . والله ما اسكت لك والله مآ أسكت له . . آخخ يآقلبي يآشوق . . قلبي تقطـــع عليهـــآآ تخيلوو بعيد آلشــر تشوفون حبيبك ولآ حبيبتك بـ آلي شفت شوقي فيه ؟؟ آآآآآآهـ يآهي توجع . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آصبري علي شهرين ولا ثلاثه وانتِ لي يآشووق اوعدك . . مآتطولين معآهـ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حنين // آذآ تعبت شوقي انآ اتعب معهآ آنتو شفتـو شكلهآ كيف مكسورهـ .! يآقلبي عليها عسىآك يآرعد تنآم وتقوم بلآ عيون وبلآ رآس يآمآل الي يكسر حظك ويعدم وجهك ياخايس ياخااين يآظآ آ آلـــم اكرهه يآنــــآآس والله شوقي تكسر القلب لو تشوفونهآ والاجهزهـ حولهآ تبكون لو قلوبكم من حجـــر . . آخخخ عليك يآروح صديقتك . . الله ينتقم لك منه , دعوة المظلوم مستجآ آ آبه . . والله يسجيب لك ياشوقي وتفتكين منه . . , [size=16]< حنين تكمل لكمـ الحكي وهي مستحيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آي نسيت اقولكم يوم تركي يكلمني ووهّـ بس قد آيش طيب وحبوب وروحه حلوه يهبل عجبني صرآحه حسيت اني انجذب له . . بس مآدري حب ولا اعجــآب ؟! آنتو ايش تتوقعون ؟! ولمآ بكيت على صدرهـ تبون الجد دوخني عطرهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يهبـــــــل مثله وآآآخ يآحلآته دوخ ـني مررررهـ وكلآلآلآمه عسسسل يآنآآس عسسل . . ولمآ قآل لآتبكين ولله ببكي معك ههههه ضحكني بس آلموقف مآسمح لي آضحك . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تركي // مكسور خآطري على مجود حبيب قلبي وفي قلبي نآر منن رعيد ودي اطفيهـإأ شوآقه ومجود تعبآ آ آنين يآجعلهم يحييون بخير وسلامه . . شوق مثل اختي وربكمـ وودي انهآ تكون لمآجد بأي طريقه وبحآول اشوف لأبوي عشآن يسآعد مجود . . يسستآهل الطيب مجودي . . آي تعآلو بقولكمـ يآليت الزمن طــــــــــــــــأإل يوم حنو بحضني ينعن عدوهاا تخبلللل بعقلي عجــــبتنــي بالحــــيل وتمنيت كل يوم تجيني تبكي وتضمني بدون مآتدري < يبتسم ابتسآمه عريضه لكم والله اني احببببببببببببببببببببهآ يآنـــــــــــــــــــــــــأإس الله لايحرمني منها وعقبال ماتحبني فديت قلبهـأإ تجنن والله . . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حنين لمآ هديت شآلت نفسهآ وبآحرآج تمسح دموعهآ // آآ آآمم مممآآ تركي فهم لهآ // لآتقولين شي مآحصل شي حنين نزلت راسهاا وماتدري ايش تسوي لمحت رعد يبي يدخل وصرخت // تركي رعيد بيدخل تركي مسك يدهاا وراحو ركض لـ باب الغرفه وعرضو له . . تركي يقلد صوت عجيز // وـــين يآقليل الخآتمه ؟! رعد نزل النظآرهـ يطآلعهآ بنص عين // وش تبين انتِ يالعجوز !؟ تركي يسوي صوت عجوز تبكي // أهئ أهئ يآبنيتي يآحنين شوفي له قليل التربيه حنين مسكت عصآة جدتهآ ( اقصد تركي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ) وخبطته على رجله // لآتتكلم على جدتي ياخااين ياخـــأيس لك وجه تقآبل شوقي اصلاا ؟! صدق مغسول وجهك بمرق . . رعد يبي يمشي ويدخل وقفو قدآمه وعرضو له // خيــــــر حنين انقلعي انتِ وجدتك ذي لافقع وجهها حنين بتحدي // قرب لهاا تشوف والله تكسر ظهرك رعد بقهر // اتحدآك انتِ ويآهآآ وخروآ بسس تركي بكل قهر من رعد مسك العصااة وخبطه ( وضربه ) على رآسسه بقووووووة خلت رعد يفقد توآزنه وبصوت عجيز // هيــــهيـــــهيــــهيهيهيــ هآهـ تتحدآني ؟! رعد بكل قهر // أأأأأأأأأأأأأأخخخخ يآرآآآسي < ويمسك رآسه يبي يشوف في دم ؟! حنين من قلب // ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسن تعجبيني تيته فديتك اناا تركي بهمس لهاا // الله ياليت اصير لك جدهـ كل يوم عشان تقولين فديتك حنين بقهر دعست ( دآست ) رجله // خذ ذي يآآ وحشش تركي بصوته العادي صرخ // أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخخخ مجنونه رعد رفع رآسسه يبي يتأكد من الي سمعه ؟! // تركي حس على نفسسه يبي يصرف // حنين بهمس // الله ينعن عدوك دبر صصرفه بسرعه تركي بصوت عجوز // اي يآٌقليل الخااتمه اكيد قايلن وش هـ الصوت صوت رجال لكن الرجوله احسن من التدلع ياقليل التربيه والنخوه . . شايفن حالك مع وجهك ذا مستوشر شعرك وحاطن بوجهك كب اب يا دلوع انت مشروع بنت فاشل حنين // ههههههههههههههههههههههههههه تيته تيته اسمه مستشور مو مستوشر وميك اب ولامكياج مو كب اب ههههههههههههههههههههه تركي بنفس الصوت // هذآك فهمتي لاتجلسسين تتـلفسسين على راسي حنين من قلب مو قادره تسكت // ههههههههههههههههههههههههههههههههه تتفلسفين مو تتلفسسين تركي يطآلع رعد ويضرب بالعصآة بالارض عند رجله // هــــأإأهـ تبي وحدتن ثآنيه !؟ حنين // اي تيته فديتك عطيــــه ترآهـ كسسسر شوقي تكسير كسريه انتِ تركي رفعهآ وخبط ( ضرب ) ســآق رعد بقووهـ وهوو مبسوط من الي يسويه ووده يفطس ضحك // خذ خخخذ ياقليل التربيه رعد جلس يسب ويتحلطم ويرجع على ورى ويتعوذ من ذاا العجوز // الله يااخذك ياعجوز النـآر تركي // انا عجوز الناار يا كلـب جهنم ؟! رعد فاتح عينه ع الاخير // ...........؟!؟!؟!؟ حنين // كلب جهنم هههههههههههههههههههههههههههه كلب جهنك وييك ويك ويك ههههههههههههههههه تركي بهمس لها // فديت الضحكه اروح ملح عليهاا ولو تبين فلفل اسود حنين بقهر عطته قررصه ( قرصته ) باظآفرهآ الطويله لين وسمت على يدهـ تركي بهمس // آآآآآخخخ كسسسر يامجنونه حنين // تستآآآهل < وطنشته ممنوع آلرد [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:21 | |
| . . طيــــب على شــأإنـي . . { وبحق هـ العشرهـ } ! آجلــس معـأـإي اليــوم . . وخل السفر بكرهـ . . معزم تســأإفـر ؟! مآعآآد لـي خـأإطـر ! ! . . آجلهـ‘ـأإ لـ بـــأإكـــــرر عشآآآني هـ المرهـ . . عشــأإني هـ المرهـ . . طيب ؟! . . تضـيق بي الدنيآ وآرتآح في شوفك . . { لآجيت ابفرح فيك جـت ضدي ضروفك } . . آبـي آعرف وتـأإليـــهـأإ ؟! دنيــأإي وش فيهـأإ ؟! ( تعبت انـأإ آرجيهـأإ ) يآمسآمـر كفوفك . . , بكرهـ آذآ بتروح !؟ ومآلقآك قدآمي ؟! من غـير مآشوفك ( مآتخيل ايآمي ) ., ريآن بربكه // عشآني خل آلسسفر بكرهـ يــآسر يصلح شمآغه وبقوته المعروفه // لآ وش له نأجله بكرهـ ,؟ بكره نفس اليوم بنسافر كم يوم ونرجع ريان // طيب كم يعني ؟! ياسر يطآلعه بنص عين // وش الاسئله الكثيره ذي وش وراك صاير لي بزر شوي وتبكي ريان // اخوي وأسأل عنك فيها شي ؟! ياسر // غريبه مو بالعآدهـ ؟! ريآن بقهر // لا بالعاادهـ بس انت الي مو من عآدتك تسمع لغيرك < ومشى عنه يآسر يطآلعه بنص عين // وش فيه ذآ ؟! زوجة يآسر ( الـ بتول ) مستغربه // مآدري بس اخوك مره طيب ويحبك صدقني مايبي يخسرك يحس بفقدآنك وآنت قآآآسي معآهـ خآف ربك ياسر بدون نفس // لآتكثرين كلااام فاهمه وشيلي بنتك واطلعي بلحقكم البتول تنهدت // يلآ يآمآمآآ امشي نروح السيآرهـ .. التعريف // يآسر وريآن اخوآن متنآقضين . . يآسر قآسي انآني آممم بدون مآتعب بالكلام شخصيته قريبه لرعد . . !! وعمرهـ 33 سنه . . ريآن تمآم يشبه مجود وتروك .. طيب حنون حبوب روحه حلوهـ وحليو كثير مملوح . . وعمرهـ 26 سنه . . البتول // زوجة يآسر لهآ سسنتين تقريبآ متزوجه طيبه وحبوبه واهلها ناس حبوبين وصآبرهـ على زوجهاا ومشاكله عشان اهلها ماتبي تزعلهم ولا ريان متعلق فيها مرررهـ هي وبنــتها فـ صبرت ع الجمر عشآن غيرهـآ ينبسط ؟! ي قسسَآهآ الــذكريآت / تتعب آيآمي كثثَير ! .........كثثَير ! ...كثثَير ! آمآني بهدو // فكرو وردو لي خبر .! خذوآ رآحتكمـ بالتفكير . . الحين انتو بتبدون اختبآرآت وعلى وجه صيفيه يمدينآ ننقل برآحه . . وبأذن الله نصوم رمضآن مع اهل سعود . . ترآهم طيبين بالمرهـ مثل سعود واكثر بعد . . فكروآ حبآيب روحي وتأكدو آني احبكم ومستحيل اسوي شي بيضركمـ ؟! مصعب , آمنيآت جآلسين جنب بعض ومنزلين روسهم بالارض // ............. آمآني وقفت بحزن // انآ طآلعه وفكروآ على مهلكمـ . . وكل الي ابيه ننسى كل شي بالمآَضي ونعيش عمرنآ الجديد . . ابيكم تنولدون من آول وجديد . . وطلعت وهموم آلدنيآ فوووقهـأإ . . مصعب يلعب بـ جوآله يقلبه فوق وتحت . . وآمنيآت تلعب بخصله شعرهــأإ . . بعد 10 دقآيق . . !؟ مصعب بألم // آنآ موآفق .!! آمنيآت بحزن لفت وجههآ عليه // جد !؟ مصعب منزل راسه ولا لف عليهاا // .......... آمنيآت بحزن قآمت جلست على ركبهآ قدآمه و دموعهاا تنزل // والله ؟! تتكلم جد ؟! بيتنآ وبآسل ومآمآآآ وبآآآبآآآ مآبيرجعون يعني وقآمت تضرب فخوذهـ // رد علي ررررد يآمصعب رد لاتسكت ابي جواااب مصعب بهدوء رفع رآسه ووجه مليآن دموووع // آي والله جد آمنيآت رمت نفسها بالارض وهي ترجع لورى < تبي تكذب الي يصير // لآ تمزح يعني ممـــــــــآآمآآآآ و بـــــــــآآبــــآآ و بآآآسسل و خآلد مآبيرجعون < وقآمت تبكي مصعب نزل قدآمهآ ومسك يديهآآ وهو يبكي // آمنيآت انآ تعبآن حيل وتعبك حيل يهدني اكثر تكفين خليك قووويه لو يصير لك شي والله امووت وراك انتِ الوحيده الي بقيتي لي بدنيتي لاتنهدين وتروحين وتخليني تكفين ابيك تعيشين معاااي وننسى الماضي آمنيآت رجعت ورى وبكآهآ يزيد لين لصقت بالجدآ آ ر وهي تشهق وتلف راسها يمين يسار تبي تكذب الي تسمعه والي يصير // لآلآ لآلآ مصعب وقف ورآح لهآ وضمهآ لصدرهـ تمسكت فيه وبكت اكثرر وقآمو يبكون بكل مآعطآهم ربي من حيل // ^ تعــــآل وشــوفني يآخوي ؟! وش آلي خذيــــت . . ! . . آدعـي لك لله بآلدفىآ ومن آلدفىآ تلقآ دفـــآآ . . [size=21]. . آدعي لك آلله بآلدفآ وممن آلدفآ تلقىآ دفىآ . . [/size] آمآني وسعود حسوو بالوضع وجآو ركض دخلو وقلوبهم تتقطع ع الموقف الي قداهم آمآآني حست بدوخه تمسكت في سعود وبهمس // الله لايوفقك يابااباا انت وماماا الا لايوفقكم الله يعذبكم بالدنيا والاخره الله لايوفقكم الله لايوفقكم , وينكم تجون تشوفون الي يصير ؟! وينكم تشوفون عياالكم حالتهم تعباااااانه بسببكم وبسبب غبااااءكم الله لايسامحكم يارب تعذبهم وين مايروحوآ ووين مآيكونون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < مسك سعود فمهآ سكرهـ لهآ تستكت وبهمس // بسسـ اووش . . هــونهآ يآخوووي وتهون . . من هو فينــأإ { ألي عآش مبسسوط }. . ؟؟ آبو تركي كلم ابو فيصل وطلب منه يقآبله بـ مقهى ـأإ . . آبو جوآهر يطآلع بـ كوب الكٌوفي ويحركه يمين يسآر وبآله مشغول آبو تركي طبطب على ظهرهـ // يآبو جوآهر خل املك بالله كبــــير . . آبو جوآهر رفع رآسه بألم // يآخوي مآتو آولآدي بحآدث قدآم عيني ثلآثه رآحوو والحين بنتي وحدهـ بالمستشفى الثآنيه بتنعدم واصبر ؟ كيف اصبر كيف ؟! ابو تركي بترتيل // آعوذ بالله من الشيطان الرجيم . . ( إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أُوْلَـئِكَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ ) [size=16]سورة هود أية 11 . .[/size] ابو جوآهر يمسح على وجهه // ونعم بالله ونعم بالله . . _ دخل آبو فيصل وفيصل , أشر لهم ابو تركي وتوجهو لهم _ . . آبو فيصل وفيصل // السلآم عليكم . . ابو جوآهر وابو تركي // وعليكم السلآم آبو تركي // حيآكم تفضلو آبو فيصل وفيصل // تسسلم آبو تركي // ربي يسلمكم وش تشربون ؟! ابو فيصل // سلآمتك . . فيصل // ولآشي تسللم آبو تركي // برآحتكم . . سكتوو شوي . . آبو تركي // يآبو فيصل ممكن تقول آلي عندك. . آبو فيصل تنهد // مآرح اطول بكـلآمي . . بس بقول . . إن بنتكم تدخل لبيتي وتقــتل بنتي شي كبير وقوي مآينسكت عنه آبو تركي ماسك اعصابه // بسـ انت عآرف ان بنتك . . مآهي بنت ؟! وعارف انها مريضه بالايدز ؟! وعارف انهاا اخذت بنت اخوي ورمتها وسط يدين ذئاب بشريه ؟! وعارف ان كل الي سوته فيهاا بسبب غيره منها فقط ؟! وعارف ان بنت اخوي جاها الايدز بسبب بنتك وغباءهاا !!!!!!! ابو جواهر بألم صرخ // وفـــــــــــوق هذآ تقــــــــــول تبي دم بنتك ويييين آلنخوه وآلرررجوووله فيك وينهـــــــــــأإ آبو تركي يهديه // بس يآخوك بتفاهم نتناقشش ابو جواهر خز ابو فيصل ولف وجهه // .......... ابو فيصل // اعرف انت بنتي مو عذراء واعرف انها سبب كل الي صار لبنتكم ريمـــــآآآآآسس بس لو تسوي مآتسسسوي بتبقى بنتي من صلبي انااا ومآرضى عليها ابو جواهر تنهد // لآ اله الا الله .. لآحول ولاقوة الا بالله وبألمـ // أفرجهـأإ يـآربي ابو تركي يطآلع بابو فيصل بنص عين // يعني ؟! ابو فيصل بهدوووء قاتل // الرقبه بـ الرقبه . . ابو تركي وقف ووقف معه اخوهـ وضرب الكآس بقوه على الطاوله . . ابو تركي بنبرة جديه قويه جداا تخوف // آنت الي بتلعب بـ النار يابو فيصل وتأكد انك رآح تطلع خسرآن . . سحب ابو تركي المسجل الي سجل فيه صوت ابو فيصل وكمل كلآمه // كل النقاش الي صار بيكون دليل لي ضدك وبتشوف ان الحق بيكون معااي وتقول أبو تركي قال . . لعلمك ياا يابو مهاا < باستهزاء لو بنتي سوت الي سوته بنتك رااح ارميها للكلاب تنهش عضامهاا الي باعت شرفهاا انسانه ماتستاهل تعيش ابــــــــــــــــــــدآآآ , كيف لو تهدم حياااة بنت بريئه تبيني اسكت ؟! من جد قوي عين الي مثلك ينزل رااسه بالارض . . كل الي حولهم لفو يطآلعون من نبرآت الصوت العاليه ..؟! ابو فيصل يغلـــــــي . . وفيصل مقهور من تصرف ابوهـ مررهـ ومو راضي بس ابوهـ وش يسوي ؟! لازم يسكت . . أبـــو جـــوآهـر مششى ومعآهـ اخوهـ طلعوآ وورآهم مليون ســــــــؤال ... ؟! ممنوع آلرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:22 | |
| سآمر // يلآ بنآآت نمشي للبيت ابوي اتصصل . . نجوى // لآلآلآلآ بعد نبي نجلس سآمر // سوري حبيبتي آبوك بيزعل منآآ جود وجنى // آآآآآم مآنبيييي < بزعل سآمر مششى للسيآرهـ وخلآآهمـ // خلآص ارجعو لحآلكمـ نجوى // ههههههههههه يلا يلا جاآ آ آ آيــــه جود وجنى بعنآد عطوهم ظهورهم // حنآآ مو رآيحين ركب سآمر ونجوى السيآرهـ وحرك لورى شووي جود وجنى يصآرخوووون // مجنــــــــــــــــــوون انتظرررنـــــأإ . . نجوى // ههههههههههههههههههههه عنيدااات سآمر يطآلع بالسيآرهـ الي قدآمه ومشبه على الي فيهاا // ذاا الي بالسيارهـ مو غريب نجوى تلف تطآلع لـ لسيآرهـ وقلبــهآ قبضها بقوهـ مآتدري ليش // صآحبك يعني ؟! سآمر // أي والله عمــــر الـ .,.... ولد صديق ابوي . . !! نجوى ارتبكت وبهمس // عمر الـ .... ؟! سآمر مآسمعهآآ // وش قلتي نجوى بهدوء // ولآ ششي ولآشي اردد اغنيه ببالي _ انفتح الباب الي ورى وركبو جود وجنى _ جود // نـــذل نـــذل نـــذل تبي تروح وتخلينااا يالي ماتخاف ربك جنى وهي تبكي // بعلم بااابااا عليك ماتخااف نضيع < وآآآآعع جود تضمهاا // بس ياحبيبتي يمزحون معنااا جنى تبكي اكثر // كيف لو راح واخذونا شباب < وآآآآآآعععع < تبكي ص4 سآمر // ههههههههههههههههههههههههههههههههه جود تهديهاا // خلااااص احنااا معاااهـ مارااح يمزح علينااا , هي سويمر لاتضحك حرك السيــــأإإرهـ وشغل اغنيه . . اتركيني . . أتركـيني شـوي أطــأإلع في ع ـيونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] العيـــون النــأإع ـسسه آمــوت فيهــأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ودي أبحـر صدق وآهيــــــم بعيونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لهفــة الع ــأإشق لـنظرهـ يحتريهــــأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تصدقين الكحل مآخلــق لعيونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آنتِ ع ـينك غ ـــــير آسم الله عليهـأإ . .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ليت هـــأإك الرمــــش مآيتعب جفونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] والخدود الن ـأإعمه لآتجرحيــهـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آهـ يآلليل سرى ـأإ غطـأإ متونــك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آنحدر شلآلـــهـإأ وأتع ـــب يديهـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شيلي الخصله عسى ـأإ مآتحول دونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ودي اطــأإلع بع ـــين إلي أبيهـــــأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يآ آ مآدلع شوفــني وآرفــق بهونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قدر إلي يع ـشقك عآ آ د أفهميهـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وآلله أني صدق مآخيب ضنونك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] القلـــوب العآشقه انتِ تعرفيـــــهـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تصدقين العمر مآيحلى بــدونك مٌنتهى أحلآمـي لزوم ألأ احتريهــأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أرحميني شــوي من نظــرة ع ـيونك يآ عذآ آ ب الروح لآتقضـــي عليهــأإ . .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نجوى سندت راسها ولفته ع يمين الطآقه ( الدريشه , آلشبآك ) وهي تحسسس بفـــرح يغمرهــأإ مو طبيعي يعني حبيبها عمر صآر يقرب لهاا صحيح ولد صديق ابوهاا بس اهم شي تعرف اخباره لو من بعيد يآلله مآ آرحمك على خلقك سرحت مع الاغنيه وتذكرت يوم أهدآهآ أيآهــأإ عمر وقآل بغنيهآ لك اول يوم بزوآجنـــأإ وعد مني . . تحس الايآم الجآيه احللـــى وأحلــــى ـأإ مآتدري كيف وليش بس تحسسهآ حلوووووهـ . . .
سآمر صرخ // نجوووووووووووووى نجوى بخوف // يمااا مآتخليني اعيش جو رومآآنسي شوي ؟! سآمر // لي ساااعه انآديك نجوى تنهدت // آمر حبيبي تدلل وش تبي ؟! سآمر يطآلعهآ مستغرب // وش صآر فيك ؟! نجوى تردد المقطع الي يسمعونه // وآلله أني صدق مآخيب ضنونك القلـــوب العآشقه انتِ تعرفيـــــهـأإ . .
سآمر يضحك // ههههههههههههههه مجنونه هـ البنت نجوى بفرح // أصيــــر مجنووونه لعيونك لو تبي سآمر من قلب // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه نجوى لفت تطآلع بـ شوآرع الخبــر وهي طآيرهـ فرررح . . ممنوع آلرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:22 | |
| طلعو من عند شوقي يوم انتهى وقت الزيآرهـ . . ورعد ممنوع من الدخول عليهــأإ . . حنين بالبيت تـتصل على جوآهر مليون مرهـ مآردت تبي تخبرهآ بأن شوق تعبآنه وبكرهـ مــأإرح تدآوم . . فكرت تتصل على سسمآح . . وهي تتصل بع ـد مآردت . . حنين مقهورهـ // يآآآآآربي وش اسسسوي الحين !؟ جلسست ع آلسريــرر وتفكرر بتركي . . وجآهآ حآلة ضحك يوم قآل لآتبكي ولله ببكي حنين // هههههههههههههههههههههههههههه قطع تفكيرهـأ صوت جوآلهآ آ قــــبل مآ نبدأ البدآيه ولآ ننــدم في النهآيه حبنآ يصبح ضحيه ! جرحنــــآ يبقى حكآيه بســألك جآآآوب سؤـألي لو تبي يرتـأإح بآآلي عندك استعدآد تمشي . ! لآخـر العآلمـ معأإيـآإ ؟! الهوى مآهو طريق { حتى تمشيه بسهوله } . . الهوى ـأإ اصعب وأقسسى ـأإ من مشآعرك الخجوله . . وآنآ عن نفسي وقلــبي آوعدك { وآحلف بربي } آني رآح امشي معـــأإك واترك الع ــأإلمـ ورآيــــآآ . . شــوف كم قبـــلي وقبلك . . في الهوى هـأإمو وذـأإبو روح وأســـأإل وش يقولوآ من عـنى ـأإ الحب وع ـذآبو ؟! يآترى ـأإ قــــلبك بيــقدر يـــمشي لـــلآخر مع ــــأإيــآ في النهـــــآيه كـــــل وآح ــــد حــــر فـي قلـبه ورـأإـيه دق عليها رقم غريب شافته وهي متردده ترد ولآ . . قررت ترد حنين بصوتهآ الانوثي الي يدوخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] // ألـــوو تركي بهدوء يأشر لمآجد آنو صوتها يدوخ // ........... حنين سكتت // .......... تركي بصوت عربجي // ممكن نتعرف حنين بقهر // الله يجعل ملك الموت يتعرف عليك تركي وده يفطس ضحك // الله الله وش هـ الصراخ انتبهي حلقك ينفجر حنين بصرآخ // قلـــــــــــــــــليل حياااء طووووووووط تركي // فديــــــــــــتك انـــــأإ والله اني احبـــــــــــــــــــــــــكك يالمجنونه حقتي آمآ مآجد بألم يبتسم له . . تركي وقف قدآمه // مجوود شوف الحزن الي انت فيه لا بيأخر ولا بيقدم قووم وكمل خططك لتفتك من رعيد واناا بروح اكلم ابوي يخطب لي حنين ماجد بقهر // والله ماتتزوج قبلي ومارح تتزوج الا معي بنفس اليوم تركي يعااند // ههـــي على كيف امك انت . . ؟ مااجد // لا على كيفي انــأإ اسمع انقلع بيتكم وكلم ابوك عن موضوع رعد تكفى تركي // ولآيهمك يالحلوو ابشر من عيوني يلااا سي يوو ماجد // الله معك . . مآجد يسمع لميوزك حزين ويقلب بالاوراق الي قدامه ويدور ويشوف وش الي بتفيده منهاا ويبي له يدور للي عند رعد عششان يثبت كل شي ضده سسمـآ بالله وبدأ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] جوآهر بخوف // يعني ؟! سسمآح تضمهآ // ولآيهمك مآرح يصير لك شي وتقولين سمو قآلت ابو تركي مقهووور // انآ ببدأ بالقضيه قبله والمحاكم بيننآ . . قال ايش بنتي الي عنده بنت زيه يخبي وجهه زي النعااامه . . قال بنتي قااال آبو جواهر يرد على جوآله بحزززن // ايوهـ يالغاليه ام جوآهر تبكي // الحقني ريمآآآس تعبت وشش فيهم عيآآلي يابو جواهر يروحون واحد ورى الثااني الحقني< وصوتها بيتقطع بكى ابو جواهر بقهر وألم // جـــآآي جآآآي يالغآليه آم جوآهر تبكي // لآلآتتأخر الله يخليك بتموت بين يديني الحق ابو جواهر وقف // يلآ باااي بااي ابو تركي بخوف // وش فيك ياخوي !؟ ابو جواهر تنهد // ريمااس شكلهاا بتروح بعد شكلها بتلحق اخوانها ياخوي عياالي بيرحون كلهمم ابو تركي // تعوذ من ابليس يارجاال ويلاا امش نروح لهم سماح ببكى هي وجواهر // بنروح ابو تركي بقوه// اجلسسو بالبيت هنااا . . سكتو البنآت وهم يبكون . . ركض للمسستشفى ـأإ ! < . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تركي وهو دآخل للبيت ابوه وعمه طآلعين // وين وين عسى مآششر ؟! ابو تركي بصراخ // وينك غااايب يومين عن البيت مو عارف وش صااير تركي بخوف // ليش وش صااير ؟! ابو تركي بقهر // ادخخخخل دآخل وتعرف ادخخخخل ولاتطلع ابد فااااهم تركي // فاهم بس روق يبه ابو جواهر سحب اخووه ومششى وهو مقهور من تركي وبرودهـ . . دخل تركي وهو يناادي سماح // سسسموووو ؟! سمووووحه ؟! سممممآح سمآح من غرفة للجلوس وصوتها رايح بكى // تعآآآل هنااا احناا راح تركي وخاااف من الشكل الي شايفه شعور مبهذله ودموع ماليه الوجه وشكل يكسر الخااطر وبخوف واصل حدهـ // بنااات وش صاير ؟! سمآح تبكي اكثر // وينك غايب ماشفناااك مو عارف ايش صار وايش ماااصاار بنت عمك رقبتهاا مطلوبه و اختك الثانيه مريضه بالايدز وطايحه بالمسستشفى ـأإ ومآتدري ؟! ومآآآتدري ؟! روووح من وين كنت روح روووح تركي وقف يبي يستوعب يبي يصدق .؟! مو فاهم ؟! ايش الي صاار ؟! وايش الي بيصير؟! حلم ولاعلم ؟! مو مصدق ابدآآ :// اقول بلا مسرحيااات ولايكثر جواهر ببكى // تركـــــــــــيي انآ قتلت مهآآآآ الي ودت ريماسي عند شبااب وهم سبب ضياعها وسبب مرضضضها بالايدزز افهمممم افهممم ليش نكذب بامور زي كذاا تركي وقف يرجف مو مصدق الي يسمعه ابدآ وبقهر // مين سوى كذآآ ؟! سمآح وجوآهر بصوت واحد وببكي يقطع القلب // من تحت راااس رعد تركي بين اسناانه يرص وبقهر ضرب بكفه الجدآٍر // كلــ .... حيــ ,,,, مو متربي اقسسسم لك بالله يارعد اني مااا عآد اسكت لك وانا اوريك تركي بصرآخ // انتبهي انتي ويآهآآ لنفسسكم فآهمآآآآت ؟! بروح اصفي قهري واجي سمآح وجوآهر // تــــــــــــركي لاتروح تركي صرخ // اوووووووشششش انتِ معهآ والله لاوريه من تكون ريماس والله ماسكت له . . وطلع يسرعه بخطواته ورفع جوآله وبسرعه لشركة رعد . . وصل للشركه وخطواته سسريع ـه شآف مآفي امن برى غريبه مو من عادته والسكرتير مو موجود بعد , انتهز الفرصه وبسسرعه مشى دخل المكتب الي يتكون ممن اثآث آيطآلي فخم جدآ جدآ جججدآ كنبآت جلد من النوع الروعه ومآييله للبني الغآمق والجدرآن الي ورى مكتب رعد مزخرف زخآرف ايطآليه عجيبه بالبني المحرووق والبيج ومكتبه خشب جدآ رآقي ولونه محروق يجنن بالحيل وفخخخخم مرهـ ومبين انو صآحبه شبعــــأإن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دخل تركي وكل الشر بعيونه . . وقفل الباب وراهـ آنتهى آلبآت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لآلآ ولله آمزح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:22 | |
| رعد جآلس ع الكرسي بالشركه ويفكر بشوق تنهد آخخ // ارتاح في البيت وبكره اروح لشوق من بدري . . قبل يطلع دخل عليه تركي معصب منه مرررهـ وبقهر تكلم بين اسنانه // رعيد ؟! إلى متى ؟! رعد وقف مستغرب وبآستصغار // مين انت ؟! تركي قرب لوجهه ومسكه من عند رقبته وسحبه لوجهه وبهمس وقوووهـ ونظرات تحدي // وش سويت في ريماس ؟! رعد مو فاهم // اي ريماسه ؟! تركي بقهر خنقه اكثر // اقووولك وش سويت بريمااااس الي جابتهاا لكم مها الحقيره رعد باستفزاز // آآآآآآآآآآهه ذيك هههههههههههههههه مدري سلمتهاا للشباب تركي رمآهـ على طرف الطآوله لين رعد صرخ من الالم ووقف رعد بسرعه يبي يواجهه تركي مسك يدينه ولوآهمـ له // تكلم بسسسرعه وش فيهاا ريماس ؟! رعد بألم يحااول يفكه وصرخ ينادي الحرس // يآآ..... < كتم فمه تركي تركي بقهر رص على يدينه // تكللللللم رعد بألم // طيب قلت لك سلمتهاا للشباب ماسويت لهاا شي تركي بين اسنانه // الشباب فيهم الايدز ؟! رعد دف تكي على ورى بعد مآ أستغفله // ههههههههههههههههه ليش وش تصير لك ومن تكون لاتكون حبيبها ههههههههههههههههههههه تركي اسنانه تضرب ببعض من القهر مسك التحفه الي ع الطآوله ورمآهآ على رآس رعد بكل قوه رعد مآحس بشي الا وهو طآيح والدم مغطي المكآن . . تركي حس انه برد حرته بقوووهـ فتح الشبآك ( الطآقه ) طآلع يمين وشمآل مآشآف ورجع فكر لو اخذو بصمآته رح ينكشف . . شال الي رماها على رعد ورماها بالزباله( وانتو بكرامه) الشخصيه لمكتب رعد واخذ الكيس معه وشق ثوب رعد واخذه عشآن مآيثبتون ششي عليه مسسح كل اثر شي مسكه بقوه مسسحه وشال الاثاار وطلع . . لف يمين ويسار ماشاف احد نط منهآ ع الدور الي تحت ونزل من سلم النجآة لين وصل للسسور الخآرجي وطب ع الشارع كلم الشوفير وجآهـ في المكآن ومششى ـأإ سكرتير رعد يدق البآب // استآذ رعد ؟! اسسستآذ رعد ؟! // .................... السكرتير بخوف // آسسسستآذ رعد ..؟ رآح وآخذ المفتآح السبير . . الاحتيآط وفتح البآب دور لرعد مآلقيه استغرب ؟ فجآه ششآف دم ورى المكتب الكبير منتشر ع الرخــأإم وصصرخ // استـــــــــــــآ آ ذ رعـــد ؟! جآو الموظفين والامن وكلمو الدوريه . . . ؟! ونقلو رعد ع المسستشفى على طول . . ؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مآجد بخوف // مجنووون انت مجنووون .! تركي // هههههههههههههه يسستآهل وخلهم يسوون الي يسوون مابيعرفوني اقول مجود شوف ثوووبه حرقته ورميته بالبحر وش رايك فيني هههههههههههههه ماجد بخوف عليه // تتتتتتتتركي انت خبل ولا وش صاير لك ؟! تركي بألم // بنت عمي مو عذراء وعندها الايدز وحياتها انقلبت بسبب غباء وحده وودتها لرعد الله لايوفقه وفوق هذاا تبييني اسكت له مو كفايه حرق قلبي بعمايله فيك ؟! مآجد تنهد // الله يعدي الامور على خير الله يعديها على خير وبسس
تركي // آمين يآرب يلآ انآ وصلت المسستشفى عند ابوي خلني اشوف ريماس باي ماجد // بآي الله معك قفل من تركي وسند ظهره ع الكرسي وبألم // لآ إله الا الله . . رن جوآله رقم غريب ورد // الو ... // السلآم عليكم استآذ ماجد ؟ مآجد مستغرب // هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اي نعم مين معي ... // اتمنى تجينــأإ بمستشفى ـأإ .... في وآحد يبيك له اكثر من 15 سسنه وهو ميت دمآغيآ وطول هـ العمر الي معروف انه مآيردد سوى اسمين .؟ شوق ومآجد ؟! وهـ الحين بحمدالله وفضله ( وآنه على كل شئ قدير ) رجعت له الحيآة من جديد بس تعبان شوي اعطاني اسمك الكامل ولنا فتره نبحث عنك ولله الحمد لقيناك اتمنى تجي وتشوف وش يبي من الرجال الطيب . . ماجد وعقله مايستوعب كل ذاا // طيب ولايهنك يالحبيب بس عطوني مهلة اسبوع لان اموري مررهـ متبهذله وبآذن الله بجيكمـ وراح اعطيك خبر قبلها ... // خلاص ننتظرك يالغالي الله معك ... // الله معك . . مآجد سكر وعقله مششششوش من قلب حط راسسه ونآ آ آم بتعب وآرهآق ^ يآحيآتي عليه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ممنوع آلرد | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:23 | |
| آحدآ آ آ ث سريعه / / *رعد منوم له ثلاث اياام والضربه كآنت قووويه بالحيل واثار الجريمه مو معروفه <[size=16] منه لأزود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. . *شوق طلعت من المسستشفى وجسمها كل مرضض بس صحتها متحسنه < دوم عليها حيااتي هي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]. . *حنين بدت تفكر بتركي حبتين بس مو مررهـ < ياحظها بتركي وياحظ تركي فيها حلوين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . *مآجد مآخذ رآآآحته مع شوق بـ المكآلمآت ومرتآآآحين من رعد < احسسن شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . *سمآح وجوآهر // مآردو على اتصآلآت شوق وحنين وهذآ الشي سبب قلق كبييير لهم . . رآحو بيت آبو جوآهر بس فآآآآضي سألو الحرس مآعندهم خلفيه ابد . . !. *دورت شوق لـ لـأورآق الي يبيهآ مآجد منهآ من عند رعد بس للأسسف مآفي شي .! مخبيهم زين *قضية رعد بآقي مو عآرفين الفآعل من هو ؟! لآنو مآفي ولا بصصمه آمآ ريمآس ؟! رآح نعرف وش فيها ؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عبير بقهر // المفروض يقول اقتلوني وراهاا مو يبي رقبة البنت فيصل بقهر اكثر // آآآآخخخ وش اسووي من جد مقهور ولا ابيهم يقتلون البنت عبيــر // آووف من قلب مقهورهـ ايش هذآ ؟! فيصل // يآرب يتغير رآي آبووي يآٍب يآآآرب عبير // اللهم امين . . مروآن ورآمي من بعد وفاة امهم حآلتهم متدهورهـ مررهـ مرهـ // ............ عبير // رآمي مروآن حبآيبي وش رايكم بعد اختباراتكم النهائيه تجون بيتي وتجلسون معي للنهاية الصيف ؟! مروان بهدوء // مآنبي رآمي // الي يسويه مروان اسويه فيصل بحنآن // لآ كلنآ بنروح عندهآ وبيتنآ نزوره كل مابغينا وش رايكم رآمي // انت فيصل بتروح ؟! فيصل // لو تبوني ايه مروآن يطآلعه بنظره مكسورهـ // اكيد نبيك فيـــصل // يآحبيب قلبي انت وهوو ابششرو نغير جو عندهاا ومع بنتهاا وولدهاا الي يجننون بلد مروان ورامي ولآول مرهـ يضحكون بعد وفاة الام // هههههههههه عبير تطآلعم بحب وخوف وحناان الاخت الكبيرهـ // يلا شدو حيلكم بالاختبارات ولا مافي جيه ولافيه ممولات ولا ملاهي ولا بحر ولاا غيره مروان ورامي وقفو // ابشري بنذآكر . . ومشوو فيصل تنهد // الله لايرحمك يامهااا الله لايرحمك والله لادعي عليك كل ماضاقت فيناا عبير بألم // بس فيصل الله يسعدك . . فيصل بهدوء // حسسبي الله ونعم الوكيل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الألم مهمآ توسّع مآ تترجمه الدموع ! و البكى مهمآ بكينآ مآ يخفف بَ الألم ..‘ جهز مصعب كل ملابسسه واغراضها الي يحبها وكل شي له ذكرى تقتله حطه بكرتون على جنب ومقرر انه يحرقه بكل مااضيه , نسسى يآخذ ألبوم الصور رجع يبي يفتح دولابه بس ؟! فتح دولاب بااسل بالغلط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واول ماشاف ألعآبه وملابسه جلس على ركبه وسحبها على حضنه وجلس يششمها ويبكي بصمت . . دخلت امنيآت بهدوءهآ المعتاد // مصعب انا ا خصلت وانت ؟! قربت له وشافت ملابس باااسل وذكرآهـ قربت وجلست على ركبها وسحبتهاا قــطعه قـــطعه بهدوووء . . ودموعهاا تنزل . . // بآسل انت بخير ؟! بآسل قولي كيف دنيتك الجديدهـ حلوهـ ولاشينه مثل دينتك معناا .؟! باسسسسل تسمعني بآآسل ارجع حبيبي ارجع الله يسسعدك مصعب حط راسه على صدر اخته وهو يشهق البكى . . . وبهمس قاتل // ٍرآح بآآسسـل . .خلاص مات . . رآح وخلانآ آ مجبورين نعيش بدونه . . امنيآت خلااص لازم ننسى < يتكلم كلمه كلمه ببطئ يعني . . وقف ومسك يدهآ ورجع لورى وهم يطآلعون بملابسه والعآبه ودموعهم تنزل بصصمت آخذ كرتون الذكرى وجمع ملابس بااسل كلها فيها مع الألعآب وشآله هو وامنيات وطلعو للحوش وقلوبهم تبكي آكثر من عيونهم . . سعود وآمآني مستغربين من تصرفهم ولحقوهم يشوفون وش بيصير ؟! مصعب مسك آلمآده إل تشب آلنآر بسرعه وكبه فوقهآ وآمنيآت ولعت فيهم والنـــأإر بدت تششب . . رجعوآ لورى بسبب الاشتعال الي صــآر حط مصعب يده اليسار ورى ظهر امنيات وامنيات يدها اليمين ورى ظهرهـ وروسهم مميلينهآ على بعض وقلوبهم وعيونهم مسستحيل توقف الدممع . . جلسسسوآ يحرقون كل ذكرى لبـــآسل مع هـ النــآر وكآنهم يـــــبون همومهم وذكرآهم تحترق زي هـ الملآبس وتروح لبعيــــــــــد لبع ــــــــــــــــيد . . آمآني مآتحملت وقآمت تشهق بـ البكى وسعود ضضمهآ لصدرهـ ويهدي عليهـأإ . . [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] حنين // يلآ شوقي انآ عند الباب . . شوق // طيب حيااتي جايه . . شوي بس . . نزلت شوق من غرفتهاا بسسرعه بسرعه واخذت عباتها ولبسستها وطلعت ركبت مع حنين !< شوق // السلااام حنين // وعليكم السلااام . . يلآ حرك على حي ....... شوق // حنو كيف عرفتي بيتهآ ؟! حنين تبتسم // وش تتوقعين ؟! شوق // مدري يمكن امممم مدري مااعرف حنين // رحت بيت جواهر وسألت عن بيت عمها ودلوني شوق تنهدت // يلآ حلو على الاقل نعرف وش فيها ثلاث اياام غايبه بعدين هذي ايام مراجعه يعني مهمه . . حنين // يآبنت موو مهمه مارح نداااوم بنعيد معااك السسنه الجديدهـ شوق بفرح // احسسسن عشان مانداوم من اليوم ورايح هههههههه حنين // من جد ههههههههههههههه وصصلو بيت سمآح ! !< نزلو وسألو عنهم وقآلو موجودين . . دخلو لوسط البيت . . حنين بصرآخ // سسسسسسسسسسسسسسمآآآآآآآآآآآآح شوق بهمس // سمآح تصير بنت عم جواهر ؟! حنين // آيوهـ وبصرآخ // سســـــــــــــــــــــــــــمــــــــــ’ـأإإح تركي نزل من فوق متأفف // خييير خيير وش الازعاج ذااا حنين وشووق بصراخ // تــــــــــــركي ؟! ؟! ؟! تركي بصدمه // يممممآ وش جيبكم هنـأإ ؟! حنين بقهر // الا آنت وش تسوي هنآ ؟! تركي // هههههههههههههههه خير بيتي وش وش اسوي ؟! حنين وشوق بصدمه // كيف بيتك ؟! حنين // الا سسموحه وش تصير لك ؟! تركي يبتسم ابتسسامه عريضه // اخختي حبيبة قلبي حنين // جججججججد ؟! طيب وجوآهر ؟! تركي يبتسم بعد // اختي من الرضاعه وبنفس الوقت بنت عمي حنين وشوق // آهممممم شوق // الا وين جواهر من الويك اند ماردت ؟! ولانعرف عنها خبر . . ايش في تركي // تفضضلو معي آجلسسو وبقول كل ششي . . حنين وشوق مشوآ ورآهـ للجلسة الضيوف وجلسسو . . قدمو لهم عصير وقآل كل ششششي تركي لهم . . حنين تمسح دموعهاا // يآقلبي عليهاا كل ذا صار فيهاا شوق بحزن // لآمستحيل ياعمري انآآ وينهاا طيب .؟! تركي // فوق اول غرفه ع اليــــسآر . . يلآ اناا طالع لمآجد شوق بهمس // بوسي لي يآهـ تركي // هههههههههههههه من عيوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تركي رآح لمآجد ودخل شقته !< معاه مفتاح . . ودخل على مآجد شششـأإفه نــــــــــآآآآيم ومبين عليه تعبــأإن قآم يسستهبل عليه يمسح على وجهه بدلع // حبيبي يلا مججودي مآجد شد حوآجبه مسستغرب بس مافيه حيل يفتح عيونه // ممممممم مين تركي بصوت انثوي // حبيبي انآ شوقك وبآآسسسه على خدهـ بدلع مااجد قام وجلس بسسسرعه ويسمي بالله ولع الابجوره يبي يشوف وش يصير تركي من قلبببه // هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه مآجد رمآ عليه المخدهـ // انقلع يآخبببل تركي // ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسسستحيل وضعك ههههههههه مآجد قآم يضحك معه // ههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي يبي يسسكت // هههههههههههه ماالي ههههههههه دخل ههههههههه هي قالت بوسي لي ياهـ هههههههههههههههه مآجد // ههههههههههههههههههه الله يهديك ههههههههههههههه والله خلبت فيني مادري وش ببالي تركي مو قادر ييسسكت // هههههههههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] رعد قــأإم من الغيبوبه . . الدكتور // الحمدلله على سلامتك يااستاز رعد رعد بتعب // الله يسسلمك الدكتور // آيه يآبني مين الي عمل فيك كدهـ رح يحققو معااك وئولهم كوول حاقه رعد بدون نفس // مآيخصصكم انآ بكيفي مآني مششتكي على احد وبطلع الحين من هناا فااااااااااههــــــــــــممم الدكتور // ولآييهمك استآز رعد بكتب لك خروج اكيد . . رعد بنفسه // اي يآحلو شكلي وانآ ابلغ عليه ويمسكونه ويحققون معه ويكشفون بلاووي خلوه طقااق يوديه ولايرده بسس مين ريماس الي يتكلم عنها ماا اذكرهااا ؟!؟!؟! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] طلع دكتور ريمآس فرحآن ويمشي خطوآت سسريعه لآبو تركي وجوآهر الدكتور // ياعمي ابشششركم ابو تركي بفرح // لك البشششآٍرهـ وش فيه ؟! ابو جوآهر بنظرآت آمل يبي يسمع شي حلو // ......... الدكتــور // بنــتــكمـ ريمـــــأإسسس .......................... ^ انقطع ارسآلي مآسمعت وش قآل الدكتور بس سمعت رد اهل ريماس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ابو تركي وابو جوآهر وآم جوآهر بفرح // الحـــــــــــــــــمممممدلله الله وآكـــــــــــــبر الله وآكبــر وبهيك آنهتتـــى ـأإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] . . [/size] | |
| | | sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ الإثنين 27 يونيو 2011, 22:27 | |
| | |
| | | | رواية الله معك وانا الله يصبرني , هذا قدر ربي وانا بالقدر راضي بقلم βộŜђέỹ | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|