يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:20 | |
| & في ششقة ابراهيم .. الساعة 5 المغرب &
نوف كانت تتمششى بالممر وتذاكرر ...... ابراهيم ششاف الساعة 9 :. نوووووووووووووووووف خلاص يكفي ( ووقف وراح لها وسسحب الملزمه من ايدها ) نوف بعصبيه :. ليــــــــــش بذاكر ابراهيم :. جيبي اسسمع لك نوف :. ههههههههههههه ششدعوه ابتدائي ابراهيم :. يلآآأ عددي ...... نوف كانت سسسرحانه بششكله وما تدري وش يقول :. احبك ابراهيم ابتسسسم :. لو ابيك تقولينها ماقلتيها وانا اموت فيك بس يلا جاوبي نوف :. والله اني احبك هذا جوااااابي ابراهيم :. نوووف بلا اسستهبال ( وسسمع صوت احد يدخل ) فهد دخل :. ياعيني ياعيني اختي تذاكر وبرهوم يسسمع ناجحه مو ابراهيم :. أي أي تذااكر تعال شششوف وش تقول .. يلا جاوبي ع هالسسؤوال نوف بس سمعته يقول السسؤوال قلب وجهها احمر :. مدري نسيت نسسيت
& في بيت بونايف &
بو نايف دخل البيت وهو متضايق ششـوي ووراه نايف وبندر .... ام نايف :. عسسى ماششر وش صاير بو نايف :. نااادي لي ريم ام نايف طلعت ونادت ريم وسلمت على ابوها وجلسست وهي خايفه اششكال اخوانها ماتطمن :. خير وش صاير بو نايف :. يابنتي اليـوم خطبوك ناسس ريم جلست وبهدوء تكلمت :. اسمحلي يبه بس انا دايم انخطب مافيه جديد بونايف :. بسس انا وافقت هالمره وانتي بعد بتوافقين غصب لان هالششي مو بيدي ريم :. كيف مو بايدك بونايف :. يابنتي انتي تدرين اني كنت بعششا مع رجال كبار بالسسوق وبو معاذ فتح موضوع انه يخطبك لولده وانا مادريت وش اقول الا بالرحال احرجوني بكلامهم وش فيك ياعبداللطيف سكت بومعاذ ماهو من مقامك فـ ماقدرت الا اوافق ريم جمدت بمكانها من طاري معاذ وصرخت ودموعها تنزل :. بسسس انـــــــــــــا ما ابيه ما ابيه بندر وقف وراح لريم وحط ايده على كتفها :. هدي ريم ... ترى معاذ رجال نايف كان منزل راسه ووده يقول انه معاذ مايسسوى شي من الرجولة :............ ريم تركت بندر وراحت غرفتها وقفلت على نفسسها وصارت تصيح وهي خايفه من كلام ابوها .....
& في المسستشفى &
دخل الغرفـة وماعلى وجهه أي تعبير ... بدر اللي كان واقف ابتسسم اول ماششاف ششكله عادي وتطمن انه ماقدر يسسوي أي شي ... فهودي انقهر من بدر اللي كان اعز اخويائه الا انه كرهه بسهولة في هالموقف وجات عينه بعين سعود وهو ماعليه أي تفاءل .... سعود بسسرعه تحولت تعابير وجهه لابتسسسآأمـة كبيرة وابتسسم له فهودي ووقف وحضنه :. قدهااا ياا اخوي سعود :. افااا عليك ( والتفت على بدر ) اطلع برااا ترا مانرضى احد يشوف حريمنا بدر مششى بخطوات لناحية الباب وانتبه لششرطين ومعاهم شششيخ .. " والله مايلعب ولـد مبارك جاب الششيخ بكبره انا خبري استدعاء " : سعود مششى لبرا معاه :. طلقها يابدر لاتخلي فهد يحقد عليك اكثر بدر ابتسسم :. ولا يهمك ( ومششى مع الششيخ ) سسعود دخل لداخل وشاف ريماس اللي كانت مسستغربه من اللي يصير حولها وفهودي يتكلم معاها ويفهمها كل ششي بس خلص كلامه :. الحمدلله على سسلامتك ريماس صارت تنزل دموعها :. وين امي ابوي راكان ( وششهقت ) عبدالله فهودي :. ريمـأآس كلهم موجودين وبخير بسس هدي حالك وسسسمعي الكلام اللي راح نقولك عليه
& في ششقة بندر &
دخل الششقـه واخذ الاوراق اللي يبغاهم حق الششركـة وكان متطمن بهالوقت ان انـأآسسيم تكون نايمه بسس سمع صوت من وراه :. الى متى راح تتم كذا بندر بدون نفسس :. شوفي اخلاقي قافله مالي خلقك ابد اناسيم :. هه عششان احلاأآم بندر التفت عليها بسسرعه وعطاها كف :. ايه عششان احلامـ وتراها تسسواك وتسسوى امثالك فاهمه ولا تنسسسين نفسك مره ثانيه اناسيم :. طيب طلقني ورووووح لها بندر :. ااطلقك بسس من عيوني ياقلبي تامرين امرر اناسسيم :. بسسس تذكر اني ماراح اتركك بخير وقتهااااا بندر طلع وسسكر باب الششقه باقوى ماعنده :...............
( بعد مرور ثلآأآث أيـأآم )
& في بيت بو نايف &
وقفت وفتحت لهم البـآأب وحضنت غرام وصارت تصيح :........... غرام بعدتها بسرعه عشان ماتصيح :. ريووووم حيـأآتي ليه الدموع ريم :. ششفتي ح ت تى ابوي ما ح س فيني احلام مسسحت دموعها :. خلاص ريوووم وربي الحقير ما اخليه يااخذك بسس هدي حالك عششان افكر لك بشي يخلصك منه ريم :. تكفيين ما ابيه احلام :.امسسحي دموعك بالاول ريم مسسحتهم بسسرعه :. يـلآآأ قـولي احلام بدت تتكلم ... غرام باعتراض :. لالالا احلام :. غرام فكري عدل غرام :. اييي بس مو بهاذي الطريقه احلام :. مافي ا لا كذااا ( ومسسكت عباية ريم وعطتها اياها ) يلا ريم لبسستها ونزلت معاهم وشافت ابوها :. وين ياريم احلام :. بنروح السسـوق عمي بونايف :. ريم ماتطلع الا اذا قالت رايها ريم نزلت راسسها :. موافقه يبـه بونايف ابتسسسم وباس راسسها :. روحي غيري جو ريم ابتسسمت وطلعوا ثلاثتهم وراحوا مع السسسـوأآق مارينـآأ .... احلام مسكت جوال ريم ورسلت رساله :. هههههههههه ليشش مسميته الغثه ريم :. من زمان هذاا احلام :. طيب ننتظر بالسسسيـأآرة ولا ننزل غرام :. لالا هنا انتو تعرفون انا اخاف وما احب ريم اشرت لهم :. بناات هذا هو احلام :. اوك انزلي .. ريم نزلت وهو لمحها من بعييد ووقف سسيـأآرته ونزل وبدت خطواتهم تقترب من بعضها ريم اول ماقرب منها تكلمت بسرعه :. عرفت وشش اللي حصل فهد هز راسسه بقهر :. كنت موجود ريم نزلت دمعتها :. ....... فهد مسسح دمعتها بايده :. ماعاشش من ينزل دمعتك انا جنبك وماراح اتركك لا تخافين ريم رفعت راسسها وشافته مششى .. وقفت لين شافته يركب السسيـأآرة وبعدها مششت وركبت السيارة وهي ساكته " انا الغبيـه اللي رحت له بسس كيف يقول انا جنبك ويمششي ويخليني .. " نزلت دموعها .. وهي تفكر بان هو سبب صادفها بمعاذ ومتاكده
انه هو اللي بيخلصها منه .. " يـأآرب اني ابي اعرف وش بتسسوي يافهد ليه كذا تركتني بين احزااني " ..
وًشُ جُآأهُـ .. ؟ ...... وٌشُ جِ ـأآهُـ مًُحبٌُوبُيْ مشً ـشًى ـآأ وخُ ـلاآأني .. " مآبٌُين .. نُيرآاأآني وبيُنِ احُ ـزآأني ..
:: | |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:20 | |
| دخلوا المطعم وسسحبوا كراسي لهم وجلسسوا ... :. وش نقول لهمـ وحق مين نبتدي كل واحد من اهلك مافيه عقل وخاصة الحريم اللي بيغمى عليها واللي بتصارخ سعود :. ان متوقع يسسسون كذا .. بس راح نقول لهم واذا يبون يششوفونها لا يصارخون ولا يصيحون فهودي :. هههههههههههههه تهدد انت وجهك يعني سعود :. ياخي بجد الموقف صصعب يعني لا تحسسسبه هبال فهود وحده ميته وجلسست حتى سالفة بدر يمكن ماتقنعهم ومدري وشلون افهمك بسس فهم روحك ياخي فهودي :. لالا بجد اسسمع انا بحلها ( وحط راسسه على الطاولة لفترة طويله ) ايي ششوف الكلام اللي بقوله سعود بدون نفسس :. هون علينا كلام مدري وين رايح فهودي :. اول ششي بخلي كلهم يجتمعون وبقول ان في ششخص كان غالي علينا والى اللحين غالي علينا لكن الله ماكتب له عمر واخذ امانته والكل عرف بهالشي لكن الاعمار بيد الله وهالششخص كان موجود بهالدنيا وللاسف محد يدري عنه وفي شخص بعد معه سوا خير وشر بهالوقت الششر والله يبعده عنا انه ماخبرنا ان في غلط بالمستشفى والدفن وسسكت على هالششي والخير انه عالجها من كل شي وصارت باحسن صحة والحمدلله ثم لهالششخص .. والله يسامحه ويوفقه بنفسس الوقت وانا محب اطول عليكم بس ابيكم تتفهمون الوضع والحالة ولا ابي دموع من أي شخص منكم وادري كلكم ماراح تركزون لهالجملة وبتصيحون بس ان احد نزل دمعة راح تضايقون هالششخص اعتبروها فرحه ومن جد في دموع فرحه بس حاولوا ماتنزلونها .. واللي ابي اوصله لكم ان ريماس ماماتت سعود :. هنا بتخق خالتي ام راكان وبتلحقها امي وامك ويمكن القويـه فيهمـ بتكون خالتي ام عبدالله فهودي ابتسسم وهو خايف من الموقف :. وابوي بيقوم وبيصكني بكف سعود :. وانت وش دخلك فهودي :. مدري بسسس لازم المسلسل يصير كذا سعود :. المهم باقرب وقت قول لهم يعني حاول تجمعهم باي مكان فهودي :. كلم اهلك وقلهم يجون بيتنا اليوم عشان اقرب للمسستشفى لو حصل شي لاسمح الله
& في بيت بو مسساعد .. &
خالد :. طيب انتبهي له زيين اماني " ياكثر ماتتكلم ياخلود بس دور اللي تعطيك وجه " وحطت مشعل على السرير وجلسست :. اخيرا ارتحت خالد :. من مششعل اماني تنهدت :. لا والله منك خالد رفع حاجب :. افاا وش مسسوي اناا اماني :. جالسس لي جلسسة كل ما اخذت هالولد طلعت لي سسالفه خالد :. ششسوي بعد هذا انا ومششكلة ما اقدر على فراقك يوم رحتي بيت اهلك عشان حفلة فهد جلست احضن الجدران من الوله اماني بكل عفوية ضحكت من قلب :. ههههههههههههههههههههههههههههه خالد قرب وجلسس جنبها :. يالبى هالضحكه ياجعلني فداها اماني نزلت راسسها :. ....... خالد مسسك ايدها وباسسها :. اماني اماني :. عيونها خالد :. احــــــــــــبك اماني حمرت خدودها :. وانا بعد خالد مسكها ورماها بحضنه :. انتي الوحيـده ما اصدقك الا اذا قلتيها بنفسسك اماني :. احبك خالد باسسس رقبتها :. واناا اموت فيك
& في غرفة مسسساعد &
مساعد بتفكير يحاول يلقى جواب لحركاتها :. تغيرتي غسسق رفعت حاجب :. كيف يعني مساعد :. يعني وين غسسق اللي ماكانت تتكلم بدون ياقلبي ياعمري ومايمر يوم ماتسمعني كلمة احبك بالبداية من تصرفاتك كنت اعتقد ان الحمل بسس هاللحين انتي بالشششهور الاخيره مو معقول الحمل للحين ماثر عليك غسسق :. كيف ياقلبي وياعمري ( وابتسمت بسخريه ) خلااص مساعد حنا كبرنا على هالاشياء وبيجينا ولد بالطريق مساعد عصب وحاول يضبط اعصابه :. كبرتي على غفله ا نك اكبر من لينا هذا هي وتركي عايشين بحب وش الفرق .. هذا خالد جاه ولد وش اللي تغير عليه هو واماني .. وعشان كبرتي تعامليني كني واحد من اخوانك غسق :. انت ماتدري وش يصير لهم الخارج شي والداخل شي ثاني مساعد :. هذا ردك غسق :. انا ماغلطت بسس خلااص احنا عشنا بحب ايام الخطوبه وبعد الزواج مسساعد قاطعها بعصبيه :. تكفين غسسق لا تكملين لا تعصبيني اكثر غسق وقفت وراحت للسرير تناام :. اوك براحتك
& في بيت بو نايف &
..... :. يمه قلتي لهم كلهم يجووون ام نايف :. أي يافهد وراك مسسستعجل فهودي ارتبك :. لا عادي بسسس متى ام نايف :. اليوم انششالله
& في غرفة ريم &
... كانت تكلم نوف :. افهميني وررربي ما ابيـه ما احبـه نوف :. حبيبتي ريم هدي حالك انا نفسسك بالبدايـه ماكنت ابي ابراهيم ولا حابته وكان ودي موتي ولا اتزوجـه بسس مع الايام حبيته مع انه حتى هو كان رافضني بسس سبحان الله قدرنا نحب بعض فكيف انتي معاذ ماخطبك الا اكيد يبيك خليك ريوم العاقله وفكري زين ولا تفششلين ابوك واهلك ريم تحسس انها مخنوقه :. هذاا ابو تسسسمينه ابو يانوف باعني عششان مايفششل نفسه قدام الرجال نوف :. وعششانك قبل كل ششي هو ما وافق الا ششاف معاذ يناسسبك فكري زين ريم ضحكت باسستهزاء :. ماله دااعي افكر في هاليومـين ملكتي عليييه جعل يومي نوف قاطعتها :. ريم بدون هالكـــــــــــــلام ريم سكتت وحاولت تهدي نفسها :. طيب اخليك نوف هاللحين واسسفه ضايقتك نوف :. انا لك في أي وقت تبيني ريم :. تسسلمين . .مع السسلامه ( وانسسدحت على السسرير وهي خايفه ) " معقولـة معاذ يحبني بجد وممكن لو تزوجتـه اكون مبسوطه معه بسس يارب انا ما ابيـه كرهته من بعد تصرفاته فهد قال بيسساعدني ( وتنهدت ) كلهم نفسس الشي هو وفهد ... فهد من قبل كان يهددني ويقولي بالطيب بالغصب باخذك وهاللحين معاذ ياالله وش اللي يصير فيني " ونزلت دموعها بقهرر وحست نفسها تكره الكل ..
& السسـآأعة 8 بالليل &
مششوا ثنينهم وهم متوترين وكل واحد يضحك على شكل الثاني :. ثبت ايدك انت سعود يشوف ايده وهي ترجف اول مره يتكلم قدام الكل والقصد الرجال دايم يحترمهم وماله راي بعدهم الا أي ولا وهاللحين بيقول موضوع كامل :. ما اقدر هي لحالها كذا فهودي :. عبدالله ما ابيه موجود سعود :. أي انا بااااخذه فهودي :. لالا انا اخذه خبرك انا بس ازعط كذا وقت الجد ينكسر خاطري ما اقدر اتكلم ( وبس وصلوا لباب المطبخ سكتوا ) ها يمه كلهم بالصاله ام نايف حطت يدها على قلبها :. والله انكم خوفتوني ادخلوا قولوا اللي عندكم خلوني ارتاح دخلوا سعود وفهودي :. عبدالله معليشش تعال ششوي معاي لبرا بو نايف :. مو تبي الكل ليه بتخلي عبدالله يقوم فهودي :. سسيارته موقفها غلط وبدخل سسيارتي وسعود ماراح يتكلم الا اذا جيت ( وطالع في عبدالله ) يلا قوووم عبدالله وقف وهو مسستغرب وماله خلق فهودي لانه سسحب على موضوعه ولا عطاه أي اهمية :.............. سعود جلسس وهو منزل راسسه ويفرك ايدينه بتوتر التفت بشويش وهو يشوف فهودي طلع :. والله مدري وش اقول او ابتدي بو عبدالله :. ابتدي باسم ربك ياسعود وتكلم سعود :. بسسم لله .. ( وحط عينه على بوراكان وراكان وبوعبدالله والحريم والبنات كلهم ) لا احد يقاطعني طيب الكل هز راسسه بايه ... غرام بهمس لريم :. وربي قلبي قام يدق بسرعه من الخوف ريم :. وانا بعد طريقته تخوف .. ( والتفت على احلام اللي ما انتبهت لها ) احلام كان جالسس جنبها بندر فـ ماحبت تتكلم وعيونها على الارض ... سعود تنهد وهو خايف " ياربي نسسسيت كلام فهد وش اقول " :. انا وفهد بصراحه كنا متفقين كيف نتكلم بس هاللحين وقداامكم نسسيت كل شي .. وبختصر المووضوع عشان اعصابكم و ...................................... .................................................. ....................... .................................................. ............................ .......................................... ( ونزل راسسه ) " يارب سترك خلني اقول هالكلمتين " ام راكان قلبها بدا يعورها :. كمل ياسعود كمل سعود :. اللي بقوله ان ان ريما س ما ماتت ام راكان ماقدرت تسسمع كلامه وطااحت عليهم .. ام عبدالله وقفت لها واخذ ت مويه تمسسح على وجهها :. هدي يا ام راكان هدي نفسسسك واحمدي ربك ان بنتك عايشششه ام راكان الدموع تنزل منها وهي تحسس الدنيا تدور فيها :. بن تي وين ها جي ب وها سعود نزل راسسه وحس انه جاب لهم مصيبة الكل خايف واللي اغمى عليه حس بايد على كتفه رفع راسسه وشاف الدموع بعيونها :. ليه ريناد :. من الفرحه سعود وقف قبالها وبهدوء :. تكفين رينا دالا انتي ما ابي دموعك ريناد :. ليه سعود :. لانك اغلى من روحي ريناد ابتسسمت بخوف وهي تتلفت حولها تشوف اذا في احد انتبه لهم او لا .. وما التفت الا سعود انسسحب من قدامها
& عند البنات &
غرام كانت تصيح بالقوه :. وينهاا جيبووووووووووهاا لي ريم ريم حضنتها وكملت صيااح معها :. ............. احلام كانت تششوفهم وهي جالسسه ودموعها تنزل وانتبهت لهمسس بندر بندر بجمود وماهمه اللي يصير حوله ابتسسم بسخريه :. جنيه ذي ههههههههههه احلام التفت عليه وبدون شعور مدت ايدهاا بتعطيه كف :........... بندر مسك ايدها وصار يطالعها باحتقار :. أبوي ما مد ايده علي تجين انتـــــي وتمدينها احلام ووهي تصيح بقهر :. انت ايششش وليشش كذا ماا تحسس ماعندك ضمير فيني تكرهني بسسس حتى بنت عمك بندر وقف :. وربي الدنيا مسسخره اجل ميته ودافنينها ومصلين عليها ترجع مره ثانيه نايف من وراه :. حسسسن ملافظك بندر بندر التفت وبدون نفسس :. وانت بعد وش تبي نايف :. الله لا يبيك احد يتكلم كذا بندر حط عينه بعيون نايف وابتسسم على جنب :. بيني ويبنك انت مصصصصدق نايف بعد عيونه عن بندر وهو يبتسسم :. الله يقطع بليسسك يابندور .. والله نص نص بندر مسسك ايده وهو يضحك :. هههههههههههههههههههه اجل مشش معي عازمك على العشششا وبقولك سسالفه عني نايف :. لا ماني متحرك والله ابوك يفضضضحني بندر :. ماهوب فاضي لك امشش ضروري ابيك انا ( وطلع هو ونايف ) بعد سساعتين هدا الكل ودخل سسعود على طول ... راكان وقف :. سعود وين ريماسسس سسعود ابتسسم :. موجوده بسس ابي منكم طلب بسس تشوفونها شوي وتهدون ووووووووو الكل ابتسسسم لسعود وماحد عارض كلامه .... سعود رفع راسسه لفوق وهو يصارخ :. ريمااااااااااااااس انزلي ريماس نزلت ودموعها تنزل معااها واحتارت وهي تششوفهم تروح لامها حضنها الدافي ولا لغرام توئمها وعيونها تدور على عبدالله ولا ابوها او ابوها الثاني راكان او حمودي دلوعها ... ماحسست بنفسسها الا ركضت والكل تجمع عليها ... امهاا اللي حاضنتها بوله وغرام اللي دموعها تسسبقها وريم اللي كانت نظراتها حزن وانكسساآأر ودموع ابوها اللي اول مره تششوفهم ... فهودي دخل هو وسسعود :. خلالااااص عاااد فكونا من هالدموع سعود :. ويييين اللي بسس يبون يششوفونها ا احلام وهي تمسسسح دموعها :. مانقققدر ( وسسحبت ريماس لها وحضنتها بالقوه ودموعها تنزل .. يمكن يكون شوق لريماس ويمكن تبي تقول لريماس كل شي صار معها بغيبها يسساعدها ويحنزنها والاكيد ماراح يكون حزنها الا من بندر غمضت عيونها ودموعها تنزل ) ريماس :. فقدتك وفقدتكم كلكم انتي ريم وغرام احلام باسست خدها :. ريماااس لا تروووحين مره ثاااااانيه ريماس :. انشش ا لله
& في شقة ابراهيم &
طلع من الغرفة بعد ماتاكد انها دخلت تاخذ لها شششاور .. وراح للمطبخ وصار يفتح الدوالايب بسسسرعه وهو يدور على شششي بسسس حصله وهو يبتسسسم بخبث " الفترة اللي خذتيه فيها يانوف راح تنقطعين منه قدها " وطلع من الششقة ونزل يتمششى بحيهم الكبير ووقف عند زبالة وصار يفتح الحبوب ويرمي حبة حبة وهو مبسسوط واول مادخل الششقه ... نوف ابتسسمت له :. حبيبي تبغى عشششا ابراهيم بنظرات خبث :. لا ما ابغى عششا ( واشر لها بايده ) تعالي قربي نوف فهمت نظراته ونزلت راسسها :. طيب اانا جوعانه ابراهيم كتف ايدينه :. دقيقتين ماتجين بنفسسك مايحصلك طيب تعالي وانا اششبعك نوف مششت بخطوات ثقيله وودها ترجع على ورا بسسسرعه ... ابراهيم اول ماقربت منه قرب لها اكثر وحط ايده ورا خصرها وباسس رقبتهاا وهو يتمنى ان هاللحظه ماتنتهي .... نوف كل ماطالت المدة غمضت عيونها وهي تحسس الدم متجمع فيهاا ووجهها الوان فيه ..... ابراهيم بعد عنها وصار يمسسح على شعرها :. ليه مخليه شعرك مبللول ناويه على عمرك نوف بسسسرعه سسحبت نفسها :. ايواا بروح اجففه ماراح اتاخر ابراهيم ابتسسم وبسس شافها دخلت الغرفة ... نوف دخلت وتنهدت انها مششت عنه واول ماسسكرت الباب دخل وسسحبها بحضنه وفتح بلوزتها .... ابراهيم بخبث وهو يعض ششفته السفلى :. ههههههه ماراح اتركك ناوي لك نية اليوم نوف بخجل نزلت عيونها :...................
& في قصر زايـد &
مسسكت جوالها بتردد " اتصل ما اتصل .. اوووف ياربي ليه انا مهتمه فيه لهالدرجة هو حاله حال أي واحد يمر علي هذا زايد عندي وش ابي فيه " ومر في بالها ششكله كل شي فيه عادي زايد يجذب اكثر منه وشخصيته احلى منه وكل شي فيه غير .. وقفت بتعب وفتحت الباب ونزلت تحت وكالعادة الاحتفال موجود .. البنات اششكال وانواع .. جلسست ع الكرسسي وهي تناظرهم باسستحقار :.. جاء واحد ووقف مقابلها :. مسسساء الحلا هيا طالعته من فوق لتحت والتفت وهي منقرفة من ششكله :............. .... :. ياحلو عطنا وجـه ولا ( وقرب منها بيبوسسها وماحسس الا بشي مسكه وسحبه على ورا ) زايد بدون نفسس :. تلايط مناك يلا ( وجلسس جنبها ) انتيي وش منزلك تحت هيا ببرود :. طفشششت وانا فوق لحالي مو انت تقولي هنا وناسسستك خلني اجرب يمكن اسستانسس زايد شاف الاششكال اللي من كل جهه سسحبها من يدها وصار يمششي فيها بوسسط الزحمة وهو يتكلم بصوت شبه للهمسس من قوة صوت الدي جي والضحك :. الله يلعنك نازلة هنا لو ينكبون فيني وفيك هالسسكارى تروحين وطي ( وفتح جناحها ورماها ع الارض ) هياا كلامي راح يمشششي وتمششينه عليك تنزلين تحت مره ثانيييه لا فاااااهمــــــه ( وطلع وسسكر الباب بالقوه ) هياا وهي حاسسه نفسها بتنفجر :. ياااااااااربي انا وش اللي رماني لواحد مثل هذاا غبي حقيير مايفهم ( وجا في بالها اشششكال اهلها ) " كلهم يجننون كل واحد احلى من الثاااني وراضيه اكون معهم .. فهد .. ناايف .. ركوووني .. وششيخهم بندر " كلهم دررر عسسسسل والله ان ماسسحبتهم لي وخليتهم يبوسسون رجلي عشان اعطيهم نظرة ما اكون هيا .. وقفت بملل ومسسكت قلم ودفتر وصارت تكتب Rkoony وصارت تبدع في اسسمه وجنبه اسسمها وتحتها .. جالس لحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك يعني معقولة ياغالي كل هذا وما وحشششتك غيبتك طالت ليالي ياعسسى خير وذكرتك ابتسسمت وهي تفكر بخبث ورمت الدفترر وتحسس انها بردت ششي بخاطرها لمجرد تفكير ...
& في بيت بو نايف &
دخل عبدالله وانصصدم بان المكان مافيه احـد والانوار كلها مطفيه وهدوء في المكان كله :. غريبة من شوي كانوا هنا وفهد وينه قالي ادخل وراي .. مشى بهدوء
& عند الاهل &
كانوا جالسسين كلهم بالصالة ماعدا الرجال والحريم بس ام راكان اللي ماكاانت قادره تفارق بنتها اللي كانت طافية انوارها مثل ماطلبوا منهم سعود وفهودي .. والكل ملتزم الهدوء وسساكت وهم مسستغربين وش بيصير والبعض منهم عارف وكانوا يششوفون ششكل عبدالله اللي جد شكله ينرحم ويبتسسمون بخفه ... ريماسس وقفت من مكانها ومششت بخفه لناحية عبدالله ووقفت مقابل وجهه وبسرعه اشتغلت الانواااااار فتح عيونه بسسسرعه وكانه من حلم يبي يصحى منه حلم تمنى انه يتحقق تمنى وتمنى ايام كثيرة انه يششوفها قدامه ولو لحظة يرتاح فيها من عذابه ويششكي له اللي بداخله ويكحل عينه لمره وحده فيها وخلااص روحه لو تروح بعدها عادي ممكن يكون اهون من العذاب اللي هو فيه فراقها المصيبة في حياته .. غمض وفتح عيونه مره ثانية بيتاكد من اللي قدامه بسس اللي صار ان ريماس نفسسها واقفه مقابله وقف قبالها وهو خايف ومششتاق خايف لانه يحبها وحبها بحد ذاته عذاب كان له فكيف من بعد ماودعته وفارقته خايف بانه عينه ترمشش للمره الثالثه وتختفي من قدامه وششوق لها ولصوتها اللي يحب يسسمعه .. بدون لا يغمض حط ايده ورا ظهرها وششدها له ريماس رمت نفسها بحضنه ونزلت دموعها .. من ششافته تذكرت كل اللي كان من دقات قلبها اللي صارت تتسسسارع من وقفتها قباله من لهفتها لحضنه اللي ابتعدت عنه او اللي ماحسست بدفاه الا وهي صغيره .. من ششوقها للمسسة ايده .. من صوته اللي تعودت لهمسسسه قبل لاتنام واول ماتصحى نزلت دموعها اكثر وهي تششهق من الصياح ... عبدالله حضنها اكثر وهو يبغى يحميها من حضنه مايبغاها تروح عنه من جديد وخوفه من دموعها اللي ماحبها تنزل بسس من دون لا يحسس الوله خلى دموعه حتى هو تنزل .. وهو يتمنى ان ماتنزل لريماس أي دمعة من بعد اليوم الا ايده تكون ماسسحتها ويمسسح معاها الحزن ويعطيها الفرح والسسعادة :. احبك .. خليك جنبي طول الوقت ريماس بعدت عنه وششافت الكل حولها نزلت راسسها باحراج كيف نسست وجودهم ووجود الاهم امهاا .. تمنت الارض تنششق وتبلعها ولا تششوف نظراتهم لها .. احلام ابتسسمت لها وهي تهمسسس :. ياحركاااات غرام نزلت دمعة فرح لصصصديقتها وبنت عمهاا ودمعة ثانية مالها تفسسير يمكن تكون غيرة او ..... بعدت تفكيرها وريم تدق كوعها فيها :. هااااااااه شششتبين ريم بهمسس :. غرووم شوفي فيصل ماشششال عيونه من عليك وانتي حضرتك جالسسه تقزين بريماس ترى مافيها شي تغير الا انها ضعفت غرام ابتسسمت وهي تششوف فيصل اللي كان سسرحان فيها وبسس انتبه انها انتبهت له ابتسسم والتفت :. يابقرررة يمكن مو سرحان فيني عادي انا كم مره اسسرح وتكون عيوني على ششخص وبالي بعييد ريم :. هذا انتي مو هو .. اوك غرووم انا تعبت وقسسم قومي نروح فوق .. غرام :. اووك يلااا وقفت ريم وغرام واحلام جات معاهم وسسحبت ريماس :. ودي انها تجلسس معكم بس احنا طفشنا ولا طفشنا لازم كلنا مع بعض ريماس ابتسسمت لها وراحت فوق لغرفة ريم وجلسسوا بالجلسسة الجانبية :.. ريم ابتسسمست لريماس :. وربي فرحت برجعتك من بعد ماكانت الدنيا ضاايقة فييني ريماس ابتسسمت لها بحب :. ليه يابعد تسسسبدي احلام :. عششانه بتتزوج من الحقير ريماس صرخت :. لالالالالالالالالالالالالالالالاااه ما اصصصدق ريوم تتزوج ياربي وناسسسسسسسه له الف مبروووو ك ( وبعدها اسستوعبت والتفت على احلام ) ليه حقير احلام :. لانو حقيييير ريماس :. فهموني طيب ليه حقير مو كني مثل الاطرشش بالزفة غرام :. تعرفين اررجوان اللي اخوها معاذ ريماس رفعت كتوفها :. مدري يمكن نسسسيت ( وغمزت حق ريم ) المهم ان هو شششيخ الرجال اللي بيخطبك طبعا من بعد عبدالله احلام :. سسسسسسسسسلاااامات عيني عينك تغازلين اخوي ريم ابتسسامتها ماكانت تفارق وجهها مع انها متضايقه بسس وجود بنت عمها فرحها شوي :. ايون هي من بعد ماراحت بالحضن نست الدنيا ومافيها ريماسس انقلب وجهها احمر من الفششيله :. ياااااربي والله نسسيت انكم موجودين يعني احس لما ششفتكم جاتني الصيحة .. ( و سكتت شوي والتفت عليهم ) ششكلي كان حلو غرام من جابوا طاريها هي وعبدالله حسست بشي ضايقها وسسسكتت وهي تحاول انها تدخل جو معهم .... . احلام :. ششكلك اكسسس رموسس ريماس شهقت ووقفت جنب المرايا وجد ششكلها كان مره غلط وجهها اصفر وباين عليه التعب وجسسمها صاير غيررر وين جسسمها المليان هاللحين ولا شي من قبل صارت اضعف بكثيير وشعرها اللي كان مفتوح باهمال وبدون أي عناية او استشوار ... :. ياربي شكلي غلط بسس مع هذا مره نفسسييتي من داخل زفت مو مسستعدة اسوي ششي وودي اجلسس في البيت ششهور وارتاح ريم تنهدت بتعب :. اذا انتي نفسسسيتك زفت انا وش اقول ...
& بالقصصر .. &
انتبه لخويه اللي جاي وشششكله مهموم ... :. وش فيه بو الشششباب ... رمى نفسسه على الكنبة بتعب وفصخ ششماغه ورماه جنبه زايد بسس شاف حاله كذا صرف اللي عنده كلهم .. ومنع الخدم انهم ينظفون أي ششي هاللحين وراح لجنبه وجلسس :. ششفيك فهد تنهد بضيقه وهو يهمسس بقهر :. بت ر وح مني يازايد بتروح مني زايد :. مييين فهد ....................... زايد بعد ماششاف سكوت فهد طال وكانه مو حاب يفضفض او شي من كذا حاول يرجع بذاكرته لورا .. :. اممم مريم مدري ريم فهد هز راسسه :.... زايد طلع عيونه :. مجنون انت صصااااحي على الاقل احشششمه انا ماعمري بيوم ششفت انسان بهالحقارة حتى انا مو مثلك احسسن منك والله فهد التفت عليه باسستغراب :. نــــعم زايد :. وش اللي نعم نعامة ترفسسك على قولة ذيك اللي ذاك اليوم جايتني تتبلى علي .. فهد :. زايد بدون اسسستهبال زايد :. أي اسستهبال بجد فهد معقولة تفكر في زوجة ابراهيم هذا وهو خويـ فهد قاطعه :. عسسسى ماشر .. ابراهيم متزوج اختي زايد بغباء رجع راسسه على ورا :. مو هو قال بيكسسر راسك وجا ( وسسكت لا يجيب العيد لان حس السالفه ملخبطه شوي ) طيب وبعدين فهد :. في ششخص من عيلة معروفـة الـ .... عرفتها زايد هز راسسه بمعنى كمل .... فهد :. لما صارت عزيمة رجال عشان يحط ابوها بالموقف خطبها قدام الكل ووو ............................... ماقدر بو نايف الا غصبن عليه يوافق زايد قاطعه :. هههههههههههههههههههههههه ماهوب رجال ذا .. اجل حد يخطب كذا ياخي اخطبها مثل الناس والعالم وان رفضتك حمار ان لحقتها فهد انقهر من ضحكه :. هاللحين انا اكلمك تضحك زايد :. طيب روح له وكلمه وقوله هالبنت هاذي تبيني وابيها وانت مالك مكان بحياتها اتركها .. ( وبس شاف فهد يفكر ) ولا تخاف
احنا كلنا معك انا وبرهوووم وعبدالرحمن فهد :. وش بتسسو ن لي يعني انتو زايد ابتسسم :. الفزززعـه طال عمررك فهد :. يصير خير .. بنام عندك اليوم مالي خلق ارجع البيت زايد :. اوك .. بسس انتبه لفوق لان بصراحه اخاف عليك منها انا جنية ذيك ماهي ببنت فهد وقف :. مافهمت زايد :. مو لازم ( ووقف معاه لفوق ) .. بس وصل لجناحها فتح الباب ودخل وششافها جالسسة عند النافذة وباين الطفشش عليها :. طفششانه وش تبيني اسسوي لك يعني ماتحمدين ربك بعد هيا التفت عليه :. احد قالك ششي هاللحين زايد :. احسس ودك هيا بدون نفسس :. بجد العيشششه هنا تقرف وتطفششش يعني لو كنت مع عبدالعزيز مره احسسن ولو كنت عند تركي واششوف حبي بجد بكون مبسسوطة بسس معك ابد ما احسس باي سسسعادة زايد :. هههههه اقرع ويتشششرط ( وناظرها باسستحقار ) عبدالعزيز هاااه .. ( ومششى لجهتها والشرار يطلع من عيونه ) هيا خافت يسسوي فيها شي ووقفت وصارت ترجع على ورا .... زايد :. مششكلة وحده امثالك ترجع على ورا وكانها خايفه من ششي المفترض انا اللي ااخاف على نفسي منك وحده زبالة ماتسوين شي حسسافه عليك كل هالخير اللي معيششك اياه وانا ادري انك داششره ولو تركي والله انه حبسسك بمكان كبر الدولاب هاللي عندك و يمكن اصغر . ( وحط عينه بعينها ) هياا اسمحيلي اقولك انك احققققر بنت شششفتها ههه هذا اذا كنتي بنت وهاللحين امسسكي عباتك ويلالالا براا لعبدالعزيز خليه يخليك عنده هذا اذا فضى لك هيا :. تذلني زايد قرب منها ومسسكها :. يلالا برااا براااا هيا مششت من جنبه بكل غرور واخذت عبايتها وطلعت والتفت عليه :. صدقني محد بيندم غيرك ... | |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:21 | |
| & في بيت بو مسساعد .. الساعة 2 ونص بالليل &
دخل غرفته وهو ماله خلق ابــــد انه يقابلها من بعد تصرفاتها معاه قال بدون نفس :. الحمدلله على سلامة بنت اخوك .. ( وما سسمع منها أي رد ماهمه الموضوع وفتح الدولاب واخذ له بيجامه والبسسها وانسسسدح بتعب وماحسس الا بصوت انين جنبه التفت وكانت غسق صصاده عنه الجهة الثانية وقف بسسرعه وراح لجهتها وششاف دموع على وجهها وماسسكه نفسها بالقوة من ششدة الالم :. غسسق قلبي وش فيك غسق تكلمت بالم :. ت تعبااانة يا مسساعد تعباانة مسساعد توهق وطلع من الغرفة بسسسرعه وراح لغرفة امه وصار يضرب الباب بقوة شوي وهو يحاول يخفي توتره .... ام مسساعد :. مساعد وشش فيك يمه مساعد :. يمه غسسق تعباااانة وش اسسسسوي ام مساعد بخوف :. جاها الطلق مساعد خاف اكثر :. ششششنو يعني ام مسساعد :. امشش معاااي ( وراحت لغرفة غسسسق وششافتها ) يمه غسسق هدي حالك .. جيب عبايتها يامسساعد مساعد اخذ اقرب عباية وعطاها امه ولبسستها غسسسق :. نزلها يايمه السسيارة وانا لاحقتكم مساعد اخذ غسق وصار يركض فيها وهي تتمسسك فيه اكثر لا تطيح وبس وصل السيارة ركبها ورا عشان ترتاح ومششى بسرعه من غير لا ينتظر امه ...
& عند خالد &
دخل الغرفة والابتسسسامة ششاقة وجهه وااول ماشاف ااماني تطالع فيه بخوف :. فديــــتك اماني انسسدحت بسرعه :. خالد مرره تعبانة طفي النور بنااااام خالد غمز لها :. ايوا حتى انا بنام احد يحصل له ولده يروح لجدته ويجلسس وهو وزوجته ومايناام اماني :. لالا خاال د ( وقالت وهي تحط المخده على وجهها ) انت فهمتني غلط خالد رمى الششماغ ع الارض وفصخ ثوبه ورماه وجلسس ع السرير وبعد المخده اللي كانت اماني ماسسكتها بكل قوتها ابتسسم على حركاتها :. اماني وش فيك اليوم اماني ارتبكت حسست نفسها مره خايفه صحيح مو اول مره بسس مشعل ماكان يخليهم لحالهم كان يصيح وترتاح بس هاللحين مشعل عند امها عششان كذا حست بالخوف :. مدرري .. شفت ريماس خالد كان بيقول لا وبسسرعه غير رايه :. أي ششفتها تجنن مـو محلوه امااني جلسست بسرعه وعصبت :. شششنو حلووه مو اكيييد جالسس تقزها قز مامليت عينك انا يعني خالد بكل هدوء قرب وباسس شفايفها بس عكس هدوئها كان حراره بعد عنها وهو يششوف وجهها اللي صار احمر وكان دمها كله تجمع بوجهها :. لا ريماس ولا غير ريماس يحركون فيني شعره مدام عندي شيخة الزينات كلهم ( وابتسسم وهو يقرص خدها بخفه ) بعدين انا بالمجلسس لما دخلت متى ششفتها هااه .. اتركي الجنون امون تركيييه تراها مو زين ابد اماني حسست انها بيغمى عليها من الاحراج والخوف اللي تحس فيه بقرب خالد له وجسسمه اللي مااكان عليه ششي ومن احراجها انها تهورت وهو ماكان موجود ... :.......... خالد قربها منه اكثر وصار يبوس رقبتهاا بحب ووو و............ ^_*
& في بيت بو راكان &
كانت جالسسه مع ريماس وماسسكه ايدها وكانها فقدت وجودها كـ / اخت وبنت في نفسس الوقت صحيح فرق العمر مو كبير بسس ريماس بالنسسبة لها طفلة حالها حال ريم ابتسسمت لها بحب :. اممم وش كنتي تقولين ريماس انقهررت :. اللــــــه يعني كل هالكلام اللي قلته وماسسمعتيه هيفا :. هههههههههه سرحت فيك ترى مو في غيرك ( وابتسسمت لراكان اللي كان متوجهه لهم ) ريماس :. أي هيييين سسسرحتي فيني مو في حبيب القلب رويكن راكان من وراها ضربها بخفه :. رويكن بعينك اسستحي وروحي نامي ماتعبتي وانتي اليوم كله تسسولفين بجد حرمه ريماس :. هههههههههههههههه لا والله ودي افرغ كل اللي بداخلي راكان :. يلا يلا على غرفتك روحي نامي ( ورفع حاجب لهيفاا ) وانتي تعالي معي ابيك بششي ريماس التفت عليه وطلعت عيونها :. يمممممه مابي انحرررف انا راكان :. اكلي تبن وش تنحرفين ريماس غمزت له :. شششي وماشششيات هالحركات ماتمششي علي ( وركضضت بس شافت راكان مسك المخده )
دخلت غرفتها وهي تضحك وسسمعت التلفون يرن ردت عليه :. الـووو .... :. توقعتك انك ماتكونين فاضيه للجوال هاللحين قلت اكلمك ع البيت اكييد بلقاك ريماس :....................... عبدالله بهمسس :. ريماااااااااس ريماس :. لبيـه عبدالله :. للحييين احبك ترااا ريماس حست الدموع تجمعت بعينها من الفرحة او من الحزن او من البعد اللي بعدته او حب عبدالله واخلاصه لها خنقتها العبرة وماقدرت انها ترد :.. عبدالله بنفسس الهمسس :. حياااتي ريماس :. هلا عبدالله :. متضااايق ابيك ريماس بصوت مخنوق :. كلي لك عبدالله بضيقه تنهد :. وينــــــك ما اشششوف ششي ريماس نزلت دموعها :........... عبدالله :. قلبي عمري حياتي روح عبدالله انتي ما ابي هالدموع ...
& في ششقه ابراهيم &
كانت جالسسه على اعصابهاآأ كل ماجات تقوم حسست بحركة ابرآهيم وتراجعت وقفت بخفه واخذت روبها ولبسسته وطلعت من الغرفة للمطبخ وفتحت الدرج ودورت الحبوب وماحصصصلته شهقت بـآلقوه " يممممه لآ يكون رميته في مكان بسس ما اذكر وين يأآربي لو كنت حاطته بمكاآأن وششآأفه ابراآأهيم " فتحت الدروج اللي بعده واحد واحد وصاآأرت تدور بسسسرعه بس قطع عليها صوت :. ما اعرف اناآأم وانتي مو جنبي نوف ششهقت بالقوة من الخوف والتفت وهي حاآأطه يدها على قلبها :. يمه قلبي ابراهيم قرب منها وحط ايده على ايدها :. سسلامت قلبك يآأقلبي نوف بتوتر :. اب راهيم وش اللي مصحيك ابراهيم :. انتي قمت وماشششفتك وشلون تبيني اناآأم نوف :. انا راح اجي بسس كنت بشرب مويه ابراهيم اششر على الثلآجـه :. هي هنا وشش جايبك الناحية هاأآذي نوف ضحكت : .ههههه كنت اد ور كاس يعني ليشش جايه هنا ( وطلعت من المطبخ وهي خايفه ) يلا ننام ابراهيم خلاآأص مابي ششي ابراهيم لحقها للغرفة وسسكر الباب :. تدررين تعلمت ششي بحياتي نوف ضحكت له :. وشششو ابراهيم مسسك ضحكته :. انو اللي يضحك واجد وراه مصيبه نوف تلون وجهها من الخوف انه عرف لانها حسست ان هالششي غلط مهما كاآأن ولو مو غلط بالنسسبة لها كان قدرت انها تقوله :. ننام احسسن ابراهيم انسسدح على السرير ومسسك ايدها ورماها على صدره بالقوه وهو يهمس لها :. مدام النوم معك ننام ليشش لا
& ..... &
دخل البيت بهدوء بما ان الوقت متاخر وتوجه للمجلسس وشأآف ... . جالسس على الارض ووجهها منزله ... :. مضيع ريالين الفسسحة وجالس تدورهم تحت الكنبة فهودي التفت عليه :. كل تبن سعود :. وش عندك طيب يلالاأآ قوم فهودي وقف ومشششى معااه .. يتعششون برا وطبعا ماكان فيه مطعم فاتح غير ماك ... :. ياخي هالمطعم الوحييد اللي كل طبقات المجتمع دخلوووه ( والتفت على سعود ) حتى المجأآنين مثلك ماسسلم منهم سعود عطاه نظرة :. ماودك تبلع لسسساأآنك فهودي :. شششوف عاد الا انا تحترم حالك معاأآي بهالنظرات فاأآهم ولا افهمك سعود التفت عليه وطالعه بنفسس النظرات ورجع عيونه للطريق وهو يوقف السسيآأرة :. .... فهودي :. اقول مانت ناوي تقمط هالنظرات لا امسسكك واتعششى بك واللي يبقى منك احطه بالثلاجة للعششى سعود ضحك :. ورا ماتنزل وانت سسسآأكت .. فهودي نزل وهو يضحك ومششى معه للمطعم وجلسسوا :. ياخي خاطري بعصير فرششش سعود :. طرار ويتششرط فهودي :. ماآأعليك هالهندي ذا صصصديزي هاللحين اقوله وتحصصله طيرآأن يجيب لي ( ونادى الهندي وجاا نص سساعة يضحك معه عششأآن عصير) سعود :. ههههههههههههههه والله ششكله بيمششي وبيسسحب عليك فهودي بسس اخذ الطلب حقه :. ابن اللذين بجد بيسسحب وينه ( وبدا ياكل وبعدها شاآأف الهندي جايب له عصير ) هذا ششنو الهندي :. مانكا فهودي وهو يطالع بنصص عين :. مانكا براسسك انا قلت ابي مانكا الهندي :. ششوف هازا واجد كويسس ( ومششى بسرعه ) سعود :. ههههههههههههههههههههههههههه متعيجز ملعون الخير يجيب لك واحد ثآأني فهودي :. أي والله مدرري مين اللي بيجغم انا ولا هو سعود :. فهووودي بكلمك بموضوع مهم مهم مهم للغايه فهودي :. تكلم قول انطق تحشششى ششنو
سعود :. بخطب فهودي طلع عيونه :. أيــــــــــــــــــــــــش سعود :. اللي سسمعته فهودي :. ماسسمعت ششي من جديد تكلم
& في احد احيـأآء الدمام &
وقفت عند الباب وكلمت الحـأآرسس يناديـه لهـأآ خلاآأل دقـآأيق طلع اول ماششافته فتحت لثمتها :..... عبدالعزيز بحده :. هيا مجنونه انتي وش جابك هنا هيا رفعت حاجب :. جيت لك ولا ماتبيني عبدالعزيز مسسكها بايده ودخلها المجلس :. والله من بعد اخر موقف ليه لا واحمدي ربك اني احاول انسسى ولا لو اني رايق لك وحاطك في بالي قسسم بالله اوريك نجوم الظهر هيا :. انا اسسفه عبدالعزيز بعصبيه وبدون نفسس :. زآأيـد وينه هيا وقفت مقابله وصارت تطالع فيه بنظرات تجذب :. تركته وجيت لك عبدالعزيز بششك :. بتقنعيني انك انتي اللي تركتيه مو هو اللي تركك هيا بغرور :. انا هيوأآن من يتركني عبدالعزيز :. ما اتوقع كذا .. المهم طبعا هنا مستحيل اقدر اخليك فـ مافيه الا فندق ابوي راح اعطيك سسويت تجلسسين فيه بس لمتى هيا وهي تفكر باللي تسسويه لتركي :. ألين يصير اللي في بالي عبدالعزيز قرب منها ومسك ايدها :. المره اللي فاتت راحت علي اليوم غير صح هياا بخوف بلعت ريقها وهزت راسهاا :...................
& بالمسستشفى &
شاف سساعة ايده 11 .. " ياارب طلعها بالسسلامـه " تاخر الوقت .. ولا في احد طالع من الغرفـة .. توتر وزاد خوفـه ولما يسسئل عنها مايلقى الكلام اللي يطمنـه طلعت دكتورة :. بششري يادكتورة الدكتورة :. ماطمناك ياا باششا حالة الست حرقـه قدا .. مسااعد من الخوف حس مو قادر يوقف على طول حط ايده ع الجدار :. طيب حالة مين الخطيرة الدكتورة :. للاسف الحاله خطيرة هي نزفت كتير وما طمناكش يا زوقتك تعيش يا ابنك مسااعد كانه جبل وانهد عليه يحيرونـه بين موت اغلى من روحـه عليـه .. موت ولـده .. او موت زوجتـه .. " يختـأآر غسسق اللي معـأآه دومـ وماتفاارقـه ولا عمرها تركته حتى لو لبيت اهلها ماسسوتها ولا غابت عنه ارضه هي ارضها وسماه هي سماها وهواآأه هواهـأآ وحتى لو متغيره عليه فترة يكفي ابتسسـأآمتها لـه .. مايتخيلها بيوم تروح وتتركه وتروح لبعيد ومسستحيل ترجع له بعدها .. يعني خذاها الموووت ( سسند راسها بتعب وهو يحاول يحبسس دمعته اللي ماعمرها نزلت ) معقولـه غسسق مهما صار ماتخليني لحالي تايـه محتار وحيـد ومتالم مستحيل تجرح قلبي وتخليني اعيشش من دونها واكمل حياتي من دونها او من دون لا اششوف عيونها او ما اسسمع صوتها ) غمض عيونـه وجا في بالها انه ممكن يصير ابو ويربي ولده " ولدي انا ويـأآك ياغسسق ويكبر واحنا نششوفه بسس من دونك ما ابي ولــــد ولا ششي " ..
& في بيت بو نايف &
ام نايف :. وانتي وش عرفك فيــــــه .... :. انا زوجــته ام نايف بعصبيه :. وششش زوجته الله يهديك ولدي مايتزوج الا على يدي وبنت ناس اناسيم :. عاد هذا اللي صار ياخالتي ولدك تزوجني ( وطلعت ورقه ) هاذي ورقة زواجنا ام نايف :. الله ياااخذك يابنندر الله يااخذك ( وصارت تصارخ ) ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم ريم جاات تركض :. نعم يمـه ام نايف بعصبيه :. اتصلي على بندر هاللحين اناسسيم كانت خايفه ومبسسوطه في نفسس الوقت :...... ريم مسسكت التلفون واتصلت عليه :. الو .. بندر .. تعال هاللحين امي معصبه وتبيك .. لا ضروري .. طيب باي ام نايف :. حسسبي الله عليك يابندر على اللي سسويته
& في بيت بو راكان &
جلسست وفتحت دولابهـأآ وهي تششوف كل شي مثل ماهو تذكرت قبل لما امها بنفسها ترتب دولابها وهي تجي وتحوسسسه من جديد ابتسمت وقالت بتغييير هالششي وطلعت لها جينز وبلوزه ودخلت تاخذ لها ششـأآور وطلعت بتلبسس الجينز وكان وسسيع عليها دورت حزام مالقت فتحت الدولاب وصارت تحوسس فيه الين رمت نص اللي فيه وابتسسمت :. ما اقدرر اتغير المااايل عمره مايسستقيم ولبسست لها بيجامة واخذت جوالها وارسسسلت رساله لعبدالله ونزلت .. باست راس امها وابوها وجلسست ع الطاولـة .. راكان ابتسسم لها :. اقول رموس ماودك تدرسسين ريماس بغباء حكت راسها :. ادرس خلصت انا .. الا وش ادرسس راكان :. جامعة ياملا الفلاح ريماس بفرح كانت بتقول أي بسس جا في بالهأـآأ البنات لما يششوفوونها وش راح يقولون ميته ورجعت وكلام يمكن ماتتحمله نزلت راسها وردت بهدوء ...... :. لا مابي راكان :. ليـه ماتبين ريماس :. يعنو مالي خلق هاللحين بروح وع طول بذاكر وبدرسس وبششغل نفسي وانا مو مسستعدة ام راكان :. على راحتك يـأآقلبي | |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:21 | |
| & في بيت بو نايف &
دخل وهو ماله خلق :. يـــمـه يمـــه ام نايف حاولت تضبط اعصـأآبـهااا :. هناا يـأآبندر تعال بندر سسمع مصدر صوت امـه وتوجـه للصـآألـه وششاف بنت جالسسه ماركز عليها وع باله وحده من بنات عمـه :. نعم ام نايف اششرت له ع ااناسسيم :. من هذي يابندر بندر حط عيونه عليها واول ماششافها ششر الدنيا تجمع فيه ورفع اكمامه بسسسرعه وراح يركض لها وسسحبها من شعرها ع الارض :. سسويتيها يابنت الكلب انا اوريك ان ماخليتك تندمين ع اليوم اللي انولدتي فيه ما اكون بندر ام نايف خافت انه يذبحها راحت له تركض وهي تحاول تمسسك اايده :. يابندر اتركهاااا اتررركها يابندر اناسسيم حست ان جسسمها يتكسسر وصارت تصارخ باعلى صوتها :. اااااااااااااااااااااااااه يمـه اااااااااااااااه ات اه ررركنيي بندر وهو يرفسسها برجله بكل قوته :. اتركك هاااه .. انا اوريك ( وصار يضربها اكثر ام نايف مسسكت ايده وهي تترجاه :. بندر بندر اتركها يابندر بندر كان بيضربها بس امه اللي وقفت بوجهه منعته :. يممممـه بعدي ام نايف :. عششان خاااطري يابندر اتركها بندر وهو عيونه عليها ويتوعد فيها :. عشششانك بسس ولا هالكلبه ماتسستاهل ام نايف :. وعششـأآني طلقهاا مدرري من وين جايبهااا لنا طلقهاا يايمه طلقهاا بندر :. لا يمـه ماني مطلقهااا ام نايف :. وغلالالاتي عندك بندر :. يمـه سسسكري الموضوع ماني مطلقهااا ( والتفت عليها ) وانتي قوومي بسسرعه قومي لا ادفنك هناا اناسسيم بخوف كانت تحاول تقوم بس ماهي قادره تماسسكت بالكنب اللي جنبها وحاولت انها توقف ... ومسسكت بايده بندر طالعها بنص عين ومششى بسسرعه وهي تحاول انها تمششي ام نايف كانت كارهتها بسس ماقدرت تششوفها بهالحال ونادت وحده من الخدم تسساعدها :......
& في المسستشفى &
حط راسسه ع الجدار وهو ينتظر يسمع خبر موت ولده او زوجتـه وع حزنه التفت على صوت صياح :. .... :. ليه تسسوي كذا يامسساعد تخليني اطلع لك وتمشششي عني وغير كذا اتصل عليك ماترد علي ولا مطمني ولا ششي ومخليني خايفه مساعد عقد حواجبه :. يمه انتي وششلون جيتي بو مسساعد :. معاي مساعد حاول يضبط اعصابه وتوتره :. يبه يعني تششوفه صح انك تجيبها هنا بو مساعد :. دامك تششوفها غلط ليشش ماطمنتنا مساعد حسس انه مو قادر ينطق ولا كلمة ... غمض عيـونه وهو يتمنى موتـه بدل اللي بيموت مكانه .. طلعت الدكتورة والتفت عليها بسسرعه وهو خايف من اللي راح تقوله .. الدكتورة :. الحمدلله ع سلامة المدام يا اسستاد مساعد ابتسسم بفرح :. الحمدلله يـأآرب ام مسساعد وهي تصيح :. والولد يادكتورة مساعد كان عارف الرد وحط ايده ع كتف امه :. الله يعوضنا يمـه ام مساعد جلسست على الكرسسي وصارت تصصصيح .. اما مسساعد كان يحاول انه يدخل لغسسق ..
& في بيت بو نايف &
بو نايف :. ريم ريم التفت :. نعم يبـــه بو نايف :. دريتي بعمتك ريم نزلت راسسها :. ايه الحمدلله على سسسلامتها .. والله يعوضها بونايف :. الاسبوع الجاي انشششالله ملكتك جهزي نفسسك ريم نزلت دموعها بسسرعه :. يبــــــــــه بونايف :. ريم انتي مو تبينه ريم برجاا :. ايي بس خلها بعد اختباااراتي بونايف :. خلاااص ياريم يوم واحد ماياثر .. ( ومششى عنها ) ريم راحت غرفتها تركض ودموعها على خدهاا .. قربت ملكتها اللي كانت تعتبرها موتها .. تكرره معاذ تكرره فهد ونفسها وكل اللي حولهـأآ .. حست الكل تركها حتى اللي كانت بانيه امل انه يسساعدها " ياليتني مارحت لك يافهد ياليت " ...
& في بيت بو تركي &
صحت من النوم والتفت وششافته جنبه نايم وجسسمه االلي باين لانه مو مغطيه بششي .. سحبت نفسها وهي تاخذ ملابسسسها وتتذكر اللي يصير لها مع تركي وهي مو راضيه عليه بس ماتقدر انها تعاارض كلامـه .... اخذت لها ششـأآأور وطلعت وششافت تركي بوجهها :. صبااح الخير عمري لينا :. صباح النور تركي سسحبها له وصار جسمها لاصق بجسسمه :. مافي عمري قلبي أي ششي لينا هزت راسسها بالنفي :.... تركي :. ليـه للحين زعلانــه لينا وهي مكسسور خاطرها :. مو زعلاآأنـه بسس ماخذه بخاطري من اللي سويته فييني تركي :. اسسف اسسف اسسف لو تبيني اعتذر لك قدام الناس كلها مسستعد بس تكفين مابي اشوفك تعامليني كذا لينا :. لا مابيك تعتذر قدام احد تركي :. طيب ابتسسمي لينا رفعت راسسها وبكل حب ابتسسمت لـه ... :......
& اليـوم الثـأآني .. العصر .. في بيت الجد &
الكل كاان موجود يتحمد ع سسسـلآآأمـة غسسق ... ريم كانت جالسسه ومتضايقه ومالها خلق ششي .. واحلام كانت سسـأآكته ومقهوره من بندر وتفكر فيه " كيف ريم تدري عن اناسسيم معقوله قال لهم " .. غرام كانت تطالع ريماسس وساكته وفي داخلها ودها تتكلم وتقول لها وش مسويه مع عبدالله :... ريماس قطعت عليها سسرحانه :. غرام غرام :. هلا ريماس :. اممم ابي اقولك ششي غرام :. قولي ريماس :. ابي اشششوف عبدالله بسس ابغاك معاي غرام استغربت :. معااك ليششش ريماس :. غرووم شوفي انا ابي اششوفه بس مابي لحالنـا ( وحطت عينها بعين غرام ) فهمتيني غرام :. اوكي خلاااص ريماس وقفت ووقفت معاها غرام ومشششواا للمطبخ .. وانصدموا من اللي ششـأآفوه :.... غرام مسسكت يد ريماس وهمست لها :. وقفي شوي وخلينا نشوف وش يصير
& في ششقة ابراهيم &
حطت العصير ع الطاولة وجلسست جنبه ولاحظت سسكوته ولا حط ولا شي في فمه :. ابراهيم مو عاجبك الاكل تبيني اسوي لك شي ثاني ابراهيم :. لا ابد بس بسئلك سؤال نوف ابتسسمت له :. تفضل ابراهيم :. بايشش تكذبين علي نوف بلا مباله :. ولا ششي ابراهيم رفع راسسها بايده وحط عينه بعينها :. نوف طالعيني بايشش تكذبين علي نوف رفعت عينها وتذكرت سسالفه الحبوب وارتبكت وحسست الدم بعروقها نششف " اقوله ولا لا لا ليه اقوله وانا تركت الحبوب خلاص " :. ولا ششي ابراهيم بنظره حاده :. حتى الحبوب نوف حست دموعها تجمعت من شكله وهو يكلمها ونظرته الحاده :. وربي تركته ولا عدت اكل منه ولا شي ابراهيم :. مو انتي اللي تاركته لان اناا اخذته صح نوف نزلت راسسها :. صح بسس من بعدها ماشريت ولا فكرت اششششتري ابراهيم :. ليه طيب نوف :. لاني خاايفه انك تتغير علي ويصير لي نفسسس اللي صار المره الاولى وربي اني كل يوم اتعذب اكثر وانا ما صدقت علاقتي تتحسسن مابي هالششي يخرب علي ابراهيم غمض عيونه :. مسستحيل أي ششي يغيرني علييك ابيك تحطين هالكلام في بالك ولا عاد تفكرين في هالشي مره ثانيه وصدقيني هالمره مسستحيل اخسسرك من جديد نوف ماقدرت ورمت نفسسها بحضنه و صارت تصيح :..... ابراهيم حضنها لفترره طويلـه .. وبعدها عن حضنه بهدوء :. نوف نوف رفعت راسسها :..... ابراهيم :. راح اسسـأآفر شهرين ويمكن اكثر او اقل مدري والله وبعدها راح ارجع نوف شهقت ونزلت دموعها :. لا تكفى لا تسسـأأآفر ولا تتركني ابراهيم :. نوف افهميني ضروري اسسافر ابي افصل الششراكه اللي عندي مع الشركات اللي بجده ودبي والبحرين لان عبدالرحمن تعب وهو ماسسك ادارتهم وبعدها راح اررجع لك نوف :. لالا ابراهيم :. اييه نوف كلها اياام وتششوفيني نوف صارت تصيح :. متى بتروح ابراهيم :. بكرراا نوف بكل جراه وقفت وجلسست بحضنه :. مابي افارقك اليوم ابراهيم ابتسسم وهو يبوس رقبتها :.............
& في شقة بندر &
طلعت من غرفتها بتعب وهي حابسسه نفسها بالغرفة مثل ماطلب منها بندر وكل ماجات تطلع تذكرت كلامه " طلعتك من الغرفة تعني موتك " مششت بخطوات ثقيله وهي متاكده انه ماراح يكون موجود ... دخلت المطبخ تبي تششرب مويـه ريقها نششف وهي ماكلت ولا شربت أي شششي .. بندر من وراها :. وش تسسسسـوين اناسيم بخوف صارت تتراجع ع ورا :. بندرر والله ما اسسوي شي كنت ابي اششرب مويه بس وربي بسس بندر ابتسسم والتفت وراه وطلع مويه من الكيسس :. تبين مويـه هااه اناسيم مدت ايدها بتاخذها بس بندر كان اسرع منها وفتح العلبه وكب المويه ع الارض ... اناسسيم طالعته وهي تحسس انو انسسان ثاني مو معقول هذا بندر اللي حبته هو مغرور وواثق من نفسسه بس ماتوصل لدرجة انه يكون حقير وماعنده احسساآأسسس بندر ضحك بصوت عالي :. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ( وقرب منها ومسسكها من ايدها بقوه ) عشان مره ثانيه تعرفين من بندر اللي تحطين راسسك براسسه امي وعرفت واهلي كلهم يمكن وش صار هاللحين .. اناسيم نزلت دموعها وهي ندماانة قد شششعر راسها ع اللي سسسوته :. تكفى بندر خلاااص انا اسسسفه بندر :. ماراح يتغير ششي بتنحبسسسين هنا الين ما اقرر انا ...
& في المطبخ &
اسسيل :. اخبارك عبدالله عبدالله بحده :. تمام اسيل انكسر خاطرها لانه يعاملها بهالاسسلوب وحتى ماكلف ع نفسه يقول لها شخبارك لو مجامله :. مافي شخبارك اسيل عبدالله :. اسيل لو سسمحتي دخلي لا احد يششوفك ويفهم غلط ترى مايرضييني انتي مثل اختي اسيل انصدمت :. اختك عبدالله :. ايه اختي فيه ششي يا اسيييل اسيل تكلمت بكل جراءه :. ايه فيه اني مو اختك انا اخوي تركي وانت اختك احلام ونجد وهذا الكلام مافيه تششكيك يعني لا انا اختك ولا انت اخوي عبدالله :. طيب يا اسيل باي صفه واقفه معي اسيل :. اللي تبغاها عبدالله توهق ماعرف وش يقول او وش يسسوي هو ماكان له مواقف كثيرة معاها وماتجرا يكملها وجها لوجه كثير او قطع تفكيره صوتها :. اسيل :. عبدالله ليه ماترد وتقولي عبدالله رفع حاجب :. وش اقولك يا اسسيل انا مابي اتكلم معك من اسساسه لو انتي مو مقتنعه باللي بينا اخوه انا مقتنع ان ريماس تغار علي واني اغلط بحقها لانها زوجتي اسيل انصدمت :. ريماس .. زوجتك .. بسس هي مااتت عبدالله :. ريماس ماماتت وقريب ملكتنا وغير كذا ماعندي كلام وما ابغى اطول معك ( ومششى بخطوات سريعه ونسى انه بيشوف ريماس )
& من داخل المطبخ &
ريماس ابتسسمت بفرح ع كثر ماحقدت ع اسسسيل وع التصرف كله الا انا عبدالله كبر بعينها التفت ع غرام وتكلمت بصوت واطي وهي ودها تصارخ :. احبـــــــــــــــــــــه غرام حضنتها مو فرحه لها بسس تخفي دمعه نزلت منها وخايفه ريماس تحسسس فيها :......
& ومرت الايـأآم .. ابطال روايتنا ماتغير روتين حياتهم كثير .. ابراهيم سسـأآفر يرتب وضعه ومايتصل ع نوف يكتفي انه يرسسل لها رسسـأآله .. هيا حياتها صارت شششبه هم لها لكنها مخططه لششي لازم تسسسويه .. ريم وبنات عمها يجهزون لملكتها .. فهد عايشش في هم من قرب موعد ملكة ريم بسس ماقدر كل شي سسواه لدرجه انو راح لمعاذ يكلمه بسس معاذ طنشش بكل شي .... &
& يوم ملكت ريم .. الصباح الساعه 11 &
طلع من غرفته وهو يحك راسه :. يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم ياودود ياعطوف .. اصبحنا واصبح الملك لله ولا اله الا ا لله والحمدلله والله اكبر ( رفع راسسه وشافهم ثنينهم يطالعونه باسستغراب ) سلامات
بندر :. اقص ايدي اذا ماجا اليوم اللي يبيع شششباصات فيه نايف :. وحلوى ششويطر وبسكوت بو نبيل فهودي :. عسى ماشر داخلين بقاله انتو بندر :. لا ابد بسس حالك يجيب الهم صراحه .. اقو ل ورا ماتروح تكمل نومك لان مافيه حد حولك فهودي رفع راسه :. من تكلم انت نايف :. يكلمك ياحمار فهودي ابتسسم بغباء :. لالالااه وين امي فيه اجل نايف :. نسيت اليوم ملكت ريم وراحوا بيت جدي ومحد حولك ابد فهودي :. اجل جلسسوا عازمكم ع الغداا بندر :. لالالا انا بو نايف يبيني لاني ناكب فيهم يوم اجي وعششره لا نايف :. غريبه انا قالي لا تجي بندر :. انت حبيب قلبه مو انا فهودي :. يلا يلا بندور جب وانثبر بلا ابوي بلا هم بندر :. ولا يهمك وكلم بو نايف انت فهودي :. اكلمه بسس وين جوالي ( ودخل الغرفة واخذ جواله من على السرير واتصل ع ابوه ) هلا يبه بونايف :. ششبغيت فهودي :. يبه بندر ماراح يجي اليوم الشششركه بونايف :. ليشش فهودي :. مات جده ومتضاااايق وحاله مايسسسر العدو بونايف خاف :. أبوي فهودي :. لالا مو ابوك ابو ام نايف بونايف :. بسس جدك ميت من 20 سسسنه فهودي :. ذكرى اعتزاله قصدي وفاته بونايف عصب :. وش تخربط انت فهودي :. يبه انا عااازم الشششباب كلهم وبيجون صعبه بندر مايجي وش بيقولون بونايف :. طيب طيب فهودي قفل بوجهه بسسرعه واتصل ع سعود :. سسعيعو سعود:. هااه فهودي :. تعال ابيك بموضوع في بيتنا سعود :. ابششر فهودي قفل بوجهه وبدا يتصل ع الششباب واحد واحد وطلع من الغرفه وششاف نايف وبندر جالسين بالصاله وجلسس معهم ... بندر :. هاه كلمت ابوي فهودي طالعه بنصص عين :. وش دخلني فيك عششان اكلمه بندر :. فهد من جدك انت فهودي :. ايه من جدي تسسحب ع ابوي وتحرجني انا بندر خاف ووقف بسسرعه وطلع :............ فهودي :. هههههههههههههههههههههه هاللحين بيهزئه ابوي بيقوله كذاب نايف :. ليه انت كلمته فهودي هز راسسسه بايه وهو يضحك وخذ تلفون بيتهم وطلب غداا للشششباب من المطعم .......
& في بيت الجد .. بغرفة من الغرف &
احلام :. ريوووووم يلا تكفين اكلي لك شششي ريم وهي دموعها ماوقفت :. مااااابي ششي ريماس جلسست جنبها وحضضنتها :. خلاااص عاد ريوم انتي اليوم ملكتك وماراح يتغير ششي ومعاذ رجال يعني ليه هالدموع ريم :. ما ابيــــه احلام تجمعت الدموع بعيونها بسسسرعه ووجلسست جنب ريم وماحست الا بريم رمت نفسها بحضنها وصارو يصيحون ثنتينهم :.... ريماس والدموع بعيونها :. خلااااص عااد وربي حلوم ماهي بناقصصصتك غرام الموقف اثر فيها كثير وجلسسست وهي مكسسور خاطرها ع حال بنت عمهااا ... ريماس كانت تحاول تهديهم بس ماعرفت وجلست جنب غرام .... فتحت باب الغرفه وهي مبتسسسمه واختفت ابتسسامتها لما شافت اششكالهم :. بسم لله الرحمن الرحيم وش فيكم كذا انتو كلكم بتتزوجون اليوم ومغصصوبين بعد غرام ابتسسمت لها :. لا بسس ريوم ماتهون علينااا نوف :. ماعليكم منها ( وسلمت عليهم كلهم وحضنت ريم ومع دموع ريم وصياحها تذكرت معاناتها وكيف تزوجت حست بغصه ونزلت كم دمعه غصب عنها مسسحتهم وبعدت عن ريم :. ريوووومـه قلبي خلاااص ريم ماكانت تسسمع شي ولا تحس باي ششي غير دموعها اللي تنزل .. ومصيرها اللي مرتبط بششخص ماتبيـه .. نوف :. ريووومـ قلبي امسسحي دموعك ولا والله بعدها تنسسسيني للابد ريم مسحتهم :. لا لا خلاااص نوف :.ريوم حياتي معليشش تسمعيني ريم جلست جنبها وحطت راسسها ع كتف نوف .. :. اسمعك نوف :. ريوم حبيبي انتي اليوم ملكتك يعني تدخلين حياة جديده انششالله كلها خير ومعاذ مافيه أي عيب يعني انتي صحيح رافضضته بس حاولي تتقبلينه وتتعودين عليه وتعيششين حالك حال أي بنت انخطبت وصدقيني بتحبينـه هو مافيه ششي عيب .. وكل شي صار لك بالماضي تنسسسينه وحتى لو انتي تحبين او شششي صدقيني كله فراغ عاطفي مافيه حب الا بعد الزواج ريماس طلعت عيونها :. نعــــــــم مافيه حب الا أيـشششش نوف التفت عليها وهي مبتسسمه :. لا انتي حاله اسستثانئية ريماس :. ايه ع بالي نوف :. خلاااص ريوووومه بلاه هالنكد وامششششي ناكل خبري انتي تموتين بالاكل .. ريم كانت تفكر بكلامه وماهي عارفه وش الحل اللي بيطلع معاها :........... نوف :. نروح نتغدا ونخليك ماتبين يعني ريم بابتسسامه :. الا في هاذي ما اقول لا البنات :. هههههههههههههههههه | |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:22 | |
| & في بيت بو معاذ &
نزل من الدرج وباسسس راس امـه .. ام معاذ ماكان عاجبها الوضع كثير وماهي مرتاحه لا من الطريقه اللي خطبوا فيها ريم ولا من زواجه مره وحده ..... معاذ كان مبسسسوط ع الاخر وماوده أي احد ينكد عليه :. خلاااااص يمه اليوم ملكت ولدك وحيدك تسسوين كذا ام معاذ وهي تطالعه بنصص عين :. خايفه ع بنت الناسس منك انت مالك امان اعرفك ولدي دلوعي يومين وتمل من الحاجه وترميها وياخوفي ترمي لنا بنت الناسسس معاذ وهو يتخيل ريم :. مين ريم انا ارميهاا اااهـ ياقلبي الا هاذي مااقدر عليها ام معاذ خذت قران من جنبها وحطت له ع الكنبة :. احلف لي يامعاذ معاذ حاول يهدي نفسسسه لا يعصب ويخرب يومه :. يمـه لهالدرجه ما انتي مصصدقتني ام معاذ :. ريحني يامعاذ واحلف قول والله انه اخر زواج لي ولو صار اللي صار ماراح اطلق واحافظ عليه معاذ تنهد وحلف حق امه :. كذا زين ام معاذ حضنته :. الله يخليك لي ياولدي واشششوف عيالك حولي معاذ :. اللهم اميين
& في السسياره &
كان يحوسسس بشوارع الدمام ولا هو عارف وين يروح متضااايق وضايقه فيه الدنيااا اليوم بتروح منه الحب اللي حبـه بتكون لغيره يحسس وده يصرخ ويطلع اللي بداخله وده يخليها من نصصصيبه بسس مافي ششي بايده ولا يقدر يسسوي شي ..صار يسسرع من القهرر اللي فيه ومالقى نفسه غير موقف عندقصر خويه نزل وهو هم الدنيا ع راسسسه ومششى بخطوات ثقيله لداخل ..... زايد :.اهليييين زين تذكرتني ياحمار فهد رمى نفسسسه ع الكنبة بتعب وهو مو قادر يقول حاجه :.................. زايد راح له بسسسرعه :. بو زايد وششش فيه شكلك كذا وش صاير لك فهد بقهر :. اليوم زواااجها من الكلب معاذ زايد ضحك :. هههههههههههههههه ع بالي عندك سسسالفه تصصدق فهد :. تسستهبل انت اقولك زوااجهاا تقولي عندك سالفه .. ( وتنهد بالقوه ) تعبت مدري وش اسسسوي زايد :. ماتوقعتك غبي لهالدرجه مو في ايدك تسسسوي شي قول اشششياء بعد صدق انك ثور فهد بسرعه وكانه لقى امل :. وشش اقدر اسسوي زايد بخبث :. خرب عليه حياااته روح وراه وين مايروح اقعد لاحقه في كل مكان لين يجيه جنون البقر ويطلقها .. فهد بدون نفسس :. ضف وجهك بسسس زايد :. افاا فهود افااا .. الا انت اخر انسسسان توقعت اقوله افااا يالليل هالقصيده بسسس فهد :. زيووود انقلع والله ماني رايق لك زايد :. خلااصصص انت يصير توديني اليوم الملكه من المغرب وربي ما اطلع الا ضامن لك ان ريم مو لاحد فهد رفع حاجب :. وش بتسسسوي زايد :. ياشششيخ وربي اني مافكرت اسوي نفسسي اعرفها ولا شششي بس بضمن لك بطريقتي فهد ابتسسم :. كفووو والله زايد :. بس قبل بتاكد من ششي تراني اعرفه معاذ يعني سبق ولي صصدف معه كنت اتمناه خويي تصدق فهد :. تفووو عليك بس زايد :. لا بجد واذكر انه متزوج بعد صح .. وقليل الحيا يبي وحده ثانيه فهد :. لا ماهو متزوج زايد :. ألا متزوج اخت هيووااان فهد :. وربي ماهو متزووووج زايد ابتسسم وكانه لقى الحل الاسسرع :. ياسسسسسسسسسسسسسلام عليك وربي ذا لعبه يصير بعد مو بس ماتعرف تسوي شي فهد :. والله انك داهيه زايد :. المهم اليوم من المغرب نروح تسسان اعرف اشتغل مع الناسس هع هع
& في الامارات &
كان جالسس بالكوفي وهو يعد الايااام اللي باقي ويرجع فيها ماحس الا ببنت دخلت ورقه بجيب ثوبه رفع راسسه يششوفها وشافها تاشر له بمعنى كلمني ... ابتسسم وهو يتذكر الحركات اللي كذا بس بسرعه اختفت ابتسسامته وطلع الورقه ورماها وطلع بوكه وشاف صورت نوف اللي كان حاطه وباسسها :. تغنيني عنهم كلهم يانظر عيني ...
& في بيت الجد ... السساعة 4 ونص العصر &
فتحت عيونها والغرفه كانت مظلمه كلها فتحت الباب وطلعت وشافت خالتها :. خالتي ام راكان :. هلا حلوومه احلام :. الساعه كم هاللحين ام راكان :. العصر .. البنات راحوا المشششغل وقالوا لا صحيتي من النوم لحقيهم احلام :. يممممه الخاينات .. طيب انا من بيوصلني ام راكان :.ألبسسسي عباتك هاللحين انتي وانا بكلم لك احد من الشباب وطلعي بسسرعه خبرك انتي تعرفين شبابنا كبريت ماينبغون احلام ابتسسمت لها ودخلت اخذت شاور سسريع ولبسست ونزلت وطلعت لبرا الششارع ماشافت سيارة اخوانها تعبت وهي تدور جات بتلتفت بس حست احد يناديها التفت شافت الباب تسسكر عرفت انه اخوه وراحت بسسرعه وركبت :. اوووف تعبت وربي وانا ادور بندر حس بشعور غريب اول مره يحسسسه قلبه بالقوه يدق وصاير نار اسستغرب من ششعوره وبسرعه حرك السسيارة .. احلام التفت:. بندر بندر حس برعششه بجسمه لما نطقت اسسمه " ياربي انا وشش صار فيني ماهي اول مره اشششوف احلام ادري اني احبها بسس ماعمري صار لي زي كذا يمكن لاني مشششتاق لها .. " احلام كانت ساكته وماحبت جوها ابد لانها اكيد بتفكر فيه ششغلت المسسجل وكانت اغنية محمد الزيلعي ميه ميه .. ابتسمت وصارت تردد معه .... بندر غير الاغنية بسسرعه والتفت ع احلام وبابتسسامه ساحره :. هاذي مني لك احلام بلعت ريقها وهي خايفه وكانت متحمسسه انها تسسمع الاغنية بسسرعه ... بعد موسيقى ابتدا صوت راششد اللي كان مطول عليه بندر ع اخررره .... ماخبروك اني عليك انت ميت ماقد سسمعت بها ولا يوم للحين ياليت عيني عنك صدت وعيت بعدين قلي معك بعدين بعدييين لاهي خذت رايي ولا هي تريت لا طاوعتني فيك بين الملاين سرقت قلبي والجوارح تليت وتاهت بصدري ياغرام الشراين مدري بروحي تحت رمششك تفيت ولا تحت هالعين ولا بهالعيين المشكله تدري بعد ماتحيت مادلها ضاعت ولا ادري بها وين خذيتها مني بعد ماتهيت خذيتها مني عطيه بلا دين حافظ عليها دامني فيك مييت امانه في ايدينك فؤاد المحبين بندر التفت عليها كان متشششوق يشوف ردة فعلها بس للاسسف كانت لابسسه نقابها ولا هو عارف وش ردت فعلها ... احلام كانت منصدمه معقوله يحبها بسس تبعد هالافكار بانه يبغى يسستهبل عليها وبسس ... بندر :. احلام .. احلام ماصصدقت ان السسسيـأآرة وقفت نزلت ع طول وكانها ضايعه ماتدري وين تروح ودخلت المششغل بسرعه وهي في بالها الف فكرة وفكره .. واللي اهم ان بندر يحبها بس في شي يقول لها انها مجرد اغنيه قصده يسسمعني وبسس .. . دخلت وصعدت الدرج للمشغل وشافت صاله كبيره وفيها كنبات وموجودين الكوافيرات ... أبتسسموا لها وردت الابتسسامه وشافت شنطة ريماس وحطت اغراضها جنبها :. وين البنات اللي جاو من ششوي الكوافيره :. داخل احلام :. اوك من بيرتبني انا هع الكوافيره وقفت :. هههه انا ششعر وبعدها مكياج صح
احلام :. صح بس مو مكياج فاندويششن بس الكوافيره :. مافيش مشكله احلام دخلت وششافتهم داخل ... غرام :. هـــــــلا وغــــــــلا بحلوومـه تو مانور المكان بعد نور العروسسه طبعا احلام طالعتها :. انقلعي بسس ( وجلسست وصدت عنهم .. فـ كانوا هم بالغرفه اللي داخل وهي اللي براا ) ريماس راحت لها :. حلووم لا تزعلين علي توني جديده انا حرام عليك غرام رفعت لها حاجب :. وش جديده فيه ياحظي ريماس :. يعني توني جايه من بعد غيبه وكذا المفروض ماتزعليني صححححح صحح ولا اوب صح احلام ابتسسمت لها :. صحين
نوف كانت جالسسه جنب ريم :. شوفي ريوووم بلاها هالدمووع انا بزواجي صحت كذا يعني عن العين والنفسس اما بداخلي خاطري اصير حلوه وششيك وكذا ريم :. ههههههه اما وبعدين انا مو زواج ملكه نوف :. وانا مدرري والله زواج ولاخطوبه المهم ان فيه حفله المهم لا تصيحين ريم ع انها كانت تضحك الا في دموع خاينتها :.........
& في بيت بو مسسسـآأعد &
ع انها كانت تعبـآأنه الا انها حاولت توقف ع حيلها وتاخذ شششـأآور وتجهز نفسسسها عششـأـآأن خاطر بنت اخوها ... لبسست فستان اسود قصير بدون اكمام ناعم مرراا الظهر نصه باين .. واخذت الاسستشوار تنشف شعررها وحست بايد حاصرت خصرها :. الكل بيحسسدني عليك اليوم عندي ملاك مو بنت .. غسق ابتسمت .. :. تسسلم مساعد تنهد " يالله انك تصبرني .. تكلم اخوها هي تسلم " :. عادي اليـوم اخطفك منهم واروح مكان مافيه الا انا وانتي غسق بسسرعه بعدت ايدينه عن بطنها وتكلمت بعصبيه :. يعني اليوم عششـأآني حلوه اوك بتاخذني وتطلعني اما اذا مااكنت كاشخه ماتعترف فيني هذا قصدك يعني .. بس اذا كان ذا قصدك مششكور وما ابي طلعتك اوك مساعد :. وششفيك انتي عصبتي وش قلت انا ( وتكلم بحده ) غسسق متى بتغيرين هالاسسلوب غسق :. اسسسلوبي ماتغير بس انت اللي احسسب كلامك وتصرفاتك زين مساعد لف عنها واخذ غترته وعقاله :. خليه يعدي هاليوم وبعدها احاسسبك
& في بيت بو تركي &
اسيل بملل :. يووه ليناا وربي هي تدمع لينا اخذت خافي العيوووب وعدلت :. عن الدلع هذا احناا خلصصصنا اسيل وقفت :. اووووف مابغينا لينا :. قولي لنفسسك اسيل :. بروح اجيب ششنطتي وعبايتي وبجي اسيل طلعت من الغرفه ودخل تركي بعدها .. لينا :. لالالا لاتسسوي لي شششي بصيح تركي كان يتفحصص لينا اللي كان فسستانها اسود طويل واكمامه طويله ومن عند الصدر قصته عاديه بس من تحت بشوي فيه دائرة تبرز نص صدرها وظهرها من فوق مايبين من القماش الاسسود بس من وسط الظهر باين ومن عند الخصر فتحه ... وشعرها اللي كانت مطيحته وحاطه لها غره .. " قلب حب " .. وعيونها المكحله والروج الاحمر الصصصـأآرخ قرب منها وهو يهمس لها :. ما اقدر اقاوم والله لينا برجاا :. لا بسس اليوم خلني اروح مرتبه تركي وهو يمسك ايدينها ويقرب من ششفتها :. ما اقدر وربي
& في قصر زايـد &
لبسس ثوب اسسود وغترة بيضاا وسساعة لونها ابيض وجزمـه لونها اسسود .. وتعطرر وحط له دهن عود وهو يناظر نفسه بالمرايا ورافع حاجب نزل تحت وششاف خويه كاششخ بالثوب الابيض والششمـأآغ والساعه السسودا وكان باينه رزته :. يلعن ابو الرزه برووح افصخ انا وبلبس جينز وتيشرت فهد التفت ع زايـد وانصدم اول مرره يششوفه بثوب طول حياته وهو يششوفه بجنز وتيشرت وحتى وقت الدراسسه كان يخالف القوانين :. ياشيخ بعد بسس غطيت علي زايد بمسسخره :. هي هي والله احسس اني هيلقي فهد :. وش هيلقي فيه ياخي محد قدك انت وهالمششيه بجد واثق الخطوه يمششي ملك زايد :. ياحمار انا ما امششي اتدلع لاني ما اعرف امشي اصلالا فهد :. ههههههههههههههههههههههههه طيب وين عبدالرحمن زايد :. بالبحرين يعني وين فهد :. ذا وشش عنده كل يومين في هالبحرين زايد بقهر :. وحده كانت خويتي قام ولطششها الاخو فهد :. مين هيا مدري وش اسمها زايد :. لا قمر هي خويتي وخآأقـه مع ابراهيم واللحين عبدالرحمن الدور لك فهد رفع حاجب :. بسسم لله علي انا .. المهم انت وش تبي فيها ذي زايد :. مدرري بسس اللي قاهرني كيف هو خلااها تحبه وهي ميته فيني فهد ابتسسم وغمز له :. ولد اللذينه قدامنا محترم واثره يخزن له بالبحرين زايد ابتسم :. ششفت شلون ( ونزل من الدرج ومششى مع فهد وراحوا بسسيـأآرته افالون ابيض .. ونزلوا القصر ودخلوا قسم الرجال اللي كان مليان ) همسس لفهد :. أقول ياهلا شباب وخلااص فهد دقه بكوعه :. ياحمار سسلم واحد واحد كبااريه ذول زايد :. هههه يحليل ابوك تصصدق وحششني فهد شاف ابوه وكتم ضحكته لانه دايم يحذره اذا كان بمجلسس مايضحك وشاف بو عبدالله عيونه عليه فـ مششى يسلم عليه ويكمل ع اللي بالمجلس .. . زايد شاف نفسه واقف غلط ومن دون لا يدور فهد انحرج الكل يطالعه وتاكد انه هو الوجه الجديد اللي توهم يشوفونه ابتسم للكل :. السلام عليكم ( ومششى لناحية سعود وسسلم عليه ) اخسسي اسلم انا ع هالقبيله سعود :. هههههههههه فشلتنا داخل دوانيـه انت زايد :. ياششيخ واجد اششكالهم تخوف نايف رفع حاجب وبتسااائل وهو ياشششر ع زايد :. انت ميـــن زايد رفع له حاجب :. زايــــد الـ ـ..... نايف ابتسم :. يالله انك تحييه زايد :. الله يحييك .. فيك ششبه من فهد نايف :. اخوي زايد :. تشششرفنـآأ ( والتفت ع سعود يكمل سسوالف معه ) سعود ابتسسم له وصار يسسولف معه وهو متحمسس .. زايد انبسسط ع سعود اللي مره حسسه غير عن اول ماششافه بس تذكر اللي بيسسسويه وحس ان بيخترب كل ششي بس وقف وهو يتمنى ان اللي في باله يصير ...
& في الفندق &
لبسست فسستان مره فخم وحطت مكياج خليجي لنفسسها واخذت عبايتها وطلعت وهي متاكده انه اليوم راكان بيكون لها ..
& في بيت بو مسساعد &
اماني كانت لابسه فستان بنفسسجي مره انيق وشعرها كانت رافعته وطايحه منه خصصل بشكل حلو ومكياجها ناعم .. سمعت ام مساعد تنادي ع غسق وعرفت انهم بيمشون :. يلا وخر وخر خالد :. لا ماني موخر اماني طالعت فيـه :. وخـــــر بقوم خالد بعناد :. لا مانتي بقاايمه اماني :.يووووه بنمشششي خالد :. عادي انا اوصلك اماني :. لالا وخر ( ووقفت ووقف في وجهها ) خالد :. قلت لك مانتي بطالعه ( وبسرعه التفت وقفل الباب ) وهذا الباب وقفلته وريني ششلون بتطلعين اماني :. لا بطلع بسس خلني بادب عششـأآن ما اسسوي شي مايرضيك خالد رفع له حاجب ... اماني اخذت ششنطتها وبقوه دفته وفتحت الباب وطلعت وهي تضضحك ونزلت لـ ام مساعد وهي مبتسسمه .. خالد حط ايده ع كتفه اللي المهب القوه لان في ششي ثقيل ششكله بشنطتها ويمكن عطرشاف امه وهي تكلمها من الدرج ... ام مساعد :. بسم لله عليك يايمه قمر عيني عليك بارده الله يحفظك اماني باسست راسها :. امين يارب .. ويحفظك ويخليك لنا .. بنمششي خالتي ام مساعد :. لا مابعد يجي طلال اماني :. اوك اجل انا رايحه اجيب لي كم ششي ام مساعد :. طيب اماني راحت لغررفتها وهي تضحك ودخلت وشافت خالد واقف يضبط نفسه :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت اني طلعت خالد التفت عليها :. شتبين يعني اماني :. هههههههههههه اقولك بسس عششان مره ثانيه ماتتحداني انا لا قلت بطلع يعني بطلع خالد ببرود :.اقول برا برا اماني :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه خالد كان يشششوفها وهي تضحك ومستغرب :. خلصتي اماني :. شششفيك خالد :. مايدخلك اماني :. بل ليـــــه .. يلالا خلودي عـأآد وشفيك خالد :. اقولك انقلعي برراا اماني :. مااابي قاعده هنا اوك ( والتفت ع الباب وخذت المفتاح ) هاك قفل علي قفل خالد مسسك المفتاح ورماه بالارض :. اقول انقلعي بسس اماني :. ليشش عااد خالد بصراخ :. انتي دزيتيني بهالششنطه تدرين انه يالمني للحين اماني ماقدرت تمسسك نفسها :.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه خلااص حبيبي حقك علي
& في الملكة عند الرجال ... الساعة 9 ونص &
زايـد وقف وتقدم للصااله اللي كانوا الرجال الكبار جالسسين فيها وجلسس معهـأآ وانتبه لمعاذ ووقف وسسلم عليه ... وجلس جنبه وهو يبتسسم بخبث لكن من داخله خايف ان اللي سسـوآأه مايضبط ... بو عبدالله :. تفضضل يـأآششيخ الشيخ فتح الدفتر :. بسسم لله الرحمن الرحيم .. ( وصار يطلب الششهود ويكتب الاسسم والزوج وكل شي ) اسسم العروس زايد بسسرعه وبدون أي خوف عشششـآأن بس يثبت للكل انه مو بالقصد :. اسسسيل محمد جابر الـ ...... معاذ بسرعه التفت عليه :. زايد مساء الخير من زماان انا مطلقها وزوجتي بنت بونايف زايد ابتسسم :. اوووه وربي ما ادري " ههههههه اجل تحرق قلب فهد ياالحيوان انا اعلمك هاللحين من اللي يضحك ع الثـآأني " فهد صار يهز رجله بتوتر حسس الموقف اللي صار مو طبيعي كيف زايد اللي اول مره يششوفونه يعرف باسسم بنتهم وليه ابتسم وخاصه ان الكل وجهه عيونه عليه .. وعليه هو لانه خويـه توتر كثير بسس حـآأول يبعد هالافكار عن بـآأله .. بعد دقايق الشيخ سسكر الدفتر :. مبروووك يامعاذ معاذ ابتسسم بارتياح :. الله يبارك فيك زايد حس بتوتر " هاللحين هذا ليه ماتكلم وش االلي اتفقنا عليه حنا يـأآرب سسترك بسس " ... الشيخ التفت ع بوتركي :. انت بو تركي بو تركي :. ايي نعم الشيخ :. تذكرني بوتركي عقد حواجبه :. لا والله ما اذكر ممكن اني صادفتك بسس ما اذكر هاللحين الشيخ :. انا اللي كتبت ورقة طلاق بنتك وسسبحاآأن الله .. الله مايرضى بالطلاق وفي هاليوم كتبت ورقة زواجها من جديد ع نفس الزوج ماشالله بوتركي وهو موفاهم جد هو صحيح بنته اللي تطلقت بس اليوم زواج بنت بونايف :. ياششيخ ريم بنت عبداللطيف الشيخ :. كيف مو الاخو يقول اسيل محمد الـ .... زايد من داخله فرررحه بس ماحب يبين ومثل انه تضايق :. ياششيخ بس انا اعرف معاذ من قبل وماكنت ادري ولا انا من اهلهم المفروض ماتاخذ رايي الشيخ التفت ع الرجال يقولون كلمتهم اللي توتر من الموقف :..... وبدا الرجال يتكلمون بصوت مو عالي كثير عششـأآن مو كل اللي بالمجلسس ينتبهون للي صـأآير ... لما حسس انهم ابتدو يعلون اصواتهم وهو ماله وجود من اللي صاير طلع برا وركب سسيـأآرته وفتح جواله واتصل ع حبيبة قلبـه .. .... :. وحشششتيني .... :. وانت اكثر .... :. ياااربي قلبي من جد مششتـأآق لك قسم بالله مدري كيف حبيتك بهالسسرعه .... :. مو انت اللي كيف انا اللي متعقدمن حيـآأتي كلها بس انت غير بسرعه حبيتك ...... :. اقولك بصرآأحـه ... :. قول ..... :. انتي تدرين اني احب بس اللي احبهـآأ ماهي عاطيتني كل اللي انا ابيه كل شي لا لا لا وتخاف واهلها ومن هالكلام وانا يمكن هالكلام شوي مايعجبني لاني دارس برا وتعودت ع عادتهم .. المهم من اول ماسسمعت صوتك واانا خاق معك وحاولت اجيب رقمك باي طريقه ولما جبته اكلمك عششان اثبت لنفسسي ا ني مو مييت عليها ومليون غيرها يتمنوني بسس لما شفت اهتمامك الزايد فيني تعودت عليك وتعلقت فيك وشوي شوي لين حبيتك ..:. طيب اطلبك طلب .... :. امريني .... :. اذا تحبني جد انسسـأآها واعودني بهالششي لانها خيانه بالنسسبة لي وانا ما ارضى انك تكون لي ولها .. حس الموقف عليه صعب صحيح هو بدلها بغيرها بسس مايقدر انه ينسساها وهذا الشي الاكيد لانها الحب الاول في حيـأآته بس بنفس الوقت مايبغى يخسسر اللي عطته كل شي تنهد :. اوعدك واعاهدك بربي اني ما اخونك يانجد نجد انبسسطت وحست براحه :. ربي يخليك لي ولا يحرمني منك يـآأرب طلال :. احبـك قلبي نجد :. وانا بعد طلال باسس الجوال وسسكر .. وهي متعوده عليه لان دايم يسسوي كذا اذا كان فيه عزيمـه ... نجد ابتسسمت ودخلت داخل ....
& في داخل مجلس الرجـأآل &
بعد كلام طويل وهوآأش تنهد بو معاذ وتكلم :. قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .. يابوتركي اذكر الله ويمكن الخيره فيما اختاره الله ومعآأذ ولدي ماكتب له ربي الا مع بنتك اسسيل وريم انشششالله يجيها نصيبها بوتركي بعدم اقتناع :. لا حول ولا قوة الا بالله بومعاذ ماح بان احد يتكلم ويغير رايه التفت ع تركي :. قوم وصل الدفتر لاختك ياتركي تركي وقف وهو نفسه بخششمه واخذ الدفتر وطلع لقسسم الحريم ونادى ع لينا :. لينا طلعت له وهي مبتسسمه واستغربت بادلها ابتسسامه وكانها مجامله بس :. تركي وش فيك تركي مد لها الدفتر :. خذي الدفتر لينا :. وربي ريوم من اول ماجات وهي تصيح من الخوف تركي ابتسسم سسخريه :. روحي بششريها اجل مو هي اللي بتتزوج لينا طالعت في الدفتر بسس ماشافت شي او ما انتهبت :. اجل مين تركي :. اسسيل لينا بصدمه :. اسسيل تركي :. أي اسيل وروحي خليها توقع لينا :. طيب كيف بتوقع وهي ماتدري وش السسالفه وع بالك الحريم بيسسكتون تركي صار يدور ع أي كذبه بسسرعه يقولها مو حاب تصير مششاكل داخل :. معاذ من البدايه كان خاطب اسسيل بس احنا فهمنا الموضوع غلط لينا :. كيف يعني تركي بهدوء :. لينا حياتي روحي اقنعيهم باي كلام واذا رجعنا البيت افهمك لينا ماحبت تعصبه وهزت راسسه بايه وهي تبتسسم له ودخلت تدور ع ام تركي وششافت ام نايف :. ام نايف ام نايف :. هلا لينا لينا ابتسسمت وفهمتها الموضوع :. . ................................................. ............................................... ام نايف فرحت من كل قلبها " الحمدلله ياريم اللي بغيتيه صااار وربي فك فشيلتك يابونايف " :. الله يوفقها اسسيل تسستاهل كل خير لينا :. طيب ام نايف امششي ندخل لدااخل ونقول لهم عششـأآن انا ما اعرف اتكلم لحـأآلي ام نايف :. يلا امششي ( ودخلوا لداخل وكانوا تقريبا كلا البنات موجودين ) ام نايف :. اسسيل اسيل التفت :. هلا خـأآلتي ريم غمضت عيونها وتجمعت الدموع من جديد :.............. ام نايف مسكت ام معاذ وهمسست لها وام معاذ طلعت تقول لام تركي :....... ام نايف :. اسسيل اليوم ملكتك صحيح انتي ماتدرين بس الرجال خلصوا كل شي والشيخ ملك عليك والرجال مايعيبه شي وهو واهله ششارينك واتوقعك ششاريته بعد وفي كل حال انتي ماتقدرين تردين كلمة ابوك صح اسيل اسيل صدمها الكلام ملكتها وشاريها ماتدري مين يكون ممكن عبدالله وممكن لا بسس مهما صار الكلام مو هين والزواج مو لعبة من أي احد ::...................... لينا :. اسيل معاذ خطبك وابوك وافق وماناقص الا توقيعك اسيل صدمتها زادت من سمعت اسسم معاذ وابوها وافق يعني كل ششي صاأآر ورايها مايغير ششي نزلت دموع قهر .. ع حظها مع معاذ اللي اهانها او اهاانة ابوها لها وموافقته بدوون لا ياخذ رايها او احراجها قدام الكل ماتدري ششعورها متلخبط ابتسسمت وهي تششوف عيون الكل عليها وينتظر ردها بكل برود عكس القهر اللي داخلها :. اوك وين الدفتر ام نايف اخذت الدفتر بس قطعت عليها ام تركي اللي دخلت ودموعها ع خدها وحضنت بنتها وصيحتها معها :........ ام معاذ حطت ايدها ع ام تركي :. يا ام تركي هدي حالك مايصير اللي تسسوينه بنتك كبرت واليوم ملكتها بدال ماتفرحين لها تصيحين ريماس كانت تطالعها بنصص عين :. بقره ينقال لها تدلع هاللحين غرام وطت ع رجلها :. وجع لا تفضضضحينا ريم صارت تصيح من الفرحه وتحمد ربها ان هي ماكانت من نصيب معاآأذ ..
& عند الرجاآال &
فهودي وقف .. سعود :. ع ويـن فهودي :. بسسسلم ع معآأذ سعود :. حتى الدفتر ما وصصصصل فهودي :. ششدخلك فيني يـآأخي كيييفي انا سعود وقف معآأه :. مع الخيييل ياششقراء بتسسلم بسسلم خبرك مالي غيرك فهودي ابتسسم وسلم ع معآأذ :. مبرووك انششالله معآأذ وهو منصدم من اللي صار كله وماوده بهالششي :. الله يبارك فيك فهودي :. منك المال ومنهاآأ العيال معآأذ :. الله يخليك فهودي :. عسسآأك بالذريه الصأآلحـه معآأذ :. امين فهودي :. عسساآأك من العاآأيـدين معآأذ :. الفايزين سسعود بس التفت عليه فهودي وهو يبتسسم رد له الابتسسامه وبعده يسسلم :. تقبل الله معآأذ :. منا ومنك صالح الاعمـأآل سعود صار يضحك بآألقـوه هو وفهودي وكل اللي بالمجلس انتبهوا ومابين ضحكه تكلم :. كل عأآم وانت بخير معآأذ انتبه وابتسسسم :. اقول الله يقلعكم انكم خبلتوا فيني الكل ضحك ع اللي صاآأر :............ بعد دقايق تكلم بو مسسـأآعد :. يابو عزام لو تسسمح لي بو عزام :. سسم بومسساأآعد :. انا ناوي اطلب القرب منك للمره الثآأنيـه ( وابتسسم ) وبدون مقدمات سعود ولدي طالب ايد بنتك ريناد بوعزام سكت وتكلم بكل حده :. بسس انا ماعندي بنات للزواج من عيالك يابومسساعد يكفي المره الاولى بومسسأآعد انصصدم من رد بوعزآأم وقدام الكل وحاول يحبسس غضبه :.............
| |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:23 | |
| & في البحريــن &
دخل الكوفي معهآأ وهو متضااايق وجلسس ع اقرب طـآأولـة وطلب لهم كابتشششينو :. ممكن تفسسرين لي كلآآأمك قمر :. عبدالرحمن ماعندي كلام اقوله غير انو احنا مسسسستحيل نكون لبعض عبدالرحمن :. طيب ممكن اعرف ليه مسستحيل قمر :. لالا هاذي خصوصياتي وانا ما اقدر اسستمر ويآأك وتجربتي الاولى كفت ووفت خلاآأص عبدالرحمن :. بس انآأ احبك ياقمر تفهمين وش يعني احبك يعني ابيع هالكون كله لعيونك قمر :. مافي حب بهالزمن ( وقفت وجات بتمششي والتفت عليه وبهدوء تكلمت ) انسسـآأني عبدالرحمن انصدم من كلمتها مايدري ليـه سسوت كذا او ليه ماتبيـه مع انو عمره ماسسوا ششي يزعلهـآأ ابتسسم ع حظه الشين في حياته كلهآأ عمره ما انبسسط بحآأجـه الا وراحت منـه ...
& عند البنآأت &
ريم فصخت فسستآأنها ولبسست فستان ابيض نأآعم وطلعت :. اسسسيل اسيل التفت عليها :. هلآآأ ريم :. عأآدي تأآخذين فسستآأني اذا يعني اسيل :. لا حبيبتي مششكوره ريم :. اسييل انتي عروس وضروري تكونين اكششخ من كذآا عشاأآن كذا اخذيه ترى وربي توني لابسسته احلام مسسكته ومدت لها :. يلا لبسسسيه وفضيهآأ هالسسيرة لعنبو دآأرك ...
& في جهة ثـآأنيـة &
.... :. وانتي مثل الغبيـه حأآبتـه ومعتبره العيب منك وهو اللي فيـه العيب ياهيفا فتحي عقلك رآأكان يلعب عليك والدليل انه خبى عليك موضوع زي كذآأ مع اني اششوف ان مآأفيـه أي مانع يقوله لك لانك بالنهاآأيـة تحبينـه وعمر الحمل والعيآأل مايفرقون بينكم مو صح كلآآأمي هيفا كانت مصدومـه من هـأأآلكلام " معقوله رآأكان يكون عقـ ... " بعدت الفكره من بالها بسسرعه :. هيا انتي تبين تفرقين بينا وهذا قصصدك صح هيا ضحكت بسسخريه :. لا وششدعوه وش لي افرق مابينكم هيفا :. هذا الكلام قوليه لنفسسك هيآأ :. لا ابـد مالي علآأآقـه المهم انتبهي ع نفسسك حرام انك تضيعين عمررك مع واحد يكذب عليك .. ( ومششت عنها لبراا القصر لا احد من اهلها ينتبه لها بس في ايد مسسكتها ) ..... :. تعالي تعالي وش عندك هنآأ انتي تبيني انآأدي لك تركي هيا بعدت ايده :. انت شششتبي في كل مكأآن وراي زايد :. وربي انك بنت كلب هيا :. هييييييه ما اسسمح لك يلعن وجهك روح الله لا يردك ( وراحت تركض للموزين اللي جات فيه ) زايد " اكييد مسويه لها بلوه هالبنت ولا ماترتاح " ... فهد :. نمشششي زايد التفت عليه :. ايواا يلآأآ ( وركبوا السسيارة ) ارتحت فهد وهو يتنهد :. ايه وربي من بكرا خاطبهاا زايد :. ههههههههههههههههههه ششفت اني اسساعدك في كل وقت فهد :. بسس وش سسويت زايد :. اسسمع هذآأ الششيخ الله يستر عليه مدري وش سالفته يجي بالفلوس ششكله المهم اني قبل لا يدخل المجلس رحت له وقلت له لك مني 5000 بسس ابغااك تنفذ لي طلب قالي امرني قلت ابغاك تسسوي تزويرات بالعقد قالي اسستغفر الله قلت له تكفى وربي لمصلحه الناس لا تعيششهم بتعاسسسه قالي ما اقدر واسسمح لي المهم انه مارضى الا بـ 10000 وااوف طلع روحي وانا اقنعه وتوقعته ينكب فيني وربي فهد :. ع قد ماني رااضي ع اللي سسويته بس المهم ريم تكون لي .... ( وسسكت شوي وبعدها بسرعه تكلم ) الا صح وشلون قلت له ع اسسسيل زايد :. انا ادري من قبل انه خااطب اسسيل حتى كانت اول مره اقاابل هيواان فيها في ملكت اسسيل فهد :. اها
& في الغرفه الجاآأنبيـه &
سسلموا عليه خالاته وامـه :. يمـه ام معأآذ :. هلآآأ معاذ :. ابغى اسسيل ام معأآذ ابتسسمت :. دقيقه وانآأديهـأآ لك .. معآأذ ابتسسم وهو متاكد ان اسسيل مهماآأ صار قلبها ماراح يحقد عليه وتاكد ان ماله غيرها خاصة بعد ماربي كتبها له للمره الثـأآنيه رفع راسسه وششـأآفها وهي داخله وحلاآأها صاير غير هالمره وبفسستانها الثقيل ومثقل خطواتها .. وششعرها اللي كانت فاتحته ومسويه حركه من قدام وطالعه ناعمه ومكياجها الناعم ابتسم وهو يوقف لها ومد ايده .. اسيل بكل حيا مدت ايدها بسسرعه وبعدتها وحضنتها :...... معآأذ :. لو انك مسسلمه ع اخوك ( ومسسكها من كتفها وباس خدها ) جلسسي اسيل جلسست وهي مو عآأرفة وش تنطق او وش تقول مع ان الموقف مو غريب عليهااا بس هالمره كانت خايفه انه يهينها من جديد زي المره الاولى معآأذ :. اخبارك اسيل بصوت شبه مختفي :. الحمدلله معأآذ مسك ايدهأآ :. للمره الثـأآنية تكونين انتي لي وربي هالمره ماراح افرط فيك اسيل نزلت دموعهأآ :. بس انت تحبها معآأذ :. ميين اسيل :. ريم تحبها صصح معأآذ بكل قسى حآأول يدوس ع قلبه :. انسسآأها صدقيني انسسـأآها بس انتي سسأآعديني اسيل رفعت راسها :. اوعدني معآأذ :. اوعدك اني انسساها اسيل ابتسسمت :. .........
& يوم ثآأني .. في بيت بو مسآأعد &
لبسس شماغه وتعطر وتزكرت ع اخر شششياكـه :.......... غسق :. ع ويـن مسساعد :. بخطب غسق :. ههههههههههههههههههههههه ع البركه مسساعد التفت وهو يششوف نفسه بالمرآأيـآأ " اوريك ياغسسق اجل كبرنا " مسسك جوأآله واتصل ع سعود :. سعود انت خلصت سعود :. هاه وش اخلص منه مسساعد :. أي لان مايصير انا وابوي نروح بسس لازم انت معانا ع الاقل سعود :. وين تروح مسساعد :. الحمدلله . . لا هم امسس كلموني موافقين احنا بنروح اللحين نتفاهم معهم وانششالله بعد يومين ناخذ امي عشان تحدد مع الحريم ونخلص بسسرعه خبرك انا مو فاضي غسق صارت تسسمع كلامـه وهي خايفه انو اللي يصير جد .. أصعب ماعلى الوحده انو زوجها يبدلها بغيرها دمعت عيونهآأ :. مساعد انت جاد مساعد :. ايه جاآأد ياغسسق مو هذآأ اللي تبينـه غسسق بسرعه رآأحت وحضنته :. لا والله مو هذآأ اللي ابيـه وربي اني احبك وماآأبي غيرك وكل اللي تبينه بيصير مسآأعد بحنآأن :. ترجعين لي غسق اللي اعرفهآأ غسسق :. ايه ارجع لك بسس تكفى لا تتركني واللي يخليك .. مسأآعد باسس شفتها بالقوه وبايده رمى ششماغه :. صدقيني مافي لا خطبة ولا ششي بس تاديب لك غسق ابتسسمت :. احبك مسسآأعد :. وانا بعد يآأروح وقلب مسسآأعد
& في الصصصـآأله &
... :. يبـه انا يارينااد ياماراح اتزووووج بومسسآأعد :. قلت لك بتتزوج وباقرب وقت بعد سسعود :. يبـه انا ماني بزر تامرني كلامك اوامر بسس زواج خلاص هونت مابي اتزوج بومسسآأعد :. لو تتزوج بالاسسسم المهم انك تتزوج وباقرب وقت سعود :. يبه زواج مابي بومسسـآأعد :. ياتتزوج يابيتي يتعذرك ام مسسساعد شهقت ونزلت دموعها :. لا يابومسسسآأعد لالالا هذا ولدك سعود بقهرر راح غرفته واخذ له ششنطه وصار يرمي ثيابه فيها وهو بقمه عصبيته وسسكرها ونزل وطلع من البيت :.....
& في القصر &
اخذ لـه شششـأآور وفتح البلوكنه وجلسس فيهآأ ... بسس اتصل عليه فهد وقف ونزل له تحت .. ... :. هلاآأ بو زأآأيــد فهد :. هاللحين انت من قالك بسسمي ولدي زآأيـد زاأآيد وهو يحط ايده ع راسسه من الالم اللي يحسسه :. انآأ اقـول فهد :. يالله وش قد كبرت في عيني يازييووود زاأآيد :. بالله ريحني واخطب هآألادمية اللي ميت عليها فهد :. افاا عليك خطبتها من زمأآن زايد :. وافقت فهد :. ما امداها اليوم امي كلمتهم وعسسى خير انششالله زايد والالم يزداد فيه :. انششالله فهد لاحظ انه متغير :. وشش فيك زاايد :. راسسسي يالمني فهد :. المسستشفى زايد :. ايه والله ياليت ( ومششى مع فهد للمستشفى . . واول مادخل المسستشفى طأآح ع طوله .. ) فهد من ششافه ارتبك ونزل لمسستوأآه وشششــأآله بسسرعه وجاو الدكاترة واسسعفوه .....
& في بيت بو مسسـأآعد &
طلاآأل :. والله ماني بخير ياسسساره ساره :. طيب ليـــه طلاآأل :. ما اقدر اقولك لو انك وحده ثانيه قلت لها ساره عصبت :. يعني الغريب بتقوله وانا حبيبتك مآأراح تقولي طلاآأل :. طيب بقول ياسسساره بس انتي اللي اجبرتيني ساره :. اوك طلآأآل :. ساره انا حبيبتي وعدتها ما اخونهأآ ساره ع طول تجمعت الدموع بعيونها من قال حبيبتي :. مآأفهمت طلآال :. يعني انا احب غيررك ياسساره وانتي اللي جبرتيني ع هالشششي ساره : . كييف وليشش طلآأآل :. نجد ياسسساره عطتني اللي انتي ماقدرتي تعطيني اياه كانت جنبي وقت اللي انتي ابتعدتي فيه عني كنت اششحذك عشان اكلمك او اعرف اخبااارك وربي انتي اللي خليتيني اسسوي كذا ساره :. انت حقييير انا احبك طلآآأل :. وانا احبك وللحين احبك بسس انا تعلقت بنجد هي سسسحرتني وقدرت تاخذ قلبي اللي انتي كنتي تكسسرين بخاطره كل مره ساره :. يجي منك اكثر يـأآطلآآأل طلاآأل :. سساره انا للحين احبك واتمنى لك الخير واتمنى انك ماتنسسسيني . . . فمأآأن الله ( وقفل بوجهه )
ساره دخلت في بحر من الدموع مع نفسسسهـأآ :.............
& في بيت بو نأآيف &
فهودي تكلم وهو مبسسوط :. يلا ريووم بلا دلع اللحين توآأفقين ام نايف :. يه فهوود وشفيك ع اختك فهودي :. يمه فهد خويي ومسستانس انه خاطب اختي ريم بهبال :. ايواا يمه وانا موااافقه ام نايف :. ريـــــــــــــــــم ريم جلسست ع الارض :. ابيـه ابيـه ابيـه زووجوني ايااه اليوم فهودي :. لا عاد مصصختيها كذا ريم :. هههههههههههههههه أي احسس بنفسسي ام نايف :. فهد رووح حق خالتك ام عبدالله خذ منها الفلوسس فهودي من سمع طاري ام عبدالله ابتسسم :. ولاأآأ يهمك يمـه ركض اروح لهاآأ ... بندر كان مبسسوط :. خذني معك او ووصلني بطريقك ابغى فيصل بسسالفه ام نايف جات بتمششي من دخل بندر بسس هو كان اسرع منها وباسس راسها ومد لها ورقه :. تفضلي يام نايف هاذي ورقة طلااق سحيله ع قولتك وش تبين بعد ام نايف ابتسسمت :. صدق يابندر بندر :. الورقه قدامك ام نايف :. الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
& في بيت بوعبدالله &
دخل وكانه مجنون يدور عليها وششافها بالصاله بس انقهر لما شاف ام عبدالله معها :. هلا خالتي ششخبارك ام عبدالله :. الحمدلله انت ششخبارك يابندر بندر :. تمام فهودي دخل :. السسسلآآأم ام عبدالله واحلام :. وعليكم السسلآآأم فهودي باسس راس ام عبدالله :. ششخبارك خاله ام عبدالله :. اسسئل عنك فهودي :. ع حطت يدك ام عبدالله :. ياعسساك من خير لا خير يافهد فهودي :. اميين .. خاله وين الاقراض ام عبدالله وقفت :. تعآاآأل معـآأي ... فهودي مششى وراها بهدوء لانه كاأآن يدور ع نجد وسسمع صوت بغرفه جنب المطبخ وتاكد انها هي بما ان احلآآأم بالصاله واسسستحى انه يدخل عليها وكاأن بيطق الباب وششده كلامها ... .... :. وربي قلت لهاا .. ياجعلني ما انحرم منك هاللحين ارتحت جد لانك بتكون لي مو لغيري فهودي سسمع الكلاآأم وكان شي انهدم عليه ... .... :. ههههه احبك واموت فيك فهودي فتح الباب بالقوه ومسسك الجوال منها وسسمع صوت رجآأل رماه ع الاارض بكل قوته :. تتهنين ياسست نجد نجد بلعت ريقها ماكانت حابه انه يدرري بس صار اللي ماتبغآأه :. ف ف ـه د فهودي :. اوووش ولا كلمه تقولينها كل شششي واضح والله يهنيك صدقيني انتي بالذات ما اذل نفسسسي عششـأآنك
& بالصصـأآلـه &
بندر مسسك ايد احلام بسسرعه :......... احلآآأم شهقت :. اترك ايدي بندر :. لا والله ما اتركك لما تجآأوبيني احلام :. ع وشششو بندر :. لو خطبتك توآأفقين احلآآأم دق قلبها بالقوه اخيرا جا الوقت اللي بندر بيكون لها ابتسسمت بفرح ونست غروره وكل شي ومافكرت الا انها تسسعد قلبها اللي ياما تعذب عششـأآن بندر:. لا والله ما اقولك الا اذا طلقتها بندر ابتسسم ابتسسآأمه عذبه احلاأآم :. طلقتها ... موافقه احلآآأم :. لا بعد مآأراح اجاوب الا لما تقولي بندر :. افف وششو احلآآأم ابتسسمت :. تحبني بندر قرص خششمها :. مجنونه وربي مجنونه مو بسس احبك الا اموت فيك احلام لما سسسئلته كاأآنت متوقعه جآأوبه ايه وعادي عندها بس ماتدري لما جاها رده حست الدم كله اندفع لوجهه بس قطع عليها صوت تصفيق ...... عبدالله صفق :. واخيرااا .. مو قايلك يا احلاآأم بيرجع لك بس والله ما اوافق عليك يابندر الا بندر :. كانكم حشششرتوني ... بس تفضل الا بشنو عبدالله :. تخطب لي ريمـأآس فيصل دخل عررض :. بسس حرآأم عليكم اللي تسسسونه بندر وعبدالله :. وش سسوينآأ فيصل بعصبيه مصصصطنعه :. انت خاطب لي ريماس وانت احلاآأم وريم انخطبت من شششوي وغرآأم مو تكسسر الخأآطر ربعها يتزوجون وهي لا عبدالله :. ادخل بالموضوع فيصل :. احم زوجوني غرامي بندر ضحك :. اكتملوا المهاآأبيل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلآآأم سسعأآدتها ماتنوصصف بهاللحظه حب بندر وهي وتوامها الثلاث كلهم انخطبوا ابتسسمت بفرح ....
& بالليل .. بالمسستشفى &
اول ماطلع الدكتور راح له فهد :. هآأه بششششر يـأآدكتور وش فيه زاآأيد الدكتور :. للاسف كان ماخذ شاور وطلع برا في الهواا البـأآرد مما ادى الا انفجأآر شريان بدماااغه ودخل بغيبوبه فهد انصدم من الكلام اللي سسمعه كان الم بسسيط كيف صار كذا جلسس وحس ان العبرة خنقته الا زايد مايحب يششوفه في هالحأآل
& في بيت بو رآأكان &
هيفآأ بتردد :. رآأ كان رااكان :. انتي فيك ششي من امسس وششو هيفآأ :. لا بسس بقولك رآأكان :. هيفااا وش فيك هيفآأ :. خلااص خلاأآص ولا شششي رآأكان :. لا بتقولين ياهيفا ولا بعدها انسسي انك تكلميني باي ششششي هيفآأ نزلت دموعهآأ :. راكان الكلام زاد انا ماحملت والكل اللي بعدي واللي قبلي حملوا وانا لا وربي تعبت ابغى اعرف العيب مني ولا منك ولا ايششش رأآكان :. هيفا وش هالكلام العيال زينه الحياة بسسس ربك ماكتب هيفآأ :. نروح المسستشفى راكان احنا مو اول ناس ولا اخر ناااسس نروح المسستشفى راأآكان بملل :. مداام هذا اللي تبينه اوك نروح المسستشفى بكرا هيفآأ نزلت دموعها اكثر خوف من اللي راح يصير بالمسستشفى :................
& في الكورنيشش &
وقف سسيـأآرته ونزل .. للمره الثآأنيـه يمر بخيـأآنه ليه وشلون وكيف مايدري حس بغصه .. ليه الناس كذا او ليه هو اللي غير الناس اسسئله كثيره في باله لكن مالقى لها أي جواب .. ع كثر همه بسس عزة نفسسه وغروره ماسسمحوا له انه ينزل دمعه وحده صار يلعب بالرمل ويكتب كلامات ويحسسسها تتسسلل لداخله لو نويت تروح عادي عادي حتى لو تخون انطعن ياما فؤادي لين ادمنت الطعون .. مدري خان الناس حبي ولا انا اللي ماتعلم لين صار اليوم قلبي يوجعة لو ماتالم وقطع عليه صوت جوآأله ... :.هلاآأ سسسعود سعود :. فهد اانا طلعت من البيت وما ابغى أي احد يعرف عني غير امي اللي بطمنها علي كل يومين انششالله وانت اكيد بتدري عن اخباري بس ما ابغاك تقول لاحد فهد بدون نفسس :. سعود وش تقصد وربي موفآأهم
& الصبـآأح ... بالمسستشفى &
راكان وهيفآأ جلسسوا بعد ماسسسوا التحاليل اللي طلبتهم منهم الدكتورة .... رآأكان كان معصب ولا عاجبته الفكره التفت ع هيفا اللي كانت دموعها تنزل طول الوقت :. ارتحتي اللحين هيفاا :..................... النيرسس طلعت :. مبروك مدام هيفا انت في حمل هيفأآأ رفعت راسسهآأ بسرعه وهي منصدمه :. أيـــــــــــــش رآأكان وقف :. ششنو النيرس :. في تهليل يبين مدام هيفا هامل راكان فرح من داخله وششكر ربه هيفأآ زادت دموعها :. راكان راكان التفت عليها :. عيونه هيفآأ حضنته وصارت تصصيح :............
& بعد شششهر &
كان زوآأج احلى ربـآأعي ومثل ماتفقوا ان كلهم يكونون بيوم وآأحـد
& في غرفه العرايسس &
غرام :. ههههههههههه وربي بيصكونا عين وبنتسسدح كلنا احلام بعصبيه :. جب جب انتي ماتعرفين تسسسكتين ريم :. ههههههههههههههه اول مره حلوم تعصب حلوم ترى اخوي ماياكل ولا يسسوي شي تررآأه طيوب احلام كانت معصبه وخاايفه من جد :. طيري انتي واخوك ريم ششهقت :. ششوفوا ششوفوا من هاللحين تسسب اخوي هيفآأ دخلت :.يلآآأ ماودكم تطلعون ريماس كانت مبسسوطه بالقوه وماكانت خاآأيفـه من أي شششي ... :. الا ودنـآأ والله
ودقـأآيق طفت الانواأآر كلهـأآ وتوجهت الانوار ع الابواآأب الاربع اللي كانت جنب بعض .. والشموع المتوزعه ع الطاولات باللون الاحمر والابيضض .. فتحوا الابواب كلهم بوقت واحد وصاروا كلهم يتقدمون خطوه خطوه مع بعض ع الموسيقى الكلاسيك .. والكل يسسمي ويذكر الله عليهم كانوآأ مثل النجوم يمشششون وكل وحده تقول الحلآأآ عندي .. في مقدمتهم مشششت ريم بكل ثقـه وهي تتصنع الابتسسـأآمه لان من داخلها خوف وارتباك عكسس اللي يشوفونه .. وريماس اللي كانت تمششي وتبتسسم وتعبر عن فرحتها بالابتسسـأآمه . .. واحلآأآم بعدهـأآ اللي كانت خاآأيفه ومتوتره وكل ماطلبوا منها صديقاتها الجالسسين تبتسسم ابتسمت مجـأآمله .. غرآأم اللي كانت قد ماتبتسسم تستحي وتحآأول انها تحلي احلى يوم يمر عليهـأآ ....
& عند الرجـأآل &
فيصل كـأآن واقف وبعده فهد وعبدالله وبندر .... فهودي وهو يقرب منهم :. والله ماناقصصصصكم غير النششيد الوطني بندر :. كل تبن يـأآحمار فهودي وهو يبارك لهم :. من جد كانكم عرضضة فرقه سسسياـأآله ع هالوقفه الله لا يقطني مكانكم هههههههههههههههههههههههههههه
& في المسستشفى &
صار لها ثلآأآث اسسـآأبيع من سسمعت هالخبر وهي كل يوم تجي المسستشفى عنده وتدعي له وتقراا قرآأن ولما وصلت لسسورة النور لـآأيـه .. قال تعالى ( الزانية و الزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة و لا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله و اليوم الآخر و ليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين ).دمعت عيونهأآ خوف من كلمات ربها اللي نست انه يراقبها لما سسمحت لزآأيـد يقرب منها ولما سسمحت لعبدالعزيز وغيرهم وغيرهم من الرجآأل اللي ششـآأفوا صور جسسمها بالفيس بوك وبالبلتوث وكل مكـأآن غير معأآرفها بالنت دعت من كل قلبها والدموع ع خدهأآ " يـأآأآأرب سسـأآمحني ع اللي سسويته يارب اني تايبه توبه نصصصوح مابعدهـآأ زنـآأ ولا أي منكر يـأآرب سسـأآمحني " وحطت عينها ع زآأيـد اللي بعد العمليه اللي سوها من يومين زادت حالته سوء اكثر
& في الفندق ... عند غرآأم &
فيصل بعد سسـأآعه شافها ماطلعت طق البـأآب عليها .... غرآأم بلعت ريقها وهي تششوف ششعرها اللي كانت مطيحته وكان طويل ظهرها كله تقريبا فصاير ششكله حلو تعطرت بسرعه ومن زود الربكه طأآح العطر :. ادخل فيصل دخل ومششى لعندها وباسس جبينها :. مبروك للمره الثـأآنيه غرام وهي منزله عيونها بالارض :. الله يبآأرك فيك فيصل مسسك ايدها وماكان عآأرف وش يقول هو يسستحي وهي ماسساعدته انه يتكلم بعد صمت طويل :. غرآأم اسسئلك سؤال غرآأم :. تفضل فيصل :. تحبيني غرأآم ماتوقعت هالسسؤال لانها ماعندها اجآأبته قالت بعد صمت وهي عيونها ع الارض :. فيصل انا مابيني وبينك موآأقف او مكالمات او اعرفك معرفه قويه تسسمح لي اني احبك بسسس اللحين انت زوجي واكيد بتكون مآألي عيوني وانا متاكده اني بحبك لانك تحبني وانت كلن يتمنى حبك عشششـأآن كذا اوعدك انك انت الوحيد اللي بتكون بقلبي فيصل كلامها ريحها :. اششوآأ لا تحبيني بس لا تحبين غيري غرآأم ابتسسمت :...... فيصل :. نتعشششـأآ .. غرآأم :. اوك
& عـــــند ريـم وفهــــد &
فهد بكل جرآأء دخل عليها من غير لا يطق البآأب وراح لعندها وابتسسأآمته مافآأرقته .. :. اخيرأآ صرتي لي وربي خآأيف هاللحظه ماتجي بس الحمدلله اللي جمعنآأ ريم ابتسمت بحيآأ " يآألبى قلبك بسس " :............. فهد حط ايده ع دقنها ورفعه بهدوء وناظر بعيونهآأ :. تكفين دآأمك معي لا تحرميني من نظرة عيونك صدقيني انها عندي تسسوى الدنيـأآ ريم كانت تبغى يبتعد عنها ماتوقعت انه جريئ كذا ومن اول يوم او سساعه بالكثير .... فهد باسس شفتهآأ :. أحبك ريم ريم بلعت ريقها بخوف وبعدت ع ورآأ :................ فهد :. قولي انك تحبيني ابي اسسمعهأآ منك ريم ماحبت انها تخفيها عنه وهي تحبه ومتاكده من هالششي تكلمت بهمس :. احبك فهد ذاب عندهأآ :. قوليها من جديد ريم بصوت اعلى شوي :. احبك فهد بسرعه جلس ع السسسريير وسسحبهـأآ فـوقـه وووووو ..........
& عـند بنـــدر واحلاآأم &
بندر مسسك العصير وششربهآأ :............. احلآآأم كانت مثل اللعبة اللي يسسويهـأآ لها سسآأكته وماردت ولا بكلمة .... بندر حط العصير وقام من الكنبة اللي مقابلتها وجلسس جنبها :. احبك احلآآأم ( وقرب من رقبتهـأآ بيبوسسهـأآ ) احلآم بسسرعه :. لآآأ بندر رفع حآأجب :. وششو اللي لا بكيفك هو احلام :. أي بكيييفي بندر :. تلآآأيطي بسسس ( وجأآء بيقرب مره ثانيه بسس ماحس الا وهي منحاآأششـه وقف بسسرعه ورآأح وراها وكانت بتسكر الباب بسس كان ا قوى منها وافتحه ) احلآم ضحكت ونقزت ع السرير :.................. بندر بخبث :. اشششوآأ سسهلتي علي المهمة ( وجلس ع االسرير وسحبها لعنده ...... ^_^)
& عند عبدالله وريمـأآس &
عبدالله حضنهآأأ :. مو بسس احبك الا امووت فيك ريماآأس بدلع :. ادري عبدالله :. وربي مو ذأآبحني غير هـآألدلع ريمآأس :. ههههه ادرري بعد عبدالله وهو يغمز لها :. وتدرين اني برتكب فيك جريمـه بعد شششـوي ريمآأس بحيـآأ :. لآ
& بعد ششهر . . في ـآألرياض &
جالسس ع طـأآولة في كوفي ومتضااايق ولا له خلق شششي سمع صوت ورآأه ... .....:. وش اللي مضـأآيقك فهودي التفت عليهاأآ :. انتي ...... :. ايه انا حبيبتك اللي مااعمري نسسيتك فهودي كآأن محتاج لها وده يرمي نفسسه بحضنها ويششكي لها هي اللي حبهأآ وتضايق وبكى عششـأآنها بس في شي يمنعه :. ليه خنتيني ..... نزلت دموعهآأ :. ورب البيت ماخنتك فهد انت فآأهم غلط وربي اني ماخنتك هو قأآلي انك تعبآأاان قلت له تعبان بجيك المستشفى قالي عندكم مششآأآأكل ( وصارت تصيح بالقوه ) فهودي وهو ضايقه فيه الدنيـأآ تكلم والعبرة خانقته :. كملي تكفين لا تذبحيني اكثر وبعدين ....:. لما سسئلته وش فيك قالي تعالي المطعم وبفهمك وانششالله تشوفينه ولما انت ششفتنا كنت بقولك وشفيك بس انت ماعطيتني فرصه ( وكملت بقهر وهي تششاهق ) وماكلمتني ونسيتني من غير لا تسسمع مني أي عذر فهودي اقل ششي سسـوأآه رمى نفسسه بحضنهأآ وبكى من حر مآأفيـه صآأر وحيد صااأآر مجروح مرتين منهاآأ بس للاسف كأآن ظالمها ومن نجد .. :. اششتقت لك يـآأمششآأعل ورب البيت احبك مششأآعل خافت انها تسسوي الغلط معأآه بمجرد انها تمادت وحضنته وقدام خلق الله لان الكوفي ماكان فيه حآأجز فـ .. اللي يمر يقدر انه ينتبه لهم بسس مع هذأآ ششوقهآأ وقلبهآأ وحنآأنها كل شي كآأن ضدهآأ فـ .. ماكان عليهآأ الا انها تحضنه
& في بيت بو مسسسآأعد &
اخذ جوآألـه من بعد مافكر بالموضووع زيـن :. هلآآأ نجد نجد :. هلآأآ فيك فكرت بالموضوع حبيبي طلآآأل :. فكرت وفكرت زيــــن نجد ابتسسمت تنتظر رده :............. طلآأآل :. انا ما اقدر اخطبك لان باختصأآر ماعندي ثقه فيك خنتي بنت عمك وانتي تدرين انها تحبني وقابلتيني كثير وبصرأآحه اذا سويتي كذاآأ معأآي اكيد عآأدي عندك تسسوينهأآ مع غيري اسسمحيلي يانجد .. نجد شهقت :. لالالالالالا مسستحيل هذآأ تفكيرك طلآأآل انا احبك طلآأآل قفل بوجهه .... واخذ جوآأله بسسرعه قبل لا يصير ششي ويخرب عليه تخطيطه :. هلآأآ عزام عزأآم :. هلآآأ فيك طلآآأل طلآآأل :. اخبأآرك عزوز عزآأم :. بخير اخبآأرك انت طلآأآل :. تمـأآم اسسئل عنك عزآأم :. تسسئل عنك العـآأفيه طلآآأل :. عزآأم بغيتك بموضوع وبصراحه وباختصار انا بخطب اختك عزآأم :. رينـأآد طلآآأل :. لا سسسـأآره عزآأم :. بسس سـأآره مخطوبـه طلآأآل انصصدم من الخبر مخطوبه كيف وششلون ومتى ........
& في المسستشفى &
دخلت الغرفة وششهقت بسسرعه بس شششآأفت السرير مرتب :. زآآأيــــــــــــــــــــــــد زايد طلع من الحمآأم وهو ينششف وجهه :. بسس بدت تصآأرخ هيا كان مثل الحلم زآأيد واقف قدامها :. اا ز أي د ا ن زايد طلع عيونه :. وشش بلاآأك قمتي تقولين كلمات متقآأطعه هيا صارت تصصيح بالقوه من الفرحه زايد انكسسر خـأآطره عليهـأآ وحضنهآأ :. الله لا يحرمني منك يلوموني بحبك بعد هيا حضنته بالقوه :. الحمدلله ع سسلامتك ياقلب وروح وعمر هيـأآ زايد :. يالليل ما اقدر اانا ع هآألكـلآآأم
& في بيت بو فهد &
فتح البـأآب وبصوت عـآألي :. نــــــــــــــــــــــــــــوف نوف من الدور الثـآأني وقفت جنب الدرج تششوف من يناديها وشافت شخص ملامحه مو غريبه عليها ابراهيم ايه هو ابراهيم حبيبها اللي تركها من كم شششهر مآأتـدري عنه بسس شكله متغير باللحيه اللي كانت كثيفه بس كل هذا ماهمها ونزلت ترركضض من الدرج وحضنته بالقوه .... ابراهيم باسسسهآأ بششوق وحب .......
.................................................. .......
فهـودي خطب مششـأآعل حبـه الاول ومبسسوط معـأآهآأ .. وكل مابين فترة يروح لهـأآ الريـأآض ... فهد من تزوج بريم وحيـأآته كلهـأآ افرآأح بـأآفرآأح وهي نفسس الششي وكل يوم عن يوم تتعلق فيـه اكثر .. غرآأم مـآأصارت تحب فيصل وبس صارت تعششقه بجنون وهو مبسسوط بهالششي لان هذا اللي يتمنآأه .. احلام حيأآأتها مع بندر حتى بعد الزوأآج عنأآد بعنـأآد بسس الحيـأآة احلى كثثثير بقربـه ريمـأآس حملت ... وحيـأآتها ماتغيرت عن اول الا زادت حلا بعد ماصارت هي وعبدالله ببيت وآأحـد رآأكان كآأن فرحآأن لفرحه هيفآأ بالبيبي اللي ببطنهـأآ ... نـأآيف تزوج ارجوآأن وعـأآيشش حيآأته معها باسسسسستقرآأر عزآأم ينتظر روآأن سسنتين تخلصص درآأسستها او تكبر ششوي مثل مايقول ابوهـأآ ويتقدم لهـأآ رسسسمي خـأآلد صار اقرب قريب الروح مو لاماني وبسسس حتى لمشششعل طلاأآل سسـأآفر برا بعد ماحسس انه للحين ماهو عآأرف يكون نفسسسه او يفكر بعقل .... مسسآأعد كان طيور الحب مع غسسسق ... ابرأآهيم كأآن مبسسوط وفرحآأن وبآأنتظـأآر البيبي اللي رآأح تجيبـه نوف .... زاآأيــد تزوج هيـآأ واول مااسسسوآأه وداها عند اهلها وصصالحهم واعتذرت لتركي عن كل ششي سوته .... تركي كآأن مرتآأح مع لينـأآ وغزلآآأن ومو نـأآقصصصه أي ششي ... عبدالرحمن اسستقر بالبحرين وفتح له ششركه وكأآنت السكرتيره قمر ... سسسـأآره انخطبت من وآأحد اسسمه وليـد ومرتـأآحه معآأه وتجهز لزوآأجهـآأ ... معـأآذ واسسيل كآأنوا احلى حبـأآيب ومبسسوطين بآألقـوه
& بعد مرور سسسنـة &
جلسست جنب اختها بمكان بعييد في المزرعه :. رينـأآد الى متى وانتي بتميين كذا لا اكل مثل الناس ولا شرب ولا انتي راضيه توافقين ع أي احد يتقدم لك ريناد :. الين اموووت ( وخنقتها العبرة من ششفقه اختها عليها ونزلت دموعها ) سسـأآره خليني لحالي ساره :. سسنه يارينااد مخلينك لحـأآلك الى متى ريناد وهي تصيح :. هالمر ه بسسس تكفيييييين ساره وقفت :. وربي ماينفع معك الا ابوي ( ومششت وتركتها ) ريناد زادت دموعها بس حاولت تركز للصوت اللي تسسمعه :........ ...... :. قومي لاتصيحين انا جيت ريناد طالعت فيه ورجعت تصيح :. يـأآربي ماني قادره انسسـأآه في كل مكاان اتخيله جنبي ويكلمني سعود :. بسم لله لو اني جني .. قومي رنوووود انا هنا جنبك ريناد مسسحت دموعها تبي تشوف زين :. سسسعود سعود ابتسسم وفتح ايدينه لهـأآ وهي رمت نفسسهآأ بحضنه :. وينــــــــــك ليششش رحت وخليتني سعود :. اروح احسسن من اني اخذ غيرك صح ريناد :. صصح سعود :. شوف الدوبآأ وتقول صصح بعد ريناد :. هههههههههه سعود :. وحششششتيني ريناد :. وانت بعد ( ورفعت راسها تبي تششوفه وتششوف وجهه اللي انحرمت منه بس ما امداها الا وهو مقرب منها وباسسها بشفايفها ) سعود كان ماسسكها ويبوسهآأ وهو متششوق لها وماقطعه غير صوت رجولي خششن :............. بو عزآأم :. سسسـعـــــــــود سعود بعد عنها وهو منحرج من اللي سسوأآه تعدى حدودها معاه وقدام ابوهأآ بعد :....... بوعزاآأم :. بعد اللي ششفته هذا مو ما ابيك تاخذها الا غصبن عليك فكوناا بسس مسوين لنا روميو وجوليت ( وابتسسم لسعود ) سعود من شاف ابتسسأآمته ارتاح :. اششوا انك راضي ياششيخ كان قلت من زمآأن كان صارت علوم وقدامك دامك بتوافق بوعزآأم :. والله انك ماتسستحي سعود :.هههههههههههههههههه
& بعد مرور سسسنوآأت ... بالمدرسسه الثـأآنويـه للاولاد &
..... :. ياخي انا اعأآني من نومـة العصصصر سعود :. وكيف انشششالله فهد :. ياخي نومة العصر ماتجيني خبرك مايجيني النوم الا بحصه هالمصري ملعون الخير سعود بنذاله :. سسولف ويطير النوم فهد توه بيتكلم الا وقفه الاسستـأآذ وقف وهو يتثاوب ومو سامع شي :. امرني اسستآأذ الاستاذ :. ايوا يافهد ماتتكلم لنا عن الدب الباندا سعود بهمس :. الدب الباندا هو اللي يلبس ابيض واسسود وطعمه يجنن فهد مانتبه للكلام كله بس التفت عليه :. لا عاد تعبر انت سعود :. انششالله عمي فهد :. ايوا وش بغيت اسستاذ الاستاذ :. بتعرف ايه عن الباندا فهد :. تتميز بنده بتنوع المواد الغذائيه وكذلك المستلزمات الشخصيه وامي كل شهر تزورها سعود :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربي لا تبلينا يبغى الدب يالشمبازي مو الماركت فهد التفت عليه :. لالاااا سعود :. أي وربي فهد :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاستاذ عصب :. اسسمك ايه انت وهو فهد :. فهد سعود ال..... سعود :. سعود فهد عبداللطيف ال......
( وكانت هاذي الذريه الصـأآلحه لفهودي وولده سعود وسسعود وولده فهد ) ...
| |
| | | مآشيـ? بآلمعڪوسِ مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618 تقيـمآتـﮯ.. : 953 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 21 يونيو 2011, 20:26 | |
| | |
| | | آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الأربعاء 22 يونيو 2011, 00:28 | |
| يب يب ذذذي النهـآأإية بسس ذي أإنا بكككمل ككلمـآأإت الككاتبة :
احم وهاللحين اسسمحوا لي اعبر عمـأآ بداخلي >> ارحمينـآأ بسس .. روآأيتي الاولى كتبتهـأآ مو من خيـأآل ولا مجرد هوآأيـه .. كتبتها لاني ششفت بعيني كل حدث يصير ويمكن بدل ما ازيد الاحداث اخفيت البعض منهآأ ... سبب كتابتي للروايـه .. لاحظت كثير من بنات عمأآني بان كل وحده متعلقه لهأآأ بواحد وتحبه وتعشششقه وماتنآأم الليل من غير لا تفكر فيه وهو بالواقع مو دآأري عنهآأ ولمآأآ يعرف للاسسف ممكن انه يكمل معآأها وبالاخير يكون يلعب عليها زي ماشفتوا " طـلاآأل " او يمكن ان الششخص بالاخير يحبهـأآ مثل " بنـدر " .. وحبيتا تكلم عن هيـأآ .. اللي حاولت انها تهدم حياة وحده تعتبر قريبتها وترى والله هالشي مو جديد ويصير كثير هالايـأآم .. وانا اسسمع من اقرب صديقاتي كل وحده تبي تنتقم لوحده من اهلها عششـأآن حب ... وشهو الحب اللي بيدمر حياة غيرك عششآأن الحب ووممكن انه بالنهآأيـة مايكون من نصيبك ... وبالاخص حبيت اوضح حيآأة زآأيـد اللي عايشش فيها بكفر وزنآأ وللاسسف محد معاقبه ع اللي يسويه والسسبب مكانته الاجتمآأعية لكن بالنهآأيـه احب انكم تدعون له بالرحمه لانه اعطآأكم عمره .. > طبعأآ بالحقيقه مو بالروايـة .. ربي يرحمك ..
::
وانشششـأآلله الروآأيـه اعجبتكم وسسأآمحوني ع الاغلاأآط والبدليات وكل ششي اللي بآألروأآيـه ويعطيكم العآأفيـه ع متآأبعتكم ...
::
واششكر كل من ضآأف رد بسسيط باآألروآيـه لانو بجد رفعتوآأ من معنويآأتي
وربي يوفقكم بآختبآأرتكم .. ويوفقني انششـآألله ..
احبكم وربي بفقدكم وافقد توقعأآتكم وكل ششي ...
::
وهآأهنآأ مثلمآأ بدئت بكل هدوء .. انهي روآأيتي بكل هدوء لعلهآأ قد صلت الى اذهانكم .. بحب و تمعن بمآأ فيهآأ من احدآأث .. ولكن هـ .. هنأ اترك الثرثرة لكم هذه المره وقبل كل شششيء .. احببتكم بصدق فـ لعلكم احببتموني .. .. " بنت الشيـوخ " ..
| |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 23 يونيو 2011, 08:47 | |
| ينآأإسسسسسسسسسسسسسوؤ .. يسسسسسلموؤوؤ جداً جداً جداً .. إن شاء الله حقراآههآإ =] لكٌم أكوؤسٍ تقييم يآفدييييتكمَ ق1 | |
| | | آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الأحد 26 يونيو 2011, 07:45 | |
| عففون ي عصصلآأإ
مننورهـ أإبو وآأإم الروآأإية هع
تسسسلمي ع التققيم لننا
| |
| | | آحلى صعللوكة مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188 تقيـمآتـﮯ.. : 423 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الخميس 30 يونيو 2011, 10:37 | |
| سسسلملم أإنا ققريت الرووآأإية والححمد لله كككملتها ممممرهـ ححححلوهـ وآأإححلى ممافيها البببننننـآأإت والففلللة والهببـآأإل وككذأإ اأإأنصصح الكككل يققرآأإها ممره روووعة يلآأإ باييو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الجمعة 01 يوليو 2011, 17:48 | |
| ههههههههه يب تممممت القراءة لين صــ 7 إن شاء الله حكممممل اليييوم =] يسسسسلموؤ ع النقل الخونفششآري يآسسوكررآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية الثلاثاء 05 يوليو 2011, 07:28 | |
| خلصصصتهآآ اليييييييييييوم وخلآإصص مابدي أقرا رورآإت هـآأعع ششششششوكرأإ قد الدونييييييييييييييييييييييآ يآفدييييتكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الروآإيييية حححححلوة بس في شي أول مرره يصرلي خً خً خً إني لين اليوم خلصصتهآ ولساتني مااعرف دآ أخو مين ماشاء الله من كثررررهم ماصرت أفرق --> ححححآلتي صعبه كح كح ودي لكم .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | | رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|