كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأحد 13 يونيو 2010, 22:13 | |
| لا الحمدلله استوى والحين بنزل الي أقدر علية من الرواية لعيونج | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الإثنين 14 يونيو 2010, 19:57 | |
| مشكوؤوؤوؤورهـ ع الـتــكلمـة .. وآآصـلي إبـدآآعـكـ ..|~ | |
|
| |
قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 15 يونيو 2010, 08:15 | |
| يلآلآلآ يلآلآلآ ويييينج --| طفشتك مو .. لآلآ كملي اي وقت .. دحين أإختبـآأإرآت .. مابفتح كتيـــر | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 02:25 | |
| بنات أسمحولي على التأخير بس والله كنت أشوي تعبانة وماقدرت أدخل وأن شاء الله الحين بعوضكم وبنزل الي الله بيقدرني عليه | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 02:57 | |
| المجمـــع / 15 : 6 مسـاءً )
راشد : ها .. أي فلم تبون تدخلون ؟ سحر : أي شي .. بس أهم شي مو كوميدي .. لأن بحياتي ما دخلت فلم كوميدي وضحكت .. ثقال دم ! راشد : أممم .. في رعب تبون ؟ أم راشد : كــــــــــــــــح راشد : أووه نسيت إن معانا طفله في عمر الزهور .. أجل ما بقى غير مغامرات ! رفا : يلا وش ورانا مغامرات مغامرات .. راشد : الفلم يبـدأ بعد ساعتين .. خذوا لكم لفـه بالأسـواق .. و بعدها رجعوا .. أنا بجلس بأي مطعم قريب .. أم راشد لفت لـ روح : يمه روح اذا تبين قعدي معاه بنشتري لج اللي تبين .. راشـد : لا يمه أخذيها معاكم ..
ألتفت له روح تناظره بإنصـدام .. آخر ما عطتـه هي نظـره ناريـه ! .. مسكـت ايد سحـر .. ومشـت بدون ما تتكلم .. مــالت عليك وعلى اليوم اللي شفتك فيه .. تمشـوا بين المحـلات .. مع ان روح ما كان لها نفـس .. لكن مشت معاهم .. وصلوا عند محل عبايات ..
سحر : عندك نقابات ؟ العامل : ايه .. بو خيط ولا بلا ؟ ألتفت لـ روح بحيره : أمممم .. شنو آخذ ؟ روح : جربي بخيط و بدون شوفي شنو أحسن .. سحر : عطني بو خيط وبدون ..
خذتهـم .. ودخلت غرفـة التبـديل .. لبسـت بالأول بو خيـط .. وبعدها الـ بدون الخيـط ..
سحر : أيهـو أحلـى ؟! رفا : مدري سحوور بو خيط شكله أكشخ أم راشد : ايه يمه بو خيط أحلى .. يثبت أحسن بعد .. عبد الرحمن : لالالا .. أخذي بدون .. سحر : أوكي .. أجل عطني 2 بو خيط و 1 بدون .. روح : أنا بعـد سحر : أفف .. تكلمت القلاده .. روح : كيفي
طلعـوا من المحـل .. متجهيـن لـ محل العطورات اللي قربـه .. توهـم يبـون يدخلون .. لكن لمحـت سحر وحده !! .. هذي هي .. مثل المشيـه اللي تتدلع فيها و هي الدلع متبري منها !! .. هيـام ! ..
سحر : يمه طلعوا طلعوا .. بنروح مكان ثاني أم راشد : ليـش يمه ؟ سحر : بس يمه مابي أدخل هنا .. نروح مكان ثاني أحسن
مشـوا وهم يدورون محل يعجبهم يدخلونــه .. شـافوا عبد الرحمن يركـض قدامهـم .. أثـره شايـف ذره .. أم راشد : يمه رفا روحي معاه سحر : رفووي تكفين أبي ذره أنا بعد .. قولي له يـزيد الليمون روح : و أنا قولي له يزيد الملح رفا : أوكي ..
راحـت ورى عبـد الرحمن .. عشـان يشتـرون .. قربهم كان مثل السوبر ماركت الصغير .. دخلته سحر و روح و أمهم عشان يشترون كاكاو .. طلعت سحر وهي شاريه تايم أوت .. و روح بـ جالكسي ..
~
{ السينمــا / 57 : 7 مســاءً )
دخلوا كلهم ومعاهم راشد اللي لقـوه عند البـاب .. جلسـوا قرب بعـض بالكـراسي .. أما راشـد فـ جلس قرب روح .. اللي من شافتـه كانت تبـي تغيّـر مكانها .. لكنه منعهـا لأن الفلم راح يبتـدي .. تسكــرت الأضــواء .. وأبتــدأ الفلــم .. الكل في حالـة صمـت .. يناظرها .. بايـن من عينها علامات القهـر .. قال يهمس بأذنها راشد : زعلانه ؟ لفت تناظره .. أكتفت بنظره .. ورجعت بمثل وضعيتهـا .. حط راسه على كتفها : بسج دلع عاد .. روح : راشد أحنا مو بالبيت رفع راسه : قولي لروحج .. مو وقت زعل و هواش الحين روح : كلّم روحك بالأول بعدها تعال كلمنـي .. انت بروحك اللي تجيب الهواش .. مدري ما تفهـم .. ولا بمخك يعني ما أرتكز إني ما أحب هالحركات !
ما زيّـد كلام .. علـى طول قام من مكـانه وطلـع .. الكل استغرب منه .. شفيـه ؟ .. ما توقعـت روح إنه يطلع أبـداً .. على طول لحقتـه وهو طالـع .. أضطـرت تمشي بسرعه .. لأن خطواتـه كبيـره ..
وهو يمشـي .. مسكت ايـده .. ألتـف لهـا .. وهو يمسـك ايدهـا ويضغـط بقـوة كبيـره عليها .. و يقـول بنبـره حاده " ايـــدج هذي أكســرها لج لو لمستينـي مره ثانيـه .. تفهميـن ؟ " قالت بنبـره قريبه من البكاء : راشـد ايـــدي .. تكفـى أتركهـــــا
مع صوتهـا اللي سمعـه ترك إيدهـا .. صـارت حمره ! .. مسكـت ايدها بألـم وهي تحضنهـا .. ناظرها وهي ماسكه ايدها .. تنهـد .. و رجع مـره ثانيـه داخـل .. راحت وراه .. وجلسـت مكانهـا .. ناظرها على جنب شافها تمسح دمعتهـا .. وهي تمرر ايدها على ايدها الثانيـه تحاول تخفف ألم القبضـه .. نـزّل راسه .. ناظر ايده وهو يقول بنفسـه " عسى الكسر يحوشج ولا تضـرينها " ..
حس تحـته بشيء .. لكن ما أعطاه أي أنتبـاه .. بعـد دقيقتيـن حس بأحد يسحب شعـره .. نرفزته الحركـه .. ألتـف توه يبـي يزف لكن مسكته سحر ..
قال بتذمر : ياخي راسك كبير .. نزله .. أبي أشوف الفلم .. راشد : أنتم وش جايبكم ؟ مشعل : فيصل قال لي انك خاينا وجاي هنا .. قلنا نجي معاك .. راشد وهو يلف عنهم : آخ على كثر المعجبين
بدأت دقات قلبها تزيد .. ياخي خلصوا الاماكن ؟ .. ما لقيت مكان تجلس فيه الا ورانا !! .. تكتفت وهي حاطه رجل على رجل
مع ظـلام المكـان ! .. كان يحس أن وجهها بروحه ضيـاء .. تميـل براسهـا على جهة اليمين .. بـ نعومـه .. وكلهـا غنــج و دلال .. ينعكـس على وجهها ضـوء الشاشه .. يزيـدها روعـه ..
،’،
أرحمونــي .. و ايديكــم بـ دمـي لطخـوا أُسِـرتُ للحـبِ .. و ما بعـدَ الأسـرِ من فرجِ غيـثُ السحائبِ والمـزون صُيّـرت النفس فيِّ وما برِحـت قومــوا إليََّ و أعلـوا سيفـاً عظيمـا .. ومهجتـي دكوهــا من ميـاهِ السُـمِ أسقـوني .. ولكـن عنها أبعدونـي ريـمُ الجسـومِ .. و مريــمَ الأخـــلاق صُوّبـتُ بسهـامِ العيـونُ .. فـ بـتُ بين أسوارهـا سجينــاً في ظلمـةِ الليل تزيـدُ حسنـاً ولـ حُسـنِ النهـارِ أشـدُ تأويــلا
،’،
راشـد أندمج مع أحداث الفلم .. لكـن .. حس بشي .. لف عينـه .. شـاف روح طاحت على كتفـه نايمـه .. حس بشعور غريب ! .. بريئــه .. حس فيها طفـوله .. تكسر الخاطر .. خصوصا مع شكلها الحزين وهي نايمـه .. مسك ايدها اللي ضغط عليها .. باسهـا .. حظنها لصدره .. انفتحــوا الأضـواء اعـلان ان الفلــم خلّـص .. ألتفـت سحر شافت الفلم الرومنسي اللي قربهـا ! .. وقفـت .. تخفي ضحكتها .. مسكينه يا روح ! .. لو تصيحين بس !! .. قالت لراشد ما يتحرك .. مسكت الجوال .. صورتها وهي نايمه على كتفه .. عشـان تقهرها لما تصحى ..
راشد : سحور وخري راسها عني .. [ يهمس ] .. ما فيني تطلع لي مخالبها قدام الناس .. سحر : ههههههههه أوكي ..
وهـم ماشيين طالعيـن .. ناظر فيصل مشعـل بخبث .. فيصل : شفت آخر مقطع وش صار بالبطل ؟ مشعل بارتبـاك : ها؟ .. ايه ايه .. عجيب والله قال وهو يهمـس بإذنه : أقطــــــع ايدي اذا شفـت شي من الفلم
أنحرج منـه .. لف راسـه الجهه الثـانيه .. و مشـى .. " مو بإيدي " ..
{ المطعـم / 16 : 10 مســـاءً )
راشـد : شتبون تطلبون الحين ؟ سحر تناظر القائمه : أممم .. أنا أبي ستيك روح : أنا بعد ابي ستيك سحر : حتــــى في الأكل !! .. شوفي في نوعين .. أنا باخذ نوع و أنتي نوع .. عشان اذا اللي طلبته مو حلو .. أكل مالج .. أوكي ؟ روح : لا عيوني مو أوكي سحر : لا بلا أوكي .. أنتي أخذي النوع الأول .. روح : و أنتي شنو بتاخذين ؟ سحر : باخذ ديانا .. راشد : يمه أنتي شنو ؟ أم راشـد : أبي رقم 14 .. راشد : رفووي ؟ رفا : أبي صحن مشكـل .. راشد : عبد الرحمن ؟ عبد الرحمن : ابي توست وجبن راشد : هههههههههههه .. أحنا مو بالبيت .. قول شي عدل عبد الرحمن يتأفأف : اففففف خلاص قول لهم يجيبون لي دجاجتين ونص لحم .. راشد : يمه .. خليه ياكل معاج .. اذا عليه راح أبقـى ساعه ليما أطلب !! روح : الا شرايكم بالفلم ؟ .. حلو مو ؟ سحر ناظرت راشد .. وماتوا من الضحـك .. طالعتهم بطرف عينهـا ولفـت عينها تجـاه أم راشد روح : شرايج بالفلم خالتي ؟ أم راشد : والله يا يمه ما طالعت الا أول مقطعين .. باقي الفلم كله أنا نايمه روح : ههههههههههه يحليلج يا خالتي
طلع راشـد يطلـب لهم .. وجلسوا بحاله هـدوء .. تذكـرت أم راشـد إنها كلمـت أم مشعل !! أم راشد : ايه يمه سحر تذكرت .. جايين ناس بكره يخطبونج .. سحر بدون أهتمام : طيب ؟ أم راشد : ايه يعني بعد صلاة العشا تجهزي سحر : وليش أتجهز يمه ؟ .. سواء شافوني أو لأ .. أنا ما راح أتزوج أم راشد : مو مشكله .. بس على الاقل عشان ما تحرجيني قدام الحرمه .. فشله يعني تجييني واقولها بنتي ما تبي تشوفكم سحر : إن شاء الله .. رفا : على طاري تجيينا لا تنسـون بكره من الصبح بمر عليكم عشان المستشفـى أم راشد : إن شاء الله .. راح عندهم فيصل .. سلّـم عليهم و باس راس أم راشـد .. أم راشد : وش تسوي هنا ؟ سحر جالسه تشـوف ايده اللي رايحه على البطاط : ولا شي خالتي بس جاي اسلم عليكم .. سحر : تسلم علينا ولا تاكل بطاطنا ؟ فيصل باحراج : ههه ههه ههه الاثنين والله
~
{ المستشفــى / 00 : 8 صبـــاحاً )
وأخيــراً طلعــت رفـا من الغرفـه " أنــــا .... " .. ما كملت كلمتهـا .. ركضت لها أم راشـد .. تحظنهــا وهي تبجــي من الفــرح .. تلمهـا بقـوه .. مستانسه .. أخيــراً راح تصير جـده وتشـوف أول حفيد لها .. فرحتها كانت ما تنوصف ..
رفا : عقيــم ..
~ | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 03:01 | |
|
عدل سابقا من قبل **فراولة** في الأربعاء 16 يونيو 2010, 03:22 عدل 2 مرات | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 03:02 | |
|
المجمـــع / 15 : 6 مسـاءً )
راشد : ها .. أي فلم تبون تدخلون ؟ سحر : أي شي .. بس أهم شي مو كوميدي .. لأن بحياتي ما دخلت فلم كوميدي وضحكت .. ثقال دم ! راشد : أممم .. في رعب تبون ؟ أم راشد : كــــــــــــــــح راشد : أووه نسيت إن معانا طفله في عمر الزهور .. أجل ما بقى غير مغامرات ! رفا : يلا وش ورانا مغامرات مغامرات .. راشد : الفلم يبـدأ بعد ساعتين .. خذوا لكم لفـه بالأسـواق .. و بعدها رجعوا .. أنا بجلس بأي مطعم قريب .. أم راشد لفت لـ روح : يمه روح اذا تبين قعدي معاه بنشتري لج اللي تبين .. راشـد : لا يمه أخذيها معاكم ..
ألتفت له روح تناظره بإنصـدام .. آخر ما عطتـه هي نظـره ناريـه ! .. مسكـت ايد سحـر .. ومشـت بدون ما تتكلم .. مــالت عليك وعلى اليوم اللي شفتك فيه .. تمشـوا بين المحـلات .. مع ان روح ما كان لها نفـس .. لكن مشت معاهم .. وصلوا عند محل عبايات ..
سحر : عندك نقابات ؟ العامل : ايه .. بو خيط ولا بلا ؟ ألتفت لـ روح بحيره : أمممم .. شنو آخذ ؟ روح : جربي بخيط و بدون شوفي شنو أحسن .. سحر : عطني بو خيط وبدون ..
خذتهـم .. ودخلت غرفـة التبـديل .. لبسـت بالأول بو خيـط .. وبعدها الـ بدون الخيـط ..
سحر : أيهـو أحلـى ؟! رفا : مدري سحوور بو خيط شكله أكشخ أم راشد : ايه يمه بو خيط أحلى .. يثبت أحسن بعد .. عبد الرحمن : لالالا .. أخذي بدون .. سحر : أوكي .. أجل عطني 2 بو خيط و 1 بدون .. روح : أنا بعـد سحر : أفف .. تكلمت القلاده .. روح : كيفي
طلعـوا من المحـل .. متجهيـن لـ محل العطورات اللي قربـه .. توهـم يبـون يدخلون .. لكن لمحـت سحر وحده !! .. هذي هي .. مثل المشيـه اللي تتدلع فيها و هي الدلع متبري منها !! .. هيـام ! ..
سحر : يمه طلعوا طلعوا .. بنروح مكان ثاني أم راشد : ليـش يمه ؟ سحر : بس يمه مابي أدخل هنا .. نروح مكان ثاني أحسن
مشـوا وهم يدورون محل يعجبهم يدخلونــه .. شـافوا عبد الرحمن يركـض قدامهـم .. أثـره شايـف ذره .. أم راشد : يمه رفا روحي معاه سحر : رفووي تكفين أبي ذره أنا بعد .. قولي له يـزيد الليمون روح : و أنا قولي له يزيد الملح رفا : أوكي ..
راحـت ورى عبـد الرحمن .. عشـان يشتـرون .. قربهم كان مثل السوبر ماركت الصغير .. دخلته سحر و روح و أمهم عشان يشترون كاكاو .. طلعت سحر وهي شاريه تايم أوت .. و روح بـ جالكسي ..
~
{ السينمــا / 57 : 7 مســاءً )
دخلوا كلهم ومعاهم راشد اللي لقـوه عند البـاب .. جلسـوا قرب بعـض بالكـراسي .. أما راشـد فـ جلس قرب روح .. اللي من شافتـه كانت تبـي تغيّـر مكانها .. لكنه منعهـا لأن الفلم راح يبتـدي .. تسكــرت الأضــواء .. وأبتــدأ الفلــم .. الكل في حالـة صمـت .. يناظرها .. بايـن من عينها علامات القهـر .. قال يهمس بأذنها راشد : زعلانه ؟ لفت تناظره .. أكتفت بنظره .. ورجعت بمثل وضعيتهـا .. حط راسه على كتفها : بسج دلع عاد .. روح : راشد أحنا مو بالبيت رفع راسه : قولي لروحج .. مو وقت زعل و هواش الحين روح : كلّم روحك بالأول بعدها تعال كلمنـي .. انت بروحك اللي تجيب الهواش .. مدري ما تفهـم .. ولا بمخك يعني ما أرتكز إني ما أحب هالحركات !
ما زيّـد كلام .. علـى طول قام من مكـانه وطلـع .. الكل استغرب منه .. شفيـه ؟ .. ما توقعـت روح إنه يطلع أبـداً .. على طول لحقتـه وهو طالـع .. أضطـرت تمشي بسرعه .. لأن خطواتـه كبيـره ..
وهو يمشـي .. مسكت ايـده .. ألتـف لهـا .. وهو يمسـك ايدهـا ويضغـط بقـوة كبيـره عليها .. و يقـول بنبـره حاده " ايـــدج هذي أكســرها لج لو لمستينـي مره ثانيـه .. تفهميـن ؟ " قالت بنبـره قريبه من البكاء : راشـد ايـــدي .. تكفـى أتركهـــــا
مع صوتهـا اللي سمعـه ترك إيدهـا .. صـارت حمره ! .. مسكـت ايدها بألـم وهي تحضنهـا .. ناظرها وهي ماسكه ايدها .. تنهـد .. و رجع مـره ثانيـه داخـل .. راحت وراه .. وجلسـت مكانهـا .. ناظرها على جنب شافها تمسح دمعتهـا .. وهي تمرر ايدها على ايدها الثانيـه تحاول تخفف ألم القبضـه .. نـزّل راسه .. ناظر ايده وهو يقول بنفسـه " عسى الكسر يحوشج ولا تضـرينها " ..
حس تحـته بشيء .. لكن ما أعطاه أي أنتبـاه .. بعـد دقيقتيـن حس بأحد يسحب شعـره .. نرفزته الحركـه .. ألتـف توه يبـي يزف لكن مسكته سحر ..
قال بتذمر : ياخي راسك كبير .. نزله .. أبي أشوف الفلم .. راشد : أنتم وش جايبكم ؟ مشعل : فيصل قال لي انك خاينا وجاي هنا .. قلنا نجي معاك .. راشد وهو يلف عنهم : آخ على كثر المعجبين
بدأت دقات قلبها تزيد .. ياخي خلصوا الاماكن ؟ .. ما لقيت مكان تجلس فيه الا ورانا !! .. تكتفت وهي حاطه رجل على رجل
مع ظـلام المكـان ! .. كان يحس أن وجهها بروحه ضيـاء .. تميـل براسهـا على جهة اليمين .. بـ نعومـه .. وكلهـا غنــج و دلال .. ينعكـس على وجهها ضـوء الشاشه .. يزيـدها روعـه ..
،’،
أرحمونــي .. و ايديكــم بـ دمـي لطخـوا أُسِـرتُ للحـبِ .. و ما بعـدَ الأسـرِ من فرجِ غيـثُ السحائبِ والمـزون صُيّـرت النفس فيِّ وما برِحـت قومــوا إليََّ و أعلـوا سيفـاً عظيمـا .. ومهجتـي دكوهــا من ميـاهِ السُـمِ أسقـوني .. ولكـن عنها أبعدونـي ريـمُ الجسـومِ .. و مريــمَ الأخـــلاق صُوّبـتُ بسهـامِ العيـونُ .. فـ بـتُ بين أسوارهـا سجينــاً في ظلمـةِ الليل تزيـدُ حسنـاً ولـ حُسـنِ النهـارِ أشـدُ تأويــلا
،’،
راشـد أندمج مع أحداث الفلم .. لكـن .. حس بشي .. لف عينـه .. شـاف روح طاحت على كتفـه نايمـه .. حس بشعور غريب ! .. بريئــه .. حس فيها طفـوله .. تكسر الخاطر .. خصوصا مع شكلها الحزين وهي نايمـه .. مسك ايدها اللي ضغط عليها .. باسهـا .. حظنها لصدره .. انفتحــوا الأضـواء اعـلان ان الفلــم خلّـص .. ألتفـت سحر شافت الفلم الرومنسي اللي قربهـا ! .. وقفـت .. تخفي ضحكتها .. مسكينه يا روح ! .. لو تصيحين بس !! .. قالت لراشد ما يتحرك .. مسكت الجوال .. صورتها وهي نايمه على كتفه .. عشـان تقهرها لما تصحى ..
راشد : سحور وخري راسها عني .. [ يهمس ] .. ما فيني تطلع لي مخالبها قدام الناس .. سحر : ههههههههه أوكي ..
وهـم ماشيين طالعيـن .. ناظر فيصل مشعـل بخبث .. فيصل : شفت آخر مقطع وش صار بالبطل ؟ مشعل بارتبـاك : ها؟ .. ايه ايه .. عجيب والله قال وهو يهمـس بإذنه : أقطــــــع ايدي اذا شفـت شي من الفلم
أنحرج منـه .. لف راسـه الجهه الثـانيه .. و مشـى .. " مو بإيدي " ..
{ المطعـم / 16 : 10 مســـاءً )
راشـد : شتبون تطلبون الحين ؟ سحر تناظر القائمه : أممم .. أنا أبي ستيك روح : أنا بعد ابي ستيك سحر : حتــــى في الأكل !! .. شوفي في نوعين .. أنا باخذ نوع و أنتي نوع .. عشان اذا اللي طلبته مو حلو .. أكل مالج .. أوكي ؟ روح : لا عيوني مو أوكي سحر : لا بلا أوكي .. أنتي أخذي النوع الأول .. روح : و أنتي شنو بتاخذين ؟ سحر : باخذ ديانا .. راشد : يمه أنتي شنو ؟ أم راشـد : أبي رقم 14 .. راشد : رفووي ؟ رفا : أبي صحن مشكـل .. راشد : عبد الرحمن ؟ عبد الرحمن : ابي توست وجبن راشد : هههههههههههه .. أحنا مو بالبيت .. قول شي عدل عبد الرحمن يتأفأف : اففففف خلاص قول لهم يجيبون لي دجاجتين ونص لحم .. راشد : يمه .. خليه ياكل معاج .. اذا عليه راح أبقـى ساعه ليما أطلب !! روح : الا شرايكم بالفلم ؟ .. حلو مو ؟ سحر ناظرت راشد .. وماتوا من الضحـك .. طالعتهم بطرف عينهـا ولفـت عينها تجـاه أم راشد روح : شرايج بالفلم خالتي ؟ أم راشد : والله يا يمه ما طالعت الا أول مقطعين .. باقي الفلم كله أنا نايمه روح : ههههههههههه يحليلج يا خالتي
طلع راشـد يطلـب لهم .. وجلسوا بحاله هـدوء .. تذكـرت أم راشـد إنها كلمـت أم مشعل !! أم راشد : ايه يمه سحر تذكرت .. جايين ناس بكره يخطبونج .. سحر بدون أهتمام : طيب ؟ أم راشد : ايه يعني بعد صلاة العشا تجهزي سحر : وليش أتجهز يمه ؟ .. سواء شافوني أو لأ .. أنا ما راح أتزوج أم راشد : مو مشكله .. بس على الاقل عشان ما تحرجيني قدام الحرمه .. فشله يعني تجييني واقولها بنتي ما تبي تشوفكم سحر : إن شاء الله .. رفا : على طاري تجيينا لا تنسـون بكره من الصبح بمر عليكم عشان المستشفـى أم راشد : إن شاء الله .. راح عندهم فيصل .. سلّـم عليهم و باس راس أم راشـد .. أم راشد : وش تسوي هنا ؟ سحر جالسه تشـوف ايده اللي رايحه على البطاط : ولا شي خالتي بس جاي اسلم عليكم .. سحر : تسلم علينا ولا تاكل بطاطنا ؟ فيصل باحراج : ههه ههه ههه الاثنين والله
~
{ المستشفــى / 00 : 8 صبـــاحاً )
وأخيــراً طلعــت رفـا من الغرفـه " أنــــا .... " .. ما كملت كلمتهـا .. ركضت لها أم راشـد .. تحظنهــا وهي تبجــي من الفــرح .. تلمهـا بقـوه .. مستانسه .. أخيــراً راح تصير جـده وتشـوف أول حفيد لها .. فرحتها كانت ما تنوصف ..
رفا : عقيــم ..
~
| |
| |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 03:06 | |
| [ الجزء السادس عشـر / الفصل الثـاني ]
رفا : عقيــم ..
سحر وقفـت مكانها بعد ما كانت مقرره تتجـه ناحيتها تبارك لها ! .. عـ .. عـ .. عقيـم ؟ .. رفا عقيـــــم !! .. خذتهـا الصدمـه .. آه عليـج يا أختي ! .. آه على أحلامج اللي ضاعت .. آه على آمالج و بسماتج وأنتي تطريـن أسم العيـال ! .. تخطتهــم .. ركضـت تجـاه أختهـا .. ضمتها بقـوّه .. و دموع رفـا تتناثر على كتف سحر .. تحرقهــا .. قالت رفا وهي تغرق دمع : سحــر .. ما راح أصيـر أم .. كنت كــذابه لما قلت لج راح أسمي بنتي سحر .. كنت كذااااابه .. سحـــر .. ما راح أسمع ماما .. سحر أبي الجنه تكون تحت رجلي .. تكفيــــــن سحر تكفيييين .. سحر ليش ماتتكلمين ؟؟ .. أبــي يسألوني ليش سهرانه أقـولهم ولدي ما نام .. تذكــرين لما كنا نسمي عيالنا ؟؟ .. ليــش ما صحيتيني وقلتي إني ما راح أجيــب عيــال .. ليــــش .. أكرهـــج .. أكرهـــج .. كذبتــي علي وكذبتــوا علي كلكــــم .. أ .. أ .. أنــا عقيــــم يا سحــر عقيــــم !! .. تعرفيــن يعني شنــو عقيـــم !! ربتت على ظهرها وقالت بنبـره حزينه : يجعلُ من يشاء عقيمــا ..
~
{ بيت مشعل / 43 : 8 صبـاحاً )
أم مشعل : أفففف .. ذبحتنـــــي طفرتنـــــي .. خلني أتفطــــر !! مشعل : يمــــه .. ماني سااااكت .. قولي لي شنو راح تلبسين أم مشعل تركت اللي بإيدها : بروح بملابسي هذول ملوت النوم.. عندك مانع ؟ فتح عينه : يمــــــه !! .. لأأأ !! .. قومي أوديج تشترين ملابس أم مشعل : شنو شايفني حضرتك؟ .. هاا ؟ .. ترى كشختي أحسن منك .. لا يغرك العمر .. مشعل : أوكي أوكي يمه .. كشختج أحسن مني .. كلج أصغر مني .. بس متـــــى بترووحين ؟ ناظرته بصدمه : يمه شفيـــك ؟؟ .. أنا قلت لأمها بعد صلاة العشا .. مو بعـد صلاة الفجر !! قال بإحباط : يمـه ! أم مشعل بتأفأف : وااااااي .. ترى أول مره أدري انك كذا حنّـان .. بعــدين تعاال هنـــا ! .. وش فيك عليـها ؟ .. وكيف عرفتها ؟ .. و ليش تبيها ؟ .. ناظر الأرض بإحراج وقال وهو يوقف : طيب يمه بروح الدوام الحين .. مسكت ايده وجلّسته : يا شين الحركات القديمه اللي كان يسويها ابوك قبلك .. أقعد مكانك أشــــوف .. صار لك ساعه صاك راسي .. ما تقوم إلا تقول لي بالأول وش سالفتك معاها ؟ مشعل : أحم .. ماكو سالفه يمه ! .. شفت البنت .. وعجبتني قالت مصدومه : أيــــــا قليـــل الأدب .. كيف شفتهــا ! مشعل : لا لا يمـه .. ما شفتها يعني شفتها فيسـاً .. قصدي شفتها يعني شفتها .. شفتها هي .. شخصيه يعني .. فاهمه علي ؟ ناظرته بطرف عينها بتشكك وتتنهد : ايـه فهمنا ..
~
{ المطعـم / 15 : 9 صبـاحاً )
هيـام : ههههههههههههههههههه غبـــــاء و ربــي غبـــاء .. لا تشـووفها وهي طالعه من المستشفـى تبجي .. واااي تهبـــل .. ههههههه ولا تقـول أبي بشرتي تصير مثل البيبي .. والله عطيناها بشره مثل البيبي .. وش لها بعد بالبيبي نفسـه ؟
أحمد نزّل كوب الشاي : الا صح .. ما قلتي لي .. وش اللي صار ترى هذيك المره ما فهمت عليج .. قلتي بسرعه وما كان لي نفس أسألج .. قالت وعلى وجهها علامات الفخر : أحم .. طبعـاً كوني صديقة أختي في الله رفا العزيزة .. فلازم أساعدها !! .. قالت لي بشرتي أختربت .. يا حرام !! .. قطعـت أعمـاق قلبـي .. رحت للدكتور ! .. وصف لي حبوب .. بس قالي لا تستخدميها أكثر من 10 أيـام .. فيها كورتيزون .. لكـن للأسـف نسيت أقـولها !! .. و أستخدمتهم أكثر من أسبوعين .. أنا ما علي ! .. هي جابت العقم لنفسها .. أحمد : هههههههههه .. [ يصفق لها ] .. أحتــــــــــرمج .. قالت تبتسـم : مو قلت لك أعجبك ؟ أحمد : و وش صار على بو اللولو ؟ هيام تضحك : ههههههه لولوة ؟ .. لا البنت خلّصـت ! .. لا شكـل ولا تصـرفات ! .. شــــيء عجيـــب ناظرها بخبـث : حلوو ..
~
{ بيت أم راشــد / 01 : 10 صبـاحاً )
راشد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وينها الحين ؟ أم راشد : راحت بيتها .. راشد : وليش خليتيها تروح بروحها ؟؟ كنتي رحتي معاها !! أم راشد : حاولت معاها بس مو راضيه .. منهاره بنتي منهاره راشد : الله يكون بعونها .. و فيصل درى ؟ أم راشد تنهدت : لأ ما درى .. راشد : الله يستر بس .. إلا عبد الرحمن وينه ؟ .. أم راشد : كاهو فوق قاعد يبجي .. مسطرينه الصبيان بالمدرسه راشد : عبالي صاير شي جديد .. المهم ناديه قولي له يجيني السياره أم راشد : ليش ؟ .. وش تبي فيه ؟ راشد : بطـلع معاه أم راشد : مـن متــــــــى !! راشد : يمه يلا عاد نــاديه أم راشد تمد ايدها : ايدك على عشره راشد فاتح عينه : يمـــه !! أم راشد : خلص روح السياره و أنا أناديه ..
~
{ غرفة عبد الرحمن / 11 : 10 صبـاحاً )
عبد الرحمن : اللي بيني و بينـه أنتهـــــــى .. قولي له يرجع فلوسي لا أجرجره بالمحــــــــاكم .. مسكــته من قميصـه : أقول قــم .. قـم لا أوريـك أصول التجرجر .. عبد الرحمن تخصّـر : و وين بيوديني حضرته ؟ أم راشد : البـار .. خلصنا يلا عبد الرحمن : لا يمه ما أبي أبـرّي قلمي .. أم راشد : أي تبري قلمك أنت الثاني .. أقول قم يلا عبد الرحمن : أجل وش نسوي بالبار ؟ أم راشد : تشترون ملابس عبد الرحمن وقف : ايه والله .. ملابسي كلهم ما يدخلون فيني .. مسك شنطه ايد .. و أتجه ناحيـة الباب وهو يقول لأمه " تامرين على شي ؟ " .. ناظرتـه باستغراب : الحين أنت بتطلع .. شكو ماسك شنطه سحر ؟ عبد الرحمن : ليش انتي لما تطلعين ما تمسكين شنطه ؟ أم راشد : يا عمي أنا حرمه !! عبد الرحمن قال بلهجه صارمه : و أنا رجـــــال كلمتــي تهز الأرض أم راشد : والله أنت ما تحتـــاج كلام عشان تهز الأرض .. كفايه وزنـك مكثّـر الزلازل باندونيسيا عبد الرحمن : يعني شنو يمه ؟ أم راشد : يعني روح .. ترى راشد ينتظرك .. عبد الرحمن : الحين راشد ولا روح اللي ينتظروني أم راشد : أقـول روح بسـرعه دام النفس عليك طيبه عبد الرحمن طبّـل على الطاوله : و يا طيبـــه .. يا طيبــــه .. يا دوا العميــــانا .. يا طيبــه يا طيبــه .. أشتقنـــا لييك .. و الشوق نادانا .. لالالا .. و يـــأ طيبــه يـا طيبه [ مسـك ايد امــه ] .. أيـــوااا .. أزيــد .. فـووق .. فـووق .. و أسبــــح .. و يـــا طيبــــه .. يا هــوا السعـــدان .. و يـا طيبـــ .... ما كمّـل كلامه إلا و إيـد أم راشـد ألتقـــت براسـه : صاحي أنت صاحي ؟؟ عبد الرحمن : لا يمـه كنت نايم و أنتي صحيتيني أم راشد تحاول تمسك أعصابها : أفففففففف .. عبد الرحمن روح بالطيــب !! عبد الرحمن : إن شاء الله .. تبين شي ؟ ام راشد : لا بس قول لأخوك يجيب معاه توت .. لا تجيينا أختك و تقعد ساعه ماده بوزها ..
~{ سيــارة راشد / 23 : 10 صبـاحاً )
راشد : عبد الرحمن ؟ .. يبه ليش جيت بعد ؟ .. لو قاعد بعد ترى أحسن ! عبد الرحمن يناظره على جهه : خلصنا شتبي ؟ راشد : مابي شي .. بس ما عندي شي .. قلت ندور بالسياره عبد الرحمن : ترى أنا مشغـول ! راشد : أقــووول .. تكفــى بس ! عبد الرحمن : وين بنروح ؟ راشد : بنروح مطعم .. شرايك ؟ عبد الرحمن : ايييييه اييييه .. نروح نروح .. راشد : أكيد والله ما راح تقـول لأ .. المهم أخبار المدرسه وياك ؟ عبد الرحمن يتأفاف : مو حلوه .. كله يضربوني راشد : والله لأنك أنت مايع .. يبه اللي يلمسـك أسحب وجهه بالأرض عبد الرحمن : المشكله ما اقدر راشد ضرب على صدره : أفاااا عليك .. نادني و أنا أخووك عبد الرحمن : كنت تضربهم لما كنت بالمدرسه راشد : هو صحيح إن كانوا دايماً يمسحون بشعري الارض .. لكن الحين أقدر أوريهم عبد الرحمن : أنزين و روح للحين تمسح بشعرك الأرض ولا قدرت توريها ؟ راشد : شكو !! .. متى روح مسكت شعري ؟ عبد الرحمن : مدري قلت يمكن .. لأنها ما تطيق تشوف رقعة وجهك مو ؟ قال بإحراج : ما قلت لي كم مقاس رجلك ؟ عبد الرحمن : 34 رد بإنصـدام : يا شيـــــــــــــخ !! .. وشو 34 ؟؟ .. رجل حمــار مو ياهل !! رفع رجله وحطها بحظنه : لا هذي رجلي مو رجل الحمـار راشد : ليش مو لابس جوارب ؟ عبد الرحمن : لأن أمي قالت لي ريحة رجلي خايسه فـ لازم أخليها تتهوى راشد : يــا قـــررف ! .. المهم .. وش تفطرت اليوم ؟ عبد الرحمن : وش تفطرت يعني ؟ .. كالعاده .. زيتون و زبد و بيض و خبز و حليب و جبن و مربى راشد : طيب أدري .. أقصد وش كليت منهم ؟ عبد الرحمن : كلهم ! قال وهو فاتح عينه : كليت كل هذوول !! عبد الرحمن مو فاهم : ايه ..! راشد : يا يبه خاف على روحك .. خاف على مستقبلك رد بثقه : أنا خايف على مستقبلي ودايما أشتري مجلة فتيات المستقبل راشد مستنكر : لا حول ولا قوة الا بالله عبد الرحمن : ليش للحين ما سوينا حادث ألتفت له : هييييي أنت .. لا تفاول علينا يبه .. خلك ساكت لا أدخل بعمود الحين عبد الرحمن : شفيها ؟ راشد : لا ابد ما فيها شي عبد الرحمن : طيب وين رايحين الحين ؟ راشد : بنروح نشتري لك ثياب .. مفشلنا بكل مكان عبد الرحمن مندمج : طيب وبعدين ؟ راشد : بعدين بنروح المحل .. هناك سحر و روح عبد الرحمن : وش بنسوي ؟ راشد : ما بنسوي شي !! .. بنسلم عليهم و بسلم على مشعل .. عبد الرحمن : وبعدين ؟ راشد : نرجع البيت فتـح عينـه ومد بـوزه : و المطعــــــــــــــــــــم !!! راشد : ههههههههههه نسيييت .. طيب مو مشكله نروح المطعم .. عبد الرحمن : اففففف .. تمللت .. سيارتك سخيفه .. ومو كشخه .. وما فيها شي عدل .. والمكيف يطلع هوا مالح .. حتى الرنقات يضايقوني مو قادر ارتاح راشد : شكوووووووو !!
~
المحــل / 39 : 10 صبــاحاً )
سحر : لما تناظريـن الشمس .. تحسين بشعور واحد صح ؟ روح : سححححر ! .. تكفيـن عاد ! .. لا تكملين .. سحر : طيب نكمل .. روح : على طاري نكمل .. تدرين ؟؟ .. مريوم سافرت ! سحر فتحت عينها : بنت الذين آمنوا وتواصوا بالصبر والمرحمه !!! .. ما تعرف تقــول يعني !! روح : مدري عنها .. أتصلت علي لمياء و قالت لي .. سحر : طيب ما قالت لج متى بترجع؟؟ روح : ما راح تطول .. يمكن بعد بكره ترجع .. سحر بملل : روح بنزل تحت أنا .. روح : طيب ..
بتأفأف وثقل نزلت سحر الطابق الأول .. المحل ما فيه الا كم زبون .. اليوم الجمعه و الصبح .. قليلين الزباين .. وقفـت ترتب الملابس .. وتشوف القديم منهم عشان تبدله .. مسكــت تنوره تناظرهـا .. وبمثل الوقت ايد ثانيه مسكتها .. هيام تبتسم : حلوه التنوره مو ؟ سحر ناظرتها : عليج أنتي [ حذفت التنوره على الأرض ] كذا بتصير أحلى .. قالت وهي تهز راسها بنفي : لأ .. لأ .. لأ .. كذا روميو راح يزعل عليج ردت بغرور : والله عاد كيفي .. محد له حق يكلمني .. هيام : أكيد محد له حق .. أنتي الـGirl friend بتاع صاحب المحل .. وين يقدرون يكلمونج ؟ قالت بابتسـامه : any objection ؟ هيام : لا يا بعد قلبي .. أكيد ما عندي مانع .. الا ما قلتي لي بكم التنوره ؟ سحر : سامحينا والله .. نبيع بس للناس .. أما الحيوانات في محلات مخصصه لهم .. تقدرين تروحينها .. هيام : قليله أدب تدرين ؟ سحر : تركت الأدب والذوق لج يا أم السنــع هيام تلعب بشعرها : وهو أنخلق مثلي ؟ .. لفت سحر بوجهها الجهه الثانيه وقالت : Sickening ! هيام : ماني راده عليج تدرين ليش ؟ سحر : لأ .. ولا أبي أعرف .. برى يلا برى .. ناظرتهـا بوعيد : خيـر إن شاء الله يا سحـر ..
لفّـت عنها و أتجهـت ناحيه الباب .. تمشي بقهر .. تتوعد فيها .. أنا اوريــج يا سحــر .. أنا أوريـــج .. بخليج تندمين على كل كلمـه قلتيهـا .. أجل أنا هيــــــــام تجيني وحده بمثل شكلج وتقول لي كذا .. يصيــــر خير .. مع طلعتها .. كان مشعـل راح يدخل .. عرفتـه من شكله !! .. خذتها فرصـه .. سلّمـت عليه وهي تتصنع اللطف و البراءه .. هيام : والله جيت أشتري من عندكم ياخوي .. وعندكم الموظفه مدري أسمها سحر على ما أظن .. تقول لي ما نبيع لحيوانات .. فتح عينه : سحر قالت كذا !!! هيام : ايه والله .. مع اني دايم امدح بمحلكم .. بس والله شقولك .. ما أظن أقدر أدخله بعد اللي صار مشعل : لا أفا عليج أختي .. تفضلي داخل وما يصير خاطرج إلا طيـب ..
دخلت وهي تحــس بونــاسه مو طبيعيـه .. خصوصاً مع شكله المعصـب ! .. أول ما دخل كان ينـادي سحر بصـراخ .. تقـدّمت سحر .. وهي تشوف هيام قربه .. وتشـوفه منقهـر حيـل ! .. بكــل كبـــريـاء خطــت متجهه ناحيتـهم .. ترفع طرف عبايتهـا .. وتوقف بشموخ .. سحر : أي خدمه ؟ أشـر مشعل على هيام وقال بنبرة عتـاب وصراخ لسحر : تعرفينها حضرتج ؟ سحر : ايه توني طاردتها ناظرت هيام سحر وهي تبتسـم بخبث و أستهـزاء و شمــاته .. عشان تعرفين يا سحر .. إني لما أبي أسوي شي أقدر أسويه .. و أنتي ما تخوفيني ..
مشعل يناظر سحر ويقول بصوت عالي : مخصــوم من معاشج 5 أيـام .. هذي آخـر مره لج [ يأشر على هيام ] تخلين هالأشكـال يبقون ثانيه وحده بالمحل .. تفهمين ؟
أنصـدمت هيام وألتفـت له .. أما سحـر فـ حاطه ايدها على فمها تخبي ضحكتها .. أول مره أحسك شاطر يا مشعل .. عفيه والله ..
مشعل يكلم هيام : تطلعين برى مطروده .. أحسن من تطلعين مزحفينج بالأرض .. برى لا اخليهم يهزؤونج برى .. ناظرتهـم بقهــر .. بكل وقـاحه .. تفلّـت عند رجـل مشعل .. و ألتفـت تمشي ناحيـة البـاب .. مسكتهــا سحر من قميصها و هي ترجعها بقوّه على وراها مره ثانيه سحر : وين ماما وين ؟؟ .. تعالي .. هيـام تمسك ايد سحر : تركي ملابـــسي .. سحر تقـوّي مسكتها وتأشـر : نظفيه .. هيام : وخري إيدج ماني منظفه شي .. حذف مشعل علبة الكلينكس على وجهها : نظفيـــــه .. هيام تصارخ : أقووولكم ما راااح أنــــــظف !! مشعل يرفع كم الفنيـله : أممم .. ما تعودت أضـرب حريـم .. لكن الظاهر معاج أنتي راح أكسر هالقاعده هيام : لأنك مو رجال أصـلاً .. فالح تلاحق ورى الحريم .. و أولهم كيس الزباله هذي قبضـت سحر أكثر على قميصهـا .. وصـارت هيام مزنوطه : أحتــرمي نفسج .. لا وجهج هذا أخليه صج بزباله مشعل : أكبــــــر عمامــــج نعــال رجلهــا ما يجيبـــه .. هـذي تمشـي والناس يكبّـرون .. مو تمشي والناس يستغفرون ! .. تنظفينـه بالطيب .. ولا تخليني أضطر أستخدم طريقه ثانيه؟
حسّـت إن لا مفـر لها .. ما تقدر تسوي شيء .. بقهـر و إحساس بالذل نـزلت و اخذت الكلينكس ومسحته .. أتجهـت ناحيـة الباب .. وبدون أي كلمة زياده طلعت ..
بكل هدوء .. مشـى .. راح عند العمّـال يتكلـم .. يوقف بثبـات .. يتكلم بجدّيه !! .. نـزلت روح اللي كانت مُتابعه لكل اللي صـار .. أتجهـت ناحيـة سحـر .. روح : شخصيـــــــــــــــــه .. حده حده شخصيـــه .. شوفي بس الثقـــــل .. شوفي بس الكشخـــه .. آخ لو عندي واحد كذا .. مو أخوج اللي مبتليه فيه .. أبييييه سحوور يهبــــل ألتفت لها : أنتي ما تستحين مثلا ؟ .. لا ومتزوجه بعد .. قليله أدب من قلـــــــب !!
بضجيــج صوتــي وترحيبــي .. دخــل عبد الرحمـــن .. و وراه راشـد .. مع صوتهـم .. مشعل بابتسـامه ترك الشغل اللي بإيده و أتجـه لهـم ..
مشعل : أووووه .. رشووود !! .. من وين طالعه الشمس اليوم ؟؟ راشد يسوي نفسه مستحي : من وجهي ضرب على كتفـه : يا شيـن خفة الدم .. من وين جاي ؟ راشد : رايح أشتـري لأخوي ملابس .. أنت من وين جاي ؟ مشعل : ابد والله .. كنت مع فيصل .. وبس رجع بيتهم .. فتح عينه وهو يناظر سحر : وين ؟ مشعل باستغراب : بيتهم !! راشد : آهــاا .. مشعل : طيب رشوود .. دقايق عن اذنك رايح أجيب كم شغله من فوق و راجع .. راشد : أوكي خذ راحتـك ..
صعـد مشعل الدرج و هو يصعد على كل عتبتيـن و وحده يخطّـرها .. ألتفـت لـ روح اللي للحين لايعه كبدها من وجوده هو وعبد الرحمن .. تقـرّب : أفـــا .. أفــا يا بعد قلب أمن جابتني .. كذا مو معبرتني ؟ ألتفت بغرور : تكلمنـي ؟ راشد : لا أكلــم روحي وعمري سحر فتحت عينها : يا أخ !! .. لا تغــــازل .. عندك زوجتك هالنحيفه .. طيح فيها مغازل لحد ما تقول بس .. أنا ما علي منكم !! راشد : المهم .. روح ؟ .. رايحين مطعم .. تجيين معانا ؟ روح تناظر سحر : مدري سحر بنظره على جهه : وينــج يالايـام اللي سحر تبين شي ؟ .. سحر تجيين المطعم ؟ .. سحر أوديج مكان ؟ .. راشد : طيب يلا آنســه سحر .. رايحين مطعم .. تجيين معانا ؟؟ لفت عنّـه : لأ .. راشد : يا شيــن الدلايـع ! روح رفعت حاجب : حتى الكلام يسـرقه .. عبد الرحمن : أنتي سكتي ولا تكلميني روح : شكووو !! .. أحد كلمك الحين ؟؟ عبد الرحمن : سكتي سكتي .. بس تبي تبوسني .. روح فتحت عينها : ويييييع عليــك .. مدري منو اللي طايح بحضني ليل نهار !! .. أقول أسكت بس أسكت لا أعلّـم راشد عن سوالفك .. عبد الرحمن : أصـلاً أنا كنت أتكلـم مع روحي روح : صدقتــــــــــك ! عبد الرحمن يغيّـر الموضوع : سحر ؟ .. أنتي تشتغلين خدّامه هنا ؟ قالت بعين مفتـوحه : أنت الخدّامـــه ! .. عبد الرحمن : ليش ؟ .. أجل وش تسوين هنا ؟ سحر : أشتغل .. أحاسب الناس .. أشـوف البضايع الجديده والقديمه مو خدامه عبد الرحمن : آهــــا .. يعني أنتي كبيره ؟ سحر : و أنت وش تشـوف ؟ عبد الرحمن : آهـــا .. طيب اذا انا صرت كبيره لازم أجي هنا ؟ سحر : لا ماما .. تشتغل بمكان ما تبي .. أنت وش تبي تشتغل لما تكبر ؟ عبد الرحمن : رقاصه سحر : خلاص .. يعني تروح مكان للرقاصات .. عبد الرحمن : آهــــا ..
نـزّل مشعل من على الدرج بمرونه .. مسـك إيـد راشـد وهو يمشـي تجـاه البـاب .. راشد وقّفه وهو مستغرب : وين ؟؟ مشعل يناظر ساعته : يا شيــخ تأخرنا راشد : ويييين ؟؟ مشعل يناظره : صلاه .. نبي نلحق على الخطبه .. راشد : آهــا .. يلا مشينــا .. مشعل يناظر عبد الرحمن : يلا ! فتح عينه : ويـن !! مشعل : المسجد عبد الرحمن : لااااا سحر فتحت عينها بتهديد : وشو لا ؟؟ .. يلا روح معاهم عبد الرحمن بنبرة قريبه من البجي : لااااا مااااابي راشد : ترى مافي مطعـم !! مشعل مسك ايده : يلا أول ما نخلص بوديـك تشتري اللي تبيه عبد الرحمن : اللي أبيه ؟ ابتسـم : اللي تبيــــه عبد الرحمن يمشـي : أجل يلا سحر تناظـره : أوريييك بالبيت .. عبد الرحمن طلّـع لسانه بإغاضه : ما تخوفيييييني مشـى شوي .. لكن مسكـه مشعل من وراه وقال بتهديد : ماني شاري لك شي عبد الرحمن : خلالاص .. سحور .. وريني بالبيت أوكي ؟ ضحكت على هبالته .. وقالت مُوافقه : أوكي.. | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 03:24 | |
|
{ بيت رفـا / 43 : 11 صبــاحاً )
صـوت البـاب ينفتـح .. داخل فيصـل وبإيده ايسكريم شاريـه لـ رفا !! .. وينهـا ؟ .. دوّر عنها بالصاله .. بالمجلس .. بالحمام .. بالمطبخ .. محد !! .. صعـد الطـابق الثـاني .. صوت ! .. صـوت صيـاح .. صـوت شهقـات ! .. دخل .. وبدخوله صدمه عمـره شافهـا .. هذي رفـا ؟؟ .. عينهـا مو قادره تفتحهــا من البجـي .. متكـوّره على نفسهـا .. ترجـف بقـوّه .. مو قادره تمسـك نفسهـا .. تناظره بنظرات غريبـه !! ..
رفعت عينهـا وقالت وهي مو قادره تلصـق الحروف ببعضها : أنـ ـ ـ ـا عـ .. عـ .. عقيـ ـ ـ ـ ــم تـلاشى العمـر قدامـه .. تكسـرت احـلامه .. تردد في صداه [ يبـه ] .. [ يبـه ] .. [ يبـه ] .. سكّـر عينه .. شـافه مولود صغيـر و قربـه رفـا .. تعطيـه أيـاه .. ويشـوفه .. شـاف ولد يحمـل أسمه .. شـاف ولد يبّـره في مرضـه ويساعده ويسانده .. ولما فتـح عينه سمـع [ عقيـم ] تهـدمه وتكسـر رجل الطموح اللي بها يمشي ..
نزلت لـ مستوى رجلـه .. تمسكها وتبـوسها .. تترجـى ودموعها تبلل رجلـه .. تبجـي وكلامها بين البجي مختفـي .. قلبهـا يصـرخ وهي تصـرخ .. رفا : فيييصــل .. تكفــــى .. اعطيـك اللي تبي .. خلني خدامه .. عذبني .. اللي تبي سوه .. لكن تكفــى لا تطلقنــي .. فيــــصل أرتجيـــــك .. فيــصل أحبــك والله أحبـــك بس مو بإيـــدي .. اللي يخليــك .. مستعــده اسوي لك اللي تبي .. بس لا تبتعــد عنـي .. رااااضيه والله رااااضيه .. تزوج علي 2 و3 اللي تبي .. لكن لا تتركنــي .. ابــوس ايدك لا تتركنـي .. ما لي أحــد غيـرك يا فيــصل .. تكفـــــى
كلماتهـا سهـام بقلبـه .. بعّـد رجله عنهـا .. أتجـه ناحيـة البـاب يبي يطلـع .. مسكتـه أكثـر .. مو راضيـه توخر عنـه .. عيونها تناجي " محتاجتـك فيصل .. محتاجتـك .. مثل ما أنت تتألـم فـ أنا أكثــر .. راح أنحرم من إني أكون أم " .. مسكهـا من كتفـها و رفعهـا وهو يقــول بصــرامه " سمعينــــــــــي " .. رفـا تبجي أكثر وهي تسكر فمه : لاا تقووولها .. تكفـــى لا تقووووولها .. فيـــصل لااا .. فيصل : أقـول شنوو ؟ .. أقوول شنـو ؟؟ .. أنتـي حلم 7 سنيـــن !! .. أنتــي سهـر 7 سنيـــن !! .. أنتـي تعب 7 سنيـــن !! .. شتبيني أقـول ؟؟ .. كونـج مرأه هذا ما يحكم عليـج أنـج تكونين آله ولاده وحمل ! .. [ ناظرها بحنان ] .. أنا أحبـج يا رفا .. لأنـج رفـا .. مو لأنـج شي ثـاني .. أدري صعب عليـج .. وصعـب علي .. لكن يمكن يكون خيـر .. [ مسـح دموعها بإيده ] .. أنتي كذا تذبحيني يا رفا تذبحيني .. [ أبتسـم ] ما يبعدني عن حبيبتي ولد أو بنت .. أنتي زوجتي وكلي .. واللي الله كاتبه بيصيـر .. الله سبحانه وتعالى قال " إذا قضى امرا فإنما يقول له كن فيكون " .. وكل شي بإيـد الله ..
بكل كلمه يقولها تـزيد بجي .. ناظر وجهها وقال بزعل : أفااا .. هذي بدل ما تصفقين لي لأني حافظ شي غير الفاتحه !! أبتسمت وسط دموعهـا وحظنتـه بقـوّه .. فيصل : شوي شوي بختنق ترى .. وبعدين الايسكريم ذاب .. دافع فيه فلوس ترى قالت بحزن : سامحني فيصل .. كنت أتمنى انك تسمع كلمه " يبه " .. وكنت اتمنى اني اكون أم ابتسـم لها : مو كفايه انج امي ؟
~
{ عند باب المسجــد / 23 : 12 مسـاءً )
مِـنْ حولي ابتعـدوا .. أنِســـتُ ..
ضِجّـوا المقــابعَ .. نسيــتُ ..
ولّـوا الوجوهَ .. شَعِــرتُ ..
سِلـوا المشـاعِـرَ .. فَخِـرتُ ..
اتبعِـوا الخطـى .. ذهِـبتُ ..
و فـــي بيــوتِ الرحمـــنَ وُجِــدتُ ..
طيــفُ الضيـا .. وما زاد ما أختفـى .. من حولــي به أحسســتُ ..
بـ فــرحِ مُحمــدٍ لـ وجودي تخيــلتُ ..
قالَ الصمـدُ إن المسـاجِـدَ للهِ .. فـ في مُلكِ الرحمـنَ بين ربــوعهِ .. وجـدرانـهِ لملمتنـي .. صنعــت منــي في الرجـولةِ ما أرتجــى .. ومن الصـلابةِ ما علـى البالَ ما طــرى ..
مشعل : ما شاء الله .. صـوته خاشِـع ! راشد : ايه والله .. حتى اللي قربي أشك إنه سمـع شي ! .. طول الصلاه يبجي مشعل : ههههههه ايه ما شاء الله عليه .. [ تنهــد ] .. والله ياخوي راحه غريبـه ! راشد يبتسـم : صدقت .. تدري من متى ما صليت بمسجد ؟؟ .. يمكن أكثر من شهر ! مشعـل لف بوجهه : أبـداً ما راح أطلب منك تسألني من متى ما صليت بمسجد ! راشد : هههههههه .. لا تخاف نحترم شعورك .. الا عبد الرحمن صلّـى معاك صح ؟ ولا راح ننخسف ؟ .. مشعل يناظر عبد الرحمن : لا ما شاء الله عليـه .. واحنا نصلي .. يتملل شوي ياخذ له فـرّه بين اللي يصلـون ويرجع .. صـلاه تامـه ما شاء الله عليـه ! عبد الرحمن يدافع : أحسـن منك !! .. كل دقيقه يفتح عينه ويسكرها .. ياخي دامك بتنام ليش جاي ؟ مشعل : أكحـل عيني بشـوفتك يالرشيـــق !
~
{ غرفة الطعام .. بيت شروق / 59 : 12 مسـاءً )
شروق : لا بس بروح بعد صلاه المغرب بيت أم راشد .. يوسف وهو يشـرب العصيـر : عندهم عزيمه يعني ؟ شروق : لا نخطب لمشعل .. شـرق بالعصيـر .. وبدا يكــح بقـوّه .. ضــربت على ظهـره وهي تناظر وجهه يتحـوّل لأحمـر شروق : بسم الله عليك .. شفيك ؟؟ يوسف يحاول ياخـذ نفس .. تنهّـد وكمّـل وهو للحين مو مستوعب : مشعــــل !! .. مشعــل أخووج ؟ ضحكـت عليه : ايه أخوي .. مشعل اخوي يوسف : طيب وش يسوي هناك ؟؟ .. يخطب عبد الرحمن ؟ شروق :ههههه لا يبه .. عندهم بنت اسمها سحر .. تقول للقمر وخر أبقعد مكانك يوسف : والله للأسـف ما تعرفت عليها سحبت الصحن من قدامه : خيـــــــــــر ؟؟ يوسف : ههههههه امزح معاج يبه .. رجعي الصحن ما كليت شي .. ناظرتـه بطرف عينها وهي ترجع الصحـن : خذ يوسف : المهـم .. أحم .. و أحنا متى نشـرفهم فتحت عينها : تشرفونهم ليـش !! يوسف : ههههههه لا يعني عشان نتفق مع ابوها واخوها وعمامها شروق : مدري .. بس اليوم بروح أنا و أمي وعمتي شريفه وسعيده ونعيمه .. شي طبيعي إن ما راح نطلع الا ومقطوع وجههنا .. وانت أخبـر ! .. بس من مشعل صغير وهم حالفيـن إن هذي الليله ما تعدي الا وهم فيها .. ومشعل مو راضي نكسر بخاطرهم .. يوسف : يسـوون لكم جو على الأقـل ! شروق : استهدي بالله أي جو أنت الثاني .. آخر مره دخلنا على عميمه شريفه شفنـا عمتي سعيده قاعده تحذفها بالنعال و أنت تقـول جو ! ..
~
{ الطابق الثالث / 17 : 1 مســاءً )
قرّب منهـا وبإيـده عصيـر .. سحـب طاوله .. وحط العصيـر قدّامـه .. بكل هدوء راح جلـس على كرسـي بعيـد .. شكلـه بريء .. كأنه خدامه راح يسفرونها ! .. ناظرتـه باستغـراب .. وكأنها تسـأله وش هذا ؟ ..
راشـد تنهـد وابتسـم : عصيـر أنا طبخته روح : طبخت العصير ؟؟ راشد منـزّل راسه : ايه روح مو فاهمه : ليش ؟؟ قال ومنظـره منظـر طفـل يبرر : لأن حركتي كانت سخيفه معاج بالمجمع ..
هزّت راسها بتفهّـم وكأنها تقـوله الحمد لله دريت .. رفعت الكاس .. تناظر لونه .. لا والله باين عليه مضبوط !! .. ومسوي فيها ذوق يعني جايبه بطريقه حلـوه .. وشكل الثلــج منعـش ومكثّـر منـه .. بكـل هدوء قرّبتـه من فمهـا وهي تسـمي ..
راشد وهو يناظرها باندماج : حلووو ؟ ناظرته بطرف عينها : لأ رد عليها وهو متفشل : كـــح قالت بغرور بعـد ما ذاقـت من الطرف : آه .. والله زيـن ماشي حاله .. بس بقـى عندنا سكـر ولا خلّصته ؟ راشد بثقه : قلت بما إنـج المره اللي فاتت خلصتـي الملح .. فـ أنا أخلّـص السكر ! روح : ههههههههه .. بصراحه .. عمري ما حبيت روحي كثر ما لما سويت العصير .. إنجــــاز ! راشد : إنجاز ؟؟ .. يومها ما قدرت أنام من ألم البطن .. بس تعرفين يعني عروس جديده ما حبينا نحسسج بالذنب روح رفعت حاجب : ومنو قال اني راح احس بالذنب ؟ انسدح على وراه : آهــا .. نسيـت ! .. [ كمّـل وهو يناظرها ويبتسـم ويقرّب ] بس كان باين انه من ايدج روح بعـلامه توقيف : راشـد !! راشد برومانسيه أكثر : مثل النفس الخايسه حتى على العصير حذفت عليه علبه الكلينكس : مـــــا يضحـــــك زيـــن
~
{ بعـد 5 سـاعات .. غرفـه سحــر / 24 : 6 مسـاءً )
لبست نعالهــا و ربطت خيوطه اللي توصل لنصف الساق .. و ناظرت نفسـها " الحين أوكي ! " ..
ضبطت كل شي .. مكيـاجها مايـل للنعومـه .. مُحدد بنـي .. مع روج لونه خفيـف .. كحـل وماسكـرا .. شـادو بلون البشـره خفيف .. وبلاشر وردي خفيف على خدينها .. رافعــه شعـرها بكليـب وخصـلاتها الاماميـه تاركتهــم يوصلون لحد رقبتهـا .. لبسـت تراكـي الحلقـات كبيـره .. مع جبنيــز ضيـق بلـون البيـج والبنـي .. وتنـوره بنيّـه لتحـت الركبه فيهـا خيـوط وسيـور .. لبسـت السـاعه من الجلـد البنـي .. وخاتـم باليد اليمنى .. تراجعـت شـوي للخلف .. جســم مرسـوم لتفصيلـه .. تراجعـت على وراها .. و ألتفـت للبـاب .. حرّكـت رجلهـا عشـان تمشـي .. لكن ! .. وقفـت مكانها .. مو قادره تحرّكها .. تنهـدت بضيـق و أضطـرت انها تجلس على الكرسي لحد ما ترتـاح .. بعد دقـه الباب .. دخلت عليها روح وعلى وجهها علامات استفهـام .. الناس تحت وهي جاهزه وجالسـه على الكرسي !!
روح : امج ذبحتني وهي تقول لي اناديج .. و أنتي جاهزه وقاعده هنا !! .. ترى حتى أنا ما نزلت سحر تغيّـر الموضوع : لا بس أستحي روح : واااااي !! .. تكفيـن اللي يسمع يقـول مقطعتنا يعني .. بتنزلين .. بتكلمينهم .. بتقولين لأمج ما أبيه و أنتهت السـالفه .. كل هذا ليش ؟؟ سحر : ياختي قولي لأمي .. روح وهي طالعه : طيب خلصينا بسرعه نزلي .. ناظرت رجلها : 5 دقايق ان شاء الله
~
{ المجلـس / 30 : 6 مســاءً )
العمّـه شريفه : أكيد يا أم راشد .. حنا نفتخـر إن يكون لولدنا زوجه مثل بنتـج .. العمّـه سعيده : و أنـا لي الشـرف أني العمّـه " الوحيـــــــده " لمشعل اللي جايه قالت شـروق تلحق على الوضع قبل لا يتحول لساحه قتال : والله يا خاله ما تتصورين فرحتنا بقربكم .. ونعم ما اختار اخوي .. أم راشد : من طيب أصلكم والله .. مشعل ولدنا .. و زين الرجاجيل .. وجيتكم عزيزه وغاليه
أخيـراً .. صوت خطوات سحـر .. دخلـت بسـلام ناعـم وهادئ .. وعلـى وجهها علامات مخلوطه بلطف .. رفعت عينهـا تناظـرهم .. !! .. انشلّـت حركتها وما قدرت تكمل .. ما تدري الخلل برجلها ولا بصدمتها !! .. معقـوله !! .. هذي ام مشعل .. وشروق معاها .. وابتسـامه شروق أكبر دليــل .. ضاعت معالمهـا .. سكـرت عينها .. وتنهـدت .. تتذكـر كل لحظه جمعتها بـ مشعل .. أول لقـاء بينهم ! .. السياره .. بيتهم .. المحل .. المستشـفى .. العرس .. كل شي !
تحرّكـت وكملت مشيهـا .. متجهه ناحيـه الكرسي المنفرد تجلس عليـه .. سحبتها يد العمه سعيـده
العمه سعيده وهي تناظر شريفه بإغاظه : تعــــااالي يمــه بسم الله عليـــج عند عمتــج حبيبـة قلبـج ابتسمـت لها وهي بداخلها تضحك .. تهبّـل والله ! .. راحت عندها وجلسـت قربهــا .. أم مشعل : لا اله الا الله عليج يا سحر .. كل يوم تزيدين حلاة .. الله يحفظج غمزت لها شروق : يا حظـــــــك يا مشعـــل ويا هناك بـ سحـر مع اسم مشعـل بلعـت ريقهـا وحاولت تتقبل تكرر أسمـه قدامهـا ..
|
|
| |
عدل سابقا من قبل **فراولة** في الأربعاء 16 يونيو 2010, 04:34 عدل 1 مرات | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 04:23 | |
|
[ الجزء السادس عشـر / الفصل الثـاني ]
رفا : عقيــم ..
سحر وقفـت مكانها بعد ما كانت مقرره تتجـه ناحيتها تبارك لها ! .. عـ .. عـ .. عقيـم ؟ .. رفا عقيـــــم !! .. خذتهـا الصدمـه .. آه عليـج يا أختي ! .. آه على أحلامج اللي ضاعت .. آه على آمالج و بسماتج وأنتي تطريـن أسم العيـال ! .. تخطتهــم .. ركضـت تجـاه أختهـا .. ضمتها بقـوّه .. و دموع رفـا تتناثر على كتف سحر .. تحرقهــا .. قالت رفا وهي تغرق دمع : سحــر .. ما راح أصيـر أم .. كنت كــذابه لما قلت لج راح أسمي بنتي سحر .. كنت كذااااابه .. سحـــر .. ما راح أسمع ماما .. سحر أبي الجنه تكون تحت رجلي .. تكفيــــــن سحر تكفيييين .. سحر ليش ماتتكلمين ؟؟ .. أبــي يسألوني ليش سهرانه أقـولهم ولدي ما نام .. تذكــرين لما كنا نسمي عيالنا ؟؟ .. ليــش ما صحيتيني وقلتي إني ما راح أجيــب عيــال .. ليــــش .. أكرهـــج .. أكرهـــج .. كذبتــي علي وكذبتــوا علي كلكــــم .. أ .. أ .. أنــا عقيــــم يا سحــر عقيــــم !! .. تعرفيــن يعني شنــو عقيـــم !! ربتت على ظهرها وقالت بنبـره حزينه : يجعلُ من يشاء عقيمــا ..
~
{ بيت مشعل / 43 : 8 صبـاحاً )
أم مشعل : أفففف .. ذبحتنـــــي طفرتنـــــي .. خلني أتفطــــر !! مشعل : يمــــه .. ماني سااااكت .. قولي لي شنو راح تلبسين أم مشعل تركت اللي بإيدها : بروح بملابسي هذول ملوت النوم.. عندك مانع ؟ فتح عينه : يمــــــه !! .. لأأأ !! .. قومي أوديج تشترين ملابس أم مشعل : شنو شايفني حضرتك؟ .. هاا ؟ .. ترى كشختي أحسن منك .. لا يغرك العمر .. مشعل : أوكي أوكي يمه .. كشختج أحسن مني .. كلج أصغر مني .. بس متـــــى بترووحين ؟ ناظرته بصدمه : يمه شفيـــك ؟؟ .. أنا قلت لأمها بعد صلاة العشا .. مو بعـد صلاة الفجر !! قال بإحباط : يمـه ! أم مشعل بتأفأف : وااااااي .. ترى أول مره أدري انك كذا حنّـان .. بعــدين تعاال هنـــا ! .. وش فيك عليـها ؟ .. وكيف عرفتها ؟ .. و ليش تبيها ؟ .. ناظر الأرض بإحراج وقال وهو يوقف : طيب يمه بروح الدوام الحين .. مسكت ايده وجلّسته : يا شين الحركات القديمه اللي كان يسويها ابوك قبلك .. أقعد مكانك أشــــوف .. صار لك ساعه صاك راسي .. ما تقوم إلا تقول لي بالأول وش سالفتك معاها ؟ مشعل : أحم .. ماكو سالفه يمه ! .. شفت البنت .. وعجبتني قالت مصدومه : أيــــــا قليـــل الأدب .. كيف شفتهــا ! مشعل : لا لا يمـه .. ما شفتها يعني شفتها فيسـاً .. قصدي شفتها يعني شفتها .. شفتها هي .. شخصيه يعني .. فاهمه علي ؟ ناظرته بطرف عينها بتشكك وتتنهد : ايـه فهمنا ..
~
{ المطعـم / 15 : 9 صبـاحاً )
هيـام : ههههههههههههههههههه غبـــــاء و ربــي غبـــاء .. لا تشـووفها وهي طالعه من المستشفـى تبجي .. واااي تهبـــل .. ههههههه ولا تقـول أبي بشرتي تصير مثل البيبي .. والله عطيناها بشره مثل البيبي .. وش لها بعد بالبيبي نفسـه ؟
أحمد نزّل كوب الشاي : الا صح .. ما قلتي لي .. وش اللي صار ترى هذيك المره ما فهمت عليج .. قلتي بسرعه وما كان لي نفس أسألج .. قالت وعلى وجهها علامات الفخر : أحم .. طبعـاً كوني صديقة أختي في الله رفا العزيزة .. فلازم أساعدها !! .. قالت لي بشرتي أختربت .. يا حرام !! .. قطعـت أعمـاق قلبـي .. رحت للدكتور ! .. وصف لي حبوب .. بس قالي لا تستخدميها أكثر من 10 أيـام .. فيها كورتيزون .. لكـن للأسـف نسيت أقـولها !! .. و أستخدمتهم أكثر من أسبوعين .. أنا ما علي ! .. هي جابت العقم لنفسها .. أحمد : هههههههههه .. [ يصفق لها ] .. أحتــــــــــرمج .. قالت تبتسـم : مو قلت لك أعجبك ؟ أحمد : و وش صار على بو اللولو ؟ هيام تضحك : ههههههه لولوة ؟ .. لا البنت خلّصـت ! .. لا شكـل ولا تصـرفات ! .. شــــيء عجيـــب ناظرها بخبـث : حلوو ..
~
{ بيت أم راشــد / 01 : 10 صبـاحاً )
راشد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وينها الحين ؟ أم راشد : راحت بيتها .. راشد : وليش خليتيها تروح بروحها ؟؟ كنتي رحتي معاها !! أم راشد : حاولت معاها بس مو راضيه .. منهاره بنتي منهاره راشد : الله يكون بعونها .. و فيصل درى ؟ أم راشد تنهدت : لأ ما درى .. راشد : الله يستر بس .. إلا عبد الرحمن وينه ؟ .. أم راشد : كاهو فوق قاعد يبجي .. مسطرينه الصبيان بالمدرسه راشد : عبالي صاير شي جديد .. المهم ناديه قولي له يجيني السياره أم راشد : ليش ؟ .. وش تبي فيه ؟ راشد : بطـلع معاه أم راشد : مـن متــــــــى !! راشد : يمه يلا عاد نــاديه أم راشد تمد ايدها : ايدك على عشره راشد فاتح عينه : يمـــه !! أم راشد : خلص روح السياره و أنا أناديه ..
~
{ غرفة عبد الرحمن / 11 : 10 صبـاحاً )
عبد الرحمن : اللي بيني و بينـه أنتهـــــــى .. قولي له يرجع فلوسي لا أجرجره بالمحــــــــاكم .. مسكــته من قميصـه : أقول قــم .. قـم لا أوريـك أصول التجرجر .. عبد الرحمن تخصّـر : و وين بيوديني حضرته ؟ أم راشد : البـار .. خلصنا يلا عبد الرحمن : لا يمه ما أبي أبـرّي قلمي .. أم راشد : أي تبري قلمك أنت الثاني .. أقول قم يلا عبد الرحمن : أجل وش نسوي بالبار ؟ أم راشد : تشترون ملابس عبد الرحمن وقف : ايه والله .. ملابسي كلهم ما يدخلون فيني .. مسك شنطه ايد .. و أتجه ناحيـة الباب وهو يقول لأمه " تامرين على شي ؟ " .. ناظرتـه باستغراب : الحين أنت بتطلع .. شكو ماسك شنطه سحر ؟ عبد الرحمن : ليش انتي لما تطلعين ما تمسكين شنطه ؟ أم راشد : يا عمي أنا حرمه !! عبد الرحمن قال بلهجه صارمه : و أنا رجـــــال كلمتــي تهز الأرض أم راشد : والله أنت ما تحتـــاج كلام عشان تهز الأرض .. كفايه وزنـك مكثّـر الزلازل باندونيسيا عبد الرحمن : يعني شنو يمه ؟ أم راشد : يعني روح .. ترى راشد ينتظرك .. عبد الرحمن : الحين راشد ولا روح اللي ينتظروني أم راشد : أقـول روح بسـرعه دام النفس عليك طيبه عبد الرحمن طبّـل على الطاوله : و يا طيبـــه .. يا طيبــــه .. يا دوا العميــــانا .. يا طيبــه يا طيبــه .. أشتقنـــا لييك .. و الشوق نادانا .. لالالا .. و يـــأ طيبــه يـا طيبه [ مسـك ايد امــه ] .. أيـــوااا .. أزيــد .. فـووق .. فـووق .. و أسبــــح .. و يـــا طيبــــه .. يا هــوا السعـــدان .. و يـا طيبـــ .... ما كمّـل كلامه إلا و إيـد أم راشـد ألتقـــت براسـه : صاحي أنت صاحي ؟؟ عبد الرحمن : لا يمـه كنت نايم و أنتي صحيتيني أم راشد تحاول تمسك أعصابها : أفففففففف .. عبد الرحمن روح بالطيــب !! عبد الرحمن : إن شاء الله .. تبين شي ؟ ام راشد : لا بس قول لأخوك يجيب معاه توت .. لا تجيينا أختك و تقعد ساعه ماده بوزها ..
~{ سيــارة راشد / 23 : 10 صبـاحاً )
راشد : عبد الرحمن ؟ .. يبه ليش جيت بعد ؟ .. لو قاعد بعد ترى أحسن ! عبد الرحمن يناظره على جهه : خلصنا شتبي ؟ راشد : مابي شي .. بس ما عندي شي .. قلت ندور بالسياره عبد الرحمن : ترى أنا مشغـول ! راشد : أقــووول .. تكفــى بس ! عبد الرحمن : وين بنروح ؟ راشد : بنروح مطعم .. شرايك ؟ عبد الرحمن : ايييييه اييييه .. نروح نروح .. راشد : أكيد والله ما راح تقـول لأ .. المهم أخبار المدرسه وياك ؟ عبد الرحمن يتأفاف : مو حلوه .. كله يضربوني راشد : والله لأنك أنت مايع .. يبه اللي يلمسـك أسحب وجهه بالأرض عبد الرحمن : المشكله ما اقدر راشد ضرب على صدره : أفاااا عليك .. نادني و أنا أخووك عبد الرحمن : كنت تضربهم لما كنت بالمدرسه راشد : هو صحيح إن كانوا دايماً يمسحون بشعري الارض .. لكن الحين أقدر أوريهم عبد الرحمن : أنزين و روح للحين تمسح بشعرك الأرض ولا قدرت توريها ؟ راشد : شكو !! .. متى روح مسكت شعري ؟ عبد الرحمن : مدري قلت يمكن .. لأنها ما تطيق تشوف رقعة وجهك مو ؟ قال بإحراج : ما قلت لي كم مقاس رجلك ؟ عبد الرحمن : 34 رد بإنصـدام : يا شيـــــــــــــخ !! .. وشو 34 ؟؟ .. رجل حمــار مو ياهل !! رفع رجله وحطها بحظنه : لا هذي رجلي مو رجل الحمـار راشد : ليش مو لابس جوارب ؟ عبد الرحمن : لأن أمي قالت لي ريحة رجلي خايسه فـ لازم أخليها تتهوى راشد : يــا قـــررف ! .. المهم .. وش تفطرت اليوم ؟ عبد الرحمن : وش تفطرت يعني ؟ .. كالعاده .. زيتون و زبد و بيض و خبز و حليب و جبن و مربى راشد : طيب أدري .. أقصد وش كليت منهم ؟ عبد الرحمن : كلهم ! قال وهو فاتح عينه : كليت كل هذوول !! عبد الرحمن مو فاهم : ايه ..! راشد : يا يبه خاف على روحك .. خاف على مستقبلك رد بثقه : أنا خايف على مستقبلي ودايما أشتري مجلة فتيات المستقبل راشد مستنكر : لا حول ولا قوة الا بالله عبد الرحمن : ليش للحين ما سوينا حادث ألتفت له : هييييي أنت .. لا تفاول علينا يبه .. خلك ساكت لا أدخل بعمود الحين عبد الرحمن : شفيها ؟ راشد : لا ابد ما فيها شي عبد الرحمن : طيب وين رايحين الحين ؟ راشد : بنروح نشتري لك ثياب .. مفشلنا بكل مكان عبد الرحمن مندمج : طيب وبعدين ؟ راشد : بعدين بنروح المحل .. هناك سحر و روح عبد الرحمن : وش بنسوي ؟ راشد : ما بنسوي شي !! .. بنسلم عليهم و بسلم على مشعل .. عبد الرحمن : وبعدين ؟ راشد : نرجع البيت فتـح عينـه ومد بـوزه : و المطعــــــــــــــــــــم !!! راشد : ههههههههههه نسيييت .. طيب مو مشكله نروح المطعم .. عبد الرحمن : اففففف .. تمللت .. سيارتك سخيفه .. ومو كشخه .. وما فيها شي عدل .. والمكيف يطلع هوا مالح .. حتى الرنقات يضايقوني مو قادر ارتاح راشد : شكوووووووو !!
~[/size]
| |
| |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 16 يونيو 2010, 04:35 | |
|
{بيت رفـا / 43 : 11 صبــاحاً )
صـوت البـاب ينفتـح .. داخل فيصـل وبإيده ايسكريم شاريـه لـ رفا !! .. وينهـا ؟ .. دوّر عنها بالصاله .. بالمجلس .. بالحمام .. بالمطبخ .. محد !! .. صعـد الطـابق الثـاني .. صوت ! .. صـوت صيـاح .. صـوت شهقـات ! .. دخل .. وبدخوله صدمه عمـره شافهـا .. هذي رفـا ؟؟ .. عينهـا مو قادره تفتحهــا من البجـي .. متكـوّره على نفسهـا .. ترجـف بقـوّه .. مو قادره تمسـك نفسهـا .. تناظره بنظرات غريبـه !! ..
رفعت عينهـا وقالت وهي مو قادره تلصـق الحروف ببعضها : أنـ ـ ـ ـا عـ .. عـ .. عقيـ ـ ـ ـ ــم تـلاشى العمـر قدامـه .. تكسـرت احـلامه .. تردد في صداه [ يبـه ] .. [ يبـه ] .. [ يبـه ] .. سكّـر عينه .. شـافه مولود صغيـر و قربـه رفـا .. تعطيـه أيـاه .. ويشـوفه .. شـاف ولد يحمـل أسمه .. شـاف ولد يبّـره في مرضـه ويساعده ويسانده .. ولما فتـح عينه سمـع [ عقيـم ] تهـدمه وتكسـر رجل الطموح اللي بها يمشي ..
نزلت لـ مستوى رجلـه .. تمسكها وتبـوسها .. تترجـى ودموعها تبلل رجلـه .. تبجـي وكلامها بين البجي مختفـي .. قلبهـا يصـرخ وهي تصـرخ .. رفا : فيييصــل .. تكفــــى .. اعطيـك اللي تبي .. خلني خدامه .. عذبني .. اللي تبي سوه .. لكن تكفــى لا تطلقنــي .. فيــــصل أرتجيـــــك .. فيــصل أحبــك والله أحبـــك بس مو بإيـــدي .. اللي يخليــك .. مستعــده اسوي لك اللي تبي .. بس لا تبتعــد عنـي .. رااااضيه والله رااااضيه .. تزوج علي 2 و3 اللي تبي .. لكن لا تتركنــي .. ابــوس ايدك لا تتركنـي .. ما لي أحــد غيـرك يا فيــصل .. تكفـــــى
كلماتهـا سهـام بقلبـه .. بعّـد رجله عنهـا .. أتجـه ناحيـة البـاب يبي يطلـع .. مسكتـه أكثـر .. مو راضيـه توخر عنـه .. عيونها تناجي " محتاجتـك فيصل .. محتاجتـك .. مثل ما أنت تتألـم فـ أنا أكثــر .. راح أنحرم من إني أكون أم " .. مسكهـا من كتفـها و رفعهـا وهو يقــول بصــرامه " سمعينــــــــــي " .. رفـا تبجي أكثر وهي تسكر فمه : لاا تقووولها .. تكفـــى لا تقووووولها .. فيـــصل لااا .. فيصل : أقـول شنوو ؟ .. أقوول شنـو ؟؟ .. أنتـي حلم 7 سنيـــن !! .. أنتــي سهـر 7 سنيـــن !! .. أنتـي تعب 7 سنيـــن !! .. شتبيني أقـول ؟؟ .. كونـج مرأه هذا ما يحكم عليـج أنـج تكونين آله ولاده وحمل ! .. [ ناظرها بحنان ] .. أنا أحبـج يا رفا .. لأنـج رفـا .. مو لأنـج شي ثـاني .. أدري صعب عليـج .. وصعـب علي .. لكن يمكن يكون خيـر .. [ مسـح دموعها بإيده ] .. أنتي كذا تذبحيني يا رفا تذبحيني .. [ أبتسـم ] ما يبعدني عن حبيبتي ولد أو بنت .. أنتي زوجتي وكلي .. واللي الله كاتبه بيصيـر .. الله سبحانه وتعالى قال " إذا قضى امرا فإنما يقول له كن فيكون " .. وكل شي بإيـد الله ..
بكل كلمه يقولها تـزيد بجي .. ناظر وجهها وقال بزعل : أفااا .. هذي بدل ما تصفقين لي لأني حافظ شي غير الفاتحه !! أبتسمت وسط دموعهـا وحظنتـه بقـوّه .. فيصل : شوي شوي بختنق ترى .. وبعدين الايسكريم ذاب .. دافع فيه فلوس ترى قالت بحزن : سامحني فيصل .. كنت أتمنى انك تسمع كلمه " يبه " .. وكنت اتمنى اني اكون أم ابتسـم لها : مو كفايه انج امي ؟
~
{ عند باب المسجــد / 23 : 12 مسـاءً )
مِـنْ حولي ابتعـدوا .. أنِســـتُ ..
ضِجّـوا المقــابعَ .. نسيــتُ ..
ولّـوا الوجوهَ .. شَعِــرتُ ..
سِلـوا المشـاعِـرَ .. فَخِـرتُ ..
اتبعِـوا الخطـى .. ذهِـبتُ ..
و فـــي بيــوتِ الرحمـــنَ وُجِــدتُ ..
طيــفُ الضيـا .. وما زاد ما أختفـى .. من حولــي به أحسســتُ ..
بـ فــرحِ مُحمــدٍ لـ وجودي تخيــلتُ ..
قالَ الصمـدُ إن المسـاجِـدَ للهِ .. فـ في مُلكِ الرحمـنَ بين ربــوعهِ .. وجـدرانـهِ لملمتنـي .. صنعــت منــي في الرجـولةِ ما أرتجــى .. ومن الصـلابةِ ما علـى البالَ ما طــرى ..
مشعل : ما شاء الله .. صـوته خاشِـع ! راشد : ايه والله .. حتى اللي قربي أشك إنه سمـع شي ! .. طول الصلاه يبجي مشعل : ههههههه ايه ما شاء الله عليه .. [ تنهــد ] .. والله ياخوي راحه غريبـه ! راشد يبتسـم : صدقت .. تدري من متى ما صليت بمسجد ؟؟ .. يمكن أكثر من شهر ! مشعـل لف بوجهه : أبـداً ما راح أطلب منك تسألني من متى ما صليت بمسجد ! راشد : هههههههه .. لا تخاف نحترم شعورك .. الا عبد الرحمن صلّـى معاك صح ؟ ولا راح ننخسف ؟ .. مشعل يناظر عبد الرحمن : لا ما شاء الله عليـه .. واحنا نصلي .. يتملل شوي ياخذ له فـرّه بين اللي يصلـون ويرجع .. صـلاه تامـه ما شاء الله عليـه ! عبد الرحمن يدافع : أحسـن منك !! .. كل دقيقه يفتح عينه ويسكرها .. ياخي دامك بتنام ليش جاي ؟ مشعل : أكحـل عيني بشـوفتك يالرشيـــق !
~
{ غرفة الطعام .. بيت شروق / 59 : 12 مسـاءً )
شروق : لا بس بروح بعد صلاه المغرب بيت أم راشد .. يوسف وهو يشـرب العصيـر : عندهم عزيمه يعني ؟ شروق : لا نخطب لمشعل .. شـرق بالعصيـر .. وبدا يكــح بقـوّه .. ضــربت على ظهـره وهي تناظر وجهه يتحـوّل لأحمـر شروق : بسم الله عليك .. شفيك ؟؟ يوسف يحاول ياخـذ نفس .. تنهّـد وكمّـل وهو للحين مو مستوعب : مشعــــل !! .. مشعــل أخووج ؟ ضحكـت عليه : ايه أخوي .. مشعل اخوي يوسف : طيب وش يسوي هناك ؟؟ .. يخطب عبد الرحمن ؟ شروق :ههههه لا يبه .. عندهم بنت اسمها سحر .. تقول للقمر وخر أبقعد مكانك يوسف : والله للأسـف ما تعرفت عليها سحبت الصحن من قدامه : خيـــــــــــر ؟؟ يوسف : ههههههه امزح معاج يبه .. رجعي الصحن ما كليت شي .. ناظرتـه بطرف عينها وهي ترجع الصحـن : خذ يوسف : المهـم .. أحم .. و أحنا متى نشـرفهم فتحت عينها : تشرفونهم ليـش !! يوسف : ههههههه لا يعني عشان نتفق مع ابوها واخوها وعمامها شروق : مدري .. بس اليوم بروح أنا و أمي وعمتي شريفه وسعيده ونعيمه .. شي طبيعي إن ما راح نطلع الا ومقطوع وجههنا .. وانت أخبـر ! .. بس من مشعل صغير وهم حالفيـن إن هذي الليله ما تعدي الا وهم فيها .. ومشعل مو راضي نكسر بخاطرهم .. يوسف : يسـوون لكم جو على الأقـل ! شروق : استهدي بالله أي جو أنت الثاني .. آخر مره دخلنا على عميمه شريفه شفنـا عمتي سعيده قاعده تحذفها بالنعال و أنت تقـول جو ! ..
~
{ الطابق الثالث / 17 : 1 مســاءً )
قرّب منهـا وبإيـده عصيـر .. سحـب طاوله .. وحط العصيـر قدّامـه .. بكل هدوء راح جلـس على كرسـي بعيـد .. شكلـه بريء .. كأنه خدامه راح يسفرونها ! .. ناظرتـه باستغـراب .. وكأنها تسـأله وش هذا ؟ ..
راشـد تنهـد وابتسـم : عصيـر أنا طبخته روح : طبخت العصير ؟؟ راشد منـزّل راسه : ايه روح مو فاهمه : ليش ؟؟ قال ومنظـره منظـر طفـل يبرر : لأن حركتي كانت سخيفه معاج بالمجمع ..
هزّت راسها بتفهّـم وكأنها تقـوله الحمد لله دريت .. رفعت الكاس .. تناظر لونه .. لا والله باين عليه مضبوط !! .. ومسوي فيها ذوق يعني جايبه بطريقه حلـوه .. وشكل الثلــج منعـش ومكثّـر منـه .. بكـل هدوء قرّبتـه من فمهـا وهي تسـمي ..
راشد وهو يناظرها باندماج : حلووو ؟ ناظرته بطرف عينها : لأ رد عليها وهو متفشل : كـــح قالت بغرور بعـد ما ذاقـت من الطرف : آه .. والله زيـن ماشي حاله .. بس بقـى عندنا سكـر ولا خلّصته ؟ راشد بثقه : قلت بما إنـج المره اللي فاتت خلصتـي الملح .. فـ أنا أخلّـص السكر ! روح : ههههههههه .. بصراحه .. عمري ما حبيت روحي كثر ما لما سويت العصير .. إنجــــاز ! راشد : إنجاز ؟؟ .. يومها ما قدرت أنام من ألم البطن .. بس تعرفين يعني عروس جديده ما حبينا نحسسج بالذنب روح رفعت حاجب : ومنو قال اني راح احس بالذنب ؟ انسدح على وراه : آهــا .. نسيـت ! .. [ كمّـل وهو يناظرها ويبتسـم ويقرّب ] بس كان باين انه من ايدج روح بعـلامه توقيف : راشـد !! راشد برومانسيه أكثر : مثل النفس الخايسه حتى على العصير حذفت عليه علبه الكلينكس : مـــــا يضحـــــك زيـــن
~
{ بعـد 5 سـاعات .. غرفـه سحــر / 24 : 6 مسـاءً )
لبست نعالهــا و ربطت خيوطه اللي توصل لنصف الساق .. و ناظرت نفسـها " الحين أوكي ! " ..
ضبطت كل شي .. مكيـاجها مايـل للنعومـه .. مُحدد بنـي .. مع روج لونه خفيـف .. كحـل وماسكـرا .. شـادو بلون البشـره خفيف .. وبلاشر وردي خفيف على خدينها .. رافعــه شعـرها بكليـب وخصـلاتها الاماميـه تاركتهــم يوصلون لحد رقبتهـا .. لبسـت تراكـي الحلقـات كبيـره .. مع جبنيــز ضيـق بلـون البيـج والبنـي .. وتنـوره بنيّـه لتحـت الركبه فيهـا خيـوط وسيـور .. لبسـت السـاعه من الجلـد البنـي .. وخاتـم باليد اليمنى .. تراجعـت شـوي للخلف .. جســم مرسـوم لتفصيلـه .. تراجعـت على وراها .. و ألتفـت للبـاب .. حرّكـت رجلهـا عشـان تمشـي .. لكن ! .. وقفـت مكانها .. مو قادره تحرّكها .. تنهـدت بضيـق و أضطـرت انها تجلس على الكرسي لحد ما ترتـاح .. بعد دقـه الباب .. دخلت عليها روح وعلى وجهها علامات استفهـام .. الناس تحت وهي جاهزه وجالسـه على الكرسي !!
روح : امج ذبحتني وهي تقول لي اناديج .. و أنتي جاهزه وقاعده هنا !! .. ترى حتى أنا ما نزلت سحر تغيّـر الموضوع : لا بس أستحي روح : واااااي !! .. تكفيـن اللي يسمع يقـول مقطعتنا يعني .. بتنزلين .. بتكلمينهم .. بتقولين لأمج ما أبيه و أنتهت السـالفه .. كل هذا ليش ؟؟ سحر : ياختي قولي لأمي .. روح وهي طالعه : طيب خلصينا بسرعه نزلي .. ناظرت رجلها : 5 دقايق ان شاء الله
~
{ المجلـس / 30 : 6 مســاءً )
العمّـه شريفه : أكيد يا أم راشد .. حنا نفتخـر إن يكون لولدنا زوجه مثل بنتـج .. العمّـه سعيده : و أنـا لي الشـرف أني العمّـه " الوحيـــــــده " لمشعل اللي جايه قالت شـروق تلحق على الوضع قبل لا يتحول لساحه قتال : والله يا خاله ما تتصورين فرحتنا بقربكم .. ونعم ما اختار اخوي .. أم راشد : من طيب أصلكم والله .. مشعل ولدنا .. و زين الرجاجيل .. وجيتكم عزيزه وغاليه
أخيـراً .. صوت خطوات سحـر .. دخلـت بسـلام ناعـم وهادئ .. وعلـى وجهها علامات مخلوطه بلطف .. رفعت عينهـا تناظـرهم .. !! .. انشلّـت حركتها وما قدرت تكمل .. ما تدري الخلل برجلها ولا بصدمتها !! .. معقـوله !! .. هذي ام مشعل .. وشروق معاها .. وابتسـامه شروق أكبر دليــل .. ضاعت معالمهـا .. سكـرت عينها .. وتنهـدت .. تتذكـر كل لحظه جمعتها بـ مشعل .. أول لقـاء بينهم ! .. السياره .. بيتهم .. المحل .. المستشـفى .. العرس .. كل شي !
تحرّكـت وكملت مشيهـا .. متجهه ناحيـه الكرسي المنفرد تجلس عليـه .. سحبتها يد العمه سعيـده
العمه سعيده وهي تناظر شريفه بإغاظه : تعــــااالي يمــه بسم الله عليـــج عند عمتــج حبيبـة قلبـج ابتسمـت لها وهي بداخلها تضحك .. تهبّـل والله ! .. راحت عندها وجلسـت قربهــا .. أم مشعل : لا اله الا الله عليج يا سحر .. كل يوم تزيدين حلاة .. الله يحفظج غمزت لها شروق : يا حظـــــــك يا مشعـــل ويا هناك بـ سحـر مع اسم مشعـل بلعـت ريقهـا وحاولت تتقبل تكرر أسمـه قدامهـا ..
~[/size]
| |
| |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الخميس 05 أغسطس 2010, 21:35 | |
| يعطيييكِ الف الف عآآآفية ع التكمله لاكن اشفيه الخط كذا صغيييير هع جاري التع’ـــديل .. | |
|
| |
وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الجمعة 06 أغسطس 2010, 07:27 | |
| عمى الرواية طلع مي كآمله ههههع هههع وربي انقهرت كنت متحسسسه اعرف ايش يصير لمشعل ... تسلمي | |
|
| |
الحنوونهـ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لا إله إلا انت سبحــانكـ انـ،ــي كنــت من الظالمــين،،
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الخميس 12 أغسطس 2010, 13:39 | |
| ويييييييييييييييييييين التكممله..بلييييييز | |
|
| |
نور البراري
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 03:38 | |
| حرااااااااااااام انا سجلت مخصوص عشان اعرف النهايه بليييز | |
|
| |
نور البراري
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 03:41 | |
| حرااااااااااااام انا سجلت مخصوص عشان اعرف النهايه بليييز | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 09:11 | |
| بنااات سوووري المنتدى الي انقل منه الروايه موقف لــ هني ان شاء الله لو كملووو رااح انقله وسووري مره ثانيه | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 31 أغسطس 2010, 10:04 | |
| عـآآآدي يالغلا .. وبإنتظـآآآآرك لمن تنزل البارتات ^^ | |
|
| |
قمر على هيئة بشر
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1484 تقيـمآتـﮯ.. : 33 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الإثنين 06 سبتمبر 2010, 03:46 | |
| مشكورة ع الموضوع
تقبلي مروري بنوتة عسل
........................... | |
|
| |
~emoo~
مسـآهمـآتـﮯ.. : 72 تقيـمآتـﮯ.. : 1 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : no sms
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الثلاثاء 07 سبتمبر 2010, 19:45 | |
| | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 10:15 | |
| يلا يالغلا بإنتـظـآـآـآـآـآـآركــــــــ ,,, | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 18:58 | |
| وأخييييييييرآ المنتدى الي انزل مننه كمللللو و الحيين ان شاء بنزل لاني الصرااحه انحوولت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واننااا اجووف لووين موصله ههههه | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 19:39 | |
| المطعـــم / 00 : 7 مسـاءً )
راشد : أيه يمـه . ..... : ( ------ ) راشد : طيب وش صـار ؟ ..... : ( ------ ) راشد بصدمه وهو ينـاظر مشعل : نعـــــــــــــم !! ..... : ( ------ ) راشد : طيب طيب .. أكلمـج بعـدين
سكر الجوال مصدوم من اللي سمعه .. سحر !! .. و مشعل ؟؟ .. سحر أختي اللي ما يعجبها أحد .. ومشعل اللي يسموونه " عانس " على قولتهم لأنه رافض فكره الزواج نهائيـاً .. مو معقـوله أبـداً .. وهو ينـاظر مشعـل اللي فهم من كلامه وبـدأ يضحــك .. من صجها أمي ؟؟ .. وليش ما قال لي .. مسكــه من قميصــه وسحبــه لعنده بقهـر مخالط لـ علامات صدمه للحين باقيه
راشد : مشعلوووو مشعل وهو يمسك ايده : هههههه اتركني فضحتنا قدام العالم راشد : يا شقوول .. شقوول .. تخطب من وراي .. ولا فـووق هذا أختــــــــي !! مشعل : أحــم .. قلنا نناسبـك مع انك ما تستاهل بس مو مشكله راشد : اصبـــر ترى للحين مو داخله مخــي الفكــره !! .. مشعل بعد 27 سنه وهو غثـه على كبدي .. الحين يتزوج ! .. وياخذ أختـي .. لكن اصبر .. خلني أشوفك أوريك .. مضطر اروح .. البيت حارقين جوالي يقولون لي اروح لهم .. راجع لك لا تخاف .. مشعل : ههههههه سلّـم على عمي وخالتي راشد وهو يمشي : ما يــــــوصل
راح عنّـه راشـد .. وهـو في غمـرة سعـادته .. ما يقـدر يوصفهــا .. يحـس ان الدنيـا تحبـه .. قرّب وقت لقيـاها .. سحـر ! .. أنتظــار وقت طويــل .. وعقبــات كبيــره .. أخيــرا ! .. قـام هو الثـاني يرجع البيـت .. يبي يعرف كل شي صار بالتفصيــل .. و علـى ذكـراها .. ركب سيـارته .. و راح ..
~
{ علـى طاولـة الطعـام / 28 : 7 مسـاءً )
راشد : لا يبـه مشعل ولد ما شاء الله أخـلاق .. بو راشد : قلت لي ولد منـو ؟ راشد : العبد الله يبه .. فتـح عينه : العبـد الله !!! راشد : ايه ألتفـت لـ سحر : إن ضيعتـيه من ايـدج بضيّـع ملامحج .. لا عـاد هذا ما يتفـوّت رفعت عينهـا .. تناظره .. هذا بدل مبروك مثلا ؟ .. ولا هذا التشجيع ولا الخوف علي ! .. هذا أبو ؟ .. حسّـت نفسها بـ بقاءها أكثر تهيـن نفسها وترخصها اكثر مما رخصهـا أبوهـا .. كفـايه كرهـي لك يا يبه .. الله يخليك لا تزيده .. تركت الاكل .. وقامت .. طلعت من غرفه الطعـام إلـى المجلس .. أكـــرهك .. أكـــرهك .. ليتنـي يتيمـه ولا أنت بحيـاتي ..
ناظره راشد يستفهم مدى الطمع اللي فيه من صجه هذا ؟؟ .. روح تتأفأف : والله حاله رفع بو راشد نظـره وقال بنبـره قاسيه : و أنتي شكو قاطه وجهـج عبد الرحمن بدفاع : هـــــي تعرف تبـــوس .. أحســن منك بس تـزف راشد : يبه اذا فيـك قهـر إن سحر طنشـتك و راحت فـ ما تطلعها بزوجتي .. أوكي ؟ بو راشد : وليش بالله ؟ .. أنت من اللي زوجاتهم ماسحين شخصيتهم ؟ ابتسـم : ايه .. في مانع يبه ؟ .. وياليت يعني ما تكلّـم سحر بهذي الطريقه .. ان كانت ما تبيـه .. فـ ما أنخـــــــلق اللي يغصبهـا .. ولو وصلت لـ سن الـ 50 وما تبي تتزوج بعـد كيفهـا .. ومحد له حق يتكلــم .. بو راشد : ومن حضـرتك عشـان تتكلم ؟ راشد : هه .. و بكـل فخـر .. أخوهـا .. أنتي تـدري بنت يتيمـه .. لو تبي شي ترجع لي .. ولو راح تاخذ واحد ما عنده فـلس واحد .. لكن هي تبيه .. أول من يشيل عرسهم هو أنــــا .. سحــر اغلــى من أنهــا تنبـاع بالفلوس بو راشد : و أنا وين رحت ؟؟ .. مكلفينـك عني ان شاء الله راشد : أنت وين رحت ؟ .. ما رحت مكان .. نشـوفك بالعشـا و الغـدا .. لا تخاف يبه .. مهما قلت ما راح تستفـزني وتخليني أقـوم من علـى الأكـل .. بكمّـل بكمـّل ..
ضحكت عليـه روح .. تعرفـون اللي واقف ورى بـاب مقفـول ويقـدر يقـول اللي يبيه .. هذا شعـور روح بهذيك اللحظه .. صحيـح بو راشـد طمّـاع .. وبخيـل .. لكن ما عنده لسـان يعرف يرد فيـه ! ..
تنهـدت أم راشـد بضيـق .. وقامت تشـوف سحــر .. راحت لها شـافتها قاعده وتشـوف التلفـزيون .. قرّبت منهـا .. وقالت تبرر .. أم راشد : يا يمه أبوج ما يقصـد .. ابتسمت : حفظت الاسطوانه يمه .. أبوي يوم من الأيـام بيقتل واحد فينا وهو ما يقصد !! أم راشد : يا يمه لا تخلينه يخرب عليج سحر : يخرب علي ايش ؟ أم راشد : زواجج ! سحر باستفهـام : ومنو قال إني موافقه
يتبع
منقول الجزء السابع عشر / الفصل الأول ]
سحر باستفهـام : ومنو قال إني موافقه ؟ ناظرتها امها بصدمه : مو موافقـه يعني !!! سحر : لأ ما قلت كذا أنا .. بس أقول متى قلت موافقه يعني خلاص اعتمدتوا كل شي ! ام راشد : مدري بس حسيت من كلامج أنج موافقه .. يعني قاعده معاهم وتضحكين وتبتسـمين وتجاملين وبعدين يعني هو صاحب المحل و صاحب أخوج .. يعني نعرفه سحر : آها ام راشد : طيب انتي شرايج ؟ سحر تمسـك العصيـر : بصلي استخاره وأشوف شنو يصير معاي ..
~
{ بيت مشعـل / 43 : 7 مسـاءً )
مشعل : يعني من خلال معالم وجهها .. حسيتوها موافقه ولا رافضه ؟ .. وليــش ترفض !! .. أنا شسويت ؟؟ .. والله العظيــــم ما أعرف بنـات .. وبحياتي ما كلمت ولا وحده .. أصـلاً مالي بهالسـوالف .. ليش تظلمني ؟؟ .. صدقوووني مالي بأحد ومستقيـم .. واللي تبيه بعطيها .. بس خلها تصدقني .. أنا ما أعرف بالبنات والله والله ما أعرف أحد .. يا عالم ليش ما تصـدقوني ؟ .. أنا شسويت لكم .. تـ..... شـروق بغيظ : أففففف ... بــــــس بــــــس .. تررفع الضغــط !! .. يعني شتبيها تقوول ؟ .. ما قالت لنا شي .. قالوا بيردون علينــا .. مشعل بحزن : يعني ما ردت عليكم !! أم مشعل : شفتـــي ؟ .. شفتـــي ؟ .. أنا شقلت لج ؟؟ .. ما قلت لج بيطفرنا ؟؟ .. استغفرك يا رب العالميـن مشعل : طيب يمه شفتي شكلها ؟ .. أم مشعل : ايه مشعل يبتسـم مندمج : حلووه موو ؟ ناظرته بطرف عينها : و أنت شكو ؟ مشعل : شنو شكوو !! أم مشعل : لما تتزوجها شوفها مشعل : طيب تحسين شلون كانت ؟ .. مستحيه ؟ .. ولا كانت تبي تقتلكم ؟ .. وشنو لابسـه ؟ .. الا ما قلتي لي شطول شعرها ؟ .. وكانت حاطه مكياج خفيف ولا ثقيل .. أنا اقول الخفيف يمكن أحلى عليها .. بس مدري .. هي حلوه لو شنو سوت بعمرها .. بس تحسين انها كانت كاشخه يعني مهتمه بزيارتكم .. ولا تطنيش ؟ أم مشعل : هالبنت انت ما راح تاخذها فتح عينه : يمـــــــــــــــــــه !! أم مشعل : و صمّـه قل آمين ! .. من عند الباب و أنت تسـأل .. بيردون علينــا .. أفففف مشعل : طيب توم وجيري وش سووا هناك ؟ شروق : هههههههه أما عميمه شريفه كسرت خاطري .. تحسها بتنفجر من القهـر .. أنت أخبر بعمتي سعيده .. كل دقيقه والثـانيه مسكت ايد سحر .. و الا دلّعتها ولا مدري ايش .. فلـم ! مشعل : فديـــــــــــــت سعوودتي أنـا .. والله انهـا كفوو شروق : أقولك عذبت عمتي شريفه تقول كفو ؟ مشعل : ههههههههه ايه .. شروق تغمز له : بس تبي الصـراحه .. زين ما أختـرت ابتسـم ابتسـامه عريضه : صج صج شروق ؟ شروق : ايه والله .. لا اله الا الله .. ولا كل البنـات .. حيل مؤدبه ما شاء الله عليها .. وثقـل .. لا تشوفها ما شاء الله عليها .. مشعل فتح عينه : ليش ما اشـوفها !!! شروق حذفت عليه المخده : ههههههه سخيييف
~
{ غرفـة سحر / 01 : 8 مسـاءً )
رفا : و أنتي شرايج ؟ سحر : والله هو ولد زين ما شاء الله عليه .. مؤدب .. ومو مقصر .. وله أفضال كثيره .. وغير هذا نعرف اهله ونعرفه وما يحتاج أحد يسأل عنه .. كفايه انه توأم راشد الثـاني .. بس تدرين .. لو مهما كان .. لازم أستخير .. رفا : ومتى إن شاء الله ؟ .. سحر ابتسمت : إن شاء الله اليوم .. ونشوف بكره الصبح وش يصير .. رفا تغمز : تذكرين أيام قبل .. كنا مضارب عليه أنا وساره و روح .. بس آآآخ .. مسكته اختي رفعت حاجب : وش هالسخافه ؟ رفا : بل صج فشلتيني !! سحر : هههههههههه يا زينج وانتي متفشله .. رفا : أنزين سحر بعيـداّ عن مشعل يعني .. شلون بتكون تجهيزاتج للعرس ؟ سحر : أممم .. مدري .. بس طبعـاً راح أعزمج يعني لا تخافين .. و ...... رفا : حلفي بس ؟؟ .. شهالكرم والجود والتواضع ! سحر : بعـد .. ياختج هذي الدنيا ضربتها على راسها : تسنعي عدّلت شعرها وقالت وهي تناظرها : أحترمي شوي .. رفا : مسامحه .. نسيت اني أكلم حـرم العبــد الله !! ما كانت تبي ترد سحر .. لكن ما تبي تبقى معاها ساكته .. لأنها تـدري أن رفـا راح تبـدأ تتذكـر وتبجي .. قالت وهي تحاول تطلّـع سالفه .. سحر : شرايج أدق على ساره ؟ رفا : وييييين .. ســآآروه .. أيـآآآآم .. دقي عليها والله حيل متملله ..
' :
سـاره تتدلع : بحبـــك يا بعـــد عمــري سحر : حبج الشـاقول !! .. ساره منصدمــه : سحوور ؟ سحر : ايه سحـــر عمتـج ساره : سحور مغيرين رقم بيتكم ؟؟ .. ما كنت أدري إن أنتي سحر : الله !!! .. رقم ما تعرفينـه تقـولين بحبك يا بعد عمري ؟؟ ساره : ياختي شسوي .. الكل مطنشني محد يتصل لي .. فقد أجذب المُتصل بهذي الطريقه سحر : تنحشينه وأنتي الصاجه مع صوتج .. ساره : مثل الشي ترى !! سحر : سارو وينكم ؟ .. والله ما عدنا نشوفكم .. شدعوه عاد بعتونا ساره : تبيني أجيج الحين ؟ سحر : وأنتي ما صدقتي اقول وينكم ؟؟ .. لا أتفقي لي مع البنات على بكره وتعالوا كلكم ساره : خلاص بكلمهم ان شاء الله سحر : ولا تنسيــن ساره : حفظتهااا !! .. " شعـــرج يا ساره تراني معطـره الغرفه " .. لا تخافين أمس ماخذه لي دش .. سحر : طيب ؟ .. أنا بعد أمس ماخذه دش و اليوم الصبح و المغرب .. وين المشكله ؟ ساره : ياختي أنتو الماي زايد عندكم سحر : لا حول ولا قوة الا بالله !
~
{ بيت أم فيصل / 34 : 8 مسـاءً )
فيصل : لولوة لولوة : هلا أبوي رفع حاجب : أشوفج خاشنـه زياده .. شفيج .. خبري أمي جابتچ بنت ليش هاللبس والشعر ؟ لولوة : ستايل ياخوك ستايل فيصل : ستايلج مثل وجهج .. اذا شفتج مسويه كذا مره ثانيه بعمرج .. هذي ايـدي بطبعها على خدج فاهمه؟؟ لولوه : يوووه .. وأنت شكو فيني ؟؟ .. مسؤول عني وأنا ما أدري ؟ نزّل راسه وقال وهو يتنهـد بقوّه : سكــــري بوزج أحسن لج عمّـة فيصل : هدّ أعصابك يا يمه أم فيصل : بس عاد ! .. لولوه صعدي دارج لولوة : مابي قالت بنبره حاده : صعـــدي دارج !!
بتأفأف قامت لولوة و صعدت غرفتهـا .. مع مشيـه " تُحفه " مثل ما يشوفها فيصل ..
فيصل : الله يهديج يا يمه .. ساكته عنها ؟؟ أم فيصل : شتبيني أسوي لها يعني ؟؟ .. خلنا من سيرتها وقول لي .. رفا ما راحت الطبيب ؟ نـزّل راسه بحزن : بلا أم فيصل : وشقالوا لها ؟ قال بصوت خفيف : يمه رفا عقيم فتحـت عينهـا : شنوووو !! عمة فيصل : شقـــــلت ! فيصل : عقيم .. أم فيصل هزّت راسها : لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .. عمة فيصل : عقييم ؟؟ .. وشو عقيم ؟ .. تبي أدور لك وحده ؟ ألتفت لها وقال بنبـره جافه مخالطـه بصـراخ : بقطــع لســان اللي يقــولها .. تفهمين ؟؟ فتحت عينها وقالت مصدومه : شنو أفهم ؟؟ .. بعد وحده عقيم شتسوي فيها ! فيصل : وعقيم يعني شفيها ؟؟ .. أرتكبت جريمه ؟ .. والله لو كان العيب فيني ما تكلمتي .. رفا تبقـى زوجتي سواء كانت تجيب عيال ولا عقيم .. وسالفه الزواج هذي ما ابي أسمعها .. ما أدري وش ذنبها عشان أتزوج عليها .. وبعـدين قلبي واحـد .. ما يحب إلا واحـد .. [ غمـز لها ] و طبعـاً مو أنتي !
~
{ بيت أم راشـد / 05 : 8 صبـاحاً )
سحر طوّقت أمها : صبــاح الورد و الياسمين و الفل لأحلـى مامي بالدنيا أم راشد : أووه .. المـزاج اليـوم عال العـال ابتسمـت سحر : علـى بركـة الله فتحــت عينها وشهقـــت : والله !!!!!! ضحكت بوجهها : والله ضمّتهـا بقـوّه وعينها شوي وتدمّـع وبصــوت عالي : ياااا بعـــد عمري .. مبروووك .. مبروووك .. كلولولولوش .. مانــي مصــدقه .. فديــــــتج والله يا بنتي .. مو عارفه شقــوول .. مو عـــــأاارفه سحر : ههههههه يمه شوي شوي علـى صوت أمـه دخـل وهو يمسـك كوب الشـاي يستفسـر .. كل واحـد مقطّـع نفسه من الضحكـه ! راشد : شفيكم ؟؟ سحر بغرور : أحـم .. وافقـت على ولد العبـد الله فتح عينه بصدمه : لا لا !! .. من صجج سحور ؟ سحر : ايه صفّـر : يــاااهوو .. المعفـن بيصيــر نسيبي .. والله زمــن يهيـن بكرامتـي .. لا يدري بس .. بيستخف .. يحصل له يناسبني سحر : أووفـ .. يعني لو أنا أقول يحصل له يتزوجني قلنا مو مشكله .. لكن أنت ما فيك من الحلا زود ! راشد : مـــاكووو زواج .. ردت ببساطه : أوكي ما ينفع معاها .. ضرب على كتفها : ههههههه .. نقدر ؟؟ .. ما صدقنا على الله توافقين على واحد ! سحر : شفيكم ؟؟ .. ترى توني 19 .. ما فاتني القطار يعني أم راشد : خلينا من القطاااار .. أهـم شي أقولهـــم سحر : لاا يمــه بدري !! .. على الأقل ردي عليهم بكره أو اللي بعده بس مو اليوم .. هو صج ما يحتاج أحد يسأل عنه والحمد لله حلمي كان خير .. بس مهما يكون ! أم راشد : اللي يكــــوون .. اهـم شي السالفه فيها عرس سحر : قـــــولي كـــذا من البدايــه .. ما يحتاج أبي أفرح فيج و أشوف أحفادج .. دخلت روح بعين مفتوحه والثانيه مسكره من النوم : عبد الرحمن قال إن سحر مااتت صج ؟ سحر : ايه صج .. متى نروح نصلي عليها راشد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ترى مالي دخل .. هي تشـرب بروحها .. أنا رجال مستقيم ام راشد تكلم روح : هههههههه موتج قبلها يا يمه .. لا حبيبتي بس سحر وافقت على مشعل ألتفت روح تطلع من المطبخ وبدون أهتمام : آهـــ ـ ـ .. [ ألتفت مره ثانيه وبصدمه ] هاااااا ؟؟ قرّبت سحـر منها وهمسـت بإذنها : باخذه تحس نفسها للحين تحت تأثيـر الصدمه .. ناظرت أم راشد و راشد .. لا والله جالسين يبتسـمون .. روح تكلم راشد : شووف أختـــك ! راشد : شفتها !! .. يوميـن وتصير عروس ونرتاح منها .. شفيها ؟ روح : سحور خلاص يعني خلاص !! سحر تناظر ساعتها : يلا بلا خلاص .. تأخرنا على المحل .. روح : لحظه سحر .. سحبت ايد راشد : ننتظرج برى .. ألبسي بسـرعه
~ | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 19:42 | |
| { بعــد 13 دقيقـه / عند بـاب المحل )
راشــد : نـزلوا قاعد أشـوف سياره مشعل بـروح له ..
نزلـوا من السيـاره .. و روح تغمـز لـ سحر عشـان توّجه نظرها تجاهه .. لكن " تطنيش " .. دخلوا داخـل .. و راشـد واقف بـرى مع مشعـل ..
راشد : أيـــوااااه .. أحلــى يا معـــرس .. لا لا .. كــاشخ اليـوم .. أكيـد تبي تغدينـي بـ جيليز ! .. ياخي أدري فيـك [ سحب أيده ] .. يلا لا نتأخر مشعل ما سمع بـاقي كلامه .. تـوقف على " معرس " .. معقـووله وافقـت ؟ .. سحر وافقت ؟ .. بهذي السرعه ؟ .. لا أكيـد قالها عفـويه !! قال بصدمه : معـــرس ؟ .. رشــوود .. لا .. لا تقــوول ! .. ضـرب على راسه : حرقنا السالفه مشعل فتح عينه : صـــــــــج يعني !!! راشد : يعني تقـريبا .. مشعل : رشوود تدري لو تصيــر .. لك منـــي مو بس غدا بجيليز .. إلا مبيـــــت راشد : أحترم نفسك عاد مشعل باستفهام : شقلت الحين !! راشد : لا بس أسوي نفسي شديد يعني مشعل : رشود عاد ضبطنا ياخي .. نبي نخلص بسـرعه راشد : وشو ضبطنا ؟ .. أمس خاطب ! مشعل : أنزييين .. شفيها يعني .. ترى نمون على بعض راشد : تمون علي أنا .. بس ما تمون عليهــم .. المهم بتوسط لك .. بس أخلص علينا .. مشعل : طيب .. بس قول لـ فيصل وبقول لـ فواز ونروح كلنا بكره .. كم راشد أنا عندي ؟ راشد يبتســم : واحد و حدّه ثقيل دم ..
~
{ داخل المحـــل / 23 : 8 صبـاحاً )
روح مسكت سحر من كتفينها : أسمعينـــي !! .. الحين لازم أضبطج .. أول ما يدخل دوخي وطيحي .. طبعـاً راح يركض .. مع تمنياتي إنه ما يطيح ويتفشل ويخرب علينا الموقف .. ويمســكج .. وتصيرين بين أحضـانه .. طبعـاً الحين أنتي شنو الواجب عليج ؟ .. أنـج توخرين الشيله عن راسـج .. وتقطين النقاب .. يعني بروحهم طاحوا ! .. ويطيح شعــرج الحريري على ايـده .. سحــر كحّـت و وجهها يـزيد أحمــراره .. بدون أي تعليق كملت روح روح : طيب .. و تسـوين نفسـج راح تموتين .. وتقولين مشعولي .. شعلولي .. مشعلي .. دفنت سحر وجهها بإيدينهــا و قــالت بصــوت عالــــي " روووح " .. وقفـت مو فاهمه .. كل هذا حيــا ؟ .. ألتفــت على صـوت ضحــك .. شــافت مشعـل ملتفـت .. وفي غمـرة الضحك !! .. لاااا !! .. لاااا !! .. سمـــع ! .. معقوله ؟؟ .. بــلا بــلا شكــله سمــع .. يا ربـــي ! قالت تبـرر موقفها بتوتر زايـد وقلب يدق بسرعه : طيب يا سحر .. يعني عمج صار له فتـره ما شفتـيه فـ لازم يعني تقعدين جنبـه وهذا .. ما لقت أي رد من سحـر .. تحس إن وجهها ذاب .. روح سـوّت نفسها تـوها تشـوف مشعــل .. روح : هلا مشعل .. أنــت هنــا .. مشعل وللحين فيه بقـايا ضحك : ايه روح : ما رحت مع راشد الدوام ؟ مشعل : لأ بروح بروحي إن شـاء الله .. روح تنـاظر سحر بخبث .. أنـا أوريج .. فيني قهـر عليـج .. تشـوف الرجال وراي فالحه تغطي وجهها وتسكت روح تبتسـم : لا وين .. معرس لازم ما يخليك تروح بروحك
وخرت إيدها عن وجهها تناظرها بصدمـه .. بذهـول .. روح يـا شقــوول .. يا شقــوول .. تضيــع الكلمــات لوصف اللي سويتيه .. أنــتي شنـــوو .. شنــوو .. وتقــولها قدامـــي .. عضّـت على لسـانها بغيــظ .. بقهــر .. مو قـادره تـوصف مقـدار إحراجهــا .. وشــــو معـــرس !
أمـا الثـاني .. مع كلمتهـا .. وصـل الكوشه .. ينـاظر سحر اللي صابهـا الحيـا .. و سـرحــــــان .. متـى أصيـر معرس صج ؟ ..
لأحضــرنّ إليــكِ نجــومَ الثــريا .. ولا أبـــالي ..
أقبــــــلي ..
عروســاً والبيـــاضَ لـ حُمـرِ الخـــدودِ زينــه ..
أقبــــــلي ..
فـــزّ الفـؤادُ لـ حضــركِ و لـ حُســنِ العُيــونِ ترنمــا ..
أقبـــــلي ..
بخطـــى الحيـــاءِ .. و ذوّبــي قلبٌ في حبــكِ هيمــانـا ..
أقبــــــلي ..
و وجهــكِ عنـي لا تُعرضــي .. دعي مقلتـــيّ بـ رقــةِ الخجــلِ منـكِ تُكحّـل ..
أقبـــــلي ..
زوجــةُ غنجهـــا طاغِ .. و لينُهـــا ذبّــاحي ..
~
{ بيت أم راشـــد / 47 : 8 صبـــاحاً )
عبد الرحمن : طيب .. 20 بشتـري فيهم ملابس .. و 30 بشتــري فيهــم ستــاير لغرفتي .. و 40 بشتـري فيهم خزانه جديده و 50 بشتـري فيهم فيديو .. و 60 بشتـري تلفزيون .. و 70 بشتري فيهم أكل .. خلاص ؟ أم راشد : هذا الورث اللي بتحصله لما الله ياخذ روح أبوك ؟ عبد الرحمن فتح عينه : عيييييب ! .. أصـلاً هذا مهري أم راشد : أي مهر يا حســـــــره !! عبد الرحمن : مو مشعل بيتزوج سحر ؟ أم راشد : ايه .. بيتزوج سحر إنت شكو ؟ عبد الرحمن : شنوو شكوو ؟؟ .. لازم يعطيني مهر أم راشد : أقوول أسكــت زين عبد الرحمن : يمه شلون راح يتزوجون ؟ أم راشد : بتقول له زوجني نفسـك و زوجتك نفسـي .. وبعدها يسحبها من شعرها لبيتهم مثل الهنود وتصير زوجته عبد الرحمن : آهــــــــا .. أنا قلت لـ سحر إنها خدامه .. بس مدري يمه فشلتني وهزأتني على فكره ؟ أم راشد : لا يا يمه لا تقول لها .. بعدين تبجي عبد الرحمن : ليش تبجي ؟ .. بقول إنها خدامه .. يمكن ما تدري .. حرام تخبون عليها كل هالسنين .. وش بقى لها من العمر .. اذا مو اليوم بكره راح راح تموت أم راشد : قص بلسـانك .. وشو تموت بكره .. اذا تبي تتكلم قول شي عدل عبد الرحمن : شي عدل أم راشد : أففف تقهر عبد الرحمن : هذا جزاي ؟؟ .. نظفت غرفتج وما رضيت انج ترتبينها بدالي .. وكل شي معفن رميته بالزباله أم راشد : و وشو معفن بالغرفه غيرك ؟ عبد الرحمن : أنتي فتحت عينها : نعـــــــــم عبد الرحمن : قصدي ملابسي .. رميت كل ملابسي .. و جواربي .. وشباصاتي .. ومكياجي .. كل شي كل شي على فكره قالت بصدمه : رميـــت ملابســك !! عبد الرحمن : ايه يمه .. ترى كلهم لبستهم .. على فكره ؟ أم راشـد بعصبيه : خل أفكارك لنفسك .. بس قولي .. يعني خزانتك ما فيها شي ؟؟ عبد الرحمن بذكـاء خارق للعاده : على فكره .. أنتي اللي قلتي لي إن ريحتي مقرفه و إن ملابسي ما يتسكرون علي .. و إنج تشمين فيني ريحة مبيدات حشريه
~
{ بعد صـلاه العشـاء / غرفــة سحـــر )
ساره : و ألــــف الصــــلاه والســــــلام عليـــك يا حبيييييب الله محــــمد .. مريم : كلولولولولولوش .. زغــــرووطه يا بنـــات .. روح + لميـاء : كلـــولــولــولــوش .. سحر : أشششش .. وشو زغروطه أنتي الثـانيه .. ما صار شي يا حظي .. والله كله منـج يا روح .. آخ بس لو يحصل لي أزنطـج مريم : لا بس صراحه سحور جبتيها بالصميـــم ! .. يعني الحين البنـات ضرب الكف عليه .. وصاحباتك .. وبالأخير كذا بالساهل تخطفينه .. يعني ماهيب حلوه بحقنا .. سحر ببساطه : مو لازم تكون حلوه بحقكم روح : طيــب .. استمعــوو .. و أنصتــوو .. بقول لكم حقائق واقعيه غير ان سحر مخلوقه تجيب الاعصاب ردت بغرور : ماني راده عليج صفّـرت مريـم : أحلـــى يا حــرم العبــد الله روح : نسمــع .. تدرون إنكم لو طلعتوا العضلات والخشونه وعطستوا بقـوّه ممكن إنكم تكسرون ضلـع .. واذا حاولتوا تكتمون العطسه ممكن تفجرين وعاء دموي في مخكم المليء بالأفكـار المُخله سحر : شكـــوو ! مريم : لا تقـــولين يا شيخه ! .. أنا دايم اسـوي نفسي سنعه و أكتم عطستي روح : ايــوا .. هذي الحركات تركيها عنـج مريم : ايييه .. وش علي .. بعطس وبطلـع لهم صماماتي كلهـا .. روح : طيب تدرون ان التمساح ما يطلع لسـانه ؟ ساره : يمكن توه صاحي من النوم وفمّه فطيسه ؟ لمياء : أنا اقـول إن لهذا السبب يرجع روح : تدرون إن الحصـان والفار ما يرجعون ؟ مريم تناظر ساره : شفتي ؟ .. يعني لما أقولك بقـره ما أكون كذابه .. لأن البقره ترجع .. و أنتي كنتي ملوّعه كبد كل المعلمات من كثر ما ترجعين بالصف .. روح : و تدرون إن .... سحر : روح بس .. تمللت لمياء : طيب سحــوور وش راح تسمين عيـالك ؟ سحر : نشـوف رأيي باقي البنات أول مريم : أنا راح أسمـي بنتي لجين و ولدي أُبَيْ لمياء : أنا راح أسمي بنتي نور و ولدي لُجّ روح : يمــه !! .. ايش يعني لُجّ ؟ سحر : هذا اسم من اسماء السيوف عند العرب ساره : أنا راح أسمي بنتي سجى و ولدي فيصل سحر : أنا راح أسمي بنتي فجر و ولدي عبد الله .. أحــم .. طبعـاً عشان اصير انا وبنتي مثل معنى الاسم
وسـط كــلامهم .. سمعـوا دقتيـن على البـاب .. راحت سحـر تفتـح شـافته راشـد .. طلعت له وخبرها إن أمـه كلّمت أم مشعل وخبرتهم .. و هي جايه بكره تتفق على المهر و الملكـه .. لأن مثل ما يقـول إن الرجـال يبون بس يكونون موجودين بـ العقد .. أستغـربت سحر من كل هـذا التسـرع .. الدنيا بتطير ؟؟ .. فسّـر لها إن مشعل راح يسـافر ولازم يخلص كل شي قبل السفـر .. ما أبـدت أي أعتراض .. خصوصـاً إنها تحـس براحه تجـاه اللي يصيـر .. وخير البر عاجله .. قال لها يخبّـر روح إنه يبيهــا تصعد له فـوق .. صعـدت روح بتأفـأف .. يعني ما يشـوفني قاعده مع البنات ؟؟ .. شيبي ؟؟
روح تهز برجلها : أي خدمه ؟ راشد : هههههههههه فــديت الخدامات انا ألتفت له وتخصـرت : مشكلتي ما أحب أرد على الخفاف دم .. راشد : طيب وش ذنبي إن كنت أحب اللي ما يحبون يردون على الخفاف دم .. قالت ببساطه : ذنبك إنك تحبهم راشد يغيظها : إلا ما قلتي لي منو عندكم ؟ روح : رفيجاتي راشد : ايه منو ؟ روح : و أنت شكـــو ! راشد : لميــــاء معاكم ؟ ألتفت له وقالت بقهر : و أنت شكو بلميااء هنا أو لا ؟ .. شهالحركات ؟ راح عندها وقـال يبتسـم : صج صج روح تغارين ؟ ردت بعصبيـه وصراخ : لا تقــــــووول تغـــــارين .. لا تقــــــووول !! راشد : خلاص يبه ماني قايل .. كفايه انج تموتين فيني وتخافين علي !! .. المهم .. مو خاطرج تسافرين ؟ روح بزعل لافه وجهها : لأ .. بإيـدينه لف وجهها تجاهه .. باس جبينها وقال بابتسـامه : شدعوه عاد ؟ .. أمزح معاج .. بلا هالدلع
~
{ يـوم جـديد .. موعدٌ مُنتظــر / بيت أم راشـد )
سعيده : وجيناكم مره ثـــانيه أنا و أم مشعل وشـروق " بس " .. شريفه : شوفتكم بالغالي نشتريها يا أم راشـد أم راشد : حياكم الله .. أم مشعل : ياختـي جايينكم عشـان نتمم وتبقـى الملكه إن شاء الله .. وش طلباتكم .. شروطكم ؟ أم راشد : بنتنا لكم يا فاطمه وما بيننا وبينكم شـروط وطلبـات .. حنّـا نشتـري رجـال .. أم مشعل : تسلـمين يا بعـد قلبي والله .. و بنتنـا الحلوه تامر بـ كم المهــر ؟ تحوّلت ابتسـامه سحر من ابتسـامه بريئـه إلى ابتسـامه غريبه خافت منها أم راشـد .. سحر : يا خالتي هذا ولدكم الكبيـر .. و له معزه كبيـره .. ما أظـن كثير علي إن يكون مهـري أكثـر مهـر بالعايله .. أنا بكون زوجه مشعل .. و أي شي أطلبه ما يغلى علي .. و لعيوني رخيص ناظرتها رفـا و روح بإندهــاش .. و أمهــا .. كلهم منصـدمين .. صحيـح إن الكلام ما توقعته أم مشعل .. لكنها أبتسمت لها مجاملـه .. سعيده : أنتي يا بنتي تستــاهلين ماي العيــن .. ولو تبيــني أبيـع " خواتي " .. أســويها عشانج .. أنتي الغااااليــــه [ تزيـد صوتهـا وتتقرب من شريفه ] الغاااليـــــه .. أم مشعل : آمــري باللي تبيــنه حبيبتـي ..
النظــرات كلها مُوجهه لهــا .. قلــوبهم تـدق بقـوّه .. أم راشـد خايفـه وتقـول بقلبهـا " لا تطمعين يا سحر " .. الكل ينتظــرها تتكلــم .. تنهــدت و رفعـت راسها موجهتــها بكــل ثقــه تجـاه أم راشـــد ..
سحر : مهـــري كتــاب رب العبـــــاد .. [ الجزء السابع عشر / الفصل الثاني ]
سحر : مهـــري كتــاب رب العبـــــاد .. إجابة ما توقعها أحــد ! .. بهــذاك الوقت كانت تنتظر أم مشعـل رقـم خيـالي .. تنتظـر مبلغ .. ما توقعــت إنها راح تطلب قـرآن ! .. كبـرت في عينهـا وفي عيـن أهلــها ألـف مـره .. حسّـت أم مشعــل بقيمه البنت اللي أختــارها ولدها .. يا سبحان الله .. بنـات يغلّـون المهور .. وبنـات يطلبـون قرآن .. أي بنت هذي ؟ .. وقف أم مشعل .. وقفت بفخر .. وقفت بعزّه .. تقدّمـت تجـاه سحـر .. لكن سبقتها سحر بالوقـوف .. راحت عندهـا .. مسكـت كتفينها .. و رجعتها على ورى .. لحد مكانها .. وقعّدتهـا .. بكل إحتـرام باسـت راسهـا .. سحر : معاذ الله تقومين يا خاله .. معاذ الله .. مسحت دمعتها : يا هنيالك يا مشعل .. العمّه شريفه : بس عاد ترى أبجي الحين .. العمّه سعيده : أبجي وش نسوي لج ؟ شروق : سمّعونا زغروطـــــه ام راشد + شـروق + أم مشعل + العمَه شريفه + العمّه سعيده : كلـولـولـولـوش ..
~
{ عنـد البحـر / 39 : 8 مسـاءً )
مشعل : آآآخ .. أدفــع نص عمـري عشـان أعرف وش صـار ! راشد بإغاظه : تلفــون واحـد !! .. بس واحد .. و أعــرف كل شـي .. مشعل : قم زين .. صار لي ساعه اترجـاك .. منت بوجه أحد يطلبك .. أصلاً لا تكلمني ولا تكلمك ضربه على كتفه : شفيك أنت ؟ .. جالسين بمدرسه بنات اللي لا تكلمني ولا أكلمك ؟؟ مشعل ناظـره على جنب : اللي يسمعك يقـول ما كنت تسـويها بالابتـدائي ! راشد : شدعوه بابتـدائي كنت رجّال .. حالي من حال عبد الرحمن .. مشعل : آآخ يا قهـــر قلبـي .. الحين هـــذا البزر اللي كلمتين على بعض ما يعرف يقولهم .. يدري باللي يصير و أنا جالس هنا .. مُهـدد من قبل الحكومـه العُليـا بإني لو اتصلت عليهـم تعذيـب ما راح يقولون لي !! .. وش هالظلم !! راشد : افففف .. أنت ليش تحـن كذا ؟؟ .. ذبحتني ترى !! .. ياخي صبرك عليهم تـ ....
صـوت جـوّال مشعل .. " شروق يتصل بك " .. حس إنه تصنّـم .. ينـاظر راشـد .. و يرجع يناظر شاشه الجوال مشعل : آآآآآآآآه .. ضــاع زر الإجــابه .. سحـب راشـد جوّال مشعـل منه .. وبمثـل الوقت رن جـوّال راشـد بإيـده .. حسـوّا بـ تخربط !! .. مثل رنه الجوال .. ومثل الجوال ! .. أخذ مشعل الجوال من ايد راشـد
شروق : ترى خلصنا راشد : يمه شفيه صوتج ؟
سحر : ترى خلصنا مشعل : شروق شفيه صوتج ؟
ناظر كل واحـد الثـاني .. متبـادلين التلفـونات .. كل واحد مد إيده يعطي الثاني جواله
راشد + مشعل بوقت واحد : أختــــــك
مسك مشعل التلفون وهـو يوقف : بشـــــــري شـروق : الاسبـوع الجاي نخلص من حنتـك و تصير زوجتـك فتح عينه : وشــــو الأسبــوع الجــــاي .. بعيــــــــــد ! شروق : أقول .. تبـوس إيدك مقلوبه إنها وافقت على اسبـوع .. كانت تقول بعد شهر .. مشعل : لالا .. خلاص يبه .. الأسبـوع أرحــم .. بس .. بس .. يــــــــااااااه .. ما أصــــدق .. شروق : أثقــل ياخي .. أخوها جنبـك .. مشعل : والله و أخوها عـاد .. صدقيني كف و أطيره .. حـس بإيـد راشـد اللي واقف جنبـه تنرفـع .. مسكهــا .. و برجله تنرفـع .. داس عليهـا .. وخـر الجوال عن أذنه .. مشعل يبتسم : قديمه بإيـده الثـانيه حذف الجوال على الأرض .. و بقـوّه دفـع صدر مشعـل .. رجـع على وراه .. أخذ الجوال .. و ركـض بعيـد عنـه وهـو يضحـك عليه بطريقـه استفزازيـه .. مشعل بصـراخ : فيــــــك خيـــــر قــــرّب
راشـد : هههههههههه قالت بعصبيه : شفيـك أنت ؟؟ .. ياهل ؟؟ .. راشد : هذا مو صاحي .. طيب وش صار ؟ سحر تنهـدت : ما صار شي .. أتفقنا بعد أسبـوع قال باستغراب : و ليش مستعجلين ؟ سحر : ما أدري .. راشد : المهم .. مبروك عليـج سحـور .. و قريب نرتاح منـج ومن طلبـاتج .. سحر : أفـــا !! .. والله اللي يسمـعك يقـول يعنـي أنـ ...
مسـكه مشعـل من وراه .. و هـو يهـز فيـه ويقـول " تستعرض قواك علـــــي هااا " .. راشـد : نصيحــه ياختي لا تاخذينه ترى ماهو وجه زواج مشعل : أحـــــــم .. كح .. أفا يا أخ العرب .. تراك عزيز وغالي .. ونمـزح معاك .. راشد : يا شين اللي يسوون نفسهم بريئيين ! سحر : خلصتوا ؟
مشعـل : بروح البيت أنا ..
راشد : بس كاهو راح سحر : طيب متى ترجع البيت ؟ راشد : بس الحين جاي .. سحر : أحم .. بعد قلبي أنت .. تجيب لي معاك توت .. والله من الصبح ما كليت ! راشد : طيب ياللي أبـدا ما تتطلبين !! .. بجيب لج توت معفن
~
{ بيت أم مشعـل / 12 : 9 مسـاءً )
مشعل : لا يمه أقولج المهر كم ؟ أم مشعل : ايـه أقــولك قرآن مشعل : يمـــــه شفيــج ؟ .. مشربينج شي ؟ .. أقولج مهرها يمه مهرها .. أم مشعل : أكلمك هندي أنا ؟؟ .. أقولك قـرأن مشعل باستغراب وعدم تصديق : مهـرها قـرآن !! .. هي قالت ابي مهر قرآن ؟ شروق : ايه كلمناها قالت لأني بصير زوجة ولدكم الكبير .. فمن حقي أطلب أغلى مهر بالعايله .. فقالت تبي قـرآن قال بصـوت عالي : ابـي اتزوجهـا يمه بســــرعه بســــــررررعه .. [ يضـرب برجله على الأرض ] يــــلآآآآ .. شروق : الحمد لله والشكر مشعل : يمـه شنــووو هــذي شنـــوو هــذي .. والله مو طبيعيــه .. صدقينــي مو طبيعيـــــه .. لأ أنا بمـوت اليوم شروق : إن شاء الله .. ضربتها أم مشعل على كتفها : وشو إن شاء الله أنتي ؟ مشعل : يمـه الحين بروح لـ محلات القـرآن وبوديـه محـل عشـان يسوون فيه حركـه .. و أول ما يجهــز بكـره .. تاخذينـه .. وفـوقه 20 ألــف .. [ 200 ألف ريـال ] .. بو مشعل : والله ما يـروح لهـم إلا وفـوقه 10 آلاف منـي [ 100 ألف ريال ] .. شروق : والله ما يروح إلا وفـوقه ريـال مني .. أم مشعل : هههههههه خلي فلوسج لج .. ما نبيهم شروق : لا من صجي يمه !! .. صدقوني ما راح تاخذ الفلوس اذا مو معاهم الريال .. عشـان يصير 001 ، 30 يعني عدد وتري مو زوجـي .. مشعل : ليش ؟ شروق : أنت شعرفك بالله بالدين ؟ .. الاعداد الوتريه الأحب إلى الله .. مشعل : آهــــا .. أوكي بس سوي هذا .. بو مشعل : مبروك عليك يا ولدي .. تستـاهل والله .. هذي جوهــره مشعل بتأييد : ايـــــــــه والله جوهـره شروق ترفع حاجب : يقولون الله يبارك فيك
~
{ الطابق الثـالث / 42 : 9 صبـاحاً )
دخلت الغرفـه .. تنتظـره .. الأخ للحين بالحمام ياخذ دش !! .. جالسين ننتظـره تحـت أففف .. تسمـع صـوت الجوال يـرن .. أتجهـت ناحيتـه شـافت " العاشق الولهان يتصل بك " .. وقف الرنيـن و ظهـرت خلفيـه الشاشـه .. فتحـــت عينهــا !! .. شنــــوو هــــــذاااا !! .. شنــــو هـــذا !! .. لااااا !! .. أوريــــك .. أوريــــــك .. راحـت تضـرب البـاب عليـه بقـوّه .. وهـي تصــرخ " رشـــوود .. أطلـــــع .. أطلــــع بكســـر البــاب " .. فتـح الباب بـ برود .. وهـو ينشف شعره بالفوطـه .. ناظرهـا واقفـه معصبـه .. ما عبّـرها .. مشـى تجـاه المـرايه .. وقف يعـدّل بشعـره .. راحت وراه وقــالت وهـي تقرب الجوال من وجهه بصـوت عالي : ممكن تقـولي وش هذا ؟ ألتفـت لها قال وهو يبتسـم : صورتج قلبي .. سكـرت عينها وقالت بصـراخ : لا تقـول صورتج ولا تقـول قلبـي راشد : خلاص .. صورتي وصورتج حياتي روح : أنـــت كـــذاب .. أنـــت كــــذاب .. متــى صورت الصـــوره ؟؟ راشـد : لما كنتي نايمه على كتفـي روح مسكــت التلفـون .. دخلــت Gallery > Images & video > options > Delete .. ورتـه الجوال .. روح : شــــوف .. شـــــوف .. حذفتهــــا .. حذفتهــــا مشـى عنها بدون أهتمــام .. جلس على السرير .. مـد إيده لتحت السـرير .. طلـع ورقـه مطبوعه وحذفها عليهـا .. مسـكت الورقــه شـافت مثـل الصـوره طابعهــــا !! .. صــرخت بغيــظ و قطّعـــت الورقـــه .. ما ألتفـت لهـا .. فتـح خزانـه ملابسـه .. طلّـع ورقـه ثـانيه و حذفها عليهـــا .. روح : آآآآآآه .. أفففف .. بس بس .. رفعــت ضغطي .. ما أقدر أتحمــل .. راشـد ببرود : طيــب .. دفعتـه بإيدينهـا من ظهـره .. ألتـف لها .. مسـك إيدينهـا .. ضمّهم ببعـض و قربهم من صدره .. راشد : روحي لبسي .. لأن تأخرنا عليهم .. و أخذي من سحـر عبايه و أحنا راجعين نروح نشتـري لج عبايـه روح : واللي علي مو عبايه يعني ؟؟ راشد : بـلا .. أنا أقصـد عبايه راس .. أحسـن و أحلـى و أكشـخ و ثقـل أكثر .. روح : و إذا مابي ؟ ابتسـم : ما راح أجبرج على شي ..
طلع من الغرفـه .. ناظرت نفسها بالمـرايه .. " عنــاد فيك ماني لابسـه " .. مسكـت شنطتهـا وطلعـت من الغرفـه .. نزلت .. شـافت ماكو أحـد !! .. أكيـد ركبـوا السيــاره ..
~ | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: رواية سحر عيونها كاملة الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 19:46 | |
| داخل السيـاره / 00 : 10 صبــاحاً )
راشد : ركبتوا كلكم عبد الرحمن : ايه ألتـف وراه : و أنت شكـو جاي معانا ؟ عبد الرحمن : دراعاتي كلهم أختربوا من الطبـاخ .. سحر : عبـد الرحمن .. صير رجّـال .. راشد : الحين أنتم وين بتروحون ؟ سحر : بروح أشتري ملابس و أخلص اللي اقدر عليه راشد : وش فيكم ؟ .. كل هـذا استعجال ؟ .. سحر : أنا أدري ؟؟ .. هم مستعجلين .. و امي راضيه أم راشد : أول شي خير البر عاجله .. ثاني شي الولد ما يحتاج نسأل عنه .. ثاني شي وش فيها لو نقدر ظروفه ؟ .. وبعدين أنتي قادره تجهزين حالج .. وين المشكله يعني ؟ راشد : أممم .. أنا مع أمي سحور .. بسرعه خلصينا .. أم راشد : ما قال يبي يشـوفها ؟ راشد : لأ .. قالي ما يهمه الشكل .. كفايه الأخلاق .. ويقـول راح يشـوفها بعد الملكه إن شاء الله .. سحر بقلبها " ما يهمّـه طل .. قول لأنه يدري بشكلي " .. أم راشد : طيب و إذا طلعت جيكـره ؟ ألتفت لها سحر و قالت مصدومه : يمــــه !! راشد : شعليج منه خله ياخذها وتطيح بكبده عادي ترى .. عبد الرحمن : على فكره .. ترى سحر حلوه روح : لا لا ؟ .. شهالاستنتاج العظيم ؟ رفا : سحور وصفي لي شعورج حاليـاً ؟ تنهـدت وقالت وهي تبتسـم : ماكو شعور .. مجرد راحه .. وفكه من وجيهكم إن شاء الله ربتت أمها على كتفها : ايه ما شاء الله عليها بنتي .. من صغرها و عرق النذاله فيها .. عبد الرحمن : على فكره .. حتى أنتي يمه أم راشد : قم أنــــزل من السيــــــاااره سحر : يمـه .. الله يخليج مالنا خلق تنعاد سالفه هذيج المره .. حفظي كرامتـج .. لأنج بالأخير راح تبوسين راسه عبد الرحمن مسـك ربطـه .. ومن ورى راشـد ربـط عينه بها .. تسكرت عينه .. صـار ظلام .. ما يقدر يشـوف قدامه .. مو قادر يتحكــم بالسيــاره .. ما يدري شـلون تمشـي .. ومحد معـاه عنـده رخصه أو يعرف بالسيـاقه .. عبد الرحمن متجمد مكانه ما يتحرك ولا يوخر الربطه .. صــوت صــراخ ومحد يتحـرك يشيل عبد الرحمــن .. روح : آآآآآآآه راااااااااشد شـــووف قداااااامـك مـدت سحـر إيدهـا لقـدام .. و مسكـت السكّـان " المقود " .. لفتـه الجهه الثـانيه .. و هـي تسحب عبد الرحمــن عنـه .. فتـح عينـه .. مسك السكّـان عنها .. قال بصـراخ : عبــــــد الرحمـــــن .. كنـــا بنـــروح فيهـــا منك مسـكته أم راشـد من شعــره : بـــدفنـــك .. بـــــدفنـــك .. جننتنـــي .. ذبحتنــي صرخت بوجهه رفـا : عبـــد الرحمــن .. تكـوّر على نفسـه .. مـد بوزه .. و بـدأ يبجــي .. وهو يخبي وجهه بإيدينـه المليـانه الصغيـره .. أم راشد : مابي أسمــــع صـــوتك .. و إذا نزلنا .. راح تبقى بروحك بالسياره .. فاهـــم ؟؟ جلس يشـاهق .. وهو مسكـر وجهه بشكـل مُعذب .. كأنه مظلـوم .. بإيـدها سحبت راسـه وحطته على صدرها وهي تمسح على شعره بنعومه : بس ماما .. لا تبجـي تعلّق فيهـا و دفن وجهه بعبـايتها قال بـ ببراءه : حــرام عليهــم .. هذا جزاي اللي كنت بخليهم يصيرون مثل المسلســلات .. لكن ما يستاهلــون .. ما يستـاهلـــــوون .. مسحت بإيدها دمـوعه : بس حبيب قلبي .. خلاص .. إذا تبي تصير مثل المسلسـلات .. صير بروحك .. أحنا مالنا شغل .. أوكي ؟ قال وهو بوضع المظلوم : طيب ...
بعـد كلمتـه .. هـــدوء تـــام بقـوا فيـه لمدة خمس دقــايق .. و بعـدها وصلـوا المجمع .. نـزلوا من السيـاره .. و عبد الرحمن ينـاظرهـم .. وبعيـونه دمـوع .. خايـف ينـزل لأن أمه مهددتـه .. يناظرهم بـ برطم ممـدود .. نزل راشـد و فتح الباب الخلفـي .. نـاظر عبد الرحمن و قال له راشد : تعال .. ناظـره ونـزّل راسه : أخــاف .. طلّـع راسه من السيـاره .. شـافهم واقفين ينتظرونه .. راشد : روحوا أنتو بعدين بلحقكم
أشـروا له بالإيجـاب ومـشوا .. رجع مره ثانيـه حمـل عبد الرحمن .. اللي كـان مخبي وجهه ومغطيه بـ ملابس راشد .. ابتسـم له : يلا عـاد بلا هالحركـات بنروح نشتري دونات ..
~
{ داخل المجمـع / 30 : 10 صبـاحاً )
روح : أنا بعد بشتـري مثله سحر : والله قــــلاده !! روح : قلاده ولا خاتم هههههاي سحر : أبيــه روح حدج سخيفه روح : أدري .. المهم .. شنو بتشتـرين اليوم ؟ سحر : بس بشتري ملابس البيت و كريمـات ومكياج وهذا .. أما باقي الاشياء فـ نخلصها بكره وبعد بكره واللي بعده .. رفعت لها قميص نوم : سحور شرايج بهذا .. لايق عليـج ألوانه فاتحه ألتفت بسرعه تشـوف إذا راشد وراهم .. سحبته من ايدها ورجعته مكانه : وجع إن شاء الله قولي آمين روح : آمين .. ليش ؟ سحر : وشو ليش ؟؟ .. صدقيني اذا لبستيـه راح البسـه .. روح : كـــــح .. أجل ندور غيـره سحر ألتفت لـ رفا : رفا عطينا رايـج ؟ .. أشـرت لهـا : تعالي هنــاك .. حلـوين عجبوني تنهـدت : روح أرحــم !! .. بشتـري بروحي .. شكـراً للمعـاونه ! جلست تنـاظر المـلابس .. مو عارفه تختـار .. تأففـت .. راحت عنـد أمهــا .. سحر : يمـه ؟ .. أنتي مؤدبه ؟ أم راشد : لأ سحر : لا حول ولا قوة إلا بالله أم راشد : ليش ؟ .. سحر : ماني عارفه أختـار ملابس .. و أبي أخلص بسـرعه عشـان اشتري كريمـات ومكياج أم راشد : لا بس ما عليج .. روحي اشتري أنتي و أعتمـدي علي سحر : أكيــد ؟ أم راشد : أكيــــدين يمه أكيــــدين ..
مسكت ايد روح و رفا و راحو ناحية الكريمـات .. جلسـت تشـوفهم وتشم الروائـح .. رفا : سحوووور سحر : هلا ؟ رفا تعطيها الكريم : شمـــي هذا مو كأنه ريحه شعر ساره ؟ سحر : ههههههههه حـــرام عليــج .. لا لا .. أنا لقيـت واحد طقـم كامل مع العطر و البودره .. وفي له 3 روايح .. باخذهم كلهــم .. روح : وينهم باخذ مثلج سحر : شتبيــــــن يا عمـــي شتبيـــــن !! رفا : سحر بروح أشتري بـلاشر .. أشتري لج على ذوقي ؟ روح : أي بلاااااشـــــر ؟؟ .. هذي تحتـــاج بلاشر ؟ .. صبري بـوريج البلاشر على أصـوله .. لحظة ... سحـوور .. أحبـــج .. ألتفت لها و قالت ببرود : طيب .. رفا : هههههههههههههه .. روح .. دوري وجهـــــج
~
مروا الأيـام بـ سحر بسرعه .. و تفـاجئوا كلهم بـ طريقه المهـر .. خصـوصاً إنهم استغربـوا لما شـافوا محل اثـاث جاي بيتهـم .. يجيـب لهـم مثل الخـزانـه .. معلّـق فيها مفتـــاح مضخـم ينفتـح .. وبداخلـه المهـر .. أما الخزانـه .. فلمـا تنفتـح فيهـا قرآن كبيـر بطريقـه مبتكـره .. أذهلـتهم .. الكـل مشغـول من جهه .. ألغـوا فكـره الحفلـه لـ الملكه .. بحجـة إن كل شي يكون لـ العرس .. و أخيـراً ..
أم مشعــل + أم راشــد : كلــولـــولـــولـــوش .. ألـــف ألـــف ألــــف مبــروك سحر : يبـارك بعمـــركم .. روح : باللــــــهِ .. لســــتِ عينـــاي أصدقهــــا .. سحر : بلا واللهِ يا أخيتــي صدقــيها .. و إلا فقعتهـــا لكِ .. روح : هههههههههه ماكو تفاهم .. العمه سعيده : ما أوصيـج يا يمـه .. تراه الحين مثل زوجج .. أمسكيـــه .. ولا تخليـــن ولا أحـــد حتى لو كــانت عمتـه و أسمـها " شـريفه " .. بعد خافي عليـه .. تـراه منزهق عليـج .. بالبيـت يناطط لنا .. سحر مو قادره تمسـك ضحكتهـا : إن شاء الله خالتي على عيني وراسي العمه شـريفه وقفت قدام سعيده : ايه يا بنتي .. مبروك عليـج .. دفعتهـا سعيده عنها و وسحبت سحر : وما عليج يا بنتي من أي أحد .. لا تسمعين كلامهم ترى راح يضيعونج .. سمعي كلامي أنا بس .. ساره تسـلم عليها : مبروك سحـر .. عقبال العرس .. و ما اوصيـج .. خليـج دوم حلوه .. لا تصير ريحتج خايسه مريم : هُـــــــــزلت .. والله هــــــــزلت .. ساره تتكلـم عن النظافه !! أم راشـد قرّبت من ساره ومريـم وهي تدفعهـم وتبتسـم : حيــاكم الله .. سلموا على أمهاتكم سحر فتحت عينها : يمـــه !! مريم : ههههه لا عادي متعودين .. جالسه أسمع .. الرجاجيل راح يدخلوا .. لازم نطلـع .. يـلا سحوره إن شـاء الله بكره نجيك وتقـولين لنا كل شي صـار .. واذا في حركات هنا ولا هنا بعد قولي .. أتفقنا ؟ سحر تناظرها بوعيـد : أوريـــــج
طلعـوا البنـات .. و بقـوا داخل روح و رفا و أم راشد و أم مشعل و عماته .. لبسـت سحر نقابها وعبايتها لأن فيصل و فواز معاهم .. دخلـوا يتقـدمهـم بو مشعـل .. ويتوسطهـم مشعـل .. بكل خطـوه تسمعهـا سحر قلبهـا يدق أكثـر .. تتنهـد بقـوّه .... أول ما دخــل .. عينـه ناظرتهــا .. حلــم .. يا سحـــر حلـــم !! .. أكبــــر تكبيـــر .. لـ القدر اللي جمع بينهـم .. راح عندهـا بو مشعـل يبارك لهـا ..
بو مشعل : مبــروك يا بنتــي .. سحر : يبارك بعمـرك عمـي
راشـد : سحوووور .. مبــرووك .. عقبــال العرس وتكتمـل الفكـه سحـر : الله يبارك فيك راشد : ههههههه عسـى دوم كذا .. العـاده أقول كلمه تردين علي بعشـر ..
تقـرّب فـواز ! .. يتمنـى أحـد ينفــي و يستنكر الموقف اللي يصير .. معقـوله ؟ .. معقـوله ؟ .. هذي أهــي !! .. هذي أهــي !! .. قرّب شـوي .. ناظرهـا وهي تصـد عنـه و تتحـاشـاه .. يحـس إنه مو قادر يتخيل الموقف ! .. مو معقـول .. أنا و أخوي على بنت وحده ؟ .. والبنت اللي حبيتهـا .. أشـوف اليوم ملكـة أخوي عليها !! .. ما قدر يستحمل الموقف أكثـر .. ما تكلـم .. تعدّى الحضـور .. و طلــع !! .. ما أحد أنتبـه له .. خصـوصاً إن المجلس صار مزحوم والكل يبارك للثـاني ..
أخيـراً .. وصل دور مشعـل يتقـدم .. كل مشـاعر الدنيـا كمنت نفسـه بهذيج اللحظـه .. هـذي سحر ؟ .. قرّب أكثـر .. و أكثـر .. لحـد ما صـار واقف قدامهـا تمـاماً .. نبضـات قلبهـا تدق .. أسـرع .. و أسـرع .. تحـس بوجوده .. و بوقوفه قدامهـا .. مثـل الجبـل الشامخ .. تلفهـا نسايم عطـره ! .. تذكرت أول لقـاء بينهـم ! .. مثل العطر .. سكـرت عينهـا ..
أهــذهِ أنتِ ؟
أولسـتَ أنتَ ؟
كذبتُ ..
بل في قولــي صدقــتُ
أفـ أقتربتِ ؟
ما قرِبـتُ
نجـوم اللآلئ
مكانـي باقِيا
أيقظـي غفوتي
مُحـــال
نيـلكِ واللهِ
دريتَ ؟
لا دريتُ
إبتعـــد
هذا المحال
أخجلــتَ عينــاي
فـ أحببتها
أسـرعت خُطــاي
و عشقتهــا
ما بك ؟
و ما بعيـونٍ رأتـكِ ؟
كفاكَ تغزلا
وكفاكِ أمامي تغنجـا
ما فعِــلتُ
بل أسـرتِ
مشعـل : مبـروك .. قـالت بحيــا و عيونهـا بالأرض .. بصـوت قريب من الهمس : يبـ ـ ـ ـارك فيـ ـ ــك
تقدمت العمّـه سعيده شـافت ظهــره .. ضمتـه من وراه العمه سعيده : آه يا ولــدي تمنيـــت أشــوفك بهاليـــوم فتــح عينه وهو منصـدم .. شسالفه ؟؟ .. وخر إيدينها و ألتفـت لهـا : فيج شي خالتي ؟ ناظرته : وييي .. سامحني يا ولدي عبالي مشعل راشد : لا خالتي حياج بأي وقت .. ام راشد : ههههههه يا سعيده ما تعرفين ولدي يعني .. قليل أدب و أسود وجه العمه سعيده : ههههه ايه أدري ما يحتاج تخبريني واقف فاتح عينه .. شفيهـــم !! .. و لا كأني موجود .. طايحين حش و قدامي !!
راحت سعيـده عنـد مشعـل و سحر .. الأخ للحين واقف ! .. مضيّع له شي هناك ؟ .. تقـربت منهـم .. و مسكـت إيد سحر و مشعـل .. قالت " مبـــروك " .. وقرّبت اياديهـم من بعض .. نــداءات سحـر كلهـا بـ " لا " .. رفعت نظرهـا بنظر مشعـل بـرجاء .. و كأنها راح تبجـي .. تبيه يتكلم .. مو قادره توخر إيدهــا .. سحب إيـده بهدوء .. و نـزّل بها نقاب العمّـه اللي كانت رافعتـه .. مشعل : عمتـي .. تـرى يغازلونـج خلي حميـد مرتـاح بقبـره
عبد الرحمن : هـــوووي أنت مشعل نـزل نظـره : تكلمني ؟ عبد الرحمن : ايه أكلمك .. ويـــن مهري ؟ حسـت روحها بتنتحـر .. وصل الفضيحه !! .. بيفلشنـا قدام العالـم .. يا ربــــــي !!
مشعل : سامحنا عاد .. نسيته .. عبد الرحمن : طيب أطلع برى مشعل : مابي عبد الرحمن أنسـدح على الأرض : دلكنــي
حطـوا العشـا .. وتعشـوا عشـاء جماعي .. بعكس ما كانوا مقررين إن مشعل يتعشـى مع سحر بمطعم .. وهذا لأن الأثنين كانوا تعبانين والوقت متأخر .. ما عرفـت سحر شلون مـرّت هالليـله .. من تـوتر كبيـر ضمّهـا .. أمـا الثـاني " فـواز " .. فـ صـار أحـد مُشـردين الشـوارع .. يمشـي .. ولا يـدري وش مصيـره ..
~ هيــام : أقــولك اليـوم ملكتهـــم !! رفع راسـه .. إبتسـم بخبث : حلو .. مبـروك عليهـم .. خطـوه حلوه ناظرته بتشكك : أحمـد ؟ أحمد : ما يحتاج تروحين تباركين .. راح يشـوفننا قـريب .. ابتسمـت له : تعجبنــــي إستــــاذي ..
~
المطبـخ / 49 : 4 مسـاءً )
روح : والله العظيــــم سلطتــــي أحلـــى سحر : وخـــــري زيـــن .. سلطــه فيها قشــور ليمــون ؟؟ .. وين جالسين ؟؟ روح : أجـــل سلطه فيها توت ؟؟ .. وين جالسين ؟؟ سحر : توت أحسـن من قشـــوور !! .. أنت وينج وين الطبخ ها ؟؟ .. أنت حدج تنامين على كتف رشود روح تحرك إيدها بوعيد : هييين هييين .. إن ما صوّرتج أنا .. صدقيني بمشي و أوزعه بلوتوث .. بخليج مطنــزه صبري علي .. تخصّـرت لها : خوفتيـــــــني يمــــــــه ..
سمعـوا صـوت البــاب .. راحت تفتـحه و هي تتأفـأف .. الله يعينـــي عليــج يا أم فيـصل وعلى تحقيقــــج !! .. فتحــت البــاب سحر : سحـــر تُرحـ ..... تُرحـ .. رحـ .. ضـاع صوتها .. و أختفـى وجودهـا .. شـيء كبيـر يوقف قدامهـا .. و هـي بكل براءه واقفــه و لابسه مريـول الطبـخ و رابطه على شعرها .. والباقي متناثر على أكتافهـا .. منحرجه من نفسها ومن وجودها .. بالجينز والبدي القصير ! .. تحس إن اللي قدامها خيال .. تجمّــدت مكانها .. تقــدّم خطـوّه وما بقـى بينهـم مسـافه .. صـار بالضبط لاصق فيها .. وجهها المذهول صـار يغطيـه صدره ! .. رفع نظّـارته الشمسيه عن عينـه .. وقال بصـوت خفيف " أبقـى برى ؟ " قالت بعفويه وهي تحس نفسها مخدره : ايه .. مشعل : هههههههه .. أفــا .. من الحين عاد رجعت على ورى .. و ركضــت بســرعه .. تتخطـى عتبــات الدرج .. مو قادره تاخذ نفس .. دخلت الغرفــه .. سكرت البـاب !! ..
~
{ المجلـــس / 59 : 4 مسـاءً )
مشعل : والله ما شفــت غير وجـه مصدوم ! راشد : ههههههههه .. نسييييت أقولها انك بتجي تغثنا .. أم راشد : يا حيا الله مشعـــــــــــل .. مشعل : الله يحييج خالتي راشد : يمه لا تعطينه وجه .. ترى كل يوم بتشـوفينه أم راشـد : سكر حلجك يمه راشد .. مشعل : هههههههه أحلـــــى يا خالتـــــــــي .. والله إنـج كفــوو عبد الرحمن : على فكره .. ترى أنا أكفوو منها
.. أخـــذت نفس .. و دخلـــت بعـد ما راحت تغيّـر ملابسهــا .. أول ما دخلـت وقف .. وقف وهو موّدع ! .. يناظرها بانهبـال .. بـ أنبهـار .. بـ عجـــب .. تمشــي برقـه .. و كحــل العيـون واضـح .. ما رفعـت عينها ولا شـافته بنـظره .. دخلـت بهـدوء وبـ سـلام ! .. جلسـت على الكرسي قرب أمهـا .. شكلهــا نــاعم .. مكيــاجها وردي خفيف .. مع تنـوره ورديـه و بلوزه بيضـه .. و الأكسسوارات ورديـه .. و رافعـه شـوي من شعرها والبـاقي طايح ..
سحب راشد ايد مشعل وقعـدّه .. الكل ينـاظرها .. و هـي في صمــت تـــام .. أم راشـد تبي تلمـح لها .. بس هي مو راضيه ترفـع عينهــا .. بإيــدها وبكامــل أصابعهـــا .. قرصـتها على جنب .. من قـوّه القرصه سحر ما قدرت تكتـم .. صـرخت بـ " آآآه " .. مشعل : خالتي شوي شوي عليها أم راشد : وي يمه شفتني ؟ مشعل : لا شدعوه خالتي أبـــداً ما يبيـــن !!!! أم راشد : ايه الحمد لله .. مشعل : من ذوقج خالتي أم راشد : الله يعافيك مشعل : إن شاء الله أم راشد : جزاك الله خير مشعل : الله يسلمـج راشد : هههههههههههههه أم راشد : ايه صـح يمه .. يسلمـوون عليك عماتهـا و يقـولون لك مبـروك مشعل : الله يبارك فيهم .. ما شفناهم ؟ أم راشد : ايه يمـه رايحيـن مكـه مشعل : الله !! .. أم راشد : ايه والله .. كان بخاطري أروح معاهم .. بس ما حصل لي مشعل : أفــــــا عليـــج .. خاطـــرج ما ينكســـر دامنــي موجــود .. بعـد بكـره حملتــي تحرّك .. أول من يركب هو أنتي أم راشد بانصدام : عندك حملـــه !! مشعل ابتسـم : ايه خالتي راشد يناظره باستغراب .. من وين له ؟ .. و من متى الايمـان ؟؟ .. ناظره مشعل يغمـز له بطريقـه " بقولك بعدين " .. الشيء الوحيد اللي خـلّا سحر تبتسـم ! .. أم راشد : الله ! .. ما شاء الله عليـــــك يا ولــدي .. خلاص .. بنقول لكل الأهل عنها .. وش أسمها ؟ ناظر سحر .. و رجع نظره لعند أم راشد و قال بابتسـامه : حمله السحر خالتي .. رفعت راسهـا بصدمه .. كأني سمعت أسمي ؟؟ .. ناظرته وهو يبتسـم لها .. مو فاهمه .. شسالفه ؟ .. صفّــــر راشــد بقـوّه : أحلـــى يا قــــددع !! .. منت بسهـــل .. حملــه السحر هااا
ونـاسه مو طبيعيه !! .. حمله لـ بيت الله .. و على إسمـي ؟ .. كبـر في عينهـا بدل المـره مليــون ..
مشعل : لا لا خلاص .. جهزوا حالكم .. عمره كلنا ..
سمـع صـوت مسـج بجوالـه .. مسـكه وبعـد كلمه " عن اذنكم شوي " .. فتـحه ..
المُرسل : فواز الرساله : للأسـف شفت البنت اللي تمنيتها .. لكن .. زوجه لأخوي | |
|
| |
| رواية سحر عيونها كاملة | |
|