يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| رواية ودك تناميـن نامي ^^ | |
|
+3وسآدتي توآسيني دموعي Aliaks الشوق ذبحني 7 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الأحد 09 أغسطس 2009, 11:33 | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :هلا كيفكم ايش اخباركم الموميه لا اطول عليكم دي الروايه انا قراتها في واحد من المنتديات ومرة عجبتني لانها واقعيه واللى كاتبتها هيا بنفسها منزلتها
بس يا ريت تتفاعلوا تيب يلا اخليكم مع البارت الاول
ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..
للكاتبة : w2ooma
الشخصيات :.عائلة ابو سعود : عبدالله + باسمة - سعود 25 سنة - دلع 20 سنة - سالم 18 سنة .. ثانوية عامة - لينا 15 سنة .. ثالث متوسط
عائلة ابو عوض : صالح + منى - عوض 25 سنة - أروى 18 سنة .. ثانوية عامة
عائلة ابو غادة : ابراهيم + نورة - غادة 18 سنة .. ثانوية عامة - سمر 15 سنة .. ثالث متوسط ___________________________________
الجزء الأول :.
(( يوم الاربعاء .. 17 شعبان ))
( قدام المدرسة )
كانت أروى واقفة برى المدرسة كالعادة تنتظر أخوها يجي .. وجنبها كانت صديقتها غادة .. اللي كانت تنتظر السواق .. أروى : أففف .. هذا وينه الحين ...؟؟ أكيد قاعد يسولف ويا ربعه .. غادة : انا اوري شريفوو .. ان ما شلت آخر شعره بصلعته .. ما اكون غادة...!! أروى : ليت عندنا سوااق .. كان انا الحين ف البيت .. مو هنا تحت الشمس ..!! غادة : هذا انا عندي سواق وشوفي شلون ...؟؟ أروى التفتت على الحارس بعصبية : سمندرررررر ... ما في يجي أروى ..؟؟ دخلت غادة عرض : مافي يجي غادة ..؟؟ سمندر بكل ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب وبرود : مافي يجي لساااا ..
إلا وبيد تدف أروى وتسحبها من عبايتها ... أروى : ووجع ... عوضووو لا تسحبني كذا قدام الناس .. عوض وهو معصب يسحبها من يدها : انطمي وامشي بسرعة احسنلك .. فهمت أروى انه معصب وواصلة معاه وانطمت ومشت بسرعة ...
ويوم وصلوا السيارة .... عوض : بيجيك شيخ الحين وبيقول لك عطيني الكتاب .. عطيه الكتاب بدون ولا كلمة فاهمة ... أروى مستغربة : شسالفة ..؟؟ عوض وهو خلاص واصل معاه : أفففف .. بعدين بتعرفين .. راح عوض ورجع بعد دقيقة مع واحد مطوع ...
قرب الشيخ شوي : السلام عليكم .. أروى : وعليكم السلام .. الشيخ : لو سمحتي هذا اخوك ... ؟؟ أروى : أي نعم .. خير ...؟؟ الشيخ : عطينا كتابك لو سمحتي ... أروى : نعم...؟؟ ليش..؟؟ الشيخ بصرامة : عطينا كتابك وبدون اسئلة .. يللا اشوف ... أروى فتحت شنطتها وهي تافف : اففف .. طيب اعصابك .. طلعت الكتاب وعطته الشيخ .. والشيخ بدوره قارنه مع كتاب كان في يده وكان مكتوب عليه نفس اسم الابو والعائلة .. الشيخ : خلاص اركب السيارة .. ولا اشوفك مرة ثانية تسوي هالحركة .. عوض : أي حركة ..؟؟ انا جاي آخذ اختي وانت تقول اني جاي اغازل ...؟؟ بالله عليك وش سويت انا....؟؟!!؟ الشيخ وهو يمشي : توكل على الله ..
دخل عوض السيارة معصب ووراه أروى ... وبدون ولا كلمة شغل السيارة ومشى ..
بعد سكوت طويل .. أروى : ههه .. أخاف تكون مسوي حركة منا ولا منا .. ؟؟؟ عوض طالعها بنص عين : كلي تبن ..
( أكلمكم شوي عن اللي يصير .. أروى وعوض اخوان .. أروى صف ثالث ثانوي .. وعمرها 17 سنة .. طولها عادي .. بس شعرها كيرلي كشة .. ولونه بني .. وعيونها مكحلة .. يعني مررة حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب .. ذوقها مرة غريب .. ومو سهل انها تخق على أي واحد .. أما عوض .. اخو أروى الكبير والوحيد .. عمره 25 سنة .. ويشتغل في احد الشركات الخاصة .. طويل .. وضعيف .. وأسمر .. وخشمه ما بقول عنه سيف .. بس موب شين .. مقبوول ... وشعره ويفي .. يعني فيه تموجات .. ولونه اسود .. وعوض انسان متحضر ..يحب الكشخة مرررة .. ونادر ما ينشاف مبهدل .. وفيه صفة الغيرة .. يغار على اهله كثير وخصوصا اخته.. ويخاف عليها .. بس مايبين هالشي لانه دومه طق ومطاقق معاها .. وولا عمرهم اتفقوا على شي .. )
أروى مدت يدها وحطت على بانوراما ... ورجع عوض غير وحط على ام بي سي اف ام .. أروى : وعع .. بلا قرااوة!! رابح صقر!!!! عوض : مالك دخل .. سيارتي وانا حر فيها .. أروى : مالي دخل .. انا ما اقعد ف سيارة يغني فيها طير مخنوووق!!! عوض : احسن من وجهك .. ماشفتي كشتك ..؟؟ أروى بغرور وهي تسبل بعيونها : عاجبتني .. عوض : الحمدلله والشكر .. أروى : زي شاكيرااا .. بامبوووووووو .. عوض : جب جب .. ولا كلمة .. بتعتزل لو تدري عنك .. أروى : زين بعلم ماما تظنز علي .. عوض : علميها .. انا ما قلت غير الصدق .. أروى : حرام عليك والله شعري احلى من شعرك .. عوض وهو يمرر يده ف شعره بغرور : هه .. يصير خير .. أروى تقلده : الحمدلله والشكر ..
وصلوا البيت ..
نزلت أروى تدخل البيت واول ما فتحت الباب قعدت تصارخ : مااااماااااااا... ترانا جينا .... امها من فوق : لا تصارخيييييييين ... شوي شوي أروى وهي تسحب شنطتها ع الارض وهي طالعة الدرج ومسوية ازعاج : فاااااااااااااتش شي خطييييييييييييييير .....!! ام عوض ( ريم ): فاااتش!! وين كنتي انتي..؟؟ أروى: كنت ف جمس الهيئة .. هههههههه أم عوض : ليييييش.....!!! أروى بفتنة : اسألي ولدك؟؟؟ وش مسوي ..؟؟ ام عوض نزلت تركض ووقفت عند الباب وأروى تتفرج من فوووق وهي فاقعة ضحك على اللي بيصير ..
اول ما دخل عوض الا بامه ماسكته من اذنه وساحبته .. عوض :آآآآآآآيــــــــــ ... يما اتركيني .. اذني حراام عليك .. ام عوض تركته : قول لي وش مسوي الله يسود وجهك ... عوض : وش سويت بعد ...؟؟! ام عوض : اسألك انا .. جاوبني .. عوض وهو خلاص ضايق مرررة : لا تسوين معاي هالتحقيق وش سامعة عني .. ؟؟ ام عوض : ليش كنت ف جمس الهيئة اليوم .. ؟؟ وش سويت .. ؟؟ عوض وهو يتوعد بأروى : انا اوريها أروووو ما قدرت تسكت يعني .. ام عوض : لو تقرب عليها ذبحتك .. المهم ليش مسكوووك ..؟؟ عوض : اول شي .. ما ركبوني الجمس .. بس الشيخ مسكني .. يقول وش تسوي عند مدارس بنات؟؟.. وماتدري انها مدارس فيها متوسط وثانوي ؟؟ .. ويوم قلت له اختي هنا تدرس .. قال عطني كتابك وخل اختك تعطيني كتابها .. ويوم جات أروى .. اخذ كتابها وطابق اسم الوالد والعائلة وقال لنا توكلوا ..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ام عوض : بس...؟؟ عوض : والله العظيم .. بس .. ام عوض : طيب ييلا روح غير بسرعة عشان تتغدوا عوض وهو يطلع الدرج : طيب .. ويوم انتبه لاخته اللي كانت على راس الدرج قعد يركض وهو يركب : تعالي هنا انتي .. والله لا اوريك .. أروى وهي تركض لغرفتها ... دخلت وقفلت الباااب وقعدت تضحك .. عوض : طيب يا أروى .. ما يصير لك خير لو مسكتك .. وراح لغرفته يغير ملابسه ... | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 25 مارس 2010, 04:25 | |
| @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 9 المسا )
مشى احمد باسرع سرعة بسيارته لبيت او رائد ... من اتصلت فيه ريم وقالت له انها ف الشرقية وانها بتخطب له اروى شخصيا وهو حاله ماهو حااال ... مو عارف ايش يسوي ..؟؟
احمد " ياربييي ... ياربيي وش اسوي ..؟؟؟ مين اختتاااااار ... هذي ريم وزعلت مني .. انا شسويت ..؟؟ "
.. ..
وصل بيتهم .. ودخل الحووش .. ما اهتم لابو رائد اذا كان موجود ولا لأ .. المهم الحين يختااار مستقبله ... اروى ..؟؟ ولا ريم ..؟؟
نزل من السيارة وقام ينادي باعلى صوووته : ريييييييييييييييم ... رييييييييييييييييم ..
طلعت ريم اللي كانت متوقعة انه يجي من البيت وخشمها احمر ... ريم " جا الوقت اللي اترك في انانيتي .. اروى مجتاجته اكثر مني ... خليني اضحي بسعادتي ولو لمرة عشان غيري .. اورى تستاهل واحد يحميها ويصووونها من بعد عوض .. وما بتحصل غير احمد .... آآآآه يارب بس صبرني "
احمد ركض ووقف قدامها : ريم . اسمعيني .. انتي فاهمة غلط .. ريم قاطعته : اسمعني انت .. انا يا احمد مرتاحة كذا .. انا ما احبك.. صدقني .. انا الظاهر جاتني مراهقة متاخرة .. بس اللي متاكدة منه اني ما احبك يا احمد .. اروى محتاجتك .. وتستاهلك وما بتلاقي احسن منها ... صدقني البنت طيبة ومافي منها ..
احمد : بس ... ريم : لابس ولا شي.. اذا من جد تعزني ولي مكانة بقلبك .. روح لها .. اخطبها وخليها تعيش بسعاادة من بعد العنا اللي عاشته .. صدقني هذا اللي بيفرجني الحين .. احمد : و .. وانتي..؟؟ ريم : انا .. انا ان شاء الله جايني نصيبي قريب.. ربك كريم .. احمد بحزن : هذا آخر كلام ..؟؟ ريم تحاول تمسك نفسها : أي..
احمد ما قدر يقول شي ثااني .. صدق اروى تستها مين يعوضها عن اخوووها .. وهي محتاجته اكثر من ريم .. احمد : صدقيني اغليك يا ريم .. ولك مكانة كبيرة بقلبي.. ريم ابتسمت تخبي دموووعها : ما اشك بهالشي ..
تركها احمد وانسحب لسيارته ... وهي قعدت تنتظر يطالعها .. بس ولا عطاها نظرة صغيرة ... تاكدت ساعتها انه يحبها ...
.. ..
احمد مغمض عيووونه " شلووون سويت كذا ..؟؟ شلون تنكر جميل هالبنت.!.!؟!؟ معقووولة بهالسهوولة تتخلى عنها ..؟!؟!؟ بس .. اروى .. لا تقوول لي اروى .. اروى ما ترضى احد ياخذها شفقة ..!!! وانت تعرف مين اللي وقف معاك ف حزنك وطلعك منه .."
رفع راسه وقال : والله ما اخليك تروحين مني ..
نزل بسرعة وهو يركض : رييييييييم
ريم سوت كانها مس سمعته " لاتناديني تكفى .. ما ابغى اضعف قدامك ..!! "
وصل لها ووقف قدامها : ريم .. انا احبك ..صدقيني .. انتي اللي وقفتي جنبي وطلعتيني من حزني .. انتي اللي لونتي حياتي باحلى الالوان .. الله يخليك لا تتخلين عني ....
ريم صاحت .. كل هذا فوووق طاقتها : بس .. اروى قطعها : اروى عمرها ما بترضى تاخذ واحد يحب بنت عمها .. وماخذها شفقة عشانا اخوووها .. صدقيني .. انتي حبي .. انتي الوحيدة اللي سكنت ف قلبي .. واروى اعتبريها نزوة وعدت ...
ريم سكتت .. ماهي عارفة ايش تقول : روح لها يا احمد احمد هز راسه بالنفي : لأ. .. هالمرة لأ .. هالمرة انا رايح لابوووك انتي ..
ريم : ....... ولا رد .. دموعها سيدة الموقف.. احمد : قوليها .. قوليها يا ريم .. ريم ابتسمت منحرجة : من جدك اقووولها ..؟؟ استحي .. احمد مستغرب : ليش..؟ ما فيها شي.. ريم ضغطت على عمرها وهي تطالعه وقالت : .. ا .. انا .. احبك .. !!
احمد وكانه انصفق ... ريم " يا ويلييييييييييييي .. وشلون قلتها..!؟؟!؟ " .... احمد طالعها مو مستوعب : هذا يعني انك موافقة...؟؟
طالعته ريم بعد ما انقلبت ملامحها لمعصبة ورفعت اصبعها بتهديد : معاك اسبوع .. لو ما جيت خطبتني من ابوووي .. والله العظيم لا اجيب ابوووي واخوووي .. واخطبك من اخوووك وزوجته .. فاهم ..؟؟!!!!!!!!!
وبدون ما تعطيه أي فرصة .. دارت وركضت لداخل البيت ..
احمد وقف وعلى وجهه ابتساااامة .. تنهد : ه .. فديتك وفديت جرأتك .. اجيب طوايفي كلهم.. مو بس اخوي...!!!!!
وكانت هذي نهاية قصة احمد اللي بالفعل بعد كل اللي مر فيه .. حصل الحب الحقيقي ف حياااته ...
| |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 25 مارس 2010, 04:25 | |
| كــلــمــة آلــكــآتـــبـــه
النهااااااااااااااااااااااااااايه
والله اني قضيت اسعد واقاتي معكم وبكتابه الروايه
والله ماتتصورنون وش كثر مستانسه
وانتظروني بروايااااااااااات ثانيه
مع خاااااااااااااااااااالص حبي
| |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 25 مارس 2010, 04:26 | |
| تـــم تكمـلت الروآيــــــــة قرآآءة ممتــعة ..وتنقـل إلا الروايات الكامله .. الشوق ذبح"ـني .. | |
| | | عثل وبث
مسـآهمـآتـﮯ.. : 23 تقيـمآتـﮯ.. : 3 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 25 مارس 2010, 21:09 | |
| رواايااه حلووووة مره حلوة القصه حبيتها وتحممث يثللمو يثللمووو | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 25 مارس 2010, 21:24 | |
| خطييييرة الرواية هادي.. إبـدآآآع مشكوؤورهـ قلبـوؤ ع التـكـمـلة .. لآلآنـنـحرم جديـدكـ..||| | |
| | | kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الجمعة 26 مارس 2010, 01:30 | |
| ششكلهـآآ خطيييـرهـ..~ يشششششششلموو شوآآآقهــ وآن شــآـآء الله آقـرآهـآ بيووم ^^" | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 22 يوليو 2010, 19:33 | |
| يسلمو على الروآيـه الخققققققققـه.. لآهنتي خيتوو . . . وربي يعطيك أإلـف ألف عآفيـه وأإهم شي انك كملتيهآ .. ^_^ .. ودي لإلك
| |
| | | vanessa hudgens
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 16 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : وِصلتُ في ح’ـَبكَ’ ، مرح’ـَلهه ج’ـَنونييههُ
تخيييييل
ـآإشتآإق لكَ’ وـآإنآ "اسوٍلففٌ مع’ـآإكَ’
=$
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الجمعة 01 يوليو 2011, 17:58 | |
| | |
| | | miss cute
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1439 تقيـمآتـﮯ.. : 104 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الأربعاء 06 يوليو 2011, 08:38 | |
| WooooooooooW لاااااااا ححححححححححلوة | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^ الخميس 07 يوليو 2011, 03:39 | |
| | |
| | | | رواية ودك تناميـن نامي ^^ | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|