هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 02 يونيو 2011, 08:03

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السسسلآأإم عليكم ورحمة الله وبركككـآأإته

ممرهـ وششحني ذأإ القسسم عششان ككذأإ بنزل لككـم روآأإية قمميلة أإوي

أإللي قالي عليهـآأإ السست :الششوق دبححني<<فديتهـآأإرواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 96367

الروآأإية للكـآأإتبة :بنت الشششيوخ

أإنا قريت الروآأإية بس لسسى مماكملتهـآأإ بسس ممرهـ ححلوهـrhr

يلا برب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:50


& الساعة 8 بالليل &

( الكل كان موجود بقصر الافراح الي كان يبين بإنهم من ارقى واغنى العوايل وكانت
الكوشه كلها بالاحمر والابيض وكانت الطاولات عليها ورد احمر وفي كل وردة شمعه
بالون الابيض والكراسي كان فيهم شرايط عريضه كثير باللون الاحمر والجسر كانت
تنزل منه اكسسوار للثريات الكبيرة والفخمة والمنصه كانت من افخم الكوشات
كلها بالاحمر وكان فيه قلب كبير وفيه درج عشان كرسي العروس والمعرس ........... )

& في الغرفة الي كان موجود فيها الرجال &

راكان كان يعدل الغترة لمساعد
وفهد كان يصور :. ايه كذا اكشخ
طلال كانت مدمعة عيونه .. سعود كان يطالع فيه ويتجاهله عشان ما تنزل دموعه
طلال ما قدر وحضن مساعد
مساعد حس بحضن اخوه الي يعتبره ولده مو بس اخوه ونزلت دموعه :. عقبالك
طلال كانت دموعه تنزل :.............
سعود طلع برا القاعة ووقف ودموعه تنزل
.... بحنان :. سعود

& عند البنات &

الجده :. يالله ياغسق يابنتي قومي
غسق خافت ونزلت دموعها
الجده جات ومسحت على راسها :. خلاص غسق سمي بالله وقومي

غسق سمت بالله وقامت ووقفت عند باب وانفتح الباب وكل العيون عليها
غسق " بسم الله الرحمن الرحيم يالله عيني " ( دخلت بفستانها الي كان الصدر 7
والاكسسوار في كل الفستان ومن عند الخصر فتحات ومن تحته كان نفشته كبيرة
كثير وكان مكياجها خليجي ناعم وتسريحتها كانت نفخته كبيره وكانت ناعمة
كثير والطرحة كانت لافته على يدينها ومسكتها وردها لون احمر وابيض )
دخلت بخطوات ثقيله وكانت خايفه كثير لكن شافت ابوها وارتاحت شوي دخل
وبوعبدالله مع غسق

& عند سعود &

سعود كانت دموعه تنزل على فراق اخوه هو جد بيسكن معهم لكن في فرق كبير
اذا هو متزوج راح تكون له مشاغل ثانية غيرهم يحس انه بيفقد اخوه كثير :.....
.... بحنان :. سعود
سعود لف لكنه شاف وحده لابسه عبايتها وشيلتها الشفافه ومتلثمة دق قلبه بسرعه :. ريناد
ريناد ابتسمت :. ايه ريناد سعود ليه الدموع اليوم فرح اخوك مو حزنه يعني لازم
تضايقه بدموعك ترى بيجي اليوم والي انت بتتزوج بعد
سعود كان سارح بعيونها الي جذبته وكلامها الي كنه يريحه من ضيقته وتفكيره :.
تسلمين ريناد وعشان خاطرك انا الحين داخل وهازها هز
ريناد :. ههههههههههههه ايه خلك كذا
سعود مشى وابتسم لريناد بإمتنان :...............

& عند الرجال &

مساعد " يالله احين غسق وين وهي قايله لي انها خايفه ياليتني معه " صار يهز رجله بتوتر
راكان دقه بكوعه :. ياخي انت وش فيك فشلتنا الناس جالسه وانت مكشر
مساعد :. غسق اكيد احين متوترة
راكان :. انزين وش صار طيب هذا انا تارك هيفا لحالها
مساعد :. بس انت غير
بندر جا وسحب مساعد وسعود سحب راكان ووقفوهم وخلوهم يرقصون على العرضه
فهد الي كان يصور انتبه لواحد داخل :. يالبى عمرررررررررك بس
معاذ ابتسم وسلم عليه :. مبرووك عقبالك
فهد :. امين معاذ والي يخليك فيني رقصه
معاذ :. تصدق حتى انا
فهد نادى فيصل :. فصوول انت من عاشر المستحيلات تهز صح
فيصل مسك الكاميرا من غير لايتكلم :. توكلو على الله
معاذ وفهد دخلو اياديهم ببعض وبدو يرقصون :........
& عند ساره الي كانت واقفه عند الباب عشان زفت عمتها وصلها مسج وفتحت جوالها &
" مبروووك وعقبالك انشالله
مجنون ( س . ه )

ساره " ياااي هذا طلال وشلون خذ رقمي ياليت اشوفه وهو كااشخ والله احس نفسي بذوب "

& عند غسق &

بدت تدخل وهي ماسكه ايد ابوها وايد اخوها بوعبدالله والقاعة الي كانت الانوار
كلها طافيه مافي الا الشموع تشتغل والثريات الي على الجسر واشتغلت زفتها راشد
الماجد + عبدالمجيد عبدالله

سمي باسم الله عليها يالله سمي يالعيون
هاذي من اغلى الللألئ يالي عنها تنشدون
هاذي الشيخه " غسق " مايشابهها شبيه
مثلها ماجاء على الخاطر ولا شافت عيون
نورها كل ماتبادى ليلها يمسي نهار
والقمر والشمس منها كل ماطلت تغار
هاذي الي مامثلها في فلكها والمداآأأر
أي شمس وأي قمره مثلها ممكن تكون ...؟
جات بخطوات الدلع والنور والحسن البديع
كنها البنت الوحيده وسط هالكون الوسيع
جات مثل غيمه مطرها يلوب فصل الربيع
من عذوبتها وصفاها تذهل احساس المزون
في خطاويها تباهي في محياها بهاء
خطوتن فيها دلال خطوتن فيها حياء
يجتمع فيها التواضع والسمو والكبرياء
سمو باسم الله عليها يالي فيها تنظرون
ان مشت تمشي معاها شمس ونجوم وبدور
ولو غفت تشعر بإن الارض ماعدت تدور
وان تفادتها شموخن يسلب النور الظهور
كل شي فيها ومنها دوم يسكن فيني كون
هاذي الشيخه " غسق " لبيها تسمو الخصال
طيبه وهيبه وعفه دين واخلاق وجمال
رقه ولطف وعذوبه حشمه وذوق ودلال
على الحسن كلا تزيد وعلى الغلا كلا تمون
( اشتغلت الانوار والحريم بدت تلولش ونغمة الاغنية تغيرت وغسق ابتسمت ووقفت
على المنصه بكل هيبه وابتست لصديقاتها الي كانو يصفرون ويصقفون .. والاغنية صارت سريعه شوي ... وجاو ريم واحلام ..
ريم مسكت يد غسق واحلام مسكت يد ابوها وبدو يرقصونهم وبوعبدالله مسك ايد ابوه ....)
سمو بسم الله على الي مالا روعتها حدود
ملهمة كل الزهور فاتنة كل الورود
عطرة نور الليالي واذهلت قلب الوجود
واتركت كل المرآيا تنظر بصمت وسكون
وافية سمت ومعالي عالية قدر ومقام
والوفاء والطيب كمل حسنها بنت الكرام
هاذي احلى بنت في الدنيا وفي كل الانام
للمكرام نبض قلب وللغلا غرة عيون
نادره شهمه كريمه صادقه ذربه وفيه
راقية ذوق ومعالي وللمكارم حاتميه
قلبها غيمه سخيه روحها عذبه نديه
تملك العقل الرزين تبسط القلب الحنون
من سميتها " غسق " ماخذه احلى السمات
ماخذه طيب المعاني والمزايا والصفات
طيب قلب وطيب روح وطيب نفس وطيب ذات
اسمع مسمى " غسق " غالي وراجح وزون
( احلام تصفر بأعلى صوتها والبنات الموجودين يصفقون معاها )
رابيه في دار شيخ الجود والفضل الجزيل
ليسقاها من وفاها وطيبه وطبعه النبيل
بنت ابو ناصر عساه عمره مثل شبره طويل ( ريم واحلام مسكو بوعبدالله ورقصوه .
والبنات تحت صارو يصفقون ويصفقون لعمهم ناصل " بوعبدالله ")
ليعرف لاتفتخر به وان عرفه يفخرون ( نجد صعدت جدتها المنصه ) " غسق من فرحتها
بدت تبكي واحلام وريم يرقصونها
امها ام المكارم ليبها يهز هالزمان
ام ناصر ليلها بقلوبنا اغلى مكان
من محبتها محبه ومن حلايها الحنان
ربت اجيال وعليهم اسهرت طرف وجفون
سمو بسم الله وصلو على النبي يالحاضرين
على العروس الي تكحل من ضياها كل عين
هاذي الي الوصف فيها من حلاوتها يزين
والشعر واروى حروفها في " غسق " وشجون
كانت دلع واميره زين رباة الخدور
شيخة اللطف المصفى مرهفة قلب وشعور
نالها شيخ وفلي بها وطن عبدالله فخور
والدمام واهلها من فرحهم فرحهم يفرحون
ذا مساعد ذا ولي العهد اليسقي القلوب
وكل قلبن يعرفه في راقي احساسه يذوب
طيبة الدنيا في صوب وطيبة مساعد في صوب
والخبر تشهد انه خير من حب ويصون
به سمو الطيب ماله في سما العليا مشابه
لجل شيخ في الحنايا راشخ وعالي جنابه
مامثل مدات جوده الا غيثٍ من سحابه
للوطن واهل الوطن هو خير ذخر وخير عون
دانت الدنيا وعروس الساحل الشرقي تغنت
وفي فرح اغلى الليالي استبشرت داري وتهلت
بعذب قلوب الاحبه نالت الي هي تمنت
ياعساهم بالهنا والسعد يهتدون
ياعسى سعد الليالي يغمر قلوب الاحبه
بالاماني والسعاده والموده والمحبه
ياعسى كل قلبً يلقى في محبه ليايحبه
واغلى شيخ واغلى شيخه بالمحبة يهتنون
& في كندا &

اماني كانت جالسه وتذكرت ان اليوم زواج صديقتها هيفا وعمتها ونزلت دموعها
خالد شافها وراح جلس جنبها وحط راسها على صدره :. حبيبتي خلاص بكرا راح اخليك تكلمينهم
اماني :. بجد والله
خالد :. ايه بس بشرط تمسحين دموعك
اماني مسحت دموعها :.............
خالد باسها :. ايه كذا واحين يلا قومي عازمك على مطعم عمرك ماراح تشوفين مثله
اماني ابتسمت له :. مالي خلق
خالد شالها وجا بيفتح باب الشقه
اماني تصارخ :. خلاااااااص خالد والله بقوم لحالي
خالد :. هههههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
اماني :. هههههههههههههههه طيب نزلني
خالد نزلها وباسها ....

& في قصر الافراح _ في غرفة من الغرف &
ريماس فتحت المسن بجوالها وحصلت معذب البنات موجود وجلست تدردش معه
غرام طالعتها :. ريماس انتي للحين مع الشات
ريماس تأففت :. وانتي شحاشرك
غرام :. لمصلحتك بس
ريماس :. تكفين عاد سكتي بس انا اعرف مصلحتي اكثر منك
غرام :. صج ليقالو الشات ادمان
ريماس :. غرام سكتي عني
غرام :. لا ماراح اسكت وش بتسوين
ريماس قامت عنها :. اوووووووووووووف
غرام طلعت كانت تبي تروح لأمها ومالقتها وراحت للمطبخ وشافت العاملات :. لوسمحتي ام عبدالله وين
وحدة من العاملات :. بالمطبخ الثاني
غرام :. طيب هذا وين
العاملة قالت لغرام وين وغرام راحت وشافت مطبخ كبير ومشت فيه وكانت بتطيح
لكنها مسكت في

& عند الرجال &

سعود :. اووووووووكشخ مانصلح ندخل معك
مساعد :. اقول انثبر بمكانك
بندر :. مساعد امش معي يلا
مساعد رفع حاجب :. وانت وش تبي بعد
بندر :. اقول لايكثر انا بدخل حق عبوود
مساعد :. اهااا ( ومشى هو وبندر لداخل القاعة وراحت لهم ام نايف ومسكت مساعد :.
بندر انت خلاص روح المطبخ
بندر :. انزين بس يمه في احد عند هيفا
ام نايف :. هيفا راحت الغرفة الثانيه الغرفة هاذي مافيها الا احلام ( مساعد مشى مع
خالته الين البوابة )

& عند بندر &

مشى وشاف الغرفة الي فيها احلام وقف شوي بعدها حط ايده على الكيلون و

& عند غرام &

مسكت بشخص وتمسكت فيه زين وبعدها فتحت عيونها وانصدمت :. عبدالله
عبدالله كان يطالع فيها باعجاب بشكلها وبجسمها وفستانها وعيونها وكل شي
( غرام كانت لابسه فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات وظهرها كله باين ومن تحت
الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون )
عبدالله كان واقف ومابعد ايده عن ظهرها الين ماصارت انفاسه تخالط انفاسها
غرام نزلت راسها وبإرتباك :. عبدالله ممكن تبعد
عبدالله ارتبك وبعد عنها ... غرام مشت وهي ماسكه فستانها عشان تعرف تمشي
لكن سمعت عبدالله يناديها :. هلا
عبدالله بإبتسامة :. على فكرة طالعه قمر
غرام انحرجت وصارت تركض
عبدالله رفع حاجب :. شوي شوي لاتطحين على احد غيري ترى ما ارضى
غرام طلعت ووجهها احمر ومليون علامة استفهام على وجهها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:51

& عند مساعد &

مساعد :. خالتي احين غسق داخل
ام نايف :. ايه ياولدي يالله سم بالله وادخل
مساعد طالع في خالته وابتسم :. شدعوه خالتي وش شايفتني بنت
ام نايف صربت كتفه بخفه :. هههههههههههه يعني حرام تذكر الله
مساعد هز راسه :. لا مو حرام

& عند غسق &

( اول مانفتحت البوابة كانت عيونها على مساعد الي كانت هيبته تجنن وشكله كله
حلو بالبشت الاسود والغترة البيضا وبشرته الي صايره صافيه ... نزلت عيونها بس
قرب مساعد .. )
مساعد رفع طرحتها وباسها :. مبروك حياتي
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك ( ومسكت يد مساعد ومشت )

& عند بندر &

( كان واقف عند باب غرفة العروس الي كانت موجوده فيها احلام )

بندر " ادخل لالا انا مالي خلقها عشان ادخل " ( مشى بس تراجع خطوات لورى ) " والله حاب
اشوف شكلها واشوف الفستان الي شرته هههه اتحدى اذا هو احلى من الفستان الي
شريته لها بس صعبه ادخل مو من حقي وانا مو محرم عليها وو " ( فتح الباب بكل هدوء وسكره )

أحلام ( الي كانت تحاول تسكر الكرستال الي كان ورا عنقها وماسك الفستان كله
لكنها مو عارفه ) :. يالله اووووووووووف ياربي مدري وين طسو ذول
بندر تقدم لها الى ماصار وراها بالضبط وحط ايدينه على يدينها وسكر لها الكبسول
احلام لفت بسرعه وصارت قريبة منه كثير :. ب بب بندر
بندر ابتسم :. عمري ماتوقعتك بهالجمال ( احلام الي كانت متغيرة كثير وطالعه
ملكة جمال وفخمة بمعنى الكلمة ومكياجها الخليجي الي حاطته كانت احلى بنت شافها )
احلام :. ا انت باي حق تدخل هنا
بندر ابتسم على جنب :. جاني فضول اشوفك
احلام " يالله ليه احس نفسي ضعيفه " :. طيب الحين اطلع برا
بندر حط يده ورا خصرها :. مو انتي الي تقولين لي متى اطلع
احلام خوفها بين على وجهها :. بندر وش تبغى
بندر قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع من عندها
احلام كانت في صدمه " معقول هذا بندر وليه يسوي كذا وشلون انا سمحت له وهو ايش
سوا اصلن يالله ماني مصدقه الي صار معقول وش ناوي عليه بنيدر "

& عند هيفا &

ام نايف :. يالله هيفا قومي
هيفا ابتسمت :. طلعت غسق
ام نايف هزت راسها
هيفا مسكت ايد امها وقامت لان فستانها ثقيل كثير

& عند راكان برا &

راكان كان واقف مع امه :. يمه احين بيدخلون هيفا
ام راكان :. ايه هذا خالتك راحت تقول لها
راكان :. يمه ابغى ادخل
ام راكان :. طيب اصبر انت وبتدخل وش عليه مستعجل
راكان غمز حق امه :. يمه تعرفين ابغى استثمر الوقت اليوم عندي سهره وو انتي ادرى بالباقي
ام راكان :. حسبي الله عليك من ولد جد ماتستحي
فهد جاهم :. الي استحوا ماتو
سعود طل براسه عليهم :. هي هي يرحم ايامك ياجدي
راكان :. انتو ورا ناشبين بحلقي من الصبح
ام راكان :. هههههههههههه

& عند ابراهيم &

ابراهيم كان يكلم قمر :. شوفي قسم بالله ان ماجيتيني الحين لا اجيبك بطريقتي
قمر بخوف :. اعلى مابخيلك اركبه قلت لك ماني جايه يعني ماني جايه
ابراهيم :. قمر شوفي لا تخليني افضحك
قمر :. هههههههههههااااااااي تفضحني ليه تحسب نفسك انك للحين مافضحتني
خلاااص يابابا زمن ابراهيم الي الكل يخاف منه راح مات انتهى
ابراهيم انقهر :. هين ياقمر خلني اشوفك وحسابك عندي
قمر :. هذا اذا شفتني

& عند ريماس &

ريماس :. فرقاگعااديـ?ترا ?اقل منعاديـ?.!!
معذب البنات :. معذب البناآـت

فرقاگ عااديـ? ترا ?اقل من عاديـ?.!!
ماقلت لي معذب انت وش اسمك
معذب البناآـت
انا اسمي بدر وانتي
فرقاگ عااديـ? ترا ?اقل من عاديـ?.!!
انا اسمي ريماس
معذب البنآـت
عاشت الاسامي .. اوكي رموسه انا ما اقدر اطول معك لاني في زواج اخويائي
فرقاگ عااديـ? ترا ?اقل من عاديـ?.!!
اوكي حتى انا ما اقدر لان اليوم بعد زواج اخوي
معذب البنآـت
غريبة انتي اليوم زواج اخوك وجالسه تكلميني .. ليه
فرقاگ عااديـ? ترا ?اقل من عاديـ?.!!
تدري حتى انا ما ادري ليه .. على العموم بس اوصل البيت راح ادخل اوكي
معذب البناآـت
اوكي ... بأآأإأي

& عند هيفا &

كانت ماسكه ايد امها :. يمه لا تتركيني احين
ام نايف :. لا مايصير لازم انتي تدخلين لحالك
هيفا برجا :. بليز يمه ما ابغى ادخل لحالي اخاف
راكان :. بس انتي ماراح تدخلين لحالك
هيفا التفت عليه :. راكان
راكان ابتسم :. وش تشوفين انتي بشحمي ولحمي
هيفا دمعت عيونها وحضنت راكان :. اخاف راكان
راكان وهو حاضنها :. وش تخافين منه
هيفا :..............
راكان بعدها عنه ومسح دموعها :. يالله امشي خليني اوري الناس اني خذت شيخة البنات فوفو
هيفا ابتسمت له .... راكان مسك ايدها وشبكو اصابعهم ببعض ودخلو على موسيقى
كلاسيك والانوار كانت كلها طافيه ماعدا الثريات الي كان نورهم خفيف شوي ... بعد
ماوصلو للمنصه .. هيفا ابتسمت لهم كلهم
وكان الكل يطالع الحب الي كان باين بين هيفا وراكان
ام نايف صعدت المنصه وحضنت هيفا :. مبرووك يابنتي
هيفا باست راسها ويدها :. الله يبارك فيك يمه
( ومن بعدها المنصه امتلت بالكل الي كان يبارك لهم من قلب )
هيفا جات وحده متلثمة وسلمت عليها :. مبرووك عليك راكان
هيفا استغربت :. الله يبارك فيك
..... :. للأسف بإنك طلعتي غبية وصدقتي لعبة راكان عليك على العموم انتي ادرى
بمصلحتك لكن بيجي اليوم الي بتندمين فيه وبتشوفين يا ( وقالتها بسخريه ) حرم راكان
هيفا ردت بغرور :. ركونتي لو انه يعرف بنات الشرقية كلهم بتم معاه ولا راح اتركه
وحتى لو اشوفه قدام عيني لاتحاولين تخسريني حب عمر وحده ماراح تلقى مثله ولا انتي
ولا غيرك بتشككوني بركونتي اوكي قلبي والحين برااااا من غير مطرود
...... انقهرت :. غبية
راكان كان حاس ان فيه شي لكن صوت الطقاقه ماخلته يسمع شي قرب من هيفا :.
حبيبتي مين هاذي
هيفا تصنعت الابتسامة :. وحده من صديقاتي
راكان " الله يستر بس " :. اها

( طلع راكان وهيفا وراحو للغرفة عشان التصوير )

& عند الرجال &
فهد :. يالله شباب قومو
طلال :. وين
فهد :. يالله دورنا نروح نهز داخل
سعود :. ايه صح نسيت
الشباب كلهم وقفو .. سعود :. انت ليه جالس
معاذ :. خير وش تبي فيني
سعود مسك ايده :. يالله قدامنا يارجال
معاذ :. هييييييييي
سعود سحبه ودخلو كلهم ومشو بكل هيبه فهد وفيصل ونايف وعبدالله وعزام وبندر
ومعاذ وسعود
ريناد " سعود هذا هو الي اعرفه .. يالله ورهم الرقص ياشيخهم "
ساره " طلال واخيراً شفتك وربي قمر "
احلام " ياجعلك بطيحه يابندور ماتقوم منها "

غنت الطقاقه اغنية ياهل السامري وبدو الشباب بالرقص الجنوني وكان احلى ثنين
يرقصون بجنون " فهد × سعود " وكانت حركاتهم نفس بعض
من جهة ثانية الي كان رقصهم يجذب ويجنن بس بهدوء " معاذ × نايف "

فهد راح للطقاقه :. لو سمحتي
الطقاقه :. هلا عمري
فهد بهمس :. وش فيها بايعتها هاذي
الطقاقه :. نعم
فهد :. لا ولا شي اقول ماعليك آمر نبغى اغنية سريعه شوي
الطقاقه :. من عيوني ثواني بس
فهد مشى عنها وبعدين التفت عليها " وش فيها هاذي "
سعود كان يشوف بنات يصفقون وحس انهم اهله توجه لهم :. احم احم
ريم تورطت ماعرفت وش تقول :. احم هلا سعود وش بغيت
سعود :. اشوه طلعتي تعرفيني ابي مويه
ريم ابتسمت وخذت الكاس وعطته مويه :. تفضل
سعود :. وجيبي حق اخوك المصون بعد
ريم خذت كاس ثاني وصبت لسعود :. تفضل
سعود رجع في وسط المنصه وعطى فهد الكاس :. اشرب جعله انشالله بالعافيه
فهد :. ياخي احسك تندم على الكلمة الزينة
سعود :. وانت الصادق
نايف :. الحين انتو يالي ماتستحون جايبين ماي بس لنفسكم
فهد يأشر على ريم الي كانت متلثمة بغطوتها وكان نص وجهها يبين :. هاذي اختك
روح لها وخلها تعطيك القرشة كلها
الشباب كلهم جلسو على درج المنصه عشان الماي
ريم :. ههههههههه شكلكم يضحك ( وبدت تعطي واحد واحدالماي .. رفعت عينها ) تفض " وسكتت "
معاذ ابتسم لها " قمر والله قمر " :. زاد فضلك
ريم ابتسمت :........

( غنت الطقاقه اغنية * مويه بارد * ورقصوا الشباب رقصه سريعه وكانت تجنن )

ام نايف صعدت المسرح وراحت لنايف :. نايف تعال وصل خالتك ام معاذ
نايف :. ليه معاذ راح يجلس خليها تجلس معه
ام نايف :. لان راسها عورها وقالت بتمشي
نايف :. طيب خليها تطلع لي
( فهد راح بسرعه وسحب سعود ) :. يالله مشينا
سعود خاف :. وش فيك انت
فهد سحبه وركض فيه بالقاعه :. يالله يالله بسررعة
سعود صار يركض معه :. طيب وش السالفه

( مساعد وغسق وراكان وهيفا توجهو للفندق )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:52


& عند مساعد وعسق &

مساعد مسك ايد غسق وفتح باب الشقه بإيده الثانيه
غسق دخلت بكل هدوء :.............
مساعد باسها :. مبرووك للمره المليون
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك
مساعد مسك عسق وراحو الغرفة وسمع صوت الباب
غسق لفت عليه بسرعه :. مين
مساعد :. ما ادري " منهو الي دخل الشقه وانا قفلت الباب " فتح باب الغرفة
سعود ماسك ضحكته :. وش تسوون
مساعد رفع اكمام ثوبه وفسخ عقاله :. انت شكل ماينفع معك
سعود سكر الباب ومن ورا الباب :. خلاااااااص بطلع بطلع
مساعد التفت على غسق الي كانت ميته ضحك
مساعد :. ياذا النشبه قسم بالله
غسق :. هههههههههه ( وراحت اخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم ابيض طويل
وفتحت الصدر كبيرة كثير واكمامه كت وفتحت شعرها بعد ماجففته وحطت لها
مكياج خفيف وطلعت لمساعد الي كان ينتظرها ) :. آسفه تأخرت عليك
مساعد وقف لها ومشى وبكل رومانسية :. احبك
غسق " يالله ساعدني " :. وانا احبك
مساعد قرب منها وسمع صوت " مساااااااااااااااااا ااااعد لاتسوووووووووي شي فيها من اول يوم يعني اعصابك "
غسق :. هههههههههههههههههه
مساعد فتح باب الغرفة بس مالحق لان سعود انحاش

& عند راكان × هيفا &

( هيفا اخذت شاور ولبست روب نوم ابيض قصير وحطت شريطه لونها ابيض في شعرها
وخلته على جنب وحطت مكياج خفيف ولبست عدساتها وطلعت بس ماشافت راكان
بالغرفة وطلعت الصاله ولقته منسدح ومغمض عين ومفتح عين :. هههههههه وش فيك
جالس كذا
راكان فتح عيونه وشافها نعومته الي جذبته لها قام وتقدم لها وحط ايده ورا خصرها و
حس بمويه على وجهه التفت شاف فهد ماسك المسدس الي يرش مويه ويرش عليه
فهد بعصبيه مصطنعه :. وش كنت بتسوي بأختي
راكان :. هههههههههههههه يقلع شكلك ياشيخ انا اعلمك وش كنت بسوي فيك
فهد شاف راكان متوجه له :. ههههههههههههههه لا يالنسيب ماتوصل كذا
( وطلع من الشقه وصدم في )

& في القاعة &

( ماكان باقي الا الشباب وام نايف وريم )

ريم :. يمه احنا مين بيوصلنا
عزام :. احم احم
ريم عدلت غطوتها :. تفضل عزام
عزام :. يالله طلعي انتي وخالتي برا ننتظركم
ريم :. طيب ( وراحت نادت امها وطلعوا برا وماحصلو الا سيارة وحده " هوندا اكورد " لونها اسود )
ريم :. يمه هاذي من سيارته
ام نايف مشت وركبت قدام .. ريم لحقتها وركبت معها وكانت مو عارفه مين
سيارته لانها مضلله وبالليل مايبين وكان العطر الي بالسيارة مو غريب عليها :. السلام عليكم
معاذ :. وعليكم السلام ( وحرك السيارة )
ريم " معاذ معقول هو الي قدامي فديته انا يجنن انا اقول هالعطر مو غريب علي "

& اليوم الثاني &

الكل كان متجمع في بيت الجد عشان صباحية غسق وهيفا

& عند البنات &

احلام :. غروووم شوفي شووفي
غرام :. وش اشوف
احلام أشرت بايدها :. البنت الي دخلت توها الحلوه
غرام :. هههههه من بنته هاذي
احلام :. يعني لو بدري سألتك
البنت جاتهم :. السلام عليكم
احلام :. وعليكم السلام
البنت :. مين فيكم اخت عزام
غرام :. انا خير وش فيه اخوي
البنت :. هههههه لا تخافين مو مسوي شي ... انا أرجوان اخت معاذ صديق عزام
غرام :. ههههههه اهلين ( وسلمت عليها )
ريم دخلت عليهم :. حلووووم وين حط ( وسكتت لما شافت ارجوان .. أشرت لاحلام مين هاذي )
ارجوان :. انتي ريم صح
ريم ابتسمت :. ايه انا ريم مين انتي
ارجوان :. انا ارجوان اخت معاذ
ريم ابتسمت من قلب :. اهلين

& في بيت قمر &

( كانت جالسه تطالع تلفزيون ورن الجرس :. يااااااااااااياااااا اا فتحي الباب
الخدامه ماردت على قمر :. اووووووووووف الله يلعنها من خدامه
وطلعت من ورا الباب الي كان مفتوح شوي :. مين
( دخلو ثنين ومسكوها من ايدها وشالوها ) قمر تصارخ :. خييييييييييييييييييي ر مين انتو تركوووووووني

& في بيت الجد بو ناصر &

ريماس كانت توها واصله وجات بتدخل وشافت عبدالله الي ابتسم لها لكنها كملت طريقها من غير لا تبتسم

& في المطبخ &

ام عبدالله :. يانجد رووحي خذي كرتون الماي من اخوك
نجد :. ان شالله يمه ( وطلعت وشافت فيصل واقف ينتظرها )
فيصل عطاها الماي ومشى عنها وهي خذته وجات بتدخل وشافت .... وراحت بسرعه حطت
الماي بالمطبخ وطلعت :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :.

& عند قمر &

فتحت عيونها بصعوبه وكانت مرميه على الارض
ابراهيم :. انا ماقلت لك اني بشوفك
قمر خافت :. انت وش تبي فيني
ابراهيم :. انا قلت لك ابغى ريم
قمر :. بس انا ما اعرف وحده اسمها ريم طيب
ابراهيم صرخ :. قمرررررررررررر
قمر حطت ايدها على اذونها :..........
ابراهيم :. بتسوين الي قلت لك عليه ولا لا
قمر :. لا يعني لا يعني لا
ابراهيم صار يضريها بجنون
قمر بعد ماحست انها ممكن تموت على ايده قررت تنفذ الي طلبه منها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:53

& في بيت الجد _ عند نجد &

نجد :. فهد

فهد التفت عليها وابتسم :. عيـ .. اا هلا
نجد ابتسمت :. اول شي الحمدلله على سلامتك وثاني شي مبروك وثالث شي اخبارك
فهد:. اول شي الله يسلمك ويخليك لي ااا ( وابتسم ) " والله اني بجيب العيد " لعين
ترجيك وثاني شي الله يبارك فيك وعقبالك يارب ثالث شي تمام بشوفت بشوفت
اختي عروس " والله اني فاشل بالترقيع " رابع شي انتي اخبارك
نجد :. ههههههههه تمام
فهد :. دووم انشالله

& عند ابراهيم &


ابراهيم دخل قمر غرفه ودخل معاها وقفل الباب ورفع لها حاجب :.........

قمر " الله ياخذك انشالله " :. انت ليه جايبني هنا
ابراهيم :. شنوو ليكون غيرتي رايك ومانتي مسويه الي اتفقنا عليه
قمر :. راح اسويه بس
ابراهيم قاطعها :. طيب يالله وش تنتظرين
قمر :. جوالي بالبيت
ابراهيم رمى عليها جواله :. ماعندك شي مقنع
قمر :. بس انا مو حافظه رقمها
ابراهيم ابتسم على جنب :. شوفي ياقمر انا بخليك ترجعين بس قسم بالله لو انك
تلعبين بذيلك هنا ولا هنا ماراح تلومين الا نفسك
قمر :..................


( بعد مرور اسبوع من احداث ابطالنا .... )


راكان × هيفا :. حياتهم من احلى مايكون وماتغيرت ومن ثاني يوم زواجهم سافرو ايطاليا

مساعد × غسق :. مافي احلى منهم وغسق ارتاحت مع حياة مساعد وسافرو هولندا
ريماس × بدر :. تطورت علاقتها مع بدر وصارت تكلمه بالجوال للتسليه فقط ...
ريماس × عبدالله :. عبدالله بدا يحس بإن ريماس تغيرت كثير وصار يكلمها
بالموضوع او يحاول يتقرب منها لكنها دايم تصرفه بإنها مشغولة وتكلم بدر
قمر × ابراهيم :. قمر وعدت ابراهيم بإن الي يبغاه بيصير وفي اليوم الي راح يحدده


& في بيت بوعبدالله .. الساعة 10 بالليل &


احلام خذت الاب حقها وفتحت المسن وجاتها محادثة فورية من :.

أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
مساء الشوق
احلام " هذا وشدراه اني موجوده وانا حاطته الظهور دون اتصال .. اعوذ بالله منه بس انا اشهد انه جني "
مو مقدور علي ...~
· مساء الورد
· اهنن وسهنن
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
اهنن فيك اخبارك
مو مقدور علي ...~
· تمام بشوفتك متصل
· انت شلونك ( فيس بوضرس مكسور )
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
دوم يارب ... بخير بشوفتك الظهور في حالة دون اتصال
مو مقدور علي ...~
هههههههههههه صحيح انت وشدراك اني موجوده
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
قلبي يقولي ( فيس ابو عين تغمز )
مو مقدور علي ...~
اصلن حتى لو قلبك مايقولك في احد يحصل له يكلم احلام ويرفض
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
احلام بقولك شي ولا تزعلين ولا تعتقدين لاني انا ما احبك او حاقدك عليك او أي شي
مو مقدور علي ...~
اوكي قول
أدركو جميعاً بإن .. * بندر * .. له اختياراته وقناعاته التي لاتقبل القسمة على2 ولاتقبل المد والجزر
* شوفي احلام مشكلة لاصار الواحد واثق من نفسه بزياده يعني مثلك ولو انتي في شي
فيك تشوفين حالك عليه قلنا يمكن
· يعني انتي جمالك مايتعدى جمال أي بنت من العايله
· ولا انتي بالعقل الي يوزن بلد
· واسف على الكلام بس حبيت اعطيك خبر
احلام انجرحت من كلامه حتى لو هي مطنشه لكن كلامه يجرح حست نفسها مخنوقة
وماعرفت ترد عليه وش تقول سكرت الاب ورمت نفسها على السرير وحضنت مخدتها
وصارت تبكي بقهر

& في بيت بونايف _ غرفة بندر &



" وش فيها طلعت لا يكون كلامي ضايقها الا اكيد ضايقها بس انا ماقلت لها شي

يزعل وهذا الكلام لو ماسمعته مني بتسمعه من غيري "

( خذ جواله وكلم صديقه بدر ) :. هلا بدور

بدر :. هلا بك
فهد :. وش تسوي الحين
بدر :. ولا شي مغازل في المنتدى
فهد :. وانت ماطفشت من هالمنتديات ع العموم الحين انا بمرك
بدر :. اوكي انتظرك
فهد :. عشر دقايق وانا عندك
بدر :. يلا طس فهودي
فهد :. ههههههههههههه فهودي راسك يالدرج
بدر :. وربي انت وفهد ولد عم خال امي بنت عمتها خالتها اسمكم فهد يعني
وشلون تبيني افرق مابينكم
فهد :. يقطع جد صلة الرحم بس هههههههههههههه
بدر :. اقول تلايط بس
فهد :. تلايط انت مع هالخشه ننعن شكلك ( وقفل بوجهه )

& في كندا &


( اماني كانت منسدحه على السرير وماسكه بطنها .. دخل خالد ) :. في غدا

اماني :...............
خالد :. طبعا لا ( وتنهد ) اوكي نطلب من المطعم وش فيها يعني ( ولف على اماني
وشافها ماسكه بطنها ) ابتسم على جنب :. وانتي كل مره ت تجيلك الدورة حالتك تصير كذا الله يعيني اجل
اماني بتعب :. بس انا ما مافيني ال
خالد لف عليها وبخوف :. قومي بسرعه اوديك المستشفى
اماني :. ماله داعي انا
خالد :. شنو الي ماله داعي بسرعه قومي

& عند إبراهيم &


ابراهيم يكلم قمر بالجوال :. قمر بعد بكرا ابغى تسوين الي قلت لك عليه

قمر :. اوكي خلااص فهمت
ابراهيم :. والله الي مثل اشكالك ما اتوقع يفهمون
قمر :. احترم نفسك ياك ( وسكتت )


ابراهيم :. ههههههههه تدرين لو مكمله الجمله وش كان صار لك

قمر :. لا ما ادري ولا ابي ادري اوكي ( وقفلت بوجهه )

& عند فهد وبدر &


( كانو واقفين بنص الشارع عشان يمرون بين السيارات ويدخلون المطعم )


بدر :. يارجال حقودين هالناس مايشوفون واحد متواضع مسكين بيمر لازم يقهروني

فهد :. هههههههه الحمدلله والشكر بس ( ويقلد عليه ) لازم يقهروني ( وتكلم
بسخريه ) تكفى عاد ما ادري من تكون الحين
بدر :. الشيخ بدر
فهد :. ما ادري اعاندهم وامشي واخليهم يوقفون غصبن عليهم
بدر كان بيتكلم لكن فهد طلع على الشارع وجات سيارة سرعتها تخوف صرخ :. فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد
فهد التفت وشاف السيارة ووو .................

& في ايطاليا &


( راكان كان مع هيفا الي كان كل يوم يوديها مكان ... كانو طالعين وجالسين بمطعم على البحر )


راكان يطالع في هيفا :. ها وين تروحين بعد يابعد حيي

هيفا :. تصدق انا اموت بشي اسمه طلعات لكن من سافرت معك وانا احس نفسي
طفشت من كثر ما اطلع
راكان :. ياخي حمدي ربك تدرين انتي يقولك مساعد من جاو ماطلعو الا ثلاث مرات
هيفا :. هههههههه مسكينة عمتي مدري اخليها تجي معنا
راكان :. ايه لاصار بكيفك خليها تجي
هيفا ابتسمت له :. ...........

& في كندا _ بالمستشفى &


( طلعت النيرس وكلمة خالد .. واماني كانت جالسه وماتدري وش قالت النيرس

لخالد ... بس شافته جاي مبسوط وو )

خالد حضن اماني على طول :. مبروك يا ام مشعل

اماني فهمت له وابتسمت ونزلت دمعه :..............
خالد مسح دمعتها ورفع حاجب :. الحين الوحده اذا جات بتصير ام تزعل ولا مو عاجبك ابوه
اماني ابتسمت :. لا بس فرحانه
خالد باسها :. مبروك ياقلبي



::
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:54

& عند فهد وبدر &

فهد غمض عيونه وحس انه نهايته في هالدنيا وماقدر يبعد لان السيارة اسرع من لكن ....
حس بطيحه عورت ظهره فتح عيونه بخفه وشاف نفسه مرمي على الرصيف وجنبه واحد
... :. مره ثانيه انتبه على نفسك
فهد مو مستوعب :. انت كيف بعدتني عن السيارة ( ولما طالع وجهه ) انت معقوووله
فهد ابتسم :. ايه انا
فهد للحين مو مصدق :. وشلون سويت كذا المفروض انك ترميني على السيارة مو تبعدني عنها
فهد :. هههههههههه انا جد حاقد عليك بس ماتوصل اني اتمنى لك الموت
فهد :. مشكور يافهد
بدر كان يمشي لهم ومو مصدق الي يشوفه :. م معقول فهد آند فهد الي يصير ولد عم
خال امي بنت عمتها خالتها تكلمون بعض
فهد × فهد :. هههههههههههههه

& اليوم الثاني _ بيت الجد &

( الكل كان متجمع ببيت جدهم )
غرام :. حلووم وش فيك زعلانه
احلام بدون نفس :. مافيني شي
ريم :. خلاص غرووم تركيها

& في بيت بو فهد &

نوف كانت تكلم قمر :. كيف وشلووووون تروحين له
قمر :. هو الي خذني مو اناا الي رحت له وو
نوف :. وو ايش تكلمي
قمر :. وراح اخلي ريم تروح له
نوف صرخت :. شوووووووووووفي قمر والله لو ريم تقرب من ابراهيم باي شي لا انا الي
ادمرك وانهيك من هالوجود سااااااامعه
قمر صرخت :. طيب وش تبييييييييني اسوي
نوف نزلت دموعها وتنهدت :. انا اقولك وش تسوين

& في هولندا &

( مساعد وغسق كانو يتمشون في حديقة من حدائق هولندا )

مساعد كان يمشي وقطع ورده ومدها لغسق :. احلى وردة لاحلى غسوق
غسق ابتسمت وخذت الوردة وحطتها ورا اذنها وخلت شعرها على جنب :. تسلم
( وقطعت ورده وعطتها مساعد ) مساعد خذ الورده ورماها :......
غسق بزعل :. لييييش
مساعد :. لاني ما ابي وردة
غسق :. حرام في احد مايبي الورد
مساعد قربها منه :. لانك وردة حياتي ودنيتي وعمري
غسق نزلت راسها :............

& في بيت الجد &

ريناد :. رووووان تعالي ابغاك
روان جات وجلست من غير نفس :. خيررر
ريناد مسكت المجله :. اخلاق لا بالمجله على راااسك
روان :. طيب خير وش تبين
ريناد :. ابي اقولك سعود اخوك ما جا معك
روان غمزت لها :. احلى وش عندك مع اخوي ياااااالدبه
ريناد :. وانتي ليه رازه عنقك قولي جا ولا لا
روان بحزن :. لا للاسف انه ماجا
ريناد بوزت :. طيب طسي عني
روان :. اووووووووف احين يوم خذتي الي تبينه مني قلتي طسي ع العموم تراه بالمجلس
ريناد صرخت :. صصصصصصصصصصصصصصصصصصج
الجده ضربتها بالعصا :. عن الصريخ يابنت
ريناد خافت :. انشالله يمه

( ساره كانت طالعه تنادي احلام الي طلعت من الصاله وصارت تتمشى بحديقة جدها
الكبيرة )
.... :. سااااره
ساره التفت ومشت بسرعه
.... كان اسرع منها ومسكها ولصقها بالجدار ووقف قدامها وحط ايديه على الجدار :.
شوفي عاد مو كل مره اجي اكلمك تتهربين مني
ساره :. طيب انت بعد عني وقول وش تبغى
طلال قرب منها :. ماراح ابعد

& في بيت بو فهد الساعة 9 بالليل _ نوف &

( لبست فستان قصير فوق الركبة اسود وكان يلمع كات وفتحت شعرها وحطت لها
فاندويشن خفيف وغلوس وردي وبلاشر وردي وتعطرت وصارت ريحتها بكل مكان
بالغرفة ولبست اساورتين في ايدها لونهم اسود وخذت عبايتها وطلعت )

& بيت الجد _ عند أحلام &

( كانت جالسه بزاوية من الحديقة وتتذكر كلام بندر لها وتنزل دموعها )

.... :. آنا آسف احلام اني زعلتك بس
احلام صرخت :. انت ولك عين تجيني بعد
بندر بهدوء :. احلام انا ما ابغاك تزعلين وتعصبين
احلام قاطعته :. انت لو تروح عني اكون انا بألف خير
بندر :. راح اروح عنك بعد ما تسامحيني
احلام لفت وجهها :.............
بندر :. اذا تبغيني اروح وريني ابتسامتك الحلوه
احلام :............
بندر جلس :. شكل المسأله مطوله اوكي اجل انا مسنتر هنا قدام فيسك ( وصرخ )
سيليناااااااااا جيبير الشيبس والبيبس وحلاوووووو بو بقره
احلام حاولت تكتم ضحكتها :. بقره مره وحده
بندر لف عليها وحس انها بتبسم :. يالله عاد حلووم كمليها ووريني سنونك

& عند ساره × طلال &

ساره كانت ذايبه بين ايادي طلال :. ط ط طلال قول الي عندك بسرعه
طلال قرب منها الين مالصق جسمه بجسمها :. احبك ساره
ساره صارت تتنفس بسرعه ومو قادره تتكلم :............
طلال بهيمان :. اموت فيك
ساره نزلت دمعتها وحضنته
طلال حضن ساره باقوى ماعنده ...

& عند نوف &

( طلعت من البيت ولقت سيارة قمر تنتظرها مشت وركبت )

قمر اول ماركبت نوف نزلت دموعها :. سامحيني نوف
نوف غمضت عيونها :. مسامحتك ( وحاولت تبتسم ) خلااص ترى ماراح يصير فيني شي
قمر :. ياليتك رايحه عند واحد ثاني وتقولين هالكلام كان يمكن اقتنعت ان ماراح
يصير فيك شي
نوف تنهدت :. خلاص ياقمر كل شي صار
قمر صارت تبكي وتشاهق :. نوف خلااص نزلي انا انفضح ويصير فيني أي شي عادي ولا
ثنتينا نكون تحت رحمتها ( وصرخت ) الحقيييييير
نوف حطت يدها على كتف قمر :. خلاااص قمر تكفين لاتعورين قلبي
قمر :. .............

& عند بندر × احلام &

سيلينا جابت بيبس وشيبس وعطتهم بندر وراحت
بندر فتح الشيبس وعطاه احلام :. مسكي زطي جعله بالعافيه
احلام :. ما ابي
بندر :. عشان خاطر بندور الحلو
احلام :. ما ابي ( وتقلده ) عشان خاطر بندور الحلو قول عشان خاطر سيلينا ولا خاطرك
بندر :. افا الحين صار مقامي من مقام الخدم اوكي مشكوره ( ووقف )
احلام مسكت ايده :. خلااااص اسفه اجلس والله اكل الشيبس كله " يالله انا شلوون قلت كذا "
بندر ابتسم وجلس :. الا ماقلتي لي وش قدمتي عليه
احلام رفعت له حاجب :. وش اقدم عليه
بندر :. وش فيك انصدمتي
احلام :. لابس انصدمت وش اقدم عليه
بندر بضحكه :. لاتنصدمين اجل اذا قلت لك جاامعه
احلام :. ايه صح وييييييييييييع نسيت اوووف ياربي
بندر :. هههههههه انتي صبري احين باقي اسبوعين وبعدها يبدأ التسجيل
احلام :. ايه والله اشوه مالي خلق قومه من الصبح
بندر :. ههههههههه صج سودانية ايه تمتعي احين بحذاريف الاجازه
احلام :. ههههههههههههههههههه حذاريف الاجازه والله الكلمة عليها شغل
بندر :. ايه وش على بالك انتي ( وبعدها طالع في الشيبس ) انا قلت لك اكلي بس موتاخذينها علي
احلام ابتسمت وخذت وحده ومدتها له :.....
بندر مسك ايدها وكل الشيبس من ايدها وابتسم لها ابتسامة تذوب :...........
احلام " ياااويل حالي وربي يجنن بس نذل "

& عند ابراهيم &

( رن الجرس ونادى وحده من الخدم تفتح الباب ودخلو نوف وقمر )

قمر بصوتها المبحوح :. م مساء الخير
ابراهيم لف عليها وابتسم لها ولنوف بخبث :. مساء النور
قمر :................
ابراهيم " غريبه ريم ماخافت او سوت شي يعني مو معقولة وحده تدخل صديقتها عند
واحد وتكون كذا ردة فعلها والله وطلعت رايحه فيها " :. اوكي قمر تقدرين تنقلعين احين
قمر طالعت بنوف ونزلت دمعتها وطلعت :...................
ابراهيم قرب من نوف :...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:55

& في بيت الجد _ عند البنات &

( دخلت أحلآم وجلست مع البنات بهدوء )

ريم كلمت غرام بهمس :. وش فيها حلوووم
غرام :. مدري معصبه اليوم
ريم :. ايه ادري اقصد الحين وجهها مولع وسآكته مو من عوايدها
غرام :. سأليها
ريم قامت وجلست جنب أحلام :. احم احم
احلام :................... ......
ريم تأشر لأحلام بيدها :. هييييييييييييييي حلوووووووم وين وصلتي
احلام :. .................... ...
غرام صرخت :. احلالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالام
احلام نقزت :. هاااااااااااااا
ريم + غرام :. هههههههههههههههههههه هه
ريم :. وش فيه وجهك من حآرقه
احلام " الله يسامحك يابندر " ابتسمت بحيا وتكلمت بهدوء :. ليه مبين علي شي
غرام غمزت لها :. مين مغازلك
احلام :. مالت عليك بس

& عند الشباب &

فهودي وسعود كآنو جآلسين جنب بعض :......
سعود كان مقرب من وجه فهودي :. فهوود وش فيه رآسك
فهودي :. أقولك قبل لآ أجيكم كنت بنتحر
سعود :. هههههههه صدز وش كنت بتسوي
فهودي :. رميت نفسي على السيارات
سعود :. والله لو انك ميت ولا صاير لك شي اخر همي انقذك
فهودي عصب :. مآلت عليك عندي من أنقذني
سعود :. ومن هو هذا لآيكون سوبر مآن السعوديه
فهودي :. فهد
سعود بصدمه :. فهههههههههد
فهودي هز راسه وأبتسم :. ايه والله حتى أنآ أنصدمت يوم طآلعت وجهه
نايف صرخ بصوت عآلي :. ياااااااااااااااهلآ
معاذ ابتسم له :. هلآ فيك قلبي
فهودي يغني له :. والله واحشني موت خاف بعدك اموت
سعود يكمل :. قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
معاذ طالعهم :. اقول انثبر انت ويآه
فهودي يكلم سعود :. مو كنه قلب علينا الحبيب
سعود :. ايه والله
فهودي :. صدق أنك مو كفوووو

& عند إبرآهيم &

( لما طلعت قمر من عندهم ... إبراهيم يقرب من نوف وهي تبعد الين مالصقت بآلجدآر )

إبرآهيم " نشوف وش راح تسوي يآفهد بوعرفت ان ريم عندي " :. ليه خآيفه
نوف كانت دموعها تنزل من الخوف :. الله يخليك لاتسوي لي شي
إبرآهيم :. ههههههههههههههاااااا اااااااي لو مآراح اسوي لك شي كان ماجبتك هنا ( وقرب منها وجا بيبوسها )
نوف صرخت ودزته :. ببببعد
إبرآهيم وقف وناظرها بإحتقآر :. انتي شكلك بتطولين السالفة ( وسحبها من
يدها ورماها على السرير ومزع فستآنهآ ووو .................... ........ )

& عند البنات &

ساره دخلت عليهم :. آسفه ... رينآد معليش تقومين معاي شوي
ريناد قامت :. اوكي

( طلعو ساره وريناد وراحو الغرفة الي برا جنب الحديقة )

رينآد :. يالله تكلمي اطربيني قولي وش عندك
ساره رمت نفسها على الاريكه وتنهدت :. آآآهـ
رينآد عدلت جلستها :. سلامتك من آلآه يا قلبي ..
ساره :. وش تبيني اقولك .. ما اتوقع انك بتفهميني
رينآد :. شوفي ممكن انا ما افهم أي وحده قد مآ افهمك انتي .. تكلمي
ساره :. ................
رينآد :. هررررررررجي
ساره :. ...................
رينآد :. تحدثي
ساره :. ههههههههه حلوه هآذي تحدثي
رينآد بقلة حيله :. يالله تراك بطيتي كبدي
ساره غمضت عيونها وبنبرة حزن :. ريناد أنا احب
رينآد بفرحه :. ياااي ماني مصدقه ... بجد تحبين ماتوقعتك كذا سوور
ساره :. بس ريناد انتي تعرفين ابوي لو يدري راح يذبحني ... ولو ماعرف انا
بعد ماراح اعرف شلون احب لأني ماراح أقدر أتوآصل معاه بإي طريقه
رينآد :. رينآد الحب مو عيب ولآ حرام والشخص إذا حب المفروض انه ينبسط مو
يتضايق من هالشي والمفروض انك تحآفظين على هآلحب وتبعدين كل شي يحزنك
ويزعلك واذا ابوي طول عمره علمنا ان كل شي غلط وان كل شي ممنوع ويمنعنا
نسويه مستحيل يمنعنا قلبنا انه يختار شخص نحبه ... ( وابتسمت لها ) ولا
تخافين انا بحاول قد ما اقدر ادبر لك طريقه تتواصلين مع حبيبك
ساره ابتسمت :. ريناد ما اكذب عليك انا اكلمه بالمسن وبالجوال بعد

& في بيت بو راكان _ ريماس &

( كانت منسدحه على السرير ومغطيه وجهها بالبطانية وتكلم )

بدر :. هههههههههه يالبى قلبك
ريماس :...............
بدر :. رمووووس حيآتي
ريماس " يآويل حآلي يذوب " :. .................... ...
بدر :. ريمآس تستحين
ريماس بدلع :. وش رآيك انت
بدر :. يآقلبي انا اموت على الي يستحون
ريماس احمر وجهها :. خلاااااص عآد

& في ايطآليا &

راكان كان ماسك ايد هيفا ويتمشى معاها
هيفا :. اوووف هنا مولاتهم مافيها شي حلوو
راكان :. بكل ماكان مافي شي حلو ( وحط ايدينه على كتوفها ولفها ) غير حيآتي هيوف
هيفا مشت عنه :.
راكان صرخ :. احــــــــــــــــــ ــــــــــــــــبك
هيفا كملت مشيها " مجنون والله مجنون "
راكان صارو يطالعون فيه الناس :. احم (ونزل راسه ولحق هيفا )

& الشرقية _ في بيت الجد .. عند الشباب &

نآيف :. يآجمآعة الربع سكووووت شوي بتكلم
الكل سكت .....
فيصل :. يالله يا ولي العهد الكل سكت لك تكلم
نآيف :. طبعا كلكم تدرون ان بكرا الخميس
سعود قاطعه باستغراب :. قول قسم
فهودي بسخريه :. معقوووووووووووووووول ه مو مصدق صراحه
الشباب :. ههههههههههههههههههه
نآيف :. اقول سدو حليقكم انت ويآه
طلآل :. اوكي كمل يا اخ نآيف
نآيف :. أنآ عآزمكم على العشا
معاذ :. لآ إلـه إلآ آلله وش هالكرم الي نزل عليك
نآيف :. عشان تعرفون قدري بس
معاذ قام وجلس جنب بندر :. وين وصلت يآلاخو
بندر انتبه :. ه هلا معاك
معاذ :. يجيب الله المطر وبالقوه اذا كنت معي
بندر :. هههههههههههههههههه


& عند إبرآهيم &

إبرآهيم مسك نوف وفتح بآب الغرفة ورماهآ على الارض
نوف حست بآلضعف وبآلآهآنة وبآلاحتقآر وكل شي من إبرآهيم وماكان بيدها شي
تسويه غير ان دموعها تنزل على حالها .. إبراهيم خذ أغلى شي تملكه خذ
عذريتها
خذ شرفها وشرف ابوها واخوها .. [ طآحت على الارض ودموعها تنزل بدون لآتحس )
حآولت تقوم حآلها وتعدل فستآنها الي كان مقطع من كل مكان ولبست عبايتها واتصلت على قمر .. )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:56

عند رينآد & سآره &

رينآد :. ااااااه يالدوبا بس ماقلتي لي مين حبيب الغفله ( وغمزت لها )
ساره :. طلآل
رينآد شهقت :. طلاااااااااااااااااا ل ماغيره طلال الي
ساره هزت راسها :. هههههههههههه ايه هذا هو
رينآد :. اكشخ وش هالحركات ... عاد هو باين عليه انه رومانسي
ساره :. اجل سمعي وش صار ... ( وقالت لها كل الي صار )
رينآد ضربتها بالمخده :. يااااااااااااااثوره خلك ثقيله لآترمين نفسك عليه
ساره :. بس ماعرفت وش اسوي ومالقيت نفسي إلا بحضنه بدون شعور
رينآد :. طيب قومي ( وطلعو من الغرفة وشافت سعود وصارت تطالع فيه .. سعود انتبه لها وهي ابتسمت وهو ابتسم لها )
ساره دزت رينآد :. وين الثقل والمخفه ما أقول إلآ مالت عليك بس
ريناد :. هههههههههههههه

& في كندا &

خآلد دخل الشقه ورآح الغرفة :. أمااني ( سمع صوت اماني من برا طلع وراح
وشافها بالمطبخ ... عصب عليها وصرخ ) انتي شلوون تقومين من السرير وتشتغلين
مجنوووونه انتي
اماني خآفت :. بس انا مو تعبآنة وعادي
خآلد قاطعها :. عاااااادي مين قال ولا انتي بتقولين لنفسك الدكتورة ماقالت لك الشهر الاول خطر عليك كثير ولا انتي حابه تعآندين
اماني بخوف من صراخ خآلد :. لا بس ماحبيتك ترجع ومافي غدا
خآلد :. يآسلآم الحين صار الغدا اهم من صحتك وصحة الي بطنك

( اماني ماقدرت تتحمل ونزلت دموعها وطلعت من المطبخ ودخلت الغرفة وقفلت الباب على نفسها )

خآلد شاف دموعها " يالله وش سووووويت انا "

& في الشرقية _ عند البنات &

أرجوآن دخلت :. آلسلآم عليكم ...
البنات :................... ......
أرجوآن جلست :. الحمدلله بخير
البنات :. هههههههههههههههههههه هه
أحلآم :. محد سألك شخبآرك
أرجوأن :. وش أسوي فيكم لي سآعه جآلسه ومحد معبرني قلت خيركم من يبدأ بآلكلآم
ريم :. هههههههههههههههه احسن شي تسوينه

& عند قمر &

( نوف ركبت السيارة وكانت تبكي )

قمر :. نووووووف وش فيك
نوف :...................
قمر :. نوف وش سووووووووووا لك هالحقيرر
نوف تبكي :...................
قمر فهمت نوف وصارت تبكي معاها :. ليه خليتيه يسوي فيك شي هالحين تدرين وش
ممكن يصير ممكن يسوي فيك مثل ماسوا معاي ( وصارت تشاهق اكثر )

