تابع البارت
وصل بو فيصل المستشفى
واتصل ع دانه : هلا دانتي
دانه: هلا فيك يالغالي
بوفيصل: دانتي انتوا الحين فينكم إنا تحت بالمستشفى
دانه: لحظه بابا دحينا انا نااااازله
نزلت دانه عند بوووفيصل وصعدووو عند غرفت عناد وهم يصعدون
بوفيصل : دانه ايش فيها عناد
دانه: بابا عناد كانت حاااامل
بوفيصل : الحمدلله والشكر لك يااارب
دانه : بس بابا عناااااااد فقدت (وقالتها بصعوبه وغمضت عيونها )جنينها
بوفيصل خنقته العبره : الحمدلله على كل شي اكيد هو خير لها طيب هي فينها ابغى اشوووفها
دخل بوفيصل على عناد وباس راسها
نبعد عن المستشفى ونروح بيت بونايف
الجازي كانت تلعب بـ جوال بو نايف
دق جوال بونايف باسم (ام جلوي)
عجبها الاسم وجااها الفضول انها ترد (ملقووفه)
الجازي: الو السلام عليكم بيت بونايف من معاي >>>>>عامله دعايه لبيتهم هههه
ام جلوي: ههههه وعليكم السلام معاك ام جلووي .. كيفك
الجازي تبتسم: الحمدلله وانتي كيفك
ام جلوي وعاجبتها خفت دم الجازي: الحمدلله ياشاطره فين ابووك
الجازي استغربت وقالت بتصريفها: بابا في دوورت المياه الا كيف عرفتي اني شاطره ؟>>>تبغى تطوولها وهي قصيره
ام جلوي : باين عليك كمان خفيفت دم
الجازي: احم احم ادري
ام جلوي: الا كم عمرك
الجازي بكل ثقه: عمري 18
ام جلوي: والله وكبرتي الجازي
الجازي خافت : هااا كيف عرفتيني
ام جلوي بتصريف للموضوع: انا اشتغل معاه في الشركه
الجازي وهي مو مقتنعه: اهممممم .. تيب يلا باااي اخوي يبغاني
ام جلوي: يلا باي حبيبتي
الجازي لما سكرت قالت في نفسها اكيد هاااذي مرت ابووي
بس شكله من زمان متزووجها وجابت ولد واسمووه جلوي
ليه ماااخذ رقمها واتصل عليها واعرف سالفتها
الجازي خذت الرقم وصعدت غرفتها وهي تفكر كيف ابوها يخووون امها ويتزووج عليها صعبه مرره
الجازي اتصلت ع ام جلوي
الجازي : الووو
جاها صوت ولد والصووت كان مره حلووه وكيوت وفخم وفيه بحه : الوو من معاي
الجازي خافت يكون الرقم خطأ : هذا جوال ام جلووي
.....: نعم هذا جوال ام جلوووي نعم بغيتي شي اختي
الجازي: تستخف دمك ابغى ام جلوووي فينها ومن انت
...: ام جلوووي مو موجوده وانا ولدها جلوي
الجازي: انت اقولك تستخف دمك تووني مكلمتها فينها
جلوي: طيب هي مشغووله
الجازي: اوووووووف ياليل االبقر اديني اياها
جلوي: ماراح اعطيك اياها وش تبغي
ام جلوي: جلوووي مين تكلم تعال كووول بسرعه
جلوي: امي انا اكلم واحد من الشباب
الجازي: اوووف تصرفاتك تصرفات ولد عمي مشااري يااثقل دمكم
جلوي: هههههههههههههه
الجازي : سكرت الخط بوووجهو
اوووف احس كانوا اكلم مشاري ولا فيصل ولا نايف
دخلت عليها مشاعل بنت خالتها : هلا جووووجووو
الجازي : اهلين وسهلين ومرحبتين
نبذه عن مشاعل
مشاعل بنت كيووت جميله بس اقل جمال من الجازي
عمرهاااا 19 اول جامعه فله وحبوووبه
مشاعل: كيفك دووووبه
الجازي : الحمدلله وانتي اخبااارك وحشتيني
مشاعل : الحمدلله تعالي الا شخبار بنات عمك الفله دودو و رورو ونوف
الجازي: الحمدلله امس لعبنا لعب رحنا الشوبنق وسوينا رووحنا شباب وقالت لها شووو عملو من الالف الى الياء
مشاعل: ووواااوووو فله انتوا اكشن ليت انا معاااكم
الجازي: احم احم لاداعي للمدح
مشاعل: اقول يلا بس طيررري .. اتصلي ع البنات وحشوووني مرره وقولي لهم ميشووو مجهزه لكم مفاجاه
الجازي: وهـ بس فديتك يلا ثووواني واتصل عليهم
مشاااااعل : صح وين ساااره من زمان عنها
الجازي: في بيت عمي عند مشعل تقول من زمان ماشافته
مشاعل: ههههههههههه اهـ بطن ههههههه لا مووومعقوله اختك ههه اهـ بس تعبت
الجازي تضحك ع هبال ميشووو: الو هلا ريما اسمعي بنت خالتي في بيتنا تقول اشتاقت لكم تعاااااالو
ريما : اهلين بسم الله بالعه مسجل اقول اهجدي لحظه اقول لنوووووووف
الجازي: أي وقولي لها بعد تقول ميشووو مسوويه مفاجاءه
ريما:الله حمستيني يلا طيري بقول لها
الجازي: بااايو
وسكرت واتصلت ع دانه
الجازي: هلا دانه تعالي بيتنا ميشووو عندنا
دانه: طيب بشويش ليه مستعجله
الجازي: متحمسه تقول في مفااجاء
دانه : اها اوكي بجي بس بشووف عناد
الجازي: ليه عناد فيها شي
دانه: اذا جيت بقووول لك اوكي
الجازي: اوكي سلمي لي عليها
دانه: اوكِ باااي وسكرت
اجتمعوا البنات في بيت بونايف
مشاعل والجازي فكرو بخطه
الجازي: الووو هلا نايف عندي لك مفاجئه بس شوو بتعطيني
نايف: اهلين اللي تبغي بس ان شاء الله المفاجئه تستاهل
الجازي: اكيد تستاهل
نايف : شنووو هي بسرعه شووقتيني
الجازي: روح اكشخ البنات اليوووم بيجووون ولا تنسى ترى نووف تحب ايس كريم باسكن
نايف: يااااحبي لك تعجبيني
الجازي: يلا باي البنات جاووو
نايف: اقووول انتبهو ع نووف
الجازي:هههههههههههههههههه باي
الجازي: ميشووو انتي افتحي الباب وخووذي معاك ريما ونوف وانا باخذ معي دانه نرتب الوضع وغمزت لها
البنات سلمووو ع بعض
جنب المسبح
دانه: الله فله بنتابع فلم رووومنسي
الجازي: هياااااااااااا .. يلا نركب الشمووع وننثر الورد ف البركه وبالوونات ع شكل قلوووب
دانه: وهـ بس فله جالسه اتخيل شكل نووف ونايف
الجازي ودانه رتبو كل شي
الجازي: ندوووش كلمي ميشووو قوولي لها كل شي تمام وقولي لها تقول جهزت المفاجئه تيب وانا بتصل ع نايف
دانه: الووو هلا ميشووو اسمعي قولي أي او لا بس طيب
مشاعل:اوكي
الجازي اساليها عن الكام اذا جابته ولا
دانه: تيب ميشو جبتوا الكام
ميشووو: يب
دانه : حملي موسيقى كلاسك
ميشووو: اوكي
دانه : اسمعي بعد اشووي بدق دقه ونزززلوا اوكي يلا طيري بنكلم نايف
ميشوو: هههههه كلتيني باي
ريما: بنات حاسني قلبي بيصر شي مره خطير
نووف: حتى انا
ميشووابتسمت: لا ماراح يصير شي تعالوو نشوف الموسيقى اللي عند الجازي
عند الجازي ودانه
اتصلوا ع نايف
دانه: هلا هلا معرسنا
الجازي: اهجدي يااابنت لا تسمعك نوووف
نايف: اهــ ياقلبي
البنات :هههههه
الجازي: يلا عجل يالاخوووو
نايف:ههههههههه اعقلو انتو بنات ولا اولاد
دانه والجازي: اكيد شيخااااااااااااات البنات
نايف: طيب اذني
دانه: طيب متى بتجي خلصنا المهمه
نايف: تقريبا 10 دقايق
الجازي: يلا باي واذا وصلت اتصل علينا
نايف: طيب باااي
الجازي: حرام كلنا ندري الا ريما خلينا نتصل عليها تجي
دانه: اوكي
الجازي: ريووم نزلي تحت وقولي انك بتشربي ماي وتعالي لحالك المسبح اوكي
ريما: اووكي ..وسكرت.. بنات بروح اشرب موويه
البنات: اوكي
ريما نزلت بسرعه وشافت دانه والجاز واقفين
ريمااشهقت: اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ الله كشخه
دانه: شفتي فله رتبنا للعشاق ههههه
دخل نايف المسبح : هلا بنات
ريما: هيييييي انت ليه ماتصلت
الجازي: موووقلت لك اول اتصل ها ها
دانه: أي خلاص ماراح تشوف نوف لانك عصت امرنا
نايف : هههههههه اسف توبه عماتي
ريما: احلوك وانت مووودب
البنات: هههههههه
نايف : يلا نادو نوووف ابغى اشووفها وروحو
البنات: لالالالالالالالالا مايصير
نايف استغرب : شنووو اللي مايصير
ريما : انتو ماملكتووا ع بعض بس خطبه
ناايف: اها طيب نادوها ليه اجل مسوووين كذا
البنات ابتسموا وطالعوا بعض
نايف عرف انوا وراهم شي : شنووو تبغون
دانه: ياااحلوك وانت فاهمنا
ريما : أي والله
الجازي: خلاص ودنا المطعم والمول
نايف : طيب بس نادووها
البنات : اوكي
شغلوا الموسيقى الكلاسك
ونزلت نوووف من الدرج وكان شكلها كيوت لانوا البنات قالوا البيت ماف احد ففسخت عباتها وكانت لابسه فستان اسود ناعم فيه في الوسط سير وردي وجزمه ورديه ولابسه اساور ناعمه وحلق
كان هذا لبسها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ملاحظه: عيد ميلاد نووف علشان كذا هم سوووا كل شي وقالوا لها تكشخ
نوف نزلت وشافت نايف كانت بترجع
دانه: لالالا ياحلوه وين بسرعه ع المسبح
نوف وشوي تبكي : جيبووو عباتي
دانه : لا روحي
نوف استسلمت وراحت ع المسبح كان الجو هادي
والبنات صووورون علشان في الزواج دووهم اياه هديه
نايف: هلا حبيبتي شواخبارك
نوووف: مستحيه مره وساكته وشوي تبكي
والبنات ضحكوون ع شكلها
نايف: كل عام وانتي بخير وهديتك بكره بتووصلك
نوف بتردد: وانت بخير تسلم
نايف: مااسالتي شنوو الهديه
نوف وهي مره خجلانه : اللي يجي منك حلووو
نايف: نووف انا بكره بملك عليك خلاص
نوووف: .........
نايف: نووفي يلا عاد سووولفي لاني بعد شوي بمشي
نووف لا شعوريا: وين بتروووح
نايف ابتسم: اذا ماتبغي اروح عادي ماااروح اجلس جنبك
نووف استحت وفي نفسه: شنو هالهبال كيف اقوووله كذا
نايف: نووووووف وين رحتي
نووف: معاك ^_^
نايف: طيب نووف شنو تقولي ع الملكه اجي ولا
نوووف ساكت بس ابتسمت ابتسامة رضااا
نايف : ابتسامتك تدل ع اني مااجي بكره مووو قولي ماتبغني
نووف قلب وجهه الوان: نايف انا ماقلت كذا لاتحط من عقلك
نايف فيه الضحكه بس حاول كتمها : ههه يعني افهم ههه انك ماتقدري على فراقي
نوف: ترى مره واثق من نفسك>>> راح الحيا
نايف: يحق لي مو انا زوجك
نوف استحت وخدوودها صارت ورديه مثل لبسها ومشت
نايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كلهم عند نايف: شنووووووووووو قلت لها
نايف: وانتم ايش دخلكم ها ها
ومشى
دانه: لحظه
ريما:الوووعد
ميشووو: ولا ترى نعلم
الجازي: ونفرجهم الفيديووو
نايف: طيب بس بشرط
البنات: نـــــــــــــــــــــعم
نايف: تجي معاكم نوووف
البنات :طيب..... نوووف وووينك