| رواية بين السراب والحب نظره | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:49 | |
| بسم الله الرمن الحريم اطرح لكم هذي القصه وان شاء الله تعجبكم لا أنكر إني قد كرهت روايتي هذه من بعد طرحها..ربما لانني كتبتها في سن صغير حين كان عمري في الرابعة عشر وتجاهلتها لكن حين أصابني فضول رؤيتها بعد سنتين .. رأيت كيف انها نالت اعجاب الكثير.. و أيقنت بأن الصادر من القلب يدخل للقلووب المفعمه هذه ليست أجمل رواياتي.. لكنها أول رواياتي بين السراب و الحب نظره بواسطة: طوس منقولـه ههمسسهه : آلرجآء عدم الرد | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:49 | |
| الجزء الأول
تغريد : سماهروه شوفي انا بروح اجيب الجدوع على مااجي انتي قعدي ع النت
سماهر : تغريدوه بلا هالرسميات هدي انا مو غريبه
تغريد: مالش شغل سكتي
سماهر : بكيفش انتي اللي بتتعبي حالش مو انا
طلعت تغريد وبقت سماهر في الغرفه وفتحت النت وجت بتفتح ايميلها .. توها بتحط
كلمه البسر انفتح الباب
سماهر افتكرت تغريد فمارفعت راسها
،،،،،،،،،، : ياهلا تو مانور البيت
سمعت سماهر صوت رجال رفعت راسها على طول
سماهر : مازن ؟
مازن : اي مازن اخباره الحلو؟
سماهر ماعجبتها طريقته وانتبهت ان لفتها مو على راسها فعلى طول حطتها على
راسها
سماهر : مازن اطلع لو سمحت مازن ؟ شووو ؟ بيتنا وتطرديني منه ؟
سماهر : انا ماطردتك لكن من باب الاخلاق والادب ان مكان فيه بنت مايصير فيه ولد مازن : شدعوه خلينا نتونس سوا
سماهر : خسيس انت ؟؟؟
مازن : نعم ؟؟؟ سماهر : ينعم عليك
مازن مبتسم : اعتذري لي يلا بسرعه
سماهر : مالت عليك يا صايع انقلع عن هني
مازن : آآآآخ .. طيب
بعد ماطلع مازن بعشر دقايق دخلت تغريد
تغريد : طولت ؟؟
سماهر : واجد
تغريد : مسكتني أمي تبغاني أشغل ليها مقطع في جوالها
سماهر : حليلها
تغريد : يلا مدي إيدش واكلي
سماهر : لا والله أنا من التعب بامد رجولي
تغريد : ههههههه.. كلا واحد
دق جوال سماهر بعد خمس دقايق وطلعت من بيت خالتها لان المتصل ابوها
في الصاله
لمحت سماهر مازن في الصاله و اتغطت..
سماهر : يلا غرووده.. بيباي
تغريد : بذبحش.. ماقعدتي واجد
سماهر : شسوي على أبوي..يلا باي
تغريد : باي
مازن من وراها:شو الناس بتطلع وبدون ماتقول لنا مع السلامه؟
سماهر : تغريد مع السلامه
مازن : هدي المره الثالثه اتقوليها لتغريد واحنا لا ؟.. شو احنا مو ناس شايفتنا ؟ سماهر: ابوي برا تغريد انا طالعه تامريني بشي ؟
تغريد واهي مو مستوعبه اي شي : سلامتش
سماهر : باي
تغريد : باي
وصلت تغريد سماهر للباب الخارجي ورجعت
تغريد : مازن
مازن واهو واقف ويبي يبتعد عنها : نعم
تغريد: شفيها سماهر اتكلمك كدا ؟
مازن: ممكن سؤال ؟
تغريد : اسال
مازن : سماهر صاحبتش لو مو صاحبتش؟
تغريد : صاحبتي
مازن : عجل روحي اسأليها اهي
| هذي سماهر ... وهذي تغريد بنت خالتها و هذا مازن ولد خالتها... و عندهم اخو غيره هو سامي |
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بعد يوم راحوا كل العائله الى بيت اهلهم
سماهر قعدت مع تغريد
دخل مازن
واهو جنب الباب انحنح : يالله يالله
سماهر لما شافته طلعت التهويه
قعد اشوي وطلع الى المكان اللي فيه سماهر
مازن : شو ليش طلعتي لما انا دخلت ؟
سماهر غطت وجهها عنه : شتبي ؟
مازن : حبيت اسلم على بنت خالتي
سماهر : الله يسلمك
مازن : يلا عن إذنش
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
مكالمه بين ضحى وسماهر
ضحى : اخبار ماجد ؟
سماهر : الحمد لله تمام
يقاطعها اخوها ماجد : من تكلمين ؟
سماهر تخاطب ماجد وتبعد السماعه اشوي: ضحى
ابتسم ماجد وقال : سلمي عليها ( هم يحبون بعض كدا من اول نظره بعدين اقول لكم
كيف تم تعارفهم لكن مايكلمون بعض ع التلفون ولا اي شي )
سماهر : ضحيوه يسلم عليش اخويي ؟
ضحى من الخربطه : من ؟
سماهر:علاء ، يعني من غير ماجد ؟
ضحى بخجل : الله يسلمه سلمي عليه
سماهر : اففف بقضيها لكم سلامات انا ؟
ضحى : ههههههههههه سماهر : يلا ضحوي انتظرينا بعد شوي بنجي نخطبش
ضحى : قلبي وجهش كذابه
سماهر : بل بل بل ميته على أخوي.. خمسه و خميسه
ضحى : وجهش .. باي باي
سماهر تضحك : بايات
ضحى : لحظه لحظه تعالي ..
سماهر : هاا ضحى : ما كلمتش روعه ؟؟
سماهر: لا .. ليش ؟
ضحى: لا خلاص .. اتلاقيها شوي و اتدق .. باي
سماهر : بايات
شوي و يرن التلفون بعد ماسكرت ضحى
سماهر: ألو
نادر: ألو السلام عليكم
سماهر: عليكم السلام
نادر: هني علاء ؟؟
سماهر : لا مو هني ...
نادر : و ماجد ؟
سماهر : دقيقه
سماهر : ماجـــــد
ماجد : نعم ؟
سماهر : واحد يبغاك
ماجد : من ؟؟
سماهر : واحد من أصحابكم
قام ماجد بتثافل ورد : ألو
نادر: هلا مجوود
ماجد : اخلص على أمي و اتصل على جوالي.. زمن جدي داق ع البيت فشلتنا
نادر : هههههههههه .. اوكي باي
بعد ماسكر ماجد رجع التلفون يرن
ماجد : ألو ؟؟
روعه : موجوده سماهر :
ماجد : دقيقه
ماجد : سماهر التلفوون
سماهر : هههههه قاعدين ع المناوبه ثنينا
قامت و اخذت منه التلفون
سماهر : ألو؟؟
روعه : هلا سهوور
سماهر : هلا
روعه : عندش شي ؟؟
سماهر : لا
روعه : حلوو.. بنطب عليش
سماهر : وين ؟
روعه : بيتكم.. أنا و الشله
سماهر : زاده ضحووي تسالني كلمتش لو لا
روعه : إي لأنا متفقين كلش ان احنا نجيش
سماهر : حياكم
راحت سماهر تعدل المجلس واتحط فيه الجدوع( الأكل اللي يقدموه للضيوف )
سبحت ( اتروشت) واتعدلت وبعدها بخمس دقايق جو صاحباتها
روعه: ايه الجمال دا ؟
سماهر : دخلي دخلي صبا : هلا حبيبتي اخبارش؟
سماهر:بخير دامني شفتكم
ضحي:ياهلا
سماهر:اهلين حياكم اتفضلوا
دخلوا المجلس وقعدوا
روعه : سمعت خبريه انو البنت لما بتتزين هيك معناته انها عشآنه (عشقانه)
سماهر : عشقانه عيونش سكتي واللي يرحم والديش
ضحى : سماهر قلبي يألمني
سماهر فهمت لأنها يمكن اتشوف ماجد : هههههههههه الله بغربل ابليسش ياهبله
ضحى : لا جد والله يألمني
سماهر : عجل خلني اجيب بعض الناس يحطون يدهم على قلبش وبيروح الألم ( وتغمز لها )
ضحى : اعقلي عااد
روعه : صبوه خلنا انقول في عندهم اسرار بالتغمز
سماهر: قعدي انثبري مكانش مافي شي اصلا
قعدوا لين الليل وطلعت ضحى قبل العشا لأن ابوها جا لها .. سلمت ع البنات وطلعت
فتحت باب الطريق الا تلاقي ماجد بوجهها
و ماجد عرفها
ماجد : ضحى ؟ كيف حالش ؟؟؟
ضحى : بخير
و طلعت عنه.. أما هو دخل البيت وابتسم لكن حس بعدها ان فرحته مارح تكتمل
اجا وقت العشا وقامت سماهر تبي اتحط لهم الاكل ونفس الوقت
روعه : ابي اروح الحمام
سماهر:روحي لكن روحي الحمام اللي برا في التهويه يمكن اخواني قاعدين في
الصاله مابتقدري تعبري الى الحمام
راحت روعه الحمام وسماهر راحت عشان اتجهز العشا
و بقت صبا لوحدها.. وقعدت اتحوس بجوالها من الملل
فجأه دخل علاء المجلس يفتكر مافيه احد وراح يبي ياخد له بيبسي من الثلاجه الي
في الإرشيف
اخد البيبسي ولا انتبه لوجود احد لما كان بيطلع طفا ليت المجلس الا و يسمع صراخ
خوف
ارتهب و شغل الليت و دار وجهه..شافبنت و من الصدمه وقف لمده يطالعها
وهي مثله و يوم حست لروحها اخذت لفتها و اتغطت.. واهو حس لنفسه لما اهي
اتغطت وطلع وانتبه عشان ماحد يشوفه طالع من هناك
رجعت على طول روعه بعدين
روعه : شحلاة ديكور الحمام ايجنن حقهم
صبا : لايكون سنه قاعده تتمنظري في ديكور الحمام؟
روعه : اي والله روحي شوفيه ايجنن
صبا :غبااااااء
راح علاء لأخته سماهر
علاء : من معاش ؟
سماهر : صاحباتي
علاء : من ؟
سماهر : صاحباتي
علاء : إي من هم ؟
سماهر : ليش تسأل ؟
علاء : عشان اعرف اهلهم .. عيب اعرف اختي من تعرف؟
سماهر : بيت فلان وفلان
علاء ( ماستفدنا شي ) راح عنها ودخلت اهي المجلس
اتصلت من جوالها لأخوها ماجد
سماهر : هلا ماجد تقدر تطلع من البيت
ماجد : مانا طالع مكان
سماهر حبت تقتله غيره : عجل خلاص باخلي علاء ياخد الاكل ويوديه بيت ضحى
ماجد : ها ؟
سماهر : ضحى طلعت بدون ما تتعشى.. أبغى أحد يودي لها العشى
ماجد : خلاص جهزي الاكل الحين آخده منش
راح ماجد اخد الأكل وطلع يروح بيت ضحى
وصل لبيتهم
طلع له اخوها الصغير
فادي: نعم
ماجد : وش فيك اتكلمني من خشمك ؟
فادي : كيفي..
ماجد:هههههههه شوف هدا اعطيه الى ضحى من عند سماهر
فادي : مابعطيها اياه
راح دخل وخلا ماجد برا مستغرب ومو عارف شيسوي
اشوي إلا وبنت من ورا الباب
ضحى : من ؟ ماجد : أنا ماجد.. سماهر مطرشه لش عشى ؟
ضحى اخدته منه من ورا الباب : شكرا
ماجد : ضحى ؟
ضحى : نعم
ماجد : لو صار لي شي بتظلي معاي لو بتنقلبي ضدي ؟
ضحى : كيف ؟
ماجد : احس نهايتي قربت ما أقصد الموت لا.... احس بشي ثاني بيبعدنا كلنا
ضحى : .....
ماجد بعد ماحس بضيقها و دهشتها : لا تزعلي روحش.. انتي تدري عن نفسش
وشو بالنسبه لي.. لا تسيئي الفهم.. الأيام بتوضح
. .
البقيه في الجزء الثاني
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:50 | |
| الجزء الثاني:
نادر: علاء كيف الواحد يحب؟؟ علاء: هاا؟؟ نادر: جد علاء كيف؟ علاء: لما قلبه يأمره يحب نادر: متى يأمره؟ علاء بطفش: وانا شدراني؟؟ نادر: انزين بس سؤال.. يصير الواحد يحب وحده و هو مايعرف عنها شي كلش.. حده دق على بيتهم مره و رفعته.. ياسبحان الله ماتفارق الخيال أبد علاء: من ذي؟؟ نادر: وش دراني.. واحد حب وحده بهالطريقه وش عرفني بهم؟ علاء: و رب الكعبه كذااب نادر: انزين علاء.. ليش بعض الرجال مو مثل باقي الرجال؟؟ يعني معروف على الرجال الثقل و مو بسرعه يحبوا و بدون اسباب.. كيف تصير الى رجال ثانيين كأنهم أغبيه علاء: الناس مو مثل بعضها... وانت بالذات مو مثل الناس نادر: الحين وش دخلني أنا؟؟ علاء: لاتحاول تكذب.. من الي تحبها؟؟ نادر: فلانه علاء مسوي روحه فاهم: امممم نادر: وانت؟ علاء: ماحد نادر: انزين حتى لو مو أحد قول لي أحد عشان أعرف اني مو الوحيد علاء: طيــب.. أحب فلانه.. يعني أنت تحب فلانه واحد و انا فلانه اثنين هز نادر راسه على مسخرة علاء: ظريف علاء: ههههههههههههههه اشوي وتتصل سماهر على علاء علاء:هلا سهوره سماهر: غناااااااتي أبو ولدك .. انت هو اخويي أكثر من ماجدوووه علاء: مفهومه.. وش تبغي؟ سماهر: اشترلي اسكريم تكفـــى.. متوحمه على باسكن روبنز علاء: بلا هالكلمه عيب بعدش بنيه سماهر: انزين آسفه.. بتشتر ليي موو مابتصير دفش مثل ماجد يوم قلت له يقول ليي ماباقي الا انتين في الدنيا اتفرغ لش علاء: مستمل اروح سماهر: آخر كلام؟ علاء: والله مستمل .. وغير كذي قاعد مع نادر سماهر: قلعتك انت وياه و سكرت الخط بوجهه.. وضحك علاء علاء: تدري وش تقول؟؟ قلعتك انت وياه...هههههههه...تعنيني وياك نادر: وش تبغى؟؟ علاء: اسكريم من باسكن نادر: في رجعتك خذ ليها علاء معارض: فاضي أنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مرام:سماهر اتصلي على بيت ابو ضحى خلي فادي يجي يلعب معاي سماهر:انزين الحين كلمته وقال بيجي لهم اجا لهم فادي(جيران بيوتهم قريبه من بعض) قعدوا في غرفه الالعاب يلعبون فادي(اكبر من مرام بسنتين وعمره 5 سنوات):مروم قولي الى سماهر اتودينا البحر مرام:يمكن ماترضا فادي:شوفي كلميها يمكن ترضا مرام:ماعليه دقيقه مرام طلعت وراحت الى اختها سماهر وقالت لها سماهر:ماعليه حبيبتي اسالي الماما اول ادا ترضا استادنت من امها وطلعت سماهر مع اختها مرام وفادي لما وصلوا : فادي:خلاص سماهر روحي انا ابغا اقعد ويا مرام لوحدنا سماهر:ضحكتني (ماشالله عليكم من صغركم واتحبون؟) انا بقعد بعيد عنكم اشوي بس براقبكم عشان مايصير فيكم شي او تنزلون للماي قعدو فادي و مرام يلعبون وسماهر اتراقبهم فجأه نزل واحد جنبهم وبالصدفه طلع مازن ولد خالتها اول شي ماعرفها لأنها متغطيه وبعدين عرف ان هدي هي لان اختها مرام موجوده مازن:سماهر؟ سماهر طالعت جنبها لقت مازن:مازن؟ مازن: ايه مازن كيف حالش؟وقال باشمئزاز :وحشتيني سماهر قامت ومن دون ماتكلمه وكانت بتمشي تاخد فادي ومرام مازن:سماهر وقفي سماهر وقفت وبدون ماتدور وجهها له:نعم؟ مازن:سماهر اعدريني على تصرفي البايخ اللي اتصرفته بس انا هدي عادتي مع الكل استخدمها , سماهر انا احبش والله سماهر:وانا اكرهك مازن:طيب وليش؟ دارت وجهها له:لاتسألني ليش حتى انا مادري عن السبب مازن:وليش؟ سماهر:مادري..احس انه في اشياء كثيره اتخليني اكرهك راحت عنه وراحت الى مرام و فادي واللي كانوا باجواء محبه قاعدين يلعبون بالرمل ويحطون عليه اصداف بطريقة رسم حلوه فادي:نبي نقعد بعد اشوي سماهر:لا حبيبي مره قانيه انا تعبانه الحين وراحوا ووصلوا فادي بيتهم وراحوا مرام وسماهر البيت سماهر توها دخلت البيت دخل وراها علاء علاء:سماهر سماهر:هلا علاء ابتسم لها:نادر نصب علي و راح اشترا الاسكريم سماهر: يعني انت ماشريت شي علاء: لا هو شراه و سواه عني نيابه سماهر: طلع صاحبك الي مايعرفني احسن منك؟؟..إكله انت ما أبغاه علاء: المهم ان بغيتيه بيكون في الفريز ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم التالي كل من بيت ابو ماجد وابو مازن يستعدوا للروحه الى المزرعه لما وصلوا على طول حطوا البنات اغراضهم في الصاله وراحو على طول للبركه سماهر:ماما انا بروح الى الهندي بقول له يفتح الماي حق البركه ام ماجد:تو الناس مو من الحين سماهر:ماما احنا البنات نبي انروح عشان نستانس اكثر ادا انتو جيتو بسرعه اتقومونا ام ماجد:روحو روحو راحت سماهر لاقت مازن مع الهندي وابتعدت عنهم مازن:سماهر؟ سماهر(أف):نعم مازن:كيف حالش؟ سماهر ناظرته بوقاحه وراحت عنه بدون ماترد عليه دخلت الصاله وقالت الى تغريد تجي تتمشا معاها في المزرعه طلعت اهي وتغريد وصلوا للورود سماهر:وااااااااااااااااااااو جنان تغريدوه تعالي جنب الورود تغريد:وفففف عمري ماشفت احد يحب الوردود قدش سماهر:تعالي يلا تغريد:انتي روحي وانا عطشانه بجيب ماي واكل لي واانا اتمشا سماهر:ابي ماي جيبي لي تغريد:اوكي وراحت عنها وظلت سماهر جنب الورود كانت تبي تقطع لها ورده حمرا في نفس الوقت جا احد وقطع نفس الورده اللي كانت تبيها رفعت راسها لقت مازن سماهر:افففف اللهم طولك ياروح مازن:هدي الورده الى احلى ورده اتفضلي سماهر:حقير بجد مازن:مو كانش صرتي تسبيني كثير وانا ساكت سماهر:بكيفي مازن: بدخل لأمش باكلمها في موضوع اذا تبغي تسمعيه تعالي و راح صالة الحريم مازن:ام ماجد ام ماجد:نعم سماهر كانت داخله ومن خوفها تبي تعرف مازن شنو يبي يقول لأمها لكن طلع بس يبي يخوفها وقعد طول وقته يتكلم مع ام ماجد بكلام عادي رن جوالها:: مازن ناظر وراه يبي يعرف هدا جوال من سماهر حبت تقهره سماهر:الو..........هلا ..........ليش شفيه........؟............اوك جايه الحين ......باي حبيبي طلعت الى اخوها ماجد(اللي اهو كان متصل عليها) سماهر:هلا ماجد ماجد:اهلين سهوره شوفي انا جوالي مافيه رصيد ابي جوالش بدق على نادر عطته الجوال وانتظرته لما يحلص عشان ياخد الجوال ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في هاللحظه كان مازن يراقبها وارتاح لما عرف انها طلعت لاخوها واللي كان اهو يكلمها وقالت له حبيبي وبعدها دخل الى صاله الرجال سامي:عمره 17 سنه واخو مازن:شرايح اتسوي في صاله الحريم؟ مازن:اترقص لهم علاء: ((افففففف اكرهه هالمازن)) علاء يبغى يقهر مازن: سامي شرايك ياولد الخاله مدام هو اترقص للحريم نقوم احنا نترقص للرجال سامي يضحك: قوم وش ورانا.. و إذا على تلطيخ أبوتنا لنا عادي يوم احنا صغار دوم نتلطخ علاء: لا يابوك بنقول لهم مازن شوشنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند مكان النخل و قت الظهيره.. تحتمي عند ظل النخله و تحب تبكي هناك.. مو عن ضيق..لكن تفرغ مال سنه في يوم جا لها من وراها علاء يخرعها اخترعت ودارت وجهها لقت اخوها علاء سماهر:بسم الله علاء بحنان:ليش تبكي؟ سماهر مسحت دموعها: تدري عني احب ابكي هني بس كذا علاء:سماهر؟ سماهر:نعم علاء:تدكري لما عزمتي صاحباتش اخر مره في بيتنا؟كم بنت جو لش؟ سماهر:ثلاث و وحده طلعت قبل العشا علاء:في وحده جوالها n70? سماهر:هدي صبوه علاء:اسمها صبا؟ سماهر:ليش؟ علاء: كذا...ههههههههههه دخلت المجلس وانا ما أدري ان فيه أحد و طلعت هالبنت هناك سماهر: لاتقوووووول علاء: والله سماهر: و توك تتكلم كان بيتكلم و قاطعه جواله علاء:الو ...........هلا والله........اوكي انتظرك اكيد انت تدل المزرعه مافي اشكال........اي انا برا مو في صاله الرجال وبنتظرك برا لكن لاعليك من الاشجار ولا شي المهم فيه مكان كبير فيه حشيش و نخل تعال هني انتظرك ........يلا باي سماهر:منتظر احد؟ علاء:نادر سماهر:اها عجل باروح و هي تمشي علاء: أكلتي الاسكريم ؟ لفت له و ضحكت: إي كل ما فتحت الفريز أمنع روحي لكن ما أقدر.. لين بلعته ـــــــــــــــــ دخلت سماهر وشافت خالتها زمرد الي معرسه من اسبوعين سماهر:اوه اوه العروس هنا اخبارش؟ زمرد:تمام وسلمت لها :يلا عقبالش سماهر:ليش انا عله على قلوبكم؟وقعدوا يتكلمون ندى(اخت زوج زمرد)افففففف هدا شاديوه بيجيب لي العله الخايس زمرد بصوت عالي:اقول اخترمي حالش هدا زوجي الكل استغرب ولان زمرد ماكانت تحبه قبل زواجهم زمرد بخجل:شو عيب ادافع عن زوجي؟ الكل ضحك وراح بسوالف ثانيه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تغريد:سماهر اقول لش شي وماتزعلي؟ سماهر:قولي تغريد:في بينش وبين اخوي مازن شي؟ سماهر:مثل شنو يعني؟ تغريد:انتي ادرى! ساهر:لا ياماما مافي شي بيني وبينه تغريد:سماهر اتخيلي لو جا واحد من الاهل وخطبش خل نفرض انه اخوي مازن بتوافقي سماهر بانفعال:اكيد لا وحست لنفسها وقالت:أأأأ مابي واحد من العائله تغريد:ليش ؟ سماهر:بس كدا تغريد ماحبت تستفسر اكثر وسكتت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من جهه ثانيه انضم ماجد الى علاء ونادر الي كانوا منسدحين ع الحشيش ماجد:اوه اوه اقدر اقول جمعة عشاق؟ نادر:اي كدا ماجد:انا معاكم عجل قعدوا الجماعه لحد الفجر وبعدين طلعوا من المزرعه لما طلعوا كانت الاغراص كثيره زمرد ركبت مع زوجها وحماتها وسيارة ابو مازن فيها ام مازن وتغريد وسياره مازن معاه فيها سامي وسيارة ابو ماجد فيها ام ماجد ومرام ومعاهم فادي بقت سيارة علاء ونادر وماجد ماجا بسيارته جا مع اخوه علاء:سماهر تعالي سماهر:نعم بسرعه اتكلم ابوي ينتظرني علاء:روحي قوليله انش بتركبي معاي سماهر:اوكي راحت ورجعت له علاء:ماجد انت اركب سيارتي وحط الاغراض فيها وانا بركب مع نادر ومعانا سماهر سماهر:لا انا بركب مع ماجد علاء:عساهم يركبوش على حمار تعالي معاي وركبت مع علاء ونادر ونادر فرحاااااااااااااااااااااااااان للآخر وياهم بنت | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:51 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في اليوم الثاني قعدت سماهر الصبح والكل نايم ماحد قعد وكانت جوعانه تبي فطور راحت تبي اتجهز اغراض الفطور(ليش اسوي لي؟مجودي طبخه للفطور مرره حلو) سماهر راحت غرفه ماجد:ماجد ..مجوووووووووود......شغلت الاغاني وعلت الصوت مع انها ماتسمع اغاني ماجد بنعس:اووووووه سماهروه طفي الاغاني سماهر بدلع:مجودي والله جوعانه وماحد قاعد الكل نايم اقعد عااااااااد سوي لي فطور ماجد نقز من سريره:شايفتني الشيف حقش؟ سماهر مسكت يده:تمون تمون حبيبي بس انت طبخك للفطور مرره حلوو يلا عااااد حبيبي ماجد: الله ياخذش ونزل معاها وراحوا للمطبخ وماجد دلعها آآآآآخر تدليع والظهر خلاها معاه بغرفته طووول الوقت والعصر راح ماجد غرفه اخته سماهر ماجد:سماهر قومي انروح باسكن روبنز نفسي بآيسكريم من هناك سماهر :حتى انا بعد يلا روح اشتري ماجد:لا ابي اروح معاش سماهر:ليش؟ ماجد:بناكله في المحل سماهر: لا استحي (عندنا محل باسكن روبنز فيه كم طاوله بس ويقعدوا فيه الحريم عادي) ماجد: بلا هبال امشي سماهر:اوك لبست عباتها وطلعوا وراحوا باسكن.. اكلو هناك وبعدها راحوا الكورنيش وعند الادان رجعوا للبيت صلوا وماجد راح برا جنب باب بيتهم وسماهر قاعده لوحدها في البيت وقعدت اتشاهد وامها ومرام ماكانوا في البيت راحوا بيت اهلها (اهل ام ماجد) بعد دقايق دخل ماجد :سماهر .سماهــــــر سماهر :نعم شفيك؟ ماجد:سماهر الحين بيجوا رجال لاتخافي طيب؟ويلا روحي لبسي عباتش سماهر :ليش شفيه ؟ ماجد:مافي شي وحضنها وراح على طول عشان ماتشوف دموعه سماهر لبست عباتها وبعد ثواني دخلوا رجال اشكالهم كثير غريبه (اللحيه طويله ونظرات باين عليها الشر) واحد من الرجال:وين غرفه اخوكي يابنت؟ سماهر:ليش؟ الرجال:جاوبي لا بهالعصا سماهر اشرت له على غرفه اخوها اخدوا اخوها وسحبه لكن لغرفه ثانيه كانت مفتوحه الرجال:عطني محفظه فلوسك ماجد عطاه المحفظه الرجال:من وين لك كل هالفلوس ماجد:من ابوي الرجال ضربه كف وسماهر سمعت صوت الكف وراحت على طول الى الغرفه اللي اخدوا ماجد فيها سماهر بخوف:ماجد من هدول ليش يسون كدا؟ الرجال:طلعي براا ماجد:سماهر اطلعي براا سماهر:لا مابطلع.. ليش رابطين يدك؟ ماجد:اطلعي برا.. سماهر اطلعي طلعت وصارت تبكي والله العالم بحالها واهي الوحيده قاعده اتعاين حالة اخوها ماحد قاعد يساعدها بهالشي ماتدري وش تسوي الرجال طلع عصا من عنده وضرب بها ماجد وماجد كان يتألم بس ماكان يبي يقول آه عشان اخته ماتبكي اكثر لكن مااتحمل الالم وصرخ آآآآآآآآآه وباعلى صوته وحاول انه يطلع من الغرفه عشان يروح الى اخته اللي كان صوت صياحها واصل للغرفه وطلعوا مجموعه الرجال وراه ومسكوه يبون يدخلونه الغرفه ماجد واهو يبكي:ياحياوين اتروكوني.. شوفوها تبكي ماعندكم قلوب؟ وسماهر تبكي لحال اخوها والرجال يجرونه للغرفه ولا كانه واحد من البشر .يجرونه مثل الحيوان
الإكمال في الجزء الثالث | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:51 | |
| الجزء الثالث: ماجد:الله يخليكم اتركوني الرجال:جب.,.انت شنو تشتغل؟ ماجد:ماأشتغل الرجال:تشتغل ببيع الرصاص للناس ماجد:لأنكم ماوفرتوا لي شغل الرجال:لاوالله؟...وين مفتاح غرفتك؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في زاويه ثانيه كانت سماهر تبكي و واقف معاها شرطي الشرطي:يابنت الحلال اخوش سوا غلط ولازم يتحاسب عليه. لو ما أخذناه بيظل الناس.. احنا ناخذهم نحرمهم من الدنيا عشان يحسوا بجمالها و يرجعوا لها لما يصيروا أحرار و يقدموا الخير مو الشر سماهر:اخوي ماسوا شي اخدوا اخوها وطلعوا عشان يركب معاهم سيارة الشرطه ماجد:سماهر؟ أشر الى الرجال اللي ماسكه على جيب بنطلونه :لو سمحت في اوراق في جيبي اعطيهم اختي الرجال طلع الاوراق وعطاهم سماهر ومعاهم مفتاح غرفة ماجد ماجد:قولي لأهلي انهم اخدوني وبس واهم بعدين بيعرفوا السالفه وسماهر مو متحمله اي شي وتبكي .. راحت صوبه و مسكت كتفه. سماهر: ماجد لا مابتخلينا تكفــــــــــى اخدوه الرجال وطلعوه برا البيت سماهر كانت فاجعه حالها كثير ..ومالقت غير اخوها اتكلمه ..اتصلت على علاء جواله مقفل مافي حل.. من اتدق عليه؟؟ أبوها في دوامه مايصير.. و أمها ما بتتحمل ماعندها قوه.. نادر.. مافي غير نادر ,,واتصلت على نادر نادر:ألو سماهر:الله يخليك نادر شوف اخوي ماجد - - - وصارت تبكي اكثر نادر بخوف:شصاير؟ سماهر:اخدوا الشرطه اخوي نادر:شمسوي؟ سماهر:مادري مادري مااقدر اتكلم الحين الله يخليك انت رجال وتقدر تتصرف لازم تتصرف نادر: انا جاي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سكرت من نادر وبعد ثواني جو اهلها دخلت مرام واهي تنادي بفرح:ماجد ماجد ولما سمعت سماهر اسم اخوها صارت تبكي اكثر واكثر سماهر بكلام وصوت يقطع القلب:يمه ماجد تركنا وراح ام ماجد بخوف:بسم الله عليكم وش صاير؟ سماهر اكتفت بالنياح اللي يقطع القلب ام ماجد:سماهر اتكلمي وش صاير؟وش صار بغيابي من البيت اتكلمي سماهر:اخدوه يما اخدوه،بيبعدوني عن ماجد يمه الجده:وش اتقولي يابنتي صلي على محمد اتعودي من ابليس سماهر:جت الشرطه واخدته الكل انصدم وقتها ام ماجد:ليش ؟ قعدت ام ماجد ع الارض:آآه ياولدي وش مسوي؟ سماهر:خلاص خلااااااص وراحت لغرفتها تبكي أم ماجد ظلت تبكي وبدون ماتفهم اي شي واتصلت على علاء مايرد على الجوال واتصلت على نادر جواله مقفل من بعدها دخلوا البيت علاء ونادر علاء بتعب وحزن:وين سماهر.؟ ام ماجد:وش تسأل عن سماهر؟اسال عن ولدي ماجد ،وش صاير اتكلم علاء:.... نادر اتدخل وقتها:علاء قلب الام هدا قول لها علاء قال لأمه وجدته كل السالفه لكن باعد مرام وعطاها الى نادر ام ماجد:آآآآآآآه عليك يا ماجد ليش كدا؟مو ناقصنا احنا فلوس... عندنا خيرات ونعمه... ليش اتسوي كدا في حالك اتأثرت الجده وراحت دخلت الى غرفتها وصارت تبكي مرام:نادر وش فيه ماجد؟ليش سماهر اول ماجينا كانت تبكي؟ نادر:اخوش ماجد راح سافر لاتخافي عليه ... لكنه اتدكر سماهر..كان نادر عند الدرج و وقتها ركب علاء الدرج عشان يبي يروح غرفة سماهر يواسيها لكن كانت سماهر بتنزل حضنها علاء وصار يتكلم معاها على الدرج ونادر تحت ويسمع الكلام.. ترك مرام و انسحب الجده في غرفتها اتطالع صور ماجد لما كان صغير واهو كبير وتبكي عليه وعلاء ترك سماهر و راح غرفته انسدح ع السرير بضيقة صدر خصوصا ان ماجد بالنسبه له اكثر من اخو و ام ماجد تقرا قرآن وبنحيب في غرفتها عشان ولدها و مرام كانت مو حاسه بشي لانها افتكرت انه مسافر على ماقال لها نادر وسماهر بغرفتها تبكي بحال يقطع القلب اخدت صوره اخوها ماجد وحضنتها (شقول الى ضحى يا ماجد؟ حرام عليك يا ماجد تبعدنا عن بعضنا والله حرام لقت اتصال في جوالها لقته من ضحى تركته ماحبت تزيد عيها هموم لكن رجعت مره ثانيه واتصلت سماهر:ألو ضحى:هلا والله كان لارديتي(توها من بعد مااتكلمت استوعبت ان سماهر صوتها متغير كثير)سماهر وش فيش باين عليش كنتي اتصيحي؟ سماهر: (شقول لش اقول لش اخدوا منش حبيبش؟)بس تعبانه اشوي ضحى:كدبيها على غيري ،امانه قولي شفيش؟ سماهر:الشرطه اخدت ماجد ضحى شهقت:لا.... قولي انش تمزحي سماهر الله يخليش سماهر واهي اتصيح:والله ماأمزح اهو كان داري انه بينسجن تدكرين كلامه اللي كان يقوله لي ؟الغالي راح ياضحى سكرت سماهر السماعه ومااتحملت وصارت تبكي اكثر مع انها ماوقفت الصياح ابدا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ظلت ضحى تبكي وكانت امها تسمع من غرفة ضحى اصياح وراحت اتشوف شصاير ام ضحى:ضحى وش فيش غناتي؟ قامت ضحى وحضنت امها ضحى:اماه راح ماجد وتركني ام ضحى استغربت من بنتها:اي ماجد؟ ضحى:اخو سماهر ام ضحى استغربت ليش بنتها تبكي عشانهضد الحب ام ضحى:ليش وش صاير؟ ضحى:راح السجن وتركني انا من لي غيره عشان يروح عني يمه ليش ليش امها حاولت اتخليها اتنام لين مانامت و بعدين طلعت وبراسها علامات استفهام لاتعد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو ماجد سماهر نامت بدون ماتحس لنفسها ومره وحده نقزت من ع السرير ((شلون عيوني اتشوف النوم وانت غايب عني؟))ورجعت تبكي دق جوالها لقت الاتصال من نادر فرحت اشوي وكانت بحاجه انها اتكلمه لأنها تبي تعرف اي شي عن اخوها لقت الساعه 2 ونص في الليل سماهر:الو نادر:كيف حالش سماهر؟ سماهر بدون ماتحس لحالها انها بدت تتكلم مع نادر:تسأل عن حالي؟شنو بيكون حالي بغياب اخوي وشخص غالي على قلبي ؟ نادر:طولي بالش سماهر،يالغاليه روحي نامي وارتاحي سماهر سمعت كلمة يالغاليه لكن مافصلتها:انا كنت نايمه لكن رجعت قعدت ،ماأقدر انام ابي اخوي ماجد نادر:سماهر الله يخليش انا ماجاني النوم الا اول اتطمن عليش وكاني اتطمنت عليش الله يخليش روحي نامي ،يلا سماهر امانه سكري الخط على طول وروحي نامي سماهر:طيب نادر:يلا باي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر سكرت الخط ونامت اليوم الثاني صحت لقت ابوها جنبها قامت على طول وحضنته قعد معاها اشوي وبعدين طلع كانت بتقوم تبي تسبح لكن لقت صوت نغمة الرسائل في جوالها ((صباح الخير ..اخبارش سماهر ان شالله تمام؟حبيت بس اصبح عليش واتمنى اني ماأزعجتش. مع السلامه وانتبهي لنفسش نادر)) اتساءلت سماهر وقالت لازم ارد عليه جت بتكتب الرساله لالا لازم استأدن من علاء اول نزلت الطابق الاول اول مانزلت شافتها جدتها سلمت عليها الجده:الله يرجعه بالسلامه لش ولينا يارب سماهر: يارب الله يسمع منش وناظروها امها وابوها بنظرات شفقه قام لها اخوها علاء وحضنها علاء:بيرجع بيرجع وكان بيروح عنها لانها كانت دمعته بتخونه وتنزل سماهر مسكت يده سماهر:تعال معاي ابيك لحظه ابتعدت معاه اشوي سماهر:نادر راسل لي رساله يتطمن فيها بس ع الحال ارد عليه او لا؟ علاء بابتسامه خافته:ردي عليه راحت لغرفتها بسرعه ومسكت جوالها ورسلت ((انا بخير الحمد لله يا نادر ،نادر سامحنا والله ازعجناك كثير معانا وانت والله والنعم فيك نعم الاخ والصديق لاخواني الله يوفقك يارب ،مشكور نادر على اهتمامك الملحوظ سماهر)) رسلت الرساله واول ماقراها نادر صحيح انه كان متضايق عشان صديق العمر لكنه فرح لأن سماهر ردت عليه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الاسبوع الثاني الكل صار يتصل يكلم سماهر ويهون عليها وحتى ضحى صارت اتشاركها نفس الحزن وكل وحده اتواسي الثانيه لكن مره دق تلفون البيت سماهر:الو ،،،،،:هلا سماهر سماهر:مازن؟ مازن:اي مازن سماهر ادري اسلوبي كان مزعج معاش طول الايام سامحيني سماهر:امي اتناديني باي سكرت السماعه (اوف هدا كل ماابتعدا عنه عود اتقرب) راحت من بعدها تسبح ورجعت لغرفتها ودخلت لها أمها وكالعاده سماهر تلبس اسود من يوم راح اخوها ام ماجد:سماهر خلاص عاد اخوش عايش مو ميت عشان تلبسي اسود ارأفي اشوي بحالي انا أم و ماأتحمل سماهر صارت تبكي:طيب سماهر راحت اتبدل ملابسها (ياماجد غصب علي افصخ الاسود لكن امي ولا اقدر ارفض لها هالشي)(ياترى كيف حالك الحين؟شنو قاعد اتسوي؟بشنو اتفكر ياماجد؟) بدلت ملابسها واتدكرت الرسائل اللي من عن اخوها ماجد لما اخدوه الشرطه راحت سماهر على طول فتحت الدرج وأخدت الاوراق كانت تتوقعه رح يكون شي مهم لكن بس كان كاتب انه يبيها تدخل غرفته واتطلع الصور وكل الدكريات وتاخدهم لعندها والورقه الثانيه الى ضحى سماهر حبت تتصل وتتطمن على حاله ،،،،،،:ألو سماهر:الو السلام عليكم ،،،،،،:وعليكم السلام سماهر:لو سمحت مو هدا جوال ماجد؟ ،،،،،،،:لحظه الحين اعطيكي اياه رد عليها اخوها ماجد وباين عليه التعب ماجد:ألو سماهر واهي تبكي:ماجد؟نسيتنا ماجد خلاص؟ ماجد:انساكم ؟مستحيل سماهر مستحيل... لكن والله في هالوقت مانعيننا من الاتصالات حتى هدا اللي رد مو انا من البدايه سماهر:ماجد انت تعبان كثير ماجد يكذب:سماهر انا مرتاح.. مو متعبني غير التحقيق.. طول الوقت تحقيق سماهر:رح ترجع لنا ان شالله ماجد:اخبار ضحى؟ سماهر:ضحى؟تسالني عنها؟ضحى متعدبه،تصدق اهلها دروا ان بينكم قصه حب؟ ماجد:جد؟ سماهر:والله،لكن لاتخاف ماقالوا لها شي ماجد:سلمي عليها واعتدري لها ع اللي سويته واني رح افترق عنها وقوليلها ادا تبي تعيش حياتها بدوني اهي حره سماهر: هي مستحيل تنساك واتفرط فيك ،حط هالشي ببالك اجا صوت من عند ماجد _ ماجد يلا قوم مع الرجال ماجد:سماهر باسكر الحين سماهر:شصاير شيبي؟ ماجد:انا قاعد احفظ القرآن عشان يخففوا مده الحكم علي سماهر:الحمد لله سكرت من عنده وحست براحه لأنها كلمت اخوها وثاني شي انه راح يتخفف عليه الحكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مرت اشهر وقرب النصف من شهر رمضان ـــــــــــــــــــــــــ علاء:سماهر سماهر:نعم علاء:يلا انروح السوق عشان تشتري لش شي حق بعد بكره سماهر:وامي و مرام وينهم؟ علاء:اهم راحوا مجمع الراشد وانتي باخدش مجمع الخنيزي سماهر:اوك بلبس عباتي وباجي
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:51 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مجمع الخنيزي كانت سماهر بالطابق الثاني وكات داخله مكان ولما طلعت منه لقت علاء الي طلع عنها برا المحل.. يطالع في الطابق الارضي ويبتسم و طريقته و هو يناظر و منحني تحت كأنه جاهل سماهر:الحمد لله اولشكر لمن حظرتك تبتسم؟ علاء:نادر سماهر:وينه؟ علاء:تحت طالعت ولقته لكن كانت في بنت تتجه له وكانها كانت تمشي معاه سماهر:مو نادر وحيد ماعنده لاخوات ولا اخوان؟ علاء حب يختبرها:هدي وحده من اهله لكن محجوزه له وعشان كدا عادي تطلع معاه ساهر:اهااا؟ علاء:امزح..هدي عمته ... صغيره يمكن قدش علاء:انزين انتي قعدي الحين وخل بعد تتعرفي على عمة نادر وانا بروح اقعد ويا نادر سماهر:استحي علاء:اقول روحي طسي وباقول الى نادر ايخيليها اتجي لش الحين راحت قعدت ع الكراسي اللي هناك ودق جوالها علاء:هلا وينش؟ سماهر:الطابق الارضي عا لكراسي يصير ع يمين كون زون علاء:اها اوك جايتش عمته الحين سكرت من عند علاء وسمعت من وراها ،،،،،،:سماهر؟ سماهر دارت لقت مازن سماهر (اففففف شهالغثه دوم الاقيه؟)نعم؟شلون عرفتني هالمره بعد؟ مازن:صوتش سماهر:امر مازن:قومي معاي سماهر:نعم؟انا اقوم معاك ؟وليش؟ مازن:انا مازن سماهر:وخير يعني لو كنت مازن؟
راح عنها سماهرشافت وحده قدامها اتطالعها سماهر:هلا انتي عمة نادر؟ _:اي انا سماهر:هلا والله _: ماتعرفنا عا لاسم؟ سماهر:اسمي سماهر، وانتي؟ _:انا ليال سماهر:عاشت الاسامي ليال:عاشت ايامش ، من هدا اللي كلمتيه من اشوي؟ سماهر:ولد خالتي ليال:شيبي؟ سماهر:واحد حقير خل يولي وصاروا يتكلمون لين ماخلصوا نادر وعلاء من السوالف وراحوا لهم نادر:هلا سماهر كيف الحال؟ سماهر:هلا نادر الله يحييك نادر:يلا ليال مشينا ليال:يلا.. ايه صح اي وقت اقدر اتصل عليش(تم التعارف بكل شي) سماهر:على راحتش اي وقت ليال:باي سماهر:باي نادر حب يخلي سماهر اتغار عليه او بالاحرى يكتشف ان كانت تحبه او لا راح مسك يد ليال عمته بطريقه رومنسيه(اهو اكبر من عمته) اما سماهر ولا جابت خبر الى نادر سماهر:يلا علاء انا بروح اشتري ايس كريم من كون زون ....يلا ليال باي نادر بداخله((اففففففف مافي فايده؟)) علاء:يلا نادر باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اجا يوم الناصفه ( بمسمى ثاني كريكشون.. او قرقيعان)))... يوم يبعث ع الطمأنينه في توابع القطيف سماهر لبست الجديد من الثياب والاكسسوارات وريحه العطر ماليه غرفتها وثيابها دخل علاء لها في غرفتها علاء:اوه اوه شهالحلاة؟سماهر لو انتي مو اختي كان خطبتش لي سماهر :يحق لك طبعا علاء يغمز لها:اللي من نصيبش يتهنا سماهر نزلت الطابق الارضي وراحت اتبوس راس امها وابوها ام ماجد وابو ماجد ارتاحوا لما شافوا سماهر مروحه اشوي عن حالها و من بعد ماراح عنهم ماجد سماهر راحت دقت على عمة نادر وباركت لها بالليه ليال:ماتبي اتوصلين تباريك لأحد؟ سماهر:من؟ ليال:يعني...،يمكن نادر شي سماهر:لالا...بااااااااااااي يرن تلفون البيت وترفعه سماهر سماهر:الو ضحى:انا عند الباب يلا دخلت ضحى وقعدت اشوي مع سماهر ومن بعدها جوا صبا و روعه روعه من اول مادخلت كانت ميته ضحك اما صبا كانت منحرجه سماهر:انا ادري ان الواحد اول مايدخل يقول السلام مايقول هههه روعه:هههههههههههههه ضحى:ضحكينا معاش صبا:ماعليكم منها... روعوه ان قلتي شي بدبحش روعه:هههههههههههه آآآآآآآه اتعبت من الضحك سماهر اتدز ضحى باصطناع غباء:ضحووي مو كانها استجنت البنت؟ صبا:روعوه الشرهه مو عليش الشره علي انا اني جيت وياش روعه خفت ضحك وراحوا قعدوا ع الكنب روعه:اقول لكم نكته؟ صبا:روعه في دمتش اتقولي شي روعه:ويي اسم الله على دمتي فاضيه مافيها شي ضحى:قولي قولي صبا سكتت وصاروا ضحى وسماهر يسمعوا روعه روعه:يلا بقول لكم،صبا واحنا نمشي من بعيد قبل لانصير جنب بيتكم مره مره شفنا اخوش قاعد جنب الباب يعني مابنقدر ندخل..المهم انا اتحديتها اتكلمه وتساله ادا انتي هنا او طلعتي عناا و مره وحده يقوم ويخلينا نعبر اهي سوت حالها (ابضايه) وراحت تساله: لو سمحت سماهر داخل ،قال لها اي اتفضلي اهي قاعده في المجلس انا كنت دايره اطالع الناس اللي اتناصف وبدون شعور قلت لها صبا شوفي وراش الالعاب الناريه حلوه موووت اهو من سمع اسمها اتغيرت الوانه المسكييييين مادري ليش سماهر:اتصدقي المني بطني بجد نكته حلووه،مافي شي يضحك روعه:لاتقاطعيني واسمعي انتي روعه:جينا بنركب الدرجه اللي اتكون عند باب بيتكم الا وانعال صبوه ينفصخ ،و وين يصيييييييير؟جنب اخوش ضحى:الحمد لله والشكر مالها داعي روعه:ماشفتي اموقف بعينش انتي صبا:سماهر يلا انقوم نطلع سماهر:لالالا انا كبرت ع الناصفه روعه:ياخبله بنتمشا مابنناصف سماهر:اوك دقايق البس عباتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طلعوا سماهر وصاحباتها سماهر:علاء انا يمكن مااجي الا بعد العشر اوك؟ علاء:اوك انتبهي لحالش سماهر:من عيوني ناداها نادر:سماهر سماهر حست قلبها يدق بقوه لما ناداها سماهر:نعم نادر:متباركه بالليله سماهر:الله يبارك فيك وكانت بتروح نادر:سماهر سماهر:امر نادر:مافي لي متبارك بالليله؟ سماهر:متبارك بالليله و عايد عليه وراحت على طول مع البنات من اول ماطلعت كان في سيارة طول الوقت تلحقهم لكن ماحد خاف منهم لانهم يدروا ان سماهر قويه وبتوريهم شغل الله الى حد ماصار بجنبهم ورمى الرقم تجاهلوه بالبدايه سماهر بخفه:حقير ورجع مره ثانيه ،،،،،:انا يبي لي اشتري لي شريحه جديده واعطيكم اياها الظاهر ماعندكم سماهر:والله مو محتاجين لك و روح بدال فرارك بالشوارع ... ويا هاللحيه ماعندك فلوس تعطيها الحلاق؟؟ راح وقتها من الفشله ولا رجع صبا:عفيــــــــه عليش زين اتسوي صبا و ضحى راحوا بيوتهم ماعدا روعه وسماهر بقوا نص ساعه اكثر روعه:سماهر باقول لش حاجه سماهر:قولي روعه:اهي عن الحب سماهر:هم قولي روعه:انا صايره هالايام دوم اروح السوق،صرت اروح محل هناك دائما لأن الملابس الي هناك كثير حلوين ،و مره على مره عرفني راعي المحل كل مارحت..عرف شكل عباتي و طريقه نقابي وكدا يعني ..مره قعد يكلم واحد ويقول له هاك رقمي وملاه الرقم اكثر من مره ع الجوال واحسه كان قاصدني انا مو هو ،بس المهم مهما يكن حبيته سماهر:لو كان اهو متصل اكيد اللي كان بيكلمه بيعرف انه هدا رقمه ولو اهو الولد اتصل على اللي حبيتيه مؤكد يعرف رقمه،يعني افهميها لش ...بس انتي لاتجيبي خبره وانا اقول مافي حب يبدا كدا وانتي انتظري وشوفي شوو بيصير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تدكرون سامي؟(اهو اخ مازن)(عمره 17 سنه)(اهو له علاقه مثل العلاقه الاخويه مع سماهر) اتصلت عليه سماهر واهو مع الشباب،ابتعد عنهم اشوي وكلمها سامي:حيا الله اللي نسونا سماهر:شدعوه ؟اخبارك؟ سامي:تمام الحمد لله سماهر:ياحظك عيد ميلادك في يوم الناصفه حلووو سامي:قصدش ينعل هالحظ التعييس الكل مستانس بالمولد ويبارك لي بالمولد لكن مايباركون لي بعيد ميلادي سماهر:خخخخ متبارك بالمولد اولا وعايد عليه وثانيا الف مبرووك وعقبال الف سنه من قدك صار عمرك 18 سنه سامي:تسلمي والله انا الحين بطلع مع الشباب بسياراتنا واانا حدي مستانس احس انه وعمري 18 بتصير لي اشياء حلوه احم احم سماهر:هههه فهمتك سامي:باي باي الشباب معصبين راح سامي الى الشباب وكل اثنين في سياره وصاروا يتمشوا سامي قعد يسوق السياره وكان مازن يدق عليه وقعد سامي واهو يسوق يدور جواله و صاحبه الي معاه شابك النت في جواله يعني ماحد منتبه لشي رفع صاحب سامي راسه:سامي انتبـــــه لاتموتنا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:52 | |
| الجزء الرابع: ام مازن:مازن وين اخوك سامي من زمان ادق عليه مايرد علي؟ماتدري عنه؟ مازن:مادري عنه وانا بعد دقيت عليه اكثر من مره ابي سيارتي لأنه طلع بها ابو مازن:وانت ماتهمك غير مصالحك مازن:يعني وش اسوي؟ شرايك بعد اقول له خد السياره حلال عليك مابيها؟والله حاله هالبيت ام مازن:مازن عيب اترد على ابوك كدا ابو مازن:والله مادري شفيه هالولد متغير..ماكنت كدا ابد ياولدي شاللي قلبك مازن:ولا شي في هالوقت يرن التلفون ابو مازن:الو؟...........وعليكم السلام.........اي نعم............لاحول ولا قوه الا بالله.....اي مستشفى.........طيب مسافة الطريق .....مع السلامه مازن:شصاير؟ ام مازن:رد ابو مازن شصاير؟ ابو مازن:مازن تعال معاي انروح المستشفى اخوك مسوي حادث طلعوا ابو مازن و مازن وبقت ام مازن بصدمتها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في مستشفى المواساة: ابو مازن:السلام عليكم الدكتور:وعليكم السلام ابو مازن:خير دكتور شصاير؟ الدكتور:خير ان شالله،اهو صابه مجرد كسور خفيفه سوينا له جبس والحمد لله مازن:و سيارتي؟ ابو مازن:مو هامك الا السياره انت؟اسكت مازن:يعني بالله عليك انت يادكتور داق علينا بس عشان هالكلمتين؟ الدكتور: عشان تاخذوه و تنتبهوا له ابو مازن يناظر ولده بعصبيه ويرجع نظراته للدكتور:مشكور اخوي ماتقصر والله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سماهر دخلت البيت وراحت الى غرفه اخوها ماجد عشان تاخد الاغراض اللي وصاها بها راحت الى غرفته واهي جايتها لهفه اتشوف الصور فتحت الالبوم أول صوره شافتها صوره جماعيه... ماجد و علاء و نادر الي شاق حلقه من الوناسه الي بعدهم صور خاصه في ماجد.. مرات في استيديو كادو.. أو محمد شبيب.. أو الوليد .. أو غيرهم ماعرفت رموزهم..او انهم يكونوا عاديين في الشارع او البيت و كذا... آخر الألبوم شافت صوره لعلاء وهو صغير معاه بنت حست الوجه مألوف عندها.. اتخيلته كان يحبها في صغره و ضحكت عليه.. والي أكد لها هالشي انه كان ماسك ايدها
علاء دخل من برا البيت واهو يصارخ :سماهر...سماهر؟ سماهر نزلت خايفه من الطابق الثاني:بسم الله شصاير؟ علاء:ولا شي بس حبيت اتطمن على اختي!عيب؟ سماهر هزت راسها:الحمد لله والشكر علاء:آآآآه فديتها سماهر:من؟ علاء:وحده سماهر: انزين ان ماعرفتها بكره ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد في السجن:افف تعبان صادق(واحد معاه بالسجن):والله ياخوك كلنا تعبانين ماجد:بس مو قدي ياصادق انافقدت ناس كثار كثار باقر يغمز له:ومن فيهم؟ ماجد يضحك بسخريه:هههههه ظريف حدك صادق حب يلطف الجو بالمزح:والله ادا مافيهم مني مناك قول ماجد: اختي وامي وابوي واخوي اممم يعني باختصار العائله الكريمه،وصاحبي ورفيق دنيتي و بعض الناس صادق: كح كح قلنا يا باقر فيه مني مناك ماجد رما على صادق غرشه الماي:وتاليتها معاك صادق:والله امزح معاك والله من زمان مانطقت بحرف واحد حبينا نلطف الجو وبعد فتره من الصمت صادق:شو حراااااام؟ ماجد:بالعكس حلاال ههههاي ظرافتكم كلها عباطه باقر:احم احم اكيد ولوو صادق:اقول فيكم خير قوموا اتسحروا بس باقر:ننتظر الشغاله اتجيب الأكل صادق:الاخ فاكر حاله في بيتهم الشغالات متلايمين عليه يسألونه شيبي باقر:والله كاهي الشغاله واقفه تنتظر صادق:ياشيخ عيدها مره ثانيه؟ باقر:بس انت بتصير مثل السواق تقريبا يعني مانقدر انقول شغاله الى مذكر وييييييو،يلا اشوف روح جيب لنا سحور زي الناس و معاه بايسن يلا اتحرك صادق عجبته اللعبه:وهدا نفر ثاني وش يبغا مسكين مايإرف يقول وش يبغى ماجد:يلا اتحرك لا اتوطا ببطنك بس صادق: هههههههه امرك سيدي راح صادق و رجع :شباب باقول لكم خبر ،ترا مافيه الا تونه ماجد:إنا لله باقر:مافي اندومي على الاقل ماجد:وجهك انت تاكل بعد اندومي باقر:احسن لي من اكل التونه ماجد:امرنا لله صادق:وادا ماعليكم امر استبدلو البايسن بالماي ترا احسن باقر:روح شوف شغلك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني في بيت ابو ماجد الساعه 2 ونص الظهر سماهر:هاااااي علاء علاء بصوت بنوتي:هايات سماهر سماهر:ادخل لو ممنوع؟ علاء:يعني مو شايفتني سرحاااااااان سماهر:طالعين عجل علاء:لالا تعالي شتبي؟ سماهر:علاء اتصدق عاد الرومنسيه ماتناسب عليك علاء:خليتها لش ،اصلا انا رومنسي اكثر من اي مخلوق احم احم ......الا تعالي وش دخل الرومنسيه اصلا الحين؟ سماهر:اممممم شوف هالصورتين لك علاء:هدا انا؟شحلاتي سماهر:وع اصلا اتلوع الجبد علاء:الا اقول من هدي البنيه اللي معاي؟ سماهر:اسال حالك علاء:مااعرفها والله سماهر:صبا...... سكتت شوي:صاحبتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو مازن: ام مازن تصحي مازن:مازن قوم بسك نوم ،وش فايده الصيام وانت طول عصريتك نايم؟ مازن واهو مغمض عيونه:عباده يما عباده تدخل سامي:قوم بس قوم بسك نوم مازن قام من على سريره واتجه الى سامي:انت بالدات تنطم احسن لك فاهم؟والله لو ماإني صايم سبيتك ولعنتك ولا كأنك اخوي ام مازن:ياولدي وش مسوي لك هو الحين؟استغفر ربك بس مازن:لا والله؟اللي سواه كسر لمبات سيارتي ،اصلا انا مجرد السياره يصير فيها شي بسيط خلاص مابيها سامي:كل هدا وعشان اللمبات اللي قدام ؟ مازن:ولو طلع مازن ومن بعدها انقهرت ام مازن وطلعت سامي بسخريه(ولوو...،اقلب وجهك زين) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو ماجد: علاء:جوعان جوعااااااان مرام ببراءه:الجوعان وشو يسوي؟ علاء يقلد صوت الاطفال:ياكل مرام:عجل كل وانت ساكت لاتزعجنا علاء ولسا يقلد صوت الاطفال:ان شالله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راحت الى غرفتها وحبت تتصل على ليال عمه نادر ليال:هلا والله سماهر:اهلين شو الاخبار؟ ليال:مشتاقين سماهر:احم احم ليال:سهوره شرايش تجي لي الليله؟ سماهر:شدراني عن طريقش وين اصلا ليال: تعرفي نادر؟ سماهر:شدخل هالسؤال في موضوعنا؟ ليال:جاوبي على قد السؤال سماهر:اعرفه اكيد ليال:تدلين بيته سماهر:للأسف لا ليال:انا ساكنه معاه بنفس البيت امي اتوفت يوم انا صغيره وابوي من 3 سنين وانا بنتهم الوحيده مالي غير اخوي ابو نادر سماهر:الله يرحمهم ليال:يارب،عشان كدا انا ساكنه في بيت اخوي اللي اهو ابو نادر يعني اخوش اكيد يدل البيت سماهر:اممم يصير خير ليال:تعالي بكره عااااااد سماهر:اوك خلاص بكره واتصل عليش نتفق ع الموعد ليال بفرح:اوك باي من بعدها اتصلت عليها تغريد سماهر:هلا تغريد:اهلين،صج خاينه سماهر:انا؟على شنو؟ تغريد:اخوي مسوي حادث ولا تجين ع الاقل تتحمدين على سلامته؟ سماهر: مو وقت مزحش تغريد:لا والله سماهر: جد تغريد:والله جد سماهر:خلاص جايه الحين باي بعد نص ساعه راحت لهم سماهر:اهلييييين سامي سامي بفرح:هلا والله تو الناس ع الزياره سماهر:والله توني داريه الحين ماتشوف شر سامي:الشر مايجيش سماهر:متى اخر مره شلت الجبس؟ سامي:للحين مارحت المستشفى عشان يغيروه سماهر:خايب دخل مازن الغرفه وماكان يدري ان سماهر في بيتهم سماهر شافته واتغطت ومازن انتبه لها وانتبه انها سماهر مازن:وليش ان شالله تتغطي منا احنا بالدات سامي:مازن الناس اتسلم اول مازن:مالك شغل انت سماهر:....... مازن: انا طالع الحين وان رجعت وشفتش فاتحه وجهش الى هدا بوريش شغل الله فاهمه وطلع وسكر الباب بقوه سماهر:اف قرف والله سامي اخوك دبل كبدي.. غثني انا بروح البيت سامي:سماهر لحظه لاتتصلي على احد سماهر:نعم؟ سامي:ترا اهو ناوي عليش سماهر باستغراب:على شنو ؟ سامي:مادري بس الي فهمته انه يبي يخطبش سماهر:انا؟انا يخطبني هدا؟قلوا الرجاجيل؟... والله لو على موته ماقبلت به ،بس انت يا سامي متأكد من هالشي؟ سامي:كثر ماأنا متأكد انش قاعده معاي الحين...،سماهر انا ماتمناش له،مايستاهل صراحه رجع مازن مره ثانيه وكانت لسا فاتحه وجهها ومن بعدها اتغطت مخصووص لمازن مازن:وانا شقلت؟ سماهر:شقلت؟ مازن:ليش ماتغطيتي منه؟لا وقاعده معاه بعد سماهر:بكيفي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راحت لبيتهم بعد ما طقت راسها في الخيال بالطوفه من القهر. وكانت امها في استقبالها ام ماجد:هلا والله ببنتي الغاليه سماهر باستغراب:هلا ..يمه انا بروح انام ام ماجد:لا اتسحري اول سماهر: ان شالله علـــى مائد ــة السحوــر: سماهر: علاء بكره الليل ابي اروح الى ليال علاء:اوك انا اوصلش سماهر باستعباط:ماسألتني وين ساكنه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني علاء يتصل على نادر:هلا والله نادر:اهلين علاء:شوف اختي بعد نص ساعه جايه يعني تقريبا ع الساعه 9 ونص قول لعمتك مو توقفها عند الباب نادر:افا عليك على طول نفتح لها الباب علاء:باي بعد نص ساعه وصلت سماهر وعلى طول راح علاء ... يرن الجرس ليال:اوه هدي سماهر ... نادر روح افتح الباب باقي احط لي كحله نادر:ياحنا ايا المكياج طلع نادر برا وكان قاصد يزعج سماهر اشوي نادر:من؟ سماهر:انا بنت آل .... نادر: أي آل ....؟ سماهر: ليال هنا؟ نادر:اي هنا بس من اقول لها سماهر انقهرت : انا صاحبتها فتح نادر لها الباب وماكان في مجال تدخل سماهر(اف ياربي شهالاحراج والله باوري ليالوه شغلها) نادر بابتسامه واهو متباعد:حياش سماهر بداخلها(و أخيرا ) نادر:دخلي من باب المجلس سماهر:ان شالله تو بتفتح الباب الا ونادر يستوقفها:سماهر؟؟؟؟
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:52 | |
| الجزء الخامس: سماهر بدون ماتدور وجهها:نعم؟ نادر:لالا اسف عن ادنش وراح عنها ودخلت ليال:ياهلا بالحلووو سماهر:اهلين وسلمت عليها وباستها سماهر:شغلي المكيف بسرعه فوحه ليال:شغليه انتي سماهر:هااا؟ليالوه والله البيت بيتش مو بيتي ليال راحت اتشغل المكيف:اعتبريه بيتش مثل ماهو بيتي،،وفي حاجه ثانيه بعد ،،افصخي عباتش سماهر..: نعم؟هههههههه عجبتني،،تبيني اقعد عروه ليال:ههههه عجبتني عروه ،لا بس انا متعوده ادا رحت لوحده قريبه لي افصخ عباتي ،وانتي مو غريبه يلا فصخيها سماهر:ماني ليال:بكيفش لكن لما انا اجي بيتكم بفصخها ولا بهتم لاحد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليال:سماهروه انتي بأي مدرسه؟ سماهر: السادسه ليال:والله؟ سماهر:والله ! ليش؟ ليال:انا هناك سماهر..جد؟ ليال:اي والله سماهر..واااااي،، بس مااشوفش؟ ليال..اغلب وقتي بالفصل ماأطلع سماهر..ليش؟ ليال:بس كدا مااحب سماهر..اها عجل شوفي يوم السبت لااازم اشوفش ليال..اكييييد فجأه يرن تلفون سماهر سماهر..ألو؟......هلا والله.....اممم انا في بيت صاحبتي ليش؟...لهدرجه خطير موضوعك...اوك خلاص اشوف وقت افضا فيه تمام التمام واتصل عليك.........بايات وسكرت سماهر التلفون ليال..من هدا؟ سماهر..ولد خالتي ليال..نفس اللي شفناه في المجمع داك اليوم؟ سماهر..لا لا وش جاب اللي جاب؟هدا اخوه ليال..اها يعني عادي انتو اتكلموا احد من اولاد عيلتكم؟ سماهر..عادي بس اخوه لا مستحيل ليال..سماهر؟ سماهر..عيوني؟ ليال..ولد اخوي يحبش سماهر رفعت راسها بملامح استغراب ليال..نادر سماهر رجعت نزلت راسها وقعدت اتحوس بجوالها ليال..سماهر ليش اتغاوري سماهر..ماأغاور..عن شنو اصلا اغاور؟ ليال قالت لها بطريقه تفهيم..:نادر يحبش سماهر..شتبيني اقول يعني؟ ليال..اي شي بقلبش عسا لو تكرهيه سماهر..معجبه فيه لاأكثر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء ونادر قاعدين في كراج بيت ابو ماجد حاطين لهم كراسي ومسويين جلسه وناسه و سواليف نادر:اوهووو علينا ياحنا ويا هالشيشه علاء..ياخي اموت واعرف كيف قادر اتعيش كدا لا تدخين ولا شيشه نادر..شسوي فيهم؟باعدها عني بس علاء..ماأقدر هدي حبيبتي
واهم يتكلمون مرت عليهم بنت واهم كانوا فاتحين الكراج البنت:هااي نادر وعلاء سكتووو البنت:قلنا هااي نادر:علاء شوف لك حل علاء: روحي لا تسودي وجهش بس البنت..وبشنو اسود وجهي؟ نادر..بوقفتش قدام شباب البنت ضحكت:ههههههههههه لا لاتخافوا علي..ماشالله عليكم من الحين خفتو ؟لوشفتوا الاعظم شبتسوون؟ علاء قام وسكر الكراج علاء ونادر:ههههههههههه علاء..الحمد لله ع النعمه كان ابو ماجد طالع ومر على نادر وعلاء ابو ماجد:السلام عليكم نادر وعلاء:وعليكم السلام ابو ماجد:كيف الحال نادر؟اخبار الوالد؟ نادر..الحد لله تمام والوالد يسلم عليك ابو ماجد:ليش مسكرين الكراج؟مو من عادتكم تقعدوا اهني وانتو مسكرينه؟ علاء:أأ اننوع يبا اننوع نادر:ههه امحق تنويع علاء بصوت خفيف:اسكت لاتفضحنا ابو ماجد:يلا انا اخليكم الحين عن ادنكم علاء:ادنك معاك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد و أصحابه صادق و باقر جابو لهم اثنين جدد صادق لا شعوريا ضحك.. اتقرب واحد منهم له .........:شايفنا مضحكه لك عشان تضحك من اول مادخلنا ؟ صادق:لالالا شدعواا بس انا اضحك من شي بيني وبين الربع راح ابتعد عنهم هو واللي معاه وراحو جهه ثانيه بعيده عنهم صادق:اف لو جايبين لنا احد زي الناس بنقول ماعليه مو جايبين هالقرف باقر:اي والله ..لا عاد شوف صلعتهم اتقول ساحة تفحيط سيارات صادق:هههههههه تشبيه مناسب ماجد:سكتوا انتو ترا باين عليهم شرانيين صادق:ياشيخ وادا شرانيين شبيسوو يعني؟ ماجد:شفت المروحه هدي؟بيعلقوك فوقها باقر:ههههههههههه ماجد:خلونا من سالفتهم الحين،سمعوا شباب ابي اتصل على اهلي ماجد اتصل من جواله على رقم بيتهم ابو ماجد:سماهر روحي ارفعي التلفون سماهر:انا اكلم في الجوال يبا ابو ماجد:هدا اللي فالحين فيه وقام ابو ماجد ورفع التلفون ـــــــــــــــــــــــــــــــــ لما كان ماجد يسولف كانوا عيسى واحمد (الجدد)يسمعون اشوي من كلامهم وكانت اصواتهم خافته عيسى:وهدول قادعين يتكلموا عن اهلهم؟والله مافي احسن من انك تبيع الاهل والكل بعد احمد:عيسى ماعليك منهم خلنا في حالنا احسن لنا عيسى:وانت عشان انسجننا الحين خلاص بتضيق خلقك؟روح زين،،ان ماخليت هالثلاث الندول يسمونا احنا الاثنين اسياد مااكون انا عيسى ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني: مازن:يما بعد الفطور قولي لأبوي ابي فلوس حق سياره جديده ام مازن:اتقول له بنفسك احسن مازن:لا انتي عشان اتصيرين واسطه بيني وبينه سامي:مازن ترا انت زودتها ماصار هدا خدش بسيط في السياره مازن:والله بكيفي انا مااركب سياره خربها احد غيري انا سامي:والله اللي يشوفك يقول الفلوس مرميه تحت رجلك مازن:بكيفي انا سامي:انا بسكت لاازيد المشاكل وياك مازن اتكتف:وبعدين؟ سامي:وبعدين؟بظل ساكت ولين تالي البعدين بعد مازن اتقرب له وقرب وجه لوجه سامي:حقير..انت حقير سامي:شوف انا بسكت عنك لأني صايم مازن عصب زياده:ورجعنا الى بتسكت عني؟ سامي واهو معصب وبصوت عالي:ياخي ماعرفنا شنسوي اياك!...لو سمحت اتكلم بأدب ..سؤال واحد ...ليش تكرهني؟ليش انت اناني وحاقد علي؟ مازن برواق كبيير:اتصدق عاد مادري..انا بكبري مادري..لكن اكرهك مااحبك،،عن جد اكرهك سامي:انا اروح عنك لانك واحد غبي وماتستاهل احد يضيع وقته وياك تغريد طلعت من غرفتها لأن اصوات اخوتها كانت عاليه تغريد:خير خير شصاير؟ مازن:والله شوفي اخوش هدا اللي ماعنده احترام لغيره سامي:احترم اللي يستاهل الاحترام تغريد:غناتي سامي ماعليه خله عنك مازن:شوفوا عاد زودتوها تراا،امي اللي هي امي راحت المطبخ من اول الهوشه ولا اتدخلت في شي سامي:ويبينا نحترمه واهو حتى اخته و امه ماعنده كلمه طيبه لهم،،، اروح غرفتي ابرك لي مازن:عسا مانطلعك منها الا وانت ميت سامي دار وجهه وناظره باشمئزاز وراح غرفته تغريد:فال الله ولا فالك،،سكتت اشوي: عدوينه يااارب مازن:روحي انتي فارقي بعد،،، والا اقول؟اروح انا بكبري لغرفتي وارتاح من شوفة وجوهكم وراحت تغريد الى امها المطبخ تغريد:يمه تبي شي ؟ ام مازن مسحت ادموعها:لا يابنتي مابي شي،ادا بغيت شي بانادي عليش تغريد اتقربت لأمها:يمه تبكي؟ ام مازن:لالا ماابكي بس كنت اقشر البصل تغريد ابتسمت لها:يعني يمه اتفكريني مااعرف افرق بين دموع البصل و دموع اللي خبري خبرش؟ ام مازن:شسوي يابنتي؟،، مايشبعوا من الهواش كل يوم جايين لنا يتهاوشون،مافي فايده وياهم تغريد:الله يصلحهم يما ،،ها تبي شي لو ارووح ؟؟ ام مازن:سوي الحلا الحين تغريد:من عيوني يالغلاا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:سماهر؟ سماهر:نعم؟ علاء:امممم اقول لش شي بس ماتعصبي علي؟ سماهر:قول علاء:امممم لا خلاص ولا شي وجا بيطلع من غرفتها ومسكت يده:شدعوااا يلا عاد قوول علاء راح قعد على سرير سماهر وسماهر قعدت معاه علاء:تدكرين اخر مره جوا صاحباتش يتعشون معاش؟ سماهر:اي اذكر،،ليش؟ علاء:تدكرين وحده جوالهاn70? سماهر:اي؟ علاء:انا شفتها وعجبتني سماهر:تقصد ليله القرقيعان؟؟؟؟يوم طاح انعالها قدامك وسكتت اشوي:هههههههه علاء:لا شفتها من قبل سماهر باستغراب:متى؟ علاء:انا كنت داخل المجلس لما كنتي بالمطبخ اتجهزي لهم العشا............وقال لها السالفه سماهر علت صوتها:وانا اقوووول الاخ داك اليوم يسالني ومادري ايش علاء:ياألله سماهر شفتي كاهو عصبتي سماهر تصطنع العصبيه:لا تبغاني اضحك لك؟لو اقول عفيه عليك يالشاطر؟ علاء اتضايق:توقعتش رح تتقبلي هالشي دامش مو ضد شي اسمه حب وراح على طول قبل لاتنطق بحرف رما حاله ع السرير :ياألله ياسماهر ماتوقعتش اتصيري كدا وتكسري بخاطري) سماهر ابتسمت بخفه في غرفتها(هههههه هين ياعلاء والله العب بقلبك وقلبها بعد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت ابو نادر: اجا وقت أذان المغرب وكانت ليال لوحدها بالمطبخ تشرب ماي.. جا بعدين نادر:آآآآآآآخ جوعان ليال:كل نادر:اكيد باكل عجل باخد رايش اول؟ طلعت ليال من المطبخ و رجعت مره ثانيه ومسكت بيدها طرف الباب ليال:حبي ياويلي عليك وعلى قلبك نادر رفع حواجبه بعلامة استفهام وبدون مايتكلم ليال:طلعت اتحبهم وهم مو جايبين خبرك نادر رجع حواجبه مثل ماهم وكان يبي يلحقها وراحت تركض لغرفتها وقفلت الباب ونادر وراها ويطق باب غرفتها نادر:فتحي يامهبوله بسرعه ليال:باصلي اول نادر:بس دقيقه كلميني وبعدين صلي ليال:لالالا ماأطاوع ابليس انا نادر:ياصخله ليال:توك فاطر من صيامك و تسب يا الخروف
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:52 | |
| ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ على مائده بيت ابو ماجد: سماهر:بابا ممكن طلب؟ ابو ماجد:مدام قلتي بابا اكيد الشي خطير علاء:اكيد يبا عجل ليش بتتدلع سماهر حبت تقهر علاء:اسكت انت وفيك خير حاسب روحك علاء نزل راسه ام ماجد:وش فيش على الرجال؟ سماهر حولت نظراتها له وقالت بطريقه اتنرفز:هو يدري علاء قام من ع الكرسي:اشبعت ابو ماجد:اقعد ياولدي علاء:نعم؟ ابو ماجد:اول خل انشوف اختك شتبي بعدين انا بقول اللي عندي علاء:اتكلمي يالمصون سماهر ابتسمت بوجهه بخبث وطالعت ابوها:نفسي لو انسافر بابا ابو ماجد ابتسم:هدا اللي كنت باقوله سماهر:جد يبا؟ وقامت من مكانها الى مكان ابوها وباست راسه و رجعت مكانها علاء بداخله:يلعن الدلاعه والمصلحه ابو ماجد:هههههه شفيش يابنتي ؟،،اي بنسافر ،،،وبنروح ايران بعد سماهر:واااااااي ،،متى؟ ابو ماجد:ثالث يوم العيد علاء:يبا وانا معاكم اولا ؟ ابو ماجد:بكيفك علاء:باروح معاكم وباخلي نادر بعد يسافر معانا سماهر:علاء قول له بعد يخلي عمته معاه علاء بضيقه خلق:ان شالله سماهر ابتسمت بوجهه واهو نزل راسه وبلامح خاليه من التعبير ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخل نادر غرفه ليال بعد الفطور نادر مبتسم:ترا مابتفتكي مني ليال ابتسمت له:ادري نادر قعد جنبها:ها شصار؟ ليال حبت تنرفزه:مع من؟ نادر:لا تستخبلي ليال:مع الحب؟ نادر:ايوه ليال:بصراحه ماتحبك هدا اللي قالته نادر اتكدر خاطره:طيب ليال:ماتبي اكمل؟ نادر بضيقة خلق:شتكملين؟لا خلاص مابي اسمع شي ليال:لازم تسمع،،،شوف كلمتين بقولهم لك اياهم ورد غطاهم ،،قالت انها معجبه بك لاأكثر وسكتت اشوي:يعني ماوصلت لحبك نادر:اها..نادر:روحي لأخوش اللي هو ابوي يبيش ليال باستغراب:ليش؟ نادر ابتسم:روحي وشوفي ليال:شكله في شي نادر:اي في شي بس روحي انتي وهو يقول لش الحين ليال طلعت على طول من غرفتها ونزلت الصاله الى اخوها ابو نادر ليال:اخوي طلبتني؟ ابو نادر:اي والله ،،اسبقيني انتي الحين الى المجلس ،،،عندي كم شغله معاش راحت ليال المجلس وقعدت هي و جنبها خوفها متسند وياها و يلعب في راسها بعد خمس دقايق راح لها اخوها ابو نادر وقفل باب المجلس ليال:خير اخوي شصاير خوفتني ابو نار:ماله داعي الخوف ليال:طيب شفيه؟ ابو نادر: فيه واحد من اصحابي كلمني وقال انه يبيش لولده ليال نزلت راسها بخجل:الراي مو رايي ابو نادر:عجل راي من؟ ليال:اولا رايك وثانيا راي الاستاد نادر ابو نادر:وليش يعني تاخدي رايه؟ ليال:تدكر هاديك المره لما رفض اللي اتقدم لي؟وقتها انا مااقدر اقول شي مخالف عنه ابو نادر:ماعليش منه خله يولي ،،ع العموم هم بكرا جايين الساعه 10 ونص ليال:طيب اخوي ابو نادر:وشوفي لش وحده من صاحباتش توثقي فيها اتقوم بالواجب ليال:ان شالله ايصير اللي تبيه وطلعت ليال على طول من الخجل وابو نادر ابتسم(ربي يحفظش ويستر عليش يالغاليه) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر تتصل على سامي سامي:ياأهلين سماهر:ياهلا والله سامي:توهم الناس معبرينا؟ سماهر:شدعواا،،انت قلت لي اكلمك لما اكون حيـــــل فاضيه سامي:اوه صح سماهر:يلا قول شعندك سامي:لحظه ببتعد عن الشباب سماهر:اوكي بعد ثواني سامي:هلا سماهر:اهلين ،،،يلا بسرعه قول لايخلص رصيدي ترا ماعندي غير ريالين سامي:اوووه ماتكفي،،ولا يهمش سكري الحين وانا اتصل عليش جوالي فل سماهر:اوكي باي سكرت واتصل عليها على طول سامي:كح كح ربي يخليني جوالي معبا ع الاخر بـ300 ريال سماهر:اي مادري اتغازل بها من سامي:شدعواااا بنت الخاله سماهر:امزح امزح،،يلا شعندك ترا اعصابي بتطفر من زود الفضول سامي:ههههههه الحاجه بايخه هي بس بدي رايش،،،تدري اني اشتغل بالمارينا مول،،وتدري اني واحد وسييييييييم حيل حيل حيل وتدري بعد اني مطنش للبنات سماهر اتقاطعه:اوهوووو علينا خلصنا بس يالواثق؟ سامي:انزين انزين،،،بالاختصار المفيد عجبتني وحده من الزباين وباين عليها ثقيله مره ،،كم مره اسوي حالي اكلم احد ع التلفون واقول له رقمي على اساس هي تاخد الرقم ولا في فايده،،آآآآه فديت عيونها سماهر ومو قادره تستوعب بين قصه روعه صاحبتها و سامي ولد خالتها:هههههههههههه سامي:وليش تضحكي؟ سماهر:هالقصه الي قلتها لي نفس الشي صار لصاحبتي وقالت انها معجبه فيه بعد سامي:والله؟ يمكن تطلع هي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال لما راحت غرفتها مسكت جوالها واهي مستحيه((ياألله احس اني افكر فيه هاللي بيخطبني الله يستر بس)) دخل نادر وابتسم لها ابتسامه خبث وكان حاب يقهرها وكتف يده: ياحظش ليال من الحيا نزلت راسها ومااتكلمت نادر:اوه اوه بدا اصطناع الحيا،من متى وانتي تستحي؟والا الحين بتمثلي عليهم بالحيا هاللي بيتقدموا لش ؟مساكييييين،،ومسكين هدا لو اتزوجش بيعيش طول عمره بنفاقش ليال انقهرت:انا فعلا استحيت وروح اقلب وجهك،،وادا مو موافق عليه مثل اللي قبله قول وريح حالك نادر:وماسكه الجوال بعد؟ماشالله!!مابتخلي أحد الا وتتصلي عليه؟ماصارت دي،،ترا توه تقدم للخطوبه مو شي ثاني وغمز لها ليال رمت جوالها:روح ولي عني وأتوقع اني كبيره الحين مو جاهله نادر حس ان دموعها بتطيح وحس انه جرحها بزياده ومسكها:اوهو علينا ترا امزح معاش والله وحضنها ،،:هنيالش بتحبي وتنحبي ... وبعدها: عندي خبر ليال:شنو؟ نادر:ثالث يوم العيد بنسافر ليال:واااااااي وناسه نادر:ومن متى وانتي متعلمه الواااي؟ ليال:سماهروه كلا اتقولها و صابتني العدوه بها نادر:وتدري بنروح ويا من؟ ليال:انا وانت واخوي نادر:عائله ابو ماجد ليال:والله؟يعني سماهر ويانا؟ نادر:اي ويانا ليال:واااااااااااااي حركاااات نادر:يلا فمان الله باخليش على جنونش،،وقلد صوت بنوتي وقال:وااااااااي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:53 | |
|
زمرد ((خالة سماهر))مع زوجها شادي واللي كانت تكرهه لكنها بالوقت الحالي تتنفس هواه كان شادي يشاهد التلفزيون وراحت له زمرد زمرد قعدت جنبه:شادي حبيبي؟ شادي واهو مندمج ويا الفلم:ياعيوني؟ زمرد:انا حابه اسعدك واجيب لك اولاد،،لكن مالله رزقنا شادي:ورجعنا لطير ياللي؟انا شقلت لش؟مايهمني الاولاد والله زمرد:انت تقول هالشي عشان ماتجرحني شادي:وبوشو اجرحش يابنت الحلال؟اصلا انتي مافيش عيب يمنعش من الولاده ولا انا فيني عيب ،،الناس ارزاق ويا ربهم غناتي ومن قال اني ضروري طيب غصب ابي اولاد؟ومسك كتفها:انا ابيش انتي،تكفيني انتي زمرد حضنته وبكت شادي:ياقلبي انتي احبش،، وترا احنا ماصار لنا اكثر من سنه متزوجين،، يعني الطريق قدامنا واللي فيه خير ربي بيسويه زمرد:بس ادا ماجبنا اولاد بقول لك تتزوج،،مابي احد يوقف قدامك،،ادا تبي بعد انا ادور لك على وحده شادي:يهون عليش؟ زمرد:لا ،،بس ماقدر اوقف قدام سعادتك شادي همس لها:سعادتي وياش انتي،،مو مع غيرش زمرد واهي تبكي:احبك شادي شادي:وانا اكثر..والله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم السبت الصباح : ام ماجد اتقعد بنتها للمدرسه:سماهر قومي يلا سماهر:انزين الحين ام ماجد:يلا اشوف سماهر:ماعليه اماه ماعليه ام ماجد:لين متى ماعليه؟ وراحت فتحت ستاير غرفتها وشغلت لها المسجل باعلى صوت عشان تقعد سماهر:ياألله يما ازعاااااااج ام ماجد:عشان تقعدي سماهر:مرمرتيني ترا اماه مرمتيني ام ماجد:ماعليه عادي بس قعدي سماهر قامت من على السرير:تعرفي تزعجي على اصول وراحت اتغسل وتتجهز للمدرسه وطلعت تنظر السواق اللي يوديهم المدرسه سماهر((وف هدا اتاخر واجد،،،لا بالله انطردنا من المدرسه اليوم)) طلعت ام ماجد الى بنتها في التهويه ام ماجد:سماهر تبغاش صبا ع التلفون سماهر:صج انها فاضيه سماهر اخدت التلفون:امري؟ صبا :بسم الله وش فيش علينا؟ سماهر:من صباحة الله خير الناس تتصل؟ صبا:والله مو متصله لش متصله اسال عن طايح الحظ السواق،،للحين ماجا لش؟ سماهر:لا والله للحين،،مادري شعنده الاخ صبا: رايق هدا،،، احنا ننتظره واهو اتلاقيه نايم في حضن زوجته سماهر:صبوووووه من متى طالع لش السان؟ صبا:ههههه بس ويا هالسواق ترا سماهر:يلا يلا باي كاهو جا وسكرت على طول ونسيت التلفون اللا سلكي برا ولا دخلته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء من الصبح الساعه 10 ونص قعد من النوم وفزع اللي في بيتهم كلهم ابو ماجد قبل لايروح الدوام:خير خير شفيك انت؟ علاء:امممم لحظه لحظه باجمعكم اول ابو ماجد:الحمد لله على نعمة العقل راح علاء غرفة جدته ولقاها حاطه قناة السعوديه اتشاهد الاخبار باس راسها:شلش في الاخبار ماما عوده((جدتي))؟ الجده:والله قاعده اشوف يمكن يكون في عفو عن المسجونين والله يفرج عن ماجد علاء لما سمع بسالفه اخوه اتضايق اشوي:يارب اتفرج عنه،،،، ع العموم ماما عوده تعالي برا عندي لكم خبر في الصاله طلع علاء ومعاه جدته وصاروا متجمعين ((علاء و ام ماجد وابو ماجد و الجده) ابو ماجد:اتكلم يالريس علاء:احم احم سمعوني ام ماجد:نسمعك علاء:واخيــــــــرا اتوظفت ،،توني فاتح ايميلي ولقيت الرساله انه تم قبولي ،،لكن بابدي الشغل بعد شهرين مو الحين ام ماجد بفرح:يلا مافي شي يمنعنا من تزويجك الحين عجل علاء:تو الناس عاااد للحين ماقبضنا ابو ماجد:بالتوفيق ياولدي الجده:ندرا علي ........... وقاطعها ابو ماجد:لالالا يما ارجوش لاتندري ماتعبتي؟خلاص يكفي ندر طلعه ماجد من السجن و تزويج ماجد وعلاء الكل ضحك الجده:وانت الصادق وراحت دخلت غرفتها ابو ماجد:يلا عن ادنكم رايح الشغل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المدرسه: رن جرس الطابور روعه:صج غباء مايراعونا ولا يراعوا صومنا وتعبنا صبا:هيا الى الساحه نسطف سماهر:هههههههههههههه صبا:هههههه يلا قوموا نزلوا الطالبات ومن ضمنهم سماهر و روعه و صبا من اول مانزلوا وسماهر اتدور بين طالبات سنه ثانيه واتحاول اتشوف ليال لكن ماشافتها سماهر((لايكون هدا مقلب من مقالبها انها معاي بنفس المدرسه؟؟؟)) صبا:سماهر اتدوري على من؟ سماهر:وحده اسمها ......واتقاطعها معلمه واقفه وراهم _ اتكلموا بعد الطابور وفي الفصول مو الحين يا هوانم سماهر سكتت،، و روعه وصبا ضحكوا على طريقه المعلمه لما خلص الطابور وركبوا البنات على الفصول وكانت الحصه الاولى عليهم انجلش روعه:وفففففف وقتها دي بعد صبا:ياألله من اول حصه انجليزي؟الله يعيننا على عصبيتها وثقل دمها روعه ضحكت وسماهر مو معاهم اصلا صبا:هشششش سماهر وين رحتي؟ سماهر:اووووووه خرعتيني صبا:مادري وين سرحانه روعه :من اللي ماخد عقلش؟اعترفي سماهر:ماحد والله صبا:عليناااا يلا اشوف اعترفي سماهر:ولي زيييين شرحت لهم المعلمه الدرس في خمس دقايق بس وطول الحصه فاضيين وماكانت تسمح لأي بنت تنبس بحرف واحد لكن البنات يتجاهلوها ويتكلموا اما صبا وروعه كان كلامهم بصوت عالي وضحكهم مبالغ فيه المعلمه بعصبيه:ولا كلمه،،هدوووء صبا اتمثل دورالمسكينه:معلمه انتي خلصتي الشرح يعني عادي نتكلم المعلمه بعصبيه:أص سكتوا البنات اشوي ورجعوا يتكلموو روعه:صبوه صبوه باقول لش نكته كوووووول صارت في مجمع المارينا مول صبا سكتت على انها تسمع روعه:رحنا داك الاسبوع هناك واصلا احنا كل اسبوع صايرين الحين انروح لان عندنا حفلات وكدا ،،المهم واحنا نمشي انا واختي شفنا اثنين يمشوو ويا بعضهم و ورا اظهورهم مكتوب على بلايزهم_ للبيع _،،انا واختي شفنا هالكلمه وفطسنا ضحك والظاهر انتبهوا لينا ان احنا انطالع فيهم ونحبس ضحكتنا عشان ماينتبهوا ،،وصاروا وين مانروح يلاحقونا اثنينهم ويقولوا:ترا احنا مو للبيع والله والله مو للبيع بس انغشينا بالأسهم) صبا وقتها ضحكت بقوه المعلمه:هدي آداب ياصبا؟ صبا:آسفه معلمه بس روعوه قالت ليي نكته ولا اتحملت مااضحك روعه داست على جزمة صبا من قهرها:هدا اللي ناقص انضحكش صبا:اوهوو علينا نمزح اما سماهر فدارت وجهها وطالعت فيهم وابتسمت من شقاوتهم والمعلمه راحت وقفت جنب طاولة صبا و روعه عشان مايتكلمون صبا ملت من هالحال وفكرت بطريقه)::معلمه اتشاهدي باب الحاره؟شفتي الخبل ابو ابراهيم وشو سوا في دلال؟الخبل خلا ولده يطلقها وبس عشان ان امها اتطلقت..والله خباله حراااااام البنات كلهم ضحكوا وحتى سماهر... وقتها صاحت الصافره وطلعت المعلمه المعلمه:لي وقت ثاني معاتس ياصبا سماهر:صج انش ماتستحي صبا غمزت لهم:اعجبكم روعه:طالعه قويه عيون صبا:ترا قوايه عيوني بس اطلعها ويا سواقنا و المعلمات ************************** ليال ماراحت المدرسه وراحت عليها نومه وقعدت وشافت الساعه 12 ونص وقامت اتغسل ومن بعدها راحت المطبخ عشان اتبدي اتجهز اغراض فطور رمضان عشان تطبخ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر استادنت من المعلمه اللي كانت جايه فصلهم وماعندها شي وحبت تطلع وتسال عن ليال او تدورها راحت اتطالع الاوراق اللي املزقه على بيبان الفصول الين ماشافت في احد الفصول اسم ليال ودخلت سماهر:السلام عليكم،،لو سمحتوا وين ليال؟ وحده من البنات:وعليك السلام،اهي اليوم غايبه سماهر:اهااا،،طيب شكرا البنت:العفو طلعت من الفصل ولقت روعه و صبا طالعين من الفصل سماهر:على وين بعبيكم؟ روعه:روحي انتي بعد اخدي عباتش بيطلعونا من الفصول الحين بيخلونا في الساحه سماهر:اها صبا:شفيش اليوم باين انش اتدوري احد سماهر:ادور على وحده بس طلعت غايبه روعه:من؟ صبا:من يعني؟اكيد وحده من صاحبات النت سماهر:لا والله مو من صاحبات النت صبا:انزين انزين لاتاكلينا بقشورنا،،روحي اخدي عباتش راحت تاخد شنطتها وعباتها من الفصل واتدكرت سالفه صبا مع اخوها و روعه مع ولد خالتها طلعت لهم ،،واهم يمشون ع الدرج ببطئ: سماهر:الا اقول لكم،،احنا ثالث يوم العيد بنسافر بنروح ايران وبنقعد هناك شهر صبا:قولي والله سماهر:والله صبا بفرح:انا بعد باروح ايران وثالث يوم العيد مع بنت خالتي ليال سماهر استغربت لما قالت ليال لكن اتجاهلت وحبت تستفسر بكل شي من ليال بنفسها روعه:واناا؟لوحدي باصير في الاجازه صبا:حرررررره على قلبش روعه:مالت عليش،،عادي بنروح البحرين والكويت والجبيل سماهر:حلوووو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر رجعتها من المدرسه راحت الى اخوها علاء سماهر:السلام علاء:وعليكم السلام سماهر:رحت اخدت لي شنطه للسفر؟ علاء:لا بس بكره بتروحي انتي ويا ليال وانا ويا نادر ،،اهو قال لي كدا واحنا اتفقنا سماهر:حلووو علاء:سماهر قبلوا ارواقي للتوظيف سماهر ابتسمت له:مبروووك علاء: الله يبارك فيش ((رغم انه علاء كان متضايق منها على سالفه صبا لكن نساا كل شي)) ركبت سماهر الى غرفتها واخدت جوالها واتصلت على ليال ليال:والله والله اسفه المنبه ماصاح الله يرجه سماهر:مالت عليش دوبتيني في المدرسه ليال:احم احم حبيتيني؟ سماهر اتقلد عليها:احم احم حبيتيني؟ اقلبي وجهش زين ليال:امممم سماهر طلبتش سماهر:وشووو؟ ليال:قولي عطيتش سماهر:عطيتش ليال:الليله جايين ناس يخطبوني وابيش انتي تقومي معاي بالواجب تدرين مالي احد لاأم ولا ابو لكن نادر و ابو نادر هم بمكان الاب لكن ماعندي لاأمي ولا مرت اخوي أبو نادر حتى.. الله يرحمهم سماهر:بس كدا؟من عيوني ليال:صج؟مشكوووووووووره سماهر:العفوو غناتي ،،الا بسالش؟اتصير لش صبا ال فلان؟ ليال:بنت خالتي سماهر:توني ادري!،،هدي صاحبتي مرره ليال:يارب ،،،ترا صبا بتسافر معانا لكن مابتتطول وبتنزل البلد قبلنا سماهر:اي قالت لي،،،،،، يلا بااي ليال:لاتنسي اوك؟ سماهر:لاتخافي مابنسا،،باي ليال:بايات
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:53 | |
| الجزء السادس: مازن حب يتصل على خالته ويتطمن مره وحد من سالفة سماهر: مازن:هلا خاله ام ماجد:هلا والله بولد اختي مازن:شو سماهر درت باللي صار بسالفة خطوبتها؟ ام ماجد:اي مو لله داق،لا والله ياولدي للحين ماتكلمت لها عن شي،افضل لو اقول لها واحنا في ايران احسن مازن:والله انتو الحريم الي عندكم خبره وانا اللي تسويه موافق عليه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في اليوم التالي: قعد سامي من النوم وراح يغسل ومن بعدها راح الصاله سامي:صباح الخير ابو مازن:الا مساء الخير سامي واهو يقعد ع الكنبه بتعب:معليش يبا بس كنت تعبان البارح مازن:يبا ابي فلوس عشان اشتري سيارة جديده ابو مازن:وسياراتك الثنتين وشفيهم؟ مازن:وحده مليت منها والثانيه بالورشه ومابي اركبها واللي خربها واحد غيري ووجه نظره الى سامي بخبث:عايفنها خلي اللي خربها يركبها مابيها سامي نزل راسه باستهزاء:زين والله فيك كرم مازن:ها يبا شقلت؟ ابو مازن:قلت لا وادا سياره ماتبيها اظن فيه سياره ثانيه وادا كنت بشتري سياره فبشتريها لاخوك لانه ماعنده سياره مازن:اخر كلام؟ ابو مازن:ايوه اخر كلام وادا تبي سياره اشتريها من راتبك عجل ليش تشتغل وتاخد راتب؟حق السهر والمسخره؟ مازن:عن ادنكم رايح غرفتي راح مازن واهو مقهور ويطالع اخوه بحقد اما سامي نزل راسه وابتسم ابتسامة النصر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال من العصر بالاسواق من مجمع لمجمع ومن محل لمحل نادر:اوووووووووف تعبتيني ليالوه رجلي ألمتني ليال:وجع انا عمتك لاتكلمني كدا نادر:وانا اكبر منش ارأفي بحالي انا الي صايم وانا اللي افر بهالاسواق؟ماصارت هدي!!اوعي ياعمه ترا جايين يتقدموا لش هم مو ليله الخطوبه هدي ليال:ادري،،بس اتصدق يا نادر نادر بتعب:شنو؟ ليال:احس هالمره غير نادر:من اي ناحيه؟ ليال:خطوبتي ،مع اني ماشفته ولا اعرفه ولا شي حتى اسمه مالي علم به للحين الا اني مرتاحه لهالشي وحاسه اني بوافق نادر:اولا اسمه ثامر ليال ناظرت نادر لثواني نادر:شنو؟ليش اتطالعي كدا ليال:لا ولا شي كمل مشي نادر:وثانيا مادري بصراحه انا لما شفته بالديوانيه ارتحت له كثير لكن عيبه انه خجول ماتستاهليه ليال:اسكت ابرك لك وقفت ليال عند مكان جلابيات :واااااااو شوف نادر حلوه صح؟ نادر:حلوه مره لكن ماتستاهل اتكون الى مناسبه عاديه مثل المناسبه تبعش ليال:لالالا ابيها لازم يشوفوني متكشخه نادر:بس الظاهر انها غاليه واجد ليال:عادي ابيها اتسوقت ليال وماخلت شي بالمجمعات ماأخدته دخل نادر البيت بتعب وقعد نادر:ابوي ترا اختك هدي ماينطلع معاها اسواق ابو نادر:ههههههه من قدها؟خلها تستانس اشوي نادر:يبا فلستني .. ابو نادر:ها ليال؟ان شالله على تفليس ولدي خلصتي كل شي؟ ليال :الحمد لله خلصت كل شي ابتسمت بخجل وراحت نادر:ياعيني توه الخجل نازل ابو نادر:اووووه يانادر يعني بنت بتنخطب وشتبي موقفها؟انت بكبرك لو خطبت بتستحي مابالك بها هي بنت ؟ وقت الفطور ليال:ياربي مايمديني افطر نادر:وليش؟ ليال:ابي اتعدل من الحين ابو نادر:يااختي وين كوين يجون!!قعدي فطري يلا عاد عشاني نادر:يلا اشوف قعدي والا اخليش ماتشوفي وجوه النسوان اللي بيجوو واخلي الرجاجيل بس هم اللي يشوفوا شغلهم ليال:لالالا خلاص باكل وانا ساكته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مازن من بعد الفطور راح لغرفته ((آآآآآآآه احوالي كلها اتغيرت،،ماكنت كدا،،كانت اخلاقي غير عن كدا بكثير شاللي وصلني لهالمواصيل؟عايش ومعيش الناس معاي بالحقد؟لالا هدي مو حاله ،،لازم اتغير وارجع مثل ماكنت،،هاللي اسويه مو زين)) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:نادر اتصل على صاحبك اخو سماهر نادر باسغراب مخلوط بعصبيه خفيفه ونظرات تساؤل:وليش؟ ليال:بسم الله،اقول اعقل بس لاتفكر بعيد،،ابي اخته كل ماأدق عليها ماترد نادر:اهااا،،تتحدي اني اخد الجوال وبس ادق عليها ترفعه؟ ليال:لا والله؟اعقل بس تبيها اتكفخني؟ نادر:اووووووه لاتخافي ماباكلمها بس ترفعه على طول بعطيش اياه ليال:اوكي انشوف وانشوف يدك الي فيها بركه لوين بتوصلنا عطت ليال نادر الجوال نادر:وشو اسمها في جوالش؟ ليالقلب فاضي) نادر:وليش يعني؟و وش عرفش ان كان قلبها فاضي او لا؟ ليال:ههههههاي سماهروه تحب؟وينها و وين الحب يلا يلا اشوف خلصني مستعجله من اول رنه رفعته سماهر واهي معصبه اشوي:ماصارت هدي ليالوه!!ماحد يوقف اشوي جنب المرايا يتعدل؟اديتينا ماصارت في خمس دقايق بس القا 4 اتصالات وثنيتين كول مي نادر من سمع كلامها او بالحرى صوتها ابتسم وقال بصوت فيه شفافيه:اسف سماهرمن سمعت صوته انصدمت وسكرته على طول ليال:ياخبل شسويت انت؟ ام لها نادر من على الكنبه واللي كانت اهي واقفه وقال بخبث:انا خبل؟ ليال:الحين البنت وش بتقول؟ عطاها نادرالجوال وراح :اسف بس مااقدر اخفي حبي،يمكن اتهزها مشاعرها اشوي وتعرف اني احبها ليال:مجنون،،ياألله شسوي وياها الحين؟ اتصلت مره ثانيه ورفعته سماهر بعد تردد طويل وبدوت ماتتكلم ليال((احسن شي اسوي حالي ماأدري عن الموضوع)):ألووووو؟ سماهر ارتاحت:هلا والله ليال:متى بتجي سماهر؟ سماهر:الحين البس عباتي عشان اجي ليال:ان اتاخرتي ياويلش سماهر:هههههه ولا يهمش بكون وياش لين اتملي مني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:الا تعال وش صاير بين هدي عمتك ويا اختي؟اشوف طالعه لينا بسوالف جديده!! نادر:والله شوف!انت صاحبي وماأخبي عليك شي،،بصرحه جايين خطاب لعمتي و قالت عمتي تبيها عشان اتساعدها علاء:لييييييييش؟لايكون تبون اهل المعرس يحطون عيونهم على اختي؟ نادر:لالا تخاف مجرد اتساعدها وبس ،،تدري عمتي مالها احد!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ _*&@بعرفكم على عائله خطيب ليال@&*_ _ أم و أب ثامر_ _ ثامر_ & وعمره 23 سنه&وسيم كثير و طيوب لكن عيبه انه في اغلب الأوقات خجول و اهو الولد الوحيد& _ شجون_ & إخت ثامر واصغر منه وعمرها 20 ونفس الشي البنت الوحيده ************************ ********************* **************** ثامر كان لابس الثوب والشماغ ثامر واهو يطالع حاله في المرايه:ها يمه شرايش فيني؟ ام ثامر واهي اتقوم لولدها واتبخره وبابتسامه مو واسعتها من الفرحه:قمر شجون:اي من قدك ياشيخ؟امي بتدلعك الحين ام ثامر:جاينش الدور ان شالله ونفرح فيش انتي بعد ثامر:كح كح يما خلاص شيلي البخور فطست ام ثامر:خلاص استنا اشوي بس بقرا عليك المعودتين طالعت فيه اخته شجون وغمزت له ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:ليالوه ياعمري عروووس ماشالله تبارك الله ليال:وانتي بعد ترا حلوه سماهر:ماعليش مني الحين عليش من حالش ياهبول ،،احسش في ليلة حفله خطوبتش او جلوات مو بس خطبه عاديه ليال بخجل:لازم نتكشخ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في وقت زياره عائله ابو ثامر ابو نادر:هلا والله بالغاليين حياكم تو مانور البيت دخل ابو ثامر وسلم على ابو نادر وحضنه ابو نادر:حياك يالغالي البيت بيتك ومن بعدها سلم نادر على ابو ثامر وسلم ثامر على ابو نادر وحبه على راسه ابو نادر:حيا الله معرسنا هلا والله اتفضل ومن بعدها سلم ثامر على نادر وسلامهم المفضل طبعا وبوستهم(على الخشم)بالرغم من انها عاده مو سعوديه... بس شباب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في غرفة ليال: ليال:سماهر روحي انتي لهم الحين وبعدين انا اتشجع واطلع سماهر:طيب نزلت سماهر لهم وسلمت عليهم وجلستهم بالصاله ام ثامر:من انتي يابنتي؟ماعلمي بــليال عندها خوات سماهر:انا صاحبتها سماهر ام ثامر:الله يخليكم لبعض سماهر:عن ادنكم دقايق ام ثامر:ادنش معاش لما طلعت سماهر شجون:يما شوفيها حلوه ام ثامر:صلي على محمد لا تحسدي البنيه شجون:اللهم صلي على محمد وال محمد طلعت سماهر واهي منحرجه وحاسه حالها مابتقدر اتقوم بالواجب بشكل زين .. لو هي مطرشه أمها احسن مو عدله كذا راحت على طول سماهر الى ليال سماهر:الله يقطع ابليسش والله اني منحرجه مو حاسه حالي اتكلم معاهم عدل ليال نزلت راسها بضيقه خلق:اسفه ماكان قصدي يوم اطلب منش تجي اتساعديني اني احرجش سماهر:اووووه يا ليال!!اقول... انا اونتي واحد لا تخافين لو انا انخطبت باسوي لش نفس الي سويتيه لي ،،يلا اشوف نزلي سلمي عليهم و ودي لهم العصير ياحلوه ليال:استحي سماهر:يعني انا الي مو مستحيه؟؟يلايلا قدامي ليال:طيب بس باشوف حالي في المرايه وبنزل.. انتي الحين اتقدمي عني سماهر:طيب بس لاتتاخري *********************** ابو نادر يغمز لولده عشان يقوم يجيب الشاي والقهوه قام نادر على طول وكانت سماهر بالمطبخ اتجهز العصير والحلا عشان النسوان دخل نادر المطبخ وراح يشرب ماي وبدون مايدقق باللي قدامه:ليال سوي بالسريع الشاي و القهوه سماهر من سمعت الصوت انصدمت وطالعت وراها حط نادر الكاس بالمغسل وكان بيرجع للمجلس..انتبه للي واقفه جنبه:سماهر؟؟ سماهر لا شعوريا ظلت واقفه مكانها ولمست على شعرها تتحسس حجابها الي مو عليهاوراحت على طول الى غرفة ليال سماهر:اشوف قدامي انتي يلا روحي للنسوان ليال:وش فيش باين عليش الخوف؟ سماهر:لا والله ولا شي انتي وش دراش غير عن هالمرايه اللي سنه واقفه جنبها ليال:خلاص خلاص نازله الحين نادر كان لسا واقف مكانه ومنصدم ((ياألله الحين انا ابي الشاي والقهوه،اوه كاهم اكيد للرجال مو للنسوان))اخدهم وراح دخل بهم المجلس و صورة سماهر لسا بمخيلته نزلت ليال وراحت اتسلم على ام ثامر وبنتها شجون ام ثامر:حيا الله عروستنا ياهلا والله ليال بخجل:الله يسلمش وسلمت من بعدها على شجون وطلعت على طول عشان تجيب لهم العصير وكانت سماهر وراها وماسكه الحلويات ولما رجعوا ام ثامر:احنا مانبي انكثر عليكم ونزعجكم ونفس الوقت نخجلكم لكن انتوا اكيد عارفين ليش احنا جاين هنا سماهر ابتسمت وطالعت في ليال اللي كانت منزله راسها من الخجل ام ثامر:احنا جاين نخطب ليال الى ولدنا ثامر ليال لما قالت ام ثامر كدا حست قلبها طبووول ام ثامر:واحنا بنعطيكم الفرصه اللي تبون اتفكرون فيها وارجوا انه قبل العيد بيوم اتخبرونا ادا ماعليكم امر وطلعت ام ثامر من شنطتها صوره الى ولدها ثامر ومحطوطه في ظرف و ورقة معلومات عن الخطيب وعطتها الى سماهر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد ماطلعوا عائله ابو ثامر راح نادر لغرفته ورما حاله بقوه على سريره ((سماهروووه طلعتي قمر بزيااده،،ياويل حالي ياويلي)) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:سماهر؟؟؟ سماهر واهي منشغله بالحوسه في شنطتها: هممم؟ ليال نزلت راسها:سماهر انتي كفيتي و وفيتي معاي غناتي سماهر:شهالكلام ليال احنا مابينا هالكلام ابدا ومهما صار فاهمه؟ ليال بحياله:سماهــر؟؟ سماهر:عيونها ليال:نامي معاي الليله ساهر:مجنونه انتي ؟ ليال:ليش؟ سماهر:بيتكم كله رجاجيل وتبيني انام معاش؟ ليال:لا اصلا مثل ماتشوفي اولا البيت كبير و هالطابق مقسوم قسمين قسم لي وقسم الى نادر يعني مرح يشوفش احد وادا تبي مرح نطلع من الغرفه ابدا والله سماهر:امممم اشوف راي اهلي اول بعدين اقرر ليال:اممم يعني انتي مبدئيا موافقه؟ سماهر:yes why not ليال قامت حضنتاها:وااااااااي سماهر:حراميه ليال:هههههههه
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:53 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر جالس مع علاء بعد ماجوا يطلبون عمته وطبعا بعد ماشاف نور عينه سماهر وكالعاده مسويين جلسه في الكراج كل واحد بكرسيه رن جوال علاء.. علاء:هلا سماهر؟ سماهر:يااهلين ،،،علاء انا بانام في بيت عمة صاحبك نادر علاء:نعم نعم نعم؟ سماهر:بسم الله شفيها يعني علاء:اولا لاأمي ولا أبوي بيرضوا ،،وثانيا البيت كله رجال وش لش اتنامي هناك؟ نادر وقتها مستغرب وين بتنام هالبنت وشنو صاير؟واي بيت اللي كله رجاجيل علاء:لا يعني لا سماهر:علاء اسمع لحظه امي وابوي قلت لهم وقالوا لي عادي وادا على ان البيت كله رجاجيل فــأنا مو هبول عشان أطلع واقعد ويا الرجاجيل يعني باكون في غرفتها فهمت ياعاقل؟ علاء:اي اتقولي الى امي وابوي وبعدين تجي لي انا ؟؟خلاص روحي سماهر:طيب تجيب لي بكره العصر ثياب؟ و عاد لاتنسا روحه السوق علاء:اوكي،،يلا باي سماهر:باي بعد ماسكر علاء: نادر:وين بتنام؟ علاء:في بيتكم،،شوف مو تستعبط واتروح مكان هي قاعده فيييييييه!!!! نادر: اشرب شيشتك وطمننا باسكاتك بس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:ليالوه ماتبي اتشوفي صوره ثامر؟ ليال بخجل:شلون ماأشوها أكيد باشوفها سماهر:شفتها يوم انتي اتروحي لاخوش من اشوي بس نصيحه لاتشوفيه مو حليو يلوع الكبد ليال:يلا عاااااد؟ سماهر:هههههه امزح عطتها الظرف الي فيه الصوره واخدته ليال و طلعت الصوره لما شافت ليال الصوره بان عليها ملامح الخوف والانهيار سماهر:ليال شفيش؟ رمت ليال الصوره ع الارض وانبطحت على سريرها سماهر:ليال؟شنو؟شفيه شصاير؟ ليال ببحه الصياح:اتركيني ابي انام سماهر:مو قبل ماتتلكمي خوفتيني ليال بعصبيه:قلت لش ابي انام سماهر:طيب طيب خلاص نامي ابتعدت عنها سماهر وبراسها الف سؤال وسؤال ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر قعدت من النوم ماشافت ليال في الغرفه ((فشله انزل الحين بدق على جوالها يمكن عندها تحت)) ليال:ماأحلى التطور سماهر:ههههه ،،ياخبول ليش تركتيني ونزلتي؟ ليال:شسوي فيش ماتقعدي بسرعه انتي،،طفشتيني قلت انزل اسوي الفطور سماهر:في احد تحت؟ ليال:لا سماهر:دقايق وانا عندش في المطبخ لبست سماهر عباتها و نزلت لها سماهر:ها شخبارش الحين من بعد البارح نزلت ليال راسها:تمام سماهر:وخري وخري انا بكمل كل شي نادر راح صوب باب المطبخ وتنحنح:يالله يالله سماهر اتغطت نادر:سماهر اخوش برا يبيش طلعت سماهر التهويه لأخوها وسلمت عليه علاء:شتسوين؟ سماهر:اطبخ علاء:تطبخين؟ماأصدق ،،انتي بالبيت بالويل الحلا اتسوينه سماهر:والله ياحبيبي لان امي ماترضا اتخلينا نلمس شي من الاكل وانسويه،،فهمت الحين؟اما اختك عندها مهارات ماشاء الله علاء:انشوف!!انا الليله بفطر هنا ،،يلا خدي ملابسش سماهر:مشكووووور ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ضحى*عاشقة ماجد* و*معشوقة ماجد* ((كيف اتحولنا للنسيان حبيبي؟معقول الحين نسيتني ومو قاعد تنشد غير حالك ومصيبتك؟ وانا ويني؟انا اللي كنت حياتك وعمرك كله،،،وين مكاني الحين؟ آآآآآآآه ياماجد ليش كدا تنساني وتعدبني،،وانت بنفسك تبيني انساك؟ مهبوله انا انساك؟)) فادي:ضحى وشفيش ماتكلميني؟ ضحى:هاا؟وش تبغا؟ فادي:امي تبغاش راحت ضحى الى أمها ضحى:نعم يما؟ ام ضحى:سكري الباب وتعالي ضحى سكرت الباب وراحت الى امها:نعم؟ ام ضحى:كيف حال بيت ابو ماجد؟ ضحى:هالاشياء انتو النسوان الخابرين به مو انا يما ضحى:انا قصدي ماجد،،وماجد من اختصاصش مو من اختصاصي ضحى نزلت راسها:مادري يما،،،اصلا من يوم انسجن ماجد وانا مالي نفس احد حتى سماهر وباقي صاحباتي ماأقعد معاهم ام ضحى:وليش؟ ضحى:من ضيقة الخلق ام ضحى:وبتبدي الحين تبكي؟شوفي يا ضحى ،،،،ام ماجد كلمتني ع التلفون اتقول انها ناويه تنتظر لين يطلع ماجد من السجن وتخطبش له،،،واللي قال لها اهو ،،كلمها ع التفون وقال لها هالشي،،،،طبعا مايحتاج اسالش عن رايش الحين ،،،بس بسألش لما يتقدمون لش رسمي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد واصحابه صادق وباقر،،واعدائهم عيسى و احمد ماجد:ماحسيت بحلاوة رمضان صادق:ولا انا باقر:ومن وين بنحس بالحلاوة واحنا هنا؟ ماجد:مو هدا المقصود صادق:اقول لك شي،،مو كأننا كلنا الثلاثه بنطلع مع بعض في نفس الوقت؟ باقر:صح..بس انت بتطلع بتطلع مو انا و ماجد صادق:وكيف؟ ماجد:انا و باقر بيقللوا المده عشان القرآن اللي بيرحمنا وان حفظناه كله بيقللوا المده الى النص باقر:الله عاد على تحفيظهم،،اللي يشوفهم يثبتوا معانا بالحفظ ماجد:اي والله نحفظ من جهه ويقيمونا وبعدها نحفظ الجزء الي بعده وننسى اللي كنا حافظينه من قبل وهم ولا داريين اصلا باقر:يلااا اهم شي بعد 6 شهور او بالكثير سنه ونطلع قام لهم عيسى واتقرب لهم وكان احمد نايم عيسى:هيه انتو قوموا اطبخوا لنا شي صادق:بعد شوي بيجيبوا لنا اكل عيسى:مابي من طباخهم ابي من طباخكم انتو باقر:وليش مو انت اللي تطبخ لنفسك عجل؟ عيسى:بكيفي انا آمر وانهي وانتو تمشوا ورا الي اقوله باقر:لا ياشيخ؟ عيسى:اي ليش في اي مانع يمنع؟ صادق: احنا مو خادمين لك ولأشكالك اتقرب له عيسى ومسكه من بلوزته:نعم؟عيد اللي قلته؟ ماجد:الله يهديك بس عيسى:شايفني مجنون عشان الله يهديني؟ ماجد:هالكلمه مو شرط للمجنون هالكلمه للكل صادق:هيه انت اتركه عيسى:انت ولي عني لا يجيك الدور جا لهم الشرطي:خير خير باقر:وين يجي الخير وهالزفت هدا معانا؟ عيسى يكلم الشرطي:وانت شدخلك جاي لنا؟يلا اشوف اقلب وجهك راح له الشرطي وطلع عيسى معاه بالغصب الشرطي:فاكر بتشوف الخير هنا؟والله اوديك حبس انت الوحيد الي فيه ويرتاحون اللي هنا وانا استريح من بلاويك اللي كل يوم طالع بها لنا | |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:54 | |
| الجزء السابع: صادق:اوف ،،واخيرا افتكينا باقر:وهالعله صاحبه؟ ماجد:وش دراك يمكن يطلع عكس صاحبه باقر:انشوف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر في غرفة ليال اتطالع الأغراض اللي جابهم لها اخوها سماهر:ماشالله عنده ذوق اخوي ليال ماكانت معاها وكانت سرحانه سماهر رفعت راسها:باروح اسبح انا الحين ومازالت ليال سرحانه راحت لها سماهر وقعدت جنبها وضربتها بخفيف على يدها ليال:هيه بسم الله الرحمن الرحيم شفيش انتي؟ سماهر: انا لو انتي؟ ليال:انا مافيني شي سماهر:مو ناويه اتقولي لي شنو فيه ثامر؟ ليال نزلت راسها وبدون ما تتكلم سماهر:شوفي انا الحين مو طايقه حالي عشان ريحة الأكل باقوم اسبح وبعدين راجعه لش ليال:انا باقوم اسوي المهلبيه و الشوربه ماباقي شي على الا`ذان سماهر:شوفي ليال منتي مجبوره اتقولي لي شنو فيه ثامر،،،هدا شي يختص بثقتش فيني وراحت على طول دخلت الحمام قبل ماتنطق ليال بأي كلمه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتصل على غاده الي تغازل نادر و علاء عند الكراج غاده: وش بعد؟ مازن: انهي المهمه.. ولا باسوي فيش شي.. الله يستر عليش و قفل الخط قبل تتكلم مازن:مسا الخير ام مازن:مسا النور ابتسم مازن الى سامي ام مازن:شو ماتبون تباركون لاخوكم؟ تغريد:على شنو؟ مازن:لالالا يما لاتقولي الحين ام مازن:خايف يعني اهلها يردونك؟وقتها ادا ردوك يصير خير،،،واصلا وش فيها لو اخوانك عرفوا،،هدول اهلك مو غريبين مازن:قولي صج انكم فضيحه تغريد:مازن؟ مازن:هلا؟ تغريد:احسك رجعت مثل قبل،ماعدت غبي وتافه ولا شي مازن:مقبوله منش لكن ياويلش ام مازن:سمعوني الحين،،،،،اخوكم مازن توه يخطب سماهر بنت خالته سامي انصدم من هالخبر،،صحيح انه كان يدري انه في يوم من الايام بيصير لكن حس بشي داخله مايتحمل الخبر:لا سماهر ماتاخدها تغريد: ليش تبيها؟؟ سامي بعصبيه:لا مابيها،،،،،،،،،،لكن في نفس الوقت ماأبيها الى اخوكم مازن مازن وبكل هدوء اتقرب الى سامي:طيب وليش؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طلعت سماهر من الحمام واتوجهت للمرايا وجففت شعرها بالفوطه ومشطته ورفعته على شكل ديل حصان ليال:غريبه اول مره اشوفش اتسوي تسريحة شعرش كدا........بالعاده غير وحركات سماهر:صليتي انتي؟ ليال:اي سماهر:كذابه ماصليتي،،اصلا مامداش انا توني داخله الحمام ليال:ههههههههاي ساعه ونص بالحمام واتقولي توش سماهر طالعت الساعه ضحكت على حالها:ههههههههههه مانتبهت والله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد:شباب مو كأن احمد مرتاح كدا وصاحبه عيسى بعيد عنه؟ باقر:بروح له صادق:ياولد الحلال اقعد مكانك ،،ماتقدر الا تتنقرش في الناس؟ باقر:ياشيخ شنو بسوي له انا؟ قام باقر وقعد جنب احمد باقر:السلام احمد ابتسم بالخفيف:وعليكم سكت اشوي واتكلم احمد:كنت غبي يوم ماشيت عيسى،،لعب فيني لعب باقر:شلون؟ نزل احمد راسه وغمض عينه وكانه يتدكر شي صعب عليه يتدكره من شدة المه احمد:كنت عايش احلى عيشى...الأهل راضيين عني...ولي اصحاب يامحلاهم ومحلا اخلاقهم ........لكن اتعرفت على عيسى،،،،،ولعب فيني ،،،خلاني منجرف..مادري كيف خضعت قدامه..خلاني اتاجر بالمخدرات .......صارت الفلوس اتهل علي من كل مكان....وهدا اللي خلاني اتعلق بـعيسى...والشي الثاني الي علقني فيه انه كان مهددني بالقتل لو ابتعدت عنه.........ومابتعدت عنه......ووين صرت؟....في السجن باقر:احمد ربك جت على كدا مو اكثر احمد:لما صادوني الشرطه مالقوا عندي اي شي..لأني وقتها استسلمت الى عيسى وقلت له يقتلني ابرك من هالعيشه معاه ...لكن وقتها جوا الشرطه ومسكوني على اني لسا من اتباعه باقر:خلاص يا احمد عيسى راح و ولى عنا وخلاص اعتبر حالك ماعرفته....وتعال مع شلتي ترانا حلوين ونعجبك..ماعدنا سوالف مني مناك احمد ضحك على كلمته باقر:هههههه اي خلك كدا اضحك الدنيا تضحك لك احمد:ادا على الدنيا خلاص وبدون محاولات مابتضحك لنا راحت تضحك لغيرنا باقر:هههههههه وانت الصادق والله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابو نادر:يلا علاء ...نادر تعالوا ع السفره علاء لما قعد ع السفره همس الى نادر:نفسي اعرف شنو اللي طبخته اختي؟ نادر قام من ع الرض ابو نادر:وين ياولدي؟ نادر:أ أ أ باروح اجييب ماي ابو نادر:كاهو في هنا ماي نادر:لاخبرك يبا علاء مايخلي قطرة ماي مايشربها علاء:انا؟ ******************** طلع نادر وراح الى عمته ليال واتنحنح عند باب غرفة الطعام نادر:يالله يالله حطت سماهر الشيله على راسها وليال طلعت الى ولد اخوها ليال:آمر؟ نادر:شنو طبختي لنا يالحلوه؟ ليال: قصدك شنو طبخت الحلوه الي داخل نادر غمز لها:تفهميني ليال:باختصااااااار طبخت كل شي...ماعدا المهلبيه والشوربه والسلطه انا اللي مسويتهم نادر:واجد عليش راح نادر الى علاء وقال له بخفيف:اختك مسويه كل شي ماعدا المهلبيه والسلطه والشوربه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:54 | |
| بعد الفطور سحبت ليال سماهر بقوه من يدها واخدتها معاها الى غرفتها سماهر:آآآآآه ألمتي يدي شتبي؟ ليال:يلا عااااااد بقول لش شي عن ثامر؟ سماهر:اممممممم يعني....يلا قولي ليال:أنا اعرفه من قبل ....و على النت سماهر:اي؟؟؟ ليال:بافهمش اكثر....كانت من فتره جايتني اضافه ومن ولد ..مادري من وين بالضبط اخد ايميلي..المهم قلت له اسفه مااكلم اولاد ومن هالكلام ....وبعدها بيومين جتني اضافه ثانيه وباين من نفس الايميل انه ايميل بنت ...قبلت الاضافه..ويوم على يوم صرت اكلمها لين ارتحت لها وجدبتني شخصيتها...لين طلب رقمي وانا مارفضت لأن حتى انا كان ودي اكلمها واسمع صوتها..........اتصلت علي على طول من اول ماعطيتها الرقم ..رفعته على طول وقلت الو ..واهي ساكته عني..سكرت التلفون ورحت انا واتصلت عليها....ومن بعدها مارفعت ابدا الا اليوم الثاني...وهنا الصدمه...انها طلعت ولد مو بنت ....رحت جلست ع النت عشان ابي احظره بسرعه وطبعا كانت صدمه قويه لي....قبل لاأحظره قال انه كان من زمان يحبني وبعد ايام ربنا بيجمعنا بادن الله..وقبل لاأسكر حط صورته في الصوره الرمزيه وقال هدا انا وقال لي اسمه واسم عيلته... سماهر بدهشه:معقوله؟؟؟ ليال:هدا الي صار سماهر:بتوافقي الحين لو لا؟ ليال:انتي شتقولي؟ سماهر:مادري بس بصراحه احس هللي صار شي عادي ليال:بافكر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء في مجلس بيت ابو نادر:ابي اختي نادر: ولا خاطفينها؟ علاء:مو حظرتكم حرمتوني منها يوم نادر:حشا ماصارت هدي ..وبعدين ليش مستعجل عليها؟ علاء:يووووووه اشتقت لاختي شفيك؟ نادر:هههههههههههاي اصلا الحين رايحين السوق يعني مابتصير معاك بعد علاء:عجل روح الى عمتك قول لها نادر:الحين ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ احمد كان طالع عشان التحقيق الي مسويينه له ورجع واهو مبتسم باقر:امممممم اكيد براءه احمد:ههههههه وين انا و وين البراءه؟ ماجد:عجل ليش الابتسامه ماليه وجهك؟ راح احمد وقعد جنب باقر وطالع فيه:لأن هالعله اللي قاعد جنبي بيقدر يزور ابوه باقر:هههههههههههه انا ازور ابوي؟مسجون وازور ابوي؟ماقلت ابوي بيزورني قلت انا احمد:عجل بكيفك..المهم ان انت المفروض بتطلع اتزور ابوك الحين وفي هالوقت في المستشفى ....لكن الله يعينك ع الشرطه اللي بيمشوا معاك واحد يمينك و واحد يسارك باقر:احمدوه اتكلم بجد احمد:والله العظيم اتكلم بجد قام باقر وحضن احمد ماجد:صادق طالع المصالح وش اتسوي احمد:مو يعجبك التنفس برا السجن وتنحاش؟ ماجد:هههههههههه يسويها باقر:وجهك اسويها..اصلا مااقدر افارقكم ادا بنحاش باخدكم معاي ماجد:دخيلك...بس ابي انسجن سنه واطلع مابي الفتره اتزيد لاني انحشت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر وليال في المجمع.. ونادر وعلاء مع بعض ليال:افف سماهروه تعبتيني كل هدا اكسسوارات؟ سماهر:شسوي كل ماشفت محل الاقي عنده شي حلو ليال:تعبتيني جات الى سماهر وحده من وراها وضربتها على كتفها سماهر اختلعت ودارت وجهها سماهر:روعوه؟ روعه:جنيه..كيف عرفتيني؟ سماهر:من عبايتش روعه:سماهر تعالي معاي داك المحل فيه اشياء كثير حلوه سماهر:لااااا الحين بنطلع من السوق خلاص روعه:لا بس هدا المحل بس سماهر:اهاا فهمت عشان ديك يعني؟يلا انروح دخلو سماهر وليال وروعه وسماهر دخلت بدون ماتطالع بلوحه المحل ولما دخلت شافته محل ولد خالتها سماهر:ههههههه روعه:شفيش؟ سماهر:لحظه بس اما سامي بهالوقت كان يطالع في روعه من بعيد لبعيد لأنه عرفها سماهر:هاااااي سامي؟ سامي بصدمه:سماهر؟؟؟ سماهر:اي سماهر سامي:من الي واقفه معاها ؟ سماهر:اي وحده فيهم؟ سامي:اللي عباتها فيها لون برتقالي سماهر:صاحبتي سامي:طلعت نفسها اللي احبها سماهر:استحي على وجهك ..يلا يلا باي سامي:تعالي سماهر:نعم؟ سامي:بتصل عليش الليله بتكلم معاش سماهر:عارفتك شتبي..باي رجعت سماهر الى ليال و روعه وكانت روعه منقهره من سماهر لانها كلمت سامي وسبقتها ليال بالسؤال:تعرفيه؟ سماهر واهي اتناظر روعه:ولد خالتي بهالوقت روعه ابتسمت وحست انها بتعرفه من سماهر اكثر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باقر رجع للسجن وباين على عينه انه كان يبكي وفي حال لايحسد عليها وكان يمشي بتمايل من التعب وشوي ويطيح كانوا ماجد و احمد وصادق مستغربين من حاله قام له احمد وبسرعه صار جنبه :شفيك باقر باقر من كثر تعبه رما حاله على الارض وحط يده على وجهه:آآآآآآه شسويت انا في ابوي؟عدبته يا احمد عدبته.... وزاد صياحه صادق:باقر اتكلم بوضوح شصاير؟ باقر بانهيار شديد وشده في الصوت:ابوي مات فهمتو الحين ؟ ونزل راسه وخفف من حدة صوته:توني داخل المستشفى..قلت لهم عن ابوي ...قال لي توه مات من 5 دقايق... ورجع الى نبرته العاليه:ليش يايبا مانتظرت اتشوفني ليش؟ صادق:خلاص باقر هدي الله يخليك هدي باقر:وشلون اهدي؟ابوي مات قبل مابشوفني ويفرح بشوفتي..ابوي مات قبل لاأشوفه وافرح لشوفته....ابوي مات وخلاني وحيد بدنيتي...من لي الحين وانا مقطوع من شجره؟ من لي غير نفسي؟ ماجد: باقر أبوك يكفيه منك ركعتين له و الدعاء بالرحمه ..والقرآن..اراف بحالك اشوي وادعي له ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر راحت لبيتهم و على طول اخدت شنطة السفر وعدلتها اتصل عليها سامي سماهر:هلا سامي:يااهلين بالغلا سماهر:اممممم عرفت مطلبك..روح روح مشغوله سامي:وش الي شاغلش يا حظي؟ سماهر:اجهز شنطة السفر سامي:طيب انا مابي شي ماباخد من وقتش اكثر من 3 دقايق سماهر:بسرعه شتبي؟ سامي:شنو اسم صاحبتش؟اقصد الحبوبه اللي حبيتها سماهر:اثقل عاد سامي.ماباقول اسمها عيب سامي:يلا عاد سماهر:لا عيب سامي:مره اتصدقي؟استفدت من اتصالي الحين سماهر:واجد استفدت..انا سماهر وماتستفيد مني؟مايصير سامي:روحي مابيش ومن بعدها على طول اتصلت عليها روعه سماهر:ياألله توه مسكر مني ولد خالتي والحين انتي؟ روعه:جد؟اتصل عليش؟يسأل عني؟ سماهر:اتصدقي شيقول عنش؟يقول انش ام عيون زايغه روعه:لا والله ؟انا ولا هو؟ سماهر:ههههه امزح معاش شدعوا روعه:طيب شنو كان يبي؟ سماهر:يسألني عن اسمش بس ماقلته له روعه:هو شنو اسمه؟ سماهر:ياشيخه؟انا اسمش ماقلته تبيني اقول اسمه؟ روعه:هو ولد عادي سماهر:حلمش انطق بحرف من اسمه بعد روعه:يلا عااااااد حبيبتي سماهر:تحلمي روعه:متاكده؟ سماهر:ايوه روعه بعصبيه:باي سماهر حبت اتزيد عصبيتها:هههههه باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء دخل غرفة سماهر واهي منشغله بتعديل شنطة السفر علاء:سهورتي؟ سماهر:هممم؟ جلس علاء جنب شنطتها:ألله..كل هدا؟ سماهر:لعلمك كل هللي محطوطين ولا شي... بالنسبه لي الحين ولا حطيت شي علاء:حطيتي عطوراتش وكريماتش والاكسسوارات سماهر: اكيد علاء:ابد ماتنسيهم انتي بعد؟اللي يشوفش يقول رايحه تسكنين بصاله افراح مو رايحة اتسافرين سماهر:ماأستغني عن جمالي علاء:ألله عليش سماهر:جهزت شنطتك؟ علاء:لسا تو الناس سماهر:لاتنسا اتحط الجل بس علاء:افا عليش سماهر:طيب ممكن طلب؟ علاء:اطلبي سماهر:ابي وحده من الصور اللي عندك حق صاحبتي صبا علاء:وليش؟ سماهر:كدا..وووووو يمكن اوريها اياها علاء:اوووك سماهر: بتصير معانا في السفر علاء:والله؟ سماهر:والله
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:55 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فــيـ يومـ العيــد: سماهر اول وحده صحت من النوم ..راحت عى طول تتروش وتلبس الجديد والعطر ماليها من فوق لتحت طالعت حالها في المرايه وابتسمت اتدكرت اخوها ماجد وزالت منها الابتسامه ...نزلت منها دمعه وحاولت تمحيها بسرعه وراحت الى اخوها علاء بغرفته تبي تنقرشه عشان يقعد واهو مقهور سماهر واهي تشيل البطانيه من عليه بكبره:ياحظي اقعد اليوم عيد وانت نايم؟ علاء:اووووووه ابي انااااام سماهر:مافي..يلا اشوف قوم ..قدامي يلا علاء:هاتي البطانيه بردت راحت سماهر وطفت المكيف:وهدا بعد عشان تقعد علاء:سماهر ترا بدبحش،،انا بالويل اليوم قعدت ورحت اصلي صلاة العيد سماهر:خيابتك يالخايب....خد البطانيه ونام بس خمس دقايق وتقعد وكاهو الساعه المنبه قدامك وباشغلها وانت عارف انها مزعجه زين؟ راحت سماهر اتصلت على ليال ليال:هااااااااااااي سماهر:هايات ...كيف الحال؟ ليال:تمام ..كل عام وانتي بخير سماهر:وانتي بصحه وسلامه .من العايدين السعيدين ليال:يارب... سماهر:اخبار عريسة الغفله ؟ ليال:هههههههههههه امممممم شقووول؟ سماهر:ليش في شي؟ ليال:احم احم ..اي في...بصراحه اهم استعجلوا على الموافقه عشان لو وافقت انسوي الملكه قبل لاانسافر..وانا وافقت سماهر:جد؟....مبروووووووووك ليال:الله يبارك فيش ..والملكه بكره سماهر:من جد تتكلمي؟ ليال:اي والله..لاتقولي يبي لش اتروحي السوق ولا شي...لاتنسي الفستان اللي شريتيه من المجمع يوم احنا مع بعض..والاكسسوارات عاد خيرات الله عندش سماهر:ههههههه اي ادري..بس استعجلتو ليال:يقولون يبوني لو سافرت اقدر اتواصل معاهم و مع ثامر سماهر:احم احم..من الحين بيبدي الحب؟ ليال:هههههه ايوه بعد ماخلصت سماهر مكالمتها مع ليال ركبت الى اخوها علاء سماهر:فكرت بعد للحين ماقعدت علاء:ربع ساعه من قعدت وسبحت سماهر:ربع ساعه؟ علاء:اي سماهر:ماانتبهت اتقربت سماهر الى اخوها علاء ومدت له يدها عشان اتسلم عليه سماهر:كل عام وانت بخير علاء باستغراب:وانت بالف خير سماهر: وين عيديتي؟؟ علاء: فااارقي عن وجهي أشوف سماهر: يالشحي حدك بخيل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في السجن: ماجد:باقر حرام اللي اتسويه في نفسك والله حرام باقر:حرام؟خل اشوف لو انت اللي فقدت ابوك شنو بتسوي سكت ماجد ونزل راسه صادق:باقر؟اليوم عيد ...فرح حالك اشوي باقر:افرح حالي وابوي في القبر؟ابوي في القبر انتو ماتفهمون؟افرح وابوي مدفون؟افرح وابوي مو موجود؟..افرح وابوي الحين مو ملاحظ العيد؟
قاطعهم الضابط داخل لهم الضابط:ماجد آل ...... لك زياره ماجد طلع مع الضابط لين صار في مكان الزياره ام ماجد اول ماشافت ولدها بكت راح لهم ماجد وسلم عليهم ومو عارف كيف يتقدم لهم بعد اللي سواه ماجد:يما؟كل عام وانتي بخير ام ماجد:ماباكون بخير ياولدي الا وانت قريب مني ابو ماجد:ام ماجد مو وقت هالكلام الحين ام ماجد نزلت راسها:ان شالله ماجد:يبا سامحني ابو ماجد:لاتعتدر ياولدي المسامح كريم علاء ونادر حسوا بكهربة الجو علاء:احم احم لنا الله ابتسم ماجد:مانتبهت لكم ..وحشتوني يا حمير نادر يمثل حالة الملل:اوووه بدا السب..علاء خل نطلع مالنا مكان...فمان الله ماجد:ههههههههههه والله امزح معاكم...وحشتوني علاء:واحنا مشتاقين لك اكثر والله يا ماجد ..ماتتصور شقد ماجد:كيف حال سماهر ؟ علاء:تمام ماجد:سلم عليها وبارك لها بالعيد...وقول لها تعدرني لاني قلت لكم ماأبيها تجي معاكم..بس ماأتحمل اشوفها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الليل الساعه 9 ونص سماهر دخلت المجلس وبيدها اغراض للزيارات (الحلا وغيرها) راحت شافت رجل ممدوده ولون البنطلون نفس لون بنطلون علاء وعرفت انه هدا علاء وبدون ماتطالع وجهه ابد حطت الاغراض على الارض واتكلمت وبدون ماترفع راسها وكات اتعدل الاغراض سماهر:علاء نبي انروح الجبيل ..عسا لو مانرجع بدري..اهم شي نطلع ونستانس والزيارات للأهل خلصت الحين..ممكن ياأغل- - - ((لا....منو هدا؟يعني انا ساعه اتكلم ويطلع واحد غير اخوي؟؟))
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:55 | |
| الجزء الثامن: دخل علاء الى نادر بالمجلس علاء:شوو يابو الشباب وين سرحان؟ نادر:موجود علاء:ايوه باين نادر:علاء شرايك انروح الجبيل علاء:فكره..خلاص نتصل الحين ع الشباب عشان يجون معانا نادر:لا مافهمتني..اقصد مع الاهل علاء:لا لوحدنا مع الشباب احسن نادر:والله حرام اهلك قاعدين في البيت...وحتى انا عمتي في البيت بعد والله ولا كأنه عندهم عيد..خل نطلعهم علاء:امممم اشوف رايهم..بس بعدين بتروح علينا السهره مع اصحابنا نادر:من اللي قال؟ليش احنا بنقعد مع الحريم؟اهم صوب واحنا صوب ثاني ..وبعدين شوف انا مالي نفس الربع كلهم..بس نبي ثامر علاء:اوكي خلاص اشوف رايهم نادر:وش يبي لها يعني؟اكيد موافقين علاء ابتسم:وجودهم ضروري عندك؟ نادر:مثل ماهم اهلك هم اهلي بعد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الجبيل... نادر:ماكأنه عيد..فاضي المكان مافي ناس واجد ثامر:وانت متى صار عندك العيد عيد؟كل ماجا عيد قلت ماكأنه عيد وبعد فتره من الصمت نادر:ثامر؟من جدك بتاخد عمتي؟ ثامر:شقصدك؟ نادر نزل راسه:مالي غيرها..خليها لي علاء حبس ضحكته وماحب يفشل نادر علاء:اقول شباب..انا بروح خلكم انتو..مادام سوالف عرس وخرابيط مالي شغل...ٍسلام ابتعد عنهم علاء..لف نادر يطالع وراه لين اختفى علاء من انظاره ..ورجع نظراته الى ثامر ثامر بابتسامه:وشلون يعني؟ نادر:مادري..هي البنت الوحيده بحياتي اللي فاهمتني بكل خطوه في حياتي..هي اختي وهي امي اللي فقدتها وهي صديقتي وحبيبتي..مادري كل شي ..ماتوقعت انها بين غمضة عين بتروح وتخليني ثامر:يووووه مادام كدا مابيها خلاص نادر بفرح:عن جد؟ ثامر:نادر؟ إعقل شفيك؟المروض اتحب لها هالشي مادام انك تحبها..عجل تبيها طول عمرها عانس؟ نادر:لا ثامر:فكرت بعد....قال ايش قال يبيها معاه...لو على موتك ماعطيتك اياها نادر:من الحين..هييييه ترا للحين ماصارت لك ثامر:المهم...بكره باشوفها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:اممممممممممممم شرايش نقعد هنا؟ ليال:لا....نقعد مابين البحر احلى سماهر:هداك ممر كيف نقعد فيه ليال:اففففففففف خلاص نقعد هنا سماهر:بس فيه اولاد قريبين منا..اخاف يطلعوا صايعين ويجوا يتنقرشو ليال:ههههههههههه ياهبول هدا نادر ولد اخوي...اكيد اللي وياه اخوش سماهر:اخوي..لالا هدا مو اخوي ليال:عجل من؟.......... وبعد فتره:..سماهر؟ سماهر:هممممم؟ ليال:هدا ثامر..قومي قومي سماهر:وين اقوم؟ ليال:بنغير مكاننا سماهر:مره بيجي يغازلش هو؟قعدي قعدي مكاني ماباغيره ليال:بس احنا كاشفين وجهنا...قومي سماهر:عدال..مافيه... والله والله مااقوم من هنا الا بطيب نفس مني ليال: ((خلش انتي الربحانه وكثير بعد...نادر هنا وان شالله ينتبه لش)) سماهر:ليال..للحين مو مصدقه انش بكره بتصيرين مخطوبه ليال:عقبالش سماهر:بس والله استعجلتو ليال بخجل:من حقنا سماهر:يووووووووه من الحين حبيتوو؟الله يستر بكره شنو بيصير ليال:تدكرين الفستان الي شريته يوم رحت معاش المجمع؟ سماهر:بتلبسيه هو؟ ليال:اي..لأني كنت حاسبه حسابي انه يكون الى حفلة الخطوبه سماهر:اهااا..حلو.. ليال:استحي بكرا ادخل له واقعد وجنبه بعد..........وفوق كدا ماعلي حجاب سماهر:ههههههه ياخبله خطيبش ليال:اووووووه ادري...بس شسوي..متلخبطه بكل شي .. لو يجيبوا لي نادر يقعدوه جنبي بداله باصدق انه ثامر خطيبي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ثامر كان قريب مكانه اهو و نادر و علاء من سماهر وليال لكن ثامر مانتبه ان هالبنت تكون هي ليال نادر:لحظه باروح الى عمتي ثامر:وينها؟ نادر:اكلتني..وش تبي فيها؟بكره بتشبع منها علاء قام الى نادر يمثل الي في مخ ثامر:بس نظره..والله بس نظره نادر:هدا وين عيونه اتصير في عيون عمتي.... نزل نادر راسه يقلد على ثامر ورفع عينه ورجع ردها تحت..يستحي ثامر نزل راسه واتكتف نادر:.يلا يلا رايح لها وبرجع علاء:تعال تعال.....مصدق حالك انت بعد؟.....مافيه اتروح نادر:الحين انت على اخر زمن بتمنعني اني اروح الى عمتي؟ علاء:وعلى اخر زمن صاحبي يروح يجلس بمكان جنب اختي ؟ سكت نادر واتكلم علاء:باروح انا بعد ثامر:واتخلوني لوحدي؟ علاء:دبر حالك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء واهو بعيد بمسافه قليله عن سماهر وليال:اتصدق..عندي فكره جهنميه ابي اسويها لأختي...بس المشكله عمتك هنا نادر:شنو تبي اتسوي؟عادي اسويها معاك علاء:لا والله؟سويها لعمتك مو لإختي نادر:انزين وش قلنا احنا؟ قول شنو؟ علاء:نقعد هنا قريب منهم بمسافات..وانغني بصوت عالي اشوي...وانسوي انواع الاستهبال..وانشوف ردة فعلهم نادر:صج ماتستحي على وجهك علاء قرب ادنه الى نادر:نعم؟؟ نادر:لا مو شي..يلا يلا قعدوا نادر وعلاء ع الحشيش..طالعوا بعضهم وضحكوا...ليال وسماهر مانتبهوا ابدا علاء:يلا يلا نبدي رفع علاء على صوته وغنا:الأماكن كلها مشتاقه ليك نادر:ههههههههههههه اعتزل محمد عبده علاء:اصلا له الشرف اغني اغنيه من اغانيه نادر:ومالقيت اتغني غير هالغنيه؟ علاء:شسوي ما أسمع اغاني ماعرف غير ذي نادر:انا باغني الحين.............احم احم......تتبغدد علينا ....تتبغدد علينا..وشو بعدين؟نسيت علاء:رحنا وطي.... انت سعودي لاتفشلنا نادر:ولي الفخر....وقال الى علاء بصوت خفيف.مادري وشو الاغاني اللي تعجب البنات علاء:الحزن....الهيصه...باختصار الاغاني الشبابيه..مو اتلاقي اللي يغنيها عمره من عمر عبد الحليم حافظ نادر:عكسنا لف نادر وجهه الى جهة سماهر وليال..شافهم حابسين ضحكتهم نادر:طالعهم...:على اخر عمري صرت مهرج للصبايا علاء غمز لإخته سماهر:ليال قومي قومي ليال:بجد جنون سماهر:يلا يلا ليال:ماني قايمه.مو انتي قلتي هدا احسن مكان؟..اتحملي اللي صابش سماهر فتحت عينها ع الاخر:قومي ليال:والله العظيم ماأقوم سماهر:عجل قولي الى ولد اخوش يقوم ليال:وليش مو انتي اللي تقولي الى اخوش يقوم؟ سماهر:بعدين ولد اخوش بينتبه الى وجهي ..ماتشوفيني كاشفه وجهي؟ ليال:وانا بعد كاشفه وجهي سماهر:يووووووه ....خلينا انقوم ادا تحبيني ليال:انا حلفت سماهر:مستعده اصوم عنش نيابه ليال:لا شكرا سماهر:مالي شغل انا بقوم غطت سماهر وجهها وقامت ..وظلت ليال مكانها... ضحك علاء:انا باروح الى ثامر...اكيد الحين ينتظرنا ليال حست قلبها طبول لما قال صاحب ولد اخوها اسم ثامر نادر:وانا لاحقك بس دقايق واجيكم..اتقدم عني راح علاء وقعد نادر جنب عمته نادر:ليش تغطت مني؟ ليال:مادري .. نادر بعصبيه:تفتح وجهها لكل الرجال هنا وانا تتغطا مني؟ ليال:لا نادر مو كدا نادر:خلاص خلاص..باقوم الى علاء وثامر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:سماهر ليش تركيني لوحدي..ضعت ماعرفت طريقي سماهر:ماحد قال لش ماتجي معاي ليال:امشي نرجع سماهر:لا ليال:يلا عااااد مافي احد سماهر:اوكي خلاص بنرجع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر:علاء ابي ارجع علاء:وين؟ نادر:يعني وين؟بيوتنا علاء:ليش احنا جايين هنا بس عشان نقعد بالحديقه ونرجع؟نبي انروح الملاهي بعد وبعدين يصير خير نادر:مو بزارين احنا عشان انروح الملاهي علاء:نادر شفيك معصب؟ اختي مرام تبي اتروح نادر:مافيني شي..بس ادا اتنو مارحتوا انا باروح لوحدي علاء:لالا..بنروح كلنا..الحين اقول لى الاهل مرت سماهر وانتبه لها نادر ...اتجاهلها واهو معصب وحست سماهر انه معصب بس ماجا على بالها ان هالشي يكون السبب
لما شال الكل قشه و ركب السيارات و رجع للقطيف.. و راحوا لحي سكنهم ..بقوا علاء و نادر علاء:نادر شنو فيك؟ نادر:مافيني شي علاء:ترا والله ادا ماقلت كل اللي في قلبك ورب الكون ماأكلمك ابد نادر:اختك علاء باستغراب:اي اخت؟ نادر:من غيرها؟سماهر علاء: شفيها؟ نادر:قهرتني...فاتحه وجهها ويوم انا رحت تغطت علاء: لأنك صاحبي و بتحفظ وجهها..ليش اتعبر صلا؟ نادر بصوت عالي:لاني أحبها علاء انصدم:شنو؟ نادر:ولا شي علاء:نادر عيد اللي قلته نادر:قلت لك ولا شي علاء:من متى؟ نادر:ليش هي فيها متى؟اصلا انا اللي احبها وهي ولا معبره علاء:انا باروح البيت الحين نادر:لا علاء لا..لاتسوي فيها شي امانه..ترا ماتدري اني احبها ولاشي >>>>>((طبعا كانت كدبه لانه خايف عليها)) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:55 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد:باقر ماتبي تاكل؟ باقر:شبعان احمد:باقر انت من فتره ماأكلت شي واتقول شبعان ؟ باقر:شبعان صادق اتقرب له:بس اشرب الماي باقر:مابي صادق:وغلاوة ابوك اشربه باقر ناظر صادق لفتره واخد الماي وشرب اشوي و صاح ماجد:يووه يا باقر..انت رجال قوي حالك على دموعك باقر ظل ساكت صادق:اتركوه يبكي براحته...بيرتاح لو صاح اشوي احمد:وهدا اتسميه اشوي؟ صادق:المهم انه بيرتاح..بيقدر يعبر عن شي بداخله مابيقدر بيوم يعبره لنا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء ماحس انه لو قال الى سماهر عن نادر بتكون عدله...و صار يعطيها اياها ضربات و هي تفهمها و تسكت
ليال:سماهر متى بتجي؟ سماهر:ماأتوقع باجي ليال:لا والله؟وليش؟ سماهر:مادري بس كدا ليال:سماهر..ادا على نادر اصلا اهو نسا كل شي سماهر:وشنو كان اصلا عشان ينسا كل شي؟ماصار شي على ماأتوقع ليال:ماعلينا من نادر الحين...بتجي او لا؟ سماهر:لا ليال:روحي مابيش وسكرت ليال الخط شافها نادر و راح لها ليال:ابتعد عني واللي يرحم والديك نادر:شفيش؟ ليال:كل اللي سويته واتقول لي شفيش؟سماهر بتضعف علاقتي وياها وبسببك نادر:يعني كدا؟ راح نادر الى غرفته و رسل رساله على رقم سماهر المخزن بجواله ((السلام..انا نادر ادا كنتي حدفتي رقمي...مابي اتكلم معاش عني...بس ابي ادكرش بشي وعني..تدكرين سالفه اخوش ماجد؟تدكرين يومها كيف كانت علاقتنا؟اتوقع كانت فيها شبه محبه ومحبه كبيره وغريبه بعد...بس مادري شنو الي تغير الحين....هدا الشي الوحيد عن علاقتنا....وشي ثاني لاتدخلي ليال بعلاقتنا...اهي مالها غيرش....وحالتها صعيبه لو ماجيتي لها والحين بعد..نادر)) ************* قرت سماهر الرساله وصابها تانيب الضمير وردت عليه ((وعليكم السلام..شوف.ماأكدب عليك وأقول لك اني ماأعجبت بشخصيتك بديك الايام..لكن ماكنت اقول انها بتوصل الى حد الحب مثل مافهمت....وادا على ليال خلاص باجي لها ..مايهون علي اترك قلبي وحيد بأحلى ليله بحياته..سماهر)) قرا نادر الرساله ورسل لها ((هنيالها انها قلبش)) سماهر بداخلها((مابارد عليك..الظاهر حلت لك السوالف)) سماهر اتصلت على خالتها زمرد زمرد:الو؟ سماهر:عاش من سمع هالصوت زمرد:سماهر؟ويييييي مغبره سماهر:وانتي بعد ....اخبارش يالقاطعه زمرد:اخباري اتسر الحمد لله...واكيد بكون قاطعه..مادام معاي شادي سماهر:الله يديم محبتكم ..المهم...الليله حفلة خطوبة اعز ناسي..ادا ماعليش امر تجي اتساعدينا بالترتيب وكدا يعني زمرد:في وين الحفله؟ سماهر:سوتها في بيتهم ..تجي اتساعدينا؟ زمرد:اوكي..بس اهلها مايقولوا شي؟ سماهر:ماعندها غير اخوها و ولد اخوها ...مايحتاج افهم فيش اكثر ...بتجي؟ زمرد:اوكي.عائله شنو؟ سماهر:ال- - - زمرد:لحظه لحظه وبعد دقايق زمرد:هدول يعرفهم شادي سماهر:يدل بيت ابو نادر؟ زمرد:اي الظاهر سماهر:عجل مايحتاج ادليش وين بيتهم...انتظرش اليله انا رايحه الحين مع العروسه الكوافير...باي زمرد:باي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر:ليال يلا قومي بوديش الكوافير ليال:مابي نادر:نعم؟ماسمعت ليال:قلت مابي...سمعت الحين؟ نادر واهو معلي صوته و معصب:قومي بسرعه لا أمسح بش الارض ليال خافت من طريقه ولد اخوها وانصدمت في نفس الوقت لانه ولد اخوها ويعصب عليها وهدي اول مره يسويها نادر:بتقومي او لا؟ ليال ظلت ساكته وادموعها تتكلم عنها نادر:لو اتصيحي من الحين لبكره مابهتم...قومي اشوف ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر((حشا ماصارت هدي يا نادر اتغطيت منك ..سويتها جريمه....اللي يسمع يقول سبيتك)) سماهر:علاء قوم وديني الكوافير علاء:الحين؟ سماهر:اي ..ماأقدر اخلي ليال لوحدها في الكوافير اكيد تبي تستفسر باي شي علاء":يلعن سوالف الحريم....يلا انا بروح اصخن السياره سماهر:يلا .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر واهو ينزل ليال عند الكوافير:لما اتحسي انش بتخلصي اتصلي قبل بـ ربع ساعه ليال بصوت خفيف:طيب نادر:زعلانه؟ ليال دمعت عينها:اصلا مايحق لك ترفع صوتك علي...انا عمتك نادر مسك يدها:عمتي على عيني وراسي...بس اعدريني ...مو مني.. ليال:اصلا مايستدعي اللي تسويه نادر:وشلون مايستدعي؟ ليال:مافيها شي لو فتحت وجهها و اتغطت منك نادر:انتي تقولي مافيها شي....بس لو كنتي انتي الي تحبي ويصير لش كدا بتنقهري..انا مااقول خلها تفتح وجهها ..اصلا انا مااحب اللي دوم فاتحين وجههم لسبب وبدون سبب...لكن تتغطا خصوص مني انا؟؟هدا اللي يقهر ــــــــــــــــــــــــــــــــــ باقر كان نايم ولسا مثل مااهو مانطق باي حرف وتعبان واهو نايم اتكلم :طيب ليش ماتبيني؟انا ولدك ..واللي يرحمك خدني مو تقعد توصيني انتبه لنفسي ماجد راح على طول يصحيه قعد باقر واهو متخرع ماجد:بسم الله عليك وعلى روحك باقر.....احمد جيب الماي احمد اخده وشربه باقر وصادق مسح وجه باقر اللي كان معرق باقر:ابوي مايبيني....مايبي اروح له ..ليش مايبيني؟ صادق طالع في وجه ماجد ورجع نظراته الى باقر:يبيك اتعيش حياتك بسعاده يا باقر باقر:يعني اهو مايحبني عشان كدا مابغاني؟ احمد:استهدي بالله يا باقر استهدي بالله ماجد:قوم باقر قوم صلي...من الصبح للحين نايم..فاتتك صلاة الظهرين والعشائين باقر هز راسه بعلامة القبول...لكن ماقدر يتماسك حاله من التعب وطاح احمد:اشوي اشوي باقر..... ومسك يدينه عشان يقومه ويروح معاه... صادق:الله يهديه بس...انهلك من قلة الاكل ماجد:قصدك من عدم الاكل...حتى ماي ماشرب كثير من يوم وفاة ابوه الله يرحمه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال قاعده ع الكرسي والكوافيره تستشور شعرها...وليال سرحانه دخلت سماهر سماهر:اممممممممممممم سرحانه بالعريس؟ ليال بعدت الاستشوار من شعرها وقامت حضنت سماهر ليال:توقعتش خلاص ماتجي سماهر:وانا اقدر؟ وابتعدت من حضنها:يلا يلا استشوري شعرش ليال ابتسمت:طيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طلع سامي من المحل وروعه تسترق النظرات له بدون مايحس لحد ماشافته طلع وانقهرت روعه: ((الحين انا اجي واهو يطلع؟...سخافه)) طلعت روعه على طول من المحل وراحت لابوها عشان تطلع من المجمع وكان سامي بعيد عنها يلاحقها لحد ماصار ابو روعه في السياره ..ركب سامي سيارته عشان يبي يدل بيتهم لكن الحظ ماحالفه وماقدر يلحقهم من زحمة السيارات وضيع الطريق اللي هم رايحين فيه سامي((وففففف لو قاعد في المحل ابرك لي.....ياألله شهالحظ؟؟)) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:تو خلصتي الصلاة؟والا عشان الليله الخطوبه بتورينا انواع العباده ليال:هههههاي ظريفه ..قومي الحين بيحطوا لنا المكياج سماهر:يلا ليال:سماهر انا مااحب المكياج الكثير سماهر:مثلي يعني؟لحظه سماهر واهي تكلم الي بتحط المكياج الى ليال:لو سمحتي مكياج عرايس لكن ناعم مانبيه فاقع الكوافيره:بس مايصير اهي عروس لازم المكياج غير سماهر:اهي ماتحب المكياج الناعم الكوافيره:خلاص على راحتها...لكن ادا ماعجبش الناعم قولي طيب؟ ليال:طيب ....وانت سماهر مابتقعدي يحطون لش؟ سماهر:انا بحط لنفسي....اخاف لو هم حطوا لي اقول لهم ناعم يسوونه غامق واجد...اتعقدت من هالسالفه من بعد ما خلصوا حطوط مكياج جا نادر الى ليال .. وسماهر دقت على علاء و رفض يجيها مشغول و قال تطلع مع ليال سكرت سماهر الخط على علاء من قهرها رجعت ليال من برا الطريق ليال:يلا سماهر تعالي انوصلش سماهر:لكن ليا- - قاطعتها ليال:لا لكن ولا شي سماهر:لا ماأقدر ليال:سماهر...اهو يحبش ليش ماتفهمين؟ سماهر:مادري ليال:حلوه هدي ماتدري...ترا اهو عصب اليوم كثير ..وبسبة شنو؟بسبتش سماهر:ليش بسبتي شسويت له انا؟ماصارت هدي اتغطيت منه ليال:اهو غار لاأكثر..صدقيني سماهر:سكري الموضوع لو سمحتي ليال:طيب يلا قومي معاي سماهر:استحي اركب معاه ليال:ترا ازعل ..والله سماهر نزلت راسها:طيب باقوم ....بس عشانش ليال:يلا طلعوا سماهر وليال وانتبه نادر الى سماهر واهي تمشي مع ليال ليال:هلا نادر نادر:اهلين ....أمشي؟ ليال:امشي...لالالا لحظه نادر:شنو؟ ليال:نسيت فستاني عند الخياطه الي تبع المحل نادر:ليش وديتيه للخياطه؟ ليال:واسع اشوي نادر:طيب ليش مانتظرتي ولبستيه ليال:كنت اقول كدا...بس سماهر اقترحت اني البسه في البيت احسن عشان مايتوصخ سماهر حست وقتها بالحرج ونادر قعد يطالع سماهر من المرايه اللي قدام وبالتالي اتجاهلها نادر:طيب بسرعه ..انتظرش سماهر:ليال بنزل معاش ليال:ليش؟ سماهر:كدا... ليال:لا خليش مابتأخر ونزلت قبل لاترد عليها سماهر .. وكل هذا كانت ليال مخططه له سماهر((ياألله شهالاحراج؟انا واهو لوحدنا؟الله يستر كان مايتكلم)) نادر:لاتخافي..مابناكلش سماهر ظلت ساكته نادر:ممكن لحظه تتكلمي وللظروره؟ سماهر:شتبي؟ نادر:ليش كدا سويتي؟ سماهر:شسويت؟ نادر:في الجبيل يوم اتغطيتي مني سماهر:مو كأنك سويتها سالفه؟ هالشي مايستدعي نادر نادر:مايستدعي بالنسبه لش.....شو الرجال اللي يمرون في الحديقه مو رجال وانا الوحيد الرجال من بينهم عشان تتغطي مني؟ سماهر:مو قصدي بس انا استحيت نادر:إي استحيتي ولف وجهه الى اليسارعلى قصد تجاهل لكلام سماهر... وشاف عمته جايه وسكت ليال:اتاخرت؟ نادر:لا عادي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كانت الحفله مره عاديه في بيت ابو نادر وخاصه فقط للعائله مع ان عائله ابو نادر قليله كثير فـعائله ابو ثامر غطت عليهم ليال:سماهر مليت هنا....يلا ابي اروح للمجلس سماهر:مليتي؟قصدش مستعجله على ثامر ليال:قصدش خايفه سماهر:بلاه الخوف قلبي ...يلا الحين اقول الى ام ثامر دخلت ليال المجلس وجلسوا ينتظروا ثامر يدخل...لبسوا سماهر والبنات عباياتهم عشان ادا دخل ثامر جلست سماهر على الكنبه مع ليال ليال:سماهر استحي اقعد مع ثامر والكل هنا سماهر:وانا بصراحه مو عاجبني الوضع ..شرايش اروح اقول الى ام ثامر؟ ليال:ياليت قامت سماهر الى ام ثامر سماهر:ام ثامر ام ثامر:هلا سماهر:ليال مستحيه تقعد مع ثامر وكل الناس هنا ام ثامر:الحين اصرفهم ..وانظل احنا القرايب سماهر:مشكوره قبل ماتروح سماهر الى ليال مسكتها خالتها زمرد زمرد:سماهر من هدي البنت اللي واقفه جنب المره اللي كلمتيها؟ سماهر:اخت المعرس زمرد:شنو اسمها؟ سماهر:شجون زمرد:اهااا..خلاص روحي راحت سماهر جلست جنب ليال وقالت لها ان ام ثامر بتصرفهم ..وراحت جلست جنبهم زمرد وقتها دق جوال زمرد..ابتسمت وكلمت المتصل بخجل زمرد:هلا شادي؟؟ وابتعدت عن ليال وسماهر عشان تاخد راحتها بالكلام مع زوجها سماهر:ليال...شفتي زمرد كيف اتكلم زوجها ليال:اي شفتها...ليش؟ سماهر:من بكره بتصيري مثلها ليال استحت ونزلت راسها وقتها كان ثامر بيدخل واتغطت سماهر وابتعدت عن ليال دخل ثامر واهو يطالع في ليال ..وليال كانت مستحيه ومو مصدقه ان اللي قدامها ثامر سلم عليها وباس جبهتها وجلسوا راحت سماهر المطبخ عشان تبي تاخد العصير و الكيك حق العرايس انشغلت بالأغراض اللي قادمها وجلست اتسوي في صحن التقديم حركات حلوه شالته عشان بتطلع من المطبخ ......رفعت راسها شافت نادر متسند على طرف الباب ورافع رجله على طرف الباب و مكتف يده ومبتسم
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:56 | |
| الجزء التاسع: راحت سماهر المطبخ عشان تبي تاخد العصير و الكيك حق العرايس انشغلت بالأغراض اللي قدامها وجلست اتسوي في صحن التقديم حركات حلوه شالته عشان بتطلع من المطبخ ......رفعت راسها شافت نادر متسند على طرف الباب ورافع رجله على طرف الباب و مكتف يده ومبتسم سماهر استحت وخافت وكانت تبي تتغطا بس كان نادر اسرع منها....اتقدم لها واهي ماسكه صحن التقديم ...مسك الصحن من الجهه الثانيه وطالع في وجهها بتأمل وبنظرات تخز سماهر:نادر ابتعد لو سمحت نادر رفع راسه على علامة رفض:ماسمحت سماهر:لاتعصبني نادر نادر:شوفي انا مغامر بعمري وداخل المطبخ.. و ممكن اي وحده تجي واتشوفني ..بس كنت متوقع الاقيش....ولقيتش... سماهر راحت ع اليسار تبي تمشي وتروح عنه لكن نادر سوا مثلها واهو لسا ماسك معاها صحن التقدين من الجهه الثانيه.. تبي تتحرك لليمين ونفس الشي سماهر بعصبيه:شتبي؟ نادر:اتصدقي انش كثير حلوه؟؟الحين قدرت اطالع وجهش زين..طبعا من بعد البارح يوم دخلتي المجلس وكلمتيني... سماهر؟ سماهر ظلت ساكته و عيونها في الارض تبي هالفصل ينتهي بسرعه نادر بتنهيده:احبك...والله أحبك سماهر:انا اتاخرت ع العرايس ..ممكن اتخليني اروح؟ نادر شال يده عن صحن التقديم..وسماهر مشت كم خطوه نادر:سماهر؟ سماهر وقفت وبدون ماترد او تلتفت له نادر:عقبالنا سماهر دارت اتطالعه ورفعت حاجبها اليمين بغرور وراحت اما نادر جلس في المطبخ ودخلت شغاله بيت خالته الشغاله:Nadir...why you stand hear (( نادر.. ليش قاعد هني؟؟)) نادر انتبه للشغاله انها اتكلمه:Oh....iam sorry (( اوه.. آسف )) طلع نادر من المطبخ...وسماهر راحت الى ليال... واكلوا العرايس بعضهم الكيك من بعدها طلعوا الكل عشان يخلوا ليال تاخد راحتها مع ثامر ليال كانت ساكته ونفس الوقت تحس قلبها طبول من الخوف والخجل ثامر بعد فتره من الصمت:ليال؟ رفعت ليال راسها وطالعت في ثامر وبدون ماترد ثامر:ماتوقعتش بهالحلاة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شجون في المطبخ اهي و سماهر وام ثامر و الشغاله و زمرد شجون:اوووووه قطيعه..سماهر تعالي قصي الكيك وانا باسوي اللي انتي اتسويه سماهر:لا شغلتي عاجبتني شجون:سماهر يلا عاد ..والله اني مو عارفه اقصها بترتيب سماهر:انتظري اتدخلت زمرد وراحت جنب شجون وهي مبتسمه:خليه عنش..انا باسويه شجون ابتسمت:تسلمي سماهر:يعني خلاص ماأقطعه؟ فكه شجون:ههههههههه اصلا بكبرش مامنش فايده سماهر:احم احم..اعجبش زمرد:الله يعين اللي بياخدش سماهر:اللي بياخدني خله يتحملني زمرد:اقول...احس اني مو قاعده اقطعه عدل..تعالي قطعيه انتي سماهر:ولا كأنها مره متزوجه والمفروض تعرف كل شي...وخري عني زمرد:والله شسوي مو انا اللي قطعت كيكه عرسي يا حبيبتي..اللي قطعتها وحده اسمها سماهر سماهر واهي تقطع الكيك:اييي..عرفتها...هدي البنت الحلوه المسكينه اللي كل ماسوت حاجه قالوا لها روحي سوي الحاجه الثانيه زمرد:ايوه هدي هي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر واهو مع علاء جنب بيت ابو نادر نادر:ياألله احس حالي غيران من ثامر علاء باستهبال:من اللي تبيها اتكون معاك في مثل هالليله؟؟ نادر:ماحد علاء:شو تبي اتصير معرس بدون عروس؟ نادر:اكيد بعروس علاء:انا اختي بعد كم يوم بتاخد ولد خالتي نادر:اي خت؟ علاء:سماهر نادر واهو مرفع صوته:ومن بتاخد؟ علاء:سامي نادر:ليش ماقلت لي من قبل؟ علاء:وليش اقول لك اصلا؟؟ نادر بعصبيه:لأني احبها علاء وبكل هدوء:ادري انك اتحبها نادر نزل راسه لفتره وباين عليه الانهيار علاء:نادر؟ نادر مارد عليه علاء:امزح معاك والله نادر رفع راسه ومسك كتف علاء:اتكلم بجد الله يخليك علاء:والله العظيم امزح نادر:انا احبها علاء مابيها اتصير لغيري علاء:اهاااا..تبيها يعني زوجتك نادر:يعني بدمتك اللي يحب وش يبي نهايته؟؟ علاء:شوف خليك لازم حدودك..اختي ومابي اي موقف يصير لها نادر:انا عارف حدودي علاء:انا بسكت عنك وعن موضوعك ولا علي منك اصلا.. في هالوقت اتصلت سماهر الى علاء علاء:هلا سماهر:اهلين..انت وين الحين؟ علاء:في بيت ابو نادر سماهر:زين عجل...انت بتطلع الحين لو بتظل؟ علاء:وليش تسألين؟ سماهر:أبي اروح البيت علاء:غريبه مابتنامي مع صاحبتش سماهر:لا شرايك اروح ادخل لها الحين وهي مع خطيبها واقعد في وسطتهم؟ علاء:كان دبحتش ..يلا اطلعي انا الحين بركب السياره في السياره اتصل سامي على سماهر سماهر:الو سامي:ألوين....جنبش احد؟ سماهر:اي ليش؟ سامي:عجل شوفي ادا ابتعدوا عنش ابي مس كول ابيش ضروري سماهر:شصاير خوفتني سامي:مافي الا كل الخير..باي سماهر باستغراب:طيب..باي ومن بعد ماسكرت سماهر سالها علاء:من هدا؟ سماهر:سامي علاء:شيبي؟ سماهر:مادري بعدين باكلمه علاء:طيب وشنو على سالفه نادر سماهر:بشنو؟ علاء:الحب ومادري ايش سماهر:علاء طالع قدامك وانت اتسوق لاتسوي فينا فاجعه علاء:لاتغاوري سماهر سماهر:اغاور عن شنو؟اصلا انا مستغربه كيف تدري ان واحد يحب اختك وعادي عندك علاء:والله ياحبيبتي الحب مو عيب ولا حرام..لكن الاهم يبقا بحدود.. ويكون شريف و عفيف قدامنا احسن من ورانا سماهر:خير ان شالله ..لاتتفسلف بس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:56 | |
| ثامر كان لسا مع ليال دخل لهم نادر وابو نادر ابو نادر:الله يخليكم كدا دوم عصافير حب نادر:ههههههههههههاي..يبا ترا بتلاقيهم طول ايام الخطوبه حب وماشالله الصلاة على محمد و آاله...لكن بكره(وبغمز لهم)لما يتزوجون بس سنه بيظلوا يحبون بعض وبعدين وييييييييييع بيكهرون حتى نفسهم لان الحظ جمعهم مع بعض ابو نادر:ماعليكم منه هو بس غيران منكم ابتسم نادر وراح قعد على طرف الكنبه وحضن ليال و وباسها فـ خدها:الله يديمكم حبايب ان شالله.. ليال بخجل:عقبالك نادر همس لها في ادنها:بعدين بقول لش اشيااااااء ليال:عن شنو؟ نادر:بعدين تعرفي ليال:اشك انـ----- حط نادر يده على فمها:اصص بعدين تعرفي كل شي وجا بيقوم ويطلع هو و ابوه ..فتح الباب ورجع وجهه لهم نادر: ثامر مو تنسى روحك هني انزين؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ راحت سماهر لبيتهم واتصلت على سامي سامي:هلا سماهر سماهر:هلا بيك...خير شصاير؟؟ سامي:مافي شي بس ابي اسالش كم سؤال واتجاوبيني؟ سماهر:عن شنو؟؟ سامي:سماهر انتي جاوبي وخلاص سماهر:طيب طيب أسأل سامي:روعه كم عمرها ؟؟ سماهر:اهي قدي يعني 17 سامي:اها....وين بيتهم بأي منطقه؟؟وقريب الى وين؟؟؟جنب محل او سوبر ماركت لو شي سماهر:وليش؟؟ سامي:جاوبيني سماهر سماهر:مرح اجاوب الا بعد ماتقول ليش سامي:انا أبيها سماهر:مجنون انت؟ سامي:مجنون لاني ابي وحده اتكون من نصيبي؟ سماهر:سامي انت بعدك صغير سامي:نعم؟صغير وانا عمري 18؟ سماهر:فاكر حالك كبير أجل؟؟الواحد ما يفكر بالزواج الا ادا عمره فوق العشرين سامي:اشوف في بنات يتزوجون وعمرهم 16 بعد سماهر:البنات غير ولاتسالني بشنو غير.. سامي:بتجاوبيني على اسالتي الاوليه لو لا؟ سماهر:لا سكر سامي الخط وهو معصب من كلام سماهر اما سماهر كانت بتركب تنام لانها تعبت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال طلع من عندها ثامر وكانت تعبانه وتبي اتنام ناداها نادر:هااا قعدتي ويا الحبيب؟ ابتسمت ليال:اي قعدت ..يلا بروح انام تعبت نادر:لالالا اول تسمعي سالفتي ليال:مابستوعب الحين..بكره احسن ابو نادر:وين ليال؟ انتظري الصلاة ليال:باقي وقت عليها..اخد لي غفوه و من بعدها اقعد ..عن ادنكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ باليوم الثاني قعدوا كل من بيت ابو ماجد وابو نادر ويجهزون كل شي للسفر اتصل ثامر على ليال ليال:الو ثامر:هلا بخطيبتي ليال بخجل:هلا والله ثامر:كيف حالش؟ ليال:الحمد لله بخير ثامر:ها متى رايحين؟ ليال:الحين احنا طالعين ..تعرف عشان المطار وعفسته ثامر:اها..عجل دقايق وانا عندكم ليال:ليش؟ ثامر:أفا..اتقولين لي ليش؟اولا خطيبتي ويحق لي اشوفش بأي وقت..ثانيا بتركبين معاي بسيارتي لين المطار ليال:براحتك ثامر:اخليش الحين.. و جمع جرأته الي ماطلعها طول عمره: بس قبل ماأسكر ابي بوسه ليال:باي ثامر:انا ماقلت باي قلت ابي بوسه ليال((اف شهالمصيبه)):يلا مع السلامه وسكرت الخط على طول ليال: هذا الي يقولوا يستحي؟؟ وينه و وين الحيا جاها نادر :ليال وانا متى بتكلم معاش؟ ليال:اوه صح؟خلاص عجل في المطار أقعد معاك نادر:انتي الخسرانه ..يلا باروح احط الاغراض بالسياره ليال:وانا بنتظر ثامر يجي نادر بالسوري: نيالك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جلس شادي زوج زمرد من النوم شادي وهو يتثاوب ابتسم:شو طابخه لنا؟ زمرد:احلى طبخه..كبسه شادي:اممم زمرد:اقعد ع الكرسي وانا اطبخ باكلمك بشي قعد شادي ع الكرسي:وهدا هو قعدنا زمرد:أبي اخطب لك شادي بعصبيه:مجنونه؟ زمرد تتكلم بكل ثقه وهدوء:لا..بس ابي مصلحتك....فيها شي؟؟ شادي باستهزاء:لا..مافيها شي..الا فيها وفيها زمرد لفت وجهها له:وشنو فيها؟؟ابي مصلحتك ابيك اتصير ابو شادي قام لها:ادا بصير اب ابيش انتي تصيري ام مو انا اب وانتي لسا...وكدا بالساهل اتقولينها تبي تخطبي لي؟ زمرد:لا ....بس هالشي لمصلحتك شادي:اووووه رجعنا لمصلحتك...ماعليش مني عساني بستين داهيه بتكونيني انتي اخر من يتكلم زين؟ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلوا بيت ابو ماجد وابو نادر للمطار وعلى ان كل من العائلتين صاروا قروب واحد ليال كانت مع ثامر.. و نادر مع علاء و ابو ماجد و ابو نادر.. والحريم وراهم نادر:علاء انا بروح الحمام وبرجع علاء:بسرعه لاتتاخر نادر:اوكي رن جوال سماهر سماهر:هلا صبا صبا:اهلين..وين انتي الحين؟ سماهر:المطار..اي صج شلون ماجيتي؟؟ صبا:حجزت انا وابوي على الليله سماهر:اها..يعني بتجون صبا:ايوه ...يلا بس حبيت اخبرش..باي سماهر:باي سكرت سماهر التلفون ولفت على طول عشان تروح لأهلها واتصادمت مع نادر ....وطاح جوالها من صدمتها راحت على طول بدون ماتاخد جوالها نادر ابتسم بخبث واخد الجوال وحطه بجيبه وراح الحمام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:يلا ثامر الحين بنروح عند البوابه ثامر :انتبهي لنفسش امانه ليال:من عيوني ثامر:احبك...وهدي بوسه ع الهوا ليال نزلت راسها وابتسمت:يقولون انك خجول...بس تبين لي انك لا ثامر:هههههه..ماعليش منهم ليال :يلا عن ادنك ثامر:مافي حبيبي؟ ليال:باي حبيبي ثامر:باي ـــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر من اول ماشافت نادر وحواسها مو معاها ليال:هيييه سماهر:ها؟؟هلا..متى جيتي؟ ليال:سنه قااعده جنبش واتقولي متى جيتي سماهر لفت راسها ناحية النافده حق الطائره:مانتبهت ليال قعدت ع الكرسي اللي حنبها:شفيش؟ سماهر:مافيني شي ليال:براحتش وسكتت اشوي وقالت:اووه نادر قال يبيني بشي اتخرعت سماهر:شيبي؟؟ ليال باستغراب من طريقة سماهر:مادري سماهر:جوالي مو معاي ليال:ماجبتيه؟ سماهر:طاح من عندي في المطار ومانتبهت..توني الحين انتبهت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر وعلاء كانوا قاعدين جنب بعض نادر كان سرحان بـسماهر وابتسم انتبه له علاء:شفيك انت تضحك لوحدك؟؟ نادر:هممم؟شتقول؟؟؟ علاء:لالا ولا شي.. نادر سند راسه على الكرسي وبان عليه متضايق:أحبها علاء:ادري انك تحبها..كم مره قلت هالكلمه نادر:ليش هي مو طايقتني؟؟ علاء:من قال انها مو طايقتك؟شوف احنا بالطائره الحين..خلاص اسكت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سامي جالس بغرفته يفكر بكلام سماهر وانه مازال صغير ع الزواج والارتباط دخل عليه مازن مازن:هييه وينك يابو الشباب؟؟ سامي:افف ..اللهم طولك ياروح ..آمر انت شتبي؟؟ مازن:سامي...يوم انا اتعدلت صرت ماتكلمني يعني؟؟ سامي:اكلمك عادي بعد ماتخلي سماهر بحالها مازن:ومن قال لك اني باخدها وباعدبها سامي:ادري عنك وعن افكارك انت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زمرد قاعده لوحدها في البيت...شادي من الصبح واهو برا البيت من اول مافتحت له سالفة الزواج من وحده ثانيه قاعده بالصاله متكدره وخايفه على زوجها دخل شادي ع البيت الساعه 1 ونص ..وبيده طفل صغير قامت على طول له تركض وانصدمت يوم شافت عنده الولد الصغير زمرد ببراءه:منو هدا؟؟؟ شادي:ولدي زمرد:ولدك شنو؟؟ شادي بكل ثقه:مو انتي كنتي تبيني اتزوج...انا اصلا متزوج عليش قبل لاانتي تقولين لي زمرد قعدت جنب الجدار وحطت راسها تحت رجلها وبكت شادي جلس جنبها بحنيه والولد الصغير بيده:شفتي انش ماتقدرين؟؟؟ زمرد ماردت عليه شادي:امزح معاش زمرد...هدا ولد صاحبي. زمرد:كداب شادي:اكدب على هالملاك...زمرد....احبك زمرد قامت على طول وحضنته:لا شادي لاتتزوج علي مابيك لغيري شادي:لو على موتي ياعمري ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في اليوم الثاني وبالتحديد في إيران .. علاء:افف ...سماهروه قومي يلا سماهر:اوووه...ابي انام علاء:جد دنيا غريبه....الاول انتي اللي تجين تقعديني والحين انا ..قومي زييين سماهر:اوووووه...هدا هو قمنا علاء:يلا انا باروح شقة بيت ابو نادر سماهر:استحي على وجهك ..في بنت هناك علاء:عادي..خلها هي تجي هنا لش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر جالس بغرفته و يطالع بالاشياء اللي بجوال سماهر رسل من جواله الى جوالها اكثر من صوره له دخل عليه ابوه و على طول خبا الجوال ابو نادر:جاي لك علاء نادر:الحين بطلع معاه طلع نادر مع علاء واهم يتمشون مروا جنب حلاق نادر لمس شعره:ابي احلق علاء:اقول امشي امشي.. نادر:وانا أقعد كدا؟؟؟ علاء:تراك كدا حلووو...البنات ورااك نادر لف وراه مسوي فيها عن جد بنات وراه:مادام كدا مانبي الحلاق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال اتكلم ثامر:آسفه حبيبي كل ماأدق الخطوط مشغوله ثامر:شنوو؟؟ ليال:كل ماأدق الخطوط مشغوله ثامر:لالالا انا سمعت غير كدا ليال:شنو سمعت غير كدا؟؟هدا اللي قلته ثامر:قلتي حبيبي ليال:بدينا ؟؟ ثامر:انا مالي شغل..انتي اللي قلتي هالكلمه ليال:خلاص اسفين ماقصدنا ثامر:اصلا انا ابي ليل نهار اسمع هالكلمه منش ..شوفي انا ماأتحمل كل ماتدقين الخطوط مشغوله..خدي لش شريحه ايرانيه ليال:من عيوني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:56 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر لبست عباتها وراحت الى ابوها في غرفته سماهر:يبا ابي أطلع السوبر ماركت ابو ماجد:روحي بس انتبهي لنفسش سماهر:اوكي ام ماجد:لا وين تروحي؟؟ماعندنا بنات يطلعوا لوحدهم سماهر:يمه هنا امان ...عادي ابو ماجد:سماهر روحي ماعليش سماهر:ان شالله طلعت سماهر وتوها بتفتح باب الشقه كلمتها جدتها الجده:سماهر ارجعي سماهر:ليش؟؟ الجده:ماتغطيتي...بتطلعي بدون ماتغطي؟؟ سماهر:ماما عوده....انا هنا ما اتغطى ... نعتبر هني شاذين لو تغطينا يخافوا الايرانيين الجده:اختربتوا ياهالجيل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام ماجد:وليش تطلع لوحدها؟ ابو ماجد:مو لوحدها معاها صاحبتها اكيد..وحتى لو ولحدها مافيها شي ام ماجد:بعدين باكلمها على سالفة مازن ابو ماجد:خير ان شالله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نزلت سماهر مع ليال ..راحوا اول للسوبر ماركت...وشافتهم صبا وراحت لهم سلموا وباسوا بعض ليال:خلاص خلاص خلنا نستحي في ناس سماهر:امحق..مافي غير اللي يبيع وبعيد عنا صبا:كتكااااااات... سماهر:انصحش لاتشتري كتكات...كتكات السعوديه غير عن كتكات ايران صبا بسخريه:وشو الفرق يعني؟؟ سماهر:والله انتي اشتريه وعيني حالش وشوفي بعدين صبا:اكيد بشتريه ليال:خلنا نتمشا اشوي صبا:يلا طلعوا من السوبر ماركت وهم طالعين كانوا نادر وعلاء بيدخلوا الفندق علاء اول مانتبه الى صبا اندهش ونادر شاف سماهر وابتسم سماهر نزلت راسها ليال:كفااااايه..يلا مشينا سماهر:يلا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخلوا علاء ونادر الفندق كان علاء بيركب الاصانسيلك وانتبه ان ان نادر مو معاه طلع من اللفت على طول وشافه قاعد ع الكنب اللي جنب الاستعلامات علاء:هيه انت...جاهل اروح مكان واتروح مكان ثاني بدون ماتقول لي؟؟ نادر ابتسم غصب عنه وهو متضايق:آسف..ماكان قصدي..بس ابي اقعد هنا اشوي علاء قعد معاه:شفيك؟؟ نادر:احبها ليش ماتفهم هدي؟؟؟ علاء:وانا احبها نادر:اكيد تحبها..اختك مابتحبها؟؟ علاء:ماأقصد اختي..اقصد صاحبة اختي نادر بصدمه:عمتي؟؟ علاء:اووووه يانادر..مجنون احب عمتك وهي مخطوبه؟؟اللي كانت مع عمتك و اختي نادر:هدي صبا اتصير بنت خالة ابوي علاء:قول والله؟؟ نادر:والله علاء:هدي اللي احبها نادر نزل راسه:كل واحد فينا له قصته ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:لحظه خل ندخل هدا المحل سماهر:وش تبي منه؟؟ ليال:ابي شريحه ايرانيه سماهر:اها دخلو المحل صبا تهمس الى سماهر:شوفي اللي يبيع حليو... طالعي فيه قمر سماهر:لالا ماني سماهر راحت صوب اغلفة الجوالات ومعاها صبا ليال:تعالوا نتو مااعرف اتكلم بلهجتهم سماهر:هههههههههههه صبا:اتكلمي انجليزي ليال وهي تضرب جبهتها:اوه صح ليال مشت ناحيته اشوي ورجعت لهم:لساني مو عارف يتحرك سماهر:لا؟...كيف اتحرك الحين عجل؟؟ الرجال اللي واقف جنب اللي يبيع لاحظ توترهم:اختي تامرين على شي؟؟؟ طالعوا الثلاثه فيه ليال:تتكلم عربي؟؟ الرجال بابتسامه على جنب:اي اتكلم عربي..لأني عربي ...هدا البياع مو انا ليال:لا اخوي بس انا بغيت شريحه ايرانيه الولد:ماطلبتي شي... وجلس يتكلم مع البايع بالفارسي صبا:ماشالله بلبل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر جالس بغرفته ومنبطح ع السرير ويكتب رساله في جوال سماهر ((سماهر ارحميني...شنو هالقلب اللي عليش؟...تشوفين واحد بيموت في حبش وانتي كدا ولا حركه.... ليش الحب مايهزش؟....ارأفي بحالي ياسماهر ارأفي بحالي)) سكر الجوال وحب يطلع يجلس تحت في الفندق شاف سماهر و ليال وصبا ع الدرج وقريب يوصلون لشققهم جا بيدخل الشقه شاف عائله بيت ابو ماجد بيطلعون....ابتعد عشان ماحد يشوفه لا من اللي طالعين ولا عمته وسماهر وصبا سماهر:وين رايحين؟؟ ابو ماجد:نتمشا اشوي..تجي معانا؟؟ سماهر:لالا..انا طلعت واتكسرت رجايلي...مافي احد بيقعد في البيت؟ مرام ببراءه: بس الجنانوه؟؟ ابو ماجد:بس علاء هنا ونايم سماهر:اها...يلا عجل انا بدخل ابو ماجد والاهل ركبوا اللفت على طول ..وكانت فرصه الى نادر انه يودي الجوال الى سماهر سماهر دخلت وشالت حجابها من على راسها سمعت صوت الجرس راحت تبي تفتحه قبل لاتفتحه لقت ورقه اخدت الورقه فتحتها وقرتها ((حبيبتي.....اكيد عرفتيني....إطلعي خدي جوالش...عاشقش نادر)) لبست حجابها وفتحت الباب..لقته واقف قربها.. سماهر نزلت راسها واهي ساكته نادر:السلام سماهر:وعليكم السلام نادر:خدي جوالش...شوفي المسودات و الاستيديو سماهر اخدت الجوال وبدون ماتركز لكلامه لانها كانت تطالع فيه بأسى عطته ظهرها عشان بتدخل..رجعت لفت وجهها له ودخلت رمت جوالها ع السرير ومن بعدها اهي انبطحت ع السرير وحضنت المخده نادر دخل الشقه و انتبهت له ليال انه مو على بعضه ليال:شفيك نادر؟ نادر هز راسه على انه مافيه شي ودخل غرفته ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر جالسه في الصاله تلعب في جوالها راح لها علاء وجلس معاها سماهر رفعت راسها ورجعت تلعب في الجوال علاء:وينهم؟؟ سماهر:طلعوا يتمشوا علاء:ليش مارحتي معاهم؟ سماهر:لاني طلعت مع صاحباتي و مارجعت الا وانا خلاص تعبت علاء:سماهر؟؟ سماهر:هممم؟ علاء:عندي معاش كلام...واللي يرحم والديش تسمعيني سماهر:اسمعك اخد علاء جوال سماهر عشان اتركز معاه علاء:صبا...مو ناوي اروح اقول لها احبش ولا شي..بعدين اتكابر مثل ما إنتي كابرتي على نادر سماهر بعصبيه:ادا بتتكلم اتكلم بدون ماتدخلني انا بالسالفه مع نادر علاء:لاتقاطعيني.....انتي كابرتي واجد...والرجال خلاص مو متحمل...هدا حب مو لعبه .. اليوم يلاحق قلبش بكره بيقول بالطقاق و يدوس عليه من القهر.. الرجال ما يحب أحد يعامله كذا سماهر:متى الرجال قلبهم عرف يحب؟؟ علاء:يحب... سماهر بسخريه:اها علاء:ابي لما نرجع البلد اخطبها ...مابي اقعد احب واحب واحب لفتره بعدين افكر بالزواج..من بداية طريقي بخطبها واريح حالي..وكدا والا كدا بتحبني لو وافقت علي سماهر:والمطلوب مني؟؟ علاء:انتي تعرفين اكيد ان كان لها علاقه مع اي شاب..يعني اتحب او مخطوبه او شي سماهر:لا ولا حاجه من الي قلتهم علاء:أكيد؟؟ سماهر:اكيد علاء:الحمد لله.....و انتي و نادر؟؟ سماهر:عطني جوالي علاء:بكيفش..اخديه رماه عليها وقام عنها علاء((ماتفهم ابد )) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:57 | |
| ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في السـجــن ماجد:اوف اول مره يسافرون اهلي بدوني باقر:جاهل عشان ياخدونك واتقول تبي تروح معهم؟؟ ماجد وصادق واحمد طالعوا في باقر بدهشه باقر:خير؟؟؟وش صاير شفيكم اتناظروني كدا؟ صادق باستهبال:من هدا اللي يتكلم؟؟؟ ماجد:مادري..بس شكله باقر احمد:ماقلنا رجع لنا باقر؟؟ باقر:باقر معاكم ومستحيل مايكون معاكم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثالث من السفره ابو ماجد:شرايكم نتفق اليوم مع بيت ابو نادر على طلعه؟؟؟ سماهر:بس نبي بعد بيت خالته علاء:خالة من؟؟ سماهر:خالة ابو نادر .....صبا ابو ماجد:اي اكيد...ابو صبا هدا صاحبي من زمان علاء:توني ادري سماهر:تو الناس ..اصلا كل صاحباتي ابوي يصير صاحب ابائهم علاء:شوي شوي بلا فخر زايد .....ووجه كلامه الى ابوه:بس ليش اسمه ابو صبا؟؟ماعنده اولاد سماهر((ياحليلك وانت تحاول تسحب كلام)) ابو ماجد:ماعنده الا هالبنت.. علاء:اها...خل انشوف نطلع اليوم او بكرا نروح شانديز ابو ماجد:اي خلاص انشوفهم اول بعدين نطرح عليهم الروحه لـشانديز سماهر راحت الى ليال شقتهم ومعاها صبا وجلسوا بالصاله ...دخل نادر وتوه بيسكر الباب ليال:اتنحنح نادر باستغراب:يالله يالله صبا:انا مااتغطا منه سماهر جت بتحط الغطا على وجهها ليال شالته: لا تكرري سواتش.. احنا في ايران لارحنا البلد اتغطي سماهر:عجل ليش قلتي له يتنحنح؟ ليال:عجل يدخل علينا كدا بدون علم؟؟ صبا:نادر ادخل نادر:اوه صبووو عندنا؟؟شالطاري؟؟ صبا:افا عليك...قويت علاقتي بكم نادر:من متى؟؟؟ صبا:كل هدا من فضايل سماهر..لولاها كان حتى لو تمشي عمتك مااعرفها سماهر كانت منزله راسها نادر:كيف حالش سماهر؟؟ سماهر رفعت راسها مو مستوعبه:هممم؟؟ ليال بابتسامه:قال كيف حالش سماهر نزلت راسها:الله يحييك نادر:صبووو شرايش اليوم انروح الملاهي؟؟ صبا:واااو وناسه..بس على ابوي يمكن يقول لي مابي اروح نادر:وليش ابوش يروح معانا؟؟انا بتكفل بكم صبا:خلاص عجل نرووح..بس مو ادا جينا نلعب لو شي تقول لا بس واجد عليكم نادر:خلصوا كل التداكر اللي هناك ماعندي مانع ليال:شنوو هالكرم اللي نازل؟؟ نادر يغمز لها:من يومي ليال:متأكد؟؟ نادر: يلا قوموا صبا:اوكي سماهر: يلا عن إذنكم نادر: وين؟ سماهر مستغربه من تدخله: الشقه ليال: مابتروحي ويانا؟ سماهر: بأي صفه أروح.. باروح شقتنا نادر: سماهر قعدي مكانش.. أنا الي باقول لأهلش.. أصلا عادي سماهر: مو على أهلي أنا اصلا مابي اروح صبا: مو بكيفش... فشي أشوف ليال: صبووه اتطورنا ترا صرنا نقول قعدي مو فشي صبا اتعاند: فشي سماهر فشي نزلت صبا قبلهم وراحت جلست ع الكنب الي جنب الاستعلامات تنتظر نادر وسماهر وليال نزلوا سماهر وليال ونادر قال لهم علاء انه بيروح معهم ...وارتاحت سماهر صبا:سماهر منو هداك؟شكله مألوف كأني شفته من قبل سماهر دارت وجهها ولفت بعدين الى صبا بلامبالاة:هدا اخوي علاء صبا: اهااا أمير سندريلا سماهر: كيف؟ صبا: على نعالي يوم يطيح جنبه.. ماصرت أسميه غير أمير سندريلا سماهر: ههههههههههه..باقول له صبا: في دمتش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ثامر:يما على طول ادا جت ليال ابي اعرس ام ثامر:استنا اشوي عاد ياولدي ملحوق على شنو؟؟ شجون:لا لسا بدري ثامر ثامر:بدري من عمرش....بس انا ابيها الحين ام ثامر:خلاص الراي رايك انت وليال...ادا اهي ماعندها مانع خلاص نتوكل على الله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الملاهي: ليال:سماهر...صبا شرايكم بهدي اللعبه؟؟ نادر:بلعب انا بعد صبا:جهالوه نادر:والله مو بس الجهالوه اللي يلعبون..وبعدين هدي العاب حق كبار مو حق ..(ويقلد على صوتها)جهالوه ليال:يلا خد لنا التداكر عشان نلعبها نادر واهو قاصد الاحراج الى سماهر:كم وحده؟؟ ليال:يعني كم وحده؟؟اربع سماهر:لا انا مابي العب صبا بالسوري:بالله شوو؟؟ سماهر:بروح اقعد هناك ع الكراسي تعبانه ليال:براحتش علاء راح لهم نادر:وينك انت؟؟ علاء:في بنت ضايعه وقاعده اتصيح رحت ادور وياها اهلها نادر بسخريه:عسى شفتهم؟؟ علاء:مو وقتك الحين..ها شصار؟؟ نادر:على شنو؟؟احنا بنلعب واختك راحت ماتبي علاء:بكيفها..بس حتى انا بلعب نادر:يلا عجل انت روح خد التداكر وانا بقعد مع البنات علاء واهو يطالع في صبا:اوكي راح علاء واخد تذاكر على قدهم علاء:يلا مشينا وراحوا بيركبون..صارت ليال مع نادر..و صبا لوحدها ونفس الشي علاء لوحده جاهم الرجال المسؤول عن اللعبه وهو يتكلم بالعربي _:مايصير..لازم تقوم تقعد مع اي احد علاء:عادي بقعد لوحدي _:مايصير...فيه بنت هناك لوحدها اركب معاها التفت علاء لوراه ولقا ان هالبنت هي صبا علاء:لالالا عيب ...نادر نادر واهو يلتفت وراه:نعم؟؟ علاء:قوم اركب معاي وخلي صبا مع عمتك صبا وقتها حست بالاحراج وقامت مع ليال ونادر قام مع علاء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر طلبت لها ايسكريم وجلست تاكله متلذذه به...اسكريم إيران له طعم غريب عجيب.. واهي تطالع الناس الرايحين والجايين جا لها واحد واهي قاعده ع الحشيش وجلس قريب بشوي منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟: السلام سماهر:وعليكم السلام...نعم؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟:عربيه؟؟ سماهر:اي عربيه..شتبي؟؟ ؟؟؟؟؟؟:انا لطفي من ايران..لكني اجيد العربيه سماهر:والمطلوب؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟:لا ابدا..ولكن اردت التعارف سماهر:اتعرف على امك لابو شكلك ؟؟؟؟؟؟؟:مادا؟؟مادا فعلت؟؟ سماهر واهي تقوم من ع الحشيش:روح عني لاأعلي صوتي ********** كانوا نادر والباقي توهم نازلين من اللعبه ليال:آآآآخ..راسي داخ صبا:زين انه ماأغمي علي نادر يلتف يمين ويسار من بعيد يبي يشوف سماهر ماشافها التفت ناحيه الحشيش شافها واهي تكلم واحد واهي معصبه نادر:انتو روحوا كملوا لعب..انا رايح لحظه وراجع راح نادر على طول واهو يركض..والباقي مو مستوعبين الي صاير علاء واهو يلتفت الى ليال وصبا واهم منحرجين لانهم بيمشون معاه رفع كتفه وايده في جيبه:مو مشكله..يلا وين تبون اتروحون؟؟ ليال وصبا ساكتين علاء:شفيكم لاتستحون..انا مثل نادر ليال:اممممممم نبي الاخطبوط علاء:يلا مشينا للاخطبوط ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر واهو يتنفس بصعوبه من كثر ركضه:سماهر؟؟؟
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:57 | |
|
الجزء العاشر: نادر واهو يتنفس بصعوبه من كثر ركضه:سماهر؟؟؟ سماهر التفتت الى نادر وراحت اتقربت له وبدون ماتحس مسكت يده بخوف سماهر:نادر خله يروح نادر:شيبي منش؟؟ سماهر:صايع.جاي يبي يتعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟:لا ..فقط تعارف نادر واهو يبعد يد سماهر راح للرجال و مسك طرف بلوزته نادر:مره ثانيه روح للي مثلك..مو تجي لنا فاهم؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟:خلاص خلاص نادر:روح فارق يلا الرجال على طول راح واهو يركض وسماهر من خوفها صارت ترتجف وقعدت ع الحشيش وحطت راسها على رجلها نادر اتقرب لها وقعد جنبها سماهر:نادر انا خايفه نادر بحنان:اتخافين وانا معاش؟؟ سماهر ساكته نادر:قبل لانمشي..ابي اشوف ابتسامتش سماهر واهي تناظر نادر بتفحص ...من بعدها ابتسمت سماهر واهي قاعده ع الكراسي اللي جنب المطعم هناك كانت تراقب كل حركات نادر نادر كان نازل من لعبه مع ليال عمته ...ليال كبت عليه ماي من نافوره قريبه لهم..قام واهو يضحك وكت عليها منه.....وصبا وعلاء يضحكون عليهم سماهر((آآآآآه يانادر..واخيرا عرفت مشاعري؟؟؟توك دريت اني مابغيت ابين لك اني احبك؟؟؟لكنك في قلبي من زمان)) نادر انتبه ان سماهر اتطالع فيه واهي مبتسمه...ابتسم لها وغمز سماهر نزلت راسها وجلست اتحوس في جوالها ...اتدكرت يوم تكلم لها نادر عن الجوال على طول فتحت المسودات ......شافت رسالته راحت من بعدها للاستيديو وشافت صوره انحرجت و طفت الجوال جا لها علاء علاء:هاي سماهر:توك جبت خبرنا؟؟اللي يشوفك يقول صبا هي اختك مو انا علاء:لا شدعوا سماهر:شدعوا وانت تاركني لوحدي؟؟ علاء:افا عليش؟؟يلا انقوم نلعب انتي مالعبتي سماهر:اي والله كان نفسي العب بس منحرجه علاء:من شوو؟اوه صح من نادر..يلا قومي قومي سماهر:يلا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ روعه راحت السوق كعادتها ..رن جوالها وكانت اختها جود روعه واهي تدخل على محل سامي:هلا جود ...لا انا في السوق...اي الامس جينا من الكويت.....طيب تعالي البيت....اوكي باي)) روعه دخلت ع المحل ناويه تشتري ..وشافت لها كم غرض وحبت تشتريه ..راحت تحطهم قدامه عشان يشوف السعر وشافته مو عاطيها وجه سامي120) اختي روعه طلعت الفلوس من بوكها ومن قهرها رمتهم ع الطاوله واخدت الكيس وطلعت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام ماجد:سماهر يلا قعدي سماهر:يمه ابي انام ام ماجد:وين تنامين واحنا الحين كلنا بنطلع سماهر:مابطلع...بجلس هنا مع علاء ام ماجد:حتى هو بيطلع معانا وصاحباتش بعد...كلنا بنروح الى شانديز سماهر:خلاص الحين بقوم ام ماجد:يلا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:هلا ثامر ثامر:هدي انتي؟؟؟وانا اقول شهالرقم الي جايني؟؟ ليال:رقم ايراني ثامر:ها شو اخبار الجو عندكم؟؟ ليال:حلووو..بس لو نت تجي يحلا اكثر ثامر:عندي لش مفاجأه ليال:شنو اهي؟؟ ثامر:لو قلتها مابتصير مفاجأه ليال:اففف..عجل كان لا قلت لي ثامر:ههههههه خلاص لما تجي تعرفيها ليال:طيب...يلا اخليك الحين.بنطلع بنروح شانديز ثامر: حركات..عليكم بالعافيه ليال:الله يعافيك..يلا باي وانتبه لنفسك ثامر:من عيوني..باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:ها يبا حجزتو سياره نادر:بتسوي فيها ولد الملك انت...يعني شنو يحجز سياره؟؟؟بنركب تاكسي علاء واهو يرفع كلر قميصه:انا علاء ولد ابو ماجد اركب في تاكسي؟؟ ابو ماجد:بيقعد لنا الحين..وش فيها التاكسي ؟؟ علاء:مافيها شي..بس المفروض سعوديين..الأرض تهتز ترحيب فينا ونركب افخم سياره ابو ماجد:خلاص خلاص فكنا...حجزنا سيارات من شركه هنا ...وبعد اشوي بيوصلون السيارات علاء:اهم شي سيارات فخامه ابو ماجد :اللهم طولك ياروح...ِشفت سيارتك بالبلد؟احلى منها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صبا نزلت تحت الفندق وشافت علاء صبا واهي منزله راسها و مخففه صوتها:علاء يبيك ابوي فوق علاء:شنو؟؟ صبا رفعت وجهها وعلت صوتها:ابوي يبيك فوق..يبيك انت ونادر اتشيلون الاغراض اللي عنده..وانا الحين بروح انادي على نادر علاء:اتنادين عليه؟؟؟لا....انا الحين اروح انادي عليه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سامي راح الى امه واهي جالسه بالصاله اتحشي ورق عنب واهي تشاهد سامي:السلام ام مازن:وعليكم السلام سامي:يما..ابيش في موضوع..ممكن اكلمش فيه الحين؟؟ ام مازن:اتكلم ياولدي...اسمعك سامي:اممم..لو واحد اتزوج واهو بعمري..شنو فيها؟؟عادي يعني لو لا؟؟ ام مازن:زواج بعمرك؟؟مافيه...الرجال وعمره 20 بالويل اللي يبي يتزوج...واللي عمرهم من عمرك تبيهم يقولون بنتزوج؟؟ سامي:طيب ادا كان هو بنفسه يبي يتزوج؟؟ ام مازن:مافيها شي...بس عاد وعمره 18؟؟مو عدله بمجتمعاتنا..مااقول لك مو عدله مو عدله.لكن قليل لو صار عندنا سامي:يعني شنو؟؟ ام مازن رفعت راسها لولدها:يعني ياولدي ادا انت تبي تتزوج انتظر سنتين ثلاث بعدين فكر بهالشي..الزواج مسؤوليه..ومسؤوليه كبيره بعد سامي واهو يسند راسه ع الجدار: ابي اتزوج يما ام مازن: وش صاير فيك؟ سامي: شوفي يما... انا عندي رغبات و كلنا عندنا.. تبيني اشبع رغباتي بالحرام؟؟ اكيد لا ..عجل يلا اخطبي لي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:وااااااو شحلاتها شانديز......واااااااااااو ثلج..اول مره بحياتي اشوف ثلج ع الطبيعه سماهر:واااااي برد صبا: شانديز لو تجينها الصيف بتلاقينها برد..ولو تجينها الشتاء بتلاقين الثلج مايفارقها ليال:واحنا الحين في عز البرد...وناسه سماهر:هدا وجهي ان مارجعت وانا مريضه صبا:نصيبش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام ماجد:ماشالله الماي متجمد وجربت حطت رجلها وكسرت الماي المتجمد ام ماجد:احح الجده:تستاهلي ابو ماجد:يلا خل ندخل داخل نتدفا اشوي ونطلب لنا غدا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صبا:سماهروه طلعي من الحمام يلا ليال:من قال لش انها في الحمام؟؟الاخت قاعده سنه جنب المرايه سماهر:خلني اعدل احجابي صبا:انا ايدي اتجمدت..بادخل اتدفا اشوي صبا كانت لابسه جزمه سبورت......جت بتمشي الا تتزحلق من الثلج يوم كانت بتطيح كان بالصدفه علاء بيمر هناك ..مسكها على طول قبل لاتطيح وصار كانه مثل الي حاملها صبا كانت من خوفها ترجف .. وعلاء حس الى نفسه و تركها وراح ابتعد ليال مو عارفه تضحك لو تندهش لو وشوو... لكنها ضحكت صبا واهي مو مستوعبه:في احد مسكني؟؟؟ ليال: مادري صبا:لا جد احد مسكني؟ ليال:قصدش حملش بعد مو بس مسكش صبا:سماهر..جد في احد مسكني لو انا اتخيل؟ سماهر:ادا تبينا احنا الحين داخل و مسكت ايد ليال و مشت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:مسكينه صبوه مو مستوعبه السالفه سماهر:خلاص حرام لاتحرجينها ليال:بس بصراحه الحركه مرره حلوه سماهر:ههههههههههه ..يارب اتصير لش ليال:مع من ياقلبي؟ سماهر:منو غيره؟؟خطيبش ليال واهي منزله راسها:عادي ام ماجد:سماهر..وين صبا؟ سماهر واهي تكلم ليال:هدي للحين مادخلت؟ ليال:من هول الصدمه سماهر:ههههههههههههههههههههه ام ماجد:سماهر اكلمش سماهر:اوه هلا يما...خلاص بطلع لها الحين ام ماجد:يلا بسرعه عشان نتغدا سماهر:اوكي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:ابو الندر علاء:لما ارجع البلد بتزوج على طول نادر:هاااا؟؟؟قول والله؟ علاء:والله نادر:توك في بداية العشرين وتبي تزوج؟....تتوقع بتكون قد المسؤوليه؟؟ علاء:اي باكون قدها وقدود نادر:وبعدين انت للحين ماتشتغل علاء:بس لما ارجع للبلد على طول بشتغل نادر:فاكر على طول الناس بيعطونك بنتهم؟؟لازم اتكون جالس لفتره في شغلك عشان يعرفون انك مستقر ويضمنون مستقبل بنتهم علاء:يلا...الله يكتب اللي فيه الخير ....وانت متى ناوي؟ نادر: أي وقت عادي علاء:ياشيخ...حلال عليك وحرام علي؟ نادر:انا صار لي زمان اشتغل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:57 | |
|
سماهر:الحمد لله ليال:متاكده انش اكلتي؟ سماهر:سنه قاعده آكل والحين تسأليني؟ ليال:هدا اتسميه اكل الي تاكليه ثواني وخلصتي؟ سماهر واهي تناظر صبا بنص عين:والله طالعي غيري اول قبل لاتطالعيني انا وأكلي ....بعض الناس سرحانين وطايرين في الجو ..وياكلون وفكرهم مو معاهم ليال:لا هدي حاله خاصه مرت عشر دقايق و طلعوا برا عمرهم ماشافوا ثلج و صايرين مصافعيه صبا: صورني قبل لاانروح نادر:اوكي وين الكاميرا صبا واهي تدور:اوووه وينها؟؟ايه عند سماهر نادر لف الى سماهر واللي كانت تربط جزمتها و ابتسم لها سماهر ردت له نفس الابتسامه سماهر:الكاميرا؟؟ نادر هز راسه على انه يقصد اي راحت عطته الكاميرا وابتعدت صبا:سماهر سماهر:نعم؟ صبا:تعالي صوري معاي سماهر:ها؟؟لا مابي صبا:في دمتش...صوره جماعيه انا وانتي وليال ليال واهي تروح توقف جنب صبا:يلا سماهر بلا دلع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء في السياره:يبا نبي نروح حديقه زهور ابو ماجد:مادري والله..يبي لنا نوقف السياره الثانيه وانقول للسايق يغير مسار طريقه علاء:اوكي انا انزل ابو ماجد كلم السايق الي يفهم عربي وقال له يوقف وانهم يبون يروحون حديقه الزهور و وقف السايق و نزل يكلم السايق الثاني **** علاء:حشا..هدي مو حديقة زهور...هدي حديقه حشرة الغزال سماهر:متأكد ان اسمها حشره؟ علاء:والله مادري..المهم انها شي صغيرون و يتطاير سماهر:عادي ناخد ورود لو لا؟ علاء:مادري سماهر:انا بقطع واللي فيها فيها....ماأقدر اشوف ورود ولا اخد لي علاء:وينهم؟ سماهر :من هم؟ علاء:صاحباتش سماهر:ليش تسأل عن صاحباتي ماتسأل عن صاحبك؟ علاء:لانه قال لي لحظه وبرجع لك ماقال لي وين بيروح سماهر:صاحباتي راحوا مع نادر يشترون لهم شي ياكلونه...ولا كانهم من شوي متغديين في شانديز علاء:اخبار صبا؟ سماهر ابتسمت:والله اخبارها عندك علاء: بتصير عندي سماهر فتحت له عيونها:استحي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليال:اهااااااااا....يعني هدا كل اللي صار نادر:اي ليال:وانا اقول..الاخت بدت تحبك نادر:المحبه من الله ليال:عساها دوم نادر: يارب وهم يتكلمون جت لهم صبا ليال:رحتي الى سماهر؟ صبا:دورتها لين تعبت..ويوم شفتها طلعت مع اخوها نادر:خلاص عجل..خل نقعد مع بعضنا اشوي ..بعدين كل واحد يشوف صاحبه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:نعم يما؟ ام ماجد:تعالي قعدي جنبي يما سماهر: قعدنا ام ماجد ظلت لفتره اتناظر بنتها واهي مبتسمه وسماهر مستغربه ام ماجد:والله كبرتي وصرتي عروس سماهر:انا؟؟ ام ماجد:هههههه.اي انتي عجل انا؟ سماهر:يما شصااير؟؟؟مو فاهمه؟ م ماجد:الحين بتفهمي كل شي...سلمش الله ولد خالتش مازن يبيش اتصيرين ملكه ..له لوحده سماهر انصدمت من الشي اللي قالته امه واتجمدت بدون اي حركه ولا تكلمت ام ماجد اندهشت من الوضع اللي بنتها فيه لكن حاولت اتسيطر ع الوضع ام ماجد:أكيد يابنيتي بتوافقين؟؟مازن ولا توافقين عليه؟؟ألف بنت تتمناه سماهر:يما....الا انا...ماأتمناه ام ماجد:بكيفش هو؟؟ سماهر:عجل بكيف من؟ ام ماجد:مادام هالولد عاجبنا انا بنفسي باوافق..وانتي كلمتش ماتجي جنب كلمتي .. عجل أنا أروح لأختي و ولدها و أقول لهم لا؟؟ وين أحط وجهي بعدين؟ سماهر:يما انا اللي بتزوجه مو انتي ام ماجد بعصبيه:استحي على وجهش اتقولين هالكلام سماهر:بس يما - - - ام ماجد:لا بس ولا شي...مازن هو اللي بتاخديه..مابتاخدي غيره..وكلمتي هدي ماباغيرها...انا رايحه اتاخرت على مرام مخليتها لوحدها هناك وحطت صبعها تحت راس بنتها:و فكري بعقل فاهمه؟ و راحت أم ماجد ابو ماجد:ها شصار؟ ام ماجد:شكلها ماتبيه ابو ماجد:خلاص براحتها ام ماجد:من قال براحتها؟؟وين اودي وجهي قدام اختي لو انرفض مازن؟؟ ابو ماجد:واتظل بنتش تعيسه بحياتها؟ ام ماجد:الحب يجي بعد الزواج....صج ان جيل اليوم اعتفس ابو ماجد:وش دخل جيل اليوم بالسالفه الحين؟ ام ماجد:لا له دخل ابو ماجد:خلاص لاتجبريها ادا تبيه بتفكر وبتقول..وادا ماتبيه - - - قاطعته ام ماجد:وادا ماتبيه اغصبها عليه..وان مانفع تتزوجه عسا لو مابقي من حياتها الا يوم واحد .. هذا الي ناقص بعد ترفس ولد اختي.. ابو ماجد:ياام ماجد اشوي اشوي عليها ام ماجد:خلاص سكر الموضوع..باروح الى مرام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر ظلت جالسه مكانها علاء:سماهر؟؟وينش انتي صاحباتش صار لهم سنه يدورو عليش سماهر على طول اخدته لـحضنها علاء:سماهر شفيش؟ سماهر:علاء لاتوقف ضدي الله يخليك علاء:اوقف ضدش بشنو؟شنو صاير؟ سماهر:علاء..أمي تبي اتزوجني الى مازن ولد خالتي..تقول خاطبني..واهي غصب تبيني اوافق..مابيه ماأحبه...اكرهه علاء واهو يبعدها من حضنه:تبيش لمنو؟؟؟ سماهر ببراءه:مازن علاء بعصبيه:لو على قطع راسي ماتاخدينه سماهر:علاء...بس امي عصبت وطيب غصب تبي اوافق علاء:انا واقف معاش..مستحيل اكون ضدش.....و هالزفت مازن يحلم اتكونين له..انا بكبري ماأحبه....فوق كدا يصير زوج اختي؟؟؟
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:58 | |
| الجزء الحادي عشر: علاء:يما لحظه تعالي ابيش بسالفه ام ماجد:بخصوص سماهر؟ علاء:اي ام ماجد:انا قررت وخلصت علاء:يما هدي حياتها ام ماجد:وانا اعرف لحياتها اكثر منك علاء:لا ام ماجد بعصبيه:خلاص...يلا اتجهزوا الحين بنرجع الفندق علاء بعصبيه:طيب...بس مستحيل اختي تاخده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اليوم الثاني في شقة أبو ماجد.. ام ماجد:سماهر روحي السوبر ماركت خدي جيبسات الى مرام سماهر بدون نفس:مابي اروح ام ماجد:لا بتروحي ..يلا اشوف البسي عباتش و انزلي بسرعه...وكاهي الفلوس على الطاوله سماهر:يما ليش تغصبيني؟؟ ام ماجد بعصبيه:بتصيري مثل الأطفال يبكوا على اي شي؟كل هدا عشان ماتبي اتروحي السوبر ماركت؟ سماهر:لا...عشان مازنوه ام ماجد بكل برود:بس انا ماجبت طاري ولد اختي... واتكلمت بعصبيه:يلا اشوف روحي السوبر ماركت سماهر راحت على طول الى غرفتها وما شافت عباتها اتدكرت انها حطتها في غرفه علاء...راحت في غرفه علاء واهي معصبه و باين عليها علاء:شفيها الملاك؟؟ سماهر بتجاهل:مافيني شي ...اتركني بلبس عباتي علاء:لالالا.....قعدي سماهر بعصبيه:اتركني امي تبيني اروح السوبر ماركت علاء سحبها بقوه وقعدها ع السرير سماهر بصوت عالي:آآآآه ..ألمتني علاء:قلت لش قعدي مارضيتي..شسوي لش؟ سماهر:شتبي فيني؟؟انا مابيكم..مابي احد علاء بجرأه:و نادر؟ سماهر:حتى هو مابيه...خلاص قدري انكتب علاء بخبث:و مع من؟ سماهر:مع مازنوه علاء:شوفي سماهر...ادا انتي وافقتي لاانا ولا ماجد ولا حتى نادر بنسمح الى هدا ياخدش..فاهمه؟ سماهر:ليش بتقدر ترفض كلام امي؟حلمك علاء:لكل حادثه حديث...انتي بس اصبري علي ..شرايش اتروحي تشتري الاغراض اللي امي تبيهم...وبعدين تطلعي مع صاحباتش تتمشون سماهر واهي تهدي حالها:فكره علاء:يلا وانا بطلع مع نادر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر:علاء شفيك؟؟ علاء:انا شفيني؟؟مافيني شي نادر:اي باين مافيك شي....لاتخبي علي علاء....انت وسماهر من يوم كننا في الحديقه الاسبوع اللي فات وانتو مو على بعضكم علاء:غصب تبي اتسوي فينا شي؟ نادر:لأن فيكم شي....صاير بينكم شي؟ علاء:الشي صاير لها..مو لي نادر:شنو؟..شصاير؟ علاء:خل انروح الحين مطعم ونتعشا...و هناك اقول لك كل شي نادر بخوف:يلا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:وين تبون اتروحون؟؟ ليال:انا نفسي اصور اتصدقي؟ صبا:اتصوري هنا ياهبله؟ ليال:اي وليش يعني ماأصور هنا سماهر:اللي يصورو رجال هدا اولا..وثانيا شو بتفصخي عباتش؟ ليال:اوه صح واهم يمشون كانوا جنب مطعم.....وكانوا علاء ونادر قبالهم و بيدخلوا المطعم صبا انحرجت يوم شافت علاء و سماهر لما شافت نادر نزلت راسها.... سماهر:شفيكم وقفتو؟؟شايفين عجب؟؟كملوا مشي يلا كملوا مشيهم وصبا وليال اتفاجئو من عصبيه سماهر المفاجئه ليال:شفيش سماهر؟ سماهر:امشو ساكتين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر يوم صاروا سماهر والشله وراه دار وجهه لهم نادر:علاء شصاير؟؟مو متحمل والله..انا مسوي شي علاء:ياولد الحلال مو مسوي شي..كاهو وصلنا المطعم...خل نتعشا واقول لك كل شي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابو ماجد: وافقت سماهر؟ ام ماجد واهي مبتسمه:مايحتاج اتوافق...لان امها موافقه وعاجبها الولد..ومادام الام موافقه البنت مالها راي ابو ماجد:انتي انغصبتي علي؟ ام ماجد:لا ابو ماجد:طيب وبنتش؟؟كدا على طول تبي تنهي مستقبلها..ماتخافي من الاشياء الي بتصير لها بعدين؟ ام ماجد:مردها بتحبه ابو ماجد:انتي تقولي كدا...لكن صعب الواحد يحب واحد انغصب عليه...صحيح انها يمكن اتحبه..لكن بصعوبه...ويمكن يطلقها وخلاص ام ماجد:وليش يطلقها؟؟بنتي مافيها شي ينعاب ابو ماجد:مافيها شي ينعاب صح....لكن لانها ماكانت موافقه عليه ومجبوره..بتعيشه عيشه مافي ولا رجال يتمناها..لحد مايمل ويطفش..وبعدها شنو؟؟بيطلقها...تتمني ان بنتش ترجع لش مطلقه؟ ام ماجد واهي تطلع من الغرفه:افكر ابو ماجد بحزم:ام ماجد انا اكلمش مو تطلعين وانا لسا اتكلم ام ماجد واهي ترجع واتسكر الباب:طيب قلت لك بافكر ابو ماجد:شوفي يا أم ماجد..ادا سماهر ما وافقت ..يعني خلاص...مازن مو نصيب سماهر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماجد:شباااب..سمعتو الخبر؟؟ باقر:خبر شنو؟؟ ماجد بفرح:العفو الملكي احمد:وليش هالعفو الملكي بيعفي عننا كلنا؟؟؟اذكر ربك بس ماجد واهو يضرب كتف احمد:انت تفاءل خير بس باقر:واهو صادق...بيشملنا كلنا؟؟؟و يمكن ولا واحد منا يطلع من هنا صادق:ادعوا انتو بس والباقي على ربكم باقر:الله يكتب الي فيه خير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نادر:شنوو؟؟؟ علاء:اللي سمعته نادر بصوت عالي:لو على موته مايلمس شعره من شعرها علاء:خلاص اسكت فضحتنا نادر واهو معصب:بذبحه علاء:ومن قال لك بسمح له ياخدها؟؟لو على موته نادر بعصبيه وكأنه يتكلم بتهديد:شوف...سماهر لي انا وبس..و والله والله ان راحت لأحد غيري ...كان اشب حريقه لهم في ليلة زفتهم علاء:خلاص عاد قلنا لك ان شالله ماتصير له ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام ماجد:سماهر تعالي الغرفه ابيش سماهر واهي رايحه لغرفتها:نعسانه..ابي انام ام ماجد: دقيقه بس وبعدين روحي نامي سماهر:لا تعبانه مره ..ابي انام الحين على طول ام ماجد:لاتصيري عنيده سماهر سماهر:يمه راسي عن جد يوجعني..ابي اروح انام ام ماجد:خلاص روحي ماحد مسكش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بين السراب والحب نظره السبت 03 سبتمبر 2011, 15:58 | |
|
في صباح اليوم الثاني:: ليال:نادر على وين رايح؟ نادر:بطلع اشوي وبرجع ليال:طيب افطر اول بعدين اطلع نادر:طيب ليال:عادي اتنادي على اخوي؟ نادر:اوكي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:سماهر شرايش اليوم انروح للتفريك؟ سماهر:مابي علاء:سهوره قلبي يلا عاد سماهر:مالي خلق شي علاء:شوفي....الي بيروح بس انا وانتي و مرام و نادر وصاحباتش....لازم تروحين سماهر:طيب متى؟ علاء:اليوم العصر سماهر:طيب..بس نبي نقعد فتره طويله هناك علاء:ادا صار المغرب بنرجع سماهر:لا..نبي نطول اكثر علاء:طيب خلاص...نطلع من التلفريك بنروح مطعم واجد يمدحوا البيتزا اللي يسووها سماهر:وااااااو اشتقت للبيتزا علاء:هههههههه....طيب سهوره..لهالدرجه تبي تبتعدي عن اجواء العائله سماهر:واكثر علاء:امي من زمان تبيش..ليش تتجاهلي؟ سماهر:مالي نفس اتكلم بالموضوع اللي هي تبيه علاء:ازعل منش سماهر:علاء خلاص عاد علاء يمثل العصبيه:روحي لها والحين سماهر ببراءه:ليش اتعصب علي؟ماقلت لك شي علاء واهو مازال يقلد العصبيه:بتروحين لو شنو؟ سماهر:انزين انزين ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صادق:من اول ماعرفت بخبر العفو الملكي وانا بالي مشغول ماجد:وانا اكثر...ابي اشم هوا ديرتي..ابي اهلي..مشتاق ياناااس باقر واهو يغمز له:بس كذا؟ ماجد وهو يبتسم:فيه غيرها...لاتنسوا ان وراي وحده تنتظرني احمد:قصدك معلقها ماجد:ان شالله ماأطول عليها احمد:ان شالله ....وعقبالنا صادق بسخريه:ماجد..ماعندك اخت تعطيني اياها احمد وباقر:هههههههههههههههههههه ماجد:نعم؟؟؟استحي على وجهك اقول... صادق بسخريه:لا أتكلم جد...انت عندك خوات على ماأظن..ابي وحده منهم ماجد:بعطيك مرام صادق واهو يفتكر السالفه صارت جد:كم عمرها هالحلوه؟؟ ماجد بتفكير:اممممم الظاهر 3 او 4 سنين احمد و باقر:ههههههههههههههههه احمد:حظ اوفر ياحبيبي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:يمه بغيتيني انتي بشي؟؟ ام ماجد:شفيش اتقوليها بدون نفس؟ سماهر:لا ولا شي ام ماجد:تعالي معاي غرفتي واتكلم معاش بالموضوع سماهر:لهالدرجه الموضوع خطير؟ ام ماجد:اي سماهر:طيب..انتظرش في الغرفه دخلت سماهر الغرفه وبعد دقايق دخلت لها امها ام ماجد:مستعده تتكلمي معاي؟ سماهر:مستعده ام ماجد:خل نتكلم بصراحه..والبنت صديقة امها..صح لو انا غلطانه سماهر:لا أبد منتي غلطانه ام ماجد:طيب....ليش ماتبي مازن؟ سماهر واهي تنزل راسها:مادري يما....مااحبه..ماأواطنه ام ماجد:لكن مع الأيام بتحبيه..وشي معروف عندنا ان الحب يجي بعد الزواج سماهر:اي صح كلامش..لكن لو كنت انا من اصل مااواطنه بعيشة الله..فـكيف بيجي الحب؟؟ ام ماجد: بس انا ابيش تفكري زين بهالقرار سماهر:يمه...ابيش تتخيلين شي...اتخيلي لو تزوجت مازن...باعيش معاه ولا كأني زوجته..لابهتم له ولا بتكلم معاه واجد...بيطفش لو لا؟؟أكيد بيطفش...شنو الشي اللي بيسويه ادا طفش؟؟بيطلقني....لو طلقني برجع بيت ابوي..يصير اسمي بلسان الكل هو مطلقه..تتمني هالشي؟؟تتوقعي اني لو تطلقت و انا مازلت صغيره عمري 17 سنه مابتلومي حالش؟أكيد بتلومي نفسش....لكن وقتها شنو يفيد الندم؟؟مرح يفيد ام ماجد:بس اختي..كيف ارفض ولدها؟علاقتنا بتنهدم يعني سماهر:يمه مابتنهدم..انتي كلمي مازن الحين الله يخليش..وشوفي كل شي ام ماجد:ترا كل اللي باسويه الحين يا بنتي عشانش...وعشان اني فكرت وماأبي اضيعش وأضيع حياتش سماهر حبت رس امها:الله يخليش لي يا الغاليه واخدت ام ماجد جوالها و دقت على مازن وحطت سبيكر مازن:هلا خاله ام ماجد:هلا خاله...كيف حالك؟ مازن:تسالين عن حالي؟حالي صعيب..للحين مارديتي علي على خبر سماهر سماهر لما سمعت كلام مازن هزت راسها بسخريه ولا مبالاة و ام ماجد هزت راسها أسى على حركات بنتها مازن:خاله..وينش؟ ام ماجد:ها خاله معاك...بس والله مادري شقول لك مازن:خاله والي يرحم والديش اتكلمي ام ماجد:سماهر مو موافقه..والله اني مفتشله منك ومن اختي مازن بحزن:اها..طيب مابي اغصبها ام ماجد:كله نصيب ياولد اختي مازن:خلاص خاله اعتبروا ولا كانه صار شي...و ادا على امي اهي تدري اني ابي سماهر..لكن ماتدري اني شاورتش..وخلاص انا بقول لها مابي سماهر وبتنتهي السالفه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ علاء:على فكره...سماهر خلاص مابتصير الى مازن نادر:قول والله؟ علاء:والله نادر واهو حاط يده على قلبه:الحمد لله علاء:يلا .باي نادر:باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر كانت لابسه عباتها وجالسه مع صبا وليال في شقه ابو نادر سماهر واهي تطالع ساعتها:اففف...الحين الساعه 3 ونص و ماقالوا لنا نطلع لهم ....لايكون انا غلطانه بالساعه ولا غيرت وقت السعوديه عن وقت ايران؟؟ صبا واهي تطالع ساعتها:لا..الساعه الحين 3 ونص ليال:لايكون ألغو الطلعه سماهر:مو بكيفهم ليال:اشوف اليوم فرحانه سماهر:واجد...بقول لكم السالفه الحين وقالت لهم سالفة مازن كلها ليال بدهشه:كل هدا يصير وانتي توش تتكلمي؟؟ سماهر:كنت متضايقه وتوني استانست واتكلمت صبا:صباح الخير سماهر:صباح النور سمعوا الجرس يدق سماهر:هدي اكيد مراموه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كان علاء راكب مع سماهر ومرام بسياره ....و نادر مع ليال و صبا بسياره نادر:ليش ماركبت سماهر معانا ليال:إي مره ...بتخلي اخوها وبتجي؟ وصلوا الصبايا والشباب الى التلفريك صبا واهي تنزل من السياره:يمه...اول مره اشوف تلفريك عالي كدا ..شوفي وين طاير بالهوا سماهر:واااااو..كذا احلى صبا:لالا..مابركب..اخاف ينقطع الحبل اللي فوق سماهر: قولي والله؟؟ بلا جهاله ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مازن:يما...انا مابي سماهر ام مازن:نعم؟؟وليش؟ مازن:كذا بس..غيرت رايي ام مازن:لا ابي اعرف ليش مازن:خلاص يما...بلا ليش و بلا غيرها...سماهر مابيها...وزين انش ماكلمتي خالتي عنها ام مازن بعصبيه:اي ماكلمتها بالموضوع...زين اني كنت مأجلته..لو كنت قلت لها كان الحين خلاص مافي ام ماجد ولا بنات ام ماجد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تغريد واهي بغرفة سامي:سامي..عندي لك خبر حلوو سامي:وشو هو؟ تغريد:مازن خلاص مايبي سماهر...صحيح انهم طردوني من الصاله عشان ماأسمعهم..لكن كان صوته عالي..وعرفت كل شي سامي:قولي والله تغريد:والله سامي:واخيرا بترتاح سماهر تغريد:طيب قول لي..تبيها انت؟ سامي:لا..بس في نفس الوقت مابغيتها الى مازن تغريد:والله انك غريب..وانا مو فاهمه شي..بطلع ..باي سامي بفرح:باي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سماهر:افف..يعني لازم نوقف سرا؟ ليال:يلا ماباقي علينا واجد سماهر و ليال و صبا كانوا واقفين جنب بعض سماهر وليال ابتعدوا عنها على ان في ايرانيه حاشرتنهم و مضيقه عليهم وراحوا وراها بخمس صفوف..نادوا على صبا ولاانتبهت لهم وصار جنبها علاء و نادر ورا مع سماهر وليال وصبا . و علاء مو حاس لها انها جنبه سماهر من الملل كتفت يدها نادر ينتظر الفرصه ان سماهر ترفع راسها..لحد ما سماهر رفعت راسها ولفت ع اليسار انتبهت الى نادر سماهر واهي تطالع فيه بدون اي ملامح ابتسامه او اي شي((أحبه والله أحبه)) نادر اتكتف مثلها وغمز لها سماهر ابتسمت ونزلت راسها صبا كان قدامها صف واحد ويوصلون للتلفريك ويقدرون يعطوهم الكرت عشان يروحون الى مكان التلفريك انتبهت من بعيد الى شكل التلفريك والحبل اللي فيه...وحست انه في جبال واجد وارتفاع مره وخافت صبا حطت راسها على صدر علاء تفتكره ليال صبا:يمه..ليالوه اخاف علاء متفاجأ وقلبه لأول مره تصيبه فيه نخزة إبر صبا واهي تبتعد من حضن علاء واللي تفتكره ليال:لالالا ..مابي اركب طالعت في علاء وانصدمت صبا((انا حطيت راسي على من؟؟؟الله ياخد روحي ان شالله)) اما علاء كان يطالعها واهو مبتسم..ماقدر يقاوم نفسه وقال لها لا إراديا:أحبش ...و واجد بعد صبا مو مستوعبه اي شي صاير لها:هااا؟؟ علاء وهو يناظر عيونها بتفحص:أحبش ...سمعتيني؟؟
| |
|
| |
| رواية بين السراب والحب نظره | |
|