هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+7
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
وفيت باحساسي
قمر على هيئة بشر
قلب المحيــط
الشوق ذبحني
Aliaks
ڪلي إحسآس
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 11 نوفمبر 2010, 21:30

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية : حبي لك ماله حدود
الرواية الاولى بقلمي جريئة – رومنسية

حبيت اني احطلكم الرواية شوفو بدون احراج تراني بنزل لكم البارت

الاول اذا ماعيبكم قولو علشان ما انزل غيره اوكي

الحين بعرفكم بشخصيات روايتي

اول شي اليد واليدة
اليد اسمه سالم: حنون شخصيته موايد ضعيفة يعني نص نص
اليدة اسمهاعايشة : حنونة شخصيتها عادية يعني مثل الحريم لازم يحتشروا ومنقود وما منقود هع
عايلة ابوعبدالله ( محمد سالم )
ابو عبداللهاسمه محمد .. ام عبدالله اسمها شيخة
اما عيالهم :
عبدالله : يشتغلفي الشرطة في ابوظبي و عمره 25 متزوج بنت عمه سوسن وعندهم بنت اسمها نوف
احمد : عمره 21يشتغل في شركة ابوه وعمومه الثلاثة
حمدان : عمره 19يدرس فكلية الشباب
روضة : عمرها 17سنة اخار العنقود مديلعينها وايد وهي تدرس ثالث ثنوي (ادبي )
عايلة ابو خليفة( منصور سالم )
ابو خليفة اسمهمنصور .. ام خليفة اسمها حمدة
عيالهم :
خليفة : عمره 21 رفيج احمد الروح بروح ويشتغل في شركة عمومهالثلاثة وهو يحب روضة وكل العايلة تدري
يوسف : عمره 18يدرس في جامعة الامارات
فاطمة :عمرها 17سنة رفيجه روضة الروح بالروح واسرارهم عند بعض وهم في نفس الصف في المدرسة
سارة : عمرها 15سنة وهي صف اول ثنوي ودلوعة وايد
عايلة ابو سوسن (علي سالم )
ابو سوسن علي ..ام سوسن نورة
عيالهم :
سوسن : عمرها 23متزوجة عبدالله ولد عمها
مروة : 15 سنةرفيجة سارة الروح بالروح وهي نفص صفها في المدرسة

البارت الاول
الظهر 3:00
العايلة كلهامجتمعة في بيت اليد واليدة
امبعد ما تغدو يلسوا يتقهويون
اليدة عايشة : شويخ ليش ما يبتي بنتج هني
شيخة ( امعبدالله ) : عموه شو تبيني اسويلها عندها امتحان ويالسة تذاكر
اليدة عايشة :لا والله هذا مو عذر علشان ما تي تسلم علي
شيخة( امعبدالله ) : قالت بتي العصر
اليدة عايشة :زين بعد فكرت تي تسلم
عبدالله :حليلها اختي اصلا هي من البارحة كانت تبي تي لج بس انا وسوسن خلينا نوف عندها
اليد سالم :فديتها والله
خليفة : لاتتفداها عن تزعل يدوه هههههههه
اليد سالم :هههههههههه يدتك الغلا كله
اليدةانحرجت ما عرفت شو تقول : بس صخو يلا اشوف شويخ اتصلي حق بنتج برمسها
شيخة ( امعبدالله ) : ان شاء الله
واتصلت امعبدالله لبنتها وعطت اليدة التلفون
اليدة : هالووو
روضة : فديت اناهل هالوو
اليدة : هلارويض ها ما ييتي تسلمين علي
روضة :والله يدوه شسوي يالسة اذاكر
اليدة ترمسوتطالع خليفة : ايه ذاكري اذا ما يبتي نسبة حلوة ما بزوجج خليفة
روضة وهي منحرجة: .....................
اليدة : بلاج سكتي
روضة : لا ماشي بس يدو انا الحين بسكر بروح اذاكر ( وسكرت بويه يدتها )
اليدة محرجة :مسودة الويه سكرت بويهي
الكل :ههههههههههههههههههههههه
محمد ( ابوعبدالله ) : ههههههههههه الله يهديج اميه تراج احرجتيها
اليدة محرجة :اقول سكتوا سكتوا خل تي بس وانا اراويها

اما عندر روضة
روضة تكلم عمرها: الله يهديج يدوه لازم تحرجيني ...اكيد الحين هو سمع .... وانزين خله يسمع شو صاريعني ...
بس اخاف يقولاني انا فارضة نفسي عليه ... لا لا هو مايقول جذي ... هو يحبني ما يقص علي لو
قطع تفكيرها رنةمبايلها شلت التلفون شافت ان فاطمة متصلة ردت عليها بسرعة
روضة : الو
فاطمة : الو هلابروضانة ها انحرجتي توج وسكرتي بويه يدوه ههههههه
روضة : شو اسويلها احرجتني فاتو ( دلع فاطمة )
فاطمة : انتي تعالي بس شوفيها محرجة
روضة : حلفي
فاطمة : والله
روضة : ما علي براضيها لما بي ... فاتو ذاكرتي
فاطمة : هي منالبارحة انا مذاكرة ما مثلج
روضة : جب انزينجب
فاطمة : جب يجب حمار يلفج الليلة عرسج باجر طلاقج
روضة : مال اولانتي
فاطمة : يلا انا بسكر باي
روضة: بايو



العصر الساعة4:00 راحت روضة بيت يدتها
اول مافجت البابما لقت حد غير خليفة
اتفاجأة فيه بسهو كان فرحان انه جافها

ها توقعاتكم اباردود ومثل ما قلتلكم اذا عيبتكم قولو علشان اكلمل
اذا ما عيبتكم ما بكمل


عدل سابقا من قبل ڪلي إحسآس في الأحد 28 أغسطس 2011, 21:35 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 28 نوفمبر 2010, 20:16

وآآآآآآآو

ششششي .. كرررهـت هـ الميــــــرة الله يآخذهـآ -__-

اترييييا البارت اليآي على أحـّّّّّـــر من اليمر > لاشيني لاقمت اتفلسف خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 01 ديسمبر 2010, 16:03

البارت الثامن
طول اليوم خليفة يحاول يتكلم مع روضةبس ما قدر
يوم السبت – الفجر
اذن والكل راح يصلي من بعد الصلاة راحويرقدون
روضة ما قدرت تنام تقلبت يمين ويسارماياها نوم
خطر في بالها انها تروح تركب الخيلوتطلع برع العزبة
سارت بدلت ملابسها لبست بنطلون جنز وقميص اسود وعباه وشيلة وطلعت من الحجرة
خليفة سمع صوت باب حجرتهم يتسكر لانحجرت خليفة و احمد عدال حجرة روضة ودانة
قام فتح الباب بشويش يبا يشوف منو اليطلع
شاف روضة تنزل من الدري
خليفة ( هذي وين رايحة .. خلني الحقهاواشوف )
سار خليفة ولحقها بس هي ما حست
راحت روضة تشوف كان جاسم ووليد AL Body Guards عند باب العزبة ول لا .. شافتهم محد خذتها سحبة وراحت بسرعة عندالخيل مالها وركبته وظهرت من العزبة طبعا هي ما تلثمت لان ظلام ومحد بيشوفها ..روضة كانت تمشي بسرعة وما شافت ان في منحدر بس لما قربت من المنحدر حست انه في منحدرخلاص الحين شو بتسوي هي وايد قريبة من المنحدر وما تقدر توقف الخير روضة ( ياكالموت ياتارك الصلاة )غمضت عينها وهيعارفة ان بيستوي فيها شي ومحد بيدري انها هني خاصة انها وااااايد بعيدة عن العزبة ..طبعاهي ما تعرف ان خليفة وراهابالخيل ماله وكان يعرف ان في منحدر وكان خايف عليها وايد تقربمنها وشد الخيل مالها صوبه طبعا هو طاح ع الارض لان الخيل كان وايد مسرع و كانيحاول يوقفة بكل قوته اما روضة فطاحت فحضنه اما الخيول ماصار فيهم شي

يعني على قولت المصاروة : جت سليمة خخخخ .. خليفة نش شاف روضةفي حضنة استانس .. ما حب يقومها .. بس هي نشت لان بدت الشمس تظهر .. لما نشت كانتوايد خايفة لدرجة انها بدت تصيح فحظنه رصعليها وهو يقولها
خليفة بحنان : روضة بلاج ليش تصيحين
روضة وهي تصيح : لو ما أنت ييت لي كنت مت ومحد يدري عني
خليفة : خلاص ماصار شي .. قومي مسحي دموعج ما احب اشوفهموخلينا نرد العزبة لا يحسون ان نحن محد
روضة مسحت دموعها و قامت ركبت الخيل مالها وراحو العزبةوالفطريج
خليفة : روضة .. زعلانة مني
روضة : ...................
خليفة بحزن : اعرف انج زعلانة .. روضة والله اني احبج ..البارحة لما قلت حق ميرة اني احبها كانت تعرف قصدي .. اني احبها كأخت هب كزوجة .. روضة والله سامحيني واللي تبينه بيصير .. بسلا تزعلين مني ..
روضة ابتسمت له : خلاص طاح الحطب
خليفة بفرح :فدينج والله ..( بعد دقايق ) روضة تحبيني
روضة : ماحبك بس .. اموت فيك
وسرعت علشان توصل قبلة وما تبا تسمع ردة فعله
وصلت قبلة ودت الخيل مالها وراحت سيدة حجرتها و نامت
وهو سوى نفس الشي
الساعة 3 امبعد الغدا
روضة قالت حق دانة كل اللي صار
دانة وهي تضحك : هههههههههه .. والله انج خبلة حد يظهر منالعزبة الفير
روضة : ماياني نوم شو اسوي
دانة : هههههه .. كان وعيتني
روضة : ما حبيت اقومج .. انزين خلينا ننزل تحت بدل هالضحك
نزلو وشافوهم كلهم تحت ويالسين يتقهويون
حمدة ( ام خليفة ) : رويض تعالي عندي .. فديتج انا ( يلستحذالها ) ماشاءالله عليج قمر .. الله يخليج لأمج وابوج
روضة منزلة راسها : استحي
الكل ما عاد ميرة : هههههههههههههههههههههه
شيخة ( ام عبدالله ) : دانة تعالي عندي ( سارت ويلست حذالها ) دانوماشاء الله عليج قمر ليش امج تقولي كل ما ايج واحد تردينه
دانة بدلع : انا ما افكر بالزواج احين
شيخة : صايرتلي روضة الثانية .. ( تعيب على صوت روضة لما تدلعلما ايها واحد ويخطبها وترفضه بدون ما تفكر ) انا ما افكربالزواج احين .. انابعدني صغيرة .. زوجي عيالج الكبار اول بعدين انا .. انا ابا اعرف ليج تبين الفكةمني
الكل ما عاد ميرة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدة : صدقها تبين تزوجينها وعيالج بعدنهم ما زوجتيهم
روضة : ماماتي انا بساعدج .. حمدانو عندي وحدة له بتعيبه
حمدان : نعم .. وانا شو يخصني فالسالفة
روضة تغمزله : شو يخصك ها سارت ساسرته قالت له : حبيبي اعرفانك تحب لولوة عرس وفكني من حشرة امي.. ترى لولوة تحبك
حمدان : ايه ايه عن الجذب
روضة : والله ما اجذب .. وبثبتلك بعد
نورة : شو يالسين تقولون انتو
روضة وحمدان ارتبكو : ها .. لا ما شي
منصور : لا السالفة فيها ان لازم نعرف
روضة : ههههههه شو تعرفو
سارت عند امها تقوم دانة
روضة : ايه ايه قومي عاد استحليتيها تراج .. هذي ماماتي بروحي
دانة : تكلمي عدل لما بتتكلمين عدل بقوم
محمد : يلا لا انتي ولا انتي شويخ مالي بروحي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
روضة : يلا دانو حياتيانتي ( ساسرتها )بقول حق امي تزوجج حمود
دانة : حمارة
روضة : ههههههههههه عيل يلا قومي
قامت دانة ويلست روضة فحضن امها
روضة تكلم امها بصوت خفيف : ماماتي .. حمدانو يحب لولوة ربيعتيوهي تحبه بعد اخطبي لحمدانو لولوة
شيخة بفرح : انتي تتكلمين صج
روضة : والله ما اجذب
شيخة : بس هو ما قالي يباها
روضة : يباها ماماتي يباها .. بس هو ما يعرف ان هي تحبه .. هيقايلة حقي انها تحبه تموت فيه
اليدة : انتو شويخ وروضة شو يالسين تقولون
روضة : اقول حق امي متى بنروح باجر مدرسة
اليد : الحين زهبو اغراضكم الساعة 5 بنروح
الكل : انزين
روضة سارت صوب دانة وفاتو ومروي و سارونة
علي : روضة ليقي مكان واحد .. حشى صايرة ام العروس
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
روضة تساسرهم : شو رايكم نلعب عويجة في المدرسة
فاتو : شو .. لا حبيبتي انا اخاف
دانة : انا ابا العب بس خسارة اني ما نفس مدرستكم
روضة : قولي حق ابوج ينقلج .. وانتي فاتو يالخوافة بكلم الشلةوبنلعي وانتو مرووه وساروه اذا بتلعبون تعالو يوم الاحد فغرفة الرياضة فيها حجرة محد يدخلها بنروحها
سارة و مروة : اوكي
دانة : بقول حق ابوي لما بنرد البيت
روضة : اوكي .. وبقول حق ضحوي تتكلم لانها تعرف الكلمات اللييقولونها لما يلعبون اللعبة .. والاغراض انا وضحوي بنييبها
فاتو : خلاص بروح وياكم عيل بتخلوني بروحي .. بس ان صار شيبمسؤليتج روضة
روضة : انزين انزين

لمو اغراضهم وروحو .. دانة كلمة ابوها وابوها وافق ونقلوها
تريو البارت الياي عشان تعرفون شو بيستوي وياهم وهم يلعبوناللعبة


عدل سابقا من قبل 5dawh في الإثنين 10 يناير 2011, 02:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 20:20

البارت حلوؤوؤو . .

يلا قلبوؤ فين البـآأإرت التآسع ؟ ؟

أحسك صرتي تطولي نوعاًما . . وطبعا عآدي كل واآحد برااحته انا اقصد على يوم الاحد والثلاثاء !

بإنتظـآآآآآآآآآآآآآرك . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 16 ديسمبر 2010, 15:49

سوري انا اتأخر عسب الامتحانات



الحين خلصت ^^



وبكمل الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 16 ديسمبر 2010, 18:22

البارت التاسع



لمو اغراضهم وروحو .. دانة كلمت ابوها

ووافق ونقلوها


وصارت دانة من شلت التكسي





فالفصحة راحو شلة التكسي ( رويض –
فاتو – ودوم – لولو – ميمي – دانوه ) وو ياهم مروي و سوير و ضحوي


راحو الحجرة اللي في غرفة الرياضة
ومعاهم الاغراض


الاغراض : شموع و شي اسود ينفتح
ويتسكر وو ما بقول لكم الاغراض الثانية عسب ما تلعبونها خخ


بوصف لكم الغرفة هي شبه مظلمة كلها
كبتات


حطو الاغراض و ضحوي كانت تتكلم وهم
مغمضين عيوناتهم ومحطين اييديناتهم على اذونهم


بقولكم اللعبة للي ما يعرفها عويجة
هذي لعبة تلعبينها ويا اليني يلعب معاج واذا ما خلصت اللعبة وسكرتيها بيدخل فيج
اليني اما اذا خلصتيها وسكرتي اللعبة ما بيسويلج شي بس بتسمعين اصوات تنادي اسمج
بالليل ... بدت اللعبة واليني احين بي وكل الكبتات تتحرك لان اليني بيظهر من
الكبتات والبنات خايفات وهو تأخر وايد وما ظهر بسرعة قامو البنات وسكرو الاسود
اللي قلت لكم ينفتح ويتسكر هم كانو فاجينه احين سكروه .. يعني نجو بعمارهم قبل ما
اييلهم اليني وظهرو من الحجرة كل وحدة طايحة ع الثانية من كثر الحوف





اتفاجئو جافو الاخصائية والوكيلة
يدورون عليهم لان خلصت الفصحة وبدت الحصة الرابعة وهم في الحجرة والابلة لاحظت
غيابهم فخبرت الاخصائية والوكيلة


الوكيلة محرجة : وين كنتن مسودات
الويه ؟ وشو تسوون بهلغرفة ؟


مروي و سوير خافو وخبروهم


الاخصائية محرجة : انتن ما تخافن على
عماركم .. قولولي لو صار بكن شي من بيتحمل غيركن .. بيدخل فيكم الييني واهلكم
بيعاتبونا


الوكيلة : كوفن جدامي يلا عالحصة ..
وما ابا هالشي يتكرر .. سمعتن


البنات : هيه


سارت تجوف الغرفة جافت الكباتةكلها
طايحة تحت قفلت الحجرة واحت مكتبها












مرت الايام والشهور ويا رمضان وخلص
والعيد امبعده وخلص


قربت الامتحانات ودانو وفاتو و لولو وودوم
ورويض وميمي يذاكرو ولا يظهرن من الحجرة


عائلة ابو طلال وام طلال


ابو طلال : محامي معروف وطيب و حكيم
بعد شو خخ


ام طلال : طيبة حنونة عصبية شوي مو
وايد لازم ما حرمة خخ


طلال : عمره 21 يشتغل ويا خليفة واحمد
بالشركة وهم ربعه الروح بالروح واسرارهم عند بعض


لولوة : 17 اخر سنة فالمدرسة وطبعا
تعرفون لولوة من شلة التكسي


عائلة ابو شهاب وام شهاب


ابو شهاب : محامي ويا اخوه ابو طلال
طيب وجنون ويحب عياله وايد


ام شهاب : حنونة و عصبية و تحب عيالها
وايد


شهاب : 19 يدرس فكلية الشباب رفيج حمدان
الروح بالروح


ذياب : 18 فجامعة الامارات رفيج يوسف
الروح بالروح


وديمة : 17 اخر سنة فالمدرسة من شلة
التكسي


فبيت ابو طلال ال هو ابو لولوة


لولوة داخل حجرتها وتذاكر اشوي وامها
تدخل عليها ويايبة تلها اكل





لولوة : اووهوو .. ماماتي الحين انتي
كل ساعتين تيبين لي اكل بس خلاص بموت انتي تبين تمتنيني


ام طلال : هذا ترى همكن يالبنات المتن
.. كلي شوفي كيف انتي ضعفانة ..وذاكري


لولوة : اماية هي مب سافة المتن بس
انا شبعت بموت من الاكل ارحميني الله يخليج


ام طلال : ما يخصني الحين انا سويت لج
شو اسوي فيه


لولوة : عطيه لولدج طلال تراه قابل
للمزيد من الاكل


طلال فج الباب فجأة وقال : اذا انا
قابل للمزيد من الاكل انتي قابلة لصفع


لولوة نقزت من سمعت صوته


لولوة : خرعتني .. الله يغربلك


طلال : الله يغربلج بروحج


لولوة : انطب


طلال : طبج الله


ام طلال : بسكم من الظرابة انتي يلا ذاكريماتستحسن
تسبين اخوج الكبير


لولوة : انزييييييين


طلال : يلا انا بروح عزبة ربيعي تبون
شي


ام طلال : لحظة لحظة لحظة والاكل اللي
انا مسوتنه


طلال : لفيه باخذه معي


ام طلال : ان شاء الله


وظهرت عنهم


اما طلال بس تم يطالع لولوة


لولوة : ايه ايه يلا اذلف برى بلاك
واقف


طلال : لولوة بقولج شي


لولوة : مب متفيجة انا الحين خلني
اخلص من الامتحانات عقب


طلال : اووهو الموضوع ما يتحمل تأخير


لولوة : انت بلاك .. افهم يا اخي عندي
امتحانات مب متفيجة


طلال حرج : افففففف منج من اخت


ظهر من حجرتها وسكر الباب بقوة


لولوة يالسة ترمس عمرها


لولوة : بلاه هذا ؟؟ شو الموضوع اللي
يبيني فيه ؟؟ وليش الموضوع ما


يتحمل تأجيل تأخير ؟؟ انا الغبية لو سمعت شو بيقول بيكون
احسن خلني اروح اشوفه


راحت حجرة اخوها دقت الباب


شو الموضوع في البارت العاشر بتعرفون


وسوري عالتأخير


عدل سابقا من قبل 5dawh في الإثنين 10 يناير 2011, 02:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 MkN01474

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 16 ديسمبر 2010, 22:31

مشكورة بس شوي طويله خخخخخ رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 3444115429
مرسي يا عسل رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 946562
لا زلت متاابعه .. : ) رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 224214
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 17 ديسمبر 2010, 06:34

البارت ؤوؤوؤوعـــــــة مررررآ ..
يلا عومري ننتظرر البارت العاآشر ..
وخذي رآحـتـك غلآي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 17 ديسمبر 2010, 19:00

لــعــيــون مــتــابــعــتــكــم بــاجــر بــنــزل بارتين ..



^^ ..



وريقة الندى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 MkN01474

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 17 ديسمبر 2010, 19:57

اوكي حيااتو بأنتظاارك :q2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 18 ديسمبر 2010, 03:33



وآأإي الروآيه مرآ خوقققققققـآإقيهـ يالغلآ

وكونت متحمسسسسهـ لهـآ

لي بآك وعد مني أقرآ أخر البآرتآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 18 ديسمبر 2010, 19:05


البارت العاشر


راحت حجرة اخوها دقت الباب


دق دق دق


طلال : منو


لولوة : انا لولو


طلالة : شو تبين .. سيري ما عندج مذاكرة



لولوة : فج الباب اول


فج الباب


طلال : نعم


لولوة : خيبة انزين قول اتفضلي يعني
من الادب والذوق



طلال محرج : جب ويلا خلصيني شو تبين واذا ما عندج شي جلبي
ويهج يلا



لولوة : خيبة كيف محرج .. بقولك شو
السالفة اللي تبا تقولها لي



طلال : ما تقولين عندج مذاكرة يلا
جلبي ويهج



لولوة : طلال عاد بلا غلاسة ويلا قول


طلال : لولوة ااا


لولوة : شو ااا تكلم


طلال : لولوة ابيج تكامين فاطمة


لولوة : اكلمها اقولها شو


طلال : ابا اعرف ليش رفضتني


لولوة : قالولك ترى البنت ما رفضتك بس
تبا تكمل دراستها



طلال : انزين انا ما بمنعها ال هي
خطبة بس



لولوة : والله انا ما ادري


طلال : جفتي يعني هي رافضتني لسبب
وهالسبب ابي اعرفه



لولوة : ما اظن في سبب غير هذا السبب


طلال : انزين انتي سأليها ما بتخسرين
شي



لولوة : ليش احين اسألها


طلال : لان ابا اعرف السبب لو ما في
سبب بخطبها امبعد ما تخلص دراسة واحين انا ابا اعرف هي بتوافق ول لا



لولوة : انا اقول خل نأجل موضوع
هالكلام لين ما تخلص الامتحانات



طلال تنرفز : وليش يعني ما الحينة


لولوة : اذا كلمت البنت بتنشغل
بالسالفة وتنسى الدراسة



طلال : ما بتنشغل بالسالفة .. لولوة
.. انا من رفضتني وانا ما انام .. اتريا تخلص مدرسة عسب اخطبها مرة ثانية .. حسوا
فيني



تنهدت لولوة تنهيدة حزن على اخوها هي
حاسة في بس شو تسوي



لولوة : خلاص بكلمها بس مو اليوم اول
يوم امتحانات يعني بعد يومين



طلال ابتسم : خلاص كلميها وخبريني مو
تنسين



ردت له لولوة الابتسامة : ان شاء الله



وظهرت من حجرة اخوها وراحت غرفتها
تذاكر مر هاليومين بشكل عادي كلهم يذاكرون عسب النسبة تطلع ترفع الراس



تبون تعرفون شو السالفة ترى طلال كان
خاطب فاطمة لما كان عمرها 15 يعني اول ثنوي بس هي قالت لهم انها تبي تكمل دراستها
وهو من ذاك اليوم ينتظر تخلص مدرسة عسب يخطبها مرة ثانية وذيك الساعة ما بيكون
عندها عذر .



الاحد اول يوم الامتحانات – الصبح
الساعة 6:00



بيت ابو خليفة في الصالة


الموجودين خليفة وابو خليفة ( منصور )



منصور : وين خواتك ما اجوفهم ظهرن لا
يكون نايمين



خليفة : سارة داخل الحجرة تسشور
هالشعر و فاطمة ماعرف جانها نايمة ولا تسشور شعرها



منصور : هاي اختك سارة ما بترتاح الا
اذا حرقت شعرها .. حمدة .. حمدة



حمدة ( ام خليفة ) : لبيه


منصور : لبيتي حاية .. بنتج فطوم نشت


فاطمة بصوت عالي و فاجأتهم حتى ابوها
نقز : طبعاااااااااا



منصور : غربلوج ان شاء الله جذي
تخرعيني زين ما طاح قلبي



فطوم : اسملا على قلبك ابو خليفة


وسارت حبته فوق راسه


فطيم : السموحة باباتي


منصور : مسموحة بس لا تعيدينها مرة
ثانية



خليفة يطنز : اقول فطامي حرقتي شعرج
ول بعدج



فطيم : جب


حمدة : صج ما تستحين ع ويهج تقولي حق
اخوج الكبير جب



فاطمة : افففففف


وهي تزاعج : سارووووووووه خلصييني
بروح عنج ترى



سارة وهي نازلة : زين زين


وراحو المدرسة وطبعا قافلين بيبان الصفوف ومحطين لهم طاولة
الابلة برع عسب يذاكرون او يقعدون لين يدق الجرس ويفتحون لهم الباب ويكتحنون



اول ما يت فطوم سلمت على بنات الصف
عقب يلست تحت حذال شلتها



مرت نص ساعة وفجو لهم الباب ودخلو
يمتحنون امبعد ما امتحنو سارت لولوة صوب فاطمة وسحبتها لين وصلو الحمام لانها ما تقول
جدام البنات وتحرجها ووصلو وفاطمة مستغربة



فاطمة : بلاج


لولوة : بقولج شي واباج ما تقاطعيني و
تردين علي بصراحة



فاطمة : انزين قولي


لولوة : فطامي .. يوم الخميس كنت
اذاكر فغرفتي ياني طلال وقال لي اكلمج يبا يعرف ليش رفضتيه قلت له انج ما رفضتي
عسب ان في سبب بس عسب انج بتكملين دراستج قالي انتي سأليها وابا اعرف اذا خطبتها
مرة ثانية بتوافق ول لا .. فطامي .. هو من يوم قالوله انج بتكملين دراستج ما قدر ينام .. هو ما بيمنعج انج تكملين دراستج
بس خطبة .



فطامي : اعرف انه ما بيمنعني بس انا ما كنت ابا شي يشغلني غير الدراسة ..
وسالفة انه بيخطبني مرة ثانية ..خل يخطبني وبعدين بيعرف الرد .



لولوة ابتسمت : خلاص .. بس لاتزعلين
مني



فطامي ضحكت : وليش ازعل ان شاء الله
.. قومي نرد عند الشلة



واحو عند شلتهم


مرت اليام وخلصت الامتحانات وراحن
البنات يشوفن نسبتهم



كم تتوقعون نسبة كل وحدة


في البارت الحادي عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 18 ديسمبر 2010, 19:07


البارت الحادي عشر


كانت نسبت روضة %97.7 –فاطمة
%96.4-لولوة %94.2- دانة %92.2- وديمة %89.5- مريم %85.7



وطبعا روضة فرحانة خلاص اشوي وبيغمى
عليها من الفرحة



دخلت الصالة جافتهم كلهم ينتظرونها
عبدالله وحرمته ونوف واحمد وحمدان وامها وابوها



اول ما دخلت فتحت الباب بحزن ومنزلة
راسها وان النسبة ما حلوة امها من جافت
ويها جذي شهقت



محمد ( ابو عبدالله ): روضة ها شو
النسبة



روضة اونها شوي وبتصيح طبعا تمثيل مو
صج : اا نسبتي (ابتسمت وزعقت فجأة ) %97.7



امها فرحت و حظنتها وباستها وابوها
نفس الشي وعبدالله وسوسن فرحانين باركولها



احمد : عن الجذب انتي تييبين هالنسبة


روضة بدلع : هي حبيبي ونسبتي اعلى من
نسبت حبيبتك



محمد وهو يضحك : ها قمنى نحب بعد


احمد يبا يغير السالفة : روضة ها متى
الملجة



روضة مستغربة : ملجة منو


حمدان : ملجتج ولا ما ناوية تملجين


محمد : هي انتي الحين خلصتي دراسة
وخليفة مستعيل يبا يملج



روضة احمرت وغدت طماطة وما توقعت انهم
وبيفتحون لها السالفة بهسرعة



شيخة ( ام عبدالله) : ليش تحرجون
البنت جي



عبدالله : اماية ما في احراج ترى
كلامهم صح .. مدام يابت هنسبة الطيبة خلاص
ما ناقصها غير الزواج



شيخة : زين زين اول خل نسوي لها حفله
نجاح عقب



حمدان : خلو الملجة ويا حفلة النجاح
عسب تكون الفرحة فرحتين



سوسن : لا ما بيمدي نتجهز


شيخة : بيمدي انا عندي لكم صوالين
رهيبة ومحلات مال الجلابيات والفساتين مرة جنان
بس اول خل نشوف راي العروس



روضة منزلة راسها : اللي تشوفونه(
صعدت غرفتها )



شيخة ابتسمت : عيل محمد اعزمهم اليوم
ع العشا وبنتشاور و بعد خل عمتي وعمي ايون بعد



محمد : ان شاء الله


اشوية ويرن تلفون البيت


عبدالله : بدت عاد الاتصالات


سارت شيخة ترد


شيخة : الو


عايشة : هالو .. هلا شيخة .. شحالج


شيخة : اهلين وسهلين .. يسرج الحال
ومن صوبج



عايشة
: الحمدلله .. ها كم نسبة روضة



شيخة :
نسبتها %97.7



عايشة :
كلللللللللوش .. ما شاء الله عاد الحين ما باجي غير الزواج



شيخة :
ايه ترا قلنا بنعزمهم على العشا وبنتفق بعد العشا .. عموه تعالي انتي وعمي بعد



عايشة :
زين زين .. ان شاء الله بخبر عمج وبني عندكم .. يلا سكري بتصل بالثانين بشوف كم
نسبت كل وحدة



شيخة :
خلاص يلا مع السلامة



عايشة :
الله يحفظج



سكرت
عنها عايشة ( اليدة ) واتصلت بام دانة وام طلال وام خليفة و ام شهاب وام مريم



خليفة من
عرف ان نسبة روضة تشقق خلاص احين خلصت دراسة وبيملج عليها وبتستوي روضة له بروحة



اتصلت ام
عبدالله حق ام خليفة تعزمهم ع العشا ردت عليها فطيم



شيخة :
الو



فطامي :
الو .. هلا والله شحالج عموه



شيخة :
اهلين حبيبتي انا تمام ومن صوبج



فطامي :
يعله مديم .. الحمدلله بخير



شيخة :
دامت ايامج .. ها كم نسبتج



فطامي
نسبتي الله يسلمج %95.4



شيخة
:مبروك مبروك عقبال الزواج



فطامي :
بالسم الله علي بعدني صغيرة



شيخة :
هههههههه .. وين امج يا صغيرة



فطامي :
لحظة دقيقة بزقرها لج



سارت
زقرت امها



حمدة :
هلا والله بأم عبدالله



شيخة :
اهلين فيج .. مبروك على نسبة فاطمة



حمدة :
الله يبارك فيج .. ها كم نسبة روضة



شيخة :
%97.7



حمدة :
مبروك مبروك.. يلا ها متى الملجة ترى خليفة مأذني يبا يملج



شيخة :
الله يبارك فحياتج .. هههههه تراني متصلة اعزمج انتي وعيالج على العشا عسب نتفق
على كل شي



حمدة :
ان شاء الله اخبر العيال وابو العيال وانيكم



شيخة :
يلا انا بسكر عيل



حمدة :
مع السلامة



سكرت
حمدة وخبرت خليفة اول واحد اتشقق من الفرحة وخبرت بناتها ويوسف ومنصور بعد



وشيخة
خبرت بنتها ان قوم عمها بيون



المغرب
طبعا روضة مختبصة ما تعرف شو تسوي لبست جلابية وسشورت شعرها وما مداها تتعدل الا و
شوي ويدق
الجرس وقلبها يدقويا الجرس




والى هنا
وصلنا الى نهايت البارت وارجو ان نلتقيكم في البارت الثاني عشر خخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 23 ديسمبر 2010, 02:44

البارت
الثاني عشر


شوي ويدق
الجرس وقلبها يدق ويا الجرس ..سارت الخدامة تفتح الباب ودخلو كلهم ابو خليفة (
منصور ) وام خليفة ( حمدة ) وخليفة ويوسف وفاطمة وسارة وكانو يايبين هدايا بعد حق
روضة .. اول ما يو فطيم وسوير سيدة سألو ام عبدالله ( شيخة ) وين روضة قالتلهم
فالحجرة وراحن الحجرة ..شافوها سرحانة وباين عليها انها خايفة .. قامو يمشون بشويش
عسب ما تنتبه لين ما وصلو عندها


فطامي
وسويروفجأة : اللي ماخذ عقلج يتهنى به


فزت روضة
من كثر الخوف .. وآخر شي ظهرن بنات عمها


روضة :
عنلاتكم ان شاء الله خرعتوني


فطيم :
هههههههاي نشوفج سرحانه


سوير :
قومي ننزل تحت حبيب القلب يبا يشوفج


روضة :
ما ابا


سوير :
اقول عن الدلع ويلا عاد قومي خلصيني


روضة :
حوو منقود عند العرب اظهر وخطيبي موجود


فطيم : تراج
كل مره تظهرين جدامه يات عليج احين منقود ومنقود


روضة :
يا اذكياء قبل ما كانت الخطبة رسمية اما احين استوت رسمية


سوير :
قولي انتي بس تستحين وفكينا


روضة :
ايه استحي خلاص ارتحتي


فطيم :
اقول قومي انزيل مو معقولة انهم بيتفاهمون على كل شي والعروس مو موجودة اكيد
بيزقرونج


روضة :
لا تيلسون تعورولي راسي ما بنزل يعني ما بنزل


فطيم :
عنيدة وراسج يابس اعرفج انا قومي سوير ننزل عنها


سوير :
اوكي خل تيها هزبة منهم


ونزلن تحت
واول ما نزلن شافن احمد وحمدان وسوسن ونوف ويدتهم ويدهم سارو يسلمون عليهم .. يعني
كلهم موجودين معادا روضة .


شيخة :
عيل وين روضة


سوير :
فوق


محمد :
ليش ما نزلت وياكن


فطيم :
والله عمي بنتك راسها يابس حاولنا معاها انها تنزل مب راضيه


سوير :
اونا تستحي


عايشة (
اليدة ) : تستحي من شو ان شاء الله كلنا اهلها


احمد :
يعني ما تعرفينها روضة دومها تدلع


شيخة :
هي هي انت مرة عالخط


عايشة :
صدقه ولدج بنتج الا تدلع يبالها تنضرب بعصا منقعة بماي وملح


حمدان
يحب روضة وما يرضى عليها فتدخل بالموضوع


حمدان :
حرام عليج يدوه .. روضة دومها تستحي .. الا هاذا احمد منقهر منها عسب دوم تطري
لامي وابوي سالفة عرسة


سالم (
اليد ) : كشفناك يالهرم .. لاكن شو ما تسوي بتعرس بتعرس


احمد :
لا والله ؟ شوفو بنتكم كل ما شافتني عرس وعرس


منصور :
مسكينة تبي تفرح فيك


عايشة :
سكروا السالفة انا بروح اييبها


حمدان ما
وافق عسب انه يعرف يدته بتغصبها وما
بتقنعها عدل


حمدان :
لا لا لا يدوه .. انا بروح لها لا تعبين عمرج


وراح
بدون ما يسمع شو بتقول دق الباب


روضة :
الباب مفتوح


دخل
حمدان


حمدان :
السلام عليج روضانة


روضة :
وعليك السلام والرحمة


حمدان :
شحالج رورو


روضة ابتسمت
: الحمدلله يسرك الحال ومن صوبك


حمدان :
دوم هب يوم .. انا تمام يعلج تمام


روضة :
وياك .. حياك اقرب


روضة
كانت قاعة على شبريتها سار وقعد حذالها


حمدان :
بلاج قاعدة هني ليش ما تنزلين تحت


روضة
برطمت


حمدان :
قولي لا تستحين


روضة :
والله اني خايفة يحرجوني وانا استحي وتعرف بعد خليفة موجود و


قاطعها
حمدان


حمدان : اعرف
انج بتنحرجين من خليفة بس حاولي تتعودين عليه لانه بيكون شريك حياتج .. ومن ناحية
الخوف انا بكلمهم بقولهم ما يحرجونج بس نزلي وياي


روضة :
حمدان شو المانع انهم يتفقون وعقب امي تقول حقي


حمدان :
روضة يمكن اللي بيتفقول عليه ما يعجبج من جذي هم يبونج تكونين موجودة ولو المعرس
اقصد خطيبج مو من العايلة كان ما يلسوج وياهم


روضة :
ترى هاذا هو الغلط المفروض انهم ما يسون جي ولد عمي ولا غيره لازم ما يخلوني اقعد
معاهم


حمدان :
احين ما وقت النقاش الحين الجماعة يتريونج بتأخرينهم جذا


روضة :
اففففف


حمدان :
لا حول قومي لا اخلي يدوه تي الحين وتنازعج ترى انا اللي منعتها عسب اتكلم معاج
بهدوء لاكن انتي ما ينفع وياج جذي .


روضة :
زين زين


سارت حطت
الجحال وقلوزوحطت آيشدو وطلعت طرر ميقا


روضة :
يلا طوف جدامي


نزلو تحت
وراحت سلمت عليهم كلهم ويلست حذال امها


عايشة :
ما بغيتي تين يعني لازم انطرشلج حمدان عسب ينزلج


شيخة :
عموه بلاج على البنت شويشوي عليها


عايشة :
سكتي انتي سكتي محد مدلعنها غيرج


حمدة :
خلاص عاد لاتعكرون الجو


ويلسو
يتفقون و روضة كانت منزلة راسها لانها كانت حاسة بنظرات خليفة وما تكلمت ولا كلمه
الا اذا سألوها ..اتفقوا على كل شي على ان الملجة بعد شهر .. وروضةمن داخلها محرجة
ماتبي الملجة بعد شهر لان شهر ما بيمديها تتجهز وروضة ذوقها صعب وبعدين بالنسبة
لها شهر وايد قريب وهي ما تبا تملج بهسرعة توها مخلصة دراسة .. اما عند خليفة محرج
من داخل ليش ؟ اونا شهر وايد وما يقدر ينتظر خخ .. المهم تعشوا وباركو لروضة
وعطوهاهداياها و روضة وشيخة و محمد ما نسو فطيم يايبين لها هدايا وعطوها .. يلسو
جي نص ساعة عقب روحو ومن روحو روضة راحت حجرتها وقفلت على عمرها الباب ويلست تصيح
صياح يقطع القلب .. الناس يستانسو وهي تبجي خخخخ.. كان حمدان ياي بيروح حجرته جان
يسمع صياح اخته لان حجرة حمدان عدال حجرتها .. قال يمكن هو يتوهم بس سمع الصوت
يزيد خاف على اخته وتم يدقدق عليها الباب بس هي ما فتحت ولا تكلمت ولا كلمه





شو بيصير



فالبارت
الياي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 24 ديسمبر 2010, 23:45

يعطييييييييكِ العاآآآآفـية .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء الله رح أقرآه بس مو دحين يالغلا *
آأإسسستمري حيآآتوؤ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 25 ديسمبر 2010, 00:58


البارت
الثالث عشر


حمدان
ياي بيروح حجرته جان يسمع صياح اخته لان حجرة حمدان عدال حجرتها .. قال يمكن هو
يتوهم بس سمع الصوت يزيد خاف على اخته وتم يدقدق عليها الباب بس هي ما فتجت له ولا
تكلمت ولا كلمه .. خاف عليها اكثر وقام يدق ويدق لاكن مافي فايدة لين ما انزعجت
روضة من الدق اللي يندقه وقالت لها وهي تبجي وتشوهق : شــ شو تبي خلني فحالي


حمدان :
روضة شو بلاج تصيحين اذا انتي مو موافقة على خليفة قولي عادي قبل ما تملجين عليه


روضة
حرجت فهمها غلط هاذا بعد احين شو اللي بفكها منه


روضة :
حمدان روح نام خلني فحالي روح لا تزيدني


حمدان
قال بيروح يمكن البجي ينفع وباجر بيعرف منها ليش تبجي


حمدان :
انزين انا بروح بس لا تبجين وايد


كانت تبا
تظحك على اخوها اونا لا تبجين وايد بس مسرع ما ردت تبجي من القهر .. تمت تبجي لين
ما رقدت


الصبح
الساعة 9:00 نشت روضة وما قدرت تنام اكثر نزلت تحت زين ان محد ناش لين احين قامت
راحت المطبخ لانها تحس بيوع فظيع لان امس ما تعشت عدل شافت الخدم فالمطبخ . فجت
الثلاجة شافت كيكة حطت لها قطعة عاد حلاوة من الصبح يا روضة المهم قعدت على
الطاولة احين بتحط اللقمة فحلجها اتذكرت شو استوى امس وان ملجتها امبعد شهر اتضايقت
وعافت الاكل قامن بتروح حجرتها جافها حمدان ويها منتفخ من كثر البجي و خشمها محمر
من الخاطريعني باين انها باجيا


ابتسم لها وقال : السلام عليج روضة


ردتله
الابتسامة بس كانت ابتسامتها خفيفة


روضة :
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته


حمدان :
شحالج اليوم


روضة :
زينة


حمدان :
ابا اكلمج بـ


روضة
قاطعته : اعرف بتسألني ليش كنت ابجي امبارحة


حمدان :
تعالي ( مسك ايدها ويلسها ع الغنفة ويلس حذالها ) مدامنج عارفة فضفضي قولي يمكن
اساعدج


روضة
ابتسمت غصبن عنها : ما فيني شي صدقني حمدان


حمدان
بدا يتكلم جد وحتى بان على تقاسيم ويهه و صوته : روضة انا مب ياهل عندج تقصين علي
بكلمتين تكلمي لا اخبر عليج امي وابوي انج كنتي تبجين امبارجة


روضة :
لا لا لا دخيلك لا تقول لحد


حمدان :
عيل تكلمي


روضة :
كنت متضايجة .. ما كنت ابي املج بهسرعة .. واذا اعترضت اني ما ابي الملجة امبعد
شهر بتنازعني يدوه وامي ما بترضى علي وبتدخل تدافع عني وبعدين يدوه بتنازع امي
وانا ما احب حد ينازع امي .. من داخلي انقهر ليش عيل يزقروني يوم شي ما يعيبني
واعترض عليه يتنازعون عيل من البداية خل
يتفقوا وعقب يقولولي .. انا مامعارضة فكرة الملجة بس توني مخلصة ثنوية ابا اخذ
حريتي قبل ما ايني واحد ويتحكم فيني كل ما بظهر لازم اقوله واذا المكان اللي انا
بروحه ما عيبة ما يخليني اروح


حمدان :
روضة انتي اللي معقدة الامور .. اولا اذا انتي ما تبين الملجة بعد شهر كان تكلمتي
يمكن يدوه بتتنازع وامي بتدخل لاكن عمي وابوي بعد بيدخلون وهم عندهم السلطة
وبيخلونج على راحتج وبيقنعون يدوه .. ثانيا انتي الغلطانة لانج ما تكلمتي لانهم
زاقرينج لان يمكن شي ما يعيبج فيبون راحتج ويمكن يدوه ما تتنازع شو دراج انتي .. ثالثا
خليفة متفهم وهو يحبج وايد ما ضني يرفضلج طلب وهو ما بيتحكم فيج وشوفي لو كان
المكان اللي بتسيرين له مب زين ما بيخليج صدقيني انتي لا توسوسين لعمرج و سيري صلي
ركعتين ونامي وباجر ابدي تتجهزين حق ملجتج


روضة
ارتاحت من كلام اخوها


روضة
ابتسمت : اوكي .. مشكور حمدان والله اني ارتحت


حمدان رد
لها الابتسامة : افا عليح نحن فالخدمة ..
اقول روضة ما ابا اشوفج بهشكل مرة ثانية سامعه


روضة :
ان شاء الله عمي تبي شي ثاني


حمدان :
سلامتج


راحت
روضة حجرتها صلت ركعتين عسب ترتاح ورقدت وهي مطمئنه نشت الظهر صلت ونزلت تحت شافت
امها وابوها و احمد وعبدالله وسوسن سلمت عليهم واستحت تقول لامها انهاباجر تبا
تظهر وياها هي وسوسن عسب يشترون الفستان واشياء ثانية حق الملجة يلست عندهم عقب يا حمدان وتغدوا عقب
الغداراح ابوها واحمد وحمدان وعبدالله يناموا وسوسن وامها قالو ما يبو يرقدون


روضة
: ماماتي


شيخة :
نعم


روضة
منحرجة ما تعرف كيف تقول لامها مشكلة عاد اللي يستحون


شيخة
فهمت على بنتها شو بتقول وضحكت لانها محمرة ومو عارفة شو تقول


شيخة :
ههههههههه عرفت ما لي داعي كل هالاحراج باجر بنروح انا وانتي وسوسن


سوسن
مستغربة : وين بنروح


شيخة :
ويدي بنروح نشتري فستان واغراض حق ملجة روضة ما تشوفينها محمرة


سوسن :
اها .. هههههههه بسألج سؤال انتي من متى صرتي تستحين من عموه


روضة
راشت على سوسن المخدة وسوسن بتموت من الضحك


روضة :
حماااااااارة


شيخة
حمرت عينها على بنتها


شيخة :
عييييييب


سوسن :
هههههه لا عادي عموه متعودة عليها


وتمويسولفون
ويضحكون لين ما اذن العصر قامت شيخة و سوسن يوعن رياييلهن عسب ما تفوتهم الصلاة
وروضة راحت توعي احمد وحمدان بعد الصلاة تيمعواكلهم ويلسو يتقهويون





في نفس
الوقت لاكن في بيت آخر


كانت
فطيم يالسة ع الاب تقرا روايت ابوي هو ابوي لو صد عني ما ترجيته وهي كانت تقرا آخر
بارت ولما خلصت سكرت الاب ويلست تفكر بالرواية


فطيم (
ياويل حالي انا على فارس يدنن يحظها نورة صبرت ونالت علقل حس فيها المسكينة والله
انه عذاب .. اتمنى ان يكون ريلي مثل فارس بس ما اباه يكون عصبي مثل فارس بس فارس
ما عصبي كان عصبي بسبب انه ما ظهر مشاعره ولا قال لحد مثل سيف اللي برواية اموت
ولا اموت ولا انتظر موتي و)قطع تفكيرها امها دقت الباب ودخلت


فطيم تبا
تغلس او اطفر يعني بالسعودي اطفش امها : هلا والله بحمدوتي .. ليش متعبة عمرج
وياية كان زقرتيني اخاف ريولج تعورج


حمدة : لا
والله شو شايفتني جدامج عيوز وانا ما ادري


فطيم :
تحلوين لما تعصبين اتمصغر ماماتي لا تزعلين


حمدة :
عيونج الاحلى .. اقول فاطمة انا يايتنج وما اباج ترديني


فطيم :
فالج طيب ..قولي شو تبين عيوني لج


حمدة :
فالج ما يخيب بنت منصور .. تسلم عيونج





بس خلص
البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 26 ديسمبر 2010, 19:20


البارت
الرابع عشر



حمدة :
فطيم انتي احين كبرتي وماشاء الله عليج احين خلصتي ثنوية وروضة خلصت ثنوية وبعد
شهر بتملج و



فطيم قاطعت
امها : انزين وبعدين الزبدة



حمدة :
في واحد متقدم لج وهو تقدم لج لما انتي كنتي اول ثنوي بس انتي رفضتي بحجة انج تبين
تكملين دراستج اذا ما تتذكرين يعني



فطيم
عرفت منو تقصد ما عرفت شو تقول



حمدة :
طلال اخو ربيعتج لولوة متقدم لج مرة ثانية وانا اقولج تراه ريال زين وما ينرفض
فكري زين ما زين صلي صلاة الاستخارة وان شاء الله خير



فطيم :
ان شاء الله



وراحت
حمدة عن بنتها



فطيم
يلست تتذكر اول مرة شافت طلال وطلال شافها



كانت
يالسة فبيت لولوة فالصالة لولوة راحت تيب تلفونها من فوق ولما راحت اخوها ما كان
يدري ان فاطمة فالصالة لما دخل انصدم فيها يات عينه فعينها ولمااستوعب نزل راسه
واستسمح منها وطلع برع البيت ومن ذاك اليوم حبها وسأل لولوة عن اسمها وطبعا لولوة
سوت له تحقيق قبل ما تقوله وبعدين قالت له






مر يومين
وروضة كل يوم تروح ادور لها فستان ما لقت قالت لها امها انها بتوديها مركز سارة
وهناك بتلقالها فستان واشياء ثانية فعلن حصلت لها فستان لونه احمر وله ربطة حق
الشعر بعدين اشترت نعال لونها احمر على لون الفستان بعدين اشترت اكسسوارات معن
امها قالت لها ما تشتري عسب اهل المعرس ال هم قوم خليفة بييبون لها ذهب وبيلبسها
خليفة بس هي ما طاعت يعني تنزل لهم وهي ما لابسة شي غير الفستان والنعال والربطة
لازم بعد اكسسوارات بعدين سوسن وامها اشتروا لهم جلابيات ونعل واكسسوارات بعد وراحو بعدين يشتروا بدلة حق نوف يعني خلصوا
تقريبا ردوا البيت يرتاحوا وامها قالت قبل الملجة بأسبوع بتتصل فصالون ليدي 2002
عسب تحجز لهم2 يحنونهم في البيت قبل يوم الملجة
بثلاث ايام لان عندهم فالصالون زحمة وبتحجز حمام مغربي حق روضة واما صالون حق
الشعر فقالت بتيهم حرمة شيخة تعرفها وتعرف تسوي الشعر وتمكيج وبجذي بيكونون مخلصين
كل شي وقالو بيسوون كوشة برع حق المعاريس وكراسي وطاولات وبفي .. فبيت ابو خليفة بعدنهم
يتجهزون حق الملجة ما خلصوا وفطيم صلت
صلات الاستخارة وارتاحت بس مالقت وقت تقول حق امها انها موافقة مر اسبوع وامها
راحت حجرتها تبا تعرف موافقة ولا لا لانهم تأخروا عليهم دقت الباب ودخلت



حمدة :
السلام عليكم



فطيم :
وعليكم السلام والرحمة



حمدة :
ها فطيم فكرتي لان وايد تأخرنا على الجماعة



فطيم
استحت ونزلت راسها



فطيم :
اللي تشوفونه



حمدة :
كيف يعني موافقة ولا لا



فطيم :
موافقة



حمدة :
كللللللللللللللللوش مبروك الف الف مبروك



فطيم :
الله يبارك فيج



راحت
حمدة تبشرهم وطبعا طلال بيموت من الفرحة اخيرا يا فاطمة حسيتي فيه



مرت
الايام والكل مشغول بالتجهيزات حق ملجة روضة وخليفة وماباقي الا اسبوع يتجهزون له
وشيخة اتصلت للصوالين تحجز حقهم ويوم الاربعاء بتيهم 2 يحنونهم .. مر الوقت بسرعة
ويا يوم الاربعاء يعني ما باقي للملجة الا يومين وروضة كل ما قرب يوم تخاف زيادة
يو لهم اللي يحنون الصبح عسب يخلصون بسرعة حنو روضة اول ايدها وريلها وامها بعد ايدها وريلها
ونفس الشي سوسن ونوف ايدهم بس .. امبعد ما تحنو وخلصو غسلو الحنا الظهر الساعة
2:00تغدو خلصو العصر يو الهنود يحطوا الكوشة والكراسي والطاولات ولما خلصو راحو
الخدم ينضفو الكراسي والطاولات



فنفس
الوقت فحجرة روضة فون روضة يرن شافته طلعت فاتو



فطيم
: هلا والله بحرمة اخوي شحالج وشحال عمي
وعموه و اعيال عمي كلهم وسوسن ونوف



روضة :
خيبة خبية شوي شوي اولا انا الحمدلله بخير
ثانيا كلهم بخير مايشكون باس .. اقول فطوم شحالهم اهلج



فطيم
بخبث : منو قصدج خلوف



روضة :
امممم كلهم



فطيم :
منو كلهم



روضة :عن
العبط



فطيم :
هههههههه كلهم بخير ونعمة



روضة :
اتحنيتي



فطيم :
هيه اتحنيت .. روضة



روضة :
لبيه



فطيم :
لبيتي حاية .. بقولج شي بس لا تحرجين وخليني اكمل كلامي



روضة
بخوف : قولي شو خرعتيني



فطيم :
لا لاتاخافين السالفة وما فيها ميرة امبارحة يات بيتنا ويلست تقول حق امي خليتوني
ورحتوا خذيتوا حق ولدكم ياهلة امي قالت اولا روضة مو ياهلة ثانيا احنا ما يخصنا
هذا اختيار خليفة ومن زمان وانتي تعرفين تخيلي شو سوت



روضة
محرجة : شو سوت



فطيم :
راحت حجرته وانا لما شفتها سرت اتسمع سمعتها تقوله يقولون بتملج ع روضة قال لها ايه
قالت له وانا قال لها سبق وقلت لج انا اعتبرج مثل خواتي فطيم وسوير وانا ما وعدتج
اني بي اخطبج ولو سمحتي طلعي برع حجرتي ما ابا حد يشوفج انج داخلة حجرتي لانج لما
دخلتي حجرتي سويتي اكبر غلط لا تنسين ان احنا بروحنا فالغرفة وانا ريال بعد كم يوم
بملج وما ابي مشاكي



روضة
فولت : قسم بالله انها قليلة ادب كيف تجرأة ودخلت حجرته



فطيم :
هدي هدي انا ما قتلج عسب تحرجي بس انا قلت لج لاني حاسة انها تبا تسوي مشكلة فأذا
سوت او قالت لج شي غلط لا تصدقينها



روضة :
ومن متى انا اصدقها مسودة الويه .. اقول انا بسكر عن تطلعيلي بسالفة ثانية واطر
اني اروح بيتكم واجتلج



فطيم :
خيبة لا حبيبتي وراج ملجة تبين ادخلين السجن



روضة :
سمعت انج انخطبتي



فطيم
بحيا : ايه



روضة :
همممم وقمنا نستحي بعد



فطيم :
جب يلا يلا باي



وسكرت
فويه روضة وروضة ميتة من الضحك عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 31 ديسمبر 2010, 08:10




وآأإي البآأرت خطيـــــــــــــــر يً عسسسسسل ـه ,,

مشششكوؤوؤورهـ

مرآ خيآألك وآأصصع

ننتظر البآقي ع أإحر من الجمممممممر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 31 ديسمبر 2010, 18:03


البارت
الخامس عشر



(^^يوم الملجة ^^)


الكل كان
مرتبش وناش من الصبح وشيلو هاذا وحطوا هاذا يعني كلهم مشغولين .. كانت الساعة11:00
وروضة بعدها ما نشت المفروض تنش تروح الصالون تسوي حمام مغربي وشغلات
حريمية و عقب بتي الحرمة تسويلها شعرها .. اصلا روضة ما كانت نايمة كانت خايفة انها
تنش بس آخر شي تشجعت ونزلت تحت شافتهم كلهم مرتبشين وهذا اللي خوفها واايد قالت
لها امها تلبس عباتها عسب تروح الصالون راحت لبست العباية والشيلة وراحت الصالون
خلصت الساعة 1:00 رجعت البيت تغدت ومن بعدها استلمتها الحرمة خلصت شعرها عقب يو
سوسن ونوف و شيخة حجرة روضة عسب الحرمة تسوي
لهم شعرهم خلصو شعورهم الساعة 6:30 ومن
عقبها بدت الحرمة تمكيج شيخة وسوسن ونوف اما روضة آخر شي لانهم هم بيستقبلو الناس الساعة
7:00 بدو الرياييل ايون داخل ميلس ابو عبدالله وطبعا المعرس متأخر عسب خواته بعدهم ما يو من الصالون لين
احين وهو محرج كل ساعة يتصلبهم لين ما يوا وراحوا خذوا جلاليبهم اكسسواراتهم
وعطورهم لانهم بيتلبسون هناك ومانسوا الذهب يابوه وياهم وصلوا بيت ابوا عبدالله
الساعة 8:00 نزلوا الحريم راحوا الصالة شافوا نوف متكشخة لابسة البدلة مالها
ومخلصة



حمدة :
وافديتج انا يمحلاج .. وين يدتج وامج



نوف بخجل
: فوق عند عموه روضة



اشوي ولا
تنزل لهم شيخة



شيخة :
هلا والله مرحبا الساع .. نورتوا البيت



حمدة وهي
توايه شيخة : المرحب لا هان ياشيخة .. والله النور نورج انتي و روضة



شيخة :
تسلمين .. شحالكن بنات ( ويت وايهتهن )



سارة و
فاطمة : تمام ومن صوبج عموه



شيخة :
الحمدلله يسركن الحل .. قربوا



حمدة :
قريب .. اقول شيخة نبي نروح نتلبس ترى هذا الصدعة خليفة ما خلانا نتلبس



شيخة :
هههههههههه منو قدة اليوم ملجتة .. تعالوا بوديكن حجرتي



وودتهن
حجرتها تلبسوا تعطرو عقب راحوا حمدة وشيخة يقولون حق البشاكير يشوفونهم عن يخربون
العشا لان امبعد ما ايي الملاج لازم يعشون الرياييل ومن عقب العشا يروحون لان اللعشا بيون الحريم برا وما يبون يشوفو
واحد من الرياييل الغرب .. اما سارة و فطيم راحوا حجرة روضة يطفروبها






عند
الرياييل يا الملاج يملج وعطوا خليفة يوقع وبعدين عطوا الورقة حق عبدالله يروح
يقول حق اخته توقع .. راح دق الباب ظهرت له سوسن عطاها الورقة عسب روضة توقع وروضة
ترتجف ما عارفة كيف توقع بس آخر شي وقعت وعطوا الورقة لعبدالله بارك حق روضة وراح عند
الرياييل يبلغهم تعشوا ومن بعد ما تعشوا باركوا له ربعه ومعارفهم وعقب روحوا اللي
تموا في الميلس هم ( سالم و ابو عبدالله وعبدالله وابو خليفة وخليفة و وابوسوسن
واحمد وحمدان ويوسف ( .. اذن وراحو يصلو
ومن بعد الصلاه راحوا بيت ابو خليفة عسب بيت ابو عبدالله برع بيمدزر كله حريم
ويبون ياخذون راحتهم لين ما يتصلوبهم اييبون خليفة لان بيدخلونه هو بروحة بعدين
بيروحهو وروضة حجرة روضة عسب ياخذون راحتهم بالكلام .. في بيت ابو عبدالله الحرم
تارسين الحوش واغاني وربشة ويرقصون في الكوشة ومخلين روضة بروحها يالسة تمكيجها الحرمة
اللمسات الاخيرة ومن بعد ما خلصت يلست روضة بروحها تفكر بالشهر كيف انها نجحت
وشرالها ابوها بلاك بيري هدية نجاحها وبهالشهر ضافت وايدين بلبلاك بيري ربعها كلهم
عندهم بلاك بيري غير اللي كانوا وياها فالمدرسة بعد عندهم اما امها اشترت لها آيفون واستلمت وايد هدايا من
اهلها قطع تفكيرها فتحة الباب وكانت يدتها



عايشة
بفرح : مبروك الف الف مبروك روضة



روضة
ابتسمت : الله يبارك فيج يدوه



يات
يدتها حضنتها من الفرحة بس بعدت عنها لما يو سوير ومرووه



مروة :
اووووش اوووش يالعروس صكيتي علينا طالعة ملاك ما شاء الله



سوير :
صراحة بتذوبين اخوي لنتي اليوم



روضة
احمرت من الاحراج : جب انتي وياها ما اباكم انتو ابا فطيم سيروا يلا سيروا



عايشة :
هههههههه يلا انا بسير عنكم ( وطلعت عنهم )



مروة :
هذا يزانا يايين نخفف عنج



روضة :
انا عافة انتو شو تبون بس تبون اطفروبي



سوير :
خلاص نحن بنسير عنج



روضة :
زقرولي فطيم



مروة :
فالاحلام نزقرها لج



وظهروا
عنها وخلوها بروحها مامرت دقيقة الا و شلة التكسي كلهم عندها



لولوة
وهي تبتسم : مبروك مبروك رورو



روضة :
ههههههههه الله يبارك فيج



لولوة :
ليش تظحكين قلت نكتة ولا مستانسة وغمزت لها وهي حمرت من الخاطر



روضة :
لا انا اضحك لانج انتي وحمدان تقولولي رورو فأنتوا مناسبين لبعض



لولوة
انحرجة وسكتت ما تعرف شو تقول



مريم :
مبروووووك عقبال الفستان الابيض



روضة :
بعدني صغيرة عليه



دانة :
وااااي فديتج يالعروس مبروووووووك



روضة
ابتسمت : الله يبارك فيج عقابلج وغمزت لها



طبعا
دانة انحرجت ويكتت مثل لولوة



وديمة :
والله ما اصدق اللي جدامي هاي روضة والا انا اتخيل



روضة :
لا حبيبتي ما تتخيلين انا روضة بشحمي ولحمي



فطيم :
هاا روضة اثرن الحلاه طلعت كلها لخلوف



روضة
بدلع : اولا لازم تطلع الحلاه هو مب ريلي ثانيا
اسمه خليفة مو خلوف



لولوة :
اوووه اوووه قمنا انغار بعد



وكملوا
سوالف لين ما يت الساعة 10:00 ونزلت روضة و سوسن تصور والكل يطالعها ومعجب بجمالها
مشت لين ما وصلت للكوشة ويلست فيها نص ساعة عقب اتصلوا لخليفة اي هو بروحة لان
بيزفونة ويا بروحه وزفوه وهو من شافها ذاب قعد حذالها وهي ميتة من الخوف ومنزلة راسها
لبسها الذهب وساعدته فطيم بانها تخوز الاكسسوارات والحريم يصهلون قرب من اذنها
وهمس لها



خليفة :
مبروك الف الف مبروك حياتي



روضة بصوت
يالله يالله ينسمع : الله يبارك فيك



وتمت طول
الوقت ساكتة واهلهم ايون يسلمون عليهم
ومرت ساعة بعدين راحوا حجرة روضة ومن وصلو بدت الاحراجات الا يتغزل فيها الا يحط
ايده عند خصرها ولا يبوسها وكان يالس يكلمها وهي منزلة راسة



خليفة :
حبيبي ليش منزلة راسج خايفة مني



روضة :
لا



خليفة :
عيل اطالعيني لهدرجة انا خسف



روضة :
لا بس ما اقدر



مسك
لحيتها بئيده و خلاها تطالعه



تمو
يطالعون بعض امبعد كل هالنضرات يلسوا يتكلموا روضة حست بالراحة من خلفية وقدرت
تحلل شخصية هو انسان متفهم غيور حنون عصبي شوي ومايحب يرفض لخواته طلب .. يعني من
كلامه لها اشوي بدت تتعود عليه .. مرت ساعة وهم يتكلمون مع بعض وكل واحد مستانس
اكثر من الثاني .. خليفة اطالع ساعتةعقب رد اطالع روضة



خليفة :
روضة



روضة
بدون ما تحس : لبيه



خليفة ابتسم
: لباج قلبي .. رقمج لو سمحتي



روضة : أ
050 *************



خليفة
حفظ رقمها بمبايله ودق لها رنة : هذا رقمي



روضة :
اها



حفظت
رقمه



خليفة :
يلا عيل انا بروح البيت تأخرت



روضة :
تو الناس



خليفة
ابتسم : وين تو الناس شوفي الساعة كم



روضة
اطالعت الساعة انصدمت الساعة 12:30



خليفة :
يلا مع السلامة ( باسها ع خدها وروح بيتهم )


عدل سابقا من قبل وريقة الندى في الأحد 13 مارس 2011, 13:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انسه


انسه


مسـآهمـآتـﮯ.. : 51
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لما احد يحبني تكون نعمه من ربنا ما افرط فيها


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 يناير 2011, 20:56

يلا بس رعه البارت الثاالث يجي بسرعه الموهم دحين مو روضه ادبي طيب كيف رياضيااااااااات ابا افهم ولا عندهم في الادبي رياضيات؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 يناير 2011, 22:01

وآأإوووو فآتني كثيير
ان شششششششششاااء الله رح أقراها كوولهآ
وتسسسسسسسسسلم أحححلى أيـآأإدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ’’
آأسسستمري وبإـإـإنتظـآـآرك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 يناير 2011, 22:09

انسة هي في رياضيات ..


ومشكورين للمتابعة ..


وسوري ع التأخير ..


البارت السادس عشر تحت ..



عدل سابقا من قبل وريقة الندى في الأحد 02 يناير 2011, 22:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 يناير 2011, 22:10


البارت
السادس عشر



يوم
السبت الضحى الساعة 12:00



روضة
كانت في الحمام تتسبح سمعت صوت التلفون قالت اكيد خليفة اتلبست سرعة سرعة وسارت
عند التلفون انحبطت لما شافت رقم غريب يلست تطالع الرقم يمكن رقم وحدة من ربيعاتها
قالت بترد لاكن ما بتتكلم بتشوف اذا حرمة بتتكلم اذا ريال بتسكر فويهه



ضغطت
الخضرة



روضة :
............



ميرة :
الوووو .. السلام عليكم



روضة (
هذا الصوت مألوف عندي ) : وعليكم السلام والرحمة .. منو معاي



ميرة (
غريبة ما عرفتني ) : انا ميرة .. شحالج روضة



روضة (
انا اقول هالصوت مألوف طلعت هاي ميري اكيد وراها مصيبة ) : الحمدلله يسرج الحال ومن صوبج



ميرة : تمام
.. مبروك تستاهلين



روضة :
الله يبارك فيج .. عقبالج



ميرة (
وين عقبالي تراج خظيتي مني ) : السموحة
منج على كل اللي سويته فيج



روضة (
مسكينة متصلة تستسمح مني والله انها احسن مني )ابتسمت : مسموحة فديتج مافي فقلبي عليج



ميرة
ابتسمت : يلا انا بسكر والسموحة مرة ثانية .. مع السلامة



روضة :
فداعة الله



ميرة :
فداعة الكريم



امبعد ما
سكرت روضة يلست تفكر بميرة بس مافكرة وايد لان تلفونها رن مرة ثانية شافت
التلفون عيوني



خليفة :
السلام عليج بنت العم



روضة :
وعليك السلام .. هلاخليفة



خليفة :
شحالج غناتي



روضة :
تمام ومن صوبك حياتي



خليفة :
يسرج ..ها نمتي زين امبارحة



روضة :
ههههههه هي .. خلوف



خليفة :
يا عيون خلوف



روضة : امممم



خليفة :
قولي شو بلاج



روضة :لا
خلاص مابا اقول شي



خليفة :
قولي وياويهج لا تستحين



روضة (تبا
تغير السالفة ) : بعدين بعدين .. خليفة امبارحة نمت عدل



خليفة
عرف انها تبا تغير السالفة بس قال ما بحن
عليها احين يوم الثلاثاء بيروح بيتهم يشوفها وذيج الساعة بيكونون فيس تو فيس وبيستفسر
منها السالفة وما بيخليها تغير السالفة



خليفة :
هي ما تدرين شكثر ارتحت وفرحت حلم حياتي تحقق خلاص



وتموا
يسولفون



بنفس
الوقت فحجرة فطيم



فطيم
وقفت : مابا مابا مابا



حمدة :
يا بنتي ليش ما تبين شوفي روضة هاكي ملجت انتي شو ناقصنج ال هي ملجة



فطيم
حرجت : مام لا تيلسين وتقوليلي روضة وروضة انا غيروروضة غير انا اسمي فاطمة .. وانا ابا اكمل دراستي عقب
بفكر يعني لا تحاولين مابا يعني مابا



حمدة :
لا الاه الا الله .. الله يهديج يا بنتي ( وظهرت من حجرتها )



فطيم :
يعني انا ابا اعرف هو ليش مستعيل هالكثر اففففف



اتصلت بروضة
وطبعا روضة تكلم الحبيب



روضة :
اقول خليفة عندي خط عقب بكلمك اوكي حياتو



خليفة :
اوكي ياعمري الله يحفظج



سكرت من
خليفة وردت ع فطيم



روضة :
هلا والله بأخت ريلي شحالج فطيم



فطيم :
كنت بخير



روضة :
افااااا شو صار قولي فضفضيلي



فطيم :
قبل ما اتصل لج امي كانت عندي تقول اونه طلال يبا يملج واناما اعرف ليش هو مستعيل



روضة :
وافقتي ولا لا



فطيم
حرجت : طبعا لا تبيني اوافق يعني



روضة
حرجت : غبية



فطيم :
محد غيرج .. حبيبتي انا ابا اكمل دراستي عقب بفكر يحمد ربة اني وافقت ع الخطوبة



روضة :
فطوم حرام عليج هو ترياج 3 سنوات وكان
يتعذب فيهم وتبينة ينتظرج بعد 3 سنوات .. وبعد تقولين يحمد ربة اني وافقت ع
الخطوبة تبين اذلين الريال انتي مستغلة انه يحبج والله لو يسمعج بتتفركش الخطوبة
مافي ريال يحب حد يذلة حتى لومن حبيبته ..



فطيم :
......................



روضة :
فكري زين .. ولاتفكرين بس بعمرج لا تستوين انانية



فطيم :
شو رايج يعني اوافق



روضة : طبعا
.. بس اذا ما مقتنعة لا توافقي



فطيم :
خلاص اوكي باي



وكلعادة
سكرت فويها


عدل سابقا من قبل وريقة الندى في الأحد 02 يناير 2011, 22:20 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 06 يناير 2011, 21:00


البارت
السابع عشر



فطيم
فكرت بكلام روضة وتندمت انها ما وافقت وقالت اللي قالته قالت بتروح تشوف امها اكيد
ما اتصلت لهم ظهرت من حجرتها وهي تركض لما نزلت شافت ابوها يطالع امها وامها ماسكة
التلفون تبا تتصل لحد



فطيم
بفضول : اماية انتي بتتصلين حق منو



حمدة :
حق منو يعني حق ام طلال



فطيم (
الحمدلله ييت فالوقت المناسب ) تسوي عمرها ما تعرف: ليش ؟



حمدة :
فطيم انتي فيج شي مسرع ما نسيتي .. بتصل اقول للحرمة انج ما تبين تملجين الحين



منصور :
هي صج.. ليش ما تبين تملجين احين ؟



سارت
فطيم وسكرت التلفون



فطيم :
لالالالالالا منو قالكم اني ما ابا املج



حمدة
مستغربة : انتي فيج شي اليوم اكيد فيج شي



فطيم :
لا والله .. يعني ماتبيني املج كيفج عقب لا تقولين انا قلت ما ابا



منصور :
لالالالا .. شوفيج حمدة على البنت



حمدة
حرجت : مافيني شي .. اثرن بنتك لعابة كل ساعة لها شور .. دلوعة وحدة



منصور :
خلاص صار خير اكيد فكرت وقالت تبا لا توقفين فطريجها



حمدة :
انا ما وقفت فطريجها كيفك انت وياها



منصور :
عيل اتصلي بأم طلال وقوليلها تيي هي وريلها وعيالها بيتنا باجر معزومين عندنا
عالعشا وبنتفاهم على كل شي



حمدة :
ان شاء الله



اتصلت
حمدة وخبرتهم



يوم
الاحد ع العشا يو وتعشوا واتفقوا ع كل شي



مر يومين
وروضة وخليفة فهاليومين زاد حبهم وبدو يتعودون ع بعض



يوم
الثلاثاء الساعة 4:00



كانت
روضة فحجرتها تتعدل لان خليفة قال انه بي بيتهم



كانت
لابسة جلابية وردية ومتجحلة بجحل وردي و محطية آيلاينر وبودرة وقلوزبختصار طالعة
فنانة



خليفة
وصل الساعة 4:30 سلم ع شيخة (ام عبدالله ) و محمد ( ابو عبدالله )عقب راح الميلس
وزقرت شيخة روضة تروح عند ريلها



كان
خليفة مشغل التلفزيون ويالس يفرفر من قناه لقناه ..كان يفر القناه اللي فوق وكان
مطلع فيها وحدة تتميع بهاللحظة دخلت روضة وشافته وتخصرت له هو من شافها بند التلفزيون



روضة :
كمل كمل ليش بندت التلفزيون



خليفة
يلس يضحك وهي محرجة فرت عليه مخدة و هو مسكها



خليفة
وهو يضحك : عوذ بالله منك يبليس .. الحرمة من تشوف ريلها تسلم عليه مو تفره بالمخدة



روضة :
والله لما اجوفك تطالع وحدة تتميع ما تبيني افرك



فرته
بمخدة ثانية وهو يظحك



خليفة :
والله فاهمة السالفة غلط كنت افرفر انا ما كنت اجوف الحرمة



روضة
اطالعته بنص عين



خليفة :
تشكين فيني ويا ويهج



روضة :
........................



خليفة
راح وباسها ع خدها ومسك ايدها ويلسها حذاله



خليفة
:روضة



روضة :
هممم



خليفة :
بموت



روضة
حرجت : بسم الله عليك لا تقول جذي ولا بزعل



خليفة :
انتي اللي بتموتيني



روضة : ليش



خليفة :
ليش تحلوين تبين تجتلني انتي



روضة وهي
محمرة ضحكت ضحكة خفيفة



خليفة :
فديت انا هالظحكة وراعيتها



روضة بدلع
: خليفة



خليفة :
يا عيون خليفة



روضة :
بس عاد انا جذي استحي



خليفة :
ههههههه .. اقول روضة



روضة :
قول



خليفة :
مرة كنتي تبين تقولين لي شي وماقلتي



روضة
تحاول تتذكر : متى ما اذكر



خليفة :
اظن كان يوم السبت بالتلفون



روضة
اذكرت بس سكتت



خليفة :
اتذكرتي .. شو بلاج ساكتة



روضة :
هي .. ما بلاني شي



خليفة :
مادمنج اتذكرتي قولي



روضة :
كنت بقولك شو استوى يوم الثلاثاء اللي طاف فبيتكم بس



خليفة
يلس يتذكر وتذكر ميرة و ملامح ويهه تغيرت



روضة
كانت تعرف شو استوى فطيم خبرتها بس هي تبا تعود خليفة من احين انه ما يخبي عنها اي شي سواء كان يزعل او يفرح



روضة (
هاه ملامح ويهه تغيرت .. امم اكيد ما بيقول لي ) : شو قول



خليفة (
هاي احين شو تباني اقو لها .. اممم اخبرها .. لا لا اذا خبرتها بتزعل وانا ما ابا
ازعلها .. ما بقول لها ) برتباك : ها لا ماصار شي



روضة :
خلوف عن الجذب .. شوف ويهك كيف غدى



خليفة :
اذا قلتلج بتحرجين



روضة :
ما بحرج قول



خليفة :
لا بتزعلين



روضة :
لا قول



خليفة
قالها السالفة



روضة وهي
طايحة فحضنه : خليفة اوعدني انك ما تخبي عني شي



خليفة
ابتسم : اوعدج



وكملوا
سوالفهم



مرت
الايام وفطيم ملجت وصار التلفون رفيق دربها مول ما تفارقه .. خلصت اجازتهم والحين روضة
و فطيم و لولوة ومريم ووديمة و دانة فالكلية كلهم تخصصوا دبلوم بس ما نفس الكلاس



روضة و
لولوة ووديمة فكلاس



وفطيم
ومريم ودانة فكلاس



وسوير
ومرويه استوو2ثنوي ( علمي )






اما
حمدان وشهاب استوو ثاني كلية



و يوسف
وذياب ثاني جامعة


بـــــــــــــــــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 يناير 2011, 03:45


البارت
الثامن عشر



مثل ما
قلت لكم ان شلة التكسي كلهم بالكلية وطبعا انا بكلمكم عن كلاس روضة ولولوة ووديمة



2
يدرسونهم



السير
الاول كرس هذا من كندا هذا سالفته سالفة هو متعقد اللي معقدتنه امه من هو صغير
تضربة اذا ما ياب درجات زينة وتخليه هو واخوانه الاولاد يخمون البيت ويطبخون و
البنات مقعدات ما يسوون شي وهو بايخ وسخيف ويقول اونه ما بيرسب حد والبنات ما خذين
راحتهم ينامون لين كلاس السير الثاني ويون الكلية لانه مريحنهم و ما يحطهم غياب يعني
مخلنهم فري



اما
السير الثاني اسمه قابرييل هذا من امريكا ومأدب البنات كله محرج موليه ما يضحك
يعني مأدبنهم ادب



مر شهرين
.. يوم الثلاثاء



كانت
الساعة 12:00 عندهم بريك لين الساعة 2:00 و البنات يالسين فالكفتيريا



كانوا
لولوة و روضة ووديمة يالسين ويا ربيعتهم اللي وياعم فالكلاس اماني



روضة :
اماني



اماني :
هلا



روضة :
نورة وينها ماحظرت كلاس كرس



اماني :
ماعرف بس امبارحة اتصلت ابها وكانت تعبانة اكيد تعبت زيادة ومايات



روضة :
صبروا انا بتصل بها بنطمن عليها



اتصلت
بنورة



نورة
بصوت تعبان : الوو



روضة :
هلا حياتي شحالج



نورة :
زينة ومن صوبج



روضة :
تمام .. نــ



سحبت
وديمة التلفون عنها



وديمة :
نوير حبيبتي رحتي المستشفى



نورة :
هي وترسولي الحجرة ادوية



يا روضة
خط ثاني لما شافت وديمة منو ( عيوني )



وديمة
بستهزاء : اقوول نورة عقب بنكلمج عيون روضة متصل



روضة +
لولوة + اماني + وديمة + نورة : هههههههههههههه



سكرت
نورة وردت روضة ع خليفة بس بصوت خفيف ابتعدت
شوي عن وين كانو يالسين لان ما يستوي تظهر من الكفتيريا وتتكلم بالتلفون



روضة :
الو



خليفة :
هلا عمري شحالج



روضة :
تمام ومن صوبك



خليفة :
مدام سمعت هالصوت استويت زين



روضة
:خلوف انت وين



خليفة :
فالدوام ليش



روضة :
ها لا ما شي



خليفة :
روضة ابااعرس



روضة :
شووووو



خليفة :
شوشو قلت لج ابا اعرس صار لنا شهرين ونحن مالجين



روضة :
منو اللي مدشش سالفة العرس فبالك



خليفة :
محد .. انا ما اقدر اتحمل اكثر



روضة :
خــلــيــفــة



خليفة :
شو



روضة :
انا ما ابي اتحمل ريال وعيال وبيت احين احس اني ما متهيئة



خليفةحرج
: روضة لا تستويلي ياهل ما بتحمل وما بتحمل



روضة :
بس خـ



خليفة :
شو بس العادة الملجة اتم بس شهر عقب العرس بس احنا شهرين وانا ما غلط لما قلت ابي
اعرس



روضة :
انزين انزين خلاص انا احين بسكر ( وسكرت فويهه)



خليفة
حرج من هالحركة شو تسكر فويهه.. دخل عليه طلال وشافه محرج



طلال :
شوبلاك ياريال محرج فيك شي



خليفة :
طلول وخوز عني لا والله كف بيك



طلال :
خيبة خيبة شاب نار .. ياخي قول لي انا رفيجك



خليفة :
طــــلا ل



طلال :
شو قول



خليفة :
افففف منو غيرها حرمتي اونها ماتبي تعرس وسكرت فويههي قسم بالله ان الحركة اللي
سوتها سخيفة وبايخة



طلال
يستهبل : سكرت فويهك سكر فويها



خليفة :
لا تــســتــهــبــل



طلال :
زين زين .. ياخي يمكن استحت او يمكن عندها كلاس ياخي اعذرها حرمتك تراها



خليفة:
افففففففف زين زين



طلع طلال
من مكتب خليفة وهو يظحك



اللعشا
الساعة 10:30



خليفة
اتصل بروضة وهو محرج



روضة :
الو



خليفة :
الو يا مسودة الويه



روضة
مستغربة : ها .. شو فيك



خليفة : شو
فيني ها ولج عين بعد تسئلين



روضة :
شو فيك انته انا شو سويت



خليفة :
اونج ما تعرفين يعني



روضة :
شو ما عرف قول



خليفة :
شوفي يا بنت الناس انا صبرت عليج وايد خلاص طفح الكيل اورقت طلاقج باجر بتوصلج ..
ما اقدر ارتبط بأنسانة مثلج .. ولو سمحتي مسحي رقمي وباي ( وسكر فويها )



من كثر صدمة
روضة طاح التلفون من ايدها بدون ما تسكره


روضة ( خليفة بيطلقني .. ليش
؟شو سويت انا ؟ الصبح قايل يبا يعرس و احين
بيطلقني .. ما سويتله شي والله ما سويتله شي .. هذا هو خليفة الحقيقي لعاب اكيد مثل
علي انه يحبني عقب بيطلقني ) وتمت تصييح بحرارة من الصدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 10 يناير 2011, 02:15


البارت
التاسع عشر



عند
خليفة حاول يتصل فيها بس ما قدر لانها ما
مسكرة التلفون خاف واااايد



خليفة
بخوف : حمود سيرشوف اختك اخاف صار لها شي



احمد :
الحين ( يقلد صوته ) اخاف صار لها شي



خليفة :
حمود لا تستهبل روح عاد



احمد :
شو تباني اقول لها ان شاء الله



خليفة :
قول لها كل السالفة



احمد :
اقول لها ان ريلج كان يقص عليج ما بيطلقج بس كان يلعب ويا الشباب جرأة وصراحة



خليفة :
انزين تراك تعرف اني ما يخصني كله من سعييد



احمد :
منو قالك اطاوعه



خليفة :
شو ما اطاوعة ترا هو طلع لي وهو اللي اختار الجرأة ولازم انفذ الطلب



احمد راح
عنهم البيت بدون كلام وخليفة سار كفخ سعيد ع الطلب الخايس



اما عند
احمد دخل شاف امه وابوه يالسين ويا سوسن و نوف وعبدالله وباين ع ويوهم الفرحة



شيخة :
احمد عرفت



احمد :
شو



شيخة :
سوسن حامل بالشهر الثاني



احمد :
مبروووك مبرووووك ما بغيتي تييبين حق نوف ياهل



سوسن :
الله يبارك فيك .. عقبالك لما تعرس وتترس البيت يهال



احمد بلا
مبالاه :ان شاءالله ان شاء الله .. وين روضة



شيخة :
فحجرتها ليش ؟



احمد :
بعدين بعدين



ركب
الدري وراح صوب حجرتها دق الباب ودخل كانت توها طالعة من الحمام وويها محمر من
الصياح



احمد (
الله ياخذك يخلوف شو سويت بالبنت ) ابتسم : السلام عليكم



روضة :
وعليكم السلام



احمد : شحالج
روضة



روضة :
زينة



احمد :
انتي كنتي تصيحين



روضة
ارتبكت : ها لا لا



احمد
ابتسم : روضة اعرف انج تصيحين بسبة خلوف



روضة
منصدمة كيف عرف



احمد :
تعاي ايلسي بقولج السالفة



سحبها من
ايدها ويلسها



احمد :
شوفي كنا نلعب جرأة وصراحة بالدبة طبعا طلع حق خلوف ربيعنا سعيد الغلس يا يسأله
ويجاوب بصراحة يا يطلب منه شي ويسوي هالشي بجرأة
و سعيد طلب منه يكلمج كأنه محرج ويقولج الكلام اللي سمعتيه وطبعا خليفة ما
يقدر يرفض لعبة ولازم يلتزم بالشروط وطبعا خلوف سوى ولما سكر كان خايف حتى اتصل بج
كم مرة يبا يفهمج السالفة بس انتي ما تردين



روضة
يلست تصيح بحضن اخوها وهو يهديها



روضة :
يقول يبا يعرس ها بقول لهم ما ابا



احمد :
حرام عليج روضة هو شو سوى عسب ترفضين هااا .. لاتستوين جاسية بسبت سبب سخيف



روضة
يلست تصيح



احمد : روضة
قالولج



روضة وهي
تصيح : شو



احمد :
سوسن حامل



وقفت
روضة عن الصياح وبان ع ويها علامات الفرح



روضة :
قول والله



احمد :
حبج عبدالله



روضة :
هههههه



احمد :
ايه جذي ضحكي مو تكشرين .. يلا انا بروح عند الشباب بخبر خلوف عن يموت علينا بعد



روضة :
ما عليه براويه الحمار



احمد :
يلا باي ( ظهر وسكر الباب )



نزل تحت
استلمته امه



شيخة :
حمود شو السالفة ييت من برع وسيدة حجرة روضة شي صاير



احمد ما
عرف شو يقول ما حسب احسابها : هااا لا ماشي بس خلوف قايل حقي يبا يعرس ويباني اكلم
روضة وهو حشرني من جذي رحت بسرعة



شيخة
اقتنعت بسرعة عيوز وتقتنع بسرعة خخخخ



راح احمد
وهو مجتاز العقبة الثانية خخ المهم وصل العزبة دخل شاف خلوف ينازع سعيد



خلوف :
والله يسعيد ان استوى بحرمتي شي ما تلوم الا نفسك



سعيد :
وانا شو يخصني بينكم ها



احمد :
السلام عليكم



الكل :
وعليكم السلام



خلوف :
ها شو قول



احمد : ما
فيها شي بس معذبة عمرها بالصياح تقول بتراويك يالحمار



شهاب :
اوووه اووووه عثر ان اختك مأدبتنه



حمدان :
فديتها اختي لا تهش ولا تنش



خلوف :
لاتتفدا حرمتي اغار



الكل : هههههههههه



سعيد :
خلاص بردت الدودة



خلوف : جب
ويا هالراس



سعيد :
انت ما اطمنت عليها شو بلاك صاير جبريت



خلوف :
يلا انا بروح انام



سعيد وهو
يغمز له : تروح اتنام ولا تكلم الحبيبة



خليفة :
ما يخصك وياهالويه



وظهر راح
بيتهم بس ماكلم روضة قال بيخليها ليوم الاربعاء بي بيتهم بيكلمها وبيراضيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية الزمان ماله أمان
» رواية جهاد و بلقيس / بقلمي
» رواية اشتعال السحب / بقلمي
» كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي