هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة   رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 21:01

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السسسسسسسسسلآم عليكم
دي رواية مو سعودية وبصرآآآآحححححة أول مرهـ تعجبني رواية مو سعودية
من جيييييد الكآآتبه مبدعــــة وغصبن عني أخلصصصهآإ
حمآأإأآسسسس الرورو مرررآ
لزوؤوؤوم تقروهآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة   رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أبريل 2011, 07:05

بعد مرور 3 سنوات

(شيـــــــــــــــــخه و خــــــــــــــالد)

نستخلص من قصتهم .. أنه رغم كل العناد الي يضهرونه .. هو اخفاء لمشاعرهم الي يكتمونها
فـــــــــــ الحياه تحتاج لشريك ..مستعد للتخلي عن كبريائه وغروره ليعيش بسلام
فما فائده .. اخفاء تلك المشاعر .. غير الألم والخوف من فقدان من نحب
موقف
شيخه بعناد : مابي !
خالد وهو رافع حاجب : بس يومين .. وراح ارجع !!
شيخه وهي حامله طفلها بحضنها : انا عطيتك ردي
رمى نفسه على سرير بطفش .. وغمض عينه ..فتح اعيونه وهو يحس بملامست يدها لشعره .. سحب يدها وقربها لشفاته وباسها ..
وعدل جلسته وحوطها بيده .. ومال برأسه على كتفها
: حبيبتي
شيخه بهدوء علشان مايصحى طفلها : اممم
خالد وهو يبوس خدها : ودي بطفل ثاني
وماحس بغير الضربه الي تجيه على رأسه
خالد بقهر : وليش الضرب
شيخه وهي ماسكه ضحكتها على شكله .. قربت من خده وباسته بقوه
: انسى حبيبي
خالد بعناد : ابي طفل ثاني
حمل ولده من حضنها .. وماترك مكان ماباسه فيه .. الين بكى وشيخه اعطته محاظره طويله .. وهو مو مهتم لها.. وهددها بالطفل الثاني الي يبيه ..^_^
العبره
(جميل العناد في الحياه الزوجيه .. والأجمل هو تبادل الحب .. على مرور الزمن .. ولامكان للغرور خالد وشيخه في منهج الحب)

(جواهـــــــــــــــر و محــــــــــــمد)

رغم كره .. الأقلبيه لشخصيه تلك الطفله .. الا انها كبرت وفهمت معنى الحياه اكثر.. على يد عاشقها
الذي كان متعلق بها لدرجه الجنون
فمن اخطائها الكبيره .. تعلمت انه الحياه لاتكون بنطق كلمه الحب
فجميعنا ..نستطيع نطقها .. لكنها تختلف ..اذا نطقت من احساس صادق ..بعيد عن الخبث
وراشد استغل برائه تلك الطفله ..التي لم تفهم معنى الحياه .. او نستطيع القول .. انه التربيه التي نشئت عليها لم تكن صحيحه .. لأظهار شخصيتها بشكل المناسب
الحذر .. ثم الحذر من هذه الحياه .. التي تصدمنا بواقعها المر
موقف
جواهر وبحضنها بنوتتها: خلاص حبيبتي كفايه بكى
دخل محمد الغرفه وشاف حوسه جواهر مع البنوته .. قرب منها واخذ بنته
الي مجرد ماشافته ..ضلت ساكته
ضل يهديها لحد مانامت ..ومددها بسريرها .. ورفع رأسه لجواهر .. وشافها جالسه على كنب
محمد بهدوء : فيك شي
جواهر بدون لاترفع رأسها :لا
قرب منها وبصوت حاد : وكت الي اكلمك تناضريني طيب !
جواهر تنهدت بضيق : طيب ..
محمد صار يطالعها .. والتعب باين عليها .. جلس بقربها ورفع رأسها بأطراف اصابعه .. وشاف الدموع متعلقه برموشها
محمد بجمود : مابي اشوف اي دمعه
حس فيها تكتم شهقاتها .. وماقدر يتحمل قسوته عليها .. اكثر .. وضمها بقوه وهي تعلقت فيه بقوه
جواهر وهي دافنه رأسها بصدره : الله يخليك لاتتركني .. محتاجه لك .. لاتقسى علي والله آسفه .. ويكفي اني عرفت خطئي .. سامحني
سحبها معاه بقرب السرير .. وخفف ضوء الأبجورة .. وبنبره خدرتها:
راضيني
صارت ترمش بعينها وهي تستوعب الي قاله .. وحاولت تبعد خجلها
^_^ وراضته بطريقتها
العبره
(الحياه صفحه سوداء .. يحدد مصيرها مالكها .. اذا اراد العيش في نعيم أو الجحيم .. والنعيم عباره عن التسامح .. والجحيم اقصد به القسوه )

(عـــــــــــــبد الرحمن و العـــــــــــنود)

رغم كره العنود لعبدالرحمن في بدايه روايتي .. الا انه استطاع ان يروضها ويجذبها بطيبه .. ورجولته .. التي جعلتها .. تعترف بخطئها
وتمحي كلمه الكره لــــ(زوجها ) لتحل محله كلمه جذبت العشاق والمحبين وهي ( الـــــــحب) وللأسف كانت ضحيه مخطط ابو ماجد !!
عبدالرحمن .. وماذا يوسعني القول عنه .. اصبح محطم القلب فمن ملكت فؤاده منذ ان كان طفل
تركته .. يواجه الحياه مع ابنه .. وذهبت روحها لخالقها
ما أصعبها من حياه حين يعيش الأبن بدون ام ..
موقف من حياته

(( عبد الرحمن وبحضنه ولده .. وجالس يمسح على رأسه .. ويتأملة ..
""يشبه العنود اكثير ""
دفن رأسه بصدر ولده وصار يتنفس بعمق .. وهو يتذكر زوجته العنود ))
،، استغال عبدالرحمن من شغله وصار يعيش مع ولدة على راتب تقاعدة .. في شغه اصغيره من بعد ماحترق منزله ،،
العبرة من قصه العنود وعبدالرحمن هي
(حيات من نحب .. ليست دائمه .. وعلينا نسيان الماضي .. مهما كان صعباً وأليماً .. وعيش الحاظر .. )

(نوـــــــــــــر و منـــــــــــــصور)

اصحاب الحب البريئ .. حب منصور كان كافياً ..لأنه ملئ قلب نور بالأبتهاج وابعد الضيق عنها
فــــــــ منصور .. كان لنور .. كل مرآه الي ينعكس وجهها بوجهه ..ليكونوا جسداً واحداً ..
او بالأصح كان لها العين التي لم ترى بها ..فرغم سفرهم للخارج من اجل العلاج (الا انه عمليه نور لم تنجح ) وهو لم يتخلى عنها ..فهو يعشقها من اول نظره رآها بها
فهي من سرقت قلبه قبل عقله ببرائتها .. وحنانها وحبها له يكفيه عن الدنيا ..وبنسبه له لايهمه رأي اي انسان بها
لأنه هو الوحيد الذي يغرر اذا كانت تستحق لقب الزوجه
موقف
نور ودموعها تنزل وهي حاطه راسها على صدره : تدري شنو امنيتي بهل لحظه
منصور وهو عارف امنيتها وبهدوء : لا
نور وهي تتمسك فيه : ودي اشوفك ..
منصور وهو على وضعه ضامها : ومن قال انك ماشفتيني .. وضع يده على قلبها
وبهدوء : انتي تشوفيني بهذه
العبره
(ليس من المهم ان يكون لدى الأنسان البصر .. فكثيراً من الناس لديهم هذه النعمه لكنهم لم يستغلوها بالشكل الصحيح ..لكن الأهم طيبه القلب والنيه الحسنه))

(عــــــــــــــايشه)
من بعد وفات اختها ..او بالأصح الي كانت لها اكثر من اخت .. لم تقبل بأي شخص للزواج .. حتى ناصر .. الذي اعجب بتحفظها ..وبتعادها عن الرجال .. فهي لم تقبل به
وأصرت ان يكونوا مثل الأخ ..لا أكثر .. بمجال العمل

(ام راشد ..وهي والده عائشه )

صاحبه القلب المتحجر .. في اكثر الناس سعاده بوفات العنود .. وأصبحت تملئ رأس ابنتها بالكلام الفارغ .. لكي تستغل عبدالرحمن وتتقرب منه ..الا انها لم تستطيع
وكان عقاب ربها لها .. انه الخادمه الي تأمنها على حلالها .. سرقت منها مبلغ كبير من المال الذي تخبئه
ومن الصدمه الي حدثت لها ..اصبحت مشلوله لاتستطيع الحراك .. ونطقها اصبح ثقيلاً
ومجرد تذكرها لنصيحه ابنتها يجعلها تبكي بقوه وحرقه .. على ايامها التي كانت بها بصحه وعافيه .. ولم تفكر بيوم .. شكر النعمه التي تملكها
موقف تعتذر وتبكي
العبره
( ان الله لايغفل عن كل ظالم )


( ثامر & راشد&ابو ماجد )
كان مكانهم المتوقع هو السجن .. نعم فهم اصحاب القلوب المتحجره .. هدفهم اضرار الناس بأسم القناع المزيف الذي يدعونه وهو الحب ؟؟
للأسف .. اصبح الحب كلمه يتنقلها ..معضم البشر .. وهم لا يعنونها
في السجن
العسكري وهو يفتح باب السجن : ثـــــامر عبدالرحمن الــــ(ـــــــ) زياره
عند ثامر الي كان مستغرب ...؟؟ زياره له ..؟؟ من من ؟؟ ومن الي تذكره .. وجاي يسأل عنه
انفتح الباب وثامر من قوه الصدمه ماقدر يتحرك !! معقوله للحين تتذكره .. رغم كل الي سواه فيها .. جات له لي مكانه
نزلت ادموعه وبتمتمه : خـــ ـ ـلو د
(خلود) زوجه ثامر .. وهي ايضاً تبكي : ليش ياثامر ليش .. تسوي فيني جذي .. انا بنت عمك والمفروض تخاف علي اكثر من نفسك
قربت منه وصارت تضربه على صدره : ليش قولي ليش .. اشقصرت عليك فيه .. ليه
مارد عليها وتركها تضربه ..لحد ماتوقفت وصارت تطالعه .. وبعدها رمت نفسها بحضنه : اشتقت لك .. وربي اشتقت لك .. ليه سويت كذا بنفسك .. ليه مافكرت فيني وبولادك .. اشلون بيعيشون طول عمرهم وانت بالسجن
ماتكلم وضمها بقوه اكبر وبصوت مبحوح من البكا ..فيه نبره تعب .. وندم :
خلود ماوصيك على نفسك .. وعلى الأولاد .. تكفين لاتحسسينهم بغيابي وهتمي فيهم .. وباس جبينها وبتسم بألم ودموعه للحين تنزل .. جوفي حياتك وتزوجي .. انتي لساتك اصغيره وألف شخص يتمناك
قاطعته وهي دافنه راسها بصدره وهي ترفض كلامه : لاتقول هل كلام انا مابي غيرك
ثامر وهو مو عارف اشلون يخبرها لأنه الصدما قويه عليه .. وهو نفسه مو مستوعبها :انحكم علي بالــــــــــقصاص
كلمات انزلت على زوجه ثامر مثل الخنجر الي يغرس قلبها
رجع بذاكرته وهو يجوفهم يربطون عينه لأجل الــــــــــــ
(القصــــــــــــــــــــــــــــــــــاص) ولي كان خلفه اهو ابو ماجد ينتضر دوره

نروح عند راشد الي انحكم عليه بالسجن مؤبد .. بعد ماامسكو به
كان يطالع الشاب الي بقربه بالسجن .. وباين انه يبكي بحرقه .. صار عنده فضول يعرف حكايته ..صار له يومين يحاول يعرف حكايته لكن الشاب الي باين عليه اصغير بالعمر مايرد عليه .. وماغير ادموعه تنزل
الساعه 2 باليل عند راشد
صحى من النوم على صوت ..الشاب .. الي يقرئ القرآن بخشوع .. ومن جمال صوته .. صار راشد ولأول مره ينفتح قلبه .. لذكر الله .. وصار يستمع له بأنصات الين وصل لــــــــــ
:(:(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ {185}) آل عمران
مجرد ماسمع هل آيه فاضت دموعه وهو يفسر معانيها .. وينه عن ربه .. وينه عن صلاته ؟؟ كل هذي الأشياء مفتقدها بحياته
دقايق وصار يشهق من البكاء!! .
. ليش ؟؟؟ توك تحس ياراشد ..؟؟(خساره ياراشد وثامر) توكم تشتاقون لخالقكم .. الحين عرفتوا انكم ماتسون شي بدون رحمته !!..
العبره
( كن مع الله .. ولاتغفل ..اينما كنت .. فشيطان ينتظر زلتك)

(عبد الله و مــــــــريم )

مازال ..متعلق بالبنت الي ملكت قلبه ..بأيام قليله ..
بطبع تعرفونها فهي (مرام _اخت خالد ) لازال بطلنا متعلق فيها ..وكان زواجه من مريم بسبب واحد هو
انها تشبه لحبيبته لا اكثر ..وخاف من فقدانها مثل مافقد مرام
لكن الحين الأمر اختلف .. مريم تختلف عن مرام بأشياء اكثيره
مرام كانت هادئه وماتتكلم .. وخجوله بقوه
لكن مريم كانت عكسها ..فهي اجتماعيه وتحب اتسولف .. وعندها الجرئه بالكلام بعكس مرام الي الخجل يبين على ملامحها .. مايدري ليه يحس نفسه انه وجودها اصبح ضروري بحياته .. ويكفيه انه تكون موجوده معاه
كان يطالعها وهي تسولف وباين انها مندمجه .. وهو سرحان فيها
مريم وهي مندمجه : وسافرت مع منصور .. ارفعت راسها له وطالعته سرحان فيها اخجلت منه وحطت يدها خلف ارقبتها .. وهذي حركتها المعتاده اذا توترت .. او انحرجت
: احم نحن هنا
انتبه لها عبدالله .. وبتسم على برائه هل البنت الي بتجننه فيها .. وبالخصوص لين تحط يدها خلف ارقبتها وتحركها بتوتر .. هذه الشي يعجبه وقصب عليه يبتسم
مسك يدها برقه : مريم
مريم الي هدت رجتها الى صوت هادي ومرتجف من قربه : نعم
عبدالله وهو يحوط اكتافها بيده ويقربها منه :ودي اعترف لك بشي .. لكني ابيك تسمعيني للنهايه وماتقطعيني
مريم صارت ترمش بعينها وهي تنتظر كلامه
عند عبدالله الي ماحب يخسر هل بنت .. الي ماتوقع انها راح تعلقه بوكت قصير بطيبتها .. وهبالها الي صار يعجبه .. وتفكيرها العقلاني ..لأنها وقت الجد تكون جاده ..
كل يوم يكتشف شي بهل بنت يثيره .. ويخليه مايقدر يبعد عنها .. اهتمامها فيه .. وحترامها .. تقديرها له ..وطيبتها .. كل هذي الأمور وفرتها له
(وصار يتكلم لها عن ماضيه .. وطريقه تعرفه لمرام .. وهو خايف من رده فعلها ..وخايف انها تتركه ..لكن اهو مايبي اي حواجز بينهم ..ولايبي يبني علاقته معاها على كذب
بعد ما انها كلامه رفع راسه لها وهو خايف من ردها .. :مريــــــم صدقيني انا بديت اتقبل انها ..توفت .. وحياتي ابيها معاك انتي وبس .. والماضي ماله اي مكان عندي
زاد توتره وهو يجوف سكوتها وبضيق : مريم تكلمي ضربيني .. صرخي بس لاتسكتين
اشتدت اعصابه بقوه .. ومسكها من اكتوفها وقربها منه : ماراح تتركيني فاهمه .. ماراح اخليج تتركيني ..
تفاجئ اكثر ورتخت اعصابه .. وهو يحس بالبوسه الدافيه الي انطبعت على خده
: ماراح اتركك .. لكنك صدمتني يادب .. وانا مايهمني الماضي اهم شي عندي انك الحين مرتاح معاي
عبدالله من فرحته .. ماعرف شيسوي .. ومسكها وصار يدور فيها وهو يصرخ بكلمه : احبك

.. .. ..

(ناصر)
بعد رفض عايشه الزواج منه ..تابع حياته بشكل مباشر ..فهو لم يحبها ..بل اراد اكمال نصف دينه .. واراد امرئه تهتم بأبنه بعد زواج اخته
وعلى العكس فرفضها له جعله يبعد النضر عن الزواج ..ويهتم بأبنه بشكل افضل

.. .. ..

نسرين و جسار

كانات داخل المسبح .. امدده نفسها على سطع المويه .. ومغمضه عينها
حست بنفسها ترتفع .. وفتحت عينها ..وشافت نفسها بين يدينه
جسار وهو يبوس خدها : ماقلت لك لاتدخلين المسبح بدوني
نسرين ببرائه : عرفت اسبح
جسار وهو يبوس شفاتها برقه : ولو .. بعد اخاف عليك
حوطت عنقه .. وتعلقت عينها بعينه
جسار وهو يحس نفسه مخدر
:نسرين
نسرين بهيام : اعيونها
جسار الي حاس انه راح يتهور : التوأم المزعجين نايمين
اضحكت برقه وهزت رأسها بمعنى (اي)
وهو ماكان ناقص اي اشاره منها .. حملها بين ادينه وهو مستغل فتره نوم اطفاله التوئم
العبرة
( من كل عثرة .. ترمينا الحياه لها .. نستفد شيئ .. ومن الجميل الأعتراف بالخطئ .. ومبادره المحب بالمسامحه)


في الختام
تتطلب منا الحياه فهم معانيها ..وصورها ونتعرض لمواقف منها المفرحه والمحزنه التي تجعلنا نفهم هذي الحياه اكثر .. ونتخطى الحذر بكل امر نفعله فالأنسان يحتاج للتضحيه بمواقف كثيره كي يضمن مستقبله ومستقبل غيره
......................................

تمت بعون الله
للكاتبه
(ملتفت صوبك لوعينك تهل دم )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة   رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أبريل 2011, 07:06

تــمــت التكممملة
يآلههههوي في المنتدى إللي انقل منه الصفحه 15 !
وهنآإ 6 وبالرد الاأول كمآن ,,
ماشاء الله يلآ ينقل للروايات الكآمله
وان شاء الله تعجججبكم > اكيد دآمها مني هع
قرآءة ممتعـــة لكم :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حنيتك راحت لوين وشفيك ماتشتاق لي/جريئة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» ضاع شرف أبنتي ((( رواية جريئة )))
» رواية بويه سعوديه جريئة
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي