يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء السبت 16 أكتوبر 2010, 00:41 | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :سسسسلآم حنقلكم رواآيـة شكلها تجنن وان شاء الله حقراها في منتدآنا ونآآآسـة يلا من بكرآ ببدأ النقـل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الأحد 17 أكتوبر 2010, 22:00 | |
| خلاص ..صكت فيني الدنيا ...وانتهى كل شي ..خلاص انتهى مستقبلي وانتهت حياتي ..ضميت ريولي لصدري وأنا شايل هم الدنيا على راسي ..فقدت الرغبه في الحياة والاستمرار ..طالعت الشخص اللي مد لي يده ... ــ تدخن؟؟؟ ــ اييه ..شكرا .. وأخذت من يده السجاره ..من زمان مادخنت ..تقريبا من احملت رغد ..سحبت لي نفس من هالسيجاره وحسيت بقهر .. ــ ليش موقفينك ...؟؟ التفت للشخص اللي يسألني .. رديت ــ ضربت ناس .. حتى كلمة ناس حرام تنقال فيج يا جواهر ... فكملت ــ ضربت حيوان .. الريال ــ أنا مثلك ياخوك ...ضربت ابن عمي ..بس ماتوقعته بيشتكي علي ..كل اللي سويته له كسر في يده .. ابتسمت ... عيل أنا شسويت في جواهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكلم الشرطي عند الباب ــ يوسف لك زيارة .. ـــ ياي يا علي .. علي ضابط تجمعني فيه قضايا وايد ساعدني فيها ..
ــ غريبه ..ماقيدتني .. علي ــ آفا عليك يايوسف ..مايصير .. ــ مشكور يا علي ..مشكور ... علي ــ الله يفرج عليك ..ومايضيع مستقبلك .. ــ الله يسمع منك.. علي ــ أي شي تبي أنا موجود قريب من هنا .. ــ الله يوفقك ...ما أعرف شلون اطلع من يزاك .. دخلت لعند الضابط ...وكان جاسم ومحمد موجودين .. سلمت عليهم بهدوء .. الضابط ــ ها أستاذ يوسف ... شلونك اليوم؟؟ ــ الحمدالله يا بو ناصر .. الضابط ــ بخليك مع أخوك وولد عمك ..خذو راحتكم بس تخلصون نادوني بكون عند علي .. ــ انشاءالله .. طلع بوناصر .. محمد ــ شلون تسوي جذي في مرة أخوك؟ اللي هي بنت خالتك؟؟ جاسم ــ محمد ..شوي شوي على يوسف ... التفت لي جاسم ــ عسى مرتاح يوسف؟؟ هزيت راسي باي.. جاسم ــ بنطلب من عيسى يكون المحامي الخاص لك ..وجواهر رافضة تتنازل .. محمد ــ أنا لو مكانها ماتنازلت ..المرة في لمستشفى مرضرضه ومشوهه ويهها بالالوان من كثر الضرب ..ومكسور فيها ضلع .. جاسم ــمحمد ..لو أدري أنك بتكون هالشكل مايبتك معاي .. ـــ جاسم ..خل محمد على راحته .. جاسم ــ لاء ..الحين ..شتبينا نسوي.. ــ نسيتوا اني محامي؟؟ وأني أقدر أدافع عن نفسي؟؟ فماله داعي وجود عيسى .. جاسم ــ بس جواهر مابتتنازل ...منال ومها ومريم عندها الحين يبونها تتنازل لكنها رافضه .. محمد ــ ما سألت نفسك شمستقبلك بعد اللي سويته ؟؟ فاض فيني الكيل . وقلت بنفاذ صبر لمحمد .. ــ ماسألت نفسك شتسوي جواهر في بيتي الفاضي وهي في العده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بوناصر خلصنا .. دخل علي وبوناصر ..وكان الذهول مرتسم على ويهه محمد وجاسم ...اللي سكتوا ومانطقوا بكلمه .. طلعت مع علي اللي وصلني للحجز ــ هذي أغراض من أخوانك .. ــ مشكور ياعلي.. علي ــ ولو ..ماسوينا شي ...
..وشكرته ..ودخلت ويلست في مكاني ....أفكر في كل شي ..ما اقدر أقول الحقيقة ..بينفضح أخوي المرحوم فالح ..وعياله ..بسكت ..وأنتظر اللي يصير .. ان رفعت علي قضيه .. .بضطر أرافع عن نفسي ... شفت الاغراض ..كانت ملابس وأكل .. حطيت الأكل للريال وعزمته .. ــ أخ يوسف ما بتتغدى؟ ــ لا ...ما بتاكل؟؟ ــ لاء ماباكل .. رغم أني ماذقت شي من الظهر ...بس ماني يوعان ..حطيت راسي ونمت ..بكره الصبح يصير خير ..
الفصل العاشر والأخييييييييييييييييييييييييير .......... ************************** شربت كاسه الجاي ..اللي حسيت أني محتاجها صحيح .. تمام (الريال اللي معاي في الحجز)ــ يوسف ما بتاكل؟؟ هزيت راسي بلا .. تمام ــ بس |أنت ماكليت شي من أمس .. قبل لا أرد عليه .. علي ــ يوسف .. قمت من مكاني بعد ماحطيت كاسه الجاي ... ــ صباح الخير .. علي ــ صباح النور ..شكلك اليوم أحسن من أأمس .. ــ صحيح ..ارتحت شوي أمس كنت على أعصابي .. علي ـــ كان مبين ...الحمدالله أن كل شي مر على خير ومحد مات .. سكت ,وماقلت شي .. علي ــ تفضل .. ــ شكرا . دخلت كان بوناصر ومعاه ليال وسمير .. ــ السلام عليكم .. ــ وعليكم السلام .. بوناصر ـ لا اليوم أنت أحسن من أمس .. ــ الحمدالله .. بوناصر ــ بروح أ تريق ..وأخليكم براحتكم .. وطلع من المكتب .. ليال ماكتمت عبرتها اللي كانت تحاول تكتمها .. ــ لاتصيحين ليال .. سمير ـــ حصل ايه يا استاذ؟؟ ماعرفناش ايه حصل .. ـــ ماشي مهم ..بس أمس تهاوشت ويا الاهل ..بس .. ليال ــ رغد؟؟؟؟ ــ لاء..مب رغد ..زوجة أخوي المرحوم ..ويات الشرطه .. ليال ــ بترفع عليك دعوى ؟ ــ ما أدري ..بس هي الحين في المستشفى .. ليال ــ بحاول أنا أني أمنعها من انها ترفع القضيةو برابط عندها بس ماترفع القضية .. سمير ــ لها الدرجة يا أستاذ؟؟ ماتوقعنك بهالقسوة .. ــ شسوي يا سمير .. في نوبة غضب .. ليال ــ زين من محاميك؟؟ ــ أنا محامي نفسي .. ليال ــ انت موكلني أنا فاسمحلي أنا بحامي عنك .. ــ لا ..ماله داعي ..بس رتبي أموري في المكتب وايد عليج .. ليال ــ أستاذ ..لك جميل علي ..وأنا مصممة أرد هالجميل .. ـــ جميل ولا قبيح ..هالقضية ماغيري بيقوم فيها ..لاني أنا الشخص الوحيد المعني فيها ..تعال سمير اليوم مقابلتي مع فهد .. وحاولت أشغلهم عن قضيتي وتكلمت في أمور المكتب .لكن نظرات ليال وعيونها المغرقة بالدموع ..ماقدرت أسلم منها .. ليال ـــ يبنا لك فطور وغدا ... ــ ماكان له داعي .. ليال ــ لا ..أكيد الأكل هنا مب شي .. ــ الحمدالله كله خير ونعمه .. انتهت الزيارة .. دخل بوناصر ــ خلصتوا؟؟ ــ اييه كنت أوصيهم على المكتب . بوناصر ــ شوف يوسف أنا بأجل القضية شوي وما بحولها للنيابه .. بنطر وأشوف يمكن اللي رفعوا القضية يتنازلون ..عاد وصي الاهل يحاولون لانه لو استلمتها النيابه كل شي بينتهي ... ـــ والله يا بوناصر ما عرف شلون أشكرك ..كل اللي تسويه .. قاطعني ــ لا تنسى يا يوسف أني أنا نفسي ممنون لك ..وأنت متردني أبد في شي ...وياما ساعدتني ..فلا تتكلم ولاتقول ..ولاتتشكر ..هذا واجبك وأقل من واجبك .. سكت ..وماقلت شي...رجعت للحجز ..وأنا أفكر في آخرة هالعنا ..أنا قانونيا مذنب ..وشهادة الطبيب أكبر دليل ..اذا قلت كل اللي صار ..بيتأذون وايد ..وأولهم عيال أخوي وأهلي ..خليني كاتم في قلبي ..وأشوف النهاية ايش بتكون .. اليوم الثالث في التوقيف .. مازارني أحد ..بس وصلني أكل وأغراض ..وينك ياجاسم ؟؟ وينك يا محمد؟؟ ولا منصور أخوي وينك.؟ اعتزلت عن الكل حتى علي مر فيني حاول يخفف عني ..بس للأسف ماقدر يطلعني من الهم اللي أنا فيه .. تمام ــ ماحولوك للنيابه للحين؟؟ أنا بكره بيحولوني .. ــ ماتنازل ولد عمك؟ تمام ــ لا ماتنازل ..صج كلب كان لازم أكسر عظامه .. ـــ ليش انت ضربته ؟؟ تمام ــ التيس خرب سيارتي أعطيتها له سلف يوم واحد رجعت مكسرة كأني شاريها من الحراج مب جديد مطلعها .. ــ ليش الحراج للسيارات؟ تمام ــ قصدت المعنى المجازي ..أنها كأنها مستعمله..أنت ماقلت لي يا يوسف .. ايش تشتغل؟ ــ حاليا عاطل .. ماعلق تمام ..وأنا سكت ..ونمت .. ..ما أبي أفكر في بكره ايش بيصير ..
ــ يوسف ..قوم افراج .. التفت لعلي ..وأنا توني صاحي من النوم ماميزت وين أنا .. علي ــ يوسف .. قمت ــ شفي؟؟ علي ـــ خلاص صاحبة القضية تنازلت ..قوم يلا ..شيل قشك .. للحين مب مستوعب اللي صار ..جواهر تنازلت؟؟ شلت الكيس اللي فيه أغراضي ..وقمت ورى علي .. كان جاسم هو اللي ناطرني بعد ماكتبت تعهد خطي بأني مابتعرض لجواهر .. ــ شاللي خلاها تتنازل؟ جاسم ــ الناس تقول السلام عليكم ولا صباح الخير بالأول ..شوف شكلك ..ماحلقت لحيتك ليش؟؟ ــ خلنا من هالسوالف ..شاللي خلاها تتنازل .. جاسم ــ الكل تموا يقنعون فيها لين أمس في الليل ..والصبح قالت لي منال أروح أييبك ..اييه ..في خبر ثاني .. ــ شالخبر؟؟ جاسم ــ رغد .. ــ شفيها؟؟ جاسم ــ ربت ..ويابت ولد .. ــ شلون؟؟ تو الناس ؟؟؟؟ توها في السابع .. جاسم ــ الولد الحين في الحاضنه ..أهم شي صحتها ..ومبروك .. ــ شاللي خلاها تربي في هالسرعه ؟؟باقي لها شهرين؟ جاسم ـــ ولد السبع يعيش ..لاتخاف .. ــ خذني لها .. جاسم ــ بتروح وأنت بهالشكل؟؟ ــ أنا ماني مطمن ..روح لها .. استسلم جاسم للأمر الواقع ..وأول شي مرتي بالياهل ...كانت صدمة عنيفه لي ..كان نتفه ..صغير جدا ... وبعدين رحت لرغد .. الممرضة ــ ممنوع الدخول ..وأرجوكم ماتخالفوش التعليمات كافي أنها خالفت والحمدالله قدرنا نلحقها والبيبي .. ــ زوجتي أبي أشوفها .. الممرضة ــ تعبانه جدا ..أنا طردت الستات من هنا .علشان راحتها ..مافيش دخول .. مافهمت ليش الممرضة تكلمت جذي ..بس طلعت من عندها وطلبت من جاسم أنه يوصلني المكتب .. جاسم ــ يوسف ..شوف شلون صحتك ..ويههك شاحب رد البيت تسبح وحلق اللحية .. ـــ جاسم ..ماتبي توصلني التكسيات في كل مكان. جاسم ــ بوصلك وأمري لله .. ــ وبعدين ترجع بيتكم .. جاسم ــ ليش؟؟ ــ بداوم في مكتبي ليش بعد؟؟
طبعا كنت بقابل ليال آخذ منها الملخص لكل اللي صار ..جاسم ماكان حاضر ..فماعرف ..وأنا أحس أنه شي جايد صاير ..منال ..ما أوثق فيها لانها بعض الاحيان تتكتم ..ومريم ماتتدخل .. ــ مع السلامة .. جاسم ــ مابتضيفني ؟؟ ــ روح لزوجتك تضيفيك .. جاسم ــ طرده عيني عينك .. ـ مع السلامة ..أشوفك العصر .. جاسم ــ هذا اذا عشت الحين اختك بتذبحني.. ــ ريال طول وعرض مو قادر على منول العصقول؟ جاسم ــ ماتعرف اختك الظاهر مع السلامة .. ــمع السلامة . على طول لمكتب ..ومثل ماتوقعت كانت ليال وسمير في المكتب .. ليال ــ حمدالله على السلامة استاذ .. سمير ــ الحمدالله على السلامة . ـــ الله يسلمكم ليال ..أبيج ...تعالي المكتب .. ليال ــ حاضر استاذ.. دخلت على طول وجلست على مكتبي .. ليال ــ ماكان لازم تيي هني على طول ..كان لازم تروح المكتب .ومبروك المولود الجديد .. ــ الله يارك فيج ..ليال ..أبي تقرير شامل عن اللي صار .. ارتبكت ليال .. ــ أعرف أنج تعرفين ..قولي..شصار بالضبط .. ليال ــ ماكنت بنكر ..وماكنت بقول .. ـــ ليال ..اذا صدق تعزيني قول اللي صار .. ليال ــ ماحبذ انك تسمع مني ..أنت بتعرف بتعرف ..اليوم ولا بكره .. ــ ليال ...تكلمي أرجوج .. ليال ترددت شوي ..لكن نظرة الصرامة اللي في عيوني خلتها تتكلم .. ليال ــ ....بقول ..جواهر كانت رافضه ..رحت لها أنا ومنال ,,ورفضت تتنازل واعتبرتك أهنت كرامته ..وطردتنا بره ..منال دخلت عندها للمرة الثانية ..ولكنها اطردتها .. ــ عيل شلون اقتنعت؟؟ ليال ــ عن طريق رغد .. ـــ رغد ؟؟ ليال ــ اييه ..رغد يات من مستشفى النساء للطواري مشي ..وطلبت منا انها تدخل لجواهر بروح ..وطلعت من عندها لكنها ماقدرت توصل لين آخر الممر فطاحت ..فاضطروا يولدونها قيصيري علشان حياتها .. ــ رغد؟؟ ليال ــ وبعدها بساعه جواهر طلبت الضابط علشان تتنازل عن القضية ..هذا كل اللي صار ..وما أعرف شي زياده .. ازدادت حيرتي أكثر من أول ..وانقهرت أكثر ..والحين من وين أعرف شاللي صار بين رغد وجواهر؟؟ حسيت بغضب شديد ..لايكون رغد ذلت نفسها قدام جواهر؟ ليال ــ يوسف ...يوسف وين سرحت؟؟ ـــ أنا بروح البيت ..ليال المكتب في رقبتج هاليومين ..أنا برتاح .. ليال ــ الاحسن أنك ترتاح .. ********************** | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الأحد 17 أكتوبر 2010, 22:00 | |
| رجعت البيت ولقيت سعد ناطر عند الباب .. سعد ــ تعال يا يوسف .. ــ خير يا ريال .. سعد ــ أبيك تخاويني...أبي أسافر البحرين اليوم ..ومحتاج لشورك .. طبعا سعد مايعرف باللي مريت فيه ولايعرف أني مانمت عدل من يومين ...ولا أكلت عدل .. ــ متى السفر ؟؟ سعد ـ الليله ... ــ تعال بيتي ..تراه فاضي ارتاح شوي وكل لقمة ..وبعدين بنسافر .. المفروض أرفض .. لان رغد في المستشفى وعندي مكتب ..وواوات كثيرة ..بس حسيت أني بغير جو ..وأن سعد محتاجني . سعد ــ البيت مثل ماهو من عشرين سنه... ــ سويت له ترميمات ..وعدلته شوي ..أنت تدل غرفة الضيوف وين .. سعد من كان صغير وحنا ربع .بس مب كثر راشد .. دخل البيت ..صعدت لغرفتي بعد مادليت سعد لغرفة الضيوف وقلت له ان البيت بيته ..
***************************** بعد وجبة دسمة ..من صنع الخدامة .. ـــ خلينا نسافر الحين .. سعد ــ بسيارة ..تبينا ننطبخ في الحر .. ــ اييه .. أبي ننطبخ في الحر . سعد ..أنا جاهز ..وأنت؟؟ ــ حطيت لي كم ثوب في الشنطه ..يلا سرينا .. وأول ماقمت أنا وسعد دخلت مها تركض للبيت ,... ــ عمي عمي الحق شيخه طاحت غشيانه .. ــ وين هي الحين؟؟ مها ــ عمي في السياره بره ..كنا يايين نبارك لك وفي الطريق اغمى عليها .. أنقذنا في هالحالة وجود سعد ..الدكتور ..اللي لحسن الحظ كان شايل معاه شنطته الطبية .. شنا شيخه لداخل البيت ..وقام سعد بشغله وسط دموع مها .. ــ انخفاض شديد في ضغط الدم ..خلي ننقلها الحن للمستشفى .. وبسيارة سعد نقلناها للمستشفى ..وبعد ثلاث ساعات اطلعت من المستشفى .. سعد ــ كان وجودي صدفة غريبه .. ــ اي والله ..الحمدالله .. مها .. خذت مها على جنب ــ هاليومين روحوا لبيت محمد ,,لين أرجع من السفر .. مها ــ بس عمي .. ــ لاتبسبسين .. خلي مريم تعابلكم لين أيي .. مها ــ وين بتسافر عمي؟؟ ــ بسافر وأرجع خلال ايام ..يالله ..هذا محمد وصل .. محمد وصل ..بس ماحط عينه في عيني وأنا تحاشيت أسلم عليه .. ــ يلا سعد .. سعد ــ يلا ... وسافرنا البحرين ..والسفر كان لأغراض صحيه ..وكان عم سعد مريض جدا وسعد اضطر يراعيه طول الوقت ..وكان صدق محتاج لي ..وساعدته .. ــ ليش عمك عايش بروحه؟؟ سعد ــ تدري ..شكلي بغير فكرة عن العزوبيه ..هذا عمي أشهر عازب في البحرين ..توه دخل السبع وثمانين سنه ..وهو مكسر ولاله ولد ولا حرمه تقابله ...ما أبي أنتهي هالنهاية ..وحيد . كلام سعد صحيح مافي أسوأ من الوحده وخصوصا والواحد يحتاج لرعاية أو مسن .. ــ بنآخذه معانا للدوحه؟ سعد ــ ياريت ..بس من بيجابله ويقوم عليه؟؟ بعدين هنا له معاش تقاعدي يمشون له .. ـــ وين بتوديه عيل؟؟ سعد ــ مافي غير دار العجزة .. ــ دار العجزة؟؟ سعد ــ لاتنظر للأمر من الناحيه السلبيه ..بل من الناحيه الايجابيه ..في دكاتره ..يوصفون له الاكل الصحي ..في ناس من عمره يستانس معاهم ...على الاقل لاصارت فيه وعكه ولا شي الدكتور مب بعيد .. ــ لاء ..دار العجزة مكان سيء .. سعد ــ لو كان أبوي والله ماحطيته في هالمكان ..بس عمي لاله عيال يراعونه ولاحرمه تقوم على طلباته ...وأنا الحين برجع بيت أهلي ..لأن أبوي بدا يتعب .. ــ خذه معاك .. سعد ــ ياريت بس ياريت ماتفتح بيت .. ـــ الريال بترميه في دار العجزه حرام عليك .. سعد ــ لاء ..حرام عليه هو ..لو أنه متزوج ماانتهى بهالطريقه. كلام سعد فيه من المنطق شوي.. السفر طول بدل اليومين ..مر أسبوع ...ومر الاسبوع الثاني ..لين تأكد سعد ان عمه صحته رجعت ممتازة ..قررنا السفر ..مابتكلم عن اصرار سعد اني أسافر وأرجع لاهلي ..بس قلت له انه مافي شي يستاهل ..وأن شغلي موقفه حتى اشعار آخر ..خلال هالاسبوعين ماتصلت في حد ... وصلني البيت ..وراح ..مارضى ينزل يرتاح .. دخلت البيت ..شميت ريحه من ثلاث أشهر ماشميتها ..ريحة البخور ..والبيت نظيف ..بطريقه افتقدتها ..واللمسات الحلوة الورد ..واللوحات .. دخلت الصالة وكانت رغد سرحانه ..ويالسه في مكان معطتني ظهرها .. ــ رغد؟؟ نطت من مكانها ..وخلال لحظات سلمت عليها .. ويلست جنبي ودموعها في عيونها .. ـــ شفيج ؟؟ رغد ـ كل يوم كنت أنطرك ....شلون قدرت تغيب وماتقول لنا وين مكانك؟؟ خفت عليك وايد .. ـــ سافرت مع سعد ..بعد اللي صار ماتحملت ..وكنت محتاج تغيير جو .. رغد ــ الحمدالله على السلامة .. ــ الله يسلمج ..شلون صحتج وصحة عبدالرحمن؟؟ رغد ــ الحمدالله ..وعبدالرحمن في الحاضنه .مابيطلعونه لين يصير وزنه ثلاث كيلو على الاقل .. ــ وليش كم وزنه الحين؟؟ رغد ــ ثنين كيلو .. ـــ مشتاق أشوفه ..خل نمره اليوم .. صبت لي قلاس عصير وقدمته لي .. رغد ــ ارتاح توك ياي من السفر .. أحط لك شي تآكله؟؟ ــ لاء ..أنا وسعد من قبل ساعه مرينا مطعم وكلينا ... ليش ييتي هنا بروحج؟؟ رغد ــ أنا مب بروحي ..مها وشيخه معاي .. ـــ بنات فالح؟؟ رغد ــ اييه ...انحرجوا من مريم ومحمد خصوصا ان بيتهم صغير ..فيوا هنا ...البيت عود ماشاءالله وأنا ماكنت أبي أروح بيت أهلي .. ــ ليش ؟ رغد ــ ما حبيت ..ما أكذب عليك ان قلت لك أكره بيت أهلي . ــ لاحظت هالشي ..ليش؟؟ رغد ــ لاتسألني ..أكره وبس.. ــ شلون ثلاث حريم في بيت بروحكم ؟؟ رغد ــ طلال وابراهيم موجودين ..بس في قسم الضيوف .. استغربت ..وبيت فالح؟؟ ـــ للحين جواهر في المستشفى ؟؟ اسكتت رغد ..وماتكلمت .. ــ شفيج؟؟ رغد ــ قوم ارتاح الحين يوسف ...وبعدين بخبرك كل شي .. حسيت بشي مب طبيعي في رغد ..في شي خاشته عني ..بس أنا كنت تعبان صحيح ..فقمت ونمت في غرفتي وصكرت رغد الباب علشان ماتزعجني,,.. ونزلت تحت ..طالعت الساعه كانت عشر الصبح ..غمضت عيوني ..استسلمت لنوم عميق .... ************************* فتحت عيوني على ربشه حولي .. ــ حمدالله على السلامة يا عمي .. ـ الله يسلمج يا شيوخ ..شلون ضغطج؟؟ مها ــ حمدالله على السلامة ياعمي ..لاتخاف زي الحمار ..مافيها شي .. شيخه ــ حمار ريلج.. مها ــ جب ..ما تتكلمين عن بدر جي والا آخر يوم في عمرج .. ــ ممكن تسوون لي احترام وتفكوني من نجرتكم؟؟ مها ــ عمي ليش نمت هنا ؟؟ ـــ أنا ارتاح أنام هنا ..ما أحب الغرفة الثانية ..اذا بغيت أرتاح أنام هنا .. شيخه ــ عاد أنا كنت أنام هنا ياعمي ..وانصدمت لما دخلت وشفتك .. ـــ ماقالت لكم رغد؟؟ مها ــ ماقالت أصلا ماشفناها من رجعنا .. ــ وين كنتوا؟؟ مها ــ كنا في بيت عمتي منال .. تغدينا هناك واستانسنا لين يا عمي جاسم فاستأذنا .. ـ هذا حماج ..مب عمج .. مها ــ في حكم عمي ..ها عمي ..شيبت صوغه لنا؟؟ ـــ مايبت شي ..مافضيت وما آخذت معاي مبلغ يحرز .. شيخه ــ أسبوعين مسافر ومافضيت تيب لنا صوغه؟ ــ سافرت البحرين .. دخلت رغد الغرفة .. ــ آسفة ماقلت لهم أنك ييت ..أكيد= أزعجوك .. مها ــ رغد ..ما أزعجناه .. طالعت الساعه كانت خمس ونص .. ــ بللللللللللللللللللل نمت كل هالوقت؟؟ مها ــ اي يا اونكل .. ــ أنا أحس بنشاط الحين خلينا نمر نشوف عبدالرحمن .. مها وشيخة = من عبدالرحمن؟ رغد ــ اللي سميتوه كيووت .. مها ــ واو ..بتسمونه عبدالرحمن؟؟ رغد ـــ اييه يوسف اختار الاسم .. شيخة ــ عمي مب لايق لك نناديك بوعبدالرحمن .. ــ لايق لج انتي . ضحكت مها .... مها ــ بس تدري ياعمي ..عبدالرحمن شكله وايد كيووووووووت ..يهبل ماشاءالله عليه .. رغد ــ للحين الولد جلد على عظم ..والله من أشوف بنت منال ماشاءالله عليها .. وأرجع أشوف عبدالرحمن أنصدم الولد نتفه .. شيخة ــ بنت عمتي منال عمرها ثلاث شهور ..والولد حرام صغيير عمره اسبوعين بس .. تذكرت ان منال ولدت وأني مامريتها إلا في المستشفى .. ..وماشفتها إلا يوم الحادث اللي صار بيني وبين جواهر .. ــ ماشفت بنتها ...أكيد بتشره علي ...عاد البنت حلوة ..؟؟ مها ــ ماشي حالها ياعمي تتزوج ... متنا أنا ورغد وشيخه من الضحك على مها .. رغد ــ لا والله البنت حلوة فيها من روان شوي.. ــ شسمتها منال؟؟؟ شيخه ــ سمتها عذبة ... مها ــ اي هي و جاسم متفقين يترسون البيت بنات ..ويسمونهم بالدور ..الطفلة الاولى جاسم سماها ..والطفلة الثانية منال .. ــ اسم المرحومة امي .. شيخة ــ عمي ..حنا أنا ومها بنروح غرفة عمتي منال سابقا ..ونخليك مع رغد .. اشردوا قبل لا أهاوشهم .. ــ قليلات أدب ..هالجيل مايستحي على ويهه ..صغار ويتكلمون جي .. رغد ــ مها اكبرت والحين جامعه .. وشيوخ ثانوية .. ــ صج اكبروا .. رغد ــ لازم تمر منال ..وتآخذ لها هدية أنت مارحت لها لما اطلعت من المستشفى .... ــ كنت مشغول ..ونسيت ..كنت أمرج وأرجع البيت بس أنام . رغد ــ أختك بتعذرك .. ــ المهم ..قولي لي ..كل شي .. رغد ــ كل شي؟؟ ــ من رحتي لجواهر في المستشفى ...أبي أعرف شلون تنازلت عن القضية .. رغد ــ يوسف أنا ماكلمت من هذاك اليوم ..بس جواهر اطلعت أصيلة ولما شافتني ييت لعندها وأنا في قمة تعبي ..اطلبت مني أرجع وهي بتتنازل . ــ ما أصدق .. رغد ــ هذا اللي صار ..طبعا أخذنا الكلام ..وقلت لها اني اعرف انك تحبها وانها تحبك ..والظروف فرقت بينكم ..ومن هالكلام .... ماصدقت كلام رغد ..ما أعرف ليش .. بس ساورتني الشكوك ..وسكت .. ــ والحين هي وين؟؟ رغد ــ جواهر سافرت السعودية لبيت أمها ..بتظل هناك ..وبعد العدة ماتخلص بتتزوج من ابن زوج امها .. ــ شلللللللللللللللللللللللللللللون؟؟؟ انتفضت ..وانقهرت .. رغد ــ ابن زوج امها ترمل من فترة ..وعنده اطفال صغار جدا ..اللي قالته لي منال ..انه عيال فالح كبروا ماعادوا يحتاجونها ..ومستحيل بعد اللي صار تبقى هنا ..مستحيل ..
عصبت وانقهرت .. ...شون تسوي جي بكل برود أعصاب؟؟ بس بعد فتره ..اقتنعت ..صحيح ..هي مالها عيشه بينا ..دام أنا موجود ..مستحيل تتهنى ..وعيال فالح كبروا ماشاءالله وصاروا رياييل .. رغد ــ عاد أنا قلت للبنات وللعيال ييون هنا ..البيت بيت عمهم ..وتحت أمرهم .. ــ زين ماسويتي ... تركتني رغد بعد ماحست اني محتاج أكون بروحي ..جلست على سريري ...وتمددت ..واستسلمت لأفكاري .. واتخذت قرار أن عيال أخوي بيعيشون عندي لين يشتد عودهم ..ولين البنات تتزوج ..الاولاد أنا عندي قسم الضيوف شقة بروح لها بابها .فيها مطبخ تحضيري ...والاولاد بتكون لهم هالشقة علشان ماينحرجون من رغد .. والبنات لهم حجرة منال .. **************** أخيرا غزتني مشاعر الأبوه ...لما فت عبدالرحمن شلون نايم في الحاضنه ..كان ودي أضمه حيل لصدري .. رغد ــ يالله أحاتي اليوم اللي يطع فيه .. ــ كبر وايد ..كان صغيير نتفه يوم شفته .. رغد ــ ولد السبع شهور ..أكيد بيكون نتفه .بس احمدالله ..بدا يكبر شوي ..شكلك يضحك بهالرداء اللي تلبسه .. ــ قصيير وايد ..أكيد شكلي بيضحك يعني لازم ألبس هالرداء وهالكبووس؟؟ رغد ــ الاطفال هنا مناعتهم ضعيفه والزم مايتعرضون لاي جراثيم ..وهذا أنا لابسه مثلك .. ــ أمانه تقارنين شكلج بشكلي؟؟ كأني أهبل ..كأني ناصر درويش .. ضحكت رغد ..وضحكت معاها ..طالعت لنا الممرضات معصبات ...ــ شششششششششششششش.. طلعنا أنا ورغد ومرينا اللاند نشتري هدايا لبنت منال .. ************** | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الأحد 17 أكتوبر 2010, 22:01 | |
| ********************* ــ جرام هالخالية من ملامح الجمال تشيل اسم امي.. منال ــ بنتي حلوة يايوسف ..بس انطر عليها شوي.. جاسم ــ يوسف ..لاتغلط على بنتي.. ـــ مب حلوة .. منال ــ تهبل ماشاءالله عليها .. ــ مقيوله القرد في عين أمه غزال .. منال ـ يعني ولدك الحلو؟؟ مب قاصر ..يلوع الجبد .. ماعلقت رغد واكتفت بابتسامة .. ــ وييه يا عبدالرحمن ..متى يي الوقت الي أشلك فيه وأحر عمتك ..أنك أحلى من بناتها .. منال ــ عاد ولدك عبدالرحمن وبنتي عذبه بيكررون قصة أمي وأبوي . ــ اشش ...هذا اللي ناقص ..أنا بزوج ابني أحلى الحلوات ..مب هالقبيحة .. منال ـ ولدك القبيح ..كل هالجمال وتقول قبيحه؟؟ جاسم ــ أصلا أنا مابزوج بنتي إلا أحسن الرياييل ..ولد عز وشيوخ ...مب ابنك الكحيان .. ــ ابني بيطلع شاطر مثل أبوه ..مب كحيان مثل زوج عمته .. جاسم ــ أصلا يتمنى يتمنى يصير مثل زوج عمته .. ــ ماباقي إلا أنت ...يلا روح مناك انت وبناتك القبيحات .. منال ـ كل هالحلاة وقبيحات؟؟ صج صج ماعندك ذووووووق ...هالحلاة وهالعسل والشهد ..تعالي يمه روان ..تعالي أضمج ..مممممموااااااااااه ...شوف بس البوسه ترد الروح ..ماتشبع منها .. واستلم جاسم بنته الثانية واشتغلوا غزل في بناتهم .. ****************************** ـــ السلام عليكم .. ليال ــ وعليكم السلام ..حمدالله على السلامة .. ــ الله يسلمج وين سمير؟؟ ليال ــ ما أدري من يا ابن عمه البلاد وصار يغط ومانشوفه وايد .. ــ اييه .. ليال ــ متى ييت من السفر؟؟ ــ أمس الصبح .. ليال ــ تشرب جاي؟؟ ــ لا؟؟؟ييت أشوف الشغل وبكره بداوم ..اليوم مافيني .. ليال ـ زيين ..أستاذ لك رساله ..في درجك الخصوصي.. ـــ من مين؟؟ ليال ــ ماعندي فكره .. ــ اوكي.. دخلت لمكتبي .. ..ليال ..ماحطت عيونها في عيوني من أول ماييت ..تتحاشى تطالع لي ... فتح المظروف ...
(( بسم الله الرحمن الرحيم...
يوسف ....
لاتظن أني سامحتك لسواد عيونك ..أنا ماسامحتك إلا لما اتنزلت رغد وباست يديني ..وترجتني أني ما أرفع قضية عليك ..وإلا اللي سويته فيني مسستحيل أنساه ...أكرهك وكل حب في قلبي لك اختفى ..ما أثرت فيني توسلاتها أني ما أحطم مستقبلك ..كنت أحس أنه شوي فيك بعد اللي سويته فيني..للأسف ..ماقدرت أنتقم منك ..حرام فيك خمس طعش سنه حب ياللي هان عليك ذبحي ...
جواهر ..)) | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الأحد 17 أكتوبر 2010, 22:02 | |
| [center][center]طبعا ..محد يقدر يفهم الحالة اللي أنا فيها الحين ...وصلت لحالة الانهيار ..انقهرت ...جواهر كانت تبيني أنذل وأعرف باللي صار ..اللي خبته عني رغد ..وصلت لمرادج يا جواهر ..وصلت لمرادج ..وخليتيني أنقهر ... قطعت الرسالة بيديني وأحرقتها ..وأحرقت انسانه حقيرة اسمها جواهر ادخلت حياتي ودمرتني ..حسافه فيج انتي ...
بس من ناحية ثانية ..اكتشفت انسانة مميزة ..اكتشفت الاخلاص ..وأنا من عشاق الاخلاص ..اكتشفت أني ورغد تساوينا...رغد أنقذنتي وأنا أنقذتها ....تساوينا ..كبرتي في عيوني يارغد أأكثر ...
قاطعت خلوتي دخول ليال للمكتب .. ليال ــ ييت أسلمك المفتاح النسخة اللي عندي للمكتب .. ـــ ليش؟ ليال ــ خلاص أنا انقبلت في وظيفة حكومية ..وخلاص . ـــ يعني ما بتكملين وتصيرين محامية؟؟ ليال ــ هدفي وحققته ..وبعدين ..
اسكتت شوي .. ــ شفيج يا ليال .. ليال ــ سالم تقدم لخطبتي .. سكتت .. نظرات ليال كانت ناطرة مني اجابه ..استنكار ...اعتراض ...بس للأسف خيبت ظنها .. ليال ــ والظاهر اني بوافق .. ـــ مبروك ..مقدما .. كانت النظرة اللي في عيونها قاتله ..ادمعت عيونها .. ــ ليال أتمنى لج السعاده .. وأنا ممنون لمساعداتج ..واذا احتجي أي شي ..أنا موجود .. ورجعت للأوراق اللي قدامي ... ليال ــ للأسف .. وحذفت شريط على المكتب ... ليال ــ مع السلامة .. طالعت الشريط وأنا مستغرب .. من موقفي ..قلبي يحبج يا ليال ..بس أنا متأكد أني ما بسعدج .. مسكت الشريط وركبت السيارة بعد ماقفلت المكتب ..هذا وداع بيني وبينج ياليال ..موفقة .. حطيت الشريط ..وكانت أغنية ماعرفت من صاحبتها ..
(( قلي أنا كيف أنا بهواك أنت؟؟ كيف بدي كون مغرومة فيك انت .. عم بتغيب ناسي الغرام ناسي .. وخسارة فيك غرامي ياقاسي ...
أبـــــــــــــدا ... مش ممكن أنا أحبك ...وأنت بقسوة قلبك مش تارك عندي حنان ولابقدر فكر فيك .. تبعد بتجافيني ..ترجع بتراضيني ..أنا عمري بقربك ضاع وكأنه مابيعنيك ... أبدا مابعيش ..أبدا مابريد .. بقربك ولا يوم رويت الروح منك .. بعدك ولا يوم سألني الشوق عنك .. قلبي تعبان دايما مشغول بالي .. لو راح أهواك أنا بدي لوم حالي ..
أبـــــــــــــدا ... مش ممكن أنا أحبك ...وأنت بقسوة قلبك مش تارك عندي حنان ولابقدر فكر فيك .. تبعد بتجافيني ..ترجع بتراضيني ..أنا عمري بقربك ضاع وكأنه مابيعنيك ..)))
انتهت الاغنية ..اللي اتضح لي بعدين أنها للورا خليل ..كان تصريح قاتل من ليال ...ليال ..في حياتي كلها مابنسى نظرتج في اللحظة اللي باركت فيها لج ..كأني خيبت ظنج ..موفقة ..مع سالم ...موفقة ... حطيت شريط أبو عبده ... ((مذهلة ماهي بس قصة حسن ...رغم أن الحسن فيها بحد ذاته مشكله .. مذهلة ..كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي أجمل من الأخيله .. طيبها قسوة جفاها ..ضحكها هيبة بكاها ..روحها حدة ذكاها ..تملأك بالأسئلة ..مذهلة مذهلة ...مذهلة .... يابدايات المحبة ..يانهايات الوله .. الحسن سبحان ربه ..ظالم وما أعذبه ... أعذب من الامنيات ..عالم من الاغنيات يا أجمل الشعر البديع من آخره لين أوله .. ليه عمري مالقى لبرده دفى إلا دفاك ..وليه أنا عيني تشوف وماتشوف إال بهاك .. يا أجمل من الأخيله .هذا جواب الأسئلة ..كي تكوني في عيوني ..ومن حنيني ..وبس فيني ومو بدوني مذهله ....))
*********************************
مها ــ عمي متى نرجع بيتنا ؟ ــ أي بيت؟؟ مها ـ بيت أبوي ؟؟ ــ مابترجعون ..بتعيشون هنا ..هذا البيت لكم مثل ماهو لي ...أبوكم المرحوم ما أخذ نصيبه من البيت .. شيخه ــ بس عمي .. ــ لا ..مافي بس ..العيال ..لاقسم اللي انتوا فيه ..لكم ..ومها لج غرفة عمتج منال ..وشيوخ لها غرفتي .. طبعا كان الاستغراب الوحيد من رغد ...اللي التفتت لي وهي مستغربة .... وأخيرا لما دخلنا الغرفة.. رغد ــ ليش عطيتها غرفتك؟؟ البيت واسع والغرف وايد ... ــ لان غرفتي قريبه من غرفة منال ..وبعدين شتبيهم يقولون لما يشوفونا نايمين في قسمين مختلفين؟؟ رغد ـــ وأنت بتنقل للغرفة اللي جنب غرفتنا؟؟ ــ لاء ...هذي الغرفة بتكون لعبد الرحمن ..أنا بانتقل لغرفتنا أنا وأنتي .. رغد ــ بعد تاريخ 17 يناير اللي قرب؟؟ ابتسمت ... ــ لاء من اليوم .. رغد اسكتت ..وحسيت انها مكتئبة ...
مرت الايام وعيال فالح سووا حس في البيت وتأقلموا .. كنت مسؤول عنهم ...ومنه تسديد دين الوصل لاخوي اللي قطعته بالجفا .. وجواهر محد فتح موضوعها مرة ثانية ,, سعد تقدم لخطبة شيخة مع أهله ..مانقدر نرفضه ..بس أجلنا العرس لين بعد الثانوية على الاقل ..ومحد ناقش الفرق العمري بينهم لان شيخة كانت راضيه فيه... وطلع عبدالرحمن من المستشفى ...اندمجت في دور الأبوة ..وكان من أروع المشاعر اللي يمكن تجتاح الانسان ..ليال ..ما شفتها من زمان ..بس وصلتني بطاقة عرسها ..اللي قررت أني ما أحضره ... *********************** 17-يناير 2004 ...
من الصبح لاحظت أن رغد مكتئبة .. ــ شفيج .. ـــ بتطلقني؟؟ أنا أعرف أنا رغد ماتبي الطلاق .. ولكنها تبي تحررني من هالارتباط .. ــ العصر بنطلع ..و بقولج .. ************** كان يوم مقلق بالنسبة لي .. ركبت رغد السيارة ..وأنا أحس بتوترها ..خذيتها لمطعم هادي وفخم ........... ـ شتآكلين؟؟ رغد ــ ماابي شي .. مرت الدقايق علي سريعه ..لكن باين أنها بطيئة بالنسبة لرغد .. ــ ليش تطفت الليتات؟ ــ علمي علمج يارغد .. رغد ــ تلاقيه عيد ميلاد شخص ..أكيد هالحركة مايسوونها إلا لها السبب ... دقايق ..وتشغلت اغنية ...كل عام وأنت حبيبي لشيرين وفضل شاكر .. وقالب كيك شكبر عليه شمعه وحده ..هابي اننيفيرستي ..
طبعا ما بوصف اذهول اللي على ويهه رغد لما القالب انحط على طاولتنا .. العمال باركوا وراحوا ..والأضواء صارت خافته ..ومع هذا لمحت دموع رغد .... ـــ رغد ... كل عام وأنت بخيير .. رغد ــ مابتطلقني؟؟ ــ لأ ...شلون أطلق الانسانه اللي أحبها؟؟ طبعا كانت نظرات رغد المذهولة ..أحلى مافي الحركة .. رغد ـ أنت تحبني؟؟ ــ وأعشقج مووت ..يا أم عبدالرحمن ...يا أحلى زوجة في الكون .. كانت مشاعري صادقة أخييرا ...اعترفت لها بحبي لها ..وماقلت لها اني اكتشفت اللي سوته علشاني ..رغد خاطرت بحياتها علشاني ...وأنقذت مستقبلي من الانسانة اللي عشقتها طول عمري ..ماتستاهل الاحترام والحب؟؟؟ كانت أروع ليلة مرت علي من زمن طويل ...والي خلاها بهالروعه اعتراف رغد ..انها حبتني من أول يوم معاي ...وأنها تمنت الموت ...ولا عذاب الحب اللي قاسته ..
انختم وسام حبها في قلبي للأبد .. أغلى انسانه بإخلاصها ..رغد ...
انتهت اعترافاتي ..وكرهت النساء في جواهر ...وعشقتهم في ليال ...وحبيتهم في رغد ....
يوسف ...
أبي رأيكم في القصة ....لو سمحتوا,,, [/center] [/center] | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الأحد 17 أكتوبر 2010, 22:03 | |
| تمــت الروآيــة + جـآري القـرآءة :) لاتنسسوني من التقييم لو عجبتكم . . | |
| | | شوكولاتة بيضة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2030 تقيـمآتـﮯ.. : 79 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الإثنين 18 أكتوبر 2010, 02:41 | |
| وجــــــآإآري القرآءة معـآكِ بـس خليها بعدين ع الجوآإل احسـن يسلمـــــــووش ع النقــل ولكِ احلـى تقييم بعد القرآءة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] --> ادا افتكرت | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 03:28 | |
| يسسلموؤـؤوؤ بصرآحـه آنـآ مرآآآ بزي .. ]> ينقآل انهـآ بزنسسسس وشسمـه وصرت مآ احب الروآيآت ><" ضيآع وقت >>>>>> برآآآآآآآآآ .. هههههه بس لو هيآ مرآ حلوه بقرآهـآ لعنونك .. ♥ ودي | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الثلاثاء 19 أكتوبر 2010, 20:38 | |
| يآآآي الروآيـة قريت نصها مرررا خطييييييره جـاري تكملة القراءة يعطيـكِ العآفيـة ؤحلى + | |
| | | شوكولاتة بيضة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2030 تقيـمآتـﮯ.. : 79 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الجمعة 22 أكتوبر 2010, 19:04 | |
| وآآآآآآآإو حمآإسيييشن قصييييييرة مــررررة امـــــــس قرأتهـآ وخلصتهـآ بسوووورعــة يآحليلهـآ معنــهآ قطريـة بس تنبلــع كك آإخ على هاليـوووسف عنـدوا تلـآتة يحبـووه يختآإر بس اوما عـآد هالليآإن حـرآآم مخليهـآ في الاحتيـآإط جـوآإهر طفش منهـآ ورغـد مخليها في المستشفـى لف لف كم مرة معاها في السيارة واعطاها هديـة وبعدين خلـآآهـآ في الاحتيـآإط يققققلللع يسلمووش علوش ها قرأتيها ولـآ لســه..؟ آممم هيـآإ عـآدية تعتبرر حلووة بس لـانهـآ قصيررة تتنسـى على طـوول .. طولللللت مـرررررة يلـآ يسلمـوووووش -->تآإلت مـررة لكِ احلـللى تفقييــم.. | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء الجمعة 22 أكتوبر 2010, 23:34 | |
| هههه اهم شششي عجبتك يب يب انا قرأتها ^^ منوؤورهـ قلبوؤ | |
| | | فجر و بسـ مطرودهـ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 122 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء السبت 23 أكتوبر 2010, 20:48 | |
| روووووووووووووووووووووووووووعه | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء السبت 23 أكتوبر 2010, 21:21 | |
| انتي الارووع ياقلبي منوؤوؤورهـ . . | |
| | | | رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق النساء | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|