& عند البنآت &

( البنات كلهم قآمو وتركو ريم لحآلهآ بآلصآله .... وكآنت جآلسه جنب نآفذة كبيرة شوي وتقرأ مجلة ... )

.... :. احم أخبآرك يآقمر
ريم لفت وجهها :. معآذ
معآذ كان وآقف عند آلنآفذه :. لآخيآله .. أخبارك
ريم :. شلون جيت هنا
معآذ يأشر لهآ على المجلس :. طلعت من هنآك وجيت هنآ ... يآبنت اخبآرك ولآ هونت خلآص ماعدت أبغى أخبآرك
ريم ابتسمت :. تمام انت أخبآرك
معآذ :. دوم يآرب ... بخير
ريم سمعت صوت عمآنهآ :. ويآك .. طيب رووووووح احين لآ أحد يشوفنآ ويفهم غلط
معآذ بهمس :. خليهم يشوفونآ وش بيصير يعني
ريم صرخت :. أيـــــــــــــــش
معآذ خأف :. بسم لله الرحمن الرحيم ... أعصآبك ياقلبي ترى والله بروح ( ومشى عنها )
ريم :. هههههههههههههههه " يجنن ثم يجنن ثم يجنن "


& في هولندا &

( مسآعد وغسق كآنو مأجرين لهم يخت يوم وآحد )
مسآعد كان وآقف جنب غسق :. حيآتي
غسق :. هلآ
مسآعد :. وش فيك
غسق :. مآفيني شي بس
مسآعد :. بس شنو
غسق نزلت رآسهآ :. بصرآحه متضآيقه

& في الشرقية _ بيت الجد &

أرجوآن قآمت :. يلآآ بآي بنات
البنآت :. بآي ( وطلعت من عند البنآت وهي تمشي طآح جوآلهآ من شنطتهآ وسمعت صوت :. لوسمحتي ... _ لكنها طنشت وكملت مشي )
..... صرخ :. يااااااااااااااااااا بنت
أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك
نآيف عصب :. اقول تكلمي زين لآ كف على وجهك ( ومد لهآ جوآله )
أرجوآن انحرجت :. آسفه ماكنت أدري بـ ( نايف لف عنها ومشى )

& في سيآرة بندر كآن موصل أحلآم ونجد بيتهم &

بندر يكلم أحلآم :. تدرين لو انك متأخره بعد شوي كآن مشيت عنك
أحلآم :. اصلن ماتقدر تمشي عني
بندر :. انا ماقلت لك الثقه الزآيده تركيها
أحلآم :. بس في هآذي انا مآ أكذب
بندر وقف السيارة على جنب :. نزززززززززلي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 03:58

& في سيارة بندر &

بندر :. أحلام نزلي
أحلآم :. نعمم ... مارآح أنزل وبتوصلني غصبن عليك
بندرعصب :. ماني سواق ابوك انا اوصلك غصبن علي ( وصرخ ) يلااااااا نزلي
أحلآم جات بتفتح البآب بس مسكتهآ نجد :. خلآآص حلوم كفي آلشر ... آسفه بندر ماكآن قصدهآ حقك علي
بندر تنهد :. والله لو مآ أنتي يآنجد ولآ كآن منزلهآ من زمآن
أحلآم جات بتكلم بس قآطعتها نجد :. مشكور مآتقصر وسآمحنآ مره ثآنيه
أحلآم سكتت وهي معصبه حدهآ " غبييييييه مآتدري أن هذآ ألآخلآق معآه مآتنفع "

& في سيآرة &

نوف بترجي :. قمر بلييز مآ أبغى أمي تشوفني وأنآ كذا
قمر حطت يدهآ على يد نوف :. أكيد مآرآح أخليهآ تشوفك وآنتي آليوم بتجين معآي البيت
نوف لف رآسه على آلنآفذة ونزلت دموعهآ ....
قمر " حقيييييير وربي حقققييير يآ إبرآهيم بس بيجي آليوم آلي أنتقم فيه منك "

& في بيت بو رآكآن &

ريمآس كآنت فآتحه آلآب وشآفت عبدالله سجل دخوله بآلمسن .. خذت جوآله وأتصلت عليه ...
عبدآلله :. هلآ
ريمآس :. هلآ فيك قلبي
عبدآلله :..........
ريمآس " يآربي وش أقول " :. احم .. شخبآرك
عبدآلله :. تمآم وآلله
ريمآس :. دوم يآرب
عبدآلله :. ويآك انشالله
ريمآس :................... ...
عبدآلله :. شخبآرك أنتي يـآ ( وسكت )
ريمآس :. بخير دآمك بخير
عبدآلله :. يدوم آلخير
ريمآس " يالله وش فيه متغير " :. عبدآلله أنت زعلآن
عبدآلله ضحك بخفه :. ههههه ويهمك لهدرجه إذآ زعلت
ريمآس :. أكيد يهمني
عبدآلله :. ريمآس أنتي وش تبين فيني
ريمآس خنقتها آلعبرة :. عبدآلله أنآ حبيبتك
عبدآلله :. ههههههههه حبيبتي ومآتدري عني حي ولآ ميت ومتى مآجآ في بآلك ان في
وآحد ميت عليك وينتظرك أتصلتي وسألتي عن أخبآري وقفلتي يعني شوف يآعبدالله
أني أسأل عنك ومو نآسيتك وأنت الي دآيم تقول أني مقصره بحقك صح
ريمآس نزلت دموعهآ :. لآترمي كل شي علي
عبدآلله :. أيـــــــــــش لآ أرمي كل شي عليك بالله عليك ريمآس شوفي جوآلك وفتحي
آلرسآيل إذا مآفتحتيهم وشوفي كم رسآله أرسلك تقريباً بآليوم آلوآحد وشوفي آلمكآلمآت كم مره أكلمك
ريمآس :. بس أنآ مآ أشوف مكآلمآتك
عبدآلله :. هههههههههههه صح وشلون بتشوفينهم وآخر آلليل جوآلك إنتظآر
ريمآس بلعت ريقهآ :. آنآ أك اك اكلم ص صديقتي
عبدآلله شك من خوفهآ :. بس أنآ مآ أحآسبك مين تكلمين أنتي حره يآريمآس بس سؤال وش هآلصديقه آلي مآتكلمك إلا في آخر الليل
ريمآس :. ااا
عبدآلله قآطعهآ :. برآحتك يآريمآس وآلله يوفقك بس إذآ رجعتي ريمآس نفسهآ حبيبتي كلميني ترآني أنتظرك ( وقفل بوجهها )

ريمآس نزلت دموعهآ " معقوله أنآ ممكن في يوم أخسر عبدآلله كذآ ( ورمت نفسهآ على السرير وصآرت تبكي "

& في كندآ &

خآلد رجع من آلجآمعة ورآح آلغرفة يشوف أمآني لكن لقى آلبآب مقفل " يالله للحين زعلآنه " طق آلبآب عليهآ :. امآآني حبي
أمآني :................
خآلد :. أمآأآني قلبي فتحي آلبآب والله آسف
أمآني :. مآآآآآآراح أفتح
خآلد :. هههههه امون لآتصيرين بزر وفتحي آلبآب
أمآني " بعد يضحك والله أني مآ أفتح لك " :............
خآلد صآر يرآضيهآ لكنهآ مآترد :. آوووكي يآ أمآني أنآ تآرك لك آلمكآن وطآلع ( ومشى ) أرتآأإحي
أمآني " برآحتك ... عمرك مآرجعت "

& في آلسيآرة &

قمر تكلم أم فهد :. خآألتي عشآن خآطري بس آليوم
أم فهد :. طيب يآبنتي بس أبوهآ وأخوهآ مآيرضون أنهآ تنآم برآ آلبيت
قمر :. خآلتي تكفين وربي أنآ بيتنآ مآفي إلآ أنآ وأمي وأبوي مسآفر يعني تطمني عليهآ
أم فهد :. وآلله أني وآثقه فيك يآبنتي بس مآ أقدر أخليهآ تنآم برآ البيت
قمر :. خآلتي بس هآلمره
أم فهد تنهدت :. طيب يآبنتي عشآنك بس
قمر :. تسلمين خآلتي

( وصلو قمر ونوف البيت وصعدتها قمر على طول الغرفة عشان ماتشوفهم ام قمر وتحس بشي )

قمر طلعت بجامة وعطتها نوف :. امسكي وروحي اخذي لك شاور ولبسيها
نوف بتعب مسكت البجامة ودخلت الحمام " الله يعزكم " وطآلعت نفسها بآلمرآيا
وشلون إبراهيم سوا فيها كذا وطالعت فستانها الي تقطع من كل مكان بكت بحرقه
على نفسها وعلى الي صآر لها
قمر سمعت نوف وهي تبكي وصارت تنزل دموعها على حالها وحال نوف الي صارو لعبة
بإيد إبراهيم " الله ينتقم منك ياااااااااااااحقيييي ييييير "

& آليوم آلثآني _ السآعة 10 آلصبآح _ في بيت بو عزآم &

( رينآد كآنت فآتحه آلمسن ... وطلع لهآ تحديث * تم تسجيل دخول سعيعو * ) " هههههه أمآ سعيعو هآذي فله "
سعيعو
صبآح البيض يآقشطه
جريكا كتيكا
صباح الحليب يازيتون
سعيعو
شخبارك
جريكا كتيكا
· تمآأإم
· انت شخبآآرك ... ؟
سعيعو
بخير .. ربي يسلمك
جريكا كتيكا
( فيس يبتسم )
سعيعو
( فيس رآفع حآأإجب ) وشوله قآأإيمه من آلصبآح
جريكا كتيكا
ريآضه صباحيه ( فيس مبتسم )
سعيعو
· اها
· انودي أسأل سؤال يمكن بعد مو من حقي
جريكا كتيكا
تفضل
" اووهوو الحين اسألها ولا لا .. أسالها وامري لله " سعيعو
· انتي تحبين .. ؟
· واذا انحرجتي من السؤال لا تردين
رينآد " وانت مدري وش مهنتك بحياتي .. بس مآرآح أبين لك آني أحبك لاني رآح أسوي أكبر غلط ويمكن اندم " جريكا كتيكا
· اسمح لي سعود انت غآلي لكن مو كل شي اقدر اقولك عليه
· اسفه اذا زعلتك بس لاني حسيت بان مالك حق انك تسألين هآلسؤال
سعود انحرج :. سعيعو
· لاعادي .. براحتك يالغلا
· اوكي أنآ طالع تامريني بشي
جريكا كتيكا
· مشكور
· لا ابد سلآمتك .. في امان الله
سعيعو
مع السلآمه

& عند قمر & نوف &

قمر صحت بدري وسوت كابتشينو لها ولنوف :. نوف نوف
نوف فتحت عيونها بتعب :........
قمر ابتسمت لها :. صبآح آلخير
نوف وهي تقوم :. صبآح النور ( وقامت ودخلت الحمآم وغسلت وجهها وطلعت )
قمر مدت لها الكآبتشينو :. لآ مآ ابي
قمر :. نوف مو على كيفك خآلتي حطتك أمآنه عندي يعني غصبن عليك بتشربين
نوف :. بس مآأإلـي نفس
قمر :. مو بكيفك بتشربين غصب

& في بيت بو نايف _ السآعة 6 المغرب &

نآيف كان جآلس مع ريم :. اقوول ريومه
ريم طالعت التلفزيون وبدون اهتمام :. قول
نآيف :. امس في احد جآكم بيت جدي غير بنآت عمي
ريم :. امممم لآ مآفي إلآ احنا ( وسكتت شوي ) ايه كآن فيه اخت معآذ
نآيف " احين آلي شفتها ذيك ام لسآنين تصير أخت معآذ اعوذ بالله جد آلله خلق وفرق " :. اممم معآذ عنده خوآت
ريم :. لآ بس وحده أرجوآن
نآيف :. آهأأ
ريم طالعت فيه وطلعت عيونهآ :. تعااااااال احين انت ليش تسأل
نآيف أرتبك :. بس لا لاني ش شفت امس وحده عربيجيه واستغربت انها كانت في بيت جدي
ريم :. ههههههههه حرآم عليك عربيجيه ترآهآ قمه في النعومة والدلع
نآيف تذكر الموقف
*.. أرجوآن لفت وصرخت :. خيييييييييييييييير صارلك ساعه لآحقني وش عندك ..* " لا بصراحه قمة الدلع :. اووكي انا طآلع احين تبين شي
ريم :. وين بتروح
نآيف :. عآزم الشبآب اليوم
ريم :. وليه مآعزمتنا احنا بعد
نآيف :. اقول طسي بس ( وطلع من البيت )
ريم وصلها مسج فتحته من " رفيقة دربي .. نونو " فتحت المسج
ريم انا محتآجة لك بليز أبغى أشوفك .. ( ريم خآفت على نوف " يالله نوف وش
صاير فيك " ( وراحت حق امها ) :. يمه معليش اليوم ابغى اروح حق نوف ضروري
يمه
ام نآيف :. أنآ استغربت صآر لك فترة مآقلتي بتروحين لهآ على العموم روحي بس لآتتآخرين
ريم :. اوكي يمه مشكوره

& في ايطآليآ &

( راكان كان جالس مع هيفا في الشقه ويطالعون تلفزيون )

هيفا :. رآكآن خلآص خلنآ نرجع
رآكآن :. امداك تطفشين مني
هيفا :. لا مو اطفش منك بس انا مآ احب أطول بالسفر
رآكآن لف وجهه :. اوكي تآمرين آمر متى بكرآ أحجز لنآ ونرجع
هيفآ :. ركوون ليكون زعلت مني
رآكآن :. لا ليه ازعل
هيفا مسكت ايده :. يآلبى قلبك
رآكآن قرب منها وبآس رقبتها :. لبى روحك انا ( وهمس لها ) احبك ووووو .....

& عند إبراهيم &

( دخلو زآيد وعبدآلرحمن وشافو إبرآهيم جآلس لحآله والبيت هدوء ومآفي حفله ولآ فيه بنآت )
زآيد :. وش صآير بآلدنيا بو آلشبآب جآلس لحآله
إبرآهيم ابتسم :. وش تبوني اسوي يعني
عبدآلرحمن طآلع بآلمكآن :. يعني بنآت حفله شرب أي شي مو عوآيدك تجلس كذآ
إبرآهيم :. ايه لآ بس لآني امس كل الي يبسطني سويته
زآيد رفع له حآجب :. وش سويت
إبرآهيم بخبث :. ريم
زآيد ابتسم على جنب :. لآتقولي انهآ جآتك
إبرآهيم :. هههه ايه جآت وشكلهآ رآيحه فيهآ اول مآجآت ماشفت لهآ أي ردة فعل خوف ارتبأك كآن كل شي عندهآ عآدي
عبدآلرحمن ابتسم له :. حتى وقت آلجد
إبرآهيم تنهد :. اووووووف يآ انها تعبتني على مآ أخذت منهآ آلي ابيه بس وربي عسل كل شي فيهآ حلو
زآيد :. أفا يالحبيب هذآ وأنآ خويك مآلي نصيب فيهآ
إبرآهيم :. ههههههههه ولآ تزعل يآلغآلي آليوم تكون عندك

& في بيت بوفهد &

( ريم نزلت ورنت الجرس وفتح البآب بسرعه )

فهد :. رييم
ريم : . نوف وين
فهد نزل راسه :. اوكي دخلي ( وبعد عن البآب )
ريم دخلت " غريبة فهد متغير مو من عوآيده يالله عسآه دووم " ( ودخلت وشافت ام فهد سلمت عليهآ ورآحت لغرة نوف )
نوف اول مآشافت ريم ركضت لها ورمت نفسها بحضنها وصآرت تبكي
ريم حضنتها :. حيااااتي نونو وش فيك
نوف :................... .......
ريم مآقدرت تتحمل دموع نوف وصارت تبكي معآهآ :...............

& في المطعم عند الشبآب &

فهودي :. اقول سعود ورا غترتك رآيحه على ورا
سعود :. أقول لآتعيب على خلقة ربك
الشبآب :. هههههههههههههههه
عبدالله :. اما هاذي خلقة ربك عجبتني ههههههههههه
نآيف :. سعود شآرب شي قبل لآتجي
فهودي :. شآرب ولآ لحية هاهاهاهاي
الشباب صأرو يطآلعون بعض
فهودي :. احم احم ( وكلم نفسه ) كني تفشلت
سعود مسك البيبس :. مره ثآنيه لآترز فيسك لا بهآلقوطي على رآسك
الشبآب :. هههههههههههه
فيصل :. اقول انت ويآه كل وآحد يرز لي عمره
فهودي :. احم 23
سعود :. مثله
فهودي طالعه بإحتقآر :. ليه تقلد
سعود :. أحلف عآد اقول انثبر بس
فيصل :. وين عزااامو
سعود :. بيجي مع طلآل

& في بيت بو عزآم &
طلآل وقف السيآرة وكلم عزآم :. يالله انا تحت
عزآم :. اسف طلوووووول بس عندي كم شغله انزل وادخل مافي احد البيت
طلآل :. صآآأإحي انت وين أدخل
عزآم :. ادخل وتعآل لي غرفتي
طلآل بيتكلم بس قفل بوجهه عزآم :............

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:00

& في الصآله عند رينآد & سآره &

رينآد وسآره كآنو لآبسين ثيآب وشماغ ومتلثمين ومشغلين سوآهآ قلبي ويرقصون
رينآد :. هههههههه موكذا يرقص سعود ( وصارت تقلد عليه )
ساره :. ههههههههههه ( وراحت جنبها ) وكذا يرقص فهوود ( وصآرو يستهبلون )
رينآد أشرت لساره ورآهآ ودخلت الغرفة بسرعه
ساره فتحت لثامها :. هههههههه مجنووونة
.... :. والله مآ المجنون غيري
سآره التفت بسرعه :. طــــــــلآل
طلآل :. عيوووونه
ساره تلثمت بآلشمآغ :. انت بأي حق تدخل علي وتشوفني
طلآل " يالبى هألعيون " :. اممممم حبيبك زوجك أي شي
سآره لفت عنه ودخلت الغرفة :. ليــــــــــــــــــ ـه ماقلتي لي انه موجود
رينآد :. هههههههه اشرت لك يألغبيه
سآره :. تكفين عآد انا كملت رقص شوي وبعدهآ فكيت اللثام
رينآد :. هههههههههههههه عآدي مين شآفك غير حبيبك زوجك أي شي
سآره رمت المخده عليهآ :. دبــــــــــــــــــ ـــــه

& في بيت بوفهد &

ريم بعدت عن نوف ومسحت دموعهآ :. نوف جات الساعة 9 ونص وامي قايلتلي لا اتأخر عذريني يآعمري ولآ لو ان بأيدي كآن مآفآرقتك
نوف مسحت دموعهأ :. اوكي عآدي ياقلبي
ريم :. نوف بليز صآر لي ساعتين ابكي معك ولآ أدري وش فيك ريحيني قبل لآ أمشي
نوف :. هههههه يآحيآتي بس لآنك وحشتيني
ريم :. وانتي بعد وحشتيني .. بس وربي مآ أقتنعت قولي لي وش فيك
نوف " تبيني أقولك وش سوا فيني الحقير إبرأهيم عشان اصغر بعينك :. قلت لك مآفيني شي
ريم حضنتها وباست خدها :. رغم اني مو متآكده بس بيجي اليوم وبعرف يلا قلبي تامريني بشي احين
نوف :. سلآمتك قلبي
طلعت ريم وانقطع خيط جزمتها الكعب " اكرمكم الله " " يالله مو وقتك وصلت
للبيت وانقطعت " ( ومشت شوي شوي عشآن الكعب ونزلت من الدرج وطآحت على .. )

& في هولندا &

غسق كآنت جآلسه جنب نآفذة الغرفة الي تطل على اجمل منآظر هولندا " كلام مسآعد
صح انا دآيم احسسه اني مو مرتآحة معه او خآيفه ودآيم أكون متضآيقه اذا كنت جنبه
لكن مو قصدي شي وربي احيآناً تجيني ضيقه ومآ أقـدر أشكي لأحد غيره بس انا يمكن
زودتهآ شوي يالله " ( قامت وطلعت من الغرفة ورآحت الصآله ولقت مسآعد جآلس يطالع تلفزيون جلست جنبه ) :. مسآعد
مساعد :..............
غسق :. مسآعد خلآص انا اسفه والله مآكآن قصدي
مسآعد لف عينه عليها ورفع حاجب ورجع يطآلع تلفزيون :..........
غسق مسكت ايده وضغطت عليها :. بلييييييز مسآعد سآمحني وربي مآ أقصد
مسآعد :...........
غسق :. خلاص وربي آخر مره اشكي لك ضيقتي
مسآعد " والله مآ أقدر أقسى عليك بس هآلمره بحآول عشآن تتأدبين " :..............
غسق بغصه :. مساعد اسفه
مسآعد :.............
غسق دمعت عيونهآ وجآت بتقوم بس مسآعد سحبها من ايدهآ وحضنها :. اسفه
مسآعد :. اششش مآ أبغاك تعتذرين لي
غسق نزلت دموعهآ :. حرآم عليك ليه سويت فين
مسآعد حط ايده على فمهآ :. احبك
غسق سكتت وصآرت تبكي ألين مآنآمت بحضنه :...........

& عند إبرآهيم &

مسك جوآله واتصل على قمر وخذ رقم نوف واتصل عليهآ :. هلآ ريومتي
نوف سمعت صوته وحست بأكبر قهر :. خيييييييييير وش تبي بعد اكثر من الي خذته
إبرآهيم :. ههههه لسه مآ بدينآ وابيك تجين عندي
نوف بتحدي :. وآلي تقولك مآهي جآيه
إبرآهيم رفع حآجب :. ههههههه يعني مسويه فيهآ قويه بكل بسآطه صورك ومقآطع
الفيديو كلهآ تنتشر بالنت وبالبلوتوث وكل مكآن وانتي عآد سوي الي بتسوينه
نوف :. هههههههاااااااي للأسف بأنك كل مره تعتقد انك بتلعب على كل بنت كذا
وبتآخذ منها الي تبيه بسهوله لكن هآلمره غير ومثل مآ انت عندك مقآطع فيديو
وصور انا بعد خذت اكثر من شريط من بيتك رغم اني مآ أدري وش مسجل فيهم لكن
الحمدلله الي ابغآه بيصير واذا انت بتفضحني عآدي مآهمني وش رآح يصير يعني ابوي
واخوي رآح يطقوني رآح يكرهوني سنة سنتين وترجع الميآه لمجآريها بس انت لما
اودي الاشرطة للشرطة او هيئة الأمر وش رآح يصير فيك اقل شي رآح يعدمونك انت والي
معك ورآح تصير سآلفتك على لسآن كل صغير وكبير ( وبغرور ) ولآ شرآيك يا اخ ابراهيم
أبرآهيم انقهر وخأف من كل كلمة قألتهأ نوف .. صرخ :. حققققققيرة ( وقفل بوجهها )

& في سيآرة معآذ &

كآن رآجع من المطعم وشغل المسجل بآلسيآره وجلس يسمع اغنية طلآل سلآمه انت لي

انت لي ...مو لاي احد ثاني ومن يقرب منك ياويله
اللي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي اللي اهدم حيله
مين يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانته خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولاعاشق ايده طويله
وكان في باله صورة ريم " وربي كل يوم وكل دقيقه وكل ثآنيه اشتآق لك اكثر "

& في بيت بوفهد &

ريم جات بتطيح وطآحت على شخص قدآمهآ ... فهد حس بشي دزه لكنه تمآسك ولف بسرعه ومسك ريم
ريم فتحت عيونها وشآفت فهد وآرتبكت :....
فهد :. مآتشوفين شر انتبهي مره ثانيه
ريم :. اممم ط ط طيب معل معليش تبعد
فهد نزل رآسه :. يالله ياريم لهدرجه خآيفه مني ( وبعد ايدينه عنها ) على فكرة انتي الوحيده الي مستحيل اسوي لك شي
ريم مشت عنه وهي تحآول تتجآهل كلآمه :........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:02

& عند إبرآهيم _ الساعة 1 بالظهر &

" حقيرة يااريم والله حقيرة بس نشوف مين الي بيفضح آلثآني " خذ جوآله ومفآتيح سيآرته وطلع من آلبيت وتوجه لبيت قمر "
الخدآمه :. مين
إبرآهيم :. نآدي قمر بسرعه
الخدآمه :. مين في قول يبي
إبرآهيم بقلة حيلة :. انقللللللللللللعي قولي لها إبرآهيم
الخدآمه دخلت دآخل البيت واسمعت صوت ام قمر :. فرررررررريده
الخدآمة :. نآم ماما
ام قمر :. مين على الباب
الخدآمة ارتبكت :. بيبي يلأب برا
ام قمر هزت رآسها ودخلت المطبخ والخدآمة رآحت لقمر الي كآنت بآلصآله :. قمر في واهد برا يبي انتي
قمر :. أيــــــــــــــــــ ـــــش واحد
الخدآمه :. ايه في رجال برا يقول يبي قمر
قمر رآحت وفتحت الستآره وشأفت سيآرة إبرآهيم :. طيب طيب خلاص روحي
( وخذت عبايتها وشنطتها وراحت حق امها بالمطبخ :. يمه انا بروح لنوف صديقتي
الي جات ونامت عندي هي تعبانة ومحتاجتني تكفين يمه خليني اروح عندها
ام قمر :. طيب طيب مايحتاج كل هالاستعجال شوي شوي
قمر راحت تركض وطلعت من البيت وصارت تتنفس بسرعه .. ( ومثل ماتوقعت اول ما
طلعت مسك ابراهيم ذراعها وركبها السيآرة ومشى ) " نذل وشلون توصل فيك
الجرأة أنك تجي بيتنآ وتآخذني " :. ممكن اعرف وش عندك
إبرآهيم :. اذا وصلنآ قلت لك

& في بيت بو نآيف &

بندر كآن يكلم طلآل بآلجوآل :. يآخي قهرتني
طلآل :. وتقهرك توقف آلسيآرة وتنزلهآ يآخي استح على وجهك بنت عمك تراهآ
بندر :. هههههههههههههه انشالله
طلآل تنهد :. يأشين برودك بس بجد أنآ انقهرت
بندر :. وأنت تحسبهآ تآركتني ترآهآ مطلعت لي الشيب
طلآل :. ههههههههههه تستآهل ( وسكت وبعدهآ قال ) تدري بوبنيدر مابعد عدآوه إلآ محبه وعلى فكره ترآني شآك بالمثل
بندر :. هههههههههههه يآشيخ روح انت وأمثآلك الي مثل وجهك
طلآل :. تلآيط يآشيخ
بندر تكلم بجديه :. تدري طلول لو يصير الي يصير مستحيل احب أحلآم مو لأن
فيهآ عيب بالعكس ( وابتسم ) ترآهآ تجنن بس بعيوني مو كثير لكن بعيون أي شخص
ثآني عسل وبسرعه تنحب وتدخل القلب من اول مآتجلس معآهآ بس بآلنسبة لي
أحلآم مستحيل تكون آلبنت آلي تنآسبني وتنآسب تفكيري
طلآل :. شوف بصرآحه بصرآحه ومن غير لآتزعل علي أنت وأحـلأم سنة سنتين انشالله بعد عمر بآين عليكم رآح تكونون لبعض
بندر :. ههههههههه روح يآشيخ
طلآل :. اسمعني يمكن احين هي دآيم هوآش معآك او قريبة منك بمعنى آخر بس صدقني لو أحد ثآني يآخذهآ وربي لأنك تندم وقول طلول مآ قأل
بندر رفع حآجب :. يمكن بس للأسف بأني آنآ مآ أبغآهآ
طلآل :. ليكون تحب وحده ثآنيه
بندر :. هههههههههه يمكن اقول انت وش عندك احين
طلآل :. مآعندي شي
بندر :. اوكي انت عآزمني على الغدا دقآيق واكون عندك ( وقفل بوجهه )
طلآل :. ياخي وش هألعآيله كل وآحد يجي ويقفل بوجهي صج مآعندهم أخلاق
سعود يتحمد ربه :. الحمدلله والشكر يارب
طلآل التف عليه :. شعندك بعد انت
سعود :. كم حرآرتك طلول
طلآل :. وش تبي اخلص
سعود :. هآ لا سلآمتك يالاخو ( ومشى ) أخاف قطعت عليكم الآجتمآع اسف كمل كلآمك
طلآل :. اقــــــــــــــول يآزينك وانت سآكت

& في بيت بوعبدآلله &

( الكل كآن جآلس على طآولة الاكل )

أحلآم " ياربي اتكلم ولا لا اقول حق امي احسن والله ابوي يخوف ولا عمره
ابتسم دايماً جدي يخوفني حتى ما اعرف اذا هو رايق ولا معصب اوووف " تنهدت
:. احم يبه انا آليوم بروح بيت عمي بو نآيف وبنآم عندهم
بو عبدالله :. ليه
أحلآم " بدا آلتحقيق " :. يبه بروح أنآم هنآك عشآن بآكر بنروح نقدم على آلجآمعة
بوعبدالله :. خلآص بآكر آلصبآح روحي مع عبدالله ونجد مآله دآعي تنآمين عندهم وعندك بيت
فيصل :. يبه خلهآ تروح هنآك ريم وريمآس تروح معآهم احسن
بو عبدالله :. ليه احسن
فيصل :. يبه يعني هي تبغى تستآنس وتنبسط ولآتنسى بآكرالتقديم يطفش اكيد يعني تضيع وقت ويتسلون مع بعض
أحلآم :. ايه وغرآم معآنآ
عبدالله وفيصل ابتسمو ... فيصل :. وغرآم ولا تزعلين
بوعبدالله :. مع ان مآله دآعي بس عشآنك بخليهآ تروح
فيصل :. تسلم يبه
أحلآم :. تسلم فصوول تسلم يبه ثنكس ( وصفقت ) الله ونآآآآآســــــــــة
بوعبدالله :. لا إلـه إلآ آللـة
أحلام " يعني وش فيها اذا تكلمنا واحنا ناكل " :. احم ( ونزلت رآسها ) محمد رسول الله
بوعبدالله ابتسم على جنب :.........

& في بيت إبرآهيم &

إبرآهيم كآن جآلس وقمر كآنت جآلسه بعيد عنه :. طيب هذآ احنا جينآ وش تبغى مني
إبرآهيم :. ابغى عنوآن بيت ريم
قمر شهقت :. مستـــــــــــــــــ ــحيل
إبرآهيم :. قلتلك أبغى عنوآنهآ وإلا قسماً بالله لآ موتك على إيدي
قمر غمضت عيونها ومسكت طرف عبايتهآ وشدة عليها :. اوكي
إبرآهيم ابتسم :. وشو آلي أوكي
قمر :. خلآص موتني
إبرآهيم نآدى على ثنين من آلحرس وقآلهم يدخلون قمر في غرفة ويضربونهآ الين تموت
قمر ( كآنت تتعذب وتصآرخ لكن في القصر المهجور آلي مآكآن فيه أحد غير شخص
قلبه من حجر في بآله ان هو ملك على الدنيآ كلهآ وان أي شي يبغآه يصير ..
حست بصوت احد فتح آلبآب ) :. خلآص تركوهآ وطلعو برآ
قمر كآن جسمهآ كله دم وكآنت صرخآت آلدنيآ مآراح تعبر عن ألمهآ :......
إبرآهيم جلس على الكرسي الي كآن موجود وفتح الآب حقه وأخذ سيدز في إيده
ودخلهم :. صديقتك ريم تقول إن مآهمهآ لو أنآ فضحتهآ لأنهآ هي بتفضحني بعد (
ابتسم بسخريه ) وانتي رآضيه إنك تموتين فعآدي يعني لو خليت آلكل يطآلع
الفيديو آلي مسجل لكم وينبسط صح
قمر صرخت :. حقيييييييييييييييييي يييييير
إبرآهيم :. هههههههههههههههااااا ااااااااي من زمآن ( وفتح آلنت وكآن بيحط آلمقآطع )
قمر :. تكــــــــــــــــــ ـــــــــــفى لا أنآ سو فيني الي تبغآه بس صديقتي لآ وآلي يخليك لآ
إبرآهيم سكر آلآب وحط رجوله على الطآولة :. اوكي عطيني عنوآن ريم
قمر :. عنوآنهآ لا بس اذا تبغى اقولهآ تجي رآح اخليهآ تجي
إبرآهيم :. اوكي خليهآ تجي وآليوم
قمر نزلت دموعهآ " سآمحيني يآنوف بس إبرآهيم يهون ولآ مليون وآحد يشوفونك "

& في كندآ &

( خآلد رجع آلشقه وشآف أمآني بآلمطبخ ابتسم لها )
أمآني لفت وجههآ عنه :..........
خآلد " برآحتك " ومشى ودخل آلغرفة وسكر آلبآب بس أمآني فتحته ودخلت :. يعني عادي عندك اذا كنت زعلآنه
خآلد :. لآ حول ولآ قوة إلآ بالله من متى وأنآ أرآضيك وانتي تطنشين يآخي
مآحبيت أضغط عليك يعني برآحتك متى مآرضيتي وحبيتي تكلميني قولي
أمآني :. طيب ياخلود وشوف آلي تكلمك ( وطلعت وسكرت آلبآب بأقوى مآعندهآ )
خآلد :. ههههههههههههه مجنونه ( وتكلم بصوت عآلي ) شــــوي شـــــوي على آلبآب لو سمحتي

& في الشرقية _ بيت بونآيف _ آلسآعة 10 بآلليل &

( جلسو ريم & ريمآس & غرآم & أحلآم وسولفو وتطنزو ورقصو الين
تعبو وتعشوآ وتسدحوآ بآلصآله وكآن في حضن كل وحده دفتر تلعب فيه )

ريمآس " مسكت الورقة وكتبت عليهآ بخط كبير * عبدآلله * وكتبت تحته
أكذب على نفسي ليا قلت بنساكوالله مانسى منهبكيته ..!
لاقمت أذكر مابصفحات ذكرآأاهرتبتها من يوووووم فيهالتقيتك ..!
الصفحة (الأولى) بها يوم " لقياك "أول تلاااااقي معحبيب(ن)هويته ..!
و(الثانية) فيها اعترفت إني أهواك وسلمت !! قلبي لك!! وقلبكخذيته و(الثالثة )فتحتها بس قلت اااااااهـفيها 1= سطر=1 ياليتنيماقريته..!
فيها( !.النهااااية ) يوم فرقاي ويـــــاااااااكيوم التعاسة يوم حبي "بكيتك "
وضمـــــيت صفحاتي لصدري وقلت اااااااهـ
| ياليتنيفي دنيتيمـــــاا لقيتك
وكتبت حرف A + R

مكانك [ القلب ]
لو غبت عـن عيووونـي ..,
ولو غاب ( صوتك
.......أحسّهيجري بدمّي ...!!

أحلآم كآنت ترسم وتبتسم وبعدهـآ كتبت " عدوي وحـ ..... بندور ورسمت فيس منكسر له ضرس وبعدهآ كتبت

● بدونك آنإ مثل توم بدون جيري ...◦~
●بدونك آنآ مثل صحون بدون فيري..◦~

●بدونك آنآ مثل شارع بدونإشاره..◦~
●بدونك آنإ مثل غرفه بدون إنآره..◦~

● بدونك انا مثل جوآلبدون أرقآم..◦~
●بدونك آنآ مثل أسبوع بدون أيآم ..◦~

●بدونك آنآ مثلدنيآ بدون شمس☼ ..
●بدونك آنآ مثل بكرآ بدون أمس ..~

وكتبت تحتهآ * حلومة الجميلة * :. ريوووووووووم بليز ابعطيك هآذي الورقة بس تكفين لآتفتحينها وعطيها بندر
البنات :. هههههههههههههههه
غرام :. حلوم وش كآتبه
أحلآم :. بقولكم بس بعد مآيقرآهآ بندر
ريم :. أوكي جيبيها ( وخذت الورقة ورجعت لي دفترهآ الي كآنت كآتبه فيه )
F فهد = عسآهآ الدنيـآ تضحك لك ~
كثر مآبـ قلبكالطيب..
نوآيآ " خير " ..
وكثر مآلك غـلآ عندي..
وذكرى " خير "
عسآك بخير..

گثر مآمآلت الأغصآن
............ وغردفي سمآنآ طير ..
عساك بخير
ريم " بجد تغيرت يافهد " وحطت خط وكتبت تحته M معاذ =

أخاف الاشواق لاطولت تذبحـــــنيوأموت من سبتك في ذمةأشــواقيماهمني الناس تخسرني وتربحــــنيبس المهم أنت لاتبعد وتنساني

" انا ليه كتبت كذا _ معقولة بديت اميل لمعاذ "

غرام كانت مآسكه القلم ومو عآرفه وش تسوي ارسمت قلوب وكتبت فيها

G + A + R2 = Friends

I love you too



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:04

& عند إبرآهيم &

( قمر كلمت نوف عشآن تجيهآ وجآت نوف بسرعه ) :. كنت متوقع أنك راح تجين
نوف :. قمر وينهآ
إبرآهيم فتح بآب آلغرفة :. دآخل ( نوف دخلت ابراهيم ابتسم وسكر آلباب وقفله )
نوف صرخت :. حقيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــر
إبرآهيم اخذ جوآله وكلم زآيد :. وينك
زآيد :. عند آلكورنيش ترقيم بغيت شي
إبرآهيم :. ريم تنتظرك
زآيد ابتسم :. يآحبني لك بس ( وقفل من إبرآهيم ) دحووم يآلله مشينآ
عبدآلرحمن :. ويـن
زآيد :. ريم تنتظرني
عبدآلرحمن سكت ومشى مع زآيد بكل هدوء ....
( زآيد رفس بآب آلفيلآ ودخل ) :. وينهـآ
إبرآهيم خآف :. هههههههههههههههه اخلآق يآخي ترآهآ مو طآيرة
زآيد اخذ آلبيرة من إبرآهيم وشربهآ :. اقول بلآ هذره وينهآ
إبرآهيم أشر له على آلغرفة :. هنآك تحصلهآ ( والتفت على عبدآلرحمن ) لآتخآف
حتى انت مآنسيتك ( وأشر له على الغرفة آلي جنبهآ ) ادخل دآخل ورآح تلآقي
آلي تنآسبك
عبدآلرحمن ارتبك :. أي ايش
زآيد يشرب قرشة ثآنيه :. عآد هذآ بزر تبغآه يدخل
إبرآهيم :. هههههههههههههههههههه ههه
عبدآلرحمن :. عنآد فيك بدخل ( ومشى للغرفة )

& في بيت بونآيف &

آلبنآت كآنو جآلسين بآلصآله
نآيف :. احم احم ترآني بمر
عبدآلله :. وآنآ معآه
البنآت :. ههههههههههه
غرآم :. أوكي مرو
ريمآس كلمت غرآم :. غرام انتي زعلآنه مني
غرآم :. آنآ معقوله ازعل منك مستحيل
ريمآس حضنتهآ :. أنآ اسفه غروم اذا زعلتك بشي
غرآم :. يـآقلبي أنتي
أحلآم تصفر :. اوووووووه وش هآلحب
ريمآس بعدت عن غرآم :. ههههههههههه دوبه وحضنتهآ .. احلآم وربي انك عسل
أحلآم :. هههههههههههه ادري
ريمآس همست في أذنهآ :. احلام بليز عبدالله ابيك تحطينه بعيونك
أحلآم :. يآقلبي مآفي غيرك بيحطه بعيونه
ريم :. شوف شوف آلخآينة وأنا
ريمآس حضنتهآ :. عآد حبي ريووم مآ أقدر عليك انتي
ريم :. يابعد عمري
ريمآس :. اوكي دقيقه ورآجعه لكم ( وطلعت ورآحت آلحديقة واتصلت على بدر )

& في أيطآليا &

رآكآن :. هيووووف وينك
هيفآ :. انا هنآ بآلمطبخ
رآكآن رآح لهآ ورفع حآجب :. لآتقولين لي انتي بتطبخين
هيفآ كتفت ايدينهآ :. وش رآيك يعني
رآكآن :. هههههههه رآي بعد مآ أكل اقولك أيآه اوكي هيووف أنآ بروح احجز لنآ عشآن نرجع وبجي اوكي
هيفآ :. اوكي

( طلع رآكآن واخذ لهم تذكرتين على اقرب طيآره وصآر يتمشى بشوآرع ايطاليا ووصله مسج على جوآله فتح آلمسج )

هههههه تدري يآرآكآن انك مثل الغبي زوجتك
المحترمة تبغى ترجع عشان خويهآ او حبيهآ وانت
على طول رآيح تحجز لكم صحيح انها لعبت بعقلك
بس على العموم حبيت اقولك بأن زوجتك متعرفه
على واحد ثآني ............. فآعلة خير

" هههههه قال ايش فاعله خير قولي شر " رسل لها مسج

ههههههههههه بترجع عشآن خويهآ تصدقين
ماقآلت لي

وبعد دقآيق وصله مسج من نفس آلرقم
رآكآن " انا لو اجلس اقرا مسجآت حق وحده زي كذا مليون فكره وفكره بتجي ببآلي " ( قفل جوآله ورمآه بالبحر وكمل طريقه )

& في الشرقية _ عند عبدآلرحمن &

دخل الغرفة ولقى قمر بشكل يقطع القلب انكسر خآطره عليها " جد انك حقير يآ إبراهيم "
قمر انتبهت له " مو كآفي انت يآ برهوم رآسلي وآحد ثآني " :.......
عبدآلرحمن نزل لمستوآهآ :. يألمك شي
قمر :. قول وش آلي مآ يألمني
عبدآلرحمن :. تبغيني أوديك آلمستشفى
قمر ابتسمت :. هههه وتعتقد ان ابرآهيم بيرضى ( وحطت يدهآ على بطنهأ وصآرت تأن بخفيف )
عبدآلرحمن انقهر :. مو بكيفه مآيرضى ( ومسك ايدهآ عشآن يقومهآ )
قمر حآولت تقوم لكنهآ مآقدرت :. آآآآآآآآآآآآآآهـ
عبدآلرحمن شآل قمر وطلع فيهآ من آلغرفة :.........
إبرآهيم :. ويـن رآح تروح
عبدآلرحمن نآظره بإستحقآر ومشى من دون لآيتكلم :............

& عند نوف &

دخل زآيد وانصدم من جمآل نوف :. مآ لوم برهووم ليآ سوا آلمستحيل عشآنك
نوف خآفت " وربي حقير انت وخويك بس مو نوف الي انتو تلعبون فيهآ "
زآيد قرب من نوف وهي قربت منه :....
زآيد جآ بيحط ايده ورا خصرهآ بس نوف كآنت اسرع منه وخذت آلقرشة الي بأيده وضربته على رآسه
زآيد صرخ وحط ايده على رآسه الي نزفت دم :. آآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نوف طلعت من آلغرفة وركضت على آلبآب بس مسكهآ إبرآهيم :. بدري
نوف حآولت تبعده عنهآ بس إبرآهيم كآن اقوى منهآ وسحبهآ من ايدهآ ودخل آلغرفة ودخل معآهآ وووو ................

& في هولندآ &

مسآعد كآن جآلس بمطعم مع غسق :. قلبو مآقلتي لي وشو آلي مضآيقك
غسق :. اممم مسآعد انا اكثر من مره احلم نفس الحلم واحيآناً احسه كآبوس وصار هآلشئ يضايقني كثير ودآيم افكر فيه
مسآعد :. وشو آلحلم
غسق سكتت وبعدهآ :. دآيم احلم بأني انا عندي ولد وانا انآديك ولكن انت تمشي عنآ وتخلينآ
مسآعد :. هههههههه جعلني اخلي روحي ولآ اخليك
غسق :. لآ حبيبي لآ تقول كذا
مسآعد مسك ايدهآ :. يآقلبي انتي قلتيهآ حلم يعني مو حقيقه وتأكدي بإني مستحيل اتركك اوكي عمري
غسق نزلت رآسهآ بعدم اقتنآع :....

& في الشرقية _ بيت بو نآيف &

ريمآس :. اهلين بدر وشلونك
بدر :. بخير دآمني سمعت صوتك انتي وشخبآرك
ريمآس :. تمآم ماشي آلحال
بدر :. دوم يآقلبي
ريمآس :. ااا ا بدر ابغى أطلب منك طلب
بدر :. أنتي تآمرين
ريمآس :. بدر تكفى انسآني
بدر بدون اهتمآم :. اوكي
ريمآس استغربت من بروده :. مشكور بجد مشكور
بدر :. ريمآس أنآ عآرف ا نك بنت عآيله ومستحيل تسوين هآلاشيآء عشان كذا انا
كنت متوقع انك بأي لحظة ممكن تقولين لي انساني بس الله يوفقك جد ياريمآس
ريمآس :. ويوفقك مع آلسلآمة
بدر :. مع السلآمة

& في آلمستشفى &

الدكتور طلع من عند قمر :. انت بتآرب لهآ ايه
عبدآلرحمن :. خويهـآ اا اقصد اخوهآ
آلدكتور :. طيب هي حآلتها مش خطره اوي لكن محتآقه تتنوم بالمستشفى يومين او تلاتة بآلكتير
عبدآلرحمن :. اوكي مآفي مشكله الموهم سلآمتهآ
آلدكتور :. طيب تفضل معآيآ عشآن اورآء عآزيك توأع عليها
عبدآلرحمن :. انشالله ( وراح مع آلدكتور وخلص آلأورآق ودخل لقمر )
قمر كآنت مغمضه عيونهآ وتهمس بأسم :. نوف
عبدآلرحمن :. نوف مين
قمر نزلت دموعهآ :..................
عبدآلرحمن جلس جنبهآ وهو سآكت الين مآنآمت

& في بيت بو نآيف &

ريمآس دخلت دآخل ورآحت للبنآت وشآفتهم نآيمين ( دخلت الحمآم " اكرمكم الله " وتوضت وطلعت وصلت لهآ ركعتين وبعدهآ نآمت )

& السآعة 8 آلصبآح في بيت بو نآيف &

أحلآم تصآرخ :. يالله قووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووومو
ريم حطت آلمخدآت على أذونهآ :. بسك صراخ ياحمآره
أحلآم :. والله ان تأخرتو مآفي فطور
غرآم قآمت ووقفت جنب أحلآم :. يالله قووووووووووووووووووو وووووووومو
أحلآم :. ههههههههههههه عآشت بنت عمي
غرآم :. شكراً هههههههههههههه

( بعد مآطفشو ريم وريمآس من غرآم وأحلآم قآمو ونزلو كلهم مآعدا ريمآس )
( ريمآس لبست وعدلت شعرهآ وجآت بتنزل وشآفت عبدالله ) :. اممم صبآح الخير
عبدآلله التفت عليهآ :. صبآح آلنور
ريمآس ابتسمت له :. شخبآرك
عبدآلله :. تمآم انتي شخبآرك
ريمآس :. دوم يآرب .. بخير
عبدآلله :. تسلمين والله ويدوم لك آلخير ( وجآ بيمشي بس حس ان ريمآس بتتكلم ووقف ) بغيتي شي
ريمآس :. بغيت اقولك شي
عبدآلله :. تفضلي
ريمآس :. أحبك ( ومشت عنه )
عبدآلله " أموت فيك " ابتسم لهآ ومشى :................... ..

( ونزلت للبنآت وفطرت معآهم وطلعو عشآن يروحون آلجآمعة )

أحلآم :. ريووووم امشي عدل
ريم :. فيني آلنوم وشلون تبيني امشي ( وطلعوا وركبوا السيآرة إلآ )
عبدآلله :. ريمآس
ريمآس وقفت والتفت :. آمر

& في آلسيآرة &

ريم :. آلدوبة شكلهآ مطوله
غرآم :. هذآ الي أقول .. نبرآس
نبرآس :. نأم ماما
غرآم :. ودنآ مطعم
أحلآم :. استخفيتي انتي وش مطعهم من آلصبآح
غرآم :. نآخذ لنآ موكآ ونرجع شكل الاخت مطولة مع حبيب القلب

& عند ريمآس &

ريمآس :. شفت مشوآ عني
عبدآلله :. عآدي انا اوصلك
ريمآس :. لآ يآشيخ
عبدآلله :. أيه والله
ريمآس :. مشكور ابغى اروح معآهم
عبدآلله نزل رآسه :. ريمآس لا تروحين
ريمآس :. بروح وبرجع لك ( وارسلت له بوسه ومشى وهو لحقهآ )
ريمآس طلعت آلشآرع والتفت على عبدآلله وجآت شآحنتين يسرعون وصدمو ريمآس
وبعدت عن آلآرض حوآلي 120 متر وانقلبت الشآحنتين وكآنت ريمآس تحتهم وكل
هآلحآدث كآن قدآم عيون عبدآلله
عبدآلله كآن واقف وغمض عيونه وفتحهآ ولقى آلنآس كلهآ متجمعة وصوت سيآرآت شرطة وأسعآف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:05


& في بيت إبرآهيم &

نوف فتحت عيونهآ ولقت إبرآهيم نآيم جنبهآ قآمت وسحبت اللحآف كله ولفته على جسمهآ وخذت ملآبسهآ ودخلت الحمآم
إبرآهيم :. مره ثاانيه خذي الشي بأدب مو كذا
نوف طلعت من الحمآم وإبرآهيم وقف في وجههآ :. خير وش تبي مني الحين
إبرآهيم قرب منهآ وبآسهآ :........
نوف لفت وجههآ بقرف :.....
إبرآهيم :. الحين مآ أبغى منك شي تقدرين تمشين بس إذآ شفتي إتصآل مني على طول تجين اوكي قلبي
نوف :. مآرآح اجي
إبرآهيم :. ريم مو كل مره تعآندين صدقيني هآلمره ثلاث دقآأيق بس ومن بعدهآ اذا تبيني انآ اوصلك بوصلك
نوف بإستحقآر :. ليه في واحد جديد بعد تبغآه
إبرآهيم قآطعهآ :. هههههههه هآلمره عآد حبيب القلب او روميو المستقبل
نوف طنشته ومشت عنه :................

& في المستشفى &

عبدآلله كآن مسند جسمه على آلجدآر وحآط عقآله على رآسه وشمآغه على كتفه
نآيف كآن مآسك ايد بو رآكآن ويهدي فيه
بندر كآن جآلس جنب فيصل وكآن يقرآ قرآن وفيصل كآن يدعي لهآ
بندر سكر القرآن آلي بيده وبآسه :. ف ف فيصل وين آلبنآت
فيصل :. أنآ قلت لهم اني انا بودي ريمآس وخليتهم يروحون آلجآمعة
بندر نزل رآسه :............
طلع الدكتور وفيصل وبندر رآحو له بسرعه
آلدكتور :. الله يصبركم وعظم الله اجركم
بندر مآ قدر يتكلم :......
فيصل :. أنت شتقووول شنو عظم الله اجرنآ
نآيف تقدم للدكتور
آلدكتور :. آلبنت وصلت للمستشفى متوفيه
بورآكآن كآن جبل وانهز ودموعه صآرت تنزل على اغلى مآيملك على بنته الي ربآه
طول هالسنين وتعب عليها وتمنى يشوفهآ لآخر يوم بعمره :. ليش مامت انا
وبقت ريمآس ليش
بندر :. يآعمي هآذي حكمة ربك
عبدآلله كآن واقف يطآلع فيهم وسآكت :................... .....

& في بيت ام رآكآن &

دخل فيصل وبندر :. خــــــــآلتي خآلتي
ام رآكآن جآت وسلموا عليهآ وبآسو رآسهآ :......
فيصل :. شخبآرك
ام رآكآن :. الحمدلله بشوفتكم
بندر وفيصل طآلعو بعض بتوتر :...........
بندر :. احم احم خآلتي انتي تدرين أن أمآني حآمل
ام رآكآن فرحت :. والله توني ادري على البركة
فيصل ابتسم بأرتبآك :. يعني في مولود جديد بيجي على هآلدنيآ
ام رآكآن ابتسمت له :. عقبآلك
فيصل :. والحيآة اصلن هي كذآ نآس تموت ونآس تحيآ
ام رآكآن سكتت :..............
بندر قآم لهآ ومسك ايدهآ :. خآلتي انتي مؤمنة بقضاء ربك وحكمته
ام رآكآن هزت رآسهآ :.................
بندر:. خآلتي ريم ( غمض عيونه ) ريمآس عطتك عمرهآ
ام رآكآن طآحت وأغمى عليهآ وفيصل رآح يركض يجيب لهآ مآي :......
بندر آلي كآنت ام رآكآن في حضنه كآن يضرب على خدهآ :. خالتي قومي خالتي انتي قويه قومي
فيصل جآ بسرعه وصآر يمسح على وجههآ بآلمآي :................... ..
ام رآكآن :. ريمآس ريمآس بنتي
فيصل حضنهآ :. خلآص خآلتي قضاء ربك وحكمته مآعليهآ أعتراض
بندر نآدى الخدآمة :. روحي جيبي عياية خآلتي ( جآبت الخدآمة العبآية ولبسوهآ وودوهآ بيت آلجد )

& في بيت آلجد _ بآلمجلس &

( كآنوا آلرجآل كلهم جآلسين وجنبهم نآيف وفهودي وعبدآلله )

بو عبدآلله حس بولده آلي كآنت آلعبرة خآنقته :. عبدآلله
عبدآلله :..............
فهودي كآن منزل رآسه وسآكت مثل أي شخص بآلمجلس
نآيف كآن جآلس جنب عمه بو رآكآن ويهدي فيه :...................

& في بيت بو نآيف &

( بندر وفيصل تنهدو ودخلو وشآفو آلبنآت وام نآيف جآلسين )

بندر :. على طول قول لهم
فيصل :. نآوي تموتهم انت
بندر :. ياخي هم بآلحآلتين بيتعبون خلنآ نختصر آلموضوع
فيصل :. والله مآ ادري بس انت شوف آلبنآت معآهآ يعني يمكن يصير فيهم شي
بندر :. انشالله مآيصير إلآ الي كآتبه ربك
ام نآيف :. وش فيكم صآر لكم سآعه واقفين جلسو
بندر :. يمه قومي اوديك بيت ابوك
ام نآيف نقزهآ قلبهآ :. ليه
فيصل :. خ خآلتي ريمآس
آلبنآت كلهم التفتو على فيصل
فيصل :. ريمآس عطتك عمرهآ
ام نآيف جلست تبكي وبندر رآح لهآ يهديهآ
غرآم اول مآسمعت طآحت عليهم وفيصل رآح لهآ وصآر يصرب خدهآ :. غرام غرام (
وشآف كآس مآي وخذه وصآر يمسح على وجهها بس مآفي رد ... حط غطوتهآ على وجههآ
وشآلهآ )
ريم طآحت على الارض ونزلت دموعهآ :. ريمآس مآمآتت توهآ كآنت معآنآ
أحلآم الي كآنت دموعهآ تنزل بهدوء :..................

& في آلمستشفى _ عند قمر &

صحت من آلنوم ولقت عبدآلرحمن جآلس ويقرآ جريده :.............
عبدآلرحمن نزل الجريده :. صحيتي
قمر :. ليش انا هنآ
عبدآلرحمن كشر بوجهه " من الكلب استغفر الله " :. الغدا صارله سآعه هنآ
قمر :. مآ أبغى
عبدآلرحمن :. مو على كيفك دآفع فلوس انا للمستشفى تقولين لي ما ابغى
قمر :. هههههه
عبدآلرحمن ابتسم :. ايه خلك كذآ ( وسحب طآولة آلأكل وجلس على طرف آلسرير )
قمر :. عبدآلرحمن اسألك سؤآل
عبدآلرحمن يفتح آلصحون :. لا ( ومد لهآ الملعقة )
قمر لفت وجههآ وبوزت :. مآ أبي
عبدآلرحمن :. أفا ليه
قمرر :. اجل اقولك ابي اسألك سؤال تقولي لا واحين تبغآني اكل
عبدآلرحمن :. هههههههههه اسف يالله تفضلي
قمر :. انت ليه غير عن إبرآهيم وزآيد
عبدآلرحمن نزل رآسه :. لأني غير عنهم
قمر :. طيب ليه
عبدآلرحمن :. لأني مآعندي شي وآحد من آلي عند إبراهيم وزآيد ومن يوم كنت
صغير بالمدرسة كنت احس بالوحده ومن يوم تعرفت عليهم صار كل شي عندهم يعطوني
اياه ولما صار عمري 17 سنة توفو امي وابوي وصار ابراهيم يعطيني فلوس
وزايد مو مقصر معي بالشي وجاب لي سيارة وكانو أي شي يقولون لي اياه اسويه
على طول عشان
ما اخسر العز الي انا عايش فيه والى يومك وانا امشي على كلامهم
قمر :. حمييييير ... طيب انت ليه مآتحاول تشتغل وتتركهم
عبدآلرحمن :. طول هالسنين معاهم الحين اشتغل واتركهم ( وعطآه الملعقة وابتسم ) الحين بتآكلين غصبن عليك
قمر ابتسمت :. اوكي

& في ايطآليا &

هيفا كآنت ترتب اغراضهم بالشنطة :.........
راكان :. والله اشتقت لرموس الدبه مشكلتي كل ما اتصل تكون بغرفتها او طالعه
هيفا :. يالله هانت بكرا راح تشوفها
راكان ابتسم :. ايه صح بكرا راح اشوفهم كلهم والله اشتقت لهم واشتقت لحمود بعد
هيفا :. هههههه حمودي مين مايشتاق له
راكان كشر بوجهه :. انا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:10

& في بيت بو عزام &

عزام قال لامه وخواته :. يالله روحوا لبسو عشان اخذكم بيت جدي

ريناد وساره حاضنين بعض ويبكون :..............
عزام جا لهم وبعدهم وريناد حضنته وصارت تبكي :...........
عزام نزلت دموعه :. خلااص ريناد ادعي لها بالرحمة مايصير الي تسوينه

& في بيت بو تركي &


تركي كان حاضن لينا الي كانت تبكي :.............

لينا :. بروح لهم
تركي :. اوكي بوديك ياقلبي ( ونآدى أسيل )
أسيل :. هلا تركي
تركي :. روحي لبسي وجيبي عباية لينا عشان اوديكم العزا لاني ما اقدر اخليها تروح لحالها وهي حامل
أسيل :. طيب دقايق بس ( وجابت عباية لينا وطلعوا )

( أسيل اخت تركي عمرها 23 سنة دكتورة نفسية حلوة بشرتها برونزية وجسمها حلو هادية اخلاقها حلوه وفيها عصبية شوي )


& في بيت الجد _ بالمجلس &


( تقريباً الكل عرف بموت ريمآس وبدت الناس تجي تعزيهم )


عبدالله وعيونه مليانه دموع :. ليه الناس جايه

فيصل حط يده على رجل اخوه :. لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالله :. وشفيكم عشان ريماس ترى ريماس ما ماتت ( وابتسم ) ماماتت ريماس هي قايلة لي انها بتروح شوي وبتجي
فيصل :. عبدالله مايصير الكلآم الي تقوله ادعي لها بالرحمة
عبدالله صرخ :. ريمااااااااااااااااااااس مــــــــــآ مااتت مـــــــــــــــآ ماتت
فيصل ونايف طلعو عبدالله من المجلس ودخلوه غرفة
نايف :. عبدالله مايصير الي جالس تسويه
عبدالله صار يبكي بجنون :. شنوو الي مايصير تبون تموتون ريماس واسكت لكم ريماس ماماتت ليش ماتصدقوني
فيصل :. عبدالله ريماس ماتت ومايجوز لها الحين الا الرحمة
عبدالله طاح على الارض وبدا يبكي :. ليه ماخذتني معاها ليه
نايف راح لعبدالله وحضنه ونزلت دموعه :. خلاص عبود انت اقوى من كذا
فيصل رجع المجلس الي كل شخص كان على وجهه دموع
بندر كانت خانقته العبرة وطلع من المجلس وجلس على درج باب الفيلا الرئيسي :..........

& عند الحريم &


ريم كانت دموعه ماوقفت والكل يحاول يهديها :............

احلام الي تحس بإن فيه شي خانقهآ وكانت دموعها تنزل بهدوء :........
لينا صارت تبكي بجنون وأسيل تهديها :............
ساره كانت تبكي وريناد جنبها :...............
نجد حضنت ساره :. خلاص سوري مايصير كذا انتي بدل ماتدعين لها تبكين وش راح تفيد دموعك
ساره زاد بكاها :. ...............
نجد :. ساره مايصير كذا وربي غلط الي تسوينه

( وبعد فترة هدت ساره وهدت رينآد ... أسيل الي كانت تهديهم وتعطيهم قرآن يقرونه )


أسيل كانت جالسه جنب أرجوان :.........

أرجوان خلصت الجزء وسكرته :.........
أسيل عطتها جزء ثآني :. مسكي اقري
أرجوان :. يالله انا محد بيجيب لي الجنون غيرك ياختي مافيه الا انا هنا
أسيل :. استغفر الله العظيم هذا قرآن اقول اخذي اقري وانتي ساكته

& في المستشفى _ عند فيصل &


فيصل كان جالس جنب غرام الي كانت نايمه :...........


غرام فتحت عيونها :. ريماس
فيصل قام من الكرسي وراح لها :. الحمدلله على السلامة
غرام نزلت دموعها :. ريماس وينها
فيصل مسك ايدها :. ادعي لها بالرحمة وما ابي اشوف دموعك تنزل طيب


غرام غمضت عيونها ونزلت دموعها :..........

فيصل :. ماقلت لك ما ابغى الدموع
غرام :. انشالله بس ابي اروح لهم
فيصل :. دقايق بس اخلص اوراقك واجي اطلعك
غرام كانت تنزل دموعها على اعز انسانه عندهاعلى صديقتها الي تعدها اختها على توئم روحها الي فارقت الدنيا :..............

& في بيت الجد _ عند الحريم &


احلام انزعجت من اصوات بكاهم الي كان يعلى وطلعت برا وشافت بندر :...........

بندر التفت عليها :.........
أحلام والدموع بعيونهآ :. بندر ريماس ماتت
بندر انكسر خآطره عليها ورآح حضنها ونزلت دموعه الي كان حأبسها :........
احلام كانت حاضنه بندر وتبكي :. ما اقدر ادخل داخل
بندر كان حاضنها وكان يحس بالامان وبالراحة :. لاتدخلين ماله داعي وجودك خلك هنا
احلام كانت تبكي :................
بندر حضن احلام الين ارتآح وبعد عنها :............
احلام جات بتدخل بس بندر مسك ايدهآ :. لا تدخلين

( احلام مشت معه وجلسو على الطاولة الي بالحديقة )



& في كندا &


خالد دخل وكان ماسك وردة بإيده وراح لاماني الي كانت جالسه بالصاله :.


اماني شافته ولفت وجهها :........
خالد جلس جنبها ومد لها الوردة :. احبك
اماني سحبت الوردة ولفت وجهها :. ..........
خالد :. ههههههه
اماني عصبت :. بعد تضحك
خالد :. أسف قلبي ليمتى يعني وانا اعتذرلك خلااص عاد
اماني رفعت حاجب :. اوكي افكر
خالد :. وش تفكرين فيه وش جاك انتي من حملتي وعقلك ملحوس
اماني ضربته بالمخده :. والله قول للي في بطني مو لي
خالد رفع لها حاجب :. الحين انتي رضيتي ولا لا
اماني :. لا
خالد جا بيقوم :... خلااااااص رضيت
خالد جلس جنبها وباس خدهأ :. لبى قلبك




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:12

( ثآني يوم من العزآ الكل كآن موجود ببيت الجد وكلن همه على قلبه بوفاة اغلى انسانه عليهم كلهم )

& عند الحريم _ آلسآعة 1 الظهر &


( البنآت كانو كلهم جآلسين بآلغرفة وكل وحده دموعهآ تنزل بهدوء )


ام نآيف دخلت على آلبنآت :. يلآ قوموآ تغدو

...................... :. ................
ام نآيف :. يآلله قومو
رينآد :. مانبي خآلتي
ام نآيف :. مو على كيفكم قومو آكلو من امس مآكلتو شي
نجد :. خلآص خآلتي نآكل بعدين
ام نآيف :. مآفي بعدين رآح يجون نآس يعزون ومآرآح تآكلون يآلله قدآمي
..................... :. .........................
ام نآيف مسكت رينآد ونجد وقومتهم :. يالله انتو قومو
ريم بصوت مبحوح :. مآنبي يمه خلآص
ام نآيف :. والله مو زين كذآ قومو أكلو عشآن بعدين تقرون لهآ قرآن وتريحونهآ
أحلآم تنهدت وقآمت :. يالله قومي ريوم وانتي غرووم
غرآم وريم قآمو بتعب :...............

& في إيطآليا _ بآلمطآر &


رآكآن كآن جآلس جنب هيفا وينتظرون طيآرتهم :...........

هيفآ :. اوووف طفشت
رآكآن :. مآبقى شي كلهآ كم دقيقه وتوصل آلطيآرة
هيفآ :. وربي ظهري صآر يعورني من هآلكرسي
رآكآن رفع لهآ حآجب :. عجزتي انتي من اول مآجينآ مآتم عيب مآحطيته بآلمطآر
هيفآ :. هههههههههههه مدري يمكن من آلطفش
رآكآن سمع ينآدون على طيآرتهم :. يآلله قومي خلصينآ بس
هيفآ وقف على طول وابتسمت :. اوكي
رآكآن ابتسم لهآ ومشو ................

& في بيت بو فهد &


نوف ( كآنت جآلسه بغرفتهآ وتحس بآلآم شديدة في بطنهآ ومو عآرفة تتحرك من آلسرير )

دخلت ام فهد :. نوف ( وشآفت شكلهآ آلي كآن وجههآ أصفر ودموعهآ تنزل ) نوف وش فيك
نوف بإرتبآك :. ي يمه قمر بآلمستشفى وخ خ خآيفه عليهآ
ام فهد بشك :. اوكي يآبنتي قومي الحين غسلي وجهك وبدلي وامشي معي نروح بيت بونآصر
نوف :. ليه يمه
ام فهد :. عشآن عزآ ريمآس
نوف انصدمت :. عــــــــــــــــــــزآ مين
ام فهد :. ايه يآنوف ريمآس توفت بحآدث البآرح
نوف نزلت دموعهآ ورمت نفسهآ على السرير :...............

& في بيت آلجد &


( آلبنآت كآنو يقرون قرآن بهدوء )


أرجوآن بهمس :. أحس مو مصدقه آلي صآر توني شآيفتهآ وجآلسه معآهآ والحين كذآ تروح

أسيل :. وآلله حتى انا مآني مصدقه اول مآقآلي تركي عشت بحآلة صدمة نص سآعة تقريباً
أرجوآن ابتسمت :. أنتي مآتعرفين تتركين هآلآستهبآل
أسيل :. مآ أستهبلت احين انا
أرجوآن طآلعت آلبنآت :. والله مو يهون علي أشوفهم كذآ
أسيل :. حتى أنآ بس مآ في ايدي حيله
أرجوآن :. يآليتني أقدر أسآعدهم وأنسيهم هآلهم
أسيل :. مآيقدرون ينسون هآذي غآليه عليهم يعني تخيلي نفسك انتي الي توفيتي تبينآ ننسآك من أول يوم
أرجوآن ضربتهآ :. وجع وش ذا الكلآم
أسيل ابتسمت بخفه :...............

& في غرفة عبدآلله &


( آلشبآب كآنو كلهم جآلسين جنبه يقنعونه انه يآكل او يقوم من آلسرير لكنه رآفض )


فهودي :. عبدآلله حرآم آلي تسويه وآلله

عبدآلله كآنت دموعه تنزل :................
فيصل :. عبدآلله انت رجآل المفروض تقوي نفسك مو تصير كذآ
عبدآلله :.....................
نآيف جلس جنبه :. عبدآلله قوم معآنآ وصلي لك ركعتين وادعي لهآ احسن لك من الي تسويه
عبدآلله نزلت دموعه اكثر وهمس لهم :. تركوني لحآلي
الشبآب طآلعو بعض
عزآم :. خلآص قومو خلونآ نطلع

& عند الحريم &


دخلت نوف وشآفت ريم بأسوء حآل ركضت لهآ ورمت نفسهآ بحضنهآ :. ......

ريم حضنت نوف وصآرت تبكي كآنت تحس انهآ ممكن تفرق الي بدآخلهآ بأحضآن اعز صديقه :.................
نوف تبكي على ريمآس وتبكي على صديقتهآ الي ضحت بنفسهآ عشآنهآ :.................
ريم بصوت مبحوح :. رآحت ريمآس يآنوف
نوف دموعهآ تنزل وشهقآتهآ آلكل يسمعهآ :...............
أحلآم حطت يده على جبينهآ وصآرت تبكي :...................
غرآم آلي كآنت تحآول تقوي نفسهآ لكنهآ مآتقدر لأن دموعهآ كآنت تخونهآ :......


& في المطآر &




( وصلو رآكآن وهيفآ وتوجهو لبيت بو رآكآن )


رآكآن فتح آلبآب :. يمــــــــــــــــــــــه ... ريمــــــــــــــــآس ... يبـــــــــــــــه

هيفآ :. آلظآهر مآفي احد
رآكآن :. يمكن
هيفآ :. هههههههه إلآ أكيد يعني صآر لك سآعة تصآرخ ومآفي احد رد عليك يعني اكيد مآفي احد
رآكآن :. مدري بس امشي نرتآح احين وبعدهآ نروح بيتكم على مآ اشوف اهلي وين
هيفآ :. طيب

& في كندآ &


( خآلد كآن جآلس مع أمآني )



أمآني :. احين انت ليه مآعدت تروح آلجآمعة

خآلد قرب منهآ وحط ايدينه ورآ خصرهآ :. عشآنك يآدوبآ
أمآني بعدت :. اجل روح
خآلد بزعل :. أفآ آلحين مآعدتي تبيني
أمآني ابتسمت :. لا
خآلد :. طيب اجل أنآ رآيح
أمآني مسكت ايده :.................
خآلد ابتسم :. هـآ أجلس
أمآني ابتسمت :. لآ روح ههههههههههههه
خآلد جلس :. طيب يآدوبآ ولآ أشوفك تكلميني
أمآني مدت له لسآنهآ :. احسن
خآلد رفع لهآ حآجب :. احسنين بعد زين

& في الشرقية _ بيت بو رآكآن _ آلسآعة 6 آلمغرب &


رآكآن صحى وبآس هيفآ على خدهآ :. يلآ قلبي قومي

هيفآ فتحت عيونهآ :. كم آلسآعة حبيبي
رآكآن :. الساعة 6 الحين
هيفآ عدلت جلستهآ :. يآلله نمنآ وآجد
رآكآن ابتسم :. قولي حق نفسك
هيفآ :. هههههههههه ليه وشدخلني أنآ
رآكآن :. مدري بس يآلله قومي ترى أهلي للحين مآجآو او مو موجودين
هيفآ :. طيب

( رآكآن فتح آلشنطة وطلع هدآيـآ وخذهم وطلع من آلغرفة ودخل غرفة ريمآس )


رآكآن وقف :. يآلله قلبي يعورني ( وحط الهدآيآ وحطهم على سرير ريمآس ) " ودي اشوفك يآرموس وأنتي تفتحين آلهدية "


& في بيت الجد &


( وصل رآكآن وهيفآ وشآفوآ الكل محزن ومهموم )


ام نآيف بإبتسآمة :. انتو وصلتو آلحمدلله على السلآمه

رآكآن كآن يطآلع وجوه الموجودين :. خآلتي وش صآير
ام نآيف نزلت رآسهآ :. ...............
هيفآ :. يمه وش صآير
ام نآيف :. ريمآس عطتكم عمرهآ
هيفآ طآحت على الارض من قوة الصدمة آلي سمعتهآ من امهآ :...............
رآكآن عيونه تجمعت فيهم آلدموع بسرعه :. ش ش شلون ريمآس مآتت أنآ جآي مشتآق
لهآ وجآيب لهآ كل الي تبيه وشلون تموت وهي مآشافتني وانا مو جنبهآ شلون
هيفآ دموعهآ تنزل :................
رآكآن نزلت دموعه وام نآيف قربته منهآ وحضنته :................

( بعد مرور شهر الحزن والضيقه وآلصدمة آلقوية مآفآرقت ولآ شخص من آلعآيلة

لكنهم بدو يستوعبون وفآة ريمآس وإن الدموع مهمآ نزلت مآرآح ترجع ريمآس
فآ مكآن بيدهم إلآ ان يذكرون ريمآس بآلحسنآت فصدقآتهم ودعآهم كآن مستمر
من آلكل آلصغير وآلكبير فآلمصيبة مهمآ كآنت كبيره مع آلآيآم بتصغر )































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:14


& في بيت بو عزآم &

( رينآد & سـآره & غـرآم .. كآنو جآلسين بآلصآله )

غرآم تكلم أحلام :. مآ أدري بس امي مآقآلت لي
أحلام :. اوكي سألي رنود او سور
غرآم بعدت آلسمآعة :. سور احنآ اليوم بنروح بيت عمي بوعبدالله
سآره :. ايه بنروح
غرام رجعت تكلم أحلام :. اوكي خلاااص
احلام :. طيب احين انتي روحي عدلي كشتك عشان بعدين لاتقولين هم الي مشو عني
غرام :. هههههههههه اوكي .. تآمريني بشي احين
احلام :. سلامتك
غرام :. الله يسلمك باايو
احلام :. باايو
غرام قآمت من آلصآله وراحت غرفتها
رينآد :. ايه كآن قمتي من البدايه
سـآره :. هههههههههههه حرام عليك
رينآد :. مو حابه اتكلم بشي قدامها
سـآره :. ليه ترى كلنآ خوات يعني
رينآد :. لا حآقده شوي لانها قبل مدري كم اسبوع كآنت عندهآ سالفه ومارضت تقولي اياها
سـآره :. ههههههههههههه اهاا قولي كذا من البدآيه
رينآد :. الا مآقلتي لي وش أخبآر طلآل
سـآره :. تصدقين من زمان ماكلمته ولا حتى سمعت صوته ولا شفته
رينآد :. يالغبيه كذا يكرهك
سـآره :. ههههههههههههه غبية انتي وش له يكرهني
رينآد :. تصدقين مدري
سـآره :. طيب انتي وش اخبارك مع سعيعو
رينآد ضربتهآ بآلمخده :. لو سمحتي محد يقوله سعيعو غيري
سـآره :. ههههههههه انشالله بس شخبآره
رينآد :. والله مدري وبعدين ترى انا ما اعرف عنه كل شي ولا احبه يعني لاتجيبن نفسك لي انا
سـآره رفعت حآجب :. ايه هين

& في بيت بوعبدالله _ آلساعة 8 ونص بالليل &

نجد كانت تقولهم بإن عبدالله من بعد وفآة ريماس وهو ماياكل ودايم جالس بغرفته ولا يكلم احد :.............
غرام انسحبت مابينهم بهدوء وراحت غرفة عبدالله " ادخل ولا لا والله لو شافني احد لا
يذبحني بس انا ماراح اسوي شي غلط بس يمكن دخلتي غرفته غلط " ( ومشت بس تراجعت وفتحت باب الغرفة ودخلت وخلت الباب مفتوح )
غرام دخلت وانصدمت بشكل عبدالله الي كان شعره طويل ووجهه كله شعر وصاير اصفر وذبلان قالت بتردد :. م م م م مساء الخير
عبدالله كان ساكت ودموعه الي جفت من كثر مايبكي على حب حياته :..................
غرام :. شخبارك عبدالله
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انا ادري انك متضايق وانك الحين ماراح تهتم بكلامي لكني مايهون
علي اشوفك بهالحاله عشان كذا بقول الي عندي وبطلع
عبدالله :.......................
غرام :. عبدالله انت تدري بإن الموت طامة كبيرة على كل شي بهالحياة انسان
او حيوان " اعزكم الله " وحتى النبات فأذا مات انسان غالي علينآ المفروض ان
احنا نسأله
الرحمة وحسن الخآتمة وانا ادري ان يمكن مشاعرك واحاسيسك ماتسمح لك انك تنسى
حبك بسهوله لكن حاول لانه احنا كلنا مكتوب لنا الموت
عبدالله نزلت دموعه :.............
غرام كملت :. الله سبحانه وتعالى هو الي تولى امر النسيان وهذا شي رحمه من
عنده يعني لو الانسان ماينسى كان كل الناس مهمومه وضيقتها ماتفارقها فا لو
تنزل
دموعك سنين بيجي اليوم وبتنسى
عبدالله :...............
غرام " شكله ماراح يرد علي " جات بتطلع لكن سمعت صوت مبحوح ينآديه :. هلا
عبدالله ودموعه تنزل :. م م مشكوره غرام
غرام ابتسمت :. العفو

..................................................
..................................................
..............................

ياللـي دفنتـوا جثتـه.. ليـه تبكـون؟
لـولا الحيا..لأقـول : معكـم خذونـي
منه انحرمت وكنت انـا عنـه مسجـون
ما أذكر لمحته .. غيـر مـره بعيونـي
شفته ..وكانـت فرحتـي مالهـا لـون
عجزت لأوصف .. من لمحتـه شجونـي
ياليتني ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبقـى معـه بالقبـر ثــم تدفنـونـي



أو ليتني .. من خلفكم كنـت (مجنـون)
أتبع خطاكـم والعـذر هـو : جنونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
ما يكفي انـه عـاش عمـرهبدونـي؟؟
تكفون < هاكم عمـري اليـوم تكفـون
برخـص حياتـي دام خابـتظنونـي
ما فادني صبـري !! ولا فادنـي عـون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق ليجفونـي



يا مـا بكيتـه والبكـي يحـرق عيـون
ميت أو انه حـي .. دمعـي بعيونـي!!
العام كـان بفرحتـه.. يعـزف لحـون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهـو بكونـي
لكن أنا فـي فرحتـه.. كنـت مدفـون
فوق الثرى .. واليـوم موتـهسجونـي
سميت قلبــــــي عقـب فرقـاه ملعـون
هو و الليالي ....... عـن هنـاه امنعونـي



ياليتنـي.. ماعشـت لحظـه بهالكـون
و ياليت ربعي .. في سكـاتاذبحونـي
وياليتكم .. عـن همّـي اليـوم تـدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. احرمونـــــي
حتى بوفاته !! يوم أنا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي .. قبـل لايفضحونـي
بكيـت!! لكـن .. ماتظاهـرت بالهـون
أبكي وأقـول : المـوت سبـةطعونـي
و إن كان في حبّي أنا ..ماتحسّـون ..؟!
دلوني لقبره هناك .. اتركووني ..!

..................................................
..................................................
...............................

& في بيت بو فهد &

( نوف كان الالآم بطنهآ يوم عن يوم يزيد ودايم جالسه بالغرفة لانها لو تحركت الالم يزيد عليها شآفت جوالها يرن وردت ) :. الوو
إبرآهيم :. هلآ بهالصوت
نوف صرخت :. انت وش تبيييييييي فيني فكني منك ومن شرك
إبرآهيم بعصبية :. أنا الي اقرر اذا افكك من شري ولا لا اوكي عمري
نوف :. حقــــــــــــــــير وآطــــــــــــي ( وقفلت السمآعة بوجهه ورمتهآ على السرير )

& في بيت بو عبدالله &

( احلام وسآره كانو طالعين المجلس يسلمون على عمانهم وجاو بيرجعون )

أحلآم انتبهت لبندر الي كان واقف مع طلال ومسند جسمه للجدار " يالله وشلون بمر جنبه " مشت هي وساره بهدوء ومرو من جنب بندر وطلال
بندر ضرب ايده بالباب وطلع صوت قوي :.............
أحلام خافت ووقف ولفت عليه :.................
بندر كآن يخز احلام ورافع لها حاجب :...............
أحلام خافت ومدت يدهآ وسلمت عليه :. اهلين
بندر بهمس :. آخر مره تمرين وماتسلمين
أحلام ابتسمت ومشت :...............

& عند البنات &

رينآد :. شوووووووووووفي مو كل مره انا الي اقوم اجيب لك هالمره انتي
أرجوآن :. ههههههههههههه اعصابك خلآص قلنا لك بقوم
رينآد :. ايه على بالي بعد بتجلسين
أرجوآن :. هههههههههههه الحمدلله والشكر بس ( وقامت من عندهم وراحت المطبخ
وفي شخص ضربها بالغلط ) صرخت :. وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
نآيف ارتآع :. بعد انتي
أرجوآن :. ايه انا وش عندك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:16










& في بيت بوعبدالله &

نآيف :. شتبين أنتي

أرجوآن تصآرخ :. أبيك تطس عن وجهي
نآيف :. لآحول ولآ قوة إلا بالله ذلحين هذآ بيت عمي ولآ بيت عمك
أرجوآن :. مآيدخلك بسرعه أطلع برآ
نآيف أخذ له صحن آلحلى وجلس على آلطآولة :. تبين طلعي انتي برآ
أرجوآن :. مآرآح اطلع وانت بتطلع غصبن عنك
نآيف رفع لهآ حآجب :. تغطي يآبنت آلنآس ترآني مو محرمك
أرجوآن تلثمت :. يآخي انت ورآك نآشب لي آليوم
نآيف :. أحين أنآ ابي اعرف مين آلي جآي للثآني
أرجوآن ابتسمت :. أنآ
نآيف :. طيب طلعي برآ لآ احد يجي ويشوفك سآعتهآ أنتي آلي بتتورطين
أرجوآن ابتسمت بخبث وقربت من آلطآولة وخذت صحن آلحلى وأنحآشت :............
نآيف :. آ يآبنت آللذينآ

& في آلصآله &


أرجوآن دخلت على ألبنآت :. اوووووف طفشت مآفي شي

سـآره :. وش جبتي
أرجوآن :. حلى يجنن والله
رينآد رمت علبة المنديل عليهآ :. مآلت عليك مدري وش نبي فيه أحين
أرجوآن :. ليه
رينآد :. بنمشي
هيفآ :. ريوم تعآلي
ريم رآحت وجلست جنب هيفآ :. هآ
هيفآ :. هوآ.. لآتروحين
ريم :. يعني انآم هنآ
هيفآ :. ريم بلآ غباء عآد قصدي تجين معآي بيتنآ
ريم :. أي بيت
هيفآ :. اوهو ريووم انقعلي عن وجهي
ريم :. هههههههههه طيب خلآص فهمت اوكي بجي عندك بس اقول حق امي
هيفآ :. اوكي

ريم رآحت حق أمهآ :. يمه

ام نآيف :. نعم
ريم :. يمه ابي اروح مع هيفآ بيت عمي بو رآكآن
ام نآيف :. لا بعد كم يوم احنآ بنطلع ورآح تشوفينهآ
ريم بونآسة :. صصصصصصصج وين بنروح
ام نآيف :. مآيدخلك
ريم :. اوكي يمه والي يخليك خليني أروح بس يوم وآحد وارجع
ام عزآم :. خلآص خليهآ تروح
ريم بآست رآس خآلتهآ :. خلآص يمه اروح
ام نآيف هزت رآسهآ :.........
ريم :. خآلتي خلي غرووم تجي معآي
ام عزآم :. مآرآح يرضى ابوهآ
ريم :. تكفــــــــــــــــــين خآلتي بطريقتك قنعيه
ام عزآم :. خلاص بكرا انشالله اخليهآ تجيكم
ريم :. لآ احيييييين
ام عزآم :. خلآص خليهآ تروح
ريم رآحت تركض لغرآم :. غرووووووووووووووووم عندي لك خبر
غرآم :. قولي هآ وش صآير ليكون انخطبت
ريم :. ههههههه لا مالت عليك


غرآم عصبت :. اجل انقلـــــــــعي

ريم :. يآلدبه انا ويآك بنروح مع هيوووف اختي بيت عمي بو رآكآن
غرام نقزت :. جد والله بس مآراح يرضى ابوي
ريم :. مآعليك حريص أنآ قلت له ( وانتبهت لخآلتهآ ام عبدآلله ) خآلـــــــــــــــــــــتي
ام عبدآلله التفت عليهآ :. هلآ ريومه
ريم :. خآلتي معليش اخذ حلوم
ام عبدآلله قرصت خدهآ :. عاد ريومه مآ أقدر ارفض لهآ طلب
ريم بآست خدهآ :. تسلمين خالتي

( ورآحت هي وغرام عند احلام في غرفتهآ ركض )


ريم :. يالخاينة ذلحين احنآ بنمشي وانتي جايه فوق

احلام مشكره :. ها ما ادري انكم بتموشون
غرام :. على العموم عندي لك خبر بمليون ريال
احلام غمزت لها :. لاتقولين تقدم لي واحد
ريم :. وووووجع انتو الثنتين مو طآيرين الا على هالزواج
غرام :. هههههههههههههههههه
احلام :. ههههههه ليش
ريم :. بعدين نقولك على العموم ندخل في الجد
احلام بإنتباه :. ايوه
غرام :. شوي شوي لا تطيح عيونك
احلام :. جب انتي .. ( طالعت ريم ) كملي انتي
ريم :. هيفا طلبت مني اني اروح معها بيتهم كان انا ما هان علي اروح واخليكم فا قلت اخاذكم معي
احلام :. والمطلوب
ريم :. المطلوب ان انا وغروم ماعندنا ملآبس فا قلنا مآلنا غيرك يعني

& عند الشباب &


( سعود كآن جآلس لحاله بالمجلس والباقي متفرقين كل واحد في جهه .. جلس يطالع

تلفزيون بعدها قام يتمشى في المجلس وبعدين شاف جريده باخر المجلس خذها وجلس بآلزاوية يقرآ )

فهودي دخل عليه :. ههههههههههههههههه طرار

سعود حط شماغة على وجهه :. يا شماتت ابله طازه فيني
فهودي :. هههههههههههه ترى والله فاقدك وينك
سعود يضيع السالفه :. شخبارك
فهودي :. انا اموري طيبة وتسرك ياملا العآفيه .. انت شخبارك
سعود :. انا طفشآن حد ام الدعسة مافي غيري في هآلمجلس احوس واحوس وكل
ماجاني واحد نشبت في ثوبه تكفى لا تخليني
فهودي :. هههههههههههههه
سعود :. ويقول لي ابشر واغمض عيوني وافتح ما القاه بس هين والله لا اردها يعني مافي احد يوانسني
فهودي :. افا وانا وين رحت
سعود :. وش دراني عنك انا

& في سيآرة راكان &


( ركبت هيفا وركبو البنات كلهم ورا )


رآكان التفت عليهم :. نعم عماتي وش بغيتوا

احلام :. سوق وانت ساكت
رآكان :. هذا الي بتخليني انزلها
احلام :. ههههههههههههههههههههههههههههه وشفيك انت ولد عمك كل واحد حاقد علي من جهه بنزلك وبنزلك ياخي نزلوني مانيب خايفه منكم
رآكان :. ههههههههههه اجل نزلي
هيفا :. اقول عاد لا تتسبب فيهم
رآكان رفع حاجب :. وليه انشالله
هيفا :. انا الي جايبتهم
رآكان :. ليه جآيبتهم
هيفا :. بس يسلوني انا وخالتي في البيت
رآكان طالعهم ورفع حآجب :...............

& في بيت بو رآكآن &


احلام كآنت جآلسه وعيونهآ مدمعه " ما اتخيل اني في يوم ممكن اجلس في بيتك
وانتي مو موجوده ( تنهدت بتعت ) والله وحشتيني يا اغلى صديقه "

ريم كانت عيونها على احلام " مو بس انتي يا احلام يضايقك وجودك هنا والله
ان مافي اكبر من حزني وانا جالسه في هالمكان وحسها مو موجود "
غرام " ياليتني ماسمعت كلامك ياريم وجيت هنا جيت بالمكان الي فيه ذكرى اغلى الناس عندي "

& في اليوم الثاني _ الساعة 4 العصر &


بو عبدالله :. ام عبدالله

ام عبدالله :. ياهلا
بوعبدالله :. قولي لعيالك يتجهزون حنا هاليومين راح نروح استراحة بعيدة شوي عن الشرقية
ام عبدالله انبسطت :. انشالله

& في بيت بو نآيف _ الساعة 6 المغرب &


فهودي رن جوآله ورد :. شتبي

سعود :. اعوذ بالله .. بس سمعت ان احنا بنروح استراحة
فهودي :. ايه نعم وش تبي احين
سعود :. سلآمتك بس سمعت ان في سالفه استراحة وحركات قلت ابيك تمرني انت وقشك ونروح مع بعض
فهد :. اها اوكي دقايق واكون عندك

& في بيت بو فهد &


نوف تكلم جوال :. وانا قلت لك ماراح اجي

إبرآهيم :. لاتخليني استخدم معك اسلوب ثاني قلت لك خمس دقايق ورجعي
نوف بتحدي :. اعلى مابخيلك اركبه ( وقفلت الجوال بوجهه )

( وراحت اخذت كل الاشرطة الي عندهآ ولبست عبآيتهآ واخذت شنطتهآ وجآت بتطلع لكن سندت جسمهآ على الجدار ووقفت )

نوف كانت تحس بألم شديد في بطنها وماقدرت توقف وجلست على الارض :. ااااااااااااه يابطني

& في الاستراحة _ الساعة 8 بالليل &


( فهودي وسعود كآنوا اول ناس واصلين .. واخذو لهم شاور وطلعو ولبسو جينزات
لونهم اسود زي بعض وتيشرتات لونهم ابيض وفيهم كتابة بالابيض وحزام لونه
ابيض وساعات باليد اليسرى وسوا شعرهم سبايكي )


سعود :. ههههههههههههههه ورى شعرك قايم كذا

فهودي يطالع نفسه بآلمرآيا :. ما ادري والله حطيت لي جل وصار كذا
سعود قرب وصار يعدل شعر فهودي بيده :. ياخي ذا مايتحرك
فهودي :. ههههههههههههه يقطع شكلك ياشيخ وش مايتحرك
سعود :. ههههههههههه ما ادري عنك
فهودي :. اقول عدل وانت ساكت لا امغطك بواير المودوم هالي جنبي

( بعد نص ساعة وصل بيت بو رآكان والبنآت وبيت بو نآيف وبيت بو مسآعد )


طلآل دخل عليهم وكان لابس جينز ازرق وتيشرت اصفر وحزام تحت الخصر وربطة بايده لونها اصفر :. سلآم

فهودي رفع له حآجب :. ................
سعود صفر :.................
فهودي :. اثرك من هنا وحنا من جنبها ماحنا بدارين عنك
سعود :. قد انا اسأل خلود عنك عن توقعاته عنك وش بلآويك قال هو يا من تبع البدو او طيحني بس مادرينا انك كذا
طلآل :. ما امداني من بد خلق الله احين مانشبتوا الآ فيني

& عند آلبنات &


احلام :. والله ليه مو مصدقيني

ريم :. هههههههههههههههه تبينا نصدق انك انتي وبندر التقيتو وماتهاوشتو
احلام :. ايه والله
غرام :. هههههههههههههههه طيب هين وش صار
احلام :. ابد ماصار شي بس سلمت عليه ومشيت
ريم :. اممم حلو
غرام مسكت اياديهم ومشوا :. يلا ترى هالآستراحة ماخلصت
ريم :. ولازم نفرها كلها
غرام هزت راسها :. ايه
بندر كان يمشي والتقى بالبنات ومشى عنهم ولف راسه ونادى احلام بصوت واطي :. حلوم
احلام التفت له :. هلآ
بندر خزها وطالع في ايدها :. ا تركي ايد غرام
احلام تركت يد غرام بسرعه وابتسمت له :.................
بندر رد الابتسامة ومشى :................
































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 04:18

& برآ الاستراحة &

( بيت بو عزآم وصلوا مع بيت بو عبدالله وبيت بو معآذ وبو تركي )


ريناد نزلت من السيارة وطاحت :. اااااااااااه

عزام :. قومي وجع فشلتينا
ساره :. هههههههههههههههه كل هذا مستعجلة تبين تدخلين
ريناد ماقامت من مكانها وحطت ايدها على رجلها :. اااااااه رجلي
عزام :. قوووووومي وجع
ساره همست لها :. قومي سعود
ريناد نقزت :. وينــــــــه
ساره :. ههههههههه داخل


ريناد عصبت :. حمــــــــــــــــــــــــــــــــــآأإآره


& في الاستراحة &

ريم حضنت ريناد :. وحشتـــــــــــــــــــــــــــيني
ريناد كانت واقفه في وجه المجلس الي كان موجود فيه سعود وفهودي ومقابله سعود :. حتى انا ( وعلت صوتهآ ) وحشتني
ريم بعدت عنها ورفعت حاجب :. أيـــــــــــــــش
ريناد :. قصدي وحشتيني
سعود ابتسم لها من داخل المجلس وهي ردت الابتسامة :...........
ريم مسكت ايدها :. اوكي امشي داخل
ريناد تراجعت على ورا :. لا هنا احسن
ريم فهمتها ودزتها على باب المجلس وانحاشت :.............
ريناد صرخت :. اااااااااااااااااااااااااااااااااه رجلي

( سعود وفهودي قامو بسرعه من مكانهم وراحو لها )


سعود :. تألمك رجلك

ريناد :.........................
فهودي :. تقدرين تحركينها ولا لا
ريناد كانت مغمضة عيونها :....................................
سعود :. رينـــــــــــاد رجلك تألمك
فهودي صرخ :. ليكــــــــــــون ماتت
ريناد ماقدرت تمسك ضحكتها :. ههههههههه
سعود :. لا عايشه الحمدلله
ريناد قامت بصعوبة :............
فهودي :. تقدرين تقومين ولا اجي اساعدك
ريناد كانت تمشي وماسكه رجلها :. لآ اقدر

& عند ريم &


( ريم كانت تركض وما انتبهت للماي الي كان موجود وجات بتزحلق بس مسكها معاذ )


معآذ :. على هونك وش عليه طآيره

ريم :. هههههههههههه بعد عني بسرعه
معآذ :. اشتقت لك
ريم احمر وجههآ ومشت :.........................
معآذ :. ريم انآ أحبك

& في كندآ &


( خآلد وأمآني كانوا جآلسين على البحر )


أمآني :. حبيبي لو جات بنت وش بتسميها

خالد كشر :. انا ودي بولد صراحه بس اذا جات بنت انتي سميها
أمآني :. امممم طيب راح اسميها لميس
خالد :. وووووووووع انا اسمي بنتي على هالطويله ذيك
أمآني :. ههههههههههههههه
خالد :. غيري غيري
أمآني :. اجل ابسميها على اسم امي
خالد :. اسم امك مو حلو
أمآني :. انت وش عليك ماقلت لي انا الي اسميها
خالد :. مو مهم اسمها ( قرص خدها ) الموهم قمر على امها

& في آلآستراحة &


غرام دخلت غرفة الجلسة وشآفت خآلآتهآ وعبدالله :.................





::

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:01





& عند ريم &

ريم نزلت رآسهآ ومشت :............

معاذ :. ريم الله يخليك لاتمشين وتخليني كذا
ريم كملت خطواتهآ :.............
معاذ :. ريم اذا ماعجبك كلآمي قولي لي بس لآ تمشين وتخليني حيرآن ما ادري وش ممكن يصير
ريم وقفت وغمضت عيونهآ :..............
معآذ تقدم لهآ ووقف في وجههآ :. ردي علي
ريم بلعت ريقها وتكلمت بصعوبة :. ا ا انا اا
معاذ كانت دقات قلبه سريعه وخآيف من رد ريم :..........
ريم :. ان ان اا انا
معاذ:. انتي ايش
ريم ابتسمت بخجل :...............
معاذ تنهد :. يعني الكلآم ماراح يطلع .. طيب كلآمي زعلك
ريم هزت برآسها يعني لآ :..........
معاذ ابتسم من كل قلبه ابتسامة فرح بإن الانسانة الي تمناها وتمنى قلبها حصل
عليها وعلى قلبها الانسانة الي كان يحبها وخايف يقولها كانت هي بعد تحبه .. :. ريــــ
ريم ركضت بسرعه لداخل :......................

& في غرفة آلجلسه &


دخلت غرآم وشآفت عبدالله جآلس ابتسمت :............


عبدالله شاف ابتسامة غرآم لكن ابتسم لها ابتسامة بآردة :...............
غرآم انقهرت من ابتسامته الي كانت تحمل كل معاني البرود :. السلآم عليكم
الكل :. وعليكم السلام
عبدالله رجع راسه على ورا وغمض عيونه :.............
غرام كانت متوترة من حركات عبدالله :..................
ام عبدالله :. غرآم تبين شي
غرآم ابتسمت مجآملة :. لا خآلتي ما ابي شي
ام عبدالله :. برآحتك يابنتي
ريم دخلت وجلست جنب غرام :. وش فيك
غرام بدون نفس :. مافيني شي
ريم ابتسمت :. طيب
غرام عضت على شفايفها :. احر ماعندي ابرد ماعندك
ريم :. هههههههههه يو حتى الفرحه حرام
غرام رمت المخده وقامت :..............

ريم " كان اسعد يوم بحياتها اليوم الي لقت فيه نصها الثاني الي راح يكمل معاها

حياته الي هي اختارته بنفسها كانت ابتسامته مجرد شي بسيط يبين الفرحة الي بداخلها "

عبدالله حس نفسه غلط لما جاو بنات عمه وطلع وراح المجلس :..................



& في المجلس عند الشباب &


بندر :. هههههههههههه ايه والله صايرين توم

فهودي :. وش اسوي يعني كل ماشريت حاجه نشب لي الاخو
سعود رفع حاجب :. ................
نايف :. هههههههههههه وش فيك سعيعو
سعود :. لا بس الاخو شكله قلب الآيه
عزام :. احم احم
فهودي التفت عليه :. خير
عزام :. لآبس مو كنه خويكم صار له ساعه سرحان
سعود التفت على طلال وصرخ :. طلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوووووووووول
طلال انتبه :. هلا خير
عزام :. لآ اكيد الاخو طاح في الحب
سعود :. على طاري الحب فأنا اول المغامرين فيه
الكل :. ههههههههههههههههه
فهودي :. مالت على الي داعيه عليها امها وحبيتها
سعود بهمس :. العنها غيرها بنت عمك
بندر :. تقول شي
سعود :. لآ ابد سلامتكم
الكل :. هههههههههههههههههه
فهودي :. بصراحه انا اشهد انه يحب والدليل عندي
سعود ناظر فهد بنص عين :. ورني كل ماعندك مع اني داري انك ماعندك ماعند جدتي
مساعد :. اقول الا جدتي عاد
الكل :. هههههههههههههههههههه
سعود يهمس لفهد :. يالله قوم
فهودي :. وين
سعود :. انت عارف
فهودي :. طيب دقيقه اقول لعزوم
عزام :. كني سمعت اسمي في السالفه
فهودي :. قوم
عزام وقف :. يالله

& في الشرقية _ بيت بو فهد &


الخدامة من ورآ الباب :. مين

... :. نوف موجودة
الخدآمة :. يس ماما مين قول
... :. طيب افتحي الباب
الخدآمة فتحت الباب :.......
... دخلت :. هي بغرفتها
الخدامة :. يس

( ... راحت لها الغرفة وفتحت الباب وشافت وحده منتهيه من التعب وجهها اصفر
وباين عليه كل علامة التعب وصارت نحيفة وماكنت تسمع غير ون نوف بالآه ..
رمت شنطتها على الارض وراحت جلست على السرير جنب نوف ) :. قلبي انتي فيكي
شي

نوف :. ااااهـ بطني يااااااقمر ذابحني
قمر :. قومي الحين نروح المستشفى
نوف بتعب :. لآ ماله داعي
قمر بخوف :. شنو الي ماله دآعي
نوف :. انا صار لي كم يوم تعبانة ومارحت خلاص يمكن الالم بيروح
قمر حاولت تساعدها تقوم :. لا ماراح اخليك كذا
نوف استسلمت لان الالم كان يزيد عليها يوم بعد يوم :...............
قمر اتصلت على السواق :. انت وينك
السواق :. ماما ان مافي موجود اهين بابا يبي شغل كتير
قمر قفلت بوجهه بعصبيه :.... " ياربي وش اسوي احين " ( مالقت الا حل واحد .. اتصلت على )



& في الاستراحة _ عند البنات &



ريم :. ابغى اقولكم شي بس خايفه

غرام :. من متى احنا نخاف من بعض
ريم بتردد :. بصراحه انا ا ا احب
احلام :. هههههههههه صدق كلللللللللللوليش
ريم :. مالت عليك يالحماره
غرام :. مين ومن متى وكيف
ريم :. امممم مين ياليت تخلوني براحتي .. من متى من اول صدفه لقيته فيها .. كيف
عقلي قرر انه يختآره وقلبي مآيبي غيره
احلام :. طيب انتي متآكده انه يحبك ولا يلعب عليك
ريم خافت " معقوله انا تسرعت ومعاذ يطلع مآيحبني " :. .............
احلام :. انا اسفه ريم اذا ضايقتك والله ماكان قصدي بس صدقيني خآيفه عليك
ريم ابتسمت :. ادري قلبي ماله داعي

& في المستشفى &


( نوف كآنت عند الدكتور .. وقمر كآنت واقفه مع .. ) قمر :. عبدالرحمن انا اسفه لآني طلعتك بهآلوقت بس

عبدآلرحمن قآطعه :. لا وشدعوه قمر انتي غآليه عندي وطلبآتك اوامر
قمر ابتسمت :............
عبدآلرحمن ابتسم لهآ :..........
طلعت نوف من عند آلدكتور :..........................
قمر راحت لهآ :. هآ وش صاير
نوف متوترة :. قالي انتظري نتجية التحليل
قمر :. متى يطلع
نوف :. ربع ساعة
قمر مسكت نوف وجلستها على الكرسي :...............
عبدالرحمن :. قمر عسى ماشر
قمر :. قالها انتظري ربع ساعة
عبدالرحمن :. طيب روحي اجلسي جنبها على ماتطلع النتيجة
قمر :. انشالله

& في بيت بو فهد &


( فهد كآن جالس بغرفته وفي ايديه القلم ويكتب في دفتر اشعآره الي يكتبهم ونصهم من الي يعجبونة )


ما قلت أحبك ولا قد قلت ما أحبك


الحب مالي عيوني وإنت تسواهــــــــا


لو تدري وش كثر تعني لي تعرف إنك


آخر أمل في حياتي وأول منــــــــــــــــاها

يا كثر أحس إن بك مني وبي منك


روح قسمها على شخصين مولاهــا

سميتني نصفك الثاني ويا شحّـــــــك


وأنا بسميك كلي وإنت معنــــاها

لا تقول وش تحب فيني أعشقك كلك


من ليل شعرك لشمسك وآخر اقصاها

تعبت أوديك له يــــــــــا قلب ويـــــردك


لاخذى حلومي ولا خلاني أنســـــاها

كل الحمام استراح وناح في ضلك


والورد الأصفر ساقته الروح من ماها

ليتك بعمري ثلاث أشخاص ما مـــــلك


واحد معي دوم وواحد روحي يملاها

والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك


أو غمض الجفن جاني فيك يتباهـــــــا

مو بـــــــس أحبك أنــــــا والله من حبك


أحب حتى ثرى الأرض اللي تاطاها

رمى القلم على الطاولة " معقولة انا احب وحده ماتحبني او تكرهـني بعد ( تنهد بتعب )

بس انا اموت فيها وما اتخيل نفسي من دونها وربي لو تبيعني لا اذبح نفسي " ( قطع تفكيره صوت جوآله ) :. هلآ تعوب
متعب :. هلآ بك وش تسوي
فهد :. افكر
متعب :. والله ماحد بيذبحك غير هالتفكير
فهد تنهد " لو عندي جواب واحد لتفكيري كان انا مرتآح " :............
متعب :. إلآ ماقلت لي وش تفكر فيه
فهد :. يعني بشنو بفكر
متعب :. بريم
فهد :. ايه
متعب :. فهد ابقولك حاجة بس لاتزعل علي ولا تضايق نفسك انا من اول ماقلت عن ريم
وكيف تقابلت معها وحبيتها ما ابغى اعيشك بوهم ريم مستحيل انها بيوم تحبك
لانها مستحيل انها تصدق ان الشخص الي كان يهددها و ( بلع ريقه ) كان بيوم بياخذ
شرفها يحبها ولو انها نست الي صار انت كرهتها فيك والحين جاي تبغاها تحبك فهد انساها
فهد كان كلآم متعب سكين يطعنه :............
متعب :. فهد
فهد خانقته العبرة :. هلا
متعب :. فيك شي
فهد :. لآسلامتك .. فمآن الله ( وقفل بوجهه )

( فهد بعد كلآم متعب تقفلت كل الابواب بوجهه وحس بأنه مافي امل واحد انه يرتبط في ريم )


& في الاستراحة _ عند آلبنات &


( احلام كانت جالسة على الارض وغرام كانت جآلسه تآكل ليمون وريم كانت منسدحه وتقرآ كتآب وارجوان جالسه تلعب مع حمودي )


ريم نزلت الكتآب عن وجههآ :. والله مفيد هآلكتاب

احلام :. ههههههههههههههههه
غرام :. وش تقرين انتي
أرجوآن :. كتاب يعلم انقلش
احلام :. الا صح مين كتابه
أرجوآن :. كتاب معاذ اخوي
ريم من سمعت اسمه رمت الكتاب على وجهها :........................
احلام :. هههههههههههههههههههه
غرام رفعت حاجب وناظرت احلام :.........................

& في المستشفى &


النيرس :. نوف اهمد

عبدالرحمن راح للنيرس :............
النيرس :. Are you her husband
عبدالرحمن :. I am brother Nouf
النيرس ابتسمت :. Congratulations
قمر حطت يدها على فمها :. وش تقصد
عبدالرحمن :. قمر اهدي شوي
النيرس كانت تتكلم لكن عبدالرحمن كان يكلم قمر لكن انتبه لكلآمها :. What
قمر توجهت لنوف :................
نوف نزلت دموعها قبل لا تسمع وش بيقول عبدالرحمن :.................
قمر ودموعها تنزل :. نوف انتي ح ح حا حا حامل
عبدالرحمن كان يتصل على ابراهيم :............
ابراهيم بكل برود رد :. هلا بو الشباب
عبدالرحمن :. لا هلا ولا مسهلا فيك ياواااااااااطي
ابراهيم استغرب :. خير وش صاير
عبدالرحمن :. بسرعه تعال المستشفى
ابراهيم :. ماراح اجي الا اذا قلت لي وش صاير
عبدالرحمن صرخ :. بتجي ولا جبتك غصبن عليك ماهو برضاك
ابراهيم قفل بوجهه وخذ مفاتيح سيارته وطلع :.....................

& برآ الاستراحة &


( فهودي& سعود & عزام كآنو يدخنون )


مر واحد وسلم عليهم :...........


الكل :. وعليكم السلام
سعود طالع فهودي :. تعرفه
فهودي :. لا ( وطالع عزام ) تعرفه
عزآم :. وش فيكم انتو تراه سلم ماتهاوش معكم
سعود :. ههههههههههههه مدري عنه ولد عمك
فهودي وهو يطلع الدخان من فمه :. اه يابن اللذينا امنو ارمي الغلط علي احين
عزآم :. هههههههههههههههه

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:02











& دآخل آلآستراحة &

( ريناد كانت تتمشى مع ساره )


ساره :. رنود رنود

ريناد :. هلا
ساره :. طلال
ريناد ابتسمت :. وينه
ساره اشرت عليه :. شوفيه بيدخل تكفين خليني اروح له
ريناد :. سور بلا قلة حيا
ساره :. والله ماراح يصير شي
ريناد :. ساره لا تبيخين السالفه عاد
ساره سكتت :..............
ريناد :. ههههههههههه خلااص روحي كسرتي خاطري
ساره مشت بخطوات سريعه الين ماوصلت لطلال ( وخذت جواله وحطته على اذنها ) :. هلا رهام
طلال انتبه لها :. ساره
ساره التفت عليه :. رهام اكلمك بعدين " ايه هين اكلمها بعدين " طلال انت هنا
طلال قرب منها :. عيون طلال انتي
ساره خافت من ريناد الي كانت تراقبها من بعيد وتراجعت على ورا :. بعد عني
طلال :. مانيب ماكلك ترى
ساره ابتسمت :. اوكي بس خلك مكانك
طلال :. شخبارك
ساره :. تمام شخبارك انت
طلال :. بوجودك اكيد بخير
ساره سمعت صوت رينا د :. يـــــــــــــلا ...
ساره :. طيب عن اذنك طلال
طلال :. الله وين ما امداك
ساره :. اختي تناديني
طلال :. اوكي ( وارسل لها بوسه )
ساره ابتسمت له وهو رد الابتسامة ومشت :................

& في كندا &


اماني كانت منسدحه في حضن خالد :............


خالد :. اماني انتي تحبيني
اماني :. هههههههههههه لا
خالد :. يعني تحسبيني ميت فيك
اماني بغرور :. ايوه يحصلك
خالد كان يبغاها تزعل :. I hate you
اماني ابتسمت :................
خالد :. شنو شسالفة
اماني :. والله لو تجلس تهذر من اليوم لبكرا ماني فاهمتلك شي
خالد :. هههههههههههههههههه انا ابي اعرف انتي شلون دخلتي الجامعه
اماني :. احفظ القاعدات واختبر حتى الجمل احفظها حفظ
خالد :. هههههههههههههههه والله انك فالحه
اماني :. انت تدري اخر مره مين ذآكر لي
خالد :. مين
اماني :. غروووم اختي
خالد :. هههههههههههههه فشلتيني
اماني :. ههههههههههه يو بعد ماعرف
خالد :. سكتي بس ولا تعلمين احد
اماني حطت يدها على بطنها :. انا ماراح اعلم احد بس البيبي عرف
خالد :. وشلون عرف
اماني :. اممم لان البيبي يسمع كلام امه وابوه
خالد حط ايده على بطن اماني ورفع بلوزتها :. وين البيبي
اماني حطت يدها على يد خالد ومررتها على بطنها :. هنا بس ماراح تحس فيه احين بس يالم
خالد قرب منها وباس شفايفها :. يابعد قلبي انتي
اماني غمضت عيونها :..................

& في الاستراحة &


احلام :. بنات قومو خلنا نروح الاسطبل

ريم :. صدق فيه اسطبل هنا
احلام :. ايه والله
ريم :. يـــــــــــلا بنات قومو
ساره :. انا اخاف
نجد :. مي تو بنت عــــــــمي
اسيل :. وانا مي توهم بعد
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريم :. عادي قومو على مسؤوليتي
أرجوآن :. ترى حتى انا اخاف بس دامه على مسؤوليتها اوكي

( ريم + غرام + احلام + ريناد + ارجوان طلعو من الغرفة وراحو بآخر الاستراحة لأسطبل

الخيل ... الي كانت نص الارض كلها للاسطبل وكان كله اخضر باخضر وفيه اخره الاسطبل
الي كان لكل خيلة اسطبل خاص وكان فيه بوابة كبيرة كانت خشب الي تدخل لداخل
وفيه اعمدة على حدود الاسطبل كله ... وفي الجنب كانت فيه جلسآت حلوه كثير )

ريم راحت تركض ونقزت الاعمدة :. وـآأآآـآآآآآآآآآآو

احلام :. ليتك طايحه على خشتك
البنات :. ههههههههههههههههههههه
ريناد راحت تركض ونقزت مثل ريم :. ونـــــــــــــــــــــــــــآسه
ريم :. هههههههههههههههه قدعه بنت عمي
ريناد :. افا عليك

احلام تقدمت عشان تفتح البوابة لكنها ماتنفتح :. مقفله

أرجوآن :. يعني نرجع
احلام :. لآ غروم روحي سألي شوفي مين عنده آلمفتاح
غرآم :. أسآل مين
احلام :. الشباب اكيد
غرآم :. لآ لآ استحي تعالي معاي
احلام :. اوكي

( احلام وغرام راحو لمجلس الشباب عشان يسألون عن المفتاح )


ريم :. جوجو تعآلي نقزي مثلي وربي حماس

أرجوآن تطالعها بنص عين :. ماني بايعه نفسي انا
ريم :. ههههههههههههه طيب براحتك وقفي لبكرا عشان يجون

& في المستشفى &


إبرآهيم اتصل على عبدآلرحمن :. هلا دحوم انت وينك

عبدآلرحمن :. الدور آلثآني
إبرآهيم راح لعبدالرحمن :. ها وش صاير
عبدآلرحمن التفت على قمر ونوف :....................
إبرآهيم بإستحقآر :. خير وش فيكم
نوف ودموعه تنزل وبصوت مبحوح :. ان انا حامل يااااااااحقير حامل
قمر حضنتها :. بس قلبي هدي نفسك
إبرآهيم انصدم من كلام نوف ومرر ايده على شعره بتوتر :. وشلون
عبدالرحمن بقلة حيلة :. أسأل نفسك وشلون
إبرآهيم صرخ :. بــــــ
عبدالرحمن قاطعه ومسكه من ايده :. امش معاي مكان ثاني نتفاهم فيه مو قدام خلق الله ( والتفت على قمر ونوف ) قمر سآعديها عشان تقوم

( طلع ابراهيم وعبدالرحمن ونوف وقمر من المستشفى ورآحو بيت عبدالرحمن )



إبرآهيم اول مادخل البيت صرخ :. وشلــــــــــون حآمل

عبدالرحمن صرخ بوجهه :. تقــــــــــــولي انا وشلون حامل ياكلب هاذي اخر الـعايبك ببنات الناس شفت النتيجة ياحقيـــــــــر
إبرآهيم صرخ :. احترم نفسك يآ إبرآهيم لآ تشوف شي عمرك ماشفته


عبدالرحمن بعصبيه :. من متى وانت تقولي احترم نفسك خلااص عاد يابابا هآلمره ماني محترم نفسي وش بتقدر تسوي

إبرآهيم رفع ايده لكن عبدالرحمن رفع ايده ونزلها :. ايدك لو توصلني يآ إبرآهيم وربي لآ أكسرها
إبرآهيم بعصبية :. ماكنت كذا ياااااااا ولد الفقر وش الي غيرك
عبدآلرحمن :. ولد الفقر اشرف منك ياحمار
إبرآهيم كان بيتكلم وقطعه صوت قمر :.
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــلآص بسكم هوآش إلى متى يعني احنا
جاين على شي وانتو شي ثاني
إبرآهيم وعبدالرحمن هدو شوي :......................................
إبرآهيم :. وين أورآق المستشفى
قمر مدت له آلآورآق :................................
إبرآهيم قرا الاسم .. * نوف احمد عبد اللطيف * .. وكان بقمة صدمته وصرخ
صرخه هزت البيت كله :. مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــستحيل نوف ( قال بصوت مرتجف ) اخ اخ اخت فهد
عبدآلرحمن التفت على إبرآهيم وكانت صدمته ماتقل عن صدمة إبرآهيم ويمكن أكثر :. ..................
إبرآهيم التفت على قمر وهو بقمة تهوره وعصبيته :. نـــــــــــــوف
ياحقيييييييييييره ياواطيه نوف انا قلتلك ريــــــــم مو نـــــــــــــوف
ياكلبه
نوف ودموعهآ تنزل :. وانا مارآح انجس صديقتي فيك

( إبرآهيم طلع من البيت وهو بقمة عصبيته ركب سيارته ومشى بسرعه الين وصل

لمكان يحس فيه بالآمآن يحس انه الوحيد الي بهآلدنيا الي ممكن يفهمه ويحس
بحزنها ومعآنته نزل من آلسياره وجلس جنب البحر )

" معقولة انا كنت ابغى احرق قلب فهد على حبيبته واخر شي انا الي انحرق قلبي
على اخت صديقي او اخوي او عزوتي الي بهالدنيا آآآآآآآآآه وش سويت
أنــــــــآ دمرت حياة اعز اخت على قلبي نوف معقولة كان الحقد مالي قلبي
ومااحسبت حسآب وش اسوي انا " ( تنهد بتعب ) ورجع راسه على ورا وانسدح قدام
البحر :........................





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:03

& في الاستراحة &

غسق كآنت جالسه مع هيفا :. هيوف ابقولك حاجة

هيفا :. قولي
غسق :. خليه بيني وبينك
هيفا :. اوكي اوعدك ان مافي احد يدري غير ركونتي
غسق :. بلآ ركونتك بلا هم اقولك يعني ولا ما اقول
هيفا :. قولي اسمعك
غسق :. هيفا انا حامل
هيفا ابتسمت بفرح :. جــــــــــــــد والله
غسق :. ايه والله
هيفا :. اوووف يآلخآينآت هالحين كلكم حملتو بنفس الوقت
غسق :. لآ مين الي حمل
هيفا :. انتي وليون وامون ومخليني لحآلي
غسق :. هههههههههههههه اما مخلينك لحآلك هاذي حلوه
هيفا :. طيب متى رحتي المستشفى
غسق :. بصرآأحـــــــه وما اكذب عليك
هيفا طالعته بنص عين :. خلصي قولي
غسق :. يوم كنت بهولندا
هيفا :. الله وهـــــــــذا زوجك مآفيه صبر
غسق :. هههههههههههههههه فديته اانا ( وشافت جواله يتصل بك "My love " )
هيفا :. مين
غسق مدت لها الجوال وخذته بسرعه :.........
هيفا :. بعد حبي خلف الله علي انا كاتبه لحبيبي ركونتي ركون
غسق :.ههههههههههههه هاذي انتي ( وهمست لها ) جب احين
مسآعد :. بدري
غسق :. هههههههه من عمرك
مسآعد :. يالله مشينا
غسق :. ويـــــــن
مسآعد :. البيت يعني ويـــــن
غسق :. حـــــــــــرآم عليك تونآ جاين ومن رجعنآ من هولندا مآرحنا مكان
مسآعد :. ليه حنا متى رجعنا
غسق :. من شهر تقريباً
مسآعد :. خلااص شهر بعد واطلعك
غسق شهقت :..............
مسآعد :. ههههههههههههههه ياقلبي امزح معك شخبارك
غسق :. تمام
مسآعد :. اشتقت لك
غسق حمر وجهها :. حتى انا
مسآعد :. اوووهو جــــــآوني ذول اوكي اكلمك بعدين
غسق :. ههههه اوكي بآي ( وقفلت )
هيفا رفعت حاجب :. وش قايلك مغازلك
غسق :. ههههههههه اقول انجعمي احين ركون الي مايغازلك ترى ادري انه داهيه
هيفا ابتسمت " فآضحنا يآركون " :........................

& برآ الاستراحه &



احلام :. يالله دخلي او طقي الباب او شوفي لك حل

غرام :. انقلعي انتي دخلي
احلام شافت فيصل :. فصووووووووول
فيصل التفت لها :. هلا
احلام :. طالبتك غرام
فيصل :. غرووومه تآمر امر
احلام ابتسمت :. نبغى مفتاح الاسطبل
فيصل :. عند بندر آلظاهر
احلام :. اوكي روح اخذه ... وبلا غزل عيني عينك مره ثانيه
فيصل ابتسم و دخل :. انتظرو

& في المجلس &


( نايف ومعاذ كانو يلعبون بلاي ستيشن والباقي كل واحد مشغول بشي )


فيصل :. بنــــــدر


بندر :. هلا
فيصل :. البنات يبغون مفتاح الاسطبل
بندر :. بس جـــــدي مو رآضي انهم يدخلون الاسطبل
نايف :. معليش خلهم يستآنسون واحنا ندخل معآهم
بندر :. اوكي يالله قومو
فيصل :. لآ انا بروح مع عزوز
معاذ :. وين بتروحون
فيصل :. وليه حاشر نفسك انت بنروح مول السمك وبنرجع
الكل :. ههههههههههههههههه
بندر طلع وطلع معآه نايف ومعاذ وسعود :................
فهودي :. عبـــــــــود قوم
عبدآلله :. لآ مالي خلق
فهودي :. لسنة الجآيــــه مالك خلق مو على كيفك قوم معاي
عبدالله :. خلآص فهود روح انت
فهودي مسكه من ايده وقومه :. قلتلك هآلمره مو على كيفك

& في الاسطبل &


( أرجوآن كانت واقفه عند آلبوابة .. وريم ورينآد داخل آلأسطبل جآلسين على الارض وطاقينها سوآلف )



ريم طالعت بآلي جاو :. ول هآذي قلنا لهآ جيبي المفتاح جابت امة محمد كلها

رينآد :. ههههههههههه هذا الي اقول
بندر تقدم وفتح البوابة ودخلو وناظر في ريم :. طرارة انتي
ريم :. وش اسوي طفشت وانا انتظركم
فهودي :. انتي شلون دخلتي
ريم :. ههههههه نقزت
الكل :. هههههههههههههههه
نايف يأشر على فهودي :. كله منك انت الي خربت اختي وخليتها كذا
فهودي يكلم ريم :. ماعليك منه كفوو كل مره سوي كذا
معاذ غمز لها :. هاذي اخر مره تسوينها ترى في ناس ماترضى
بندر خز ريم وهي انتبهت وخافت بس ابتسمت مجاملة ونزلت راسها :...............
فهودي دخل وتقدم لبندر :. مره ثانيه اذا عندك كلام خله بالبيت
بندر :. بس الغلط ماينسكت عنه
فهودي :. اوكي بالبيت
بندر سكت وفهودي وسعود راحو جلسو على جلسة من الجلسات الي كانت موجوده :..............
ريم راحت لخيلة كانت موجود لونها بني :. يـــــــــــــــــــــــآاي تزنن
بندر :. هاذي اسمها زينه عربيه يعني تفهم لك
ريم :. بعد حتى الخيل عندهم اسامي
نايف :. طيب قربي منها


ريم :. لا اخــــــــــآف

غرام وارجوان كانو واقفين يطالعون :.............
احلام راحت لوحده لونها ابيض واول ماراحت لها مسكت غطوتها :. يمــمممممممممه
الكل التفت لها :. هههههههههههههه
بندر راح لها ووخر غطوتها من فم الخيل :. هههههههههههههه وشوله رازه فيسك ورايحه لها
احلام :. احب الي لونهم ابيض
نايف :. هههههههههه عاد هاذي متهوره
بندر :. هـذآ احساسك مارحتي الا للخبله
احلام :. هههههههههههه مالت عليها الثوره
بندر يكلم الخيله :. همـــــــــس ( ودخل يده وهي قربت له وصار يلعب بشعرها ) شفتي وشلون الناس يجونها مو رايحه لها تركضين
احلام :. مالت عليك وعليها
بندر بزعل :. عـــــلي انا
احلام ابتسمت :. لالالالا مو عليك ( ومشت )
سعود قآم ورآح لرينآد الي كانت تصارخ على الخيله :. اكــــــــــــــــــــلي ياغبيه
سعود ماقدر يمسك ضحكته :. هههههههههههه الحمدلله والشكر
ريناد التفت له :. سـعيعو
سعود :. وش عندك تصآرخين
رينآد معصبه :. اقولهـآ اكلي ماتاكل الغبيه
سعود :. هههههههههه ربنا لك الحمد مو كذا النآس يآكلون
رينآد :. اجل وشلون
سعود اخذ الشيبس من ايدها وحطه في كفه ومده تحت فم الخيلة وهي بدت تآكل :. شفتي وشلون
رينآد صرخت :. غــــــــــــــــــــــبيه
سعود خاف :. هـا وش صار
رينآد :. رمته الثوره
سعود :. ههههههههههههه ياخي بتأكلينها غصب ماعجبها بعد
رينآد :. لأنهآ مو كفوو
سعود سحب رينآد :. امشي والي يعــــــآفيك
نآيف يناظر ارجوان وغرام :. وانتو ليه ماتقربون
ارجوان وغرام :. نخاف
نآيف مسك ايد غرام وقربهآ من عنده :. حطي ايدك عليها
ارجوان انقهرت بس سكتت :............
غرآم :. لا اخااـآف
نآيف :. يالله حطي ماراح تسوي لك شي
غرآم حطت يدهـآ :. الله ونـــــــآسه وبدت تلعب فيها
نآيف يكلم أرجوان :. تعآلي
أرجوآن :. لآ مـآ أبغى
نآيف :. يآلله تعـآلي نروح حق حلم الليل مآتخوف ترآهـآ
أرجوآن :. مـآ ابغى
نآيف :. امشي مدامك دخلتي يعني لآزم تتعودين على وحده
أرجوآن تقدمت لنآيف ورآحو لحلم الليل وبدو يلعبون معآهآ :. .......
أرجوآن :. وربي كشخه بس يخوف الوضع
نآيف :. ههههههههههههه كشخه ويخوف مكسر المعنى
أرجوآن :. هههههههههه طس بس طس
نآيف يمثل العصبيه :. شوفي لآ تقولين لي طس لآ أطلعها لك
أرجوآن بتحدي :. أتحداك
نآيف سوا نفسه بيفتح بوآبة حلم بس أرجوآن انحاشت :. ههههههههههه خوآفه
غرام كآنت تصآرخ :. يممممممممممأمي لحقووووووني
عبدالله شاف غرام الي كانو الخيلتين مطلعين روسهم ولافين عليها وهي كانت
تصارخ :. ههههههههههههههههههه ( وراح لها وبعد الاولى بيده وراح للثانيه
وبعدها ) هههههههههههههههههه
الكل انتبه لضحكة عبدالله الي صـآر له فترة مآضحكهآ ويكتفي بإبتسآمآت بآردة ...



::











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:05




& في السيارة &

فيصل :. ياخي انت ماتعرف وين يبعون سمك

عزام :. وانا شدراني قايل لك خبره بهالاشياء
فيصل :. والله انك درج
عزام :. لقيتهـــــــــــــا
فيصل ابتسم ع جنب :. الله يستر .. وش لقيت
عزام طلع جواله واتصل ع جده وحطه سبيكر :...............
فيصل التفت على عزام :. عاد الحين على مايدور وين الخضرا على قولته
عزام :. ههههههههههههههههههههههههه ويحط صبعه على الحمرا عشان اذا جا يسكر مايتاخر
فيصل :. هههههههههههههههههههههه
اسمعو صوت الجد :. هـــــلو الوو
عزام يهمس لفيصل :. هلو بعد تطور بو الشباب
فيصل كتم ضحكته :...............
عزام :. هلا هلا يبه
الجد يصارخ :. منو انت
عزام رمى الجوال وراه وصرخ :. انا عزااااااااااااااااام
الجد :. منهو
عزام :. انا عزااااااام عزاااااااام ولد ولدك
الجد :. أيــــــــــــش
عزام وفيصل بوقت واحد :. عزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام
الجد :. ايه عزوز وش تبي
عزام خذ الجوال وتكلم بجديه :. يبه يقولون مول حقك حق السمك مايفتح اليوم
الجد :. تكذب ياعزوز
عزام ابتسم وهمس :. كشفتني
الجد :. شنهـو
عزام :. اقول لا جد يبه اليوم مايفتحون
الجد ضحك :. اجل روح البحر وانت صيد لنا سمك
فيصل ماقدر يكتم ضحكته :. ههههههههههههههههه
عزام تورط :. طيب طيب ( وقفل الخط ) سمعت وش يقول
فيصل هز راسه بمعنى ايه :................
عزام :. قال ايش صيد لنا ايه ابشر بالخير
فيصل :. هههههههههههههههههههههه

& في المزرعه &



بندر تكلم بصوت عالي :. بنـــــــــآت يــــــلآ

ريم :. يوووووووه تونا الحين مستانسين ونطلع
بندر :. اقول انا مو فاضي لكم يجيني تهزيئ عشان تستانسون يلا بس قدامي
ريم :. بندر والي يعافيك
ريناد سحبت ريم :. اقول ريوم امشي بس مافي امل
بندر ابتسم :. قالت لك شيخة الحسن مافي امل
ريناد وريم طلعو من الاسطبل :...........
بندر التفت على الباقي :. وانتو ماودكم تطلعون ولا
فهد :. اقول انت طس بس طس
بندر يتصنع العصبيه :. اقول انا اخوك الكبير
فهد جا بيرمي عليه البيبس الي بيده وبعدها طالع فيه :. لا والله حسافه ارميه عليك
بندر :. ههههههههههه الحمدلله والشكر

( وطلعو كلهم من الاسطبل وبندر كان اخر واحد قفل البوابة )



& داخل الاستراحة &


دخلت ريناد وشهقت :...................


ريم :. ها رنود وش صاير
ريناد :. تعالي شوفي مين جاي
ريم وقفت :. شوفي انا مالي نفس احوم كبدي على ناس مالي مزاج لهم
ريناد بقرف :. هيا اخت تركي
ريم :. اووووووووووووف هاذي وشلون جات انا بس شفت اسيل
ريناد :. يعني معقولة ماتجي ذا الشر هاذي .. ريوم انا بدخل من البوابة الثانية
ريم بغرور :. والله ماتعبت نفسي عشان وحده زيها ( وفتحت الباب ودخلت )
هيا الي من اول ماشافت ريم كان ودها تسوي مشاكل :............
ريم مرت من جنبهم وتوجهت لداخل لكن في صوت وقفها :..................
هيا باستحقار :. يا ( وبقرف ) ياريم يقولون السلام لله
ريم لفت عليها وبكل وقاحه قالت لها :. بالاول انتي عرفي ربك وبعدين تعالي كلميني
الكل كان منتبه لكلام ريم :................
ساره كتمت ضحكتها " تعيييش ريوومه " :.....................
نجد ابتسمت " قوويه بنت عمي " :......................
هيا كانت بتتكلم بس قاطعتها ام نايف :. عسى انبسطتي ريومه
ريم بفرح :. ايه والله وسعت صدري بس يوم جيت هنا ( وجهت نظرها لهيا ) ناس جابو لي الهم ( ومشت )

( هيا اخت تركي عمرها 20 سنة جمالها حلو عيونها صغار وشفايفها مليانه
وجسمها حلو لكن مايتعدى على جسم ريم سمارها خليجي الحقد مالي قلبها وتتمنى
كل شي لها اهي وبس مغرورة وصـأيـ .... <<< نكمل مع البارتات
الجايه ^_~ )



دخلو احلام وغرام :.................


احلام تكلمت بصوت ينسمع شوي :. وووووووووووووووووووع ( وتوجهت لهيا ) مرحبا
هيا طالعتها من فوق لتحت :. خير
احلام " الي يشوفك وين يشوف الخير " :. شعندك جايه من عزمك خليني اروح ادوس في بطنه
غرام :. هههههههههههههااااااااي تقصد تشكره
احلام :. نعم نعم الي قالته بنت عموو
هيا ناظرتهم باستحقار :. مالي شرف اتكلم مع ناس مثلكم
غرام واحلام بنفس الوقت :. مـــــــــــالت عليك بس

& في الشرقية _ كورنيش الخبر &


( كان منسدح ويفكر بكل انسان خسره فكر في حبه وخطيبته السابقه وشلون خسرها وكيف كانت تحبه بجنون وعوضته بالحنان والحب الي فقده )


رغد :. حبيبي ابراهيم

ابراهيم :. عيون حبيبك
رغد نزلت راسها بحيا :.............................
ابراهيم :. يالبى ع الي يستحون ( وباس خدها ) احبك والله احبك
رغد حضنته بالقوه :. وانا مو بس احبك اموت فيك

( نزلت دمعه ندم بعد ماتذكر بان الشعور الي خلاه في وسط هالدنيا فرحان خلاه حزين وجالس بهمه )


رغد تبكي بجنون :. بعد الي شفتهااااااااااا ما ابيك والله ما ابيك

ابراهيم بتوتر :. صدقيني الحفله لصديقي
رغد صرخت :. لالالالالالالالالالالا تكذب الحفله لك وانا ماا ابيك يعني مااااا ابيك
ابراهيم :. وش تبيني اسوي
رغد تبكي وترتجف :. طلقني
ابراهيم :. وانا
رغد :. انساني

( صارت دموعه تنزل ... انساك لو اقدر انسى والله اني ماذكرتك ولا ثانيه وناسيك

من اول ماطلقتك ( تنهد بالم ) بس والله ما اقدر ما اقدر ... جا على باله صورة بنت


ثانيه صورة اخته او ام ولده وش ممكن يصير لوعرف فهد بالي سويته في نوف هو حل واحد يقتلني لكن وربي ما كنت ابغى اسوي عالشئ في نوف )



أرض الأحـلآم وأشجـآر الأمـآني يبـآس ..


وإنت ظالمولكني أحبك كثير ..
وآضح إني خسرتك للأبد وإنت حـآس ..
خلك أقوى شوي وإعترفبالمصير ..
رحت يوم إرتوت فيني عذوق الحمـآس ..
مثل من ياخذ اللقمه من إفمالفقير ..
عندي إحسـآس وشوية رجـآوي ويأس ..
ومابغيت أزعجك مادآم وقتك قصير ..
قلت أبنسـآك يمكن المسـآفه تقـآس ..
بين ذآك الزمـآن اللي مضى والأخير ..
صـآحبي .. مارضيت أنسـآك من قوَّ بأس ..
يوم أبنسـآك كنت أبغى يموت الضمير ..
الغرابيل تلحقني وأنـا بدون ناس ..
عفت ناسي عشان ابقى بعينك كبير ..
يوم كان الوفـآء تحت الخديعه يدآس ..
والغرآم آخر حلول الوسط للعشير ..
كنت غالي وكان الكل حولك نـحآس ..
كنت صادق وكان الكل حولي يغير ..
ليتالأيام ثلجه ذابت بوسط كاس ..
كان عودت أنا مع برد العلاقه ضغير ..
كنت أناوأنت في ذيك المحلات ماس ..
وسرقتك الحياة الهاديه وصرت غير ..
بس كانك تبيفرقا مثل ماانت حـآس ..
خلَّ" ليل الخُـبر " يذكر همومي بخير ..

& في الاستراحه &



( دخلو غرام واحلام واخذو لهم شاور ولبسو بيجامات )

( احلام لبست بجامة بلوزة كت لونها وردي وبنطلونها وردي ومخطط بالابيض
ورفعت شعرها بتوكه بطريقه مبعثره وطاحت منه خصل كثيره لانه ناعم )
( غرام لبست بجامة برمودا ابيض ومن تحت فيه شريط بالاسود وبلوزه كت وسيعه
شوي تحت الصدر فيه شريط اسود وفتحت شعرها وسوت لها باف من قدام )

احلام :. ريوووم تجين تتمشين معانا

ريم :. لا فيني النوم
غرام :. اوكي براحتك ( وخذت عبايتها ومشت مع احلام وراحو برا المزرعه يتمشون )

احلام :. غروومه انتي تحبين

غرام :. ههههههههه احب لا اكيد اصلن احنا النت عندنا فاشل وانا ما اطلع كثير بذمتك قولي لي وشلون احب
احلام :. امممم اقولك شي بس لاتزعلين تعرفينا حنا الحين ماشاءالله علينا
نفهمها وهي طايره بس انتي هالايام مدري وش صاير فيك لازم نشرح لك عشان
تفهمين
غرام :. ههههههههههههه يالدبه جب وقولي الي عندك
احلام :. فيصل اخوي ماتحسين بتجاهه أي شعور
غرام :. ابقولك شي بس لاتفهميني غلط
احلام :. قولي
غرام :. انا من كثر ما اجيكم وقريبه منك احس ان عبدالله وفيصل اخواني وربي اني امووت فيهم وهم مثل غلاة عزام واكثر
احلام ابتسمت :. تسلمين عمري
غرام :. وانتي حلووم تحبين
احلام كشرت بوجهها :. من احب ياحظي
غرام لفت وجهها وغمزت لها :. بندوري
احلام :. امم بقولك بصراحه انا يمكن احب بندر بس هو لا يعني حرام ينظلم
معاي واصلن حتى لو حبني انا ماراح احبه يمكن لو يحب أي بنت ثانيه يكون احسن

غرام :. طيب ليه
احلام بحيا :. بندر كل جمال الكون فيه تبينه يحبني انا مالت علي بس
غرام :. انا ابي اعرف انتي ليه محطمه نفسك تراك قمر وربي قمر
احلام :. والي يعافيك ياشيخه امشي وانتي ساكته
غرام :. طيب
احلام بدت تغني :. بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب
غرام صارت تغني معاها :. غير الالم غير التعب وش جانا


























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:09

& في غرفة تركي &

لينا صحت من النوم :. ااااااااهـ

تركي كان غرقان بالنوم :.......................
لينا صرخت :. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ
تركي :......................................
لينا بدت تهز فيه وتصارخ :. تررررررررركي تركييييي قووووووووووووووم ااااااااهـ
تركي فتح عيونه :. هممممممممم
لينا :. تركي قووووووووووم بموووووت
تركي نقز :. بسم لله عليك وش فيك
لينا بالم :. اااااااااااااهـ اااااااااااااااااهـ تركي بولد
تركي حك راسه :. طيب انا وش تبيني اسوووي
لينا بصراخ :. ودنـــــــــــــــي المستشفى
تركي جلس يطالع فيها :. المستشفى
لينا :. اااااااااااااااااااااااااااهـ
تركي :. المستشفى ايه المستشفى ( وقام بسرعه لبس ثوبه وخذ شماغه وخذ عباية لينا ولبسها وشالها وطلع يركض فيها )
احلام :. غراااااااااام عمتي لينا بتوووووووووووولد
غرام :. ايييييييييييش
احلام راحت تركض لغرفة الشباب وماشافت الا سعود وفهودي جالسين يلعبون بلاي ستيشن :. عمتي بتووووووووووووووولد
فهودي وسعود نقزو من مكانهم وطلعو وشافو تركي يشغل سيارته ركبو سيارتهم ومشو معاه ...

& اليوم الثاني الصباح _ بالمزرعة &


( الكل كان جالس بتوتر ينتظر أي اتصال من تركي او فهد وسعود )



الجده :. قم ياااانايف ودني لبنتي ما اقدر اصبر اكثر من كذا

ام تركي :. وخذني معك الله يرضى عليك
بو نايف :. خلااص يمه انتظري
الجده :. لا والله ماني منتظره احين تودوني لبنتي
ام عزام :. ولا انا ماعاد فيني صبر ابغى اروح
بوعبدالله :. اجل كلنا نرجع

& بالمستشفى &


سعود وفهد كانو واقفين جنب بعض وكان شكلهم غلط كانو لابسين ( برمودا اسود وفيه خطوط بالابيض وتيشرت ابيض وكاب اسود وحاطينه على جنب )



تركي كان فاتح ازارير ثوبه كلهم ورامي شمااغه على الكراسي ويروح ويرجع بالممر ويفرك اياديه بتوتر :.........


سعود :. هيييييييي انت تراك حولتني وانت رايح جاي
تركي طالع فيه ورجع يفرك اياديه بتوتر اكثر واكثر :...............
فهودي يكلم سعود :. مو كنهم طولو كثير
سعود ناظر الساعة الي بايده :. ايه طولو كثير بعد
تركي كان بيتكلم بس قطعه صوت الباب الي انفتح :...................

& في بيت بوفهد &


فهد كان نايم وسمع صوت جواله وخذه ورد :. ياهلا

زايد :. اهلين فهود
فهد بصوت كله نوم :. هلا مين انت
زايد :. وجـــــــــع
فهد عرفه لانه دايم يقول هالكلمة :. هههههه يوجعك وش عندك من الصباح
زايد :. الا تذكر خوينا ابراهيم
فهد عصب :. وش فيه
زايد :. اقول صار له يومين مختفي ماعرفت وينه
فهد :. لا ماعرفت وينه ولا ابي اعرف
زايد :. احسن لك بعد
فهد :. تدري انك منافق
زايد :. أي والله اني ادري اصلن الواحد وش يبي من الدنيا غير مصلحته
فهد :. عشت يابو الشباب
زايد :. ههههههههه تسلم
فهد :. طيب احين انا بكمل نومي ولا صحيت مريتك
زايد :. طيب بااي

& في بيت بو قمر &


قمر حرقت جوال ابراهيم من الاتصالات وياليته يرد لكن اتصالاتها كلها كان جواله مقفل اتصلت على عبدالرحمن :. الو

عبدالرحمن :. هلا قمر
قمر بعصبيه :. عبدالرحمن احين تكلم خويك وتقوله يلاقي له صرفه للي سواه مو يسوي سواته وينحاش
عبدالرحمن :. طيب انا بكلمه
قمر :. بس هو مقفل جواله
عبدالرحمن :. خلااص انا بشوف وينه انتي هدي اعصابك احين
قمر تنهدت :. طيب
عبدالرحمن ابتسم :. صباح الخيير
قمر ابتسمت :. اسفه على الاسلوب الي كلمتك فيه بس لاتلومني
عبدالرحمن :. لا وشدعوه
قمر :. صباح النور
عبدالرحمن :. شخبارك
قمر :. تمام شخبارك انت
عبدالرحمن :. ماشي حالي

& في المستشفى &


طلع الدكتور وفهد وسعود وتركي توجه له بسرعه :..........


الدكتور :. الحمدلله على السلامة الجنين بخير
تركي :. ولينــــــــــــا
الدكتور :. كمان هي بخير
تركي دخل على طول للينا وسعود وفهد ابتسمو والدكتور مشى بس وقفه صوت :....
فهودي :. لحظــــــــــــــــــــه
الدكتور لف عليه :. امرني
فهودي :. هي وش جابت
الدكتور :. بنت الله يخليها لالكون
فهودي ابتسم :. طيب مشكور

( الساعة 4 العصر كان الكل عند لينا )


& في المستشفى &


كانت بتروح لغرفة لينا " لا مو حلو اروح لها من غير شي " انتبهت لمحل ورد
وتوجهت له وجلست تطالع بالورد الي كل وردة احلى من الثانيه جذبها عطر رجالي
كان قريب منها كثير وكانت يده ماده وردة جوري لونها احمر وهمس لها :.
انتي احلى من الورد

ريم التفت وراه وشافت معاذ واقف بهيبته ابتسمت بحيا وخذت الورده ونزلت راسها :..
معاذ رفع راس ريم باطراف اصابيعه وطالع بعيونه :.....
قطع عليهم صوت الهندي :. ههههه فيه هوبي
معاذ التفت عليه وبعصبيه :. اقول وراك حاشر نفسك
ريم ضحكت بنعومة :. فشلتنا خلنا نمشي
معاذ اخذ بوكيه ورد ورمى الفلوس ومشى مع ريم وكان في كل خطوه يمشي ويطالع فيها :...............
ريم كانت ميته حيا من نظرات معاذ لها :.......................
لما وصلوا لغرفة لينا مد معاذ الورد لريم ودخلو :............

اذا مرت علي اياماجيك بروح ولهانه


معي حب وبقايا احلاموباقه ورد خجلانه
خجول الورد ماينلاملانك اجمل انسانه



& في بيت بو فهد الساعة 9 ونص بالليل &

فهد كان حط له جل بشعره وخذ جواله وجا بيطلع من البيت ورن جواله :. هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن :. هلا فيك شخبارك
فهد :. تمام شخبارك انت
عبدالرحمن :. يسرك حالي
فهد :. ياجعله دووم انشالله
عبدالرحمن :. فهد حبيت اسألك عن ( وقال بتردد ) عن ابراهيم اذا شفته
فهد باستغراب :. انتو شفيكم اليوم كل شوي واحد متصل علي لا ماشفته
عبدالرحمن :. اسف والله اني ازعجتك
فهد :. بالعكس بس وش فيه ابراهيم
عبدالرحمن :. ابراهيم صار له يومين ماشفناه وجواله مقفل وماهو في بيته ولا المزرعه
فهد خاف على صديقه مهما صار بينهم ماينسى الحلوه والمره الي بينهم :. طيب طيب انا بشوف وينه

& في كندا &


اماني قفلت الجوال بفرح :. خااااااالد

خالد التفت عليها :. هلا
اماني :. لينا ولدت
خالد بفرح :. مبـــــــــــــــــــروووووووووك وش جابت
اماني :. جابت بنووته
خالد ابتسم لها :. عقبالك انشالله
اماني تنهدت :. اميــــــــن
خالد :. طيب يلا روحي لبسي
اماني :. ليه
خالد :. شنو ليه اقولك لبسي تقولين لي ليه بنطلع نتمشى
اماني :. جد والله
خالد رفع حاجب :. يعني اكذب عليك
اماني :. لا بس انت بالشهر مره الي تطلعني
خالد :. شوف هذا الي بتخليني اهون
اماني خافت :. لا لا لالا والي يعافيك اعتبرني ماقلت شي دقايق واخلص
خالد :. ههههههههههههههه

& في المستشفى _ عند لينا &



فهودي كان ماسك بنوتة لينا وسعود كان جنبه :.........


سعود :. انا توقعت انها بتاخذ مني بس ماتوقعتها نسخه ثانيه مني
فهودي :. اقول يالاخو مو كنك زودتها شوي
سعود :. وش تبي انت
فهودي :. ابد سلامتك
سعود :. على بالي عندك شي كان بمسـ
قطع كلامه صوت الجد :. اقول انت وياه متى بتعقلون
الكل :. هههههههههههههههههههههههه
ام نايف وقفت وسلمت على لينا :. نخليك ترتاحين احين مع السلامه
لينا :. مع السلامه
وقفو كلهم وسلمو على لينا :...................
سعود مسك بنوتة لينا :. فديت جوجو
فهودي خزه :. ومين جوجو هاذي
سعود :. جوري الحلوه الي عندي
فهودي :. ومن قالك بسميها جوري
سعود ابتسم :. ها وش بتسميها
فهودي :. بسميها غسق
تركي :. اقول ورا ماتضفون وجهكم احين
سعود :. اقول فهود مو كنا انطردنا
فهودي :. هههههههههههه لا يتهيأ لك وش انطرنا منهو الي ناوي على عمره يطردنا اصلن
تركي :. اقول انت وياه براا بسرعه جاين من صباح الله وللحين ماتعبتو روحو نامو احسن لكم
سعود وفهودي وقفو :.
سعود :. اقول كلمنا عدل لاتخليني اشوت ذا الساندويتش الي بايدي
لينا :. ههههههههههه بنتي وش يدخلها

& برا المستشفى &


( طلعو كلهم وكلن ركب في السيارة الموجود ماعدا احلام الي كانت واقفه تطالع فيهم )


احلام :. يوووه وانا

...... بصوت عالي :. تجين معاااي
احلام لفت وشهقت :. معاااك
بندر :. ايه معاااي
احلام هزت راسها ومشت لسيارة بندر وفتحت الباب الي ورا وجات بتركب :.............
بندر :. ما احب احد يركب ورا
احلام " اووووف بدينا اوامر " وفتحت الباب الي قدام وركبت :................
بندر ركب ومشى نص الطريق والسكوت كان كلامهم حب يقطع هالسكوت :. غريبه ساكته
احلام :. تعبانه وابي اوصل بيتنا وارتاح ومو ناقصه تسوي لي حركاتك بنزلك ومدري ايش
بندر انقهر من اسلوبها :. اهاا زين انك حسيتي بنفسك
احلام هزت راسها :. ايه الحمدلله حسيت احسن من بعض الناس
بندر ابتسم باستهزاء :. تقصديني
احلام :. لا وشدعوه

& في سياره فيصل &


( كان معاه جدته وغرام )


غرام تذكرت كلام احلام لها " وشلون ما احس بشعور تجاه فيصل معقوله فيصل
ممكن .... لالالا مستحيل " وبعد وقت فيصل بدا يغني بهدوء وغرام كانت تفكر
في كل كلمه يقولها


امشي على درب الغرام قصدي ادور لي حبيب


سهران ماودي انام مجروح وادورلي طبيب
سهران ماودي انام قصدي ادور لي حبيب
كلن مع خل وصديق وانا ولا حدن معاي
يالله ريحني برفيق وفيق مايدور حبيب
حبيتك وفي نفسي كلام عن المعزه والغرام
خايف يقابلني بملام ولاقلت احبك ياغرام
ناظر عيوني ياحبيب ناظر عيوني ياغرام
خايف تقابلني بملام لاقلت احبكياهواي


& في كورنيش الخبر _ الساعة 12 &


....... :. كنت متوقع انك هنا

ناظره :. مشكور ما ابغى شماتك
فهد :. وانا ماني جاي اتشمت يا ( سكت شوي وقال بصوت مخنوق ) يا اخوي


























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:10










& الساعة 1 بالليل _ بالمستشفى&

تركي كان ماسك بنوته ويبتسم لها كانت ملاك نايم كل علامات البراءة بوجهها :.....


لينا بتعب :. تعبت
تركي ابتسم لها :. يابعد عمري ( وضحك بخفه وناظر ببنوته ) هههههه عاد على هالتعب ماطلع معك الا كذا
لينا :. هههههههههه كانك تسب بنتي
تركي :. لا ابد
لينا غمضت عيونها :...............
تركي :. تعبانه حبيبتي
لينا فتحت عيونها بصعوبه :. لا مو تعباانـه
تركي :. بـآين عليك التعب
لينا :. اخاف اقولك تعبت وتروح
تركي قاطعها :. ماااراح اروح عمرري راح انام عندك
لينا :. اووكي طيب انا تعبانه
تركي :. هههههههههههه دبـــــــه
لينا خذت بنتها من تركـي ... وهو انسدح جنبها .............
تركي :. ترى سريرهم مايكفي
لينا :. ههههههههههههههههههه
تركي بدون نفس :. من قايل لهم اني ضعيف
لينا :. هههههههههههههه خلاااص قول لهم يجبون لك سرير ثاني
تركي ابتسم لها بحب :. وانا اقدر ابتعد عنك ياقلبي
لينا انحرجت :. الله لا يحرمني منك
تركي :. ولامنك ( وقرب من لينـا ... بس صحت بنتهم وجلست تبكي ) اوووهوو وقتك انتي الثانيه
لينا :. ههههههههه حرام عليك والله
تركي :. وش تبين تسمينها
لينا :. الي يعجبك انت
تركي :. سميها غزلان
لينا :. اوووف وين جالسين حنـا
تركي :. مو انتي قلتي على كيفي
لينا :. ههههههه طيب

●●●



حبيبة قلبي وشلونك عساني فدوة لعيونك

واشوف الموت من دونك عسى الله لا يفرقنا
هلا بك يا بعد عمري هلا بليلي وفجري وحبك
بالحشى يسري من أول ما تجمعنا
أحبك واعشق أسرارك حبيبة قلبي شخبارك
هوى قلبي سكن دارك في حبك تولعنا
أحبك واعشق عيوبك واذوب برقة أسلوبك
ودمعي تمسحه بثوبك إذا مرة تزاعلنا
أنا ما لي غنى عنك أحب الضحكه من سنك
وأبد لا يخون في ظنك هوانا دوم يجمعنا
عسى ما اخيب ظنونك كل عمري أنا اصونك
ودمعي فدوى لعيونك ومن حبك تعلمنا

●●●



& عند البــــــــــحر &


●●●



ياصاحبي


لا صاروا اصحابك جفا00
هز جذعي اتساقط لك وفا

●●●



فهد :. ليه جالس هنا

إبرآهيم كان يناظر البحر وساكت :.......................
فهد :. وش الي مضايقك
إبرآهيم كلمة فهد كسرت بخاطرها حس بعبرة طول عمره ما احد كان يقوله كذا ولا احد
يسأله عن الي فيه ابوه كان اقسى عليه من الحجر وامه تركته في هالحياة من
يوم ولادتها فيه كان يحس بالوحده لا صديق لا عشيق لا ابو لا ام لا اهل الين
طلع بحياته زيد وبعدها فهد وعبدالرحمن حس انهم اقرب له من نفسه لكن
وجودهم كان متأخر متأخر كثير :...................
فهد :. إبرآهيم اذا كان فيك شي قولي ترى انا لك في أي وقت تحتاجني
إبرآهيم نزلت دمعة انكسار او ندم من عينه كان يتمنى الله ياخذه قبل لا يسمع
كلمة فهد " أي وقت تحتاجني " " اااااهـ لو تدري وش الخطا الي سويته كان
تحسفت الف مره على كلمتك هاذي "
فهد :. لو مهما حصل بينا راح تضل اخوي وقطعة مني ورفيق دربي الي مستحيل
اتخلى عنه عشان أي سبب ان كان كبير ولا صغير ( وتذكر الموقف الي صار بينها
وبين إبرآهيم عشان ريم ) وللحين مانخلقت الي تخلينا على هالحال ( وابتسم
له ) بس انت عدل اسلوبك
إبرآهيم كان كلام فهد اقوى عن أي شي يقوله وقف وحضنه وصار يبكي :................
فهد حضن إبرآهيم ودموعه نزلت على صديقه بحزن :. وش فيك
إبرآهيم صار يبكي وكأنه طفل وبعد عن فهد بعد ماحس بالراحه :. احبك
فهد ضرب كتفه وتصنع العصبيه :. عن القلة الادب بس
إبرآهيم :. ههههههههههه
......... + .... صفقوا :. برااااافـــــو
ابراهيم وفهد :. ههههههههههههههههه
زآيد :. يالتبن انت من الصبح كل شوي متصل عليك شفت ابراهيم وانت فالح تقولي لا
فهد :. ههههههههههه ترى مدري وينه بس قلبي قالي
عبدالرحمن ابتسم لفرحة اخويائه ونسى موضوع ابراهيم :. طيب بهالمناسبه انا عازمكم ع حسابي
إبرآهيم رفع حاجب :. وش عندك اول مره بالعمر
عبدالرحمن بقهر :. وبتحسف عليها بعد
الكل :. هههههههههههههه


●●●



تعودتّ انيُ مآاتكـــلمُ


اذاّ زاد الالم ٌُ فينيًِِ ولكنـــي ٍ ...
بــديت‘ اتعــب ٌُ من ســكًــوتيُ ..
ولاتـــدريٌُّ.......*
ولاتـــدريٌُّ.......*
ولاتـــدريٌُّ.......*



●●●



&اليوم الثاني الصباح _بيت بو تركي&


أسيل صحت من النوم تمددت ع السرير بتعب وبعدها قامت وخذت جوالها وفتحت الدرج

ورمت الجوال وجات عينها على رساله انزلت دمعه منها وسكرت الدرج بسرعه ودخلت
الحمام " كرمكم الله " واخذت لها شاور وكان كل تفكيرها بالماضي والرساله
الي كانت بالدرج ...

»وش سالفة الرسالة وايش هو المآضي .. توقعاتكم وانشالله بالبارتات الجايه تعرفون


●●●



وش حيلة الي علته دآخل \ الجوف


نآرالفرآق بوسط صدرهـ تصلآ
وش حيلتي يآنآس والحآل منصٌـوف !
منصوف نصفين على الي تغلـآ
... نصفٍ يقول آصبر ترى يحن ويروف
ونصف يقول
................ من تغلآ تخلآ▪▪ !

●●●




( طلعت من غرفتها ودخلت غرفة هيا )


هيا قفلت الجوال بسرعه وصرخت :. خيييييييييييير

أسيل " يالله صباح خير " بدون نفس :. حبيت اقولك ان حنا بنروح عند لينا بتجين معنا
هيا :. لا وووع مدري وش يوديني
أسيل وهي طالعه :. بقرررريـح
هيا ابتسمت بخبث :. لالالالالا خلااااص بروح دقايق ونازله

●●●




مآكل شخصٍ نيته بآلخــــــير

ولا كل شخصٍ تندمحلـ? خطايآهـ

●●●



& في المستشفى _ الساعة 9 الصباح &



( كان عزام موجود عند لينا )


عزام بقهر :. يـآ خسارة السمك الي رحت شريته

تركي + لينا :. ههههههههههههههههه
تركي :. ترى السمك فدوة حق غزلآن
عزام بإستغراب :. ومين غزلآن ذي
لينا :. الي في ايدك


عزام ناظرها وضحك ضحكه غبيه :. ههههه تصدقين نسيت ان في احد عندي

بعد دقايق الكل جا عند لينا :......
وقفت هيـآ بكل دلع ومشت من جنب راكان وسوت نفسها بطيح عليه ...
رآكان لف عيونه وانتبه لحركتها ومسكه بسرعه بإيدينه ودزها ع الارض بدون مايطالع فيها :..............
هيا كانت دزت راكان قويه وجسمها عورها جات بتقوم بقهر وانقهرت اكثر :....
ريم :. هههههههههههههااااااااي عسى ماتعورتي بس
هيا وقفت عند ريم وتهديد :. شوفي يالحقيره تراني للحين ماحطيتك براسي بس
قاطعها معاذ :. اقول بس كلي تبن وقعدي وانتي ساكته لاتخليني اكمل عليك
هيا كانت نظراتها لريم اقوى من أي كلمة استحقار بتقولها :......
ريم خافت من هيا لكن ماحبت تبين لها وناظرت بعيونها بغرور :.............
.... :. مطوله وانتي واقفه في وجه بنت عمي لو سمحتي جلسي لاني ما اقدر ابعد عيوني عنها
هيا لفت على مصدر الصوت وانقهرت كثير لان الكل صار ضدها :.....
عزام طالعها بكل وقاحه والتفت على ريم وابتسم لها :...............
ريم ابتسمت له ومعاذ صار يهز رجوله بس هي ما اهتمت :......
تركي انحرج من تصرفات اخته بس سعود انقذه من الموقف :. احين انتي ليوون السوده وشوله ماجبتيها بعد يومين
لينا ضربته على ظهره :. انا كم مره اقولك قولي عمتي وبعدين ليه اجيبها بعد يومين
فهودي :. مدري وش عنده يبي يرجع للطفوله ويتذكر يوم ميلاده
سعود :. وش تبي انت ياخي احس اني بكبر بهاليوم
فهودي بطنازه :. والله ماظنتي


●●●



الا ياطفل لاتكبر..كذا اجمل..كذا اطهر..


كذا لا دين يتراكم..كذا لا ضغط ولا سكر..
ترى اكبر كذبه عشناها..
يالله متى نكبر احلم قد ماتقدر..
واذا خفت ..خبي احلامك بدفتر..
ترى الايام سراقه ..والاحلام.. تتبخر
.................. تتبخر
.................. تتبخر

●●●

























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:12

&في بيت إبرآهيم_الساعة 12 الظهر &

( فهد وزايد وعبدالرحمن كانو نايمين عند إبرآهيم )


زآيد صحى من النوم وراح يركض للبوابة وقفلها ورجع لهم يبتسم :............


فهد :. خير وش سر هالإبتسامة
عبدالرحمن قاطعه :. وليه مقفل الباب
زآيد :. عشان مايجون شلتي
فهد + عبدالرحمن :. هههههههههههههههه
عبدالرحمن :. دقاايق بروح وبرجع ( وقام من جنبهم ودخل المطبخ الي كان موجود فيه ابراهيم وقف جنبه ) وش قررت تسوي
إبرآهيم :. بشنو
عبدالرحمن :. بنوف
إبرآهيم :. وش تبيني اسوي
عبدالرحمن :. تصلح غلطتك وتتزوجها
إبرآهيم نزل راسه :......................
عبدالرحمن :. هـا وش قلت
إبرآهيم :. عشان ما اخسر اخوي بتزوجها


عبدالرحمن ابتسم له :. كفووو والله

زايد دخل عليهم :. وش الي كفوو ما كفو
عبدالرحمن :. إبرآهيم بيتزوج
زآيد :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد دخل عليهم :. ومن هي تعيسة الحظ قصدي سعيده الحظ
إبرآهيم رفع له حاجب :. اختك
زآيد :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ب ب بعد اخته هههههههههههه
عبدالرحمن :. وش فيه ذا
فهد :. ماعليه شرها .. مبروك يالنسيب
عبدالرحمن :. ترى يمكن ترفضه
زآيد :. رفضتك ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
الشباب صارو يناظرون بعض ويضحكون معاه :. ههههههههه
إبرآهيم ناظرهم وتكتف :. اقول ماودكم تساعدوني
فهد :. ليكون انت الي طابخ بس
إبرآهيم :. لا من المطعم بس نجهز
الشباب :. اوووووكي
زآيد كان يمشي ويضحك وفتح الثلاجة واخذ قرشة البيبسي وطاحت من يده :. يالله ههههههههههه
عبدالرحمن :. اااه يالدب وش نشرب احين احنا
فهد كان واقف جنب إبرآهيم يحطون الرز بالصحن وجا بيلف ودقت ايده بالصحن وطاح ع الارض
الشباب :. ههههههههههههههههههههههههههههه
زآيد :. ههههههههههههههههههههههههه تستاهلون لا بيبسي ولا رز بعد


●●●




رَجَعْ العُمر اللي مات


والضحكات ... والآمال والأحلام والنشوّة بعد
وقمنا انشدد ايديه العمر ونترجاه يرحمنا

●●●



& في بيت بو نايف _ الساعة 5 المغرب &


ريم كانت تكلم احلام :. حلووم وش رايك نطلع

احلام :. وين نروح
ريم :. امممم نروح جيان
احلام :. انا عادي عندي اروح معك بس غرووم ما اتوقع يرضى عمي
ريم :. الا رنوود قالت لي انهم بيروحون للينا وبعدها بيروحون جيان
احلام :. اووكي اجل انا بخلي فيصل يجيبني بس بعد المغرب مو احين
ريم :. اوكي براحتك وانا بخلي فهوود يوديني
احلام :. اوكي .. اشوفك بجيان .. باي
ريم :. بايات ( قفلت من احلام وراحت غرفتها واخذت لها شاور بسرعه وطلعت ولبست
بنطلون جينز اسود وبلوزه للفخذ لونها فوشي وفيها كلام بالانقلش باللون الابيض
والاسود ولبست لها ساعة فوشيا واخذت شنطة جلد ثعبان لونها اسود وطلعت من غرفتها وراحت غرفة فهد ودخلت )
فهودي كان يلبس ساعته :. الناس يستأذنون قبل لا يدخلون
ريم دخلت :. ممكن ادخل
فهودي :. بدري
ريم :. يالله وصلني يا احلا اخو ع احلى كشخه .. ( فهد كان لابس بنطلون جينز ازرق
وتيشرت اسود وفيه قلب احمر وكتبه بالابيض وكان لابس ساعه لونها اسود فخمه كثير )
فهودي :. من يوم يومي وانا حلو
ريم :. ياااااوااااثق
فهودي :. هههههههههه ( ونزلوا وركبو السياره ) ريم نزلي وركبي ورا
ريم :. ليه
فهودي :. سعود بيجي
ريم بس وقف فهد فتحت الباب وركبت ورا :.....
سعود طلع من البيت وهو يحط اللوشن بإيده وفتح الباب الي ورا :...
فهودي يصارخ :. يااااااثور الي قدام
سعود سكر الباب وركب قدام :. وشدراني انا
ريم كانت تضحك بهدوء طول الطريق على فهد وسعود :.........

●●●




ماكل من يضحك بدنياه مسرووور


لو ضحكته دايم تحرك احجاجه
وما كل من يبكي بدنياه مقهوووور
بعض الدموع أرخاص علــشأن حاجه
بعض الدموع..*
بعض الدموع ..*

●●●



& في جيـآن _ الساعة 8 بالليل &


( كانو ::. ريم + رينـآد + غرام + نجد + احلام .::: جالسين في الكوفي ويشربون عصير )


ريناد :. على فكرة احنا جلستنا اكثر من حوستنا

ريم :. احسن
غرام :. أيه والله شوفو سعود وفهود حاسو جيان اكثر من عشر مرات وحنا بنفس المكان
البنات :. هههههههههههههههه
ريناد :. بصراحه انا ابغى اشتري حاجه وبروح احوس مين بتجي معي
البنات :...............
ريناد وقفت :. يعني ولا وحده
نجد وقفت :. إلا انا
ريناد صارت تمشي مع نجد وكان في واحد يلحقهم بس هم كانو مطنشين :....
ريناد :. نجدووهـ انا بدخل هذا المحل
نجد :. حق رجال وش تبين فيه
ريناد :. ابغى اشتري هديه بمناسبة عيد ميلاد
نجد قاطعتها :. سعود
ريناد ابتسمت :. كيف عرفتي
نجد :. نظراتك له اذا رحنا لعمتي لينا
ريناد ماكانت عارفه وش تقول :........................
نجد مسكتها :. طيب يالله امشي ( ودخلو المحل )
ريناد شافت العطورات كلها واختارت اكثر ثنين عجبوها :.........
نجد :. اووووف صارت ريحتي ريحة عطر رجالي من كثر ماترشين بهالعطور
ريناد :. هههههههه معليش عشان سعيعو
نجد انتظرتها تحاسب وجات بتطلع ودزتها وهي ماتدري :. روحي انتي وسعيعو اذتينا
ريناد كانت مو منتبهة وفقدت توازنها وطاحت على الشخص الي كان يلاحقهم وتمسكت فيه وهو مسكها :..........
الشاب :. ماتشوفين شر
ريناد :. الشر مايجيك
الشاب غمز لها وكان بيتكلم بس نجد سحبت ريناد وبدون نفسك :. يعطيك العافيه

●●●



بحط قلبي بين إيدينك هديه


وأقول لك كل عام وأنت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليّه
ياجعل قلبك دوم حظي و نصيبي

●●●



& من جهة ثانيه&


كان يراقب ريناد ومسكتها للي كان واقف معاها حس بإن كرامته انجرحت " ابد

ماتوقعتك كذا حقيره قدام خلق الله كلهم تسوين هالأشياء خسارة تربيت عزام فيك " قطع عليه صوت فهد :. بو الشباب يلا
سعود بضيقه :. يلالا
فهودي انتبه لشخص وتوجه له :. اهـــــلين
فهد ابتسم :. اهــــلين
فهودي سلم على ابراهيم وزايد وعبدالرحمن :. شالاخبار يالطيب
فهد :. بخير يسرك حالي وش اخبارك انت
فهودي :. الحمدلله بخير
فهد :. تعال معانا
فهودي ناظر سعود :. لا والله خويي معي ما اقدر
إبرآهيم :. حيـاه
فهودي :. تسلم حبيبي مره ثانيه انشالله .. مع السلامه
الشباب :. مع السلامه
سعود سلم عليهم ووقف بعيد شوي عنهم الين ماجاله فهودي :. وش فيك
سعود بدون نفس :. مافيني شي

●●●



" لآزم " آوقف لٍك وآصفق !


/ ~ كآن دوٍرك حيل بآرع

صعبٍه " آستوعب"وآصدق


آن قلبك صآٍر بإيع... !

●●●














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية   رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 21 يونيو 2011, 15:14










& عند البنات &

ريم وغرام وأحلام كانو يمشون ويطنزون على الموجودين :.......

احلام أشرت لهم على وحده :. شوفو شوفوو
غرام :. يووه حلووم لا تأشرين
ريم :. وش نشوف
احلام :. مو هاذي هيـا
غرام :. إلا هاذي هي وربي انها قليلة حيا بمكان عام ومعاها ثنين
ريم :. طيب يمكن يقربون لهم
احلام :. لا والله قسم بالله هي ماعندها الا خمس ثنين عيال خالها وثلاثه عيال عمها واعرفهم بعد وثنين متزوجين
ريم :. هههههههههههههه وجع وشدراك انتي
غرام :. لينا ورتنا صورهم
ريم :. اهاا .. اوكي امشو ولا تهتمون فيـهـ .. ( سكتت بس شافت فهد كانت هيبته
تجنن ملامحه تقتل وابتسامته الي مافارقته عذاب ابتسم له من تحت برقعها وكملت
مشيها بعد ماجات على بالها صورة معاذ " ياقلبي انت " وقربت من فهد واخويائه كانت خايفه كيف راح تمر جنبه )
غرام :. هههههههه مثل ريوووم
احلام :. ريــــم ترى نطنز عليك
فهد كان يمشي من جنبهم وعقله مع اسم ريم " معقولة تكون جايه مع فهد .. شال
الافكار من باله ( تنهد بتعب ) مو مهم تكون لي بس المهم تكون بخير ... "

●●●



ماطلبتكْ شي | تكفيني رساله


بس طمّني وصرتْ آنا بخيِر
لاتُشوفْ القلبْ بعدك كيف ..{ حالهْ
كل ماجاني مسّجْ ودّه يطير ..
هو ؟ لا مو هو!ياربي شـِجراله !
خوفْ قلبي في غيابكْ غير | غير !!

●●●



& في كندا _ بالمنتزه &


( اماني وخالد كانو يتمشون )


اماني :. من اول ماجيت هنا هذا احلى يوم عندي

خالد باسها :. وانا كل يوم حلو معك
اماني نزلت راسها :................
خالد :. فديت الي يستحون ياناس
اماني ابتسمت بخجل :. يازينك وانت ساكت
خالد :. ههههههههههه طيب يادبه
اماني :. خالد شوي وراجعة لك اوكي انتظرني هنا
خالد :. وين
اماني :. شنـو وين .. دقاايق وجايه ( ودخلت الحمام " اكرمكم الله " )
... قربت من خالد :. هاي بيبي اشتئت إلك كتير
خالد بدون نفس :. اهلين
باتريسيا مسكت ايده وباست خده :. كيفك
خالد كان بيبعد عنها لكنها كانت اسرع منه :. دامك هنا وين يجيني الخير
باتريسيا بعدت يد وحده عنه وحطتها على خده :. لشو يالبي ولو انا الي بتمنى اربك انت بدك ياني ابعد
اماني طلعت وشافت خالد وباتريسيا واياديهم الي كانت متشابكة خنقتها العبرة وفقدت توازنها لكن شخص مسكها :. I'm sorry


الشاب :. You are welcome


اماني :. Thank you ( ومشت باتجاه البوابة والعبرة خانقتها حست بنار خيانة من خالد )
خالد انتبه لاماني وعرف شكلها من ورا ولحقها على طول :. اماااااااااااني
اماني كانت تمشي وماكنت تحس بشي تمشي بدون هدف :..............
خالد ركض لها ووقف قدامها :. امااااني انااا
اماني صرخت بوجهه :. انت حقيــــــــــــر
خالد انصدم من كلمتها ماكان متوقع بعمره أي احد يوجه له هالكلمة :.........
اماني دزته ومشت وصارت تبكي بحرقه :.............
خالد كان يمشي وراها بس هي كانت تركض :.............

●●●



ليتنـي ما شفت بـ / عيونك


....... دموع ..~
منـَظـر الدمعًـه على خدكْ هلاكْ !

●●●



& بـالشقه &



( اماني دخلت وصوت شهقاتها كلن يسمعه دخل خالد وراها على طول وسكر الباب )


خالد :. اماني ترى والله العظيم


اماني قاطعتها وهي تبكي :. لاتحلف بربك حرااام والله حرااام وش تبغى تقول
بتقول انك ماتعرفها او نها جات بتسلم عليك وصارت تلمس على خدك وماسكه ايدك
وش بتقول انت واحد حقققير وحيـوآ
خالد قاطعها :. اماااااااانــي انتي فهمي الي صـآر
اماني :. ماااا ابغى افهم شي من واحد مثلك
خالد كان كلامه اكبر اهانه لرجولته بس عشان حبه سكت :. اماني صدقـ
اماني :. ما ابغى اصدقك ولا شي طـلقني خـالـ
خالد قاطعها بضحكه استهزاء :. ههههه مجنونـه انتي
اماني :. أيـه مجنونه بعد الي شفته جنـيت
خالد كان بيتكلم بس اماني دخلت الغرفة وقفلت على نفسها وصارت تبكي .. كان وده
يفهمها بس هي ماعطته أي فرصه وصارت تهينه وتجرح كرامته

●●●



خطٍآي آنٍي رفعٍتك فٍوووق


~ ___ الٍين آنٍك بدٍيت تشوفنٍي آصغر !

●●●



& يوم ثآني _ بيت بو فهد _ الساعة 2 الظهر &


( الكل كان جالس ع الغدا وفهد كان متردد يتكلم او يسكت )


فهد :. يبـه انا ابـي اكلمكم بموضوع

بو فهد بإبتسامة حب :. انت تتكلم من دون لآ تطلب
فهد ابتسم :. الله يخليك لي .. يبه إبرآهيـم خويي
بو فهد :. خير وش فيه
فهد :.................
ام فهد :. خير يافهد وش فيه إبرآهيم
فهد :. يبـه إبرآهيم خطب نوف
ام فهد ابتسمت :. هـاذي الساعة المبآركة
فهد ابتسم :...........
بو فهد :. والنعـم والله
نوف نزلت دموعها من اول ماسمعت اسمه ووقفت :. دايمـة
بو فهد :. وش فيك يابنتي ماكلتي شي
نوف بصوت مخنوق :. شبعت يبـه ( ومشت بس سمعت امها تناديها ) هــلا
ام فهد :. قبل لا تروحين يمه قولي لنا رايك بالموضوع
نوف :. الراي رايكم واذا موافقين انا ماعندي مانع

●●●



يَادَمِعّ عَيني خِفْ


- جِرحَت عَيني -
و العَين تِبڪيخِوُف،تِفقِدْ بصرهَا
ڪفيادَمِعّ، مَا وُديّانَاتَجيِني
- بِنسىا -
عِسَىا نِفَسي , تِداَريْ خطاهَا .. !
.. , تِداَريْ خطاهَا .. !
, تِداَريْ خطاهَا .. !

●●●



& في بيت بو مساعد &


( كان الكل جالس بالصاله ماعدا روان الي كانت نايمه )


بو مساعد :. يالله تكلم يامساعد قول وش عندك

طلال كان فيه النوم :. ها بتقول ولا اروح انام
مساعد بإبتسامة :. ماتبغى تعرف انك بتصير عم
سعود :. وشلون يعني بيصير عم
ام مساعد بفرحه :. غسق حامل .. ياجعله يتربى بعزكم انشالله
سعود وطلال مع بعض :. كلللللللوش
طلال :. الي مدري وشلون يقولونها بس اهم شي الف الف الف مبروووك
سعود :. اوووه اخيراً بيجي سعود
طلال :. يـــــــــــآواثق
الكل :. هههههههههههههههه

●●●




يآحٌبيًبيّ يآعمٌريّ مآينفٌعّكـ غيًر حبّيً


مآيفّهمًكّـ غيُر قلّبيً والنآسً مآيفّهمونكّـ

●●●














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ضاع شرف أبنتي ((( رواية جريئة )))
» رواية بويه سعوديه جريئة
» رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة
» رواية رومانسية رااااااااائعة " سعوديات في بريطانيا "
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي