هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها

اذهب الى الأسفل 
+6
Aliaks
منوؤشاآ
~ مسس خققققـه ّّ
لــآزوردي
الشوق ذبحني
قلب المحيــط
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 01:57

السلام عليكم قلت أنزلكم رواية دامني فاضضيه

وعجبتني هـ الروايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حنا 3 بنات لقبنا ( الثلاثي المرح ) قررنا نكتب روايه خيااليه

فنتمنا ان تناال اعجاابكم
ولاتنسوون تقيمكم لنا وماراح نحلل احد ينسبها لـ نفسه ننتظر انتقاداتكم

آأإحم وترآهآ لسسه مو مكملهه آن شآء الله راح امشي مع الكاتبهه لين تكملهآ

وانقلهآ الحين كلهآ إلين وقفت ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 01:58



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حنا 3 بنات لقبنا ( الثلاثي المرح ) قررنا نكتب روايه خيااليه

فنتمنا ان تناال اعجاابكم
ولاتنسوون تقيمكم لنا وماراح نحلل احد ينسبها لـ نفسه ننتظر انتقاداتكم
اذا ماعجبتكم ماراح نكمل وبس
العائلات
عائلة بومحمد
اسمه : خالدعمره :45سنه صفاته : حبوب وطيب وروحه مرحه ويحب عياله ورجل اعمال معروف في البلد
ام محمد
اسمه : هدى عمرها :40سنه صفاتها: انسانه رائعه وحبوبه وعلى نياتها تحب عيالها
الابناء
محمدعمره :28سنه متزوج يعمل مع والده في الشركه يحب زوجته له اربع سنوات متزواج هوالله مارزقه بعيال
صفاته رومنسي وحبوب شكله ابيض عيونه وساع لونه عسلي خشمه طويل وضعيف وشعره نااعم ولونها سودجسمه عضلي
مشاري عمره :22سنه يدرس طب سنه ثالثه رجه مغروروهواجمل من محمدلون بشرته حنطيه عيونه وساع وملمحه حاده
ريماعمرها :18سنه تدرس ثالث ثانوي علمي دلوعه مغروره شوي وفي نفس الوقت رجه شعره طويل ومدرج خشمها طويل وملامحه اناعمه
نوف عمرها19سنه تدرس سنه اول جامعه طبعا كانت زعيمةالشله هي رجه ونااسه

مشعل عمره :15سنه في ثالث متوسط دلوع لان اخرالعنقود رجه ويحب المقالب ويحب بنت عمه ساره
-------------
عائلة بوفيصل
اسمه: عبدالرحمن عمره:40سنه صفاته: حبوب وطيب ويحب يدلع عياله جدا ..وشريك مع ااخوانه بالشركه
ام فيصل : ماتت عند ولادت دانه<<نحس هع هع
الابناء
فيصل :عمره:22 يدرس طب مع مشاري وصديقه الروح بالروح رجه وصفاته مثل صفات صاحبه مشاري
عناد: عمرها 25زوجة محمد طيوبه حبوبه رومنسيه لابعد درجه وحساسه
دانه: عمرها:18سنه تدرس بـثالث ثاانوي علمي طبعاهي عربيجه ورجه بستجنن ملمحها مره نعوومه
______________
عائلةبونايف
اسمه:عبدالعزيزعمره 38سنه صفاته: طيب شريك بومحمدوبوفيصل بالشركه ويحب عياله
ام نايف
اسمها: الهنوف عمرها 35 انسانه مغروره تكره بيت زوجها
الابناء
نايف عمره 22 يدرس مع مشاري وفيصل نفس الصفات
الجازي عمرها18سنه تدرس في ثالث ثانوي علمي دلوعة بيتهم شعرهاطويل وخشمها طويل وعيونها حلوه ونااعمه مره وكيوت
ساره :14 سنه دلوعه تحب مشعل
البااارت الاول
……: ياربي ميشو قووم طلعني
مشاري: انسه ريما اطلعي من غرفتك لايجيك كف حنا ليه حاطين سواق
ريما: مالت عليك من اخو
مشاري : اقول اقلبي وجهك وخلي السواق يوديك وين ماتبغين
ريما كشت عليه وطلعت من الغرفه وسكرت البااب بقوه
ريما: مالت بس
محمد: علامك ريموو
ريما: اخووك الذكي مووراضي يطلعني
محمد : احسن هههههه
ريما:مااقول الا الله يعين زوجتك
محمد: بايخه وراح عنها
...... نبعد اشوي عن بيت بو محمد الى بيت بوفيصل
<<دااانه كانت نااايمه
صووفيياا(الشغاله) : انسه دانه كووومي باابا يبغي انتا .. (انسه دانه قومي ابووك يبغاااك )...
داانه : هممم
صوفياا : صوفياا تتحلطم ( اوف هاذي بنت نوم هي سمسم نوم بقره ) هع
دااانه الله يااخذك من شغاله : انا نوومي نوم بقر يااوجه الفقر
صوفيااا : انسه ايش انتي قول
دانه : اقوول اطلعي بره لا يجيك النعااال
صوفياا طلعت من الغرفه واهي تتحلطم وشاافت بوجهااا فيصل
صوفيا : اختك هي نومها نوم بقر
فيصل : يضحك ويقول بلاك
صوفيا: تناظر فيصل وماترد عليه وتمشي >>> هعهع
ويضرب الباب ع دانه ويدخل
فيصل : دانووه شمسوويه للشغاله تتحلطم ودهاا تقتلك من القهر
دانه : ياااشيخ قووم اطلع برا لاخليك انت بعد تتحلطم
فيصل : الحمدلله والشكر انا اشك ان انتي من الجنس الناعم هع
دانه توهاا بتقووم تضربه واهوو قاام بسرعه يركض وطلع من الغرفه .. دانه شاافت شكله وماتت ضحك عليه
دانه : هالبيت مجاانين
بوفيصل : كلهم مجاانين انا معهم بعد
دانه : هلا يبااا سوري لا انت الغالي ابوو العقل وربي وتبووس راسه
بو فيصل : يلا يا بنتي بدلي وانزلي افطري معناا انتظرك
دانه : اوك بابا
دانه بدلت وانزلت للفطوور
نبعد اشوي عن بيت بو فيصل الى بيت بو نايف
الجازي: نايف نايفوه يلا قوووم اصحى بسرعه
نايف: اووف
الجازي : قووووم لا والله اجيب مويه وعليك
نايف: ياالله يلا قمنا
الجازي : نوافي اخوي حبيبي لو سمحت ممكن اطلب طلب
نايف: بدينا بالطلبات وانا اقول ليه كل هالدلع علشان تطلبي اطلبي ولا تكثري
الجازي:مشكوووور خيو(<<<< قلبت البنت سوري) ممكن تودينا حنا البنات باسكن روبنز ترى نوووف معنا
نايف :نوووف !!! ( في نفسه يابعدي والله )اوكي طيب خلاص جهزووو نفسكم وخمس دقايق الا وانتوا جاهزين
الجازي : ليتني قايله نوف من البدايه يلا مشكووور
يلا بروووح اتصل ع البنات
الجازي : الوووو هلا مشاري
مشاري : اهلين من معاي
الجازي : انا بنت عمك الجازي
مشاري يستهبل: من بنت عمي الجازي انا ماااعندي عم عندها بنت اسمها الجازي
الجازي: اللهم طولك ياروح بلا هبال وبسرعه روح ناد لي ريما
ريما :مشاريوووو مين ع التلفووون
مشاري : اقول اسكتي واحد من الربع
الجازي : اقول بلا استهبال
مشاري : اي طيب
الجازي : اوف
مشاري : طوط طوط
مالت عليها سكرت بوجهي
ريما: من الي مالت عليها
مشاري : ها ها ولاشي ولاشي
الجازي : مالت عليه الله يقرفه ضيع من وقتي الثمين خليني اتصل على دانه بس
الجازي: الو هلا فيصل وين دانه
فيصل : يااربي علييك اسلووب مااهوو طبيبعي
الجازي : ياربي يكفي ولد عمي بو محمد مشاريوه وتطلعلي انت بعد
فيصل :ههههههه طيب لحظه انادي لك داانه
الجاازي : اوك
دانه :هلا
الجازي : اهلين يلا بسرعه اجهزي نتكلم في السياره
دانه : !! وين بتوديني .
الجازي : يعني وين بلا فلسفه زياده البسي وانا جايه لك وعلشان تتصلي على ريموووو
داانه : اوك بتصل فيهااا بس بتمسكني اسأله ماهي طبيعيه
الجازي : يالله قولي لها الجازي تقولك جهزي بسرعه ويلا باااي
دانه : اوك بااي
داانه تمسك الجوال تتصل على ريمااا
دانه: الووو هلا ريمااا يلا ألبسي بسرعه الجاازي مااددري وين بتوديناا .
ريما: حشى مو بنت مسجله ... تيب بروووح اقوول لامي يلا سيو
داانه اوكي وانا بعد بقوول لابووي
دانه وريماا كل وحده فيهم راحت تقول لـ اهلهااا
انتهاء البارت الاول
توقعاتكم :
اهل ريما ودانه راح يوافقون انهم يطلعون مع الجازي؟
واذا اطلعوا معهم الرحله كيف راح تكون حزينه او حلوه؟
نايف يحب نوف ولا ؟؟
كل هذا راح نعرفه في البارتات الجايه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 01:58


البارت الثاني
ريما : نوفو يالهبله قووووومي الجااازي بتوودينا مكاان سري
نوف: رووحي عني فيني النوم
ريما:قوومي نووف لا تخربين علينا
نوووف: اوف اوكِ
ريما: الجاااازي تقوول بيودينا ناايف مكاان سر
نوف وعلامة تعجب على وجها:......
ريما: شوووفيك؟؟
نوف:.....
ريما:نووفو نووووف
نوف: ها ها نعم
ريما : وين رحتي
نوف: معاك
ريما : واضح طيب قووومي نروح لامي نقوولها
نوف : يلا
وطلعو من الغرفه
مشاري ينادي : ريما
ريما: ......( ماعطتو وجه وكملت طريقها)
نوف : ريموو مشاري يناديك
ريما: تناظر نووف بستحقار وقالت لها اولا اسمي ريما وثانيا ماني بصمخه تراني اسمع وثالث شي انا مشغوله وابغى انزل تحت لامي
مشاري حزن ع سلوب اخته معه لان يعزها مره ودائما يجلس معها ويفضفض لها ويشكي ويحس انها قريبه منها كثير
نوف: مشااري مااعليك من الهبله الحين تجي لك بس انت تغلى عليها اووك
مشاري :نوف كلميهاهـ هبله ترى كنت امزح معاها
نوف: اوك ميشوو
ونزلت تحت وهي معصبه على سلوب ريما
نوف: ريموو حرام عليك شـ الاسلووب الي عندك
ريما:......
نووف: قلبك حجر
ريما: اسكتي خلاص
نوف: اوك تعاالي نرووح لامي وبعدين نتفااهم
ريما: ع ايش نتفااهم خلاص خلي يتأدب ليه مايطلعني ها ها
نوف: خـــــــــــــــــــــــــــــبله
وراحو
طبعا امهم وافقت
و
ابو دانه وافق
نااايف صعد سياارته لكزس موديلها 2011 لونها اسود ينتظر خواته
الجازي : يلا مشينا
نايف : كان طولتي انسه الجازي
الجاازي: لايكثر ياااشيخ
نايف: طيب طيب اركبي وانتي سااكته ..ع فكره بنمر على نوف وريماا اول
الجازي: الحمدلله والشكر اول بنمر على دانه ولاترى اقول لهم خلاص ماراح نروح
نايف: اوووف صحيح نذله
ساره : من زمـــــــــــــــان
الجازي: اوووف شنو هالمبزاره اللي يتكلمون هههههه
نايف : والله سووير اول مره تتكلم صح
ساره : مالت عليك انا من زمان التكلم صووح
وقفو عند بيت بوفيصل وركبت دانه وقالت
دانه : هــآآآآي
نايف: الناس تقول السلام مو هااااي
الجازي وساره :ههههههههههههههههه
دانة وجها علبة الوان : لو سمحت اخ ناايف اسكت كيفي اقوول الي ابغى انا حره
نايف : هذا اللي جبتينا لها اول
الجازي وهي تضحك: ههههه اي ههههه ويلا حرك
طبعا طول الطريق ضحك وسوالف
وبعدها مرو على ريما ونوف
ناايف >> بيموووت من الفرحه
نوف: السلام
ناايف : وعليكم السلام اخت دانووو تعلمي الادب منها
دانه : اذا الحديد يسمع انا اسمع
الكل ضحك ماعدا نايف :هههههه
نايف : اولا قوولي المثال عدل انتي ووجهك
ريما: اقووول بلا هذره انت معاها نوافووو بسررعه المكان السري ودنا
الكل: ههههه
نايف :اولا اناس تسلم وربي احسنكم نووف وبعدين اي مكاان سري!! .. ماقالت لكم الجازززي ؟؟؟
دانه ريما نوف : لالالالالالالالا
نايف: هههه بنروووح باسكن روبنز
دانه ريما نوف : يـــــــــــــــس ..
الجازي ونايف وساره: وين حنا بمندينة العاب ههههههه
الجميع:ههههههههههههههههه
دانه : بصراحه انا من زمان مارحت علشان كذا ابغى 5 هع علشان متى ماشتهيت فتحت الثلاجه واخذت هع
ريما: وانا بعد ابغى ناايف عنده فلوووس
ناايف: خمسه وخميسه عليك انتي وياها
نوف: ريما يالبطه واحد يكفي
ناايف: ياازينك ويازين كلامك
البنات: ههههههههههههههه
الجازي : ياهووو استح
ريما: ياااشيخ بقص لساانك عيب ترى وراها رجال
ناايف وجهة علبة الوان روكو هع هع
دانه :بنااات شووفو وجهه ههههههههه
بنات : هههههههه
اووصف لكم شكل نوف طبعا تبغى تنشق الارض وتبلعها من كثر الاحراج
ساره بكل برائه : نايف ليه كاتب حرف n على نافذة السياره وكاتب احبك
دانه تنط بووجها قدام :أي والله وجنبها قلب بعد
ريما : تنط فوق دانه: اشووووووووف يااي طلع الاخ خطير
الجازي تنط فوق ريما : يااااااااختيرررررر انت
دانه :ياابقر وخروو عني خنقتووني
طبعا البنات قاامو من على بعض
نايف نفسه يهرب من السيااره بس لا مفر من المحقيقات الثلاث هع هع هع

ساره: ناايف ماجاوبة منو حرفه ؟؟
نايف:: ها
سساره: كلام شيوخ مااينعاد
ريما: ناايف اعترف من حرفه
نايف: حرف امي
البنات : ههههههههههه
الجازي: امحق ترقيعه
دانه : امك يااشيخ حرفهاA
نوف: هيييييييي انتي ويها ترى زهقتو الرجال
نايف شغل اغنية
حبيبي خايفة هالحب يكبر
و قلبي يعشقك اكثر و اكثر
واذا شفت اني ما استغني عنك
تخليني ومن اتنكر


من اللي حط هالفكرة في بالك
يا روحي لا يصورك خيالك
اني اقدر انسى الحب وابعد
وربي واللي خالقني مقدر

اخاف بيوم تزهق وتمل
ولا اكون بعيونك مثل الأول
اخاف تلاقي غيري لك حبيبه
وتخليني على الحب اتحسر
طبعا ادخلو جو كلهم في الغنيه
ونايف رتاح من التحقيقات
بس كان كل اشووي من المرايا يناظر نوف >>هع هع
واخيرا وصلو باسكن ونزل الكل لبااسكن روبنز و االبناات طلبوو اللي يبغون وطلعو من باااسكن وكان جنب بااسكن شباااب جالسين البنات مرو جنبهم ونوف كانت اخر وحده وكان واحد من الشباب وراها
الولد رمى الرقم عليهااا : ننتظر اتصالك
نوف : ....... ( صعدت السيااره واهي سااكته )
الولد لسااا يكلم نووف والبنات وطاق الميانه
ريما: خير يالاخ
الولد: الخير بوجهك ابد والله جااي اسلم
دانه : من تكون يااشيخ العرب
الولد: طلال بن حمد الـ.....
الجازي: ع فكره مااقلنا ايش اسمك
الولد: عادي نتعرف
ساره كان جنبها علبة مويه شربت منها وخلت الباقي بفمها وبعدها طششششششششش ع الولد هع هع البنات بداء التصفيق عاشت سوسو
الولد عصب مره قال انا ارويكم
نوف: ورينا ايش بتسوي مثلا
الولد مد ايدو على نوف
البنات : ياحقيرررررررررررر ياقليل الادب
الجازي: ياحيف ع الرجال بس اللي يمدوا ايدهم ع مره
نوف: تضربني انا ومن تكون علشان تضربني والله لوريك ماكون بنت ابوي ان ماعلمتك شغلك
الولد: خوووفتووني من تكووونون اصلا علشان توووروني
طلع ناايف من بااسكن وشااف الولد واقف جنب السياره ويكلم البناات
ورمى الايس بـ الارض وركض للولد ومسكه من ملابسه وضربه كـــف وبعدها تجمعو الشباب يفكون بينهم
والبنات كانو يصاارخون ويشجعون وريما اتصلت على مشاري
مشااري لمااا شااف رقمهاا فرح ورد بسرعه
مشااري : هلا وغلا .....
ريماا تقاااطعه : مشاااري ألحق علينااااا نااايف يتهااوش مع شبااااب
مشااري : انتووو وين
ريما : جنب بااسكن بشاارع .....
مشااري : يلا جاااايكم
نزل من الغرفه مشااري وهو يسرع
وشافته امه وقالت
ام محمد: مشارري حبيبي وين بترووح
مشااري : راايح مشوووار وراجع
وصل مشارري وعلى طووول دخل بـ الهوشه
طبعا العامل اللي في الباسكن لما شاف الهوشه كبرت اتصل في الشرطه
جات الشرطه واخذت نايف ومشاري والشباب
البنات بغو لوحدهم بسياره
انتهى الباااااارت
توقعااتكم
1/ايش صار لنايف ومشاري لما خذتهم الشرطه؟؟
2/ايش راح يصير للبنات
كل هذا راح نعرفه في البارت الجاي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:09


البارت الثالث
ريما : بناات شرايكم اسووق فيكم وربي مغاامره ختيره
الجازي : ونااااااااااااصه
نووف: امممم وناسه بس اخااف يصير فينا حاجه
دانه : اسكتي يااالخوافه ريموو انقزي قدام وسووير تعالي مكاني وانا بجي قدام ... وحنا بنسووي كذذا علشان مانبغى بشاارع
ريما: واحد ثنين ثالثه انــــــطلق
وصلو عند الطريق العام طبعا كل العيال الي بسياارات الثانيه مستغربين
طبعا البنات في السياااره مسووين ازعاااج غير طبيعي تصفيق وهباال موطبيعي ونمسح من ذاكرتهم الموقف الي حصل لهم
طبعا البنات طلعو ع الطريق السريع <<يعني الي يطلعهم خارج المدينه حقتهم ^_^
ريما : بنااات ترى ما اشووف بيووت واشارات
دانه : بنات حنا بـ البر
البنات: ايشششششششششش
ريما فقدت السيطره ع السياره بسسب صراخ البناات
وووووووووو






نقلبت السياااره
نروح بيت بومحمد
ام محمد: يارب البنات تاخرو مره
عناد: خير ان شاء الله انا بتصل عليهم
ام محمد: ايوه اتصلي حبيبتي
عناد اتصلت ع البنات طبعا لا يووجد رد
عناد : يما يقول الهاتف الذي طلبته خارج التغطيه موقتا
ام محمد: يالله سترك
عناد : اهدي يما هم راحو مع ناايف بتصل عليه ...
عناد: هلا ناايف
نايف: اهلين نعم
عناد: وين البنات
نايف: ماااتصلو عليكم ؟!
عناد بتوتر : لالا ليه وينهم
ناايف : البنات لوحدهم بسيااره انا بقسم الشرطه
عناد: ايش تقووول انت البنات ماايردوون على موبايلاتهم
ناايف: ما اقدر اكلمك الحين اهم كانو جنب باسكن بشاارع ....... اكيد هناك ماراح يتعدون
عناد: اوك باي ..
ام محمد: بشري
عناد بتوتر : أي أي هم معا نايف انا بروح غرفتي تامرين ع حاجه
ام محمد: طيب
عناد :محـــــــــــــــــــــــــــمد
محمد : علامك عنااد
عناد: الحق ياا محمد البنات مايردون ع موبايلاتهم هم كاانو مع نايف وحكت له السالفه
محمد : يااالله طيب انا برووح لـ بااسكن لا تقولي لااحد انابتصل ع فيصل يرووح معاي
عناد : اووك
محمد راح جنب بااسكن بس البنات مو موجوودين سأل البائع
البائع: ايوه لما صاارت السالفه البنات حركو ومشو
محمد: ايش وووووين راحو
طبعا محمد مشى يدورهم ساعه ساعتين بس ما حصلهم
نروح لقسم الشرطه عند الشباب >>>>
الضابط:ماتستحون على وجهكم كل واحد اكبر من الثاني تتضاربون
نايف: هم الي تحرشو في خواتي
الضابط: اسكت ماحد قالك تكلم
الشباب: اقول لاتكذب حنا ماسوينا شي الغلط على بناتكم
نايف : مآآآشاء الله دحينا الغلط صار على بنات العوائل
مشااري: صح الساانك ياولد العم
الضابط: اقوول اسكت انت معاه لاحبسكم دحينا
الكل :......
سامي واحد من الشباب :طيب اخلصو ايش تبغو منا ؟
ناايف: حبيبي تسوى ساالفتكم واخر حاجه تقول ايش نبغى منكم
مشاري: شنو تفكرو السالفه لعب بزران ؟!
الضابط: ياشباب اعقلو
نايف : حنا بنتصل ع المحامي وهو يتصرف معاكم لان بصراحه مالي خلق نقااش مع ناس ماتستاهل
واحد من الشباب: احترم نفسك دام النفس طيب
مشااري : ايش بتعمل يعني ؟!
الضابط: سكووت والله دحينا كلكم بـ الحبس وياانايف تفضل اتصل
طبعا نايف دق على محامي عائلتهم
نبذه عن المحامي
عبدالله عمره:33سنه وهو محامي العائله الكريمه ودائما يلجؤن له
نايف: السلام
عبدالله : وعليكم السلام
نايف قال لعبدالله السالفه
عبدالله: طيب الان انا جاايكم
جاء عبدالله وخلص الموضوع ونايف ومشااري تنازلو عن الشباب
طيب الحين خلونا نرجع للبنات
البنات انقلبت السيااره فيهم
نوف حاولات تخرج من السياره والبنات كمان
ساره تاخذ موبايل من موبايلات البنات علشان تتصل
ساره حصلت موووبايل دانه وع طووول اتصلت على عناد
عناد: الو هلا دانه ايش فيكم وينكم
ساره: ا...ن...ا ســ...ا..ره انــ ... قلـ......ب..ت عـ..ل..ينـ..ا الـ..س..يـا..ره فــ
وانقطع صوت ساره
عناد وهي خايفه على البنات: ساره ساااارووونه حبيبتي وووينك ردي علي وين انقلبت السياره
عناد ع طووول اتصلت ع محمد
عنادوهي تتكلم بسرررعه: محمد الحق علي اتصلت علي ساره وهي تقول انوا انقلبت عليهم السياره وع طووول انقطع صووتها
محمد: عناد انتي ايش تقووولين متاكده
عناد: ايوه اتصل ع الشرطه وخلهم يحددون مكانهم
محمد: اووك
محمد اتصل ع الشرطه والحمدالله حددو مكانهم وحصلووهم
ولكن البنات كانو في حاله يرثه لها
انقلهم للمستشفى
ودخلوو الطوارئ بسرعه الممرضاات ركبوو عليهم جهاز يساعدهم على التنفس وغطو جروحهم لانها كانت بسيطه
دانه كسر في اليد
ريما لفو راسها
والجازي رضوض في القدم
ونوف رضوض في اليد
وساره حالته اشووي اصعب من البنات
الجازي آآآآه رجلي ... وين انا وين نايف
الدكتور (مصري ) : انتي بـ مستشفى .. بس مين ناايف ده ..؟
الجازي : ناايف اخوي
الدكتور : ارتااحي دلوئتي ونايف حيقي بعد اشويه>> (ارتاحي الحين ونايف جاي بعد اشوي )
وطلع الدكتور منهم
محمد شاف الدكتور وراح له : بشر يادكتور
الدكتور : حالتهم مستقره بعد ساعه او ساعتين تأدرو تاخدوهم>> (حالتهم مستقره بعد ساعه او ساعتين تقدرون تاخذونهم)
محمد: طيب شكرا ... محمد راح للبنات
ريما: متى بيطلعونا من هنا
محمد:بعد اشووي .. الحمدالله ع سلامتكم
بس مالو داعي التفحيط بسيااره
البنات تذكرو الموقف وماتو ضحك ع نفسهم
وكل توجه لبيتهم وتحمدوو لهم بسلامه
وطبعا البنات اخذو تهزيئه محترمه من الاهل<< احسن يستااهلون هع هع
وانتهى البااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:10



البارت الرابع
الساعه 12 صباحا
في مكان ابيض في ابيض وناس رايحه وناس داخله
النيرس : دكتوره عناد
عناد: نعم
النيرس:دكتور عامر يبغاك
عناد:طيب
راحت عناد لعند مكتب عامر قبل لتدخل قالت : اللهم طولك ياروح
طق طق طق
دكتور عامر : تفضلي
نبذه عن عامر
عمره:30سنه انسان مغرور ثقيل دم ودائما يتفلسف على عناد ويغار منها لانها شااطره وصغيره
>>>>نكمل
عناد: السلام
عامر: وعليكم السلام ليه تاخرتي خمس دقايق
عناد وهي رافعه حاجبه وفي وجه علامة تعجب على اسلوبه :دكتور عامر ماكنت عارفه انك تنتظرني وثانيا كان عندي حاله وهي اهم
عامر : هذا مو عذرا انا قلت لنيرس اني انتظرك
عناد في نفسه الله يااخذك: طيب ايش كنت تبغي
عامر: يادكتوره عناد انتي الحين بيكون عندك دوامين
عناد!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عامر: ايو ايش فيك مستغربه دكتوره هيا عندها ظرووف وماتقدر تجي شهر كامل وانتي بتناوبين عنها
عناد: ها بس......
يقاطعه الدكتور عامر
بلا تبسبس ومن بكره يبداء الدوامين وتفضلي بره انا مشغول
عناد وودها تذبحه : طيب ياعامر رتب لي جدول
عامر وهي يبتسم ابتسامة النصر: اووك اذا انتهى الدوام تعاالي اخذيه
عناد جعل ياخذون رووحك: طيب انا استاذن الان
عاامر : تفضلي
وانتهى الدوام عناد في المستشفى ورجعت البيت وع طووول نامت
وفي احدى الاحياء الراقيه بيت بوفيصل
اشرقة صباااح يوم السبت وتغريد العصاافييير
في غرفة دااانه
صوفييااا : انسة دااانه قوومي مدرسه
دانه : مممممم بقوووم روحي
صووفياا : يلا قومي قومي خمس دقيقه ولا انا قول حق باابا
دااانه : اوووف لا تناادين ابووي خلاص بقوم اخر الزمن تهددني صوفياا
صوفييااا طلعت من غرفته
داانه صحت من النوم وصلاة الفجر و جهزت نفسها
في بيت بومحمد
ام محمد: ريوووومي يلا قوووومي يااااحياااتي
ريما:مااامي اشوووي بعد
ام محمد: ريما يلا قووومي وراك مدرسه
ريما: تيب تيب امي
وراحت تصلي و تجهز نفسها
طبعا لبسة مريوولها الي كان مخصر وكاان موديلوو ناااعم
وفتحت شعرها وطلعت قصته وكااااانت مررررررره كيوت
ولبسة حلق وردي وحطت لها قلوووس وردي <<<عرس مو مدرسه هع
ونزلت تفطر مع اهلها
ريما: صبااااااااااااااح الورد
الكل : صبااااح الياااسمين
ريما: يااااااكرهي للمدرسه احلى مااافيها اني اشوووف ربيعااااااااااااتي لانهم وحشووني مووت
مشاررررري: ياااسلام و العلم يااا انسه ريما
ريما: اممممم يصير خير عليه هع هههههه
محمد: احلفي عااد
ريما: اقوووول محمدووو وين عناد؟
محمد: فووووق تعبااانه اشووي
ام محمد: ياااااااابعدي اش فيها
محمد: مافيها الا الخير بس راسه يألمها
الكل: اها ماااتشووف شر
بومحمد: ريما حبيبتي يلا السوواق ع الباب لاتتاخري
ريما: اووك يلا باااايو بس انا في الظهر برجع مع البنات مشي
الكل: اوك
وراحت لسياااااااااااره في بيت بو نايف
ام نايف: حبيبتي الجازي قووووومي يلا
الجازي: مممممم ماما شوي بس شوي واقوم
ام نااايف : قومي بلا كسل يلا
الجازي:اوك مامي
طبعا الجازي شعرها مره طويل كانت فاتحته وصاير شعرها مره رهيب وكانت لابسه ربطه بنفسجي ناااعمه يعني لامته شوي منه وحلق بنفسجي وحاطه كحل وقلوس بنفسجي وطالعه قمرررررررر
الجازي: صباااح الخير
الكل:صباااح النور
الجازي : الله ونااسه راح اشووووف ربيعااااتي كلهم
نااايف : الله ذكرتيني بااايام الثانوي
الجازي يلا انا مااشيه باااي بابا باي ماما باي نويف باي سويره
في المدرسه
ريما شاااافت ربعها شيخه وملاك وحضنتهم
ريما: وينكم مغبرين كح
ملاك وشيخه : كح كح
الكل : ههههههههههههه
ملاك: ريموووو يااادووبه متنتي شنووو تاكلين
شيخه: لالالالالالالالالالالا ضعفت
ملاك وشيخه يتهااوشون على هـ سالفه
ريما بصوووت قوي: بس وجع وجع انطمووووووووووو
ملاك وشيخه: انطمي انتي يالعبده
ريما: اناعبده ياسوودانياااااات
ملاك: اقووووول ليه ماكل وحده منكم تقلب وجها
ريما وشيخه:لالالالالالالالالالالالا حنا ماابنرووح تبغي ترووحي انقلعي
ملاك:انا على قلبكم
ريما شيخه: هههههه عادي هههه
نبذه عن ملاك وشيخه
ملاك: صديقة ريمااااااااا الرووح برووح دائما مع بعض ويطقموون يعني الي تسوي ملاك تسووي ريما والعكس الجازيودانه يكرهوون ملاك بس علشااان ريما يجاااملونها
شيخه: عربجيه بس تجنن تهبل بنااااااااااااااات الفصل يمووتون عليها والمعلمااات بعد يحبووونها على خفت دمها مع انو السانها طوويل وبس
وشووووي وتجي الجاازي لهم
الجازي في نفسها لما شافت ملاك قالت (اللهم صبرك ياروح): هلا بنات وحشتووووووووني
الكل: اهلين الجازيوووووووووووووووو اخبااااااااااااااارك؟
الجازي: تمااامو بس زعلانه منكم
الكل:ليه ياشيخه؟
الجازي بخفة دم: اولا انا اسمي الجازي مو شيخه ثانيا ولا وحده فيكم كلفت ع روحه اتصلت علي في الاجااازه
الجميع : موفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضين ههههههههههههه
الجازي وهي تكش عليهم: مالت عليكم من صديقات يالبقر وانا اللي جايبه لكم هدايا
ريما: شنو هديتي
شيخه: وانا بعد شنو هديتي
ملاك:............
دانه وهي تمشي صاااااااااااااروخ للبنات :وانااااااااااااااااااا شنو هديتي ياالجازيووو
الجميع ضحك على هباااال دانه: هههههههههههههههههههههه
الجازي: ملاك ليه ماسالتي عن هديتك وبعدين انا زعلت ماااااااااااااارح اعطيكم هداايا ويادانه وريما انتو بنات عمامي مولازم
دانه: اقووووووووووووووول بلا هذره وطلعي هديتي لاتوطا ببطنك
الجازي: طراره وتتشرط هههههههه
دانه: اناطراره ياااااااااااااااااااالغبيه اقوول مالت على هديتك انا اصلا برووح لشيووووخ وحشتني
شيووخ: فديتس بس
الجازززي: توفروووووووون
طبعا رهف صديقة الجازي جات من وراها وغبت عيونهااااا بايديها
رهف: مين انا
الجازي: رهووووووووووووفه
نبذه عن رهف: رهف اقرب صديقه للجازي ودائما مع بعض
طبعا رهف والجاازي بناات رقيقاات بزيااده غير عن الباااقي وهذا الي يميزهم بس الجاازي احيانا تصير مثلهم هع
رهف: هلا حيااااااااااااتي
الجاززززي: اهلين رهوووفه
رهف تضرب الجازي على كتفها بالخفيف: لاتكلميني يااااااالقااااااطعه ليه مااتسالي عني ها ها
الجازي: سووووري والله اسفه بس تدرين جمعات الاهل
رن رن رن رن رن <<< جرس المدرسه هع
طبعا بما انو اول يووم دراسي فاا ماافي طااابور صبااحي فكل وحده توجهة لفصلها
وطبعا
ريما الجازي دانه ملاك شيخه رهف في فصل واحد <<<< الله يستر منهم بس
دانه: ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه كلنا بفصل واحد
ريما: ياااااااااااااااالبى قلبهم بنعفس الدنيا عليهم
ملاك: اي والله صادقه
شيخه : اقووول شرايكم نهبل اول معلمه تدخل علينا
الجازي: لا راح نهبل في كل المعلمات مووو بس اول معلمه
الكل: تيب خخخخخخ مووهاهاهاهاهاهاهاها<<<< ضحكه شيطااااااااااااانيه ههههههههههههههههه
دخلت معلمة الرياضيات واسمها خلود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابله خلود: اخباار العطله معااكم
ريما: اكشن ياااااااااااااابلا تدرين عااد تمنيت خويااتي معااااااااااااي
دانه الجازي رهف ملاك شيخه بصوت واحد: فديتك يااااابعدي
الفصل كله ضحك:هههههههههههههه
بنت من البنات الملاقيف : بلا كذب يااريما دانه والجاازي دائما بووجهك
دانه: خير خير اقوول ترى انا سمعت ان عينك قوويه
الجازي تستهبل : ايوو بناات سمعتو اخر خبر
البنات : شووو
الجازي وهي تاشر ع الملقوووفه : يقوولون توها عااطيه وحده عين والحين هيا بـ العناايه
الفصل : يااااااااااااااااااااااااااااااااالطيف ههههههههههههههه
الملقووفه : سخيفااات
ريما: عزيزتي الملقوفه ممكن تعدلين اخلاقك ؟!
الابلا : بناات هدووء
شيخه : هدوء ولا عواصف
البنات : هههههههههههه
ابله خلوود: ههههه يااحلوكم تنكتون
شيخه: ترانا نعجبك
الابلا: طيب اسماائكم ايش؟
دانه : بما اني اجملهم واحسنهم بقول اسمي اول دانه عبدالرحمن الـ.........
ريما: اسمي ريما خالد الـ...... ومافي مشكله اكون سندريلا للفصل
البنات : هههههه
الجازي:وانا الجازي عبدالعزيز الـ...... طبعا مااعندي أي مشكله اكون بااربي
البنات: ههههههههههه
ابله خلود: ههههه وربي انكم هبلات تذكرووني بنفسي لما كنت بسنكم ... انتووو تقربو لبعض
دانه ريما الجازي : لا تحااااولين حنا احسن منك ههههههههههه .. ايو بنات عم
ابله خلود: هههههه اتمنى انكم ماتستهبلون وقت الحصص ..و الله يخليكم لبعض
ريما : أي ابلا يصير خير ان شاء الله
طبعا كملوا البنات
رهف:وانا رهف ناصر الـ...... احساس مرهفه
ملاك:وانا اسمي ملاك سامي الـ...... ولقبي ملاك وعيوني هلاك
شيخه: وانا شيوووخ اياد الـ...... ماا احب الالقااب الهبله حقتهم هع هع هع
ابله خلود: هههه فديتس تدلعين نفسك
شيخه : ايوووو اعجبك انا هع هع
ملاحظه: ع فكره المعلمه خلود ع نيااته طيووبه مره وتحب البناات وماتقدر تسكتهم هع ...و بنختصر لكم مو كل مره بكتب اسماء البنات
الي هم (دانه رهف الجازي ريما شيخه ملاك) بسميهم الشله طيب
المعلمه راحت لـ دافورات الي قدام تسألهم
عندد البنات
دانه: ورربي طفشت
ريمااا: قسم بالله ملل
رهف: والله العظيم زهق
شيخه: والي خلقني بمووت هع
ملاك: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه أأأأأأأأأأأأأأه
الجازي: بنااااات عندي لكم فكره
الشله: شووووووووووووووو
الجازي بصووت واطي: اايش رايكم اطلع لكم العااابي البلاستكيه الي على شكل حشرااات ونخووف فيها البنات موهاهاهاهاهاها
الشله بنفس نبررة الجاازي: يس يس يس موهاهاهاهاها
الشله ضحكوو على اشكالهم : هههههههه
وخذو واحد وحطوو على الارض
وصرخت الجازي بصوت قوووي وسوت روحه ممغمى عليها
والشله صرخوو مثلها وهم يقوولون :صرصووور صرصووور انحاااااااااااااااشو بسرعه
البنات كلهم هرووووووووووووب من الفصل مااتشووفون الا غبااارهم هههههه
المعلمه : بناات اسكتو هدوووء
المراقبات : أيش فيكم ليه اصراخكم للاداره
الشله توهقو وكملو الموضوع
دانه: فيه فيه
ريما بتكمل : فيه بفصلنا
المراقبات : شنووو فيه
شيخه تتكلم بسرعه: في صرصوور
المراقبات قول طيب طيب ادخلو ماراح يعمل لكم حااجه طبعا بعدها ما شاافو الا غباارهم هع
الجازي :بنات متى نخلص ؟!
الشله: اووص لاتفضحينا
المعلمه استغربت ان الشله ماتحركت من محلها ولاطلعو من الفصل وشكت فيهم وراحت جنبهم
ريما: الله يستر شكلها شكت
المعلمه: ريما دانه بعدو اشووي اشووف الجاازي
دانه: مالو داعي
المعلمه: ليه ..؟ وابغى اشوف الصرصور
ملاك: خلاص خلاص اضربته شيخه
المعلمه تبغى تصيدهم : طيب اين جثمانه؟!
بنات الفصل : هههههههه
رهف: في التراب يااابلا
الابلا : تستهبلون انتي وياها
الجازي فتحت عيونها وتشووف الابلا وتشهق
ريما: يالغبيه فضحتينا
الجازي: وانا شنو يعرفني انها ما راحت سكتو فكرتها مشت
طبعا هم راح عن بالهم ان المعلمه موجوده
شيخه: من البقااره والله
رهف: الحين انتو شنو يفككم من السانها
ملاك: هييييييييييييي ترى الابلا موجوده جنبنا
الشله : يؤؤؤؤؤؤ انفضحنا موهاهاهاهاهاهاهاها
بنات الفصل: ههههههههههههه
المعلمه معصبه حدها :بسررعه الاداره والله ماتنعطون وجه
المراقبه : وانتو ماتعقلون من السنه المااضيه
شيخه: ابلا والله مو قصد بس طفش الحصه قلنا نسوي اكشن
المراقبه: يااسلام يلا اكتبو ارقام اهلكم
ريما اكتبت رقم مشااري
ودانه رقم فيصل
الجازي رقم نايف
وشيخه : ابلا انا حافظه بس الثابت
المراقبه : اكتبي
وكتبت رقم راعي البقاله
وملاك ورهف كتبو رقم اخوانهم ^_^
وطلعو من الاداره وهم ميتات ضحك
شيخه: بقوول لكم حطيت رقم رااعي البقااله ههههههههه
الشله: صحيح ههههههههه
شيخه : هع هع أي
وانتهى اليوم الدراسي بهبال وتعب
طبعا دانه الجازي ريما اتفقو يروحو بيوتهم مشي
انتهى الباااااااااااااااااااااارت
توقعااااااااااااتكم
الشله ببيصلون بيووتهم بسلام ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:11




البااااااااااارت الخامس
طبعا دانه ريما الجازي حبو يمشوون مشي لان بيوتهم في حي واحد
دانه: حسبي الله عليك يااااريموو خليتينا نمشي في هـ شمس
الجاااااااااااازي: ريمووو الله يااخذك هذا الجوو الحلو
ريما وهي كااتمه الضحكه على اشكاالهم:هييييي انتو امشوو وانتو ساكتين ترى الجو حلو
دانه و الجاززي: واضح
طبعا الطريق كل هواش في هواش
البنات شافو طلال << تذكرتوالي كان جنب باسكن وسوى المشكله مع نايف
ريما:بناااات شوووفو هذا الولد الي ذاك اليوم
الجاازي: أي والله هذا هو اللي ماايستحي ع ووجه
دانه: شوفو هو وكشته يلعب كوره مع ربعه
الجازي: وربي قااهرني ماايكفي خسرنا سياارتنا الحلوه
ريما: ولا ايس كريم الي راح علينا
دانه: لاتوجعون قلبي اكثر من كذا .. ترى اروح اذبحه
ريما: بنات تتوقعون هو ساكن هنا؟!
دانه: لو ساكن هنا كاان انا كل يووم موجوده حتى اعلمه الادب
الجازي: اممممم بنات من عندو مقص
ريما: انا عندي مشرط
الجازي: حلوو
دانه: شنو بتسوين ؟!
الجازي بنظره تخوف: ما احب هـ سؤال خليني اخلص من التخطيط وبعدين اعلمكم .. اكيد الكره بتنرمي بعيد ناخذه ونمزعها ونرميها ونمش ومكان سوينا حاجه
ريما ودانه: موهاهاهاهاهاها انتي خطيره
الجازي بثقه: انا دائما خطيره وافكاري جهنم
انتظرو البنات ربع ساعه واخيرا الكره جات جنبهم
ريما:موهاهاهاهاهاها واخيرا
طلال: لو سمحتو الكره
البنات : يناظرونه
دانه وريما يمسكون الكره والجازي تنفذ الخطه
ومزعو الكره انصااف هع هع
والشباب مررره مستغربين
تركي: طلال
طلال:.......... بس مستغرب ولا تكلم ولا تحرك
تركي: هيييييي انتي وياها شنو تسوون اتركو الكره
البنات : هههههههههههههه
الجازي: يلا ننحاااااش
وطبعا اركضو واشكالهم تموت ضحك
بصف لكم ترتيبهم الجازي جهة يسار الشارع ودانه ع يمين الشارع وريما في وسط الشاارع
وهم يضحكون ويطالعون ورى
فجاه ودون ساابق انذار تصرخ الجازي: ررررررررررررررريما انتبهي
دانه: ريمووووووووه بعدي عن الشاارع بسرعه
بس ريما جمدت في محلها حست انها بتنتهي من الحياه بــــــــــــــــــــتمووت خلاص مافي امل تعيش
وصااحب السيااره ماايقدر يخفف السرعه لان مرررره مسرع
بس بـ هـ لحظه جاء شخص مسرع وابعد ريما عن الشاارع
دانه والجاازي مستغربين كيف سااعدهم وهم امزعو كرتهم
بس بسرعه راحوو لـ ريما
دانه: ريموووه يالغبيه شنو سوويتي يعني اقوولك بعدي بعدي المفرووض سمعتي كلامي
الجازي: ترمي عليها الشنطه غبيه انتي غبيه كان الحين توفيتي وتوهقنا فيك
طبعا الشخص ميت ضحك ع البنات
ريما: والله خفت شـ سووي كل الشجاعه راحت حسيتا اني وما اقدر اتحرك ويالبقر ليه مااساعدتووني بس يلا جااء سووبر مان وانقذني
هنا كلهم ماااتو ضحك
ريما في قلبها يؤؤؤ شـ الفشيله مادري ان واقف هنا
الجازي: شكرا اخوي
الشخص:العفوا بس انتبهو ع نفسكم مع انو المفرووض انا وطلال نعصب عليكم بسبب الي سويتو بس يلا
البنات مشوو وهم مستحين من نفسهم << تو النااس
الجاازي: فشلتوونا
دانه معصبه : اقووول امشى لا ارفسك الحين ولا تتكلمين ع الموضوع
الجازي : يااسلام يعني ننسى ان هـ غبيه كانت بتموت
ريما : هييي لا تفااولين علي بس تدروون سوبرمان شجاع
دانه: أي والله
الجازي: يلا يلا خلونا نمشي ترى متنا حر
دانه : يالله نمشي... شنو نسوي من ذكانا طاوعنا الهبله ريمووه يلا حكم الضعيف ع القوي <<< باللهي هذا مثل!؟هع
ريما تبغى تحرق اعصاابهم : ترى الجو حلو المغامرات حلوه اليوم وحتى شفنا سوبر ماان ع الحقيقه
دانه و الجاززي: ههههههههههه
ريما: هههههههه يلا نمشي بسرعه
دانه و الجازي: يلا
دانه :ههههههههههههههههههههههه
ريما : شنو بعد
دانه : تذكرت سووبرمان هع هع
الجازي: ههههه يلا سرعوو حررر
واخيرا وصلت ريما بيتهم
ريما: يلا بااااي ودخلت بيتهم
ودانه والجازي دخلوو بيوتهم لانهم جنب بعض
دخلت البيت بهدووء لانها شاافت عناد ومحمد في الصاله
عناد: حموودي حبيبي ايش رايك نسافر
محمد وهو ميت من الوناسه : اخت عناد ممكن تعيدين الي قلتي
عناد ووجها طماطه هع حلو التشبيه: ايش رايك
محمد: يقاطعه لا لا الي قبل
عناد: محمد بس عاااد
محمد:طيب اممممممم هي فكره حلوه بس انتي مااتحبين تساافرين ليه هـ الاوقات تبغي تساافرين
عناد في نفسها الله يعني على التحقيق : حياتي انا تعبانه من ضغط الدوام وابغى اغير جو
محمد حب يستهبل على عناد: اي بس بشرط
عناد: عيوني لك
محمد: تسلم عيونك خلاص ما ابغى شرووط بنروح
عناد : بس انا عندي شرط
محمد: شنو
عناد: قووم غنى و رقص ولا مو لازم نروح<<
ريما في هـ وقت ماقدرت تكتم ضحكتها ونفجرت عليهم ضحك
عنااااااااااد مستغربه ومن حرجه بس موو حيل
محمد لما شااف وجه عنااد:
ريمووو هذا مو اسلوووب تتسمعين على الاخرين
ريما تستهبل: ايووووووووو يامدرس لغه عربيه ههههههههههههه بس شكلكم تووحفه
عناد:........ >>
محمد: ريمووو انقلعي فووووووووووووووق لا اقووم اذبحك
ريما: حااظر عمي حموود بس عندي شرط
محمد: رووووووووووووحي بس يااشيخه تتشرطين بعد
ريما: اسمعني بس انت شرطي ( تقلد عناد وتقول انك تقوم تغني و ترقص) ههههههه
عنااد نفجرت ضحك: هههههههههههههههه يالبى قلبك ههههههههه
ريما: اعجبك هههههههههههه بس يااالهبله لو قاايلهه انك تبغين ترووحين باااريس ويعطيك مليوون مو احسن من هـ شرط ولا تقوولين له خل نوودي ريوومتي
محمد: بااايخه واخذ مخده من الي جنبو ورمها على عناااااااااد طخ طخ هع
عنادوو صبري علي وريموووووووو اقلبي وجهك وصعدي فووووووووق
ريما تعبت من الاستهبال : هههههه تيب بس ع فكره انا موخايفه منك بس تعبت من الاهبال هههههه وصعدت
عناد: هههههههههههه
محمد وهو معصب : اضحكي اضحكي عااجبك الي سوويتي
عناد: عاادي يعني انا كنت بصوورك وبخليها تشووووفه <<<صريحه هههه
محمد: بعد اجل بااي
عناد: محمد تعاااااااااااااال
محمد ماارد عليها وطلع
عناد : حسبي الله عليك ياااااااااااااااااااااااااااريمووووو الله ياااخذك
وبعده صعدت سويتها
دخل مشااري البيت وشاافه هدووووء
مشاري: !!!!!!! غريبه ماااافي احد وصعد فووووق
عناد بـ سويتها ياربي ايش اسوي ايو برسل له رساله وان شاء يرضى

ومسكت جوالها وكتبت
مايكفيني معاك بعض الاوقات
خل التغلي عنك لاصرت غالي
ان كان وقتك من ذهب بشتري لحظات
اسمع بها صوتك ويرتاح بالي
اشتقت لك شوق الهوا للمسافات
واشتقت لك شوق القمر لليالي
ورسلتها
عند محمد الي كان بمجلس الرجال
يااحبي لك ومسك جواله ورسل
ماهو غريب!!
كلك إحساس ومعاني..

غير كل الناس..
غيرهم حتى بزماني..
كلك عطا..
وقلبكبير
حتى في صدقك كبير لان مالك
مثيل هذا احساسي كتبته
نقطه في بحر غزير
عناد لما شافت المسج فرحت فرح كبير
نرووووووووووووووح مكان ثاااااااااني عند بيت بونايف
الجازي دخلت وهي طفشانه وتتحلطم وتضحك بنفس الوقت : هااااي
الكل: وعليكم السلام
الجازي:هههههههه
الجازي بستهبال تلتف يمين وشمال وفوق وتحت
الكل قاعد يناظرها ويضحك عليهاااا : ههههههههههههههههههه ايش فيك منو تدووورين
الجازي وفي وجها علامة تعجب واستفهام: وين ساروه ؟!؟!؟
ام نايف : في بيت عمك بومحمد
الجازي: اللي ماتستحي على وجهه قاطه وجهه من ظهر الله والله بيت عمي اكيد طفشوووو منها ... وتقول بدلع طيب ماما انا ميته جوووع وين الغداء
ام نااايف اشوووي ويجهز
نايف يبغى يجنن اخته ويقلد صوتها بستهبال: طيب ماما انا ميته جوووع وين الغداء
الجازي: نايفوه وربي ماني رايقه لك
بعدها الجازي صعدت فوق غرفتها
وتذكرت الموقف وماتت ضحك
بيت بوفيصل :
داااانه دخلت واهي تنااادي صوفييااا
دانه : صوفيااااااااااااااااااااااااا
صوفيااا: اسوووي بس وجهز غداء (اشوي ويجهز الغداء )
دانه : انزين
دانه دخلت الصاله وشافت ابووهاا وفيصل جالسين
دانه : هاااي
الكل : وعليكم السلام >>وراثه هع
دانه : بااابي ممكن طلب ...؟
بوفيصل : اطلبي حيااتي عيوني لك ( اهو يدلعهاا حتى يعوضهاا عن امهااا )
دانه : تسلم عيونك ... ابغاا نتجمع بالمزرعه شرايك
بوفيصل : اوكي بس المدرسه
دانه: اول اسبوووع ماافي شي يعني نوبربلم لماا نغيييب >>> ماعندها وقت
فيصل : هذا اول يووم دراسي وطفشتي ......وطق ع راسه ويقول طيب عندي محاظرات
دانه : كيفي .....بس من قط فيسك معنااا هااا
فيصل : طنش تعش تنتعش رااايح معكم رااايح
بوفيصل : اوكي انا الحين بتصل في اخواني
دانه : حبيبي ابووي تعرف اياد الـ.......
بوفيصل : اي اعرررف صديقي هذا شريكي بعد
دانه : يسسس اجل اتصل فيه وخلهم يجوون معنااا
بوفيصل : من عيوني حياااتي
..........
في غرفة نوف وريما
نوف: ريموووو اخبار المدرسه من دوني
ريما: تدرين منوره
نوف: مالت
ريما: أي ذكرت شفنا سووووووبر مان اليوم
نوف وعلامة استفاهم ع وجهه : شلون ؟!
ريما حكت لها السالفه
نووف: ههههههههههههه صحيح والله انكم خطيرات
ريما: هههه حتى تعرفين اختك وبنات عمك كيف
وفجاه
يرن جوال ريما
نغمتها :صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفتهوعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهيتلاوينه
دانه : هلا ريمووو حطي اسبيكر عندي لك احلى خببببر
ريما: قسم بالله مسجل طيب
نوف: هلا يالعبده
دانه : انا عبده خلاص غيرت راي ماني قاايله لكم الخبر
ريما: وجع نووفوه انطمي وانتي بسرعه لادووس ببطنك تكلمي
دانه بنذاله : اعتذروو اوول وبعدين افكر اقوول لكم
ريما: وجع يااااااانذله بسرعه قوولي
دانه: اعتذري بسررعه
ريما: لا
دانه : الا
ريما بتكلم تقاطعه نووووف : اسفين تكلمي
دانه :اي خلكم كذا يبي لكم تصفييق هع هع
الخبر هووو انوو مابنرووح المدرسه وبنروووح المزرررعه كلناا
ريما نووف : يس يس عااشو وراء يمين ونااااااااااسه <<<<عايشين جو هع
دانه : انزلوو تحت تشووفوون ابووكم يكلم ابوووي
ريما نوف: اووك ويسكرون في وجه دانه
دانه تتحلطم : اللي ماعمره طلع طلع وطاااح ههههههههه والله حلوو ذا المثل صدق اني اعرف اقوول امثاال
فيصل : هههههههههههههه وربي انك فاااصله
دانه : اشبكني طيب
فيصل : ههههههههههههه طيب لحظه اارووح اجيب العده واجيييك
فيصل طلع واهي مسكت الجوال بتكلم الجاازي
ويرن الجوال بنغمة : ناويلك على نية
بس إنت اصبر إشوية
إذا ما علقك فيني
وهواك يصير بيدية
دانه : هلا الجاااااازي عندي خبرييه لك تهبل تطييير من الفرح
الجازي: الله وناااااااااااااااسه عطينا الخبر
دانه : طيب وش لي اذا قلت لك ..؟
الجازي: لك ايس من باسكن روبنز
دانه : اوووكي الخبر هوووو انوو مابنرووح المدرسه وبنروووح المزرعه
الجازي: وناسه طوط طوط
دانه تتحلطم الله ياااخذكم
داانه تنزل تحت وتشووف ابووهاا يكلم ابوو شيخه وسكر من ابوو شيخه علطوول نطت بحظنه وباااسته
وبعدهاا الكل انطلق الي بييت بومحمد لانه الكبييير ويستخدمون السيااراات الكبييره
انتهى البااااااارت
توقعااتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:12

البارت السادس
وبعدهاا الكل انطلق الي بييت بومحمد لانه الكبييير ويستخدمون السيااراات الكبييره
البناات اركبوو مع ناايف وفيصيل ومشااري(همر)
داانه : فيصل نبغى نرووح السووبر مااركت
فيصل : لا بعدين تونا راكبين
ريما: مشاري نبغى نروح السوبر ماركت
مشاري: لا بعدين
الجازي: نااااايف الله يخليك خلنا نروح السووبر ماركت علشانا
نايف: يلا شباب نروح السوبر ماركت
مشاري وفيصل: شفيك بتكسر كلمتنا علشان اختك
مشااري: رووح يااشيخ رفضنا دونوه وريمووه والحين لاختك المصون بترضى
الجازي: هيييييييي لاتخربون اخوي
ناايف: اووف خلاص في نص الطريق وعد ياابنات
الجازي: يعيش يعيش اخي المحترم
الكل: هههههههههههههه
ريما بهمس: الجازي شنو السالفه
داانه : اي صح وش القصه ..؟
نوف: بسررررعه قوولي
الجازي تناظر في نوووف: اخت واخوها ايش دخلكم
دانه ريما نوف بصوت واحد: هجووووووووووووم
البناات كل وحده مسكت الجازي من جه وضربووهاااا ضرب
الجازي: اي اي وجع يوجعكم اقووووووووووولكم بعدين
الشباب يضحكون على اشكالهم: هههههههههههههه
البنات حسو على نفسهم وكل وحده تعدلت
وفي نص الطريق
وقفت السيااره عند السوبر ماركت
ونزلو البنات من السياره قبل الشبااب
وهجوووووووووووم على السوبرمااركت
فيصل :بناات اخر زمن
نايف: خلهم يعشون حياتهم ياااشيخ
مشاري: طنش تعش تنتعش.. اهم شي ماايزعجوونا
فيصل: حنا الي متووهقين فيهم
مشاري : الله يعين
فيصل: أي والله تددري دوونوه وريمووه والجازيووو موعاقلين
نايف بدون شعور : اعلقهم نووووووووووووف
مشاري ينااظره : فقعت اذني ادري اختي نووف اعقلهم
فيصل: يلا ندخل
الشباب ستغربو ازعااج البنات هع
طبعا سوو ازعاج غير طبيبعي
وكل وحدده ماسكه لها سيب هع
دانه وهي تصرخ : ريموووووووه تبغين ي نوع من الشبساات
ريما بصوت اعلى : كل المووجود اخلصي بس
نوف: سكتو سكتو فشلتونا
الجازي بعناد: بناااااااااااااات تبغوو مالتيزرز
فيصل مشاري ناايف منحرجين حدهم فشلووووهم هع هع
البناات اخذو اللي يبوون وكل وحده حاااسبت عن نفسها
بس راعي السوبر ماركت يبغى يطلعون بسرعه لانهم فقعو رااسه من الهذره هههههه
نووف كانت اخر وحده ( ماتحسون دائما اخر وحده هع )بتحاااسب طبعا البناات كلهم حاسبوو وطلعوو ومشااري وفيصل
نوف : كم الحساااب .؟
المحااسب : 100 رياال
نوف
طلعت المحفظه حقتها وطلعت 100 ريال
الا بشخص من وراها يسحب 100 والمحفظه ويرجعها بشنطتها
ويدفع وينااظرهاا ويبتسم
نوف مصدوومه من حركة الشخص وبعدين اكتشفت انوو هوو ناااااااايف وبعدين حست بالخجل وقالت
نوف : ناااااايف !!!
ناايف ابتسم وقال لهااا : بسرعه ينتظروناا برا
وصلو نوف ونايف السيااره
داانه : كاان نمتي بالسووبر مااركت
ريما: هييي انتوو شـ تاخير ها
نووف كاانت خجلانه وقالت سووري بخجل
وكملو طريقهم ضحك وسوالف الا نوف نادر مااتتكلم لان كانت منحرجه وخجلانه
طبعا اخر ناس وصلو المزرعه
البنااات جهزوو لهم جلسه ورا المزرعه عشاان بااقي البناات يااخذوون راحتهم
فيصل جااا يركض واخذ نصف االلي بالكيييس ( من شبسات وشوكلاته )
وجاات ريما وشاافته واهوو يسووي ذا الحركه ونادت البنات بهمس وكل وحده مسكت لها قصن وانواع الطق في بدن فيصل >>>> كسر خااااطري هع
فيصل : آآآآآآآي خلاص مااابي مااابي بس بعدوو عني
طبعا البناات بضحك شيطاانيه موهااهاهااا
فيصل : يرحم والديكم فكووني
الشباااب شااافوو شكله واهو وينطق وبداء التصووير
البناااات مااتوو ضحك عليه ورحموو وفكو
عند الامهاات
شيخه واختها وامها دخلو وسلمو على الموجودين
ام محمد: شيخه رووحي للبنات
شيخه :وينهم
ام محمد: وراء المزرعه
شيخه : اوك سي يو
عند البناات
داانه : ريموووه قومي قلدي لناا مشيت غزل
ريماا : اوووك يلا شووفوو
ريمااا بداءت في التقلييييد
شيخه شافتهااا وبداء تقلد عليهاااا
فيصل شافهااا في نفسه : يااربي تهبل من هاااذي ؟؟؟
شيخه وصلت عند البناات
داانه احظتنهاا من الفرحه انهاا جااات
ريما علامة تعجب في وجها وفي نفسه تقول ايش جابه ؟؟؟1!!
فيصل شااف كل هذا وحس انهاا رقيقه ودلوووعه وتنحب >> واهي عكس كل هذا مسكين ماايدري انها عربجيه مررره
مشاااااري : فيصل وينك يلا تعال
فيصل في نفسه اووف وش يبغى ذا مايخلي الواحد يشووف اللي سرقت قلبه من اول نظره فيصل رااح له
شيخه: بنااااات شرايكم نرقص
البنات: فكره
نوف: يلا بحط اغنيه مصريه
ما فيش حاجه تجي كده
اهدا حبيبي كده
وارجع زي زمـــان
يابنيسمعني حدلعني
تاخذ عيني كمــــان
ما فيش حاجه تجي كده
اهداحبيبي كده
وارجع زي زمـــان
يابني سمعني حدلعني
تاخذ عينيكمــــان
الكل اتفق انو نوف اهي اللي ترقص
ونووف بدت ترقص

عند االشباااب
جاء اخو شيخه اسمه بدر وعمره 22 سنه حبوب مرح والشباب حبو
ناايف حس انه متضاااايق وحااب انه يتمشه
وقف بيروح يتمشى
مشاااري : وين .؟
نااايف : لا بس حااب اكوون لوحد وابي اتمشى
مشااري : اوك براحتك
نايف خذااه قلبه لعند جهت البنااات
وشااااف البنت اللي ترقص وركز عليهاا وعرف انهاا نوووف
وونااايف استحى على حاله ومشى عنهم
البنات
ريما: اوووووووف طفش
داانه : يلا نتمشى حوول المزرعه
ريما: فكره
عند الشباب
مشعل: ابوووي يبغاكم
الشباب : يلا
وراحو عند اهلهم
بومحمد: هلا بشباب
الشباب : هلا عمي
بوفيصل : حيااكم معانا
الشباب بهمس الله يعين وجلسو اشووي سالفو معاهم وبعدها قامو ابائهم ونسى بومحمد جواله
عند البنات
ريما بتصل على ابووي عشاان يخلي الشباااب يفتحوون لناا الاسطبل
يدق جوال بومحمد نغمة نوكيا العاديه
المتصل دلوعتي
مشاري كان في دورة المياه( اكرمكم الله) : فيصل ارفع الجوال اكيد امي
فيصل وعلامة تعجب : اوك
ريما: الو الو الو
فيصل: الو
ريما: بابا فين
فيصل : بابا هنا
هنا اهوه .. قوله مين
ريما: قولو ريما
فيصل : ريما مين
ريما: اخت محمد
فيصل: محمد مين
طبعا الشباب مستغربين من فيصل وبقووووووه
ريما: اقوووووووووووول مشاريووو وين ابوي
فيصل: ريمووو انا فيصل
ريما: طوط طوط طوط
فيصل ميت ضحك على خبال بنت عممه
مشاري: هذه ريما فشلتنا الهم يااخذها
نايف: متعوودين عليها
محمد وفيصل ومشاري :ههههههه اي والله
عند البناااااااااااات
عناد:ههههههههههههههههه وناااااااااسه ريمووو والله اكشن
ريما: بس انطمي وربي منحرجه حدي
شيخه: ههههههههههه مااحد قاالك
ريما تركتهم وراحت بعيد عنهم لانه انحرجت مووت وتدري ان فيصل مارح يسكت وبيقوول للجميع
الجازي: مسكينه
دانه : ايه والله
الجازي: ايش دخله يرد على جوووال عمي غبي دائما يبغى يستهبل المفرووض يعرف حدوده
دانه : هيييييييي كلتي اخووي ترى عااادي واصلا ريما باايخه ماكان داعي تتمسخر
الجازي: ياسلام بعد ابوها يعني كيفها تتدلع عليه
شيخه: بنات صلو ع محمد
دانه: اقوول الجازي اسكتي تراك موو قدي ولا قد اخووي
الجازي: اقووووووووووووول عن الغلط يادانوه
نووف: بس بناات ترى مال داعي السالفه تكبر
دانه: الا لها داعي والجازيوو بتاخذ حقها مني ماابااقي الا بزران يتكلمون
الجازي: اقول يالعربجيه عن الغلط ترى سكت لك كثير واذا انا بزره انتي شنوووو تطلعين
دانه : انا عربيجه ياااالعبده صبري علي
والجازي ودانه بدو يتهاوشان وصراااخهم واصل للشباب
ناايف: البناات شكلهم يتهاوشون
مشاري فيصل محمد نايف بسرررررررعه جهة البنات
وريما بعد سمعت الصرااخ وبسرررررررعه لهم
محمد: دانه الجازي خلاااااااااص عاد
دانه: ماراح افكها الا اذا ادبتها
الجازي: ياقليلة الادب بعدي عني بمووووت
فيصل بصووت عالي : دانه ورب البيت اذا ماتركتيها بتشوووفي شي ماايسرك
دانه: تركت الجازي لانها ماتبغى تصغر اخوها جنبهم
نايف: ممكن اعرف سبب الهواش
الجازي: تبغى تعرف السالفه ولا يهمك اقوولك في شخص مااا
ريما تقاطع الجازي
ريما بصرامه : الجااازي انتهى الموضوع ومال داعي نكبر السالفه
الكل مستغرب على اسلوب ريما
محمد: يلا شباب خلونا نمشي
فيصل يناظر ريما وريما وهي تناظره بحقد
فيصل في نفسه اكيد مني كل الي صار
ومشى عنهم
ريما: انا بروح الغرفه
نووف: وانا جاايه معاك وراحو عنهم
الجازي: سوري يادانه بس قهرتيني بحركتك انتي تعرفين انوا مانحب احد يزعل من احد
دانه: ايو عارفه وانا كمان اسفه
عناد شيخه : خلص الفلم يلا خلوونا ندخل
البنات : يلا
انتهى البارت
توقعااااااااااااااااااااااااااتكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:13

البارت السابع

شكل المزرعـه : كبييره جداً وفيهاا مبنى كبيير يتكوون من 3 طوابق الطابق الاول ( صالتاان + مطبخ + مجلس لرجال + مجلس لنساااء + غرفة طعااام +5 غرفة نووم وكل غرفه فيهاا {سرير عائلي وباقي الاغراض تبع الغرفه ودورة ميااه } >> ذا الطابق خااص لـ الابااء
الطااااابق الثااني : غرفة وحده كبييييير جدا ومجلس و3 دورات مياااه ومطبخ صغنون .>> خااص بالشباااب
الطااابق الثاالث : مثل تصميم الطاابق الثاااني>> خاااص بالبناات
خاارج المبنى : كل مسطحااات خضراء + بحيره خااصه بـ الاسماااك وفوقهاا جسر للمرور فووقه + محيميه لـ جمييع انوواع الزهوور
وبالجااانب الثااني خاص لـ الخيوول ( اسطبل )
مسبح لـ النساااء ومسبح لـ الرجال
غرررفه كبييره في جميييع انوواع الترفييه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
صاارت الساااعه 12 الليل والجميييييع راااح ينااام
غرفة البنااات :
داانه : ياااااربي بناات تعبااااانه
الجااازي : شوووفيك تعبااانه تبغي تروحي للمستشفى
دانه : شفييك انتي قلت تعبااانه ماقلت بمووووت
الكل:ههههههههههههه
الجازي: يعني كيفك الحين انا مسووووويه نفسي خايفه عليك تموتين
دانه تكش عليهااا : مادري وين بموووت من بعد الاستهبااال اكييد بتعب انتي وفيييسك تقوول غرشه عطر
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
الجازي: اوف انتي تطفشين سخافه وقت الجد عندك مثل وقت المزح ماعندك ووووقت
شيخه : اووووف مابتخلصوون من فلمك يلا بس انطموو نااموو
دانه : زين زين ماما شيخه
الجازي: شيوووووخ تعودي ترى حنا مانحب الخمووووول يعني نحب الحماس
شيخه : اي اي حمااس وش تبيني اسووي اقولكم لا تنااموون
دااانه : اي اي اي اي اي اي >> علق الشريط
الجازي: ههههههه لا ماقلنا كذا بس طبي معانا في المعركه
نووف : دااااانه بناات تعالووو شوووفوو الشباااب يرقصوون هع هع
داانه : واااي اخووي يهبل بس في ولد مزيون مانعرفه مين
شيخه : هههههههههه هذا اخوووي
داانه : واو اخوك احلى منك هههههههههههههههههههههههه ا
ريماا : عناااد تعالي شوووفي زوجك >> عناد نامت مع البناات لانه تبي ترجع لـ اياام الهباال
عناااد : يااربي خوقاقي حمودي
دانه : الا يفشل مايعرف يرقص خليه يتعلم من اخووي يجننن
ريما: وع مالت عليك وعلى اخوك ويفشل رقصه جعلني اشووف يوومه
دانه : اقووول تلايطي
ريما: انا اتلايط يااااوجه الفقر
دانه : انا وجهي وجه فقر ياااسخيفه
ريما : انا سخيفه ولا اخوك
دانه : وش سالفتك انقلبتي على اخووي اليوم لماا كنا في السيااره ضحك وسوالف معه احين تقولين عنه كذا
ريما وعيونها ملايانه الدمووع: لان نذل وسخيف بعد يلا تصبحون على خير بروح انام
دانه : نذل وسخييييف .......
عنااد تقااطعهااا : داانه حبيبتي خلاص خليهاا تروح تناام لانه مقهوره من حركته
دانه اسكت وراحت لـ دورة المياااه
الجازي: اووووف سكتو خلاص خلنا نشوف الشباب شووووفو اخووووي ناااعم يهبل مثلي هههههه
شيخه : بناات خلووناا نروح نشوووف دانه ليكوون تسوي في حالهااا شي
الجاازي : خلوني بروح امثل عليههاا انو مافي حماام فاضي
البناات : اوكي روحي
الجااازي : داااانه طلعي طلعي بطني بطني بينفجر آآآآآآي
دااااانه طلعت وماتكلمت والكل مستغرب ع شكلها (كاان حزينه ): مثل هييك
وفيسهااا يجيب الهم
شيخه: بليز دانووه مولايق عليييك الزعل
دانه :........ >> دانه راحت لـ سريرهاااا وتتغطت
والبنات كل وحده دخلت تنام
ونننقز لـ غررررفة الشباااااااااب الي توهم مخلصين رقص وستهبال
فيصل سرحاااااان ويفكر بـ اخت بدر
بدر : فيصل تلعب ورق
فيصل :.........
بدر : ياااااهوووو فيصل الوووووووو
فيصل : هااه ازعجتني ياااشيخ
بدر : اخلص تلعب ولا لا
مشاااري : اللي ماااخذ عقلك يتهن فيييييه
بدر : ياااااعيني يفكررر
محمد : اخلص قوول من تفكر فيه
ناااايف بكل ثقه : اكيد يفكررررررر فيني مووو
فيصل : هي انت ويااه كل واحد مصدق نفسه ترى مااافكر فحد بس كنت غاافي
مشاررررررري: امحق تصريفه ياااااااشيخ
محمد : امااا تررقيييعه بستخدمهاااا مع حبيبتي هع هع
الكل: ماااااااااااااااانقدر هع
فيصل : اغار ترى بروح اقول لبووي يزوجني
محمد: ومن اللي دااعيه عليهاا امهاااا
فيصل في نفسه آآآآآآآآآهـ لو اعرفه اسمهاااا : بتزوج الاميره الموناليزا
محمد : وييييييييييييييييييييع تفشل شفت مفرقهااا انت هههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
بدر : جدتي احلى منهاا
مشاري : هي انتووو صحيح انهاا ماهي حلووه بس فلوووسهااا حلووووه هههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نااايف: والله الجمال هو اللي يغطي بس معليش الفلوس هم احلى
فيصل في نفسه : يااربي ترقعت السااالفه : مالت عليكم كلكم انا مايهمني لا الفلووس ولا الجمال يهمني الاخلاق
محمد : ماعرفتك يااابووو اخلاق
نااااايف : مييير ماعندكم سالفه
فيصل : يلا انا بروح انااام تصبحوون على خيييير

اشرقت الشمس في صبااااح اليووم التاااالي في مزرعة بووفيصل

دااانه صحت من الفجر وراحت تتممشى وكانت لابسه عبااايتهاااا الكتف وحاااطه شيلتهاااا على اكتااافهاااا وكااان شعرهااا منثووور على فيسهااااا ويتحرك مع الهوا وكاان لوونه بني
حست بووحده وكانت تفكر بأمهااااا وتتمنى انو امهااا تغطيهااا لماا تنااام وتحظنهاا لما تبكي وتبووسهاااا لمااا تنجح وتبوووس ايدهاا لما ترجع من المدرسه وتناديهااااا ماما اهئ اهئ اهئ ومع كل فكره شهقه
وكاااانوو بدر وفيصل يتمشووون ويسمعوون صووت شهقاات شخص
بدر : تسمع اللي انا اسمعه ..؟
فيصل : اي اسمع يلا نرووح نشووف مين اللي يبكي
بدر : يلا
فيصل وبدر شااافوو الشخص اللي يبكي
بدر : شوووف هذا هوو الشخص اللي يبكي
فيصل : هااذي وحده من البنااات تعال نشووف مين
بدر : هي انت انا ماايصير اروح معك رووح لوحدك
فيصل : ايووه صح اوك انتظرني هناا
بدر في نفسه ..ياااربي تهبل هالبنت لازم اعرف منهي
فيصل رااح يمشي بتجااه دانه
فيصل : دااااااااااااااااااانه .... ( يحظنهاااا )
دانه ..........
فيصل : وش بك حياااتي اول مره اشوووفك تبكييين
دانه : فيصل الله يخليك لا تتركني
فيصل : ماارااح اتركك بس لا تبكييييين قطعتي قلبي
داانه : تشهق .... وتناظر في عيون اخوها وتحس بالامان وبعدها نامت على اخوها
فيصل اتصل على وحده من البناااات
فيصل: هلا
.....: اهلين
فيصل : نزلي تحت ابغاك بسرعه
.........: فيصل شنوووو فيك
فيصل: عناااد بسرررعه نزلي وبعدين افهمك
عناد: طيب
نزلت عناد بسرعه
عناااد خذت عباايتهااا ونزلت بسررررعه
عناد: فيصل ايش فيهااااا دانه
فيصل: اووووص سكتي مااافيها شي نااايمه وديهاااا هناك تنام
خذت عنااد داااانه ودتهااااا الغرررفة وغطتهاا وبااستهااا
بدر : منهي ..؟
فيصل : هااااذي حبيبتي
بدر فتح عيوونه ع الاخر :منهي حبيبيبتك هااا وتظمهااا بعد استح على وجهك
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
بدر : لا ويضحك صحيح شين وقوات عين
فيصل : ههههههههههه هاااذي اختي يـ الاهبل
بدر : اي افكر بعد تدري الغييييره ذاااابحتني .... بدر في نفسسسه : ( يااربي هالانساااانه تخبل حسااسه اقوى شي )
نبعد اشووي عن بدر وفيصل
في الساعه 8 الصباح
......: هلا فهوووودي
فهد: هلا وغلا باحلى بنووته
.....: وحشتني يااااااادب اخبارك
فهد:انا دب يااقلية الادب انا خاااااااااااالك
.....: فديتك
فهد:ياااااحبيبتي يااريووووم اخباارك واخبار امك
ريما: بخيييييراات كلناااا بخيييييير الحمدلله
في شخص ثاني يتمشى وشااف ريما وحب يعتذر عن الموقف الي بينهم وسمعها وهي تقول
ريما: ياااااااربي ياافهوود وحشتني
فيصل سمع الكلمه وراح يركض واخذ الجوال
فيصل: الو مين انت؟؟؟
فهد: انت مين انا فهد
فيصل : وتقول اسمك بعد
فهد: احترم نفسك لو سمحت
ريما : فيصل جيب الجوال ومالك شغل
فيصل : اسكتي ياقللية الادب
ريما وهي مصدومه : شنو
فهد: يا فلان انا خال ريما فهد احمد الـ.....
فيصل وهي متفشل : اسف بس انا فهمت الموضوع غلط يلا تفضلى ريما
فهد:اوك حصل خير سلم ع ريما باي
فيصل : باي <<< يكلم ريما : انا اسف ماكان قصدي
ريما: اي صدقتك
فيصل :شنو قصدك
ريما: عموما المره الجايه لاتتدخل في شي ماااايخصك اووك يافيصل بن عبد الرحمن ومشت عنه
فيصل انقهر من حركة ريما بس ما عرف ليه سو كذا

غررفة الشبااااااااااب
مشاااري صحى من النووم والكل مااااصحى
جاااته فكره انوو يمقلب الشباااااااب .... مشاري في نفسه .. ( وربي لووريكم )
مشاااري : ريتااا ابغى ورقه وكبررريت
ريتااا >> شغالتهم
ريتاا : تيب انا في روح جيبي حق انتي بابا ... وتهز براسهااا
مشاري : اخلصي
ريتااا : هذا كبريت وهادي ولقه
مشاري : اسمهااااا ورقه وانتي وراسك تقوول قارورة عطر هع
ريتا : جيين بابا<<وتهز براسهااا
مشااري : اقووول انقلعي ... انا اللي المفروض اروح ههههه
وراااح لغرفة الشباااب وبداءت المهمه
مشاااري : اول واحد راح اسووووي فيه الجريييمه بدر موهاااهاااهااا
رااااح جنب سرير بدر وشال الغطااا من على رجوووله وحط بين اصاااابعه الورقه
وسوواا كذا لكل الشباااب
وراح بسرعه يشعل الورقه موهاااهاا >>> فديييت ذا الضحكه
بدر محمد نااايف مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فيصل دخل عليهم بعد الصرخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه تتستااهلووون احلى طرررريقه حتى تصحووووووووووووووووووون

الشباااب كلهم نطوو على مشااااري وفيصل ويااابدن كل طق
فيصل بسرعه هررررررب برا الغرفه هو ومشاااري والشبااب وراهم
ع الدرج وهم ركض ركض ركض
مشااري : وربي اتووووووووووب خلاص ماني بمقلبكم
فيصل : انا مالي دخل بس ضحكت
الشباااااااااااااااااااااااب : انتظرررووو
الابااااااء : ضحك على اشكااالهم
والبنااات كااانو يفطررروووون بالحدييقه
والشباااب وصلووو ركض لعند الحديييقه
وكل واااااااحد منهم شااااايل ثووووبه بفمووو وحتمووو بخوواتهم
والبناااات ضحك عليهم
فيصل : اقوول داانه حبيبتي خبيييني
مشااري : ريااامي حيااتي خبيني
والبناااات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه : تعال ادخلك ببطني ههههههههههههههههههههه
شيخه : ليييه اموووووه انتي
فيصل عرفهااا من صوتهااااا لانوو يعرف صوت البنات كلهم الا هي اول مره يسمع صووتهاااا
فيصل : واكثر من امي يا........
شيخه : اسمي شيووووخ
مشاااري : !!!! يظرررب فييصل على جبهتووو طراااااخ لا يكثر انت واهي شووف التماااسيح واااقفييين قدامنااااااااااا
فيصل شااااال ثووبوه بفموووه ومااايشووفوون الا غبرته وراهاااا مشاااااري
البناات : هههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
محمد : وراهم ياادلووخ
شيخه : يحسسوووني انهم يلعبوون الشرطه والحرامييه
دانه : بنااات شرايكم نمقلبهم
البناات : ااوووووووووووووووووووكي
دانه : وراااااااااااااااااااااااااي
دانه والبنااات ركض اسرع من الاولاد
دانه سبقت الاولاد وخذت خرطووم الموويه
دانه : شيووووخ افتحي الموووووويه
شيخه افتحت المووويه
دااانه : شبااااب شووفوووو هناااا
والشباااب لفوو عليهاااا
دانه : دوووووش الصباااااااااح
شباااب : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
البناااااااااااااااات : عاااشت داااانه شوووف بص داانه بتعمل ايييه

فيصل : شووووف اختي وش سوووت
مشاااري : عفيييه عليهاااا بنت رجال ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : خلنااا نتخباااا احسن
مشااري :اوك يلا

انتهى البااااااااااااااااااااااااااارت
توقعااتكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:14

البارت الثامن
فيصل ومشااري تخبوو عند امهاتهم
فيصل مشاري : سلام
الامهات : وعليكم السلام
ام محمد: غريبه عندنا
مشاااري: بتعطينا عين بس وحشتونا وجينا نشووفكم
ام نايف/ اي واضح
الامهات : هههههه
فيصل: عمتي ام نايف بليزز عندي طلب
ام نايف : امر لك عيووني
فيصل يناظر مشاري : عمتي رووحي للشباب وساليهم عنا ولا تقوولين ان حنا هنا اوك
ام محمد: ليه ؟؟؟...,؟
مشاري وفيصل متوهقين : مسووين لهم سبرايز
الامهات: اها
نروح عنهم اشوي
وبنتكلم عن شخصيتين كنهم عصاافير الحب
...: حبيبي تحبني ؟
.....: اكيد انتي تشكين فيني ؟
......: مستحيل لانك احسن ولد في الدنيا
......: ياالب قلبك طيب تمني شي ؟.؟
.....: اتمنى امممممممم امممممم اتمنى ورده حمراء
...: من عيوني تفضلي ^_^
.....: شكرا اخجلت تواضعي شعول
مشعل : مالت عليك انا شعول قوولي مشعل احلى ياسويره
ساره: وعليك يااااااااااااشيخ انا سوويره اصلا انا ادلعك ماتستاهل <<< وترمي عليه الورده وتركض جهة البنات <<<< يااحلووهم بس هع
نبعد اشووووي عن العصافير الحلووووين
بجنب اسطبل الخيول كانت الجازي موووووجوده لوحدها وطفشااااااانه مره
الجازي: يااربي طفش البنات كل وحده بحالها ياررررب شنو اسووووي
اممممممممممم<<<<البنت تفكر
الجازي بصوووووت عالي: لقيتها وبتسمت ابتسامه خبث
جاء من وراها صووووت
........:شنو اللي لقيتيها
الجازي: تساعديني اذا قلتلك
.......: اي
الجازززي: شنوووو يضمن لي انك ياسووووير ماتروحي لمشعل
ساره: زعلت عليه
الجازي: هههههه يحلوووكم .. زين سمعي عندك علوووك
ساره: اي .. اها عرفت ايش بتسووووين
الجازي: ياحبي لك يااختي اذا صرتي تفهميني بس جيبي معك ورقه وقلم
ساره+ الجازي:هههههههههههه
ساره:طيب متى تبغين العلوك والورقه والقلم
الجازي: رووووحي جيبيهم الحين واذا حد سالك عني وقولي مدري وينها اوك
ساره: اوك
راحت سااااره تجيب العده هههههه من الغرفه ولما نزلت سمعت صوووت يناديها
نايف:ساااااااااره تعالي
ساااره:نعم خير شنو تبغى انا مشغوووله
نايف ابتسم وبعدين عدل نفسه وصار جاد وهو يكلمها:ساااره عيب انا اخووووك الكبير
ساره خافت اشوي: طيب شنو تبغى
نااايف: وين الجازي البنات يسالون عنها
ساره : ها مدري
نايف ابتسم على ردت فعل اخته: ترى اذا كذبتي راح تروحين النار
ساره : مدري يلا بااااي انا مشغوووله
وراحت بسرعه قبل لاخوها يخليها تتكلم وتقول وين الجازي
الجازززي: ساااااره ليه تاخرتي
ساره وهي تاخذ نفس: نايف اليوم صاير المحقق كونان
الجازي:هههههههههههههههه .. طيب وين العلوووك والورقه والقلم
ساره: هذا هم
الجازي: طيب شنو نكتب اي لقيتها بكتب (خروف للبيع ) خلصنا يلا تعالي معي بسرعه نروووح لـ نايف
ساره:طيب
ورحت الجازي وساره لـ نايف بس قبل لايوصلون الجازي قالت لـ ساره
الجازي: سااااره اسمعي انا بكلم نايف وانتي حطي العلوك والورقه ع ظهره اوكي
ساره: تامرين امر لو ع الجمر
الجازي: ياعمري فديتك تعرفين امثال .. يلا تعالي نروحه له قبل لايطلع
دخلو طبعا الجازي تسولف مع نايف وساره تسوي اللي تقوله لها ولما خلصو المهمه
الجازي: يلا مع السلامه روح للشباب اكيد يسالون عنك
سااااره : يلا مع السلامه
نايف وعلى وجه علامة تعجب واستفهام:؟؟!!!؟؟ مع السلامه
ساره والجازي:هههههههههههه مسكين
طبعا نايف من يشوفها احد من الشباب يضحك على شكله
نايف: اووووف طفشت منكم من اجلس جنب احد ضحك علي فيني شي خطا
الشباب:هههههههههههههههههههههههههه
مشاااااري: لا ياولد العم مافيك شي ههههههههه
بدروهو يضحك: مشاري اشرايك نروح سوق الخرفان
مشاري وهو ميت ضحك: لا يقولون الخرفان يجون لعند البيت
الشباب:ههههههههههههههههههههه
طبعا نايف مو فاهم شي
نايف: يلا باااي انا بروح عند الامهات
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو رايح للمبنى اللي فيه الامهات ...مر جنب نوف
نايف: السلام عليكم
نوف وهي تضحك:ههههه وههه علي ههههه كم هههه السلام ههه
نايف مستغرب من نوف : شوو فيك تضحكين شاافتني نكته مثلا !!
نوف : هههههه لا بس ههههههه فيك شي هههه غلط ههههه
نايف باستغراب اكثر: فيني شي غلط مثل شنو يعني
نوف بتتكلم الا تقااااطعها ريما
ريما : هلا ههههههههههههههههههههههه
نايف: اهلين ليه الضحك
نووف: هههههههههههه اهلين
ريماوهي كاتمه ضحكته : نووف شراااااااااااايك نروح سوووووووووق الخرفاااااااااان ههههههههههههههههههه
نايف بتعجب : هيييييييييي انتووو من امر جنب احد يضحك ويسوولف ع سووق الخرفااااااااااااان شــ سالفه ؟؟!!
نووووف: تشيل الووورقه من على ظهره وهي تضحك
نايف مستغرب من حركة نووف بس ما علق بس لما شااااااااااااف الورقه : خروف للبيع !!!!!!!
نووووووف وريما : هههههههههههههه قمة الاحراج يااااااااااانوافوووووووو
نايف تذكر خواته : والله لاارويكم يا البقر
نوف وريما:نعم خير هذا جزء المعروف
نايف تووووهق :ههههه وربي ماقصدكم اقصد الجازي وسويره وينهم
ريما: توني شايفتهم بيروووحون عند الاسطبل وهم يسرعون
نايف وهو يناظر نوف: ثنكس يااحلى بنات عم يلا سيا
نايف: تهاوش مع ساره والجازي على حركتهم البايخه
الجازي: وربي اسفه مااعيدها بس والله كنت طفشااانه موووت وبعدين اذا هاوشتني ماااراح اعطيك اخبارهم
ساره: هيييييييييييييي منو اخبارهم
نايف: طيب خلاص لاتعيدووونها مره ثانيه فشلتوني
ساره والجازي:هههههههههههههههه اسفين
ومرالاسبووع في المزرع بسرررعه على ابطالنا ووجا الوقت انهم ينطلقون يرجعوون لبيوتهم
في بيت بو محمد
ريما ونوف: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحلات بيتنا
مشااااااااااااااااري وهو يناظر اهله : تدروون اني احب
ريما نوف عناد محمد بومحمد ام محمد : شنوووووووووو
مشاري ووهو كاتم الضحكه : شفيكم اي احب وامووت بعد في الي احبه ومشتاق له مره مره عذرا يبا بس ما اقدر اخفي شعووري
ام محمد: مشااااااااااااري شـ الكلام احترم ابوك ع الاقل
مشاري: فهمووني انا اعااني
ريما: مشاريوووووووو ليه مااقلت ؟؟؟!!
مشاري : وهو ينااااااظر الجميع لا هذا الوقت المناااسب الي لازم اعتراف
بو محمد وهو معصب ع اسلوب ولده: بسرعه مين تحب
مشاري مسوي نفسه يستحي : احب احــــــــــــــــــــــــــــــب
نووووووف: اخلص ياااشيخ
مشاري : طيب طيب انا احب ســـــــــــــــــــــــــريـــــــــــري وغرفتي
الكل : مستغرب ... بعدين فهمو الموووضوع وضحكو على اشكالهم ههههههههههههه
بعدها كل شخص راح لـ غرفته
دخلت غرفتها وفتحت الاب توب وفتحت المسن كلمتها
ملاكـ وعيوني هلاكـ : هلا ريوووووومي
جنون انثى : هلا وغلا قلبوووو
ملاكـ وعيوني هلاكـ:وحشتيني فينك وليه كل هـ غياااااااااااااااااااااب !!
جنون انثى :يالب قلبك ملوووك كنااا بـ مزرعه تدرين تمنيتك معاااانا
ملاكـ وعيوني هلاكـ:يادووبا كاان عزمتينا وجينا
جنون انثى : تدرين دانه قالت لـ شيخه ولو ادري انها بتقوول لها كان قلت لك يالب قلبك
ملاكـ وعيووني هلاكـ: عااتي حيااتي بس بكره تعااااااااالي تيب
جنون انثى :اووك من عيووني انا كم ملووووووكه عندي
ملاكـ وعيوني هلاكـ :شرايك ترووحين معي الموول الليله الساااعه 8 ونص ؟؟
جنون انثى : امممم مادري من بتروحي معاه؟؟
ملاكـ وعيوني هلاكـ: اخوووووي اياد
جنون انثى : اها تيب بقول لمامي برب
ملاكـ وعيوني هلاكـ: تيت
ريما نزلت لـ امها
ريما: ماماااااااااااااااااااااااااامي حبيبتي فينك
ام محمد: تعاالي انا هنا
ريما: ياااحياتي عندي طلب
ام محمد: انا قاايله وراك شي
ريما : ماامي عمري رووحي ابغى ارووح الشووبنق مع ملووك صقيقتي 
ام محمد: من ملوك
ريما : بنت ساامي الـ....
ام محمد: ايوو عرفتها ونعم فيها طيب انا مووافقه لرووحي لابوك
ريما: تيب وينو ؟.,’
ام محمد:في المجلس
ريما: معااا احد ؟؟؟
ام محمد : لا يتابع التلفزيون
ريما : اوك
راحت المجلس ودخلت وشافت شخص جالس يتابع التلفزيون طبعا هو عاطيها ظهرها
راحت وغطت عيونها من انا حزر فزر يا احلى بابا
الشخص:.........
ريما: يلا قوول مين اناااا
الشخص كاتم الضحكه
ريما: خافت وراحت قبال الشخص
والمفااااااااااااجاء ان الشخص مو ابوها
ولا اخوها ولا عمها الشخص فيــــــــــــــــــــــــــصل اخوو دانه
ريما مصدوومه من فيصل
وفيصل يناظر في ريما كانو اول مره يشووفها ملاحظه ريما كاانت بدون عباايه علشان كذا طالعها وكانت لابسه بجامة بيت فووشيه ورماادي وشعرها رافعتو وغرتها على وجها وكاانت جنااااااان
ريما حست له وع طوول نحاااااااااااشت من المجلس
فيصل في نفسه ماشاء الله عليها كبرت وجميله مااشاء الله
دخل عليه مشااري : الوو نحن هنا ايش فيك
فيصل : ها لا ولا شي بس تذكرت حااجه
مشااري اها
في خاااااااااااااااارج المجلس في صالة بو محمد
ريما وهي تركض مانتبهت انو الارض فيها مااويه وبيتهم سراميك ووووووووووووووووووووطح
طيحتها قوويه والبيت كله سمع صووت الطيحه
ام محمد صرخت صووت : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــما
مشاري وفيصل اسمعووها ودخلووو لها
شااافو ريما طاايحه ويطلع منها دم
وع طووووووووووووووول اخذوها الى المستشفى
وارحو الطوارى ودخلووهااا عند الدكتوور وحلق جزء من شعرهاااا مشاان يخيط الجرح لانه كان عميييق واهي عيييت يحلقوون جزء من شعرهاااا
مشااااري : هههههههههههههه ياابنت الحلال دمك خلص خليهم بس اشووي وبعد مانيشل الخيوط بيطلع لك شعر شفيك انتي
ام محمد : واهو صااادق
ريما : اه اه ماااااااااااااااااااابي ماااااابي
فيصل يسمع الاصراخ : شرايكم تخلووهاا علي
فيصل دخل الغرفة اللي اهي فيهاااا وقال يلا وبلا دلع خليهم وانا على حساابي بسوي لك زراعه هههه
ريماا تناااظره بنظارات احتقار وتقول : انت وش جااااابك هناااا وانا قلت مااااااااابي تفهم تفهم .؟
فيصل طنشها: دكتوور ممكن تبلش ؟
ريما : ماابي ماابي
الدكتوور : عيب يااريما خلينا نخلص
فيصل : دكتوراقولك خلني انا اسوويه لهااااا<<<وغمز لـ الدكتوور
الدكتوور : اوكي بلش
ريييييمااا : هيييي تتعاازموون علي دمي خلص وانتوو انا بسويهاااا والثااني اوك وووووو..... ...<<< ماكملت لان المخدر خلها تناااااااااااااام
فيصل : يلا دكتور انا طالع بلش
الدكتوور : اوكي ببلش
الدكتوور بلش وام محمد كاانت جنب ريمــآآآ
خلصت العملييييه والدكتور طلع من الغرفه
مشاااري : عفيييه عليك ياافيصل
فيصل : مشاان تعرفوون قدري بص
ام محمد : مااتقصصصر يااقلبي
فيصل : تسلميين خاالتي
مشاري: ترى اغار انا
فيصل و ام محمد : هههههههههههههههه
فيصل : هي ترى انا ماعندي ام خلها تعوووضني هع
مشااري : تعوووضك بس ماتااخذهااا مني
ام محمد : هههههههههه شرايك تقسموني قسمين وكل واحد يااخذ جزء ..؟
مشااري : انا ابغى الجزء الاكبر
فيصل : ياااطماااع انا مابغى شي بس ابي قلبك
مشااري : لا ياااشيخ رااااس المال القلب
ام محمد : مابيكم ثنينكم ابي بو محمد
فجأه دخل بومحمد
بومحمد : فدييييييييييييييتك يااحياااتي
فيصل ومشاااري : مااااااااانقدر عصاااااافير حب
محمد : صااااارو اعظم مناا ههههههههههههههههه
عناااد : اي وربي وانت صااادق
ام محمد خجلالالانه حد الدعسه
وبعد نصف سااعه راااحوو بومحمد وعناااد ومحمد وام محمد
ومشاري وفيصل لساا بالمستشفى
مشاااري : مو كنك اليووم مااكل الجو علي
فيصل : ههههههههههه يحق ليي
مشااري : وليه يحق لك
فيصل : اممممـ.. حبهم معذبني
مشاااري : من يحبك ؟
فيصل : امك وريماا والكل
مشاااري : وليه قلت ريماااا وش قصدك ::
فيصل : ياااكبر غبي يعني في وحده ماتحب ولد عمهااا حب اخووه ياااشيخ
مشااري : اي انزين من كانك قاايل انو العصر عندك شغل
فيصل توهق : اووووووووه نسيييييت يلا انا ماااااشي
نبعد عن اجوا المستشفى
ونروح بيت بونايف
ام نايف: بو نايف تدري انوا بنت اخوك خالد ريما في المستشفى
والجازي تسمع الكلام وهي تمشي: يااااربي مسكينه ريمموووووه اروح اقول لدانوووه ونايفوووه<< وكالة انباء
الجازي راحت بسرعه لتليفووون
الجازي: الووو هلا
دانه: اهلين دبه
الجازي: دانوووووووووووووه ترى ريما بالمستشفى
دانه: يوووو مسكينه بروح اقول للشله كلهم
الجازي: اي خلاص انا بتصل على رهف وملاك وانتي قولي لـ شيخه
الجاازي: اووك بااااي
دقت على ملاك
ملاك: هلا الجاازي كيفك؟؟؟ بقووولك انا كنت اكلم ريما العصر ولحد الان مااكلمتني واتصل عليها مااترد فيها شيء
الجااازي:هييييييي مسجل خليني اتكلم اتنفس ع الاقل
ملاك: بليزززز
الجازي : بصراحه ريما بـ مستشفى الـ.......... للجراحه
ملاك: اهئ اهئ اهئ ريوومه حبيبتي وشفيها اهئ اهئ
الجازي: بليز ملووك لا تبكي حنا بنروح لها تبغي ترووحي
ملاك: برووح اقول لااخووي يووديني
الجازي: طيب بااي
وبعدها اتصلت على رهف وقالت لها السالفه
وراحت لـ اخوها
الجازي: نااايف يلا قووووم ودني المستشفى لـ ريووم
نايف: عسى مااشر شوو فيها
الجاززي: مادري انا سمعت انها في مستشفى الـ.......... للجراحه
ناايف: طيب يلا اجهزي
الجازي : اوك
ودانه اتصلت على شيخه وقالت لها السالفه
وتفقوو كلهم يرووحون المستشفى
وصلت ملاك اول وحده ودخلت على ريما وشاافتها وكان شكلها تعبان وكانت نايمه
وبعدها الجازي وبعدها دانه وشخيه ورهف
وجلسو جنبها يسالفون ويضحكون وجلست ريما
الجميع: الحمدلله على السلامه
الجازي: يااادووبه خوووفتينا عليك ماتشوفين شر
ريما بصوت تعبان: ههههه الشر مايجيك
ملاك: ويلي على صديقتي العزيزه ماتشووووفي شر يالغلا
ريما: تسلمي لي الشر مايجيك
دانه: اقول ريمووووو ماتشوفين شر بسرعه قومي خلينا نسووولف ونضحك
ريما: هههه كلتيني الشرمايجيك
رهف: ماتشوووفين شر قووومي مو حلو عليك المرض
ريما: الشر مايجيك عيونك الحلوه
شيخه : ماتشوووفين شر ويلا عاد عن العياره قوووومي فرفشي معانا
ريما: الشر مااايجيك تامررون امر لو على النار
الشله: هههههههههههه
الجازي: اي صح شوفيك بضبط كيف طحتي
ريما تذكرت كل شي وابتسمت: بقولكم السالفه وقالت لهم السالفه كله
الشله: ههههههههههههههههههههههههههههه
دانه: ههههه كل هالمواقف تصير مع اخوي هههههههه
شيخه: صدق انك هبله ليه مانتبهتي عليه انو هيئته غير عن هيئت ابووووك ووواخوانك ههههه
ريما: وازيدكم من الشعر بيت
الكل: زيدينا
ريما: مسااعه في غرفة العمليات سووو حركه سخيفه وقااالت لهم السالفه
دانه: ههههههههههههه وهـ بس فديت اخووووي
شيخه: شكلووو يحبك هههههههه
ريما: مالت عليك انا اصلا اكره مووووووت
دانه : مالت اصلا المفرووض تقوومين تصلين شكر لله انو هو يحبك
ملاك: هيييييي ترى انا حاجزتها لـ اخووووي
شيخه: انا حجزتها لسواقنا
رهف: باللهي انا حاجزته لراعي السووبر ماركت هع هع
البناات : هههههههههههههههه
ريما : بنااااات اهئ اهئ اهئ راااااااسي اهئ اهئ اهئ
البنات : خترعو من ريما
ملاك: برووح انادي الدكتووور
ملاك وهي بتطلع بسرعه من الغرفه تصتدم بـشخص
.....: اسف اختي ماكان قصدي
ملاك: لا عادي اخووي حصل خير
ومشت عنه بسرعه ونااادت الدكتور
الدكتور : ايه فيك ياريما ؟؟
ريما: اهئ اهئ رااسي راسي آآآآآآآآآآآآه
الدكتور: نيرس اعطيها مهدات
النيرس: اوك
البنات احزنو على شكل صاحبتهم بس مابـ ليد حيله
ملاك اممم ياترى من ذاك الشخص مع انو يشبه ريما يمكن اخوها
شيخه: ملاك وين وصلتي
ملاك:....
دانه: ملوووك نحن هنا
ملاك ماااتسمع احد
رهف: هييييييييييييييييييي ملاك اخلصي تكلمي
ملاك: اذني ترى فقعتيها ومافيني حاجه
اممم بقول لكم شي
الجازي: قولي
ملاك احم احم: في شخص واقف بره الغرفه وهو وسيم وويشبه ريما عاد انا من غباائي مادري هو من غباائه صدم فيني اممم ورجعت وهو لسه موجود تعرفونه؟!
شيخه: امممم شرايكم نروح نشووف من هو
الجازي: بالله!
دانه: حمااااااااااااااااااس
ريما في خبر كانه لانها ناااااايمه ولاتحس بـ البنات
ملاك: لو ريما معانا كنا قالت فكره احسن اوف
دانه: سكتو يالخوافات انا بقووول لكم خطه
رهف وملاك يطلعون ويشوفون اذا واقف طيب اذا شفتو اتصلو علينا طيب بعدها روح جيبو كافي واذا شخص نعرفه مانكب عليه واذا مانعرفه اكيد بيخطفنا يعني هو ليه واقف من زمان
والممر هذا مافيا الا غرفة ريما والباقي للعمليات والعنايات والجراحه يعني مو حق راحه
البنات بقتنااع : امممم
دانه: طبعا انا فكرت والتنفيذ عليكم
ملاك ورهف : حنا مالنا شغل بنروح نجيب الككافي وبس
الجازي: ماااراح اشترك في الجريمه
الكل ينااظر شيخه
شيخه: خيررر نعم انا باايعه نفسي لا مالي شغل صحيح انا هبله ومرجوجه بس ماراح اسووي شي يمكن يطلع اخوي تبغونا يذبحني ؟!
دانه: اوووووووووووف شيخه وملاك بسوون كل شي
ملاك: يااسلام ليه يعني
دانه: صبرنا جميل والله المستعان ..الـ
قطع عليه ضرب الباب وهو يقول : امم الجازي اذا ممكن اشوي انا مشااري
ملاك تشهق
دانه: شفيك ؟!
شيخه: فشلتينا
الجازي: طيب طيب مشااري خلص روح وانا جاايه
وانتي شفيك
ملاك: هذا هو نفس الصووت كان الحين وهقتونا
البنات: ههههههه
دانه: كان طحتي فيها ياا ملاك
الجازي: هلا مششاري
مشاري: سووري بس نوف ما كانت موجوده علشان كذا ناديتك ممكن تقوولين للبنات خلصت الزيااره وانتي ودانه انا بوصلكم لان اخوانكم قالو لي يلا انا تحت
الجازي بصوت واطي: حشى مسجل
وراحت للبنات وقالت لهم
شيخه: يااااااااااسلام انتو الي جبتووني يعني ودووني وليه السواق ماايرجعنا ؟
ملاك : يؤؤ مصيبه انا قلت لاخوي برجع مع الساايق لان هو بيتااخر كثير
رهف: انا معااكم طبعا لان مافي احد يوديني البيت
دانه: انززين ترى عاادي ترى مشااري حبوب وخفيف دم مااراح ياكلكم يلا بسرعه لايطردونا
طبعا البنات تشجعو وراحو
مشااري نصدم من الجيش هع
بس سكت
دانه: مشااري ربيعاتنا اذا ممكن توصلهم
مشاري يرفع حاجيه: طيب
الجازي: مشااري اذا ممكن بعد تطلب لنا شي من المطعم
شيخه ورهف وملاك يقوولون لها بصوت خفيف انطمي نبغى نروح البيت
دانه: اقوول ماانبغى هونا بس بسرعه اذا ممكن وصل البنات
طبعا هو من داخله يغلي ع البنات لانهم معتبرينا ساايق مو ولد عمهم
قالو له وين بضبط طيب اول وحده شيخه بعدين رهف بعدين ملاك والمفاجاه ع البنات
ان هناك شخص واقف جنب الباب البنات يعرفوونه او مشبهين عليه
دانه :....... في البارت الجااي تعرفون ^_^
وانتهى الباااااااااارت
اتمنى يعجبكم






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:15



البارت التاسع
دانه شهقت :الجازي وتاشر بعيونها
الجازي : لالالالا مستحيل هذا سووبر مان
مشاري : شنو فيكم من سوبر مان
دانه: يالغبيه ... لا ماتقصد احد
مشاري بعدم تصديق: قصدكم الي واقف ؟!
الجازي: لا شدعوه هنا شعرفنا فيه
مشاري: اممم صدقتكم انتي وياها عموما انا نازل اسلم عليه
البنات: تعرفه قووول تعرفه؟
مشاااري: هييي انتو شنو سالفتكم أي اعرفه هذا صديقي تركي
دانه: رووووح بس هذا اصغر منك
مشااري: أي ادري هو اصغر مني ولا يكثر انتي وياها الي يقول تعرفونه الحين ونزل لتركي
.تركي: كيف حالك يااشيخ
مشاري: بخير وانت اخبارك؟!
تركي: انا بخير الا اشووفك موصل اختي
مشاري: أي هي صااحبة البنات وكانو كلهم بـ مشتشفى مع اختي
تركي: اها مااتشوف شر
مشاري: يلا سلام نشووفك بعدين
الجازي بهمس: شفتي يادانه
دانه: أي هذه سوبر مان
الجازي: لايكون اخوو ملاك
دانه : امم مادري بس صدق صدف
الجازي : تخيلي مااقول الله يستر
دانه: ايه بس هو مااكان مع الشباب ذاك اليوم جنب باااسكن
دانه: امممم لازم نسأل ملاكوو
وبعدها سكتو ووصلهم بيووتهم
في اليوم التالي على ابطالنا في بيت بوفيصل
وبتحديد في غرفة فيصل
ياااااااااااااااااااربي ليه انا افكر فيها يمكن احبها امممم لالالالا مستحيل اصلا انا ماتعجبني حركاتها دلوعه وشاايفه نفسها اوووووووووووه اصلا انا ليه اعوور راسي بـ هـ سالفه خلني اتصل على مشاااري
فيصل :هلا مشااري
مشااري: اهلين
فيصل : ووووينك
مشاري: في المستشفى اخلص اجراءت المستشفى علشان اطلع ريووم
فيصل: اها اووك خلاص ماعطلك اذا خلصت دق علي طيب
مشااري: ان شاء الله يلا مع السلامه
ريما: منو هذا ؟
مشاري: فيصل
ريما: اها
مشاري : يلا خلينا نرووح السياره
في السياره
مشاري: ريما امس انا تصادمت مع وحده طلعت من غرفتك تركض
ريما: طيب
مشاري : بس ماهي دانه ولا الجازي ولا شيخه اخت بدر
ريما: ايو المطلوب؟
مشاري: من هي؟.؟!
ريما :ليه
مشاري : بس كذا فيني فضول
ريما : اها المهم هذه صديقتي ملاك
مشاري : الله يخليكم لبعض
ريما: امين وبتسمت لـ اخوها
نروح لشخص ماتكلمنا عنو في البارت السابق
كان جالس على البحر ويفكر ويكتب على الرمل
ياكثرشوقي واناعنك بعيد في ديارمابها ذوق بلاك
لاذكرتك راحت افكاري تعيد تذكرت ايامي واوقاتي معاك
لو قست الايام والحظ العنيد مانسيتك يابعدهذا وذاك
كيف انسى دام حبك في الوريد
وكل نبضه تنبض تقول " الله يحيمك "
ياليتك تحسين فيني ياااااانوووف
نايف: بقول لابوي يخطبها لي لالالالالالا يمكن هي ماتحبني ياربي كيف اعرف
اتصل ع الجازي افضفض لها يالبى قلبها اختي احس اككثر وووحده احب افضفض
اتصل ع الجازي وهو الدنياا ضايقه فيه
الجازي: هلا وغلا باغلى اخوووو
نايف بصوووت حزين: هلا فيك
الجازي : نايف فيك شي قولي فضفض لي ولا تشيل بقلبك
نايف : الجازي اجهزي بمر عليك ابغى اقول لك شي
الجازي: طيب خمس دقايق وانا جاهزه
نايف: يلا بااااي انا انتظرك
جهزت الجازي وهي خايفه ع اخوها
الجازي:ماما انا رايحه مع نايف بيطلعني
ام نايف: طيب حبيبتي وانتبهو على نفسكم
الجازي: اوووكي
وطلعت بسرررعه شافت اخوها ووجها تعبان
الجازي: هلا نايف شنووو فيك وجهك اصفر
نايف: تعبت افكر فيها مادري تحبني ولا شوفي لي حل علشان اعرف واقول لابوي يخطبها لي
الجازي: طيب لاتتضايق راح اشووووف لك طريقه بس انت لاتتضايق ولا شي اوعدني
نايف: ماقدر بحاووول
الجازي: اوكي يلا خلنا نروح المطعم
نايف: هههههه ياالدوبه ليه تبغي تروحي للمطعم اللي يسمع يقول كانك ماااكلتي من زمان
الجازي: تصدق اي
نااايف: هههههه كذابه من اشوي وانت تكلميني تاكلي
الجازي: اوووف طيب غيرت رايي ايش رايك اقووول للبنات وتودينا السينما
نايف: خلاص وانا اقول للشبااب
الجازي: يلا اجل انت قول لمشاري يجيب معه نوف وريما وفيصل يجيب معه دانه
نايف: اوووك
اتصل نايف على الشباب وقال لهم يجووون مع خواتهم
واجتمعوا واحظروا السينما كلهم وكان افلم مرره رهيب كان رومنسي
والشباب يضحكووون والبنات يبكون
الجازي: مسكينه ان شاء الله ماتموت البطله
دانه: ياربي تكسر الخاطر
ريما: تقطع القلب ياربي عليها تجنن مالت عليه ماعنده ذوووق البطل
نوووف: مالت عليها هي تكسر الخاطر بس مااايستاهل تبكي علشااانه
ويكملووون بكي
نايف: ههههههه صدق غبيه وهو اغبه
مشاري: ياربي شوووفو البنات كيف
فيصل :هههههه مقطعين روووحهم من البكي
نايف: هههه عايشين جو
ويكملووون ضحك ع اشكال البنات
انتهى الفلم بموت البطله
وطلعو من الفلم والبنات قالو الشباب نبغى نتسوق
وطبعا الشباب وافقو
ريما: بدق ع العبده اكيد هي هنا
......:الو
ريما : هلا ملووكـ فينك؟؟
.....: انا مو ملاك انا اخوها
ريما : اسفه طيب فين ملاك؟
....:والله ملاك بدورة المياه (اكرمكم الله)
ريمافي نفسها والله انك ملقووف ليه ترد: طيب قول لها اني دقيت عليها تيب باي وسكرت
الجازي: ايش صار معاكِ
ريما: اخوها الغبي رد بدالها بس تدرون هـ صوت مو غريب
دانه: سخيف اقووووى شيء... صحيح
ريما: أي ولا ابغى راسي يصدع اكثر علشان هـ سالفه.... تيبب انا بجلس هنا راسي يالمني
نوف الجازي دانه وعناد: براحتك يلا سي يو
دخلت دانه وعناد محل الجزم ونوف والجازي محل الاكسسوارات
الجازي: اخباركـ يانوف واخبار الدراسه معاكِ؟
نوف مستغربه من الاسلوب :بخير امم عندي سؤال فيك حاجه اليوم ؟!
الجازي تهز راسها بمعنى ايو
نوف: خير تكلمي حبيبتي
الجازي: ترضين يانوف تكوني سبب في تعاست شخص ؟؟!!
نوف وهي متعجبه : طبعا لا والف لا انا احب الجميع بكون فرحان
الجازي: نوف انتي تحبين ؟؟!!
نوف متعجبه اكثر من قبل: سؤالك غريب تدرين ماخطر على بالي هـ موضوع
واجابتي اكيد بتكون لا انا لرجه ولوناسه اي اصلا هذا كل خرابيط
الجازي بقهر: انتي ماتستاهلينا
نوف: ايش؟
الجازي: اكرهك يانوف من قلبي
نوف: هييي الجازي انا ايش سويت لك انتي سالتي وانا جاوبة
الجازي : طيب برووح لـ عناد ودانه
نوف : اوك بروح لـ ريما
ريما كانت جالسه لوحددها تشوف ارايح والجاي وماخطر على بالها ان في شخص يارقبها من بعيد
نوف: هلا ريووم ماطفشتي
ريما: لالالالا بس راسي مصدع شوي
نوف وعيونها مليان دموع: ريما الجازي تقول اني ما استاهل له
ريما: مين تقصد؟؟
نووف: مادري وقالت انها تكرهني من قلب
ريما: حبيبتي لا تتضايقين اكيد تمزح معاك
نووف: لالا ماتمزح لانها اسألتني سؤال غريب
ريما: والي هو .؟
نوف: انتي تحبين ؟
ريما: يااسلام ياااشيخه شـ سؤال البايخ
نوف: مادري بس تدرين احس انها تبغى تعرف مني شي بس بشكل غير مبااااشر
ريما: سكتي الشباب جاو نكمل في البيت
مشاااري: خواتي هنا ليه ماتسوقتو
ريما ونوف: امممم مالنا خلق 
محمد: غرررريبه ؟؟
نايف يناااظر نوف بس بشكل غير مبااشر ونفس الحال مع فيصل بس هو يناظر ريما<<<هع عااايشين جو هع هههه
فيصل: طيب وين دانه ؟
نايف : والجازي؟
محمد:وعنااد؟
مشاري نوف ريما :ههههههههههه
ريما: ياااااشيخ انت وياه دوورووهم هههههه
فيصل محمد نايف: يلا خلونا نروح ندوورهم
ريما: وربي ذكاااا خههههههه ترى النااس تطورت ماااايدوورون احد يتصلوون عليهم بـ جوال
مشااري:اقوول لاحد يشوووووفكم فشلتونا
محمد نايف وفيصل يلقطوون وجهم من الفشيله
دقو عليهم وقالو لهم يلا بمشي وكل وحده راحت مع اخوها بس عناد مع زوجها هع
في سيارة نايف
نايف: الجازي شوو فيك حد مزعلك
الجازي وهي تبكي على اخوها : لا بس يااااا نايف
نايف يقاطع اخته : شنو بس انتي كلمتي نووف
الجازي: لا ليه
نايف: انا كنت اناظر عيووون نوف وكانت مليانه دموووع وانتي تبكين لا تخبين علي قالت لك شي قلتي لها شي
الجازي في نفسه( اي وليت ماكلمتها ) : هي ماتستاهلك ليه انت تحبها ليه
نايف: الجازي شنووو فيك ماني فاهم شنووو تقولين سؤالي واضح كلمتيه
الجازي وهي تبكي: هئ لاهئ وتشهق وتكمل بكي
نايف: خلاص قولي لي شنو فيك قطعتي قلبي بس لاتبكين
الجازي في نفسه (ليتك تعرف شنو قالت اكرها لانه ماعندها مشاعر)
نايف: الجازي ليه ساكته قولي لي شنو فيك
الجازي: مافيني شي
ووصلوا البيت بسلام وراحت الجازي ترتاح في غرفتها
نبعد اشوي عن الجازي ونايف
ونروح لبيت بومحمد
ريما:طق طق طق
نوف: مين
ريما : انا ريما ممكن ادخل
نوف: ايوه تفضلي
ريما: نوووف شنو فيك انتي والجازي قولي لي كملي السالفه انتي قطعتيها لما جاو الشباب
نوووف: مادري احس الجازي تبغى تعرف مني شي بشكل غير مباشر
ريما: مثل شنو يعني
نوف: امممم بقولك سالفه صاارت معااي لما كنا في طريق المزرعه
ريما: شووو؟
نوف: تذكرين لما نزلنا السوبر ماركت وانا كنت اخر وحده لما جيت بحااسب ناايف رجع فلووسي الشنطه حقتي وحااسب عني
ريما: قوولي قسم
نوف وهي خجلانه : قسم
ريما: انا كنت شاااااااكه انو يحبك والحين تاكدت
نووف: اقوول انطمي
ريما: يااااااي وناسه تعاااالي انتي تحبينه ؟
نوف وهي خجلانه: مادري بس اهو الوحيد الي ما احب اتهاااوش معه ولا احب اتعند معه مثل فيصل ومشاري ومحمد
ريما: اها يمكن تبغى تعرف اذا انتي تحبي اخوها
نووف: وربي غبيه يعني بقوولها
ريما: مادري عنها
يلا برووح اناااااام بكره بدااااااوم من زماان عن المدرسه
نوف: اوك
اشرقت شمس صباح يوم السبت بتغاريد العصافير
في بيت بو فيصل
صوفيا: كومي يلا دانه انت في روح مدرسه بسرعه كومي
دانه: يالله صباح خير اقلبي وجهك ابغى ارتاح منك لو يوم واحد
صوفيا: انت كل في غلط على انا استغفر الله انت بعدين في روح نار
دانه: يالسوده بعد تغلطين علي وتقولين بروح النار نار جهنم تحرق
صوفيا : بسررررعه انت مافي يفيد معك الا بابا انت
دانه: اوووف وهذي من تشوفني نايمه قالت (وهي تقلد صوت صوفيا) انت مافي يفيد معك الابابا اقول اقلبي وجهك وانا قايمه بخير
صوفيا وهي تضحك على دانه لانها متعوده ع هبالها: ههههههههه يلا شين انا في يرووح ( يلا زين انا بروح)
طبعا قامت دانه من النوم وصلت صلاة الفجر وجهزت
دانه: صباح الخير
الجميع: صباح النور
بوفيصل: تعالي بنتي تعالي اكلي
دانه: ان شاء الله بابا
فيصل: الحمدلله خلصت دانه اذا خلصتي انا انتظرك في السياره يلا مع السلامهيبا
دانه: ان شاء الله
بوفيصل: مع السلامه
نبعد عن بيت بوفيصل ونروح بيت بومحمد
ام محمد: ريما يلا ياحبيبتي قوووووومي وراك مدرسه
ريما: ان شاء الله مااما بس لحظه 5 دقايق
ام محمد: يلا عاد قومي يالكسووووله
ريما: ان شاء الله يااااغلى ام
ام محمد: تسلمين ياااغلى بنت
صلت ريما صلاة الفجر وجهزت ولبست اخضر >>>البنت سعوديه
وفتحت شعرها وحطت لها قلاس وردي وطالعه مررره نعومه
ونزلت تحت تفطر
ريما: صباح الخير
الجميع: صباااح النور
بومحمد: ياهلا ببنوتي الحلوه
ريما: هلا فيك بابا
نوف: لا والله بس هي بنوتك الحلوه
بومحمد:ههههه تغارين هلا والله بنوووتي العسل نوف
مشاري: لا بس عندك بنات ماعندك اولاد
بومحمد: يلا عن الدلع بس البنات اللي يدلعووونهم انت رجال
مشاري : هئ زعلت ماابي افطر
ام محمد: ولا يهمك حبيبي انا ادلعك
مشاري: تسلملي امي والله
مشعل: لاوالله تدلعووون الكبار وانا ماحد يدلعني
الجميع: ههههههههههه
ام محمد: ياحبيبي انت راس المال
بومحمد: اصلا كلنا نحبك وندلعك اسمع انت هلا بـ مشعل شيخ العائله
مشعل: اي كذا احسن
الجميع: ههههههههه
نطلع من بيت بومحمد ونروح بيت بونايف
ام نايف: الجازي يلا يابعدي قوووومي بسك نووووم
الجازي:هممممممممممممم مامي فيني النوووم
ام نايف: يلا عاد حبيبتي قوووومي بسرعه لاتتاخرين
الجازي: طيب ماما
صلت الجازي صلاة الفجر وجهزت ولبست سماووووي
وكانت عامله لها الجدايل الهنديه وطاااالعه كيوت
ام نايف: يلا ساروووونه حبيبتي قوووومي وراك مدرسه
ساره: مااماا حبيبتي مابغى اروح اليوم
ام نايف: يلا عاد بلا دلع قووومي صار لك اسبوووع مو رايحه المدرسه
ساره: طيب قمت
صلت سارررره صلاة الفجر وجهزت والبست احمر وكانت رافعه شعرها على فووووووق وطالعه تجنن
ونزلت هي والجازي تحت
الجازي وساره: صبااااااااااح الخيرات
الجميع: صباح النور
ساره: اليوووم انا اذا جيت بروح بيت عمي
الجازي: اقووول بلا هذره زايده وتعالي بسررررعه البيت
ام نايف: خلاص ساااره اليوم تعالي البيت ع طوول
ساره: بابا الله يخليك قووول لهم بس اليوم
بونايف: يوم الخميس تروحين
ساره بيأس: ان شاء الله
في المدرسه وقت الفرصه ( الفسحه)
دانه: ملووك بسالك
ملاك: هلا
دانه: امس في شخص واقف جنب بابكم
ملاك: أي هذا اخوي تركي
الجازي تشهق : اخوك؟!
ملاك ريما رهف: شنو شسالفه
دانه: ولا شي ريما تعالي بقولك شي
ريما: عن اذنكم
دانه: ريموو سوبر مان اخو ملاك
ريما : قوووووووووووووووووووووولي قسم
الجازي: وحنا نكذب عليك
ريما: صدق او لاتصدق
ونتهى وقت الفسحه والبنات اتفقو يتكلمون في الموضوع بعدين
ونتهى اليوم الدراسي
وكل وحده رجعت بيتهم وهي تفكر بـ سوبر بـ الاصح تركي
في بيت بوفيصل
داانه تدخل بيتهم : السلالالالام >> تبووس راس ابووهااا
بوفيصل : تبووسي الكعبه حبيبتي
فيصل : داااانه تعالللي ابغاااك بسررررعه
دانه : زين زين زين
فيصل : تعالي غرفتي فاهمه
دانه : يلا ثواني وبجي
دانه : صووووفييوووووه الغدا لا تجييييك جواريييبي
الكل : ههههههههههههههههههه
صوفياا : جيييين
داانه راحت لغرفتهاا وبددلت وصلت وراااحت لـ غرفة فيصل
دانه : طق طق طق
فيصل : لبيييييييييه ادخل
داانه : خييير وش تبغى
فيصل : ركزي معي فاهمه
دانه : جيين هههههه
فيصل : ههههه ركزي خليناااا في المهم
دانه بقولك شي بس لا تضحكيين علي
دانه : قول ماني ضااحكه
فيصل : دانه انا .......... ا...ح....ب ....
دانه : اي اخلص من تحب
فيصل : احب ...........
دانه : انا اعرف تحب ريماااااا
فيصل : اي علييييييييييييك نوور
دانه : انززززززززززززززين
فيصل : ابغا اعرف اذا تحبني ولا لا ؟
دانه : خلني افكر لك في شي يبين عليهاا من غير مااسألهااا ويلا بروح اتغدا حدي جوعااانه
فيصل : انزين الحمدلله والشكر بص
في بيت بو محمد
.........: هلا وغلا رائد
رائد: اهلين محمد كيفك؟
محمد: تمام بخير وانت؟
رائد: بخير دامك بخير وينك يااارجال من تزوجة ماانشووفك شتقنالك
محمد: حتى انا وربي مشتاق لكم بس تدري الدنيا مشااغل
رائد: تسلم الا امر
محمد: مايامر عليك عدو بس تدرين انك اعز انسان عندي
رائد: اكيد ولا اشك بعد
محمد: رائد انا ودي تساعدني لان انا احب اسمع منك
رائد: شوووف محمد انت وترتني اليووم اقابلك الساعه 8 ونص في المقهى طيب
محمد: اووك وتسلم
رائد: الله يسلمك مااااسويت حااجه ^_^ الا الواجب
محمد: يلا انا الحين استاذن تامر على حاجه
رائد: سلامتك يلا مع السلامه
......: مين كنت تكلم
محمد: ليه هـ سؤال
.....: يحق لي مو زوجتك
محمد: اوك زووجتي بس ماتدخل في كل شي
عناد: محمد تراك متغير هـ ليام وانا ماااقلت شي غلط
محمد: طيب خلاص كنت اكلم صديقي ارتحتي
عناد: ااها
محمد: اي تذكرت ( ويعدل جلسته ) عناد صاحبي وانا اكلمه يقول يبغى يتزوج على زوجته ويقول لي ايش رايك
عناد تغيرت ملامح وجها : طيب والمطلوب
محمد حسس لها: شكل الموضوع ضايقك
عناد: لا بس ابغى اعرف المطلوب مني
محمد: ايش ارد عليه
عناد: انا ايش دخلني
محمد ويبغى يحسس عناد انه مايقصدها: زوجتي وحبيبتي واستشيرها
عناد رتاحت من كلامه : امممم شووف اذا كان بيعدل بينهم اوك واذا بيتزوج لسبب مهم بعد اوك واذا بيتزوج بس كذا اقوول احسن لو لايتززوج
محمد: اها يبغى لي اقووله كذا والله انك فيلسووفه
عناد بغرور : يحق لي مو دكتوره
محمد: لا يكثر ياااااشيخه
عناد: ههههههه <<<< كسرت خااطري فديتها
وبعد مرور شهرين على ابطالنا
وبدات الاختبارات النهائيه والجد والتعب حتى يحصلون نسبه للفصل الاول تساعدهم للترم الثاني
نصف لكم حالة الابطال
دانه مطنشه بدنيا وماهمها شي عااايشه الجوو هووع
فيصل تدروون جاامعه وطب فـ شااد حيله بس ريما ماكانت تروح عن باله
الجاززي ذاااااااابحه عمرها في المذاكره << شطوورها هع
نايف آآآآآآآآآه يانايف طبعا تعرفون ليل نهاار بفكر في نووف بس هـ فتره اصر انه يتناسها حتى يبذل مجهود للجامعه
ساااااره يااحلوها هـ بزره المهم قللت روحتها بيت بو محمد لان ابوها وامها منعوها <<< احسن هع .... وطبعا هي مثل اختها ذاااااااابحه نفسها وهي تذاكر
ريـــــــــــما مره تشووفونها مطنشه مره تذاكر من قلب .. هع شكلها تراضي الطرفين الجااازي ودانه هههه
مشاااري كماان يزرع حتى يحصد هعع مزاارع هع امزح يجتهد مثل فيصل ونايف
مشعل افتقد ساره لانها قللت رواحتها او بـ الاصح من زمان ماراحت لهم
محمد علاقته مع عناد شبه معدومه وقلل الكلام معها
عناد حزينه وتعباااانه ع الوضع الي صااير بينها وبين محمد وبدت تحب ترووح الدوام اكثر من ماتجلس بـ البيت
انتهى الباااارت نشووفكم في البااااااااارت العاشر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:17

البارت العاشر

اخــــــــــــــــــــــــر يـــوم في الاختبااارت
في المدررسه
داانه : بناااااااات شرايكم نمقلب اللمعلمااات تودييييع لهم ونعطيييهم اجاززه من مقالبنااا فيهم ؟؟
شيخه : افكووورس
ريمااا : اوووووكٍ
الجاازي : انا مجهزه العده
دانه : وش عدته ؟
فاطمه: هلا بناات واي عده؟ طبعا مستحيل تنسوويني في الاجرام
الجااازي :قراريص خلييييييييييت سااره ومشعل يجمعوون لي من الحدييييقه وغرفة رااجووو
دانـه : ههههههههههههههه قوووووووويه اووووووووكي
شييييخه :اي انا برميييييهااا على ابلة الرياااضيااات
ريـماا : انا برمييي على ابلة الفيزيااااء
الجازي : برميييه على ابلة العربي
داانه : انا برميييه على ابلة الدين
ملاك : انا مااالي خلق حدي مزفته في الاختباار
دانه تتحلطم : احسسسسسسسسسسسسن جعلك كل يوم تزفتين
ريما تناظر دانه نظرات حاده
ملاك : خير دانه
شيخه : لا يكثر مانبغى هواش
ريما : بنات يلا
فاطمه: تتكلمون جد
دانه : فطوووم لا تخربينها بليز
فطوم: يووه تدرون ياليتني ربيعتكم من زمان
البنات: احم احم لا دااعي للمديح
فطوم : ههههههههههههههههه
دانه : يلا قووووووووووووووووووووووووو دااانه
ريما :من نبداء فيييييه ؟
الجاااازي: المديييييييييييره
ريما : خببببببببببببببببببببببببببببله اذا بنسوي بـ المديره نترك المعلمات
فطووم: حرررررررررررام بننفصل كذا انتو مايهمكم شي عندكم واسطات
ريما: مين بيعرف انو حنا والمدرسه ملايانه قراريص ها ها واذا ع لواسطاات ترها تشملك
فطووم : يس يس يس
دانه : اووك قوووووووووووووو الجازي
شيخه : اي اوك بس كيييييييييييف ؟
ريما : دانه العقل المدبر فكري
دانه : اممممممممممممممممممم
الكل : امممممممممممممممممممممممم
دانه : لقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييتهااااااااااااااا
الكل : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
دانه :ملاك يمغمى عليهااااا
ملاك : مااااببي مابي مابي
دانه : اجل اقلبي وجهك
ملاك بعناد : لا ماني وبمثل انوو مغمى علي
دانه : اي قصب عنك ورجلك فوووق رقبتك
ريما : انزين كملي >> تضيع الموضووووع
دانه : وبعدهااا تروح رهف تناادي المدييره
الكـــل: اييييييييييييييييييييييييي
دانه : لماا تجي المديييره تشووف ملاك انا ارمي عليهااا القروصاات << هذه لغة دانه الخاصه هع
ريمااا : قروصااات ولا قرووص وواحد
دانه :لا ثلاثه قروصااااااااااات
الكل : حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييك
الجازي : حرام عليك ياشيخه
شيخه : نعم بغييتي شي
الجازي: استغفر الله الله بلانا بوحده اسمها شيخه
ريما: هيييييييييي انتي وياها لا يكثر وخلوونا نمثل
الكل: واحد اثنين ثـــــــــــــــــــــــــلاثـــــــــــــــــــــ ــــه انـــــــــــــطلاق
الجاززززي: ستوووووووووووووووووب
الكل تووقف وكاان شكلهم تحفه هع هع هع : خيرررررررررررررررر
الجازي: امممممم ولاحااجه بس حبيت اشوووف اشكالكم هعهع هع
البنات يناظروونا بعض وبصووت واحد: هجوووووووووووم ع الجاازيووو
واكل ياابدن ضرب من البنااات << ماااحد قاااااااااالها هع هع هع
الجازي: الله ياخذكم يالدوبات هدوووووووني ولا لا افتن عليكم
دانه: اقووول يااالبزره بلا تفتن لادوووسك
ريما: الجازيووو بلا سخاااااااااافه
الجازي: مااااااااااااالت من صدقكم بفتن لا بس ابغاكم تبعدووون لانكم لسه جاااالسين علي كسرتوووني
الكل: ههههههههههه تستااهلين
دانه: يلا رهف رووحي جنب الاداره
ريما الجاازي صرخووو ملاك سووي روحك مغمى عليك
شيخه رووحي جيبي القراريص من شنطة الجازي
يلا انطلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
طبعا طبقو الخطه تمام التمام وجااات المديره
دانه وهي وراء المديره : اهئ ابله شووفي ملاك لها نصف سااعه كذا فكرنها تمزح اهى <<< طبعا خلصت المهم وحطت القراريص هع هع
ريما: ابلا بليززز سااعدي صديقتي
المديره وهي تحك ظهرها :خـ.....لاص ناادو المسااعده <<< وتمشي وهي تحك ظهرها وعيووني صاااااااااارت حمره
ملاك: خلصنا ؟؟!!
ريما: ههههههه وربي شكلها تووحفه هع ههع
شيخه: كسرت خااطري هع هع
فطوم: تستااهل هههههههههههه هـ قوانين الي عندها مادري من وين فقعت راسنا
دانه: ياااااااااااااااااارب اغفر لي
الجااازي : اقووول لا يكثر جاات المسااعده
المساعده: ايش فيها ملاك
رهف: ابلا ماادري اغمى عليها فجاء
المسااعده: رووحو جيبو لها مووويا
البنات: اووك وراحو كلهم <<<مسكينه ملاك لوحده صاارت
دانه: تفضلي ابلا
المساعده رشة موويا ع وجه ملاك وصحت << او بلاصح سوت نفسها تصح
ملاك: ايش صار <<<<اوووو على الكذب
المساعده: فيك شي حبيبتي
ملاك: لا شكرا ابلا
المساعده: تبيغيني اتصل بـ اهلك
ملاك بسرعه :لالالالالا ماافي اي دااعي انا بخير دحين
المسااعده: طيب انتبهي على نفسك
ملاك: ان شاء الله ابلا
ومشت المسااعده والبنااات مااتو ضحك ع المديره هع هع
وانتهى الفصل الدراسي
في موقف السيارات
ريما : شرايكم بناات الليله نسهر في بيتناا يعني كلكم تنامون عندي
دانه : انا موااااافقه بس سفري كل بيتكم
ريما:اي كلهم بيطلعوون
الجااازي : ومشعل بتسفرينه معهم
ريما : اممم مادري يمكن يروح مع ابوي وامي
الجاااازي : اي ان شااء الله يروح معاهم لانه مابي الاخت سويره تجي معي
دانه : ههههههههههههههااااااااي
ريماا : شالضحكه غيريهاااا
الجازي : على الاقل ضحكتنااا موهاهاااا اهوون
دانه : يلا بروووح جا فيصل
االكل : اوك الله معك
دانه ركبت السياااره
دانه : هلا هلا
فيصل : اهلن اهلن
دانه : يلا نروح البيييت
فيصل : انتظري روحي ناادي ريمااا لانه مشاااري ماهو جاااي مشغووول مرره
دانه : !!!!!!!! شعنده ؟
فيصل : عندو اختباااااار يطبق الاخ
دانه : طيب اروح انااديهاااا
راحت تناادي ريماااا
دانه : يلا ريماا تعالي معناا لانه الاخ مشاااري مشغوول
ريماا : اووك
الجازي : وانا اضل لوحدي
ريمااا + دانه : في الطقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
الجااازي : ماااالت عليكم ميته عليكم بس
فيصل : ديديديديديديدديديديد >> هع صوت السيااره ( هرن او بوري )
دانه :يلا ريما ازعجناا الاخ
الجازي: باايو جااا ناااايف
وراحت سيااارتهم ووريما ودانه راحووو لفيصل
في سيارة فيصل
فيصل : كاااان نمتوو في المواقف
ريماا : الناااس تقووول السلام مو تقول كلام ماله داعي
فيصل : اسف مس ريماااا
دانه : ماورا تودينااا البيت
ريماا : اي والله وانتي صااادقه
فيصل : انززززززززين
ريمااا : اقول دااانه اذا جيتي بيتناا جيبي العده
فيصل : اي عده .. عدة سيارات مثلا
دانه : من قط لك عضم
فصيل : ياااااااااارب صبرني ع ذا المجانين
ريماا ودانه : هااااا فيصل تبي تنطق
فيصل : هاااااااااااا لالالا خلاص اتووووب
دانه : لايكثر
فيصل: طيب سكتو طفشتووني
دانه : صحيح قوول قسم
ريما: ... اقول اسكتو ولا اقول لامي
دانه : اهئ اهئ اهئ اهئ
فيصل وريمااا : وش بك ؟
دانه : ابييييي ام
ريماا : ياااربي ع الرقه والاحساس
فيصل : اقول رياامي روحي بيتكم لا تعديييك من العربجه
ريما: ريامي ؟؟؟!! اقووول لايكثر
دانه: هههههههههههههه ويك ويك ويك فشلوووه
فيصل : اهئ اهئ فشلووني هههههههههههههههههه
ريمااا طرااااااااااااخ >> صوت الباااب
فيصل : اووووم الدفاااشه
ريمااا تضرب الناافذه طق طق
فيصل : هااااا
ريمااا : ترى سمعت المره الجااايه بكسر السيااره بدفااشتي
فيصل : اسف اسف متأسف اووووووووووي
ريما : لايكثر
فيصل : مو كنه اذونهاا اذان ارنب النوافذ مسكره وسمعت
دانه : اقوول بس سووق وانت ساااكت
فيصل : يااااااااارب تصبرني شالاخت
دانه : صج نااس
عم السكوووت في السيااره <<يااربي ع اللغه
دانه : ياشينك وانت سااكت
فيصل : اذا تكلمت بستكتيني
دانه : اي فيصل تذكرت
فيصل :شنو
دانه : انوو انت تبغى تعرف ريما تحبك ولا
فيصل : انا اعتقدت انك نسيتي الموضوع
دانه : لا مستحييل انسى شي يخصك
فيصل : فديييتك
دانه : انا اقول ننتظر الفرصه المناااسبه
فيصل :شورك واهدايت الله
دانه : طيب
فيصل : انزلي البيت انا بروح مشوار وراجع
دانه : لاااااااااا مافي تنزل معي
فيصل: نعــــــــــــم
دانه : انزل
فيصل : انزيييين بنزل بنزل
دانه : وربي جوعااانه
فيصل : المطلوووب
دانه :توديني المطعم
فيصل : والاكل اللي بالبيييت
دانه : ماااام ابي اروح المطعم
فيصل : نعـــــــــــم تتدلعييين علي تفكريني ابوي
دانه :اممممم خلاص اكل في البيت بس تنزل
فيصل : من عيوني
دانه : يلا انتطرك
دانه تنزل من السيااره وفيصل مو مبين اللى غبااااره فحط ومشى
دانه : مالت عليه
بوفيصل :وش بك تتحلطمين
دانه : هاا ولا شي
وتدخل البيت اهي وابوهاا وتغدو
ونرووح لـ عناد
عامر: دكتوره عناد ممكن اسأل سؤال
عناد: ايو تفضل
عامر: انتي ليه دائما سرحاانه وحزينه
عناد: ولا حاجه ممكن طلب
عامر :تفضلي
عناد: ابغى اجازه اسبووع
عامر: اوك
عامر تغير كثير وعناد بدت تسولف معاه احسن من قبل وعلاقتهم صاارت احسن من قبل اشووي
نبعد ونروح لـ نايف
نايف: جوجو ليه مااقول لابوي يخطبها لي
الجازي: مااااااااادري اول خلنا نروووح للشاليه ونشوف نلعب اي شي ونعرف بطريق غير مبااااشر .. اي صح تذكرت
نايف: ايش
الجازي: اليوم بروووح بيت عمي بووو محمد
نااايف: اها مين بيووووصلك
الجازي: ماااايبغى لها جووواب اكيد انت
في الليل في بيت بوووومحمد
الجازي: ترن ترن
ريما: اوووف من الفرااغ الي جاااي دحينه
ياااريتا ياااااااااريتا رووح فتحي الباب
الجازي: وووين ريما
ريتا: تفضلي داخل
ريما: هلا ياااااالعله احد يجي السااااااااااااااااااعه 9 ها ها
الجازي: ياهبله يعني كم السااااااااااعه اجي مثلا الساعه 1 باليل
ريما: اي الناااس تجي الساااعه 1
الجازي:شنووو هالزياااااااااااااره اللي الساعه 1 هذولا الجن مجتمعين مو ناااس
ريما: وحنا شنووو يعني تعتبرينا انس مثلا
الجازي: اقووووووووووول انطمي ايو انس
ترن ترن ترن
ريما: جاااات دانه والحين نساال اذا احنا جن ولا انس
دانه : هلا
ريما : تعالي بسألك سؤال
دانه : شنووو
ريما : احناا جن ولا انس
دانه : شفيييك شاااربه شي شاامه شي
الجازي : شفتي هاااذي العااقله
دانه تبغى تقهر الجازي : مايبغالهااا ذكاااااء احناااا جـــــــــــــن
الجااازي : الله بلاني ببناات عم غبيااااااااااات
ريمااا : اصلا الغبااااء مايتشرررف فينااااا
دانه : وانتي صااادقه
الجااازي:ههههههههههههههه لهدرجه الغباء اذكاء منكم يلا نغير السالفه لايمووووت الغباء من الفرح اي صح بسالك يادوووبه ريمووووه بيجوون البنات شيخه ورهف و ملاك
ريما: اي صح ذكرتيني بروووح اتصل عليهم
دانه: ريموووه روحي جيبي لي معك مووويه
ريما: اقووول البيت مافي احد روووحي اخذي لك
دانه: متااااكده
ريما: ايوووه
دانه : اوكي خلاص بروووح حد فيكم يبغى شي
الجازي: ايووووه جيبي لي مووويه معاكِ
دانه : تيب ريمووو بسـألك في شبس وفوشاار وبيبسي ؟؟
ريما: ايووو تشووفينهم بـ مخزن وكل درج مكتوب عليه وورقه علشان تعرفين شنوو فيه
نووف: بنات خلونا نصعد فوووق
البنات يلا
دانه : اوكـ بجي لكم اذا خلصت
وراحت دانه ودخلت المطبخ وحست بحركه غريبه وطنشتها وراحت لـبرررادة المووووووويه وصبت كاااسين ماااي وحطتهم ع الطااوله واخذت كيس من الدرج ودخلت المخزن الداخلي وسمعت صووت وحركه مخيفه قالت في قلبها : انا شجااعه واذا حرامي بقتله <<< مجرممه هووع
وكملت طريقها الى الادرج بس مر شي جنب رجلها ودانه بدت تصرخ وتصرخ وتصرخ
والمفااااااااااجاء في 3 اشخاص اسمعو اصراااااااااااخها
وكماان البنات نووف ريما الجاازي وساره اسمعوو صراخها
........: اقووول شباب تسمعوون الي اسمعه
.......: ايوو اسمع تتوقع في احد البيت ؟؟
......: لا انا متاكد انهم مو موجودين علشان كذا خليتكم تدخلوون معااي
.......:اجل في حراااامي
نرجع للبنات
ريما: بنااات اكيد تحت حرامي بيخطف دانه
نووف: ايش نعمل
الجااازي: خلوونا نااخذ اسلحه ونهجم عليه
سااره: لالالالا اخااااف
ريما: اجل يااسوير خلك هنا يااخذوونك ربعه
الجازي : اووف يااليت ماااجبتها هـ بزره
نووف: خلاص سوسو حبيبتي انتي خلك هنا وحنا بنرووح نشووف الموضوع تحت
سااااره: اهئ اهئ ابغى ماما اهئ اهئ
ريما: وربي بدووووسك انطمي
نووف: خلاااااااااص دانه سكتت ماانسمع صووتها
الجاازي: يااقلبي عليها
ريما: خلاص يلا كل وحده تتحصن وتااخذ الاسلحه ونجاااااااااااااهد في سبيل الله لنقاااااااااااذ صديقتنا وابنتا عمنا اليتيمه من ايدي الاشرار
نووف: قووووووول الله ياااارجال <<<متاثره بــ باب الحااااره
الجاازي ريما سااره نووف: الله اكبر الله اكبر هجووووم
نرجع للشخاااص المجهوولين
....: اذن ؟؟
.......: يمكن يل اجل نرووح نصلي
.......: تعاللو أي اذان هـ وقت .... تعالو نرووح نشوووف مين الي يصااارخ
........: مااتلااحظوون انو سكت ؟؟
.........: اي اي ماانسمع صووت
نيو نيو نيو نيو نيو
..........: شباااب مااتسمعوون صووت بسه (( قطه)) ؟؟
......: اقوووول مشااريو بيتكم مسكووون
مشاااري: ناايف اسكت هذا وقتك
فيصل: هيييي ماااتلاحظوون اشخاااص ينزلوون من الدرج
مشاري: اوووووص سكووت
عند البنات
ريما: هييي ماتسمعوون ناااس تتكلم .
نووف: ايو ايو
الجاازي: ساااره رووحي شووفي منو هناك
ساره بصووت عاااالي :لالالالالالالالالالالالا والله مو على كيفكم تخلووني انا اخااااااااااااااف
ملاحظه: ع فكره انوار البيت كلها مطفيه <<نرجع لـ جوو الرواايه
ريما: ياااااااااااااااااااازفته انطمي الحين سمعوونا
نووف: هييي سوويره ترى انا مستحملتك كثيررر الحين بذبحك
طبعا الشباب ميتين ضحك على البنات
الجازي: هييييييييييييي في احد يضحك
ريما: يمااااااااا الجاازي انتي ودانه ووسوير نحس على بيتنا
نوووف: اي والله صادقه ريموووه نحستووونا في بيتنا صاار جن الله يااخذكم
الجازي: هيييييييييي نوووفوه سالي اختك ريمو هي ودانه هم اللى نحسووونها وقالوا ان هم جن مو انس
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا الصغيره اعرف وهم الكبار وعلمي بعد واخر سنه
ريما: سكتوووو نشرتوو غسيلنا جنب الحرااامي
نووف: ريمووه ياالغبيه مااتعرفين اذا حنا جن ولا انس
ريما : من قال ها ها انا كنت امززح والغبيه الجازي صدقة
طببعا الشبااب مو كااتمين الضحك
الجازي وساااره : هيييييييي نووفو ريمووو ماااتسمعوون الضحك
ريما ونوف : اكيد بيضحكوون يسمعووون خرابيطنا
الجازي: ياااااغبيااات نسينا دااااااااااااااااانه
ريما: يووو يلا يلا قووووووووووول يالله يااارجال <<<علقوو
نووووف: هيييييييييييي مايصير تصيرين بوو شهاااب
الجازي وساره وريما : ماهتمو لـ كلامها : الله اكبر الله اكبر
ورااحو البناات المخزن والشباب وراهم بس البناات مو حاااسين
ريما: لحظه بشغل اناارة المخزن
ووووووووووووووووصدمه انووو دانه مغمى عليها <<<اكيد من الصرااخ هع
ريما: دانووو بلا مزح بااايخ وقوووومي
نووووف: هيييييي دانه قووومي لاتصيرين مثل مسلسل ساااره <<<المصري لما ناامت ولا جلست
ساااره: ايش بلاكم انا جلست مااانمت
الشبااااب :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: يااسخيفاات هاذي ضحكه ذكرتوووني بـ شبااب اذا ضحكو
نوف وساره والجازي: ينااظرون بعض مااااااااااااااااضحكنا
ريما: بنات البيت مسكون شووفو بعد من الواحد حتى الثلاثه ونلف رؤووسنا الى وره ونشووف من مووجود يلا واحد ثنين ثـــــــ
الجازي: ستووووووووووووووب
ريما: هاااا وجع ترى مو اول مره
الجازي: اممممم
نووف: اخلصي ايش تبغي
الجاازي: ابغى اعرف ردة فعل الجن اذا بيسأل ليه وقفتو
الشباااب :ههههههههههههههههههههه
الجاازي : هييي لاتضحكون علي ولا بفضحك يااااا ريما
ريما وعلامة استفهام: هييييي مااضحكت على ايش بتفضحيني
نوف: هييييييييي سكوت بنعيد العد طيب واحد اثنين ثــــــــــــــــــــــــــلاثـه
البنات لفووو روووسهم وصرخووووووووووووووووووووو صرخه
والشباااب ميتين ضحك عليهم
بعدها مااانشووف الا غباااااااااااار البنااات هع هع هع
انتهى البارت
توقعااااااتكم
نتمناااا يعجبكم البااااااااااااااااااااااااااااااااارت







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:19


اسفه ع التأخير

الباارت الحادي عشر

البنات لفووو روووسهم وصرخووووووووووووووووووووو صرخه
والشباااب ميتين ضحك عليهم
بعدها مااانشووف الا غباااااااااااار البنااات هع هع
الشباب جلسوا يسالفون وناسين المسكينه دانه
فيصل: اشكالهم تحفه ياااشيخ
مشاري: اي والله وانت صااادق
ناايف: بالله عليكم متى يكبروون ؟؟
فيصل ومشااري: سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال صعب ويضحكوون
طبعا دانه سمعت صوت ضحك وفتحت عينه وتشووف الشباب بس هم ماانتبهو لها
وهي منحرجه تقووم هع بس فكرت وفكرت وفكرت ولقت الحل
طبعا الشباب جنب باب المخزن ودانه داخل المخزن وجنبها
كان مفتاح الاناره وكان موجود قمااااش ابيض وخذته ولحسن حظها كان موجود مقص مع القماش وفتحت فتحتين حتى تشوف وطفت الانوار
الشباب
مشاري: هي ترى انا حااس بحركه ورانا
فيصل: حتى انا بس طنشت
ناايف: ع فكره الانوار طفت
مشااري: غريبه كاانت مشتغله
طبعا دانه تطلع لهم وهي لابسه القمااش كانها شبح وطلعت اصووات من فمها غريبه عجيبه
فيصل ومشاري ونايف: علامة تعجب وستفهااااااااااام ع روووسهم
والشبح الي هي دانه تركض برى المطبخ وتصعد الدرج بسررعه
الشباب :هههههههههه
فيصل: اقول من الي مر جنبنا ؟
مشاري: مادري بس مسااعه البنات صعدو كلهم
نايف: لالا بااقي دانه كان مغمى عليها
فيصل: برووح المخزن بشووف
نايف مشاري :طيب
فيصل دخل ومااشااف احد وعرف انها اخته
شبااب يلا نطلع ترى حنا مو اعدين الجمااعه
نايف مشااري:يلا
وطلعو من البيت
عند البناااات
دانه:ريمووووووو يالغبيه تقوولين مافي احد
ريما:ههههههههههه والله مادري ستغربت ع فكره انتي مااصر لك شي احنا الي نشرنا غسيلنا قدامهم
دانه: احلفوووو
نووف: والله
الجاازي: قمة الاحراج
دانه: قوووولو لي الساالفه يلا حمستووووووووني
الجازي ونوف وريما تكلمو في وقت واحد طبعا دانه ماافهمت شي
دانه:هييييييييييييي سكووووت
نوووف تكلمي انتي
نوف: احم احم شكرا مس دانه لختياارك لي وان شاء الله اكون عند حسن ظنك فيني
دانه: تاخذ المخده وترميها على نووف تكلمي يلا
نوف: ماابقوول
دانه: ريما قوولي
ريما: ماابقوول
الجاااااازي: لاتقوولين قوولي لاني مابقوول
دانه: اووووووووف مين بيقوول السالفه
ساااااااااااااره: انا
دانه :فديتك قووليها
وقالت لها الساالفه من الالف الى الباء هع اقصد الى الياء
دانه : ادوول بس انا بلووح انااام (اقول بس انا بروح انام )
ريما : ولييييييييييييه ؟
دانه : تعبت
الجاازي : اش رايكم نشووف فلم اكشن
ريماااا : اي انا اعررف وين نلقى مخزن الافلام
الكل : وييييييييييييييييييييييييييييين
ريما : في غرررفة مشااااري
دانه : انا بروح وين مكاااانهم
ريمااا : تلقيينهم في الزوايه في ادرج السي ديااات
دانه : يلا جهزوو العده
الكل : اوووووووووووووووووووووكي
عند الشبااب
فيصل : ابي اشوووووووووووف فلم
ناااايف: آآآهـ لييييييييييه ماعندناا سينمااا
مشااري : انا اجييييييييييييب لكم احسن سينماااا
فيصل : اوك ننتتظظظرك
نايف : ولا ندري شالقصه بس ننتظر
مشاري : انتظرررررووووو
الكل: اوكي بننتظر خلصناااااااا
عند البنات
دانه دخلت غرفة مشاري تدوووور على فلم
دانه: يااااااااااربي شنو هاااالقدامه مشاريووووه عايش ايااام جد جد جدي
ياااااااااالله انا احبه هالمسلسل بس البنات يبغوووووووون فلم اكشن مسوووووووووين فيها شجاعات هع وترمي الاشرطه وراها
مشاري دخل الغرفه على كلمة احب هالمسلسل...الخ
مشاري شاف الاشرطه كلهم على الارض
مشاري: دانه !!!
دانه: مشاااري!!
مشاري : شسوووووووووووووين هنااااا
دانه : رجاءً غمض عيونك
مشاااري : ههههههههههههههههه انزييين >> وحط ايدينه على عيوونه هع
دانه اخذذذذذت شمااغ من ع الطااوله وتلفلفت فييييييييييييييييه
دانه طلعت من الغرررفة تركض واهوو ميييييييييييت ضحك
دانه ترجع الغررفه وتقول لمشاااااري :في واحد يبغااك ع الباااب
مشاري : افتح عيوني ؟
دانه : لا امشي اشوي وفتح ع انا ماخذ الشرييييط
مشاري : شنووو
دانه : اقول روح يبغااك خويك
مشاري : زين زين
دانه : زين ولا موبايلي
مشاري : هههههههههههههههههه
دانه : يلا خلني اخذ الاشررررطه بسرعه وامشي
مشاري : خير بغييتي شي
دانه : وجععععععععععععععع انت مارحت
مشاري : رااايح ولا جاااي
دانه : يااثقل دمك
مشاري : ثقييل كم وزنه ؟
دانه : يستخف دمووه الاخ
مشاااري نزل تحت ونسى الاشرطه وداانه خذت الاشرطه وطيران ع غرفة البنات
مشاري : وربي هبله متى تعقل
في غرقة البنات
دانه وقلبها يرقع: يلا بنااااات قووموووووا نتااااااااااااابع الفلم
الجازي: يعني شفيك طااااااااااااايره وانتي تتكلمين ووجهك مخطوووف ولونه اصفر
دانه:هااا
ريمااا :شنو هاا اخلصي وش صاار معك
دانه : خلوووني ارتاااح واقول لكم القصصصصه من الاول
الكل : الساالفه فيهااااا قصصصصصصصصه
دانه : سكتووو مشااان اقول لكم
الكل : سكتنااااااااا
دانه : سااااااره حبيبتي ممكن تجيبين لي مووويه
ساره : ولييه قلتي لي انا بالذات
دانه : لاانك صغيييرونه
ساره : لا مو صغغييييييره
دانه : انتي تتغطييين من الشباااب ؟
سااره : لا
دانه : يعني روحي انقلعي
ساره : زين زين رحنااااا
دانه : انزززززين اقول لكم >> وقالت لهم القصصه
ريمااا : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
دانه : ي غبيه انتي تقولين وناااسه وانا قلبي كنه حصااان يركض
ريما: لا يركض مره ثاانيه لا اخوي مستحيل يحبك
دانه تقوووم تووقف وتتخصر : ايييي حب ؟ انتي ووجهك انا ميته علي مثلا!
نووف : اانا اعرررف لك الحب ... الحب هوو اول قصه رومنسيييه بعدييين نظااارات بريئه بعديييين زواااج بعدييين تصييرين ام وتتحووول حيااااتك الي جحيييييييييييم موهااااهااا
الكل :عااااااااااااشت اووم الرومنسيييه
نووووف : جـــــــــــــب
الكل : جب يجبج وفاااار يحبج
سااااره جااات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه : نعم ليه تضحكييييين
سااارة : ار يو كريزي
الكل : يس أيااام
ريمااا : السااااعة كم الحييين ؟؟
نوووف : 3ونص
دانه : اي يلا نصلي وننناااام
الكل : اوووك
عند الشبااااااااب ....
نواف : ترى طووولت مرا
مشااااري : لايكثر وركبوو السي دي
الساعه 10 الصبااح
صحو البنات وشكاالهم تحفه
دق فيصل ع دانه :هلا ندوووش
دانه ببرود: هلا
فيصل: علامك نااااااايمه شكلك
دانه : اخلص أيش تبغى
فيصل: الاخلاق عندك تحت الصفر الموووهم اجهززي بمرك
دانه مصدوومه: الحين تو الناس
فيصل: ايو ابووي يبغااانا ع الغداء كلنا موجودين
دانه بياس : تيب <<<< وسكرت الخط
ريما: ايش يبغى
دانه: بيمرني بنمشي يلا برووح البس عباايتي
البنات بحزن : اوووووووووووف يلا سي يو
وبعده بخمس دقاايق يدق جوال الجازي
ناايف: مرررحبا جوجو
الجازي بعصبيه : اجهزي صح يلا باي
ناايف: هيييي بلاك كذا
الجازي: ولاحااجه باي بجهز<<وتسكر الخط<< العاايله نفسيتهم زيروو هع
الجازي : باي بمشي يلا سااره
ريما: هييي ليه كذا تو الناس
نوف: أي والله اختي صاادقه
دانه الجازي ساره راحو بيووتهم
ريما: غريبه صح
نووف: بصراحه أي اول مره
ريما: الله يستر <<^_^
نووف: هييي شرايك نسووي مقلب في الشباب نرد اشووي من اعتبارنا
ريما : أي افا عليك انا مخططه لحااجه خطيرررره مره
ينزل مشاري من الدرج: شنو الخطيره مره
نوف توها بتتكلم الا ينفتح
الباب ويدخلون بومحمد وعناد وام محمد مشعل ومحمد
البنات : ييييييييييييييييييس مررررررررررررررحبا وحشتوووونا
الكل: هههههههه
ريما:ايش جبتي لي من الشرقيه ؟
عناد: يااااااااااااااشيخه الناس تقول الحمدالله ع السلامه
مشااري: عنااادوو ماتعودتي
نوف: مشااري لاتخرب البنيه علينا<<<قولي قسم
ام محمد: هدووووء ازعجتوونا وانتي يااريمو النزغه شريت لك كل الي تبي
ريما: يس يماااااااااا ذكرتيني بشووجي النزغه هع هع
نوف : هووعات
مشااري: مادري ليه تحبينها
محمد: عقوول البنات هعهع
بومحمد: من هذه !!؟؟<<< موفااضي لـt.v
ريما: يبا هذه شووجي الي عندها برناامج الي تقول امبي خسر خسر خسر.... وياا مشاري انا ماا احبــــــــــــــــــها
ام محمد: في عقلك شي ياابنتي
ممشعل: يما هي فااصله من زمان
ريما : ياااغبي اصبر علي
مشااري: كان شبكتها
بومحمد: هههههههه الله يرجكم اعقلووو
نوف: يؤؤؤ نسيت حياكم البيت بيتكم نوورتو>>>>>>>صباح الخير *_^
مشااري: توو الناس يااشيخه
طبعا بومحمد وام محمد صعدو فووق يرتاحون... ومحمد وعناد راحو جناحهم
محمد: عناد ممكن تجلسي اشووي
عناد: طيب امرني
محمد: مايامر عليك عدو.... عناد ليه انتي تبغين تتجنبين الكلام معاي
عناد وعيونه مليااانه دموع وتقول في نفسها اخيرا حسيت :...........
محمد: عناد حبيبتي لا تبكين
عناد: محمد انا اتعذب مليوون مره وانت مو حاس
محمد مصدوم:.......
عناد: محمد انا ادري انك تفكر تتزوج
محمد no commant
عناد: وادري انو حقك بس ليه تخطط من وراي يااشيخ كان قلت لي
محمد: عناد اهدي ومن قال لك اني افكر انتي الغاليه زووجتي
عناد: سمعتك وانت تكلم صااحبك تراني مو غبيه او ساذجه تراني احس وعندي مشااعرررر
محمد: عنااااد مو من حقك تتسمعين علي
عناد: لا تغير الموضوع محمد اذا على العيال تزووج مليون وحده
بس اذا على موضوع ثااني فـ صاارحني
محمد: عنااااد حبيبتي اهدي ومن قال اني ابغى اتزوج او ابغى عيال انا ابغاك انتي وبس
عناد: محمد انا قررت اخطب لك
محمد بعصبيه : عناد لا هنا وبس انتي مخبووله بعقلك شي انا شخص ما ابغى عيال
ولا ابغى اتزوج افهميني عاد
عناد وهي شووي مرتاحه : اكيد !!
محمدوهو مااسك ايدها: ايو حبيبتي انا ما ابغى في هدنيا غير فرحك ورضاك
عناد وردت خدوده :......
محمد: ياالب قلبك
نبعد عن العصافير
عند بيت بوفيصل وكلهم مجتمعين ع طاولة الطعام
بوفيصل: دانه وفيصل اذا يوم قلت لكم ابغى اتزوج توافقون
دانه وفيصل مصدوومين
بوفيصل: بلاكم انا اقول فرضن مو حقيقه
فيصل: بس .. تقاطعه دانه
دانه وعيوونها ملاينه دموع : ليه يبا نسيت امي بـ هـ سرعه ياليتك قلت كلامك وحنا اطفال مو دحينا لما كل واحد اكبر من ثاني
فيصل : يبا تراني رجال وتقوول انك بتتزوج ليه
بوفيصل كان عارف ردت فعل عياله: يا عيال انا مااابغى اتزوج بس حبيت اشووف ردة فعلكم
دانه : الحمدالله هذا العشم فيك ياابوفيصل
فيصل : يبا خرعتني وربي كان مادخل البيت هذا مره ثانيه
بوفيصل : الله يهديكم بس من عقلكم انتو
بو فيصل حمد ربه ان مااسوى شي من وره عياله وحمد ربه انه استشاارهم
نبعد عنهم ونخليهم يتغدوونا بسلام <<< احلفي
نروح لـ بيت بو ناايف
نايف مع امه بـ صاله جالسين لوحدهم
نايف: يما عندي موضوع ابغى افاتحك فيه
ام نايف: تفضل يااولدي قوول الي عندك
نايف : يما ابغى تخطبين لي
ام نايف مصدومه وفرحانه في نفس الوقت << كيف تجي هذه هع المهم : هذه السااعه المباركه الي اشووفك فيها معرس
والله لاختاار لك اجمل بنت باللمملكه
ناايف وهي يعدل جلسه : يما انا في بالي وحده
ام نايف : ايش من هي وشلون عرفتها
نايف وهو يبتسم على ردة فعل امه : يما انتي تعرفينها زين ماازين
ام ناايف : اكيد بنت اختي اسيل
نايف : طبعا لا
ام نايف وهي معصبه : مافيا احلى منها اجل مين الي في بالك
نايف: بنت عمي بومحمد نوف
ام نايف كانهم صابين عليها موويه باارده لانها تتمنى اسيل لـ نايف : ماابغى الا هي انا اشوف اسيل انسب لك
نايف: انا شخص ماراح اتزوج غير نوف لاني احبها واموت فيها ومااشوف احد غيرها وكل البنت عاطيهم بلووك علشاان خااطرها بس
ام نايف : انهبلت انت انا امك واعرف مصلحتك
نايف: يما انا ماراح اتزووج غير نوف باذن الله
يدخل على هـ كلمه بونايف : ايش فيها نوف ياانايف
نايف: .......
ام نايف: اسمع كلام ولدك يبغى يتزوج نوف وانا ابغى ازوجه اسيل
بونايف: ونعم وستين نعم في نوف عرفت تختاار يااولدي
ام نايف وهي معصبه : بو نايف ابغاك عون تصير فرعون
بو نايف: ياامره اعقلي ونوف احسن منها مافي
نايف: فهمها يبا انا عجزت وانا اقول لها بس مااتسمع كلامي
الجازي وسااره كانو يسمعون الكلام بس وهم واقفين ع درج
ام نايف: نايف اذا بتزوجها ترى مااني بحاظره زواجك
بو نايف: صل على محمد وناايف مااختار الا صح واسيل اليوم ابوها مكلمني وقااال لي شرايك في فلان ولد بو فلان قلت له ونعم فيه بس ليه قال انو هم خاطبين بنتهم
ام نايف مصدوومه: مستحيل
نايف: مافي شي مستحيل على رب العالمين وهذا هي بتتزوج وانا بتزوج
الجازي بصووت خفيف : يس يس يس
ام نايف وبدت تستووعب الوضع : خلاص نايف يصير خير
نايف بفرح : يس يس يس
بونايف: هههه الله يوفقك يااوليدي
الجازي : يعني نقوووووووووول مبرووك
بونايف ونايف : ههههههه
في بيت بو محمد
......: السلام عليكم
ام محمد : وعليكم السلام
....: كيف حالك يا ام محمد؟
ام محمد :بخير والحمد الله .. بس عذريني ماعرفت من تكونين
.....: معذووره حبيبتي انا ام سلطان
امحمد : مرحبا ام سلطان امري
ام سلطان : مايامر عليك عدو بس حبيبتي حنا سمعنا انا عندكم بنات مثل الورد واختي شاافت بنتك الله يحفظها نوف وعجبتها وحنا نبغى نطلب يدها لولدنا سلطان
ام محمد : هذه الساعه المباركه بس مثل مااتعرفين لازم نسأل عنكم وعن ولدكم ونشااور البنيه وابوها والله يقدم الي فيه الخير
ام سلطان: خذي راحتك حبيبتي وحنا مو مستعجلين
ام محمد : تسلمين يالغاليه ان شاء الله بعد اسبووعين نرد لكم خبر
ام سلطان : الله يسلمك وهذا رقمنا 00000000يلا انا استاذن الحين مع السلامه
ام محمد : الله يسلمك
وبنفس الوقت بس في مكان ثااني
في شركة الــ..........
في مكتب فخم رجل بهيبة وبرزة جالس بمكتبه يرن جواله
.........: الو
.......: السلام عليكم
..............: وعليكم السلام كيف حالك يابو نايف
بونايف : بخير انت اخبارك واخبار الاهل
.....: والله كلهم بخير امرني
بونايف: مايامر عليك عدو بس حنا الليه بنزوركم
.......: حيااكم البيت بيتكم واذا مااشالكم البيت تشيلكم عيوونا
بونايف : تسلم يااا بعدي هذا العشم فيك يلا مع السلامه نشوفكم الليله
.....: مع السلامه
انتهى البااااااااارت
توقعااتكم
نوف بتوافق على سلطان ؟؟
ومن سلطان هذا الي طلع فجاء ؟؟؟
بو نايف مين كان يكلم ؟؟!!
نايف ايش بتكون ردة فعله لم يعرف ان نوف انخطبت ؟؟؟؟!!!
كل هذا بتعرفوونه بـ البارت الجاااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:20



لعيوونكم بااااااااارت جديد

البارت الثاني عشر
نووف: ريموو احس اليوم بيصير شي
ريماا: مثلا!!
نووف: ماادري
ريما: نوووووف لحقى ع الفستاان يجنن بقول لباابي يطلب لي واحد
نووف:اشووف يااااااااااااي يجنن الله يااخذ بليسك عندك ذووووووق
ريما بفتخاار: اكيد مو انا ريما بنت خالد الـ,,,,,,
نووف بتصفيق :مااااااااااااقدر ع الوثقين
ريما توها بتتكلم الا يفتح باب غرفتهم بقوه
نووف: بسم الله هييييي مشعلووه مااتعرف تضرب الباب
ريما: اصبرر بجيك دحينا
مشعل : اصصصصصصصصص بقوول لكم شي
ريما ونوف بووقت واحد : شووووو
مشعل : سمعت مشارري يكلم .... الا يدخل مشااري عليهم ويمسك مشعل
مشاري: ميشووو حبيبي تعال بنرووح الملاهي
ريما ونووف: اصبر مشعل كمل
مشارري: اذا تكلمت مافي مدينة العاب وبترووح ساره
مشعل ينااظر البنات : كم لي
ريما: 50 ريال
نووف: 100 ريال
يلف ع مشاري وانت كم لي
مشااري : اووووف مدينة العاب
مشعل : وبعد
مشارري : نذل انت 150 ريال
مشعل : يلا بناات باااي
نوف وريما :لالالا حرااااام
مشاري يضحك : احسن يالملقووفات
نرووح للجاازي تكلم دانه
الجاازي: ندوووووش عندي خبر بمليوون
دانه: قوولي قسم
الجاازي: قسم ناايف كلم اهلي عن نووفوه
دانه تصاارخ : عاشوو عااشوو كلوووووش اوووم الونااسه
الجاززي: أي الليله بنرووح تعااالي
دانه: فشله
الجازززي:لالالا ونااسه يلا عاد
دانه: تيب بقوول لدادي بااي
نرووح لبيت ام سلطان
نبذه عنهم
بو سلطان : متوفي من سنتين
ام سلطان: حبووبه وطيووبه ومديرة مدرسه
سلطان : شخص وسيم وهادئ مااعليه كلام شكله رووعه وستااايل
رهف <<ذكرتوها : صديقة الجاززي << اووم الصدف
طلال:عمره 19 سنه شااب جميل ومخطط ولونه برونزي عنده غمازه في خده اليمين وشكله رووعه << ذكرتوه الي معه سووبر مان
رنا : متزوجه عمرها 25 شكلها خقق عندها بنووته مثل القمر اسمها غلا عمرها سنه
ام سلطان: يارنا كلمت ام محمد
رنا: ايش قالت ؟
رهف لقاافه : بيردون علينا بعد اسبووعين
رنا : طيب البنت حلوه
رهف: تجنن خقق
رنا تناااظر رهف: يالملقوووووووفه
رهف: اووف
طلال: اكيد عندها اخت خطبوولها لي هع هع
رهف: تبي ترهاا صقيقتي تجنن
طلال وهو كاتم الضحكه: أي كم عمرها
رهف: 18 اسمها ريما اختها
رنا: هيي انخبلتي ترى يكذب عليك
ام سلطان :طلووول قووم هناك ايش جلسك معاانا ها ها
طلال متفشل: ها لالا بس حبيت اضحك بس الغبيه صدقت
رهف: مالت بتفووتك ترها خقق
رنا: عيب عيب
طلال: هع نكمل بعدين ونحااش هههههه
ام سلطان : هبل
رنا : أي والله
نروح عنهم في مكان بعيد في دوله اخر في الكــــويت
.......: هلا وغلا ومرحبا شلونج يدوووبا يعني اذا مااتدخلين المسن مااا اشوووووفج
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً : مرحبااا بـ بنت الكوويت كيفك وكيف خالتي وحشتووني

ملاحظه ريما تكلم بنت خالتها الي بـ لكويت
َََرووووزََََ: كلنا زينين ريمووو اخباار السعووديه
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً: ياالبا سعووديه تجنن بس نااقصينا انتو
َََرووووزََََ: اقول لج ريمو تعالي عندنا قوولي لبوج يجيبج عندنا
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً:امممم فكره خلاص بقووله في الاجازه
َََرووووزََََ: امبيي شنطرني لين الاجازه حااولي وربي شتقتلج
نبذه عن روز: بنت خالة ريما صديقاات دائما مع بعض بس ماايتلاقون الا ناادر ريما اذا راحت الكوويت تعفس الدنيا من هبال وشقاوه روز عندها 3 اخوان واخت وحده
حمد : 27 سنه متزوج من بنت عمته مرام عنده بنوووته مثل القمر عمرها سنتين ونص اسم بنته ريتاج
جاسم :23 سنه يدرس بالخارج
صقر :21 سنه يحب ........ تعرفون القصة بعدين <<هع
وريماس: 20 سنه دلوعه مغروره ماتحب ريما ولا نوف وشاايفه حالها ع الجميع طبعا روز اجمل منها بكثير
نرجع للمحادثه الي بين روز وريما
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً: رورو حبيبتي اخباار خوانك اخووي مشااري جالس جنبي ويقوول سلمي ع شباب

َََرووووزََََ: يبلغ ان شاء الله وانتي كمان سلمي عليهم
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً:روز ايش اخر الاخبار
َََرووووزََََ: اممم بصراحه غبااار هع
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً:يااويلي تيب الصيف انا بعشعش عندكم هع << حللوه اللغه مو
َََرووووزََََ: وناااااااااااصه بقوول لمامي يلا باااي ريمو المغروره تبغى الابتوب
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً: هع هع وع اجل عطيها لايضرب لها فيووز بعقلها هههههههه
َََرووووزََََ: ههههههههههههههههه يلا سلام نلتقي في حلقه اخر << وين حنا بمسلسل هع
آنَثْـﮯ .! ﯛأمَثِلُ فِيْ ~ شُمٌوِخِـيِــﮯ . قَبَـآأإيِلً: ههههه الله يرجك يلا باي
وسكرت المسن
في بيت بو فيصل وبتحديد في غرفة دانه كانت حاطه السماعات بذنها وترقص
وكانت تسمع
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تحرموني
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ما هوه قطعه مني انا تراني قطعه منه
تحبه
اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه
تحبه
ويدخل فيصل عليها ويقول : عاشو عاشو اختي انهبلت وراء وراء
دانه : ماااهي حاسه بدنيه
فيصل : ياااااهو ياااااااااااااااشيخه نحن هنا
طبعا مااافي فاايده
فيصل اخذ المخدت الي بالارض ورمها ع دانه
دانه بعصبيه : وجع ليه ليه تراني عاايشه جوو
فيصل وهو يضحك: يعني سااااااااااعه اكلمك ولا تردين
دانه : اخلص ايش تبغى
فيصل بتفكير :اممممممم صحيح الي سمعتو
دانه: أي ذكرت نااايف خطب نوف دريت
فيصل وهو مستغرب: قووولي قسم وربي خطير مااعنده وقت
دانه : يالله الفال لك ياااشيخ
فيصل : من بؤك لباب السمااا <<<غلب مصرري
دانه : ههههه هبل
فيصل : ارووح اباارك له هع
دانه : أي صح اليووم برووح بيت عمي بو محمد انززززززززززززززززززين
فيصل: يصير خير يلا باي
وطلع قبل لايسمع كلامها
نرووح لعند الجازي
الجازي: اخيررراً يااسوير بيصير عندنا عرس
ساره: أي والله غبرنا ولا صار
الجازي: بقوول لا بوي ابغى الفستان من بااريس
ساااره : يااشيخه اصبررري البنت مابعد ترد
الجازي تتخصر وتقول : هي تحمد ربها اخوي فكر فيها
سااره : الحمدالله وشكر استخفيتي
الجازي طنشت سااره ومشت عنها
في بيت بو محمد
ام محمد: بو محمد اليوم اتصلو نااس يخطبوون نوف اسمها ام سلطان
بومحمد وهو مصدوم : وانا بعد اتصل علي بو نايف يخطب نوف
ام محمد: الله يعين البنت كثروو خطاطيبها
بو محمد : الخياار لها بالاخير
ام محمد: انشوف بنتنا لولدنا ولدنا لبنتنا
بومحمد: أي والله صادقه
بومحمد:شوفي يااامره نسال عن سلطان هذا ونشوف الي في خير وصلاح
بومحمد : شووفي الليله بجي ام نايف
ام محمد : اوووك انا في انتظاارهم
مشعل : انا ابغى اعررف ليه يجوون واهم شااايفين البنت مليون مره
مشاااري : حتى تصبغ وجهااا بـ الالوان
ام محمد : ذكرتووني اروح اقوول لهاا تكشخ
بومحمد : مشعل ماورا تسكت

..........


ام محمد تضررب بااب غرفة نووف
نووف : اتفضل
امهااا :هلا حبيبتي
سكتو لعدة ثووواني
نوف : يمه بتقوولين شي ؟؟
امهااا : كبرتي وصرتي عرووسه
نوف : يمه شتخربطيين ..؟
امهاا : ماماا حبيبتي في ناس يبوونك لعياالهم
نوف : لعيااالهم !!!
امهاا : أي اثنين
نوف : مــــــــــــــــــــــــن ؟
امهاا : سلطاان
نوف : مابيه ماعرفه واسموو مو حلوو نييفر
امهاا : هذا اخوو صديقتكم رهــــف
نوف : ياااثقل دمهااا ذا الانساانه
امهاا : طيب الثااني نااايف ولد عمك
نوف : ............
امهاا : نووف ...؟ نووف
نوف : صدق او لا تصدق
امهاا : هاا يمه وش تقولين ؟
نوف : لا ولا شي
امهاا : من تبيييييييين فيهم
نووف تقووم وتمسك كتف امهاا : يماا انتي الحيين طلعي برا وانا افكر وارد لك خبر بعدين
امهاا : اوووووووووكي
نووف : مااااماا
امها : نعم
نوف : خليهااا المده بعد ساعه ... لالالا نص ساااعه ..... لالالالالابعد ربع سااعه خلاص اخر شي بعد نص ساااعه اقصد بعد شهر هع
امهاا : نووف فيك شي
نووف تسكر البااب واهي سرحاااااانه
امهاا : الحمدلله والشكر جنت البنت
نووف : يالله ياانااايف خطبتني آآآآآآآآهـ ابغى اعرررف ليه احس بذا الشعوور
ريماا تفتح البااب على نووف وتسمع اخرركلمه ليه احس بذا الشعور ونووف مو حاااسه لهاا لانهاا كانت سرحاانه
ريماا : هذا الحـــــــب ياشيخه
نووف : أي حب
ريماا : بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير التعب وش جانا

نووف اخجلت
نووف : سلطان ماعرفه ولا هم يحزنوون حتى اسم عيلته مااعررفه
ريمااا : بلا كذب
نووف : جــــــــب
ريمااا :.........
نووف : ريماا خلينااا نتكلم جد
ريماا : طيب ياأاختي العزيزه
نوف : انا احس بأحساس غررريب ماعمري حسيته لماا احد يسووولف عن ناايف او اشووفه احس قلبي بيطلع من مكانه
ريمااا : احم احم وه وه ماقدر
أغليـه يعني أعشقه .أعشقه .يعنــــي أموت فيه
يعنـــــي أنا ميت مع عشقه ..ومــــــرتبه الشرف

في بيت بو فيصل
دانه: ياالله العمر يمضي ونوف بتتزوج وناسه بس بتوافق ع نايف
نرجع لـ نوف
نوف: ريما انا برفض الاثنين والله الموضوع يحير ويخوف
ريما: نوف حبيبتي جنيتي
نوف: تدرين مساعه قلت لمي كلام خرابيط مادري كيف طلع حسبتها تمزح معي
ريما: الموضوع هذا مافي مزح
نوف: ريما انا اخاااف اختياري يكون خطأ
ريما: انتي لسه ماخترتي
نوف: قلبي يقول نايف وعقلي يقول سلطان وربي بموت
ريما: صل ع محمد واهدي وصلي استخاره واخذي خيره وربنا كريم
نوف: ريما ابغى اكون لوحدي
ريماتتخصر : ياااسلام انا بعذرك الحين بس بعدين بتشووفين شي ثااني يلا سيوو
جا الليل ووفي بيت بو نايف
نايف: الجازي انو احلى الساعه هذي ولا هاذي ؟؟؟
الجازي: امممم السوداء احلى
نايف: شكرا ويطلع برى الغرفه
وبعد دقيقتين يرجع
الجازي انو احلى الجزمه البيضاء او السوده
الجازي: امممممـ البيضاء
>> مسكين ناايف عافس البيت ووكل اشوي جااب حاجه يقول لـ اخته أي واحد احلى << كسر خاطري
ساره: الله يعينا عليه اليوم
الجازي: أي والله هع مااتركني اختتار لبسي لسه
الا يدخل نايف : الجازي أي اعطر احلى هذا ولا هذا
الجازي: ناااااااااااايف اختاار انت
نايف: اممم احترت بسرررررررعه
الجازي: الي يقول بتشووفك الحين
نايف: اقوول اسكتي كيفي
الجازي بتصرفه : امم هذا احلى
نايف: طيب
نايف: الجااااااااازي أي شمماغ الابس الاحمر والا الابيض
ولا الابيض المخطط من تحت
سااره: الله يعين هييي ترى مو يوم العرس
الجازي: اسكتي خلينا نخلص منه الابيض احلى
نايف: شكرا
<<وهذا حالتهم حتى جهزو كلهم


نروووح للعرووووسه
نوووف : خلالالالالالاص قررت
ريمااا: اخيــــــــــــراً
نوف : هااا بس انتي قولي راييييك
ريما : طيييب
نوف : أنا ابـــغى ......

توقعاااتكم ..

نووف من بتتزوج ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:21


البااارت الثالث عشر


نوف: انا ابغى
ام محمد تنادي البنات : نوووف ريما تعالو سااعدووووني قبل لايجوون
ريما: بعدين قوولي لي
وراحو لمهم
نرووح بيت بوفيصل
دانه : فيصل انا حلوه ؟؟
فيصل : لا شييييييييييييينه
دانه : اهئ اهئ اهئ
بوفيصل : اهي احلى البناات لانهاا تشبه ام فيصل
داننه تطلع لسانهاا على فيصل
فيصل : اقول لا يكثر متى تبيني اوصلك
دانه : من قدك دانه بتخلييييييك تووصلهااا
بوفيصل : وانتي صاادقه
فيصل : يالله ماقدر
نروح لبيت بو محمد
طبعا وصلت عائلة بو نايف
في مجلس الرجال
الموجودين مشاري محمد مشعل ونايف وبونايف بو محمد
مشاري يهمس لـ نايف : شوعندك يااشيخ ايش هذه الكشخه
نايف: اسكت
مشاري: ماقدر اختي بـ تخليك تنظف وتكشخ
نايف: مشاري اسكت ترى متوتر
مشاااري: اقوول لا يكثر <<< ياااشيخ حس في الرجال
نايف سكت عن مشاري لانو كان متوتر <<< يااحلوه
بو نايف : والله يابو محمد حنا اليوم جاين لـ نخطب نوف لـ نايف
بومحمد: ونعم فيكم وفي نايف لو هي ذبيحه ماعشتكم وانا موففق بس لازم نشوف راي البنت وانا ما اخبي عليكم انا ام محمد كلمتها وحده اليوم تخطب نوف
نايف تغيرت ملامح وجهه
بومحمد يكمل وحنا كلمنا نوف وقالت يصير خير وان اخوك مابعد اسأل عن الولد
بس بقولكم اسمه
نايف قلبه يسوي طق طق طق طق طق << يعني عرس بختصاار هعهع هع << تعبير حلو مو
المهم
يكمل بومحمد اسمه سلطان ناصر الـ
نايف هنا انصدم لان الشخص .....<<< نروح عند الحريم << نذله ههعع

طبعا الموجودات الجازي ساره عناد ريما مانسى دانه لانهم وصلو هع
ام نايف وام محمد << نسيت العروس اقصد نوف كانت معااهم
ام محمد: زارتنا البركه تو مانور البيت
ام نايف من دون نفس : منور بـ هله .. كيف حالك يانوف ؟!
نوف: بخير بشوفتك ياخالتي << احتراما لها تسميها خالتي
ام نايف: اممم كم عمرك ؟!
نوف : 19 سنه بدخل 20
ام نايف: ماشاء الله كبيره
نوف ابتسمت
الجازي تلطف الجو: نووفووه وافقي ع اخووي لا اذبحك
ساره: أي وافقي ماافي احسن منه
دانه: يااغبيه وافقي لان الرجال مااينعاب وسيم وجميل وخقق ويطيح الطير من السماء
ريما: هيييييي ستحي تغاازلين الووسيم
ام نااايف: هههههههه ياحليلكم ياابنات ترى تخجلوون العرووس
ام محمد: هههه أي والله صادقه
ام نايف بدت تدخل جو معااهم << يعني بدت تحبهم
دانه: ريمووو اذا صاار العرس بدوون زلاازل او براكين برقص <<< احلفي
ريما: عيب عيب اختي المصون حرم الاخ ناايف تستحي هع هع<<< عاايشه جو
نوف وهي خجلانه: اممم ماصار شي وانتي وياه اسكتو
الجازي: اوف واخيرا تكلمت
البنات:هههههههههههههه
نوف قامت عنهم لانها ستحت وبنفس الوقت تفكر مين تختار سلطان ولا نايف
ريما راحت ورى نوف
ريما: شووف فيكِ
نوف: محتاره اختار سلطان اخو رهف
ريما: اخو رهف احلفي
نوف: ايو انت توك تدرين
ريما: ايو الموضوع يحير بين اخو صديقتي واخو بنت عمي <<<
نوف: يااااااااااااااااااررب
نرجع لشباب
نايف تضاايق تبغون تعرفون ليه لان الشخص الشخص الشخص
اهـــــــــــــــــــــــــــــو للاسف صااااااااااااااحبه ورفيق دربه
تخيلو كيف الموضوع صعب
مشاري: يبا هذه صااحب نايف وصفاته مثل ناايف
الكل بداء ينااظر نايف بستغرب
نايف يبتسم : ايش فيكم تناظروني
ترى المووضوع عادي وفي الاخير <يااخذ نفس عميق> القرار لها هي <<كسر خاطري
نروح عنهم
عناد: يما << تقصد ام محمد << تكمل يما قوولي لهم عن سلطان
ام محمد: ايو يا ام نايف نوف اليوم نخطبت لـ شخص اسمه سلطان ناصر الـ
البنات كلهم وقفوا : مستحيل
الجازي: مستحل مستحيل هذا صاحب ناايف
نوف نزلت وسمعت اخر كلمه وهي صااحب نايف
ريما: أيش فيكم مين صاحب نايف
دانه : سلطان سلطان اخو رهف يااريما
نوف وهي منصدمه لان الامور تعقدت كثير كثير كثير
ريما: هههههههههههههههههههههههههههه
البنات ينظارونها
دانه: ريمو بلاك
ريما: اختي في موقف لا يحسد عليه
الجازي: نوف الاقربون اول بـ معروف
ساره: نوف موعلشان رهف توافقين على سلطان
ام نايف: بنات اهدو ياااحبيبتي يانوووف ماعليك من كلامهم
ام محمد: نووف يما ترى الموضوع عادي
نوف ابتسمت لهم وصعدت فوق غرفتها
وبيت بونايف راوح بيتهم ونفس الحال لـ دانه
في غرفة نوف وهي ع الابتووب
فااتحه المسن وتكلم صاحبتها هيفااء
نوف النك تبعها ياارب ساعدني
وهيفاء نك تبعها ماحد قدي وانا بنت ابوي
نبذه عن هيووف <هيفاء >
بنت طيووبه هبله رجه امم متوسطة الجمال بس قلبها ابيض تحب الكل امم صاحبة نووف وبس
نرجع لجو الروايه
المحــــــــــــــــــــأدثه
يارب سااعدني : مرحبا
ماحد قدي وانا بنت ابوي :مرحبتين وباستين على خدين
يارب ساعدني : -_- شكرا
ماحد قدي وانا بنت ابوي: ياااهو أيش فيك شكلك متضااايقه
يارب ساعدني : ايوووو اووف تدرين دنيا سخيفه
ماحد قدي وانا بنت ابوي : اضحك مثلا !؟! يااغبيه طنش تعش تنتعش
يارب ساعدني : هيوووف انا اتكلم جد انا بمووت من التفكير فهميني
ماحد قدي وانا بنت ابوي : حبيبتي نوووف ايش بلاكـ
يارب ساعدني : امم من وين اقوولك اسمعي .....( وقالت لها القصه من طقطق لسلام عليكم) <<<<< حلو لووول هع هع هع
ماحد قدي وانا بنت ابوي : هههههههههه ونااسه
يارب سااعدني : هبله وربي
ماحد قدي وانا بنت ابوي:بصرررراحه نووفوه منو تحبين قولي الصدق
يارب ياساعدني : عيب عيب
ماحد......: اعترفي بسرعه بسرعه
يارب...: امممم شووفي قلبي يقوول نايف وعقلي يقول سلطان
ماحد......: أي أي أي انا ادري تبغين نااااااااااايفووو االاملح ههههههه
يارب......: انطمي
ماحد.......: تدرين ابغى اشووفه كااني سمعتك تقوولين انو مزيووووووووون
يارب.........: هييييييييييييييييي بذبحك انطمي او اقووول لك باي
ماحد..........: ههههههههههههههه تغاارين على بو شباااب هههههههه اقوول اسمه ناايف ترى اسمه ماايناسب اسمك ينااسب اسمي ههههههههههه
يارب............: يااقليلة الادب صصبري اقوول لاتغلطين على زوج المستفبل ههههه
ماحد ........: هههههههههههه هييي خلك ع سلطان انا ابغى هـ مزيووون
يارب.... :بااااااااااااااااااااااااي واستحي يالخبله
وطلعت من المسن وهي ميته ضحك << سبحاان الله توها متضاايقه
نووف قالت في نفسه بعطي نفسي مده شهر
وحطت راسها ونااامت
وفي الطرف الثااني ناااااايف العاشق الولهان <<< اعرف اعبر هعهع
نايف: سلـــــطان بس ليه ياارب دخيلك لاتخليني
بس انا احبها اهو ماايحبها ولا عمره شااااااااااااافها اكيد بتوافق علي طيب انا ليه متاكد يمكن ماتحبني بتوافق على سلطان بس انا احلى من سلطان .......الخ طبعا طوول الليل هذا هواجيسه <<< من وين هـ كلمه هع هع

بيت بو فيصل
في غرفة فيصل
دانه تضرب على الغرفة على فيصل
فيصل : دخلي
دانه : فيصل
فيصل : دانه
دانه : فيصل
فيصل : شنوووووووووووو عاجبك اسمي ؟؟
دانه : لا والله بس موووب عاارفه وش اقوول
فيصل : زهقااااااااااااااااااان
دانه : متضاااااااااايقه
فيصل : من وشو
دانه : من سالفة نووف ونااايف
فيصل :أي والله مساااكييين
دانه : انت شررايك بالموضوع ؟؟
فيصل : انا اقووول تسمع قلبهااا لانهاا اهي اللي بتعيش معهاا واكيد هو فاهمهاا واهي فاهمته بعد
دانه : تسلم لــــــــــــــــي
فيصل : يسلمك ربي
دانه : مو نااوي تناام
فيصل : كنت بنام وجيتي انتي وخربتي علي
دانه : اجل بروح تصبح على خير
فيصل : اووك

عووده للمااضي ...


تذكروون لماا قلناا انوو ام دانه متووفيه الحين انا بقولكم اسبااب وفاة ام دانه

حصه صديقة مها اللي هي ام دانه
قبل ثلاثين سنه بين حصه مها وعبدالرحمن في مصر
كانوو يدرسوون بجامعة وكانت حصه تحب عبدالرحمن وعبدالرحمن كاان يحب مها وبعد هالحب تزوجوو
عبدالرحمن : مها ممكن شوي
مها : طيييب بس لو سمحت بسرعه ماعندي وقت
عبدالرحمن :!!!!!
مها : امر وش تبغى ؟؟
عبدالرحمن: مها انا ماني عارفه وش اقول بس انا بصراحه معجب بشخصيتك وبأسلووبك وكل شي بك وبصراحه احببببببببببببببك
مها : !!!!!!
عبدالرحمن : انا اسف على صراحتي
مها : عن اذنك
راحت مها عند صديقتهااا حصه
مها : حصيصه اناحدي مستانسه
حصه: الله يدوومهاا عليك بس ليه ؟
مها : ماراح اقووولك الا بعدين
حصه : انزين ماعليناا انا ابغى اقول لك حاجه
مها : تفضلي
حصه : تعرفييين عبدالرحمن اللي كل بنات الجاامعه معجباات به
مها : أي عرفته وش بوه !!!!!!!!!
حصه : انا احببببببببببببببببببببببببببببببببه
مها : ياربييييييييييي وش هالصراحه جرييييييييئه وتقول بنفسهاا (( يالله وش اسووي ))
حصه : انا طول عمري صريحه ومااحب ألف وادوور
مها : طيب ناويه تقولين له ؟
حصه : افكورس
مها : بس............. تقاطعه حصه
حصه : الحيييييييييييين بروح اقوله
مها : ياااربي صبرني

عند عبدالرحمن

حصه : عبدالرحمن ممكن شوي
عبد الرحمن : طيب عن اذنكم

حصه : مانيب عارفه من ويين ابدء بس لازم اقولك مضطره اني اقول لانه ماقدر اخفي مشاعري وانا انسااانه صريحه وجريئه
عبدالرحمن : تفضلي انا اسمعك
حصه : بصراحه أنــآ احبك
عبدالرحمن : شوفي يأختي حصه انتي باللي سوويته خطأ وقللتي من قيمتك كبنت وانا اصلا ماحبك وماعمري حبيتك بسبب اسلوبك الهمجي و غرورك وكبرياائك اللي مااالوو داعي
انا احب مها وبس ومستحيييل احب غيرهاا تفهمييين وحناا مخطوبين لبعض وانا اخطط اول مانرجع نتزوج علطووووووول
هنا حصه انهااارت وصاارت تبكي وعبدالرحمن ماعطاها أي اهميه ومشى عنهااا
وحصه راحت لمها وعطتهااا كف وقالت لهااا اذا انتي وعبدالرحمن تحبوون بعض ليييييييييه ماقلتي لي وخليتني احرج نفسي
مها: اانتي ماعطيتني أي فررررررص ومااسمح لك تضربيني انتي سخيييفه وموو متربييييه ووتناااظرهاا بنظااارات استحقار تستااهلهاااا حصه
ومن بعدهاااحصه صااارت تكره مها ومها كذلك
ولماا رجعوو السعووديه عبد الرحمن تقدم لخطبت مها من اهلها وتزوجوو وعااشوو حيااه سعييييده ومها جابت بنت تجنن اسمها عناد وبعدها بكم سنه حملت وجابت ولد مثل القمر وسموه فيصل وبعد كم سنه حملت وهي بشهر 8 .. وحصه رجعت بعد هـ سنوات وهي تفكر تنتقم

توقعاااتكم :
وش الانتقاام اللي قررت حصه تنتقمه ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:21

السلام
البارت قصير لاني ابغى انهي قصة مهـــــــا

وان شاء الله الليله وبكره في باارتات طوويله واحداث جديده


البارت الرابع عشر
.....: هيام ساعديني ابغى انتقم منه ومنها
هيام: اعقلي هي مالها دخل بـ موضوع هو حبها
.....: مو ذنبي اهم شي انتقم
هيام : خلاص خلاص اشتري شريحه ورسلي رسايل لها وبكذا تشبك بينهم ويطلقها
........: بس هي الحين حامل
هيام: حصه تراك ازعجتيني مافي الا هـ حل واهو مستحيل بيشك فيك
حصه: اوك يلا بقول لـ اخوي يشتري لي شريحه
حصه بدت كل يوم ترسل رساله لـ مها .. مها تتضايق من الرسائل والي مخوفها انو اسمها يكون فيها
ويوم من الايام حصه ارسلت لـ عبد الرحمن رساله وكتبت فيها
يـــــاعبد الرحمن افتح جوال زوجتك وسألها عن الرساايل
عبد الرحمن عصب وبسرعه نزل من الدرج
عبد الرحمن: مها مها وينك
مها: نعم يابو فيصل
عبدالرحمن: ابغى جوالك
مها : ليه
عبد الرحمن اخلصي يااامها وين جوالك
مها : تفضل وع فكره في رسائل مادري من منو دائما تجيني
عبدالرحمن : كيف ماتدرين من منو ها ها ومحطوط اسمك
مها: عبد الرحمن صل ع محمد وال محمد ترى انا تعباانه حدي وانا بشهر التاسع وما ابغى انزعج وقلت لك مليون مره ترى ما اعرف مين الي يبعت رساايل
ومشت عنه
عبد الرحمن : مايدري من يصدق الرساايل ولا مها
بعد مرور اسبوعين ع السالفه ولدت مها وجابته بنوته مثل القمر سمتها دانه
طبعا اول ماطلعت من غرفة الولاده دخلت عليها النيرس وكان معها ورد ع شكل قلب وموجود فيه حرف (h) and (m)
حبيبتي مها الحمدالله ع سلامتك
حامد
طبعا هي كانت نايمه وموحااسه بشي دخل عبد الرحمن وشااف الورد طبعا كان معصب مره وقرب جنبوه واخذ الكرت وهنا نفجر صراخ
عبد الرحمن : مها مها قووومي قومي يامها
مها تعبانه مره : عـ....بـ,,د الرحمن
عبدالرحمن : مها ثقتي فيك راحت هبان منثوره شووفي الورد وحرفك وحرف الاخ ولا والكرت الموجود صحيح طحتي من عيني
ويرمي الكرت عليها
وهي مره تعبانه وماتقدر تدافع عن نفسها ودموعها تنهمر ع خديها اخذت وقراءة المكتوب
مها : عبد الرحمن والله كذب لاتصدق المكتوب
عبد الرحمن ماعطاها فرصه وطلع من الغرفه طبعا الممرضات جاو ركض ع الغرفه وشاف مها مغمى عليها
ادخلوها العنايه المركزه ودخلت في غيبوبه
عبد الرحمن حزن حزن ودائما يلوم نفسه لانه فقد السيطره ع اعصابه
بعد يومين بضبط اتصلو على عبد الرحمن المستشفى وابلغو بوفاة زوجته وحبيبته مـــــــها

يمه يمه وينك انتي يمه يمه وينك انتي انا بعدك حمامة بيت لاحقها العطش بالصيف


يمه يمه وينك انتي يمه يمه وينك انتي انا بعدك في هالـ دنيا محسوبة مجرد طيف
اهو ماصدق الوضوع كيف يتم عياله كيف دانه بتعيش بدون ام كيف ماخلها تشوف بنتها وتفرح فيها ماصدق حبه بيندفن بـ التراب آآآآآه
ليه حطم حياته كيف بيرد على فيصل اذا قال وين ماما ولا كيف بيقول لعناد امك ماراح تشوفيها ولا كيف بيقول لدانه امك ماتت بعد ولادتك بيومين
وكل سؤال كان كاسكين في قلبه
وبعد انتهى الاعزاء ومرور الاشهر والايام
حصه انشلت شلل نصفي وكل يوم تتعذب طبعا لانها ظالمه
طبعا جاه المرض الخبيث قررت انها تعترف لعبد الرحمن لانها كل يوم تحلم بـ مها
اتصلت عليه
اهو شاف الرقم الي كان السبب في تدمير حياته
....: الو عبد الرحمن
عبد الرحمن : نعم اختي
حصه: انا حصه اسفه عبد الرحمن انا السبب في تدمير حياتك وبدت تبكي
وقالت له القصه من البدايه لانهايه
عبدالرحمن : اكرهك ياحصه مها راحت وتركت 3 يتامه وراها راحت وماراح ترجع راحت وتركت مولودها الجديد راحت وهي حاطه اماال لعيالها راحت قبل لاتشوف فيصل دكتور وقبل لتشوف عناد متزوجه وعيالها حوليها راحت والحسره في قلبها حصه الله لايوفقك دامك حرقت اربع قلوب
حرمتي ام من اعيالها حرمتي الطفله دانه من شووفة امها آآآآآآه الله يحرق قلبك مثل مااحرقتي قلبي وقلب عيالي
وسكر الخط في وجها
وحصه ماتت بعد شهر
وانتهت قصة ^^مهـــــــــــــــــــــــا ام فيصل ^^
انتهى البارات
عارفه انو قصير بس الليله في بارت وبكره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:22

البارت الخامس عشر

نوف : امي انا اخذت قراري
ام محمد : بشري يابنت واعرفي اني بحترم كل قراراتك
نوف : يما سلطان ماينعااب والنعم فيه والف بنت غيري تتمنااه وانا اخترت نايف ولانوو منا وفيناا ومثل مايقولوون بتنا لولدنا ولدنااا لبتنا >> وخرو عنهااا
ام محمد مبسووطه وتحضن بنتهاا : والله وكبرتي يانوف والله يووفقك وزين ماخترتي
ريماا تنزل من عند الدرج : يالله صباح خير علامكم
ام محمد : ياريما اختك اختارت
ريما : مين نحيس الحظ
نوف تضرب ريما : هيييي احترمي هذا حق المستقبل هههههههه
مشعل : هههههههههههه
ريما: يااااشينك وانتي تدافعين انا الي اعرفه البنت تخجل
نووف: والله كيفي
ام محمد: بس بس ازعجتووني
محمد وعناد : صبااح الخير
الكل: صباح النور
محمد : في ايش زعجينك يما ؟
ام محمد: والله ريمووه كل اشوي تتناقر مع احد
محمد يعطي ريما نظره
ريما: وهـ وهـ اخووي وشـ ذا الفيس الي عااطيني ايه
محمد: ع فكره انا محمد مو مشااري
مشاري: يااصباح خير تجيك اتهاايم وانت ناايم |<<< ؟؟؟؟!
ريماتضرب راسها باخفيف : اووووووبس نسيت
محمد مشااري عناد مشعل ام محمد نوف: شنووو؟!
ريما: من تعييييييييييييس الحظ يانوف
محمد : ليه نوف اختارت ؟!
مشااري: اكشخ اخيرا اصدرتي قرار
عناد: يااحلوك بطلعين من شلة العوانس
نوف وردة خدودها
ام محمد: احرجتووها يااناااس بس لازم اقوول هي اختاارت نــــــــــــــــايف
ريما: واخيرا
محمد مشااري : ههههههههههههههه
مشاري: نااايف بيصير نسيبي يااذي النشبه ههههههه
عناد: ياازين ما خترتي يلا عقبااال المهبل <3
ريما تتخصر: ياااااااااحلوك والله من قاال اني ابغى ها ها ها ولي يسمعك تصرفين علي صج نااس مااتنعطا وجه
محمد اشووي اشوووي اكلتي سندريلا تبعي
ريما: اسفه ياسمو الامير والاميره
محمد خلك كذا يلا مع السلامه
نوف صعدت فووق ريما رااحت تشووف tv محمد عناد راحوو الدوام
...
...: يااربي وشـ ذا الملل ؟!
يااربي من زماان ع المغاامرات ماادري ادق ع البنات ونسووي اكشن امممم
بدق ع الجاازي وريمووو سوت محاادثه جماعيه
ياهلا ياهلا بنات عمامي العزيزات
الجازي: هلا
ريما: وراك حااجه يلا قوولي
دانه: فديت الي يفهموووني .. انا مليت ومليت ومليت وقلت ليه مااانسووي اكشن
الجازي: أي والله من زماان عن الاكشنات
ريما: طيب شنو نسوي؟!
دانه: بقوول لكم بس ماا ابي وحده تقوول لا طيب
البنات: طيب
ووقالت لهم الخطه<< تعرفونها بعدين
ريما: وناسه بس تخوف
الجازي: يااحبي لك يااعزيزتي
دانه : موافقات ؟!
البنات: افكوورس
ريما: خلينا نقوول لـ نووف قبل لاتصير ملكتها وسااره وشيووخ وملاك ورهف
البنات: اووك
دانه: الجازي قوولي لاختك ورهف ريما قولي لاختك وملاك وانا بقوول لشيووخ
البنات: اوك يلا سيا
دقو البنات ع بعض وخبرهم وكلهم وافقو
وحدود يوم الخميس لان الشباب في الاستراحه والامهات معزومات عند بعض >> الامهات شكو ان البنات راح يسون شي وخطير بعد
الساعه 9ونص في بيت ريمـا
دانه:بشروو جبتو الاغراض
البنات بونااسه: أي يلا نممشي
نوف: هييييييي كل وحده تلبس قبل ونحكم
طبعا طلعو اشكال البنات كذا
هنا يوجد صوره ولكن لا اعلم لماذا المنتدى لا يسمح لي بوضعها !!!
وطبعا كلهم البسوو كااب
طبعا هم لبسوو لبس شباب لانهم بيرووحون الموول وطبعا لبسوو اشووي واسع
واخفوو ملامح وجهم بـ الكاب
وختارو لكل وحده اسم ولد
ريما:فهد / الجازي: راكان /نوف: نايف/ساره: مشعل /شيخه:سطام/ملاك:تركي /دانه:طلال/رهف:سعود
نوف: واو اشكاالكم مره ناااايس
دانه : هييي نووفوووه لا تتكلمي كذا بسووق والله يشككون فينا ولا وحده منكم تتدلع وربي اتبرا منكم ترى حنا مسووين روحنا شبااب حتى ننبسط ونعيش مغامره مرعبه والله يستر
ملاك: طيب نبغى سياااره
ريما: بـ قول للسااايق تبعي وبعطيه فلووس حتى ماايعلم علينا يودينا وجيبنا
البنات: يلا انطلاق الي السيااااره
السااائق: حررررررامي
ريما: اسكت فضحتنا حنا البنات ريما ونوف
عبدالرؤوف.. الساايق اسمه: ليه يسوي كذا ماما كان ولد
ريما: اناماما لا يكثر نبغى نرووح موول بس ماتقوول لـ احد طيب
عبدالرؤوف: انت مجنون كثير يلا يلا اركب سيااره يشووف اخر معاك انت
ونطلقوا الى المووول
ياترى مااذا يخفي القدر للبنات في المول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:23



البارت السادس عشر
.....: يما ردت لك خبر ام محمد
.....:والله يااسلطان لسه
سلطان: طيب .. بقوولك حاجه
ام سلطان: قوول
سلطان: انا عندي احساااس قووي ماراح يووافقون
ام سلطان: لا ان شاء الله
سلطان: ابغى اسمها كاامل
ام سلطان : حركات بعد
طلال: اثقل يااشيخ ترى البنات ماايبغو واحد مثلك
سلطان طنشه: يلا يما
ام سلطان : نوف خالد الـ
سلطان منصدم : عيدي عيدي الاسم
ام سلطان مستغربه: نوف خالد الـ
سلطان بعصبيه : ليه مااقلتي انها نووف من البدايه
طلال: اعصاابك يااشيخ اذا كانت نوف ولا غيرها عاادي
سلطان: الا نوف مستحيل اخذه تفهموون مستحيل
ام سلطان: شنو تخربط انت وليه ما تااخذها حنا كلمنا اهلها
رنا : يااسلطان اعقل البنت مزيوونه وماايعيبها شي
سلطان: لا يعيبها وانا ماراح اخذها انتوو قلتو من العائله الفلانيه بس ماااقلتو هي نفسها
ام سلطان بشك: بينك وبين البنت حااجه
سلطان: يما انا مابيني وبينها شي بس المصيببه اكبر من كذا
طلال رنا ام سلطان :شنو ؟!!
سلطان : نـــــــــــايف يحب نوف من كانو صغار وانا اقول الرجال مايدق علي واذا دقيت مايرد
ام سلطان: انت متاكد من هـ كلام نايف صديق عمرك يحب نوف
سلطان: مستعد يضحي بدنيا عشانها
ام سلطان: انا راح اتاكد اذا هو ولد عمها ولا رنا وين اختك رهف
رنا وهي تطالع سلطان: بيت نووف
سلطان: وليه تروح هناك ؟!
رنا: هي صااحبتهم من الابتدائي ومانبغى اسباب بسيطه تقطع صداقتهم
طلع سلطان متضاايق من البيت لان خان صديقه وهو كان يدري قد ايش نايف يحب نوف
نرجع للبنات
في السياره انواع الازعاج والتصفيق << عاايشين انهم شباب بققوه
وصلو عند المول
السكرتي : ممنوع دخوول الشباب
شيخه : يااا الاخو خلنا ندخل ترى انا وشباب جاايبن من طريق
السكرتي : ممنووع
دانه: سطاام تعال نرووح للاهل نقوولهم نزلو شكله مااراح يدخلنا
السكرتي: ليه انتو بترووحو تطلبو للجماعه حقتكم؟!
الجازي: أي ياااالاخو بس شكلك تبغى تتعب الاجده والبنات
السكرتي : شكلكم مو من السعوديه
نوف: أي حنا من الامارات
السكرتي: مو واضح
رهف: نايف مااوضح لك حنا عندنا الجنسيه الاماراتيه بس حياتنا كل هنا علشاان كذا لهجتنا مثلكم
السكرتي اقتنع : حيااكم بس لا تتاخرو انتظركم
شيخه: طيب واذا زحمه يبغى سااعتين ع الطلبات
السكرتي: خلاص ادخلو ولا تاخرو اكثر من سااعتين
دخلو البنات وهم مبسووطات ع الاخر
شيخه: يااطلال <تقصد دانه ..تعااال اشووي
دانه: هلا سطام شنو بغيت
شيخه: شرايك ....؟!
دانه : وربي عليك افكااار يااشيخ
شيخه: يلا واحد ثنين ثالثه
ونطلقو شيخه ودانه التزلج وصراخ مو صااحي
والبنات ميتات ضحك عليهم
نوف: خطيرين هـ لمهبل
ريما وملاك والجازي ورهف : حنا بنروح معااهم انطلاق
نوف: وانا بعد معااهم هي مره في العمر
<<< ع فكره هم لابسين جزمه باتيناج < الي فيها كفرات
ولعب ولعب الا الجازي تصدم بـ شخص وتطيح وراها شيخه بعدين دانه وملاك ورهف وريما نوف
طبعا الشخص انكب عليه البيبسي
وهو ينااظرهم بعصبيه
يقووومو وهم فاطسات ضحك
شيخه بعربجيه : اسفين يااا الاخووو
ريما تناظر الشخص : مستحــــــــيل
البنات : شفيك فهوود
وينااظرون لشخص
دانه والجازي : انــــــــــــــــت
ملاك: لالالالا
الشخص :؟؟؟؟؟!
رهف نوف ساره علامة تعجب فوق رووسهم
ياترى من هذا الشخص ؟؟!
نروح لشباب
مشااري : شرايكم نرووح الموول
فيصل : فكره بس مااراح يدخلوونا عزاب
نااايف: شررايكم نكلم البنات
مشاااري: ما اظن يوافقووا لان البنات عندهم ربعهم
فيصل : نجرب
يرن يرن يرن بس ولا وحده ردت
ناايف: شكلهم موو فااضين
مشاااري: اجل خلونا نروح البر
فيصل وناايف: حلووو خلنا نكلم الشباب
الشباب وافقو وانطلق بس في الطريق شافو
......
انتهى البارت
توقعااتكم + لاتنسونا من التقيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:23


البااارت الساابع عشر ...

وهم في الطريق شاافو حاددث والنااس متجمعه
نايف : سلطــــــــــــــــان
الشباب : شنو فيه بعد
نايف: احس انو الي مسووي حاادث واحد نعرف
علي وقف السيااره
علي طنش ناايف
علي ترى بنزل وفتح الباب
نايف فتح الباب ولا همه انو السياره تشتغل بس الشباب اسحبوو لداخل وعلي وقف السياره وقال لنايف نشووف اخرتها معاك
شاف السياره الي حاافظ شكلها ورقم لوحه حقتها وشاب مطلعينه من السيااره كل
دم ×دم
نايف جلس ع الرجووله وحرك الجسد المرمي ع الطريق
قوم قوم انا ادري انك تكذب علينا قووم سلطان انا ناايف قووم اسف ماارديت عليك لما اتصلت فيني قوم سلطان انا صديقك جنبك اليوم قوم ماراح اخليك تروح وتتركني
سلطان :.............
نايف: بليز قووم قوووم وخلنا نرجع اصحاااب
الشباب ابعدووو نايف عن سلطان
مشاري : االووو الاسعاااااااااااف تعال طريق .......... فيه حادث تعالوو بسرعه
الشباب ركبو سلطان السياااره علشان يلتقو بـ الاسعاف في نص الطريق
وصلوو نص الطرريق ولقوو الاسعااااف وركبووه بالاسعااف
وصلوو للمستشفى وطبعا سلطان دخل بغيبوووبه
ونرووح لـ البناات .... ؟
طبعا .. ملاك هربت لانوو الشااب اللي سدحووو في الارض وسبحوو بالببسي طلع اخو ملاك سوووبر ماان تركي
الجازي وريما ودانه: سووووووووووووبر مان
البنات : منو سووبر مان
دانه : احم احم يلا شباب نمشي
الجازي: السموووحه يالاخووو
ريما: وين تروووك راح ياشباب
نووف: راح دورات المياه
طبعا تركي(سوبر مان) كان شاك انهم بنات من كلمة سوووبر مان لانو يتذكر انو سمعها
ساره: شباب يلا نطلب لنا عشاء
شيخه: الا اقول يالاخووو ماودك تروووح
دانه ضربة شيخه وقالت بصوت واطي اسكتي ياامهبوله لاتفضحينا
تركي (سوبرمان) : ناظرو الي قدامكم مره ثاانيه يابــ اقصد ياشباب
ريما تحك راسها : طيب مع السلامه
ومشو ورهف نوف وشيخه وساره: هيي منو هذا ؟!
ريما: نووووف هذا سووبر مان الي خبرتك عنه
نوف: أي مزيوون بس احس انه شك فينا
رهف: ماافهمت الساالفه طيب وين ملوك
دانه : فهمت الحين
البنات: شنو
دانه: هذا الولد اخو ملاك
ريما: وانتي أيش دراك
الجازي: ندري انا وهي
البنات: بلا حكي فااضي خلوونا ندوور ملاك
الجازي: دقوو عليها
ريما: بدق الحين عليها
ملاك: ماالت عليكم وين رحتو؟!
ريما: انتي الي وين رحتي ها ها؟!
ملاك: جنب د:كيف
ريما: يلا انتظري دقاايق ونكون عندك
طبعا في شخص غير البنات سمع المكالمه
والي هو تركي (سوبر مان)
وعرف ان هم الي سااعدهم لان من ذاك اليووم وهوو يعشق شي اسمه سووبر مان
ملاك: ماابي ابغى نروح البيت الولد هذا اخووي
ريما : قوووولي قسم سووبر مان اخووك!!
دانه: يااويلي ويله رحنا فيها اجل
الجازي: بناات ترى الولد يرقبنا !
رهف: كملت
نوف: اسكتوو وخلونا نفكر بهدوووء
الجازي: لقيتها
البنات: شووو
الجازي: حنا نبغى نضيعه لان هو شااك فينا طيب نخلي عبد الرؤوف يجي له ويستفسر منه وحنا كل 2 يرحون مع بعض ونلتقي عند السيااااره وكذا نكوون ضيعنه!
البنات: حضنوووها وبااسوها ع الفكره الجهنميه !
ريما : صبر صبر وسكرتي الي تحت؟!
ملاك: ماانروح جنب باب رقم 5وانتهى الموضوع
البنات: يلا ريمووووووووه دقي ع عبوود
ريما: عبد الرؤوف تعال جنب وافي بس اذا شفتنا لاتجي لنا
عبدالرؤوف: اكيد يسوي مشكله وانا بطل يحل هذا مسكله
ريما : لايكثر يااشيخ بتشووف واحد مكبوب عليه بيبسي روح له وسوولف معاها وحنا بننحاش النزززززين وبعدها ندق عليك وقول له شكرا باي
عبدالرؤوف: مسكل كثير ريما اوف
ويسكر الخط
ريما: حسيت انو هو المعزب وانا الساايق ههههههههه
البنات: ههههههههههههههههه
وصل عبود للتركي
عبود اختصاار لـ عبد الرؤوف
عبود: السلام صديق
تركي علامة تعجب: وعليكم السلام نعم
عبود يمسك راس تركي ولفه ع جهه غير جهة البنات <<خطير: انت في يشوف هنا صغير ضايع
تركي معصب وخر عني : لا ويرجع يناظر مكان البنات ومااشافهم
ماالت عليك خلليتهم يضيعوون مني
عبود: يلا باي شكرا
تركي عصب لان كان يتووقع يشووف الي قالت له سوبر مان بس راحت عليه
نرجع لشباب
ساعه ساعتين ثلاث وهم ينتظروا شخض يطلع من الغرفه ويطمنهم
واخيرا
الدكتور: محتااجين دم ضروووري
ناايف: انا بتبرع له
الشباب : وحنا بعد
الدكتور : تعالو نشووف فصيلتكم نفس فصيلته ولا
والحمدالله علي وسعد ونايف نفس فصيلة سلطان وتبرعو له
وبعد سااعه كامله من الانتظار طلع مره ثانيه الدكتور وعلامة الحزن ع وجه
في بيت بو سلطان
ام سلطان: احس سلطان فيه حاجه
رنا: لا ان شاء الله مافي الا الخير
طلال: يما انا الحين اتصل وتشووفي انه بخير
طلال يتصل ويتصل ويتصل ولاكن ما من مجيب
توتر اشووي بس حااول ماايبين لهم
ام سلطان: رد؟!
طلال: لا بس اكيد لان ماسمعه بتصل مره ثاانيه
....:الو
طلال: هلا سلطان فينك تراك اتعبت اعصاابنا وحنا ننتظرك!
....: انا مو سلطان انا نايف صديقه سلطان بـ مستشفى الفلاني وووووووووووووووو< تعرفون بعدين
طلال تغيرت الوان وجهه : طيب شكرا
رنا: طلال احكي ايش فيك!
طلال مو مستوعب الكلام : سلطان بـ مستشفى ......
ام سلطان : كنت متووقعه اهئ اهئ اه اه على وليدي
طلال: اهدي يما برووح اشوووفه وبشركم
وطلع وراح المستشفى ويتمنى ان اخوه بخير ......!!
البنات وصلو البيت وبسرعه كل وحده غيرت ملابسهاا
وراح الصاله
ريما: وين جوالي ؟!!
نوف: اتاكدي يمكن هنا ولا هنا
ريما: انا متاكده انو الجوال كاان في جيبي !
دانه: يمكن طااح عليك !!
ملاك: لا هي كلمة فيه عبد الرؤوف
ريما: ايوه بس مو من جوالي من جوال نوف
شيخه: تخيلو طااااااح جنب سووبر مان << ع فكره البنات عرفو بسالفة سوبر مان ..,
ريما: لالالامصيبه كذا
نوف : الله يستر
رهف: صحيح ماافي جريمه كامله
ساااره: مااحد قال لكم تسوون رووحكم شباب
البنات: الي يقووول مااسوويتي معاانا
ووووووووانتهى البارت
توقعااتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:25

بارت 18
في المستشفى
طلال: تكلم ناايف ايش جااب اخويا هنا ؟!
نايف: طلال اخووك كان بطريق مسووي حاادث وحنا نقلنا بـ اسعاف هنا
طلال: مـــــــــــــــــات؟!
نايف يضرب طلال كف: لاتقووول كذا عليه
طلال يتحسس مكان الكف: انا تضربني ليه من تكوون
نايف حس ع نفسه : طلال انت الي حديتني اجل تقوول كذا الواحد يدعي له مو يفاول عليها
طلال سكت لما شااف الدكتوور طلع
الشباب تجمعو ع الدكتو: بشررر
الدكتور ينااظر فيهم واحد واحد : طلعت كل توقعاتنا صحيحه هو في..............
عند البنات
ريما: ساره مالي خلقك يكفي المصيبه هذه
يعنني هو الحين بيعرف اسمي ريما
وبيعرف كمان انا حنا بنات مو شباب
يعني والله اخواني لو يدرون بيذبحووني
ملاك: وانا بنكشف بعد وبروووح فيها
دانه: ترى كلها جوال مااصارت
الجازي: بصررررراحه من اهماالك يااريما
ريما: لا يااااشيخه مو انتي الي طحتي وخليتينا نطيح وراك ؟!
الجازي: موووذنبي
ملاك: اسكتوو خلاص
اخووي تـــــــــــــركي يتصل
البنات يناظرون بعض
شيخه: ردي لا يشك فيك
ملاك: اووه ربي يعين
تركي: هلا ملووكه
ملاك: هلا بو شباب
تركي مستغرب ع الاسلوب : شنوو انتي ولد
ملاك اوو صحيح اني غبيه: لا لا بس البنات متحديني اقوولك كذا
البنات : يااااااااااااااااااااسخيفه صبري
تركي: هههههههههه شكل جمعتكم حلوه
ملاك: نعجبك
تركي : تستقبلووني معاكم
ملاك: احلف ياشيخ . الا صحيح ليه متصل
تركي هو مايدري ليه متصل بس سلك الموضوع : ها أي أي تذكرت متى تبغي تروحي البيت
ملاك:: عااتي أي وقت
تركي: خلاص انا في طريق بااي
عند تركي
افتح الجوال ولا عاادي بفتخه وبشوووف الرساائل وبعرف من جواله فيهم
..........
البنات
شيخه: بقوول لـ اخوي يمر علي نلتقي بكره
ورهف: خذيني معااك ..ابغى اشووف هـ ليزن الي البنات عااجبهم
شيخه: اقوول بلا هرج ولا تطاالعين فيه كثير
رهف: اصلا بقوول لـ سلطاان يمرني
كل البنات توجهة انظارها لـ نوف
نوف بستهبال : فيني شي بسررررررررررعه تكلمووو
البنات: هههههههههههه لالالالا
بس
نوف: بس شوو
ملاك بتغير الموضوع: يلا باي جاء سووبر مان ههههه
البنات : ههههه باي
شيخه:رهف بتجي معي ولا ترى يزن ينتظرني
رهف: لا رووحي بتصل على طلال او سلطان
شيخه: اووك باااي
دانه والجازي وساره: اجل حنا بنرووح بااي
وطلعو
بااقي رهف ووريما ونوف
رهف: يااربي ماحد ير دعلي
ريما: شرايك نوصلك حنا ؟!
رهف: يااربي حتى البيت مااايردون احس فيهم شي
نوف: صلِ ع محمد وال محمد ماافيهم الا الخير ان شاء الله
رهف: ريما طلبتك وديني البيت الحين
ريما: من عيووني
لبسو البنات عبيااتهم وراحو بيت رهف
في المستشفى
طلال: شنو تقول ايش الخرابيط هذه
الدكتور: هدي هدي ترى هو عمى مؤقت وشلل كمان مع العالج الطبيعي يكون احسن باذن الله
طلال: شكرا دكتور
الدكتور: في خبر ثاني
الكل: ينااظر الدكتور وكانهم يقوولون اخلص علينا
الدكتور بتوتر : بس هو بغيبوبه ولا ندري متى يصحى منها
الشباب :.................
طلال: شنو باقي بعد قول لا تصدمنا اكثر
الدكتور: خلي ايمانك يابني اقوى من كذا ربنا كريم وان شاء الله بيصحى ويرجع مثل اول واحسن
والحين جلستكم هذه مالها معنى كل واحد يرووح لـ بيته وبكره بيكون احسن من اليوم ان شاء الله
الدكتور عطا الشباب بصيص من الامل على رجووع سلـــــــــطان
لان هذه الشخصيه هاادئه ومتساامحه غير عن كل الشبااب
في بيت بو سلطان
رهف|:يما يما وينكم
دخلت الصاله الداخليه واهلها كلهم متجمعين هنا قلبها نغزها : في شي؟!
رنا وهي تحضن اختها : سلطان سلطان ياارهف راح
رهف وعيونها مليانه الدموع: اخوي سلطان راح وين راح
رنا وهي تبكي اكثر : في المستشفى يااااااااااااااارهف اخووك ادعي له يقووم لنا سااالم
رهف وتوها تستوعب المووضوع: اخوي مات وتصرخ لالالالالالالالالالا سلطان وعدني ان يوديني ويجيبني <<< ملاحظه رهف دلوعة سلطان
هو قال مااراح يتخلى عني مثل بابا وهو قال رووحي مع صديقااتك واذا جيتي عندي مفااجاه
هوو قال بسفرنا السنه هذه هو قال بيعيشنا احلى واجمل عيشه
رنا حضت رهف بقووووه : حبيتي اهدي وربي ما مات لسه هو عاايش بس
رهف وهي تشهق: بس ايش احكي ابغى اخووي انا اليوم مااشفته وحشني ابغى اقووله عني يوومي .. ابغى اقووله ان ضحكاااتي وشقاااووتي كمل يوومي فيها اليوم بس الحين كمل بحزاااني اه ياااااااخوي اه
رنا وهي تحاول تمسك اعصاابه ومااتبكي اكثر من كذا : بس ياارهف قطعتي قلبي سلطان ان شاء الله بيكون بخير
..... ...... ......
ريما: لوو دخلنا معاها احسن
نوف: لا ماايصير حناا ماقلنا لمي بنطلع يلا نرجع
في بيت بو محمد
في جناح محمد وعناد
عناد: محمد ابغى اطلب طلب صغيرووون مره
محمد: عيوني لك امري انتي
عناد وردة خدودها: اذا ممكن يعني ابغى اروح انام الليله بيت اهلي
محمد ابعد الاوراق الي في ايده: يااسلام وتركيني لوحدي احلمي ياماما
عناد تسووي روحها زعلانه: انزين خلاص
محمد حس فيها :زعلتي ؟!
عناد وودها تبكي لان رفض طلبها: من قال؟!
محمد: فديتك خلاص رووحي جهززي اوديك لهم
عناد تنااقز مثل الاطفال: ونااااااااااسه ثنكس حبيبي دقاايق واكون جااهزه
محمد يالبها هـ بيبي : طيب بسرعه
بعد 5 دقايق جهزت عناد وراحت معه لـ سيااره
عند الباب شاف خواته توهم واصلين
محمد معصب: هيييييييي انتو شباب تووكم جااين هـ وقت
ريما تبلع ريقها: ها لا والله من زمان حنا في ذا بس رحنا نووصل صااحبتي لان اهلها مااا يردوو عليهها
نوف: والله والله ماانكذب
عناد: محمد صحيح انا شفتهم وهم يطلعوو معاها
محمد : هـ لمره بمشي المووضوع بكيفي المره الجاايه بتشوفو شي ثااني
البنات: طيب اسفين ودخلوو داخل
محمد وعناد ركبو السياره ووصلو بعد 10 دقايق بيت بو فيصل
عناد: يلا حموودي بااي اشووفك بعدين
محمد: اووك باي
عنااد ناازله وهي طاايره من الونااسه
فتحت الباب بقووه: دانوووووووووو جيت جيت وهـ فديت البيت وحشني
دانه: هلا هلا وهـ بشررري وافق
عناد بدلع:كيف ماايوافق وهذا طلبي
دانه: مااقدر يالواثقه
عناد: احم احم يلا نبغى سهر ونااسه اوك
دانه: لاتووصي حريص
اشووي ودخل فيصل البيت
فيصل : هلا انا قوول البيت ليه منوره اثر عناادي موجووده
عناد : وهـ فديتك بعد بناام عندكم
فيصل : ياالبا قلبك حيااك
عناد بروح غرفتي وبنزل الافلام ونجلس مع بعض اووك
فيصل طيب انا ودانه بنصعد فووق اذا جهزتي تعالي بس بهدووء
عناد: طيب
عند فيصل ودانه
..... : دانه انا قررت ابي اتزوج !!
دانه : ايشششش
..... : اي بتزوج ليه مستغربه
دانه : مادري بس فجأتني
.... : ابغاك تروحين تسألينهااا
دانه : طيب مين هي .؟
.... : هي ......... >> تقااطهم عنااد وتفتح بااب الغرفه
عناد : هييي انزلو بسرررررررررعه
دانه وفيصل بدون شعوور انزلوو بسرعه
دانه : هذا حنا نزلناا وش فيييك
عناد : الفللم بدء
فيصل ودااانه : جلسو يضربوون في عناااد بالمخداااان طاحت عناد ع الارض
عناد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
دانه : اقوول عاارفين حركاات العيااره تبعك
فيصل : دانه عنااد تنززف
دانه في حالة ذهوول من الموقف لسا يلعبوون ويضحكووووون
فيصل : دااااااااانه اتصلي في الاسعااااف بسسسرعه
دانه ماتتحرك من الصدمه
فيصل :انا رااايح انتي خليكي عندهااا
دانه : عناااد قوومي عنااد شفيييك
فيصل كلم الاسعاااف وبعد عشر دقاايق وصلت الاسعااف واخذو عناد للمستشفى
عناد عند الدكتووره وفيصل ودانه ينتظرون برا
دانه : فييصل انا خاايفه على عنااد
فيصل يضم دانه بحنيه حتى دانه استغربت منه
دانه : فيصل انت تحب صح .؟
فيصل: دانه هذا وقته
دانه : اي قول
فيصل : اي
دانه بفضوول : ميييييييييييين ؟
فيصل : اخاف اقولك وتعصبييين
دانه : قول ماراح اعصب .
فيصل :.........
طلعت الدكتوره من عند عناد
الدكتوره انا اسفه بس عناد خسرت جنينهاا
فيصل دانه !!!!!!!!!!
دانه : بس هي ماكانت حامل
الدكتووره : تقريبا كانت حامل بشهرهاا الاول بس الظاهر هي مانتبهت
فيصل : اهي بخير .؟
الدكتوره : اي الحمدلله بخير بس راح تبقى معنا هنا 24 ساعه عشان نتأكد انها بخير .. عن اذنكم
دانه : شنسوي .؟
فيصل : نتصل على ابوي ؟
دانه : لالا تبي تخووفه اخااف يصير فيه شي
فيصل : واذا ماقلناا له راح يزعل
دانه: اتصل على روميو اول وقووله
فيصل : روميو ذا بيسووي حادث واهوو جاي اكيد اذا قلنا له
دانه : اتصل على مشاري وقووله وخله يقول لـ روميو وخله يجيبه هنا
فيصل : فدييييت ذكاائك
فيصل اتصل ع مشاااري وخبره ومشاري خبر محمد واهم في الطريق
محمد : تكفى مشاااري بسسرررعه
مشاري : اذكر الله
محمد : لا اله الا الله
( طبعا مشاري ماقال له انهاا فقدة جنينهاا بس قال له انها تعباانه )
محمد : يااارب تكووون بخير
مشاري في نفسسسه ( يااربي خفف عليه الصدمه )
مشاري : اووووف الله يلعن الاشاارات
محمد : اقطعهاااا انا ادفع لك بس بسرررعه
مشاري : واذا سويناا حاادث . وش بتدفع لي عمري مثلا .؟
محمد : مو مهم عمرك اهم شي عناد
مشاري : الله يلعن الحب صحيح روميو مثل ماتقول دانه
وصلو المستشفى محمد نزل حتى ماسكر الباااب وبدء بالركض لا شعورياً
مشااري : انتظرني هييي هييي
محمد :.......
مشااري بدء بالركض ورا محمد
عند الاستعلامات
محمد : عناد عبدالرحمن ....... غرفه كم
النيرس : 205
مشاري : اي دور
النيرس : 3
مشاري :محمد اركد
محمد ولا كنه يسمع
مشاري في نفسه ( هذا وقايلين له تعبانه لو قايلين له فاقده جنين راح يموت اكيد )
دانه : هذا محمد صح
فيصل : مححمد محمد
محمد : ويين عناد
دانه : انتظر اشوي
محمد : انا بروح اشووف عنااد
فيصل يمسك يد محمد : قلت لك انتظر
محمد : خير شعندكم
مشااري : محمد شفيك اركد اذكر الله
فيصل : محمد اجلس اشووي
محمد : هااذي جلسه خير
فيصل : بنققول لك من غير لا مقدمات ولا شي
دانه : شوف محمد بصراحه عناد طاحت عليناا وجبناهاا المستشفى وطلعت الدكتوره وقالت لنا انها حامل
محمد : حامل صج الحمدلله
مشاري : بس اثر الطيحه عناد فقدة الجنين
محمد : !!!!!!!!!!
الكل : ................
محمد : كيف طاحت .؟
دانه : مو مهم كيف طاحت اهم شي انهاا بخير
محمد : انا بروح اشوفهاا
فيصل : هي انتبه تزعلهااا
ممحمد : توصيني على حلالي

محمد لماا شااف عناد نزلت دمووعه بس تماااسك عشاان عناد ماتزعل عناد كانت تحت المخدر محمد جلس عندهاا
في السيب
مشاري : خبرتو عمي .؟
فيصل : لا
مشاري : كيف لا .؟
دانه : يعني خفناا يصير فيه شي ااذا قلنا له
فيصل : طيب عناد متى بتطلع
دانه : هي فيصل شفيك لسا الدكتور قال بعد 24 ساعه
فيصل : لا تلوميني
مشاري بصوت منخفض : آآه يادانه
فيصل :ايش قلت ماسمعت .؟
مشاري طقته البوووهاا }( تعريف البوها ) هي علامة التعجب اللي تكوون على الفيس { >>> ابدااع التعريف : لا ولاشي
دانه : طيب انا بتصل على ابوي
فيصل : من جد .؟
دانه : اي
مشاري فديييت رجوولتك بس يادانه : فيصل دانه تبون اجيب لكم شي
دانه : موويه تسسلم
مشاري في نفسه ( اجيب لك لبن العصفوور مو موويه ) : الله يسلمك عيوني لك ولو ... فيصل ماتبي شي .؟
دانه ( شالسالفه شفيه ذا اكلني بعيونه واحين عيوينه لي خير ) >> في نفسهاا طبعاا
فيصل : انا بعد ابغى موويه
مشاري : طيب
دانه تتصل على ابوهاا
بوفيصل :هلا حبيبتي وينك فيه مو بالبيت .؟
دانه : اهلين انا في ال....مست..شفى
بوفيصل : ليه وش فيكم خير وش صاير انتي بخير .؟
دانه : عناد طاحت عليناا
بوفيصل :ليه شفيهااا
دانه : تعال المستشفى ونقول لك السالفه
بوفيصل : عناد بخير .؟
دانه : اي بخير ومحمد عندهاا
بوفيصل : طيب يلا مع السلامه انا جاي
دانه : طيب
دانه : فيصل ابوي جاي
يتبع







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:26

تابع البارت
وصل بو فيصل المستشفى

واتصل ع دانه : هلا دانتي

دانه: هلا فيك يالغالي

بوفيصل: دانتي انتوا الحين فينكم إنا تحت بالمستشفى

دانه: لحظه بابا دحينا انا نااااازله

نزلت دانه عند بوووفيصل وصعدووو عند غرفت عناد وهم يصعدون

بوفيصل : دانه ايش فيها عناد

دانه: بابا عناد كانت حاااامل

بوفيصل : الحمدلله والشكر لك يااارب

دانه : بس بابا عناااااااد فقدت (وقالتها بصعوبه وغمضت عيونها )جنينها

بوفيصل خنقته العبره : الحمدلله على كل شي اكيد هو خير لها طيب هي فينها ابغى اشوووفها

دخل بوفيصل على عناد وباس راسها

نبعد عن المستشفى ونروح بيت بونايف

الجازي كانت تلعب بـ جوال بو نايف

دق جوال بونايف باسم (ام جلوي)

عجبها الاسم وجااها الفضول انها ترد (ملقووفه)

الجازي: الو السلام عليكم بيت بونايف من معاي >>>>>عامله دعايه لبيتهم هههه

ام جلوي: ههههه وعليكم السلام معاك ام جلووي .. كيفك

الجازي تبتسم: الحمدلله وانتي كيفك

ام جلوي وعاجبتها خفت دم الجازي: الحمدلله ياشاطره فين ابووك

الجازي استغربت وقالت بتصريفها: بابا في دوورت المياه الا كيف عرفتي اني شاطره ؟>>>تبغى تطوولها وهي قصيره

ام جلوي : باين عليك كمان خفيفت دم

الجازي: احم احم ادري

ام جلوي: الا كم عمرك

الجازي بكل ثقه: عمري 18

ام جلوي: والله وكبرتي الجازي

الجازي خافت : هااا كيف عرفتيني

ام جلوي بتصريف للموضوع: انا اشتغل معاه في الشركه

الجازي وهي مو مقتنعه: اهممممم .. تيب يلا باااي اخوي يبغاني

ام جلوي: يلا باي حبيبتي

الجازي لما سكرت قالت في نفسها اكيد هاااذي مرت ابووي

بس شكله من زمان متزووجها وجابت ولد واسمووه جلوي

ليه ماااخذ رقمها واتصل عليها واعرف سالفتها

الجازي خذت الرقم وصعدت غرفتها وهي تفكر كيف ابوها يخووون امها ويتزووج عليها صعبه مرره

الجازي اتصلت ع ام جلوي

الجازي : الووو

جاها صوت ولد والصووت كان مره حلووه وكيوت وفخم وفيه بحه : الوو من معاي

الجازي خافت يكون الرقم خطأ : هذا جوال ام جلووي

.....: نعم هذا جوال ام جلوووي نعم بغيتي شي اختي

الجازي: تستخف دمك ابغى ام جلوووي فينها ومن انت

...: ام جلوووي مو موجوده وانا ولدها جلوي

الجازي: انت اقولك تستخف دمك تووني مكلمتها فينها

جلوي: طيب هي مشغووله

الجازي: اوووووووف ياليل االبقر اديني اياها

جلوي: ماراح اعطيك اياها وش تبغي

ام جلوي: جلوووي مين تكلم تعال كووول بسرعه

جلوي: امي انا اكلم واحد من الشباب

الجازي: اوووف تصرفاتك تصرفات ولد عمي مشااري يااثقل دمكم

جلوي: هههههههههههههه

الجازي : سكرت الخط بوووجهو
اوووف احس كانوا اكلم مشاري ولا فيصل ولا نايف

دخلت عليها مشاعل بنت خالتها : هلا جووووجووو

الجازي : اهلين وسهلين ومرحبتين

نبذه عن مشاعل

مشاعل بنت كيووت جميله بس اقل جمال من الجازي

عمرهاااا 19 اول جامعه فله وحبوووبه

مشاعل: كيفك دووووبه

الجازي : الحمدلله وانتي اخبااارك وحشتيني

مشاعل : الحمدلله تعالي الا شخبار بنات عمك الفله دودو و رورو ونوف

الجازي: الحمدلله امس لعبنا لعب رحنا الشوبنق وسوينا رووحنا شباب وقالت لها شووو عملو من الالف الى الياء

مشاعل: ووواااوووو فله انتوا اكشن ليت انا معاااكم

الجازي: احم احم لاداعي للمدح

مشاعل: اقول يلا بس طيررري .. اتصلي ع البنات وحشوووني مرره وقولي لهم ميشووو مجهزه لكم مفاجاه

الجازي: وهـ بس فديتك يلا ثووواني واتصل عليهم

مشاااااعل : صح وين ساااره من زمان عنها

الجازي: في بيت عمي عند مشعل تقول من زمان ماشافته

مشاعل: ههههههههههه اهـ بطن ههههههه لا مووومعقوله اختك ههه اهـ بس تعبت

الجازي تضحك ع هبال ميشووو: الو هلا ريما اسمعي بنت خالتي في بيتنا تقول اشتاقت لكم تعاااااالو

ريما : اهلين بسم الله بالعه مسجل اقول اهجدي لحظه اقول لنوووووووف

الجازي: أي وقولي لها بعد تقول ميشووو مسوويه مفاجاءه

ريما:الله حمستيني يلا طيري بقول لها

الجازي: بااايو

وسكرت واتصلت ع دانه

الجازي: هلا دانه تعالي بيتنا ميشووو عندنا

دانه: طيب بشويش ليه مستعجله

الجازي: متحمسه تقول في مفااجاء

دانه : اها اوكي بجي بس بشووف عناد

الجازي: ليه عناد فيها شي

دانه: اذا جيت بقووول لك اوكي

الجازي: اوكي سلمي لي عليها

دانه: اوكِ باااي وسكرت

اجتمعوا البنات في بيت بونايف

مشاعل والجازي فكرو بخطه

الجازي: الووو هلا نايف عندي لك مفاجئه بس شوو بتعطيني

نايف: اهلين اللي تبغي بس ان شاء الله المفاجئه تستاهل

الجازي: اكيد تستاهل

نايف : شنووو هي بسرعه شووقتيني

الجازي: روح اكشخ البنات اليوووم بيجووون ولا تنسى ترى نووف تحب ايس كريم باسكن

نايف: يااااحبي لك تعجبيني

الجازي: يلا باي البنات جاووو

نايف: اقووول انتبهو ع نووف

الجازي:هههههههههههههههههه باي

الجازي: ميشووو انتي افتحي الباب وخووذي معاك ريما ونوف وانا باخذ معي دانه نرتب الوضع وغمزت لها

البنات سلمووو ع بعض

جنب المسبح

دانه: الله فله بنتابع فلم رووومنسي

الجازي: هياااااااااااا .. يلا نركب الشمووع وننثر الورد ف البركه وبالوونات ع شكل قلوووب

دانه: وهـ بس فله جالسه اتخيل شكل نووف ونايف

الجازي ودانه رتبو كل شي

الجازي: ندوووش كلمي ميشووو قوولي لها كل شي تمام وقولي لها تقول جهزت المفاجئه تيب وانا بتصل ع نايف

دانه: الووو هلا ميشووو اسمعي قولي أي او لا بس طيب

مشاعل:اوكي

الجازي اساليها عن الكام اذا جابته ولا

دانه: تيب ميشو جبتوا الكام

ميشووو: يب

دانه : حملي موسيقى كلاسك

ميشووو: اوكي

دانه : اسمعي بعد اشووي بدق دقه ونزززلوا اوكي يلا طيري بنكلم نايف

ميشوو: هههههه كلتيني باي

ريما: بنات حاسني قلبي بيصر شي مره خطير

نووف: حتى انا

ميشووابتسمت: لا ماراح يصير شي تعالوو نشوف الموسيقى اللي عند الجازي

عند الجازي ودانه

اتصلوا ع نايف

دانه: هلا هلا معرسنا

الجازي: اهجدي يااابنت لا تسمعك نوووف

نايف: اهــ ياقلبي

البنات :هههههه

الجازي: يلا عجل يالاخوووو

نايف:ههههههههه اعقلو انتو بنات ولا اولاد

دانه والجازي: اكيد شيخااااااااااااات البنات

نايف: طيب اذني

دانه: طيب متى بتجي خلصنا المهمه

نايف: تقريبا 10 دقايق

الجازي: يلا باي واذا وصلت اتصل علينا

نايف: طيب باااي

الجازي: حرام كلنا ندري الا ريما خلينا نتصل عليها تجي

دانه: اوكي

الجازي: ريووم نزلي تحت وقولي انك بتشربي ماي وتعالي لحالك المسبح اوكي

ريما: اووكي ..وسكرت.. بنات بروح اشرب موويه



البنات: اوكي

ريما نزلت بسرعه وشافت دانه والجاز واقفين

ريمااشهقت: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله كشخه

دانه: شفتي فله رتبنا للعشاق ههههه

دخل نايف المسبح : هلا بنات

ريما: هيييييي انت ليه ماتصلت

الجازي: موووقلت لك اول اتصل ها ها

دانه: أي خلاص ماراح تشوف نوف لانك عصت امرنا

نايف : هههههههه اسف توبه عماتي

ريما: احلوك وانت مووودب

البنات: هههههههه

نايف : يلا نادو نوووف ابغى اشووفها وروحو

البنات: لالالالالالالالالا مايصير

نايف استغرب : شنووو اللي مايصير

ريما : انتو ماملكتووا ع بعض بس خطبه

ناايف: اها طيب نادوها ليه اجل مسوووين كذا

البنات ابتسموا وطالعوا بعض

نايف عرف انوا وراهم شي : شنووو تبغون

دانه: ياااحلوك وانت فاهمنا

ريما : أي والله

الجازي: خلاص ودنا المطعم والمول

نايف : طيب بس نادووها

البنات : اوكي

شغلوا الموسيقى الكلاسك

ونزلت نوووف من الدرج وكان شكلها كيوت لانوا البنات قالوا البيت ماف احد ففسخت عباتها وكانت لابسه فستان اسود ناعم فيه في الوسط سير وردي وجزمه ورديه ولابسه اساور ناعمه وحلق

كان هذا لبسها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ملاحظه: عيد ميلاد نووف علشان كذا هم سوووا كل شي وقالوا لها تكشخ

نوف نزلت وشافت نايف كانت بترجع

دانه: لالالا ياحلوه وين بسرعه ع المسبح

نوف وشوي تبكي : جيبووو عباتي

دانه : لا روحي

نوف استسلمت وراحت ع المسبح كان الجو هادي

والبنات صووورون علشان في الزواج دووهم اياه هديه

نايف: هلا حبيبتي شواخبارك

نوووف: مستحيه مره وساكته وشوي تبكي

والبنات ضحكوون ع شكلها

نايف: كل عام وانتي بخير وهديتك بكره بتووصلك

نوف بتردد: وانت بخير تسلم

نايف: مااسالتي شنوو الهديه

نوف وهي مره خجلانه : اللي يجي منك حلووو

نايف: نووف انا بكره بملك عليك خلاص

نوووف: .........

نايف: نووفي يلا عاد سووولفي لاني بعد شوي بمشي

نووف لا شعوريا: وين بتروووح

نايف ابتسم: اذا ماتبغي اروح عادي ماااروح اجلس جنبك

نووف استحت وفي نفسه: شنو هالهبال كيف اقوووله كذا

نايف: نووووووف وين رحتي

نووف: معاك ^_^

نايف: طيب نووف شنو تقولي ع الملكه اجي ولا

نوووف ساكت بس ابتسمت ابتسامة رضااا

نايف : ابتسامتك تدل ع اني مااجي بكره مووو قولي ماتبغني

نووف قلب وجهه الوان: نايف انا ماقلت كذا لاتحط من عقلك

نايف فيه الضحكه بس حاول كتمها : ههه يعني افهم ههه انك ماتقدري على فراقي

نوف: ترى مره واثق من نفسك>>> راح الحيا

نايف: يحق لي مو انا زوجك

نوف استحت وخدوودها صارت ورديه مثل لبسها ومشت

نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البنات كلهم عند نايف: شنووووووووووو قلت لها

نايف: وانتم ايش دخلكم ها ها

ومشى

دانه: لحظه

ريما:الوووعد

ميشووو: ولا ترى نعلم

الجازي: ونفرجهم الفيديووو

نايف: طيب بس بشرط

البنات: نـــــــــــــــــــــعم

نايف: تجي معاكم نوووف

البنات :طيب..... نوووف وووينك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:27




البارت 19
نووف دخلت الصاله
نوف: روحو يالبقر عني وربي احرجتووني معاه
البنات: يوووه عادي خطيبك
نوف: احلفو بس مسووين قمة الروومنسيه بعد
نايف كان يسمع كلام نووف لان كان قرريب من الباب
ريما: يارب هو شاافك وانتهى المووضوع
نوف وهي اشووي وتبكي: لا مانتهى وما احبكم وابغى ارووح البيت
الجازي: ترى عاادي يعني نظر شرعيه ماافيها شي
نوف: احلفي بس نظره شرعيه وموسيقى ورد وشموع يعني لو مشاري او محمد شاافني بيذبحني
دانه: اشووفك مااخفتي لما سووينا روحنا شباب وطلعنا شووبنق
نايف يصفق : برافو برافو
البنات : نــــــــــــــــــــــايف
نايف: أي نايف ياقليلات الادب شنو بعد عملتو اعترفو
الجازي: نايف انت فاهم غلط
نايف: بتكذبي بعد ترى حبل الكذب قصير ... وانتي ياامحترمه خايفه اني ما اشووفك وغييري شاافك
نوف: نـايف حسن الفاظك
نايف يتمسخر: ههههههاي ما اقدر عليك الحين الفاظي ماهي عااجبتك وعاجبك الي عملتي بـ مول
دانه : شوف يياخ نايف حنا سويناا اللي نبيه ومو كل شي نسويه يعجبك
الجازي : طيب شعندك سويناا وخلصناا مثل ماسويت انت
نايف : انا شسووويت
الجازي : شفت نوف واهي ماتحل عليك
نايف : انتوو نذلات يعني سويتو فيني كذا عشان تقارنون .؟
ريما : انت اللي حديتنا
نايف : مااااااااااااااااااااقدر ع طوولت لسانكم
دانه : السن بالسن والعين بالعين والبادي اظلم
نوف : اذا كان اللي سوويته مو عاجبك لا تتزوجني
نايف : وبكل برود تقولينهاا .؟
نوف : أي
نايف : أي تفكرين الدينا ساايبه ولا عشااان يفضى لك الجوو
نووف كف على وجه نايف: تفكرني ميييته عليييييييييك
نايف يتحسس الكف : لو مو انتي ميته علي كان ماجيتي لي برجولك عند المسبح
نوف حست بالاهانه : ولو انت رجال مارضيت تشووفني وعندك غيره على شرفك نايف : لو اني ماحبك كان ماهتميت للموووضوع
نوف : ولو انت تحبني كان مافشلتني واهنتني
مشاعل تهمس للجازي : يلا نصعد قولي لباقي البنات
الكل صعد اقصد الكل واقف ع الدرج
نايف : عشان انا احبك سوويت كذا
نوف : مالت عليك وعلى الحب اللي تعرفه يــآمحترم ( بسخريه )
نوف ألتفت يمين وشمال ماشافت البناات فـ قررت انهاا تنسحب
نايف حس انها تبغى تبتعد عنه فـ بادر هو وطلع من البيت
نوف بصراخ : ريــــــــــــــــما يلا تعالي بنمشي
عند البنات
ريما: شكلها معصبه مره
الجازي: كل من مشااعلوووه
مشاعل : هذا جزاي ابغى اخليه يشووفها
ريما: بااي
ونزلت ريما ومااحصلت نووف
اخذت عباايتها وطلعت وركبت السيااره
نوف: ريما بقول لامي ع حركتكم الباايخه
ريما منصدمه: انا مومعاهم هم نادووني
نوف بحزم: وع فكره انا الحين لسه مااخذت قرار حاازم بين سلطان ونايف
ريما بصدمه اكبر: شووو
نوف بسخريه: اجل تبغي ابيع عمري مع انسان تاافه
ريما مو مستووعبه :نووف ترى الي تتكلمي عنه نايف حبك من الطفووله
نوف: وانا الحب هذا بعته وبرخص التراب كمان
ريما: انتي تقوولي هذا الكلام لانك معصبه بس
نوف: لا انا الحين بقوول لامي اني ابغى سلطان والله يووفق ناايف بغيري
ريما:.........
عند نايف وهو يدور في الشوارع
ماحس بنفسه الا قدام المستشفى
ودخل وارح للعنايه المركزه بس سلطان ماكان مو جوود
نايف سلطان مو موجد يعني مات مات مات مات \<< يتكلم مع نفسه
....: الشخص الي كان هنا نزل غرفه خاصه
نايف :الحمـــــــدالله
ومشى عنها
في نفس المستشفى بس في مكان في غرفه ملياانه ورد
تفتح عيونها بتعب :وين انا
يبتسم لها بكل حب وحنان : هلا وغلا بـ عنوودتي اخيرا صحيتي
عناد وهي تتكلم بصعوبه: محمد ابغى ماي لا هنت
محمد: تفضلي حبيبتي
عناد شربت اشوي من الماي: ليه انا هنا
محمد بتوتر واضح:ها ولاشي بس تعبتي اشووي
عناد بشك:محمد انا سمعت النيرس وهي تتكلم وتقول ان دكتوره عناد مسكينه فقدت جنينها الي تنتظره كلامها صحيح
محمد: حبيبتي عناد الله قدر انك تفقدينه بس ربنا بيعوضنا بغيره
عناد وعيونها مليانه دموع: انتظرت هذا الجنين 4 سنوات والحين بكل بسااطه افقده
طق طق طق طق الباب يدق : ممكن ادخل
محمد: حيااك فيصل !!
فيصل: صباح الورد ياوورد
عناد تتصنع الابتسامه
فيصل: عناد اسفه مكان قصدي
عناد: لا ولا يهمك حصل خير اهم شي ماقلتو لااحد
محمد : أي ماحد يدري بس انا وفيصل ومشاري ودانه وابوك وبيبغى سر بنا
عناد: اكيد
فيصل : اكيدين بعد
كانت في غرفتها سرحانه كيف تعرف من تلك المرأه
بتصل واذا رد الولد بسكر
....: الو هلا من معاي
......: اهلين ام جلووي موجوده
....: انتي الي ذاك اليوم وسكرتي في وجهي ها
.....: امم أي اذا ممكن ابغى ام جلوي
....:انا جلوي ولدها عمري 20سنه
الجازي: وانا قلت لك عرف بنفسك
جلوي:طيب انتي ايش تبغي من امي
الجازي بتفكير : اذا قلت بتساعدني ؟!
جلوي: اكيد
الجازي: طيب ابغى اعرف شنو علاقتكم بـ بابا
جلوي وعلامة ستفهام قوويه ع وجه : مين ابوكِ
الجازي: لا علشان تعرف انا بنت مين ها ها
جلوي صحيح هبله: ياابنت الناس انا كيف اعرف اجاوب عليك وانا ما اعرف اسم الشخص الي تتكلمي عنه
الجازي بقتناع: أي صح طيب انت تعرف احد من عائلة الـ.......
جلوي: أي
الجازي انا قلت وراكم قصه: طيب شو علاقتكم
جلوي: عائلة امي
الجازي : شو!!
جلوي : انتي ايش تبغي من الاخر
الجازي وهي مطنشه سؤال تبعه : طيب ايش يقرب لك الجد محمد
جلوي : جدي
الجازي: نعم انت متاكد
جلوي: ايوه متاكد انتي مين
الجازي بكل فخر: انا بنت عبد العزيز
جلوي بصدمه: بنت عمي !!
الجازي: جلووي مع السلامه وانتمنى تنسى المكالمه الي دارت بينني وبينك واذا دقيت انا اذا ممكن خل ام جلوي هي الي ترد
جلوي: يصير خير ياابنت عبد العزيز
وسكرت وقلبها يدق يدق يدق
الجازي: اووف الي سوويته غلط والله ابوي لو يدري يذبحني
خارج اللملكه العربيه السعوديه
وتحديدن في بريطانيا
.......: ومن كنت تكلم
...: ها
....: جلووي اعترف من تكلم بجوالي
جلووي: يالغاليه كنت اكلم صديقي
ام جلوي: بشك امم طيب قلت لك اخر خبر
جلوي :لا
ام جلوي: بنرجع لاخواني
جلوي ببتسامه: ماعندي مشكله وخااصه اني ابغى شووف خالي عبدالعزيز
ام جلوي: ليه!!
جلوي برتباك: امم لان هو الي يسااعدنا
ام جلوي: لا كلهم يكلموني ويساعدونا
جلوي: يما عيالهم يدرون عنا
ام جلوي : حبيبي جلوي ماحد يدري لان امي غير عن امهم
جلوي: انا ودددددي اتعرف عليهم <في قلبه وخااصه بنت عبد العزيز
ام جلووي: بكره ان شاء الله بنرجع مملكتنا الغاليه
جالسه في غرفتها لوحدها تفكر في شخص من زماان مااشافته
تحترمه تلبي له كل طلباتها وهو كمان يحبها ويحترمها وامها وامه مقررين يزوجوونهم بس ماحد يدري من عيال عمومتها
نروح عند شخص الى الان لانعرف مامصيره
سـلطاان كانت امه رنا رهف طلال بـ غرفه يناظرون وجه ويدعون له بشفى العاجل
في بيت بوفيصل
دانه : فيصل
فيصل:هلا
دانه:امممم قلت لـ بوي
فيصل : لا انتظرك تشووفيها اذا تقبلني ولا
دانه وهي رافعه حااجبها: وليه ماتقبلك ماافي احلى منك
فيصل بثقه : معلووووووووومه قديمه بس هم ابغى اعرف رايها اول
دانه: خلاص بقووول لنوف
فيصل :اتفضحيني
دانه: بس بقوولها تخيل ريما لفيصل وبشووف ردت فعلها
فيصل : اوووووك
في بيت بووومحمد
نوف في غرفتها : بتندم ياانايف ع سلووبك معاي
يرن جوالها تشووف المتصل دانه
دانه: هلا دوووووبا
نوف: هلا
دانه: نووف انتي كبيره وعااقله ولو قلت حاجه ماراح تزعلي
نوف بستغراب: اكيد قوولي حبيتي كل مافي جعبتك <<هع
دانه: امم تخيلي انتي بس تخيلي فيصل يخطب ريما بتوافق
نوف بصدمه :شنو!!
دانه : بلاك
نوف: لا بس ريمـــــــــا...........
نكمل في البارت الجاي
توقعااتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:28


بارت 20
جلوي: يلا خلينا نحجز الحين
ام جلوي : جلوي خلاص عاد طفشتني
جلوي: يما اناابغى اشووف المملكه العربيه السعوديه وبلاد خادم البيتين الشريفين اطهر بقع في الكوون كله
ام جلوي: حبيبي جلوي بنرد بلادنا وماحنا راجعين للغربه
تدخل عليهم جوري
جوري: Good morning Mama
ام جلوي : Good morning
جوري: I'm hungry
جلوي يقلدها : I'm hungry
جوري : جلوووووووووووووووي
جلوي: واخيرا نطقتي عربي
جوري: مو مني هي تطلع الكلمات لوحدها
جلوي: اقوولك خبر جوجو
جووري : قوول
جلوي: بنرجع السعوديه
جوري بصدمه: ليه!!
ام جلوي وجلوي مستغربين ردت فعلها
جووووري: ما نعرف احد هناك ليه نرووح ماما بليزز
ام جلوي: الا نعرف كثير خوالك وعيالهم
جوري بصدمه اكبر : خوالي انا عندي خوال
ام جلوي : أي
جوري: ليه انا اخر من يعلم
ام جلوي: اخوك عرف بصدفه
جلوي: ايوه ياجوجو انا عرفت من يومين بس
اعرففكم ع جوري
بنت حساسه وبقووه وهي نسخه 2 من ريما تشبه بشكل غير طبيعي سبحان الله
وعمرها 17 سنه وبنت شطوره واخلاقها مره حلوه
جوري وعيونها مليانه دموع: طيب هم بيتقبلونا
ام جلوي: اكيد اصلا خالك هو الي حجز لنا
جوري: عندنا بيت هناك
ام جلوي : اكيد انا فلووسي عند اخواني وحافظينهم لي
جوري: طيب
عند دانه ونوف
دانه: بس شو
نوف :اممم بصراحه في سر حنا مخبينا من زمان
دانه بصدمه : سر
نوف: أي واذا درت امي او ريما بيذبحوني شوفي ريما من هي صغير مخطوبه لـ شخص
دانه : شنو !!!!!!!!!!
نوف: أي وهي تحب هـ شخص وتحترمه وهو بعد
دانه وهي تقوم بعيد عن فيصل : شلون متى ومن هذا وريما مستحيل تخبي علينا شي نفس كذا
نوف: هذا ولد خالتي صــــــــــــــــــقر << ذكرتو اخو روز الي كلمت ريما ع المسن
دانه: ولد خالتكم
نوف: بليز بليز دانه لا تخبري احد وفيصل الله يعينه
دانه : نوف انتي متاكده من هذا الكلام
نوف : بليز دانه لا تخليني اندم اني قلت لك خلاص قولي لـ فييصل انسى ريما لان ريما تعتبر اخ لا غير تعتبره مثل مشاري ومحمد ومشعل وعلشان كذا هي طاقه المياانه بـ لمره
دانه : نوف ما اقدر احطم اخوي ..
نوف: ......
دانه بتفكير وببتسامه ع جنب: ابوك يدري؟!
نوف علامة تعجب وستفااهم ع فيسها: لا
دانه: اوك يلا مع السلامه
نوف: اتمنى الكلام يبغى بيني وبينك
دانه: اوك يلا باي وسكرت وراحت ركض لـ اخوها
فيصل: بشري
دانه: اممم قالت ماتدري بس انا اقوول توكل وخطبها من عمي
فيصل: تتوقعين ابوي يرضى اخطبها
دخل بو فيصل وسمع كلام فيصل
بو فيصل ببتسامه : مين تخطب !
فيصل :ههه بنت عمي خالد
بوفيصل والفكره عاجبته: ونعم خلاص انا بكلم بو محمد
فيصل : صحيح ونااسه ويقوم يبوس راس ابوه
في مكان ثاني ازعاج وفوضه شباب
انا تاكدت انهم بنات وصاحبة الجوال اسمها ريما
يبغى لي اتصل ع احد من اهلها واقول اني شفت الجوال طاح من يد بنتكم ومانتبهت له
فتح الاسماء ولفت نظره اسم
غلا قلبي {~ عصب بس ونقهر وقال من هذا هي مخطوبه ولا ماي فرند!! بس قال لازم اقطع الشك بـ ليقين وادق ع الرقم
ضغط ع الزر
وجا صووت ......
نبعد عن تركي ونروح عند
.......: طيب خلاص يااشيخ حصل خير وحنا اعتذرنا ونعرف ان حنا غلطانين
.....: لا يااشيخه وانا وين اصرفها اسفين بصراحه يبغى لكم ضرب انتو
....: انا الجاززي اختك حبيبتك تقوول يبغى لها ضرب
نايف: اجل بـ الله عليكم وين عقوولكم لما طلعتو ها
الجاززي بستهبال : ماخذين اجاازه هع هع
ناايف: مااتضحك
الجازي: باايخ المهم بسرعه راضي نوف
نايف: اسف كرامتي فووق كل شي
الجازي: طير بس مو ع كيفك وربي نوف ماتستااهل
نايف: هذا وانا ما بعد املك عليها واسلووبها معاي صفر
ساره: بصراحه ياانايف انت تنرفز
نايف: طيب وبعدين ماراح اراضي احد
الجازي: طيب هي تقول ماتبغاك
نايف: مو كيفها ابوها عطاني كلمه
ساره : واذا قالت كنت متهوره في قراري
نايف: ع فكره ماهي لعبة اطفــــــال يلا برووح انام
الجازي وسااره": الله يعينكم ع بعض
الجازي : بصعد عرفتي
في الغرفه اممم خليني ادق ع بيت عمي
اووو لالا خلني انام احسن لي
نرجع لتركي
سمع صوت بنت وشكله بعد مرجوجه
..........: هلا ريووومتي اخباارج يادووبا وحشتيني
تركي برتباك: اهلين انا مو ريومتك
....... بصدمه: من انت مشااري ولا محمد ولا مشعلووه !!
تركي: لا اختي انا شفت جوال البنت طاايح وابغى ارد لها بس ما اعرف كيف
.....: امممم طيب ليه اتصلت ع رقمي ها ولا بس لعب كان اتصلت ع واحد من الشباااب صحيح قلة ادب
تركي: شفيك اختي اكلتيني وانا شوو عرفني ان رقم بنت ولا ولد
...: اووو سخيفه ريمووه مسميتني ولد ارويها اذا شفتها
تركي وهو كااتم الضحكه: اختي بسالك انتي سعووديه
....: هيييي انت مو كانك مطوول فـ سوالف ؟!
تركي: ههه لا اختي لا تفهميني غلط بس انا ابغى اعرف حتى تخلي احد من اخوانك يكلمني وقابله وعطيه الجوال
...........: أي صح قبل لا اقوول لك انا فيني لقاافه طيب ابغى اعرف ريمووه الزفت شنو مسميتني وانت شكيت اذا انا بنت ولا ولد
تركي: بصراحه بصراحه علامة استفااهم
...: انا علامة استفااهم اروويها خلني بس انزل السعووديه
تركي: يعني مو سعووديه
...: أي كوويتيه طيب انت شنو اسمك
تركي وهو مستغرب: تركي
...: تشرفنا وانا اسمي ماابعلمك بس خلاص بقوول لريمووه تقول لـ اخوها يتصل عليك وتلتقون وتعطيه الجوال
تركي : اووك تشرفنا عموما كنت امزح معاك كانت مسميتك غلا قلبي
....: فديتها بنت خالتووو لا تعيدها مر ثاانيه وتستظرف عليا
وسكرت الخط في وجهه وهو فااطس ضحك عليها
اما في الكويت
....: روز من كنتي تكلمين
روز: ههههههه واحد شااف جوال ريما بنت خالتي ويفكرني اخوها
.....: هههههههه شلون ماايعرف يقراه ويفرق اذا هذه بنت ولا ولد
روز: اكلتي تركي مسكين لا هي مسميتني غلا قلبي
....: اكشخ رووز
روز: فديتها اقول جمانه شرايج نقول لـ ابووي وابوج يودونا السعووديه
جمانه : فكره يلا قوومي
بعد مرور عدة ايام على ابطالنا في يوم الجمعه
وصلت ام جلوي وجلوي وجووري الى ارض السعوديه
وكمان روز واهلها اوصلو الى ارض السعووديه
وبوفيصل وبومحمد وبونايف اعطو الاهل خبر وعلشان كذا الدنيا عفسه لستقباالهم
مع انو كان صدمه للشباب والبنات ان عندهم عمه
طبعا ماعدا الجازي الي كتشفت الموضوع من قبل
وانتهى البارت
دانه ليه سوت كذا وماقدرة مشااعر ريما ؟
شنو بيكون بين الجازي وجلوي ؟!
شنو ردة فعل ريما اذا عرفت انا فيصل يحبها؟!
وروز بتقوول لـ ريما عن تركي ؟!
نايف ونوف شنو مصيرهم ؟!
وصقر هل بيكون له دور كبير في الروايه ؟!
وكيف بيكون الووضع اذا اجتمعو العوائل ابطالنا في مكان واحد!!
كل هذا ان شاء الله في البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:29


البارت 21

في بيت بو محمد ربما في هذا البيت نكتشف حقائق غابت عن اعيننا ونكتشف مصير ابطالنا

في مجلس الرجال كان فيصل مشاري محمد نايف مشعل وبومحمد وبو نايف وبوفيصل
ولا ننسى الشخصيات الجديده والي بيكون لها دور قووي في الروايه
انا تكلمت من قبل عن عائلة روز والان بذكركم فيها
وعن بو حمد هو ماايحب يطلع برا الكويت علشان كذا ماجا معاهم
حمد : 27 سنه متزوج من بنت عمته مرام عنده بنوووته مثل القمر عمرها سنتين ونص اسم بنته ريتاج
جاسم :23 سنه يدرس بالخارج
صقر :21 سنه يحب ........ تعرفون القصة بعدين << اتوقع عرفتو مين يحب
ولا ننسى وجود جلوي معاهم في الجلسه
بومحمد : يَ عيال هذا جلوي ولد عمتكم
بو نايف: ترى امه خليصتنا مو من ام ثانيه
بو فيصل: وهي من كانت صغيره عايشه برا
بومحمد: نبغاكم تكونو يد وحده وماتزعلو ترى جلوي رجال وينشد الظهر فيه وع فكره له نصيب هو وامه من الورث
محمد: هلا جلوي اخيرا صاار عندنا شخص جديد
فيصل: بعرفك بنفسي انا فيصل ولد عبد الرحمن
وياشر ع مشااري وهذا مشااري ولد خالد
وهذا ناايف ولد عبد العزيز
والي كلمك هذا محمد ولد خالد
مشااري: احد قالك عرف انفسنا عليه !
طيب اجل انا بقوولك هـ ذوول عيال خالتي
حمد جاسم صقر تراهم حبوبين
صقر: يااشيخ حد قالك عرف علينا
الشباب: ههههههههه
جلووي: خلاص عرفتكم وانا جلوي ولد هشام
وتدرون شباب وستهبال وسوالف
بس عند الحريم
ام محمد: هلا وغلا بـ ام جلوي وام حمد نورتونا
ام جلوي: انور نووركم ياا حبيبتي
ام حمد: تسلمي يَ الغاليه
دخلو البنات
ريما نوف دانه الجازي ساره عناد وهم بكامل اناقتهم
ماراح اووصف اشكالهم بووضع لكم صور لبسهم
نوف وريما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساره
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الجازي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دانه وعناد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سلمو ع ام جلوي وام حمد والبنات
وكانت روز لبسه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واختها ريماس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جوري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ام محمد: يابنات هذي عمتكم ام جلوي وبنتها جوري
ام جلووي: ماشاء الله كبرو البنات يلا كل وحده تتعرفني ع حالها وتقول هي متزوجه ولا
عناد: انا عناد بنت بوفيصل بتزوجه محمد لسه ماعندي بيبي
نوف: وانا نوف بنت بو محمد عزباء
الكل ناظر نوف ع كلمتها بس ام محمد بتعدل المووضوع لان ام ناايف شكلها زعلتت
ام محمد: نوف مخطووبه لناايف بس استحت تقول
ريما بهمس: هي انتي بتفضحينا
نوف : كيفي
ام جلوي: الله يووفقك حبيبتي
دانه: وانا دانه بنت بو فيصل
ريما: وانا ريما اخت نوف
الجازي : وانا الجازي بنت بونايف
ساره: وانا ساره اخت الجازي
ام جلووي : ماشاء الله وانتي يَ ام حمد عرفيني ع بناتك
روز: ياخاله انا روز
ريماس بدلع : ووانا ريماس اختها الكبيره
ام جلووي : ماشاء الله الله يحفظكن
طبعا هذه بنت جووري
الكل يناظر جووري وينااظر ريما
دانه : سبحان الله يشبهو بعض
الجازي: كانها نسختها
رووز: ريموو جووري كانها انتي
ريما تناظرهم ببتسامه مع شوية خجل لان الانظار توجهة لها
ام محمد: أي والله كانها اختها ما شاء الله
جووري : وونااسه ههههه
بعدها البناات راحو بعيد عن الحريم
ريما: احرجتووني
دانه : عادي تكبري وتنسي ههه
الجازي: ونااسه كبرت شلتنا
دانه: أي بناات شرايكم نقوول لشيووخ بكره تجي
ريما: أي وملووك رووز لاززم تشووفيها ترى طيووبه فديتها
رووز : خلالاص ونااسه واخيرا بشووفها
الجازي: ونقوول بعد لرهووف
نوف: رحنا فيها اذا الشله صاارت في مكان واحد
والبنات سوالف وضحك وتعرفو ع بعض ماعد ريماس الي ودها ترجع الكويت
نوف: بنات شرايكم نتناقش في موضوع
البنات: شنو الموضوع
نوف: قيادة المراه لسياره عندنا بسعوديه
ريما: موضوع النقااش فيه عقيم
روز: يمكن مالي حق اتكلم بس انا اشووف ضروري المراه تسوق
جوري: وانا اتفق مع روز
الجازي: شووفو الموضوع له ايجابيات وله سلبيات
دانه: أي صحيح كلام الجازي ويمكن حنا الشعب مو متقبل الفكره لانها جديده مومثل الدول الثانيه من زمان
نوف: اممم يمكن بس انا استغرب الي رافضينها لـ اسباب مالها داعي
جوري: طيب انا ابغى اسألكم ليه البنت تبغى تسوق ؟ّ!
دانه: ع ما اظن بعض البنات تبغى تسووق لان الدول الثانيه تسوق والبعض لهدف معين
يعني اذا صار حاجه لاسمح الله في زوجها اوو اهلها ومافي الاهي تقدر تساعدهم
ريما: أي شوفي حنا كـ بنات يمكن نغار من الدول الثانيه بس لو فكرنا فيها بنشووفها صعبه فمثلا لو
البنت وقفت عليها السياره طيب كيف بتتصرف لوحدها ؟!
يعني انا اشووفه صعبه تنزل وتشووف ايش العطل فين الانوثه راحت ؟!
روز: اذا تعطلت تتصل ع احد من خوانها ويجي لها يعني سهله
نوف: يمكن انتي تشوفيها سهله لانكم متعوودين يعني الوضع عاادي بس حنا صعب اشوووي
الجازي: ايوو وع فكره الشباب السعودي معاارض الفكره
جوري: طيب اذا تبغى تروح مشوار واخوكم وابوكم مو موجودين ايش تعملو
الجازي: نروح مع السائق وتكون معانا الشغاله
جووري: طيب وبعدين وين تحطو الشغاله اذا رايحين للمول ولا للبنات
ريما: ترجع البيت
روز: ياالله وش ذا المشوار مالو داعي
ساره: اقوولكم حاجه انتو تتكلمو في موضوع الحل مو في يدنا
ريما: أي والله صاادقه بس انا احمد الله انهم يبغو يحافظو ع امن البلد وماخلونا نسوق لان حنا نقول نبغى ونبغى
بس مانعرف المخاطر السياارات وهذه الحركات للعيال مو لنا
جووري: طيب غيرو السالفه احسكم تتكلمو عن قضية مهمه وهي مالها داعي هههه
البنات : ههههه طيب
جوووري أي صح تذكرت نوف ليه انتي مساعه قلتي انك عزبااء مع انك مخطوبه
الكل سكت وجووري وروز حسو ان المووضوع في حااجه
روز بتغير عليهم: بنااات شرايكم نلعب ولا كلمه
البنات يس ونااسه من زماان عنها
وانتهى اليوم
في مكان بعيد
الساعه 6:30 صباحا
استيقظت من نومها وهي تشعر بحماس لاتعلم سببه
ذهبت الى دورة المياه لتغسل وجهها
رفعت راسها الى مرئاتها وهي تقول ان شاء الله اليوم يكون احلى من امس
ذهبت الى دولابها الخشبي لتناظر ملابسها لم ترى الا بجامتين وبنطلون وبلوزه ومريول المدرسه ابتسمت وقالت ساصبح دكتوره واشتري لي ملابس
اغلقت الدولاب ذهبت الى غرفه مجاوره لها
رات اخيها نائم ابتسمت وقالت احبك اخي مهما قسيت علي
سمعت شخص يناديها التفت لصوت واذا بـ ابيها يناظرها
الاب : اشوفك اليوم مبتسمه
تحولت ابتسامته الى خوف وقالت :يبا ماتبغيني ابتسم
الاب:ليه تبتسمين انا ما احب اشوفك مبسوطه ولا احب اشوف ابتسامه في وجهك
نظرت له نظرات غربيه لم يفهمها وقالت : ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
ناظره بنظرات غااضبه :شكلك ماشبعتي ضرب ومسك العقال وبدا يضربها
..: يبا الله يخليك يكفي اهئ اه اه اه يبه ارحمني ما اعيدها
الاب: جززززززاك يا ###
..:يباا انا بنتك ارحمني الله يخليك
نبعد عن العائله الجديد <راح نكتشفها ونكتشف قصتها فيما بعد
في مكتب بو محمد كان بوفيصل موجود
بو محمد: هلا اخوي
بو فيصل: هلا
بو محمد: امر ياخوي
بو فيصل : بصراحه يَ بو محمد فيصل كبر وانا ابغى افرح فيه
بو محمد: طيب
بوفيصل: وانا اليوم جا اخطب ريما لـ فيصل
بومحمد: ونعم والله ما اراح اشوف احسن من فيصل لبنتي ريما بس انا ما اقدر اعطيك كلمه الا اذا شاورتها لان زواج ياخوي مو لعبه
بوفيصل : تسلم .. اخذ راحتك ومهما كان قرارها بنبغى اخوان
بومحمد ارتاح: ريحتني ياخوي والله يقدم الي فيه الخير
...........
جلوي: يما ليه مانروح بيت خالي بو نايف
امه وهي تناظره بستغراب: ليه يعني
جلوي بتوتر: ها؟! لا بس ابغى اشووفه يعني رحنا بيت خالي خالد نروح بيت خالي عبدالعزيز
ام جلوي وهي مو مقتنعه : طيب خلاص نروح الليله نتعشى
جووري: ونااسه بشووف الجازي وسااره
ام جلوي: مو امس شاايفتهم
جوري: ولو شتقت لهم أي صح جلووي بنت خالي خالد نسخه مني تشبهني مرررره
جلووي: صحيح
جووري: ايوا امس كان محورالحديث
جلوي: الا كم عدد بنات عمامي
ام جلوي وهي تناظر ولدها ومستغربه عليه
جوري: شووف خالي عبد العزيز عنده الجازي وساره ووجلوي يقاطعه
جلوي: كم اعمارهم
جوري : الجازي 18 سنه وساره ع ما اظن 14 وبنات عمي خالد ريما ونوف ونوف مخطوبه لـ نايف
جلووي: اممم
ام جلووي مستغربه انه مااسأل عن اعماارهم مثل بنات بو نايف
جووري: وبنات عمي عبد الحمن دانه وعناد متزوجه محمد
جلوي : طيب انا طالع تأمرون ع حاجه
جوري وام جلوي : سلالامتك
جلوي وهو يفكر واخيرا عرفتك اكيد انتي يالجازي لان ساره صغيره فـ مستحيل
انا وراك يابنت العم والزمن طوويل

عند ام حمد

صقر: يما خطبي لي ريما

ام حمد: يصير خير

صقر: لا ابغى تخطبيها والحين

ام حمد: ليه الحين

صقر: يما اخاف تروح مني ويخطبها احد غيري

ام حمد: لا تخاف ياوليدي ريما لك

صقر وبتسامه جانبيه :اكيد

ام حمد: اكيد

روز : وهـ ريموو لو تدري

صقر وهو يناظرها: لو تدري!!! لو سمعت انج قلتي لها ياويلج مني فااهمتني

روز: اعصاابك مااني قايله لها شي

صقر: شطووره اختي

حمد : فيصل ونايف طيووبين

صقر: مااحبيت فيصل

حمد وهو رافع حاجبه : ليه

صقر: مادري المهم انا عندي ربيعي هنا بيمرووني وبطلع معاهم تامرون ع شي

الكل : سلامتك


عند ريمـــا

وهي تتصفح النت دخلت موقع اسمه غرام ^_*

تصفحتها ودخلت النقاش

ريما: نووف انتي مره قلتي لي في مووقع حلوو لروايات هو غرام ؟

نوف: ايووه بجد مووقع رهيب

ريما: ايوه بس يقهرني في حاجه مو اضيعهم في النقاش دائما تعصب ...الخ

نوف: ايوه حتى انا يضاايقني هـ شي

ريما: بصراحه زهرة القمر احسها طيوبه غير كذا احسها مثقفه وهادئه

نوف: امممم

سكتت ريما وكملت تتصفح موقعنا >>>^_^

نوف: ريما انا ما ابغى نايف بيذلني

ريما مصدومه 0_0

نوف: تغير كان شخص واصبح شخص ثاني احسه يخوف ماارتاح اذا اشوفه مع انو قبل غيرر تدرين تحسفت اني رفضت سلطان

ريما: حبيبتي نوف مو من اول مشكله تقولي كذا

نوف وعيونها ملاينه دموع: بس هو بيذلني

ريما وهي تبووس راس اختها وتحضنها : لا تبكي وهو مابيذلك ولا تنسى حبيبتي حنا غلطنا

بـ هـ لحظه يرن جوال نوف وكانت المتصله روز

نوف : ردي اننتي عليها

ريما: طيب .. هلا وغلا رووزتي

رووز: اهلين رياامتي .. ريما بقوولج حاجه

ريما بخوف: شنو؟

روز: انتي كيف ضيعتي جوالج؟!

ريما ماخبرت روز بطلعتهم : ها ليه؟!

روز: جاوبيني

ريما بلعت ريقها: طاح علي بـ لمجمع ولا نتبهت له

روز بشك: صدقتج المهم شخص دق علي لما كنت بـ الكويت

ريما : شنو

روز: ايوا انا ستغربت ليه متصل وخبرتها السالفه

ريما: اها خلاص شكرا رووزتي

روز: العفو

عند روز لما كسرت من ريما : ياريما مو علي انا متاكده انو وراك حاجه


وانتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 02:30

خخخلوص الكآتبهه وقفت لييين هنآ ,

الححين برب آتفرحح فيلم ^_^

شسمهه أبي ردودكمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Right_bar_bleue


رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها   رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها I_icon_minitimeالخميس 28 يوليو 2011, 13:58

حرككككتات والله , !!!!!!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من متتتتتى دنوششش أبو الحركتات تسسستنى وتنقل وتسسًذآإ , !!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صصصدق [ ععجججججب عجآإبببب ] ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

~> وحشششششششششششششششششششششششششششششتني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يلا بإنتظظظظظظظظظظظظآركك قلبي , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ضحكتي مايكمل يومي بدونها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» مين يقول الزرين مايكمل ادخلي وشوفي
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية بقلمى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي