هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:35

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اليوم حنزل لكم روآية الجرح ارحم من فراقك وبعدك..للكـآتبه الجرح ارحم ..
وان شـآء الله رح تكون كـآمله..
بـرب


عدل سابقا من قبل × أحـلى ونـآسهـ × في الأحد 02 مايو 2010, 21:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:55

نواف:يالله تصبحين على خير
البتول:وانت من اهله

في بيت بندر

كان سهران ويقرا مواضيع البتول"عيوني حزينه"
كيف قدرت تعرف المنتدى واسمي فيه
اه يالبتول كيف قدرتي تسوين كل هذا
سكر الاب توب وسند راسه للكرسي
اه اليوم احداثه كثيره
كنت افكر كيف اطلق البتول وابتدي حياتي من جديد مع منال
وهذا انا بطلق البتول لكن اليوم منال تتزوج بولد عمها
بكل هالسهوله انته الموضوع
لكن انا كيف كنت افكر
افكر اتزوج بوحده كان لها علاقه بي من قبل
كيف كنت راح اثق فيها مثل ماقالت نبتدي حياتنا على علاقه غلط
كيف غضيت النظر عن بنت عمي الطاهره الي ماراح القى وحده مثلها تكون زوجه
وام صالحه تربي عيالي وأأمن بيتي ونفسي معها
اخذ جواله وبدى يدور بقائمة الاسماء وصل عند رقم منال
خسارة الايام الي ضاعت معك طلعتي انسانه ماتستاهلين
ومسح رقمها
ماعلى وحدك مثلك حسوف

طلع لغرفته وفي طريقه مر على غرفة البتول
فتح الباب ودخل وعيونه تلف في الغرفه
كنت اشوفك البنت الصغيره المدلله
لكنك بتصرفاتك طلعت انا الصغير قدامك
وربي انك تسوين منال وعشر زيها


قبل عرس خالد بيومين

رن جوال البتول
البتول: هلا نجد
نجد: هلا البتول أخبارك
البتول: تمام الحمد لله
نجد: البتول بغيتك تجين معي للسوق
البتول: والله مالي نفس للطلعه
نجد:البتول مايصير كذا تحبسين نفسك
البتول:ليه وش ناقصك
نجد: أبغي أشتري هديه وأبغي احد أخذ رايك
البتول: هديه لفهد
نجد: لا لخالد
البتول كانت تتناسى أن عرسه قرب: أوكي بتمرين علي
نجد: يالله كلها نص ساعه وأكون عندك

وصلت نجد لبيت خالتها وطلعت لها البتول وتوجهوا للسوق
أختارت له نجد ساعه من ماركةcartierوغلفتها
طلعوا من السوق
نجد: البتول بنروح بيت أبوي لأن أمي كلمتني وقالت أن خالتي عندنا ولازم
أجيبك معي
البتول: لا نجد ابغي ارد للبيت
نجد:ماهو بكيفك هذا امر
البتول:نجد تكفين
نجد تكلم السايق:روح بيت ابوي
البتول:ماينقدر عليك

وصلوا لبيت أبو خالد
نزلوا البنات ودخلوا البيت كانت أم خالد وسعاد جالسين بالصاله سلموا عليهم
البنات وجلسوا يتقهوون

البتول: خالتي نوف وين
أم خالد: طلعت لغرفتها ونامت روحي لها صحيها
البتول: أخاف أزعجها خلها ترتاح
سعاد: يمكن أنها تعبانه خليها مرتاحه
أم خالد:لا صار لها وقت وهي نايمه وهي موصيتني لا أخليها تطول بالنوم
البتول: أنا بروح لها غرفتها أقومها في أحد بالبيت
أم خالد: لايابنتي طلعي لها
طلعت البتول لغرفة نوف دقت على الباب بس نوف ماردت فتحت الباب ودخلت كانت
الغرفه بارده ومظلمه

البتول: نوف شلون قادره تنامين في هالبرد يالله قومي أجلسي معنا تحت
نوف: يوووه ميري طلعي برا وسكري الباب (ميري الشغاله)
البتول : ميري في عينك أنا البتول
نوف: البتول ليه أنتي هنا صاير شي
البتول: لا بس أنا زايرتكم هذا إذا ماعندك مانع
نوف: إلا نورتي البيت
البتول: طيب يالله قومي

نوف: خلاص هذا أنا قايمه ممكن تطلعين علشان أبدل ملابسي
البتول: لا ترجعين تنامين ولا...
نوف: بدون ولا هذا أنا قعدت
البتول: بنات مايجون إلا بالعين الحمره
طلعت وسكرت الباب
رفعت عينها وشافته واقف
ياالله ليه هالصدف اللي تجمعنا

خالد: مساء الخير
البتول: مساء النور
خالد: أخبارك يالبتول
البتول: الحمد لله بخير
تقدمت بتنزل من الدرج بس صوت خالد خلاها توقف

خالد: البتول
البتول: نعم
خالد: ليه تبغين تهربين مني
البتول:وليه أهرب
خالد: أنا أعرف أنك زعلانه مع بندر والمسأله بتوصل للطلاق
البتول كانت ساكته تسمع كلامه
خالد: البتول حنا انخلقنا لبعض بس الزمن هو اللي فرقنا لكن الحين الزمن رجع
يبتسم لنا لاتخلينا نضيع الفرصه

البتول: -----
خالد: البتول تتزوجيني
انصدمت البتول من كلام خالد
البتول: ايش قلت أنت نسيت أن عرسك بعد كم يوم
خالد: لا مانسيت
البتول: خالد هذا الكلام راح وقته أنساني ياخالد وعيش حياتك ولا تظلم
العنود معك ترى صعبه على الوحده أنها تعيش مع واحد قلبه ماهو لها
خالد: هذا أنتي قلتي قلبه ماهو له
البتول: خالد أنا آسفه لأني ظلمتك في يوم توني أعرف أنك تقدمت لي
بس وربي ماكنت أعرف باللي صار ويمكن لوعرفت كان تغيرت أمور كثيره
وقبل ماتنزل من الدرج
أنساني لأني برجع لبندر
أنصدم خالد : بترجعين لبندر

نزلت البتول وماردت عليه البتول قالت له هالكلام علشان يقطع الأمل
دخل غرفته ورمى شماغه على السرير
آه يالبتول ليه ننحرم من بعض ليه ماأقدر أنساك
كيف ترجعين له وتتركيني ليه كل ماقربتي مني ترجعين وتبعدين

نزلت البتول للصاله وبعدها انضمت لهم نوف
كانت جالسه متوتره تبغى تطلع من البيت لانها ماتقدر تشوفه مره ثانيه
البتول:يمه خلينه نروح
ام خالد:ليه يابنيتي بدري
البتول:اسمحيلي ياخاله بس تعبانه وابغى ارتاح
سعاد:يالله اجل كلمي السايق يجي لنا
ام خالد:بس خلوني قبل اوريكم جناح خالد اليوم وصل الاثاث وجهز
سعاد:الله يتمم له بخير ان شاء الله
ام خالد:ان شاء الله
طلعوا لجناح خالد والبتول كانت خطواتها ثقيله وقفوا قدام باب الجناح
فتح ودخلوا له
سعاد:ماشاء الله تبارك الرحمن
نجد:وش رايك ياخاله
سعاد:ماشاء الله ماعليه كلام
نجد:وش رايك البتول ترى هذا كله ذوقي واختياري
البتول:دام انه ذوقك اكيد حلو
نجد:خالد جنني ماكان راضي يساعدني باي شي
سعاد:الله يعطيك العافيه وان شاء الله تاثين جناح ولدك يوم عرسه
ام خالد:امين ان شاء الله
نجد:البتول فيك شي
البتول:لا بس تعبانه ان بنزل تحت انتظركم
نجد:طيب شوفي الغرف
البتول كانت ضايقه بالحيل كانت تتخيل خالد وهو في هالجناح مع العنود ياما
حلمت انها تكون معه بس القدر
طلعت من الجناح ونزلت للصاله
نجد كانت حاسه بها
خالد:سلام
الكل:وعليكم السلام
سعاد:الله يتمم لك بخير ياوليدي
خالد:تسلمين
كان ملاحظ غياب البتول
سعاد:البتول وين راحت
نجد:نزلت تحت عند نوف
ام خالد:اقول سعاد ترى حال البتول ماهو عاجبني
سعاد:ماتنلام يااختي الي صار لها ماهو قليل وهي بعدها صغيره كيف بتستحمل كل
هذا
ام خالد:الله يعينها ان شاء الله
خالد كان يسمعهم الود وده لو انه يروح لبندر ويعطيه درس ماينساه طول عمره
سعاد:يالله ارخصوا لنا
ام خالد:خليني اوصلك
ونزلت سعاد مع ام خالد
خالد:نجد البتول بترجع لبندر
نجد:ترجع له من قال لك هالكلام
خالد:لا بس اسال
نجد لقتها فرصه علشان لا يفكر انه يتهور:اتوقع من كلام البتول انها بترجع
له
خالد:بس كيف ترجع له بعد الي سواه فيها
نجد:خالد كل انسان يغلط والبتول ماتبغى تهدم بيتها وخلاص شيل الموضوع من
راسك
خالد:انا طالع
نجد:في حفظ الله


في بيت "أبوالبتول"

قبل عرس خالد بيوم
كانت البتول سهرانه
خلاص يالبتول بكره خالد بتملكه غيرك
لحظتها رن جوال البتول بنغمة مسج

قلتي لي إنسى ..
ومن يومها وأنا كلِّ ليله قدَّامي البرواز ..
حبر العيون ودمع القلم في دفتري ..
وصورتك رغم الألم ..
ورغم إنَّها خذت من أطباعك كثير ..
وخانت البرواز ..
أشوفها في خاطري ..
حبيبتي مابيدي حيله ..
لى صرتي الصَّوره .. وعيوني البرواز ..
وشلون أبنسى ...
* * * * * *
أتعبتي الصَّوره مشاوير ..
وتعبت أنا بلقى لغدرك معاذير ..
وصورتك الِّلي سجنت بروازها طول السَّنين ..
كانت جسد وبروازها الرَّوح ..
ويوم نزعت منها الجسد .. تجرَّحت أطرافها ..
وبجروحها راحت لمين ..
لبروازها الثاني ..
مسكين .. بيسجنك ويبقى سجين ..
تشبه لك أقداره .. خانته
وصورتك يجي يوم وتخونه ..
حبيبتي أو للأسف حبيبته ..
لى صرتي الصوره وجفونه البرواز ..
وشلون ينسى ...
* * * * * *


((خالد))
نزلت دمعه حرقت خد البتول: غصب عني ياخالد هذا قدرنا بس وربي احبك لكن غصب
علينا نفترق

أرسلت له

تدري أنا وياك قصتنا مثل شمس وقمر
من أول الوقت حتى أخره مايلتقون
كلن يدور صاحبه
كلن يدور صاحبه
حكم القدر تشرق تبيه
يغرب يبيها وبالسما يتخالفون
تدري أنا ماعاد أظن أن لي معك قسمه
وياعزتي للي القدر هو نده وخصمه
قاوم هبوب العاصفه وهدته نسمه
نسمه رقيقه ظالمه مابقلبها رحمه
آه ياحبيبي للأسف مابيدنا حيله
هذا نصيب قلوبنا وياعلها خيره
كل شي حبيبي بينتهي حبنا خالد
صفحه تشع من البياض الله بها شاهد

ظلت البتول تبكي بحرقه

خالد وهو يقرا المسج : آه يالبتول جبتيها على الجرح

رن جوالها وكان المتصل خالد
آه ياخالد خلاص أرحمني أرحمني
خذت الجوال ورمته على الأرض وسكرت أذنها ماتبغي تضعف وترد عليه
تمددت على السرير وغطت نفسها بالغطى وهي تبكي
خلاص ياخالد خلاص ماابغى ارد علي ماابغى اسمع صوتك

خالد كان يتمنى أنها ترد عليه ويسمع صوتها
لكن خاب ظنه حاول انه ينام بس ماقدر بكره أشياء كثيره بتغير في حياته

ياعذابي..كيف انا بقوى عذابك
.....لاصار في بعد عذاب
.....وفي قربك عذاب
ياشبابي زينة ايامي شبابك
..لك في حياتي حساب. .. ونسيانك حساب
ماتصدق لو اقول انك حياتي في كل شي
سمعي وشوفي انت..دمي واحساسي
باسم الهوى لازلت..فكري وهوجاسي
وتدري علي ف..بعدك عذاب وفي قربك عذاب
........ ياحب مالي فيه غير الشقا
....... ياحب أخذ من حياتي مابقى
عشته باحساسي ولابه شك
... .. يبدل شعوري
..... حبك جرى في دمي وذاب


عرس خالد

دخلت العنود على أصوات الموسيقى كان فستانها مأخذ الشكل الأسباني لونه سكري
ومكياجها ناعم وشعرها مفتوح وحاطه ورده على الجنب كان شكلها طالع حلو
مشت بخطوات ثابته والأبتسامه مرسومه على وجها كانت تتمنى هاليوم من زمان
وصلت للكوشه وبدوا بنات عمها وبنات خالها وصديقاتها بالرقص بعدها
دخل أبوها مع أخوانها وخالد
أبتسم لها خالد :ألف مبروك
العنود كانت ترتجف ومب قادره ترد لحظتها ركبت العمه نوره للمسرح وسلمت على
خالد وصورت معهم
كانت عيون خالد تلف القاعه يبغي يلمحها لأخر مره قبل لايطلع
وقف مع العنود وهم يمشون على المسرح لمحها كانت متلثمه عرفها من عيونها
عيونها إلي حافظها ويميزها من بين ألف وحده ووحده شاف الحزن فيها




* * * * * *
ياعُيون الكون غُضَّي بالنَّظر
واتركينا اثنين عين تِحكي لعين
إتركينا الشَّوق ماخلَّى حذر
بلا خوف بنلِتقي .. وبلا حيره بنلتقي
بألتقي بعيونها وعيونها أحلى وطن ..
وكُلَ الأمان ..

نسى الناس ونسى العنود ماكان يشوف غيرها سمع نجد تهمس له
خالد... خالد
خالد التفت لنجد إلي لاحظت هالشي
لأنها أقرب وحده له
نجد: خالد العنود مالها ذنب
كلمات نجد خلته يلتفت للعنود ورجع التفت لنجد
: وأنا شذنبي يانجد
مشى وماترك لها مجال أنها ترد وطلع مع العنود من القاعه وتوجهوا للفندق
البتول ظلت تناظرهم كانت تتمنى يرجع ويلتفت لها ماتخيلت أنها بتقدر تشوفه
يضيع منها بهالسهوله ليه القدر يحرمنا من بعض ليه

بحضر زفافك مثل باقي المعازيم
لوكان في ليلة زفافك وفاتي
بحضر نهاية قصة الحب والضيم
وبكتب على جرح الهوى ذكرياتي
لوخانني دمعي بليل المراسيم
عزاي حبك مادروا به عداتي
يمكن أني أنسى لهفة الأرض للغيم
وأنسى مع موت الأمل أمنياتي
وادفن بذاتي صارت السين للجيم
وانظر لباكر على الأفراج تأتي
الحظ وأنت وأختلاف المفاهيم
صاروا حواجز في مسيرة حياتي
ياما بدنيا الحب مثلي مظاليم
من عاش حرماني يسوي سواتي
بحضر زفافك مثل باقي المعازيم
لوكان في ليلة زفافك وفاتي
لوكان في ليلة زفافك وفاتي


بعد عرس خالد بيومين
صحى نواف الصبح بيروح للدوام
نوف:نواف
نواف:هلا حبيبتي صحيتك
نوف:انا اصلا مانمت
نواف:ليه
نوف:ولدك ماخلاني انام طول الليل يتحرك
نواف:قصدك بنتي
نوف:عطني يدك
مسكت يده وحطته على بطنها
نوف:تحس بحركتها
نواف:أي والله احس بها
اهدي يابنت ولا تعبين امك كلها شهر وتشرفين
نوف:شكلها مستعجله تبغي تشوف ابوها
نواف:لا تلاقين دق العرس ماثر فيها للحين
نوف:هههههههه
نواف:يالله قلبي انا بروح تاخرت
نوف:مافطرت
نواف:لا مااشتهي يالله نامي ولا تعبين نفسك
تمددت وغطاها وباسها على جبينها
نواف:سلام
نوف:الله يحفظك
طلع وراح لشغله

الظهر صحت نوف من النوم وهي تحس بالالم في بطنها
آه ياربي وش هالالم
قامت من السرير وهي الالم كل ماله ويزيد
فتحت باب الجناح وهي تصوت
البتول البتول
اه ياربي بموت
خالتي البتول الحقوا علي

البتول وسعاد جالسيين بالصاله
سعاد:البتول يمه ماكانه صوت نوف تنادي
البتول:مااسمع
سعاد:الا نوف روحي شوفيها
طلعت للطابق الثاني وشافت نوف طايحه على الارض وتبكي من الالم
البتول:نوف علامك
نوف:البتول الحقيني بموت
البتول :يمه تعالي بسرعه
طلعت سعاد وشافتهم
سعاد:نوف علامها
البتول:ماادري يمه
نوف:خالتي الم في بطني بيذبحني
سعاد:يمكن بتولدين
نوف:لا يمه انا في 8
سعاد:البتول جيبي عباتها خلونه نروح لمستشفى
البتول:ان شاء الله يمه
نوف:خالتي بنتي بتموت
سعاد:تعوذي من الشيطان ماعليك شر
نوف:يارب احفظ لي بنتي يارب
البتول:خذي يمه
ساعدت سعاد نوف والبست عباتها
وراحوا للمستشفى

نواف كان جالس ويشرب له كوب نسكافه وطاح من يده فجاءه
نواف:بسم الله الرحمن الرحيم
اخذ كلينكس ومسح الطاوله بعدها اخذ جواله واتصل لنوف
نواف:معقوله للحين نايمه
قفل الخط واتصل للبتول
في المستشفى
البتول:يمه هذا نواف يتصل
سعاد:ردي عليه
البتول:وش اقوله
سعاد:عطيني اكلمه
نواف:هلا البتول ساعه تردين
سعاد:هلا نواف
سعاد:هلا يمه اجل وين البتول
سعاد:موجوده وش بغيت منها
نواف:لا بس اتصل لنوف وماترد ابغيها تروح وتشوفها لانها اليوم الصبح كانت
تعبانه
سعاد:نواف انا والبتول مع نوف بالمستشفى
نواف وقف وهو الخوف مبين في صوته:ايش
سعاد:سم بالرحمن ياوليدي نوف ماعليها شر
نواف:وليه هي بالمستشفى
سعاد:نوف تولد
نواف:بس بدري هي في 8 الحين
سعاد:نواف لا تخاف في حريم واجد يولدون في ال8 لا وال7 بعد تطمن
نواف:يمه انا جاي
سعاد:خلك وش تجي تسوي
نواف:يمه مااقدر انتظر ابغى اكون قريب منها
سعاد:براحتك
قفل الخط وتوجه للمستشفى وهو طول الطريق يدعي لها تقوم بالسلامه
في المستشفى كان الكل جالس على اعصابه
طبعا البتول اتصلت لنجد الي بلغت امها وتوجهوا للمستشفى
نجد:البتول نوف تاخرت انا خايفه عليها
البتول:لا ان شاء الله بتقوم بالسلامه بس انتي ادعي لها
نجد:يارب تسهل عليها وتقومها لنا بالسلامه
البتول:يارب انا اروح اشوف نواف

شافته يمشي بالممر رايح وجاي
نواف اول ماشافها:ها البتول بشريني
البتول:نواف اهدا ان شاء الله ماعليها شر
نواف:انا خايف عليها
البتول:اذكر ربك وادعي لها
نواف:يارب تحفظها لي والله ماابغى شي من هالدنيا غير سلامتها
البتول:ماكنت اعرف انك تحبها هالكثر
نواف:اه يالبتول لو تطلب عيوني ماتغلى عليها
وقتها شافوا نجد جايه جهتهم
البتول:هانجد
نجد:مبروك نواف جاتك بنت
نواف:ونوف
نجد:لا الحمد لله بخيرتطمن
نواف:اللهم لك الحمد
البتول:مبروك ياخوي
نواف:الله يبارك فيكم
نجد:وش راح تسميها
نواف:انا متفق مع نوف نسميها سعاد
البتول:يعني كنتوا تعرفون انها بنت
نواف:أي
البتول:اشوف نوف كانت تصارخ بنتي وبنتي
نجد:وانا اسالها وش فيه بطنك تقول لي مااعرف الخاينه بس حسابها عندي
نواف:لا كل شي ولا ام سعاد ماارضى عليها
البنات:هههههههههه
البتول:والله مايليق على نوف
نجد:تعالي خلينه نروح عندهم
نواف:وانا
البتول:انت روح البيت ارتاح وبعدها انا اكلمك تجي
نواف:طيب انا اروح ابشر ابوي يالله سلام
البنات:سلام

طلع نواف من المستشفى وهو يحمد ربه على سلامة زوجته وبنته
توجه لبيت ابوه
في الصاله

نواف:السلام عليكم
ابو نواف وام فيصل:وعليكم السلام
ابو نواف:نواف وش الي جايبك هالوقت ماعندك دوام
نواف:الا بس انا جاي ابشرك نوف ولدت وجابت بنت
ابو نواف:مبروك ياوليدي تتربى بعزكان شاء الله
نواف:الله يبارك فيك
ام فيصل :مبرو ك ياوليدي
نواف:يبارك فيك ياخاله
ابو نواف:وش نويت تسميها
نواف:والله انا ابغي اسميها سعاد على خالتي
ابو نواف:تستاهل خالتك
ام فيصل:اجل اليوم غداك عندنه
نواف:وانا اقدر اقول لا حد يحصله طباخ ام فيصل
ام فيصل:تسلم ياوليدي
فيصل:سلام
الكل:وعليكم السلام
ابو نواف:تعال بارك لاخوك جاته بنت
فيصل:مبروك
نواف:الله يبارك فيك
فيصل:يعني انا الحين صرت عم
ام فيصل:اشوف عيالك ان شاء الله
فيصل:ان شاء الله
ابو نواف:اقول ياوليدي لاتنسى تجيب لي بنتك اشوفها
نواف:اكيد يبه
ام فيصل:انا ان شاء الله اليوم بمر على نوف بالمستشفى
نواف:اذا تبغين اخذك معي انا بروح لهم العصر
ام فيصل:خلاص اجل اروح معك



العصر
في جناح نايف

دخل نايف بعد ماصلى العصر

نايف:الريم
الريم:هلا نايف
نايف:ابغى شاي
الريم:ان شاء الله
دخلت تصلح له شاي
سمعت صوت جواله يرن
طلعت من المطبخ وشافت الجوال بالصاله ونايف ماهو موجود

تقدمت وشافت الرقم
الريم:ليه ماهو مسجله باسم
خذت الجوال وفتحت الخط
المتصل :الو نايف
كان صوت رجال
سكرت الخط وحطت الجوال ودخلت للمطبخ

طلع نايف من الغرفه وانتبه لنور شاشة الجوال منور
رفع الجوال وماشاف مكالمه او مسج
نايف:غريبه وش الي خلى النور يضوي
رجع جواله يرن
نايف:هلا بدر
بدر:علامك اكلمك وماترد وبعدها تقفل الخط
نايف:متى
بدر:الحين
نايف:لحظه
وشاف المكالمات الوارده ولقى رقمه
نايف:الا لقيت رقمك بس الجوال كان بالصاله يمكن انه الوليد
بدر:المهم بتروح معنه للشرقيه
نايف:متى بتروحون
بدر:الساعه 5 بنحرك اذا بتروح نتلاقى عند سليمان
نايف:مااظن بس اذا غيرت رايي اكلمك
بدر:تعال معنه راح ننبسط
نايف:والله مالي مزاج للروحه
بدر:مالك مزاج للروحه ولا ماتبغى تفارق المدام
نايف:هههههههه فاهمني
بدر:اوكي اذا غيرت رايك اتصل فيني يالله سلام
نايف:سلام
قفل الخط
كان يفكر معقوله الريم هي الي ردت على المكالمه لا مااظن تسويها هي صحيح
صايره تصرفاتها غريبه بس ماهي لهدالرجه
الريم:تفضل
نايف اخذ كوب الشاي :مشكوره
حط الكوب على الطاوله ووقف
الريم:وين رايح
نايف:رايح للحمام

دخل الغرفه وترك الباب مفتوح وظل واقف يراقب الريم
الريم اول ماشافته يدخل خذت الجوال وفتحته
نايف الحين تاكد ان هي الي ردت على المكالمه
دخل للصاله وهي ماحست فيه
نايف:وش قاعده تسوين
الريم لحظتها جمدت في مكانها
سحب الجوال من يدها وكانت داخله على المكالمات الوارده
نايف:انتي الي رديتي على المكالمه
الريم ساكته وماترد
نايف وهو معصب:انا ابغى اعرف انتي وش الي تفكرين فيه لهدرجه ماعاد عندك ثقه
فيني
الريم: اذا ماكنت تسوي شي غلط ليه خايف
نايف:انتي نجنيتي وش الغلط الي اسويه ومن ايش اخاف ولو كنت بسوي الغلط مثل
ماتقولين ماكنت خفت منك لكنك بتصرفاتك ذي تخليني اسوي غلط اكبر
الريم:وش تقصد بالغلط الاكبر وبعدين ليه مانت مسجل الرقم عندك
نايف مسكها من يدها ووقفها قدامه:انتي اكيد صاير بعقلك شي
الريم:انت اكيد تعرف وحده وتكلمها
نايف صرخ باعلى صوته:الريم
رماها على الكرسي
و اخذ شماغه وطلع من الجناح
الريم:وين بتروح
لكن نايف طلع من غير مايرد عليها
ظلت تبكي وهي تمسك يدها تحس بالم قبضته

في المستشفى

نوف كانت نايمه من التعب
والبتول وام خالد وسعاد ونجد جالسيين معها

رن جوال نجد
طلعت من الغرفه علشان ماتزعج نوف
نجد:هلا فهد
فهد:ها اخبار اختك
نجد:الحمد لله بخير وجابت بنوته تجنن
فهد:مبروك والحمد لله على سلامتها
نجد:الله يسلمك
فهد:طيب متى بترجعين للبيت
نجد:بكلم السايق واقوله يجي ياخذني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:55

فهد:لا انا بمر اخذك
نجد:خلاص انتظرك
فهد:اذا وصلت راح اتصل لك يالله سلام
نجد:الله يحفظك
وقبل لا تدخل الغرفه شافت نواف
نواف سلام عليكم
نجد:وعليكم السلام
نواف:اخبارها نوف الحين
نجد:بخير هي الحين نايمه
نواف:اقدر ادخل
نجد:أي تفضل
دخلوا للغرفه وكانت نوف قد صحت
نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
نواف:الحمد لله على السلامه
نوف:الله يسلمك شفت بنتك
نواف:لا وينها
البتول:الحين بتجيبها الممرضه
دخلت الممرضه وبيدها البنت
خذتها سعاد منها:نواف سم بالرحمن
نواف اخذها من ايدها وهو البسمه مرسومه على شفته شعور غريب حس فيه لمها
لحضنه وهو يسمي:بسم الله الرحمن الرحيم
نجد وهي تشوف فرحة نواف بنته وفرحته تخيلت لو كان فهد مكانه وش كثر راح
يفرح دمعة عينها وهي تشوف نواف جالس بالقرب من نوف وبنته بحضنه
كان شكلهم حلو بوجود هالطفل اكتملت عايلتهم
رن جوالها وكان المتصل فهد
نجد:يالله مع السلامه انا رايحه
ام خالد:مع من
نجد:فهد ينتظرني تحت مع السلامه
الكل:الله يسلمك

نواف وهو يتامل بنته هالملاك النايم:ماكان حجمه صغير
سعاد:لا ياوليدي الحمد لله الدكتوره طمنتنه عن صحتها
نواف:يمه خالتي ام فيصل كانت بتجي معي بس طلعت لها شغله تقول بتخلصها وتمر
عليكم
سعاد:حياها الله باي وقت
فجاءة بكت سعاد الصغيره بحضن ابوها
نواف:لا ليه حبيبتي تبكي
نوف:عطني اياها
خذت من يد نواف :ليه بنوتي الحلوه تبكي
والبنت بكاها يزيد
نوف:بس حبيبتي ليه تبكين
والبنت بكاها كل ماله يزيد
التفتت نوف لامها وخالتها وهي ماتعرف وش تسوي:ليه تبكي وش اسوي لها
الكل:ههههههههههههه
نواف:وتقولين لي عطني اياها وانتي ماتعرفين
نوف:وش يعرفني
سعاد:عطيني البنت
نواف:الله يعين بنتي الحمد لله ان عايشيين عند خالتي
نوف:لا من الحين واقف مع بنتك ضدي
ام خالد:ماهم قالوا البنت دلوعة ابوها
نوف:كذا اجل وانا وين رحت
نواف:انتي الاصل وهالصغيره ماتاخذ مكانك
البتول:محد مثلك يالله ارضي
نواف:يالله انا ارخصوا لي سلام
الكل:مع السلامه

طلعت نجد من المستشفى وتوجهت للسياره
نجد:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
تحركت السياره بعيد عن المستشفى
نجد ماكانت منتبهه للطريق لانها سرحانه وتفكر صار لها شهرين وهي تاخذ حبوب
منشطه ولا حملت
ماانتبهت الا والسياره توقف
نجد:وين جايبنه
فهد:ابد انا ماتغديت واكيد انتي بعد فقلت اعزمك على الغدا هذا اذا ماكان
عندك اعتراض
نجد:اكيد ماعندي أي اعتراض
فهد:اجل يالله انزلي
دخلوا المطعم وبعد ماجلسوا وطلبوا لهم الغدا
فهد:يالله الحين قولي لي وش فيك
نجد:مافيني شي
فهد:بس كنتي طول الطريق ساكته وتفكرين
نجد:عادي بس كنت تعبانه
فهد:طيب اذا مافيك شي حطي عينك بعيني
نجد:رفعت عينها بس ماقدرت
فهد:شفتي لكن ماراح اضغط عليك براحتك بس حبيتك تتكلمين يمكن هالشي يريحك
نجد:صدقني مابه شي بس كل مااتذكر حالة نوف اليوم وتعبها وربي كنت خايفه
يصير لها شي
فهد:الحمد لله انها قامت بالسلامه
نجد:الحمد لله
فهد ياشر على الويتر
Execusme papper please
نجد:وش تبغي بالورقه
فهد:بتعرفين
جى الويتر ومعه الورقه
فهد:thank you
فهد:خذي الورقه وهذا القلم ابغي منك تكتبين وش الاشياء الي ماتعجبك فيني
وتبغين تغيرينها
نجد:وليه
فهد:بس كذا فكره وجت ببالي انتي اكتبي
نجد:طيب اشياء في شكلك او تصرفاتك
فهد:الاثنين
نجد بدت تفكر وهي تطالع في فهد
كتبت في الورقه ومدتها لفهد
فهد كان جالس يقرا
الشكل:
يكون انفك كبير
واقرع
واسنانك مكسره
واحول

فهد:هههههههههه حرام عليك طيب ليه
نجد:علشان الي جالسين قريب منك مايناظرونك
فهد التفت لطاوله القريب منه وشاف شلة بنات يناظرونه
:كذا اجل ماكنت اعرف انك تغارين
نجد:ماهي نجد الي تغار منهم
فهد:ايوا ياواثق طيب خليني اكمل
الاطباع:مستحيل اغير شي في اطباعك
لاني مااقدر اغير حنيتك لقسوه
وحبك لكره
وكرمك لبخل

فهد:يعني كل هذا فيني
نجد:الحين دورك اكتب الاشياء الي تبغى تغيرها فيني
فهد اخذ القلم وبدى يكتب
بعدها مد الورقه وخذتها نجد
الشكل:كلك على بعضك حلو
نجد:احم احم اخجلتني
فهد:هههههه
الاطباع:
تفتحين لي قلبك وهذا هو كل المطلوب

ابتسمت نجد لهالكلام
وخذت الورقه وحطتها في شنطتها
فهد:ليه خذتي الورقه
نجد:لاني ابغى تكون معي لحد مااغير الشي الي تبغيه
فهد:اجل عطيني الجزء الخاص فيني
نجد:ليه
فهد:انتي ماتبغين اغير شكلي من بكره بروح اسوي لي عملية تجميل واغير شكلي
مثل ماتبغين
نجد:هههههههههههه
فهد:تضحكين
نجد:مااتخيلك وانت احول لا واقرع بعد
فهد:ههههههه
بعدها تغدوا ورجعوا للبيت

في جناح نايف

مر الوقت ونايف من طلع مااتصل
الريم:الوقت تاخر وهو للحين لا حس ولا خبر
خلني اتصل
اتصلت له
نايف:نعم
الريم:نايف وينك فيه
نايف:طالع للشرقيه
الريم:الشرقيه ليه
نايف:اغير جو
الريم:نايف انا اسفه
نايف:ماله داعي تتاسفين
الريم:متى بترجع
نايف:اذا رجعت الريم
الريم:وش تقصد
نايف:اذا رجعتي الريم الي حبيتها بتلاقيني عندك مع السلامه
قفل الخط بدون لا يسمع منها أي رد

الريم جلست تبكي
خذت جوالها واتصلت لاحمد يمر ياخذها
نزلت للصاله وشافت عمتها جالسه مع ابو نايف سلمت عليهم وهوكان عندهم خبر
بان نايف بالشرقيه لانه اتصل وبلغهم
وصل احمد وركبت مع احمد وتوجهت لبيت ابوها

في بيت ابو طلال
الريم:السلام عليكم
ام طلال ودانه:وعليكم السلام
ام طلال:يمه وش الي جابك في هالوقت
الريم:ابد نايف سافر للشرقيه مع خوياه
دانه:يعني بتنامين عندنا وناااسه
ام طلال:ومتى بيرجع
الريم:ماادري ماقال
دانه:الا انتي ماعرفتي نوف ولدت وجابت بنت
الريم:والله مبروك بس ماكان بدري على ولادتها
ام طلال:
هي الحين بال8 بس الحمد لله هي وبنتها بخير
الريم:الحمد لله
عن اذنكم انا بطلع الغرفه

ام طلال:علامها اختك
دانه:تلاقينها زعلانه على فرقى الحبيب
ام طلال:الله ياخذ بليسك انا بروح لابوك وانتي اذا بتشوفين التلفزيون لا
طولين على الصوت مثل البارح
دانه:انا قايله لكم حطوا لي واحد بغرفتي
ام طلال:تلفزيون بالغرفه مافيه تسمعين
دانه:ياربي منكم
طلعت ام طلال من الصاله ودانه راحت للريم
دخلت وشافتها تبكي
دانه: هذا كله من فرقى الحبيب
الريم:نايف سافر لانه زعلان مني
دانه:زعلان وش هالي صار ويخليه يسافر
الريم:كله مني انا غبيه غبيه
دانه:الريم فهميني
الريم: قالت لها بالي صار
دانه:مجنونه انتي
الريم:دانه نايف راح وهو زعلان انا ماادري وش الي خلاني اتصرف كذا
دانه:لان كلام ندى اثر فيك الريم اصابعك ماهي بسوى
الريم:والحل يادانه
دانه:الحل بيدك يالريم
الريم:خليني لحالي

طلعت الدانه من الغرفه وظلت الريم تفكر كيف راح تقدر تحل هالمشكله
رن جوال الريم الي نسته بالصاله
دانه شافت الرقم وكانت ندى المتصله
دانه:السلام عليكم
ندى:وعليكم السلام اخبارك الريم
دانه:انا دانه ياندى
ندى:سوري دانه ماعرفت صوتك اخبارك
دانه:بخير الحمد لله وانتي
ندى:تمام والله اجل الريم وين
دانه:الريم موجوده زوجها مسافر وهي نايمه عندنه
ندى:اوكي انا كنت متصله اسلم عليها
دانه:ندى ابغى اقول لك شي
ندى:خير
دانه:ندى الريم متزاعله مع زوجها
ندى:ليه
دانه:مشكلتك مع زوجك وكلامك عنه هو الي اثر عليها الريم صايره تشك بزوجها
ندى:هي عندك
دانه:أي
ندى:عطيني اكلمها وانا بحل المشكله
دانه:لحظه
دخلت دانه الغرفه:الريم ندى تبغيك
الريم خذت الجوال
الريم:هلا ندوش
ندى:اهلين اخبارك الريم
الريم:انا بخير وانتي

ندى:انا اليوم متصله اقول لك اني تصالحت مع زوجي الحمد لله
الريم:تصالحتي معه كيف
ندى:كل انسان فينه معرض للغلط وزوجي غلط واعترف بغلطه والاهم انه ندمان
الريم:بس كيف تنسين خيانته بهالسهوله
ندى:الريم انا ساهمت بهالشي من بعد ولادتي وانا اهتمامي كله لبنتي نسيته
واهملته تفكيري كله لها انا مااعذره بس الي يحب يسامح وماراح اخلي غلط بسيط
يهدم بيتي وحياتي انا وبنتي محتاجين له محتاجين لوجوده مااقدر اوصف لك
حالتي في الايام الي مرت علي من غيره
الريم:خلاص اتخذتي قرارك
ندى:أي وانا متصله اقولك انسي كل الكلام الي قلته قبل كذا انا من كثر قهري
قلت هالكلام وبالغة به بعد
الريم:الله يوفقك ياندى
ندى:تسلمين حبيبتي يالله اخليك الحين مع السلامه
الريم:الله يسلمك
قفلت الخط
دانه:علامها
الريم:ندى رجعت لزوجها وهي متصله تقولي انسى كل الكلام الي قالته قبل كذا
بس انسى بعد ايش بعد ماطحت بالغلط
دانه:وش راح تسوين الحين
الريم:مااعرف بس نايف قلبه كبير واكيد بيسامحني
دانه:ان شاء الله انا بروح اجلس بالصاله في فيلم بيبتدي الحين تجين تشوفينه
الريم:لا خليني جالسه هنا
دانه:على راحتك

طلعت وتركتها
الريم فكرت ترسل له مسج لانها متاكده اذا اتصلت ماراح يرد عليها

"حبيبي"
انا اسفه على كل شي سامحني وارجع لي ارجع لريم حبيبتك
اهون عليك تتركني لحالي وتروح
ارجع لي مشتاقه لك


وصل المسج لنايف الي من طلع من الرياض وهوضايق من الشي الي صار بينهم تذكر
كيف قسى عليها ماكان يبغى يعاملها بهالطريقه بس هي ماتركت له خيار ثاني
بدر:نايف انت جاي معنه علشان تجلس لحالك
نايف:يالله جاي
وقبل لا يروح

ارسل لها

ســــافرت عنـــك وخــافـــقـي معـــك
يـــاسيــدي عــنـدك امـــانــه
مـــاطــاع يـالغــالي يــودعـــك
يـــرحل مــعي ويــترك مـكــانــه

خـلــه مــعـك يــســهـر ويــسـمع
خـلــه يــســامــرك بــحنــانــه
واذا الــولــه والشـــوق لــوعــك
بتـــشـوف طيـــفي فـي عيـانــه
لــوشـفـت عنـي البــعد يمــنعك
لــو طــول غــيابــي زمـــانــــه
لا لا تـــبكــي بــيــوم مــدمعــك
مــاهو علــى شــاني عشـانـه
بــكــره الــليــالي بـيتــجمــع
يـــانبــض قلــبي ياكــيــانـــه
راجـــع لدنــيـا فـرحتــي معــك
راجـــع وعـــندي لــــك امــانــه

رن جوالها بنغمة المسج وفتحت بسرعه قرت هالكلمات وهي دموعها تنزل صدق انك
غبيه يالريم حضنة الجوال بيدها وربي اسفه اسفه ياحبيبي بس ارجع لي

سافر خالد مع العنود لدبي

بالرغم من بعده عنها الا انه ماكان يفارقه منظر عيونها في يوم العرس
العنود:صباح الخير
خالد التفت لها:صباح النور مع ان الساعه صارت 12
العنود:ماانتبهت للوقت
خالد:اوكي روحي غيري ملابسك خلينه ننزل ناكل لاني ميت من جوع
العنود:سوري بس كان صحيتني
خالد:والله شفتك غرقانه بالنوم كسرتي خاطري
العنود:5دقايق واكون جاهزه
ودخلت تبدل ملابسها
وقتها رن جوال خالد
خالد:هلا نجد
نجد:ابغي البشاره
خالد:خير
نجد:نوف ولدت وجابت بنوته تجنن
خالد:لا تقولين يعني انا صرت خال الحين
نجد:وانا خاله
خالد:هههههه من كان يصدق نوف تصير ام بس لحظه ماكانها ولدت بدري
نجد:أي هي الحين بال8
خالد:ونوف كيف صحتها هي وبنتها
نجد:لا الحمد لله بخير
خالد:خلاص انا اتصل فيها واكلمها يالله سلام
نجد:سلم لي على العنود
خالد:يوصل

العنود:انا جاهزه
خالد:نوف جابت بنت
العنود:والله مبروك
خالد:الله يبارك فيك ونجد تسلم عليك
العنود:الله يسلمها
خالد:خلينه نروح ناكل وبعدها ننزل للسوق ونشتري اغراض لبنت نوف
العنود:الاهي وش سموها
خالد:نسيت اسال بس بتصل واكلمها
العنود:اوكي

في المطعم
خالد:تتوقعين انها جالسه الحين
العنود:لا الوقت الظهر يمكن انها نايمه
خالد:اتصل لنواف ابارك له تلاقينه راجع من الدوام

اتصل لنواف
نواف:هلا بالمعرس
خالد:هلا بك مبروك
نواف:الله يبارك فيك والفال لك
خالد:ان شاء الله بس ماقلت لي وش سميتوها
نواف:مايحتاج اكيد سعاد
خالد:والله تستاهل خالتي ونوف اخبارها
نواف:بخير انت ماكلمتها
خالد:لا خفت اتصل وتكون نايمه
نواف:لا اتصل لها هي جالسه انا الحين طالع من عندها
خالد:خلاص اجل اكلمها مع السلامه
نواف:بس اتصل لها على تليفون الغرفه لان جوالها ماهو عندها
خالد:عطني الرقم
اخذ الرقم من نواف
خالد:يالله مع السلامه
نواف:الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:56

الجزء الثامن عشر

الفصل الاول

في المستشفى

البتول:نوف مايصير ماتاكلين
نوف:مااشتهي والله يالبتول
البتول:نوف اذا مااكلتي راح اكلم نواف واقول له نسيتي وش قالك قبل لايطلع
نوف:حرام عليك
البتول:يالله اجل اكلي
رن تليفون الغرفه
البتول:خذي اكلي هذا
نوف:انا مااعرف ليه ماخذوك معهم
البتول وهي ترفع السماعه:هههه بقعد على قلبك عندك مانع

خالد كان المتصل وسمع الكلام وعرف الصوت
البتول:الو
خالد كان ساكت يسمع صوتها الي اشتاق له
البتول:الو الو
نوف:من
البتول:مايرد،الو
يوه وسكرت الخط

العنود:مااحد رد
خالد:ها ،لا خليني اتصل مره ثانيه
رجع تليفون الغرفه يرن مره ثانيه
البتول:الو
خالد:السلام عليكم
البتول من سمعت صوته غمضت عينها وهي تخيل صورته قدامها
خالد:الو
البتول:وعليكم السلام،من معي
خالد:خالد ماعرفتي صوتي يالبتول

العنود هنا شبت النار في صدرها وهذي تطلع لي في كل مكان
البتول:هلا اسفه ماعرفتك
خالد:مبروك صرتي عمه
البتول:الله يبارك فيك لحظه راح اعطيك نوف تكلمها
كانت تبغى تهرب منه وهو حس بهالشي
البتول:نوف خالد
نوف:والله عطيني السماعه
نوف:اهلين بمعرسنا
خالد:هلا بام سعاد اخبارك
نوف:تمام وانت اخبارك واخبار العنود
البتول لحظتها قامت بتطلع من الغرفه
خالد:بخير
نوف:البتول وين رايحه
البتول:بتمشى شوي تعبت من القعده
نوف:اوكي،هلا خالد متى بترجعون
خالد:يومين ونرجع انتي قولي لي اخبار بنتك من تشبه
نوف:والله مااعرف
العنود كانت تاشر لخالد تبغى تكلم نوف
خالد:لحظه العنود تبغى تكلمك
العنود:هلا نوف الحمد لله على السلامه
نوف:الله يسلمك اخبارك ان شاء الله مبسوطه
العنود:الحمد لله

في ممرات المستشفى كانت البتول تتمشى وهي شريط يوم العرس يمر قدام عينها
شوفته وهوجالس مع العنود ويده بيدها
اه مصعب اللحظه
كيف راح تنسين يالبتول وهو بيكون قدام عينك ياليت بيدي وارحل عن الرياض
يمكن البعد ينسيني
رن جوالها
البتول:هلا نوف
نوف:وين رحتي
البتول:قلت لك اتمشى
نوف:طيب ارجعي تراني تمللت جالسه لحالي وبعدين انتي جالسه معي علشان تسليني

البتول: لا حلفي نوف هانم اقول ترى ماتنعطين وجه يالله انا جايه
نوف:بسرعه
البتول:ان شاء الله ياام سعاد
نوف:بالله عليك لا تقولين ام سعاد احس اذا ناديتوني بهالاسم وحده عمرها
30سنه
البتول:هههه اوكي يالله انا جايتك
قفلت الخط وراحت لنوف

في احدى مجمعات دبي

خالد كان يتمشى مع العنود بس فكره بالرياض معاها صوتها ياخذه لعالم ثاني
العنود:خالد
خالد:هلا
العنود:شف وش رايك ناخذ هذا لبنت نوف
خالد:أي حلو ،خلصتي
العنود:أي
خالد:يالله خلينه نحاسب ونطلع
حاسبوا وطلعوا من المحل
العنود:خالد فيك شي
خالد:لا ليه
العنود:ماادري كذا حسيت
خالد:لا بس بصراحه ماني متعود على لفة السوق
العنود:طيب شرايك نروح نجلس بالقهوه
خالد:شرايك نروح مكان احلى من هالسوق الي ماادري وش تلاقون فيه
العنود:وين
خالد:مينا السلام نركب بالمركب ونجلس هناك المكان حلو
العنود:اوكي يالله
خالد:مشينه
خالد كان يحاول يسعدها لانها من حقها يكون معها هي مالها ذنب بالي قاعد
يصير معه

بعد ماقضوا لهم وقت حلو في مينا السلام المعروف بجوه المطل للبحر والمقاهي
الاكثر من روعه

في الفندق

خالد:ان شاء الله انبسطي
العنود:الا انبسطت وربي المكان روووعه ماكنت اتخيل ان فيه مثل هالاماكن هنا
خالد:دبي فيها اماكن حلوه بس انتوا ماتجون الا للسوق
العنود:ههههه
خالد:بس ان شاء الله ماتكونين مثل نوف ونجد بالتسوق لاني عارفهم
العنود ابتسمت له
خالد:لا شكل هالابتسامه وراها شي لتكونين اكثر منهم
العنود:انت ليه مستعجل الايام قدامنه وبتشوف
خالد:الله يستر وبكره اخر يوم تسوقي زي ماتبغين
يالله انا بروح اخذ لي شور واغير ملابسي لاني تعبان
دخل للغرفه
وكانت العنود جالسه بالصاله
اه مااحلى الوقت معه


بعد يومين
وصل خالد والعنود للرياض وتوجهوا لبيت ابو خالد
كانت سعاد والبتول موجودين هناك

خالد:السلام عليكم
ام خالد:خالد هلا يمه الحمدلله على سلامتك
خالد:الله يسلمك يالغاليه
سلم على امه وخالته
ام خالد:هلا العنود اخبارك
العنود:بخير الله يسلمك
خالد:الا نوف وين هي وبنتها
ام خالد:رح بتلاقيها بالغرفه الي تحت
خالد:يالله بتجين يالعنود
ام خالد:خلها تتقهوه وبعدها تروح
خالد:على راحتك

في الغرفه
كانت سعاد الصغيره تبكي ونوف ماتعرف ايش تسوي
نوف:البتول تعالي اخذي بنت اخوك جننتني مااعرف ليه تبكي
البتول:ههههههه اقول تراك شغلتيني مربيه لبنتك
نوف:تعالي والله مااعرف وش تبغي
البتول:عطيني البنت
نوف:خذيها وانا بدخل ابدل ملابسي
البتول كانت جالسه على طرف السرير والبنت في حضنها تلعبها

خالد ماكان يعرف انها موجوده وقبل لايدخل سمعها وهي تتكلم
البتول:فديت البنات انا
نوف تعرفين ان بنتك طالعه حلوه علي
نوف:مااقدر اقول شي بنتي عندك
البتول:هههه اوكي يانوف اصلا هو يحصل لها تطلع على البتول

تنحنح خالد وتغطت البتول ماكانت تعرف من الموجود
طلعت نوف:من
خالد:انا خالد
نوف:تعال
خالد:سلام
نوف:هلا والله الحمد لله على السلامه
خالد:الله يسلمك وين بنوتك
نوف:هذا هي
خالد التفت للبتول الي نزلت راسها وماكانت تبغى تشوفه

خالد:اخبارك البتول
البتول:بخير والحمد لله على السلامه
نوف خذت البنت من البتول
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم
ياربي يخليها
نوف:ها شرايك بنت اختك
خالد:تجنن
نوف:قول الصدق طالعه حلوه علي ولا على البتول
خالد:طبعا مايبغي لها كلام نوف هنا ابتسمت
خالد وهو يرفع راسه للبتول:طالعه على عمتها
نوف:خالد كذا جيب بنتي
خالد:هههههه اضحك معك طالعه لكم انتوا الثنتين
نوف:طيب موافقه
البتول:عن اذنكم
نوف:على وين
البتول:بروح للصاله
وطلعت وفي طريقها صادفة العنود الي ماكانت تعرف بوجود البتول
البتول سلمت عليها
:الحمد لله على السلامه
العنود:الله يسلمك اخبارك البتول
البتول:الحمد لله وانتي اخبارك
العنود:انا عال العال احمد ربي ان خالد كان من نصيبي بصراحه انسان حنون
وحبوب
البتول:الله يسعدكم يالله اسمحي لي
العنود:خذي راحتك
(طبعا العنود كانت تتعمد تتكلم بهالكلام لانها تبغى تقهرهه)

دخلت البتول للصاله
البتول:يمه انا بروح للبيت
ام خالد:ليه يابنيتي اجلسي معنا اليوم ام طلال وبناتها بيجون وام فيصل
البتول:اسمحي لي ياخاله بس تعبانه وابغى اروح ارتاح
ام خالد:اطلعي ارتاحي في غرفة نجد

سعاد:وانا بعد ارخصي لي بروح ارتاح من الظهر وحن هنا
ام خالد:لا بتزعلوني كذا
سعاد:خلاص نروح نغير ملابسنا ونرتاح وبنرجع بعد المغرب
ام خالد:اذا كذا مرخوصين
وطلعوا بعد ماوعدوا ام خالد انهم يرجعون مره ثانيه

في غرفة نوف
نوف:يالله العنود شدي حيلك وجيبي لنا بنوته علشان تلعب مع بنتي
خالد:ياسلام يعني تبغين بنت تلعب مع بنتك
نوف:أي ياقلبي على الاقل تلاقي لها وحده تلعب معها وتضربها يعني تسليها
خالد:لا احلفي انتي وبنتك
يالله انا طالع عند امي
العنود:وانا جايه معك
وطلعوا للصاله
خالد:يمه وين خالتي
(طبعا خالد كان يقصدبهالسؤال البتول)
ام خالد:راحوا للبيت يرتاحون من الظهر وهم عندنا بس ان شاء الله بيرجعون
بعد صلاة المغرب
خالد:وابوي وينه فيه
ام خالد: راح يتغدى عند عمك
خالد:أي عم فيهم الحين صاروا اثنين
ام خالد:ابو طلال
العنود:عن اذنكم اروح اكلم امي
خالد:اذا تبغين اوديك لها بعد صلاة المغرب
ام خالد:عمتك بتجي اليوم
العنود:اجل ماله داعي اروح اكلمها واطمنها ان وصلنه
وطلعت من الصاله

جلسوا مع ام خالد وبعدها طلعوا للجناح يرتاحون

في بيت عبدالرحمن

دخلت سعاد والبتول للبيت
البتول:يمه انا بطلع انام وقوميني للصلاه
سعاد:اقول البتول
البتول:سمي يمه
سعاد:عمك اليوم اتصل
البتول التفتت لامها وهي تنتظرها تكمل
سعاد:يسالني عنك اذا غيرتي رايك بسالفة الطلاق
البتول:وانتي وش قلتي له يمه
سعاد:قلت له اشوفها وارد عليك
البتول:اذا اتصل مره ثانيه قولي له ماتبغى غير طلاقها
وطلعت لغرفتها غيرت ملابسها وتمددت على السرير حاولت تنام تقلبت يمين ويسار
بس مااقدرت تنام
جلست وضمت لرجلها لصدرها كانت تحس بتفكيرها مشتت
قامت من السرير وقفت قدام الطاوله الي عليها السي ديات
بدت تدور بين السي ديات خذت السي دي لعبدالله الرويشد وحطته بالاستريوا

شفـتـك ولا حطـيـت عيـني بعـيـنك .. خايف عيونك لا تنادي عيوني
وخضع وأنا عندي دموعي بيدينك .. أكبر مصيبه فيك معالم جنوني
- - - - - - - -
يا نور عيني لا تبـيـن حنيـنك .. كلن يهون إلا انت لا ماتهون
ودي بقربك بس ويني ووينك .. جور الليالي صار دونك ودوني


تذكرت المنتدىخذت الاب توب وفتحته
سجلت دخول للمنتدى

ماتدري ليه كانت تبحث عن مشاركات "لزمان الصمت"
شافت له مشاركه باسم"أبـــــــــــــــعد "

دخلت للموضوع

بكل سهوله قالتها وهانت عندها سنين الحب
بكل سهوله خانة وهانت عندها سنين الوفا
رحــــــــــــــــلت
بعد ماودعتني
وقالت لي انسى
رحــــــــــــــلت
وقالت لي
**خـــــــــلاص أبعـــــــــد**
ماعادنا أحبــــــــاب

البتول كانت جالسه تقرا
وشافت تاريخ المشاركه كان التاريخ بنفس تاريخ الي تزاعلت معه
البتول:اكيد يقصد منال اخر مره كان يكلمها كان يترجاها انه تنتظر
معقوله اتركته
يمكن كل شي معقوله لعلاقه مثل علاقتهم انبنة على غلط
ههه سبحان الله مافي شي يدوم على حاله

انتبهت لمشاركه جديده له بتاريخ اليوم

باسم"يافـــــــــــــــــراقها"


أهداء لأنسانه ماشعرت بأهميتها الا بعد ماخسرتها

**********
يا فراقها توني شعرت بقسوتك في داخلي
يا فراقها توني احس اني بديت احن لأيامٍ مضت واشتاقها
بديت احن لشوفها واشراقها واشواقها

**********
البتول قبل لا تكمل الموضوع
لهدالرجه تحبها وماتحملت غيابها


سامحيني .. لوقسا قلبي عليك
سامحيني.."عيوني حزينه"

البتول كانت تقرى وماهي مصدقه
ايش هالكلام كان يقصدني به
معقوله يقصدني فيه
وش اسامحك عليه يابندر
اسامحك على قلبي الي جرحته

ارسلت له رد

قله لوصلني منه يكفيني عمر
كيف يبرى طعن سكين الغدر
وقله وفقه ربي بغيري
واني رحت في شري وخيري
له مصيره ولي مصيري
لا يعلقني بدربه

"زمان الصمت"
قلي كيف أسامح

مااعرف كيف تفكر يابندر بعد ماتركت منال جاي لي وتقول سامحيني

في بيت ابو طلال

دانه:الريم وش رايك البس هذا
الريم:على راحتك
دانه:ريمووه لا تصيرين ثقيلة دم قولي لي
الريم:دندون البسيه حلو بس خلصيني
دانه:طيب انتي متى بتلبسين قومي لا تاخرينه
الريم:ممكن تغيرين ملابسك وانتي ساكته
دانه وهي تحط يدها على فمها
الريم:أي كذا احسن
الريم كانت متضايقه لانها تتصل لنايف وهو مايرد عليها واخر شي ارسل لها
رساله
"اذا بغيتي شي طرشي لي مسج"

كانت دانه تدور لها جلوس
فتحت الدرج وانتبهت للظرف
(اكيد تذكرتوه)
رفعته بين يدها
دانه:يوه انا كيف نسيته
الريم:وش الي نسيتيه
دانه وهي ترفع الظرف
الريم:وش فيه هالظرف
تقدمت دانه للريم ومدت لها الظرف
الريم كانت متمدده على السرير خذت الظرف وقرت المكتوب عليها
الريم استعدلت في جلستها ورفعت راسها لدانه:وين لقيتيه
دانه:في غرفة طلال كنت ادور لي على اوراق وشفته بالصدفه وحطيته عندي بالدرج
ونسيته
الريم:وش راح تسوين
دانه:مااعرف بس لازم نوصله لنجد
الريم:وكيف نوصله لها بعد هالمده
دانه:مااعرف وانا بعد محتاره مثلك
الريم كانت تفكر وش ممكن يكون في هالظرف وش راح يكون تاثيره على نجد
دانه:وش تفكرين فيه
الريم:مافيه غيرها
دانه:من
الريم:البتول هي الي بتقدر توصله لنجد بطريقتها
دانه:أي والله كيف مافكرت بها هي اقرب وحده لنجد واكيد بتكون انسب وحده
لهالموقف
الريم:خلاص اجل ناخذ الظرف معنه اكيد هي في بيت عمي
دانه:عطيني احطه بالشنطه قبل لا انساه
خذت الظرف من الريم وحطته بالشنطه
(ياترى هالظرف وش راح يحمل لك يانجد )
الريم وهي الدموع تجتمع بعينها كانها تذكرت شي:دانه
دانه:خير
رفعت راسها لاختها :معقوله هذي تكون وصية من طلال
دانه:ايش وصيه
الريم:أي
دانه:مااظن وش الي بيخليه يكتب لها وصيه كيف خطرت ببالك هالسالفه
الريم:مااعرف بس في نفس يوم الحادث
كان طلال طالع لغرفته وهو مبسوط وسالته ليه فرحان قال لي انه حدد موعد
العرس وبيروح لنجد ويبلغ هالخبر بنفسه
بس فجاءه سكت وبين عليه الضيق وسالته وش فيه يفكر قالي بانه من قام من
النوم وهو يحس بضيقه بصدره
قلت له يتعوذ من الشيطان بس قبل لا يدخل لغرفته طلب مني المسجل وعطيته
دانه:وش كان يبغى بالمسجل
الريم:مااعرف لاني ماسالته
بس ظليت جالسه بالصاله بعدها طلع وهو لابس ثيابه سالته بتروح لنجد قالي أي
بس كان يقول لي للحين احس بشي كاتم على صدري واحس به يزيد

حلفته انه يقعد ولا يطلع لانه مبين عليه التعب لكنه عند وقبل لا يطلع التفت
لي وقالي الريم ماوصيك على امي وابوي
وطلع من البيت
دانه كانت جالسه تبكي وهي تسمع هالكلام لاول مره:يعني هو كان حاس انه بيموت

الريم: تدرين يوم شفت هالظرف تذكرت الي صار الله يرحمك ياطلال


المغرب في بيت ابو خالد


في جناح خالد

العنود:خالد ياخالد يالله قوم
خالد:العنود خليني شوي
العنود:خالد صار المغرب وانت للحين نايم
خالد:ايش المغرب ليه ماقلتي
العنود:تعبت وانا اقومك بس ماكنت اعرف ان نومك ثقيل
خالد:يالله خليني اصلي واطلع قبل لا يجون الحريم
العنود:تبغى اصلح لك شي
خالد:لا انا طالع القهوه مع فهد بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:56

طلعي لي ثوب وحطيه عندك
العنود:اوكي

نزلت العنود للصاله بعد ماجهزت اغراضه
وكانت ام طلال وبناتها والعمه نوره موجودين

بعد ماصلى وبدل ملابسه نزل خالد للصاله
كانت العنود في طريقها للجناح

خالد:في احد تحت
العنود:امي وخالتي ام طلال
خالد:طيب اقدر اسلم عليهم
العنود:أي البنات عند نوف بالغرفه
دخل خالد الصاله :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
العمه نوره:الحمد لله على السلامه
خالد:الله يسلمك اخبارك ياعمه
العمه نوره:بخير ياوليدي
ام طلال:اخبارك ياخالد
خالد:بخير الله يسلمك اخبارك ياخاله واخبار احمد
ام طلال:والله هالاحمد مجننه معه حتى زواج ماهو راضي يتزوج
خالد:ههه هو قايل يبغى يعيش حر من غير زواج
ام خالد:ماعليك منه لا تخلينه كذا زوجيه
ام طلال:هذا انا ادور له على بنت الحلال
خالد:يالله ارخصوا لي انا مواعد خويي
الكل:مع السلامه

طلع من الصاله ومعه العنود
خالد:يالله تامرين على شي
العنود:تسلم مايامر عليك عدو
خالد:مع السلامه
العنود:الله يحفظك

وطلع من البيت لكنه صادف خالته سعاد والبتول ينزلون من السياره
سعاد:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام هلا خالتي
سعاد:هلا بك اقول خالد حد عندكم
خالد:مابه غريب
عمتي وام طلال
سعاد:
وانت بتطلع
خالد:أي تامرين بشي
سعاد: بس دير بالك وانا خالتك ولا تسرع
خالد:من عيوني
سعاد:تسلم عيونك
ودخلت هي والبتول الي كانت واقفه وماتتكلم
سعاد:ليه وقفتي يالبتول
البتول:لا يمه بحط عباتي وبجي
سعاد:براحتك
ودخلت سعاد للصاله وكانت البتول واقفه عند المرايه الموجوده عند مدخل البيت
تعدل شكلها

خالد:يوه نسيت جوالي بالغرفه ياربي الحين كيف ادخل والبيت كله بنات
يالله مافيه الا اني ادخل ان شاء الله اشوف العنود في طريقي تروح تجيبه لي
دخل للصاله
كانت البتول تدور في شنطتها على العطر
البتول:اخيرا لقيته
خذت العطر وتعطرت شافت شكلها بالمنظر وابتسمت وهي تعدل غرتها
ماتدري ليه حست كان في احد واقف يراقبها
التفتت وتلاقت عيونهم بعض
نظرات الشوق بعيونهم ماقدروا يخفونها

لحد ماقطع عليهم صوت نجد الي كانت واقفه ورى خالد وماانتبهت للبتول
نجد:خالد متى رجعت
هنا البتول انتبهت لنفسها ودخلت للصاله بسرعه لكنها صدمت بالعنود
خالد التفت لها:هلا نجد اليوم الظهر ليه انتي ماعرفتي
نجد:لا مااحد قالي
خالد:غريبه مع ان فهد عنده خبر انا مواعده الحين بالقهوه
نجد: لا ماقال لي طيب انت ليه واقف هنا لو شافتك العنود كان ذبحتك
خالد:ناسي جوالي بالغرفه وقلت اوقف هنا يمكن تمر
نجد:انا بروح اجيبه بس انتظر بره
خالد:طيب لا تتاخرين

في الصاله
البتول:سوري عنود ماانتبهت
العنود:لا عادي بس علامك كان في احد لا حقك
البتول:الا البنات وين

دخلت نجد للصاله

نجد:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام وسلمت عليهم
نجد:الحمد لله على السلامه
العنود:الله يسلمك
نجد:العنود خالد نسى جواله بالغرفه
العنود:وانتي ايش عرفك
نجد:شفته واقف عند الباب روحي جيبيه بسرعه لا تاخرين
العنود:اوكي

وطلعت للجناح
شافت الجوال موجود على الطاولة بالغرفه
خذته ونزلت تحت فتحت باب البيت وكان خالد مسند جسمه على السياره
انتبه لباب البيت وشاف العنود
العنود:تفضل
خالد:شكرا
وراح ركب للسياره
العنود استغربت شكله كان سرحان ويفكر حتى ماابتسم لي

ورجعت للصاله

في السياره
خالد كان مشغل المسجل وهو يذكر عيونها ونظرتها وكلمات هالاغنيه
تعبر بالي في داخله

يذكرني شعاع الشمس عيونك
تدخل ضلوعي
في غفلة من عيون الناس
وتمد أهدابها إحساس
وتاخد قلبي من قلبي
تضيق بصدري الأنفاس
ولما ينتبه واحد من الجلاس
بسرعة تركض النظرة
على السجاد والكرسي
أحس ان النهار يمسي
وتغيب الشمس كالعادة

في غرفة نوف

دانه:عنوده اخبارك
العنود:بخير الله يسلمك
دانه:لا احلفي اعرف انك بخير ماانتي جالسه قدامي
العنود:انتي سالتي وانا جاوبتك
دانه:انا اقصد مع العرس ها اخبارك مع خالد
العنود:اه يادندون وش اقول لك
دانه:لا بالله عليك قولي
الريم:دانوه انجنيتي وش تقولك
العنود:الا الريم نايف ليه راح للشرقيه
الريم:يغير جو
العنود:والله وجهك يقول غير كذا

في جهه ثانيه من الغرفه

البتول كانت جالسه وتسولف مع نوف
رن جوالها وقتها
شافت الرقم وقطبت حواجبها
رجعت تشوف الرقم وهي ماهي مصدقه
حطته على الصامت

البتول:نجد
نجد:نعم
البتول:ابغى اكلمك خلينى نطلع من هنا
نجد:تعالي نروح غرفتي
البتول/يالله
قامت نجد والبتول
نوف:على وين
نجد:ماراح نطول راجعين
نوف:أي كالعاده طبعا بتاخذكم السوالف وماراح تجون لحد ماناديكم
البتول:احسبي لنا ربع ساعه وجايين
نوف:اوكي يالله التايمر بدى

قبل لا يطلعون البنات الدرج
ام خالد:على وين
نجد:غرفتي يمه
ام خالد:لاتاخرون العشا بينحط بعد شوي
نجد:ربع ساعه ونازلين



في غرفة نجد

نجد:ها يالبتول قولي ترى ماعندنه الا ربع ساعه
البتول:ههههه تلاقين نوف تحسب
نجد:طيب يالله قولي
البتول:بندر
نجد:ياربي ماخلصنه منه
البتول:لا يانجد اليوم عمي اتصل لامي يشوف اذا غيرت رايي او لا
نجد:وش قالت له خالتي
البتول:قالت له بسالها وبرد عليك لكن المشكله ماهي هنا
نجد:اجل وين
البتول:اليوم وانا جالسه تذكرت المنتدى وفتحت الاب توب وسجلت دخول تتوقعين
وش لقيت
نجد:ايش
البتول:بندر كاتب مشاركه بسامحيني
وقالت لها الكلام الي كتبه
نجد:يمكن حب يقدم لك اعتذار لانه مايقدر يتصل لك
البتول:نجد بندر هو الي اتصل لي من شوي وانا مارديت عليه
نجد:لا تقولين
البتول:نجد مااعرف وش اسوي
نجد:ردي عليه وشوفيه وش يبغي فهميه انك ماعاد تبغينه
البتول:نجد تتوقعين انه يبغاني ارجع له


كانوا الكل مجتمعين على طاولة الاكل

ام خالد:نجد والبتول للحين ماانزلوا
نوف:انا وش قلت لكم ان اجتمعوا هالثنتين ينسون الوقت
الريم:انا بروح اشوفهم
ام خالد:بتلاقينهم بغرفة نجد

طلعت الريم لغرفة نجد ودقت الباب
نجد:يوه شوفي الساعه تلاقينهم مطرشين الشغاله تنادينه
نعم
الريم فتحت الباب:وينكم العشى جاهز
نجد:يالله بننزل معك
البتول:اقول غريبه نوف مااتصلت
الريم:لا بنتها انقذتكم كانت لاهيه معها
نجد:واخيرا جى من يجنن نوف مثل ماهي مجننتنه
البتول:هههههه يالله ننزل لا نتاخر

نزلوا البنات وهم في طريقهم لغرفة الطعام
الريم تذكرت جوالها ناسيته بالصاله يمكن نايف يحن عليها ويتصل
الريم:بنات انتوا اسبقوني انا بروح اجيب جوالي
نجد:اوكي

دخلت الصاله وشافت جوالها موجود على الطاوله فتحته على امل تلاقي لها miss
callاو مسج بس خاب ظنها
قبل لا تطلع من الصاله سمعت جوال يرن التفتت وشافته
هذا جوال عمتي خلني اخذه لها
خذت الجوال وبالصدفة المحت اسم المتصل كان نايف وقفت وهي تشوف الاسم
وبدون تردد ضغطت على الزر وفتحت المكالمه
نايف:السلام عليكم ياام نايف
الريم:وعليكم السلام
نايف انتبه لهالنبره ماهي صوت امه هي الوحيده الي نبرة صوتها يفز لها
الخافق
الريم:لهدالرجه ماتبغى تسمع صوتي
نايف:اخبارك
الريم:مشتاقه
نايف:وين امي
الريم هنا كانت تقاوم دموعها :نايف سامحني
نايف:بس انا للحين مااقدر اسامح
الريم:حبيبي
نايف ماحب انه يضغف قدامه فقرر ينهي هالمكالمه:قولي لامي اني دقيت يالله مع
السلامه
وقفل الخط
"""""""ط
الفصل الثاني
الريم ماكانت تقدر تستحمل منه هالقسوه
ليه يانايف انا اخطيت واعترفت ليه ماتسامح
طلعت من الصاله وراحت تتعشى
كانت جالسه وهي ضايقه من تصرفه
ام خالد:الريم علامك ماتاكلين صحنك مثل ماهو
الريم:الحمد لله شبعت ياخاله
ام طلال:وش كلتي علشان تشبعين حتى الغدا ماتغديتي
الريم قامت عن الجلسه:يمه شبعانه انا بروح اشوف بنت نوف
طلعت وراحت لغرفة نوف
العمه نوره كانت جالسه بالقرب من ام طلال
همست لها:اقول الريم علامها
ام طلال:ماادري من سافر نايف وهذي حالتها
العمه نوره:انا حاسه ان بينهم شي لان نايف ماهي من عوايده يسافر كذا فجاءه
ام طلال:ليكون متزاعلين
العمه نوره:شوفي انا اذا طول وضعهم كذا راح اتدخل
ام طلال:وانا بكلمها اليوم وانشدها
العمه نوره:لا خليها لا تكلمينها خليني اتاكد قبل يمكن نكون غلطانين
ام طلال:على راحتك
في القهوه كان فهد وخالد جالسيين
فهد:وين سرحان
خالد:فهد ماادري بس اذا ضليت اشوف البتول قدامي يمكن اهدم حياتي مع العنود
فهد:مافهمت وش تقصد
خالد:اليوم شفت البتول في بيتنا مااعرف يافهد اضعف اذا شفتها وانا ماابغى
العنود تحس بهالشي
فهد:خالد انت لازم تنسى خلاص
خالد:وانا مااقدر انساها وهي قدامي
فهد:طيب وش الحل
خالد:انا الشغل عارضين علي انقل لفرعهم الموجود بجده
فهد:تنقل وانت وش قلت لهم
خالد:لحد الحين افكر بس تدري احس انه النقل احسن لي
فهد:وانت مافكرت في ابوك وامك كيف بتتركهم لحالهم
خالد:وهذا الي كاسر ظهري
فهد:خالد انسى هالموضوع نقل مابه والبتول وبتنساها مع الوقت ومردك بتعود
على العنود وبتحبها
خالد:وش اسوي بقلب يعصاني
دخلوا للقهوه احمد وفيصل ونواف
نواف:اقول هذا فهد ومعه خالد
احمد:تعال نسلم عليهم
فهد:شف من جى
التفت لهم خالد
:هلا والله بعيال عمي
الكل:هلا بك
نواف:الحمد لله على السلامه
خالد:الله يسلمك
احمد:ها يا معرسنا اخبارك
خالد:بخير وان شاء الله بتلحقني قريبا
احمد:لا انا انسوني انتوا ماتتعبون
خالد:حن ممكن ننسى لكن امك
احمد:علامها
خالد:اليوم شفتها عندنا في البيت تقولي انها دور لك وحده يمكن تعقلك
نواف:لا شكلها ناويه لك على نيه
احمد بنبره حزينه:شباب انا عندي كلام ودي اقوله لكم
فيصل:وليه انقلب وجهك كذا
احمد:والله ياولد عمي هالموضوع ينهي حياتي مااعرف كيف اتصرف
فهد:احمد تكلم وش صاير
احمد:اهلي بيغصبوني على الزواج
الشباب:ههههههههههههههه
فيصل:اتخيل شكلك وانت كاشخ بالبشت وجالس والشيخ يقولك هل قبلت الزواج بها
خالد:ههه لا وعمي جالس يتحلف به اذا ماوافقت هحرمك من الميراث
احمد:ههههههه
نواف:والعروس عندي
احمد:وانت جاهز من وين جبتها
نواف:بس هي لها شرط انك ماتتزوج الحين
فهد:اجل متى
نواف:بعد20 سنه
احمد:والله وين هي فيه
نواف:سعاد
احمد:أي سعاد
فيصل وخالد:هههههههههههه
فهد:ليه تضحكون من ذي
نواف:وهل يخفى القمر سعاد بنت نواف بنتي
احمد وفهد:ههههههههههههه
احمد:شف ياولد عمي لازم اشوفها بالاول يمكن ماتعجبني
فيصل: لا تحاتي دام انا عمها اكيد حلوه
احمد:لا بالله عينه خير اقول خل بنتك عندك
نواف:يحصلك سعاد بنت نواف
خالد:نصيحتي لك وافق
احمد:تعرفون بروح اقول لامي اليوم اني لقيت لي بنت الحلال
نواف:وانا بشاور بنتي يمكن ماتعجبها
الشباب:هههههههه
الريم كانت جالسه وتفكر كيف ترضيه وهو مايرضى يكلمها
مافي غير المسج
ارسلت له
**أدري جرحتك وشلت بخاطرك منــي

خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحــه
غلطان أدري وابي فيك تسامحنــي

تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحــه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحنــي***


دخلت العنود الغرفه
العنود:الريم علامك ليه متضايقه
الريم:نايف ياالعنود للحين زعلان حتى ماهو براضي يكلمني او يسمع صوتي خلاص
عرفت غلطتي حرام عليه وربي اني مااقدر استحمل اكثر
العنود:الريم حبيبتي اهدي لا يسمعون صوتك ترى قومتك كذا من على العشا
حسستهم ان فيكي شي
الريم:غصب عني وش اسوي
العنود:تبغيني اكلمه
الريم:لا اخاف تكبر السالفه مالي غير اني انتظره لحد مايحن علي
العنود:الريم نايف قلبه طيب وماراح يقدر يبعد اكثر بس انتي انتظري
الريم:وهذا انا ناطره
العنود:طيب تجين معي تشوفين جناحي
الريم:يالله
وطلعوا للجناح
في الشرقيه
كانوا الشباب جلسين عند البحر ويشوون لهم لحم
بدر:اقول شباب متى بترجعون للرياض
سليمان:والله انا متى مابغيتوا ترجعون ماعندي مانع
بدر:ونايف
سليمان:لا اذا على نايف وده يرجع اليوم قبل بكره
بدر:وانا وانت متى بنصير في قائمة المتزوجون
نايف:هههه من مانعك تزوج
بدر:انتظر بنت عمي تخلص جامعه
سليمان:طيب تزوج وتكمل بعدها
بدر:لا عمي يقول البنت مابقى لها الا سنه وش معجلك
نايف:يالله هانت
بدر:أي انت وش عليك ،طيب متى ترجعون
نايف:على راحتكم
بدر:اجل خلونه نجلس يومين وبعدها نرجع للرياض
وصل المسج لنايف
فتح الرساله
تنهد وهو يقرى المكتوب
نايف:انا بروح اتمشى
سليمان:بس لا تاخر الشوي بيجهز
نايف:ماراح اتاخر
وراح يتمشى وهو يفكر بها
رفع جواله وهو يفكر انه يكلمها
لا ماراح اكلمها غلطتك يالريم كبيره
ارسل لها
***ما جا على بالي خطاك انت بالذات
لا تعتذر كافي يجي منك أكثر
قصرت و سواتك معي ماهي سوات
هذا مع اني فيك ما كنت أقصر***
بعدماطلعوا من القهوه
نايف اتصل لنوف
نوف:هلا
نواف:هلا فيك اشتقت لك
نوف كانوا البنات جالسين عندها:بخير الله يسلمك
نواف:اقول لك اشتقت لك تقولين لي بخير الله يسلمك
نوف:وسعاد بخير
نواف:في حد جالس عندك
نوف:أي
نواف:طيب متى راح يروحون ابغى اشوفك
نوف:ماادري
نواف:وش رايك ترجعين للبيت وربي المكان مايسوى من غيرك
نوف:لا مااقدر
نواف:ياربي مايصير كذا مااشوفك
نوف:وش اسوي
نواف:طيب قولي لي احبك
نوف وهي تهمس له:احبك
نواف:مااسمع
نوف:احبك
نواف:وش قلتي مااسمع علي صوتك
نوف:البنات جالسين عندي مااقدر اعلي صوتي
نواف:طيب اسمعي هالاغنيه
وانا بين أديك .. تهت في مكاني
ونسيت معاك .. عمري وزماني

والوقت فات وياك ثواني
قربني ليك .. سبني أعيش أحساسي بيك

بتحدى العالم كله وانا وياك
وبقول للدنيا بحالها ان انا بهواك
وان انت حبيبي وقلبي وروحي معاك
قربني ليك .. سبني اعيش احساس هواك

انا عشقي ليك .. عشق القمر للنجمة والليل والسهر
والشوق اليك .. فوق الخيال .. فوق احتمال كل البشر

من يوم لقاك .. حلوة الحياة

اتحدى بيك .. كل الوجود .. وياك اكون او لا اكون
انا مش هعيش من غير هواك .. انا قلبي عاشق للجنون

نوف كانت تسمع وهي الابتسامه مرسومه على شفتها
انتبهت لها دانه
:اقول علامها تبتسم
البتول:ماادري
دانه:اكيد روميو اقول خلنه نطلع لا نكون عذال
نجد:ههههه لاتسمعك
دانه:من قال انها معنه قوموا
قاموا البنات بيطلعون
وانتبهت لهم نوف
دانه:خذي راحتك انتي وروميو
البنات:هههههههههه
نوف كانت تاشر بيدها وتتحلف لدانه
البتول:خلني اخذ بنتك لا تنكد عليك
ونوف ماكانت تقدر تتكلم بس تاشر بيدها
طلعوا وسكروا الباب
نواف:ها حبي
نوف:هلا ياقلبي
نواف:البنات وين
نوف:طلعوا من الغرفه
نواف:والله بنات عمي عندهم ذوق
نوف:ههههههه
نواف:طيب قولي لي متى ترجعين للبيت
نوف:نواف بدري هنا اريح لي
نواف:انتي تعالي وانا بريحك بس وربي ماعاد استحمل
نوف:خلاص على راحتك بس خلني يومين هنا وبعدها ارجع للبيت
نواف:يالله الله يصبرني على هاليومين
نوف:ياقلبي
نواف:طيب اقدر امر عليك
نوف:لا ياقلبي بعدهم عندنا ماطلعوا
نواف:الله يصبر قلبي طيب اخليك
نوف:وينك فيه
نواف:واقف قدام بيت ابوي اليوم ماشفته وقلت امر اسلم عليه
نوف:الله الله يحفظك
نواف:ويحفظك
في الصاله
وصلت الرساله للريم
الي من قرتها زادت عليها الضيقه
وارسلت له
****
وشفيك غايب طعنت القلب بغيابك
يلي احبك حرام انك تجافيني
انت النظر والحكي والشوق يزهي بك
ما اقول ما احكي مدامك ساكن فيني
ان جيت باحكي ظهر صوتي ونادى بك
وان قلت باسكت حكى دمعي علي عيني
ارسلت لك خافق دقيت به بابك
ومن كثر ما دق قلبي شارك يديني


ام طلال:يالله يابنات خلونه نروح
ام خالد:بدري ليه مستعجلين
ام طلال:لا الوقت تاخر خلينه نمشي
ام فيصل:وصلوني بطريقكم
ام طلال:حياك
دانه وهي تهمس للريم:الريم الظرف
الريم:زين ذكرتيني
التفتت للبتول:البتول ممكن اشوي ابغى اكلمك
البتول:خير
الريم:لا خلينه نطلع من هنا
البتول طيب تعالي
وطلعوا من الصاله وانتبهت لهم نجد
البتول:خير يالريم
الريم طلعت الظرف من الشنطه ومدته للبتول
البتول:ايش هذا
الريم:اقري الي عليه
قرت البتول المكتوب عليه بس مافهمت
البتول:من عند من
الريم:هذا الظرف لقيناه موجود بغرفة طلال
البتول وهي تناظر بالريم منصدمه
:ايش من طلال
الريم:أي وانا بصراحه مااقدر اوصله لها وقلت مافيه غيرك
البتول:وش فيه هالظرف
الريم:ماادري
البتول:يالله وش راح اسوي الريم اخاف هالظرف يجدد حزن نجد
الريم:وهذا الي خايفه منه بس يالبتول هذي وصية طلال لها ولازم نوصلها باي
طريقه
البتول:خلاص خليه عندي انا الحين تفكيري متشتت خليني افكر كيف راح اوصله
الريم:طيب
دانه:الريم يالله امي تنتظرنه
الريم:جايه
مع السلامه
البتول:الله يسلمك
وطلعت
البتول رجعت تناظر بهالظرف وهي ماتعرف وش تسوي
نجد:البتول
البتول :هلا
نجد:وش عندها الريم
البتول:ها لا ولا شي
نجد:وهالظرف
البتول:لا هذي سي ديات طالبتها من عندها
انا بروح اشوف البنت تركتها بالصاله
وراحت للصاله


خالد كان قريب من للبيت
خلني اتصل للعنود اشوف اذا في حد عندهم
اتصل للعنود
العنود كانت جالسه بالقرب من البتول وشافت المتصل خالد
ردت عليه:هلا حبيبي
هنا البتول سمعتها وعرفت انه خالد
خالد:هلا العنود اخبارك
العنود:بخير
خالد:في حد عندكم
العنود:أي خالتك سعاد وامي
خالد:طيب اذا طلعوا اتصلي لي علشان ارجع
العنود:اوكي
خالد:مع السلامه
العنود:الله يحفظك
خالد ماكان يبغى يرجع ويشوفها
ماكان يعرف وين يروح
خلني اوقف السياره هنا وانتظر العنود تتصل مااتوقع يتخرون
وقف السياره وشغل الراديو
*************
نجوم الليل والغربة تذكرني زمان فات
تذكرني ربيع العمر واسترجع ملفاتي
سرى بهاجس الذكرى وراحت بالهموم وجات
وسنى الذكرى يحرك ثورة الأشواق في ذاتي
أنا الهايم وأنا المغرم وأنا الساهر مع النجمات
وأنا اللي قسم أوقاته حنين وصبر وآهات
ألا يا صاحب الذكرى من أجلك كم كتبت أبيات
ومن أجلك عشقت اللي مضى واللي معه فات
نجوم الليل نجوم الليل نجوم الليل والغربة
عظيم الشوق للماضي يحطم باقي الحسرات
ويرسل بالأمل نوره على دربي وخطواتي
أنا بجامل الواقع وعايش وقتي اللي فات
واخلد صورة الماضي على رسمي ولوحاتي
نجوم الليل نجوم الليل نجوم الليل والغربة
وسنى الذكرى يحرك ثورة الأشواق في ذات


بيت بندر
من بعد اللي صار بينه وبين البتول وهو مايدخل البيت إلا متأخر
كل مادخل البيت تخيلها موجوده يسمع ضحكتها
بندر: شقاعد يصير لك يابندر مب هذا هو اللي كنت تبيغيه ليه كل مادخلت أحس
بخيالها موجود معي أسمع ضحكتها وأشم ريحت عطرها
شسويتي فيني يالبتول
قبل لا يطلع الدرج وقف لحظات وهو يشوف باب الحديقه مفتوح وقبل مايسكره تذكر
شكلها وهي تحت المطر وأبتسم في نفسه تذكر خوفها من الرعد وتذكرها وهي في
حضنه حس بدقات قلبه تزيد وهو يتذكر الموقف
سكر باب الحديقه وطلع لغرفته
وكالعاده قبل لا يدخل لغرفته لازم يمر على غرفتها دخلها وبدا يلف بعيونه في
الغرفه أنتبه لشي كان غافل عنه وأول مره ينتبه له
صورتها مع ماجد الصغير
أخذ الصوره وجلس على طرف السرير وهويتأمل بسمتها مسح بيده على الصوره وكأنه
يبغي يلمسها ضم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:57

الصور لصدره وتنهد
شكلي حبيتك يالبتول بدون لا أدري
طلع من غرفتها ودخل غرفته بدل ملابسه وكالعاده فتح المنتدى
رجع يقرى ردها له
ماتنلامين يالبتول الي سويته ماهو قليل في حقك
لكني راح اصلح غلطتي واذا ماترضين تكلميني مالي غير هالمنتدى انتي كشفتي
حقيقتي منه
وانا راح احل مشكلتي منه
مشاركة جديده
"أخطــــــــــيت"
أنا مدري وش إحساسك
ومدري وش تظنيني
أنا الصادق في عينك كنت
وصرت الكاذب الخوَّان
أنا أخطيت ما أنكر ولافيه عذر يكفيني
سِـوى إني أحبك حيل وإني دايما ً إنسان
* * * * * *
أنا شفت الزهر مايل
وظنيته يناديني
قطفته يوم ضمَّيته.. لقيته للأسف ذبلان
عرفت إنك زهر عمري
عرفت إنك بساتيني
وغيرك قيض مايروى.. سرابٍ يشقي العطشان
* * * * * *
أنا لو ماحصل ماكان وشهو اللى يدرَّيني
بأنك ماسواك إنتى.. سكنتى القلب والوجدان
أحبك كثر أخطائي
وادري إنك ؟؟؟؟؟؟
قليل العمر ياللي إنتي دموعك ماتساويني
***أحبــــــــــــــ "عيوني حزينه" ـــــــــــــــــــــــــك ***
تنهد وهي يضعط على اعتمد المشاركه
ان شاء الله تدخلين وتشوفين الموضوع
في بيت عبدالرحمن
وصلت للبيت ودخلت للغرفه غيرت ملابسها
فتحت شنطتها وطلعت الظرف
وش راح يكون فيه ماتدري كيف راح توصله لنجد
يارب تعيني
حطت الظرف بالدرج وفجاءه تذكرت المنتدى
خلني ادخل اشوف وش صار
سجلت دخول للمنتدى واول شي شافته مشاركة بندر
دخلت للمشاركه وقرت الموضوع
كانت عيونها بتطلع من الي تقراه
ايش يحبني بندر يحبني
مسكت راسها بيديها يارب وش قاعد يصير من حولي
بكل بساطه جاي يقول يحبني
تظن يابندر قلبي لعبه عندك
بدون تردد منها ارسلت له رد
ضحكتني بكلمة أحبك
و أنك بتبقالي وفي
أسألك و جاوبني بربك
توها على لسانك تجي
معد احساسي تثير
متأخرة جات بكثير
اعذرني هل مرة كفاني
ما شفته من جور و ألم
حطمت بالماضي كياني
و الحلم بإيدينك انهدم
لا تتعب بروحك تحاول
مادام قد مات الامل
بحساسي لا يمكن اجامل
من وين ابلقى لك محل
واركض ورا ايامك واسير
متأخرة جاءت بكثير
ارسل الرد
وهذا ردي لك ياولد عمي بس ان شاء الله تفهم لاني ماارضى اكون بديل لغيري
طلعت من غرفتها ونزلت للصاله


كانت جالسه تقلب في القنوات
البتول: أف ملل مافي شي في هالتلفزيون ينشاف
نزل نواف للصاله وشافها جالسه وسرحانه
كان حالها مضايقه
نواف: البتول
البتول: هلا نواف وش الي مجلسك هالوقت
نواف:وش اسوي
البتول:اشتقت لنوف
نواف:والله المكان ماله حلاه من غيرها بس ان شاء الله يومين وبترجع
البتول:يومين ليه
نواف:انا قلت لها ترجع تعبت يالبتول
البتول:حرام عليك خلها ترتاح في بيت ابوها
نواف:لا تحاتين انا ماراح اقصر معها وحتى الشغاله طلبتها علشان تساعدها
وانتي وامي موجودين ماراح تقصرون
البتول:براحتك
نواف:خلك الحين مني ممكن تفهميني أخرت هالوضع اللي أنتي فيه
البتول: أي وضع
نواف: أنتي وبندر
البتول: بندر مايبغيني
نواف:طيب مايبغاك وانتي ماتبغينه ليه ماننهي هالموضوع
البتول:ماادري يانواف عمي اتصل لامي يسالها اذا غيرت رايي وانا قلت لامي
ماابغى غير طلاقي
وانهارت بالبكى
نواف: البتول أهدي خلاص والي تبغينه راح يصير ودام راسي يشم الهوى ماعاش من
يهينك او يجبرك على شي ماتبغينه
البتول: الله يخليك لي يااخوي
نواف:طيب امسحي دموعك وانا جايب لك مسرحية مدرسة المشاغبين الي تحبينها وش
رايك نشوفها
البتول ابتسمت له:اوكي
نواف:يالله اروح اجيب الشريط وارجع لك بس انتي جيبي لي كاس عصير
البتول:ان شاء الله
وجلسوا يتابعون المسرحيه وضحكهم يملى المكان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 20:58

الفصل الثالث




العصر



في بيت ابو خالد
نوف:يمه بكره راح ارجع لبيتي
ام خالد:وش هو وليه خلك عندنه
نوف:لا يمه مااقدر
ام خالد:انتي بعدك تعبانه وتبغين من يساعدك
نوف:يمه نواف جاب لي شغاله وخالتي والبتول موجودين

خالد:السلام عليكم



ام خالد:وعليكم السلام تعال اسمع اختك تبغى ترجع لبيتها
خالد:طيب وش فيها
ام خالد:اختك توها والده ومحتاجه للراحه
نوف:انا قلت لها خالتي والبتول ماراح يقصرون
خالد:والبتول بعدها عند خالتي
نوف:أي وين بتروح



خالد:مارجعت لبندر
نوف:الي اعرفه انهم متفقين على الطلاق
هنا خالد انصدم هي قالت له بانها بترجع لبندر

معقول تكون قالت كذا لانها ماتبغى تهدم حياتي انا والعنود
يالله يالبتول وش كثر قلبك كبير تفكرين بغيرك قبل لا تفكرين بنفسك
خالد:يالله انا طالع



ام خالد:يحفظك ربي
في بيت ابو طلال
دخلت دانه للغرفه وشافت الريم تجهز شنطتها
دانه:على وين
الريم:برجع لبيتي
دانه:نايف رجع
الريم:لا

دانه:وش بتسوين هناك لحالك
الريم:بنتظر نايف لحد مايرجع
دانه:انتي من وين تجيبين هالافكار وبعدين ماانتي تخافين تنامين لحالك
الريم:ماعليك مني مب انتي الي قلتي لي حلي مشكلتك لحالك



دانه:وهذا الحل بنظرك
الريم:اجل تبغيني اقعد هنا واحط ايدي على خدي
دانه:لا روحي هناك وحطي رجل على رجل وانتظريه
الريم:ههه بايخه

دانه: ماهي بابيخ منك

الريم:دانوه انا بروح هناك وبقوله اني رايحه للبيت يمكن يحس بشوقي له و يحن
علي ويرجع
دانه:والله سوي الي تبغينه انتي وياها كل واحد فيكم اجن من الثاني
التفتت لها الريم :خلك انتي يالعاقل وبدال ماانتي واقفه كذا على راسي روحي
اتصلي لاحمد قولي له يجي ياخذني

دانه:جوالي مافيه شحن عطيني جوالك
الريم:خذي
واتصلت لاحمد
الدانه:الو
احمد عرف صوتها بانها دانه ومارد عليها
دانه:الو احمد تسمعني



احمد كان ينفخ في سماعة التليفون
دانه:وجع انت وين وش هالصوت



وقفل الخط بوجهه

فيصل كان معه بالسياره:وش اتسوي
احمد:هههه هذي دانه اختي انا كذا متعود اسوي فيها شويت مقالب

الريم:مارد عليك
دانه:لا كان عنده صوت هوى ومايسمعني بتصل له مره ثانيه
ورجعت تدق له



احمد:ههههه هذا هي اتصلت



فيصل:وش بتسوي
احمد:بتسمع الحين بس امسك نفسك
دانه:الو
احمد وهو يثقل صوته:هلا والله



دانه استغربت من الصوت:اسفه اخوي شكلي غلطانه



احمد:ياليت تغلطين دايم واسمع هالصوت الحلو



دانه:عم بعينك صدق ماتستحي



احمد:انا الي مااستحي تظنون مااعرف حركاتكم انتوا يالبنات تدقون على انكم
غلطانين وانتوا تلعبون



دانه:اقول تراك مصدق نفسك ماسمعت صوتك انت وجهك



احمد:اكيد انه احلى من وجهك



دانه:مالت وقفلت الخط



فيصل:ههههههههههههه حرام عليك



احمد:أي حرام انت ماتعرفها مجننتني هي ومقالبها




الريم:دانوه من هذا



دانه:قلبي يقول لي احمدوه بس يسوي فيني مقلب هو من زمان ساكت عني



الريم:اقول خلوا مقالبكم الحين واتصلي فيه خلصيني



دانه:طيب والله لوريه



وجات بتطلع من الغرفه



الريم:على وين



دانه:انا بتصل فيه يجيك بس لا تكلمينه حتى اذا اتصل لا تردين



وطلعت من الغرفه



الريم:تعالي ياربي منكم




نزلت دانه للصاله وكان ابوها وامها جالسيين



ابو طلال:وينك انتي واختك



دانه:انا عند الريم اساعدها لانها تجهز اغراضها بتروح للبيت



ام طلال:نايف رجع من الشرقيه



دانه:ها أي اليوم في الليل بيوصل



اقول يبه ممكن جوالك



ابوطلال:وليه جوالك وين



دانه شافتها فرصه انها تطلب منه جوال جديد:ماادري علامه يوم يشتغل ويوم
يطفي



ابو طلال:اه منك قولي تبغين جوال جديد



دانه:فديتك انت طول عمرك فاهمني



ام طلال:وانتي طلباتك ماتخلص الله يعين الي بياخذك



دانه:والله اذا مايقدر على طلباتي ليه يتزوج



ام طلال:طلبات بالعقل



ابو طلال: الحين انتي مين تبغين تكلمين



دانه:احمد علشان يوصل الريم لبيتها



ابو طلال:طيب روحي اخذيه انا ناسيه بالغرفه




طلعت من الصاله وراحت لغرفة ابوها خذت الجوال واتصلت لاحمد



احمد:هذا الوالد



فيصل:طيب رد عليه



احمد:الله يستر ليكون دانوه رايحه قايله له شي



فيصل:رد عليه لا يعصب



احمد:مرحبا طال عمرك



الدانه وهي تغير نبرة صوتها:ساعه ترد



احمد:السموحه ماسمعته



دانه:وينك فيه



احمد:مع فيصل ولد عمي



دانه:خلك من هالدواره وتعال وصل الريم لبيت عمتك



احمد:ان شاء الله



دانه:اذا وصلت لا تنزل اتصل لها وهي تنزل لك تسمع



احمد مستغرب من هالطلب:ان شاء الله



دانه:وبعدين اشتر لدانه جوال جديد شوفها وش تبغي وبعدين احاسبك



احمد:ان شاء الله



دانه:يالله مع السلامه



احمد:الله يسلمك



وقفلت الخط وهي تضحك



انا اعلمك يااحمدوه




فيصل:ها علامه عمي



احمد:يبغاني اوصل الريم لبيت عمتي مايسوى علي هالسياره اشتغلت تاكسي لا
والعمه دانه تبغى جوال جديد



فيصل:اجل وصلني للقهوه



احمد:خلاص اوصل الريم لبيت عمتي وبعدها ارجع واخذك ونروح نشتري جوال لدانه
لا وبعد اتصل واشوفها أي جوال تبغى



والله ابوي مدلله بزياده




دانه دخلت الغرفة وهي ميته من الضحك



الريم:ها كلمتيه



دانه:أي بس لو تدرين وش سوييت فيه



الريم:قولي



دانه:اسمعي وقالت لها بالي صار



الريم:ههههههههه الله ياخذ بليسك من وين تجيبين هالافكار



دانه:اعجبك




رن جوال دانه



دانه:هههههههه هذا احمد



الريم:ردي عليه



دانه:هلا احمد



احمد:اهلين دانه أي جوال تبغين



دانه:فيه جوال جديد توه نازل ابغاه



احمد:تعرفين رقمه



دانه:أي



احمد:طيب طرشيه لي مسج واللون الي تبغينه



دانه:اوكي يالله سلام



احمد:سلاام



الريم:هههه يالله خذتي الي تبغينه



دانه:بس لا تقولين له



الريم:وانا مجنونه



دانه:خله يجيب لي الجوال واظمنه وبعدين اقول له




وصل احمد للبيت



واتصل للريم



الريم:يالله هذا احمد مع السلامه



ام طلال:الله يسلمك وسلمي على عمتك



الريم:الله يسلمك يمه



ركبت السياره



الريم:السلام عليكم



احمد:وعليكم السلام يعني مالقيتي غيري يوصلك



الريم:وش رايك لو لقيت احد غيرك اتصلت فيك



احمد:أي قصدك خليتي ابوي يتصل



الريم تذكرت مقلب دانه فيه وابتسمت:والله وش اسوي اتصلت لك دانه ومارديت
عليها



احمد:اجل دانوه العله هي السبب والله لوريها



الريم في نفسها اجل لودريت انها هي الي مسويه فيك المقلب وش راح تسوي:لا
تنسى انت الي بديت



احمد:واختك ذي مااحد يضحك معها



الريم:وهي بعد تضحك معك



احمد:أي انتي بس تدافعين عنها



الريم:والله انتوا الاثنين مااحد يدخل بينكم



احمد:أي احسن لك




الريم كان بالها مشغول في نايف



كتبت له رساله وارسلتها له




والله احتاجك انا خلك بجنبي قريبوان حصل شي بيننا عن حياتي لا تغيبانا
منبعدك اتوه وعالمي بعدك يضيعتختلط عندي الوجوه العدو يصبح صديقتدري
يالقلبالحنون انتا بالنسبه لي ايش



وانا بعدككيف اكون ليه احس وليه اعيش



ياللي شفتاحلاميفيه والتقيت باحلى جنه



ادعي ربي وارتجيه ربيلا تحرمني منه




في الشرقيه



كان نايف في طريقه هو وربعه للرياض والريم ماعندها خبر



وصل له المسج قراه وهوالشوق لها ذابحه



نايف كان يقول في نفسه



كيف اقدر اغيب عن حياتك وانا الي لقيت نفسي فيك



بس ان شاء الله تكونين تعلمتي من غلطتك




وصلت الريم لبيت عمتها ساعدها احمد ونزل الشنط



احمد:سلام



الريم:مع السلامه



دخلت الريم للبيت وكانت عمتها موجوده



العمه نوره:هلا والله بالريم



الريم:هلا بك اخبارك عمتي



العمه نوره:بخير ليه ماقلتي لي انك بتجين كان خليت الشغاله تنظف جناحكم



الريم:انا الحين بنظفه لا تحاتين



العمه نوره:الا نايف بيوصل اليوم



الريم هنا ماكانت تعرف ترد عليها



العمه نوره حست بانها ارتبكت



العمه نوره:الريم في شي بينك وبين نايف



الريم ارتبكت اكثر وماعرفت وش تقول



العمه نوره:انا حاسه بكم روحت نايف كذا حسستني بهالشي



بس احسن شي سويتييه انك رجعتي لبيتك وان شاء الله بتتعدل الامور بينكم



الريم:ان شاء الله يالله انا بطلع لجناحي



العمه نوره:وانا بقول للشغاله تطلع لك الشنط وتساعدك



الريم:لا انا بقول لها لا تعبين نفسك



وطلعت لجناحها



وهي في طريقها لجناحها شافت الوليد



الريم:اهلين الوليد



الوليد:انتي ديتي



الريم:أي ياقلبي



الوليد:ابغى ثوكلاته



الريم:من عيوني بس بشرط



الوليد عقد حواجبه لانه مافهم كلامها



الريم:اعطيك شوكلاته بس تنام عندي في الليل



الوليد:انذين



الريم:تعال معي



ودخلت للجناح الي صار له كم يوم ماتنظف





راح احمد مع فيصل علشان يشترون جوال لدانه



احمد:ياربي من دانه في احد يشتري جوال وردي



فيصل:طلبات البنات وش تسوي



احمد:لحظه خلني اكلمها




رن جوال دانه



دانه:هلا احمد



احمد:دانه ترى مالقيت اللون الي تبغينه مافيه الا اسود



دانه:لا ماابغى اسود ابغى الوردي



احمد:وش اسوي لك مالقيته



دانه:الا موجود انا سأله عنه



احمد:ياربي انتي ماتفهمين



دانه:وليه قالوا لك غبيه افهم الحين بطرش لك اسم المحل الموجود فيه الجوال
رح جيبه



احمد:ان شاء الله عمتي



دانه:يالله سلام



فيصل:ها وش صار



احمد:هالبنات مضبطين نفسهم



وجاه المسج



شف مرسله لي اسم المحل الي فيه الجوال يالله خلنه نروح



فيصل:يالله اليوم بنقضيه دواره لاختك



احمد:والله لو ماهو الوالد موصيني ولا خليته



فيصل:اجل امش لا تسوي لك سالفه




المغرب




في بيت عبدالرحمن



غرفة البتول




كانت البتول جالسه لحالها بالبيت



من خذت الظرف من الريم وهي بالها مشغول



ياربي كيف اوصل هالظرف كيف



خلني اتصل لنجد واشوفهايمكن اقدر اقول لها




اتصلت لنجد



نجد:اهلين البتول



البتول:هلا نجوده اخبارك



نجد:تمام والله



لا جيبيه هنا



البتول:شكلك مشغوله



نجد:أي والله جالسه ارتب غرفة نجلا بكره راح ترجع للرياض



البتول:والله اجل اخليك



نجد:اوكي حبيبتي اتصل لك اذا خلصت يالله سلام



البتول:سلام



نزلت للصاله وجلست وهي تقلب في القنوات بملل



اف مافي شي ينشاف التفتت حواليها وشافت مجله



خذتها وجلست تتصفحها



سمعت صوت جرس الباب



دقايق وجاتها الشغاله



الشغاله:في واحد يبغى انتي عند الباب



البتول:يبغاني انا من



الشغاله:هو مافي يقول



البتول:طيب روحي



ياترى من




طلعت من الصاله



وشافت واحد واقف عند الباب ومعطيها ظهره



البتول:من يكون



وجاتها المفاجاءه التفت لها



ماكانت تتوقع وجوده اخر انسان ممكن يمر ببالها طاحت المجله من ايدها :انت



بندر:أي انا



(كان شكل بندر متغير مبين على وجه التعب والارهاق )



البتول:وش تبغى



بندر:بنتكلم عند الباب



البتول:البيت مافيه احد



بندر وهو يبتسم:نسيتي ان زوجك



البتول نزلت راسها :تفضل



دخلوا للصاله



جلس بندر والبتول جلست بعيد عنه



بندر:اخبارك يالبتول



البتول:بخير



بندر كان يتاملها ومانزل عينه منها البتول كانت تحس بنظراته الي موترتها



البتول:ماقلت لي وش الي جابك



بندر:انتي



التفتت له البتول



بندر:اشتقت لك ماهو من حقي اشتاق لزوجتي



البتول:هه والحين حسيت بان عندك زوجه



بندر:البتول انا غلط بحقك كثير وجاي اتسامح منك



البتول:بهالسهوله جاي تقول لي غلط بحقي وتبغاني اسامحك ليه تظن قلبي لعبه
بيدك



بندر:لا يالبتول بس مب يقولون الواحد مايحس بقيمة الشي الا لين يفقده وانا
حسيت بقيمتك وربي يالبتول ندمت على كل الي سويته معك



البتول انا احبك



ناظرته البتول وهي تبتسم وتقاوم دموعها:وهو الحب عندك بهالسهوله اجل وين
راح حبك لمنال



بندر نزل راسه:لا منال ولا غيرها يسوون التراب الي تمشين عليه البتول غيابك
اثر علي كثير وربي ماعدت استحمل المكان بدونك وانا جاي استسمح منك ونفتح
صفحه جديده ونبدا انا وانتي وننسى الماضي



البتول وقفت وهي تصد عنه:تظن اقدر اسامح وقلبي يرجع يحب



بندر وقف قدامها:انا متاكد انك بتسامحين لان قلبك كبير



البتول نزلت دمعه منها ونزلت راسها:عندك شي ثاني تقوله



بندر سكت وماتكلم



البتول رفعت راسها:وانا مااقدر ارجع لك وطلعت من الصاله وهي تركض واطلعت
لغرفتها




بندر خاب ظنه ماكان يتوقع انها ترده



ماراح اخسرك مره ثانيه يالبتول هذي البدايه وماراح انهزم بسهوله



وطلع من البيت




نواف انتبه لسيارة بندر تطلع من البيت



نواف:اقول يمه هذي سيارة بندر



سعاد:بندر وش الي جابه



نواف:ماادري الحين ننزل ونشوف




غرفة البتول




البتول كانت منهاره من البكى في غرفتها



اه ياربي ليه حياتي كذا الم وحزن ليه مااقدر افرح واعيش حالي حال غيري
الحين يرجع لي ويقولي سامحيني ويبغاني احبه وينه عني يوم كنت قريبه منه اه
كل مالها وجروح قلبي تزيد يارب ارحمني ارحمني وصبر قلبي



الي ماعرف الراحه





دخل نواف مع سعاد للبيت



نواف:البتول يالبتول



الشغاله:البتول فوق في يبكي



نواف طلع لغرفة البتول وسعاد لحقته



نواف وهو يدق على باب البتول



:البتول فتحي الباب



سعاد:ها ردت عليك



نواف:لا بس اسمع صوتها تبكي



سعاد:البتول افتحي لي وانا امك



افتحت البتول الباب وهي وجهه يبلله الدموع



سعاد:البتول حبيبتي علامك



البتول بدون ماتتكلم ارتمت في حضن امها وهي تبكي



نواف:البتول علامك وبندر وش كان يسوي هنا



البتول:يبغاني ارجع له



سعاد:وليه تبكين يا حبيبتي



البتول:ابكي على نفسي على حظي على عمري الي راح انا وش سوييت علشان يصير
معي كل هذا



سعاد:بس يابنيتي بس



حسبي الله ونعم الوكيل



نواف:يمه خذيها داخل خلها ترتاح وانا بوصي الشغاله تصلح لها شي تاكله



دخلت سعاد مع البتول للغرفه ونزل نواف يوصي الشغاله تصلح الاكل للبتول



جلس بالصاله وباله مشغول باخته






في جناح خالد




العنود:تفضل



خالد:يسلموا



العنود:شرايك نشوف فليم بيبتدي بعد شوي



خالد:لا تقولين رومانسي لاني مااحب هالافلام



العنود:اجل وش الافلام الي تحبها



خالد:احب الاكشن الرعب



العنود:لا بليز رعب مااحب



خالد:اجل كذا طلعتي خوافه



العنود:خوافه وبس الا جبانه درجه اولى



خالد:ههههههههه اذا كذا اليوم فيه فيلم رعب روووعه راح نشوفه



العنود:لا خالد



خالد:انا زوجك ولازم تسمعين كلامي



العنود:اذا تبغى صراخي يملى البيت جرب



خالد:اوكي بجرب انا بروح اشوف بنت نوف شكلها بتجنني هالبنت



وقف وقبل لا يطلع



العنود:تراني اغار



التفت لها خالد وهو يبتسم:مافي احد يستاهل انك تغارين منه



وطلع من الجناح



العنود كانت بتنجن من الي سمعته



يعني تحبني ياخالد تحبني اه مااحلى كلامك
وينك يالبتول تجين وتسمعين الي تمنيتيه صار لي وانتي مسكينه ماتوفقتي
بزواجك هههه تستاهلين كل الي يصير لك

خالد ماكان حاس باتجاه العنود باي شي كلام يقوله ولا يحس فيه حتى مشاعره
اتجاهه عاديه يمكن محتاج لوقت علشان تتعود على وجودها

في بيت عبدالرحمن

رن جوال نواف وكانت نوف المتصله
نواف:هلا نوف

نوف:هلا حبيبي اخبارك
نواف:بخير اخبارك واخبار سعاد
نوف:تمام انا وسوسو
نواف:سوسو
نوف:أي هذا اسم الدلع



نواف علامك كانك متضايق



نواف:اه يانوف
نوف: سلامتك ياروح نوف من الاه
نواف:البتول حالتها ماتسر لا عدو ولا صديق
نوف:ليه وش صار
نواف:بندر كان عندها اليوم وانا وامي كنه طالعيين جاها وقال لها بانه يبغى
يرجعها



نوف:وهذا يلعب كل يوم له راي طيب والبتول وش قالت
هنا دخل خالد للغرفه وشاف نوف تتكلم
جى بيطلع لكنها اشرت له انه يجلس \
راح واخذ سعاد وحطها بحضنه وهو يلاعبها
نواف:البتول لو تشوفينها منهاره من البكى مااعرف وش اسوي لها احس ان ايديني
مربطه مااقدر اشوفها كذا واسكت



نوف:وانت وش في ايدك لكنها اذا ماتبغيه خلاص لازم انه يفهم هالشي
نواف:انا بنتظرها لحد ماتهدا واكلمها اذا مصره على الطلاق راح اخليه يطلقها
غصب عنه ماهو بكيفه
نوف:نواف الامور ماتنحل كذا بالهداوه كل شي ينحل
نواف:الله يعين ،خلاص بكره بترجعين
نوف:ان شاء الله



نواف:بتنورين المكان
نوف مااقدرت غير انها تبتسم
نواف:طيب اخليك الحين



نوف:مع السلامه
نواف:الله سلمك
خالد:علامه نواف
نوف:مسكينه البتول هذا الي اسمه بندر جاي لها اليوم ويقول يبغاها ترجع له
خالد كان يناظر في نوف



:والبتول وش قالت
نوف:ياقلبي هالبنت ماتهنت في حياتها نواف يقول انها منهاره من البكى
ماتنلام الي يصير معها ماهو قليل
خالد كان لحظتها وده انه يروح لبندر ويعلمه درس ماينساه طول حياته
نوف:يالله اشبع منها بكره بنروح وبنخليكم



خالد:بنتك ذي بتجنني ماادري كيف بيكون البيت من غيرها
اقول وش رايك تروحين وتتركين بنتك عندنه
نوف:لا احلف ليه قالوا لك جايبتها من الشارع
خالد:هههههه لا بس اذا كذا اجل بتشوفوني كل يوم عندكم



نوف:اجل الله يعينه



خالد:نوفوه متى بتتعلمين الذرابه
نوف:لو سمحت انا الحين امراءه متزوجه وام لازم تحترمني
خالد:ههه والله لو يصير عندك بدال الولد 10 بتظلين في عيوني نوف الصغيره
نوف:هههه
خالد:يالله انا طالع خذي بنتك



نوف:أي كذا تصحيها وتعطيني اياها الحين كيف بتنام
خالد:يالله بلى دلع توك تقولين امراءه متزوجه وام
نوف:أي بس اسم لكن فعل مابه
خالد:هههههه يالله انا رايح بس اقول اذا سمعتي صوت صراخ لا تخافين



نوف:ومن الي بيصارخ
خالد:العنود تخاف من افلام الرعب وانا اليوم في خاطري اشوف لي فيلم رعب
نوف:حرام عليك يامجرم
خالد:ههه خليني اروح يالله سلام



وطلع لجناحه

في بيت العمه نوره
بعد ماانتهت من تنظيف الجناح
نزلت للصاله تشوف عمتها



خذت معاها غطى لان سلمان ممكن يكون موجود
وفي طريقها للصاله صادفت سلمان
سلمان:السلام عليكم يالريم
الريم:وعليكم السلام اخبارك سلمان
سلمان:بخير الا نايف للحين ماوصل

الريم:لا
سلمان:يمكن تاخروا بالطريق بس ان شاء الله بيكون هنا قبل ال12
الريم كانت تسمعه وهي ماهي مستوعبه نايف بيوصل اليوم ماكانت تقدر تساله
لانها ماتبغى تبين له أي شي



سلمان:يالله انا طالع تامرين بشي
الريم:تسلم
راحت للصاله وهي بالها مشغول بكلام سلمان لهدالرجه زعلان مني وماقلت لي
بجيتك
دخلت الصاله وكانت العمه نوره جالسه



العمه نوره:هايالريم نظفتي جناحك
الريم:أي خلصت تنظيف
اجل الوليد وين
العمه نوره:يابعد قلبي نام



الريم:الخاين خذه مني الشوكلاته وشرط عليه انه ينام عندي
العمه نوره:ههه ماتعرفين الوليد ماينام الا عندي
الريم:يالله اجل بنام لحالي
العمه نوره:اذا تخافين خلي الشغاله معك
الريم:لا مايحتاج يالله ارخصي لي انا تعبانه بروح ارتاح

العمه نوره :تصبحين على خير
الريم:وانتي من اهله
وطلعت لجناحها

دخلت لغرفتها وتمددت على السرير اه ياربي كيف بنام هنا لحالي

التفتت لكبت الملابس راحت فتحته وخذت ثوب لنايف
ضمته لها اشتقت لك
معقوله بيرجع اليوم اجل لازم انتظره
وتمددت على السرير وهي تضم الثوب لحضنها ورغم خوفها لكنها ماقدرت تقاوم
التعب وغفت عينها ونامت
وصل نايف للرياض

كانت الساعه

1 في الليل
دخل البيت كان هادي والكل نايم طلع لجناحه ودخل للصاله تنهد وهو يتخيلها
واقفه تنتظره



انتبه لنور جاي من الغرفه راح للغرفه وفتح الباب وشافها معقوله الريم هنا
كانت نايمه وهي تحضن ثوبه لصدرها
قرب منها وماكان يقدر يمنع رجله من انها تاخذه لها نزل على رجله وكان
يتاملها بكل شوق بكل حب
جاته فكره لحظتها طلع من الغرفه واتصل لها



انتبهت لصوت جوالها يرن
مدت يدها واخذت الجوال
شافت الرقم وقامت من النوم
هذا نايف



الريم:الو
نايف:هلا الريم
الريم:وينك فيه متى بترجع
نايف:وانتي وينك فيه
الريم:في بيتنا



نايف:وش تسوين هناك
الريم:انتظرك
نايف:ومن قال لك اني برجع
الريم:فلبي قال لي خلاص ارجع
نايف:طيب اسمعيني روحي للصاله في اوراق ابغاك تطلعينها لي



الريم:يعني انت ماراح تجي اليوم
نايف:لا
الريم زعلت وقامت رايحه للصاله
الريم:وين فيه هالاوراق



نايف:انتي روحي للصاله
الريم وهي تفتح باب الغرفه:وهذا انا ف.........
شافته واقف قدامها
وماصدقت عينها ظنت انها تحلم لا انا مااحلم هذا نايف



رمت الجوال من يدها وراحت تركض له
وهو ماقدر يمنع نفسه من انه يفتح حضنه لها
الريم ارتمت لحضنه وهي تبكي :اشتقت لك
نايف:وانا اكثر ياروح نايف
الريم:نايف انا اسفه وربي اسفه



نايف وهو يمسح على راسها:اش خلاص
الريم:يعني سامحتني
نايف:وانا اقدر ازعل عليك
الريم:اوعدك اني ماازعلك مره ثانيه
نايف:وانا اوعدك اني ماراح ابعد عنك بعد


الريم:تحبني
نايف وهو يبتسم لها:
الحب كله لوجمع عشر ذره



واللي بقلبي لك ملايين ذرات
احساسي لك كوكب تعدى المجره
في هالفضا شياد لنفسه مجرات
الريم:يابعد قلبي
نايف:قلبي انا بدخل اخذ لي شور لاني ميت من التعب

الريم:وانا بجهز لك شي تاكله
نايف:لا شبعان بس باخذ لي شور
الريم:اوكي
ودخل للغرفه

الريم ماكانت مصدقه ان المشكله انحلت ورجعت الامور لوضعها
الطبيعي

الحمد لله يارب


عدل سابقا من قبل × أحـلى ونـآسهـ × في الأحد 02 مايو 2010, 21:18 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 21:08

وبـرب لحد مـآتنزل الكـآتبه آلبـآرت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 21:19

الفصل ماقبل الاخير




في غرفة البتول

صحت من النوم وهي تحس بصداع في راسها كانت تلتفت حواليها بالغرفه
شافت الساعه وكانت 3 الفجر
اه راسي بيذبحني
قامت من السرير دور لها بندول يخفف عليها الصداع
ياربي وين راح هالبندول
خلني اروح للمطبخ يمكن القى لي هناك
نزلت للمطبخ



ورجعت للغرفه بعد ماصلحت لها كوب شاي يخفف الصداع لانها مالقت لها بندول
جلست على الكرسي وخذت جوالها شافت مكالمه من نجد
وبعدها شافت مسج من نجد
"البتول حد ينام هالوقت يالدجاجه"



ضحكت البتول على الكلام المكتوب نجد طول عمرها تقول عن البتول دجاجه لانها
تنام بدري بعكس نجد الي تحب السهر
حطت الجوال
وهي تتذكر احداث اليوم التفتت على الاب توب
معقوله يكون بندر نزل مشاركه جديده كانت متردده تدخل للمنتدى لكنها حطت كوب
الشاي وفتحت الاب توب وسجلت دخول للمنتدى
ومثل ماتوقعت لقت مشاركه باسمه

"جيتك حبيبي"
جيتك حبيبي معترف بخطَاي
صافي النِّوايا والعـذر ويَّـأي
صوبك خذتني لهفة الخاطـر
ما أمهلتنـي أنتظـر باكـر
إحكم على ماتشتهي و آمـر
الأمر بيدك سيِّدي والـراي
عطني الأمان وإقبل معاذيري


صمتك ذبحني وشل تفكيري


رِستْ بي عِنْد بابك مشاويري


يالَّلي بعيونك راحتي ومرْسَاي


بَسِّك عِناد ماجانـي يكفينـي


زعلك تعبْني وش بقى فينـي


إن كان ذا قصْدِك تجازينـي


يكفي حبيبي قد خذيت جزاي





كلي أمل أنك بترجعين لي"عيوني حزينه"




كانت البتول تقرى الكلام وعيونها تمتلي من الدموع تحس بنفسها ضايعه تحس في
كلامه حب



وكيف ماتحس بهالشي وهي من عاشت الحب

وعرفته وضاعت فيه كانت خايفه من انها ترجع له ويجرحها وهي ماهي بناقصه جروح
ومابه غير البعد حل خلاص قلبي سديت بابه ومااقدر احب لاني اخاف انجرح مره
ثانيه وقلبي مايستحمل اكثر


في بيت بندر

كان جالس ويفكر بالبتول البتول الي ماتفارق خياله كان فاتح المنتدى وينتظر
ردها على مشاركته
التفت لالبوم العرس الي لقاه في غرفة البتول وبدى يتصفحه
وين كانت عيوني عنك صدق اني كنت عمي


لكن مااكون بندر اذا مارجعتك لي
انتبه لرد جديد على موضوعه
ان شاء الله تكون البتول
أي البتول ياترى وش ردت علي
دخل للموضوع وشاف ردها



****



يا طالب الصلح مني أقول ذا بعدكالنفس طابت و عافت و القلب له شيماما كنت
لاهي في بعدك وشيلي ردكجزاز و انت كسرته يا صعب ترميمه



****



ردني لك يالبتول حب مابين الضلوع



قلب ينبض بحبك يالبتول




ارسل رد جديد




****



تحس فيني تصد عني و تخيرني مبين أمرينيا أما أروح ولا أنساك و أنا ميت من
الصوبينتبيني أروح أبي روحي تردها ليتبيني أنساك أموت اهون على حالي



****




طبعا البتول كانت جالسه وانتبهت لرده



خلاص كفاني جروح تعبتني معاك يابندر



رد جديد




****



لاتجرح المجروح يكفيه جرحه



يكفيه منوقته لوعه وحرمانعمره مع الاحزان ماشاف فرحه



هذا قدرمكتوب يفارق الخلانلوعرفت الجرح واسقاك مره



لو كواك الهجر وجربت نارهمارضيتالجور يازين مره



تجرح احساسي تحسبها شطاره




****



كلمات اثرت فيه بالحيل



ماعاش من يجرحك



او يسبب لك الحزن غلط معك كثير لكني اوعدك اصلح كل غلطي






أوعدك أني أكون لك مخلص وفي



وأخلي شمس الحب ماتنطفي



من بعد مالقيت الحنان



ماانسى الزمان



ماانسى المكان



واضيع في الشوق الحنون



أوعـــــــــــــــــــــدك





اضحكت وهي تقرى هالكلام



معاد اصدق وعود



سجلت خروج من المنتدى
وتمددت على السرير
تحاول انها تنام وتنسى لانها تعبت من التفكير

الصبح في جناح نايف

صحت الريم من النوم
ومالقت نايف
الريم:وين راح
ليكون كنت احلم لا لا انا متاكده انه رجع


قامت من السرير وانتبهت لكلام مكتوب على المرايه



بقلم الروج



كان راسم قلب كبير وفيه



"صباح الخير ياحبي "

ابتسمت وهي تقرى المكتوب خذت جوالها واتصلت له
نايف:هلا والله
الريم:هلا بك ياقلبي وينك

نايف:في الدوام
الريم:تدري يوم قمت ومالقيتك ظنيت انك مارجعت وكنت احلم
نايف:ههههههه لا ماتحلمين انا موجود

الريم:لا ماانا تاكدت من بعد ماقريت الي على المرايه
نايف:طيب اليوم عازمك على الغدا
الريم:والله وانا الي بختار المطعم



نايف:اختاري المكان الي تبغينه بس خلك جاهزه بعد صلاة الظهر



الريم:اوكي ياقلبي



نايف:يالله سلام
الريم:مع السلامه

العصر



في بيت عبدالرحمن

نزل نواف وشاف البتول جالسه بالصاله
نواف:البتول امي وين
البتول:ماادري نزلت ومالقيتها طالعه وماخذه الشغاله معها
نواف:وين راحت بس هي لو ترضى اطلع لها جوال
البتول:انسى
الا انت مستعجل على وين
نواف:بروح اجيب نوف
البتول:اشوف الوجه منور



نواف:هههه بس كيف اطلع واخليك بالبيت لحالك



البتول:ماعلي شر انت روح



نواف:لا ماراح اروح واخليك قومي معي



البتول:لا نواف ماابغى اطلع



نواف:اجل بجلس هنا لحد ماتجي امي



البتول:لا بتاخر على نوف



نواف:اجل قومي يالله ماراح نتاخر



البتول:ياربي اوكي بس انتظر اجيب عباتي



نواف:انا بالسياره



البتول:اوكي دقايق وجايتك




طلعت لغرفتها خذت عباتها وركبت السياره




سعاد كانت تحس بانها هي السبب في حالة البتول وعلشان كذا قررت انها تروح
بنفسها لبندر وتحل المشكله



كان بندر طالع من البيت وقبل لايركب السياره انتبه لسياره تدخل البيت



بندر:هذي سيارة عمي



نزلت سعاد من السياره



بندر:هلا ياخاله



سعاد:هلا بك اخبارك



بندر:بخير الله يسلمك حياك تفضلي



سعاد:الله يحييك



ودخلوا للبيت



سعاد:اكيد انت مستغرب من جيتي لك



بندر:حياك باي وقت



سعاد:انا عندي كلمتين وابغاك تسمعها



بندر:خير ان شاء الله



سعاد:اسمعني يابندر انا ماعندي اغلى من البتول وعلشانها اسوي أي شي وهذا
الي جابني لك



بندر:ياخاله انا



سعاد:اسمعني بالاول



انا ام وقلبي يتقطع على حالة بنتي انت ماشفت حالتها امس حتى بعزى ابوها
مابكت كذا حالها لايسر لا عدو ولا صديق



بندر هالكلام ضيق بصدره ماكان يظن ان روحته لها بتسوي بها كل هذا



هو كان قصده يصلح الامور بينهم




سعاد:البتول ماتبغاك يابندر افهم واتركها لحالها والله بيوفقك بغيرها هذي
بنتي الوحيده ودي اشوفها تضحك مثل ماكانت الي يشوفها مايعرفها من الحزن الي
عايشه به



بندر:وانا ياخاله ماتهون علي البتول ولو ماكنت شاريها ماكنت تعنيت لها انا
ادري اني غلط عليها لكني عرفت غلطي وابغى اصلحه



سعاد:واذا البتول ماتبغاك



بندر كان شايل هالشي من باله وامله كله بانها بترجع له



التفت لسعاد:وقتها اوعدك اني اتركها لحالها



وقفت سعاد بتطلع:هذا وعد يابندر



بندر:وانا عند وعدي



سعاد:مع السلامه



وطلعت من البيت وتركت بندر الي تفكيره خذاه بعيد معقوله البتول ماراح ترجع
لي



لا مستحيل البتول بترجع لي قلبي يقولي كذا




وصل نواف والبتول لبيت ابو خالد




نواف:ياربي من نوف ليه ماترد على جوالها



البتول:ههه نوف مثل امي مالها بالجوالات



نواف:انا اول مره اشوف بنت ماتحب الجوال



طيب اجل انزلي ناديها



البتول:ايش انزل لا انزل انت



نواف:كيف انزل انتي نسيتي ان العنود بالبيت



البتول:وخالد بعد بالبيت



نواف:يالله انزلي وخلي الغطى عليك



البتول:لا نواف اتصل لها مره ثانيه



نواف:ماترد يالله انزلي لا تاخرينه



البتول:خلاص بنزل



نزلت وهي تدعي بداخلها انها ماتصادف خالد والعنود



دخلت وكان البيت هادي



الحمد لله انه مااحد هنا خلني اروح لغرفة نوف



راحت لغرفة نوف



البتول:سلام



نوف:بسم الله البتول



البتول:وينك ماتردين على جوالك انا ونواف صار لنا ساعه ننتظرك



نوف:يالله هذا انا جهزت



البتول راحت لسعاد الصغيره:هلا والله ياقلب عمتك اليوم بتروحين لبيتك
وتنورينه



نوف:البتول خذيها معك وانا بقول للشغاله تاخذ الشنط للسياره



البتول:اوكي بس لا تاخرين ولا بنروح ونخليك



نوف:هههه أي هذا اذا تحرك نواف من غيري



البتول:ياواثق انت



نوف:هههه انا بروح انادي الشغاله



طلعت البتول ومعها سعاد الصغيره لكنها انتبهت لصوت خالد وهو يضحك



ورجعت للغرفه




العنود:خالد حرام عليك بس لا تضحك علي



خالد:كل مااتذكر شكلك امس مااقدر امسك نفسي



البتول كانت واقفه ورى الباب وشافتهم كان خالد ماسك يد العنود ونازل معها



غمضت عينها وصدت ماتبغى تشوفهم ولا تبغى تجدد جراحها يكفيها الي فيها




العنود:خالد



خالد:خلاص خلاص بس وش رايك اجيب لك اليوم معي فيلم رعب



العنود:لا والله اليوم دوري وبتشوف الفليم الي اختاره



خالد:بس اذا ماعجبني بتشوفين فيلمي



العنود:خالد والله البارح ماقدرت انام من الخوف



خالد:ههه أي وذبحتيني من كثر ماشديتي ثيابي



العنود انحرجت وسكتت



خالد: يالله سلام



العنود:بتاخر



خالد:ماادري ليه



العنود:لا بس بشتاق لك



خالد:وانا بعد يالله سلام



العنود:الله يحفظك



البتول كانت تسمعهم



كانت تضحك في نفسها خلاص ياخالد صار شوقك لغيري



وحبك لغيري



وقلبك نساني هذا حال الدنيا يالبتول



طلعت من الغرفه وبعدها من البيت



لكن العنود انتبهت للبتول



النود:هذي البتول وش تسوي هالوقت هنا



طلعت لجناحها تبغى تشوفها من الشباك




كان خالد واقف يسلم على نواف وشافها وهي تطلع من البيت



نواف:هلا والله بحبيبة ابوها عطيني



خذى نواف سعاد من يد البتول



خالد:اخبارك يالبتول



البتول:بخير



نواف:نوف وين



البتول:جايه وراي



وفتحت باب السياره وركبت



ركبت وهي تحس بالم وحزن مامر عليها بحياتها واقف قدامها بس بعيد عنها



غمضت عينها حتى دموعي جفت



يارب تصبرني




خالد كان لابس النظاره و نظراته عليها مافارقتها للحين يحس انه يضيع يوم
يشوفها واقول بنساك مصعب النسيان




****



أبعد اقول انساك واقسى عساي اسلاك



لكن معاي القاك دايم تايه بعيني الشوق هايم



والقى الالم كل الفصول ليل العنا بي يطول



يافرحي ياهمي وجروحي يااغلى من روحي لروحي



مااقدر على النسيان لا شفتك انسى كل شي



كل اللي راح من الالم واللي جاي



واصير ادور على الامل في عيونك



في صوتك ورى لون الخجل



يذوبني الحرمان انا وانتي في نفس المكان



مااقدر انساك



****





العنود كانت واقفه وهي تشوفها مجرد شوفتها لها وهي واقفه قريب من خالد تشب
النار من صدرها وهذي طالعه لي في كل مكان الله ياخذها وارتاح منها




في بيت ابو محمد




دخل بندر للبيت وكان ابوه وامه موجودين بالصاله



بندر:السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



ابو محمد:هلا بندر اخبارك



بندر:تعبان



ام محمد:سلامتك ياوليدي



ابو محمد:وش سويت مع بنت عمك



بندر:رحت لها امس وكلمتها لكنها للحين مارضت



ام محمد:وكل امرك لرب العالمين وانا امك وان شاء الله بتنحل امورك



بندر:ونعم بالله



يبه اليوم مرت عمي جتني البيت



ابو محمد:سعاد وش تبغى



بندر:طلبت مني اترك البتول



ابو محمد:وانت وش قلت لها



بندر:انا وعدتها اذا البتول قالت لي انها ماتبغاني راح اتركها



ام محمد:لا حول ولا قوة الا بالله



بندر:انا بنتظر الوقت المناسب وارجع اكلم البتول واذا مارضت ترجع لي ب..



(كانت الكلمه صعبه عليه انها ينطقها)



ابو محمد:شف يابندر انا السبب بكل الي صار واذا ماتبغى بنت عمك خلاص اتركها



بندر:يبه انا يمكن انجبرت اني اخذها بالبدايه لكني الحين ابغاها وماراح
افرط بها



ابومحمد:الله يصلح حالكم




في بيت ابو فهد




فهد: نجد يا نجد وينك



نجد: هلا فهد ليه تصارخ



فهد: عطيني مفتاح السياره تأخرت على نجلا



نجد: لحظه



طلعت من الغرفه



نجد: تفضل



فهد: يالله سلام



نجد: فهد



فهد: نعم



نجد: فهد الله يخليك لاتسرع



ابتسم فهد:أن شاء الله يالله سلام



طلع من البيت وتوجه للمطار يستقبل أخته



رجعت نجد لغرفتها تلبس هذي أول مره تشوف فيها نجلا لأنها ماحضرت



عرس أخوها



لبست لها بلوزه نقشه zebra أبيض وأسود ومعه حزام عريض أحمر وبنطلون اسود



والميك أب اكتفت بكحل أسود وروج أحمر وسيحت شعرها ناظرت نفسها بالمرايه
وعجبها شكلها



طلعت لغرفة نجلا تدخنها وطيبها






وصل نواف ومعه نوف وبنته والبتول للبيت



دخلوا البيت وكانت سعاد بانتظارهم



سعاد:هلا والله تومانور البيت



نوف:وهالترحيب لي ولا لسعاد الصغيره



سعاد:ههه لا لك ترحيب حفيدتي غير



اخبارك يابنيتي



نوف:بخير الله يسلمك




سعاد:عطيني اياها هلا والله بنور عيوني



نواف:يمه وين رحتي من العصر



سعاد:رحت للمستشفى كنت احس بشوية تعب



البتول:وليه ماقلتي لي اروح معك



سعاد:كنتي نايمه ومابغيت اصحيك



نواف:لا يمه مايصير كذا تروحين للمستشفى لحالك كان صحيتيني



سعاد:ماتقصر ياوليدي



نواف:وش قالوا لك



سعاد:لا بس كان الضغط عندي نازل شوي والحمدلله



نوف:ماتشوفين شر ياخاله



سعاد:الشر مايجيك




البتول:انا طالعه لغرفتي



سعاد:اجلسي معنه



البتول:راجعه بس احط عباتي



وطلعت لغرفتها



واول مادخلت تذكرت



نسيت اتصل لنجد



خلني اتصل فيها الحين




رن جوال نجد



نجد:اهلين بالدجاجه



البتول:هههه والله ضحكت اول ماقريت المسج



نجد:وانتي بعدك تنامين بدري



البتول:ماهو الي صار معي امس يخليني انام علشان انسى



نجد:وش الي صار



البتول:امس بندر جاني هنا وطلب مني اسامحه ونرجع لبعض



نجد:وانتي وش سويتي



البتول:طبعا رديته بس



نجد:بس ايش



البتول:ماادري يانجد احس انه صادق بكلامه الي يقوله



نجد:البتول فكري يمكن بندر تغير



البتول: وهذا انتي قلتيها يمكن يانجد انا ماني مستعده انجرح مره ثانيه



نجد:ماادري بس جيته لك ماهي بهالسهوله ولو ماكان يبغاك ماجى لك من اصله



البتول:ههه يمكن غاصبينه هالمره



نجد:مااظن بس على العموم هذي حياتك ولازم انتي تقررينها



البتول:الا ماجت نجلا



نجد:فهد راح لها المطار



البتول:ماوصيك هالله الله فيها ابيك تكونين قد المسؤؤليه وتبيضيين الوجه



نجد:لا تخافين تربيتك



البتول:هههههه



نجد:تدرين اني حاسدتك



البتول:وعلى ايش ياحظي



نجد:رغم الي فيك لكنك تضحكين لو انا مكانك كان جنيت



البتول:احاول اخفف من الهم الي فيني



نجد:لو ماكنت مشغوله بجيت نجلا ولا كنت عندك



البتول:حبيبتي انتي معي بقلبك ماتقصرين



يالله طولت عليك مع السلامه



نجد:الله يسلمك




في جناح نواف




نواف كان شايل بنته لان نوف ماكانت تقدر تطلع الدرج وبنتها في يدها للحين
ماتعودت



نوف:خلاص عطني سوسو



نواف:خذيها



نوف:اروح احطها في الغرفه



نواف:لحظه تعالي معي



نوف:وين



نواف:تعالي



وراح معها للغرفه الثانيه



فتح الباب ودخل مع نوف



نوف:نواف ايش هذا



نواف:هذي غرفة سوسو



نوف:ومتى سويت كل هذا



نواف:اعجبك



نوف:روعه



سوسو شوفي هذي غرفتك اعجبتك



نوف التفتت لنواف:تسلم لي



نواف:وتسلمين لي انتي وبنتك



نورتوا المكان الحين الواحد يحس انه عايش



الله لا يحرمني منكم



نوف:ولا يحرمنه منك





في بيت ابو طلال




نزل احمد للصاله ومعه جوال دانه



احمد:السلام عليكم



ابو طلال وام طلال:وعليكم السلام



احمد:اجل دانه وين



ام طلال:بغرفتها



ابو طلال:وش الي معك



احمد:هذا جوالها الي وصيتني اجيبه لها




وقتها نزلت دنه للصاله:السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



احمد وهو يرفع لها الكيس:دانه



دانه:جبته



احمد:أي خذي



يبه تراني دافع على الجوال 2000 ريال



ابو طلال: ومن قال لك تاخذ جوال ب2000ليه مصنوع من ذهب



احمد:انت قلت لي اخذ لها الجوال الي تبغاه



دانه وقتها عضت على شفتها وهي تلتفت لابوها



ابو طلال:وانا متى قلت لك



احمد:البارح اتصلت لي وقلت لي اوصل الريم لبيتها واشتري الجوال لدانه



التفت ابو طلال لبنته الي كانت ماسكه ضحكتها



ابو طلال:هههههههه سويتيها فيه



احمد التفت لدانه وكانه فهم كلام ابوه:دانوه ليكون انتي الي



دانه:ههههههه تعيش يااخوي وتاكل غيرها



ام طلال:علامكم وش السالفه



احمد:انا اوريك يادانوه



دانه:ههه دايما مقالبك تنقلب عليك



ام طلال: فهموني السالفه



احمد:السالفه ياطويلت العمر ان بنتك اتصلت لي البارح من جوال ابوي وغيرت
نبرة صوتها وكلمتني على اساس انها ابوي وطلبت مني اروح اجيب لها جوال



ام طلال:دانوه كل هذا يطلع منك



احمد:انا الي قاهرني ان امس ماخلينه مكان مارحنا له والله لو تشوفينه يمه
درت اسواق الرياض علشان القى لها هالجوال



ابو طلال:هههه الله ياخذ بليسك من بنت




لحظتها رن تليفون البيت وردت عليه دانه



الو



فيصل:السلام عليكم



دانه:وعليكم السلام نعم



فيصل اكيد هذي دانه:اتوقع انتي دانه



دانه استغربت من هذا الي يعرفها:أي من معي



فيصل:ان شاء الله عجبك الجوال



دانه :ماتقول لي من انت



فيصل:اعصابك انا فيصل



دانه:أي فيصل



فيصل:ولد عمك بعد لا تقولين أي عم



هنا دانه انحرجت منه :اسفه



فيصل:اقدر اكلم احمد



دانه:لحظه



احمد تعال فيصل ولد عمي



احمد:عطيني السماعه



هلا فيصل



فيصل:وينك ليه جوالك مغلق



احمد:يوه نسيت افتحه



فيصل:ماتنلام من دوارة امس



احمد:اه يافيصل لو تدري اكلنه انا وياك مقلب



فيصل:مقلب كيف



احمد:شفت امس يوم يتصل لي الوالد



فيصل:أي



احمد:هذي كانت دانه



فيصل:لاتقول



احمد:والله



فيصل:ههههههههه صدق مقلب



احمد وهو يلتفت عليها:بس انا راح اوريها




دانه:وانت الخسران



احمد:بنشوف



فيصل:لا هالمره لازم ننتقم انا وانت منها اجل بنت تسوي فينه كذا



احمد:كفوا والله بولد عمي



اجل اشوفك اليوم علشان نقرر وش راح نسوي



فيصل:خلاص اجل لاتنسى تمر علي



احمد:صار انا الحين طالع مع السلامه



فيصل :الله يسلمك




احمد:يالله انا طالع مع السلامه



الكل:الله يسلمك



دانه طلعت ورى اخوها:لحظه احمد وش كنت تقول انت وولد عمك



احمد:وانتي وش دخلك



دانه:شكلكم تتفقون علي



احمد:هالمره انتقام بيكون مضاعف انا وفيصل



دانه:وهو وش دخله



احمد:ماهو كان معي امس واكل المقلب مثلي



دانه وهي طلع لسانه:ماهميتني لا انت ولا ولد عمك وانا قد التحدي



احمد:بنشوف يالله سلام




المغرب




في جناح فهد



نجد:ياربي علامهم تاخروا



خذت الجوال وقبل لاتتصل



سمعت صوت باب الجناح يفتح ودخل فهد



التفت وناظرها وقفت نجد



نجد: هلا فهد علامكم تاخرتوا



فهد: الطياره تاخرت



نجد:المهم الحمد لله على سلامة نجلا



فهد: وكل هالزين لنجلا



انحرجت نجد وحاولت تضيع الموضوع: إلا هي وين؟



فهد: هي تحت أنزلي سلمي عليها



نجد:وانت ماراح تجي



فهد:انتي انزلي وانا جاي وراك



طلعت نجد من الجناح ونزلت تحت




بعدها



نزل فهد للصاله




نجلا: أقول فهد ليه ماقلت لي أنك ماخذلك قمر



فهد: قمر أي قمر نجد تقول للقمر قم وأنا أجلس مكانك



فهد تعمد أنه يحرجها



نجلا: أيوه مانقدر خف على البنت شوف شلون تلون وجها



فهد: أقول عطيني فهود الصغير



أخذ فهد الصغير من حضن أمه (فهد عمره 4سنوات)



جلسه على رجله وبدا يلعب معه



نجلا: أقول نجد ماعندك صور لعرسكم



نجد: إلا عندي تبغين تشوفينها



نجلا: أي أبغي أشوف كيف كان شكل أخوي بالبشت



فهد: أكيد أني حلو مايبغي لها كلام



نجلا: أكيد بتمدح نفسك



فهد: إذا بغيتي تتأكدين أسألي نجد



نجلا: ها يانجد قولي لي كيف كان شكل فهد بالبشت



نجد ماتعرف شتقول ناظرها فهد بطرف عينه وهو يبتسم



نجد: تعالي معي وشوفي الصور وأحكمي بنفسك



طلعت نجلا مع نجد لجناحهم



نجلا: الله المكان روعه ماكنت أظن أن فهد عنده ذوق كذا



نجد: لحظه بس أطلع الصور



جابت نجد الصور لنجلا وظلت تتفرج عليها



نجلا: شكلك روعه تدرين صورتك أنتي وفهد مره حلوه ولايقين على بعض



سمعوا صوت فهد



فهد: ها شرايك بأخوك



نجلا: كان شكلك مره حلو بالبشت



فهد: هذا أنتي وقلتي رايك بس في ناس للحين ماقالوا لي رايهم



نجلا ابتسمت: ومن هالناس؟



فهد: لابسين أبيض وأسود عرفتيهم



نجلا: إلا عرفتهم، أقول ليه ماتقولين له رايك وترحمين هالمسكين



نجد ابتسمت على أسلوبهم وماكانت تعرف شتقول



نجلا: نجد قولي رأيك وعليك الأمان



لحظتها سمعت نجلا صوت بكى ولدها وطلعت راحت تشوفه



نجد أحمدت ربها أنها طلعت من هالموقف خذت الصور وقبل ماتدخل الغرفه



فهد: وين رايحه ماجاوبتيني



نجد: على أيش يافهد



فهد: في أشياء كثير أبغي لها أجوبه يانجد



نجد: فهد .......



فهد قاطعها: خلاص يانجد ماراح أضغط عليك أنزلي ساعدي امي في ترتيب العشا



وطلع من الغرفه




نزلت تحت وساعدت ام فهد في تحضير العشا



بعد العشا



كانوا الكل مجتمعين بالصاله سوالف وضحك



نجلا:اقول فهد وش رايك تغني



فهد:وش اغني لك



نجلا:أي اغنية اشتقت لصوتك



فهد:نجلا ابوي راسه يعوره خليها بعدين



ابو فهد:ومن قالك ان راسي يوجعني



نجلا:ههههههه تستاهل يالله غن



فهد:ادري ماراح اخلص منك طيب وش تبغين اغني



نجلا:اغنيه لمحمد عبده



فهد مر في باله اغنيه وهو يلتفت لنجد



وبدى يغني




أنا خايف يستمر صمت الشفايفأنا أحبَّك .. كِلمه ناطرها وأبيهابأي صوره ..
بأي معنىإرسميهاارسميها نظره بعيونك تطوفارسميها كِلمه فيمعنى الحُروفترجم
الإحساس كِلمه .. ترجم الأشواقبسمهأنا خايف يستمر صمت الشفايف

* * * * * *
لاعلامه .. لاوهم .. لا إبتسامه أو ألملاملامِحفيها خوف .. لامشاعر
تِنفهمماني قادر ألقى بعيونكتعابيرماني قادر ألقى في صمتك تفاسيرأنا
خايفيستمر صمت الشفايف
* * * * * *
ودَّي أفهم لى مِتىالحيره عنيدهلى مِتى أصبر وتِجرحني الظَّنونودَّيأفهم لى
مِتى عنَّي بعيدهوإنتِ أقرب مِن رموشيلِلجفونودَّي أعرف أنا بالنِّسبه لك
أنتِ مِنأكون




نجد فهمت المسج الي بغى يوصله لها من هالاغنيه




نجلا :الله يسلم لي هالصوت



فهد:شوفي ولدك نام



نجلا:يابعد قلبي



ام فهد:اخذيه للغرفه لا يقوم من اصواتنا



نجلا:ان شاء الله يالله تصبحون على خير انا بعد بروح ارتاح



ام فهد:وانتي من اهله





طلعت نجلا لغرفتها ترتاح وظلت أم فهد وأبو فهد وفهد ونجد بالصاله



أبوفهد: فهد



فهد: سم يبه



أبو فهد: كلم بكره الحارس اللي بالمزرعه وبلغه أنه بنجي بعد بكره وخله ينظف
المكان



فهد: تأمر يبه



أم فهد: نجد يمه فيك شي



نجد كانت طول المده ساكته وسرحانه



وكلمات الاغنيه تترد في اذنها



نجد: لا بس أحس بشوية تعب



أبو فهد: أطلعي وأنا أبوك لغرفتك أرتاحي



نجد: تصبحون على خير



الكل:وانتي من اهله




طلعت لجناحها بدلت ملابسها تمددت على السرير وأخذت لها روايه تقراها



بس بالها ماهو مع الروايه



قطع عليها تفكيرها صوت الباب



دخل فهد الغرفه وشافها متمدده على السرير غير ملابسه وتمدد على السرير بدون
مايكلمها



كانت نجد تتنهد في داخلها فهد مايستاهل اللي أسويه فيه





في جناح خالد



كانت العنود جالسه تكلم الريم



العنود:ومتى نايف رجع



الريم:البارح



العنود:الحمد لله ان مشكلتكم انحلت بس هذا درس لك



الريم:أي والله اعوذ بالله الشك يدمر البيوت الا بسالك نوف عندكم



العنود:لا اليوم راحت بيتها



الريم:انا مفكره اذا خلصت الاربعين نسوي لها حفلة دي جي علشان طلع كل الي
فيها



العنود:ههههههههههه الله ياخذ بليسك والله راح تنبسط



الريم:بس تخلص الاربعين راح نجتمع كلنه في بيت ابوي ونسويها لها مفاجأه
ونقول للبتول تجي معنه



العنود:وليه تعزمينها



الريم:البتول وحده منه وفينه



العنود:ثقيلة الدم مااحبها لا واليوم شفتها جايه تاخذ نوف



الريم:حرام عليك البنت ماضرتك بشي كفاي الي فيها



العنود:وليه وش فيها



الريم:متزاعله مع زوجها واصله بينهم للطلاق



العنود:والله تستاهل



الريم:عنوده حرام عليك الشماته ماهي بزينه



العنود:ياربي اكرهه الله ياخذك يالبتول ولا يسعدك لا دنيه ولا اخره




لكن تفاجأت وهي تسمع هالصوت



خالد:العنود



العنود جمدت مكانها



العنود:باي يالريم



وقفلت الخط التفتت وكان خالد واقف وراها ومبين عليه معصب



العنود:هلا خالد متى جيت



خالد:وش هالكلام الي قلتيه



العنود:ولا شي



خالد:وتكذبين



العنود:خالد علامك



خالد:اسمعيني ماابغى اسمع منك هالكلام الي قلتيه انتي فاهمه



وراح للغرفه



العنود:وانت ليه معصب



خالد:لان الكلام الي قلتيه ماارضى فيه



العنود:ليه لانه على البتول




هنا التفت لها



خالد:ماارضى هالكلام لا على البتول او غيرها



العنود:هه صدقتك



خالد:وش قصدك



العنود:لا تظن اني عميه ومااشوف حولي انا ادري انك تحب البتول



خالد:انتي انجنيتي



العنود:لا ماانجنيت



خالد:شيلي هالخرابيط من راسك تسمعيني ولا تراك بتهدمين بيتك بيدك



العنود:لكن



هنا صرخ عليها:سدي الموضوع تفهمين



ودخل الغرفه




العنود كانت بتموت من غيضها



كل الي صار منك يالبتول الله ياخذك وارتاح منك



الله لا يوفقك بحياتك ان شاء الله




في غرفةالبتول




البتول كانت تحاول انها تنام



لكن صوت الجوال خلاها تقوم




من المتصل هالوقت



شافت الرقم وكان بندر



بندر وش يبغى مني خلاص متى بتفهم



حطت الجوال وغطت راسها بالغطى



لكن



رجع جوالها يرن بالحاح



ردي عليه يالبتول وانهي الموضوع معه لاتعلقين نفسك اكثر من كذا



خذت جوالها و



ردت على المكالمه



البتول:الو



ماجد:ماما البتول انتي وين



البتول:هلا ياعمري



ماجد:انتي وين



البتول:انا في بيتي



ماجد:لا انا هني انتي محد



البتول:انت وينك



ماجد:انا مع عمي بندر تعالي العبي معانا



البتول:حبيبي مااقدر
ماجد:ماما البتول تعالي عمي بندر يحبك
البتول:وانت من قال لك ان عمك بندر يحبني
ماجد:عمي بندر يدول ان يحبك وادد(واجد)
البتول كانت ساكته وماترد



ماجد:الو ماما البتول
ماجد وهو يمد التليفون لبندر:انا ادول الو مااحد
بندر اخذ الجوال
الو البتول تسمعيني



البتول



لهدالرجه ماتبغين تكلميني



او تسمعين صوتي
اذا كذا بقول لك هالكلمتين ومن بعدها اوعدك ماراح تسمعين صوتي اذا هذا الي
بريحك
البتول انا ماابغى منك غير تسامحيني وتعرفين اني احبك أي يالبتول احبك وربي
احبك وماابغى احد غيرك هذا كل الي اتمناه ماتعرفين كيف حالتي بدونك
قلبي بين ايديك يالبتول حتى لو مابغيتي ترجعين لي قلبي بيضل معك



كانت دموعها تنزل مثل السيل ماتدري كيف لحظتها مر طيف خالد قدامها ويده بيد
العنود



وطلعت صوت شهقتها حطت يدها على فمها تحاول انها تكتم صوت شهقتها
لكن بندرسمعها
البتول لا تبكين دموعك غاليه علي
سكت للحظات وهويتنهد
اوعدك اني مااضايقك بعد هالمره والي تبغينه بيصير



ولا تنسين قلبي معك حافظي عليه وادري انه بيكون مرتاح بقربك
سامحيني يابنت عمي
مع السلامه
لكن لحظتها ردت
بندر



بندر عيونه وروحه
البتول وهي تغمض
عينها
انت متاكد انك تحبني
بندر:الا اموت فيك



البتول:
وانا انتظر بكره
بندر ماكان مصدق الي يسمعه البتول بترد له
بندر وليه بكره الحين اجيك
البتول:لا خلها بكره



بندر:تامرين امر الله يصبرني لبكره
البتول:مع السلامه
بندر:الله يسلمك
ماكان مصدق البتول بكره بترجع
ماجد البتول بكره بترجع لي



وحضن ماجد بكل قوته
ماجد:أي عولتني
بندر وهو يحبه:يالله قوم معي نرتب المكان للبتول
البتول ماتعرف الي سوته صح ولا غلط ماتعرف كيف طلع منها هالكلام
انا وش سويت كيف قلت هالكلام
ضعفتي للمره الثانيه يالبتول
كانت البتول سهرانه طول الليل وتفكر ماقدرت تنام من كثر التفكير



الصبح
نزلت للصاله وشافت امها جالسه
البتول:صباح الخير
سعاد:صباح النور علامك قاعده هالوقت
البتول:يمه عندي شي ابغى اقول لك عنه
سعاد:خير يمه فيك شي تعبانه



البتول:لا يمه بس انا
وقطع كلامهم صوت نواف
:صباح الخير
الكل:صباح النور
نواف:غريبه البتول صاحيه هالوقت



سعاد:هايمه وش بغيتي



البتول:زين انك نزلت
نواف:خير وش صاير
البتول:انا قررت ارجع لبندر
عم السكون المكان قرار ماكان احد يتوقعه
نواف:ترجعين له
البتول:أي
نواف:وش الي تغير يالبتول
البتول:ولا شي بس بندر تغير وكل انسان يغلط
نواف:بس ماكان هذا رايك وش الي صار
سعاد:نواف انت روح لدوامك لا تتاخر
نواف:البتول فكري زين ولا تخلين أي احد ياثر عليك هذي حياتك
يالله مع السلامه
وطلع وتركهم
سعاد:البتول قولي لي وش الي غير رايك
البتول:يمه مافي شي غير رايي الا اني حسيت ان بندر تغير وانا ابغى اعطيه
فرصه
سعاد:ماراح اتدخل بحياتك وسوي الي تبغينه
وقفت البتول :انا بروح اجهز اغراضي
وطلعت لغرفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 21:20

الفصل الاخير

بندر ماقدر ينام من الفرحه كان يعد الدقايق والساعات علشان الصبح يطلع
ياربي معقوله تكون جالسه الحين
ارسل لها مسج
"صباح الخيرحبيبتي
اذا جلستي طرشي لي مسج علشان امر اخذك ولا طولين علي لاني مااقدر انتظر
اكثر"

كانت البتول جالسه ترتب اغراضها وانتبهت للرساله
فتحتها وقرتها

لهدالرجه ماعاد تقدر على فراقي
حطت الجوال وكملت ترتيب اغراضها
بعدها بنص ساعه
وصل المسج لبندر
"صباح النور انا جالسه"
بندر كان طالع يوصل ماجد لبيت ابوه وجاه المسج

وصل لبيت ابو محمد
دخل للصاله وكان ابوه جالس
بندر:السلام عليكم
ابو محمد:وعليكم السلام
بندر:يبه عندي لك بشاره
ابو محمد:خير ان شاء الله
بندر:البتول بترجع اليوم للبيت
ابو محمد:بشرك الله بالخير
بندر:الا الوالده وين
ابو محمد:بالمطبخ
بندر:يالله بروح اقول لها واطلع لبيت عمي
ابو محمد:بندر
بندر:سم يبه
ابو محمد:مااوصيك على البتول
بندر:في عيوني يبه
ابو محمد:تسلم عيونك

وطلع سلم على امه وبعدها راح لبيت عمه

وصل لبيت عمه واتصل لها
البتول:الو
بندر:حبيبتي انا انتظرك بره
البتول:يالله جايه
قفلت الخط ونزلت تحت تنادي الشغاله تنزل الشنط
دخلت للصاله وشافت امها جالسه تقرا قران
سعاد:صدق الله العظيم
والتفتت لبنتها
البتول:يالله يمه انا رايحه
وحبت امها على راسها
لكن سعاد حضنتها:الله يوفقك يابنيتي ويصلح حالكم
البتول:امين يمه
وحبت امها على يدها
مع السلامه
سعاد:الله يسلمك
طلعت البتول وسعاد ماقدرت تمنع دموعها
"الله يسعدك يابنيتي دنيا واخره ويهديكم ان شاء الله "


طلعت من البيت وكان بندر واقف عند باب السياره ابتسم وهو يشوفها تطلع
وتقدم لها
فتح لها باب السياره وركبت
وركب السياره
:اخبارك يالبتول
البتول:بخير الله يسلمك

وظلوا ساكتيين لحد ماوصلوا للبيت
نزلوا ودخلوا الفيلا
بندر:نورتي بيتك
البتول:منور باصحابه
انا طالعه لغرفتي
بندر:على راحتك
طلعت وطلع معها وقبل لا تفتح باب غرفتها
بندر:على وين
البتول:غرفتي
بندر:مسكها من يدها وتوجه معها لغرفته
قصدك غرفتنا
وفتح الباب ودخلوا
كانت الغرفه تملاها الورود
دخلت وهي عيونها دور في الغرفه وانتبهت لصورتها مع بندر يوم العرس محطوطه
في برواز وموجوده على الطاوله
بندر:ان شاء الله عجبتك غرفتنا
البتول ماردت عليه
بندر لف البتول لجهته ورفع راسها بيده:البتول اوعدك انك ماراح تندمين على
قرارك وراح اعوضك عن الايام الي مضت
البتول كانت محتاجه للراحه تعبت الفتره الي طافت وبدون ماتتردد رمت راسها
على حضنه:بندر انا تعبت ومحتاجه ارتاح
بندر ضمها لحضنه:حبيبتي راح انسيك الي مضى وبنبتدي حياه جديده


العصر بيت العمه نوره

الريم:اهلين عنوده من متى وانتي هنا
العنود:ماصارلي ساعه
الريم:اجل عمتي وين
العنود:راحت تودي الوليد للمستشفى تعبان
الريم:الا قولي لي وش صار معك امس
العنود:اسكتي دخل علي وسمعني وانا ادعي على البتول
الريم:أي انا سمعت صوته طيب وش قال
العنود:طبعا مايرضى عليها وقالي انه مايبغى يسمع مني هالكلام مره ثانيه
الريم:اكيد ماراح يرضى عليها بنت خالته والكلام الي قلتيه ماينقال
العنود:لا حبيبتي هو مايرضى عليها لانها حبيبة القلب
الريم:عنوده وانتي للحين مصدقه خرابيطك
العنود:لا ماهي بخرابيط
الريم:على فكره البتول رجعت لزوجها
العنود:وانت وش دراك
الريم:كنت اكلم نوف وهي الي قالت لي
العنود:هالبنت عليها حظ
الريم:حرام عليك الله يسعدها
العنود:طيب خليك منها واسمعيني
ابغى اسالك عن الحمل
الريم:انتي حامل
العنود:لا بس ابغى اراجع دكتوره
الريم:عنوده بدري ليه مستعجله ماصار لك وقت من تزوجتي
العنود:وانتي مافكرتي تحملين للحين
الريم:انا تاركه الامر الحين لكن اذا عدت علي سنه وماصار فيها حمل راح
اراجع الدكتوره وبعدين لساني صغيره
العنود:بس انا ابغى احمل باسرع وقت
الريم:وليه خالد يبغاك تحملين
العنود:لا هو ماعنده علم بالموضوع
الريم:عنوده انتي وش تفكرين فيه
العنود:اسمعيني انا ابغى احمل باسرع وقت
الريم:وليه
العنود:لاني ابغى شي يربطني فيه
الريم:عندوه وش هالتفكير
العنود:انا خايفه يالريم وعلشان كذا بسوي هالشي
الريم:لا انتي مجنونه وش منه تخافين اقول لك البتول رجعت لزوجها
ولا تخلين الشكوك تخرب حياتك انتي شفتي وش صار فيني
العنود:انتي شكوك لكن انا متاكده من قبل لا اتزوج وانا اعرف هالشي
الريم:وماهم العيال الي يربطونك به صدقيني التفاهم والحب هم الي بيربطونكم
ببعض
العنود:اوكي يافيلسوفه تعالي معي عندي اغراض ابغى اخذها من غرفتي
وطلعوا لغرفة عنود



المغرب

في جناح فهد

اتصلت نجد للبتول تطمن عليها
البتول:اهلين
نجد:هلا بك ها اخبارك
البتول:بخير الله يسلمك
نجد:كنت ابغى امر عليك اليوم لان بكره طالعين للمزرعه بس ماقدرت لهيت مع
نجلا
البتول:ومن قال اني فاضيه لك اصلا
نجد:ليه
البتول:تتوقعين ويني فيه
نجد:وين بتكونين يعني في بيتكم
البتول:لا
نجد:اجل وين
البتول:امسكي نفسك
نجد:يالله قولي
البتول:بيتي
نجد مااستوعبت في البدايه:طيب وانا وش قلت
البتول:اقولك بيتي انا رجعت لبندر
نجد ظلت ساكته تبغى تستوعب الي تسمعه
البتول:نجوده وينك
نجد:يعني انتي رجعتي لبندر
البتول:يس
نجد:يالدبه متى صار كل هذا وانا اخر من يعرف
البتول:اعصابك كل شي حصل بسرعه حتى انا ماني مستوعبه الي صار
نجد:لا ابغاك تقولين لي كل الي صار بالتفاصيل
البتول قالت لها بكل الي صار
نجد:تدرين فرحتيني
البتول:نجوده للحين خايفه
نجد:لا تقولين كذا الي سواه بندر يثبت لك انه تغير
الا هو وين
البتول:طلع وقال ماراح يتاخر
بس تعالي متى راح تروحون للمزرعه
نجد:بكره الصبح
البتول تذكرت الوصيه وحست انه انسب وقت:اقول نجوده عندي لك غرض
نجد:طيب اخذه منك اذا رجعت من المزرعه
البتول:لا ابغاك تاخذينه معك
نجد:طيب وش هالغرض
البتول:انتي ارسلي لي السايق ياخذه مني بس لا تفتحينه الا بالمزرعه
نجد:طيب راح ارسله لك

سمعت باب الفيلا يفتح
البتول:يالله سلام بندر وصل
نجد:سلام

بندر:السلام عليكم
البتول:وعليكم السلام
بندر:تعالي اجلسي جنبي
جلست جنبه وحط ظرف في حضنها
البتول:ايش هذا
بندر:افتحيه وشوفي
فتحت البتول الظرف وشافت الي فيه
بنسافر
بندر:أي بنروح شهر العسل هو ماهو بشهر 10 ايام
البتول:وعلى وين
بندر:فينيسيا
البتول:واااااااو من جد
بندر:أي والسفر بكره المسا
البتول:ومتى لحقت تسوي الفيز
بندر:لا تخافين مضبط كل شي من زمان
البتول:ومتى راح الحق ارتب اغراضي
بندر:الحين
البتول:اوكي بس بشرط تساعدني
بندر:يالله
(بندر كان يحاول يعوض الايام الي مضت ويبتدي معها من جديد وهذي اول خطوه
كان يبغى يتقرب منها اكثر واكثر)

في السياره
العنود:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
البتول:ليه مانزلت
خالد: تعبان وابغى اروح ارتاح
اخذتي اغراضك الي تبغينها
العنود:أي خذتها
سكتوا للحظه

العنود:اقول خالد مادريت
خالد:عن ايش
العنود:البتول رجعت اليوم لزوجها
العنود كانت تقول هالكلا م وهي تناظر في خالد تبغى تشوف ردت فعله
لكنه كان عارف قصد العنود من هالحركه
خالد:الله يوفقها
العنود:انا مستغربه كيف رجعت له وهي عارفه ان هو ماكان يبغاه
بصراحه مافي بنت ترضى على نفسها والا انت وش رايك
خالد:هي ادرى بحياتها
العنود:مثل ماقلت بس اكيد انها تحبه علشان كذا رضت ترجع له لانه مابه تفسير
غير كذا

وصلوا للبيت

السلام عليكم
ابو خالد وام خالد:وعليكم السلام
ام خالد:اخبار امك يالعنود
العنود:بخير وتسلم عليك
ام خالد:الله يسلمها
خالد:يبه بغيت اكلمك بموضوع
ابوخالد :خير ان شاء الله
خالد:يبه انا الشغل عارضين علي وظيفه في فرعهم الي بجده
ام خالد:وش قلت
خالد:يمه راح امسك رئاسة القسم هناك
ابوخالد:وانا وامك مافكرت فينه
خالد:وعلشان كذا جيت اشاوركم
ابوخالد:خالد انت ولدي الوحيد وسندي بهالدنيا وانا مالي احد بعد الله غيرك
خالد:الله يطولنا بعمرك بس..
ابوخالد :لا بس ولا غيره ياوليدي اذا كنت تبغي فلوس فانا حلالي كله لك بس
سفر مابه
خالد:يبه انا مااتكلم عن الفلوس بس هالمنصب مايتعوض
ابو خالد:وانا قلت لك لا اذا مت سو الي تبغى
خالد قام وحب راس ابوه:بعد عمر طويل يالغالي
خلاص وانا مااقدر اكسر كلمتك
ام خالد:الله يرزقك بالذريه الصالحه قل امين
خالد:امين
يالله اجل انا تعبان وبروح ارتاح تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
طلع وطلعت معه العنود
العنود:خالد ليه ماقلت لي عن سالفة السفر
خالد:ماجى مجال اقول لك
العنود:بس كنت لازم تقول لي وتاخذ رايي
خالد:والموضوع انتهى
وانا تعبان
تصبحين على خير
ودخل للغرفه ينام

الساعه1 خالد كان يحاول انه ينام لكنه ماقدر
طلع للصاله وجلس يقلب في القنوات
استقر على محطه يسمع فيها اغنية لعبادي الجوهر

****
حبر وورق صار حياتي كلها حبر وورق
قلبي احترق من بعد فرقك وغيابك قلبي احترق
الرسايل اصبحت ماضي دفين
والقلم يجري على الصفحه حزين
والليالي صارت بعمري سنين
بس لو مره يناديني الحنين
وانسى الاسف واللوعه والحرمان
وانسى بجنبك أي اهات وانين
الحبر ياعمري جرى
دمعه على خد الورق

ونامت عيون الهوى والوجد من ناره اكتوى
مجروح وقليبي هواه من ظلمه ياخلي ارتوى
تسهر نجوم واسهر انا واتمنى لو كنا سوى
ارجع لي ياعمر الهنى الموت اشوى من الغرق
حبر وورق

العنود:خالد
خالد:هلا ليكون الصوت ازعجك
العنود:لا بس علامك مانمت
خالد:ماادري ماجاني نوم
العنود:على اساس تعبان وتبغى تنام
خالد:والحين ماابغى انام عندك مانع
العنود:لا بس اكيد في شي شاغل بالك وماخلاك تنام
خالد:لا ماابه شي
العنود:تفكر فيها
خالد:من
العنود:البتول

خالد بدى يعصب:انتي اكيدمجنونه
العنود:أي مجنونه تنكر انك تحب البتول وكنت تبغاها
خالد:لا انتي ماادري وش صاير بعقلك هاليومين
العنود:لوكنت رجال قول الحقيقه ولا تخاف
هنا خالد فقد اعصابه:مسكها من يدها وصرخ باعلى صوته
:غصب عنك رجال تسمعين
وماانكر اني احب البتول وابغاها ارتحتي الحين
وفكها من بين ايده:انقلعي عن وجهي

ركضت العنود للغرفه لكنها ماانتبهت للطاوله تعثرت بها طاحت على الارض وطاحت
الطاوله على بطنها
:اه
خالد التفت لها وشافها طايحه على الارض وتتالم
خالد:وش صار لك
العنود:ماادري بس احس بالم في بطني
خالد:لحظه اروح اشوف امي

ونادى امه خذوها وراحوا للمستشفى

في المستشفى

خالد:يمه تاخروا
ام خالد:انا ابغى اعرف وش صار لها
خالد شاف الدكتوره طالعه من الغرفه
خالد:ها يادكتوره
الدكتور:زوجتك كانت حامل لكنها سقطت
خالد:ايش
الدكتوره:كانت الطيحه قويه عليها
خالد:طيب والعنود
الدكتوره:مااخبي عليك هي تعاني من نزيف واذا استمر معاها بنظطر ندخلها
للعمليات
خالد:وليه العمليات
الدكتوره:اذا استمر النزيف معها لازم نستأصل لها الرحم
خالد من صدمته مانطق بكلمه
ام خالد:لا حول ولا قوة الا بالله
الدكتوره:شدو حيلكم وادعوا لها مع السلامه
خالد التفت لامه:يمه سمعتي وش قالت
ام خالد:ياوليدي ربك معانه وان شاء الله ماتحتاج للعمليه
تعال معي نشوفها
دخلوا للغرفه وكانت العنود نايمه
ام خالد:اقول اتصل لعمتك وقل لها بالي صار
خالد:لا يمه الوقت متاخر وبعدين ان شاء الله حالتها تستقر وماتحتاج للعمليه
ام خالد:يارب تلطف بحالها وتشفيها

ظلوا سهرانين لحد ماصار الوقت الصبح
خالد ماغمضت له عين
سمع صوت العنود وهي تهمس:خالد
التفت لها:العنود
العنود:خالد وش صار معي
خالد:ارتاحي ولا تعبين نفسك
العنود:ناد الدكتوره
خالد:ليه تحسين بالم
العنود:الم بيذبحني
دخلت الممرضه الغرفه
خالد:نادي الدكتوره بسرعه
طلعت الممرضه تنادي الدكتوره
ام خالد صحت على اصواتهم:خالد وش صاير
خالد:ماادري العنود تعبانه
دخلت الدكتوره:لوسمحتوا اطلعوا بره
خالد مسح على راس العنود:لا تحاتين انا جنبك وماراح اتركك
طلع ومعه امه ظلوا ينتظرون عند باب الغرفه لحد ماطلعت الدكتوره
خالد:بشري
الدكتوره:مع الاسف زوجتك لازم تدخل العمليات
خالد:بس يادكتوره مافي حل ثاني
الدكتوره:النزيف كل ماله ويزيد ولو تاخرنه حياتها بتكون بخطر
خالد:وش راح اقول للعنود
الدكتوره:انا انتظرك بالمكتب اذا قررتوا تعال لعندي توقع على ورقة الموافقه
بس نصيحتي لكم لا تتاخرون

ظل خالد واقف محتار وش يسوي
ام خالد:ياوليدي وش راح تسوي
خالد:ماادري احس ان ايدي مربطه مااقدر اقول لها
ام خالد:ادخل عندها وقول لها بالي قالته الدكتوره وانا بتصل لعمتك لازم تجي
تقدم لباب الغرفه وكان متردد يدخل
تنهد في داخله :يارب تعيني
فتح باب الغرفه ودخل
خالد:اخبارك الحين
العنود:خالد صدق انا كنت حامل
خالد:أي
خالد ماكان يعرف كيف بيفاتحها بالموضوع
حط يده على يدها والتفت لها:العنود انتي انسانه مؤمنه وكل واحد بالدنيا
ياخذ نصيبه
العنود :خالد انا فيني شي
خالد:العنود انتي معك نزيف حاد ولازم تدخلين العمليات
العنود:العمليات ليه وش راح يسوون لي
خالد:النزيف حاد ولازم يستاصلون لك الرحم
شهقت العنود وبدت تبكي:انت وش قاعد تقول
خالد ضمها لصدره:حبيبتي اهدي وكلي امرك لرب العالمين
العنود:لا ماراح اسوي العمليه
خالد:العنود اذا ماسوييتي العمليه في خطر على حياتك
العنود:انت تعرف شنوا يعني يستاصلون لي رحمي تعرف ولا لا
خالد:أي اعرف علشاني وافقي على العمليه اهم شي عندي صحتك
العنود كانت تبكي باعلى صوتها
خالد:انا رايح اوقع على ورقة الموافقه
وقبل لا يقوم مسكته من يده
التفت لها خالد :لا تخافين
وطلع من عندها

جى وقت العمليه
دخلت الممرضه تاخذها لغرفة العمليات
كان الخوف مبين على العنود
العمه نوره ماقدرت تقاوم دموعها:الله يقومك بالسلامه ياحبيبتي
العنود:يمه ادعي لي
العمه نوره:لا تخافين يمه كلنه معك
التفت لخالد الواقف قريب منها ومبين عليه الخوف
تقدم لها خالد وباسها على جبينها:لا تخافين رب العالمين معنه
العنود:ونعم بالله
خالد:راح انتظرك لا طولين
ابتسمت له
وتوجهت لغرفة العمليات
كان الكل جالس وينتظر
بعد مرور ساعات عليهم طلعت الدكتوره
وطمنتهم على حالة العنود وتمت العمليه بنجاح



توجهوا عائلة ابو فهد للمزرعه

دخلت نجد مع فهد لغرفتهم

فهد:وهذي غرفتنا خذي راحتك وانا طالع
نجد:على وين
فهد:بروح عند الخيول مااحس بتعب انتي ارتاحي لحد مايجي وقت الغدا
نجد:اوكي
وطلع من الغرفه وهي تمددت على السرير
تذكرت الظرف الي خذته من البتول
خذت شنطة يدها وطلعت منه الظرف
فتحته وكان داخله ظرف ثاني
نجد:البتول تلعب علي وش هذا ظرف في ظرف
طلعت الظرف الثاني وماانتبهت للي مكتوب عليه

وشافت الي فيه كان سي دي
نجد: وش فيه هالسي دي
التفتت للغرفه تشوف يمكن تلاقي لها مسجل لكنها مالقت

ارفعت السي دي بين ايدها :يعني وش بيكون فيه اكيد اغاني خلني ابدل ملابسي
وارتاح وبعدها ادور لي مسجل واسمع السي دي
غيرت ملابسها وراحت ترتاح

بعد ماارتاحوا جى وقت الغدا تغدوا وجلسوا يتقهوون

نجلا:نجد ماتبغين نتمشى شوي بالمزرعه
نجد:يالله
وطلعوا من الفيلا
نجلا: اقول نجد
نجد : سمي
نجلا: أخبارك مع فهد أن شاء الله مرتاحه
نجد: الحمدلله
نجلا: نجد ترى فهد مافي مثله وأنا ماأقول هالكلام لأنه أخوي
فهد أنسان حنون وطيب ويملك قلب إذا حب يحب بصدق وأنا أقرب وحده له , تدرين
صاري مده من بعد وفات ساره ماشفته يضحك من قلب أول ماشفته حسيت بأنه تغير
عن أخر مره تركته فيها شفت في عيونه لمحت حب لك
أنتي
نجد:وش تقصدين بانه تغير
نجلا:
تعرفين قبل الزواج كان يكلمني وهو متخوف من أنه يظلمك معه لأن قلبه ماهوله
بس أمس وحن في طريقنا من المطار سألته عنك تدرين أيش قال
قال لي أنه لقى في نجد الحب
لقى فيها الأمل
لقى فيها روحه
نجد دنيتي الجديده
هالكلمات هزت نجد في داخلها
معقوله يانجد معقوله ماحسيتي فيه لهدرجه ذكرى طلال عمت عيونك
حرام عليك يانجد تظلمين فهد أنا وهو فقدنا من نحب بس هو عطى لنفسه فرصه أنه
يرجع ويحب ليه تحرمين نفسك وتحرمينه
كلام نجلا لها خلاها تفتح عيونها على واقع كانت تهرب منه أنه فهد يحبها وهي
كانت تمنع قلبها من الحب بس لا يانجد لازم تصحين طلال حبك الأول وبيضل حبك
الأول وهذا مايعني بحبك لفهد تخونين ذكرى طلال
نجلا: نجد لاتضيعين فهد منك
نجد: تدرين كلامك صحاني على الواقع كنت دايم أصد فهد عني وماكنت أعطي لقلبي
فرصه يحب بس وربي يانجلا أني راح أتغير ومن هالمكان اللي أحنا فيه ببدي
حياه جديده مع فهد
نجلا كانت فرحانه للكلام اللي تسمعه
: وأنا مستعده لأي مساعده
نجد: تسلمين

شافوا فهد جاي من جهتهم ومعه فهد الصغير
نجلا:على وين ماخذ ولدي
فهد:رايحيين عند الخيول لازم يطلع على خاله
نجلا:لا فهد بتركبه على الخيل
فهد:لا تخافين انا معه
نجلا:لا بليز لا تركبه اخاف يطيح
فهد:وانتي كله خايفه تعالي معي وشوفيه
نجلا:يالله تعالي معنه يانجد
نجد:لا انا بروح اكلم امي من وصلنه مااتصلت لها تلاقينها الحين جالسه تحاتي
نجلا:طيب كلميها وبعدها الحقينه عند الخيول
نجد:اوكي يالله سلام

ورجعت للفيلا
فهد:علامها نجد
نجلا:مافيها شي
فهد:شكلها تعبانه
نجلا:يتخيل لك يالله خلنه نروح
فهد:عندك جوالك
نجلا:أي ليه
فهد:ابغاك تصوريني انا وهالبطل
نجلا:اوكي

طلعت نجد لغرفتها
وهي تفكر بكلام نجلا
واول مادخلت
سمعت صوت جوالها يرن
وشافت الرقم:ياقلبي هذي امي
نجد:الو
ام خالد:هلا نجد علامك ماتردين خفت عليكم
نجد:ناسيه جوالي بالغرفه اخبارك يالغاليه
ام خالد:بخير يابنيتي انتي اخبارك واخبار الي معك
نجد:بخير الله يسلمك
اخبار ابوي وخالد ونوف
ام خالد:كلهم بخير بغيت اقول لك العنود بنت عمتك بالمستشفى
نجد:ليه وش صار لها
ام خالد:البارح طاحت وخذنها للمستشفى وكانت حامل لكنها سقطت الولد وصار
معها نزيف حاد واضطروا يستاصلون لها الرحم
نجد بقلق:لا حول ولا قوة الابالله وهي كيف صحتها الحين
ام خالد:الدكتوره طمنتنه عليها بس هي بعدها ماصحت من النوم
نجد:الله يكون بعونها
ام خالد:وانتوا متى بترجعون
نجد:بعد بكره
ام خالد:يالله يابنيتي بس بغيت اطمن عليك مع السلامه
نجد:الله يسلمك

وقفلت الخط
ورجع جوالها يرن مره ثانيه
لكن هالمره البتول
نجد:السلام عليكم
البتول:وعليكم السلام اخبارك
نجد:بخير وانتي
البتول:تمام على فكره اليوم انا مسافره
نجد:على وين
البتول:فينيسيا
نجد:تروحين وترجعين بالسلامه
البتول:الله يسلمك اقول شفتي الظرف
نجد:أي بس لسى ماسمعت الي بالسي دي
البتول ماكانت عارفه وش الي بالظرف:طيب بس علامك زعلانه
نجد:امي كانت تكلمني وقالت لي خبر حزني
البتول:خير وش صاير
نجد:العنود كانت حامل وسقطت وصار معها نزيف حاد واضطروا انهم يستاصلون
الرحم
البتول:لا حول ولا قوة الا بالله الله يعينها
نجد:الا اقول وش جى ببالك ومرسله لي سي دي اغاني
البتول:ها ماادري انتي اسمعيه يمكن يكون شي ثاني
نجد:مثل ايش
البتول:ماادري يالله مع السلامه انا رايحه للمطار واول مااوصل بكلمك
نجد:تروحين وترجعين بالسلامه
البتول:الله يسلمك حبيبتي مع السلامه
قفلت الخط

شافت الاب توب
خلني اسمع السي دي يعني وش راح يكون فيه
طلعت السي دي من الشنطه وشغلته في الاب توب
وقف قدام المرايه تعدل شكلها لكنها اجمدت وهي تسمع الصوت
"نجد حبيبتي
التفتت للاب توب وهي ماهي مصدقه الصوت الي تسمعه هذا طلال

يااقلب طلال وروحه

راح تسمعين هالشريط بعد مافارق هالدنيا

تعرفين متى سجلت هالشريط قبل لا اجيك واعلمك بموعد العرس
ماادري ليه في ذاك اليوم رغم فرحتي الا اني كنت حاس بانه في شي مضايقني
يمكن احساس الموت ماادري

نجد
حبيبتي
قلبي
وروحي
يااغلى من سكن قلبي
إذا من جد تحبين طلال جففي دموعك وعيشي حياتك ابقي مثل منتي نجد الي
حبيتها,,,,,
ضحكتها تملى المكان
روحها الحلوه

,,, تأكدي اني عشت معك احلى ايام حياتي
يااحلى ماخلق ربي
اذا كنتي تحبين طلال عيشي حياتك
فراقك صعب علي لكن هذا نصيبنه
ابغى منك بعد ماتسمعين السي دي
تكسرينه وترمينه
اوعديني يانجد تعيشين حياتك
وتنسيني
"أحبـــــــــــــــــــــــك"

نجد كانت واقفه تسمع ودموعها بللت وجهه
اه ياروح نجد انت وينك وين رحت وكيف تطلب مني انساك واعيش حياتي انت تطلب
المستحيل
خذت الاب توب لحضنها وضمته بالحيل
اه ياروح نجد
كانت تبكي بحرقه صوته الي اشتاقت له ماتوقعت انه بيجي اليوم الي ترجع وتسمع
فيه هالصوت مره ثانيه
ظلت لحظات وهي على هالحال لحد ماهدت
خذت السي دي من الاب توب وارفعته بين ايدها
غمضت عينها وهي تكسر السي دي بيدها
وهذا انا كسرت السي دي ياطلال مثل مابغيت وراح اعيش حياتي لكن اسمح لي
ماراح اقدر انساك

دخلوا نجلا وفهد للفيلا
السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام
نجلا:اجل وين نجد
ام فهد:هي ماهي معكم
نجلا:لا قالت بترجع للفيلا تكلم امها وبترجع لنا بس ماجت
ام فهد:غريبه ماهي من عوايدها تجلس لحالها
فهد رح شف زوجتك
فهد:يمكن انها نايمه
نجلا:خلكم انا بطلع اشوفها
طلعت نجلا لها لانها خافت ان الكلام الي قالته زعلها
دقت على الباب
نجد
نجد:نعم
دخلت نجلا لها وشافتها متمدده على السرير
نجد علامك
نجد:ولا شي بس احس بعوار في بطني
نجلا:لا ماتشوفين شر
نجد:الشر مايجيك
نجلا:نجد ليكون الكلام الي قلته لك زعلك
نجد:لا يانجلا كله عوار ببطني وبيخف ان شاء الله
هالوقت دخل عليهم فهد
السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فهد:علامك يانجد
نجلا:لا زوجتك جالسه تتدلع علينه
فهد:بس وجهه مايقول كذا
نجد:كله الم في بطني وبيخف لا تحاتون
نجلا:انا بروح اشوف لك دوى لالم البطن
نجد:ماله داعي
فهد:ماعليك منها شوفي لها دوى
وطلعت نجلا من الغرفه
فهد جلس قريب منها:علامك
نجد:قلت لك الم في بطني
فهد:بس كذا
نجد:أي
فهد التفت ويناظر بعيونها ماتدري انه يعرفها اكثر من نفسه
مشكلتك ماتقدرين تضحكين علي وعيونك فاضحتك
نجد سكتت ونزلت راسها:لا بس زعلانه على العنود زوجة خالد اليوم الصبح
دخلوها العمليات لان عندها نزيف واستاصلوا لها الرحم
فهد:لا الله يعينهم علشان كذا خالد ماكان يرد على مكالماتي

دخلت نجد ومعها الدوى:تفضلي
نجد:مشكوره
فهد:يالله يانجلا خليها ترتاح
نجلا:اذا بغيتي شي اتصلي لي
نجد:ماتقصرين
طلعوا وتركوها
كانت تبغى تتكلم مع احد تفضفض له ومافي غير البتول خذت الجوال لكنها قبل
لاتتصل تذكرت انها مسافره
ومابغت تخرب عليها سفرتها
تنهدت وحطت الجوال


بعد العشا ظلوا سهرانين لحد 12
أبو فهد : يالله أخليكم أنا بروح أنام
نجلا: وين يبه توالناس
أبو فهد: يابنيتي أنا عن نفسي أقدر أسهر بس ماتشوفين أمك لها ساعه تتثاوب
الكبر مأثر عليها وماتقدر على السهر
أم فهد: الله وأكبر أنا اللي جالسه أتثاوب ولا أنت وأنا متعوده على السهر
بس أنت اللي تنام من بعد صلاة العشا
فهد: قلنا لك يايبه تزوج وعيش شبابك بس أنت منت براضي
أم فهد: فهيد و وجع وأنت للحين على هالسيره أصلا من بتستحمل أبوك غيري
نجلا: ماعليك من كلامه ابوي مايستغني عنك
أبو فهد: يا أم فهد ماعليك من كلام العذال مادام معاي القمر مالي ومال
النجوم
فهد: ههههههههههه والله مانقدر على غزل الشياب
أبو فهد:وش تظن اجل
يالله تصبحون على خير

وجلسوا نجد ونجلا وفهد سوالف وضحك وكان فهد مابين لحظه والثانيه يناظر نجد
بنظرات عتاب
نجد كانت تبغي تهرب من نظراته: تبغون أجيب لكم حاجه تشربونها
نجلا: لا حبيبتي تسلمين
التفتت لفهد: بغيت شي
فهد: شكرا
راحت نجد للمطبخ ولحقتها نجلا
نجلا: نجد
نجد: هلا نجلا بغيتي شي
نجلا: أنا بطلع لغرفتي وهذي فرصتك أنك تصلحين الأمور بينك وبين فهد
نجد: بس يانجلا
نجلا: بلى بس لا تضيعين فهد من أيديك
طلعت وخلت نجد محتاره شلون بحاكيه ماأعرف وش أقول
طلعت للحديقه وكان فهد رافع راسه للسما
انتبه لصوت خطواتها جلست وهي تفكر في داخلها عن الكلام اللي بتقوله
بعد لحظات من الصمت
فهد: قولي اللي عندك يانجد
نجد التفتت له: كيف عرفت أني أبغي أقول لك شي
فهد: وليه طول هالمده وتضنيني لحد الحين مافهمتك
نجد نزلت راسها

فهد ابتسم وهو يغني:
ليه كل ماحبيتك اكثر زدت قسـوة
وإن دريت بحاجتي لك زدت جفوة
وإن عطيتك من حياتي ما تريـده
ماكفاك وتحسب أن الحب نـزوة
والله أني يا أحب النـاس أحبـك
والله أن الروح لو ترضيك فـدوة
كل دقة قلب فيني لـك قصيـدة
تكفي الدنيا مع الأحباب غنـوة
وكل هاجس ما يجيب إلا خيالك
سلوتي بالعمر في صحوة وغفـوة
أجمع أحساسي وأشواقي وأجي لك
وألبس ثياب الهوى والعشق كسوة
أنتقي لك من سواليفـي حسنهـا
والقصايد من غزلها كـل حلـوة
وأنثر العبرات والضحكات عندك
تاخذ اللي تلتقي لك فيه سلـوى
وأذكر الله كل ما ناظرت حسنك
أشهد أنك فوق عرش الزين ذروة




وقف بعدها والتفت عنها وقبل لا يدخل للفيلا
نجد:فهد
فهد:خير يانجد
نجد:فهد سامحني
فهد:هه تدرين سمعت هالكلمه منك كثير
اذا ماعندك شي غيره تقولينه خليني امشي
نجد كانت ساكته تبغى تنطقها لكن تحس بخوف برعشه
فهد كان واقف وينتظرها تنطق بها لكن انتظاره طال
وقبل لا يتحرك من مكانه
سمعها وهي تهمس
فهد أحبك
جمد وهو يسمع هالكلمه وماقدر يتحرك
نجد:أي احبك يافهد احبك
نجد كانت واقفه وهي ترتعش
تقدم لها وصار قدامها
ايش قلتي
نجد :احبك يافهد
ورمت نفسها حضنه
فهد:آه يانجد اخيرا قلتيها

****
قالها ... قال احبك ... قالها ... و اخيرا قالها
قالها ... قالها
ما اصدق ... قالها
ما يهم انه همسها
المهم .... قالها

كم لي و انا انتظر ... منك هالاربــــع حروف
ذوبت كل الصبـــر ... و ذوبني حيره و خوف

انا كنت احس بهـواه ... بس كنت ابغي دليل
كلمه تجي من شفاه ... تحيي متيــــم عليل

فهد:طولتي علي بالحيل
نجد:سامحني على كل الي صار
فهد:خلاص ماابغى اسمع شي انا من اليوم انولدت وبدت حياتي
نجد كفايه الي راح من وقتنا وحن بعاد عن بعض
نجد:هذيك ايام وراحت وانا من اليوم نجد جديده
فهد:تعالي معي
نجد:على وين
فهد:ماادري بس ودي اطير ودي اصرخ باعلى صوتي واقول اني اسعد انسان
بهالدنيا
(لحظات ياما طال انتظارها فهد كان يحلم بهالوقت الي تتغير فيه نجد وتحبه
وفي النهايه تحقق هالامل )

في فينيسيا

مدينة الرومنسيه
البتول:بندر يابندر
بندر:نعم يالبتول
البتول:يالله قوم بسك نوم
بندر:البتول الله يخليك تركيني انام
البتول:لا مابه نوم يالله قوم شوف الجو بره انا ماابغى اضيع ولا لحظه هنا
بندر كان غرقان بالنوم ومايرد عليها
البتول:بندر اذا ماصحيت راح اطلع لحالي
بندر:هههه اعرفك خوافه وماتسوينها
البتول:تتحداني
بندر:يس
البتول:طيب بتشوف
طلعت من الغرفه وراحت لباب السويت فتحته وسكرته بقوه
لكنها ماطلعت وراحت تتخبى ورى الكرسي
بندر سمع الصوت:البتول يالبتول

لكنه ماسمع رد
بندر:معقوله تكون طلعت
قام من السرير وطلع للصاله وماشاف احد
ليكون سوتها
فتح باب السويت وطلع
والبتول طلعت من ورى الكرسي وركضت لباب السويت وسكرته
بندر:البتول
البتول كانت واقفه ورى الباب وتضحك
بندر:طيب يالبتول كذا
البتول:هههه هذا جزى الي يلعب معي
بندر:طيب فتحي الباب
البتول:لا اوعدني بالاول انك تغير ملابسك ونطلع
بندر:البتول شوفي شكلي كيف صاير
البتول:اوعدني بالاول
بندر:وعد
فتحت له الباب واول ماشافته:ههههههههه
بندر:تضحكين
البتول:وربي شكلك يضحك
دخل وسكر باب السويت وراه وهو يناظرها بطريقه غريبه
البتول:علامك تناظرني كذا
بندر وهو يتقدم لها بشويش
البتول بدت ترجع لورى:بندر علامك
بندر:اجل انا تسوين فيني كذا
البتول:بندر انت وعدتني
بندر:انا وعدتك اني بغير ملابسي وبطلع معك
البتول:ليه وانت وش ناوي تسوي
بندر:انتقم
وركض لجهتها
والبتول بدت تركض وتحاول تهرب منه
لكن بندر كان اسرع منها ومسكها
بندر:تظنين انك بتقدرين تهربين مني
البتول:بندر خلاص اسفه بس فكني
بندر:لا
البتول:الله يخليك بندر
بندر:ماراح افكك الا بشرط
البتول:ايش
بندر:وهو ياشر لها على خده
البتول:علامه خدك
بندر:زعلان راضيه
البتول:ماابغى
بندر:اجل بيضيع علينه اليوم وحن كذا
البتول:طيب وباسته على خده
بندر وهو ياشر على الخد الثاني
البتول:ايش بعد
بندر:زعلان من الخد الثاني
البتول باسته على الخد الثاني:خلاص
بندر:مممممم
البتول:وش هو الي مممممم يالله فكني
بندر:طيب انتي خدك ماهو بزعلان
البتول:ههههههه لا ماهو بزعلان
بندر:بس شكله زعلان
البتول:بندر
بندر:خلاص يالله انتي الحين حره طليقه
البتول:يالله غير ملابسك
بندر:اوكي وش رايك انا جايب معي لبسه حلوه
البتول:وش هي
بندر:شورت ابيض ومنقط باحمر معه تيشيرت اصفر
البتول:ههههههههههههه احلف
بندر:مافي داعي احلف البسه وتشوفينه
البتول:لا الله يخليك انا بطلع لك لبسه على ذوقي
بندر:طيب وانا بدخل اخذ لي شور

في المزرعه
الصبح

شافت نجد فهد عند اسطبلات الخيل
نجد:صباح الخير
فهد:صباح الورد والجوري والياسمين
نجد:من متى وانت صاحي
فهد:يعني من نص ساعه
نجد:طيب فطرت
فهد:وانا اقدر افطر من غير هالحلو
نجد:يالله اجل
فهد:بس خليني اركب الخيل بالاول وبعدها نفطر سوى
نجد: فهد بليز أبغي أركب الخيل
فهد: بس أخاف عليك يانجد تطيحين
نجد: لا أنا متعوده في مزرعتنا أركب الخيل
فهد: أوكي تعالي
ساعدها فهد أنها تركب الخيل
نجد: خلاص اترك اللجام
فهد: لا
نجد: فهد كأني بزر تمشيه وربي أني أعرف للخيول
فهد: قلنا لا يعني لا
جاهم صوت نجلا: فهد فهد
فهد: تعالي يانجلا حنا هنا
وصلت نجلا وهي تشيل فهد الصغير معها
نجلا: نجد شكلك روعه وانتي ع الخيل
فهد :عطيني فهودي اركبه مع نجد
نجد:بس يانجد ديري بالك لا يطيح
نجد:لا تخافين
فهد: لحظه، نجد أمسكي اللجام
تقدم فهد ياخذ فهودي لكن نجد أستغلت الفرصه وعدت بالخيل التفت فهد
نجد لا يانجد ارجعي
نجد وهي تضحك: قلت لك لاتخاف
فهد:نجد ارجعي
التفتت نجد لفهد لكنها لحظتها فقدت توازنها وطاحت من ظهر الخيل
فهد ركض لها
فهد: نجد نجد ردي علي نجد
نجد كانت فاقده للوعي
صرخ فهد : نجلا روحي قربي السياره بسرعه
ركضت نجلا وبما أنها تعرف تسوق قربت السياره من الاسطبلات
حمل نجد بين ذراعه وركبها للسياره وتحرك للمستشفى
رجعت نجلا للفيلا وبلغت أبوه باللي صار

وصل فهد للمستشفى

مر الوقت على فهد وهوجالس ينتظر احد يقول له وش صار

شاف فهد أبوه
أبو فهد: ها ياوليدي بشر شصار لنجد
فهد : والله يايبه لي ساعه وأنا انتظر حد يطلع يطمني بس
لحظتها طلع الدكتور وركض له فهد
فهد: بشر يادكتور
الدكتور: أنت زوجها؟
فهد: أي نجد شفيها
الدكتور: تفضل معاي للمكتب
مشى فهد مع الدكتور وهوخايف
الدكتور: شوف ياأخ فهد الضربه جات على الرأس وهالشي سبب لها نزيف داخلي وهي
الحين في غيبوبه
فهد: أيش غيبوبه
الدكتور: أي غيبوبه وأحنا مانقدر نعرف متى بتطلع منها
فهد:كيف يادكتور نجد لازم نقوم من غيبوبتها لازم
الدكتور:اذكر ربك وهالشي بيد رب العالمين احنا سويينه الي علينه
فهد:ونعم بالله يادكتورلكن حالتها خطره
الدكتور: إذا عدت ال24ساعه وماصار أي أنتكاسه في حالتها أن شاء الله أنها
بتعدي مرحلت الخطر هي محتاجه لدعاكم لها
فهد طلع من عند الدكتور والدنيا سوده في عيونه توجه للعنايه كان أبوه جالس
يحتريه
أبو فهد: بشر ياوليدي شقالك الدكتور
فهد: نجد في غيبوبه يبه
أبو فهد: لاحول ولا قوة إلا بالله
فهد: نجد بتضيع مني مثل ماضاعت ساره
أبو فهد ربت على كتف ولده: أذكر ربك وأدعي لها (قل لن يصيبنا إلا ماكتب
الله لنا)
فهد: ونعم بالله
أبو فهد: لازم نعلم أهلها أتصل في خالد وقل له
فهد: ان شاء الله

أتصل فهد على خالد
خالد موجود بالمستشفى عند العنود
خالد: هلا فهد
فهد: أخبارك ياخالد
خالد: فهد شفيه صوتك
فهد: خالد نجد تعبت علينا شوي وجبناها للمستشفى
خالد: أيش قول لي شصار ولا تخبي علي
فهد: نجد طاحت من ظهر الخيل وهي في غيبوبه الحين
خالد ماكان مصدق اللي يسمعه :غيبوبه أنا جايكم الحين

العنود: خير ياخالد من اللي في غيبوبه
خالد: نجد
العنود: شتقول
خالد: ماأبغي أمي وأبوي يعرفون باللي صار أنا رايح أشوفها وأتطمن عليها
العنود وهي تبكي: طمني إذا وصلت
طلع خالد من الغرفه وهو باله مشغول مع أخته
وصل للمستشفى وشاف فهد جالس

خالد: فهد نجد وين هي فيه
فهد: بالعنايه
خالد:فهد قولي شقال لك الطبيب
فهد: لازم تمر عليها24ساعه علشان تتعدى مرحلة الخطر
خالد: يارب قومها بالسلامه
فهد: بلغت الأهل
خالد: لا ماقدرت أقول لهم
فهد: آه ياخالد قلبي قابضني ماني بقادر أنتظر ال24ساعه الجايه
خالد: خل إيمانك بالله قوي أنت روح أرتاح شكلك تعبان
فهد: لا ماأقدر أروح وأخليها أنا بجلس عندها لحد ماتصحى
خالد: بس يافهد
فهد: قلت لك ماراح أتحرك
خالد: على راحتك أنا بروح أبلغ الأهل قبل لا يوصلهم الخبر


العنود كانت جالسه وهي على أعصابها
أم خالد: أقول العنود شكلك تعبانه ليه ماتجلسين اليوم بالمستشفى وبكره
تطلعين منها
العنود: لا يالخاله تعبت من جلست المستشفى
ابو خالد:اجل خالد وين راح
العنود:يخلص اجراءات المستشفى وجاي

في هالوقت دخل خالد وشافهم جالسين
خالد: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
أم خالد: خالد علامك
خالد: سلامتك يمه
أم خالد: بس وجهك يقول غير كذا
خالد: أبد يمه
ابو خالد:خالد فيك شي صاير معك شي
خالد:لا يبه بس أنا توني جاي من عند نجد تعبت
شوي وخذوها للمستشفى
أم خالد: بنتي شفيها
خالد:تعبانه شوي
أبو خالد: خالد قول الصدق نجد علامها
خالد: طاحت من ظهر الخيل وخذوها للمستشفى
أم خالد: يمه بنتي شصار لها
خالد ماكان عارف يقول لهم الخبر
أبو خالد: خالد تكلم
خالد: جت الضربه براسها وهي الحين في غيبوبه
أم خالد أنهارت بالبكى
العنود: اهدي ياخاله أن شاء الله بتكون بخير
أم خالد: ابغي أشوف بنتي ودوني لها
أبو خالد: خذنا لها
وطلعوا للمستشفى

كان الكل في حاله حزينه وينتظرون هال24 ساعه وهم يدعون لها
فهد ماقدر يمنع دموعه عن الي حواليه
خالد:فهد خلك قوي وتصبر
فهد:انا السبب انا الي ركبتها على الخيل لو صار فيها شي ماراح اسامح نفسي
خالد:لا تقول كذا هذا قدرها قوم معي
فهد:لا ماراح اتحرك من هنا
خالد:تعال معي تتوضا وتصلي لك ركعتين تدعي ربك فيهم احسن لك من هالجلسه
طلع فهد مع خالد للمصلى
واول ماسجد لرب العالمين انهار بالبكى وهو يدعي ربه ان يحفظها له
بعد ماخلص من صلاته اخذ المصحف وجلس يقرى القران
مر الوقت عليه وماحس الا بدخلت خالد للمصلى
خالد:فهد نجد عدت مرحلة الخطر
فهد :الحمد لله احمدك يارب واشكرك وسجد سجدت شكر لرب العالمين
بعدها طلع وراح لغرفة نجد

فينيسيا

البتول قامت من النوم مفزوعه
بندر:البتول علامك
البتول:ماادري بس نجد
بندر:علامها
البتول:قلبي يقولي فيها شي
انا بروح اتصل لها
بندر:بس الوقت متاخر
البتول:مااقدر انتظر وخذت الجوال واتصلت لها لكن لقته مغلق
البتول:جوالها مغلق اكيد فيها شي
بندر:تعوذي من بليس
البتول:باتصل لنوف واشوفها

نوف:خالتي هذي البتول
سعاد:ردي عليها بس لاتقولين لها شي
نوف:الو
البتول:هلا نوف اسفه على الازعاج
نوف:لا عادي اخبارك
البتول:نوف اخبار نجد
نوف:نجدبخير
البتول:طيب هي ليه مقفله جوالها
نوف:ها أي هي مسافره
البتول:مسافره وين
نوف:راحت مع فهد لدبي
البتول:نوف انتوا مخبيين عني شي
نوف:لا وش الي بنخبيه عنك
البتول:طيب عطيني رقمها
نوف:ماعندي بس اخذه من امي وارسله لك
البتول:اوكي يالله مع السلامه
نوف:الله يسلمك

بندر:هاتطمنتي
البتول:لا احس انها مخبيه عني شي وبعدين ماهي من عوايد نجد تسافر من غير
ماتقول لي
بندر:حبيبتي تعالي نامي واطردي هالافكار من راسك

بعد مرور اسبوع

وصلت البتول للرياض وتوجهت لبيت ابوها

البتول:السلام عليكم
سعاد:وعليكم السلام الحمد لله على السلامه حبيبتي
البتول:الله يسلمك الا وين نايف ونوف وسوسو
سعاد:سعاد الصغيره نايمه ونوف طالعه مع نايف الحين بيوصلون
البتول:يمه نجد رجعت من السفر
سعاد:لا يمه للحين
البتول:غريبه صار لها اسبوع غايبه لا اتصلت ولااسالت وانا كل مااتصل لنوف
تقول لي مااعرف رقمها
دخلت نوف ومعها نواف:السلام عليكم
البتول:وعليكم السلام
نواف:اهلين تو مانور البيت
البتول:منور فيك اخبارك
نواف:بخير الله يسلمك
نوف:الحمد لله على السلامه
البتول:الله يسلمك
نوف حبيبتي علامك تعبانه
نوف:لا مافيني شي
البتول: ونجد متى بترجع
نوف هنا ماقدرت تمنع دموعها وطلعت لغرفتها وهي تبكي

البتول استغربت من الي صار:نواف علامها زوجتك
نواف:لا مافيها شي تعالي اجلسي وقولي لي ان شاء الله انبسطي
البتول:انا حاسه انكم مخبين عني شي
سعاد:وش بنخبي عنك
البتول:ماادري بس شوفوا حالتكم كيف صايره ونوف اول ماسالتها عن نجد بكت
ليكون نجد فيها شي وانتوا مخبين عني
نواف:البتول تعالي اجلسي و اسمعيني
البتول:هذا انا جلست قولولي وش فيكم
نواف:البتول نجد بالمستشفى
البتول:علامها
نواف:طاحت من ظهر الخيل ودخلت بغيبوبه
شهقت البتول وبدت تبكي:من متى صار كل هذا وليه خبيتوا عني
سعاد:اهدي يمه ماكنى نبغي نقلقك
البتول:انا لازم اروح اشوفها ودوني لها
نواف:البتول الزياره الحين ممنوعه اهدي وبكره الصبح نوديك لها
البتول:وش ينطرني لبكره انا قلبي كان حاس ان نجد فيها شي
سعاد:يابنيتي اهدي ماراح يفيدك البكى بشي نجد محتاجه لدعواتك
البتول:يارب تشفي نجد وتقومها بالسلامه

ظلت البتول سهرانه تعد الساعات تبغى الشمس تطلع وتروح لنجد
بندر:البتول بعدك مانمتي
البتول:مااقدر انام متى بيطلع الصبح
بندر:البتول نامي ومن تطلع الشمس راح اوديك لها
البتول:ياربي والله مااقدر
بندر:لا تخليني اسوي لك زي مااسوي لماجد
البتول:وليه وش تسويي له
بندر:اقول له قصه
البتول:يالله خلني اسمع
بندر:كان ياماكان في قديم الزمان كان في ولد اسمه بندر هالولد انسان طيب
وحنون تزوج من بنت حلوه اسمها البتول وفي يوم بندر زعل البتول منه وراحت
بعيد عنه
بعد مافارقته حس انه ضايع من غيرها وحس بانه اشتاق لها ماعرف وش هالشعور
الي جاه
بدون لا يدري حبها وحس انها حياته وراح لها يراضيها
والبتول قلبها طيب ورجعت له بس هو للحين مايعرف اذا هي سامحته او لا
البتول ابتسمت له :
مسكين
بندر:ماتقدرين تساعدينه
البتول:ممم أي اقدر
بندر:طيب ساعديه حرام عليك
البتول:هي قاالت لي اذا سامحته او لا
بندر:طيب قولي له هو مسكين قلبه متعلق
البتول:البتول تقول انها
بندر:أي
البتول:سامحته
بندر:يعني خلاص
البتول:سامحتك ولاابغى اذكر الي مضى
بندر:الحين ارتحت كنت خايف لتكونين زعلانه
البتول:لا الزعل نسيناه وماله مكان بينه
بندر:احبك
البتول:وانا بعد
بندر:وتوته توته خلصت الحتوته والحين خلينه ننام
البتول:ههه تصبح على خير
البتول:وانت من اهله

بعد مرور شهر
نجد على حالتها في غيبوبه

فهد ماكان يفارقها ولا لحظه دايما عندها يحاكيها وهو يعرف بانها تسمعه كان
امله في الله كبير وعنده امل انها في يوم بتصحى

البتول حزنها على نجد واضح
نجد كانت بالنسبه لها اكثر من اخت كانت توام الروح لها
علاقتها ببندر تطورت للاحسن وبدت تحبه كان يحاول قد مايقدر يخفف عنها حزنها


العنود طلعت من المستشفى
وضعها الجديد صعب عليها احساسها بالنقص كان مرافقها واحساسها بالذنب كانت
تحس بانه عقاب من رب العالمين لانها كانت دايم تدعي على البتول وتحقد عليها
بدون ذنب
نفسيتها تعبانه وصايره عصبيه
وخالد مقدر ظروفها وكان يراعيها


البتول ونوف ونواف طالعين من المستشفى بعد ماانهوا زيارتهم لنجد
وقبل لايطلعون شافت البتول عبدالله
البتول:نواف
نواف:نعم
البتول:هذا عبدالله
نواف:أي عبدالله
البتول:ولد عمي شوفه هناك
نواف:أي شفته خير ان شاء الله
البتول:الله يستر
نواف:خلكم هنا وانا بروح اشوف وش فيه

البتول:نوف انا خايفه بندر ماكلمني ولا يرد على اتصالي ماهي من عوايده
نوف:لا تقولين كذا ان شاء الله خير

راح نواف لعبدالله
والبتول حطت يدها على قلبها
نوف:البتول لاتخافين
حست بدقات قلبها بتطلع من ضلوعها وهي تشوف نواف جاي جهتهم وجه مايبشر بخير
البتول:نواف وش صاير
نواف:البتول تعالي معي
البتول:نواف بندر علامه
نواف:لاتخافين بندربخير بس صار معه حادث
البتول شهقت وهي تسمع هاالكلام
نواف:البتول بندر بخير تعالي معي وانتي بتشوفينه
البتول:نواف صار به شي
نواف مسكها من يدها:تعالي معي
وراحوا للغرفه الي فيها بندر
شافت عمها وزوجة عمها موجودين ومحمد
البتول:عمي بندر وين
ابو محمد:سمي بالرحمن وانا عمك بندر بخير وهذي غرفته هو الحين نايم ادخلي
له
البتول ماكانت تقدر تتحرك من مكانها
ام محمد:البتول يابنيتي ادخلي شوفيه
دخلت البتول مع نواف لغرفة بندر
كان نايم ووجهه فيه كدمات من اثار الحادث
البتول:بندر سلامتك
لكن بندر ماكان يرد عليها
البتول:نواف بندر مايرد علي
نواف:هو نايم الحين خلينه نطلع
البتول:لا ماراح اطلع انا بظل قاعده هنا لحد مايصحى
نواف:البتول لا تعاندين هو ماخذ مسكن ويمكن مايصحى الا بكره الصبح
البتول:قلت لك ماراح اروح بجلس عنده
نواف:على راحتك

طلع نواف وترك البتول جالسه عند بندر

مر على وجود بندر يومين بالمستشفى

بندر:دكتور صار لكم يومين وانتوا ماخليتوا فحوصات ماسوييتوها لي فيني شي
الدكتور:لازم هالفحوصات علشان نطمن عليك
بندر:طيب يادكتور ورجلي
الدكتور:علامها
بندر:من يوم الحادث وانا مااقدر احركها
الدكتور:احنا سويينه الفحوصات المطلوبه وان شاء الله اليوم بتطلع النتايج
بندر:طيب دكتور ماعندك فكره انا حتى ماني بحاس فيها
الدكتور:لا تستعجل خلنه نشوف نتايج الفحوصات بالاول
يالله عن اذنك
بندر:مشكور يادكتور
الدكتور:العفو
وطلع من الغرفه وصادف عبدالله وام محمد في طريقه
عبدالله:هادكتور بشر عن بندر
الدكتور:لا الحمد لله حالته تحسنت
عبدالله:ونتايج الفحوصات يادكتور
الدكتور:انا رايح الحين اشوف التقرير وياريت تمر علي بعد ماتطلع من عند
بندر
عبدالله:ان شاءالله

دخل الغرفه
عبدالله:السلام عليكم
بندر:وعليكم السلام وينكم اليوم تاخرتوا
عبدالله:الوالده الله يهديها الا بتطبخ لك بيدها وبتجيب الاكل معها
بندر:وليه متعب نفسك
ام محمد:ماعليك منه وبعدين انت تعبان ولازم تتغذى
بندر:ماتقصرين ياام محمد
ام محمد:
ها يمه اخبارك ان شاء الله احسن
بندر:لا الحمدلله بخير
ام محمد:اجل البتول وينها
بندر:راحت تشوف بنت خالتها وبترجع
ام محمد:الله يعينهم هي بعدها بغيبوبه
بندر:أي والله
ام محمد:اجل خلني اروح لهم واطمن عليهم


عبدالله:وانا بعد اروح اشوف الدكتور
بندر:الله يستر
ام محمد:ان شاء الله ماعليك شر
عبدالله:يالله ماراح اتاخر

غرفة الدكتور
دق عبدالله الباب
الدكتور:تفضل
عبدالله:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام تفضل
عبدالله:ها يادكتور بشر
الدكتور كان جالس ويقرى بالتقارير
:انت تدري ان الحادث كان كبير والحمد لله اخوك ماصار له شي
الدماغ عنده سليم وماعنده أي نزيف داخلي
عبدالله:الحمد لله لكن يادكتور رجله
الدكتور سكت لحظتها :كل شي قضاء وقدر
عبدالله:وش تقصدك
الدكتور:اخوك ماراح يقدر يمشي
عبدالله:ايش يعني مايقدر يمشي
الدكتور:الحادث سبب له شلل
عبدالله:كيف يعني مافي امل انه يشفى
الدكتور :ربك كريم بس الحين مانقدر نقرر شي
عبدالله:لا مستحيل كيف راح اقول له الخبر دكتور قول غير هالكلام بندر بعده
شاب كيف بيعيش حياته وهو...(ماكان يقدر يقولها اخوه معاق)
الدكتور: وهذا نصيبه ولازم يرضى به
عبدالله:دكتور اكيد حالته لها علاج حتى لو نضطر نسفره بره بس اخوي لازم
يرجع يمشي
الدكتور:اسمعني ياعبدالله الطب كل ماله ويتقدم وان شاء الله بيلقى له علاج
عبدالله:يارب ،بس ماراح اقدر اقوله هالخبر
الدكتور:اخوك لازم يعرف بهالشي
عبدالله:وش راح يصير فيه لعرف دكتور انا ماراح اقدر اقوله
الدكتور:خلاص اجل خلني انا الي اقوله هذي وظيفتي انا متعود على كذا مواقف

في غرفة بندر

كان جالس يسولف ويضحك مع البتول وامه وهو ماهو عارف بالي ينتظره

دق الباب
بندر:من
فتح عبدالله الباب
عبدالله:الدكتور معي يبغى يشوفك
بندر:خله يدخل
الدكتو:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بندر من شاف وجه عبدالله وهو حاس انه فيه شي
بندر:ها يادكتور وش طلع معي
الدكتور ابتسم له:وليه تظن ان فيك شي
بندر:هه اشكالكم تقول كذا
الدكتور:اسمع يابندر كل شي قضاء وقدر وانت انسان مؤمن بربك
بندر:دكتور انا راضي بنصيبي قول وش فيني من غير مقدمات
الدكتور:للاسف الحادث سبب لك شلل
ام محمد وقتها شهقت باعلى صوتها
عبدالله:صلي على النبي يمه
البتول كانت واقفه قريب من بندر
واول ماسمعت هالخبر ضمت يده بين يدها
بندر :الحمد لله على كل حال
الدكتور:خل املك بالله كبير يالله عن اذنكم
وطلع من عندهم
ام محمد كانت تبكي على حال ولدها وعبدالله يهدي فيها
بندر:يمه ماله داعي هالدموع هذا نصيبي وانا راضي به
ام محمد:اه ياوليدي ليتني انا ولا انت بعدك شباب
بندر:يمه لاتقولين كذا الله يخليك
البتول كانت دموعها تنزل لكنها كاتمه صوتها ماتبغى تزيد همه هم
بندر:البتول
البتول كانت ساكته وماترد
بندر:لا تبكين
ماابغى اشوف دموعك
البتول:بندر لا تحاتي اكيد بنلقى علاج
بندر:حبيبتي اهم شي انتي معي وهذا هو علاجي
البتول حاولت قد ماتقدر انها تتماسك قدامه
بندر التفت لامه:ها ياام محمد ماتبغين تذوقينه من طباخك
ام محمد:وهو الواحد صار له نفس ياكل بعد الي اسمعه
البتول:خالتي لا تقولي كذا بندر ان شاء الله بيطيب وب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 21:29

في المطار

عبدالله:بندر هذي البتول
بندر:اعرف
عبدالله:حرام عليك الي تسويه فيها
بندر:صدقني بعدي عنها اريح لها
عبدالله:انا ماادري كيف تفكر انا رايح اخلص الاجراءات
ظل بندرجالس وجواله مازال يرن
كان يبغى يسمع صوتها لاخر مره
وهالشي خلاه يضعف ويرد
البتول:الو بندر
بندركان ساكت ومايرد
البتول:بندر ردعلي ليه تسوي فيني كذا انت وعدتني انك ماراح تخليني كيف نسيت
وعدك بهالسهوله
لكنه انهى المكالمه بدون لا يتكلم
مايقدر يسمع صوتها

خذت الجوال ورمته على الارض

نوف وسعاد كانوا يحاولون يهدونها
نوف:البتول اهدي ياعمري
البتول:نوف بندر
طلقني.....طلقني
يانوف وسافر
نواف كان واقف
وسمع الكلام :ايش طلقك
طلع من الغرفه والحقته نوف
نوف:نواف على وين
نواف:هالنذل يحسبها لعبه عنده
نوف:نواف اهدا وش راح تسوي
نواف:خليني يانوف
وطلع من البيت
كان يتصل على جوال بندر لكنه لقاه مغلق
مالقى قدامه غير ابو محمد
واتصل له
ابومحمد:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
ابو محمد:هلا نواف اخبارك
نواف:عاجبك الي سواه ولدك
ابومحمد:نواف انا اليوم ادري بلي صار وانا ماني براضي على الي سواه
نواف:هو وش يفكر البنت لعبه عنده
ابومحمد:البتول اعرفت بالي صار
نواف:والله لو صار بالبتول شي لا يلوم الا نفسه
مع السلامه


دخل خالد الجناح وكان هادي
العنود يالعنود
بس مااحد رد عليه
خالد:وين راحت
دخل الغرفه ومالقى احد
انتبه لورقه معلقه على المرايه

وقف وقراها
خالد
انا رايحه لبيت ابوي لاني خلاص مااقدر اعيش معك انت من حقك يكون عندك عيال
وانا مااقدر احقق لك هالامنيه كل اللي اطلبه منك طلاقي
"العنود"

خالد:لا هذي انهبلت
اتصل لها بس ماردت عليه

طلع من البيت وتوجه لبيت عمته

في بيت العمه نوره

العمه نوره:هلا خالد حياك
خالد:اخبارك ياعمه
العمه نوره:بخير الله يسلمك
خالد:ممكن تنادين لي العنود لاني ابغى ارجع للبيت
العمه نوره:بس ياوليدي العنود ماتبغى ترجع لك
خالد:ويرضيك الي جالسه تسويه
العمه نوره:لا والله مايرضيني انا بروح اناديها وتفاهم معها

طلعت من الصاله ونادت العنود
العنود:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
تعالي اجلسي يالعنود
جلست العنود على الكرسي
خالد:انا ماراح ازعل لانك تركتي البيت من غير ماتقولين لي
وهذا انا جيت بنفسي اخذك
العنود:بس انا ماراح ارجع معك
خالد:العنود انتي ليه تبغين دمرين حياتك
العنود:وليه هي بعدها ماتدمرت
خالد:انا ضايقتك بشي
العنود:بالعكس ياخالد عمرك ماحسستني بشي بس انا مااقدر استمر معاك
خالد وقف قبل لاتكمل كلامها:العنود انا انتظرك ترجعين البيت وهناك نتفاهم
العنود:خالد اسمعني
خالد:اذا رجعتي لبيتك نتفاهم
وقبل لا يطلع :اتمنى ارجع للبيت والقاك

بعد ماطلع من البيت
رجعت العنود لغرفتها وانهارت من البكى
دخلت الريم وشافت حالتها
الريم:عنوده علامك
العنود:خالد كان هنا وطلب مني ارجع معه للبيت
الريم:وليه مارجعتي معه
العنود:مااقدر يالريم صعب علي اعيش معه
انا مااقدر احمل واجيب له عيال مااقدر وهو ماله ذنب
الريم:حبيبتي اهدي خلاص
العنود:كل الي صار بسببي انا كنت دايما ادعي على البتول وهي مالها ذنب لكن
الحين انا اخذت جزى دعواتي عليها
الريم:عنود لا تفكرين كذا ارحمي نفسك
العنود:لكني مقتنعه بقراري وماراح ارجع له خلاص حياتي انتهت يارب سامحني
على كل غلطاتي




ثاني يوم الصبح

سمعوا دق على باب الجناح

نواف:خير ان شاء الله
نوف:هذا صوت خالتي
وطلع من الغرفه
فتح باب الجناح وشاف امه
نواف:خير يمه
سعاد:أي خيراختك ماهي بالبيت
نواف:ايش
سعاد:جلست الصبح ومالقيت الشغاله ولا السايق واتصل لها على جوالها ماترد
نواف:وين بتكون راحت
نوف:اهدوا ان شاء الله بتكون بخير
نواف:انا رايح اغيرملابسي وادورها
نوف:تعالي ياخاله اجلسي ماهو زين لصحتك الي تسوينه
سعاد:وينك فيه يالبتول ماهي من عوايدها تطلع في هالوقت
طلع نواف من غرفته
:يمه الله يخليك اهدي لا تعبين نفسك
سعاد:يمه اذا لقيتها اتصل لي وطمني
نواف:ان شاء الله نوف ديري بالك على امي
نوف:ان شاء الله بس وين بتروح
نواف:ماادري ها يمكن تكون راحت لبيتها
سعاد:يمكن روح لها يمه
نواف:يالله مع السلامه
وطلع نواف يدور عن اخته



توجه خالد للمستشفى واول ماوصل شاف فهد
خالد:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
خالد:وين رايح
فهد:للكفتيريا
خالد:ونجد اخبارها اليوم
فهد:مثل ماهي البتول عندها
خالد:البتول هنا
فهد:أي امش معي نجلس بالكفتيريا لحد ماتطلع
خالد:يالله

جلسوا بالكافتيريا
فهد:مارحت للدوام
خالد:لا مالي مزاج
فهد:خير وش صاير معك
خالد:العنود تبغي الطلاق
فهد:طلاق وانت وش سوييت
خالد:رحت لها البارح حاولت اتفاهم معها بس هي معنده
فهد:وبطلقها
خالد:بنتظر لحد ماتهدا اعصابها وبعدها ارجع واكلمها
فهد:واذا مارضت ترجع
خالد:ماادري بس يمكن بعد ماتهدا اعصابها تغير رايها وترجع


مر الوقت عليهم وهم مايعرفون عن البتول أي شي
ونواف مااتصل لهم

سعاد:نوف يمه نواف مااتصل
نوف:لا للحين
سعاد:وين بتكون راحت
نوف سكتت لحظه وكانها تذكرت شي:يمكن تكون عند نجد
سعاد:أي يمكن اتصلي لنواف قولي له يروح يشوفها
نوف:لا يمه خليني اتاكد بالاول
واتصلت لخالد
خالد:هلا نوف
نوف:هلا خالد
خالد:خير نوف علامك
نوف:انت وين
خالد:عند نجد
نوف:طيب ماشفت البتول
خالد:الا هي موجوده عند نجد
نوف:والله يالله مع السلامه
خالد:وش صاير
نوف:بعدين اقولك سلام

سعاد:بشري
نوف:عند نجد
سعاد:اتصلي لنواف قولي له

واتصلت لنواف
نواف:ها يانوف
نوف:نواف البتول عندنجد
نواف:وانتي وش عرفك
نوف:خالد شافها
نواف:طيب انا رايح لها


فهد:خير انشاء الله
خالد:ماادري يسالون عن البتول
فهد:تتوقعها للحين موجوده
خالد:انا بروح اشوفها اذا طلعت باتصل فيك
فهد:اوكي

وطلع خالد متجه لغرفة نجد

كانت البتول جالسه وتبكي
اه يانجد لو تعرفين وش كثر انا محتاجه لك
قومي وشوفي وش صار فيني
نجد
انا متاكده انك تسمعيني
بندر يانجد طلقني وسافر
ماوفى لي بوعده هو وعدني انه مايتركني لكنه راح وتركني لحالي
قرر انه يعيش حياته بعيد عني يقول مايبغاني اعيش مع واحد معاق بس انا راضيه
بهالشي ليه دايم ياخذ قراراته وينسى وجودي ليه كل ماقلت اني فرحت ونسيت
همومي يرجع لي الحزن مره ثانيه
نجد خلاص قومي بسك نوم
اه يانجد تعبت وربي تعبت
قومي قولي لي وش اسوي

خالد لحظتها كان واقف وسمع الي قالته
البتول تطلقت ماهو مصدق الي سمعه
شاف نواف جاي لجهته
نواف:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
نواف:البتول هنا
خالد:أي موجوده عند نجد ليه وش صاير كلكم تدورون عليها
نواف:بندر طلقها وسافر وهي انهارت علينا البارح وقمنه اليوم الصبح مالقينها
خفت لا يكون صار فيها شي

لحظتها طلعت البتول من غرفة نجد
البتول:نواف
نواف:وينك اقلقتينه عليك
البتول:اسفه نسيت اخذ جوالي معي
خالد:اخبارك يالبتول
ردت بدون لا تلتفت عليه:بخير الله يسلمك

البتول:نواف انا رايحه للبيت
نواف:انتظري انا جاي معك
مع السلامه خالد
خالد:الله يسلمك


في المانيا

كان جالس على كرسيه المتحرك
وفي يده ذكرى اخذها من عندها قبل لا يسافر
كان عباره عن دبدوب صغير في يده قلب
هالدبدوب كان معاها دايم مايفارقها
ياترى وش مسويه يالبتول
ماكنت اظن اني بشتاقلك هالكثر كنت اظن نسيانك سهل
لكنك سكنتي بقلبي ولا اقدر انساك
التفت للاب توب
وفتحه
كان ملاذه الوحيد الي يعبر منه عن احاسيسه
مشاركه جديده

"أبعــــــــــــتذر"

أبعتذر عن كلِّ شي
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر
و أبعتذر عن كلِّ شيء
إلا الجراح ما لِلجراح إلاَّ الصَّبر
أبعتذر
أبعتذر كلَّي ندم
أبعتذر عن كلِّ شيء إلاَّ الهوى
ما للهوى عِندي عُذر
* * * * * *
تصدَّقي ما أخترت أنا أحبَّك
ما أحدٍ يحب الَّلي يبي
ياحُبي المُرَّ العذب
سكنتي جروحي غصب
ليت الهوى و إنتي كذب
كان أعتذر لِك عن هواي
و ما أقول أنا .. كوني معاي
* * * * * *
الله كريم حبَّك يكون
جرحي القديم و همَّي القديم
و الله عليم يا أحلى العيون
إن الفراق جزا الفراق

البتول كانت تقرى الكلام وهي تحس بالم جرحه
ماتنكر انها حست بغيابه عنها حست ان في شي ناقصها
وماتنكر انها فتحت له قلبها من جديد وبدت تحبه لكنه بكل سهوله تركها
ماترددت في كتابة ردها له

وهي دموعها تنزل لكنها قاومت دموعها ومسحتها
خلاص وهذي اخر دمعها اذرفها علشانك يابندر

ضغطت على زر "اعتمد الرد"

تقوى الهجر... وش لي بقى عندك تدور لي عذر... لاتعتذر
تقوى الهجر... مانجبره من عافنا...ماينجبر...لا تعتذر
زاح الصبروتبغى الصبر
وين الصبر؟؟؟؟
جرحي عميق والقلب في دمه غريق
وتبغى الصبر؟؟؟ ويلاه من وين الصبر؟؟
مهما تقول لا تعتذر
مهما تقول من الاغاني والجمل
مايحتمل قلبي فدى جبر الآلم
يمشي معك درب الندم... مايحتمل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغدر
حبك سراب ضيعت وقتي اتبعه... يكفي عليه
وسط الضباب صوتك ينادي اسمعه... صرت اتبعه
واليوم في صحرى الضمى... ترمي فؤادي وتحرقه
ترجع تقول ابي اعتذر... ليه العذر؟؟
دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح يا جرحي يداويه الصبر... ليه العذر؟؟؟
الله كريم... الله عليم
و عالم بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك يا قلب يا احلى نديم
عزتي للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم ... وكلك ندم
وين الندم بين السطور؟؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرور.... هذا غرور
تمشي بطريق... وانا بطريق اللي يوديني لبعيد
عنك يا أول رفيق البعد يعفيني المزيد
وين الوفا والتضحيه؟؟؟ وينك رفيق؟؟
وبتجمع اوراق السنين!!
لا تنسى تجمع جروحي ودمعي وآهاتي معك
وقلبي بعد ماقتلته يا رفيقي معد يقدر يمنعك
كل الامر عاد بيدك يا خلي يا هاجر
ماعندك عذر!

بعده سجلت خروج من المنتدى ووعدت نفسها انها ماتدخله مره ثانيه لانها
بتنساه للابد


فهد كان جالس عند نجد
:نجد حبيبتي متى راح تقومين
اشتقت لك واشتقت لصوتك وضحكت
كيف تضيعين مني بعد مالقيتك
نجد لاتتركيني انا محتاج لك
مسك يدها
حبيبتي متى بتصحين
طيب وش رايك اغني لك


الجرح أرحم من فراقك دقيقه..
ولو ترحلي.. أعيش من غير مادري
أنتي الخيال العذب وأنتي الحقيقة
وانتي اللي ماغيرك بقلبي وفكري
هيا اجرحيني بس عيشي بقلبي
الجرح أرحم من فراقك وبعدك
ولو ترحلي ماعشت يومين بعدك
أنتي وأنا.. مثل الهدب والعين مانفترق
البعد نار وخوفي من البعد روحي تحترق
حبك نعم.. وأكثر من خيال العاشقين..
واللي أنظلم.. حبي اللي يتمنى الحنين..
أنا أنجرح قلبي سنين..
وشفت الفرح برق لمح

ضم يدها ليده وسند راسه للسرير
فجاءه حس بحركه غريبه
رفع راسه وشاف نجد تحاول تفتح عينها
فهد:نجد حبيبتي
طلع بسرعه ينادي الدكتور

كان واقف بره على اعصابه وينتظر الدكتور
خالد:فهد
فهد:خالد نجد تحركت ياخالد
خالد:يعني خلاص صحت من غيبوبتها
فهد:ماادري كل الي اعرفه انها تحركت وفتحت عينها
شافوا الدكتور يطلع من الغرفه
فهد:بشر يادكتور
الدكتور:الحمدلله على سلامتها
فهد:يعني نجد طلعت من غيبوبتها
الدكتور:أي
فهد دخل بسرعه للغرفه يبغى يتاكد
شافها جالسه على السرير
تقدم لها :يعني انا ماكنت احلم
نجد تكلمي ابغى اسمعك
نجد:لا ماتحلم
فهد ضمها لصدره:اه ياروح فهد تو مارجعت لي روحي كنت خايف عليك
طولتي علي بالحيل
دخل خالد للغرفه
خالد:نجد
نجد التفتت لاخوها وابتسمت له:هلا خالد
خالد:الحمد لله على سلامتك يالغاليه كذا خوفتينه عليك
نجد:امي وابوي وين
خالد:الحين رايح لهم يالله سلام



وصل خالد للبيت

خالد:يبه البشاره
ابوخالد:علامك ياخالد كن حد يركض وراك
خالد:نجد صحت من غيبوبتها
ام خالد:خالد انت صادق
خالد:وربي نجد صحت وانا جاي من عندها الحين
ام خالد ماقدرت تقاوم دموعها:اللهم لك الحمد
وابوخالد هو الثاني ماقدر يمنع دمعتها:الحمد لك والشكر يارب
خالد:مافي داعي لهدموع قوموا معي نروح لها لانها تسأل عنكم
ام خالد:اجيب عباتي واجي معك

الخبر وصل للكل الي من اعرفوا به زال عنهم الحزن
كانوا الكل مجتمعين حواليها بالمستشفى
نوف وهي تحضن اختها:الحمد لله على سلامتك كذا خوفتينه عليك
ام خالد:الحمد لله على كل حال
ام فهد:سبحانه قادر على كل شي يالله يانجد ارجعي ونوري بيتك والله المكان
من غيرك ناقص
نجد:تسلمين ياخاله الا نجلا وين
ام فهد:ياقلبي ماكان ودها تسافر وانتي على هالحاله بس وش تسوي شغل زوجها
نجد:لا ماتقصر
البتول:نجوده وربي اشتقت لك كنت محتاجه لك
نجد:ياقلبي انتي
اتصل خالد لنوف
نوف:هلا خالد
خالد:نوف لا تطولون عند نجداتركوها ترتاح
نوف:طيب شوي ونطلع
خالد:لا الحين تطلعون هذي اوامر الدكتور فهد
نوف:ههه طيب سلام

نوف:يالله ياجماعه خلونه نطلع ونخلي نجد ترتاح
نجد:لا على وين بدري
نوف:والله هذي اوامر الدكتور فهد
الكل:ههههههه
نجد:لا اذا كذا مااقدر اقول شي
نوف:لا اقول قوموا قبل لا يجيب لنا السكيرتي ويطردنه
وطلعوا من عندها
نجد:البتول
البتول:هلا
نجد:البتول ابغى اسالك انتي جيتي لي المستشفى وقلتي لي ان بندر طلقك
البتول:يعني كنتي تسمعيني
نجد:ماادري في كلام كثير يتردد في بالي وكان احد قاله لي بس كنت شاكه
طيب وش صار معك فهميني
البتول:ارتاحي وبعدها اقول لك
بكل شي
نجد:اوكي حبيبتي
البتول:يالله مع السلامه
نجد:الله يسلمك

في بيت ابوخالد
ابوخالد:اسمعني ياخالد ابغاك تشتري ذبايح وتقسمها على المحتاجين
خالد:وليه يبه
ابوخالد:وهذا يبغاله سؤال لقومة اختك بالسلامه
خالد:ابشر يبه على هالخشم
ابوخالد:تسلم الا قبل لا انسى وش سوييت مع العنود
خالد:والله يايبه البنت معنده وماتبغى الا طلاقها
ابوخالد:والله ياوليدي انا ماودي بهالشي لكن انت من حقكك يكون عندك عيال
خالد:بس يبه العنود مالها ذنب والشي الي صار ماهو بيدها
ابوخالد:انا عارف بس يمكن ترضى ترجع لك واذا على العيال تقدر تتزوج وحده
ثانيه
خالد:يبه العنود ماراح ترضى بهالوضع
ابوخالد:اجل انهي الموضوع ولا تخلي البنت متعلقه كذا لاهي متزوجه ولا هي
مطلقه
خالد:ان شاء الله يبه

في بيت ابو طلال

نزلت دانه للصاله وماشافت احد
انتبهت للشغاله طالعه من المطبخ ومعها صينية اكل
دانه:لحظه وش ذا
الشغاله:هذا عشا احمد
دانه:احمد وين
الشغاله:داخل مجلس
دانه:في احد عنده
الشغاله:يس
دانه شافت امها طالعه من المجلس
دانه:يمه من الي عند احمد
ام طلال:هذا فيصل ولد عمك
والتفتت للشغاله:روحي ودي العشى لهم
دانه انا رايحه لغرفتي بغيتي شي
دانه:لا سلامتك
وراحت لغرفتها
دانه جى في بالها فكره وبسرعه نادت للشغاله قبل لا تروح للمجلس
دانه:لحظه لحظه تعالي هنا
الشغاله:يس
دانه:عطيني الصينيه وانتي انتظري هنا
الشغاله:اوكي
خذت دانه الصينيه معها للمطبخ
:ههه انا اوريك يااحمد انت ولد عمك الي شاد الظهر فيه
خذت علبة الشطه وسكبتها على الاكل
الحين بشوف وش راح تسوون
الشغاله:دانه احمد يبغى عشا
دانه:تعالي خذيه
كانت دانه جالسه بالصاله تنتظر وش راح يصير


في المجلس
احمد:يالله يافيصل سم
فيصل:والله اني ميت من الجوع
احمد:لا عاد اكل هالمطعم لا يعلى عليه
فيصل:والله باين عليه من ريحته
بسم الله
وحط اول لقمه في فمه
لكنه ماقدر يستحمل ورفع راسه لولد عمه وكانت حالته ماتقل عنه
فيصل:احمدوه وش هذا
احمد وهو يكح:ماادري بس الاكل مليان شطه
فيصل:الحقنه بمويه بارده الله يخليك
احمد:سيتي ياسيتي(الشغاله)
الشغاله:يس
احمد:جيبي لنا مويه بارده بسرعه
الشغاله:اوكي

طبعا دانه كانت جالسه وتسمع صراخ احمد واول ماشافت الشغاله
دانه:وش يبغى منك احمد
الشغاله:مويه بارد
دانه راحت للمطبخ وعطت الشغاله موياه حاره
الشغاله:لا هو يقول بارد
دانه:لا تكثرين كلام خذي المويه لهم
الشغاله:اوكي

دخلت المجلس وعطتهم المويه
احمد:وش ذا اقولك مويه بارده ماتفهمين
الشغاله:هذا دانه قول ودي مويه حار
التفت احمد لفيصل
ورجع يناظر بالشغاله:والاكل من الي جهزه
الشغاله:انا بس دانه يجي ياخذ الصينيه وبعدين يرجعها مره ثانيه

هالوقت رن جوال احمد بمسج
"ههههه اقول اتصل للمطافي
هذا المقلب درس لك انت وولد عمك علشان تحرمون تهددوني مرة ثانيه"

احمد التفت لفيصل:دانوه
فيصل:لا تقول هي الي
احمد وهو يهز براسه :أي
فيصل:الحين اختك سوت كل هذا فينه
احمد:لا وتقول هذا درس لي ولك علشان مانهددها مره ثانيه
فيصل:هههههههههه
احمد:وتضحك الحين وش اسوي فيها
فيصل:لا اختك طلعت ماهي بسهله
احمد:انا قايل لك من اول لكن هين هذي ثاني مره تغلبني بس انا لها
فيصل:لا هالمره الانتقام لازم يكون دسم لا تنسى هذي المره الثانيه

احمد:خلني ارسل لها مسج
فيص:وش راح تكتب لها
احمد:اختي واعرفها جبانه برسلها تهديد صغير وصدقني بتحبس نفسها بالغرفه طول
اليوم


خالد طلق العنود بالرغم من محاولاته انه يرجعها لكنها كانت مصره على رايها

بعد اسبوع

كانت البتول جالسه في غرفتها تعيد شريط حياتها
لكنها سمعت صوت دق على الباب رجعها للواقع
البتول:نعم
بس مااحد رد عليها
ورجع الباب يدق مره ثانيه
البتول:قلنه نعم
بس مااحد رد ورجع الباب يدق مره ثانيه
البتول:يوه انا اوريكم
وفتحت الباب وشافت نجد
نجد:ههههه
البتول:نجوده هلا حبيبتي
نجد:هلا فيك شفتي كيف كنت اتنرفز اذا تسوين لي هالحركه
البتول:ههه والله ماتنلامين تعالي حياك
نجد:ليه جالسه هنا
البتول:ابد بس انتي وش جابك من غير ماتقولين
نجد:البتول ابغى افاتحك بموضوع
البتول:خير
نجد:شوفي من غير مقدمات
انتي للحين تحبين خالد
التفتت لها البتول وهي مستغربه من سؤالها
نجد:لا تناظريني كذا وجاوبيني
البتول:وليه تسالين
نجد:ماهو انا الي اسال
البتول:اجل من
نجد:خالد
أي يالبتول خالد هو الي قالي اسالك هالسؤال لانه للحين يحبك ويبغاك
ولو وافقتي راح يجي و يخطبك
البتول كانت الصدمه عليها كبيره:يخطبني
نجد:أي وهو ينتظر رايك
البتول ظلت ساكته
نجد:البتول خذي وقتك وفكري على راحتك
البتول:مافي داعي لاني مااني موافقه
نجد:وليه
البتول:نجد انا خذت نصيبي من الدنيا وكفاني ماجاني
نجد:بعدك يالبتول صغيره ولا تنسين انكم تحبون بعض
البتول:هه تدرين صرت اخاف حتى اني احب لاني اخاف انجرح وانا ماعاد استحمل
نجد:البتول لا تضيعين حبك للمره الثانيه
البتول:نجد خلاص قلبي سديت باباه وقولي لخالد اذا يحبني ينسى
نجد:البتول انا ماصرت اقدر افهمك
البتول:وانا بعد ماني بعارفه نفسي احس اني ضايعه يانجد الهم الي فيني ضيعني
ضيعني
نجد:خلاص اهدي ماراح يصير الا الي تبغينه
البتول:قولي له البتول الي يحبها ضاعت بين الاحزان ولا يتعب نفسه لانه
ماراح يلقاها
نجد:طيب وش رايك نطلع
البتول:وين
نجد:نروح أي مكان بس المهم تغيرين جو
البتول:تصدقين محتاجه اني اطلع
نجد:انتي غيري ملابسك وانا بروح اقول لخالتي
البتول:اوكي
وطلعوا لاحد المجمعات

في بيت ابوخالد
خالد ماكان مصدق الي يسمعه
:نجد انتي وش جالسه تقولين
نجد:الي سمعته وهذا كان ردها لي
خالد:طيب ليه تحكم على نفسها وعلي
نجد:خالد البتول بعدها تعبانه من الي صار معها وانا متاكده انها راح تغير
رايها
خالد:ولمتى انتظر خلاص صبري ملني
نجد:اذا تحبها راح تصبر
خالد:انا راح اخليها توافق
نجد:كيف
خالد:بتشوفين كيف ماراح اضيعها مني للمره ثاني
نجد:انا انصحك انك تتنتظر شوي عيها
خالد:انتي ماعليك خليها علي
نجد:اوكي يالله هذا فهد وصل سلام
خالد:مع السلامه

طلع لغرفته وهو يفكر فيها
لا يالبتول هالمره بتكونين لي وماراح تضيعين
اخذ جواله وارسل لها مسج


ما أدري إلى اليوم .. وإلا الزَّمان أنساك
ياقلبها قلبي ..
ما أدري إلى اليوم .. توله على مضناك
وإلا إنتهى حبَّي ..
ياقايد الريم ذكراك ماغيَّبت عن خاطري ساعه
الرَّوح لك ياساكن الرَّوح نزَّاعه ..
مِتى الوصل ... قول ..
بأجيك وأسابق السَّاعه ..
يالَّلي على البال
* * * * * *
كم شمس غابت وأنا أشوفك ..
شمس الضَّحى الَّلي تباريني ..
وإلى منع جيَّتك خوفك ..
نورك فلا غاب عن عيني ..
الحب تدري .. ماهو بيدي
سيدك تراه الهوى وسيدي ..
ياللي على البال

"خالد"..


رن جوالها بنغمة مسج
فتحت الرساله وقرتها
اه ياخالد ودي لو اكون معك بس سامحني مااقدر


في بيت ابو نايف

فيصل:يمه
ام فيصل:هلا ياوليدي
فيصل:يمه ابغى اخذ رايك بشي
ام فيصل :قول ياوليدي
فيصل:وش رايك بدانه بنت عمي
ام فيصل:رايي فيها في ايش
فيصل:في كل شي
ام فيصل:والله اذا عن الشكل انا مااذكرها عدل بس انت ليه تسال
فيصل:انا ابغي اخطبها
ام فيصل:هذي الساعه المباركه وبنات عمك اخلاق وتربيه قبل كل شي
فيصل:اجل توكلي على الله وقولي لابوي
ام فيصل:ان شاء الله اليوم احاكيه
فيصل:بس يمه العرس ماهو قبل السنه
ام فيصل:خلاص ولا يهمك انا اقول لابوك
فيصل:يالله يالغاليه مع السلامه
ام فيصل في حفظ الله

مر اسبوع
وخالد مايأس من المحاوله كان يرسل لها مسجات يحاول يغير رايها وهو ينتظر
منها رد


في جناح فهد

فهد:نجد نجد
نجد:هلا فهد
فهد:تعالي شوفي جوالك له ساعه وهو يرن اذاني
خذت الجوال وشافت الرقم:هذا خالد خير ان شاء الله
خالد:انتي وينك ماتردين
نجد:بسم الله خير وش صاير
خالد:ابغالك الحين تروحين لبيت خالتي بسرعه
نجد:خالد لا تصارخ وخلني افهم وش سالفتك
فهد:اقول خويلد الا نجد حبيبتي مااحد يصارخ عليها
خالد:اقول قولي له يسكت وهو وش عليه عايش متهني
نجد:هههه اكيد البتول
خالد:هو في غيرها اسمعيني روحي لها الحين وابغاك تجلسين معها لحالك وتتصلين
لي
نجد:ليه
خالد:يوه لاطولين السالفه يالله روحي
نجد:طيب خلني اخذ الرخصه بالاول من فهد
خالد:ياربي
نجد:فهد ممكن اروح لبيت خالتي سعاد عندي مشكله عاطفيه ولازم احلها
فهد:لا ياقلبي مااقدر تبعدين عني
خالد:لا احلف عاد نجدوه افتحي السبيكر
نجد:طيب وهذا انا فتحته
خالد:فهيد خل حركاتك ذي الحين تراني ماني بناقص
فهد:هههه لا شكله الحبيب رايح فيها
خلاص روحي قبل لا يتمكن منه داء العشق
نجد:ههههه
خالد:انا اوريك بس خلني اشوفك
نجد يالله لا تاخرين
وقفل الخط
فهد:ههه علامه اخوك
نجد:ماادري يالله حبيبي انا رايحه اغير ملابسي
فهد:وانا راح اوصلك واروح اشوف روميو

وصلت نجد لبيت خالتها سعاد
نجد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نجد:اخبارك ياخاله
سعاد:بخير اخبارك واخبار فهد واهله
نجد:بخير الله يسلمك
نوف:اقول نجد كثرت زياراتك هالايام وش سالفتك
نجد:وانتي للحين ماتركتي لقافتك
وبعدين انا جايه للبتول
البتول:ماعليك منها تنورين باي وقت
نجد:البتول ابغاك شوي
البتول:تعالي نطلع للغرفه
نوف:وانا ماتبغوني اجي معكم
نجد:لا انتي ارتاحي

وطلعوا لغرفة نجد

البتول:خير وش صاير
رن جوال نجد:لحظه
وشافت الاسم وكان خالد
نجد:هلا
خالد:وصلتي
نجد:أي
خالد:انتي معها لحالكم
نجد:يس
خالد:اجل افتحي السبيكر
نجد:ايش
خالد:افتحي السبيكر ماتفهمين
نجد:طيب يالله

البتول كانت واقفه وماهي بفاهمه شي

خالد:البتول
اسمعيني للاخر بقولك هالكلمتين وصدقيني بعدها راح ابتعد عنك اذا كان هذا
طلبك

البتول انا احبك وانتي تعرفين هالشي وماابغى اخسرك ودي اعيش باقي حياتي معك
ابغاك تكونين جنبي وقريبه مني انتي حلمي الي عشت طول عمري وانا ارتجي وصله
حياتي بين ايدك

طلبتي مني انساك لكن مااقدرت وشلون انسى روحي
نسيانك عندي هو الموت بالنسبه لي
فرقنا الزمن وكان ضدنه لكن اليوم رجع الحظ يضحك لنا وهالمره حياتنا بيدك
يانبتديها ولا تنهينها
مااقدر اقول اكثر من الي قلته
راح انتظر ردك لي
قبل لا اسافر
نجد:تسافر
خالد:انا اليوم طيارتي الساعه 6 لجده
نجد:وليه
خالد:اذا البتول ماتبغاني انا ماراح اقدر اعيش هنا واكون قريب منها وراح
انقل شغلي لجده

مع السلامه
البتول كانت واقفه تسمع ودموعها تنزل بحرقه
نجد:البتول
البتول:حرام عليه ليه يعذبني انا احبه وربي احبه وماابغاه يسافر
نجد:طيب ليه ماتوافقين
البتول:خايف يانجد خايفه
نجد:البتول لا تخلين حياتك مع بندر تاثر عليك ترى ماهو كل الرجال زي بندر
البتول تحس بنفسها ضايعه وافكارها متشتته

مر الوقت والبتول منهاره بالبكى ونجد ماهي عارفه وش تسوي

رن جوال البتول نغمة مسج


المحبه في القلوب الا حبك انت لا
انت حبك من حياتي واغلى من كل الغلا
لو اقول اني احبك وين قلبي وين قلبك
ولا عندي غير كلمه ياحبيبي ياهلا
تسوى عندي كل عمري اه لو ياحبي تدري
وكل احلامي بكلمه ياحبيبي ياهلا
لحظه لو عنك اغيب تنقص احلامي سنه
دون حبك يالحبيب انا مااعرف من انا
وانت قدر كم احبك بعدها انساني بقلبك
تلقى اشواقي بكلمه
ياحبيبي ياهلا

مع السلامه ياحلم حياتي

البتول:نجد هذا خالد
نجد:الساعه 6 اكيد انه بالمطار
البتول:لا يانجد قولي له لا يسافر
نجد اتصلت لخالد لكنه مارد عليها
نجد:خالد مايرد علي
البتول:لا معقوله ركب الطياره
نجد:البتول اتصلي له من جوالك
البتول كان الجوال يرتعش بيدها
نجد:البتول هذي فرصتك الاخيره
اتصلت له البتول وهي اصابعها ترجف

خالد:فهدهذي البتول
فهد:رد عليها بسرعه وش تنتظر
خالد:الو
البتول كانت ساكته
خالد:البتول
لكنها ماردت عليه
خالد:اذا ماتبغين تحكين انا راح اقفل الخط لاني بركب الطياره
البتول:خالد ارجع

خالد ماكان مصدق اذنه
البتول:خالد انا موافقه
خالد:وانا راجع لك
وقفل الخط
فهد:ها وش قالت
خالد كانت الفرحه مبينه عليه:البتول وافقت وافقت
فهد:مبروك شفت خطتي كيف ضبطت
خالد:تسلم لي ياابو الافكار والله ماراح انساه لك
فهد:يالله وش تنتظر روح
خالد:ها أي صح يالله سلام
فهد:مع السلامه

(خطت السفر كانت كذبه اخترعها فهد علشان يقنعون بها البتول بالموافقه)

خالد راح لابوه وقال له انه يبغى يخطب البتول وطبعا فرح لولده وطلعوا لبيت
عبدالرحمن يخطبون البتول

بعد اسبوعين

يوم الخميس
في بيت عبدالرحمن

جى اليوم الي انتظروه
زواج خالد والبتول
كان الزواج عائلي بطلب من البتول
الفرحه تملى المكان اصوات الاغاني ورقص البنات
وبسمة البتول الي رجعت لها من جديد

وجات الحظه
نوف:بنات المعرس بيدخل
نجد:نوف وين السي دي
نوف:هذا هو بسرعه حطيه قبل لا يدخل اخوك وبعدين يذبحنه
نجد:هههه صدقيني اذا شافها بينسى
نجد رجعت للبتول:البتول علامك
البتول:ماادري احس قلبي بيطلع من ضلوعي
نجد:هههه طيب اسمعي هالاغنيه اهداء من خالد



انتي في هالدنيا نظر عيني .. منايا .. و مطمعي

في موعدي ليلة لقانا مولدي

يا قمرى و يا نجوم اشهدي

إني معك .. منك .. و لك

أرخص لك الغالي النفيس

و الليل من فرحه عريس .. ليلة خميس

كانت دقات قلبها تزيد مع كل كلمه تنقال رفعت عينها وشافته يدخل
لحظات تمنتها سنين
دخل خالد وعيونه عليها ماكان يشوف غيرها حس كان المسافه بعيده عليه معقوله
حلم عمره قدامه وقريبه منه
وصل لعندها باسها على جبينها
البتول كانت ترتعش
ضم يدها بين يده وباسها
كان كلامهم بنظرات العيون
وكان الكلام ضاع منه ومايقدر يعبر بشي

توجهوا بعدها للفندق وكان خالد حاجز لهم سوييت
البتول كانت تحس بانها في حلم وماتبغى تصحى منه
وقف قدامها ورفع راسه بيده
ظل يناظر في عيونها
وحضنها لصدره
اه يالبتول ماني مصدق عيوني
خلاص صرتي لي
البتول:وانا بعد احس اني احلم
خالد صرخ باعلى صوته:أحبـــــــــــك
البتول:خالد لايسمعك احد
خالد:ابغى الدنيا كلها تسمع حبيبتي وروحي وقلبي وحلمي صارت معي
أحبك يالبتول أحبك

واخيرا
شمل المحبين التم بعد فراق وحزن


مهما يقولون مهما صار مهما تـــم
أنت البدايات وآخر ساحل ومينا

ما عقب شرب الصبر والمر والعلقــم
سي على طاري الفرقة يودينــــا

حنا اجتمعنا وشمل العاشقين إلتـــم
حضنا حروب الهوى فزنا وردينـــا


منا الوفى يا وفي الروح يتعلــــم
كل التعابير تبحر من شواطينــــا

وأن كان جدت جدايد حبنا أقــدم
لا عاش رأس على الدنيا يبكينـــا

**ومرة السنين**

كانت نجد واقفه قدام نفس الشجره
ذكرتوها الشجره الي تحمل نقش قلب وحروف اسمها هي وطلال كان النقش ماهو
بواضح من بعد هالسنين الي مرت عليه

يمه يمه
نجد:هلا طلولي
طلال:انتي وين انا ادورك
نجد:وهذا انا هنا وش بغيت
طلال:انتي ليه واقفه هنا
نجد:كنت استرجع ذكرياتي
طلال وهو ياشر على النقش:ماما ايش هذا
نجد :هذا ذكرى السنين الي مضت
طلال:وشوا تقولين مافهمت
فهد:هذا الشي ماراح تفهمه لحد ماتكبر
نجد التفتت له:فهد
فهد:خذي بنتك جننتني وعطيني طلول البطل
وحمل طلال بين ذراعه وهو يضحك
:بابا من هذا
فهد:الي رسمه طلال
طلال:انا رسمته
فهد:لا هذا عمك طلال
طلال:وين راح
فهد:راح بعيد عنه
طلال:ليه هو مايحبنه
فهد:الا يحبك وانا ابغاك تكون مثله اتفقنه
طلال:اتفقنه
التفت لنجد:يالله حبيبتي خلينه نمشي
نجد:يالله
(فهد ونجد الله رزقهم بتوام ولد وبنت طلال وساره
بالرغم من غيابهم الا انهم مااقدروا ينسونهم
حبهم مازال يسكن قلوبهم وذكراهم تعطر ايامهم
وهالحب الي يسكنهم هو النور الي يضوي حياتهم وهو الي خلاهم يرجعون ويحبون
من جديد)

(نواف ونوف هالثنائي الاكثر من رائع مازالت حياتهم مستمره بحب والله رزقهم
بولد وسموه عبدالرحمن)

(العنود تزوجت من ولد عمها مشعل وهالمره وافقت علشان بنته كانت تبغى تحس
باحساس الامومه والحمد لله الله عوضها وصارت هالبنت لها كل حياتها)

(خالد والبتول بعد معانات كبيره وفراق صعب اخيرا رسى مركب حبهم ووصل لبر
السعاده )

(الريم عانت في البدايه من صعوبة الحمل لكن ايمانها بالله كان قوي ووقوف
نايف بجنبها خلاهم يجتازون هالمشكله وهي حامل وتنتظر هي ونايف مولودهم
وكلهم شوق له )

(دانه صاحبة المقالب انخطبت لفيصل )
(احمد واخيرا قرر يدخل للقفص الذهبي وخطب وحده من اهل امه واتفق هو وفيصل
يتزوجون بعد سنه)

بندر ...... المغترب عن بلاده
مازال يتلقى علاجه
ومازالت ذاكرته تحمل صورتها
ومازال يسمع صوتها
ويشم ريحة عطرها
كان جالس بالحديقه وهو سرحان بخياله مع ذكرياته
لكنه نسمات الهوى حملت له ريحة عطر يعرفها
التفت حواليه وماشاف احد
هه اكيد كنت احلم لكنه هالمره رجع وسمع صوتها
رفع راسه وهالمره كانت حقيقه
شاف البتول
غمض عينه ورجع يفتحها معقوله هذي هي
كانت البتول واقف وصوت ضحكتها يرن في اذنه
انتبه للشخص الي كان واقف معها وعرفه كان خالد
شافهم ايديهم بيدين بعض و متجهين لناحيته وهم السعاده واضحه عليهم
حاول انه يهرب بس مااقدر اخذ الجريده الموجوده معه ورفعها يحاول انه يغطي
وجهه بها
قربوا منه وهم ماانتبهوا لتواجده
خالد:حبيبتي تذكرين هالمكان
البتول:وكيف مااذكره هنا قضينه شهر العسل
خالد:وهذا انا مثل ماوعدتك كل سنه راح نقضي ذكرى زواجنا في نفس المكان
واقول اني احبك
بندر كان يسمعهم
بعد ماتعدوا المكان الي كان جالس فيه بندر
تحرك بندر بكرسيه لانه يبغى يبعد عنهم
لكن البتول ماتدري ليه التفتت له وشدها هالشخص
خالد:ليه وقفتي
البتول كانت تناظر به وهو يبعد عنها:ماادري بس احس اني اعرف هالشخص
خالد التفت للجهه الي اشرت لها البتول لكن الشخص اللي تتكلم عنه اختفى
خالد:وين
البتول:بعد عنه
خالد:يمكن انك غلطانه
البتول:يمكن
خالد:يالله خلينه نمشي قبل لا تمطر
مشت البتول لكنها ماتعرف ليه مر في بالها بندر
معقوله يكون هو
خالد:حبيبي وين سرحانه
البتول:فيك
خالد:ههه
البتول:خالد شف ابغى ايس كريم من هذاك الكشك
خالد:يالله تعالي


وصل بندر لشقته
دخل وهو للحين صورتها في باله معقوله اشوفها بعد هالمده
اه بعدك مثل ماانتي ماتغيرتي
التفت للاب توب رفيقه في غربته والي منه يقدر يعبر عن الي بداخله
سجل دخول للمنتدى وبدى يكتب موضوع جديد

"دون ميعاد"

يكفيك إنَّك شفتهـا دون ميعـاد
يكفيك شمَّك من بعيـد لعطرهـا
الحظ ِلَك بالوقت ياصاحبي جـاد
فرحتك في صدفة لقاء ياكبرهـا
لولا هواها مشعل الشَّوق وقَّـاد
ماعانقت عينك لواحـظ نظرهـا
سحابةٍ ملياء هـواء دون رعَّـاد
مِنَّك قريب ولاوصل لك مطرهـا
راعي المحبَّه دايـم بحاجـة إنجـاد
ومعرضٍ نفسه تهالـك خطرهـا
حدٍ حصيله في الهوى قدِّ فرصـاد
وحدٍ من الأغصان يجنـي ثمرهـا
جتك وتحدَّت نار شوقك ولافـاد
نفسك على رغم التِّحدي صبرها
البارق الَّلي فيه دجى الَّليل وقَّـاد
مِن قال إنَّه مالِمـع مـن نحرهـا
والبدرِ الي مسفر على النَّاس بنجاد
من قال إنَّه مكسبه مـن سفرهـا
قضيت عمري أرتجي الوصلِ ينعاد
وأعرضت عن بيض الخدود وحمرها


" النـهــــــــــــــايــــــــــــــه"
وسلآلأآلأآلأآلأآمتكمــ.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Taamm
مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
Taamm


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !

رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 21 يونيو 2010, 08:06

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روعة مشكورة على النقل حياتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسآدتي توآسيني دموعي
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
وسآدتي توآسيني دموعي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527
تقيـمآتـﮯ.. : 380
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : .
لآإقــــلت بترـكگ  [الططـيشش]
وبعقل ,, يضح ـگ إبليسْ ويقؤل [ بددري ]





رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..   رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه.. - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 22 يوليو 2010, 19:37


يسلمو على الروآيـه الخققققققققـه..
لآهنتي خيتوو . . .
وربي يعطيك أإلـف ألف عآفيـه
وأإهم شي انك كملتيهآ ..
^_^ .. ودي لإلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الجرح ارحم من فراقك وبعدك - كـآـآمـلـه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» الجـــرح ارحم ولا ....
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي