هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 01 يوليو 2012, 01:51

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السَلآممْ "

أخبآرٰگممْ يً أنيقآتَ" !

حَبِيتْ أنزل روآيةةَ. ححلوةَ

أتممَنىٰ تعجبگمم"( )


ßrrrrrß
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:04


الـــبـــآآآآآرت الــثـــآآآلــث والــعــشــروووون
شـــقـــق الــشــمـــس
شـــقــه قــمـــرر
ادخلوا قمر ووسن رمت نفسها ع الكنب وهي تبتسم:ااه اللله وناااسه يووه من زمااان ماانبسطت كذا احس ودي اناااام مراا تعباانه
ابتسمت قمر واقعدت جنبها:صاادقه
ناظرت وسن قمر وهي لسى مبتسمه وبهدوء:مبسوطه عشانه قالك احبك؟؟
تنهدت قمر وحطت راسها ع صدر وسن وبنفس الهدوء:ايه ااه احس اني كنت محتاااجتها بهذا الوقت تتدري وش نفسي فيه الحين؟؟
وسن بهمس وهي تلعب بشعر قمر:ايش؟؟
قمر:اغمض عيووني وماعاد افتحها ابي اخر شي اشوفه واسمعه كلااامه ودي حياااتي تااقف هنا خلاااص ماابيها تكمل
وسن بسرعه:بسم الله عليك لاتقولين كذا فاهمه؟؟(وبمزح وهي تتنهد وكانها عااشقه)ااه بعدين تبين تتركين فهد كذا؟؟هاه؟؟يتعذب من بعدك
اضحكت قمر وهي تغمض عيونها:هههه
دق جوال وسن وبعدت قمر عن صدر وسن وناظرن بعض باستغراب من يدق هذا الوقت؟؟(لان السااعه 2 بالليل)
وسن بهمس:تركي
قمر:رردي
هزت راسها وسن:الو(اوقفت بسرعه)ايش؟؟متى؟؟اا(حطت يدها ع افمها بصدمه)جاايه(بصراااخ)ااالاا بجيييي(سكرت السماعه وصارت تلف الطرحه بسرعه)
امسكتها قمر بخوف:وشفيك؟؟وش صاير؟؟
وسن وهي تحاول تضبط نفسها:الجوري
قمر:وشفييها؟؟
وسن:مدري مدري يقول تركي انهم كلموه وقالوا له انها تعباااانه مرااا لازم ارووح
امسكتها قمر بقوه:ووين راايحه؟؟صااحيه انتي؟؟تروحين لهم برجولك؟؟وبعدين من بيوديك باخر الليل؟؟
وسن اللي بدت تصيح:مدري مدري هذي اختي يا قمر اختي ماراح اسامح نفسي لو صار لها شي
تنهدت قمر وهي تلتفت وتناظر المرايه اسحبت مفتاح الشقه وجوالها ودخلتهم بجيبها:امشي
ناظرتها وسن بصدمه:بتروحين معي؟؟
قمر:اكييد اللي بيشوفنا بيكون ع باله اني ولد ولا احد بيقرب لنا يلاا بسرعه
هزت راسها وسن ومشوا ووقفوا تاكسي واركبت قمر قدام ووسن وراء واتجهوا لبيت ابووسن!!!!



مـســتــشــفــى آآلآآآنــتــمـــآآآء
كانت اميره جالسه ع كرسي قدام غرفه اصيل وتقلب بالاوراق وبيدها قلم شوي تكتب وشوي ترفع راسها وكانها تفكر بشي
كان مار يبي يطلع من المستشفى للبيت بس انصدم لما شافها موجوده بهذا الوقت قرب لها:اميره؟؟
ارفعت راسها اميره وناظرته:نعم
رامي:وش مقعدك لهذا الوقت المتاخر؟؟
اسكتت اميره ونزلت راسها للاوراق وبهدوء:ولاشي اا اقصد احمم عندي شغل
استوعب رامي ان هذي غرفه اصيل لف وصار يناظر الغرفه بعدين رجع يناظر اميره تنهد وجلس جنبها ع الكرسي وهو يحك يدينه ببعض:اميره بقولك شي
اسكتت اميره وعيونها ع الاوراق بس قلبها وكل جوارحها معه
سكت رامي شوي بعدين قال وهو يناظر غرفه اصيل:تتدرين ليش اخترتك انتي بالذات لاصيل؟؟
ارفعت راسها وصارت تناظره بصدمه صح توها تستوعب ليش هي بالذات؟؟ماسالت نفسها ابدا هذا السوال وبهمس:ليش؟؟
ناظر عيونها بتعمق:لاني متاكد انك بتسااعدينها بترجيعنها زي ماكانت(ابتسم ع خفيف)انا واثق انك مستحيل تتخلين عنها
ناظرته بتامل بعدين اوقفت وافتحت باب غرفه اصيل وادخلت واوقفت عند راس اصيل وهي تتاملها ومعصده حواجبها""بقدر اساعدك؟؟ااه لدرجه هو واثق اني اقدر؟؟""كتفت يدينها وظلت تتاملها والافكار والاسئله تتدور براسها


الـــفـــنـــددق
جــنــآآآح ســلـمــآآآن وو حــلآآآآآآ
سلمان وهو جالس ع الكنب""اف هذي وشفيها طولت كذا؟؟ابي اغير ملابسي ااف خليني اقوم اشوفها""وقف وطق الباب بس ماجاه رد صار يطق اكثر عصب لما ماسمع شي لما جاء يفتحه لقاه مقفل زادت عصبيته وبصوت عالي:حلااااا حلاااا

كانت حلا قاعده ع السرير بقميص نوم ابيض طويل وله قصه من عند الصدر نااعمه وتحت الصدر فيه شريطه وفوقه روب ابيض وتاركه شعرها ع كتوفها وماسحه الميك اب بس بااقي الكحل والروج
تنهدت واوقفت وافتحت الباب
سلمان بعصبيه:ليش ماتفتحين؟؟
حلا وعيونها بالارض وبهدوء:كنت بالحمام
سكت سلمان وهو يناظرها صد وجهه ودخل الغرفه وفتح الدرج واخذ له بجامه ودخل الحمام شوي وطلع ورمى نفسه ع السرير ع بطنه وهو يلم الوساده لصدره:طفي النور
ناظرته حلا بصدمه ابدا ماتوقعت ان هذا اللي بيصير استغربت ليش ماقرب لها؟؟ليش ماقال أي شي؟؟معقووله هو مغصوب؟؟كانت هذي افكار حلا بس صحت ع صووته وهو ينااديها باسمها هزت راسها وطفت الانوار""لحظه انا وين انام؟؟سسخيف مستحيل اناام جنببه ااه اصلا مابي انام""لفت وجهها واطلعت برا الغرفه


بـــيـــت نـــــوووووورررر
الــمــلــحـــق
كان ماسك بيده كوب ماء بقوووه وعيونه بالارَض:يعني ماتعرفون وين مكان قمر؟؟
تنهد فواز:لا
شد قبضته ع الكوب:ونور ماتدري؟؟
فواز بنفس النبره:لا
عبدالعزيز بقهر:وين رااحت؟؟وييين؟؟
ام فواز بحنيه:اهدا ياحبيبي هي تكلمنا من فتره لفتره وتتطمنا عليها وانا وااثقه بقمر هذي تربيتي بعد تربيه امك الله يرحمها
بلع ريقه عبدالعزيز وبهمس:الله يرحمها(سكت شوي بعدين قال)عطيني الرقم اللي تكلم منه
ام فواز:حاضر ياوليدي(لفت لماجد)مااجد يمه قوم جب جوالي بالصاله داخل
ماجد وهو مكتف يدينه وقاعد فوق المركى رد بقهر وبعصبيه:ووش تبي منها؟؟بعد مااشبببعت من الفلووس والنعععمه جاااي تتدورها؟؟ويييينك عنهاا سنتيين؟؟وووينك يوووم كاانت هي تذووق المر وانت تذووق العسل؟؟هااااااه؟؟؟(ووقف)خلااااص اتررركها اتررركهاا هي مبسوووطه ومرتاااااحه ييييكفي حراااام عليييكم عذبووتها حرااااااام
فواز بعصبيه:مااااااججججد
ماجد وهو يرمي المزهريه اللي جنبه بقهر وكانه بيفرغ عصبيته فيها:لاااتسكتتتني لاااتخااف ع مشاااعره لاااننه مااايحس هووو بدوون مشاااعر(ابتسم باستهزاء مجروح)هو اصلا لو يحس ماسوا اللي سوااه(لف وجه وطلع من البيت بعصبييه وقهر)
فواز بقهر من ماجد بهمس:استغفرالله
سكت عبدالعزيز شوي وهو يفكر بكلام ماجد""هو صاادق بكل كلمه قاالها ااه""بس لحظه تذكر شي:وين عمي؟؟(يقصد ابوفواز)
خيمت ملامح الحزن والضيق ع ام فواز وانزلت دمعه شوووق
فواز بهمس:عطاك عمره
فتح افمه بصدمه""معقووله؟؟معقووله كل هذا يصير وانا مو موجود؟؟قمرر تختفي؟؟عمي يمووت؟؟"":اييش؟؟متى؟؟وشلوون؟؟
سكت فواز وهو يتنهد:يوومه الله يرحمه ويغفرله
بلع ريقه وبهمس:الله يرحمه الله يرحمه(صاار يتذكر كيف كان يعاامله صارت ذكريااات الطفووله والمرااهقه كلها تتدور وتتضارب ببعضها هناا كان يمشيهم بسياارته الجديده وهم يغنووون ويضحكوون وهناا يعطيه فلووس بمنااسبه تخرجه من المتووسط هنااا بيوم العيد يصلح له الشمااغ ويضبط له العقال ويمسكه جنب فوااز وكانه يقول للناس هذا وولدي
انزلت دمعه احرقت خده عرف قد ايش ثمن غلطته كان كبير كان عاارف ان فيه ثمن بيدفعه بس ماتوقعه بهذا الحجم ماكان مفرووض يكون عقاابه كذاا صار يشاااهق ع الام والاخت والاب اللي ماتخلى عنه بكى ع الصدااقه والاجواره والحاااره والشواااررع والرااااحه ايه بكااااهم كلهم كللهم لانه بيده تخلى عنهم عشااان ثثمن بسسيط بسسسيط وهو فللووس؟؟فلوووس؟؟ليش الفلوس صارت شي مهم بحياااتنا اليوميه؟؟تخيلوا لو الدفع كان بالحب مو بالفلوس تتوقعون وشلون بتكون حياتنا؟؟افضل ولا اسوء؟؟
ام فواز بهمس وهي تمد يدها:عبدالعزيز
بس يد فواز كانت اسرع ومسك يد امه وهز راسه بعلامه لا وكانه يقولها اتركيه
وقف عبدالعزيز وطلع من البيت بس ماركب سيارته صار يمشي من دون هدف ولا مكان معين صار يمشي بالحااره هناا اللعبووا هنااا طاااح هنااا قعد يذاكر وهناا وهنا شهق وطاح ع الارض ع ركبه وهو يغطي وجهه وصار يبكي كااانه طفل ضااااع عن امه

رجعت فكري تايه شبه مفقود........متخدر قلبي وجسمي وبالي...
ساعة دخلت البيت بالناس محشود....والكل منهم يزعج الصوت عالي...
حتى الصغير اللي من ايام مولود....يبكي ودمعه فوق الاوجان سالي...
من هرجهم حبل الحزن صار معقود...في خافقي والموت وقته طرالي...
حاولت اجامل كل من كان موجود...لا شك حزني ترجم احوال حالي..
ياليتني في قبرهم اليوم ممدود....وهم على الخد الوسيعة بدالي...
لاشك حكم الرب ماعنه مردود..آمنت به ربي...عليه اتكالي....


بــــيـــت آآآبــووســدديــــم
جـــنـــآآآآآح ســـددديـــم
كانت متربعه ع الارض وحولها اوراق وملفاااات مببعثره وفوق الطاوله اللي جنبها كوب كافي اصررخت بضجر:اااااااااااف يااااااااارررربي(دق جوالها اسحبته وردت)الو
حمد اللي كان منسدح ع سريره بهمس:نايمه؟؟
ابلعت ريقها كان صووت خققققه:هاه؟؟لا لا امم قاعده احوس باوراق الصفقه ااف رااسي عوورني احس فيه شي غلط
حمد وهو يحط يده تحت راسه:ليش؟؟
سديم وهي تمسك كوب الكافي:مدري احس فيه شي بالمشروع غلط انت ماتشوف انه فيه شي؟؟
حمد بهدوء:لا بس انا مااثق بثامر
اسكتت سديم شوي بعدين قالت:ايه
حمد:ليش ماتنامين بكرا وراءنا شغل
سديم:وانت ليش ماتنام؟؟
حمد وهو يناظر ولده مهند اللي نايم بحضنه:مهند تعبان وكل شوي يقوم يلا روحي نامي
سديم بخوف:وشفييه؟؟طيب وده للمستشفى؟؟
حمد بهدوء:لا مايستحق الموضوع عطيته خاافض حراره
سديم:سلامته ليش ماهو عند امه؟؟
حمد سكت شوي بعدين قال:رايحه مع زوجها لماليزيا
ابلعت ريقها سديم نسست انها تزوجت ماتدري ليش حست بشعور غيررره:اهاا
حمد:والله هي قالت باخذه بس انا رفضت يعني صعبه هم بشهر العسل وتاخذ ولدها
عصبت سديم ماتتدري ليش؟؟يمكن عشانه مهتم لرااحتها:اايه طيب انا بسكر لاني تعباانه وابي انام
ابتسم حمد وبهدوء وصوت يخقق:تصبحين ع خير
ابلعت ريقها سديم وبقهر:وانت من اهله باي
حمد ببتساااامه:باااي
سكرت سديم وهي تعض ع شفايفها السفليه بقهر وماسكه الجوال بيدينها الثنتين""شكله للين الحين يحبها طبعاا بيحبها حلووه وجسمهاا حلوو واسلووبها حلوو ماالت علي مو ززي هو اصلا وشلون يحبني وانا 24 بلثمتي؟؟حتى وجهي ماعمره شاافه وجسمي مو زيها واسلووبي جلف واعصب بسررعه(اوقفت بسرعه وصارت تناظر نفسها بالمرايه ببجامتها البنطلون كان لونه اسود سااده وبدي كت(دون اكمام)وردي وعليه كتابات بالاسود)صح جسمي مو حلو بس بعد مو شين اااف""مدت بوزها ونزلت جوالها وجمعت اوراقها وحطتها ع الطاوله ورمت نفسها بسريرها بقهر""



الــــفــــنـــدددق
جــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
حلا وهي قاعده بالصاله ولامه رجولها فوق الكنب وراميه الروب وباينه كل كتوفها وصدرها مجمعه شعرها بجهه وحده وتناظر التلفزيون بدون صوت بس ماكانت معه اصلا فجااه اسمعت صووت وحركه عند الباب لفت بسرعه للباب وشافت المقبض يتحرك اشهقت وانقزت من فوق الكنب ورركض لغرفه النووم وبدون شعوور صارت فووق سلمااان وهي تضرربه:قوووم قوووم قووووم
سلمان اللي نط من الخوف وهو يدفها عنه وبخووف:وشفيييك؟؟
حلا اللي صارت بحضنه وهي تصاارخ:فيييه اااحد برراا فييه احححد
ناظرها بصدمه:اييييش؟؟(دفها)بببعددي
امسكته حلا بيدينها الثنتين من معصمه:لالالا لاترووووح وييين بترووح وتترركني لحالللي؟؟فرضااا اذبحوووك وش راااح يصيير لي؟؟
ناظرها بفهااوه:فاااضييه تلفييين قصص انتتي؟؟(دف يدها بقووه)اترررركييني(وطلع برا الغرفه)
حلا وهي قاعده ع ركبها فوق السرير ولامه يدينها لبعض ومقربتها لصدرها ووجهها يموت ضحك من علامات الخوف اللي عليه
دقايق ودخل سلمان وهو يحك شعره رفع عيونه بس وقف وهو يناظر لها
انقزت من فوق السرير واركضت له:ووشفييه؟؟وش صاار؟؟منن؟؟؟
نزل عيونه وهو يناظر لوجهها ونزل لجسمها وهي قريبه له:هاه؟؟
استوعبت حلا انها ماعليها روب ولا بعد لاصقه فيه وتتكلم برااحه بس هذا كله من فعايل الخوف لفت وجهها واطلعت برا الغرفه والبست الروب وسكرته زين وادخلت الغرفه وهي منزله راسها:وشفيه؟؟
سلمان:هاه؟؟ايه ايه لا بس كان ع بالهم الجناح فااضي احمم
ناظرته حلا بس بسرعه لفت وجهها""والله مملووح حيل""
سلمان""نااااعمممه مرااا"""بس تذكر حلا عصد حواجبه ورجع لسرير:مره ثاانيه قبل ماتخوفيني تاااكدي
ناظرته حلا بصدمه توا بغت عيونه تتطلع عليها والحين ينااافخ ضمت شفايفها بعصبيه وكتفت يدينها وبنبره حااده:تقدر تقووم السرير؟؟؟لاني ابي انااام
رفع حاجب سلمان وهو منسدح ع بطنه:نعم ياشيخه حلا؟؟وش امرتي فيه؟؟
حلا اللي خافت من نبرته بس ماحبت تبين:اللي سمعته
سلمان:شووفي تبين تنااامين تعالي ناامي مااتبين انطقي باي مكان
انقهرت منه وقالت بعصبيييه:من ااااااانت عشااان تقوولي اننطقي؟؟
شد ع قبضه يده وبقهر:حلاا اقصرري الشر وروحي عننني تراااني مو راايق لك
ناظرته باستحقار وتجمعت الدموع بعيونها"""لو اني مع سلمان الحين اكييد كان هذي الليله غيررر""لفت وجهها وادخلت الحمام واقعدت ع طرف البانيو وهي تصييح

اما عند سلمان تنهد وحط الوساده فوق راسه""ااه لو انا مع حلا كاان كاانت ليلتنااا غيييييييررر""

[/color]~تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ

حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً ~

**

بــــيـــت آآآبــووســـن
قمر وهي تمسك يد وسن:انتي متااكده من اللي قاعده تسوينه؟؟
ناظرت وسن قمر بخوف ولفت تناظر البيت ابلعت ريقها ولفت لقمر:اايه
قمر:ااه طيب راح انتظرك هنا
وسن بسرعه:لا لاتنتظريني لان اكيد ابوي ماراح يخليني اطلع بس الحين اهم شي اشوف الجوري واكيد بلاقي فررصه اقدر اهرب فيها وبيينا اتصاال
قمر:بس اخاف يسون فيك شي؟؟
وسن:لا ماراح يقدرون
هزت راسها قمر:طيب اكيد بياخذون منك جوالك؟؟
ابتسمت وسن بهدوء:راح اقدر ادبر نفسي
قمر وهي تضم وسن بقوه:انتبهي لنفسك فااهمه؟؟
وسن وهي تضم قمر بنفس القوه:وانتي بعد
بعدت قمر عن وسن:طمنيني عنك وعن الجووري حااولي باي طرريقه فااهمه؟؟
وسن:ان شاء الله
اتركت قمر يد وسن وهي تحس بشعور غريب وكانه بيصير شي!!!!
مشت وسن لين اوصلت للباب واوقفت عنده وهي تتامل البيت اخذت نفس عميق وادخلت البيت


بـــيـــت آآآبـــووســـدديـــم
جـــنــآآآآح ررريـــووووف
ريوف وهي متربعه ع السرير:الحين ساره من اللي عازمنا ع هذا الشاليه؟؟
ساره بحماس وهي تختار الاغراض اللي بتاخذهم:صديق ناصر
ريوف باستغراب:وحنا وش دخلنا بصديق ناصر؟؟
ساره:اااف ياكثر اسئلتك ياريووف مددري بس جهزي اغراضك
ريوف وهي تمد بوزها:لا لازم افهممم
ريناد وهي تختار الارواج:ياحبي هذا صديق ناصر عزم ناصر وقال له خل اهلك وعمك واهل يجوون بس
ريوف:اهاااا وسدومه بتروح؟؟
ساره:غصبا عنها
ريناد:بصراااحه عطينها وجهه بهذا الشغل
ريوف:هههه صااادقه
انطق الباب وقالت ريووف:تفضل
دخل ابوسديم وهو يبتسم:ماشاءالله بناتي سهرانات؟؟
قاموا يسلمون البنات ع ابوهم
ريناد:يب بابا نجهز اغراضنا عشان الشاليه
ساره:حدنناا متحمسين
ابوسديم:هههه الا وين سديم؟؟
ريوف:بغرفتها بس تقول مو رايحه
ابوسديم:افا ليش؟؟
ريناد بدلع وهي تمسك ذراع ابوها:تقول عندي شغل
ابوسديم:لالا هذا الكلام مايمشي عندي قولوا لها تروح والشغل مو طااير
ساره:صاادق يبه انا قلت لها بس مافيه فايده
ابوسديم:رووحي حبيبتي ريناد ناديها
ريناد:تيب(وراحت تركض نادت سديم اللي كانت تبي تنام وادخلن مع بعض)
سديم وهي تبوس راس ابوها:هلا يبه وشلونك؟؟
ابوسديم:بخير صدق اللي سمعته انك مو برايحه؟؟
سديم:ههه ايه يبه عندي شغل والمشرووع انت عارف كيف صعب
ابوسديم:صح بس الشغل مو طااير وانا ابوك
سديم:عاارفه بس ولو
ابوسديم:طيب اسمعي خوذي الشغل معك حنا بنسكن بشاليهنا
ريوف:يبه انت تعرف صديق ناصر هذا؟؟
ابوسديم:طبعا ابوه صديقي المهم ياسديم بتروحين
سديم:ييييبه بس تعرف اني مااعرف اشتغل الا حمد يسااعدني
ابوسديم:مو مشكله انا اقول لحمد يجي ويجب بعد ولده منه يتنووس ومنه تشتغلون
اسكتت سديم لانه بصراااحه اعجبتها الفكره ابتسمت:طيب برااحتك
ابتسم ابوسديم:اجل بكرا الصبح اذا قمت بكلمه ان شاء الله يلا تصبحوون ع خير
البنات:وانت من اهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:07


الـــبــآآآآرررت الـــرآآآآبــع والــعــشــرررووون

بـــيـــت آآبـــوووســـن
ادخلت وسن وهي مسررعه تبي تشوف اختها وبس احمدت ربها ان البيت فااضي ادخلت غرفتهم بسرعه:الجووووررري
افتحت عيونها الجوري باستغراب وهي تفركها وبصوت كله نوم:وسن؟؟انتي هنا؟؟
ناظرتها وسن بصدمه""لحظه هذي الجوري ومافيها شي؟؟""اركضت لها وضمتها تبي تتاكد ان الجوري بخير:حبيبتي انتي بخير؟؟
الجوري بصوت يله يطلع:وسن عورتيني
اضحكت وسن بين دموعها وبعدت عنها:انتي بخير؟؟مافيك شي؟؟
الجوري وهي تهز راسها بطفوله:لا
:قلت انك بترجعين
لفت بسرعه وخوف لعمها وابلعت ريقها اما الجوري اللي نطت من السرير واوقفت جنب وسن وهي تلف يدينها الصغيره حول ذراع وسن
وسن وهي ترجع الجوري وراء ظهرها:كل هذا لعبه منك صح؟؟
دخل ابووسن بعصبيه بس امسكه اخوه:اتررركني اتررركني ابرررد حرررتي بااالهللكببه اتررركني اذببحها
الجوري وهي تبكي وصارت قدام اختها وهي تمد يدينها:لااا بابا اترركها لااتذبح اختتتي باااباا
بكت وسن مو خوف من ابوها ولا عمها لا بكت ع اختها حطت يدينها ع كتوف الجوري:بببعدي
الجوري وهي تتمسك بوسن بقووه:لالا ماراح اتركك
ابووسن وهو يسحب وسن من شعرها وصار يضربها بوحشيه
الجوري وهي تحاول تبعد ابوها بس مسستحيل تقدر وهي تصييح بصوت عاالي:بااااباااا اترركها اترركها
وسن وهي تضم الجوري بقوه عشاان تحميها من ضرب ابوها وهي تكتم شهقاااتها والالمها طااحوا ع الارض وهي لسى ضاامه اختها بكل قوتها
اما الجوري لافه يدينها حول خصر وسن وهي تبكي بقوووه

الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي



عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي



قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!


دخل البيت وهو يركض ع صوت الصراخ بس لقى جدتته وعماته بووجهه بخووف:وششفييه؟؟وش صاااير؟؟
ناظرن له بهدوء واسكتن
حس فيه شي قاعد يصير لف وهو يسمع الصوت من جناح وسن والجووري ركض له بس امه اوقفت بوجهه
امه:ترركي
تركي بقهر وهو يبعد امه:يييمه ببعدي(دخل الجناح ووقف مصدوم من المنظر لثوااني بس ع طوول ركض بس يدين ابوه امسكته)يييييبهه اتررركني
ابوه وهو يدفه وبحده:مااااالللك ددخخل واانتت لي حساااب مععععك فااااااهم؟؟؟اجل تساااعدهاا عشااان تهررب وتحط رووسنا بالارض
تركي وهو يحاول يبعد ابوه بس ابوه ماسكه بقووه:يييييييببه حراااااام علييييكم يييييييبه اترررركني ييييبببه
دففه ابوه بقوووه واطلعوا برا الجناااح وهو يحاول يفك نفسه من يدين ابوه وبنفس الوقت مايقدر يمد يده ع ابووه

ابووسن وهو يسحب الجوري بقوووه من معصمها
وبيده الثانيه مسك شنطه ووسن
وسن وهي تبكي وشفايفها ينزل منها دم وشعرها مبعثر وبعضه بالارض من قوه شد ابوها صارت تمسك يد الجووري:ااه اااه اتررركها
ابووسن وهو يدف ووسن بقووه ع الارض ورفع الجوري من بطنها
الجوري وهي تصاااارخ وتببكي بانفعاال وتضرب يدين ابوها:ووووسسن ووووسن لاتتتركييني ووووسن
اوقفت وهي تركض تبي تمسك اختها بس ابوها كان اسرع منها وقفل الباب علييها
صارت تضرب الباب بكل قووتها وهي تبكي:ييييييييبه ييييبه رررجعهاا ليي ييييييببه ااه ااااه(طاحت ع ركبها وهي تضرب الباب ع خفيف وبهمس)ييبه ييبه ابيها ييبه(اشقهت بقوه وطاحت ع الارض وعيونها ترمش والدموع تنزل منها كل قطعه بجسمها تالمها بس المها الدااخلي كااان اقوى واششد

بــــرررآآآآ الــجــنـــآآآح
تركي اللي اتركه ابووه ركض لعمه وبعصبيييه وهو ياخذ الجوري منه:عططني المفتااااح
ابووسن وهو يحاول يسحب الجوري اللي تخبت وراء تركي وتبكي:مارااح اعطييك وااااااننتتتتي اممممشيي
تركي بعصبيييه:عمممممي لااااتسوووي كذاااا هذولااء بناااااااتك وخلهااا مارااح تججي ممعك لااي مكاااان
ابوتركي بصراااخ:بسسسس ولااا كلللللللمه ماااااااااالك دددخل ابببب وياادب بناااااااته
عصبت تركي بقووه وهو يسحب المفتااح بس ابوه امسكه بقووه:اترررررركننننييييييي يييييييبببه
ابووتركي بقوه:تصاااارخ ع ابوووك عشاااان وحدده حثاااله زييييها؟؟
بلع ريقه ماقدر يقول شي مو لانه مايقدر لا لانه ابووه ولا لو هو واحد غيره كان مسح فيه البلاط
ابووسن وهو يسحب الجوري بس تركي مسكها بقوه قال بقهر وعيونه بالارض:اتركها معي
سكت ابووسن ومشى بعصصصبييه وقهرر
ثوااني وفضت كل الصااله مابقى فيها الا تركي والجوري
تنهد تركي بقهر هو السبب باللي صااار غبي كيف صدق ابوه؟؟وشلوون بس دق ع وسن حس بغبااااء شد ع قبضه يده ونزل عيونه لجوري اللي تبكي تنهد وقعد ع ركبه ومسح دموعها بيدينه وهو يبتسم بالالم:بس حبيبتي بس
اشهقت الجوري بقوه وهي ترمي نفسها بحضن تركي:تركي ابي وسن ابي اختي تركي لاتخليهم يذبحونها تركي اذا اذبحوها معناها تموت صح؟؟معناها ماعاد اشوفها؟؟
حس بغصه ايه كان بيكي حط يده وراء راسها وهو يمسح ع شعرها وشالها وهو يمشي فيها لغرفته وبهمس:اووعدك اني ماخليهم يعذبونها ثاني مره لاتخااافين بررجع لك اختك لااتخاافين
لفت يدينها الصغيره حول رقبته وهي تبكي


صـــبـــآآآآآح جـــددديـــدد

الــشــآآآآلــيــهــآآآآت
اوقفت سياره ابوسديم ونزل السايق وفتح الباب لابوسديم بعدين ام سديم
واوقفت وراءهم سياره ابوناصر ونفس الشي نزل السواق وفتح الباب له ولام ناصر
اما سياره ناصر اللي كانوا كل البنات معه انزلوا بسرعه وهم متحمسسين حيل
ابوسديم:ههههه شوي شوي ياابنااات
ابوناصر:ههههه الله يصلحهم
ابوسديم:امين خلني ادق ع ابومعاذ اقوله اننا وصلنا
ابوناصر:ايه كلمه
كلم ابوسديم ابومعاذ وبلغه واتفقوا يلتقون بشاليه ابومعاذ


شــــقــــق الــشــمـــس
شـــقـــه قـــمـــر
اللي مانامت من امس وتتدق ع وسن اللي نفس الشي يعطيها مقفل تنهدت واوقفت تبي تروح للمطبخ ادخلت واخذت لها علبه ماء من الثلاجه ودق جوالها اركضت بسرعه وردت دون ماتشوف الاسم:وووسن
سكت شوي بعدين قال:قمر وشفيك؟؟
تنهدت واقعدت ع الطاوله القزاز:هلا فهد
فهد باستغراب من صوتها:وشفيك؟؟
قمر:لا بس ع بالي انك وسن
فهد:ليش وينها وسن؟
قمر وهي تقوله السالفه:ـ ـ ااف انا خايفه عليها
فهد:لا لاتخافين ولا شي يمكن لهت مع اختها ونست تشحن جوالها
قمر:ااف ياليت
فهد ببتسامه:جوعانه؟؟
قمر ببتسامه هاديه:لا مو مشتهيه شي
فهد:ليش؟؟ماتشوفين نفسك صايره عظم
استحت قمر:فففففففففههههد
فهد:ههههه صااادق بعدين انا مابي زوجتي المستقبليه يكون جسمها كذا لازم تسمنين شوي
قمر:لاااااااا؟؟
فهد وهو يقلدها:الااااا
قمر:ههههه
فهد:ههه اسمعي انا تحت انزلي بسرعه
قمر:اا احمم طيب(سكرت وراحت ركض للغرفه وهي تفتح الدرج""يااربي وش اللبس؟؟ااف""اسحبت برمودا جينز كحلي وبلوزه لونها فسفوري وعليها خطوط بكل الالوان اللبستهم وبعثرت شعرها بالجل وبخت عطر والبست صندل رجالي ابيض وراحت تركض لتحت



الـــفـــنـــددق
جــنــآآآح ســلــمــآآآن وحــلآآآآآآآآ

صحى سلمان من النوم ودخل الحمام غسل وجهه ووضى وصلى""صح هذي وينها؟؟؟""فتح باب الصاله وطلع يدورها انصدم من شكلها كانت نايمه ع الكنب ولامه رجولها لصدرها وشعرها مبعثر ع وجهها والقميص مرتفع فوق الركبه بلع ريقه وهو يقرب لها بصراحه رحمها جلس ع الطاوله اللي قدام الكنب:حلا حلا(صار يهزها)حلاا
كانت دااخله بنوم عميق بس فجاااه اسمعت صوته""هذا هو؟؟الا هذا صوت حبيبي انا متاااكده متااكده""افتحت عيونها بسرعه بس من شافت سلمان نزت من الخوف وتعدلت بجلستها وهي تسحب القميص ع رجولها:وش تبي؟؟
سلمان بعد ماناظرها بهدوء:قومي نامي دااخل
صارت حلا تخزه بقهر وصدت عنه واوقفت وادخلت الحمام ووضت وصلت واللبست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه كروهات بيضاء ووردي واسود بسيطه وناعمه واللبست صندل ابيض وامسكت شعرها بطوق وحطت روج رودي خفيف وامسحت الكحل وحطت بس مسكارا
دخل سلمان الغرفه وتراكى ع الباب وهو يناظر لها:بعد اليوم سافرتنا
لفت له حلا:سفرتنا؟؟وين؟؟
سلمان:اندونيسيا
ابلعت ريقها وصدت عنه وارجعت بالذاكره قبل شهرين يمكن كانت تكلم سلمان
حلا وهي تضحك:هههه جد سلماااان اذا تزوجنا وين بنقضي شهر العسل؟؟
سلمان:ههه انتي وين تبين؟؟
حلا:اممم مدري اهم شي نكون مع بعض
سلمان:اممم انا اقول اندويسيا يمدحونها

ارجعت للواقع وهي تتنهد وبصوت قصير:متى؟
سلمان وهو يناظر ساعته:الحين الساعه 9 الطياره تقلع 1 الظهر يعني خلينا نتجهز ونمر نسلم ع اهلنا وبعدين نطلع للمطار
هزت راسها بهدوء وارفعت راسها وهي تناظر نفسها بالمراايه بتامل


ســـيـــآآآآررره فــهـــد
قمر:ففففهد ججد عاد وين بنروح؟؟
فهد وهو يبتسم:الحين تشووفين ليش مستعجله طيب؟؟
قمر ببتسامه:ابي اعررف
فهد:الحين تشوفين
قمر:طيب(شغلت المسجل واشتغلت اغنيه وائل كافوري قصه عشاق)

احلى منك ما لقيت
ابقى حدك شو تمنيت
ما بعرف انا شو حسيت
لما قعدنا سوا


قصة عشاق من دون فراق
لما تلاقو حبو العيون
ما عرفوا كيف ولا سألوا كيف
عرفوا انن حبو بجنون


لما بقلبي رميت النار
وعيو عيوني ليل نهار
والباقي بتعرف شو صار
لما قعدنا سوا


بـــيـــت آآآبــووفــهــدد
خوله وهي تنسدح ع الكنب:يااحلو الخميس له طعم ثاني
نواره:ههههه صااادقه
منى:مهما تغبين الخميس غيررر
خوله:اااف مابقى ع الاختبارات الا اسبووع ماالي خلق
الجده:شدن حيلكن وجيبن النسب اللي ترفع الراس
نواره:يييع الله يعين ع القررف ااف
منى بهمس:مها انتي معنا؟؟
مها بهدوء:ايه
منى وهي تتنهد:مها حبيبتي خلااص انسسيه صدقيني فيه نااس غيرره يبونك ويتمنون نظره منك
ارفعت عيونها مها لمنى:مشاري؟؟
اسكتت منى شوي بعدين قالت:ايه صدقيني مها هو يحبك تتدرين انا بالنسبه لي اتزوج واحد يحبني وانا مااحبه احسسن مليون مره اني اتزوج واحد انا احبه وهو مايحبني لانه بحبه بينسيني حبيبي الاول صدقيني عطي مشاااري فررصه شووفييه
تنهدت مها وبحيره:مدري مدري
ابتسمت منى واضغطت ع يد مها واسكتت

تدري وش اصعب محبه بهالكون
انك تغلي واحد ما درى عنك

ســـيـــآآآآآرره فــهـــدد
اوقفوا ولفت قمر وهي تشوف البحر ابتسمت وانزلوا
فهد وهو يحط يدينه ع عيونها وافمه قريب من اذنها وبهمس:لاتفتح عيونك
ابلعت ريقها قمر من قربه منها وبهمس خجول:طيب
ابتسم فهد:بشيل يديني لاتفتحينها؟؟
قمر ببتسامه خفيفه:لا ماراح افتحها
بعد فهد ومسك يدها وصار يمشي فيها مسافه بسيطه ووقف:فتحي
افتحت عيونها وهي مذهوله كان حااط بسااط ع الارض وعليه فطور مرتب بشكل راااقي وحلو ومثبت مظله فوق البساط بشكل مايل وفيه طاوله ع الجنب عليها جياك عصيرات وكوبين واستروا(شفاط ـ مزاز)وباقه ورد حست التعبير خانها:اا اا فهد
ابتسم وقرب لها ومسك يدها وجلسها:اجلسي خلينا نفطر(اجلسوا وصار يحط الاكل بصحنها وهي ماتشيل عيونها عنه)
كانت مذهوله ودها تقوم وتضممه وتقوله احبك احببك امسكت الصحن وهي لسى تناظر له
فهد وعيونه ع الاكل:هههه تراني استحي
استوعبت ابتسمت ونزلت راسها لصحن:مشكور فهد
فهد وهو رافع حاجب:وين اصرفها هذي؟؟انا ابي هديه
قمر:هههه هديه ايش؟؟
فهد وهو يسوي نفسها يفكر:اممم اممم(وبصوت يدوخ وهو رافع حاجب واشر ع خده)بووسه؟؟
ناظرته قمر بصدمه لثواني بعدين انقزت له وصارت تضربه من كتفه بمزح:سسسخييف
فهد وهو يمسك يدينها:ههههه هههه طيب طيب خلاص
كان ماسك يدينها:اترركني
فهد:مو تاركك وش بتسوين؟؟
قمر بدلع:ففففههد
باسها بسرعه ع خدها وقام يركض اما قمر اول ماستوعبت اللي سواه وهي حاطه يدها ع خدها اصررخت وقامت تركض وراءه:ففففففففهههد والله مااااخلللللليييك ففففههههد اننننننتتتظظظرررر
فهد وهو يركض لف لها:هههه خلاص خلاص ماعاد اعديهاا
قمر:لااااا ببعد ناااوي تعيددهاا وووقف ووووقف
لف فهد وجهه وصار يركض وهو يضحك وقمر تركض وراهءه

إن كـــآن تـقدررَ تـعيشـَ آليييوم من ,,

... دونيَ .،

حً‘ـط عينكِ بعينيُ وقووولَ ليَ

{ وٍالله } !


الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآآت
ادخلوا عيله ابوسديم وعيله ابوناصر طبعا الرجال لجهه الرجال والحريم لجهه الحريم
صاروا الحريم يسلمون ع بعض وتعارفوا واجلسوا

عــيـــلــه مــعــآآآآآذ
ابومعاذ:رجل اعمال معروف بمكانه ابوسديم وابوناصر
ام معاذ:بعد تملك الكثير من الشركااات والعقارات
معااذ:سبق التعريف
سما:بنوته عمرها 17 سنه ثاني ثانوي ادبي نعوومه حيل وتحب الكشخه والمووضه والاغاااني الاجنبيه فيها شبه كبيير من معااذ
يارا:بنت عم معاذ بس سااكنه عند عمها وهو مربيها من عمرها 5 سنوات لان امها وابوها ماتوا بحادث عمرها 18 هاااديه وناااعمه تحب تقرا الكتب وبالذات البولوسيه ماتهتم كثير باللبس والكشخه
واخر شي ياسر:عمره 6 سنوات دبدوب يدنن ودك تاكلينه وبس لاازق بسما

سما ببتسامه:بناات خلونا نروح للمجلس الثاني
اوقفوا البنات واطلعوا للمجلس الثاني واجلسوا يسالفون وبسرررعه اخذوا ع بعض ضحك وسوالف وتعليقات وبالذات سما وريناد تتطاابقوا واعجبوا ببعض حيييل>>طبعا نفس الاهتمامات<<
اما ريوف ويارا صاروا يتكلمون عن الكتب بحماااس ودااخليين جوو حييييييل

اميره:هههه اقول سااره طلعنا منها ريناد قلت احد يسمع لها عن الموضه وريوف لقت احد يسمع لها عن كتبها
ساره:ههههه صااادقه
سديم وهي تكلم اوقفت:اعذروني عندي شغل باي
الكل:باااي
ريوف:ايووه
يارا:صدقيني ماراح تتوقعين النهااايه ابدا
ريوف بحماس:جد؟؟
يارا:يب اا
قاطعتها ريوف:لالا لاتقولين لي هههه ابي اقراها بنفسي
يارا:ههههه طيب
سما:يووه يارا ولقت احد يعطيها وجهه بكتبها
ريوف:ههه بالعكس الكتب رووعه
سما:تتدرين ريوف عندنا مكتبه بالبيت بس خااصه بكتب بيارا
ريوف بحماس:جد يارا؟؟ياي انا عندي كتب كثيره بس احطها بغرفتي ماقد فكرت اسوي مكتبه
يارا:ههه ايه بس معاذ الدب دايم يعلق علي
ريوف باستغراب:ليش؟
يارا:مدري عنه مايحب البنات اللي يقرون ههه يعني يحب البنات اللي من نوعيه سما وريناد بس اكبر همها شكلها
استحقرته ريوف بداخلها:بس الشكل والجمال مو كل شي؟؟
يارا:اكيد انا دايم اقوله


الــــبـــحــــررر
قمر وهي لافه يدينها حول ذراع فهد ويمشون بهدوء ع طرف الشاطي وامواج البحر تصدم رجولهم
فهد:قمر
قمر:همم
فهد:لازم نسوي خطه عشان فارس يختفي ونتزوج
قمر:صح بس وشلون؟؟
فهد:اممم مدري فكري
قمر ببتسامه:فهد
فهد:هلا
قمر وهي تشد ع ذراعه وبهمس:نقدر نفكر بعدين ونعيش اللحظه؟؟
ابتسم وشد ع يدها:اكييد

على ضفة بحرر ذوقك والجو ساحرر
"""""ذبت في همسة شفاهك والسواليف


الـــشــآآآآلــيــهــآآآآآآآت
كانت سديم قاعده ع الارض وموزعه الاوراق بترتيب معين وهي راميه الطرحه ع كتوفها وتنتظر حمد يجي
دخل مستعجل ووقف وهو يشوفها اول مره يشوفها كذا شعرها ياصل لين تحت صدرها لونه بني فاااااتح وبيااضها جذاااب صار يتاملها وهي ترجع خصله وراء اذنها استوعب انه قاعد يشوفها رجع خطوه وهو منزل راسه:احممم
ارفعت راسها سديم وبسرعه عدلت طرحتها وزينت لثمتها:اادخل حمد
دخل حمد:السلام عليكم
سديم:وعليكم السلام
ابتسم حمد وجلس وبدوا الشغل بس كل شوي يسهى وهو يتذكر شكلها
سديم:ااف حمد فيه شي صاير؟؟
حمد باستغراب:لا ليش؟؟
سديم:لانك مو معي ابدا
حمد""ماتدرين انك انتي اللي شاغله بالي":اا لا لا مافيه شي
سديم:وين مهند ماشفته؟؟
حمد ببتسامه:قابلتنا رغد عند باب واخذته
سديم وهي تبتسم:اها(طلعت جوالها)رغوده جيبي منهد بسلم عليه(دقايق وجابته رغد افتحت يدينها سديم)يااقلبي تتتعال
ضمها مهند:خاله سديم
سديم وهي تضمه بقوه:ههه ياروح خاله سديم
مهند بدلع طفولي:انا تعبان
سديم وهي تجر خدوده:لالا ماقدر ع كذا ههه يالبى التعباانين ياروحي انت(وارجعت ضمته)
حمد وهو يتاملهم""ياحظك ياامهند ياليتني مكاااانك""ابتسم ع افكاره وسكت

خذني بحضنك قرصة البرد شينه
...................شوف الضلوع شلون ترجف من البرد
شف صاحبك وشلوووون ترجف يدينه
....................ضمه قبل لايطيح من يده ...... الورد
نـــــــــهــــــآآآآآآآآآيــــه الــــبـــآآآآآآررتــــيـــن





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:09


الـــبـــآآآآآآآرررت الــخــآآآمــس والــعــشــرررووون

بــيــت آآبــووســن
جـــنــآآآح تـــررركـــي
قام من السرير وهو يغطي الجوري زين مانام طول الليل يفكر بطريقه يطلع وسن وتااااكد ان الهروب ماهو الحل تنهد ودخل الحمام تسبح ووضى وطلع للمسجد لصلاه الفجر صلى ورجع للبيت وقعد بالصاله تحت وهو حاط يده تحت ذقنه يفكر بطريقه قطع افكاره صوت المكنسه الكهربائيه رفع راسه وصار يناظر الخدامه وهي تكنس جاءت بباله فكره وع طول قال:رووز انتي معك مفاتيح كل الغرف صح؟؟
روز:يس
ابتسم تركي:عطيني مفتاح جناح وسن
خافت روز:لا سير انا اسفه مافيه يقدر بعدين سير كبير يضرب انا
سكت تركي وفتح بوكه وعطاها 200:خوذيهم وعطيني المفتاح
ناظرت الخدامه الفلوس ولفت وجهها:لالا بعدين سير يضرب
عصب تركي ورمى 200 زياده:يلا
ابتسمت واخذت الفلوس:طيب شوي جيب مفاتيح
هز راسه تركي:بسررعه
دقايق وجابت المفتايح وصارت تفكهم ومدت له المفتاح:بس سير سررعه رجع انا عشان سير كبير مافيه معلوم
هز راسه تركي:طيب(ركب المصعد واول مافتح مشى بخطوات سريعه لجناح وسن وافتحه تعدى الصاله وركض للغرفه وفتح الباب وقف بصدمه وهو يشوفها بالارض ركض لها وهو يمسكها):ووووسن
افتحت عيونها بتعب بس لما شافته حست بغضب صارت تضرربه بقووه ع صدره ووجهه وهي تبكي:انتتت جببتني لهنااا انتتت السببب
تركي وهو يحاول يمسكها قبل مايسمعها احد حط يده ع افمها وبيده الثانيه مسك يدها بس وسن متواصله تضربه بيدها الثانيه ماعرف وش يسوي لفها خلى ظهرها ع بطنه ولف يده ع كتوفه ويده الثانيه ع افمها:ووسن ووسن اااهدي تكفيين اهدي وربي وربي اني ماادريت انهم يكذبوون وربي وووسن ووسن(بس وسن ماهي راضيه تهدى وكان جاه هستريه وهي تحاول تتفلت منه وتضربه عضت يده بقوه وتركها بس بسرعه رجع ومسكها ومافكر الا بطريقه وحده يمكن تهدى فيها رماها ع الارض وهم بنفس وضعيتهم يعني صار فوقها ويده تحتها ويده الثانيه ع افمها)ووسن ووسن
لما صاروا بالارض وهو فوقها توسعت عيونها بصدمه وهدت
تنهد ووبعد عنه وجلس وهو يمسح وجهه لف وناظرهاا وهي بالارض:وسن
كانت لسى ع وضعها ماهي مستوعبه اللي صار وفاتحه افمه وعيونها تنزل منها الدموع
مسك كتوفها تركي وعدلها وخلاها جالسه ومسك وجهها بيدينه ومسح دموعها
اشهقت بقوه لما مسح دموعها ماتتدري ليش؟؟يمكن لمسته تبعث شعور غريب لجسمها؟؟ولا يمكن انها محتاجه احد يمسح لها دموعها وجروحها؟؟
تركي وهو يمشي يده ع وجهها والكدمات اللي صارت عليه وقف عند الجرح اللي عند طرف شفتها غمض عيونه بقهر ورجع فتحها وسحبها لحضنه وضمها بقوه وبهمس:اسف اسف
كانت يدينها ع صدره وكانها طفله بحضنه صارت تشاهق وتبكي بانفعال وقوه:ااه ااه اا اا طـ ـلعني ااه ااه طلعني ااه ااه مابي اه مابي اقعد هناا ااه ااه
شدها لصدره اكثر:ماراح اخليك هنا بس حنا ماراح نهرب الهرب مو حل مو حل(صار يمسح ع شعرها)لاتخاافين انا معك لاتخاافين
وسن بالالم وضيااع:لاتتركني لاتتركني
ضمها اكثر له ولو بكيفه كاان داخلها بصدره وقال ضاااعت:ماراح اتركك ماراح اتركك



الــشـــآآآآلـــيــهـــآآآآآآآآت
الـــسـ7:00ص ــآآآآعــه
كانوا متجمعين بشاليه ابومعاذ وجالسين يفطرون ماعدا ريوف
يارا:ساره وين ريوف؟؟
ساره:تتسبح قالت تلحقنا
يارا:اها
صاروا يسالفون ويضحكون ويعلقون
سديم وهو حاطه مهند بحضنها وتوكله وتضحك معه
ام معاذ:ماشاء الله هذا ولدك؟؟
كلهم ارفعوا روسهم واتجهت نظاراتهم للسديم
سديم اللي انصدمت بس ع طول قالت بخجل:لالا اا احمم مو ولدي
ام سديم:انا بناتي ماهن متزوجات
ام معاذ اللي استحت:ساامحيني ياقلبي مادريت بس مدري ليش توقعت انه ولدك
سديم ببتسامه وهي تشرب مهند عصير:ههه لا
ام سديم:هذا ولد مساعد سديم بالشركه هو طالع معنا وجايب ولده
ام معاذ:ووين مرته؟؟
ام سديم وهي تعصد حواجبها:وربي مدري بس اعتقد انهم متطلقين صح سديم؟؟
سديم:ايه متطلقين
ام معاذ:ياويلي ورمبي الولد عنده؟؟ليش مايعطيه امه؟؟
سديم:هو كان عند امه بس امه تزوجت
ام ناصر:ياويلي يالهحريم وشلون تتزوج وترمي عيالها؟؟
ام معاذ:وين رمته الله يصلحك ياام ناصر الولد عند ابوه وبعدين اذا هي صغيره ليش ماتشوف مستقبلها؟؟
ام سديم:لاوالله اربي ولدي واقعد وش نبي بالزواج الا الذريه
ـ ـ ـ ويطوووول الحددديث بهذا الموضوع
سما بصوت قصير:اقوول بنات خلونا ننطلع للبحر امهاتنا بدوا بالعرس ماراح يخلصون
كل البنات:هههههه
اوقفوا واطلعوا للبحر يتمشوون وطبعا مهند معهم


شـــآآآآآلـــيه آآآبــووســدديـــم
اطلعت ريوف وهي تمشي بين الشاليهات اوقفت""لحظه وينه شاليهم؟؟(تقصد شاليه ابومعاذ)ياويلي كم رقمه؟؟خلني اكلم سديم""افتحت شنطتها وهي تتدور جوالها""وينه؟؟ااف لالا مو وقت اني انساااه ااف يااربي حتى مامعي مفتاح شاليهنا؟؟ياربي خليني امشي يمكن اعرفهم ولا اشوف احد منهم""صارت تمشي وتمشي بس مالقت شي""اااف تعبت""اقعدت ع طرف الرصيف وحطت شنطتها بحضنها:ااف هذي حاله بباالله؟؟كااني شحااذه

كان معاذ يمشي وهو شايل كيس ولابس نظاره شمسيه وبنطلون جينز رمادي وبلوزه كوست اصفر ومبعثر شعره ويططق بالايفون

ناظرته ريوف بطرف عينها""صدق شباب هاليومين صاروا بس اهتمامهم اللبس(اوقفت بسرعه)مو هذا صديق ناصر؟؟""(لاشعوريا صارت تحرك يدها وكانها تقول مع السلامه)هيييييييه هييييييه انتتتت انننننت

لف معاذ باستغراب وصار يناظرها فصخ نظاراته ومسكها بيده ورفع حاجبه:نعم؟؟
اوقفت عنده ريوف وهي تلهث من الركض اشرت ع نفسها:اا انا احمم بنت عم ناصر كنت اا كنت طالعه من شاليهنا ونسيت(بخجل وهي تنزل راسها)نسيت مكان شاليهكم وجوالي ماهو معي
ناظر عيونها معاذ""هذي ريوف؟؟الا ريووف هذا صوتها""ابتسم بفرحه:ماعليك امشي معي اوصلك انا اصلا رايح له
هزت راسها ريوف وصارت تمشي معه بس بينهم مساااافه كبييرره والصمت هو سيد الموقف



الـــمـــطــــآآآآآآآآآآرررر
كانت حلا قاعده ع كرسي وحاطه شنطتها بحضنها ومرجعه راسها ع وراء ومغمضه عيونها تنتظر يعلنون عن رحلتهم
وقف فوقها وهو ماسك بيدينه كوبين عصير:حلا
افتحت عيونها وناظرته بدون ماتقول أي شي
مدلها العصير:تفضلي
حلا بهدوء:مو مشتهيه
سلمان بحده:خووذيه انتي مااكلتي شي من امس
حلا بقهر:قلت لك مو مشتهيه مااابي
عصب سلمان وحط العصير ع الطاوله وجلس وصار يشرب عصيره بهدوء ثوااني واعلنوا عن رحلتهم وقف:يلا
اوقفت وهي تشوفه يسحب شنطه ويمشي صارت تتامله لفت وجهها وصارت تناظر النااس تنهدت""بتركك يااالدماام بتركك بس حاافظي عليه ترااه غاااالي""
وقف ولف لها وبعصبيه:حلاااا
لفت وناظرته بخيبه امل""كلهم نفس الاسمااء بس الاشخاااص يختلفون""مشت وراءه وكل دقيقه تلتف وراءها لين اركبوا الطياره واجلسوا باامكانهم كانت عند النافذه ركت راسها ع المرتبه وحطت يدها ع النافذه تلامس القزاز غمضت عيونها""حاافظي عليه""


بـــيـــت آآآبـــووســــن
جــنــآآآآح ووســـن والــجــووووررري

فتح تركي علبه الاسعافات الصغيره واخذ المسحه الطبيه ومسك ذقن وسن وارفعه وصار يمسح الجرح اللي عند شفايفها
عضت ع شفايفها بالالم لانه احرقها اطلقت اه خفيفه وحطت يدينها ع يده وبالالم وهي تغمض عيونها:اه يعوور
ناظرها تركي بتامل""ليته فيني ولا فيك ااه ماتتدري اهااتك وش تسوي فيني""وبصدق:لاتخاافين مابعورك
افتحت عيونها وناظرته اللمست الصدق بصوته هزت راسها وبعدت يدينها عن يدينه وهي تحطها بحضنه ونزلت عيونها
تركي""لا لاتتركين يدي خلي يدينك عليها""تنهد وبهمس:بسم الله(وصار يمسحه ع خفيف وتمنى ان فيه مسحه تمسح جروحنا ولا تمسح المااااضي كان اشترااها لو هي بالملايين)


بــــيـــت آآآبــووفــهـــدد
كانوا جالسين كلهم بالحووش ويسالفون ويضحكون انطق الجرس وراحت تركض ريماز
ريماز وهي تصرخ:فااااارس
اضحكت قمر وانزلت وشالتها وهي تسحب خشمها:وشلون الحلوه؟
ريماز:ههه طيبه
ام فهد بصوت عالي:تعاال يييمه اددخل
نزلت راسها قمر:لا ماله داعي خالتي بس جيت بسلم ع عمي لانه ماجاء اليوم للبقاله
فهد بصوت عالي:فااااارس تعاااال البناااات متغطيااات
ارفعت راسها وناظرته وابتسمت ماتقدر ترفض له أي طلب:طيب(مشت لهم ونزلت ريماز وباست راس ابوفهد والجده وام فهد واقعدت صاروا يسالفون ويضحكون تمنت هذي اللحظه تتطوول وتبقى تمنت تغمض عيونها وتفتحها وتلاقهم هم نفسهم مافيه شي خرب بينهم)!!!!!!!!


الـــشـــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت
دق جوال خالد الراسي ناظره وكان رقم رد:الو
:خالد الراسي؟؟
خالد باستغراب:ايه من معي؟؟
ابتسم بخبث:مو مهم تبي تعرف وين بنتك قمر؟؟
عصد حواجبه ووقف وطلع بسرعه:انت من؟؟
:مو مهم اذا تبي تعرف بنتك وش تسوي ارجع للشركه وبتلقى هناك ظرف افتحه وشوفه(ضحك باستهزاء)ههه شووف بنتك سلااام
خالد:الووو اللوووو(بعد الجوال وصار يناظره""من هذا؟؟اكييد يمزح""دق بسرعه ع سكرتيره)الوو فيه ظرف جاء لي؟؟(بلع ريقه)من جابه؟؟(تنهد)ماتعرف؟؟طيب طيب انا جاي(سكر ومشى بسرعه للسياره اشر للسواق وركب)ررح الشركه بسرعه


شـــآآآآلـــيـــه آآآبــوومــعـــآآآذ
اوقفوا معاذ وريوف عند الباب ولفوا لبعض
ريوف بحياء:مشكور
معاذ وهو يتاملها:ماسويت الا الواجب(فتح الباب بالمفتاح)تفضلي
ارفعت راسها وناظرته هزت راسها وادخلت ثواني ودخل هو وراءها
سلمت ريوف وبتساءل:وين البنات؟؟
ام سديم:اطلعوا برا الحقيهم
ريوف ببتسامه:طيب عن اذنكم اجل
الكل:اذنك معك
معاذ من وراء الباب:يييمه عطيت الكيس الشغاله تامريني بشي؟؟
ام معاذ:سلاامتك ييمه


الــبـــنـــآآآآآآآآآآت
ريوف وهي تشوفهم من بعيد اصررخت:بنااااااااااات بناااااااات
لفوا كلهم لها يارا:هاه هذي ريوووف
قربت ريوف وسلمت عليهم:صباح الخير
كلهم:صباح النور..صبااح الورد
اما سما قالت:صباااااحك انا
اضحكوا كلهم:هههههه
ساره:ثثثثثثثثققققه
سما بغرور ماازح:ماايحق لي؟؟
اميره:اووه الا يحق لك ونص بعد
سما:هههههه
سديم:بناااات وش رايكم نروح لهذاك الكافي
ناظروا كل البنات الكافي وقالوا بحماس:يلااا..قدااام..تيب>>ريناد هع


شـــررركــه خــآآآآآآآلــد الــررآآآآٍســي
كان يمشي بسرعه متجاهل كل اللي ياقفون احتراما له دخل مكتبه وقعد ثواني وطق الباب:ادخل
دخل السكرتير:تفضل طال عمرك هذا هو الظرف
اخذه خالد وهو يبلع ريقه:طيب اطلع وسكر الباب ولا احد يدخل فاهم؟؟
السكرتير:حاضر طال عمرك(وطلع وسكر الباب)
تنهد بخوف مايدري ليش يحس هذا الظرف وراءه مصييبه:بسم االله(افتحه وهو مصدوم من اللي قاااعد يشووفه معقووله هذي بنته؟؟هذي بنته؟؟هذي بنت عبير؟؟هذي تربيتها؟؟هذي تحمل اسمه؟؟هذي بنت الرااااسي وقف بعصبيه ورمى كل الصور بالارض وصدره يرتفع وينزل انتبه لورقه صغيره داخل الظرف سحبها ولقى مكتوب عنوان ومكتوب تحته ""بتلقى بنتك هنااك"""جمع الصور ودخلها الظرف واخذه وطلع بسرررعه وركب السياره ومدا الورقه للسواق:رح لهذا المكاان بسررررعه
هز راسه السواق ومشى


بـــيـــت آآآبــوووفـــهـــددد
وقف مشاري سيارته وهو بيدخل البيت لفت انتباه ظرف عند العتبه اسحبه وهو يناظره باستغراب فتح الباب ودخل قرب لهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوفهد باستغراب:وش هذا اللي بيدك؟؟
مشاري:مدري لقيته عند الباب
ابوفهد وهو يمد يده:هااااته
مده له مشااري:تفضل
اخذه ابوفهد وافتحه عصد حواجبه""صور؟؟""سحب اول صوره وكانت لبنت لابسه قميص قصير للحظظظه رفع راسه بصدمه وهو يناظر فارس او قمر وهي تضحك مع مشاري وفهد نفس العيون نفس الخشم نفس كل شي بس هذا له صدر اا هذا بنت سحب بسررعه الصوره اللي بعدها كان فارس او قمر ضاامه فهد بطريقه كانهم ولد وبنت بلع ريقه كلها صور غرريبه غررريبه بالنسبه له انتبه لذاكره حقت جوال طلع جواله بسرعه وفتحه ودخل الذاكره وانصدم من المقطع اللي طلع والصوت كان عالي
خلى الكل يتلفت
فهد باستغراب بس تحولت ملامح الاستغراب لصدمه وذهول هذاا صووته هذاا صووت قمر
اما قمر بالبدايه استغراب بس بعدين صصصصصصدمممممه من ووين عمها شااف هذا الموقف؟؟وشلوون؟؟انتبهت للصور اللي بحضنه هذي صورتها لحظه هذي بشقتها وهذي مع فهد لما كانوا بالبحر وهذي وهذي ماقدرت تتكلم او تعبر باي شي
قطع صمت الكل واستغرابهم الجرس اللي صار يدق بشكل غريب ومخييف
ماتدري ليش قمر حست ان هذا الجرس لها اييه لها هي
افتحت ريماز بس ارجعت بسرعه بخوف من الرجال اللي دخل
اوقفت قمر ولفت وهي تشوف ابوها للحظه ليش هذا يصير كذا؟؟هذا حلم؟؟اكييد انه حلم ماتستحمل يصير كل هذا بالسررعه هذي
مشاري وهو ياقف:هيييييييه هييييييه من انتتت؟؟ووين دااااااااخل؟؟
خالد وهو يمسك ذراع قمر بقووه:هذا انتي؟؟
فهد اللي عصب ووقف بسرعه ودف خالد بقوه عن قمر:ببببعد عنها
اوقفوا كلهم بصصدمه:عنها؟؟ليش فهد ياانث فارس؟؟ومن هذا الرجال؟؟وليش يقول لفارس انتي؟؟وليش ابوفهد كان يسمع مقطع فيه صوت فهد وبنت؟؟وش السااالفه؟؟
ابوفهد وهو يقرب:وووشفييه؟؟فففهد فهمني؟؟
خالد بصراااخ:بببببعد عننن بنتتتي
الكل شهق بصدمه:بنته؟؟بنتك؟؟وشلوون؟؟
الكل تحولت نظاراتهم لقمر اللي تمسكت بثوب فهد من وراء وعيونها بالارض ودموعها تمشي ع خدودها ماكان هامها ايش راح يصير لها لا كان هامها ان كل شي انتهى فهد والعيله اختفوا؟؟
مشاري بصدمه:أي بنت؟؟انت وش تقوول؟؟
خالد بصرااااخ:ققققققققمممممممررر اممممشي بسرررعه انتوووووووا مااااتعرفووون ممننن اناااااا مااااتتدرروون ااااايشش رااااح اسووووي فيييييكممم وشلووووون تسووووون ببننتتتي كذااااا وشلوووون؟؟
فهد بعصبييه:ااطلللللع من هناااااا مااالك بببنت عندنا
وقف خالد للحظه وكانه تذكر شي:لحظه انت اا انت جييت معها ذيك المررره الا مو قللت انك زوجهااا؟؟
الكل لفوا لفهد بصصدمه ايش اللي قاااعد يصير؟؟هذا مقلب ولا حلم ولا ايشش؟؟الكل يبي ييفهم بس اكيد العقل مابيقدر يترجم بهذا الووقت
ابوفهد وهو يقرب لفهد وقمر بصدمه:فهموني فااارس فااارس اناا اعتبرتك ولدي تكلم قوليلي
اشهقت قمر بقووه ماقدرت تستحمل كلمات ابوفهد البسيطه بس كااانت قوويه بنفسها قوويه وصعبه اشهقت اكثر ارفعت عيونها لابوفهد وهي تشااهق:سامحني ساامحني
الكل انصصدم من الصوت الانثوووي اللي طلع من فم فااارس
فهد بعصبيه:قققققققلللت لللك اطللللللع ماااتفففهم مااالك ببببببببنت عننندي يلاااا انققلللع توووك تتذذكرررر تووووك يلااااااااا
خالد وهو يلف وادخلوا اثنين رجال كبار وضخام:شووف اذا مابعدت وربي اني لاخليهم يكسرون كل ضلع بجسمك وبرفع عليك قضييه بخطف بنتي
قمر بسرعه وهي تصير قدام فهد وتلف يدينها حوله:لالا اترركه خلاص خلاص ببرووح معك بس لاتسووي له شي
فهد بقهر وهو يحط يدينه ع كتوف قمر:قققمر ببعدي ببعععدي
قمر وهي تلف له وتبكي بقووه:لالا مااقدر ااه ااه
فهد اللي عصصصب دف قمر بقووه:قررررب ووجررب حظظك
لف خالد واشر للرجال اللي اهجموا ع فهد بس مشاري وابوفهد صاروا يضربون ولا يحاولون
اصررخت قمر وهي بالارض اوقفت بسرعه وهي تركض لفهد بس قبل ماتاصل له فيه يد امسكت معصمها بقوه لفت وهي تشوف ابوها:ااه ااه اتررركني اترررركننني
صار يسحبها بقوووه لف يده الثانيه حول بطنها وهو شوي يسحبها وشوي يرفعها عن الارض
كانت تصاارخ وهي تحرك يدينها ورجولها وتحاول تتفلت منه:فففففففههههد فففففففهههههههد اااه اااه اااه
كان الكل يصااارخ ولا يشاااهق ماافيه الا الازعاااااج الازعاااااج وووبس
وقف فهد وهو يترنح ومافيه أي صوت يسمعه مايشوف الا صورتها البعيييده وهي تحرك يدينها وتحرك شفايفها والدموع مغرقه وجهها وماابين ابوها يررفعها ومابين تتطيح بالارض ويرجع يمسكها شهق بقووه وهو يشوفها اختفت اختفت لانها صارت برا البيت غمض عيوونها وطاااح ع الارض
ام فهد بصرررخه عااااليييه وهي بالارض وتشاااهق من البكي:فففففففففففههههههههههههههههههد

قـؤيت بلحظة ؤدآعگ أإدآري دمعتي لآتطيح |||
لگـن يـؤم أنآ آقفيت عچزت ؤطحت أنآ گـلي !



دفها خاالد بقوووه دااااخل السياره وضرربها كف قوووي:بسسسسسسس بسسسس
صاارت تبكي بقوه وتصارخ صارت تضربه:اتررركني اترركني ااه ااااه بس بشوووفه(بهمس)ااخر مرره اخرر مره(بس السياره تحرركت ومشت وبدت تبعد عن بيت ابوفهد حطت يدينها ع القزاز وهي تضرربه وتشاااااهق هنا عااااشت احلى اياام حياااتها لفت وهي تشوف بقاله ابوفهد هناا اضضحكت هناا بكت بس كلها كاااانت حلوووه اشهقت بقووه وهي تشوف بين عيونها وجهه فهد وهو يبتسم اشهقت بقووه صارت ترمش حطت يدها ع صدرها تحس ماعااد فيه اكسجين بالجوو ثوااني وطاحت
لف لها ابوها بصدمه وصار يطق خدها:قمممر قمممر قمرررر رردي علي قممر
صارت ترمش والدموع تنزل من عيونها والدنيا تروح وتجي ماعاد تسمع الا صووته صووت ضحكته صووته لما ينااادي اسمهاا غمضت عيوونها وصااااارت الدنياااا ظلااااااااااااااااام


الـــمـــســتــشــفـــى
صار يفتح عيونه ويغمضها انواار كثيرره بعيووونه بس لحظظه هذي هي ققمر مد يده لفوق وكانه يبي يلمس وجهها اللي يشوفه بس اختفت شهق بقووه والانوار تختفي وتررجع رفع عيوونه وشاف ابوه ومشاااري وامه وممرضات كاان حااس انه طااااير ياترى هو جد طاااير ولا هم اللي طاايرين فيني؟؟

ادخلوا ولفت لهم الممرضه:ممنوع الدخول
لفوا للنااافذه الوسيعه اللي تتطل ع الغررفه وهم يناظرونه
صارت عيون ام فهد تنتقل بين ولدها وبين الجهاز اللي صاار يصدر صووت غرريب خلى الكل اللي بالغرفه يركضوون فجاااه صااروا ايش؟؟يسوون؟؟لحظه ينعشون قلبي ولدي؟؟ليش؟؟ليش؟؟فجااااه كل شي صااار هااادي هاادي اصررررررخت ام فهد وهي تتطيح ع ركبها:ففففففففههههههههههههههههدددد

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
.................................................. ...

خلص الوقت ، ولازم روح
صار لازم روح
امانه عندك بعدا الروح
خلي بالك على روحي
داوي ع مهلك بالوفا جروحي
وبكرة برجع بشوفك نصيبي ت
راح خبي شمي بعيونك
وإنتي غفيها
لوشرقت بكرة من دونك
شو بدي فيها
وإذا بدك ، إبئا حدك ، من خدك
انا باخذ روحي
عشقي
نزل الليل ، وقلبي صار
أنا قلبي صار
مثل اللي محروق بنار
وبدو نار
بعدك ع مهلك
بالهوى صغيره
ويالحب شو بيسوى
بلا غيره
ونصيبك ، غيرتي عليكي
نصيبك ،تعشقي جراح
مجروح
نزل الليل ، وقلبي صار
أنا قلبي صار
مثل اللي محروق بنار
وبدو نار
بعدك ع مهلك
بالهوى صغيره
ويالحب شو بيسوى
بلا غيره
ونصيبك ، غيرتي عليكي
نصيبك ،تعشقي جراح

نـــــــهـــــآآآآآآآآآيــــه الـــبـــــآآآآآآآرررت

فهد...قمر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

وسن ايش راح يصير لها؟؟وبيقدر تركي يساااعدها؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:12


الـــبـــآآآآررت الــســآآآددس والــعــشــرروووون

بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
دخل خالد وهو شايل قمر المغمى عليها وهو يصاااررخ:ميييييييررري مميييييييرري
جاءت الشغاله ميري تركض:يس؟
خالد:افتحي غرفه الضيووف بسررعه
هزت راسها وراحت تركض وجابت المفتاح وافتحت الغرفه ودخل خالد وحط قمر ع السرير وهو يقعد جنبها وبهدوء:كلمي الدكتور خليه يجي
هزت راسها ميري وراحت تركض بسرعه
بس قال وكانه تذكر شي:مييررري مميييييييرري
ارجعت ميري:يس؟
خالد:جيبي بجامه بنت من عند اميره ولبسيها
انصدمت الشغاله ولا استوعبت من يقصد:وات؟؟
خالد وهو يناظرلها وبعصبيه:هذيي بنتت بسررعه بعدين كلمي الدكتوور
هزت راسها الشغاله وراحت تركض اول مره تشوف خالد معصب كذا
تنهد ومسح وجهه بقهر""وشفيني؟؟ااه ليتني مسكت اعصاابي بس(عصب لما تذكر شكلها وهي جالسه بينهم ولا كيف متمسكه بفهد)وشي اللي صااار؟؟وشلوون تعرففت عليه؟؟وليش مسووويه بنفسها كذا؟؟(اسئله كثيررره داااررت براسها بس مالها جوااب الا عند قمر)
تنهد وهو يمسح ع وجهها دق جواله:الو
ناصر باستغراب:يبه وينك؟؟
سكت خالد وكانه توه يستوعب شي""ايش راح يقول لمراته وعياله عن قمر؟؟""
ناصر:الووو الووو يييبه يييبه
خالد:هاه؟؟اا احمم هلا
ناصر بخوف:يبه وشفيك؟؟
تنهد خالد:ولا شي بس اسمع بالليل تعالوا لاتنامون بالشاليه
ناصر باستغراب:ليش؟؟يبه قولي صاير شي؟
سكت خالد شوي وناظر قمر""مدري مدري ياناصر"":اه لا بس زي ماقلت لكم واستسمح لي من ابومعاذ مع السلامه
ناصر بهمس وهو مستغرب:مع السلامه


الـــمــســتــشــفـــى
كل شي حوله هدوء ماغير صوت تنفسه الظاااهر ياترى النااس ارحلوا ولا هو رحل؟؟معقوووله ررحل بدون رجعه؟؟وشلوون؟؟وقمر؟؟
كاااانت هذي تسالات فهد لحظه بدى يتذكر كل شي اصواااات واصرااخ كثيررر بس صووت مميز كاان يناديه هذي قمر ايه قمر صار يتذكر شكلها وهي تبكي وابوها يسحبها وهي تستنجد فيه اخر شي شاافته عيونه هي هي يحس بخدر بكل جسمه يحس بالالم بدا يفتح عيونه وهو يرمش بس سكرها وانزلت دمممعه ايه دمعه بكى قهر بكى شووق بكى دمعه رجل مقهور بكى لانه ماقدر ينقذ قمر وهو اللي واعدها انه مايتخلى عنه بكى ضعفه بكى حببه اللي مايدري وش راك يكون مصيرره حس بشخص يدخل الغرفه مسح دموعه بكفه بسرعه وفتح عيونه
دخل الغرفه مشاري وصار يناظر فهد وهو يمسح دموعه""تتدرون متى اخر مره شفت دموع فهد؟؟يوم كان عمره 11 سنه بس تتدرون ليش بعد بكى؟؟لاني انضربت وماقدر يدافع عني ايه هذا هو اخوي وصديقي مايبكي الا من القهر""تنهد وحط يده فوق يد فهد:فهد
كان شااايح بنظره بعيد عن مشاري مايبي الدموع اللي بعيونه يشوفها ومانطق ولا بكلمه
مشاري وهو يقعد ع الكرسي ولسى ماسك يد فهد:بنت؟؟اه فارس طلع بنت صح؟؟
نزل عيونه بعدين رفعها وناظر مشاري وهو معصد حواجبه ويتامله وكانه يقوله الجواب
تنهد مشاري وترك يد فهد:اه وشلون؟؟اا اقصد ليش؟؟ومن متى تتدري؟؟وليش ماقلت لي؟؟
سكت فهد وناظر يده الملفوفه:انكسرت؟
ناظر مشاري يد فهد وتنهد:ايه(وقف بعصبيه)كنتت بترووح من بين يديينا يااافهد كنتت بتمووت لولا الله كتب للك عمرر جديد عشااان ايشش؟؟عشااان منن؟؟
فهد بقهر وعصبيه:مستعععد امووت اللف مرره عشاااانها يااامشاااري مسستعد اررمي نفسي بالنااار اذا هذا بيسااعدها
دخل بعصبيييه وبصراااخ:كللل تببببن فاااااهم؟؟
لفوا كلهم مشاري وهو يمسك عمه:عمي هدا قلتلك لاتتدخل
ناظره فهد بصمت وهدوء
ابوفهد بعصبيه:اتررركني اتررركني اررربييييه تحبببها؟؟تحببهاااا؟؟
فهد بهدوء ينرفز:ايه يبه احبها
ابوفهد بصراااخ:اتررررركنيي مشااااري اتررركني خلللني ارربييييه اتررركني
فهد بصدمه:يييبه ليش تقول كذا؟؟هذا فااارس اللي عديته وولدك
ابوفهد:بسس انطططم انت قلتها وووللدي موو بنتت شواااررررع
عصب من كلمه بنت الشوارع:ييييبه لااتقووول بببنت شوااارع هي اشرررف من مليوووون بببببنت
مشاري وهو يلف لفهد وبعصبيه:بسس خلااااص اسسسكت انتتتت(لف لعمه)عمي امسحها بوجههي عشاااني فهد تعبااااان امشش معي امش
هز راسه ابوفهد وعيونه لسى ع ولده لف وجهه وطلع مع مشاري
مسك وجهه بيده:اااه وش معنى انا؟؟ااه ياقمر وينك؟؟وش اللي قاعد يصير لك الحين؟؟ساامحيني سااامحيني ماقدرت احميك منه ااه


بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســـي
طلع الدكتور من الغرفه ووقف خالد بسرعه واتجهه له:بشرني؟؟
الدكتور:هي الحين بخير بس تعرذت لصدمه وبتتعدها ان شاء الله
خالد:مشكور دكتور تعبنااك معنا
الدكتور ببتسامه:لاتعب ولا شي عن اذنك
خالد وهو يتنهد وياشر للخدامه توصل الدكتور للباب بعد ماعطاه للفلوس:تفضل اذنك معك


الــشـــآآآلــيــهــآآآآآت
الــمــطــعــم
كانوا البنات جالسات ع الطاوله المكشووفه ع البحر ويسالفون ويضحكن
قرب نادر وبهدوء:اميره ناصر يقول تجهزوا بنرجع للبيت
اميره باستغراب:ليش؟؟مو ع اساس ننام اليوم هنا؟؟
البنات بنبره راافضه:لاااا..ليش...بالهسرررعه..
نادر وهو يتنقل عيونه بينهن بعدين رجع لاميره:مدري بس يقول ابوي اللي قاله يعني بسرعه تجهزوا
ساره:وحنا بعد؟؟
نادر:مدري ماقال لي ناصر شي(لف وجهه ومشى راجع للشاليه)

اميره:غريبه وشفيه؟؟خلوني ادق ع ناصر
البنات:ايه ايه دقي
طلعت جوالها ودقت:الو هلا ناصر
ناصر:اهلين
اميره:ناصر ليش بنروح؟؟
ناصر:والله اني ماادري يااميره كلمني ابوي وقالي تعالوا مدري بس حااس فيه شي
خافت اميره:مثل ايش؟؟
ناصر:الله اعلم المهم تجهزوا كذا سااعه بالكثير وبنمشي
اميره وهي تشوف ساره تاشرها بمعنى اسليه:ايه صح وعمي بعد يروحون؟؟
ناصر:لا عمي يقول حنا بنقعد
اميره:اها يلا مع السلامه
ناصر:مع السلامه

ريناد:بنروح معكم؟؟
اميره:لا
ارجعوا البنات يسالفون ويضحكون ماعدا اميره اللي تفكر""وشفيه ابوي؟؟معقوله صاير شي بس مثل ايش؟؟اااف""
اوقفت يارا:ريوف بروح اجيب ايس كريم تجين معي؟؟
ريوف وهي تاقف:طيب
سما:جيبوا لنا معكم
يارا:اوك ايش تبون؟؟
كل وحده صارت تقول ايش تبي ومشوا يارا وريوف وهم يسالفون ويضحكون


بـــيـــت نــــوووورررر
نور وهي تجلس ع الكرسي:ااف منوور خلاص حااولي تنسينه وربي انه هو الخسران
هزت راسها منيره وهي تناظر الحاره من الشباك وبهمس:عاارفه
نور وهي تقوم وتضمها من وراء وببتسامه:داامك عارفه اجل ليش مضاايقه نفسك؟؟
تنهدت منيره:نور انتي ماتعرفين انا ايش احس فيه تعرفين لما تبنين شي من الطفووله تبنين احلاامك وطموحك وسعااادتك كلها فوقه وفجااااه كل اللي بنتيه ينهااااار بثوواني؟؟شعوور صعب وربي صعب ياانور(اشهقت من البكي)حااسه اني بمووت
لفتها نور بسرعه وبخوف:لاتقولين كذا مره ثاانيه فااهمه؟؟(وضمتها بقووه وهي تبلع ريقها بخووف من الجاااااي)

أوعّدگ أرحّل عن أيآمَگ و أغيبَ >:/
ۈأوعّدگ من قلّب ميتّ في هوآڪَ ،،
أدّري أن گلَ شّي قسّمه و نصيبَ ,
ۈأدري أني مآلي حظَ أبقّى معآڪ لي متّى بصّبر ، و آمآلي تخيبَ . . !
ۈأبقّى ۈآقفَ بينَ أحبگ أو جفآڪ

بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســي
بدت تفتح عيونها بتعب وارهاق وبهمس:فهد فهد ااه(تعدلت بجلستها بس صارت ترمش بصدمه من المكان اللي هي فيه انقزت بسرعه من السرير ونزلت عيونها للبسها كانت لابسه بجااامه بناااتيه ابلعت ريقها وبدت تستوعب كل شي اقعدت ع السرير بصدمه""يعني كل اللي صار حقيقه؟؟يعني اللي صار مو حلم يعني خلاص؟؟مااعااد بتشووف فهد ولا ابوفهد ولا مشاري ولا ام فهد اشهقت بالالم اشهقت حبيب اشهقت اب اشهقت عزوه اشهقت اااهل اشهقت سعاااااده ذووبتها لمدة شهوور تمنت انها مااتت ولا شافت هذا اليوم ايه مااتت اوقفت بسرعه وهي تبي تهرب اركضت للباب بس كانه كان قاري افكارها وكان مقفل صارت تسحبه بقوه بقوه وكاانه اذا شدته اكثر بينفتح اتركته بعد ماضربته برجلها اركضت للشباك الوسسييع الضخم اللي ماالي نص الجدار ماكان فيه حدايد من برا بس كان مسكر من برا بطبقه بيضاء انقهررت وطاحت ع ركبها وغطت وجهها بيدينها وبكت صارت تشااهق وتشاااهق وتبكي وتبكي بس لو البكي بيفيد كاااان فاااااد مع قمر!!

| من يعوضني بغيابك
لاخذاك البعد عني
أمة آدم في بعادك
صعب فيك تعوضني |


الـــمــســتــشــفـــى
مشاري بعصبيه:فففهد وين بترووح انت انجنيت؟؟
فهد وهو يغمض عيونه بالالم لما دخل البلوزه ومارد ع مشاري
مشاري وهو يمسكه من ذراعه:ففهد كللمني انت لحد الحين تعباااان
ناظره فهد وبهدوء:لاتخاااف مو براايح لها(تنهد ومشى تارك مشااري وراءه)
مشاري اللي بسرعه اللحقه:طيب خلني اوصلك للمكان اللي تبي
تنهد فهد:مشااري اتركني ترا اللي فيني مكفيني
مشاري:طيب طيب خوذ مفتاح سيارتي
فهد:ماابيه(ومشى طلع من المستشفى وركب سياره تاكسي وهو يقول رح للبحر)


آآنــدوونــيــســيــآآآآآ
ادخلوا االسوويت اللي حاجزينه وقال سلمان بهدوء:هذي غرفتك وهذي غرفتي
ناظرته حلا بطرف عينها وراحت لغرفتها ورمت نفسها ع السرير بتعب وغمضت عيونها""يعني وشلون؟؟بعيش كذا طووول عمري؟؟بهذا البرووود؟؟اااف ياااربي ساااعدني ياارب انت الاعلم بحاااالي""طلعت جوالها اللي جابه لها ابوه مع رقم جديد ودقت ع شهد وصارت تسولف لها او تشكي


الـــــبــــحــــررر
وقف بنفس المكاان اللي داايم يرحون له غمض عيونه""تركتيني خلاص؟؟يعني وشلوون كل شي انتهى؟؟؟لالا يااقمر انتي لي لو طااال الزمن ولا قصر وربي اللي خااالقني انت لي لي لحاالي""ابتسم بالالم وهو يتذكر كل لحظه عااشوها هنا ضحك بالالم بعدين صار يبكي


تذكرِينْ !!


البَرد ، وَ المِطر ..
وَ رِيحْ العِطر ..
الليْ بِ كفُوفك .. » سجِينّ !

تَذكرِينْ .. الوصَايآ
.................. وَ الوعُود ..
......................... وَ حلفْ اليَمينْ !
.......................................... « مآ نتفآرقْ ! »
وانْ تَفآرقنَآ :
إمآ أجِي , والآ تجِينْ !


تذكرِينْ !!

تذكِرينْ هَذآآآك .. الليّ يَنوووووومِك ..
وتُوعدِينَه .. فِيه بِ تَحلمِينْ !!

يَ عزّتيْ لَه !
هَذا هُو بِ كلّ حَيله
يَصرخّ ) وآنتِي , ولآ تَسمعِينْ !‏

كنتْ آسولِف لِك ..
وكنتِي تَخجلِينْ ..‘

يَوم اشّر لكْ علىَ صدرٍيْ ...
وآقُول :
........ منْ هُو هِنآ !!
..................... مَن هُو هِنآ !!

كنتْ انآظِر فِيْ عُيونك ...
ومنْ خَجلك ... تَغمضِينْ !

وَ هذِيْ اللّيلهَ آسولِف لِ الغيآبّ
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..
كآنتْ هِنآ ..

ولِ الأسسَسسفْ ...
مآتذكرين ... !!


بــــيـــت آآبــووســــن
جــنـــآآآح ووســن والــجــووووررررري
قامت من النوم مفزووعه ع فتحت الباب وهي تتعدل بجلستها فوق السرير
دخل ابوها وهو يمد اصبعه قدام وجهها بتهديد:بعد 3 ايام زوااجك فااهمه؟؟
ناظرت ابوها بصدمه وذهول:ايش؟؟
ابووسن بعصبيه:سمعتيني ووربي ياوسن لو تحااولين بس مجررد محاااوله تهررربين وربي لاكون ذااابحك فاااهمه؟؟
ابلعت غصتها ودموعها اخذت مساارها ع خدودها وبهمس:ليش؟؟ليش تسوي فيني كذا؟؟(بصوت اعلى شوي بس يتعتبر قصير وبالالم وهي تاشر ع نفسها)انا بنتك
بلع ريقه ورد بالالم:بس وطيتي راااسي للارض خللتيني امممشي بيين النااس وراسي للارض
اشهقت بالالم:بس اناا مالي ذنب مالي ذنب هو هو السبب
قرب لها ومسك خدودها بيدينه وبحسره:هذي هي عاداتنا وتقاليدنا يابنتي سواء كان برااضك ولا مو برااضك انتي السبب حناا كذا مااقدر اغير فكري ولا فكر الناااس الولد عيبه بجيبه (وبغصه)بس البنت لا لا ياوسن
اشهقت بقووه وبغصه:يعني الغلط ع البنت؟؟ليش عشانها بنت؟؟
هز راسه بحسره وقهر:لاتحسبيني مااحبك لا وربي اني امووت فيك تكفين لاتهربين وتزوجيه وروحي مععه روووحي خلاااص يكفي فضاااايح رووحي واستري ع نفسك
ناظرته بصدمه ياترى هو بس ابوها كذا ولا كل الرجال كذا؟؟ياترى جد مجتمعنا حكم حكمه وقال الغلط دوم ع البنت والولد عيبه بجيبه؟؟باي حكم واي دليل باي حديث انقال هذا الكلام؟؟ولا صدق هذا عادات وتقاليد؟؟
ضمها ابوها بقوه وباس راسها وطلع بعد ماقفل الباب

ودّيْ أنِآممَ
.....وَ أصِحىْ
وٌ ألِقانِيْ شخصُ غيييَر
.. بآلِه رآيققْ
وَ ذِهنهُ صِآفيَ
روٌحه مِرحهِ
وَ قلبّه (طِيّر ) ..
لآِ حياتيَ
...... هيْ : حيآتيَ
ولآ أخِاف وَ لآ أحِاتيَ ..
وش صآرَ .؟
وش الليَ مُمِكنْ يصَير .؟
ودي أنآممَ
.... وْ أصِحىْ
........ وَ أصبّححَ علِىْ خيَر ،


الــشــآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
صاروا ريناد وساره وريوف ورغد وسما ويارا يمشون ع اطراف البحر اما اميره رااحوا للبيت وسديم راحت تسوي شغلها مع حمد
قرب لهم معاذ:السلام عليكم
ردوا بهمس بعكس سما ويارا:وعليكم السلام
معاذ:وين رايحين؟؟
يارا:فيه كافي قدام بنروح نشتري منه
معاذ:اها(وبتتطنز وهو يبتسم)يارا شخبار اخر كتاب قريتيه؟؟هههه هاه قدرتي تحلين اللغز اللي فيه
يارا اللي متعووده عليه:ههههه لا لسى ماخلصتها
ناظرته ريوف باستحقاااار بجد استحقرته
لفت انتباه ناظراتها المستحقره لف لها وناظرها باستغراب
لفت ريوف وجهها بسرعه خجل وليس خوف وبهمس لساره:امشوا من زين شكلنا كذا راازين اعمارنا
ساره بصوت ينسمع:تكلمت المثقفه
اضربتها ريوف بكوعها وبهمس:قصيرري صووتك امشوا(واشرت لريناد ورغد ومشوا)
كان يراقب كل حركاتها حركه حركه مايدري ليش حس انه تضااايق او مايدري بس جاه شعور غريب
سما:اقوول بعد البنات استحوا وراحوا تبي شي؟؟
معاذ بهدوء وهو يناظر البنات او ريوف:لا
لفوا يارا وسما واللحقوا البنات

الــمــطــعـــم
ع طاوله بااخر المطعم جالسين سديم وحمد ومهند
سديم وهي تفتح صفحه جديده بالملف:اها بس ماتشوف ان التكاليف غاليه؟؟
حمد وعيونه ع الملف:امم لا زين السعر
سديم قبل ماتتكلم لفت وجهها وابتسم لشكل مهند اللي يلاحق الخيار بالصحن بالشوكه ابتسمت وحطت وركت يدها ع الطاوله وحطت وجهها فوقها:حبيبي؟؟
رفع راسه حمد بصدمه بس استوعب انها تكلم مهند مسك ضحكته ع نفسه وناظر مهند
مهند وهو يرمي الشوكه بضجر وبعصبيه مضحكه:ااااف خلاااث طططفششت
سديم:هههههه(باست خده واخذت الخياره بيدها)افتح افمك
فتح افمه مهند واكل الخياره وابتسم
اضحكت سديم:هههه خلك بسيط عااادي ههه(وجرت خده ولفت لحمد)ايوه
ابتسم حمد وهو يناظرها بتامل
استحت من ناظراته ونزلت راسها وبصوت قصير:وشفيك؟؟
حمد وعيونه لسى عليها:ولاشي
مهند بطفووله:بابا
حمد وهو يلف لولده:هلا
مهند:مايصير نااخذ سديم معنا للبيت؟؟
ماقدر اوصف لكم كيف صار وجهه سديم كل اللوان انصبغت فيه واحمدت ربها بداخلها انها لابسه نقااب ولا كان صااارت بلااووووي
حمد ببتسامه ع جنب وهو يناظر سديم بطرف عينه:والله مدري ياحبيبي قلها يمكن توافق
مهند وهو ينقز بفرحه:هيييه سسديم سسديم(ولف يدينه حول رقبتها)سسديم قووليلي موااافقه قوويلي موااافقه
ارفعت راسها بصدمه لما قال قولها بس صحت من الصدمه ع تعلق مهند برقبتها حست بخجل مو طبيعي:اا اا احمم مهند
مهند:وااااااافققي وااااافققيي عنندي اللعاااااااب كتيييييرررره باالللبييت نللعب انا وانتي وبابا
حمد وهو يبتسم بخبث>>يالبيه يالخبث<<:ايه صادق عندنا اللعاااااب كثيرره
ناظرته سديم بنظره حاده وهي مستحيييييه وبعدت يدين مهند وحطته بحضنها وصارت تلعب باصابعه:شووف حبيبي ماايصير انا اجي معكم اا
قاطعها مهند بطفوووله:ليييييشش؟؟عااااااااادي
ابتسمت سديم وناظرت حمد بطرف عيونها:اخااف ابوك يهااوشني؟؟
ضحك حمد بخفه وسحب كوب العصير وشرب منه وعيونه عليهم
مهند بحركه طفوليه حط اصعبه عند افمه:وععد ووعد ماخليه يهااووشك
سديم اللي ماتت ضحك ع حركته:هههههه هههه يالبيه ياانت ههه
ابتسم مهند:يعني بتروحين معنا؟؟
اسكتت سديم بخجل وتورطت مع مهند
حمد اللي حب يرفع ضغط سديم شوي ويتكلم بطريقه كاانه طفل:ااييه سسديم يلااا رووحي معنا(وغمز بطريقه تتدوخ)عندناا اللعاااب كثيره
ناظرته سديم بقهر وبنفس الوقت خجل ممزوج بمتعه اوقفت وامسكت يد مهند:يلا نرجع للبيت
مهند:يعني بتروحين معنا؟؟
اسكتت سديم وناظرت حمد:يلا
ابتسم حمد ووقف وشال الملفات ودفع الحساب واطلعوا وصاروا يمشون ومهند بينهم ع اطراف البحر باتجااه الشاليه وهدوء ماغير مهند اللي يناقز
مهند وهو يركض للبحر وبحركه سريعه صار يكب ماء ع ابووه
حمد وهو يشهق بس ع طوول ضحك وركض لولده وارفعه بيد واليد الثانيه صار يكب ع وجهه ماء
اما سديم كانت تضحك ع اشكالهم بس مامدها تكمل الا رشوا عليها ماء اشهقت:ااه يعني تتعاونون علي؟؟
اضحكوا وقال حمد:عندك رد؟؟
سديم بحركه سريعه وهي ترش عليه ماء:طبعا
حمد وهو يضحك:يعني كذا(لف لمهند)هجووووووووم
اصررخت سديم وهي تركض وهم يركضون وراءها ويكبون عليها ماااء وشوي تلف وتكب هي عليهم


تصورّ !
. . لآ بغيت إنيّ ـآشوف |[ الكونّ ]|
. . . . . بّ ـآحلى ششيء ,


. . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك
. . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك
. . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:14

تـــآآآبــع الــبــآآآررت الــســآآآدددس والــعــشــررروووون

بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
ادخلوا وهم يتكلمون عن الشي اللي يبيهم فيه خالد اللي خلاه يترك الناس؟؟الكل يتكلم ماعدا نادر
اميره:يمه معقوله ابوي ماقالك شي؟؟
ام ناصر:لا امشوا اكيد انه بمكتبه
ناصر:غرريبه صوت ابوي ماكان طبيعي
ام ناصر بخوف:الله يستر
ادخلوا مكتبه وهم يسلمون:السلام عليكم
خالد بهدوء:وعليكم السلام اقعدوا
توزعوا ع الكنب واجلسوا وهم يناظرون بعض باستغراااااب
صار ينتقل بعيونه بينهم"""وشلون بقوله؟؟باي طريقه؟؟""
ام ناصر:خاالد تكلم قول وشفيه؟؟
تنهد شوي:قمر
كلهم ناظروا لهم باستغراب وذهول ايش جاب طريها؟؟ليش جاات بباله؟؟وليش بهذا الوقت؟؟وليش جابنا كذاا؟؟>>كانت هذي اسئله ام ناصر واميره وناصر اما ناادر مافكر بالموضوع ابدااا
خالد سكت شوي وهو يناظرهم بعدين قال:بنتي قمر
تناقلوا نظرهم بين بعضهم والمره هذي نادر لفت نظره الموضوع وصار يناظر ابوه بترقب
ام ناصر بهمس:وشفيها؟؟
خالد وهو ياخذ نفس:موجوده هنا اا انا جبتها وهي بتعيش معنا
عم الهدوء ثوااني لان صرخه نااادر وهو ياقف بحمااس:جد يبه؟؟وينها؟؟
ناظروا له بصدمه وهم مستغربين فرحه نادر فيها؟؟وشلون يعرفها عشان يفرح كذا؟؟
ناظره خالد باستغراب:بغرفه الضيوف
راح يركض وكااانه يساابق احد
اوقفت ام ناصر وهي طالعه من المكتب
خالد:ام ناصر
اوقفت ثواني بعدين لفت له وناظرته بهدوء
تنهد خالد وهو يتامل مراته:اذا اا اذا ماتبينها هنا احمم ادبر لها مكان ثاني
هزت راسها بلا:لا هذا حقها وهذا بيت ابوها حياها الله تصبحون ع خير(لفت وجهها ومشت)
وقف ناصر بعصبيه وطلع برا المكتب وبرا البيت كله
مابقى الا اميره جالسه بذهول اخر شي توقعته هذا اوقفت واطلعت واتجهت لغرفتها


غـــرررفــــه الـــضــيـــووووف
جاء يركض ومسك مقبض الباب بس انصدم لما لقاه مقفل رجع بسرعه لابوه:يبه ليش مقفله الغرفه؟؟
سكت خالد شوي ومد المفتاح له
اخذه نادر وهو مصدوم يعني ابوه مقفل الباب؟؟ليش؟؟
رجع للغرفه وفتح الباب وقف بصدمه من شكل قمر وهي جالسه بالارض ولامه رجولها لصدرها وتبكي:قمر؟؟
اوقفت بسرعه بخوف بس اول ماشافته اركضت له وكانه الامان وهي تضمه بقوووه وتبكي
انصدم ولف يدينه حول راسها:قمر؟؟
اشهقت وهي تبعد عنه واجلست ع السرير وعيونها بالارض
ركض لها نادر:قمر وشفيك؟؟
ناظرته وهي تبكي:ااه ااه نادر مابي اقعد هنا اه ااه مابي ابي ارووح لفهد
سكت نادر بصدمه:يعني اا يعني انتي ماجيتي هنا براضك؟؟ابوي اغصبك؟؟
اشهقت وهي تمسح دموعها بكفوفه وهزت راسها بايجااااب
دخل خالد وهو يناظرهم:نادر من متى تعرف قمر؟؟
سكت نادر ورفع عيونه لابوها بقهر وبنظره اصدمت خالد ومارد
انصدم خالد من نظره ناادر كانت غريبه عليه غررريبه:اا اا وشفيك؟؟
سكت نادر شوي بعدين قال بحده وبلهجه كبيرره حييل ع سنه:هي ماتبي تجلس هناا ليش تغصبها؟؟
عصب خالد:اقووول انطم يلااا لاوالله اعررف اتصرف معك فااااهم؟؟
قمر بسرعه وهي تلف لنادر وبصوت مبحوح من البكي:خلاص حبيبي ولا يهمك انا بخير
صار يتامل قمر بالنسبه له قمر مو مجرد اخت لا قمر حسسته من جديد بمعنى الاسره بمعنى الشخصيه قمر عرفته ع العاااالم وررررته كيف هو كبيررر لمسسه من قمر ولا همسسه تفررق عنده هي ماتعرف ايش هي بالنسبه له:اكيد؟؟
هزت راسها باياس وهي تتجنب تناظر خالد
سكت خالد شوي وهو مذهول من اهتمام نادر اللي ماعمره اهتم لاحد:نادر قووم خل الطباخات يسون العشاء
ناظره نادر بحده يعرف انه ابوه يصرفه لانه لو يبي جد يقول للطباخات كان كلم بالسنترال وقف وابتسم لقمر:برجع اوك؟؟
هزت راسها قمر باياس له:طيب
طلع نادر وهو مقهوور من ابووه
سكت خالد وماعرف كيف يبدا كلامه مع قمر او كيف يفهمها هو ايش يبي؟؟وايش كان قصده؟؟تنهد وقرب وجلس ع كرسي مو بعيد عن السرير:قمر اا احمم اه امم اا اقصد كيف وشلون عرفتي هذا الشاب؟؟
اسكتت وماردت مو لانها خايفه لا لانها كاارهته وماتبي تتكلم معه
هز راسه خالد بقهر ووقف:طيب طيب لا تتكلمين بس مصيررك بتقولين لي(طلع وسكر الباب بدون مايقفله)
ارفعت راسها وناظرت الباب تنهدت بقهر واوقفت بس قبل ماتمشي دخل نادر
نادر:ميري قالت لي انك مااكلتي شي تبين اجيب لك شي معين؟؟
تنهدت قمر وارجعت اجلست:لا ماني مشتهيه شي
نادر:قمر لاتحاولين تهربين لانك مااراح تقدرين
ناظرته بفهاووه كيف قرا افكارها؟؟وكيف عرف ايش يدور بنفسها:الا اقدر
نادر وهو يجلس:قمر انتي ماسكنتي هنا بكل زوايه من برا البيت فيه حرااس ايه ماهو داخل البيت بس منتشررين برا يعني والبوابه الرئسيه فيه حارس يعني ماعندك امل انك تتطلعين
ناظرت نادر بخيبه بس فجاه تذكرت شي:جوالي جوالي وينه؟؟كان بثوبي
نادر:اكيد ان ميري اخذته خليني اروح لها اسالها وبجيب لك اكل غصبا عنك(وطلع)
ابتسمت بالالم وحطت يدها ع رقبتها بس اوقفت بسرعه بصدمه وهي تتلامس رقبتها مالقته"وينه؟؟"اشهقت""اكيد انه طاح لما(ابلعت ريقها بغصه وهي تتذكر شكلها وابوها يسحبها وفهد طايحين فيه ضرب لاشعوريا بدت دموعها مجرها من جديد)

غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني .. !


بـــيـــت آآبــووفــهــدد
غـــرررفـــه مــهــآآآ
نواره وهي تاقف بصدمه:مو قادره استوعب اللي صاار احسه كانه حلم
منى بذهول:معقوله؟؟فيه بنت تسوي كذا؟؟
خوله:لاا وبعد فهد يدري يعني اا اف مدري مدري
نواره بضيقه وهي ترجع تجلس:ماكسر خاطري الا مها من درت وهي بالحمام تصيح
تنهدت منى وبقهر:يعني كانت تلعب علينا مره بانها بنت ومره ولد؟؟
خوله بهدوء وسوال مفااجى:تتوقعون فهد يحبها؟؟
ناظروا لخوله بصدمه يعني ماكانوا متوقعين هذا السوال بالذات اكتفوا بالسكوت والتفكير
خوله بحزن:انا متاكده ان ظروفها هي حدتها كااانت طيبه معنا وحنا حبينا قمر وفارس
نواره وهي تتنهد:صادقه ومشاري مراا متضاااايق
منى:يعني الوحيد اللي كان يدري ان فاارس بنت فهد صح؟؟
خوله ونواره:ايه صح
اسكتت منى شوي بعدين ارفعت راسها وتكلمت بعمق:شفتوا كيف فهد كان يدافع عنها؟؟وشلون طااح وهو ينادي باسمها
نواره بنفس نبره منى:ولا هي كيف كانت تصاارخ
خوله بلهجه تساؤل:يحبون بعض؟؟
صاروا يناظرون بعض بخوف وتحذر
اوقفت منى بضيق:بروح اشوف مها
خوله:خوذينا معك(واوقفوا وراحوا للحمام)


انــدوونــســيــآآآآ
كانوا جالسين بمطعم خاص بالعصاير يطل ع البحر كان منظر خياااالي بس الهدوء كان سيد الموقف
حلا وهي تتامل البحر""لو يرجع فيني الزمن كان ماكلمت سلمان ااه ايه كان ماكلمته كان الحين يمكن(لفت وناظرت سلمان)كان يمكن الحين تعودت عليه ولا بديت احبه كان ع الاقل الحين مبسووطه اااف""
ناظرها ببرود:مضيعه شي بوجهي؟؟
انتبهت انها تناظر له صدت وهي ترجع تناظر البحر
سلمان وهو يفتح المنيو:وش تبين؟؟
حلا بهدوء:ولا شي
سكت سلمان شوي بعدين قال:تراك مااكلتي شي
حلا:عارفه بس مو مشتهيه شي
سلمان وعيونه ع المنيو:ترا الاكل هنا مايفوت العصاير والفواكه شي غير يعني يفرق عن السعوديه
ناظرته حلا:طيب
سلمان وهو ياشر للنادل وصار يتكلم بالانقلش:جب لي عصير فرواله مع مانجو وصحن قطع فواكه مشكله(لف وناظر حلا)وانتي؟؟
حلا بهدوء:نفسك
هز راسه وصار يكلم النادل ولف وصار يناظر للمكان اللي تناظر له كره البرود اللي بحياته كره""ااف هذا بس يومين صار كذا اجل وشلون بكمل معها؟؟""


بــــيـــت آآبـــووســـن
جــنـــآآآآآح تــرركــي ووســـن
انقزت بخوف من فتحة الباب وهي تترقب اللي بيدخل بس لما شافت تركي اركضت له:ترررركي
قرب بسرعه:وشلوونك؟؟
وسن والدموع تجمعت بعيونها:تركي اا ابوي
تركي بخوف:وشفيه؟؟
وسن:بيزوجني(بدت تبكي)امس قالي اه ااه ترركي ماابي اتزووج ترركي تكفى سوا شي
صار يناظرها بضيااااع وصدمه وشلون ماعرف؟؟ليش ماحد تكلم او قاله؟؟عصبب حس وكان فيه احد بياخذ شي يخصه مسكها من كتوفها:لاتبكين ووسن ووسن
ارفعت راسها وهي تناظر له بدون أي كلمه
تركي وهو يناظر عيونها بحده وكانه بيخترق عيونها وبيتعدى جسمها وقلبها وعقلها:ماراح تاخذينه
وسن اللي حست الصدق والامان بكلامه بس قالت بتردد:وشلون؟؟اا اقصد وش بتسوي؟؟
تركي وهو يتركها:ماعليك انا بحلها المهم اكلتي شي؟؟
اسكتت ونزلت راسها وهي تلعب باصابعها بارتباك
لفت انتباه وراءها صينيه فيها صحون مغطيه وكوب عصير:ليش ماكلتي؟؟
تنهدت بضيق:مالي نفس
مسك يدها بقووه ومشى فيها
صارت تناظر ظهره بصدمه ونزلت عيونها ليده اللي متمسكه بيده بينها وبين نفسها بلحظه تمنت انه مايترك يدها ماتتدري ليش جاها هذا التمني بس كذا جاها
ترك يدها وجلسها ع الكرسي وفتح الصحون واخذ المعلقه:افتحي افمك بسرعه
تصبغ وجهها بخجل من حركته:ترركي اعرف اكل
ابتسم ع حياءها:طيب خووذي(ومد لها الملعقه)
ارفعت عيونها وسن له:يعني غصب؟؟
هز راسها تركي:طبعا غصب يلاا بسرعه مااقدر اطوول
هزت راسها بس قبل ماتتدخل الملعقه لافمها بعدتها:طيب اا اا كل معي
ناظرها وابتسم وسحب ملعقه وبدا ياكل
ارفعت راسها وابتسمت ع خفيف وبدوا ياكلون


بـــيـــت آآبــووفــهـــدد
دخل وهو يتنهد وقف ولف وصار يتامل المكان صار يتذكر كل شي هنااا دخل فجااه هنا اصرخوا هنا كاانت قمر تنااديه تنهد كان بيكمل طريقه بس اجذبه شي يلمع بين الشجر تقدم ونزل وارفعه انصدم وهو يشوف سلسال قمر""سلسال قمر""افتحه وصار يناظر الصوره ابتسمت بالالم لف السلسال ع يده وسكره بحيث صار كانه اسواره ودخل البيت واتجهه بسرعه لغرفته ورمى نفسه ع السرير يحس بالفراااغ ياترى عشانه تعود ع قمر موجوده بحياته؟؟ولا عشانه حبها؟؟
انفتح الباب ودخل مشاري وقعد ع الكرسي:فهد
تنهد وهو مغمض عيونه وحاط يدينه ع صدره:اشتقت لها
سكت مشاري وهو مايدري يواسي نفسه ولا يواسي فهد؟؟:اا اه ماتدري يمكن كاان اللي صار خيره
ابتسم باستسخاف واستهزاء وقهر والالم واكفتى بالسكووووووووت

~ تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ

حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً ~

**

بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
جــنــآآآآآح الــضــيــوووووف
دخل نادر وهو يمد الجوال لقمر:تفضلي
اخذته قمر وصارت تتامله ابتسمت بالالم وتنهدت
نادر:اا احمم اجل اتركك لحالك(وبحنيه)تبين شي؟؟
قمر وهي لسى تناظر الجوال:سلامتك
هز راسه وطلع
صارت تناظر اسمه كانت مسميته روح الروح تنهدت واضغطت ع الزر الاخضر وصار يدق


انـــددوونــســيــآآآآآآ
ادخلوا سوق شعبي وهم يمشون بهدوء بمسافه مو بعيده عن بعض
لفت انتبها حلا اسواره لفت للمحل بدون ماتقول أي شي لسلمان صارت تتفرج ع الاساور وهي تبتسم اعجبتها حييل اشكالها صارت تختار لها ولشهد فجاه حست بنظارات موجهه لها ارفعت راسها وشافت شابين يناظرون لها بنظارات مغززه ابلعت ريقها بخوف لفت وجها تبي تشوف وين سلمان بس هنا كانت الصدمه لما مالقته حست بخوف يتسلسل لقلبها اطلعت بسرعه برا المحل بس مالقته حاولت تستجمع قوتها وهي تتدوره بعيونها بس نفس الشي مالقته صار تمشي بين الممرات والمحلات وكل شوي تلفت وراءها وتشوف الشابين لسى يمشون وراءها ناظرت الساعه شافتها 7 والسوق بدا يفضي من الناس هي حتى كلام انلقش ماتعرف الا يس و نو بدت تبكي وهي تتلفت فجاه اوقفت بممر شبه فاااااضي مافيه الا كم محل فااتحين والبايعين داخل المحلات لفت بسرعه وهي تشوف الشبابين صاروا قربين لها لفت بسرعه وصارت تركض بدون أي هدف او مكان معين والشابين صاروا يركضون وراءها""ووينك؟؟ووويينك تععااال تعاااااااال سلماااااان(هي تقصد حبيبها تعرفوون هذا الشعوور لما تكونون بقمه خوفكم؟؟قد جربتوا؟؟بجد من اول شخص يطري ببالك؟؟مو اللي تحبه وتعشقه بجنون مهما كان جاارحك ولا تاركك ولا حتى ميييييت المهم تلقى قلبك سسبق عقلك ونااداااه نااادا الشخص اللي تحس الاماان مرتبط فيه بعضنا يناادي امه وبعضنا ابووه وبعضنا اخووه وبعضنا الحبيب وبعضنااا الصديقق)حست انها اصدمت جسم ارفعت راسها بخوف بس من شافت سلمان حست براااحه لفت يدينها بسرعه حول خصره وهي تبكي:ااه اااه ااه ااه
حس بغضب بس بنفس الووقت برااحه لانه لقاها كاان بيموت من الخووف تخيل الف فكره انه صار لها شي ولما شاف شكلها والشابين عصب وبعدها
حلا بسرعه وهي تحط يدينها ع صدره:لا تكفى سلمااان اتررركهم تكفى
اما الشبابين لما شافوا سلمان اهربوووا ع طوول
انقهر سلمان وهو ياخذ نفس مسكها من معصمها بقووه وبصرااااخ:لييييييشش تببببببعععدييين كذااا؟؟ليشششششش مااااققللللللللتتتي ليييييي؟؟
انصدمت من لهجته الهجوووميه غمضت عيونها من قوه صرااخه وبهمس:اسفه
بلع ريقه من حركتها وهمستها اربكته حركت شي بدااخله ترك يدها وهو يتنهد وبهمس:استغفرالله ااف(رفع راسه وناظرها)فيك شي؟؟
حلا وهي منزله راسها هزته بلا
رفع ذقنها بيده وابتسم:اسف لاني صرخت عليك بس انا خفت يكون صار لك شي
ناظرته بصدمه وشلون يعصب ويهدا بنفس الوقت حست بدقات قلبها تزيد حست بخجل بعدت وجهها عن يده وهي تنزل راسها وبهمس:نقدر نرجع للفندق؟؟
ابتسم سلمان وبهدوء:اكيد(مد يده)هاتي يدك لاتضعين بعد
ناظرته بطرف عينها حسته يستهزي بس فيه شي بداخلها ابتسم وفرح!!!؟؟مدت يدها بصعوبه وهي ترجف
وصاروا يمشون قرريب من بعض وبعد دقايق
سلمان:حلا عطيني رقمك
هزت راسها حلا وهي تقوله رقمها:050ـ ـ ـ
دق وفصل:هذا رقمي بس صح هذا مو نفس الرقم اللي شريته لك؟؟
اسكتت حلا وهي تتذكر انها كسرت الجوال ورمته بالزباله:اا ا اا ايه اا هذا ابوي شاره لي
سكت شوي بعدين قال:امم حتى غيرت رقمي
حلا باستغراب:ليش؟؟
سلمان بارتباك:هاه؟؟بس كذا(رفع راسه)هذا هو الفندق
هزت راسها بس قبل مايدخلون الفندق كان فيه قدام الفندق كرااسي اشقهت لاشعوريا من اللي شاافته
لف بسرعه لها وبخوف:وشفيك؟؟
حلا وهي تنزل راسها:هاه؟؟اا اا مافيه شي مافيه شي
لف للجهه الثانيه وابتسم وهو يشوف رجال ومراه ويبسون بعض مع افاميهم طبعا اندونسين صد وناظر حلا اللي صار وجهها احمر ابتسم ولف وجهه وترك يد حلا وهو يضغط ع المصعد""حيويه حيييل(ابتسم وهو يتذكر حلا)تذكرني بحلا اول لما كنت اقولها أي كلمه حلوه تززعل وتستحي حيل ااه تتوقعين ياحلا بنسااك؟؟معقوله بحب حلا(لف وصار يناظرها)ااااف يااارب يسير لي امري""


بـــيـــت آآبــووفـــهــدد
غــررفــه فــهـــدد
دق جوال فهد تنهد وطلعه من جيبه بدون مايشوف الاسم ورد بتعب:الو
اسكتت قمر شوي بس شهقاتها اقطعت صمتها وبهمس وصوت متقطع:ففهد ااه ااه
قعد بسرعه وهو يتعدل بعد الجوال عشان يتاكد انه مو خياله اللي صار يسمعه صوتها صار يشوف اسمها رجع الجوال بسرعه لاذنه:قمر
اشهقت طاحت ع السرير وهي تجلس:ااه ااه فهد ااه اااه(حست انها ماتقدر تقول أي كلمه ماتقدر تقول أي حرف حست كل الكلام والحرووف خااانتها خاااااانتها)
بلع غصته وظل ساااكت يسمع شهقاتها واهاتها وبهمس يقطع القلب:لاتبكين لاتبكي قمر قمر
اشهقت اقوى وهي تغطي افمها بيدها:ااه ااه اا انت ااه انت بخير؟؟
ابتسم بالالم وقهر ودموعه خاااانته وبدت تنزل:ايه انتي؟؟
اشهقت وصار صوتها يعلى:ااه ااه سامحني ااه سامحني
فهد بالالم:لا انتي اللي سامحيني ماقدرت انقذك
اسكتت بصدمه:فهد تبكي؟؟
سكت وهو يسمح دموعه بيده بقهر
قمر:لا لا تكفى لاتبكي ااه ااه ماقدر اسمع صووتك كذا اه ففهد
فهد بقهر:عيونه
قمر وهي تاخذ شهقه قووويه حست روحها بتطلع معها:احبببك
فهد:وانا اكثر ققمر اووعدك اووعدك ماتكونين الا لي لي لحااالي رااح اخذذك لو اظطرييت اووقف قدااام كل البشرررر انتي ليي فااااهمه؟؟لي لي لحاالي
هزت راسها بالالم:ايه اايه خاايفه فهد خاايفه
فهد:لاتخااافين بقدر اخذذك بقدددر ابعععععععدك عن الكل الا انااا
لما جاءت بتتكلم دخل نادر بسرعه وهو يقول امي ابوي جاءوا بس قبل ماترد ع نادر او تعطي فهد خبر شافتهم مقبلين سكرت بسرعه وهي تتدخل الجوال تحت الغطاء

تنهد فهد وهو يناظر الجوال بحسره والالم ماتوقع بيوم انه بيبكي عشااان بنت؟؟ماتوقع بيوم انه بيبكي عشااان حبب
صار يتامله مشاري ووقف وقرب لفهد وضمه بقووه وكانه بيريحه
ماعارض فهد وظل بحضن مشاري كانه طفل صغييرر وقال بصوت مبحووح:ابيها يامشاري ابيها
تنهد مشاري بقهر:ماتتدري يمكن بيوم بتقدر تااخذها؟؟بس انت لازم تفكر بعقلك مو قلبك هذا ابوها ابوها وانت ولاشي انت ماتقرب حتى لها
بلع ريقه لو بيفكر بعقله كاان مستحيل تكون قمر له بس داامه يفكر بقلبه فيه امل انها تكون له

[ آلشُوٍٍْقّ ]

الليْ ف بححة صوتيَِ تسمعهَ !!
مآعطآك آآآكبرررٍ دليلَ آنيَ
[ آبيْييييييكَ[ /color] ]


غـــرررفـــه مــهـــآآآآآآآآ
منى وهي تضمها:بس يااروحي خلاااص
مها وهي تبكي:مو قاارده اصصدق ااه ااه احسسه حلم حلمم وبصحى اا وشلوون وشلوون يصير كذا؟؟تكفين قوليلي انه حلم ااه ااه تكفين منى قوولي انه حلم وبصحى تكفيين
منى بضيقه على مها:ااه ودي اقولك حلم ودي يكون جد حلم لنا كلنا بس هذا وااقع هذا اللي صار
اشهقت مها بالالم وضمت منى بقوه وهي تبكي بحضنها بحسره والالم ع الحب اول مره تحب ويصير كذا فيها؟؟


نـــــهــــــــآآآآآآآآيــــه الـــــــبــــــــآآآآآآآآآآآآررررررت

ياترى ياجد فراق قمر وفهد خيره؟؟
ايش يبون خالد وام ناصر من قمر؟؟
وتركي ايش راح يسوي؟؟
ومها بتقدر تتقبل الموضوع بسهوله؟؟
اميره ايش تتوقعون رده فعلها؟؟
وعبدالعزيز بيظهر بشكل جديد ومختلف؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:18


الـــبـــآآآآررت الــســآآآبــع وو الــعــشـرووووووون


بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
جــنــآآآآح آآمــيــررره
لفت طرحتها واسحبت شنطته وانزلت بسرعه واركبت السياره وهي تقول لسواق رح للمستشفى ركت راسها ع الشباك وغمضت عيونها""هو انا نااقصه ااه معقوله بيصير عندي اخت؟؟مو بيصير الا صار ياربي وشلون بتعامل معها؟؟ااااف واصيل بعد اليوم اخر يوم واذا ماقدرت اساعدها خلاااص معناها كل هالترم اللي تعبته بيررووح كذا اااف يااارب سااعدني وصبرني ياربي وش اسوي؟؟اااه""



جـــنـــآآآآآآح الــضــيــــوووووف
كانت قمر لامه المخده الصغيره السودا بيدينها وتناظر للفرااغ اللي قدامها وتتذكر احداث امس تنهدت وغمضت عيونها

ادخلوا خالد وام ناصر وهم ساكتين
خالد بهدوء:نادر اطلع برا
هز راسه نادر وابتسم لقمر وطلع
ابلعت ريقها بارتباك وهي تلعب باصابعها ارفعت راسها وطاحت عينها بعين ام ناصر
خالد:قمر اعرفك هذي امرتي ام ناصر
اسكتت قمر وماردت:ـ ـ ـ
خالد:انا بتركم لحالكم اذا احتجتوني انا بمكتبي(طلع وسكر الباب)
تقدمت ام ناصر واجلست بجنب قمر ع السرير وامسكت يد قمر بيدينها وابتسمت
ارفعت راسها قمر لام ناصر بصدمه ابدا ماتوقعت ام ناصر بتسوي كذا
ام ناصر وهي تتامل قمر:لاتخافين حبيبتي هذا بيت ابوك ااه يمكن ماتتعودين علينا بالبدايه وحنا بعد انا عارفه انه صعب عليك تتاقلمين معنا وحنا بعد صعب علينا بس هذا المكان كاان مفرووض من زماان تكونين فيه وانا اسسفه ع السنين اللي رااحت من عمرك بعيده عن ابوك واخوانك
صارت قمر تناظر ام ناصر بذهول ابدا ماتوقعت ان هذا اللي يصير ذكرتها بحنيه امها ايه نفس الحنيه وكيف تعتذر عن ذنب هي مالها دخل فيه ماقدرت ترد او بالاصح ماعرفت ايش تقول عشان كذا اكتفت بالسكوت
ام ناصر وهي تترك يد قمر:ماراح تقعدين بجناح الضيوف بنجهز جناح لك فوق وحنا ناكل مع بعض بس اذا ماتبين برااحتك راح اخلي الخدم يصعدون الاكل لين جنااحك وعارفه انو ماعندك ملابس من بكرا الصبح اذا تبين تروحين بنفسك تختارين بالسوق راح اخليك تروحين بس اذا ماتبين بروح بنفسي اشتري لك
ماردت قمر وعيونها بحضنها واكتفت بالصممت
هزت راسها ام ناصر وتقدمت واللعبت بشعر قمر بحنيه:تصبحين ع خير(اطلعت وسكرت الباب)

تنهدت بقوه وهي تفتح عيونها""ايش اللي راح يصير لي؟؟فهد معقوله خلاااص هذي النهايه؟؟اااه ياربي سااعدني ياربي ليش يصير لي كذا؟؟(بدت دموعها تنزل)ياليتني ماطلعت من البيت ياليتك يانور مسكتيني ياليتني ماقبلتك يااعمي(تقصد ابوفهد)ااه ااه ليتني قبل ماشوفك لفيت وجههي ااه اااه يااربي ااه لو يرجع الزمن مااقابلتك ياافهد لو يرجع الزمن بقيت واستحملت ظلم خالي ياليتني رضيت وسكنت عند نور ولا منيره ياليت ترجع حياتي البسيطه ياليت اقدر ارجع ايام المتوسط والثانوي وانبسط فيها ياليتني ياليتني ااه اااه ااا""

الا ليت الزمن يرجع

ورى ولا اليالي تدور

ويرجع وقتنا الاول

وننعم في بساطتنا

بـــيــــت نـــوووووووررر
نور وهي تجلس بقلق وتافف وبيدها الجوال وبهمس:ياربي وشفيها؟؟
ماجد باستغراب:وشفيك؟؟
ارفعت راسها نور وبخوف:قمر
ماجد بخوف:وشفيها؟؟
نور:مدري اكلمها وماترد غرريبه ااف اخاف صار لها شي
ماجد اللي بدا يوسوس:لا ان شاء الله كلميها ثاني مره ااف خلاص نور خليها تجي
اسكتت نور وهي تصد وتناظر الحوش الباين من باب المدخل المفتوح وتنهدت بصوت مسموع"""ياليت ياماجد قمر سهله زي كذا عنييده عنييده ماراح ترضى بهذي السهوله ولا بعد فهد قالها احبك ااف ياربي استر حااسه انه صار لها شي ياارب احميها هي ضعيفه يااربي""


عـــبـــدالـــعـــزززيــــزززز
واقف ومدخل يدينه بجيوبه والهواء يطير خصلات شعره غمض عيونه ورجع فتحها وهو يناظر البحر""ياترى اللي بسويه صح ولا غلط؟؟اااه ااف ياربي استر انا خلااص مابي من هذي الدنيا الا اختي وينك ياقمر وينك؟؟اررجعي لي والله لاا اسوي المستحيل عشان بس ترضين بس انتي وين؟؟ووين؟؟انا خلاااص بررجع بررجع ماعاد تهمني الفلوس بس ابيك ايه ابييك ابي نرجع لبيتنا ابي نرجع ايامنا اول(ابتسم وتكلم بلهجه كانه يكلم قمر)تتذكرين لعبنا بالحوش؟؟تتذكرين لما كنت اعصب عليك لما تفهمين درس النحو؟؟تتذكرين لما اغثك واقول انو صوتك شين وهو ارووع صوت سمعته؟؟تتذكررين لما كنا نكذب ع امي ونقول معنا فلوس عشان المدارس وحنا مامعنا ولا ريال؟؟تتذكرين قهرنا؟؟تتذكرين الوعود؟؟ااااااااااه سامحيني يااختي ساامحيني يااقمر""


شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
قــآآآآعـــه الآآآجــتــمــآآعــآآآآت
اعطست سديم وهي تمسح خشمها بالمنديل وكملت بصوت مبحوح:ايه استاذ ثامر خلصنا من بناء القواعد اتشووووو اااتشووو ااه(امسحت خشمها كانت بتكمل بس اعطست هي وحمد بوقت وااحد)
ناظرهم ثامر بقهر:وشفيك سديم شكلك مزكومه؟؟
حمد وهو يمسح خشمه ابتسم""لما تذكر انهم العبوا بالماء اممس بالهبرد اكييد بيمرضون""
سديم:احمم ايه شوي
ثامر:تبين ناجل الاجتماع وقت ثاني؟؟
سديم بتعب:ياليت
ثامر وهو ياقف ويجمع الملفات وابتسم:اهم شي رااحتك
هزت راسها سديم وابتسمت ع خفيف واوقفت معه
ثامر بسرعه:ارتااااحي مايحتاج انا اروح بنفسي
اقعدت سديم:مشكور
هز راسه ثامر وطللع وطلع معه مسااعده ومابقى الا حمد وسديم
حمد بخوف:سديم شكلك تعبانه مرا قوومي روحي للبيت
سديم:لا بنتظر اهلي يرجعون من الشاليهات وبروح
حمد:لالا قومي خليني اوصلك لسيارتك
سديم اللي حست بجد انها تعبانه هزت راسها واوقفت واطلعوا للموااقف حقت الشرركه



الــشــآآآلــيــهــآآآآآآت
سما:بنااات قوووم خلوونا نرووح نفطر بالكافي
ساره:يلاا
اوقفوا البنات وراحوا يمشون للكافي اللي مو بعيد وهم يسالفون
ساره وهي ماسكه جوالها:اااف
سما باستغراب:وشفيك؟؟
ساره بخوف:ادق ع اميره ماترد بشووف وشفيهم امس راحوا بدري
سما:لاتخاافين تلقينها ناااييمه ترا الساعه 9 ونص توناا
ساره بتشكيك:لا مااعتقد لان اليوم اخر يوم تتطبيق لها
سما:خلاص اجل تلقينها مشغووله وانتي بعد لاتعلقين عليها تشغلينها
ساره:امم صح معك حق


مـــررركـــزز الــشــرررطـــه
مــكــتــب فــووآآآآآآزز
طق الباب وقال فواز بصوت عالي:اددخل
دخل الجندي وضرب تحيه لفواز:الضابط وليد يبيك بمكتبه
هز راسه فواز:طيب
ضرب تحيه الجندي وطلع بعد ماسكر الباب
وقف فواز وطلع واتجهه لمكتب وليد طق الباب ودخل:السلام عليكم
وقف وليد وسلم عليه واجلسوا
وليد:اقدر اطلب منك طلب فواز؟؟
فواز برجوله:انت تامر مو تتطلب
ابتسم وليد:مشكور عندي دوريه قريب من عند شاليهات ـ ـ بس ولدي تعبان وابي اوديه للمستشفى تقدر تروح بدالي
فواز بسرعه:ابشررر ماعليك ررح ود ولدك للمستشفى وانا بروح مكانك
ابتسم وليد:ماراح انساها لك تسلم
ابتسم فواز:الله يسلمك
اوقفوا واطلعوا مع بعض فواز اتجهه لشاليهات اما وليد راح لبيته


بـــيـــت آآبـــووســـــن
ابووسن وهو يكلم ام وسن:الوو
ام وسن بسرعه:الوو
ابووسن:امم اا احمم اليوم ملكة وسن اا قلت اكيد انك تبين تحضرين ملكه بنتك
ام وسن بصدمه:ايش؟؟(وكانها بدت تستوعب)ا متى ارجعت؟؟ووشلووون؟؟ووين كاااانت؟؟ومن بتزوجهاا؟؟
ابووسن بهدوء:ماله داعي كل هالاسئله اللي علي سويته تبين تحضرين تعالي ماتبين براحتك(وسكر السماعه)


جــــنـــآآآآآآح ووســـن وو الــجــووورري
كانت قاعده بمكانها المعتاده بالشباك اللي جداره داخل وتتامل العمال اللي يدخلون الطاولات والاغراض اليوم مو بس ملكه لا اليوم بتملك وبتروح مع الرجال ع طوول بيته طبعا لان ابوها خلااص مايبي يشوفها توقعت انه بمثل هذا اليوم بتبكي بتنهااار بس لا ايه هي ماسوووت شي بالعكس تحس ببررود غررريب ماانزلت منها ولا دمعه ماكانها اليووم بتتدخل ع رجال غريب ياترى هذي الصدمه ام برود اعصاب؟؟!!اطلقت اه مسموعه
:سلاامتك
نزت من الخوف ولفت وهي تشوف تركي نزلت رجولها من الجدار بس ماانزلت وصارت تتامله بهدوء
ابتسم بوجهها قرب:لاتخاافين اا
قاطعته وسن:ماني خاايففه
سكت تركي ماعرف ايش يقول
لفت وسن وهي تتامل السماء:وش بتسوي؟؟
سكت تركي شوي بعدين قال:ااه اا(بس حس بااحد بيدخل ارتبك واتخبى بالحمام)
ارتبكت وسن وهي تتنزل واجلست ع السرير ادخلت الخدامه ومعها علبه كبيررره حطتها ع السرير واطلعت اوقفت وسن وهي تناظر لها باستغراب تقدمت وافتحتها كان فستان عروس اسحبته وهي تتامل كان لونه ابيض كت(مثل اللي بالصوره)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
تنهدت بقهر ورمته داخل العلبه شوي وادخلت الخدامه وهي معها اكياس نزلتهم واطلعت افتحت اول كيس كان كعب لونه ابيض نااعم حيل والكيس الثاني كان فيه طقمين الماس اتركتهم واقعدت ع السرير
طلع تركي وقرب لها وصار يتامل الفستان ابتسم ع جنب:حلوو
ناظرت تركي ببرود بعدين لفت وناظرت الفستان بتامل وبهمس:ايه حلو بس اكييد مو علي
صار يتاملها بهدوء تنهد:انا طالع توصين ع شي؟؟
وسن وهي تناظر الارض:ايه
تركي باهتمام:ايش؟
وسن وهي ترفع راسها وتتامل عيون تركي:الجوري هي وصيتي لك تركي
قرب لها تركي ومسك ذقنها وارفعه:لاتخاافين الجوري ماراح تبعد عنك
ابتسمت ع جنب باستهزاء:ايه
صار يناظر عيونها بتامل ومابعد يده
حست بخجل لفت وجهها بحيث تبعد عن يده
سكت ودخل يده بجيبه وطلع برا الجناح


مـــووآآقــف شــرركــه آآبــووســدديــم
كانت سديم تمشي ووراءها حمد بمساافه قريبه شوي وحست بدووخه مسكها حمد ولف يدينه تحت اباطها:سسدددييييييم
حاولت تتوازن بس ماقدرت صارت تاخذ نفس:ااه ااه
قعدها بالارض وهو خايف:سديم انتي بخير؟؟
صارت تحاول تاخذ نفس بس ماقدرت
حمد وهو يتركها:برووح اجيب ماء من سيارتي(راح يركض ثواني ومده لها)
اخذته وهي تشرب شوي بس مع كذا لسى داايخه وتحس بصعوبه بالتنفس
حمد وهو يحوطها بيدينه من كتوفها:قوومي بوديك للمستشفى
هزت راسها ومشت معه لسيارته وركبها قدام ودعس بقووه


مــســتــشــفــى الآآنــتــمـــآآآآء
مــكــتــب رآآآمــــي
اخذت نفس عميق قبل ماتتطق الباب مدت يدها وطقت الباب بخفه ولما سمعته يقول تفضل ادخلت وبصوت قصير:السلام عليكم
رامي ببتسامه خفيفه:وعليكم السلام
ارفعت عيونها له:اا ا
رامي اللي لاحظ ارتباكها:اقعدي
اقعدت اميره ع الكرسي اسكتت شوي بعدين قالت بخيبه امل:انا متاكده اني سااقطه اا اسفه ماقدرت اساعد اصيل حااوولت بس ماقدرت ااه(اوقفت تبي تتطلع بس وقفها صوته وهو يناديها لفت له واسكتت)
وقف رامي وقرب لها وببتسامه هاااديه:اميره انتي ماتعرفين قدرااتك انتي اا(حس فيه شعور بداخله بس ماهو قادر يوصله لاميره)اا انتي تجهلين نفسك طيب بقولك انتي علمتيني اشياااء مااحد يقدر يعلمنيها طوول هالسنين صدقيني انتي(وهو يناظر عيونها)انتي نقطه تحوول بحياتي تونا بقى ووقت ايه بقى عندك لين بكرا الفجرر رووحي سووي أي شي انا متاااكد انه بتسااعدينها انا متااااكد انك بتقدرين
صارت تتامل عيوونه اول مره تشوف احد واثق فيها كذا بس نزلت راسها:لا ماراح اقدر
انقهر منها وبحركه جرئيه رفع ذقنها بيده:لا انتي بتقدرين انا واااثثق
صارت تتامله ابلعت ريقها وصدت عنه وهي تنزل راسها:اا طيب اا اذا ماقدرت(ارفعت عيونها وناظرته)اسقط؟؟
صار رامي يتامل عيونها ابتسم:تتدرين ودي اسقطك
ناظرته اميره بصدمه:هاه؟؟
ابتسم رامي ابتسامه واسعه:ولا شي رووحي عشان مايضيع عليك الووقت
هزت راسها ولفت وجهها واطلعت
تنهد ورجع جلس ع كرسيه""معقوله اليوم اخر يوم بشوفها؟؟؟من يصدق انه مر شهررين ع وجوودها هنا ااه بفقدها""



بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
ام فهد:مو قادره اصدق معقووله فيه بنت تسوي كذا؟؟وشلووون؟؟
ام منى:ولا بعد تضحك معنااا وعاايشه جوووه
ام فهد:اجل هذيك البنت اللي تقول انه خطيبته وش تصير؟
ام منى وهي تتنهد:والله مدري كل شي عند فهد
اسكتت ام فهد بضيق بعدين قالت:بس انا حبيت هالولد
ام منى وهي تهز راسها باسف:كلنا حبيناه ياعيني ع اخوي(تقصد ابوفهد)من درى وهو متضااايق ومايتكلم
ام فهد وهي تتنهد:ايه والله هو اكثر واحد متاثر
ام منى:اييه هذي حال الدنيا صدق غريبه تشوفين اشياء عجيييبه
ام فهد:وانتي صااادقه


غــــرررررفـــه فـــهــــدد
كان يمشي بجواله ع صورهم ومره يبتسم ومره تضيق ملامحه رمى الجوال ع طرف السرير وتنهد""ااه ياااقمر معقوله وصلنا لنهايه المشوار؟؟معقووله خلااص انتهينا؟؟لالا مستتحيل اتركك هنااك مستحيل اخليك تبعدين عني انتي لي لي بس وشلون؟؟وشلوون؟؟""صار يغني بصوت هاامس مبحووح وكانه يبكي او انه صدق يبكي:
غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

كلنا ملهوف واحزانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه

هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره
بهمس:كنا مشتاااقييين كناا مشتاااقيييين(غمض عيونه بقوووه)



بـــيـــت آآآبــووســــن
صارت تتامل نفسها بالفستان الابيض والمكياج الفخم بس بنفس الوقت نااعم والتسريحه والشرعه ابلعت ريقها نزلت راسها وهي تسمع كيف الكوفيره تمدحها ارجعت ارفعت راسها""يعني خلاص ياوسن؟؟هذا المكتوب لك؟؟اااه طول عمري تمنيت اشووف نفسي بهذا الفستان بس من صار اللي صار كررهت هاللون حتى ااه""صحت ع صوت وراءها لفت بسرعه واصررخت:يييييييمممه
اشهقت وهي تبكي واركضت لبنتها وضمتها بقوه:ااه ااه يااروح امك ساامحيني يابنتي ساامحيني ماقدرت احميك منهم ساامحيني
دمعت عيونها بس مانزلت الدموع ماتتدري ليش؟؟فيه شي راافض يخليها تنزل:يييمه
الجوري اللي ادخلت واصررخت:مااماااااااا
لفت ام وسن وانزلت بسرعه وهي تضم بنتها بقوه ارفعتها وهي تبوسها:ااه ااه يااقلبي انتي
لفت يدينها الصغيره حول رقبة امها:ماما لاتتركيني
اشهقت بالالم واسحبت وسن وهي تضمهن بقوه وهي تبكي بانفعال
اما وسن سااااكتته وهااااديه ماتتدري من وين جاها هالبرووود الغررريب!!


الــمــســتــشــفـــى
حمد وهو ماسك يد سديم اللي ناايمه ومحطوط ع فمها وخشمها البخاار اول مره يشوفها كذاا بدون طرحه ولا شي شافها مره بالشاليهات بس الحين حتى شعرها صار يتامل ملامحها وهي نااايمه حرك يده ع شعرها وبهمس:انا اسف تعبتك اددري انه من اللعب بالماء امس اسسفه حبيبتي
بدت تفتح عيونها ع خفيف وهي ترمش
ترك يدها بسرعه وطلع
ابلعت ريقها وارجعت غمضت عيونها شوي وافتحتها""حسيته هنا؟؟ااه شكلي اتخيل"""

طلع حمد وهو يكلم ابوسديم وقاله بس طمنه انها بخير وانها بس تاخذ بخار وتتطلع



الــشــآآآلــيــهــآآآآت
اوقفت ريوف بخوف:ايش؟؟متى؟؟طيب طيب يلا الحين بنجي
اوقفوا كل البنات بخوف:وشفيه؟؟
ريوف بارتباك:ابوي يقول ان سديم بالمستشفى
ساره وهي تشهق:ليييييش؟؟
ريوف:مددري يقول تعباانه يلا بسررعه خلونا نمشي
كلهم صاروا يمشون بسرعه وكانهم يركضون واخرهم رينااد وهي تقول بصوت عالي:انتظررووني اااه(زلت رجلها وطااحت وتنااثرت كل اغراضها اللي بالشنطه لانها كانت مفتوحه)
:حصل خيرر
ارفعت راسها وهي تناظره معقووله؟؟!!
صار يجمعه اغراضها ومدها له:تفضلي(بس اول مالتقت عيونه بعيونها عرفها ابتسم)شكلنا بنلتقي كثير
صارت تتامل عيونه مو مو مزيون ولا جميل لا فيه شي يجذبك شي غصبا عنك يخليك تلفت له يمكن صوته؟؟لالا رجولته؟؟لالا عوارضه؟؟ااف اكيد لا بس شي غيررر شي يميزه عن الكل
ابتسم فواز:اهلك راحوا؟؟
ارفعت راسها بسرعه للبنات اللي صاروا بعييد اخذت اغراضها ودخلتها بشنطتها واوقفت واركضت بس اوقفت بسرعه وكانها تذكرت شي لفت له:مشكوور
ابتسم وهو يدخل يدينه بجيوب بدلته:لاشكر ع واجب
هزت راسها وراحت تركض وهي تحط يدينها ع قلبها

وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..

بــــيـــت آآبــووســــــن
انزلت وسن ع زفه هاااديه وعيون الكل ترااقبها اقعدت لين اوصلت للكووشه ابلعت غصتها صار الكل يسلم عليها شوي وجاءتها عمتها وهي تبتسم بمكر:يلاا حبيبتي ابوك يقول تعالي عشان توقعين ع الكتاب
ارفعت راسها وهي تناظر عمتها بصدمه الحين بس حست ان اللي قاعد يصير حقيقه ايه حقيقه مو حلم اوقفت بصعوووبه وهي تبلع غصتها مشت وهي تحسهم كانهم يزفونها لقبرها اوقفت وامسكت القلم والدموع تغارقت بعيونها"""ووينك تركي؟؟""

وقف تركي بمجلس الرجال بصوت عالي:للحظظظه
الكل لف له وهم مستغرربييين من ترركي وابوه يااشر له يجلسسس
بس تركي سحب ع الكل وابتسم وهو يقول:ـ

نــــــــهــــــآآآآآآآآيـــــه الـــــبــــــــآآآآآآآرررت

تتوقعون وش بيقول تركي؟؟
ريناد وفواز ياترى فيه لقاء جديد؟؟واذا فيه وش رده الفعل اللي بيتركه؟؟
فهد وقمر...!!!؟؟؟
ياترى اميره بتقدر تساعد اصيل بهذي الساعات البااقيه؟؟
سديم وش راح يصير فيها؟؟وثااامر وحمد..!!
عبدالعزيز بيقدر يرجع قمر؟؟وقمر بترضى ترجع معه؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:21


الـــبـــآآآآرررت الــثــآآآمـــن وو الــعــشــررروووون

الــمــســتــشــفــــى
دخل ابوسديم ووراءه مرته وبناته وهم يمشون بسررعه وقف عند الاستقبال:سديم الراسي أي غرفه؟؟
الموظفه:رقم 15 الدور الثاني
هز راسه وادخلوا المصعد واتجهوا لغرفتها
وقف حمد بسرعه وهو يشوف ابوسديم سلم عليه:لاتخاااف عمي مافيها الا العاافيه بس ضيق تنفس وعطوها اكسجين والحين هي بخير
ادخلوا ام سديم وبناتها ام ابوسديم هز راسه:مشكور ياوليدي تعباانك معنا
حمد"""ااه تعب سديم علي راحه"":لا وش هذا الكلام ياعمي تعبكم رااحه
اطلعت ساره وبهدوء:ييبه قلهم ينقلون سديم لغرفه الثاانيه هذي مرره صغيررره
ابوسديم:ماله دااعي تقعد بهذا المستشفى اصلا(وصار يناظر الجدارن وعلى وجهه ارتسمت قرف او عدم رغبه لف لحمد وابتسم)اذا ماعليك امر ياحمد ابيك تروح للدكتور وتشوفه نقدر نطلع سديم للبيت ولا نبي ناخذها مستشفى ثاني؟؟
حمد اللي حس بغصه من حركه ابوسديم:اا لا مايحتاج تجلس او تروح أي مستشفى انا قبل شوي سالت الدكتور وقال اانه اذا صحت تقدر تروح للبيت
هز راسه ابوسديم:اها اجل مشكوووري ياحمد ومعروفك هذا ماراح انساه
ابتسم حمد ع خفيف:عن اذنك تاخرت عن البيت
ابوسديم بسرعه:اذنك معك مع السلامه
حمد بصوت قصير وهو يمشي:مع السلامه(صار يمشي بدون مايسمع ولا يحس باللي حوووله هو وشلون كان يفكر؟؟صااار يلوم نفسسه وشلوون خلى قلبه يميل لها؟؟هي ويييييين وهوو ووييين ابتسم باستسخااااف""وشلون فكرت انه ممكن بيوم تكون لي؟؟ااه ليش انا كذا؟؟ليش كل وحده احبها ماتكون لي؟؟انا لازم انسااها ايه لااازززم هيي غيييييييير غيررر هي زي الحلم الصعبب اللي الكل يتمنااه بس مااحد يقدر يااصل له اااه هي تصلح لثامر اايه تصلح له مو لي مو لي""ابتسم بالالم وركب سيارته ومشى

عَلموهم ... كان عندي من غلاهم .. أُمنيات !
.............. وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين ،

واعتقوا وجه التفاهم عَن .. جنون التضحيات ..
.............. و إكتفوا بـِ الذنب .. ذنب ولا تجيبوا له عَرين ..

لا ينادون بـِ رجوع ! ... ولا يـِصلونْ بـِ ممات !
.............. قلب ٍ أوفى في عهدهم دون مايسلب حنيــن ...

وقولوا اني قلت : ابرحل في هدوء و في ثبات
.............. وما يعزيني سوى ..... اني رحت في ذمه ودين ! ..



بـــيـــت آآآبـــووســـــن
مـــجـــلـــس الــرررررجــآآآآآآل
وقف تركي بمجلس الرجال بصوت عالي:للحظظظه
الكل لف له وهم مستغرربييين من ترركي وابوه يااشر له يجلسسس
بس تركي سحب ع الكل وابتسم وهو يقول:انا ابي بببنت عمي لي(ولف لعمه)عمي انا ابي وسن ع سنه الله ورسوله واكييد اني اولى من الغريب
صار الكل يتهاامس ويتكلمون والكل اتجهوا ببصرهم لابووسن اللي صار يناظر الناس بارتباك
المعرس وقف:اييشش وش هذا الكلااام؟؟وسن بتصير زوجتي
تركي ماالتفت حتى عليه:هاه ياعمي بتبدي الغريب علي؟؟
ماقدر يقول أي شي صصعبه يرفض ولد اخوه عشان الغريب وش بيقولون الناس؟؟رفع عيونه وناظر اخوه اللي اشر له براسه وبخيبه:لا ياوليدي مااعزها عنك واانت اكييد اولى من الغرييب
عصب المعرس ووقف وطلع واطلعوا معه اهله
ابتسم تركي وقعد ولف للمملك:تقدر تملك لنا
هز راسه المملك اللي مصدووم ومد الكتاب لتركي

الــصــآآآآآآلـــــه
اطلعوا اهل المعرس وعمااان وسن مستغرربين شوي وجاهم ابوتركي وقالهم اللي صار
اوقفت وسن بصدمه وذهوول معقوله تركي سواها؟؟بس وشلوون؟؟اا لا مو شلون سواها لا وشلون بتعيش معه؟؟يعني الحين هي بتصير زوجته
صاروا عمااات وسن يصارخون ويتهاوشووون
ابتسام وهي تاقف جنب بنتها وتمسك يدها:حبيبتي
ارفعت عيونها لامها وهي تناظرلها وماقالت أي شي
ثواني ودخل ابووسن ومد الكتاب لوسن:ووقعي
صارت تناظر الكتاب قبل شوي ابوها جاابه لها بس قبل ماتوقع اسمعوا اصوات بمجلس الرجال وقال ابوها لحظه بيروح يشوف ويرجع والحين رجع بنفس الكتاب بس هذي المره مع شخص غيرر
ابووسن:وووسسسن
صحت ع صوت ابوها وامسكت القلم ويدها تررجف
نهى بعصبيييه اسحبت القلم من يد ووسن وررمته:يااااااووسسسسخه وشلوووون تااااخذذييين خطييييييبييي(وبحركه سرريعه عطت ووسن كف قووي)
الكل شهق بصصصدمه من حرركه نهى اما وسن اللي وجهها لف من قوه الكف ظلت ع نفس الحركه مصدووومه ماهي مستوووعبه اللي صاار
ابتسام بقهر:ياااحيوووااانه من انتتتي عشااان تعطين بنتي كف؟؟(وارفعت يدها تبي تعطي نهى كف بس فيه يد امسكتها لفت وشافت وسن وبصدمه)وسن؟؟
وسن اللي تجمعت الدموع بعيونها اتركت يد امها وانزلت للارض واسحبت القلم ووقعت ولفت وهي تناظر نهى وابتسمت:صرررت زووجته غصباا عنك وعن اهلك كلهم
الكل سااااكت ومصدووم من المووقف بس قطع هالهدوء دخول تركي وابوه
تقدم تركي ووقف جنب وسن وناظر خدها الاحمر باستغرااب وبهمس:انتي بخير؟؟
وسن وهي تناظر تركي وماردت
صار يتامل عيونها تنهد ولف وجهه ومسك يد وسن:انا باخذ زوجتي وبنروح(ناظر ابتسام)خالتي اذا ماعليك امر جيبي عباية وسن
هزت راسها ابتسام وهي مصدومه راحت جابت عباية وسن ولبستها وهي تمسك يدين بنتها:ووسن
ابتسمت وسن بالغصب وامسحت دموع امها:ييمه انا بخير(اسحبت يدينها من يدين امها ولفت لتركي اللي مد يده لها امسكتها بتردد ومشت خطوه بس اوقفت ولفت تناظر اهلها صارت تتامل امها لفت وناظرت الجوري اللي واقفه بعييد وسااااكته لفت وناظرت ابوها اللي منزل راسه تنهدت ولفت ومشت ماهي عارفه لوين هي رااييحه للمجهوول مع شخص(ارفعت عيونها لتركي)ماتدري من هو؟؟او كيف تشررحه تكره وتغليه تحس فيه الخوف والاماااان كل شي فيه متناااقض ياترى كيف بتكمل حياااتها معه؟؟)



مــســتــشــفــى آآلآآآنــتـــمــآآء
غــــرررفــــه آآصـــــيـــل
اميره بياس رمت كل الاوراق بعصبيه ع الارض:موو معقووووووله يعننننني حللللللممممي اللي بنيييييتتته طوووول هاللسسسسسننننيييييين ينهههههدم كذااا ينننهههدددم بس عشااااااااانننك ضعيييفه؟؟(لفت وناظرت اصيل برحمه تنهدت وقربت لاصيل وامسكت كتوفها)تكفين تكفييين قولي أي شي أي شي تكفييين الكل نجح الا اناا تكفييين تكلممي تكلللمي
بس اصيل زاادت بنقاط خيبه الامل عند اميره وماقالت ولا كلمه
تنهدت اميره واجلست ع السرير وعيونها ع الاوراق اللي بالارض وبهدوء:امك امس قالت لي ان المحكمه اطلبت شهاادتك عشان تقولي لهم انهم كانوا يهددونك من قبل(ارفعت عيونها لاصيل)لو ماتكلمتي يااصيل بكرا دم عمر بيروح هدر(اوقفت اميره وهي تتامل اصيل)يعني ماكانك سوويت أي شي زوجك وحبيبك ماااات وولدك ماات واللي سوا فيهم كذا بيطلعووون لو مااتكلمتي(اسكتت شوي بعدين قالت بهقر)ااايه اقعددي كذاا ضعييفه اقعععدي زي ماانتي وخليهم هم يطلعوون من السسجن وينبسطوون بحيااتهم وانتي(ناظرتها باستسخااف)اقعدي طوول عمرك بهذا السرير لحااااللللك(حركة يدينها حولها)شوووفي من فيه عندك؟؟منن فيييه؟؟ماااحد مااااحد بتموتين كذااا وحييييدده اذا ظليت كذاا(لفت وجهها تبي تتطلع مقهووره من اصيل وتصرفاتها امسكت مقبض الباب بس قبل ماتتطلع اوقفت بصدمه ولفت لاصيل اسمعت صوت هاااادي ممزوج ببحه اركضت لاصيل)تكلمتي؟؟اصيل قوليلي تكلمتي؟؟
ادخلت ام اصيل واسكتت تناظر الموقف بصدمه
ارفعت عيونها اصيل لاميره وهي معصده حواجبها:ماراح يروح دم عمر وولدي هدر ماراح اموووت وحييده ماراح اخليهم يعيشوون مرتااحين وعمر ررحل عن هذي الدنيااا
هزت راسها اميره وهي تبكي:اايه ااايه لاتخليينهم لاتسمحيين لهم يدمرووونك
اشهقت بصدمه ام اصيل واركضت لبنتها وهي تضمها:ييييمه اصيييل ااه اااه ياابنتي اه حسبت اني فقدددتك ااه اااه ياارووح اممك
اشهقت اصيل وهي تضم امها:ساامحيني ييمه سااامحيني
كان منظر بجد مؤثرر صارت تبكي اميره وهي ضامه شفايفها لعبض اصيل ماكانت الا ضحيه لعادات وتقاليد لفت اميره تبي تتطلع بس وقفها صوت اصيل
اصيل:اميره
لفت اميره لاصيل:هلا
ابتسمت اصيل بين دموعها وافتحت يدينها
قربت اميره وضمتها بقووه
اصيل:لولاك مااوصلت لكذا
ابتسمت اميره:لاتقولين كذا لو ماانتي قويه كان ماوصلتي لهنا
ابتسمت اصيل وبعدت عن اميره وناظرت امها:ييمه انا بروح للمحكمه
هزت راسها ام اصيل وهي تمسح دموعها:اكيييد بكرا الصبح نرووح
ابتسمت اميره وهي تمسح دموعها:اجل انا اعذروني عندي كم شغله توصون ع شي؟؟
اصيل وام اصيل:سلاامتك
اميره:الله يسلمكم(لفت وجهها واطلعت وتراكت ع الجدار اشهقت وهي تبكي تعرفون شعور لما تنجحون بشي كنتوا فاقدين الامل منه؟؟تعرفون شعور لما تسعدين انسان وتغيرين مجرى حياته للافضل هذا كان احساس اميره)
كان يمشي بين غرف مرضاه وماسك بيده ملف ويكتب فيه رفع راسه وشافها ركض لها بخوف:اميرره وشفيك؟؟
ارفعت راسها ولاشعوريا ضمتته وهي تلف يدينها حول رقبببته وصارت تبكي بقووه
طاح الملف من يده يحس وكان الدنيا صارت تمشي بحركه بطيئه حييل غمض عيونه ورجع فتحها ويدينه بعيده عن ظهرها
اميره وهي تشااهق:ننحجت نجححت اصييل تكلمت تكلللمت
ابتسم بفرحه وبعدها عنها وهو يمسكها من كتوفها:ججد؟؟جدد؟؟
هزت راسها وهي تشهق
ابتسم وهو يناظر عيونها:ليش تبكين؟؟
اشهقت بقوه وهزت كتفها بمعنى مدري
ضحك بخفه:هههه(بس سكت وهو يتاملها بعدين قال)اميره انتي سويتي اللي الكل مااقدر يسويه هنا ومنهم انااا انتي عاالجتيها اميره عالجتيها لا انتي رجعتيها للحيااااه انتي رجعتيها لحياااتنا اميررره انتي ملااااك ارسسل للبشرر يساااعدهم
كانت كلماته لها وقع كبيرر عليها بعثرت مشاعرها وبنفس الوقت جمعتها ماقدرت تقول أي شي تحس مافيه ولا حرف ياااصف موقفها
ابتسم بقووه وهو يتامل عيونها:انتي سااعدتيني حييلل خليتيني اعررف اتصرف بمواقف ماكنت قبل اتوقع اني بقدر اتصرف فيها انتي خليتي اصييل تتكلم بعد جرررح قليل احد يصحى منننه اميرره انتي لازم تفخرريين انتي سااعدتي اثنين وغيررت مجرى حياااتهم
اشهقت وهزت راسها بايجاااب وابتسمت بين دموعها



بـــيــت خــــآآآآآلـــــد الـــررآآآســي
جـــنـــآآآآح الـــضــيـــوووووووف
كانت قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها ومركيه راسها ع ركبتها وتناظر للفرااغ""ااه لو اموت الحين وارتاااح ييمه تعااالي تكفين اررجعي لي انا محتاجه لك ااه فههد نسيت وعودنا؟؟نسيت اننا مستحيل نتخلى عن بعض؟؟اااه""امسحت دموعها بسرعه لان الباب طق:اادخل
ادخلت الخدامه وهي تتدف عربيه فيها صينيه كبيره نزلت الصينيه ع الطاوله الصغيره قدام قمر وافتحت الصحون وصبت بكوب عصير من الجيك وطلعت
عصدت حواجبها بضيق""هذا هو العز؟؟هذي هي الفلوس اللي بااعنا ابوي عشانها؟؟هذي الفلوس اللي عبدالعزيز باااعني عشانها؟؟؟(صارت تتامل السقف والجدارن والاثاث)عشااان كم غررض عشااان خدم يصبون لنا اكلنا وشربنا؟؟(اشهقت وهي تبكي اوقفت وررمت الصحووون بغضب واسسحبت الابجورره ورمتها بكل قوتها ع الاررض ددفت كل الاغراااض العطووور الموزعه ع التسرريحه ع الارض وهي تببكي):ااااه اااااااه اكرررررررهكم اكررررررهكككم(صارررت تحوووس السررريررر واسحبت مزهريه اللي فيها الورد المحطوط ع الطااوله وكسررتها بالارض طاحت ع ركبها وهي تشاااهق وبصوت مجروووح):فففهد تتعااااااال تععععععععااااال تعااااااااااااااااااااااااااااال
ادخلوا يركضوون اولهم خالد ووراءه ام ناصر ونادر واخر شي ناااصر واوقفوا يناظرونها بصدمه
اشهققت بقوووه وبصوت عاالي:تعاااااااااااااااااال تعاااااااااال خذذذذذذذذننننني خذذذذذذذذننننني ااااه ااااااه اااااه مااااااااااااااااابيييههههمم ابيييييييييييك ابيييييييييييك فههههههههههههههههددددد
اركضت لها ام ناصر وهي تحاول تهديها:بسس حبيبتي بسس(وبدون شعور ضمتها)بسس يييمه بسس خلاااص اهدددي
صارت قمر تبعدها عنها بانفعاااال:اترررركييينيي اتررركوووووني كلللللكممم اطلعوووووووواا من حيااااااتي اطلللللعووووا ااه اااه(ضمت ام ناصر بقووه وهي تشااهق وبهمس)ففهد فههد تعاال انا تعبااانه دوونك ففهد فهههد
بدت دموع ام ناصر تنزل ارفعت عيونها وناظرت خالد بنظررره لووم عتتتب او يمكن حقد
بلع ريقه وتسند ع الباب المنظر اكبر من انه يستحمله هو السبب هو السبب باللي قاعد يصير
ناصر بخوف:يبه فيك شي؟؟
نادر وهو يركض لقمر وحط يده فوق كتفها وبخوف:قمر؟؟
ناصر وهو يمسك ابوه من يده:يبه؟؟
رفع عيونه لنااصر وناظره بتعب وتساءل بس صرررخه ام نااصر خلتهم كلهم يلتفتوون
ام ناصر اللي حست بثقل جسم قمر اصررخت وهي تبعدها:اااااااااااااااااااااه
ركض لها ناصر ومسك قمر وصار يطق خدها:قمممر قمممر(رفع راسه لنادر وصرخ)جبببب عطططططررر قوووي
هز راسه نادر وركض وتعدى ابوه اللي طاح ع الارض ويناظر للموقف بصصدمه وبدون أي ردة فعل ثووااني وجاااب العطر مده لناصر
ناصر وهو يبخ بيده وصار يشممها وبهدوء:قمممر قممممر
قبل ماتفتح عيوونها""وويني؟؟ااحس وكاااني طاايحه بمكااان عممممميق اااه من اللي يناديني؟؟ليش صوووته بعييييد كذا؟؟"بدت تفتح عيونها ع خفيف وبهمس:فهد
ناظرها ناصر باستغراب وتذكر لما قاله ابوه اللي صار""اكيد هذا اللي قالته انه زوجها بس وش بينها وبينه؟؟""
ام ناصر بخوف:نااصر قووم جب الدكتوور بسررعه
هز راسه ناصر وشال قمر وحطها ع السرير وطلع بسرعه
اما نادر نقز بجنب قمر ع السرير وهو يمسح ع شعرها بخووف
اوقفت ام ناصر وناظرت زوجها اتجهت له وحطت يدينها ع ركبه:خالد؟؟
رفع عيونه لها وناظرها بنظره مافهمتها
ابتسمت ع خفيف:هي بخيرر شووفها(وناظرت قمر)
لف وجهه وناظر قمر طاحت عينه بعينها الذبلانه بس نظرتها حسسته بشعور ررعب ايه ررعب خااااف من المستقبل حسسه ثقيييل وصععب وشلون بيمر؟؟نظره قمر مو أي نظره نظره قمر نظرة غااااضب نظرة حااااقد نظرة منتقم لف وجهه ورجع يناظر زوجته شوي
مدت يدينها وساعدته ياااقف ومشت معه لجناحهم
صارت تتامله بعيونها الذبلاانه والدموع مغرقتها تكرهه تكرهه

اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشره في عيني
هل تعتقد ان مافعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
هل اردت ان اسمعك مره اخرى صوت انيني
ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته


شـــقـــق الــشــمــس
شــقـــه وســـن و تــررركـــي
ادخلوا وهو يساعدها بفستانها ادخلت الغرفه ودخل هو وراءها
تركي بارتباك:اا احمم اا اييه انا بطلع وانتي غيري
ناظرته بعدين صدت عنه:طيب
طلع تركي وسكر الباب
لفت وسن وهي تتنهد وناظرت المرايه الطويله""بغير وبروح لقمر من زماااان عنها بشووف اخبارها""حاولت تفك الفستان بس ماقدرت لان السحااب وراء""ااف الله يلعن عماااتي ان شاء الله شارين هذا الفستااان اللي مدري وشلون ينفتح""

تركي اللي قاعد برا حس انها طولت تقدم وطق الباب:وسن؟؟
وسن:ادخل
دخل تركي وقال بصدمه:انتي لحد الحين ماغيرتي؟؟
وسن وهي حاطه طرحتها ع كتوفها المكشووفه اسكتت شوي بعدين قالت:اا لا يعني الفستان السحاب اا من وراء وماقدرت افتحه
سكت شوي وقال بتردد:افتحه؟؟
ارفعت راسها بسرعه له وناظرته اسكتت وصدت شوي بعدين قربت له وعطته ظهرها
بلع ريقه ومد يده لظهرها ورفع شوي الطرحه اللي شدتها وسن حس بان وسن كانها بتموت من صوت تنفسها العالي سحب السحاب لتحت وهو يناظر ظهرها تنهد بعمق ولف وجهه وطلع برا الغرفه
ماتحركت من مكانها بس دموعها بدت تنزل ع خدودها والكحل والمسكارا ساااااحت امسحت دموعها بقوه وغيرت الفستان واللبست بجامه ستان نااعمه ومسحت المكياااج ونزلت التسريحه صارت تتامل شكلها الهادي اسحبت عبايتها وطلعت:تركي بروح لقمر
رفع عيونه لها بهدوء وهو يتاملها:روحي(ووقف ومشى وراءها)
هزت راسها واطلعت صارت تتطق باب الشقه بس مافيه أي اجاااابه لفت لتركي:وشفيها؟؟
تركي باستغراب:مدري يمكن طاالعه
عصدت وسن حواجبها بضيق:لا مااتوقع الساعه 1 وين بتروح؟؟
تركي وهو يمد جواله لها:حافظه رقمها؟؟
وسن بخيبه امل:لااا(وكانها تذكرت شي)صصصح ناادر اكييد يعرف وينها عندك رقم نادر ولد خالي خالد؟؟
تركي وكانه يتذكر:اممم والله مدري لحظه(صار يدور بالارقام)هذا هوو
وسن بحماس:صدق؟؟ددق عليه
تركي:طيب(ودق مده لها بسرعه)ررد
اسحبت السماعه وسن:الو هلا نادر انا وسن اايه وشلونك؟؟انا بخير(وبسرعه)نادرامم بسالك عن قمر شفتها؟؟(اشهقت بصدمه)اايشش؟؟متتى؟؟وشلوون؟؟
تركي بخوف:وشفيييه؟؟وش صاار؟؟
هزت راسها وسن وبضيقه:طيب طيب مع السلامه(سكرت السماعه ومدت الجوال لتركي وادخلت الشقه)
دخل وراءها تركي:وسن وشفيه؟؟
اقعدت وسن ع الكنب بذهوول وصدمه وماقالت أي شي



بـــــعـــد يــــووومــيــــن

بـــيــت خـــآآآآآلــد الــررآآآآســــي
اميره وهي واقفه قدام المراييه وتضبط الكحل وحاطه سماعات الجوال باذنها:اييه المهم ترا بكرا عزيمه عندنا اييه عشان قمر
ساره:اممم اميره حلوه؟؟
اسكتت اميره شوي بعدين قالت:اممم ايييه يعني نااعمه مو جميله
ساره:وصصدق شكلها كانها ولد؟؟
اميره:اييه المهم تعالوا بدري
ساره:من بيجي؟؟
اميره:الكل حتى ووسن بتجي
ساره:ججد؟؟
اميره:اايه بلاك ماتتدرين وش صار بوسن
ساره بحماس:وش صار؟؟
اميره:بكرا اقوولك المهم لاتتاخروون
ساره:الحين وين بتروحين؟؟
اميره ببتسامه:بروح الحفل المستشفى مسويه لنا عشان تخرجنا
ساره:اهاا حلوو اجل اتركك تكملين كشختك
اضحكت اميره:هههه ايه كشخه كلها كحل ومسكارا وشويه بلشر
ساره:اايه صح ههه نسيت انه مختلط وانك لابسه نقاب مدري لثمه
اميره:اايه يلا عاد اشوفك بكرا
ساره:اووك بايوو
اميره:باااي(سكرت عبايتها وطلعت)


جـــنـــآآآآآآآح الــضــيــــووووف
قمر وهي ماسكه الجوال ودقت ع فهد ردت بغصه:الو
فهد وهو يتنهد:الو
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:تتدري وش تذكرت؟؟
فهد بهمس:ايش؟؟
قمر:تذكرت وعودنا اننا مانتخلى عن بعض(بدت دموعها تنزل وبهمس)فهد اناا امووت وربي قاااعده امووت ومااحد حااااس ااه ااه
بلع ريقه بغصه:اصبرري اصبرري وربي اني لارجعك لي بس انتظظري قمر قمر لاتبكين قممر
اشهقت وهي تحاول توقف شهقاتها بس ماقدرت حاولت تنطق بس صوت شهقاتها ماعطاها مجال تتكلم كل ماجت بتقول أي حرف اشهقت:ااه اااه
سكت فهد شوي وهو يسمع شهقاتها وانانيها وتنهديااتها اخذ نفس وبدا يغني بصوت عذب مجروح مبحوح عممميق: لا تبكيـــن يا عينــي

لا تبكين يا عيني..

يآعيني وتبكيني ....

مثل ما فارقووج مفارقيني..

لو بالبجي يرجعون أعمي أثنين العيون..

لو بالبجي يرجعون أعمي أثنين العيون

ياعيني عليهم شو تنشديني ..

مثل ما فارقووج مفارقيني..

باجر يجون أحبابنا..

نحجيلهم كل شي بدمع الفرح وإثنينآ ..

نقابلهم ونبجي..

لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون ..

يا عيني عليهم شو تنشدين..

مثل ما فارقووج مفارقيني..

ياعين غمضي الجفن..

خليني ساعة ارتاح..

وصدقيني..

عمر البجي ما يعوض اللي راااح::

لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون ..

لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون

يا عيني عليهم شو تنشدين..

مثل ما فارقووج مفارقين..

سكت وقال:وربي ياقمر لو البكي بيرجعنا لبعض وقسسم اني مستتعد انعممي مو بس ابككي قمر هذا مايفيد حنا لاززم نفكر بشي يفييدناا
هزت راسها وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح من البكي:صح
ابتسم ع خفيف:يكفيني الحيين بس اسمع صووتك(وبصوت خافت)قمر
قمر:لبييه
فهد وهو يحط الجوال ع اذنه وينسدح وغمض عيونه:سوولفي علي لين انااام ابي اخر صوت اسمعه قبل ماانام انتتي
ابتسمت بين دموعها:حاااضرر(وبدت تتكلم باي شي يطري ببالها)

مآذبحني .. غير [ دمعه ] جآت من عقب إبتسآمه
ۈلآ قهررني .. غير شي .. شفته عمره مآطرآ لي !

يآ هبآيب ذعذعي صۈبي.. ۈغني يآ حمآمه
الندم " مآفآد مخطي .. ۈ " البكآ " مآرد غآلي

نــــــــهـــــــــآآآآآآآآيــــه الـــبـــآآآآآآآرررت

ياااترى ايش راح يصير باالعززيييمه؟؟
وسن وتركي وشلون بتكون حياتهم؟؟
قمر وفهد ايش راح يسوون؟؟والصبر هو المفيد لهم الحين؟؟
معقوله حمد بيترااجع عن حبه لسديم؟؟
اميره وانتهى تطبيقها ايش راح يصير لمستقبلها مع رااامي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:25


الــبـــآآآآرررت الـــتــآآآآســع ووالــعـــشـــررررووون

بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآآآآن
جـــنــآآآآح ســـلــمــآآآن وو حــلآآآ

دخل سلمان وهو يحط الشناط ع الارض:تفضلي
ادخلت حلا وهي تناظر الشقه كانت عباره عن صااله وااسعه ومطبخ مكشوف ع الصاله وفيه 3 ابواب الاول كانت غرفتهم وداخلها حمام والغرفه الثانيه مجلس بسيط وفيه تلفزيون والغرفه الاخيره فيها غساله ملابس اتوماتيك ونشااره اطلعت من اخر غرفه وهي تقول:ابي انام
هز راسه سلمان ببرود:طيب نامي بالغرفه
حلا وهي تناظره:اا وانت؟؟
ناظرها سلمان ببرود بعدين قال:انا بطلع
ناظرته حلا بصدمه وشلوون له خلق بس جااي من سفر وطياره وبهذله ولا بعد يطلع صدت عنه وادخلت الغرفه بدون ماتقفل الباب يعني ع اساس انه طلع علقت عبايتها وطرحتها ع الشماعه وافتحت شنطه الملابس واسحبت بجامه ناااعمه رمت البلوزه اللي عليها ومابقى غير الستياان

عند سلمان لما وصل لسيارته الموقفه بالحوش ضرب راسه:اااااف وش هذا الغباء نسيت اخذ المفاتيح من الغرفه(هو حاط المفااتيح من قبل مايسافر بغرفه نومهم)(لف وجهه وراح يركض لفوق فتح باب الغرفه بدون مايطق الباب ووقف بتناااحه)
نزت من الخوف ولفت له وماقدرت تسوي أي شي من الصدمه بس لما استوعبت اصرخت واسحبت البلوزه اللي رمتها ع السرير وهي اذا غطت صدرها طلع بطنها واذا غطت بطنها طلع صدرها اصرخت:برااااااااا
هز راسه وطلع بسرررعه وهو يسكر الباب ووقف مصدوووم
اما حلا اركضت وقفلت الباب""ياااربي وش هذا الاحرااج اااف انا غبيه ليش ماقفلت الباب؟؟اااف"""
وقف سلمان شووي بعدين اخذ نفس وطق الباب بهدوء:حلا عطيني مفاتيح سيارتي ع التسريحه
لفت حلا وناظرت المفاتيح اسحبته وافتحت الباب طبعا بعد ماالبست مدت له المفاتيح وهي منزله راسها
سلمان وهو يحط خشمه بخجل اسحبه ولف وجهه بس وقف ولف ناظرها:احمم اا حلا
ارفعت عيونها له:هلا
سلمان:ا اسف ما ا ما كنت اقصد
حلا وهي تنزل راسها وبهمس:حصل خير
هز راسه وطلع وهو مرتبك حييييييل
تنهدت حلا وادخلت الغرفه وشالت ملابسها الوسخه ورمتها بسله محطوطه بغرفه الغسيل وارجعت لسرير ورمت نفسها عليه وثوواني وهي رااييحه بساااابع نووووومه



مــســتـشــفــى الآآآنــتــمـــآآآآآء

بــصــآآآلـــه خــآآآآصــه للحــفــلآآآت

وقف رامي ع المنصه:السلاام عليكم
الكل لف عليه وصاروا يناظروونه
صار رامي يتامل الطلاب اللي قااعدين بالكرااسي الاوليه وناظر اميره بنظره خااصه:اليووم بتروحون من هنا بس اليووم بتبدون الجد اليوووم راح تنسموون دكااااتره واطباااء وطبعا كل واحد ع حسب اختصاصه(ابتسم ابتسامه واسعه)بالنسبه لي كنتوا دفعه غيررر غيرتوا نظرتي لاشياء كثيرره مثل ماتعلمتوا مني انا بعد تعلمت منكم كثيرر(نزل راسه بعدين ارفعه وضحك)شكلي بفقدكم
اطلق الكل ضحكه سواء كانت بسيطه او لا
ابتسم رامي وناظر اميره:جد بفقدكم اا امم واتمنى من الله يووفقكم بالدنيا والاخرره وتقدرون تسااعدون أي شخص يحتاااج لكم بيوووم وبالنسبه لطلابي كلكم نجحتوا بااخر اختبااار توقعت بعضكم مايتعده بس انتوا ماخيبتوا املي وامم ابي انادي بااسماء طلابي(صار يعددهم وكل شخص يتقدم عنده يمده له شهاده تقدير وهديه مغلفه لين ماجاء دور اميره)
تقدمت اميره واوقفت قباله
تاملها ثواني ومد لها الشهاده:تفضلي
اسحبتها وهي منزله راسها وبهمس:مشكور
ابتسم ومد لها الهديه:ماراح انساك
اخذتها وكانت بتمشي بس اوقفت ولفت له بس ع طول ارجعت ومشت وهي تنزل من المنصه


بـــيـــت آآبـــووفــهـــدد
غـــــرررفـــــــه فـــهـــــد
مشاري وهو يسحب الكرسي ويجلس عليه:فهد اجازتك بكرا تخلص يعني بعد بكرا لازم ترجع للشغل
سكت فهد شوي بعدين قال بهدوء:طيب
مشاري بقهر:ففهد لاتجلطنني قلي وش اللي براسك؟؟وش تفكر فيه؟؟
فهد ببروود:ولاشي
مشاري وهو يسحب اللاب اللي قدام فهد وصار يناظر شاشه االلاب كانت الخلفيه صورتهم فهد ومشاري وقمر تنهد ولف الشاشه لفهد:ولا شي؟؟
تنهد فهد وسكت شوي بعدين قال:وش تبي مني يامشاري؟؟انساها كذا بسهووله مااقدر ماااقدر انت ماجربت اللحب
صار يتامله مشاري""الا الا جرربته ياافهد وربي جربته""تنهد وجلس جنب فهد وسكر شاشه اللاب:لازم لازم تنسااها ففهد انتت وويين وهي ووين مستحييل بيوم تكوون لك حتى اناا فقدته اا اه ايه فقدت فاااارس حييل فققدته مو بس انت حتى عمي شفته اللي بس يسسبه مشتااق له وجددتي وعمتي واممك الكل مشتااق له هو اا اقصد هي اتركت مكااان ناقص بقلوبنا كلنااا
رفع عيونه فهد لمشاري وبلهجه ضعف:وش اسوي؟؟
مشاري اللي سكت شوي بعدين قال:اصبرر اصبرر واكييد بيجي يووم وتلقى فيه فررصه تااخذها
سكت فهد وناظر مشاري تنهد وصد عنه وقال:مااتوقع بقدر اصبر لين تجي الفرصه
مشاري وهو يقرب لفهد:لاااززم تنتظر لاازم تصبررر
غمض عيونه فهد بالالم وفتحها وناظر مشاري وهز راسه بايجاب
ابتسم مشاري وطبطب ع كتف فهد وتنهد



شــــرررركـــه آآآبــووضــآآآآآررررري
وقف بصدمه وناظر عبدالعزيز:ايييشش؟؟
بلع ريقه عبدالعزيز واخذ نفس:عمي انا اسسف اسسف ادري اني طحت من عينك(رفع راسه وقال بسرعه)مسستعد لاي شي تسوويه أي شي حتى لو بتوديني الشررررطه وتسجني وفلوسك برجعها كلها لك وو
قاطعه ابوضاري بكف حاااااامي:ياااحيووووان هذااا جزااااتيي؟؟هاااااه؟؟هذاا جزاااااتتتي؟؟امننتتك ع حلااالي ووبيتي(وكانه تذكر شي)ونوف؟؟ببنننتتي؟؟اللي تعلقققت فييك؟؟(حس انه ماقدر يتوازن)
ناظره عبدالعزيز بصدمه وامسكه وجلسه:عمممي؟؟
ابوضاري بهمس:اطللع اطلللع
عبدالعزيز اللي يحس بيصيح:عممي تحس بشي؟؟
ابوضاري وهو يدف عبدالعزيز بقوه وبهمس كانه يكلم نفسه وهو يمسك راسه بيدينه:وش بقول لنوف؟؟وشلون بقولها اني زوجها طلع كذااب وبكرا زواجها؟؟وش اقول لضاري؟؟وش اسووي؟؟
قعد ع ركبه عبدالعزيز وباس يد ابوضاري:سااامحنني ساااامحني انا كننتت مجرووح كننت ابي فلوووس كااان ع باالي هي اللي بتجييب لي السعاده(بدا يصيح)بس اطلعت هي السبب بتعااستي اختتتي مدري وينها والاهل الوحيدين اللي اعررفهم راافضييين لاااتزيدها علي يااعممي تكفىى ابووس رجوولك اشتكي عليي ججبب الشررطه خللهم يدخلووني السسجن تكفىى يااعمي مابي منك الا انك تسااامحني
تنهد ابوضاري وناظر عبدالعزيز بتامل شوي:وشلون بساامحك وشلووون؟؟ليشش تووك تتكللم اننتت تتدري ان بكرررا زواااجك من نووف؟؟تتتدرررري؟؟
تنهد عبدالعزيز ونزل راسه للارض بعدين ارفعه وبهمس:ادري ادري عشاان كذا مااقدرت اكمل بكذببتي اناا تحت امررك بااللي تبيييه لو تقولي ارم نفسك بالنار رمت نفسسي
تنهد ابوضاري وناظر عبدالعزيز وهو مضيق عيوووونه


بـــيـــت خـــآآآآلـــد الـــرررآآآســـي
يـــــوووم الــعـــزززيـــــمممممممه
ادخلت ساره جناح اميره وانصدمت وهي تشوفها جالسه ع السرير:اننتي مالبستي؟؟ولا تزينتي؟؟
تنهدت اميره وبصوت هادي:الحين بقووم
ساره وهي تقرب لها:اميره فيك شي؟؟
ارفعت عيونها اميره لساره وصارت تتذكر اللي صار امس بالحفففل

آآآآآآمــــــٍسسسس
كانت طاالعه من الحفله للسياره بس وقفها صووت لفت وهي تشوف الدكتور الوليد استغربت بس اوقفت:هلا دكتور فيه شي؟؟
قرب لها الوليد سكت شوي بعدين قال:اقدر اطلب منك طلب؟؟
اميره باستغراب:تفضل
الوليد:ااه بعدي عن رامي
انصدمت اميره من كلمته:ايش؟؟
الوليد:اسمعيني انا مو قصدي شي بس لاززم كل اللي بينك وبين راامي ينتهي
اميره اللي انقهرت من اسلوبه وكانها لها علاااااقه حميمه معه:انت عن أي علاقه تتكلم؟؟مابيني وبين رامي أي شي
الوليد وهو يرفع حاجب:وشلون مابينكم شي؟؟وانا امس شاايفكم ضاامين بعض ولا بعد بالممر ااه اسمعي راامي يبيك يحبك بس هو ماايعرف اا ازهار حامل
حست وكان كف حااااامي انطبع ع خدها:ايش؟؟
الوليد:ااايه حاامل بشهرها الثالث ورامي لاازم يرجع لها اكييد انك ماترضين ان هالولد يتشتت بكرا؟؟وبعدين انتي تووك صغيرره والف واحد يتمناااك واكييد بتلقين الا احسن من راامي وينااسبك اكثرر تكفييين بععدي عنه دوري لك أي مستشفى ثاني تشتغليين فيه كملي دراسستك واككييد بتلقيني اللي يناااسبك وو احمم رامي ناوي يخطبك ااه بيتنا كله راافض الفكره وزعلانين عليه بس متمسك فيك تكفييين اذا ماترضين للبيوت انها تنهد ارفضييه خليه يقتنع ان الررفض منك ادري انه مالي حق اطلب منك هذا الطلب بس فكري بالولد او البنت اللي بتتشتت بكرا
ماعرفت وش تقول تفرح لانه بيخطبها؟؟ولا ترفض عشان الكلام اللي يقوله؟؟ولا تسوي؟؟""لحظه ازهار حامل؟؟""صدت عن الوليد ومشت وهي تركب السياره بصصصدمممه

اررجعت للواقع وهي تاقف من السرير:ااذا خلصت العزيمه اقوولك
ساره اللي حدهااا مستغربه:طيب(وبمحاوله تخفيف عن اميره)الا اقوولك اختك اسم ع مسمى؟؟مو اسمها قمر؟؟
اضحكت اميره بخفه:اممم حلووه بس يعني مو جميلله نااعمه بعددين الحين بتشوفينها
ساره:اففف حدي متحمسسه
اميره وهي ماسكه باب الحمام:تتدرين ان وسن تزوجت تركي ولد عمها وبتجي اليوم؟؟
اشهقت ساره بصدمه:اااه متى؟؟وليش ماحضرنا الزواج؟؟
هزت كتفها اميره باستغراب:مدري تعرفين ابوها نفسيييه حيل يلا باخذ لي شور واطلع
ساره وهي تاقف:اجل انا بنزل لخواتي تحت


جــــنـــآآآآآآح الـــضـــيـــووووف
نادر:تكفين ياااقمر عشان خاااطري اطلللعي
قبل ماتتكلم قمر انطق الباب:ااددخخخل
ادخلت ام ناصر وهي مبتسمه:ليش حبيبتي مالبستي؟؟لايكون ذووقي مااعجبك؟؟
ناظرت قمر ام ناصر بتتامل""ياترى هي صدق طيبه ولا تتصنعها؟؟""اسكتت وماردت وهي تلف وجهها
تنهدت ام ناصر واقعدت ع طرف السرير:ناادر قوم رووح للرجال ناصر يسال عنك
هز راسه نادر وهو ياقف بس ماضغط ع يد قمر وطلع
لفت ام ناصر لقمر وامسكت يدها:اسمعيني حنا اهلك الوحيدين وهذا الشي لااازم لاازم تقتنعين فيه يبقى ابوووك مهما غللط(ابتسمت بالالم وهي تنزل راسها شوي بعدين ارفعته وهي تتامل قمر)تتدرين انك تشبهين امك؟؟
ناظرتها قمر بصدمه:انتي شفتي امي؟؟
هزت راسها ام ناصر:ااييه شفتها مراا كانت هي وابوك يمشيون ع البحر كنت اعشق خاالد(ابتسمت وهي تناظر قمر)ماانسى احساسي بذيك اللحظه انجررحت بس ظليت اقول بنفسي داامه مبسووط براااحته ااه ومااكذب عليك لما طلق امك انبسسطت(وقالت بقهر)تتدررين طول هالسنين كم مره غلط باسمي ويناديني عبير؟؟
ابلعت ريقها قمر بااسف وعطف ع ام ناصر واسكتت
ام ناصر:استحملت والى الحين استحمل ااه خالد ماعمره حبني طول عمره كان يحب عبير يمكن لو وحده غيري كان اكرهتك يااقمر بس انا اا لا
قمر بسرعه:ليش؟؟
اسكتت ام ناصر شوي بعدين قالت وهي تهز كتفها:مدري ااا انتي مالك ددخل انتي ضحييه حالك من حالي اا انتي بعمر عيالي مستحيل ااذي انسان اصغر منيي(ارفعت لها وابتسمت لقمر)قمر حبيبتي ساامحي ابووك ادري انه غلط بحقك وحق امك واخووك بس يبقى ابووك ساامحيه
قمر بقهر:لو عقلي ساامحه قلبي مستحيل يسااامحه ماقدر ماااااقدر صديقني حاااولت حاااولت بس مااقدرت اكرهه ايه اكررهه واحقد ع عبدالعزيز تمنيت اقدر اكرهه بعد بس اااه
اسكتت ام ناصر شوي بعدين قالت:الززمن كفيل انه ينسييك الحيين اذا كان لي خاطر عندك اللبسي واطلعي(اوقفت وطبطبت ع كتف قمر واطلعت)
صارت قمر تتامل ام ناصر لين طلعت من الجناح تنهدت وارجعت راسها لحافه السرير وهي تغمض عيونها طلعت جوالها ودقت ع نوور وقااالت لها كل اللي صاااار لها وبعد ماسكرت اوقفت وصارت تناظر الفستااان الناعم كان لونه ابيض ومن فوق حركه رومانيه وتحت الصدر ضييق ومرميه عليه بطريقه عشوائيه كرستالات نااااعمه حيل وياصل لين تحت الركبه اسحبت النعول الفلات اللي كان لونها فضي تنهدت وهي تناظر شنطه المكياج حطت حكله فرنسيه ومسكرا وروج وردي ناااعم وشوي بلشر"""ياااربي شعري وش اسوي فيه؟؟""صارت تتحوس بالاغراض اللي جابتها ام ناصر اسحبت الجل وبعثرت شعرها فيه وامسكته من قدام ببكله صغيره حيل ع شكل فراشه اوقفت وهي تتامل نفسها اخذت نفس عميق ولفت وجهها واطللعت


بــــيــــت نــــــوووووووررررر
اقعدت نور بصدمه من كلام قمر وطبعا هدتها وقالت لها اطلعي لهم انزلت تركض مع الدرج:يييييييمه برووح لمنيره
ام فواز:طيب بس لاتتاخرين
نور:لا يمه يمكن انام هناك
ام فواز:طيب بس كلميني
هزت راسها نور وراحت تركض وهي تلبس نقابها واطلعت


بــــيــــت مـــنــيـــرررررره
ادخلت نور وهي تسلم ع ام منيره وراحت تركض لغرفه منيره ادخلت وهي تسلم عليها وصارت تقولها اللي صار لقمر
منيره بقهر:ياحياتي هالبنت مالها حظ بالدنيا يووم انبسسطت وكانت بتتزوج فهد صاار لها كذا ااف
نور:اايه اجل لو تتدري بعبدالعزيز وش تسوي؟؟(عضت ع شفايفها انها جابت طاريه عند منيره وبهمس)اسفه حبيبتي
تنهدت منيره:لا عاادي ماانتي ناويه نقول لقمر؟؟
نور بسرعه:لالا ياعمري هي اللي فيها مكفيها اااف
تنهدت منيره وهي تناظر من شباكها حارتهم:ليش مكتوب لنا الضييق؟؟
اسكتت نور شوي بعدين قالت:ماتتدرين يمكن هالضيق خيره لنا؟؟

تـعــبــت آآآقــوول::
لآآآ طــيــحــه [الــحــظ] خــيـررره~


بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
صارت تسمع الاصوات اقرب لها اوقفت وهي تاخذ نفس لفت للمرايه المعلقه ع الجدار وصارت تناظر نفسها بس نزت ع صررخه من وراءها
ووسن:قممممممممممممررررر
لفت قمر وهي تشوف وسن انبسطت حيييل وضمواا ببعض بقوووه

كانت اميره توها نازله من الدرج واستغربت ضمه وسن لقمر يعني وش عرفهم لبعض؟؟

وسن وهي تضم قمر بقوه:اشتقتلك موووت
قمر:وانا اكثرر يااقلبي(بعدت عن وسن)وش صار عليك؟؟
وسن:يوووه سوواالف(ابتسمت بالالم وهي تشد ع يد قمر)اسسفه ع اللي صار لك
هزت قمر راسها بلا:ااه امشي اشوا انك جيتي كنت خايفه ادخل لحالي
هزت راسها وسن وادخلوا وبدوا يسلمووون وقمر حيل مرتبببكه
ام ناصر:قمر تعالي جنبي
راحت قمر جنب ام ناصر واقعدت بهدوء
ام ناصر:اعرفك هذي جدتك
ارفعت عيونها قمر لها بس نظره الجده ابدا ماعجبتها صدت عنها
ام ناصر:وهذي مراه عمك محمد وهذي عمتك ابتسام وهذي عمتك فوز وهذي بنتي اميره تعرفينها وهذي سديم اكبر بنات عمك وهذي ساره اللي بعدها ع طول وهذي ريوف اللي بعد ساره وهذي ريناد واخر وحده رغد وهذي وسن بنت عمتك
اسكتت قمر وهي تناظرهم ببرود وصدت بهدوء
كانوا يتكلمون مع بعض وهي سااكته ونظارات الجده لها حيل مربكتها
اميره وهي تنزل جوالها:يييمه ابوي يقول ان جدي وعمي بيدخلون
تغطوا الحريم وادخلوا الرجاال
قرب خالد لقمر ولف يده حول كتوفها:هذا ابوي
دفت قمر يده بقوه وحركه ملحوظه للكل وناظرت الجد بهدوء وسلمت عليه ببررود
انقهر خالد من حركتها بس بلعها:وهذا عمك
سلمت عليه بنفس البرروود واقعدت
دقايق وقالت ريوف:بنااات قووموا نروح للمجلس الثاني(قربت لقمر)قمر تروحين معنا؟؟
اشرت لها وسن انها تقوم
هزت راسها وقامت وراحوا للمجلس الثااني


بـــــيـــت حـــمـــــددد
كان منسدح ع الكنب وحاط يدينه تحت راسه ومهند يلعب بالتركيباات ع الارض ناظر ولده وغمض عيونه""بايش كنت افكر؟؟هيي ويييييين وانا ووين اللي يصلح لها هو ثااامر بنفس مستواها الاجتماعي وحلوو ويحبها اما انا؟؟ماعندي غير حبها بس ماراح اقدر اعيشها بنفس مستوى اللي تعيشه هي الحين اااه ااف خلاص بكرا بروح للعم واطلب منه نقل ايه بنقل من كل الشرركه بروح للفرع الثاني ماراح اقدر استحمل اشوفها ليش حظي كذا؟؟كل ماحب وحده تنكتب لغيري ااه يارب صبري وسكر ع قلبي خلااص ماعاد ابي احب أي ووحده شكلي مالي الا اربي ولدي واقعد عزووبي طوول عمري لان سديم مستحيل تكوون لي"""

* * *

نصبر على الأحزان ومفارق الخلان

نصبر على الغربة والشوق للأوطان

نصبر على الجروح والضيق والحرمان

نصبر وهم نصبر والله وحده المستعان


* * *


بـــيــــت آآآبــوومــعــآآآآآذذ
معاذ وهو يدخل الصاله:انا طالع
يارا وهي تركض:لحظه لحظه بنروح معك انت بتروح للعزيمه حقت الراسي؟؟
معاذ:اايه
يارا:ايه بنروح معك اجل بدال مانروح مع السواق
معاذ:يلا تاخرنا بسررعه اللبسوا عبايتكم
جاءت سما ووراءها امها وهم لابسين وراحت يارا البست بسرعه وهي تاخذ مجموعه كتب
سما وامها صاروا يمشيون سابقين معاذ ويارا
معاذ:انتي صاحيه فيه احد يروح لعزيمه بكتب؟؟
يارا:لا هذي مو كتبي هذي كتب ريوف انا اخذتها منها ذاك اليوم
معاذ بفهاوه:ريوف تقرا كتب؟؟
يارا بحماس:يااااي ززي بالضببط وه بس واخيرا لقيت احد يفهمني عاد هالمره برجع كتبها وبعطيها كتاب حلوو توني مخلصته
سكت معاذ شوي بعدين قال وهو يناظر سيارته:يعني هي ماتهتم بااشياء البنات زي سما؟؟المكياج واللبس؟؟
يارا اللي ماركزت ان معاذ يسال عن ريوف:لالا اقوولك ززي بالضبببط اكثر شي تعشقه الكتتب
سكت وهو يفتح باب السياره ويركب واركبوا كلكم ومشوا وبااله مشغووول بكلام يارانـــــهـــــآآآآآآآيـــــه الـــبـــــآآآآآآآآآآآآرررررت

قمر بتتاقلم مع اهلها وبتنسى حقدها وكرهها؟؟
ابوضاري ايش راح يسوي لعبدالعزيز؟؟
حلا وسلمان لين متى بتدوم علاقتهم كذا؟؟وبيكتشفوون ان هم نفسهم؟؟
ياترى اميره بتنفذ طلب الوليد وترفض رامي ولا لا؟؟؟
معاذ عرف شخصيه ريوف الحقيقه ياترى بيغير نظرته لها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:28


الـــبـــآآآرت الــثــلآآآثــيـــن

بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
ادخلوا البنات المجلس الجانبي واقعدوا
سديم:قمر
لفت لها قمر بهدوء وناظرتها
سديم ببتسامه:انتي أي سنه؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:انا ماكملت دراسه
سديم:اهاا وين وصلتي فيها؟؟
قمر:ثالث ثانوي
ابتسمت سديم بتامل:باذن الله تكملينها
ناظرتها قمر بهدوء ولفت وجهها
ساره بحماس:امووور تتعاااالي صصصح اممس خلااص اخر يوم تتطبيق؟؟
اميره ببتسامه:ااييه
ريوف:وسن سامحيني ياقلبي نسيت ابارك لك
وسن ببتسامه:لا عادي الله يبارك فيك ههه
ريوف:وين عايشين الحين انتي وتركي؟؟
وسن:بشقة لتركي
ريوف:اها الله يووفقكم يارب
وسن بهدوء:امين
قمر بهمس لوسن:وسن وش صار؟؟
وسن بنفس الهمس:بعدين اقوولك
قطع كلامهم دخول سما ويارا وقام الكل يسلم
سما:ماعرفتونا ع الحلوات؟؟
ابتسمت ريناد وهي تاشر:هذي بنت عمي خالد قمر وهذي وسن بنت عمتي ابتسام
سما بصدمه وهي تناظر اميره:اختك؟؟
يارا:ياادبا ماقلتي لنا انو عندك اخت؟؟
تلاقت عيون اميره بعيون قمر اسكتت اميره شوي بعدين قالت:امم مدري ههه ماحصل فرصه
ساره بترقيع لاميره:اايه يعني هو ان قمر اخت اميره بس من الابو
سما اللي حست انها احرجتهم:اها
بدوا يسالفون البنات مع سما ويارا ماعدا قمر ساااكته وتلعب باصابعها بهدووء
اوقفت ريناد وببتسامه:قمر؟؟
ارفعت راسها قمر لريناد:هلا
ريناد:امم تروحين معي بجيب شي من شنطي فوق؟؟
اسكتت قمر شوي""خليني اروح""اوقفت:طيب
وسن:وين؟؟
قمر:بروح مع ريناد
هزت راسها وسن ولفت تكمل سالفتها مع سما


بـــيـــت آآبــووســلــمــآآآآآن
جــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
افتحت عيونها حلا بتعب ناظرت ساعتها اشقهت وهي تشوفها الساعه 10 بالليل""االله اووه كل هذا نوم؟؟""اوقفت وراحت للحمام ووضت وصلت اوقفت واطلعت للمطبخ افتحت الثلاجه ابتسمت وهي تشوفها معبيه من العصيرات والغازيات والشوكولاته""ياحليل خالتي""اسحبت عصير تفاح وجالسكي مكسرات واقعدت ع الكنب قدام التلفزيون وهي تحط رجولها ع الطاوله القزاز اللي قدامها وقاعده تتفرج ع التلفزيون سااعه وساااعتيين بعدين اووقفت""اااف زززهق(ناظرت ساعتها شافتها 2 بالليل)هذا وينه؟؟من فجر الله وهو طالع لين الحين مارجع ااف""اخذت جوالها""وربي اني غبيه ماعندي حتى رقمه اطلبه من خالتي؟؟اوه فشله عاد وش اسوي كذا ولا كذا بالاخير بطلبه منها خليني انزل لها بس قبل اغير ملابسي""غيرت ملابسها وانزلت


ســيــآآآآآررره عـبــدالـعــزززيــززز
مركي يده ع الدركسون ومشغل ميوزك هاادي ومعصد حواجبه""اااه ياربي وشلون بقول لنوف؟؟وشلون؟؟االله يهديك ياعمي ااه بس""وقف السياره ع جنب وغمض عيونه وهو يتذكر اللي صار بالمكتب


مـــكــتـــب آآآبــووضــآآآآآرررري
وقف ابوضاري وهو يرجع وراء المكتب وبلع ريقه ورفع اصبعه بتهديد:شووف ياعبدالعزيز ماابي منك الا شي واحد بس انك تروح الحين لفلتي وتقول لنوف كل شي فااهم؟؟انا ماقدر اقول لبنتي كذا وعشان تقبل وتصدق ابيها تسمع منك
عبدالعزيز بصدمه:عمي اا بس انا
قاطعه ابوضاري:ولاا كللمه احممد ربك اني عشان العشره والملح اللي بيننا بتركك تروح كذا وكل قرش اخذته مني حلالك علييك وماراح ادخلك السجن بس رووح لنوف وقلها ولا ابي اشووف وجهك ثاااني مرره هناا يلاا قوووووم اطللللللع لاتخليني اجججيب الامن يشيلووونك
وقف بالالم ومشى طاااالع من المكتب..تنهد وهو يفتح عيونه وحرك السياره دقايق ووقف قدام القصر وهو يتامله ضرب بيده الدركسون بقهر""الله يلعن الفلووس الله يلعنها""فتح الباب بعد ماخذ نفس ونزل


بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي
جـــنـــآآآح آآمــيـــرره
ادخلت ريناد ووراءها قمر اللي تناظر الجناح بتااامل وتدقيق
انزلت ريناد لشنطتها اللي حطتها ع سرير اميره وافتحتها طلعت علبه ماكنتوش اكبر حجم ولفت لقمر وهي تبتسم بنعومه وتهز العلبه:احلللى شوطولااته بكل العالم
اضحكت قمر بخفه واسكتت:ههه
اقعدت ريناد ع السرير:امم قمر؟
لفت لها قمر واسكتت
ريناد اللي مو عارفه وشلون تبدا:اممم ترا اا ايه ترا عمي حييل طييب وانا متاكده انه يحبك حتى عمتي(تقصد ام ناصر)حنووونه وتخااف ربها مرا امم يمكن تقصر بعض الاحيان بحق اولادها بس هي تحبهم بشكل ماتتصورينه واميره بعد طيبه بس يمكن هي خاايفه او مصدومه يعني(ناظرت عيون قمر)صعبه صح لما تتطلع لك اخت فجاه؟؟ماراح تقبلين الموضوع بسهووله بس اكييد بتتقبله
ابتسمت قمر وكتفت يدينها وصارت تتامل السماء من شبااك اميره الكبيرر اللي بحجم الجدار كله:انا اا انا مااكرههم انا ماااكره الا شخص وااحد لو الكل قاال انه طيب وان كل صفاااات الخير فيه مستحيل بحبه هو ماجرحني بس(عصدت حواجبها بعلامه ضيقه)هو دمر حياااتي هو جرح امي وجرح اخووي هو جرح طفوووولتي هو جررح مرااهقتي هو السبب بكل الم ودمعه بيوم انزلت ع خدي(هزت راسها بعلامه ناكره)انتي ماحسييت باليتم انتي مااعشتي بالفقر ماعشتي تحطين يدينك ع بطنك اللي يوجعك من الجوع وتضحكين بوجه الغالين وتقولين شبعااااانه(ابتسمت باستسخااف)ماعشتي تبنين احلاام واحلااااام وفجاااه كلها تنهااار ماعشتي تتالمين وماتقلين الحضن اللي تبينه ماعشتي كل ماغمضتي عيونك عشتي بااسوء كواابيس(ارفعت راسها لريناد)خلصتي ننزل؟؟
اما ريناد اللي فاتحه فمها بصصدمه وتناظر قمر بذهوول وتفكر بحياه قمر""ياترى هذا القليل بس؟؟مالومها يوم تكره عمي هو السبب مسكيينه كيف عاشت حياتها؟؟حنا هنا مبسوووطين وكل شي نبيه يجينا وهي؟؟""صحت ع يد قمر اللي صارت تحركها قدام وجهها
قمر:ماتسمعين؟؟
اوقفت ريناد وهي تناظر ظهر قمر الطالعه من الجناح وتفكر قد ايش قمر قوووويه؟؟اسحبت العلبه وانزلت تركض وراء قمر


بــــيــــت آآآآبــووســلــمــآآآآآن
جـــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآ
ادخلت جناحها وهي تناظر رقمه اللي اخذته من خالته""ادق ولا لا؟؟خلني اددق""دقت واسكتت تنتظر رده


ســـيـــآآآآآررره ســلــمــآآآآآآن
سحب جواله وهو دااايخ قرب للبيت مايبي الحين الا سريره رد بدون مايشوف الرقم وبصوت باااين انه نعساان:الو

جــنــآآآآآآح حــلآآآآ وو ســلــمــآآآن
اوقفت بذهوول وصدمه تغلط بكل الاصوات الا صووته تعرف صوته بكل حاالته الحين هو نعساان لحظظه معقوله اللي تفكر فيه صح؟؟معقوله سلمان هو نفسه حبيبها؟؟لالا حاولت تتطرد هذي الافكار مستحيلل اكيييد انها تتخيل صووته سكرت السماعه بسرعه وهي تناظر الرقم وبهمس:مو نفس الرقم حتى(جاءت ببالها تتدق ع رقم سلمان حبيبها دقت بسرعه لانها حافظته عن غيب اقعدت ع الكنب من الصدمه وهي تسمع الخط الثاني يقول الخط مفصوول)بهمس:يعني ايش؟؟يعني حبيبي كان معي طول الوقت وانا مدري؟؟لالا مستحييل مستتحيل(ارجعت تتدق ع سلمان وهي مرركزه كل جوارحها ع اذوونها)


ســـيـــآآآآآآآرره ســلــمـــآآآآآن
استغرب من اللي سكر بعد الجوال عن اذنه وهو يشوف رقم رمى الجوال بالمرتبه الثانيه ودخل البيت بسيارته ولما وقف دق جواله ثاني مره اسحبه ورد:الو
اسكتت حلا شوي""خلني اتكلم عشااان اتاااكد"" ونبره مرتبكه:الوو؟
سلمان اللي عصد حواجبه:من؟؟
حلا بهمس:انا حلا
بلع ريقه بصصدمه طبعا رااح عن باله حلا زوجته وطرى بباله حلا حبيبته:هاه؟؟
حلا:حلا حلا زوجتك
رد باسلوب جاف:هلا انا داخل البيت يلا(وسكر بدون مايسمع ردها حتى)


جــنــآآآآآح حـــلآآآ وو ســلــمــآآآن
ابلعت ريقها وهي تبعد السماعه عن اذونها وماسكه الجوال بيدينها الثنتين وحاطته بحضنها
انفتح الباب ودخل سلمان وهو يسكر الباب:كنتي تبين شي؟؟
ارفعت عيونها ببطء له وهي تتامله""معقوله هذا هو حبيبي؟؟معقووله هذا هو قداامي؟؟""
استغرب سلمان من نظاراتها:هييه حلا فيك شي؟؟اكلمك انا
حلا بدون شعور:لبيه
بلع ريقه بصدمه وتفشل:هاه؟؟
حلا اللي اوقفت بارتباك:هاه؟؟لا ااا احمم وش كنت تبي؟؟ا اقصد وش تقول؟؟
سلمان وهو يحك خشمه بارتباك:ا كنت اقول تبين شي داقه؟؟
حلا وهي تحرك جوالها بيدينها بارتباك:لا لا كنت اا بس ابي اشوفك اا اقصد يعني انك تاخرت بس(ارفعت راسها وهي تتامل عيونه)
سلمان وهو يرفع راسه بس قبل مايتكلم تلاقت عيونه بعيوونها وصار يتاملها ثوااااني
حلا اللي ماقدرت تبعد عيوونها عننه ماهي مصدقه ان حبيبها هذا هو قداامها
قرب سلمان لها وبحركه سريعه وغير اراديه مسك وجهها وبااسها من شفايفها
افتحت عيونها حلا بصصدمه ذهوول
بعد عنها سلمان ع طول وهو يحك شعره:اا اا اسف اسسف ماكنت اقصد اا هو يعني اا
حلا وهي منزله عيونها بالارض وبهمس:حصل خير
بلع ريقه وسلمان ودخل الغررفه بسرعه وسكر الباب
ابتسمت بخفه بعد ماسكر الباب رمت نفسها ع الكنبه وراءها وغمضت عيونها وحطت يدينها ع شفايفها وبهمس:احبببك

وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..


بـــيـــت آآبــووضــــآآآآررري
اخذ نفس عميق وهو يدخل الصاله ناظر الخدامه:روح نادي نوف
هزت راسها الخدامه وراحت بعد ربع سااعه جاءت نوف وهي تبتسم:حبيبي تتدري انو مايصير اشووفك ههه بكرا زواجنا
ناظرها بتامل""وشلون قدرت اجرحها؟؟هي مالها ذننب ااه"":اا احمم اجلسي بقولك شي
ناظرته باستغراب واقعدت ع طرف الكنبه وهي تناظر له:خوفتني بيبي وشفيه؟؟
سكت شوي عبدالعزيز بعدين قال:اا اا احمم اا انا
نوف:اييه انت ايش؟؟تكلللم
عبدالعزيز وهو يناظرها:اا اا انا ااه انا كذبت عليك
نوف بصدمه واستغراب:كذبت علي؟؟بااايش؟؟
عبدالعزيز بسرعه:بببكل شي ببككل شي ااا حتى اسسمي اا انا وااحد فققير ااه(صد بعيونه عنها مايبي يناظر عيونها)كنت وااحد عاايش حالي حال كل النااس كنتت فقييرر ويتيم كان عندي ام واخت ااه كنت اصرف عليهم بالمكافاه اللي بالجامعه وبيووم ماتت امي مااقدرت استحمل العيششه امي ماتت لانو اا لانو ماعندنا فلووس ماقدرت اقابل اختتي اختفيت عنهم ووو اا وو تعرفت ع شباب اا وو احمم اتفقت معهم نلعب ع واحد غننني وو اا اااه واخترنا ابووك زورت كل شي الشهادات واسسمي وبديت اكسب ثقة ابووك(رفع راسه وناظرها وهو يحرك يدينه بالالم)صدقيني انتتي ماكنت بمخططي صصدقني ماكان قصدي اجرررحك بس اا كذا كذاا جااءت حبي للفلووس اعمااني عن كل شيي كل شي(نزل راسه وبقهر)وخسرت كل شي اختي واهلي واصدقاءي وعمي وضااري وانتي نووف تكفين ساامحيني ااه(رفع راسه وناظرها)اا نوف انتي طاالق طاالق
غمضت عيونها بالالم والدموع تنزل منها وكلمته تتردد بداخلها""معقووله كل هالسنتين اللي عاشتها بالهحب كذببه؟؟معقوووله؟؟يعني هو كان يستغلها؟؟""اوقفت ماقدرت تستحمل بس حست كل الدنيا تتدور فيها
ركض لها عبدالعزيز ومسكها قبل ماتاصل للارض:نوووووووف نووووف ررردي عليي نوووووف(صار يصااارخ ع الشغاله وجابت ماء رشه عليها بس ماااصحت)
صررخ:جيييييبيي عبااايتها بسررررررعههه



بـــيـــت خـــآآآآلــد الـــرررآآآآآســـي
جــــنـــآآآح الــضــيـــووووف
ادخلوا قمر ووسن وصاروا يقولون لبعض كل اللي صارهم من اول ماتفاارقوا لين اخر لحظظه
وسن وهي تمسك يد قمر بقوه:اصبرري حبيبتي اصلا مالنا غير الصبرر شوفي اناا ااه وشلون عايشه مع تركي
هزت راسها قمر بياس:تتدرين يااوسن وش اصعب شي علي؟؟
وسن باهتمام:فراق فهد؟؟
هزت راسها قمر بلا:لا اني كل ماناظر ابوي اتذكر امي(بدت دموعها تنزل)ووسن ليش مو مكتوب لي اضحك؟؟ليش؟؟ااه ااه ابي امووت وارتااح مااحد بيفقدني مااحد بيهتم
وسن بغضب:واناا؟؟؟وش هذا الكلام؟؟من لي من بعدك ياويلك ياقمر ان سمعتك تقولين كذا مره ثانيه فااهمه؟؟
انفتح الباب بقوووه وادخلت سااره بهجووم:بسررررعهههه قووومواا بنررووح للسسووق
ادخلت ريوف وراءها وهي تبتسم بخجل:اا اعذروا اختي الغبيييه ترا ماعندها ذوق(ولفت لساره)مره ثانيه طقي الباب
ابتسمت قمر غصبا عنها ع اشكالهم وبالذات ساره اللي مستحقره كلام ريوف وامسحت دموعها وناظرت وسن:تروحين؟؟
وسن:اممم ايييه
سارره:بسرررعه اجججل ترا حنا بالسياره
ريوف وهي تمشي وراء ساره:بلا كذب تونا حتى مالبسنا عبايتنا
ساره بصراااخ:فففففككككي عننننيي يررررحمم اممممك
اضحكت قمر:ههههه ياحليلهم
ابتسمت وسن بفرحه عشان قمر اضحكت:اجل داايم بجيب لك سااره هالخبله
اضحكت قمر واوقفت:بس صصح
وسن باستغراب:ايش؟؟
قمر:ماعندي عبايه
وسن:امم مو مشكله ثواني واجيب لك


الـــصـــآآآلــــه
ام ناصر:ياابنااات خذوا قمر معكم
ساره وهي تسكر عبايتها:ايه خالتي بتروح معنا
ام ناصر:ززين اسمعي رغد حبيبتي روحي نادي قمر ابيها
هزت راسها رغد وراحت تركض ونادت قمر
ادخلت قمر بهدوء:هلا
ابتسمت ام ناصر واشرت لها تجي جنبها
اقعدت قمر جنبها واسكتت
ام ناصر:بتروحين معهم صح؟؟
قمر بهدوء:اا ايه
مدت لها ام ناصر بطاقه بنك:خوذيها
ناظرتها قمر باستغراب وبعزه نفس:لا مشكوره معي
ام ناصر:اولا هذي مو مني هذي من ابوك وثانيا ابوك كل واحد من عياله معه زي هالبطاقه وهذا حقك ماهو عيب تاخذينه
صارت تتامل البطاقه بتركيز""الحين ابوي وعبدالعزيز بااعوني عشان بطاقه زي هذي؟؟بس هذي البطاقه الخفيفه الصغيره فيها ملااييين ااه""اوقفت وهي تشوف وسن تاشر لها:قولي له مابي منه شي مايكفيني ان اسمه مرتبط بااسمي(ومشت اسحبت العبايه من وسن ومشت)

اميره بصرااخ:بسسسسررررعهه
اوقفت قمر واللبست العبايه ولما جاءت بتلف الطرحه ابتلشت حست نفسها كانها اول مره تلبسها
وسن وهي تكلم بالجوال وبعيده عنهم
قمر:ووسن تعاااالي سااعديني
وسن اللي اشرت لها بيدها يعني لحظه وتتكلم بعصبيه:انا مو ماخذه اذذنك فااهم؟؟
قمر وهي تصد:اااف
قربت لها اميره:اساعدك؟؟
ناظرتها قمر بهدوء ولفت تناظر المرايه بعدين ناظرت اميره:طيب
قربت اميره من قمر وصارت تلفها لها بعدين مدت لها النقاب
اسحبت قمر واللبسته:مشكووره(لفوا كلهم ومشوا صارت تحرك النقااب تحس انها مختنقه""اااف ياربي من زمان مالبسته""لفت لوسن):وشفيك؟؟من كنتي تكلمين؟؟
وسن وهي تركب وبعصبيه:تركي الزفت
اضحكت قمر واركبت جنبها
ساره وهي تصفق:رااجوو شغل اغننيه راشد اه منك منقهر واممش للسووق بسرعه
هز راسه راجو:حااضر ماما يبي اه منك؟؟
ساره:اييه يااغبي بسرعه
هز راسه وشغل الاغنيه ومشى
صاروا البنات يصفقوون ويغنون ماعدا وسن اللي مكتفه يدينها وصاده تناظر من الشباك وقمر الهااديه وهي تتاملهم بهدوء


مــــجـــلـــس الــررجــــآآآآآآآل
باخره كان جالس خالد وجنبه ابوسديم ويتكلمون بهمس
خالد وهو يتنهد:ااخ يامحمد مدري وش اسوي مع هذي البنت؟؟مو طاايقتني حتى البطاقه رجعتها ولا تخيل تقول مابي منه ومايكفيني ان اسمه مرتبط باسمي؟؟(بالالم)لهدررجه كارهتني؟؟حتى اسمي ماتبيه؟؟
تنهد ابوسديم وحط يده ع يد اخوه:هونها يااخوي هي مرت بايام صععبه ومستحيل تقدر تنسااها بسهووله بس انا متاكد انه مع الايام بتسنى وبتحبك وبتقول محمد قاله
هز راسه بلا وهو يناظر لبعيد:ماااظن مااظن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:32


الــــبــــــ31ــــآآآآآآآآررررررررت

الـــمـــــووووووول
انزلوا البنات من السياره وادخلوا المول
ريناد وسما:حنا بنروح لمحل ومن سكرت
ساره:وووع وش تبن بالبجامات؟؟
سما:عاد نبيها يلا ريناد
ريناد:يلا(لفت لساره)اذا جيتوا تتطلعون دقوا علينا
ساره:طيب
ريوف:يارا خلينا نروح لجرير(جرير موجوده بنفس المول)
ساره:انا بصراحه مالي خلق ابي بس ابلع واتفرج ع الناس
اميره:ههههه زيي
سديم:مالت عليكم من يروح معي لهذاك المحل ابي شوف لي صندل حلو؟؟
وسن وهي تناظر قمر:تروحين؟؟(قصدها مع سديم)
قمر بهدوء:لا مالي خلق امشي
وسن:طيب(لفت لسديم)بروح معك
سديم:يلا
ساره:مابقى الا حنا الثلاثه امشوا فوق(بقى اميره وساره وقمر)



الـــمــســتــشــفـــى
جاء ابوضاري يركض ووقف بخوف:ووين بنتي؟؟وش صار لها؟؟
عبدالعزيز بخوف:مدري مدري
طلع الدكتور واركضوا له:اا هي بخير الحين(تنهد عبدالعزيز براحه)بس جاها انهيار عصبي شديد ولازم ماتتعرض لصدمه او تتضايق
ابوضاري بتشتت:اقدر اشوفها؟؟
الدكتور:اكييد تجلس اليوم عندنا وبكرا تتطلع
هز راسه ابوضاري وجاء بيدخل لف لعبدالعزيز اللي كان بيدخل معه حط يده ع صدر عبدالعزيز وبغضب:انقلللع رررح مااابي اشوف وجهك ثااني مرره ارررجع لزبااله اللي جييت منها انقلللللللللع
هز راسه عبدالعزيز ولف وجهه ومشى عيونه بالارض ويمشي بدون هدف وكل شوي يصدم احد مشى لين طلع من بوابه المستشفى جلس ع الكراسي اللي عند الباب غطى وجهه بيدينه""وينك يااقمر؟؟وينك؟؟انتي مرتاحه ولا لا؟؟اااه تعااالي محتااج لك محتااج اضمك لصدري اشتقت ادخل واشوفك مستقبلتني واضمك واطير فيك بالهواء(ابتسم باستسخاف)انا اللي ضيعت هذيك السعاده بيديني(مد يدينه وصار يتاملها)بهذي ضعيت نفسسي ااه وين اروح؟؟ولمن؟؟من اللي بيستقبلني؟؟فواز؟؟لا ااه هو لسى زعلان علي مانسى اللي سويته لهم اااخ ااخ بس لو يرجع الزمن لوراء كان ماسويت اللي سويته ااه""وقف فجاه من اللي طرى بباله""اروح له؟؟بس وش اقوله؟؟اا اقوله انا ولدك؟؟واذا مااستقبلني لا لا ااه وين ارووح؟؟"""


بـــيـــت آآبــووفــهـــدد
مشاري وهو يسحب فهد:قلت قووووم انا والبنات بنروح تجلس انت لحالك ليش؟؟
فهد:اااف مشااري ببعد عني قلت لك مو رايح
ام فهد وهو واقفه عند الباب وبضيقه:واذا قلت لك عشاني ياوليدي؟؟
ناظر امه بتمعن""ييمه حسووا فيني افهمووني اعشقهاا احس اني ودعت الفرح من بعدها""سكت وبعد عيونه عن امه:طيب
ابتسمت ولفت وجهها ومشت""حااسه فيك ييمه ادري وش قاعد يصير بدااخلك بس استحمل استحمل""

غـــرررفـــه مـــنـــى
نواره:احسن شي اننا بنطلع ااف احس البيت حده كئيب
منى وهي تسكر عبايتها:صااادقه وين مها؟؟
خوله:تلبس عبايتها اووه ماتوقعتها توافق تتطلع
نواره بضيقه:الله يعينها بصراحه شي مو سهل ااه امشوا امشوا مشاري وفهد اركبوا السياره
اطلعوا البنات واركبوا السياره


الــــمـــــوووووووول
ســــتــآآآآرر بــكـــس
كانوا البنات جالسين وهم يسالفون ماعدا قمر ساكته
ساره:اقول امور يعني خلاص الحين رسمياا انتي الدكتوره اميره؟؟
اميره:ههههه ايه خلاص رسمياا
لفت قمر لها بصدمه""دكتوره؟؟ااه يالدنيا حلمي اللي يااما حلمت فييه من صغري يصير لاختي؟؟وانا؟؟""نزلت عيونها بعدين صدت وهي تتامل الناس الرايحه والجاايه هذي ام ماسكه اولادها اللي يركضون من مكان لمكان وهذي مجموعه بنات يضحكون ويسالفون وهذا رجال مع مرته يتمشون وماسكين يدين بعض وهذولاء شباب قاعدين يغازلون بناات اطلقت اه مسموعه بدون ماتحس
ناظروها اميره وساره بعدين ناظرن بعض واسكتن
ساره وهي تاقف:هاه وش تبون؟؟
اميره:اممم انا ابي كافي ميت بس حار وامم ابي شيز كيك
ساره:وانتي قمر؟؟
قمر بهدوء:ولاشي
ساره:لا عااد لازم تتطلبين(وقبل ماتتكلم قمر)مافيه لاترفضين راح تتطلبين يعني تتطلبين
اسكتت قمر شوي""اصلا انا مااعرف(ابتسمت باستسخاف)كنت مره باالسنه عبدالعزيز هو اللي يتشري لي بس الحين""تنهدت:ع ذوقك
هزت راسها ساره ومشت
صارت اميره تتامل قمر وعيونها بتدقيق""نفس عيون ابوي بالضبط صغيره بس حاده اممم ماهي جميله بس ملامحها ناعمه يعني اا كانها يابانيه ولا كوريه كل شي فيها صغير حتى جسمها وقصيره وو(قطع افكارها كلمته قمر)
قمر:مضيعه شي بوجهي؟؟
اميره اللي تفشلت صدت عن قمر واسكتت ثواني وطلعت الايفون حقها وصارت تضغط فيه


بـــــنـــفـــس الــــمـــوووول
ادخلوا فهد ومشاري ووراءهم البنات وهم يمشون ويسالفون ماعدا اثنين فهد ومها هااديين
نواره:ترا مانبي نتسووق خلونا نصعد فوق ع طول
خوله:لاحبيبتي تكلمي عن نفسك انا ابي اشتري ثوب عشان العيد مابقى عليه شي
منى:صاادقه مابقى الا شهرين تعالوا السبت تبدا اختبارتكم صح؟؟
نواره:اااف يعني لازم تذكرينا؟؟
خوله:صاادقه ندري
مشاري:يعني مابقى الا 3 ايام بس
نواره:اايه اقوول لاحقيين ع الملابس خلونا نصعد جوعااانه
ابتسم مشاري:يخسى الجووع وانا اخووك امشي
اضحكت نواره:وه بس يالبى اخوي بالله وين القى زيه؟؟
خوله:مشاري تصير اخوي؟؟
مشاري:هههههههه
(اركبوا السلم الكهربائي وادخلوا جهه المطااعم)

عــــنـــدد الــبـــنــآآآآآآت
ساره وهي تنزل الكافي والاكل:وه ياكثر الاوادم ماتقولين بعد 3 ايام تبدا الاختبارات
اميره وهي تنزل الايفون:هههه هو عشان كذا تلقين كل واحد يقول بطلع اخر طلعه قبل الاختبارات
ساره:هههه صاادقه
اوقفت قمر وبهدوء:وين الحمام؟؟
ساره وهي تاشر:بيدها هناك
هزت راسها قمر اسحبت شنطتها ومشت وعيون البنات تراقبها
كانت تمشي وعيونها بالارض حست انها اصدمت احد مابعدت عنه ولا تحركت ولا حركه لانها تعرف لمسته تعرف ريحه عطره ارفعت راسها شوي شوي وناظرته

كان يمشي ووقف وحس بااحد اصدمه لف للبنت صار يتاملها عرفها يعرفها من بين مليوون بنت حتى لو هي متغطيه قلبه يدق لما تقرب منه ولما تلاقت عيونه بعيونها حس وكان الزمن تووقف وكان كل الناس اللي بالارض اختفوا ومابقى الا هو وهي ابتسم وتنهد وهو يرمش بعيونه ويتاملها

دمعت عيونها وهي لسى لاصقه فيه ماقدرت تبعد ولا خطوه تمنت الزمن ياااقف هناا ولا يكمل ولما اطلق اه تعب او يمكن شوق اشهقت ماقدرت تستحمل شدت ع شنطتها بقووه

ابتسم وبهمس:قمر قمر
اشهقت وبهمس:فهد

كانوا مشاري والبنات واقفين بذهول ماتوقعوا ابدا يشوف قمر وبالذات مها
وساره واميره ماهم اقل منهم صدمه وفاتحين افميهم ويناظرون لهم

نزلت عيونها بالارض قمر وهي تبعد خطوه عنه وصارت بينهم مسافه بسيطه وبهمس:اشتقتلك اشتقت تقولين انا هنا(ارفعت راسها وصارت تحرك عيونها ع ملامحه وكانها تبي تنسخها تبي تحفظها ززين)
ابتسم بالالم وقال ببحه وصوت اقرب للهمس:انا هنا قمر يكفيني انك تتنفسين الهواء اللي اتنفسه احمد ربي اني قدرت اشوفك الحين
هزت راسها قمر:ليش نحفان؟؟؟ووجهك اصفر؟؟
فهد:عشاانك
قمر وهي تمسح دموعها:لا تراني اتعذب لاتزيدها علي تكفى اذا تحبني صدق لاتسوي كذا بنفسك تراني امووت
لاشعوريا مد يده وحطها فوق افمها وتوسعت عيونه:لاتقولين هذي الكلمه فااهمه؟؟تراني اموت مليوون مليوون(صار يقولها بعمق واحساس)مليوون مره اذا قلتيها
ناظرته بفهااوووه غمضت عيونها هزت راسها وهي تبعد يده:بسم الله عليك(اسكتوا مايدرون وش يسون؟؟يبكون ولا يفرحون؟؟يودعون ولا يتواعدون؟؟؟)
مشاري ببتسامه شوق:وشلونك؟؟
لفت لمشاري وابتسمت بقوه:انا بخير انت وشلونك؟؟
مشاري:بخير
لفت قمر للبنات اللي يناظرون لها:لازم اروح(صارت تتامل فهد ولفت بس حست بيد امسكته معصمها غمضت عيونها بالالم ولفت بس تمنت انها ماتت ولا شافته كذا كان منزل راسه وخصلات شعره مغطيه عيونه طاحت عيونها على يده الممدوده وماسكه معصمها انصدمت وهي تشوف سلسالها لفه بشكل اسواره جرحها منظره اشهقت بالالم):ااه اه فهد ااه
كان منزل راسه مايبي يبين ضعفه وبهمس:لاتروحين
قمر وهي تحط يدها فوق يده واضغطت بقوه ع السلسال وكانها تقول حاافظ عليه وبعدت يده وبصوت مبحوح من البكي:ياليت ياليت مااروح ياليت اقدر ابقى جنبك طول عمري بس اا ماقدر مااقدر(لفت وجهها ومشت وهي تبكي انزلت بسرعه من السلم والحقوها البنات بسرررعه)

اما هو شد ع قبضه يده ولف وجهه ومشى واللحقوه مشاري والبنات


بـــيــــت آآآبـــوووفـــهـــددد
غــــررررفـــه فـــهــــدد
دخل وضرب التسرييحه بقووه وقهر
مشاري:ففهد تكفى اهدا
فهد بقهر:مشاااري انا وعدتها وعدتها اني ماتخلى عنها ووعدتها اني مااصير زي ابوها وعبدالعزيز وشلووون وشلووون اخوون بووعدي؟؟اااااخ(ضرب الدرج بقبضة يده)
مشاري وهو يمسك يد فهد:فففهد خلااااص هي تتدري انك ماتخليت عنها بس اا بس هذي الظروف هذا نصيبكم
سكت وقعد ع السرير بقوه وعيونه مصووبه للفراغ""معقوله هذا نصيبنا يااقمر؟؟معقوله هذا حظنا؟؟""


ســـيـــآآآررره الــبــنــآآآآآت
كان جو السياره مكهرب وهم مستغربين بس يدرون ان فيه شي صااير بس مااحد تجرا وقدر يساال نزلوا يارا وسما ببيتهم بعدين مشوا لبيت اميره
اوقفوا وانزلوا وهم يدخلون البيت اول وحده انزلت قمر وافصخت نقابها بس اوقفت بصدمه وهي تشوف السياره اللي موجوده بالحوش""لحظه هذي مو سياره عبدـ ـ""توسعت عيونها بصصدمه وذهول لفت للبيت وهي تتامله
سديم باستغراب:من سيارته هذي؟؟
ريناد:غرريبه اول مره اشوفها
ريوف:اميره هذي حقت ناصر؟؟
اميره باستغراب:لا اول مره اشوفها
كلهم لفوا لقمر اللي اركضت لداخل وكانها تبي تتاكد افتحت باب الصاله وطاحت طرحتها ع كتوفها وهي تشوفه ولسى ماسكه الباب بيدها
وقف خالد وقرب لها:قمر
بعدته عن وجهها ومشت له(بهذا الوقت ادخلوا البنات وهم مستغرررررربيييييين)
اوقفت قدامه وهي معصده حواجبها وصدرها يرتفع وينزل وتنتقل بعيونها بين ملامحه
عبدالعزيز بخوف وهمس:قـ
بس قبل مايكمل اسمها عطت كف قوووي واصرخت:بسسس بسسس لااااتقووول اسسممممي(اشهقت والدموع تنزل ع خدودها لفت وهي تتدور حول نفسها بضياع وصارت تكلم نفسها)انا وش سوويت بحيااتي؟؟وش سوويت عشاان اشووف اكره اثنين ع قلبي قداامي وش سوويت؟؟ااه ااه ياارربي وش ذذنبي؟؟ليش تحرمني منه وتعطيني اياهم؟؟ليش؟؟ااه ااه كنت مبسووطه كنت ااا(حركت عيونها بضياااع)اا كان ع بالي ان كل الايام السودا خلاص رااحت ليش؟؟(هزت راسها بالنفي غمضت عيونها وحطت يدينها ع اذونها)هذا حلم ايه ايه حللم بصحى بصحى منه(طاحت ع ركبها واصررخت)بصصصصصصصححححححىىىىىى
عبدالعزيز وهو يصيح ونزل لمستواها ومسكها من كتوفها:قققممممرر
صارت تضربه بقووه وبشكل مو طبيعي:اتررركني اترررركننيي اترررركنييي
اركضت لها وسسن وهي تبعد عبدالعزيز وضمتها:بس بس قممرر
صارت قمر تبعدها عنها واللي يشوفها يقول مجنونه!!
قمر بصرااخ وهي تتدف وسن بقووه:بعععععععدوووا عنننني اتررررركوووني اتررررركوووني
خالد وهو يقرب لها:بس يبه بسسس تكففيين اهددي
صارررت تصررخ بشكل مرررررعب وتصااارررخ او تبكككي بشكل مخييف وتضررب نفسها وتقول كلااام مو مفهوووم ابداا
الكل صار واقف بعيد ويناظرها بصصصدمه ماعدا عبدالعزيز ووسن اللي يبكون خووف ع قمر اللي كانها انجنت
بس صصووت الكف اللي صصصدع بكل البيييت خلى الكل يششهق ببصصدمه
اميره وهي تنزل يدها عن خد ققمر وتناظر لها بصدمه وهي ترمش وبصوت قصير مايل للهمس:اهدي
ارفعت عيونها قمر لاميره وهي حاطه يدها ع خدها بصدمه واسكتت وصدرها يرتفع وينزل وعيونها تتحرك بضياااع
خالد بعصبيه ويكلم اميررره:لييشش تضررربينها؟؟
اميره وهي تناظر ابوها:لانها مو حااسه بعمرها لانها بحااله صددمه ولازم تصحى
لفوا كلهم وناظروا قمرر اللي تهاووت للارض بس يدين عبدالعزيز الاقرب لها ومسكها وهو يطق خدها:ققممر قمرر اصحي قمممرررررررررر
قمر وهي تحس بنفسها كيف تهاوت للارض وصوت عبدالعزيز البعيييييد انزلت دمعه من عيونها وابتسمت ع خفيف""يااارب يااارب اني مااصحى ياارب اني اموووت اموووووووت فففهد ساامحني بررحل من هذي الدنياا لانها ماتسوى اعيشها بعييده عنك ييممه بجييك انتظريني يييمه""غمضت عيووونها وماعادت تحس بااي شي

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود
ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
روح أنا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:36


الــبـــــ32ــــآآآآرررررررررت

بـــــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
جــــنــآآآح حـلآآ وو ســلــمــآآآآآن
فتح عيونه ع خفيف بس ع طول عصد حواجبه وتعدل بسرعه وناظر حلا بصدمه وهو يشوفها واقفه فوقه وتناظره بصوت كله نوم:فيك شي؟؟
استوعبت حلا انها قام لفت وجهها:هاه؟؟اا(لفت وناظرته)ايه ايه اذن الظهر
ناظرها ببرود ووقف ودخل الحمام
تنهدت واقعدت ع نفس الجهه اللي كان نايم عليها وصارت تحرك يدها عليها كانت داافيه""اعشقك واموت فيك اااه معقوله القدر جمعنا كذا؟؟بس وشلون اتاكد انه صدق هو نفسه يمكن بس تشابه اصوات؟؟ايييييه لقييتها""اوقفت بسرعه واتجههت للتسريحه لانها اسمعت صوت فتحت باب الحمام وهي تعدل شعرها:سلمان
لف لها وهو ينشف وجهه بالفوطه وبدون مايقول أي كلمه
حلا:بروح لبيت خالتي عازمتني
سلمان ببرود:طيب متى تبين تروحين؟؟
لفت له:عادي الحين؟؟
سلمان بذهول:الحين؟؟الدنيا ظهرر
حلا ببتسامه:ايه ادري يعني اتجهز مع بنت خالتي احسن من قعدتي لحالي هنا
سلمان:طيب طيب اللبسي بسرعه عشان انزلك بطريقي
حلا بسرعه:ليش وين بتروح؟؟
رفع حاجب:لاتساليني هذا السوال ثاني مره فاهمه؟؟وبسرررعه تجهزي
كشرت بوجهها وهي تشوفه يطلع برا الغرفه"""اااف""افتحت الدرج وطلعت بنطلون جينز كحلي سكني وبدي كت(بدون اكمام)اسود واللبست نعول فلات فضيه عاديه وحطت طوق اسود سااده وحطت الملابس اللي بتلبسها بالعزيمه بكيس وحطت ع السريع كحله فرنسيه وكثرت المسكارا وروج وردي نااااعم افتحت الباب واطلعت:خلصت
لف لها ووقف وهو يناظرها بتامل""صح لبسها بسسيط بس طالعه تخقق""ناظر كتوفها المكشووفه البيضاااااء وخصرها اللي مبينه حيل البدي الضيق تنهد ع خفيف وهو يتذكر اللي سواه امس يوم باسها لف وجهه:يلا امشي
ابتسمت ع خفيف واللبست عبايتها بسرعه وانزلوا



الـــمــســتــشــفـــى
وقف عبدالعزيز وابوه وهم يشوفون الدكتور طلع من عند قمر اركضوا له
عبدالعزيز بخوف:طمني دكتور
الدكتور بهدوء:انهيار عصبي شديد(ولف لخالد>>هذا الدكتور هو نفسه اللي جاهم بالبيت قبل<<)وانا نبهتك قبل انها مو مفروض تتعرض لمواقف تضايقها او تعصبها
تنهد خالد وصد بضيقه
عبدالعزيز:اقدر اشوفها
سكت الدكتور شوي بعدين قال:لا
لف خالد وناظره بصدمه ماهي اقل صدمه من عبدالعزيز وبصوت واحد:ليش؟؟
الدكتور:ااه المريضه رافضه تشوف احد حاليا وحنا مظطرين نسمع كلامها الحين ع الاقل لين تهدى نفسيتها
خالد بخوف:يعني بتنام عندكم دكتور؟؟
الدكتور:اكييد ع الاقل اسبووع عن اذنكم
خالد بهمس:اذنك معك
قعد عبدالعزيز ع الكرسي بصدمه ومسك راسه:انا السبب انا السبب لهدرجه كرهتني؟؟لهدرجه ماتبي تشوفني
قعد خالد وهو يتنهد وحط يده ع كتفه:اا
دف عبدالعزيز يده ووقف بعصبييه:لااتلمسسني انت السبب بكل اللي صاار اييه انت السبب لو انك مااتخليت عنا كاان ماصار اللي صاار(صررررخ)لووو انتت ماارررحت كان اناااا بببعد مارررحت(هدا صوته وهو يهز راسه بالنفي)لا لا انت صح غلطت بس انا بعد غللطت وغلللطت ع الاقل انت قمر ماعرفتك بس انا اناا(اشر ع نفسه)وشلوون قدرت اسوي فيها كذا؟؟وشلوون طاوعني قلبي؟؟وشلووون(بدت دموعه تنزل بقهر)
وقف خالد وهو يحس بغصه سحب عبدالعزيز وضمه لصدره وبهمس:ساامحني ساامحني وانا ابووك شتتكم وضيعتكم معي ساامحني ساامحني
لف يدينه بقووه حول ابووه وكانه رجع الطفل اللي يتمنى هذا الحضن وبهمس باكي:قمر ماراح تساامحنا اعرفها اعرفها هي تربيتي ماراح تسامحنا ياايبه يايبه ااه ااه
انزلت دمعه احررقت خده وغمض عيونه وهو يشد ضمته لولده هو وش سوى؟؟وشلوون ضيعهم كذا؟؟اااه لو الززمن يرررجع كان ماصار اللي صااار!!!

شـــقـــه تـــررركــي وو ووســــن
ادخلت وسن وهي ترمي شنطتها بضيق واتجهت لغرفه النوووم وهي تتدخل وتقفل الباب اشهقت وهي تحط يدها ع افمها ماتبي صوت شهقاتها تااصل له طاحت ع الارض ومسنده ظهرها ع الباب وتصيح""ليش حنا يااقمر؟؟ليش حنا من بد كل هالبناات انكتب لنا نتعذب؟؟ااه اااه صبرت وصبرت بس ماافااد ااه اااه ابي اررجع زي قبل ابييي ارجع زي قبل ااه اااه اااا""انزلت للارض وهي تضم يدينها الصغيره لصدرها وبهمس وهي تشد بغمضتها لعيونها:ابي اررجع زي قبل بين امي وابوي والجووري ااه ااه ليش؟؟ليش؟؟ااه اااه

الـــصـــآآآلـــــه
قعد ع الكنب بقوه وهو يتنهد وشد شعره بيده""مااتوقعت حياتنا بتكون بهذي الصعووبه ااف بس هي بعد تنررفز وشلون تروح للسوق بدون اذني؟؟بعديين انا غبي اول ماركبت السياره صرت اصاارخ عليها واهاوووشها ومادريت انها متضايقه عشان قمر اااف بس بعد الغلط عليها هي اللي صارت تهااوش وسكرت السماعه بوجهي اااه ااااااف""


بــــيـــت خـــآآلــه حــلآآآآآآآ
غـــرررفـــه شـــهـــد
حلا:ووقسسسم هذا اللي صار
اقعدت شهد بصدمه:يعني تتوقعين ان سلمان زوجك هو نفسسه ااا
ابتسمت حلا:انا اتووقع بس(اختفت الابتسامه)اقول بعض الاحيان اني يمكن غلطاانه بس عندي طريقه اتااكد منها
شهد بسرعه:وشلوون؟؟
حلا:اسمعي تتذكرين يوم انتي شريتي شريحه موبايلي بس بعدين تركتيها وشريتي سوا؟؟؟
شهد باستغراب:ايه بس ليش تسالين؟؟
حلا:هي عندك الحين؟؟
شهد وكانها افمهت حلا وش ناويه تسوي:هيه هيه انتي لايكون ناويه تكلمين ع اساس انك حلا حبيبته؟؟
حلا:ايييه(وبسرعه عشان شهد ماتهاوشها)بس عشان اتاكد
شهد بخوف:بس حلا ـ ـ
قاطعتها حلا:اااف ششهد لو ماتاكدت راح انجلللط اذا هي عندك قومي جيبيها بسرعه
شهد وهي تاقف وتهز راسها:عنيده(جابتها ومدتها لحلا)خوذي
اسحبتها حلا ودخلتها بجهازها ودقت ع رقمه وعيونها ع شهد بخوف وقالت بترردد:اا الو

سلمان اللي كان قاعد بكافي ووقف بصدمه وبعد السماعه عن اذنه بس قعد بسرعه:من معي؟؟
حلا بهمس:نسيت صوتي؟؟
بلع ريقه سلمان:من؟؟
حلا:حلا
تورط سلمان مايدري هي حلا زوجتها ولا حلا حبيبته:اا حلا
حلا:اايه حلا(وقالت بسرعه)ولا عشانك تزوجت نسيتني؟؟
عرف انها حلا حبيبته سكت شوي بعدين قال:اا اا اه من قالك اني تزوجت؟؟
حلا بهدوء:عرفت
سكت سلمان شوي بعدين قال:اييه وانتي؟؟
حلا:لا ماتزوجت
سلمان باهتمام:ليش؟؟
حلا بسرعه:مبسوط معها؟؟تحبها؟؟
سكت سلمان وبضيق:تتدرين انه اسمها حلا؟؟(ضحك باستهزاء)اصلا اول ماقلتي الو ع بالي هي
اسكتت حلا شوي بعدين قالت:صدق؟؟
سلمان:ايه صدق ع بالي انك هي
حلا:لا اقصد صدق اسمها حلا؟؟
سلمان:اايه شفتي وشلوون؟؟
حلا""خلاااص تاكدت انه هو"":ايه تحبها؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال:لا
ماتتدري ليش انقهرت مع انها تتدري انها يحبها بس يعني مايحبها ع انها زوجته>>حستكم صح؟؟هع<<:ليش؟؟
سلمان بهمس:لاني احبك
اسكتت وهي تبلع ريقها:بس انت متزوج الحين؟؟وغيرت رقمك وماسالت عني
سلمان بسرعه:وانتي بعد غيرتي رقمك صح؟؟
حلا:ايييه
سلمان:ليش؟؟عشان مااكلمك؟؟
اسكتت شوي بعدين قالت:اايه انت متزوج
سلمان بشويه عصبيه:اجل ليش داقه الحين؟؟
اسكتت شوي بعدين قالت:اا اا مدري(بهمس)يمكن اشتقت لك
بلع ريقه وهو يتنهد:مدري وشلون برجع واشوفها كل مااشوفها اتذكرك اقول نفس الاسم ياترى حلا حبيبتي تشبها ولا لا؟؟ياترى فيهم صفه مشتركه ولا لا؟؟تعبت وربي تعبت
حلا وهي تتنهد:بس هي ع ذمتك(بحده)حرام علي اكلمك وهي مالها ذنب
سلمان:ايه انا اقول كذا هي مسكينه مالها دخل الا انها تزوجت واحد مايحبها ااه بس انا مستغرب
حلا بسرعه واهتمام:من ايش؟؟
سلمان وهو يفكر:يعني هي ماستغربت اني ماقربت منها ولا حتى اهتمت؟؟
اسكتت حلا بخجل خفيف:هاه؟؟اا ليش؟؟
ابتسم سلمان وهو ينزل كوب العصير:ااه مدري بس اكيد مستغربه بس مابينت لي
حلا:هاه اايه ايه يمكن
سلمان باستغراب:وشفيك كانك ارتبكتي؟؟
حلا:لالا عادي مارتبكت امم اكلمك بعدين خلاص
سلمان بسرعه:اكيييد مع السلامه حبي
حلا بهمس:مع السلامه(سكرت وهي تتنهد)
شهد باهتمام:هاه بشري هو؟؟
هزت راسها حلا وهي ضايقه:ايه
شهد باستغراب:وشفيك؟؟ع بالي بتقومين ترقصين من الفرحه؟؟
تنهدت حلا وناظرت شهد:خاايفه ياشهد خاايفه
قربت شهد لها وشدت ع يدها:لاتخاافين حبيبتي سوي اللي يقوله لك قلبك وكل شي بيصير بخير
هزت راسها حلا باايجااب:الله يعين(وصارت تناظر بنظره بعييده لامل جديد!!)


عـــبـــدالـــعـــزززيـــززز
كان يمشي ع اطرااف البحر وهو مدخل يدينه بجيوب بنطلوونه""اااه وشلون قمر بتسامحني؟؟ياترى نوف بتسامحني ع اللي سويته فيها؟؟ااه وابوضاري؟؟وفواز؟؟ااااه انا وش سويت بنفسي وحياتي؟؟وش خسرت؟؟وش كسبت؟؟ااااااه""جلس ع الرمل وهو يتامل البحر لم رجوله لصدره وهو يتذكر وشلون جاء لابوه


وقف بسيارته قدام القصر نزل وهو يتامله بتمعن ماكان اقل من قصر ابوضاري""ااه معقوله لو ان ابوي ماتخلى عنا كان الحين هذا قصري؟؟ياترى لو ماصار اللي صار كان أي شباك من هذي الشبابيك هو شباك غرفتي؟؟ااااه راح ادخل واقوله واللي فيها فيها""سكر باب السياره ووقفه الحارس:ابي خالد الراسي
الحارس:ثواني(سحب سماعه جنبه وتكلم فيها شوي بعدين لف لعبدالعزيز وفتح البوابه):تفضل
دخل عبدالعزيز وهو يمشي بارتباك ويتامل القصر
ناصر وهو رافع حاجب:نعم اخوي؟؟
ناظره عبدالعزيز بنظره غريبه:وين خالد؟؟
ناصر وهو يناظر عبدالعزيز من فوق لتحت:موجود بس من اقوله؟؟
عبدالعزيز بثقه:عبدالعزيز الراسي
ابتسم ناصر باستسخاف:اهااا انت اخو قمر صح؟؟
حس عبدالعزيز نبره الاستحقار بصوت ناصر انقهر واستغرب انه يعرف قمر بس قال:ايه نااده لي
لف ناصر وهو يمشي:امش معي
مشى وراء عبدالعزيز وادخلوا مجلسين متقاابلين بس واحد مرتفع عن الثاني وفخممم مرا>>هع مالي خلق اووصف كل واحد يتخيله باللي يبي ههه>>
ناصر بدون نفس:تفضل(لف وجهه وطلع ثواني وجاء خالد ومعه ابوسديم)
وقف خالد بصدمه وهو يتامل عبدالعزيز وبهمس:عبدالعزيز؟؟
رفع عيونه عبدالعزيز ووقف وهو يتامل ابوه بهدوء
تقدم خالد وضمه بقوه وهو يغمض عيونه وبلع ريقه بعد عن عبدالعزيز وهو ماسك كتوفه ويتامل ملامحه بس لحظه عصد حواجبه:اا اا""مو مو ااا(توسعت عيونه بصصصدمه لانه تذكر انه شاافه عند ابوضاري)اا شفتك عند ابوضاري صح؟؟صح؟؟
ناظره عبدالعزيز بتامل نزل راسه شوي بعدين ارفعه:ايه
خالد وهو يتذكر لما قراء اسمه:بس اا اسمك اسمك كان ـ ـ
تنهد عبدالعزيز وهو يقاطعه:هذي سالفه طويله ااا(رفع راسه وناظر ابوه بتدقيق)اقدر اطلب منك طلب؟؟
ابتسم خالد وهو يبلع ريقه وبحب:انت تامر وانا ابوك مو تتطلب
نزل عيونه للارض بعدين رجع رفعها""ياالله قد ايش كنت اتمنى اسمع هذي الكلمه[وانا ابوك]طوول عمري تمنيتها"":اا ابي ادور عن اختي قمر بس اابيك تساعدني
قاطعه خالد:قمر؟؟قمر عندي
توسعت عيونه بصدمه:ايش؟؟اا ووشلون؟؟اا من متى؟؟
سكت خالد شوي بعدين قال:بعد هذي سالفه طويله اقولك اياه اما متى جتني يمكن من اسبوعين كذا
قاطعه عبدالعزيز بلهفه:ووينها؟؟وينها؟؟ابي اشوفها
خالد:ايه طبعا حبيبي بس هي الحين مو موجوده
حس بخيبه الامل وجلس رفع عيونه لابوه:ماقلت لي وشلون قمر جتك؟؟
جلس خالد جنب عبدالعزيز وبدا يقوله


تنهد وهو يرجع للواقع""من هذا يااقمر؟؟وبتساامحيني ولا لا؟؟معقوله هو السبب بكل اللي يصير لك؟؟ولا انا؟؟من المظلوم ومن الظالم وانا اخوك؟؟من اللي اخطى انا ولا ابوي ولا امي ولا انتي؟؟جااوبني جااوبي اخووك""غمض عيونه وشد بيدينه داخل الرمال وبكه بقووه وصرررخ بققهررر:يييييييييمممممممه تعااااااااااااااااالللليي
ييييييمممممممه محتااااااجيييينك ييييييييمه(بدا صوته يهدى)انا وقمر محتاجينك يييمه(نزل راسه وبكى)


شـــررركـــه آآبــووســدديــم
مــكــتــب آآبــووســدديــم
اوقفت سديم بصدمه من الكرسي:ايش؟؟
ابوسديم باستغراب:وشلون هو ماقالك؟؟انا قلت له لازم ياخذ اذن منك وقال طيب ع بالي اخذ اذن
لفت لابوها وهي لسى مصدومه:وشلون؟؟اا اا وليش؟؟ليش بينقل؟؟
تنهد ابوسديم:والله مدري انا سالته وقلت له اننا بنفقد شخص ملتزم بشغله زيه بس هو تعذر بأن هذاك الفرع اقرب لبيته وان اولده محتاجه وافقت له بس قلت له كلم سديم اول قال طيب وطلع
ابلعت ريقها سديم:وهو وينه الحين؟؟
ابوسديم:مدري يمكن بمكتبه
هزت راسها واطلعت وهي معصبه ادخلت مكتبها ونادت السكرتيره:نادي حمد بسرعه
السكرتيره اللي اول مره تشوف مزاج سديم معكر كذا هزت راسها وراحت تركض تنادييه


الـــمــســتــشــفــى
غـــرررفــــه قـــمـــررررر
ادخلت وسن وهي ماسكه باقه ورد نزلتها ع الكومدينا وناظرت ام ناصر وبهمس:ماصحت؟؟
ام ناصر وهي تناظر قمر وتتنهد:صحت شوي وعصبت انها شافتني بس ماقالت شي وارجعت نامت
تنهدت وسن وامسكت يد قمر بقوه وهي تتامل قمر بحزن:ااه الدكتور قال انها ماتبي تشوف احد خلونا نتركها ع راحتها
ام ناصر وهي تهز راسها:صادقه انتي وشلونك؟؟وشلون رجلك؟؟
اسكتت من طاري تركي بس ارفعت راسها وابتسمت:بخير بخير ماعلينا
ابتسمت ام ناصر ولفت تتامل قمر
ادخلت اميره وبهمس:ماصحت؟؟
ام ناصر:لا
لفت اميره وسلمت ع وسن:سوري ياحياتي ماشفتك
وسن:لا عادي هاه اميره وش قال الدكتور؟؟
اميره وهي تجلس:نفس الشي ااه
لفت وسن وهي تتامل قمر وشدت ع يدها""اصحي ياقمر اصحي مو عشانهم لا عشااني عشاان فهد اصحي اصحييييي""
اميره:قووموا خلونا نطلع مو زين اذا صحت تشوفنا
هزوا روسهم ام ناصر ووسن واوقفوا واطلعوا


ســـيــآآآررره ســلــمـــآآآآآن
سلمان بهدوء:وشلون العزيمه؟؟
حلا وهي تتامل الشوارع:حلوه
سكت سلمان وهو يتنهد بضيقه
لفت وناظرته بتامل""ليش تتنهد؟؟عشانك معي؟؟انت من تبي؟؟تبي حلا ولا اااه وشفيني انجنيت مو انا نفس الشخصيه سواء كنت حلا زوجته ولا حلا حبيبته المهم اني ااااف"""
وعيونه مركزه ع قدام:مضيعه شي بوجههي؟؟
ناظرته بضيقه وصدت شوي بعدين قالت وهي لسى تناظر الشارع:عمرك حبيبت سلمان؟؟
حس ان السوال صدمه بقوه:اا ااا لا لا(وبتردد وهو يناظرها ثواني ورجع يناظر الطريق)وانتي؟؟
حلا بنفس الهدوء:لا
سكت شوي بعدين قال:وليش السوال؟؟
لفت وناظرته وهي رافعه حاجب:لا مافيه سبب معين بس مااحسك تعاملني كاني عروس
ناظرها بطرف عينه ومارد عليها ولف يناظر الطريق وهو معصد حواجبه""اااف هي وش تبي مني؟؟خلاااص مايكفيها اني قاعد احس باالذنب اني كلمت حلا اليوم اااف ايش هذي الحياه؟؟لين متى بظل كذا؟؟""
حلا""خلااص مالي الا اسوي اللي ببالي ااه يارب ساعدني""


شـــــررركـــه آآبــووســـدديــم
اخذ نفس قبل مايطق الباب وطقه ثانيه وحده بس وسمع صوتها وهي تقول ادخل:السلام عليكم
سديم بعصبيه وهي تحاول تمسك اعصابها:وعليكم سكر الباب
لف حمد وسكر الباب بهدوء وقف قبال المكتب:نعم
سديم وهي تناظره باستغراب:حمد وشفيك؟؟ليش تتكلم معي كذا برسميه؟؟انا سويت لك شي؟؟ليش طالب نقل من ابوي؟؟ااا طيب طيب دامك تبي ليش ماقلت لي؟؟وش السبب اللي يخليك تنقل؟؟
رفع راسه وصار يتامل عيونها""وش اقولك؟؟اقولك انتي اييه انتي السبب خلاص ماعاد اقدر استحمل اشوفك وانا ادري انه مستحيل تكونين لي""صد وجهه عنها وسكت
سديم بقهر وهي تضرب المكتب بقبضه يدها:تكلللمم ليش ساااكت؟؟(دمعت عيونها وبصوت هامس)انا سويت لك شي؟؟فيه شي ضايقك مني؟؟
لف بسرعه وهو يناظرها لما سمع صوتها الضعيف توسعت عيونه وهو يشوف الدموع بعيونها لا اللي هي مايقدر يشوف دموعها شد ع يده بقهر:لاتبكين سديم علي انا مااستاهلك ااه رووحي وشوفي من اللي يحبك صدق
اوقفت بعصبيه وهي تتدف الاغراض اللي ع المكتب بقهر:منننن تتتقصصصصد؟؟انااا ماااابيييهم اناا اا انا (وبدون شعور)مابي الا انت
ناظرها بصدمه وذهول وبهمس:سديم
اشهقت بقهر وهي تمد يدها للباب:اطللع اطللع براا خساره خسااره اني حبيتك
تنهد وبغصه:سديم انتي تحبيني؟؟
سديم:لا لا اطلللع اطللللع قلت لك
تقدم لها ووقف قبالها:اذا انتي تحبيني انا اعشقك بس انا غيررر وانتتي(نزل عيونه بعدين رجع رفعها لها)انتي غير
ناظرته بصدمه وهي تحاول تستوعب انه اعترف الحين انه يحبها:اا اا ايش؟؟
تنهد حمد ولف يناظر المكتب وكانها مايبي يتعلق بعيون سديم:خوذي ثاامر هو اللي يناسبك يحبك وغني ووسيم(وضحك باستهزاء)وماهو مطلق وعنده ولد(لف وناظرها)سديم انا ماقدر اعيشك ربع ربع العيشه اللي انتي عايشتها
اشهقت سديم حست وكان كل الكلام ضاااااع
ابتسم بالالم ومد اصبعه ومسح دمعه انزلت من عينها:لاتبكين مع الايام بتنسيني وبتنسين حبك لي(لف وجهه ومشى وهو ماسك مقبض الباب)
سديم:غببببي
لف وناظرها باستغراب:ايش؟؟
سديم بصررخه:غببببببببيي انتتتت غغبببببي اناا اا انا ماافكر بالفلوووس ولا تهمننني وو انا اكرره ثاامر(حست بخجل وصدت عنه)بعدين من قال اني اا اا اني احبك هاه؟؟انا احب مهند وتعودت عليه مابي افارقه(نزلت عيونها للارض بعدين ارفعتها وناظرته)
ابتسم بقوه وضحك بخفه:ههه ايه صح
سديم بقهر:هيه هيه وش قصدك؟؟اني اكذب يعني؟؟
ضحك حمد:لا ماقلت شي
سديم بعصبيه:ماراح اوقع ع نقلك ومااراح اسمح لك فاهم؟؟
حمد بهدوء وهو يتاملها:ايه فاهم بس عندي شرط عشان اجلس
سديم باستغراب:شرط؟؟ايش هو؟؟
حمد ببتسامه تتدوخ:تروحين تتعشين معي انا ومهند وتجبين رغوده
ناظرته بتامل ابتسمت ع خفيف وهي تسوي عمرها تفكر:اممم اممم طيب طيب
ضحك عليها وطلع بس قبل مايسكر الباب:سديم
لفت له بهدوء ماقالت أي شي
حمد بهمس:احبك
حست بخجل مو طبيعي وارتبكت مرااااااا
ضحك عليها وطلع وهو يسكر الباب

أحبگ. . گثر مآتطري :
. . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
أحبگ . . گثرمآ أحس ,
. . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
. . .
عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!


بـــــيــــت آآآبـــووفــهـــدد
كان ماسك جواله ويمكن هذي المره المليون اللي يدق فيها ونفس الشي لارد شد ع الجوال بقبضه يده بقهر
مشاري بهدوء:فهد
لف فهد له وبعصبيه:ماااتررد اكيد اكيد فيها شي اكييد من امس وهي ماترد اكيد صار لها شي
سكت مشاري شوي بعدين قال:كلمني رامي قبل شوي
فهد بعصبيه:انااا ووين وانت وين
كمل مشاري ولا كانه سمع فهد:وحنا نسولف قال لي صديقكم اللي طلع بنت عندنا وقالي انه درى انها تتطلع بنت خالد الراسي ـ ـ
رفع راسه بفهاوه وهو يقاطعه:ايش؟؟قمر بالمستشفى؟؟ليشش؟؟وشفيها؟؟
مشاري بتنهيده:يقول انهيار عصبي ااف والله ان حال فارس اا اقصد قمر مو عاجبني اااف
قعد ع الارض وهو يقرب رجوله لصدره بذهول وهو يتذكر لما كانت عنده كانت تضحك والابتسامه ماتفارق وجهها صار يتذكر لما كانوا يلعبون عند البحر وصوت ضحكاتها يتردد باذونه والحين؟؟!!قال بهمس:مستشفى؟؟انهيار؟؟!!ليش؟؟
مشاري وهو يقعد جنب فهد:مدري بس رامي قال لي ان الدكتور المسوؤل عن حالتها يقول انها ماتبي تشوف احد اااه(ناظر فهد)قمر تروح منا يافهد
غمض عيونه بقوووه ووقف بسرعه وهو يضرب الجدار بقبضاات يدينه
وقف مشاري بسرعه وهو يمسكه:فففهد ففهدد وشفييك؟؟اهداا اهدااا
فهد وهو يدف يدين مشاري عنه:اتررررركننني بروووح لها
مشاري بصدمه:ايشش؟؟مجنون انت؟؟
ناظره فهد بنظره حاده:من اليوم اللي(وضرب قلبه بقوه)هذا نبض لقمر صاار مجنون(لف وجهه ومشى)
وقف مشاري بذهول لثواني بس صررخ بصوت عالي باااسم فهد وراح يركض وراء:فففففهههد ففففهههد



الــمــســتــشــفـــى
مـــكـــتـــب رررآآآآمـــــــي
وهو مركي يدينه ع المكتب:اااف هذا وقته تمرض اختها استغفرالله ااف كنت ناوي اليوم اروح لبيتهم(ابتسم بقوه)بس يكفي اني شفتها اليوم يالبيه ياهي ههههه(تنهد براحه ورجع ركى جسمه ع الكرسي)هاااانت يااميره هاااانت
دخل الوليد وباستغراب:من تكلم انت؟؟
ابتسم رامي:ماااحد
الوليد:استغفرالله صدق مجنون اشوا اشوفك غيرت رايك وماررحت تخطب
رد ببتسامه واسعه:من قال اني غيرت راي؟؟بس اختها مريضه بنتظر لين تتطلع من المستشفى وبروح لهم
الوليد بشويه عصبيه:رامي انسى هذي البنت وازهار؟؟
رامي بعصبيه:اااف الوليييد قلت لك لاتجيب سيره هالبنت خلاااص اللي بيني وبين ازهار انتهى
الوليد بقهر وهو ياقف:لا ماانتهى اناا مااكنت بقولك بس الحين بقولك ازهاار حاامل ياحبيبي فاااهم وشلون يعني حاامل؟؟
ناظره بصدمه وذهول وبهمس:حامل؟؟
الوليد:ايه وشفيك استغربت؟؟اييه حااامل
ماترك ولا شي فيه حتى رموشه بقت ثابته من هول الصدمه اللي اوقعت علييييه!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:38




الــــــبــــ33ـــآآآآررررت

الــمــســتـشــفــى
دخل بسرعه وهو يمشي بقهر وقف عند الاستقبال:كم رقم غرفه قمر خالد الراسي؟؟
الموظف:120 الدور الثاني
هز راسه ومشى بعصبيه ضغط ع المصعد وقبل مايسكر الباب
وقف مشاري اللي يلهث من الركض وصرخ:فففففهد فففففهد لحظظظه(ركض بس المصعد سكر قبل ماياصل ضرب الباب بقووه ورجع يضغطه باصرار)


غـــرررفـــه قــــمـــرر
كانت واقفه وتناظر من الشباك الناس الرايحه والجايه بضيقه وهي معصده حواجبها ولامه يدينها لصدرها فجاه حست بانفتاح الباب لفت وصارت ترمش بصدمه وهي فاتحه فمها وبهمس:فهد
وهو لسى ماسك مقبض الباب صار يناظر ملامحها ووشلون عيونها ذبلانه وخصلات شعرها طالت ومتبعثره ووجهها صاير اصفر ونزل عيونه لجسمها ووشلون نحفان قرب لها
بس قبل مايكمل مشيه هي اركضت له وضمته بقوه وهي لافه يدينها حول راسه وبهمس:لاتتركني لاتتركني فهد لاتتركني
غمض عيونه بقوه وهو لاف يدينه تحت صدرها اجرحته بكلمتها حس نفسه ولا شي وشلون قدر يتركها تروح منه؟؟وشلون قدر قلبه يستحمل؟؟:ماراح اتركك
اشهقت بقووه:ماحد يحبني كلهم يبون يقتلووني خلاص يااابقى معك ياااموووت احس روحي بتتطلع مني فهد مو قادره اكمل اا ااحس اه اااه
شدها له اكثر وقال بغصه:لاتقولين كذا انا ماقدر اعيش دوونك
اشهقت قمر وبهمس:تتدري وشي اللي يخليني لسى عايشه؟؟
بعد عنها وهو ماسك كتوفها ومسح بكفه دمعه انزلت من عينها وببتسامه خفيفه:ايش؟؟
قمر وهي تتامل عيونه:لاني اتذكر انك كنت دايم تقولي انا هنا(نزلت راسها بعدين ارجعت ارفعته وضمت شفايفها وابلعت ريقها وناظرته)اقول لنفسي اكييد فهد بيجي هو قالي انا هنا تذكري دايم انا هنا
سحبها ورجع ضمها بقوه:وانا هنا ماراح اتركك
هزت راسها بايه وشدت ضمتها له


بــــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
الـــمــطـــبـــخ
ادخلت حلا وهي تلفت وهي عازمه تسوي عشاء كامل دون مااحد يساعدها ناظرت الشغالتين:ميري سيتي اطلعوا برا
اطلعوا الخدمات واتركوها لحالها
ادخلت ام سلمان وهي تبتسم:يابنيتي طيب خلي وحده تساعدك دامك ماتبيني انا ولا ثنتين؟؟
حلا:لالالا خالتي انتي روحي ارتاحي وانا بسوي كل شي لحالي
ام سلمان:بس ـ ـ ـ ـ
قاطعتها حلا:بدون بس يلا خالتي خليني ابدا شغلي
ام سلمان:ههههه طيب براحتك بس اذا بغتيني اساعدك بس نادي لي
ابتسمت حلا:ان شاء الله
اطلعت ام سلمان والتفت حلا وهي تتطلع الورقه:ابدا بالرز بعدين الطبق الصيني بعدين المقبلات واخر شي الحلى والعصيرات ااف بس بقدر اخلصهم بـ4 ساعات بس؟؟(ابتسمت""بس عشان عيونك ياسلمان كل شي بيهون"):يلا خلني ابدا

بــــيـــت نـــــووور
فواز وهو واقف عند اخر الدرج:نووووورر نوووور
جاءت نور تركض:هلا
فواز بضيقه:اللبسي عبايتك بنروح للمستشفى
اشهقت نور بخوف:ليش؟؟من بالمستشفى؟؟
فواز وهو ياخذ نفس:قمر
نور:ايش؟؟؟ليششش؟؟ووشفيها؟؟فواز تكلم
فواز:هدي حبيبتي كلمني عبدالعزيز وقالي جاها انهيار عصبي
اقعدت ع الدرج تحس انها لو ظلت واقفه بيغمى عليها:ليش يصير فيها كذا؟؟انا الغبيه انا اللي سمحت لها
تنهد فواز ومسك يدها ووقفها:قومي حبيبتي واللبسي عبايتك خلينا نروح لها
هزت راسها نور ولفت تصعد الدرج ثاني مره بس ارجعت وكانها تذكرت شي:ومنيره؟؟
فواز:ايه اكيد بناخذها معنا بس انتي استعجلي
هزت راسها وراحت تركض بسرعه


الــمــســـتــشــفـــى
بعد فهد عن قمر وهو ماسك يدها:قمر
هزت راسها بلا وهي تسحب يدها ودفته ع خفيف من صدره:روووح روووح قبل مايجي احد
فهد بقهر:انا مالي دخل اا
قاطعته قمر:تكفى فهد رووح رووح
تنهد وناظرها مايبي يعصبها يخاف يصير لها شي هز راسه:طيب طيب بروح(صار يتاملها)تبين شي؟؟
قمر:بس سلامتك
ابتسم ولف وجهه ومشى وقف وكانه تذكر شي ولف لها وفصخ سلسالها من يده:خوذيه
صارت تتامله وهزت راسها بلا:لا خله معك(ارفعت راسها وناظرته وابتسمت بخفه)خله عشان ماتنسااني
فهد ببتسامه واسعه:انسى نفسي ولا انسااك اسمك محفور هنا(واشر ع قلبه)
ابتسمت بخجل وصدت
ابتسم رفع ذقنها بيده وبضعف:قمر تكفين لاترحلين من هذي الدنيا دووني
ناظرته قمر بصدمه وامسكت يده بيدينها الثنتين:هذا بيد الله واعمارنا مو ملك لنا بس بااتمنى اعيش معك
ابتسم وهز راسه بخفه:والنعم بالله(باس يدها ولف وجهه وطلع)


بــــنـــفـــس الــــددوووووررر
كان مشاري يدور وهو معصب:هذا وين راح؟؟
فهد:مشاري
لف له وهو معصب وبصوت عالي:انتتت ووين ررحت؟؟مجنووون؟؟
ابتسم فهد بخفه:ايه امش يلا
ناظره مشاري بصدمه:شفتها؟؟
فهد ببتسامه:ايه
مشاري:ومااحد من اهلها شافوك؟؟
فهد:لا
تنهد مشاري براحه رفع راسه وابتسم بضيق:وشلونه؟؟هههه عجزت استوعب ان هذاك البزر بنت
فهد:ههههههه بخير بخير ماعليها بس ااه ضايقه حيل ياليت اللي فيها فيني
ابتسم مشاري بخفه:الله يعينكم وباذن الله تتجمعووون وان شاء الله يجي اليوم اللي تشوفها ببيتك وحلالك
تنهد فهد من قلب:امييييييييين امييين
ابتسم مشاري:اجل امش يلا نطلع
هز راسه فهد ومشى بس وقف ولف وجهه وناظر باب غرفتها وابتسم""بتصيرين بيوم حلالي""لف وجهه ومشى


بـــيـــت آآبــووســـديــــم
جـــنـــآآآآح رريــنــآآآآآد
كانوا البنات متجمعين وهو يتكلم بموضوع قمر>>
ريناد بضيقه:والله قمر ماتستاهل اللي يصير لها
ساره:كلن ياخذ نصيبه بهدنيا ياريناد
ريوف:ياعمري رحمتها حييييل يوم شافت اخوها قعدت اصييييح
سديم:حتى انا شكلها يقطع القلب بصراحه
اسكتوا كلهم وناظروا اميره وكانهم ينتظرون تعليقها
ارفعت راسها وناظرتهم باستغراب:وشفيكم؟؟
ساره ببتسامه:ننتظر تعليقك
اسكتت اميره شوي بعدين قالت وهي تناظر لبعيد:اول ماشفت قمر لما جاءت بيتنا صرت اتامله(عصدت حواجبها وهي تناظر السماء من البلكوونه الكبيره والمفتوحه)قعدت اقول بنفسي ان القدر لعب فينا كان ممكن انا اصير مكان قمر انا وناصر ونادر ايييه لو ابوي اختار امهم كان الحين اللي عاشته مفروض انا عشته اقعد اقول ياترى ليش انا؟؟(بانفعال)ليش هي؟؟ليشش ماصرنا عيله وحده؟؟ليش ابوي مااختارنا كلنا؟؟ليش فضل احد ع احد؟؟كل مااتامل قمر اقول هي ماخذت شي من الدنيا الا الحزن امها ماتت وابوها واخوها تخلو عنها وعاشت بفقر وماكملت دراستها كله بسبب ابوي(بقهر)بالمقاابل انا عشت احسسن عيششه بحضن امي وابوي واخواني واكلمت دراستي وصرت دكتوره واللي ابيه يجيني ع طوول مافيه دوله الا ررحت لها عندي عمان وخوال كلهم احبوهم وهو بعد يحبوون(نزلت راسها واقعدت تصيح ع خفيف)انا حاسه بقهر قمر هي مسكييينه ولما المره الوحيده اللي اضحكت لها الدنيا وحبت شخص قدرها ومااستحقرها يجي ابوي بعد يخرب عليها؟؟ليش؟؟حرااام
دمعت عيون سديم وضمت اميره بقوه:ياحياتي انتي كل هذا بقلبك وساكته؟؟
امسحت ساره ع ظهر اميره بخفه:بس ياحياتي انتي خلاص قمر اكيد حنا ماراح نتخلى عنها وبنعوض لها باذن الله
ريناد:ايه حبيبتي اميرره تااكدي حنا بناقف معك ومعها ماراح نخليكم
ريوف:وبنقدر باذن الله نطلعها من اللي هي عايشه فيه
سديم بهمس:باذن الله


بـــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
الـــصـــآآآآلــــه
دخل سلمان وهو يدخل مفاتيح سيارته بجيبه وباس راس امه وابوه:وشلونكم؟؟
امه ببتسامه:بخير دامك بخير
ابتسم:تسلمين ياابعدهم(قال باستغراب)الا اقول يمه ليش الشغالات جالسات بالحوش؟؟
ام سلمان:ااييه هذي مرتك اطردتهن من المطبخ
انصدم وقال بفهاوه:نعم؟؟ليش؟؟
ابوسلمان ببتسامه:بتسوي العشاء
ام سلمان:ايه واحلفت مااحد يساعدها حتى الشغالات زي مااشفتهم اطردتهن من المطبخ قلت لها خليني اساعدك وعيييت
سلمان اللي لسى مفهي:اها(وقف)بروح اشوفها(طلع من الصاله بس قبل مايدخل المطبخ طلع جواله وارسل مسج لحلا حبيبته وسكر جواله ودخل المطبخ):السلام عليكم
لفت له حلا وهي تزين شعرها بسرعه وبارتباك:اهلييين
ناظر وشلون المطبخ حووسه وهي تركض من قدر لقدر ع الفرن وشوي تروح للثلاجه تتطلع منها اغراض وشوي تقطع بالخضروات ابتسم:تبين اساعدك؟؟
ارفعت راسها بس قبل ماتتكلم دق جوالها بنغمه رساله اسحبته وهي تقراء الرساله""اعششقك واشتقتلك""اسكتت حست بضيق ارفعت راسها وناظرته بتامل:لا
سكت شوي وتراكى ع الباب وهو يناظرها
صارت تقطع الخيار بعصبيه اجرحت اصبعها اصرخت بخفه وهي ترمي السكين
ركض سلمان بخوف ومسك اصبعها:وريني
حلا بقهر وهي تسحب اصبعها:اتركه(صدت عنه وهي تسحب المنديل ولفته وكل شوي تبعد المنديل وتشوف الدم وقف ولا لا)
سلمان:خليني اشوفه طيب
حلا بهدوء:لا خلاص ماله داعي وقف
لف سلمان وفتح درج وسحب لزقه وسحب اصبعها بقوه ولف اللزقه عليه وهو لسى ماسك اصبعها رفع عيونه لها:يعورك؟؟
ناظرت عيونه بهدوء ونزلت راسه واسحبت يدها وهي تلف للطاوله وكلمت تقطيع:لا
ابتسم وقرب لها ومسك سكينه ثانيه وسحب خيار من السله وصار يقطع
ناظرته بذهول:وش اا وش تسوي؟؟
سلمان ببرود:اساعدك
حلا:لا مايحتاج انا اقدر اكمل لحالي
سلمان بنفس البرود وهو يرفع راسه:انا ابي اساعدك
ناظرت عيونه بتامل:طيب(وكلمت تقطيع)


الــمــســـتــشــفــــى
ادخلت نور ووراءها منيره لغرفه قمر وبصوت واحد:قمرررر
لفت قمر لهم وابتسمت ع طول:نوور منيرره
اركضوا لها وضموها بقووه وهم يتكلمون بوقت واحد:انا غبييه اللي سمحت لك من البدايه...وشلون صار لك كذا؟؟...ياقلبي انتي..اا
قاطعتهم قمر بضحكه وهي تضمهم بقوه:ههههه بنااات انا بخيرررر شووفوني
نور وهي تبعد وتتامل قمر وبالالم:وين بخير؟؟وانتي نحفاانه كذا ووجهك اصفر
منيره وهي تمسح دموعها:ايييه الله يااخذهم هم السبب
قمر بسرعه:لا يامنيره لاتتدعين ع احد
تنحنح فواز وقال بضحكه:شكلكم نسيتوووني؟؟
نور وهي تضرب راسها:يوووه صح نسيتك
اضحكت قمر ورمت الطرحه ع وجهها:ادخل
دخل فواز وقرب لسرير قمر وناظرها:وشلونك قمر؟؟
قمر ببتسامه:الحمدلله
تنهد فواز بضيقه:لو بيدي ياقمر كان ماتركت هنا ولا دقيقه وماخليتك بين يدينهم
قمر بسرعه:لاتقول كذا ياافواز انتي اخوي وادري ان لو بيدك أي شي ماراح تقصر يكفيني بس اني ادري انكم حولي
نور وهي تضم قمر:ياحياتي انتي
ابتسمت قمر وهي تشوف منيره ضمتها بعد
ابتسم فواز ورجع لايام الطفوووله نفس الحركه بس بمكان وزمان مختللف كانوا بحديقه وطاحت قمر واقعدت تصيح جاواء نور ومنيره وضموها وكان واقف يتاملهم بس اللي اختلف فقدان شخص معهم لف وهو يناظر للمكان جنبه كان دوم لما يسوون البنات كذا يجي عبدالعزيز ويحط يده ع كتفه ويقوله وهو يضحك ـ ـ ـ
حط يده ع كتف فواز وضحك:ااففف انتوا متى بتتركون حركات الدلع؟؟
فتح افمه بصدمه فواز وهو يناظر عبدالعزيز اللي سوا نفس حركة الطفوله وكملها بغمزه من عينه
ناظروا البنات له بصصدمه وذهول
نزل يده عن كتف فواز وقال ببتسامه بارده:وشلونك قمر؟؟
ناظرته قمر بحده وصدت عنه وبنبره هاديه:اطلع برا
قبل مايتكلم عبدالعزيز حس بيد امسكت معصمه بقوه لف وناظر فواز
فواز وهو رافع حاجبه:سمعتها؟؟
ناظره عبدالعزيز بصدمه وبهمس:فواز؟؟

((منظرر غررريب اصدقاء وتوام رووح تعااهدوا على عدم الفرااق على عدم الخياااانه على عدم جرح بعضهم ولكن هاهم يقفاان بوجه بعضهم بغضب ياترى ماذا جرى بالحياه؟؟؟هل هي تغيرت ام نحن الذين تغيرنا؟؟لماذا اصبح الاخ ياقف بوجه اخيه؟؟اين ايامنا وليالينا؟؟اين ضحكاتنا وبكاءنا؟؟اييين لمسااتنا؟؟ايين نحن؟؟هل ضيعنا انفسنا بمكان ما؟؟))

ناظرتهم منيره بقهر:بسس انتوا خلاص اطلعواا كلكم برا
نور وهي تشد ع يد قمر بقوه وساكته بخوف تحس ان فواز بيضرب عبدالعزيز
تقدمت منيره وفكت يدي فواز بقوه اللي ماسكه معصم عبدالعزيز وبقهر وصوت عالي شوي:خلاااااص وويين كنا ووشلوون صرناا؟؟(ناظرت عبدالعزيز)ليش؟؟ليش؟؟(اشهقت بقهر)اشتقت لما كنا صغااار ونمسك يدين بعضنا ونركض بين البيووت بالحااره اشتقت لما كنا نتقااسم الحلاو بيننا اشتقت لما كان يطيح واحد فينا نمد يدينا كلنا له(اصرررخت)من متىىى صرررنا نرفع يدينا ع بعضض؟؟اطلعواا اطلعواااااا
لف فواز وطلع بسرعه بدون أي كلمه او تعبير
اما عبدالعزيز ظل واقف ويناظر منيره وبصوت اقرب للهمس:انا ماتغيرت انا بس خطيت اا
قاطعتته منيره:امش بررا امش نطلللع
ناظرها عبدالعزيز بتركيز رجع لايام الطفوله والمراهقه لما كان مايلقى فواز او يتزاعل مع فواز يجي له وتقوله نفس الكلمه هذا امش نطلع برا ويقعد معها بالحووش ويتكلمون هز راسه:طيب
لفت منيره لنور وناظرتها وكانها تقول اروح؟؟
هزت راسها نور بمعنى ايه
لفت منيره واطلعت وراء عبدالعزيز



بـــــيــــت آآآبــووضــآآآآرري
جــنــآآآح نـــووووف
كانت قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها""معقوله ياعبدالعزيز كل اللي كان بيينا كان تمثيل؟؟!!وشلون قدرت تسوي فيني كذا؟؟انا وش سويت لك؟؟بس والله لادفعك ثمن كذبتك علي والله لارجع كرامتي لو كان اخر يوم بحياتي""اوقفت بنظارات حاده وهي تتامل الحديقه الوااسسعه من نافذه غرفتها واطلقت اه مكبوته


الــمـــســـتــشــفـــى
اوقفوا منيره وعبدالعزيز بالممر
كتفت يدينها حول صدرها:اسمع عبدالعزيز قمر الحين تعباانه لاتزيدها عليها اببعد عنها
ناظرها عبدالعزيز بقهر:حاوولت حااولت بس ماقدرت
منيره باستهزاء من قلب مجروح:ماقدرت؟؟!!تركتها سنتين ماراح يفرق معك كم يوم
ناظرها بصدمه وشد ع قبضه يده:منيره(رفع عيونه وناظر عيونها)تراك تجرحيني
توسعت عيونها بصدمه وكلمته تتردد بداخلها""تراك تجرحيني ترااك تجرحيني""بهمس:انا؟؟
عبدالعزيز:اايه انتي والكل حتى انا مظلوووم
ناظرته بتامل وهزت راسها بالنفي ولفت وجهها وارجعت لداخل غرفه قمر
صار يتامل مكانها الفاضي تنهد وناظر غرفه قمر وطلع برا المستشفى كله بقهر وضيقققه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:41


الــــــبـــ34ـــآآآآرررررررت

بـــعـــد آآســبـــووعــيـــن
قـــمــــر
اطلعت من المستشفى لها يوم بس ومن جاءت مااطلعت ابدا من غرفتها اقعدوا عندها البنات ووسن بس هي كانت ساااكتته

عــبـــدالــعـــززيـــزز
يحاول يقرب لقمر بس قمر صاااادته بقووه وحالته من اسوا لاسوا لااخت ولا اخ ولا صديق حط له ابوه جناح بالبيت وعلاقته حلوه مع الكل

بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســي
جــنــآآآح آمــيـــررره
ريناد وهي تقعد جنب ساره:اقول
ساره:ايش؟؟
ريناد:اممم وش رايكم نسوي بارتي؟؟
سديم:والله فكره بصرااحه
اميره:ايه والله لازم نغير جو
ريناد ببتسامه:انا فكرت اعزم نور ومنيره اللي ساعدوناا
ساره بسرعه:ايه ايييه صح لازم نعزمهم
ريوف:ووسن وقمر
اميره:اكيييد مايبي لها كلام
سديم:وعمتي فوز؟؟
اميره:ايه كلهم
ريناد وهي تاقف:اجل انا بكلم نور ومنيره وانتي(تقصد اميره)روحي قوليلي لقمر وانتي ريوفه دقي ع وسن وانتي سدوم كلمي عمتي
كلهم:طيييب(وكل وحده راحت تكلم)


بـــيــــت آآآم آآزهـــآآآآآرر
الــمـــجــلـــس
مسكها بقوه من كتفها وهو يهزها وبعصبيييه:قووولييي الصصصصدق من من حاااملل؟؟هاااااااه هاااااااه؟؟تكلللللللللممممي
كانت تصيح ازهار وهي تحاول تبعد يدين رامي:اترركني ااه اااه
رامي وهو يعطيها كف حار خلاها تتطيح بالارض نزل لها ومسكها من شعرها وبقهر مكبوت:لايكون ع بااللك سكت بالمره الاولى لما خنتيني ع باالللك بسكت لما ترمين علي بلووتك هذي؟؟
اشهقت وهي تبكي بقوه انزلت لرجوله:تكفى راامي ااه اااه استر علي تكفى
رفسها بقوووه ووقفها وهو يضربها كف خلها تتطيح ع الكنب تفل بالارض ورفع اصبعه:شوووفي يااابنت النااس انا سسكت عنك فتررره طوويله بس والله ثم الله اني مااعديها لك
ادخلت ام ازهار واشهقت ع شكل بنتها اركضت لها وضمتها:حبيبتي؟؟(وبصراخ ع رامي)ووش سوويت ببنتي؟؟
ناظرهم رامي من فوق لتحت ولف وجهه ومشى
لفت ام ازهار وهي تضم بنتها بقوه:بس حبيبتي بس
ازهار وهي تشاهق بحضن امها""ياويلي ياويلي بنفضح يالييتك ياارامي تستر علي""اشهقت بقووه:يييمه ااه اااه

بـــيـــت نــــووووررر
نور وهي تقعد ع الكنب وبيدها الجوال:امم والله مدري ريناد بس اقول لامي وارد لك اوك؟؟باي ياحياتي(سكرت الجوال ولفت لامها)يمه تتذكرين ريناد البنت اللي ساعدها فواز؟؟
ام فواز:ايه اذكرها وشفيها؟؟
نور ببتسامه:داقه تعزمني انا ومنيره عندها بالبيت وش رايك عادي اروح؟؟
ابتسمت ام فواز:ايه ياحبيبتي رووحي وخلوا فواز يوصلكم
ابتسمت نور وهي تنقز وتضم امها:اموووت فيك يااحلى ام بالدنيا(وراحت تركض تكلم منيره وارسلت مسج لريناد انهم بيجوون)


بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســـي
كانوا البنات محتاااسيين بين ركض مع الخدامات والترتيب وبين اللبس والتزييين
اميره:اااااف اقووولك حطي العصيرات هنا تروحين تحطينها هناك؟؟يلاا بسرررررعه
ساره:ههههه هدي طيب شوي شوي
اميره بعصبيه:اف ارفعن ضغطي
ساره:طيب قلتي لقمر؟؟
اميره:بروح لها والله يستر
ابتسمت ساره:ماعليك مااتوقع بترفض
هزت كتفها اميره بمعنى مدري ومشت بااتجاه جناح قمر



شـــقـــق الــشــمــس
شــقـــه تــررركــي وو وســـن
كانت جالسه ع السرير ولامه رجولها لصدرها تنهدت بضيق وهي تنزل راسها ع رجولها""ااف لي 3 ايام ماشفته مااطلعت من هذي الغرفه الا اذا هو طلع برا الشقه اااف""قطع حبل افكارها صوت طق ع الباب قالت بدون ماترفع راسها:ترررركي اترركني
بس الباب انتفح وبصوت طفولي:ووسن
ارفعت راسها بسرعه وهي تشوف الجوري ابتسمت بسرعه وهي تصرخ:الجوووورري(اركضت لها وضمتها بقووه وهي تبوسها)حبيبتتيي(ارفعت راسها وشافت تركي متراكي ع الباب ويبتسم بهذي اللحظه وبدون شعور انقزت وباسته بقوه ع خده)مشكووور تررركي مشكوور(اسحبت يد الجوري واطلعت معها وهي تروح للمطبخ المكشوف وتفتح الثلاجه وتتطلع لها علبه عصير صغيره وشوكولاته وتضحك وهي ترفع راسها وتسولف)
حط يده ع خده بفهاااوووه وهو يتاملها وشلون تضحك وتسولف ابتسم بسرعه صار يتامل يده وباسها ع خفيف وبهمس:احبببببك
قربت له وسن وهي لسى ماسكه بيد الجوري:تركي بروح لبيت خالي خالد مسوي البنات بارتي وابي اشوف قمر وبااخذ الجوري
تركي بسرعه:ايه اكيييد امم بوصلك واذا بغيتي ترجعين دقي علي
هزت راسها واسحبت الجوري لداخل الغرفه وسكرت الباب
صار يتامل الباب بحده""بيجي اليوم اللي تبوسيني فيه من قلبك""


بـــــيــــت خـــآآلـــد الــررررآآآســـي
رينااد وهي تركض والسماعه باذنها:اييييه اايييه ادخلوا مع البواابببه ايه(سكرت وهي تركض اوقفت قدام المدخل وهي تشوف سياره فواز ابتسمت بقوه وهي تشوف فواز نزل ووقف ابلعت ريقها""اول مره اشوفه بالبنطلون والبلووزه وووه بس ياازين النظارات عليه وشفيني؟؟معقوله حبيبته؟؟وشلون ماحبيته وانا سوويت كل هالبارتي بس عشان اشووفه اااه""اشرت بيدها لنور ومنيره:اهليييين توو مانور بيتناا
ابتسموا نور ومنيره:منور بااهله(وسلموا ع بعض ودخلتهم ريناد)

نــــــــهـــــــآآآآآآآآيـــــــه الــــبــــآآآرررتــــيــــــن

ياترى ايش راح يكون موقف نور ومنيره لما يدرون ان هذولاء نفسهم اهل قمر؟؟
ياترى قمر بترضى تتطلع؟؟
وفواز بيبادل ريناد الاحساس ولا لا؟؟
رامي عرف ان ازهار كذابه بيخطب اميره ولا لا؟؟وايش راح يكون رد اميره؟؟
حمد مختفي بهذين الباررتين ياترى بيكون له ظهوور قوووي بالبارت الجاي؟؟
ومتى الكل بيسااامحووون عبدالعزيز؟؟
ونوف ايش ناويه عليه؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:48

الــــبــ35ــآآآآآرررت

بـــــيـــت خــآآلــد الــرآآآســي
الــصــآآآلـــه
ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي كانت منزله راسها وساكته
اميره بصوت شوي عالي:السلام عليكم
اوقفوا نور ومنيره وبااصوات هاديه:وعليكم السلام
ارفعت راسها بسرعه قمر وهي تناظر لهم بصدمه:نور منيره؟؟
لفوا لها بصدمه:قمر؟؟
اميره اللي واقفه بالوسط بينهم تنقلت بعيونها بينهم بفهاوه:تعرفون بعض؟؟
ريناد وساره وسديم وريوف اللي كانوا جالسين ناظروا بعض بصدمه
قمر:اا انتوا وش جابكم هنا؟؟
نور اللي توها تستوعب:لحظه اا هذا بيت ابوك؟؟
هزت راسها قمر باايه:ايه
منيره وهي تتقدم وتضم قمر بقوه:وشلونك الحين ياحبي؟؟صدقينا مادرينا انه هذا بيت ابوك
قمر بهدوء وهي تضم منيره:بخير لا اا عادي
بعدت نور منيره وسلمت ع قمر بقوه:ياحياتي انتي
لفت منيره وسلمت ع اميره وبعدها نور واجلسوا
ريناد:يلا يلا قولوا لي وشلون تعرفون بعض؟؟
قمر وهي جالسه بين نور ومنيره ابتسمت ع خفيف:هذولاء خواتي اللي مااولدتهم امي(ولفت لنور ومنيره)بس انتوا وشلون عرفتوا بعض؟؟
(وبدوا البنات يقولون لها السالفه من ساعد فواز ريناد وكذا وقمر بعد اشرحت لهم علاقتها مع البنات)
دقايق وادخلت وسن ومعها الجوري وسلموا عليه واخذتهم السوالف والضحك حتى قمر نست همها دامها مع اغلى ناس ع قلبها


بــــيــــت حـــمـــد
دخل وجلس على اقرب كرسي وهو يبلع ريقه""خلاص ياسديم انتهينااا للابد للابد""غمض عيونه بقووه وقهر
جاء يركض مهند ورمى نفسه بحضن ابوه:بابا شفت ماما وسلطان جااواء اليوم واخذوني ورحنا لعبنا بااالالعاااااب ههههه(وبعفويه طفل)انا احب بابا سلطان
فتح عيونه وبعصبيييه وهو يمسك مهند من كتوفه وبصرااخ:لااتقووووول باااباااااا هذااا موو ابوووووك فااااااهم؟؟فاااااهم؟؟(وصار يهزه بقوووه)ببعععد عننني بعععععد خلااااص اطللللع من حياااااتي بببعععد(دففه بقوه وهو يغطي وجهه بيدينه بكى قهر بكى مو بس حب سديم لا بكى حب وجد بعد بكى لان قلبه كل مااحب احد تكون من نصيب غيره بكى فقره وبكى قهره بكى عدم قدرته)
صار يصيح مهند بقوه اول مره ابوه يسوي فيه كذا وقف وطلع يركض للحوش وهو يبكي


بـــيــــت خــآآآلــد الــررآآآســـي
اوقفت نور:وين الحمام؟؟
ريناد وهي تاقف:خليني اوصلك له
نور بسرعه:لالالا ماله داعي ياقلبي بس وينه؟؟
ريناد:اذا طلعتي امشي شوي مع الممر بعدين تلقينه اول باب ع يدك اليسار
ابتسمت نور وهزت راسها ومشت ولما اوصلت للممر:هذا الباب ولا هذا؟؟شكله هذا(افتحت الباب وادخلت وهي تغسل يدينها لفت وجهها واطلعت كانت منزله راسها وهي تعدل بلوزتها)
كان جاي مسررع وهو ماسك بيده كوب عصير فرواله وبيده الثانيه يكلم وهو متجهه بااتجاه مكتب ابوه اللي وراء الحمام بمساافه بسيطه لف لجهه الممر وفجااه حس انه صصدم ششخص وانكب كل العصير عليه
اشهقت نوور بصدمه وهي تشوف بلوزتها البيضاء صارت حمراء:ااااااه(ارفعت راسها بفهاوه له)
فتح افمه بصدمه وهو يتاملها والسماعه لسى ماسكها بيده اما الكوب اللي طاح وانكسر ع الارض صح شاف اجمل بكثيرر منها بس فيها شيء اجذبه بشعرها القصير البني الناعم وبياضها يمكن!!لا هذي اشياء عاااديه يمكن قصرها وبنيه جسمها الصغيره؟؟لالا مستحيل هذي بعد اشياء عاديه فجاه انتبه لتعابير وجهها وحواجبها المعصده بقوه
نور بعصبيه:بببعد عن وجههي يااقليل الادببب
ناصر اللي لسى مفهي:هاه؟؟(فجاه استوعب انه مسكر عليها الممر)اا ايه ايه اا اسف اسسف ماشفتك خليني اساعدك اا اقصد امسح بلوزتك
ابعلت ريقها بخوف وبهمس:ببعد عني
استوعب انها خايفه منه هز راسه لانه مايبي يزيدها عليها لانه حسس انها بتصيح:اا طيب طيب(بعد عن وجهها وصار يتاملها وهي تمشي بخطوات سريعه فجاه صرخ)موو من هناااا من هناااك
اوقفت ولفت له بعدين ناظرت هي وين ماشيه استوعبت انها اعكست الطريق لفت وجهها ومشت بسررعه باتجااه الصاله
بس قبل مايعطي نفسه مجال يفكر صار يسمع صوت صراخ بالجوال استوعب انه نسى معاذ:الوو الو ههه اسف اسف ههه ماعليك ايوه كمل

بـــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
كانت حلا منسدحه ع السرير وتكلم سلمان((على اساس انها حبيبته)):ههههههه جد؟؟
سلمان اللي كان قاعد بـ كافي:هههه والله
صار هدوء فتره بينهم قالت حلا:اممم ايه اا وشلون حياتك مع زوجتك؟؟
سكت شوي سلمان بعدين قال:ماشيه
حلا وهي تتعدل وتجلس ع السرير:ماتحس بشيء اتجاها؟؟
ابتسم سلمان على خفيف:لا انا مااحب الا انتي
اسكتت ماتتدري تفرح ولا تتضايق؟؟هو صح يحبها بس بنفس الوقت مايحبها هو يحب الحبيبه بس مايحبها كازوجه اخذت نفس وهي ناويه تقوله اللي خلااص كان لازم من زمان يصير:امم سلمان بقولك شيء
سلمان باستغراب:قولي حبي
اسكتت حلا شوي بعدين قالت:انا ابي انهي اللي بيننا ااه ادري انوه انا اللي رجعت بس خلاص انا اا انا(نزلت راسها بضيقه)انا احس بتنانيب الضمير بعدين يعني انت متزوج ولازم تنتبه لزوجتك(ابتسمت ع خفيف)حبهااا يمكن تلقى فيها الانسانه اللي تبي قرب لها اا
قاطعها سلمان بعصبيه:حلااا انا مو لعبه بين يدينك مرا تبيني ومره لا ومررتي مالك دخل فيها خليها توولي انا مااحبها وقريب بطلقها
افتحت عيونها بصدمه وذهول وبفهاوه:ايِش؟؟
سلمان بنفس العصبيه:اللي سمعتيه انا مااستحمل حياتي معها خلاااص مسدوده
غمضت عيونها بقهر وبهمس:مع السلامه سلمان
سلمان بصدمه:حلاا حلا لحظه لحظه اسمعيني
حطت يدها على افمها تمنع شهقاتها سكرت الجوال وطلعت الشريحه واكسرتها ورمتها بالزباله وهي ترمي نفسها ع السرير وتصيح""مااقدر اعيش كذا مااقدر اعيش بكذبه خلاااص يااايحبني كاازوجه ولا ينسااني اااه ااه""دق جوالها>>طبعا مو نفسه اللي تكلم فيه سلمان>>اسحبته وردت:الو شهد
شهد بخوف:وشفييك؟؟حلاا وشفيك تصحين؟؟
حلا بهمس:تعاالي ابييك
شهد بخوف:طيب طيب الحيين جااايه باي
حلا بنفس الهمس:باااااي(سكرته وشدت عليه بيدها بقووه وهي تبكي بالالم)


بـــيـــت خـــآآلــد الــرررآآآســي
الــحــدديــقـــه
كانوا قاعدين البنات على الكراسي المتوزعه بشكل دائري على طاوله دائريه
منيره ببتسامه:قممور من زمااان مااسمعت صوتك تكفين غني اشتقت له
اميره بصدمه:صوتك حلو؟؟
اضحكت قمر بخفه:ههه لا بس منيره تبالغ
نور:لااا حراام عليك قسسسم يجنن
ريناد:الله غني غني
ساره:ايه ايه يلاا
ريوف:بسررررعه
قمر:هههه طيب امممم(ابتسمت على خفيف وهي تتذكر فهد اخذت نفس وصارت تغني بكل احساس وهي مغمضه عيونها وبكل كلمه تنطقها قلبها ينطق اسم فهد): غلطة الايام احنا ما غلطنا .. كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

كلنا ملهوف واحزانه كبيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا .. والزمن غدار ما يحفظ أمانه

هذا شي معروف من يملك مصيره .. العيون تشوف وايدينا قصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا .. صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره .. العيون تشوف وإيدينا قصيره

((افتحت عيونها وهي تبتسم انصدمت من اوجيهمم اضحكت)):ههههه وشفيكم؟؟
اصررخت ساره بقووه:يااااااالبيييييه صووووتك يخخققققق
ريوف ببتسامه احساس:كل كلمه قلتيها احسها ادخلت قلبي
ريناد وهي تتنهد:اول مره احس لكلمات هذي الاغنيه معنى
اضحكت بخجل وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:هههه
وسن ببتسامه:اصلا قمر كلها تخقق مو بس صوته
سديم وهي تتامل قمر وببتسامه:صااادقه
قمر:ههههه تراكم خجلتووني
نور وهي تتامل قمر بضيقه""كنتي تقصدين فهد ياابعدهم؟؟ااه ياقمر لو اقدر اوصلك له ماتترددت ولا ثانيه بس انا مااقدر""
ابتسمت قمر لنور وكانها افمهت وش تقول غمزت لها واضحكت
ابتسمت نور بخفه""هذي حركة قمر اذا اعرفت اني فهمتها ااه وانا اختك ياليت بيدي شيء ياليت""
قطع سوالفهم صوت تنحنح من بعيد
اميره باستغراب:من؟؟
عبدالعزيز:انا
فز قلبها على طوول وزادت نبضااااته مع انه بس قال كلمه من 3 حروف بس حركة فيها اشياء كثيرررره
اميره:ادخل
دخل عبدالعزيز وهو منزل راسه:وشلونكم بنات؟؟
كلهم ماعدا قمر ومنيره اللي تحس اللسانها انربط:بخير..الحمدلله
عصد حواجبه باستغراب لانه مااسمع صوتها رفع راسه وطاحت عينه عليها وهي راميه الطرحه على وجهها:وشلونك منيره؟؟
غمضت عيونها بخفه""ااه يااحلو اسمي على اللسانك""قالت بتردد:بـ ـ ـخـيـ ـر
ابتسم على خفيف وهو يناظر نور:وشلون فواز وخالتي وماجد؟؟
نور:بخير الله يسلمك انت وشلونك؟؟
عبدالعزيز وهو يناظر قمر:ماشي حالي
لفت وجهها قمر وهي راسمه على افمها ابتسامه استهزاء
سكت عبدالعزيز شوي""ياربي وشلون افاتحها بالموضوع؟؟ااف""
اميره باستغراب:فيك شيء عبدالعزيز؟؟
عبدالعزيز وهو يناظر اميره:هاه؟؟ايش؟؟
اميره:تبي شيء؟؟
عبدالعزيز:اا ااا ايه احمم منيره اقدر اتكلم معك شوي؟؟
كلهم استغربوا واكثرهم منيره:هاه؟؟ليش؟؟
عبدالعزيز:ااا اا احمم تعالي شوي هناك
اسكتت منيره بخوف ومااقامت من مكانها
عبدالعزيز بسرعه:تعالي قمر ولا نور معها
نور بسرعه:طيب انا بجي قومي منيره
هزت راسها منيره وقامت وهي خااايفه ياترى وش يبي عبدالعزيز منها؟؟!!
ولما قاموا وسن بهمس لقمر:وشفيه اخوك؟؟؟وش يبي من منيره؟؟
قمر باستغراب:مدرري
كملوا البنات سوالف ماعدا قمر اللي كل شوي تناظر للمكان اللي راحوا منه وهي خايفه""ياربي وش يبي عبدالعزيز من منيره؟؟""



بـــيــــت حــــمــــد
تنهد وهو ياقف راح غسل وجهه فجاه حس بهدوء فظيع بالبيت""مهند؟؟""صرخ بصوت عالي:مهنننند مهنننننند هذا وين راح؟؟(فجاه تذكر انه اضربه والكلام اللي قاله ودفه ع الارض راح يركض لغرفته فوق بس مالقااه صار يركض بكل البيت ماالقاه طلع للحوش وهو يدوره رفع راسه لباب الشارع وتوسعت بعيونه بصدمه وهو يشوفه مفتوح صرخ)مهننننننننند(راح يركض بالشارع مثل المجنووون وهو يدوره بالحاره ويناديه صاروا جيرانه يساعدووونه بس ماله أي اثر طاح ع عتبه باب بيته وهو ماسك راسه بيده:انا السبب انا السبب
واحد من جيرانه:هد ياارجال قووم نبلغ الشرطه قووم(وقفه واركبوا السياره وواصلوا للمركز وبلغوا وبدت عمليه التدوير)
حمد:اا يمكن يمكن راح لبيت امه؟؟
جاره:طيب امش اركب سيارتي ووصفي البيت ونروح له
هز راسه حمد وراحووا وهو يحس قلبه بيطلع من مكااانه اذا فقد مهند خلااص معناته هذي نهايه حيااااته!!!!


بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســي
عبدالعزيز:ااا احمم مدري وشلون افتح الموضوع انا ماحبيت اكلم خالتي(يقصد ام منيره)قبلك اا احمم امم انتي ماشاءالله بنت عاقله ومتربيه وموظفه
حست دقات قلبها تزيد وتزيد وهي منزله راسها
اما نور اللي مصدومه من كلامه وكاانه بيـخـطـ ـ
بس صدمها عبدالعزيز وهو يكمل:فيه واحد من صديقي رجال عمره 27 وموظف ببنك وهو يتيم ويبي بنت على سنه الله ورسووله وانا بصراحه لما قالي مافكرت الا فييك وصدقيني لو مالك معزه بقلبي ماكان فكرت فيك واحم قلت اقولك قبل وفكري بعدين اذا عطيتيني الموافقه بكلم امك
منيره اللي تشد على عيونها بقوه""بس بس بسسس خلااص يكفي يكككفي""صررخت بصوت عالي وهي تعطييه كف قووي وهي تشااهق:بسسسس بسسسس ااه ااه انتتتت من ايششش مخلووووق؟؟؟اكرررررهك اكرررررررههههك
توسعت عيونه بصدمه ماتوقع ابدا تسوي كذا؟؟عشان ايش هو ماقال أي شيء غلط؟؟
انقزوا البنات بخوف لهم وهو يقربون لهم
نور وهي تمسك منيره:بسس حبيبتي بسسس
منيره وهي تتدف نور بقووه:بعععدي عني ااه ااه(ناظرت عيونه وهي تشااهق)وشلوون نسسيت الوعوود وامانينا وشلووون نسسيتنيي وشلوون؟؟وانا اللي مااختفيت عني عيووووني ولا دقييييقه ااه ااااه اااه انا الغبيييييه كنت كل مرررره اقوووول بيرررجع بيرررجع ااه اااه
ناظرها بصدمه وفهااوه ""وش قصدها؟؟يعني منيره اا(توسعت عيوونه بصدمه)""تحبني؟؟؟":ااا اا منيره
لفت وجهها وهي تمشي بخطوات سريعه اللحقتها قمر ووسن وباقي البنات مابقى الا نور اللي ظلت واقفه
نور وهي تنزل راسها وارجعت ارفعته:اه يااعبدالعزيز تغيرت وصرت تغلط بحق الكل ليش؟؟ليش يااخوي؟؟
ناظرها عبدالعزيز بصدمه:اا ااا انا انا
ابتسمت ع خفيف:منيره مو بس تحبك منيره تعشقك انت تدري كم مره جرحتها؟؟انت تدري كم دمعه انزلت من عيونها عشااانك؟؟هي ماتستاهل انت عشمتها فييييك طوول سنين وفجاه اختفيت تتدري لما كانت قمر تعصب وتسبك تقولها منيره لاتقولين كذا يمكن مريض يمكن مسجون؟؟يمكن ضاايع ويمكن ويمكن كااانت تتطلع لك الالاف الاعذاار وتنتظررررك هي ماتنام الا صورتك جنب راسها انت صدمتها انت جرحتها الحيييين تعرف وش شعور ان حبيبك يجيك وقولك اناا لقيت لك الرجل المناسب؟؟هذا اكبر جرح تجرح منيره فيييه(هزت راسها بياس ومشت)


بـــيــــت ووجـــــدد
اقعدت ع الكرسي بصدمه وهي تمسك يد زوجها سلطان:مهند؟؟
سلطان بخوف:طيب دورته ببيت ابوك؟؟
مارد عليه حمد وهو ياقف ويشد شعره:ااه اذا جاك كلميني(لف وجهه ومشى)
اوقفت وجد وهي تصيح:انتتظرر حنا بعد بنروح ندووره
سلطان:ايه حبيبتي
لف وناظرهم حمد بحقد ولف وجهه ومشى وركب سيارته جاره وهم يدروون واعلنت الشرطه عن مواصفااااته بس مرررت ساعتين وهم مايدرووون ويينه؟؟!!!!


بـــــيــــت آآبــووســلــمـــآآآن
جــــنــــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
شهد بتساول واستغراب:طيب قطعتي علاقتك فيه وبعدين؟؟
تنهدت حلا:خلاص يااانه يحبني كازوجه ولا كل شي بيينا ينتهي لو(اخذت نفس)لو كان الطلاق
شهد:طيب انا بفهم ليش ماتقولين له انك حلا نفسها وخلااااص
حلا وهي تاقف وبقهر ونرفزه:افهمييني ششهد مااقدر مااقدر اقوله اني انا نفسها حلا حبيبته ماااقدر
شهد وهي تاقف بعصبيه:ليشش طييب؟؟فهميني ليش تحاولين تاخذين الطرق الصعبه؟؟وانتي تقدرين تاخذين اسهل طريق؟؟
اسكتت حلا شوي بعدين قالت وهي منزله راسها وعيونها مغرقه دموع:لاني خاايفه
شهد بقهر:من ايششش؟؟
ارفعت راسها وبصراخ:انننه يكررهني اخاااف لما يدري اني نفسها اللي كانت تكللمه يششك فيني اخاااااف كل ماكللمني ولا مسك يدي بيقعد يفكر ياترى انا اول واااحد؟؟؟
شهد بعصبيه:وش هذا التفكيرر؟؟سلمان هو اول واخر ولد كلمتييييه
حلا:ادررري وانتي تتدري بس هو لااااا وماراح اللومه لو ششك فيني(اقعدت وهي تغطي وجهها بيدينها)اه اااه احببه بس مابي اخسررره ابيه يحبني كزوجه مو حبيبه ليييين متىىى(بعدت يدينها واصرخت)لييين متى بنظل كذا؟؟نسكن بنفس الجناااح ولا نتكلم بس بمجرررد مانرفع السماااعه نكون بقمه ونااستنا؟؟؟انا تعبت تعبببت ياااشهد ولاا اابيي اعييشش كذا
تنهدت شهد بضيق على حال حلا والحيره والتوتر اللي عايشه فيه قربت لها وضمتها:بس بس يااروحي بس خلاااص

بس اللي ماكااانوا يعرفوونه حلا وشهد ان سلمان سسسمع كل شي..!!!!!!


بــــيـــــت خـــآآآلـــد الـــرررآآآســـي
قمر وهي تضم منيره وبقهر:بس حبيبتي بس
سديم:ريوف قومي جيبي كوب ماء
هزت راسها ريوف وراحت تركض لمطبخ ادخلت وهي تكلم الشغاله:بسرررعه عطيني كوب ماء
راحت الشغاله وثواني ومدت لريوف
اخذته ريووف لفت لباب المخزن:لو اطلع منه اقررب(واطلعت منه وهي تركض بسرررعه فجااااه اصصدمت شي وطاحت ع ظهرها وطاح الكوب وانكسر اشهققققت وهي تغمض عيونها صارت ترمش وهي تفتحها بس انصدمت وهي تشوف اللي قدامها)
صار يتاملها معااذ بحب"""واذا تحب الكتب ولا تهتم بنفسها؟؟(ابتسم ع جنب)هذي هي مررتبه وشكلها بسيط""
عصبت ريوف لانه قاعد يتاملها بحريه اوقفت:خيرررر؟؟؟قللله ادببب(لفت وجهها للمطبخ واخذت كوب ماء وراحت بسرعه للبنات)
سديم بعصبيه:وشفيك تاخرتي؟؟
ريوف بارتباك:هاه؟؟مافيني شي
اخذت قمر كوب الماء وشربت منيره:ياروحي خلاااص
بس منيره مااهي مع احد على كثر جروح عبدالعزيز لها هذا كان اقووى جرررح

ترمي الكلام تظن قلبي يجهلك ..
اصعب كلام اللي جروحه ما تروح ..
دايم افكر كيف اقدر اوصلك ..
وانت تفكر كيف تهديني الجروح ..

ياللي جرحت القلب وش سويت لك ..
غير اني حبيتك وبأشواقي ابوح ..
كل يحاول عن هواي يبدلك ..
واول وتالي دوم قلبي لك سموح ..

اشقهت بقوووه وهي تضم قمر بالالم وحسررره!!


بــــيــــت آآآبــووفــهـــد
الـــحـــووووش
كانت مها تتمشى بهدوء وهي حاطه السماعات بااذنيها وراميه الجلال ع راسها
مر من عندها مشاري بدون مايعبرها ولا بكلمه
لفت له بصدمه وهي تبعد السماعات:مشااري
غمض عيونه وهو معطيها ظهره"""لاتقولين اسسمي ماتتدرين وشلون اصير ضعيف لما اسمعه""تنهد ولف لها وهو يرسم الجمود والبرود على ملامحه:نعم؟؟
ناظرته بصدمه وبدون شعور:وشفيك متغير علي؟؟
مشاري هز كتفه بعدم اهتمام:عااادي
مها بعصبيه:لا مو عاااادي اا انت مو مشاري القديم
ابتسم باستهزاء:مشاري القديم ماااات
مها والدموع تجمعت بعيونها وبقهر:عشاني غبيه مات صح؟؟
ناظرها بصدمه وفهاوه وبهمس:مها
اشهقت بقهر:ادرري ادرري اني ضعيتك بيديني ادرري انك مااعدت صررت تحبني بس بس مو من حققك تتزوج غيررري مو من حققكك
ناظرها بصدمه:اتزوج؟؟
هزت راسها بااييه:ايييييييه كل البيييت يتكلم بخطبببتك ليش تسووون فيني كذا؟؟(لفت وجهها ومشت وهي تصيح لداخل البيت)
صار يناظر مكانها بصدمه وفهاوه""عن أي خطبه تتكلم؟؟""لف وجهه ودخل البيت وبعصبيه:جدددتي عمتتتتتي
ام فهد:حنا بااصااله
دخل مشاري بعصبيه:وش السالفه؟؟صدق انكم خاطبين لي؟؟
اسكتوا كلهم وهو يتناقلون بين عيوونهم
ردت الجده:اييه خطبنا لك شذى بنت جيرانا
عصب مشاري وبقهر واول مره مشاري يعلي صووته كذا:وانتوووا من سسمح لكم؟؟؟اناا اللي بتزوج ولا انتوووا؟؟؟
ابوفهد بعصبيه من وراءه:انتتتت بس غصبا عنك بتتزوج والدور الجاي على ففهد بعععد
ناظر عمه بصدمه:عمي؟؟
ابوفهد:ايييييه وشفيها شذى؟؟كلن يمدح اخلاقها ويقولون بنت ماعليييه
مشاري بعصبيه:واناا وش دخلني اذا اخلاقها زينه ولا لا؟؟انااا مابييييه وخلااااص وداامكم تصرفتوا من نفسسسكم اجل حااوولوا تررقعون الموضووع من نفسسكم ببعد(لف وجهه وطلع من البيت وهو معصب ومصدووم ومقهووور ركب سيااارته ومشى بكل سررعته)


بـــيــــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
مشوا منيره ونور بعد ماوصلتهم ريناد لين المدخل بس انصدمت لما مااشافت فواز لان اللي اخذهم كان ماجد وسلمت عليه قمر واقعدوا يساالفون شووي وراحوا
ابتسمت قمر وهي تلوح لهم وهم يطلعون من البوابه تنهدت ولفت وجهها دق جوالها اسحبت وانصدمت وهي تشوف اسم مشاري على الشاشه ردت بسرعه:الوو
مشاري بضيقه:فاـ ـ ااه اقصد قمر
قمر بخوف:وشفيك مشاري؟؟ليش صوتك كذا؟؟
مشاري وهو يتنهد:محتاجك يااخوي محتاج اشكي لك
قمر بخوف:وشفيك؟؟
مشاري:اااه اقدر اشوفك؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:طيب وين؟؟
مشاري:الكافي اللي دايم نروح له اللي عند البحر
هزت راسها قمر:طيب عطني نص سااعه واجيك
هز راسه وقبل مايسكر:قمر
قمر:هلا
مشاري ببتسامه الالم:مشكور يااخوي
اضحكت بخفه وبصوت رجولي بدت تنسااه:مابيينا شكر يااخوي(سكرت وهي تاقف""افف وشلون اروح؟؟لقييييتهااا"اركضت لداخل وهي تاقف)اميرره
لفت لها اميره وباستغراب:هلا
قمر بتعصيده حواجب:اقدر اطلب منك طلب؟؟؟
ناظرتها اميره باستغراب:اكييييد


شــــقــــه رررآآآمــــــي
كان منسدح ع الكنبه وهو يناظر شاشه جواله اللي تاشر بس بدون صوت لانه حاطه صامت غمض عيونه""اااه بكرا بااذن الله بتكونين ملك لي يااميره بكرررا هااانت هاااانت يااقلبي اصبررر""

بــــيـــت آآآبــووفــهــد
ام فهد بضيق:فههد فففهد
كلهم لفوا وصاروا يناظرون فهد اللي تغيرر كثيرر بعد قمر صار نحيف ووجهه اصفرر وصار يغيب كثير وماعاد فهد اللي دايم يضحك وصار كثير يسرررح ولا يرد عليهم
حطت يدها ع فخذه جدته:فهد وانا امك
صحى ع صوت جدته بس وقف وطلع من كل المكاان

فاض الصبر حتى نفاني للسكوت : (
من كثر ماشفت بزماني من اسا َ
ماعاد يغريني الزمن لو / جاب توت
ولاعاد يغريني غنج بعض النساء ..!


بـــيــــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
اميره وهي تكلم بالجوال:يبه ماراح نطول ساعه بالكثير وحنا جيين(ابتسمت وهي تناظر قمر اللي تترقب)طيب طيب باي
قمر بسرعه:هااه وش قال؟؟
اميره:واافق
تنهدت براحه والبسن عبايتهن ومشن للسياره
اميره وهي تلف لقمر:انتي متاكده باللي راح تسوينه؟؟
ابتسمت قمر بخفه:اكيييييد مشاري اخوووي ومستحيل بيااذيني
هزت راسها اميره:انا بنتظرك بالسياره اوك؟؟
قمر:اوك(اسكتت شوي بعدين لفت لاميره)ماراح انسى معرووفك ابدا
ابتسمت اميره وهي تضحك بخفه:ولو مو اا(وبتردد وهي تتامل عيون قمر)حنا خوات؟؟
اسكتت قمر وهي تناظر اميره""خوات؟؟""ابتسمت بخفه وهي تهز راسها على بسيط

مــــررركـــز الــشــرررطـــــه
حمد بعصبيه وهو يضرب مكتب الضابط:ييعني وشلوووون ماالقيتوووه؟؟وشلووووون؟؟
الضابط:هدد لو سمحتتت حنا قاعدين ندور ونشرنا مواصفاته ولبسه وباذن الله راح نلقاااه انت بس هد
جاره وهو يمسك كتف حمد:هد هد الامور ماتجي بالعصبيه وش رايك نروح للمسجد تقعد تصلي وندعين لنا شوي؟؟
ناظر جاره وهز راسه وهو يمشي بضيااااااااع..!!!


الـــكـــآآآآفـــــي
ادخلت قمر وهي تناظر مشاري اللي من شافها وقف واطلعوا اقعدوا ع طرف الرمل وهم ساكتين
ابتسم مشاري باستهزاء:اهلي اخطبوا لي
ناظرته بصدمه وهي تحاول تستوعب:مها؟؟
هز راسه بلا:لا تخيلي ياقمر جااءتني وهي تصيح اسالتني ليش خطبت غيرها؟؟اااه وش اسوي؟؟اول مره احس اني مقهوور اول مره احس اني ودي امووت على كل ماصار لي بحياتي مااتمنيت الموت زي الحين مستحيل اخذ غيرها مستحييل
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:طيب قل لعمي انك تبي مها اكيد بيوافق؟؟
سكت شوي مشاري وهو يناظر البحر:بيرفض
قمر بصدمه:ليش؟؟
مشاري:لانه بيقول خلاص خطبنا البنت وش اسوي يااخوي؟؟وش اسوي؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:هونها وتهوون انت قل لعمي كذا وشف اكييد بيلقى حل ولا رح لابو البنت وقله انا ماافكر بالزواج الحيين وخلاص
سكت شوي بعدين قال:متردد وخايف
قمر باستغراب:من ايش؟؟
مشاري وهو يعصد حواجبه:يمكن مها قالت كذا من قهرها؟؟يمكن بس عشانها تتدري اني احبها؟؟فرضا رفضت البنت ومها عيت؟؟وش راح يصير فيني؟؟
اسكتت قمر بصدمه وماعرفت ايش ترد ولا ايش تقول:ااا اا
قاطعها مشاري وهو يبتسم لها:ماعليك لاتقولين شيء بس يكفي انك واقف هههه تصدق عجزت اتوعد اقصد يكفي انك واقفه معي
ابتسمت على خفيف:وشلون فهد؟؟
سكت مشاري شوي بعدين قال:ماااشي
اسكتت ولفت تتامل البحر بضييقه وتفكير عميق والمجههوول اللي قدامها

حتى البحر / مهموم من ضيقة الناس
جيت اشتكي له قال . . لا تشتكي لي !

الناس والله مابها / [ ذرة إحسآس ]
شفني من الاحزان . . مهدود حيلي !

بــــيـــت آآبــووســدديـــم
امسكت جوالها وهي تتدور""اف ادق ولا لا؟؟ابي بس اعرف كلم ابوي ااف يااربي""
قطع افكارها دخول ابوها عليها:وشلونك حبيبتي
لفت سديم لابوها بخوف وارتباك:بخيرر
سكت ابوسديم وهو يحسب كرسي ويجلس:اممم حبيت اتكلم معك قبل ماتنامين وبدون مقدمات(واشر بيده عشان تجلس)
اقعدت سديم ع طرف السرير وهي مرتبكه وخايفه
ابوسديم:امم اخطبك مني واحد تعرفينه هو ماشاء الله رجاال بمعنى الكلمه والكل يمدح بااخلاقه وطيب وولد ناااس وعاالم وبنفس مستونا الاجتماعي
ارفعت راسها بسرعه لابوها وهي تعصد حواجبها وهي تقاطعه:من؟؟
ابوسديم:ثاامر
صارت ترمش بصدمه تعرفون الشعور لما احد يقولك خبر مااتتمنى تسمعه تحس زي اندفااع الهواء القوي بوجهك يضررربك وكانه بيطيرك هذا كان احساس سديم وبهمس:ايش؟؟
ابوسديم باستغراب:وشفيك؟؟بصراحه ياابنيتي ثامر ماينرررد ـ ـ
قاطعته سديم بعصبيه وهي تاقف:مااابييه
ابوسديم وهو ياقف وعصد حواجبه:وليش؟؟
ناظرت ابوها بخوف وتجمعت الدموع بعيونها:تكفى يبه لاتغصبني علييه انا ماابيه ماابييه
سكت وهو يناظر بنته بصدمه وليش تصيح؟؟معقوله فيه احد ببالها:وشفييك؟؟
اشهقت بالالم حست وكان قلبها بيطلع من مكانه بس بمجرد فكرة انها تكون لغير حمد:لاتجربني عليه يببه
عصب ولاول مره يعصب كذاا:انتتتي وشفييك موو طبيعييييه؟؟
ادخلوا البنات وام سديم ع صوت صراخ ابوسديم واوقفوا يناظرون لهم بصدمه
ابووسديم بعصبييه:فيييه احد ببالك؟؟تكللللمممممممي
غمضت عيونها بقووه والالم واسكتت
ام سديم وهي تمسك كتف ابوسديم:بسس وشفيك تصارخ على البنت؟؟
ابوسديم وهو يدف ام سديم:بببعدي شووفي يااسديم ثاامر بتااخذيينه وانا متااكد انه مناسب لك وهو بيسسعدك
اصرررخت باالالم وهي مو بس تصيح لا كاانت تنووح:لااا تكفففىىى ييييبه تكفىى ابووس رجوولك(امسكته من ذرااعه)تكفى ييببه انت مااعمررك غصبتني على شي لااتغصبنني علييه تكفىى
دفها بقووه وبصراخ:بععععععدي
اركضن كل البنات لسديم وهم يمسكووونها اول مره يشوفون ابوهم كذا معصبب
صارت تصارخ سسديم:يييييييييييييبه ييييبببببه تكفىىى يييييييييببببببببببه
بس هو ماارد لها ولا عبرها وطلع وهو يصفق الباب بكل قوووته واللحقته ام سديم
ريناد وهي تضم سديم وتبكي معها:بس سدومه بس
ساره بقهر:لاتصحين سديم لاتخاافين مااحد بيغصبك عليه
ريوف:خلاص ياقلبي خلااص
رغد وهي تضم راس سديم بقوه:بس سسديم

بـــــعــــد ســآآآعــتــيــن
دق جوال سديم بس مالتفت له ولا حتى اهتمت
ساره وهي تسحبه وتقرا اسم المتصل:حارس الشركه؟؟؟(عصدت حواجبها باستغراب)
ريناد:وش عنده داق الساعه 2ونص الفجر؟؟
سديم بصوت مبحوح من البكي:هاااتيه
مدته لها ساره:خوذي
اسحبته وردت:الووو
الحارس:اا اسف انسه سديم اني دقيت بهذا الوقت بس انا مظطر
سديم:لا عادي تكلم
الحارس:عندي ولد صغير من ساعتين وهو جالس بنفس المكان ويقول انه يبيك بس انا تذكرت اني شفته كم مره بمكتب
اوقفت بصدمه وبهمس:مهند؟؟
الحارس بسرعه:ايييه يقول ان اسمه مهند
سديم بخوف:وش جابه عندك؟؟وشفيه؟؟
الحارس:والله مدري
سديم:طيب طيب كلم الاستاذ حمد وخله يجي هذا ولده
الحارس بفهاوه:ولد الاستاذ حمد؟؟
سديم:ايييه وانا بجي الحين مع السلامه
الحارس:مع السلامه

ريوف باستغراب:وشفيه؟؟وش صاير؟؟
سديم وهي تلبس عبايتها وتقولهم باختصار
ساره وهي تاقف وتمسك يدها:على وين؟؟انتي صاحيه تتطلعين بهذا الوقت؟؟
سديم:ايييه لازم اروح اشوفه
ريناد وهي تاقف:ماراح نخليك تروحين لحالك بنروح معك
ساره:لا انتوا اجلسوا انا اللي بروح يلا
هزت راسها سديم واطلعوا
ريوف بصوت عالي:طمنووووناا

بــــيـــت آآآبــووســلـمــآآن
جــنــآآآح ســلــمــآآن ووحــلاآآآ
اخذ نفس ودخل وهو مصدووووم صار يتامل حلا النايمه واثار التعب ظاهره عليها""معقوله هذي انتي؟؟ااه ليش ماقلتي لي؟؟يااااربي وش اسووي؟؟""مسك راسه بيدينه وهو يغمض عيونه بقوه

بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســـي
ادخلوا اميره وقمر وهن سكتااات لفت قمر لاميره وهي تبتسم:اميره ماراح انسى معروفك
اضحكت قمر بخفه وغمزت بعينها وهي تبتسم:ولو حنا خوات
ناظرتها قمر بتامل:اكيد
وكل وحده لفت لجناحها وهي تحس بشعور غريب بداخلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 02:56



الـــبــ36ـآآآآرررت
شـــرركـــه آآبــووســدديـــم
اوقفت سياره سديم وانزلت بسرعه ووراءها ساره
اول مااشافها مهند راح يركض وضمها بقوووه
سديم بخوف وهي تضمه:حبيبي وشفيك؟؟وشلون جيت هنا؟؟؟ابوك فيه شيء؟؟
بس قبل مايتكلم مهند اوقفت سياره حمد ووراءها سياره وجد وسلطان وانزلوا يركضون
سحب حمد مهند بقوه من يدين سديم وضمه وهو يتمتم:الحمدلله الحمدلله
وجد وهي تصيح:يييمه مهند ليش تسوي كذا فينا؟؟
مهند وهو يضم ابوه وبهمس:بابا قالي اطلع من حياتي
توسعت عيون حمد بصدمه وبعده عنه وهو يمسكه من كتوفه:انت تتدري انك الوحيد بحياتي؟؟وشلون افقدك؟؟
مهند وهو يصيح:انا مااكنت اقصد بابا بس انا مااعرف بيت ماما ماااعرف الا شغل ماما سديم
كلهم لفوا لسديم وهو يناظرها بنظرات مختلفه عن بعضها
حمد وهو ياقف ويمسك يد مهند وبهدوء غريب جدا:انتي وش جابك هنا؟؟
سديم بخوف امتلى بقلبها خوف غريب:اا اا احمم الحارس كلمني(اسكتت شوي بعدين قالت بهمس)فيك شي؟؟
صرخ حمد بصوت عالي:ايييييه بعععععدي عنننننيي مااابي اشوووفك بحياااااتي رووووحي رووحي لفلوووسك وومملكتكم رووووحييي انااا اصلاا ماااحببببك ولا اطيييقك اناا بس كنت اللعب عليك(وبغررور وضحك باستهزاء)يعني من جدك انا بحبك انتي؟؟اا
قاطعته بصوت قصير وهي تبكي:خلااص لاتكمل(ارفعت عيوونها وناظرته بتامل)انت تكذب
انصدم انها فهمته على طول بس ضحك باستسخاف:لا مااكذب ولا ليش احبك؟؟لاانتي جميله ولا انتي مميزه انا بس كنت ابي فلوووسك والحيين هووونت خلاص بكل بسااطه ببععععدي عنني
سديم وهي تشهق من البكي وصارت تنتقل بعيونها بين اختها ساره ووجد المصدومه وسلطان
ساره بقهر على اختها امسكت ذراعها:امشي سديم هذا مايستاهل دمعه وحده تنزل عليه
سديم وهي تتدف يد ساره بقوه:اترركينييي(لفت لحمد وناظرتها اشهقت بقووه)اذا كنت صااادق الله يساامحك باللي سوويته بقلبي بس انتت ااا وشلوون هنت عليك؟؟(اصرررخت)وشلوووون؟؟؟
صرخ بنفس مستوى صرااخها وبقهر داخله:كذااااا انااا كذااا بس(سكت ثواني وتكلم)هذي مشكلتك انك غبييييه وصدقتيني(وباحساس صاادق)ليش حبيتيني؟؟
ناظرت عيونها وبصراخ:انتتت الغبييييي لوو عنندي جووواب كاان مااوقفت هناااا ااه ااه انت خسرررتني يااحمد خسررتني للابد
نزل عيونه بالارض ورفعها:ادري
ناظرت عيونه بتااامل ماهي مستوعبه اللي يصير
ساره بقهر وهي تمسك يد سديم:خلاص سديم امشي
هزت راسها سديم ولفت وجهها بس اوقفت ولفت ناظرته وارمشت بعيونها بعدم تصديق ولفت ثاني مره وهي تمشي بااتجاه سياراتها
حس باان كل الوقت صار بطيء شد على يده وهو يردد داخله""لاتتركيني لااتروحين انا اعششقك اعششقك لاترووووحيييين""
سكرت باب السياره ومشت السياره
مشى لين وصل بوسط الشارع وهو يشوف السياره بععدت خلااص نزل على ركبه ودموعه تمشي على خده
.... شعور صعب انك تكذب على اللي تحبه عشانه تبين له انك مااتبيه وانت بداخلك العكس اللسانك ينطق شي وقلبك شي ثاااني شعوور انك تتخلى عن اللي تحبه عشااانه هو ....
شعور انك تتتدري انه بيروح لغيرك بس مو بيدك تسوي أي شيء الا انك تجرحه عشان ينساااااك بس ياترى هذا بيفيد؟؟....
غمض عيونه بالالم""يعني خلااص بتصيرين لغيري؟؟انتي الحين مخطوووبه له؟؟بتنسيني؟؟""

صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باكر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
انزفيتي والف ع الخير بقيت
بحيرتي انا
سالت القلب مااصدق صحيح انزفت فلانه؟؟



بــــيـــت آآآبــووضــآآآرري
نـــوووووووف
كانت ماسكه بيدها ورقه صغيره وابتسمت:انتي متاكده ان هذا هو العنوان؟؟
المراه:ايه اكيد وش تامرين عليه؟؟
ابتسمت بخبث:قممممر
اسكتت المراه شوي بعدين قالت:50 اللف؟؟
ارفعت عيونها نوف لها:خلاص بس بعد ماتنفذين اللي اتفقنا عليه والاهم يكون عبدالعزيز موجود فاهمه؟؟
المراه:اكيد أي يوم تبين؟؟
نوف:بعد بكراا بنفس المكان اللي اتفقنا عليه
هزت راسها المراه واخذت الورقه واطلعت من البيت
ركت راسها ع الكنبه وهي تغمض عيونها"""اصبر ياعبدالعزيز وبوريك كل ثاااانيه ضحكت علي فيها""


بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســـي
الــحــدديـــقـــه
كانت قاعده قمر على العشب وتكلم فهد:وش بيسوي مشاري؟؟
فهد بهدوء:مدري ابوي مصر وهو رافض
اسكتت قمر شوي بعدين قالت بهمس:وانت؟؟
فهد باستغراب:وش اللي انا؟؟
قمر بخوف:صدق بتتزوج؟؟
فهد بهدوء:ايه
توسعت عيونها بصدمه وبهمس:ايش؟؟
فهد:ايه بس ماراح اتزوج الا انتي
حست براااحه وابتسمت:لاتخوفني ثاني مره كذا
فهد ببتسامه تخقق وبهمس يجذب:تحبيني؟؟
اضحكت بخفه وهي تلعب باصابعها:لا ههههه
فهد وهو يغمض عيونه:فديت هالضحكه
قمر بخجل:ففففههههد
فهد:عيووونه وقلبه ورووحه وش تامرين؟؟
ابتسمت قمر على خفيف:ان الله يخليك لي
فهد:ويخليك لي قولي امين
قمر:ههه امييين


جـــنــآآآآآح عــبــددالــعــززيــزز
كان منسدح ع السرير ويفكر بكلام منيره ويتذكر كل لحظه مرت عليهم مع بعض غمض عيونه بالالم:ليش حبيتيني انا ياامنيره؟؟انا مااستاهلك اااااه ياربي صبرني وخل الكل يسااامحني انا ابي افتح باب جديد بحياااتي وبسكر كل الابواب اللي فااتت(وقف وطلع من جناحه وهو متجهه لمكتب ابوه)


مـــكــتــب خــاااالــد الــررآآســي
وهو يكلم بالجوال:هذي الساعه المباركه ياوليدي اكيد اتشرف انت تفضل وان شاء الله مايصير الا كل خير
انطق الباب ودخل عبدالعزيز واشر له ابوه يجلس تقدم وجلس
وكمل خالد كلامه:ايه ان شاءالله نشوفك اليووم مع السلامه (سكر الجوال ونزله ع المكتب وابتسم بوجهه ولده)هلا ياابوك
ابتسم عبدالعزيز:هلابك اكثر امم يبه
خالد:هلا
عبدالعزيز:اا ابي اشتغل معك بالشركه ابي ابدا من جديد
خالد بفرحه:هذي السااعه المبااركه والله اولادي يشتغلون معي اكييد من بكرا تروح معي للشركه وكل شيء تحت يدك
ابتسم ووقف وباس يد ابوه:تسلم يبه والله يخليك لي
خالد ببتسامه:ويخليكم لي ياارب ناد اميره بطريقك وانت طالع
وقف عبدالعزيز:ابشرر(طلع وهو يصعد لفوق وطق باب جناح اميره)
اميره وهي تفتح الباب استغربت:هلا
عبدالعزيز ببتسامه بسيطه:ابوي يبيك تحت بمكتبه
اميره بخوف:ليش؟؟
عبدالعزيز:مدري(ابتسم)وليش عاد خايفه؟؟
اميره وهي تضحك بخفه:ههه لا عادي بس اول مره يعني
عبدالعزيز وهو يغمز بعينه:شكله خطبه
افتحت افمه اميره بفهاوه:هااه؟؟أي خطبه؟؟ووشلون؟؟
عبدالعزيز:ههه مدري بس يوم دخلت سمعته يكلم وواضح من كلامه انه خطبه
اميره بارتباك:ااف ياويلي
ابتسم عبدالعزيز:انا رايح توصين شيء؟؟
اميره ببتسامه:لا سلامتك(صارت تتامل عبدالعزيز وهو يمشي على ظوول دخل قلبه وكانه عايش معهم من انولد مو من فتره بسيطه)عبدالعززززيززز
لف لها عبدالعزيز باستغراب بدون مايتكلم
اميره ببتسامه واسعه:مشكور
ابتسم عبدالعزيز:ماسويت شيء
هزت راسها اميره وهي تنزل لمكتب ابوها


بــــيـــت آآبــووفــهـــدد
ابتسم فهد وهو يسكر الجوال وقف""اعشقك ياارووحي اعشقك""لف وهو يتامل صورتها بالجوال ومبتسم فجااه حس انه صدم احد رفع راسه وشاف نجوى بنت خالته نزل راسه بسرعه:اسف(وكمل مشيه بعدم اهتمام وهو يرجع يتامل صورتها)
تنهدت نجوى براحه وابتسمت بخبث""بتكون لي قرريب يافهد قررريب""


بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآن
جـــنــآآح ســلــمـأن وو حــلآآآآ
كان منسدح على بطنه على السرير وهو يتامل وجهها وهي نايمه ومعصد حواجبه""معقوله هذي انتي قدامي ياااحلا هذي انتي؟؟كنت قدامي طول الوقت ولا حسيت؟؟تصدقين انك تقريبا زي مااتوقعت""
نزت بسرعه من السرير وهي معصده حواجبها:ووشفيك تناظرني كذا؟؟
تنهد وهو يتعدل وينسدح ع ظهره لانه استوعب انها صحت قال وهو يحاول مايبين ارتبااكه حرك كتفه بعدم اهتمام:ولاشيء (لف وناظرها بعمق)
ارتبكت بقوه من نظراته صدت عنه وادخلت الحمام
ابتسم على جنب""طيب ياحلا تبين نلعب هذي اللعبه؟؟بنلعبها لعيوونك""تنهد وهو يقوم من السرير

بـــيــت خــآآلــد الــررآآآســي
مــكــتــب خــآآلـد الــررآآســي
طقت الباب اميره بتوتر ولما سمعت صوتها ابوها وهو يقول تفضلي ادخلت وبهدوء:مرحبا يبه
خالد الراسي ببتسامه:اهلين حبيبتي اقعدي اقعدي
اقعدت اميره بتوتر واضح:اا عبدالعزيز قالي انك تبيني؟؟
خالد الراسي وهو يتراكى ع المكتب وابتسم:ايه حبيت اشاورك بموضوع
اميره بخوف:وشو؟؟
خالد الراسي:الدكتور رامي اخطبك وطبعا انتي تعرفينه اكثر مني يعني مااحتاج اقولك من هو ولا ايش صفااته هاه وش قلتي؟؟
اميره بسرعه:اا
قاطعها خالد الراسي وهو يحط يده قدام وجهها:لاتكملين فكري واستخيري بالاول بعدين تعالي لي
ابلعت ريقها بتوتر هزت راسها اوقفت بس قبل ماتاصل الباب
خالد الراسي:اميرره
لفت لابوها بتوتر بدون ماتقول أي كلمه
ابتسم خالد:تراه ماينرفض يابنتي وانتي فكرري زيييين
هزت راسها اميره بايجااب واطلعت واتجهت للحديقه اقعدت ع اقرررب كرسي وهي معصده حواجبها بقلق وتوتر

كانت قمر تمشي عصدت حواجبها وهي تشوف اميره جالسه وبااين التوتر عليها اتجهت لها وركت يدينها ع الطاوله:فيك شيء؟؟
ارفعت راسها اميره لقمر وهي تتاملها تنهدت:قمر
قمر باستغراب:هلا
اميره وهي تاخذ نفس عميق:لو اخطبك اللي تحبينه بس(صدت لجهه المسبح)بس حياة انسان بينكم يمكن تتدمرين حيااة كامله بسبب هالزواج(لفت لقمر)بتوافقين؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين ابتسمت:شوي شوي عشان افهم(اسحبت الكرسي واجلست)قولي لي السالفه من بدايتها لنهايتها
هزت راسها اميره وبدت تقول كل سالفتها من بداايتها لين نهاايتها


بــــيـــت مــنـــيــرررره
كانت جالسه ع درجه الباب وهي لامه رجولها لصدرها ومركيه راسها ع رجولها""علمني وشلون اكرهك علمننني امحيييك من قلبي وباالي وتفكيري اااه بس انت بديت فيني من ولاادتي وشلون بطلعك الحين؟؟قل لي وشلووون؟؟""بهمس:وشلوون؟؟
اجلست امها جنبها وهي تمسك يد بنتها وتبتسم
نزت منيره وناظرت امها:ييمه
لفت لها امها وهي لسى مبتسمه:من ولدتك واناا خاايفه خاايفه عليك ودعيت ربي اول مامسكتك انه مايحسسك بضيق ابداا بس(ناظرت بنتها بالالم)نسيت ادعي انه يمسك قلبك ااه ياليتني مااخليتك تضحكين معه ولا تسولفين معه ولا حتى تلعبين معه ياليتني حفظت على قلبك بعييد عنه اا
قاطعتها منيره بصدمه:يييمه اا انتي اا تتدرين؟؟
ابتسمت وشدت على يد بنتها:وشلون ماادري وش اللي قاعد يصير بقلب بنتي الوحيده؟؟
ناظرت منيره امها بالالم وتجمعت الدموع بعيونها وضمت شفايفها
ناظرتها امها:لما مات ابوك وجيتي لمي وانتي تبكين(مدت يدها وامسحت دموع بنتها)مسحت دموعك ومسكتك من كتوفك وقلت لك اا
قاطعتها منيره وهي تتذكر كلام امها:لااتخلين دموعك هذي تنزل على احد ررحل من دنيتناااا اللي رحل نودعه بقلبنا وندعي له ونحااول نذكره بالزييين وو(اشهقتت بالالم)ونطلعه من قلبنا عشاان ااه ااه عشان ماانتالم
بكت مع بنتها وضمتها بقووه:بس طلعت غلطااانه غلطااانه لااانا قدرت انسى ابووك ولا انتي قدرتي تنسينه ولا حتى تنسين عبدالعزيز
اشهقت بالالم لما امها اذكرت اسمه:ياليتني يايمه اقدر ادخل يدي بقلبي واطلعه بس مااقدر يمه مااقدر ااه ااه
اشهقت معه بنتها وهي تشدها لها بقووه:مااقدر استحمل اشووف دموعك انتي الشيء الوحيد اللي بقى لي بهذي الدنيا ولا راح اسمح لعبدالعزيز ولا غيره انهم يجررحوونك
اشهقت وهي تضم امها""خلااص ياايمه هو جررح جررح وخلص""غمضت عيونها بقوووه وهي تشهق


بــــيـــت فـــوووووآآآآآآزززز
انطق الجررس وصاارت نوور تركض
ام فواز:هيييييه يااابنت وين راايييحه؟؟
نور:ييمه هذي البقاله انا طاالببه
ام فواز:ايه رووحي
راحت نور تركض وافتحت الباب(لانو اللي يوصل الطلبات ولد صغير عمره 11 عشان كذا نور متعوده تفتح الباب له بدون غطاء)كانت منزله راسها:كم قلت لي الحسااب؟؟
كاانت منصدم من هالحي ويتلفت يمين ويسار لين انفتح الباب رفع حاجب:وانتي متعوده تتطلعين للبقاله كذا؟؟
ارفعت راسها بخووف وهي تسمع صوت رجااال ولما طاحت عينها بعينه اشهقت بقووه""لحظه هذا هذا اللي بيت قمر""وبدون شعور:انتتتت؟؟
ابتسم على جنب وهو يناظر لها كانت لابسه بجاامه البنطلون سمااوي سااده ووسيع شوي اماا البلوزه كانت علاق بيضاء سااده بس مااسكه على جسمها:ايه
استوعبت وناظرت الباب بعدين ناظرته واصفقته بوجهه بقووه
ناصر وهو يبعد وجهه""ااف حشى مو تسكيره""ابتسم وطق الباب:انا ابي فواز اخووك
كانت متراكيه على الباب بصدمه ثواني وراحت تركض لداخل واصعدت فوق وهي تتطق باب غرفه فواز واول مافتح:فيه واحد يبيك تحت
ناظرها باستغراب:طيب جهزوا القهوه والشاهي
هزت راسها وهي تمشي بقهر ادخلت المطبخ:ييمه يبون قهوه وشاهي
ام فواز باستغراب:ليش من جاي؟؟
نور بقهر وهي شاده على شفايفها:مدري(لفت وجهها وراحت لغرفتها)


بـــيــت آآبـــووفــهـــد
مشاري بهدوء وهو يتامل عمه وابوه وجدته وعماته والبنات وبالذات مها
ابوفهد:وشفيه يامشاري مجمعنا؟؟اذا كان على موضوع خطبتك ترانا انتهينا منه
تنهد وهو يرجع ظهره للكنب:لا ياعمي ماانتهينا انا موافق اتزوووج
الكل انبسط ماعدا البنات ومها اللي ظلت مصدومه كان ودها تاقف وتتطلع من المجلس بس بيشكون اهلها اكيييد
ابوه:زيييين خلاص اا
قاطعه مشاري:لا مو خلااص بس انا مابي البنت اللي انتوا اخترتوها اا اه انا ابي وحده ثانيه
عصد حواجبه ابوفهد باستغراب:من؟؟
مشاري بهدوء عجيب:بنتك مها
ارفعت راسها مها بصدمه لمشاااري ماتتدري كيف تاصف احساسها شعور غريب صدمه يخالطه فررحه ممزوج بخجل
ابوفهد بفهاوه:مها؟؟
مشاري:اييه الا اذا كنت يااعمي ماتتشرف فيني
ابوفهد بسرعه:لاا ابد انا اللي مربيك اصلا بس اا يعني مصدوم
اوقفت مها واطلعت من المجلس بعجل
سكت مشاري شوي بعدين قال:هاه ياعمي؟؟
دخل فهد باستغراب:وشفيها هذي تركض؟؟(عصد حواجبه)وشفيكم؟؟
ام فهد:مشاري خطب مها
سكت فهد وابتسم على جنب وناظر مشاري:اييه مبرووك
ابوفهد ببتسامه:انا موافق يااوليدي ولي الشرف
سكت مشاري شوي وابتسم ولف لابوه:وانت يبه؟؟
ابوه ببتسامه:اكييد مواافق ياولدي
هز راسه ووقف:اجل خوذوا رايي مها وردوا لي(طلع بسرعه ووقف بالحوش وهو يدخل يدينه بجيبه""واخيررا بتكونين لي ياامها بس اااه ياترى انتي تحبين من قلبك ولا لا؟؟اااف"""فتح باب الشارع وطلع بسرعه)


بـــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
الــحــدديـــقـــه
اسكتت قمر بصدمه وهي تتنهد:امم مدري وش اقول لك بس انتي متاكده انه ولده؟؟
عصدت حواجبها اميره باستغراب:فيها شك يعني؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:يمكن لانو يعني هي من قبل لها سوالف اه مدري
اسكتت اميره ثوااني بعدين قالت:انا احبه بس خايفه اخررب حيااة انسان ماابي هذا الطفل يعيش مشتتت بسببي
اسكتت قمر شوي بعدين قالت بسرعه:اطلبي من ابوي انك تقابلينه واسالي وتاكدي بعدين فكررري
ابتسمت اميره بذهول:قمرر قلتي ابوي
ناظرتها قمر باستغراب:ايشش؟؟(عصدت حواجبها باستغراب وابلعت ريقها اوقفت على طول)ايييه باي
ابتسمت اميره وهي تتامل قمر""الحمدلله لك يارب انك رزقني بااخت زي قمر""

بــــيـــت آآبــووســدديـــم
جــنــآآآح ســـآآآآررره
ساره بقهر:قسسسم منقهرره على اختي وانا اللي على بالي انه يحبها قسسم كلامه ينرفز
ريناد بضيقه:يااعمري ياسديم تلقينه مصدوومه
ريوف بزعل:مو معقوله كذا؟؟ااا(اوقفت وهي تتمشى بالغرفه)يعني بناات فكروا بمنطق يعني كذاا على طوول (تنهدت)مدري مدري بس الموضوع مو داخل رااسي ابداا لو كان كلامه صدق كان كمل صح؟؟؟(ناظرت خواتها)لو انه صدق يبي من سديم مصلحه كان خطبها على الاقل راح يحصل شيء اما كذاا مااستفااد أي شيء
اسكتنن ساره وريناد وناظرن بعض شوي بعدين قالت ساره:اا هو صح بس يمكن انببه ضميره؟؟
ريوف:لاا انا احس الموضوع اكبررر من كذا
ريناد باستغراب:يعني وش قصدك؟؟انه مجبور يسوي كذا؟؟
ريوف بحيره:يمكن
ساره بقهر وانفعال:وشي اللي يجبره يسوي كذا ويجرح اللي يحبها؟؟لالالا انا هذي السالفه مو داخله بالي
تنهدت ريناد وبدون شعور:االحب يعوور
ناظرن لها خواتها ساره بنفس انفعالها اسحبت ريناد من بلوزتها:لايكوون انتي بعد تحبين هاااااه؟؟لاا ياااماما لااتصدقييين كلاام الحبب ومدري ايشش ترااه كله كذذذب كذببب ماافيه حب فيه زوااج بسسس فاااهممه؟؟
ريوف وهي تسحب ساره وبعصبيه خفيفه:سااره وشفيك؟؟مااقالت شيء ريناااااد(لفت للريناد وابتسمت)
اسكتت ريناد واوقفت ولفت لساره والدموع بعيونها:لو كل واحد ياساره يملك قلبه كااان مااماات روميو عشاان جولييت(وبصوت عالي شوي)لوو كاان كل وااحد يملك قلببه كااان قيس ماصاار مجنون بسببب ليلى لاااتقولييييين لي لاا تحبييين لانه مو بيدي موو بيدي (لفت وجهها واطلعت من الجناح)
ساره بقهر وهي تاقف:هالمجنونه
امسكتها ريوف:ساااره وشفيك اهدددي
ساره بقهر:مااتسمعينه وش تقول؟؟روميو وليلى ومدري من فهميها انه خرااابييييط
ريوف ببتسامه:انا ادري انك منقهره عشان سديم ولا ودك وحده منا تنجررح عشان أي شخص بس هذا شيء مو بيدينا ولا حتى بيديك تمنعين اللي يصير
تنهدت ساره واقعدت:يمكن سديم بتتحمل وبتقدر تعدي بس(ارفعت راسها وناظرت ريوف بالالم)ريناد ماراح تتتقدر تستحمل لو صار لها أي شيء اعرفها يمكن تمووت
ريوف بسرعه:بسم الله عليهاا لا ان شااءالله ماتكون تحب ولا شيء
ساره وهي تصد وبصوت قصير:ياليت ياليت

كانت ريناد واقفه عند باب الجناح واسمعت كل اللي صار غمضت عيونها""ياليتني يااساره مااحبيت ياليتك يااساره طلعتيه من قلبي من زماااان بس هو صار بكل شيء بدنيتي كل شيء والمشكله انه مايدري عني ""تنهدت ومشت باتجااه جنااحها

شـــقـــه تــرركـــي ووســــن
الـــصـــآآآآلــــه
وقف تركي بضجر وعصبيه من الحياه اللي عايشينها""خلااص مااقدر اعيش كذاا اكثررر""اخذ نفس واتجهه لغرفة النوم فتح الباب بقووه
نزت وسن بصدمه وناظرته باستغراب:وشفييك؟؟
حس كل الكلام اللي كان بيقووله اختفى فجاااااه بس بنفس الوقت جته فكره اليييمه غمض عيونه بتعب بعدين رجع فتحها وبهمس تعبااان:عندك بروفين؟؟
اوقفت وسن واتجهت له بخوف:ليش؟؟يعورك شيْء؟؟
هز راسه تركي سوا نفسه انه حس بدوخه وتركى ع الباب
اشهقت وسن بخوف وحطت يدينها على صدره:ييمه فيك شيء؟؟(امسكت يدينه)امشش انسدح هناا
هز راسه وانسدح وهو يتنهد
حطت يدها على راسه:ماعليك حراره وش تحس فيه؟؟
تركي بهمس:دووخه وغثيااان ومغص
وسن بخوف:طيب طيب بروح اجيب البروفين ثواني(وراحت تركض)
ابتسم بقوه""والله اني ذكي""ولما حس انها جاءت رجع لتعابير المرض والارهااق
مدت له الحبه وكوب الماء
سوا نفسه انه مو قادر يتحرك
مدت يدها بسرعه تحت راسه ودخلت الحبه بافمه وشربته الماء:بروح اسوي لك شاهي(لفت وجهها)
بس مسك معصمها بقووه وبهمس:لاتروحين
لفت له وهي تبلع ريقها:هاه؟؟
تركي وهو يتضيعف:لاترووحين اه وجودك جنبي يكفيني اققعدي
افتحت افمها تبي تتكلم بس حست مافيه شيء تقووله تنهدت وهزت راسها واقعدت ع طرف السرير وهو لسى ماسك يدها وحاطه على بطنه وغمض عيوونه
صارت تتامله على بالها نايم قالت بهمس:تركي نمت؟؟(ولما مالقت منه أي جواب تنهدت)ليش تسوي فيني كذا؟؟تشدني لك وتبعدني ااه مرات اقول اطلع من حيااتي ومرات اقول وشلون بعيش دونك؟؟ااه(هزت راسها وهي تصد وبنفس الهمس)وياليتني اقدر اقول هذا الكلام وانت صااحي بس خاايفه خاايفه
بلع ريقه بتوتر""واانا اللي على بالي انك مااتحبيني ااه""

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:01

البــ37ـآآآآرررت
بـــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
جـــنـــآآآآح عــبــدالــعــزززيــزز
دق جواله رد بسرعه بدون مايشوف الاسم لانه كان يشتغل على اللاب:الو
ابتسمت بخبث وقهر:كيفك؟؟
بلع ريقه بصدمه وبهمس:نوف
نوف:اييه نووف زين لسى باقيه ببالك على بالي انك بتنسى حتى صووتي
عبدالعزيز وهو يتنهد وقف:اا نوف اا انا انا اسف بس صدقيني ماكان بيدي شيء اا
قاطعته نوف بقهر:ابي اشووفك(ولما حست بتردد عبدالعزيز)اخر مرره ابي بس اقوولك شيء
تنهد عبدالعزيز:طيب وين تبين نلتقي؟؟
نوف بببتسامه على جنب:عند الكرونيش
عبدالعزيز:بكرا؟؟
نوف:ايه بعد العصر
عبدالعزيز:اوك ابشري
نوف:مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه(سكر وهو يتامل جواله""وش تبي؟؟ااه الله يستر""نزل جواله ورجع يشتغل باللاب)


جــــنــــآآآآح قــــمــــرر
توها داخله جنااحها دق جوالها ناظرته شافت رقم غريب عصدت حواجبها باستغراب وردت:الو
جاها صوت مراه:الو السلام عليكم
قمر باستغراب:وعليكم السلام من معي؟؟
المراه:قمر؟؟
قمر اللي زاد استغرابها:ااييه قمر من انتي؟؟
ابتسمت المراه:اا ابي اقولك شيء مهم يخصك ويخص ابوك واهلك
حست قهر بخوف وقلق:ايش؟؟قولي
المراه:لاا ماينقاال ابدا بالجوال صدقيني السالفه فيها حياه وموت
ابلعت ريقها قمر بخوف:طيب قولي عشان افهم
المراه:ماقدر اقولها لك هناا امم تقدرين بكرا تقابليني؟؟
قمر وهي تحس بخووف:لا اسفه مااقدر
المراه:بالكورنيش والعصر يعني قدام الناس كلهم لاتخاافين صدقيني انه شيء مهم ويخصصك
اسكتت قمر بتوتر:اا مدري
المراه:انا ماعندي فرصه اطلع الا بكرا تعالي اشوفك هناك
قمر بسرعه:طيب وشلون اعرفك؟؟
المراه:لاتخافين انا اعررفك خلاص بكرا اكلمك اذا وصلت هناك
هزت راسها قمر بقلق:طيب(سكرت وهي تناظر الجوال بين يدينها""وش تبي هذي؟؟وشي اللي حياه وموت؟؟ااه اروح ولا لا؟؟""دق جوالها وناظرته ابتسمت وهي تشوف اسم فهد):اهليين
فهد ببتسامه:عندي لك بشاره
قمر باستغراب:ايش؟؟
فهد:مشااري خطب مها
قمر بفررحه:ججددد؟؟مبروووك هههه واخيراا
فهد باستغراب:وش قصدك بااخيرا؟؟
قمر ببتسامه:لانو مشاري يحب مها
فهد:اووه اووه وانا اخر من يعلم؟؟
قمر:ههههه اكيد مستحي منك
فهد:اووريه الكلب(سكت شوي)وشفيه صوتك؟؟
ابعلت ريقها بارتباك:ولا شيء اا الا اقول حبي
ابتسم بقووه:عيووونه
قمر:اممم بكرا يمكن اروح للكورنيش تجي؟؟
فهد باستغراب:وش عندك بالكورنيش؟؟
قمر وهي تمد بوزها:يعني ماتبي تشوفني؟؟
ضحك فهد:هههه الا يابعد هالخلق بس يعني استغربت
قمر ببتسامه""ابي احس بالامان"":امم عاتي بس كذا بقول لاميره ونروح
فهد:اووووك متى تبين نروح؟؟
قمر:بعد العصرر
فهد:اوووك
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:فهد لو مت وش راح تسوي؟؟
انصدم فهد من سوالها المفاجى:ااا ليش تحسين بشيء؟؟يعورك شيء؟؟
قمر بسرعه:لالا(ابتسمت)بس كذا مجرررد سووال
تنهد فهد:لاتذكرين طاري المووت ابدا
قمر:بس المووت حق وكلنا ماشين على هذا الطريق
فهد:ادرري بس اا ماتخيل اني افقدك ابداا
ابتسمت قمر وهي تتنهد:فهد ابيك توعدني بشي
فهد:ايش؟؟
قمر:اذا مت عش حياااتك تزوووج(وبضحكه)جب بنتها وسمها قممرر وايه صح لاتنساااني ابداا
بلع غصته:لاتقولين كذا
انصدمت قمر وهي تحس بالضعف بصوت فهد:فهد؟؟
فهد:لو صار لك أي شيء يمكن ااا مدري يمكن امووت على طووول
قمر بسرعه:بسم الله عليك خلاص خلاص تووبه اجيب طااااري المووت
ضحك فهد بخفه:ايه خليك كذااا قمووري
قمر بدلع:هممم
فهد:احبببببببببببك
قمر:هههه واناا بعد (واقعدوا يساالفوون بحب عميق وهم مايدرون وش بيصير بالمستقبل!!!!)



بـــيـــت آآبــووســـدديـــــم
انزلت سديم وادخلت غرفه الطعام واسحبت كرسي واجلست تاكل بهدوء
كلهم تاملواها ثواني وكلهم صدوا
ابوسديم:السلااام للله
اسكتت سديم وهي تاقف واطلعت اللحقتها سااره وهي تمسكها من معصمها:سديم حبيبتي مو لازم تروحين للدوام اليوم
اسكتت سديم ولفت بتكابر:وليش مااروح؟؟وشفيه؟؟
تنهدت ساره وهي تتامل اختها:سديم تكفين لاتروحين
لما حست سديم انها بتبكي لفت ومشت بااتجااه السياره


شـــقـــه تـــررركــي ووســـــن
فتح عيونه تركي على خفيف وناظر وسن اللي حاطه راسها ويدينها على صدره ونايمه بس باين انها متضايقه من نومتها
تنهد وصار يمسح على شعرها:متى تحسين فيني؟؟
افتحت عيونها على خفيف ولما التقت عيونها بعيونه فزت على طول وهي تحاول تستوعب فجاه تذكرت اللي صار امس تنهدت وهي ترجع خصلات شعرها لوراء
تعدل بجلسته تركي وهو يتاملها
لفت له وبصوت مليان نوم:احمم يعورك شيء؟؟
تركي بهدوء:اييه
وسن بخوف:ايش؟؟
تركي وهو يحط يده على قلبه:هذاا
ابلعت ريقها وهزت راسها ولفت وادخلت الحمام واطلعت وهي متوجهه للصاله صلت وادخلت المطبخ وحطت المويه الحاره على النار وهي تنتظرها تفوح اول مافاحت حطتها بكوب وحطت فوقه كيس الليبتون اخذت رشفه بسيطه وهي تتنهد

وقف تركي من السرير وغسل وجهه ووضى وصل ووقف وهو يناظر نفسه بالمرايه ومشى بثقه لين دخل المطببخ وشاف وسن معطته ظهرها تقدم لها ولفها بقوه من معصمهاا وباااسها من شفايفهاا بقووه
توسعت عيونها بصدمه وركت يدينها على الرخام وراءها بذهووول!!!!!

[color="rgb(0, 191, 255)"]وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..

شــــررركــــه آآآبــووســدديـــم
مـــكـــتـــب ســـدديـــم
اخذ نفس عميق وهو يتامل هالباب ابتسم على جنب هنا عااش معها احلى ايام طق الباب بهدوء حس بارتباك وهو يسمع صوتها دخل وهو يمثل البرود والهدوء:السلام عليكم
شدت على القلم اللي بيدها بقوه وبهمس:وعليكم السلام
تقدم لها وحط ورقه على مكتبها
ناظرت الورقه اللي صارت تحت عيونها كانت ورقة نقل للفرع الثاني ناظرت تحت شافت توقيع ابوها ومابقى الا توقعيها بس تووقيع بسيط بمنظورنا بس بمنظور سديم هذا التوقيع مو بس توقيع عادي لا هذا توقيع انهااء حممد من حياااتها كاامله اخذت نفس وحطت القلم على مكان التوقيع وهي تتامله صارت تنزل القلم على مكان التوقيع وترفعه بتردد ارفعت راسها وطاحت عينها بعينه تعمقت فيها تبي تتاكد اللي صار امس واقع ولا حللم بس للاسف ماقدرت تفهم أي شيء تنهدت ونزلت راسها ووقعت ورمت الورقه بقوه عليه:اطلللع
نزل راسه وسحب الورقه ومشى بس وقف بالنص ولف وناظرها وابتسم بالالم

[color:8a61="rgb(0, 191, 255)"]~~ تـصـآآحـبـك الـسـلآمـه يآآ >> نـصـيـب الغـيـر<<

هز راسه بقهر ومشى وسكر الباب
اشهقت بالالم وهي ترمي الاوراق بقووه على الارض وصدرها يرتفع وينزل بقهررر


شـــقـــه تــررركــي ووســــن
صوت الكوب اللي طاح على الارض وانكسر اللي اصدمته يد وسن بدون قصد هو اللي خلى تركي يبعد عن وسن بلع ريقه وناظر عيون وسن:ووسـ ـ
ماكمل اسمها لانها عطت كف وصدرها يرتفع وينزل بصدمه وعيونها معقله فيه
مسك يدينها تركي وبالالم:اناا احببك انا اعششقك تكفييين لاتسوين كذاا فيني اا
قاطعته وسن وهي تضرب بقووه على صدره:ببعد عني ببببعد
رجع للاخر المطبخ الصغير وهو يناظرها:وسن تكفيين خلااص لين متى بنعيش حياتنا كذا؟؟انا اا انا اردي انك تحبيني خلااص انا احببك وانتي تحبيني ليش تسووي باانفسنا كذا؟؟
ارفعت عيونها والدموع بدت تنزل على خدودها
انصدم وهو يشوف دموعها:وسن اا اسف اسف لاني نزلت دموعك اا ماكنت اتوقع اني
قاطعته بقهر:المشكله مو انا احبك ولا انت تحبيني لااا
تركي بقهر:اجللل وش المشكله؟؟
اصررخت ووسن بقووه:لااني اخااااف اخااااف لما تقررب مني اا اا يصير قللبي يدق بقووه واحس اا احس اني مااقدر اتنفس ويديني اا تررجف(ارفعت عيونها وهي تناظر يدينها اللي ترجف بقوه)
ناظرها بصدمه وهو يشوف يدينها تررجف بقووه حس بقهر من نفسسه حس نفسه ولا شيء:وسن
امسحت دموعها بكفها ومشت بسرعه للغرفه وسكرت الباب بقوه وطاحت ع السرير
اما هو ضرب بقبضته الرخاام بقوووه:اخ اااه


الـــكــووورنــيــش
الـــعـــصـــر
كانت قمر واميره يمشون ولا هم عاارفين ايش اللي بيصير ولا حتى عبدالعزيز ولا حتى فهد اللي ماكاان بالخطه ابدااا

كانت واقفه نوف وهي تتامل قمر من بعيد:هذي هي؟؟
المراه:ايه اللي ماسكه شنطه بنيه
نوف:طيب روحي جهزي ولدك واذا عطيتك اشاره نفذي فهمتي؟؟
هزت راسها المراه:فهمتت (وراحت)
اما نوف ابتسمت وهي تشوف عبدالعزيز قرب لين وقف قدامها:وشلونك؟؟
عبدالعزيز والارتباك واضح عليه:بخير اا وانتي؟؟
نوف بعدم اهتمام:بخير
عبدالعزيز:اا ايه وش عندك؟؟
اسكتت نوف ولفت وهي تشوف قمر واقفه لفت لعبدالعزيز:ايييه ا

عـــنـــد الــبـــنــآآآآت
قمر ببتسامه:هذاك هو
اميره ببتسامه:اجل بروح اقعد هنااك
هزت راسها قمر وهي تتامل فهد اللي قاعد يمشي باتجاااها

عـــنـــد عــبــدالــعــززيــزز
نوف:عمرك حسيت بشعور انك تفقد احد وماتقدر تسوي أي شيء؟؟
عصد حواجبه عبدالعزيز باستغراب:ايش؟؟وش قصدك؟؟
ابتسمت واشررت للمراه:لف
لف عبدالعزيز بخووف وهو يشوف قمر واقفه بس لف للجهه الثانيه وشاف سيااره مسررعه جاايه باتجااها صررررخ:قمممممممممممرررررر
كانت مبتسمه لفت لاتجااه الصوت وانصدمت وهي تشوف عبدالعزيز بس ناظرت يده لفت توسعت عيونها بصدمه للسياره اللي جاايه بااتجااها صار صدرها يرتفع وينزل وصوت تنفسها واضح لفت وناظرت فهد اللي وقف لثواني وراح يركض لفت وناظرت عبدالعزيز اللي يركض حست باان الزمن وقف وكانه صاار بطييء ماتحركت من مكانها لفت للسيارره اللي اصدمتها وطارت مساافه بسيطططه لين اوصللت للارض تنهدت وهي تحس بجسمها ملااصق للارض شعور غريب افتحت عيونها على بسيط وناظرت عبدالعزيز وفهد اللي يركضون لها لفت وهي تشوف اميره اللي تصرررخ بااسمها حستهم بعييديين مرااا ارمشت بخففه وهي تشوف امها واقفه بعييد مدت يدها بضعف ونزلت دمعه على خدها""يييييمه جاء الوقت بررحل من هالدنيا؟؟جااوبيني يمه؟؟بترك فهد وعبدالعزيز والكل؟؟""
طاح فهد وهو يرفع راسها:قمررر قمرررر(صار يطق خدها)ررردي علييي قمرررررر
طاح عبدالعزيز على ركبه وهو يهزها:قمررر قمرر ردي
ارمشت بخفه وبهمس:ففهد لاتنسى اا وعدك
شهق بقووه:قمرررر
عبدالعزيز اللي وقف يبي يشوف وين راحت السياره بس كانت مختفييه ولف لمكان نوف بس بعد ماكانت فيه حس نفسه مشتت ضااايع نزل لقمر بذهول وهو يمسك ذراعها وبهدوء ودموعه تنزل على خده:قمر قمرر
فهد وهو يشيلها بين يدينه:سيااارتي هنااك(وقف وهو يناظر عبدالعزيز اللي ماتحرك من الارض صرررخ)قووووووووم
صحى عبدالعزيز وصار يركض وراء فهد اللي نزل قمر بالمرتبه الخلفيه وركب قدام وركب عبدالعزيز جنبه ومشى فهد بكل سرررعته لاقرب مستشفى
اما اميره اللي لما استوعبت اركبت مع السواق واللحقتهم


بــــيـــت فـــووووآآآآزززز
صار فواز يمشي مع ناصر للباب:ابشرر وان شاء الله خير
ابتسم ناصر:اجل اعتمد؟؟
فواز بنفس الابتسامه:اكيد اعتمد
مد يده ناصر يصافحه:اجل مع السلامه وبيننا مكالمه
فواز وهو يصافحه:الله يسلمك اكيد

كانت نور واقفه عند الشباك وفاتحه شوي منه وتناظر لهم""وش قصده؟؟وش السالفه؟؟""اول ماشافت فواز سكر الباب اركضت له وهي مبوزه:وش يبي هالمغرور؟؟
فواز وهو يرفع حاجبه:ووش دراك انه مغرور؟؟
تورطت نور:هااه؟؟اييه قمر تقوله
فواز:اها ايه هذا اخو قمر عنده موضوع معي وانتي ليش ملقووفه كذا؟؟
نور:هااه لا ملقوفه ولا شيء عاد من زين السالفه(لفت وجهها ومشتت وهي مقهوره ودها تعرف وش السالفه بس بينت انها مو مهتمه ابدا)


الـــمــســتــشــفـــى
افتحت عيونها والانوار تمر بسررعه قدامها وهي تحس نفسها طاايرره بالسماء بس ماكانت بالسماء كانت على سرير ومسرعين فيها انزلت دمعه"""ياترى بموت؟؟يعني خلااص هذي نهاية حيااتي؟؟اااه""ارجعت غمضت عيووونهاا بس دقااااايق وارجعت افتحتها ثاني مره وهي تحس بصدرها المكشوف والجهاز اللي يشحنونه ويحطونه على صدرها كانت ترتفع بقوه وترجع تتطيح بنفس القوه لفت وجهها وشافت من القزاز المكشوف عبدالعزيز وفهد مدت يدها بضعف وبهمس:لاتترووكوني(ارفعت سبابتها واطلقت الشهااااده بصوت خااافت)وغمضت عيوونها
طوووووووووووووط طووووووووووططط
صقع يدينه فهد بقوه على القزاز ودموعه تنزل:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اما عبدالعزيز نزل على الارض وعيونه متوسعه بصدمه والدموع تنزل منها بذهوول!!


بــــيـــت آآبــووســـدديــم
دخل ناصر ومعه معاذ واتجهوا لمجلس الرجال ثواني ودخل ابوسديم وصاروا يسالفون بموضوع صفقه كبيرره ويتناقشون
وقف معاذ:عن اذنكم بروح للتواليت
ابوسديم وناصر:اذنك معك
طلع ووقف قدام المغاسل وهو يغسل يدينه ابتسم""هذا بيتك يااريووف ااه""لف وجهه وكان المدخل مقاابله ادخلت ريوف وهي تقرا بروايه اجنبيه عصدت حواجبها لما حست بشخص يناظر لها لفت وجهها وافتحت افمها بفهاوه
ناظرها معاذ وابتسم وتنهد بدون شعور
ابلعت ريقها ريوف بخوف وناظرته باستغراب وكملت مشيها بسرعه بعد ماحركت نظاراتها بيدها بارتباك
معاذ:هههه فديت هالنظارات وراعيتها وه بس(عض على شفايفه وضحك بخفه ورجع للمجلس)
كانت ريوف متراكيه على الجدار بحيث مايشوفها شدت الكتاب على صدرها بارتباك وهي تحس بنبضات قلبها تززيد""وشفيني؟؟ليش هو يقول كذا؟؟هذا يحبني؟؟لالا مستحيل وشلون بيحب وحده زيي؟؟ااه ليش قلبي يدق كذاا؟؟معقوله هذا الحب يااريناد؟؟"""


بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
جــنــآآآح ســلــمــآآآن وو حـــلآآآ
ابتسم سلمان وهو يطلع من غرفه النوم بعد ماتعطر وضبط شعره ناظر لصدره المكشوف اللي ماهو مغطيه الا ببلوزه بيضاء خفيفه وفاتحها وبنطلون اسود عاادي بس طالع شكله يخقق
اول مادخل الصاله مشى للمطبخ المكشوف وكح بقصد عشاان حلا تنتبه له
لفت حلا باستغراب:صحـيـ ـ(ابلعت ريقها ولفت وجهها بسرعه بخجل""هذا وشفيه لابس كذا؟؟"")
نزل كوب الماء ورمى نفسه بجنبها على الكنب
بعدت بسرعه حلا وهي تناظره بطرف عينها باستغراب""وشفيه؟؟مو صاحي اليوم؟؟""
سلمان لف وجهه وناظرها:ليش تناظريني بطرف عينك؟؟
حلا اللي تفشلت انه انتبه:احمم لا عادي ماناظرت اممم فيك شيء؟؟
سلمان بهدوء:ليش لما تكلميني تناظر قدام؟؟ناظريني
نزلت راسها بارتباك وارفعته شوي وناظرته طاحت عينها بعيونه النااعسه وهي يتاملها نزلت عيونها شوي:احمم
سلمان وهو يتنهد ويلف ويناظر التلفزيون:لا مافيني شيء اممم حلا
حلا بهدوء:هلا
سلمان:وش رايك نروح للبحر؟؟
لفت وناظرته باستغراب والتغيير العجيب:ااا اا(هزت راسها بتعجب)اا ايه ايه اكييد
وقف:اجل جهزي نفسك انا بروح للسوبر ماركت وارجع اخذك
هزت راسها حلا:اوووك انتظرك(صارت تتامله وهو يدخل غرفه النوم ثواني وطلع وهو مغير البلوزه وطلع برا الجناح كله اوقفت وادخلت الغرفه طلعت لها بنطلون جينز سكني احمر وبلوزه طرزان بيضاء وعليها صوره قطار بالاسود واللبست حزام اسود ناااعم ونعول فلاات بيضاء ناعمه امسكت قصتها من قدام بفونكه حمراء صغيره مرا وحطت مسكارا وروج طبيعي طلع شكلها مرااا نااااعم وكيوووت بخت من العطر وكثرته وهي تتنهد:يااارب يسير الامور بيننا


الـــمــســتــشـــفـــى
هدووء خييييم لحظااات بغرفه العمليااااات بس صووت نبضااااات القلب اللي بببدت من جديد
طووووووط طوووووووط
رجعت بعض الحركه بالغرررفه تنهد الدكتور ورمى الكمام عن افمه وطلع
كان جالس على الارض وضام راسه بين يدينه ودموعه تنزل بقووه على خدوده بصدمه وعدم تصديق
اما عبدالعزيز جالس على ركبه وعيونه متجهه لقدام بذهوول
اوصلت اميرره وهي تاقف وتناظر لهم بفهااوه:وشفيكم؟؟ويين قمر؟؟
طلع الدكتور:الحمدلله قدرنا نسيطر على الحااله وهي بخير الحيين بس عندها كسر بيدها اليمنى
اوقفوا فهد وعبدالعزيز على طووول
فهد وهي يبتسم بقوه:ييعني يعني هي حيه؟؟
الدكتور:اييييه
عبدالعزيز وهو يتنهد ويمسح وجهه بيدينه:الحمدلله الحمدلله
اقعدت اميره على الكرسي برااحه""ااااه الحمدلله""
الدكتور:الحين بنقلها بغرففه ويتفضل واحد منكم يعبي بياناتها عند الاستقباال
وقف عبدالعززيز للحظه ولف لفهد:اا انت؟؟
سكت فهد لحظات بعدين قال:فهد
عبدالعزيز بشويه عصبيه:وش جابك هنا؟؟ولا وش جاابك للكورنيش؟؟
ناظره فهد باستحقاار وعدم اهتمام ولف وهو يشوف قمر يطالعونها تنهد ومشى
عبدالعزيز بصرااخ:هييييييهه انتتتت هيييييه اكلللللمك(عصب ومشى بسرعه له وسحب فهد من ذراعه بقووه)وووووقف
لف له فهد وببرود:انتبه لقمر بس هذا اللي مفروض تعرررفه
وقف عبدالعزيز بصدمه وهو يشوف فهد يمشي ويخليه ولما استوعب:هيييييييه تعاااال مو انتت اللي تعللمننني
امسكت يده اميره:عبدالعزيز بسس اهم شيء ان قمر بخيرررر بعدين لولاه ماكاانت قمر حيييه
تنهد عبدالعزيز بقهر وهو يبعد يد اميره:انا بروح اسوي بياناتها وانتي كلمي ابوي وقولي له وروحي عندها
هزت راسها اميره:طييب

بس هو مااقدر يطلع برا المستشفى وقف وهو يتراكى على الجدار""تخيلت اني فقدتك للابد ووشلوون كنت بعيش دونك؟؟ياليتني اقدر ادخل عندك وامسك يدك يااليتيني حليل لك ااااخ بس ااااه متى متى تصيرين لي واقدر امسك يدك قدام كل العالم واقوول هذي زووجتتتي""ضرب بقبضه يده الجدار بقوووه وطلع جواله:الووو مشااري


الــــبـــحـــــررر
فرش سلمان الفرشه على الرمل ونزل الاكياااس والمنقد والفحم وجلس
اقعدت حلا بهدوء وهي ساكته
سلمان وهو يبتسم ويتامل البحر:حلو الجو
حلا ببتسامه وهي تتامل البحر على الغرووب:اييه الشتاء قررررب
سلمان:اييه(لف لها)اكشفي ماافيه احد حولنا
حلا:طيب(افصخت نقابها وطرحتها واتركت شعرها بهدوء على كتوفها)
سلمان وهو يتاملها:عيوونك مراا حلوه
حست بخجل مو طبيعي لانه فااجاه وبدون أي مقدمات:احمم ايه مشكور
سلمان:ههههههه مشكور؟؟هذا الخجل يعني؟؟
اضحكت بخفه وهي تصد بوجهها عنه
سلمان ببتسامه:عطيني اللحم من الكيس خليني ابدا بالشوي
حلا:لا خلنا نتمشى شووي تونااا على العشاء
ابتسم سلمان ووقف ومد يده لها
ابتسمت وامسكت يده تنهدت بارتبااك وصاروا يمشوون على طرف البحر وهي ماسكه طرف عبايتها بيدها الثاانيه
كان الهدوء سيد الموقف والارتباك بينهم وااضح
حلا وهي تمشي انتبهت لحشره غريبه بالارض اصررخت وهي تنقز وبدون قصدت ووطت رجل سلماان اللي ماتوازن وطاحوا بالارض كلهم
سلمان:ااااي(تلاقت عيونهم وهم بالارض بلع ريقه وهو يتامل عيونها رمش بخفه من الهواء)
شدت على شفايفها من نظاراته بس ماقدرت تشيل عيونها عن عيووونه وظلوا كذا دقااااايق)


الـــمـــســـتــشــفـــى
غـــرررفـــه قـــمـــرررر
بدت تفتح عيونها شوي شوي وهي معصده حواجبها تمنت اول عيون تشوفها هي عيون فهد مااميزت الصوره قدامها زين بهمس:فـ ـ(بس لما ميزتها شافت ابوها وهو ماسك يدها)
وقف بسرعه وهو يبتسم:صحيتي حبيبتي؟؟تحسين بشيء يعوورك؟؟تبين شيء؟؟
تنهدت وهي تتعدل بجلستها بتعب وساعدها هو بسررعه بعدته عنها بيدها واسكتت
قامت ام ناصر وهي تسلم عليها:بسم الله عليك يمه خفناا مرا يوم قالت لنا اميرره بس الحمدلله انك بخيرر
هزت راسها بضيق وهي تصد عنهم
ضمتها اميره بقوه وببتسامه:كان على بالي اني بفقدك
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:بس مافقدتيني
اضحكت اميره بخفه وهي تبعد:ترا كل البنات ووسن دقوا وكانوا يبون يجوون بس قلت لهم انك اول ماتصحين بنطلع للبيت وهم يجون هناك
ابتسمت بتعب:الله يخليهم يارب
خالد بحب وخوف:انتي بخير الحين؟؟
اسكتت شوي""كنتي بتموتين ياااقمر وعلاقتك مع ابووك كذاا؟؟لين متى ياقلبي مااتساامح؟؟ااااه""
خالد وهو يتنقل بعيونه بين ام ناصر واميره بخوف عليها
ام ناصر وهي تحط يدها فوق يد قمر:حبيبتي فيك شيء؟؟
ارفعت عيونها قمر لام ناصر""وهي استقبلتني على طوول وحستتني انها امي وحبتني وتهتم فيني بس انا مااعطيها أي ااهتمام ولا مره شكرتها لاا هذي مو تربية امي لناا ماربتنا ماانقدر النااس معقوله الحقد سوا فيني كذا""ابتسمت بين دموعها وضمت ام ناصر بقووه:ايه ايه بخير ااا مشكوره مشكوره على كل شي سويته لي
انصدمت ام ناصر بس ابتسمت وهي تضم قمر:مااسويت شيء ياابنتي
اشهقت قمر وهي تضم ام ناصر محتااااجه حضن داافي مثل حضن ام ناصر
اميره بمززح وهي تضمهم:وانااا بعد معكمم
اضحكوا قمر وام ناصر وضمتهم ام ناصر بحب كلهن
تنهد برااحه وابتسم وهو يتاملهم""واخيراا ارتحت واخيراا""نزل عيونه بعدين رفعها وهو يتاملهم

الـــبـــحــــرر
تننحح سلمان وهو يتعدل بجلسته وحلا نفس الشيء
سلمان:احمم(وقف ومد يده لها)
ناظرته بعدين ناظرت يدها وامسكتها واوقفت بس هو مافك يدها وظلوا يمشون لفرشتهم وهم ماسكين يدين بعض
تنهدت حلا وصارت تناظر البحر بتتااامل

" أقَدر آمنَع لسَآنيً لآ يقُوَ وَ وَ ل ..
وأقدَر آمنع عيُونيَ لآ ترىّ ..
...وَآقدر آمنع آذنيً عن سوآليُف الوَرّى "
لكِن !
كيف آقدر آمنعَ فكريً
لو خَيآليً " بَه " سَرى ؟

بــــيـــت خـــآآلــد الــررآآســي
جــنــآآآح قـــمـــررر
كان الكل عندها ويسالفون ويضحكون اما هي مبتسمه بس وتتاملهم
ونادر جالس جنبها على السرير:قممر
قمر بهدوء:هلا
نادر بحب:يعورك شيء؟؟
بعثرت شعره بيدها اليسرى لان اليمنى مجبوره:لااا
ضحك نادر بخففه وسكتت
تنهدت قمر وهي تتلفت بينهم:وين عبدالعزيز؟؟
نادر:مدري اليوم ماجاء البيت ابدااا
انقهرت قمر""حتى يووم بغيت امووت يااخوي ماتكووون مووجوود؟؟ااه"""

عـــبـــدالـــعــززيـــززز
وهو يكلم بعصبيييه:تتطلعهاا لي من تحتت الارض فاااااهمم؟؟وشلوون ماهم ببيتهم؟؟ييعنني ويننننهمم؟؟؟اناااا مالي دخخخل دورهااا تتطلعها لي فااااهم؟؟(سكر الجووال بعصبيه وهو يرميه على كرسي السياره جنبه مسك الدركسون بعصبيه واضربه بقووه""هذي ثااني مره قمر تتضرر بسببي اااه ساامحيني ياااختي على اللي يصير لك بسببي اااااه بس والله لااطلعك ياانوف من تحت الارض وين مااكنتي"""

بــــيـــت آآآآبــووفـــهـــد
غـــرررفـــه مـــهــآآآآ
كااانت حيل مبسووووطه بااللي صااار ماهي مصدقه ان مشاري صار لها خلااص""اااه اعذرني ياامشاري ماعرفت احبك زي ماحبيتني يمكن اا يمكن عشاني كنت وااثقه ان قلبك مستحيل يرووح لغيري ااه بس اشوا الحمدلله انك ماكرهتني لين الحين""ابتسمت ببقووه للمستقبل
ادخلوا البناات واللي تصفر واللي تصفق واللي تغني
نواره:ووه واخيراا مااابغيتوواا تحسووون على بعض
اضحكت مها بخجل واضربت كتف نواره على خفيف
منى:ووه بس ياازينكم هههه اعجبني مشااري قسسم برووده خطيررررر
وصاروا يتطنزوون عليهم شوي ويضحكون عليهم شووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:03






الــــــبــ38ــــآآآآآآآررررت

بــــيـــت آآآبــووفــهــد
كانوا متجمعين على الارض وياكلون الغداء
فهد وهو باله مشغول على قمر ناظر مها:قمر عطيني اللبـ ـ(بلع ريقه وسكت لما استوعب انه قال اسمها حرك اللسانه داخل افمه وسكت)
الكل سكت ويناظرون بعض اما ابوفهد رمى المعلقه على السفره:اه اسمع انا سكت لك كثيرر وكل شوي اقول بيعقل بس شكلك ماامنك فايده اسمع انا بخطب لك
تنهد فهد بهدوء ووقف وهو بيطلع برا المجلس
عصب ابوفهد:هييييييههه انااا اكللللمك وووقف
وقف فهد وهو معطي ابوه ظهره شد على قبضة يده بقوووه ولا تكلم ولا كلمه
ابوفهد:وشلوووووون تممشي وانااا اكللللمك يااالكلببب
ام فهد بخوف وهي تحط يدينها على كتوف زوجها:هدد ياابوفهد
ابوفهد وهو يدف يدين زوجته:بببعععدي قسسسم ياافهد لو ماتتزوج اللي انا ابييه قسمم انك ماتكون ولدي ولا اعررفك
الكل شهق بصدمه الجده بعصبيه:لااتقوول كذااا هذا وللدك
ابوفهد وهو ياقف بعصبيه:لااا مو ولدي اللي يحب بنت شوواارع مو ولدي
نزل راسه بقهر وهو ضام شفايفه لبعض مشى وطلع برا البيت
ابوفهد بعصبيه مخيفه:هااااه شوووفوووه مااهتم حتى مشى وخلناااا كله بسبببتها غيرررته علينا
صاروا يهدونه بخوف عليه من العصبيييه بس خوفهم على فهد اكبرررر


ســــيـــآآآآآرره فـــهـــد
كان شااد على الدركسون بكل يدينه ومعصد حواجبه""متى بيفهموون يااقمر حناا ايششش؟؟متى بيفهمووون حبنااا؟؟متى بيفهمووون اننا مانقدر نعيش دوون بعض""ضرب الدركسون بقووه:متىىىىىىىى(وقف على جنب الطريق بقووه وصدره يرتفع وينزل بقهر وتوتر وغضب)


بـــيـــت خـــآآآلـــد الــررآآآســي
ابتسمت اميره وهي تشوف كل عايلتها متجمعه بجناح قمر هذا يضحك وهذا يسوولف ابتسمت بقوه من زمان ماتجمعوا كذا كلهم حتى جدتها جااايه تنهدت""لو بوافق وشلون بتكون حياااتي؟؟اااااه(نزلت راسها بعدين ارجعت ارفعته)سااامحني رااامي انا مااقدر ادمر حياااة انسااان(دمعت عيونها)قمر وعبدالعزيز تشتتوا عشان ابوي تركهم واخذ غير امهم(هزت راسها بالنفي)مااقدر اكوون سبب بدمعه احد بيووم سااامحني(اوقفت وهي تاخذ نفس ناظرت ابوها واشرت له يطلع معها برا واطلعت)""
طلع خالد ووقفوا عند باب الجناح:هاه حبيبتي وش عندك؟؟
تنهدت اميره وارفعت راسها وتاملت ابوها:ااا ااا ااه انا مااني موافقه على رامي

<< شعوور صعب لما تتخلى عن اللي تحبه بكل ارداتك تتخلى عنه ببسااااطه مع ان رووحك وقلبك كلها متعلقه فييه بس نتخلى وكل وااحد بيكون عنده سبب مثلا سبب مثل اميره وسبب مثل حمد وسبب وسببب وتكثر الاسباااب بس ياااترى بيجي يووم نندم؟؟!!!>>

بـــــيـــت آآآبـــووفـــهـــد
غــرررفـــه آآبـووفـهـد وو آآم فــهــد
طقت الباب مها بهدوء ولما اسمعت صوت ابوها ادخلت:احمم السلام عليكم
ابوفهد وهو يتنهد:وعليكم السلام تعالي حبيبتي
قربت مها واقعدت جنب ابوها على الكنب ارفعت راسها شوي شوي لابوها وهي تاخذ نفس:ااا انا موافقه
<<قصصه تبتدي وقصصه تنتهي يااترى هل شاارفنا على النهاايه؟؟ام ابتدينا الوضوح فقط؟؟هل سيفقد الامل رامي من اميره؟؟ام مشاااري انتهاء الامل بالنسبه له من مها؟؟الى اين يذهبون ابطالي والى اين سيقفوون؟؟لا نعلم لذااك دعونا نكمل للنهااايه<<


ســـيـــآآآآرره ســلــمــآآآن
سلمان ببتسامه:انبسطنا اليوم صح؟؟
حلا بفرحه:اييييه
سكت سلمان شوي بعدين قال:اا حلااا
حلا وهي تلف له:هممم
ناظر عيونها كان بيعترف كان بيقولها انا ادري انك حلا نفسها حبيبتي بس:ههه لالا ولا شي ماعليك(تنهد ولف وصار يناظر الطريق قدامه)
عصدت حواجبها باستغراب بس اسكتت احترام له ولفت للشارع وهي تتامله""المهم انك جنبي""ابتسمت بقووه

بـــيــت خـــآآلــد الــررآآســي
خالد:ااا بس ليش؟؟
اسكتت وهي تحاول ان ابوها ماينتبه للدموع اللي بعيونها:اا كذا ماارتحت(لفت وجهها واخذت نفس وادخلت جناح قمر ماااتبي تبكي مااتبي تفكر فيه تبي تنشغل مع اهلها ويمكن يمكن تنسااه)


بــــيــــت آآآبــووفــهـــد
ضم بنته بحب:الله يوفقكم ااه ويصلح فهد
اسكتت مها بهدوء وماتكلمت
ابوفهد:خلاص انا ببلغ مشاري
مها بترردد:اا طيب طيب يبه والناس اللي خطبتوا منهم؟؟
ابتسم ابوفهد:انا امس كلمتهم وتعذرت منهم
مها بمزح:اهاا يعني كنت وواثق اني بوافق؟؟
ابوفهد:هههه اكييد
ابتسمت لابوها بقووه""الله يوفقنا ياامشاري""


يـــــووووم جــدديــــد
سيكون جيد لبعض ابطالي وسيء لبعضهم الاخر وسيتججد حب وسينتهي حب!!!وستتصفى قلوب وتسوود قلوب اخرررى....


بــــيـــت خـــآآلــد الــررآآســـي
جـــنـــآآآآح قـــمـــر
دخل خالد وهو يبتسم:قالوا لي انك تبيني؟؟
تنهدت قمر هزت راسها بهدوء واشرت له يجلس جلس على كرسي مقابل لسريرها اخذت نفس واسكتت جمعت يدينها ببعض وهي تناظر المفرش:لما اا لما كنت صغيره كنت اسال امي اه اقولها وين ابوي؟؟ليش نور عندها ابو وانا لا؟؟(ابتسمت ودموعها تغارقت بعيونها وبدا صوتها يوضح فيه البكي)كاا كانت تقول انا امك وابووك كانت تقول ابووك كااان بطل ومااات عشان يدافع عناا(اضحكت باستهزاء)ااعجببت بالفكره مع اا مع انه فيه شيء داخلي كذب امي بس على الاقل لما يسالوني البنات بالمدرسه اقدر اجاووب مو اسكتت ااه مع الايام نسيتك ولا عااد ذكررتك كان يكفيني امي وعبدالعزيز يمكن(ارفعت راسها وناظرته)يمكن لو انك جيت هذاك الوقت كاان رميت نفسي بحضنك لااني اا لاني مااحقدت عليك ولا اهتميت ماااحبك ولا اكررهك(نزلت راسها وهي تتامل يدينها)بس من ماتت امي وعبدالعزيز تخلى عني ربطتها فيك بطريقه اااه قلت بنفسي لو هو ماتركنا كان اا كان ماصار كذا لو ماتركنا كان ماماتت امي لو ماتركنا كان عبدالعزيز ماارحل اه(ارفعت راسها ودموعها تمشي على خدودها)انت تعرف وش صار فيني لما دريت ان(وحركت يدينها بتضخيم)ابووي خااالد الراااااسي من يكووون؟؟(ضمت شفايفها بشده)تعررف قد ايش كرهتك؟؟تمنيتك قدامي عشاان ايه حقدت عليك من كل قلبي عرفت ليش امي ماكانت تقولي الصدق عرفت امي ليش كانت تسكتني لما اسالها ولا تكذب علي اااه انتت(اشهقت بقوه)انت تتدري اني كنت اللوم نفسي ايه كنت لما اشوف صورتكم انت وامي وعبدالعزيز اقوول كاانوا سعيدين قبل ماا اجي للدنياا ظليت اقول لنفسي انا نحس نحس(اشقهت)عليهم
دمعت عيون خالد ووقف وضم قمر بقوه:لاتقولين كذا وانا ابووك انا السبب انا السبب انتي مالك ذنب مالك ذنب
اشهقت بقوه وضمته بيد وحده لان يدها الثانيه مكسوره:ااه ااه لاتعذبني اكثر تكفى لاتعذبني اكثرر
ضمها اقوى لصدره:مااراح اعذبك انا ماصدقت تجين عندي ادري اني لو قلت لك ساامحيني مليوون مره ماراح تسامحيني بس اووعدك اني مااخلي دموعك تنزل ثااني مره
قمر بهمس:لما صار الحاادث قعدت افكر وشلون اا وشلون بمووت وانا مدري ابوي راضي عني او لا؟؟ااه ااه
شدها لصدره اقووى:رااضي وانا ابووك راضي بس انتي راضيه؟؟
اشقهت بالالم واسكتت:ااه اه
سكت خالد بعدين قال:خووذي وقتك وانا بكون موجود اذا سامحتيني من كل قلبك
هزت راسها باايجااب وهي تبكي بحسرره بس كان احسااس غرريب احساس رااحه وكانها رمت عبء كاان كبيرر على صدرها
واخيرااا تصاااافت القلوووب...

بــــيـــت آآآبـــووفــهـــد
مشاري بفرحه:صدق عمي مها وافقت؟؟
ابتسم ابوفهد بقوه:ايييه صدق هاه متى تبي الملكه؟؟
مشاري بسرعه:بكرا
عمته حنان:هههههه اعصاااابك مايصير لازم تعطينا وقت عشان نشتري للبنت فستان وانت تجيب المهر
تفشل مشاري من كلامه وحك شعره:ههههه ايه ايه خلاااص انتوا قرروا
ام فهد:وش رايكم بعد اسبوعين؟؟والزواج بعد شهرين؟؟
صاروا يتناقشون وهو قاعد وسااكت ابتسم""واخيرااا صررنا لبعض""
ويوووم جييييد ...

بـــيـــت آآآبــووســديــــم
اخذت نفس وهي تغمض عيونها وترجع تفتحها طقت باب مكتب ابوها بهدوء ولما اسمعت صوته ادخلت
ابوسديم:اهليين وش بغيتي؟؟
اسكتت سديم شوي وهي تشوف صورة حمد تمر قدامها:اا اا انا اا انا(تنهدت وهي تنزل راسه بخيبة امل)مواافقه على ثاامر(شدت على يدها بقوووه)
وانتتهت قصصصه حب....

شـــقـــه ررآآآآمـــي
نزل الجوال من اذنه بصدمه وضغط عليه بقووه""ليش يااميره ليش؟؟اااه ليش رفضتتي؟؟ااااخ""
ويووم سيء ...

بـــيـــت نــــجـــوووى
شدت على شفايفها بغضب""والله لااخليك تركض وراءي يااافهد اجل انا ترفضني عشاان بنت هالشواارع ان ماخليتك تكرهها وتحبني(ابتسمت بخبث)مااكون نجوى""
واسووووودت قلوووووب....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:05


الـــبــ39ــآآآآرررت

الـــبـــحـــــررررررر
كان جالس بنفس المكان اللي داايم يجلسوون فيه ويتامل البحر الشتاء بااادي بالدخول والهوااء قوووي ومشاااعر توتر وحيره تنهد وهو ياقف ويتامل البحر قطع افكاره صوت جواله رد:الو
ام فهد بسرعه:وينك وانا امك؟؟انتبه لاتسررع اا
قاطع امه بهدوء يعور:انا بخير يمه بخير
تنهدت بخوف على ولدها:لو بيدي شيء ياوليدي اقدر اسويه لك كاان سويت
فهد:الا يمه فيه
ام فهد باستغراب:ايش؟؟
فهد وهو يغمض عيونه والهواء يطير شعره وبلوزته بقووه:ادعي لي ادعي ان الله يحقق منااااي ادعي الله يصبر قلبي
دمعت عيونها وبهدوء:لهدرجه تحبها؟؟
فهد:فووق فووق ماتتصورين يمه اا يمكن لو افقدها اموووت
ام فهد بسرعه وهي تشهق:بسم الله عليك يييمه لاتقول كذا تراك تعور قلبي
فهد ببتسامه خفيفه:بسم الله على قلبك ييمه ااه يلا انا جااي بالطريق
ام فهد:ايه وانا امك لاتتاخر وانتبه لطريقك وانا مسوويه لك عشاء تحبه
ابتسم على حنان امه:ابشري يالغاليه مع السلامه
ام فهد:مع السلامه
سكر السمااعه وهو يدخله بجيبه""ليش يااقمر احس فرااقنا قريب؟؟اااه لا ليش انا افكر كذا؟؟مستحيل نتفرق مستحييل""تنهد:الله يعين


بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
كانوا متجمعين على طاوله الطعام ابتسم وهو يشوف كل عيااله موجودين حتى قمر:انا سويت عشاء بمناسبه سلامة قمر بكرا بمزرعه وعزمت اهلي(وناظر قمر)وعزمت فواز واهله وكلمت ام منيره بعد وابومعااذ واهله
ارفعت قمر راسها لابوها بهدوء وابتسمت وارجعت عيونها للصحن
وناظر اميره بنظره خاصه:وعزمت الدكتور رامي
غصت اميره بلقمتها:ككح ككح
مدت لها قمر بسرعه كوب المااء:وشفيك؟؟
اشربته بسرعه وهي تناظر لابوها وكانها تبي تفهم مغزه بس مالقت من ابوها الا ابتساامه تخبي وراءها معنى
ابتسم ناصر على خفيف وبشكل مو واضح""يعني بشوف هذيك البنت؟؟""
عبدالعزيز وهو يتنهد""ااه يعني لازم اقابل منيره؟؟ليش يامنيره حبيتيني؟؟وش فيني ينحب؟؟""ابتسم باستهزاء واللتزم الصمت
ام ناصر:وتوك تتكلم؟؟الحين وشلون نجهز الاغراض(وكانها تكلم نفسها)لازم اجيب صبابات والفطاير والحلويات من وين؟؟ووو
قاطعها خالد وهو يبتسم:استريحي كل شيء انا جهزته من والى حتى الصبابات والحلويااات وكل شيء لاتخااافيين
نادر:ييبه بمزرعتنا؟؟
خالد:ايه حبيبي
نادر:وناااسسسسه


بــــيـــت آآبــووســدديــم
جوهم ماهو غير عن جو بيت خالد كانوا جالسين على طاوله الطعاام
ابوسديم ببتسامه:بكرا معزومين بمزرعه خالد عنده عشاء عشان سلامة قمر
ام سديم:والله؟؟زيين
ساره بلقاافه:مين بيجي غيرنا؟؟
ابوسديم بعدم اهتمام:امم اهلي ويقول عزم ناس تعرفهم قمر كانه قال فوااز او شيء زي كذا وايه صح انا عزمت ثامر واهله يعني اهتموا فيهم
ابتسمت ام سديم:اكيييد
رمت معلقتها سديم بغضب واضح وقامت من الطاوله وهي تمشي
ابتسمت ريناد بفرحه""يعني بشووفه ااه مشتااقه له حيييل""
ريوف بتفكير عميق""يمكن يجي؟؟ايه هو صديق ناصر ودايم يحضر مناسبااتنا ااه يارب يجي(عصدت حواجبها)وش ابي فيه؟؟وشفيني؟؟جاء ولا ماجاء ماهو مهم""(صارت تضرب الملعقه بالصحن بقوه وكانها تبي تتدخل جو مع الاكل وتبعده عن تفكيرها)
صارت ساره تتامل خواتها سديم اللي قامت من السفره بغضب وابتساامه ريناااد وتوتر ريوف وحركاتها الغريبه""وشفيكن؟؟معقووله كلكن قلووبكن انبضت لرجال؟؟معقوله كلكن حبيتن؟؟ليش؟؟لاتحبوون ااخااف عليكن تتحطمن ادري مااحد يموت قبل يوومه بس اخااف قلوبكن تنسكر ومااعاد اقدر اجبره""تنهدت بضيق ونزلت راسها للصحن بس مااكلت منه ولا شيء

<<غريب هو الحب يسعدك يالمك يجرحك يقويك يرتفع فيك بقووووه ويجلعك تنسى نفسك ولكنه بلحظه ممكن يهبط بك بكل قووه للارض ويجلعك تتصتدم باالوااقع المر يكسر شيء بداخلك لايعود كما كاان ... فماذا سيحصل لاابطاالي؟؟
لااتخااافي ياااساره فاانا حرريصه على ابطااالي فاانا لن اللمه لدرجه المووت<<


بـــيـــت خــآآلــد الــررآآســي
جـــنـــآآآح قـــمــــرررر
كانت رايحه جايه بجناحها بتوتر لانها تتدق على فهد وهو مايرد:ااااف
اميره وهي قاعده على سرير قمر:مارد؟؟
قمر بخوف:لااا فهد اول ماادق يرد حتى لو هو ناايم غريبه اخاف صار له شيء
اميره وهي تاقف وتحط يدينها على كتوف قمر:لالا ان شاء لاتقولين كذا بس اكيد انه مو حوول الجوال
هزت راسها قمر وكانها تبي تقتنع بهذي الفكره:ايه الا تعالي وش صار بموضوعك؟؟
اقعدت اميره على السرير وابتسمت باستسخاف وهي تنهدت ناظرت قمر:رفضته
ناظرتها قمر بصدمه وهي تجلس جنبها:ااا ليش؟؟
اميره وهي تعصد حواجبها بضيق:مااقدر ياقمر اكون سبب بظلم احد مهما كااان انا ماابي احرم هذا الولد من ابووه مهما صاار
قمر بقهر:ماقلت لك اطلبي انك تشووفينه وتفااهمي معه ليش تسوين كذا؟؟
اميره وهي تاقف:مااابي مااابي لااني اكييد بضعف وبقتنع بكلاامه ادري ادري انه يحبني وانا بعد احببه واعشققه بس ماابي ماابي يجي يووم واحد يدعي علي ماابي اصيرر زي ابووي ماابي
تنهدت قمر:قصدك ماتبين يصير بولد رامي زي ماصار فينا انا وعبدالعزيز؟؟
اميره وهي تتنهد:ايه
قمر:لاتفكرين كذا اا هذا غير وهذا غير رامي اكيد ماراح يتبرى من ولده بيشوفه ويزوره يعني غيرر
اميره:لاا مو غيرر ااه خلاص يااقمر الموضوع اصلا انتهى
تنهدت قمر وبالالم:اخاف تندمين؟؟
ابتسمت باستسخاف وهي تتجه للناافذه الكبيره اللي تتطل على الحديقه وكتفت يدينها:ندمت وانتهيت



يـــوووووم جـــدديـــد
الــــســ7:00ص ــآآآآعـــه
بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســـي

كانوا الخدم يطلعون الشناط والحووسه بالسيارات
نادر بحماس:يييبه بنجلس هناك3 ايام؟؟
خالد ببتسامه:ايه حبيبي بس لاتنسى تاخذ جكيت اكيد بيصير ببررد بالليل
هز راسه نادر:اخذت برووح اشوف ناصر وعبدالعزيز
لف خالد وصار يناظر ناصر وعبدالعزيز وهم واقفين ويسالفون ابتسم لشكل اعياله مع بعض""الله يخيلكم لي""
اوقفت جنبه ام ناصر ببتسامه:حلو اشكالهم مع بعض؟؟
لف وناظرها خالد وابتسم ومسك يدها وباسها بحنان:ساامحيني على اللي فاات انتي ااه انتي صبرتي علي كثيرر
انصدمت ام ناصر وتوترت اسحبت يدها بخجل:ااا احمم(لفت)نااااصرر تعاال خذ هذي الشنطه(ومشت)
ضحك بخفه على مررته""واخيراا اررتحتتت""لف وهو يشوف اميره وقمر طالعات وهم يتناقشون عن شيء بينهن:هاه خلصتوا؟؟
قمر واميره:ايييه
خالد:يلا اجل مشيناا

شــــقـــه تــررركــي ووســــن
وسن وهي تسكر عبايتها:يلااا ترركي كل الناس اطلعوا الا حناا ولاتنسى بعد بنمر الجووري
تركي وهو يطلع ويلبس نظاراته الشمسيه:يلاا
ناظرته وبعدت عيونها بسرعه""طالع شكله يخقق اليوم""
كان لابس بنطلون اسود جينز وقميص ابيض وفوقه جكيت خفيف اسوود ومبعثر شعره بالجل ومع النظارات صاااير روووعععه


ســـيـــآآآررره نــآآآصـــرر
كان فيها قمر واميره ويسالفون مع بعض اما ناصر ساكت ويتسمع للاغااني بهدوء
دق جوال قمر وردت بسرعه وبهمس:الو وينك؟؟ادق امس ماترد فيك شيء؟؟خوفتني عليك
ابتسم فهد على هدوء:لا مافيني شيء بس كنت عند امي وابوي
ماتتدري ليش حست بضيق واذا يعني عند اهله؟؟هو دايم عند اهله ويرد:اهااا
فهد باستغراب:كانك بسياره وين رايحه بالهصبح؟؟
قمر بهدوء:رايحين لمزرعه ابوي مسوي عزيمه بمناسبه سلامتي
فهد:زيين حلوو انبسسطي
ماتتدري ليش تحس بالبروود بصووته ماهو فهد اللي من تددق يفز وصوته يبااان فيه الفرحه:متاكد انه مافيك شيء؟؟
فهد:اييه متاااكد
اسكتت شوي بعدين قالت:ايه طيب اسمع انا بالسياره مع ناصر اخاف ينتبه اكلمك اذا وصلت هناك
فهد:اوووك باااي
قمر:بااي(بعدت الجوال وهي تتامله ""بالعاده يقول لي انتبهي لنفسك ولا احببك اليوم ابد ماقال شي يااترى وش فيه؟؟"")
اميره بهمس:هاه دق وش قال؟؟وينه؟؟
قمر وهي تبلع ريقها بضيق:يقول كان عند اهله بس اا
اميره باستغراب:بس ايش؟؟
قمر:ااه ماهو نفس العاده فيه شيء
اميره:يمكن ضغط عمل ولا احد مضايقه بكلامه لاتحطين ببالك(ابتسمت تبي تبعد جو التوتر عن قمر اصررخت وهي تصفق مع اغنييه عيااار):ووووه طوووول نااااصر
ضحك ناصر وطول الصوت اخرر شيء وصاروا يرددون مع الاغنيييه ويرقصوووت باستهباال شووي وصارت قمر تضحك عليهم واميره اللي تسحب يدينها وتصفق فيها صارت تصفق وتغنيي معهم بحماااس):عيااااااررر عيااار كانواا يسمووووني عياااار اوووووووووووووه ههههههه


بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
غــررفـــه فـــهـــد
كان منسدح على السرير وحاط يدينه تحت راسه ومغمض عيوونه""ااه سامحيني يااقمر على برودي بس ااه ضااايق وماابيك تتدرين بس بغيت اسمع صوتك عشاان اهداا""سكت وهو يتذكر ليله امس

آآآآمـــــسسس
كان توه داخل البيت ولقى ابوه بوجهه
ابوفهد بملامح جاااده:امش معي
فهد بهدوء:وين؟؟
ابوفهد:للبقاله(مشى ماعطى فهد مجال للرفض ابداا)
تنهد فهد ومشى معه صاروا يمشيون للبقاله على رجولهم
ابوفهد:اسمعني ياافهد انا ابيك تتزوج(قبل مايتكلم فهد وقف وحط يده قدام وجهه)خلني اكمل كلامي
تنهد فهد وسكت ومشى جنب ابووه
ابوفهد:اانا مو راضي تاخذ هذي البنت(سكت شوي بعدين كمل)انا ماانكر اني حبيته وحبيت صفاته بس مافيه أي شي(وباصرار)أي شي يخلي بنت تسوي كذا على كثر مااكنت اشوفه ااه بعيني كبير الا انه طاح يوم طلع بنت اناا اا(وقف)انا اسف ياوليدي لاني انا السبب باللي صار انا اللي جبتها للبقاله وسمحت لك تحبها بس انا سويت كذا من طيب نيه شووف تبي تتزوجها تزوجها
انبسط فهد بقوه:صصدق يبه؟؟
ابوفهد بتامل لولده:بس انا مو راضي واليوم اللي تتزوجها فيه اعتبر نفسك مو ولدي فهمتني؟؟(مشى ودخل البقاله ولا التفت لفهد المصدوووم)

تنهد فهد وهو يفتح عيوونه قطع افكاره صوت طق الباب:ادخل
دخل مشاري وهو يبتسم سكر الباب وهو يجلس جنبه على السرير:قالت لي امك انك من جيت امس وانت بغرفتك صاير شيء؟؟
تنهد فهد وهو يتعدل بجلسته:ايييه
مشاري وهو يعصد حواجبه:ايش؟؟
وقاله فهد اللي صار امس:ااه مدري وش اسوي ياامشاري انا مستحيل اتخلى عن قمر بس مستحيل ابقى معه كذا طوول عمري انا ابيها بالنهايه زوجه ولا ابي ابووي يتبرى مني مستحيل ارضى بااني اصير عااق
سكت مشاري وهو ياقف ويناظر من النافذه وكانه تذكر شيء ولف لفهد:فففههد
فهد باستغراب:وشفيك؟؟
مشاري:تعااال حنا ماافكرنا من اللي جاب الصور لابوك؟؟وابوقمر وشلون عرف بيتنا؟؟(لف لفهد وهو رافع حاجبه باستغراب وتفكير)
سكت فهد وهو يحرك عيونه:ااا صح حنا نسينا حتى نسال ولا نشووف انشغل كل تفكيري بقمر
مشاري:اكييد احد يعرف ان قمر بنت ولا وشلون صوركم؟؟والمقطع؟؟هذا يعرفنا فهد
ناظر مشاري بتامل وتفكير وبهمس:من؟؟


الـــمــــززرررعــــــــه
ادخلوا بسياراتهم وبنفس الوقت اوقفت سياره ابوسديم وبناته ووراءهم سياره سواقهم اللي فيها اغراضهم صاروا يسلمون على بعض واوقفوا يسالفون شوي بعدين ادخلواا


بــــيــــت فـــووووآآآآزززز
غــررررفـــه نـــوورر
اوقفت بتاافف وهي تناظر ملابسها المرميه على الارض:اااف وش اللبس؟؟لاازم اكشخ كلهم كشخه اااف(دق جوالها ردت)هلا منيره حتى انا مالقيت وش اللبس(اسكتت شوي بعدين قالت)امم متاكده تبي تروحين؟؟
منيره وهي تتصنع البرود:ايه اكيد اصلا امي ارفضت بس انا اصريت ابي اشوف قمر وانبسط مع البنات
نور وهي تبي تغير الموضوع:اها طيب هاه وش نلبس؟؟
منيره:انا بلبس تنوره قصيره سودا وبلوزه بيج وعليه بروش اللي على شكل حصااان
نور:ايه ايه تذكرته اممم اجل انا شكلي بلبس بنطلون سكني كحلي والبدي الكت(بدون اكمام)الابيض اللي عليه نخش زي الوورد وفوقه جكيت الوردي
منيره:ايه حلو يلا اجل ترانا بنروح معكم
نور:اكيد يلا باي
منيره:بااي


الـــمـــزززررعــــــه
الـــســ2:00ظهرا ـــآآآآعــــه
صار الكل موجود اهل خالد الراسي واهل ابوسديم واهلهم ووسن وتركي واهل معاذ واهل منيره ونور واهل ثاامر ورامي

كانت قمر لابسه فستان ابيض قصير نااعم مافيه أي شيء واكمامه جوبينز شيفون ولابسه نعول فلات سماوي صاارخ ومسويه بشعرها تجعيد خفيف وماهي حاطه الا مسكارا وروج وردي خفيف
تقدمت واجلست جنب نور:هاه اخباارك؟؟واخبار الكل؟؟
نور ببتسامه:كلنا بخير اممم بقولك شي
قمر وهي تهز راسها بمعنى ايش:ايش؟؟
نور:اممم فيه واحد هنا عندكم يييع سخيف ومغرور(وصارت تقولها مواقفها معه)ييع يقهر ووجهه بااررد مراا
اضحكت قمر:هههه شكله نااصر(اغمزت)اووخص
نور بفهاوه:وشو؟؟
قمر:وحبينااا
نور اللي اسكتت بس لما استوعبت قمر ايش قالت اضربتها من كتفها:اقوول طيررري انا احب هالمغرور
اضحكت قمر:هههه بالعكس ترااه حييل عسسل وهاادي يصلح لك خلااص بضبط العلااقه
نور بعصبيه:هييييه يااابقرره شكل هذا تااثير فهد عليك
ابتسمت بخفه وهي تتذكر اللي صار قبل:فهد
نور باستغراب وهي تحط يدها فوق يد قمر:وشفيك؟؟

بجهه ثاانيه عند اميره اللي لابسه بنطلون اسود سكني وبلوزه سبوور بيضاء وعليها رسومات بكل الالوان ومسويه شعرها استريت وحاطه روج احمر صاارخ وكحله فرنسيه طالعه تخقق
اميره بحماس:سدوومه شوفي اهله ثامر وشلون يناظرون لك
ناظرتهم سديم بطرف عينها وهي تمد بوزها وصدت:الله يلعنهم
اميره:هههه يااويلهم يااحول شكلهم خااقيين عليك
سديم:يخقوون لين يااذن العيد
اميره:هههههه الله يقطعك حااقده من قلب
اسكتت سديم وهي تناظر اخت ثامر باستحقار وصدت(كانت لابسه تنوره فوق الركبه بيضاء ومشجره بكل الالوان تقريبا وبدي ابيض ضيق(بدون اكمام)بس كان روعه على جسمها ومستشوره شعرها عاادي:وين ساره؟؟
ساره وهي تمشي مع سما ويارا(اخت معاذ وبنت عمه):بناااات شووفوا من جاء
قاموا كل البنات وسلموا عليهم بحب واجلسوا
منيره وهي تسولف مع ريوف:قوومي خلينا نتمشى زهقت هنا
ابتسمت ريوف:يلا(وهم طالعين مروا من عند خوات ثامر قالت وحده منهم)
اخت ثامر باستهزاء:شووفوا لبسها يووه رواقه ويبون غصب يصيرون عز(تقصد منيره)
اوقفوا منيره وريوف لفت لهم ريوف بصدمه وفهااووه حست بقهر كان ودها تصفق اخت ثامر لفت لمنيره اللي حستها تفشلت حيل امسكت يدها واطلعوا برا واقعدوا على الثيل
ريوف بقهر:منيره لاتهتمين لكلاامه(صدت بقهر)صدق متخلفه ومريضه
ابتسمت منيره بهدوء:عاادي حنا متعودين على كلام زي كذا
لفت لها ريوف باستغراب:انتوا؟؟
منيره وهي تهز راسها:ايه انا ونور وقمر طول عمرنا كنا نسمع كلام زي كذا هههه عااادي صار مااياثر فينا يااشيخه اهم شي الثقه(ابتسمت)مو؟؟
ابتسمت ريوف بقوه وهي تهز راسها:اكيييد اهم شيء بعدين مااقالوا كذا الا من الغيره لانكم بدون ماتتكشخوون تجنووون
اضحكت منيره:هههههه تسلمين يارووحي


عــــنــــد الــررجـــآآآآآآل
كانوا كلهم جالسين ببيت الشعر الكبييرر والقهوجين يدورن عليهم بالقهوه والشاهي
معاذ وهو يسولف مع ناصر اما عبدالعزيز جنب فواز وسااكتين وجنبهم ماجد وثامر ورامي جنب بعض ويتناقشون بمواضيع عاااامه
عبدالعزيز بهدوء وصوت مايسمعه الا فواز:لين الحين ماتبي تكلمني؟؟
سكت فواز وهو ياخذ الفنجال:ااا القصه مو اني ماابي اكلمك لاا ااه(ناظر عبدالعزيز)تتدري ودي احطك بالارض واتوطى فييييك
ناظره عبدالعزيز بصدمه:ليش؟؟
فواز:كل شيء مو بس عشان امك ولا قمر لا بعد عشااني تخليت عني(ابتسم باستسخاف)تخرجت وتوظفت ومات ابوي وصرت مسسوؤل عن بيت وعيله بس مااصادقت احد ولا حتى لدرجه زماله تتدري ليش؟؟
ناظره عبدالعزيز بصدمه وهمس:ليش؟؟
فواز:لاني اخذت منك مووقف كرهت الصدااقه بعدك كنت اقول لنفسي اذا عبدالعزيز اللي من طلعت على الدنيا وحنا مع بعض تخلى عني وخاانني وشلون واحد مااعرفتهم الا من كم يووم انت مو بس جرحت قمر لااا انت جرحتني وجرحت امي وابوي ومنيره وام منيره ااااه(ابتسم)كنت اقول بنفسي اكييد بيجي بيوم وعذره قووي يمكن يكون فاقد الذاكره ولا يمكن موجود بمكان ماايقدر يوصلنا اكيد عقلي رفض فكرة انك تخليت عنا بدون سبب(ضحك بخفه)وياليتك رجعت وقلت انه ماعندك سبب ولا قلت انك تخليت عنا عشان فلووس(قبل مايتكلم عبدالعزيز حط يده قدام وجهه ونزلها)مابي اسمع شيء عبدالعزيز خلناا نكمل حياااتنا(ابتسم باستسخاف)واعتبر اللي بييناا أي علاقه عاابره
انصدم عبدالعزيز وبهمس:عاابره؟؟

عند ثااامر قاام وقعد جنب ابوسديم وصار يسولف معه باامور الشغل

رامي اللي دق جواله وقف وطلع برا يكلم صار يمشي بهدوء لين وقف فجاه وهو يشوفها واقفه قدامه كانت تزين شعرها قدام المرايه وباين انها زهقاانه بلع ريقه وهو يتاملها قرب لها:اميرره
لفت له بصدمه وخوف افتحت افمها بفهااووووه صصدمه مااتوقعت ابدا بتشوفه:ااا ااا(جاءت بتمشي بس هو مسك يدها بقوه انصدمت ارفعت عيونها له وبحده)اتررركني
رامي بنظارات بارده:ماراح اترركك(سحبها لين نخل بعيد شوي وحطها بقووه قدامه)ليش رفضتي؟؟
ناظرته اميره بصدمه:اا اا انت وققح بعد عني(دفته من صدره بس هو ماتحرك كانت محشووره)بببببعععد
رامي:ماراح ابعد لين اسمع سبب رفضك
تااففت بقهر ودموعها تجمعت بعيونها ارجعت لين اصدمت الجدار:كذذااا
حس بصوتها اللي بدا ينبح بلع ريقه:تراني مااقدر اشوفك تصحين
ارفعت عيونها له بصدمه وهي تتامل ملامحه البارده ماعدا عيوونه فيها شيء غريب ابلعت ريقها:ببعد رامي ببعد خلني ارووح
رامي بهمس:انا احببك احببك (رجع لصوته الطبيعي) ليش مو فاهمه؟؟
اشهقت اميره وبعصبيه:فاااهممه فااااهممه بس اا بس اا مااقدر مااقدر
رامي:ليششش طيييب؟؟تكللللميي قووولي لييي خلييتي افهمم
اميره:ااه ااه عشان اا عشان ولدك انا ماقدر اهدم حياة شخص اا
قاطعها رامي:قصدك ولد ازهار؟؟
هزت راسها وهي تشد على يدينها بتوتر
مسح على وجهه بقهر:هذا مو ولدي ااا انا مالمست ازهار الا اول ليله بسس ومستحيل يكون مني انا دكتور واعرف حتى اني رحت لها ووجاهتها مو ولدي اميره
ارفعت راسها له بصدمه:ااا ايش؟؟اا انت تقول كذا بس عشان اوفق؟؟
رامي:لاا لان هذا الصدق واذا مو مصدقتني مستعد اجيب ازهار للرجولك وخليها تقولك
اسكتت اميره وهي تحرك عيونها بتوتر للارض وماعرفت ايش تقول صصدمه وبس
رامي ابتسم بخفه:انتي علمتيني اشياء كبيرره ههه حسستيني اني لي قيمه ان فيه احد يحبني تكفين لاتتدمرين حبنااا انا بخطبك ثاني مره من ابووك ووافقي خلاص؟؟(وقف ينتظر ردها بس لما شافها طولت لف وجهه ومشى)


الـــمـــســـبـــح
منيره:ياااي يخققق
ريوف:يب رووعه(اوقفت على طرفه)
منيره:ريووف ارجعي انتبهي للتتطحين
ريوف:هههه عاد مااعرف اسبح كل خواتي يسبحن الا انا
منيره:يووه ليش عاد؟؟
ريوف:مدررري اخااااف

الــــــرررجـــــآآآآآل
خالد راح هو وناصر يشووفون الغداء لانه مايعتمد على العماال اما ابوسديم وثامر اطلعوا بااخر المزرعه بتمشوون مابقى الا معاذ وعبدالعزيز وفواز وماجد
وقف فواز وهو يكلم:اها طيب(سكر)انا بروح جاني شغل فجااه
وقف عبدالعزيز معه:طيب تغدا
فواز:لا مستعجل بروح وبرجع بالليل ان شاء الله
عبدالعزيز:اجل خلني اوصلك(ومشى معه لاول المزررعه)
ابتسم معاذ بوجهه ماجد وبادله ماجد الابتسامه بهدوء

الــــمــــســــبـــح
ادخلوا البنات وهم يسالفون ماعدا اميره اللي مايدرون وينه
رغد وهي تاقف رواء ريوف وهي تبي تخوفها اصررخت بقوه:ريووووووووف
نزت ريوف بخوف وهي تصرخ لفت لوراء وزلت رجلها توسعت عيونها بصدمه وهي تحس نفسها تهووي للمسببح
اصرخوا البنات:ريوووووووووووووووووووووف
شعوور غريب لما تكوون تحت الماء وتظل تقااوم حاولت تقاوم الجاذبيه اللي كل مالها تسحبها لتحت صار الماء يدخل افمها وتحاول تتنفس بس مااقدرت

رراحت تركض رغد بخووف وادخلت مجلس الرجال:يييييببببه ريوووووف طااااحت بالمسببح
وقف معاذ وماجد بفهااوه ولما سمع معاذ اسمها مسك رغد من كتوفها:وييينها؟؟
رغد اللي تصيح اشرت بيدها:هناااك(وصارت تركض ومعاذ يركض وراءها)

بس يااترى بياااصل بالووقت ولا لا؟؟

صاارت ترمش ريووف بخفه وهي تحس مو قادره تتنفس صارت تغمض وتفتح حست بنفسها وهي تتصدم قااع المسبح وارجعت ارتفعت شوي""يييمه""وغمضت عيووونها


ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي



يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:08


الـــبـــ40ـــآآآآآآررررررت
الــمــززرررعــــه
الـمــســبـح

جاء معاذ وامسكته يارا وهي تبكي:ريوووف
دفها ورمى نفسه بالمسبح مسكها من يدها وسحبها لفوق ركها على بطنه:اااااااه(رفعها للارض)
تجمعوا كل البنات حولها وساره ضمتها وتبكي:ريووف ريوووف اصصحيي
اوصلت اميره وهي تركض وتتدفهم:بعدوواا
كان واقف معاذ وعيونه بس عليها هي ووشلون وجهها ماايل للازرق
ثواني وكل الحريم جااواء
اميره:ببعدووا خلوها تتنفس(صارت تضغط على بطن ريوف بقووه وهي تعد بالارقام ارفعت راسها وانفخت بافمها وصارت تضغط على بطنها)
ثواني وارجعت تفتح عيونها بعد ماكحت ماء خفيف صارت ترمش بخفه
بعدت اميره وهي تتامل ريوف:ريووف تشوفيني؟؟
كحت بقوه وهزت راسها بخفه
الكل اطلق لنفسه الرااحه واركضت ام سديم وهي ترفعها وتبوسها:ياقلبي

وتجمعوا كلهم حولها ماعدا هو مشى خطوه لوراء وبعد عن كل المكان تنهد وجلس تحت نخله وهو رافع رجوله لصدره""يمكن لو تاخرت ولا لو هذيك البنت ماساعدتك كاان فقدتك؟؟""(غمض عيونه ورجع فتحها صار يكح حس ببرد فظيع مشى لاتجاه اجنحه الرجال وفتح شنطته لانه جايب ملابسه عشان ينامون هنا سحب بنطلون وبلوزه ولبسهم بسرعه بعد مااخذ شور سريع تنهد وطلع)

الــــســـ4:00 عصرآ ــآآآآآآعـــــه
جـــنـــآآآآح الـــبــنـــآآآآآت
كانت ريوف منسدحه على السرير والبنات حولها ويسالفون ويضحكون
سديم ببتسامه:تبين شاهي؟؟
ريوف:ايييه ياروحي
هزت راسها سديم وانزلت تحت لجهه المطبخ وهي تمشي اوقفت بصدمه من اللي شافته ارجعت خطوه للوراء وهي تاقف بسرعه وراء النخل ابلعت ريقها

بــووآآبـــه الــمــززررعـــه
دخل بسيارته الكامري العاديه نزل وهو ماسك ملفات كثيره تنهد وهو يشد على قبضة يده""وش معنى انا اللي ابوسديم طلبني من الفرع الثاني اوصل هالملفاات؟؟اكيييد فيه شيء""اخذ نفس وطلع جواله:هلا طال عمرك ايه انا عند البوابه(سكر الجوال ودخله بثوبه)
ابتسم بمكر وهو يكتف يدينه:وشلونك؟؟
رفع ارسه حمد بصدمه وهو يشوف ثامر رفع حاجبه وهو يناظره من فوق لتحت:وش جايبك لهنا؟؟
ضحك ثامر باستهزاء:هههه انا خطيب سديم وبعدين(قرب خطوه لحمد وهو يناظره باستهزاء)ماقلت لك اني بفووز(رجع لمكانه)هههه عرفت ياحبيبي(وبتعظيم)حنااا ويييين(واشر باصبعه للارض)وانت وين؟؟
بلع غصته بقهر شد على قبضة يده""صار خطيبها خلاص؟؟مااسرع وافقتي ونسيتيني؟؟""ابتسم بقهر:الف مبروك لكم
ضحك ثاامر:مره ثانيه اعرف من تتحدى هههه شووف وش قاعد تسوي؟؟(وهو يحرك افمه ببطى بطريقه منرفزه)قاعد تجيب اوراق لي
ناظره من فوق لتحت بقهر ماافيه أي رد يقدر يقوله كان وده يعطيه بوكس بس فكر بمهند لو انه خسر وظيفته ابتسم على جنب:ايه عرفت

اشقهت وهي تبكي حطت يدها على افمها تمنع صوت شهقاتها يااصل لهم مااتقدر تشوفه كذا ضعيف ومنذل وليش؟؟""ااه ااه حممد""

حمد بغصه مد الملفات لثامر:تفضل
سحبها ثامر وهو يقول باستهزاء:تفضل اشرب لك فنجال
رفع راسه حمد له وبنظره حاده:مكشور
ضحك ثامر بقوه ولف وجهه ومشى
تنهد بقوه وهو ينزل راسه لف لسيارته وضربها بقبضته بقوه:ااااااخخخخ ااه ااه(صار صدره يرتفع وينزل)
اوقفت وراءه بدون شعور وبهمس:حمد
وقف بصدمه لف لها شوي شوي ناظرها بصدمه اول مره يشوفها كذا بهمس:سديم؟؟
اشقهت بقوه وبقهر وصوت شوي عالي:ليش؟؟ليش سكت له؟؟ليش خليته يهينك؟؟ليششش؟؟ااه ااه
ناظرها بضعف ابتسم باستهزاء:لانه عندي بيت وولد اهتم فيهم مو زيكم
اشهقت بقوه لفت يدينها حول رقبته بقووه وهي تشهق:ااه اااه اااه لاااتسمح لهم يذلوونك اااه ااه اناا احببك احبببك وادري ادري انك تحبنيي اه ااه
دمعت عيونه ووقف بذهول من حركتها بهمس:سديم سديم
اشهقت بقوه:لاتتكلم لاتككلم ابي حمد القديم ابييه ابيه(صار صوتها يضعف من البكي)
بعدها عنه بقوه وهو يمسك وجهها بيدينه وباس خدها بخفه وهو يغمض عيونه بعد افمه عند خدها بس كان وجهه قريب حيل من وجهها وهو ماسكه بيدينه:اا ااا(نزل راسه وبعد يدينه)ااه(لف وجهه وركب سيارته ومشى بسرعه)
اشهقت بقوه غطت وجهها بيدينها بالالم وحسره""لاتروح لاترووح""


ســـيـــآآآررره حـــمــــد
كان يمشي باسرع شي عنده ووقف بقوووه تقدم جسمه بقوه للدركسون ورجع ثاني مره للمرتبه وماسك الدركسون بقبضااته بقوه وصدره يرتفع وينزل""ليش انا يصير لي كذا؟؟ااااه انا لازم ابعد ايه ابعد عن سديييم مستحيل اشوفها انا لازم انسااها لااززم زي مانسيت وجد اكييد بقدر انسى سديم(اخذ نفس عميق وركى راسه على الدركسوون بحزن)

إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ ,
يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ أبيك


ردّ كل الكوَن حوٌليْ مإ يصيرُ


الـــمـــزززرررعــــــــه
جـــنــــآآح الــبــنــآآآآآآآآت
ساره:ماكان سديم تاخرت؟؟
سما:الا والله
ساره بخوف:بروح اشوفها(اوقفت واطلعت من الجناح واتجهت للمطبخ ادخلته ومالقتها""وين راحت؟؟""لفت تبي تتطلع وانصدمت وهي تشوف سديم جالسه على ركبها قدام البوابه بمسافه مو بعيده اركضت لها بخوف):سدددددييييييييمم(اقعدت على الارض وهي تناظر لها انصدمت وهي تشوفها تصيح بعدت يدين سديم):وشفيك؟؟
اشهقت سديم وضمت اختها بقوه:احببه سااره احببه خليه يررجع خليه ياخذني معه ااه ااه
انصدمت ساره ماتتدري عن من تتكلم سديم بس شكت:حمد؟؟
هزت راسها وهي تشهق:ايه
ساره:اا اا وش جابه؟؟هو جاء هنا؟؟(بعدت سديم عنها وهي تمسك كتوفها)
هزت راسها سديم وهي تسحب غصتها:وثامر الحقير ذله اه ااه
صارت ساره تحرك عيونها بضياع واستغراب امسكت سديم من كتوفها وهي تقومها:قوومي قوومي حبيبتي قومي
اوقفت سديم مع اختها ومشت فيها لجناح امهم عشان ماتتقدر تدخل كذا على البنات
ساره وهي تتامل اختها النايمه واثار الدموع على خدودها""اافف الله يلعن الحب""اوقفت وهي تغطي اختها زين واطلعت بااتجاه جناح البناات


جـــنـــآآآآآآح الــبــنــآآآآآآآآآت
اطلعت نور وهي تكلم:هلا ماجد وش تبي؟؟طيب اشوفك عند الباب اوك باي(سكرت وصارت تمشي باتجااه البوابه اوصلت واوقفت""ااف هذا وينه؟؟""صارت تتلفت يمين ويسار فجاه طاحت عينها على كلب كبير واقف يناظر لها عاد هي دينها ودين الكلااب ابلعت ريقها ارجعت خطووه ونببح الكلب بقووه اصررخت بخووف وشافته يركض لمها توسعت عيونها بعدين صارت ترركض وهي تصاارخ ماتتدري وين تروح ولا وين هي قاعده تمشي بس المهم انها ترركض)


آآآجـــنــحـــه الــررجـــآآآآل
كان يلبس بنطلونه سكر السحاب سحب بلوزته بس رفع راسه باستغراب وهو يسمع صوت اصرراخ بنت رمى بلوزته وطلع يركض انصدم وهو يشوف البنت اللي مرت من عنده وهي تركض والكلب وراءها:اا اااا هيييييههه وووقققفي وووووقفيي(ركض وراءها)
اوقفت نور وهي ماتشوف قدامها الا الجدار بس لفت بسرعه وهي تشوف الكلب صارت تتصاارخ
ناصر:اسسككتتتتي
ارفعت راسها وهي تشوفه واقف وراء الكلب بمسافه بسيطه:لاتتحركين ولا تصاارخين لانه بيهجم عليك اثبتي بس
اشقهت نور وهي تغمض عيونها بقووه ولامه يدينها لجسمها:مااقدر
ناصر وهو يقرب لها:لاتخافين هو بس بيشمك
نور:ييييع بععععده عني تكفففى
قرب الكلب اكثر لنور لين صار تحت رجولها
بحركه سريعه سحب ناصر نور من ذراعها واصدمت صدره:انتي بخير؟؟(تركها ونزل للكلب وهو يلمسه شوي وراح يركض الكلب لف لها وهو يشوفها تشاااهق وترجف بقووه خااف عليها قرب لها ومسك يدينها)انتي بخير؟؟
اشقهت بقووه:ااه ااه
قعدها ناصر وراح يركض ثواني ورجع وهو معه علبه ماء:اشربي
اسحبته منه واشربتها بسرعه
كان ناصر يتاملها وهي تشرب ووشلون ترجف بقوه:عندك فوبيا من الكلاب؟؟
هزت راسها بقووه وصارت تكحح بقوه
مسح على ظهرها بدون شعور وبخوف:اهدي خلاص رااح
هزت راسها بتوتر فجاه بدت تستوعب اللي قاعد يصير ناظرته وانتبهت انه دون بلوزه نطت بسرعه:بببعد عني
ضحك باستهزاء ورفع راسه لها وابتسم وبانت غمزاته:وانتي ماعندك الا هالكلمه؟؟
عصدت حواجبها وهي تتلفت شافت تفسها بووسط شجرر كثيررر وماتشوف البيت ابداا تورطت كل ماجاءت بتمشي بجهه اوقفت تخاف يطلع خطاء ويجيها الكلب
مايدري ليه يحس باستمتاع وهو يشوفها تايهه ماتتدري وين تروح قال بضحكه:تبين مسااعده؟؟
لفت له وبقهر:وين البيت؟؟
وقف ناصر وقرب لها وضحكه شكلها وهي ترجع بسرعه:اووديك للبيت بس بشرط
ناظرته بفهاوه:شرط؟؟
هز راسه ناصر:يب شرط تقولين لي اسمك
نور بعصبيه:ماراح اقولك أي شيء
حرك كتفه بعدم اهتمام:اجل براحتك انا رايح
لما شفته مشى كم خطوه اصرخت واركضت وهي تمسكه بيدينها الثنتين من معصمه:لاتتركني
بلع ريقه وهو يلف يناظر عيونها فيها شيء مختلف حركة اشياء دااخله وهو يشوف عيونها التايهه والخايفه وقال بدون شعور:طيب(سحب يده)احمم بس خليني اجيب بلوزتي واجيك
قاطعته نور بخوف:لالالا بروح معك
هز راسه ومشى وصارت تمشي وراءه لين وصل لاجنحه الرجال دخل وسحب بلوزته وطلع صار يلبسها وهو يمشي:يلا
صاروا يمشيون جنب بعض بس بينهم مسافه ومارفع عيونه ناصر ابداا ولا التفت لها
كانت منزله راسها ارفعت عيونها شوي شوي وناظرته لفت وجهها بسرعه لين شافت البيت صارت تركض بس اوقفت ولفت وهي تشوفه بيلف:ااا لحظه
لف لها ناصر باستغراب وماقال أي شي
نور:نووور
ناظرها باستغراب وهو يعصد حواجبه:ايش؟؟
نور:اسسمي نوور
ابتسم على جنب:وانا ناصر
هزت راسها بخوف وتوتر ادخلت بسررعه للبيت
صار يتامل مكانها الفاضي""وشفيني؟؟حبيتها؟؟اااااه""اخذ نفس وابتسم بقوه وكمل مشييه

اما نور تراكت على الباب وطلعت راسها وهي تشوفه يمشي""ليش قلبي ينبض كذا؟؟""
اضربت كتفها بقوه:ووش تسووين؟؟
اصرخت بخوف وهي تلف وتناظر قمر حطت يدها على قلبها:خوفتيني
قمر باستغراب:وشفيك؟؟وليش وجههك احمر؟؟
هزت راسها نور:ايه اسمعيي(اسحبت يدها وهي تقولها قطع كلامه دقت جوالها ردت وصارت تهاوش ماجد وقالت انه طلع لها كلب وماراح تتطلع ثاني مره وسكرت منه وكملت لقمر السالفه)
ابتسمت قمر بقوه وهي تضمها:يالبييييه
نور وهي تتدفها بقوه:بببعددي يااغبيه
اضحكت قمر على نور:وشفييك؟؟خلاص حبيتيه وشفيها؟؟
نور بخجل:اا طيررري بس أي حب واي خرابيط
اضحكت قمر:هههه ايه ايه خرابيط
لفت عيونها للشباك وهي تناظر الثيل""معقوله جد حبيته؟؟""

وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك


بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
غــررفـــه فـــهـــدد
كان ضايق حده ويفكر من اللي سوا فيهم كذا تنهد وسحب جواله وهو يدخل الاستوديو ويمشي على صورهم وصور قمر لحالها ابتسم بقووه

إذا الليالي قامت تضايقني ...
.. فتحت جوالي على صورتهـا !

أحس بأن همومي تفارقني ..
كـّن الهموم اتخاف من [color="rgb(255, 192, 203)"]نظرتهـا

تنهد واخذ نفس عميق ونزل جواله جنبه وهو فاتحه على صورته تغطى بالبطانيه ونااااااااام

الــمـــززرررعـــــه
الـــســـ7:00 المغرب ــآآآآآعــــه
كانوا البنات جالسين على الثيل وهم حاطين انواع الحلويات والعصيراات والشيبساات وغيرهن وكانت الاجواء حيل حلوه بين ضحك وتعليق ومزح
قمر وهي لابسه قميص سماوي قصير ناعم وساده وماسكه بين يدينها مخده صغيره على شكل قلب ابيض:ههههههه لالا مو من جدكن
اميره:ههههه ساااره تتذكرين يوم هبلنا بااابله حسناء
ساره:هههه الله يالثاانوي كانت قسسم ايام حلوه
نور:ايه والله مافيه زي الثاانوووي
قمر:هههه نور تتذكرين يوم تسوين روحك دلوعه وزلقتي من اول الدرج لاخره
منيره وهي تتطيح على الارض من الضحك:ههههههه هههه قسسم كاان شكل نوور رهيييب
نور وهي تمد بوزها:سخيفاااات خووش صديقات بدال ماتمسكوني قعدتوا تضحكون
ريوف:هههه منيره عطيني بيبسي
منيره وهي تتلفت:مافيه كوب(اوقفت)بروح اجيب لك
ريوف بسرعه:لالالا مااتروحين
منيره:هههه عاادي مابيننا شيء(وراحت كانت لابسه قميص قصير لونه اصفر ممسوك بفوق بخيوط خفيفه لونها ابيض وفيه على جنب فونكه لونها ابيض كان ضيق وحيل ناعم عليها)كانت تغني: ابا عز الدموع الي غشت عيني عقب فرقاك واداوي نزف جرح انسان دمه من شرايني واعز النفس عن حبك مادام اني عجزت القاك اااه ااه(صارت تهز راسها بانطراب ادخلت المطبخ وهي تفتح الدرج ودنقت اسحبت الصينيه وحطت فيها مجموعه اكواب بعدت شعرها اللي كان طايح عن وجهها وهي ترميه وراء ظهرها بنعومه اسحبت الصينيه بس اصرررخت بخوووف واضغطت على الصينيه بخووف وهي تشوفه متراكي على الثلاجه ويناظر لها)بهمس:عبدالعزيز
كان داخل المطبخ يبي يشرب الماء وشافها وهي تتدخل ولا انتبهت له تراطى على الثلاجه وصار يتاملها بلع ريقه ولا قدر يتكلم حتى لما دنقت وبانت فخوذها:اا اا(نزل راسه)احمم اسف
صارت تناظره وهي فاتحه افمها وتشوفه بيطلع
وقف ولف لها وهو مدخل يدينه بجيبه رفع راسه واخذ نفس وناظرها:ليش حبيتيني؟؟
انصدمت من سواله وصارت تناظر بفهاووه
عبدالعزيز وهو يبتسم على جنب:ليش وثقتي فيني بعكسهم؟؟اا انا مااستااهلك(ضحك باستهزاء)انا مااني الا نكره بحياة الكل حتى لو اموت مااحد بيفقدني(لف وجهه يبي يمشي بس وقفه صوتها)
كانت منزله راسها وبصوت مبحوح:لاتقول كذا
ناظرها بصدمه""معقوله تبكـ ـ"":منيره
ارفعت راسها وهي تناظره:اا اا كلهم يحبونك قمر وفواز كلهم بس اا اا اه هم زعلانين بس ولاهم قادرين يساامحونك عطهم وقتهم
عبدالعزيز بدون شعور:وانتي؟؟
ناظرته بصدمه:انا؟؟
عبدالعزيز وهو يقرب لها:ساامحتيني؟؟ولا زعلانه علي؟؟
ناظرته وابتسمت باستهزاء وقالت:بعد عني خلني اروح
تنهد عطها مسافه تمشي منها وصار يتاملها وهي طالعه وتمشي لين اختفت بين الشجر المظلم تنهد بقهر وسكت

الــــبــنـــآآآآآت
اقعدت منيره وهي تبلع ريقها وتحاول تسوي نفسها طبيعيه صبت بالاكواب وهي تمدها للبنات
ريوف:يسلموو يابعدهم
ابتسمت منيره بهدوء واسكتت
سما باستهبال:يووه اليوم معااذ قسسم كان خايف من جد عليك ياريوف
ريوف بفهاوه:هااه؟؟ايش؟؟
اضحكوا كل البنات على تعابير وجهه ريوف
اللي لما استوعبت استحت وتفشلت بقووه ومااعرفت ترد
ساره وهي تتدف سما من كتفها بقوه:طيرري تبين تفشلين اختي
ريناد بدلع:الا ريووفه ماارضى عليه(وضمت ريوف)
قمر بمزح:يووه ياصبر الارض
نور:هههههه قسسسم رينااد حييل ماايعه
ريناد وهي تحط يدها على خصرها:هاه اشوفكم قلبتوا علي؟؟
اضحكوا كلهم وصاروا يسالفون بمواضيع مختلفه وكثيره<<عاد خبركم بسوالف البنات يالمدارس والجامعات او الشباب او ـ ـ ـ >>


بــــيــــت آآآبـــووســلــمــآآآن
جـــنــآآآآح ســلــمــآآن وو حــلآآآ
دخل وهو تعبااان شاف الجناح مظلم مشى لغرفه النوم فتحها وشاف حلا نايمه تنهد وتقدم منها وصار يمسح على شعرها بخفه""اكمل اللعبه ولا خلااص تعبتي؟؟اااه بكرا بقولك واللي فيها فيها""وقف وغير ملابسه وطاح على السرير جنبها ونااااام باامل كبير لبكرا


الــــمـــززررعــــه
دخل فواز بسيارته ونزل وصار يمشي باتجااه قسم الرجال وقف وهو يطلع جواله ويرد:الو

الــبــنـــآآآآآت
ريناد وهي تاقف:بنااات قوموا نتمشى
البنات وهو ياقفون:يلاا
اوقفوا وصاروا يمشيون وهم يساالفون ويضحكون
اوقفت ريناد وهي تربط شعرها وتغني بهمس انزلت للرجولها وعدلت شرابها ارفعت راسها وهي تشوف البنات بعدوا:ااف(بصوت عالي بس بالنسبه لدلع ريناد يعتبر قصير)بنااااااات بنااات انتظروووني(صارت تركض بخفه وطااااحت بقووه""اااه""امسكت كاحلها بالالم وهي تعض على شفايفها)

كان يمشي قريب منها:اووك طيب يلا مع السلامه(حس بشيء قريب منه لف وانصدم وهو يشوف البنت بس ماهو باين ملامحها قرب)فيك شيء؟؟
ارفعت راسها بخوف:هاه؟؟
بلع ريقه وفهااا فيها صار يرمش وهو يشوف ملاك ناااعم كانت لابسه بجامه بندكور فوق الركبه لونه ابيض وعليه قلوب بالاسود وبدي اسود ساده كان مااسك بقوه عليها ومبين مفاتن جسمها ولا رجولها البيضاااااء ولا شعرها االسود كانت من جد ملاك):ااااا
ريناد""فواز؟؟""ماعرفت ايش تسوي حاولت تاقف بس كانت ببتتطيح بس مد يده ومسكها بقوه ارفعت راسها وهي تناظر له
بلع ريقه وهو ماسك يدها صار يتامل عيونها""لحظه هذي العيون شفتها قبل ااايه هيي ااا"":ااا
ابلعت ريقها وهي تضم شفايفها بخووف وهي تسحب يدها بقوه
بس هو كان ماسك يدها بكل قوته ومفهي بوجهها
ريناد اللي تحس بتبكي بهمس:عورتني
فواز:هاه؟؟(ناظر يدها فكها بسرعه)اسف اسسف
هزت راسها وصارت تمشي على خفيف وهي متوتره حيل بس فيه شيء داخلها مبسوط يمكن عشانها شافته صارت تتحسس معصمها بنعومه""اااه""ابتسمت بقوه
اما هو فظل مكانه يراقبها وهي تعرج لين اختفت عن نظره:اا اا مدري وشفيني؟؟(هز راسه بانكار للي يصير له وكمل مشيه باتجااه قسم الرجال)

يـــوووم جـــدديـــدد
مــشـــآآآآآآآآررري
كان داخل صيدليه يبي يشتري بندول
:مشاااري
لف وهو يشوف مروان وسلم عليه ببرود
مروان:ههه عاش من شافك وينك مختفي انت وفهد؟؟(وباستهزاء)وايه صح هذاك البزر وينه؟؟
عصد حواجبه مشاري بتفكير:قصدك فارس؟؟
مروان وهو يبتسم على جنب:ايه
مايدري ليش مشاري ماارتاح لابتسامة مروان ناظره من فوق لتحت ومشى وخله(ركب سيارته""لايكوون هو اللي سواها؟؟""اسرع وهو متجهه لبيت فهد)

بـــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
جـــنــآآآآح ســلـمــآآآن وو حـلآآآ
صحت حلا بتكاسل وهي تقوم للحمام وتغسل اللبست بنطلون وبلوزه سبور استغربت لما مالقت سلمان بالجناح:يمكن تحت(انزلت بعد ماشرب كوب ماء)ادخلت الصاله وهي تسلم على ام سلمان:وين سلمان؟؟
ام سلمان:تلقينه برا واقف مع عمته وبنتها
عصدت حواجبها باستغراب:ليش مايدخلون؟؟
ام سلمان وهي تحرك افمها وكانه علامه كره:مدري عنهن
اوقفت وهي تمشي اطلعت للحوش بس اوقفت بصدمه وتناظر للمنظر اللي قدامها كيف سلمان ماسك بيد البنت ويضحك معها بشكل طبيعي والمراه الكبيره جالسه على الكرسي والطاوله قدامها ابلعت غصتها بقهر وهي تمشي لهم:السلام عليكم
المراه الكبيره باستحقار:هذي زوجتك؟؟
سلمان ببتسامه:ايه
سلمت حلا على المراه ولفت للبنت وهي تسلم انقهرت انها مافكت يد سلمان ناظرت يدينهم وبعدين ارفعت عيونها له وحركت راسها بعلامه ايش انقهرت انه ناظرها باستغراب صدت:تفضلوا داخل
عمة سلمان:لالا حنا ماشين يلا حبيبتي
بنتها وهي تبتسم بدلع:تيب ماما
ناظرتها حلا من فوق لتحت بس اللي صدم حلا البنت وهي تبوس سلمان وتقول بغنج:باي(ومشت)
ابتسم سلمان:مع السلامه سلموا على ابوخالد
ناظرته حلا بفهاوه
لف لها وابتسم بس عصد حواجبه باستغراب:وشفيك؟؟
حلا بقهر وبدون شعور:رووح ناام معها بعد
ناظرها بصدمه:ايش؟؟
لفت وجهها وهي تمشي لداخل البيت بغضب ادخلت الصاله
سحبها سلمان من معصمها:وشفييك؟؟وقفي وش هالكلام؟؟
دفت يده بقووه:لاتلمسسسني فااااهمم
ام سلمان وهي تاقف وبخوف:وشفيكم؟؟هدوا وش اللي صار؟؟
حلا والدموع تجمعت بعيونها:اسااالييه(اصررخت)اساااالييييييييه(لفت وجهها وهي تركض مع الدرج
امسكت ام سلمان معصمه:وش اللي صاير؟؟
سلمان بفهاوه:مدرري خليني اشوفها(بعد وصار يركض مع الدرج ودخل جناحهم انصدم وهو يشوفها تتدخل ملابسها بشنطتها مسكها من معصمها ولفها بقوه له)وشفييييييك؟؟
حلا بعصبييه:وش اللي وشفييني؟؟اشووفك قداامي مااااسسسسك يدهاا وتبووسسك(حركت يدينها بغضب)وانتتت مبسووووووط ولا عليييك(اشرت على نفسها بقهر)وانااا مو قااادرر تلمسسسنييي(دفتها بقوه عن وجهها وهي تلبس عبايتها)
مسكها بقوه من معصمها وبعصبيه:احترررمي اللفاااضك فاهمممه؟؟بعدييين انتي اللي مااتبيني اللمسك
اصررخت بقهر:متتىى قللت كذا؟؟متتتتى؟؟؟اترركنني اتررركني وروح لها اصلااا انت مااعندك مشااعر ااه ااه
ناظرها بصدمه وباسها من افمها بقووه
دفته بقوه بعيد عنها وهي تعطي كف:ااه مااقلت لك كذااا عشااان تبووسووني ولا يكوون بظنك اني ابيييييك(دفته بقوه من صدره وهي تدق على السواق اللي بيتها مو بعيد عن بيت سلمان انزلت تركض من الدرج)
سلمان:حلااا حلااا وقققفففي خليينا نتفااااهم
ام سلمان بخوف وهي تمسك ذراع حلا:وشفيه يابنتي؟؟وش اللي صار؟؟
حلا وهي تبكي:مافيه شيء خالتي(باست راسها وهي تسمع جوالها يدق اطلعت واركبت السياره بسرعه وهي تبكي)رورح البيت
وقف يناظر للسياره بصدددمه

ســيــآآرره حــــــلآآآآآ
كانت مغطيه وجهها بيدينها وتبكي وتشاهق""ااه اه ليش سويت كذا؟؟ليش دمرت فرصتنا الاخيره ااه اااه حاولت وحاولت لين تعببببت بس الحين مافيه شيء بيرجعني ااه ااه"""

عَلموهم ... كان عندي من غلاهم .. أُمنيات !
.............. وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين ،

واعتقوا وجه التفاهم عَن .. جنون التضحيات ..
.............. و إكتفوا بـِ الذنب .. ذنب ولا تجيبوا له عَرين ..

لا ينادون بـِ رجوع ! ... ولا يـِصلونْ بـِ ممات
.............. قلب ٍ أوفى في عهدهم دون مايسلب حنيــن ...

وقولوا اني قلت : ابرحل في هدوء و في ثبات
.............. وما يعزيني سوى ..... اني رحت في ذمه ودين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:12

الــــبــ41ـــآآآآآآآآآآآرررررت
بـــيـــت آآآبــووفــهــد
دخل مشاري وهو مستعجل ويركض صعد الدرج وطق باب غرفه فهد بس مالقى جواب ولما جاء بيفتحه سمع صوت باب ينفتح لف وطاحت عينه بعين مها
مها كانت توها طالعه من غرفتها ابلعت ريقها وهي تشوف مشاري يناظرها ماتتدري وش تسوي ترجع تتدخل الغرفه ولا تكمل مشييها؟؟(صدت وادخلت الغرفه على طول)
ابتسم مشاري بخفه وفتح الباب التفت لباب الحمام اللي انفتح:فهد
فهد:هلا مشاري تفضل
دخل مشاري وهو يسكر الباب:اممم بقولك شيء بس ابيك تمسك اعصاابك ولا تتهور فاهم؟؟على الاقل لين نتاكد
عصد حواجبه فهد باستغراب:مشاري خوفتني وش صاير؟؟
مشاري وهو يتامل فهد:اا انا شاك ان مروان هو اللي وصل الصور والمقاطع لابوك
توسعت عيونه بصدمه وبتفكير بكل لحظه""صح هو اللي كان يضايقنا وكان شاك ان قمر بنت اييه اكيد هو من غيره يعني""فتح درجه بسرعه وسحب ثوب واللبسه ومشى بعصبيه
بس مشاري وقف قدام الباب:فهههد قلت لك امسسك اعصااابك بعدين حنا متاكدنا
فهد بعصبيه:نتاااكد من ايش؟؟هو ماافيه غيرره(بصراخ)ببعععد عن وجههي مشاااااااااارري ببعععععد
مشاري بصدمه:ففهد اهداا وشفيك؟؟مستحيل اخليك تروح وانت كذا تبي تتذبحه؟؟
فهد بكل قووته دف مشاري وطلع يركض بغضب
مشاري اللي طاح على الارض وقف بسرعه وصار يلحققه فتح باب السياره قبل مايمشي فهد
فهد بعصبيه وهو يمشي بسرعه:والله مااخليه
مشاري:فهد فهد هد السررعه هد بعدين فرضاا طلع مو هو وش نسوي؟؟
فهد:لا هو انا متاااكد


الـــمـــززرررعـــــــه
ناصر وهو يتننحح:احممم اميرره
اميره وهي تتطلع له:نعم
ناصر:اسمعي بنجيب دبابات تبون؟؟
اميره بحماس:ايه ايه اكيييد
ناصر:كم واحد تبون اجيب؟؟
اميره:لحظه بسال البنات(ادخلت)بنااات ناصر بجيب دبابات كم واحد يجيب؟؟
ساره بحماس:اللله وناااسه قولي اممم 5؟؟
اميره:هاه وش رايكن؟؟
قمر:ايه 5 تكفي
اميره:اوووك(اطلعت لناصر وقالت له وارجعت ادخلت)الله وناااسه
نور:قمر ترى بركب معك تعرفيني مااعرف
قمر ببتسامه خبث وهي تغمز وبهمس:وش رايك اركبك مع ناصر؟؟
انصدمت نور بعدين عصبت اضربت قمر من كتفها بقوه:على تبببن من جد سخفيفه(بس لما ناظرت قمر)ههههه منيررره ترى بركب معك
منيره:ريناد قالت بتركب معي
سديم:اركبي معي نور
نور:اوووك


بـــيـــت آآآبــووحـــــــلآآآآ
غـــرررفـــه حـــلآآآآآ
ابوحلا وهو يمسح على شعر بنته اللي منسدحه ومعطته ظهرها:وشفيك ياحبيبتي؟؟زوجك تحت ويبي يتكلم معك
حلا ببحه من كثر البكي:قووله مابي اشووفه
ابوحلا:طيب ليش ياقلب ابوك؟؟
اشهقت حلا:كذاا
تنهد ابوحلا بضيق وهو ينزل راسه:كله بسبتي ماكنت تبينه وانا غصبتك عليه ااه
تعدلت حلا بسرعه:لا يبه لاتقول كذا انت مالك دخل ااه(صدت)هو السبب(ابتسمت بوجه ابوها)لاتخاف يبه علي
ابتسم لبنته وسحب راسها وباسه:ااه ياروح ابووك(وقف)خلاص بقوله يروح ويجي بوقت ثاني اذا هديتي
هزت راسها وهي تمسح دموعها وهي تراقب ابوها يطلع تنهدت وارجعت انسدحت:ااه ياايبه هو اللي خرب كل شي حلو بيننا هو

الـــمـــجــلـــس
سلمان وهو ياقف:يعني ايش؟؟
ابوحلا وهو يتنهد:ياوليدي عط البنت فرصه ترتاح انت ررح وبعد يومين ولا ثلاثه تعاال
بلع ريقه وشد على قبضة يده بقوه:بس ياعمي انا ابي اتفاهم معها
ابوحلا:ادري والله بس اه الشكوى لله انا مااقدر اغصبها
هز راسه وابتسم بالقوه بوجه عمه:مشكور عمي عن اذنك
ابوحلا:تعشى معنا؟؟
سلمان:لا ان شاء الله وقت ثاني مع السلامه(لف لعمها اللي يبي يطلع معه)لاوالله مااتطلع اجلس(ابتسم)ادل الطريق
هز راسه ابوحلا وجلس
تنهد وهو يطلع وقف ورفع راسه لشباكها""بس ابي افهمك بس ابي اقولك اني""بهمٍس:احببك(هز راسه بااسف ولف وجهه وطلع)

غـــرررفـــه حـــلآآآآآ
اشهقت كانت تراقبه من الشباك وهي مطفيه الانوار""ااه ااه لاترووح ااه ااه""اتركت الستاره وصدت وهي تلم رجولها لصدرها على سريرها:ااه ااااه


الـــمـــززرررعــــه
اطلعوا البنات وهم لابسين عبايات كتف ومتلثمات
ناصر وهو يقرب ومنزل راسه:السلام عليكم
البنات بهمس ماعدا سديم وخواته:وعليكم السلام
ناصر وهو ينزل من دباب:تعال اميرره
اركضت اميره واركبته:رغووده تعاال
اركضت رغد واركبت وراء اميره وانطلقوا
ساره بصراخ:ياااابقرررره انتظريينااا
وصلوا العمال وانزلوا من الدبابات
سديم:ناصر وانتوا عندكم دبابات؟؟
ناصر:ايييه بس حنا بنلعب برا وانتوا لااتتطلعون من المزرعه فااهمين؟؟
سديم:اييه طيب
لف وجهه ناصر ومشى
قمر بهمس:بس بس ذبحتي الولد من نظاراتك
لفت نور لقمر:انطمميي سسددديم انتظريني
قمر:هههههه سما يلا تعالي

اقـولــكـم تـقـسـيـم الـبـنـاااااااات
اميره = رغد
سديم = نور
قمر = سما
منيره = ريناد
ريوف = يارا
ساره = وسن



منيرره كاانت تفحط بحماااس وريناد تصاارخ بخووف وضاامه منيره بكل حيلله
مرت من عندهم ريوف اللي تمشي شوي شوي:منيررره هددي
ساره وهي تتفحط وتسوي دوائر ووسسن ميته ضحك:هيييييييه ههههه
ريوف بصراخ:سااااررره ياامجنووونه هدددددي
اميره اللي مسررعه بس ماتعرف تفحط:هههه ريوووف لو تمشين على رجولك ابرك لك
مدت اللسانه ريوف لاميره وهي تصد
سديم اللي مسررعه:ياااهوووووو
نور وهي تصفق بحمااس:عااااشششت سددديييم
قمر وهي تفحط بوجهه سديم ونور:ههههههه
سما:ههههه احسسسن
سديم:يااماال التبببن والله ماانخليك(وصاروا يلحقون قمر وسما)
اميره وهي تمشي بسررعه وتحاول تلحق سديم ونور وقمر وسما
ساره وهي تلتفت لمنيره وريناد وريوف ويارا اقول بنات وش رايكم ننطلع برا المزرعه؟؟
ريوف بسرعه وهي تشهق:ااه لالا انتي مجنونه نسيتي ناصر قال لااحد يطلع
ساره:وكلام ناصر كلام رسول؟؟اقووول انا ووسن بنطلع اللي تبي تجي واللي ماتبي تققعد(بعصبيه خفيفه)صصدق خوفااات خلوونا نسوي مغامره لو مره وحده
منيره:ههه اناا مععك سارو
ابتسمت ساره:وه فديت منوور مو انت خوفاات
يارا بحماس:ريووف خلينا نطلع معهن
ريوف اللي حدها خايفه:اف منكن طيب طيب يلا بس شوفوا مانطول ربع ساعه بس؟؟
ساره بعدم اهتمام:طيب(وصاروا يمشون اولهم ساره ووسن بعدين منيره وريناد واخر شيء ريوف ويارا)


آآآآمـــيـــررره وو ررغــــــدد
كانت اميررره مسررعه وهي تضحك لانها ضيعت سديم كانت لافه وجهها لوراء
اصرررخت رغد:اميييييييررررررررررره انتببببههههي
لفت بسرعه حااوولت تتجنب كومه النفوود الكبيره بس مااقدرت طااروا من فوقها وطاحوا وانقلب عليهم الدباب!!!!!


ســـيــآآآآرررره فـــهـــــدد
مشاري بترجي:تكفى فهد عشااني بس وقف خلنا نتفاااهم
فهد بصراخ:نتفاااهم على ايشش؟؟
مشاري:يمكن مو هو يافهد ترى العصبيه ماله فايده
فهد وهو ياقف قدام بيته ونزل وترك الباب وراء مفتوح
نزل بسرعه مشاري ووقف قدامه:فففهد اسمعني طيب ففهههد
فهد وهو يدف مشاري وعلق على الجرس واول مانفتح الباب عطى مروان بووكس
مروان اللي انصدم وطاح على الارض:فـ ـفـ ـهـد؟؟
فهد وهو يسحبه من ثووبه ويضربه بكل قوته وقهره:ياااحيووواان يااانذذل ليشش تسوووي كذا؟؟ليششش؟؟
مشاري وهو يحاول يبعد فهد بس مع فارق بنيه جسمه وجسم فهد مااراح يقدر
مروان وهو يضرب فهد ويضحك باستهزاء:قصدك قمر؟؟
وقف مشاري بصدمه وناظر مروان:مروان؟؟
فهد اللي وصل لقمه عصبيته اضرربه بووكس ووراء بوكس:ياااحقييررر لااتقووول اسمها على اللسااانك
جاء يركض اخو مروان ووقف بصدمه لحظه بعدين ركض وسحب مروان بقووه ومشاري قدر يسحب فهد
اخو مروان:ووشفييييييه؟؟وش صاااير؟؟
مروان اللي لف وناظر جيب اخوه وسحب السكينه الصغيره(تعرفونها اللي دايم تصير مع الشباب)وبسرعه وبلمحه بصر صارت السكينه بجنب فهد
مشااري واخو مروان صاروا يرمشون بصصدمه
تلاقت عيون مشاري بعيون فهد اللي يرمش وفاتح فمه هز راسه بلا مشاري وومسك فهد قبل مايهوي للارض بس طاحوا كلهم بالارض:فهههههههههههههههددددددد


الــــمــــزرررعـــــه
اوقفت قمر بقوه ونبضات قلبها تزيد
سما باستغراب:وشفيك وقفتي؟؟
قمر وهي بتلع ريقها:مدري
سما وهي تناظر قمر:فيك شي؟؟
هزت راسها بلا""احس فيه شيء""اسحبت جوالها ودقت على فهد بدون اهتمام ان سما موجوده بس مالقت جواب تنهدت
سما وهي تمسك يد قمر وبخوف:متاكده انك مافيك شيء؟؟
ابتسمت قمر بالقوه ورجعت جوالها بجيبها وهزت راسها ومششت


بـــآآآآقـــي الـــبــنــآآآآآآآآتت
ساره وهي مسررعه وتفحط جنب الشارع ووسن تصفق بحماااس وتغني

ريوف وهي تكلم يارا:قسسم خايفه يشوفونا احد العيال قسسم يذبحوونا
يارا:هههه ياشيخه هي مرا وحده

منيره وهي تناظر على جنب:وشفيه هناك؟؟
ريناد:والله مدري(وبحماس)نلف نشوف
منيره وهي تبتسم:والبنات؟؟
ريناد:الحين نرجع لهم لفي اقوول
منيره وهي تلف:اووووك

سااره:وسن بالله التفتي شوفي البنات؟؟
لفت وسن وباستغراب:ريوف وراءنا بس منيره ماهي فيه
ساره وهي توقف وتلف:وينه؟؟
ريوف باستغراب:وشفيكن؟؟
ساره وهي تتلفت:وين منيره وريناد؟؟
يارا بخوف:بناااات فيه سياره جايه لمنا
ساره وهي تتلفت لسياره:صاادقه امشوا
مشت ريوف وهي تتعدى ساره بمسافه بسيطه
وسن باستغراب:وشفيك؟؟
ساره:عيا يشتغل(اوقفت وهي تحركه بقووه)وشفيه هذا؟؟
وسن بخوف:السياره صارت قريبه مرا حااولي(اصرخت)ريوووووووف
لفت ريوف وارجعت لهم:وشفيكن؟؟
ساره بخوف:روحوا للمزرعه وحنا نلحقكم
جاءت بتتكلم وسن بس ناظرتها ساره:رووحوا
ريوف بخوف:لالا بنروح مع بعض
ساره بعصبيه:ريووف قلت روحي خلاص اسمعي روحي من هذا الشارع الصغير اقرب
هزت راسها ريوف:طيب(ومشوا)
وسن:ليش خليتيهن يروحون؟؟
ساره:نكون ثنتين ولا اربع؟؟
اوقفت السياره بمسافه قريبه وطلع شاب جسمه من الشباك:تبون مساعده؟؟(وابتسم)توصيله؟؟
ساره بصوت غليظ وصرااخ:اقووول تقللع لاامسح بوجهك الزفلت
اضحكوا الشباب بقوووه وقال واحد:اوووه وطلعنا قووييين
وسن بخوف:سااره امشيي لااتكلمينهم
كان اللي يسوق يناظر ساره بتتدقيق بعيونه الناعسه فتح الشباك:هيييه انتتتي شكله مافيه بنزين
ساره:ومن طلب راايك؟؟خللك سااكت وامشووا يلاا
اللي واقف على الشباك:فااارس لاتكلمها شكلها نفسيه
قال واحد اللي قاعد جنب فارس وهو يقعد على الشباك مثل صديقه:بس شكلهن مززز
ابلعت ريقها وسن بخوف وهي تتمسك بساره وصارت تصيح
ساره بصراخ:مززز بعيييينك يااحقيرررر
ضحك فارس غصبا عنه على اسلوبها وبتتطنز:انتي تعرفين من تكلمين؟؟
ساره بتحدي وهي ترفع حاجبها:وانت تعرف من تكلم؟؟
اللي قاعد على الشباك من وراء:ال سعود وانا مدري؟؟
وسن بصوت قصير:تكفوون خلونا بحالنا
فارس وعيونه على ساره:ماانتي خايفه انزل واسحبك للسياره؟؟
ساره:اخاااف تبن بووجهك انت ويااه انزل بس وجرب حظك
وسن وهي تزيد بكي:سااررره اسكتتتتتي
فارس بتتطنز:ساارره اسكتي
ساره بعصبيه وهي تنزل واسحبت من الارض عصا طويله وانزلت معه وسن:شووفوا عااااد ترى اذا ماتحركتوا من هنا بتشوفونا شيء ماعمركم شفتوه
امسكته وسن وهي تشهق:سااررره نزليييه ااه اه ابي ترركي
ساره وهي تضغط على يد وسن:لاتبكي لاتبنين لهم انك ضعيفه
نزل فارس وانزولوا معه اصدقاءه كتف يدينه:بجد؟؟
ساره اللي قلبها يدق بقوووه:لاا اللعب مععك
غمز فارس وهو يبتسم:تجين نلعب؟؟
ابلعت ريقها وسن وهي ترجع خطوه واسحبت ساره:خلااااص خلوووونااااااا تكفوووون
ساره بعصبيه:وووسن لاتترجييين اححد
فارس:هههه قوويه راس قسسم
لفت له ساره وبحده:غصبا عن خشمك قويه راس
فارس وبحركه سريعه مسك العصا اللي بيدها توقع انها بتتركه بس اصدمته
تمسكته فيه ساره بقووه واضربته من صدره بااخرره لين اترركه
فارس وهو يبعد:هههههه تتدرين دخلتي مزااجي بقووووه
ساره وهي تناظر من فوق لتحت ودفت وسن وراء وبهمس لها:رووحي
وسن بصدمه:واترركك؟؟مجنونه انتي؟؟
تقدم فارس ومسك العصا بقوه وصاروا يحركونه بينهم وكلن يحاول يسحبه
اصرخت وسن بخووف وهي تبي تساعد ساره بس الشابين الثانين امسكوها اصررخت وهي تصيح:ساااارررررره
لف العصا بقوه بحيث صار ظهر ساره على بطنها وحشرها بينه وبين العصا اللي بيدينه وهي ماسكته بعد
ساره وهي تحاول تبعده عنها وبكل قوته


مـــنـــيــررره وو رريــنـــآآآآآآد
كان يمشي وهو مسرع بس فجاه انتبه لهم وقال باستغراب:منيررررررره؟؟
اوقفت منيره بخوف ولفت:ييييمه هذا فواز ياويلنا
ريناد وهي تناظر له لين وصل عندهم
نزل من الدباب وبعصبيه:ليش طالللعه؟؟(ناظر ريناد بنظره سريعه وعرفها ورجع عيونه لمنيره)
منيره:اا ااا بس اا انا مدري هو يعني البنات
لف فواز وعصب وهو يشوف ساق ريناد كله طالع حس بشعور غيره وهو يناظر ساقها:غطي سااقققك
ريناد بفهاوه:هاه؟؟انا؟؟
فواز بعصبيه وهو يسحب عبايتها بقووه لين غطت ساقها وناظرها وهو رافع حاجب:لا انا
ابلعت ريقها وابتسمت ماتتدري ليش؟؟بس يمكن انها حبت شعور الغيره؟؟
رجع ركب دبابه:امشوا قدامي للمزرعه يلا بسرعه
هزت راسها منيره ومشت وبهمس:الله يلعنكن انتن وفكرتكن
اما ريناد ماكاانت اصلا مع منيره وهي تتبسم وعقلها يوديها ويجيها

فـــــوووآآآآآززززز
""ااف وشفيني انا؟؟الحين انا وش دخلني فيها؟؟ااف يااليل بس حسيت بغيره فضيعه اااه وكاني اا وكاني مابي احد يشوف ساقها الا انا وش هذي الافكاار استغفر الله""وقف وهم داخل المزرعه نزل واتجهه لهن نزل راسه:احممم
ناظروه منيره وريناد وكانهم ينتظرون اللي بيقوله
رفع عيونه لريناد وبجديه:اسف على اللي سويته قبل شوي بس ااا احمم اعذريني
ريناد بخجل فظيع:لالا اا اقصد عادي لا يعني ااحمم يعني انا(ناظرت عيونه)ماكنت منتبه
ناظر عيونها بتعمق:ادري
منيره وهي تناظر لهم بفهااوه""معقوله؟؟اا""ابتسمت بخفه واسكتت


آآآمـــيـــررره وو رررغــــــددد
رغد وهي تقوم بسرعه:اميرره اميرره وشفيك؟؟
اميره وهي تعض على شفايفها بقوه:اااه رجلي
رغد اللي بدت تصيح:برووح اناادي احد(وراحت تركض)
اميره وهي ماسكه كاحلها بكل قوتها:اااااه شكله شعر لالا مستحيل كسر اااااااااااااه(غمضت عيونها بقوووه)

رغد اللي تركض اصدمت برامي وبخوف:وين ابووي؟؟
ناظرها رامي باستغراب وهو يشوفها كلها غبار وشكلها حوسه وتصيح:وشفييه؟؟
رغد:اانا واميره كنا نسوق الدباب وماشفنا النفوود وطحنا واميرره ماسكه رجلها اا
دفها بسررعه وهو يركض:وينها؟؟
صارت تركض رغد معه لين اوصلوا لمكان اميره
وقف بصدمه ثواني:اميرررررره(وركض لها)
ارفعت راسها بصدمه وهي تناظره بفهاوه""مالقيتي الا هو يارغد""
مسك رجلها بسرعه ورفعها:وين اللي يعورك؟؟
اميره وهي تصررخ بالالم لما حط يده على كاحلها وبدون شعور حطت يدينها فوق يدينه وهي تضغط عليها بقووه:اااااااااه
بلع ريقه رامي ومسح دموعها بيدينه ونزل يده تحت ركبها ويد عند رقبتها ورفعها:بوديك للمستشفى لازم اشعه
ناظرته بفهاوه وبهمس:رامي
كان يناظر قدام:امسكيني ززين(وورفعها عشان يثبتها ولف لرغد)روحي بسرعه قولي لعمك السالفه وخليه يجينا بالمستشفى
هزت راسها رغد وراحت تركض
رامي بصرامه:قلت امسكيني
هزت راسها وهي لسى مصدومه مدت يدينها ولفتها حول رقبته وهي تناظره بفهااوووه

_ _ وكل مآشفتك _ _
_ _ رددت مع نوآل_ _


_ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _

ررريـــــووف وو يـــآآآررآآآآ
يارا:ريوووف مو من هنا المزرعه ااف ضيعناه
ريوف بخوف:والله مدري
يارا:وش نسوي؟؟شووفي بدت تغيب الشمس؟؟
ريوف بخوف:هاه؟؟وش نسوي؟؟حتى جوالي ماهو معي
يارا:انا معي جوالي(طلعته)ادق على معاذ؟؟
ريوف بسرعه:لالالا
يارا:اجل وش نسوي؟؟ااف ياويلنا لو درت امي(قصدها ام معاذ)
ريوف:هاه؟؟وش نسوي اجل؟؟
يارا:شووفي انا اعرف معاذ متفهم ماراح يقول شيء
ريوف:اكيد؟؟
يارا:ايه اكيد
ريوف:اجل دقي
دقت يارا:الو معاذ احمم شوف حنا طلعنا برا المزرعه هاه؟؟ايه المهم اسمع والحين ماندري ويينا ايه طيب (صارت تشرح هي وين وسكرت)
ريوف:وش قال؟؟
يارا:يقول الحين جاي
ريوف:شوووفي هذاك دباب
يارا:اييه هذا هو
ريوف باستغراب:اجل المزرعه قريبه؟؟
وقف معاذ عندهم وهو ينزل:من معك؟؟
يارا:ريووف
ناظرها معاذ وهو رافع حاجبه:ووش طلعكن؟؟
يارا:ايه حنا البنات كلننا طلعنا بس قلنا انا وريوف بنرجع عاد ضيعنا
ناظر معاذ ريوف وبقهر:وهذا هم يقولون ريوف عاقله؟؟
ناظرته ريوف بصدمه:ايش؟؟
يارا وهي تحس بتوتر الجو الغريب:ههههه يلا يلا معاذ امشش وحنا بنمشي رواءك
ماشال عيونه معاذ عنها وهو يناظرها بقوه
ناظرته ريوف وبقهر:سخيف(وصدت)
انقهر معاذ بس مااحب يرد ركب دبابه:امشووا معي بسررعه
مشت ريوف على شوي شوي
لف لها وبعصبيه:قلللللت امشوووا موو ازحفووووااا
ريوف اللي بدت الدموع تتجمع بعيونها وبصوت عادي:هذا اللي اعرفه
يارا بصدمه:ريوووف؟؟
بلع ريقه وانصدم وهو يشوفها دموع حس بشعور غريب نزل بسرعه من دبابه:اا ريوف انا ماكنت اقصد اصيحك
ريوف وهي تبكي:ااه ااه
يارا وهي تضم ريوف:ياارروووحي انتتي ماعليك منه اصلا هو كذا اسلووبه مايقصد شيء
حز بخااطره كثيرر دموعها بلع ريقه وبدون شعور وبصوت يخقق:ترى مااقدر اشوف دموعك
ارفعت عيونها له بصدمه وفهاوه ماهي اقل من صدمة يارا اللي اول مره تشوف معاذ يتكلم بااحساس كذا
يارا:اا معااذ
حس على نفسه ووقف وركب دبابه:امشوا
يارا:انزلي خليني اسوق
هزت راسها ريوف وتبادلوا وكلمته ماغاابت ابدا عن باله""ترى مااقدر اشوف دموعك ترى مااقدر اشوف دموعك انا؟؟ليش؟؟""ارفعت عيونها وهي تشوف ظهره ابلعت ريقها وتنهدت وهي تسمع صوت اذان المغرب


ســـآآآرره وو وســـــن
ساره وهي تتاطى رجله بقووه
صرخ فارس بالالم ووبعد بسرعه:مررريضضضه
صار صدرها يرتفع وينزل بصدمه
فارس وهو يلف لاصدقاؤه:خوذوا هذي واركبوا السياره
ساره بصراخ:اترركوووها
وسن وهي تبكي بقووه:ااه اااه
ابتسم فارس واشر لاصدقاءه ياقفون:اتركها بشرط
ابلعت ريقها ساره مالها أي خيار ثاني الا توافق لانهم 3 وهي وحده وماراح تسامح نفسها لو صار شيء بووسن:ايش هو؟؟
ابتسم فارس:تجين معي
وسن بصراخ:لااااااا سااارررره اناا ارووح خلااص
ناظرت ساره وسن بتعمق:موافقه
وسن:لاااااااا ماعليكم منها خووذوني انااا اترركوها سااررره
دفوا ووسن بقوه لين طاحت ع الارض
انزلت ساره لمستواها بسرعه:كلمي احد يجي جوالي بالدبااب ورقم سيارتهم 230اسد (واوقفت بسرعه)
ابتسم فارس وفتح الباب لها اللي قدام
اخذت نفس واركبت
صارت وسن تركض وراء السياره بس طاحت اوقفت وهي تركض لدباب اسحبت جوال ساره وهي تتدق بسرعه رقم تركي لانه حافظته وهي ترجف:الوو ترركي اااه

ســـيـــآآآآآآرره فــآآآرررررس
وقف بعد مسافه
صديقه:وشفيك؟؟
فارس وهو يلف لهم وابتسم:انزلوا
اصررخوا:لالالالا
الاول:فاارس مو عدل انت تاخذها كلها؟؟
فارس:انززززل
صاروا يتلحطموون وانزلوا ومشى بسررعه
ساره وهي مكتفه يدينها بقوه:لاتفكر انك بتقدر تلمس شعره مني
ابتسم على جنب باستهزاء ووقف داخل مزرعه ونزل واتجهه لبابها وافتحه:انزلي
ناظرته باستحقار:احلللم
هز راسه باسف وبحركه سريعه شالها
اصررخت ساره وهي تضربه بقووه وبكل مكاان تتطيح عليه يدينها
ماقدر يمسكها وطاحت على الارض:مجنووونــ(افتح افمه بفهااوه وهو يشوف لثمتها طااحت ماهي جميله لا بس عيونها حااااده وشفايفها متفوخه)
صار صدرها يرتفع وينزل اوقفت بسرعه وهي تتلفت تتدور أي شيء تضربه فيه:ترى اهلي الحييين بيجووون وبتعرررف من انا
فارس اللي لسى فاتح افمه تقدم لها بخطوات بطيئه
ارجعت ساره لين اللصقت بالجدار وراءها وهي تتلفت
وصل لين لصق فيها ومسك يدينها اللي بتضربه فيها وحشر رجولها اللي كانت بتضربه بين رجوله وباس شفايفها بقووه
كانت تتحرك وتقاااومه بكل قووتها لين اقدرت تفك رجلها وارفسسته بقوه وطااحت على الارض ارفعت راسها وطاحت طرحتها مسحت شفايفها بيدها بقووه وهي تناظر له بصصدمه!!!


الـــمــســتــشــفـــى
كان مشاري رايح جاي قدام غرفه العمليات بخوف وتوتر دق جواله رد بدون مايشوف الاسم:الو
قمر بسرعه:مشااارري وين فهد؟؟
بلع ريقه مشاري:قمر؟؟
قمر:اييه وشفيك؟؟(بخوف)فهد فيه شيء؟؟تكلللم
مشاري:اا اا قمر اا
قمر اللي بدت تبكي:مشاري لاتخبي علي قوولي تكفى
مشاري:اا اه فهد بالعمليات
توسعت عيونها بصدمه:العمليات؟؟ليش؟؟وش صار؟؟
مشاري بضيقه:مروان اطعنه بس اكييد بيكون بخير
اشهقت قمر بقوه:ااه ااه أي مستشفى؟؟
مشاري بصدمه:قمر بتجين؟؟
قمر بصراخ خفيف:اكييييد هذاا ففهد ياامشاري
مشاري:اا طيب مستشفى ـ ـ ـ
قمر:طيب مع السلامه(سكرت بسرعه وهي تركض لداخل اسحبت عبايتها واركبت مع السواق وهي تقوله المستشفى دعت من كل قلبها ان مااحد يفقدها)


الـــمــســتــشــفـــى
رامي وهو يناظر الاشعه ويتكلم مع الدكتوره:ايه زي ماتوقعت شعر
الدكتوره:ايه تتقدر تاخذ المدام
لف رامي وابتسم بوجهه اميره اللي تفشلت لما قالت الدكتوره المدام:سمعتي ياالمدام؟؟
ارفعت راسها وناظرته وصدت بتوتر
تقدم وضغط على يدها بقوه
لفت له باستغراب وصدمه وهي تناظر يدها بعدين ناظرته وبهمس:رامي
رامي وهو يبتسم:احببببببك

يعني كذا من غير توديع بتروح
الله اكبر كيف طاوعك قلبك ..
يرضيك تتركني من جروح لجروح
هذا يسمونه جفا خاف ربك ..

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح

ياللي وداعك يشبه موادع الروح
دنياي ماتنطاق من غيرك قربك ..
الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
الله يصبرني على نار حبك ..

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح

سديت بابٍ للرجا كان مفتوح
وضيعتني الله يا كبر ذنبك
ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
الله لا يسمح اذا رحت دربك

يعني كذا .. يعني كذا .. يعني كذا من غير توديع بتروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:16


الـــبــ42ـــآآآآآررررت
الـــمــســتــشــفــــى
غـــررفـــه الــعــمــلــيــآآآآآآآآت
اوصلت قمر وصدرها يرتفع وينزل:مشااري
لف لها مشاري:ققمرر
اشهقت وهي تقرب حطت يدها على باب الغرفه:تاخروا
مشاري وهو يتنهد ويقعد:ايه اجلسي
هزت راسها بلا:ماابي
وصل ابوفهد وهو يركض وماانتبه لوجود قمر:وينه؟؟وشفيه؟؟
مشاري بارتباك:اا اجلس عمي الحين يطلع
لف وجهه ابوفهد وناظر قمر باستغراب:من انتي؟؟
قمر بخوف وارتباك:اا اا عمي ا
توسعت عيونه بصدمه ولف لمشاري وهو ياشر عليها:وهذي وش جابها هنا؟؟
مشاري وهو ياقف:عمي اا اسمع
ابوفهد بعصبيه وهو يلف لقمر:انقلعي عن وجهي بسررررعه بببعدي عن وللدي خلاااص انتي مااتفهمين انا متاااكد انه هنا بسببك
اشهقت قمر بقوه:ااه عمي لاتقول كذا ااا انا مالي ذنب
ابوفهد بعصبيه:اووص ولا كللمه وانقلعي اشووف(مسكها من ذراعها ودفها بقوووه)خلاااص اطلللعي من حيااااتنا انتي مااتفهمين؟؟شووفووا ولدي وش صااار فيييه كله من وراء رااسسك
مشاري بقهر:عممممي(ركض لقمر)فيك شيء؟؟
قمر وهي تشهق:طيب اا بس خلني اشوفه بس ابي اتطمن عليه
ابوفهد بصراخ:انتتي غبييييييه اقووللك انقلللللعي لاوالله لاوريك نجووووم الظهرررر
هزت راسها بايه وهي تشهق لفت وجهها وهي تبكي بقوه احساس غريب الالم اهااانه قهر وذل وخوف حطت يدها على افمها تمنع شهقاتها تتطلع واركبت السياره:روح للمزرعه ااه ااه


الـــمـــززرررعــــــه
ناصر وهو يدخل بالدباب:هيييه سدديم
لفت سديم وهي على الدباب ومعها نور:هلا
ناصر:يلاا جيبوا الدبابات خلص الووقت
سديم:طيب بس مدري وين البنات؟؟
كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ورد:الو..هلا يبه..ايشش؟..متى؟؟وين..اها طيب طيب جاااي يلا
سديم بخوف:وشفيه؟؟
ناصر:يقول ان اميره طاحت واخذها رامي للمستشفى وطلع عنده شعر
سديم:يااعمرري وانت بتروح لهم؟؟
ناصر:اييه وقولي للبنات يرجعون للدبابات لعبدالعزيز عشان يوديها لراعيها
سديم:حاااضر(لفت لنور)ياحياتي يااميره مادرينا عنها
نور وهي تتامل ناصر:ايه ياقلبي هي خلينا نروح ندور البنات ونشوف عبدالعزيز
سديم وهي تمشي:يلااا


ســـيـــآآآآآررره تـــرركـــــي
وسن وهي ميته صياح:ااه اااه اسررع ترركي
تركي وهو يتلفت يحاول يدور السياره:اااففف
وسن بسرعه وهي تاشر:شووووف هذيك هي
لف تركي لجهه السياره واسرع لمها

ســـيـــآآآآآرره فــــآآآررررررس
وقف بسرعه:انزلي
ناظرته ساره بحقد وانزلت بسرعه وهي تشوفه يمشي بااسرع ماعنده
اوقفت سياره تركي وانزلوا
وسن وهي تضم ساره:فييك شيء؟؟سوا لك شيء؟؟
تركي وهو يصارخ:ارركبن بسرعه بنحلقه
ساره بتعب:لا تركي اتركه
تركي بعصبيه:وش اترركه؟؟ارركبن بسرعه
ساره:قلت لا اا ماسوى لي شيء ااه
وسن وهي تناظر تركي هزت راسها بايه وضمت ساره:ياروحي ارركبي تعالي(افتحت لها باب السياره الخلفي وركبتها)
تركي بهمس:ماايصير اترركهم
وسن:خلاص ااه انا بعد تعباانه وكيفهم اا نبلغ الشرطه عن رقم السياره وانتهينا
هز راسه بايجاب مع انه كان وده يحلقهم ويوريهم شغلهم:ارركبي
ساره بهدوء:تركي ووسن تكفون لااحد يدري ااه
تركي:ابشري
وسن وهي تتلفت وتتامل ساره االلي عيونه معلقه بالشباك بهدوء تنهدت وارجعت لفت لوجهها وحطت يدها فوق يد تركي وهي تضغط عليها
لف لها تركي باستغراب بس حس انها خايفه ضغط على يدها بقوه وابتسم لها
ناظرته وسن واخذت نفس عميق بتعب


الــمـــززرعـــــه
ادخلت قمر وهي تغسل وجهها واستغربت الهدوء ادخلت الصاله وشافتهم متجمعين:فيه شيء؟؟
نور وهي تاقف:انتي وينك؟؟
قمر بهمس:بعدين اقولك وشفيه؟؟
نور:اميره طاحت من الدباب وصار فيها شعر والحين بتجي بالطريق ووسن وساره ماندري وينهم
ادخلوا وسن وساره ويحاولن يكونون طبيعات:السلام عليكم
ام سديم:انتن وينكن؟؟
وسن بسرعه:رحنا مع تركي نتمشى شوي حول المزرعه وجينا
سديم:طيب اجلسوا
ساره بارهاق:انا بروح انام
سما:ماانتي منتظره اميره؟؟
ساره باستغراب:وشفيها؟؟
سما:طاحت وصار فيها شعر الحين بتجي
ساره:اهاا طيب اجل بروح اتروش واغير واجي

غـــرررفــــه الــبــنـــآآآآآآآت
اوقفت وهي تفصخ عبايتها وترميها بقووه ع الارض بقهر اشقهت وهي تحط يدها على افمها طاحت على ركبها وهي تناظر المرايه قدامها وشلون بلوزتها منقطعه امسكتها بيدها وادخلت الحمام تركض شغلت الدش بسرعه وصارت تحته وهي لامه يدينها لجسمها بقوه وهي تشهق وتمسح افمها بقووه وصدرها بكل قوتها لين صار احمر وهي ترجع تتذكر اللي صار

طاحت ساره على الارض من الصدمه وهي تفرك افمها
بلع ريقه ووقف تقدم لها ومسكها ويتفدا يدين ساره ورجلينها اللي تتحرك بكل جهه قطع بلوزتها بيده بكل قوته ورمها ع الارض ولصق ساره بالجدار وودخل وجهه بصدرها
ساره وهي تتدفه بااقوى ماعنده اصرررخت بقهرر:اترررررررررركنننننننننننننييييي
وقف وصدره يرتفع وينزل وعيونه عليها بتتدقيق
حاولت تلم عبايتها على صدرها المكشوف وهي تسكرها
تقدم لها ومسك وجهها بقوه وارفعه له وصار وجهه قريب حيل لوجهها لدرجه انه انفاسهم تخالطت:طوول عمري البناات يرموون تحت رجولي وانا امشي واخليهم(عصد حواجبه)بس انتي اول وحده ترفضني(دفها بقوه على الارض)وانا اا(بلع ريقه)مااجي وحده ماتبيني بس(رفع حاجبه)حبيت اعلمك من انا واكسر راسك(ناظرها وبسرعه مسكها من ذراعها وركبها السياره وسحب طرحتها اللي بالارض ورمها عليها وركب ومشى بكل سرررعته)

صحت وهي تشهق انزلت للارض وترجف بقوه لمت جسمها وغمضت عيونها:ااه اااه ااه انا بخير اه ااه انا بخير


الـــمــــززرررعــــــه
الــصــآآآآآآلـــه
ماكان يتكلم الا الحريم الكباار اما البنات فكل وحده مشغوله بتفكيرها
قـــمـــــررررر
كانت معصده حواجبها والدموع تغارق بعيونها"""ياترى طلع من العمليات ولا لا؟؟هو بخير ولا لا؟؟وش صار عليه؟؟ياربي ااه ياليتك ياعمي بس تركتني اتتطمن عليه بس اشوفه لو من بعيد ااه لازم اكلم مشاري واتتطمن عليه""

رريـــنـــآآآآآآدد
وهي تبتسم"""وه بس يالبيه هو وغيرته يخقق ااه معقوله يبادلني الشعور؟؟اااف وشلون طيب ادري اذا يحبني او لا؟؟طيب لو طلع مايحبني(تحولت ملامحها للخوف)لالالا اكيد يحبني اكيد ااف لا مو اكيد ياااربي""

رريــــووووووف
"""انا وش ذنبي عشان يهاوشني؟؟اصلا انا الوحيده اللي كنت رافضه الفكره ااف من جد سخيف بس(ابتسمت بخجل)كان يجنن يوم اعتذر لي ااه يحبني؟؟اييه اكييد ااه واخيرا يااريوف صار فيه احد يحبك ومو أي احد معاااذ اااه فديته(اضحكت بينها وبين نفسها)""


ووســــــــــن
"""اااه لين متى بنظل انا وتركي كذا؟؟هو يحبني وانا بعد احبه(ابتسمت وهي تتذكر وشلون اول مالقاه صار يضمها ويبوسها بخوف عليها)خلاااص لين متى بخاف؟؟لين اخسره؟؟(خافت من فكرة انها تخسره)لالا بااذن الله بتغير كل شيء""

نـــــوووووررر
""ااه مؤدب وهاادي وخجول ومغرور(ابتسمت بقوه)وحلو كل الصفات اللي ابيها فيه اااه فديته بس لحظه يانور انتي وين وهو وين؟؟اااه لاتحلمين كثير بس وش اسوي بقلبي اللي حبه؟؟""

مـــنـــيــــرررره
تنهدت وهي تتذكر موقفها مع عبدالعزيز لما رجعت الدباب
نزلت منيره ريناد عند المدخل ومشت ترجع الدباب انزلت بهدوء منه وهي تشوفه
عبدالعزيز وهو يحط يده فوق يدها اللي كانت توها على الدباب
ارفعت راسها له بصدمه:اا اا
كان يناظر عيونها بتدقيق:منيره لو قلتك ساامحيني وانا ابي اتزوجك بتوافقين؟؟
حست وكان احد عطاها كف ابلعت ريقها بقهر واسحبت يدها بقوه ومشت وخلته
"""وش قصده انه رااحمني؟؟عشاني احبه اشفق علي قال اتزوجها؟؟ااه لا ياعبدالعزيز انا مو سهله كذا وراح اوريك منيره الجديده عشان تعرف وشلون تتعامل معي كذا""عضت على شفايفها من القهر

ســـدديــــم
وهي ماسكه جوالها وتتامل صورة مهند""وين رحت ياحمد؟؟معقوله قلبك رضى يتركني كذا؟؟اااه تتركني لواحد نذل ااه تكفى اررجع اررجع""

ادخلت اميره ومعه ناصر اللي تننح وتغطوا اوقفوا كلهم وبدوا يسلمون عليها
وجلسها ناصر
انزلت ساره اخذت نفس""لازم اصير طبيعيه لاازم""ابتسمت وهي تضم اميره:يااحياااتي انتي
اضحكت اميره وصاروا يسالفون بحادثه اميره ويسالونها ماعدا ساره اللي سااكته بهدوء
اجلست وسن جنبها وبهمس:فيك شيْ؟؟
ابتسمت ساره:لا
وسن وهي تتنهد:اكيد مااسوى لك شيء؟؟
ساره وهي تهز راسها:اكيييد
ابتسمت وسن وهي تضغط على يدها:الحمدلله


بــــيـــت آآآبـــووســلــمــآآآن
غــــرررفــــه حـلآآآآآآ
شهد بزعل:طيب يمكن هم كذا متعودين؟؟
حلا بقهر:يعني ماشاء اللله متعودين يبسون بعض؟؟
شهد وهي تبتسم:ياالله كل هذا غيرره؟؟
حلا وهي تاقف وهي تكتف يدينها:ايه غيرره هو حبيبي وزوجي ماكان مفروض يسوي كذا
شهد:وهو وش دراه؟؟انتي قلتي له؟؟
حلا وهي تتنهد:لا
شهد:خلاااص شوفي انا مااقول ارضي بسرعه بس تفاهمي معه وشوفي وش عنده ووش ماعنده(ابتسمت وامسكت حلا من كتوفها ولفتها لها)حبيبتي جرربي وش راح يضرك اذا شفتي وش عنده؟؟تكفين طيب عشان خاطري؟؟
تنهدت حلا وهي ماده بوزها ووتامل شهد هزت راسها:طيب
ابتسمت شهد وضمتها بقوه:يااروحي انتي(اتركتها)اجل بروح اقول لخالتي(وانزلت)
هزت راسها حلا واقعدت على السرير:اه ياارب سااعدني(غمضت عيونها وانسدحت بتعب وتفكير)


الـــمــــززررررعـــــه
كانوا يجهزون اغراضهم ويحطونها بالسيارات وكلن يجمع اغراضه عشان بيرجعوون
ام ناصر:والله انبسطنا حيل باذن الله نعيدها ثاني مره
ام فواز:ايه والله صاادقه ماشاء الله انتوا ناس ماينمل منكم ابدا
وصاروا يسالفون الحريم
بعدت قمر وهي تتدق الارقام بسرعه:هاه مشاري؟؟بشر؟؟(تنهدت براحه ودمعت عيونها)الحمدلله تكفى مشاري لاتقوله اني جيت
مشاري بصدمه:ليش؟؟
قمر:ماابيه يتضايق عشان ابوه تكفى
مشاري وهو يتنهد:طيب براحتك عاد انا بروح اشوفه تبين شيء؟؟
قمر:انتبه له
ابتسم مشاري:ابشري يلا مع السلامه
قمر:مع السلامه(سكرت وضمت الجوال لصدرها""يااترى بنلتقي ولا لا؟؟ياترى بنتزوج ولا لا؟؟اااااااه"")


الــمــســـتــشــفـــى
كانوا كل اهل فهد موجودين ويسالفون بهدوء الا هو ساكت ومعصد حواجبه"""معقوله مااسالت؟؟لالا اكيد كلمت مشاري اكييد اااه""
ابوفهد بعصبيه:الكلب ترا بمركز الشرطه وبيجي الضابط بعد شوي يااخذ اقوالك
ام فهد بضيق:بس لو تقول لنا ياوليدي على ايش تهاوشتوا؟؟
تنهد فهد وسكت بهدوء
ابوفهد بعصبيه:اكيييد عشان بنت الشوارع ولا ولدي متى عمره عرف هالسوالف
غمض عيونه فهد بضيق
ام فهد وهي تناظر ابوفهد بمعنى اسكت وسكت
فهد""انا محتاااجك يااقمر محتاااااجك""


الـــمـــززررعـــــــــه
كل عيله اركبت السياره والهدوء والتعب هو سيد الموقف كل واحد مشغول بشيء ياانه نايم او دايخ او يفكر !!!


ســـيـــآآآرررره تـــررركــــي
وسن وهي تلتفت لجوري اللي نايمه بالكرسي الخلفي ابتسمت وارجعت لفت لقدام:اا اا
ناظرها تركي باستغراب:وشفيك؟؟
وسن بخوف:لالا مافيه شيئ هههه(صدت""الله يلعنني وشفيني سكتت؟؟اااف"")
اوقفوا عند الاشاره وكانت زحمه شوي عصدت حواجبها وسن وهي تحس فيه شيء غريب لفت لجهه تركي اللي يناظر وشافت بنات ركبااات مع سواق وفاتحين الشبابيك ووحده منهن حاطيه يدينها على الشباك ومراكيه راسها عليه وكاشفه كانت مزيووونه تهبل وتضحك واغمزت لتركي وصاروا اللي معها يصارخون ويغنون
وسن بعصبيه:وش تناظر؟؟
لف لها تركي:ولا شيء
اوصلوا البيت انزلت وسن بسرعه وعصبيه
استغرب تركي:وشفيها؟؟(نزل وشال الجوري وودها فوق ورجع ياخذ الاغراض ونزلها وطق باب الغرفه)ووسن وسسن
وسن بقهر:ووش تبي؟؟
تركي:ابي اتكلم معك
وسن:رووح تكللم معها كااان اخذذت رقمها احسسن
تركي باستغراب وصدمه:منهي؟؟(فجاه تذكر)اا قصدك البنات؟؟(ابتسم بفهاوه)تغارين علي؟؟
انقهرت وسن وبخجل:لاااااااا رووح مااني فاتحه الباب
ابتسم تركي وبصوت يخقق:اقولك شيء؟؟
ابلعت ريقها وسن وهي تقرب لباب:امم لا(وهي تبتسم""قول قول"")
تركي ببتسامه:اهاا اجل براحتك
وسن وهي تفتح الباب وتشوفه مشى كم خطوه:تعاااال قووول
لف لها وابتسم قرب لين صار قدامها وقرب اكثر وهو يناظر عيونها وقرب لين الصقت هي بالباب وحط يدينه حولها:مااتملى عيوووني من العذارى الا انتي ومايلفت انتبااهي من كل بنات الدنيا الا اانتي وماتمنيت اكوون زوج الا لك(ويناظرلها بنظارات تخقق وابتسامه تذووووب)
وسن بصدمه وفهاوه وخجل:جد؟؟؟
هز راسه تركي:ايه جد
ابلعت ريقها وسن بتوتر وهي تنزل راسها تحبه ايه بس ماتبي قربه وبنفس الوقت تبيه هي تبيه بس شيء داخلها يتقرف او ماايحب قربه
نزل راسه تركي لشفايفها بهدوء
بس وسن لفت وجهها وهي تبلع ريقها
بعد وجهه وعض على شفايفه السفليه وبهمس:اسف
هزت راسها وسن بلا:لا
انصدم من صوتها المبحوح:وشفيك؟؟
وسن وهي تناظر له:انا اللي اسفه اا اا ابيك بس اا شيء دااخلي ااا(وبدت دموعها تنزل)اتذكر الماضي اا
حط يده على افمها:اشششش(ابتسم ومسح دموعها بيدينه ومسك خدودها بين يدينه)عااادي انا مستعد انتظرك طول العمر راح انتظرك لين تكونين جااهزه
ناظرت عيونه وسن بهمس:جد؟؟
تركي وهو يوسع ابتسامته:طبعااا جد
هزت راسها وسن وابتسمت بقووه


آحبّـك وأحبّـك وأحبّـك .. لـيـن أشـيـب "
" يعـنـي لـيـن آمــوت وآنــا أحـبّــك للـنّـخـاع


بـــــعـــد مــرروورر يــوومــيــن

بـــيــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
جـــنـــآآآآآح قـــمـــــررر
كانت ماسكه جوالها ورايحه جايه فيه هذا ثاني يوم يمر وفهد مايرد عليها اقعدت تصيح امسكته ثاني مره ودقت واوقفت وهي ملهوفه:فففففهد؟؟وويينك مااترد علي
تنهد فهد وسكت شوي بعدين قال:اشوفك تفقديني ولا لا؟؟
انصدمت قمر وبفهاوه:فهد؟؟وش قاعد تقول؟؟انت تتدري اني مااقدر اعيش دونك
تنهد فهد:ايه
قمر بقهر:فهد وشفيك؟؟
فهد بعصبيه:دخلت المستشفى وطلعت ولا فكرتي تساالين؟؟وتقوولين لي وشفييك؟؟
قمر بعصبيه وبلحظه كانت بتقول انها جاءت:انااا اا(اسكتت شوي بعدين قالت)ماقدر اجييك بعدين انا كلمت مشاري وتتطمن منه
فهد:انا يووم دخلتي المستشفى رمييت كل الناس بالجدار وجيييت يعني انا مستعد اضحي بنفسي وانتي لا؟؟
قمر وهي تغمض عيونها""خلاص يافهد خلاص"":انا اسسفه اسسفه كذا يرضيك؟؟
فهد وهو يبلع غصته:لاتبكيين
اشهقت قمر بقووه وبقهر:تبكيييني وتقول لي لاتبكييين
فهد بندم:خلاص حبي بس اا بس كنت ابي اعلمك لاني كنت منقهر مننك تكفين خلاص اسكتتي
اشهقت قمر بقوه وهزت راسها:طيب
تنهد فهد وابتسم:طيب وش سويتوا بالمزرعه؟؟
قمر:ففهد ليش تضاربت مع مروان؟؟عشاني؟؟
تنهد فهد:ايييه طلع هو اللي علم ابوي عنك
قمر بقهر:جد؟؟نذل
فهد:اييييه
قمر:بس ماكان مفروض تسوي كذا لو ا لو لاسمح الله صار لك شيء انا وش اسوي بدنيتي؟؟
ابتسم فهد وبمزح:تموتين؟؟
اضحكت قمر بقوه:هههههه يااي ياالوااثق
فهد:ههههههه فديييت هالضحكه
ابتسمت قمر بخجل:ايه هههههه



بـــــيــــت آآآبــووحــلآآآآآ
الـــمــجــلـــس
وقف سلمان وهو يشوف حلا وابوحلا يدخلون
ابتسم ابوحلا:انا بتركمم تتفاهمون مع بعض(وطلع وهو يسكر الباب)
تقدم سلمان لحلا وهو يبتسم:اشتقتلك
ناظرته حلا بقهر وكتفت يدينها:اييه
سلمان وهو يبتسم وبهمس:مااشتقتي لي؟؟
حلا بدلع:لا
سلمان:افااااا
اسكتت حلا ومااردت عليه
تنهد ومسكها من كتوفها:حلا
ارفعت عيونها وناظرته بهدوء
سلمان بخقه:احببك
ناظرته حلا بلحظه كانت بتضعف بس بعدت يدينه واقعدت:لا انت مااتحبني انت تحب بنت عمتك هذيك رووح لها(بقهر)وبعدين يوم كنت ببيتك ماحبيتني بس لما صرت ببيت اهلي حبيتني؟؟
تنهد سلمان وجلس:حلاا انا دريت انك حلا حبيبتي
ارفعت راسها له بصدمه وفهاوه:هاه؟؟
سلمان وهو يناظر عيونها هز راسه ومسك يدها:انا اسسف واسف لاني ضايقتك بس حنا متربين وكذا متعودين بصراحه بس عشااان هالعيوون والله مااعاد اقرب لهم(ابتسم)انا اعشقك حلا وامووت فيك ولا وحده فيهن تسوى ظفر رجلك(ابتسم)الصغير بعد
اضحكت حلا بخفه واسكتت
سلمان وهو يبتسم:هاه حبي ترجعين ونفتح صفحه جديده؟؟
حلا وهي تبتسم:اييه
توسعت ابتسامة سلمان وباس يدها بقوه:يلا جهزي اغراضك وخلينا نروح لبيتنا
هزت راسها حلا واطلعت تتجهز


بــــيــــت آآآبـــووســديـــم
ططططاااااااااااااااخ
كاان صوت الكوب اللي كان بيد سديم وهي تسمع كلام ابوها ويتكرر براسها""ملكتك الخميس الجاي""
ام سديم بخوف:بسم الله عليك ييمه(وهي تمسك بنتها)
ابوسديم:وشفيك؟؟
تجمعت الدموع بعيون سديم وراحت تركض لجناحها والحقوها خواااتها



الـــــفـــنـــــدددق
ادخلوا سلمان وحلا وهي تلتف له:ماشاء الله يعني كنت واثق اني بوافق؟؟
ضحك سلمان وهو يفتح باب غرفه النوم:طبعا
حلا وهي تتدخل:ههههه ومزيينه بعد(كانت كل الغرفه ورد احمر جوري وعلى السرير قلب ابيض مكتوب داخله بالورد الجوري اسف حلا)واثق حيل؟؟
ضحك سلمان وهو يقرب لها:وفيه احد صاحي يرفض يجي معي؟؟
اضحكت حلا بدلع:هههه مغرور
قرب لها ولف يدينه حول خصرها ورفعها بحيث يصير وجهها فوق وجهه:احبببك
ابتسمت حلا بقوه:وانا بببعد
باس شفايفها بقووه وحطت يدينها على خدوده وو

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


بـــيـــت خـــآآآآآلــد الــرررآآآســـي
مــكــتــب خــآآآآلــــد
ادخلت اميره وهي تبتسم:هلا يبه
خالد وهو ياقف ويمسك يدها ويساعدها تجلس:هاه وشلون رجلك اليوم؟؟
اميره:احسسن امر يبه وش بغيت؟؟
خالد:اممم رامي خطبك مني ثاني مره هاه وش قلتي؟؟
اسكتت اميره بتوتر وقلق وخوف وارتبااك
خالد:شووفي يااابنتي الرجال مايخطب مرتين بنت ارفضته ويذل نفسه الا انه يبيها بجد وشاريها هاه وش قلتي؟؟
ارفعت اميره راسها لابوها:موافقه
ابتسم خالد ووقف وطلع من وراء المكتب وضمها بقوه وباس راسها:مبرووك يابنتي هههه والله وكبرتي يااميره وبتتزوجين(مسكها من كتوفها)ياالله قسسم اتذكرك وانتي عمرك 3 سنوات وتركضين(نزل راسه)ااه دنيا
اضحكت اميره وضمت ابوها:عقباال ناصر وعبدالعزيز
ضحك خالد:وقمر بعد ان شاء الله اما عبدالعزيز وناصر شكلي بحاشرهم واخطب لهم
اميره وهي تبعد:هههههه



بـــيــت آآبــووســدديـــم
جــنــآآآآح ســـديــــم
كانت تصيح وضامتها ريوف بقوه:بس ياروحي خلااص قطعتي قلبي
سديم وهي تشاهق:ااه ااه الله ياخذ رووحي قبل ماادخل عليه
اشهقوا ريناد وريوف اما ساره كانت ملتزمه الهدوء
ريناد:مجنووونه انتي؟؟بسم الله علييك جعله هو اللي باحاادث
ساره وهي تاقف تبي تتطلع
ريوف بقهر:سااره وين رايحه؟؟
ساره وهي تلفت:كم مره انا نبهتكم لاتحبون؟؟الرجال بس وحوش متعطششه للحرييم كل وحده حببت تتحمل اللي بيجيها(وكملت طريقها وهي تصفق الباب وراءها)
ريناد بقهر:هذي وش جاها؟؟(لفت لسديم)لاتهتمين سدوومه ساره تقول كذا عشانها منقهره عليك
ريوف:ايه صادقه ريناد(وضمت سديم بقووه)

بـــرررآآآ جــنـــآآآآح ســدديـــم
كانت مراكيه ظهرها على الباب ومغمضه عيونها""تقولون كذا ياخواتي لانكم ماشفتوا اللي انا شفته ماكان بيني وبين ضيااعي الا شعرره وحده اااه ماافيه حب ماافيه كله كلاام وبس بسسس""صارت تمشي بغضب لجناحها وهي ماسكه دموعها لاتنزل""ماراح تنزل دموعي عشان واحد تااافه زي هذا ماراح تنزل""


تَعلّمت في ساعة الضِّيق " ما أشكي "
واليوم ضَاقت ../ بَس أنا ماتكلمت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:20


الـــبـ43ــــآآآآآررررت
بــــيـــت خـــآآآلـــد الــرررآآآٍســي
جـــنـــآآآآآآآآح آآمــيــرررره
ادخلت قمر وهي تتللوش باستهبال:كلوووووووش الف الف مبرووك ياابطه
اميره:هههههههه اسسسكتي فضحتيينا
قمر وهي تضحك ضمت اميره:مبرووك ياابعدي ههههه واخيرا مابغيتووا
اميره:هههههه
دق جوال قمر برسااله افتحتها وهي تبتسم بس الابتسامه اللي كانت على شفايفها اختفت
اميره وهي تعصد حواجبها:وشفيك؟؟من اللي مرسلك؟؟
قمر وهي تبلع ريقها وتقرا الرساله""انتي مصدقه ان فهد يحبك؟؟فهد بس يبي منك سـ ـ ـ ويرميك بعدها وتراه بيتزوج الشهر الجاي ويحب خطيبته واذا مو مصدقتني بكرا الساعه 4 العصر برسلك صورته مع خطيبته"""
اسحبت اميره الجوال وهي تقرا وبفهاوه:من مرسلك هالرساله؟؟ومعقوله صدق؟؟
قمر وهي تبلع ريقها وتهز راسها بلا:لا مستحيل فهد يسوي كذا هذا اكيد احد يكره فهد او يكرهني
اميره وهي تمسك يد قمر بقوه:ايه حبيبتي اكييد
امسحت الرساله قمر بسرعه وهي مقهوره ومتوتره
اميره:بتقولين لفهد؟؟
قمر:لا
اميره باستغراب:ليش؟؟
قمر:هو درى عن مروان بغى يروح من يديني تبيني اقوله بعد ويسوي شيء؟؟
اميره باستغراب:من مروان؟؟ووشلون يروح من يدينك؟؟
صارت قمر تقول لاميره كل السالللللللفففه


الــــفــــنـــــددددق
الـــســـ8:00 ص ــــآآآآعـــــه
ابتسمت حلا وهي تحس بسلمان اللي يسحبها لحضنه ويضمها بقوه وباس رقبتها:اصحيي
حلا وهي تفتح عيونها بتعب:حبيبي؟؟
ابتسم سلمان وهو يلعب باصابعها:عيوونه وقلبه وروحه وكله
حلا بخفه:هههههه
سلمان:ماتوقعت بيوم اني بااخذك
ابتسمت حلا:ولا انااا
سلمان:احببببك واعشقك وادمنك وو
حطت اصبعها على افمه وبدلع:بسس استتحي
ضحك وضمها بقووه:ياالبى االلي يستحوون فديييتك

اغليه يعني اعشقه اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت معا عشقه و مرتبة[color="rgb(221, 160, 221)"] الشرف

بــــيـــت آآآبـــووســـدديــــم
رغد وهي تركض وتصااررخ:خوووووااااااااااتييي خواااااااااااااااااااااتتتتي
اطلعوا يركضون من اجنحتهم بخوف واوقفوا بالممر:وشفييك؟؟...وش صااير؟؟..تكللللمي
رغد وهي تناظر لهم ببررود:اميره انخطبت ووافقت وفيه عزيمه ببيتهم تجهزوا
ريوف بفررحه:جججد؟؟(وبمزح مع رغد)وليش تصارخين كذا؟؟تعااااللي(صارت تحلقها وهي تشيلها وتتدور فيها)
ابتسمت ساره ابتسامه بااهته ولفت لسديم اللي ساكته وباين التعب عليها بس لما طاحت على شكل ريناد ماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههههههههه ههههههه وش مسسووويه بعمرررك انتي؟؟(امسكت بطنها وهي تتطيح على الكنب وراءها)
لفت ريوف وهي شايله رغد للريناد واضحكوا:هههههههههه
حتى سديم ابتسمت بقوه واضحكت:هههه رنووده وش هذا؟؟
ريناد بعصبيه وهي تناظر نفسها كانت لابسه شورت ابيض ومبقع بلون بيج غريب!!ورافعه نص شعرها بربطه ومنتفش والنص الثاني مستشور بنعوومه وبين كل اصبع برجولها والثاني قطنه وحاطه خلطه بيضاء على وجهها وماسكه بيدينها علبه المنااكير مدت بوزها:خررعتي رررغد كنت اتززييين
ساره وهي تسمح دموعها من الضحك:هههه هه اه اه طيب تتزيني ليش شورتك قلب لونه كذا؟؟
ريناد وهي تمد اللسانه لساره:عشااني بنت ذووق واتكيت مخصصه لبس معين للخلطات وماتتوسخ ملابسي
سديم:هههه طيب هذي فهمناها ياالذووق علبه المناكير شيلتها معك ليش؟؟
ريناد وهي تناظر للعلبه اللي بين يدينها:هاه؟؟مدري كنت ماسكته ولما اصررخت رغد ركضت دون ماانتبه
ريوف:هههههه وشعرك بسم الله وشفيه كذا؟؟
ريناد:قاعده استشووور واجرب الستيريت سخيفااااات(ادخلت جناحها وهي تصفق الباب بكل قوتها)
ناظروا بعض وبخوها ضحك وبدوا يعلقوون على ريناد
اللي افتحت الباب:هيييييه ترااااني اسسمعكن
ساره:واذا تسمعينا؟؟ههههه
ريناد بعصبيه:ساارره والله اضررررببببك
ساره وهي تقلد صوت ريناد:ياااااررربي تضررربني(ارجعت لصوتها العادي)تتعااالي
اضحكت ريناد بمكر واسحبت بااصابعها من الخلطه اللي بوجهها وصارت تلحق سااره
اصرررخت سااره وهي ترركض:ييييييييعع ريناااااد ببببعدددي عننننننننييي
سديم:ههههههههه تستتااهلين من قالك تهاايطيين؟؟
ريوف:هههه عااد ساره دينها ودين الخلطااات
انقزت ساره فوق الطاوله بس زللت وطاااحت:اااااح
اركضوا كلهم لها:سارررررره
امسكت رجلها:ههههه ايي الله يلعنك يااريناد
صاروا يضحكون على شكل ساره اللي بالارض والطاوله مقلوبه جنبها


لقيت خوااات || ~
من عآفهم .. | مسگييين !
فدوه لهم أرقآب ..
و عيوني }- آلثنتيييين


شــــقـــه تــرركـــي و ووســــن
وسن وهي تحاول تسكر السحاب الخلفي لفستاانها بس ماقدرت:اااااف
تركي:ووسن ماخلصتي؟؟(ودخل)وشفيك؟؟
وسن وهي تلف له:هاه؟؟لا بس عجزت اسكر السحاب
حك تركي شعره بارتباك:تبين اسكره؟؟
وسن بسرعه:لالا بروح اغيره(مشت خطوه واوقفت وهي تاخذ نفس لفت وهي تشوفه بيطلع)تررركي
لف لها باستغراب بس شافها عطته ظهرها قرب لها لين صار وراءها بالضبط وسكره بسرعه وبعد كم خطوه لوراء
لفت وسن وهي تبتسم:هاه وش رايك؟؟حلو؟؟
ابتسم وهو يشوفها بالفستان الاسود السااده القصير بس ضيق ومبين تفاصيل جسمها والكعب العناابي والحلق العنابي الطويل البسيط ومسويه شعرها استريت وماسكته بورده صغيره سودا وحاطه روج احمر ابتسم بقوه:يهبل(تنحح وهو يزين شماغها وغمز له)وانا؟؟
اضحكت وسن بخفه:تهبل
ضحك وهو يمد يده:نمشي؟؟
ناظرت يده وناظرته وهي تهز راسها وامسكت يده وهي مبسوووووطه

بـــيـــت خـــآآآآآآلــد الــررآآآســـي
مــجــلــس الــررجــآآآآآآآآل
ناصر:كلمت فواز واهله؟؟
عبدالعزيز:اييه كلمتهم وخالتي(يقصد ام ناصر)كلمت ام منيره
ابتسم ناصر:عاد الحبيبه لازم ههههه
اضربه عبدالعزيز بكوعه:هههه كل تبن
ابتسم خالد وهو يتاملهم من اول المجلس وهم يضربون بعض ويضحكون
ابوسديم:ههه عاجبينك؟؟
لف خالد لاخوه:هههه حييل واخيرا ارتحت وانا اخوك
ابوسديم وهو يطبطب على يد اخوه:جعله دوووم
خالد:امييين


مــجــلــس الــحــرريــــم
كانوا حطين دي جيه ومشغلين اغنيه هزي هزي اعلى شيء
اصرخوا البنات وهم يغنون ويستهبلون معه
اوقفت ريناد وهي تربط ربطه مصريه وعليها دنانيش<<اللي تتطلع اصوات>>
نور:عاااااااااشوووووووواااا
صاروا يصاارخووون للريناد اللي بدت تهز بدلع وغنج كان رقصها خققق ويهبل
صارت ساره وقمر يستهبلون ويسوون انفسهم يرمون فلوس على ريناد وريناد تنزل عليهن بحركات ماايعه وتتسوي نفسها تتدخل فلوس بصدرها والبنات ميتاات ضحك عليهن
اسحبت ريناد وسن:يلا يلا
وسن:ههههههه لالا
ريووف:يلاا ووسسسسسسن
اضحكت وسن وهي تشوف قمر تربط عليها طرحه:هههه مشتغله اليوم قمر رجاال عندنا
قمر:هههههه(وهي تمد صدرها)خبررره هههه
وسن وهي تبدا تهز بخصرها بنعوومه وشاركتها ريناد وهي يستهبلن
ساره وهي تسوي نفسها اغمى عليها وتتطيح على اميره وتتدفها اميره وتصااررخ
اميره:ههههه سارووه قووومي مو من خفففك
ساره:الله يلعنك انا خاااااققه الحين
سديم:ههههه خقققي بعييييد
منيره وهي تضحك:ههه ساررونه تعاالي خقي عندي
ساره وهي تركض لمنيره وتضمها:ياالبييييييييييه شووفوا الذوووق

وكملوا كل السهره مابين استهباال وررقص ووناااسسسه


بــــــيــــت آآآبــووفـــهــــددد
ماكانوا اقل ونااسه من بيت خالد لان بكرا ملكة مها ومشاري واللي يركض يرتب ومشغلين البنات الاغااني ويضحكوون ويسالفون ويعلقون على مها االلي مابين تهاوشن او تضحك بخجل
دخل فهد وهو يضم مها:مبررووك ياروحي
مها:الله يبارك فيك عقباالللك
ابتسم فهد ابتسامه بااهته:وابوك يرضى؟؟
احزنت مها على اخوها:الله كرريم
هز راسه بايه:الله كرريم(ابتسم وبمزح)اهم شي انبسسطي ترا بكرا بتتدخلين بيت الزوجيه وكله كررف وطبخ وهواش وو
نواره:ياااووويييلي هذا انتت مو اخووي وه بس فديت قلبببببه والله لايدلعها
فهد وهو يبي يقهر نواره:تعلميني بااخوك؟؟اعرفه قبل ماانتي تعرفينه؟؟
اضحكوا البنات على نواره اللي اوقفت بحماس:فففففهههددد لااتسسب مشوووري
فهد:هههه من زيينك انتي ومشوري اخووك احمدوا ربكم عطينااكم اختنا(وضم مها من الجنب)
نواره:عشتووواا من زينك انتت واختتتتك(وكشت عليهم)
اضحكوا بقووه على حركة نواره اللي من قلب
فهد:هههه يااحليله مشاري مستانس هناك يرقض لحاله نفسس تركته ههههههه
نواره:ياالبيييه يااخوي شفففت وشلوون يحب مهاوي؟؟
ابتسمت مها بخجل""الله يخليه لي يااارررب صدق اني كنت غبييييييه وشلون كنت بضيعه من يديني؟؟"""

كانت واقفه بمسافه بسيطه عنهم وهي تناظر لهم عدلت فستانها الضيق وادخلت وهي تسوي نفسها ماشافت فهد:السلام اااااه
لفوا كلهم لها وحتى فهد وناظرها من فوق لتحت ولف وجهه وطلع
نواره بعصبيه:نجووى ماشفتي فهد؟؟
نجوى بدلع وكانها مصدومه:لا والله ماشفته يووه فشله لايكون شاافني؟؟
ناظرتها منى من فوق لتحت وبهمس:ياكرهي له
خوله:وانا ببعد ااف



الـــمـــطـــــــــآآآآآآآآررررررر
وقف وهو يسمع النداء الاخير لرحلته للندن تنهد وهو ماسك بيده التذاكر وقف وهو يمدها للموظف:شكرا
ابتسم له الموظف:تفضل
مشى خطوه ووقف ولف وهو يتامل الديره اللي مايدري متى بالضبط بيرجع لها تنهد"""مع السلامه سديم""مشى بالممر اللي يودي للطايره وهو يناظر صورة مهند ابتسم بقوه""برجعك بابا بس لما اصير جاهز""تنهد وهو يدخل الصورة ببوكه ويدخل الطاايرره جلس بمكانه وهو يتامل المطار من النافذه:انتبهي عليها يالشررقيه انتبهي عليها تراك فيك اغلى اثنين على قلبي


لاجيت اقلب دفتر العمر مريت


عليك في صفحة الامس وبكيتك

طيبك بنااااله في صميم الحشا بيت


مايوم فيه احتجت لك مالقيتك

الله يحفظك وين مارحت واقفيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:23

الـــبـــ44ـــآآآآآآررررت
بـــيـــت خـــآآآآآآلــد الــررآآســـي
جــنــآآآآآح قــــمــــــررر
كانت جالسه على السرير ناظرت ساعتها شافتها 4 بالضبط تنهدت وصارت تتامل جوالها اللي على التسريحه ابلعت ريقها وهي تسمع صوت رساله اوقفت بتوتر وخوف تقدمت واسحبته افتحت الرساله وصارت ترمش بصدمه وذهووول
ادخلت اميره مستعجله وهي ماسكه بيدينها فستانين:قمر اللبس هذا ولا هذا بملكتي؟؟(ارفعت راسها واتسغربت وجهه قمر)وشفيك؟؟كان مافيه دم بوجهك؟؟
ابلعت ريقها قمر وناظرت اميره ومدت لها الجوال
نزلت الفساتين بسرعه واسحبت الجوال انصدمت وهي تشوف صورة فهد وهو قاعد مع بنت بالمطعم وماسك يدها ومبتسم:من هذي؟؟
قمر والدموع تنزل على خدودها:اا هذي منى بنت عمته
اميره اللي مو قادره تستوعب:يعني وشلون؟؟هم مايتغطون عن بعض؟؟
قمر بصراخ:الاااااااا ليش؟؟ليشش؟؟(بدا صوتها يهدى)ليش يسوي فيني كذا؟؟
اميره وهي ترمي الجوال على السرير وامسكت قمر من كتوفها:اهدي حبيبتي مااتددرين يمكن مو صدق؟؟كلميه وشوفي وش عنده اساليه
قمر وهي تهز راسها بلا:لا انا لازم اقاابله ايه لازم اشووفه
اميره:وشلوون تشوفينه؟؟
قمر بصراخ:باااي طريييييقه انا انا مو قادره ااقف كذا وماسوي شيء(اشهقت)اميره انا خسررت كثير بحياتي مااني مستعده اخسره
اميره بضيقه على اختها ضمتها:لاتقولين كذا حبيبتي ماراح تخسرينه ان شاء الله
اشهقت بقوه وهي تضرب صدرها:بس ليش هذا(تقصد قلبها) يقول لي غير كذا؟؟
اميره:بس ياروحي هذا كل افكارك وبعدين هذا اللي مرسله يبي يخرب بينكم بس شوفي (بعدته عنه) انا بقول لابوي اننا بنروح ندرو لنا فستان وانتي كلميه وخليه يجي للسوق وش رايك؟؟
هزت راسها قمر:ايه
مدت لها اميره جواله:خوذي
اسحبت قمر جوالها اخذت نفس وكلمته


بـــيـــت آآآبـــووفــهـــد
كان نازل مع الدرج وهو مبسووط ويغني ماهو مصدق انه بيشوفها
مها وهي تبتسم:ماشااء الله وش هالزين؟؟كاانك عريس
ضحك فهد:ههههه جد شكلي زين؟؟
مها وهي تقرب له وهي مبتسمه:ايه والله بس على وين ان شاء الله؟؟
قرب لها وهمس باذنها:بشوف قمر
مها وهي تشهق:جد؟؟
هز راسه فهد بحماس:اييه
مها وهي تبتسم بقوه لاخوه:اشوا انبسط
غمز لها:هههه لاتوصين يلا باي
مها:بااااي فهههد لاتتتاخر ترى(وبخجل)اليوم ملكتي
ضحك فهد:هههه لالا لاتخافين ماراح اتاخر
صارت تتامل اخوها وهي طالع حست بضيق""الله يحنن قلب ابوي عليك""



لـــنــــدددن
طلع جواله وهو يدق على وجد:الو
وجد:اهلين
حمد بهدوء:وشلونك؟؟ووشلون مهند وسلطان؟؟
وجد:كلنا بخير انت وشلونك؟؟
حمد:بخير وين مهند ابي اكلمه
وجد:طيب لحظه(نادت ولدها)خذه
ابتسم حمد:هنووودي
مهند وهو ماد بوزه:بابا انت وينك؟؟تااخرت علي انت مو قلت لي انك بتجي وبنروح نلعب؟؟
بلع ريقه بضيق:شوف بابا انا مساافر بشغل بس ماراح اطوول برجع خلاص حبيبي؟؟انت اجلس عند ماما وعمو سلطان
صار يصيح:بااباا انا ابيييك تعاااال
حس بضيقه:خلاص حبيبي خلااص
اسحبت الجوال وجد من ولدها:هلا حمد
حمد:يصيح لحد الحين؟؟
ناظرت ولدها اللي يصيح بحضنها:ايه(تنهدت)اا حمد يمكن ماصارت لي فرصه اقولك قبل بس انا اسفه على كل لحظه جرحتك فيها
حمد وهو يبتسم:ماعليك معذوره المهم انتبهي لمهند زين مع السلامه
وجد:ابشر مع السلامه
تنهد وهو يسكر السماعه دخل جواله بجيبه وشد على جكيته وهو يشوف الناس الرايحه والجايه جلس على كرسي قريب ابتسم باستسخاف لحاله وهو يتذكر يوم يكلم صديقه امس وقاله ان ملكة سديم الخميس""يعني خلاص؟؟مابقى الا يومين وتكونين له؟؟ااااه ابي انسى انسسسى بس وشلون؟؟وشلون اطلعك من قلبي ياسديم؟؟""عصد حواجبه بقهر ووقف وهو يمشي واخفتى بين مدينه الضباب


الـــمــــووووووول
كانت قاعده قمر بالكبينه ومعها اميره وهي حاطه يدها فوق يد قمر:شوفي حبيبتي تفاهمي معه بالهدوء لاتعصبين خلاص؟؟
هزت راسها قمر ودق جواله:الو كبينه رقم 5
اوقفت اميره:انا برا خلاص؟؟اذا بغيتي أي شيء تعالي(واطلعت)
ثواني ودخل فهد وهو مبسوووط حده:قمووورر(كان بيضمها بس هي حطت يدها بينهم بلع ريقه وسكت وجلس:وشفيك؟؟
تحس دموعها بتخونها مدت له جوالها:ايش هذا؟؟
سحب جوالها وهو يتامل الصوره:اا قمر لاتفهمين غلط
قمر بعصبيه:وشلون ماافهم غلط؟؟ففهد لاتنرفزني
عصب فهد:وشففيك؟؟لايكون شاكه فيني؟؟
قمر بغصه:مو شاكه اا لا مدري تكفى قوولي هذي الصوره صدق ولا لا؟؟
تنهد فهد وهو يشد على قبضة يده:اا ايه صدق بس انا توقعت انك ناديتني عشانك مشتاقه لي
قاطعته قمر بفهاوه:صدق؟؟ووشلوون؟؟
تنهد فهد:قمرر وشفييك؟؟تشكين فيني؟؟اا كانت بدون قصد كنت عازم البنات على عشاء امس عشان ملكه مشاري ومها وقاموا البنات كلهم للحمام ومابقى الا منى وجاء ولد صغير ودف كرسي منى ومسكت يدها عشان مااتتطيح بس
قمر بعصبيه:ايييه مو انتت ماشاءالله منقذ
فهد بقهر:قمممممرر
تجمعت الدموع بعيونها:انا بصراحه مقهوره وملييت من حياتنا كذا اا
قاطعها فهد بقهر:مليتي؟؟ااها قصدك مليتي مني؟؟
قمر بصدمه:لاااا مو كذا قصصدي اا اقصد انو طريقة حياتنا كذا مدرري
قطع كلام فهد دخول اميره ناظرت فهد ولفت لقمر:قمر ناصر دق ويقول انا بجيبكم امشي بسرعه
هزت راسها واوقفت:انا بروح
رجع ظهره على الكرسي وحرك يدينه بمعنى رووحي وهو يصد
تنهدت وهي تتامله واطلعت
ضرب بيده بقوه على الطاووله:ااااخ هذي وشلون جابت هالصوره؟؟ومن صورنا اصلا؟؟اااف لين متى بنظل كذا؟؟اااه(ناظر ساعته شافها 7 المغرب وقف بسرعه عشان يحلق الملكه وطلع وهو معصب ومتوتر وخاايف من الجااي)


بـــيــــت آآبــووفــهــــدد
دخل المجلس وهو يسلم ووقف جنب ابوه
ابوفهد:وشفيك تاخرت؟؟
تنهد فهد وبهمس:كان عندي شغل(واجلسوا وهم يتكلمون مع الشيخ)


شــقـــه تــرركـــي وو ووســــن
تركي وهو يقعد ويناظر التلفزيون اجلست على الكرسي الثاني وسن وهي ماسكه صينيه فيها صحن كبير فشار وكوبين بيبسي وفصفص وشوكولاته نزلتها على الطاوله واقعدت على كنبه منفصله:بدا الفلم؟؟
تركي وهو ياخذ الكوب:هذا هو بدا
كانت وسن تتابع الفلم بهدوء وتاكل شوكولاته بس عقلها ماهو مع الفلم مع عيون تركي اللي من بدا الفلم وهو يناظر لها لفت له وناظرته
ابتسم تركي بهدوء:ودي اقولك شيء
اسحبت الريموت وقصرت الصوت:قول
تنهد تركي وعدل جلسته:بس ماابيك تتضايقين خلاص؟؟
عصدت حواجبها باستغراب:جوري فيها شيء؟؟
تركي بسرعه:لالا اا
وسن بتوتر:اجل ايش؟؟
تركي وهو يراقب عيونها وكانه بيشوف ردة فعلها:وش رايك تروحين لدكتوره نفسيه؟؟
ناظرته بفاااوه وصدمه:ايش؟؟
تركي بسرعه وهو ياقف ويقعد على الارض عند رجولها ومسك يدينها:شوفي ماهو عيب انك تروحين لدكتوره نفسيه وبعدين انا سالت ولقيت وحده زيينه مراا وتفهم بمشكلتك كثير ااا تكفين وسن نبي نعيش مثل كل اثنين يحبوون بعض(شد على يدينها وهو يناظر عيونها)ادري انك تحبيني بس تخافين مني وو الذكرة اللي سبتتها لك ماهي قادره تختفي من بالك المشكله ماراح تختفي كذا فجاه لا اخااف تزييد تكفين وسن
ابلعت ريقها وانزلت دموعها وهزت راسها:طيب
ابتسم بقوه وهو ياقف:جد موافقه؟؟
هزت راسها:ايه
ضمها وهو يدنق عليها بقوه:احبببك
ابلعت ريقها واسكتت
بعد عنها وهو يبتسم بقوه سحب الفشار وصار ياكل وهو يبتسم لها بقوه
ناظرته بتامل""لهدرجه تحبني؟؟اااه هو صادق انا لازم لازم اتعاالج مو بس عشانه لا عشااني بعد""


بـــيـــت آآآبـــووفـــهـــدد
دخل فهد مجلس الحريم وهو يمد الكتاب لمها:وقعي
ابتسمت بمها بارتباك ووقعت وهي تسمي
صار الكل يبارك لها ويضحكون ويسالفون
طلع فهد وصاروا الرجال يسلمون على مشاري قعد يتامل مشاري""بيجي اليوم اللي اصير بمكانه؟؟اااه وتكون عروستي قمر؟؟ياليت ياليت"""


بــــعــــد يـــووومــيــــن
بــيــت آآبــووســديــم
مــلــكــة ســدديــــم
كانوا كل البنات حولها ويحاولون يغيرون جوها بس هي ساكته بهدوء غرريب
ساره بضيقه وهي تلف يدينها حول كتوف سديم:تكفين سدوومه لو تصحين بس قولي شي ريحي اللي بدااخلك صااارخي سوي أي شيء بس لاتسكتين كذا
اميره وهي تسحب ساره:اترركيها
ناظرت ساره اميره بضيق واطلعت للحديقه


مـــجــلـــس الــرررجــآآآآآل
كان طالع فواز للمغاسل ووقف يزين شماغه
كانت ريناد تمشي وراء الشغاله اللي ماسكه صينيه:اييه حطيه هنااا وناادي احد هالقوجين خليه ياخذهم
هزت راسها الشغاله ثواني ودخل هندي قهوجي وهو يشيل الصينيه
عصب فواز وتقدم لها وسحبها بقوه من ذراعها
انصدمت ريناد من اللي يسحبها كذا ناظرت لفواز بصدمه وهو تشوف ذراعها وجنبها الايمين لاصق فيه:اا ااا
بلع ريقه وهو يشوف نعومتها قمه في الانوثه:انتي متعوده تتطلعين لكل من هب ودب كذا؟؟
ريناد بخوف وهي تتكلم بسرعه وصوت يرجف:لالا بس اا اا هذا عاملنا وو متعوده عليه بس والله
ناظرها فواز بتامل فيه شيء داخله ماوده يتركها ولا يبي تبعد عنه كان متمسك فيها لدقيقه وفكها ومشى
لفت يدها الثانيه حول ذراعها وهي تتامله لين دخل المجلس بفهاااوووه وهي ترمش بعدم تصديق


الـــحـــدديـــقـــــه
كانت قاعده ساره على مرجيحه وهي تتنهد بضيق""ياربي ليش يصير لنا كذا؟؟ااه ليش نحب؟؟سديم حبت ومااقدرت تاخذ اللي تحبه وقمر بعد وريوف؟؟ويمكن ريناد؟؟""
ابتسمت قمر وهي تضمها من وراء:وشفيها العسوله؟؟
ابتسمت ساره لقمر:ااه يااقمر صعب الحب
هزت راسها قمر وهي تقعد على المرجيحه الثانيه جنبها:صح صعب بس(ابتسمت وهي تناظر ساره)حلو
ساره:ايه حلو لما تاخذين اللي تحبينه بس لما ماتاخذينه يصير(اسكتت شوي كانها تتدور كلمه مناسبه)اا يصير مرر وبعض الاحيان ماله طعم
اسكتت قمر شوي وهي تتامل المسبح هزت راسها:صح بس هذا قضاء وقدر ولازم نرضى فيه(لفت لساره)ايه بنتعب ويمكن نموووت بس مابيدنا شيء ساره
هزت راسها ساره:ادري وعشان كذا انا متضايقه مااقدر اسوي شيء لسديم ولا حتى ريناد ولا حتى ريوف اللي مدري وش اللي يدور داخلها
تنهدت قمر وامسكت يد ساره:ماتقدرين ياساره تمسكين قلب احد عن الحب
اوقفت ساره بعصبيه:وليشش نسمح لقلوبنا تحب رجااال تاافهيين مايبون منا الا شيء وااااحد؟؟
اوقفت قمر بصدمه:ساره وشفيك؟؟هدي وبعدين مو كل الرجال كذا تفكيرهم
ساره بعصبيه:الا كلللهم كلللهم اصلااا انتوا غبياااات غبياااات(لفت وجهها وهي تمشي بعصبيه)
تنهدت قمر وهي تتاملها كتفت يدينها""يمكن صادقه ياساره حنا غبيات يوم حبينا بس وش نسوي؟؟ااه ياافهد معقوله انت منهم؟؟معقوله انت ماتبي من الا جـ ـ لالا مستحيل ولو كان يبيها كان عنده فررص كثيره وكان يقدر يستغلها بس هو يحبني ااه مدري مدري""


بـــيـــت آآبـــووفــهـــد
صار فهد يسلم على مشاري:الف الف مبرووك
مشاري بفرحه:الله يبارك فيك عقبالك
ابتسم بالالم:ان شاء الله
وقف ابوفهد:لحظه يالشيخ ابيك تملك لولدي
لفوا كلهم بصدمه لابوفهد واولهم فهد اللي قال:ايشش؟؟
ابوفهد:ايه وشفيك؟؟(امسكه من ذراعه وبصوت قصير)لاتفشلني قدام الرجاال ملك على بنت خالتك نجوى
فهد بصدمه:يبه انت وش تقول؟؟مستحييل
ابوفهد:يعني تبي تصغرني قدام الرجال؟؟
فهد بضياع وصدمه:لا بس اا
ابوفهد:لا بس ولا شيء شوف يافهد اذا ماتزوجت الحين بنت خالتك تراك لا انت ولدي ولا اعرفك
بلع ريقه بفهاوه وصدمه الموقف اكبر منه هو الحين محصور بين ابوه وقمر
ياترى من بيختار رضى الوالدين؟؟ولا رضى الحبيبه؟؟


بـــيـــت آآبــووســـديـــم
دخل ابوسديم مجلس الحريم وهو ماسك الكتاب قرب لسديم وهو يبتسم باس راسها:الف مبروك حبيبتي وقعي هنا
اخذت نفس قوي وارفعت راسها شافت خواتها وامها وكل البنات وعمانها وخوالها واهل ثامر امسكت القلم بتوتر وهي تتامل اسم ثامر وصارت تمر كل لحظه عاشتها مع حمد وصوته يرن بأذنها اشهقت وهي تبكي
ناظروا لها باستغراب اهل ثامر
توتر ابوسديم:ههههه دلع هالبنات يلا حبيبتي وقعي لاتخاافين
قربت القلم للمكان التوقيع اشهقت وهي تاقف وترمي القلم:مااقدر مااقدر(امسكت فستانها وهي تمشي بسرعه)
اللحقوها البنات بسرعه
صاروا اهل ثامر يتكلمون بصدمه وهم يتناقشون بصدمه من حركة سديم
ابوسديم باحراج:هههه تعرفون حياء البنااات(ناظر مرته بقوه)رووحي نااديها قولي لها الدين مافيه حياء
هزت راسها ام سديم واوقفت بسرعه وهي تركب المصعد بتوتر


الــــفـــنــــددق
حلا وهي تمد بوزها بدلع:بيبيييي قولي بس وين بنسافر؟؟
سلمان وهو يضمها بقوه من وراء وباس خدها:قلت لك مفااااجااااه يلاا مابقى الا ساعه ونص على ماناصل المطار
هزت راسها بدلع:اوووك خلصت(اسحبت عبايتها وهي تلبسها)يلا
ابتسم بقوه ومسك يدها وهو يشد عليها واطلعوا

تعال / ابيك تعيش عمري معـآيه
ودي اعوض ( اجمل العمر ) وياك
تعال .. نكتب فـ المحبه روايه !
بـ إسمك و بـ إسمي
واسمها [ [color="rgb(0, 191, 255)"]قلب يهواك ]
انا هويتك عشق ماهي حكايه !
تنقال في هذا وتنقال فيذاك
جيت وتركت ([color:2fd7="rgb(0, 191, 255)"] الناس كلها ) ورايا



شـــآآآآلـــيــــه
كان قاعد على الكرسي ويتامل البحر وماسك بيده بيبسي""ليش مو قادر اطلعها من بالي؟؟مع اني شفت الالاف البنات واجمل منها بس ااه فيها شيء غيرر عنهن كلهن فيها اا مدري يمكن شريفه بمعنى الكلمه؟؟وشفيني؟؟وش دراني يعني انها شريفه مرا وحده يمكن تكلم يمكن عندها حبيب؟؟اااف انا لازم اجيب خبرها لااازم""
:فااارررس تعاال يااخي اجلس معنا جااءوا المزز من زماان وانت ولا حسيت
لف له بضيق:ماابي اجي(وقف وهو ينزل البيبسي وسحب مفاتيح سيارته وطلع""وشفيني اول مره اترك حفله اافف""شغل سيارته ومشى بكل سرعته)


بــــيـــت آآآبــووســديـــم
جــنــآآآآح ســـدديــــم
ام سديم وهي تمسك يدين بنتها:ياااروحي انتي لاتفشلينا مع الناااس قووومي يلا حبيبتي قوومي وقعي
اشهقت سديم وهي تاقف:ييييمه ليش ماتحسين فيني؟؟قلت لكم ماابيييه ماابييه
قربت لها وسن وهي تضمها:بس يااروحي بس(وطاحت عينها بعين قمر بتوتر)
ساره بعصبيه:خلااص ييمه قالت ماتبي يعني مااتبي
ام سديم بعصبيه:انتي اسكتتي ولا كلللمه
ساره:لاا مااراح اسسكت وبنزل الحين واقولهم سسديم ماتبي
ام سديم وهي تمسك ساره من ذراعها بقوه:يااويلك لو سويتيها يااساره ترا ابووك بيذبحك


مــجـــلـــس الــررجـــآآآآآآآل
ثامر:ماكانهم تاخروا؟؟
ناصر وهو ياقف:لحظه اشوفهم لك(وطلع من المجلس)

عبدالعزيز بهمس:فواز ابيك بموضوع
فواز بهدوء:ايش؟؟
عبدالعزيز:اا ابي اتزوج منيره
ناظره فواز بقوه:ايش؟؟وليش ان شاءالله؟؟
سكت عبدالعزيز بعدين قال:لاني اا اه ابي اعوضها كل لحظه اللمتها فيها اا ادري انها تحبني بس ماراح اكذب عليك واقولك انا بعد احبها بس بنفس الوقت مااكرهها بس انا متاكد اني اذا عرفتها زين بحبها وش رايك؟؟
سكت فواز شوي بعدين قال:شوف عبدالعزيز انا يمكن ماصرت اضمنك بس انا بقول لنور تقولها واذا وافقت زين على زين واذا ماوافقت توعدني انك تبعد عنها
ابتسم عبدالعزيز بقوه:اووعدك


بـــيـــت آآآآآآبــووفـــهـــدد
الشيخ:مبرووك ياوليدي
وقف الكل وصاروا يسلمون على فهد اللي لون وجهه مخطوووف
ماعدا مشاري اللي واقف بعيد ويتامل اخوه وصديقه وولد عمه بضيق"""هذا حظك يافهد وش بتسوي؟؟""قرب له وبهمس:ااه مدري يااخوي ابارك لك ولا لا؟؟
فهد بهمس:عززني ياامشاري
ضمه مشاري وهو يطبطب على ظهره وبعد عنه:هونها يااخوي وتهووون
فهد بعصبيه بس مقصر صوته عشان الرجال:وشلوون اهونها؟؟انا اخذت غيرها ياامشااري انا خنتها
مشاري:لا لاتقول كذاا قمر اكيد بتتفهم الوضع
هز راسه بضيق:لا مااظن(وقف وجاء بيطلع بس ابوه امسكه بعد يده ابوه بقهر)وش تبي اكثر؟؟خلااص سويت اللي انت تبيه واخذت اللي انت تبيها بس ابيك تعرف شيء واحد انك ضيعتني ييبه(مشى بعصبيه وهو يطلع برا البيت بكبره)


عـــنـــد الــحــررريـــــم
كانت نجوى مبسووطه حيل ماتوقعت الموضوع بيمشي بالهسررعه وزي ماتبي ابتسمت بخبث""مابقى الا شيء وااحد بس وخلي اللي بين فهد وقمر ينتهي للابد""


بــــيـــت آآبــووســـديــــم
جــنــآآآآآح ســدديــــم
سديم وهي تلف لساره:انا اللي بقولهم ياساره(انزلت بسرعه من الدرج وامها تلحقها وتنااديها والبنات يركضون وراءها)
اوقفت سديم بنص الدرج:اناا ماابي ولللدك
لفوا لها اهل ثامر بصصدمه
امسكتها ام سديم وهي متفلشه:لالا سديم ماتقصد كذا
سديم بقهر وهي تبعد يد امها:الا اقصصصد
ام ثامر بعصبيه:وش هالكلاام ام سديم؟؟شيفنا لعب بيدنكم؟؟(لفت لبناتها)يلاا امشووا
الحقووهم ام سديم وام اميره وام وسن
لفت سديم بعصبيه وهي تصعد الدرج وهي تمر من عندها وادخلت جناحها وهي تقفل الباب

تنهدت قمر وهي تسمع صوت رساله بجوالها اسحبته وهي مصدووومه من الصوره ابلعت ريقها وهي تحط يدها على راسها تحس الدنيا كلها تتدور فيها
انتبهت لها وسن واصررخت:قمممممممممممررر
اصدمت الارض وكل شيء صااار اسوود بعيوونها


مآذبحني .. غير [ دمعه ] جآت من عقب إبتسآمه
ۈلآ قهررني .. غير شي .. شفته عمره مآطرآ لي !

يآ هبآيب ذعذعي صۈبي.. ۈغني يآ حمآمه
الندم " مآفآد مخطي .. ۈ " البكآ " مآرد غآلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:24

الـــبــ45ـــآآآآآآرررت
الــمــســتــشـــفـــى
بدت تفتح عيونها على خفيف وهي تبلع غصتها:يمه
تعدلت بسرعه ام ناصر وهي تاقف وتمسح على شعر قمر:حبيبتي صحيتي؟؟الحمدلله على سلامتك
قمر وهي تحس بتعب:وشفيني؟؟
ام ناصر وهي تتاملها:انخفاض بالضغط بس انتي بخير
دخل خالد بسرعه وهو يضمها ويبوسها:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
قمر بهمس:الله يسلمك
ام ناصر:متى نروح؟؟
خالد:الحيين خليني بس اشوف الدكتور
ابلعت غصتها قمر والصوره والكلام اللي جاه بالرساله بين عيوونها
حطت يدها ام ناصر فوق يد قمر:وشفيك حبيبتي تصحين؟؟
لفت لها قمر بفهاوه:هاه؟؟(حطت يدها على خدها وهي تلمس الدموع اللي تنزل من عيونها بدون ماتحس""ليش ياافههد ليش؟؟؟مو حراام عليك تعلقني فيك وتتركني كذا؟؟انت وعدتني ماتتخلى عني ابدا ليش تكذب؟؟لييش تخوني؟؟ليش تكذب علي؟؟"")


شـــرركـــة فــآآآآررس الـــ
كان قاعد وراء مكتبه وهو يناظر الملف بين يدينه ويقرا كل شيء مكتوب عنها""ساره الراسي؟؟ااه مخلصه جامعه وجالسه بالبيت؟؟وهذا عنوانهم(ابتسم على جنب) مو بعيد عن بيتنا"":اااه ياساره وش سويتي فيني؟؟


بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآآســي
ساره وهي تاقف بغضب:مااسووويت شي
اميره وهي تمسكها وتجلسها:وليش توك تقولين لي؟؟ليش ماقلتي لي يوم حنا بالمزرعه؟؟ومتاكده انه مااللمسك؟؟
ساره بضجر:ااف ايه ايه اميره متاكده خلاص لاتخليني اتحسف اني قلت لك ااف
اميره وهي تقعد بضيق:اهم شيء انك بخير الله يلعنه الحقير
هزت راسها ساره:ايه
جاءت تركض رغد ووراءها الجوري:جااءءت قممر جااءءت قمر
اوقفوا كلهم عشان يسلمون عليها
اخذت نفس وهي داخله وهي تتاملهم بضييق

رجعت فكري تايه شبه مفقود........متخدر قلبي وجسمي وبالي...
ساعة دخلت البيت بالناس محشود....والكل منهم يزعج الصوت عالي...
من هرجهم حبل الحزن صار معقود...في خافقي والموت وقته طرالي...
حاولت اجامل كل من كان موجود...لا شك حزني ترجم احوال حالي..
ياليتني في قبرها اليوم ممدود....وهي على الخد الوسيعة بدالي...
لاشك حكم الرب ماعنه مردود..آمنت به ربي...عليه اتكالي....

اجلست وهي تبتسم وتسلم عليه بالقوه وتجاامل بقوه""ياليتني مااطلعت من البيت ولا عرفت فهد ياليتك ياربي اخذت روحي بدال اميي ااه""اوقفت وبهمس:انا بروح لغرفتي(صارت تمشي لجنااحها بحزززن كانت قربت بتنسااااااه بس شكل هذا حكم القدر على قمر)


الــصـــآآآآآلــــه
وسن بضيق:قمر ماهي طبيعيه ابدا
نور بضيقه:مراا اعرف قمر
جاءت الشغاله وهي تمد لاميره جوال:هذا جوال مس قمر
اخذت اميره الجوال واول ماافتحته توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف رساله من فهد وتقرا بذهول كانت صوره لفهد وهو يملك والشيخ جنبه ومكتوب تحت الصوره "" قمر حبيبتي سااامحيني على اللي سويته فيك بس انا تزوجت بنت خالتي انا صدق حبيبتك بس مااقدر اخذ وحده زيك اعذريني كان بودي اقوله لك وجها لوجهه او حتى بالتلفون بس من جد ماقدرت وقلت خليني ارسله لك سااامحييني وامسحي رقمي من جوالك وتكفين انسيني انا اسسسف""
وسن وهي تسحب الجوال وتقرا بصوت عالي للبنات
الكل مصدوم اللي شهق وتوسعت عيونه اما ساره:وشلوون كذا؟؟ليشش قمر لعبه بيده؟؟
نور:مسستحيل فهد كاان يحب قمر ليش يسوي كذا؟؟


بـــيـــت نــجــــووووى
كانت منسدحه على الكنب وهي تبتسم بخبث وتتذكر امس
نجوى وهي تنادي الشغاله:اسمعي جيبي جوال فهد واعطيك 50 ريال
استانست الشغاله وجابت الجوال من مجلس الرجال لان فهد طلع وخله
اخذت الجوال وهي تبتسم وارسلت الصوره اللي صورتها من جوالها لجوال فهد واكتبت الرساله وارسلتها قمر وامسحتها ورجعت الجوال للشغاله:ررجعيييه وياويلك تقولوين لااحد فاهمه؟؟
هزت راسها الشغاله وراحت
اضحكت بصوت عالي وبهمس:وصررت لي لحاالي فهوودي(واضحكت بقوه وهي تمسك جوال ثاني لها برقم جديد وارسلت لفهد مسج):هههههه وانتهيتواا

بـــيـــت آآآبـــووفــهـــدد
غــرررفـــه فــهـــد
تنهد وهو يفكر وشلون يقول لقمر؟؟وبترضى ولا لا؟؟
قطع افكاره صوت مسج مد يده لجواله وهو يقرا بصدمه"""ببعد عن قمر لانها صاارت لي انا وهي ملكنا امس تراني مااحب المشااكل بس بعد عنها احسن لك""تعدل بسرعه بصدمه
دخل مشاري واستغرب من شكله:وشفيك؟؟
فهد بصدمه وهو يمد له الجوال
اسحبه مشاري وهو يقرا بصدمه:متى؟؟ووشلون؟؟
عصب فهد وهو يسحب الجوال ويدق عليها بسرعه

بـــيــت خــآآآآلــد الــررآآآســـي

جــنـــآآآآآح قــــمــــرر
ادخلوا البنات واوجيهم متقلبه ومايدرون وش يقولون؟؟
تنهدت قمر وهي لامه رجولها لصدرها وقاعده فوق السرير:وشفيكم؟؟
اركضت لها نور وضمتها بقوه:ياابعد ناااسي قسسم مايستااهل قلبك
عرفت قمر انها تقصد فهد ابلعت غصتها:ايه مو قلبي قلب اميره مااحد يقدر يوصله
اقعدت جنبها اميره وهي تشد على يدها بقهر:قموور يااروحي قسسم مايستاهلك
ريناد بضيق:بناات يمكن عنده عذر قمر انتي كلميه
سديم وهي تمد لها الجوال وبهدوء:يدق
ناظرت قمر الجوال وتجمعت الدموع بعيونها اوقفت وهي تسحبه بقوه اخذت نفس:الوو
فهد وهو يحاول يهدي نفسه قد مايقدر:مرحبا
ابلعت غصتها:ليش داق؟؟
انصدم فهد من اسلوبها:اا ايش؟؟
قمر بصراخ:ليششش دااااق بببعد مااتزووجت واخذت غيررري اكررهك اكررهك ليشش تووعدني؟؟(اشقهت من البكي بقوه)ليش فهد تسوي كذا وانت اكثرر اكثرر وااحد تعررف وش احساسيي؟؟ااه ااه
قاطعها فهد بعصبيه:اا اييه انا تزووجت بس مو من وراءك وكنتت بقوولك مو مثللك تتزوجييين وماتقوولين لي
قمر بقهر وبدون شعور:ايه ايه تزووجت وش ابيي بوااحد خاااين مثللك مااقدرني(بضعف)ليش فهد؟؟ليش؟؟
كان مصدوم وبالالم:مدري
اشهقت قمر وهي تحط يدها على افمها:مع السلامه فهد (اصصعب جمله قالتها بحياااتها سكرت الجوال وهي تتطيح على ركبها)
اركضوا لها البنات وضمتها وسن بخوف:بس ياارووحي بس
قمر وهي تلف يدينها حول ذراع وسن:ااه ابيييه وسن ابييه احبببه احببه مااقدر اعيش دوونه امووت امووت
ريوف بخوف وهي تحط يدها على كتوف قمر:بسسم الله عليك قموور
اشهقت اميره وهي تبكي:قمر لاتقولين كذاا
ساره بقهر:مااحد يمووت يااقمر قبل يوومه
اشهقت بقوه وفجااه حست انها مخنووقه صارت ترمش بخنقه وصارت الدنيا سوودااا بعيوونها!!
اصررخت وسن وهي تحس بقمر طاحت عليها:قمممممممررررر


بـــيـــت آآآبــووفـــهــــدد
غــررفــه فــهـــدد
مشاري بصدمه:وشفيه؟؟وش قالت؟؟
فهد بصدمه:مع السلامه؟؟ييعني وشلون؟؟ووش قصدها؟؟(وقف بعصبيه وهو يسحب مفاتيح سيارته وطلع)
اللحقه مشاري وهو يناديه:ففهههد فففهد ووقف فههههد
بس فهد مارد عليه وركب سيارته ومشى بااسرع ماعنده

.. صعب هو الحب ولكن الاصعب من الحب هو سوء الفهم ويااترى بينتهي سوء الفهم ام سيبقى للابد؟؟ ..



ســـووويــٍســرررآآآآآ
كانت تمشي قدامه وهي ماسكه بيدها كيس:هههههههه
ضحك بقوه سلمان وهو يضمها بقوه:احببك
اشهقت حلا بخجل:سلمااان ففكنني عييب الناس يناظروون
شدها بقوه له وهو يصااارخ:احبببببببببببببببببببكككك
اشهقت حلا واضحكت:هههه مجنوووون
سلمان:تبين اوريك المجنون صدق؟؟
ناظرته حلا باستغراب:وش بتسوي؟؟(بس اشهققت بصدمه)
رفعها بين يدينه وصار يركض فييهاا وهو يضحك
لفت يدينها حول رقبته وهي مييته ضحك:هههه سلمااان نززلللنننننننننني
سلمان وهو يدور:ماراح انززلك لين تقولين احببك
حلا بسرعه:احببك احببك هههه بس نزلني
ضحك وهو ينزلها ومسك يدها بقوه وصار يركض فيها
اضحكت وهي تركض معه""الله لا يحرمني منننك""


بــعـــد مــررورر شـــهــــرر
بـــيــت آآبــووســدديـــم
انقزت سديم وهي تضم ريوف:الف مبرووك ياالدبا
اضحكت ريوف بخجل:هههه الله يبارك فيك
ريناد:يووه شوفوا الدبا مسويه مستحييه
ساره ببتسامه:قسسم انكم لايقين على بعض
يارا وهي تضحك:هههه قسسم معاذ يوم درى انك انخطبتي نقز بحضن ابوي وقاله يبه اخطبها لي
اضحكوا كلهم ماعدا ريوف المستحيه
ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي تغيرت كثيرر انحفت واذبلت اكثرر وصارت قليل كلاااام
صارت تتلووش اميره:كلووووش كلووووش
اضحكوا كل البنات وواوقفوا يسلمون كان سلام قمر طااافي وهاادي
ادخلت ووسن وهي تسولف مع نور ومنيره اللي توهم جايين وسلموا وباركوا لريوف واجلسوا
اميره بضحك وتعليق:منيرره قسم حرام عليك اخووي كل يوم وهو عند حاارتكم وانتي شطففه
منيره:ههههه احسسن خليه
نور:ههههه ولا ياحياتي هو كل يوم عند فواز يبيه يتووسط
منيره وهي تسوي روحه دلوعه:يووه نور لاتقولين له ياروحي تراني اغار ههههه
اضحكوا كل البنات اما قمر اكتتفت ببتسامه وهي تتلفت لاميره اللي تبتسم لما دق جوالها
اوقفت اميره:بروح اكلم زوجي
اضحكوا كل البنات على اميره وهي تمشي
ابتسمت قمر باستهزاء وهي تنزل راسها بضيق

مَن عقبّك كلْ مآ شَفت أثنيٍن رّدَدَت :


عَسىً الله لآ يفرقّهُمْ ،،

بـــيـــت آآآبــووفــهـــدد
غـــرررفـــه فــهــد
مها بضيق:تكفى فهد اذا لي خاطر عندك كل خلاص ترا بتموت يلا تااكل
تنهد فهد وبضيق:والله ياااخوك احس اللقمه اصعب شيء ادخله
مها بغصه:كل هذا تسويه عشان قمر؟؟
تنهد فهد:مدري وشلوون مر شهر دون ماانسمع اصوات بعض احسس اني بموت
اشهقت مها بخوف وهي تحط يدها فوق يده:بسسم الله عليك تكفى لاتقول كذا
هز راسه بضيق وضم اخته وباس راسها:ااه لاتهتمين انا بخير
مها:اكييد فيه امل يمكن القدر يجمعكم مرا ثانيه
تنهد وهو يناظر للامل بعيد:ياارب ياارب

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

شـــرركـــة الــررآآآآســـيي
غـــرررفــة الآآآجــتـمــآآآآعـــآآآت
ابتسم فارس لابوسديم:وهذا استثمارنا
ابتسم ابوسديم:ماشاءالله عليكم وابوك الله يخليه صديق قديم لي(سكت شوي ورفع راسه لفارس وابتسم)حنا معكم
وقف فارس ومد يده وصافح ابوسديم


بـــيــت آآبــووســديــــم
ساره بضيق وهي تناظر جوال سديم:هذا الكلب اللي اسمه ثامر لين الحين يتصل؟؟
سديم:ااف اييه من جد وققح
ساره:عطيني ارد عليه
سديم:لالا فكينا خليه يدق ويمل ااف
اسكتت ساره وهي تصد
سديم بضيق""وينك يااحمد؟؟ليش فصلت؟؟ااه كل هذا بسببي؟؟وينك؟؟باي مكان موجود؟؟""

غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني .. !

بــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
جــنــآآآح قــمـــررر
نور بضيق:قمر انا خايفه عليك
قمر وهي تبتسم بقوه:ليش؟؟
نور:انا اعررف وش اللي يدور بداخلك دون ماتتكلمين
قمر وهي فاهمه وش تقصد نور بس تستغبي:مافهمت وش قصدك؟؟
نور وهي تمسك يد قمر وتضغط عليها:اشتقتي له؟؟
ناظرت قمر عيون نور وبكذب ومكاابر:لا

آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون جيبووووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَ? خفَۆقَ !


رَعشهَ? خفَۆقَ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"    رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 04 يوليو 2012, 03:26

الــــبــ46ـــآآآآآآررت

بدآآ الشتاء دخوووله ببرد قاارص لكن قلوب ابطالي مازالت مشتعله بحرارتها فهل ستتنطفي اما لا..؟؟

الــبـــحــــرررر
كانوا متجمعين كل عيله الراسي واهل معاذ جايين ورامي والكل مبسووط

اوقفت قمر وهي تتمشى على البحر وصارت تمشي وتمشي لين اوقفت وهي تتامل المكان هذا هو نفس المكان اللي دوم يتجمعون فيه هي وفهد ابتسمت باستسخااف وهي تحس بالهواء قووي يطير عبايتها شدت عبايتها لها اكثر وهي تحس بالبرد""ااه ياليتك ياالبرد تتدخل قلبي وتجمده وتخليني انساااه""

مدري ليه أعشق ليآلي [ الشتآء ] ~
يمككن للحين عندي أمل ..
أن برود الجو يجمد أحسآسي
امسحت دمعه انزلت وهي تصد وتمشي

وبنفس اللحظه نزل هو من سيارته ووقف بنفس المكان وهو يدخل يدينه بجيب جكيته لو لف شافها

ولو هي بعد لفت شاافته بس كل واحد ساارح بفكره ولا فكر يلتفت ..

تنهد فهد وهو يسكر سحاب جكيته"" كل يوم اجي هنا واقول ياليتني اشووفك واتذكر كل لحظه مضيتها معك ااه معقوله ياقمر هنت عليك؟؟وهانت عليك ايامنا؟؟""


عــنــدددهــــم
يارا وهي تتطيح على ريوف:قوومي بسررررعه
ريوف باستغراب:ووين؟؟وشفييك؟؟
يارا بهمس:معاذ يبي يتمشى معك
اشهقت ريوف بخوف:لالا ماابي طسي
يارا:هههههه وشفيك خفتي؟؟عاادي تراه زوجك
ريوف:قلت لك لا مابي
سما:ههههه بس شوفوا وجهها
ريناد:ههههه احرجتوها
سديم:قوومي ريوف عادي
ريوف:لا اروح بس بشرط
يارا:وشو؟؟
ريوف:تجين معنا
يارا:هههه وش اجي معكم؟؟قطه هي السالفه؟؟
ريوف:اجل مو رايحه
سما:خلاص يارا رووحي معهم(وبمزح)عشان بس نضمنهم مايسون شيء من هنا ولا هناك
اصرخت ريوف بخجل:سماااااااااا
اضحكوا كلهم على وجهه ريوف
يارا وهي تاقف وتمسك يد ريوف:امشي بس ماعليك من هالخبله
هزت راسها ريوف بارتباك ومشوا
يارا وهي تاقف:افصخي نظاراتك
ريوف باستغراب:ليش؟؟
يارا:اممم احلى شكلك دونهم
ريوف:لالا مابي لاني ماجبت عدساتي مااشوف
يارا:براحتك

عـــنـــددهـــم
جاء تركي واخذ وسن وراحوا يتمشون ورامي واميره نفس الشيء
ريناد:لاااا مو عدددل ماما
لفت لها امها باستغراب:وشو؟؟
ريناد وهي تمد بوزها:كل وحده تروح مع زوجها وحنا لا؟؟
ام سديم:هههه تزوجي وروحي مع زوجك
ريناد:ههه لا مفروض تخلينهم يجلسن ااف
اوصلوا نور ومنيره وصاروا يسلمون اجلسوا
نور باستغراب:وين البنات؟؟
ريناد وهي لسى ماده بوزها:كل وحده راحت مع زوجها اففف لو اروح مع حبيبي
غمزت لها منيره:منهو حبيبك؟؟
ابتسمت ريناد وهي تلف وتشوف فواز واقف ويسولف مع ناصر كان شكله رزه بالثوب الاسود والغتره
منيره وهي تعصد حواجبها لفت للمكان اللي تناظره ريناد وانصدمت وهي تشوف فواز بهمس:فواز؟؟
لفت لها ريناد لما استوعبت وبارتباك واضح:ههههه لالا وشو؟؟هههه
اسكتت منيره وهي تتامل فواز بضيق""مستحيل ياريناد انك تاخذين فواز انتي وين؟؟وهو وين؟؟""

آآمــيــرره وو ررآآآمــــي
كان المكان فاضي وكانت اميره كاشفه بس لابسه عبايتها وحاطه طرحتها على كتوفها
مسك يدها بقوه رامي وهو يبتسم:حلو الجو صح؟؟
اميره وهي ترجف:لااا بررررد
ابتسم بخبث وهو يرفع حاجبه وياقف:تبين ادفيك؟؟
اميره اللي على وجهها:ووشلون؟؟
ابتسم بقوه وضمها بقوووه وهو يلفها بيدينه وانفاسه الحاره تضرب رقبتها
ابلعت ريقها بصدمه وهي مصدومه ومستحيه:اا اا راميي بعد
رامي وهو يشدها اكثر:ماصدقت اصير جنبك تبين ابعد؟؟
اميره وهي تحاول تبعده:ررامممي
ضحك وهو يبعد عنه بعد ماباس رقبتها:اترركيني استمتع شووي
صار لون وجهه اميره احممرر وبعدت عنه
ضحك وهو يمسك معصمها وسحبها لين صارت جنبه ومسك يدها وكمل مشي وهو مبتسم
ناظرته بطرف عينها وهي تتامله""وشلون كنت بستحمل خساارتك؟؟""



الــبــنـــآآآآآآآآآت
سديم وهي تاقف:بناات قوموا نتمشى ونشتري لنا أي شيء
نور وهي تاقف:ايه والله يلا
اوقفوا كلهم ماعدا قمر:لا انا مالي خلق
نور:عاد اذا انتي مو رايحه كلنا ماراح نروح
ساره:اكيييد بتقومين ولا نجلس؟؟
ابتسمت قمر بتعب واوقفت:يلا امشوا
مشوا كلهم قدامها ماعدا نور اضغطت على يدها بقوه وكانها تقولها انا معك
ابتسمت بوجهها قمر بقوه وهن يمشن وراء البنات

رريـــووف وو مــعـــآآآآآآآآآذذ
كانوا يمشون وبوسطهم يارا
انقهر معاذ وبهمس ليارا:يلا طسي
ابتسمت يارا:طيب اطس عادي بس اخاف ريوف تزعل؟؟
معاذ:لالا ماهي زعلانه(ودف يارا لوراء ومشى)
اوقفت ريوف وهي تناظر يارا اللي اوقفت:امشي
معاذ وهو يناظرها:ليش خايفه مني؟؟
ريوف وعيونها بالارض:اا لا اا
انقهر معاذ بجد وزعل:هذي اميره راحت مع رامي يعني وشو؟؟
ريوف بهمس:اميره ورامي غير
معاذ:بالله؟؟ووشلون؟؟
انقهرت ريوف من لهجته وارفعت عيونها وناظرته:لاتستخف بكلامي
يارا وهي تحرك يدينها:يااهوو هدواا افااا وشفيكم؟؟
معاذ بهمس:استغفر الله
يارا:انا برووح باي
اسكتت ريوف ومشت جنب معاذ بس بينهم مساافه
معاذ وهو يبتسم:انا اسف بس انا بسرعه اعصب
اسكتت ريوف شوي بعدين قالت وهي تناظر البحر:عادي
معاذ وهو يقرب وريوف تبعد انقهر منها:اا احمم
ناظرته ريوف بطرف عينها:وشفيك؟؟
معاذ وهو ياقف ويناظر البحر:حلو الجو
ريوف وهي تاقف جنبه:اييه مرا حلو
ابتسم معاذ وسحبها من خصرها له
اشهقت ريوف بصدمه ودفته بسرعه:وش تسوي؟؟
ضحك معاذ بخفه:وشفيك؟؟عاادي تراك زوجتي(وبهمس يخقق وهو يقرب وجهه لوجهها)لو ابي(ناظر جسمها كله وغمز لها)مااحد بيقول شيء(وبعد عنها)ههههه وشفيك؟؟امززح معك
ابلعت ريقها بخوف وارتباك هزت راسها


الــبـــنـــآآآآآت
كانوا سديم وساره وريناد يمشون اول شيء ووراءهم سما ومنيره ووراءهم قمر ونور وكانوا يسالفون ويضحكون ويعلقون على الناس ماعدا قمر ونور اللي تشارك بضحكه ولا تعليق خفيف
سما:بناااات تعالووا ابي فشار(ولفت لسيارة الايس كريم):من يبي؟؟
سديم وساره ومنيره:انا انا انا
سما:امم طيب(لفت له)عطني 5
كل وحده اخذت فشار وصاروا يكملون مشيهم
مروا مجموعه شباب وصاروا يغازلونهم بس البنات ساحبين عليهم
وصاروا الشباب يمشون وراءهم ويقطوون كلام كل شوي
ريناد:بنااات شوفوا هذا كشك اكسسوارت من تجي معي؟؟
كل البنات ماعدا ساره وقمر:انااا انا(وراحوا معها)
اوقفوا ساره وقمر ينتظرونهم
كانت ساره تاكل بهدوء فجاه حست ان فيه احد يراقبها تعرفون هذا الاحساس؟؟لما تحسين اني فيه عيون تراقبك؟؟ابلعت ريقها وارفعت راسها تتدور بعيونها اللي يناظرها بس افتحت عيونها بصدمه وطاح الفشار منها بفهاوه
كان جالس على دباب ابتسم لها وحرك كابه بمعنى زي السلام لها ومشى بسرعه
قمر بخوف:ساره وشفيك؟؟
صارت ساره تراقبه لين طلع لشارع العام ودخل بين السيارات هزت راسها بمعنى لا:هاه؟؟لالا مافيني شي""هذا وش يبي؟؟لايكون يلاحقني؟؟لالا مستحيل اجل صدفه يعني؟؟""(عصدت حواجبها باستغراب وتفكير)
قمر:ساره متاكده ماافيك شيء؟؟
ساره وهي تشوف البنات قربوا لهم ابتسمت:ايه متاكده

بـــعـــد يــووومــيـــن
بــيــت آآبــووســدديــم
ابوسديم:يابنتي الولد لحد الحين شاريك
سديم بضجر:بس انا مابيه يببه
ام سديم:بس يامحمد اللي سمعته ان ام ثامر ماتبي سديم
ابوسديم:الولد ماعليه من امه
سديم وهي تاقف:اااف خلااص يببببه قلت مابيه ماابيه
ابوسديم وهو ياقف بعصبيه:طيب طيب يااسديم بنشوف اخرررته معك


جــنــآآآح رريـــوووف
ادخلت ريناد وضمت ريوف من وراء:وشفيها الحلوه زعلانه؟؟
ابتسمت ريوف وهي تنزل الكتاب من يدينها:مو زعلانه بس متضايقه شوي
اجلست جنبها ريناد باهتمام:ليش؟؟
اسكتت ريوف شوي بعدين قالت وهي تحرك كتفها:مدري اا اقصد معاذ
ريناد وهي تعصد حواجبها:وشفيه؟؟
ريوف:ااه مدري احس فيه شيء بيننا غلط بس مدري وشو؟؟
ريناد:لالا لاتفكرين كذا معاذ يحبك
ريوف:ااف ادري انه يحبني بس(حاولت تلقى كلمه مناسبه)ااف مدري مدري ريناد اا احس اني خايفه وو
ريناد باستغراب:ليش؟؟يعني طبيعي تخافين
ريوف بسرعه:لالا مو الخوف عشاني معه لا اا انا انا اخاف منه
ريناد بفهاوه:ليش؟؟يعني سوا شيء؟؟قالك شيء؟؟
ريوف بسرعه:لالا بالعكس(ابتسمت)هو مرا طيب معي بس انا مدري وشفيني
ابتسمت ريناد وضمتها من الجنب:يالبى اختي بس هو كذا احساس طبيعي لاتهتمين(اضحكت بمزح)وبعدين تعالي مو انتي اول تقولين انا مستحيل اتزوج ههه هاه شووفي انتي اول وحده تزوجتي يالشينه ههه
اضحكت ريوف:ههههه(ابتسمت بهدوء)بجد ماتوقعت اني اول وحده بتزوج فيكم يعني بصراحه بصراحه توقعت انتي اول وحده
ريناد وهي تبعد بصدمه:انا؟؟ليه؟؟
ريوف:ههه مدري كذا يمكن عشانك احلناا وامم ومدري هييك
ريناد وهي تبتسم:الجمال مو كل شيء صح؟؟
ريوف وهي تمد اصبعها بعلامه صح:صصصح
واضحكوا مع ببعض وكملوا سوالفهم


بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
جــنــآآآح آآآمــيـــرررره
كانت تكلم رامي اجلست على السرير:امم رامي
رامي ببتسامه:عيووونه
ابتسمت اميره:تسلم لي عيونك اا احمم
رامي باستغراب:وشفيك؟؟
اميره:رامي متى بتقول لاهلك؟؟يعني بصراحه مو معقوله بتظل مخبي عليهم وانا مافيني عيب عشان تخبي عنهم
رامي بسرعه:تخطاااك العيب يادنيتي بس ااه انا خايف من ردة فعلهم وماابيهم يضرونك
اميره باستغراب:وشلون يضروني؟؟ماراح يضروني بشيء بس انا ودي انهم يعرفون ويحضرون زواجنا
تنهد رامي:خلاص ابشري بقولهم اليوم
ابتسمت اميره وبخجل شديد وبتردد وهي من زمان تتدرب تقولها:اا اا انا اا انا
رامي وهو يبتسم:انتي ايش؟؟
اميره بهمس:احببك
تنهد رامي بحب:ااه ياويل قلللبييي
اضحكت اميره بدلع وخجل:ههههه رامي
رامي:عيووونه وروحه وقلبببه وكلله انتي بس امريني
اميره:ههه تراني استحيي
رامي:وه بس يالبى اللي يستحووون تراني مااقدر استحممل خلااص بعد احببببك
اميره:ههههههههه


جـــنـــآآآآآآح قـــمــــرررر
كانت قاعده على السرير وتناظر صورته بجوالها انطق الباب سكرته:ادخل
دخل نادر وهو يبتسم:ققمر امشي معي
قمر باستغراب:وين؟؟
نادر:امششي وبتعررفين قووومي
قمر وهي تاقف:يلا
مسك يدها نادر واطلعوا

بـــيـــت آآبــووفــهــد
ابوفهد:اسمع يافهد وش رايك زواجك يصير مع زواج مشاري ومها؟؟
فهد وهو يناظر كاسه الشاهي اللي ماسكه بيده ومارد
مشاري وهو يطقه:ابووك يكلمك
رفع راسه وناظر ابوه بهدوء
ابوفهد:هاه وش رايك؟؟زواجك يصير مع زواج مشاري ومها؟؟
وقف فهد:لا مو انت زوجتني اياه؟؟خلاص خلني انا اللي احدد يوم الزواج(وطلع من البيت)
ابوفهد وهو يتامل ولده وبضيق:متى ينسااها؟؟
مشاري بدون شعور وهو يشوف فهد يسكر الباب:اللي يحب ماينسى
لف له ابوفهد:وش قصدك؟؟
ابتسم مشاري وهو ياقف:ولا شيء عن اذنك انا طالع مع السلامه
ابوفهد وهو يتنهد:مع السلامه


عـــبـــدالــعــززيـــزز
نزل من سيارته وهو يناظر القصر دخل للحارس:ابي اشوف ابوضاري
وقف الحارس:ثواني بس من اقوله؟؟
عبدالعزيز:قوله واحد يبيك ضروري
كلم الحارس شوي بالتلفون بعدين لف لعبدالعزيز:تفضل(وصار يمشي معه لين دخله مجلس ضخم)
دخل ابوضاري وانصدم:عبدالعزيز؟؟وش جابك؟؟
وقف عبدالعزيز وسلم عليه:وشلونك عمي؟؟
ابوضاري بدون نفس:بخير وش تبي؟؟
تنهد عبدالعزيز:عمي انت صدقني قدرك كبير بقلبي بس تكفى بببعد بنتك عن اختي انا اقدر اجيب الشرطه واسوي لها قضيه بس معزتك عندي اا
قاطعه ابوضاري بصدمه:بنتي؟؟نوف؟؟وش سوت؟؟
سكت عبدالعزيز شوي بعدين قال:ااه الله يسامحها ياعمي انا ادري اني جرحتها كثير بس تكفى انا مابقى لي بهدنيا الا اختي تكفى ياعمي بعدها عنا انا ماجيت هنا وطلبتك الا انك لك فضل كبير علي(وقف)اعذرني انا طالع مع السلامه
وقف ابوضاري وبهمس:مع السلامه


بـــيــــت خــــآآآلــد الــررآآســي
الــحــدديـــقـــه
نادر وهو ينقز:تر تتتااااا هههه وش رايك؟؟
اضحكت قمر وهي تشوفه حاط على الطاوله كل انواع الاكل والعصيرات:ههههه وش عندك؟؟
نادر وهو يمد بوزه:بما ان اليوم عيد ميلادي ومااحد درى عني قلت اسوي لعمري حفله
اشهقت قمر:عيد ميلادك؟؟(ضمته بقوه)قسسم مادريت يادنيتي انت
ضحك نادر:ادرري اققعددي بس
اقعدت قمر وصاروا يسالفون ويضحكون وهي ميته ضحك على حركاته وكلامه
دق جواله:هذا ابوي خليني ارد عليه(رد وقام يدور وهو يكلمه)
قرب ناصر:اوووه وش المناسبه هالاكل والدنيا؟؟
قمر وهي تبتسم:نادر طلع يوم ميلاده وو
قاطعها ناصر باستغراب:يوم ميلاده؟؟من قالك؟؟
قمر باستغراب:هو
ناصر:لا اليوم مو ميلاده حنا اليوم 1_ 12 هو ميلاده 14_4
قمر باستغراب وهي تلف وتناظر نادر:اجل ليش يكــ ـذ(ابتسمت بحب""اكييد عشان يطلعني من جوي ااه يانادر"")
قعد ناصر:هههه وش عنده يكذب عليك؟؟
قمر بسرعه وهي تشوف نادر يقرب منهم:لاتقوله ان اليوم مو ميلاده خلاص
ناصر وهو ياكل:خلاص
نادر اللي وجهه تصفق يوم شاف ناصر:وش جابك؟؟
ناصر وهو يناظره بطرف عينه:يعني حرام اجلس مع اخواني؟؟
نادر وهو يجلس ويبتسم:لا مو حرام
دخل عبدالعزيز بسيارته ونزل:اهووو اشووف كل الشعب متجمع وش هالخيانه؟؟
ناصر:انطططط فاالك
عبدالعزيز:ابلللع اللي بفمك يامقرف قبل ماتتكلم
اضحكوا كلهم وحتى ناصر:طسس عني قسسم مييت جوع من الصبح مااكلت شيء
جلس عبدالعزيز وهو يسحب المارتيز:االلله
قربت اميره وهي تحط يدها على خصرها:لاااااااا من جد خيااااااااااننه خييررر؟؟مسووين بااررتي وماتقولون لي؟؟
عبدالعززيز:هههه باررتي مرا وحده
ناصر:بعدين وش عندكم ماسكه معكم الخيانه؟؟اقولوا اجلسوا بس
اقعدت اميره وهي تسحب المارتيز من عبدالعزيز:هاته
عبدالعزيز وهو متمسك فيه:مااااانيي اتررركييه
اميره وهي تسحببه:ياالدبب هاااااتتتته نااااصرر سااعدني
ناصر:هههه اللهم اجعل حيلهم بينهم
قمر:هههههه الله يقطعك عبدالعزيز عط اميره
نادر بطرف عينه:حمدلله والشكر من جد مشفح
عبدالعزيز وهو يبتسم لقمر اللي بدت تكلمه شوي:بس لعيووون قمر بعطيييك
اسحبته اميره وهي تمد اللسانها له وصارت تاكل
عبدالعزيز وهو يناظرها بطرف عينه:الله يبلانا
ابتسمت قمر وهي تتامل فيهم""بس لو مااطلعت من البيت كان الحين ماقعدنا زي هالقعده يمكن فراقك فيه خير يافهد!!!""
عبدالعزيز:ناادر تجي نلعب فيفا جبت معي 2011
نادر بحماس:صصدق؟؟قمم يلا(اوقفوا)ناصر تجي؟؟
ناصر:لالا تتدرون ماعندي بالخرابيط هذي
عبدالعزيز وهو يلف لنادر:امش
اميره وهي تاقف لما دق جوالها:هذي يارا(وراحت تكلمها)
قمر وهي تبتسم:ناصر
ناصر:هلا
قمر وهي تراقبه:وش رايك بنور؟؟
شرق بالعصير وانكب كله:كح كككح ااحمم من؟؟
امسكت ضحكتها قمر على شكله:وشفيك؟؟نور
ناصر اللي تفشل وارتبك:اا من نور؟؟
قمر:نور نوور اخت فواز؟؟
ناصر بخجل:ايه وشفيها؟؟
اضحكت قمر:هههههه يالبيه االلي يحبون
ناصر:هاه؟؟وشو؟؟
قمر:ههههههههه دامك تحبها اخطبها بسرعه(وبكذب وهي تقصر صوتها)ترا جايننها خطاب
شهق بصدمه:كذااابببه؟؟
قمر وهي تحرك كتفها بعدم اهتمام:كيفك وفواز شكلهم عاجبينه احسن لك تلحق على روحك
ناصر:صاادقققه(وهو يفكر وعيونه تتدور)بروح اقول لابوي
قمر:هههه اصبر طيب
ناصر وهو ياقف:لالا اخااف تتطير من يدي
قمر:هههه عصفور هي
ناصر بحب:واحللى عصفوور(وراح يركض)
ابتسمت قمر وهي تركي ظهرها على الكرسي والهواء طير شعرها""وكل لهفه تضرب وجهي تتطري انت معها ااه بيجي اليوم اللي بنساك فيه؟؟""


الـــبـــحـــــــــررر
جلس فهد على الرمل وهو يفتح سلسالها وهو يتامل""احببك واعشققك ااه متى بنساك؟؟""وقف وقرب للبحر وهو يرفع السلسال يبي يرميه بس نزل يده:ااه ماقدر ماقدر (دخله بجيبه ومشى لسيارته)


شـــقـــه تــرركــي وو ووســـن
ادخلوا كان تركي توه جايبها من الدكتوره واجلسوا
تركي:هاه وشلونك معها؟؟
ابتسمت وسن:زييين
تركي وهو ياقف:انا معزوم عند واحد من الشباب بروح شوي وارجع
وسن:لا خذي راااحتك وتعال باي وقت
ابتسم تركي وباس راسها:اوك تبين شيء؟؟
وسن:لا بس ابي سلامتك
ابتسم تركي:مع السلامه
وسن:مع السلامه(واول ماسكر الباب اوقفت وهي تتطلع جوالها)الو ريناد تتقدرين تجين الحين؟؟ايه عشان اللي قلت لك عنه اووك انتظررك بااي(ابتسمت وهي تعض على شفايفها)""اه يارب اققدر يارب""




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية / أكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» تكفون ابي..فيـلم لتر من دموع الياباني تكفون ضروري
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» {!َ~. [ يــًـًـًـًابويّ ] ناد وأنا أقول ســم و أطلب وأنا أقول تــم ’
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي