هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 03 سبتمبر 2011, 22:53

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم كيفكم صبايا 
اليوم جبتلكم روايه جونان 
للكاتبتان :. سرسر و serena

صـــــــــــــــــدفة غيــرت حيــــــــــاآتي 

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الاول:..يارب تنال اعجابكم


رناد : تعـــــــــــــــــــــــــــال سهيل والله لقول لعمي عليك والله حقول انك آخذت جــوالي 
سهيل : ههههههههههههه أول شي ألحقيني بعدين روحي قولي لعمي يا حبيبة عمي:-)
رناد : اوووووووووف تعال يا جبان والله لعلمك كيف ما تأخذ أغراضي بدون استئذان 
سهيل : ههههههههههههه أنا طال عمــري ما أجي لحد أنتي تعالي لو تبي
( أنا اسمي رناد سنة ثاني ثانوي عمري 17 سنة ودلوعة وسهيل يسير اخويا بالرضاعة و كمان ولد عمي سنة ثاني جامعة عمرو 21 لون بشرته قمحية طويل وعريض من الأكتاف معضل وجذاب واكبر مغزلجي في العالم :-) )
رناد : اوووف خلاص رايحة بيتي ما ابغي شي وخد جوالي هدية لنفسك 
عنـــــــــــــــد بــاب بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت العــــــــــــــم من الخارج
عبد الإله : اوووووووف منك يا سهيل ولا كأني قلتله أني بجي بعد المغرب .. خليني أجرب اتصل مره ثانية .. يووووه هذا ما يرد خليني أدق الجرس أحسن 
تن توووووووووووووووووون تن تووووووووووووووون 
داخــــــــــــــــل منزل العم
رناد : خلاص انا بروح بيتنا يا مغزلجي اعرف انك تبا البنات من جوالي روح ربي لا يوفقك اف منك أصلن أنا الغلطانة إني جيت أشوف ولد عمي حبيبي واخويا أقلو يشوف جوالي الجديد 
وانا بفتح باب البيت اتخبطت جدار لالا دا مو جدار دا انسان .........عيوني ارتفعت لحدت وجهه
عبد الإله في نفسوا : (مين هذي والله حلوة بس مين انت وش الا بيصير ) 
رناد تاخد نفس : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه سهيييييييييييييييييييييييييييل ( و قفلت الباب في وجه عبد الإله )
سهيل وهو يجري : أهب ذي الصرخة عشان جوال يختي خدي حموت عليه مثلا اسكتي بس فضحيتينا 
رناد وهي وراء سهيل وماسكة في بلوزته وتأشر بصباعها وهي مفجوعة على الباب : شــ وف من عنــ د البــ اب 
سهيل : مين يعني العفريت وفتح الباب 
عبد الإله : !!
سهيل : هلا والله خير إنشاء الله وش فيك !!! 
عبد الإله : يعني أنا مني مكلمك و قايلك انو حجي عشان نخرج نتعشى مع الشباب 
سهيل : أووه معليه نسيت يلا تعال يا أبو الشباب فوق أغير ملابسي ونخرج 
عبد الإله : ( يشوف وراء سهيل الملاك إلي شافها )
عبد الإله : هااه ايوا يلا يلا
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد 
سهيل رد على الجوال : الو (مسكين على باله جواله )
ولاء : هلااا رنودتي شخبارك ؟؟
سهيل : هااه !! 
رناد ومن بين اسنانها : عطني جوالي الان تفهم 
سهيل من الفجعة رمى الجوال على عبد الإله
عبد الإله :هااه !!
ولاء : الوووووووووووو احد سامعني قفلت الخط ( من حقها طفشت ) 
رناد بكل انواع العصبية : ابي جوالي الان :@ 
عبد الإله : اتــ فـضلي
رناد اخدت الجوال : وخر عن طريقي انتا و هو 
سهيل بعد ما استوعب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله بهس لسهيل : بس والله شكلها راح تجي تقتلك لو ماسكرت فمك 
فــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبو محمد ( أبو رناد )
رناد بعصبية : راح اوريك يا سهيل نجوم الليل في الصباح كدا يفشلني قدام رفيقه 
اقدع صحاب صحابي من صغري دول إلي يمشوا معايا دغري دول اغلي ناس دول هما الأساس<<< نغمة جوال رناد 
رناد : هلا والله بالطش والرش والبيض المنقرش 
ولاء : ههههههههه هلا بيك
ولاء: يابنت مين رد علي لمن اتصلت عليكي قبل اشوي 
رناد : لمن تجي احكيكي إلا متى بتوصلي 
ولاء : اوكي بس مو تنسي امممم عشرة دقايق وخلي ميري << الخادمة تفتحلي 
رناد : طيب يلا بااي 
ولاء : باي
............................
بيت العم ابو سهيل وبالتحديد غرفة سهيل
سهيل قدام المرايا بيتكشخ 
عبد الإله سرحان ( أكيد مو شاف الملاك ) 
سهيل : إلي أخد عقلك يتهنا بيه 
عبد الإله : لا ولاشي بس مين دي البنت 
سهيل : ايت بنت ؟؟!
عبد الإله : الي كانت عند باب البيت
سهيل : ههههه لا تكو حطيت عينك عليها تراها أختي
عبد الإله : هااه هههه لا بس كنت بسأل هذي اختك الوحيدة الا من الرضاعة
سهيل: ايه هيا الله يخليها لينا يارب طيبة جداا ومرحة بزيادة ماشاء الله عليها وانا دوم اتونس عليها
عبدالاله:مسكينة هههههههههههههه
فجــــــــــاء ينفتح باب الغرفة 
سيف : سهيل سهيل الحق يا ويلك من أبوي راح يذبحك ( سيف أخو سهيل في نفس عمر رناد وبرضوا يسير أخوها بالرضاعة طويل لون بشرته ابيض شعره بني غامق محترم جدا و متفوق وجدا محبوب ) 
سهيل : هااه لي لسع ما سويت شي 
سيف : علينا اعترف ايش سويت لرناد عشان خليت أبوي يعصب على الأخر 
سهيل : قسم انها مصيبة وش عرف ابوي بالسالفة
سيف : اهي اتصلت على ابوي وعلمته على الي صار وشكلها كانت تمثل انها تبكي 
عبد الإله : ههههههههه هي كدا دايما
سيف : اووووه هذا ولا شي منها انتا لا تشوف مقالبها
عبد الإله : حرام عليك لا تضلمها أنتو الي تجننوا الواحد:-)
سهيل : تخيل مره طلبت مني أروح السوق وياها وأنا رفضت لاني كنت مشغول بعدين راحت لابوي وقالتله أنو سهيل كسر الميك اب ( المكياج ) حقي فتصل أبوي و زفني زفة من الي يحبها قلبك وقلي الحين تأخذها حتى لو عندك كل أشغال الدنيا وتشتريلها من حسابك مي كاب جديد وكل شي تبيه لو رجعت البيت مو راضية ما راح يحصل خير :-)
عبد الإله و سيف : هههههههههههههههههههههههه
عبد الإله : والله والنعم فيها 
أبو سهيل بصوت عالي وصراخ : سهيــــــــــــــــــــل
سهيل من كتر الفجعة طاح من الكرسي 
أبو سهيل : يا قليل الحياء كدا تسوي في أخوتك أنا كدا ربيتك وتضربها قدام رفيقك:-)
سهيل : نعــــــــم اضربها متى ضربتها !!!!
أبو سهيل : لا تتمصخر علي لا تحسبني شايب ما افهم
سهيل : سلامتك من الشيب بس هذي احد يقدر يمد يده عليها عشان أنا اضربها 
عبد الإله و سيف ماسكين الضحكة 
أبو سهيل : قسم يا سهيل لو زعلتها ثاني ماحيسير خير فاهم 
سهيل : هااه ايوا ايوا فاهم 
خرج أبو سهيل 
وعبد الإله وسيف : هههههههههههههههههههههه بأعلى صوت
أبو سهيل ( طبيب عنده مستشفيات وعنده ثلاث أولاد وما عنده بنات و رناد تسير بنته بالرضاعه ومدلعها أخر دلع رغم طيبته وحنانه بس لحد يتعرض لرناد وهي مستغلة الموضوع هذه )
سهيل : اضحكوا اضحكوا أصلا مو انتو الي اكلتوا التهزيئ لكن انا بوريها
عبد الإله : والله عاد هذا غلطك انك تضربها وقدامي بعد هههههههههههههههه
سهيل : اقول انت الأخر لا تتمصخر علي اسكت وخلينا نمشي
سيف : على وين يا شباب 
عبد الإله : رايحن عند الشباب تجي معانا
سيف : أوكي :-)
.........................................

لا تنسوون تقولولي رايكم عشان انزل البارت التاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 00:58

عبدالاله: رنـــاد انت معاي
رناد شهقت:هيهييهيهي يمه انت وينك فيه امس؟
عبدالاله بستغراب: بالبيت!
رناد: لا كذاب ما كنت بالبيت
عبدالاله: رناد لا تقولين لي كذاب انا مو كذاب وانا صدق كنت بالبيت بس رحت السوبر ماركت و لمن رجعت انا واحمد لقينا كل المعازيم راحو على بيوتهم
رناد بتوتر وخوف وتردد: انت فـ ـ ـ ـاكـ ـ ـ ـر لمن قــ ـ ـ لتـ ـ ـلي اني مـ ـ ـا اخـ ـ ـاف طـ ـ ـول مـ ـا انـ ـ ـت فيه
عبدالاله: ايه وانا عند كلمتي ليه في احد اذاك؟
رناد: انـ ـ ـ ـا خـ ـ ـفـ ـ ـ ـت وانـ ـ ـا عنـ ـ ـد بيـ ـ ـتك
عبدالاله بهتمام: من منو؟ من روان ولا وعد ولا منوا لا زعلك وخوفك؟ ومين الا يقدر يخوفك وانا عايش وبتنفس وكمان ببيتي
رناد: هـ ـ ـذاكــ
عبدالاله بستغراب: منوه ذاك:-)
رناد وما تبي تقول ماجد: هـ ـ ـ ـذاك
عبدالاله: اها فهمت عليك قصدك الولد الا متعلق عند الشجر الا في البيت وعامل نفسه طرزان(ويقصد خالد)
رناد تقاطعه: لا الا عــ ـ ـ ـ ـامـ ـ ـ ـل انـ ـ ـه رفيـ ـ ـقـ ـك انت و سهيل
عبدالاله استغرب قمة الاستغراب: تقصدين ماجد
رناد: لا تقول اسمه
عبدالاله بعصبية: اشلون شفتيه ؟! هو شافك؟! متى كل دا صار؟! وكيف جاه بيتي من غير ما يقول لي؟!
رناد بخوف: لو سمحت لا تخوفني انت كمان
عبدالاله و يحاول يهدي بنفسه: زين رناد سمعيني وش الا صار قوليلي
رناد بتردد وخوف وبعد فترة قصيرة من الصمت:...لا...
عبدالاله استغرب: شنو لا
رناد بجرائة: ماراح اقولك وش صار معاي
عبدالاله: رنــــــــــاد
رناد:..لآ..
عبدالاله: وشو لا!!
رناد: مابي
عبدالاله: رناد باكلك اكل قولي وش الا حصل امس
رناد: خلاص لو سمحت ما سار فيني شي انا بخير ولو رحت عند ماجد وضربته ومدري شنو ماراح اسامحك ابد
عبدالاله: شنوو وكمان تدافعين على ماجد
رناد: لا ما ادافع عنه بس هو ما اذاني هل مرة
عبدالاله بنفاذ صبر: لا حول ولا قوة الا بالله قوليلي وش الا صار الحين
رناد: انا اتصلت اعتذر على الرسالة واخبرك اني بخير واشكرك على العزومة الجميلة وعلى تعامل عائلتك اللطيف ترى اهلك ناس طيبين وحبوبين حبيتهم
عبدالاله في نفسه( وهم اكيد حبوك اكثر): تسلمين بس انا مصر اعرف وش الا حصل امس
رناد: وانا ما راح اقولك وش الا حصل لانه ما حصل شي
عبدالاله بنفاذ صبر: وبعدين معاك يا رناد خلاص انطقي يعني هو حلفك ما تتكلمين مو فاهمك والله تعبت
رناد ببرود وتبي تبرد الجو: احم لو سمحت
عبدالاله وهو خلص صبره: لا تقولين لي ماراح اقولك ولا انك بتزعلين لو فقعته انا اصلا ابي اقتله.....
رناد تقاطعه ببرود وبصوت برئ: صبــــاح الخير
عبدالاله سكت لفترة قصيرة وارتسمت ابتسامة على وجهه: صباح النور والفل والياسمين
رناد: زين اشلونك؟
عبدالاله: الحمدلله انت اشلونك
رناد: الحمدلله بخير
عبدالاله: دوم
رناد: دوم عزك...لو سمحت
عبدالاله: هلا
رناد: يعني انا اسفة على الرسالة مو قصدي وعلى اتصالي وعلى اني ما رديت عليك
عبدالاله: لا تعتذرين خذي راحتك
رناد: زين باخذ راحتي
عبدالاله: امري
رناد: مع السلامة
عبدالاله: شنو!!
رناد: مع السلامة 0 باي
عبدالاله: ليه؟!
رناد: وي مع السلامة
عبدالاله: ما بي اقفل الخط
رناد : حقفل في وجهك
عبدالإله : اهون عليك
رناد في نفسها ( لا والله ابد ماتهون ) : ياصبر ايووووب
عبدالإله ابتسم : خلاص بقفل زين يلا سي يوو ياقمر
رناد وخدودها حمرا وبهمس : اوكي بااي
وقفلـــــــــــــــوا الخطــــــــــــــــ
ولاء قامت من النوم وتتثاوب : يووووه ... رنااد ايش مصحيكي
ؤناد : قوموا تراكم خمجتو نووم يلا قوموووووا
ولاء : لي الساعة كم
رناد وتطل في يدها ع الساعة الي اشترتها مع عبدالإله وابتسمت: الساعة 10:53
ولا : يوووه بدري ايش دا
رناد : من عمرك بس قومي يلالالالا
ولاء تتافف : افففف اصلا انا الغلطانة الي نمت عندك :@
رناد : محد ضربك ع يدك وقلك نامي عندي
ولاء : يوووه قلتلك ايوا انا الغلطانة ايش تبي اكتر من كدا ودخلت الحمام
رناد راح لدانا : دانووو قوومي يلا بسرررررعة
دانا : ..........
رناد : بنت قووووومي يلا قومي
دانا : ....... ( مسكينة نومها تقيل)
رناد عصبت : دانا قووومي سهيل ناوي يدخل الغرفة لانو سرقنا اغراضه
دانا الي نقزت من سمعت اسم سهيل : نعــم !! وقامت بسرعة وهي بالبجامة الي مايمسكها غير حبال وبنطلون برموده لونه وردي والبلوزة سوداء ولقت منشفة تحسبها طرحة ولفت بيها وتطيح وتلف وهي مفجوعة وتصارخ شنو بيها هذه مو وقتها ماتتلف زين سهيل داخل يمييييي
ولاء كانت خارجة من الحمام وسمعت دانا وهي تقول سهيل داخل وقفلت الباب بالمفتاح ودانا تخبط في الباب ولاااااااء افتحي سهيل راح يدخل ولاااااء
رناد ميت ضحك ع اشكالهم : ههههه اخيرا قومتواصلا سهيل موداخل وراحت تنام
بعد 5 دقايق استوعبت دانا ودقت الباب ع ولاء وخرجت ولاء لمن سمعت الكلام دانا تقول لولاء : خدعتنا الدبة وراحون جري وينقزو فوق السرير حق رناد
ويغنوا : دن دن دن دن دناااو دن دن يلا قومو معايا هادا من جد حكاية صحي ومفيد للغاية ...
دانا وهي تشيل المخدة من وجهها
رناد تصارخ : بسسسسسسسس وقفو طفشتوني تعبتــــــــــوني اسكتو بجبلكم كل العصيرات بس سكتو
ولاء : انتي مارحمتينا والحين تنامين مافي
رناد: يـــاسلام يعني انت جيتي بيتي عشان تنامين؟!
دانا: بس انا بشر يعني احتاج اناام امس اسهر على وجه القرد وافيق على قردتين ينطنطون فوقي
رناد وولاء يناظرون بعض و يناظرو دانا
رناد: انت قد الا قلتيه
دانا: ايه قده يلا ازلفوو
ولاء: رنودة خلنا ننفذ خطة تسعمية تسعة ومئة و تسع وتسعين ومليار
رناد: سامحيني لولو ما حفظتها تدرين طاحت علي هل خطة مو متذكرتها
دانا: طلعووو بــــــــرة تذكرو وخلصو خططكم
الاثنين يناظرون بعض: زين
وبعد عشر دقائق رجعوا لدانا
ودانا كانت توها نامت
وولاء ورناد يمشون على اطراف اصابيع رجولهم لحدت ما وصلو عند السرير وكل وحدة من جهة وفي يدها صفيرة(زميرة)
ولاء تأشر بيدها وتسوي الارقام : 1-2-3
والاثنين صفرو بالزميرة( الصفيرة عند دانا):صصوووووووووووووووووصصصصص
دانا فاقة من النوم اتخرعت وتحط يدها على اذنها وتصارخ: يـــــــــــــا مجانين وش هل هبل والله لشتكيكم لخالي انا اوريكم (ابو محمد)
ولاء: كفك
رناد: كفك
(طق)
ولاء ورناد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وسارو يدغدغون دانا
دانا: ههههههههههههههه خلاص خلاص هههههههههههههههههههههه خلاص خخخخخخخ يا مجانين خلاص ههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههه
دانا: بتعلمين ابوي عننا انا و ولاء ولا بتسكتين
دانا: هههههههه خلاص هههههههههه ماراح ههههههههههه اقول له ههههههههههههه وقفو
ولاء ورناد وقفوا يدغدغونها: ههههههههههههههههههههههه
دانا: ااااااااااااه يا بطني فقعتولي بطني
ولاء ورناد ميتين ضحك:هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 00:59


رناد : تحرمي تزعقي علينا و ماتعلمين لبابا عثمان ولا ابوي هشام
دانا : مين ههههههههه الي يحرم اناهههههههه ولا انتو ياشريرين هههههههههه 
ولاء زعقت : ااااااااااااااااااا 
دانا ورناد لفو عليها : وش فيك
ولاء : صرصور 
الكل : وااااااااااااااااااااااااااع
سارو يناقزون فوق السرير : واااااااع
رناد : وينه يمممممممه
ميري جات وفتحت الباب بسسرعة : ايش في هادا ليدي صوت انتا لحد شارع حق هادا جيران بعيد
رناد : ماطلبت منك اني اعرف لوين صوتي واصل 
ولاء : مو وقتكم تتضاربوا
دانا : ميري اقتلي العرصور 
ولاء و رناد : ههههههههههههههه كلجة ياكلجة ههههههه
دانا عصبت : اسكتوا وانتي ياميري اقتلي الصرصور
ميري بطفش : يووو انتو في خوف من صرصور صغير هادا قد بيبي 
ولاء : بطلي بربرة واقتليه 
ميري بتافف: طيب طيب الحين انا في اقتل واخيرا شالت ميري الصرصور 
رناد : مابغيتي تقتليه 
ميري : خلاص انا شيلو يلا انزل من سرير عشان انا رفع هادا قرنبع
ولاء : بنات انا جيعانة تعالو نطبخ لنفسنا فطور
رناد : يلا
دانا عصبت : كان تركتوني اناام واطفحوا لحالكم وش تبو فيني
رناد: يا قلبي انت حنا ما يجينا نفس ناكل انا وولاء من غيرك 
ولاء: صح لسانك رنودة
دانا: يا عيني يا عيني على الكذب
ولاء: الواحد ما يعمل رمنسي عليك مالك غير ننفذ الخطة خمسمية وثلاثمئة وستة وستين واحد واحد عشرمية مليار
دانا: لالا كله كوم وهل خطط ام ارقام كبيرة كوم ثاني بجي معاكم 
ولاء ورناد: كفك
الاثنين:هههههههههههههههههههههه
ميري: خلاص انتم خلو انا سوي فطور
رناد: ارتاحي حنا بنسوي بنفسنا انت رتبي البيت وسيبي غرفتي في حالها ما احب احد يدخل غرفتي ينظفها
ميري: زين
دانا: يلا خلنا نروح المطبخ
...............................
في مطبــــــــــخ ابو محمد
دانا: انا بجلس على الطاولة وانت يا ولاء ورناد سوى لنا الفطور
ولاء ورناد: زين 
رناد: وش تبون تفطرون؟
ولاء:بانكيك
دانا وهي تفكر: ابي اكل ابي اكل ابي اكل 
رناد: وش تبي تاكلي وش تبي تاكلي وش تبي تاكلي
ولاء: وش فيه الشريط علق
الكل:ههههههههههههههههه
دانا: ابي اكل ساندو شالا رناد تسويه الابشرايح التركي
ولاء: انا بعد 
رناد: والبنكيك؟
ولاء: ما بيه ابي السندوتش الا تسوينه
رناد: وسار عندي جماهير على الساندوتشات الا اسويها
دانا: هو كله ساندوش واحد نوع
رناد: خلني اتفاخر وي 
ولاء: خذي راحتك بس لا تصدقين روحك
الكل:هههههههههههههههه
وبالفعل رناد عملت لهم السندوتشات الا بشرايح التركي :-)
وهم على الطاولة الطعام وكل وحدة معاها نسكافة و ساندوش شرايح التركي
رناد: وش تعليقكم على العزومة حقت بيت اهل عبدالاله؟
ولاء: عقبال ما نحضر عزومة في بيتك انت وهو
دانا وهي تستهبل: منو هو؟
ولاء: حبيب القلب حبيب العين بالعربي حبيب جميع الحواس والاعضاء والمشاعر حقت رناد عبدالاله اكيد
رناد انحرجت وخدودها حمرت: احم اميـــن
دانا وولاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد: جاوبوني على قد سؤالي
دانا: ممكن الاستعانة بصديق
ولاء: ممكن الاستعانة بالجمهور
رناد: أي جمهور يرحم والديك تبين تستعينين بميري مثلا
ولاء: لا بستعين بروبي
رناد: لا بصراحة مرة فرق هههههههههههههههههههههههه
دانا: بصراحة كانت عزومة جميلة وناس طيبين وكويسين ولزيزين
ولاء: ومرة ناس حماس ويناس عليهم ماشاء الله وكشخة اكثر شي
رناد: يا حليلهم بس والله حبيتهم كلهم من كبيرهم لصغيرهم بس روان هي الا ما حبيتها
ولاء ودانا:انا بعد
ولاء: انا حبيتا كثر شي دينا و سندس
دانا: وكمان رزان حبيتها صارت رفيقتي
رناد: عن نفسي حبيتهم كلهم بالذات سندس ودينا يموتون ضحك
ولاء: بقـــــــوة احسهم مثلنا اما روان هذي فقعت لي المرارة كان ودي ابكسها وافقعها واشيل لها لسانها
رناد: الحمدلله ما لمستيها عشان لا تمرضين مثلها اخاف يكون مرضها معدي
دانا : اي مرض:-)
ولاء ورناد: مرض الهبل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد فترة قصيرة من الصمت
ولاء: بس تدرون الحمدلله ضمنا
رناد ودانا: وش ضمنا؟!
ولاء: يعني الحمدلله ضمنا انه اهل زوج رناد زينين وحبوبين يعني طيبين زيها
رناد انحرجت : احم احم
دانا وولاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد: طيري انت وهيا الا يشوفكم تتكلمون كانه في شي رسمي حصل
دانا: كلها سنة ان شاء الله وتجي ورقة
ولاء: ورقة النكاح
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
ورناد خجلانة
واخذهم الكلام وعلى صلاة المغرب ولاء ودانا كل وحدة ببيتها
........................................
فـــــــــــــي بيت ابو فيصل
في الصالة الا ببيت ابو فيصل بعد الغداء صلاة العصر
ابو فيصل: يلا يا شباب يا عيالي يلا على المسجد صلاة العصر
(طبعا هم متعودين العيال كل صلاة بالمسجد مع ابو فيصل ماشاء الله)
فهد فيصل احمد عبدالاله: زين يبه امرك
ابو فيصل: وينه خالد لا تقولون نائم
احمد: لا بالبقالة:-)
ابو فيصل: وش يبي راح البقالة
فيصل وهو يدق بالكلام عبدالاله: يدور عروسة 
ابو فيصل: وش الا تقوله هههههههههههه
رزان تناظر فيصل وتفرصع له عينها تبيه يسكت
ابو فيصل يناظر رزان وفيصل: وش الا حاصل ؟
عبدالاله بستغراب يناظر احمد وينتظر الرد
احمد: لا يبه بس كذا تدري فيصل مزحه ثقيل
ابو فيصل وموع اجبه الكلام زين يلا الصلا بالمسجد
الكل: زين
عبدالاله يهمس لاحمد: هي انت وش الا حصل احد يدري بالسالفة؟!
احمد يستهبل: ايت سالفة؟
عبدالاله يهمس لاحمد: عن رناد
احمد يهمس لعبدالاله ويحاول يستفزه: اها قصدك البنت الحلوة؟
عبدالاله يهمس لاحمد: حقطع لسانك تكلم عدل 
احمد: لا خوفت وركبي بتخبط على باب الجيران
عبدالاله: يلا عاد حموود احد يدري بالسالفة
احمد وهو يمثل الانكار: لا طبعا سرك في بير يا اخوي
عبدالاله مشي قبل احمد
احمد: بير كل الناس بتشرب منه ههههههههههههههههههههههههههههههه
العيال وابو فيصل كلهم بالمسجد
وعد: يا امي( وتقصد ام فيصل) الحين ابوي(وتقصد ابو فيصل) ما يدري وش الا عبدالاله يبه؟
ام فيصل: لا مابي اقول له شي مو اكيد 
وعد: يعني يمه ليه بعد سنة ليه مو الحين سندس ودينا واحمد يخلونا نخطبها هل سنة لعبدالاله
ام فيصل: والله ما اعرف يا بنتي
وعد: وش معنى عبدالاله ليه مثلا ما قالو لاحمد؟
رزان : وليه يقولون احمد ما يقولون عبدالاله
وعد: يعني احمد اكبر من عبدالاله وبعدين البنت حلوة ما تنلام يعني تروح لاي واحد وبيرضا بيها
ام فيصل: انا بصراحة يا بنتي لمن شفتها البنت هذي اخت سهيل حسيت انها تناسب عبدالاله وبتصبر عليه وتحبه وقلبها ابيض باين عليها وحبوبة واجتماعية وجميلة
رزان: و طيــــــــــــــــــــــــبة وايد ماشاء الله
وعد: تتوقعين يا امي انه عبدالاله كلم احمد وسندس ودينا وخالد عشان يكلمونك عن موضوع الزواج؟
ام فيصل: لا طبعا
رزان: وش هل خرابيط
وعد: يعني ما تتوقعون انه يكون عبدالاله عرف رناد قبل الزواج
رزان: اكيد يعرفها يا وعد يعني هو كان نائم ببيت سهيل اسبوعين وهي اكيد كانت ببيت سهيل يعني اكيد يعرفها 
ام فيصل: وبصراحة أي رجال يشوفها من حقه يقول انه يبي يتزوجها ماشاء الله عليها
وعد: يعني الحين تتوقعون انه عبدالاله يحبها وهي ما تحبه يعني حب من طرف واحد
رزان وهي تهمس لوعد: خلاص سكري الموضوع بلا فضايح :-)
وعد: زين وانا بعد بدقه بالكلام وبجر لسانه
رزان: لا حول ولا قوة الا بالله
ام فيصل: انا بروح غرفة عبدالاله وغرفة احمد ارتب لهم ملابسهم حقت السفر 
رزان: ليه يمه هم متى رادين امريكا؟
.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:00


رناد : تحرمي تزعقي علينا و ماتعلمين لبابا عثمان ولا ابوي هشام
دانا : مين ههههههههه الي يحرم اناهههههههه ولا انتو ياشريرين هههههههههه 
ولاء زعقت : ااااااااااااااااااا 
دانا ورناد لفو عليها : وش فيك
ولاء : صرصور 
الكل : وااااااااااااااااااااااااااع
سارو يناقزون فوق السرير : واااااااع
رناد : وينه يمممممممه
ميري جات وفتحت الباب بسسرعة : ايش في هادا ليدي صوت انتا لحد شارع حق هادا جيران بعيد
رناد : ماطلبت منك اني اعرف لوين صوتي واصل 
ولاء : مو وقتكم تتضاربوا
دانا : ميري اقتلي العرصور 
ولاء و رناد : ههههههههههههههه كلجة ياكلجة ههههههه
دانا عصبت : اسكتوا وانتي ياميري اقتلي الصرصور
ميري بطفش : يووو انتو في خوف من صرصور صغير هادا قد بيبي 
ولاء : بطلي بربرة واقتليه 
ميري بتافف: طيب طيب الحين انا في اقتل واخيرا شالت ميري الصرصور 
رناد : مابغيتي تقتليه 
ميري : خلاص انا شيلو يلا انزل من سرير عشان انا رفع هادا قرنبع
ولاء : بنات انا جيعانة تعالو نطبخ لنفسنا فطور
رناد : يلا
دانا عصبت : كان تركتوني اناام واطفحوا لحالكم وش تبو فيني
رناد: يا قلبي انت حنا ما يجينا نفس ناكل انا وولاء من غيرك 
ولاء: صح لسانك رنودة
دانا: يا عيني يا عيني على الكذب
ولاء: الواحد ما يعمل رمنسي عليك مالك غير ننفذ الخطة خمسمية وثلاثمئة وستة وستين واحد واحد عشرمية مليار
دانا: لالا كله كوم وهل خطط ام ارقام كبيرة كوم ثاني بجي معاكم 
ولاء ورناد: كفك
الاثنين:هههههههههههههههههههههه
ميري: خلاص انتم خلو انا سوي فطور
رناد: ارتاحي حنا بنسوي بنفسنا انت رتبي البيت وسيبي غرفتي في حالها ما احب احد يدخل غرفتي ينظفها
ميري: زين
دانا: يلا خلنا نروح المطبخ
...............................
في مطبــــــــــخ ابو محمد
دانا: انا بجلس على الطاولة وانت يا ولاء ورناد سوى لنا الفطور
ولاء ورناد: زين 
رناد: وش تبون تفطرون؟
ولاء:بانكيك
دانا وهي تفكر: ابي اكل ابي اكل ابي اكل 
رناد: وش تبي تاكلي وش تبي تاكلي وش تبي تاكلي
ولاء: وش فيه الشريط علق
الكل:ههههههههههههههههه
دانا: ابي اكل ساندو شالا رناد تسويه الابشرايح التركي
ولاء: انا بعد 
رناد: والبنكيك؟
ولاء: ما بيه ابي السندوتش الا تسوينه
رناد: وسار عندي جماهير على الساندوتشات الا اسويها
دانا: هو كله ساندوش واحد نوع
رناد: خلني اتفاخر وي 
ولاء: خذي راحتك بس لا تصدقين روحك
الكل:هههههههههههههههه
وبالفعل رناد عملت لهم السندوتشات الا بشرايح التركي :-)
وهم على الطاولة الطعام وكل وحدة معاها نسكافة و ساندوش شرايح التركي
رناد: وش تعليقكم على العزومة حقت بيت اهل عبدالاله؟
ولاء: عقبال ما نحضر عزومة في بيتك انت وهو
دانا وهي تستهبل: منو هو؟
ولاء: حبيب القلب حبيب العين بالعربي حبيب جميع الحواس والاعضاء والمشاعر حقت رناد عبدالاله اكيد
رناد انحرجت وخدودها حمرت: احم اميـــن
دانا وولاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد: جاوبوني على قد سؤالي
دانا: ممكن الاستعانة بصديق
ولاء: ممكن الاستعانة بالجمهور
رناد: أي جمهور يرحم والديك تبين تستعينين بميري مثلا
ولاء: لا بستعين بروبي
رناد: لا بصراحة مرة فرق هههههههههههههههههههههههه
دانا: بصراحة كانت عزومة جميلة وناس طيبين وكويسين ولزيزين
ولاء: ومرة ناس حماس ويناس عليهم ماشاء الله وكشخة اكثر شي
رناد: يا حليلهم بس والله حبيتهم كلهم من كبيرهم لصغيرهم بس روان هي الا ما حبيتها
ولاء ودانا:انا بعد
ولاء: انا حبيتا كثر شي دينا و سندس
دانا: وكمان رزان حبيتها صارت رفيقتي
رناد: عن نفسي حبيتهم كلهم بالذات سندس ودينا يموتون ضحك
ولاء: بقـــــــوة احسهم مثلنا اما روان هذي فقعت لي المرارة كان ودي ابكسها وافقعها واشيل لها لسانها
رناد: الحمدلله ما لمستيها عشان لا تمرضين مثلها اخاف يكون مرضها معدي
دانا : اي مرض:-)
ولاء ورناد: مرض الهبل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد فترة قصيرة من الصمت
ولاء: بس تدرون الحمدلله ضمنا
رناد ودانا: وش ضمنا؟!
ولاء: يعني الحمدلله ضمنا انه اهل زوج رناد زينين وحبوبين يعني طيبين زيها
رناد انحرجت : احم احم
دانا وولاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد: طيري انت وهيا الا يشوفكم تتكلمون كانه في شي رسمي حصل
دانا: كلها سنة ان شاء الله وتجي ورقة
ولاء: ورقة النكاح
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
ورناد خجلانة
واخذهم الكلام وعلى صلاة المغرب ولاء ودانا كل وحدة ببيتها
........................................
فـــــــــــــي بيت ابو فيصل
في الصالة الا ببيت ابو فيصل بعد الغداء صلاة العصر
ابو فيصل: يلا يا شباب يا عيالي يلا على المسجد صلاة العصر
(طبعا هم متعودين العيال كل صلاة بالمسجد مع ابو فيصل ماشاء الله)
فهد فيصل احمد عبدالاله: زين يبه امرك
ابو فيصل: وينه خالد لا تقولون نائم
احمد: لا بالبقالة:-)
ابو فيصل: وش يبي راح البقالة
فيصل وهو يدق بالكلام عبدالاله: يدور عروسة 
ابو فيصل: وش الا تقوله هههههههههههه
رزان تناظر فيصل وتفرصع له عينها تبيه يسكت
ابو فيصل يناظر رزان وفيصل: وش الا حاصل ؟
عبدالاله بستغراب يناظر احمد وينتظر الرد
احمد: لا يبه بس كذا تدري فيصل مزحه ثقيل
ابو فيصل وموع اجبه الكلام زين يلا الصلا بالمسجد
الكل: زين
عبدالاله يهمس لاحمد: هي انت وش الا حصل احد يدري بالسالفة؟!
احمد يستهبل: ايت سالفة؟
عبدالاله يهمس لاحمد: عن رناد
احمد يهمس لعبدالاله ويحاول يستفزه: اها قصدك البنت الحلوة؟
عبدالاله يهمس لاحمد: حقطع لسانك تكلم عدل 
احمد: لا خوفت وركبي بتخبط على باب الجيران
عبدالاله: يلا عاد حموود احد يدري بالسالفة
احمد وهو يمثل الانكار: لا طبعا سرك في بير يا اخوي
عبدالاله مشي قبل احمد
احمد: بير كل الناس بتشرب منه ههههههههههههههههههههههههههههههه
العيال وابو فيصل كلهم بالمسجد
وعد: يا امي( وتقصد ام فيصل) الحين ابوي(وتقصد ابو فيصل) ما يدري وش الا عبدالاله يبه؟
ام فيصل: لا مابي اقول له شي مو اكيد 
وعد: يعني يمه ليه بعد سنة ليه مو الحين سندس ودينا واحمد يخلونا نخطبها هل سنة لعبدالاله
ام فيصل: والله ما اعرف يا بنتي
وعد: وش معنى عبدالاله ليه مثلا ما قالو لاحمد؟
رزان : وليه يقولون احمد ما يقولون عبدالاله
وعد: يعني احمد اكبر من عبدالاله وبعدين البنت حلوة ما تنلام يعني تروح لاي واحد وبيرضا بيها
ام فيصل: انا بصراحة يا بنتي لمن شفتها البنت هذي اخت سهيل حسيت انها تناسب عبدالاله وبتصبر عليه وتحبه وقلبها ابيض باين عليها وحبوبة واجتماعية وجميلة
رزان: و طيــــــــــــــــــــــــبة وايد ماشاء الله
وعد: تتوقعين يا امي انه عبدالاله كلم احمد وسندس ودينا وخالد عشان يكلمونك عن موضوع الزواج؟
ام فيصل: لا طبعا
رزان: وش هل خرابيط
وعد: يعني ما تتوقعون انه يكون عبدالاله عرف رناد قبل الزواج
رزان: اكيد يعرفها يا وعد يعني هو كان نائم ببيت سهيل اسبوعين وهي اكيد كانت ببيت سهيل يعني اكيد يعرفها 
ام فيصل: وبصراحة أي رجال يشوفها من حقه يقول انه يبي يتزوجها ماشاء الله عليها
وعد: يعني الحين تتوقعون انه عبدالاله يحبها وهي ما تحبه يعني حب من طرف واحد
رزان وهي تهمس لوعد: خلاص سكري الموضوع بلا فضايح :-)
وعد: زين وانا بعد بدقه بالكلام وبجر لسانه
رزان: لا حول ولا قوة الا بالله
ام فيصل: انا بروح غرفة عبدالاله وغرفة احمد ارتب لهم ملابسهم حقت السفر 
رزان: ليه يمه هم متى رادين امريكا؟
.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:01

رزان: ليه يمه هم متى رادين امريكا؟
ام فيصل: بعد يومين
رزان ووعد: بالسلامة ان شاء الله
ام فيصل راحت عنهم
وعد: يوووه بس يومين ماراح نلحق نعرف كل شي
رزان: وانت وش الا دخلك مالك دخل هذا شي بينه وبين البنت وانا بصراحة ما اتوقع لا عبدالاله ولا رناد من حقون هل حركات
وعد: الحب ما يعرف حركات الحب كذا يطيح في الواحد في شي اسمه الحب من اول نظرة...المهم انت قلتي عن عبدالاله لفيصل؟
رزان: يعني نص ونص.. انت قلتي عن عبدالاله لفهد؟
وعد: لا بس لمحت...بس اليوم راح اقوله عن كل الا راح اعرفه
رزان: خلنا في ساعة خير انت تعرفين فهد زوجك ما يصدق يعرف شي عن اخوانه عشان يقعدلهم بيها
وعد: خلهم ياكلون على راسهم
رزان: لا ما شاء الله عليهم يا خذون حقهم ما يهمهم
.........................................
الكل بالصالة والحريم بطرحهم ملابسهم حقت الحجاب
وفهد وفيصل واحمد وخالد وعبدالاله يتكلمون عن السيارات
ابو فيصل : ها وشلون كانت عزومتكم؟
ام فيصل: بصراحة حلوة العزومة يعني الحمدلله غيرنا جو
وعد وتبدأ تدق بالكلام: وشفنا ناس جداد غير ام رفيق عبدالاله
عبدالاله سمع اسمه : على وشو قايلين اسمي
وعد: انت تسمع اسمك تجي تسالنا
ام فيصل: لا ولا شي يا ولدي بس نتكلم عن ام سهيل
عبدالاله: ايه الله يعطيها العافية
ورجع مع الشباب يتكلمون على السيارات
ابو فيصل: زين خلنا في كلامنا عن العزومة
ام فيصل وهي كمان تدق بالكلام لعبدالاله: بس والله يا ابو فيصل في بنية من يوم ما وصلت البيت وهي اخذه عقل الكل لدرجة انه اختي كانت تبيها لمحمود
ابو فيصل: لمحمود ههههههههههههههههههههههههه وتقولين اخذه عقل الكل
رزان: لا والله يبه جميلة جمال ملوش مثال
ابو فيصل وام فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: يعني بتخطبينها
وعد: لا انا الا بخطبها
ابو فيصل: لمنو؟
وعد: مدري الا يبي يتزوج بتختارها له
فهد ويحاول يستفز وعد: يعني انا ابي اتزوج تخطبيها لي
وعد: حبيبي انا اكفيك وزيادة
فهد: يا عمري انت اصلا مالي غيرك انت حياتي كلها
وعد: ايوا كذا
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
وعد: لا صدق يعني عندنا شباب كثير لسع ما تزوجو ولمن يبون يتزوجون بنزوجهم والا يقول اول راح نزوجو البنت هذي ها وش قولك يا ابوي وامي( تقصد ام فيصل وابو فيصل)
ابو فيصل: تم
ام فيصل: تم
خالد وبسرعة خارقة: انـــــــــــــاااااااااا
ابو فيصل بستغراب: وش فيك انت؟
خالد بسرعة وهو يتكلم: انا انا ابي اتزوجها انا اتزوجها محد يتزوجها غيري
ابو فيصل: يعني انت شايف احد بيتسابق معاك على البنت
فيصل: لا على اساس انها بتقبل بخالد بيسكنون عند الشجرة الا عند الباب حق الفيلة
احمد: طرزان وجين مثلا
فهد: وكل يوم رايحين رادين من المدرسة وياخذون المصروف من ابوي
عبدالاله يدق احمد بكوعه في بطن احمد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سندس: لا لا يا عمي( وتقصد ابو سهيل) يعني بصراحة لو على البنت لو تبون تزوجونها العريس جالس هنا بيننا الا يناسبها
خالد وهو يعدل شعره: ايه شكرا سندس على الدعم انت الا تفهمين الله لا يحرمني منك
احمد: اسكت قبل ما اجيب اجلك اسكت
دينا : ايه يبه انا شفت البنت وصارت رفيقتي انا وسندس وسرنا نعرف هي تناسب مين
عبدالاله ابتسم (وفي نفسه يلا متى تجي اللحظة المناسبة الا اقول فيها انا ابي اتزوج رناد هشام)
ابو فيصل: منو الا تناسبه البنت؟
عبدالاله يبي يتكلم
وعد وتدخل في الموضوع: هي حلوة وطيبة وخلوقة يعني تناسب أي واحد يا ابوي( على ابو فيصل)
احمد: انت وش دخلك انت خلها تكمل كلامها
ابو فيصل: عبدالاله وينك فيه وين راح بالك؟
عبدالاله: ولا مكان يبه بس اسمع لكلامكم
ابو فيصل: زين وانت يا وعد مين تعتقدين انه بيناسب احمد ولا عبدالاله
احمد: لا لا لا يبه انا مابي اتزوج الحين
ابو فيصل: وانت يا عبدالاله
وعد: وليه يا يبه الحين يتزوجونها اقلها سنة ولا وش رائك
عبدالاله: هي انت وش يتزوجونها ترى بس انــ
احمد يقاطعه ويبي يعدل الموقف: ايه يعني انت يا وعد اشلون بنتزجها الاثنين اكيد واحد مننا
فهد: هي هي انت وهو بشويش على مرتي
احمد: اذا خلها تتكلم خير ولا تسكت
فهد: اخلاقك يا احمد التزم حدك
ابو فيصل: خلاص ما عادت سيرة تكلمنا فيها
عبدالاله وبعصبية يرمي المخده : استغفر الله العظيم وراح على غرفته
ابو فيصل: وش فيه هذا عصب
احمد: تدري يبه السفر بعد يومين يعني هو لسع ما شبع منكم ويعني متوتر شوي ما يبي يسيب جدة
فيصل: ما يبي يسيب جدة واهلها يخاف على نفسو انه اهله جدة يوحشونه بالتخصيص سهيل
احمد: وحنا اهله اكيد يعني انتم بتوحشوني يا اهلي الاعزاء
احمـــد راح غرفة عبدالاله
ابو فيصل ومو عاجبه الكلام لكن مشالهم كلامهم: زين وين عيالكم يا فهد وفيصل
فهد: يتسبحون بالمسبح
ابو فيصل انا رايح المكتب حقي واتفرج عليهم ( لانه في البيت حق ابو فيصل في مكتب له وفي له شباك كبير على المسبح الا بالبيت)ام فيصل حبيبتي اعملي لي القهوة حقتي(قهوة تركي)
ام فيصل: تامر امر
وعد وتهمس لرزان: شفتي شفتي اكيد يعرفها من قبل الزواج عبدالاله
رزان وتحاول تدافع عن عبدالاله ورناد: لا وانت وش الا مخليك متأكدة؟
وعد: لو هو ما يحبها ما كان عصب
رزان: لا لا انا اتفق مع كلام احمد
............
سندس تهمس لدينا: وش فيها مرت اخوك هذي وعد مو ناوية ترسالها على بر خلها تسكت وخلنا نشوف شغلنا
دينا: ايت شغل؟
سندس: لا تتنحين يرحم والديك شغل انه نخلي رناد وعبدالاله يتزوجون وش فيك نسيتي
دينا وهي تهمس لسندس:خائفة انه ما يحصل شي من الزواج ولا غيره
سندس وهي تهمس لدينا: لا لا اذا بنغصبه على الزواج الاثنين
دينا: فكرة حلوة
فيصل ينط يجلس بالوسط بينهم: ها يا اخواتي الاعزاء على قول احمد وش الا تتكلمون عنه قولو لي اعتبروني رفيقتكم
دينا وسندس: رفيقتنا!!!
فيصل: رفيقكم اقصد
دينا: ما نصاحب عيال
سندس: استغفر الله انت تشجعنا على الحرام
فيصل: يووه انت وهيا بس انا رفيقكم يلا تكلمون وش حكاية البنت
دينا وسندس يناظرون بعض: وحنا وش يعرفنا
فيصل: انا اصلا اشك انكم كنتم تدرون وين صدام حسين كان مستخبي انتم عندك كل المعلومات الا بالعالم وتسكتون وتخبون على الكل ولا كأنكم تعرفون شي
سندس: الله اكبر
فيصل: يلاق ولو لي وانا بخرج اعشيكم برة
سندس: حاول بس انت تحلم
دينا: مستحيل
فيصل: زين زين يعني مستحيل واحلم يعني تعرفون كل شي عن الموضوع يلا يلا حكوني
سندس: لا حول ولا قوة الا بالله
دينا: وش الا يعرفنا يا اخوي العزيز
فيصل: انا مو تاركم لحد ما تقولون لي كل شي
سندس: زين بقولك كل شي بس بشرط
فيصل: وشو؟
سندس: تعشينا بالمطعم الا نختاره
فيصل: لكم الا تبونه بس تقولون كل الا تعرفونه
سندس: زين
دينا: جنيتي انت
فيصل: سيبك منها سندس حبيبتي يا قلبي قولي لي وانا بسوي لك الا تبينه
سندس: خلاص اتفقنا بقولك
فيصل: اذني الاثنين كلها لك
سندس: الصراحة ولا ولد عمه(الكذب)
فيصل: اقول قولي كل شي بالصراحة والحقيقة والواقع
دينا: سندس وش فيك تستخفين
سندس: اوووش دينا خلنا نتكلم انا وفيصل
فيصل: يلا عاد تحمست انطقي
سندس: ما نعرف ولا شي انا ودينا وحنا مثلك نحاول نعرف معلومة وحدة تفيدنا
دينا: ايه حنا مثلك زي الاطرش في الزفة
سندس: لكن انت لو تدري شي خبرنا
فيصل: مالـــــــت عليكم
وقام من عندهم
سندس ودينا: كفك ههههههههههههههههههههههههه
…………………………………………………
اليوم الا قبل سفـــــــــــــــر عبدالالــــــــــــه و احـــــمـــــد للامريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:04

…………………………………………………
بغرفة عبدالاله بعد ما عصب
وجالس عبدالاله بالكنبة وفي يده صورت رناد : (في نفسه يا قلبي عليك بتوحشيني اكثر من اكثر شي في الحياة على قولك هههههههه مدري اشلون بسيبك هنا بجدة لوحدك اخاف عليك اول مرة احس بمعنى انك تخاف على احد وما تبي تسيبه...انت وانا هنا وما بين وبيتي وبيتك غير شارعين و حاسس ابي بموت عشان اشوفك صدق مشتاقلك رناد...ليتك تسمعي الا بقلبي وتحسين به
احمد يقاطعه: طق طق طق طق...يدق الباب
عبدالاله: منـــو؟!
احمد: حمود اخوك العود الكبير الجميل
عبدالاله: ثواني عطني
وراح بسرعة حط صورة رناد بالمحفظة حقته وشريطتها حقت شعرها بالشنطة حقت السفر وكب فوقها ملابس
عبدالاله: تفضل تفضل يا اخي الكبير
احمد: وش كل ذا وش بتسوي ها قولي
عبدالاله: ارتب الشنطة حقت السفر حقتي
احمد بشكك: ايه مرة واضح بترمي كذا الملابس من غير ما تطبقها ومن متى انت بنفسك ترتب الشنطة حقت السفر العادة امي او دينا وسندس يرتبونها لك
عبدالاله: تغيرت انت وش تبي؟!
احمد: خلاص خلاص هدي وش فيك عصبت فجائة بالصالة
عبدالاله: هذي وعد وش دخلها انا كنت بقول لبوي وامي اني انا الا ابي رناد وخالد هذا وش يحس كان ودي افقعه وفيصل يدق بالكلام كانه يعرف شي عني
احمد: بس كذا؟
عبدالاله: وبصراحة مفتقد رناد و مو متخيل اني بسيبها بروحها بجدة ابي اخذها معايا وما اعرف اشلون اقولها انه كلها يومين وبسافر ومتى بشوفها اخاف اروح بيتهم وما القاها وبصراحة اكثر كمان سهيل وسيف وجمال وابو سهيل وام سهيل وابو محمد وام محمد كلهم وحشوني
احمد: ورناد؟
عبدالاله: اكثر وحدة مفتقدها
احمد: زين انا برتب شنطتك وانت روح لهم اليوم
عبدالاله: لا اليوم رناد عندها قريبتها وصحبتها
احمد: خلاص اذا بكرة روح لهم وفضي نفسك وكلم سهيل وسيف
عبدالاله: ما اقدر اصبر بس زين زين
احمد: ايه ايه يا روميو انت الله يعينها هذي البنت
عبدالاله: ليه؟!
احمد: بتخنقها حب
عبدالاله:هههههههههه الله يجزاك خير يا اخوي الحبيب بصراحة ضحكتني وغيرت مودي
احمد: ما بيننا يا خوي وانت لا تعصب نفسك
عبدالاله: زين
وساروا يتكلمون عن الردة لمريكا و و و و و
ولمن خلص عبدالاله من الشنطة
احمد: عبدالاله وش رائك ننزل نسبح مع البزران
عبدالاله: فكرة جيدة اوك
احمد: يلا اروح البس اشوفك بالمسبح عشان اغرقك
عبدالاله:ههههههههههه تحلم
وبالفعل راحو سبحو مع بنت وولد فهد وبنت فيصل وخالد
................................................
اليوم الا قبل سفـــــــــــــــر عبدالالــــــــــــه و احـــــمـــــد للامريكا
عبدالاله فاق من النوم الساعة 8 الصباح
عبدالاله: يوووه مالحقت انام نمت بعد صلاة الفجر والحين الساعة8 الصباح وانا فايق من النوم ومافي نوم
وجلس يحاول ينام ويحاول ويحاول بس مافي فايدة
عبدالاله : وش اعمل عشان اسلي نفسي خلني اتصل برناد
......................
انا انا في داخلي بنية قوية قوية ماهي بشوية برئة طيبة وحبيبة بس...نغمة جوال رناد الا بسابع نومة
رناد بصوت ناعس وما انتبهت على الرقم: الو
عبدالاله: السلام عليكم
رناد بصوت ناعس كله نوم: وعليكم السلام منو معاي؟
عبدالاله: رناد انت نائمة؟
رناد بنعاس: ايه ليه الساعة كم؟
عبدالاله: 8 الصباح يلا فيقي
رناد بنعاس: حرام عليك منو انت؟
عبدالاله: عبدالاله
رناد وهي نائمة: زين ممكن انام ابي انام يرحم والديك ابي انام خلني انام
عبدالاله حزن عليها (في نفسه حرام بس بما انها نائمة بسالها هي اكيد مو حاسة بالي تقول):زين رناد الحين انت بتحلمين يعني مو حقيقة وانا صوت ضميرك تحبي عبدالاله؟! تحبي عبدالاله سمير......؟!تحبي رفيق سهيل عبدالاله الا مذوب البنات؟ (في نفسه هههههههههههههههههههههه)
رناد وهي نائمة بس شوي فاقة وابتسمت وعيونها مسكراها وهي فوق الرسرير: لو سمحت انا نائمة ايه بس مو مخدرة تصبح على خير وانت نام بعد
عبدالاله:هههههههههه محد يضحك عليك حتى وانت نائمة ماشاء الله وتقولين بعد لي لو سمحت حتى في احلامك ما تغيرت وانت من اهله
رناد: سلام وقفلت الخط
………………………….
عبدالاله : استغفر الله العظيم وش هل ملل خلني اروح لاحمد
عبدالاله: طق طق طق طق ....يدق الباب
بس مافي رد...فتح الباب عبدالاله
وما حصل أي احد بالغرفة وسرير احمد مقربع وفاضي
عبدالاله: بسم الله الرحمن الرحيم وينه فيه هذا الساعة 8 ونص الصباح وين ممكن يكون راح؟!
افا ما هقيتها منك يا احمد انك تنحاش من البيت ومن غير ما تقولي
................
ما تمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي ما خطر في بالي مرة اني...نغمة جوال احمد
احمد: السلام عليكم
عبدالاله: وعليكم السلام...احمدو ترى الا ينحاش من البيت يقفل جواله ويسير ما يرد على أي مكالمات
احمد اتخرع: منـو انحاش؟!؟!
عبدالاله: وش فيك انت انحشت...وابوي بيجيبك لو كنت تحت الارض
احمد بستغراب اكثر:انــــا انحشت؟! متى انحشت؟!
عبدالاله:يووه وش فيك اول مرة اشوف واحد منحاش من البيت ويقول متى انحاش انا وش الا يعرفني انا توني صحيت من النوم وما لقيتك بغرفتك
احمد: اقول انت شكلك زهقان وجالس تتونس علي
عبدالاله: ماشاء الله عليك فاهمني يلا اين انت؟
احمد: انا بالمطار اقطع البوردنق واسوي كم شغلة لبوي
عبدالاله: زين ومتى بترجع
احمد: بتأخر شوي سلام
عبدالاله: سلام
...................
عبدالاله: وش هل ملل
وجالس يدور بالبيت من المطبخ للمجلس من المجلس للديوانية من الديوانية للحوش من الحوش للمسبح من المسبح للعمارة لشقته من شقته لبيت ابو فيصل وفي بيت ابو فيصل من غرفته لغرفة احمد من غرفة احمد للصطح من الصطوح لحدت الصالة وجلس على الكنبة
عبدالاله جاته فكرة في راسه
في العمارة
الدور الاول على اليد اليمين شقة فيصل واليد اليسار شقة فهد
بالدور الثاني على اليمين شقة عبدالاله وعلى اليسار شقة احمد
وبالدور الثالث شقة دينا وخالد وعبير وشقة كمان فاضية
والدور الرابع الصطح
عبدالاله يدق الجرس حق بيت فهد: تن تون تن تون تن تون ت نتن تنتون
وجلس يدق الباب 10 دقايق على الجرس:تن تون تن تون تن تون تن تون
فهد بسرعة فتح الباب ويصارخ: انــــــــــــــت وش تبــــــــي ؟!
عبدالاله: ابي عيالك
فهد: وش تبي بعيالي وش الا مصحيك بالوقت هذا
عبدالاله: اقولك ابي عيالك
فهد: خذهم خذهم لا تدق جرس خذهم
عبدالاله حمل سمير – رنا(عيال فهد) وهم نائمين
واخذهم على الصالة الا ببيت ابو فيصل وحطهم على الكنب وهم كملو نوم وهم بالبجايم واخذ لكل لرنا قميص واخذ لسمير شورت كورة
لبس عبدالاله( شورت رياضة لونه اسود وفي اطرافه ابيض ولحد حدود الركبة ولبس بلوزة كورة)
......................
ورجع العمــــارة بس المرة هذي عند بيت فيصل
و7 دقايق يدق الجرس: تن تون تن تون تن تون ت نتن تون
فيصل فتح له الباب وشكله كله نوم: بسم الله الرحمن الرحيم عبدالاله وش الا حصل؟
عبدالاله يبي يتكلم
فيصل اتخرع ويقاطعه: عبدالاله فيكم شي كلكم بخير الحين الحين اجي بس البس جزمتي (الله يكرمكم)
عبدالاله: هي هي هي انت وين تجي اقول ابي لين(بنت فيصل)
فيصل: وش فيها بنتي وش تبي بيها
عبدالاله: اهدء انت انا بي ابيها بسر
فيصل: ايت سر يرحم والديك الساعة 9 الصباح البنت نائمة
عبدالاله: انت وش دخلك كلام بين البنت وخالها يلا وينها باخذها بحملها
فيصل: زين بس لو زعلتها يا ويلك
عبدالاله : زين وحمل لين(بنت فيصل) ووداها بيت ابو فيصل بالصالة وحطها على وحدة من الكنب واخذ لها قميص نوم وشورت
.................................................. ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:05

عبدالاله : زين وحمل لين(بنت فيصل) ووداها بيت ابو فيصل بالصالة وحطها على وحدة من الكنب واخذ لها قميص نوم وشورت
وراح غرفة خالد
عبدالاله: خالد خالد خالد خالدووو خالد خالد خالد
خالد بزهق وهو نائم: هااااااا وش تبي خلص
عبدالاله: ابيك تفيق
خالد: وش تبي خلصني
عبدالاله: ابوي يقولك لزم نعمل للبزران رياضة الصباح
خالد: يلا انت قوم روح اعمل لهم رياضة الصباح
عبدالاله: يووه يلا قوم انا بسافر
خالد: زين الله معاك بتوحشني يلا خلني انام
عبدالاله: الشجر الا عند البيت بتنحرق
خالد فاق بسرعة: صــــــــــدق
عبدالاله : الحمدلله انك فقت من النوم يلا قوم البس شورت الرياضة وتي شيرت الكورة
خالد: زين زين
...............................
في غــــــــــــرفة دينــا
عبدالاله جلس على السرير وسار يلعب بشعرها
عبدالاله:دينا حبيبتي يلا قومي من النوم
دينا بصوت ناعس: ليه الساعة كم؟
عبدالاله: 9 الصباح
دينا وهي نائمة: وليه توفقني من النوم الحين
عبدالاله: يلا دينا انا بطلبك وفوقي سندس معاك والبسو لقن وانا حاطط لكم تي شيرتين كورة على الكنبة كبيرة عليكم بس معليش مشو حالكم بيها
دينا:اااه زين زين سيب شعري الحين وانا بجيك انا وسندس
عبدالاله: مابي
دينا: انت وش تفكرني رناد
عبدالاله: لا رناد شعرها ناعم وطويل واسود وغزير
دينا: لا بالله وحافظ شكل البنت بعد
عبدالاله:هههههههههه يلا يلا صحي سندس من النوم وخرج خارج الغرفة
دينا: سندس سندس يلا فوقي خلنا نلبس هل ملابس
سندس بملل ونعاس: افففف وش تبين دينا
دينا: مو انا الا ابي عبدالاله الا يبي مدري مفوقني ما اعرف ليه ويقول يبيك انت بعد ونخرج برة الحوش
وبعد ربع ساعة سندس فاقة وغيرون ملابسهم وكانت ملابسهم
سندس(لقن اسود وتي شيرت كورة لحد الركبة حق عبدالاله كبير عليها ورابطة شعرها كعكة)
دينا(لبسة لقن بني وبلوزة كورة حقت عبدالاله ورابطة شعرها بالمساكة(شباصة) وكبيرة عليها البلوزة لحد الركبة)ووجههم الاثنين كله نوم
.....................................
بـــــــــــصالة الا ببيت ابو فيصلي
عبدالاله: يلا يلا يا عيال فوقو يلا يلا يلا تمارين الصبــاح
ووداهم كل واحد بالدور غسل لهم وجههم وغير لهم ملابسهم
والبنات لبسهم قمصان النوم حقتهم وشورتات تحتها (لين – رنا)
ولبس سمير شورت الكورة اسود مع بلوزة البجامة مرسوم عليها سيارات لونها ازرق واحمر واخضر
وخرجهم على الحوش سمير ولين ورنا وخالد وسندس ودينا وكلهم اشكالهم انهم يبون ينامون ومفقعين نوم وجوههم
وشغل لهم اغنية مزعجة عشان يصحصحون
عبدالاله يصارخ: مستعـــــــــــــدين؟!
سمير: ايه مستعدين ننام
عبدالاله: ايت نوم الله يعافيك يلا اشربو العصيرات
خالد سندس دينا: ما نشرب عصير توت يا فلة
عبدالاله: انتم حقكم النسكافة التوت للاطفال الحلوين يلا يلا سمير يلا رنا يلا لين اشربو العصير
لين: عمو عمو حنا ما نثرب (نشرب)عثير توت بابا دلي (قلي) ما نثربو (نشربو)
عبدالاله: سيبك من ابوك هذا خلك معاي انا عمك يلا يا شطورة بيخليك كبيرة
لين : زين زين
وبعد 5 دقايق طلع كورة
سندس بملل: لا تقول مفوقنا من النوم عشان نلعب كورة
عبدالاله: ايه
سمير: تدري لو انت مو عمي كان اضاربت معاك
عبدالاله: وش بتسويلي يعني انت يا ابو لسان 44
سمير: بعضك في يدك
عبدالاله وهي يطنشه: يلا تمارين الصباح اولا
وسار يسوي لهم تمارين الصباح وهم يقلدونه ويتأفأفون كل شوي
عبدالاله: يلا نلعب الحين كورة وقسمهم فريقين بنات واولاد وهو الحكم
خالد: هي عبدالاله انت غشاش وش هل تقسيم البنات 4 وانا وسمير لوحدنا هم ضعفنا وش هل ظلم
عبدالاله: انت وش تبي هم بنات يعني بتهزموهم بلراحة
دينا: لا بالله وكمان بتوقف مع العيال يا عبدالاله وش هل حكم الغشاش مابي العب انا اعتزل
عبدالاله: انت اصلي ما لمستي الكورة عشان تعتزلين
سندس: انا بنام على نفسي وضلوعي تكسرت بروح انام
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وش فيك تضحك جنيت؟
عبدالاله: لا بس سكرت الباب حق الفيلة بالمفتاح والمفتاح خبيته
سندس بعصبية: وين خبيتــــــــه؟!كورة
عبدالاله: مابي اقولكم يلا بس العبون واحد شوط من المباراة
سندس: ياصبر ايوب عطني الكورة خلنا نخلص وننام
بدأت المباراة
ولين ورنا بس يطيحون على الارض وهو يرفعهم من الارض
وخالد طفش من عبدالاله وكل شوية يتخانقون
وسندس تنام وهي واقفة ودينا مثلها وسمير معصب من عبدالاله
وعبير اخت عبدالاله الصغيرة مستسلمة للامر الواقع
وعبدالاله حس انه يبي ينام يعني نعس وحاسس بتعب
عبدالاله : خلاص يا شباب ويا بنات خلصت المباراة
الكل: اخيرا الحمدلله
عبير: عبدالاله عبدالاله
عبدالاله حملها بين يده: هلا عيوني لك
عبير: منو فاز
عبدالاله وهو اصلا ما كان يعد لهم الاقوال بس كان يصفر (يزمر)بالصفيرة
عبدالاله بحيرة: ها؟!
عبير: انا اسألك كم كم المباراة منو فاز؟!
خالد: كسرت لي ضلوعي انا والبزران هذول حرام عليك
عبير : عبود خلك معي جاوبني
عبدالاله: احم احم تعادل
عبير وخالد : وش هل غش
ديـــنا وسندس نائمين وهم واقفين
سمير: اشلون تعادل شوف الفريق الثاني لعيبته نائمين وهم واقفين
لين: بث بالله (بس) انت اسلا(اصلا) تول(طول)الوقت تيعب(تلعب) وانت دهتان(زهقان)
رنا: و ما ثربت عثير التوت ما عندت تاقة(وما شربت عصير التوت ما عندك طاقة)
خالد: اقول انت وهي ما عندكم مترجم معاكم
لين: بث بلا تلام فادي(بس بلا كلام فاضي)
عبدالاله: اووووووووووش خلاص تعادل يلا بروح انام تصبحون على خير
الكل:!!!!!!!!!!
دينا : الحين انت مصحينا من النوم كلنا وملبسنا هل ملابس ومخلينا نعمل رياضة الصباح وكورة واغاني تفقع الراس وتشربنا نسكافة والحين تقول تبي تنام
عبدالاله: ايه
وفتح الباب حق الفيلة ودخل على غرفته وسكر الباب بالمفتاح ونـــــام
..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:06

...........هذا البارت التكملة حق البارت الا قبله.....بالمناسبة اظن تحتاجون علبة مناديل...:s

دينا : الحين انت مصحينا من النوم كلنا وملبسنا هل ملابس ومخلينا نعمل رياضة الصباح وكورة واغاني تفقع الراس وتشربنا نسكافة والحين تقول تبي تنام
عبدالاله: ايه
وفتح الباب حق الفيلة ودخل على غرفته وسكر الباب بالمفتاح ونـــــام
سندس ودينا بالغرفة نامو هم بعد
خالد راح تعلق بالشجرة الا عند باب الفيلة
ولين و رنا و سمير وعبير جلسو يخططون للنتقام من عبدالاله
................................................
فــــــــــــــــــــي بيت ابو محــــــمد
ام محمد بغرفة رناد
ام محمد: رنودة حبيبتي تبين تجين معاي انا وابوك رايحين المجمع
رناد : لا يا يمه تسلمين ابي انـــام اكمل نوم جسمي تعبان
ام محمد: يلا عاد بلا كسل يا بنتي يلا خلك معانا تعالي المجمع
رناد: لا بسيبك انت وابوي بروحكم
ام محمد ضربتها بالمخده: استحي على دمك الغلط علي اجي اقولك تعالي معانا يلا كملي نوم
رناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه تصبحين على خير
ام محمد: وانت من اهله بس لمن تفيقين من النوم روحي على بيت عمك(ابو سهيل)
رناد: زين
ام محمد سكرت الباب وراحو هي وابو محمد
وبعد ربع ساعة تقريبا
الجرس حق بيت ابو محمد: تن تون تن تون تن تون تن تون تن تون تن تون تن تون تن تون
رناد: ميـــــــــــــــــــــــــــري ميـــــــري الجرس
يوووه وش فيها ما ترد لا تكون في اجازة
وراحت تشوف الجرس وردت على الجرس وكان في كمرة عند الباب حق الفيلة يعني تشوفين مين عند الباب
رناد رفعت السماعة: منــــــــو؟! تعال عند الكمرة اقول منــــــو؟!
........: انا !
رناد: ايه انت منو؟! قرب من عند الباب من فضلك
وبالفعل قرب من عند الباب الرجال بس كان لبس قبعة(كاب)
.......: انا جاي انظف المسبح
رناد: زين خلي احد من السواقين يفتح لك الباب
..........: مافي احد افتحي لي الباب عندي شغل يلا مو فاضيلك
رناد: لا بالله استغفر الله على قلة الذوق زين زين صبرك عطني خمسة دقايق
...........
رناد لبسة جينزازرق وتي شيرت لونه بمبي ولبسة العباية والطرحة وغطت وجهها
ونزلت الحوش وفتحت الباب حق الشارع بس ما لقيت احد
رناد: اف وينه فيه وطلعت راسها للشارع
والا واحد بيده يمسك فمها ويجرها داخل البيت وسكر باب الشارع ولبس بلوزة كبيرة عليه وحايط كاب(قبعة)
ويهمس في اذنها: رناد لا تخافين هلا مرة ماراح اسوي لك شي بس ابي اقولك شي
رناد وهي ميتة
ويرجع يهمس في اذنها: اكيد تتسائلين منو انا
رناد وهي تحرك راسها بالاجابة (ايه)
ويهمس في اذنها: رناد سامحيني ما عرفت اوصل لك الا بدي الطريقة
ولا تخافين مني راح اأذيك المرة دي انا جاي اعتذر
رناد سارت كلها ترجف
ويرجع يكلمها.....: بتركك بس اوعديني انك تسمعيني وما تقاطعيني ولا تخافين مني الحين
رناد تهز راسها انها موافقة
وتركها وابتعد عن رناد شوي
رناد: منــ ـ ـ ـ ـو انـــ ـ ـ ـ ـ ـت؟!
وهو يشيل الكاب من وجهه : انــا مــاجد
رناد تنحت وسارت تناظر بخوف واستغراب وتبي تجري تهرب بس حاسة انها تجمددت وسارت ترجع على الخلف
ماجد: لا لا لا رناد لا تخافين مني انا اليوم جيتك خصيصا بس ابي اقولك شي بس ابي اعتذر
رناد: انـ ـ ـ ـ ـت ويـ ـ ن اهلـــ ـ ـ ـلك عنـ ـ ـك؟!!!
ماجد بضحكة الم: ها ها تبين تعرفين حكايتي؟
رنـاد: أيـ ـ ـه
ماجد: زين من وين ابدأ لك
انا مالي ام وبس لي اب واخت اكبر مني
رناد بستغراب وخوف: اشـ ـ ـ ـلون؟!
ماجد يحزن وغم: قبل ثلاث سنين تقريبا لمن تخرجت من الثنوية اقصد لمن كلنا تخرجنا من المدرسة انا وسهيل وامين وعمر وعبدالاله
تخرجت ب99 من الثنوية و جاتني اني اروح ادرس برة في جامعة خارج المملكة على حساب الدولة
وقولت لوالدتي وابوي واختي وكلهم فرحو لي وانا فرحت بعد
رغم انه امي وابوي منفصلين وانا عايش مع امي واختي مع ابوي
يعني امي هي الا ربتني
رنـاد: وينـ ـ ـ ـهـ ـ ـ ـا امـ ـ ـك؟!
ماجد وعينه مليانه دموع وصوته مهزوز: هي الا كانت تدرسني وتسهر على راحتي وتدور راحتي وتداويني وانا مريض لبستني احسن الملابس خلتني احسن الناس وتدعيلي انها تبلغ بزواجي وشوفتي معرس ورافع راسها قدام الناس كلها بس يوم سفري قبل طلوعي المطار وانا اشيل شنطتي حقت السفر وهي معاي وانا واقف عند باب الفيلة وهي معاي بستها براسها بس هي سارت تبوسني في خدودي وراسي ويدي وكتوفي وتضمني لصدرها وجيت خارج من عتبة الفيلة وفي يدي شنطة سفري لكن مسكتني من يدي وقالتلي: ارجع يا ابني لبيتك ارجع يا حبيبي يا ضنايا مالي غيرك
كان عذري القبيح: اتركيني ابغا اسافر بدي اعيش حياتي برة ابغا اهج ابغا اهاجر انا رايح مني راجع ما ادري كيف كنت افكر
ســـــــــــــــيبــــــــــي يدي اتركيني راح اتأخر ما بدي افوت هذي الرحلة واي رحلة رحلة ندمي الطويلة رحلة المي المريرة
وسارت دموع ماجد زي النهر لا كانت في سرعة الشلال وفي كثرة النهر
ورناد عينها سارت كلها دموع
ماجد ياخذ نفس عميق ويكمل: وبالفعل سافرت ووصلت البلد الا تمنيت اسافرها لكن اول ما وصلت المطار وفتحت جوالي لقيت رسالة من خالي فتحتها الرسالة ولقيت مكتوب
( انتقلت والدتك الى رحمة الله ... عظم الله اجرك..الله يصبرك)
وسار ماجد يتكلم بطريقة حزينة وندم اكثر وكـأنه يطلع شي دافنه في قلبه
اسودت في وجهي الدنيا واتقفلت كل الابواب من الام الى الام من عذاب لعذاب
وصار باين عليه الانكسار والندم بزيادة :ما ادري كيف ممكن اقول انا اسف
انا الظالم الا ظلمت الا ربتني وانا صغير كيف سمحتلي نفسي اقسي عليك يا امي كيف اعيش وانا العاق والغضيب
انا املي في الله كبير وانا نادم يارب تغفرلي الذنوب يا اللهي اغفر ذنبي الكبير وارحم امي ياكريم
اااااه يا نور عيوني كيف كنتي بتهوني من بعدك جن جنوني وانا ندمان اااه يا اغلى الناس بعد سكوت الانفاس وانا ظالم يا امي سامحيني انا ادري انو الكلام ماراح يرجع الا راح ولا بيزحزح التراب ولا بيدخل الكفن ولا بيداوي أي جراح ولا يجبر أي حزن
ودموعه وصوته المهزوز ماجد
ورناد عينها سارت تدمع دمعة خلف الثانية
ماجد وياخذ نفس عميق ومو قادر يوقف دموعه: رناد سامحيني انا على الا سويته بأمي ما تندمت الا لمن ضاع الوقت...الحين رناد سامحيني خلاص سامحيني ابوس يدك سامحيني مابي يضيع الوقت اكثر من كدة خلاص انا توبت الحمدلله
رناد وهي تمسح دموعها وتقترب من ماجد وبخوف: خــ ـ ـ ـلاص مسـ ـ ـ ـ ـامحـ ـ ـ ـتك وان شاء الله مامتك تكون سامحتك وما تكون زعلت من اصلا وربنا يغفرك ذنوبك يارب اغفر لعبدك الفقير
ماجد لبس الكاب (القبعة) ويحاول يوقف دموعه لكن مو قادر: شكرا وانتبهي على نفسك زين ولا تفتحين لاحد الباب و اتمنى انك ما تقولين لاحد بالا حصل
رناد وهي تمسح الدموع من عينها: زين
ماجد حط الكاب وقفل باب الفيلة خلفه
..................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:15

..اكثر حاجة تـــــــوجع في لحــــظة الفــــــراق حبيــبك تلمحه ودموعه رافضة تطلع
..................................................
بعد ساعات يعني على بعد العصر في بيت ابو محمد
وسارت رناد اغلب الوقت بالها مشغول بماجد والا قاله والا حصل معاه
رناد في نفسها : ( يعني هو صدق الا حصل معاه ولا يكذب علي؟!... ...)
ام محمد: الا اخذ عقلك يتهنا به
رناد: لولو حبيبتي هههههههههههههههه
ام محمد: لا بصراحة انا بغير من لولو هذي
رناد:هههههههههههههههه انت القلب انت الروح انت العقل انت كل حياتي يا عمري يابعد روحي
ام محمد: يالبى قلبك
رناد: احبــــــــــــــــــــك
ودخل عليهم ابو محمد في الصالة
وطبعا رناد دلوعة ابوها
ابو محمد: وانا؟َ
رناد قامة لعنده وحضنته: انا ما احبك
ابو محمد بستغراب: شنو؟َ؟ََ!
رناد: انا امـــــــــوت بحــــــبك
ابو محمد: خرعتيني هههههههههههههههههه
سهيل وسيف دخلو عليهم الصالة
السلام عليكم
ابو محمد ام محمد رناد: وعليكم السلام
رناد: سهووووووولي وحضنته
سهيل: هههههههههههههه بشويش علي
ابو محمد: لا والله يا بنتي انت خاينة توك تقولين لي انا اموت بحبك وتجين بحضني ومدري شكو والحين تروحين لسهيل وتحضنينه مالك خمس دقايق سايباني
رناد: يبه سهيل واحشني مـــــــــــوت
ابو محمد: ترى كلها اقل من يوم الا ما شفتو بعض فيها
رناد: لا يبه ساعات كانها قرون
سهيل: يا لبى قلبك اعشقك يا اختي الصغيرة
سيف: احم احم انا مالي من الخير شي؟!
رناد: يا عمـــــــري انت وضمته واحشني اكثر من اكثر شي بالحياة يا توأمي
سهيل: ايه والله صدق يا عمي كلامك يعني توها كانت معاك وتوها معاي والحين مع سيف
ام محمد: لا وقبل كل ذا كانت معاي و تقولي يا عمري يا غالية وكلام ولا احلى
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد: وينه جمولي؟
سهيل وسيف: في بيت رفيقه
رناد: هل ولد ساير داشر كل يوم والثاني ببيت رفيقه
سيف: انت وش الا مزعلك خله يتسلى بدال ما هو الوحيد الصغير بيننا
سهيل: صح لسانك
سيف: المهم رنودة بصراحة وحشتينا ووحشتنا مقالبك
سهيل: بصراحة يعني حنا جيناك البيت عشان
سيف يكمل عنه: نبيك تسوين فينا مقلب وحشتنا مقالبك
رناد وابو محمد وام محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
رناد بأبتسامة خبيثة: من عيـــــــوني
سهيل: تسلملي عيونك بس لا ما نبي مقلب نمزح معاك الحقيقة نبيك تباتين عندنا اليوم
رناد: اوك مو مشكلة
ام محمد: انت اشلون تنامين كل يومين في بيت وفي غرفة
رناد: يا يمه يا حبيبتي انا عندي بيتين يعني احب التغير
سيف: لا وبنخرجك نـأكلك خارج بعد اليوم يعني فاضين لك
رناد: زين بس اول شي ابي اروح غرفتي الا ببيت بابا عثمان(ابو سهيل) عشان اخذ كم غرض لي
سيف وسهيل: زين
...........................................
ببيت ابو سهيل
في غرفة رناد
وكان معاها سهيل وهو جالس يناظر المرايا
رناد بحيرة وفي نفسها(اسأله ولا ما اساله خلني اساله لا ماراح ساله):سهــيل
سهيل: عيونه
رناد: تسلملي عيونك..ابي اسالك شي
سهيل: زين امري
رناد بحيرة وتوتر: تـ ـ ـ ـفتـ ـ ـ ـ كر مـ ـ ـاجـ ـ ـد
سهيل: ايه اكيد هذا رفيقي امس كنت معاه
رناد: زين هذا ماله اهل وين امه ؟ وين ابوه
سهيل: امه ماتت الله يرحمها و ابوه منفصل من امه اصلا من زمان من ايام ما كان صغير وربته امه احسن تربية لكنه اتخرب شوي بعد ما ماتت يعني كانت التأثير سلبي عليه ومحد يعرف السبب و علاقته بأبوه مو قوية لانه يعتقد انه طلق امه عشان يتزوج الا هي الحين زوجت ابوه وعلاقته مع اخته كويسة....
رناد: في نفسها( يعني صدق كلامه الا قاله لي وانا الوحيدة الا تعرف وش الا حصل بينه وبين امه!!)
رناد عينها سارت تدمع
سهيل: يا ساتر ماجد نزل لك دموعك لا لا يا اختي لا تبكين هو الحين ماجد سار بيتقدم عن اول وسار احسن بكثير من زمان خلاص والله دمعتك غالية
رناد:زين خلاص بس هو حكايته حزنتني
ودخل عليهم سيف الغرفة حقة رناد
سيف: حزرو فزرو مين جاه البيت؟!
سهيل: عبدالاله واحمد مثلا
سيف:انت وش عرفك انهم جاين
سهيل: لانه اتصل سألني اذا حنا بالبيت يا مخ
سيف: المهم يلا رناد البسي عدل وحطي حجابك وانزلي على الديوانية عبدالاله طلب اجمع العائلة كلها بالديوانية عند امي وابوي يبي يقول لنا حاجة واحمد اخوه معاه
رناد: زين(يا ساتر وش يبي يقول!!)
سيف وسهيل خرجو من الغرفة
................................
سهيل: هلا والله عبووووود
عبدالاله: هلا بالمهلي سهووولـــي
وضمو بعض
سهيل: ها اشلونك ؟!
عبدالاله : بخير الحمدلله
سيف: الا يشوفكم الحين يقول ما شفتو بعض امس بالكوفي
احمد : صدقت
سهيل وعبدالاله: يا غيرانين
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
سهيل: وش عندك بالديوانية تبي تقول تحسب نفسك اوباما تلقي خطاب
عبدالاله: لا بالله بس ابي اقولكم شي كذا كلمة
سهيل :اوك يلا بينا على الديوانية عند امي وابوي
عبدالاله: ترى لزم تكون رناد وجمال معانا
سيف: جمال خلاص بالديوانية باقي ست الحسن والجمال اختي التوأم
عبدالاله: خلها تاخذ راحتها
.......................................
بـــــــــــالديوانية الكل متجمع
ابو سهيل: خير ياولدي عسى ما شر
عبدالاله: لا ان شاء الله مافي شر يا ابوي
ابو سهيل: زين وش حاصل معاك
سهيل: اأمر يا رفيقي وش تحتاج
سيف: كلنا معاك كلنا راح نساندك
جمال ورناد يناظرون بعض بستغراب
احمد:ههههههههههههههههههه لك شعبية هنا في بيت ابو سهيل
ابو سهيل: هذا ولدي الرابع
احمد: وانا ياعمي يعني مالي مكانة عندك بقلبك يعني عشان سافرت دبي مع اهلي خلاص تنساني يا عمي
ابو سهيل: انت بعد ولدي يا حبيبي يا ولدي انت وعبدالاله وسهيل وسيف وجمال اولادي
رناد بصوت منخفض مسموع: وانــا؟!
ابو سهيل: انت اميرتي انت بنتي الوحيدة الحبوبة الشقية الحلوة الطعمة اشلون تقارنين نفسك بهذول العيال العفشين يا بنتي الناعمة الرقيقة
رناد انحرجت واحمرت خدودها
عبدالاله : ( في نفسه اااااااااه خدودها يا ربي كأنها تفاحتين سبحان الله ابي ابووسها ابي اكلها مو ابوسها احبك احبك احبـــــــــك)
سهيل: زين الحين حنا عفشين ومدري شكو يبه
ابو سهيل: ايه مقارنة مع رناد انتم وحوش
سيف: خلاص لا تزعلو يا عيال
عبدالاله: لا تعودنا وهو ما قال شي غلط
جمال: ايه اختي احلى مننا كلنا والا تباه اوامر وهي اميرة البيت
احمد وهو مو فاهم شي
رنا دوام سهيل:ههههههههههههههههههه
احمد: عبدالاله بتقول وش تبي تقول ولا انا بقول؟!
رناد وهي تباشر بصحن الحلا
عبدالاله: خلاص بقول
رناد اذانيها الاثنين مركزة مع كلام عبدالاله ( يارب خير في نفسها)
عبدالاله: انا واحمد بكرة بعد صلاة الفجر بسافر ان شاء الله امريكا وحبينا نسلم عليكم ونشوفكم قبل ما نسافر امريكا لانه ماراح نرجع جدة الا على الصيف الجاي ان شاء الله يعني تقريبا سنة لانه دراستي تطلب كذا وراح توحشوني كلكم
احمد: بس انا يمكن ارجع قبله في أي اجازة ان شاء الله
رناد تغيرت ملامح وجهها من الخرعة وفي نفسها ( بهذي السرعة راح تسافر لا لا ما ابيك تسافر مابي مابيك تسافر )
ابو سهيل: ياولدي تعودنا عليك
عبدالاله: والله وانا بعد يا ابوي تعودت على الجلسة عندكم بالبيت والنوم عندكم
جمال: ليه بس عبود راح توحشني وايد
احمد: وانا يا جمال ماراح اوحشك؟!
جمال: ايه بتوحشني بس عبدالاله بيوحشني اكثر
عبدالاله : يابعد قلبي بتوحشني يا جمولي
سهيل: تروح وترجع بالسلامة يا رفيقي الدكتور
عبدالاله: الله يسلمك يا رفيقي الطيار
الاثنين:هههههههههههههههههههههه
ام سهيل: تذكرو بيتنا بيتكم وهو لكم في أي وقت وفي أي زمان وحنا في انتظاركم ربي يوفقكم وييسر لكم اموركم
عبدالاله: في نفسه: ( ان شاء الله السنة الجاية بجي بس عشان اخذ اميرتكم الا بتسير ملكتي ): تسلمين خالتي ما تقصرون
احمد: تسلمين خالتي حنا اهل وانتم لو تحتاجون أي شي من امريكا كلنا انا وعبدالاله بين يدكم
سيف سهيل جمال ابو سهيل ام سهيل: الله يعطيكم العافية-ما تقصرون
رناد اكتفت انها ساكتة من غير أي رد ومن غير أي تعبير غير بالرفض للموضوع
سيف: بالتوفيق يارب الله يرجعك لنا بالسلامة انت واحمد
الكل: اميـــــــن
عبدالاله واحمد: الله يسلمك يا عسل
رناد وهي تباشر عبدالاله
عبدالاله يبي ياخذ من الحلا ومسك يدها الا شايلة بيه صحن الحلا وبصوت منخفض مسموع عبدالاله: انتبهي على نفسك زين لا تنسيني
رناد وفمها تقوس على تحت وتحاول تشتت نظرها
عبدالاله وبصوت منخفض محد يقدر يسمعه غير رناد عبدالاله: لا تبكين وابتسم لها
جمال: وش تتكلمون
عبدالاله: اقولها شكرا على الحلا
رناد : عــ ـفـــ ـ ـ ـوا
وراحت عنه
الكل كان يضحك ويستهبلون ويحكون احمد عن الا سار بالاجازة والكل يشارك لكن في وحدة جالسة معاهم وتستمع لهم ولضحكم لكنها كأنها كانت بعالم ثاني هي رناد
عبدالاله: عمي ينفع اغني لكم اغنية
ابو سهيل: ايه اكيد اصلا بيوحشنا صوتك تفضل يا ولدي
وكل عادة يناظر رناد وهو يغني
احمد يهمس لعبدالاله: ليه تناظر البنت وانت تغني؟
عبدالاله يهمس لاحمد: اسمها رناد يا ابو جهل وعشان لمن اناظرها احس براحة
عبدالاله يغني
ابي احكيك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفة ..خيالك دايم في بالي واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني..لانك لما عني تغيب تضـــــيـــق الدنــــيـــا في عينـــي
ابي احكيك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفة ..خيالك دايم في بالي واحس بشي ما اعرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني..لانك لما عني تغيب تضـــــيـــق الدنــــيـــا في عينـــي
وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري..وانا من زحمة الاشواق اخاف اموت وماتدري
ومن حبك وتأثيرك..فؤادي ينبض بطاريك..صعب يهوى احد غيرك..وهو ميت اساسا فيك
وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك اتصور اشوفك حتى في نومي
الكل: صفق له
عبدالاله: تسلمون
سهيل : هل مرة شكلك متأثر بالاغنية اعترف وش عامل مصيبة
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: مصيبة يا حلوها من مصيبة
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سهيل: رناد وش فيك حبيبتي سرحانة؟
الكل يناظر رنا دالا لسع سرحانة وهي تفكر في عبدالاله وتتأمله
سيف: هــــــــي رنودة خير وش فيك؟
رناد: ها ها.
جمال يهمس لرناد: يسألون وش فيك
رناد:لا مافيني شي بس شوي حاسة بكتمة(لانها كان عندها الربو يجيها بس لمن تزعل او تضايق)
ام سهيل: زين الحين انادي روبي تجيب لك الدواء
رناد بصوت منخفض مسموع: لا انا بروح اجيبه
ام سهيل: لا ارتاحي
سهيل: تحتاجين نروح المستشفى؟
رناد بصوت منخفض مسموع: لا شكرا بروح بروحي ومايحتاج مستشفى ان شاء الله
ام سهيل: الا يريحك بس بتلاقين الدواء حقك بالثلاجة حطيته حقت الادوية
رناد خرجت برة الديوانية
ابو سهيل بعصبية: وش سويتولبنتي زعلتوها كذا وجبتولها الكتمة؟!(ضيق في النفس)
احمد يهمس لعبدالاله: اعترف وش سويتلها اعترف قبل ما يضربنا كلنا تكلم
عبدالاله يهمس لاحمد: انا وش دراني
سيف: يبه يعني شنو بنسوي عشان نزعلها هذي كلنا نحبها بس فجائة قلب وجهها
عبدالاله: عمي عن اذنكم شوي بس بروح اجيب حاجة من السيارة
الكل: اذنك معاك
عبدالاله اخذ مفاتيح السيارة من الطاولة
لكنه كلعادة راح يدور رناد وراح المطبخ ووقف لها عند الباب
عبدالاله: احــــم احــــم يـــا ولد (عشان يخليها تحط طرحتها)
رناد لفت طرحتها على راسها بصوت حزن : تفضــل
عبدالاله: ماشاء الله تبارك الله
رناد تطالع حولها
عبدالاله: لا لزم تطالعين بمرايا عشان تشوفين الجمال الا فيك
رناد وهي تبي تشرب الشراب حق الدواء
عبدالاله: خلني انا احطه لك في كاسة الدواء
واخذ الكاسة من يدها وعلبة الدواء وصب لها الدواء بالكاسة
وهي عطته يدها عشان يعطيها الكاسة حقة الدواء
عبدالاله: لا لا لا انت افتحي فمك
واقترب منها وهي ابتعدت
رناد: لا انت عطني الدواء انا باخذه
عبدالاله: يلا لا تعابطيني
واقترب منها وقرب يده عند فمها وشربها الدواء
عبدالاله ويبي يبوسها عند راسها
وهي حطت يدها على صدره وبعدته عنها
عبدالاله استغرب ولكن ارتسمت على وجهه ابتسامة وفي نفسه( والله لخليك تستحين واشوف خدودك تحمر)
عبدالاله مسك يدها وحطها محل قلبه
رناد تحاول تشيل يدها
عبدالاله: اصبري اصبري ابيك تحسين بالا في قلبي
رناد: لا مابي اترك يدي
عبدالاله: زين الا يريحك وترك يدها وراح في اتجاه الباب وسار معطي رناد ظهره وهو يمشي
رناد تناظر عبدالاله بستغراب وفي نفسها( هي هي والله امزح تعال تعال شيل يدي معاك ثاني كفاية اخذت قلبي خذني كلي لك)
رناد ابتسمت واخذت نفس: عبدالاله
عبدالاله وقف مكانة وفي نفسه ( ايواااا كدة يلا نادي ثاني اسمي وبلتفت لك يلا يلا ناديني يلا ابي اسمع اسمي من صوتك الا طالع من شفاتك)
رناد في نفسها ( وش فيه ما التفت هو تجمد ولا شنو هو سامعني ولا نام بالطريق ولا تعب ولا شنو)
رناد تكرر: عبــدالاله واقتربت منه وسار وجهها في ظهره
عبدالاله التفت
يعني سارت بحضنه
رناد تخرعت وشهقت:هيهيههيههي
عبدالاله ويمثل انه زعلان: هلا وش تبين
رناد تجرأت ووضعت يدها على صدره محل قلبه
رناد طالعته وابتسمت له ابتسامة برئية بس تذوب الحجر
عبدالاله ابتسم لها: وفي نفسه( خلاص لا تخليني احلف اني اتزوجك غصب اليوم واسفرك معاي اصلا انا مو عارف اشلون بعيش في البعد)
عبدالاله: وش تحسين
رناد ببرائة: يسوي طق طق يعني ينبض الحمدلله
عبدالاله: ينبض ويحمد الله انه الا سكنه(سكن قلبه) رناد هشام.........
رناد استحت واحمرت خدودها وشالت يدها من صدره
عبدالاله: هههههههههههههههه (اخيرا زبطت معاي)
رناد : صوتك حلو ماشاء الله والاغنية الا اخترتها حلوة ماشاء الله
عبدالاله: هذي الاغنية اهداء لك وصوتي حلو لاني كل ما اغني اشوفك فأكيد بيطلع حلو
رناد قامة من الكرسي يعني استحت وهم جالسين وفتحت باب الثلاجة
رناد وهي تحاول تغير الجو: وش تشرب ؟
عبدالاله: كل الا يجي من يدك حلو
رناد استحت وصبت له عصير توت
رناد:تفضل
عبدالاله:زاد فضلك وشرب العصير ورناد تراقبه
رناد ( في نفسها اااااااااااه تعال هنا اشلون بتركك تسافر لا مو يوم ولا يومين سنة بكبرها )
عبدالاله وقف من الكرسي ورناد وقفت وراه وخرجو من باب المطبخ الخلفي الي يؤدي الى الحوش
عشان يروحون الديوانية
وبالطريق للديوانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:16

عشان يروحون الديوانية*
وهم يمشون بجانب بعض ورناد كل ما تبعد عبدالاله يقترب منها
والاثنين ما يتكلمون وفجائه عبدالاله وقف مكانه
عبدالاله: رنـــــــاد
رناد: هلا ووقفت جمبه
عبدالاله: انا لو علي ما كان تركتك ثانية..وابيك تنتبهين على نفسك زين..وابيك تاكلين زين..وابيك دائما تتحصنين..و ما ابيك تزعلين ابد ولا ابي دموعك تسيل من عينك..وما ابيك تحتاجين أي احد ولو تبين أي شي و مالقيتي سهيل وسيف كلميني على امريكا وانا بتصرف..و ما ابيك تنسيني بيوم
رناد تقاطعه دون اراديا: مستحيــل
عبدالاله ابتسم وضحك ضحكة خفيفة:ههههههههههه
رناد خجلت منه
رناد: زين الحين دوري...اول شي لمن تروح امريكا ابيك تنتبه على نفسك من الخراب الا هناك وكمان ابيك تشد حيلك بدراستك و ما ابي لعب ابيك تذاكر عدل واول ما توصل المطار ترسل لي رسالة واول ما تركب الطيارة ابيك ترسل لي رسالة واول ما توصل امريكا بالمطار ترسل لي رسالة واول ما توصل بيتك الا بمريكا ترسل لي رسالة وكمان ما ابيك تشيل هم سندس ودينا هم معاي ان شاء الله على طول انا ولولو
عبدالاله كان يبتسم وفي نفسه( راح اسيبك تتكلمين بهذا الحماس اول مرة تتكلمين كل هل جمل مع بعض..يا حليلك)
رناد: عبيت شنطتك حقت السفر
عبدالاله وهو يبتسم: ايه
رناد: زين تأكدت انك حطيت فرشة اسنانك والمعجون وشاحن جوالك و شراريبك و كل ملابسك ولبتوبك وشاحن لبتوبك وشريحة جوالك حقت امريكا ونظارتك الشمسية وساعاتك وكتبك الا جبتها من امريكا
عبدالاله مسك رناد من كتوفها وهو يبتسم: اهدي
رناد ابسمت وهي تناظر الارض: امم بتنســـاني؟!
عبدالاله: مستحيــــل انا انساااا نفسي و ما انساك
رناد دون اراديا دخلت بحضن عبدالاله وحضنته بس مو بالقوة يعني على خفيف وكان حضنهم قصير مرة
عبدالاله(في نفسه شكله طلعلي اجنحه بطير من الفرح)
رناد( يوووه وش هل جنون الا عملته)
عبدالاله: لحد الحين تستخدمين العطر نفسه؟
رناد: الا اشتريته لي ايه
عبدالاله: ما خلص؟
رناد: باقي شوي
عبدالاله : راح تلاقين كيس عند باب غرفتك ذكرة مني وبصراحة احلى هدية اعطيتيني هيا الله يعطيك العافية
رناد: انت صدق بتسافر يعني مو حلم
عبدالاله: لي الاسف
رناد عينها سارت تدمع وفمها تقوس على الاسفل
عبدالاله رفع راس رناد من ذقنها وسار يمسح دموعها: خلاص الله يخليك لا تبكين انا جمبك حتى لو ما كنتي تشوفيني بتحسين فيني رناد لا تبكين عشان خاطري خلاص هل دمعة غالية عندي اغلا من الذهب والالماس
رناد بصوت مهزوز : زين
وكملو مشي لحد ما قربو من الديوانية
رناد ( اقول له بتوحشني ولا ما اقول اقول له بتوحشني ولا ما اقول اقول ولا وما اقول)
عبدالاله وهو يمسك يدها: يدك ناعمة وايد
رناد تبي تشيل يدها
لكن عبدالاله ماسك يدها الاثنين بأحكام
عبدالاله: بتوحشيني وراح توحشيني وحتوحشني
رناد بصوت منخفض مسموع: راح توحشني اكثر من اكثر شي بالعالم
عبدالاله ابتسمم:ههههههه وانا احبك اكثر من اكثر شي بالعالم
رناد استحت وخدوها حمرت
ودخلو على الديوانية
عبدالاله: يلا عن اذنكم بنروح انا واحمد
ابو سهيل: تو الناس
احمد: يا عمي يا دوبك نلحق ننام
ام سهيل: والعشا
عبدالاله: خيرها في غيرها
احمد: والايام جايه ان شاء الله
وبالفعل سلمو عبدالاله واحمد سلمو على الجميع من احضان وبوس
وجاه دور جمال
جمال يهمس في اذن عبدالاله: انت لسع تحب وتبي تتزوجها رناد
عبدالاله: ايه جمولي وحمل جمال على يده
جمال وهو يهمس لعبدالاله: يعني انت عند كلمتك وبتجي تتزوجها
عبدالاله: يا جمولي انا عند كلمتي لا تخاف
عبدالاله وهو يهمس لجمال: انتبه على اختك زين اوك؟جمولي وعلى نفسك بعد
جمال:اوك
عبدالاله وهو يضم جمال: بتوووووووحشنــــــــــــــــــي جمولي
جمال: وانت بعد بتوحشني موت بس شكلك بتفغصني
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وسلم على رناد بس باليد عبدالاله بنفسه( ابي ابوس يدك ابي ابوس راسك ابي ابوس خدودك ابي ابوس شفاتك)
رناد بنفسها ( لا تروح لا تروح لا تروح الله يخليك لا تروح وتتركني لا تنساني احبـــــــــــك احبـــــــك والله اقولها لك بس لا تروح)
واحمد يبي يسلم على رناد باليد يعني يستفز عبدالاله
عبدالاله: خيــــر؟ّ!!
احمد وهو يمثل: ابي اسلم
عبدالاله: يلا يلا قدامي على السيارة مع السلامة جميعا اشوفكم على خير سهيل لمن بوصل امريكا بتصل عليك
احمد: مع السلامة اشوفكم على خير ان شاء الله في اقرب فرصة
الكل: الله معاكم- الله يسلمكم-توصلون بالسلامة- راح توحشونا- انتبهو على نفسكم- الله يوفقكم
رناد وهي تقفل باب الديوانية وقدامها عبدالاله الا قدامه ماشي احمد و سهيل وسيف وجمال
رناد : خوضايم امانة (كلمة بالفارسي)
عبدالاله: يعني شنو؟
رناد: في امان الله
عبدالاله: لا اله الا الله
رناد: محمد رسول الله
الاثنين: عليه افضل الصلا والسلام
وبعد شوي وهي تراقبه
عبدالاله التفت شاف رناد وسار يحرك شفاته وبصوت منخفض مسموعــ
احـــــــــــبك بتــــــــوحشينــــي
رناد بصوتها العادي: اكثر من اكثر شي بالعالم
عبدالاله و رناد:ههههههههههههه
ومسحت دموعها
لبس رناد ( قميص لونه بمبي طويل شوي لحد فوق الركبة شوي و جينز ابيض وطرحة بيضة وجزمةالله يكرمكم بمبية وسلسلتها الالماس الا باسمها واسورة الصداقة وساعة لونها ابيض)
لبس عبدالاله( قميص لونه اخضر وجينز اسود وشعره مكدش اكيد وجزمة الله يكرمكم سودة وساعة خضرة)
لبس احمد : ( تي شيرت لاكوست اصفر مع جينز ازرق عادي وساعة صفرة وجزة الله يكرمكم بيضة)
لبس سهيل: برمودة اسود وتي شيرت نص كم بنفسجي
لبس سيف: قميص بني وجينز ابيض
لبس جمال تي شيرت مرسوم عليه ميكي ماوس لونه ابيض وبرمودة اسود
..............................
فـــــــــــــــــــــــــــــي بيت ابو فيصل
في الصالة تحديدا
العائلة كلها متجمعة وفي انتظار عبدالاله واحمد
سمير ولين وعبير ورنا عملو دائرة
سمير: اسمعوني يا لين وعبير ورنا حنا الحين في مهمة رسمية مدتها ساعتين
لين ورنا: اوتي (اوك)
عبير: وش المهمة؟!
سمير: ما نكلم عبدالاله ولمن يكلمنا ولا يبي مننا شي ما نكلمه ولا نجيبه له يعني نزاعله مين موافق
عبير ولين ورنا: انـــا
سمير: اتحاد القــــــوة
وكلهم حطو يدهم فوق بعض
الكل: اتحـــــــاد القوة هاااااااا
....................................
احمد وعبـدالاله بـــالسيــــــــارة
وكان اغلب الوقت صمت واحمد كان ساكت بعد لانه شايف اخوه الصغير مو على بعضه
احمد شغل الراديو
عبدالاله قفل الراديو
احمد شغل الراديو
عبدالاله قفل الراديو
احمد: هي انت وبعدين معاك خلني اسمع للراديو
عبدالاله بعصبية: اقولك مابي اسمع لا راديو ولا غيره ماني فايق تفهم
احمد: لاحول ولا قوة الا بالله
ورجع الصمت بالسيارة
عبدالاله حايط راسه عند الشباك وسار يمسح دموعه
احمد وقف السيارة على جمب
احمد بهتمام: عبدالاله وش فيك وش حاصل ؟!!!!
عبدالاله بصوت حزين: ولا شي يلا سوق خلنا نوصل البيت
احمد: لا قولي وش حاصل معاك مو معقولة دموعك تنزل من عينك على الفاضي
عبدالاله: بصراحة يا اخوي انا لسع ما شبعت من رناد ومو متخيل اني اسيبها واسافر
احمد: بس انت راح تسافر عشان تحقق حلمك عشان تسير دكتور وتجي تخطب رناد بشهادتك ان شاء الله
عبدالاله: ايه فاهمك بس
احمد: بس لو كانت لاحد غيرك اعرف انه هذا النصيب والا انكتب يا عبدالاله لا تعلق نفسك بالاحلام

..................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:29


احمد: بس لو كانت لاحد غيرك اعرف انه هذا النصيب والا انكتب يا عبدالاله لا تعلق نفسك بالاحلام
عبدالاله: لا بالله رناد ما اخليها لاحد غيري ولو تزوجت غيري بجي واخطفها منه فاهم
احمد: خلاص خلاص هدي اعصابك هاااا قلي ليه ما بستها ولا حضنتها ولا احم احم
عبدالاله: لا بالله بعقلك انت وليه اسوي كل ذا
احمد: لا مو شرط انت تسوي كل ذا ممكن هي تبوسك اوتحضنك
عبدالاله: ليه زوجها مثلا وبعدين رناد وحدة محترمة ما تسوي هل حركات
احمد: اكلتني بقشوري
عبدالاله: احسن
احمد: الحق علي يلا خلنا نروح البيت وانت خلك ثقيل شوي كلها سنة ان شاء الله وبتاخذها بتسير ملكك وبصراحة البنت حلوة ماشاء الله
عبدالاله: هي انت كنت ماشي بالكلام مزبوط والحين خبصتها على النهاية انت وش دخلك بشكلها خلها لي لا تناظرها سامع
احمد: يلا يلا بس اسري
عبدالاله: يلا يلا بس وصلني البيت
(احمد كان يسوق السيارة وعبدالاله جمبه)
..................................................
ببيـــــــــــــــت ابو فيصل الكل بالصالة
وعد وتحاول تستفز عبدالاله: ها عبدالاله واحمد وين كنتم؟**
عبدالاله : عند رفيقي
ام فيصل: مين رفيقك
عبدالاله: وش فيك يا يمه قلتلك رحنا بيت سهيل
ام فيصل: اها اشلون ام سهيل واشلون عائلة رفيقك كلهم واشلونه رفيقك؟
عبدالاله: بخير الحمدلله يسلمون عليكم
دينا: يوووووه زين فكرتوني اتصل على رناد
رزان: ليه اشبها؟
دينا: لا بس هي اتصلت علي وانا كنت نائمة وما رديت عليها
عبدالاله في نفسه( ابيها ابيها ديناابوس يدك اخطبيها لي خلها تجي البيت يا دينا تكفين)
.......................................
ببيت ابو سهيل بغرفة رناد
رناد جالسة على التسريحة وتسمح دموعها بالمنديل بعد ما شافة الكيس حق عبدالاله الا جابه لها وهو كان العطر حقها و معاه دبدوب صغير
انا انا في داخلي بنية قوية قوية ماهي بشوية ...نغمة جوال رناد
دينا: السلام عليكم
رناد وباين على صوتها انها كانت تبكي: وعليكم السلام
دينا: وش فيــك تبكين انت جالسة تبكين؟!
عبدالاله على طول التفت على دينا وسار يناظرها وكانه يبي يعرف وش فيها تبكي بس خاف يسأل دينا عشان ابوه واخوانه جالسين
دينا قامة من الصالة..وراحت على غرفة عبدالاله وسكرت الباب 
دينا: حبيبتي رناد لا تبكين وش فيك؟
رناد وهي تبكي: لا مافيني شي انت اشلونك ان شاء الله بخير
دينا بهتمام: الحمدلله انت وش فيك تبكين قولي لي؟
رناد: لا ولا شي بس مضايقة شوي
دينا بحنان: وش الا مضايقك ياقلبي؟
رناد: لا مافي ان شاء الله الا كل خير
دينا: زين هل دموع وش سببها انا اختك يلا عاد قولي لي
رناد:لا ولا شي بس يعني تدرين زهقانة
دينا تذكرت انه عبدالاله بيسافر وما حبت تحرجها: اها عشان كذا
رناد: وين سندس؟
دينا: ببيتها الحين تجي 
رناد: ليه هو وين بيتها
دينا: البيت الا قدام بيتنا 
رناد وهي تمثل الضحكة:ههههههه
عبدالاله دخل الغرفة وقفل الباب بالمفتاح
عبدالاله: دينا الحين تعطيني الجوال
دينا: وش تبي بالجوال
عبدالاله: يعني وش ابي
دينا: ما عندي رصيد
عبدالاله: واشلون متصلة اصلا بتكلم من جوالي
يلا قفلي من عندك واخرجي برة الغرفة
دينا: زين حبيبتي رناد مع السلامة
رناد: مع السلامة
................
انا انا في داخلي بنية قوية قوية ماهي بشوية...نغمة جوال رناد
لكن رناد ما ترد على عبدالاله
رناد( ما ابيك تسمع صوتي وانا ابكي خلاص سافر بسلام قبل ما اخليك صددق ما تسافر)
عبدالاله:يوووه وش فيها ماترد توها مكلمة دينا
ويرجع يتصل ويتصل ويتصل
رناد رسلت له رسالة
رناد ( عبدالاله ماراح ارد عليك انا مو موجودة)
عبدالاله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلو هل مسج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله رجع رسل لها رسالة
عبدالاله(زين ومتى بتكونين موجود عشان تردين علي؟)
رناد: ههههههههههههههههه لمن اخلص بكا لوول 
ورجعت رسلت له رسالة
رناد( لمن اسير موجود بجانب الجوال راح اتصل عليك ويارب توصل بالسلامة لا تنسااا أي شي من الا قلته سلام)
عبدالاله: لا حول ولا قوة الا بالله هههههههههههههههههههههه اجل منوا لا بيرسل لي ههههههههههه 
ورسل لها رسالة 
عبدالاله ( الله يسلمك زين ماراح انسااا أي شي قولتيه وانت لا تنسي اني احبك وبنتظرك تجين بجانب الجوال)
رناد شافت الرسالة وانحرجت وضحكة: هههههههههههه
رناد رسلت له رسالة ( زين وانت انتبه على نفسك وانا راح اتأخر لاني مضيعة الجوال لمن القاه بتصل عليك)
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههههه 
ورسل لها رسالة ( زين وانت بعد انتبهي علىنفسك سلام في انتظارك) 
…………………………………..
ببيــــــــــــــــــت ابو فيصل 
وكلهم بالصالة وكلهم يتكلمون واخر وناسة 
دينا تهمس لسندس: فـــــــــــــــــاااااتك
سندس بستغراب وحماس: وش فاتني وش فاتني؟؟؟َ
دينا تهمس لسندس: يــاحرااام رناد
سندس بخرعة: وش فيها رناد تزوجت؟!!!!
دينا : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..لا يختي كانت تبكي وصوتها حزين جدا
سندس: وش فيـــها وانت بتحكيني بكل ثقة قومي خلنا نروح لها البيت
دينا: يا خبلة هي تبكي عشان عبدالاله بيسافر يعني الحين تأكدنا انها تحبه
سندس: انت وش عرفك انها تحبه؟
دينا: لو ما تحبه ليه تبكي على انه بيسافر ما يحتاج لها ذكاء
ابو فيصل: هي انتم الاثنين يا بنات
سندس ودينا: هلا 
والكل يناظرهم
ابو فيصل: عن شنو تتكلمون؟!
سندس: عن شنو نتكلم يا دينا ها قولي الصدق
دينا: خيـــــــــــر!!
ابو فيصل: اقول عن وشو تتكلمون 
دينا: نتكلم عن كل خير يبه
فيصل: ايه شكلكم ما فهمتم ابوي يسأل عن ايش انتم كنتم تتكلمون قبل شوي
سندس: كنت اقول لدينا ابي ارقص ودينا تقولي بطلي غباء على اساس انك فيفي عبدو خلاص ارتحتم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله : انا بروح اشرب مويه مين يبي ماء؟
الكل: تسلم – مو انا – بالعافية
عبير: الحقو خلنا ننفذ الخطة يلا على باب المطبخ
عبدالاله بالمطبخ يصب ماء
سمير وعبير واقفين عند الباب
عبدالاله ويبي يخرج من عند الباب المطبخ
سمير وعبير يجرون من تحته بسرعة ويخبطون به
الكاسة :صطـــــــــــع (انكسرت الكاسة) وعبدالاله كان راح يطيح
عبدالاله بعصبية: سمــــــــــــــــــــــــــير عبيــــــــــــــــر خير ما تشوفوني وانا خارج من المطبخ وش هل ركض الا حلو لكم عند المطبخ خير 
سمير: معليش ما انتبهنا لك وحنا كنا نلعب
عبير: انت ليه تصارخ لنا وش سوينا لك 
لين : ثحينات الثوبح مثلا ( صحيناك الصبح مثلا)
عبدالاله وهو يمسك اعصابه: لا حول ولا قوة الا بالله
عبدالاله: سريـــــــاااااااانـــــــااااااا تعالي شيلي القزاز من الارض 
سريانا: أي قزاز هذا قزاز في السوق مافي في الارض 
عبدالاله: تتونسين؟
سريانا: ايه بابا
عبدالاله: انا مو بابا انا ما خلفتك ونسيتك وشيلي القزاز خلصيني ابي اصب ماي وارجع القيك خلصتي
سريانا: انت صب ماي في كاسة بلستك مية مية
ورجع المطبخ يبي يصب مويه عشان يشرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:32



سريانا: ايه بابا
عبدالاله: انا مو بابا انا ما خلفتك ونسيتك وشيلي القزاز خلصيني ابي اصب ماي وارجع القيك خلصتي
سريانا: انت صب ماي في كاسة بلستك مية مية
ورجع المطبخ يبي يصب مويه عشان يشرب
عبير: سمير هذا عبدالاله ما طاح
سمير: زين الحين دوركم يا لين ورنا الحين وقتكم عشان تاخذون حقكم منه 
رنا ولين : زين
وعبدالاله وهو خارج من باب المطبخ بعد التنظيف حق الكاسة الا اتكسرت
لين: عمو عموو عموو وتجر في بلوزته
ورنا واقفة قدام عبدالاله ولين بجمبه
عبدالاله: عيون عمو 
لين وتعمل نفسها مو سامعاه: عمو عمو عمو عمو وتجر في بلوزته
عبدالاله : عمو يبيك تبعدين بروح اجلس واناديك
لين: مابي انت وث تبي؟(انت وش )
عبدالاله: ابيـــك تبعدين عني واتركي البلوزة
رناد عضته في يده ولين عضته في يده
عبدالاله: يا عضاضات ااااااااه والله لجيبكم تعورررر
لين ورنا وسمير وعبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههه وسارو يجرون
وعبدالاله يركض خلفهم
ابو فيصل: خلاص عبدالاله اتركهم
عبدالاله: لايبه اسمح لي ما اتركهم هذول العضاضين كسارين كاسات الناس
وسار يركض خلفهم
والكل ميت ضحك على شكلهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمير جاه عند جده ابو فيصل وجلس بحضنه: يلا وريني اشلون بتوصلي الحين
ولين راحت عند حضن فيصل: انا عند ابوي نيني نينووو (وتطلع له لسانها وتوديه يمين وشمال)
عبدالاله ومو قادر ياخذ نفسه وسار واقف بنص الصالة: بقــ ـ ـ طعــ ـ ـ ـلك لسـ ـ ـ ـانــ ـ ـ ـك 
عبير في حضن ام فيصل: يلا يلا جرب جرب تعال خذني من حضن امي والله لتوريك شغلك
عبدالاله: انت انت منوا لا علمك هل كلام اكيد هذا سمير البزر
رنا : يلا يا ثتور ازري وراي ( يلا يا شطور اجري وراي)
عبدالاله: بجيـــــــــــــبك وين بتروحين عني
الكل:ههههههههههههههههههههه خلاص عبدالاله اتركها في حالها
عبدالاله وهو يركض خلفها : مستــــــــحيل
واخيرا صاد رنا وشالها من رجولها وسار راسها بالهوى و رجلها في يد عبدالاله وشعرها طاير طيران
رنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه عمو خلاث خلاث خلاث انت فزت(خلاص انت فزت)
عبدالاله وجابها بنص الصالة : شوفو يا بزران هذي ضحية من فريقكم
رناد: هههههههههه يا فريدي (فريقي) السوزعان (الشجعانة) ما يترتون(يتركون) رزال (رجال)خفهم(خلفهم)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
عبدالاله وشالها عدل: اقول وش قلتي قبل شوي ههههههه
وعد: الشجعان ما يتركون رجال خلفهم هههههههههههههههههههه
احمد: من وين تعلمتيها هذي ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: صح يا بنت اخوي يا رجالة انت هههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: لا بوية هذي ههههههههههههههههههه
سندس: لا تعليق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكان العقاب الا اختاره ابو فيصل للبزران هو انهم يعملون مساج لعبدالاله من غير ضرب
واستمر الضحك والكلام والوناسة لحدت ما دخل كل واحد على غرفته يبي ينام لكن فضل شخصين في البيت ما جاهم نوم
ام فيصل بالصالة جالسة ما جاها نوم وتفكر في عيالها
عبدالاله بغرفته فوق السرير ينتظر رناد 
عبدالاله ( متى بتلاقين الجوال...مو جايني نوم ياربي!!)
ام فيصل : ( ياارب .. بس مو مرتاحة حاسة واحد من عيالي راح يسير بحياته تغير يارب استر )
فــــــــــــــــي غرفة عبدالإله 
ارسل عبدالاله لرناد
(لقيتي الجوال؟ انا في انتظارك)
رناد في الديــــــــوانية
انا انا في داخلي بنية ...نغمة جوال رناد انه جاها مسج
سهيل مسك جوال رناد سهيل: رنـــاد جاك مسج
رناد وهي جالسة تفكر بعبدالاله: زين وش اسوي يعني ارقص
سيف: وش فيك تتكلمين من خشمك هي ترى حنا خوانك ولا نسيتينا
رناد: طيب وش اسوي يعني مو فاهمة وش المطلوب
سهيل: بشوف من مينا لمسج
رناد:...............
سهيل: منو لو سمحت وش هل اسم السخيف الا مسجلاه
رناد بسرعة كبيرة نطت بجانب سهيل واخذت الجوال من يده
سهيل وسيف يناظرون بعض بستغراب
سيف بستغراب: منو لو سمحت؟!!
رناد:............
سهيل بعصبية: منـــــــــــو لو سمحت انطقي الحين تفهمين
رناد:................
سيف بعصبية: رناد الحين تتكلمين وتقولين منو هذا لو سمحت
رناد بخوف: رفيقتي
سهيل :انت تتونسين علينا رفيقتك تكتبين لها لو سمحت
رناد بخوف: يعني التاء مكسورة بس ما ينفع احط بالحركات في الجوال
سيف: وليه اخذتي الجوال من يد سهيل كانه عندك مصيبة
رناد بخوف من عصبيتهم: عشان هي رسلت لي صورتها انت يرضيك اخو صحبتي يشوف صوري 
سهيل بعصبية : والله اقتله 
سيف بعصبية: راح اشيل له عيونه
رناد: زين اشلون وتبون تشوفون صورة البنت صديقتي
سهيل : وش اسمها؟
سيف: وش اسم لو سمحت؟ ومن وين عرفتيها
رناد: هذي اخت عبدالاله وعرفتها من ذاك اليوم وهي الا سجلة اسمها بجوالي مو انا وانتم اكلتوني بقشوري
رناد قامة من الديوانية وراحت على الحديقة الا بالبيت وسارت جالسة على المرجيحة وكان فيه هوى قوي شوي بس هي كانت بس جالسة على المرجيحة ما بتتمرجع
رناد بنفسها : ( خلاص بتسيبني وتروح انا وش سويت لك عشان تسيبني بتوحشني والله بتوحشني ابيك لا تروح عني..بموت ببعدك... ) ودموعها تسيل من عيونها على خدها
وبعد نص ساعة رناد بتنشف من البرد
سهيل جاها من خلفها وكان لابس الجكيت حقه وشافها تدعك يدها ببعض عشان تدفي نفسها وشكلها كأنها طفلة خدودها بمبية وشفايفها بمبية على احمر ورموشها سيوف وشعرها الاسود الطويل الا بيطاير
سهيل فسخ الجكيت وحطها على كتوفها رناد التفتت وشافت سهيل خلفها
سهيل: يلا قومي من هنا البرد اشتد
رناد: مابي 
سهيل: يلا عاد رنودة حبيبتي خلنا نتكلم داخل وانا كل الا سويته انا وسيف بس عشان نخاف عليك وانت ناظري حالك بتتجمدين في مكانك وانا بتجمد بعد
رناد: خذ جكيتك ما ابيه تسلم وسيبني في حالي من فضلك
سهيل: مابي ورجع لبسها الجكيت يفداك يلا رناد قومي عاد بلا دلع ولا بشيلك وادخلك البيت
رناد:.....
سهيل وهو ياخذ نفس وسار قدامها واقف: خلاص والله اسف يلا عاد انا اسف رناد انا اسف يا احلى اخت بالعالم
رناد:خلاص سكر الموضوع خلنا ندخل داخل
بالصالة الا في الدور الثاني
سهيل ورناد جالسين يتفرجون تلفزيون ورناد عينها على التلفزيون بس بالها بعبدالاله
سيف دخل الصالة عليهم وفي يده تبسي وفيله 3 كاسات فيها نسكافة بالحليب: وراح عند رناد 
سيف: تفضلي يا توأمي
رناد: مابي شكرا
سيف: خلاص عاااد من متى تفضلين زعلانة مني حنا تؤام ما ينفع نضارب ما نتصالح
رناد: استغفر الله العظيم
سيف وحط التبسي فوق الطاولة وباس راس رناد: خلاص يا اختي سامحيني انا غلطان بحقك وهذي بوسة على الراسة مرة ثانية وباسها على راسها خلاص سامحتيني
رناد: من غير بوسة ثالثة سامحتك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:38

سيف: خلاص عاااد من متى تفضلين زعلانة مني حنا تؤام ما ينفع نضارب ما نتصالح
رناد: استغفر الله العظيم
سيف وحط التبسي فوق الطاولة وباس راس رناد: خلاص يا اختي سامحيني انا غلطان بحقك وهذي بوسة على الراسة مرة ثانية وباسها على راسها خلاص سامحتيني
رناد: من غير بوسة ثالثة سامحتك وتعطيني النسكافة
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجلسو مع بعض كلهم وعلى الساعة4 الفجر
بصالة ابو سهيل
سهيل نائم على الكنبة لكن رناد غطته ببطانية
وسيف نائم بالارض وغطته رناد ببطانية وحطتله مخده تحت راسه
وجمال نائم على عب ( رجل) رناد ورناد جالسة تلعب بشعر جمال ولبسة الجكيت حق سهيل
رناد بنفسها ( بيغيب كثير خلني اتصل اكلمه يمكن تكون اخر مكالمة بيننا..)
مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري بحكيله لعنده كل الا صار عن غيبته ليل ونهار وينه بعد عمري ابيه...نغمة جوال عبدالاله لرناد حايطها
عبدالاله بلهفة وبسرعة كبيرة رد على الجوال: رنـــــاد
رناد ابتسمت وبصوت منخفض: هلا
عبدالاله ابتسم وسارت كل سنونه باينة من الابتسامة: مبــــــروك لقيتي الجوال
رناد :هههههه الله يبارك فيك
عبدالاله: دوم هل ضحكة يارب...اشلونك يارب بخير
رناد: الحمدلله انت اشلونك؟
عبدالاله: الحمدلله
رناد: متى موعد الطيارة؟!
عبدالاله: انا الحين جالس اتعطر خلاص انا واحمد بنطلع المطار الحين عشان الطيارة الساعة 6 الصباح
رناد بخرعة: الحيــــــــن!!!!
عبدالاله: لي اللاسف
رناد:.....................
عبدالاله: رناد حبيبتي انت معاي
رناد في نفسها ( لا يكون صدق هذا اني حبيبته هي هي الزم حدودك صح بتوحشني واحبك بس مو حبيبتك ترى ما بيننا شي يربطنا ببعض ): شنو قلت؟!
عبدالاله انتبه على كلامه: رنا دانت معاي على الخط؟!
رناد: ايه توصل بالسلامة ان شاء الله متى بتوصل امريكا
عبدالاله : من الساعة 6 الصباح لحد الساعة 7 الصباح اليوم الثاني اكون وصلت البيتي الا بمريكا
رناد: تروح وترجع بالسلامة ان شاء الله
عبدالاله:رناد تبين تجين معاي امريكا؟!
رناد: اشلون؟!
عبدالاله: بجي الحين اطلبك من ابوك ابهينك الاثنين ومن خوانك انا وامي وابوي وخواني
رناد في نفسها : ( وش فيك انت تراهم نائمين هو صدق يتكلم ولا شنو فيه هذا؟!):يــاسلام
عبدالاله: والله العظيم صدق اتكلم رناد بجي اخطبك الحين لا بجي اتزوجك الحين بكلم امي الحين مالي صلاح
رناد بنفسها ( لا هذا صدق اتخبل!! بس ياليت يعملها): لو سمحت وش فيك انا ابي اكمل دراستي
عبدالاله: مو مشكلة عندي راح اخليك تكمليها اصلا انا اشجعك على التعليم وبخليك كمان تدرسين بالجامعة غصب عنك ابيك تسيرين متعلمة وواعية ولك كلمتك بالمجتمع
رناد بستغراب: ها!!!
عبدالاله: شوي واكلمك بس بروح لامي زين مع السلامة وقفل الخط
رناد خدودها حمرت من الخجل
وفجائة سهيل فتح عينه من النوم
سهيل: رناد حبيبتي اختي
رناد اتخرعت وشهقت: هيهيهيههيهي بسم الله الرحمن الرحيم انت من متى فايق من النوم
سهيل: وش فيك مو نائمة لحد الحين؟!
رناد: لا ولا شي بس كذا مو جايني نوم بعد النسكافة الا شربته (في نفسها بعد جرعات الحب الا شربتها من عشق عبدالاله )وش فيك انت يا اخوي ؟!
سهيل: بصراحة انا ابي اتزوج وابيك تكلمين امي بهل موضوع
رناد (صباح الله خير وش فيكم كل واحد يبي يتزوج هل حزة): صدق انت تتكلم؟!
سهيل: ايه ابي اتزوج رناد حسستيني كأني بعمل شي غلط
رناد: ومنو منحوسة الحظ
سهيل رماها بالمخده الا كانت تحت راسه
رناد:هههههههههههههه اقصد سعيدة الحظ ولا حنا ندور لك على سعيدة الحظ
سهيل: لا انا عندي سعيدة الحظ ومو بغريبة عليك يعني انت قوليلي هي اشلون تنفع ولا ما تنفع
رناد:انت بتشتري لعبة انت تراها بني ادمة بس قولي انت تحبها وهي تحبك وهل كلام ولا بس حب من طرف واحد يا عيني ولا بس كذا ضربة حظ؟!
سهيل: هههههههههه بصراحة انا شفتها وعجبتي وابي اتزوجها وهي بنت عمتك
رناد وهي تفكر: بنت عمتي بنت عمتي بنت عمتي هي سهيل بس داليا متزوجة ما يسير تتزوج متزوجة وش فيك
سهيل:لا انت الا وش فيك انا اقصد دانا
رناد: دانا!!!!! صدق يلا يلا خلنا نروح نخطبها الحين
سهيل: كأنك تحمستي يعني بنخطبها وهي بالبجامة البنت خير رناد قوليلي صفاتها في سلوكها معاكم
رناد: وش فيك دانا هذي اختي ووايد يا ناس وعلى نياتها وطيبة وتسمع الكلام
سهيل:هههههههه زين ابيك تكلمين امي معاي اتفقنا؟!
رناد ورجعة الضحكة لشفاتها وتغني لسهيل: بدي اتزوج يا امي بدي اترك العزوبية دخلك يا امي دخلك خذيلي هل صبية لوووولي
سهيل: سكتي سكتي فضحتيني الناس نائمة
رناد:ههههههههههه زين زين روح كمل نوم بغرفتك
سهيل : زين
رناد : تعال خذ جمولي شيله وحطه بسريره في غرفته
سهيل : اوامر ثانية
رناد : لا سلامتك وراحت تصحي سيف عشان يروح غرفته
واخيـــــــرا راحت غرفتها وغرقت في افكارها وعبدالإله وحياتها وفجـــاء
وصل لرناد مسج من ( لوسمحت )
لو سمحت : رنووده انا الان في الطيارة حتوحشيني مووت وانتبهي ع نفسك لا اوصيكي اذا تحتاجي شي قوليلي )
.........
عبد الإله بعد ماودع اهلو هو واحمد وهم في الطيارة
عبد الإله مكتأب : اففف
احمد : سلامتك من الافففف
عبدالإله : احمد شلون بسيبها اهني ابي انزلني من الطيارة الحين
احمد: اجلس مكانك الطيارة حلقت خلاص حنا بالجو
احمد : سنة وتعدي والبنت مهي طايرة
عبد الإله : ياريت تطير وتجي لي
احمد : طيب كلمها قلها تشرب رد بول بيعطيك جوانح
عبدالإله : بدون سخاافة اذا سمحت
احمد : واذا ما سمحت
عبدالإله : بكس يخليك تسمح
احمد يمثل انه خايف : يماامي خوفتني اقول اسكت ابي انام
عبد الإله : نومت اهل الكهف
احمد : اششش يلا خلاص نام عشان تلاقيها بحلمك يلا يلا بس نام انا بنام لا تكلمني
عبدالاله: احمد
احمد:........
عبدالاله: حمووود
احمد:............
عبدالاله: لا حول ولا قوة الا بالله يارب يارب يارب احفظها وخلني دوم في بالها يارب ما تنساني يارب تكون رناد تحبني يــــارب
احمد: يارب تسكت وتنام
عبدالاله: قبل شوي ما كنت ترد علي
احمد: نـــــــــــــــــاااام
عبدالاله: زين زين
..............
رناد بعد المسج : اهي اهي ( خلاص راح يعني بعد عني اهي اهي )
...............................................
رناد جالسة بغرفتها فوق سريرها بالبجامة ( البجامة كانت برمودة لحد تحت الركبة شوي و بلوزة نص كم)
رناد : يــــــارب يارب يارب عبدالاله يوصل بخير وسلامة يارب عبدالاله يرجع جدة سالم غانم يارب احفظ عبدالاله ونجحه ووفقه ورجعه لنا بأحسن الشهادات ويارب ما ينساني ويكون صدق يحبني وما بيلعب بمشاعري
وجلسة رناد تفكر عن عبدالاله وحياتها المستقبلية بس حست بضيقة وراحت تدور بالبيت
رناد خارج غرفتها (وين اروح الحين...ليه احس كل شي مظلم...بروح عند سهيل بنام بغرفته )
عند باب غرفة سهيل
رناد: طق طق طق...تدق الباب وجربة تفتح الباب لقيته مقفل بالمفتاح
رناد: ياربي يعني هو الحين ما يدري انو انا نائمة عندهم بالبيت خلاص بروح عند سيف
عند باب غرفة سيف...طق طق طق تدق الباب رناد وفتحت الباب لقيت سيف نائم على السرير ومتغطي بالبطانية والغرفة زي الثلج
دخلت الغرفة ولقيت الجكيت حق سيف فوق الكرسي واخذته ولبسته وراحت عند سرير سيف وجلست وهو متمدد ونائم
رناد: سيف سيف سيوف اخوي حبيبي توأمي
سيف وفتح عيونه وبصوت ناعس ويحك عيونه بيده: هلا هلا رنودة وش فيك حبيبتي؟
رناد:ابي انام عندك بالغرفة اليوم من فضلك
سيف وبصوت ناعس: ليه وش الا حاصل معك؟!
رناد: ولا شي بس خايفة شوي ابي انام عندك ولا اندر برة
سيف: لو الغرفة ما تشيلك انا اشيلك على راسي تعالي تعالي اتمددي هنا بالسرير
رناد: وانت وين بتروح
سيف: بستناك تنامين وبنام فوق الكنبة
رناد ببرائة: واللحاف والمخدة بتاخذهم
سيف بصوت ناعس: ههههههه لا يفدونك باخذ من الدولاب مخدة وبطانية ثانين
رناد تمددت وسار سيف يلعب بشعرها ويقرأ لها من القران الكريم لحدت ما نامت رناد
سيف راح على الكنبة نام
............................................
سهيل صحي من النوم الساعة 4 العصر وعلى طول لبس برمودا بيج و بلوزة خضراء سادة و شوز الله يكرمكم اخضر وراح ع بيت عمه ابو محمد
...........
فـــــي بيت ابو سهيل
سهيل عند باب غرفة رناد طق طق طق ...يدق الباب لكن مافي رد
سهيل : بسم الله الرحمن الرحيم وينها فيه
وسار يدور (يفتش )على رناد بالبيت كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:40

سهيل : بسم الله الرحمن الرحيم وينها فيه
وسار يدور (يفتش )على رناد بالبيت كله***
سهيل: ما بقي الا غرفة سيف بس وش تسوي عنده بهذا الوقت وراح عند غرفة سيف
سهيل عند باب غرفة سيف : طق طق طق يدق الباب
سيف فتح له الباب: لا تطق الباب اوووش رناد نائمة وشكلها مو نائمة زين بس كل شوي تفيق من النوم وتشهق
سهيل: ليه وش فيها؟!
سيف: انا وش يعرفني بس اتركها نائمة
سهيل: لا ما ابيها تنام اكثر من كذا اخاف بعدين تسهرالليل كله السبب كله من النسكافة حقتك اول مرة اشوف واحد بحياتي يراضي وحدة بنسكافة
سيف: انت وش الا حارق رزك ها****
سهيل: ابي اتزوج
سيف: ههههههههههه انت اكيد تمزح معاي هههههههههههه
سهيل: لا ما امزح معاك وانا ابي افوق رناد من النوم عشان تكلم امي معاي
سيف : مو مصدق الا تقوله بس اسكت خلي رنودة نائمة
سهيل: هي ليه نائمة بغرفتك؟!
سيف: تقول انها خائفة فجات عندي نامت عادي يعني تدري كل فترة وفترة تسوي هل حركات
سهيل وراح عند راس رناد سهيل: رنودة رنودة اختي حبيبتي يلا فوقي من النوم رنودة
رناد:..............
سهيل: قووووووووووووووووومي رنووووودة
رناد فتحت عينها بخرعة: بسم الله الرحمن الرحيم وضمت سهيل
سهيل بستغراب وضمها:خلاص خلاص هذا حلم انت الحين في الحقيقة
رناد ( حلمة انو عبدالاله بيسافر وما راح يرجع لها ابد وبيتزوج امريكيا ويتركها)
رناد استوعبت انها كانت تحلم: وش تبي سهيل؟!خلني نائمة ورجعة اتمددت على السرير
سيف: قلتلك لا تفوقها من النوم
سهيل : رناااد قومي ابي اروح اقول لي امي اني ابي دانا
رناد بسررعة قاامت : صدق الحين دقيقة بس البس واجيك
وراحت عند غرفتها وسهيل خلفها ماشي
وجات تبي تروح الحمام بعدين رجعت:اذا سمحت براا ابي البس كمان
سهيل : مابدي انتي اخرجي
رناد : بررررررا ولا مافي زواج
سهيل : طيب طيب وخرج
........
لبست رناد فستان قطن لون موف وتحت الصدر في شريطة سودة وفيها فيونكة سوداء وفلات يكرمكم الله اسود وسلسلة طويلة سودة وساعة سودة
......................
نزلت رناد الصالة
رناد : صبااااح الخير
ابو محمد وابو سهيل وام محمد وابو محمد : صبااح النور
ام محمد : قولي مسااء الخير قال صباح الخير
رناد : لي هي الساعة كم
سهيل : 5 ونص
رناد : يووو شلون تركتوني انام قد كدا
سهيل : لا في غلط في معللوماتك انا صحيتك الساعة 4 وربع وعبال مالبستي واتزبطي واتروشتي سارت 5 ونص وانا هنا انتظرك من اول
ام محمد : شنو انتي تخترعي الملابس ولا شنو
رناد : حراام عليكم لا تظلموني
سهيل : اقول رنودة في شي تبي تقولينه
رناد تستفز سهيل :لا مافي شي ابي اقوله انت في شي تبي تقوله سهولي؟
ابو محمد : وش عندكم تتعازمون على مين يقول الموضوع الا في لسانكم
رناد:هههههههههههههههههههههههه والله انت يا ابوي فاهمنا ماشاء الله عليك
سهيل : (في نفسه رناد رفعتيلي الضغط تكلمي يلا عاد): رنودة يلا تكلمي بلا دلع
ابو سهيل: انت وش دخلك خلها تدلع
ام سهيل: تبين تتغدين رنودة
رناد: لا شكرا
ام محمد: لا راح تاكلين مو بكيفك
سهيل: لا لا انا بأعزمها برة ناكل انا وهيا ها وش رائك رنودة بس الا بالي بالك (ويقصد انها تتكلم)
رناد تستعبط: ياااسلام احلى عزومة الصراحة تسلم بس شنو الا بالي وهو في بالك ذكرني
جمال يهمس لسيف: وش عنده سهيل؟!مرتبك كذا ورناد تستفزة
سيف: ههههههههههههههههههههه ويهمس لجمال: يبي يسير عريس
جمال :صدق ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سهيل: خلاص يلا انطقو تكلمو دوشتو لي راسي وسيف وجمال خير اتخبلتو تضحكون مع نفسكم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سهيل: يلا رنودة قولي لا تستحين
رناد: انا ما استحي انت الا مستحي يلا تكلم من متى الخجل فيك
ومحد معطي سهيل انتباه كلهم يتفرجون تلفزيون وابو محمد يتكلم جوال مع محمد
ابو محمد : صغرو حسكم ما تشوفوني اتكلم بالجوال
سهيل وهو معصب من رناد: خلاص زين بقولكم
رناد:هههههههههه زين تكلم يلا
سهيل ( استغفر الله العظيم) ووقف قدام التلفزيون: يـــــــــا جماعة ابــــــــــــي اتــــــــــزوج
الكل سار يناظر سهيل بستغراب
ابو محمد وهو يتكلم مع محمد بالجوال
محمد: يبه مين يبي يتزوج
ابو محمد بستغراب: سهيل
محمد: صدق ههههههههههههه
ابو محمد: ايه
سهيل: ايه ابي اتـــــــــــــــزوج وش فيكم تناظروني كذا
رناد وسيف وجمال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام محمد: صدق تبي تتزوج؟!
ابو سهيل: منو تبي تتزوج؟!
ام سهيل: ياحليلك يا ولدي اخيرا راح اشوفك معرس ومن بكرة بدور لك عروسة انا وام محمد ورناد
سهيل يناظر رناد يبيها تتكلم
رناد: احم احم ماما منى وش رائك في دانا بنت عمتي يعني احسها تناسب سهيل
ام سهيل: ايه والله صح لسانك ها وش رائكم يا ابو سهيل و يا ام محمد ويا ابو محمد ويارناد
سهيل: امي ترى انا الا بتزوج
الكل: ايه والله بنت زينة- ايه تناسبه- موافق
رناد: انا خلوني افكر بدانا عطوني فرصة
سهيل: هي انت انت الا بتتزوجي ولا انا
رناد: هي انت لا تنفخ علي
سهيل: وش تبين انت
رناد: ابي اكل بالمطعم وانا اوافق
ابو سهيل: لو رناد يا سهيل ما وافقت مافي زواج
سهيل: استغفر الله يبه هذي كأنها هي الا بتتزوج رناد وافقي خلاص بأكلك برة وافقي
رناد: والله فيها غدا وعشا الاثنين مع بعض بالمطعم اكيد بوافق يا حبيبي يا اخوي وحضنته
ام محمد: بس رناد لا تقولين حق دانا شي
رناد: اوك من عيوني
الكل: تسلملي عيونك
سهيل: الحمدلله
والكل سلم على سهيل وسهيل حب راس الكبار
جمال: سهيل معرررس ههههههههههههههههههههههههههه
سيف: لووووولي ههههههههههههههههههههههه
رناد: يلا اقول بموت جوع سهيل وديني المطعم
ابو محمد:رناد عيب عليك استحي على دمك
سهيل: لا عادي عمي يلا انت البسي بنطلون وبلوزة وعبايتك وانا بنتظرك بالسيارة يا قلبي انت
رناد: لا خلي هل كلام لدانا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وخرجوا رناد وسهيـــــــل ....
وبعد اسبوعين جاه يوم ملكة سهيل ودانا وعدت الاسبوعين طويلة بالنسبة لرناد وعبدالاله لكن ما تكلمو فيها ابد
الساعة 12 الظهر
رناد بغرفة سهيل ولبسة الفستان
رناد: يا معرررررررررس شوووف فستاني حلو؟
سهيل: يجنن رنودة وش لون فستان دانا
رناد:ههههههه مالك دخل هههههههههه
سهيل: اول مرة اشوفك لبسة فستان طويل
رناد: انا اخت العريس واخت العروسة لزم البس طويلة قلك قلك هذا كلام امي
سهيل:ههههههههههههههههههههههه وانت ليه لبساه من الحين يعني كل ذا من الحماس
رناد: لا بس جيت اوريك الفستان ههههههههههه
سهيل: طالعة قمر ماشاء الله..بتروحين الصالون؟ وتحطين مكياج؟
رناد: ايه بروح مع دانا بس ماراح احط مكياج تدري المكياج يكبرني بس بحط كحل وايلينر وروج واعمل فير في اطراف شعري وبدي كير ومنكير وبتجي لولو ودينا وسندس معانا الصالون
سهيل:ماشاء الله الشلة كلها بالكوافير هههههههههههههههه الله يعينهم صراحة ههههههههههههههههه
رناد: عبدالاله يدري انه اليوم ملكتك؟!
سهيل : ذكرتيني خلنا نشوفو على اللبتوب
رناد: وانا بالفستان يــــــاسلام
سهيل: انا راح اشوفه انت منو قالك انك راح تشوفينه
وفتح اللبتوب وسار يتكلم سهيل مع عبدالاله بالكمرة
عبدالاله: ياااااااهووووو يا معرس انت ما اقدر انا
سهيل:هههههههههههه عقبالك يارب متى ناوي تسويها وتجيب لنا العروسة نشوفها
عبدالاله:ههههههههههه ان شاء الله السنة الجاية ( وفي نفسه لا باخذها منكم) انت متى ناوي تروح صالون الرجال
سهيل: يعني كمان شوي كمان ساعة
عبدالاله: الف الف الف مبــــــــــــــــــــــــــروك يا صديقي الصدوق
سهيل: الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالاله:اميـــــــــن في حياتك والله يا سهيلو مرة نفسي اكون جمبك في ليلتك
سهيل: ان شاء الله بالزواج راح تكون فيه مو انت قلت لي انك بتنزل جدة على الاجازة الجاية حقت الربيع ومدري شنو بتقعد اسبوع
رناد كانت تستمع لكلامهم من خلف اللبتوب واقفة وساكتة وبس سمعت انه بيجي جدة ودون اراديا:صـــدق
عبدالاله :رنـــــاد؟!(وحشتيني وحشتيني وحشتيني)
سهيل: ايه رناد الاخت واقفة خلف اللبتوب
عبدالاله: ليه؟!(خلاص يعني ما عاد تبين تشوفيني نسيتيني)
سهيل: عشان لبسة الفستان الا بتحضر بيه الملكة
عبدالاله: ليه الساعة كم عندكم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:41

سهيل:هههههههههههه عقبالك يارب متى ناوي تسويها وتجيب لنا العروسة نشوفها
عبدالاله:ههههههههههه ان شاء الله السنة الجاية ( وفي نفسه لا باخذها منكم) انت متى ناوي تروح صالون الرجال
سهيل: يعني كمان شوي كمان ساعة
عبدالاله: الف الف الف مبــــــــــــــــــــــــــروك يا صديقي الصدوق
سهيل: الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالاله:اميـــــــــن في حياتك والله يا سهيلو مرة نفسي اكون جمبك في ليلتك
سهيل: ان شاء الله بالزواج راح تكون فيه مو انت قلت لي انك بتنزل جدة على الاجازة الجاية حقت الربيع ومدري شنو بتقعد اسبوع
رناد كانت تستمع لكلامهم من خلف اللبتوب واقفة وساكتة وبس سمعت انه بيجي جدة ودون اراديا:صـــدق اقصد الف مبروك مبــــروك سهيلو
سهيل: عقبال ما نفرح فيك يا رب ويارب يسخر لك ولد الحلال الا يخاف الله فيك ويحبك
عبدالاله في نفسه ( انا انا انا نا نا )
رناد: (في نفسها اميــــــــــــــن)وسارت خجلانة
عبدالاله :رنـــــاد؟!(وحشتيني وحشتيني وحشتيني)
سهيل: ايه رناد الاخت واقفة خلف اللبتوب
عبدالاله: ليه؟!(خلاص يعني ما عاد تبين تشوفيني نسيتيني)
سهيل: عشان لبسة الفستان الا بتحضر بيه الملكة
عبدالاله: ليه الساعة كم عندكم؟
سهيل : لسع حنا الظهر بس هي كانت توريني الفستان
عبدالاله ( يا ســــــلام وش معنى سهيل يشوفك بالفستان وانا لا حلال عليه وحرام علي ايه والله حرام علي!!): رناد اشلونك؟
رناد بصوت منخفض: بخير الحمدلله انت اشلونك؟
عبدالاله: بخير دامك بخير(كلميني عنك قوليلي احوالك واخبارك)
رناد : (في نفسها بس كذا لا لا حكيني عنك وش حاصل معك قولي كل شي سار بحياتك طمني)
سهيل: عبدالاله انا شوي واجيك دقايق بروح اجيب لي نسكافة
عبدالاله: في انتظارك
رناد قدام المرايا الا بغرفة سهيل وعبدالاله كان شايف ظهر رناد
رناد وهي جالسة تغني وعلى بالها انهم قفلو الكمرة الا باللبتوب
طمني اني على بالك .. ماغيري يحلى لك .. ماتغير شي
ما تفارق لو لحظة افكاري .. وانت ترى داري .. ماغيرك لي

ياليت هالدنيا تحلى .. ونصير أحلى و أحلى .. ياليت ياليت
ونعيش اغلى حبايب .. والقلب في القلب ذايب .. ونبني احلى بيت

طمني اني على بالك .. ماغيري يحلى لك .. ماتغير شي
ما تفارق لو لحظة افكاري .. وانت ترى داري .. ماغيرك لي

---

كلمني قلي انا وحدي .. لا قلبي ولا بعدي .. في قلبك انت
ريحني من همي وظنوني .. تكفى يا مطلوبي .. تكفى لاهنت

ياليت هالدنيا تحلى .. ونصير أحلى و أحلى .. ياليت ياليت
ونعيش اغلى حبايب .. والقلب في القلب ذايب .. ونبني احلى بيت

طمني اني على بالك .. ماغيري يحلى لك .. ماتغير شي
ما تفارق لو لحظة افكاري .. وانت ترى داري .. ماغيرك لي
عبدالاله وهو منزل عيونه بس يسمع صوتها واستغرب انه صوتها حلو وهي تغني
عبدالاله: وتقولين صوتي انا الا حلو انت ما تسمعين نفسك رنودة
رناد: هيهيهيههي شهقت وبسرعة راحت خلف اللبتوب
عبدالاله: لا تخافين ما شفتك نزلت عيني
رناد: ها!!
عبدالاله: رناد حكيني عنك انت طمنيني انت بخير
رناد: الحمدلله انت الا طمني انك بخير
عبدالاله: انا اطمنك انك على بالي وما غيرك يحلالي
رناد انحرجت : لو سمحت
عبدالإله : عيونه
رناد : الزم حدودك
عبدالإله وهو لسع منزل عينه : اسف بس وش كنتي تبي
رناد : اممم وشلون الدراسة عندك
عبدالإله : ماشي بس مشتاقلك
رناد بهمس ينسمع بطلوع الروح : وانا كماان مشتاقة لك
عبدالإله : شنو قولتي
رناد استوعبت : هاا لا ولاشي بس ممكن تطفي الكام
عبدالإله في نفسه ( لسع ماشبعت منك ): واذا لا
رناد : ااا .. اممم ابي اخرج عشان لا ينعدم الفستان يرضيك ارو بفستان معدوم
عبدالإله : لا مايرضيني
رناد : سلام
عبد الإله : سلاااام دايما تعالي صدفة لانك وحشتيني
رناد : انشاءالله
وقفل عبدالإله
فـــــــــــــــــي الليل ( ملكة سهيل و دانا ) >> ربي يوفقهم << اميين
دانا كانت في قمة الروعة كانت لابسة فستان وردي فااااتح منفوووش وطويييل وعاملة شعرها سشووار ورافعتومن ورا وحاطة تاج ياخذ العقل الماس مع لولو ومكياج نااعم وسلسلة كبيرة لولو والماس وحلق لولو
ولاء كانت لابسة : فستان بنفسجي طويييل ومفتوح من عند الصدر سبعة وفي زمات من الوسط وسلسة فيها تعاليق كتيرة ولبسة سلسلة الماس مع اسورة الماس وساعة الماس
رناد كانت لابسة : فستاان برتقالي فسفوووووري ومن تحت الصدر في بروش كبير و كان طويل ومن فوق فيلو كلفة ذهبي و الفستان فيله قصة غريبة من قدام ولبسة كعب ذهبي وسلسلة ذهب وفيها الماس واسورة ذهب مع الماس وحلق ذهب مع الماس طبعا كله طقم مع بعض وشعرها كانت عاملاه فير من الاطراف وحاطة كحل وايلينر اسود وروج اورنج على لحمي وفوقه قلوس شفاف ملمع وساعة ذهبية وعلى الساعة من جوة الماس
ام محمد : لابسة فستان اخضر غامق فيله نقوش بالذهبي الفاتح
ام سهيل: فستان اسود وفيله نقش بالفضي
وكان القاعة كبيرة وايد ماشاء الله والمعازيم كثير
وفي طاولة البنات الا على كل اغنية يرقصون
دينا: بنات تخيلو منو كلمني اليوم وسالني عن رناد
ولاء : عبدالاله
رناد ضربت ولاء في بطنها بكوعها
ولاء: اييييي عورتيني
دينا وسندس:ههههههههههههههههههههههههه
دينا: لا ع قولك روان
رناد: روان الا ما تطيقني تسأل علي
سندس: ايه تخيلي
ولاء: خير وش تبي عشان تسأل عن رنودة
سندس وهي تقلد روان وتتكلم من خشمها سندس: تقول انها روان ما تغير من رناد و انها عبدالاله لروان مهما يكون وماراح يفرق بينهم أي مخلوق
رناد بستفسار:( في نفسها هي روان وعبدالاله يحبون بعض وليه يلعب بي!!): اها زين
ولاء: يعني هي روان تحب عبدالاله
رناد: ولاء لا تدخلين في امور الناس
دينا: ايه تحبه هذي تموت عليه مو بس عليه على فلوسنا ههههههههههههه
سندس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
رناد : انا بطلع فوق اشوف العرسان خلني اتصور معاهم عن اذنكم
سندس دينا ولاء: اذنك معاك
وبالدور الا فوق في الغرفة الا فيها العرسان جالسين يتصورون مع المصورة
رناد: يا حليلكم والله يا حبيلك وحضنت حضن كبــــير سهيل
رناد: سهوووووووووووولي احبك ( وهي تحضنه)
سهيل ( لبس مشلح اسود واطرافه ذهبي وثوب ابيض وغتره
وكان طالع احلى من القمر ماشاء الله وعامل بوجهه سكسوكة والثوب عليه زي القالب ماشاء الله وعيونه العسلية ولونه البرنزي بصراحة جنان
سهيل: وانا احبـــــــــــــــــك يا احلى اخت بالعالم كله
رناد وهو ضامها سهيل: بتخنق وامووووت
سهيل: بتموتين بحبي
رناد: لا بحضنك
سهيل ترك رناد
الاثنين:هههههههههههههههههههههههههه
رناد: وين دانا؟
سهيل: بالغرفة الثانية مدري وش بيزبطون
رناد: بروح اشوفهم خلني ازبط شعري انا كمان
سهيل: هههههههه وش هل لبشة الحمدلله اني رجال
رناد:هههههههههههه وراحت الغرفة الا فيها دانا
دانا: رنوودة لحقي علي
رناد بستغراب: بسم الله عليك وش فيگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:43

دانا: رنوودة لحقي علي
رناد بستغراب: بسم الله عليك وش فيك**
دانا: مو لقية باقة الورد حقي
رناد: صدق!!!! ايت باقة بالزبط؟
دانا: الا راح انزف بيها بس حقت الصور موجودة
وش اعمل يا ربي!؟
رناد : لا تشيلين هم بتصرف يا احلى عروس بالكون وحضنتها انت بس ريحي بالك اعتمدي علي ويلا عاد سيري عروس مبتسمة ومو مكشرة وخلني اندرك عند سهيلو بيموت من الشوق هههههههههه
دانا: اعتمد عليك بس من غير اضرار جانبية...عقبالك يارب انت و عبـــ
رناد بخجل تقاطعها: صغري حسك
دانا: رناد اأكد عليك من غير اضرار جانبية
رناد:ههههههههههههه زين زين
ورناد خرجت العروسة لعند سهيل
رناد تروح عند سهيل: هي سهيل لا تبلم وش فيك
سهيل يناظر دانا: خلاص خلاص انت روحي ويحط يده على وجه رناد ويدفها
رناد: يا ســـــــــــــلام
دانا بخجل:هههههههههههه
سهيل: تسلملي الضحكة احلى ضحكة بالعالم
المصورة: ان شاء الله ناوين تتصورون اليوم
رناد: تهزائت ههههههههههههههههه
وراحت عنهم واتصلت على سيف
.....................
باباي رجل البحار عاد بعد طول انتظار باباي عاد مع زيتونة وبلوتو المكار باباي رجل البحار ...نغمة جوال سيف
سيف : رناد لا عاد تدقين علي
رناد: ليه وش سويت لك
سيف: مدري منو حاط لي النغمة حقتي اغنية باباي والرجال كلهم ياطلعون منوا لا نغمة جواله باباي وانا كمان اناظر حولي ابي اشوف منوا لا نغمته بعدين لقيت انه جوالي الا نغمته بس ابي اعرف منوا لا غيرها بس صدق فشيلة
رناد وهي تمسك الضحكة: زين يلا تعال خدني من عند بوابة النساء
سيف: خير ان شاء الله بدري تو الناس هي ترى انت اخت العريس
رناد: يلا عندي كم مشوار ضروري وبقولك بالسيارة يلا يلا بسرعة اقل من خمسة دقايق القاك عند الباب
سيف: اوك اوك سواق ابوك انا
رناد: زين زين بتصل على بابا عثمان(ابو سهيل) واعلمه
سيف: والله امزح بجيك طيران سلام
رناد : سلام
........................
رناد عند طاولة البنات الا كانو يرقصون كلهم بالكوشة
رناد تزهم ولاء وتأشر لها
ولاء جاتها
ولاء: ها وش تبين يلا يلا خلنا نرقص يلا يلا و تغني مين اغلى ناسي مين ا غلى ناسي
رناد: ولاء انا بروح شوي وارجع حق نص ساعة
ولاء بخرعة: خيــــــــــــر بدري وش فيك انت اتخبلتي و
رناد تقاطعها: اوووش صغري حسك انت بس حاولي تخبي علي بروح اجيب الباقة حقت الورود لي دانا
ولاء: زين بس كل شي بحسابه بتنامين عندي بعد بكرة
رناد: زين زين بس خبي علي
ولاء: زين
............................
وبالسيارة رناد وسيف
بعد ما رناد قالتله الموضوع
وراحو يدورون محل للورود
سيف: خلاص رناد درنا 3 محلات وكلها مقفلة اصلا الحين الساعة 12 ونص الليل منو بيكون شغال لك
رناد : دور دور وانت ساكت
وبعد فترة من الصمت
رناد: سيف سيف سيف بسرررررررعة هنا هنا هذا مكان ورد يلا يلا يلا
وعند باب المحل
الهندي ويبي يقفل المحل
رناد: لو سمحت نبي ورد
الموظف الهندي: معليش ماما انا قفل مافي
رناد: اولا انا مو امك ثانية يرحم والديك سوي باقة لنا عندنا عروس
الموظف الهندي: خلاص تعال بكرة ما بي مشكلة
سيف: من فضلك الحين لزم الحين هذا ملكة يلا يلا عادي بسرعة كلها باقة مو بتخترع ذرة
الموظف الهندي: زين انت كلم هذا مدير سعودي
سيف: وينه فيه؟
الهندي راح نادالهم راعي المحل حق الورد السعودي
السعودي وهو يطالع في رناد: يا مساء الورد
رناد تناظر سيف بستغراب وسيف يناظر رناد بستغراب
سيف: من فضلك الحين نبي باقة للملكة
........: افا ليه بس هل ملكة لساعك صغير (وهو يوجه الكلام لرناد)وعينه بتخرج عليها
رناد: هي انت ما اسمحلك يلا ابي باقة ورد وافخم باقة ورد تعرف تسويها
سيف: يلا ورينا مهاراتك الحين
...........: بس انا قفلة المحل الحين
سيف: يلا عاااد ترى بندفع لك فلوسك
رناد: وزيادة
...............: زين
وعمل لهم باقة ورد تهبل
لون الورد الا فيها فوشي وابيض وبمبي والورد كان وايد كبير وطبيعي ومزين بطريقة حلوة
.............: مبروك يا عروسة تدرين لو انك ما بتتزوجين كان تزوجتك والف مبروك يا عريس على هل عروسة
سيف ورناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رناد: لا انا حامل اصلا وهذا جوزي
سيف يناظر رناد:ههههههههههههه ايه ايه
..........: ولمنو الباقة حقت الورد
رناد: لملكة اخت زوجي
..............: الف مبروك بس مو مبين عليك انك حامل ما شاء الله
سيف ورناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: هي انت ما يخصك الموضوع المهم كم حسابك؟
...........: بس عشان المولود الا راح يجي بتاخذون الباقة بنص الثمن ب.........
سيف اعطاه فلوسه زيادة
...........: معليش بس حبيت اسأل الا الجنين بنت ولا ولد؟
سيف ورناد يمسكون الضحكة
وفي نفس الوقت
سيف: بنت
رناد:ولد
سيف: اقصد ولد
رناد وسيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
........: وش بتسمونه
رناد: مدري لسع ما حددنا ههههههههههه:-)
.........: الله يقومك بالسلامة ويعيش بعزكم يارب
الاثنين: اميـــــــــــن
سيف ورناد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
..................................
واخيرا انزفو العريس والعروسة(سهيل ودانا)
رناد وولاء تصورو مع العروسة والعريس ورناد يا كثر الصور الا اخذتها معاهم وبس ترقص معاهم
دينا تكلم عبدالاله بالجوال
عبدالاله: وينك؟
دينا: بالملكة
عبدالاله: لسع ما رجعتي البيت؟
دينا: لا بنتظر فهد ولا فيصل يجي يرجعونا البيت انا وسندس
عبدالاله: وشلون كانت الملكة
دينا:مرررة حلوة بصراحة احلى ملكة حضرتها فيها كل التجهيزات كله كوم وفستان العروسة كوم
سندس: لالا الا كله كوم و الكوشة كوم ثاني
عبدالاله: اشلون الكوشة؟
دينا: في النص في زي الكنبة المهم وبعدين زي الشمسيتين (المظلتين) كذا كبيرة ولونها ابيض على شفاف وفيها قزاز ونازل منها فل و كرستالات المهم حلوة ماشاء الله وكله كان ذوق واختيار رناد
سندس: والاكل يم يمي والشكلاتات الا فوق الطاولة والمعجنات
دينا: والا يباشرون بيها المباشارت اسكريمات صغيرة وشيز كيك صغير والكب كيك اشياء كثير لزيزة جداا
عبدالاله: ماشاء الله يلا انتم كمان استعدو عشان تحضرون لي انا ورناد احلى ملكة واحلى زواج
سندس: هي انت ما اتصلت على رناد
عبدالاله :للاسف لا
دينا: من يوم ما سافرت ما كلمتها
عبدالاله: بس اليوم ودقيقتين بس
سندس: يلا اتصل عليها وكلمها
دينا: وكمان بحجة انه سهيل اخوها تزوج
عبدالاله: يخرب عقل الشيطان بصراحة اشكركم يلا سلام وقفل الخط
دينا : سندس قفل الخط في وجهي
سندس:ههههههههههههه هذا محد يعطيه من افكارنا شي
دينا:صدقتي هذا كل خطته يبي يتزوجها ومو عارف وش يعمل عشان يتزوجها
سندس: وده يخطفها ويتزوجها
الاثنين:ههههههههههههههههههههه
.................................................. ........................
دانا وسهيل خلاص بيروحون يتعشون بالفندق
دانا تحضن رناد(دانا): احبــــــــــــــــك يا احلى اخت بالعالم لانك خليتي ملكتي احلى مما توقعت
رناد: ما بيننا وانا بعد احبك الــــــف الف مبـــــروك يا عروسة وانا بتوسط لك عند سهيل هههههه وضمتها
رناد راحت عند سهيل
رناد: سهيلوووووووو وتجري اتجاه سهيل
سهيل: لالالالالا لا تنطين فوقي الثوب الثوب المشلح المشلح العقال العقال
رناد وقفت قدام سهيل رناد: هههههههههه خدعتك ههههههههههههههههه
سهيل: لا حول ولا قوة الا بالله حتى بملكتي في مقالب ههههههههههههههههههه
رناد: ناظر جيب ثوبك
سهيل يناظر جيبه حق الثوب: رناااد وين جوالي؟
رناد: في الحفظ والصون هههههههههههه
سهيل: عطيني الجوال الان
رناد: لا مابي ولا تخاف ما بلمس منه شعرة:-)
سهيل: رناد عطيني الجوال
رناد: اقول انا اخذته منك عشان بس تقعد مع العروسة الا هي دانا وما تنشغل بالجوال مع رفاقك واصلا الجوال بشنطتي بسيارة بابا الا بالبيت يعني لو تحلم ماراح تقدر تجيبه:-)
سهيل: الله يسامحك وش اعمل فيك يارب
امنتحانك صعب لكن سهل حله بس عطني يا حبيبي ربع ساعة لين عيني...نغمة جوال سهيل
سهيل: رنـــــــــــــــــــــااد جوالي ماشاء الله صوته من سيارت عمي لحد هنا
رناد:ههههههههههههههههه تخيل نوعه زين هل جوال شكلي بشتري مثله
سهيل يدغدغ رناد: يلا وريني اشلون بتشتري مثله يلا يلا
رناد :هههههههههههه خلاص ههههههههههه بسرق هههههههههه جوالك هههههههه خلاص افلتني ااااااااااا(تصارخ) مامااااااا ماما منى ااااااااااااااااااا:-)
سهيل: سكتي سكتي
رناد:ههههههههههه بس الف الف الف مبروك يا اخي العزيز اللزيز
سهيل: الله يبارك فيك عقبال ما نفتك منك
رناد: شنـــو؟!
سهيل: اقصد عقبال ما نفرح فيك يارب يا اختي الصغيرة الحلوة
الاثنين:هههههههههههههههههههه
رناد: انتبه عليها حطها بعينك وبعد صلاة الفجر القاك ببيت بابا عثمان(ابو سهيل)سامع
سهيل: زين حاضر امري طال عمرك شي ثاني
رناد: لا سلامتك يا معررررررررس
سهيل ضمها
ورناد تبتعد عنه: بعد صلاة الفجر القاك بالبيت مفهوم:-)
سهيل: لا حول ولا قوة الا بالله هذي مخبولة ولا شنو ههههههههههه
..........................................
رناد سلمت على سندس ودينا وعلى ولاء وكلهم راحو بيوتهم
ورناد لسع بالقاعة تنتظر الخدامات يخلصون من ترتيب اشيائهم
وجالسة بعبايتها عند مدخل القاعة وزهقانة وايد
وفجائة
امتحانك صعب لكن سهل حله بس عطني ياحبيبي ربع ساعة لين عيني...نغمة جوال سهيل
رناد: منـــو هذا الا كاتب له العسل!!لا يكون هذا سهيلو يخون دانا لا حول ولا قوة الا بالله باكله اكل بس اشوفك يا سهيل
رناد وهي ترد على الجوال: الو السلام عليكم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:44

امتحانك صعب لكن سهل حله بس عطني ياحبيبي ربع ساعة لين عيني...نغمة جوال سهيل
رناد: منـــو هذا الا كاتب له العسل!!لا يكون هذا سهيلو يخون دانا لا حول ولا قوة الا بالله باكله اكل بس اشوفك يا سهيل
رناد وهي ترد على الجوال: الو السلام عليكم*****
.....: وعليكم السلام ورحمة الله اقول سهيل ترى نسيت قلمك الا جابته لك اختك الا وقعت بيه عقد الزواج
رناد: ينـــــــــــــــاااس بالقلم الا اشتريته له
......: رنــــــــاد؟!
رناد: ولك الشرف ههههه منو انت؟!
........: ماجد
رناد!!!!! بستغراب:.......!!!!!
ماجد(يارب تعبرني هل مرة): اشلونك رناد؟
رناد:.............!!!!
ماجد: ان شاء الله بخير انا الحمدلله بخير كمان مبـــروك على سهيل عقبالك
رناد وهي متنحة:.................!!!
ماجد: رناد انت معاي
اناا انا في داخلي بنية قوية قوية ماهي بشوية...نغمة جوال رناد
رناد وهي تكلم ماجد: مع السلامة معاي خط ثاني وقفلت الخط
ماجد: يا ربي هذي مو ناوية تنسااا الا سار ولا شنو والله اني تغيرت اشلون اثبت لها
..................
رناد: منو الي متصل علي لا وكمان من خارج السعودية صح يارناد يا كشخة انت ههههههههههه بس مهما يكون الا متصل حتى لو كان عجوز مكحكح راح احبه لانه نجاني من مواجهت ماجد هههههههههههههههه
رناد: الو السلام عليكم
عبدالاله: وعليكم السلام
رناد ابتسامتها سارت من اذن لحد الاذن الثانية : هلالالالا والله عبدالاله اشلونك
عبدالاله ( في نفسه هذي اكيد مو صاحية): هلا والله بالمهلي انا البخير الحمدلله انت اشلونك؟
رناد: بخير دامك بخير
عبدالاله: رناد وش فيك
رناد: لا بس لي يومين مو نائمة
عبدالاله( في نفسه خلاص عرفت ليه بتكلمني كذا ههههههه بسحب منها كلام حماس): وليه؟! تراه مو زين على صحتك
رناد: تدري عشان ملكة سهيل وكذا انت ليه متصل؟!
عبدالاله: ما تبيني اتصل؟
رناد: لالا ما اقصد بس يعني غريبة
عبدالاله: لزم تعتادين وانا اتصلت ابارك لك على اخوك وصديقي واخوي سهيل الف مبروك وعقبالك
رناد:ههههههههههههههههه تصدق اليوم كلهم يقولون نفس الكلمة وانا ما اعرف ارد اقوم بس ابتسم ولا اقول لهم شكرا شكرا
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههه رناد قومي نامي مو كويس السهر عليك
رناد: لا مو مشكلة اصلا شوي وبروح البيت
عبدالاله: زين الله يوصلك بالسلامة
رناد: انا مو مسافرة...المهم عقبالك زي سهيل
عبدالاله: امين..
رناد: هذي الكلمة الا المفروظ اقولها يعني عز الله من بكرة تزوجت ههههههههههههههههه
عبدالاله ( هذي صدق مو صاحية يا حليلها هههههههه): لا لا ههههههههههه المفروظ تقولين بحياتك بعمرك بحضورك كذا مو امين بس انا اقول امين عشان ابيك لي
رناد بخجل: في حياتك
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههههه(اتحدااا لو هي كانت عارفة وش تقول ههههه)
رناد: يلا مع السلامة خلني اروح البيت كلهم بالسيارة ولا بيروحو ويتركوني واقعد لحالي واقعد ابكي
عبدالاله:فرحتيني انك رديتي علي وكلمتيني بصراحة معنوياتي ونفسيتي ارتفعت الحمدلله بسمع صوتك عقبال شوفتك يارب...مع السلامة انتبهي على نفسك
رناد: انت بعد انتبه على نفسك مع السلامة
...............................
ببيت ابو سهيل
ابو سهيل: متى ناوي سهيل يجي البيت كـأنه طول
رناد: لا تشيل هم يبه انت بس روح نام انا جالسة له بستناه ولو تأخر بعد الفجر عقابه عندي
ابو سهيل:ههههههههه زين انا بروح انام وانت لو تعبتي روحي غرفتك نامي
رناد: زين
ورناد جالسة بالصالة في الظلام على الكنبة والنور الوحيد الا متسلل على الغرفة من نور المدخل وهي بالبجامة وتنتظر سهيل وتنتظر وتنتظر في النهاية نامة بالكنبة وهي جالسة
(لبس رناد بجامة برمودة تحت الركبة شوي وتي شيرت نوص كم ولونهم موف وفي التي شيرت مرسوم دبدوب شكلها جدا بريئة)
.................
باباي رجل البحار عاد بعد طول انتظار....نغمة جوال سيف
سيف وهو في غرفته نائم: ايوا الو هلا ماجد خير عساا ما شر
ماجد: مايجيك الشر معليش لو فوقتك من النوم بس القلم حق اخوك نسيه بالقاعة ونسي كمان بطاقته
سيف: زين تعال لنا البيت الحين وهو اصلا بالطريق للبيت سلام
ماجد: اوك انا بالطريق لكم سلام
...................
باباي رجل البحار عاد بعد طول انتظار عاد مع زيتونة وبولوتو المكار باباي رجل البحار...نغمة جوال سيف
ماجد: سيف انا عند الباب افتح لي بابا الشارع
سيف: زين سلام وقفل الخط
وفي الفيلة عند المدخل وعلى اليمين الصالة وعلى اليسار غرفة طاولة الطعام
سيف: تفضل استريح بالصالة الحين سهيل بيجي قريب من البيت انا بروح اكمل نومي انت مو غريب البيت بيتك
ماجد: زين
ماجد دخل الصالة ولقي انسان نائم على الكنبة بس وجهه مو باين
واقترب وسار قريب وابتسم لقيها رناد
ماجد بنفسه( يا عيني عليك الله يحرسك تجنين كأنك طفلة كفاية هل بجامة الا لبستها )
ومسك يد رناد ورفعها لحد عند فمه يبي يبوسها
رناد وهي نائمة تحركت وشالت يدها
رناد وفتحت عينها نص عين وشافت ماجد بس حسبته سيف (رناد):سهيل وصل البيت يا سيف؟
ماجد يناظر حوله بس مالقي غيره (ماجد): لا لسع
رناد وسكرت عينها وبصوت ناعس: اذن الفجر؟
ماجد: لا باقي شوي..تبيني احملك اطلعك الغرفة حقتك تكملين نوم?
رناد وهي نائمة: لا لحد ما يجي سهيل وهو بيشيلني
وكملت نوم
ماجد( لا تغريني لا تغريني )
ماجد وهو يقرب راسه من راس رناد ويقرب راسه لراسها شفاته لشفاتها والجو بارد ومظلم والنور بس خفيف الا بالصالة

.................................................. .......................................ز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:47

ماجد( لا تغريني لا تغريني )
ماجد وهو يقرب راسه من راس رناد ويقرب راسه لراسها شفاته لشفاتها والجو بارد ومظلم والنور بس خفيف الا بالصالة
رناد تحركت وحكة رقبتها ماجد ابتعد عنها شوي
ماجد استوعب الا كان راح يسويه: استغفر الله العظيم وش الا كنت راح اعمله
سهيل وصل البيت وسمع ماجد صوت المفاتيح
ماجد بسرعة خرج من عند رناد من الصالة
ماجد: هلا بالمعرس
سهيل تخرع: بسم الله انت وش جابك البيت عندي خير بهذا الوقت وفجائة !؟
ماجد:ههههههه لا تخاف انت الا خليتني اجي
سهيل: انا !
ماجد: ايه انت لانك نسيت قلمك و بطاقتك في احد ينسااا بطاقته :-)
سهيل:هههههههههه زين زين بس تصدق توقعت الاقي يا ابوي يا رناد ينتظروني ما توقعت انت يعطيك العافية ربي ليه تعبت نفسك
ماجد: ما بيننا وبالمناسبة انا ابي اطلب منك طلب
سهيل: تفضل عيوني لك
ماجد: تسلملي عيونك بس انا ابي اتزوج رناد
سهيل بستغراب: اختـــي!!؟
ماجد: ايه رناد اختك ابي اتزوجها
سهيل: بس رناد صغيرة توها ثاني ثنوي
ماجد: بخليها تكمل دراستها حقت المدرسة لا تشيل هم
سهيل بعد فترة صمت وتفكير
سهيل: زين انا موافق بس لزم رضا العروسة والاهل انت عارف هذي الاصول
ماجد: زين حددو متى بنجيكم انا و اختي وابوي واديني خبر
سهيل: ان شاء الله بقرب وقت مبــــــــــروك مقدما
ماجد بكل فرح: الله يبارك فيك مع السلامة
سهيل: على وين يا ابو الشباب
ماجد: بروح البيت تلاقي اختي اتجنت علي
سهيل: كلمها بالجوال وقلها انك بتنام عندي
ماجد: لا ما يسير
سهيل: الا يسير وكمان بخليك تنام بغرفتي
ماجد: زين
............................................
الساعة 9 الصباح ...ماجد فاق من النوم وراح بيته وترك ورقة حطها على المرايا الا بغرفة سهيل
....الورقة مكتوب فيها....
صباح الخير يا معرس....ان شاء الله تكون بخير...ومتشكر على استقبالك لي في بيتك
وابيك تفاتح اهلك بموضوع زواجي من رناد...وتحددون متى بنجي نزوركم ...يارب ترد علي في اقرب فرصة
تحياتي ماجد
.................................................. .
ماجد وهو خارج من باب الفيلة
ماجد( خلني اشوف رناد يمكن لسع نائمة بالصالة) وراح الصالة ولقي رناد زي ما هيا نائمة
ماجد ابتسم
ماجد (خلني اخرج من الفيلة قبل ما اسوي أي مصيبة)
وبالفعل ماجد وصل بيته وكلم ابوه واخته على موضوع الزواج
حنين(اخت ماجد الكبيرة): صدق مجود تبي تتزوج اخت رفيقك؟
ماجد: ايه صدق على سنة الله ورسوله
الكل: عليه افضل الصلا والسلام
ابو ماجد: انت يا ولدي قد المسؤولية تقدر تتحمل بيت وجوزة وعيال؟!
ماجد: ان شاء الله يبه راح اكون قد المسؤولية
حنين: وانا وانت يبه بنساعده بس متى بنروح لهم نقابلهم ونطلب منهم بنتهم؟
ماجد: لسع سهيل قال ننتظر شوي لحد ما يكلم اخته
وحنين سارت تسأله عن رناد عمرها واسمها وفي صف كم ووو...
......................................
الســــــــــــاعة 12 الظهر كل بيت ابو سهيل فايق من النوم وكلهم يفطرون بغرفة الطعام وكل الكلام كان عن سهيل والملكة و و و
سهيل : رناد قومي جيبي لي مويا من المطبخ
رناد : خير انشاءالله قوم انتا بنفسك ولا قولي لروبي
سهيل بحزم : رنااد قوومي جيبي لي ماي من المطبخ
رناد بتافف : طيب طيب
راحت رناد المطبخ
سهيل : في عريس متقدم لرناد
ام سهيل : عاادي امس اتقدمولها 11 او اكثر ورفضناهم زي العادة
ابو محمد : انا رافض
سهيل : لا هل مرة غير عن كل مره
ام سهيل : وشلون
سهيل : هذا رفيقي ماجد متقدم لر...
طــــــــــــخ
رناد كانت عند الباب وسمعت الكلام وطاحت الكاسة منها
رناد : لالالالالا انا رافضة لالالالا ماافي ماابغا اتزوج لالالا وراحت بيت ابو محمد
ابو محمد : خلاص البنت قالت لا يعني لا
ام محمد : معليش ياولدي اعتذر منه
سهيل : صدقوني هو بيساعدها تدرس وماراح يسوي غير ملكة ويتركها تخلص قد مابدها من دراسة
ام محمد : انشاءالله نفكر في الموضوع
سهيل: يا جماعة فكرو بالموضوع صح وهذا رفيقي وانا واثق فيه ولا وش رائك يا سيف تكلم
سيف: ما اعرف انا كنت موافق بس لمن شفت انو اختي كيف رفضت مستحيل اجبرها على شي هيا ما تبغاه
سهيل: هذي رناد هي كبيرة صح بس ما تقدر تاخذ دي القرارات بنفسها ووين بنلاقي لها عريس زي ماجد نعرفه
ابو محمد: انا رافض يا سهيل وبنتي رافضة وشلون بنزوجها بالغصب ويوجد مليون عريس يتمناها
ابو سهيل: انا راضي بس رناد لزم ترضا اول
جمال: انا مو موافق حتى لو رناد وافقت انا مو موافق ابد ابد
والكل قام من طاولة الطعام
راحو كل الكبار من غرفة الطعام بس بقي جمال وسيف وسهيل
سيفف : هذا موضوع تتكلم فيه خلاص البنت رافضة انت وش حارق رزك يااخي مين راح يتزوج
سهيل بعنادد : مالك دخل
جمال اتذكر انو عبدالإله يحب رناد : انا رافض انها تتزوج ماابي ماجد زوج رنااد ماابي رنااد تتزوج انا راااااااافض والي راح يزوجها بكرهه طووول العمر وماراح اكلمه بزاعله
سهيل : لاياشيخ يعني ميت على صوتك مثلا اقول روح طس بالله
جمال بزعل طفولي : مااحبك
سهيل وهدء: جمال اسمعني رناد لمن تتزوج راح يصونها زوجها وهذا ماجد نعرفه وقريب مننا احسن من غيره
جمال: مابيها تتزوج وراح يركض على غرفته
سيف : ماادري وين عقلك الله يهديك البنت مو موافقة تدري رناد مدلعة يعني مستحيل تقتنع الا الي في راسها وحنا عودناها على الدلع والدلع لايق عليها لا تتعبها نبيها رنادالا نعرفها وقاام
سهيل في نفسه ( وشفيهم كلهم ضد الزواجة هذه الله يهديهم بس انا مصر على اني ازوجها ماجد وبقنعهم )
.................................................. ...........
ببيت ابو محمد بغرفة رناد
رناد تفكر وتدمع عيونها : ( انا كنت افكر انه هو الا بيسيبني ويتركني انا كنت احسب انه عبدالاله هو الا بينساني هو الا بيكون السبب في الفراق ليه انا الا اطلع السبب ليه ليه اكون لهذا الا حاول يعتدي علي ليه ؟!!!..........وش بقول لعبدالاله وش وجهي قدام عبدالاله اصلا اشلون بتعامل مع ماجد هذا ماراح اعطيه حقه يارب يارب يارب سخرها من عندك ... ... ...)
طق طق طق...سيف يدق باب غرفة رناد
سيف: رنودة انا سيف
رناد: في احد معاك؟
سيف: لا
رناد تمسح دموعها: تفضل
سيف: الله الله ليه هل بكااا كله الا يشوفك يقول اننا زوجناك
رناد: لا ما ابي اتزوج الحين
سيف:ليه طيب يا اختي التؤام؟ جربي شوفيه يمكن يمشي حالك مع ماجد يمكن يعجبك وبعدين تراه حلو مو بشع وكمان لونه برونزي يعني بتجيبون لنا ورعان حليب بالشكلاته
رناد: لا ما ابي اتزوج يا اخويا ما ابي اتزوج
سيف: طيب ليه يا اختي ما تبي تتزوجي؟ انا اعرف كل بنت نفسها تتزوج وتلبس الفستان الابيض وحنا بنشتريلك فستان مغسول بالكرولكس ينصع بياض انت بس فهميني ليه رافضة الموضوع
رناد: مابي اتزوج ابي اكمل دراستي
سيف: طيب ماجد بيخليك تكملي دراستك ولو ما خلاك ترى بالقوى بنخليه يخليك تكملين دراسة
رناد: وانا راح انتظر انكم تجبروه على انه يسمحلي اكمل دراسة
سيف: بصراحة يا اختي ما توقعب انك تحبين المدرسة كل هل حب لو المديرة تدري عنك بتطلعك مثال للطالبات هههههههههههههههه
رناد (في نفسها ياليت احب المدرسة انا احب عبدالاله احد يفهمني )
سيف: اضحكي اقولك نكته سخيفة؟
رناد:اممم اسمع يا سيف صدق اتكلم معاك ما ابي اتزوج الحين انا لسع صغيرة ولو مضايقتكم ماراح اجيكم ثا
سيف يقاطعها: رنودة لا اسمعك تقولين هل كلام انت على الراس و داخل العين وهذا بيتك وبيت ابوك وامك يعني زي مالينا حق فيه لك انت فيه واكثر ولزم تعرفين انه في يوم من الايام راح تتزوجي وتتغير حياتك ويمكن مع ماجد تكون احلى
رناد: بس انا راضية عن حياتي الحمدلله وهيا كذا مابي اغيرها غير لمن انا اختار اغيرها افهمني يا سيف
سيف: رناد حبيبتي احنا ما نبي نضغط عليك بس تدرين نبي نفرح بيك
رناد: زين بتفرحون بي بس مو الحين
واستمر النقاش والمحاورات والجدال بين رناد وسيف وكل واحد يبي يقنع الثاني بوجهت نظره من دون ما يزعل الشخص الا قدامه وكل منهم يدور حل وسط للطرف الثاني
.......................................
بالديوانية ببيت ابو سهيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:53

بالديوانية ببيت ابو سهيل***
سهيل: يمه يا ابوي يا عمي يا عمتي اسمعوني هذا عريس مافي مثله وماجد انا اعرفه من ايام المتوسط لحد الحين يا جماعة افهموني وقدرو موقفي
ابو محمد: يا سهيل بس البنت مو موافقة يعني بالقوة؟!
سهيل: لا بس بالعقل وين بنلاقي عريس نثق فيه وبعدين ماجد سار احسن من اول واكيد الزواج ورناد بيشجعونه على هذا الحال ويستمر للتحسن
ابو سهيل: زين انت متأكد انه بيعامل رناد زين
سهيل: هذي رناد بتكون كل حياته
ام محمد: وانت وش ضمنك؟انها بتكون كل حياته؟
سهيل: رناد راح تكون الوحيدة بحياته لانه ماله ام وابوه مشغول مع زوجته (زوجة ابوه) واخته وصلته بيها قريبة بس مصيرها تتزوج اخته وتنشغل ببيتها لانها اصلا مملوكة
ام محمد: يعني بيحافظ على بنتي رفيقك هذا؟!
سهيل ويحاول يقنعهم: بيحطها بعينه الاثنين
ابو محمد وبدأ يفكر في مستقبل بنته: اعطينا فرصة نفكر
...........................................
بعــد اسبوع من محاولات سهيل انه يقنعهم انهم يقبلو ماجد وافقوا واليوم الشوفة
رناد ببكي : ماابي لا تغصبوني على شي ماابيه ماااااااااااااااااااابي اكرهكممممم
سيف : حبيبتي جربي
سهيل بصراخ : قدامي يلا على غرفتك البسي وتعالي تحت
رناد : اهي اهي من وين لك هل قسوة
سهيل: كل ذا عشان مصلحتك
...................... في الصالون عند ماجد وسهيل وسيف وابو محمد وابو ماجد وابو سهيل
ابو محمد : سيف روح جيب رناد
راح سيف واخد رناد من غرفتها
رناد كانت لابسة تنورة طويلة زيتي وحاطة فيها سلاسل حمراء كثيير وبلوزة بيج فتحة وفوقها جكت احمر مسكيينة لبسها مقربع عشان ماتعجبه
سيف انفجع : شنو هذا البس
رناد بعصبيه : مو شغلك انا عاجبني وهو لزم يعرف ذوقي
سيف : طيب طيب
ومسك يدها دخلها الصالون
دخلت حاطة طرحة سوداء ومغطية وجهها وفي يدها تبسي العصير
الكل يناظرها بستغراب
سهيل يهمس لسيف: وش الا عاملاه في روحها هذي
سيف: لمن جبتها ما كانت بالطرحة هذي
سهيل: ياغبي انت متأكد هذي رناد
سيف: ايه بس مو رنا دالا عرفناها واتربينا وياها
اول شي اعطت ابو ماجد بعدين جات عند ماجد واعطته التبسي بكاسة العصير وراحت جلست بجانب سيف
مااجد يناظر رناد بستغراب وصمت وفجائة:ههههههههههههه
ابو سهيل: رناد يا بنتي عيب قومي شيلي التبسي من عند خطيبك
رناد: هو سار خطيبي خلاص؟ّ!!!
ابو ماجد بستغراب شديد ويجامل: معليش حصل خير خلها مكانها
ابو محمد منحرج : والله اسف معليش على اسلوب بنتي بس هي خجولة شوي
رناد : لا مو خجولة يبه
ماجد : عاادي
سيف : رناد هذي النظرة الشرعية فكي الطرحة الان
رناد : لا تتدخلوا في حيااتي اكثر من مااتدخلتوا وهدمتوها
سيف : اصلا انتي ماتغطي وجهك في حيااتك الطبيعية بتغطيه على زوجك المستقبلي
رناد تهمس لسيف: اكررررررهكم وخرجت برة
ماجد : ااا امممم
ابو سهيل : معليش بس هي خاايفة
ابو ماجد بتفهم : عاادي
ابو ماجد يهمس لماجد: انت متأكد يا ولدي تبيها شكلها معقدة البنت فكر بالموضوع
ماجد: ابيها وما ابي غيرها
ماجد: لو سمحت يا عمي انا ابي بنتك رناد لي وتكون شريكة حياتي
ابو ماجد: حنا جينا نطلب بنتكم الكريمة المعززة المكرمة لولدي ماجد
ابو سهيل وابو محمد: لنا الشرف
سهيل: خلونا نقرأ الفاتحة
وجلسو يتكلمون عن تحديد وقت الملكة وعن المهر و و و و و
...........................
في مجلس النساء
وبعد ما تكلمو عن الزواج و و و و
حنين(اخت ماجد): وين العروسة ما شفناها ؟!
ام محمد: الحين بتجي عشان تشوفيها بس تعرفي دلع البنات جالسة تدلع وهي تلبس
ام سهيل: دانا روحي نادي عليها هي وولاء
................................
بغرفة رناد الا ببيت ابو محمد
رناد وهي تبكي بحضن ولاء (رناد): ولاء ما ابيه ما ابيه بعد كل الا سواه يبي يتزوجني
ولاء: طيب زين منه انه جاه عشان يتزوجك بس لا تبكي لو سمحتي
رناد:ما ابيه ابي عبدالاله
ولاء: رناد خلاص لا تفكري بعبدالاله وهذا النصيب وانكتب لاتبكي يارفيقتي
رناد: ولاء والله حرام يغصبوني على شي انا ما ابيه ما تعودت منهم كل هذا جفا
دانا:طقطقطقطق..تدق الباب حق غرفة رناد
رناد تصارخ: مـــــــــــااابي اشوف احد
دانا وفتحت الباب: حتى انا؟!
رناد قامة من حضن ولاء وراحت لدانا
رناد: دانا والا يرحم والديك الله يخليك قوليلهم ما ابيه فهميهم انا ماراح اعطي ماجد حقوقه لمن يسير زوجي...انا لي اسبوع ولا اثنين مو عارفة اكلم عبدالاله ولا دينا وسندس وبس اتهرب منهم اهئ اهئ...
دانا وهي حزنانة على رناد واخذتها بحضنها
دانا: خلاص اوووش لا تبكين حصل خير حصل خير يمكن كل ذا خير لا تبكين
رناد : وتمسح دموعها : خلاص راحو
دانا: تبيهم يروحون بيتهم؟
رناد:ايه ابي ماجد واخته وابوه يروحون بيتهم
دانا: زين بس اول شي لزم تقابلين اخته وتقابلين ماجد من غير طرحة وحطي شوية مكياج
رناد: تبوني اقابلهم يعني عشان يروحون بيتهم
دانا:هذا الا لزم تسوينه
رناد: زين بقابلهم لكن ماراح احط ولا نص مكياج سامعتني
ولاء: خلاص دانا قوليلهم جية الحين بنزل انا ورناد
دانا بحزن على حالة رناد (دانا) : زين
رناد: ولاء مو هذا الا كنتي تقولي عليه وجه القرد الحين تبون تزوجوني هو
ولاء:ها
رناد: لا تنكرين انت كنتي تقولين وجه القرد
ولاء: ايه وجه القرد بس ملك جمال القردة يعني وسيم وايد احلى من البشر فهمتي
رناد ابتسمت: ورجعت بكيت:اهئ اهئ
…………………………………………….
بمجلس الرجال
ماجد يهمس لبوه:ابوي ابي اشوف العروسة زين
ابو ماجد: وش اعملك يعني؟
ماجد: تكلم معاهم اطلبهم تكفاااا
ابو ماجد: لو ما عندكم مانع ينفع العروسة تجي عشان ماجد يبي يشوفها زين من غير طرحة من فضلكم
ابو محمد: ايه اكيد سيف روح جيب اختك
سهيل: لا انا بروح اجيبها بنفسي
.................................................
بمجلـــــــــــــس الحريم
رناد وولاء دخلو مع بعض المجلس
ورناد بنفس اللبس بس انها فاردة شعرها وماسكة القصة ببنسة على شكل وردة لونها احمر ولاء سوتلها شعرها
رناد وولاء: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حنين (ماشاء الله تبارك الله وش هل جمال بس ليه وجهها كذا احسه تعبان هذي ومن غير مكياج بهذا الجمال لو تحط مكياج وش بتسير): ماشاء الله تبارك..شكلك يجنن يا رناد ما شاء الله
رناد:......(ما ترد ولا حتى ابتسمت وجالسة بجانب رناد)
عمة ملكة (ام دانا ): تسلمين هذا من ذوقك
سهيل من خلف الباب
سهيل: امـــي امـــي
ام سهيل راحت لعنده: ها سهيل وش تبي بهذي الحزة ترى دانا مو فاضية لك
سهيل: لا انا ابي رناد ماجد يبي يشوفها
ام سهيل: زين الحين اجيبها لك
ام سهيل في مجلس الحريم
ام سهيل: معليش يا حنين يا بنتي بس رناد ماجد يبي يشوفها
حنين :زين بس خلني ابوسها هل عروسة
رناد راحت عند حنين وحنين باست ماجد
حنين: رناد الف مبـــــــروك حنا لينا الشرف انك بتسيرين وحدة من عيلتنا وحنا بنسير من عيلتكم
رناد :....... (ما ترد )حنين: يابخته اخوي بصراحة لو مو انت وين كنا بنلاقي بجمالك وسمعتك
رناد : عن اذنك
...............................................
سهيل: هي رناد لو تفشليني مع رفيقي بخليكي تتزوجينه بكرة فاهمة
رناد: اسكت بالله
سهيل: غريبة الناس صحيح والله
رناد: زين انك عارف يلا خلصني خله يشوفني ونخلص
سهيل: انت....استغفر الله العظيم منك ترى برتكب فيك جريمة
رناد: ياريت تعملها واستريح
سهيل: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
.................................................. ....
بمجلس الرجال
رناد غيرت ملابسها طبعا بالقوة لانه هل مرة ام محمد اختارت لها الملابس
(تنورة تحت الركبة سودة و بلوزة نص كم بنفسجية وشعرها مفرود وطول عن اول وسار لحد اخر الظهر ماشاء الله واسود وغزير وناعم ولبسة اسوة الصداقة والاسورة الا جابها لها عبدالاله النص قلب مكتوب فيها اح وساعة سودة حقت لاكوست)
ودخلت عليهم المجلس
رناد بصوت منخفض: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وتحاول تستخبه خلف سهيل لكن سهيل كان ماسكها من يدها بقوة وتحاول تهرب لكن هو ماسكها
ابو سهيل: سلمي يا رناد على العريس وابوه
.................................................. ............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:55

بالديوانية ببيت ابو سهيل***
سهيل: يمه يا ابوي يا عمي يا عمتي اسمعوني هذا عريس مافي مثله وماجد انا اعرفه من ايام المتوسط لحد الحين يا جماعة افهموني وقدرو موقفي
ابو محمد: يا سهيل بس البنت مو موافقة يعني بالقوة؟!
سهيل: لا بس بالعقل وين بنلاقي عريس نثق فيه وبعدين ماجد سار احسن من اول واكيد الزواج ورناد بيشجعونه على هذا الحال ويستمر للتحسن
ابو سهيل: زين انت متأكد انه بيعامل رناد زين
سهيل: هذي رناد بتكون كل حياته
ام محمد: وانت وش ضمنك؟انها بتكون كل حياته؟
سهيل: رناد راح تكون الوحيدة بحياته لانه ماله ام وابوه مشغول مع زوجته (زوجة ابوه) واخته وصلته بيها قريبة بس مصيرها تتزوج اخته وتنشغل ببيتها لانها اصلا مملوكة
ام محمد: يعني بيحافظ على بنتي رفيقك هذا؟!
سهيل ويحاول يقنعهم: بيحطها بعينه الاثنين
ابو محمد وبدأ يفكر في مستقبل بنته: اعطينا فرصة نفكر
...........................................
بعــد اسبوع من محاولات سهيل انه يقنعهم انهم يقبلو ماجد وافقوا واليوم الشوفة
رناد ببكي : ماابي لا تغصبوني على شي ماابيه ماااااااااااااااااااابي اكرهكممممم
سيف : حبيبتي جربي
سهيل بصراخ : قدامي يلا على غرفتك البسي وتعالي تحت
رناد : اهي اهي من وين لك هل قسوة
سهيل: كل ذا عشان مصلحتك
...................... في الصالون عند ماجد وسهيل وسيف وابو محمد وابو ماجد وابو سهيل
ابو محمد : سيف روح جيب رناد
راح سيف واخد رناد من غرفتها
رناد كانت لابسة تنورة طويلة زيتي وحاطة فيها سلاسل حمراء كثيير وبلوزة بيج فتحة وفوقها جكت احمر مسكيينة لبسها مقربع عشان ماتعجبه
سيف انفجع : شنو هذا البس
رناد بعصبيه : مو شغلك انا عاجبني وهو لزم يعرف ذوقي
سيف : طيب طيب
ومسك يدها دخلها الصالون
دخلت حاطة طرحة سوداء ومغطية وجهها وفي يدها تبسي العصير
الكل يناظرها بستغراب
سهيل يهمس لسيف: وش الا عاملاه في روحها هذي
سيف: لمن جبتها ما كانت بالطرحة هذي
سهيل: ياغبي انت متأكد هذي رناد
سيف: ايه بس مو رنا دالا عرفناها واتربينا وياها
اول شي اعطت ابو ماجد بعدين جات عند ماجد واعطته التبسي بكاسة العصير وراحت جلست بجانب سيف
مااجد يناظر رناد بستغراب وصمت وفجائة:ههههههههههههه
ابو سهيل: رناد يا بنتي عيب قومي شيلي التبسي من عند خطيبك
رناد: هو سار خطيبي خلاص؟ّ!!!
ابو ماجد بستغراب شديد ويجامل: معليش حصل خير خلها مكانها
ابو محمد منحرج : والله اسف معليش على اسلوب بنتي بس هي خجولة شوي
رناد : لا مو خجولة يبه
ماجد : عاادي
سيف : رناد هذي النظرة الشرعية فكي الطرحة الان
رناد : لا تتدخلوا في حيااتي اكثر من مااتدخلتوا وهدمتوها
سيف : اصلا انتي ماتغطي وجهك في حيااتك الطبيعية بتغطيه على زوجك المستقبلي
رناد تهمس لسيف: اكررررررهكم وخرجت برة
ماجد : ااا امممم
ابو سهيل : معليش بس هي خاايفة
ابو ماجد بتفهم : عاادي
ابو ماجد يهمس لماجد: انت متأكد يا ولدي تبيها شكلها معقدة البنت فكر بالموضوع
ماجد: ابيها وما ابي غيرها
ماجد: لو سمحت يا عمي انا ابي بنتك رناد لي وتكون شريكة حياتي
ابو ماجد: حنا جينا نطلب بنتكم الكريمة المعززة المكرمة لولدي ماجد
ابو سهيل وابو محمد: لنا الشرف
سهيل: خلونا نقرأ الفاتحة
وجلسو يتكلمون عن تحديد وقت الملكة وعن المهر و و و و و
...........................
في مجلس النساء
وبعد ما تكلمو عن الزواج و و و و
حنين(اخت ماجد): وين العروسة ما شفناها ؟!
ام محمد: الحين بتجي عشان تشوفيها بس تعرفي دلع البنات جالسة تدلع وهي تلبس
ام سهيل: دانا روحي نادي عليها هي وولاء
................................
بغرفة رناد الا ببيت ابو محمد
رناد وهي تبكي بحضن ولاء (رناد): ولاء ما ابيه ما ابيه بعد كل الا سواه يبي يتزوجني
ولاء: طيب زين منه انه جاه عشان يتزوجك بس لا تبكي لو سمحتي
رناد:ما ابيه ابي عبدالاله
ولاء: رناد خلاص لا تفكري بعبدالاله وهذا النصيب وانكتب لاتبكي يارفيقتي
رناد: ولاء والله حرام يغصبوني على شي انا ما ابيه ما تعودت منهم كل هذا جفا
دانا:طقطقطقطق..تدق الباب حق غرفة رناد
رناد تصارخ: مـــــــــــااابي اشوف احد
دانا وفتحت الباب: حتى انا؟!
رناد قامة من حضن ولاء وراحت لدانا
رناد: دانا والا يرحم والديك الله يخليك قوليلهم ما ابيه فهميهم انا ماراح اعطي ماجد حقوقه لمن يسير زوجي...انا لي اسبوع ولا اثنين مو عارفة اكلم عبدالاله ولا دينا وسندس وبس اتهرب منهم اهئ اهئ...
دانا وهي حزنانة على رناد واخذتها بحضنها
دانا: خلاص اوووش لا تبكين حصل خير حصل خير يمكن كل ذا خير لا تبكين
رناد : وتمسح دموعها : خلاص راحو
دانا: تبيهم يروحون بيتهم؟
رناد:ايه ابي ماجد واخته وابوه يروحون بيتهم
دانا: زين بس اول شي لزم تقابلين اخته وتقابلين ماجد من غير طرحة وحطي شوية مكياج
رناد: تبوني اقابلهم يعني عشان يروحون بيتهم
دانا:هذا الا لزم تسوينه
رناد: زين بقابلهم لكن ماراح احط ولا نص مكياج سامعتني
ولاء: خلاص دانا قوليلهم جية الحين بنزل انا ورناد
دانا بحزن على حالة رناد (دانا) : زين
رناد: ولاء مو هذا الا كنتي تقولي عليه وجه القرد الحين تبون تزوجوني هو
ولاء:ها
رناد: لا تنكرين انت كنتي تقولين وجه القرد
ولاء: ايه وجه القرد بس ملك جمال القردة يعني وسيم وايد احلى من البشر فهمتي
رناد ابتسمت: ورجعت بكيت:اهئ اهئ
…………………………………………….
بمجلس الرجال
ماجد يهمس لبوه:ابوي ابي اشوف العروسة زين
ابو ماجد: وش اعملك يعني؟
ماجد: تكلم معاهم اطلبهم تكفاااا
ابو ماجد: لو ما عندكم مانع ينفع العروسة تجي عشان ماجد يبي يشوفها زين من غير طرحة من فضلكم
ابو محمد: ايه اكيد سيف روح جيب اختك
سهيل: لا انا بروح اجيبها بنفسي
.................................................
بمجلـــــــــــــس الحريم
رناد وولاء دخلو مع بعض المجلس
ورناد بنفس اللبس بس انها فاردة شعرها وماسكة القصة ببنسة على شكل وردة لونها احمر ولاء سوتلها شعرها
رناد وولاء: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حنين (ماشاء الله تبارك الله وش هل جمال بس ليه وجهها كذا احسه تعبان هذي ومن غير مكياج بهذا الجمال لو تحط مكياج وش بتسير): ماشاء الله تبارك..شكلك يجنن يا رناد ما شاء الله
رناد:......(ما ترد ولا حتى ابتسمت وجالسة بجانب رناد)
عمة ملكة (ام دانا ): تسلمين هذا من ذوقك
سهيل من خلف الباب
سهيل: امـــي امـــي
ام سهيل راحت لعنده: ها سهيل وش تبي بهذي الحزة ترى دانا مو فاضية لك
سهيل: لا انا ابي رناد ماجد يبي يشوفها
ام سهيل: زين الحين اجيبها لك
ام سهيل في مجلس الحريم
ام سهيل: معليش يا حنين يا بنتي بس رناد ماجد يبي يشوفها
حنين :زين بس خلني ابوسها هل عروسة
رناد راحت عند حنين وحنين باست ماجد
حنين: رناد الف مبـــــــروك حنا لينا الشرف انك بتسيرين وحدة من عيلتنا وحنا بنسير من عيلتكم
رناد :....... (ما ترد )حنين: يابخته اخوي بصراحة لو مو انت وين كنا بنلاقي بجمالك وسمعتك
رناد : عن اذنك
...............................................
سهيل: هي رناد لو تفشليني مع رفيقي بخليكي تتزوجينه بكرة فاهمة
رناد: اسكت بالله
سهيل: غريبة الناس صحيح والله
رناد: زين انك عارف يلا خلصني خله يشوفني ونخلص
سهيل: انت....استغفر الله العظيم منك ترى برتكب فيك جريمة
رناد: ياريت تعملها واستريح
سهيل: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
.................................................. ....
بمجلس الرجال
رناد غيرت ملابسها طبعا بالقوة لانه هل مرة ام محمد اختارت لها الملابس
(تنورة تحت الركبة سودة و بلوزة نص كم بنفسجية وشعرها مفرود وطول عن اول وسار لحد اخر الظهر ماشاء الله واسود وغزير وناعم ولبسة اسوة الصداقة والاسورة الا جابها لها عبدالاله النص قلب مكتوب فيها اح وساعة سودة حقت لاكوست)
ودخلت عليهم المجلس
رناد بصوت منخفض: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وتحاول تستخبه خلف سهيل لكن سهيل كان ماسكها من يدها بقوة وتحاول تهرب لكن هو ماسكها
ابو سهيل: سلمي يا رناد على العريس وابوه
.................................................. ............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:56

ابو سهيل: سلمي يا رناد على العريس وابوه
ماجد فاتح فمه وعينه الاثنين عشر اشبار من الجمال الا شافه برناد
رناد بصوت منخفض: مابي
سهيل: مو بكيفك
رناد سلمت على ابو ماجد
ابو ماجد: ماشاء الله تبارك الله يابنتي زي القمر يا بخت ماجد بيك
رناد : .........(من غير ما تبتسم حتى)
رناد ناظرت ماجد وماجد ناظرها ومد يده يبي يسلم عليها رناد ما اعطته يدها
رناد تناظر سهيل: زين خلاص ؟ ينفع اروح الحين
ابو سهيل: لا اقعدي شوي معانا
رناد: شكرا يبه ما بي سلام
.................................
وفي نفس الوقت
انا انا في داخلي بنية قوية قوية ماهي بشوية ...نغمة جوال رنا دالا هو مع ولاء
ولاء: السلام عليكم
سندس: وعليكم السلام ولاء؟!
ولاء: ايه هلا سندس شخبارك؟
سندس: بخير الحمدلله انت اشلونك؟
ولاء: الحمدلله
سندس: وش فيها رناد لنا اسبوع ونص انا ودينا نكلمها ونتصل عليها بس ما ترد علينا وتصرفنا ونرسل لها رسايل ما ترد علينا
ولاء: بصراحة
سندس: ايه ابي الصراحة انا ودينا يعني حنا زعلانها بشي حتى عبدالاله مو عارف يوصل لها ولمن يشوف سهيل بالكمرة باللبتوب وهي تكون مع سهيل بالغرفة تخرج خارج الغرفة عشان ما يشوفها ولا يسمع صوتها
ولاء: اليوم شوفت رناد
سندس بخرعة: شنـــــــــو!!!!!!
دينا: خير وش حاصل والا حصل؟! سندس سندس ردي علي
سندس اعطت دينا الجوال
دينا : ايوا الو ولاء وش الا حصل وش فيها سندس
ولاء: دينا اليوم شوفت رناد ورناد الحين مع العريس
دينا: صــــــــــدق!!!!!!!!
ولاء: لي الاسف بس مو بكيفها هي مجبورة
دينا: مع السلامة وقفلت الخط
سندس وعيونها تدمع: اشلون بنقول لعبدالاله الا سارت رناد كل حياته
دينا: يا ليت كل حياته بس هذي سارت زي الاكسجين في حياته احمد يقولي عنده صورة لرناد وشريطة شعرها و في مفاتيحة في تعليقة نص قلب مكتوب عليها بك والنص الثاني عند رناد اح(احبك) وكمان يستعمل نفس عطرها بس النوع الرجالي وعنده طرحة حقت رناد
سندس: والدبدوب الا جابته له ما ينام الا والدبدوب على الكومدينه وكل يوم يجلس يتكلم مع الصورة حقتها
دينا وعينها تدمع: بس هي بعد سارت زي اختي ورفيقتي ليه تسوي شي زي كذا
سندس:حتى لو مجبورة تهرب من البيت او تقول لخطيبها الحكاية ياليت نقدر نوقفها اهئ اهئ اهئ
دينا: يا ليت لينا يد بالموضوع ونقدر نوقفها اهئ هئ هئ
……………………………………………………………………………
وبعد الخطوبة بيوميـــــــن
بس يومين كلها بكا ومافي نوم وعصبيه وكل ما يتصل بيها ماجد ما ترد عليه ولا كانت تتكلم مع أي احد حتى مع ولاء ما تتكلم ولا أي احد ومهما يحاولو يسون عشان يبسطونها كانت تسكت وما تبتسم حتى لحدت ما وجهها ذبل من البكاء
رناد بغرفة سهيل وبالتحديد بحمام سهيل (الله يكرمكم) تتوضأ للصلا وفسخت الخاتم وتركته بالحمام
وبعد الصلا ورناد راحت غرفتها
سهيل رسل لرناد رسالة: رناد تعالي غرفتي ابي اعطيك حاجة
رناد لمن جاتها الرسالة
رناد: وش يبي هذا كمان خلني اشوف وش يبي
...................................
بغـــــــــــرفة سهيل
سهيل وهو جالس يكلم عبدالاله على اللبتوب بالكمرة
عبدالاله: سهيل ابي اكلمك في موضوع مهم
سهيل: وش هو الموضوع
عبدالاله: بصراحة يا سهيل انا ابي
طق طق طق..رناد تدق باب غرفة سهيل
سهيل: تفضلي رناد
رناد وهي جالسة بشرشف الصلا الا زي الطرحة فيله يتلف
سهيل: زين ما لبستي
رناد بس شافت عبدالاله على الكمرة بسرعة قفلت الباب
سهيل يصارخ: رناااااااااااااااااد تعالي بسرعة الحقي
رناد فتحت الباب: وش تبي
عبدالاله ( وش فيها مو طايقة تشوفني ولا تبي تكلمني ولا ترد علي خلاص بموت من الوحدة هذا وانا بخطبها من اخوها الحين)
سهيل : تعالي جلسي جمبي خلي عبدالاله يشوفك وش فيك من يوم ما سافر ما شافك
عبدالاله: ( يسلم راسك يا سهيل)
رناد جلست جمب سهيل وما تناظر عبدالاله تناظر سهيل
رناد بحزن : وش تبي خلصني مو فاضية لك ولا لشغل البزورة هذا
عبدالاله اتخرع من كلامها : ( بسم الله عليها وش فيها حزينة وش هل كلام الا تقوله هذي رناد يا جماعة ولا بدلتوها؟!)
سهيل: حاضر يا كبيرة انت المهم مو ناسية شي كذا ولا كذا؟
رناد: لا
احمد وجاه جلس بجانب عبدالاله
احمد:هلا سهول اشلونك واشلون العروسة
سهيل: الحمدلله بخير كلنا انت اشلونك واشلون دراستك؟
احمد: كلو تمام الحمدلله
عبدالاله : ( في نفسه لا والله ناسية نفسك وين رنا دالا اعرفها الا تحترم الكبير روحي دوري عليها وجيبيها )
سهيل: بسم الله عليك لك بس يومين وانت جالسة بس تنسين خاتم خطوبتك اشلون بعد الزواج بتضيعنه اكيد
رناد: احسن خله يضيع احسن احسن احسن فكه فكه من ال
عبدالاله يقاطعها ودون اراديا: شنـــــــــــو!!!! مخطوبة؟؟! من متى؟!!! ومين هذا الا مخطوبة منه ؟!! وش الا حــــاصل!!!!!!!!!!!!!!!!!
احمد: مخـــــــــــــــــــــــــــــطووووبة من متى!!!!!!! وليه؟؟؟!!!!
سهيل: هدي اعصابك كل هل اسأله دفعة وحدة حبة حبة وبعدين بدال ما تقول للعروس مبروك انت وهو تسألون هل اسأله ترى بالقوة اقنعناها
عبدالاله: وكمــــــــــــان مقتنعة
عبدالاله بنفسه ( ابارك لها على شنو انها راحت مني ابارك لها على الجرح الا سببته في قلبي ابارك لها على شنو على النزيف الا جابته لي ابارك لها على شنو اني بموت من بعدها منو انت الا اتجرائت واخذتها مني وانت يا سهيل تاركها تتزوج كذا )
احمد: ابارك لها!!!!(ياعيني عليك يا اخوي)
سهيل: ترى كلكم تعرفون العريس
عبدالاله وعيونه مليانة حقد وكره وغضب وفي جسمه زي النار الا بتغلي : منو هذا الحـــــ
احمد يقاطعه:ايه منو
سهيل: ماجد
رناد انهارت وسارت تبكي بشدة وتاخذ نفسها وترجع تبكي وقامة من جنب سهيل ومسكت الكاسة ورمتها على المرايا حقت غرفت سهيل
احمد: وش الا اتكسر!!!
عبدالاله في نفسه( قلبي انكسر )
سهيل: اسمعو شباب شوي اكلمكم سلام وقفل اللبتوب
وجاه وشال رناد ورماها فوق الكنبة
سهيل: انت مجنونة انت وش الا سويتيه انت كنتي راح تجرحي نفسك ولا تدخلين قزاز بجسمك وش هل غباء ياربي عائلتك تبي تفرح بيك وانت تسوين كل ذا حتى رفيقة عمرك ما سرتي تكلميها ولا دانا ليه هو احد قالك انو الزواج ما تكلمين احد فيه يعني ولا شنو وياريتك بتكلمين خطيبك هذا يتصل عليك ليل ونهار وانت ولا تعبريه وش حكايتك انت مجنونة جنيتي
رناد وهي تبكي: أيــــــــــه جنيت راح ترضا تزوج صاحبك مجنونة يلا يلا قول لصاحبك يتركني في حالي خلوني في حالي ارحموني يا عالم
سهيل وهو يهدء نفسه وجلس جمب رناد واخذها بحضنه(سهيل):رناد حبيبتي يا اختي لا تبكين انت مو مجنونة انت ست العاقلين كلهم وهو يمسح على شعرها بيده خلاص هدي اعصابك وش رائيك انا بخليك تروحين الحين مع ماجد بالمطعم اخليه يجي ياخذك وتتفاهمون على كل شي وبتعرفينه اكثر وانا متأكد راح تحبيه ولو ما تبينه بعد هل مقابلة وبعذر مقبول انا بخليك تتركينه ولا تردي علي الحين اهدي وفكري ورودي علي
رناد بعد ما فكرت بعد خمسة دقايق تقريبا ووهي بحضن سهيل
رناد: زين اتصل على ماجد وخله يجي بروح معاه المطعم
سهيل:بس انت وماجد
رناد وتمسح دموعها: بس انا وماجد
سهيل ومايبيها تروح غرفتها عشان لا تخدعه ويخليها تروح غرفتها وتسكر على نفسها الباب بالمفتاح
سهيل: خلاص اذا اجلسي بغرفتي وانا بروح خارج اكلم ماجد يجي البيت اوك؟
رناد: اوك بس بجلس على اللبتوب حقك شوي
سهيل: زين كله لك
.................................................. ..
رناد ورسلة لعبدالاله رسالة بالماسنجر حق سهيل
عبدالاله انا رناد
عندما اعلم اني قد افقدك اتمنى الموت الف مرة على ان اترك يديك بطوعي واكره نفسي وان تكون اخر ذكرى لي لديك هو اني تخيلت عنك
انما الحقيقة هي انا كل ذرة داخلي تتمنى البقاء بين يديك وتختار ان تموت بعيدا عنك عوضا ان تموت الما عليك حتى احميك اخاطر
حتى تعيش امـــوت
....وسجلة بصوتها....
والله تعبت يا حبيبي تعبت ما بقتش انا بتاع زمان من يوم بعدت عني وغبت
وحياتي ضاع منها الامان تعال ارجع تاني معقول قادر تنساني...والله بتعذب
اسمعني بنده عليك حالي حيصعب عليك...لو شفتني بعنيك...والله ما بكذب
والله تعبت...بعدك انا ضعفت كثير وبقيت اضعف كثير قصاد أي كلمة ممكن تنسيني حبي ليك
مش عاوز اكون كدة لاني انا اصلا مو كدة عشاني ارجع رجعلي نفسي محتاجة لك يا عبـــــدالاله اااااه
ورسلتها له
.................................................. .........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:58

..................... باقي يا حبايب بارتين على نهاية الرواية............ان شاء الله.......:-)
عبدالاله و احمد ببيتهم الا بمريكا
عبدالاله وهو يطق راسه بالجدار
ودموعه تسهيل على خده
وفي عينه كل الحقد والعصبية
عبدالاله: انا اشلون سبتها تروح من يدي انا اصلا ما توقعت تكون لاحد غيري وياريت احد زي الناس ويخاف عليها هذي راح تتزوج الحقير ماجد يا رب يارب
وسار يخبط راسه بقوة اكبر على الجدار
احمد: خلاص يا عبدالاله هذا الا حصل ما نقدر نغير الزمن
احمد سار يسحب عبدالاله بعيد عن الجدار
عبدالاله: انت السبب انتم كلكم السبب انتم الا اقنعتوني ابعد عنها
تن ت نتن ....رسالة جاته على الماسنجر
وقرأرسالة رناد وفي نفس الصوت كان رناد وهي تغني وتختم كل جملها بشهقات
عبدالاله :يعني غصب عنها كمان متزوجة ياااربي وش اسوي انا لزم ارجع الحين جدة انا راجع جدة لزم الغي هل زواج لزم
عبدالاله بيده سار يضرب الدواليب
احمد: خلاص يا عبدالاله اهدي صلي على النبي
عبدالاله: عليه افضل الصلا والسلام
احمد: عبدالاله اهجد كلها يومين وبننزل جدة انا وانت وخلاها ثلاث ايام عشان نوصل جدة وانت روح قول كل الا عندك لرناد واهلها
عبدالاله: تتوقع بيغير شي يعني هذي خلاص مخطوبة وملكتها بعد كم اسبوع انا انا راح امنعها اشلون اذا منعتها اشلون بمنع اهلها اشــــــــــــــلـــــــــــــون اقدر اشوفها مع غيري مجنون انت
احمد وبسرعة جابله دوا : اشرب هذا
عبدالاله: وش هذا سم تبيني اموت ياليت تعملها ياليت
احمد: لا انت اشربه بسم الله عليك
وشربه بالقوة
وكان الشراب شراب يهدي اعصاب الواحد ويخله ينام
عبدالاله نام ودمعته على خده
.................................................. ...............
ببيت ابو سهيل واخيرا وصل ماجد البيت وبعد ما سلم على العائلة كلها طلع عشان ياخذ رناد معاه المطعم
بس ابو محمد قال لزم أي احد يروح معاهم و سهيل قال جمال راح يروح معاهم
بغـــــــــــــرفة سهيل
ورناد جالسة تمسح دموعها عند التسريحة وفسخت الشرشف حق الصلا
ولبسة قميص من قمصان سهيل لونه ابيض وفيله بالاسود لانها كانت لبسة بدي لونه وردي من غير حمالات وسكني اسود
طق طق طق....ماجد وسهيل يدقون الباب
رناد بسرعة جلست على سرير سهيل
سهيل:يلا ماجد ينتظرك
ماجد يهمس لسهيل: خلني اشوفها
سهيل: روح السيارة هي بتجيك
ماجد :اوك
وجاه ماجد واخذها هي وجمال عشان يروحون المطعم
بالسيارة حقت ماجد
ماجد يسوق السيارة ورناد جمبه وجمال خلفهم
ماجد مو مصدق كل الا بيحصل معاه بس حاسس بحاجز بينهم
ماجد: رناد وين تبين تتعشين؟
رناد:ما ابي اروح مكان بس ابي افاتحك بموضوع
ماجد: زين بنتكلم بالموضوع بالمطعم حبيبتي وين تبين تروحين
رناد: انا مو حبيبتك وما ابي اروح مطعم ابيك توقف السيارة عند البحر وتسمعني وش ابي اقولك
ماجد: جمولي وين تبي تروح حبيبي
جمال: لا تقولي جمولي محد يقولي جمولي غير رناد وعبدالاله
ماجد: خلاص بوديكم مطعم انا اختاره لكم وتقولين لي الموضوع
رناد: يا صبر ايوب
........................................
بالمطعم
لبس ماجد ثوب ابيض وجزمة الله يكرمكم سودة وساعة سودة
لبس جمال: تي شيرت لاكوست سودة مع برمودة جينز و ساعة سودة وجزمة الله يكرمكم
رناد: العباية وساعة لاكوست ودبلة الخطوبة وجزمة جينز الله يكرمكم واسوة الصداقة
..............
ماجد وداهم افخم المطاعم
جلسو بالطاولة
وهم يشوفون المنيو
ماجد: اممم وش تاكلون؟
رناد: مابي شي شكرا
ماجد:هههههه لا صدق وش تاكلي ابيك لمن اتزوجك
رناد: من فضلك خلني اقولك الكلام الا لزم تعرفه
ماجد: زين زين بس صبري خلنا نشوف الاخ جمال وش يبي ياكل
جمال: ابي كل الا في المنيو
ماجد:ههههههههههه ليه يعني
جمال: ما اعرف اختار
رناد وتبي تصرف جمال _رناد_: جمولي روح العب هناك
جمال: مابي
رناد وبدأت تفقد اعصابها: اقولــــــــك روح هناك العب
جمال:بس
رناد وعصبت عليه: اقولك روح العب ما تفهم
جمال:زين زين
وراح جمال عنهم
ماجد ويمسك يد رناد: وش فيك حبيبتي عصبتي ترى كلنا نحبك مايسير تعصبين كذا ولساته صغير جمال
رناد: ماجد اسمعني
ماجد: كلي لك
رناد بتردد: ماجد ابي اقولك حاجة بس ابيها بيننا الاثنين ابيك تعرف كل عني وادري ممكن اتغير في نظرك بس انا وانت ما ينفع نكون لبعض
ماجد بستغراب ويشد على يدها: ليه رنودة هل كلام يحليلك يدك ناعمة ماشاء الله
رناد وهي تاخذ نفسها: بقولك بس لا تقاطعني واسمعني للنهاية
ماجد وهو متوتر: اوك
رناد: انا ما احبك
ماجد : انا ادري انك ما تحبيني بس انا احبك وبخليك تحبيني وش هل اسورة(شاف الاسورة الا نص القلب الا جابها عبدالاله لرناد ومكتوب بها اح) وش اح كمليلي هل كلمة ما اعرفها
رناد: خلني اكمل لا تقاطعني
ماجد ويناظر عين رنا دالا شاف كلام كثير فيها بس مو فاهم عليها: زين كملي
رناد وترجع تاخذ نفس: انا ما احبك زي حبيبي الا راح يسير زوجي لا يا ماجد انا احبك زي اخوي لانك طيب وما اقدر اعتبرك اكثر من اخوي ولو تزوجنا ماراح اعطيك حقوقك....وانا بصراحة احب عبدالاله
ماجد وترك يد رناد واتخرع: شنـــــــــو!!!!!!!!
رناد وتحط يدها على وجهها وسارت تبكي
وماجد الا سار يناظر قدامه وساكت سكوت عجيب
رناد وهي تحاول تتكلم وصوتها مهزوز: ادري اني فجعتك بس دي الحقيقة انا احب عبدالاله ومستحيل احب غيره ايه احبك زي اخوي انت يا ماجد وراح تلاقي البنت الا صدق تحبك وتحبها وتريحك بحياتك يمكن انت تحبني زي اختك بس انت تعتقد انك تحبني اكثر من كذا لاني صديتك في يوم من الايام ماجد افهمني
ماجد وهو ما يناظر رناد (ماجد): وهو عبدالاله يحبك؟
رناد: ما اعرف كنت احس انه يحبني بس صدق ما عدت اعرف شي بحياتي حتى انا ما رجعت انا لا تسالني اشلون
ماجد: رناد يعني
رناد وشالت دبلة الخطوبة ومسكت يد ماجد وحطت الدبلة بيده: هذي تستحقها وحدة ثانية تحبك من قلبها وتعتبرك شريك حياتها
ماجد:لا البسيها وخلني اسوي لك مفاجئة
رناد: شنو؟!
ماجد: خلها باقي كم يوم اقل من اسبوع على الملكة وبعدين بطلقك
رناد:بس يا ماجد انا مابي اكون مطلقة
ماجد: هذا الا عندي مو عاجبك بتتزوجيني اذا غصب
رناد: زين زين ممكن ارجع البيت الحين
ماجد:بس خلي جمال ياكل اول
رناد: وانت؟
ماجد: ماليا نفس!
............................................
ببيت ابو ماجد
ماجد قال لابوه واخته انه مايبي يتزوج رناد وطبعا الكل اتسأل ليه و و و لكن ماجد قالهم تستحق من هوافصل مني
وراح على غرفته وبعد ما جلس يفكر ويفكر ويفكرو واخيرا قرر في خطة واتصل على عبدالاله
حبه حبة على قلبي حبة حبة ...نغمة جوال عبدالاله وحطها عشان يتذكر رناد دوم
ماجد: السلام عليكم
عبدالاله وبصوت جدا حزين: وعليكم السلام منو؟
ماجد: انا ماجد عبدالاله لا تقفل السماعة انا عرفت عن كل شي بس ابي اسألك سؤال واحد
انت تحب رناد؟
عبدالاله: شنـــو!؟
ماجد: رناد تحبك انت تبادلها نفس الشعور
عبدالاله : ايه احبها
ماجد: زين متى يمديك تجي جدة؟
عبدالاله: انا من بكرة بكون بالمطار
ماجد: زين اول ما توصل جدة تعال انت واحمد على البيت عندي وبيكون في سهيل وسيف وانا خطط على خطة ومقدما الف مبروك
عبدالاله: لشنو اجيك البيت اول ما اوصل مطار جدة ابي اروح بيتي وشنوا لف مبروك تتمسخر علي
ماجد:هههههه لا ما اتمسخر بس تعال انت واحمد على البيت عندي و انا بجيب لك سهيل وسيف وبتفهم كل شي اقوله صدقني لو رحت بيتك ونمت راح تفوت هدية الحياة
عبدالاله: زين زين ان شاء الله مع السلامة والف مبروك
ماجد: عليك مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 01:59

:-).......اقتربنا من النهاية ...
ما تمنيتك لانك كنت ابعد من خيالي ما خطر في بالي مرة اني ممكن اوصلك كنت اشوفك مثل نجما في السما صاطع وعالي يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك يا بعيد وجابك الله لين عندي وصل

.................................................. .................................................. ...............

ماجد وهو متمدد على السرير حقه ويفكر
(اخيرا راح ارجع ثقة اصحابي بي وراح افرح اثنين والحمدلله اني اهتديت لله ويارب ارحم امي وارضا يا رحمن عني وعن والدتي ثم ارضها عني ياليتك يا امي معايا وتشوفيني اشلون بتعامل بعقلانية )
ورسل رسالة لحنين
(اختي العزيزة حنين لا تزعلين وان شاء الله الا راح اعمله يكون خير علي وعلى غيري ويلا شدي حيلك ودوري لي على ذوقك بنت حلال وطيبة ...احبك يا احلى اخت بالعالم...لا تشيلين اهمي انا في احسن حال الحمدلله...مالي غيرك..اخوك الصغير ماجد )
………………………………………………………………………………….
وبعد يومين وفي هل يومين ماجد ما كان يتصل على رناد ابد ولكنه رسل لها رسالة (جهزي فستان الملكة) ورناد حالتها في انهيار مستمر
في بيــــــــــــــــت ابو محمد
في غرفة رناد
ام محمد: رنــــودة اول مرة اشوف عروس بس تبكي مثلك وجهك ذبل يا بنتي من البكاء وسرتي مرة غيرة مبالية باي حاجة تحصل
رناد: خلاص انا كذا عاجبني هذا استايلي الجديد
ام محمد: بنحجز لك في الكوافير عشان تروحين تتمكيجين وتسوين تسريحة وبدي كير ومنكير وكل هل خرابيط حقت العروسة يعني حجزنا لك انك عروس وهم بيدبرون فيك ههههههههه و المصممة الا سوت لك الفستان تقول تسلمنا الفستان بعد يومين ثلاثة يعني قبل الملكة وبنشوفه عليك بس بصراحة انا شفت الرسمة حقت الفستان تهبل بتطلعي احلى عروس
رناد: ما ابي كل ذا تسلمون ماله داعي
ام محمد: لا حول ولا قوة الا بالله يعني الحين مو كفاية انك ما رضيتي ناخذ قاعة ونعمل فيها الملكة للحريم وبالقوة وبغصب كمان رضيتي يسون ملكة رجال كبيرة بقاعة وبعدين انت حلوة وايد ماشاء الله عليك ليه ما تبين الناس تشوفك وانت عروس يابنتي استهدي بالله وبتلبسين الفستان وبتروحين الكوافير غصب عنك عجبك ولا ماعجبك
رناد: مو كفاية هل زواجة والله ما عاد تفرق الا تسونه خلاص
طق طق طق....ولاء تدق باب رناد
ولاء: السلام عليكم
ام محمد ورناد: وعليكم السلام
ولاء: وش فيها العروسة زعلانة
دانا خلف ولاء: مين يراضيها انا اراضيها وبروحي افديها
ولاء: دانا طلعي برة انت اصلا جايه عشان سهيل
دانا: بس ياشيخة اصلا سهيل مو هنا
ام محمد: الا يا بنتي بغرفته
دانا : زين سلام اشوفكم بعدين
ولاء:هههههههههههههههههه اقول تعالي يا اراضيها انت تشتغلين في العقار انت ولا شنو
دانا وهي تروح بعيد : لا اشتغل عند رنودة
ام محمد: هههههههه هذي مجنونة زي سهيل يليقون لبعض ههههههه
رناد: سهيل الله يسامحه!
ام محمد:اففف يا رناد صبري معاك خلاص نفذ ترى زهقتيني لي ساعة اكلمك واضحكك واحاول اعرف وش فيك وانت صافتني
رناد: سامحيني يمه مو قصدي
ام محمد: ولاء شوفي صحبتك هذي عقليها وخرجت خارج الغرفة
ولاء دخلت الغرفة وسكرت الباب خلفها
ولاء: رنودة اشتريت لك الكعب انا وسيف ودانا حق الملكة وعزمت البنات
رناد: انا قلت ما ابي احد ما ابي اشوف احد ولا ابي احد يشوفني اشلون تعزمين الناس من غير ما تقولين لي
ولاء: طيب يا رناد لزم ترضين بالواقع
رناد: بلا واقع بلا هم
ولاء وهي حزنانة على رفيقتها بس تحاول تخرجها من الجو الا هي فيه: زين تخيلي مين عزمت
رناد: رديهم قوليلهم ما تبي تتزوج
ولاء وتطنشها: عزمت جيهان وسمية واية و ميار وسارا ورزان وروان وسندس ودينا وام فيصل ووعد ورزان
رناد: انت جاية تجطيني
دانا وفتحت الباب: بسم الله عليك ياقلبي في عدوينك ولا فيك
ولاء: ماراح يحضرون غير ام فيصل لانهم البنات مشغولين ووعد ورزان عندهم حفلة
رناد: انت وش فيك ولاء خير مجنونة انت انا لي اكثر من اسبوع وانا ما ارد على دينا وسندس ولا حتى سرت اروح لهم البيت معاك لمن تروحين لهم ولا أي شي بالحياة خلاص انسوني
رناد جالسة بالكنبة وولاء جنبها ودانا فوق السرير
دانا وتطلع من الكيس الكعب
دانا: رنوووووودة وش رائك حلو كثير بس طويل وايد ونحيف كمان بصراحة الله يعينك وانت تمشين بيه اخاف تعملين لنا كم شقلبة كذا
دانا وولاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولاء: رنودة بصراحة هل كعب مرة زابط مع الفستان حق الملكة وامك بصراحة جزاها الله خير حجزت لك في افخم واشهر كوافير بجدة
دانا: وكمان معروفين بشغلهم الزين يعني حنا دايما نروحه بصراحة فخم
رناد: ما همني ومشكورة على تعبكم ما قصرتو بس ما يهمني
دانا وولاء: استغفر الله العظيم
دانا : اذا كلام سيف صحيح ولا وش رائك ولاء؟
ولاء: ايه والله كلامه شكله صحيح مية مية
رناد: شنو؟! وش قالكم
ولاء: سيف قال لنا
دانا: لا لا ما نقول لها لحد ما تقيس الكعب (الله يكرمكم) وبعدين نقول لها
ولاء: ايه والله فكرة
رناد: ما ابي اعرف مو لزم
دانا: صدقيني شي راح يبسطك
ولاء: ويغير مودك
رناد: هاتي الكعب خلني اقيسه
ولمن قاسته ووقفت سارت طويلة رناد
ولاء: يا ارض احفظي الطول الا عليك
دانا:هههههههههههههههههههه الرقم يا طويلة انت
ولاء: بصراحة زين اننا اخترنا هل كعب مبين كل مف
دانا: ههههههههههههههههههههههههههه رناد اتحداك تفضلين واقفة عشر ساعات بس الكعب مطولك مخليك قريبة من طول عبدالاله ههههههههههههههههههههههههه
ولاء:ههههههههههههههههه
رناد وفسخت الكعب ورجعته بالكيس
ولاء: لسع لسع باقي تقيسين خاتم الخطوبة اليوم ماجد جابها ورجع بيته وكمان لزم تقيسين طقم اللولو مع الالماس الا اخترناه لك وكمان لزم تشوفين الساعة
دانا: ولزم تشوفين وش بنحط على الطاولات و كمان وش بنخلي المباشرات يباشرون بيه للناس وتعطينا رائيك في الكوشة الا اخترناها لك و تشوفين اغاني الزفة وكمان المصورة راح توصل الساعة 12 الليل يوووه ونسينا نجيب لك العطر حقك
رناد وتناظر عطرها الا باقي منه نص القارورة حقت العطر الا جابها عبدالاله لها: عندي
بس ما ابي كل ذا اصلا مين الا راح يحضر؟!غير الا قلتيهم يا ولاء
دانا: امي يعني عمتك وخالتك سوسن وانا وولاء والبنات رفيقاتك وام فيصل ووعد ورفيقات ام سهيل ورفيقات مامتك وكمان زوجات وبناتهم اصحاب خيلاني (ابو سهيل وابو محمد) وام صاحب سيف واخته والجيران وبنات عمت ابوك وبنات عمانهم الاثنين وبناتهم و
ولاء: تراهم كثير ماشاء الله لمن حسبناهم
دانا: اما الرجال هذول مدري وين بيقعدون يعني فوق المية انت متخيلة
ولاء: اظن الحريم كانو راح يكونون اكثر بكثير لكن انت يا اخت مو راضية اننا نعزم
رناد: ذول كلهم وما عزمتو احد!!
دانا وولاء: ايه
ولاء: انت ليه ما قعدتي مع زوجك الحين يا دانا
دانا: رايح عند ماجد
رناد: وش قالكم سيف
دانا: عبدالاله واحمد وصلو جدة
ولاء: وفي اجتماع في بيت ماجد ويارب يستر
واستمر الكلام و المناقشات على الزواج والاستعدادات ورناد ولا معطياهم اهتمام
.................................................. .................................................. .
عبدالاله و احمد بمطار جدة
عبدالاله وبحزن: احمد بنروح بيت ماجد
احمد وهو جالس ياخذ الشنط: عبدالاله اهجد خلاص هذا النصيب انكتب كم مرة اقولك خلاص لا تروح تخرب عليه كلها خمسة ولا ستة ايام ويتزوج ماجد ورناد خلاص
عبدالاله: لا ماراح اضربه استغفر الله العظيم يمكن اضربه بس انت امنعني بس هو قال في هدية عمري عنده
احمد: زين خلنا ننام وبعدين نروح له
عبدالاله: لا قالي من المطار خلنا نشوف هذا وش يبي
.................................................. ...................
ببيت ابو ماجد وبغرفة ماجد
وصل بيته سهيل و سيف
لبس ماجد: برمودة اسود وقميص سماوي
لبس سهيل:تي شيرت اخضر ومكتب عليه و جينز اسود
لبس سيف: جينز و قميص ابيض
ماجد: هلا هلا والله نورتوني يا مرحبا مليون
سهيل: هلا بالمهلي هلا بالمعرس
ماجد: لا انت المعرس يا اخوي
سيف: مرحبا تليليون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد: اشلونكم
سهيل:بخير الحمدلله
سيف: في احسن حال الحمدلله
سهيل: ها ماجد مستعد للملكة؟
ماجد: بصراحة في شوية تعديلات
سيف وسهيل يناظرون بعض بستغراب
سيف: اشلون يعني وش هل تعديلات؟!
ماجد: مو انا العريس
سيف: اشلون يعني
سهيل: وش هذا لعب ورعان ولا شنو؟!
ماجد: وش فيكم يا اخواني انتظرو علي العريس افضل مني بكثير وراح يصون رناد احسن مني
سيف: اختي مو لعبة عندكم
ماجد: بس العريس هذا يستاهل رناد اكثر مني انا ومن أي احد ثاني وهم يناسبون بعض
سهيل: ومنو هذا ماشاء الله؟!
طقطقطقطق ...عبدالاله يدق باب غرفة ماجد
ماجد وفتح الباب
ومسك عبدالاله
ماجد: هذا العريس
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
سيف: اكيد انت تمزح
سهيل: بس عبدالاله يعتبر رناد زي اخته
عبدالاله وتوه يستوعب: لا لا انا ابي اتزوج رناد
سيف: انا مو فاهم ولا أي حاجة
ماجد: مو لزم تفهمون بس لزم تعرفون انو عبدالاله هو العريس وعرسه بعد5 ايام ها موافقين يا اخوان العروسة؟ واليوم العريس بيقابل ابوكم مع ابوه واخوانه
وكلهم في ازمة خرعة وتناحة وتفكير
واحتل الصمت الغرفة والتوتر
سيف: انا موافق لي الشرف انك تكون يا عبدالاله شريك اختي في حياتها
سهيل: مالي غير اقول مبـــــــــــــــــروك يا عريس والله يعوض عليك يا ماجد
ماجد وهو اول واحد حضن عبدالاله ويهمس له: مبروك يا عريس يا ليت تسامحني
عبدالاله: انت افضل صدييق
احمد وسهيل وسيف حضنو عبدالاله وباركو له
ماجد: بس انا عندي طلب لو سمحتو
الكل: شنو؟!
ماجد: ما ابي رناد تعرف غير يوم الملكة يوم ما تشوف عبدالاله
عبدالاله: موافق
سهيل وسيف: موافقين
وجلسو لعبو سوني واكلو شبس وعصيرات و يتكلمون عن الزواج واحمد تمدد على السرير ونام
ماجد: عبدالاله احمد من غير مطرود يلا روحو بيتكم ما قدامك يا عبدالاله غير خمسة ايام تسوي كل التجهيزات وهذا خاتم الخطوب ومكتوب اسمك واسم رناد فيه وعند رناد خاتم بس ما اظن انها راح تطالع فيه حتى واعتبرها هدية زواجكم
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالاله: وهو يحضن ماجد: تسلم يا اغلى رفيق
عبدالاله واحمد: سلام
لبس عبدالاله شورت ابيض وتي شيرت اسود سادة نص كم ومرة ماسك على جسمه وساعة بيضة وفلات ابيض الله يكرمكم
لبس احمد قميص اسود وجينز
.................................................. .
بالسيارة حقت عبدالاله لكن احمد كان يسوق
عبدالاله وهو في قمة السعادة ويرجع شعره للخلف بيده : احمد مصدق الا حصل احمد
احمد: مبـــــــــــــــــــــــــروك يا اخوي الصغير
عبدالاله ويطلع نص جسمه من الشباك وهم واقفين في الاشارة
وبأعلى صوت: يــــــــــــــــــــــاااااا بني ادميــــــــــــــــن راااح اتــــــــــــــــــــــــــــــزوج رنـــــــــــــاااااااااااااااد اخيراااااا اخــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــرا حتـــــــــــــــــــــــزوج احلى بنت بالعالم حبيبة قلبي رنـــــــــــــــــــاد
احمد: يامجنون تعال ادخل داخل السيارة
والسيارات الا جمب سيارت عبدالاله واحمد
يفتحون الشباك حق السيارة ويباركون لعبدالاله
واحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
وعبدالاله: الله يبارك فيكم ما تقصرون – تسلمون
احمد: بس اشلون بنفهم امي وابوي خصيصا
عبدالاله: سيبها علي
...............................................
ببيت ابو محمد
سهيل وسيف جمعو كل العائلة ما عادا رناد و ولاء ودانا!!
الا كان بالصالة
ابو سهيل ابو محمد ام سهيل ام محمد جمال و محمد الا توه جاي من الشرقية سيف سهيل
سهيل: وين دانا وولاء؟
سيف: بالغرفة مع رناد
سهيل: روح جيبهم بس لا تجيب رناد
سيف: زين زين
....................................
بغرفة رناد
سيف ....طق طق طق طق (يدق الباب حق رناد)
ولاء: منــــــو؟!
سيف: ميري
رناد:وش فيها ميري صوتها تغير
سيف: هادا زوكمة ماما
رناد: قالت ماما يعني ميري ...ماما في عينك انا خلفتك ونسيتك يا مجنونة انت كأني ناقصتك
دانا :انا بشوف وش تبي
دانا وفتحت الباب وسيف معطيها ظهره
سيف: دانا دانا تعالي سكري الباب
دانا بستغراب: خير وش تبي؟!
سيف: اسمعي جيبي معاك ولاء على الصالة بسرعة في موضوع لزم تعرفونه انتم بالزات لانكم انتم الا جالسين ترتبون الجواز حق رناد اكثر ناس
دانا: زين زين ورناد؟
سيف: لا لا لا لا رناد لا لا لا لا رناد خلها بغرفتها ولا تخليها تحس بشي وقولي يا ميري كذا علي صوتك وانا بروح الحين وانتم الحقوني
دانا: زين...ميـــــــــــــري يا خبلة انت روحي يلا بسرعة قوليلها الحين جاين لا تخلهم يروحون الحين نجي انا وولاء عشان نشوف الا جابه الرجال
ودخلت الغرفة واخذت ولاء واخذو حجابهم بحجة انه لو قابلو سيف ولا سهيل بالطريق
.................................................. .........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 02:02

بالصالة الكل اخيرا مكتمل العدد لكن ناقص رناد*****
ام محمد: وش فيكم عسااا ما شر
سيف ويناظر سهيل: بصراحة في شوية تعديلات
الكل: شنو – في شنو تعديلات؟!
سهيل:في زواج رناد
جمال: اذا انا بروح ازهم رناد خلها تسمع مو هذا زواجها
سيف: لا لا لا جمال ولا أي احد يقول لرنا دالا راح نقوله لانه هذا وعد وعدنا به انا وسهيل
ابو سهيل: خير يا شباب وش الا حاصل؟ّ!
سهيل وسيف مع بعض: العريس تبدل
الكل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكل: اشلون تبدل – وين راح- وش سوت له رناد-يعني تبدل ولا طار ولا شنو
سيف: لا لا يعني ماجد
ام سهيل: وش فيه
سهيل: يا يمه ماجد سار بيننا نقاش و هو قال انها تستحق الا افضل منه وفي وقتها قال انه عبدالاله راح يناسب رناد
سيف: وبالفعل اول ما شفنا عبدالاله قالنا انه يبي يتزوج رناد واليوم بيجون يخطبونها وبعد خمسة ايام الملكة
سهيل: هل مرة انا مو محتاج اعرف عن العريس هذا ولدكم وعاش بيننا
سيف: بس كان في طلب وحنا وافقنا عليه وياليت توافقون انه رناد ما تدري بكل الا راح يحصل لحد ما تشوف عبدالاله ونشوف
والكل كان صامت من الاعجاب و من الدهشة وكانو ساكتين سكوت الموته والكل يفكر بالموضوع
سهيل: يلا عاد كل ذا تفكير
لكن مافي رد
محمد(اخو رناد الكبير): انا موافق وبقابله اليوم انا اتذكر انه ولد حلال
سيف:ايه اكيد هذا انا اثق فيه زي ما اثق انه اسمي سيف
ولاء: زين انا بسوي الحين الكروت واكتب عبدالاله ورناد
ام سهيل: وانا بعدل الورد الا محطوط فوق كل الطاولات واخلي مكتوب عليه رناد وعبدالاله
ام محمد: وانا خلني الحق اقول للخطاط يغير الاسم الا في اللوحة الا عند الباب يخلي رناد وعبدالاله
دانا: وانا بكلم اخوات عبدالاله يجيبون صور عبدالاله وهو صغير وهو بالمراهقة لحد سنه هذا
سهيل: خيـــــــــــر يا يمه ترى انا هنا واقف وش تبي بصور رفيقي
دانا: لا حبيبي مالي غيرك بس هل صور عشان العرض الا بنسويه في البرجكتر بيكون شغال صورهم طول الليل لحد وقت الزفة
سهيل: خلاص سماح هل مرة بس عشان كلمة حبيبي يا روحي انا
جمال: يمه يمه شوفي سهيل ودانا يتكلمون كلام عيب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
جمال: وش فيكم؟...بس انا فرحان وايد مو قادر امسك لسناني بروح اقول لرناد
كلهم: لمنــــــــو!؟
جمال: بقووول لدانا وش فيكم اكلتوني بقشوري
سيف: والله يا جمال لو رناد عرفت بالموضوع قبل ما هي تكتشف بعضك في بطنك فاهم
جمال: كله الا كذا خلاص بمسك لساني
ولاء:وانا بتصل على المصورة واقولها اسم عبدالاله ورناد
ابو محمد وابو سهيل: زين بنقابلهم اليوم حياهم الله
دانا: بس رناد وين بنوديها
ولاء:راح اقول لرنا داننا نروح النادي وهي عاد تعشق النادي ولها اسبوع ما راحت النادي يعني اكيد بتروح
وانا بجي على هنا واساعدكم وهي عاد لها جمهورية كبيرة ماشاء الله بالنادي يعني ما ينخاف عليها ماشاء الله
الكل: اوك- زين – فكرة ممتازة
ام سهيل: وانا بحجز لها القاعة الا بالفندق ....... و لمن ترجع من الكوافير ماراح تلاقي ولا احد بالبيت و سيف يجي ياخذها
سيف: بس يا يمه حنا الرجال بنكون كلنا بالملكة الا بقااعة الرجال
ام سهيل: اممممم وش الحل؟!
دانا: انا راح اكون معاها اصلا بالكوافير راح اخذها معايا على الفندق واقولها شوية تغيرات
ولاء: والفستان؟! والباقة؟!
ام سهيل: الفستان والباقة والكعب والساعة والسلاسل والاساور كلها ناخذها معانا الفندق وبنحطها بغرفة الفندق الا بيتصورون فيها بس يا دانا لمن تجيبي رناد على الفندق اتصلي علي عشان نلبسها الفستان
جمال وشهق: هيهيهيهي يمه اشلون تلبسين رناد مو عيب !!
ام سهيل: مالك دخل يلا روح هناك اللعب
ام محمد: لا ياجمال يا حبيبي حنا بس نساعدها يعني في البطانة وكذا عشان الفستان كبيـــــــــر
جمال: بس رنووودة صغيــــــرة
ام محمد:ههههههههههه هذي راح تتزوج وتقول صغيرة
دانا: لا يا خالتي بصراحة في هذي صدق جمال رناد وجهها وجهه طفولي وبريئة بعد
سهيل: ااااه برئية قال راح اتذكر كل مقالبها يا خوفي من المقالب الا جايه
محمد: بنطلع كل المقالب الا سوتها فينا بعيالها
سيف: لاننا ما نقدر لها ماشاء الله عليها
محمد: طبعا عايشة وسطنا وتبونها ضعيفة
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ولاء: انا بطلع لرناد وماراح اقولها شي
…………………………………………………………………………….
في غرفة سهيل


سهيل ودانا
دانا وتندر له الثوب
دانا: حبيبي ماراح تلبس مشلح
سهيل: لا
دانا وتلتفت لسهيل: ليه ان شاء الله ترى ما عندك اخت غير رناد يعني لزم تكون اشيك شي
سهيل: زين زين حبيبتي لا تتحمسين ههههههههه ترى انا مو العريس ولا ابو العروسة انا راح البس ثوب وشماغ...بس الا ما اعرفه انت شنو راح تلبسين ؟
دانا بخجل: مو لزم تعرف
سهيل: يلا عاد ترى انا قولتلك لا تغشين دورك تقولين لي
دانا : فستان
سهيل: لا يا شيخة حسبتك راح تلبسين جينز وتي شيرت
دانا: خلاص بروح ما ابي اجلس معاك
سهيل ويمسكها من يدها: تعالي تعالي هنا بدري ما شبعت منك
دانا: سهيل حبيبي خلاص ما ابي ابي اروح اتركني ابي اروح عند رناد
سهيل: تحلميـــــــــــــن لزم تقولين لي فستانك وش هو اول
دانا بخجل: خلاص سهيل بتشوفه ان شاء الله بعد الملكة
سهيل وهو يقرب دانا له: تفتكرين ملكتنا
دانا وهي خجلانه: ايه احلى ملكة
سهيل: كل تجهيزات الملكة من تحت راس رناد والحين في ملكة رناد من تحت راسك انت وولاء هههه
دانا: انت وش حارق رزك
سهيل: احبـــــــــــك وباسها في راسها
دانا وارتسمت على شفاتها ابتسامة رضا : وانا اعشقك وباسته في خده
سهيل وهو يأذي دانا (سهيل): حلوة البوسة بس انزلي شوي على تحت راح تلاقي شي اسمه الشفايف تسير شفايفي اطبعي عليها مثل الا طبعتيها بخدي
دانا بخجل شديد: امممممم
ام سهيل من خلف الباب: طقطقطقطق تدق الباب
سهيل: منو هذا وش يبي....منـــــــــــو؟!
ام سهيل: امك
سهيل ويكلم دانا: هذي ما اقدر عليها هذي الراس الكبيرة
دانا وتفرصع له عينها: استحي
سهيل: ههههههههههه وفتح الباب لامه
ام سهيل: سهيل خير مقفل الباب بالمفتاح افتح الباب انت ودانا بلا جنان ورانا اشياء كثير نعملها يلا روح شغل السيارة عشان تودينا الفندق عشان نحجز القاعة و نزبط الورود الا على الطاولة نخلهم يكتوبون اسم عبدالاله وماجد انا ودانا بنروح انت توصلنا ولا نروح مع السواق ؟
سهيل : لا لا انا بوصلكم
.................................................. ......................
في غرفة رناد الا ببيت ابو محمد
ولاء جالسة على اللبتوب تسوي اغاني رناد حقت الزفة
رناد: حطي السماعات ما ابي اسمع الاغاني هذي كلها حب وغرام وخرابيط
ولاء وبالقوة ماسكة نفسها عشان ما تقول لرفيقتها: زين بكيفك
ولاء سوت الاغاني مكس وبالفعل اختارت اغاني منجد رهيبة
ولاء (بنفسها لزم ابين لها اقل شي يعني كذا المح لها): رنوودة
رناد وهي سرحانة تفكر بعبدالاله
ولاء: رنااااااااااااد
رناد: خير وش تبي يا حلوة انت؟!
ولاء: ابي اغني لك اغنية
رناد: لا الله يرحم والديك
ولاء: الا لزم اغني لك
رناد: زين تفضلي
ولاء: مرت سنة والعين يعشقها السهر ********* ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر ********** ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر ********* ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
رناد وتقاطعها: خلالالاص صدق صدق يا زين الاطرش
ولاء:ههههههههههههههههههههه هذا جزاتي يعني
رناد ونطت عند ولاء بالسرير وتحضنها(رناد): ولاء لا تكرهيني بيوم لو شنو سار
ولاء: انا اكرهك هذا ولا في الاحلام الا بيننا عشرة وسرنا اكثر من اخوات
رناد: احبــــــــــــــــــــــك
ولاء: امووووووووت فيك بس لو العريس شافنا بيقول هذي رناد وش خلت لي ههههههههههههههه
رناد: ياليته العريس الا تمنيته
ولاء: يمكن يمكن يكون هو الا انت تبينه
رناد وعلى بالها انها تتكلم على ماجد: يا ليت
احيانا انا فكر وافكر وافكر الى متى عزمي بالاشواق جامح...نغمة جوال ولاء
ولاء: هلا حسام وش تبي؟!
حسام: بصراحة حسن استقبال والله هلا بالمهلي اشلونك يا اختي؟
ولاء: الحمدلله بخير في احسن حال انت اشلونك يا اخي؟
حسام: بخير الحمدلله
ولاء: وش فيك متصل في شي حاصل شي؟!
حسام: لا بس وحشتينا يعني سرنا حتى ما نشوفك بالبيت غير لمن جيتي انت ورناد عندنا بالبيت لمن نامت عندنا بالبيت ياليت تعيدونها يعني بتوحشيني يا اختي
ولاء: هههههههههههه انت بعد وحشتني بس تدري مشغولة مع ترتيبات ملكة رناد وكذا
حسام: ايه صح هي خلاص يعني رضيت انها تتزوج ماجد اخيرا؟!
ولاء: لا مو راضية بس حصلت شوية تغيرات واسكت لا تقول لاحد منو العريس
حسام: بسم الله الرحمن الرحيم امس قولتي لي اننا بنروح اليوم نسوي الكروت حقت ملكة رناد وبنكتب اسم العريس ماجد
ولاء: لا شوي تغيرات
حسام: حلوة هذي تغيرات بالعريس يعني؟!
ولاء: ايه
حسام وتخرع: لا حول ولا قوة الا بالله الدنيا صغيرة وغريبة بصراحة اول مرة اشوف في حياتي كذا المهم متى تبينا نروح يا ليت الحين يعني عشان ابي اخرج من اصحابي
ولاء: زين يلا تعالي بيت رناد وبنروح نسوي الكروت وبعدين رجعني على البيت
رناد: لالالالالا تعالي نامي عندي اليوم
ولاء: لا بجيك بكرة ان شاء الله عشان كمان اشوف الفستان عليك
حسام: قولي لرناد ترى انت وحشتينا مو كل يوم تكونين عندها ياليت حنا بعد نستفيد من خبراتك هذي ياولاء
ولاء: زين زين
حسام: قوليلها الف مبروك نيابة عني
ولاء: حسام يقولك الف مبروك
رناد: الله يبارك فيه وفيك عقبالكم
حسام: يلا عطيني 10 دقايق وبكون عند الباب سلام
ولاء: اوك سلام
.................................................. .
ببــــــــــــــــت ابو فيصل
وكلهم في انتظار احمد وعبدالاله لكن ابو فيصل نائم
دينا وبس جالسة تمسح دموعها حزنانة على الا سار مع اخوها ومتوقعة هيا و سندس يشوفون عبدالاله منهار
سندس: دينا لا تبكين لزم نصبره هو محتاج لنا الحين
دينا: مو قادرة اعدل مواصير عيوني
سندس: هذول شكلهم هم الا جوه ولا تحاولين تفتحين الموضوع معاه
لكن
عبدالاله واحمد وهم داخلين البيت
عبدالاله جالس يرقص مع نفسه واحمد يصفق له ويشجعه ويغني له
عبدالاله يتمايل قالك بجسمه ويرقص رقصة الفراعنة هو و احمد ويرقصون قالك هندي كمان ويرقصون زي شعبلة
دينا وسندس يناظرون بعض بستغراب شديد ويناظرون عبدالاله بستغراب
فهد ووعد يناظرون عبدالاله بستغراب
فيصل و رزان يناظرون بعض بستغراب
وعبدالاله بس شاف امه ركض لعندها وحب راسها وجلس عند رجلها: احبك يا اغلى ام بالعالم وحشتيني
اشلونك يا يمه طمنيني ?
ام فيصل وبستغراب من ولدها لانها قبل يوم كانت تكلمه وهو كان يبكي وصوته حزين وايد (ام فيصل هذا وش فيه بس الله يديم الفرح عليه يارب): انا بخير يا ولدي انت اشلونك
عبدالاله: بصراحة ابي اضمك وضم ام فيصل
الكل ودون اراديا معادا احمد: شنــــــــــــــــو؟!
احمد وهو يطالع في اشكال اخوانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم تناظرون العريس كذا؟
ام فيصل وتناظر في عبدالاله: اشلون عريس تزوجت امريكيا يا عبدالاله يا خراب بيتك يا عبدالاله والله لوريك وتبي تضربه
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههه لالالا يمه هههههههههه ايت امريكيا انا تزوجت الا احلى من الامريكيا واشيك من الفرنسية وازين من البرتغالية وانظف من اللبنانية و رغم انها تشبه التوركية لكنها احلى بكثير من التركية و احسن من اخلاق البريطانية واذكا من المصرية
فهد: انت درت العالم وجيت
عبدالاله: يا يمه انا رحت بلاد كثير بس ما لقيت زيها
ام فيصل: والله لضربك تزوجت من ورانا هذي اخرتها يا عبدالاله انا كذا ربيتك حرام عليك بتجلطني انت
عبدالاله: بسم الله عليك يا يمه الشر برة وبعيد وبعدين انا لسع ما تزوجت بس وش رائك اليوم كذا نروح نشوف العروسة
ام فيصل: انت اكيد جنيت ترى توه اذن المغرب يعني مافي وقت وايت عروسة الا فاضية لنا الحين
دينا: انت اكيد جنيت انت مو طبيعي
سندس: يا الله على قسوة قلبك يا ساتر
رزان: ما توقعتك كذا
فيصل: بصراحة انت مرة مو مضمون في يوم تعشق واليوم الثاني تنساااا
عبدالاله ولا يهتم لكلامهم ويكمل: يا يمه اخت رفيقي سهيل رناد
ام فيصل: بس يا ولدي ما ينفع اليوم وابوك اشلون بيرضا وانت متى بتنام ورناد متى بتتجهز عشان الشوفة
عبدالاله: مافي شوفة يا يمه
ام فيصل: اشلون يعني مافي شوفة وش تخربط انت حتى الناس الا مرة دينين عندهم شوفة هذول المنفتحين ماعندهم شوفة
احمد:ههههههههههههههههههههه لا يا يمه بس رناد ما تدري انه العريس عبدالاله
وعد: يعني منو تحسب العريس انت مثلا
عبدالاله: خلاص بقولكم كل حاجة وقالهم كل السالفة و طلب ماجد لعبدالاله وانه وافق
عبدالاله: الله يخليك يا يمه الله يوفقك الله يسخر لك كل خير
دينا: الله يدخلك الجنة الله يسعدك
سندس: يارب يارب يارب لو رضيتي لعبدالاله انه اليوم نروح نشوفها وترضي عمي ابو فيصل تدخلين الجنة
احمد:ههههههههههه ويارب يارب يا امي لو رضيتي لعبدالاله انا وانت ندخل الجنة ويارب يرزقنا انا وانت يا يمه بطيارات خاصة
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: انا موافقة يلا يا بنات روحوا لا تبي تسشور شعرها و الا تبي تطلع الفستان حقها تعطيه الخادمه تكويه وانتم يا فيصل وفهد كلكم على بيوتكم جهزوا ثوابكم وحريمكم معاكم خلهم يجهزون لبسهم يلا ما عندنا وقت وانا بكلم ابو فيصل الحين وانت يا عبدالاله يا ولدي روح نام الحين انت واحمد وانا بطلع لكم الاثواب والشماغ وكل الا تحتاجونه بس انتم لزم تريحون جسمكم بس اول شي قول لسهيل انه الساعة 10 ان شاء الله بنكون عندهم
الكل: اوك- زين – الحين
وعد: وعيالنا بنسيبهم هنا ولا بناخذهم معانا ؟
ام فيصل: لا بتسيبوهم هنا عندنا بالبيت لانه ما يسير في هل الشوفة ولا قرأت الفاتحة انه يكون معانا عيال
عبدالاله: الحين اكلمه عيوني لك يا غالية
ام فيصل: عبدالاله متى الملكة
عبدالاله: بعد خمسة ايام
ام فيصل: لا حول ولا قوة الا بالله يا دوبك نقدر نخلص الا نسويه ...فيصل لمن تخلص انت ومرتك خلنا نروح نشتري العربية الا نوديها لبيت العروسة ونشتري الشبكة والخاتم حق الملكة
عبدالاله: لالا عندي الخاتم وبكلم سهيل يجيب لي الخاتم حق رناد لانه ماجد جابه لنا هدية انا ورناد
ام فيصل : جزاه الله خير يلا بسرعة يا بنات من غير لكاعة
.................................................. ..................
بغرفة دينا
دينا وهي تضم سندس
دينا وسندس ينطنطون
سندس ودينا وباين عليهم الفرحة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سندس:اخيـــــــــــــــــــــــــــــرا
دينا: بيتــــــــــــــــــــــــــزوجون
سندس ودينا: الف الصلا والسلام عليك يا حبيب الله محمد.....كلوووووووش
سندس: بسرعة خلنا نلبس ونتجهز قبل ما تجي خالتي وتاكلنا اصلا مدري اشلون بسرعة ماشاء الله خططت
دينا: احلى شي تقول حطو المكياج وكل حاجة بس البسو جينز وتي شيرت والعباية بنروح نجيب العربية اول شي يوووه وكمان بننزل دماس ولا وش رائك نروح الحميضي نشتري بدال الالماس ذهب
سندس: ايه والله فكرة ذهب
دينا: نشتري طقم ذهب وطقم الماس
سندس: فكرة والله
دينا: وكمان بنروح نشتري ساعة
عبدالاله ويفتح الباب حق غرفة دينا: وانا بروح اشتري العطور لا تشترونها انا اعرف رناد وش تحب
دينا وسندس ضمو عبدالاله
دينا: مبـــــــــــــــــــــــــــــروك
سندس: شفت اشلون سبحان الله النصيب
عبدالاله وهو يشرب عصير توت : احبكم يا احلى اخوات بالعالم يا مصايب العالم انتم
دينا: وش كنت راح تعمل لو رناد تزوجت غيرك
عبدالاله: بصراحة كنت بفكر اني اخطفها
سندس: ربنا ستر ههههههههههههههههههههه
دينا: اقول روح نام ما قدامك غير كم ساعة تنامها
سندس: المشكلة انه عبدالاله نومه ثقيل ماشاء الله اشلون بنفوقه من النوم
عبدالاله: لا المشكلة اشلون بنام وانا في قمة السعادة
سندس ودينا: الله يديم السعادة عليك
دينا: يلا روح نام بلا دلع
عبدالاله باس راس اخواته وراح نام واحمد قيده في سابع نومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»Nǿηε
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644
تقيـمآتـﮯ.. : 170
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
With yourself,..•

رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 04:54

مششكوره ع الطرح الجميل‏‏"

اسستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق    رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 17:22

آمممم مظهر الروآييةة رآإئئئعةة ,

ننتظظظر تكملتكك بفآرغ ـآلصصصصبر حبيبتي

لآتححرمينآإ ططرحك المتمميزز ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية صدفهـ غيرت حياتي / أنصحكم تدخلو جونان خقق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» تحميل رواية هدمت حياتي بيديك و جاي تقول ندمت وش يفيد ندمك ؟
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رحله الى الارجنتين >>>ترى غيرت من ماليزيا خخخ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي