وهذا البارت لعنونكم
...........البـــــــارت الا قبل الاخير.......
................................................
بعد لف ودوران بالمجمعات وسندس ودينا رجولهم تكسرت
بالسيارة حقت فيصل
فيصل يسوق وجمبه ام فيصل وفي الخلف سندس ودينا
سندس: اااااه يا رجولي تكسرت هذي امك تحب تدور في المجمع كل ذا عشان عبدالاله
دينا: ياليت عبدالاله هو الا معانا حنا جالسين نتكسر وهو الاخ نائم
سندس: بس كله عشان خاطر رناد
دينا: وعبدالاله يهون المهم يعيشون مع بعض في
سندس تكمل عنها: سعادة
فيصل: كأنكم تركبون الكلمات المقطعة خيـــــــر
ام فيصل: اميـــــــن
دينا: بس يمه اشلون عبدالاله بيسافر امريكا من غير رناد يعني بيسيرون مملوكين ان شاء الله
سندس: ايه والله خالتي يعني بصراحة شي غريب ترى مسكينة اشلون بتقعد من غير عبدالاله
فيصل: وش فيها يعني خلها تجلس بتطير البنت يعني
سندس ودينا : اسمهــــــــا رنــــــاد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: يعني كلها 6 او 7 اشهر و عبدالاله يرجع من امريكا وبيتزوجها وبعدين بيعيشون كمان سنة ولا اثنين بمريكا ويرجعون لنا بالسلامة ان شاء الله
الكل: ان شاء الله
.................................................. ...........................
وبالفعل بس جات الساعة 10 ونص الليل اهل ابو فيصل ببيت ابو محمد وطلبوا يد رناد وعبدالاله كان في قمة السعادة وهو حاسس انه راح يطير وقبلوا عبدالاله شريك لرناد لحياتها
.................................................. ........................
ببيت ابو سهيل بالديوانية الكل متجمع لكن باقي رناد الا هي نائمة وقبل الملكة ب3 ايام
ام سهيل: زين الحين يا سهيل خلنا نروح نجيب الفستان حق الملكة
اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرا
يــــــــــــــــــــوم الملــــــــــــــكــــــــــــــــة *_*(عبـــــدالالــه و رنــــــــاد)^_^
الساعة 3 العصر ببيت ابو محمد
وفي غرفة
ورناد لها يومين مو نائمة وبس جالسة بسريرها وما تاكل وعائشة تقريبا بس على الماء ومن كثر ما تبكي بطلت تبكي تقريبا دموعها نشفت!!
ام محمد : رناد يلا تعالي يا بنتي كلي عشان تروحين مع دانا الكوافير يا دوبك يساعدكم الوقت انتبهي زين على شكل المكياج واذا ما عجبك خلها تغيرلك المكياج واذا ما عجبتك التسريحة حقت شعرك خلها تغيرها لك وهم بيحطون لك الطرحة و دانا بتشريف كمان على كل شي وانتبهي يا بنتي زين حطي مناكير احمر
رناد بستسلام: ان شاء الله
ام محمد: وتعالي على البيت انت ودانا والا راح يوديكم الصالون حق الحريم سهيل والا راح يرجعكم يا سهيل يا محمد
رنااد بملل : خلاص عرفت يرحم والديكم ما سارت ملكة , فين محمد ابيه
ام محمد : اسكتي وهذا وحنا نبيك اجمل الجميلات تقومي كذا تقولين
ام سهيل: انت اصلا يا رناد جميلة الجميلات من غير مكياج ولا غيره ما في اجمل منك بس انت ابتسمي
ام محمد بعطف : اسفين حبيبتي خلاص روحي شوفي محمد تلاقينه في الديوانية
رناد : انا كمان اعتذر يلا عن اذنكم
رناد راحت وعيونها كلها دموع شافت محمد في وجهها حضنته وسارت تبكي
رناد : اهي اهي اهي محمد ماابي اتزوج خاايفة
محمد : ههه ياحلوة خلاص انتي عروسة ولازم تتزوجي الحين ولا بعدين
رناد : خاايفة يا محمد اشلون بتركم واشلون بتزوج هذا الا اسمه ماجد
محمد : ماراح تتركينا اليوم لسع باقي وقت انشاءالله وبعدين وش فيك تقولين اسمه بقرف تراه ولد ناس وطيب
رناد : اهي اهي وانت ليش ما تتزوج ايش معنا انا حلال علي وحرام عليك
محمد : هههههه لسع مالقيت عروسة حلوة مثلك مبــــــــــــــروك يا ارق عروسة بالكون
رناد : هه تسلم تقصد اتعس
محمد : مابيننا شي وبطلي هل خرابيط الا جالسة تقولينها , هااه هيا قومي البسي عبايتك بسرعة عشان اوديكي بنفسي حضرت جنابي وطال عمري بس اذا اتاخرتي دقيقة حاروح واتكركك وقولي لدانا يلا
رناد : لا تكفى الحين بجي انا ودانا وبصراحة انت توصلنا ولا سهيل عشان لا ارتكب فيه جريمة
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله يلا خلصي علي انت ودانا
وراحت تلبس العباية ونادت على دانا ودانا راحت معاهم
.................................................. ...........................
بالصالون حق النساء (الحريم)
بالفعل كانوا مهتمين برناد بشكل خيالي وكل شي يعملونه لها يعني اخر دلع وهي ولا حتى ابتسمت لكن كانت في لسانها كلمة (شكرا)
.................................................. ....................
ببيت ابو فيصل
بغرفة عبدالاله
فهد وفيصل واحمد وخالد متجمعين كلهم عشان يفوقون عبدالاله من النوم
فهد: عبدالاله يلا فوق من النوم ترى تأخرت سارت الساعة 4 ونص العصر
عبدالاله وهو غاطس بالنوم:......................
خالد: انت نائم وحنا امي تصحينا عشان نصيك من النوم
عبدالاله وهو نائم: خلاص اسكت خلني اكمل حلمي
احمد: عبدالاله اخلص علينا عبود ترى زهقنا وحنا نفوقك من النوم نص ساعة ولا انت معبرنا
فيصل وهو يمثل: لحــــــــــــــــــــــقووووو شباب كبسة كبسة
عبدالاله وبرضه ما اهتم لفيصل
فيصل وهو يغمز بعينه لفهد واحمد وخالد ويبيهم يجارونه
خالد: وش حاصل لا تقول شالو الشجرة من قدام البيت
فيصل: لا طبعا وش فيك وين بيودونها الشجرة هذي ما تقدر تسيب البيت عشان انت فيه المهم(ورجع يصارخ) كبـــــــــــــسة اقولكم بننفضح
فهد وهو يمثل: خير ان شاء الله وش الا حاصل
احمد: منــــــــو مات!؟
فيصل: يا اخي اتفائل بالخير
احمد: منـــــــــــــــــــو جاه؟!
فيصل: البنت الا اليوم ملكتها مع عبدالاله المهم تراها برة في الصالة مع الحريم كلهم وخائفين الحريم رناد تشوف شي من اشياء الملكة لانها العربية بالصالة
عبدالاله بسرعة خارقة قام من فوق السرير وسار واقف وفاتح عيونه ومستغرب ومحتار
عبدالاله: شنــــو!!! وش جابها هنا الحين مو المفروض تكون اليوم ملكتها وش فيها هذي شاردة من بيت ابو محمد ولا شنو خلني اروح اشوفها خلني اروح اشوفها خلاص ما يسير كذا حرام بروح اشوفها واكلمها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالاله: خير وش الا يضحكم الحين انا صدق اتكلم
احمد: اشلون بتروح لها بالشورت يا مخ انت؟
عبدالاله: تراها بتسير اليوم حلالي
فهد: لسع ما سارت حلالك
عبدالاله: المهم انا رايح لها الحين نازل الصالة اشوفها واتفاهم معاها
فيصل: سيبك من الشورت اشلون بتروح لها وانت وجهك مفقع نوم(كله نوم) وشعرك منكوش هل نكشة كأنك خارج من فلم رعب
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: مالكم دخل انا بروح يعني بروح لها
خالد: طيب غسل وجهك اول وتشطف وخذ شور سريع وبعدين روح لها
عبدالاله: زين زين وراح على الحمام الله يكرمكم..واخذ شور سريع جدا(استحما) ولبالس ملابسه
(لبس عبدالاله برمودة ابيض مع تي شيرت اسود وشعره كله مويه وحافي القدمين )
خرج عبدالاله من الحمام (الله يكرمكم) وبعد ما لبس وبسرعة يركض على الصالة لكن ما لقي رناد
عبدالاله: ويـــــــــــــنها رناد؟!
سندس: صباح الله خير
دينا: شكلك يا عبدالاله اتخبلت وش يجيب رناد عندنا بالبيت اليوم !
عبدالاله: اقـــــــــول لا تكذبون علي ترى فيصل قالي كل شي
فيصل واحمد وخالد وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عبدالاله: يمه يمه قولي لي وينها رناد وش فيها جات لحد البيت عندنا؟!
ام فيصل: يا ولدي ما جات رناد اليوم ولا امس ولا غيره وش فيك
وعد : انت حالم برناد ولا شنو
سندس: فـــــوق من النوم ترى حنا في الواقع والحياة الطبيعية
دينا: تنفس تنفس ترى بتشوف رناد اليوم لانها ملكتك انت وهي ورناد ما تدري على انك انت العريس
عبدالاله ويمسك راسه وتوتر: وينها رناد فيه احد يجاوبني بالصراحة والحقيقة
لين : بابا اثبو عبدالاله هدا وث فيه مو خالة رناد هي العروثة ليه يثأل عنها الحين (اشبو-هذا-وش-العروسة –يسأل)
فيصل:ههههههههههههههههههههه لا حبيبتي بس حنا ضحكنا على عبدالاله
عبدالاله: والله زين يا لين انك قولتي خالة لرناد و انا ولا حتى عبرتيني بكلمة عمو
لين: احثن (احسن)
فهد: عاد كلمة احسن يا عبدالاله هذي منك تعلمتها
عبدالاله ولين : يا ســــــــــــــلام
سندس: وكلمة يا سلام تعلمتوها من رناد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: زين وينها رناد يلا طلعوها
احمد: هههههه يا اخي كنا نمزح معاك بنهزر يا عم الحج بس عشان تفيق من النوم وناكل وتروح على صالون الرجال وتتجهز للجواز يا عريس
خالد: يا مفتري ساعة ونص نصحي فيك ونترجاك عشان تفيق من النوم وبس جات سيرة رناد
فهد: سرت زي الطيارة طاير طيران من السرير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عبدالاله: زين زين وش هل لعبة
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل والفرحة تغمرها: الـــــــف مبــــروك يا ولدي المعرس
عبدالاله: الله يبارك فيك يا يمه
احمد ويدف عبدالاله من ظهره(احمد): يلا يا جماعة الاكل عبدالاله كل بسرعة مالي نفس نتأخر يلا يلا رناد في انتظارك
فيصل وهو يتمسخر على عبدالاله ورناد: روميو وجوليت على غفلة
عبدالاله: لا احلى من روميو وجوليت عندك مانع
فيصل: لا طبعا بس مافي زي انا ورزان حبيبتي
فهد: لا لا مافي مثل روحي وعد ربي يخليها لي وباس يدها
عبدالاله: لا مافي مثل رناد اثنين هذي احلى انسانة بالحياة وكلها اخلاق وذوق وبشرتها الناعة وخدوها الحمر و
خالد يقاطعه: ممكن اتزوج رناد عنك؟ !
عبدالاله: بذبحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ام فيصل: فساتينكم جاهزه يا بنات؟
وعد رزان سندس دينا: ايه-ايوا –يب يب
ام فيصل: وعد رزان ملابس بناتكم وعيالكم جاهزة؟
وعد ورزان:ايه
وبعد الاكل عبدالاله واحمد راحوا صالون الرجال عشان يتزبط المعرس وسندس ودينا وام فيصل ووعد و رزان راحوا على الصالون حق الحريم
.................................................. ................................
رناد في الصالون وقربت تنتهي عشان تروح على الفندق
رناد في نفسها ابي اكلم عبدالإله لازم افسرله الموضوع لازم يفهم انو سهيل السبب رناد شوي وتبكي وتصبر نفسها عشان المكياج لا يتخرب
رناد : خلاص حتصل والي يسير يسير قيدها خربانة خربانة
رناد وهي يدها ترجف دقت على عبدالإله : طووط ... طووط ..طووط >> بتستناه يرد
عند صالون الرجال ............................
عبدالإله صرخ : اووووووووووووووووووووووش
كل الرجال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله : اسف بس اا.. اا هدوء مكالمة ضرورية وخرج برا (خارج)
عبدالإله مسوي نفسه حزين : وش تبي رناد؟
رناد بخوف : اا وعليكم السلام
عبدالإله بتمثيل : السلام وعليكم , ليش تكلميني ليش تبي تعذبيني مو خلاص اخذتي ماجد مو خلاص كذبتي علي وش تبي اكثر من كذا
رناد : ااا حرااااام عليك هذا كله مو بسببي وماراح اقدر احب ماجد ابد انا ابيك انت بس اااه سهيل السبب هو الي غصبني على ماجد انا ماابيه مااحبه مقدر مقدر حرام عليك تظلمني انا اسفة بس ربي يوفقك مع الي تسعدك
عبد الإله : طيب غنيلي اغنية لانو هذي اخر مره حنكلم بعض فيها وابي اسمع اغنية منك
رناد في نفسها ( بس كدا بس دا الي تبيه مني ) : طيب
رناد : مش حعرف ابقى لحدا غيرك .. وانا بتخيل نفسي معاك
من يوم مابعدت وكل حاجه .. لسى ف مكانها بتستناك
وانا ليه بحتاجلك .. ولسه انا ليه مش جنبك
وحاسة انا بيك يا حبيبي .. حيااتي معااك
واقول انساك بحن اكثر .. ولا برتاح ولا بقدر
وهأعمل ايه ياحبيبي .. حيااتي معااك
مش قد بعدك لحظة عني .. ايوا لسه عايشه ليك
ومهما حاول عارفة قلبي .. مش حيرضى الا بيك
وانا ايه بأيديه لا بعرف اعيش ومش حاسه .. بحاجة مافيش ياحبيبي حيااتي معاك
وقول انساك احن اكثر .. ولا برتاح ولا بقدر
واعمل ايه ياحبيبي .. حياتي معاك
عبد الإله مصدوم لانو باين في صوتها انها متاثرة كان نفسه يقلها بس مايقدر يبي يشوف ردت فعلها لو عرفت قدام عينه
عبدالإله : ولا انا مقدر بس اااا انتي رحتي ربي يوفقك وقفل السماعة
عبدالإله رجعلهم
عبدالإله يهمس لأحمد : قلهم يخلصون ابي اروح لرناد تراها توها اتصلت وهي كثيييير زعلانة يلا بسرعة ابي اروحلها
احمد بضحك : تراها ماراح تطير وش فيها خليها تزعل انت وش حارق رزك
عبد الإله بعصبية : من غير استهبال يلا قولهم خلهم يخلصون هل تزبيطات حقت العريس تراني بديت ازهق
احمد : اصلا خلصنا يلا بينا على قاعة الرجال
عبدالإله : الحمدلله زين يلا
.................................................. ...............
بملكة الرجال (بقاعة الرجال)
وكان في فرقة مزمار
عريسنــــــــا يا بدر بادر ...عريسنا عمبر و كادي .......
وعبدالاله وفيصل وفهد و احمد وخالد وسهيل وسيف ومحمد و ابو محمد وابو سهيل وابو فيصل وماجد وامين وعمر وكل الحضور كانوا يرقصون العريس مزمار ويستمرون بالرقص
واخيرا جاه وقت كتابت الكتاب...
المأذون: بطاقات الا راح يشهدون من فضلكم
ماجد: تفضل وعطاه بطاقته
عمر: تفضل وعطاه بطاقته
.......(واستمرت الاجراءت وخلصو وكتبوا عقد النكاح ).......
لـــــــــــــــــوووووووووولي كلوووووووووووش.....
عبد الإله خلاص سار يبي يروح عند رناد وكلم فيصل : فيصل حبيبي حبيب البي عشااني الله يخليك مو انا اليوم معرس لازم تنفذو طلباتي
فيصل : وش تبي هااه امر انت بس
عبدالإله : قل للناس الاكل ابي اروح لرنااد تراها مضايقة وايد وشوي حتبكي ابيها تعرف اني زوجها
فيصل : هـــي انت عيب انطق محلك احسلك قال ابي ارحلها بسرعة ترى صح خلصنا فرح الرجال تقريبا بس لسع الناس ما راحت بيوتها
عبدالإله :بس خلاص سلموا علي وباركولي الناس وزفوني وكل هل زحمة باستني وباركتلي وش يعملون اكثر من كذا وهم الحين جالسين ياكلون يعني يأكلوني معاهم هذا الناقص
ابو سهيل يقاطعهم: عبدالاله يا ولدي يلا السيارة تنتظرك سهيل واحمد وسيف ومحمد وخالد راح يوصلونك
عبدالإله :الحمدلله وحب(باس) راس ابو سهيل
ابو سهيل: حط رناد بعينك يا ولدي رناد امانة عندك
عبدالاله: بعيوني الاثنتين وبحبسها بقلبي
فيصل وابو سهيل: هههههههههه
ابو سهيل: شنو تنتظر يلا يلا
بـــــــــــــــــــــالسيارة الا جابها من محل السيارات عشان السيارة طبعا تشرعت (تزينت)
سهيل: الف الف مبروك يا عريس
عبدالاله: الله يبارك فيك
سيف: وسرنا ارحام يا عبوود مبروووووك مليون
عبدالاله: لي الشرف سيوووف الله يبارك فيك تليلون
الكل:ههههههههههههههههههههههه
جمال: عبدالاله بصراحة الف مبروك يعني انا سعيد سعادة ما يتصورها الانسان يعني اخيرا انت بتتزوج رناد
محمد: هذا تزوج مو راح يتزوج خلاص يعتبر عبدالاله زوج رناد
عبدالاله: ولي الشرف جمولي انا كمان اسعد منك بكثير انا اسعد واحد بهل كون كله
محمد : الله يديم الفرح لك ورناد يارب مبروك يا عريس واختنا امانة عندك
عبدالاله: بعيوني الثنتين والله الله يبارك فيك
سيف: شوف يا عبدالاله لو زعلت اختي التوأم
عبدالاله: مدري اشلون توأم
سيف: بشرح لك
الكل:لالالالالا
عبدالاله: تذكرت تذكرت الفرق 240 ساعة وبالتحديد 10 ايام ومن بطنين بس توأم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: وش رائكم نروح على البحر ناخذ لفة وبعدين نروح فندق الا فيه الملكة حقت الحريم
الكل: اوك-زين
عبدالاله: لا ابي اروح عند رناد
احمد: رناد ماراح تطير
سهيل: وش فيك مستعجل
محمد: بنسيبها لك بس خلك معانا الحين
عبدالاله:احمد وصلني الفندق ترى انا وراية تصوير انا ورناد وزفة وهل كلام
احمد: انا الا جالس اسوق انا الا اختار وين نروح
عبدالاله: الا يرحم والديك خلنا نروح القاعة وانتم روحوا مكان ما تبون بس الساعة 3 ونص الفجر تكونون عند باب الفندق
احمد: لزم انت معانا يا معرس
عبدالإله طنشه وراح يكلم خالد : خالد حبيبي انت الاخ الحبوب الطيوب انت كل الخير امي وقت ماجابتك جانا الخير كله
خالد : ادري ادري ما يحتاج تقول
عبدالإله : اقول اسكت قال ادري
خالد : نعــــــم روح بعيييد عني
عبدالإله : خلاص خلاص حقك على رااسي بس قول لهم خلهم يودوني الفندق عشان انا ابي اروح لرناد وراح اعمل لك أي شي تيه
خالد بخبث : أي شي أي شي ؟؟
عبدالإله : ايه أي شي أي شي
خالد : اممممم اوكي بس مو الحين الي ابيه اوكي ؟؟
عبدالإله والابتسامة من اذنه الاولى لاذنه الثانية : اوكي
خالد بصوت عاالي : يلا يا احمد على الفندق عند قاعة الحريم وبعدين بنروح نلف على الكرنيش ساعة وبعدين نرجع عشان اخوان رناد راح ينزفون
الكل: اوك .. يلا الحين الا تبيه.. اوكي .. تامر امر
خالد يكلم عبدالإله : هااه كدا عجبك
عبدالاله: كانه هو المعرس مو انا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..................
بالفندق وتحديدا بالقاعة
وهذا شكل الكوشة والممر
وكان طبعا اغاني كثير طقطقة (شكشكة ومصري وشامي وعراقي .. .. .. )وكانوا المعازيم ما يتعدون
ام محمد: ولاء يابنتي بصراحة ابدعتي انت ودانا رتبتوا هل ملكة بصراحة الله يعطيكم العافية
ولاء: هذي اختي وصديقتي اذا ما اسوي في ملكتها كذا اسوي في ملكت مين لكن دانا ما تضمنيها يمكن هي كذا مسوية عشان سهيل
دانا: لا بالله احلفي كل ذا عشان رناد حبيبت قلبي بس والله شكلها يموت ضحك وهي حزينة ومعصبة فوق بالجناح الا بالفندق تموت ضحك وهي كذا نفسها تضربني وبالذات انها حاطة مكياج كامل ولبسة الفستان وضيق من عند بطنها و من صدرها شوي واسع مو قادرة تتنفس على قولها لو تشوفونها نفسها تاكلني بتذبحني وتاخذ نفس عميق وتطلعه وتسكر عيونها بالقوة
وتقولي : دانا ابعدي عني قبل ما اولع فيك
ام محمد ولاء ام سهيل دانا ام فيصل وسندس ودينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: ترى يا جماعة هذا عبدالاله وصل عند باب الجناح عند رناد
سندس: تدرون عبدالاله من وقت ما وصل الفندق وهو متصل علي 13 مرة
دينا: وانا 20 مرة
ام فيصل: وانا بعد متصل علي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: خلاص زين انا بروح ادخله الجناح ونشوف ردت فعل رناد
.................................................. .................................
الساعة 12 الليل
بالفندق وبالتحديد بالجناح الا بالفندق الا راح تتصور فيه رناد وعبدالاله ورناد متنرفزة ومعصبة بسبب انهم حجزوا القاعة الا بالفندق وعملوا ملكة كبير وايد وكمان انها بتتزوج ماجد
لكنها لبست الفستان
وهذا فستانها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]احمر على عودي ماسك من ناحية الصدر والبطن لحد الوسط وبعدين منفوش
وهذا الخاتم الا كانت لبسته
وهذا السلسلة الا كانت لبستها
وهذي باقة الورد
وهذا التاج
وهذي تسريحة شعرها
كانت زي ما في الصورة رافعين شعرها من قدام وبعدين مكسر من الخلف مفرود
وهذا الكعب(الله يكرمكم)
وكان الجناح : عبارة عن غرفتين كبيرة وصالة كبيرة وكانت فيها المصورة واشيائها وتنتظر رناد وعبدالاله عشان تصورهم ...وفيله مطبخ صغير ورناد كانت حابسة نفسها بالغرفة الا على جوه
ام محمد : هلا ولد تفضل يلا يلا خلنا ندخول الجناح يلا بسرعة بس انت خلك خلفي عشان رناد لو كانت قدامي
...........
داخل الجناح
ام محمد: لو سمحتي(تكلم المصورة)وين العروسة؟
المصورة: بالغرفة مو راضية تخرج من الغرفة تقول بتموت بالغرفة ولا تخرج ويشوفها العريس بالفستان العريان هذا وكل هل مكياج هذي العروسة وش فيها
ام محمد: زين زين شكرا
عبدالاله:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: عبدالاله شيل هل كرسي وحطه قدام الباب حق الغرفة الا فيها رناد بس حطه بالشقلوب يعني اعطي الباب ظهرك وانا بقولها انك جيت ولا تتكلم أي كلمة خلها هي تكتشف
عبدالاله: زين زين وبالفعل عمل الا قالته له ام محمد
ام محمد ....طق طق طق تدق الباب حق رناد
رناد: منــــو؟!
ام محمد: انا امك يا يمه يلا اخرجي من الغرفة افتحي الباب العريس ينتظرك والمصورة كمان تنتظرك
رناد: مابي
ام محمد: الحين جايه تقولي مابي قيده انكتب عقد النكاح يلا رناد من غير دلع يلا العريس ينتظرك
رناد: انا من اول قلتلكم ما بي بس انتم الله يهديكم
ام محمد: رناد وبعدين معاك اصلا العريس جالس يقول يبيك في موضوع مهم
رناد: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ما راح نخلص اليوم ولا شنو
ام محمد: راح يخلص اليوم بعد ما تتصورين وتنزفين يا فيلسوفة انت خلصي علينا
عبدالاله يهمس للام محمد: خلاص خلها هي بنفسها راح تخرج من الغرفة بس عطها 3 دقايق بالكثير
رناد: يمه عطيني جكيت ولا شال ولا حتى العباية
ام محمد: خير رناد تراه زوجك
رناد: بس عيب يا يمه احس انه مرة معرين هل فستان
ام محمد: رناد الحين تخرجين من الغرفة وهذا زوجك
رناد: يمه بس خليك لا تروحين وانا بخرج بس عطوني شوية وقت اخلص تزبيطات(في نفسها عطوني فرصة اجمع قلبي اجمع الا تكسر من قلبي واحاول اداوي نزيف قلبي)
ام محمد: بس
عبدالاله يغمز لام محمد بعينه
ام محمد: زين
ام محمد وتهمس لعبدالاله (ام محمد): يلا عاد انا اترك انت ورناد
وخرجت خارج الجناح( السويت) وراحت على القاعة عشان تستقبل الناس وترقص مع الناس وكذا
وعبدالاله ما تحرك من مكانه
لكن بعد شوي رناد فتحت الباب وخرجت راسها اول شي وشافت قفاه وحسبته ماجد
رناد بنفسها : ( وش فيه ظهره طول عن اول )
رناد: ماجد انا قلتلك اني ما راح اعطيك حقك كزوج لي ولا اني راح اسعدك بحياتك وانا قلتلك اني ما ابي غير عبدالاله وهذا كل الا ابيه بس ابي عبدالاله ما ابيك افهم
عبدالاله ومو قادر يمسك الضحكة لكن وقف وهو محطيها ظهره
رناد وتستمر وهي تتكلم: هي انت رد علي انت ما تغير ما عندك احساس ما تخاف على نفسك اقولك ما ابيك ما ابيك يا ماجد ابي عبدالاله تكلم رد علي
عبدالاله التفت لرناد عبدالاله : الا تبينه اوامر
رناد تنحت وشهقت: هيهيهيههيهي وسارت تأشر على عبدالاله بصباعها واليد الثانية ماسكة صدرها محل قلبها وكأنه الكلام ضاع منها
عبدالاله وارتسمت ابتسامة على فمه : ماشاء الله تبارك الله الله يحرسك يا رناد بصراحة اجمل ما شافت عيني وسار يقترب منها
رناد: عبــ ـ ـ ـ ـ ـد الالـ ـ ـ ـ ـه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالاله:هههههههه لسع اسمي مقطع لسع معاك
رناد ابتسمت بس لسع خايفة: اشلون يعني
وعبدالاله اقترب منها وحط يده على كتوفها وراسه على راسها: ايه انا العريس انا شريك حياتك يا احلى عروسة بالحياة يا اجمل ما شافت عيني يا كل مناي خلاص مدام انت لي ما ابي من الدنيا شي ثاني
رناد بتوتر بس ما تبي تبتعد : و مــ ـ ـاجد؟
عبدالاله: وش تبين بماجد مو قلتي انك تبيني انا
رناد بخجل: ايه ما ابي غيرك
عبدالاله: احبـــك وجاه يبي يبوسها بشفاتها
المصورة: ان شاء الله ناوين تتصورون اليوم ولا شنو يلا خلصوني من هل فلم الرومنسي
رناد ابتعدت عن عبدالاله بخجل
عبدالاله: رنودة حبيبتي تصدقين نسيت موضوع المصورة
رناد ابتسمت : ههههههه انا بعد
عبدالاله : دوم هل ضحكة يا رب الحمدلله يارب انك زوجتني احلى واطيب بني انسانة بالعالم هذا كله
المصورة: عبدالاله اوقف هنا رناد اوقفي قدام عبدالاله
عبدالاله يهمس للمصورة: يرحم والديك خليني ابوسها
المصورة:زين بس انت اعملوا الا اقولكم عليه خلصوني
عبدالاله : زين زين
رناد وهي ميتة من الخجل: شكلك حلو ماشاء الله
عبدالاله: والله بعد ما شفتك مافي احلى منك يا قلبي وش هل حلاوة انت
المصورة: تغزلو بعدين خلني اشوف شغلي يلا عبدالاله اقرب من رناد
عبدالاله ابتسم واقترب ورناد ابتعدت
المصورة: رناد اقتربي من عبدالاله
رناد اقتربت من عبدالاله بس مو كثير
المصورة: اكثر
رناد تقترب بس برضو بعيده شوي
المصورة : اكثر اكثر
رناد تقترب وبتسيح من الخجل
المصورة: يا بنتي اقربي منه تراه ما ياكل البشر وبعدين هذا زوجك اقتربي
عبدالاله مسك وسط رناد وجرها له
المصورة : ايوا كذا بس عبدالاله نزل راسك لراسها وبوسها في شفاتها
عبدالاله:هذا احلى يوم بحياتي واقترب من رناد
رناد: لالالالالالا عيب وسارت تحاول تبتعد
عبدالاله: حبوسك
رناد: ححوسك
عبدالاله يمسكها من وسطها و يقرب رناد له ونزل راسه وناظرها بنظرة تخق ورناد استسلمت
عبدالاله باسها في شفاتها
المصورة:.....تشك...... صورتهم
رناد بخجل وتوتر وتبي تغير الموضوع : يا ويلي من ابوي و اخواني لو شافوا هل صورة
عبدالاله:هههههه لا حبيبتي انت الحين حلالي يعني من حقي ابوسك وابوسك قدام الكل كمان
رناد سارت ميتة خجل
عبدالاله: يا عيني على الخجولة احبـــــــــــــــــــــــــــــك يلا انت قوليها لي
رناد وبعناد وتحرك راسها بالرفض
عبدالاله :شنو معناها هل حركة؟!
رناد:يعني لا
عبدالاله:يــا ســــــــــلام
رناد:ههههههههههههههههههههه
المصورة:عبدالاله هل مرة بس رناد راح تتصور لوحدها وبعدين بترجعون تتصورون وانت بعدها بتتصور لوحدك زين؟
رناد وعبدالاله: زين
المصورة:عبدالاله هل مرة بس رناد راح تتصور لوحدها وبعدين بترجعون تتصورون وانت بعدها بتتصور لوحدك زين؟
رناد وعبدالاله: زين
واستمر التصوير (تصوير رناد و عبدالاله)
واخيـــــرا وقت الزفة _كلووووووووش_
.................................................. .................................................. .....
[b]