[ الجزء الخامس ]
صوت سحر يقطعهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..!
روح : هذا صوت سحـر ..!
مشعل حذف اللي بايده على الارض و بسـرعه كبيـره صعـد فـوق و روح لحقتـه ، شافوا سحر لاصقـه وجهها بالطوف ، و بايدينها مخبيه وجهها ، ..
ومن جهه ثانيـه شافوا وراها كلب مشعل " جوني " ينبـح ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر وشوي وتبجي ..: شيلوووووووووووه عني .. بعدووووووووه ..
مشعل يا حبه حق تطفيرها ، يبي يحرق أعصابها .. صد لـ روح يكلمها ..: أقـول روح خلوه شوي عندكم ، ولا تنزلون الطابق الثاني أو الأول لأن في مصلحين يبون يجونا .. أوكي ؟ .. هالله هالله بـ جوني لا يصير له شي
الكلب كل شوي كان يقرب منها وصوته يعلـى ، وأهي تلصق بالطوف أزيــد ، ..
روح فهمت حركته : .. أهااا .. أووكي .. عادي حتى لو تأخرت .. أنا وسحر نموت بالكلاب
سحر فتحت عينهـا ، وجلست تأشر لـ روح عشان تقول له يوخر الكلب عنها ، وهو الثاني يأشر لها إن يبي سحر هي اللي تقـول
مع هذا سحر كانت معانـده إنها تتكلم ، لـحد ما صار الكلـب قريب منهـا لدرجه إنها ما كانت قادره تتحرك من مكانها ..
بصـوت خوف و صياح : مـ .. مـ .. ممكن توخره عني ..
مشعل يستهبل : تكلميني ؟ ..
كانت شوي وتذبحه ، شهالبرود ..: أي
مشعل بقلبه .. والله و فزنا عليج يا سحر ..
راح قرب كلبـه وناداه .. نزل له و بدا يمسـح على راسـه ، كان الكلـب شكله حلـو ، لونه أبيـض ، وما يسوي شي ، بس سحر تخاف من كل شــي ..
لما شافت الكلب وخر عنها شالت ايدينها عن وجهها ،
ابتسم لها مشعل : خلاص ؟
نزلت راسهـا وبإحراج : خلاص ..
مشعل متونس يا قلبي على هالخلاص بتذبحني هذي يوم من الايام ، صبري علي يا سحر إن ما خليتج اليوم تتكلمين بدل هالسكوت والبرود ما اطلع أنا مشعل ..
سوى نفسـه يبي ينـزل
فتحت عيـنها سحـر .. لا يكون يبي يخليه لنا هنا .. تأشـر لـ روح ، و روح لا حيـاة لمن تنــادي ..
سحر : بتخليــه ؟!
مشعل : ايه ؟
سحر : لا !
مشعل : شنو لا ؟
سحر منزله راسها و براءه : بس أنا .. أنا .. أنا أخاف !
مشعل : أهاا ..
سكت عنهـا وكمّـل دربـه ، سحر واقفـه .. شفيـه هذا ؟ .. أكيـد ما يفهم .. أقـول له أخاف .. يقول لي أها ويمشي ..
سحر : ما شلته !
مشعل : اهااا .. كنتي تقصدين إني أشيله ؟ ..
سحر شوي وتذبحه .. يستهبــل علي الأخ .. !!
سحر : إذا ممكـ .. " قرب منها الكلب " صرخت بصـوت خفيــف [ اااااا ] .. إي .. إي ..
صفق مشعل لـ كلبـه و راح قربـه ..
مشعـل : تخافين من الكلاب ؟
سحر : أي ..
روح تصارخ : سحوووور .. وصـل أبـوج ،، ..
مشعل بقلبه .. : أففف والله مو وقتك !! ..
سحر : يلا روح قلبـي ..
مشعل وقف .. روح قلبي ؟ .. أنا قلبها ؟ .. وين اروح ؟ .. أناااااااااااا قلبها ؟؟ .. لا راح يموت قلبيييي اليوم .. أنا قلب سحررر .. والله أنتي اللي قلبـي .. وييييين اروح ؟ .. لو تبيني أروح آخر الدنيا بروح لأجل هالعيون .. آآآآآآه أنا قلبهاااااا
سحر : رووووح ؟ .. وينج ؟ ..
روح : هلا وياج ..
سحر : أقول لج يلا روح قلبوو .. بروح أنا الحين .. بكره من الصبح أنتي في بيتنا أوكي ؟
روح : أوكي ..
مشعل وااقف .. يعني كانت تقصد روح ؟ .. ما أقـول إلا الله لا يسعد امج يا روح على هالأسـم .. وأنا أقـول معجزه يعني ؟ .. سحر تقول يا قلبـي ! .. اقول استريح مكانك يا مشعل ولا تصدق عمرك
---------
راشد كان نازل المطبخ يشرب له ماي ..
عبد الرحمـن : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..
ام راشـد : هلا ؟ ..
عبد الرحمن : يمـه خلصـت التوت عن سحوور .. شـسوي ؟ ..
أم راشد : ومنو قال لك تخلصه ؟ ..
عبد الرحمن : شنو اسوي جيعااااااااان .. وأنتو ماعطيني بيض وجبـن ..
أم راشد : مو عاجبك ؟ .. ليش ما قلت لي اسوي لك شي غير ! ..
عبد الرحمن : وشنو بتسوون غير ؟ .. مو بيض .. يعني بيض وطماط !! ..
ام راشد : أنت لسانك طويل طالع على منو ؟ ..
عبد الرحمن يأشر على راشد : على هذاااااااااااا .. يهددني يقول بقول لأبوي إنك كسرت المزهريه اللي بالصاله
ام راشد : يعني أنت اللي كسرتهم ؟
عبد الرحمن : هااااا ؟ .. لا لا مو أنااااااا صدقيني مو انااااااااااااااا .. [ بدا يبجي ] موووو اناااا
ام راشد : انزييين صدقتك .. الحين بترجع سحر قول لها تسوي لك اللي تبي ..
راشد ألتفت لأمه : بتوصل الحين سحر ؟ ..
ام راشد : ايه !!
راشد : أنزين انا بطلع ..
ام راشد : على وين ؟؟ ..
راشد : لا بس بروح عند الشـباب .. ويمكن ما أرجع إلا الفجر ..
ام راشد : أوكي يمه تحمل بروحك ..
راشد : إن شاء الله
طلع راشد من البيت وأم راشد قلبها مو متطمـن ، راشد اليوم أكيد فيه شي .. غريب
عبد الرحمن : ههههههههههههههههههههههههه
ام راشد : شفيك تضحك ؟
عبد الرحمن : عبالــه علييي سوالفه
أم راشد : أي سوالف ؟ ..
عبد الرحمن : رااااايح يغازل و يقول شباب
ام راشد : أقول فاارج
عبد الرحمن : يممممه شنو اسوي مع التوت ؟
ام راشـد : انتظر سحر لحد ما ترجع وتكسر راسك ! ..
------
* يــوم العـرس * : ..
رفا : أخاااااااااااااااااف
سحر : رفووووي .. ذبحتيني عـاد .. والله مو عارفـه البس ..
رفا : وأنتي للحين قاعده بوجهج ؟! ..
سحر : للحين ما أحد مكيجني !
رفا : احححححححح
الكوافيـره : معليش استحملي شويه ..
سحر : ههههههههه رفوووي .. بلا دلع بنــات ..
رفا : والله يعوّر ..
المزينه : الأخت سحر ؟ ..
سحر : أي ..
المزينه : سامحينا على التأخير ..
سحر : لا عادي
المزينه : طيب .. عندج شكل معيـن تبينه للمكياج ولا عادي أي شي ؟
سحر : لا أي شي .. بس تكفيـن لا تزيدين المكياج .. يعني خفيف الله يخليج
المزينه : أنتي أخت العروس ؟
سحر : أي
المزينه : ليش تبين خفيف ؟
سحر : ما أحب المكياج الزايد
المزينه ابتسمت : إن شاء الله .. بس أي لون فستانج ؟!
سحر : وردي
المزينه : حلو .. الباقي على ذوقي ؟
سحر : على ذوقج
-------
لولوة : يااااااااااي .. يمـه شوفيني .. حلوه طلعت صح ؟ ..
أم فيصل : ما شاء الله ما شاء الله عليـج تهبليـن
لولوة : وينه فيصل ؟
ام فيصل : مع ابوج .. أقول يمه لولوة .. طلعي لي العطر ..
لولوة : إن شاء الله يمه .. بس أحنا شلون بنروح هناك ؟ ..
ام فيصل : ابوج راح يمر علينا ..
لولوة : و سحر وأهلها كل شي ضابط عندهم ؟! ..
ام فيصل : أي بالصالون هم الحين ..
لولوه أوكي ..
--------
ام راشد : آآآآآآآآآآآآآآآي .. أبي اعرف سحر و رفا شلون يلبسون هالكعب .. والله مو عارفه أوقف فيه
عبد الرحمن : أعلمج يمه ؟
ام راشد : وأنت للحيـن هنا ؟!
عبد الرحمن : أي
ام راشد : وينه راشد عنك ؟
عبد الرحمن : راشد محد !
ام راشد : هاا ؟ .. ما وصل من أمس ؟
عبد الرحمن : لا يمه ما وصل
ام راشد : الساعه 5 الحيـن متى راح يجهز .. روح ناد لي ابوك
عبد الرحمن : ليش يمه ؟ ..
ام راشد : شكو انت ؟ .. قلت لك روح ناده وخلاص
عبد الرحمن : كله تزف !! .. بروح !
-----
شروق : أوووووووووووووووووووووف
مشعل : شنو ؟
شروق : شنوووو هذاااااا يا ولد العبد الله .. شنوووو هذااااا ؟ .. لاااااا اليوم أدور لك عروسه ..
مشعل : هههههههههههه
شروق : يااااا قلبيييي على هالوسااااااااامه .. وينهم البنات اللي ذابحين عمرهم على مغني ولا ممثل .. خلهم يشوفون اخوي وهو مقطعهم ..
مشعل : أحم بسج احراج
شروق : معرس والله معرس .. فدييييتك أنا
مشعل : لا يسمعج يوسف ويشنقج .. إلا وينه صح ؟
شروق : تحت مع ابوي ..
مشعل : ها ما يحتاج نوصف كشخته ؟
شروق : أفا عليك طبعا .. أنا اللي معدلته
مشعل : ههههه ياهل هو ؟
شروق : والله خذ مرتك وبعدها بنـشوف منو الياهل وبنشوف منو راح يعدلك
مشعل : هههههههه يصير خير يصير خير
-----
ام راشـد : يمـه رفا ما خلصتوا ؟
رفا : لا يمه باقي المكياج راحت المزينه شوي وبترجع تكمل لي ..
ام راشـد : و سحر ؟
رفا : خلصت .. بس راحت تغيير هدومها
سحر دخلت وبابتسامه عريضه : أنا خلللللللللللللللللصت !!
أم راشد + رفا بعيون مفتوحه : سحــــــــــــــــــــــــــــــــر !!
رفا : مااااا تدخل عرسييييييي .. مااااااااا تدخل عرسييييييييييي
سحر مو عارفه شصاااير : شنوو ؟
رفا : تسووووين نفسج ما تدرين يعني ؟؟ .. ابيييييييه سحر شنووو هذا ؟ .. ما شاء الله .. عبالهم انتي العروس
سحر : هههههههههه عبالي عندج سالفه
ام راشد : تعااالي يمه ابخرج .. تف تف عن الحسد .. لا اله الا الله .. قل اعوذ برب الفلق .. ما شاء الله ما شاء الله
سحر منحرجه : بس يمه عاد
المزينه : الله يحفظها لكم .. قمر .. يلا نبي نشوف أختهـا بعد ..
رفا : بالأول خل يخلصوني وأنا أوريج أختها
سحر : لا عاد أختي جمال ذباحي
رفا : كح .. أدري .. أدري
ام راشد : يلا يمه خلصـوا .. بس أنا جيت أشوفكم .. واخليهم يحطون لي مكياج خفيف .. وبرجع البيت .. راشد للحين ما وصل
سحر مستغربه : ما وصل ؟
ام راشد : لا .. ولا حتى دق علي تلفون ..
رفا : ابيييه يمكن صار له شي
ام راشد : أنتي سكتي لا تفاولين على ولدي
رفا : ماني مفاوله .. بس يمه لا تروحين .. اليوم أنا بحاله مو طبيعيه .. احس مو قادره اتحرك
سحر : أي يمه تكفييييين .. تراها ذبحتني من الصبح .. سحر تخيلي يسيح المكياج .. سحر تخيلي اطيح على وجهي وانا أمشي .. سحر تخيلي تتسكر الكهربا .. سحر تخيلي يتكهرب شعري .. افففففف من جد ذبحتني
ام راشد : معلي يمه تحمليها بس شوي .. عبد الرحمن رافع ضغطي
رفا : هههههههههههههههه بعد عمري راح افارقه .. و راح أفارق البيت .. و راح أفارق الـ .........
سحر : تكفييين رفا .. يكفي ان للحين ما خلصوا المكياج . .لا يسيح من البجي ..
رفا : ليش يسيح ؟ .. أصلا يوم الهنا اللي اطلع فيه من بيتكم
سحر : ههههههههههههه ما تستحين
جوال أم راشد يرن ..
أم فيصل : السلام عليكم
ام راشد : عليكم السلام
أم فيصل : وينكم ؟
ام راشد : بالصالون ..
أم فيصل : أحنا بالدرب رايحين صاله العرس
ام راشد : الله !!
أم فيصل : الساعه سبع ونص الحين .. خلي سحر مع رفا .. وتعالي أنتي لأن في ضيوف يوصولون بسرعه لازم تكونين موجوده ..
ام راشد : أنزين دقايق بس اخليهم يحطون لي شويه مكياج و جايتكم
ام فيصل : أوكي لا تبطين ..
أم راشد : إن شاء الله .. مع السلامه ..
سحر : يمه أنا بروح البيت أوكي ؟ .. باخذ لي غشـوه .. بدل النقاب ..
أم راشد : أوكي ، ودقي علي شوفي راشد وصل أو لا ..
سحر : إن شاء الله [ تكلم رفا ] .. رفووووي راجعه لج .. بشوفج بالمكياج ..
رفا : خخخ بتشوفين الجمال الطبيعي
--------
شروق : مشعـــل ما خلصــت !!
مشعل : لا .. بس شوي ..
شروق : شنو بس شوي .. أبوي ويوسف راحو من زمااان
مشعل : الله ليش من الحين رايحيين !!
شروق : يا اخي .. المعرس راح يوصل الساعه 9 .. و راح يدخل للعروس الساعه 10 ..
مشعل : ما بقى لي شي إن شاء الله و اخلص .. أوووووووه
شروق : شنو ؟
مشعل : لا ولا شي ..
طلع مشعل نقاله و اتصل على محمد الاماراتي ..
مشعل : ألوو
محمد : هلا ابويه ..
مشعل : وينك حبيب قلبي ؟ ..
محمد : أنا بالطريق رايح ..
مشعل : خاااااااين
محمد : هههههه لا بس فيصل رمسني وقال يباني اوصل بسرعه
مشعل : أنزين ما شفت راشد ؟
محمد : لا والله .. سألت الربع اللي وصلوا بعد .. قالوا ما شافوه ..
مشعل : اوكي .. بمره البيت بشوفه ..
محمد : أوكي .. اتصل علي لا تنسى
مشعل : إن شاء الله .. فمان الله ..
--------
بو راشد : أوكي سحر .. أنتي دخلي داخل أنا دقايق بروح وبرجع .. اخذي الغشوه وعلى طول طلعي ..
سحر : إن شاء الله يبه ..
سحر دخلت البيـت .. محد كان فيــه .. بقــت تنــادي : Hellooooo .. أيـوجدُ أحدٌ هنا ؟
وقفت تضحك على روحها .. متفرغه لآخر حد .. دخلت المطبخ .. الغرف .. الصاله .. راشد مو موجود !! .. غرفته .. للحين مثل ما أهي .. الظاهر ما رجع البيت من أمـس !! ..
دخلت غرفتها .. تدور لها غشـوه .. أممم هذي خفيفه .. هذي قديمه .. هذي ما أحبـها .. أمممم أي هاذي أوكي ..
بخفـه رفعت النقاب ولبست الغشـوه .. شافت عبايتها .. شعرها من ورى كله باين .. خصوصا انه طويل حيل .. بدلت عبايه الكتف .. إلى عبايه الراس حطتها على كتفها عشان تغطي شعرها اللي ورى ..
نزلت من غرفتها .. وطلعت برى .. شـافته عند الباب !! ..
.. واقف ولابس دشداشه و معطي الباب ظهره .. نزلت راسهـا على طول .. راشـد توك تفكر توصـل .. الحمد لله إنـك وصلت بعـد .. ولا كسرت بخاطر رفا المسكينه .. مسكـت دشداشته عند اليد .. بدون ما تشوفه .. سحبته و أهي تمشـي .. بدأت تمشـي وتشوفه يتثيقل بالمشـي .. ويسحب ايده .. و أهي تمسكها بقـوه
.. : كح .. كح
توها تبـي تحط إيدها بكف إيده .. إلا بسرعه يسحبهـا
ألتفتت له
شهقــــــــــت وبصدمــه : مشعــــــــل !!
نزلـت إيدها بسـرعه وأهي مصدومه .. ياربي فششششله .. شسوي معاه .. فششششله فششششششله
تجمدت مكانها .. أنا وين لي وجه اشوفه مره ثانيه .. ماااااسكه ايده .. يا فشييلتج يا سحر .. ولا يكح ويسحب ايده و أنا أمسكه أكثرر ..
مشعل كان شوي ويموت من الضحك .. لكن سكت وما تكلم .. مسكينه واقفه مكانها مو قادره تتحرك .. ولا تنطق ..
سحر بـ تقطـع و إحراج : آ .. آ .. آسـ ..
مشعل يقطعها : لا عـادي .. و راشـد للحين ما وصل
في هـذا الوقت أبـو سحـر وصــل .. شافهـا واقفـه مع واحـد ..
سحر بهذا الوقت ارتبكت .. شـ تقول لأبوها ؟ ..
مشعل كان حاس بالموقف .. وشاف نظرات أبـوها .. راح عنـده ..
مشعـل : شخبارك عمي ؟
بو راشد : هلا والله ولدي .. أنا بخير .. أنت شخبارك ؟ ..
مشعل : الحمد لله .
مشعل : إلا أقول عمي .. جالس أسأل عن راشد قالوا لي إنه مو بالبيت ..
ابو راشد : أي والله .. ما ندري عنه من أمـس .. وجواله مغلق
مشعل : إن شاء الله خير .. بس تكفى أول ما يتصل عليكم عطوني خبر ..
أبو راشـد : إن شاء الله ..
مشعل : يلا عمي نشوفك بالعرس ..
بو راشد : ان شاء الله
بهـدوء ركبــت سحر السياره .. طول الوقت كانت ساكته وحاطه ايدينها بحظنها و تطالعهم .. تحس إنها مو قادره تتنفس من الفشله .. ولا أبي أحط ايدي بإيده .. وااااااااااااااااااااافشلتااااه !!
الحين شنو راح يقول عني .. لأني أنا غبيـه وعميه وما اشوف .. اففففففف ..
------
و أخيـــــــــراً كل شـي خلـص ..
قبـل زفـة العروس بـ خمـس دقايق .. وصلــت سحر ..
الناس كانوا كثـار بالصاله .. و سحـر دخلــت من المكـان اللي كانت راح يدخلون منه رفا ..
بـ مثل هذا الوقــت صـار النـاس عندهم حوسه ، لأن بلغوهم إن رفـا راح تدخـل .. و أول ما دخلت سحر أرتفـع صوت اليباب [ الزغاريط ] ..
وقفت سحر مكانها مستحيـه .. وأول وحده صـرخت كانت أم مشعـــل .. [ الله أكبـــــــــــــــــــــــــــــر ] ..
الناس كلهم بعد هالصرخه وقفوا يشوفون سحـر ،،
فـي هذا الـوقت .. سؤال واحد كان على لسـان الكـل .. في كلمات توصف جمالها بهذاك الوقت ؟!
شعـرها كـان شـي خيـال ، و عيـنها مع الكحـل و الظل الوردي صاااايره عذاب .. بياض بشرتها .. و ابتسامه البراءه والحيا على وجهها .. كان شي مخليها تهبـل .. فستانها كان قصيـر شوي من قدام و ورى طويـل و بـ ذيل .. طبعـاً ما قدروا يكسرون عناد سحر .. وما لبسـت فستان بدون أكمام .. كان بكم قصيير شبه الـ بلا ، وشفاف ..
أم مشعـــل : أم راشـد .. خلاااااااااص.. بنتكم لنـا ..
نزلت راسها سحر منحرجه .. تلعب بطرف شعرها ..
أم مشعل : لا اله الا الله ما شاء الله .. [ تكلم أم راشد ] وأنتي للحين واقفه ؟ .. سمي على بنتج لا يصكونها بـ عين .. تف .. تف .. تف ..
سحر بحيا : ههههههه .. يـلا خالتي راح يطلعون رفـا
أم مشعل : يلا جايه
أنرفعـــــت الأصــوات .. ودخلـــــت رفـــا
فستــان أبيــض حلــو .. مكيـاج ولا أروع .. طريقـه شعـر غريبـه .. والخوف مخليها تصير ناعمـه
سحر بهمس : رفااا .. الله يعين قلب فيصل
رفا بوجه أحمررر : سكري بوزج أحسن لج .. بموووت سحوور مسكييني تكفيين .. أحس روحي ما اقدر أتحرك
سحر : ههههههاي .. شرايج أحط لج ريـل وأنتي تمشين ؟
رفا : أففف مو وقت خفة دمج سحووور
سحر : ههههههههههه
رفا : وين الكوشه ؟
سحر : هههههههههه برى
رفا : هييين أنتي ..
أم راشد : شفيكم ؟
رفا بهمس : يمه تكفيين مسكي إيدي ..
أم فيصــل : لا اله الاااااااا الله على مرت ولـــدي .. هنيااااالك يا ولدي بهالـروعه
وصلــت رفـا .. و أخيــراً .. حست براحه شـوي .. خلصت مرحله المشي اللي كانت خايفه منها
الناس ألتموا عليـها .. و أم فيصل طلعت تتكلم بالتلفون
أم فيصل : هاااا ؟
فيصل : يمه ولدج المعرس تقولين هاا ؟
أم فيصل : ما خليتني أقعد معاها ..
فيصل : يمـــــــــــــــــــــه دخلت ؟
أم فيصل : أي
فيصل : أبيييييييها
أم فيصل : أثقــــل ..
فيصل : شنو أثقل مو يكفي طول فترة الخطبه ما خليتوني أشوفها ؟
أم فيصل : أهي ما كانت تبيك
فيصل : لا تبيني أنتو بس مو راضيين
أم فيصل : انت ما تستحي ؟ .. وسط الناس قاعد تتكلم !!
فيصل : أنزين يمه متى تبوني أشرفكم ؟ ..
أم فيصل : حشــى .. ما صار لنا عشر دقايق من دخلنا البنت ..
فيصل : أففففففففف
أم فيصل : أستغفر الله .. أقول فارج .. البنت هناك وأنا واقفه أتكلم بالتلفون مو حلوه .. والله ما تستحي
فيصل بملل : انزييييين
سكرت أم فيصل التلفون .. ورجعت لـ رفا بسرعه .. وقفـت قربهـا ومع الأهـل .. وبقوا يصورون ..
سـاره : مبـروك عليكمـ عروستكم رفـا ..
ألتفت سحـر وبتعجب : ساااااااااااااارونه .. وحشتييييني دوووبه .. قلتي لي ما راح تجين .. ما توقعت وصولج ..
ساره بابتسامه : بس وصلت .. ، يا حلاتها والله رفا صايره حلوه .. عقبال ما نشوفج عروس ..
سحر : ههههه .. إن شاء الله ..
هيام بنفس خايسه : أوووف .. لهدرجه محد طالبج اللي ميته ومستعجله على الزواج ؟
سحر بحاجب مرفـوع : لا حبي ، صرنا نتضايق من كثرهم ، بس للحين ما وصل اللي يستاهلني ، تعرفين بنت شريفة عمرها ما كلمت شباب ولا رضت ان احد يتغزل فيها صعب يلقون مثلها في زمن انتشروا فيه [ الرخيصات ]
عصبـت على كلامها : شـ تقصدين أنتي ؟
سحر ألتفت عنهـا وبنظره غرور : عفوا قلب ، أم العبد الله تبيني ، سامحيني بغيت أبقى معاج ، بس هي مو قادره تقعد بدوني ، [ بـ أستهزاء ] ترى الشباب راح يوصلون بعد نص ساعه إذا تبين تتعرفين على أحد منهم .. عن أذنج
بكل هدوء وبرود ألتفت عنها سحر و وراها يسحب الذيل الطويـل ..
هيام بقهر : والله لأخليـــــــــها تكره اليوم اللي شافتني فيه .. شايفه عمرها مادري على شنو .. وييييييع عليها
-----
فيصل : راشـد ما وصل ؟
مشعل : لا !!
فيصل : ليـــــش ؟؟؟! .. أصلا مدري شفيه صار لي يومين ما شفته !
مشعل : مادري عنه
فيصل : أقول مشعل .. شرايك فيني ؟
مشعل و راسه بدأ يصدع من صوت الطيران : ما أسمع
فيصل : شراااااااايك فيني ؟
مشعل : أفاا عليك .. تهبل حبيب قلبي ..
فيصل : أدري
مشعل : الحمد لله والشكر .. الله يعينها .. دكتوره ماخذه فيصلوو
فيصل : ههههه أحترم نفسك عاد ..
بو فيصل بصوت عالي : يـــلااااا
فيصل : مشعلوووووو .. بشوووووفها
مشعل : ههههههههههههههه
وقف فيصل .. و وراه كان مشعل و محمد و بو فيصل وعم فيصل و بو راشد وعم راشد
عند الحريم صار زحمه .. والحريم بدوا يتغطـون .. و غطوا رفـا ، ودقات قلبها تـزيد من الخوف .. ما رضت لـ سحر إنها تبتعد عنها .. نادت لولوة المُصوره .. و وقفت قدام رفا تكلمها ..
– الكلام مترجم - : ..
المصوره : نعم ؟
لولوة : الحين راح يدخل المعرس .. نبي لقطات حلوه أوكي ؟
المصوره بابتسامه : أوكـــي
رفا فاتحه عينهــا .. وسحر مااتت من الضحك على حركه لولوه ..
سحر : تعجبيني لولوه
رفا : هيـــن .. أقول سحر .. ضبطيني ..
سحر : أووووش بس كاهم دخلوا ..
الصــوت أرتفــع واليباب أرتفـــع .. الكل كان في حاله توتر .. رفا قلبها يدق بقـوه وسحر بعد --> الحين رفا قلبها يدق لأن عرسها لكن أنتي يا سحر شكو ؟
وقف الكل يبارك لـ رفا وفيصـل ، وسحر تقول لها إنها تبي تروح بس رفا مو راضيه .. طبعا مشعـل بقلبه يدعي لـ رفا لأنها ما رضـت لها .. راح وقف ورى فيصل .. الكل وقف للصوره
وقفت المصوره تبي تصـور لكــن !!
سحر مو ظاهره بالصوره على الطرف ، أشروا لها عشان توقف ورى رفـا ..
وقفــت ، لكــن .. المكان بالنسبه لها مو مناسب .. صارت قرب مشعل !! .. وبالصوره راح تطلع هي وياه قرب بعض .. طبعا كان بينهم فراغ .. والمصوره كانت تبي تمليه قالت لعبد الرحمن يروح معاهم ، وقف بالنص لكن ما كان يبين ، قالوا لسحر ترفعه عشان يطلع بالصوره لكن ما قدرت بروحها البنت ناعمه و عبد الرحمن حدث ولا حرج من ناحية الوزن ..
مشعل : خليه أنا بحمله ..
رفعه مشعل والتفت به لـ جهة سحر ..
جـــــــــــــــــــــــــــك .. [ أول صــوره تجمـع بيـن رفــا وفيصل عروسيـن ] ..
رفا : وينـه راشــد ؟!
بو راشد : والله يا بنيتي ما أدري عنه ..
حاولت ما تبين علامات الحزن على وجهها .. ابتسمـت لأبـوها
---
عند باب الصاله كانت روح توها واصله .. وطبعا لازم تتحمل لسان سحر .. لأنها واعدتها توصل بسـرعه .. لكنها تاخرت بالصالون .. قبل ما تدخل رخَـت الشيله وفتحت ازرار عبايتها .. حطت ايدها عشـان تـدخل ..
راشـد : لحظة ..!
وقفت مكانهـا .. ما تبـي تلتفت .. الصـوت مو غريب عليهـا .. لا يكون .. لا يكون .. لا يكون ..
لفــــــت
روح : راشــــــــــد !
مع لفتهـا طاحت الشيله من على راسها وطلع شعـرها وطاحت الخصلات على عينها العسليـه .. بـرقت بـ دمعـة .. وقفــت تناظره بـ براءه منصدمه !! .. مو معقـوله ..
راشد كان على آخـر كشخته .. المسباح بإيـده ، وساعته حلــوة وفخمه .. مع طريقه شماغه وبنيته الطويله .. ولون بشرته صايره قمحيه ..
بعد ما شافها واقفه مكانها .. مصدومه .. وعبايتها مفتوحه و شعرها طالع .. نـزل راسه وبصوت خشن : غطي شعرج ..
روح : هاااااا ؟ .. [ أنتبهت لنفسها .. و لشكلها .. ورفعت الشيله بسرعه ] .. كملت كلامها : أنت .. أنت .. أنت !!
راشد بـ نبره جديه : الرياييل للحين داخل ولا طلعوا ؟! ..
روح : م م م مدري !
راشد : ممكن تشوفين لي ؟
روح : لحظة !
دخلت طرف راسها .. وشافت ان الحريم عليهم سواد ..
روح : لا للحين داخل ..
راشد : أوكـي ..
فتحت الباب دخلت ودخل وراها ..
روح دقاتها تدق بسـرعه .. معقوله راشـد !! ..
روح راحت لـ رفا و سحر عند الكوشه سلمت عليـهم و شافت سحـر .. حظنتهـا وضربت على ظهرها :
سحر : وين اللي بتكون معاي وأحنا نزفها للكوشه ؟!
روح واقفه : هاا ؟
سحر : شنو ؟
روح بهمس : شوفي وراي
سحر رفعــت عينهـا لـ وراها .. و وقفت ..!
معقوله ؟ .. لا أكيـد أنا أحلـــم ! .. هذا راشـد ؟! ..
راشـد ما عطاها ولا نظـره .. على طول مشـى لـ عند رفـا .. سلّم عليها .. وقرّب راسه منها وبهمس : ما أقـول غير الله يعيـن روحك يا فيصـل على هالجمال ..
ابتسـم لها .. و راح لـ فيصـل يسلم عليـه ..
راشـد : مبـروك عليـك أختنـا .. ديـر بالك عليهـا .. تراها غاليـه عندنا
فيصل : توصيني يا راشـد ؟ .. هاذي أمنيـه الـ 7 سنين ..
راشـد : كفوو والله .. بس أثقـل .. مو كأنك اول مره تشوف بنت ..
فيصل : آآآآآه ما أقدر .. جمالها أول مره اشوف منه ..
راشد : أحم .. أحم عندنا أحلى ..
فيصل : مثل جمال مرتي ماكو ..
راشد : هههه الله يهنيكم بـبعض ان شاء الله ..
فيصل : آمين
ظـل راشد يشوف مشعل .. ومشعل يشوفه .. كل واحد ينتظر من الثاني كلمـه .. أو حتى ابتسامه .. لكن الاثنين كانوا في حاله عناد ماكو مثلها .. بعّد عن مشعل وطلع على طول
روح عينهـا ما أنرفعت عن راشـد .. تصرفاته غريبه .. جدي زياده .. ! .. وحتى لما ضحك .. بدون نفس .. شصاير ؟ .. حتى أمه وأبوه وأخته وصديق روحه ما عبرهم وطلع !! .. شنو هذا ؟؟ .. والله ما يستحي ..
و هو طالع شاف عجـوز كبيـره واقفه عند الباب مو قادره تشيل نفسـها .. راح قربها ..
راشد : يمه ؟ .. وين رايحه ؟
العجوز : داخـل .. بنتي دخلت ..
راشد : منو بنتج ؟
العجوز : روح
راشد : أهااا .. عطيني ايدج يمه خليني ادخلج ..
مسك إيـدها ودخلها و نادى روح اللي كانت واقفه قريب من الباب .. تنتظر أمها ..
روح : نعم ؟
راشد : مسكي أمج .. ودخليها ..
روح : إن شاء الله ..
روح مو عارفه تمسك أمها .. العبايه طويله والشيله بعد وكل دقيقه تطيح من على راسها ..
راشد : خليها أنا أدخلها ..
مسك إيدها ودخلها .. قالت له تبي تروح عند رفا .. وداها هناك .. وعلى طول راح عند الباب ..
قبل ما يطلع روح وقفته : ما تبي تسلم على أمك ؟
نزل راسـه .. ما رد عليها وعلى طول طلـع ..
الوضع عند الكوشه مثل ما كان .. سحر ورى رفا ومشعل ورى فيصل .. وبينهم عبد الرحمن يحوس ..
أم روح .. راحت تبارك لـ رفا وفيصل .. وشافت سحر اللي كانت دايما تقول عنها روح
أم روح : ما شاء الله أنتي سحر ؟
سحر : إيه خالتي ..
أم روح : مبروك عليج زواج أختج
سحر : ربي يبارك بحياتج ..
أم روح شافت مشعــل سلمت عليه .. أبتسمت لـ سحر وبصـوت مسموع : ما شاء الله ريلج وسيـم .. و ولدكم يهبل ! ..
[ الجزء السـادس / الفصـل الأول ]
أم روح شافت مشعــل سلمت عليه .. أبتسمت لـ سحر وبصـوت مسموع : ما شاء الله ريلج وسيـم .. و ولدكم يهبل ! ..
سحـر تجمدت عروقها .. ونشف ريقها .. كانت مبتسمه لـ أم روح .. لكن بعد ما تكلمت .. سكتت .. و وجهها ألوانه تتقلب كل دقيقه .. مشعل كان يمها .. وأمـه .. و رفا وفيصل وعبد الرحمن .. يعني سمعـوا ..
مشعل على الرغم من هذا إلا إنـه انحرج مره من كلامهـا ..
عبد الرحمن بـ لقافه : لا لا خالتي هذا للحين ما صار ريلها .. وأنا مو ولدهم ..
سحر فتحت عينها بوسعهـــا .. شنوووو هذا ؟ .. بدل لا يكحلها يعميها .. يقــول للحيـن !! .. بزنطـــــــــه !! ..
حست إنهـا راح تموت من الفشله .. آخ يا روح كله منج .. تقول ريلي بعـد ..
من الإحراج حست نفسها شوي وتبجي قدام الناس
رفا مع إنها كانت مرتبكه .. بس ماتت ضحك على الموقف .. تستاااهلين يا سحر .. محد قال لج تستخفين بدمج قبل شوي ..
صار هدوء .. وكانت تبي تغير الموضوع بأي طريقه .. : لااااااا خالتي .. أنا مو متزوجه ..
أم روح : اهاا .. الله يرزقج ولد الحلال اللي يعرف قيمتج ..
راحت عنهم أم روح .. لكن سحر للحين بطنها يألمها من الإحراج .. وتشوف مشعل بطرف عينها .. قاعد يحوس بعينه يحاول يبعدها عنها بأي طريقه .. وااااااااااااي فشله .. شصاير اليوم ؟ .. أففففف
لفت عنـه وعطته ظهرها وحاطه ايدها على جبينها .. اووف .. كأني صخنت ؟ .. مطااااااااافي لوجهي .. والله إني مو ناقصـه ..
مشعـل وراها : سحر ..
سحــر : نـ .. نـ .. نـعم ؟
مشعـل بإرتبـاك : مسامحه بالغلـط .. [ زاد صـوته ] شــــــــروق
شـروق : ههههههههههههههه نعم ؟
يـأشر لها بعينه عشـان تسكــت .. وشروق ميته من الضحـك ..
سحبهــا و راح بعيـد عن سحـــر .. أمـا سحـر فـ واقفـه منحـرجه لآخـر حد .. تشـوف أم مشعـل و أمهـا يشوفونهـا .. الله يهديج بس يا أم روح .. أحرجتيني قدام العالم ..
عبـد الرحمن كان مع رفــا ..
عبد الرحمن متخصر لها : رفـا ؟ .. ليـش ماخذه ألـواني ؟ ..
رفا : أنا؟ .. ما خذيـت شي
عبد الرحمن : بـلا كاهم ألـواني على ويهج !
رفا : ههههههههههههههههههه ياا فضييييحه انت اسكت .. هذا مكياج
عبد الرحمن : أووووف جذي مكياج .. صايـره تخوفيـن .. كأنج فـلم رعب !
رفا : هههههههههههه هييييين يالدب أنت هيييين
مشعـل كان واقف مع شـروق في زاويـه بعيـده شـوي
شروق : ههههههههههه
مشعـل بعصبيه : بس عاد !!
شروق : والله مو قادره أمسك نفسي .. بروح أوقف لي مع أي واحد حلو عشان خالتي تقول هذا ريلج ههههههههههه
مشعل : شـروق .. ما يضحــك !!
شروق : هههههه وأنت ما قصـرت .. شدعوه عاد لفـت بمخك وخلتك ما تعرف تنطـق أسم أختك .. يقول لي سحر الأخ
مشعل : شـروق .. كلمتيـن زياده وبتحصلين لج كم طـراق يسنع ..
شروق : هههههه انزين .. بس بس .. سكتنا خلاص .. خيـر شتبي ؟
مشعـل : أبيج توقفيـن خفـة دمج وما يحتاج كل هالضحـك .. لأن البنت منحرجه وأنتي قاعده حضرتج تضحكين !!
شروق : إن شاء الله إن شاء الله ..
السـاعه : 3 الفجـــر ..
ما بقـى احد بـ صاله العرس غيـر الأهل .. فيصل و أهله .. سحر وأهلها .. مشعل وأهله .. و شوي من صديقات رفـا
أم فيصـل : ها يمه .. على الفندق ؟
فيـصل : إيه الوقت تــأخر
راحت روح عند رفـا : رفـا ؟ .. راح أفتقـدج ! .. تعـودت أتهـاوش معاج على ولـد العبد الله ..
رفـا : يا قلبــــي أنتــي
روح : الله يهنيـج إن شـاء الله ..
تقدمت سـحر لـ رفـا وبصـوت خفيـف : رفــــا .. قبـل كنت أقـول لج لا تشـربين كوفي ما أحب ريحته .. لكـن بعد اليـوم .. راح أتمنـى اليوم اللي أشـم فيه ريحتـه .. عشان أحس بوجودج ..
الله يعين قلبـي .. كـان عندي أخـت وحده بس .. ماليـه علي البيت وضيقته .
رفا قلبها تقــطع مسكت إيـد أختهـا : ويعين قلبـي .. راح أفتقـدج حيـل .. [ مررت أصابعها على يد سحر ] .. عقبـال ما أشـوفها بـ إيدج ..
سحر واقفـه ما فهمـت قصـدها ..
غمـزت لهـا رفا وقالت : بس أنتظرينـي .. أبـي أحضـر بنفسي .. خلهم ينتظرون شوي
سحر : ههههههه سخيفـــه وربي ..
مشعـل كان لام فيـصل بقـوه : حبيبي .. ما راح يسوى المحل بدونك .. تعودت عليـك فيصل .. وسامحني إن غلطت عليـك .. لكن الله يعلم إن غلاك في قلبي شي كبير ..
فيصل : يا بعد أهلي أنت والله .. راح أشتـاق لك حبيب قلبــــي ..
سلّـم الكـل عليــهم .. و وصلــوا لـ عند السيـــاره ..
عبـد الرحمن يصــرخ : يمـــــه .. رفاااااااااا وييييييين بترووووح ؟؟
ألتفتت لـه رفـا تشــوفه ..
أم راشد : بـ تروح بيت زوجها
عبد الرحمن فاتح عينه : يعني ما بتجينا ؟
أم راشد : لا ماما
عبد الرحمن ترك إيد أمـه و ركـض لـ رفــا يصــارخ و يسحبها من ملابسها : رفااااااااااا .. لااا .. لااا تروووحين .. رفااااااا والله والله والله ما عاد أرفع صوت التلفزيـون .. بس تكفييييين لا تروحيييين عني .. رفااا والله ما اسويهااا .. لا تروحيـن رفاااا .. يمـــه .. خلااص كسروا التلفزيون ما ابيـه .. بس لا تخلون رفــا ترووح ..
رفا من سمعته ما قدرت تمسك نفسـها من البـجي .. رفعتــه وباستـه : معلي يا عبد الرحمن .. أنت تحب رفا صح ؟ .. عشان جذي راح تخليني أروح صح ؟ ..
عبد الرحمن يرفــع صــوته : لااااااااااااااااااااااااااااا .. لاااااا .. لا تروووووحيـن ..
ما قدرت تتحمل أكثـر .. لمتــه بقـــوه .. وظلــت تبجي ..
عبد الرحمن بـ صوت خفيف و صيـاح : رفا .. أنتي تلميني يعني تحبيني .. لا تخليــني رفـا الله يخليــج .. [ يصـرخ على فيـصل ] لاااا تااااخذها .. لاااا تااااخذها ..
بـو راشد شاف الوضع .. فـ راح يشيل عنهـم عبد الرحمن .. أضطر إنـه يسحبـه بقوه .. لأنه مو راضي يقـوم عن رفــا .. أما رفا فكانت حاسـه إنها راح تمـوت بعد ما شافت شكـل عبد الرحمن .. وما قدرت تمسك نفسها من البجي
دخلت السيـاره و مو هاين عليها عبد الرحمن .. و حرّكــوا
بقــوة فلت من عند ابـــوه .. و ركــض للشارع .. يلحقــهم .. طبعـاً ما قدر لأن السيــاره مشـــت .. وقف يصاارخ بأعلــى صــوته : رفااااااااااااااااااا .. رفااااااااااااااا لا تخليييييييييييييني .. رفااااااااااااا [ أرتفــع صـوت البجي ] رفاااا ما أبي أقعـــد بروووحي رفااااااا .. قلتي ما راح تخليـــني . .أبيــــج رفاااا
مـــا قدر يكمـل كلامـه أكثـر .. أنهـد حيــــله وطاح بـ وسط الشـارع ..
[ رفـــا .. حيـــاه جديده بإنتظــارها ] ..
----
فتحت عينهـــا بـ صعـوبه .. السـاعه 12 الظهــر .. أوووف .. تأخـرت بالنوم .. ما تحركت من سريرهـا .. ظلت تناظر الفـراغ .. أحـداث كثيـره صـارت لـي أمـس !! .. راشـد اللي ما توقعـت حضـوره !! .. وطريقـته .. جاف حيـل
أول مـره أشـوفه بهذي الطـريقه !! .. بخفـه .. رفعـت راسهـا .. و تدلـى شعرها على كتفهـا .. وقفـت عند المنظره [ المرايه ] .. تشوف نفسـها .. وقفـت تعدل شعـرها .. وتناظـر طوله .. صـار طويل زيـاده عن اللزوم .. كثيـف و طويـل .. يتعبني حيـل .. الظاهـر راح أقصـه إلـى كتفـي .. وقفـت مكانها .. خخخ .. مصـدقه نفسـي .. مدري منو بيخليني !!
راحت غسـلت و توضـت وصلت الظهـر ..
خلصـت وما تدري شنو تسـوي .. العاده تقوم الصبح على صوت هواش رفا و عبد الرحمن وتروح المحل .. أفتقـدناج يا رفـا .. من الملل .. نـزلت تحت .. تشوف أمهـا أو عبد الرحمن تقعد معاهم ..
تفاجأت إن روح كانت موجوده قدامهـا .. أستانسـت .. على الاقل لقـت أحد يسولف معاها .. بدل الملل اللي هي فيـه
سحـر : رووووح .. شنو تسـوين؟
روح : هههههههه بما إن اليوم مافي دوام .. قلت أونسج
سحر : متى صحيتي ؟
روح : قبل ساعتين
سحر تسحبهـا من ايدها : أوكي تعالي معاي غرفتي
روح : ليـش ؟
سحر : ياختي ريحه طباخ .. تعالي فـوق ..
رفعـت روح عبايتها الطويله .. و صعدوا لـ دار سحــر .. روح قعدت على سرير سحر .. و سحر سكرت الباب وتسندت عليــه .. تنهدت ..
سحر : أمــــــس غريب !
روح : حيــل !
سحر : أخـوي ما كان طبيعي
حـاولت روح تغيـر السالفه بأي طريقـه .. ما تطيـق حتى تسمع أسمـه .. وما تبـي تقـول لـ سحر لا تتكلمين عنه مهما يكون هذا اخوها .. أففف .. لو بس مو اخوها .. كنت وريته .. أستغفرك يا ربي .. مااااااااااا أطيقـه .. اكرهه
روح : ههههههههههه .. لا لا .. أنا سمعت شي ثاني
سحر متعجبه : شي ثاني؟
روح : هههههههه قالت لي مريووم السعوديه ..
سحر : شنو قالت لج؟
روح : عن أمـي لما قالت لج إن هذا ريلج .. ههههههههه يحليلها ..
سحر لفت ويها وبشويه عصبيه : ما يضحـك !
مسكت روح وجه سحر ولفته لهــا .. ابتسمـت لهـا : زعلتي سحور ؟
رجعت لفت وجها عنهــا .. : لا .. بس لا تجيبين لي سيـرته لو سمحتي .. ممكن ؟
روح مسكت إيـدها و قعـدت قدامهــا .. حطت عينهـا بعينهـا .. : سحـر ؟
سحر وهي تهز برجلها : خير ؟
روح : سمعيني سـحر .. حـرام عليـج .. هو يمـوت فيج .. وأنتي مو بس مطنشتـه على الاخر .. أنتي حتى سيرته ما تبين تسمعينها .. خفي شـوي .. ترى حتى نظراتج لـه ما تعجبني .. تذكريـن لما كنت أتكلم عنه ؟ .. أو بالاصح تذكرين لما كل بنات المدرسه يتكلمون عنه ؟ .. كلهم كانوا ذابحيـن عمرهم .. عشـان بس يعطيهم لـو نظره وحده .. مطنــشهم تطنيـش ما صار !! .. وتقدرين تسأليـن أخوج هو يعرفه ويدري مدى كره مشعل للبنات .. كانوا يسوون قدامه حركات بس هو ما يعطيهم وجه .. وأنتــي .. يحاول ما يسـوي أي شي يزعلج .. حتى يمكن كم شي اللي اتهمتي فيه إنه قليل أدب وما يستحي .. هو ما كان يقصـد .. بالعكس .. يحترمج حيـل ..
سحر بعد هزتيـن بـرجلها وقفـت : شـوفي روح .. كلامي هذا اللي راح اقوله ينطبق عليـه وعلى أي واحد حتى لو يجيب لي دم أمـه هديه .. أنـا سحـر .. وأنتي تعرفينـي .. لو يجيني واحـد باقي لـه نص ساعه وبعدها يجي يخطبني من أهلي ما ارضـى إنـي أعتبـره أكثـر من اخـوي .. حتى لو حبيته من داخلي بس وبدون ما يدري .. شنـو ذنب زوجي ؟ .. بالله عليـج مو خاطرج تاخذين واحد يقـول أنتي أول حب بحياتي ؟ .. مثل الشي زوجي أظنه يبي إنه يكون اول حب بحياتي .. وانا شنو يضمن لي إن يصير بينـا نصيب !! .. أنا ما ارضى أقـول كلمه احبه ولا عمري وحياتي حتى بـ داخلي !! .. أقـولها لـ واحد ما أدري إذا في يوم راح يكون زوجي أو لا .. وحتى إذا كنت ضامنـه .. على أي أسـاس أقول هذا الكلام ؟ .. في بينـا شي شرعي عشان كل هذا ؟ .. لا !! .. فـ أبـداً .. مو من حقـه ولا حتى من حق أي احد يطلب مني إني أطيح الكلفه بيننا .. أو حتى أعطيـه وجه أو لا .. ولو مهما كان .. أنا مو من البنـات اللي يرضـون بـ شي قبل الزواج .. وحتى لو كان صـادق .. ما ارضاها على روحـي أبـداً ..
سكتت سحـر .. و روح بعـد ساكته .. أبتسمـــت ..
روح : و نعــم التربيـه
قطعهـم صـوت البــاب
سحر بصـوت عالي : منووو؟
" أنـا راشد فتحي الباب "
آآ .. آآ .. آآ ..!!
سحر و روح منصدمــات !! .. هذا راشــد ؟! ..
سحر : ر .. ر .. راشـد ! .. عندي صديقتي
راشد من ورى الباب بصوت خشن : إنزين .. بعدين تعالي لي الغرفه ..
صـوته كان يخوف .. سحـر كانت ميتـه من الخوف .. لا يكون بس يبي يكمل علي طراقات .. والله مو ناقصته .. أففف .. يا ربي شنو أسـوي ..
قطعت حبـل أفكارها روح : أممم .. سحر .. أنا بروح أوكي
سحر : على وييييييين ؟؟
روح : لا بس شوفي أخوج شنو يبي .. ودقي علي .. أوكي ؟
سحر : أوكــي ..
طلعت روح .. وراحت وراها سـحر .. وقفت عند باب راشـد .. ما تبـي تفتحـه .. أوووف يا ربي .. أما يطلع لي سكران .. أبيييه .. لحظة .. صج ما عندي سالفه .. خل أدخـل .. بسم الله ..
بهــدوء فتحت الباب .. شافتـه واقف عند الدريشـه و الشمس ضاربه بعينـه .. وشعره صاير لونه بنـي ..
دخلت وما حـس فيـها .. كانت تبي تنبهه انها موجوده ..
بصوت ناعم وخفيف : راشد ؟
ألتفت لهـا : قعدي ..
أنصاعت لـ كلامه .. و قعدت على الكرسي
راشـد كان يمشي بالغرفه ومنزل راسـه .. : روح؟
سكتت سحر ومو فاهمه شنو يقصـد !! .. شفيها روح ؟
راشد : روح اللي كانت عندج؟
سحر بهدوء : ايه ..
راشد : آآها ..
راح وراها .. مسـك راسهـا .. و حط إيده بـداخل شعرها .. بدا يتحسس .. و يشـوفه
سحر بقلبهـا خايفه .. شفيه هذا .. يدور قمل يعني ولا ؟ ..
راشد : أمممم .. باين إن راسج صار احسن من قبل مو ؟
سحر : ايه ..
راشـد : آآها ..
سحر مو مرتاحه لـه .. شفيه هذا مشير لنا على الـ آآها ولا شنو ؟؟ ..
بعّـد عنها .. و رجع يمشي
راشد : سحر ؟
سحر : نعم ؟
راشد : لما كنتي بالمحل وبعد ما طحتـي .. لحظتها شنو تمنيتي تسوين فيني ؟ ..
سحر : أممممم .. أتبـرى منك يمكن
راشد : بس ؟
سحر بابتسامه .. وكأنها خاطرها تجرحه مثل ما جرحها بالمحل
سحر : أصـلاً ما كنت فاضيه أفكـر فيـك !!
راشد : آآها
سكت شـوي وكمـل : أمـا أنا كان خاطري
تقطعه سحر وباستهزاء : أممم .. لا شوف .. راسي شبـع .. عندك وجهي .. أكتفيت بـ طراق واحد .. عندك مجال لـ أكثـ .....
راشد : أحظنـج !
سحر تكمـل : أيه .. أكيـد تبي تسط.... [ وقفت ] .. تحاول تتذكـر اللي قاله .. أحظنج؟ .. أنا؟ ..
راح قربهـا .. ومسك إيدينهــا .. : سمعينـي يا سحـر .. وأبـي كلامي يـوصل لـ روح .. وما يهمنـي نظرتكم لي تغيـرت ولا لا ..
أبديها لج من البدايه .. تـذكرين سالفه روح؟ .. لما تركتها بالشارع؟ .. ما أنكر لج إني بالبدايـه يمكن كنت ابيها تقـول لي أوصلهـا .. بس ما كان قصدي أبـداً إني أخليها تبقـى بروحها بالليل .. والشـي هذا صار غصبـاً عنـي .. راح تقولين شلون غصبـاً عنك ؟ .. راح اقـول لج لما قربت عند السياره .. شفــت شوي من الدبـه [ الصندوق ] مفتـوح عرفـت تقريبا باللي صاير .. ولما نزلتهـا .. كنت عشـان أفضـي الدبـه .. لأن في ناس يمكن ما تعرفيـنهم .. مدري شنو بينهم وبينا .. دبه سيارتي كان فيهـا مخدرات .. وكانوا يبون يبلغون .. فـ لما تركتها رحت أفضـي الدبه من وصخهم .. وبعدهـا الـ .. الـ .. طراق ! .. كان علشـان الساعه اللي بيدج ..
سحر : ساعتي؟
راشد : ايه .. مدري من وين حصلتيـها بس مثل الساعه قايلين إنهـا مسروقه !! .. فـ حاولت بـ طريـقه إني آخذ الساعه من ايدج .. فـ لما طحتي استغليت الفرصـه وخذتها بدون ما تلاحظيـن .. ما أنكـر إن هذي الفكـره يات لي بعد الطـراق .. وكان الطراق عبـاره عن قهـري من كلامج .. كان عادي بالنسبه لي اني ما ابرر اللي صار .. واكتفي بإني على يقين اني ما خطأت .. وهان علي صديق عمـري .. لكن .. إن هان مشعل وهانت روح .. [ باس راسها ] سحر عمـرها ما تهـون ..
طلع راشد من الغرفـه .. وتركهـا في دوامـه .. معقـول؟! .. لالا .. !! .. أكيـد يكذب علي .. بس .. بس .. بس نظراته تقول لي انه صــادق !! .. تنهــدت بقـوة .. و انسدحت على وراها .. آآه .. شسوي؟ .. أممممممم .. ايييييييي .. روووح .. روووح ..
رفعت راسها شافت تلفون الغرفه .. أتصــلت منـه لـ روح ..
سحر بوناسه : روووح
روح : هلا ؟
سحر تاخذ نفس : تعالي بسرعه
روح : وين؟
سحر : وين بعد ؟ بيتنـا
روح : توني طالعه !!
سحر تستعجلها : أووف .. روح يلا
روح تخفض صوتها : زيد راح يذبحني
سحر : يلا عاد قولي له
روح تستهبل : قولي له أنتي
سحر : تستخفيـن بدمج آنستــي ؟ .. خلصيني يلا
روح : أوكـي دقايق
نزلت الجوال .. وصدت لـ زيـد أخوها .. بنبـره هاديه : زيد ممكن طلب؟
زيد من تحت النظاره : خير؟
روح بارتباك :ااااا .. ممكن توديني بيت سحر؟
زيد فاتح عينه : ما صار لي ربع ساعه من خذيتج من عندها !!
روح برجا : معليش زيد عشاني .. بس سحر محتاجتني ضروري .. تكفى لا تردني عاد .. والله كاهي على التلفون تترجاني
سحر تسمعها وهي تتكلم وتصارخ من التلفون .. يا شقووووول ما ترجيتج
سكت زيـد وما تكلـم .. بقـى يشوف الشارع
روح تتفحصه : أوكي ؟
زيد بعد تنهيده وبنبرة ملل : أوكي
ابتسمت : عفيه اخوي والله ..
زيد : بس لا تطولين عندها
روح : لا لا تخاف ماني مطوله ..
رفعت روح التلفون مره ثانيه : سحوور .. خمس دقايق وحنا عند بابكم
سحر : أوكي ..
---------
{[ لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}48 05-09-2007, 12:28 AM
شذى السوسن
؛°¨غرامي مشارك¨°؛
--------------------------------------------------------------------------------
عبد الرحمن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
صـوته وصـل لـ أم راشد اللي كانت قريبه من المطبـخ ..
أم راشـد واقفـه تناظر عبد الرحمن اللي واقف على كرسي عن المغسله وحاط فوق راسه كلينكس .. ولابس المريله اللي صايره كبيـرره عليـه .. وبايدينه قفازات قطـن .. بدت تشـوف حوله .. المكان كله مبلل ..
أم راشـد فاتحه عينهـــا : شنوووو هذاا؟؟
عبد الرحمن بابتسامه واسعه : غسلت لج الصحـــون كللللللللللللللللللللهم
نـزل من الكرسـي .. لكنه طاح على وجهه لأن الارض مبلوله .. لكـنه سوى نفسـه ما تفشـل و كمل دربه للثـلاجه .. نادى أمـــه .. و سكر عينهــــا ..
عبد الرحمن : .. 1 .. 2 .. 3 .. فتحي عينـــج [ يأشر لها ] ترااااا ترااااااا
فتحــــت أم راشــد عينها لمـا شافت الثـلاجه
حاط لهـا الصحـون بالثــلاجه .. وكلهــم صابـون .. أما القفاش .. فـ حاطهـم بمكان البيـض .. كانت الثلاجه في حاله يرثـى لهـــا
أم راشـد : ويييييييين الاغراض اللي كانو بالثلاجه ..؟؟؟
عبد الرحمن بافتخار : صفيتهم لج على الطاوله .. واللحم والدجاج خليتهم مع بعض مرتبين داخل الفرن .. أيييي صح ترى السمـك قطيته بالزباله .. مدري ليش فيـه ريحه !!
أم راشــد بعصبيـه : عبد الرحمــــــــــــــــــــــــــــــــــن !!
عبد الرحمن من الخوف حس إنه سواها بروحه .. وألوان وجهه كانت في تقلب ما بين الأزرق الغامق .. و الأحمر القريب من المارونــي
بنبره خوف : هااا؟
مسكـته أم راشــد من ملابســـه وسحبتـه لـ برى المطبــخ .. صـرخت عليه : إذا تبي تســوي روحك الولد المطيـع مو هنــا فاااهم .. والله يا عبد الرحمن إن شفتـك بالمطبـخ هذا شعرك ما راح تشوفه يالمعفـــن
مسكيـن وجهه كان محتــرق .. راح بعيـد عنها وصـرخ : مااااااااااااااااالت علييييج
فتحت عينهـــا : شــــقلت؟
عبد الرحمن : مااالت علييج
ركضــت وراه .. و بدا هو يركـض .. الوضع صار بالضبط بالضبط توم وجيــري .. لحد ما دخل المطبـخ .. وزلق بالماء اللي كان على الأرض .. مسكتــه من أذنـــه وشدتهــا
أم راشد : ماااااالت على منووو؟؟
عبد الرحمن والدمعه بعيــنه : علي علي .. عليج .. أقصد علي .. بسسس تركي أذني
أم راشد : أسمعنـي يا معفن .. رايحه أصحي أبـوك و أرجع .. [ تمسك أذنه بقوه أكبـر ] .. أبي أشوف المطبخ نظيف ومثل ما كان فاااااااااااااهم ؟
عبد الرحمن : لا
أم راشـد تقوي قبضتها : شنووو؟
ألمـه أكثـر : بسسسس .. بسسسس .. فااااهم فاااااهم
تركتــه ومشـــت عنـه .. وبقـى مكانه حاط ايده على أذنــه ومنزل راســه .. والدمعه وســط عينــه
عبد الرحمـن يبجي : أنظـــف لهم المطبـــخ ويطقووووني !!
-----
وقفــــت روح مصــدومه : سحر؟ .. فلم هندي ولا؟ .. وين قاعدين !!
سحـر : للأسـف .. قاعديـن في بـلاد عربيـه مسلمه !! .. وعندهم هالحركـات مكروهه .. لكن يسوونها !!
روح نزلـت راسهـا وبإحراج : سحر
سحر : هلا؟
روح : أنـا ..! .. أنــا ..!
سحر : أنتي ؟ .. أنتي؟
روح تكمـل وهي تبـلع ريقهـا بصعوبه و تتمشـى بـ وسط الغرفـه : أنـا ذبحتـه من كثـر ما ألومـه .. وقلبـت الدنيـا على راسـه .. عشـان شخط جرح بإيدي .. وهـو .. [ بدت تدمع ] .. هو كان مسكيـن .. ومو ذنبـه .. وفوق هذا مظلـوم .. و أنـا المفروض كنت أشكـره .. ما ألومـه .. مع كل هذا .. سكــت .. سكـت يا سحـر سكت .. وما تكلـم .. ليتـه بس ما تكلــم .. جعل نفسـه بـ موقف المذنـب .. فقـد طعـم أحلـى فرحه .. وهو أنه يجتمع مع أهله في عرس اخته .. حتـى رفيجـه .. الروح بالروح .. على حسـاب دلعـي مرت فيهـم لحظـه .. واحد منهم طرد الثـاني .. ولا دلعـي ما أكتفـى بهـذا .. خـ .. خـ .. خـلاني اكـون سبب في [ لمــت سحـر بقـوه ] سبب في عذاب أعـز أنسـانه على قلبـي .. وصديقـه عمـري
لمتهـا سحـر .. و ضربت على ظهرها .. دلاله على التهديـه .. أبتسمــت : لكـن الحيـن كل شي رجـع مثل قبل !
روح : بـس ...
سحر حطـت إيدها على فمهـا إشـاره السكـوت : ماكو بـس .. ريـاح خفيفه ومـرت .. ليـش نتعب روحنا ونلوم نفسنا؟ .. كلنـا كنا غلطانيين .. في محـل صاير كئييب ينتظرنـا .. يـلا عاد لازم نرجع له .. و نعـدل من شغلنـا [ تغمـز لها ] .. إذا مستغنيـه عن الراتب ترى أنا أبيـه
روح : هههههههههههه دوووبه
سحر ترفع حاجب : نوقف على الميـزان ونشوف؟
روح : لاااااا يا شيـخه .. خلينـا كذا حلوين أحسـن
سحـر : ههههههههه ايه تسنعي .. وبلا دلـع يهال
روح : إن شـاء الله عمتـي .. أي أوامر ثانيه؟
سحر تشوف رجلها : إيه والله .. شوفي هنـا على الطـرف .. والله رجلي تألمنـي حيل .. مدري بس اذا ما عليج أمـر تبوسينها يمكن تصيـر بخيـر
روح تحذف عليها المخده : يااااااااااااااااااااا عفــــن
سحر : ههههههههههههههههه احترمي تاج راسـج
روح : قطــــع ، أنتـــي تاج راســي .. وأنا اقول وش فيـه راسي صاير فيه أعوجاج غيـر طبيعـي ..
سحـر : هههههههههه فيه ايش؟
روح : اعوجاج
سحـر : يا مثقــف أنــــــت .. بـلا هرج ..
روح تنـاظر شاشه جوالهــا .. بتأفأف : سحووور .. ذبحنــــي زيدوو .. لازم أروح
سحر : أي والله حاس فيني .. غثيتيني من الصبـح
روح فاتحه عينهــا : أناااا؟؟؟ .. يصييييييير خييييييييييير
بعدت عنها وراحت عند الباب بسـرعه .. لحقتها سحر ومسكت إيدها سحبتها
سحر : أمزح معاج يالدوووبه
روح رفعت حاجب : بوسي راسي
سحر : أقـول برى يلا برى ..
روح : ههههههههههههههه .. يـلا قلبي أشوفج بكره إن شاء الله
سحر : ههههه ان شاء الله
------
أم راشـد : خلصت؟
عبد الرحمن ملتفت عنهـا وبدون نفس : ايييه .. تبيـن شي بعد؟
أم راشد : لا .. أقلب ويهـك
عبد الرحمن : ما ينقلـب
أم راشد : فارق
عبد الرحمن : أفارق منو؟
أم راشد : عطني عرض اكتافك
عبد الرحمن : 14 سم عرض و 25 طول
أم راشد : يا ثقييييييييييل أنت
عبد الرحمن : وزني 20
أم راشد : أفففففف أنا بنفسي ...........
عبد الرحمن : تبين تفسيـن .. بروحج .. لا تجمعين لوسمحتي
أم