كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:15 | |
| & اليوم الثاني _ الساعة 8 الصباح _ بالمستشفى &
تركي دخل على لينا الي كانت ماسكه بنتها :. صبـآح الخير ياوجـه الخير
لينا ابتسمت له :. صـبآح النور ياكل النـور تركي :. الحمدلله على سلامتك واخيراً بتنوريـن البيت من جديد لينا :. منور بنور اهله تركي قرب منها وباسها بين عيونها :. الله يخليك لي وعقبال 9 الجآين لينا :. حرآم عليك وش 9 تركي بزعل :. وتفكريني بكتفي بغزولـه بس لينا :. هههههههه ادري انك ماراح تكتفي بس مو 9 تركي بخبث :. اذا ماصارو اكثر لينا رجعت على ورا :. اوكي بس بعدين تركي قرص خدها :. هههههههههه يآحبي للي فاهمتني
●●●
لــۈ تـ6ـرَفٍ شَـڪـِثُرِ قًلبِـي يَـכِـتُآجَــڪِ ..~
●●●
& في بيت بو عزام &
رينآد كان احلى يوم عندها كانت فرحانه انها لو اول مره راح تكون جريئة
وتعطي سعود ذكرى منها ( عدلت شعرها وكانت ناعمة كثير _ كانت لابسه برمودا سماوي وبلوزة لونها ابيض تحت الخصر واكمامها نص وكان فيها كرفته بالحرير ولابسه شريطة لونها ابيض وفاتحه شعرها وحطت لها فاندويشن خفيف كثير وغلوس ) عزام كان يصارخ من عند الدرج :. رينــــــــــــــــــــــاد ريناد :. هلا هلا عزام :. أنـــــــــــــــــــــام في السيارة ريناد :. لا هذا انا جايه ( وخذت شنطتها والهدية ولبست عبايتها ونزلت تركض وركبت السيارة ) غرام :. ياكرهي لك يارنود كل مره تنقعينا بالسيارة ريناد :. والي يعافيك سكتي ماليي خلق تخربين مزاجي غرام :. الله واكبر والمزاج ( وصارو يتهاوشون الين ماوصلو بيت بو تركي )
●●●
الليلة غير الليالي والله وياهني يالي
أنا الليلة أنا .. وهو هنا.. وإيدي بدينه الليلة الحسد .. وهو الحسد .. سمى علينا أنا والله وصل .. قلبي وحصل .. اللي في بالي ●●●
& بيت بوتركي _ بالمجلس _ الساعة 4 العصر &
نايف كان طالع يجيب الشاي وانتبه لبنت كانت واقف بدون عبايه ولابسه تنوره
فوق الفخذ وبلوزه فاضحتها اكثر من هي ساترتها لف عيونه عنها " استغفر الله بس " ولما جا يمر من جنبها انتبه انها تكلم رجال مو بنت غير افكاره وصار يغني الين وصل الباب الخلفي للمطبخ :. ميررررررررري ميري :. نأم بابا نايف :. ابوك في خشمك وين الشاي ميري هزت راسها :. ااا نايف انتبه لوحده كانت لابسه عبايتها وعرفها على طول ابتسم وصار يناظر فيها :... ميري طلعت له الشاي :. ..... نايف بابتسامة خبيثة :. ميري اذا دخلتي خلي الباب مفتوح اوكي ميري رمت الصحن عليه وكان بيطيح :. تيب بابا نايف بس دخلت ميري تكلم بصوت عالي :. يــــــــالمجنونه أرجوآن على طول لفت عليه :. انــــــــــــــا نايف رفع حاجب :. تكلميني أرجوآن :. مو انت تكلمني نايف :. الحمدلله والشكر حاشره نفسك بكل شي أرجوآن انقهرت :. يالمجنوووون نايف مشى عنها :. على فكرة انا كنت اقصد ميري أرجوآن :. غـبي ( بس راح طلعت وفتحت الباب وانتبهت لوحده تقدمت لها ) هيـا دخلي داخل ترى غلط توقفين جنب مجلس الرجال هيـآ بكل وقاحه تكلمت قدام أرجوآن :. اوووكي حسووم دقآيق اشوف وش تبي هاذي مني وارجع اكلمك أرجوآن كانت تناظر فيها باحتتقار :. كلبه هيـآ :. خيييييير وش تبين وش عندك واقفة لي أرجوآن :. وقفتك هنا غلط ياليت تدخلين داخل هيآ :. اقول انقلي عني هذا الي ناقص بعد بيتنا وتجين انتي تأمرين وين اروح وبعدين ياماما حطي ببالك مو هيا الي حد يأمرها اوكي أرجوآن تحمدت ربها ودخلت :....................... تركي بعصبية :. هيــــــــــــــا هيـآ وقف قلبها وركضت لداخل بس تركي ركض لها وكان اسرع منها ومسكها من ايدها :. وش موقفك هنا هيـآ بخوف :. م م ما مو انا ه هاذي ارجوان هي الي دزتني برا وانحاشت تركي بعصبية وبعدم اقتناع :. طيب انقلعي داخل ولا اشوفك هنا لا يصير لك شي مو طيب هيـآ دخلت على طول وراحت غرفتها وقلبها يدق :......................
●●●
والظلم لو مهما يطول الي انكتب لازم يصير
دنيا وتجاربها تقول الله على الظالمكبير
●●●
& عند البنات &
رينآد كانت جالسه جنب نجد :. وشلون اعطيه اياها
نجد :. رنوود قومي انا شفته واقف مع فهد براا روحي عطيه اياها ريناد :. لا لا اخاف نجد مسكتها من ايدهـآ :. يلاااا بلا دلع ( وتحجبوا وطلعو جنب باب الصاله وشافو فهد وسعود واقفين توجهو لهم وسلمو عليهم ) ريناد سلمت على سعود وكانت بتناديه لكنه صد عنها بسرعه :. ياربي وشلون نجد نادت حمودي :. حمــــــــودي حمودي جاها يركض :......... نجد خذت الهديه :. حمودي روح بسرعه وعطها سعود طيب حمودي خذها وراح يركض :. سأووود ساووود سعود لف عليه وابتسم :. هلا ياعيون سأود انت حمودي مد له الكيسة :. هادي لك سعود :. من مين طيب حمودي :. ما ادري سعود خذ الكيسة " وربـي عين قويه ياريناد تجيبن لي شي لحبيبك مدري خويك " :. ريـنـآد رينـآد ريناد كانت تمشي مع نجد وما انتبهت له :. ............ سعود :. رينـآد لاتسوين نفسك ماسمعتي رينـآد التفت عليه :. هـلا سعود رمى الكيسة بوجهها ومشى :................... ريناد كانت تتمنى موتها ولا تكون بهالموقف غمضت عيونها بسرعه وجلست ع الارض وصارت تبكي :... نجد ع طول جلست جنب ريناد وكانت تحس الاهانة جات لها هي مو ريناد :. ريناد قلبي رفعي راسك ريناد كانت تبكي وبداخله اكبر جرح سببه سعود :..........................
●●●
رحً يآفقّيدٌ الرٌوحّ / مآلكّ فيّ وسًط عينّيْ سمٌآحّ ،،
الله يًسآمحّ عبٌرتـ [ ن ] طآحّتَوغًلطّتهْآ ايديّ
●●●
& عند البنات &
احلام :. غرووم وربي شوفيني اجنن انا صح
غرام :. انتي تجننين من يوم يومك ( وغمزت لها ) بس لا تصدقين احلام عصبت :. اااااااه يالدبه ام عبدالله دخلت عليهم :. احلام احلام :. نعم ام عبدالله :. كلمي فيصل وقولي له تقولك امي انتظرها في السيارة احلام :. ليه يمـــه بنروح ام عبدالله :. لا بس ابغى اخذ كم حاجه من البيت احلام :. اوكي ( وخذت جوالها واتصلت على فيصل )
& في بيت بو مساعد &
غسق كانت تحط لها غلوس :........
مساعد دخل عليها وانبهر بجمالها * كانت لابسه فستان احمر سواريه قصير تحت الركبه بشوي وكانت حاطه شدو ناعم احمر وشوي ابيض ومكحله عيونها بطريقه حلوه وحاطه غلوس احمر لامع :. قمـــــــر اليوم غسق بدلع :. بـس اليوم مساعد ذاب وقرب منها :. وكل يوم بعد غسق :. فديتك انا ... يلا نمشي احين مساعد حط ايديه ورا خصرها وقربها منه وباس رقبتها :. بعدين غسق حمر وجهها ونزلت راسها :. مساعد بعـدين مساعد رفع راسها بإيده وباسها وووو ..............
●●●
شآفِني بــ آلروجْ آلآحَمر
وطَاح مِنطٌولَه ».~ ! ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:15 | |
| & في بيت بو تركي _عند البنات &
احلام اتصلت على فيصل :. هلا فصوول اسمع انا حلوم ولا تقولي ليه متصله ترى ماهو شوق لك بس امي قالت لي احلام اتصلي على فيصل وقوليله امي تقولك تنتظرك بالسيارة فهمت يعني انا ما تاخرت وقلت لك على طول بعدين لاتقـول احـ
.... قاطعها :. خلاااااااااااص والي يرحم ابوك وامك واهلك كلهم بالعه راديو احلام انصدمت من الصوت :. ................ .... :. وشفيك تبلعمتي احين احلام بلعت ريقها :. بـ بندر بندر :. لا ولد عمــه احلام :. هي هي هي تنكت حاضرتك بندر :. لا استهبل وش عندك احلام :. وانت شدخلك وش عندي متصله عليك انا ولا على اخوي بندر :. طسي طيب احلام :. وش اطس انت الي طس بندر :. احلاامووه وجع وش تبين احلام :. الي ابيه قلته ويلا ضف وجهك بندر بغرور :. نعم وش قلتي احلام قفلت بوجهه :....................
●●●
مَجنُونه
] أنآ وآنت زدتِني ~ بجنُون ,,
وأول جنُوني يوم إنِي عَرفتِك !!.
●●●
& عند البنات &
رن جواله وردت :. الووو ( بس قفل الخط ) السوده أرجوآن :. أنـــــــــــآ ساره :. لا مو انتي أسيل :. وانتي كل ما احد سب شكيتي بنفسك أرجوآن :. من كثر مايسبني معاذوه ساره + أسيل :. ههههههههههههه ساره جات بتقفل جواله بس شافت رساله من طلال فتحتها على طول :..
أبشر بسعدك يامكحل جفوني
أنا [ فدا ]وجهك وطولك ولونك ياذكرياتي ياحياتي وكوني أموت فيك / وفرق لامت دونك غلاك دين ~ الله ماكثرديوني كثر ديونك فيني كثر ديونك !!
ساره ابتسمت " احبك ومشتاق لك بس والله ما اقدر اسوي شي " ( وحطت جوالها بالشنطه وكملت كلامها )
●●●
إِن قِلّـتٍ وٍآاح‘ـشّنِـيٍ .. تَرٍىآمَاتُوٍفِـيِ
وٍإِنـ قِلّـتٍ تُوح‘ـَشنِيِ..تَرى مَاقِلّتٍ لِك شَـيٍ وٍإِن قِلتٍ لِـكٍ وٍحّ‘ـشَـهْ .. أَبَـدمَاتِكفِـيِ وٍشّلَوٍوٍنٍ أَعَبِرٍ إِنِـيِ بِج‘ـِد .. [ مِشتَآآاقٍ
●●●
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:17 | |
| & في بيت بو تركي _ الساعة 11 بالليل &
ريم :. يلااااااااااا صارلي ساعة وانا اصارخ واقولكم يلا ااا بنمشي غرام :. هههههههه ليه انتي تكلمينا ريم تطنز :. لا اكلم الي وراك ريناد وقفت على طول ولبست نقابها وطلعت :..........
فهد كان واقف مع الشباب جنب الباب واول ماشاف بنت طالعه :. سعووود سعود :. هلا فهودي مد له المفاتيح :. خذ المفاتيح وشغل السيارات كلهم سعود :. لا يكون شايفني اصغر عيالك انا فهودي :. بسررعه سعيعووو ابوي يبغاني سعود مشى وراح لناحية السيارات :..................... فهودي :. هههههههه مشكله سعيعووه بسرعه يصدق ذا الغبي سعود شاف وحده متوجه لسيارة عزام مشى وشغل سيارة عزام وجاء بيلتفت وانتبه لريناد وجات عيونه بعيونها المليانة دموع ناظرها باستحقار :....................... ريناد " ماراح ادوس على كرامتي اكثر من كذا " وناظرته بنفس النظرات ومن داخلها نار تشتعل :.................... سعود لف عنها وتكلم بصوت واطي :. شين وقوة عين ابد ماتوقعتك كذا ريناد سمعت كلامه ونزلت دموعها وركبت السيارة وصارت تبكي :. ولا انا توقعتك كذا
●●●
على ذَآكآلطِريق آلِلي يسمٌونهقدُر وآشًوآك
وقفت ولآدريت آلآوآنـآفِي عآشَر آحزآنِي ..! وقفًت آجآوب آإلورًقآلحزيِن بـفيّة آلشبٌآك وحسيتِه عًلًى صَآلِي جُروحِي جآء وخآوًآني . وغنينـآ على ..صوتِ يشَآبهآرتبآإك شفًآإك .. وحُآولت آقتِسم حزنِي على ـآطيفِك ولآآمدآني ..!!
●●●
&في بيت إبرآهيم_الساعة 12 بالليل&
( إبرآهيم كان جالس مع فهد ويسولفون وعبدالرحمن كان يلعب بلاي ستيشن وزايد كان منسدح على رجول عبدالرحمن )
عبدالرحمن كان يلعب :. قووم انت زآيـد كان يغني ومطنشه :. مقادير ياقلب العنا مقادير وش ذنبي انا عبدالرحمن :. قووووووووووم انت يادلخ زـآيــد :. مقادير وتمضي حياتي مشاوير واتمنى الهنا عبدالرحمن صرخ :. زيوووووووووووووووود قوووووم عن رجووووووووولي فهد وإبرآهيم انتبهو :. هههههههههههههههههه فهد :. هييييي انت قوووم عن رجوووله زآيــد التفت على فهد وبعدها رجع يناظر القيم بوي ويغني :. على ميعاااااااااااد حنا والفرح كنا إبرآهيم :. هههههههههههه ومسويها شكشكه بعد فهد + عبدآلرحمن :. هههههههههههههههههههههه زآيد :. تبيني اقوم عبدآلرحمن :. وش رايك يعني زآيد :. والي يقولك مو قاااايم عبدآلرحمن :. مو على كيفك زآيد :. طيب ( وقام ورمى المخدات كلهم على عبدآلرحمن وانحاش ) فهد + إبرآهيم :. ههههههههههه فهد :. ابو النذالــة قسم بالله إبرآهيم بجديه :. الموهم اتفقنا باكر انشالله فهد :. أيـه اكيد إبرآهيم حس بأن حمل كبير راح يكون عليه بس ابتسم لفهد :............ فهد رد الإبتسامة :. مبروووك إبرآهيم :. الله يبارك فيك .. عقبالك فهد تنهد :. ماضنتي والله ( ورجع راسه على ورا وغمض عيونه ) إبرآهيم غمض عيونه بتعب وصار يفكر بالي راح يصير له بعد الزواج :..................
●●●
آللًه يسَعِدشخص بي يسكِن هنآ
من بـ طيبِه .. وآلآ ..بآحسًآسِه آلكبير ..
●●●
& بيت بو مساعد _ اليوم الثاني _ الساعة 6 الصباح &
( غسق كانت نايمة وفتحت عيونها وقامت دخلت الحمام " اكرمكم الله " واخذت لها شاور وطلعت ولبست بيجامة لونها اسود برمودا وعند الخصر فيها شريط ستان اصفر ضعيف كثير ربط وبلوزه كت من تحت فيها شريط وفيها رسمة بالاصفر .. ورفعت شعرها بطريقه مبعثره وحطت لها غلوس ناعم . . . خذت جلالها وجات بتطلع بس انتبهت لورقة وفوقها ورده )
صَبآح آلوَرديآورَدًه ..
تفوحْ بـ عطرهـآآلفوـآح صبـآإح يسكن ضًلٌوعآلهوى ويِرِيح خفآقًه ..
::
عاشقتي هل تسمحين لي بدعوتك على وجبة فطور متواضعة زوجك المجنون
.... ابتسمت وشافت ورقة ثانيه كان فيها رسمه خذتها :........
( فديتك والله عشان ماتضيعين وين انا هذا رسم تخطيطي لعيونك )
غسق :. هههههههههه دب ... وشافت بالرسمة دائرة بالاحمر ( هذا المكان "الحديقة " )
حطت جلالها عليها وطلعت من الغرفة :..........
سعود :. ياصباح الغسق غسق لفت عليه :. ههههه وش عندك سعود :. والله متضااايق غسق :. شنو الي مضايقك سعود :. الهموم والله من كل جهه غسق :. بعد انت مثل طلال همك تبي تتزوج سعود :. كنت ابي اتزوج بس احين مستحيل غسق :. ليـــه سعود شاف ابوه :. ولي العهد هنا .. بعدين اقولك غسق :. هههههههه ( وراحت سلمت على بو مساعد وطلعت الحديقة وشافت طاولة مليانة .. دورت مساعد )
مساعد كان وراها ولف يدينه على خصرها وباس رقبتها :. صباح الحب يا ام الحب صباحك شوق يا حضن الشوق غسق ذابت بين ايدينه :. مساعد مساعد :. عيون وقلب وروح مساعد غسق ماتت من الحيا :. ............................. مساعد شالها :........... غسق :. مساعد نزلني نزلنـــــــــي مساعد :. صار لي ساعة اكلم نفسي والحين تكلمتي عناد فيك ماني منزلك غسق كانت تصارخ ومساعد يضحك وصل جنب الطاولة ونزلها وبعد الكرسي لها عشان تجلس :............ غسق :. ما ابغى اجلس زعلت عليك يادب مساعد قرب منها :. زعلانه اراضيك غسق خافت وجلست ع طـول :........... مساعد :. هههههههه ياحبني لك
●●●
هذا آللِي قربِه ..شوق وآحلآم وهنآ ..
لو عطِيتِه | مآي عينِي | مو كثير ..!
●●●
& في بيت بو نايف _ الساعة 9 الصباح &
ريم كانت جالسه جنب ابوها ونايف وكانو يتكلمون عن الشركه :. يعني مثل الاطرش بالزفة
فهودي دخل عليها :. بآلتمـــآم مثل الثور بالزفة ريم رفعت له حاجب :. واللـه ماالثور غيرك فهودي :. انتي مين معلمك طوالت اللسان ريم مدت له لسانه :. انا زين ( وخذت جوالها وارسلت مسج لنوف )
صبآح الخير
يا أحلى صبآح بـ دنيتي كلّها صبآح النُور . . يآ نورٍ طلعوالقلب | حيّآ به|
::
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:18 | |
|
::
فهودي :. مين ترسلين له انتي ريم :. خويي فهودي رفسها :. نـعم حق مين ريم بعناد :. خويي بندر من وراها مسك شعرها :. أي خوي فيهم تعرفين انتي صافة لك عشره ريم :. اااااااااااااااااي شعري فهودي بنذالة :. أيـه حيلك فيها بندوور اكثر بعد بندر :. ههههههههههه ( ومسك شعر ريم وشده اكثر ) ريم صرخت :. يبــــــــــــــه شعرررررررررررررررري بو نايف التفت عليهم وبعصبيه :. بزارين انتو على هالحركات بندر وفهودي كتمو ضحكتهم ... وريم فتحت شعرها وعدلته ..:.... بو نايف :. لو انكم قطعتو شعرها تحسبون نفسكم ناعمين كل واحد دفش اكثر من الثاني فهد :. وشدخلني انا بونايف يقلد عليه :. وشدخلني انا .. انت دايم وشيدخلك بسم لله عليك الي يشوفك ماتسوي شي ابد دايم مظلوم بندر :. هههههههههههههااااي فشلوه نايف يكمل مع بندر :. ههههههههههههههههههههههههههههاااااي بونايف التفت على نايف :. انا كم مره قلت لك تغير هالضحكه نايف حط ايده على فمه :. وش فيها ضحكتي يبه ريم وصلها مسج من نوف :. صبآح الحب ياحبي انتي .. معليش تجيني البيت بلييز ريمو " يبه معليش اروح حق صديقتي بونايف هز براسه يعني لا :.............. بندر وفهودي حطو اياديهم على فمهم وسوا نفسهم يضحكون ويأشرون على ريم :....... بونايف التفت عليهم وشاف حركتهم ابتسم وهز راسه ورجع يطالع بالآورآق :. ياريم ريم :. هـلآ يبه بونايف :. روحي لبسي وخلي بندر او فهد يوصلونك ريم نقزت وراحت باست راس ابوها :. الله يخليك لي يارب ( ومشت ومرت جنب فهد وبندر ) وانتم يلا واحد فيكم يروح ينتظرني بالسياره ( وانحاشت على طول ) بندر :. شوف اختك وربي يبيلها ذبح فهودي :. لاتوصي حريص بس ذبح ( ولحق ريم بس هي كانت اسرع منه ودخلت غرفتها )
( ريم دخلت غرفتها ولبست جينز ابيض برمودا وبلوزه كحليه ربط ع العنق وطويلة لتحت الفخذ ورفعت شعرها بتوكه وحط لها فاندويشن وكحل وغلوس احمر وخذت عبايتها وطلعت )
بندر نزل من الدرج بسرعه :. يلالالا بسرعه انتظرك بالسياره ريم على طول لحقته وركبت السيارة وكان كأنه مستعجل على شي ومعصب شوي سكتت ونزلت بهدوء وهو مشى على طول .. وقفت ورنت الجرس بس ما احد فتح اتصلت على نوف وماردت :. اوووف وينهم ...... مر من جنبها وفتح الباب بدون مايتكلم :............. ريم :. مشكور فهد كان :. العفو .. حياك ريم حست بشعور غريب شعور قهر من جفا فهد " يالله وانا وشدخلني فيه " دخلت وشافت خدم يشتغلون وكان مع ام فهد حريم لكنها سلمت على ام فهد وراحت لنوف :. السلام نوف وقفت وسلمت عليها :. وعليكم السلام ريم :. هـلآقلبي شخبارك نوف :. اكذب عليك ان قلت لك تمام ريم :. ليـه وش فيك نوف :. اليوم ملكتي او زواجي وش تبيني اسوي ريم انصدمت :. أيـــــــــــش نوف انكسر خاطرها وخنقتها العبرة :.......................... ريم حست ان الموضوع مو طبيعي بس ما تبغى تنكد على نوف وابتسمت لها :. اليوم زواجك وشكلك كذا ... الله يعين زوجك والله شكله من البدايه بينحاش نوف حطت يدها على خصرها :. لا واللـــــــه ريم :. ههههههههه أيـه والله نوف نست الموضوع وابتسمت :. صبري خليني اروح اخذ لي شاور وتجي الكوافيره وربي لا اصير احلى منك ريم بغرور :. حـلوه أيـه بس احلى مني مستحيل نوف :. مالت يـــــــــــــآلدبه ريم جاها شعور غريب ودمعت عيونها :......... نوف نزلت دموعها بسرعه على حظها مع إبرآهيم وحضنت ريم :........
●●●
بمس ‘ـحدموعيُ‘ وآذڪر آللـ? ~ وأصلي* وآللـ? مآبـ? شخ‘ـَص يس‘ـَوى " دموع‘ـَـَـي" ●●●
& في بيت بو رآكان &
هيفا كانت جالسه مع راكان :. أيـوه بالضبط يعني كلهم حمل .. وكل وحده تقولي من جهه وانتي وانتي طفشووني وربي رآكآن غمز لها :. بس انا ما ابغاك تحملين هيفا نزلت راسها :. ليـه رآكآن ابتسم على جنب :. لاني ما اقدر اتحمل هيفا بعصبيه :. يعني انا اذا حملت بتتزوج علي رآكآن :. ههههههههههههههههههه احين مين جاب طاري الزواج هيفا :. أيـه قلت يمكن بعد تاخذ هيووي الحمآره وربي قاهرتني ودي اذبحها رآكآن ببرود :. ليـه هيفا عصبت :. بعد تقول ليه ايه اكيد الي سوته عجبك رآكآن قاطعها :. يـآدبه انا مايعجبني غيرك هيفا :. تدري رآكآن انا مو مرتاحـة لهيا رآكآن :. ولا انا بس شنو تقدر تسوي هيفا :. ما ادري بس هي خبيثها يعني تقدر تسوي الي تبي وانا خايفه عليك رآكآن :. وربي لو تسحرني ما غيرت شي من حبك هيفا ابتسمت :. الله يخليك لي رآكآن باسها بين جبينها :. احبك ياتاج راسي
●●●
تعآلينعلمّ آلعآلمّحبنآ كيف يكۈَن ۈَخليك بقربي ۈَحطيعينك دآخل القلب آبيك مّعيبكل | تهوَرك | وَجنون آلعيوَن彡 ترآ مّآلي ڛۈَآ حنآيآ رۈَحكآحبك !
●●●
& في بيت بو مساعد _ الساعة 4 العصر &
طلال اتصل على بندر :. .............. بندر :. هلا والله طلال :. هلا فيك وينك بندر :. موجود ليه طلال :. صار لي ساعة اتصل عليك ماترد بندر :. اهـآ كنت مشغول شوي طلال :. مالت عليك وعلى شغلك فوقك بندر :. مالت علي اوكي بس على شغلي ما اسمح لك طلال :. اوووووف لهالدرجة مهم بندر ابتسم :. واكثر بعد طلال رفع حاجب :. وش السالفة يابو الشباب بندر :. لا سالفة ولا شي بس طلال :. بس شنوو بندر :. بعـدين تعرف .. اوكي اكلمك بعدين .. فمان الله طلال ناظر بالجوال وهو مستغرب :. غريبة اول مره اشوف بندر كذا
●●●
ننتظر نعرف خبر ... ؟ يقـول القدر بعدين يـآلله يـآقدر عجل " نبي نعرف نوآيهم "
●●●
& في بيت بو تركي _ الساعة 5 المغرب _ في غرفة هيـآ &
هيـآ :. لالا ما اقدر حآمد :. هيـوي لا تصيرين كذا هو يبغى يكلمك شووي بس هيـآ :. اممم مدري حآمد :. يالله عاد لآ تفشليني هيـآ :. طيب اوكي .. حآمد :. دقايق بس ويتصل عليك هيـآ :. اوكي .. باي ( قفلت من حـآمد ومسكت جوآله تتنظر شوي ورن الجوآل بيدها ردت بدلع ماصخ :. هـلآ زآيـد :. ياهلا والله بهالصوت هيـآ :. هلا فيك زآيـد :. اخباار الحلوو .. هيـآ :. تمام اخبارك انت
زآيـد :. الي يسمع هالصوت وين مايكون بخير هيـآ :. تسلم قلبي .. آمر وش بغيت زآيـد :. مايامر عليك عدوو .. بغيت اسولف معك الكل يمدحك قلت اجرب هيـآ :. ماعندي مشكله بس انا ما ادردش بلاش زآيـد فهم عليها :. اهـا قصدك يعني لازم مصلحه .. وش بغيتي .. شحن .. تحويل فلوس .. مارينا جيان .. هيـآ :. لالا انا عندي فلوس مكفيتني يعني مشكور انا ابغى شي ثاني زآيـد :. هههههه اشوه اجل هيـآ :. ههههههههه بخيل زآيـد :. ماشي يغلى عليك آمري انتي وقولي شنو تبغين هيـآ بخبث :. اذا جا وقته بقولك زآيـد :. والله شكلك داهيه
●●●
دنيـآ القوي فيها حكم ضيع مبآدئ والقيم لو يـدري أن الله ورآهـ " مــــــآيوم في عمره ظلم "
●●●
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:19 | |
| ::
& في بيت بو عبدالله _ الساعة 6 المغرب &
احلام :. فيصلوووه قووم ودني ملكة وحده من صديقاتي فيصل :. لحسي كوعك احلام تستهبل :. قوووم لحسته فيصل ابتسم :. ماشفتك احلام :. فيصل تكفـــــــــــــــــى فيصل :. طســــــــــي قلت لك لا احلام :. بليييييييييييز فيصل فيصل :. يـآلله حلوووم قلت لك لا احلام :. تكفي لاتفشلني قدام غرووووووم فيصل ابتسم على جنب :. وشدخل غرووم بالسالـــفه احلام :. انا قايله لها بخليك توصلنا فيصل :. يعني هي بتروح احلام :. أيــه بتروح فيصل ابتسم :. لعيــونها قومي لبسي عبدالله دخل عليهم :. لعيون مين احلام وهي تلبس عبايتها :. غراااام عبدالله تضايق بس سمع اسمها بس مابين هالشي وابتسم لهم واخذ مفاتيح سيارته وطلع :......................
●●●
... « آلـصـمّت !
أۈَج‘ـع مّن مّدى زفرة آلبۈَح !
●●●
& في بيت بوفهد _ غرفة نوف & ( نوف كانت لابسه فستان ابيض فيه خيط ضعيف كثير ربط بالعنق والصدر كانت فتحته كبيره شوي وفيه كرستال ومن الجوانب كان قماشها شفاف والظهر كله يبين ومن تحت حر وفيه ورده ع الجنب .. وشعرها كانت مسويه باف من قدام ولابسه شريطه بيضا وكرلي من ورا ومكياجها كان فري شوي )
ريم :. قمـــــــــر قسم بالله نوف :. فديت ياعمري ريم مدت بوزها :. طيب انا وش البس نوف :. ههههههههه يابعدي انتي خذي لك فستان مو امي جايبه لي السوق كله الي يعجبك خذيه ريم على طول فتحت الدولاب وجلست تشوف الفساتين وتفكر وبالاخير طلعت لها واحد ولبسته ( اختارت لها فستان اصفر ربط ع عنقها وفتحت الصدر على شكل 7 والظهر نصه يبين ومخصر ومن تحت حر الين الركبه وشعرها فتحت بطريقه مبعثره وحلوه وعدلت الفاندويشن والكحل وحطت لها غلوس احمر ) :. اجنن صح نوف :. تذبحين بعد .. وينك يافهد تشوف ريووم وربي لاتنهبل عليها وتتزوج اليوم قبل باكر ريم انحرجت من طاري فهد :. جـب يالدبه لاتقولين كذا نوف كانت بتتكلم بس قاطعه صوت غرام واحلام بدخلتهم :. كللللللللللوش نوف :. هههههه اهلين احلام :. الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمـــــــــــد غرام :. كلللللللللللللووووووووش نوف :. ههههههههه عقبالكم يارب غرام تنهدت :. آميـــــــــــــن البنات :. هههههههههههههه احلام :. ورا زواجك مدري ملكتك مدري خطوبتك كذا نوف :. هههههههه وش اسوي بعد غرام :. تعالو الحين هذا زواج او ملكة او شنو ريم :. زواج غرام واحلام بنفس الوقت :. أيــــــــــــــــــــش نوف :. بسم لله عليكم وش فيكم غرام :. لا بس الزواج غلط يعني ما احد يدر نوف قاطعتها :. أيـه ما احد يدري بس معاارف اهله بما انهم عيلة معروفه كثير احلام :. مالت عليه الغبي نوف :. ايه حيلك فيه
●●●
رآإحلين ..!
يحتضنًهُم يم ...وآحسآإسِ حزين .. فِي موآدعَهٌمغيآإب ..~ للسعآدًه وآلعذُآب ..في صفوف آلحآضرين ..! رآإحِلين ..! شمسُهم ..شمِسآلودًآإع .. وآلسفينًه .. من ضيآع ..فِيضيآإع ..فِيضيآإع ..! يآودآإع .. مآبقَى للعيِن دمع .. ولآبِقًى للنُور دآإع ..!
●●●
& في بيت بو عزام &
رينـآد كانت جالسه بالصاله ورن التليفون وردت :. الــو نجد :. هــــــلآ والله رينـآد :. هـلا فيك نجد :. شخبآرك يابعد طوايف بنت عمك رينـآد :. مو تمام نجد :. ليه ياعمري وش فيك رينـآد بكت بصوت مسموع :. س س سعود ظ ظ ظالمني والله ظ ظ المني نجد قلبها عورها :. يابعد قلبي خليه عنك اصلن هو مايستاهلك رينـآد :................ نجد :. ريناد ياقلبي لا تبكين عشاني رينـآد مسحت دموعها وبصوت مبحوح :. ط ط طيب نجدكانت مقهوره على ريناد :. رنوودي شوي واكلمك حبي .. باي نجد قفلت من ريناد :. وربي انك غبي يااسعودوه على هالحركه ياقسوة قلبك ( خذت جوالها واتصلت على ) :. انت خووويك ماعنده احساس ماعنده قلب البنت بتذبح نفسها من البكي وهو ولا هامه فهودي استغرب :. ها وش السالفة .. مين انتي نجد تفشلت من طريقتها " وربي اني همجيه يعني في وحده تتصل وتدخل بالموضوع ع طول " :. ان ا اسفه فهودي ابتسم :. نجد ... مابغينا نسمع الصوت لو ادري ان سعود بيخليك تكلميني ياليت من زمان ماعنده قلب نجد استحت :. فهد بجد كلم سعود ترى ريناد مالها ذنب و فهودي :. اوكي ولا يهمك بكلمه بس خلينا منه الحين .. شخبارك انتي نجد :. الحمدلله بخير .. شخبارك انت فهودي :. ماكنت بخير بس يوم سمعت صوتك صرت بخير نجد قفلت بوجهه " يـآربي يجنن " :....................
& عند فهد &
... :. هههههههههههههه مجنونه والله تستحي تقفل الخط بدر :. خير يابو الشباب مين المجنونه فهودي :. وش دخلك انت بدر :. مالت عليك بس فهودي :. وعليك بعد
●●●
يعني لآزمْ اصرخ بوٍجهكْ واقوٍل : | احبكْ « ..........................................| احبك « ..........................................| احبك «
يعني لآزمْاتجردْ من خجلْ عيني ! واهزْ احسّآس قلبك ، واصرخْ بوٍجهكْ [*احبكْ
●●●
& في قصر الافراح _ الساعة 10 ونص بالليل &
( دخلو احلام وغرام وريم ونوف وام فهد وكان القصر مليان بالضيوف )
غرام تهمس لاحلام :. لا بجد معارفهم واجد احلام :. ههههههههههه وش على بالك اجل مايلعبون غرام اشرت ع طاولة :. امشي نجلس بس احلام :. قولي لنفسك ليه تقولين لي غرام :. هههههههه هذا الي اقول
::
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:28 | |
| & في غرفة العروس عند نوف & ريم :. تدرين ان انتي جايه متأخر نوف من دون نفس :. وياليتني ماجيت بعد ريم :. ياقلبي وربي مايصير ذا الكلام ام فهد :. يالله نوف إبرآهيم بيدخل نوف بقرف :. ما امداني توني واصله ريم :. هههههههههههه ماقلت لك متآخره ام فهد :. نوف لا تفشلينا مع الرجال بنفسيتك هاذي نوف :. ان شاءالله ولا يهمك بس خليه يفكنا هو بالاول ريم ضحكت وطلعت ودخلت الصاله وجلست جنب احلام وغرام :..................... إبرآهيم دخل الغرفة وسلم على ام فهد وتوجه لنوف وباسها بين جبينها :. ع البركة نوف لفت وجهها :.............. إبرآهيم مسك ايدها ومشى معاها ودخلو وكانت الانوار كلها مطفيه ماعدا الشموع والثريا الي بالمنصه دخلو على موسيقى رومانسية كثير لما وصل المنصه الكل بدا يجي يبارك له ويبارك لنوف .. ام فهد :. يالله قومو عشان الدبل نوف وقفت بكل برود وناظرت بريم الي كانت تبتسم لها وتأشر لها تبتسم ابتسمت عشان ريم وإبرآهيم مسك ايدها وقفو مقابل الطاولة الكبيرة الي كان عليها افخم الدبل واحلى طقم والكيك الي كانت من 6 طبقات وشكلها رهيب كان كل شي بالزواج وبالقصر كان يدل على وضع إبرآهيم وبإنه من اغنى العوايل :.... إبرآهيم لبسها الخاتم ومسك ايدها وباسها :....... نوف ارتبكت من حركة إبرآهيم نزلت راسها ومسكت الخاتم ودخلته وهي ترتجف ولبسها العقد ونادى خالته الوحيده :....... لطيفة :. هلا امي إبرآهيم ابتسم لها :. كملي الباقـي لطيفة ابتسمت له ولبست نوف باقي الطقم :..................... ( لطيفة خالة إبرآهيم وهي احن عليه من امه لكنها في الرياض ومتزوجه وماتقدر تشوفه كثير بس حنانها ع إبرآهيم مثل حنان الام ع ولدها وهي تعتبره كذا لانها ماتجيب عيال ) إبرآهيم مد لها السكين وهي خذتها وهو حط ايده ع ايدها وقصو الكيكة :....... نوف كانت ميتة من الخجل رغم كرهها لإبرآهيم بس جرئته تحرج :........... إبرآهيم مسك الشوكة وخذ قطعة من الكيكه ومدها لنوف :.............. نوف بحيا رفعت عينها وجات بتاكل الكيكه بس إبرآهيم خذها وكان بياكلها ابتسمت ع الحركه :.......... إبرآهيم رد الإبتسامة ومد الكيكه لها وكلتها بنعومة واخذت قطعه من الكيكه واكلته واشربو العصير :.... إبرآهيم :. احين نطلع لطيفة :. ما امداك يا إبرآهيم إبرآهيم :. خالتي انا و يني وين هالحفلة والخرابيط هاذي ام فهد :. خلاص ياولدي اطلع ( إبراهيم طلع مع نوف وتركها تلبس عبايتها وطلع برا القصر ) زآيـد اول ماشافه :. ههههههههههههههههههههههه عبدالرحمن :. وش عليه تضحك انت زآيـد :. شكله غلط بالبشت هههههههههههههههههههههه إبرآهيم :. اقول وراك ماتاكل تبن زآيـد :. هههههههههههههههه نوف طلعت وشافت إبرآهيم ينتظرها ركبت السيارة ونزلت معاه الفندق واخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم وفتحت شعرها وحطت لها غلوس :................ إبرآهيم دخل عليها :. العشا نوف :. مالي نفس إبرآهيم :. عشان الي بطنك نوف:. ما ابغى بالعافيه عليك إبرآهيم :. عشان ولدك وبعدين عمتي وصتني عليك يعني غصبن عليك تاكلين نوف ماحبت تطول النقاش وطلعت معاه وشافت الطاولة مليانة بالاكل جلست واكتفت بإنها تشرب عصير إبرآهيم :. ماتبغين تاكلين لك شي نوف :. لا إبرآهيم بدون نفس :. بكيفك ماني مترجيك تاكلين نوف " والي يعافيك وين اكل وانت ساد نفسي " :................. ●●● تعَآل نمُوت نتڪفّن . . مدآمْ أوَل فصِل أبيَض * أظِن اللي بعَد أحسَن≈ و أظِن فِراقْ هَالدنيَا . . سَهلْ عَآدِي ويتعَوضْ ≈ تعَال نجرِب إن نموت و نفرَح مُوتْ. . وَ نتركْ مِن يَبي يحزَن،، ---( لِـ حزنه لُو يَبي يحزَن وَ حِنا نمُوتْ≈ يِجوزْانْ المِمَاتْ أحلَى،، خلنآنموٍت| ●●● & عنــــــــآق الذكرى & كان جالس ع رمل قبرها ويبكي بصوت مسموع :. ريماس وينك تكفين تعالي ترى والله بموت من دونك حياتي مالها معنى ما احد لي ما احد معي انتي دنيتي وناسي انتي الي تغنيني عن هالكون كله والي يخليك رجعي لي يرضيك حالي كذا ميت من بعد فراقك الكل يقولي انساها مايدرون اني يوم جيت بنساك نسيت روحي انتي قبل وعدتيني انك ماتبعدين عني مهما صار طيب هذا انتي بعدتي عني وين وعدك لي وين وعدك ياروح عبدالله ... الدنيا مقفله ابوابها بوجهي كل ما اروح مكان اشوفك فيه كل ما اتكلم اهمس بإسمك كل دقة بقلبي تدق عشانك والحين ليـه انا عايش دامك مو معي .. ( وصار يبكي وكأنه طفل ضرب راسه بالرمل وقلبه كان يحترق على حبه ) ●●● غٌربَه ’ ثلْج شعٌور ’ آنفآإس دِخآن .. يجتآإحِنِي ..! وآللِيل لـ آللِيل [ يشْكِي ] ليلِي كذآ ..! بآلْوًآن وآلآ ..بلآآلوًآن . لًوْ يحترِق صمتِي عليًه ..بـ يبكِي .. ممكن مًآآعرفِك ..! لكن ......آلصِدق :عِنوآإن.. ممكِن آعِيشِك .. لكِن .....شلوَن بـآحًكِي ..؟ ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:43 | |
| & في بيت بو معاذ _ الساعة 2 بالليل & دخل معاذ الصالة وشاف ارجوان مطفيه الانوار وتطالع فلم رمى نفسه ع الاريكة وغمض عيونه بتعب :..... أرجوآن بس شافته شهقت :. وش فيـك معاذ فتح عيونه وبكل برود :. ايدي مكســـورة أرجوآن :. يـآبرودك وكأنك تقول مجروحة ايدي ... وش فيك وشلون انكسرت ومتى وتألمك ولا معاذ قاطعها :. كنت العب كورة مع اخويائي وطحت وانكسرت ايدي أرجوآن :. هههههههههه انا خبري الي يلعب كورة تنكسر رجله مو إيده معاذ :. انا غير بعد أرجوآن :. طيب تبغى حـآجه احين معاذ :. أيـه ابغى جوالك أرجوآن :. نــــــــــــــعم معاذ قام من عندها وسحب جواله وراح غرفته :.............. أرجوآن راحت تركض وراه بس هو كان اسرع منها وقفل باب الغرفة وفتح جوآله وصار يدور بـآلآسمـاء على اسم ريم خذ الرقم ورسل لها رساله :.. ريومه انا معاذ .. كلميني تراني تعبان حدي احبك .... قام وفتح باب غرفته :. رجووووووووووووووووووووووووي أرجوآن جاته وسحبت الجوال منه :. قسما بالله يا معاذوه لو انك مسوي شي بالجوال او ماخذ شي ماتلوم الا نفسك معاذ سكر الباب في وجهها :. انقلعي بس & في بيت بو نـآيف _ غرفة ريم & ريم اول ماوصل المسج فتحته ع طول خافت من الكلام الي فيه " يـاربي ليكون صاير فيه شي بس وشلون اكلمه " كانت فكره تجيبها وفكره توديها بالاخير اتصلت عليه :. ا الو معاذ :. حي الله هالصـوت ريم بعتاب :. الله يحيك .. ليه ماترد من ساعة وانا اتصل معاذ :. كنت اكلم رجووي ريم :. طيب ماقلت لي وش فيك تعبان معاذ :. مكسورة ايدي ريم بخوف :. بسم لله عليك ليته فيني ولا فيك معاذ :. بعيد الشر عنك قلبي ريم انحرجت :.......................... معاذ :. وينـك يالدبه كل هاذي غيبه ريم :. مو بإيـدي معاذ :. اخبـآرك ريم :. بخير اخبارك انت معاذ :. دامني اسمع صوتك اكيد بخير ريم حمر وجهها " يـآويل حالي بس " :. طيب معاذ انا ما اقدر اطول معك معاذ :. احين كل هالزحمة الي مسويتها قبل شوي واحين بتقفلين ريم :. ههههههه لاني ما اقدر اطول وانت عـارف انـ معاذ قاطعها :. اوكي حبي عاذرك احين .. انتبهي ع نفسك ريم :. تسلم .. ان شاءالله وانت بعد معاذ :. من عيـوني ... وتصبحين ع خير واحلام سعيده كلهـآ انا ريم ابتسمت بحيا وبنعومة :. تلآقي الخير .. بـآي معاذ :. بـآي ( قفل الجوآل ) " يـآلبيه امووت ع نعومتها انا " ●●● لبــّيــه صوتٍ يستحي لا تكلمت ... و تقول كن الشمس جوى خدوده .. مشمش يذوّب صخرتي ما تحكمت ... يصــعب عــليّــه لو أجارينــفوده .. عطرٍ يسيح بداخلي لا تسلهمت ... و اسرع سكوني يوماسابق جموده .. لبيه قلبٍ يحتوي حكــمــة الصمت ... ينسف جـدار الــروح حــتى يــزوده .. !!! ما يعرف التاريخ من داخله عمت ... ؟؟!!! ضميت قلبه .. وين ألاقي حدوده ؟؟ ناديت روحه ياهواي و تلعثمت ... مدري انادي ضحكته أو ردوده ؟!! يا شيخ قلبي عذبه لو تكرمت .. حبه و سبه و انتهي في عضوده ●●● & في غرفة فهـد & فهودي يكلم سعود بالجوال :. يـآخي انت وش سالفتك مع حبيبة القلب سعود :. انا ماعندي حبآيب فهودي :. سعوووودوووه لا تستهبل علي سعود :. ماعندي سالفه فهودي :. لحـــــــــــــول انت وش سالفتك جد ترى البنت ذابحة نفسها وانت ولا هامك سعود :. مشكلتها فهودي :. والله ما المشكله الا انت طيب وش السالفة سعود :. وش يدخلك انت فهودي " احسـن لاتقول لي ع الاقل يكون لي عذر اكلم فيه نجد " :. بقريح سعود :. طيب انا الحين مالي خلقك .. طس ( وقفل بوجهه ) فهودي :. فاهم الادب غلط قسم بالله ( انسدح ع السرير بتعب ونام ) سعود قفل من فهودي وكان يفكر بريناد قطع افكاره " والله اني مااتعبت نفسي بالتفكير عشانك " ●●● عُلُىشُرْفة{غيآبك.. جِيت ..بآفتح نآفِذَة ذكرآك لقيِت -آلصَبر- متلحِف خطًآك ومفتِرِش ..~{جرحِك آنَآ آللِي مِنْ تَذكرتِك عَرَفت آنِي عَجَزْت آنسآك وآنآ آللِي لُو تنًآسيتِك تّذكِرخّآفِقِي ..رِمحِك آنآ آللِي مًآعَرفت من آلكَلآم آلآ آعشْقِك وآهْوَآك وآنَآ آللِي مَآعَرْفْت ..آلحزِن.. آلآ من قِسى فرَحِك وآنآ آللِي يُوم قِررْت آنتهِيك آحترْت كيِف آبدآك ..؟ تَخيِرت آلبكى لآآجلِك لآنِي مَآعرَفت آضحَك ..! [ آنقِب ] عَنْ مآثِردَمْعِتِي فِي حسرتِي وآلقـآك .. تَحرِض للزَعَل جَرْحِي..! وآحآوِل آختِلِق صَلْحِك ..! تَعَلمت آكتِبك وآمسح ملآمِح غيبِتِك وآحًآول آفهَم وصآلِك ولكِن .. طَآل بِي شرحِك ..! سِقِيت آزهآر حِلمِي في غِيآبِك وآثمًرت آشوآك ..! زرُعُتك سنبُلَة فرْحِي وآكل طير آلحِزن قمَحِك ..! ●●● & في بيت بو عزام _ غرفة سـآره & كانت منسدحه ع السرير وتكلم دبدوبها :. احين طلال يحبني صح ... امم ايه مثل ما انت قلت يحبني طيب اذا كلمتها او رسلت له رساله أسأله عن اخباره مافيها شي صح .. ( مدت بوزها ) ليه يعني وش فيها .. اصلن انت ماتحبني عشان كذا قـ غرام دخلت :. الحمدلله والشكر يارب .. ( وصرخت ) يـــــــــــــــآبنت ساره لفت عليها :. انتي وش مدخلك الغرفة وش تبين غرام :. يمدحـــون العقل ترى ساره :. انقلعي مايخصك غرام سكرت الباب :. والله استخفو خواتي عزام مر من جنبها وطالعها بنص عين :. جنيتي انتي تكلمين نفسك غرام ضحكت :. ههههههههههه بلاك ماشفت الجنون عدل عزام :. ليه وش صاير غرام فتحت له باب غرفة ساره بهدوء وكانت تكلم الدبدوب :................... عزام + غرام :. هههههههههههههههههههههههههههههههه عزام :. بجد جنوون .. الله يساعدني على هالخوات بس ساره نقزت ودزتهم وقفلت الباب :. اوووووووووف مايخلون الوحده تعرف تفكر ع راحتها ●●● وينِك ..! ذبَحْنِي آلحًنين ..وجِيت لك كلِي عطًشآإن |جآيع|وآنفًآسيتنآثًر عليك لآيآبًعًد حيي ..يآدنيًآي ..يآملّي مآقلت لِك ! كل [ نبضِه] من عٌرٌوقِي تبِيك ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:46 | |
| & في كندا _ 6 الصبـآح & صحى من النوم وماشافها جنبه اخذ له شاور سريع وطلع لها :. صبــآح الخير اماني :. مافي خير دام حنـآ مع بعض خـآلد :. امـآني خلينا نتفاهم اماني :. مابينا أي تفاهم انت واحد حقير والكلام معك ضايع خالد عصب بس مسك نفسه :. امــــــــــــــــــــــــــــــآني الزمي حدودك وانتي تتكلمين معي اماني خافت بس مابينت :. وش راح تقدر تسوي اعلى مابخيلك اركبه ماهميتني خالد حط ايديه على كتوفها :. اماني ترى كذا مو حل اماني بإستحقار :. انت مين عشان انا اشوف لي حل معاك . . . الحل الوحيد هو انك تطلقني خالد :. هههههه مجنونه انتي ع بالك الزواج لعب اطفال حبني تزوجني زعلني تطلقني .. امـآني اصحي ترى هذا جنون الي سويتيه والي شفتيه ترى انا مالي ذنب فيه وهي الي اماني قاطعته :. مايهمني انت لك ذنب ولا مالك الموهيم اني ماعدت ابغاك خالد بعصبيه :. اماني ان عدتي هالكلمة ماتلومين الا نفسك اماني بتحدي :. مو انت الي تهددني ( وبصوت عالي ) أيـه ماعدت ابغاك ولاعدت تعني لي شي ويـ خالد قاطعها :. طــــــــــــــــــــــــــآلق ... ( ولف عنها ) روحي جهزي اغراضك بسرعه وامشي ارجعك لأهلك وبحسابك راح اخط 100000 واذا تبغين اكثر قولـي .. انتظرك تحت ( ومشى عنها ) اماني حست وكأن موتها في هاللحظه من قوة صدمتها بكلام خالد حطت يدها على فمها وصارت تبكي بجنون :. لا لا والله ما ك ك ك كان قصدي انا ان اس فـه والله مصد . .. قتك خلاااص ( وطاحت على الارض وحضنت نفسها وصارت تبكي ) ●●● تبين البعد أبد حاضرقسم بالله ما اردك ولكن لاتجيني يوم بقولة تكفى لك أناحنيت أشوف إنك تورطتي بشي كبير مو قدك ماظني تنفعك بكره حسافه وليتني ياليت على بالك ابترجى وكل الخوف منصدك ترى قبلك كثير اللي ترجوني ولاترجيت إذاعشقك يوطيني لا أبو جده لا أبو جدك وإذا مليتي من قربي فأنا منك بعدمليت أخاف انها تصانيف وشياطين تب تحدك وأخاف إني اوري لك شياطيني لو أنحديت وأنا والله ماودي ولكن كنه بودك تشوفي ردة افعالي ليا صديتي وصديت ابرسل لك سحر طيفي يجرك منورى سدك يجيبك لآخر دروبي وانا ماقمت وتعنيت يخيل لك صدى صوتي وهمس الشوق بيهدك تناديني .. تناديني ..تناديني ولا رديت تحسين بدفا صدري كأنه مصدر يمدك دفا هالكون رغم اني بعيد وتوني ماجيت ولامن غمضت عينك تحسي يدي بيدك ولامن فتحت عينك تشوفيني بزوايا البيت أبنزل مع دموع الهم واهدي في طرف خدك لأجل ما أنحت الفرقا واوثقها هنا مريت لأني ساكن بدمك وقلبك واقف ضدك دمارك بعدي لو لحظه فما بالك إذا اقفيت مدام انك سمعتي اللي أقوله وأبتدأ يشدك خذي مني هديه لك حلالك واحفظي هالبيت تبين البعد أبد حاضر قسم بالله ماأردك ولكن لاتجيني يوم بقولة تكفى لك اناحنيت ................... بقولة تكفى لك انا حنيت ................... بقولة تكفى لك انا حنيت ●●● & بالشرقية _ الفندق عند إبرآهيم & نوف دخلت الغرفة ودخل إبرآهيم وراهـآ :.................. نوف كتفت اياديها وناظرت إبرآهيم :................ إبرآهيم وقف قدامه وبكل جرآءة لبس له بيجامة واخذ مخده وجواله وطلع من الغرفة :.......... نوف كانت منصدمة من جرآته قدامها :. غبي وقليل ادب إبرآهيم كان واقف يسمعها ابتسم على جنب وانسدح بالصاله وصار يشوف الرسايل الي بجواله فتح الاولى :.. " إبرآهيم وينك من زمان " حذفها وفتح الثانيه " والله واحشني زمانك ... برهومتي انا سمعت مو متأكده انك بتتزوج بس اعرف اذا تزوجت راح ينتهي الي بينا " حذفها وابتسم بسخريه :. والله وثوق البنات قال ايش ينتهي الي بينا ( كان بيفتح الرساله الثالثه " اووف والله اذا بجلس اشوف رسايلهم ماراح اخلص " ( قفل الجوال وشغل له فلم ) ●●● لأجل الي بينا كل شي يهون ..... ................ يهون ...................... يهون ●●● & اليوم الثاني _ بيت بو تركي _ الساعة 4 ونص العصر & لينا كانت جالسه بالصاله مع هيـآ :........................ أسيل اول مادخلت :. يـآقلبي النوني جالسه لينـآ ابتسمت لها :. هي تجلس اكثر من ماتنام أسيل :. اقول ما اسمح لك الا بنت اخوي عاد ( وخذتها من لينا ) لينـآ وقفت :. أسيل انا بروح اصلي وبرجع انتبهي لها طيب أسيل :. لاتوصين حريص لينـآ طلعت من الصاله وعلى طول هيـآ قامت وجلست مكانها وخذت جوالها :............... أسيل :. هيــــــــــوي رجعي الجوال هيـآ وهي تدور بجوال لينا :. جب انتي مايدخلك أسيل :. هيا قسم بالله ان مارجعتي الجوال ياويــلك هيـآ بتهديد :. اسوووول انا كم مره حذرتك انك تبعدين عني ولا ياويلك وانتي شفتي وش سويت فيك أسيل خنقتها العبرة وقامت من الصاله وراحت الغرفة :........ ●●● رس‘ـًـَـَـمتْ من فرقـاكْ لــوحه"ح‘ـًـَـَـَـزينهْ " وبكيتْ , لينْالدمعج‘ـَـَـَـفْ |وبكـاني / وحلّ الظلآمالع‘ـًـَـَـتمْ , وسط "المدينه" أسمحلي أنتْ بغ‘ـَـيبتكْ | صرتأنـاني ●●● & في بيت بو عبدالله & فيصل دخل وكان في ايده كيس :. حلووووووووووووووووم قومي أحلام :. ها وش تبي عبدالله :. انا كم مره اقولك لاتقولين ها أحلام :. هههههههههههه انزين نعم فيصل :. قومي جهززززززي وخلينـآ نشوي برا أحلام :. يلا بـس مناك فيصل :. قومـــــــــي وجع أحلام :. روح جهزهم انت واذا خلصت اعزمني عبدالله ابتسم :.................. أحلام :. ولا اقولك خلي نجدووه تسويه فيصل يصـارخ :. نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجدوو وهـ أحلام :. هههههههه قسم بالله هذي هي جنبك نجد :. نعم وش تبي اذوني تفقعوا فيصل :. قومي جهزي أحلام :. ماتسمعين شنو قـآل قومي وجع نجد :. وش تبون انتم فيصل :. مانبي شي .. ( وصرخ ) نبــــــــي ناكل بو عبدالله نزل من فوق :. فصوووووول فيصل التفت وابتسم بغباء :. هـلا يبـــــه بو عبدالله :. انت من متى صرت كذا خبري فيك هادي فيصل :. هـآ احلام بصوت واطي :. هوى طفاقه في هالاخو مدري من وين جات بو عبدالله وعبدالله ابتسمو :. ................ بوعبدالله :. شنـو الي ها فيصل :. مدري احلام :. هو من طلع مع فهيدان وهو ملحوس عقله فيصل التفت عليها :. انتي انجعمي دقايق نجد ضربت احلام بإيدها :. وش فيه فهيدان احلام :. وانتي وش عليك قووومي انزلعي المطبخ بس بوعبدالله :. عبدالله تعالي المكتب ابغاك في موضوع عبدالله وقف :. ان شاء الله يبه ( مشى وقف جنب باب المكتب والتفت عليهم ) اذا طلعت ابغى اشوفكم مخلصين البلع ( وفتح الباب ودخل ) | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:49 | |
| & في كندا _ في الشقة & دخل خـآلد وكانت معاه خدامه دخلها غرفته وشاف اماني ع السرير وتبكي ما اهتم لها ودخل مع الي معه غرفة الملابس :. شوفي ابغاك تحطين الملابس كلهم بالشنطة اوكي ... :. اوكي بابا خـآلد :. وبسرعه خلصي انتظرك برا عشان حسابك ( وطلع وجلس بالصاله وعيونه كانت مليانة بدموع ندم ع الي سواه " مستحيل بيوم تفهميني يا اماني " دقايق وطلعت المستخدمة لخالد ومعاها الشنط :. .............. خـآلد اخذ بوكه وطلع لها 1000 وعطاها اياهم :. ثنكس المستخدمة :. ولكم خـآلد دخل الغرفة وصد ظهره عن أمـآني :. تقدرين تمشين احين أمـآني وقفت له وبكل غرور :. اوكي انا جاهزة خـآلد تقطع قلبه وبحزم :. أمـآني يالله امشي ( أمـآني مشت معاه وكانت تبكي وتحاول انها تخفي شهقاتها .. وصلو المطار قبل لايركبون الطيارة ) خـآلد بندم :. امـآني تبغين ترجعين أمـآني " اكـيد ياعيون أمـآني " وبكبرياء :. مـآ ابغى اجلس مع واحد حقـ خـآلد قاطعها :. بدون هالكلام .. تفضلي أمـآني ركبت الطيارة وداست على حبها عشان كرامتها :................ خـآلد كانت حالته مثل اماني لكنه نزل نفسه شوي وندم :................... ●●● مـآ ودي أخ‘َــِـِـسركْ ! مـآ هو لأجل ترآض‘ـًـَـَـيني؟! ولآهي علشانْ الع‘َــِـِـيونْ ,. ........................... الي تبكيهآ ! أخ‘ـًـَـَافْ يـــــآ حبي .. ..................... لآ طح‘ـَـَـتْ منعيني ! مـا ألقى من الناسْ لآ رح‘َــِـتْ | يمليهـا ●●● & في بيت بو نايف _ غرفة فهد & " احيـن هذا سعودوه وشلون اكلمه وهو راسه يابس والله مافي غير هالحل " ( خذ جواله واتصل على سعود ) سعود بصوت كله نوم :. هادم اللذات مفرق الجماعات فهودي :. ههههههههههههههه الله الله كل هذا عشان نوم سعود يتثاوب :. اخلــــــص وش عندك فهودي :. سعوودوو وش رايك نروح البحرين سعود :. تخـسي فهودي :. شنـــــــــــو سعود :. اقصد انا انا اروح البحرين اخسي فهودي كتم ضحكته :. على بالي سعود :. الموهم اني انا ما احب البحرين فهودي :. الكويت سعود :. ياخي انت مين متصل عليه تراني مواطن سعودي فهودي :. شوي شوي يالسعودي .. اوكي الريـاض سعود ابتسم :. أيـه الرياض اروح ليه لا فهودي :. طيب بكرا امرك ( وقفل بوجهه ) سعود :. فهد اول واحد عرف الاخلاق ( وغطا وجهه وكمل نومه ) ●●● من ق‘ـَـال: ح‘َــِـضّي على الدنياْمع‘ـًـَـَاهدني . . ! مـا ينفع الـ " لـيـتْ " , لــًـَـَـو أقول: يـاليتكْ . . " / أكبر دليل أن هـالدنيــاتع‘ـًـَـَـَـاندني . . ! إني نويتْ أكرهكْ | واليوم ح‘ـًـَـَـَـبيتكْ ●●● & في الصالة _ بيت بومساعد & روان كانت جالسه بالصاله وصلها مسج من غرام " رووونو انا طفشانه اتصلي على بيتنا ماعندي رصيد تهئ " :. هههههههه ( خذت التلفون واتصلت عليها ) بصوت رجولي حلو :. الــو روان غمضت عيونها " يووه ليه يرد " :. هلا عزام :. هلا روان روان رفعت حاجب " يلعن ابو العقل وشلون عرفني " :. ايه روان عزام :. اهلين روان :........................... عزام :. شخبارك روان :. بخير شخبارك انت عزام :. دامك بخير انا بخير روان " يـآويلي وش يبي هذا اليوم " :. اا غ غرام موجوده عزام :. لحظة .. غرام جات ونطت ع الكنب وخذت السماعه :. الووووو روان :. تراني موجوده غرام :. ايه على بالي رحتي يمين ولا يسار روان :. ايه من زود الوناسه اروح يمين ويسار ●●● جابك الله لي هديه من السما جييت مثل الشوف لعيون العمىا! صرت اشوف الدنيافيك يا " حياتي" يا حلاه الدنيا فيك ~ ●●● & في بيت بو عبدالله _ بالمكتب & بوعبدالله بتردد :. ع عبدالله انا ا ابي اكلمك بموضوع بس ما ابغاك تفهمني غلط عبدالله :. تفضل يبـه بوعبدالله ابتسم بحنيه :. انت الحين كبرت وو وصرت رجال ماشاء الله عليك ومو ناقصك الا تكمل نص دينك وتدور لك بنت الحلال الي تتزوجها عبدالله كان مبتسم بس بعد ماخلص ابوه كلامه تلاشت ابتسامته وبانت علامات الحزن بوجهه :. يبه انا ان كان لي نصيب بالزواج فا بيكون مع ريماس بو عبدالله :. الله يرحمها ان شاء الله بس يا عبدالله مايصير كذا عبدالله :. يبه انا قلت كلامي ( ووقف وطلع ) ●●● يا عسىآ كل أفرآحـي تبكي.. وكل خ ’ـفقه تتوجع.. لولحظه بس نسيت’ـك ........... نسيت’ـك ........... نسيت’ـك ●●●
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:50 | |
| & في بيت بو نايف & ريم كانت تكلم نوف :. وااااااااااااااااااي والله مو مصدقه ان بكرا راح اروح الجامعة نوف :. مي توو .. بس اذوني ابغاها ريم :. هههههههههه يادبه يعني انا صرت مزعجه نوف :. تقدرين تقولين كذا مو اكيد ريم عدلت جلستها :. نوف نوف :. هلا ريم :. مبرووووك التخرج نوف انقهرت :. ريوووووووووووم ياسخفك ريم :. ههههههههههههه نوووف بجد بكرا خليني امرك ونروح مع بعض نوف :. والي يعافيك اصلن انا مو مصدقه اني بفارق هالشقه ريم :. ليه نوف :. انا ما اطلع منها الا اذا جيت اروح بيتنا لا وكل اسبوعين بعد ريم :. اوووووووووووف كل اسبوعين ما تشتاقين لهم نوف :. اكيد وش رايك بس حكم القدر كتب لي كذا ... ( ابتسمت بالم ) وفهوود اخوي كل يوم راز فيسه عندي يعني ينسيني الطفش شوي ريم :. ياقلبي عليه ( وسكتت بسرعه ) نوف رفعت حاجب :. قلتي شي ريم ارتبكت :. ها أي لا ايه قلت ماشاء الله عليه نوف بدون تركيز :. اهااا ... اوكي اكلمك بعدين انا ريم :. اوكي قلبي .. نوف :. باي ياعمري ( وقفلت من ريم وانتبهت لابراهيم الي كان مكتف اياديه وواقف يناظرها وهي تكلم تلفون ) في شي إبرآهيم :. سلامتك بس حبيت اشوف مكالمتك مع حبيب القلب نوف بطفش :. اوووووووووف إبرآهيم رمى نفسه ع الاريكه ومرر يده على شعره بتعب :. ............. نوف سرحت بجماله وبملامحه العذاب كان شكله يجنن قطع تفكيرها صوته الرجولي :. في شي نوف :. ها لا ما مافي شي إبرآهيم :. ا ا انتي باي شهر نوف :. الثالث إبرآهيم :. أيـــــــــش نوف ببرود :. معذور ماتحس بالايام إبرآهيم :. اخر همي انتي اضيع وقتي على شي لك نوف انقهرت :. ماهميتني إبرآهيم ابتسم بسخريه :. واضـح نوف رفعت حاجبها :. ليه انت تشوف غير كذا إبراهيم :. سلامتك ●●● أفتخر إنك أخت ما ولدتها امي و صديقه سكنهادمي ~ ●●● & في بيت بو عزام & نزل خالد من السيارة ونزلت اماني :................ بو عزام فتح الباب :. خالد .. اماني خالد نزل راسه :. يا عم انا جيتك وابغى ارجع لك الامانه بو عزام فهم كلام خالد وعصب والشرار طلع من عيونه :................ اماني شافت نظرات ابوها ومسكت يد خالد بخوف وتراجعت وراه :.................. خالد خاف على اماني :. عمي ما ابغاك تعصب من الموضوع الله ماكتب لي نصيب معاها و قطع كلامهم صوت شخص كان واقف من بعيد :. اخـتي معززه مكرمه وانا متأكد بيجيها الي احسن منك اماني شافت اخوها ودخلت تركض له وحضنته :............. خالد وجهه كلامه لعزام :. الله يكتب الي فيه الخير وان ماكان لها نصيب معي بيكون مع غيري ... فمان الله ( وركب سيارته والدموع بعيونه ) ●●● صدق انتهينا لكن الحب باقي . . . ماهو بيدينا لنكتبيوم الفراق يمكن تلاقي ويمكن انا ألاقي . . . شي يصبرنا على جرح الاعماق نبعدوفينا نار شوق وتنادي . . . صعب علينا نلتقي ليل عشاق ادري حبيبي ان قلبك يشتاقي. . . وادري حبيبي والله كيف تشتاق وان كان لي عندك طلب الفراق . . . يعيش في ذكراك وفيك الاوراق واكيدلك عندي غلا با الفراقي. . . بشتاقلك والله واشتـاق ●●● ( بعد مرور ثلاث شهور ) خالد :. طلق اماني طلقتين .. وكان قايله الشيخ ان الطلقتين للرجعه لاكنه شايل فكرة انه يرجع لها ابد اماني :. دخلت الشهر الثامن وكان حالها عادي كثير شكليا لكن بداخلها اكبر جرح سببه لها خالد نوف :. دخلت الشهر السادس و كانت حياتها مع ابراهيم شبه للعذاب دايم بشقتها وابد ما اتفقو في شي ومشاكلهم كانت تكبر ... بس عشان الي ببطنها كانت تتحاشى المشاكل معاه إبرآهيم :. رجع على حياته الي قبل سهرات بالبحرين احيانا لكنه ما يختلط مع البنات كثير .. اما نوف فكانت حمل ثقيل على ظهره وشبه اسم انها زوجته سعود :. كان فهد يضغط عليه على سالفه ريناد لكنه مصمم بإن الي في باله هو الصح وانها تبغى فهد يتوسل لها عشان تبين بصوره البنت المحترمه فهودي :. كان سعود هو همه لانه ظالم البنت ولانها مو أي بنت هي بنت عمه ومو من حق أي شخص يشكك باخلاقها وماكان حاب ان علاقة سعود بريناد تنتهي كذا ريم :. كانت تشوف معاذ بالصدف بس تصد عنه عشان اهلها وخوفها من وجودها معاه باي مكان وكانت تلاقي فهد عند الجامعة اذا كان جاي لنوف بس كان وجوده عادي بالنسبة لها وهمها الوحيد هي دراستها فهد :. مع كل نظرة لريم كان الشوق يذبحه بس كلام متعب له ماراح عن باله وانها مستحيل تكون له فكان يوهم نفسه بالنسيان بس الواقع لا معاذ :. حب ريم كان شوي متوتر بقلبه وخاصه بانه مايدري عنها بس يسمع اخبارها احيانا من ارجوان طلال :. سافر مع خالد واخذ له كورس لمدة شهرين ورجع ومعاه خالد هيفا :. كان حبها لراكان يزيد يوم بعد يوم وحبها لولدها او الي تعتبره ولدها حمودي اكثر من حبها لاي شخص راكان :. حياته مع هيفا مافي احلى منها خاصة لما يشوفها مع امه وابوه وحمودي حبها لطيبتها وحنيتها وشخصيتها الي يوم عن يوم تكبر بعينه مساعد :. حياته اقلب اوقاته كان يقضيها مع غسق بالبيت وحتى شغله ماصار يروح له كثير كانت له الدنيا كلها غسق :. دخلت الشهر الثالث وشهورها دايم محلوه بوجدها مع اغلى عاشق رومانسي بالدنيا تركي ولينا :. حياتهم ولا احلى وبوجد غزلان كانت تزين اكثر واكثر هيا :. علاقتها مع زايد مستمرة بس للحين ماوصلت للي تبغاه لان زايد رافض رفض تام بإنه يضر أي شخص عشان هيا ولا غيرها زايد :. همه الوحيد هو انه يسلي نفسه مع البنات لكنه من المستحيل انه يضر غيره على حساب تسليته .. وهيا كانت بالنسبة له حالها حال أي بنت صايعه تمر عليه ... احلام :. اقلب اوقاتها كانت تحس بشوق كبير لبندر الي كان مختفي عنها وكانت دايم تروح لريم بعذر انها بتذاكر ويمكن بالصدفه تلاقي بندر لكن محاولاتها كلها كانت فاشله بندر :. كان يحس ان حياته ولا احلى منها بعد ماسوا الشي الي خله حياته كلها حلوه & في بيت بو عبدالله _ الساعة 8 الصباح & نجد دخلت غرفة احلام وشهقت :. انتـــي للحين مالبستي احلام :. ما ادري وش البس نجد :. لبسي لك أي حاجه خلصي احلام :. البس جنبك نجد :. فكينااااااااا حلوووووم احلام :. مااااااابي استحي نجد :. انتي وينك ووين الحيا ( وطلعت من الغرفة ) ( احلام طلعت لها جينز وبلوزه لونها رمادي وفيها قلب بالوسط بالابيض ورفعت شعرها ذيل حصان بتوكه رماديه وحطت لها غلوس وطلعت ) :. يلااااا نجد بعصبيه :. لك عين بعد تستعجلين احلام :. هـــــــا نجووود وش تبين نجد :. ابوووي يبغى السايق احلام :. اووووف مدري ليه راجتني اجل نجد :. ماتعرفين تصبرين انتي دقايق ويجي بندر ونروح احلام دق قلبها بس سمعت اسمه :. اها ( شوي وسمعت هرن سيارة بندر ) نجود وصل نجد واحلام وقفوا ولبسوا نقابتهم وطلعوا وركبو السيارة :............. نجد :. السلام عليكم ريم + بندر :. وعليكم السلام احلام كانت تكتفي تناظر هيبته بالشماغ وعطره الي فايح بالسيارة كلها :............. بندر :. احلام مافي سلام احلام انتبهت لاسمها وارتبكت :. اا هلا بندر شخبارك بندر ناظرها بالمرايا وابتسم لها :. بخير بشوفتك ريم " والله محد بيخبل باحلامووه غيرك يابندر " وكتمت ضحكتها :............. احلام تلون وجهها "يـاااربي انا شصار فيني بس شفته " :.................. بندر :. ريم يمكن نايف يجي ياخذك اليوم اوكي ع العموم انا اليوم ماراح اجي البيت الا متاخر احلام بفضول :. ليــــه " يووو احين بيفسرها شي ثاني " بندر ابتسم ع جنب ورفع حاجب :. ليه تبين شي احلام :. لالا سلامتك .. اسفه وصلو الجامعة ونزلت ريم ونجد واحلام ماكان يفتح معاها الباب ومو عاارفه شنو تقول بندر بيمشي بس وقفه صوتها :. لحظـــــــه بندر التفت عليها :. ههههههههههه اسف نسيت بس امس كنت مقفله عشان حمودي ( ونزل وفتح لها الباب ) بعد تبيني اسكره احلام :. ماهي بشينه بندر سكر الباب :. دامه عشانك كل شي مستعد اسويه احلام استغربت ولفت عنه ودخلت الجامعة :. ريووووووووووووووووووووووووووووووم ريم التفت عليها :. ها وش فيك احلام :. وشوله تمشون عني ريم :. ما ادري والله و قطع كلامها صوت ضحكة :. ههههههههههههههااااااي احلام ورا وجهك قالب طماطه مين مغازله احلام انقهرت :. يووووووووووووووه ما احد يركز غيرك يالسوده وجع أرجوآن غمزت لها :. يلاااا حلوم عاد مين مغازلك احلام :. انتي ضفي وجهك قسمك وش مجيبك هنا اصلن أرجوآن :. مدري بس كأن جاني احساس ان فيه مغازل من وراي احلام مشت عنها وطنشتها :..................... ●●● | إلآ على فكره بآين علىبكرهـ { احلى من آوّل آم‘ـَس .. ظنـك كذآإ يآشمس ..!~ ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:00 | |
| & الساعة 11 الظهر _ جامعة الشباب & كان مسند ظهره ع الجدار المقابل بوابة قاعة المحاظرات ويأشر له يطلع & داخل القاعة & سعود رفع يده :. دكتــــــور الدكتور :. ايوه سعود :. ياخـي مليت منك ومن محاظراتك ابغى اطلع الدكتور :. هذا اسلوب ياسعود سعود خذ كتبه :. اوووه فاضي لك انا ( وقف ومشى مابين الكراسي ) احمد :. والله عرفت تحلها ياحمار سعود مسك ايده :. يلاااا قوم قووم فكنا بس احمد ماصدق خبر وقف وطلع مع سعود ... فهودي :. يـــــــاخي طفشتني انت من متى وانا اشر لك تطلع سعود :. خاطري مره بالعمر احس نفسي شاطر واجلس الين تخلص المحاظره فهودي :. اقول امش بس امش ووين خويك سعود :. ماهو فاضي لك خوويي امش قدامي بس وطلعو من الجامعة وركبو السيارة :. وين تبغى تروووح فهودي :. والله انا جوعااان حدي وامي احين بتنتظر العيلة الكريمة كلها سعود :. اجل انا اليوم عازمك ع ماقدونالز وواجد عليك بعد فهودي ابتسم :. احسن شي والله سعود وقف في شيشة بانزين :................ فهودي :. جا اسألك بكم سعود :. لالا دلخ لانه فهودي :. يااااثور لصالحنا جا الهندي ووقف جنب نافذة فهد :. ............... فهد نزل النافذة :. خلااااص الهندي :. ايه بابا خلاااس فوول فهودي طلع بوكه وخذ له ريالين وعطا الهندي :......... الهندي خذ الريالين وجلس يطالع فيهم :. بابا في فوول هراااام واللا خساره فهودي :. انت جيت سألتنا بكم الهندي :. بابا خسااااره فهودي سكر النافذة وسعود مشى :. ههههههههههههههههههههه والله انك كلب اجل فيه عاقل بيعبي بريالين فهودي :. ياااااشيخ فكنا بس سعود كان طول الطريق يضحك ووقف جنب ماقدونالز :. وش فيك لايكون هونت ترا مالك غيره فهودي فتح الباب :. لا يااشيخ وش اهووون سعود فتح باب المطعم وحس بشخص مسك ايده التفت :. بابا واللا هرااام سعود :. هههههههههههههههههه فهووود الحق فهودي رجع طلع وشاف الهندي وتصنع العصبيه :. يـــــــاخي انت وش تبي الهندي :. بابا هرام فهودي طلع له ريالين :. يلا خذ هذا صارو 4 ولا عاد اشووف وجهك ودخلو وطلبو لهم وجلسو ع طاولة :. ياخي حرام عليك قسم احس من دعوته سيارتي بتخترب فهودي :. اقولك اذا وصلت البيت قوول حق خوويلد الزعطة وخله يرجع يعطيه سعود :. هههههههههه ايه والله وانت الصادق فهودي :. بس لا يعطيه الا 46 دفعت له 4 ريال انا سعود :. كااااك اول مره ادري انك بخيل فهودي :. ياخي الى متى وهالهنود بينصبونا خلني ابرد قلبي فيه سعود التفت :. فهوود شووف احمدووه امداه وصل هنا فهودي :. انا قايلك انه دب جاي يتغدا هوو والدب الثاني الي معاه وناسينا بس انا اوريك فيهم ( وخذ له اوراق الصراف الي في جيبه كلهم وخلاهم على شكل دائري ورمى بسرعه على احمد وخويه ) سعود :. هههههههههههههههه ينعنن شكلك بس الفكره حلوه ( وخذ ورقة وسوا نفس الحركه ) احمد وخويه كانو يتلفتون بس ماشافو فهد وسعود لانهم لافين روسهم :......... فهودي :. والله لا اخبل فيهم بس اصبر علي سعود :. وانا معاك ●●● يـآزيـن دنيتـنـآ وحنـآ بعيدين ع ـن الهموم ... ! وياشيـن دنيتنا وحنا بعيـدين ع ـن الحجـآج .. ! ●●● & في بيت بو عزام _ الساعة 8 بالليل & اماني كانت تحس بألالام قويه وقفت بتعب وهي تتألم وراحت غرفة ريناد :. رنوووووود رنوووود قومي ريناد كانت نايمة ولفت الجهة الثانيه :. طلعي برااااااااااااا اماني :. رنوووووووووود ما امزح قوومي بولد ريناد :. انقلعي بس كل يوم انتي تكذبين اماني ماقدرت وطاحت :............... ريناد سمعت صوت طيحتها وقامت مفجوعه :. اماااااااااااااااااااااااني ( طلعت من الغرفة تركض ونادت عزام وخذت عبايتها وراحت معاهم ) & بالشقة عند إبرآهيم _ الساعة 9 بالليل & دخل على نوف ولقاها جالسه بالصاله :. نوف نوف التفت عليه :. هلا إبرآهيم :. قومي لبسي نوف :. ليـــه إبرآهيم :. انتي لبسي بالاول ولا ماودك تطلعين نوف كانت تحتاج هالطلعة لانها دايم بهالشقة واذا طلعت بيت اهلها ولا الجامعة :. اوكي إبرآهيم جلس :. انتظرك ( دخلت غرفتها ولبست بنطلون ابيض وبلوزه وردي وفيها شريط ستان تحت الصدر ورفعت شعرها بطريقه حلوه بتوكه ورديه وحطت لها فاندويشن وغلوس وبلاشر وردي ناعم وطلعت وخذت عبايتها وطلعت ) إبرآهيم اول ما سمع صوت باب الغرفة وقف وشاف شكل نوف الي كانت تجنن وبطنها الي كان باين كانت كلها على بعضها قمر ابتسم لها بدون شعور :............... نوف استغربت اول مره يبتسم لها بحب كذا ابتسمت له ولبست عبايتها وطلعت معاه :...... وصلو فندق ودخلو المطعم وإبرآهيم كان حاجز لهم عشا في غرفة خاصة مسك يدها :......... نوف كان مستغربه من كل حركه يسويها إبرآهيم بس ماكانت تعلق على أي شي :...... دخلو الغرفة وفتح لها إبرآهيم الكرسي وهي جلست همس بإذنها :. طالعه ملاك نوف انحرجت من قربه لها :. تسلم إبرآهيم جلس بالكرسي الي جنبها وخلال دقايق وصل الاكل الي كان من كل الاصناف والانواع :. وش ودك فيه نوف رفعت كتوفها بمعنى ماتدري وإبرآهيم صار يأكلها من كل شي :................. نوف كان هالوقت احلى وقت قضته مع إبراهيم رغم ان كلامهم كان مختصر الا ان احساسهم كان يعبر عن كل شي :. خلااااص إبرآهيم :. مو على كيفك نوف ابتسمت :. بس شبعت إبرآهيم :. وانا اقول انك ما اكلتي شي نوف تكلمت لكن ما اقنعته وصار يأكلها بالغصب ... إبرآهيم مد يده وهي لفت وجهها :. والله شبعت إبرآهيم :. شوفي عاد مو انا الي امد ايدي وتلفين انتي اكلي هاذي نوف قاطعته :. وبعدها خلااااص إبرآهيم ابتسم حسها طفله :. ايه نوف كلتها .. بس إبرآهيم مسك ايس كريم كان كله شوكلاته :........... نوف :. بس انت قلت خلااااص إبرآهيم :. بس هذا حلى نوف اخذت من ايده وبدت هي تأكله :.................. إبرآهيم :. خلااااص نوف ابتسمت بنصر :. والله مثل ماسويت لي اسويلك ●●● لَوٍ رٍجعٍ ليُ . . } رٍغمٍ كلْ شيّ " حصلّ " لي . . ‘ رٍآحٍ يلْقآنّيْ : أحـبه أحـبه أحـبه ●●● & في المستشفى & عزام :. ريناد انا بروح البيت وبخلي احد يجيك اوكي ريناد :. وليه ترووح عزام :. ما ابغى اخوف امي طيب ويمكن اجيك بس بعد ساعة ريناد :. طيب عزام راح وبعد ربع ساعة :. امـــــــــــاني وين ريناد :. خـ خ خالد خالد :. امـــــــاني وين سعود :. هد اعصااابك خالد ريناد :. بغرفة الولادة خالد مشى لغرفة الولادة :. انت مو من حقك تدخل لانك طلقتها ( طنش كلامها ودخل حاولت النيرس تطلعه بس ماقدرت ) ريناد توترت من وجود سعود جنبها بعدت وراحت وقفت جنب باب غرفة الولادة :............ سعود ضحك باستهزاء :. خايفه منـي ولا انتي بخايفة من ريناد قاطعته :. انا ما اسمح لك ولا اسمح لغيري ان يشكك باخلاقي فاهم واذا انا ماراح اوقف مع رجال ثاني عشانك مثل ماتقول فانت اخر واحد افكر فيه انا عندي ابو رباني وتعب على تربيتي ومين انا عشان انزل راسه الارض بتصرفي الوقح الي بنظرك واذا انا الى الحين عندك وسخه وقليلة حيا ترى مو انا الوسخه هذا تفكيرك الوسخ واسمح لي ماراح اطول كلامي مع واحد جاهل زيك وعمرك ماصدقت الي صار الموهم انا واثقه بحالي وباخلاقي سعود كل الكلام ضاع قدام كلامها القوي وماكان عارف وش يقول كل كلمه قالتها صح :. ا ا انا ا اسف ريناد تكلمت بدون لا تحس بانها تتكلم قدام الشخص الي تحبه وتموت فيه لفت وجهها ونزلت دموعها :.. ......................... ●●● ح‘ـَتىا و إنِتْ بعيدْع‘ـَني كلْ لَحِظ? [ِ أمُوِتْ فيك ]ِ . . ! [ِ أمُوِتْ فيك ]ِ . . ! [ِ أمُوِتْ فيك ]ِ . . ع‘ـَسّانِي افقِدْ صِ‘ـَحتِي إذا نِسِ‘ـَيتك [ِ فـالبَعادْ ]ِ . . ! [ِ فـ البَعادْ ]ِ . . ! [ِ فـ البَعادْ ]ِ . . ! | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:03 | |
| & في بيت بو نايف _ غرفة فهد _ الساعة 12 بالليل & فهودي :. سمعت وش قلت لك اناااااااااااااا سعود :. ياحمااااااااار لا تصااااارخ فهودي :. لانك لوح ماتفهم سعود :. اقووول ضف وجهك والشرهه علي الي عاطيك وجه فهودي :. طس بس بكرا الساعة 8 ( وقفل بوجهه واتصل على لينا ) لينا :. هلا فهودي :. اهلين .. ممكن نتعرف لينا بدلع :. ايه اكيد ليه لا فهودي :. معاك فهد من الدمام عمري 22 سنة متخرج من لوس انجلوس واتكلم 10 لغات سعودي .. كويتي .. بحريني .. اماراتي .. قطري .. عماني .. سوري .. لبناني .. مصري .. جداوي .. لينا :. ياشيخ احلف وقول ان جده برا السعوديه فهودي :. ايه نعم فيه وحده بالسعوديه ووحده بفرنسا بس لاتسألين وين لاني ما ادري لينا :. اهاا توني ادري يا فهد فهودي :. اصلن كل الناس تدري بس يعني انتي مدري وش تحسين فيه لينا :. طيب ماعرفتك على نفسي فهودي :. يالله قولي لينا :. معك لينا من الدمام عمري 17 سنة توني متخرجة من الجامعة وما اتكلم الا لغتين سعودي وخليجي فهودي :. اهاا .. ماشاء الله عليك متخرجة من الجامعة وعمرك 17 لينا :. شفت الابداع بس فهودي جلس يسولف معاها تقريباً ساعة وبعدها قفل & عند لينا & كانت منسدحه وجنبها تركي وتقوله سالفة سعود وفهودي مع هندي شيشة البنزين :. هههههههههههههههههههههههههههههههه والله احس نفسي بموت من الضحك ههههههههههههههه تركي كان يطالع فيها بنظرات غريبه ومكشر :...... لينا :. هههههههههههه ترووك وش فيك تركي بدون نفس :. الواحد منسدح مع زوجته يبغى يسمع كلام حلوو وهي جالسه ريالين وهندي لينا :. هههههههههههههه حرام عليك عاد والله السالفه ماتتفوت تركي التفت الجهة الثانية :. اقول والله انام احسن لي من سوالفك انتي وولد اخوك بس يصبر علي ذا اللوح & في غرفة هيا & هيا :. عادي اذا انت مانت براضي ماراح تشوفني وغيرك يتمنوني زايد بعصبيه :. سمعي يابنت الناس تراني اعرفك واعرف من بنته يعني لو سمعت انك سويتي شي يضر الي في بالك والله لا اروح لا ابوك واقوله عن فضايحك كلهم وقولي زايد ماقال هيا كانت دايم هي الي تهدد احين صارت تتهدد :. والله اذا ماخليت حامد يوريك شغلك زايد :. هههههههههههههاااي حامد هذا انا ادوسه برجلي شكلك نسيتي انا ولد مين هيا بتحدي :. بنشوف يا ولد العز زايد :. ع فكره قبل لا اسكر انا باكر انتظرك الساعة 10 اوكي وان ماطلعتي ماراح يحصلك طيب هيا :. ( قفلت بوجهه ) حقييييييييييير ●●● لـو كل إن ـسُآنُ يًحسبً ألدنَيْآ عًلىـآ الكُيفَ .. ~ كُآن الدُنيًآ مابَهـآ حًد يزعَل ●●● & في المستشفى & خالد كان واقف جنب اماني وماسك ايدها وهي ماكانت حاسه بشي :......... اماني صرخت صرخه وكأنها بتطلع روحها :................... خالد من قوي صرختها حس انه ضعف غمض عيونه بسرعه وصار يدعي له وقطعه صوت طفل يبكي :. ................................. النيرس مسكت الولد وطلعت ع طوول :..................... بعد ربع ساعة انقلو اماني غرفة ثانيه وخالد مافارقها :.............. اماني فتحت عيونها والتقت بعيون خالد حست انها بحلم غمضت ورجعت فتحتهم مره ثانيه :................... خالد :. الحمدلله ع السلامة ومبروك مشعل اماني تجمعت الدموع بعيونها :. خ خالد خالد بجفا :. هلا اماني نزلت دموعها :. اشتقت لك خالد :. دامك اش ريناد دخلت :. الحمدلله ع السلامه ياقلبي ( وراحت سلمت على اختها ) سعود يبغى يدخل اماني تحجبت :. اوكي ريناد طلعت له :. ادخل سعود دخل :. الحمدلله ع السلامة يا ام مشعل اماني :. الله يسلمك وعقبالك سعود ابتسم وعلى طول جات عيونه على ريناد وهي نزلت راسها :. ان شاء الله ( ومشى وسحب خالد ) اوكي نستأذن احنا اماني ماكان ودها خالد يروح :. اذنك معك سعود طلع :. ايوه معي اجل بخليه وبمشي خالد ابتسم غصب عليه :. ههههههه ياشينك ياشيخ ●●● تبين البعد أبد حاضر قسم بالله ما أردك ولكن لاتجيني يوم بقولة تكفى لك انا حنيت ................... بقولة تكفى لك انا حنيت ................... بقولة تكفى لك انا حنيت ●●● & يوم ثاني _ بيت بو راكان _ غرفة هيفا _ الساعة 4 العصر & هيفا كانت واقفه وفاتحه الدولاب " اماني حملت وغسق الا انا وراكان يحب العيال بالاكيد انه راح يحس نفسه ناقص بالنسبه لخالد ومساعد بس انا مو بيأدي " راكان :. فوفو خلصتـي هيفا :.......................... راكان وقف وراها وحاوط خصرها بإيديه وباس رقبتها :. حبيبتي خلصت هيفا اخترعت :. راكان من متى انت هنا راكان :. من امس هيفا بعدت عنه :. اسفه اني اخرتك دقايق واكون جاهزه راكان :. اوكي ( ومشى ورجع وقف ) قلبي فيك شي هيفا هزت راسها بالنفي وطلعت لها ملابس :................... راكان وقف مقابلها وحط اياديه على وجهه :. حطي عيونك بعيوني وتكلمي هيفا نزلت راسها :. وش تبغاني اقول راكان :. قولي لي انك مافيك شي هيفا حطت عيونها بعيون راكان وانكسر خاطرها ودمعت :. مافيني شي راكان :. والدموع هاذي ليه هيفا :. ر ر راكان عا ا دي تزوج علي راكان :. ههههه مجنونه انتي اتزوج عليك هيفا :. ب بس انا راضيه والي تبغاها انا بروح اخطبها لك راكان :. وليه اتزوج عليك في احد يفرط بالقمر بنفسه هيفا :. انت تبغى ع عيال وانا للحين ماحملت اكـ راكان قاطعها :. لا مو انا الي ابي انتي الي تبين هيفا :. حتى انت تبي راكان :. انا ابي اوكي بس احنا كم صار لنا متزوجين هيفا :. ................................ راكان :. حنا للحين ماكملنا سنة عشان نستعجل ع العيال وبعدين الي كاتبه ربك بيصير يمكن انا الي ما اجيب عيال يعني انتي وقتها بتتركيني هيفا رفعت راسها بسرعه :. ماراح اتركك الا لقبري راكان بحب :. بسم لله عليك ياقلبي .. اجل خلاااص انتي لاتفكرين بشي والي كاتبه ربك بيصير حمودي دخل الغرفة يركض وجلس يلعب :................... راكان كمل كلامه :. وبعدين حمودي مايكفي هيفا ناظرته وابتسمت :. الا يكفي ونص بعد راكان :. اجل يلا البسي احين وخلينا نروح المستشفى نشوف بيبي خلوود ●●● تعال و حط في قلبي { .. هموم الفرقا و أشيلك لان القلب .. ما هوقلب اذا في نبضه ماشالك ●●● & في شقة إبرآهيم _ الساعة 6 المغرب & إبرآهيم ونوف كانو جالسين بالصاله وكان السكوت سيد الموقف .... رن جوال إبرآهيم :. هلا زيوووود زآيـد :. فاااضي الحين ولا مع ام العيال إبرآهيم :. هههههههه اخلص وش بغيت زآيـد :. لا بس انا ودحووم بنعشيك وع الكورنييش بعد وش تبغي إبرآهيم :. ماعندي مانع وفهوود وينه زآيـد :. الخاين ذاك معزوم ولا يقول لهم عندي اخويائي بجيبهم بس لازم يخسرنا إبرآهيم :. هههههههههه يلعن شكلك انتظرك زآيـد :. لا ما ابي اطفشك انا تحت انزل إبرآهيم :. طيب ( وقفل جواله ) نوف نوف :. نعم إبرآهيم :. انا طالع تامرين شي نوف " ماجبت شي جديد " :. لا سلامتك إبرآهيم طلع وشاف زآيـد واقف عند الباب ركب قدام :. ما امداكم زآيـد :. ماقلت لك انا عند الباب عبدالرحمن :. ياخي السلام لله إبرآهيم :. ايه اهلين عبدالرحمن :. ما اقول الا مالت عليك زآيـد وقف عند بيتزاهت وطلب لهم :. تاكلون الي احبه انا ادري عبدالرحمن :. من قال زآيـد :. انا اقول إبرآهيم :. ياشين الثقة بس زآيـد دق هرن للكوشير :. ........................ إبرآهيم :. ما امداه الرجال زآيـد :. لي سااعه وانا مكلمه جا الكوشير نزل زآيـد النافذة وخذ الكيس من ايده وسكره :. شكراً ( ومشى ) عبدالرحمن :. هههههههههههههههه خوش حل إبرآهيم :. زيووود ارجع بسرعه عبدالرحمن :. ليه يرجع إبرآهيم فتح باب السيارة ووقف زآيـد :. ليـه إبرآهيم نزل وعطا الكوشير الفلوس ورجع :. يـاخي انكم حراميه بشكل غير طبيعي زآيـد :. ههههههههههههه الله ينعنك خساره عبدالرحمن :. برهوووم كان عطيتني الفلوس وانا اعطيه ترى يقرب لي ●●● عًلىـآ بـآأب الضً ـحك اـنآ قضيت عُمري عُمري عُمري ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:04 | |
| & في بيت بو نايف _ الساعة 8 ونص & فهودي :. هي انت نايف :. ها شتبي فهودي :. احيــــن بيجي لي خويي عازمه ع العشا بتجي ولا نايف :. يعني فيه اكل فهودي :. وش رايك انت نايف :. اوكـــي خلاااص فهودي :. اجل قووم المجلس لانه الحين بيوصل نايف وقف ومشى للمجلس :. الا فهوود وين بندر فهودي :. ذا اخوك كل هايت بالشارع وبس نايف فتح باب المجلس :. غريبه مع ان مو من عادته فهودي كان بيجلس بس سمع جرس الباب وطلع وفتحه :. حيــــــأك فهد :. الله يحيك فهودي دخله المجلس وجلسو سوالف وضحك مع نايف :................ فهودي :. ذا سعودوه انا يا بشنقه ولا بذبحه فهد :. ايه والله يعني مايدري ان الواحـد جاي جوعان فهودي :. انا بقوم اتصل عليه اشوف هو وينه نايف :. وش رايك نسحب عليهم ونتعشى فهد :. لا والله ذا اخوك اخاف يحقد ويجيني سهال ولا تسمم نايف كان بيتكلم بس قطع الكهرب :. يااااااسلآم فهد :. هههههههههههههههههه احسن شي وش رايك يعني عشا ع الشموع نايف :. ولا احـلى ( ووقف ) انا بقوم اشوف وش السالفه اذا بيتنا ولا الحي كله & في الصاله & ريم اول ماقطع الكهرب :. يممممممممممممممممممممممه ( وقفت وهي خايفه ) اسسسسي آسي جات :. نام ماما ريم :. وين امي ابوي اخواني آسي :. فيه فهد نايف بمجلس ريم طلعت براا وهي خايفه ودخلت المجلس وشافت شخص واقف رمت حالها عليه بخوف :. لييييه قطعووها فهد حس برعشه بجسمه من قرب ريم له وتكلم بحنان :. خـايفه ريم كانت خايفه بس ركزت ع صوت :. ف ف فهد فهد بزلة لسان :. ياقلب فهد وروحه ريم غمضت عيونها :. خ خايفـه فهد :. انا معاك ريم كانت بتتكلم بس اشتغلت الكهربا وانحرجت بس شافت فهد نزلت راسها :........ فهد انبهر بس شافها كانت ملاك قدامه :. طيب احين روحي لا يجي احد من اخوانك ويشوفك ريم بدون لا تتكلم طلعت ودخلت الصاله وشافت نفسها بالمرآيا :... ( كانت لابسه تنوره لونها فووشي مكسره لركبتها وبلوزه لونها ابيض اكمامها فرنسي وشعرها مسويته بطريقه حلوه وحاطه ورده فوشيه ع الجنب ) ●●● |[ .. خُـذّنِيْ لـ ِ حَّنْانك خُذّنِيْ وَ عَّنْ الْوُجُوُد إِبْعِدّنِيْ .. ]| ●●● & في بيت بو عزام _ غرفة ريناد & دخلت غرفتها بتعب كانت طول اليوم عند اختها فسخت عبايتها وجات بترمي حالها ع السرير بس كانت فيه كرتون كبير كان مغلف كله بالاحمر وفيه شريطه كبيره استغربت من مين بتكون والهديه وليه وبمناسبة شنو فتحت الشريطه وحصلت iPodاحمر وكان فيه اغنية وحده بس شغلتها وكانت اغنية ميامي " انا غلطان " وكانت بدون موسيقى انا اسف انا اسف حبيبي خلاص انا اسف انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني وانا غلطان انا غلطان .. انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني خلاص امسحها وانساها يا بخت اللي قدر وسامح و عندي في يوم تلقاها ومن هالحين نتصارح انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح خلاص امسحها وانساها يا بخت اللي قدر وسامح و عندي في يوم تلقاها ومن هالحين نتصارح انا جالس ومستني على التلفون تطلبني تقولي اني سامختك ضميري كثر انبني انا غلطان انا غلطان .. انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح انا جالس ومستني على التلفون تطلبني تقولي اني سامحتك ضميري كثر انبني انا غلطان انا غلطان .. حبيبي خلاص .. انا اسف خلاص يا روح قلبي خلاص .. انا اسف خلاص حبيبي خلاص سامحني خلاص ... خلاص خلاص خلاص ... حبيبي خلاص .. يا روح قلبي خلاص .. اخر مره خلاص " انا اقدر ازعل عليك عشان ارضى " وطلعت علبه لونها احمر فتحتها وشافت عقد الماس يجنن وكان مكتوب عليه Saud وكان شكله يجنن على طول لبسته وشافت دبدوب احمر يجنن وفيها ورقه مكتوب عليها " اتمنى تسامحيني ... احبك .. " " يابعد قلبي ياسعـود " ●●● أحبك ! حب خلاااني أبيع الدنيا من اجلك ●●● & عند غرام & دخلت غرفتها وهي تتذكر كل شي صار لها مع فيصل :... _ بالمستشفى _ عند الباب _ فيصل :. وش فيك مبوزه غرام :. صديقتي متهاوشه معاهاوتقولي ان انا الحين ماعدت اعني لها شي وانها كرهتني فيصل :. جعل الي مايحبك للفقر والعما غرام :. بس هـي صديقتـ فيصل :. خليها عنك ومو مهم هي تحبك غرام :. اجل مين الموهم فيصل قرب منها :. انــــآ غرام دخلت الغرفة وقلبها يدق بسرعه :................ " ياالله وش الي صار اليوم انا بحلم ولا بعلم " ●●● ابيك تحس في حبي تقول انك تبي قربي و انك ماتبي غيري و اقول امين يا ربي ●●●
| |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:06 | |
| & في المستشفى _8 الصباح & اماني كانت صاحيه من التعب وماقدرت تنام نادت النيرس :...... النيرس دخلت غرفة اماني :. يـس مدام اماني :. ابغى البيبي النيرس :. ااا في نادي دكتور عشان يجيب بيبي اماني :. اوك ناديها النيرس طلعت من عند اماني ونادت الدكتورة وكلمتها اماني عشان تجيب مشعل :... النيرس دخلت وفي ايدها مشعل .. اماني اول ماشافته ابتسمت واخذته بحضنها بكل حنان ومسكت ايده الصغيره وصارت تلعب معه " ليه كذا ماراح تتهنى في حياتك ياحياتي انت ابوك في جهة وانا بجهة وما ادري وش ممكن يصير لك يمكن ياخذك ابوك ويحرمني منك " قطع افكارها الباب الي انفتح ودخلت امها وام مساعد .... سلموا على اماني وجلسو .. اماني :. يمه متى راح اطلع ام عزام :. مدري يابنتي بس اليوم الظهر يمكن اماني :. يمه تراني طفشت من هالمسستشفى ام مساعد ابتسمت لها :. ما امداك جلستي فيها تطفشين اماني :. ما ادري بس هنا ملل .. ام مساعد :. خلااص اكلم خالد يخلص اوراقك اماني بسرعه :. خالد لاااا ام عزام :. ليه يابنتي خالد ابو ولدك اماني ارتبكت :. قصدي ماله داعي اليوم راح يجي عزام و قاطعتها ام مساعد :. بس خالد بالمستشفى يعني هو جاي جاي اماني " خالد هنا ليه جااي يمكن يبغى يشوفني لالا مستحيل هو لويبيني ماباعني بسهوله .. كنت اتمنى بهالوقت خالد معي لو اقدر ارجع الزمن والله مافرطت فيك "..... ●●● عندمَآ يضيْق بكْ آلكوٍنُ . . تبحثْ عنْ { ملجَأ ‘‘لكْ . . يح'ـَـَتوٍيكْ . . ‘ يمسَـحْ دمعتكْ . . ‘ وٍيخففٍ من أنيْيْنْ ألمكْ . . ‘ ولكنْ آ‘ينْ هُوٍ | آلْآ‘نْ ~ اْيَـَـنْ اْج'ـَـَدّه . . . ! اْيَـَـنْ اْج'ـَـَدّه . . . ! اْيَـَـنْ اْج'ـَـَدّه . . . ●●● & في بيت بو عزام _ غرفة غرام & غرام كانت تكلم ريم بالجوال وتقول لها سالفه فيصل :...... ريم تنهدت :. وبعدين غرام :. وبس لكن انا مدررري وش يبغى ريم :. يااااااااااثوره ياغبيه وشو ماتدرين فيصلوه الي محد يقدر عليه بالاكيد حبك غرام سكتت شوي :. انـا يمكن عندكم اني ابغى اتزوج واحب وكذا بس انا يمكن حلمي اتزوج واجيب بيبي هذا تفكيري بس كلكم فهمتوه غلط وصرتوا تقولون غرام همها الزواج وبس ... مو مهم هالكلااام بس بقولك انا مستحيل اكلم فيصل او اعطيه فرصه يكلمني واذا هو تمادى بالشي هذا مالي الا عزام ريم :. غرااااام فتحي عقلك وش هالتعقيد غرام :. مو تعقييد هو ولد عمي ويكلمني واكلمه بس بيناا احتراام ومو من حقه يتجااوز كل هذا ويكلمني باي شي ثاني ريم عصبت :. غراااااااام غرام :. يمكن ااناا ماعرفت اوصلك وش ابغى بس باختصار مايصلح أي شي بيني وبين فيصل لانه حرررام ريم غمضت عيونها لما قالت غرام حرام حست بتأنيب الضمير :. اوك براحتك واكلمك بعدين غرام :. ريم لاتزعل ريم :. اوك باي ( قفلت من غررام بسرعه ) " معقوله غرام من وقوف فيصل معاها وتكلم بشي بسيط حست انه حراام واناا معااذ اكثر من مره اقابله بس هي غير وانا ومعااذ غير بس كلنا بالاخير نسوي شي حراام بس اناا احبه وهو يحبني يعني مستحيل يكذب علي وهو ماحب ولا راح يحب غيري مو معقوله انهي كل هذا عششان كلااام غرام بس اناا مستحيل اخسر معاذ هو حيياتي كلهاا وانا اعيش ع حبه " وصار تفكير يجيبها وتفكير يوديها لحد ماداخت ونامت ... ●●● يُوٍجدْ فيْ هذآ‘ آلكونٍ" رٍجلْ " خطَفْ | رٍوٍحيْ | وٍ | عقليْ | . . , وأإنتزٍع ’’ قلبيْ ‘‘ منْ بينْ آ‘ضلعيْ . . ! } - كمٍ هوٍمجنوٍنْ . . , } - كمٍ هوٍ مجنوٍنْ . . , } - كمٍ هوٍ مجنوٍنْ . . , يملكْ جآذبيْةْ[الْارٍضْ وٍالسَمآء ْ] . . ! هذآ‘ هُوٍ|معشوٍقيْ| وٍ |سرٍوٍجوٍديْ| ●●● & في بيت بو عبدالله الساعه 4 العصر & احلام دخلت من بوابتهم الرئيسية :. نجدووووووووه مين جاي حق ابوي نجد :. بندر احلام ماركزت :. ليه لابسه عبايتـ ... ( غمضت عيونها بسرعه وفتحتهم ) منو هنا نجد :. بندر احلام :. هذا يغيييييييييب يغيب ويجي ينكد علي ويمشي يعني مايفهم نجد كانت تأشر لاحلام بس احلام كانت تكمل سبها في بندر اسستحت ودخلت داخل :.... احلام تكمل :. حتى بيتهم ماعااد يجلس فيه يحسسب انه صار يدخل ويطلع ع كيفه شاف عمي سساكت له خذ راحته بس انااا له ذا الغبي بندوووور ونششوف مين انا ولا هو ( حست بايد ع كتفها ) التفت ورا وشهقت :....... بندر كتف اياديه :. ايوه كملي وش فيني بعد انا من عيوب احلام ارتبكت :. ا اا انت سس معت شي بندر :. لالا ماسمعت شي ابد احلام ارتبكت بالقوه وماعرفت شنو تقول " يالله ع غباااائي " :. انت وش تبي جاااي بندر رفع حااجب :. ااه يابنت اللذينـآأ ماتم تهزيئه ماهزئتيني وبعد تطرديني احلاام :. انااا ماطردتك بس شتبي جاااي بندر :. وشدخلك انتي ... الا احلام ماودك تطلعين احلام استانست :. جد وين بندر :. نتمشى ( غمز لها ) بس لحالك احلام ماهتمت لكلااامه :. ايه عاااادي الموهم اطلع بندر :. اجل روحي لبسسي ونادي خالتي عششان اوديها بيت عمي بو عزام احلام راحت تركض للدرج وبعدها وقفت :. طيب واامااني بندر :. وبعدين احلام :. اوك خلاااااص ( دخلت غرفه امهاا ) يمه بندر تحت ويقولك يلااا نزلي ام عبدالله :. وانتي شدراك احلام :. لاني كنت معااه ام عبدالله طالعت في بيجامه احلام الي كانت شورت وكات وطالعت فيها :. طالعه لبندر كذا احلام :. لا انا كنت جالسه وهو دخل عاد ماعرفت شسوي وقفت معااه ام عبدالله عصبت :. ما ادري اعطيك كف ع وجهك ولا ششسسوي فيك احلام :. هههههههههه ماما عااادي ام عبدالله خذت العطر ورمته ع احلام بس احلام انحااشت غرفتهاا تبدل ملابسها :. ام عبدالله :. ياااربي شسسوي مع هالبنت مهما تكبر حركااتها ماتتغير فشلتنا قدام ولد عمهاا .. احلام دخلت غرفتها وقفلت الباب وصورة بندر وهو واقف يكلمها مافارقتها " ياااربي والله ماتمنيت اروح عنك بس يلااا الحين بيطلعني وبشبع منه " لبست لها جينز وبلوزه نص كم ورفعت شعرها وطلعت من غرفتها تركض .. ام عبدالله كانت تنزل من الدرج :. شوي شوي الله يرجك من بنت احلام وقفت :. يمـه تكلميني ام عبدالله :. لالا كملي خبااالك احلام نزلت ووقفت عند الباب ولبست عبايتها ونقابها وطلعت شافت بندر واقف جنب السيارة ابتسمت وركبت ورا :.......... ام عبدالله طلعت وسلم عليها بندر وركبت :........... بندر بعد سكوت بالسسياره ماحب يطول اكثر بالاخص بينه وبين احلام :. احلام حر عندك احلام بلعت ريقهاا ماتوقعت انه يتكلم :. لا ايه لالا زين التكيف بندر :. اهاا احلام :................................... ام عبدالله :. احين امك في بيت عمك بندر :. ايه خاالتي ام عبدالله :. ايه فكرتهاا بتجي معي بندر " احين وش ارد عليهاا اوووف هذا عيبي لو فهود كان طقهاا سوالف مالت علي بس " بندر :. احلام بتنزلين بيت عمي احلام نست نفسها :. ضروري بندر ابتسم :. لا مو ضروري ام عبدالله :. ليه وين بتروحين احلام بتكلم قاطعها بندر :. خالتي بنروح حق فيصل بالكورنيش وبنجي ( ووقف سيارته جنب بيت بوعزام ) ام عبدالله :. الله يحفظكم ( نزلت من السسياره ) احلام بطنازه :. والله منت هين تعرف تكذب بندر :. احمدي ربك لا انزلك احين احلام :. ماني بحااامده ربي من زينك ولا من زين تمشيتك بندر ابتسم :. طيب تعالي قدام مني بسواق عندك جالسه ورا احلام بعنااد :. مااابي بجلس بالمكاان الي يعجبني ●●● لا يًأحًبْيًبَِي مآأ انتً قدًيّ مًٌُآنصحُك تًبديً اًلتًحديً نقًطةْ ....ضُ ـعف مآأتلقىـا عندي ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:08 | |
| & في شقه إبراهيم & نوف شافت ابراهيم لابس وكان بيطلع " والله ما اخليك كل مره تتركني لحالي " :. ابراهيم إبرآهيم التفت عليها :. خير نوف :. ابي اطلع اتمششى إبرآهيم استغرب :. نعم نوف :. ايه مو انت بتطلع اناا بعد ابي اطلع الدكتوره قالت لي كذا لازم امشي إبرآهيم :. اوك نوف وقت ثاني مو احين نوف وقفت بصعوبه وحاولت تسرع بمشيتها لحد ماوقفت بوجه إبرآهيم :. بس انا ابي احين إبرآهيم بقله حيله :. نـــــــــــــوف نوف غمضت عيونها :. نعم إبرآهيم حس بخوفها وتكلم بهدوء :. نوف انا الحين رايح البحرين بكرا اول ما ارجع راح اطلعك وين ماتبين نوف :. لا والله ماتروح إبرآهيم تنهد :. نوف والي يخليك تراني تأخرت نوف بتهديد وكانها طفله :. والله مااتروح قلت لك اناا لك من اليوم ورايح ماافي بحرين ونشوف مين الي يمشي كلامه إبرآهيم " ياربي اضحك ولا اعصب عليها " :. نوف بمشي احين لاتاخريني اكثر نوف سكرت الباب وسندت جسمها عليه :. باخرك وش بتسوي إبرآهيم بملل :. نوف يلاااا لاتسسوين حركاات بزراين نوف لفت وجهها :............. إبرآهيم :. نوف ابي اطلع نوف برجاا :. واناا ابيك تجلس معااي طفشت من هالبيت والله ما اشوفك الا وقت النوم حرام عليك إبرآهيم كسرت خاطره :. اوك ماافي طلعه بس بجلس معااك نوف :. لالالالالا ابي اطلع إبرآهيم قرب منها :. وبعديين من شوي تبيني نوف سكتت :...... إبرآهيم قرب منهاا وباسها بين عيونها و ............... ●●● خلني " قريب" ولاتقول في يوم ... ابعد عني ولاتحاول في يوم تقرب قلبي منك خلني ابدأ من جديد الاقي نفسي خلني ............. الاقي نفسي خلني ............. الاقي نفسي خلني ●●● & في بيت بو عزام _ بالمجلس & سعود كان جالس مع فهد وباله مع ريناد :...... فهودي :. بو الششباب وين وصلت سعود :. هااا شتبي فهودي :. ولا شي بس وين عقلك سعود ارتبك وناظر الطاوله الي قدامه :. فهود ابي اكلمك بموضوع بس لاتفهمني غلط فهودي عدل جلسسته :. ها سعود وش فيك تكلم قول فضفض يابعد طوايفي سعود ابتسم ع جنب :. لايكثر فهيدان بس انت عاارف اني ان ي اح احب فهودي ابتسم :. تحب ريناد ( وغمز له ) سعود :. بس والله ان قصدي فهودي قاطعه :. طيير بس طيير رينااد مثل ماهي بنت عمي وانا مسسؤول عليهاا انت بعد هي اماانه برقبتك بما انها طاحت بحبك سعود :. وانت وشدراك فهودي رفع حواجبه :. نجووودي سعود خذ مخده ورماها ع فهد :. والله انت ينخااف منك فهودي :. احمد ربك ياغبي تبي تشوف رنود سعود يطنز :. هي هي تسسستهبل حاضرتك فهودي :. انت قول ايه وشوف الي مايجيبها لك سعود :. فهود يلا منااك بس مسوي فيهاا شهم يعني فهودي :. اخلص تراني مو فاضي لك عندي اشغال ومضغوط حدي سعود ناظره بنص عين :. مضغوط ولا مندي اقول تلايط بس فهودي بطنازه :. هي هي هي ياثقل طينتك بس ( وطلع من المجلس وطلع جواله وكلم نجد ) ●●● لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت كل ماجيـت اتريـحوارتكـي يزدحم في خاطري الفين بيـت ويش بيدي افعله غيرالحكـي؟ ●●● & بالصاله & نجد ردت :. الـو فهودي عدل صوته بنبره جديه شوي :. اخبارك نجد نجد :. تمام الحمدلله اخبارك انت فهودي :. سمعت صوتك صرت بخير نجد رفعت حاجب :. دوم انششالله .. امر فهد بغيت شي فهودي " ول حتى ما امداني اقول شي " :. مايامر عليك عدو بس حبيت اقولك شي وانتي اكيد بتفهمين كلامي زين نجد :. اوك فهد اختصر وقول الموضوع وانا بفهمك انشالله فهودي :. انتي ع شنو شايفه نفسك نجد :. نعـــــم فهودي :. قصدي ريناد شايفه نفسها نجد استغربت :. لا رينااد بالعكس فهودي :. اوك بطلبك طلب نجد :. امر فهودي :. اا انتي تدرين اكيد ان سعود يحب ريناد نجد :. ايوه ادري فهودي :. وتدرين بالاكيد ان صارت بينهم مشكله وسعود فهم هالشي ويبغى يشوف ريناد حتى لو من ورا الباب المهم انه يعتذر منهاا نجد :. فهم متأخر فهودي :. وش تقصدين نجد :. ولا شي بس اوك احااول اقنع ريناد تطلع له فهودي :. لا لالا قولي لها بنتمشى او أي شي وخليهاا تجي معاك للحديقه اوك نجد :. اوك باي & في السياره عند بندر & احلام & بندر :. وين تبين تروحين احلام :. مدرري أي مكااان بندر :. تبين تتغدين تتعشين أي شي احلام :. لا مالي نفس بندر :. ما اقول الا مالت عليك بس الحين شايفتني ماتقول مالي نفس بس شفتك واشتهيت احلام :. من زينك والله ماخذ مقلب بزيااده بندر لف ع الكورنيش ووقف :. اقول بلا هذره ونزلي احلام نزلت ع طول وسكرت الباب :............................. بندر نزل ووقف :. هي شوووي شووي ع السسياره احلام :. لاتخليني اكسسرهاا لك بندر مسسك يدهاا :.............. احلام سحبت يدها :. وخر بس لاتكسر ايدي بدفاشتك ياخي محد علمك التعامل مع الجنس الناعم بندر :. والله اشك ان انتي وحده منهم احلام صرخت :. وش بندر عصب :. اوووش صوتك بالششارع لايطول احلام :. والله منك طلعتني من طوري بندر :. ههههههههههههه ( مسك يدها بالقوه ) امشي بس احلام كانت طول الوقت ساكته وفي خاطرها شي :............ بندر بهدوء :. تكلمي احلام :. مدري وش اقول بندر :. أي شي سولفي ضحكي تهاوشي معاي اذا تحبين احلام ابتسمت بنعومه :. ب بندر بسئلك سؤال يمكن بتستغرب بس معليش تجاوبني بندر التفت عليها :. احلام انا مو متعود عليك تستئذنين مني بشي الي بخاطرك قوليه احلام :. انت ليه هالايام ماعدت تبين وش عندك بندر " ماتمنيت هالسؤال منك " :........................................... احلام " ياليتني ما سسئلتك والله احس ان نفسي لقاافه شوي " :............... بندر :.......................... احلام :. ههههه وهقتك صح عادي والله تقدر ماتجاوب بندر :. لا مو كذا يا احلام بس سؤالك جاء متأخر احلام :. مافهمت بندر :. ههههههه ولا انـاا يلا امشي نجيب فيصل من عند ربعه ونرجع احلام :. اوك ●●● وين كنتي؟! لما دورتك وانا كلي][انكسار][ يوم فقدتك،، اغصبعبرتي ولا كبر همي][شربت][الصبر..نار وين كنتي?? ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:09 | |
| & في بيت بو عزام _ بالحديقه & نجد كانت تمشي وشافت فهد :. رنوووووود شوي وبجي اوك ريناد :. وين نجد :. بروح الباث ( وابتسمت لها ) ريناد :. ههههههههههههه اوك نجد مشت لجهة فهد :.................... فهودي نزل نظاراته الشمسيه ورفع حاجب :. هلااا والله نجد :. هلا فيك وين سعود فهودي :. نعم نجد :. قصدي ريناد براا خله يطلع اذا يبغى يكلمها فهودي :. اها دقايق ( فتح الباب ونادى سعود ) سعود طلع :. هلا ( ناظر نجد الي كانت متلثمه ) " غريبه هم بالعاده يتحجبون " مني هاذي فهودي بعصبيه مصطنعه :. مايخصك وانقلع ريناد برا تحصلها هنا ولا هنا عاد انت دور سعود بلع ريقه :. رينااد وينها نجد :. جنب باب المطبخ تحصلها واقفه هناك سعود مشى بسرعه عنهم :................. نجد كانت بتمشي مسك ايدهاا فهد :. وين نجد :. نعم وش قلت فهودي :. قصدي جلسي شوي نجد :. ليه في شي فهودي :. لا ابد سلامتك " بل منها نذله " نجد مشت عنه " ههههههه والله ان فهد يجنن " .... ●●● من طۈل خذلآني، بـ خلآني ۈمن ڪُثر آلطعۈن قلت : آـّﮧ يآ قل آلۈفآ حۈلي ۈيآ ڪُثر آلـۈجيـّﮧ ! ●●● & في شقه إبرآهيم _ الساعه 7 المغرب & نوف كانت جالسه ع الكنب وإبرآهيم منسدح عند رجولها نوف :. إبرآهيم إبرآهيم مغمض عيونه :. همممم نوف :. بسسئلك سؤال إبرآهيم :. سسئلي نوف :. بس ما تعصب وتجااوبني بصدق إبرآهيم ابتسم ع جنب :. صدق نوف :. هههه ايه إبرآهيم :. يلا سسئلي نوف :. انت قبل كان عندك مهرجانات بنات يعني الخير واجد وبالاكيد مافي وحده سلمت منك إبرآهيم ضربها ع كتفها :. ماتسستحين تقولين عن زوجك كذا نوف :. خلني اكمل إبرآهيم :. انششالله نوف ارتبكت :. ليه انـآأ الي حملت منك بس إبرآهيم :. لان البنات الي عندي كلهم يجون لي برضاهم وهم الي يبون هالشي انا ما اجبر احد وكنت دايم احط لهم حبه برتغاليه بالعصير طبعا اكيد عرفتي وش هالحبه الا انتي لانك كنتي غصبن عليك نوف :. اهاا .. اكرهك إبرآهيم ابتسم :. شعور متباادل نوف :. نعم إبرآهيم :. بطلبك طلب بس بدون زعل نوف :. اوك إبرآهيم :. بدون زعل نوف :. ايوه .. امر إبرآهيم :. طيب مع كراميل ولا بدون نوف بقله حيله :. هههههه بايخ قول وش بغيت إبرآهيم :. ههههههههههه ماعندي طلب بس بشوف بتقولين امر او لا نوف انقهررت :. وربي انك سسخيف ●●● حًبًي لكً اكًبر من تًصورك ............................ تصورك ........................... تصورك ●●● & في بيت بو عزام _ بالحديقه & سعود كان يركض يدور ريناد وشاف وحده واقفه عرفها ع طول وقف وتنهد :. ريناد ريناد التفت وعصبت :. خير بغيت شي سعود قرب منها :. للحين زعلانه ريناد :. ليه يهمك هالشي سعود :. وش رايك انتي باالاكيد انه يهمني ريناد :. مع اني اشك سعود خلااص ماعاد ابي اشوفك واظن انك ماتبي وحده مثلي مو هذا كلامي سعود بانكسار :. كنت متسرع ريناد :. جرحتني واحرجتني وخليت ولد عمي يشك باخلاقي هدمت كل شي كل شي ياسعود ماعاد بالقلب لك شي سعود بضعف :. انا عارف ان هالكلام من ورا قلبك ريناد " اكييد وانا اقدر اقولك كذا " :. سعود ما ابغى اشوفك تكفى ( ودخلت داخل ودموعها ع خدها ) ●●● تغيَّر وجْهَي ! مِنْ أوَّل غيابكْ و / إبْتِدَى التأثير حبيبي . . مِنْ التَّعَبْ كافي ! خذيتْ اللِّي " يكفيني " يا أغلى مِنْ رَحَل عنِّي , / يا كِلْ الحُبْ والتقديـر تعَالْ : إنْ كان لِي عِندِكْ مَعَزَّه ~ وكان تغلينـي ! تعَالْ : إنْ كِنتْ تعشقني ~ وإذا فِعلاً تبي لي خيـر ! تعَالْ : ومِدْ لِي كَفْ الوَصِلْ ~ وآمِدْ كَفينـي ! إذا كانْ الجِفا واجِبْ . . ( بدى ) مِنْ قلبي التقصيـر , أبيكْ الحِينْ / تِرجَعْ لِي ولا تِرجَعْ . . . تخليني ! أنا ما أقولْ اللِّي صَار فِيني . . , ما هقيته يصير لأنِّي كِنتْ , ( مِتأكِدْ ) : بأنْ البُعد ينهينـي ! ●●● & في بيت بو تركي _ غرفة هيـا & هيا لبست لها اخلع فستان عندها بنفسجي الصدر فتحته وسيعه ع شكل 7 والظهر كله باين ولفوق الركبه بكثير وشفاف من الجنب وحطت لها مكياج اوفر وخذت عبايتها وطلعت " والله لاتكون نهايتك ع يدي يا زايد " نزلت من الدرج بخفه وكعبها بيدها عشان ماتسمعها امها :..................... اسيل :. ويـن هيا التفت بخوف وشهقت :............. اسيل :. وش هالمكيااج وين رايحه هيا :. اووووف خوفتيني الله ياخذك ع بالي امي اسيل بعصبيه :. وين رايحه هيا كملت طريقها ولبست كعبها وتحجبت وتلثمت بغطوتها الشفافه الي وجهها كله باين & استراحه زآيد & دخلت بكل شموخ ع الحمام " اكرمكم الله " ووقفت جنب المرآيـا وعدلت مكياجها وشعرها الي كانت فاتحته وفصخت عبايتها ودخلت للصاله الي صارت كل العيون عليها مع انه جمالها عادي بس المكياج لاعب دوره زآيد اول ماشافها راح لها :. نـورتي هيا بدلع :. النور نورك فديتك زآيـد :. فداك قلبي والله هيا :. تسسلم زآيـد حط ايده ورا خصرها :. اليـوم يومي من قدي هيا :. هههههه وكل الدلع والدلال لك زآيـد " والله انك مو هينه كل هذا عشان الي تبينه بس حلمك والله " طبع بوسه ع خدها :. يالبى هالجمال ●●● تًخيل بس لًـو أنًي بنظرة بس طيحت لي عًـشرين ●●● & في بيت بو عزام الساعة 9 بالليل & الكل مشى من البيت ماعدا ام مساعد وروان وغسق :.................... غسق دق جوالها :. هلا خالد خالد :. هلا فيك غسق بغيت اطلب منك غسق :. هلا شنو بغيت خالد خالد :. ابغى اشوف ولدي غسق ابتسمت :. اوك خلك عند الباب وبتصل عليك وادخل خالد :. لا لو تطلعونه احسن غسق :. خالد مافي احد هنا خالد باستسلام :. اوك .. فمان الله غسق :. امااني خالد يبغى يدخل يشوف الولد اماني " والولد احين بيكون هو سبب المشاكل بيني وبينك " :. اوك خليه يدخل ( وخذت جلالها وحطته عليها ) غسق عطت خالد رنه وقفلت :............ خالد بصوته الرجولي المميز :. احم احم اماني دق قلبها :..... خالد دخل وسلم ع ام عزام وتوجه بخطوات ثقيله لسرير اماني :. شخبارك اماني اماني حست بغصه :. الحمدلله اخبارك انت خالد :. الحمدلله بخير اماني عطته الولد وهو خذه بكل خوف منها وجلس شوي وقام :. خمس دقايق وطلعوا اوك ام مساعد :. طيب خالد طلع بسرعه من البيت ماحب يطول في مكان موجوده فيه اماني ركب سيارته ورمى الشماغ ورجع راسه ع ورا من التعب تذكر اخر مكالمه كانت بينه وبين اماني خالد :. امااني خلااص انتي طااالق اماني كان ماينسمع الا صوت شهقااتها غمض عيونه بتعب " يااارب متى ارتااح تعبت والله اماني ماتفارقني في كل مكان " ●●● يآ رحيله ,’ مآورى بعده إيآآب ! مآوله قلبه وحدًه ...........يلتجي ؟ أسألك بالله عاجبه الغياب ! أسألك بالله ............مآوده يجي ! ............مآوده يجي ! ............مآوده يجي ! ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:14 | |
| & في بيت بو نايف _ الساعة 10 بالليل _ بالصاله & فهودي :. ابي شاحن ريوم ريم :. ما ادري هو هنا بس مادري وينه اذا لقيته عطيتك اياه بعد سكوت شوي ومافي الا صوت التلفزيون فهودي مسك الجوال وحطه بوجه ريم :. ريووووم شوفي البطاريه ضعيفه ريم :. اووووووووف يلعنك فهود مافي الا انا بوجهك احين فهودي :. ايوه ريم قامت طلعت له شاحن ورن التلفون :.الـو ...... :. هلا فهد موجود ريم ارتبكت " يالله غريبه داق ع البيت " :. لحظه ( بعدت السماعه ) فهد تلفون فهودي :. قولي له يكلمني جوال ريم :. فهـوود قوم انت قوله استحي ..... " لبى قلب الي تستحي والله " :.......................... فهودي :. ياخي قولي له وسكري وش تستحين منه ريم بتردد :. الـو فهـد فهد :. سمي ريم :. اا قصدي فهد يقولك اتصل عليه جوال فهد :. اوك .. شخبارك ريم ريم :. بخير .. بـآي ( وقفلت السماعه ) فهد " فديت قلبك والله " ............................ ريم :. اكرررررهك يالغبي احين بيروح نص عمرك اذا قلت له كلمني جوال فهودي :. ايه وانتي الصادقه ريم :. ياااربي والله انت دقيقتين ترفع ضغطي فهودي :. سلامتك ليته فيني ولافيك ريم :. والله مو ناقص انت فهودي :. ايه والله وانتي الصادقه بس في ناس تعبهم زي العسل على مايقولون ( رفع حاجب واشر ع نفسه بالجوال ) يبغى يتفلسف شوي ريم :. هههههههههههههه ملاحظه هالشي ●●● تناديني وأقول لك سَـــمْ أنا كلي تحت أمرك أنا من راسي لأقدامي أخلي الغالي يرخص لك فديتك بأهلي وناسي لأنــكْ كل ما أملك وكل الناس ما أبيها إذا ماضمني احساسك أنـــا عينك إذا ضاقت عليك بيوم عبراتك رجيتك لا تخلي الهــم بقلبك يكتم أنفاسك أنا ناسك وَ أنا أهلك وَ أنا من مطلبه قلبك وَ أنا اللي لا أقبلت ضيقه من أقدار الهوا جا لك أحبك || وأكبر عيوبي أغــــآر من الهوا حولك أحبك || ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك ولو بيدي أنا أضمك ولا ودي يشوفونك سعادت عمري بقربك عساني مانحرم منك ولو تزعل أنا أحبك وأحب اللي يحبونك وأعيش العمر أنا لرضاك وأسخر راحتي لأجلك بعد هذا وش المطلوب مدام إن قلبــــيْ بيدك تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفداك أبي منك وعد ياحُب أكون لحالي بقلبك وخذ مني وعود الكون أنا وَ قلبــــيْ لك لحالك •• ●●● & في بيت بو راكان _ الساعه 11 _ غرفه راكان & راكان دخل الغرفه :..................... هيفا :. وين رحت وليه تأخرت راكان باس جبينها :. رحت فرنسسا اشتري عطر وجيت هيفا :. ههههههه وانا مالي عطر راكان :. لا انتي وصيتي ع مكياج بس قالوا بيوصل بعد يومين هيفا :. ههههههه ركوني جد وين كنت راكان :. جد كنت بفرنسسا هيفا :. هههه والله مصدق عمررك راكان فصخ ثوبه ولبس شورت ورمى نفسه ع السرير :. طيب انا زعلان منك جد هيفا :. يوووه ليه راكان :. اجل اناا مصدق نفسي هيفا جلست ع السرير :. يوه امزح راكان :. عااد راضيني احين هيفا :. وش يرضيك طيب راكان غمز لها :. انتي تدرين وش يرضيني هيفا توردت خدودها :. لآ ما اعرف شي راكان قام وقرص خدودها :. انا اعلمك ●●● يقُولُونْ : [ الهَوَى وَالحُبْ ] لَهـْ مَنهَجْ وَلَـهـْ دَستـُورْ ..! وَأَنَا وَإِيّاكْ .., [ شَـرعْ الحُـبْ ] جَاوَزنَـا دسَاتِيـَرهـْ ..! نهَايَةْ حِلِـمْ فِـ / الظَلمَا .. بَدَايـّة ْحِلِـمْ وَسـَطْ النُـورْ ●●● & في بيت بو مساعد _ غرفه طلآل & كان يحوس بدولابه :. يالله ووووووين رميت هالاب اوووف احد يضيع اغرااضه طفش وهو يدور وخذ جواله وفتح المسن وشاف ساره اون لآين Talal يعني انتي يالدبه ما اشوفك الا بالمسن < فيس منكسر خاطره > Saroona انا Talal لا انا Saroona ههههههه وين تبي تشوفني طيب Talal أي مكاان الموهم اشوفك اعرف اخبارك Saroona تهمك اخباري Talal لا وشرايك يعني Saroona مدرري Talal الموهم شخبارك وشمسويه من دوني < فيس يغمز > Saroona تمام الحمدلله Talal افا من دوني تمام والحمدلله بعد الله يسسامحك بس Saroona ههههههه قصدي اخباري Talal اششتقت لك وقصمن ساره " ياااربي وش ارد عليه احيم " Saroona تششتاق لك العافيه Talal بس العافيه Saroona يب .. اوك انا بطلع تامرني بشي Talal اختصر ي السسالفه وقولي ضف وجهك Saroona لا وشدعوه بس بناام Talal نوم العوافي يارب .. بـآأي Saroona بـآأيـو ●●● ياعساني مانحرم {ســــــآره} يااجمل اسم لاترگ الدنيا واجيگ « بعد مافكرت فيك » ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:16 | |
| & في بيت بو نايف _ الساعة 4 العصر _ المجلس & سعود يضحك بس من داخله اكبر جرح :. ههههههههه أيه والله هزئتني ودخلت فهودي :. هههههههههههه وانا فرحان ع بالي قابلتها وصالحتها سعود :. فهود انا ما احب الدلع فهودي :. تلومهاا لما ظلمتهاا وشلون تدلع عليهاا انت ويهك سعود :. ويهك انت هههههه فهودي :. والله كل من هالبحرينيه خلتني مثلها سعود غمز له :. أي بحرينيه فهودي :. مالت عليك وعلي لا يروح فكرك بعييد حتى مسن خلف الله علي ماا اعرف ارقم مدرري هالحين طايحين طيحه بالبوك لوق وانا منتدى واطير وناصه اذا دخلته سعود :. هههههههههههههه يالدلخ الفيس بوك لحاله والنت لوق لحاله مولت بس صج مادرست فهودي ابتسم ع جنب :. والي يعافيك أي دراسه جالس بثالث ثانوي سنتين ينقال لي بعيدهاا افلح فيها مالت علي وع الجبن حقي سعود :. ههههههههههههه طيب قوم ناخذ لنا فرره وخلنا نروح ناخذ عزام انت ادخل وانا بجلس جنب الباب اصيح فهودي ابتسم :. وليش تصيح طيب سعود :. عششاان تطلع ريناد وتشوفني اصيح ع الاطلال يحن قلبها علي فهودي :. ايه وادخل خطبها وفكنا مره وحده سعود :. انا جد وجهي مو وجه خطبه بس ما ابي اخطبهاا وتفششلني السوده فهودي قام :. يلااا قوم بسرعه سعود :. ماتبي تاخذ شي فهودي :. لا ان دخلت داخل لزقت ريم تبي تروح معاي وانا مو ناقصه كل شوي تعال لي وقت ماتنعطى وجه سعود :. يلااا ع طريقنا خلصنا فهودي :. قم بس قم سعود قام وطلع هو وفهودي بسياره سعود التيمـآأ لونها ابيض & بالسسياره & سعود :. ها نروح لعزام فهودي :. ايه نروح له سعود كان يسوق ومدخل اياديه داخل الدركسون وجاء بيوقف اشاره ودق هرن بالغلط فهودي :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي سعود :. ههههههههههه وشفيه مشى الغبي يمكن خرررعته فهودي فتح النافذه :. هييييييييييي يبه اششاره سعود :. هههههههههه وربي النااس حفله وتلقاه اصلن هو يبيها من الله طفش لحاله واقف فهودي :. هههههههههههههههه بس انت ماشفت الحركه انت دقيت هرن وهو عشق ومشى ع طول & في بيت بو عزام _ بالصاله & رينـآأد + امـآأني + ساره + غرام + احلآم كانوا جالسين بالصاله يشوفون فلم غرام :. لالالالالالالالالالالالا مابي هالفلم ساره :. غرووم انتي كل معاارضه احلام :. ايه والله سدي حلقتس وتاابعي غرام :. بصييييييح ترى لاتصارخون علي اماني :. هههههههه صيحي غرام وقفت ع الكنب وتصارخ :. اهي اهي اهي اهي فهد دخل :. احم احم البنات خذو جلالتهم واحلام تحجبت بغطوتهاا فهودي :. بل وش هالصوت غرام نزلت شوي من جلستها وابتسمت :. ............. فهودي :. ليكون تصيحين ياااهو صوت يرفع الضفط كنه ورع مسحوب من فمه العضاضه الي خشمه تقولين خششم احلام البنات :. ههههههههههههههههههههه احلام :. لالالازم يدخلني بالسسالفه ناشب لي نشبه هو واخوه فهودي عقد حواجبه :. أي اخو ( غمز لها ) ايه حبيب القلب احلام رمت السن كولا الي بيدهاا :. مالت علييييك بس فهودي :. اخباارك اماني اماني :. الحمدلله بخير فهودي :. واخباار بو فهد ساره ما استوعبت :. منو بو فهد فهودي :. مشعل وبين قوسسين فهد البنات :. ههههههههههههه احلام :. غصب رزه الفيس فهودي :. ههههههههه وش حاارك انتي .. ( التفت ع غرام ) روحي ناادي عزام بسرعه لايسطرني ساره :. منو الي يسسطرك فهودي :. سعود ينتظررني براا ريناد كان حد سكب بوجهه مويه باارد من سمعت اسسم سعود دق قلبها وبدون شعور تسحبت من عندهم وراحت من نافذه الصاله الي فوق تشوفه وهو واقف ومسند جسمه ع السياره ومنزل الكاب ع وجهه فهودي لاحظ ريناد وابتسسم " يلااا وشعليه سعود يتهنى فيك بس ان مصختيها يارنود مايردك غير كف ع وجهك " عزام :. فهووووووووووووووود فهودي :. ها يلااا مششينا & برا البيت & سعود كان مسند جسمه ع السياره ومقابل البيت وتقريبا بدا يظلم الوقت رفع الكاب وصار يناظر السما " متاكد يا رينـآأد اني مهما احاول ماراح تسامحيني بس انا استاهل لاني ماعندي اسلوب ولا اعرف احاافظ عليك " ابتسم وهو يشوف القمر " لو تشوف ريناد كان تصير اكبر منافسه بينكم " وابتسم ع جنب ●●● على بابك ! قضى هذا القمر .. " ليلة " على بابك .. تخيل نفسه " الليلة " من أحبابك ! وجا لمك .. ولا همك .. على بابك ! قضى قلبي أنا " عمره " على بابك .. تخيل نفسه إنه أقرب أحبابك .. وأخذ همك .. ولا همك ! على بابك .. أنا ! ونور القمر .. وأطول حكايات العمر .. وكل ما طرى .. ذاك الزمان إنه يمر .. وحزني أنا ! وإحساسي بكبر العنا .. وإنها نهاية حبنا .. وإن الليالي تعتذر ! عن سرقت أوقات الهنـــا .. وخايف أقول إن كل شيء ! وقف على بابك .. ولا همك .. ولاهمك .. ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:19 | |
| & في شقه إبرآهيم _ الساعه7 بالليل & نوف كانت تكلم ريم :. اقولك من جلست للحين ما ادري وينه و ريم قاطعتها :. نوف انتي تقولين لي انه يناام بالايام في البحرين ومايقولك وانتي تجلسين بالشقه صح نوف :. صح ريم :. طيب وش تفرق هالحين نوف ارتبكت :. ماا ادرري بس ريم :. هههههههههه نوف تحبينه نوف عصبت :. ريوم وش هالسسخافه يعني فاضيه لك الحيين ريم كتمت ضحكتها " وميته فيه بعد " :. طيب طيب لاتعصبين نوف :...................... ريم بعد سكوت فتره :. نوف مششتاقه له نوف :. ريم ابراهيم الي صار معي بالفتره القصيره هاذي انسان ثاني يجنن مضيع وقتي الي دوم طفشاانه صار هو الي يسليني اليوم بس ما شفته واحس انه طفش من دونه تصدقين ما الوم البنات لخقوا عليه ريم :. ههههههههههههههه غبيه بس وش ماتلومينهم علييه بالجمال في الي احلى منه نوف :. ههههههه ايه فيه نايف اخوك حبيب المراهقه ريم :. ههههههه لا بس فهد اخوك حلو ولا تفهمين شي ثاني نوف نوف :. هههههههههه ماتكلمت انا طيب ريم :. لا بس ع بالي احلام او غرام وربي مايتركوني ع الكلمه ●●● حبيبي اذا مر يوم وماشفتك اناظر في الخيال رسمك كأنك جيت وناظرتك .. ! ●●● & في بيت بو مسسـآأعد _ الساعه 8 بالليل _ مكتب بو مساعد & مساعد وخالد كانوا جالسين مع ابوهم بو مساعد نزل نظاراته الطبيه :. عندكم شي مساعد :. لا بس بشوف اذا عندك شغل تبيني اخلصه او شي بو مساعد :. اهـآأ وانت خالد خالد :. لا بس بجلس معاك شوي وبعدين بروح اشوف مشعل بومساعد قاطعه :. ان كنك تبي ولدك وتشوفه وتاخذه عندك انتظر لان هالحين الولد راح يكون عند اماني الين تمر سنتين وبعدها تقدر تاخذه لكن اكثر من كذا تفشلني ما ابي كفايه الي سويته طلاق بدون سبب ع اتفه المشاكل طلقتها بتسرعك لو قلنا ان هي متسرعه ممكن لانها بنت وحسساسه بس انت رجال ومعتمد علييك وما زوجت سعود قلت خالد الراكد العاقل بس للاسف ان اختيارري كان خطا خالد نزل راسه :. يبه تبيني ارجع اماني مساعد الي كان يلعب بجواله وساكت :. لا خالد ابوي مايبغاك تسوي شي غصبن عنك بو مساعد :. قرارك وخذته ياخالد ما اجبرك ع شي بس لاتحرجني مع بو عزام اكثر خالد قام معصب وطلع :.............................. مساعد سند جسمه ع الكرسي :. يبه لاتشيل هم شوي ويهدا ويجي يعتذر لك خالد طلع ودخل غرفته وفتح دولابه وطلع صوره لاماني كانت ع البحر بكندا وتضحك له تفتحته جروحه مع الصوره وانفجر بركان شوقه لاماني " لو الزمن يرجع والله ما اخلييك ولا اتركك بس اانتي الي نهيتي كل شي واغلى ماعندي عزت نفسي " نزلت دمعه شوق ع الصوره وبدون لايحس ان ورا هالدمعه نزلت دموع الشوق كلها ع الصوره الي كانت الذكرى الوحيده له في غبيت اماني ●●● اللي بقــى من غيبتكَ .. صورهـ تبللهــآ الـدموع , واللي فقــدته بـ / حسهـآ إنســآ’ن تآ’ركــني [ أجـوع ] ! ●●● & في سياره راكان & راكان كان يكلم هيفا الي كانت ببيت اهلها :. هلا حبيبتي هيفا :. هلا راكان :. اجيلك او بتنامين عند اهلك هيفا ابتسمت :. لا ركوني بنام عند اهلي راكان :. اوك يلاا اخليك باي هيفا :. ثنكس بااي ( قفلت من راكان ... وطفت انوار الغرفه بسرعه وشغلت الشموع والموسيقى وجلست تنتظر راكان ) & بالصاله & دخل راكان البيت " طيب هيوف ع بالك ما ادرري انك هنا " ( جلس بالصاله تقريبا نص ساعه ويشرب عصير ) & في غرفه راكان & هيفا شافت الشموع الصغار الي كانت حاطتهم بالتدريج من اكبر شمعه الى اصغر شمعه يذوبون اتصلت ع راكان وهي معصبه :. راااااااااااااكاان راكان كتم ضحكته :. هلاااا قلبي هيفا :. ليه ماجيت البيت راكان سوا نفسه مستغرب :. وانا بالبيت بس يمكن الي قالك ماشافني لاني نايم بالغرفه هيفا :. لالالالالالالالالالا تكذب علي راكان :. وانتي شدراك حاطه كميراات لي هيفا :. لا بس ماافي احد غرفتك راكان :. ههههههههههههه ( وقف وصعد الدرج ) طيب يمكن كنت بالباث اخذ شاور هيفا :. لالالا ما اتوقع راكان وهو واقف جنب باب الغرفه :. اوك هذا انا عندك ( وفتح الباب واستغرب من الي مسويته هيفا الغرفه كانت كلها احمر × احمر والشموع كان نورها بزاويتين من الغرفه والورد مرمي في كل مكان ) هيفا التفت شافته وعطته ظهرها :....................... راكان شاف هيفا وفستانها الاحمر الناعم وكان قصير " ياويل حاالي بس شكلها زعلانه " قرب منها وهمس باذنها :. احبك هيفا بعدت عنه :. .......................... راكان :. هههههه هيفا بلا دلع هيفا :. تدرري اني هنا وتجلس تحت عششان تقهررني وتقولي بلا دلع راكان :. ههههههههههه من قال اني ابي اقهرك هيفا :............................. راكان قرب منها وباس رقبتها :. خلااص عاد لاتخربين الجو هيفا ابتسمت بحياا :. طيب راكان :....................................... ( اوب لازم تعرفون ) << فيس مطلع لسانه >> | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:26 | |
| & في الشركه _ الساعه 9 & ...... :. خلاااااااااااااص لاتقولون في شي بعد محمد :. لا طاال عمرررك بس باقي الملفات الي توها نازله هالشهر ...... :. طيب اخلص من الصباح واقف معك بس بكرا ما اعتقد اجي بدرري محمد طلع له الملفات وهو شافهم بسرعه ووقف :. مدرري بكرا اجي واشوف محمد :. طيب ...... طلع من الشركه الي كانت اكبر شركه باسمه من شركاته الي كاتبهم له ابوه ومخلي ناس موثوق فيهم يديرونه عنه .. ( ركب سيارته وهو طفشان حده ووصل شقته فتح الباب ) نوف :. وين كنت إبرآهيم :. السسسلام اول نوف بقله حيله :. السسسلام إبرآهيم :. لآ انتي قولي وعليك السسلآم نوف :. وعليك السسلام اخلص وين كنت إبرآهيم :. ثاني شي ليش معصبه نوف :. مو معصبه بس اسسسئلك وين كنت إبرآهيم جلس بتعب :. كنت بالششركه وتوني خلصت وجيت نوف :. أي ششركه إبرآهيم :. ششركتي قررت اشتغل فيها وكذا نوف ابتسمت :. اكيييد إبرآهيم :. اكييد واذا ماتبيني اروح البحررري نوف قاطعته وصرخت :. لالالالالالالالالالالالا الا البحرين والي يعافيك إبرآهيم :. هههههههه طيب نوف :. تبي عششا إبرآهيم :. لا ابي ارتااح بس نوف :. طيب روح الغرفه ارتاااح إبرآهيم :. طيب انتي ليه واقفه نوف جلسست :. يااااربي انت ليه ع كل شي تعلق إبرآهيم :. هههههههههه لو ما اعلق ع شي ما ارتاح ( قام وجلس جنبها ) نوف بعدت شوي وبحيا :. روح ارتااح طيب إبرآهيم بهمس :. انتي راحتي نوف :. بس م إبرآهيم حط ايده ع فمها :. اشششش ●●● خلـكً كــذ1 .. من غــيرٍ صــوٍتـ يكفــيني منــكَ , بس ( نفــس ) ! ●●● & في بيت بو عزام _ الساعه 4 العصر _ غرفه ريناد & ريناد :. احين ابوي ليه مسسوي العزيمه ساره :. لاماني ريناد كششرت ورمت حالها ع السرير :. اوووووووووف ساره :. وشفيك رنود ريناد :. مااالي خلق احد وماا ابي اطلع لهم وانا كذاا ساره :. اوك جلسسي فوق واقولهم تعباانه ونايمه ريناد :. اوك طلعي براا وسسكري الباب ساره نزلت وشافت الكل مجتمع ماعدا بيت بو نايف & بالصاله & غرام :. ودي اروح وادوس في بطنها احلام :. قومي الله لايهينتس وانا معتس هيا كانت تطالعهم بنص عين رن جوالها وقفت وطلعت لبرا الحوش :. هلا زايد :. اخيراا رديتي هيا :. سوري بس كنت داخل في بيت ناس قرايبنا زايد :. اوك اخبارك هيا :. تمام اخبارك انت زايد :. بخير دامني سمعت صوتك وبشوفتك اصير عال العال هيا بدلع :. لالالا تحلم بشوفتي خلااص زايد بلهفه :. ليييه هيا :. اذا نفذت الي قلت لك علييه زايد :. بس انا مششتاق هيا بدلع مااسسخ :. وانا طلبي بسسيط زايد :. امررري هيا انبسطت وكملت بدلعها :. مايامر عليك عدو زيودي بس ابغى اعطيك صورة وحده وابيك تركبها لي وانت فاهم الباقي زايد :. غـاالي والطلب رخيص جيبي لي الصوره ومايصير خاطرك الا طيب هيا :. خلااص بكرا الصوره عندك زايد :. بس الصوره هيا :. وانا معاها زايد :. فديييييتك يابعد ناسي هيا :. وانا بعد فديتك ياقلبي ...... :. اقول يابنت الناس وخررري عن الباب وكملي صياعتك ع كيف كيفك هيا التفت وبكل وقاحه :. منو انت وخير عزام عصب :. اقـول انقلعي داخل لكف والله يوصلك اسرع لك هيا خافت ودخلت وصدمت باحلام :. وجـع وخري احلام :. وجع يوجعك بجد غبيه غرام سسحبتها وراحو للمطبخ يشربون عصير .... :. احم احم سسسانتي احلام :. شرررفت شيخ بندر بندر :. هلا هلا اخباارك مس احلام غرام :. اووه وش صاير بالدنياا القلوب متصافيه احلام :. والله انا دوم قلبي متصافي معاه بس هو لو يترك السماجه شوي بندر :. صعبه والله صعبه احلام صارت تغني بصوت واطي ماينسمع :. تسمح لي ياشارع انفى ع صدرك وبكون لك ممنولك ومشكور مليت لحالي بندر قاطعها :. ايه اسمح احلام :. وانت شدخلك بندر :. مدرري حسسسيت اني شارع للحظات غرام :. هههههههههههههههههههه احلام :. هههههههه الحمدلله ماقلت شي بندر :. وانا قلت وانتي انبسطتي الموهم عطوني قهوتي انا الضيف وانا الي اصب & بالمجلس & فهودي :. يلااا سعود فهد ينتظرنا براا سعود :. هههههههه والي يخليك هالحين هذا بنسميه غدا ولا عشا فهودي :. أي شي يلااا قوم | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:28 | |
| & برا المجلس & معاذ كان واقف عند المغاسل يعدل ششماغه وانتبه لام نايف الي عرفها من ريم الي كانت واقفه وتقول لها تنتظرها شوي التفت بشوق ومشى لناحيه ريم ريم كانت شايفته ومشتاقه له بس تذكرت كلام غرام وكملت طريقهاا :...... .... الي كان الطررف الثالث الي يشوف اتجاه معاذ لريم " وش تبي فيها يا يااربي نسسيت اسسمه بس والله ما اخليك م معيد او يااربي وش اسمه هذا " :...... معاذ وصل لريم الي كانت مقابل البوابه :............. .... :. معـااااااااذ ريم دخلت ومعاذ التفت ولما شاف الي واقف قدامه عصب :. وش تبي فهد تقرب له وهو ماله خلقه لكن حاول يبتسم :. اهليين معاذ بس حبيت اقولك تجي معاي انا وفهد وسعود طالعين ن معاذ قاطعه وبدون نفس :. لا مشكور .. فرصه سعيده فهد " ااه يالحيـو .......... " مشى وطلع برا البيت ووقف ينتظر فهد وسعود ●●● جبـآأر ... / ياهالزمن ماتنضمن .............. فيك البشر جباار ●●● & في المطعم & اطلبوا الاكل ودخلوا غرفه رجال الاعمال وجلسوا فهودي :. ايه احمد ربك مكشخك فهود ولا لو علي حدك بوفيه حسن وواجد عليك بعد سعود :. مالت عليك .. الموهم فهد عرفني بنفسسك فهد اسستغرب :. ماقالك فهود عني سعود هز راسه :. ابداً فهد :. فهد عمرري 22 خريفاً وشتاءً وصيفا وربيعاً وسبتاً واحدنً واثنيننً فهودي × سعود :. هههههههههههههه فهد :. وانت عرررفني بنفسك مع اني اعرفك بس لعانه فيني تكلم سعود :. انا وششصمه اعرف هذا فهود منذ مبطي فهودي :. هذا والله من قرادت حظي فهد :. ههههههههه سعود :. وهو اعز واحلى واحسن خوي لي بالدنيا كلها يعني فهودي :. قل والله فهد :. هههههههه خله يقول الي بخاطره سعود التفت ع فهودي :. لاتصدق عمررك طيب وصل الاكل ودخله القرصون وطلع سعود طالع بالعصيرالي طلبه :. الله وشوله ذا كذاا لعايله كامله فهد × فهد :. ههههههههههههههههه << هالمره نذاله كتبت فهد فهد ابيكم تطلعون لي أي واحد فيهم فهد اخو نوف الاول او الثاني << اقول ياشين الفرااغه >> هوع سعود :. ايه ضحكوا اكييد متعودين تجون مطااعم من وراي فهودي :. ايوه ايوه من زماان سعود رفع حاجب :. ومن الي يعزم الثاني ولا يقولي فهد طالع بفهودي بنص عين :. وغلاة اختك ( ااه ع اختك الي مجننتني ) قول الصدق فهودي :. احم انت بس اخر مرره انا في بيتناا فهد :. ههههههههههههههه لما طفى الكهررب فهودي :. والي يخليك ذليتنا ع هالكهرب فهد :. ههههههههه بعد ماخلصوا الاكل جاء القرصون ياخذ الحسساب سعود رفع اكمامه وهو يششوف العصير وبطناازه :. انا قلت لك ابي عصير ماقلت لك ابي اتروش فهودي × فهد :. ههههههههههه القرصون عصب فهد :. حسسابك كم القرصون :. 1700 ريال فهد عـطاه 2000 ريال :. اوك تفضل سعود :. والله ما وصل هالقيمه الا عششان هالغرفه تقول خطيبتك اوب اخويائك فهد :. ههههههههههههههه ( وانتبه للي يصارخ ع القرصون ) فهودي :. جييييييييييب جييييب الالفين عندي صرررف انا القرصون خذ الحسساب كامل من فهد وطلع وهو معصب فهد :. ههههههههههه حراام عليكم والله ●●● يامحلا الاخوهـ مع طيب النـاس دايمـ خويهـ ينفعـهـ مايضرهـ ●●● & في بيت بو عزام _ مجلس صغير شوي & خالد كان بحظنه مشعل الي يبتسسم له :. شوفيه يمه ام مساعد باسته :. ياااعمرري عليه مايبتسم الا عندك وعند امه خالد بدون تركيز :. ويبتسم لامه وابوه بس ام مساعد :. اكبر غلطه يوم انك طلقتهاا خالد " اوووووف رجعنا ع هالموضوع " :. ولو رجعتها يمه راح اصلح هالغلطه ام مساعد ابتسمت :. يصلح ترجعها خالد :. ايه يمه انا ماطلقتها الا طلقتين يعني يصلح ارجعها ام مسساعد :. طيب رجعهاا ياخالد خالد :. طيب يمه خذي الولد ام مساعد خذت مشعل :. هـا يمه اكلمها خالد :. لالالالا يمه خليني افكرر ●●● أنتهـ? حبنآ وآنتهينآ ڪفآني آل? فيني مآعدِت آنآ آهوآڪ ولآ آب? حبڪ خلآص روح عن? ..! ●●● & في بيت بو نايف _ الساعه 11 & طلعت براا بالحوش تدور اخوها وصدمت رجلها بالزباله " اكرمكم الله " :. ااااااه وجع نايف :. هههههههه وانتي ماتعرفين غير تسبين تصدزين اشتقت لك ارجوان :. وش تبي انت وين معااذ نايف :. طيب وقفي شوي معاي سلمي وبعدها سئلي ارجوان :. اخلص علي بس نايف دخل المجلس ونادى معاذ ومشى لداخل " هالبنت مجنونه " & داخل البيت بالمطبخ & غرام وريم كانوا يسولفون واحلام مقابله بندر :. .......... بندر :. حلوم تعااالي بيتناا مششتاق لك احلام وهي تلعب بالتفاحه :. لا مو جاايه انتظر لاسبوع الجاي عشان تشتاق لي اكثر بندر :. يابنت انا صار لي فترره احس باحساس الوحده احلام بطنازه :. وحده ولا هلال بندر " بدت السسوده انا لك حلوم " بطنااازه :. هلالال ولا بدر احلام :. بدر ولا يزيد بندر :. يزيد ولا ينقص احلام :. مو كانه بدت سسسماجتك بندر رفع حااجب :. قولي لنفسسك مالت عليك وع الي يكلمك بس احلام :. ..................... بندر تذكر جلسسته بالطاوله مـع ............... ......... :. اسمح لي اسستاذ بندر البيت ع قدنا و بندر :. وششدعوه بس ( وناظر الباب ) ........ باحراج :. عن اذنك بس بندر :. خذ راحتك ريم :. بندررر غرام :. ههههههههههه سرحاان مسكين بندر احلام هزته بخفيف :. بندر ريم × غرام × احلام :. بنـــــــــــــــــــــــــــدر بندر اخترع :. هااا ششصاير البنات :. هههههههههههههه ريم :. يلااا تقولك امي احلام :. ههههههههه غرام :. خلااااص وشفيك انتهت السسالفه احلام :. لا بس شكلنا جالسسسين بالمطبخ تقولين شغالات غرام :. ههههههههه باايخه ●●● أح‘ــيان تتفاجأ بـــ أنك يآ للـــ أسف طيب كثيـــر وفي وق‘ـــــتهآ مأإ تس‘ــــعفك ضيقتك حتى لــــ الـندم ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:30 | |
| & في بيت بو تركي _ الساعه 1 بالليل _ غرفه تركي & تركي كان جالس ع مكتبه ومشغل له النور ويدرس الملفات وغسق في حضنها غزلان نايمه وتفرفر بالتيفي غسق :. اوووووووووف تروك خلاااص ترى طفششت لحالي تركي " والله اني ما اقدر ارفض لك شي " قام وجلس جنبه وفسخ نظاراته :. امممم غسق :. شنو اممم تكلم قول أي شي تركي :. وش أي شي غسق :. حدي طفشششانه تركي :. يعني العبك غسق :. ايه عااادي مافيها شي تركي :. طيب شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو غسق :. ههههههههههه قطو تركي :. لالالا سمكه مرره ثانيه غسق :. هههههههه تيب تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو غسق :. سمكه تركي :. لالالا قطو مرره ثانيه غسق :. ههههه تيب تركي :. شنو الشي الي يمشي ع الجدار ويقول ميو غسق :. قـط ( وشافت غزلان الي صاحت ) تركي قام :. اوك هذا بنتك جلست اروح اكمل شغلي انا غسق :. اوووف تبيها من الله تركي طبع ع خدها بوسه :. والله ضروري ●●● ياغاليـ قدركـ على الراسـ ماهانـ ولاعاشـ من هو ياحياتيـ يهينهـ ياغاليـ بفرحـ ولو كليـ احزانـ من شانـ عينـ يقالـ تكرمـ مدينهـ انتـ وانا روحينـ داخلـ انسانـ انتـ يسار القلبـ وانا يمينهـ ●●● & في بيت بو عبدالله _ الساعه 2 بالليل & احلام طلعت تشرب لها مويه وسمعت صوت بغرفه عبدالله فتحت الباب بهدوء وانتبهت للنور الي مشغل وشافت عبدالله يرتب شنطه تقدمت بخطوات :. عبدالله عبدالله التفت عليها وابتسم :. حلومه وش مصحيك هالحين احلام بخوف :. عبدالله انت وش مصحيك عبدالله :. مثل ماتششوفين ارتب ملابسي احلام :. ليه عبدالله :. بسساآأفر ماعاد لي مكان هنا ●●● أبرحل / والطريق اللي يودي ما يرجعني يبي يغنيني الله عن هوى حبك وطاريه ●●● | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:33 | |
| & في بيت بو عبدالله _ غرفة عبدالله & احلام ودموعها بعيونها :. راااح تسسافر تدرس كم شهر طيب عبدالله حضنها :. انا بسساآأفر ولا تنتظررين رجوعي احلام صاحت وصرخت :. ليـــــــــــــش طيب عبدالله :. احلام اهدي حبيبتي ( جلسها ع السرير ) احلام انتي يمكن تتضايقين صدقيني كم يوم وربي كلكم عاايشين حياتكم مبسوطين وناسيني ماعاد لي مكان احلام عزتي ماتسمح لي استحمل اكثر من كذا صرت واحد منسسي بهالعايله صدقتي هالحين لاقلت لك ان ريماس حياتي بدونها ولا شي انا وهذا انا ولا شي بدونها محد يذكرني ولا احد معبررني اطلع وادخل البيت واحياانا اكون معاكم لا دايم اكون معاكم بس مااتحسون بس انا احس ( دمعت عيونه ) انا احس اني صرت لحالي وان محد يبيني وجودي وعدمي واحد تبيني اجلس اتعذب ليه محد يسسئل عني تبيني اوريك جوالي اخر مكالمه متى صارت تبيني اقولك كم واحد من اخويائي سئل عني ومتى تبيني اقولك متى واحد من عيال عمك قالي تعال معانا نسوي كذا تبيني اقولك اكثر من كذا احلام الي كانت تصيح وتششاهق :. ان اا اا ب يك عبدالله حضنها :. حبيبتي هدي احلام صدقيني راح اكلمك واتصل علييك كل يوم اذا ودك احلام :. ما ابيك تتصل علي ابيك جنبي ( وصرخت ) ابيييييييييييييييك هناا & في غرفه فيصل & سمع صرخه احلام ونقز من سسريره وراح لمصدر الصوت في غرفه عبدالله ودخل وششاف احلام تصيح وعبدالله يهديها :. وش صااااير عبدالله بهدوء :. مو صاااير شي فيصل :. احلام وش فيها احلام وهي تصيح :. فيصصل عبدالله رااح يتركنا ويسافر راح يروح ويخلينا فيصل " يالله صباح خير " راح لاحلام :. احلام حبيبتي روحي غسسلي وجهك وتركيني انا وعبدالله لحالنا احلام وقفت بتعب وطلعت للصاله وجلسست تصيح :..................... فيصل جلس :. شسالفه عبود عبدالله :. بسسسافر فيصل :. ويـــن عبدالله :. نيويورك فيصل :. الولايات المتحده الامريكيه عبدالله ضحك بدون نفس :. هههههههه تستهبل حضررتك فيصل ابتسسم :. لا بس اسستغربت ع العموم وش عندك عبدالله بضيقه :. خلاص ماعاد لي مكان هنا فيصل :. ليه عبدالله :. فيه شي اسسويه غير اني زياده عدد بس فيصل :. عبود انت من بعد وفاه ريماس صرت انطوائي ماتحب تقابل او تكلم أي احد واذا تكلمت تختصر الكلام لابعد حد حطيت في بالك ان خلاااص الدنيـآأ وقفت هنا يعني مهما حاولنا نقنعك ان الكل يبيك ويحب وجودك ماراح تستوعب هالشي وراح تضل الفكره الي برااسك انك صرت ولا شي مالك وجود عششاـآأن كذا لاتعتقد اذا رحت نيويورك راح تغير أي شي او انك راح تبني حيااآأه ثانيه انت ماتدري وش يصير لك هناك ولحالك تنذل في ارضك ولا ذل وحزن وهم في ارض غيررك قوم غسسل وجهك وتوضاء وصلي لك ركعتيين وبلا هالفكر الباايخه واذا ع سسفره انا من باكر اسسفرك حالك حال تي تي شغالتنا عبدالله رفسه :. اااه يالكلب فيصل :. ههههههههههه الموهم يلااا قوم بس خررربت علي نومتي وخلني اروح اتسسبب في حلوم شوي عبدالله ابتسم ودخل يغسل وجهه ويتوضاء :............................ ●●● آآآهُـ يًـآعُـذِآبُـ وحِـدُتِـيًـ ..!! مٍـنٍـ دُونـگ َقِـلبُـيًـ وهُـو قـلبُـيًـ تِـعُـبُـ وضـآعُـ وتـوقـَفٍـتِـ دقِـآتِـهُـ !! ●●● & في بيت بو نايف _ الساعة 10 بالليل & نايف دخل الصاله وشاف الكل جالس وانتبه لريم الي كانت فاتحه شعرها ولابسه روب نوم قصير وردي :. شعندهاااا هيفا باسكلاني ريم رفعت له حاجب :. ................................ فهودي :. اولا اسسمها هيفا وهبي والثانيه باسكال مشعلاني انت شجبت وش سويت في الاسمااء بندر :. هههههههههه الموهم يتكلم ومايدرري وش السسالفه نايف حط ايده ع عيونه وصار يحركهم :. بندرر هنااا ريم :. ايه حن قلبه عليناا اليوم فهودي :. او الي مششغول فيهم مايبونه نايف :. او تلقااه بيخليها صباحي اليوم وراح يطلع بندر :. هيييييييييييي وشفيكم انتو هذا اليوم الي اجلس فيه معكم كل واحد يتسسبب من جهه ( وقف وجااء بيطلع ) فهودي :. بندرر احناا راح نروح بيت جدي بندر بدون نفس :. انا عندي ششغل نايف :. هذا وشفيه يكلمني كذا ليكون نسسى اني اخوه الكبير فهودي :. لانك حماار سساكت له تررى اخوك ذا مغرورر بزيااده مايدري انه مصيره لنا ريم كانت بتضحك بس حست الموقف مايستاهل وسكتت :................. نايف عصب وطلع وراا بندر :............................. فهودي :. ريم ريم :. هلا فهودي :. روحي البسسسي وانا انتظررك بالسياره راح نروح بيت جدي ريم انبسطت :. اوك فهودي مسك ايدها :. ريم ريم التفت عليه :. هلا فهد فهودي :. ماكان ودي ان هذا يصير قدامك ولو كان شي بسسيط بس تاكدي ان بندر معصب اليوم ونايف نفس الشي وعشا ريم قاطعته :. لالالالالا فهد وش دعوه فهودي ابتسسم :. يلااا فديتك لاتتاخررين او بمششي ريم :. آاوك من عنوني ( وراحت فوق ترركض ) & بالسسياره & فهودي :. هلا يالاملح يلااا انا عند الباب سعود :. ابي انااام طيب اناا فهودي :. نومه اهل الكهف وجع قووم سعود :. طيب طيب فهد وقف عند بيت بو مساعد وطلع سعود وركب قدام بسياره فهد الجمس وطلال بالمرتبه الثانيه والاخيره ريم وروان .... & في بيت بو تركي _ غرفه هيا & طلعت من غرفتها وتوجهت غرفه لينا :. ممكن ادخل لينا ابتسمت :. دخلي حياااتـي هيا :. ليه الحلوه جالسسه هنا ماتبين تجلسسين معاانا لينا استغربت :. لا والله بس بعد العشا ماافي احد هيا :. حناا كلنا بالصاله جيبي الحلوه وتعالي لينا وقفت :. اوك يلا هيا :. انا بروح غرفتي اجيب جوالي واجي طيب لينا :. طيب ( وطلعت هي وهيا من الغرفه ونزلت ) هيا اول ماشافت لينا نزلت دخلت غرفتها ع طول وسكرت الباب وصارت تفتش باغراضها الي تبغاه وطلعت بسسرعه لينا نزلت وماشافت احد بالصاله وانتبهت لاسيل :. اسسيل اسيل :. هلا لينا لينا :. انتو وين جالسسين اسيل :. مدرري ليه لينا :. يه هيا تقول انكم بالصاله اسيل " اااه يالكلبه يا هيوي بالاكيد وراك شي " تكلمت بارتباك :. اييه كنا هنا من شوي وتونا قايمين لينا :. اها والله ماكنت ادرري اسيل :. لا عـاادي | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:34 | |
| & في غرفة هيا & هيا :. هلا زيـود يزيد :. اهليين ياحلوه هيا بدلع ماصصخ :. متى تبي تشوفني يزيد :. اذا حن قلبك علي هيا :. الحيين يزيد بششوق :. ماعندي مانع هيا :. اوك تعالي البيت لاني ما اقدر اطلب السواق في هـالو يزيد :. دقااايق بس & في بيت الجد _ الساعه 11 بالليل & دخل فهودي وسعود وطلال وريم وروان وقابلوا غرام وعزام وساره وريناد طلال جاات عينه بعين ساره :. اخبارك ساره ساره انحرجت :. تمام طلال خشن صوته شوي :. عزااموه ششخبارك عزام انقررف :. وجع وش هالصوت الكل :. هههههههههههههه عزام :. طلول انقلع براا طلال :. لو سسسمحت قول طلال لاتمون واجد عزام :. ههههههه وراك دااخل بششرك انت فهودي :. اقول اخلص انت معه وين جدي غرام :. بعز نومه .................. كان يصفر من عند الدرج :................. الكل طالع مركز الصوت :. هيييي جماااعه هنيا هنيا سعود :. هههههههههههههههههه وين فيه انت فهودي ضرب كتفه :. اووووووش فضحتنا ريناد " يضحك ومبسوط وانا الي حاارقه قلبي عشانه " :.................... فيصل :. هيـآأ بناا بهدوء لايسسمع جدي ويصحىـا الكل :. اوك ريم تقدمت خطوه :. ....................... سعود :. يابنت اهجدي صوت الكعب حقتس ريم بوزت :. اجل كلكم لاتمششون روان فصخت جزمتها " مكرمين " :. تسسسذا نمشي يعني عزام ابتسسم :. بالضبط روان انحرجت :. تيب ريم وغرام وساره سوا مثل روان :......................... فهودي :. رنوود يلااا ريناد :. لالا ماله داعي واذا هالشي يضايق عاادي اجلس تحت انتظركم سعود " والله لو بيدي لاشيلك ع اكتافي " :. اذا بتجلسسين بجلس معاك عزام :. ع كيفك انت سعود :. لو سسمحت اطلع منها ريناد فصخت جزمتها ومشوا كلهم ورا فيصل الين ماوصلوا السسطح .. الي كان كله عشب وفيه بحدوده كله ورد طبيعي ... شافوا فرششه وفيها كل مالذ وطاب من الحلويات والشيبس والعصيرات ولزوم الجلسسات وتسذا واحلام ونجد وعبدالله جالسين فهودي :. وش هالحركاات اوب هين يافيصل فيصل " والله عشان عبود تتغير نفسيته " :. افااا عليييك تحسب بس انت راعي الحركات الكل جلس ع الفررششه ...................... سعود شق حلقه حق عبدالله :. وينك انت ياخي ماحسسسبك بالدونيـآأ ليكون في المريخ ولا وشصمها الي تقول امي ايه سانغفوره عبدالله :. ايه مسسنتر بالمريخ سعود :. ولا يقول في واحد طفششان من مقابل فيس شخص اول حرف من اسمه فهد فهودي عطاه نظره :. يحصلك بس عزام وقف :. ......................... طلال :. ويــــــن عزام :. شششحاشرك فيني انت اليوم طلال :. يااخي احبك عزام :. بل جد داعيييه علي اومي اناا ( ومششىـا ) سعود التفت مكان عزام كان فاضي وبعده ريناد جنبه ع طول ابتسسم :. طلال وشفيك اليوم طلال التفت ع ساره الي اول ما انتبهت نزلت عيونها :. مدررري شفت ناس وانبسطت سعود التفت ع فهودي ع طول وغمز له :.............................. فهودي قرب من سعود وهمس له :. الظااهر انت واخوك بتجيبون العيد بعزاام وخواته سعود :. هذا الي اقول ماكنك جايب العيد مع نجد فهودي :. اووووف انا هالنجد ما احبها بس احس فيها شي مميز يجذبني مع ان ريوم احلى منها بس فيهاا شي اوب صاحي سعود :. قول لها فهودي :. ناوي تذبحني بس نششوف .. فيصل خذ ورده من جنبه ومدها لغرام :. ........................ غرام " ياربي يجنن بس والله مو انا الي كذا " :. مششكور فيني حساسيه من الورد فيصل :. خذيها ذكرىـا مني يمكن اذا سسافرت تطيح الطياره ولا شي وماتشوفيني غرام نقزها قلبها :. بسسم لله عليك لا تقول كذا فيصل :. هههههههههههه وانتي شعليك تحبيني ولا تخاافين علي غرام :. مالت عليييك بس يعني ما اخاف علييك الا اذا احبك فيصل :. لا قلت يمكن الموهم بتااخذين الورده ولا شلون غرام خذتها وتكملت وابتسمت ع جنب وغميزتها بينت :. ماشي هالمره باخذها بس لاتعيد الحركه احلام :. وانا ابي ورده فيصل :. انتي لك الزرع كله احلام :. لآلالا انا ما احب الزرع احب الورد عبدالله :. والورد من وين يطلع مو من الزرع فهودي :. هذا البنات ناقصات عقل وش تبي يطلع منها الكل :. هههههههههههههههههههههه نجد همست لريناد :. رنود ريناد :. هلا نجد :. بسسئلك سؤال ريناد :. تفضلي نجد :. انتي وسعود تصالحتوا ريناد تكلمت وكان سعود يسسمعها :. لا اصلن هو ناسسي ومريح حاله مافيه الا انا متعذبه سعود :. طمن فؤآدك حبيبي مآ أقدر أنسآك وشلون بنسى شوف عيني ونظرهآ..!!حآولت أنسى وكل مآ مر ذكرآك ارتآح وأنسى دنيتي مع كدرهآلازم يجيني يوم وأرتآح وأنسآك تدري متى..؟؟؟ يوم المقابر تحتظني..بحفرهآ.. ريناد بلهفه :. لك طولت العمر انششالله سعود ابتسم :. ليه ريناد :. لا بس مايصلح تفاول ع نفسسك كذا سعود :. وش لي بهالدنيا ريناد :. انا قصدي حبابيكم كلهم سعود :. وش قلتي ريناد :. ولا شي سعود :. ريناد انا مسستحيل انسسـآأك ريناد :. اوك مششكور ....... :. انااا قييييييييييت ياقمااااعه سعود :. ارحبـو عزام دخل من الباب الثاني :. .......................... ...... :. اووووف اوووف كل هذا لي ما امدااني دخلت ذا الي نطيت لي بخششتك لاتخاافون كلكم بتسسلمون بس واحد واحد احلام :. صليمه تصكك مصدق حالك بندر :. هـااا ششقلتي لايكون طلاسم ولا شي ترىـا لغه صعبه هالايام الكل :. ههههههههههههههههههه احلام :. صليمه تصكك بندر :. فصصول ششتقول اختك والي يعافيك فيصل :. مدررري فهودي :. والله للحين ماتترجمت عندي الكل :. هههههههههههههههههههههه فهودي انتبه لنجد الي كانت تكتفي بإبتسامه ناعمه " ياهالبنت الي اوب تاركتني لحالي " :. احم نجد نجد :. هلا فهودي :. هلا بك يابعدي نجد :. عفوا وش قلت فهودي :. ولا شي نجد :. اوك ادخل بالموضوع فهودي :. ول يلعن اوم الزبده سعود كان يسمعه وماسك ضحكته لا ينفجر وريناد انتبهت لنجد :................ فهودي :. بغيت بيبس الله لايهينك نجد خذت بيبس وفهودي مد ايده بس هي حطته ع الارض :............................... سعود وريناد :. ههههههههههههه غرام :. ششنو فيه احلام :. ششنو شنو غرام :. ششنو ششنو ششتبين احلام :. شنو شنو فيه ريم :. هههههههههههه هنديه غرام :. لا بس رنود تضحك قلت باعرف السسالفه عزام :. هييييييييي انت سعود :. تكلمني عزام :. لا الي وراك سعود :. ششتبي عزام :. وراك سنترت مكااني سعود :. اقـوم عزام " لالا تقوم انا ابيها من الله " :. لا اسستريح ما يهون علي سعود :. مشكور مالت علييك عزام جلس جنب روان :. اهلن روان :. اهلييين عزام :. اخبااار الشينين قصدي الحلوين روان ابتسسمت :. الحمدلله اخباار الهيس عزام :. بل نذلـه ماتسستحي ابد روان :. هههههههه البادي اظلم عزام :. مششكوره يجي منك اكثر روان كملت سوالف مع ساره :. ............................... & في شقه إبرآهيم _ الساعة 1 بالليل & نوف دخلت ع ابراهيم الي كان يكلم جوال ووقفت تنتظره وتسمع كلامه :............... إبراهيم :. لا وين اجي معاكم البحرين والحين بعد عششـآأن الي عندي تفضحني وتهذر لين تتعب وتخمد وتناام وتتحلطم بعد عبدالرحمن :. هههههههههههههههههههه ياششيخ حراام عليك وبعدين انا لحالي بروح البحرين يزيدوه عنده موعد يعني انا ششخص موثوق فيني وتسذا إبراهيم :. لالا ياششيخ ماني برايح ولك يومين واشوفك منلطع بالشركه الثانيه ماني فاضي لك ولاشكاالك اكد عليييك اخو بالطل عندي عبدالرحمن ابتسم من قلب ابراهيم الي كان طول عمره يصرف عليه ع الفسساد والضياع وقت الي تسنع مانسساه :. تسسسلم حبيبي ولا يهمك اداوم بعد ثلاث ايام إبرآهيم انتبه لنوف :. اوك شوي واكلمك عبدالرحمن :. اوك فمان الله إبرآهيم شق حلقه لنوف :. من متى انتي هنا نوف :. ليه فيه شي ماقلته وودك تقوله خذ راحتك ولا ما ابغىـا اتكلم لاني مو ناقصه اتعب واخمد وانام واتحلطم خوفي ازعجك او شي إبرآهيم :. هههههههههههه سمعتي نوف :. لا ابد خذ راحتك إبراهيم :. راحتي من راحتك بس تدررين لازم اصرفه & في سسياره يزيد & هيا :. ماراح انزل معاك الا اذا خذت الصوره يزيد :. اوك بس انا بوديها لخويي هيا :. عاادي اروح معاك يزيد :. اوك وينها هيا طلعت الصوره من شنطتها :. ............... يزيد ششافها " ياويل حاالي كل هالجمال فيها سبحان الله والله انك حيوانه ياهيوي " ناظر في هيا وناظر بالصوره :. طالع وجه العنز واحلب لبن هيا عصبت :. أيــــــــش يزيد ارتبك وكتم ضحكته :. قصدي الي بالصوره ششيفه وينها ووينك هيا :. فديتك والله يزيد :. الا هي وش اسسمها هيا :. هيفا يزيد :. هيفا وهبي ههههههههههههههههه هيا :. هههههه يزيد بصوت واطي :. ياسسمجك بس | |
|
| |
آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 16:35 | |
| & في بيت الجد & الكل كان نازل من الدرج وريناد كانت اخر وحده :................ سعود وقف عند اخر درجه ينتظرها توصل :........................ ريناد كانت تمشي برود لانها شايفه سعود :....................... سعود اول مانزلت :. تمششين ع بيض ريناد بعفويه :. لا طماط سعود كان منزل راسه واول ماسمعها رفع راسه يناظرها ومو مصدق الي قالته :. شنو شنو قلتي ريناد كتمت ضحكتها :. اقول ممكن تبعد سعود :. رينـأآد ريناد :. نعم سعود :. ريناد والله احبك واموت فيك واي شي تبيني اسويه لك انا مسستعد اني اسويه عشـآأن عيونك بس ريناد ابتسمت ومشت :........................... & يزيد + هيـا & يزيد وقف عند محل :. يلا نزلـي هيا نزلت وكانت بدون غطوه ولا شي وشعرها كله باين :. ....................... يزيد :. بتوقفين هنا او هيا قاطعته :. لا معاك لحد ما اتاكد ان الظررف وصل يزيد مشىـا :. اوك وراي ( دخل المحل ) هيا دخلت المحل الي كان تقريبا كله شباب :...................... يزيد :. نصصور منصور :. هلا يزيد :. اخباارك منصور :. بخيرر يسلمك ربي ( وناظر بهيا ) اخبار الحلوه هيا مسكت ايد يزيد ولفت وجهها :.......................... ........ :. ههههههههههههاااااي يتغلون يزيد :. رششود كل تبن انت ... الموهم منصور بغيت تركب لي صوره وحده منصور :. هههههه هذا حركاتك غاالي والطلب رخيص بس كم صوره يزيد :. ركب لي فيها لين تمل وتطفش منصور :. اوك بس وين الصوره يزيد مد الظرف الي بايده لمنصور وناظر لهيا وابتسم لها وهي بادلته الابتسامه :......... منصور خذ الظرف وطلع الصوره وناظر بيزيد بنظرات مو مفهومه :........................ يزيد غمز له وبجديه :. دخل الصوره والي قلت لك عليييه يصير مفهوم منصور بتردد :. اوك يزيد مسك ايد هيا وطلع من المحل :. هاه ارتحتي الحييين هيا :. اكيييد & في بيت بو مساعد _ الساعة 4 العصر & خالد دخل المطبخ ع امه :. صباااح الخير يمه ام مسساعد :. أي صباح ماااباقي شي كملت للمغرب خالد :. هههههههههه تعباان يمه ام مساعد :. تبي شي تاكله خالد :. لا يمه بس بطلبك طلب بو مساعد كان بيدخل بس وقف جنب الباب :.................... ام مساعد :. تامر امر انت خالد :. يمه اليوم اذا رحتي بيت عمي بو عزام قولي لهم اني برجع ااماني ام مساعد دمعت عيونها :. الله يفرحك دنيـآأ واخره ياارب خالد ابتسسم :. تسلمين يالغاليه بومساعد دخل :. هذا عشمي فيك ياخالد & في بيت بو نايف _ غرفه ريم & احلام كانت عند ريم :. ريووم انا ضروري اروح معك عند نوف ريم :. ايييه بتجلسسين هنا يعني احلام :. انتي ماراح تطولين انا بجلس مع خاالتي انتظرك وغروم بتجي خلااص ماله داعي ريم :. بس احلام :. خلاااص عاااد روحي انقلعي لصديقتك ريم :. هههههههه طيب ( وخذت عبايتها ونزلت ) احلام خذت دفتر محاضرات ريم وصارت تكتب محاظراتها الناقصه :................... & بالصاله & ام نايف :. الله يفررحك ع هالخبر ... انششالله .. مع السسلامه بندر الي كان منسسدح :. يمه وش هالخبر ام نايف :. بسسم لله انت مو نايم بندر :. الا نااييم بس سمعت الموهم شنهو الخبر يمه ام نايف :. خالد بيرجع اماني بندر :. ايه هو من البدايه كذا بس يبغى يسسوي لكم شاروخان ع غفله ام نايف :. عقباال ما افررح فيك بندر :. امييين ع الي في بالي ام نايف :. اييه انت اختاار لك أي واحد من العايله وانا من اليوم اخطبهاا لك بندر :. لالالالالالالالالالا من العيله انا ما ابي احلام دخلت وبلعت غصتها حست كلمة بندر يقصد انه مايبيها او شي " هههه والله مصدقه عمري انا مدري وش ابي في بندر ولا هو وش يبي فيني " :. مسيه بالخير بندر :. مسساء النور ام نايف :. مسساء الخير حلومه بندر دق جواله ورد :. اهنن ... مسسيه بالخير ام نايف :. احلام انا بروح اششوف وش بسوي للعشا وبجي خذي راحتك احلام :. انششالله ام نايف قامت وطلعت :................... احلام :. بس التقلييييد بندر قفل جواله :. ههههههههه وشسسوي ابي اصير زيك ومن الحب ماقلد احلام :. هي هي تصصدز حتى اناا بندر :. تبين تقلدين يعني احلام :. يب بندر :. تبين بيض وفلافل بالجبن احلام :. لا ابيك تقضب الباب بندر :. ههههههههههه افـآأ ليه طيب احلام :. من حبي لك بندر :. كنت متوقع هالششي احلام :. احسسدك وربي ع الوثوق بندر :. هههههههههههه وش فيك معصبه طيب احلام :. من اششوف خششتك & بالبحرين _ بالمـول & كان يتمششى ومركب سمعاته ويدندن مع اغنيه عبدالمجيد خلص حنانك :. خلص حنانك ماباقي الا قسوتك ... :. عبدالرحمـن عبدالرحمـن عبدالرحمن انتبه لبنت كاشفه وجهها ومتحجبه وباين شعرها اشقر وعيونها زرق " ياويل حاالي مدري عدسسات مدري عيونها مو باين " :. نعم ناديتيني ... :. ايووه انت اخبااارك عبدالرحمن :. الحمدلله اختي مشبهه علي يمكن ( ومشى ) ... :. عبدالرررحمن عبدالرحمن :. يـآاهو عليناا نعم مين انتي ... :. انـآأ قمر عبدالرحمن ما اسستوعب :. انتي مين قمر :. انا قمر نسسيتني عبدالرحمن :. ياجعل انسى حاالي قبل ما انسساك قمر ابتسسمت بحيا :. اخباارك عبدالرحمن :. تمام اخباارك انتي مع الدنيا قمر :. ماششيه الحمدلله عبدالرحمن :. وربـي لك وحششه ومن دون لاتوافقين عاازمك ع العشا قمر :. اوك & في بيت بو عزام & ساره كانت جالسسه مع ريناد بالصاله :. رنود بقولك شي وتجاوبيني بصراحه ريناد :. اوك قولي ساره :. اممم لاتزعلين بس انا سمعت الي دار بينك وبين ااا سعود ريناد :. متى ساره :. الباارح لما كنتي نازله من الدرج الموهم انا وياك مانخبي ع بعض شي قولي وش الي صار بينكم ريناد بتردد :. ا ا انا وربي ما اسوي شي غلط بس انا احب سعود وصارت بينا مشكله والحين ماخذه بخااطري منه ساره :. امممم كم صااار لك ريناد :. تقريبا من قبل لاتولد اماني ساره :. اووووف وكل هذا زعلااانه ريناد :. مو زعلاانه بس مااخذه بخااطري منه ساره :. شوفي انا بقولك وانتي بكيفك ريناد :. قولي ساره :. سعود واحد ع نياته ماعنده خرابيط وباين علييه وشكله حبك من قلبه يعني مستحيل يغششك واذا انتي زعلانه او ماخذه بخاطرك منه مابين الحبيبين زعل ولاتخلينه يراضيك كثيررر لان الرجال الزم ماعلييه عزه نفسسه .. عااد ادري اني قلت درر ريناد فكرت :. صح كلامك .. بس من معلمك ساره :. الحب يختي يعلم | |
|
| |
| رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|