الـــبـــآآآآررت الــســآآآبــع وو الــعــشـرووووووون
بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
جــنــآآآآح آآمــيــررره
لفت طرحتها واسحبت شنطته وانزلت بسرعه واركبت السياره وهي تقول لسواق رح للمستشفى ركت راسها ع الشباك وغمضت عيونها""هو انا نااقصه ااه معقوله بيصير عندي اخت؟؟مو بيصير الا صار ياربي وشلون بتعامل معها؟؟ااااف واصيل بعد اليوم اخر يوم واذا ماقدرت اساعدها خلاااص معناها كل هالترم اللي تعبته بيررووح كذا اااف يااارب سااعدني وصبرني ياربي وش اسوي؟؟اااه""
جـــنـــآآآآآآح الــضــيــــوووووف
كانت قمر لامه المخده الصغيره السودا بيدينها وتناظر للفرااغ اللي قدامها وتتذكر احداث امس تنهدت وغمضت عيونها
ادخلوا خالد وام ناصر وهم ساكتين
خالد بهدوء:نادر اطلع برا
هز راسه نادر وابتسم لقمر وطلع
ابلعت ريقها بارتباك وهي تلعب باصابعها ارفعت راسها وطاحت عينها بعين ام ناصر
خالد:قمر اعرفك هذي امرتي ام ناصر
اسكتت قمر وماردت:ـ ـ ـ
خالد:انا بتركم لحالكم اذا احتجتوني انا بمكتبي(طلع وسكر الباب)
تقدمت ام ناصر واجلست بجنب قمر ع السرير وامسكت يد قمر بيدينها وابتسمت
ارفعت راسها قمر لام ناصر بصدمه ابدا ماتوقعت ام ناصر بتسوي كذا
ام ناصر وهي تتامل قمر:لاتخافين حبيبتي هذا بيت ابوك ااه يمكن ماتتعودين علينا بالبدايه وحنا بعد انا عارفه انه صعب عليك تتاقلمين معنا وحنا بعد صعب علينا بس هذا المكان كاان مفرووض من زماان تكونين فيه وانا اسسفه ع السنين اللي رااحت من عمرك بعيده عن ابوك واخوانك
صارت قمر تناظر ام ناصر بذهول ابدا ماتوقعت ان هذا اللي يصير ذكرتها بحنيه امها ايه نفس الحنيه وكيف تعتذر عن ذنب هي مالها دخل فيه ماقدرت ترد او بالاصح ماعرفت ايش تقول عشان كذا اكتفت بالسكوت
ام ناصر وهي تترك يد قمر:ماراح تقعدين بجناح الضيوف بنجهز جناح لك فوق وحنا ناكل مع بعض بس اذا ماتبين برااحتك راح اخلي الخدم يصعدون الاكل لين جنااحك وعارفه انو ماعندك ملابس من بكرا الصبح اذا تبين تروحين بنفسك تختارين بالسوق راح اخليك تروحين بس اذا ماتبين بروح بنفسي اشتري لك
ماردت قمر وعيونها بحضنها واكتفت بالصممت
هزت راسها ام ناصر وتقدمت واللعبت بشعر قمر بحنيه:تصبحين ع خير(اطلعت وسكرت الباب)
تنهدت بقوه وهي تفتح عيونها""ايش اللي راح يصير لي؟؟فهد معقوله خلاااص هذي النهايه؟؟اااه ياربي سااعدني ياربي ليش يصير لي كذا؟؟(بدت دموعها تنزل)ياليتني ماطلعت من البيت ياليتك يانور مسكتيني ياليتني ماقبلتك يااعمي(تقصد ابوفهد)ااه ااه ليتني قبل ماشوفك لفيت وجههي ااه اااه يااربي ااه لو يرجع الزمن مااقابلتك ياافهد لو يرجع الزمن بقيت واستحملت ظلم خالي ياليتني رضيت وسكنت عند نور ولا منيره ياليت ترجع حياتي البسيطه ياليت اقدر ارجع ايام المتوسط والثانوي وانبسط فيها ياليتني ياليتني ااه اااه ااا""
الا ليت الزمن يرجع
ورى ولا اليالي تدور
ويرجع وقتنا الاول
وننعم في بساطتنا
بـــيــــت نـــوووووووررر
نور وهي تجلس بقلق وتافف وبيدها الجوال وبهمس:ياربي وشفيها؟؟
ماجد باستغراب:وشفيك؟؟
ارفعت راسها نور وبخوف:قمر
ماجد بخوف:وشفيها؟؟
نور:مدري اكلمها وماترد غرريبه ااف اخاف صار لها شي
ماجد اللي بدا يوسوس:لا ان شاء الله كلميها ثاني مره ااف خلاص نور خليها تجي
اسكتت نور وهي تصد وتناظر الحوش الباين من باب المدخل المفتوح وتنهدت بصوت مسموع"""ياليت ياماجد قمر سهله زي كذا عنييده عنييده ماراح ترضى بهذي السهوله ولا بعد فهد قالها احبك ااف ياربي استر حااسه انه صار لها شي ياارب احميها هي ضعيفه يااربي""
عـــبـــدالـــعـــزززيــــزززز
واقف ومدخل يدينه بجيوبه والهواء يطير خصلات شعره غمض عيونه ورجع فتحها وهو يناظر البحر""ياترى اللي بسويه صح ولا غلط؟؟اااه ااف ياربي استر انا خلااص مابي من هذي الدنيا الا اختي وينك ياقمر وينك؟؟اررجعي لي والله لاا اسوي المستحيل عشان بس ترضين بس انتي وين؟؟ووين؟؟انا خلاااص بررجع بررجع ماعاد تهمني الفلوس بس ابيك ايه ابييك ابي نرجع لبيتنا ابي نرجع ايامنا اول(ابتسم وتكلم بلهجه كانه يكلم قمر)تتذكرين لعبنا بالحوش؟؟تتذكرين لما كنت اعصب عليك لما تفهمين درس النحو؟؟تتذكرين لما اغثك واقول انو صوتك شين وهو ارووع صوت سمعته؟؟تتذكررين لما كنا نكذب ع امي ونقول معنا فلوس عشان المدارس وحنا مامعنا ولا ريال؟؟تتذكرين قهرنا؟؟تتذكرين الوعود؟؟ااااااااااه سامحيني يااختي ساامحيني يااقمر""
شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
قــآآآآعـــه الآآآجــتــمــآآعــآآآآت
اعطست سديم وهي تمسح خشمها بالمنديل وكملت بصوت مبحوح:ايه استاذ ثامر خلصنا من بناء القواعد اتشووووو اااتشووو ااه(امسحت خشمها كانت بتكمل بس اعطست هي وحمد بوقت وااحد)
ناظرهم ثامر بقهر:وشفيك سديم شكلك مزكومه؟؟
حمد وهو يمسح خشمه ابتسم""لما تذكر انهم العبوا بالماء اممس بالهبرد اكييد بيمرضون""
سديم:احمم ايه شوي
ثامر:تبين ناجل الاجتماع وقت ثاني؟؟
سديم بتعب:ياليت
ثامر وهو ياقف ويجمع الملفات وابتسم:اهم شي رااحتك
هزت راسها سديم وابتسمت ع خفيف واوقفت معه
ثامر بسرعه:ارتااااحي مايحتاج انا اروح بنفسي
اقعدت سديم:مشكور
هز راسه ثامر وطللع وطلع معه مسااعده ومابقى الا حمد وسديم
حمد بخوف:سديم شكلك تعبانه مرا قوومي روحي للبيت
سديم:لا بنتظر اهلي يرجعون من الشاليهات وبروح
حمد:لالا قومي خليني اوصلك لسيارتك
سديم اللي حست بجد انها تعبانه هزت راسها واوقفت واطلعوا للموااقف حقت الشرركه
الــشــآآآلــيــهــآآآآآآت
سما:بنااات قوووم خلوونا نرووح نفطر بالكافي
ساره:يلاا
اوقفوا البنات وراحوا يمشون للكافي اللي مو بعيد وهم يسالفون
ساره وهي ماسكه جوالها:اااف
سما باستغراب:وشفيك؟؟
ساره بخوف:ادق ع اميره ماترد بشووف وشفيهم امس راحوا بدري
سما:لاتخاافين تلقينها ناااييمه ترا الساعه 9 ونص توناا
ساره بتشكيك:لا مااعتقد لان اليوم اخر يوم تتطبيق لها
سما:خلاص اجل تلقينها مشغووله وانتي بعد لاتعلقين عليها تشغلينها
ساره:امم صح معك حق
مـــررركـــزز الــشــرررطـــه
مــكــتــب فــووآآآآآآزز
طق الباب وقال فواز بصوت عالي:اددخل
دخل الجندي وضرب تحيه لفواز:الضابط وليد يبيك بمكتبه
هز راسه فواز:طيب
ضرب تحيه الجندي وطلع بعد ماسكر الباب
وقف فواز وطلع واتجهه لمكتب وليد طق الباب ودخل:السلام عليكم
وقف وليد وسلم عليه واجلسوا
وليد:اقدر اطلب منك طلب فواز؟؟
فواز برجوله:انت تامر مو تتطلب
ابتسم وليد:مشكور عندي دوريه قريب من عند شاليهات ـ ـ بس ولدي تعبان وابي اوديه للمستشفى تقدر تروح بدالي
فواز بسرعه:ابشررر ماعليك ررح ود ولدك للمستشفى وانا بروح مكانك
ابتسم وليد:ماراح انساها لك تسلم
ابتسم فواز:الله يسلمك
اوقفوا واطلعوا مع بعض فواز اتجهه لشاليهات اما وليد راح لبيته
بـــيـــت آآبـــووســـــن
ابووسن وهو يكلم ام وسن:الوو
ام وسن بسرعه:الوو
ابووسن:امم اا احمم اليوم ملكة وسن اا قلت اكيد انك تبين تحضرين ملكه بنتك
ام وسن بصدمه:ايش؟؟(وكانها بدت تستوعب)ا متى ارجعت؟؟ووشلووون؟؟ووين كاااانت؟؟ومن بتزوجهاا؟؟
ابووسن بهدوء:ماله داعي كل هالاسئله اللي علي سويته تبين تحضرين تعالي ماتبين براحتك(وسكر السماعه)
جــــنـــآآآآآآح ووســـن وو الــجــووورري
كانت قاعده بمكانها المعتاده بالشباك اللي جداره داخل وتتامل العمال اللي يدخلون الطاولات والاغراض اليوم مو بس ملكه لا اليوم بتملك وبتروح مع الرجال ع طوول بيته طبعا لان ابوها خلااص مايبي يشوفها توقعت انه بمثل هذا اليوم بتبكي بتنهااار بس لا ايه هي ماسوووت شي بالعكس تحس ببررود غررريب ماانزلت منها ولا دمعه ماكانها اليووم بتتدخل ع رجال غريب ياترى هذي الصدمه ام برود اعصاب؟؟!!اطلقت اه مسموعه
:سلاامتك
نزت من الخوف ولفت وهي تشوف تركي نزلت رجولها من الجدار بس ماانزلت وصارت تتامله بهدوء
ابتسم بوجهها قرب:لاتخاافين اا
قاطعته وسن:ماني خاايففه
سكت تركي ماعرف ايش يقول
لفت وسن وهي تتامل السماء:وش بتسوي؟؟
سكت تركي شوي بعدين قال:ااه اا(بس حس بااحد بيدخل ارتبك واتخبى بالحمام)
ارتبكت وسن وهي تتنزل واجلست ع السرير ادخلت الخدامه ومعها علبه كبيررره حطتها ع السرير واطلعت اوقفت وسن وهي تناظر لها باستغراب تقدمت وافتحتها كان فستان عروس اسحبته وهي تتامل كان لونه ابيض كت(مثل اللي بالصوره)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تنهدت بقهر ورمته داخل العلبه شوي وادخلت الخدامه وهي معها اكياس نزلتهم واطلعت افتحت اول كيس كان كعب لونه ابيض نااعم حيل والكيس الثاني كان فيه طقمين الماس اتركتهم واقعدت ع السرير
طلع تركي وقرب لها وصار يتامل الفستان ابتسم ع جنب:حلوو
ناظرت تركي ببرود بعدين لفت وناظرت الفستان بتامل وبهمس:ايه حلو بس اكييد مو علي
صار يتاملها بهدوء تنهد:انا طالع توصين ع شي؟؟
وسن وهي تناظر الارض:ايه
تركي باهتمام:ايش؟
وسن وهي ترفع راسها وتتامل عيون تركي:الجوري هي وصيتي لك تركي
قرب لها تركي ومسك ذقنها وارفعه:لاتخاافين الجوري ماراح تبعد عنك
ابتسمت ع جنب باستهزاء:ايه
صار يناظر عيونها بتامل ومابعد يده
حست بخجل لفت وجهها بحيث تبعد عن يده
سكت ودخل يده بجيبه وطلع برا الجناح
مـــووآآقــف شــرركــه آآبــووســدديــم
كانت سديم تمشي ووراءها حمد بمساافه قريبه شوي وحست بدووخه مسكها حمد ولف يدينه تحت اباطها:سسدددييييييم
حاولت تتوازن بس ماقدرت صارت تاخذ نفس:ااه ااه
قعدها بالارض وهو خايف:سديم انتي بخير؟؟
صارت تحاول تاخذ نفس بس ماقدرت
حمد وهو يتركها:برووح اجيب ماء من سيارتي(راح يركض ثواني ومده لها)
اخذته وهي تشرب شوي بس مع كذا لسى داايخه وتحس بصعوبه بالتنفس
حمد وهو يحوطها بيدينه من كتوفها:قوومي بوديك للمستشفى
هزت راسها ومشت معه لسيارته وركبها قدام ودعس بقووه
مــســتــشــفــى الآآنــتــمـــآآآآء
مــكــتــب رآآآمــــي
اخذت نفس عميق قبل ماتتطق الباب مدت يدها وطقت الباب بخفه ولما سمعته يقول تفضل ادخلت وبصوت قصير:السلام عليكم
رامي ببتسامه خفيفه:وعليكم السلام
ارفعت عيونها له:اا ا
رامي اللي لاحظ ارتباكها:اقعدي
اقعدت اميره ع الكرسي اسكتت شوي بعدين قالت بخيبه امل:انا متاكده اني سااقطه اا اسفه ماقدرت اساعد اصيل حااوولت بس ماقدرت ااه(اوقفت تبي تتطلع بس وقفها صوته وهو يناديها لفت له واسكتت)
وقف رامي وقرب لها وببتسامه هاااديه:اميره انتي ماتعرفين قدرااتك انتي اا(حس فيه شعور بداخله بس ماهو قادر يوصله لاميره)اا انتي تجهلين نفسك طيب بقولك انتي علمتيني اشياااء مااحد يقدر يعلمنيها طوول هالسنين صدقيني انتي(وهو يناظر عيونها)انتي نقطه تحوول بحياتي تونا بقى ووقت ايه بقى عندك لين بكرا الفجرر رووحي سووي أي شي انا متاااكد انه بتسااعدينها انا متااااكد انك بتقدرين
صارت تتامل عيوونه اول مره تشوف احد واثق فيها كذا بس نزلت راسها:لا ماراح اقدر
انقهر منها وبحركه جرئيه رفع ذقنها بيده:لا انتي بتقدرين انا واااثثق
صارت تتامله ابلعت ريقها وصدت عنه وهي تنزل راسها:اا طيب اا اذا ماقدرت(ارفعت عيونها وناظرته)اسقط؟؟
صار رامي يتامل عيونها ابتسم:تتدرين ودي اسقطك
ناظرته اميره بصدمه:هاه؟؟
ابتسم رامي ابتسامه واسعه:ولا شي رووحي عشان مايضيع عليك الووقت
هزت راسها ولفت وجهها واطلعت
تنهد ورجع جلس ع كرسيه""معقوله اليوم اخر يوم بشوفها؟؟؟من يصدق انه مر شهررين ع وجوودها هنا ااه بفقدها""
بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
ام فهد:مو قادره اصدق معقووله فيه بنت تسوي كذا؟؟وشلووون؟؟
ام منى:ولا بعد تضحك معنااا وعاايشه جوووه
ام فهد:اجل هذيك البنت اللي تقول انه خطيبته وش تصير؟
ام منى وهي تتنهد:والله مدري كل شي عند فهد
اسكتت ام فهد بضيق بعدين قالت:بس انا حبيت هالولد
ام منى وهي تهز راسها باسف:كلنا حبيناه ياعيني ع اخوي(تقصد ابوفهد)من درى وهو متضااايق ومايتكلم
ام فهد وهي تتنهد:ايه والله هو اكثر واحد متاثر
ام منى:اييه هذي حال الدنيا صدق غريبه تشوفين اشياء عجيييبه
ام فهد:وانتي صااادقه
غــــرررررفـــه فـــهــــدد
كان يمشي بجواله ع صورهم ومره يبتسم ومره تضيق ملامحه رمى الجوال ع طرف السرير وتنهد""ااه ياااقمر معقوله وصلنا لنهايه المشوار؟؟معقووله خلااص انتهينا؟؟لالا مستتحيل اتركك هنااك مستحيل اخليك تبعدين عني انتي لي لي بس وشلون؟؟وشلوون؟؟""صار يغني بصوت هاامس مبحووح وكانه يبكي او انه صدق يبكي:
غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقنا
كلنا ملهوف واحزانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره
لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه
هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره
يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا
الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره
بهمس:كنا مشتاااقييين كناا مشتاااقيييين(غمض عيونه بقوووه)
بـــيـــت آآآبــووســــن
صارت تتامل نفسها بالفستان الابيض والمكياج الفخم بس بنفس الوقت نااعم والتسريحه والشرعه ابلعت ريقها نزلت راسها وهي تسمع كيف الكوفيره تمدحها ارجعت ارفعت راسها""يعني خلاص ياوسن؟؟هذا المكتوب لك؟؟اااه طول عمري تمنيت اشووف نفسي بهذا الفستان بس من صار اللي صار كررهت هاللون حتى ااه""صحت ع صوت وراءها لفت بسرعه واصررخت:يييييييمممه
اشهقت وهي تبكي واركضت لبنتها وضمتها بقوه:ااه ااه يااروح امك ساامحيني يابنتي ساامحيني ماقدرت احميك منهم ساامحيني
دمعت عيونها بس مانزلت الدموع ماتتدري ليش؟؟فيه شي راافض يخليها تنزل:يييمه
الجوري اللي ادخلت واصررخت:مااماااااااا
لفت ام وسن وانزلت بسرعه وهي تضم بنتها بقوه ارفعتها وهي تبوسها:ااه ااه يااقلبي انتي
لفت يدينها الصغيره حول رقبة امها:ماما لاتتركيني
اشهقت بالالم واسحبت وسن وهي تضمهن بقوه وهي تبكي بانفعال
اما وسن سااااكتته وهااااديه ماتتدري من وين جاها هالبرووود الغررريب!!
الــمــســتــشــفـــى
حمد وهو ماسك يد سديم اللي ناايمه ومحطوط ع فمها وخشمها البخاار اول مره يشوفها كذاا بدون طرحه ولا شي شافها مره بالشاليهات بس الحين حتى شعرها صار يتامل ملامحها وهي نااايمه حرك يده ع شعرها وبهمس:انا اسف تعبتك اددري انه من اللعب بالماء امس اسسفه حبيبتي
بدت تفتح عيونها ع خفيف وهي ترمش
ترك يدها بسرعه وطلع
ابلعت ريقها وارجعت غمضت عيونها شوي وافتحتها""حسيته هنا؟؟ااه شكلي اتخيل"""
طلع حمد وهو يكلم ابوسديم وقاله بس طمنه انها بخير وانها بس تاخذ بخار وتتطلع
الــشــآآآلــيــهــآآآآت
اوقفت ريوف بخوف:ايش؟؟متى؟؟طيب طيب يلا الحين بنجي
اوقفوا كل البنات بخوف:وشفيه؟؟
ريوف بارتباك:ابوي يقول ان سديم بالمستشفى
ساره وهي تشهق:ليييييش؟؟
ريوف:مددري يقول تعباانه يلا بسررعه خلونا نمشي
كلهم صاروا يمشون بسرعه وكانهم يركضون واخرهم رينااد وهي تقول بصوت عالي:انتظررووني اااه(زلت رجلها وطااحت وتنااثرت كل اغراضها اللي بالشنطه لانها كانت مفتوحه)
:حصل خيرر
ارفعت راسها وهي تناظره معقووله؟؟!!
صار يجمعه اغراضها ومدها له:تفضلي(بس اول مالتقت عيونه بعيونها عرفها ابتسم)شكلنا بنلتقي كثير
صارت تتامل عيونه مو مو مزيون ولا جميل لا فيه شي يجذبك شي غصبا عنك يخليك تلفت له يمكن صوته؟؟لالا رجولته؟؟لالا عوارضه؟؟ااف اكيد لا بس شي غيررر شي يميزه عن الكل
ابتسم فواز:اهلك راحوا؟؟
ارفعت راسها بسرعه للبنات اللي صاروا بعييد اخذت اغراضها ودخلتها بشنطتها واوقفت واركضت بس اوقفت بسرعه وكانها تذكرت شي لفت له:مشكوور
ابتسم وهو يدخل يدينه بجيوب بدلته:لاشكر ع واجب
هزت راسها وراحت تركض وهي تحط يدينها ع قلبها
وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !
خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك
و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’
لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..
بــــيـــت آآبــووســــــن
انزلت وسن ع زفه هاااديه وعيون الكل ترااقبها اقعدت لين اوصلت للكووشه ابلعت غصتها صار الكل يسلم عليها شوي وجاءتها عمتها وهي تبتسم بمكر:يلاا حبيبتي ابوك يقول تعالي عشان توقعين ع الكتاب
ارفعت راسها وهي تناظر عمتها بصدمه الحين بس حست ان اللي قاعد يصير حقيقه ايه حقيقه مو حلم اوقفت بصعوووبه وهي تبلع غصتها مشت وهي تحسهم كانهم يزفونها لقبرها اوقفت وامسكت القلم والدموع تغارقت بعيونها"""ووينك تركي؟؟""
وقف تركي بمجلس الرجال بصوت عالي:للحظظظه
الكل لف له وهم مستغرربييين من ترركي وابوه يااشر له يجلسسس
بس تركي سحب ع الكل وابتسم وهو يقول:ـ
نــــــــهــــــآآآآآآآآيـــــه الـــــبــــــــآآآآآآآرررت
تتوقعون وش بيقول تركي؟؟
ريناد وفواز ياترى فيه لقاء جديد؟؟واذا فيه وش رده الفعل اللي بيتركه؟؟
فهد وقمر...!!!؟؟؟
ياترى اميره بتقدر تساعد اصيل بهذي الساعات البااقيه؟؟
سديم وش راح يصير فيها؟؟وثااامر وحمد..!!
عبدالعزيز بيقدر يرجع قمر؟؟وقمر بترضى ترجع معه؟؟