| رواية الزمان ماله أمان | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:15 | |
| هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
كيفكم
حبيت انزل روآيـةة قصيرـةة وهـكـآ
ان ششالله اقراها معكم وانا انزلـهـآ
تراها حلوهـ تجنن<<[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مداح نفسه كذاب
للكاتب:*ولــد آل محمــد*
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:15 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي ذكرو الله(لااله الاالله) الجزءالأول: تعريف للشخصيات: ابوخالد:ناصر ام خالد:نوره خالد:الأبن الأكبر متزوج عمره ٣٤سنه يشتغل بشركة ابوه اسمر ومملوح هدى:زوجة خالدعمرها٢٩سنه سمراء عيونها سوداء طويله لون شعرها قجري اميره:متزوجه عمرها٢٦سنه جميله جدآ بيضاء عيونها جذابه لون شعرها اشقر نعومه فهد:دكتور عمره٢٥ سنه ابيض عيونه عسليه له سكسوكه طويل جذاب جدآ حصه:اصغرعيال ابوخالد دلوعه امهاوابوها عمرها٢٠سنه الكل يشبهها بالفنانه هيفاء وهبي مسويه في البيت حركه وحس لسانها طويل عزام:الأبن الوحيدلخالدعمره١٣سنه؟؟؟؟ واليكم البداايه؟؟
عائلة العالي عائله معروفه بين التجاروالناس الكل يذكر هل عائله بخير كثيرين الصدقات على الفقراء ويوقفون مع الناس وقت الشده
الساعه9صباحآ ابوخالدوام خالد جالسين يفطرون بغرفة الطعام،،نزل خالد مستعجل ويصوت هدى يالله بسرعه تأخرت ع الدوام،،
هدى:لحظه البس عبايتي،،
ابوخالد:خالد تعال يابوي افطرمعنا،، خالد:عليكم بالعافيه بس انا مستعجل والملسونه اخرتني،،هدى ياللله،،
ام خالد:طيب خلها تروح مع السائق،، خالد:قلت لها بس ماطاعتني،،
اميره:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،،
ام خالد:هلاببنتي حياك الله،،
خالد:هدااااااااااااى ابوخالد:وجع يوجعك فقعت اذاننا،، هدى:تراك ازعجتني ازعاج في ازعاج،،
خالد:الساعه الحين تسع ونصف وانتي تقولين الساعه8جاهزه،،
حصه:ان لكيدهن عظيم،،
اميره:اعوذ بالله منك قايمه بشرها سلمي اول شي،،
حصه:البيت بيتنا والضيوف يطردوننا،،
هدى:اقول انتي ووجهك قولي الأمثال زين بعدين تكلمي،،
ام خالد:يالله صباح الخير الصبح تتهاوشون،،
حصه:هم بادين كل ماتكلمت بوحده ردو بعشره،،
ابوخالد:كل شي الا بنيتي حصوصه اللي يزعلها اذبحه،،
حصه:احم احم اميره:والله دلعكم الزايد بيذبحها،،
حصه:حرره غايره
خالد:يالله هدى انا في السياره،، هدى:توصون ع شي انا رايحه لأهلي،، الكل:سلامتك
حصه:واذا وصيناك وش دعوه بتجيبينه،،
هدى:خاصه انتي لو تبين شي وهو عندي ماراح اعطكياه،،
حصه: اعوذبالله منك ياام قحطه،،
هدى:مع السلامه الكل:الله يسلمك سلمينا عليهم
هدى:يبلغ
خلصوا مفطرين وجلسوا بالصاله وزي العاده يتهاوشون شوي ويسولفون شوي،،
حصه تستهبل:اخ اخ عو عو
ام خالد:حصه متى بتهونين على هل حركات،، حصه:اي حركات يمه
اميره:ياعيني كأنها ماتدري،،
حصه وهي منقهره:انتي وش دخلك انا اكلم امي منيب اكلمك وبدال ماتجين لنا كل يوم ودي اشوفك مره قاعده في بيتك زي الحريم من تصبحين لين الليل وانتي عندنا استحي كأنك مااعرستي،،
اميره:بسم الله كلتيني اذا صار بيتك وجيت لمك اسحتيني،،
حصه:لاتوصين حريص
ام خالد:ابروح اصلح الغدا يالله وراي،، اميره:ان شاء الله يمه
حصه:يمه لاتنسين تحطين سلطه،،
اميره:حصه استحي على وجهك ميب لهل درجه عاد قومي خل نعاون امي،،
حصه:تعبانه راسي يوجعني فيني نوم،،
اميره:حححصصصههه
حصه:اف يالله قومي
دخلو المطبخ وقعدو يصلحون الغدا،،
حصه:يمه مافيه مداسات
ام خالد:الا فيه وشوله
حصه:مدهنه بكريم lkvi
اميره ذبت الصحون وبصوت عالي:هاهاهاهاها
ام خالد:زعقت وش فيك فيك شي
اميره:هاهاههه مافيه شي بس اضحك عليها وش عاده تلبس مداس لا واسم الكريمlkvmjموب lkviوالله انك مضحكه،،
ام خالد:الله يهديك والله انك خبله،،
حصه:الحمدلله العقل نعمه
ام خالد: شوفو من يتكلم
رن التلفون،،،
حطت حصه الي بيدها وراحت تركض وتقول اخيرآ لقيت شي يطلعني من المطبخ،،
ام خالد:وجع شوي شوي كسرتي البلأط
اخذت حصه السماعه ااالووو قالوا كلي زق وسكروا السماعه في وجهها وانقهرت وقعدت تدعي عليهم،، تمشي بخفيف علشان ماتسمعها امها واختها ورقت فوق قعدت في غرفتها شغلت المسجل وحطت اغنيه هيفاوهبي رجب وربطت قعوها وجلست ترقص،،
اميره:موب كأنا حصه تأخرت لأالحين تكلم،،
ام خالد:خلي راسي يخف شوي الله يعافيها خليها تنقلع،،
عزام:السلأم عليكم الكل:وعليكم السلام حب راس جدته وجلس ع الكرسي،،
اميره:عزاموه وانا مالي رب وراه ماتسلم،،
عزام:وش دعوه تبيني اضحك يوم انام وانتي فيه قمت من النوم وانتي فيه اسكتي بس،،
اميره:عزاموه استح انا عمتك وراه ماتبوني،،
عزام:وش فيك زعلتي لاوالله نبيك البيت بدونك وع بس امزح معك وهذي بوسه ع الراس ياغاليه،،
اميره:ييووه ياحبيلك والله
ام خالد:عزام رح قل للسواق يجيب امك من بيت اخوالك الحين،،
عزام:ان شاء الله
اميره:عزام رح قل لحصه يسد خنبقه في التلفون وخلها تجي،،
عزام:وش تلفونه اصلآ حصه قاعده ترقص في غرفتها هي اللي قومتني من النوم مطوله ع الأستريو للأخير،فيه اوامر ثانيه،،
اميره:حيوانه انا اوريها
ام خالد:شوي شوي عليها ترا ابوك نايم اذا سمع هواشكم بيذبحكم،،
فهد:قوه يمه وحبها ع راسها
ام خالد:هلا بفهود الغالي حبتك العافيه،،
فهد:يمه غريبه وين البنات اميره ماجت اليوم وابوي وينه،،
ام خالد:الاجايه توها عندي هي وعزام راحت تنادي حصه وتجي وعزام راح مع السواق يجيب امه من عند اخواله وابوك نايم،،
فهد:عزام توه ملأقيني عند الباب وهدى كل يوم تروح عنداهلها ماتقصر،،
ام خالد:هو واختك اللي من تصبح لين تنام وهي عندنا،هدى تروح الصبح وتجي اظهر،،
فهد:هذا من اهمالكم يمه مفروض تودونها لشيخ وتقرون عليها لين متى تقعد ع هل حال بكره يقصر رجلها ويطلقها،،
ام خالد:هذا اللي انا خايفه منه
فهد:ترا مابي غدا ابروح انام مقصر مره تبين شي،،
ام خالد:سلأمتك بس مر على البنات وقلهم ينزلون يعاونوني،،
في بيت اهل هدى ناديه: مطلقه اصغر من هدى بسنه سالم: اعزب اكبر من هدى بسنه يشتغل مع خالد بشركة ابوه له دور مهم بالشركه ليلى:ساكنه مع سالم اصغر من ناديه بثلاث سنوات امهم وابوهم ميتين عائله متوسطه لم يرو الخير الا عندما تزوجت اختهما هدى لم يقصر عليهم ابو خالد في اي شي،،، هدى:اقول بيجي اخوي وانتم ماصلحتو الغدا
ناديه:دقي على بيتكم وقولي ان اختي ليلى تعبانه وماصلحنا غدا وخليهم يروحون مع السواق
ليلى: لا حرام عليكم قبل امس مروحين لناغداء خلينا ندق على المطعم ونطلب صدق بيهاوشنا سالم بس ارحم من اننا نتعب خالتي ام خالد
هدى:من وين صارت خالتك لهيب اخت امك ولا انتي زوجة ولدها ناديه:مسويه فيها محترمه هدى ناديه:هاهاهاهاهاها
ليلى: انا احبها واحترمها الحرمه حبيبه ماشفنا منها شي ويسد انها حاطتك بعيونها وكل يوم تجين لنا الصبح وترجعين اذا جاء حزت الغدا عشان ماتعاونينهم،،
هدى:تبيني اوسخ يديني علشانهم اقول تكفين اسكتي لااصكك بنعله،،
ناديه:اقول دقي يالله بسرعه ولاتنسين خليهم يروحون معه حلى،،
هدى:عطيني التلفون
عزام:السلام عليكم
ناديه هدى:اف اف وش جابك كان صبرتا شوي،،
عزام:جدتي هي اللي قايله رح جب امك من عنداخوالك قبل مانحط الغدا،،
ناديه:اف يهل عجوز دايم كذا
عزام:خاله انا مااسمح تقولين عن جدتي كذا،،
هدى:ومتى تسمح ياولدي ناديه وهدى:هاهاهاهاها
ليلى:حرام اسكتو ماتخافون الولد يقول لجدته،،
عزام:يمه انا في السياره
ناديه:حافظك الله ياولد جدته هاها
ليلى:لتحدوني اقول لسالم اذا جاء عن كل شي،،
هدى:وه خلاص بنسكت وانتم اطلبو لكم غدا من المطعم،،
ناديه:مامعنا فلوس عطينا،،
ليلى:انا معي
ناديه: كم ياعمري ٥٠ريال
هدى:هاك بس ٥٠٠ريال
ناديه:٥٠٠ريال مره وحده الله يخليك لنا ولايحرمنا من فلوسك،،
هدى:يالله مع السلامه
الكل:الله يسلمك
ناديه:سلميني على العجوز هدى:يبلغ
ليلى:ناديه موب زين تعبين راس البنت ترا اذا خرب بيتها راح تكونين انتي السبب،،
ناديه:تكفين اسكتي ودقي على المطعم وانتي بتدفعين الفلوس هما معك ماراح اعطيك شي،،
ليلى:طيب اجل وشوله تأخذين من هدى،،
ناديه:انقلعي بس بزره وتتكلم،ولاتخافين على هدى خالد خاتم في اصبعها،،
ليلى:نشوف ترا الزمان ماله امان ياوخيتي،،
ناديه:تراك ازعجتينا بهل كلمه كل يوم والثاني قايلتها،،
ليلى:اذا طاح الفاس بالراس وجت اختك عندنا قولي ازعجتينا،،
ناديه:خلاص لتكثرينها قومي خل نصلح السلطه ونزين السفره،،
في بيت ابوخالد؟
ابوخالد:يالله يابنات وين الغدا ام خالد:اصبر شوي لين تجي هدى حصه:وهو كل يوم على هل حال تجي تأكل وتغسل وتروح،،
خالد:انطمي وظفي وجهك انتي واختك خدامات عندحرمتي،،
اميره:والله ياحبيبي موب انا اللي اشتغل عند حرمك اذا سكنا في بيتك تأمر على كيفك،،
حصه:شف انا ماراح اتكلم يقول المثل اذا خاطبك الجاهلون قل سلأما،،
خالد:ياحيوانه انا جاهل لو ابوي وامي موب فيه عرفت وشلون ارد عليك،،
حصه:اقول اميره قومي خل نزهب السفره الكلام معه ضايع،،
ابوخالد:هذا وانا حي تسوون كذا اجل لواموت وش راح تسوون،،
ام خالد:بعد عمرآ طويل ان شاءالله
خالد:انت شفتا وشلون يتكلمن قدامي ومافيه احترام لي،،
ام خالد:وهم صادقين حرمتك من تصبح تروح لأهلها واذا جاء حزة الغدا جت تأكل وتغسل وترقى لغرفتها وكأن مافيه احد بالبيت ولاسوت احترام لأاحد،،
خالد:مسكينه تروح عند اختها ارفقوا عليها شوي،،
ام خالد:على امرك يااستاذ خالد،،
خالد:اف اي واحد يقول كلمة الحق تزعلون منه،،
ابوخالد:اقول انطم اشوفك رافع صوتك على امك اواخواتك والله لاتشوف شي عمرك ماشفته،،
هدى:السلام عليكم وش فيكم صراخكم واصل لااخرالشارع،،
الكل:وعليكم السلام،،
ام خالد:مافينا شي،،
هدى:خلودي حبيبي وش فيكم،،
ابوخالد:يابنت الحلال قلنا مافينا شي موضوع صغير وحليناه،،
هدى:طيب براحتكم،ابروح اغير ملأبسي،،
ام خالد:مري على البنات وعاونيهم باالمطبخ،،
هدى:يوه ياخاله ابروح اغير ملأبسي شوي واجي،،
البنات باالمطبخ يجهزون الغدا
حصه:اميره شفتي هدى جت وكأن مافيه احد بالمطبخ ولاكلفت على نفسها تقول اعاونهم،،
اميره:الصراحه الكلأم ماينفع معها،،
حصه:متى يجي نصيبي وافتك من مقابل وجها،،
اميره:شوفي انا تزوجت ومااستفدت،،
حصه:لأن فيك حاله نفسيه،،
اميره:جزاك الله الف خير هذا وانتي اختي تقولين كذا اجل الناس وشلون يفهمون وشلون يقولون،،،
حصه:هو وش جاك امزح اصلآ اللي يقول فيك شي امحيه من وجه الأرض،،
ام خالد:يابنات ابوكم ميت جوع وانتم قاعدين تسولفون،،
اميره:شوي ويكون جاهز روحي وارتاحي والحن بنزهبه،،
حصه:وش صار مع اللي مايتسمى خالد،،
ام خالد:هاوشه ابوك وقاله اذا رفعت صوتك والله لاتشوف شي عمرك ماشفته،،
اميره:يعجبني ابو اميره
حصه:ققللليي واثقه من نفسك
ابوخالد:يابنات يابنات وين الغدا،،
...وعلى سفرة الغدا...
هدى:خاله الرز خانس وراه ماصلحتوا سلطة الكشري وراه حاطين دجاج انا مشتهيه لحم،،
ام خالد:وش اسوي شغل البيت كله على راسي،،
هدى:والبنات وراه وش شغلتهم جالسين وبس،،
حصه:والله ياحبيبتي الحن نتعاون موب زيك ماتزلين عود،،
اميره:ودي اشوفك يوم تشتغلين ابيك لو تغسلين الماعين،، هدى:مايحصل ولا في الأحلام
حصه:اللهم طولك ياروح
هدى: هو وش جاهم ياخالد اخواتك عليه عساي قلت كلمه كلوني،،
خالد:خلاص يابنات اسكتو،،
اميره:سكت زوجتك الملسونه بعدين سكتنا،
خالد:ااممييررره بتسكين ولا عطيتك كف اخليك ماتتكلمين طول عمرك،،
اميره:سوها و شف وش يجيك،،
ابوخالد:ازعجتوني كل يوم تتهاوشون متى ربي يأخذ امانتي وارتاح منكم،،
ام خالد:بسم الله عليك بعد عمر طويل وانتم خلأص اسكتو،،،
هدى بصوت خفيف:هاهاهاههه
حصه بصوت خفيف تقول لااميره:والله ودي احرر رقبتها بنت الكلب ههه
ابوخالد:خالد وش سويتا بالشركه ان شاء الله الشغل ماشي،،، هدى خاشه عرض:اكيد بيمشي الشغل دام اخوي سالم فيها،،
خالد:اخوك وش يزين وجوده وعدمه واحد،لاتخاف يبه كل الأمور زينه ان شاء الله،،
حصه و اميره:هاهاها شوفي وجها،،
هدى وجهها صار احممرر وماتدري وشلون تغير السالفه قالت اليوم اخواتي مصلحين غدا يهبل،، عزام:يمه هماك معطيه خالتي ناديه ٥٠٠ريال يجيبون غدا لهم عشانهم ماصلحو،،
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:16 | |
| هدى:ههه اقول عزام اسكت اذا تكلموا الكبار يسكتون الصغار،،
حصه: وش جاك خليه يسولف،،
اميره:هاهاهاهاهاهاها
هدى:عزام قم لغرفك،،
عزام:ااوووه الواحد مايسولف في هل بيت هواش في هواش،،
خلصوا من الغدا والكل راح لغرفته يأخذ قيلوله،،،
هدى جلست جلد في عزام علشانه تكلم وفضحها،،
ام خالد وابوخالد خذو قيلوله
حصه واميره نامن لانهن تعبانات من قامن وهن يعاونن امهن،،
في بيت سالم اهل هدى سالم:اليوم الغدا متغير طعمه شكله موب طبخ بيت ناديه:شكلك شبعان وماتدري وش تقول
سالم:حاس قلبي والطعم موب طعم اكل بيت والله العالم انكم جايبينه من برا،،
ناديه انا ماادري عن شي اسأل ليلى عليها الغدا اليوم،،
ليلى:كذابه اصلآ جالسه هي وهدى يسولفون قالت ناديه بنجيب غدا من المطعم بدون مايدري سالم،،
ناديه:انا قايلته ياكذابه
ليلى:ايه حتى ماخذه ٥٠٠ من هدى علشان تطلب من المطعم
ناديه:صدقني ياسالم انها تكذب يوم فضحتها ورطتني وانا اختها الكبيره وكذبت،عقلها عشان ماتكذب عليك مره ثانيه،،
وجاب سالم الخيزرانه وقعد يجلد في ليلى وتصيح وتقول والله انها تكذب صدقني وهو يجلد فيها ويمعط شعرها ويرجفها،،
ناديه نحاشت لغرفتها وقفلت عليها الباب علشان مايجيها شي
في بيت ابوخالد بعدصلاة العصر الكل جالس يتقهو قالت ام خالد:هدى عشينا اليوم ودي اذوق طبخك يابنيتي هدى وهي مايله بخشتها:ان شاء الله ياخاله،،
اميره وحصه يناظرن بعضهن ووجيهم فيها علأمة!
نزل عزام:تبون شي قبل مااطلع
حصه:ياعيني ع الكبير عزام:انا ماسألتك
اميره:لاتتأخر لأن اليوم ست الحسن والجمال امك المدام هدى بتصلح العشاء،،
هدى:افهم هذا يااميره انه تطنيز اميره:ان مدحناك زعلتي وان سبيناك زعلتي،،
عزام:اليوم وشو حصه:الخميس عزام:متأكدين ام خالد:اكيد وراه وش عندك عزام:لابس خفت يكون الجمعه وتقيم القيامه،،
اميره:وش ذا الكلام حصه:اكيد محلم
عزام:لابس امي بتصلح العشاء لااكيد فيها شي يمكن ماتدل المطبخ دلوها يابنات،،
حصه:اكيد حرارتها مرتفعه خل نقوسها،،
هدى:اوه وخري عني خالد:سبحان الله هل بيت ماينعرف افعل خير تلقى شر،،
ابوخالد:نوره وين فهد
ام خالد:راح يقول عنده شغل
ابوخالد:الله يحفظه هل ولد كأنه موب ساكن معنا،، رن جوال هدى اخذته وقامت العنود:هلاوالله وغلا بالقاطعه هدى،، هدى:من معي العنود:وش دعوه ماعرفتيني هدى:الصوت موب غريب العنود:اانا هدى:ايه عرفتك العنود العنود:ايه توك تذكريني ولاالزواج خلأك تنسين صديقاتك هدى:لاوش دعوه امحق زواج،، عزمتها العنود على العشاء ولزمت عليها قالت هدى:يصيرخير كأني ابجي دزيت لك رساله،، خلصت المكالمه قالت مابقى الا انا اروح لناس موب من مقامي بس فكرت قالت لاابروح عشان مااصلح العشاء ولااقابل وجه خالتي والبنات،دزت لها مسج،ولاقالت لخالتها ولالحد انها بتروح،رجعت وقعدت معهم ماتدري وش تقول قالت:تدرون اني مدعوه لحظور حفل افتتحاح مركز الأميره البندري، حصه بزغت الشاهي واميره شرقت وجلسن يضحكن لايكون مهمه لهل درجه هيه انتي ترانا منحب اخواتك تكذبين علينا تفهمين،، هدى:وش فيهن اخواتي موب انقص منكم،،
حصه:واضح والدليل انها مااخذه٥٠٠ريال عشان الغدا هاهاها،، في هل حال هدى سكتت مانطقت ولابكلمه،،
ام خالد:تدرون بنات وش تذكروني به اميره وحصه:وش به يمه
ام خالد:بريما وساره بنات العم اللي بقصة"دنيا غريبه"للكاتبه نجديه اصيله،ذوليك البنات الملسونات نفسكم مره،،
اميره:ايه عرفناهن حصه:وفيه احد مايعرف قصص الكاتبه نجديه اصيله الصراحه قصتها هذي حلوه مره،، هدى:اووو تفحيطه يالعن ابو الخشه،،
ابوخالد:انا ابطلع برا اشم هوا شوي تعالي ياام خالدمعي،،
ام خالد:ان شاءالله
حصه:ياعيني ياعيني على الجو الرومانسي ابجي معكم،، اميره تدحج حصه،
حصه:اي ليه تدحجين اميره:انثبري واقعدي بمحلك
هدى:اقول اميره زوجك مامل كل يوم تجين لمنا ليه ماتتعالجين وتروح حالتك النفسيه،، اميره جلست تصيح،،
حصه:الله يأخذك ياحيوانه يازقه انقلعي،،
هدى:اصلآ انا قايمه قايمه اقول اميره انتبهي يتزوج عليك ترا الزمان ماله امان،، حصه:ضفي وجهك احسلك قبل مااقوم واجلدك واذا كانت تأكل من حلألك زي مااهلك يأكلون من حلألنا تكلمي،،
هدى تمشي وهي تفوح من القهر وكأن ماهمها شي،،
حصه:قومي غسلي ولايهمك كلأمها طنشي كأنك ماتسمعين ولاتصيرين ضعيفه قدامها وتقعد تضايقك كل مابقت وكلأمها هذا ماراح ينسكت عليه،، اميره:انا وش ذنبي طيب هذا مرض من ربي،، حصه:ولايهمك يااختي انا ابأخذ حقك منها،
راحت حصه تركض فوق لغرفة هدى طقت الباب هدى:مييييييييييييييييييييين حصه:افتحي انا حصه
فتحت هدى الباب هدى:نعم وش تبين حصه:ممكن اعرف ليه قلتي هل كلام لااميره هدى:اناحره اتكلم واسب اللي ابي واحقرك يايابزره حصه حطت ايديها على كتوف هدى: والله انتي البزره وماعرفتي تتربين وانا اللي ابربيك من جيد
هدى:وخري ايديك لااكسرها لك،، حصه وهي ترجف هدى وتمعط شعرها وهدى تزاعق ويتهاوشن وكل وحده لسانها اطول من الثانيه جت اميره بتفكهم ماقدرت،
بينما كان ابوخالد وام خالد جالسين بجو رومانسي لايحسد عليه ويسولفون والعصافير تغرد عندهم والشلال يصب سمعو الصراخ وراحو يركضون دخلوا البيت
ام خالد تفك فيهم هي واميره كأنن كل وحده ناشبه في شوشة الثانيه وابوخالد يهوش عليهن اعقلو ا يابنات انتن ماتسمعن الكلام
يالله فكن بعضهن بعض بعد عدة محاولأت،، وكل وحده ماسكه بيدها كومة شعر والوجه ماينبان من كثرالشعر عليه،،،
ابوخالد:انتن ماتستحن على وجيهكن تتهاوشن وش خليتو للبزران،،
حصه:وهو على كيفها ترفع صوتها وماتسوي احترام لأاحد،،
هدى:ومابقى الاانتي اسوي لها احترام،، حصه:دامك في بيتنا غصبن عنك تحترميني،،
ام خالد:شب ولاكلمه كأننا منحب فيه مالنا احترام،،
ابوخالد:ليه تهاوشتو بسرعه قولولي ليه صراخكم واصل لااخرالشارع،،
حصه:انا ابقول لك يبه وش السالفه،، اميره راحت تركض لغرفتها،،
بعدين قالت حصه السالفه لأبوها،،
ابوخالد:اياخسيسه طرق هدى،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ام خالد:ابوخالد وش سويت ابوخالد:سويت اللي كنت لأزم اسويه من١٣سنه وانا ساكت ومتحمل،،
هدى:مالك حق تصفقني،وماراح اخليها تمر لك ياشايب ياالمخذرف،،
ام خالد:اسكتي صدق انك ماتربيتي،، حصه:ولك وجه تقعدين عقب الكلام اللي سمعتيه صدق مالك كرامه،،
هدى:انا ماراح اقعد وكرامتي ابأخذها غصبن عنكم،،
حصه:روحه بلى رده ان شاء الله،، ام خالد:ابوخالد تعال للغرفه ريح شوي،حصه روحي لااختك اميره شوفيها قبل ماتسوي في روحها شي،، حصه:ان شاء الله ابوخالد:اناماراح ارتاح الافي قبري،،
ام خالد وحصه:بعد عمر طويل ان شاء الله،،
حصه:طق طق اميره افتحي الباب،،
اميره وبصوت يقطع تصيح:مابي خليني لحالي،،
حصه:افتحي ابوي تعبان
اميره فتحت الباب:ابوي وش فيه
حصه دخلت ودزت اميره: مافيه الاالعافيه،،
اميره:اجل ليش تفاولين عليه،، حصه:علشان تفتحين الباب، اميره:هدى وينها حصه:عطاها ابوي كف وراحت لبيت اهلها، اميره:حرام مسكينه حصه:هذي اللي بتجنني الحين عقب كل اللي سوته وتقولين ترحم روحه بلى رده ان شاءالله،،
..في بيت اهل هدى.. ناديه:هاهاها لوتشوفين شكلك وسالم يجلدك تضحكين،، ليلى:مسويه انك تضحكين انامارجعت بكلأمي زيك،، ؟¿§&%€£¥ ناديه:من ذا اللي معلق على الجرس،، ليلى:عساه خير ان شاءالله ناديه:قومي شوفي ليلى:لاوالله تبيني اروح لحالي لويكون حرامي ناديه:وش ذا التطور حرامي يرن الجرس لاوالعصر ياعيني، ليلى:طيب خلأص ..راحت ليلى تفتح الباب..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:16 | |
| ليلى:من عندالباب هدى بصوت خشن:اناهدى افتحي
فتحت ليلى الباب دخلت هدى وهي تصيح بصوت عالي وطاحت في حظن ليلى،،
ليلى:هدى وش فيك بسم الله عليك،، هدى تصيح وتشاهق بقوه ليلى بصوت عالي:ناديه ناديه ناديه:خيروش تبين،،هه هدى وش فيك من مسوي فيك كذا،، ليلى:خل ندخلها داخل
..دخلوها وجابو لها كأس عزيمه وقالت لهم السالفه،، ناديه:الله يأخذهم الكلاب جعل ربي يكسر ايديهم،،
ليلى:ناديه استغفري انا كم مره حذرتكم ونصحتكم وقلت ترا بيطيح الفاس بالراس والزمان ماله امان وهذي الحين بيصير عندنا٢مطلقات،، هدى:قومي من وجهي قومي ماابي اشوفك ياكلبه،، ناديه:روحي روحي،، ليلى:اووه احسن ومايسوون فيك،،
الأخ عزام مايدري عن اي شي يصير في بيتهم اربعه وعشرين ساعه مع اصحابه في الإستراحه واهله مايدرون عنه؟ عزام:اقول وليد هذا منهو وليد:هذا صديق عبدالأله ياسر عزام:موب الحن قايلين لااحد يجيب احدمعه
ياسر:وش فيكم تتساسرون،، عزام:مافينا شي اسرار شخصيه،، ياسر:اشوا احسبكم تسبوون فيه،، وليد:لاتخاف منحب نسب في احد،، ياسر:عزام عادي اجي كل يوم هنا معكم،، عبدالاله:ايه عادي حياك الله في اي وقت،، عزام:انا ابروح للبيت، ياسر:تو الناس وترا بكره بنجي هنا،،
وليد:هو على كيفك تعزم ولابتجي باكر يااخي مانبيك،، ياسر:عزام يبيني صح،، عزام:مع السلأمه الكل:مع السلامه؟؟؟ ياسر يقول في نفسه:والله لأوريك نجوم القايله ياولدالعالي،،
..في بيت ابوخالد..
خالد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،،
راح خالد فوق دخل غرفته مالقى زوجته ست الحسن والجمال دق على جوالها رد سالم وقاله السالفه وقال ان اختي ماراح ترجع بعد ماانداست كرامتها بالأرض،،سكرخالدالسماعه ونزل مسرع،،،
خالدبصوت عالي:ييبه ييمه حصهه امييره،، ابوخالد:الحن هنا وله صوتك مرتفع،، خالد:ليه سويتو كذا مع هدى ام خالد:اللي يتطاول علينا نقص لسانه،، خالد:يبه من اللي سمح لك تضرب زوجتي هه،، ابوخالد:شب مابي اسمع ولاكلمه زوجتك غلطت على اختك وخذت جزاها،، خالد:هي ماقالت شي غلط اميره مجنونه ولأزم تدخلونها مستشفى المجانين،،
اميره زعقت وراحت تركض تصيح وراحت حصه تركض وراها،،
ام خالد:قص لسان ولاكلمه،،وان شفتك غلطان على اختك مره ثانيه فأنا متبريه منك ليوم الدين،،
ابوخالد:حسافه التربيه فيك خالد:الله والتربيه عاد،، فهد:خالد ترادد ابوك وتبيع اهلك علشان زوجتك،،
ابوخالد:بدال ماترفع صوتك علينا رح شف ولدك وينه ومع من يمشي كأنا ماعندكم ولد لاانت ولازوجتك مهتمين به جاء ولاماجاءكله واحد،،
عزام:هااااااااي الجميل عاد،وش فيكم صراخكم واصل للشارع،، الكل ساكت،، خالدمسك اذن عزام:وينك فيه لأالحين ياحمار،، وقعد يجلد فيه،، فهد:حرام فك الولد هذا موب اسلوب تربيه ولاتفاهم،، خالد:ولدي واربيه زي ماابي،،
عزام راح يركض لغرفته وهو يصيح ويلعن على ابوه...
خالد:شوفو اخر مره اقولكم اللي يتطيول على زوجتي راح يشوف شي ماشافه،، فهد:لاعادانت طولتها ................ خالدطلع برا البيت متجه لبيت اهل ست الحسن والجمال هدى
في بيت اهل هدي! سالم:صدقيني انه راح يجي يزحف على بطنه علشان يرجعك،، هدى:وش عقبه بعدماانداست كرامتي ومالقيت احد يرجعها لي،، سالم:ولو وانا وين رحت بس اصبري عليه شوي وزي ماوصيتك خلك ماشيه على الخطه،، هدى:ان شاء الله،،
سالم:وانتم يابنات خلكم حبيبين مع اهل خالد بس فتره لين اكوش على كل شي،، ناديه:على امرك ياخوي،، ليلى:انا كل عمري محترمة اهل خالد ولا اعرف امثل دور ام وجهين،، سالم:راح تسويين كل شي اقوله انا ويا اخواتك تسمعين،، ليلى:اف خلاص فهمنا،، هدى:المشكله ان حصه لأزقه لي مااقدر اسوي شي،تخليني افقد اعصابي،، ناديه:متى بتتزوج ذي ونفتك منها،، سالم:انا اعرف لي صديق تأجر يدور له على حرمه وش رايك اقوله عن حصه،،
ناديه:الأقربون اولى بالمعروف،اذا كان تأجر روحه لنا زيادة الخير خيرين،، سالم:هذا واحد خربان داشر راعي مخدرات وصاحب سكير انا اقول حصه عشان نفتك منها وعشان يعذبها،، هدى:يسلملي هل مخ،، ليلى:حرام البنت مسكينه حرام تخربون مستقبلها مع واحد زي هذا،، ناديه:واميره وشلون نفتك منها،، هدى:اميره مقدور عليها عطيها كم كلمه تجرحها تسكت،،
£$¥€؟¿€¥$رن الجرس سالم:طيب طيب فتح سالم الباب،،، خالد:وين هدى وين حياتي،،، سالم:والله حياتك عند اهلك موب عندنا تسمع،،، خالد:انا داري ان اهلي غلطو عليها بس وعدانها ماتتكرر،، سالم:نشوف بس اذا صار شي لأختي ياويلكم مني،،، خالد:طيب ممكن تناديها،، سالم:هدى ياهدى يالله خالد يحتريك عندالباب،،،
ناديه:زي ماوصيناك خلك على الخطه وتحملي،، هدى:ان شاءالله مع السلامه،، ناديه:معععععع السلاممهههه،،
...في بيت ابوخالد... ابوخالد:نوره ماتدرين وين خالد،، ام خالد:ماادري وينه،، حصه:اكيد تلقونه قاعد يترجى في اللي ماتتسمى،،، عزام:وين عمي فهد مانشوفه ابد،، اميره:زي العاده في الشغل،، عزام:ووووه مصدقين انتم تلقونه متزوج الحين وانتم تقولون باالشغل،،، هدى خالد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، هدى حبت راس خالتها وخالها:انا اسفه سامحوني كلكم،وجلست تصيح(إن لكيدهن عظيم) ابوخالد:مسامحينك يابنتي دنيا واخره،، ام خالد:ترا ياهدى انتي زوجة ولدي وحسبة بنتي والحن نبي مصلحتك،، هدى:انا حماره انا حيوانه يوم طاوعت الشيطان،، خالد:حشاس هل كلام يالله قومي نرقى فوق،،
اميره:سبحان اللي مغير الأحوال،، حصه:لالالا عزام:وشو اللي لالالا،، حصه:تكفون اصطروني خلوني اقوم من الحلم اصلآ وش حلمه هذا اللي شفته مايجي في الأحلام،، ام خالد:هاهاها استخفيتي شكلك،، عزام:احسب عندك سالفه،، ابوخالد:الآنسان يتغير بين يوم وليله،،
رن جوال عزام شاف رقم غريب قام من عندهم،،، عزام:الوو ياسر:هلاوالله وينك ماجيتا للأستراحه ترانا مارحنا،، عزام وعلامات الإستفهام:من انت ياسر:هوماعرفتني انا ياسر،، عزام:ومن معطيك رقمي،، ياسر:عبدالأله عزام:طيب وش تبي ياسر:ماابي شي بس قلت ابشوف بيجي للإستراحه،، عزام:انا يوم قمت ماقلت ابجي،، ياسر:وش فيك زعلت ترا الزعل مايصلح لك،، عزام:اقول انا مشغول مع السلامه؟؟؟ ياسر:مععع السلامههه،،
(انزلوا شوي
تعبتكم
؟
¿
دختا
) الجزء الثاني:
فهد:يبه يمه تعالوا ابيكم بسالفه،، حصه:ترانا كلنا ابناء ادم وحواء،، فهد:اقول انتي ماتقصرين من اللقافه،، ابوخالد:وش عندك وانا ابوك،، فهد:يبه انا ماناديتك علشان اقوله قدامهم،، ام خالد:يالله قم خل نشوف وش عنده،، حصه:اقول يافهد انا طالعه عليك ملقوفه،،
هدى:اقول حصه وش فيها الأخت ساهيه ومتكلمت،، حصه:انا ادري عنها،،شكلها نايمه،، هدى:عليك كلام احد ينام وهوجالس ومفتح عيونه بعد،، حصه:هيه انتي هيه نحن هنا يااختاه،،، هدى:هاهاهاهاهاها يافيلسوفه،،،
،،خذت حصه النعله وذبتها على اميره،،
اميره:اي وش تبين،، هدى:اللي ماخذ عقلك يتهنا،، اميره:ياعمري وش اللي مااخذ عقلي مع اللي ماخذه،،اقول حطي قناة ام بي سي جت الأمبرطوره،،، حصه:ياعيني ياعيني ع التصريفه،،
ابوخالد:وش تبي وانا ابوك،، فهد:انا جتني بعثه للكويت اخر الشهر،، ام خالد:كم سبوع ياولدي فهد:ماادري يايمه متى مخلص الشغل رجعت،، ،،ام خالد جلست تصيح،، فهد:يمه بدال ماتفرحين تصيحين،،لو إني رايح احارب،، ابوخالد:ماعليك يافهد هذي اكيد دموع الفرحه،،رح الله يسهل امرك ويرجعك لنا سالم غانم،، فهد:انا منيب رايح لين اسمع راي امي،، ام خالد:رح ياولدي الله يوفقك ان شاءالله،، فهد:يالله اجل انا ابروح معزوم عندواحد من اخوياي،، ام خالد:الله يحفظك،،
خالد:السلام عليكم،، حصه هدى اميره:وعليكم السلام،، خالد:وين امي وابوي وعزام هدى:امك وابوك مع فهد يبيهم بسالفه وعزام يلعب سوني،، حصه:وش هذا اللي بيدك،، خالد:وانتي وش دخلك،، حصه:يوووه تكفى علمني،طب هو ينوكل ولا لا،، هدى:فاتحه بطنها تبي تأكل وبس،، خالد:هو ينوكل ..ام خالد جت من وراه وشافت اللي جايبه.. خالد:يمه وش هل لقافه،، هدى:تكفين خاله وش جاب،، خالد:لاتعلمين،، ام خالد:وش تعطيني،، حصه:ياسخفكم بس،، خالد:مع تورته هديه لكم،، حصه:الله من زمان وانا مشتهيتها،، هدى:لايكون نسو والحن ماندري،، ام خالد:حصه روحي نادي ابوك واميره وعزام،، حصه:خلي الشغاله تناديهم،، ام خالد:اقول قومي انتي،، حصه:امري لله،، هدى:هاها مسكيننننه،، حصه:ياخفة دمك،اقول اسكتي بس،،
ام خالد:الله يعافيك ياوليدي،، هدى:تستاهلون اكثر،، خالد:ياخي خليني اتكلم،، هدى:زوجتك وحبيبتك وانا حره،،
حصه:هاي عزام ادخل،، عزام:لا عاد قويه الحين انتي دخلتي وشوله تسألين،، حصه:ههه عزام:ضحكتي من سرك،، حصه:ماتقصر وانت تلعب سوني،، عزام:وانتي ماتقصرين من لقافتك،، حصه:جاوبني واجاوبك هاهاها،،لو إني منيب معكم في البيت كان وش تزينون،، عزام:نرقص؟؟؟ تق تق حصه:ياعيني رسائل جوال بعد،، عزام:علشان تدرين اني مهم،ومن قاعده تكلمين ياحصيصه،،
..عزام فتح الرساله صارت من ياسر يقول فيها:وينك فقدتك الحن متجمعين منتب جاي.. عزام:اااوووه وبعدين حصه:وشو وبعدين عزام:هه لا هذولي الأعلأنات ازعجوني كل يوم يرسلون لي،،،
حصه:انتبه على حالك بس،وياالله كوه تحت عندهم،،
..وهم بينزلون صادفو اميره.. اميره:لاالحين مانزلتوا،، حصه:ومن يتكلم وانتي ليه مانزلتي،، اميره:قاعده اكد شعري،، حصه:ياعيني اللي يسمعك يقول هل شعر حرير،، اميره:احوووول انتي سألتي وانا جاوبت،، عزام:موب شي جديد عليها طول عمرها ملقوفه ولسانها طويل،، حصه دحجته:اذا طلبنا رايك تكلم،،
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:17 | |
| ام خالد:بنات يابنات وينكم،، حصه:هذانا جينا يمه،،
هدى:انا اللي ابطفي الشمعات،واقطعها،، حصه:وعلى راسك ريشه،، هدى:زوجي اللي شاريها،، اميره:لايكون حاطه عيد ميلاد والحن ماندري،، ابوخالد:استغفر الله وش عيد ميلاده انتي،، عزام:ياالله تراي جوعان،، ام خالد:موب بس انت ياوليدي حتى انا سعابيلي قطرت خلصونا،، ..قطعوا التورته وجلسو يسولفون ويتطنزون على بعضهم بعض ............(الصراحه يازين جمع شمل العائله)...............بعدين الكل قال انه شبعان ومايبون عشاء وكل واحد راح لغرفته،،
..حصه واميره جلسوا يسولفون مع بعضهم بعض.. حصه:اميره ابكلمك في موضوع ومابيك تحسين بخاطرك وتقعدين تنخطين زي العاده،، اميره:خير وش السالفه،واصلآ مافيه احد يصيح بنت ناصر العالي ولاماسمعتي الكلمه من احد قبل،، حصه:سالفتك انتي ومالك، اميره تلأصفت عيونها:وشقلتي، حصه:هه هذا اللي مااتفقنا عليه،مابعد تكلمت ولابكلمه تلأصفت عيونك،، اميره:لا بس في عيني شعره،، حصه:تصريفه حلوه،،اسمعيني ابتكلم وابيك ماتقاطعيني واذا خلصت كلأمي قولي اللي عندكok،، اميره:كلي اذان صاغيه،، حصه:لمتى بتقعدين كذا من اعرستي قعدتي مع مالك شهر بعدين جيتي ولارحتي ولاندري وش فيك ولا وش سالفتك حتى مالك ماجى ولا اتصل،ولاتقولين ان احنا مااهتمين بموضوعك ترا غلطانه من جيتي سألناك كم مره وش فيك وكل ماكلمناك بكلمه قعدتي تصيحين الحين انتي عندنا لك٦شهور على الأقل اول مااعرستي تجين الصبح وتروحين الليل اما الحين انتي قاعده لامطلقه ولامتزوجه ولا انتي راضيه نوديك لأاحد يعالجك،،، اميره:انا منيب مجنونه،، حصه:انا قلت لاتقاطعيني،،احنا نبي نفرح بك نبي نشوف اولأدك نفسي اكون خاله،ابسالك انتي ماتبين مالك تبين الطلاق كأنك مستحيه تقولين لاابوي انا اقوله،، اميره:تبين الصراحه انا احبه ومابي اتطلق،بس موب على كيفي هذا مرض من ربي،وانا مااقدر اقعد معه في بيت واحد اذا شفته كرهته،واذا بعدت عنه حبيته بس وش اسوي،ان شاءالله ربي يحلها،،
حصه:اقول وش رايك نكتب قصت حياتنا كلها في الكمبيوتر بس نغير الأسامي وننشرها،، اميره:وش دعوه مسويه انك ماتدرين عن شي،، حصه:وش السالفه،، اميره:يعني ماتدرين ان الكاتب *عالي مستواي* اللي كتب قصة"دنيا تأخذ ودنيا تعطي"قاعد يكتب قصتنا،، حصه:وش دعوه حاط كاميرات في بيتنا وش دراه اصلآ عن اللي يصير،،
اميره:موب انتي تقولين ودي اكتب قصة حياتنا،، حصه:ايه ودي اكون مشهوره،، اميره:ماتدرين بلى وش يخبي الزمان،، حصه:ايه والله الزمان ماله امان ماندري وش موزيه لنا الدنيا وماندري وش يصير باكر او اللي بعده،، اميره:اقول كوه نلعب سوني مع عزام،، حصه:ياالله انقزي،،
..في غرفه خالدوالحسينه هدى.. هدى:حبيبي خالد،، خالد:نعم حياتي،، هدى:اقول بعد عمر طويل ان شاءالله ياحبي انت ضامن مستقبلي انا وعزام بعد وفاتك بعدعمرطويل،، خالد:وش قصدك،، هدى:لايروح بالك بعيد،قصدي يعني ماسجلت لي شي من املأكك شي يضمن مستقبلي انا وعزام،، خالد:وانا وين رحت، ..هدى تقول في نفسها٠متى راح يفهم ذا.. هدى:قصدي بعد عينك، خالد:هدى وش هل كلأم،، هدى:هه شفت انا قايله لايروح بالك بعيد،،انا موب زوجتك موب حبيبتك وام ولدك موب لازم تسجل لي من املأكك شي اخليه لي ولازمن لأن الزمان ماله امان ياحبيبي،،، خالد:هماني حاط في حسابك قبل شهر ٢٠٠الف ريال،، هدى:يوه تبخلبها على زوجتك خلاص انا زعلت عليك،، خالد:خلاص كل شي ولازعلك متى مااكون فاضي راح اسجل لك قصر من القصور ومعرض وشاليه و٣سيارات بأسمك ارتحتي كذا،، هدى:كذا حبيبي،ولاتنسى ياعمري تعطي اخوي٥٠الف هديه و٢٠الف لاخواتي،وش قلت يابعداهلي،،
..(صادقين اذا قالو ان لكيدهن عظيم).. خالد:ان شاء من عيوني الثنتين،،
..هدى في نفسها تقول:والله لااحطك على بساط الفقر ياولدالعالي.. خالد:تبين شي قبل ماانام،، هدى:سلامتك،، ،،انسدح خالدونام،،
حصه واميره طالعات من غرفة عزام:هاها يالله تصبح على خير ياعزام، عزام:وانتم من اهله، حصه:لاتنسى تجيب الشريط باكر، عزام:ان شاء الله،،
..دخلن غرفتهن وسكرن الباب..عزام طلع يفرش اسنانه وهو راجع لغرفته سمع امه تكلم بالجوال في السيب.. هدى:هلاسالم،اسمعني ماابي اطول لأنهم نايمين وخاف يطلعون في اي وقت،دوري خلص في الخطه باقي الدور الكبيراللي هو عليك،خالدراح يسجل قصر من القصور ومعرض و٣سيارات بااسمي وراح يعطيك٥٠الف و٢٠الف لااخواتي،خلاص يالله مع السلامه،، عزام:لهل درجه امي تبيعني وتبيع ابوي عشان الفلوس وتخدعنا طول هل مده تقول انها تغيرت واخرشي تكون مخططه هي وخالي سالم،،انا لأزم اقول لأبوي السالفه،،
،،الساعه ٦صباحآ الكل جالس يتريقون(يفطرون)،، ام خالد:غريبه حصه قايمه،، حصه:اصلآ موب شي جديد،، ام خالد:باين عليك،، حصه:اصلآ عندي محاضرات اليوم بالجامعه وابروح،، عزام:حصه عطيني التوست،، حصه:وانت ماتشبع،، عزام:وانتي عاد،اللي بيديك وشو مابقى شي ماكلتي منه،، حصه:اعوذبالله لااله الاالله،، خالد:اقول تأخرتو على المدارس ترا،، حصه:باقي نصف ساعه،، ام خالد:نصف الساعه تروح من زحمة الطريق وفيما ينطلك وينطل عزام الا الساعه8،، عزام:ياالله ياحصه انا في السياره،، حصه:ياالله مع السلامه،، الكل:مع السلامه،، ام خالد:ماري ماري تعالي شيلي الفطور،، خالد:تبين شي يمه انا ابروح لشركه،، ام خالد:سلأمتك انا ابروح انسدح شوي،،
،،في بيت اهل هدى،، سالم:ناديه انا ابروح لشركه تبون شي،، ناديه:مانبي الا سلأمتك،بس ترانا بنروح للبنده نتقضى للبيت،، ليلى:انا منيب رايحه عندي محاضره باالجامعه،، ناديه:اجل تعالي افطري قبل ماتروحين،، ليلى:اللي يسمعك يقول حاطين سفره من هنا للباب،راس ماله خبزه وجبنه،، ناديه:بلى كثرة كلام،تراك تأخرتي ع المحاضره،، ليلى:مع السلامه،، ناديه:معع السلامهه،،
........(لا
ا
ز
م
ك
ل
لاازم كل طالب وطالبه يفطرون قبل مايروحون المدارس علشان يصحون من النوم ويكونون نشيطين وينتبهون للدروس وتزيد قواهم العقليه،،،"انا اكتب وانصح بس ماانفذ"،،وانتم لأزم تنفذون،،،"وصفقه حاره حااااااررره لك"
)................ .،.،.،.الجزء الثالث.،.،.،. عبدالأله:عزام عزام وقف،، عزام اف وش يبي ذا:نعم وش عندك ماتسمع الجرس رن،، عبدالأله:لابس حبيت اسألك،، وليد:هاي وش عندكم،، عزام:ماعندنا شي،، عبدالأله:وليد رح ابي عزام بسالفه،، وليد:منيب رايح لين تقول وشي،، عبدالاله:لو ابقوله كأن ماقلت لك رح،، وليد:اصلآ داري ماعندك ماعندجدتي،، عزام:يالله وليد راح قل وش عندك،، عبدالأله:ليه ماترد على مكالمات ورسائل ياسر،، عزام:مافيه سبب يخليني ارد،مااعرفه ولايعرفني،وكل رسائله خنبقه مالها ابو داعي،، عبدالاله:تدري انه زعل عليك،، عزام:واذا زعل خير ياطير،، المدرس:ياالله ياعيال كل واحد يدخل لفصله،،
...في شركة ابوخالد... خالد بصوت عالي:من اللي سمح لكم تلغون العقد مع شركه الروسائل،، السكرتير:طال عمرك الحن مالغينا العقد،، خالد:اجل من اللي الغاها،تدرون كم دفعنا لهل شركه نصف مليون ريال واخر شي يلغى العقد،، السكرتير:اللي الغاه الأستاذ سالم،، خالد:سالم روحو نادوه لي،، السكرتير:ان شاءالله،،
،،في بيت ابوخالد،، اميره:صباح الخير يمه،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:17 | |
| ام خالد:الا قولي مساء الخير اي صباح،الحين الساعه11،، اميره:وش نقوم نزين من صباح الله لدراسه ولاشي،، هدى:السلام عليكم،، اميره وام خالد:وعليكم السلام،، هدى:راح عزام للمدرسه،، ام خالد:ايه راح،، اميره:ولدك وماتدرين عنه،امحق ام، هدى:وش اسوي مانمت الا متأخره امس،، ام خالد:وش مسهرك، هدى:هه بس راسي يوجعني واحس بدوخه،، ام خالد:يوه اكيد حامل يابنتي،، اميره:قلللللللللللللللللللللللييي مبروك،، هدى:وش حامل وش تزغردين لا انا ماحملت،، ام خالد:لازم يابنتي تروحين للمستشفى تكشفين يمكن حامل،، هدى:لا ياخاله ماحملت انا ادري،، اميره:فيه احد مايبي الحمل،، هدى:علمي نفسك،، ام خالد:خلاص اسكتو اللي يجي من الله حياه الله،،
سالم:السلام عليكم،، خالد:وعليكم السلام،سالم من اللي امرك انك تلغي العقد من الشركه،، سالم:طيب ماتطلب لي قهوه،، خالد:على امرك،، سالم:انا ماارتحت من البدايه مع هل شركه علشان كذا الغيت العقد،، خالد:وهو على كيفك،وقبل ماتسوي اي شي لأزم تأخذ رايي ياسالم،، سالم:ان شاءالله ماراح يصير الا اللي يرضيك،، خالد:قم رح لمكتبك،، سالم:على امرك،،
ليلى:حصه شخبارك،، حصه:هلاليلى الحمدلله بخير،شخبارك انتي،، ليلى:طيبه،وش قاعده تزينين،، حصه:خلصت المحاضرات جلست احتري السواق والأخ عزام،، ليلى:خلاص الحين يجي سالم يأخذني تعالي معنا،، حصه:لاان شاءالله والسواق وش حضرته،، سهام:هااااااااااي صبايا،، حصه:انا ابروح،، ليلى:تو الناس ماجى السائق،، سهام:اذا حضرت الملائكه ذهبت الشياطين،، حصه:وانتي الصادقه بس اعكسيها،، سهام:وش قصدك،، حصه:اقول ليلى انصحك ماتقعدين معها تراها خربانه وبتخربك معها،، سهام:والله انتي الخربانه،، ليلى:اووووه خلاص حصه روحي،،
وليد:عزام وش قاعد تزين،، عزام:زي العاده جالس احتري السائق،،وانت وليد:جالس احتري ابوي يجي،وش كان يبي منك عبدالأله اليوم،، عزام:بطنك يوجعك صح،، وليد:انا صديقك عادي مجرد سواليف،، عزام:كان يقول ليه ماترد ع مكالمات ورسائل ياسر،، وليد:لايكون ياسر ذاك اللي يجي بالأستراحه،، عزام:وفيه غيره ذاك النشبه،، وليد:من اللي معطيه رقمك، عزام:عبدالأله الحيوان، وليد:طيب هو وش يبي منك،، عزام:انا ادري ازعجني برسائله الحن في الأستراحه تعال ولا مشتاق لك،، وليد:متى راسل لك يقول تعال الحن في الأستراحه،، عزام:ذاك اليوم اول ماجى لمنا فيها يوم جاء بعد صلاة العشاء ارسل،، وليد:غريبه، عزام:وش الغريب،، وليد:اصلآ ذاك اليوم يوم صلينا المغرب الكل راح لبيتهم حتى ياسر، عزام:اجل ليه يقول تعال الحن فيها،، وليد:يمكن يبي يلعب عليك،، عزام:ياالله مع السلامه السواق جاء، وليد:ابتجي للأستراحه،، عزام:اذا كان ياسر موب فيه علمني اجي،،
،،في بيت ابوخالد،، ام خالد:خل اقوم اجهز السفره،، هدى:اصبري خاله لين تقضي المسلسل ونجهزها كلنا،، ام خالد:لو ابقعد لين تقضي ابتجي بعدها مسلسل ثاني وبتناظرونها،، اميره:لا يمه بس هل مسلسل والحين ابتقضي،، ابوخالد:اقعدي يابنت الحلال الغدا موب طاير اصبري لين يجون العيلان،، ام خالد:ان شاء الله،،
حصه:ليلى تبين شي انا رايحه،، ليلى:سلأمتك،،
حصه:راجو ليه تأخرتا،، راجو:ماما انا في شغل واجدكتير،، حصه:لاتقول ماما شايفني عجوز،، عزام:الله انتي امه والحن ماندري،، حصه:اقول خلك ساكت احسلك.وانت ياراجو إذا في قول مره ثانيه ماما انا في اذبح انتا،، راجو:ان شاء الله ماما،، حصه:انا اشفي قول يبي من يرزحك بالكعب مع راسك،، راجو:شنو قول، حصه:قول خلك في طريق احسن لك،،
،،في البيت،، خالد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، اميره:خل ادق على حصه اشوف وش اخرهم لهل حزه،،
حصه:الوو حصوص تتكلم،، اميره:ليه تأخرتوا،، حصه:زحمه الطريق نصف ساعه ونجي،، اميره:مع السلامه،، حصه:مع السلامه،،
ام خالد:وينهم فيه،، اميره:تقول قريبين،، هدى:قومي اميره نجهزالغدا، اميره:ياالله،،
فهد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، فهد:يمه يبه ترا ابسافر بعدباكر،، ابوخالد:بهل سرعه،، فهد:وش اسوي شغل، ام خالد:الله يحفظك،، خالد:وش السالفه وين بتروح له، فهد:الكويت عندي شغل، خالد:تروح وترجع بالسلامه، فهد:الله يسلمك،،
حصه وعزام:هااااي، فهد:الناس يقولون السلام عليكم موب هاي،، عزام:يوه شكلك فاضي خل اروح اغير ملابسي،، حصه:وانا بعد،. فهد:عزاموه استح تكلم عمك كذا،، عزام مطنش ويغني:شخبط شخابيط لخب.... فهد يقلد صوته:شخبط في وجهك ان شاءالله،،
اميره:جو حصه وعزام،، فهد:ايه ماتسمعين صجتهم،، اميره:ياالله اجل تعالوا تغدو،،
،،،على الغداء،،، ام خالد:ترانا معزومين اليوم على عرس يابنات تلحقوني،، اميره:انا ابروح من زمان مارحت لعروس،، حصه:وانا بعد ابروح،، هدى:الله عرس ابروح معكم،، حصه:انتي وش دخلك ماانعزمتي،، ام خالد:الا معزومه مروحين لها بطاقه، هدى:حررررررررره موتي قهر،، حصه:اكيد غلطانين،، هدى:كلن يشوف الناس بعين طبعه،،
،،في بيت اهل هدى،، سالم:ليلى وش مسويه ويا الجامعه،، ليلى:ان شاء الله زينه،، ناديه:لاتخاف اختك دافوره تصم الكتاب صم،، سالم:قولي ماشاء الله بعدين تصكينها بعين،، ليلى:اليوم جلست مع حصه العالي بس جت وحده اسمها ابتسام وقامت حصه ماقعدت معها وكل وحده ذبت على الثانيه كلمه وعه،وقالت حصه قبل ماتروح لي انصحك ماتقعدين معها لأنها خربانه،، ناديه:وانتي ماعليك من حصه اكيد ماتبيك تمشين معها الا عشانها متهاوشه وياها،، ليلى:بس شكل حصه صادقه،، سالم:الحمدلله، ناديه:توك ماكلتا شي،، سالم:لاوالله شبعت،تبون شي قبل مااروح انام، ليلى:سلامتك، سالم:اجل اذا اذن العصر قوموني،، الكل:ان شاءالله،،
حصه:اقول اميره وش رايك نروح نتمشى شوي باالحديقه،، اميره:يالله قومي،، ،،طلعو برا وجلسوا ع الكراسي،، اميره:شفتي الحن عندنا حديقه كبيره ومانجلس فيها وفيه ناس يتمنونها،، حصه:واما بنعمة ربك فحدث، اميره:اول مره اسمع كلمه سنعه منك،، حصه:وراه وش شايفتني خبله،، اميره تتغطى بطرحتها:راجو مفروض اذا شفتنا ماتجي،، راجو:انا اسف ماما مافي شوف انتي،، حصه:هذا اللي مايفهم انا كم مره قلت لاتقول ماما،يالله روح لااعلم بابا عليك،، راجو:خلاص ماما انا في روح،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:18 | |
| حصه خذت النعله وذبتها عليه وهو راح يركض:ياحمار يالله انقلع،، اميره:حصه حصه،شوفي الشغاله ماري تطل، حصه:ايه والله وش عندها،مفروض هل حزه تكون في غرفتها زي العاده، اميره بصوت عالي:ماري ماري تعالي،، ماري:نعم ماما اميره:انتي لاازم في غرفه الحين ليش في اطلع وفي طلع على انا وحصه،، ماري:والله انا ماما قلت خاف ماما هصه واميره في ابغى شي،، حصه:اذا بغينا شي جينا وقلنا لك،، اميره:يالله روحي غرفتك وإذا شفتك تطلين مره ثانيه انا في سفر انتي لااهل، ماري:خلاص ماما انا اسفه مافي سوي طل مره سانيه،
،،اذن العصر،، ابوخالد يمشي ويطق البيبان عليهم علشان يقومون لصلاه:يابنات ياخالد يالله قومو صلو اذن العصر،،
،،نزل وماصدق اللي شافه،، ابوخالد:انا في حلم ولاعلم البنات قايمات،، اميره وحصه:هاهاهاهاهاهاها حصه:اللي يسمعك يقول مانقوم ابد، ابوخالد:لابس غريبه العاده تنامون، اميره:عيا يجينا النوم قلنا ننزل للحديقه ويوم اذن دخلنا،، حصه:يبه ايدك على ٧الأف، ابوخالد:وشوله، حصه:ابروح اشتري فستان للعرس اليله ماعندي شي، اميره:وفساتينك اللي باالدرج، حصه:ذوليك قديمات ولابستهن، اميره:طيب فستانك حق عرسي توه جديد ولابسته مره وحده،، حصه:لاياعمري وش تبين الناس يقولون شاريته غالي علشان تلبسه كم مره،، اميره:واحنا وش علينا من الناس غيرنا يلبسون ثيابهم ١٠٠مره، حصه:وانتي وش دخلك،اذا كنتي ماتبين انا ابي،اجل هدى بتروح تشتري فستان جديد وانا لا، ابوخالد:هاك يابنتي هذي٦الاف اشتري الي تبين واذا ماكفنك عطيتك،وانتي يااميره خذي، اميره:لايبه مابي انا عندي فستان جديد مالبسته ابلبسه، حصه:الله يعافيك ويطول عمرك ويخليك لنا،،وانتي اذا جت الساعه٥ بنروح للسوق علشان نشتري فستان ونروح الكوافيرا نتجهز بعدين نطلع للعرس على طول،، اميره:وامي حصه:اذا طلعنا من الكوافيرا نمرها ونأخذها،،
خالد:هدى ياالله قومي صلي، هدى:ايه خلأص الحين ابقوم، خالد:ترا بروح للمزرعه انا وابوي وعزام،وبنذب البنات للسوق كأنك بتروحين عجلي،، هدى نقزت:السوق طيب طيب الحين،،
ابوخالد:خالد خالد يالله عجل علينا،، حصه:لنا ساعه لابسين بشوتنا قصرنا ياخي،، اميره:يمه بتروحي الكوافيرا معنا،،٠ ام خالد:لا مقصره،، حصه:اجل اذا طلعنا من الكوفيرا راح ندق علشان تطلعين، اميره:ومن يرجعنا من السوق ويودينا للكوفيرا والعرس،، حصه:السائق وش شغلته هو يودينا،، خالد:جاهزين نمشي،، هدى:السلام عليكم،، حصه:من مساعه جاهزين،، خالد:يالله قامت هدى،، هدى:اقول اسكت على ماوجهت،، ام خالد:لاتتأخرون يابنات،، اميره:رددي ياليل مطولك متى تلقى بنتك فستان الا واذن العشاء،، ام خالد:تأخذ اي فستان وتفكنا،، حصه:وش جاكم الحن ماعمرنا رحنا لعرس الا الساعه ١٠او١١وش جاء هل مره،، ام خالد:ومن يأخرنا غيرك،، خالد:يالله ترا تأخرنا،، الكل:مع السلامه،، ام خالد:مع السلامه،،
،،في بيت اهل هدى،، ناديه:ليلى دقي على هدى خليها تجي لمنا،، ليلى:يووه ماتشوفيني جالسه اذاكر،، ناديه:اليوم الأربعاء عندك الخميس والجمعه ذاكري فيهن،، سالم:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، سالم:الا ماكلمتكم هدى، ناديه:لا ليش،، سالم:لابس حبيت اسألها متى اقول لرجال عن حصه،، ناديه:ابدق واسألها،،
،،رن جوال هدى وهم باالسياره،، ناديه:الو،السلام عليكم،، هدى:هلا وعليكم السلام،، ناديه:وينك فيه ماجيتي، هدى:انا في السياره ابروح للسوق انا والبنات ابنشتري فساتين عندنا عرس الليله،، ناديه:طيب سالم يقول متى اقول لرجال عن حصه،، هدى:هاهاها الله يقطعك،، ناديه:داريه انك ماتقدرين تكلمين عندهم،، هدى:زين انك تفهمين،، ناديه:اقول اذا رجعتو كلميني،، هدى:يبلغ،مع السلامه،،
سالم:وش قالت،، ناديه:عندهم عرس و البنات جنبها رايحين للسوق وماقدرت تكلم،،
هدى:تسلم عليكم ناديه، الكل:الله يسلمها،،
،،وصلو السوق ونزلوا،،
هدى:شوفو هل فستان حلو،، اميره:يعني بس موب كشخه،، حصه:عاد شكله ناعم،، اميره:ايه بس موب حرير،،
هدى:خل نشوف محل جوجز عنده فساتين حلوه وتوها جديده،، اميره:ياالله الوقت متأخر،، هدى:شوفو هل فستان حلو مره،، حصه:الله روعه،، هدى:احلمي تأخذينه،، حصه:خليه لك،، اميره:استحو على وجيهكم حتى في السوق تتهاوشون يالله خلصونا،،
هدى:لوسمحت بكم هذا، العامل:ب٧٥٠٠ريال يااختي،، هدى:لوسمحت ابيه،خلاص حطه في كيس،، حصه:هبي عليها لقت فستان،، اميره:باقي انتي خلصينا،، هدى:حصيصه قولي ماشاءالله،، حصه:خل نشوف محل الأجامل،، اميره:يالله بس مانطلع الا وانتي شاريه،،
،،في المزرعه،، عزام:يبه ابقولك شي بس ماابيك تقوله لأمي،، خالد:قل وش السالفه،،
..قال عزام لاابوه السالفه.. خالد:متى هل كلأم صار.. عزام:اول ماجت من عندبيت جدي بعد الهوشه،، خالد:يعني انت ماتبي امك تدري،، عزام:ايه يبه لأنها إذا درت راح تذبحني،، خالد:خلاص انت رح ناد جدك علشان نرجع للبيت،ولاتخاف،
حصه:وش رايكم في هل فستان، اميره:يهبل،بس انتي خذيه، هدى:ماصار ذا تدوير فستان، قصرنا اقولك من الحين ترا منيب رايح معك إذا جيتي تتقضين لعرسك، حصه:اول شي خلي المعرس يجي،، هدى:بيجي ان شاءالله، حصه:هه وش قلتي لقيتي لي عريس،وينه وشلون شكله، هدى:اناقلت ان شاءالله،الا وش رايك بهل عامل حلو ووسيم، حصه:كل هل اوصاف واخذه انا اختك تستاهله اكثرمني،، اميره:تراكن طولتنها،محمد بكم هذا الفستان، العامل:ب٦٥٠٠ريال، حصه:خلاص ابيه، اميره:اخيرآ اقتنعتي، هدى:يالله بسرعه خل نطلع للكوافيرا مابقى شي ويأذن العشاء،،
،،في بيت ابوخالد،، خالد:يمه ماجو البنات من السوق،، ام خالد:هم الحين باالكوفيرا موب بالسوق،، عزام:ياعيني وش هل كشخه،، ام خالد:شفتا اني ماامزح، عزام:هاهاهاهاهاهاهاها ابوخالد:السلام عليكم، الكل:وعليكم، ابوخالد:اقول نوره الحين الساعه تسع ونصف متى بتروحون،، ام خالد:متى ماشرفن الحسينات من الكوفيرا، ابوخالد:وش كوافير وش خنبقه،انتي تهبلين كذا، عزام:وه جو رومانسي فضيع،خل اقوم بس، خالد:وين بتروح، عزام:وين يعني لباريس اكيدلغرفتي، اميره حصه هدى:السلام عليكم، الكل:وعليكم السلام، عزام:هاهاهاهاها حاطين عشر طبقات في وجيهكم،، حصه:اقول اسكت ومالك دخل ولونحط زق وش عليك منا، هدى:نمشي خاله، ام خالد:طيب ابروح اجيب عبايتي، خالد:تأخرتوا متى راح يمديكم تروحون للقصر،يبيلكم حول ساعه ونصف لين توصلون، اميره:اف قصرنا الكوفيرا مليانه ناس،وذي يالله لقت لها فستان، ام خالد:ياالله يابنات،تبون شي قبل مانروح، خالد:سلامتك، اميره حصه هدى نوره:مع السلامه، ناصر خالد عزام:مع السلامه،
خالد:ابروح للشباب متجمعين تبون شي،، ابوخالد:حتى انا ابروح ازور واحد،، عزام:جدي واحد او وحده،ترا اعلم جدتي، خالد:ابوي يعرس على امي كأن تذبحه،، عزام:ان لم تكن ذئبآ اكلتك الذئاب،،
__في بيت اهل هدى__ ليلى جالسه تهووووجس ناديه:ليلوه فارس الأحلام يطق الباب،، ليلى قامت:طيب الحين افتحه، ناديه:هيه انتي وين رايحه، ليلى:موب انتي تقولين افتحي الباب،، ناديه:اقول روحي شوفي العشاء،، ليلى:قولي كذا ولاتكذبين مره ثانيه،، سالم:السلام عليكم، ناديه:هلا،وعليكم السلام، سالم:وين العشاء تراي جوعان مره،، ناديه تصوت:ليلى جهزي العشاء،، سالم:الا مادقت هدى،، ناديه: لاوين تدق تلقاها لأهيه ميب فاضيه تدق،، ليلى:هااااااااااااااااااااااااي،العشا جاهز، ____
،تك تك جوال عزام جته رساله، وليد:الحن باالأستراحه،، عزام:غريبه في الأستراحه لهل حزه،اكيد علشان مافيه مدرسه باكر خل اروح اوسع صدري،،
،وليد ضيع جواله في الأستراحه وخذه ياسر،
وليد:نسيت وشلون انامادورته جنب المسبح خل اروح اشوف،
عزام:وشلون وليد يقول تعال،ومافيها احد، ياسر:هلا بعزام مابغينا نشوفك ولاتتغلى، عزام:وين العيلان، ياسر:كلهم راحو لبيوتهم، عزام:وشلون وليد راسل لي يقول الحن فيها،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:18 | |
| ياسر:قصدك جوال وليد،اصلآ هو نسى جواله وانا اللي ارسلت،لأني لوابرسل من جوالي ماراح تجي،، عزام:انت وش تبي، ياسر:ابيك انت، عزام:وخر عني، ياسر:وش فيك موب الحن احباب،، عزام:ابعد عني،ترا والله اعلم اهلي، ياسر:علم،مايهمني شي باالدنيا الا انت،، ،،حاول ياسر الأمساك بعزام لكن عزام فلتا من بين يديه القذره،وخرج يركض برا الأسترحه،خاف ياسر ان يبلغ عزام اهله علي صار،وركب سيارته وذهب مسرع متجه نحو عزام وصدمه وهرب،عندما صدمه كأن وليد توه جاي مع السواق للأستراحه،وراء الحادث وعرف ان ياسر هو الذي صدمه،، وليد:عزام وش فيك عزام،جاك شيل عزام ركب سياره علشان ودي مستشفى،
،،وصلو المستشفى،، وليد:طمنا دكتور، الدكتور:والله مااكذب عليك،الولد لازم يقعد باالعنايه كم يوم،، وليد:طيب فيه شي، الدكتور:انت من اخوه، وليد:لا انا صديقه، الدكتور:طيب فين اهله لاازم يجون، وليد:الحين راح اكلمهم،جاك اجلس هنا،
،،راح وليد واتصل على بيت ابوخالد بس مااحد رد،، وليد:وذولي ليه مايردون،الله يشفيك ياعزام،خل اجرب يمكن يردون، جاك:اها فيه رد، وليد:لا،تعال نجلس يمكن يردون انساعه،
،في بيت اهل هدى، سالم:تصبحون على خير، ناديه ليلى:وانت من اهله،، ليلى:ناديه حطي فيلم جاك شان يجي الحين، ناديه:اقول بلى جاكشان بلى خنبقه، ليلى:حطيها دام النفس راضيه عليك، ناديه:راضيه مارضت موب شغلي،ومنيب حاطته، ليلى:الشرهه موب عليك الشرهه علي انا جالسه قدام وجهك تفو عليك، ناديه:انا اردها ياحيوانه،
ابوخالد:شكل الحريم ماجو خل اروح انام، خالد:الحريم حطهن عندشي اسمه عرس ينسن الدنيا ومافيها، ابوخالد:الا عزام وينه، خالد:اكيد نايم، ابوخالد:اجل تصبح على خير، خالد:وانت من اهله،
،في المستشفى، وليد:خل اجرب ادق ان شاءالله يردون، جاك،فيه رد، وليد،ابد مااحد يرد، جاك:هذا فين روح كله، وليد:اقول اسكت،
وليد يقول في نفسه:غريبه ياسر ليه يصدم عزام وينحاش،وعزام ليه جاءالأستراحه وهو يقول منيب جاي،لأزم اعرف السالفه،
،،في بيت ابوخالد مااحد يدري عن شي،، ،،الساعه الثانيه ونصف توهم جايين من العرس،،
اميره وحصه:هاهاهاهاهاهاها هدى:على مااعتقد مافيه شي يضحك، اميره:شكلك وانتي تطيحين يموت من الضحك،، حصه:لاومسويه فيها ارقص مصري هاهاهاها، ام خالد:شوي شوي يسمعكم ابوكم واخوكم الحين يقومون من النوم،يالله كل وحده تروح لغرفتها،،
جاك:فين روح، وليد:ابروح دورة مياه بعدين ادق ع بيت ابوخالد،،
حصه:اقول اميره شفتي اللي لابسه وردي على سماوي وفيه ورود، اميره:ايه وش فيها، حصه:وش رايك نخطبها لااخوي فهد، اميره:وجه اخوك وجه عرس، حصه:حتى امي تقول حلوه وشكلها مؤدبه، اميره:هي ميب شينه بس محجوزه، حصه:واذا صار تفك الحجز ونخطبها، اميره:اقول نامي وحلمي، حصه:ابروح اجيب لي شي اكله من المطبخ تبين، اميره:لا شبعانه،،
حصه وهي تنزل مع الدرج:غريبه من اللي داق هل حزه،اللهم اجعله خير، حصه:الوو، وليد:السلام عليكم، حصه:وعليكم السلام، وليد:هذا بيت العالي، حصه:ايه اخوي وش تبي، وليد:انا وليد صديق عزام، حصه:ايه بس عزام نايم ومااحد يدق هل حزه،، وليد:لا انا مابي عزام، حصه: اجل من تبي، ،،خبرها وليد انا عزام باالمستشفى،، حصه وهي تصيح:وشو وش تقول عزام باالمستشفى،
،،سكرت السماعه في وجه وليد وراحت تركض لدرج،،
حصه وهي تصارخ وتصيح بصوت عالي:يبه يمه خالد هدى اميره،،
،،الكل طلع من غرفته يركض،، اميره:خير ان شاء الله وش فيك، حصه وهي تصيح:عزام صارله حادث وهو باالمستشفى،،
،،في هل حال هدى طاحت ع الأرض مغشى عليها واميره تصارخ لالالا وام خالد حاضنه هدى وحصه جلست عندسلم الدرج وجلست تصيح،، خالد:في اي مستشفى هو،،
حصه جالسه تصيح ماقدرت تتكلم،راح خالد مسكها وقعد ينفض فيها:اقولك في اي مستشفى،، حصه:الا الا الأماني، ابوخالد:يالله ياخالد شغل،، ام خالد:ابروح معكم، خالد:لاوين تروحين،، هدى تصارخ:ابي اشوف عزام ابي ولدي ابروح معكم تكفوون،
،،كلهم راحو للمستشفى،، خالد:وليد وش صار وش فيه عزام وشلون سوا حادث،، هدى:وين عزام ابشوفه،، وليد:انا ماادري الدكتور يقول لأزم يجون اهله،، ابوخالد:ومن اللي جابه للمستشفى،، وليد:انا والسائق،، ام خالد:جزاك الله خير،،
،،حصه واميره ماكان لهن دور لأنهم يطفحن من الصياح،، حصه:الله لايعافي اللي كان السبب،، اميره:امين، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:19 | |
| ابوخالد:وتدري من اللي صدمه،، الدكتور:السلام عليكم انتم اهل عزام فين ابوه، خالد:انا ابوه وهذا جده، هدى:دكتور تكفى وشلون حالة عزام،، الدكتور:والله ماادري وش اقول تعال معي انت وجده،،
هدى:الله ينتقم من اللي صدمه الله يمحيه من وجه الأرض،،
ام خالد:استغفري ربك،الحين لازم تدعون لعزام بأن ربي يقومه باالسلامه بدال ماتدعين ع الناس،، حصه:وش ناسه هذا بغى يذبح عزام وتقولين لاتدعين عليه،،
،،عندالدكتور،، ابوخالد:بشر دكتور وش اخبار عزام،، الدكتور وبصوت عالي:انا لأزم اعرف من اللي صدمه وليه ولأزم نبلغ الشرطه،، خالد:دكتور عزام فيه شي،، الدكتور:ابنك فيه روعه فيه شي كان خائف منه واجد والشي الثاني صدمته سياره يعني روعه وصدمه قد تسبب له الوفاه او الجنون إذا لم يتجاوز مرحلة الخطر بعدالساعه 10صباحآ سوف يصير له شي من هل اثنين او يرجع زي قبل بعافيته،، خالد:لادكتور انا اقدر اعالجه برا المملكه لو ادفع ملايين،، الدكتور:موب لأزم الحن عندنا كل شي متوفر واي حركه له خطر عليه،، وليد:السلام عليكم،، الدكتور ابوخالد خالد:وعليكم السلام،، ابوخالد:وش عندك ياولدي،، وليد:عمي انا شفت اللي صدم عزام وادري ليه صدمه،، خالد:منهو قلي خل اذبحه ابقطعه بااسناني،، ابوخالد:خالد اذكر الله وتعوذ من ابليس،،
اميره:كأنهم تأخرو ابوي وخالد عند الدكتور،، ام خالد:ان شاء الله يكون خير،، هدى:حتى وليد عندهم انا ابروح اشوف وش السالفه،، ام خالد:وين تروحين له اقعدي الله يهديك،،
،،قال وليد لهم السالفه،، خالد:انا اوريه الخسيس ولد الشوارع والله لااروح واذبحه،، ابوخالد:اجلس وين تروح فيه قانون يأخذ حقنا من هل خسيس،،،اقول وليد تعرف بيت اهل ياسر،،
وليد:ايه اعرفه ياعمي،، هدى:وش فيكم عزام وش فيه فيه شي،، ابوخالد:مافيه الا العافيه،خالد قم ود اهلك للبيت وإذا جاء باكر جبهم،، خالد:لايبه انا ابقعد رح انت،، هدى:انا اللي ابقعد عند عزام يمكن يحتاجني،، ابوخالد:لا انتي ولا هو انا قلت انا اللي ابقعد تسمعون،وانت ياوليد تأخرت على بيتكم ياالله رح،،وإذا جاء باكر الساعه10،تعال،، وليد:ان شاء الله عمي،،
،،الكل راح للبيت واستراحو بس مااحد نام الكل مايصدق اللي صار،،
، الساعه8صباحآ، ابوخالد:ياالله جاهزين، ام خالد:ايه بس خل هدى تنزل، حصه:وين خالد، ابوخالد:سبقناللمستشفى، اميره:حصه وش فيك شكلك تعبانه، حصه:مانمت امس، ام خالد:كلنا مانمنا، ابوخالد:هلا ببنتي، هدى:هلاخالي، ابوخالد:انا احتريكم باالسياره، ام خالد:يالله يابنات مانبي نتأخر،،
،في المستشفى، ابوخالد:السلام عليكم،، وليد وخالد:وعليكم السلام، ابوخالد:وش اخبار عزام، خالد:ان شاءالله بخير الدكاتره عنده،، ابوخالد:وليد من متى وانت هنا، وليد:قبل شوي جاي،، ام خالد:الله يعطيك العافيه، وليد:الله يعافيك،
حصه:يارب ياسميع اشفي عزام وخله يتعدى مرحلة الخطر بسلأمه،، الكل:امين يارب العالمين،،
،في بيت اهل هدى، ناديه:سالم اليوم ماعندك شغل خل نأخذ شاليه، ليلى:ايه تكفى ياسالم، سالم:اقول اقعدن في البيت وانثبرن ودقو على هدى تجي عندكم وتوسع صدوركم، ناديه:ايه والله هي تقول ابكلمك ومادقت علي،، ليلى:دقي عليها وشوفي،،
.....ياترى هل سوف يتعدى عزام مرحلة الخطر وترجع البسمه لبيتهم وهل سوف تنتهي مشاكلهم وماذا سوف يكون مصير ياسر كل هذا واكثر سوف تقرونه في الجزءالرابع ان شاءالله.........
الجزءالرابع:
،،في المستشفى،، ،،الكل جالس يصيح ويصلي ركعتين ويدعون لعزام،،
خالد:يبه الحن لأزم نأخذ وليدالحين علشان يدلنا بيت الحمار ياسر،، ابوخالد:اصبر لين نطمئن ع عزام،، ام خالد:الدكتور لاالحين ماطلع،، حصه:لا يايمه لاالحين،، ام خالد:عساه خير ان شاء الله،،
ليلى:ناديه مااحد يرد،، ناديه:طيب دقي على بيتهم،، ليلى:دقيت كم مره مااحد رد،، ناديه:غريبه.بس اكيد طالعين للبر موب زينا استغفرالله،، ليلى:قولي ماشاءالله يجيهم شي الحين،، ناديه:اف ماشاءالله اصلآ وش انظلهم عليه،، ليلى:تو تقولين ياحظهم طالعين للبر،، ناديه:اوه انتي الكلام معك اصلآ ضايع اسكتي بس،،
،،طلع الدكتور من العنايه والكل تجمع عليه،، ابوخالد:بشر يادكتور ان شاء الله بخير،، الدكتور:ابشركم عزام تعدى مرحلة الخطر وهو بخير بس يبي شوي راحه،،
،،،،الكل شكر ربه وجلسو يصيحون شوي ويضحكون شوي من الفرحه وسجد خالد لربه سجدة شكر على انه رد له ولده سالم معافى،،،، هدى:طيب دكتور اقدر اشوف عزام، الدكتور:لايااختي هو محتاج راحه الحين روحو وإذا جاءالمغرب نسمح لكم تشوفونه،
،،،رجع الكل للبيت والكل راح لغرفته يرتاح،،،
اخذت هدى جوالها شافت٦مكالمات من اختها ناديه هدى:غريبه ناديه داقه٦مرات عسى مافيهم شي،، خالد:بتكلمينهم اطلعي برا لأني تعبان ابنام شوي،،
،،خذت هدى الجوال وطلعت تكلم،، هدى:الو ناديه:بسرعه اعترفي وينكم طالعين له انتم تطلعون والحن لا وليه ماكلمتيني بعد ماجيتو من العرس وهل عرسهم حلو اقول خل نروح للشاليهات سالم عازمنا،،
هدى ماتحملت و جلست تصيح
ناديه:هدى وش فيك تصيحين،، خبرتها هدى ع اللي صار لهم ناديه:طيب لاتصيحين ابدق ع سالم ونجي لمك الحين،، هدى:لا لاتجون للبيت احنا تعبانين الحين تعالوا للمستشفى بعدصلاة المغرب الحن فيه،،وسكرت السماعه،،
حصه:والله البيت مايسوى وعزام موب فيه،، اميره:الله يرجعه لنا بالسلامه،، حصه:طيب ليه ياسر يسوي بعزام كذا طيب وش يبي منه،، اميره:عيال الحرام في اي مكان،ولاتنسين المثل الزمان ماله امان، حصه:وشلون مافهمت،انا خايفه ماتدخل الفرحه بيتنا مره ثانيه خايفه يااميره،، اميره:لا ان شاءالله،اقول اقري المعوذات ونامي عشان نقوم المغرب،،
،،تحت في الصاله،، فهد:لاحول ولاقوة الابالله وش هل بلأوي اللي تصيرلنا،، ام خالد:احمد الله على النعمه والعافيه،، فهد:وذاك الولد وش صار عليه،، ام خالد:لاالحين ماصار شي ولا بعد راحو لمه،، فهد:ليه؟ ام خالد:لين يقوم عزام ويسمعون اقواله،، فهد:بس وليد قال إنه شافه وهو يصدمه،،يمه ترا باكر الفجر ابروح للكويت،، ام خالد:وش عندك،، فهد:نسيتي الدوره اللي عطونيها، ام خالد:يوه نسيت طيب ماتقدر اتأجلها لين يقوم عزام باالسلامه،، فهد:والله ودي بس مااقدر،، ام خالد:تروح وترجع بالسلامه،بس لاتنسى بين كل فتره وفتره تدق تطمنا،، فهد:وش دعوه ابنسى اهلي الغالين،، ام خالد:انا رايحه انام لي كم ساعه لين المغرب،، فهد:طيب انا رايح عندي شغل بعدين ابروح للمستشفى عند عزام لين تجون،،
المغر الساعه6:21
ام خالد:حصه اميره يالله تأخرنا،،
،،هدى ساهيه تهوجس والدمعه على خدها،، ابوخالد:وش فيك يابنيتي هدى،، هدى تمسح دمعتها:سلامتك مافيه شي،، حصه اميره:السلام عليكم، الكل:وعليكم السلام،، ابوخالد:ياالله انا في السياره،، حصه:وين خالد،، ام خالد:سبقنا للمستشفى،،
،،رن جوال هدى،، ليلى:الو هدى:هلاوالله ليلى خنقتها العبره وبصوت خشن:شخبار عزام هدى:طيب ان شاء الله،الحن رايحين له الحين،،
،،ليلى ماقدرت تتحمل جلست تصيح بصوت عالي وتتكلم وتدعي ع ياسر،، هدى:ليلى وش فيك،، ،ليلى بتلت بصياحها،
هدى: لي ل لي ،،جلست تصيح هدى وسكرت السماعه في وجهها،، ام خالد:اذكر الله قولي لااله الاالله،، اميره:هدى خلاص ان شاءالله عزام بخير واياني وياك تصيحين عنده تراه مايتحمل،،
،،لحظه صمت وهدوء في السياره وفجأه انطلق صاروخ ماهو؟؟؟؟؟؟حصه انفجرت صياح،،، اميره:وجع يوجعك حيوانه فقعتي اذني،، ابوخالد:اذكرو الله بس خلوني اعرف اركز،،
،،في المستشفى،، خالد:دكتور شخبار عزام، الدكتور:لا بخير وعافيه،، خالد:الحمد لله مشكور دكتور،، الدكتور:هذا بفضل ربي،، خالد:ونعم بالله،، فهد:خالد انا ابسافر باكر الساعه 5الفجر للكويت،،وش رايك اخذ عزام معي يتعالج،، خالد:تروح وترجع باالسلامه،،بس لا عزام بخير وإذا طاب شرينا بيت و جينا عندك باالكويت كم يوم،،
ابوخالد:شخبار عزام،، خالد:ان شاءالله بخير،، فهد:خطاس الوش مرة اخوي،، هدى:خطاك الأش،، ام خالد:شفتوا عزام،، خالد:لا مابعد شفناه،،
ليلى تصيح طاحت في حضن ام خالد:خالتي وين عزام ابشوف عزام،، ام خالد:بسم الله عليك يابنيتي لاتخافين ان شاءالله بخير،، ناديه:وش قال الدكتور عن عزام،، هدى:كل خير ان شاءالله،، سالم:خالد وش السالفه وشفيه عزام روعتوني دخلت البيت الا كل وحده طايحه في شنق تصايح،، خالد:والله ماادري عنه بس إذا قام عزام درينا وش السالفه،،
ام خالد:ليلى تعوذي من ابليس وانتي سامعه الدكتور يقول انه طيب،،قومي يااميره جيبي كأس مويه، اميره:ان شاءالله،،
،،بعدين سمح الدكتور انهم يشوفون عزام دخلو الحريم قبل الرجاجيل وجلسوا معه شوي بعدين طلعو ودخلو الرجاجيل وماطولو لان الدكتور مانعهم،والكل رجع لبيته وراحو اهل هدى لبيت ابوخالد يوسعون صدورهم،،
ام خالد:الحمدلله تطمنا على ولدنا،، ليلى:العافيه ماتنجحد،، ام خالد:حصه قومي خلي الطباخه تزين عشا لنا وللرجاجيل،، اميره:ليلى عطيني الكنترول ابحط المسلسل،،
ناديه بصوت خفيف لهدى:احوول كل مابقينا نحرك عود في الخطه طلعت لنا مشكله بس توقيع من خالد ونأخذ ملأيين،، هدى تنبز ناديه:هذا موب وقته اسكتي احسن لك،، ليلى بخفيف:وش فيكم تتساسرون،، ناديه:انقلعي بس هذا مو شغلك،وترا ماتعرفين تمثلين دور الخاله الحنونه،، ليلى:كلن يشوف الناس بعين طبعه،،
ام خالد:وش فيكم يابنات تتساسرون، ناديه تميل بخشتها:اسرار عائليه، اميره تقلد صوتها:اسرار عائليه،،اروح المطبخ احسن لي،
ليلى:لحظه ابجي معك،،
،،وهن رايحات المطبخ لأقتهم حصه،،
اميره:حصه وراه رجعتي، حصه:غريبه الشغاله موب بالمطبخ، ليلى:يمكنها في غرفتها كان دورتيها،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:19 | |
| حصه:دورت باالبيت كله مالقيتها،،حتى دورتها في الحديقه موب فيه،، ليلى:انتي متأكده، حصه:وليه اكذب، اميره:لأزم نقول لأمي،،
حصه:يمه يمه،، ام خالد:نعم وش تبين،، اميره:الخدامه موب باالمطبخ،، ام خالد:يمكنها في غرفتها، حصه:دورنا في البيت كله مالقيناها، هدى:يعني وين تبي تروح، ناديه:يمكن ان البيت مافيه اغراض وراحت للبنده تتقضى،، هدى:إصلآ ماعمرها شرت شي للبيت الحن اللي نتقضى،،
ام خالد:طيب كان دورتو باالحديقه،، اميره:اقول دورنا في البيت كله ومالقينا،، حصه:اميره تتذكرين ذاك اليوم يوم كنا جالسين باالحديقه وش صار،، اميره:ايه والله كوه نشوف،، ام خالد:وش السالفه وين تروحون له،، حصه:ذاك اليوم شفنا الشغاله مع السائق الظهر،، هدى:لاتروحون قولوا لخالد يروح يشوف غرفته،، اميره:بس ابنطل مع الباب نشوف،،
حصه:يمه السائق موب فيه رايح على السياره،، ليلى:انتم لازم تعلمون الرجاجيل علشان يتصرفون،،
،،راحو وخبرو الرجاجيل علشان يتصرفون،،
ابوخالد:والله إذا كانت معه لأذبحها بيديني،، فهد:اهدء يايبه ترا العصبيه موب زيه لك،، سالم:وليه ماتتصلون ع السائق وتقولون إحنا بالمستشفى وبنجي البيت بعد شوي وين إنت،،وإذا كانت معه سفروهم،،
،،دق خالد ع السائق راجو،، خالد:الو الو (راجو مطول ع الأغاني العجيبه وطالع ويا ماري يتمشوون)
راجو:الو الو مين خالد:الله يلعنك طف المسجل خلني اسمعك،، راجو:طفي طفي المسجل هذا مدير خالد،، ماري بصوت عالي:اشفي انا مافي اسمع شنو قول،، راجو:بس اسكت،، خالد:راجو وين انت،، راجو:انا في بيت بابا مافيه روح منا ولامنا،، خالد:احنا جايين للبيت بعد شوي خلاص،، راجو:خلاص باب هذا بيت انت،،
،،سكر السماعه،، راجو:مصيبه مصيبه كبير كبير،، ماري:اشفي،، راجو:هذا مدير قول ابجي بيت،، ماري:شنوو امشي امشي يالله،،
،،رجعو للبيت بس وش صار ماادري خل افكر،،
راجو:حمدولله مافيه سياره، ماري:اشفي انتا في طيح قلب انا،، راجو:هذا بابا لو ادري ان انت معي في ودي حبل مشنقه، ماري:اشفي انا في حب انتا وانت في حب انا صح،، راجو:صح،،
،،دخلو ومسكوهم واتصلو على الشرطه وجت وخذتهم علشان تسفرهم لوطنهم قامو البنات وفتشو غرفة الشغاله لقو معها شعر وملابس واشرطه فيديو مصوره فيها اهل البيت وتعطي السائق واشياءكثيره،،
،،الصبح الكل راح يشوف عزام،، حصه:الحمدلله ع السلامه ياعنز،، عزام:إذا كنت عنز فأنتي عمتي يعني عنزه،، هدى:البيت بدونك مايسوى شي،، عزام ودمعه ع خده:يمه انتم تحبوني،، ام خالد:وش هل سؤال اكيد نحبك انت ولدنا،، اميره:اقول يالله شد حيلك واطلع بلى دلع خرفان،، عزام:هه وش جاكم ياعنز وياخروف،، ابوخالد:ان شاءالله إذا طلعت باالسلامه راح اذبح بعير،، عزام:ثانكيو،، ابوخالد:هو وينه،، الكل:هاهاهاهاهاهاهاهاها،،
طق الباب الدكتور ودخل:ازيك اليوم يابطل،، عزام:طيب وليد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، عزام:وينك ياقاطع،، وليد:اقول كل يوم انا عندك بلى خنبقه،، الدكتور:لو سمحتو ممكن تخلوننا ويا عزام شوي،،
،،الكل طلع الا ابوخالد وخالد لأنهم حبو يسمعون السالفه من عزام،،
،حصه تناظر وليد وتكش في وجهه، وليدعلمات ا لتعجب و يميل بخشته:العقل نعمه،، حصه:تكفى بس اسكت،، وليد:إذا خاطبك الجاهلون قل سلاما،وانا اخذك ع قد عقلك،، حصه:بزر ماطلع من البيضه يتكلم،، وليد:الصراحه ماكذب عزام فيك،، حصه:عزززااااااااااممم وش قايل فيني،، وليد:والله إذا طلع اسأليه،، ام خالد:اوه خلاص اسكتوا،،
ليلى:ناديه منتب رايحه تشوفين عزام،، ناديه:لا إذا جاء المغرب وكأن ماعندنا شغل رحنا،، ليلى:طيب وسالم،، ناديه:إذا جاء اسأليه،،
،،رن التلفون،، ناديه:الوو سهام:السلام عليكم،، ناديه:وعليكم السلام،،من معي، سهام:هذا بيت سالم الشويش،، ناديه:ايه هذا بيتهم،، سهام:انا سهام صديقة ليلى ممكن اكلمها،، ناديه:ليلى التلفون يبيك،، ليلى:الو السلام عليكم،،من معي،، سهام:وش دعوه ماعرفتيني، ليلى:لاوالله ماعرفتك،، سهام:انا سهام ليلى:ايه عرفتك،خير وش عندك،، سهام:كذا تكلمين الناس،، ليلى:هه لا بس مشغوله،، سهام:اقول إذا ماعندكم شغل سيرت عليكم العصر،، ليلى:الله يحييك البيت بيتك،،
عزام:وهذا كل اللي صار،، ابوخالد:لاحول ولاقوة الابالله وين اهله عنه،، خالد:تلقى اهله زيه هذا اذا كان له اهل،، الدكتور:اصلآ كل الناس في سن المراهقه كذا،هذا إذا كان لأهله دور في تربيته ومتابعته موب زي هذا الولد،، خالد:الحين وش نسوي،، ابوخالد:لازم نبلغ الشرطه بعدين المحكمه هي اللي تحكم عليه،، خالد:انا ودي إذبحه واقطه بااسناني،، الدكتور:موب لأزم تتعبون انفسكم وتروحون للشرطه اكتبو البلاغ وروحوه لقسم الشرطه بعدين تجي بنفسها،،
،،بعدين اذن الظهر وانتهت الزياره وراحو للبيت،،
ام خالد:يالله يابنات روحو زينو الغدا،، اميره حصه هدى:ان شاءالله،،
ابوخالد:والله تعبنا والله يعيننا ع اللي جاي،، ام خالد:وشو اللي جاي،، ابوخالد:رحنا ورفعنا دعوه ضد ياسر،، ام خالد:وش ياسره شكلك خذرفتا،، ابوخالد:والله انتي اللي خذرفتي،،ياسر اللي صدم عزام،، ام خالد:ايه عرفته وش صار طيب،، ابوخالد:ابد ماصار شي،،إذا جاء باكر راح يجيبونه للمخفر ويستدعوننا وراح يجون يأخذون اقوال عزام والدكتور ووليد وسايقهم،، ام خالد مسكت راسها:يااااوك الله يعينكم،، خالد:يبه لقيت طريقه احلى من كذا،، ابوخالد:خير ان شاءالله وشي،، خالد:موب عزام يقول ان في جواله رسايل ياسر اللي كان يرسلهن نأخذ الجوال معنا للمخفر هذا اكبر دليل،، ابوخالد:ايه والله وشلون راحت هل فكره ع بالنا،،
،،رن جوال هدى،، ناديه:هلا شخبار عزام، هدى:طيب الحمدلله،، ناديه:اقول ترا الخطيب الي بيجي لحصه يدور ع وحده لأزم نعجل بالأمر،، هدى:لحظه شوي،، ،،طلعت برا المطبخ،، هدى:وهذا وقته،، ناديه:والله شوفي انا بلغتك عاد،، هدى:خلأص إذا كان عزام بخير باكر راح اعطيك خبر علشان تفاتحين اخوي سالم،، ناديه:يالله باي،،
حصه:اللي يشوفها يقول قاعده تكلم احد مهم اكيد اختها الصعوه،، اميره:اقول اسكتي تراي مقصره مالي خلق مناجره معها،،
،،الساعه٢تغدوا بعدين راحو يريحون شوي،،
ليلى:ناديه عطيني البكنج بود،، ناديه:تراك ازعجتيني من راح يجي ع غفله الوزيره،، ليلى:استحي البنت اول مره تجي لمنا،، ناديه:وإذا صار، ليلى:والله انا خايفه،،
حصه:دورت باالبيت كله مالقيتها،،حتى دورتها في الحديقه موب فيه،، ليلى:انتي متأكده، حصه:وليه اكذب، اميره:لأزم نقول لأمي،،
حصه:يمه يمه،، ام خالد:نعم وش تبين،، اميره:الخدامه موب باالمطبخ،، ام خالد:يمكنها في غرفتها، حصه:دورنا في البيت كله مالقيناها، هدى:يعني وين تبي تروح، ناديه:يمكن ان البيت مافيه اغراض وراحت للبنده تتقضى،، هدى:إصلآ ماعمرها شرت شي للبيت الحن اللي نتقضى،،
ام خالد:طيب كان دورتو باالحديقه،، اميره:اقول دورنا في البيت كله ومالقينا،، حصه:اميره تتذكرين ذاك اليوم يوم كنا جالسين باالحديقه وش صار،، اميره:ايه والله كوه نشوف،، ام خالد:وش السالفه وين تروحون له،، حصه:ذاك اليوم شفنا الشغاله مع السائق الظهر،، هدى:لاتروحون قولوا لخالد يروح يشوف غرفته،، اميره:بس ابنطل مع الباب نشوف،،
حصه:يمه السائق موب فيه رايح على السياره،، ليلى:انتم لازم تعلمون الرجاجيل علشان يتصرفون،،
،،راحو وخبرو الرجاجيل علشان يتصرفون،،
ابوخالد:والله إذا كانت معه لأذبحها بيديني،، فهد:اهدء يايبه ترا العصبيه موب زيه لك،، سالم:وليه ماتتصلون ع السائق وتقولون إحنا بالمستشفى وبنجي البيت بعد شوي وين إنت،،وإذا كانت معه سفروهم،،
،،دق خالد ع السائق راجو،، خالد:الو الو (راجو مطول ع الأغاني العجيبه وطالع ويا ماري يتمشوون)
راجو:الو الو مين خالد:الله يلعنك طف المسجل خلني اسمعك،، راجو:طفي طفي المسجل هذا مدير خالد،، ماري بصوت عالي:اشفي انا مافي اسمع شنو قول،، راجو:بس اسكت،، خالد:راجو وين انت،، راجو:انا في بيت بابا مافيه روح منا ولامنا،، خالد:احنا جايين للبيت بعد شوي خلاص،، راجو:خلاص باب هذا بيت انت،،
،،سكر السماعه،، راجو:مصيبه مصيبه كبير كبير،، ماري:اشفي،، راجو:هذا مدير قول ابجي بيت،، ماري:شنوو امشي امشي يالله،،
،،رجعو للبيت بس وش صار ماادري خل افكر،،
راجو:حمدولله مافيه سياره، ماري:اشفي انتا في طيح قلب انا،، راجو:هذا بابا لو ادري ان انت معي في ودي حبل مشنقه، ماري:اشفي انا في حب انتا وانت في حب انا صح،، راجو:صح،،
،،دخلو ومسكوهم واتصلو على الشرطه وجت وخذتهم علشان تسفرهم لوطنهم قامو البنات وفتشو غرفة الشغاله لقو معها شعر وملابس واشرطه فيديو مصوره فيها اهل البيت وتعطي السائق واشياءكثيره،،
،،الصبح الكل راح يشوف عزام،، حصه:الحمدلله ع السلامه ياعنز،، عزام:إذا كنت عنز فأنتي عمتي يعني عنزه،، هدى:البيت بدونك مايسوى شي،، عزام ودمعه ع خده:يمه انتم تحبوني،، ام خالد:وش هل سؤال اكيد نحبك انت ولدنا،، اميره:اقول يالله شد حيلك واطلع بلى دلع خرفان،، عزام:هه وش جاكم ياعنز وياخروف،، ابوخالد:ان شاءالله إذا طلعت باالسلامه راح اذبح بعير،، عزام:ثانكيو،، ابوخالد:هو وينه،، الكل:هاهاهاهاهاهاهاهاها،،
طق الباب الدكتور ودخل:ازيك اليوم يابطل،، عزام:طيب وليد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، عزام:وينك ياقاطع،، وليد:اقول كل يوم انا عندك بلى خنبقه،، الدكتور:لو سمحتو ممكن تخلوننا ويا عزام شوي،،
،،الكل طلع الا ابوخالد وخالد لأنهم حبو يسمعون السالفه من عزام،،
،حصه تناظر وليد وتكش في وجهه، وليدعلمات ا لتعجب و يميل بخشته:العقل نعمه،، حصه:تكفى بس اسكت،، وليد:إذا خاطبك الجاهلون قل سلاما،وانا اخذك ع قد عقلك،، حصه:بزر ماطلع من البيضه يتكلم،، وليد:الصراحه ماكذب عزام فيك،، حصه:عزززااااااااااممم وش قايل فيني،، وليد:والله إذا طلع اسأليه،، ام خالد:اوه خلاص اسكتوا،،
ليلى:ناديه منتب رايحه تشوفين عزام،، ناديه:لا إذا جاء المغرب وكأن ماعندنا شغل رحنا،، ليلى:طيب وسالم،، ناديه:إذا جاء اسأليه،،
،،رن التلفون،، ناديه:الوو سهام:السلام عليكم،، ناديه:وعليكم السلام،،من معي، سهام:هذا بيت سالم الشويش،، ناديه:ايه هذا بيتهم،، سهام:انا سهام صديقة ليلى ممكن اكلمها،، ناديه:ليلى التلفون يبيك،، ليلى:الو السلام عليكم،،من معي،، سهام:وش دعوه ماعرفتيني، ليلى:لاوالله ماعرفتك،، سهام:انا سهام ليلى:ايه عرفتك،خير وش عندك،، سهام:كذا تكلمين الناس،، ليلى:هه لا بس مشغوله،، سهام:اقول إذا ماعندكم شغل سيرت عليكم العصر،، ليلى:الله يحييك البيت بيتك،،
عزام:وهذا كل اللي صار،، ابوخالد:لاحول ولاقوة الابالله وين اهله عنه،، خالد:تلقى اهله زيه هذا اذا كان له اهل،، الدكتور:اصلآ كل الناس في سن المراهقه كذا،هذا إذا كان لأهله دور في تربيته ومتابعته موب زي هذا الولد،، خالد:الحين وش نسوي،، ابوخالد:لازم نبلغ الشرطه بعدين المحكمه هي اللي تحكم عليه،، خالد:انا ودي إذبحه واقطه بااسناني،، الدكتور:موب لأزم تتعبون انفسكم وتروحون للشرطه اكتبو البلاغ وروحوه لقسم الشرطه بعدين تجي بنفسها،،
،،بعدين اذن الظهر وانتهت الزياره وراحو للبيت،،
ام خالد:يالله يابنات روحو زينو الغدا،، اميره حصه هدى:ان شاءالله،،
ابوخالد:والله تعبنا والله يعيننا ع اللي جاي،، ام خالد:وشو اللي جاي،، ابوخالد:رحنا ورفعنا دعوه ضد ياسر،، ام خالد:وش ياسره شكلك خذرفتا،، ابوخالد:والله انتي اللي خذرفتي،،ياسر اللي صدم عزام،، ام خالد:ايه عرفته وش صار طيب،، ابوخالد:ابد ماصار شي،،إذا جاء باكر راح يجيبونه للمخفر ويستدعوننا وراح يجون يأخذون اقوال عزام والدكتور ووليد وسايقهم،، ام خالد مسكت راسها:يااااوك الله يعينكم،، خالد:يبه لقيت طريقه احلى من كذا،، ابوخالد:خير ان شاءالله وشي،، خالد:موب عزام يقول ان في جواله رسايل ياسر اللي كان يرسلهن نأخذ الجوال معنا للمخفر هذا اكبر دليل،، ابوخالد:ايه والله وشلون راحت هل فكره ع بالنا،،
،،رن جوال هدى،، ناديه:هلا شخبار عزام، هدى:طيب الحمدلله،، ناديه:اقول ترا الخطيب الي بيجي لحصه يدور ع وحده لأزم نعجل بالأمر،، هدى:لحظه شوي،، ،،طلعت برا المطبخ،، هدى:وهذا وقته،، ناديه:والله شوفي انا بلغتك عاد،، هدى:خلأص إذا كان عزام بخير باكر راح اعطيك خبر علشان تفاتحين اخوي سالم،، ناديه:يالله باي،،
حصه:اللي يشوفها يقول قاعده تكلم احد مهم اكيد اختها الصعوه،، اميره:اقول اسكتي تراي مقصره مالي خلق مناجره معها،،
،،الساعه٢تغدوا بعدين راحو يريحون شوي،،
ليلى:ناديه عطيني البكنج بود،، ناديه:تراك ازعجتيني من راح يجي ع غفله الوزيره،، ليلى:استحي البنت اول مره تجي لمنا،، ناديه:وإذا صار، ليلى:والله انا خايفه،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:20 | |
|
ناديه:وش خايفه منه،، ليلى:من سهام،،لأن حصه محذرتني منها كم مره تقول لتمشين معها وانا خايفه تتعود علي،، ناديه:وش تبي بنت الكلب انا اعرف هالأشكال تحب تفرق علشان تكسب حب الكل،، ليلى:حرام عليك،ماعمري شفت من حصه شي،،جلست مع سهام نصف ساعه ذاك اليوم وكل سواليفها عن الحب والمغازل وغيرمن هالكلام،، ناديه:اقول شوفي كيكتك وانتي ساكته،،
،،المغرب الساعه٦،، اميره:احس اني دايخه وراسي يوجعني،، حصه:يمكنك مانمتي زين،، اميره:اكيد ام خالدتصوت:يابنات بتروحون للمستشفى،، حصه:انا منيب رايحه مقصره،، اميره:ايه انا ابروح،، ام خالد:يالله عجلي ابوك في السياره،،
،،في المستشفى،، عزام:يبه متى ابطلع،، خالد:ماادري يمكن قريب،، هدى:لا انت الحين طيب اكيد بيطلعونك باكر ولابعدباكر،، عزام:ان شاءالله،،
،،في السياره،، اميره:متى بيسافر فهد ام خالد:اليوم الفجر ابوخالد:طيب هو وينه الحين،، ام خالد:انا كلمته قبل شوي قال ابيجي يرتب اغراضه عشان يروح للفندق اقرب للمطار وبيجي للمستشفى يسلم،، ابوخالد:الله يحفظه،، اميره_امها:اااميين،،
،،،،زارت سهام ليلى العصر ورجعت لبيتهم لان ليلى وناديه راح يروحون للمستشفى المغرب،،سهام تعرفت ع ناديه ولقتها غير اختها ليلى واجد لأن ناديه استانست مع سهام وسواليفها الشينه وسهام لقتها فرصه بس قبل ماتطلع خذت جوال ناديه صارت تفرفر فيه وخذت صورها وارقام بدون ماتدري و رقم ناديه وقالت راح نكون ع تواصل وناديه وافقت وقالت لاتقاطعين،،،
حصه شابكه الأنترنت بالصاله:اف ملل ليتني رحت،، ،،رن الجرس فتحته الشغاله سيتي،، سيتي:ماما هذي ورقه،، حصه:وش ورقته،، سيتي:هذا واحد في جيب ورقه انا في اخذ بعدين وقع ورقه،، حصه:هاتي شوف،،،،غريبه هذي من محكمه،،
(
ياترى ماذا سوف يكون مصير ياسر؟؟؟ وماهي الورقه التي اتت مع المحكمه؟؟ جاوبوا... قصدي كل هذا واكثر سوف تعرفونه في الجزء الخامس..وشكرآ..تحيات*عالي*مع السلامه..اشوفكم في الجزء الخامس بأذن الله)
الـجزء الـخامـــ٥ـــس
،،،زي ماعرفنا عزام مرقد بالمستشفى وياسر رفع عليه بلأغ في الشرطه وسوف يستدعونه بعد صلاة العشاء،، وياترى وش سر الورقه هل هي خير او شر،،وفهد هل سوف يكون مستقر في سفره،،وماقصه اعجاب سهام بناديه،،كل هذا واكثر سوف تعرفونه في الجزء السادس اسف قصدي الحين الخامس هاها،،
،حصه ماقدرت تتحمل طبعآ هي فضوليه فتحتها وقرتها،،
حصه وهي مرتاعه:لالاموب معقوله ليه،، ، وجلست تصيح وتقول الحن ليه حضنا كذا وش سوينا وش فينا،،
_في المستشفى_ ليلى:ليه حصه ماجت معكم،، ام خالد:تقول تعبانه شوي،، هدى:تبون اصب لكم قهوه،، عزام:عمه وش فيك،، اميره:تعبانه شوي،، ام خالد:وش فيك بسم الله عليك تبيني اوديك للدكتور،، اميره:لاماله داعي،، ناديه:وش فيكم ترا كل هذا دلع ولامافيها شي،، ليلى:وانتي وش دخلك،، عزام:وين ابوي وجدي،، ام خالد:راحو لمشوار وبيجون الحين،،
_في قسم الشرطه_ ابوخالد:وهذا كل اللي صار،، خالد:هاك ياحظرة النقيب هذي ملف من المستشفى تدل ع خطوره عزام يوم يجيهم ووشلون كأنت حالته وفيه توقيع الدكتور والأطباء والمدير وهذا جوال عزام فيه رسايل ياسر كلهن شوف الصور والمقاطع الي يرسلهن كلهن مخلأت بالأدب،، الشرطي:وش ردك عليهم بعد كل اللي شفناه وسمعناه،،
،،ياسر منزل راسه بالأرض،، ابوياسر:الله يأخذك من ولد فشلتني خليت سمعتي بالأرض حسافه تربيتي وتعبي عليك،،
،،،بعدين حكمو على ياسر باالسجن لمده اربع اشهرو10جلدات يوميآ،،،
فهد:تبون شي، الكل:لاالله يسلمك،، فهد:وانت ياعزام ماتوصيني على شي، عزام:اللي يسمعك يقول رايح المانياهاها،،لاسلامتك،، ام خالد:إذا وصلت اتصل وكل ماخذت اتصل، ابوخالد:انتبه لنفسك،واي شي تبيه دق علي، فهد:ان شاءالله ياالله مع السلامه،، الكل:مع السلامه،،
الممرضه:ياالله خلص زياره،، هدى:لايكون خدم عندك والحن ماندري تكلمي بشويش،، ابوخالد:يالله انا احتريكم باالسياره عجلو قبل مايسحتونا خل نطلع بكرامتنا،، الكل:هاهاهاهاهاهاها هدى:تبي شي وانا امك،، عزام:لا سلامتكم،،
ناديه:ومن سمحلك تفشليني قدامهم،، ليلى:انتي وش دخلك فيهم استحي على وجهك،، ناديه:والله موب انتي اللي تتحكمين فيه،، ليلى:انا حبيت انصحك،، ناديه:مشكوره مابي نصايح،وترا إذا تدخلتي فيه مره ثانيه والله ثم والله وشوفيني احلف ان ماتلومين الانفسك،، ليلى:هاهاها ياحبيببتي انا مانطلت عندك،، سالم:ااوووووووه ازعجتونا خلاص اسكتو ترا اللي بتتكلم راح اقطع لها لسانها،،
سهام تكلم صديق من اصدقائها:ياالله اكلمك بعدين حبيبي بااااي،،،
،،اتصل الصديق الثاني سعد،، سهام:هلاوغلا حياتي،انامشغوله الحين،، سعد:ااوووه،،اقول ابي رقم وحده ابي اكلمها،، سهام:ماطلبت شي تأمر امر،، ،،عطته رقم ناديه وخبرته عن اسمها واسم ابوها والعائله،،
الكل:السلام عليكم،، حصه:وعليكم السلام،، ام خالد:وش فيك منتي على بعضك بعض،، ،،حصه ساكته تناظر اميره ودمعتها ع خده،، ابوخالد:هو يابنيتي وش فيك،،
،،ماتحملت الموقف جلست تصيح،،
اميره قربت لمها:حصه وش فيك علميني،، ام خالد:هدى بسرعه روحي جيبي كأس عزيمه،، هدى:ان شاء الله الحين،، ام خالد:حصه قولي وش فيك،،
،،حصه تناظر اميره ومتردده تتكلم،،
حصه:يمه اميره تطلقت،،
،،اميره زعقت لالالا،، ،،هدى طاح الكاس منها وراحت تركض ولمت اميره،، ،،ام خالد من قوةالصدمه جلست تصيح،،(صعب على كل ام انها تشوف بنتها حياتها ودنياها تتطلق)،،
،،اميره راحت تركض لحصه وتنفض فيها بقوه:وش تقولين إنتي وش تقولين انتي كذابه مالك ماطلقني يمه تراها كذابه انا ماتطلقت صدقيني يمه انا هي تكذب،، ابوخالد:لاحول ولاقوة إلابالله إذكري الله،، ام خالد:ياحسرتي عليك يابنيتي،، هدى:إذكري الله قولي لااله الا الله مب انتي اول وحده ولا اخر وحده تتطلق واحمدي ربك ان ماعندك عيلان،،
،،اميره جلست تزاعق وتصيح،،
،،،خذوها ورقوها لغرفتها وقرو عليها بعض أيات القران الكريم وشربوها كأس عزيمه ونامت،،،
ام خالد وهي ماسكه راسها:وش هل مصايب الي قامت تتحذف علينا من كل صوب،، ابوخالد:هذي الدنيا ماندري وش مخبيه لنا والزمان ماله امان،، هدى:الله يصبرها على مصيبتها،، نوره وناصر:امين
،،اكيد تستغربون حصه وينهي ماتكلمت المسكينه من قوة الصدمه عجزت تتكلم انسدحة ع سريرها،،
،،ابوخالد وهدى كل واحد راح لغرفته وام خالد جلست عندبنتها خاف تصحى بالليل وتحتاجها(قلب الأم ضعيف) جاء خالد وقالت له هدى عن كل شي وراح مسح ع راس اختها وحبها،،
،،ناديه وليلى كل وحده تهوجس بفارس احلامها،، ناديه:اللللللللللللللللللللللللللله ليلى:وشو الله،، ناديه:حلمت ان فارس احلامي جاء ع خيل ابيض وانا كنت واقفه عند النهر اقطف الورود ومسك ايديني وركبني معه،،
ليلى وعلامات التعجب:وشو فارس احلامك، ناديه:ايه وش فيها،، ليلى:هاهاهاهاهاهاهاهاها تخيلت شكلك واقفه عندالنهر وع وع وع،، ناديه:ليه غايره مني انا الف واحد يتمناني،، ليلى:صادقه طلي مع الدريشه تشوفين الخطاطيب يحترون إشاره منك والتلفون مزعجنا اف مافيه راحه،،
،،رن جوال ناديه،، ناديه:غريبه رقم غريب،، ليلى:هذا فارس احلامك سمعك،، ،، ماردت ع المكالمه رن ثانيه،، ناديه:نفس الرقم،، ليلى:ردي شوفي منهو،، ناديه:الو نعم سعد:هلاوغلا بقلبي ناديه:نعم من تبي سعد:وش هل صوت الحلو،، ناديه:والله إنك قليل إلأدب وماتستحي على وجهك،، ،،سكرت السماعه بوجهه،، ليلى:خير منهو،، ناديه:واحد فاضي قاعد يلعب،، ،،دق ثانيه،، ناديه:ياخوي انت ماتخاف يصير لأخواتك كذا ارحم بنات الناس،، سعد:انا ماعندي اخوات، ناديه:والله الكلام مع واحد كلب زيك ماله فايده،،
،،سكرت السماعه ونفس الشي دق مره وثانيه وثالثه،، ليلى:اقول قفليه خلينا ننام زي العالم،، ناديه:على قولتك اغفله وبس،،
،،السبت الصبح الساعه ١٠ جالسه ام خالد باالصاله،، حصه:صباخ الخير،، امها:صباح النور والسرور،وراه مارحتي للجامعه،، حصه:ومن له نفس يروح،واصلآ السبت ماعندنا شي،،
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:21 | |
| امها:الا ماقامت اميره،، حصه:لا،اقول يمه لأزم نقرء عليها لأن نفسيتها تعبانه شوي،، امها:ان شاء الله إذا طاع ابوك وديناها للمطوع،، حصه:هدى لأإلحين ماقامت،، امها:الا بس راحت تشوف عزام،، حصه:وانتي وراه مارحتي،، امها:إذا جاء العصر رحت،،أصلآ هو بيطلع اليوم الليل،، حصه:اخيرآ سمعت خبر حلو،، امها:هذا ابتلاء من ربي اشكريه ع النعمه اللي احنا فيها،، حصه:انا قايمه اصلح لي ساندوتش تبين، امها:لا ومن له نفس يأكل،،
__في الشركه__ سالم:وهذا ملف عن شركة المورود،، خالد:اجل كل شي لبعدين،، سالم:سلأمات عسى ماشر،، خالد:وش اقول لك وش اخلي خلني ساكت احسن،، سالم:روعتني عزام فيه شي الإهل فيهم شي،، خالد:البارح اختي اميره تطلقت،، سالم:احووول ماتستاهل طب ليه وش السبب،، خالد:والله ماادري عن شي البيت صار كئيب مايندخل،، سالم:تعوذ من ابليس وقم رح للبيت،، خالد:طيب والشغل اتركه على هل حال بنخسركثير،، سالم:رح بس وخل كل شي علي،،
_راح خالد للبيت_ سالم:وش هل حظ كل مابدينا خطوه للخطه قدام نرجع عشر ورا،،
هدى:اها وانا امك شخبارك اليوم،، عزام:طيب بس طلعوني من المستشفى،، هدى:إنشاءالله بتطلع اليوم،،
عزام:إلحين عمتي اميره خلاص ابتقعد عندنا ع طول،، هدى:إللي يسمعك يقول أنها جالسه في بيتها من تزوجت وهي عندنا،، عزام:ترحم يايمه ماتستاهل،، هدى:ابد هاذي خالتك ناديه مطلقه ماقلتا ترحم ولاحرام شحيتها،، عزام:ناديه ذي من اللي يتحلمها زين إنها قعدت معه شهر،، هدى:عزام اسكت هاذي خالتك،، عزام:الله ياالخاله عاد،خلاص ابسكت،،
سهام:ليلى ليلى وقفي ابيك،، ليلى تئفئف:نعم وش تبين،، سهام:مابي شي بس حبيت اسلم،، ليلى:لاوالله سنعه ماشاءالله،، سهام:وش قصدك، ليلى:يااخي ابعدي عني،، سهام:وراه انا وش سويت فيك،، ليلى:ترا انا موب من النوع اللي تحبينه،وانا ماشفت منك شي بس الكل يذكرك بالشين،، سهام:من اللي قايله علميني لو بوحده،، ليلى:الكل موب وحده ولاثنتين،، سهام:اجل اسكتي وهل مره مسامحتك علشانك اخت صديقتي،، ليلى وعلامات التعجب:وش قلتي سهام:مثل ماسمعتي،، ليلى:اقول اللي مايطول العنب حامض عنه يقول،، سهام تخف دمها تكمل الأغنيه:تقول عني ماتقول،، قاطعتها المدرسه:يالله يابنات المحاضره بدت يسدسواليف،، سهام:بااااي اشوفك بعدالمحاضره،،،
اميره وبصوت مجروح:السلام عليكم،، امها:وعليكم السلام،هلاببنيتي شخبارك تبين فطور،، _اميره ساكته وعيونها تغرق باالدموع_ حصه:تبين ازين لك كأس حليب وساندوتش،، _نفس الشي اميره ساكته وساهيه_ امها:اميره يمه وش فيك بسم الله عليك،، ،،اميره مسويه فاهمه وساكته لألحين،، حصه:لاتخافين يمه مافيها إلا العافيه،، _اميره انسدحت على الكنب وتنهتت آه آه،، حصه:يوجعك شي،، امها:يابنتي موب انتي اول ولااخروحده تتطلق،، حصه:ان شاء الله يجيك نصيك مره ثانيه ويوفقك ربي،، امها:يعني انتي عاجبك يوم انك قاعده عندنا وانتي على ذمة رجال قبل لامطلقه ولامتزوجه،، ابوخالد:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، ابوخالد:شخبارك يابنتي، ام خالد:طيبه مافيها إلا العافيه،، ابوخالد:انا ابروح ارتاح شوي فوق احس اني تعبان واجد،، حصه:يبه انت ماكل علأجك،، ابوها:لاوالله ماكلته،، ام خالد:الله يهديك ليه،، حصه:خلاص يبه انت رح ارتاح وانا اجيب علاجك،،
هدى خالد:السلام عليكم،، ام خالد:وعليكم السلام،شخبار عزام ان شاءالله بخير،، هدى:ان شاء الله بخير ويسلم عليكم واجد،، خالد:وش فيها اميره،، امه:والله ماادري من قامت وهي على هل حال حتى ماكلت شي ابد،، خالد:اميره حياتي قومي تعوذي من ابليس،، ،،اميره ساكته،، هدى:وين حصه وخالي،، ام خالد:حصه راحت تعطي ابوك علاجه لأنه تعبان شوي،،
حصه:يبه قم هاك علأجك،، ابوها:الله يعافيك ويخليك لي،، حصه:يبه وش مضيق صدرك فضفض لي،، ابوها:والله ضايقن صدري مع هل بنت من اشوفها يتكدر حالي،،وهل ولد طايح في المستشفى بعد،، حصه:يبه ترا مافيه بيت يخلو من المشاكل والمصايب واللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته،، ابوها:والله انتي صادقه،بس مااوصيكم عليها بعد عيني،، حصه:يبه لتضيق صدري،،وبعد عمر طويل،،ارتاح الحين ولاتفكر في اي شي انسى اللي راح وفكر باللي جاي،،
_في الجامعه صوت عالي_ ليلى:إذا مابعدتي عن وجهي حلفت لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه،، سهام:وش فاكره نفسك،، ليلى:لاتحطين حالك بحالي،، اماني:ذكرو الله وش جاكم،، سهام:انتي مالك شغل اسكتي،، اماني:موب انتي اللي تسكتيني،، ليلى:لاتحطين في بالك اني ابسكت زي اللي قبل،، سهام:يمه خوفتيني،، ليلى:لهنا وخلاص ابعدي عني وابعد،،
_المهم كل وحده تعلى صوتها ع الثانيه وتدخلو اللي في الجامعه وفكو هواشهم وكل وحده راحت لبيتهم_
_هدى دقت على ناديه وعطتها الجدول اليومي زي العاده وش سوو وش صار خبرتها ان اميره تطلقت واستانست ناديه واجد بهل خبر_
_الظهر الساعه٢حزت الغدا_
ام خالد:حصه روحي نادي ابوك،، حصه:ان شاءالله،، فجأه دخل عزام:هاي هدى:يمه وش جابك،، عزام:مفاجأه حلوه صح،، ام خالد:حلوه وبس اتهبل،، حصه:من جابك،، عزام:دقيت ع السائق وجاء بس قلت له لتعلم احد،، حصه:والله انك خبل ياعزاموه،، ام خالد:حصه ماتسمعين الكلام روحي نادي ابوك،،
سالم:انعم الله عليكم،، ليلى:هذا من خيرك،، ناديه:اقول طبختي حلوه،، ليلى:اتجنن اول مره تصلحين شي حلو،، ناديه:اووووووه،، ليلى:ويعوه،، سالم:قوموني مع اذان العصر،، ليلى:خلاص،ناديه تدرين اني تهاوشت مع سهام اليوم،، ناديه:وليه وش السبب،، ليلى:مالي خلق اشرح،واللي قاهرني تقول انك صديقتها شي يموت،، _ناديه ماكان عندها اجابه ساكته_
حصه:يبه قم الغدا جاهز،،يبه يبه قم يالله،،،يبه يبه،،جلست تنفض فيه وماتدري وش تسوي يبه رد عليه وبصوت عالي يـــــــــــبـــاااااااااااااااه ،،،ام خالد سمعت الصوت طاح من ايديها كأس مويه واميره وهدى وخالد وعزام طلعو يركضون يوم دخلو الغرفه شافو حصه تمعط شعرها وتزاعق هدى من الروعه ماقوت طاحت عندالباب اميره راحت تركض ومسكت يده وهي تصيح:يبه يبه ردعليه يبه انا بنتك حبيبتك اميره يبه تكفى قم انا مالي احد غيرك يباااااه آه آه آه (تصدقون في هل لحظه عيني تدمع) عزام يصيح:تكفون قولو لي انه مامات واللي يرحم والديكم تكفون قولو انه يكذب،، ام خالد تصيح:ابوخالد ابوخالد ردعلينا قلنا وش فيك،، خالديصيح:الله يرحمك ياالغالي،، اميره وبصوت خشن ويقطع القلب:يباااااااااه سامحني،،وجلست تمعط شعرها وتصفق روحها،،اناالسبب انا السبب ياربي يأخذني،، ،،اما هدى ماكان لها دور لأنها طاحت من قوة الصدمه وجلسة تبكي،،
،،وصل الخبر لبيت اهل سالم،، ليلى:وشلون وكيف ومتى وليش،، ناديه:لاحول ولاقوة إلابالله،، ليلى جلست تصيح:آه آه الله يرحمك ياعمي ياابوخالد ياربي صبرهم،، خالد جلس يهدي:خلاص ياليلى كل شي بقضاءالله،،قومو خل إوديكم لمهم،،
،،صلو ع ابوخالد المغرب وعلموهم انهم خلصو دافنينه،، حصه بصوت عالي:لالالالالالالالالا لايدفنونه ابيقوم تكفون ابيقوم،، واميره نفس الشي:واللي يعافيكم جيبو ابوي جيبوه لاتدفنونه،انا السبب انا السبب، ام خالد بصوت خشن:آه آه وينك يالغالي وينك ياحياتي وطوايف اهلي وينك ياسندي،، ليلى لأمه حصه:خلاص ياحصه إذكري الله،، وهدى لأمه اميره:اذكري الله وادعي له بالرحمه،،وانتي مالك دخل وموب زين تقولي كذا هذا بقضاء الله وقدره،،
،،اما ناديه ماكان لها دور كانت جالسه ع الكرسي وتناظرهم والدمعه في عينها،،
،،اميره قامت ابتروح لغرفتها اغمى عليها وطاحت عندالحريم،، ليلى نقزت ورفعتها:اميره اميره قومي ردي عليه،،ناديه تعالي شيليها معي لغرفتها،،
،،المهم شالوها وجابو لهادكتوره وكشفت عليها وصارت حامل،،،
،،اكمل باقي القصه،، مرت ثلأثه ايام ع اهل ابوخالد بحزن والم،،وكان كل شغل البيت ع ليلى تستقبل الناس وهي اللي تشيل وتحط،وتقرا بعض ايات القران ع البنات اذا جن ينامن اما ناديه ماحظرت الا مرتين من العزا وتجي وتروح وهي جالسه،،
،،بعدشهر،، اميره:صباح الخير امها حصه هدى:صباح النور، حصه:اصبلك شاي، اميره:ايه الله يعافيك،،اجل وين خالد،، امها:راح للشركه،، حصه:انتي الحين في اي شهر،، اميره:الثاني، هدى:طيب الولد بيتربى عندك اوعندابوه،، ،اميره سكتت والدمعه ع خدها، حصه:اكيدالقانون يكون عندها،، هدى:انا ادري من كثر مانسمع عن اخذ الأبو الولد وحرمان الأم منه قمنا نرتاع،، اميره وبصوت حزين:ليته ماجى احسن لي،، امها:استغفري هذي نعمه من ربي غيرك يتمناها ومايلقاها واصلآ مالك مايسويها،، هدى:خاله وش قصدك غيرها يتمناها من تقصدين بهل كلمه،، ام خالد:قصدي ان فيه ناس ماعندهم ذريه ويتمنونها يسوون كل مافي جهدهم عشان يرزقهم ربي الذريه الصالحه،،واناماقصدت احد محدد،، هدى قامت وبنفخه:انا داريه انك تقصديني بس انا مااهتم وماعلي من احد تسمعين،،، ،،بعدين راحت لغرفتها،، حصه:والله لو ممديني كأن عرفت وشلون ارد عليها الكلبه،، اميره:اقول احنا ماناقصنا مشاكل،، امها:وانتي الصادقه خلونا نرتاح كل يوم هواش،، حصه:انتم شفتوها شلون ردت ع شي سخيف وشلون تبوني اسكت اذا كان ماتقدرون تأخذون كرامتكم انا اخذها،، امها:ايه خلاص سكري السالفه،، اميره:مادق فهد من يوم راح،، امها:الا مكلمته امس بالليل،،
،،،في الشركه،،، خالد:انا قايل لك لاتجي ملفاتي الخاصه قبل ماتقول لي،، سالم:ماصار الا الخير، خالد:ايه بس هذا حلأل ايتام يعني موب لي لحالي،، سالم وقف:وشلون يعني مافيه ثقه،، خالد:طيب وذولي وشوله موقع عليهن بدون ماتقول لي،، سالم:لاعاد لهنا ويكفي لايكون اشتغل عندك عبد وانا ماادري، خالد:لاوين عاد،بس وين القاها منه إذا رحت البيت مليان مشاكل واذا جيت للشركه ابرتاح القى مشكله واشياء جديده طالعتلي اف بس،، سالم:ايه بس احنا مالنا شغل تقعد تطلع حرتك فينا،، خالد:قلنالك السموحه غلطنا وكل واحد يغلط،،
ليلى:ناديه تروحين لبيت ابو خالد الله يرحمه انا ابي اروح المغرب،، ناديه:قبل انتي عندهم استحي ليلى:وش اجلس ازين عندك انتي اربعه وعشرين ساعه مكالمات انتي وسهام منتب فاضيه لي،اروح اوسع صدري احسن،، ناديه:والله مااحد قال لك تهاوشي وياها وتحطين حرتك فيني،، ليلى:قطع وش ابي بها ماصدقت ع الله نتفارق واصلآ هي سمعتها ميب زينه وانا نصحتك كم مره وإذا صار شي لاتجين وتقولين مانصحتيني،، ناديه:الحين كل هل سالفه علشان الروحه ياخي مابي اروح،، ليلى:والله بصرك انا ابروح،وترا موب زينه لك عقب العزا ماطبيتي بيتهم ولامره وأذا سألوني عنك وش اقول،، ناديه:رووحي زين قولي اللي تقولينه ولا اقولك قولي اني اقول موب من زين جمعتكم،، ليلى:وش شايفه نفسك عليه الحمدلله بس،، ناديه:تحمدي برجليك وايديك،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:21 | |
| خالد:السلام عليكم،، امه حصه اميره:هلاوعليكم السلام،، خالد:اجل وين هدى وعزام،، امه:هدى فوق، حصه:وعزام مابعد طلع من المدرسه،، خالد:شخبارك اميره وشخبار البيبي،، اميره:طيبه والجنين يسلم عليك،، خالد:الله يسلمه اذا كان بنت ولا ولد وش بتسمينه،، حصه:اكيد ولد ولابنت اجل بيجي قرد،، اميره تدحجها:اعوذ بالله من شرس،،إصلآ اذا كان ولداكيد اكيد ناصر على ابوي واذا بنت نوره ع الغاليه امي،، خالد:ومالك ماله راي،، اميره:هو وش دخله انا اللي احمل وانا اللي اربي والجنين يأكل من خيرنا ماكد عليه هو،، خالد:انا ابروح ارتاح تبون شي،، الكل:سلامتك،،
،،سهام دزت مسج(رساله) لناديه،، سهام:وش رايك نروح للسوق اليوم،،، ناديه ردت عليها:وراه ماتروحين لحالك اومع احد من اهلك،، سهام:اهلي مايحبون السوق وش قلتي ايه ولا لا،، ناديه:خلاص ابروح بس متى،، سهام:اليوم بعد صلاة المغرب،، ناديه:زين علشان اخوي واختي بيروحون لبيت العالي المغرب وموب جايين إلابعد العشا خلاص بس مريني،،
الــــــجــزء السـ٦ــادس
_زي ماقرينا خالد راح لغرفته سمعته هدى جلست تصيح_
خالد:وش فيك تصيحين،، هدى:مافيه شي، خالد:بتقولين ولا شلون،، هدى:اميري لله انا ماابيك تزعل،اليوم امك واخواتك جلسن يتطنزن علي يقولون انتي ماتجيبين عيال،، خالد:عزام ولدنا، هدى:لاقصدهم اخولاعزام لان عزام كبير الحين،، خالد:امي واخواتي يسوون كذا،، هدى:ياليتني سكت انا داريه انك منتب مصدقني ياليتني ماتكلملت بس انت صريتا علي،، _سكت يعني وش يقول_ هدى:انا لو فيه احد يأخذ حقي منهم ويسكتهم كأن ماتكلمو لاعلي ولاعليك،، خالد:وش قايلين عني،، هدى:كل شي يقولون إنك جالس تأكل من فلوسهم يعني حرامي،، خالد:من اللي قايله بالظبط،، هدى بعد تفكير:حصه،،، خالد نقز:حصه تقوله،، هدى:خالد وين رايح تعال،، _اميره وحصه وامهم جالسين يسولفون_ _خالد نزل مسرع ومعصب_ امه:وش فيك وانا امك هماك ابترتاح،، خالد معصب:حصه وش هل كلام اللي قلتيه،، حصه:اي كلام انا ماقلت شي،، خالد:كأني ماادري حرام عليكم انا جاي ابي ارتاح تسوون كذا،، ام خالد:وش السالفه،، خالد:بس اسكتي مويه طاهره مطهره،، حصه:خالد وش فيك هذي امنا عمرنا مارفعنا صوتنا عليها وابوي حي بتجي تنفخ عليها وابوي ميت،، _ام خالد جلست تصيح اول مره يرد عليها ولدها كذا_ خالد:والله مابغى الابزارين يعلمونا الصح والخطا،، اميره:خالد خلاص اسكت وكف الشر،، خالد:انتم وش قايلين عني عندهدى،، اميره:ايه السالفه فيها هدى،، حصه:والله رح اسألها هي وش قايله لسانها يبيله قص وتربيه من جديد،، _خالد مسك حصه مع كتفها:والله انتي اللي لسانك يبيله قص،، حصه:خير وخر فكني يمه شوفيه،، خالد:مااحد يخوفني تسمعين،، امه:خالد فكها ماتسمع الكلام،، حصه:لوإنك رجال مانفخت ع امك علشان وحده ماتسوى،،_في هل حال خالد فقداعصابه وطاح جلد في حصه: انتي يبي من يربيك من جديد وانا ابربيك،، حصه تصارخ وتصيح:يمه اميره فكوني اي اي ساعدوني،،
_قامت اميره بتفك حصه من يدين خالد بس ماقدرت وحاولت امها انها تفكها ومثل ماقدرت_ خالد:انتي لأزم تتأدبين،، اميره تسحب خالد:فكها حرام عليك البنت ماتت وخر عنها،، _ام خالد فقدت اعصابها وصفتت خالد مع وجهه صفقه قويه بعدين وخر عن حصه بعدين اسرعت اميره وحضنت حصه وصارت تسمي عليها وتهديها،، خالد:تصفقيني يايمه،، امه والدمعه تنزل من عينها:ايه اصفقك وإذا شفتك ماد ايدك على اخواتك والله لتشوف شي عمرك ماشفته،، خالد:زين انا اوريكم،، اميره:رح اعلى مافي خيرك اركبه،واللي ماتطوله بيديك طله برجليك،، _ام خالد لمت حصه وقالت لها لاتخافين ماراح يمد ايدينه وان مدها انا راح اكسرها له،، اميره:يمه هي ماسوت شي علشان يسوي كذا،، ام خالد:وانا اقواه ماعاد فيني شدة هواش،، حصه تتنهت:و و و ا ل والله إذا مدها مره ثانيه لشتكي عليه،، امها:لاتخافين ماراح يمدها،،
خالد:هه وهذاني خذت حقك منهم،، هدى:حرام عليك انا ماابيك تخسرهم،، خالد:اخسر الدنيا كلها بس مااخسرك يالله قومي البسي خل نروح نتغدا في افخم مطعم خل نغير جو،، _هدى في نفسها والله وطاح الراس بالفاس_
عزال رجع من المدرسه:السلام عليكم اميره وجدته:وعليكم السلام،، عزام:وش فيكم اميره:مافينا شي عزام:وشلون مافيكم شي ووجيهكم متغيره،عمه حصه وش فيك،، ام خالد:مافيها شي بس تعبانه،، حصه:لا لازم يعزف وش فيني،، اميره:خلاص اسكتي،، حصه:لازم يعرف ابوه على حقيقته لأزم يدري وش سواء(صاحت) امها:خلاص ياحصه شي صار وخلص، حصه:لامابعد خلص،، عزام:ابوي وش سواء قولولي تكفون،، حصه:ابوك طاح فيني جلد ع سبب الحن ماندري وشو والمشكله امك مدبرتها،، عزام:امي وابوي يسوون كذا،،(رقى فوق دخل ع امه وابوه) عزام وعيونه تدمع:وش سويتو مع جدتي وعماتي،، هدى:عمى يعميك خوفتنا،، خالد:وش فيك انت،، عزام:حرام عليكم هم وش سوو لكم،، خالد:ياالله بس فارق لأصكك باالنعله،، _عزام طلع يصيح وراح لغرفته_ هدى:حرام عليك ترفق عليه ولاتنسى انه توه طالع من المستشفى،، خالد:انتي شايفته وشلون داخل ينفخ كأنه الأبو وانا الولد روحي زيين،
اميره:مامدى ابوي يموت يسوي كذا،، امها:الله يصبرنا ع اللي جاي،، حصه:وليه فيه جاي ولا رايح،، اميره:ترا الحن منحب اصغر عياله ولا الحن صغار يسوي فينا كذا،، امها:خلاص قفلو ع الموضوع،،
_خالدوهدى نازلين يضحكون رايحين يتغدون في المطعم_
ام خالد:وين رايحين له واناامك،، هدى:رايحين مشوار،، خالد:تلحقينا،، هدى:وين تلحقنا مافيها شده،، ام خالد:لاروحو زي ماقالت هدى انا مافيه شده،،
_المغرب جت ليلى_ ليلى:تأخرت هدى وهي فوق،، اميره:جت من المطعم العصر ولاعاد شفناها،، حصه:جت وياليتها ماجت،، ليلى:ليه،، حصه:اختك مشيشه خالد علينا،، تنفخ علينا وعلى امي بعدين تكذب عليه وجاء الأخ المحترم وطاح فيني طق ورفع صوته ع امي،، ليلى:هدى تسوي كذا،، اميره:واكثر وياليتكم تأخذونها معكم لبيتكم،، ليلى:انارايحه لمها،، ،،راحت ليلى لهدى في غرفتها،،
سهام مع ناديه في السوق:شوفي هذا الرجال يلأحقنا من زمان،، ناديه:والحن وش علينا منه خلينا نشوف هل محل،، سهام:شوفي يناظر،، ناديه:بصره خليه يناظر لين يعمى،،اقول خل نضيعه بسرعه،،
ليلى:انتي وش سويتي فشلتينا استحي ع وجهك،، هدى:اقول انا سويت اللي كنت لأزم اسويه من زمان،، ليلى:هم وش سوو لك شايلينك ع كفوف الراحه،، هدى:يعني انتي متعبه روحك وراقيه علشان تدافعين عنهم روحي زين،،، ليلى:قلت خل افتح عيونك يمكنك ماتدرين عن الدنيا،، هدى:والله عيوني مفتحه من زمان،، ليلى:والله ومعك قوة باس،، هدى:ياخي انقلعي وإذا كنتي تدافعين عنهم فبتقصرين لان توني باديه في الخط الأول،، ليلى:انا نازله موب الشرهه عليك الشرهه علي انا اللي ضيعت وقتي معك،،
ناديه:اوووه لو إنك ماتناظرينه كأن مالحقنا وماعطانا رقمه،، سهام:هما انتي منهبله ع صورة الرجال اللي شفتيه في جوالي،، ناديه:هذي صوره موب حقيقه،، سهام:وحتى الحقيقه احسن،، ناديه:انا تأخرت خل نرجع قبل مايجون اهلي من البيت،،
حصه:الا وين ناديه ماجت معك،، ليلى:هه راسها يوجعها،، ام خالد:الله يشفيها،، اميره:راسها يوجعها ولا خليني ساكته احسن،، ليلى:تشوفون مسلسل السجينه، اميره:عسى اللي في قناة ال بي سي،، ليلى:ايه اللي فيه الفنانه سيرين،، حصه:يلعن ابوه من مسلسل رهيب لاوسيرين ماسكه الدور صح،، ليلى:صادقه وطالعه اتهبل فيه،، عزام:هااااااي ماشاءالله خالتو عندنا،، ليلى:وانا كل يوم عندكم موب شي جديد،، ام خالد:حياك الله في اي وقت البيت بيتك،، ليلى:خاف اني مثقله عليكم من مات ابوخالدالله يرحمه يوم عندكم ويوم لا،، ام خالد:ترا ان قلتي هل كلام مره ثانيه راح ازعل عليك،، اميره:انتي تدرين ان قليل الناس يجوننا والحن مانقدر نطلع علشان امي في الحداد،، حصه:ايه والله توسعين صدورنا،،وماقصرتي يوم العزا شايله البيت كله ع راسك اعذرينا، ليلى:ماسويت شي حق وواجب، عزام:انا طالع مع وليد تبون شي، ام خالد:سلامتك،بس انتبه على حالك،،
خالد:هذا شيك بمقدار٢٠٠الف ريال، سالم:كثير هذا، خالديضحك:ادري انك ماتستاهل بس مااقدر ارد لأختك هدى طلب، سالم:الحكايه فيها هدى وانا اقول وش طاري نازل الوحي مره وحده،، خالد:لا انت اصلآ تستاهل،، مالك:السلام عليكم،، خالد:وعليكم السلام،مالك حياك الله اجلس،، مالك:الله يحييك،، ممكن اكلمك لحالنا،، سالم:يالله انا استأذن،، خالد:اذنك معك،،ممكن قل وش عندك،،، مالك:بدون مقدمات،انا ابي ارجع اختك اميره،، خالد:مبكر توك تجي وينك قبل ماتسأل عنها ولاشي،، مالك:انت تدري اني جيت البيت كم مره بس ماكان فيه فايده،،ولاتنسى انها حامل واللي جاي مايصلح يتربى بعيد عن ابوه،، خالد:المهم انا ماعندي راي الراي الأول والأخير لها،، مالك:انت كلمها واقنعها وعطها فرصه تفكر وخلها تشرط باللي تبي انا حاظر،وانااستأذن لأن عندي شغل، خالد:ان شاء الله ماتسمع إلا اللي يسرك،،وأذنك معك،،
_الليل الساعه10_ ناديه:شرفتي ياست الحسن والدلأل،، ليلى:لو يحصل لي قعدت لين الساعه وحده،، ناديه:وليه مايحصل لك،، ليلى:لأني مؤدبه واعرف السنع،، ناديه:الا قولي انهم مايبونك ولاتصرفينها،، ليلى:وش شايفه الناس زيك،، ناديه:ياليت يصيرون الناس زين،،الا ماسئلو عني،، ليلى:ولاجابو طاريك،،الا مادريتي وش سوت اختك،، ناديه:ايه اتصلت ودريت ع كل شي ولايصير وجهك فاهم وتدافعين،تراهم مايفكرون فيك،، ليلى:والله كلن يشوف الناس بعين طبعه،،
_خالد قبل مايقول لااميره عن مالك راح وخذ راي هدى،،وهدى حسبتها صح وقالت خلها ترجع ازين،بعدين نزل خالد ولقاهم جالسين باالصاله_
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:22 | |
| خالد:السلام عليكم،، ،،الكل ساكت ومادن بوزه شبرين،، خالد:ترا السلام لله،، ام خالد:وعليكم السلام،،وش عندك،، خالد:انا جاي اكلم اميره بسالفه تخصها،، اميره:مابيني وبينك سالفات،، خالد:السالفه فيها مصلحتك وابقولها خاف أذا جاء بعدين تقولين ماقلتا لي،، اميره:قل وش عندك،،
خالد:اليوم جاني مالك وقال انه يبي يرجعك واي شرط تشرطينه هو موافق،،وخذي وقتك بالتفكير،،
_اميره من قوة الصدمه صاحت وراحت لغرفتها وراحت معها حصه اختها،، ام خالد:غريبه مالك وش اللي ذكره،، خالد:يقول انه يبي يرجعها من زمان بس انتم ماعطيتوه وجه،ولاتنسين اللي في بطنها،، ام خالد:في هذي انت صادق،، خالد:انتي اقنعيها وعلميني علشان اقول له،،
_جوال ناديه يرن_ ناديه:نفس الرقم الغريب حق هليام،، ليلى:خليه لاتردين،، ناديه:خاف يزعجني حرام خل ارد،، ليلى:حولي رقمه لسالم وهو يتصرف معه،، ناديه:لا تبين سالم يذبحني،،شوفي دق ثانيه،، ليلى:قفليه زي ذاك اليوم وارتاحي،، ناديه:ابرد واشوف وش يبي،،
سعد:الو ناديه:نعم سعد:انعم الله حالك،من معي، ناديه:انت من تبي، سعد:ممكن نتعرف،، ناديه:صدق انك ماتستحي ع وجهك،، سعد:وليه استحي انا قصدي شريف،، ناديه:اللي قصده شريف يجي للباب ويكلم رجاجيل موب يكلم حريم اخر الليل صدق انك ماتربيتا،، ،،سكرت السماعه في وجهه،، ليلى:وش يبي،، ناديه:الأخ يبي يتعرف لا ويقول قصده شريف،، ليلى:هاهاهاهاها قصده شريف داق هل حزه،، ناديه:وانا وش علي منه،بتروحين للجامعه باكر،، ليلى:ايه عندي محاظرتين باكر،،
حصه:اميره ترا مافيه شي يخليك تصيحين،،مفروض انا اللي اصيح لأالحين عقب الجلداللي جاني،، اميره وبأبتسامه:الله يقطع بليسك،، ام خالد:اميره وش فيك،، حصه:مافيها شي بس مع الفرحه ودها تشق ملأبسها،، ام خالد:صدق اميره،
_اميره ساكته ومنزله راسها بالأرض والخدود حمر_
ام خالد:اسمعي يابنتي ترا انا منيب دايمه لكم وحصه باكر ابيجيها نصيبها وتتزوج وانتي ابتقعدين كذا لحالك ماعندك احد،، حصه:اااميين يسمع منك ان شاء الله،انتي خلي النصيب يجي بس،، ام خالد:انتي وش مستعجله عليه،،،اها يااميره وش اقول لأخوك،. اميره بتتقطع من الحيا:اللي تشوفونه،، ام خالد:يعني موافقه،، حصه:يووه يمه لاتحرجينها زياده،،الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد قللللللللللللللللييي،، ام خالد:وطي صوتك الناس نايمين،، حصه:واذا صار خليني افرح بأختي،،الا انتي تحبينه، اميره وبحيا:يووه عاد حصه خلاص اسكتي،، ام خالد:ياحليلها المستحيه،،يالله بس نامو تصبحون ع خير،، اميره وحصه:وانتي من اهله،، اميره:اقول البس فستان ابيض،، حصه:ماصدقت ع الله،،اقول انتي نامي واذا جاء باكر اسألي لين تقصرين انا وراي جامعه،،
_الساعه6:30صباحآ ع الفطور_ خالد:يمه كلمتي اميره،، امه:ايه كلمتها امس، خالد:ايه طيب وش قالت،، حصه:موافقه،، خالد قام من الفرحه:صادقه الله احلى خبر سمعته،، امه:امسك حالك لاتطير من الفرحه،، عزام:وش السالفه، حصه:اميره ابترجع لمالك زوجها،، عزام:لا وشلون ومتى،، حصه:هاها يعني وشلون ابتروح معه لبيتها،ومتى ماادري،، عزام:طيب وانتي، حصه:وانا وش دخلني، عزام:وشلون وش دخلك،منتب معرسه،، حصه:وراه عندك احد،روحه لي عادي ترا،، ام خالد:يسدقرقه ويالله روحو تأخرتوا،، حصه:انا محاظرتي تبدا الساعه ٨ يعني ماعندي شي الحين، عزام:لاوالله ع كيفك اجل منيب رايح اليوم،، جدته:وليه منتب رايح،، عزام:بس هونت،ابروح انام،،
حصه:اجل قوم اميره،، عزام:منيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب،، امها:وشوله تقومينها،، حصه:بس كذا موب لأزم تشبع نوم،، امها:اقول خليها تنام متى مابغت تقوم،، حصه:لو انا اللي نايمه كأن ازعجتوي كل دقيقه رازحين الباب،، امها:من زود حبنا لك بلى،، حصه:مايبي له كلام،، امها:اقول قومي صلحي لنا قهوه قبل ماتروحين،، حصه تصوت:سيتي سيتي،، امها:وشوله تصوتين لها وش تبينبها خليها تشيل السفره،، حصه:موب انتي تبين قهوه،، امها:انا قلت صلحيها انتي،،انا مااحب اكل من طبخات شغالات،، حصه:خخخخخخخ هاذي موب تنوكل هاذي تنشرب،، امها:واذا هاذي اخت هاذي،،
ليلى:اها وش عندك،، ناديه:ماعندي شي بس تعالي عاونيني قبل مايقوم سالم،، ليلى:الحين مزعجتني تعالي وتعالي صدق انك بايخه،، ناديه:لاعاد تبيني اصلح الفطور لحالي، ليلى:اللي يسمعك يقول بتفطرين الحي كله،، ناديه:يسدقومتي من الصبح،، ليلى:انا كل عمري اصلح الفطور وتقومين ولاقلتي شي،،
عزام يرسل لصديقه وليد رساله:ترا منيب جاي للمدرسه اليوم مقصر،، ردعليه وليد:بأس اجل منيب رايح،تبيني اصبح ع وجيه نحسه، عزام:لا رح ماعليك مني،موب كل ماغبت غبتا، وليد:اقول وسع صدرك والدنيا فانيه،،يالله فارق ابنام،، عزام:ياالبطه يسد نووم،وفارق انت ووجهك النحس،،
_اخوات وليد رهف١٧سنه نور١٩سنه امهم هيا_ وليد:يمه تراي منيب رايح للمدرسه،، امه:وليه،، وليد:بس بطني يوجعني،، رهف:قل عزام غايب وابغاب ولاتصرفها،، وليد:وانتي وش دخلك،، نور:مالا الحب الا للحبيب الأول،، وليد:ايه غايب وابغاب وماعلي منكم وابروح انام وانتم روحو انطقو في المدرسه،، رهف:وشحيته يغاب وانا لا اجل ابغاب، نور:وانا بعد منيب رايحه، امهم:ماعلي منكم هذا مستقبلكم وانتم احرار، رهف نور:هيه هيه هيه،،
اميره:صباح الخير، امها:صباح النور غريبه الحين الساعه١٢مصيفه ماقمتي مبكره،، اميره:مانمت زين امس،، امها:اكيد من الفرحه،، اميره:راحت حصه للجامعه وعزام للمدرسه،، امها:حصه راحت الساعه٨اما عزام ماراح،، اميره:ليه ماراح،، امها:دلع يقول منيب رايح مالي مزاج،، اميره:اخص ياعزاموه ماله مزاج وينه هو،، امها: نايم في غرفته،، اميره قامت:اجل ابروح احوس عليه علشان يقوم يصلي ماباقي شي ويأذن الظهر،،
هدى:سلام، ام خالد:هلاوعليكم السلام،، هدى:بيت وش كبره وش فخمه مافيه فطور،، ام خالد:فطور هل حزه الناس حزة غدا،، هدى:واذا عادي انا متعوده كذا في بيتنا،، ام خالد:اي بيت، هدى:اي بيت يعني بيت اهلي،، ام خالد:ايييييييييييييييييه، هدى:وشفيك تقولينها بدون نفس، ام خالد:لاسلامتك مافيه شي،، هدى:سيتي سيتي، ام خالد:وش تبين بها هي مشغوله الحين،، هدى:وش دخلك ابيها وبس،، سيتي:نعم ماما، هدى:لاتقولين ماما هذا لعجوز كبير انا مدام ويالله روحي جهزي السفره،، سيتي:حاضر مدام،، ام خالد:استغفرالله، هدى:وليه تستغفرين، ام خالد:وحده تستغفر ربها وليه تبي الأجر اف منك،،
_اميره تحط الفاين ع وجه عزام_ عزام:اووه وشو وخر مابي، اميره:هاهاهاهاهاها،،يالله قم الساعه١٢ونصف،، عزام:ايه خلاص روحي اقوم،، اميره:منيب رايحه لين تقوم،، عزام:قايم قايم،، اميره:عزااااااااااااام قم،، عزام:هه هذاي قمت وش تبين،، اميره:وش ابي ياالله ابيذن،،ولاتنسى انك تسوي لي كذا واكثر،، عزام:حيوانه الله يأخذك،، اميره تدحجه:انا حيوانه زين اوريك بعدين،،
خالد:لاصدق صدق،، مالك:خاف انك تكذب علي، خالد:وليه اكذب،ماتبيها خلاص اقولها،، مالك:لالالاوين تروح مصدقك خلاص،، خالد:اشو بغيت اهون،، مالك:متى الزواج، خالد:اول شي تملك بعدين اسأل متى الزواج،، مالك:وليه مانخلي الملكه والزواج بيوم واحد،، خالد:خلاص ع رايك،بس يبي وقت علشان تتقضى،، مالك:كم تبي المهر،، خالد:بس150الف ريال،، مالك:خلاص اليوم راح احوله ع حسابك ان شاءالله،، خالد:خلاص،والحين تقدر تروح بدون مطرود عندنا شغل،، مالك:مااقدر اقول شي نسيب،،
_حصه طالعه من الجامعه راكبه الباص_
ليلى:تعالي هنا حصه،، حصه:موب لأحد، ليلى:لو انه لأحد كان ماقلت اقعدي،، حصه:اف قصرت ٥ساعات متواصله محاظرات،، ليلى:مفروض انهم حاطين راحه،، حصه:الشكو لله،،وذا وراه مايمشي الحين وش يحتري،، ليلى:شوي شوي درينا انك معصبه،، حصه:مقصرين،وحر،وذا واقف، ليلى:باقي بنات ماركبن،، حصه:وش يحترن بنات الكلب اكيد كل وحده جالسه تسولف وماهمها احد،، ليلى:موب شي جديد،، حصه:هيه انت امش لاتحتري احد ترانا قصرنا اللي يبي يروح يركب ع طول هن قاعدات يسولفن والحن منطقين،، السائق:لو امشي ابلشوني اولياء امورهن،، حصه مع دريشة الباص:هيه انتن ترانا رحنا اللي بتروح تركب،، ليلى:احمدي ربك انك تنزلين ثالث وحده موب زيي تاسع وحده،، حصه:عين الحسود فيها عود،،
خالد يصوت:اميره اميره،، اميره:نعمممممم خالد:تعااااااااااااااااالي،، اميره:نعم وش تبي، خالد:وينك ساعه وانا اناديك،، اميره:جالسه اجهز الغدا،، خالد:اليوم جاني مالك وقلت له انك موافقه،، اميره:السالفه فيها مالك يبيلها جلسه،،وش قال،، خالد:خخخ كم تعطيني،، اميره:يامصخك عاد،، خالد:يقول يبي يخلي الملكه والزواج بيوم واحد،،والمهر١٥٠الف راح يحولهن ع حسابي بعدين ابحولهن ع حسابك وروحي تقضي،، اميره:صادق الله اخيرآ،، خالد:وشو اللي اخيرآ،، اميره:هه ولاشي،، حصه:هااااي، خالدواميره:هاااااي، حصه:تراي جوعانه وين الغدا،، اميره:لايكون الحن مصباح علاءالدين،، حصه:لامخبات كعبول،، اميره:خلاص روحي غيري وتعالي نحط الغدا،ونادي هدى، خالد:لاهدى عنداهلها،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:22 | |
| ont=Arial]اميره:بسم الله متى راحت ومن وداها،، خالد:قبل شوي،وراحت مع السائق هي وعزام،، اميره:غريبه عزام رايح، خالد:لاتنسين انه يحب خالته ليلى،،
_ليلى في الباص:اف قصرت، اماني:راح الكثير ومابقى الا القليل،،اقول شخبار سهام،، ليلى:ماادري عنها ماشفتها اليوم،، اماني:اليوم ماجت ماعندها شي، ليلى:وانا اقول وش فيها المدرسه منوره، اماني:هاها صادقه، ليلى:ايه فرقاها حجه وع ياخي مااواطنها سكري السالفـــــــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه،،،
سالم:موب كأن ليلى تأخرت،، ناديه:يعني شوي،، سالم:انكبي الغدا لين تجي، ناديه:خلاص شوي،، _ رن جوال سالم_ سالم:الو،وعليكم السلام،ايه انا سالم،خيرياخوي،للليييلللىىىى بااااااالمستشفى،خير وش فيها،،ايه خلاص خلاص دقيقه وانا عندكم،، سالم يصوت بقوه:ناديه نادييييييييههههههه هدى،، ناديه جايه ومعها صحن السلطه:نعم خير وش عندك روعتني،، سالم:بسرعه البسي بشتك الباص حق ليلى صار له حادث وليلى في المستشفى،، ناديه ذبت الصحن:لالالالالالالالالالالالالالا،،، هدى:وشلون وش جاها،، سالم:ابسررررررعههه،،
اميره وحصه:هاهاهاهاهاهاهاها،، اميره:خالد صادق خالد:هاها وش يحدني ع الكذب،، امهم:هاها الله يقطع ابليسك،، خالد:اميره متى ابتتقضون، اميره:اليوم ان كتبه الله،،
رهف:يمه خل نروح اليوم لخالتي ام خالد،، نور:ايه والله من زمان مارحنا لهم،، امهم:كذابات الحن عندهم ذاك الأسبوع،، نور:ولو بنروح،، رهف:الحن نستانس عندهم،، امهم:وش رايك ياوليد،، وليد:بصركم تروحون، رهف: مابقى الاتأخذين راي بزران،، وليد:وانتي وش دخلك كل هذا قهر،، رهف:اقول اسكت، نور:ابروح ادق عليهم،، امها:هيه اصبري شوي تو الناس،،
_عزام دق ع ابوه_ عزام يصيح:الو يبه، خالد:عزام وش فيك،، عزام:يبه خ ت ل،، خالد:انت وش تقول مااسمعك،، ام خالد:خير وشو وش فيه عزام،، خالد:اصبري خل افهم،، عزام:باص الجامعه صار له حادث و خالتي ليلى باالمستشفى،، خالد:وش تقول،اي مستشفى، عزام:تعال يايبه بسرعه،، خالد:خلاص انا جاي بس لاتصيح،،
ام خالد:وش فيه عزام وش السالفه،، خالد:يقول ليلى في المستشفى باالعنايه صارلهم حادث في الباص وانا رايح لهم،، حصه:متى وشلون شخبارها،، ام خالد:لاحول ولاقوة الابالله طمنا عليها ،، خالد:ان شاءالله،،
_حصه جلست تصيح واميره دمعت عينها_ ام خالد:بنات ذكرو الله ان شاء الله مافيها إلا العافيه،، حصه:يمه هي في العنايه تدرين وشو العنايه،، ام خالد:خلاص خلاص قومو صلو لكم ركعتين وادعولها بالعافيه،،
_فـــي الــــمـــســـتـــشــفى_ ،الكل يركض وخايف،
سالم:سستر شخبار ليلى،، السستر:الدكتور عندها،، هدى:الله يشفيك ويخليك لنا،، ناديه:والله مااسوى شي بدونك ياليلى،، عزام:يمه شخبار خالتي، هدى:لاتخاف ان شاءالله بخير،،
سالم:بشر دكتور عن ليلى،، الدكتور:انت وش تصير لها،، سالم:انا اخوها وذولي اخواتها،، الدكتور:شدو حيلكم والله يصبركم(توفت) هدى تزعق:لالالالالالالالالالالالالالالالاليلىىى،، ناديه طاحت ع الأرض:لالا ليلى ماماتت جيبو لي ليلى،، عزام:خاااااااالتيييي،، سالم جلس ع الكرسي ومسك راسه وجلس يصيح:لاحول ولاقوة الابالله الله يرحمك،، هدى:آه آه آه آه ليلى وينك لاتروحين عني،، خالد:وش فيكم ليلى وش فيها،، _عزام راح يركض لحظن ابوه ولمه(يصيح):يباااااااااه خالتي ماتت ماتت،، خالد مسك عزام وحطه في حضنه:بسم الله عليك،خلاص ادعو لها بالرحمه،،
اميره:تأخر خالد مادق،، ام خالد:خل ادق واشوف،،
خالد متغيرصوته:الو، امه:هلا شخبار ليلى،، خالد:ماتت،، امه:وشو، خالد:خلي البنات يتجهزن ابجي واخذهن عشان يروحن عندهدى وناديه،،
_ام خالد سكرت السماعه وحط يدها ع جبهتها ودمعت عينها_ حصه:شخبار ليلى وش يقول عنها،، _امهم ساكته_ اميره:يمه وش فيك خالدوش قال،ليلى حالتها خطيره،، امهم:راحت لربها،،
حصه بصوت عالي في وجه امها:لالالالالالالا قولي ليلى ماماتت لاقولي لايايمه قوليها تكفين يمه آآآآآآآآآآآآه،، اميره تصفق في وجهها:يمه يمه يمه يمه ليلى ماتت ماتت يايمه،، امهم وبصوت خشن يقطع القلب:يابنات قومو ابيجي خالد يأخذكم لمهم،،
وليد:يمه خلاص لاتروحون لخالتي ام خالد،، رهف:صدق اننا نأخذ رايه،هيه تراها تكذب،، امه:ليه مانروح، وليد:توني كلمت عزام يصيح يقول خالته ليلى ماتت، امه:ماتت متى، نور:وشلون ماتت، وليد:قبل شوي،صارلهم حادث في باص الجامعه وماتت، امه:الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته،، نور:الحين اي وحده ليلى، رهف:اللي كانت تشيل وتحط يوم وفاة ابوخالد الله يرحمه،، نور:ايه عرفتها حرام توها صغيره، امهم:الموت للصغير وللكبير وهذا يومها ومكتوب لها،،
_في العزا الكل يصايح_ هدى:حصه انتي حيه مامتي، حصه:ياليت يومي كان قبل يومها ياليت هي الثالثه وانا التاسعه،، ناديه لامه جلال ليلى:ياويلي ياليلى تعالي لاتخليني لحالي،، هدى بصوت عالي:جيبو ليلى جيبوها لاتدفنوها حرام عليكم هي ماماتت الدكتور مايدري،، الحرمه1:يابنات الصياح ماينفع الصياح مايرجعها هذا يومها انتم تعذبونها بصياحكم تراها تحس، الحرمه2:خليهم يصيحون لين يقصرون لايكتمون صياحهم الكل يعرف ان ليلى موب رخيصه،، اميره ماسكه راسها تصيح:آآآآآآآآآآآآآآآه ماتت موته فجأه مااحد توقعها،، الحرمه:هذا يومها مااحد يقدر يحكم ع قضاء الله وقدره،،
_بـــــعـــــدشـــــهــرين_ خالد:خلاص يااميره الحين لأزم ترجعين لمالك،، اميره:بس ابي مقاضي اناعروس،، حصه:عروس وحامل وين تجي،، خالد:اذا جاءانساعه وديتكم السوق وخذو اللي تبون،، حصه:ايه بس ترا المقاضي موب يوم واحد،، خالد:السواق عندكم روحو لأي مكان،، اميره:والفلوس، خالد:انا ابحولهن ع حسابك،، حصه:كم، خالد:وانتي وش دخلك،
_ناديه جالسه في البيت ودمعتها ع خدها ماقدامها إلاالجدران وين ليلى اللي كانت تتهاوش معها ومسويه صجه في البيت_
سالم:السلام عليكم،، ناديه تمسح دمعتها:هلا وعليكم السلام،، سالم:وش فيك،، ناديه:مافيه شي،، سالم:الحمدلله،، ناديه:وش اخبار الشغل،، سالم:ماشي الحال،، ناديه:تبي اصلحلك شي،، سالم:لا اسمعيني بس،انتي قعدتك بالبيت موب عاجبتني،، ناديه:وش تبيني ازين،، سالم:اطلعي مع صديقاتك او ناديهن،، ناديه:توي ابرسل لسهام تجي،، سالم:ارسليلها وإذا بغيتي اي شي ماعليك إلا انك ترفعين سماعه التلفون وتطلبين،، ناديه تضحك:الله لايحرمني منك، سالم:ايه خليني اشوف ضحكتك خلي البيت يرجع زي قبل،،تبين شي انا طالع، ناديه:سلأمتك ياخوي،،
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:23 | |
| _هدى من فوق_ هدى:خالد خالد خلودي حبيبي،، خالد:نــــــــــــــــــــعــــــم،، هدى:تــــــعــــــــــــــال،، خالد:و ش تــبـيــن،، هدى:يـووه تـعال وانـت تـدري،، خالد:ابـشـري مـن عـيــونـي،،
اميره:اكيد ست الحسن والدلال تصوت،،، ام خالد:اقول اسكتي مانبي مشاكل،، حصه:كل اللي قالته صح،، ام خالد:والحن وش علينا صح غلط مايهمنا اهم شي نصير في حالنا،،
خالد:لبيه وش تبين،، هدى:ههه خالد:تسلم الضحكه وتسلم راعيتها،، هدى:خلودي عندي طلب، خالد:انتي ماتطلبين انتي تأمرين امر وانا خدام لك،،
هدى:ابي منك 10الأف، خالد:بس انا الحين مطفر وتدرين كل فلوسنا حاطينهن بالمشاريع، هدى:وين تأمرين امر وحبيبتي ولا كله كلام،، خالد:خلاص كلش ولازعلك،بس سوال وش تبين بهن، هدى:انت ماتعودت تسألني بس ابقولك ابي اعطي اختي ناديه عشره وابتصدق بعشره عن ليلى،. خالد:وشلون ماامداني معطيك 10الأف لناديه،وذاك الأسبوع متصدقين ب35الف عن ليلى،، هدى:ييووووووووه قل مابي اعطيك ولاتصرفينها ويالله رح عند امك واخواتك،، خالد:ابعطيك ابعطيك ان شاءالله،،
_زي ماقرينا ناديه ارسلت لسهام علشان تجي وسهام قبلت الدعوه_ سهام:هاهاهاهاهاهاهاهاها ناديه:وش يضحك،، سهام:وبس تسكرينها في وجهه،، ناديه:ليه تبيني اتعرف عليه واصادقه واطلع معه ويكلمني واكلمه،، سهام:ايه وش فيها كل البنات يسون كذا يكلمون بعدين يطلبون فلوس او اي شي ويعطونهم بعدين يأخذون الفلوس ويغيرن ارقامهن يعني مجرد وناسه،، ناديه:قلتيها هذولي البنات الطايشات اللي ماتربن،، سهام:اقول جيبي لي كأس مويه،، ناديه:ان شاء الله،،
_ناديه راحت تجيب مويه سهام اتصلت ع سعد_ سهام:هلاسعد،، سعد:وشفيك تتكلمين بصوت خفيف،، سهام:اقول انا عند ناديه تقدر تدق عليها الحين،، سعد:ياعمري ع التفكير،، سهام:يالله يالله مع السلامه جت،،
ناديه:حي الله من جانا،، سهام:الله يحييك،، سهام:من ذا اللي داق هل حزه،، ناديه:هذا اللي مزعجني،، سهام:هاتي ارد،، ناديه:خليه بصره،، سهام سحبت الجوال:نوسع صدورنا،،الو، سعد:هلاوغلا، سهام:هلابيك، ناديه:جيبيه، ناديه:الو انت وش تبي انت حيوان تف ع وجهك،، سهام:حرام عليك ليه سويتي شي،، ناديه:هل اشكال تستاهل اكثر من كذا،،
خالد:الله يحييك البيت بيتك،، هدى:من اللي ابيجي،، خالد:واحد اسمه محمد يقول ابيسير،، حصه:وشلون تعرفه، خالد:لامااعرفه ولاعمري شفته ولاكلمته،، هدى:عن اذنكم شوي، خالد:وين رايحه،، هدى:دقيقه وجايه،،
هدى:الو هلا سالم،، سالم:هلا هدى وش عندك،، هدى:ورطه ورطه، سالم:هو وش فيك ليكون درا خالد عن سالفت الفلوس اللي تأخذينهن،، هدى:لا انت وين وانا وين،، سالم:قولي وش عندك تراك روعتيني،، هدى:حصه مخطوبه،، سالم:وأذا صار،، هدى:نسيت الخطه والخطيب اللي بتروحه،، سالم:وش اسم اللي جاي،، هدى:اسمه محمد وخالد مايعرفه،، سالم:هاهاهاهذا اللي انا قايله عن حصه وقال انه بيكلم خالد اليوم ونسيت اقول لك،، هدى:حرام عليك طيحت قلبي،، سالم:بسم الله ع قلبك،،إلامتى زواج بنتكم اميره،، هدى:بعد اسبوعين،،
خالد:ابسرعه وين القهوه،، هدى:هاذيهي خذها،، اميره:عزام خذ الحلى وده،، عزام:اوووه منيب فاضي،، هدى:عزام وده،،
_بعد ماراح الضيف_ ام خالد:وش اخبار الضيف وش عنده،، خالد:والله الضيف جاي يخطب حصه،، هدى:ماشاء الله مبروك،، حصه:وش مبروكه اصبري افهم،، اميره:طيب منهو وش يقال له وش يشتغل وش عرفه بنا،، خالد:هذا واحد تأجر ساكن في اخر الرياض اسمه محمد اسم اهله القاري،، حصه:لاوالله في اخر الرياض،، هدى:وإذا اهم شي التوفيق والسعاده،، حصه قامت:مابي يعني مابي،، خالد:انا مااغصبك على شي انتي ماتبينه بس ابعطيك فرصه تفكرين،، هدى انقهرت:وليه ياخاله اقنعيها،، اميره:وش فيك متحمسه،، هدى:هه لابس مسكينه خليها تعرس وتوسع صدرها اللي اصغر منها عندهم عيلان،، ام خالد:يصير خير،،
_بعد اربع ايام يالله ويالله وافقت حصه_ حصه:ليه مااسمع زغروده،، اميره:قلللللللللللللللللي،، هدى:قلللللللللللللللللي مبروك الف مبروك،، حصه:الله يبارك فيك،، ام خالد دمعة عينها:مبروك يابنيتي والله يوفقك،، حصه:يمه الحن نبي نستانس لتضيقين صدورنا،، ام خالد:والله انا ماادري وش اسوي اذا رحتو عني انتي واختك،، اميره:يووووووه نسينا فستان العرس ماجبناه من عندالمصمم باقي٦ايام ع العرس،، ام خالد:روحي الشغاله مع السائق تجيبه،،
_بعد٦ايام ليله العرس ماكان فيه احد بس اهل مالك واهل وليد واهل هدى وفهداخوها انتهت دورته وجاء،،اميره كانت لأبسه فستان احمر منتفش عشان مايبين بطنها_ حصه:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد،،
رهف ونور:قلللللللللللي قلللللللللللللللللي،،
_طقت الطقاقه_
_حصه ورهف ونور طبن يرقصن_ هدى:قلللللللي عاشو،، ام خالد:قومي ياهدى انتي وناديه ارقصن،، ناديه:مااعرف ارقص،،
_هدى طبت ترقص معهم_
وليد:هذا الحين رجل عمتك،، عزام:ايه هذا هو وشف ذاك يصير زوج عمتي حصه قريبآ،، وليد:تملكت،، عزام:لا ملكتها الأثنين الجاي،،
حصه:الله يحييكم البوفيه مفتوح،،
ام خالد:تفضلو تفضلو،،
هدى:اميره مالك في المجلس روحي،، اميره خايفه:يمه مابي مابي،، نور:اقول لايكثر يالله يابنات زغردن،، اميره:لالا،، حصه نور رهف هدى:قللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي ،، اميره:الله يأخذكن،،
_اميره يالله تمشي_ خالد:تعالي وانا اخوك مافيه إلا زوجك،هماك تقولين انه حبيبك،،
_اميره في هل حاله صار وجهها نفس لون ثوبها احمرر وتمنت ان الأرض انفتحت وبلعتها ولاتنحط بهل موقف_
مالك:صدق اميره،، _اميره ساكته_ خالد:ابطلع بكرامتي قبل ماتطردوني بس قبل مااطلع بس نبي المصوره تأخذ صوره لكم_
مالك:اشتقت لك وانتي،، اميره:ايه، مالك:مااسمعك وش قلتي ارفعي صوتك،، اميره:ايه، مالك:اوووووه ماسمعتك ارفعي صوتك،، اميره ترفع شوي:ايه،، مالك:ايه كذا سمعتك،،شخبار البيبي،، اميره:طيب يسأل عن ابوه، مالك:واخيرآ رجعنا لبعض،، اميره:وشلون هنت عليك تطلقني،، مالك:ساعة غضب،انسي الماضي وحطيه ورا ظهرك وخلينا بللي جاي،، اميره:ههه خالد:لأالحين ماخلصتو، مالك:اعوذ بالله من وين طلعت ياخي ماتخلي احد يقول ولاكلمتين وش هل نسيب لزقه، اميره:ههه خالد:ايه اضحكي،من شاف احبابه نسى اصحابه، مالك:اقول اميره جيبي اغراضك خل نمشي، خالد:وين اميره ماتروح،، اميره اخيرآ نطقت:ليش والله، خالدومالك:هاهاهاهاهاها خالد:امزح روحي بس الله يوفقك،، فهد:لألحين ماخلصتو، مالك:الا الحين رايحين، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:24 | |
| فهد:مااوصيك ع اختي موب تزعلها ترا اذبحك،، مالك:الله ينسايب واحد لزقه والثاني سفاح،لاتخاف اختك في عيوني،،
_الساعه٣بالليل الكل راح_
_حصه جلست ع سريرها تناظر سرير اختها والدمعه ع خدها_ ام خالد:لألحين مانمتي، حصه تمسح الدموع:لا الحين ابنام، ام خالد:وبس امس اميره جالسه ع السرير والحين موب فيه جعلنا مانفقدها من شر،، _حصه طاحت في حظن امها وجلست تصيح_ امها:هو خلاص يابنيتي مفروض تفرحين موب تصيحين،قومي صلي لك ركعتين وادعي لها،، حصه:ان شاءالله،،
خالد:راحت اميره وبس ياسرع الدنيا،، هدى:الله يوفقها،الدنيا تسرع والناس ع طول يكبرون،، خالد:شخبار اختك ناديه استانست عساها دبخت ودبختي معها،، هدى:ياعمري ماتعرف ترقص،وانا رقصت لين قصرت ماتشوف رجليني مورمه،، خالد:الله يديم الوناسه،، هدى:امين،يالله طف المبه خلنا ننام احس اني مقصره،، خالد:ع امرك يااميرتي،،
_الجمعه الساعه١٢ظهرآ_ فهد يصوت:عزام عزاموه ابسرعه،، عزام:هاذاني جيت،، فهد:سنه قصرت وانا احتريك،، ام خالد:لاتتأخرون علشان نتقهوا،، فهد:ان شاء الله،،بس وشو الغدا،، ام خالد:رز وجريش،وشوي مشاوي ومقبلأت باقي البوفيه،، عزام:فيه حلى، ام خالد:هاها ايه فيه انواع اللي تبيه بالبراد،، فهد:ماوزعتو ع احد،، ام خالد:إلا موزعين امس ٥صحون مفاطيح بقصديرهن مافتحن وموزعين شوي من البوفيه،، خالد:يالله نمشي،، فهد:يالله ترانا مصيفين تبين شي يمه،، ام خالد:لاسلامتك،،،،حصه ياحصه،، حصه:نعم، ام خالد:يسد نوم، حصه:تو الناس مافيه دراسه ومقصره عقب امس،، ام خالد:كلنا مقصرين وقمنا،، حصه:هاذي هدى ماقامت،، ام خالد:اقول خلاص نامي،، حصه:راحو العيال يصلون،، ام خالد:ايه راحو،،اقول منتب رايحه للسوق،، حصه:وشوله اروح،، ام خالد:هو نسيتي ان ملكتك بعد يومين روحي صممي لك فستان،، حصه:انا ابصمم فستان من لبنان،، ام خالد: من وين لبنان،، حصه:ايه ابصمم زي فستان الفنانه اليسا الفضي اللي لبسته في اغنيه لوتعرفوا،،،انامنيب اقل من غيري،، ام خالد:والله جيبي لك اللي تبين بس متى وبكم،، حصه:ادق عليهم اليوم واعطيهم مقاسي و يجيبونه الأثنين،،وسعره ب٢٥الف،، ام خالد:وانتي وش دراك عن سعره،، حصه:مطلعينه بالأنترنت،، ام خالد:خذتني السوالف ونسيت اصلح القهوه قبل مايجون مصلين،، حصه:اقعدي انا ابصلحها
_ يوم إلأثنين_ حصه:هذي ارفعيها شوي، اميره:شكلك مطوله الضيوف ابيجون وانتي ماخلصتي وانا مازينت شي،، حصه:وش اسوي بالكوفيرا،، هدى:مبروك ياعروسه لاالحين ماخلصتو،، حصه:شوي ونخلص،، اميره:اقول هدى جاءاحد،، هدى:جو خالات المعرس بس،، حصه:كثيرين، هدى:٧خالات مع بناتهم وبنات بناتهم وحريم عيالهم،، حصه مسكة راسها:ياااااوك وش كثرهم وشلون إذا جو اهل المعرس وعمانه وعماته وخيلأنه ياويلي،، اميره:لونا دارين كأن حطيناه عرس وبس،، هدى:انا نازله احط الزفه،، اميره:خلاص اذا نزلنا دقيت وسكرت عشان تشغلين الزفه نصف ساعه ونازلين،،
هدى تسلم:هلاوالله هلاوغلا حياكم الله،، ناديه:وين عروستكم،، هدى:شوي ونازله،،
خالد:وعليكم السلام تفضلو،، فهد:حياكم الله البيت بيتكم،، خالد:عزام قل للمقهوجي يصب القهوه،، عزام:ان شاءالله قم وليدمعي،،
ناديه: هدى جوالك يرن،، هدى:اكيداميره خل اشغل الزفه،،
اميره:امشي الزفه بدت،، حصه:خايفه،، اميره:امشي بس موب حصه اللي تخاف،،،الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد قلللللللللللللللللللللي،،، هدى:قلللللللللللللي،،، ناديه:الف مصلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد،، رهف نور:قللللللللللللي_قلللللللي،،،
_بعدالزفه حطو اغنية في عائلة العالي_
هدى تنبز ناديه:ناديه قومي خل نرقص،،
_طبت هدى وناديه ورهف ونور رقصن واميره تهز ع الحافه علشانها حامل_
_اخوات المعرس ندى عهد عبير لمى مي_ ندى:مبروك الف مبروك،، حصه:الله يبارك فيك،، اميره:بنات هذي ملكة اخوكم مفروض ترقصن وتزغردن،، ندى:قلللللللللللللللي،، اميره:اوووووه عاشو عاشت رهف نور هدى ناديه عاشو،، ندى:شوي ترا يطلع اللي في بطنك،، اميره:هاهاهاهاها وانتي الصادقه،، ندى:بسم الله ع روستنا اتهبل عاد لازم ترقصين بعدالعشا،، حصه:لاوين استحي،، مي:اقول بلى خنبقه بعد العشا ابنرقص وياك،، اميره تستهبل:ولا ابتتعشون موب قهوه وتروحون،، عبير:هاهاهاها عنااد قاعدين ع قلوبكم،، اميره ندى مي لمى عهد:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
_بعد العشا حصه غصب عليها رقصت مع اخوات المعرس وامه_
_الصبح١١_ ام خالد:ترا حددنا العرس بعد سبوعين،، فهد:وبس ع طول كذا،، ام خالد:ايه هم مستعجلين،، اميره:طيب بيحطون عرس،، ام خالد:ايه بيحطون عرس كبير مرره،، اميره:يعني لأزم نفصل ملأبس من الحين،، فهد:شفيها العروسه ساكته،، اميره:تفكر بحبيبها،، حصه:وش حبيبي لوإني اميره ومالك،، فهد:دقي ع مالك خليه يجي يتغدا،، اميره:توي مكلمته بيجي يأخذني،، عزام:حطو في بالكم ابعزم اصدقاي،، اميره:عشتو،، حصه:اعزم اللي تبي،، ام خالد:ابيروحون البطاقات اليوم علشان يمدينا نعزم ونوزعهن،، حصه:كم بطاقه،، ام خالد:الف بطاقه،، عزام:يااااوك لو انكم بتعزمون الدنيا كلها،، حصه:وش رايك عرسي ابي كل الناس يتكلم عنه،، فهد:اهم شي التوفيق،، اميره:مابقى الا انت لازم نخطب لك نور اخت وليد صديق عزام،، عزام:احم احم تبون واسطات تراي حاظر،، ام خالد:الا والله نبي نفرح بك،، فهد:يصير خير ان شاءالله،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:45 | |
| _حصه واميره بالسوق_ اميره:الحين ماباقي غير فستان العرس،، حصه:كوه للمصمم،،
هدى:خاله مابعد جن البنات من السوق،، ام خالد:لا ساعه وجايين،، هدى:انا رايحه مع ناديه للمشغل علشان نفصل ملابس،،تبين شي،، ام خالد:لامابي شي،،
حصه في المشغل:ايه نبي نأخذه يوم الأثنين علشان اذا كأن فيه اي شي نرجعه علشان نعدله لأننا نبيه الخميس،، اميره:كم تبون العربون،، المصمم:والله بدنا منكم 120الف ريال قيمة الفستان بنأخذ من العربون 70الف والباقي بعدين بعد استلام الفستان،،، اميره:خلاص بيننا اتصال،،ياالله حصه خل نرجع البيت،،
_ فــي البــــــــيـــــــت_ ام خالد:الحين خلصتو متقضين،، حصه:ايه خلصنا ماباقي شي،، اميره:المهر700الف،الذهب خذناه ب150الف والمقاضي الباقي كلهن ب 450الف،، ام خالد:الفلوس تروح وتجي ماتهم اهم شي التوفيق والسعاده،،
_يوم الخميس حطو حفل زواج لحصه كبير مره الكل تكلم عن هل زواج واستانس فيه،،،بس ماندري هل سوف تتوفق حصه في زواجها وماذا سوف يحدث في الأيام الجايه_كل هذا واكثر تعرفونه في الجزء السابع_
_الــــــجـــزءالــســ٧ـــــابع_
_بعد شهر الساعه 1بالليل_ حصه اتزاعق وتصيح:لالالالالا محمد تكفى حرام عليك يمه خالد فهد وينكم،،، محمد سكران ويجلد فيها:اقول اسكتي لاامسح بك الأرض،، حصه تصيح:حرام عليك من خذتني وانت تجلد فيني كل يوم وش تبي طلقني تكفى طلقني،، محمد سكران يعطيها كف:ماراح اطلقك راح اخليك عبده في بيتي،،
_الساعه4العصر_ ام خالد:والله ماادري وش اخبارها صار لها شهر من اعرست ماشفتها ولاكلمتها الا مره وحده،، اميره:هذا زواج تلقينها لأهيه،، فهد:انا طالع تبون شي،، ام خالدواميره:سلامتك،،
ناديه:شخبار حصه،، هدى:والله ماادري عنها،، سالم:الحمدلله مشينا ع الخطه مابقى الا وقت قصير ونكوش ع كل املاكهم،، ناديه:يعني راح يصير عندنا ملأيين، هدى:قولي مليارات،، ناديه:صادقه، سالم:الحين من تزوجت هدى خالد حصلنا منهم ٧ملأيين هذا وغير الأملاك من بيوت ومعارض وقصور واستراحات،، ناديه:الله متى يجي ذاك اليوم، هدى:انت زينتا كل الأوراق،، سالم:كل الأوراق جاهزه مابقى غير توقيع من خالد وننهي الخطه،، هدى:طيب متى،، سالم:انا راح اعطيك ورقه علشان تخلينه يوقع والورقه الثانيه عليه انا ابخليه يوقع،، هدى:لاوالله ابعدها عني،، سالم:ليه انا مااقدر اخليه يوقع ع ثنتين ابعطيك وحده ووزيها عندك لين ادق عليك واقولك علشان يوقع وتجين ع طول لمنا ونسافرللخارج،، هدى:خلاص عطنياها،،
_صراخ وصياح طالع من بيت ابوخالد_ اميره تصيح تنفض خالد: كذاب والله كذاب،، ام خالد ماسكه راسها وتصايح:ياويلي عليك يافهد ياولدي رحت في عز شبابك،، خالد:خلاص ذكروا الله وادعوله بالرحمه،، اميره:فهد مات مات يعني مات،، عزام مسرع:وش فيكم صراخكم واصل للشارع،، اميره:آآآآآآآه فهد مات ياعزام فهد راح،، عزام:لالالالالالالالالالالالالالا،،
رهف:هاهاهاها الله يقطع ابليسك،، نور:اقول صبي شاهي،، وليدداخل يصيح:يمااااااااااااااااااه،، امه:وليد وش فيك بسم الله عليك،، رهف:وش فيك قل تكلم،، وليد:فهد العالي ماااااات،، امه:هه وش تقول مات،، نورجلست:مات م م ن ن من قال لك، رهف حطت يدها ع راسها وصاحت:الله يرحمك يافهد آآآآآآآآه،، امهم:قومو يابنات خل نروح لمهم،،
هدى ناديه سالم:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ناديه:جوالك يرن،، هدى:وش يبي ذا،، سالم:منهو،، هدى:خالد، ناديه:ردي شوفي وش يبي،،
هدى:الو،هلا،هه وش تقول،متى وشلون،خلاص خلاص الحن الحين جايين،،
ناديه:وشو وش السالفه،، _هدى جلست من قوة الصدمه ماتكلمت_ سالم:قولي وش فيك،، هدى:ف ف ه د، سالم:وش تقولين انتي،، هدى:فــــهـــــدمــــاااات،، سالم:وشلووون،، هدى:ماادري ماسمعته كان يصيح وعنده زعاق وصياح،، ناديه:الله يرحمه،، سالم:قومو خل نروح لهم،، ناديه وبصوت حزين:شغل السياره والحن جاين،،هدى قومي البسي بشتك،، هدى:مااقوى اقوم مااقوى قوميني،، ناديه:لاحول ولاقوة الابالله قومي يالله،،
محمد:قومي يالله،، حصه خايفه:نعم وش تبي،، محمد:اخوك فهد مات،، حصه تصرخ:لا لافـــــهــــد،،، محمد:يسد صياح وقومي خل اوديك قبل مااهون،،
ام وليد:اذكروا الله وادعو له بالرحمه،، اميره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه،، حصه دخلت وطاحت:فهاااااااااااااااااد اخووووي،،
_رهف ونور قامن يركضن لها ومسكوها ولموها وجلسو يصيحون معها_
حصه تنتف شعرها:قولولي وشلون مااااات فهد وشلون،، نور:حادث ياحصه حادث وهذا يومه،، رهف:خلاص ياحصه ادعي له بالرحمه،، ام خالد:كان طالع من عندنا مافيه شي زي كل مره وماسمعنا إلا خبروفاته فجأه ولدي مات ياام وليد قطعه مني ماتت،، ام وليد:هذا يومه ومقدر ومكتوب،،
محمد:عظم الله اجرك، خالد:اجرنا واجرك،، مالك:شخبار الأهل،، خالد:يصايحون من داخل،، سالم:الله ليلوم اللي يلومهم،، خالد:اخوي مات فجأه وشلون،، مالك:لااعتراض على مشيئة الله،، خالد:ونعم بالله،، سالم:خلاص ياعزام يسد صياح قم غسل وانا خالك واقر لك ايتين وتعوذ من ابليس،، وليد:يالله ياعزام امسح دموعك،، عزام:مااقدر كل ماسكت تذكرته،، وليد:ترا فهد غالي عندنا كلنا،،
_بعد سبوعين_ اميره:يمه انا لأزم اروح للبيت ناقصتني اغراض اذا جاء باكر جيت،، ام خالد:الله معك،، هدى:وانتي حصه منتب راجعه،، حصه:لامنيب راجعه،، ام خالد:وش هل كلام ارجعي لبيتك وإذا جاء باكر تعالي،، ام وليد:امك صادقه ياحصه،، هدى:المره مالها إلا بيت زوجها،، حصه:انا اذا رحت ماراح اجي،، هدى:اكيد عروسه توها في شهر عسلها،روحي ولاتجين الابعدين،،
_حصه ماحبت تقول شي قدام ام وليد وراحت لبيتها وهي حزينه ومكتئبه لأنها راح تدخل السجن الزوجي_
_ناديه جاها مسج فتحتها شافت صورها دازهن سعد وكان مكتوب زي ماهنتيني اهينك_ ناديه:لالالالالاوشلون وكيف ومن وين جاب صوري،يارب وش اسوي يارب ساعدني،،
_دق عليها ناديه محتاره ترد ولا لا خاف ماترد يهددها بنشر صورها وخافت تقول لهدى تذبحها وفي الأخير ردت_ سعد:هلا حياتي،، ناديه:نعم وش تبي،، سعد:شوي شوي عليه ياعمري،، ناديه:لو سمحت بدون هل الفاظ،، سعد:اها بدينا لاتخليــ،،، قاطعته ناديه:لا خلاص،بس انت قلي وشلون جبتا صوري وش تبي مني،،، سعد:لاتخافين الصور في الحفظ والصون وسالفه من وين جبتهن اللي يسأل مايضيع وسهام ماقصرت بالمهمه،، ناديه:سهام ماغيرها،،طيب انت وش تستفيد اذا لعبت في مشاعر بنات الناس ودمرت حياتهم،،واللي يعافيك امسح الصور ولاتدق علي وادعيلك ليل ونهار،، سعد:انا ماابي دعا،، ناديه:اجل وش تبي،، سعد:ابي شي واحد،، ناديه:اللي هو،، سعد:مبلغ وقدره مليون ريال سعودي،، ناديه:مليوون من وين ادبر لك هل مبلغ،، سعد:اختك عندك،، ناديه:لا مابي اختي تدري عن شي،، سعد:اجل بصرك،شوفي ابعطيك مهله شهر واحد بس واذا مادبرتي المبلغ راح ينتشرن صورك في الأنترنت وفي اي مكان،،وراح اكتب اسمك بالتفصيل ومكان بيتكم ومكان عمك اخوك،، ناديه:شهر مايكفي،، سعد:شهر لاغير،،، ناديه:خلاص امري لله،،
_سكرتها منه جلست تصيح وتدعي ربها بأنه يفك كربتها ويسامحها ع كل اللي سوته في الناس واخذت الجوال ودقت ع سهام بس صارت سهام مغيره رقم جوالها وسألت عنها من بكره بالجامعه قالو انها هونت يعني تسكرت كل المجالأت في وجهها مالها إلا انها تدبر المبلغ كامل وتدفعه للذئب سعد_
_الساعه12ظهرآ_ اميره:آه آه اوه،، ام خالد:قايله لك لتشيلين شي شي ثقيل،، هدى:خاله كم لك طالعه من الحداد،، ام خالد:يمكن شهر وثلاث اسابيع قبل ماتتزوج حصه بثلاث ايام،، اميره:الا حصه وراها ماجت،، ام خالد:انا ادري عنها،،،حتى مادقت،، اميره:ابدق اشوف،، هدى:وشوله تدقين البنت توها عروس خلوها ع راحتها،، ام خالد:وهي صادقه لاتدقين،،
حصه:شوي شوي واقوم،، محمد:يالله قومي يسد نوم،، حصه:طيب انت ابتطلع وش اقوم ازين ماوراي تصليح غداء ولاشي،، محمد:موب انتي اللي تفرضين رايك تسمعين واصلآ انا مااحب البنت اللي تنام اربعه وعشرين ساعه،، حصه:وين 24ساعه مانمت إلا الساعه9الصبح حرام عليك ياخي،، محمد مسكها مع شعرها:قومي بس،، حصه تصرخ:خلاص قايمه بس فك شعري،،
سعد:الو هلا حياتي،، ناديه:نـعــم،، سعد:كذا تكلمين حبيبك،، ناديه:حبك برصي،،اي حبيب استح،، سعد:ممكن تعطين حبيبك بوسه،، ناديه:وبعدين معك،،انت طلبت فلوس بعد شهر وانا قلت خلاص مفروض ماتدق إلا بعد شهر،،، سعد:اخاف تغيرين رقمك،، ناديه:وشلون اغير رقمي وانت عندك صور لي،، سعد:ماعطيتيني بوسه،، _ناديه ساكته_ سعد:مارديتي علي،، _ناديه ضاقت بها الدنيا وجلست تصيح:حرام عليك ياخي انا وش سويت لك،، سعد:اذا بغتيتي تمثلين مثلي ع غيري(سكرها في وجهها)
ناديه رافعه يدينها الى الله وتدعي:يارب انك تأخذه يارب ارحمني يارب شل ايدينه يارب ساعدني يارب انا وش سويت علشان يصير فيني كل ذا،،،
اميره:اقول يمه ابدق ع ام وليد علشان تجي لمنا،، ا م خالد:دقي خل تجي توسع صدورنا_وانتي ياهدى دقي ع اختك ناديه خليها تجي،، هدى بنفس شينه:لا ابروح لمهم،، اميره:شوي شوي ترانا جنبك منحب عند الجيران،، هدى:وانتي وش دخلك،، عزام:يمه قومي مالك ابيدخل،، اميره:مالك خله يدخل،، هدى:هيه انتي وين يدخل ليكون انا تحفه وانا ماادري،، اميره:روحي لغرفتك،، هدى:هه هه ماسمعتك وش قلتي،، اميره:قلت روحي لغرفتك،، هدى:لأيكون بيتك وانا ماادري،، اميره:ياشاطره بيت ابونا يعني بيتنا واظنك فاهمه،، ام خالد:قومي الرجال قصر وهو واقف برا،، هدى:يوووووووووه اصلآ انا قايمه موب من زين الجلسه معكم،،، اميره:عزام خله يدخل،، عزام:مالك يامالك ادخل،، مالك:هيه اها فيه احد،، اميره:لا مافيه احد،، مالك:السلام عليكم،، اميره:عزام دق ع وليد الحين خل اهله يجون لمنا،،، ام خالد:هلا وعليكم السلام،،اميره:مالك كان جبتا معك ايس كريم،، مالك:حلوه ذي وانا وش دراني،، عزام:البيت مليان من ابيأكل،، مالك:عــلــمـــها اميره:من يدين مالك غير واحنط،، ام خالد:طــــــوافـــــــــــه الكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاها،،،
_بعداسبوع_
حصه تصيح:آه آه آه آه يماااااااه،، ام خالد حظنتها:بسم الله عليك وش فيك من اللي سوا فيك كذا،، حصه:طقني يايمه طقني،، ام خالد:جعل ايدينه الكسر،،هدى ياهدى،، هدى:نعم خير وش تبين،، ام خالد:دقي ع خالد خليه يجي يأخذ حصه للمستشفى،، هدى:والله خالد موب خدام عندك وعند بنتك روحي زيين،، حصه:يمه انا تعبانه يمه انا خايفه يجي يأخذني،، ام خالد:لتخافين ماراح يجي يأخذك انا معك،،قومي خل نروح مع السائق،، هدى:روحه بلى رده وباب اللي يسد مايرد،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:45 | |
| _في المستشفى_ ام خالد:طمنا دكتور عن حصه،، الدكتور:لاتخافون حصه ابخير وتقدر تطلع معكم للبيت،، اميره:اخاف تتعب علينا دكتور،، الدكتور:تطمنو ماراح تتعب،بس هل جروح والضربات اللي في وجهها وش سببهن،، اميره:أأأ(قاطعتها امها) ام خالد:طايحه من الدرجه،، اميره:يـــــمــااااااااااااااااه،،، ام خالد:خلاص اسكتي،، مالك:وين خالد ماجى،، ام خالد:دقيت كم مره مارد،، اميره:يالله خل نمشي للبيت لنا ٣ساعات واحنا بالمستشفى،، ام خالد:ياالله ابروح اجيب حصه،، مالك:انا احتريكم في السياره،،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:46 | |
| سالم:ناديه وش فيك شكلك تعبانه،، _ناديه كأنت ساكته وتهوجس وتفكر بمصيبتها_ سالم:هيه انااكلمك تسمعين،، ناديه:هه وشو بغيت شي،،، سالم:وش فيك ساكته لي ساعه اكلمك،، ناديه:لامافيني شي،، سالم:محتاجه فلوس ناقصك شي،، ناديه:ايه ابي فلوس،، سالم:كم ناقصك،، ناديه:كثير،، سالم:يعني كم 10الأف20الف،،، ناديه بصوت خفيف:850الف،، سالم:وشو كم قلتي،، ناديه:انا محتاجه850الف،، سالم:وشوله وش تبين بهن،، ناديه:يووووووه الصراحه انا ابي ورثي من ابوي اذا ماتهنيت بهن الحين متى اتهنا،،، سالم:تخسين قالت ورث ابوي ماراح اعطيك الا10الاف تبينها ولا انقلعي،، ناديه قامت وذبت الأبجوره:موب على كيفك غصبن عنك تفهم،، سالم عطاها كف:وترفعين صوتك علي،، ناديه بصوت عالي:زين والله لأفضحكم واحط سمعتكم بالأرض،،، سالم:انتي لازم تتفاهم معك اختك هدى وتشوف حل معك،،،
ام خالد:بسم الله عليك شوي شوي،، حصه:يمه انا تعبانه،، خالد بصوت عالي:شرفتو وينكم فيه،، اميره:احنا في المستشفى وبدال ماتقول لأختك الحمدلله ع السلامه وتروح تأخذ حقها من زوجها تنفخ،، هدى:اي حق،، خالد:ليش ماتقولون لي موب انا رجال،، ام خالد:دقينا عليك كم مره بس مارديتا،، هدى:يحسبون البيت فاضي مافيه رجال،،لاقولو مافيه رجال،، اميره:مااحد طلب رايك انتي،،وياخالد الحن قايلين لهدى وهي داريه،، ام خالد:حتى قلت لها دقي ع الأسعاف وماطاعت وقالت روحه بلى رده،،، هدى:كذابين متى قايلين لي لاتورطوني في شي مالي شغل فيه،، اميره:اذا مالك شغل اجل وشوله تتدخلين،،، خالد:خلاص كلأمكم،،،طيب ممكن افهم وش مسويه في محمد ياحصه،،، حصه:حرام عليك الحين تشوفني كذا تقول وش مسويه في محمد ام خالد:امشي بس خل نودي اختك للغرفه ترتاح،، خالد حط يده:وقفو،، ام خالد:تحط يدك في وجهي ياخالد هذي اخر التربيه،، خالد:حصه تروح لبيتها،، اميره:وشلون تروح وهي كذا تبيها تموت،، هدى:الموت ولا الفضيحه،، ام خالد:جعلك تموتين قبلها،وبنتي ماترجع بنتي ابتطلق،، خالد:ايش الحن ماعندنا بنات ايتطلقن،، ام خالد:موب راجعه يعني موب راجعه،، خالد:ترجع يعني ترجع وماتشوف الجاده،، اميره:خالد انت جنيت تكسر كلمة امي خبل انت،، هدى:هو رجال البيت ياحبيبتي وكلمته مسموعه،، ام خالد:بس موب مسموعه علينا،،وتذكر اني حذرتك قبل كذا،،امشي يااميره،، هدى تنبز خالد بصوت خفيف:صادقين مالك كلمه عليهم،، خالد:شتقولين،، هدى:زي ماسمعت ورني ورجع اختك لبيتها،، خالد سحب حصه:امـشـــــــي حصه كانت تعبانه مره وحالتها زفت:آآآآآآآآآآه اميره:وش فيك انت جنيت،، ام خالد:وش ذا اللي سويته،، خالد:انا رجال البيت واسوي اللي ابي،، ام خالد:اقول خلنا في حالنا احسلك،، اميره تسحبها:فكها البنت تعبانه،، خالد:وخـــري،، حصه:وخر عني ورجعه منيب راجعه لو تحب السماء،، خالد:ابترجعين غصبن عنك،،انا ماصدقت ع الله تنقلعن،، ام خالد:البيت بيتهن موب لك وانت خذت حرمتك وانقلع ومابي اشوفك مره ثانيه،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:46 | |
| اميره:عزام واللي يرحم والديك رح لغرفتك،، عزام وهو خايف مايصدق اللي يشوفه هو صح ولاخطا:لامنيب رايح،، حصه:فك ايديني،، _خالد يسحبها للغرفه_ حصه تصايح:يمه اميره لحوقني يمه ابيذبحني فكوني منه،، اميره تسحب يده:فكها وخرعنها احسلك الله يأخذك،، ام خالد ماسكته:فكها فكها،، _خالددز امه ع الأرض ومسكها عزام وجلست تصيح_ حصه:اميره يمه لاتخلوني،، خالد:وخري،، اميره:منيب موخره،، خالد:قلتلك وخري،، اميره تصرخ في وجهه:وانا قلت منيب موخره لين تترك حصه،،، _حصه كأنك تعبانه حيل وتصيح وهي بين يدين خالد_ هدى جت مسرعه وسحبت اميره:وخري واسمعي كلام اخوك،، اميره بتدزها:ابعدي عني وخري حصه تمسكي بالباب عزام امسك حصه،، _خالد دخل حصه الغرفه وسكر الباب وخذت المفتاح_ حصه ترزح الباب:افتحوه تكفون لاتخلوني يمه يبه اميره عزام فهد افتحووووووه،، ام خالد لأمه راسها وتصيح:حسبي الله عليك من ولد الله لايوفقك،، اميره:جعل ربي يأخذك ياحقير ياحيوان ياسافل،، خالد:بنتك ابترجع اليوم لبيتها تسمعين وغصبن عنك واذا ماعجبك اطلعي برا البيت،،هدى تعالي فوق،، هدى:من عيوني حبيبي،،
ام خالد:ياحسرتي عليك يابنيتي،،،ياحساف التربيه فيك ياخالد،،جعل ربي يأخذامانتي ولااشوف بناتي يتعذبن،،، اميره:لاتقولين كذا،،بعد عمر طويل،،، عزام:عمه الحن لأزم نفتح الباب لحصه لو يصير وشو،،، اميره تطق الباب:حصه حصه تسمعيني،،
_حصه جالسه تصيح وتحسفت انها وافقت ع هل وحش:افتحوه افتحوه يااميره انا خايفه لحالي ابيجي يأخذني،،، اميره:عزام دز الباب معي،،
_حاولو انهم يكسرونه بس ماقدرو لأنه حديد ومن البيبان الصعب كسرها_
سالم:هاك هذي 50الف ولاتجين وتطلبين مني إلا بعد سنه،، ناديه:لاياحبيبي هاذولي مايكفن انا وش ازين بهن،، سالم:وش بتسوين ابتبنين ناطحة ساحبه،،انتي علميني وش محتاجه لهن فيه واعطيك،، ناديه:وش عليك هذي فلوسي ابيهن وبس،، سالم:انتي طالبه اكثر من نصف مليون،،،المجنون اللي هو مجنون مايعطي مبلغ زي كذا،، ناديه قايمه:اووووووووه انا قلت ابيهن يعني ابيهن ولاتسألني مره ثانيه ليه،،،ابيهن هل شهر لازم تسمع،،،
_سالم خذ الجوال ودق ع هدى_
هدى:الو هلاسالم،،ناديه وش فيها،،وش تقول،،هذي موب صاحيه،،لا لاتعطيها قبل مانعرف ليه،،لا هذي مجنونه اكيد فيه احد عاقل يسوي كذا،،لا انامااقدر اجي الحين خلها باكر،،لاماراح انسى،،خلاص مع السلامه،،
رهف:قلللللي مبروك الف مبروك وعقبال مانشوفك في الكوشه،، نور:الله يبارك فيك وعقبالك،، رهف:ان شاءالله يسمع منك،، وليد:ياغبيه القبله من هنا،، رهف:هه هه تستخف دمك،، ام وليد:اقول رهف ماتبين اخوه،، رهف:وشو عنده اخو نور تكفين امدحيني عنده حتى لوتكذبين،، نور:وش تبين اقول،، رهف:حلوه،عيونها عسليه،شعرها اشقر،بيضاء،طويله،طباخه،سنعه،ربت بيت،حبوبه،، وليد:ولاوحده من اللي عديتيهن فيك،، رهف:اقول انثبر لأاصكك بالوساده،،
هدى:اسمعني امك واتحملها اما اختك انا ماصدقت ع الله تتزوج وتذلف،، خالد:هي وش مسويه لك علشان تكرهينها كذا،، هدى:اختك لزقه ماتنبلع،وانت ماتشوف نفسك واللي سويته فيها اليوم، خالد:انا ماسويت كل هذا إلا لأني مسوي صفقه مع محمد وخسر40مليون واخاف يطالب بهن علشان كذا ابرجعها له اخاف يعصب ويطالب،، هدى:طيب اذا رفضت ترجع له وش تسوي،، خالد:والله إذا عيت بصرها راح ابيع كل شي واعطيه فلوسه،، هدى:وشو وش تقول،، خالد:وش فيك عصبتي،، هدى:انا ادري عنك تبي تبيع كل شي ومن يظمن مستقبل عزام لاياحبيبي،،اسمعني ياخالد انا ابقول شي عن اختك حصه بس ماابيك تفهمني غلط،،، خالد:وش فيها حصه،، _هدى ساكته_
خالد:علميني وش فيها حصه،، هدى:اناواعوذبالله من كلمة انا شف انا مالي دخل الناس يقولون وانا سامعه منهم ان حصه تخون وانهاقايله انك مأكل كل حلألهم وانك تأكل فلوس حرام،، خالدقام ومعصب:وش تقولين انا اوريها،، هدى مسكته:خالد وين تروح انا وش قلتلك،، خالد:طيب وش تبيني اسوي كانها فضحتنا جعل ربي يأخذها،، هدى:امين بس انت روحها لبيت زوجها وفكنا منها وصدقني راح ترتاح وقل لزوجها خلها عندك مانبي نشوف رقعة وجهها،، خالد:عطيني الجوال،، هدى:هاك بس وش تبي به،، خالد:الحين تدرين،، _لحظة هدوء وصمت_ خالد:الو محمد،،انت تبي حصه،،،طيب تعال خذها الحين بسرعه،،،ايه انا احتريك عندالباب،،
نور:يمه ماكلمتي خالتي ام خالد،، ام وليد:الا كلمتها الظهر وبشرتها ان ملكتك اليوم وتسلم عليك وتقول باركي لها بدالي،، نور:الله يبارك فيها،، رهف:يمه بنسوي زواج،، نور:لامانبي،، ام وليد:إلابنصلح عائلي بس،، رهف:لاولله نبي زواج كبير زي حق حصه نبي كل الدنيا تتكلم به،، نور:التفاخر موب مهم اهم شي السعاده والتوفيق،، ام وليد:حصه تقعد بالشهور ماتشوف اهلها والله يعلم هي مستانسه ولا لا،، رهف:ماادري شعوري يقول انها موب مستانسه،، نور:وانتي وش دراك ياام شعور،، رهف:بلى تطنز اصلآ واضح من علامات وجها موب حصه اللي نعرفها قبل،، ام وليد:ايه والله صادقه وردة البيت ذبلت،، وليد:وش وردته بديتي تخذرفين،، ام وليد:قصدي حصه هي ورده بيتهم وذبلت،،انت وش عرفك بهل سوالف اسكت احسن،،
خالد يفتح الباب:حصه حصه،، اميره مستانسه:يمه خالد فتح لحصه الباب،، خالد:قومي محمد يحتريك عندالباب،، حصه:مابي اروح موب غصب،، خالد سحبها:اقولك قومي،، اميره تصوت:يمه الحقي خالد ابيرجع اميره،، حصه:مابي وخر عني ابعد انت ماتسمع،، خالد:قومي كأنك حطيتي راسنا بالأرض جعلك الموت،، ام خالد:انا خذرتك بس إنك ماتسمع،، اميره:فكها ياخالد خذاللي تبي بس اتركها،، خالد:انتي مالك شغل انا رجال البيت،،
_خالديسحب حصه مع شعرها_ حصه:آآآآآآآآه،، _اميره راحت تركض ابتدق ع مالك_ ام خالد ماسكه خالد:فكها فكها،، عزام:جده ياجده لاتخلين حصه تروح،، حصه:عزام ساعدني،،
_خالد طلعها برا البيت عندمحمد_
حصه:انت ماتفهم انا ماابيك طلقني ماتسمع طلقني تفوو عليك اتفوو عليك_ محمد:خالد وش السالفه،، خالدركبها السياره:مافيه شي بس خذها ولاتخلينا نشوفها الا في القبر،، محمد استانس:ان شاءالله مع السلامه،،
خالد دخل وهورايح:اشوف احد رافع صوته ياويله،، اميره:تفوو عليك ياحقير ياملعون تفو عليك يااخوي ياسندي يارجال البيت،، ام خالد ودمعة عينها:تبيع اهلك علشان زوجتك تبيع اللي ربتك وتعب وسهرت الليالي علشانك ياحساف التربيه،، اميره:هذا مستعد يبيع نفسه علشان الفلوس،،ياعاقل يافاهم حسافه انك ولدنوره وناصر حسافه،، خالد:بس اسكتي مابي اسمع ولاكلمه،، هدى:خالد خالد وقفلي،،
عزام:جده الحن لازم مانخلي حصه مع هذا الوحش الحن لازم نبلغ الشرطه ع ابوي،، ام خالد:وش تبي الناس يقولون عننا،، اميره:يقولون اللي يبون كلام الناس مايخلص والحن تعودنا على كلام الناس،، عزام:طز بالناس،، مالك:وش فيكم تصيحون عسى ماشر،، ام خالد:بنتي بنتي يامالك،، مالك:اميره فيك شي،، اميره:لاموب انا اختي حصه،، مالك:حصه وش فيها،، ام خالد:رجعت لبيت زوجها،، مالك:وشلون البنت توها طالعه من المستشفى تعبانه وشلون ترجع،، ام خالد:خالد اللي رجعها يامالك خالد،، اميره:مالك وش نسوي الحن لأزم نجيب حصه،، مالك:لأزم ترفعون عليه قضيه،، ام خالد:طيب شلون مامعنا ادله،، مالك:ادلة المستشفى واصابات حصه،، اميره:انت صادق لأزم قم يالله،، مالك:إلحين خليها باكر،، ام خالد:وليه باكر حصه لازم ماتقعد ولادقيقه عنده،، مالك:إلحين الناس ليل والمحكمه صاكه من اصبح افلح،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:47 | |
| سعد:الو هلا حياتي،، ناديه:نعم اتفاقنا بعد شهر،، سعد:ومابقى من الشهر الاايام قليله دبرتي المبلغ،، ناديه:سعد اسمعني انا كل اللي عندي350الف،، سعد:ايش بس350الف انا قلت مليون ولا راح اتنازل،، ناديه:والله هذا كل اللي في حسابي،، سعد:انا سامع ان عندكم ملايين واختك عندها،، ناديه:سالم عيا يعطيني غير إلا50الف عيا يعطيني زود واختي بتعيي اكيد ابتقول وش تبين بهن،، سعد:خليها تدري وش تبين بهن،، ناديه:لا واللي يرحم والديك ماابيها تدري ان درت راح تذبحني،، سعد:احسلك،، ناديه:حرام عليك ياخي،، سعد:اسمعي لازم تدبرين المبلغ كامل كاش وموعدنا اخرالشهر،،باي امووووه،،،
هدى:خالدممكن توقع لي على هذي الورقه،، خالد:والله انك فاضيه،، هدى:انا وش ذنبي طيب،، خالد:خلاص خلاص وش ورقته،، هدى:هذي ورقة محل كوافير يبوني احظر افتتاحه بس لأزم توقيعك،، خالد:وهذا توقيعي فيه شي ثاني،، هدى استانست:الله لايحرمني منك ياقمر يانور حياتي ياحبي،، خالد:انتي امري بس كل شي تحت امرك،، هدى في نفسها:ومابقى غير ورقتك ياسالم،،واخيرآ طاح الفاس بالراس،، خالد:هدى قومي صلحي لي كأس عصير حلقي ناشف،، هدى:تأمر امر من عيوني يالغالي،، خالد:تسلم لي عيونك ياالحلوه،، هدى:هاهاهاهاهاهاهاهاها،،
اميره:اف اف مستانس ويا حرمته وضحكهم واصل لأخر الشارع،،واختي الله يعلم بحالها هناك،، ام خالد:الله يوسع صدورهم،ولاتنسين اختك معها اللي خالقها ربي،، اميره:انتي ابتذبحيني كل ذا اللي سووه وتدعين لهم،،، ام خالد:لاتنسين ان هذا ولدي،، عزام:انا خايف ع ابوي من امي،، اميره:لاتخاف ابوك ذيب،، ام خالد:يسد كلام وقومو لغرفكم نامو وقبل ماتنامون صلو كعتين وادعو لحصه،، اميره قايمه:عزام تعال نام معي،، عزام:تصبحين ع خير ياجده،، ام خالد:وانت بألف خير،، اميره وهي ماشيه:هه اي خير،،
محمديدز حصه:ياملعونه انا وش فيني ماتبيني،، حصه:مافيك شي طاهر من اولك لأخرك،، محمد رفع يده:ايا خسيسه وتراددني بعد،، حصه:ليه هونت ابتطق طق ترا جلدي تعودع الطق،،مااحس لأني منيب انسانه اناحيوانه،، محمد:قلتيها انتي كلبه،، حصه:اذا انا كلبه فأنت جحش،، محمد طاح جلدفيها:تشبهيني بالحيوان،، حصه تصارخ:طق قلتلك طق لين تقصر خلاص اناتعودت اذبحني ان بغيت،، _بعدين تركها وطلع وحصه طاحت بالأرض مغشيه بالدماء_
_هدى ارسلت لسالم رساله وخبرته بأن الخطه من ناحيتها نجحت وخالد وقع ع الورقه_
_من بكره الساعه1ظهرآ صراخ طالع من بيت سالم_
هدى:انتي خبله فقدتي عقلك،، ناديه:الخبله انتي،،واصلآ وش دخلك انا ماطلبت شي هذا حقي ورثي،، سالم:انارايح للشركه ماابي اجي الا وهي مذبوحه،، ناديه:عطوني ورثي وفكوني،، هدى:اي ورث ترا ان عطيناك حقك الحين ماراح تأخذين بعدين شي،،، ناديه:انتم عطوني واوعدك مااطلب شي مره ثانيه،، هدى:مايخالف بس ابي ادري ليه تبين هل مبلغ وش بتسوين به،، ناديه:ليكون محاميه وانا ماادري،، هدى:انا اختك الكبيره ولأزم اعرف وين بتودين الفلوس،، ناديه في وجه هدى:ابسكر بهن ابتأجر بالمخدرات عندك شي،، هدى صفقتها:لترفعين صوتك علي مره ثانيه ولاقطعت لسانك،، ناديه:تخسين اقطعيه وشوفي،، هدى:فلوس احلمي بهن وانا اقول لك من الحين،، ناديه:ترا اذا ماعطيتوني ابنتحر واجيب العار لكم،، هدى:ابركها من ساعه انتحري فكينا،، ناديه سحبت هدى:اطلعي برا البيت ماابي اشوف رقعة وجهك انامنيب اختك اطلعي برا برا،،،
سالم:خالد ابيك توقع ع هل الورقه،، خالد:وش حقته،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:47 | |
| سالم:تجديد عقد مع شركه كوكو،، خالدوقع:شف مابي احد يدخل علي ابد،، سالم:ان شاءالله ع امرك،،
_بــعــدســبـــوعـيـــن_
سعد:لاخلاص لاتقنعيني انا عطيتك فرصه وانتي اللي ضيعتيها وضيعتي مستقبلك معها،، ناديه تصيح:تكفى اصبر علي كم سبوع واللي يرحم والديك تكفى،، سعدقبل مايسكرالسماعه:طاح الفاس بالراس،،
اميره تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه،،، مالك:اميره وش فيك،، اميره:ابولد ابولد آه آه آه،، مالك:قومي قومي خل اوديك للمستشفى،،
ام خالد:عزام ليه ماتطلع تتمشى مع اصدقائك وين وليد ماله حس،، عزام:مابي اطلع واخليك مع امي لحالك ووليد موب فاضي يتقضون لأخته،، _رن التلفون_ ام خالد:الو وعليكم السلام،،اميره وش فيها،،وشوخلاص الحن جايين،،
_مسج(رساله) لناديه_ ناديه:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا،،
_رهف شابكه الأنترنت_ نور:رهف يالله ابيأذن العصر،، _رهف ساكته_ نور:رهف ماتسمعين،هى هى وش ذا،، _رهف ساكته ومنصدمه من اللي شافته_ نور تنفض رهف:قوليلي وش ذا من اللي جاب صور ناديه لك ومن مسوي فيها كذا،، رهف وبصوت يقطع:دخلت ع ايميلها وشفت هل صور حاطينها في الأيميل،، نور:ومن اللي حاطهن ناديه،، رهف:لاناديه ماتقدر تحطهن هذي رساله جايتها من ايميل ثاني،، نور:الله يصبرك ياناديه،، رهف:يعني ناديه انفضحت ضاع مستقبلها الكل شافها سيرتها ع كل لسان،، نور:الله لايوفق اللي سوا كذا يارب يمحيه من وجه الأرض،، رهف ماسكه نور وتصيح:ماقلتيلي ناديه ضاع مستقبلها وش بيصير لها،، نور:انا وش دراني،هذي بلأوي الأنترنت شفتي وش يسوي،، رهف:ذبوه ماعاد ابيه ذبوه،، نور:امسحي دموعك وخل ننزل امي تحترينا تحت،،ولاتقولين شي لها أنتي تدرين ان فيها ضغط وسكر خاف يرتفع عليها،،
_مالك يحتري في غرفة العمليات_
مالك:دكتور طمنا بنت ولاولد،، الدكتور:انت قوزها،، مالك:ايه انا زوجها،، الدكتور:بنت،،بس عظم الله اجرك في زوجتك توفت الله يصبرك،،، مالك طاح ع الجدار:وشو اميره لا ماماتت اميره قايله ادع لي وانا دعيت لها ليه تموت،،، ام خالد:اها بشر بنت ولاولد،، مالك:ماتت ماتت،، ام خالد:ماتت ليه ماتمت،،واحمدربك الولد بداله ولد لااعتراض ع مشيئة الله،، مالك صاح:خاله اميره اللي ماتت الغاليه ماتت،، عزام وصرخه:لاااااااااااااااااااااا،، _ام خالد طاحت ع الأرض وجلست تصيح من بقى لها في هل دنيا الكل راح زوجها وولدها وبنتها_
_في بيـت ابـوخالد مـليان ناس وصياح ونـيـاح الـكل فيه الا حصه لأنها مابعد درت_
ام وليد:هدى وين اختك ناديه ماجت،، هدى وبنفخه:ماادري عنها،، نور:الناس في عزا ماله داعي هواش ولاروحي لغرفتك احسن لنا ولك،، هدى:وشو وشو موب انتي تتحكمين فيني انا راعية البيت،، رهف:مادام خالتي ام خالدعايشه فهي عمودالبيت موب انتي،،
سالم داخل البيت:ان لله وان اليه راجعون خلاص انا جاي وياناديه،،مع السلامه،،،،،ناديه ناديه،،وينك ناديه،،خل اشوف اكيد في غرفتها،، سالم:ناديه ناديه ردي علي وش فيك ناديه،،،
_في المستشفى الدكتور خبر سالم ان ناديه توفت وسبب وفاتها اخذ حبوب عشان تنتحر_
_سالم علم هدى اللي صار وراحت لبيتهم منهاره بس مااحد حظر عزا ناديه بالمعنى قليل الحاظرين عكس بيت ابوخالد_
_حصه قامت بعد ان اغمى عليها بسبب ضرب محمد زوجها وكأنت في وضع لايوصف ابد كأن بجوارها زوجها وشباب سكرانين بس لم يلمسو ولاشعره منها،،،بعدان شافت روحها بين هل مفترسين انهارت وهربت برا البيت ابدون عبايه_
ام خالد:اتصلو ع حصه بنتي خلوها تجي جيبو بنتي عندي مابقى لي في هل دنيا الاهي جيبوها،، ام وليد:ان شاءالله بس انتي اهدي،،والحن ويننا الحن اهلك وولدك خالد لألحين عايش،، ام خالد:ولدي خالد ميت من زمان مات هذا اللي تشوفونه موب ولدي،، ام وليد:رهف جيبي كأس عزيمه لخالتك،،
حصه داخله ومنهاره وتصيح:آه آه آه اأه يمااااااااااه،، رهف تركض لمها:حصه وش فيك حصه،، نور:بسم الله عليك اهدي،، حصه:انتم وش تزينون هنا وذولي الناس وش عندهم،، رهف:وراه انتي ماتدرين،، نور:انتي وش جابك اجل وليه منهاره،، حصه:ماقلتو من ذولي،، ام وليد:اميره راحت لربها،، _حصه طاحت مغمى عليها_ رهف نور ام وليد:حصاااااااااااااااه،، ام وليد:نور شيليها معي لغرفتها رهف جيبي الدكتوره،،
ام خالدماسكه راسها وتهز وماتقوى تقوم من التعب:وش فيها بنتي حصه،، الحرمه:لاتخافين مافيها إلاالعافيه بس تعبانه من قوة الصدمه،،
ام وليد:بشري دكتوره شخبارها،، الدكتوره:ان شاءالله بخير بس يبي لها راحه لأنها تعبانه واجد ومبين عليها الأرهاق والجوع ماتأكل ابد،ليه انتم ماتعطونها اكل،، رهف:هذي سالفه طويله يادكتوره خلينا ساكتين احسن،، الدكتوره:انا ابعطيكم علأج اسبوع بس لازم تأخذه في موعده،، نور:مايخالف انا اعطهياه بنفسي،،،تفضلي دكتوره ومشكوره،،
_بعد3ايام من العزا_
سالم:ابتروحين البيت،، هدى:ايه وش ازين،،
سالم:كل ماتذكرت اللي صارفي هل بيت حامت كبدي،،اقول ماودك نبيعه ونشتري بيت ثاني،، هدى:فكره حلوه خل نطلع عن هل حاره الفضيحه اللي سوتها ناديه موب شوي،، سالم:موب اهل الحاره اللي درو لحالهم الفضيحه ع كل لسان ولاتنسين الأنترنت الاسم كامل والـصـــ،،، هدى:اسكت لاتذكرني تكفى واللي يرحم والديك اسكت،،، سالم:انتي وشوله تروحين للبيت دامنا خذنا كل شي خلاص اطلبي الطلاق،، هدى:اصبرشوي لاتنسى ان عندي مجوهرات والماسات يسون 200الف،، سالم:في هذي مااقدر اقول شي اجل انا ابروح للشركه وش ازين لحالي انا المدير الحين،،،
نور:هاك حصه الدوا،، حصه:قصرت من هل علأجات،، ام وليد:راحت المطوعه،، نور:ايه راحت،، ام خالد:والحين شخبارك حصه ان شاءاستفدتي من القران،، حصه:ايه الحمدلله احسن من قبل،بس مااقدر انسى اللي صار لي،، ام خالد:احمدي ربك انك تطلقتي منه،،وخذ جزاه،، ام وليد:وين رهف،، نور:تنوم نوره بنت اميره،، ام خالد:والله ماانسى اللي سويتوه ووقفتكم معنا ياام وليد انتي والبنات،،، ام وليد:الحن اهل ولاتخلينا نزعل عليك ومانجيكم،، حصه ودمعتها ع عينها:اللي سويتوه موب شويه معنا،، نور حظنت حصه:اسكتي الحن اخوات ولاتعيدينها مره ثانيه ترا اجلدك،، الــكـل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها،،،
_هدى دخلت وماعطت احد وجه رقت لغرفتها ع طول_
حصه:وش فيها ذي السلام لله،، نور:خليها في حالها اللي صار لهم موب شويه،، ام خالد:اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته،، رهف:يوووه انا يوم شفت صوره ناديه بالأنترنت مانمت كل الليل وانا ومااعرفها وماشفتها الامرتين وشلون هم اللي اختهم،، حصه:وشلون مطلعين كل شي طيب باين وجهها،، نور:كل شي حتى الملاعين كأتبين اسمها كأمل ومكان بيتهم ومكان شغل اخوهم بعد،،، ام وليد:الله يمحيهم من وجه الأرض،، ام خالد:طيب درو من اللي سوا كذا،، نور:يقولون ان ناديه قبل ماتموت كأتبه كل شي،، حصه:ومن مسوي كذا،، نور: سهام وصديقها سعد،، حصه وتعجب:وشو سهااااام،، رهف:ليه تعرفينها، حصه:اكيد هذي البنت معنا في الجامعه وسمعتها موب زينه،، ام خالد:وشلون تعرفت عليها ناديه وهي موب تدرس،، حصه:كأنت تبي تصادق ليلى بس انا حذرتها منها وجت مرة لبيتهم وتعرفت ع ناديه،،، ام وليد:طيب وش سوو لهم،، نور:يحققون معهم الحين،،
_فــي الـشــركــــه_ خالد:انت وش تزين في مكتبي،، سالم:قصدك مكتبي انا،، خالد:انت وش تقول خرفت،، سالم:مااسمحلك تقول كذا،ولاتنسى انك وقعت ع الورقه حقت عقد شركة الكوكو ياكوكو،،وافتتاحية محل الكوافيرا اللي وقعته لهدى،،، خالد:يعني طول هل فتره كنتم تكذبون علي،، سالم وبئستهتار:اخيرآ عرفت ياغبي،،اقول تراي عينتك فراش وترا اختي هدى طالبه الطلاق،، خالد:انا لازم اذبحك ياحمار ياكذاب،،
_سالم ظغط ع الزر وجو الفراشين والعاملين وطردو خالدبرا الشركه_
ام خالد:نور متى نفرح بك،، ام وليد:قريب ان شاءالله،، حصه:ياانا ابرقص في عرسك رقص لين اقول بس،، رهف:ايه بس ممنوع اصطحاب الأطفال،، حصه:اشو علشان تجين عند نوره بنت اميره،، نور:لا نوره اول وحده تجي،،هي اللي بتقعد قدامي في الزفه،، الكل:هاهاهاهاهاهاهاها،،، ام خالد:عقبالك يارهف انتي وحصه،، رهف:ااااأااااامين،، حصه:ومن يبيني عقب اللي صار لي،، ام وليد:وش اللي صار لك،،اسكتي بس الكل يتمناك،، عزام:تغطو ابوي ابيدخل،،
خالدرايح للغرفه وبصوت عالي:هدى هدى،، ام خالد:عسى خير خالد اول مره يصوت لهدى كذا،،
خالد:هدى هدى،، هدى:نعم وش تبي صوتك واصل لأخر الدنيا،،
خالد:وش تزينين وين رايحه مجهزه اغراضك وماخذه ذهبك عسى ماشر،، هدى:خالد طلقني،، خالد:وش قلتي،، هدى:انا مااصلح لك لاتنسى فضيحة اختي مابي الناس يتكلمون عنك،، خالد:يعني ماترضين الناس يتكلمون عني،، هدى:كل حرمه ماترضى لزوجها بالفضيحه،، خالد:واذا الناس قالوا ان خالد اتهم بجريمة قتل،، هدى:قتل خالد انت تعبان،، خالد:وش اللي سويتيه انتي واخوك سالم،، هدى:انت وش تقول انا وش سويت،، _وارتفعت الأصوات_ خالد:سالم قاللي عن كل شي،وعزام قاللي ع اللي سمعه منك يوم انك تكلمين اخوك سالم الليل والكل نايم يوم تطلبين 20الف لأخواتك ويوم اسجل لك قصرمن القصور ومعرض وغيرهن من الأشياء بس انا غبي زي ماقال عني اخوك سالم ماصدقت عزام قلت انه صغير وهدى ماتسوي كذا لانها تحبني موت،، هدى:يووووووه وبعدين معك،، خالد:حسبي الله عليك كأنك خليتيني اعصي امي واقسى عليها وعلى اخواتي وخليتني ارجع حصه لبيتها زي الفريسه المصيوده،،،حرام عليك انا وش سويت انا وش قصرت معك في شي علشان تسوين فيني وفي اهلي كذا،،، هدى:انا اكرهك اكرهك،،انا رايحه وورقة طلاقي ارسلها باكر تسمع،،
_خالد فقد اعصابه ودزها وصقع راسها ع حافة التسريحه وسألت الدماء_ هدى تصرخ:آاااااااااااه
ام خالد وقفت:وش هل صرخه،،
_خالد نزل مسرع وطلع برا البيت_
ام خالد:خالدخالد،،وش فيه ذا،، ام وليد:لاتخافين مافيه شي،، ام خالد:بنات روحو شوفو هدى وش فيها،، نور:يالله بنات امشو،،
حصه وقفت:يمااااااااااه،، رهف ونور ركضو وجلسو عندهدى:هدى هدى وش فيك،، ام خالد:وش فـيـــ،، نور:ماتت هدى ماتت،، حصه جلسة تصيح:لالالالالا،، نور حظنتها:بسم الله عليك اذكري الله هذا يومها،،
،ام خالد حطت ايدها ع راسها وجلست تصيح:لاحول ولاقوة الابالله،، رهف:يمه وش نسوي الحين،، ام وليد:دقو ع الشرطه وهم يتصرفون هذي جريمة قتل،،
عزام دخل وشاف امه طايحه ع الأرض والدم سائح والكل جالس يصيح،جلس ينفض فيها:يمااااااااه ردي علي يماااااااااه انا عزام لاتروحين وتخليني يايمه لاتروحين خذيني معك خـذيـــنـ،،،
سالم:نعم وش تبون،، الشرطي:مطلوب القبض عليك وتوقيف كل الشغل،، سالم:ليه عسى ماشر انا وش سويت،، الشرطي:متهم بجريمة تزوير اوراق،،وفيه كثير من اصحاب الشركات رافعين عليك دعوه سرق مال وضــــ،،ولااقول هناك تدري،،امسكوه،، سالم:خير وخرو وخر انتم ماتدرون من انا وخرو،،،
_ام خالد ادت الواجب و خذت عزا هدى في بيتها والكل جاء وعزا وراح_
_بـــعــــدســـبــوعـــيــــن_
ام خالد:ياحسرتي عليك ياولدي ياخالد،، حصه:خلاص يايمه ارحمي نفسك من الصياح حرام كذا موب زين،، ام خالد:هذا قطعه مني من بقى لنا لولد ولاتلد،، حصه:يمه اللي سواه خالد موب شوي في حقنا،،وزين انهم خففو الحكم عليه وسجنوه لمدة5سنوات وماذبحوه،،، ام وليد رهف نور:السلام عليكم،، الكل:وعليكم السلام،، نور:عندي بشاره حلوه لكم،، حصه:صدق فرحينا تكفين البيت صاير كئيب،، رهف:عيب كئيب وانا كل يوم اتعب عمري واجي عندكم واخر شي تقولين كئيب،، حصه:انتي اسكتي،يالله قولي،، نور:احم احم كم تعطوني،، حصه تضحك:ترا والله لااصكك بالنعله،،، نور:حكمت المحكمه بااسترجاع جميع املاك واموال ناصر العالي الى حسابه ريال ينطح ريال،،
ام خالد استانست:صدق صدق قولي انك ماتكذبين،، نور:والله صادقه،، حصه:وه شي ثقيل راح عن صدري واخيرآ رجعت اموالنا الحمدلك والشكر يارب،،، ام خالد:ع هل بشاره تستاهلين هديه،،، رهف:اقول مايصلح اتزوج عزام،، الكل:هاهاهاهاهاها،، حصه:وش صار ع سالم اخو هدى،، نور:حكمو عليه بالحبس لمدة10سنوات لان هذا يسمى اختلاس وعقابه كبير،، حصه:ع هل خبر الحلو لأزم اصلح كيكه بيديني الجميله قومو بنات،، رهف:وع وع واثقه غسلي بمطهر اول شي،،، نور:قومي وانتي ساكته،، _راحو للمطبخ_
ام خالد:الحمدلله ان ربي خلى لي حصه وعزام ونوره،،وكل ماشفتهم ذكروني بجروح مصكره،، ام وليد:هذي نعمه من ربي،،إلا ترا زواج نور الخميس الجاي وانتم اول ناس ترا،، ام خالد:الف مبروك ولاتوصين حريص قبل العرس بيوم الحن عندكم،، ام وليد:حياكم الله،، ام خالدتصوت:نور يانور،، نور:سمي خاله تبين شي،، | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:48 | |
|
ام خالد:هاك يابنيتي هذي30الف هدية زواجك،، نور انحرجت:وشوله ياخاله اهم شي حظوركم عندي اكبر هديه،، ام خالد:تستاهلين اكثر،، نور طاحت في حظن ام خالد:الله يخليك لنا ولايحرمنا منك ان شاء الله،،،
_بــعـــدشهـــــــر_ مالك يلعب بنته:اغ اغ اغ ام خالد:وينك ياولدي من زمان ماشفناك،، مالك:هاهاهاهاها قبل امس عندكم،ولاتنسين شغل الشركه ياخاله،، ام خالد:الله يعافيك ماقصرتا،، مالك:خاله انا عندي طلب بس صعب شوي،، ام خالد:انت تأمر موب تطلب عيوني لك،، مالك:تسلم عيونك،،انا ياخاله ابصراحه طالب ايد بنتك حصه،، ام خالد وبأستغراب:حصه بنتي،، مالك:ايــــــــــــــه،،ولا راح القى احلى واحبب من حصه،، ام خالد:هذي الساعه المباركه،،بس لأزم اسألها وماراح اغصبها ع شي هي ماتبيه،، مالك:يهمني اسمع رايك اول شي ياخاله،، ام خالد:انا موافقه والحن ابنلقى احسن منك رجال،،بس عن اذنك اسألها،،
_حصه وعزام باالمطبخ يسولفون_
حصه:راح يمه مالك،، ام خالد:لا، عزام:اجل وشوله جايه،، ام خالد:وراه طرده،، حصه:لامستغربين بس جيتي وخليتيه،، ام خالد:هو اللي روحني،، عزام:وش عنده،، ام خالد:يبيني اسأل حصه اذا كانت موافقه عليه،، حصه:وش تقولين،، ام خالد:مالك طالب ايدك مني ويبيني اسألك انتي موافقه ولا لا،، _حصه ساكته_ عزام:زي مالك ماراح نلقى،، ام خالد:وش قلتي،، _حــــصه ساكتـه_ عزام:تكفين وافقي ياعمه لاتردينه تكفين ياعمه تكفين،، حصه:هو يبيني يعني يبيني انا،، ام خالد:لا يبي عزام اجل،،اكيد انتي،، عزام:يكفي دلع وقولي ايه،، حصه وبخجل:مـــوافــــقــــه،، ام خالد:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد قللللللي،، عزام:مبروك الف مبروك،، حصه:الله يبارك فيك وعقبالك،،،
،،وبكذا تـنـتـهـي الــقــصه بزواج حصه من مالك وعاشو حياة زوجيه سعيده وعاشو في بيت ناصرالعالي مع ام خالدوعزام ونوره بنت اميره ومالك ورجعت حياتهم سعيده زي قبل واكثر،،
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: رواية الزمان ماله أمان الإثنين 02 يوليو 2012, 18:49 | |
| | |
|
| |
| رواية الزمان ماله أمان | |
|