هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالسبت 03 سبتمبر 2011, 22:53

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم كيفكم صبايا 
اليوم جبتلكم روايه جونان 
للكاتبتان :. سرسر و serena

صـــــــــــــــــدفة غيــرت حيــــــــــاآتي 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الاول:..يارب تنال اعجابكم


رناد : تعـــــــــــــــــــــــــــال سهيل والله لقول لعمي عليك والله حقول انك آخذت جــوالي 
سهيل : ههههههههههههه أول شي ألحقيني بعدين روحي قولي لعمي يا حبيبة عمي:-)
رناد : اوووووووووف تعال يا جبان والله لعلمك كيف ما تأخذ أغراضي بدون استئذان 
سهيل : ههههههههههههه أنا طال عمــري ما أجي لحد أنتي تعالي لو تبي
( أنا اسمي رناد سنة ثاني ثانوي عمري 17 سنة ودلوعة وسهيل يسير اخويا بالرضاعة و كمان ولد عمي سنة ثاني جامعة عمرو 21 لون بشرته قمحية طويل وعريض من الأكتاف معضل وجذاب واكبر مغزلجي في العالم :-) )
رناد : اوووف خلاص رايحة بيتي ما ابغي شي وخد جوالي هدية لنفسك 
عنـــــــــــــــد بــاب بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت العــــــــــــــم من الخارج
عبد الإله : اوووووووف منك يا سهيل ولا كأني قلتله أني بجي بعد المغرب .. خليني أجرب اتصل مره ثانية .. يووووه هذا ما يرد خليني أدق الجرس أحسن 
تن توووووووووووووووووون تن تووووووووووووووون 
داخــــــــــــــــل منزل العم
رناد : خلاص انا بروح بيتنا يا مغزلجي اعرف انك تبا البنات من جوالي روح ربي لا يوفقك اف منك أصلن أنا الغلطانة إني جيت أشوف ولد عمي حبيبي واخويا أقلو يشوف جوالي الجديد 
وانا بفتح باب البيت اتخبطت جدار لالا دا مو جدار دا انسان .........عيوني ارتفعت لحدت وجهه
عبد الإله في نفسوا : (مين هذي والله حلوة بس مين انت وش الا بيصير ) 
رناد تاخد نفس : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه سهيييييييييييييييييييييييييييل ( و قفلت الباب في وجه عبد الإله )
سهيل وهو يجري : أهب ذي الصرخة عشان جوال يختي خدي حموت عليه مثلا اسكتي بس فضحيتينا 
رناد وهي وراء سهيل وماسكة في بلوزته وتأشر بصباعها وهي مفجوعة على الباب : شــ وف من عنــ د البــ اب 
سهيل : مين يعني العفريت وفتح الباب 
عبد الإله : !!
سهيل : هلا والله خير إنشاء الله وش فيك !!! 
عبد الإله : يعني أنا مني مكلمك و قايلك انو حجي عشان نخرج نتعشى مع الشباب 
سهيل : أووه معليه نسيت يلا تعال يا أبو الشباب فوق أغير ملابسي ونخرج 
عبد الإله : ( يشوف وراء سهيل الملاك إلي شافها )
عبد الإله : هااه ايوا يلا يلا
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد 
سهيل رد على الجوال : الو (مسكين على باله جواله )
ولاء : هلااا رنودتي شخبارك ؟؟
سهيل : هااه !! 
رناد ومن بين اسنانها : عطني جوالي الان تفهم 
سهيل من الفجعة رمى الجوال على عبد الإله
عبد الإله :هااه !!
ولاء : الوووووووووووو احد سامعني قفلت الخط ( من حقها طفشت ) 
رناد بكل انواع العصبية : ابي جوالي الان :@ 
عبد الإله : اتــ فـضلي
رناد اخدت الجوال : وخر عن طريقي انتا و هو 
سهيل بعد ما استوعب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله بهس لسهيل : بس والله شكلها راح تجي تقتلك لو ماسكرت فمك 
فــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبو محمد ( أبو رناد )
رناد بعصبية : راح اوريك يا سهيل نجوم الليل في الصباح كدا يفشلني قدام رفيقه 
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد 
رناد : هلا والله بالطش والرش والبيض المنقرش 
ولاء : ههههههههه هلا بيك
ولاء: يابنت مين رد علي لمن اتصلت عليكي قبل اشوي 
رناد : لمن تجي احكيكي إلا متى بتوصلي 
ولاء : اوكي بس مو تنسي امممم عشرة دقايق وخلي ميري << الخادمة تفتحلي 
رناد : طيب يلا بااي 
ولاء : باي
............................
بيت العم ابو سهيل وبالتحديد غرفة سهيل
سهيل قدام المرايا بيتكشخ 
عبد الإله سرحان ( أكيد مو شاف الملاك ) 
سهيل : إلي أخد عقلك يتهنا بيه 
عبد الإله : لا ولاشي بس مين دي البنت 
سهيل : ايت بنت ؟؟!
عبد الإله : الي كانت عند باب البيت
سهيل : ههههه لا تكو حطيت عينك عليها تراها أختي
عبد الإله : هااه هههه لا بس كنت بسأل هذي اختك الوحيدة الا من الرضاعة
سهيل: ايه هيا الله يخليها لينا يارب طيبة جداا ومرحة بزيادة ماشاء الله عليها وانا دوم اتونس عليها
عبدالاله:مسكينة هههههههههههههه
فجــــــــــاء ينفتح باب الغرفة 
سيف : سهيل سهيل الحق يا ويلك من أبوي راح يذبحك ( سيف أخو سهيل في نفس عمر رناد وبرضوا يسير أخوها بالرضاعة طويل لون بشرته ابيض شعره بني غامق محترم جدا و متفوق وجدا محبوب ) 
سهيل : هااه لي لسع ما سويت شي 
سيف : علينا اعترف ايش سويت لرناد عشان خليت أبوي يعصب على الأخر 
سهيل : قسم انها مصيبة وش عرف ابوي بالسالفة
سيف : اهي اتصلت على ابوي وعلمته على الي صار وشكلها كانت تمثل انها تبكي 
عبد الإله : ههههههههه هي كدا دايما
سيف : اووووه هذا ولا شي منها انتا لا تشوف مقالبها
عبد الإله : حرام عليك لا تضلمها أنتو الي تجننوا الواحد:-)
سهيل : تخيل مره طلبت مني أروح السوق وياها وأنا رفضت لاني كنت مشغول بعدين راحت لابوي وقالتله أنو سهيل كسر الميك اب ( المكياج ) حقي فتصل أبوي و زفني زفة من الي يحبها قلبك وقلي الحين تأخذها حتى لو عندك كل أشغال الدنيا وتشتريلها من حسابك مي كاب جديد وكل شي تبيه لو رجعت البيت مو راضية ما راح يحصل خير :-)
عبد الإله و سيف : هههههههههههههههههههههههه
عبد الإله : والله والنعم فيها 
أبو سهيل بصوت عالي وصراخ : سهيــــــــــــــــــــل
سهيل من كتر الفجعة طاح من الكرسي 
أبو سهيل : يا قليل الحياء كدا تسوي في أخوتك أنا كدا ربيتك وتضربها قدام رفيقك:-)
سهيل : نعــــــــم اضربها متى ضربتها !!!!
أبو سهيل : لا تتمصخر علي لا تحسبني شايب ما افهم
سهيل : سلامتك من الشيب بس هذي احد يقدر يمد يده عليها عشان أنا اضربها 
عبد الإله و سيف ماسكين الضحكة 
أبو سهيل : قسم يا سهيل لو زعلتها ثاني ماحيسير خير فاهم 
سهيل : هااه ايوا ايوا فاهم 
خرج أبو سهيل 
وعبد الإله وسيف : هههههههههههههههههههههه بأعلى صوت
أبو سهيل ( طبيب عنده مستشفيات وعنده ثلاث أولاد وما عنده بنات و رناد تسير بنته بالرضاعه ومدلعها أخر دلع رغم طيبته وحنانه بس لحد يتعرض لرناد وهي مستغلة الموضوع هذه )
سهيل : اضحكوا اضحكوا أصلا مو انتو الي اكلتوا التهزيئ لكن انا بوريها
عبد الإله : والله عاد هذا غلطك انك تضربها وقدامي بعد هههههههههههههههه
سهيل : اقول انت الأخر لا تتمصخر علي اسكت وخلينا نمشي
سيف : على وين يا شباب 
عبد الإله : رايحن عند الشباب تجي معانا
سيف : أوكي :-)
.........................................

لا تنسوون تقولولي رايكم عشان انزل البارت التاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 23:28

وهذا البارت لعنونكم





...........البـــــــارت الا قبل الاخير.......
................................................
بعد لف ودوران بالمجمعات وسندس ودينا رجولهم تكسرت
بالسيارة حقت فيصل
فيصل يسوق وجمبه ام فيصل وفي الخلف سندس ودينا
سندس: اااااه يا رجولي تكسرت هذي امك تحب تدور في المجمع كل ذا عشان عبدالاله
دينا: ياليت عبدالاله هو الا معانا حنا جالسين نتكسر وهو الاخ نائم
سندس: بس كله عشان خاطر رناد
دينا: وعبدالاله يهون المهم يعيشون مع بعض في
سندس تكمل عنها: سعادة
فيصل: كأنكم تركبون الكلمات المقطعة خيـــــــر
ام فيصل: اميـــــــن
دينا: بس يمه اشلون عبدالاله بيسافر امريكا من غير رناد يعني بيسيرون مملوكين ان شاء الله
سندس: ايه والله خالتي يعني بصراحة شي غريب ترى مسكينة اشلون بتقعد من غير عبدالاله
فيصل: وش فيها يعني خلها تجلس بتطير البنت يعني
سندس ودينا : اسمهــــــــا رنــــــاد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: يعني كلها 6 او 7 اشهر و عبدالاله يرجع من امريكا وبيتزوجها وبعدين بيعيشون كمان سنة ولا اثنين بمريكا ويرجعون لنا بالسلامة ان شاء الله
الكل: ان شاء الله
.................................................. ...........................
وبالفعل بس جات الساعة 10 ونص الليل اهل ابو فيصل ببيت ابو محمد وطلبوا يد رناد وعبدالاله كان في قمة السعادة وهو حاسس انه راح يطير وقبلوا عبدالاله شريك لرناد لحياتها
.................................................. ........................
ببيت ابو سهيل بالديوانية الكل متجمع لكن باقي رناد الا هي نائمة وقبل الملكة ب3 ايام
ام سهيل: زين الحين يا سهيل خلنا نروح نجيب الفستان حق الملكة
اخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرا
يــــــــــــــــــــوم الملــــــــــــــكــــــــــــــــة *_*(عبـــــدالالــه و رنــــــــاد)^_^
الساعة 3 العصر ببيت ابو محمد
وفي غرفة
ورناد لها يومين مو نائمة وبس جالسة بسريرها وما تاكل وعائشة تقريبا بس على الماء ومن كثر ما تبكي بطلت تبكي تقريبا دموعها نشفت!!
ام محمد : رناد يلا تعالي يا بنتي كلي عشان تروحين مع دانا الكوافير يا دوبك يساعدكم الوقت انتبهي زين على شكل المكياج واذا ما عجبك خلها تغيرلك المكياج واذا ما عجبتك التسريحة حقت شعرك خلها تغيرها لك وهم بيحطون لك الطرحة و دانا بتشريف كمان على كل شي وانتبهي يا بنتي زين حطي مناكير احمر
رناد بستسلام: ان شاء الله
ام محمد: وتعالي على البيت انت ودانا والا راح يوديكم الصالون حق الحريم سهيل والا راح يرجعكم يا سهيل يا محمد
رنااد بملل : خلاص عرفت يرحم والديكم ما سارت ملكة , فين محمد ابيه
ام محمد : اسكتي وهذا وحنا نبيك اجمل الجميلات تقومي كذا تقولين
ام سهيل: انت اصلا يا رناد جميلة الجميلات من غير مكياج ولا غيره ما في اجمل منك بس انت ابتسمي
ام محمد بعطف : اسفين حبيبتي خلاص روحي شوفي محمد تلاقينه في الديوانية
رناد : انا كمان اعتذر يلا عن اذنكم
رناد راحت وعيونها كلها دموع شافت محمد في وجهها حضنته وسارت تبكي
رناد : اهي اهي اهي محمد ماابي اتزوج خاايفة
محمد : ههه ياحلوة خلاص انتي عروسة ولازم تتزوجي الحين ولا بعدين
رناد : خاايفة يا محمد اشلون بتركم واشلون بتزوج هذا الا اسمه ماجد
محمد : ماراح تتركينا اليوم لسع باقي وقت انشاءالله وبعدين وش فيك تقولين اسمه بقرف تراه ولد ناس وطيب
رناد : اهي اهي وانت ليش ما تتزوج ايش معنا انا حلال علي وحرام عليك
محمد : هههههه لسع مالقيت عروسة حلوة مثلك مبــــــــــــــروك يا ارق عروسة بالكون
رناد : هه تسلم تقصد اتعس
محمد : مابيننا شي وبطلي هل خرابيط الا جالسة تقولينها , هااه هيا قومي البسي عبايتك بسرعة عشان اوديكي بنفسي حضرت جنابي وطال عمري بس اذا اتاخرتي دقيقة حاروح واتكركك وقولي لدانا يلا
رناد : لا تكفى الحين بجي انا ودانا وبصراحة انت توصلنا ولا سهيل عشان لا ارتكب فيه جريمة
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله يلا خلصي علي انت ودانا
وراحت تلبس العباية ونادت على دانا ودانا راحت معاهم
.................................................. ...........................
بالصالون حق النساء (الحريم)
بالفعل كانوا مهتمين برناد بشكل خيالي وكل شي يعملونه لها يعني اخر دلع وهي ولا حتى ابتسمت لكن كانت في لسانها كلمة (شكرا)
.................................................. ....................
ببيت ابو فيصل
بغرفة عبدالاله
فهد وفيصل واحمد وخالد متجمعين كلهم عشان يفوقون عبدالاله من النوم
فهد: عبدالاله يلا فوق من النوم ترى تأخرت سارت الساعة 4 ونص العصر
عبدالاله وهو غاطس بالنوم:......................
خالد: انت نائم وحنا امي تصحينا عشان نصيك من النوم
عبدالاله وهو نائم: خلاص اسكت خلني اكمل حلمي
احمد: عبدالاله اخلص علينا عبود ترى زهقنا وحنا نفوقك من النوم نص ساعة ولا انت معبرنا
فيصل وهو يمثل: لحــــــــــــــــــــــقووووو شباب كبسة كبسة
عبدالاله وبرضه ما اهتم لفيصل
فيصل وهو يغمز بعينه لفهد واحمد وخالد ويبيهم يجارونه
خالد: وش حاصل لا تقول شالو الشجرة من قدام البيت
فيصل: لا طبعا وش فيك وين بيودونها الشجرة هذي ما تقدر تسيب البيت عشان انت فيه المهم(ورجع يصارخ) كبـــــــــــــسة اقولكم بننفضح
فهد وهو يمثل: خير ان شاء الله وش الا حاصل
احمد: منــــــــو مات!؟
فيصل: يا اخي اتفائل بالخير
احمد: منـــــــــــــــــــو جاه؟!
فيصل: البنت الا اليوم ملكتها مع عبدالاله المهم تراها برة في الصالة مع الحريم كلهم وخائفين الحريم رناد تشوف شي من اشياء الملكة لانها العربية بالصالة
عبدالاله بسرعة خارقة قام من فوق السرير وسار واقف وفاتح عيونه ومستغرب ومحتار
عبدالاله: شنــــو!!! وش جابها هنا الحين مو المفروض تكون اليوم ملكتها وش فيها هذي شاردة من بيت ابو محمد ولا شنو خلني اروح اشوفها خلني اروح اشوفها خلاص ما يسير كذا حرام بروح اشوفها واكلمها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالاله: خير وش الا يضحكم الحين انا صدق اتكلم
احمد: اشلون بتروح لها بالشورت يا مخ انت؟
عبدالاله: تراها بتسير اليوم حلالي
فهد: لسع ما سارت حلالك
عبدالاله: المهم انا رايح لها الحين نازل الصالة اشوفها واتفاهم معاها
فيصل: سيبك من الشورت اشلون بتروح لها وانت وجهك مفقع نوم(كله نوم) وشعرك منكوش هل نكشة كأنك خارج من فلم رعب
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: مالكم دخل انا بروح يعني بروح لها
خالد: طيب غسل وجهك اول وتشطف وخذ شور سريع وبعدين روح لها
عبدالاله: زين زين وراح على الحمام الله يكرمكم..واخذ شور سريع جدا(استحما) ولبالس ملابسه
(لبس عبدالاله برمودة ابيض مع تي شيرت اسود وشعره كله مويه وحافي القدمين )
خرج عبدالاله من الحمام (الله يكرمكم) وبعد ما لبس وبسرعة يركض على الصالة لكن ما لقي رناد
عبدالاله: ويـــــــــــــنها رناد؟!
سندس: صباح الله خير
دينا: شكلك يا عبدالاله اتخبلت وش يجيب رناد عندنا بالبيت اليوم !
عبدالاله: اقـــــــــول لا تكذبون علي ترى فيصل قالي كل شي
فيصل واحمد وخالد وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عبدالاله: يمه يمه قولي لي وينها رناد وش فيها جات لحد البيت عندنا؟!
ام فيصل: يا ولدي ما جات رناد اليوم ولا امس ولا غيره وش فيك
وعد : انت حالم برناد ولا شنو
سندس: فـــــوق من النوم ترى حنا في الواقع والحياة الطبيعية
دينا: تنفس تنفس ترى بتشوف رناد اليوم لانها ملكتك انت وهي ورناد ما تدري على انك انت العريس
عبدالاله ويمسك راسه وتوتر: وينها رناد فيه احد يجاوبني بالصراحة والحقيقة
لين : بابا اثبو عبدالاله هدا وث فيه مو خالة رناد هي العروثة ليه يثأل عنها الحين (اشبو-هذا-وش-العروسة –يسأل)
فيصل:ههههههههههههههههههههه لا حبيبتي بس حنا ضحكنا على عبدالاله
عبدالاله: والله زين يا لين انك قولتي خالة لرناد و انا ولا حتى عبرتيني بكلمة عمو
لين: احثن (احسن)
فهد: عاد كلمة احسن يا عبدالاله هذي منك تعلمتها
عبدالاله ولين : يا ســــــــــــــلام
سندس: وكلمة يا سلام تعلمتوها من رناد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: زين وينها رناد يلا طلعوها
احمد: هههههه يا اخي كنا نمزح معاك بنهزر يا عم الحج بس عشان تفيق من النوم وناكل وتروح على صالون الرجال وتتجهز للجواز يا عريس
خالد: يا مفتري ساعة ونص نصحي فيك ونترجاك عشان تفيق من النوم وبس جات سيرة رناد
فهد: سرت زي الطيارة طاير طيران من السرير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عبدالاله: زين زين وش هل لعبة
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل والفرحة تغمرها: الـــــــف مبــــروك يا ولدي المعرس
عبدالاله: الله يبارك فيك يا يمه
احمد ويدف عبدالاله من ظهره(احمد): يلا يا جماعة الاكل عبدالاله كل بسرعة مالي نفس نتأخر يلا يلا رناد في انتظارك
فيصل وهو يتمسخر على عبدالاله ورناد: روميو وجوليت على غفلة
عبدالاله: لا احلى من روميو وجوليت عندك مانع
فيصل: لا طبعا بس مافي زي انا ورزان حبيبتي
فهد: لا لا مافي مثل روحي وعد ربي يخليها لي وباس يدها
عبدالاله: لا مافي مثل رناد اثنين هذي احلى انسانة بالحياة وكلها اخلاق وذوق وبشرتها الناعة وخدوها الحمر و
خالد يقاطعه: ممكن اتزوج رناد عنك؟ !
عبدالاله: بذبحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ام فيصل: فساتينكم جاهزه يا بنات؟
وعد رزان سندس دينا: ايه-ايوا –يب يب
ام فيصل: وعد رزان ملابس بناتكم وعيالكم جاهزة؟
وعد ورزان:ايه
وبعد الاكل عبدالاله واحمد راحوا صالون الرجال عشان يتزبط المعرس وسندس ودينا وام فيصل ووعد و رزان راحوا على الصالون حق الحريم
.................................................. ................................
رناد في الصالون وقربت تنتهي عشان تروح على الفندق
رناد في نفسها ابي اكلم عبدالإله لازم افسرله الموضوع لازم يفهم انو سهيل السبب رناد شوي وتبكي وتصبر نفسها عشان المكياج لا يتخرب
رناد : خلاص حتصل والي يسير يسير قيدها خربانة خربانة
رناد وهي يدها ترجف دقت على عبدالإله : طووط ... طووط ..طووط >> بتستناه يرد
عند صالون الرجال ............................
عبدالإله صرخ : اووووووووووووووووووووووش
كل الرجال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله : اسف بس اا.. اا هدوء مكالمة ضرورية وخرج برا (خارج)
عبدالإله مسوي نفسه حزين : وش تبي رناد؟
رناد بخوف : اا وعليكم السلام
عبدالإله بتمثيل : السلام وعليكم , ليش تكلميني ليش تبي تعذبيني مو خلاص اخذتي ماجد مو خلاص كذبتي علي وش تبي اكثر من كذا
رناد : ااا حرااااام عليك هذا كله مو بسببي وماراح اقدر احب ماجد ابد انا ابيك انت بس اااه سهيل السبب هو الي غصبني على ماجد انا ماابيه مااحبه مقدر مقدر حرام عليك تظلمني انا اسفة بس ربي يوفقك مع الي تسعدك
عبد الإله : طيب غنيلي اغنية لانو هذي اخر مره حنكلم بعض فيها وابي اسمع اغنية منك
رناد في نفسها ( بس كدا بس دا الي تبيه مني ) : طيب
رناد : مش حعرف ابقى لحدا غيرك .. وانا بتخيل نفسي معاك
من يوم مابعدت وكل حاجه .. لسى ف مكانها بتستناك
وانا ليه بحتاجلك .. ولسه انا ليه مش جنبك
وحاسة انا بيك يا حبيبي .. حيااتي معااك
واقول انساك بحن اكثر .. ولا برتاح ولا بقدر
وهأعمل ايه ياحبيبي .. حيااتي معااك
مش قد بعدك لحظة عني .. ايوا لسه عايشه ليك
ومهما حاول عارفة قلبي .. مش حيرضى الا بيك
وانا ايه بأيديه لا بعرف اعيش ومش حاسه .. بحاجة مافيش ياحبيبي حيااتي معاك
وقول انساك احن اكثر .. ولا برتاح ولا بقدر
واعمل ايه ياحبيبي .. حياتي معاك
عبد الإله مصدوم لانو باين في صوتها انها متاثرة كان نفسه يقلها بس مايقدر يبي يشوف ردت فعلها لو عرفت قدام عينه
عبدالإله : ولا انا مقدر بس اااا انتي رحتي ربي يوفقك وقفل السماعة
عبدالإله رجعلهم
عبدالإله يهمس لأحمد : قلهم يخلصون ابي اروح لرناد تراها توها اتصلت وهي كثيييير زعلانة يلا بسرعة ابي اروحلها
احمد بضحك : تراها ماراح تطير وش فيها خليها تزعل انت وش حارق رزك
عبد الإله بعصبية : من غير استهبال يلا قولهم خلهم يخلصون هل تزبيطات حقت العريس تراني بديت ازهق
احمد : اصلا خلصنا يلا بينا على قاعة الرجال
عبدالإله : الحمدلله زين يلا
.................................................. ...............
بملكة الرجال (بقاعة الرجال)
وكان في فرقة مزمار
عريسنــــــــا يا بدر بادر ...عريسنا عمبر و كادي .......
وعبدالاله وفيصل وفهد و احمد وخالد وسهيل وسيف ومحمد و ابو محمد وابو سهيل وابو فيصل وماجد وامين وعمر وكل الحضور كانوا يرقصون العريس مزمار ويستمرون بالرقص
واخيرا جاه وقت كتابت الكتاب...
المأذون: بطاقات الا راح يشهدون من فضلكم
ماجد: تفضل وعطاه بطاقته
عمر: تفضل وعطاه بطاقته
.......(واستمرت الاجراءت وخلصو وكتبوا عقد النكاح ).......
لـــــــــــــــــوووووووووولي كلوووووووووووش.....
عبد الإله خلاص سار يبي يروح عند رناد وكلم فيصل : فيصل حبيبي حبيب البي عشااني الله يخليك مو انا اليوم معرس لازم تنفذو طلباتي
فيصل : وش تبي هااه امر انت بس
عبدالإله : قل للناس الاكل ابي اروح لرنااد تراها مضايقة وايد وشوي حتبكي ابيها تعرف اني زوجها
فيصل : هـــي انت عيب انطق محلك احسلك قال ابي ارحلها بسرعة ترى صح خلصنا فرح الرجال تقريبا بس لسع الناس ما راحت بيوتها
عبدالإله :بس خلاص سلموا علي وباركولي الناس وزفوني وكل هل زحمة باستني وباركتلي وش يعملون اكثر من كذا وهم الحين جالسين ياكلون يعني يأكلوني معاهم هذا الناقص
ابو سهيل يقاطعهم: عبدالاله يا ولدي يلا السيارة تنتظرك سهيل واحمد وسيف ومحمد وخالد راح يوصلونك
عبدالإله :الحمدلله وحب(باس) راس ابو سهيل
ابو سهيل: حط رناد بعينك يا ولدي رناد امانة عندك
عبدالاله: بعيوني الاثنتين وبحبسها بقلبي
فيصل وابو سهيل: هههههههههه
ابو سهيل: شنو تنتظر يلا يلا
بـــــــــــــــــــــالسيارة الا جابها من محل السيارات عشان السيارة طبعا تشرعت (تزينت)
سهيل: الف الف مبروك يا عريس
عبدالاله: الله يبارك فيك
سيف: وسرنا ارحام يا عبوود مبروووووك مليون
عبدالاله: لي الشرف سيوووف الله يبارك فيك تليلون
الكل:ههههههههههههههههههههههه
جمال: عبدالاله بصراحة الف مبروك يعني انا سعيد سعادة ما يتصورها الانسان يعني اخيرا انت بتتزوج رناد
محمد: هذا تزوج مو راح يتزوج خلاص يعتبر عبدالاله زوج رناد
عبدالاله: ولي الشرف جمولي انا كمان اسعد منك بكثير انا اسعد واحد بهل كون كله
محمد : الله يديم الفرح لك ورناد يارب مبروك يا عريس واختنا امانة عندك
عبدالاله: بعيوني الثنتين والله الله يبارك فيك
سيف: شوف يا عبدالاله لو زعلت اختي التوأم
عبدالاله: مدري اشلون توأم
سيف: بشرح لك
الكل:لالالالالا
عبدالاله: تذكرت تذكرت الفرق 240 ساعة وبالتحديد 10 ايام ومن بطنين بس توأم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: وش رائكم نروح على البحر ناخذ لفة وبعدين نروح فندق الا فيه الملكة حقت الحريم
الكل: اوك-زين
عبدالاله: لا ابي اروح عند رناد
احمد: رناد ماراح تطير
سهيل: وش فيك مستعجل
محمد: بنسيبها لك بس خلك معانا الحين
عبدالاله:احمد وصلني الفندق ترى انا وراية تصوير انا ورناد وزفة وهل كلام
احمد: انا الا جالس اسوق انا الا اختار وين نروح
عبدالاله: الا يرحم والديك خلنا نروح القاعة وانتم روحوا مكان ما تبون بس الساعة 3 ونص الفجر تكونون عند باب الفندق
احمد: لزم انت معانا يا معرس
عبدالإله طنشه وراح يكلم خالد : خالد حبيبي انت الاخ الحبوب الطيوب انت كل الخير امي وقت ماجابتك جانا الخير كله
خالد : ادري ادري ما يحتاج تقول
عبدالإله : اقول اسكت قال ادري
خالد : نعــــــم روح بعيييد عني
عبدالإله : خلاص خلاص حقك على رااسي بس قول لهم خلهم يودوني الفندق عشان انا ابي اروح لرناد وراح اعمل لك أي شي تيه
خالد بخبث : أي شي أي شي ؟؟
عبدالإله : ايه أي شي أي شي
خالد : اممممم اوكي بس مو الحين الي ابيه اوكي ؟؟
عبدالإله والابتسامة من اذنه الاولى لاذنه الثانية : اوكي
خالد بصوت عاالي : يلا يا احمد على الفندق عند قاعة الحريم وبعدين بنروح نلف على الكرنيش ساعة وبعدين نرجع عشان اخوان رناد راح ينزفون
الكل: اوك .. يلا الحين الا تبيه.. اوكي .. تامر امر
خالد يكلم عبدالإله : هااه كدا عجبك
عبدالاله: كانه هو المعرس مو انا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..................
بالفندق وتحديدا بالقاعة
وهذا شكل الكوشة والممر

وكان طبعا اغاني كثير طقطقة (شكشكة ومصري وشامي وعراقي .. .. .. )وكانوا المعازيم ما يتعدون
ام محمد: ولاء يابنتي بصراحة ابدعتي انت ودانا رتبتوا هل ملكة بصراحة الله يعطيكم العافية
ولاء: هذي اختي وصديقتي اذا ما اسوي في ملكتها كذا اسوي في ملكت مين لكن دانا ما تضمنيها يمكن هي كذا مسوية عشان سهيل
دانا: لا بالله احلفي كل ذا عشان رناد حبيبت قلبي بس والله شكلها يموت ضحك وهي حزينة ومعصبة فوق بالجناح الا بالفندق تموت ضحك وهي كذا نفسها تضربني وبالذات انها حاطة مكياج كامل ولبسة الفستان وضيق من عند بطنها و من صدرها شوي واسع مو قادرة تتنفس على قولها لو تشوفونها نفسها تاكلني بتذبحني وتاخذ نفس عميق وتطلعه وتسكر عيونها بالقوة
وتقولي : دانا ابعدي عني قبل ما اولع فيك
ام محمد ولاء ام سهيل دانا ام فيصل وسندس ودينا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: ترى يا جماعة هذا عبدالاله وصل عند باب الجناح عند رناد
سندس: تدرون عبدالاله من وقت ما وصل الفندق وهو متصل علي 13 مرة
دينا: وانا 20 مرة
ام فيصل: وانا بعد متصل علي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: خلاص زين انا بروح ادخله الجناح ونشوف ردت فعل رناد
.................................................. .................................
الساعة 12 الليل
بالفندق وبالتحديد بالجناح الا بالفندق الا راح تتصور فيه رناد وعبدالاله ورناد متنرفزة ومعصبة بسبب انهم حجزوا القاعة الا بالفندق وعملوا ملكة كبير وايد وكمان انها بتتزوج ماجد
لكنها لبست الفستان
وهذا فستانها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
احمر على عودي ماسك من ناحية الصدر والبطن لحد الوسط وبعدين منفوش
وهذا الخاتم الا كانت لبسته

وهذا السلسلة الا كانت لبستها

وهذي باقة الورد

وهذا التاج

وهذي تسريحة شعرها

كانت زي ما في الصورة رافعين شعرها من قدام وبعدين مكسر من الخلف مفرود
وهذا الكعب(الله يكرمكم)


وكان الجناح : عبارة عن غرفتين كبيرة وصالة كبيرة وكانت فيها المصورة واشيائها وتنتظر رناد وعبدالاله عشان تصورهم ...وفيله مطبخ صغير ورناد كانت حابسة نفسها بالغرفة الا على جوه
ام محمد : هلا ولد تفضل يلا يلا خلنا ندخول الجناح يلا بسرعة بس انت خلك خلفي عشان رناد لو كانت قدامي
...........
داخل الجناح
ام محمد: لو سمحتي(تكلم المصورة)وين العروسة؟
المصورة: بالغرفة مو راضية تخرج من الغرفة تقول بتموت بالغرفة ولا تخرج ويشوفها العريس بالفستان العريان هذا وكل هل مكياج هذي العروسة وش فيها
ام محمد: زين زين شكرا
عبدالاله:هههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: عبدالاله شيل هل كرسي وحطه قدام الباب حق الغرفة الا فيها رناد بس حطه بالشقلوب يعني اعطي الباب ظهرك وانا بقولها انك جيت ولا تتكلم أي كلمة خلها هي تكتشف
عبدالاله: زين زين وبالفعل عمل الا قالته له ام محمد
ام محمد ....طق طق طق تدق الباب حق رناد
رناد: منــــو؟!
ام محمد: انا امك يا يمه يلا اخرجي من الغرفة افتحي الباب العريس ينتظرك والمصورة كمان تنتظرك
رناد: مابي
ام محمد: الحين جايه تقولي مابي قيده انكتب عقد النكاح يلا رناد من غير دلع يلا العريس ينتظرك
رناد: انا من اول قلتلكم ما بي بس انتم الله يهديكم
ام محمد: رناد وبعدين معاك اصلا العريس جالس يقول يبيك في موضوع مهم
رناد: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ما راح نخلص اليوم ولا شنو
ام محمد: راح يخلص اليوم بعد ما تتصورين وتنزفين يا فيلسوفة انت خلصي علينا
عبدالاله يهمس للام محمد: خلاص خلها هي بنفسها راح تخرج من الغرفة بس عطها 3 دقايق بالكثير
رناد: يمه عطيني جكيت ولا شال ولا حتى العباية
ام محمد: خير رناد تراه زوجك
رناد: بس عيب يا يمه احس انه مرة معرين هل فستان
ام محمد: رناد الحين تخرجين من الغرفة وهذا زوجك
رناد: يمه بس خليك لا تروحين وانا بخرج بس عطوني شوية وقت اخلص تزبيطات(في نفسها عطوني فرصة اجمع قلبي اجمع الا تكسر من قلبي واحاول اداوي نزيف قلبي)
ام محمد: بس
عبدالاله يغمز لام محمد بعينه
ام محمد: زين
ام محمد وتهمس لعبدالاله (ام محمد): يلا عاد انا اترك انت ورناد
وخرجت خارج الجناح( السويت) وراحت على القاعة عشان تستقبل الناس وترقص مع الناس وكذا
وعبدالاله ما تحرك من مكانه
لكن بعد شوي رناد فتحت الباب وخرجت راسها اول شي وشافت قفاه وحسبته ماجد
رناد بنفسها : ( وش فيه ظهره طول عن اول )
رناد: ماجد انا قلتلك اني ما راح اعطيك حقك كزوج لي ولا اني راح اسعدك بحياتك وانا قلتلك اني ما ابي غير عبدالاله وهذا كل الا ابيه بس ابي عبدالاله ما ابيك افهم
عبدالاله ومو قادر يمسك الضحكة لكن وقف وهو محطيها ظهره
رناد وتستمر وهي تتكلم: هي انت رد علي انت ما تغير ما عندك احساس ما تخاف على نفسك اقولك ما ابيك ما ابيك يا ماجد ابي عبدالاله تكلم رد علي
عبدالاله التفت لرناد عبدالاله : الا تبينه اوامر
رناد تنحت وشهقت: هيهيهيههيهي وسارت تأشر على عبدالاله بصباعها واليد الثانية ماسكة صدرها محل قلبها وكأنه الكلام ضاع منها
عبدالاله وارتسمت ابتسامة على فمه : ماشاء الله تبارك الله الله يحرسك يا رناد بصراحة اجمل ما شافت عيني وسار يقترب منها
رناد: عبــ ـ ـ ـ ـ ـد الالـ ـ ـ ـ ـه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالاله:هههههههه لسع اسمي مقطع لسع معاك
رناد ابتسمت بس لسع خايفة: اشلون يعني
وعبدالاله اقترب منها وحط يده على كتوفها وراسه على راسها: ايه انا العريس انا شريك حياتك يا احلى عروسة بالحياة يا اجمل ما شافت عيني يا كل مناي خلاص مدام انت لي ما ابي من الدنيا شي ثاني
رناد بتوتر بس ما تبي تبتعد : و مــ ـ ـاجد؟
عبدالاله: وش تبين بماجد مو قلتي انك تبيني انا
رناد بخجل: ايه ما ابي غيرك
عبدالاله: احبـــك وجاه يبي يبوسها بشفاتها
المصورة: ان شاء الله ناوين تتصورون اليوم ولا شنو يلا خلصوني من هل فلم الرومنسي
رناد ابتعدت عن عبدالاله بخجل
عبدالاله: رنودة حبيبتي تصدقين نسيت موضوع المصورة
رناد ابتسمت : ههههههه انا بعد
عبدالاله : دوم هل ضحكة يا رب الحمدلله يارب انك زوجتني احلى واطيب بني انسانة بالعالم هذا كله
المصورة: عبدالاله اوقف هنا رناد اوقفي قدام عبدالاله
عبدالاله يهمس للمصورة: يرحم والديك خليني ابوسها
المصورة:زين بس انت اعملوا الا اقولكم عليه خلصوني
عبدالاله : زين زين
رناد وهي ميتة من الخجل: شكلك حلو ماشاء الله
عبدالاله: والله بعد ما شفتك مافي احلى منك يا قلبي وش هل حلاوة انت
المصورة: تغزلو بعدين خلني اشوف شغلي يلا عبدالاله اقرب من رناد
عبدالاله ابتسم واقترب ورناد ابتعدت
المصورة: رناد اقتربي من عبدالاله
رناد اقتربت من عبدالاله بس مو كثير
المصورة: اكثر
رناد تقترب بس برضو بعيده شوي
المصورة : اكثر اكثر
رناد تقترب وبتسيح من الخجل
المصورة: يا بنتي اقربي منه تراه ما ياكل البشر وبعدين هذا زوجك اقتربي
عبدالاله مسك وسط رناد وجرها له
المصورة : ايوا كذا بس عبدالاله نزل راسك لراسها وبوسها في شفاتها
عبدالاله:هذا احلى يوم بحياتي واقترب من رناد
رناد: لالالالالالا عيب وسارت تحاول تبتعد
عبدالاله: حبوسك
رناد: ححوسك
عبدالاله يمسكها من وسطها و يقرب رناد له ونزل راسه وناظرها بنظرة تخق ورناد استسلمت
عبدالاله باسها في شفاتها
المصورة:.....تشك...... صورتهم
رناد بخجل وتوتر وتبي تغير الموضوع : يا ويلي من ابوي و اخواني لو شافوا هل صورة
عبدالاله:هههههه لا حبيبتي انت الحين حلالي يعني من حقي ابوسك وابوسك قدام الكل كمان
رناد سارت ميتة خجل
عبدالاله: يا عيني على الخجولة احبـــــــــــــــــــــــــــــك يلا انت قوليها لي
رناد وبعناد وتحرك راسها بالرفض
عبدالاله :شنو معناها هل حركة؟!
رناد:يعني لا
عبدالاله:يــا ســــــــــلام
رناد:ههههههههههههههههههههه
المصورة:عبدالاله هل مرة بس رناد راح تتصور لوحدها وبعدين بترجعون تتصورون وانت بعدها بتتصور لوحدك زين؟
رناد وعبدالاله: زين
المصورة:عبدالاله هل مرة بس رناد راح تتصور لوحدها وبعدين بترجعون تتصورون وانت بعدها بتتصور لوحدك زين؟
رناد وعبدالاله: زين
واستمر التصوير (تصوير رناد و عبدالاله)
واخيـــــرا وقت الزفة _كلووووووووش_

.................................................. .................................................. .....

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»Nǿηε
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644
تقيـمآتـﮯ.. : 170
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
With yourself,..•

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة 16 سبتمبر 2011, 00:29

ي الله كملي

حمستينا‏<‏‏<يوم جابو طاري العرس‏

هع هع

بإنتظظظار البارت الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة 16 سبتمبر 2011, 07:21



.......................البـــــــــــــــــــــارت الاخــــــــــيـــــــــــر......................: 

واخيـــــرا وقت الزفة _كلووووووووش_
وكانت االقاعة ظلمة وبس في انوار موجهة على البلكونة الابالقاعة وكل البنات رفيقات رناد واخوات عبدالاله وقريباته وقريبات رناد.............
واول شي خرج على البلكونة الا بالقاعة ...عبدالاله وكان عبدالاله بقمة التوتر ومو شايف من البلكونة الا حريم كثير وكلهم بالعبي والطرح ومو شايف احد يعرف وبس يسمع بنات يصرخون بأسمه وسامع صوت سندس وسار يناظر الباب الا راح تطلع منه رناد وابو محمد لكنه كان ينتظر رناد على احر من جمر وسار يبتسم لانه شاف دينا وهي تأشر له انه يبتسم ويشوف امه دموعها تركض على خدها 
ومع اغنية : 
لطلتك هيبه كما هيبة ملك
انا في حضرتك ما املك الا ارتبك
كل ما تقترب الهث كآني قد قطعت اميال
لا ناظرتني اهدا و حالي يستقر بالحال
حضورك سيدي طاغي ،و هو يطغي علي
انا من هولت الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمساته كلام اعذب من الانغام 
تاخذني من الواقع الى اخر مدى الاحلام
وعلى طلعة رناد الا مغطية وجهها بطرحة حمرة شفافة ومعاها ابو محمد الا ماسكها من يدها
ورناد ميتة خوف وخجل وابو محمد فرحان ببنته ويبي يوصل رناد لعبدالاله وعبدالاله يقترب منهم عبدالاله باس(حب راس ابو محمد) ابو محمد مسك يد عبدالاله ويد رناد وحطها مع بعض
رناد باست راس ابو محمد وابتسمت 
ابو محمد:يا بنتي انتهي على زوجك وعلى نفسك وحطيه بعينك 
رناد ابتسمت
ابو محمد: ويا عبدالاله يا ولدي رناد امانة عندك وحطها بعينك
عبدالاله: هذي بحطها بقلبي واسكر عليها ما يحتاج توصيني يا عمي 
ابو محمد : الله يوفقكم ويسعدكم يارب
وراح عنهم نزل من البلكونة 
وكل ذا على اغنية:
طالعة من بيت أبوها رايحة لبيت الجيران فات ماسلم علية يمكن الحلو زعلان 

قلتلها ياحلو ارويني عطشان مية اسقيني 

قالتلي روح يامسكين قالتلي روح يامسكيني ميتنا ماتروي العطشان 

قلتلها ياحلوة وريني على عيونك فرجيني 

قالتلي روح يامسكين قالتلي روح يامسكيني عيوني عيون الغزلان 

قلتلها ياحلوة وريني على خدودك فرجيني 

قالتلي روح يامسكين قالتلي روح يامسكيني خدودي خدود الرمان
طالعة من بيت ابوها رايحة لبيت الجيران 
وعبدالاله كشف الطرحة عن رناد ورماها من فوق البلكونة وعلى طول باس راس رناد ورناد سكرت عينها وخدودها حمرت وسارو يناظرون من البلكونة ويرمون الورد من فوق البلكونة 
وعبدالاله سار يكب الورد فوق رناد 
عبدالاله : رناد ارقصي
رناد بستغراب:لا اكيد
عبدالاله: يلا رقصي 
رناد:عبدالاله وش فيك مو الحين
عبدالاله:انا وانت الزمن طويل 
وسارو يأشرون للناس
وكل ذا على اغاني 
يا حبيبي من الليلة دي حتكون ع طول قصادي 
فرحة عمري الليله دي بدأت وانا بين ايديك
انا عايشه اللحظه ديا فرحانه بيك وبيا 
حلوه الدنيا فى عينيا علشان شايفه بعينيك

قولي انا حتمني تانى ايه كل اللى نفسي وبحلم بيه
قدام عيوني معاك بلاقيه من قبل حتي ما افكر فيه
كان حلم غالي وبتمناه وادي النهارده معاك عايشاه
فى عيون كل الناس شايفه بس الليله دي
انا طايره من الفرحه كده وانا لابسه الطرحه 
ما تقولي ايه فى العمر احلي من الليله دي

جايه وجايبه النهارده مليون ورده و ورده 
ومفيش فى الدنيا واحده اسعد مني بهواك
اهي دي فرحة حياتي واحلفلك انا بحياتي
حفضل احبك ليلاتي وافضل ع طول معاك

قولي انا حتمني تانى ايه كل اللى نفسي وبحلم بيه
قدام عيوني معاك بلاقيه من قبل حتي ما افكر فيه
كان حلم غالي وبتمناه وادي النهارده معاك عايشاه
فى عيون كل الناس شايفه بس الليله دي
انا طايره من الفرحه كده وانا لابسه الطرحه 
ما تقولي ايه فى العمر احلي من الليله دي
وبعدها كانت اغنية
من شفتها ياناس نستني ويش اسمي
انا اشهد اني صرت مجنونها رسمي
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
خلاني ما ميز مابين صبح وليل

من بد كل الناس دخلت اهي بالراس
مامثلها والله كلها حلا واحساس
حبها غزاني حيل ذوقني طعم الويل
خلاني ما ميز مابين صبح وليل

حبها كبر هالكون وعاقل بها وجنون
لوحبها غربال ابيه مهما يكون
ولاء تأشر لهم يلبسون الدبل 
عبدالاله ورناد يناظرون بعض وابتسموا لبعض ورفعوا يدهم عشان يشوفوهم الناس وكان في الصالة شاشات عرض كمان الا كانت جالسة تعرض صورهم وهم صغار لحدت ما ساروا كبار وشاشتين فيها باين الا المصورة جالسة تصوره بالفيديو
عبدالاله وهو يلبس رناد الخاتم
عبدالاله يهمس لرناد: حبيبتي في اصباعك في خاتم 
رناد تهمس لعبدالاله :اوبس اسفة دقيقة الحين اشيله وحطته بيدها الثانية
وشالته
وهذا كان الخاتم الا شالته
Image

عبدالاله وهو يلبسها الخاتم باس يدها 
ورناد جات تلبسه الخاتم (الدبلة)
وهذي الدبلة حقت عبدالاله ورناد
Image
وكانت على اغاني
حب اشوفك كل ثانية تفوت عليا قصاد عنيا
ده انا
لو بس تبعد عنى ثانية معيش دنيا تفوت عليا سنة
ومستنغناش ياعمرى عنك يوم فى عمرى
منايا اعيشلك كل عمرى حبيبى ليك سلمت امرى 
انت اللى بحلم طول حياتى اعيش حياتى ذكرياتى معاه......
والله اعلم انت غالى عندى مالى غيرك انت اهواه
ومستنغناش ياعمرى عنك يوم فى عمرى
منايا اعيشلك كل عمرى حبيبى ليك سلمت امرى
والاغنية الثانية:
لمحتك شغلتي فكري وبالي اول مرة قلبي دق
طلبتك تكوني ليا حلالي حسيت روحي تحب صدق
غنو عريسنا بدر بادر حبيبي ملكني وملك فؤادي 
تمنيتو نصيبي وتحقق مناية والحمد لك يارب
البنات:لوووووووووووووووووووووووووووووووووووولي الف الصلا والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووش 
ولاء:ينـــــــــــــــــــااااااس عليهم ماشاء الله
دينا وهي تمسح دموعها:ربي يوفقهم يارب
سندس:انتم ليه تبكون؟
ولاء ودينا:دموع الفرح يا خبلة 
سندس:لا بالله يعني الحين كلكم عندكم احساس الا انا
ولاء ودينا:ايه 
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ......................
وبعد الملكة ببيت ابو محمد وفي غرفة رناد تحديدا
رناد جالسة على التسريحة وعبدالاله جالسة بجانبها ويساعدها انها تفك التسريحة حقت شعرها
وبس يضحكون ويتكلمون
عبدالاله: رناد حبيبتي وش حاطين لك بشعرك بالكوافير هذا
رناد:ليه مو حلو شعري؟! ما عجبك؟
وعبدالاله جالس يلعب بشعرها 
عبدالاله: حبيبتي بصراحة انت احلى عروسة شفتها بحياتي وشعرك الشعر الوحيد الا يعجبني بهل كون كله
رناد: وانت احلى عريس واجمل رجال شافته عيني يا عيوني
عبدالاله مد يده لرناد ورناد مسكت يده ووقفها
عبدالاله:ارقصي معاي سلو لو سمحتي رنودة يلا ثاني طلعتي تعرفين ترقصين بالملكة ترقصين سلو معاي حسيت اني في عالم ثاني
رناد ابتسمت ابتسامة خجل :زين برقص معاك بس مافيا غنية
عبدالاله: الا في وشغل اغنية من جوال
رناد:هههههههههههه زين يلا خلنا نرقص
وبالفعل جلسوا يرقصون ورناد حاطة راسها على صدر عبدالاله ولافة يدها على رقبة عبدالاله
وعبدالاله كان ماسكها من وسطها وحايط راسه على راسها تقريبا 
وخلصت الاغنية
رناد وعبدالاله ولا لهم بالاغنية بس هم مرتاحين وهم مع بعض
عبدالاله اكتشف انه الاغنية خلصت واخذها في حضنه وبالقوة ضمها وهي ضمته بعد
وفجائه 
طقطقطق...جمال يدق باب غرفة رناد
رناد وهي تبتعد عن عبدالاله بس ماسكة يده:منو؟!
جمال:جمولي
رناد تناظر عبدالاله بستغراب
عبدالاله:تفضل
جمال:رنوودة في مطرة وسار ينشد يامطرة حطي حطي
رناد: صدق جمولي
جمال: ايه
عبدالاله: زين خلنا ندعي يارب يارب اسعدنا الحمد لكي ارب انك زوجتني رناد يارب لا تحرمني من رناد حياتي ابدا ابدا ابدا وخلني يارب اسعدها
رناد وبستعجال:اميـــــــــن وما يحرمني منك يا حبي بس يلا بسرعة
عبدالاله: على وين؟؟
رناد:على الحوش
عبدالاله: لا لا انت اكيد مو صاحية 
رناد وطنشته واخذته من يده وسارت تركض وهو يركض خلفها وراحوا على باب الحوش
عبدالاله:مستحيل ننزل في المطر او اخليك تنزلين في المطر وسار شادد على يدها
رناد:يلا عبدالاله انا احب اللعب بالمطر الله يخليك حبيبي
عبدالاله بعد فترة من الصمت (في نفسه زين بقولها روحي بس ماراح اجي معاك يمكن تبطل )
:خلاص زين انت روحي اللعبي بالمطر وبعدين بتسيرين كلك مويه والفستان بينعدم حق الملكة بس انا ماراح اروح معاك روحي بروحك
رناد بطفولة وحماس:زين وخرجت الحوش وسارت تدور بالفستان
عبدالاله :( لا لا لامستحيل انت ليه كذا حلوة يا رناد ليه تجذبيني حاسس انه رجلي بتتحرك لوحدها لعندك)
رناد:يلا عبدالاله تراها مويه ما تسوي شي يلا 
عبدالاله كانت يتفرج عليها ويضحك
رناد جاته وهي كلها مبللة واخذت عبدالاله من يده وطلعو برة على المطر
وساروا ماسكين يد بعض ويدورون 
وجوه سهيل ودانا وسيف وجمال يلعبون بالمطر معاهم 
رناد وعبدالاله والفرحة غامراهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله اقترب من رناد وسارت بحضنه عبدالاله رفع المشلح وباس رناد بشفايفها 
عبدالاله يهمس لرناد:قلتلك ببوسك قدام اخوانك
رناد :امـــــــــوت بحـــــــبــــــــك
عبدالاله: وانا اعشقك اخيــــــــــراااا قولتيها 
وباس راسها
جمال :سيف هذول وش يسون؟
سيف:هههههههههههههه لا بس الظاهر انه عبدالاله ورناد مغرمين ببعض
.................................................. ..............
وفوق سرير رناد
عبدالاله جالس ورناد متمددة (منسدحه) وراسها على عب عبدالاله (فخد)
عبدالاله والابتسامة الا ما فارقته ويلعب بشعرها المبلبل 
رناد :عبدالاله خائفة اقفل عيني وما القاك
عبدالاله:ليه تقولين كذا
رناد:اخاف اكون بحلم
عبدالاله: مافي أي حلم بالموضوع وهذا كان حلم وتحقق يا حبيبتي 
رناد:عبدالاله حبيبي صدق خائفة
عبدالاله:طيب وش رائك يا روحي تغمضين عيونك وتفتحينها واذا اختفيت يعني كنتي نائمة وبتحلمين
رناد ومسكت يده وتضغط عليها :وسكرت عينها الاثنين وفتحتها بس عبدالاله ما اختفاااا
رناد: انت لسع هنا حمااااااااااااااااااااس
عبدالاله:هههههههههههههههههههههههههههههه والله احبك يا حبوبتي 
رناد:انا بعد احبك يا حبي الاول والاخير
عبدالاله:يلا عاد نامي سكري عينك
رناد: طيب وش بتسويلي عشان انام؟
عبدالاله : بحكيك حكاية يا حبوبتي بس انت سكري عينك
رناد:ههههه زين وسكرت عينها
عبدالاله:كان يا مكان في قديم الزمان كان في اميرة حلوة كثير اسمها رناد ويقولون لها رنودة
رناد:قد شنو حلوة؟
عبدالاله: حلوة قد البحر وسمكاته وصدفاته و رماله 
رناد خجلت :زين يلا كمل 
عبدالاله: وكان في امير اسمه عبدالاله وهو بطل رناد رغم انه سافر اماكن كثير وشاف بنات كثير بس عمره ما شاف مثل الاميرة رناد وقرر يتزوجها عشان كل شي بالحلال حلو 
رناد: هذا عبدالاله حلو الامير؟
عبدالاله:انت وش رائك؟
رناد: احلى من احلى حاجة بالحياة 
عبدالاله:يسعدك ربي يا عمري وباسها واستمر يقول الحكاية لرناد 
ورناد بعد ساعة ونص سارت نائمة
وغطاها بالبطانية زين وحب راسها وخدودها واودعها عند الله وترك لها الورد الا مكتوب عليه اسم عبدالاله ورناد 
وعبدالاله خرج من بيت ابو محمد على الساعة8 ونص الصباح وقت ما نامت رناد 
.............................................
اليــــــــــــــــــــــــــــــــوم الا بعده ببيت ابو فيصل
الساعة 3 العصر وبعد الصلا
عبدالاله: يا ابوي انا بروح بيت ابو سهيل
سندس: خذني انا ودينا معاك
ابو فيصل: انت امس راجع من عندهم الساعة8 الصبح اشلون الحين تروح
عبدالاله: يبه كلها 4 ايام وبسافر امريكا وراح اغيب 6 شهور وارجع واتزوجها ان شاء الله خلني املي عيني بزوجتي يبه الله يسعدك خلني اروح لها
ام فيصل: يلا عاد يا ابو فيصل خلي الولد ينبسط لا تكسر بخاطره
ابو فيصل: بشرط
دينا: تاخذني انا وسندس معاك 
عبدالاله: كلوا الا ذا الشرط رناد راح تكون عندكم طول الوقت بس انا راح اسافر امريكا يعني اشلون بشوفها
دينا وسندس: تفكير سليم 
احمد وهو جاي عندهم بالصالة: كـــــــــلام صحيح وش الموضوع؟
سندس: مع الخيل يا شقرة
احمد : شنوا شقر عبدالاله مثلا
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: هي انا شعري بني سلامات 
دينا: بني فاتح خلاص اشقر 
سندس: تراه نفس لون شعرك يا دينا
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: اسمعوا شرطي عاد ولا مافي روحة يا عبدالاله لبيت ابو محمد
عبدالاله: سكتوا كلكم هلا يبه اطلب امر اشرط على راسي من فووق
ابو فيصل: ابيك يا ولدي تحط رناد بعينك تراها بنت حلال وجميلة وطيبة هذا الا باين عليها ولو زعلتها ولا كسرت بخاطرها في يوم لا سمح الله انا راح ازعلك يا عبدالاله مفهوم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد: خلاص يا عبدالاله راحت عليك رناد سارت الكل في الكل عند ابوي
سندس: سار يحب رناد اكثر منك ههههههههههه
دينا: بصراحة يا عبدالاله رناد تنحب اكثر منك ههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: لا يا ولدي يا عبدالاله سيبك منهم هذول انت ولدي وهذي بنتي زي انو انا ما اقبل احد يزعل دينا وسندس و وعد ورزان وكمان انا ما ارضا انو احد يزعل رناد 
عبدالاله: لا يبه كل كلمة قولتها صح وكلهم تكلموا كلام صحيح رناد تنحب بس محد يقدر يحبها مثلي 
ابو فيصل: يلا روح بيت ابو محمد وقولها هل كلام
خالد وهو جاي عليهم بالصالة: وين رايح عبود يا معرس
عبدالاله: عند رناد ليه تبي شي؟
خالد: ايه قولها اني ابيها تكون زوجتي وبنجي انا وابوي نخطبها ان شاء الله قريب بس اول شي ارتب الشجرة 
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ام فيصل: شكله ما وصلك الخبر خالد لو ما تدري ترى عبدالاله تزوج رناد
خالد: الشرع حلل اربعة وهي بس تشوفني بتبطل من عبدالاله وبتجيني انا وبنعيش حياة سعيدة
احمد:فوق الشجرة 
دينا وسندس: قمة في الرمنسية
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالاله: يلا طيـــــــــــر سيب حلالي لي وراح بيت ابو محمد
..............................................
ببيت ابو سهيل الساعة 4 العصر
وفي الديوانية الكل كان فايق من النوم والكل موجود
ولاء –ام محمد-ام سهيل-ابو سهيل-ابو محمد-سهيل-سيف-جمال-دانا-محمد
وبعد ما باركوا لعبدالاله وجلسوا معاه وعبدالاله جالس ينتظر رناد تنزل على الديوانية بس رناد ما جات على الديوانية
محمد: عبدالاله في شنو تفكر؟
عبدالاله: لا ولا شي بس حبيت اسأل وينها رنودة؟!!هي خرجت مكان؟!
محمد: لا ما خرجت ولا مكان
ولاء: رناد نائمة صحيت ساعة ورجعت كملة نوم 
محمد: صدق بس ما شفتها في الساعة الا فاقت فيها 
سهيل: صدقني ولاء اعلم برناد
سيف: تلاقيهم طقوها سوالف وكل الكلام عن الملكة
ولاء: الله اكبر ...لا بصراحة يا سيف بديت اصدق انك اخو رناد التؤام صدق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابو سهيل:يا ولدي اطلع لها الغرفة فوقها من النوم 
عبدالاله: عادي؟
سيف: شنو الا عادي؟!
عبدالاله: اني اروح بيت عمي هشام واطلع غرفتها افوقها من النوم
ابو محمد: عادي ياولدي البيت بيتك
عبدالاله: تسلم
جمال: ماما ماما نبي نسبح كلنا
ام سهيل: ما يسير يا مهندس جمال 
جمال بزهق:زين
عبدالاله يهمس لجمال: لا تزعل وراح عند رناد
.................................................. ...........
بغرفة رنا دالا ببيت ابو محمد
(لبس رناد شورت فوق الركبة و تي شيرت على الكتف حمالات وهذا طقم البجامة الا كانت نائمة بيه ولون الشورت تفاحي والتي شيرت اصفر وفيله صور تفاح لونهم اخضر)
(لبس عبدالاله برمودة اسود وتي شيرت نص كم عودي وفيله اسود )
الغرفة ظلمة وباردة جدا ورناد مو باينة من البطانية 
عبدالاله اقترب منها وهو مبتسم وجلس على السرير بجانبها وقفل المكيف وشاف يدها ترجف(ترعش)من البرد وسار ماسك يدها الاثنين وسار يحاول يدفيها وجالس يبوس يدها
رناد فتحت عينها شافت عبدالاله ابتسمت ابتسامة كبيرة 
عبدالاله: صباح الفل صباح القشطة يا قشطتي صباح الورد يا وردتي صباحك عسل يا عسل صباح الخيـــــر يا عمري
رناد بصوت ناعس: دا احلى صباح في حياتي يا حياتي عشان فتحت عيني عليك
عبدالاله: الله لا يحرمني منك وباس خدها يووووه وش هذا وجهك بارد رنودة
رناد:هههههههههههههههههههه
عبدالاله: مو ناوية تقومين من السرير
رناد: بصراحة لا
عبدالاله : متأكدة 
رناد: ايه
عبدالاله: اذا امرك لله 
عبدالاله فك البطانية عنها 
عبدالاله سار متنح في رناد ..رناد بسرعة سكرت البطانية عليها 
عبدالاله :احم احم وش هل حلاوة ماشاء الله يـــــــــــــــــــــااارب متى نتزوج
رناد استحت (خجلت من عبدالاله)
عبدالاله رجع فك البطانية وحمل (شال)رناد بين رده
رناد: لالالالالا حبيبي نزلني نزلني على الارض عبدالاله وش فيك نزلني نزلني عبدالاله
عبدالاله: مابي ولا تقولين اسمي ولا تقولين لا حبيبي ولا عمري ولا أي شي بس الحين
وسار يركض بيها بالدرج 
رناد: طيب لو سمحت نزلني الحين ما بمزح انت مو شايف انا وش لبسة وش فيك نزلني يرحم والديك
عبدالاله: مابي اصلا مافي احد تغطين عليه بالبيتين هذول
وسار يركض بيها لحدت ما وصل عند باب الديوانية ورناد بين يده
والكل يناظر رناد وعبدالاله بستغراب 
رناد وهي تصارخ: يا ماما يا بابا اخواني لولو دانا ساعدوووني هذا وش يبي يعمل بي
عبدالاله: انت خائفة وانت معاي؟!
رناد: لا 
عبدالاله: زين مو لزم تعرفين وش ابي اسوي
سهيل: عبدالاله خير وش فيك فين مودي رناد وهي بالمنظر هذا
عبدالاله:جاه وقت الانتقام
عبدالاله وهو يهمس لرناد وبخجل نوعا ما: رنودة حبيبتي انت الحين بطنك تعورك في شي ببطنك في أي شي من هذا كله (ويقصد معاك الدورة الشهرية الله يكرمكم)
رناد وهي خجلانة وتهز راسها انو لا يمين ويسار 
محمد: انتقام من شنو وش سويتي له يا رناد؟!
رناد: ما سويت شي مدري وش فيه فوقني من النوم وسار يجري بي وجابني على هنا بالديوانية
ولاء وجمال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رناد: لولو لا تضحكين علي ...عبدالاله نزلني نزلني على الارض
عبدالاله :مابي الا يبي يعرف وش راح اسوي برناد يجي معانا
ابو سهيل: بسم الله عليك يا ولدي وش بتسوي ببنتي 
عبدالاله : بتعرفون وسار يركض برناد بالحوش ووصل لحد المسبح وراح على جهة العميق(الغريق)وهو حاملها بين يده نط بيها بالمسبح
وكان خلفه يركض دانا وسهيل وسيف وجمال وولاء ومحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
رناد طلعة من تحت الماء هي عبدالاله وسارت ترشه بالموية حقت المسبح
عبدالاله: رنودة لا ترشيني بالموية وش فيك
رناد وهي ترشة بالماء: ياســـــــــــــــــــــــــــــلام 
عبدالاله يهمس لرناد: اسمعي انا بنزل جمولي المسبح بدفه
رناد تهمس لعبدالاله:بس انتبه على اخوي 
عبدالاله خرج خارج المسبح وشال جمال ورماه بالمسبح (جمال كان يعرف يسبح زين ماشاء الله)
ونط عبدالاله خلفه
ام محمد وابو سهيل وابو محمد وام سهيل كانوا يناظروهم من الشباك القزاز الكبير الا يطول على المسبح الا بالديوانية ويضحكون عليهم
وبعد كذا على الساعة 9 الليل ولاء رجعت بيتها وسهيل ودانا راحوا يتعشون بمطعم ومعاهم جمال و سيف ومحمد عند بيت رفيقهم
وابو سهيل وابو محمد بالشغل بالمستشفى
وام سهيل وام محمد بعزيمة 
ورناد وعبدالاله جالسين بالبيت ويتفرجون تلفزيون على مسرحية مدرسة المشاغبين وياكلون الحلا الا رناد تسويه دوم حلا النسكافة ويشربون عصير توت وياكلون من الكيكة حقت الملكة واصواتهم وهم يضحكون لاخر الشارع وبعدين سارو جالسين بالمراجيح الا بحوش ابو سهيل وجالسين يتكلمون ويتغزلون ببعض
.................................................. .................................................. ......
وبعد 6 شهور عبدالاله واحمد رجعوا من امريكا على جدة وكان كل يوم لزم يتكلم هو ورناد على الكمرة من اللبتوب وسار جوازهم وكان احلى زواج بالعالم والكل يشهد ورناد طلعت زي الباربي بالفستان الابيض وعبدالاله صدق عريس 
وبعد 6 شهور تقريبا من الزواج رجعوا من امريكا على بيتهم الا بجدة الا هو في عمارة ابو فيصل لانه عبدالاله تخرج ورناد تخرجت من الثنوي
الساعة 8 العشا 
عبدالاله : رنودة حبيبتي يلا خلصتي تجهزتي ترى كلهم ينتظرونا تحت بالصالون عند ابوي 
رناد: ايوا حبيبي خلصت بس باقي البسك القميص وارش لك العطر وانت تحط لي العطر.. ليه منوا وصل؟ وهي تلبسه القميص وتسكره له
عبدالاله: امك وام سهيل وابو سهيل وعمي هشام(ابو محمد)وسهيل ودانا وعثمان الصغير(هذا ولد سهيل وسماه على اسم ابوه ودانا كانت راضية ورناد كانت تعشق ولدهم بجنون لدرجة عبدالاله سار يغير من عثمان الصغير)
وسندس وحسام (حسام اخو ولاء خطب سندس)وماجد ومرته(اميرة) (ماجد تزوج من بنت خالته وهي حلوة البنت وتحب ماجد من اعماق قلبها وطيبة معاه وفي هل فترة ماجد رجع زي ما كان واحسن وتقرب من اصحابه مرة ثانية وسار صدق كأنه من العائلة)
وطبعا فيصل ورزان والنونو الا ببطنها وبنتهم وفهد ووعد عيالهم وولاء ومحمد (محمد اخو رناد تزوج ولاء وحاليا ولاء حامل )
وجمولي وسيف ونجود (خطيبة سيف وكانت حلوة ولزيزة دمها خفيف وعلى طولت اتصاحبت مع رناد وولاء وسندس ودينا)ودينا وحسين(خطيب دينا)
منــو باقي كمان ماشاء الله؟!
رناد: باقي العطر
عبدالاله:هههههههههه لا حبيبتي اقصد منو باقي ما ذكرناه
رناد: وش فيك يا عمري نسيت تقول احمد و اسيل (هذي عاد زوجة احمد والحين هي حامل من احمد زي ولاء بالشهر الرابع او الثالث وهو تعرف عليها بالجامعة الا بمريكا وتزوجوا )
وخالد كمان يا حبيبي 
عبدالاله: حنا مالنا ومال الناس يلا يا ملكتي يا احلى وحدة بحياتي يا كل حياتي بتحطين لي العطر من فضلك
رناد ابتسمت له: زين كلي لك يا روحي وبخت له العطر وكان نفس النوع العطر حق رناد بس النوع الرجال
عبدالاله: وانا خلني ابخ لك العطر وبخ لها العطر ورناد ضمتو (حضنته)
لكن 
رناد: عبدالاله وش فيها الريحة حقت عطرك سارت قوية مرة 
عبدالاله وهو يشم القميص الا لبسه: لا وش فيك رنودة ترى الريحة حقت العطر نفسها 
رناد: مدري بس حاسة شوي بدوخة
عبدالاله: سلامتك حبيبتي وحط يده على راسها ايه راسك شوي حارة خلاص لا نروح الصالون عندهم خلاص انت نامي وانا بقعد معاك 
رناد: لالا عادي حبيبي
.................................................. ...................
وبالصالون الا ببيت ابو فيصل والكل متجمع 
رناد حاملة عثمان الصغير بين يدها وجالسة بين ولاء ودانا 
لبس رناد(قميص طويل الاكمام ولحد الركبة تقريبا لونه عودي و جينز اسود وطرحة عودي وساعة سودة و فلات الله يكرمكم عودي)
لبس عبدالاله)قميص بس اقصر اكيد من حق رناد ولونه عودي برضو وجينز اسود وساعة سودة وجزمة الله يكرمكم سودة )
ولاء ورناد ودانا و نجود وسندس ودينا واميرة ضاربينها سوالف وحدة خلف الثانية لكن رناد كانت هادئة عن العادة 
سندس: يا الله يا رناد بصراحة ماشاء الله عليك من زمااااان ما شفتك هادئة كذا
دينا: لا اصلا عمرنا ما شفنا رناد هادئة ماشاء الله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ولاء: وش فيك يا اختي وجهك شوي مصفر
نجود: وش الا حاصل رنودة
رناد: لا ولا شي دانا خذي عثمان عني
دانا اخذت ولدها من عند رناد
سندس: خلنا نحكيك رناد وش كانت تسوي في هل مساكين اخوانها 
دينا: واخوي عبدالاله وسارو يحكونها هي واميرة وهم البنات بس يضحكون 
ولاء تهمس لرناد: وش فيك؟ انت حامل؟
رناد تهمس لولاء: وش حامل الله يهديك بس شوية دوخة 
ولاء :تقدرين توقفين؟
رناد: مدري ايه اكيد 
ولاء: زين يلا روحي عند زوجك 
عبدالاله كان واقف بنص الصالون وواقف هو وسيف يتكلمون ويباشرون بالقهوة والحلا والمعجنات
رناد:زين وراحت عند عبدالاله واخذت الصحن من يده حق الحلا وحطته في الطاولة
عبدالاله بخوف وتوتر على رناد: وش فيك حبيبتي
سيف : وش فيك رنودة وجهك مصفر؟!
رناد: بس حاسة بدوخة شوي
عبدالاله: بوديك عند الطبيب الحين يلا لبسي عباتك
سيف: ايت طبيب تبي توديها الصالة الا انت جالس بيها فيها دكاترة اول واحد انت
عبدالاله: بس انا حق اطفال ايه والله صح انا اعرف اكشف خلني اكشف عليك
رناد: حبيبي تعرف ما احب انك تكشف علي 
سيف: زين اذا في ابوي(ابو سهيل) وعمي هشام(ابو محمد) كلهم دكاترة ومو بس اطباء دول مديرين مستشفيات 
وبعد محاولات رناد وافقت انه ابو محمد يكشف عليها وبعد الكشف السريع على رناد
والكل مفجوع على رناد وخايف عليها 
ابو محمد خرج من الغرفة الا كشف فيها لرناد ورناد خلفه
عبدالاله بخرعة: وش فيها رناد يا عمي جاوبني رناد وش فيك؟ تكلمي
ام محمد: يارب خير وش الا حاصل
ام سهيل: وش فيها بنتي
ماجد: ان شاء الله خير
ام فيصل: وش فيك رنودة؟
سندس وولاء: شنو فيك؟!
دينا واميرة: من شنو الدوخة هذي؟
احمد: وش فيك اختي رناد ان شاء الله خير؟
سهيل: حبيبتي اختي انت بخير؟
سيف: توأمي من شنو الدوخة؟
محمد: طمنينا
عبدالاله: رناد حرقتي اعصابنا تكلمي وش فيك دايخة طمنينا 
عبدالاله الا كان واقف بنص الصالة
ابو محمد: اسيب لك الموضوع يا بنتي وباسها على راسها ورناد باست يده
ابو فيصل: تفضلو اجلسوا ان شاء الله كل شي بيكون بخير
وكلهم جلسوا ما عادا عبدالاله الا لسع واقف بنص الصالة وفي قمة التوتر والرعب على رناد
ورناد مبتسمة ومسكت يد عبدالاله
رناد: انا وانت كم؟!
عبدالاله بستغراب: اثنين واحلى اثنين
رناد: خطأ
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالاله: اشلون خطأ
رناد ومسكت يده وحطتها على بطنها : حنا ثلاثة بنسير
عبدالاله : صدق وحمل رناد بين يده ودار بيها ويصارخ: بسيـــــر بــابـــاااااا احبــــــــــك يا اول واخر حب بحياتي يا كل الحب يا كل الجمال يا رنودة يا عمري انت والا ببطنك اعشقكم الاثنين يا الا منورين لي حياتي 
رناد: وانا امــــــــــــوت بحبك يا حبيبي 
عبدالاله : احبـــــك ومافي شي راح يوقفني عن اني احبك يا ملكتي غير مماتي
رناد : وانا مافي شي راح يخلني ابعد عنك واني ما استمر بحبك يا روحي الا مماتي
ماجد:العمر الطويل لكم يارب
الكل:اميــــــــــــــــــــــــــــــن
ام فيصل: عبدالاله نزل رناد قيدها البنت دايخة
عبدالاله: ايه والله ووقف يدور بيها وسار بس حاملها
والكل: الف مبــــــــــــروك- اخيرا بسير خالو- ينـــــــاس- الله يقومك بالسلامة انت والنونو يارب... ... ... 
بعد ما سلموا وهم باركوا لعبدالاله ورناد 
عبدالاله ورناد استأذنوا وراحوا بيتهم 
وساروا كل اليوم والثاني رايحين جين من المجمعات يشترون للنونو الاحتياجات حقته وجمال كل شوية يصور رناد وعبدالاله لدرجة انه كان عامل كمرة خاصة لهم وكمان يصور بيت رناد وغرفة النونو بالتحديد
وطول فترة الحمل عبدالاله ما يخلي رناد تشتغل لا تطبخ ولا ترتب بيت ولا أي شي ولا حتى يخليها تتحرك كثير ويخلي سندس ودينا هم الا يجونها مو هي الا تروح لهم وكل فترة يا خد اجازة من عمله ويجلس مع رناد وكان... النونو الا ببطن رناد ولد...
.................................................. .................
وولاء جابت ولد وسمته عصام 
واحمد جاب بنت وسماها سيراء
وسندس ودينا حاملين سندس ببنت وقررت هي وحسام يسمونها رسيل
ودينا وزوجها قررو يسمون ولدهم سمير على اسم ابو فيصل 
وفيصل ورزان جابوا ولد وسموه سمير 
وماجد واميرة حامل بنت وقررو يسموها عنان
وسيف توه تزوج هو ونجود 
وبعد 9 شهور رناد جابت الولد وسموه رائف وكان اكثر طفل محبوب بين الكل 
وبعد سنين عبدالاله ورناد جابوا رائف و ريوف واريف و رياف(ولد –بنت-بنت-ولد)
وكان الكل يلخبط لمن ينادونهم حتى عبدالاله يتلخبط لكن رناد هي الوحيدة الا ما تلخبط في اسمائهم 
ريوف:بابا ابي بيت باربي كبيـــــــــــر
عبدالاله:ان شاء الله حبيبتي
رياف: بابا بابا وانا ابيك تشتري لي اسكيت لو سمحت
عبدالاله : من عيوني ان شاء الله
رواف:بابا بابا انا لو سمحت ابي كمــــرة زي حقت خالو جمال
عبدالاله: زين ان شاء الله ياولدي
اريف: بابا انا عاد ابي بسة (قطة)لونها رمادي
رناد وجاتهم الصالة على سيرةالبسة(القطة):لالالالا يا اريف كلوا لا البسة تعريفين انا اخاف من الحيوانات
اريف:زين بابا انا ابي عروسة العب بيها 
رناد :بس يا اريف انت عندك عروسات كثير ماشاءالله
اريف:زين حتى ريوف عندها باربيات كثيــــر
عبدالاله:خلهم رنودة يا عمري خلهم يطلبون الا يبونهم خلهم ياخذون راحتهم انا ابوهم ويكفيني انك ام عيالي وطالما هم منك يعني الا يبونه اوامر وانت ما تبين شي يا صغيرتي(رناد)؟
رناد: سلامتك حبيبي كفاية وجودك في حياتي هذا يكفيني ولي الشرف اكون ام عيالك
اريف و رياف وريوف رائف:وحنا متى يا ماما وبابا بنشتري الا نبيه؟
عبدالاله: بكرة ان شاء الله
رناد:يلا شربوا عصيرالتوت وشربت رناد عبدالاله
رائف:5 سنين
ريوف:4 سنين
اريف ورياف (تؤام ومن بطن وحدة هههه):سنتين
تن تون تن تون تن تون....جرس البيت
رياف: ماما بابا خالة ولاء وعمة سندس وعمة دينا وعمة اسيل وعمو احمد وعمو خالد وجمال وصلوا واخذو بنت ولاء وراحوا يلعبون وعبدالاله جلس مع اجوازهم 
عبدالاله ورناد ماسكين يد بعض وراحوا يستقبلون ضيوفهم
وعاشوا في تبات ونبات وعائلة سعيدة
الننننهااااايهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»Nǿηε
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644
تقيـمآتـﮯ.. : 170
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
With yourself,..•

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالجمعة 16 سبتمبر 2011, 13:24

يعططيك العافيةة مرره روعه‏<‏‏<متابعه جيده

دوم الابداع ان شاء الله

مشششكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 03:09

يسلمو قلبو عالموتابعه الرائعهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 21:52

روؤوعهـ ذيـ الرواآيهـ

أولـ قرأتهاآ

يعنيـ أنصحكمـ تقروهاآ

و أفكوؤرسـ لككـ بلسسـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 4 I_icon_minitimeالخميس 22 سبتمبر 2011, 01:43

يسلمو ياقلبي عالبلس وعالمرور الاكتر من رااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» تحميل رواية هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رحله الى الارجنتين >>>ترى غيرت من ماليزيا خخخ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي