كاتب الموضوع | رسالة |
---|
»Nǿηε مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644 تقيـمآتـﮯ.. : 170 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
With yourself,..•
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 08:02 | |
| لآ لآ لآ
وقسسم فرفوشه ترفعي ضغطي يوم توقفي
كملي وراح تجيك بلسسآت اللي اقدر عليها
تكفين لآ توقفي وقسم رحت لعالم ثآني
ابغى اعرف وش يصير لنور وهناء
بإنتظظظآر التكممله
بسسسرعه<< ترى زودتيها | |
|
| |
sнosнo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1953 تقيـمآتـﮯ.. : 275 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تويتر :
http://twitter.com/#!/shooshoo_2010
رآيكم فيني :
http://sayat.me/ShOoOGa
تمممبلر :
http://shooogana.tumblr.com/
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 09:11 | |
| وآآآآو
الرواييييييييييييه رووعةه وخياااااال
استنى التكمممممممممله
بفارغ الصبر واحلى بلس | |
|
| |
دمعهةة إششتيـآق
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277 تقيـمآتـﮯ.. : 116 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 21:17 | |
| فرفوووشهةة
تسسلم ايدينك عَ النقـل
بـآرت ختيير
استتني 3 بارتات جايهةة ض1
لـك بلسس
ودي | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 21:55 | |
| | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 21:56 | |
| الفصل السادس (( أوعدك مارح اتخـلى عنك ))
بــعــد مرور أســبــوع .. هشوم كان طوال الاسـبوع غايب عن الكليه وجواله مقفل ومحد يعرف له خبر .. هنـاء كانت موقادره تتخيل الكليه وحياتـها من غير نور ..
صحيح انها بالايام الاخيره ماصارت تجلس معها كثير .. بس تحس انها موجوده وقريبه منها .. صحيح يكلمون بعض كل يوم بس اللي موقادره تتصوره هناء انها
مارح تشوف نور مره ثانيه الا بالاعياد والمناسبات .. واللي زاد الطين بلـه .. موضوع زواج امـها وابتعادها عنها .. وعرس امها اليوم ونفسيتها دمااار
** ام هناء تزوجت رجل متدين مقتدر وسكنها ببيته هي واعيالها هي سكنت بالدور الارضي مع زوجها واعيالها بالشقه فوق وكان شرط ام هناء انها ماتبتعد عن اعيالها ولاتترك
شغلها وزوجها وافق لان شغلها مافيه شي وهي معلمه بمدرسه متوسطه للبنات ومحيط العمل كله نساء بنساء وماوقف ضد رغبتها **
( بغرفه هـناء كانت جالسـه بسريرها وتفكر باللي يصير وبالناس اللي تحبهم كيف يبتعدون عنها وتبعدهم الظروف عنهاا وبالاخير تشوف نفسها وحيده والكل يتخلى عنها ..
دخلت امها لعندها الغرفه ..)
ام هنا: وبعدين ياهناء
هناء : .........
ام هنا: انا اليوم زواجي وانتي لك اسبوع من دريتي بالموضوع ماتكلمتي ولاقلتي شي
هناء: ........
ام هناء: مافيه مبروك .. اذا انتي الكبيره العاقله تسوين كذا اجل اخوك عبدالله اللي بثاني ابتدائي وش يقول
هناء: انتي رح تتخلين عننا
ام هناء: هناء حرام عليك انا مارح اتخلى عنكم بس انا تعبت والله تعبت احس اني قايمه بدور الام والاب بنفس الوقت .. وانا موقادره خلاص تعبت .. راتبي كله رايح للسلفيات والاقساط
ومايجي اخر الشهر الا واحنا مفلسين ونتسلف من الناس .. وابوك مايدري لاعني ولاعنكم كل همه زوجته هالاجنبيه وكيف يرضيها .. انا من حقي اشوف نصيبي واختار رجال يساعدني و
يخفف عني الحمل و
هناء من بين دموعها قالت ببرود بدون ماتطالع امها : الف مبروك .. لاتزعلين اليوم عرسك لاتزعلين .. عيشي حياتك وروحي ..هي جات عليك ابوي تخلى عننا ونور راحت والحين
انتي .. كلكم بتروحون .. محد بقى منكم كلكم تخليتوا عني
ام هناء من بين دموعها: حرام عليك ياهناء .. انا مارح اروح لمكان انا بتزوج وبكمل نص ديني انتي مارح تفهميني الا اذا لمى تكونين بمكاني .. انا عشانكم مارح اسوي عرس ولاحتى بسافر
بس عشا بسيط للناس ورح اسـكن معكم بنفس العماره احنا تحت بالدور الارضي وانتو بالشقه هنا ورح اكون موجوده بالوقت اللي تبونه انتو اعيالي وقطعه مني
هناء: مشكوره انك مارح تبتعدين عشاننا مشكوره واحنا اعيالك الحين بس بكره الله واعلم بتجبين اعيال ثانين وتنسيننا
ام هناء: الله يسامحك ياهناء الله يسامحك (( وتبكي بقهر وتقوم .. ويجي هشام)
هشام: هنا وبعدين حرام عليك اللي تسويه بأمي
هنا: .............
هشام: ياهنا طلعي من هالثوب وخلي عنك دور الضحيه انتي بكره رح تتزوجين وانا بعد وعبود مارده يكبر ويتزوج وامي اللي رح تجلس لحالها .. امي ماسوت غلط هذا زواج ع سنه الله ورسوله
وامي لو كان عندها شك 1% انو ابوي بيرجعها لها مافكرت بالزواج
هنا: وانت مستانس ان عرس امك اليوم
هشام: يوووه انتي تطفشين بلد ..وبعدين انا مستانس لها .. اللي يعجب امي ويفرحها يفرحني امي طول عمرها ماقصرت علينا بشي وجاء الوقت اللي تشوف فيه نفسها خلي عنك الانانيه وخلك قويه
ع الاقل قدام عبدالله ..
هناء: هشوم انا مااقدر مااقدر اتصور اني رح اقوم من النوم بيوم من الايام ومااشوف امي معي بنفس البيت انا ماابي احد ياخذ مننا امي
هشام: لو كنتي جد تحبين امك كنتي تتمنين لها الخير وبعدين ياهنا رح يجي يوم وتتزوجين وتصيرين ببيت زوجك ورح تعيشن معه لحالك بعيد عن امك واخوانك .. لاتسوين نفسك وبيت امي تحتنا متى
مااشتقنا لها بنروح لها وزوج امي رجال ومتدين وماعليه كلام .. المفروض اقل شي تروحين وتباركين لامك ماتطلعينها ودمعتها على خدها المسكينه طوال الاسبوع وهي تترجى فيك مثل المجنونه
تدور رضاك وانتي ولاهـنا
هنا وحز بخاطرها كلام اخوها معاه حق بس ضربتين بالراس توجع فراق نور وامـها .. ماقدرت تقسي قلبها اكثر وراحت لامـها واعتذرت لها ووقفت معها بمثل هاليوم ..
(( ببيـت جــنــا .. كانت مثل المجنونه اسبوع كامل ماتدري عن هنا وجوالها مقفل والثابت مايردون عليه والا يصرفونها فكرت يمكن زعلانه منها ع الموقف الاخير اللي صار بينهم بس بعدين
قالت لا .. مش زعلانه لانها ماترد لاعليها ولاعلى نصور ولاعلى احد من الشله والمشكله راحت لها البيت وعرفت انها نقلت من بيتهم .. جنا مثل الضايعه وتبي احد يدلها ع طريق هنا ..**
ويرن جوالها وكانت المتصله روعه : الو هلا جنو
جنا: مرحبا روعه
روعه: هااه مافيه اخبار جديده
جنا: لا .. روعه انا رح امووت بمكاني مااقدر اتصور حياتي بدون هشوم (وتبكي)
روعه وزعلت على صديقتها: جنوون حبيبتي .. هدي اعصابك ان شاء الله نشوفها يوم السبت معنا جايه بالكليه
جنا من بين دموعها : كلكم تقولون كذا ولها اسبوع مادوامت وجوالها مقفل .. انا مقهوره ابي بس اقلها اشوفها واتطمن عليها
روعه: جنا يوم السبت تبدء الاختبارات الشهريه واكيد رح تجي هدي اعصابك بس
جنا: ماعاد فيني اعصاب ياروعه ماابي اكلمها ولااشوفها بس ابي اتطمن عليها واتأكد انها بخير اخاف لاسمح الله صار فيها شي
روعه: لاان شاء الله مايصير فيها شي .. اممم جنون جاتني فكره
جنا: .......
روعه: جنا وشرايك نتصل بنور؟
جنا: اي نور؟
روعه: نور صديقه هناء
جنا: ونور الحين موهنا نقلت وشلون بتعرف وينها ؟
روعه: نتصل ونشوف احنا وش خسرانين
جنا: طيب عطيني رقمها وانا بتصل فيــها ..
روعه: طيب الحين برسله لك وردي لي خبر
جنا : ان شاء الله ( وتسكر وتوصلها الرساله وتتصل بالرقم ومقفل وتتصل اكثر من مره ونفس الشي وتتعب نفسيتها بزياده وتحط راسها وتنام من القهـر .. ))
::
اليــــوم التــــالــي
.. ببيــت هـناء .. كانت نايمـه بسريرها وتفتح عيونها وماتصدق اللي شافته تحس انها لسى تحلم وترجع وتفتح عيونـها وتشوف اللي قدامها واقع
قامت بصعوبه وقالت : جــنــا ؟!
جنا وهي تطالعها بكل حب : صح النوم
هنا وتنتبه للساعه اللي صارت 2 الظهر: صح بدنك .. انتي من متى هنـا ؟
جنا: من نص ساعه ... اول ماجيت ماهان علي اصحيك من النوم شكلك كنت تعبان وخليتك ..
هنا تجلس وتقابل جنا\ انتي شلون عرفتي بيتنا الجديد
جنا: من نور اتصلت فيها وعطتني رقم هشام وتفاهمت معه وعطاني عنوان بيتكم .. هناء انا نفسيتي تعبت خلال الاسبوع اللي بعدت فيه عني .. لمى اروح للكليه كل يوم اقول ان شاء الله
تدوام واشوفك بس للأسف ماشفتك .. هشام انت وعدتني ماتغيب مره ثانيه وتتركني صح
هناء: صارت لي ظروف اسف و
جنا: لاتتعذر انا احبك واعزك وافقدك بقوه بحياتي اذا تبيني اكون جزء من حياتك علمني .. انا مااقدر اتصور حياتي بدونك انا ابيك تضل معي على طول موتروح فجأه من حياتي وتختفي
لاتتركني مره ثانيه اذا ماتبيني علمني لاتحريني معك كذا ولاتعلقني فيك اكثر ارجوك علمني انت تبيني والا لا ..
هنا وتفأجات من كلام جنا وقالت بعد صمت : انتي وشتبين مني
جنا وجلست تحت رجل هنا ويدها بيدها: انا احبك وابيك تضل معي على طول ولاتتركني انت الوحيد اللي حسستني اني انسانه انت الوحيد اللي مااستغليتني واهتميت فيني بدون ماتلمسني ولا
هنا وتنزل لمستوى جنا وتجلسها جنبها ع السرير: انتي مكانك هـنا مو ع الارض .. جنا انا بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحه .. انتي وش اللي حبيته فيني ..
جنا: انا حبيتك انتي من داخلك حبيت هنو اكثر من هشام حبيت الانسانه اللي خافت علي والانسانه الوحيده اللي كانت صادقه معي من البدايه
هنا وانصدمت لاجابه جنا وحست انها كانت فاهمتها غلط ماتوقعت جوابها يكون كذا وع قد صدمتها كانت فرحتها : سمعيني ياجنـا .. انا طول عمري بنت عربجيه وكنت اغلب الوقت ع حالي
ومختفيه ومحد يدري عني ونور كانت تؤام روحي واعز صديقاتي وامي كانت اختي الكبيره اللي توجهني عند كل غلطه .. لمى دخلت الكليه الكل حبني وانبهر بشكلي وحركاتي وستايلي حتى
مشيتي اللي تسمونها عربجيه والكل يقلدها ويحبها .. انا مااتعربج انا معي عرج لاني سويت حادث برجلي وانا صغيره وهالمشيه سببت لي احراج بالثانويه ومااكذب عليك لو اقولك اني كنت مسخره
المدرسه بسبب هالمشيه وبسبب شخصيتي الضعيفه بحياتي كلها ماكان عندي الا صديقتين نور وامي بس .. لمى جيت عندكم للكليه صارت لي حياه ثانيه موحياه هنو .. حياه هشوم .. الكل
عرفني هشوم وحبني هشوم بالبدايه كنت اتضايق من هالشي بس بعدين حبيته واحيانا اكره شخصيه هشوم واروح لنور اللي تذكرني اني دايما هنـو .. والحين انا موعارفه انا هنو والا هشوم انا بويه
والا بنت .. انا ضايعه ومحتاره ومتشتته .. ماادري انا مين .. انا محتاجه لنور ولامي .. نور نقلت لجده وماعدت اقدر اشوفها مثل الاول وامي تزوجت وراحت لبيت زوجها صحيح
انها قريبه مننا بس مومثل اول .. انا ماابي اتعلق باحد ويتخلى عني ويتركني مااقدر ع الفراق مااقدر
جنا بسخريه وتعجب: ههههه حتى انا نفسك .. انا بالكليه جنا بنت العز اللي كل شي تبيه عندها بس بالواقع انا عايشه بسجن حياتي كلها سر بسر .. انتي اول وحده اقول لها هالشي البس بنطلونات
بالسر وفستانين قصيره وعاريه بالسر.. جوال سري ولاب سري .. هههه وحتى طلعاتي الشبه يوميه سريه اقولهم رايحه ادرس عند المدرسه واروح للمدرسه ساعه تعطيني ملخصات وباقي
الوقت اتمشى وادج والسواق والخدامه بجيبي .. انا وانت شخصياتنا قريبه من بعض ونفهم بعض وانا محتاجتك هنو انا ماابي احرجك اكثر انتي تبيني اكون جزء من حياتك والا لا ؟
هناء بأبتسـامه: انتي احلا جزء بحياتي ,, انا حبيتك بس ماقلت لك ولاحتى عبرت اخاف اتعلق فيك وتتخلين عني ..
جنا: مستحيل اتخلى عنك .. هنو انا احبك ورح اظل معك على طول انا اوعدك اني مااتخلى عنك
هناء وحست بالاطمئنان من كلام جنا وحست انها محتاجه جنا مثل ماجنا محتاجـه لها وقالت : أحبــك .. لاتتــركيني .. (( وضمـتها بقوووه ))
جنا وهي ضامه هناء تحس ان الدنيا كلها بيدها ملكتها وقالت لهناء : وانا بعد احبك واموووت فيك انتي كل حيــاااااتي .. (و تبتعد عنها وتطالعها بعيونها..
جنا\ حبيبي تدري انو اختبارتنا السبت الجاي ؟
هنا: هاااه من جد
جنا: اي لاتخاف انا دبرت كل شي وجبت لك كل الملخصات اللي تبيها من البنات .. وابيك بس تشد حيلك وتذاكر
هناء: وانتي لازم تشدين حيلك انتي تؤام روحي وانا مااقدر اشد حيلي الا اذا انتي شديتي حيلك
جنا: هااه اممم مع اني مااحب الدراسه بس
هنا: لازم تحبينها الكليه هي المكان اللي انولد فيه حبنا ولازم نشد حيلنا ومانطلع منها الا نحاول بأقصى الطرق نضل فيها .. وش رايك نسوي تحدي انا وانتي
جنا: تحدي شنو ؟
هنا: تحدي بالدراسه واللي معدلها اقوى من الثانيه ودرجاتها احسن تطلب من الثانيه الطلب اللي تبيه ..
جنا وعجبتها الفكره: خلاص صــار ..
(( وفــعــلا جنا وهناء من بعد هاليوم صاروا مايتفارقون والكل ملاحظ هالشي وهنا رجعت للكليه وصارت تهتم بدراستها اللي اهتملتها كثير وتحس انو فيه حد يحبها ويخاف عليها ..
وجنا نفس الشي اهتمت بدراستها بشكل ملحوظ لاجل عيون هنو .. ولاجل عين تكرم مدينـه .. وذاكروا زين وحلو زين بالاختبارات .. وانتـهت الاختبارات الشهريه بسـلام . ))
انتهي هالبارت القصير ولكن احداثه طورت الكثير بالروايه ودخلتنا بفصل جديد من فصول الغموض .. بعد ماقوت علاقه هنا وجنا ياترى لوين رح توصل هالعلاقه وشنو نهايتها ..
الجواب بالاجزاء الجايه ..
| |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 22:00 | |
| الفصل السابع : عيد العشاق ..
اليوم اللي الكل ينتـظره .. طبعا مثل هاليوم بالسنـه محد يقدر يفوته او يتغيب عنه .. والكل يحاول بشتى الطرق انو يتميز فيه .. الكل يبتكر ويسوي ويلبس
لكن اللون الاحمر هو اللي طاغي على المكـان ..
هشوم وكانت لابسه بلوزه بيضـا وعليها كتابات حمرا وفيه كتابه من قدام بأسم jana باللون الاحـمر وحزام ابيض محدد بأحمر وتنورتها سودا طيحني ..
جنا كانت لابسه تنورتها الميدي وبلوزه حمرا ضيقه وعليها بوسـات باللون الرصاصي والابيض وطالعه خقق ومكتوب اسم hasho0omy
وشعرها ومسويته كيرلي ومنزله غره وميك اب خفييف طالعه شيييييي
كانت جنا توها داخله للكليه وراحت لمكان الشـله واول ماشـافها هشــوم ركض لها بســرعه وضمـها بقــووووه قدام الكــل ..
هشوم : كل عام وانتي حبي
جـنا : كل عام وانتي روحي happey vallniten day
هشوم : happey valltinen day to
جنا وتعطيه هشوم هديـته : تفضل حبيبي
هشوم وياخذ الهديه ويبوسها ع خدها : شـكــرا .. ( ويلتفت للشـله ويقول بصوت عالي : بناااات .. أنا اللي قررت قرار مهم
زينه : وشنو القرار
نصور: علمنا هشووم
هنا وجلست على ركبتها وطلعت من جيبها خاتم ذهب غاااالي وفتحت العلبه ومسكته بيد واليد الثانيه مسكت يد جنا وقالت: تتزوجيني ؟
جــنـا وهي متـفاجئـه ماعرفت شتقول : ....
هنا: هااه حبيبي وش رايك ؟
جنا من بين دموعها هزت راسها بالايجاب وقالت بصوت مخنوق : اي
ولبستها الخاتم وضمتها وباسها وسط تصفيق حاااار من الشــله ..
نصور ويسحب جنا وهشوم ويسلم عليهم : الف مبروك
جنا: الله يبارك فيك
هشوم: عقبالك
نصور: لا الله لايقوله هذا اللي ناقص
( ويضحكون )
نصور: طيب ياحلوين بما انو اليوم عيد الحب واليوم هشوم خطب يدك ياجـنا انا قررت اسوي لكم بارتي بالقصر عندنا وبالمره يكون اليوم حفل زواجكم وش قلتوا ؟
هشام: زواجنا اليوم ؟
نصور: اي بس مارح نقول لحد رح نصدمهم كلهم انو بارتي عادي لعيد الحب وبالمره تتزوجون فيه وانا اول الشهود وش قلتوا؟
هشام: والله هذا يوم المنى بس لازم نعرف راي المدام بالاول
جنا بحيا: اصلا انا انتظر هاليوم من زمان وماعندي اي مانع
نصور: على البركـه اجل .. شوفوا مارح نقول لــحــد ورح نخليــها مفــاجــأه للــكل وش رايــكـم ؟
جنا وعجبتها الفكره: اي احسن بنخليها مفاجـأه وش رايك ببيبي ..
هشوم: موافق طبعا (( ويبوسـها ع خدودها))
نصور: خلو البوس بعدين بعد الزواج
(ويضحكون)
نصور: اجل انا بعزم الكليه كلها وخصوصا شـله فطوم ومعاهم فهد
هشوم: فهد ليه ؟
نصور: احسن عشان نقهررره وش رايكم
جنا وعجبتها الفكره: اي صح خل ينقهر .. اوكي بيبي
\هشوم: مثل ماتحبين المهم نتزوج اليوم مااقدر اصبر عنك (ويضحكون)
نصور: اجل انا بروح انشر خبر بارتي اليوم عن اذنكم (ويروح )
جــنا ورجعت بذاكرتها بنفس هاليوم من قــبــل سنــه .. كانت توها داخله الكليــه وجايه بدري ولابسه احمر وابيض .. هي ملكه جمال وبأناقتها الزايده بهاليوم صارت احلا واحلا ..
لبست بلوزه بيضـا عليها كتابات حمرا وشعرها كان قصه الايمو ومكياجها خفيف جدا وتشوز احمر وساعه حمرا وتنورتها الميدي القصيره السودا .. وكانت لابسه سلسه بيدها بأسم فهد ..
وكانت بنفس مكان شلتهم المعتاد حطت اغراضها وراحت للحمام تعدل مكياجـها .. خلصت وضبطت مكياجها واتصلت بـ ( دودي حبيبي ..<< اسم فهد السابق بجوالها
يرن ويرن ولكن مامن مجيب .. واتصلت مرتين وثلاث ومارد
جنا : اوووف وينه هذا الحين ؟
خلني ارسل له رسـاله (وترسل : حبيبي كل عام وانت حياتي انا بالكولج لاوصلت كلمني انتظرك على ناار احبـك .. جنونتك ..
وراحت لمكان شلتها وجات صديقتها روعه اللي اول ماشافتها انبهرت من ستايلها
روعه: واوووو طالعه قمر ماشاء الله عليك
جنا: من ذوقك
روعه: بيروح فيها فهد اليوم ..
(وتجي زينه: يالبيييييييه وربي رح اصير لك بويا تخاويني ؟
جنا : هههههههههه لا تحاولين اللي يخلي لي دودي
زينه: نيالكممممم
روعه: وش جبتي له هديه ؟
جنا: اممم احترت بصراحه بس هو له فتره عاجبه البلاك بيري وطلبته له وجبته
روعه وزينه شهقوا : بلاااك مره وحده غاااااالي_ كان البلاك بيري بذاك الوقت لسى مانزل للسعوديه ولازم نطلبه طلبيه _
جنا: الغالي للغالي
زينه: اووووف بعيد الحب بلاك بيري وبعيد ميلاده شنو رح تجبين له
جنا: للحين مافكرت ..
روعه: وربي لو يقول لك ابي سياره رح تجبين له
جنا: يستاهل ليش لا ..
روعه وزينه : نيااااااله (( فهد كان مستغل جنا كل يوم طلبات وهي ماتقدر تقوله لا لانها تحبه وصديقاتها تعبوا وهم يتكلمون معها وبالاخير صاروا يجارونها ))
(وتجي لولو(وحده من شله فاطمه كانوا اعداء بس يكلمون بعض من طرف خشمهم وعلاقتهم كلها نفاق بنفاق) : جنا تعالي شوي ابيك ..
جنا ومالها خلقها: وشتبي ذي ؟
زينه: مدري عنها الملغى
روعه: سحبي عليها
جنا: لا تدرين بروح لها كذا عشان اقهرها مالت عليها <<< مادرت انها هي اللي بتقهرها
(وتروح لها وتسلم عليها من طرف خشمها)
لولو : بصراحه ستايل فهد اليوم مره خقق
جنا واستغربت وين شافته: ووين شفتيه ؟
لولو : يووووه انتي للحين ماشفتيه ؟
جنا: شي مايخصك اصلا ...
لولو : عموما انا شفته بالحمام اللي بقسمـنا ومن نص ساعه وقعدنا نسولف ونضحك بعد وحبيت اقولج عن االلي صار عن اذنك ..
جنا وعصبت وتركتها وراحت مع زينه : زيووون تعالي شوي
زينه: هااه شفيك
جنا (وتقولها السالفه )
زينه: طيب ليش عصبتي يمكن توه داخل
جنا: شدعوه يعني يدخل الكليه ومايكلمني وقسم لولو بعيد مكاننا هنا اقرب مامر ولاحط اغراضه ع طول راح لقسم لولو خيررر
زينه: شكلها كذابه ..
جنا: وليش تكذب يعني
زينه: عشان تقهرك يافالحه وشكلها قهرتك
جنا: انا قاعده اتصل فيه ومايرد امشي نروح لقسم لولو ونتأكد
زينه: بس قسمهم بعيييد
جنا: بليززز زيون طلبتك .. __ ويروحون للقسم اللي كان شبه فاااضي ويدخلون للحمام ومافيها حد
زينه: شفتي قلت لك انها كذابه
جنا وهي محتاره وتفكر: ........
( ويسمعون صوت ضحك ..
جنا وشكت : شسـالفه ..
(ويسمعون صوت فهد : اسكتي فضحتينا
| |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 22:00 | |
| الفصل الثامن : خيانه
اول ماوصلت للبيت رن جوالـها وكان المتـصل " ملاك الـروح " ..
ردت عليها بكل شوق وقالت: هلا ملوكتي
جنا بدلع: هلا حبيبي ..
هشوم: هلا بعيون حبيبك
جنا: تسلملي عيـونك .. بيبي وحشتني
هشوم: وانتي اكثــر .. عاد اليوم رح اترجم لك كل هالشوق واطلع كل المشاعر اللي بخاطري
جنا وهي مستحيه: ههههه خذ راحتك انت حلالي ..
هشوم: اي بس بعد الزواج هااه
جنا وهي مستانسه: ع طاري الزواج لاتنسى الستايل اللي اتفقنا عليه بالبارتي ..
هشوم: لاياعمري مارح انسـى انتي اللي لاتنسين
جنا: وانا اقدر انسـى هاليوم احلا يوم بحيـاتي
هشوم: وانا بعد مستحيل انسى هاليوم لومهما يصير .. طيب حبيبي انا اخليك الحين عشان بروح اارتب غرفتي واخذ لي غفوه قبل مااجي البارتي
جنا: اوكي بيبي تمسي ع خير
هشوم:يوو توو يلا باي بيبي (وتسكر .. وراحت ورتبت غرفتها وطلعت ملابسها للبارتي وجهزت اغراضها ونــاااامت .. ))
بــالليـــل ..
كانت نايمـه بس مونايـمـه تسمع صوت بـكاء بس ماتدري لو هي بحلم او علم او كابوس فتحت عينها بصعوبه واستوعبت المكان اللي هي فيه نايمه بغرفتها .. وتسمع صوت
بكاء ماوقف .. قامت بصعوبه وراحت لمكان البكـاء ولين وصـلت لغرفه اخـوها عبدالله .. كان يبكي بصوت عالي وع سريره وشكـله تعبااان بالمره
هنا: عبوود عبوود ( وتروح له وتتحسس جبينه وحرارته ناار مولعه .. وكان يبكي بصمت بدون مايتكلم .. وع جيه هشام
هنا: هشام عبود تعبان
هشام ويتحسس جبينه: يوووه حرارته عاليه .. وشفيه ؟
هنا: مدري ياعمري .. هشوم بروح البس عبايتي وانت شغل السياره نوديه للمستـشفى
هشام: يلا يلا ..
(( بــالبــارتــي .. ))
طبعا كالعاده كانت جنا نجمه البارتي .. لابسه فستان ابيض طويل ونافش شوي وحاطه ع راسها تاج كانها ملكـه .. فستانها كان فيه فتحه كبيره عند الصدر وضيق لين الخصر واسع .. كانها عروس
ومكياجها كان ناعم .. والكل كان متوقع انو اليوم عرسها هي وهشوم خاصه بعد ماطلبت يدها بالكليه اليوم وشكلها بالبارتي اكد هالشي ومن اول ماجات ماجلست كانت تتمشى هنا وهنـا والكل يطالعها
(( بجـهه فهد وشويه بنات جات خلود وسحبته .. ))
فهد: هااه خلود الناس تزوجوا ومافرقهم شي وانتي ماحركتي ساكن
خلود: بصراحه مليت هشوم مومعطيني وجـه .. وانا مااحب اقط نفسي عليه بزياده ..
فهد: بس انا ما مليت
خلود: وش قصدك
فهد: جنا كانت زوجتي قبله وزواجهم اليوم مارح يغير شي ورح ارجعها يعني رح ارجعها
خلود: والله ماعندك سالفه .. ردد ياليل ماطولك (وتروح )
وبجهه كانوا نصور وجنا جالسين يسولفون ..
نصور: هااه جنوون اتصلي بهشوم واستعجليه
جنا: اوكي ( وتروح تتصل بس محد يرد .. للأسف هناء نست جوالها بالبيت .. )
فهد بخاطره( بنشوف ان مارجعت لك ياجـنا .. مااكـون انا فـهـد .. )
راحــوا للمسـتشـفى الحــكــومي ولهـم نص ساعـه ينتــظرون ومحد ناداهم .. اخوها على كتفها جالس يبكي وكتفها امتلت بدموعه .. ملت من الانتظـار والمشكله انو المشتسفى
مليااانه وشكلهم مطولين .. خافت على اخوها مافيها تنتظر اكثر قامت من انتظار النساء وراحت لاخوهـا اللي بأنتـظار الرجال واشرت له
هشام: هااه وشفيك
هنا: للحين مانادوك
هشام/ لاوالله شكلهم مطولين .. وانتي مانادوكم؟
هنا: لا والزحمه كثيرررر اليوم .. تدري خلينا نطلع ونروح لمستشـفى خاص احسن
هشام: اي بس
هنا: لاتحاتي مكافئتنا توها نازله .. توه جاني مسج ع الموبايل من امس خ نمر الصراف نسحب وبعدها نروح لاقرب مستشفى خاص واقلها يشوفون عبودي ياعمري ماوقفت دمعته ..
هشام: يلا ( ويطلعون ,, وفعلا راحوا لاقرب مستـشفى خاص وفعلا دخلـوهم بسرعه وعطوه مغذي ونزلت حرارته .. )
بالبارتي .. كانت جنا جالسه باحد الغرف وماسكـه جوالها وتتصل وجاها نصور
نصور: هااه مارد
جنا: لا للحين .. شفيه ليه تأخر هالكثر الحين المفروض الزفه ..
نصور: غريبه اكيد صاير معه شي
جنا بيأس: نصور اليوم عرسنا والحين الساعه 10 ونص موعد زفتنا ليه مايرد ( وتتصل والجوال مقغل ) جنا وعصبت ورمت جوالها بالارض لين تسكر الا اجزاء صغيره
نصور وخاف: جنووو وشفيك
جنا بقهر ويأس: جواله مقفل ..
نصور: جنا وشفيك هدي اعصابك هشوم جاي لاتحاتين
جنا : اي جاي الله يهديك من الصبح وانت تقول هالكلام ولو بيجي كان جاء من زمان لكن شكله مارح يجي الله يسامحه رح يحرجني ويحطني بموقف سخيف قدام الكل
نصور: لاياجنا هشوم مستحيل يسويها هشوم خويي وانا اعرفه زين .. شوفي انا بحاول واتصل فيه ع الثابت زين
جنا بنبره باكيه: لاتتعب نفسك دامه ماجاء طول ذاك الوقت مارح يجي
نصور: لا ان شاء الله رح يجي انا حاس انه بيجي .. بروح للدي جي واقولها تأخر الزفه زين
جنا ماردت عليها وراح نصور وجنا نزلت دمعتها بدون ماتحس فيها : معقوله تسويها فيني ياهشوم ..
ونزلت لتحت وهي تحاول تتصل بـس ماحد يرد ع الثابـت ..
فهد وجالس يراقب ويقول بخاطره : وينه المعرس اكيد مارح يجي .. الساعه 11 الاربع متى ناوي يعرس الفجر .. ان شاء الله مايجي
بــالـمــسـتـشــفـى ..
نـزلت حراره عبدالله وصار احسن الحين وكانوا هناء وهشام جالسين معه وهنا نست البارتي ..
هشام: توني جاي من الدكتور ووصف لي ادويه وصرفتهم وقال كلها نص ساعه ويخلص المغذي ونطلع ..
هناء: الحمدلله ع كل حال( وتنتبه للساعه اوووف الحين الساعه 11 وربع واليوم عيدميلاد صديقتي شلون نسيت
هشام: يووووه والله مع اللي صار نسيت حفلتك سوري والله ..
هناء وانحرجت وتذكرت جنا اللي تنتظرها الحين : يووه حتى جوالي مومعي شسوي الحين ..
هشام: هنو انتي روحي للبيت والبسي بسرعه .. واتصلي بالسواق يوديك وانا رح انتظر هنا مع عبدالله
هناء: مشكور هشام .. معليه اعذروني بس لازم اروح ع الاقل اعطي البنت هديتها وبطلع ..
هشام: لاعادي انتي روحي بسرعه لاتتأخرين ومشكوره ع وقفتك اليوم معنا
هنا: ولو احنا اخوان وانا ماسويت شي (( وتتصل بالسواق وتروح للبيت بسرعه وتغير ملابسـها .. ))
وتاخذ جوالها وكان طااافي وتغير بطاريتها بسرعه وتفتح جوالها .. وتنهااال عليهاا رسايل موجود وتتصل بجنا جوالها مقفل
(ويتصل فيها السواق وتركب السياره بسرعه وتحاول تتصل **
بالبــارتي .. ملت من الانتـظار طلعت وعدلت مكياجها وكانت معصبه وتوجهت للحديقه وراحت تدخن بشـراهـة ..
ويجي يجلس جنبها فهد : هلا والله
جنا مالها خلقها وماردت عليه : .....
فهد: وين خطيبك ؟
جنا: موشغلك
فهد: جنا انا اسف ( ويروح وياخذ السيجاره من فمها ويرميها ع الارض ويدوسـها )
جنا: وانت وش تبي بعد ؟
فهد: انا ابيك وشاريك انا مره ندمان ومتحسف انو تركتك .. سامحيني ياجنا
جنا: ......
فهد: انا احبك وربي احبك وسوري ع تصرفاتي السخيفه معك لمى كنا مع بعض انتي جوهره نادره مافيه مثلها وانا ندمت لاني ضيعتك .. عطيني اخر فرصه ورح اثبت لك اني تغيرت
جنا وطالعته بحيـره : اخر فرصه ؟
(( بالسـياره مابقى لها شي وتوصل .. تتصل ومحد يرد عليها واخيرا رد عليها نصور ..
نصور: الو بوالشباب وينك تأخرت
هشوم: صارت معي بلاوي كثيره مووقت شرح المهم اخبار جنا
نصور: ماعليها احنا كلنا ننتظرك رح تتأخر
هشوم: لا ان شاء الله ربع ساعه بالكثير واجي
نصور: حلو اجل انا بروح اقول لراعيه الدي جي تجهز الزفه واسمعني لاوصلت اتصل علي بدخلك من الباب الخلفي زين
هشوم: حلو حلو .. لاوصلت كلمتك انت شوف لي حبيبي واعتذر لي منها وانا مستحيل اتركها بهاليوم ..
نصور: ادري انك ماتسويها الحين بروح لها واقولها تتجهز ..
(ويسـكر ويدور جنا بكل مكان ومايلاقيها ويسأل الخدم والجرسون عنها ومااحد انتبه لها وتطلع بوجهه خلود
خلود: نصوري تدور جنا
نصور: اي شفتيها
خلود: بقولك بس ..
نصور: بس شنو ؟
خلود: تنفذ لي اللي ابي ورح اقولك
نصور وارتفع ضغطه من اسلوبها : هييي انتي نسيتي نفسك انا نصور هاااه بتتكلمين والا ضفي وجهك
خلود وخافت: هااه امزح معك وش دعوى
نصور: مووقت سخافتك الحين وين جنا؟
خلود وتتدلع: حبيبي نصور والله موقصدي بس
نصور: شوفي خلود اذا ماقلتي لي الحين وينها ,, حتى علاقتنا السريه رح تنتهي فاهمـه
خلود وخافت كانت تبيه يعلن علاقتهم السريه لكن الحين بعد ماعصب عليها خافت انه يتركها وقالت: حبيبي سوري انا بقولك فهود طول الوقت يلمح يبي يرجع لجنا
وشفتهم مع بعض بالحديقه يسولفون وبعدين قاموا مع بعض وراحوا لفوق
نصور وعصب: انتي متأكده من كلامك
خلود: وغلاتك عندي هذا اللي صار ..
نصور: طيب لااحد يدري باللي قلتيه ولو ادري ان الخبر انتشر ياويلك مني
( ويروح بسرعه لفوق والشك بخاطره : معقوله تجي هنا مع فهد وليش ؟ مافيه الاغرف النوم بس شلون اصيدهم شلون
اي مالي الا غرفه المراقبه ( وراحت بسرعه لغرفه المراقبه وهي للحين تتمنى انو خلود تطلع كذابه .. ماهي قادره تصدق كلامها معقوله خلود تخون هشام لالا مومعفوله هم يحبون بعض ..
فتحت شاشات المراقبه السريه اللي محد يدري عنها وشافت اللي تتمنى انها ماتشوفه وانصدمت .. اسودت الدنيا بعينها .. ع قد ماكشفت لها هالشاشات خيانات كثيره ع قد ماتكرهها .. فكرت بهشوم
وبرده فعله .. وماتدري وش تقوله .. رجعت بذاكرتها لقبل 3 سنين لمى كان عيد ميلاد حبيبتها وسوت لها مفتجأه بارتي بالقصر وغافلتها حبيبتها وخانتها ونفس هالشاشات السريه كشفت لها خيانتها ..
ومن يومـها وهي صارت تخون وماتحب ابدا .. عصبت وسكرت الشاشات وقالت بقهر : كلكم مثل بعض .. كلكم خاينات ..
( ويرن جوالها .. هشوم يتصل بك ردت بعد مااستجمعت قواها وقالت : الو هشوم تعال من الباب الخلفي بتفتح لك تريزا وتعال معها لعندي ..
( وبعد دقيقه كان هشوم عندها
هشوم: هااه وين جنا وليش جبتني هنا انا موناقص تأخــيــر ..
نصور وحط يده ع كتف هشوم: هشوم بقولك شي وهد اعصابك زين
هشوم: شسالفه خوفتني ؟!
نصور: الحب اللي يوديك لسابع سما هو نفسه اللي ينزلت لسابع ارض .. احنا بويات ومفروض مانحب ونقوي قلبنا بالاخير احنا بشر ومومعصومين من الخـطا احنا المفروض نجرح ماننجرح
هشوم: نصور وش هالكلام الكبير خوفتني صاير شي ..
نصور: مثل ماقلت لك قوي قلبك انا اعرفك قوي .. انا مارح اقولك شي بخليك تشوف كل شي بعينك ..
هشوم وقلبه يعوره يحس فيه شي صاير .. شغل نصور الشاشه وهشوم شاف الخيانه بعينه
خيـانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنـون .. في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون .. ولااشوف اللي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
بعيني شفتها ويـاه تضـحـك له وهو مفتون .. سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
بعيني شفتها ماهو حكي ماهو حكي واشي وخيال ظنون .. بعيني ليت عيني بعمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون .. عساي القى سبب واحد يبرر لي خيانتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
انا مازال عندي شك ولو واحد من المليون بصدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتــها ..
خيانتها عطت حجـه لكل اللي يبون يخونون .. ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها
مادوامو هالبشر خانت .. حرام الباقي ينلامون وكلامات الوفاء لاعاد احد يطري لي سيرتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
هناء وماقدرت تتكلم جلست ع اقرب زوايه وجلست تبكي مثل الاطفال .. نصور طفى الشاشه وراح لهشوم يواسيه
نصور: لايالغالي ماتستاهل دمعه من دموعك .. هشوم جنا استغلتك وجرحتك وانت من يوم ورايح لازم تقهرها ولانها داست ع كرامتك مع فهد النعال لازم تدوس عليها وعليه
هشوم من بين دموعه : .....
نصور: هشوم انا خويك وبسوي اللي فيه مصلحتك اوعدني انك تسمع كلامي
هشوم هز راسه بالايجاب
نصور: انت لازم تنتقم منها ومنه فهود هالنعال خله على لكن جنا الحقيره انت اللي رح تنقم منها زين
هشوم من بين دموعها: انت ناوي تنشر الفيديو ؟
نصور: لاطبعا مستحيل اوصل لهالمستوى الحقير من التفكير ..
هشوم: اي زين رح تنتقم منها بس مو بهالطريقه
نصور وعوره قلبه على صديقه وقال: انا اعرف باي طريقه تسترجع كرامتك وبدون فضايح بس بشرط تسمع كلامي اتفقنا
هشوم ويمسح دموعه وقال بنبره باكيه: اتققنا ..
نصور: شوف الحين انت تروح للبيت وانا بنهي البارتي لهـنا ولاشفتها بالكـولج تعتذر لها ولاكـأن شـي صـار زين
هشوم: وبعدين
نصور: ترجع لها مثل اول واكثـر وطبعـا كانك ماتدري وتراضيها والباقي عندي زين
هشوم وهو مقنتع بكلام نصور ومابباله الحين الا فكره الانتـقام : صـار (ويسمح دموعه ويطلع من البيت بدون ماحد يشوفه وهو مايفكر الا بالانتـقام وبــس .. ))
| |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 22:02 | |
| الفصل التاسع: لعبه اعصاب..
بـــعـــد يـــوميـــن .. بالجـامعه .. بمكان الشله المعتاد .. كانوا البنات كلهم متجمعين ماعدا هشوم ونصور .. كانوا يتمشون وجنا جالسه وسرحانه لحـالها .. الكل
يضحك ويسـولف بس هي سـرحـانه بـعـالـم ثــانــي ..
جنا ويرن جوالها : الو وين .. طيب جايه ( وتقوم وتسحب نفسها بكل هدوء وتروح للسـاحه الخارجيه وتقابل فهد وبالسـر وبمكان سري مايروحونه الشلـه )
فهد: هلا حيـاتي (ويضمها .. وتوخر عنه بلطف وتقول
جنا: فهد خلينا من هالكلام .. حابه اقولك
فهد: جنا انا احبك وشاريك ومتعلق فيك ولو تبين علاقتنا تكون بالسر انا ماعندي اي مانع المهم لاتتركيني
جنا: فهد افهمني .. انا مااقدر اكذب عليك واعلقك فيني .. انا احب هشام
فهد: هشـام ؟ واللي صار بيننا امس ماحرك فيك مشاعر ؟
جنا: اللي صار امس غلطه وغلطه كبيره بحاول انساها وامحيها من حياتي .. فهد انا احب هشوم وماابي اجرحه ولاحتى اتخلى عنه الله يخليك افهمني .. ولاتصعب الموضوع علي انت
مثل اخوي وبس ومافيه اي مشاعر بقلبي لك .. جايز كان فيه مشاعر بس اختفت وحب هشوم خلاني مااشوف ولااحب غيره هشوم وبس ..
فهد وهو مصدوم: بس جنا انا احبك
جنا: لوكنتي فعلا تحبيني .. لازم تنسيني وتتمنين لي السعاده وسعادتي مع هشوم وبس ..
فهد: طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟
جنا: اصلا هي ماجات عشان تروح .. انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..
فهد: طيب انا رح اسمع كلامك بس .. ابسألك انتي نسيتني خلاص ونسيتي كل شي بيننا .. وماعاد بقلبك شي لي
جنا: قلت ورح اعيد واقولك انا مااحبـك ونسيت كل اللي بيننا واحب هشوم وبس ..
فهد: طيب خلاص انسي اللي صار بيننا امس واوعدك اني اطلع من حياتك واشيلك مع راسي للأبــد ..
جنا : شكرا فهد .. وانا مارح انسى لك هالموقف طول عمري ورح تضل بقلبي لك معزه ..
فهد: طيب .. ممكن اطلبك اخر طلب دام لي معزه بقلبك
جنا : امر
فهد: ممكن اضمك .. بليز لاترديني ..
جنا ومالها خلقه : طيب .. (وضمته ) وهذا كله صار وهشوم ونصور يطالعون من بعيد >>> طبعا خلود غدرت بفهد وعلمتهم عشان تكبر بعين نصور ومايتركها
نصور: صدق خاينه .. وانت اللي تقولي مسكينه وماادري شنـو .. شفت ان خياتنها لك مستمره .. صدقني مارح يكسر خشمها الا الخطه اللي قلت لك عليها
هشوم : ماني قادر اصدق اللي تشوفه عيوني معقوله جنا يطلع منها هذا كله .. معقوله جنا تسوي فيني كذا ليه انا وشسويت لها ؟
نصور بحمق: هشوووم وبعدين بطل لي من هالطيبه والحنيه الزايده انت شفت كل شي بعينك وهالجنا ماكفاها اللي سوته امس قاعده
تتمادى انا وانت لازم نربيها ولازم تسمع خطتي عشان ترجع كرامتك
هشوم: معك حق يانصور .. هالخاينه الحقيره محد رح يكسر خشمها غيري .. بوريـها ..
( ويتصل فيها )
بجهه جنا وفهد رن جوال جنا: يؤؤ هشوم عن اذنك (وتروح وتدخل للساحه الداخليه وتكلم هلا بيبي ..
هشوم: هلا حياتي وينك
جنا: انت وينك .. اوكي جايه باي ( وتروح له وكان ينتظرها باحد الكلاسات عشان يتكلم معها بعيد عن الشله )
هشوم: بجد بجد اسف ولاكلمه رح تعبر لك عن اسفي حبيبي اتمنى انك تسامحيني هذا كل اللي صار
جنا بعد صمت: طيب سامحتك
هشوم ويضمها: حياتي انتي .. ماتوقعت تسامحيني بهالسهوله
جنا\ لاني احبك واللي يحب مايعرف غير انه يسامح
هشوم وهو لسى ضامها(كنت عارف انك كذابه والحين عرفت انك كذابه ومنافقه بعد ) : الله لايفرقنا حبيبي
جنا وهي ضامته: امييين ..
هشوم: طيب حبيبي وش رايك نروح نجلس مع الشـله شوي ..
جنا: طيب ( ويروحون للشله وتتفاجئ جنا بوجود فهد بينهم ووجها قلب الوان واشكال .. )
جنا وجنبها هشام وماسك يدها ويطالع فيها طول الوقت
هشوم: احبك
جنا اكتفت بأبتسامه واعصابها متوتره من وجود فهد وهشوم بنفس المكان ..
نصور: هشوم انا قررت انو علاقتي ترجع مثل الاول بفهد وش رايك انت ؟
هشوم: انا رايي من راي المدام وش رايك حبيبي
جنا وتوترت: هاااه كيفكم
نصور: طيب وش رايك يافهد
فهد وهو متوتر: براحتكم اللي تشوفونه انتو وهشوم ..
هشوم: والله انا اشوف مكانك خالي بالشـله ولازم ترجع ..
نصور: اي يرجع بس مومثل اول
هشوم: وشلون مو مثل الاول
نصور: يعني يرجع للشله كـ صديقي وصديق الشـله فقط مومثل الاول صديق الشله وحبيب جنـا
هشوم: ههههههههه حبيب جـنا انسـى اصلا حبي نسـاها فـهد وغيره صح حبيبي
جنا ومتوتره هزت راسها بالايجـاب ..
نصور: وانا بعد واثق من هالشي لان صداقتي مع فهد ماتسمح له يرجع لجـنا او حتى يفكر فيها صح يافهد
فهد بتوتر ماقدر يتكلم وهز راسه بالايجـاب .. __ وكملوا سوالف بالشـله وهشوم ونصور كل شوي ويلمحون ومثل هالاسلوب __
جنا سحبت نفسها وقامت وفهد قام وراها بفتره قصيره .. ماحد حس عليهم غير نصور وهشوم وتأكدت ظنونهم زياده
(بدوره المياه ؛؛ الله يعزكم ؛؛ ))
فهد\ يالله ماني قادر اقعد مع الشله اكثر
جنا ومتوتره : وانا اكثر منك احس اننا جالسين بلعبه اعصاب .. انا متوتره واخاف لو اجلس اكثر افضح نفسي
فهد: تتوقعين يدرون ؟
جنا: لا مستحيييييل .. تدري لاني انا وانت عارفين اننا مسوين غلط عشان كذا متوترين والا الموضوع عادي ..
فهد: الله يستر .. المشكله ان الذيب مايهرول عبث ولعبه الاعصاب مع نصور انا موقدها ..
جنا وطالعته بنص عين للحين شخصيته ضعيغه وكل همه نصور ورضاه عليه .. فكرت انا شلون سمحت لنفسي اخون هشوم مع فهد اللي لو نصور يقولها اتركها رح يتركها بثواني ..
طالعته باحتقار وطلعت من الحمام وهي حاسه بالذنب لخيانتها لهشوم وبسبب طيبه هشوم عنها >> مادرت ان كل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ..
( ورجعت جنا للشـله وبعدها بدقيقه رجع فهد وهشوم ونصور شكوكهم تأكدت زياده )
جنا: حبيبي تعال شوي خلينا نتمشى انا متضايقه وماني حابه اجلس
هشوم: افااا متضايقه وانا موجود .. يلا حياتو خلينا نقوم ..( ويتمشون )
جنا\ هشام انا شنو بالنسبه لك ..
هشوم: انتي كل حيـاتي
جنا: امممم يعني ممكن يوم تتركني ؟
هشوم: مستحيل اتركك وانتي عارفه هالشي وش هالافكار السودا
جنا وخافت: اي اي صح مالي داعي لهالافكار البايخه اليوم
هشوم ويطالع بعيونها: بيبي فيه شي ..
جنا ماقدرت على نظراته ونزلت دموعها غصب عنها
هشوم ويمسح دموعها ويهديها: حبيبي وشفيك ؟
جنا: هاااه مافيني شي بس ممكن تضمني ابيك تضمني ابي احس بالامان بحضنك
هشوم ويضمها وقلبه يعوره عليها ماودها تسوي اللي تفكر فيه وتمنت انها بكابوس مزعج وتصحى باي وقت للحين موقادره تصدق خيانتها ولو انها ماشافتها بعينها ماكان صدقت بس بعدين
تذكرت خيانتها اليوم وعرفت انو دموعها دموع تماسيح ورجعت وقوت قلبها وكملت تمثليتها وقالت: حبيبي انا معك على طول ومارح اتركك لاتبكين الله يخليك ( وقالت من قلبها: لاتبكين ترى عورتي قلبي
جنا وتمسح دموعها: انا خايفه
هشوم وهي لسى بحضنه: خايفه وانتي بحضني ؟
جنا: انا احبــك ومـاابــي اخــسـرك اوعـدوني لـو مـهما يصير ماتتـركني .. هشوم انا مااقدر اعيش بدونك
هشوم وحضنها بقوه وقال من قلبه: احبــك واوعدك مااتركك .. ومااقدر اتصـور حيـاتي بـدونـك .. مهمـا تسـوين رح تـضـليـن حبـي الاول ..
جنا بهمس بأذنه : الله لايحـرمني منـك .. احبـــك ..
كان فهد جالس يراقبهم من بعيد .. لمى شافهم تأكد ان جنا نسته خلاص وللأبــد .. وقرر يبتعد ويطلع من حيـاتها بهدوء مثل ماوعدها .. ندم انه تركها .. تمنى انه هو مكان
هشوم بس لــ فـات الـفوت ماينـفع الصـوت .. طالعهم بغبطه وتمنى لهم السعاده ومشـى ..
(( بــعــد ماهــدت جـنا راحت مع هشـوم للكـافتيـرا .. كانت تبي تجلس معه لحـالـهم بس للأسف شافت نصور مع فهد جالسين واشروا لهم واخذوا فطورهم وجلسوا معهم .. ))
(وتجي بنت وتسلم على نصور وتروح
هشوم: اقول نصور هالبنت ميته عليك ورى ماتعطيها وجـه ؟
نصور: هههههه اصلا انا مااعطي احد وجـه ,,
هشوم: وليش ؟
نصور: لاني ماابي احب ولاابي اتعب نفسي ياشيييييخ بلا حب بلا وجع قلب والا شرايك يافهد
فهد: معك حق بس وجع الحب احلا وجع
هشوم: هههههه وبعدين مولازم الحب وراه وجع قلب الحب مافيه احلا منه وخاصه اذا حبيبتك كان مخلصه لك وماتشوف الا انت
نصور: هالكلام مأخوذ خيره وانا وش يضمني انها ماتخونني والا تلعب من وراي
هشوم: اللي يضمنك الثقه لان كل علاقه حب تنبني ع الثقه واذا كانت الثقه موجوده لاتحاتي .. يعني شوفي انا وجنا (وتحط يدها ع كتف جنا) انا جنا حبيبتي واثقه فيها للجنون
ولو اشوفها تخونني قدامي مااصدق لانها ماتسويها وعلاقه حبنا مبنيه ع الثقه صح ياجنـا
جنا وهي متوهقه وحاسه بالذنب: صح بيبي
هشوم(وتكذبين بقواه عين ) : يالبى بيبي انتي ..
نصور: غلطان ياهشوم انا موقصدي منك ياجـنا بس انا مااثق بحد ومع احترامي لك بس الثقه العميا انا اعتبرها سذاجه ورح تندم عليها بعدين صح يافهد
فهد ماقدر يرد: ........
هشوم: عموما انا هالسذاجه عاجبتني وانا واثق بحبيبتي مليون بالميه وهي وعدتني ماتخوني وقبل ماتوعدني هي ماتسويها لان حبي مايخليها تشوف غيري صح حبيبي
جنا بتأنيب ضمير: اكيد ياعمري
نصور: عموما هذي وجهه نـظري وحبيت انقلها لكن وماتدري يمكن الايام ثبت لك صحه كلامي ..
هشوم: ويمكن تثبت لي العكس ..
فهد: كل شي جايز .. اممم عن اذنكم انا بروح عندي محاضره مهمه وفيه اختبار الحين
نصور: من متى الاهتمام
فهد: ههههه يااخي نبي ننجح بهالماده ونفتك من اللعام وانا حاملها
نصور: بالتوفيق
فهد: اجمعين ( ويروح ويخليهم وهو ميييييت من لعبه الاعصاب اللي حط نفسه فيها .. ))
ويرن جوال جنا: الو هلا والله .. لا مالي خلق .. ماابي احضر .. ليش من جد .. طيب طيب جايه باي ..
هشوم: وين ؟
جنا: بروح للكلاس عندي محاضره واذا ماحضرت حينزل لي حرمان
هشوم: لالا مايرضيني ياروحي انو يجيك حرمان انا بنفسي رح اوصلك ..
نصور: طيب اجل انا بروح اجلس مع شله فوفو .. وبمرك بعدين زين
هشوم: صار (( ويقوم ويوصل جنا لكلاسها وكانوا ماشين وهم ماسكين يد بعض ))
هشوم: جنوو
جنا: هلا بيبي
هشوم: انا للحين ماني قادر اصدق انك سامحتيني .. مشـكوره مشكوره انك عطيتني فرصه ثانيه ..
جنا: بيبي انسـى هالموضوع طيب انا سامحتك لاني احبـك وانا مااحب ازعل اللي احبـهم .. فديتك بيبي ( وتعطيه بوسـه ع خده وتدخل للكـلاس .. ))
جنا وجلست جنب القروب: وين الدكتوره ؟
روعه: شوي وتجي .. راحت تجيب الكشف عشان تحضرنا ..
جنا: اوووف مالي خلقها هالهذره ..
زينه: جنا تعالي معي للحمام بضبط مكياجي
جنا: يلا وانا بعد ودي اضبط مكياجي .. __ ويروحون للحمام ويضبطون مكياجهـم وكان الحمام فـاضـي .. )
جنا وتعطي زينه علبه مكياجـها: زينه خليه عندك شوفي بدخل الباث (وتروح لجهه الحمامات وتوها بتفتح باب حمام الا وينفتح وانصدمت باللي شـافتـه .. شافت فهد طالع
مع فـاطمـه من نفس الحـمام ..
جنا: ......
فهد انحرج وماعرف شيقول : ....
فاطمه: تبين تدخلين تفضلي يلا حبيبي (وتسحب فهد ويطلعون ..)
جنا وواقفه بدون ماتقول ولاكلمـه وهي تطالعهم يبتعدون عنها شوي شوي .. وفهد رقبته رايحـه فيها من البوسات والمصات ونفس الشي فاطمه .. وطلعوا لجهه المريات وضبطت فاطمه الروج
اللي راح كلـه .. وطلعت مع فهد وجنا واقفه مصدومه ..
زينه ملت من الانتظار: جنووون تأخرتي _وتروح لجهه الحمام وتشوف جنا واقفه وتبكي و خافت ..
زينه:جنا وشفيك
جنا : ....
زينه : جنا ليش تبكين (وتفكر : عشان فاطمه وفهد ؟
جنا وتمسح دموعها : لالا .. عيوني تعورني ودمعت بس
زينه وهي مومقتنعه بكلامها: انتي للحين تحبين فهد؟
جنا: لا وع مااحبه ولاشي انا احب هشام وبس .. ولو سمحتي سكري هالموضوع التافه .. ( ويروحون للكلاس بعد مامسحت جنا دموعها وضبطت مكياجـها .. مرت هالساعتين
ثقيله وممله وبطيئه على جـنا واول ماخلص الكلاس طلعت وشافت فهد بوجـهها
فهد: جناا
جنا واول ماشافته حقرته ومشت بس فهد مااهتم لحقرانها وللناس ومشى وراها
فهد: جنا انتي فاهمتني غلط .. اللي صار كله فهمتيه غلط ..
جنا: اوووه اي غلط واي هم .. اقول بس ترى انت كلك على بعضك ماتهمني زين
فهد: طيب جنا انا اسف لاني
جنا: لو سمحت ممكن تتركني امشي ترى شكلنا مره سخيف كذا الناس قامت تطالع وموناقصه هشوم يجي ويسوي لي قلق ..
فهد: طيب بمشي بس انا اسف انتي رفضتيني وتخليتي عني ومالقيت الا فاطمه بوجهي
جنا بغرورها المعتاد قالت بسخريه: فاطمه.. كفوك وقدرك .. فعلا انت وهي ينطبق عليكم المثل اللي قال التم المتعوس على خايب الرجـا ..وانساني يافهد لاني اكرهك اكرهك (وتروح وتخليه )
فهد وهو يراقب جنا تبتعد عنه شوي شوي ويتذكر نظرتها الاخيره له بكل اشمئزاز وقرف ندم انه تركـها وندم على كل اللي سواه وندم على ضعف شخصيته وعلى تحكم فاطمه فيه .. مل
من هذا كله وتأكـد انو بعد هاليوم مستحيل جـنـا ترجع له .. اما فاطمه فـهو قرر يتركـها بس للحين ماقالها .. مل من كل التفكير .. وراح بسـرعه ع شؤون الطالبات وقدم تأجيـل ترم ..
عشـان يرتاح من الكليـه ومن حبه لجـنا اللي يعذبه ومن ضعف شخصيته عند فاطمه وتحكمها فيه ..ومل من احتقار نصور له وتصغيره له في كل مره يشوفه فيها ..
ولمى قدم التأجـيـل .. قفل جواله وطلع من الكليه بسـلام وهو يمشي بالسـاحه الخارجيـه
للكليـه يستعد للخروج نزلت دمعه على خده بدون شعور وهو يتذكر وجـه جنـا ونظـرتها الاخيره له وهي تقول .. >>انساني يافهد لاني اكرهك اكرهك<<
مسحت دموعها بحرقه وهي حاسه ان هذي اخر مره رح تشوف فيها جــنا .. و ماكان فيه شي يعبر عن حالته غير هالكلمات اللي اهداها لجـنا بــرســاله وحطها بشنـطتها قبل لايطلع ..
أبحـكليلك عن احـوالي وابيـك تشوف لـي صـرفه... خيالك دايم ببالي واحس بشي مااعرفه ..
يوديني الحزن ويجي وشوقي لك يعنيني .. لانك لمى عنب تغيب تضيق الدنيا في عيني ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي..
تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري ..وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وماتدري ..
ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك.. صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي ..وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي ..
جـنونتي انا اسف على كل الالم اللي سبتته لك يااحلا واول حب بحياتي .. انا ضعت من بعدك وماابي اضيعك معي اتمنى لك السعاده مع هشام ورح انساك مثل ماطلبتي ..
فــهــد .. قرت جنـا الرسـاله وضحكت بأستـهزاء وقالت بخاطرها : مستحيل ارجعلك يافهد انا احب هشـام ومااقدر افكر بغيره ..
وبــعـــد مـــرور نــص ســاعه ع خــروج فــهد من الكليــه .. طبــعا انتــشـــر خبــر تأجيله بسرررعه بالكليه وطبعا لان فهد من الشخصيات المهمه والمشهوره الكل يهتم باخباره اول باول
وبمكان الشـله المعتاد كانت جنا جالسه تفكر باللي صار مؤخرا ... ترك هشوم لها بالبارتي وتبريراته وخياتنها له مع فهد وبعدها بيوم انهت كل شي .. وبعد مرور ساعات من تركها لفهد
خيانته لها كل هذا موقادره تستوعبه احداث كثيره صارت بيومين .. وبالاخير خروج فهد من الكليه مباشره بعد ماتهاوشت معه جـنا .. وكالعاده لمى انتشرت الاشاعات قالوا ان فهد طلع
من الكليه لانه ماقدر ينسى حب جنا وخصوصا ان بنات شافوا لمى يترجى جنا وهي تقوله انا اكرهك وانســانــي .. ملت جـنا من نظرات الشـله والبنات لها وقامت واتصلت بسواقها يجيها
الا وع جيه هشوم مع نصور بوجهها وخافت جنا من رده فعل هشوم ..
نصور: صحيح جنوو ان فهيد الوسخ طلع من الكولج
جنا وهي متوهقه بس مابينت لهم : مدري هذا اللي قاعده اسمعه من البنات ..
نصور: اتصلت فيه جواله مقفل .. صدق انه كلمك قبل مايأجل يقولون انتي اخر وحده تكلمتي معه
جنا وتوهقت وماعرفت شتقول وهي تشوف ميه سؤال وسؤال بوجهه هشام توهقت بس مشتها بأسلوب مزح وقالت: ههههه حلوه ذي اخر وحده .. لو هو فعلا اجل اخر وحده تكلم معها مسؤوله
شؤون الطالبات
نصور (ذكيه) : هههههه يمكن .. عن اذنكم (ويروح )
( ويرن جوال جنا : الو هلا طيب طيب الحين بطلع باي
هشوم: وين رايحـه
جنا: بروح البيت
هشوم : الحين توا الناس باقي ساعتين على اخر الدوام
جنا:اعصابي تلفانه اليوم بروح البيت وبنام
هشوم: سلامه اعصابك حبيبي .. طيب تعالي اوصلك للباب ..
جنا وتسمك يده: طيب حبيبي ((وهم طالعين كانوا طول الوقت ساكتين وجنا خايفه ومتردده .. ودها تعترف لهشوم باللي صار وودها تكتم هالشي بخاطرها بس تخاف انو يتركها لو يدري
.. فكرت وفكرت وملت من التفكير وقالت له اخيرا : هشومي
هشوم: هلا حبيبي
جنا : عندك شي اليوم ؟
هشوم: امممم ليش ؟
جنا: بيبي خاطري انك تجي اليوم عندي البيت
هشوم: بيتكم ؟
جنا: اي بيتنا .. وش رايك .. حبيبي خاطري اكون بمكان انا وانت لحالنا فيه كلام كثير ابي اقوله لك بس لمى نكون بالكليه والا احد البارتيات
مااخذ راحتي وبالمره انت ولامره جيت بيتنا تعال ياقلبي لاتردني ..
هشوم: ماعاش مين يردك وانا اقدر
جنا وتضمه:ياحــيـــاتي .. طيب حبيبي انا رح اخلي سواقنا يمرك بعد المغرب يناسبك الوقت
هشوم: اكييد ينـاسبنــي ..
جنا : طيب اجل صـار يلا باي (وتلبس عبايتها وتطلع )
هشوم ويرن جواله: هلا نصوري .. ايه لاتحاتي خويك ذيب للحين كل شي ماشي حسب الاصـول .. هههههه الحين بجيـك باي .. (ويسـكر )
ياتري لشنــو يخطط هشوم ونصــور .. وجـنا هل رح تعترف لهشـوم او انها رح تخبي كل شي وتنسـى .. فهد ليش اجل وهل رح ينتهي دوره هنا او انه رح يحاول يرجع لجنا
ونصور هل رح يتركه بحاله والا لا ؟ | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 22:04 | |
| | |
|
| |
»Nǿηε مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644 تقيـمآتـﮯ.. : 170 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
With yourself,..•
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الجمعة 14 أكتوبر 2011, 23:31 | |
| وقسسسم بالله نذله
والله العضيم الروايه خقق بس كملي
لآ توقفي-_ | |
|
| |
دمعهةة إششتيـآق
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1277 تقيـمآتـﮯ.. : 116 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة السبت 15 أكتوبر 2011, 00:49 | |
| هههههههههههه
لببـآك يَ شييخهةة
ورببـي حمـآآس استنـى الجايــآإآت بفــآرغ الصبــر
يسسلمو يَ عسسـلآ ولك بلسسـآإآت عَ النققـل
ولآ تطولين علينــآ
ودي .. | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:21 | |
| | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:22 | |
| في هذا الجزء رح تكرهون هشوم كثير مثل ماانا كرهته .. الحب سلاح ذو حدين ممكن انه يرفع الشخص لفوق او ينزله لسابع ارض .. واذا الحب
اقترن بالانتقام مانسميـه حب لان اللي يحب مايـؤذي اللي يحبه .. ولاتظنون ان العلاقه بين البنت والبويا تكون علاقه نظيفه وماتتعدى الخطوط الحمرا
مافيه شي يجي بسرعه كل شي يجي بالتدريج .. اخليكم مع البارت وتشوفون بنفسكم ..واعذروني لان البارت شوي قصير ..
الفصل العاشر (غرام وانتقام)
كم اشعر بالظلم و الغدر و حرقة القلب التي
تشعل فيه نار الانتقام
و تزيد من لهيبها تلك الذكريات الرائعه
التي ذبلت و تحولت الى وقود لتلك النار اللاسعه المميته
اه اه اه
لماذا انا لماذا !!
لماذا بعد ان كنت لي املي في الوجود و حلمي في
كل اوقاتي و الشروق
لماذا و كنت لي سعادتي و فرحي و الاحلام
لماذا بعد كل تلك المشاعر الصادقه المخلصه يكون
الثواب لها الحقد و الغدر و الخيانه
لا اعرف ماذا اقول و ماذا افعل و لكن
كل ما افكر فيه الان هو
الانتقام الانتقام الانتقام
الانتقام لكل الاحاسيس المنغمره بالمرار
الانتقام لكل الاحلام الفائته التي تحولت الى كوابيس و
آلام و احزان
: : :
تـوهـا واصــلـه بـيتـهم رجعت وهي تفكر بـاليـوم وشنـو رح يصـير ماقدرت تنام فكره الانتـقام تـكـبر بنفسـها اكثـر واكـثـر ..
رن جـوالـها وردت بسـرعه لان المتـصل كان ملاك الروح
هنا: هلا بيبي
جـنا: اهلين حبيبي شلونك ..
هنا: تمام دامي اسمع هالصوت الله لايحرمني منـه
جـنا: امييييين .. حبيبي ليه مانمت للحين
هنا: ماجايني نوم اعد الدقايق والثواني عشان اشـوفك ..
جنا: يــاحــيااااتي .. طيب مين حبيبي
هنا: انا
جنا: مين عمري؟
هنا: انا
جنا: مين اللي رح يجيني البيت الحين
هنا: طبعا انااا
جنا: يالبى قلبي يعني عادي تجيني الحين
هنا: اكيييد اصلا انا مشتاقلك ..
جنا: طيب حبيبي الحين برسل السواق لبيتكم اوكي
هنا: طيب انتظر
جنا: اوكي حيـاتي باي (سكرت من *يـاحيـاتي * واتصلت بالسواق وقالت له يمر لها البيت ونزلت بسرعه لعند امـها اللي جالسـه بالصــالــه ..
جنا: ماما مااامااا
ام جنا: خير ان شاء الله وشفيك
جنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابله امها: ماما الحين صديقتي بتجيني البيت طيب
ام جنا: الحين هالوقت ؟
جنا: اي وشفيهاا؟
ام جنا : مارح تروحين للمدرسه اليوم ؟
جنا: لا مارح اروح يوم رحت لها امس عطتني الملخصات وكذا .. واليوم انا وصديقتي بنجلس نذاكر حق اختبار بكره وبالمره مارح اطلع
اليوم عشان اعيالك مايسون لي قلق و رح تجي معي لغرفتي عشان ناخذ راحتنا مالي خلق الازعاج اللي تحت زين
ام جنا: زين يمه الله يوفقك ..
جنا: اميييين .. عن اذنك (( وتــروح بســرعه لغرفــتــها .. وتطلع لـها فستان قصير تحت الركبـه ونص كم ولونه ارونج طالع جنااان عليهاا وتفتح
شعرها ونحط باف خفيف ومجرد قلوس وبلاشر وماسكارا شكلها ناااعم بالمره .. وطفت انوار غرفتها وحطت شموع بالاضـافه الى الاضـاءه الرومـانسيـه الهـادئـه .. ))
][ سعادتي بقربك .. احبــك .. اعشقك .. ][
" ولكـن "
||هذا العشق مـحــرم .. هذا الحب مـمـنــوع .. بدايتـه حلوه و نـهايتــة مــرة ||
.. بدايته هي نهايـه البــدايــه .. وطريقه طريق مـسـدود ..
×ٍ×ٍ×ٍغرامنا مجنون .. علاقتنا مجـنونـه ومااجمل هذا الـجـــنـون ..×ٍ×ٍ×ٍ
* ..أحبــ ـ ـك هشــ ـ ـ ـومـ ـ ــي .. !! ..*
طالعت السـاعه وحست انو الوقت مر بسرعه ويرن جوالـها وكان المتصل ياحياتي وترد : هلا انت تحت يلا جايه باي ..
(( نــزلت بأقصى سـرعتـها لعند الباب واستـقبلتها وكانت تنتظرها بالصـاله الخارجيـه سلموا ع بعض وخذتها لغرفتها .. هنا وهي تمشي بالبيت مستغربه منه
بالمره الفيلا مره فخممممه والخدم بكل مكان تمشي وهي مستغربه توقعت جنا غنيه بس مولـهـدرجـه .. تمشي وتتأمل وهي متعجبـه ..
هـنا كانت لابسه بنطلون جينز طيحني وبلوزه مقلمه ابيض واسود وبلوزتها واسعه وشعرهاا سبايكي وكانت مسويه شطب بحواجـبها ..
ومشت معها لين راحت لغرفتها وسـكروا الباب ..
هنا وهي مستغربه من الاضـاءه الخفيفه والرومانسيه : واوووو جوك رومنسي
جنا: اهم شي يعجبك
هنا : دامك معي اكيد بيعجبني
( وتفسخ عبايتها وتجلس ع اقرب صوفـا .. ويدق باب الغرفه .. وتفتح جنا وتكون الخدامـه جايبه لهم العصير والحلا .. وتحط الاكل وتطلع )
جنا وتشرب هشوم العصير : هذا انا مسويته بنفسي
هشوم ويشرب العصير ويتركـه : ماله داعي تسويه حطي اصبعك فيه ويصير سـكر ..
جنا وانحرجـت : طيب شوف الحلا
هشوم: جنووون خليني من الحلا انا ماابي اكل واذا انتي مصره اني اكل ابي اكلك انتي
جنا وانحرجت: أنـــا ..
هشوم ويقرب منـها : ايه انتي .. موانتي خطيبتي
جنا وتسارعت ضربااات قلبها وخافت : ..........
هشوم: غرفتك مره حلــووه وكبيره
جنا : اي وانا اللي صممت الديكور بنفسي واخترت كل قطعه فيها بنفسي ..
هشوم: اهــاا ( ويقوم ويتمشى بالغرفه وبالاخيـر جلس ع السـرير : واووو سريرك مره جوووناااان ..
جـنا ( شـسـالفه ) : شـكرا
هشوم: جــنــون تعالي قربي منـي
جنا وتروح له وتجلس ع طرف السرير: ناوي تنام
هشوم ويقرب لها: لا ابي اتكلم معك .. وبعدين انتي موقلتي فيه كلام كثير تبين تقولينه لي بس ماتقدرين تقولينه بسبب البنات الحين انا وانتي لحـالنــااا ..شنو اللي بخاطرك قولي
جنا وتوهقت لانها تذكرت سالفتها مع فهد وما عرفت شتقول: اممم .. انت تحبني
هشوم واستغرب وقرب منها وباسها وجنا استغربت هالحركـه
جنا: ........
هشوم: احبــك .. (ويرجع يبوسـها مره ثانيه بالبدايه مااستجابت معه بس بعدين تجاوبت معه .. )
بــاسـهـا .. وقـرب لهـا اكثـر واكثـر .. ليــن صــار اللي صــار ..
وهنا كانت تعرف شنو تبي تسوي بالضبط .. وجـنا للأسـف استـلسمـت لهـا وبلحـظـه ماقدرت تقول لا .. ماحبت تعاند
هشوم او تخسـره وبالمقابل خسـرت اغلـى ماتملك وقبلها خسـرت دينـها و سمـعتـها و كل شي حولها... : : : | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:22 | |
| السـاعـــه الثـامنـة مــســـاء .. ام جـنا طقت عليهم الباب وكانوا بوضع مايسمح لهم يردون عليـها ..
ردت جـنا بصوت مخنوق وقالت: طيب ماما ..
بعد مرور عشــر دقايق ...
هنا كانت تسرح شعرها ع التسريحـه وجابت لها جنا عبايتها وعطتها اياها بدون ماتتكلم او تقول شي ووجـهها متغير ميه لون ولون
هنا : شكرا (وتلبس عبايتها ..
جنا قالت بأنكسار: هشوم لاتتخلى عني
هنا بأبتسـامه صفراء ( هذي هي نضره الانكسار اللي كنت ابي اشوفها بعيونك ياجنا واخيرا حرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي ) وقالت ببرود: طيب
(وباسـها ع خدها .. وطلعت من الغرفه ووصـلتها لعند الباب وهناء تحس بالذنب وهنا كانت لابسه عبايتـها الكتف وكانت مفتوحه والشيله ع كتفها
وجات بتطلع بس قلبها يعورها ع جـنا وع اللي صـار .. وقبل ماتطلع ضـمتـها بقوووه وجنا ضمـتها أقــوى .. وقطع عليهم افكـارهم صوت ام جـنا
ام جـنـا : جــنا شتســوين ؟
جنا وهنا وخروا ع بعض وجات ام جنا لعندهم
ام جنا: خير وش صاير؟
جنا: ماما اعرفك ع صديقتي هنا
هنا: هلا خالتي (وتسلم ع يدها )
ام جنا وهي متقرفه منها : هذي صديقتك اللي كنتي تذاكرين معها
جنا: اي
ام جنا وتلفت لهناء: وانتي الحين بتروحين البيت ؟
هنا : اي
ام جنا : طيب مع السـلامـه
هنا وعصبت من اسلوب امها : باي (وطلعت )
جنا وعصبت : يمه وشفيك ع البنت
ام جنا : بنت اي بنت ان شاء الله بالله هذي بنت يوم طلعت حتى الطرحه ماحطتها ع راسـها ..
جنا: يمه موكل الناس مطاوعه مثلك ومثلك اعيالك هي حره بنفسها وبعدين هذي صديقتي المقربه
ام جنا بعصبيه: صديقتك .. اي صديقه جايبه لي رجال بالبيت ..؟!
جنا: اي رجال .. يمه وشفيك ؟
ام جنا: سمعيني ياجـنا اللي صـاراليوم كله ماعجبني وهالهناء هذي ماابيها تجي بيتنا مره ثانيه ولاتماشينها وان جات مره ثانيه طردتها وعلمت ابوك
واخوانك عن حركاتك فاهمه (وتروح)
اما جـنا حسـت لاول مره بالخـوف .. ماتبي تخسـر هشـام وتعلقت فيه اكثــر بعد اللي صــار اليـوم .. وبنفس الوقت ماتقدر تعاند امـها لان امـها صادقه بكل كلمـه قالتها
فكرت وفكرت لين وجـعها راسـها من التفـكيـر وراحت لغرفتها وسـكرت ع نفسـها الباب وشـافت جـوالـها ومالقت ولا اتصـال منه ولاحتى مسج كانت بتتصل بس
ترددت وقررت تفكر بعمق بكل اللي صــار وشـلون تـتصرف قررت تفكر ..
::
رجعت للبيت وهي تفكر باللي صــار .. وببالها مشهد مستحيل تنساه .. تذكرت بكاء جنا اللي يقطع القلب .. ماعرفت شتسوي بلحظتها او حتى وش تقول ..
هنا وببرود تام قامت وبعدت عن جنا وراحت تشرب لها ماي تبرد على قلبها من الثلاجه اللي بغرفه جنا وقالت وهي تشرب الماي بكل برود : وشفيك انتي الحين
جنا : ...........
هنا: ليه هالدموع .. أبـي افهم شنو سببهاا .. ماصار شي لهذا كله احنا نحب بعض صح ؟؟
جنا وهي حاطه راسها بين رجليها وتبكي بقهر وصمت وموعارفه شتقول : ..............
هنا بنفس البرود: حبيبي انا بعد اليوم رح اضمن ان محد رح يلمسـك غيري ,, انتي لي وبس .. ولا تخافين انا مارح اتخلى عنك ..
جنا وقامت قربت من هنـا وضمتها : انا احبــك لاتتخلين عني ..
هنا واستغربت رده فعلها: .....
جنا وهي لسى ضامتها: أنــا اســفــه ..
هنا: شنو ؟ (المفروض انا اللي اعتذر موهي ؟)
جنا وتنزل عند رجل هنا: انا تحت رجلك طول عمري رح اصير تحت رجلك موعشان اللي صار لا ..
لاني احبك واسفه عللي سويته اللي صار اليوم اثبت لي انك تحبني لكن انا حقيره ومااستاهلك
هنا بدون شعور راحت لها وضمتها: بيبي انا بقلبي وهذا مكانك الطبيعي ومارح تروحين لمكان ثاني زين
جنا: بقولك شي بس لاتتركني سامحني الله يخليك ..
هنا: ...
جنا من بين دموعها: انا اسفه انا خنتك بس والله موقصدي كنت معصبه ومقهوره منك وماكنت بوعيي وفهد استغل هالشي سامحني ارجـوك سامحنى لاتتركني ..
هنا بخاطرها( اعترفت لي .. انا اللي كنت ناويه اذلها واهينها مثل ماهانتني بالاخير اعترفت لي .. جنا تحبني انا شلون سويت كذا شلووون )
جنا : الله يخليك ياهنا لاتتخلين عني لاتتركيني انا مااقدر اعيش بدونك
هنا وماسكه دمعتها وهي لسى ضامتـها قالت بعد صمت: انا مسـتحيـل اتخلـى عنك .. وانا مسامحتك كلنا نغلط بس المهم انك تعلمتي من غلطتك
سبحان الله الناس المفروض ينصدمون او يتعضون من هالمواقف لكن .. اللي صار هنا غير والواقع صار اقســى من الرويـاااات ..
هنا بخاطرها : ااااه ياجنا معقوله سويتي كذا واعترفتي لانك تحبني او لاني انتقمت منك ومالك غيري .. ااااه انا شسويت
صحت من خيالها ع صوت جوالها واتصال من رقم غريب عطته مشغول وسكرت الجوال .. رجعت تفكر اللي صار وتحاول تستوعب اللي سوته معقوله
هي وصلت لهدرجه من الدنائه وليش .. اللي صار بهاليومين اكبر من انها تتصوره .. كل شي مر بسرعه ..
خيــانـه جـنا واعترافـها بخيـانتها وانتقامـها منـها .. تحس ان مشاعرها متضاربه هل هي تحب جـنا والا لا ..والاهم من هذا كلـه ..
بعد اللي صـار اليــوم بعد ماسلبت هـناء من جنا اغلى ماتملك .. شلون رح تصير علاقتـهـم ..لامت نفسها مليون مره وبعدين رجعت وحست بنشوه الانتصـار ..
مشاعرها كانت متضاربه ماتدري هي سوت صح والا غلط .. فكرت وفكرت لين ملت من التفكير .. وخذت لها شور سريع وحطت راســها ونااامت ..
وقفلت جوالها عشان ترتاح من الازعاج والاتصالات ..
::
| |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:23 | |
| طلعت من جناح صديقتها تبكي بحراره وهي لابسـه عبايتها وطرحتها ع كتفها وتررركض ... مرت للصـاله وفتحت الباب الرئيسي وطلعت من القصـر وهي خاااايفه ..
وكانت تركض بسرعه ومااهتمت بالمتواجدين بالصـاله ولااهتـمـت بنظراتهم لها كان كل اهتمامها انهاا تطلع من هالقصر بــأقـصـى ســرعـة ..
شافتها ام صديقتها وعصـبت و بنفس الوقت انحرجت قدام خواتها المتواجدات عندها بالبيت ... وماعرفت وش تقول او حتى وش تبرر لخواتها ..
اختها1 : شسالفه وشفيها هالبنت طالعه من القصر وتبكي ؟
اختها 2 : اوووه الظاهر فيه كثير بنات يطلعون من القصر بهالشكل .. الحين لو الجيران شافوها وش يقولون عننا .. يوووه بصراحه انا ماصرت
احب ادخل بيتك من هالسوالف
اختها 1 : انتي لازم تعدلين نظام بيتك وقبل ماتعديلين نظامه تعديل المتواجدين فيه
حست بالاحراج اكثر من كلامهم واللي ازعجها انها ماعرفت ترد عليهم او بالاحرى ماقدرت لان كل اللي يقولونه صدق .. اكثر شي قدرت تسويه
انها تقوم وتتركهم وتشوف لها حل بمصيتها وتأكدت ان بنتها تمادت كثيررر ولازم تتدخل .. توجهت بكل عصبيه وراحت لبنتها اللي جالسه
بغرفتها ودخلت بدون ماتدق الباب ..
نصور واول ماشاف امه رمى السجاير اللي بيده وقال: ماما ليه ماتدقين الباب قبل ماتدخلين
ام نوره: انا رح ادق عضامك موالباب
نصور بأستنكار : خير ؟
ام نوره: اي خير وانتي على هالحـال يانوره .. اقصد نصور
نصور وعصب وفكر ان امه جايه تلومه لانها بويه: اوووه رجعنا على ياطير يااللي يمه انا ستايلي كذا وبع
ام نوره: ستايلك مايهمني وشكلك الشاذ المقزز مالي دخل فيه بس خلاص كل شي وله حد وانا مااقدر اتحمل سخافتك اكثر من كذا
نصور بعربجه وضخمت صوتها وقالت بوقاحه: وش تبين طيب دام ستايلي مايهمك وشكلي يقززك وش جايه تقولين ؟
ام نوره: نوره سمعيني زين انا امك واكثر وحده اعرفك طلعي من دور نصور وسمعيني عدل .. انا ادري انك شاذه وحركاتك الوسخـه مع صديقاتك البنات
كلها ادري عنـها .. لكن انا مطنشتها بكيفي وبمـزاجي .. لكنك مسختيها هالبنات هذولي اللي تخاوينهم بنات نااس ووراهم اهل واهلهم مارح يسكتون
لو صـار ببناتهم شي اللي شفته اليوم مع هاجر ماابيه يتكرر فاهمه
نوره واستغربت من كلام امها وتفاجأت بنفس الوقت تبلعمت وماتدري وش تقول وقالت بتردد : والله انا ماضربتها ع يدها هي اللي تلاحقني من مكان لمكان وهي اللي جات هنا يكيفها
ام نوره: ولك عين تواقحين بعد .. فوق شينك قواه عينك .. سمعيني يانوره يكفي اني ساكته على شكلك المقزز اللي يحرجني قدام الناس
وسلوكك الشاذ المحرج وساكته عن بارتيتك السخيفه كل مره بالقصر و
نوره تقاطعها: اووووه ماما انا حره طيب .. محد يتدخل بشكلي ولاستايلي ولابارتياتي انتي خلك بمجتعمك المخملي الراقي .. وبسفراتك لميلانو وباريس و
قاطعتها امها بنبره حاده وبعصبيه وحمق : نوره .. لاخر مره اقولك اللي شفته اليوم ماابيه يتكرر ولو تكرر وقتـها رح يصير لي تصرف ثاني معك وانتي عارفه وش اقصد
( وطالعتها بأحتقار ومشت )
نصور وعصبت من حركه هاجر الغبيه وحست ان امـها هالمره غير كل مره ماعرفت شتسوي فتحت باكيت دخان وقعدت تدخن بشراهه
(( ام نوره تدري انها تدخن وهذا شي عادي لان الام تدخن والاب واخوانها بعد .. ونوره كانت تفكر امها ماتدري عن حركاتها
وشذوذها لكن الحين تأكـدت ان امـها عارفه البير وغطـاه .. ماقدرت تتحمل اكثـر وراحت تتكلم مع امـها وتتحاور معها بهالموضوع))
اليــوم التـــالي بالكليه .. كان هشوم يتمشى مع احد بنات الشـلـه ويجي نصور لعنده ..
نصور: ابيك تعال ضروري ..
هشوم: اممم الحين
نصور: اي الحين انا اليوم جاي ومداوم عشانك
هشوم: طيب (ويلتفت ع البنت: حنان معليه اخليك
حنان: طيب عادي
هشوم: عن اذنك .. باي ..
نصور وهو يتمشى مع نصور: هااه وش صار بخطتنا
هشوم: كل شي صار حسب ماخططنا له
نصور ويضحك ضحكه خبيثثثثه : يالبيييييه .. واخيرا كسرت خشمها ..
هشوم : اي
نصور: وشفيك تقولها ومالك خلق .. احس انك زعلان عليهاا
هشوم وتنهد بهم : نصور احس اني تسرعت
نصور: من جدك انت .. تسرعت بعد ماشفتها تخونك بعينك و
هشوم يقاطعه: جنا اعترفت لي بـكل شـي ..وقالت لي عن خيانتها وهي ندمانه على هالشي
نصور: طيب
هشوم: نصور انا موعارف شسوي .. احيانا احس بالذنب واحيانا احس انها تستاهل
نصور: تسـتاهل وتستـاهل اقلهاا رح تكون لك لحـالك .. ولارح تتجرئ تتركك بعد اللي صار ..
هشوم: انا فكرت فيها من هالناحيه بعد ..
نصور: المهم الحين تبي تتركها
هشوم: مدري
نصور: هشوم حبيبي انت .. فكر زين وفكر بكرامتك اللي جرحتها لك
هشوم: نصور بس انا كسرت خشمـها ..
نصور: انت ندمان عللي سويته
هشوم: مدري تفكيري مشوش
نصور: انت مره غريب احنا كنا نبي نتقم منها وصار اللي خططنا له ليش متضايق ؟
هشوم: ماني متضايق .. مين قال اني متضايق ؟
نصور: تصرفاتك .. كلامك ..
هشوم: قلت لك مشوش مومتضايق .. نصور فيها شي لو استمر معها بعد اللي صار
نصور: انت تحبها صح ؟
هشوم: مدري احيانا احس اني احبها واشتاق لها .. واحيانا احس اني ابي انتقم منها واكسر خشمها وبين هنا وهناك انا تعلقت فيها وماابي اتركـها
نصور: والله مشكلتك موكبيره .. عادي لاتكبر الموضوع .. خلك مستمر معها ومع غيرها
هشوم: غيــرهــا ؟!
نصور: اي .. دامك متعلق فيها لاتحرم نفسك منها وبنفس الوقت لاتحرم الغير منك .. وان كان لها معزه وغلا بقلبك خلها هي الاساس بالقلب
والباقي مجرد ضيوف وزوار .. اهم شي انك كسرت خشمـها ..بس نصيحه حاول تنساها ماتستاهلك خلها معك لين تمل منها وارميـها وانسـاها ..
هشوم استغرب تفكير نصور وحس انه سوى غلطه كبيره وماعجبه تفكير نصور اللي اعتبر تفكيره حقيررر بس هو تفكيره كان مشوش موعارف هو شنو يبي او وش يحس فيــه ؟!
بــمــكــان الشــلــه المعتــاد ... كانت جـنا روعه مع اشـواق .. ويسولفون ..
روعه: غريبه جنا مادوامت اليوم مع ان هشوم مداوم
اشواق: يمكن تعبانه .. عاد تصدقين اتصلت فيـها وماترد اكييييد نااايمه الحين
روعه: نيااالها نايمه بالبيت واحـنا هـنا جالسين وزهقانين
اشواق: كل واحد يتكلم عن نفسه انا اليوم خويتي بتجيني البيت ومررره مستانسه
روعه: واووو حتى انتي خويتك تجيك البيت
اشواق: اي بصراحه بالكليه مااخذ راحتي معها ولااشوفها عدل عيون البنات علينا
روعه: شواقه بسألك بصراحه بس ماتزعلين
اشواق: امري
روعه: انتي ليش صرتي شاذه ؟!
اشواق بضحـكـه سخريه: ههههههه انا موشاذه
روعه: واللي تسوينه مع بويتك
اشواق: هييي هييي خليني اوضح لك اوكي .. احنا موشذوذ بس بوسات وصدر مو شذوذ .. الشذوذ هو الجنس كامل .. وبعدين انا مراهقه وعندي مشاعر
ابي اطلعها وابي ..ومااقدر اطلع مع شباب ولااحب اصلا .. اقلها مع البنت اقدر اروح معها لكل مكان وتجي بيتـنا واروح بيتـهم وتدخل غرفتي ونسكر الباب
بعد بدون مااحد يتدخل ويقول شـي عادي يعني .. لكن الولد لا الطلعه رح تكون صعبه وبعدين لو اهلي يسمعوني اكلم صديقتي وبنص الليل ماحد رح
يتدخل لكن الولد غير .. بالعربي البنت تحبني وتهتم فيني مثل الولد واكثر وبالمره تعوضني عن حاجتي للرجاجيل .. وبعدين بويتي تجــنن رجــال
بمعنى الكلمـه وتغنيني عن الرجال وتعطيني اللي ابيه واخذ اللي ابيــه ..
روعه وماعجبها ردها وقالت: الله يوفقكم .. (( هــذا تفــكيــر اغلــب البنــات اليــوم ))
هشوم كان يتمشى مع نصور وتجي بنت معها رسـاله لنصـور ويفتـحها ويقرى ( انا اسفه ) رمى الرساله بأقرب زبالة وضحك ضحكه سخريه ..
هشوم: خير ليش رميتـها ؟
نصور: لانها ماتهمني
هشوم: ومن مين هالرساله
نصور: من هجور
هشوم: هاجر بس موكانت خويتك ؟
نصور: لااتخسى .. ماتستاهلني امس جاتني البيت وصـارت لي فضيحـه مع الوالده وشافتها طالعه من غرفتي وهي تبكي وحالتها حاله
هشوم وخاف: تبكي .. ليه وش صار؟
نصور: هههههه لايروح بالك بعيد توني حتى ماسويت شي جيت بعطيها بوسه بس خافت وطلعت من الغرفه تركض وتبكي
هشوم: ههههههههه الحمدلله والشـكر .. وشفيها ذي
نصور: مدري عنها الحيوانه
هشوم: دامها ماتحب هالحركات ليش جايه لبيتك تستهبل والا شسالفتها ؟
نصور: مسويه لي فيها شريفه وماادري شنو وشافتها امي وكملت السـالفه
هشوم: اوووف وش قالت لك امك ؟
نصور: درت باللي صار وهددتني ان لو تكرر اللي شافته مع هاجر بيصير شي ثاني
هشوم: يعني امك درت باللي صار مع هاجر ؟ درت انك ...
نصور قاطعه: هشوم كل شي واضح ماله داعي امي تشوف بعيونها يعني البنت طلعت من عندي خايفه وتبكي وحالتها حاله شنو يعني بتظن اني طقيتها (ضربتها) مثلا ؟
هشوم وهو لسى مش مستعوب حط يده ع راسه وقال : طيب لمى طلعت وشافتها امك وجات عندك وكلمتك وش قالت لك ؟
نصور : كلمتني عن هاجر الزفت وجات تناقشني باللي صار وشافته ... بس انا ماخليتها تكلمت وتحاورت معها بهالموضوع ؟
هشوم: من جدك .. طيب انت الحين رح وتحاورت معها ع اي اساس وش قلت لها ؟
نصور: ماقلت لها شي امي فاهمه كل شي ,, امي تدري اني شاذه وتشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب .. بس عتبها
وخوفها الوحيد ع بنات الناس مو علي
هشوم ومستغرب من كلامها: يعني عادي عندها انك شاذه وبويه وماتقول شي بس خايفه ع البنات وش هالتناقض نصور موقادر افهمك
نصور : ياهووووه هشوم كبرها تكبر وصغرها تصغر .. اغبى مخلوق بالكون بيشوف شكلي وتصرفاتي بيعرف اني بويا مايبلها مفهوميه ..
وبعدين امي ماتتدخل لان هذي حريتي الشخصيه ومالها اي علاقه و خوفها ع بنات الناس اللي من شكل هاجر وانت ماشي يعني هاجر حلوه وخقق ( جميله )
بس مشكلتها تبيني على طريقتها تبي حب وبس وانا هالشي مايمشي معي وش فايده العلاقه اذا مااستمعت فيهاا ... ماما تقول احسن لي ادور
لي وحده من ثوبي يعني وحده شاذه مثلي مو وحده تعشقني بس مسويه لي مؤدبه ..
هشوم وقاعده تستوعب كلام نصور شوي شوي : يعني امك عادي عندها شذوذك
__ للأسـف هـالشـي صـار عادي عند بعض اوليـاء الامور هذي احد الاشياء اللي اكتب عنها بكـل اسـئ ..
انو احنا وصلنا لهالمرحـله من التفكيـر ليييييش ؟؟ اذا الاهل هذا تفكيرها فـ كيف البنات __
نصور: عادي .. احنـا بالالفيه الثـالثـه .. ezzy... واحنا عايلتنا مررره فري
هشوم: يالبى الفري (وبخاطره: الحمدلله والشـكر ) ..
انتـــهــى هالبـــارت بســلام ولكـن نهـايتـه بدايتــه النـهايه ... وشرايكم بهــنا وشلون رح تتوقعين تكون علاقتها
بجنا عقب اللي صــار .. | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:24 | |
| الفصل الحادي عشر
((ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى))
بـــعــد مــرور أســبــوع .. علاقــه جـنا بـ هشوم رسميه جداا ... للحين هشوم ماقرر شنو يبي وجنا ماحبت تضغط عليه .. مرت الاختبارات النهائيه
سريعه على الجميـع وبــأخــر يوم من الاختبارات ...
راح هشوم لجـنا اللي كانت توها طالعه من قاعه الاختبارات
هشوم: هااه وشسويتي ؟
جنا\ بأيش
هشوم ويحط يديه ع جبين جنا : بسم الله عليك .. انتي من وين طالعه الحين
جنا : اي من قاعه الاختبار .. حليت الحمدلله
هشوم: يعني ناجحه بكل المواد
جنا: امااا كل المواد انا سويت اللي علي وماادري الله يعين
هشوم: طيب حبيبي تعالي
جنا واستغربت كلمه حبيبي من زمااان ماسمعتها .. (( راحت معها للسـاحـه الخارجيـه وكانوا البنات مسوين احتفااال واغاااني ورقص واستهبال بمناسبه اخر يوم ))
روعه: قاااايز (شـله ) نبي تحدي بالراب
البنات : واووووووووو
زينه: يلا التحدي بيننا وبين شـله جوجو
البنات: واوووو
جوجو : طيب انا بأخذ بويا من شلتي وبويا من شلتكم مين ترشحون من عندكم
البنات: هشوووووم
جوجو : هااه هشوم .. وش رايك
هشوم: اعجبكم بالراب
جوجو: طيب وانا من عندي بناخذ عزوز
شله جوجو : عزوووووزززززز
( ويحطون احدى اغااااني مايـكل جاكـسون .. وكالعاده فاز هشوم بالتحدي )
شله هشوم : اووووواوووو
( وانتهوا من الاغاني والرقص وجلسـوا يـاكلـون )
هشوم وهو جالس جنب جنا :مارح تسافرون بهالاجازه القصيره ؟
جنا: لا مااتوقع .. بس رح توحشني ..
هشوم ابتسم بدون تعليق
جنا: هشوم فيك شي ؟
هشوم: لاعادي
جنا قالت بعد خوف وتردد: احسك بعد اللي صار صاير تتجنبني .. انت ماتبيني ؟
هشوم: لا مين قال
جنا: تصرفاتك اللي قالت لي .. اذا انت ماتبيني قولي عشان اخليك براحتك انا ماابيك تضل معاي لانك تحس بالذنب
هشوم: جنا أنـا احبـك والله احبـك وانتي شي مهم بحيـاتي ومااتصور حياتي بدونك
جنا: اسمع كلامك اصدقك اشوف تصرفاتك استعجب
هشوم وحس بالذنب لانها صادقه بكل كلمه تقولها : طيب تعالي معي شوي ماني قادر اخذ راحتي بالكلام هـنا .. (ويقومون لاحد الزوايا ويجلسون لحـالهم ..
هشوم وماسك يد جنا ويطالع بعيونها : انا احبك بس هاليومين تفكيري مشوش
جنا: عشان اللي صـار
هشوم: لا عشـان كل شـي .. جـنا ابيك تتكلمين معي بصدق وماتخبين علي شي .. ابي اعرف انتي زعلتي مني بسبب اللي سويته
جنا: لا .. بالعكس انت بعد اللي سويتيه بينت لي انك تبيني وماسويت كذا الا لانك تحبني وتبيني لك وبس
هشوم: يعني
جنا: يعني انا لك ومارح اكون لغيرك واللي صـار بيينا شي طبيعي مواحـنا نـحب بعض (( تفكير سطحي وسخيف ))
هشوم وارتاح: احبك (وتضمـها )
جنا وهي حاضنتها : خليني بحـضنك اكثـر حبيبي .. احس بحضـنـك بالامـاااان ..
هشوم : حبيبي .. تقدرين تجين بيتنا اليوم ؟
جنا: اليوم .. مدري مااتوقع اهلي يخلوني الدراسه وخلصت
هشوم: طيب اجيك انا
جنا بدون شعور: لالا
هشوم: ليش
جنا: هااه بصراحه امي شافتك ذيك المره وسوت لي قلق عشان ستايلك
هشوم: لاني بويا يعني ؟
جنا: اي عجوز وتفكيرها مخرف وقديم وش تتوقع منها يعني ؟
هشوم: طيب انا مشتاق لك مووت .. واليوم بيتنا فاضي مافيه حد ياليتك تكونين عندي ...
جـنا وفـكرت: اممم بحـاول بكلم ابوي وبشوف مااوعدك بس بحـاول ..
هشـوم: طيب حاولي وربي مشتاق لك ..
جنا: طيب حبيبي .. كم باقي ع نهايه الدوام
هشوم: يمكن سـاعه
جنا: طيب خلينا نروح لكـلاس ونبعد عن البنات و.. (تغمر له ) مشتاقه لك
هشوم بأبتسامه صفراء : وانــا اكــثــر .. (( ويقومون ويدخلون لاقرب كلاس يشوفونه قدامـهم ))
ببيــت جــنا .. كانت تــوهــا داخلــه البيت بس استغربت يوم شـافت حريـم وطنشتهم ومشت فوق ونادتها اختـها عبير
عبير: جناا تعالي سلمي ع الحريم
جنا: وانا وش دخلني فيهم ..؟
عبير: فشله تعالي سلمي وبعدين روحي لفوق
جنا: ووييييه مالي خلق توني راجعه من الجامعه وحالتي حاله
عبير: ولو سلمي وروحي الناس يسألون عنك
جنا: يسألون عني خيرر وش يبون ذولي .. كلهم هالعجر ماهموني
عبير: عشاني جنا تكفين لاتفشلينا انا وامي قدامهـم ..
جنا: امي ماهمتني بس عشانك هالمره ياعبور .. (وترمي شنطتها وعبايتها وتروح تسلم ع الحريم بكل غرور ومالها خلقهم وتطلع لغرفتـها .. واول ماجاء ابوها
كلمته عشان تروح بيت صديقتها بس رفض رفضاااا تااامــااا .. عصبت وراحت لغرفتــها وهي مقـهوره ومسكت جوالها السري وجلست تكلم )
جنا: الو هلا حبيبي .. لا مااقدر .. هالشيبه مدري وشفيه قلب علي .. واصلا انا مااطلع من البيت ابدا ولاعندي شي اسمه بيت صديقاتي
.. اووووف متى ترجع الكليه واطلع يوميا وافتك من هالسجـن .. ههههههههه (( ويدق باب غرفتـها ))
جنا وتبعد الجوال عن اذنها : ميييين .. (وترجع تكلم : حبيبي شوي واكلمك _ وتسـكر وتفتح الباب _)
جنا: خير
عبير\ افااا ماتبين تسولفين معي
جنا: لا وش دعوى تفضلي (وتدخل
جنا: معليه بس اخلاقي تجاريه وربي بسبب الوالد الله يخليه
عبير: ههههههههه هدي اعصابك اصلا المفروض ماتسألينه وتتعبين نفسك انتي عارفه عقليته وبعدين حمدي ربك انتي احسن مني وربي
على ايامي قعده بالبيت 24 ساعه لادراسه ولاهم
جنا: انتي اللي ماكملتي دراستك .. وبعدين لاتفكريني دفره ماعندي ماعند جدي بس احب اغير جو واشوف البنات واطلع من هالاربع حيطان اللي انجبرت على مقابلهم
عبير: والله الحمدلله تزوجت وافتكيت من هالاربع حيطان وهذا انا اطلع وادخل على راحتي
جنا: الله يخليك الله والزواج عاد ماخذه واحد متزوج مرتين وانتي الثالثه ولا اعياله كبرك واكبر منك بعد .. وين قاعدين بس .. بذمتك هذا زواج
عبير: والله انا المرتاحه الحمدلله اطلع واجي ع كيفي واعيالي عندي يغنوني عن الناس كلـها وزوجي مودايما عندي متى مابغيت شفته
بالادوار علينا كلنا ,, وكل صيف نسافر واخر دلع تصدقين اول ماتزوجت كنت مكتئبه وحالتي حاله بس الحين اقول الحمدلله افتكيت من السجن الاجباري وصرت حره نفسي
جنا: اي والله اقلها تلبسين عبايه كتف وبنطلونات وتطلعين ع كيفك وتسافرين براحتك
عبير: وانتي الزواج عندك بس حق الهياته ( الطلعات)
جنا: اي ..
عبير: طيب وانتي مستعده تتزوجين بهالفتره
جنا: الحين ماافكر بالموضوع بصـراحه
عبير: ولو جاك عريس زين رح تردينه ؟
جنا: اي برده ماابي اتزوج الحين
عبير: امرك عجيب توك تقولين مليتي من السجن
جنا: اي وانا كذا والا كذا بتزوج بس موالحين
عبير: نصيحه ياجنون لو يجيبك العريس الزين لا تردينه يمكن هالفرصه ماتتكرر مره ثانيه وماتلاقين مثله
جنا بدون اهتمام : يصير خير
عبير: طيب اجل انا اخليك حبيت اهذر معك شوي الحين بجي السواق وبودي اعيالي للملاهي بمشيهم
جنا وفكرت : عبور الله يخليك بروح معك
عبير: انا ماعندي مانع بس ابوي
جنا: تكفين كلمي امي تكلمه الله يخليك ابي اطلع تكفيييين
عبير: من جدك كل هذا ملهوفه ع الملاهي
جنا وتوهقت وراحت وجلست جنبها: اختي حبيبي اختي الوحيده وياحيااااتي .. انا ابي اطلع من البيت معك وبروح بيت
صديقتي وانتي ودي اعيالك ومشيهم ومري علي بعدين وش رايك؟
عبير: يوه يوه والله ان دورا ابوي واخواني لـ
جنا: الله يخليك مارح يدورن تكفيييين تكفيييين لا انا ولا انتي بنعلمهم وش دراهم؟
عبيروهي متردده بس كسرت خاطرها اختها: شوفي انا رح اكلم امي تكلم ابوي وان رفضوا مالي دخل
جنا: والله حيااتي انتييي
عبير: طيب صديقتك هذي مين
جنا و تورطت بس صرفتها وقالت : هااه روعه روعه ماغيرها عرفتيها
عبير: اي عرفتها .. انا بكلم امي وبشوف ..
(( وكلمـت امـها وامـها كلمـت ابوهـا ووافق بس بشــرط انـها ماتتأخـــر ))
( بالسـيـاره ..))
عبير: يوو جنا هذا موطريق بيت روعه
جنا: اي ادري انا وروعه بتقابل عند وحده من البنات ( ويوصلها السواق للبيت وتنزل و تروح لبيت هناء ع طول )
هنا وتفتح الباب : هلا والله (ويسلمون ع بعض )
هنا : تعالي غرفتي ( ويروحون للغرفه )
هنا: عاد تصدقين كنت بروح للنادي .. طفشت لحـالي
جنا : حتى انا فقدت الامل اني اجي بس سبحان الله ابوي وافق ماادري شلون .. وحشتيني (وتروح تضمها من ظهرها )
هنا وتوخر عنها شوي وتروح للدرج وتطلع كاميرا تصوير : وش رايك نتصور ؟
جنا: نتصـور .. وش الطاري ؟
هنا: توني شاريه هالكاميرا وبخاطري نتصور فيها .. الصور اللي بالجوال ماتعجبني ..
جنا : اوكي مثل ماتحب بس دقايق ( وتفسخ عبايتها وكانت لابسه شورت قصيررر جدااا تحت التنوره الجينز الميدي وفسخت التنوره
وضلت بالشورت وبلوزه كات وهناء اول ماشافتها شهقت ..
هنا : واوووووو اول مره اشوفك بهاللبس
جنا ومسويه مستحيه: اممم وان شاء الله ماتـكـون اخـر مره .. اعطيني الكاميرا ( وتاخذ الكاميرا وتصور نفسها وتصور هي وهنا صور كثيره
هناء: مامليتي من التصوير
جنا : انا مجنونه التصـوير ..
هناء: وانا مجنونه فيك
جنا : اممم والله
هناء وتقرب منـها وتاخذ منها الكاميرا وترميها وتقرب اكثر واكثر (( وتعرفون البــاقــي ))
(( جنا وهناء يعتقدون انهم يحبون بعض ومايقدرون يستغنون عن بعض ولكن للأسف ترجموا حبهم واحساسيهم بطريقه غلط ومحد عارضهم
او وضح لهم الغلط الكل شجعهم ومع ان الغلط مو محتاج لاحد يبرره ويقول انه غلط الغلط غلط ولـكن بهالوقت صار الغلط صح واللي يفكر صح معقد ..
هل ياترى يحبون بعض او يعيشون فراغ عاطفي .. وهل الحب يطلب منهم انهم يثبتونه بهالطريقه .. وهالعلاقه المجنونه بين بنت وبنت .. اووه اقصد
بين بويا وبنت شنو نهايتها ولين متى رح تستمر ... هذا اللي رح توضحه لنا هالروايه ))
اليـــوم التـــــالــي ..
نايمـه بغرفتها ومالها خلق حد يصحيها امس طول اليوم سهرانه ع التلفون مع صديقتها .. ويدق باب غرفتها وهي
مطنشته لين ازعجها صوت الباب وقامت بعد ماتأكدت انها خبت كل شي
جنا وهي فاتحه الباب: خير وش صاير ؟
ام جنا: الله واكبـر عليــك للحين نايمـه
جنا: وش تبيني اسوي يعني اجازه لاطلعه ولادخله حتى نومتي رح تتحكمون فيها ؟
ام جنا: سكتي بس سكتي وقومي غلسي وجـهك وروحي لابوك يبيك
جنا: بعدين بعدين انا فيني نوم الحين
ام جنا:هيييي اي نوم انتي بعد .. ابوك بيسافر بالليل ومافيه عنده وقت الا الحين عشان يكلمك
جنا: وانا فيني نوم ومالي خلق اكلم حد بيسـافر الله معه اوووف
ام جنا: اقول بلا قله حيا ونزلي ابوك ينتظرك وبروح اقوله انك جايه وياويلك لو تأخرتي فاهمه (ونزلت)
جنا: اووووف اووووف كل شي بالغصب بهالبيت اووووف ( وتسكر الباب وتروح لجوالها تتصل بهشوم بس مارد .. وارسلت له مسج
.. صباح الخيرر ياواحشناااا ... احبـك .. جنونتك ( وضغطت ع ارسال وارسلت المسج وخبت الجوال )
(( وصححت شوي ونزلت لابـوها اللي ينتـظرها بالمكتب واول مادخلت باست راس ابوها وسلمت عليه )
ابو جنا : شلونك يبه مع الدراسه
جنا وهي منزله راسها بالارض: الحمدلله زينه
ابو جنا: تبين شي محتاجه شي ؟
جنا: لا لا مشكور بابا ماتقصر مصروفي يكفيني واذا احتجت اي شي رح اقولك
ابو جنا: سمعيني يبه .. انا اليوم مسافر لكـندا ورح ارجع بعد كم يوم ان شاء الله .. شركاتنا قاعده تتوسع ولله الحمد عندنا فروع كثيره بالمملكه والخليج و
جنا بخاطرها( وانا وش دخلني بهالقرف كلـه .. شركتنا ومدري ايشش اووف ملل لوقاعده اكلم حبيبي احسن يالييل ماطولك||
... شد انتباها اخر كلام ابوها وشهقت ع الاخر وقالت: أييييييييييييشششش
ابو جنا: مثل ماقلت لك انا عطيت الرجال كلمـه وهو شاريك وان شاء الله زواجكم خلاص هالاسبوعين
جنا وهي مصدومه: بس يبه بوعبدالله متزوج وبسنك
ابو جنا: الرجال مايعيبه الا جيبه .. وشوفي اختك عبير ماشاء الله خذت واحد اكبر مني ومتزوج قبلها ثنين والحمدلله هذي هي مستانسه
جنا: بس انا غير عبير
ابوجنا: انتي بنتي الصغيره والمدلله عشان كذا خذت رايك بهالموضوع وصدقيني مارح تلاقين احسن من بوعبدالله
جنا: يبه انا ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي
ابوجنا: ومحد بيمنعك منها انا عطيت الرجال كلمـه وقراري مارح اغيره واول ماارجع من كندا برتب للعرس وكتب الكتاب والفرح بيوم واحد والحين طلعي خليني اكمل شغلي
جنا طلعت وهي مصدومه وموقادره تصدق اللي قـاله ابوها وشلون هانت عليه وهذا وهي دلوعته .. معقوله بيزوجها لواحد متزوج واكبر منـها بـ اربعين سنه اذا
مواكثر خانتها دموعها ونزلت ع خدها مثل النـهر الجـاري .. كل تفكيرها بـ هشـوم او هـناء وماتبي تتركـها او تتخلـى عنـها بس للأسف ابوها قال كلمـته
واذا قال كلمـته ماحد يقدر يرده .. راحت لغرفتها وجلست تبكي من القـهر قررت تتصل بـهـناء بس ماقـدرت حـاولت وحاولـت للأسـف ماقــدرت
رمت الجوال وجلست تبكي وفجأه رن الجوال بأسم ياحياتي (هنا) بس ماقدرت ترد اوحتى وش تقول بكت على صوتـها ولكـن محد يسمعها ولاحيـاه لمن تنادي ..
بـــعــد مــرور أســبــوعيــن .. جـنا حاولت مع اهـلها وحاولت لكن محد يسمـعها وماشافت قدامـها الا انـها تسلم للأمر الواقع وتوافق وهذا اللي صـار ..
بس لمى وافقت تورطت لانـها مش بنت وتكلمت مع صديقتها أشـواق وحلت لها المشـكلـه وسوت عمليـه عشان ترجع لها عذريتها المزيفه وظل موضوع زواجـها سـر بينـها وبين
اشـواق وروعه وزينـه ( أقرب البنات لها لـكن العمليه محد يدري عنها غيراشواق)سـكرت رقمـها اللي تعرفه هـناء وحاولت تنساها وتبدء حياه جديده ومجهوله
بالنسبـه لهـا ... اما هـناء فـ حالتها مثل المجـنونه لهـا اسبوعين ماتدري عن جنا وجوالها مسـكر والمشـكلـه ماتقدر تروح لها البيت ولمى كلمت روعه عنهـا
قـالت لهـا روعه ماتدري عنها شي وانـها لمى تروح لبيتهم يصرفونهاا (طبعا روعه اتفقت مع جـنا ) جن جنون هناء وصار كل همها توصل لـجـنا بس ماتدري وشلون ؟!
:: :: :: :: ::
جالسـه بغرفتها ع اعصـابها وقاعده تدخن صحيح انها تعبانه صحيا ونفسيتها دمار بس هاليومين صارت لمى تعصب تدخن ولاتهتم لاحـد ..
وخاصه ان اخوها مسافر واخوها الصغير 24ساعه عند امـه فـ أغلب الوقت لحـالها بالبيت .. رن جوالها وفزت وكان المتصـل نصور
هشام: هلا نصور
نصور: اهليين اسمعني جبت لك خبرها
هشام وفز قلبه : والله .. وينـها ؟
نصور: اسمعني بقولك بس لاتنفعل ولا
هشام بعصبيه: نصور اخلص جنا وشفيها ؟
نصور: زواجـها اليوم
هشام وانصدمت وكل هموم الدنيا فوق راسـها ودمعت عيونها : ايش يعني وش تقصد بهالحكي ؟
نصور: اقصد ان اليوم عرسها
هشام:أييييييش .. انت متـأكـد؟
نصور: اي متأكد
هشام من بين دموعه بس مابين قال بدون شعور: تقدر تدبر لي بطاقه للعرس ابي اروح
نصور: من جــدك انت ؟!
هشام: نصور طلبتك ..
نصور: طيب بس لاتتهور و .. تدري انا بروح معك
هشام: مثل ماتحب بس المهم تدبر لي بطاقه
نصور: صــار .. خلاص اجل انا بمرك بالليل ونروح العرس
هشام سكر من نصور ودموعه ع خده مثل النـهر الجاري .. راح للصور وقعد يشوفها ويتذكر جـنا بكل مكان من الغرفه وبكل ركن من اركانها ويتذكر ضحكتها
وحبها له واهتمامها فيه موقادر يصدق الكلام اللي سمعته جنا ماتسوي فيه كذا .. جنا ماتقدر تعيش بدونه .. جنا وعدته ماتتخلى عنه .. ماتتركه مثل ماتركته
امه ونور .. جنا ماتسويها .. تطالع صورها بألم وحسـره ومومصدقه شي وموعارفه ايش بتسوي تطالع المكان وتحس جنا فيه روحها فيه وريحتها لسى فيه ..
ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان
تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى
أيام حلوه كانت أيام حلوه
كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك
بالــعــرس .. دخــلت هنـاء ونـورا(نصور ) ع وقت زفه العروس .. وطبعا بستـايلاتهم العاديه ستايل البويات .. لانو العرس كان فيه بويـات كثـير غيرهـم ..
راحت هـناء لعند العروس وسلمت عليـها وتفأجـأت جـنا الا انصدمت لمى شـافتها
جنا: هشوم
هشوم: اي ماتوقعتي تشوفيني صـح .. عموما انا جيت ابارك لك بزواجك .. ومن هاللحظه انتي طلعتي من حيـاتي واتمنى لك التوفيق بحيـاتك الجديده
مع زوجك يامدام ( وتقرب لاذنها وتهمس لها : الف مبروك ياعروس ..
(وتـروح وتخلي جـنا بحيـرتها ودهشـتها وقهرها .. ومسحت دمعتها بسرعه قبل ماتنزل وماقدرت تجلس مع الناس اكثـر وقامت وحتى ماكملت زفتهاا)
: : : : :
جالسين جنب بعض بالسياره وكل وحده فيهم حالتها تختلف عن الثانيه الاولى كانت تبي تجي العرس بأي طريقه والثانيه كانت تماطل وماتبي تروح .. دخلوا وطلعوا بسرعه
الاولى تمنت انها مادخلت كان عندها امل لاخر لحظه ان كل هذا يكون كذب او كابوس مزعج بس صحت ع الواقع لمى شافت حبيبتها جنا ع الكوشه وحست انها خسرتها للأبد
اما نورا تمنت انها لو ظلت بالعرس فتره اكبر شافت بنت عجبتها بالمره وطبعا البنت رقمت نورا ونورا على الرغم من انها ثقيله وماتعطي حد وجه بسهوله استانست على
هالبنت وماقدرت تقول لها لا ... وجالسه بالسياره تكلمـها وتبتسم وداخله جـووو .. اما هـنا بجنبها ودموعها متحجره وحاطه راسها ع السيت وتفكر بشكل جنا وهي
عروس .. هذا شي طبيعي اللي يصير كل بنت مردها تتزوج وهذي نهايه العلاقه وبما ان جنا ماقالت لها عن زواجها معناها ماتبيها بحياتها .. هنا موقادره تتخيل
حياتها بدون جنا موعارفه شلون رح تعيش بدونـها بدون حبها الاول بدون البنت اللي كانت كل شي بالنسـبه لـهاا .. في ظل ذكرياتها لجنا وايام الحب شدتها اغنيه نوال
ع راديو بحرين اف ام اللي مشغلينه بالسياره ..
معقولة تنساني وتحب لك ثاني وأنا اللي أغليتك يانصفي الثاني
يعني هاين عليك تترك واحد يبيك سلم قلبه بإيديك وهو راضي
خل جميع الكون ماغيرك أنت عيون من بعد هذا يقول هواه ماضي
معقولة تنساني وتحب لك ثاني وانا اللي أغليتك يانصفي الثاني
حسبي على عاذلي أبعدك عن عيني من بعد ذاك الوصل وينك وأنا ويني ياخوفي ناسيني
ماغبت عن خاطري لو لحظة ياغالي طيفك رفيقي ترى حلي وترحالي ترفق بحالي
معقـــــــــــولة تنســــــاني
جالسه تكلم ورايحه لعالم ثاني والتفت لصديقتها اللي دموعها ع خدها مثل النهر الجاري ...
نصور وهي تكلم : انا اكلم بعدين طيب بااي (وتسكر وتلفت ع سواقهم ) جارون طفي الاغاني ( وتلتفت ع هنا
نصور: هشوم توقعت اقوى من كذا لو ادري انك
هشوم وتـأشر لها بصمت: خليني الله يخليك ماابي اسمع شي
نصور تنهدت بعمق ولبست نظارتها الشمسيه مع ان الوقت كان نص الليل والسياره مضلله لكن لبست نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها عشان
تخبي دموعها اللي خانتها ونزلت وهي تتذكر حبيبتها الاولى .. اللي خانتها وتركتها وماسألت عنها رغم مرور السنوات للأسف للحين تحبها وتموت فيهاا
نورا بخاطرها(معقوله تكون نستني !!) | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:25 | |
| الفصل الثاني عشــر ( الحقيقه والســراب )
انـتــهــت الاجـازه وابتدء الدوام بالكليــه وهـناء خفت صدمتها بس ماقدرت تتجاوزها واللي هون عليها ان جنا مادوامت من بعد مارجـعوا .. كانت تتمشــى مع نصـور وبعدها جلسوا بمكان
الشـله المعتاد وجلست هناء بموقعها اللي تجلس فيه دايما والمكان اللي جنبها فاضي كان لجـنا وتذكـرتها (اصلا هي مانستها .. ) تطالع بالكليه وتشوف بكل زواياها كل مكان بالجامعه راحوا له
مع بعض فـ لمى تروح لاي مكان تتذكرها وتشوفها معها بـس بخيـالـها ابتسمـت ابتسـامـها صـفراء وهي تردد بداخـلها هالكلمـات ..
الأماكن كلها مشتاقه لك! والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي .... كل شئ حولي يذكرني بشئ حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آه من تطري علي الاماكن ... الاماكن ... الاماكن الأماكن كلها مشتاقه لك! المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت وآه آه آه ... لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت وآه آه آه ... الامان وين الأمان؟؟؟ وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمان ليه كل ماجيت أسال هالمكان اسمع الماضي يقول: ماهو بس انا حبيبي .... الاماكن ... الاماكن ... الاماكن الأماكن كلها مشتاقه لك! الأماكن اللي مريت أنت فيها ... عايشه بروحي وابيها .. بس لكن مالقيتك جيت قبل العطر يبرد ... قبل حتى يذوب في صمتي الكلام وأحتريتك كنت اظن الريح جابت "عطرك يسلم علي" كنت اظن الشوق جابك "تجلس بجنبي شوي" كنت أظن ... وكنت أظن .... وخاب ظني!!! وما بقا بالعمر شئ ... وأحتريتك الاماكن ... الاماكن ... الاماكن الأماكن كلها مشتاقه لك! : : : : وجت وحده من بنات الشـله وجلست بالمكان الفاضي مكان جنا وتسمع اغنيه بجـوالهـا وحاطه سماعات بس الصوت عااالي
فز قلب هشوم لمى سمع الاغنيه واخذ وحده من السماعات من البنت وجلس يسمع وكانت الاغنيه مين حبيبي انا رد علي وقولا
هناء وخنقتها العبره وتذكرت جنا خاصه انها دايمـا تردد لها كلمه مين حبيبي وهنا تقولها انا .. وجنا اقتبست هالكلمات من الاغنيه ..
هناء وماقدرت تجلس اكثر وقامت بسرعه وتوجهـت للسـاحه الخارجيه تمسح دموعها قبل ماتنزل وتفضحها .. وقامت وراها حـنان (اللي كانت مشغله الاغنيه)
حنان وتروح وتعطي هشوم منديل : تفضل
هشوم: شـكرا (ويمسح دموعه بسرعه )
حنان: تمنى لها التوفيق بحيـاتها الجديده .. وحاول تنســى
هشوم ابتسم ابتسامه سـاخـره : ....
حنان: ادري انو كلامي صعب بس لازم تحاول الحياه تستمر هشـوم جنا الحين صارت ماضي وسراب بحيـاتك انسـى هالسـراب وحاول تعيش الحقيقه
هشوم: الكلام اسهل من الفعل .. محد حاس فيني
حنان: الا حاسين فيـك بس كل ماعودت نفسـك ع فـكـره النسـيان كل ماصـارت اسـهل .. هي اختارت حياتها الجديده بعيده عنك احترم اختيارها وانسـاها ..
هشوم واول مره حد يتكلم معه ويتحاور معه بعقل ومنطق ...ويسمع له من ترك جنا كان بوده يتكلم ويقول ويقول لكن مهما قال خلاص جـنا راحت : مااقـدر انسـاها بـس بحـاول ..
حنان وتغير الموضوع: طيب ياهـنـو وش رايك نروح للكافتيرا نفطر ونغير جو انا اليوم عازمتك ع حسابي
هشوم: اسمي هشوم موهـنو
حنان: ولاتزعل هشـوم بس وافق
هشوم: اوكي دامك قلتي هشوم يلا .. ( ويروحون للكافتيرا ويفطرون ويجلسون ع طاولتهم المعتاده بس الغريب ماكان فيه غير هشوم وحـنان
حنان: هشوم اسمع هالنكته توها جايه (وتسمك جوالها وتقرى عربجي اول مره ينعزم ع العشا يوم خلص عشاء ماعرف شيقول قال بصراحه عشاكم بن كلب ..
هشوم بضحكه ساخره: ههههههههههههههههههههه
حنان : هههههههه اي اي واسمع الثانيه بعد محشش يسأل طقاقه وقالها من متى وانت تطقين .. قالت من 12 سنه استغرب وقالها وللحين محد فتحلك !!
هشوم وزادت ضحكـته : ههههااااي
حنان : لااا عاد هذي النكته اقوى واقوى (( وجلســوا اغلب الوقت نكـت وضـحك .. وحنان بأسـلوبها قدرت تخفف على هشوم شوي بدون مايحس وهو تسولف معه
ومره مستانسه ان هشوم مستانس وان وجود هشوم بحياتها اللي كان سراب قرب يصير حقيقه هي تحبه وحبته من اول نظره من اول يوم جلس معاهم ولمى
تجرأت وقالت له " يالبى السبايكـي ممكن المس شعرك " من ذاك اليوم وهي تبيه بس للأسف ماتقدر تتكلم او تقوله شي .. تسولف معه وتجلس معه بحكم انهم قروب
واحد بس جلساتهم مع بعض قليله لانه ملك لجـنا وتغار عليه من كل الشـــلــه تطالع فيه وتسـولف معه وبخاطرها تردد هالكلمـات ...
مشكـلتي اهـواه وحبه هو مجنني ... والمشـكلـه عن هـوايا ماهو بـداري ..
اخاف ابوح بهـوايا لايخـجلـني .. واخـاف يزعل عـلي ويزيـد في لــومــي ..
محتار مدري شسـوي حيـل شاغلنـي .. مليت افـكر وماهي نافـعه افـكاري ..
مدري اعـذره عشاه ماهو فاهمني .. والا الـومه عشانه سبه امـراري ..
سـاعـات ارضـى واقـول كافي يكـلمني ... كافـي انه يسأل علي ويـأخذ اخبـاري ..
وسـاعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني .. جنني حبه ولاهـو بحـالتـي داري ..
خلصــوا فــطور وكانوا زهقانين ع الاخـر .. وقاعدين يتمشـون مع بعض بالساحه الداخليه ..
حنان : هشوم عندك محاضره ؟
هشوم: لا ليش ...و اصلا مارح احضر مالي خلق
حنان: طيب انا قررت اخطفك
هشوم: ههههههه اهم شي اللي يخطف ويعطي خبر قبل
حنان: هههههه خطفه محترمه
هشوم: ووين ناويه تخطفيني ؟
حنان : لالا مارح اقولك .. تعال معي ( وتمسكـه من ايـده ويرحون لمـكان الشـله المعتاد وياخذون عبايتـهم وشنـاطنهم .. وهناء مسايرتها ومستانسه ع عفويتها وهبلها .. ))
(( لبسـوا عبايتـهم بسرعه وطلعوا برى الجامعه وخذوا اقرب تـاكـسي )
حنان: لو سمحت روح ع الظهران مول ..
السواق: حادر ماما
حنان : عطني الموبايل
هناء وعقدت حواجبـها : لييييش ؟
حـنان: شوف اليوم ماابيك تقول لي لا فاهم
هشوم بأبتسـامه صفراء: ان شاء الله .. سمـي (ويعطيها الجوال ..
حنان وتاخذ جوال هشوم وجوالها وتطفيهم : مانبي حد يزعجنا .. والحين الساعه 11 والساعه 2 بنكون بالبيت زين
هشـوم: اوكي .. (( ويـروحون للظـهران مول وماكـان فيه ناس كثيـر .. نزلوا وراحوا للألعاب وجلسـوا يلعبون والمشـكله مافيه الاهم .. وهشوم كان مستانس طول الوقت لعب ووناسـه ..
مابقى لعبه خطيره مالعبوها (من كثرهم عاد ) ولعبوا لين تعبوا من اللعب وخلصوا لعب..
هشوم: حنون انتظريني هنا بروح وبجي
حنان: زين لاتتأخر ( وتستغل فرصه غياب هشوم وتروح لكـوشك الهدايـا وتاخذ لها دوبدب كبيرر ماقدرت تشيله الا بالغصب وخذته لهشـوم .. وبعدها جات
هناء ومعها بوكيـه ورد احمر مره رومـانس
هناء واستغربت لمى شـافت الهديه مع حنان موقادره تشيلها : اوووبس
حنان: هذي لك اتمنى تعجبك
هشوم: يؤيؤ احرجتيني .. احس انو هديتي مالها داعي
حنان وهي مومصدقه : هذا الورد لي ؟!
هشوم : اي
حنان: يالبييييييييييييييييييييييييييييييييه ( وتضمها بدون شعور وبقوتها بس انتبهت انهم بمكان عام ووخرت عنـها )
حنان: سوري بالغت برده فعلي بس انا احب هالورد اموووت عليه
هشوم: اتمنى يعجبك ..
حنان: يؤيؤ .. اكيييد رح يعجبني اصلا الحلو مايجيب الا الحـلـو .. يالبى انت بس .. (وتطالع سـاعتها . يؤيؤ باقي نص ساعه تعال نروح ناخذ لنا شي ناكلـه ..
هشوم: لالا خلينا نروح ستار بـكس مالي خلق اكل
حنان: اوكي
هشوم: بس بشـرط
حنان: امــر
هشــوم : انا هالمره اللي عازمك
حنان: بس
هشوم: تبيني ازعل ؟
حنان: لالا .. كلـه ولاتزعل براحـتك .. المهم ماتزعل
هشوم: يالبى اللي يدورون رضـاي (( وراحت معها لسـتار بـكـس وطلبوا لهم كافي ودونات وكان هشوم طول الوقت يدلع حنان ويأكلـها وحنان ماتت من هالحركه حلمـها وتحقق هشـوم معاها
ويدلعها ويدور رضابها ...مارح تصدق نفســها .. ))
:: :: :: | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:25 | |
| . جالســه بفيــلاتــها الجديده الفخمـه اللي كـأنها قصــر مصغر .. تطالع التلفزيون وزهقااانه ع الاخر ويجي زوجـها ويجلس بالصوفا اللي مقابلتها ..
تكلم زوجها وهو رجل اعمال ستيني لكن صحته جيده بالنسبه لسنـه وطالعها وقال: وشفيه القمر زعلان
جنا ومسويه زعلانه: يعني معقوله ماتدري وشفيني زعلانه ؟!
بوعبدالله: لا يـاحـلو .. لو ادري ماكنت سألتك
جنا: بعد ونسيت وهذا وانت واعدني تنفذ لي الطلب اللي طلبته منك
بوعبدالله : حبيبتي السفره وحجزت لك والطقم اللي حطيتي عينك عليه جبته لك وحسابك حطيت لك فيه المبلغ اللي تبينه وشريت لك السياره اللي تتمنينها .. وشللي مانفذته لك
جنا بدلع : اي ودراستي ؟
بوعبدالله : كملي دراستك مين مانعك حبيبتي
جـنا: حبيبي انا غايبه لي فتره والحين اكيييد فصـلوني .. وانت وعدتني ترجعني وتكلم معارفك
بوعبدالله : بس هذا اللي مزعل القمـر .. ولاتهتمين رح اراجع لك بموضوعك ومايصير الا اللي بغيتيه ..
جنا واستانست: والله
بوعبدالله : افا عليك وانا كم جنا عندي
جنا: وحده وعسى ربي يخليها لك ..
بوعبدالله: ههههههه اميييين
:: :: :: ::
بنفس الاثــنـــاء .. بــس بمـكان اخــر .. وتحـديــدا بــالجــامعـــه ...
هـناء تعلقت بحـنان بسرعه وحنان قدرت بذكائها تنسيها جـنا او بالاحـرى علقت هناء فيها وعودتها عليــها .. صاروا 24ساعه بالجامعه مع بعض ..
والكـل ملاحـظ هالشــي .. وهشـوم بدء يتـجاوز صدمـه جـنا وحس انها مجرد سـراب بحيـاتها وان حـنان هي الحقيقــه ..
بـالـكليــه ..
كان هشـوم يتـمشـى مع نصــور ..
نصور: شسالفه هشوم اشوف فيه بوادر حب جديد
هشوم: حب ؟! وش تقصد ؟
نصور: علينا ... انت وحنون ماتفرقون ابد
هشوم : ههههه لا بس
نصور: يعني ماتحبها ؟
هشوم: لا من قال .. بس هالبنت مره حبوبه وعفويه والواحد غصب يتعلق فيها وتنحب بسرعه..
نصور: وانت حبيتها والا ؟
هشوم ويرن جوالها : الطيب عند ذكره هذي هي دقت
نصور ويشوف الاسم: دلوعتي بعد
هشوم: اي الدلع كله لها عن اذنك (ويروح بعيد شوي )
نصور : اوووه راحت علينا
هشوم: هلا والله .. وينـك
حنان: توني داخله الكليه وبروح للمحـاضره الحين
هشوم: يوووه طب انا ماشفتك اليوم
حنان: خلاص بطلع من المحاضره وبشوفك
هشوم: من جدك وانا مطنش محاضرتي عشان اقعد معك وانت تبين تحضرين ؟
حنان: لا وشدعوى هشوم هالمحاضره مارح تطول الماده صعبه والدكتوره متشدده علينا و
هشوم: حـنان احبــك تــعالي
حنان وجنت لمى سمعت هالكـلمـه : الحيييين اجيــك
هشوم وابتسم وقال: انـتــظرك .. ( وراح ووقف بمـكان الشـله المعتاد ويلمح حنان جايييه ومستعجله ويركض لها ويضمـها بأقوى ماعنده ويشيلها ويبوووس ع خدودها ويضمها سـاعه
بالسـاحه الداخليه قدام الكل ومحد يتدخل >>> هالموقف صار قدام عيني <<<
حنان : وحشتنييييي
هشوم : وانتــي اكثــر ( ويبعد عنها : يعني تحبيني انا اكثر من المحاضره
حنان انحرجت وهزت راسـها بالايــجاب : انت غير والمحاضره غير انت اهم
هشوم: بس مستقبلك والمحاضره
حنان وحطت ايدها ع فم هشوم : انت مستـقبــلي وطول ماانـا معك مايهمني شي ..
هشوم: يالبى انتي ..
بعد مرور اســبـــوع .. بــالجــامعه كانوا البنات جالسيــن بمــكان الشــله المعتاد والحين الكل عرف انــو حنان لهشــوم وهشــوم لحـنان
كانت حنان قاعده تأكل هشوم شبس بدلع ..
حنان : يلا حبيبي هذي عشاني ( وتجي تأكله وتاخذ الشبس : لالا غيرت رايي
هشوم: والله
حنان بضحكتها العفويه :ههههههه لالا امزح (وتأكلـه ) ..
وتجي زينـه : حنووون تعالي شوي ابيك
حنان: هااه وشفيك
زينه: الملزمه نزلت بالمكتبه قومي نشتريها
حنان: طيب (وتلفت لهشوم: حبيبي شوي واجي زين
هشوم: طيب لاتتأخرين علي
حنان: من عنوني ياعنوني (وتروح مع زينــه )
(ويلفت هشـوم ويسـولف مع الشــلــه .. )
وافقه وطالعتهم لين مشــوا وتأكدت واتصلت بجـوالها
اشواق: هلا روعه ايه تعالوا الحين راحوا تعالوا يلا ..
روعه : طيب يلا باي (وتسـكر وتلفت على صديقـتها : يلا امشـي نروح للسـاحه الداخليه جاهزه ؟!
:: :: :: :: ::
قــاعــده مع صديقـاتها بمكانهم المعتاد وسوالف وضحــك .. وكالعاده يتكلمون بالرايح والجـاي .. وتتلفت ماصدقت اللي شافته عيونها طالعت مره ومرتين نفس الشي مايتغير ..
تذكرت انها لابسـه نظاره شمسسه سوداء مغطيه نص وجهها .. شالت النظاره وطالعت اكثـر .. ايه اللي تشوفه حقيقه مو خيــال ولاســراب .. تطالع مرارا وتكرارا نفس الصوره ماتتغير
تشــوفــها ماتتخيل .. شافت وجـه حنت له وحبته ومن زمااان ماشــافته طالعتها اكثر واكثر وهي تشوفها تقرب منـها و لين وقفت قدامـها .. وقفت لها وصارت بنفس مستواها وقالت بأستنكار
هـشــوم : جــنا
جنا: اشـتــقت لك .. (وتجي تضمـها بس هناء صدتها وسلمت عليها بشكل عادي من هـول الصـدمـه
جنا استغربت رده فعلها وجلست تطالعها وهي مستغربه ومومتوقعه رده فعلها وضلت بلحظه صمت لمده خمس دقايق تقريبا ..
وطبعا محد من الشـله او بنات الكليـه تـجـرا يقاطعهم .. والشخص الوحيد اللي كان يمون عليهم نصور بــس " نصور " مادوام اليوم
جنا طالعتها بكل شوق ووله وحب ورددت بخاطرها هالكلمـات ..
ماخفيته بقلبك .. ينقرى في عيــونك .. لاتخاول تخبي لوعتك في سلامك ..
انت منت وطبعك مات بالورد لونك .. تبتسم لي وحزنك ينعرف من كلامك
كل شي فيك ينطق .. حتى ثوره شجـونك .. زادها الشوق غيره وانكشف لي غرامك ..
وين شوق التلاقي .. وين لحظـه جنونك .. وين ورد تفتح من رياض ابتسامك ..
وين قلبك وفكـرك .. وين سـارح بـكـونك .. كل شي فيك يدعو للتعجب علامـه ..
ليت يــانــور عيـنـي .. ماتصدق ظنونك .. في عشـير تهمـه .. راحتك وانسجـامك ..
في عشـير شؤونه .. ياحـياتي شؤونك .. عاش منك ولاجـلك وافي لالتزامك ..
كيف انساك واقدر .. ياحياتي اخـونك .. وانك بالقلب واحد مالكني غرامك ..
تعتقد لو جفيتك .. اقدر اعيش دونك .. وانت نبضي وحسي وخاطري ..
ااااه اطلب الله ربي .. يحفظك لي يصونك .. واعرف انك بقلبي مالي غيري بمقامك ..
جــنـا وخنـقتـها العبره : شــلـونك ؟
هشوم بنبره خافته: الحمدلله عايــش .. مثل ماانتـي شــايفه
جنا: اهـاا .. بس انا ماقدرت اعيش بدونك
هشوم ابتسم ابتسامه ساخره( تقولين هالكلام بعد مرور هالفتره الطويله وينك عني من زمـان .. وينـك والمشكله انو انتي اللي اخترتي الفراق .. )
وع جيــه حــنان اللي انصـدمت بشــوفتـها ووقفتها مع هشــوم وراحت لهم ركضض ..
حنان وتروح لهشـوم : حبيبي ابيـك (وتسحبه من عند جـنا )
جنا وعصبت: خيررر من تفكر نفسـها ذي ؟
وحده من الشـله : حنان خويه هشوم الحين .. صارت تغيرات كثيره من طلعتي يـا (وبسـخريه : يامدام
جنا طالعتها بأحتقار وراحت ومشت مع زينه واشواق وروعه
جنا: هشوم خاوى حنان متى وليش ؟
روعه : ذكيه حنان .. قدرت تاخذه منك ..
جنا:تخســى الا هي .. اصلا هشوم يحبني وانا احبه .. ومستحيل نتخلى عن بعض
زينه: جنوون لاتزعلين بس هشوم متعلق بحنان بالمره
جنا وعصبت بس مابينت وقالت: ههههههه هشوم يحبني ورح يرجعلي وبتشوفون
اشواق: بس انتي جرحتيه ورحتي وماقلتي له .. والحين بسهوله ترجعين وتبينه يرجعلك ويترك حنان ..
جنا: وليش مين حنان .. معقوله يكونون حبوا بعض بهالسرعه .. وانتو وشفيكم تحسسوني اني غلطانه ؟
زينه: لانك غلطانه .. تبين تروحين وترجعين بالوقت اللي تحبينه وما تبينه يقولك شي وبعدين حنان وقفت معاه لمى تركتيه ورجعت الضحكه له بوقت هشوم كان بأمس الحاجه لاحد يفهمه
محد قدر يفمهمه غيرها حتى نصور ماقدر يفهمه حنان هي الوحيده اللي تحملته وفهمته
جنا: تحملته وفهمته ومشـكـوره وماقصرت بس هشوم مايحب ولا حب حد غيري وكثري .. وبتشوفون شلون رح يرجع لي .. انا حقيقه بحيـاته وحـنان مجرد سراب ورح يختفي مع مرور الوقت
:: :: :: :: :: ::
" لا مين قــال هالـكلام .. انتي مو ســراب انتي حقيقه بحـياتي واحلا حقيقه بعد "
حنان بعصبيه: انا حقيقه وهي ؟
هشوم: .....
حنان: وشفيك ساكت
هشوم: حنان مااحب اشوف نبره الاتهام هذي بصوتك .. قلت لك انتي الحقيقه بحيـاتي .. وهي .. هي كانت سراب ورجعت لحياتي حقيقه بس انا ابيك انتي
ابي حقيقتك انتي بحياتي وهي ماتهمني .. انا رح اظل معك على طول انسيــهااا وخلينا فينا
حنان: وهي وش رجعها للجامعه
هشوم: هيي حنونتي تراها ماهمتني لاتشغلين نفسك فيها رجعت للكليه والا بسلامتها ماعلينا منـها
حنان: وشلون ماعلينا منها واحنا شله وحده
هشوم: تبيننا نترك الشـله ونجلس لحـالنا .. قولي اللي يريحك وانا بسويه ..
حنان: لالا .. ليش نترك قروبنا عشـانها .. مارح نتركـها ولاشي نجلس مع البنات والشـله ووضعنا طبيعي ليش نغير حياتنا عشانها ..
هشوم: اي هذا الكلام اللي حاب اسمـعه منـك .. والحين حيـاتو خلينا نروح للكافتيرا ونفطر بدل هالجو البايخ اللي جالسين فيه
حنان : يلا ( ويطلعون وهم طالعين هشوم قعد يتأمل جـنا بدون ماتحس انه يطالعها حن لهااا كثير وقعد يتأمل بملامحها اللي حس انـه اشـتاق لها بالمـره )
مع نهايه هذا الجـزء اشياء كثيره تغيرت رجوع جنا للكليه هل رح يغير بأحداث قصتنا .. وهل هشوم رح يحن لها وينسى حـنان ..
حـنان شنو رح يصير موقفها رح تتنازل عن هشوم او انها رح تصر ع انها تحتفظ فيه خصوصا انها ماصدقت تلقاااه وكانت تتمناه من زمان ..جنا هل رح تستلم والا رح تصر انها ترجع له
والاهم من هذا كلـه .. هشـــوم شنو رح يصير موقفه مين رح يختار .. حنان او جـنا .. مين الحقيقه بحيــاته ومين الســراب ..؟!
اسئله كثيره رح نلاقي اجــوبتها بالاجـزاء البــاقيـــه .. | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:27 | |
| احم ترى كنت ناوية اوقف واقول كالعادة الباقي بعد الردود بس خفت لا اتكفخ من ناااس >> ماتقصد احد ترىالتكمممملة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:27 | |
| بين " المـاضـي " و " الحـاضـر "
رجع للبيت متضايق ومهموم وكل هموم الدنيــا ع راســه .. حيران بين جــنا وحــنان .. مين يحب ومين يختار .. جنا اول حب بحياته هي اللي علمته اشياء كثيره
وهي نفسها اللي خلته هشوم وكل الكليه تعرفه وهي اللي تعرف كل شي عنه ودخلت عالمـه ودخل عالمـها .. راح للالبوم اللي كان ع التسريحـه وجلس يتأمل الصور اللي صورهم مع جـنا بنفس هالبيت ..
والا حـنان ( اول ماجات ع باله طالع الدبدوب الكبير اول هديه منها له ).. الانسـانه اللي حبته بصمـت وماتكلمـت وماحبت تتكلم الا لمى شافته بأمس الحـاجـه له ..
الانسانه اللي داوته من جرح عميق محد قدر يدوايه منـه ومحد قدر يطلعه من العزله اللي عايشها غيره رجعت النور لحيـاته وخلته يحب مره ثانيه وينخرط مع المجتمع بدل مايعتزله ..
تحملته بكثيررر من الاوقات والاهم من هذا كلـه انـها داوته من جـرح جـنا ...
جــنا أو حــنــان .. تســاؤلات كثيره تدور براسه قطع عليها افكارها صوت جوالها يرن وكان المتصل نصور الغالي وترد
هنا: هلا نورا
نورا: خير تراني نصور
هنا: ههههههههههههههه ماتفرق
نورا\ الا تفرق انا نصور
هناا: زين اخلص وش عندك ..
نصور: صدق اللي صار اليوم بالكولج ؟
هشوم: وصلك الخبر ؟
نصور: افااا عليك .. المهم وش تبي تسوي الحين
هشوم: مدري والله
نصور: جنا الحين متزوجـه وش تبي فيك ؟
هشوم: مدري هذا اللي محيرني
نصور: انت للحين تحبها
هشوم: مدري ؟
نصور: وحنان ؟
هشوم: مدري
نصور وعصب: وانت كل شي ماتدري عنه .. هيييي انت لازم تتأخذ قرار وقرار سريع بعد
هشوم: شسوي ؟
نصور: هي وحده من الثنين ياتخسر وحده منهم ياتكسبهم الثنين ؟
هشوم: وش قصدك ؟
نصور: قصدي واضح ياانك تختار منهم .. او تختار حنان وجـنا بنفس الوقت
هشوم: مارح يرضون
نصور: عاد هنا انت وشطارتك .. حنان قولها ماابي الا انتي وجنا خاوها بالسر بغت والا بسلامتـهاا
هشوم: بس كذا الكذبه رح تنكشف بسرعه
نصور: مارح تنكشف ابدا وعلاقتك السريه محد يدري فيها الا انت وهي وبكذا تكون ربحت من جميع النواحي
هشوم: نصور افكر بالموضوع اول هالموضوع موسهل بالمره .. طيب طيب بااااي (( سكـر من عند نصور وجلس يفكر بكلامـه وتعب من التفكير لين غلبها النعاس وناااامت حتى ماغيرت
ملابس الجامعه ))
اليــوم التــالــي بــالجـامعه .. كانـوا حـنان وهشـام يتمشون مع بعض ولابسين بلوزه بيضا ساده بس حنان حاطه عليها بروش احمر لكـن هشـوم لابس كرافته رسميه حمرا ومخططه باسود وطالعه خقق عليه ..
والكل يطالع فيها بأعجاب وخصوصا ستايل هشوم المتغير لمى قص قصه الايمو ع طول شعره القصير وصاير كانه شاين اما حنان فالكل اطلق عليها لقب كارمن لانها فيه شبه منها وخاصه مع صبغه شعرها
الجديده ويتمشون
وحده من البنات: يؤيؤ كاني اشوف شاين وكارمن قدامي
الثانيه: اي والله يالبى شاين بس .. متى تتركـها حنان واخذها
الاولى: ماظنتي تتركـها حنان ماسكه فيها بايدها واسنانها ..
( بزاويه هشوم وحـنان )
حنان: حبيبي ابي احضر المحاضره
هشوم: اوكي بوصلك للكلاس
حنان: انت مارح تحضر ؟
هشوم: مالي خلق وبعدين عندي بنات يحضروني ..
حنان: اهــااا .. طيب مثل ماتحب بس خليني اروح للباث اول اضبط مكياجي
هشوم: حلـوه وربي خقق مايحتاج
حنان ابتسمت بحيـاء وقالت: بس اشيك ( اتطمن )
( وبالبـاث ) دخلوا الحمام وكان فاضي راحت هناء لاحد الحمامات وجلست حنان تضبط مكياجها وشعرها ... وطلعت هناء وتفأجات لمى شافت حـنان
هشوم: غيرتي الروج ؟
حنان هزت راسها بالايجـاب
هشوم ويطالع بحنان بنظرات حنان ماحبتها وخافت منها وكانت تناظر شفايفها بتمعن
حنان بخوف : حبيبي فيه شي ؟
هشوم: الروج مره مناسب لك وشكله مغري ؟
حنان وماعرفت شتقول بس اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت : شكرا
هشوم : خاطري اعرف هالروج شنو طعمه
حنان بدلع : لا ماله داعي
هشوم: يعني تخلينها بخاطري ..
حنان وانحرجت وطالعت بالارض وماعرفت شتقول : .......
هشو ولاحظت انها منحرجه وطنشت وقالت: طيب يلا نروح ع الكلاس
حنان وقالت بدون تردد: اي يلا لاني تأخرت كثير
هشوم ويقرب لحنان بطريقه اربكتها وتقولها بهمس بأذنها : هالمره بخليك عشان المحاضره بس المره الجـايه مااقدر اخليك انتي حبيتي و مااقدر اشوف هالجمال
قدامي كل يوم وماارتكب جريمه فيه
( وتدخل بهاللحـظـه زينـه
حنان: يؤيؤيؤ الحمام فيه بنات
هشوم وتلفت: زينـه وحده من الشـله عادي
حنان: طب عندي محاضره .. يلا
هشوم ويبعد عن حـنان : بـراحتـك ..
حنان وترجع تضبط مكياجـها بسرعه وتطلع مع هشوم ويتمشون متجهين للكلاس
حنان: هشوم بسألك سؤال صريح ويبي جواب اصرح
هشوم: امري عمري
حنان: انت تبي ؟
هشوم: شنو
حنان: انت فاهمني .. انا من تعرفت عليك وحبينا بعض ماخذت مني حتى بوسه هالشي يضايقك ؟
هشوم: لا عادي .. صحيح انك حبيبتي واني ودي بهالشي بس اذا انتي ماتبين براحتك
حنان: بس انا قلت لك ذاك اليوم اذا ودك ودك انا ماعندي مانع
هشوم: انتي قلتي كذا عشان تراضيني .. انا ابيها تجي منك وماابي اضغط عليك .. اذا حبيتي تعطيني شي من نفسك رح اخذه غير كذا لا وسوري عللي صار اليوم
حنان: فديييييييييتك (وتضمـه عند باب الكلاس ولااهتموا لحـد ودخلتها للكلاس وجلست تسولف معها لين جات المشرفه وراحت )
كانت قاعده بالصف الخلفي وراهم على طول بس ماانتبهوا لهـا تطالعهم من بعيد بحسـره .. وصديقتها تكلمـها وهي مومعها ..
روعه: جنا وبعدين
جنا: خير
روعه: خلاص طنشي حنان وانسى الموضوع .. وبعدين هشوم حتى ماانتبه لوجودك بالكلاس
جنا: حنان هذي تمادت حيل وخذت مني حقي وانا لازم ارجع حقي لي
روعه: انتي للحين مامليتي من هالكلام (وتجي زينه وتجلس جنبهم : جنون انسـى هشوم احسن
جنا: حتى انتي يازينه وشفيكم علي
زينـه: مافينا شي بس بصراحـه شفت هشوم وحنان قبل شوي بالحمام وهشوم كان ميت على حنان وناظرها بنظرات نفس النظرات اللي كان يناظرك فيها النظرات اللي
جنا تقاطعها: وباستـها ؟
زينه: حنان ماترضى لهشوم يبوسـها
جنا: يعني رح تقنعيني انهم للحين ماسووا شي
زينه: لا وحنان ماترضى بهالشي وهشوم سامع كلامـها .. واصلا رضت لها والا مارضت هشوم مايبيك لك اسبوع من دوامتي وهو معطيك بولباس ياجنا حرام عليك اللي تسوينه بنفسك
جنا: عادي كل شي منه حلو .. وبعدين خليه يتسلى بحنان الحين مرده يرجع لي ومصير الحق يرجع لاصحابه
روعه وقالت بقهر : بنات تدرون ان نص بنات الكولج يسمون هشوم وحنان شاين وكارمن الكولج
جنا: ويييييع مولايق ع حنان هالدعله .. واصلا شاين بنهايه المسلسل شاين تركت كارمن ورجعت لحبيبتها الاولى يعني شاين اللي هي هشوم رح يرجع لي بالاخير
زينه: للحين متأمله
جنا: بتشوفون .. رح تشوفون كل شي بعيونـكم .. (شاين وكارمن ..احد الشخصيات الاجنبيه السيئه اللي كل الفتيات الشاذات جنسيا يأخذونهم مثل اعلى لهم )
انتهــى الدوام بالكـليه ورجع الكـل لبيـتــه .. تــوهـا داخـله غرفتـها وتبي تنام الا وتجيها الخدامـه
الخدامه: هنا فيه ضيوف عشان انتي ؟
هنا ومالها خلقها: مين
الخدامـه: يقول صديقه انتي انا مايعرف مين
هنا: طيب دخليها للمجلس شوي واجي ( وتروح تغير ملابسـها وتلبس شورت قصير وبلوزه كات سوداء وشعرها كان معفس وعشوائي ع وجهها وطالع شكلها غيرر عن الجامعه كأنها ولد بالضبط
وطبعا هنا ستايلها بالبيت ماتغير لانها من الاول سبورتيه فـ محد من اهلها تدخل بستايلها لانه ماتغير بس الحين زادت وصارت بوي قلبا وقالبا وتطلع للمـجلس وتفـأجـات لمى شافتهـا قدامـها
هنا: انتي ؟
جنا وتوقف: مافيه سلام
هنا: وشتبين جايه .. وبهالوقت .. ووين زوجك عنك
جنا: هشوم اذا وجودي يضايقك بطلع
هنا: طيب انا فيني نوم الحين وش تبين جايه ؟
جنا: طيب ع الاقل اجلس نتكلم واحنا وافقين ؟
هنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابلتها : خيـر وشتبين ؟
جنا: انا رح اقولك كل شي صار معي ورح اقبل بحكمك .. حتى لو كان قاسي .. انا .. انا عارفه اني غلطانه بس لو انت بمكاني كنت سويت نفس
الشي انا حاولت مع اهلي اني مااتزوج بس محد عبرني وتزوجت واحد اكبر مني باربعين سنـه عشان الشغل واسم العايله هالزواج انفرض علي غصب عني وماقدرت
ارفض او بالاحرى رفضت بس محد عطاني وجـه .. حبيبي انا موعارفه من وين ابدا او شقول بس كل شي بحياتي ينفرض علي وانا مجبوره اوافق انت الشي الوحيد
اللي اخترته بنفسي وحبيتـه وماندمت اني عرفته انا ندمت اني تركتك بس لمى تزوجت اقنعت بوعبدالله يرجعني للدراسه والحمدلله رجعت .. رجعت عشانك عشان
اعتذر لك وارجع لك .. انا ابي ارجع لك حتى لو بالسر انا مااقدر اعيش بدونك حيـاتي بدونك ولاشي ياهشـوم ارجوك سامحني
هشام وهو مصدوم منها وبنفس الوقت مشتاق لها ومعصب منها : بس وزوجـك
جنا: انت زوجي تذكر ؟ هشوم: جنا بلا عبط .. الحين الوضع اختلف وانتي انسانه متزوجـه .. وبعدين انا مااقدر ارجع لك شلون رح اتعامل مع حياتك الجديده ورح اغار من زوجـك
ومااحب ان احد يلمسك غيري انتي كنتي لي لحالي لكن الحين زوجك يشاركني فيك وهالشي انا مستحيل اقبل فيه
جنا بنبره مبحوحه: هالشي صار غصب عني وبعدين زوجي متزوج غيري وموعندي على طول .. وانا ماابيه ولااحبه احبك انت وابيك انت بحـياتي ..
هشوم ارجوك سامحني ..
هشوم: الموضوع موموضوع اسامحك والا مااسامحـك .. انتي الحين متزوجـه والمفروض تنسين كل اللي كان بيننا وبعدين انا الحين مرتبط بحنان وماابي اخونها
وماابيك لابالسر ولاغيره ولاابيك ولاابي غيرك
جنا ودمعت عيونها بدون ماتحس وقربت من هشوم وجلست جنبه بنفس الصوفا وقالت بنبره باكيه: صحيح اني احبك وابي قربك بس بنفس الوقت اللي يريحك يريحني
هشوم لو تبيني انسـاك قولي انك تكرهني وماعدت تحبني عشان اقدر انسـاك قولي ايـاها (وتطالع بعيونها)
هشوم ويتجنب عيونها : ................
جنا بنفس النبره الباكيه: انت تكرهني ؟
هشوم وماقدر على نظراتها ومسح دموعها وقال: حاولت اكرهك ماقدرت حاولت بس ماقدرت انسـاك .. بس حنان ماتستاهل اني اخونها
جنا: وانا .. انــا شنـو ذنبي ؟
هشوم: ...........
جنا: انا احبـك وانا اول حب بحياتك وانا اللي ضحيت باغلا مااملك عشانك وانا اللي فهمتك وفهمتني وانا اللي حبيتها وخطبتها وانا اللي اقترن اسمي بأسمك
مااستاهل منك انك ترجعلي .. حرام تعذب نفسك وتعذبني معك انا ابيك وانت تبيني .. وين المشكـله لاتقولي زوجي .. زوجي موفاضي لي 24 ساعه
لاهي بسفراته وبحريمـه ومايجيني الا بـالشهر مرتين ان كثر .. ولاتتعذر لي بحنان قلت لك بكون سر بحياتك بس لاتتركني انا مااقدر على بعدك
هشوم وطالعت بعيون جنا بكل حب وقالت: انا احبك وابيك بس مااقدر اجرح الانسـانه اللي وقفت معي وساندتني بعز ماكنت محتاج لها ومااقدر
اخذك بالسـر لاني وببساطـه مااحب الاسلوب هذا ولو سويتها معك تأكدي اني رح اسويها مع غيرك صحيح اننا نحب بعض بس خلاص كل شي انتهى القدر فرقنا
وكل واحد فينا الحين له حيـاته وانا ماني مستعد اخرب كل شي واجرح حـنان مستحيل اسويها
جنا: طيب شنو ذنب حبنا شنو ذنبا نتعذب بكل مره نشوف فيها بعض حبيبي انا اموت بمكاني مليون مره لمى اشوفك معها وتكلمـها حبيبي مااقدر .. مااقدر اشوفك
معها ولها وانا لحـالي .. اتمنى اني مكانها .. اصلا هي خذت مكاني انا اللي بقلبك صح
هشوم وقام: كل اللي تقولينه مامنه فايده الحين خلاص انا عطيتك الجواب انا احبك وابيك ايه لكـن مااقدر اخون حنان عن اذنك بروح انام
(( وراحت بسرعه قبل ماتخونها دموعها وتضغع قدامها طلعت ..وتركت جـنا وراهـا مقهـوره وتبكـي بحـرقه وزاد اصـرارها على اللي ببالـها بعد ماتأكدت ان مكانتها ماتعيرت عن هنا...
طلعت وراحت لبيتـها وهي تفكر بهالموضوع وتدور الحلـول .. واخيرا فكـرت بـروعه ايه " روعه " اعز صديقاتها وحامله اسـرارها اتصلت فيها وارسلت لها السواق وجاتها لبيتها فورا .. ))
روعه واول مادخلت لغرفه جـنا خافت من شـكلـها : جنووون وشفيك
جنا ووجـهها موباين من كثر الدموع : هااه ولاشي
روعه: لا من جد وشفيه وجـهك كذا
جنا: خلك من وجـهي وسمعيني انا محتاجلتك .. ساعديني ياروعه انتي اعز صديقاتي واعز من اختي انتي اختى اللي ماجابتها امي
روعه: جنا حبيبتي اكيد رح اساعدك باللي اقدر عليه
جنا: هشام
روعه: للحين ماشلتي هالموضوع من راسك
جنا: مااقدر .. اليوم رحت له البيت وواجهته وقال انه للحين يبيني بس مايقدر يجرح حنانووه .. تخيلي قلت له برجع لك بالسر ورفض
روعه : جنا حياتي .. هشوم من طبعه الوفا واذا حب احد مايحب يغدر فيه
جنا: هو مايحب حنان هو بس يعطف عليها ويحس بجميلها عليه لانها وقفت جنبه بس انا اللي بقلبه
روعه: جنا انسى هالسالفه احسن .. انا رح اكون صديقه كذابه لو قلت لك انو فيه امل .. هشوم باين عليه مستعد يبدء حياه جديده مع حنان لو كنتي تحبينه
جد تمنى له السعاده معاها موتروحين وتخربين حيـاته
جنا: اتمنى له السعاده معاها واشوفهم مع بعض كل يوم واسـكـت !! تبيني اموت بمـكاني حرام عليك ياروعه ..
روعه: والله انتي اللي حرام عليك نفسك .. خلاص اللي تسوينه وتقولينه كله ماله داعي ورد هشوم صريح وواضح ليه تبين تذلين نفسك
جنا: انا مارح اذل نفسي انا برجع له يعني برجع له .. شوفي .. انا عندي خطه وابيك تساعديني فيها
روعه: للحين مصره؟
جنا: روعه انتي معي والا ضدي
روعه: انا معك وعلى طول معك ومارح اتخلى عنك بس انا خايفه عليك شوفي شكلك شلون صار .. اللي مايعرفك يقول هذي وحده عمرها خمسين موعشرين
جنا: طيب انتي سمعيني هالمره وساعديني باللي بسويه الله يخليك ياروعه ساعديني ..
روعه وحنت على صديقتها: طيب انا اوعدك اني اساعدك بس اذا مانجحت خطتك انسى وشيلي هشوم من راسك اتقفنا
جنا هزت راسها بالايجاب ...
روعه : طيب ..قولي لي وشعندك ؟
جنا (وتقولها الخطـه ) : وشرايك
روعه وخافت من تفكير جنا الشيطاني: لا كلامك كبير
جنا: انتي وعدتني انك تساعديني
روعه وحست انو مافيه مفر: شوفي رح اساعدك بس قبل ماتسوين خطتك المجنونه لازم تحاولين مع حنون وتتكلمين معها بالعقل ولو مانفع معها اسلوب العقل ..
سوي اللي قلتي عليه ورح اساعدك زين
جنا وهي مومقتنعه بكلام صديقتها بس رح تنفذه غصب عشان تساعدها: طيب
/ / / / / اليــوم التــالــي .. بالكـليــه .. بمـكان الشـله المعتاد راحت روعه لحـنان
روعه: صباح الخير
حنان واول ماشافت روعه تغيرت ملامح وجهها للأسوا لانها ذكرتها بجـنا: صباح النور
روعه: افااا .. ليش بدون نفس
حنان مالها خلقها : وشتبين
روعه وعصبت من اسلوبها بس تحملتها عشان صديقه عمرها: شوفي ابيك بموضوع بصراحه جنا تبي تكلمك بسالفه
حنان: اوووف هذي ماتفهم
روعه: ماله داعي لهالكلام انتي سمعيها الحين بس وبعدين سوي اللي تبينه
حنان: والله انا ماني مجبوره اسمع لها مين تكون هي بعد تبي تسرق حبيبي وتبي تستأذن يمكن
روعه: حنان لو سمحتي ماله داعي هالكلام
حنان: اصلا ماله داعي اكلمك انتي وياها .. مافيه شي يجبرني اسمع لكم
روعه: لو سمحتي فضلا لاامرا اسمعيها هالمره بس
حنان ومالها خلقها بس تبي ترتاح منهم: طيب هالمره بس وياليت ماتطول
روعه وهي مقهوووره من اسلوبها بس متحملتها ع الاخر: طيب تعالي معي ( وتروح معها لعند جنا اللي كانت تنتظرها بالساحـه الخارجيه مع زينـه واشواق )
حنان وتطالعهم بأحتقار: كلمت وكمل الثلاثي المرح بعد
اشواق: تكلمي بأدب احسن لك
حنان: انتي اخر وحده تتكلم
زينه: هييي هييي انتي على شنو شايفه نفسك نسيتي انتي مين .. انتي كنتي ولاشي بالقروب وطلع لك لسان بعد ..
حنان: انتي اللي هييي ترى بكلمه مني اطلعك انتي وخمتك من القروب فاهمه
روعه وتتدخل لانها حست ان الموضوع بيكبر : بنات احنا مانبي نتهاوش طيب زينه واشواق تعالوا معي ونخلي حنان وجنا يتفاهمون (وتاخذ البنات وتروح)
اشواق: رفعت ضغطي هالحيوانه مين تفكر نفسها
زينه: هالحقيره الحيوانه مسويه لي فيها الكل بالكل بالشـله رفعت ضغطي
روعه: معليه تحملوها نهايتها قربت (تستاهلين اللي كانت بتسويه فيك جـنا اول كنت اقول مسكينه لكن الحيـن لا .. تستاهل وانا بساعدها وبنوريك مين اللي
بيطلع من القروب والكليه كلها بعد وبنفتك من خشته للابد)
(( بجـهه حنان وجـنا )) حنان: خير وشتبين ان شاء الله ... هشوم الحين بيجي ومااحب اتأخر عنه
جنا: انا موجايه اترجاك ولاحتى امرك انا ابيك تحطين نفسك بمكاني وتقررين وتحكمين بالعقل انا وهشوم نحب بعض وانتي اللي دخلتي بالنص
حنان: انا مادخلت بالنص انتي اللي تركتيه ورحتي ولاكلمتيه وانتي اللي تزوجتي وتخليني عنه انا مادخلت نفسي بينكم ع فكره انا ابي هشوم من زمااان من قبلك
بس ماتكلمت واحترمتك وكان باين من البدايه انك راميه نفسك عليه وانك مايبيك لكن مع هذا كله احترمت نفسي ومارحت له .. لمى انتي تركتيه ماكان همي اني
افرض نفسي عليه كان كل همي اني اطلعه من الحاله النفسيه السيئه اللي تركتيه فيها .. وبعدين هو من نفسه اللي حبني مو انا اللي فرضت نفسي عليه مثلك
جنا: انا اشكرك لانك طلعتيه من الحاله النفسيه اللي تتكلمين عنها وانا موجايه اتكلم بزواجي انا ابيك تبتعدين عن هشوم وبس
حنان: لا والله مو بكيفك تقولين وش اللي نتكلم فيه ووش اللي مانتكلم فيه ياجنا خلك حقانيه لو تبين تتكلمين خلينا نتكلم بكل شي وبعدين انتي اللي حطي نفسك بمكاني
انا كنت احبه من زمان واحترمتك وماقلت شي ولاحتى لمحت له والحين بكل سهوله تبيني انسـاه حرام عليك انتي اللي لوكنتي تحبينه كان تحترمين رايه .. وبعدين
انتي تركتيه مره واللي يترك مره قادر يترك الف مره بس انا مستحيل اتركه ورح اكون معاه على طول ..
جنا: بس هشوم يبيني انا
حنان: لو كان يبيك كان رجع لك بسهوله لاتقصين على نفسك بهالكلام هشوم مايبيك يبيني انا انا وبس ولو سمحتي لاتحرجين نفسك اكثر | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:28 | |
| جنا: دامك تكلمتي عن الاحراج خليني اتكلم مع بصراحه هشوم للحين يحبني ويبيني انا لكـنه هو مستحي ومحرج منك ومايبي يتركك عشان ماتنجرحين وهو
معتبر اللي سويته معه ووقفتك معه لمى تركته جميل وموعارف شلون يرده لك .. هشوم معك بس شفقه موحب الحب لي بس انتي يشفق عليك
حنان وانصدمت من كلامها وقالت: انتي كذابه وتقولين كذا لانك مقهوره.. وبعدين حتى لو كان يشفق علي .. عادي المهم انه يضل معي وانتي روحي انتي اصلا وشتبين كنا عايشين
بخير وسلام بدونك انتي من وين طلعتي ..
جنا: حنان انا حب حياته واول حب بحياته وموقادر ينساني هشوم يتعذب وهو معك ترضينها على نفسك انه يكون معك بجسده بس وقلبه معي .. شلون يهون عليك
تعذبيه بهالطريقه هذي ؟
حنان وعصبت اكثر: هشوم معي بجسده وقلبه وانتي مالك دخل فينا وانا مارح اسمح لك تتدخلين فيننا اكثر وانا غلطانه اني وقفت معك ومن الاخر ياجنا مارح اترك هشوم
لوتموتين عندي فاهمه خلك بزواجك وبحياتك وابعدي عننا (( وتروح وهي معصبه ودموعها ع خدها بدون ماتحس فيها وتقول بخاطرها: معقوله هشوم مايحبني ويشفق
علي ))
شافوها البنات وهي رايحه وتبكي ومقهوره وراحوا لجـنا بسرعه
روعه: جنا وشفيها حنان تبكي ؟
جنا: اكيد حست على دمها قلت لها ان هشوم مايبيها ويشفق عليها يمكن تحس شوي
روعه: ياغبيه ليش قلتي لها الحين بتروح تقوله وبيعصب عليك
جنا: روعه شسوي قهرتني واستفزتني فـ قلت لها هالشي ..
اشواق: وهالكلام بجد هشوم يشفق عليها ؟
جنا: اي جد بس بليز بنات الكلام لايطلع خلوه بيننا
زينه: تستاهل اللي سويته فيها بردتي حرتي فيها وكسرتي خشمها شوي مدري ع شنو شايفه نفسها ؟
اشواق: تتوقعون تتركه وتحس ع دمها
جنا: لا مارح تحس بس انا اعرف شلون ارجع هشوم لي
روعه: وانا معك وموافقتك بكل اللي رح تسوينه ..
:: :: :: :: ::
تــوهــا داخلــه للكليــه وشايله معها بوكيـه ورد وهديه كبيره .. وتمشي بصعوبه وتجي احد الكيوتات وتساعدها بشيل الاغراض تمشي مع البنت وهي تبسم تتذكر
امس طول الليل كانت معها ع التلفون وماناموا الا ساعتين قبل الدوام اتصلت عليها وماترد استغربت وصلت لمكان الشله المعتاد وحطت اغراضها وشكرت البنت اللي
ساعدتها وسالت البنات عنها وقالوا مايدرون عنها اتصلت عليها اكثر من مره وماترد ومازالت تتصل واخيرا ردت
هشوم: حنونتي وينك .. اي اي الحين جايك (( وراحت بسرعه ومعها بوكيه الورد لاحد الكلاسات اللي حنان كانت فيهم )
هشوم: حياتي وشفيك ( وتجلس جنبها)
حنان: متضايقه شوي
هشوم:افااا متضايقه وانا موجود قولي لي مين زعلك وانا اتفاهم معه الحين ..
حنان(اقوله عن جنا اخاف اقوله ويكلمها ويطلع كلامها جد وانصدم واخاف مااقوله واموت بمكاني لكن لا انا مارح اخليها تنتصر علي رح اقهرها مثل ماقهرتني )
هشوم: حنونتي وشفيك
حنان: هااه .. بيبي بوكيه الورد هذا لي ؟
هشوم واول ماقالت بيبي تذكرت جنا بس تداركت نفسها وقالت: اي اكيد لك ياعمري
حنان: ياحياااااتي وتضمها وتاخذ بوكيه الورد
هشوم: طيب حبيبي ماقلتي لي وشفيك
حنان وتوهقت: هااه لابس بنت عمي تعبانه حيييل وانا زعلانه عليهااا
هشوم: ياعمري انتي صدق اسم ع مسمى كلك حنان .. حبيبي بنت عمك ان شاء الله ماعليها شر امس تكلمنا بهالموضوع واقتنعتي بكلامي انتي ادعي لها وهذا
الشي رح يفرحها موحزنك عليها(( من حسن ظن حنان ان بنت عمها كانت مريضه فعلا وحطت السالفه فيها))
حنان: الله يشفيها يارب وتولد بالسلامـه
هشوم:امين يارب .. طيب حبيبي تعالي معي لمكان الشله وخلينا نجلس نوسع صدرنا هناك ( حنان وقامت مع هشوم وراحوا لمكان الشـله وشافوا جنا وربعها جالسين
ويسولفون مع البنات وجلسوا هشوم وحنان بمكانها المعتاد ومكان حنان اللي كان مكان جنا سابقا)
جنا بهمس لروعه: قطيعه هذي الخايسه تجلس بمكاني ااااه يالقهر
روعه: ولايهمك تراها سحابه صيف وبكره بتزول
(( وهشوم يعطي حنان هديتـها وتاخذها بكل فرحـه ))
حنان: مين حبيبي
هشوم وتذكر جنا بس يطالع بحنان: انا
حنان: ومين عمري؟
هشوم\ انا
حنان: ومين اللي يتغدى معي برى اليوم ومايقول لا
هشوم: اكيييد انا
حنان (وتطالع بجنا وتقهرها: ياحيااااتي وتضمه
جنا ماتت بمكانهـا: تخسين الا انتي تتغدين معه برى اليوم ولاااتقلدني بعد
روعه: ماعليك منها ولاتنقرين تبي تقهرك خليها تولي وقلت لك سوي اللي اتفقنا عليه ورح نتفك منها
جنا: كنت ناويه اسوي خطتنا من بكره لكن الحين بسويها مافيني صبر والله لقهر قلبها مثل ماقهرتني قومي ياروعه
روعه : يــلا ..
(( ياترى شنو ناويه عليه جـنا .. هل رح تنجح خطتها ..؟! وبين الماضي " جنا " والحاضر" حنـان " هشوم وين موقعه من الاعراب | |
|
| |
فرفوشة مكة مشرفة « آلرڪَن الععآممْ » !
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3541 تقيـمآتـﮯ.. : 745 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يا ضعفنا ضعفاه قدام الاقدار =( !
فعلا يحس إبن آدم إنه ولا شي
ما يضمن إنه يرجع إن راح مشوار
ويمسي ولا يضمن صباحه وهو حي
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 00:30 | |
| | |
|
| |
وفيت باحساسي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2237 تقيـمآتـﮯ.. : 356 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 01:56 | |
| وآآآآآآآو الروايةة شكلهاا خطيره
لسسى ماقريت غير البدايةة بس مرآ عجبتني
بكملهإ ان شا الله ^^
وآصصلي يَ قشطةةة | |
|
| |
جنى
مسـآهمـآتـﮯ.. : 393 تقيـمآتـﮯ.. : 24 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : كيف اقدر انساه وانا احبه
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 03:29 | |
| مشكوره روحي
ع الروايه انا الحين في جزء التاسع
مره حلوه فديتك
ولك احلى بلس | |
|
| |
»Nǿηε مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644 تقيـمآتـﮯ.. : 170 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
With yourself,..•
| موضوع: رد: رواية بويه سعوديه جريئة الأحد 16 أكتوبر 2011, 07:46 | |
| وه بس فديتك << اللي يقول م هددت امس
فديتهم اللي يحبون رفعة الضغط<< وحده منهم
بإنتظظآىآر التكمممله | |
|
| |
| رواية بويه سعوديه جريئة | |
|