كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:41 | |
| تابــــــــــع..<<
مسحت دموعها بسرعه:ريـــم صحيتي.. ريم عدلت جلستها:وين تركي.. هديل نزلت راسها:ريم تبين مويه.. ريم صرخت:اقولك ويـــــــن تركي.. هديل حظنتها وبدال ماتهديها بكت معها.. ريم وهي ترتجف:صح ماراح يموت.. هديل شهقت:ريم ادعي له هو محتاج دعانا الحين.. ريم بعدت عنها ووقفت خذت عبايتها ونزلت وهديل تلحقها.. هديل:ريــــم وين رايحه.. ريم:بروح لتركي.. هديل:محد هنا مين اللي بيوديك.. :انا.. ريم رفعت راسها:راكان.. راكان:يله امشي.. ريم ابتسمت بتعب:مشكـــور والله ما انساها لك.. راكان ابتسم:طيب يله.. هديل سحبت ريم:مجنونه انتي بتروحين مع هذا.. راكان سمعها وقلبه ينعصر من جوا تغصب الابتسامه وسوا نفسه ماسمع شي.. ريم:مو وقته الحين.. هديل وهي تاخذ عبايتها المرميه على الكنب:طيب خذيني معك.. ×× سكر جواله:لاحول ولاقوة إلا بالله.. في نزلت الملعقه من يدها:خير طلال وش السالفه.. طلال بضيق:تركي في المستشفى.. تركت اللي بيدها ووقفت الحين مشعل محتاج لها ودها تطيــر له تصبره وتواسيه.. طلال وقف:وين.. في:صح انت بتروح المستشفى.. طلال:ايه.. في وهي تطلع الدرج:بروح معك انتظرني..<<دخلت الغرفه ونزلت دموعها اللي حبستها قدام طلال.. غاده تحركت في السرير بكسل صحت وعدلت جلستها:في.. في خذت عبايتها وطلعت بدون ولاكلمه.. غاده نطت من سريرها ولحقتها:في فــــي..<<طلعت من غرفتها لكن شافت لبسها بجامه لو يطلع رياض ويشوفها بهالمنظر وش بيقول رجعت لغرفتها وهي حاطه يدها على قلبها شكل في مايطمن رفعت جوالها ودقت عليها اكثر من مره لكن ماترد رمت نفسها على السرير:اففففف.. ×× دخلت وهي تدندن وطايـــــره من الوناسه على السهره اللي سوتها لها منال امس رمت عبايتها وشنطتها على الكنبه وبصوت عالــــي:مـــــاما.. طلعت وهي ماسكه كوب بيدها وقالت بدون اهتمام:امك مو هنا.. مشاعل:وين راحت.. هيفاء رفعت كوبها بتشرب:للمستشفى.. مشاعل جلست:ليه.. هيفاء بلامبالاة:تركي مدري وش صاير له.. مشاعل بأستهزاء:مابغى يمرض.. هيفاء:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه إلا قولي لي من نمتي عنده امس.. مشاعل تنهدت بفرحه:عند منو ياختي عليها سهره امس شــــــــي.. هيفاء بحماس:والله قولي لي وش سويتوا.. ×× دخلت بهدوء وهي شاده على شنطتها وضاغطه بيدها الثانيه على يد فيصل.. لمى بصوت مرتجف:فيصل.. فيصل:لبيه.. لمى بلعت غصتها:تركي بيعيش صح.. فيصل ضغط على يدها يهديها:اللي كاتبه ربك بيصير.. لمى رجعت تناظر الممر الطويـــــــل وقلبها تزداد نبضاته مع كل خطوه تمشيها.. نــــــــزل الخبر عليهم مثل الصاعقه.. ام مشعل بكت من قلب:ولدي انشــــــل انـ..شل..<<وشهقت.. ام نايف مسحت دموعها:اذكري الله يا ام مشعل مايصير اللي تسوينه.. ام مشعل صرخت:حسبـــــــي الله على من كان السبب حسبي الله عليه.. ابومشعل مسح دموعه بشماغه:اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها.. مشعل كان واقف وجامد مايتحرك كأنه جثه كل شي يدور في راسه الحين ان تركي خلاص مااااااات.. نايف كان اكثر واحد متماسك حط يده على كتف مشعل:مالك إلا الدعاء.. واخيـــــــراً نطق:نايف تركي انشل وإلا انا سمعت الكلمه غلط..<<وحظنه وبكــــى.. نايف نزلت دموعه:الدكتور يقول فيه امل يرجع يمشي.. كان طايح على الكرسي مصــــدوم وكلام الدكتور يرن في اذنه"الضربه جت على عموده الفقري وسببت له شلل نصفي ومع العلاج الطبيعي بيتحسن".. وقفت مصدومه من شكلهم اشكالهم تقول ان تركــــــي مات..تجمدت اطرافها وصارت ترتجف بشكل مو طبيعي نزلت دموع حااااااره تحرق خدها فجأه طاحت عند رجلين ام مشعل ومسكت في عبايتها وهي تبكي بهستيريا.. :تركــــــــي مامات مااااااامات كلكم كذابيــــــــــن ماماااااات.. ام مشعل حظنتها بقوووووه وبكت معها:يمه من قال ان تركي مات.. لمى بعدت عنها وقالت بصدمه:يعني مامات.. ام مشعل ابتسمت بألم:انشــــل.. فتحت عيونها على اخر شي مو مصدقه اللي سمعته.. ام مشعل نزلت راسها:ادعي له.. لمى وقفت وحطت يدها على الجدار تحاول تتوازن مسحت دموعها بطرف عبايتها ومشت بدون احساس كانت تدعي في نفسها ان هذا يطلع كله حلـــم مو حقيقه الحين حست انها من دونه ولاشي وحياتها من غيره مالها هدف ولا معنى رجعت لها ذكرياتها الاليمه معاه كانت تكرهه بكل ماتعنيه هالكلمه من معنى لكن الحين تحــس بالضياع من غيره من غير ضحكته وصوته وحتى همسته.. حست بأحد يقرب منها ويحظنها:لمـــى الله يخليك طمنيني.. لمى واقفه وكأنها صنم:تصدقين تركي انشل ههههههههههههههههههههههههههههههههه انشـ..ل..<<وبكت بحرقه.. هديل شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها.. راكان بعصبيه:انتــــــي وش قاعده تقولين وش قاعده تخرفين.. ريم بعدت عن لمى مو مصدقه تفكيرها انشل هاللحظه وفمها عجـز عن نطق حرف واحد.. بلعت غصه ورا الثانيه ودموعها نزلت انهار على خدها.. مرت قشعريره على جسمها وانتفضت منها قالت بصوت مبحوح:وش قلتي (ابتسمت بألم) لمــى تكفين لاتمزحين معي.. لمى ماقدرت تتحمل احساسها بالذنب يعذبها اهــي السبب في كل هذا طاحت على اقرب كرسي وبكت بصوت مسموع وهي ترتجف.. راكان بقهر"الله ياخذك يااحمدوه الزفـــــت"قرب من ريم وضغط على يدها:حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي.. ريم سحبت يدها ومشت بخطوات سريعه وقلبها تزداد نبضاته ماكانت تشوف الطريق قدامها وصدمت بشي شهقت ورفعت راسها شافت عجوز وماسكه بنت صغيره:آسفه ياخاله آسفه.. العجوز عورها قلبها على شكل ريم كان مبين عليها التعب والارهاق:ماصار شي يابنيتي.. ريم ابتسمت ابتسامه صفرا ومشت وهي تسمع دعا العجــوز لها.. شافت ابوها واقف ورافع يدينه المرتجفه يدعي..وامها جالسه على الكرسي منهاره..ومشعل واقف مصـــدوم ورافض يصدق هالواقع.. بندر حالته مايعلم فيها إلا ربــــه كان يناظر في الفراغ قدامه وعيونه متجمعه فيها الدمــــوع.. قربت منهم وحظنت ابوها:يبه.. ابومشعل:ريم وش جابك انتي تعبانه.. ريم:ماقدرت اجلس في البيت (بعدت عن ابوها) يبه انت بخير.. ابومشعل تنهد بضيق وبصوت مكسور:الحمد لله روحي شوفي امك محتاجتك الحين.. ريم قربت من امها وباست راسها:ماما لاتخافين ان شاء الله فيه امل يرجع يمشي مره ثانيه..<<كانت تلعب على نفسها بهالحكي قبل ماتلعب على امها.. ام مشعل بأنكسار:حسبي الله على من كان السبب.. ريم تسندت على الجدار وتنهدت بضيـــــق.. في:ريم.. ريم نزلت راسها:هلا في دريتي باللي صار.. في:ادعي له الله يرجع لكم سالم.. ريم:آآآآآمين.. في لفت وشافت مشعل انعصر قلبها بألـــم من شكله ماحست بنفسها إلا وهي واقفه قدامه قالت بصوت مبحوح:مشعل.. مشعل صحى من عالم السواد اللي عايشه:هلا في.. في:مايصير اللي تسويه بنفسك تركي الحين محتاج دعائك.. مشعل تنهد بضيق:آآآآآه يافي مو مصدق ان تركي صار عاجز مشلـــول.. في حطت عينها في عيونه:تذكر يوم ابوي طاح وانا فاقده الامل انه يرجع لي وانت كنت تواسيني وتصبرني وعطيتني قوه كنت فاقدتها تذكر يامشعل.. مشعل:ايه اذكر.. في:ليه ماتطبق الكلام اللي قلته لي عليك الحين روح توضا وصل واقرأ قرآن وصدقني بترتاح.. مشعل كان محتاج هالكلام ابتسم براحه:والله مدري وش اقولك.. في:لاتقول لي شي المهم انت تكون مرتاح..<<ومشت عنه.. مشعل راقبها لما اختفت عنه راح ومسك المصحف وبدا يقرا بصوت هادي طمن اللي حوله وخاااصه ام مشعل اللي كانت منهااااره تماماً.. ×× قاعده تدور في الصاله بتوتر وكل شوي ترفع جوالها وتدق لكن محد يرد رمت جوالها على الكنب بطفش:اففففف..<<لفت وشافت الجده نوره فارشه سجادتها ورافعه يدينها للسما تدعي ودموعها على خدها منظـــــر ما قدرت تستحمله وبكت بدون صوت..رن جوالها وبسرعه رفعته بلهفه:الوو هلا فيصل هاه بشر طلع من العمليه.. فيصل بصوت مخنوق:مها امي نوره جنبك.. مها بدون ماتناظر جدتها علشان ماتشك بشي:ايه.. فيصل:طيب روحي لمكان ثاني.. مها طلعت للحديقه:يله تكلـــم ترى خوفتني.. فيصل:تركي انشل.. مها بصدمه:وشـــــــــــو.. فيصل بدت دموعه تخونه:يله مع السلامه.. نزلت جوالها بصدمه وهي حاطه يدها على فمها"وش بتكون حالة لمـى الحين يااااارب يااااارب اشفيه وعافيه يااااارب"..<<دخلت الصاله وحاولت تكون طبيعيه.. الجده نوره:هاه يمه وش قالك.. مها طصنعت الابتسامه:الحمد الله يقول انه الحين احسن.. الجده نوره:مها لاتكذبين علي قولي الصدق.. مها بصوت مرتجف:يمه هذا الصدق.. الجده نوره بحده:مهــــــــــا.. مها ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبكت:يمه تركي انشل.. الجده نوره نزلت راسها بضعف وضيـــــق مابينت حزنها ظاهرياً لكن من جوا قلبها يتقطع على ولدها:اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها.. مها تبكـــــي كان احساس لمى صادق وياليـــــــــــــت هالاحساس كان كذب.. ×× صحى وهو مكتوم يحس ان شــي كبير يضغط على صدره ويألمه..مسك صدره بيده والعرق ينزل من راسه..حاول يتكلم يصرخ لكن ماقدر حس بالضعف لأول مره في حياته.. مافادته فلوسه وآملاكه اللي يفتخر فيهم في هاللحظـــه لحظة المــــوت اللي حسها تقترب.. طاح على الارض ومد يده لجواله وهو ماسك صدره دور اسمه هو الحين محتاجه تجمعت الدموع في عيونه ووجهه صار احمــــر من الكتمه.. وصله صوته المعصب:خيـــــــــر ليه داق وش تبي بسببك ضيعت تركي.. احمد بصوت ضعيف ومخنوق:راكـ...ان.. راكان بأستغراب وخوف في نفس الوقت:احمد وش فيك.. احمد:الحقـ ..نـي..<<وطاح الجوال من يده حاول يرفعه لكن ماقدر يتحرك.. راكان ماسمع آخر كلمه:الوو الو احمد..<<كان ضايع مايدري وش يسوي فرك جبينه بتوتر وركض في الممرات وهو خايف ومرعوب ركب سيارته وحركها بسرعــه جنونيه تجاوز السيارات بصعوبه والاشارات قطعها.. وصل للقصر الواسع انفتحت البوابه ودخل نزل وهو خايف يضيـــع اخو دنيته وصديقه..صح ان اللي يسويه احمد كله حرااام في حرام لكن تشاركوا الحياة وتقاسموا الفرح والحزن سوا.. فتح غرفته وشافه متمدد على الارض قرب منه وهزه بخوف:احمـد احمد تسمعني.. احمد فتح عيونه بصعوبه:راكـ..ان.. راكان رفعه من الارض ومدده على السرير فتح ازارير قميصه وشربه مويه.. خذ نفــــس طويل حس ان روحه رجعت له من جديد.. راكان:احمد انت بخير.. احمد بلع غصته:ايه آسف خوفتك.. راكان:اهم شي انت تكون بخير.. احمد ابتسم:مشكور تعبتك معاي.. راكان:ماسويت شي إلا قل لي وش فيك.. احمد:مدري فيه شي يضغط على صدري بقوه وانكتمت وماقدرت اتنفس.. راكان"هاذي حوبتك ياتركي":شكل ربي استجاب دعاء ام مشعل.. احمد عقد حواجبه:من ذي.. راكان:هي نفسها ام تركي اللي خلصتوا عليه (تنهد بضيق) ماتدري انك خلصت علي انا.. احمد:ليه وش دخلك انت.. راكان:اليوم شفتها تبكي آآه ياقلبي.. احمد رفع حاجبه:مين ريم.. راكان وقف عند الشباك ودخل يدينه في جيبه:وفيه غيرها.. احمد:عارف انا سويت فيك خير.. راكان بأستهزاء:اي خيـر.. احمد:خليتك تشوفها اليوم.. راكان:اذا ذا الشي تسميه خير شكراً ما ابيه.. احمد:المهم بشر وش صار على ولد خالك.. راكان بضيق:انشل.. احمد بفرحه:والله هههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي ابيه.. راكان لف عليه وبعصبيه:انت ماتتوب قبل شوي كنت بين الحياة والموت.. احمد يناظر جواله وبلامبالاة:محد يموت قبل يومه.. راكان تنرفز:انا مدري وش مقعدني عندك.. احمد:الحين انت وش هامك مو كنت كاره تركي وتتمنى يموت اليوم قبل بكره هذاني حققت نص امنيتك بس استنى علي شوي بخليه يتعذب بعدين بقضي عليه.. راكان:انت اللي وش هامك كل هذا تسويه علشان وحده زبــاله.. احمد بخبث:حبيبي انا ما اسوي شي إلا استفيد من وراه.. راكان بأستهزاء:وش تستفيد بالله.. احمد:نوف هاذي توها مغلفه بس بعد اللي سويته بتعطيني اللي ابيه.. مرت قشعريره على جسم راكان وقال بقرف:انا مدري وشلون تتحمل..<<طلع من الغرفه وهو متقرف من كلام احمد.. احمد طلع وراه:تتعشى معي.. راكان وهو ينزل:انسدت نفسي.. احمد:طيب ابي احد يتعشى معي.. راكان بأستهزاء:اتصل على وحده زباله تتعشى معك.. احمد:علشان ارجع في وجهها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. راكان جلس في الصاله الواسعه.. احمد تسند على الجدار ورفع رجله وهو يدخن سيجارته..كشر:ماتبي تتعشى.. راكان شوي وبيكفخه:قلتلك لا.. احمد نفخ سيجارته في الهوا:طيب هد نفسك ماقلنا شي.. ×× ؛؛..ليتني ماشفت في عينك دموع.. منظر الدمعه على خدك هلاك.. يامضوي في دجى عمري شموع.. الحزن ماخلف لعيون الملاك..؛؛
شافها حاظنه يدها لصدرها وعيونها تراقب الرايح والجاي..دموعها جفت على خدها من كثـر مابكت.. عوره قلبه عليها وراح لها:ريم.. رفعت راسها بسرعه تبي تتأكد ان هالصوت حقيقه مو خيال:نايف.. نايف ابتسم:اسف خرعتك.. ريم بأرتباك:لا بس كنت افكر يعني في..<<تخربطت ماعاد تدري وش تقول.. نايف:تفكرين في مين.. ريم رفعت كتوفها:محد (وقفت) عن اذنك..<<مشت عنه وهي شاده على شنطتها ماتبي تبكي كفايه اللي فيها.. "مو وقتك الحين يا نايف تكفى لاتزيد همي هموم".. مشت وماتدري وين تروح ودها تطلع من هالجو..جو كله...خوف..الم..رعب..موت..مرض..حزن..كئآب ه..دموع.. شافتها قاعده مثل ماهي مثل ماتركتها من ساعات تبكي ندمآنه على كل شي راااح ومضى.. تقدمت لها وجلست جنبها:خلاص لمى تكفين.. لمى رفعت راسها وعيونها حمرا:ريم سامحيني كل هذا بسببي.. ريم:محد له دخل باللي صار هذا شي مقدر ومكتوب (لفت عليها وابتسمت) لمى تصدقين قبل مايطلع تركي سألني عنك.. لمى بدهشه:عني.. ريم:هو للحين يحبك يالمى.. لمى نزلت راسها بيأس:المهم يرجع بكيفه يكرهني بكيفه يسوي فيني اللي يبي لو يبي يقتلني بس يرجع.. ريم بلعت غصاتها.. كملت:توني عرفت ان الحياة من دونه ولاشي وبدون ضحكته الدنيا مالها معنى.. ريم:كل هذا مخبيته في قلبك ولاقلتي لي..<<حظنوا بعض وبكوا من قلب وكأن كل وحده ترمي همها على الثانيه.. :ياهووو فيه فيلم هندي هنا.. رفعوا راسهم شافوه يبتسم لكن الحزن مبين في عيونه:يله بنات خلونا نروح البيت قبل شوي جا الدكتور وقال ان جلستكم مالها فايده.. ريم مسحت دموعها:طيب ماقال متى بيصحى.. مشعل:بكره بيصحى من البنج وبتملين من خشته.. لمى:خلاص اجل بقعد عنده.. مشعل:لامايصـير تقعدين اصلاً الدكتور مانع اي احد يدخل عنده.. لمى انقهرت منه:بس انا مو احد.. مشعل:عارف السبت ههههههههههههههههههههههههههههه يله امشوا.. وقفوا ومشوا وودعوه اليوم ماراح ينام عندهم وماراح يسهر معاهم.. ريم:مشعل امي وينها.. مشعل ركب السياره:بتنام عند خالتي وفاء.. ريم لفت على لمى:لمى نامي عندي الليله تكفين.. لمى:بتصل على امي وبشوف..<<رفعت جوالها ودقت على امها.. ام فيصل:دخن جوالي من كثر ما اتصلت عليك وينك.. لمى:انا بنام عند ريم.. ام فيصل:ريم طيب كيفها الحين.. لمى ابتسمت بتعب:هي الحين مو بخير بس اذا وافقتي اني انام عندها بتصير بخير.. ام فيصل:ياشيـــخه احلفي.. لمى:والله العظيم.. ام فيصل ابتسمت:طيب خلاص نامي عندها وانتبهي على نفسك.. لمى:ان شاء الله بااااي..<<وسكرت.. ×× دخلوا البيت وعلى طول طلعت الدرج بسرعه لكن وقفها صوت.. ام رياض:في وينك من الصبح.. طلال جاوب عنها:رحنا للمستشفى.. ام رياض:عشى ماشر وش فيكم.. طلال:ولد اخو ابوفيصل اللي قلتلك عنه.. ام رياض:ايه وش فيه.. طلال بضيق:جاه شلل.. ام رياض:لاحول ولاقوة إلا بالله وامه كيفها.. طلال تنهد:امه حالها مايعلم فيه إلا الله يله خالتي تصبحين على خير..<<وطلع غرفته.. في كانت لسه واقفه وعيونها تدمع.. ام رياض:في يمه تبين تاكلين شي.. في وهي تطلع الدرج:لا تصبحين على خير..<<دخلت غرفتها ورمت عبايتها وشنطتها على السرير.. :لا كاااان ماجيتي احسن.. في لفت عليها وابتسمت بتعب:وش سويتي بغيابي.. غاده:قاعده اتحزم وارقص (بعصبيه) يالدبااااا وين كنتي.. في:هههههههههههههههه طيب هدي اعصابك.. غاده رمت عليها وساده ورا الثانيه:سخيـــــفه بااااايخه تافهه.. في حاطه يدها على وجهها:هههههههههههههههههههه غويد خلاص.. ×× جلس على الكنب بملل وهو يناظر جواله:افففف ياختي ردي.. رهف نزلت من الدرج وهي تكلم:ياويلـــــــك لو لبستيه قبل ما اجي..هذاني قريبه منك..هديل والله مدري عنها اتصل عليها من الصبح وماترد.. خالد لف عليها لما سمع الاسم:وش فيها هديل.. رهف سكرت جوالها:اتصل عليها وماترد.. خالد "حتى انا تصل عليها وماترد":خبر قديم.. رهف:وش هو القديم.. خالدبأرتباك:هاه لاولاشي.. رهف بنظرات خبث:متأكد انه ولاشي.. خالد:لا ممكن الاتصال بصديق خخخخخخخخخ.. رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه (مدت يدها) كفك كفك.. خالد:حمد الله والشكر (وقف) اقول انا رايح تبين شي.. رهف:ممكن توديني معك.. خالد:وش هالادب اللي نزل عليك فجأه.. رهف:خلوووووودي.. خالد:ياشين المصالح هاه وين تبين تروحين.. رهف:بروح بيت عمي عبدالعزيز علشان اشوف دلوول بتلبس فستان الزواج وحلفت عليها اني اول وحده بتشوفه عليها و.. خالد قاطعها بطفش:خلاااااااااص حشا بالعه مسجل يله امشي..<<ومشى.. رهف مشت وراه مكشره"بيذلني اسبوع على هالتوصيله افففف الله يعين زوجتك عليك".. ×× كان متمدد على السرير وحاط يدينه ورا راسه ويناظر السقف.. كان اليوم بيضيع منه اخوه اللي ماجابته امه..ولد عمه وصديقه اللي قضوا عمرهم سوا..رن جواله وناظر في الاسم.. رد ووصله صوتها الناعم: حبيبي ادري اني امس سحبت عليك ونمت بس لاتلومني مع رسالتك والميوزيك اللي حطيتها نمت ولاحسيت بنفسي.. بندر ابتسم بتعب:هلا قلبي.. دانا اختفت ابتسامتها:بندر وش فيك صوتك متغير.. بندر تنهد بضيق:تعبان.. دانا بسرعه:حبيبي وش فيك يعورك شي.. بندر:تركي ولد عمي انشل.. دانا شهقت بصدمه:وشـــــــو.. بندر خانته دموعه:حبيبتي بعدين احاكيك باي..<<وسكر.. انفتح الباب ودخلت:يمه بندر.. بندر بصوت مبحوح:سمي.. ام نايف جلست جنبه:يمه قوم صل وادعي له مايصير اللي قاعد تسويه.. بندر ودموعه على خده:ان شاء الله يمه.. ×× دخلت بخطوات ثقيله ودموعها نزلت حاره على خدها..دورت بعيونها عليه يمكن يكون كل هذا حلــــم او بالأصح كابوس.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:51 | |
| ..الجــــ السابع والعشرون ـــــــزء..
دخلت بخطوات ثقيله ودموعها نزلت حاره على خدها..دورت بعيونها عليه يمكن يكون كل هذا حلــــم او بالأصح كابوس.. لكن خاب ظنها ونزلت راسها تمسح دموعها.. سمعت صوت ريم:يله مشعل تصبح على خير..<<ومسكت يد لمى.. مشعل:وانتي من اهله.. طلعوا فوق وريم على طول دخلت غرفتها اما لمى طاحت عيونها على غرفة تركي..ناظرتها بنظرات حزيـنه وقلبها ينزف جروح.. قالت بهمس:سامحني..<<لفت ودخلت غرفة ريم اللي شافتها متمدده على السرير ونايمه حتى مابدلت ملابسها..ابتسمت على شكلها وراحت تبدل ملابسها.. لمت شعرها وتمددت جنب ريم..ولفت للجهه الثانيه وشافت صورة جماعيه لريم ومشعل وتركي..رفعتها وجلست تتألمها..تحسست بأصابعها تركي اللي يبتسم بفرحه وتنهدت بضيق..غلبها النوم ونامـــت.. ×× اليوم الثانـــــي.. نزلت من غرفتها وراسها مصدع..دخلت المطبخ وسوت لها كوب كابتشينو..جلست على الطاوله وحطت يدها على خدها..ودها تعرف حالـة مشعل الحين.. ام فيصل:صباح الخير.. مها:.............. ام فيصل:مها.. مها انتبهت لأمها:هلا ماما صباح الخير.. ام فيصل جلست:صباح النور.. مها ابتسمت لأمها اللي تناظرها بنظرات غريبه:ماما وش فيك تناظريني كذا متغير فيني شي.. ام فيصل وقفت:بتتغير حياتك كلها..<<وراحت وتركتها بحيره.. مها"ياربــــــي وش تقصد من امس وهي تتكلم معي بكلام غريب وش السالفه"..<<رفعت كتوفها بأستغراب ورن جوالها ردت.. :هلا ريوووم.. ريم تسكر شنطتها:هلا مها تبينا نمرك علشان نروح المستشفى.. مها وقفت:ايه طيب لمى معك.. ريم:مها وش ذا السؤال ايه معي يعني بتكون مع مين.. مها:ايييييه صح امي قالت لي انها معك بس نسيت.. ريم بخبث:اللي ماخذ عقلك.. مها"مافيه غيره اخوك":محد ماخذه غيرك ياحلوووه يله بسكر علشان يمديني البس.. ريم:اوكي باااي..<<سكرت ولفت على لمى اللي غرقانه في النوم قربت منها ورفعت البطانيه عنها.. :يلـ..<<سكتت وهي تشوفها حاظنه صوره ابتسمت وهزتها.. :لموو لمى يله اصحي.. تحركت بكسل وفتحت عيونها:هممممم.. ريم:يله اصحي علشان نروح المستشفى..<<وطلعت.. عدلت جلستها وطاحت الصوره جنبها رفعتها ودمعت عينها:صباااح الخير (ابتسمت بألم) اي خير وانت بعيد عني..<<باست الصوره وحطتها على الطاوله.. كانت واقفه عند الباب وسمعتها مسحت دموعها دخلت وطصنعت الابتسامه:يلــــــه اخلصي علينا.. ارتبكت"ياربــــي عسى ماسمعتني":طيب شوي اففف ماعندك صبر انتي.. ريم بخبث:ماتبين تشوفين تركي.. لمى تلون وجهها:هاه ايـــش.. ريم:اقول ماتبين تشوفين تركي.. لمى خذت ملابسها ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وبسرعه قالت:وش رايك يعني.. ريم:هههههههههههههههههههههههه طيب استعجلي مشعل ينتظرنا تحت..<<دخلت المطبخ تسوي لها شي تشربه رن جوالها ورفعته ناظرت الاسم وابتسمت بفرحه وبلهفه.. :هـــــــــــــلا حبيبي.. ××في الحديقه×× مشعل:ادخل جوا اظن تدل المجلس.. نايف:طيب بس لاتتأخر عشان نروح المستشفى سوا.. مشعل:اوكي سلام..<<وطلع.. دخل جوا وهو في نص الصاله سمع صوتها ودق قلبه راح لمصدر صوتها وطل مع الباب لقاها تضحك ومستانسه.. حطت الجوال على الطاوله وفتحت السبيكر:هههههههههههههههههههههههههه حتى انت وحشتني...<<حركت السكر في الكوب وهي مو منتبهه للي يراقبها.. :والله دنيتي ماتسوى بدونك متى بترجع..هههههههههههههههههههههههه واكيد بتكون احلى مفاجأه.. انصدم من اللي قاعد يسمعه تزلزت الارض من تحته..ونيران شبت في صدره..بدى الدم يفور في راسه مشى بخطوات سريعه وبعصبيه سحبها بقوه وعطاها كف قوي شهقت منه وطاح الكوب من يدها حطت يدها على مكان الكف وهي تناظره مصدومه.. :الوو الوو قلبي وش فيك.. مسك الجوال ورماه وتكسر لقطع صغيره..مسكها من فكها وضغط عليه وقال من بين اسنانه والشرار يتطاير من عيونه:قولي لي من هذا.. ريم واقفه وتناظره وكـــــأنها جثه..ماحست بشي لابالكف الحار ولابفكها اللي شوي وبينكسر من ضغطه عليه بلعت غصاتها والدموع تجمعت في عيونها.. نايف هزها بعصبيه وصرخ:قولــــــي لي من هذا.. صار صدرها يرتفع وينزل شهقت من البكي ودفته عنها.. نايف ضرب يده في الطاوله وقال ببطئ:قولــــي لي من هذا.. ريم ارتاعت وشفايفها صارت ترتجف بخوف مو طبيعي انفجرت في وجهه وهي تبكي:مو من حقك تسألنــــي.. نايف دفها وطاحت على الكرسي سند يدينه الثنتين على الكرسي وقرب منها لدرجة صارت انفاسها على خده..ناظرت في عيونه اللي صارت حمرا من العصبيه وصدره اللي يرتفع وينزل..ارعبها شكله اول مره تشوفه بهالهيئه.. ضرب يده على الطاوله بقوه:ريـــــــم للمره الرابعه اسألك من هذا.. ريم بصوت مرتجف:قلتلك مو من حقك تسألني.. نايف قرب منها:اجل من اللي له حق يسأل.. ريم بعدت وجهها عنه ونزلت دموعها وشهقت.. نايف بعصبيه لف وجهها:ريــــم احسن لك قولي من هذا قبل ما اسوي شي تندمين عليه طول عمرك.. ريم بعدت يده بقوه ودفته عنها ووقفت مسحت دموعها وناظرته بأحتقار:اظن مو حرام اني اكلم خالي واقول له هالحكي لكن الحرام..<<اشرت على رقبته.. :هذا ياولد عمـــــي يامحترم ياعاقل..<<مشت عنه لكن قبل ماتطلع لفت عليه وبكت.. :خيبت ظني فيك يانايف..<<لفت عنه وركضت لفوق وهي حاطه يدها على فمها وتبكـي.. لمى اللي نازله من الدرج وصدمها شكل ريم لحقتها:ريــــم ريم وش فيك..<<مسكتها مع كتفها بخوف لكن ريم بعدتها وهي تصرخ بألم.. :بعــــدي عني.. دخلت غرفتها وخبطت بالباب وتسندت عليه طاحت على الارض تبكــــي قتـــــل حبهـا له قتل مشاعرها حطم احسايسهــــا..هذا الجرح اكبر من انها تتحمله.. "حرام عليك يانايف ليـــه تسوي فيني كذا هاذي نهاية حبي لك تشك فيني تشك في تربية عمك"..<<شهقت وهي تتذكر كلماته والكف اللي عطاه اياه حطت يدها على خدها ماكان الكف يألما قد ما نايف ألمها وحطم كل شي فيها.. دقت الباب بخوف:ريـــم تكفين الله يخليك افتحي.. ما كانت تسمع إلا صوت شهقاتها.. لمى تزيد دق الباب ويزيد خوفها:ريـــــم افتحي تكفيــــن.. ريم صرخت:اتركينــــــي لحالي.. لمى حطت يدها على قلبها"ياربـــي ياربي وش فيها"..<<دقت الباب.. :ريــــــم تكفين.. ريم قاطعتها بأنفعال:انقلعـــــــــي عني..<<خبت راسها بين رجولها وبكت بحرقه وبألم.. ما كانت عارفه وش تسوي نزلت تحت بسرعه وشافت نايف واقف في نص الصاله ونظره لفوق كان في حالة صدمه وجامــد في مكانه.. حس بشي على كتفه:يله نمشي.. لف على مشعل وحزن الدنيا كلها في عيونه"ليــــــــه سويت كذا ليه":انا ماراح اروح.. مشعل بأستغراب:ليه.. نايف نزل يده بقوه ومشى بخطوات سريعه:من غير ليه..<<طلع وسكر الباب بقوه ركب سيارته وضرب يده على الدركسون وصرخ.. :غبــــــــــــــــــــــي..<<شد شعره وسند نفسه على الكرسي وهو مغمض عيونه ويتنفس بسرعه.. "ياربـــي انا وش سويت".. في نفس الوقت كان مشعل مستغرب من هيئة نايف:وش فيه هذا.. لمى ماتدري تقول له عن ريم وإلا تسكت.. مشعل رفع كتوفه بأستغراب وخذ مفتاحه:لمى يله روحي نادي ريم.. لمى بأرتباك:ريم ماراح تجي.. مشعل رفع حاجبه:ايش.. لمى نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:ماراح تجي.. مشعل:ليه.. لمى:تعبانه بطنها يعورها وراسها مصدع.. مشعل وهو يطلع الدرج:بطلع اشوفها.. لمى لحقته ومسكته:لالالا هي قالت ماتبي تشوف احد.. مشعل يستهبل:بس انا مو احد.. لمى ابتسمت:عارفه السبت هاهاها يله نمشي.. مشعل:ههههههههههههههههههههههههه يله.. ×× دخل للغرفه الهاديه..تقدم له ودقات قلبه تزداد من شكل تركي اللي متمدد على السرير الابيض وكأنه جثه كأن الانسان اللي متمدد قدامه بلا نبض وبلا روح..كأن هالانسان مو نفسه تركــي اللي يعرفه..الجروح مغطيه اغلب مناطق جسمه..ويده مكسوره وراسه ملفوف..والاجهزه حوله..جلس جنبه ومسك يده.. :تركــي انا عارف انك تسمعني الحين تكفى الله يخليك اصحـى انا من غيرك ولاشي..<<مسح دموعه وحط راسه على السرير.. حس بشي يضغط على يده رفع راسه بسرعه وشافه يحرك شفايفه بضعف وصوته ماينســـمع.. ابتسم بفرحه وقرب منه وهمس:تركي تسمعني.. تركي فتح عيونه بصعوبه ورجع يسكرها يحس نفسه دااايخ والدنيا تلف فيه:آآه.. بندر مايدري يضحـــك وإلا يبكي ابتسم وماقدر يتكلم.. تركي بلع ريقه وفتح عينه وبصوت ضعيف فيه بحه:بـ..ندر.. بندر:تركي صحيــــت.. تركي وهو يلهث:عطشان ابي مويه.. بندر بسرعه فتح الثلاجه وطلع مويه وشربه:بالعافيه.. تركي خذ نفس طويــــل:الله يعافيك (لف راسه عليه) تصدق احس نفسي نايم سنين.. بندر بقهــــر:انت بس قل لي من اللي وصلك لهالحاله والله ما اخلي فيه عرق ينبض.. تركي بلع غصته:والله مدري (عقد حواجبه يتذكر) بس اذكر انهم ثلاثه او اربعه ضربوني لدرجة حسيت ان ظهري انكسر.. تجمعت الدموع في عيونه وشلون يقول له انك صرت انسان عاجز بأي طريقه يقول له.. تركي ابتسم بتعب:بدينا بالدموع خلاص هذاني صحيت.. بندر نزلت دموعه:دموع الفرح والله لو تدري وش صار فيني يوم دريت انك بالمستشفى بغيت انجن.. تركي حاول يمد يده بس ماقدر ناظر فيها شاف جروح وبقهر:الله ياخذهــــم.. بندر تنهد بضيق"وش بتسوي لو دريت انك انشليت".. دخلت الممرضه ومعها بوكيه ورد واصلاً الغرفه كلها مليانه ورد.. تركي:ياحليــــلي لهالدرجه انا مهم.. الممرضه ابتسمت:good morneing.. تركي يستهبل:هلا بالزين كله.. بندر ضحك تركي ابد مايبطل حركاته.. الممرضه عقدت حواجبها:what.. تركي:لا سلامتك.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه.. الممرضه طلعت وهي مكشره وتتحلطم.. بندر:وانت ماتبطل حركاتك.. تركي:وش اسوي ابي اضحكك شوي اعوضك عن الدموع اللي هليتها علشاني.. بندر بفرحه:صح انا ماقلتلك.. تركي:لا وشو.. بندر:انا ودانا رجعنا لبعض.. تركي:يعني وشلون.. بندر:نايف درا اني احبها وهي تحبني.. تركي بفرحه:ياشيـــــــــــــخ على البركه.. بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك.. تركي:بس وشلون درا.. بندر:مدري عنه المهم انه درا.. تركي دار بعيونه على الغرفه كلها:وش ذا ماشاء الله انتشر خبر اني في المستشفى بسرعه.. بندر وقف:ايــــه لازم ينتشر انت شخصيه مهمه في المجتمع.. تركي كشر:تتريق حظرتك.. بندر وهو يشوف الكروت:لا والله ما اتريق (وبدى يقلب في الكروت) هاذي كرت من سوسو وهذا من رانيا وهذا من شذى وهذا من دلوعة تركي ياعينـــــــــي.. تركي بدون نفس:خل الممرضه تجي تشيل هالمصخره.. بندر كمل ولاكنه سمعه:وهذا من حبيبة توتو (عقد حواجبه) من توتو.. تركي:الكائن الحي اللي متمدد قدامك.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه (وكمل) وهذا من سلمى وهذا من روان وهذا من نو..<<تغيرت ملامح وجهه يوم قرى الكرت.. تركي:ايه كمل يالاخو اطربنا.. بندر مشى لعند تركي ومد له الكرت:تركي تعرف هاذي نوف.. تركي قرى الكرت اللي كان مكتوب فيه "يابـعــد عمري ان شاء الله عجبتك الهديه..وفيه هديه ثانيه راح توصلك في الطريق بس مو لك لأعز الناس عليك.. حبيبتك نوف.." تركي عض شفايفه المجروحه بقهـــر:حقيــــــره سافله انا اوريها.. بندر:مو هاذي اللي.. تركي قاطعه بأنفعال:إلا هي..<<ومسك صدره اللي يألمه.. :آآآآآآآآه.. بندر بخوف:انادي الدكتور.. تركي بتعب:لا ماله داعي..<<غمض عيونه واسترخى ورجع الكلام المكتوب يدور في باله.. "اعز الناس علي مين تقصد"..<<وعيشته في دوامة تفكيــــر عميق لما تعب ونام.. ×× واقفه تنتظر عند الباب وتناظر ساعتها"افففف ذولي ليه تأخروا"..<<لفت بتدخل لكن سمعت صوت هرن سيارته..سيارته هـــــو..خذت نفس عميق وحطت يدها على قلبها.. سمعت صوته وارتفعت حرارة جسمها:ماودك تجين وإلا عجبتك الجلسه عند الباب.. مها استغربت ليه يتكلم معها كذا لفت عليه وبقهـر:ايه عجبتني ودك تجي تجلس معي تعال تفضل حياك.. مشعل يضحك وهو يتقدم لها:افااا زعلتي ترى مايهون علي زعلك.. مها حمر وجهها ومشت لناحية السياره:يله تأخرنا..<<ركبت وقلبها يرقص من الفرحه.. لمى:مافيه صباح الخير.. مها لفت على لمى وتغيرت ملامح وجهها:لمى انتي بخير.. لمى بحزن:مثل ماتشوفين (تنهدت) اليوم بيصحى.. دخل وسكر الباب:ماقلنا كيفك.. مها ابتسمت:تمام كيفك انت.. مشعل ينزل نظارته:بخير (ركز المرايه الاماميه عليها وغمز لها وحرك شفايفه بدون صوت) دامك بخير.. مها لفت على الشباك وابتسمت ابتسامه وسيعه وعيونها تدمع من الفرحه"اخيـــــــراً يامشعل اخيراَ حسيت فيني".. لمى تراقبهم وودها لو كان اللي جالس تركي ويناظرها بلهفه وحب مثل اول بس الحين هذا الشي لايمكن يصير لانها حست بقيمته متأخر بعد ماضاع كل شي.. نزلت راسها بضعف ويأس وقلبها يصرخ"سامحنــــــي ياتركي".. ×× سكرت وهي تبتسم بفرحه وراحت تركض وهي تنزل الدرج:خالـــتي خالتي.. ام مشاري:هديل شوي شوي.. هديل نطت على الكنب ومسكت يدين خالتها:عندي لك خبـــــر بس اول شي وش بتعطيني.. ام مشاري:هديـــل خالتك تعبانه مو رايقة لك.. هديل غمزت لخالتها:انا اعرف وش اللي يخليها تروق خالتي جاهزه تسمعين.. ام مشعل بتعب:قولي اللي عندك مع اني عارفه ان ما عندك سالفه.. هديل كشرت:افاااا.. ام مشاري:هديل اذا عندك شي مهم قوليه ماعندك روحي اتركي خالتك ترتاح.. هديل:طيـــب لو قلت انه خبر عن تركي.. ام مشعل بلهفه وخوف في نفس الوقت:وش فيــــه.. هديل بفرحه:خالتي تركي صحى.. ام مشعل مومستوعبه:وشــــــــو.. هديل دمعت عينها من الفرحه:والله قبل شوي اسمع مشاري يكلم بندر وقاله انه صحى وهو بخيـــر ويسولف وكأن مافيه شي.. مشاري نزل بسرعه:وصلكم الخبــر.. ام مشاري:ايه الحمد الله.. ام مشعل كانت تبكي ما اقدر اوصف فرحتها هاللحظه:ابي اشوفه مشاري الله يخليك ودني له.. مشاري ابتسم:يله.. ام مشاري وقفت:هديل يمه جيبي عباياتنا.. هديل نطت من الكنب:ان شاء الله.. ×× راكان واقف قدام المرايه يسكر ازارير قميصه وعلى وجهه اكبر ابتسامه.. وقفت عند الباب وتكتفت وهي رافعه حاجبها:على وين من صباح رب العالمين.. راكان ناظرها بنص عين:مو شغلك.. مشاعل تقدمت له وهي تميل بجسمها:افاااا ركوني.. راكان تعطر وهو متجاهل وجودها.. مشاعل انقهرت:انت هيــــــه انا احاكيك.. راكان لف بدون مايناظرها ودفها عنه.. مشاعل:آآآآآآآآآآآي.. ام راكان ماسكه عبايتها:يله راكان.. راكان:يله.. مشاعل:ماما بتروحين وين.. ام راكان تأففت:بروح لولد خالك اللي طايح في المستشفى مدري وش سالفته.. مشاعل تلعب بخصلات شعرها:شكلك ماتبين تروحين.. ام راكان:ايه ما ابي بس وش اسوي كلام الناس مايرحم بيقولون ولد اخوها في المستشفى ولا راحت تزوره.. راكان وهو ينزل ويهمس لنفسه:اصلاً وجودك وعدمه واحد (على صوته) يله يمه لانتأخر.. ام راكان مرت من غرفة هيفاء اللي سمعت صوتها وصوت ضحكها موصل اخر الدنيا استغربت من تكلم ذا الوقت فتحت الباب.. هيفاء شهقت ودخلت الجوال تحت المخده وبأرتباك:هلا ماما صباح الخير.. ام راكان بنظرات شك:من تكلمين.. هيفاء بلعت غصتها:هاه اكلم جنا (رفعت الجوال) جنو احاكيك بعدين باااي..<<وسكرت وابتسمت بدون نفس.. :اي اسئله ثانيه.. ام راكان:تجين معي نزور تركي.. هيفاء بغرور:هاهاها ضحكتيني انا ازور هذا نو وي مستحيل.. ام راكان:طيب على الأقل اتصلي على خالك فهد تحمدي له على سلامة ولده.. هيفاء سحبت البطانيه وغطت نفسها:افكـــر يله تصبحين على خير وسكري الباب وراك.. ام راكان طلعت وسكرت الباب.. هيفاء ابتسمت ورفعت الغطا:افففف مابغت..<<وطلعت جوالها.. ×× مدت له بيالة الشاهي:ترى كلمت ام فيصل بالموضوع.. طاحت البياله من يده مو مستوعب اللي سمعه:وشـــــــــــو.. ام رياض ارتاعت:بسم الله عليك وش فيك.. طلال:متى كلمتيها.. ام رياض:قبل امس العصر.. طلال:بس خالتي تركي و.. ام رياض قاطعته:انا ماكنت ادري عن تركي حتى ام فيصل شكلها ماتدري.. طلال:طيب وش قالت.. ام رياض:بتقول لأبوفيصل والله يقدم اللي فيه خير.. غاده:نقول مبروك.. طلال بضيق:لسه ماصار شي.. ام رياض:وش فيك طلال.. طلال:متوقع ترفضني.. ام رياض بأستغراب:ترفضك ليه انت وش ناقصك.. طلال وقف ورفع شماغه:مدري والله مدري..<<طلع.. في:وش فيه اخوك.. غاده رفعت كتوفها:وانا وش يعرفني.. ام رياض:بنات صاير بين مها وطلال شي.. غاده وفي فتحوا عيونهم على الاخير.. غاده:يعني وشلون.. ام رياض:موقف مثلاً خلا طلال يتوقع رفضها.. غاده:بصراحه خالتي انا دايماً احس انهم يتجنبون بعض مدري ليه.. في:قصدك مها تتجنب طلال (بقهر) تحسب فيه مرض معدي.. غاده:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ام رياض:طيب ليه تتجنب تعرفون السبب.. في بهمس:يمكن عشان مشعل.. غاده:لالا ما اظن.. ام رياض:وش فيكم تتساسرون.. غاده:خالتي انا مدري وش السبب.. في:ولا انا (وقفت وخذت عبايتها) يله انا رايحه.. غاده رفعت راسها:وين.. في:بروح لأبوي رجع اليوم من جده.. غاده وقفت:والله ليــــــــــــــه ماقلتي لي على فكره تراه عمي.. في بأستهزاء:احلفـــــي والله توني ادري انه عمك.. غاده عصبت:فيـــوه.. في:هههههههههههههههههه يله خالتي اشوفك على خير.. ام رياض:خلاص بتروحين.. في:بجيكم دايم وبتملون من خشتي.. ام رياض ابتسمت:حياك الله في اي وقت.. في:يله مع السلامه.. ام رياض:مع السلامه.. في مسكت يد غاده:يله امشي يالعله.. غاده:آآآآآآي آآآآآآي فيوه شوي شوي.. ×× ؛؛..تأخرتي ولا اقدر اعيد ايام معاناتي..علاقتنا ابد ما ابي تعيدين النظر فيها..؛؛
دخلوا المستشفى ولمى اول ماوطت رجلها جاها احساس غريــــــب احساس بالخوف والألم والحزن والفرح في نفس الوقت فرحانه انه رجع لها وصحى للدنيا اللي بدونه ولاشي وحزنها انها بتشوفه في هالحاله وهو متمدد على السرير ومايقدر يحرك رجوله اللي حست انه فقدها بسببها هـــي.. مسكت مها وضغطت على يدها.. مها بهمس:امسكي نفسك.. لمى بأرتباك:ما اقدر ما اقدر ببكي قبل لااشوفه.. مشوا ورا مشعل وكل ماقربوا للغرفه يزيد توتر لمى ويزيد ارتباكها.. مشعل مسك قبضة الباب:قولوا لي من الحين اذا بتبكون خلكم برا احسن.. مها ضغطت على يد لمى:لا ان شاء الله ماراح نبكي.. مشعل فتح الباب ودخل وطاحت عيونه على اخوه اللي نايم وملامحه هااااديه وبندر نايم على الكرسي بلع غصته ونزلت دموعه غصب عنه..مسحها بسرعه وهز بندر.. :هيه يالأخو.. بندر فتح عيونه وفركها:هلا مشعل.. مشعل:صحى كلمك.. بندر عدل جلسته وابتسم:ايه ذا الولد ابد مايترك هباله.. مشعل:طيب درا انه..<<ماقدر يكمل الكلمه وسكت.. بندر بضيق:لا ماقدرت اقوله.. عند الباب مها من بين اسنانها:يله لمى.. لمى بردت اطرافها وارتجفت وبصوت مرتجف:ما اقدر اشوفه وهو بهالحاله.. مها:بكيفك..<<ودخلت عورها قلبها اول ماشافت تركي.. :السلام عليكم.. بندر:هلا وعليكم السلام.. مشعل:وين لمى.. عفس وجهه من اسمها كان صاحي بس ماقدر يفتح عيونه يحس بألام في كل جسمه همس بصوت مبحوح:لمى.. مشعل ابتسم بفرحه وراح جنبه:تركي تسمعنــــي.. تركي فتح عيونه وابتسم بتعب:هلا مشعل.. مشعل بلهفه ودموعه على خده:الحمد الله على سلامتك يالغالي.. تركي:الله يسلمك.. مها:الحمد الله على سلامتك.. تركي:هلا مها الله يسلمك.. مها:كيفك الحين.. تركي بضيق:عايش.. مشعل:مها روحي نادي لمى..
يتبــــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:56 | |
| تابــــــــــع..<<
مها بأرتباك:طيب..<<لفت بتطلع لكن شافت لمى داخله وعيونها على تركي وتبكي لكن بدون صوت"آآآآآآه ليته فيني ولافيك".. نزلت راسها الم وحســـــره وتقدمت بخطوات بطيئه وهي ترتجف.. تركي اول ماشافها عوره قلبه هاذي لمى هاذي روحــه هاذي كل شي في دنيته نزل عيونه عنها ولاقال ولاكلمه بس انرسمت على شفايفه ابتسامة استهزاء.. لمى بلعت غصاتها وبصوت اقرب للهمس:الحمد الله على سلامتك.. تركي بقسوه:الحين هاذي تسمينها سلامه.. استغربوا من كلامه ولمى شهقت من البكي"معاك حق تسوي اي شي فيني".. مشعل بأنفعال:تركي الـ.. تركي قاطعه بعصبيه:ممكن تتركونا لحالنا.. مشعل:لا انت انجنيت.. تركي غمض عيونه بقوه:لو سمحتوا اتركونا لحالنا.. بندر:خلاص مشعل يله نمشي.. مها خافت ان تركي يقول للمى شي يخليها تنهار..<<طلعوا من الغرفه وسكروا الباب.. لمى تسندت على الجدار تبكي وهي حاطه يدها على فمها.. تركي ابتسم بأستهزاء:فرحانه الحين صح.. لمى شهقت بصدمه:فرحانه.. تركي تنهد:انشليت هاذي اكبر واحلى هديه اقدمها لك يالمى.. لمى كانت مصدووووومه ولسانها عجز عن نطق حرف واحد.. تركي كمل وهو متعمد يقسى عليها:تذكرين الرساله اللي رسلتيها لي والمكتوب فيها لو خيروني بين موتي وفرقاك تذكرين وش اخترتي يالمى.. لمى ودها ترد عليه بس ماقدرت"هذاك كان اول الحين لو تخيرني بختار موتي روحي ماتغلى عليك ياتركي".. كمل:اخترتي فرقاي وهذاني بفارقك واخليك ترتاحين مني.. لمى بصوت مرتجف:لا ياتركي حرام عليك.. تركي:حرام علي وإلا حرام عليك انتي كنتي تعذبيني بكل كلمه تقولينها لي (اشر على الورد) شوفي هاذولي هاذولي من البنات اللي كنت احاكيهم وتركتهم علشانك علشاني حسيت اني قاعد اخونك ههههههههههههههههههه بس انتي ماكنتي سائله عني اصلاً.. تركته يكمل ويجرح على راحته معاه حق في كل كلمه يقولها.. تركي:ويوم قلتي لي روح العب على غيري خلاص ماعاد لي خلق العب عليك ولا على غيرك مع اني والله احبك عن جد ما العب.. آثرت عليها كثير كلمة "احبك" عضت على شفايفها بقوه وهي تشهق نزلت راسها وهي تفرك يدينها بتوتر:تركي آسفه.. تركي تنهد بضيق:تأخرتي يالمى كثير.. لمى انهارت على الكرسي تبكي وهي حاطه يدها على وجهها.. تركي عوره قلبه عليها وده يروح يمسح دموعها يحظنها ويهديها بس فيه شي داخله يمنعه.. انفتح الباب ودخلت وهي كلها شوق ولهفه:تركي الحمد الله على سلامتك يمه..<<بكت ومسكت يده وباستها.. تركي ابتسم وباس يدها:الله يسلمك..<<وعيونه على لمى اللي وقفت وطلعت وهي تجر المها وحزنها معها.. مها شافت لمى وركضت وراها:لمى لمى.. لمى تمشي وماسمعتها تناديها كان كلام تركي يتردد في مسامعها ضحكت بقوه وصدى ضحكتها ملى الممر.. مها مسكتها وهزتها:لمى وش فيك انجنيتي.. لمى ناظرتها بدون احساس كل شي انتهــــــى خلاص.. مها هزتها بقوه:لمى تكلمي ردي علي.. لمى بكت بحرقه وحظنتها وهي تهذي بكلمات مافهمتها.. مها نزلت دموعها وهي تحاول تهديها لكن مافيه فايده.. ××في غرفة تركي×× ابومشعل باس راس تركي:الحمد الله على سلامتك وانا ابوك.. تركي:الله يسلمك يبه..<<دور بعيونه عليها.. :اقول وين ريم.. ابومشعل:مشعل ماجت معك.. مشعل:لاتقول تعبانه.. ام مشعل شهقت:وش فيها.. مشعل ابتسم على شكل امه:لا يمه لاتخافين بس راسها مصدع مانامت زين كله من الاخ تركي.. ام مشعل حطت يدها على قلبها:طيحت قلبي.. تركي:ما قالكم الدكتور متى بطلع.. ابومشعل:لا بتقعد هنا كم يوم لما تتحسن وش طاير عليه.. تركي:ولاشي بس مليــــــــــت من ريحة المستشفى.. ابومشعل:هذا وهو اول يوم.. تركي:طيب ماقالوا متى ببدى العلاج الطبيعي.. انصدموا:وشـــــــــــــــــــــــــــــو .. تركي:ههههههههههههههههههه وش فيكم.. مشعل:انت تدري انك.. تركي قاطعه بضيق:انشليت ايه ادري سمعت الدكتور ويا بندر يتكلمون في هالموضوع.. ابومشعل بحزن باين عليه:الدكتور قال بعد مايشيلون الجبس من يدك وجروحك تلتأم.. تركي بعد عيونه عن ابوه اللي تجمعت فيها الدموع"آآآآآآه ياكبر الجرح في قلبي وذا الجرح لايمكن يطيب".. ام مشعل من قلب:حسبي الله على من كان السبب.. ابومشعل:إلا من اللي سوى فيك كذا.. تركي:محد انا طحت مع الدرج على ظهري.. ابومشعل بنظرات شك:تركي قول الصدق.. تركي:يبه هذا الصدق.. اندق الباب.. ابومشعل:تفضل.. دخلت ام راكان وراكان وراها.. ام راكان وراكان:السلام عليكم.. الكل:وعليكم السلام.. ام راكان:الحمد الله على سلامتك..<<وقربت منه بتبوسه بس تركي وبحركه متعمده.. :آآآآآآآآه.. ام راكان ارتاعت وبعدت عنه:عورتك.. تركي يسوي نفسه متعور:ايه شوي..<<وغمز لبندر اللي كان يضحك بصوت واطي.. راكان:تركي كيفك.. تركي ناظره بأحتقار:حمد الله عايش..<<وشدد على اخر كلمه.. ×× ..((الساعه6..المغرب))..وبعد ما الكل راح لتركي وتحمدوا له بالسلامه وتطمنوا عليه مابقى إلا هو وبندر في الغرفه.. تركي يتثاوب:وانت ماودك تروح ابي انام.. بندر:نام احد ماسكك.. تركي:وش مقعدك عندي.. بندر:ابي اتفرج على خشتك (سحب البطانيه وغطاه) نام تصبح على خير.. تركي رفعها:ناوي تخنقني انت.. بندر بقهر:انا اندري عنك فيه احد ينام الحين.. تركي غمض عيونه وهو يتثاوب:ايه انـ..<<ماكمل كلمته لان النوم هاجمه ونام.. بندر ابتسم على شكله ووقف طلع يمشي في الممرات يكلمها مشتاااق لها.. ×× في هالوقت طلعت ريم من الحمام ((الله يعزكم)) بعد ماتحممت وقفت قدام المرايه تناظر عيونها الحمرا من البكي وخدها اللي صاير ازرق من قوة الكف..حطت يدها على خدها وفركته..ودموع متجمعه في عيونها رافضه تستسلم وتطيح.. مشطت شعرها وحطته على جنب يخبي خدها..فتت دفترها وكتبت والقلم بيدها يرتجف من رجفة يدينها..
..على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام احباب.. وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني.. تبعته لأخر دروبه الين القمر قد غاب.. تعب قلبي ولاتعبت مسافات توديني..
رمت الدفتر والقلم وشهقت من البكي حطت راسها على الطاوله وبكت بحرقـــه والم وحسره.. ×× كشرت ولفت عنها وهي تهز رجلها:ابي ارجع البيت.. خلود:دلول تكفين لاتزعلين.. دلال بقهر:لاااا ماتبين تجين وما ازعل.. خلود:والله انا ودي اجي بس انتي تعرفين... دلال قاطعتها:تركي صح (وقفت وخذت شنطتها) على راحتك تبين تجين حياك الله ماتبين بكيفك يله باي..<<ومشت وهي مقهـوره بنت عمها وصديقتها واختها ماراح تحضر زواجها.. سمعتها وهي تمشي:دلول وقفــــي.. دلال بدون نفس:خير وش تبين.. خلود:زعلانه صح.. دلال وهي تصد عنها:يعني وش رايك.. خلود:دلال انا ما ابيك تضيقين صدرك عشاني والله منصور لو شافك زعلانه ومكشره بيدعي علي.. دلال حمر وجهها من طاري منصور.. خلود:فديت اللي يستحون انا..<<وباستها.. دلال دفتها:انطمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. شافوها جايه تمشي بخطوات سريعه قالت وهي تلهث:سلام.. خلود ودلال ضحكوا على شكلها:هههههههههههههههههههههههههههه.. دانا جلست وكشرت:ردوا السلام على الاقل.. خلود ودلال جلسوا:وعليكم السلام.. خلود:ليه تأخرتي.. دانا:الشوارع زحمــــــه وحر بس تصدقون عاد ماحسيت بهذا كله.. دلال:ليه.. دانا بأبتسامه وسيعه:حاس فيني فديـــــــت قلبه واتصل علي وما انهى المكالمه إلا لما وصلت لكم.. خلود:ههههههههههههههههههههههههه قسم بالله مجانين.. دلال:اقول دنو ورا مايجي يخطبك نبي نفرح فيكم.. دانا حمر وجهها:لا وين تو الناس علينا.. خلود:قولي آمين.. دانا من قلب:آميـــــــــــــــــن.. خلود:ان شاء الله ابخرك يوم عرسك.. دانا استحت رفعت الكاس:ترى بالكاس.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه.. ×× نزل بيالة الشاهي:خلاص انتي شوفي راي مها ولاتستعجلين عليها خليها تفكر براحتها.. ام فيصل وقفت وقلبها يرقص من الفرح:ان شاء الله..<<طلعت فوق ودقت غرفة مها ودخلت.. مها رفعت راسها:هلا ماما.. ام فيصل:يمه انتي فاظيه.. مها سكرت الكتاب:ايه فاظيه خير ماما تبين شي.. ام فيصل جلست:كل خير (وبحنان) يمه انتي كبرتي و.. مها قاطعتها:اذا الموضوع عن الزواج فقلت لك من قبل ما ابي لما اخلص دراستي وبعدين مو وقته نتكلم بهالمواضيع.. ام فيصل بضيق:ليه يمه الرجال مايتعوض ادب واخلاق وماينقصه شي.. مها بأستهزاء:ومن هو هذا بالله.. ام فيصل:طلال.. مها بصدمه:طــــــــــلال.. ام فيصل:ايه.. مها دمعت عينها وبصوت مرتجف:ما ابي اتزوج وطلال هذا بالذات ما ابيــــــــه.. ام فيصل:ليه انتي شايفه فيه عيب.. مها بأنفعال:لا ما ابيه وبس.. ام فيصل وقفت وقبل ماتطلع:فكري زين ترى الولد مو مستعجل يقول خلوها تفكر على راحتها..<<وطلعت.. مها حطت يدها على قلبها اللي يدق بسرعه ودموعها متجمعه في عيونها..ما كانت تتخيل في يوم انها ترتبط بغير مشعــــــل.. مستحيل تقبل في طلال وفي احد غيره ومحد راح يجبرها تسوي شي هي ماتبيه..<<وقفت ونزلت وهي متأكده من قرارها.. قالت وهي تبلع غصتها:يبه.. ابوفيصل بفرحه:هلا مها تعالي جنبي.. مها يوم شافت الفرحه في عيون ابوها مابغت تخرب عليه فرحته وتقول قرارها الحين جلست جنبه وطصنعت الابتسامه.. ابوفيصل:وش فيك وانا ابوك.. مها ماسكه نفسها لاتبكي:هاه لامافيني شي.. ×× كان يدور بسيارته وهو حاط يده على خده واليد الثانيه على الدركسون اللي ضاغط عليـــه من القهر.. "ياربــــــي انا وش سويت ليه اهينها ليه اشك فيها وانا متأكد من تربيتها وش صار فيني (ضرب يده في الدركسون وصرخ) غبـــــــــــي".. رن جواله وطنشه لكن رن بألحاح وبطفش:اوهوووووو..<<رفع جواله ورد بدون نفس.. :خيــــــــــر.. قالت بدلع:هااااااي.. نايف تأفف:نعم خير وش تبين.. فاتن فتحت عيونها على اخر شي:نايف وش فيك.. نايف:ولاشي اسمعي انا مو رايق الحين بعدين احاكيك سلام..<<وسكــــر.. فاتن انقهرت ورمت جوالها بعصبيه:على بالك يعني ميتــــــــــه عليك.. نجود تاكل شيبس:وش قال.. فاتن بدون نفس:يقول مو رايق الحين ياحيـــــاتي مدري مين مزعله.. نجود ابتسمت بخبث:شكلك بديتي تحبينه.. فاتن بأنفعال:اقـــــــول بلا كلام فاظي (سحبت الشيبس) هاتــــي.. نجود رفعت حاجب:اصلاً الحب مبين في عيونك.. فاتن وقفت وبعصبيه:انتــي من وين تعرفين الحب عساك بس تدرين وين الله حاطك فيه..<<رمت عليها الشيبس وطلعت.. نجود همست وهي مكشره:اففففف ياربي متى تفكني منها..<<رفعت جوالها وطلعت صورته.. :آآآآآآآآه محد مصبرني على اختك غيرك..<<وباستها بقــــوه.. بصوت عالي:نجــــــــــــــــود.. نجود ارتاعت وسكرت الجوال:طيب جايه جايه.. ×× ؛؛..والله مايهون علي تنام وخاطرك زعلان..؛؛
عجبته الفكره صح انها فكره مجنونه بس لازم يسويها مايقدر ينام وهي زعلانه منه..غير طريقه وراح لطريق بيتهــــا..وقف عند البيت وناظره فتره متردد ينزل وإلا لا.. في الاخير نزل وهو خايف من ردة فعلها لما تشوفه خذ نفس طويـــــــل ورن الجرس.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:59 | |
| الجــــ الثامن والعشرون ـــــزء..
؛؛..والله مايهون علي تنام وخاطرك زعلان..؛؛
عجبته الفكره صح انها فكره مجنونه بس لازم يسويها مايقدر ينام وهي زعلانه منه..غير طريقه وراح لطريق بيتهــــا..وقف عند البيت وناظره فتره متردد ينزل وإلا لا.. في الاخير نزل وهو خايف من ردة فعلها لما تشوفه خذ نفس طويـــــــل ورن الجرس.. ×× كانت جالسه في الصاله ومتربعه على الكنبه وضامه المخده لصدرها وعيونها على التلفزيون اللي يشتغل بدون فايده لان عقلها مو معها سمعت الجرس رفعت حاجبها بأستغراب :غريبه من جاي الحين (بصوت عالي) سيتي.. سيتي (الخدامه):yes.. ريم:Oben tha door.. سيتي طلعت تفتح.. دخل بخطوات بطيئه وثقيله وعينه على باب المدخل.. وقفت ومشت لناحية باب المدخل:سيتي ميـ..(ناظرته بصدمه وهمست) نايف.. نايف يفرك يدينه بتوتر:ممكن ادخل.. ريم بلعت غصتها:سيتي ادخلي جوا.. سيتي ناظرتهم بأستغراب ودخلت.. ريم تكتفت ولفت عنه:مشعل طالع وابوي بعد طالع.. نايف:بس انا مو جاي عشانهم انا جاي عشانك انتي.. ريم لفت عليه ورفعت حاجب وابتسمت بأستهزاء:عشاني.. نايف:ريم انا.. ريم قاطعته بأنفعال وبصوت مرتجف:انت ايـــش للأسف يا نايف اكتشفت انك انسان مريض تشك فيني وفي تربية عمك ليه وش قالوا لك بايعه سمعتي وكرامتي.. عوره قلبه على هالحكي بس خلاها تجرح معاها حق في كل اللي تقوله.. كملت وهي ترفع شعرها عن خدها:شوف وش سويت بسببك مارحت اتطمن على تركي واذا سألني احد وشو هذا وش اقول اقول ولد عمي سمعني اكلم خالي وشك فيني وعطاني كف.. نايف قرب منها وحط يده على خدها وبنبره هاديه:انا آسف.. ريم بعدت يده ورجعت خطوات لورا وهي تعض شفايفها ودموعها على خدها:بعــــــد عني.. نايف بنفس النبره حركت شعورها من جوا:ريم اسمعيني انا ماسويت كذا إلا من غلاتك عندي.. ريم ارتجفت بعدت عنه وناظرته بأحتقار خلت نايف يكره نفسه:اذا هذا تسميه غلا شكراً انا ما ابيه.. نايف مرر اصابع يده على شعره بتوتر قرب منها ومسك كتفها وضغط عليه:صدقيني مدري وش صار فيني لما سمعته يكلمك ويقول لك هالحكي اذا ماكنتي غاليه وتهميني كان ما اهتميت ويوم سمعتك طنشت وقلت بكيفها تسوي اللي تسويه وش علي فيها (حط عينه في عينها المدمعه) واكذب ان قلت ماغرت عليك.. ريم تناظره مصدومه ودها تحكي بس كل الحكي تبخر ودها تتحرك وتبعد عنه بس كل شي فيها جمــــد..حست على نفسها وبعدت وكلام نايف يرن في اذنها وخاصه اخر كلامه يوم قال..((واكذب ان قلت ماغرت عليك))..تبي تستوعب وتفهم اللي قاله لكن حست ان تفكيرها مشلـــــول هاللحظه..بردت اطراف يدينها و دق قلبها بقوه لدرجة ان نبضاتها وصلت مسامعها.. كمل وهو مايدري ان كل كلمه يقولها لها تأثيــــر كبير على قلبها:وصدقيني بعد السبب الاول في اني اتراجع عن خطبة دانا هو انتي.. ريم انصدمت.. نايف بلع غصته:اتمنى تسامحيني يله سلام..<<وطلع وهو يحس براااااحه وقلبه طااااير للسما من الفرحه.. حطت يدها على قلبها وهي تضحـك وتبكي في نفس الوقت مو مصدقه اللي صار مررت اصابع يدها المرتجفه والحاره على شعرها دخلت وشافت وجهها في المرايه تحسست خدها الكف اكبــر واحلى هديه عطاها اياه بسببه عرفت ان نايف يحبـها ويغار عليها..نزلت دموعها وهي تضحك بفرحه ملت قلبها وملت دنيتها وعمرها كلــــــه.. ×× : بعـــــد ثلاث ايام.. احداثها كانت قليله.. ريــــم ونايف..كانوا يتبادلون نظرات الحب اللي تنعش وتقوي علاقتهم.. لمــى..صارت انطوائيه ماتحب تشوف ولاتكلم احد ومن كلام تركي لها دمر كل شي فيــــها.. مهـــا..عقلها متقبل طلال بس قلبها رافضه لان مشعل عايش فيه وماتدري تحكم قلبها وإلا عقلها.. تــركي..كانت حالته تسوء يوم ورا يوم نوف عيشته بدوامة تفكيـــر ولمى ضغطت عليه وآلمته زياده لانه يعتقد انها تناظره بشفقه مو لانها تحبه.. طــــلال..خايف من رفض مها لانها برفضها حكمت عليه بالأعدااام.. : ×× قرب المرايه لفمه اللي فتحه على اخر شي:الله ياخذكم ويقلع ضروسكم مثل ماقلعتوا ضروسي.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههه.. تركي بدون نفس:تضحك هااا اقول ماقالك الدكتور متى بطلع ترى مليت.. بندر:ياخوي اصبر مافيك صبر.. تركي:خلاااااص مليت طلعوني ابي اطلع ابي اشم هوا.. بندر نزل راسه وفرك يدينه بتوتر:اقول تركي وش صار في موضوعك انت ولمى.. تركي كشر:انت وش سالفتك معلق على هالموضوع قلتلك كل شي بينا انتهـــــى (بأستهزاء) عاد كأن بينا شي.. بندر:بهالبساطه تركي ترى البنت تحبك انت ماشفتها يوم كنت في العمليات بغت تموت من كثر مابكت.. تركي:تلعب على مين انت اي تحبني ماحبتني وانا بعافيتي تحبني وانا (بلع غصته وقال بضيق) مشلول.. بندر:بس ياتركي.. تركي قاطعه:الله يخليك سكر على الموضوع.. انفتح الباب ودخلت بمرح:هااااااي (انتبهت لبندر وتفشلت) قصدي السلام عليكم.. تركي وبندر:ههههههههههههههههههههههههههههههه.. بندر ابتسم:ريم كيفك.. ريم وجهها احمر من الفشيله:بخير.. بندر وقف:يله انا ماشي.. تركي:وين اقعد.. بندر غمز له:بروح اكلم الحلوين.. تركي ابتسم بتعب:اهاا اجل سلم لي عليهم.. بندر رمى عليه المخده بقهر:ايييييييه ان شاء الله.. تركي:ههههههههههههههههههههه.. وبعد ماطلع بندر.. ريم نطت جنب تركي:كيفك اليوم.. تركي:زفـــــــت.. ريم:افااا ليه.. تركي:وش تبيني اقول يعني بخير وانا اصلاً مو بخير ومنثبر هنا بين اربع جدران.. ريم بضيق:تغيرت ياتركي كثيــــر مو انت تركي اللي اعرفه.. تركي:لا انا هو نفسه بس فيه تغيير بسيط (اشر على رجله) هاذي ماتتحرك ويدي مكسوره و.. ريم قاطعته ودموعها على خدها:تركي خلاص..<<حظنته بقــــوه.. تركي قربها لحظنه اكثـــر وتنهد بضيق وهو يمسح على شعرها:شفتي وش صار فيني.. ريم بعدت عنه وابتسمت:ان شاء الله ترجع مثل اول واحسن.. تركي:ما اظن المهم صح زواج منصور ودلال بكره.. ريم:ايه.. تركي:بتروحين.. ريم:لا انا بعسكر عندك هنا.. تركي:لا روحي ودقي على خلود وقولي لها تروح زواج بنت عمها حرام ماتروح بسببي تراني ما استاهل.. ريم كشرت:بدينا.. تركي ابتسم:خلاص بسكت بس انتي دقي عليها.. ريم رفعت جوالها:طيب وانت.. تركي:لاتشيلين همي بندر بيقعد معي ما شاء الله عليه نشبـــــــه.. ريم:ههههههههههههههههههههههه حرام عليك..الوو.. ×× دخلت الغرفه وشافتهم حالتهم كذا من ثلاث ايام.. ام فيصل بضيق:وانتو بتطولون على هالحاله.. مها:هلا ماما.. ام فيصل:شوفوا ابيكم تروحون زواج دلال بكره توسعون صدوركم شوي.. لمى:انا ما ابي اروح.. مها:حتى انا.. ام فيصل:اقول انا ماخذت رايكم وبعدين غاده متصله علي وقالت لااااازم يجون.. مها:وش دخل غاده.. ام فيصل:غاده تصير بنت خالة دلال.. مها رجعت تشخبط في دفترها:اهاا.. ام فيصل وهي تطلع:جهزوا نفسكم.. لمى:بس..<<ماكملت لان امها سكرت الباب وطنشتها..لفت على مها :بس انا ما ابي اروح.. مها:خلينا نروح نوسع صدورنا شوي وبصراحه يعني مليت من قعدة البيت الله يعين تر..<<سكتت وعضت على شفايفها من زلة لسانها.. لمى بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:طيب اتصلي على ريم اسأليها بتروح وإلا لا.. مها بضيق:طيب.. ×× كانت جالسه في وسط الاغراض رافعه شعرها منفوش ولابسه بنطلون ورافعته لنص ساقها وبلوزتها رافعه كمومها قالت بطفش :غويـــد مالقيتي إلا هاليوم علشان ترتبين فيه اغراضك عن جد عليك توقيت غلـــــط.. غاده ترتب الكتب في الرفوف:رتبي وانتي ساكته.. في تخصرت:طراره وتتشرط.. ..((رن الجـــــرس)).. غاده:يله روحي افتحي الباب.. في:ياشيـــــــخه وليه مو انتي بيتك وإلا بيتي.. طلال بصوت عالي:وحده منكم تفتح البــــــــاب.. في وقفت:افففف خلاص اجلسي انا بروح افتح.. غاده:اصلاً من قالك اني بروح.. في انقهرت ورمت عليها المخده وجت على وجهها:ههههههههههههههههههههااااي..<<طلعت تركض فتحت الباب وهي تلهث.. :ميــــن.. دخل وهو مبتسم:مساء الخيــــر.. في تفشلت نزلت بنطلونها قالت بأرتباك:هلا مساء النور.. مشعل:هههههههههههههههههههههههههه وش فيك.. في:هاه ولاشي تفضل.. مشعل دخل وهو ماسك اكياس دخل الصاله وفي وراه تنطط من الفشيله وتضرب خدودها.. مشعل رفع راسه لطلال اللي طالع السلم يركب الستاره:مساء الخيــــر.. طلال:هلا مساء النور (لف عليه) كيفـ..<<ماقدر يتوازن وطاااااح على الكنب.. :آآآآآآآخ.. مشعل وفي:هههههههههههههههههههههههههههه.. مشعل مد يده ووقفه:الحين وش طلعك فوق.. طلال رمى الستاره:مثل ماتشوف اركبها.. مشعل:اما اشكالكم تحفــــــه ههههههههههههههههههههههههه.. طلال جلس وتربع على الكنبه:كيف تركي.. مشعل بضيق:والله مدري وش اقولك كل يوم حالته تسوء عكس الناس سبحان الله.. طلال:ليه طيب ماعرفتوا السبب.. مشعل:لا بس يمكن عشان الشلل.. طلال رفع كتوفه:يمكن.. غاده طلت براسها:هــــــلا مشعل.. مشعل:هلا فيك.. غاده تأشر لفي:تعالي انتي.. في:ماراح اجــــي.. مشعل وقف ورفع كمومه:تبون مساعده.. طلال:لالا خلك بنتعبك معنا.. مشعل مسك الستاره:لا ولو تعبك راحه..<<طلع السلم.. طلال:اقول ماوصلك الخبر.. مشعل:اي خبر.. طلال:خطبت مهـــا.. مشعل اختفت ابتسامته ودقات قلبه تزيـــــد صح انه مايحب مها بس قلبه يميل لها حاول يستوعب اللي قاله طلال ماقــدر.. في تراقب مشعل وكيف كان آثر الصدمه على وجهه يعنـــي مافيه إلا سبب واحد لكل هذا انه يحبها.. مشعل بعد ماركب الستاره بسرعه ونزل:يله انا استأذن.. طلال:وين توك جاي.. مشعل بدون مايناظره:تذكرت ان عندي شغله لازم اسويها.. طلال ابتسم:طيب ما اوصيك اذا شفت نسيبي ونايف سلم لي عليهم.. مشعل بقهر:ان شاء الله يله سلام..<<طلع.. في خذت عبايتها:حتى انا بروح.. طلال:وين انتي الثانيه.. في بسرعه:بروح لأبوي بعدين تأخر الوقت.. طلال:ومين بيوديك.. في تمشي بخطوات سريعه لناحية الباب:السواق يله باااي..<<وطلعت فتحت الباب شافت سيارة مشعل توها مامشت تنهدت بأرتياح ومشت ناحيتها دقت الشباك.. مشعل لف عليها وفتح الشباك:هلا في.. في بأرتباك:ممكن يعني توصلني على طريقك.. مشعل:يله اركبي.. في ركبت بدون ولاكلمه ومشعل شغل السياره ومشى بدون مايلتفت ولايكلمها.. في قطعت هالسكوت:اقول مشعل.. مشعل:هلا.. في تفرك يدينها بتوتر وقالت بجرائة الدنيا كلها:انت متضايق لان طلال خطب مها.. مشعل استغرب وبنفس الوقت انصـــــدم من سؤالها لف وجهه عليها وناظرها للحظات بعدين رجع يناظر الطريق.. في عضت على شفايفها"افففففف ليتني ماقلت شي":آسفه اعتبرني ماقلت شي.. مشعل بلع غصته:ماله داعي تعتذرين انتي ماقلتي شي غلط يافي انا مو متضايق بالعكس انا اتمنى لمها وطلال كل خير بس.. في:بس ايش.. مشعل بضيق:طلال خطب انسانه غاليه عندي وآستني وخلتني اطلع من الحزن اللي انا فيه يوم خانتني ملاك.. في:مين ملاك.. مشعل:وحده مايجوز عليها إلا الرحمه.. في التفتت تناظر الطريق والدموع متجمعه في عيونها وبلعت غصاتها"ياربــــي انا ليه حظي كذا ام تركتني وراحت وحبيت واحد في قلبه وحده غيري يارب خذ روحي وريحني".. مشعل لف عليها وشافها سرحاااانه ويدينها تفكرها بتوتر لما صارت حمرا..لف يناظر الطريق وفجأه فرمــــــل بقوه بغى يصدم السياره اللي قدامه.. في شهقت وحطت راسها في فخذها وهي تتنفس بسرعه ويدها على قلبها.. مشعل بخوف حط يده على ظهرها:في انتي بخير.. في رفعت راسها وهي ترتجف:ا..يه.. مشعل مسك يدها وضغط عليها:لاتخافين انا معك.. في سحبت يدها وبسرعه:لالا مو خايفه.. مشعل شغل السياره وناظرها وابتسم:شكلك بتحرمين تركبين معاي مره ثانيه.. في"عمرك ماراح تحس"..<<وضحكت مجامله.. ×× حطت رجل على رجل وناظرت الغرفه بأنبهار"في يوم من الايام بيكون هالبيت ملكي وابوكم بعد ملكي وخاتم في اصبعي والله لاوريك يامشاعل والله لأكسر خشمك اللي رافعته مدري على ايــش".. دخل وناظرها من فوق لتحت بأنبهار وخبث.. منال بمياعه:اهلـــين عمو.. ابوراكان كشر:عمو.. منال وقفت وقربت منه بوقاحه وعدلت ياقة ثوبه:سوري قصدي دحوم.. انفتح الباب وارتاعت وبعدت عنه.. ابوراكان بأرتباك:خيــــــر انتي وش جابك.. مشاعل تناظرهم بشك:اظن ان هاذي غرفتي وإلا انا غلطانه.. ابوراكان طلع وسكر الباب بعصبيه.. مشاعل:وش جابه هذا لهنا.. منال بأرتباك:هاه مدري يسأل عنك.. مشاعل:وش يبي فيني.. منال بعصبيه:وانا وش يعرفني افففف.. مشاعل:طيب وش فيك عصبتي ماقلت شي.. ×× ؛؛..انا بشر اخطي وسبحان اللي كامل بالعطا..زليــت.. إصبر علي..وان ماقوى صبرك رضاي انا بهواي مجروح من يصبر علي.. هجرك الم..اقولها واقسم قسم..متى الظفر ياعمري يطلع من اللحم.. انا بشر اخطي وسبحان اللي كامل بالعطا..زليـــت..؛؛
اليوم الثانـــــــي.. يوم زواج دلال ومنصور زواج احلى اثنين حبوا بعض من سن الطفوله كبروا وكبر حبهم معهم.. كانت واقفه قدام المرايه تحط غلوس رن جوالها ورفعته:الوو هلا مها..اوكي امرك وإلا تمريني..اهااا طيب باااي..<<سكرت وحطت اغراضها في شنطتها خذت عبايتها ونزلت.. :مشعل توديني لبيت عمي محمد.. مشعل:اوكي يله..<<ركبوا السياره ومشعل يحاول يضبط اعصابه اذا شاف مها لانه يعتقد انها وافقت على طلال.. ريم لفت عليه:وش فيك شكلك مو طبيعي.. مشعل:لا مافيني شي (خذ نفس طويـــــل وقال بهدوء) دريتي.. ريم:عن ايش.. مشعل:طلال خطب مها.. ريم بصدمه:وشـــــــــو.. مشعل:مثل ماسمعتي.. ريم:وذا الدبا ماقالت لي.. مشعل معصب:الحين هذا اللي هامك.. ريم:ايه طيب وش فيك عصبت.. مشعل بنفس العصبيه:مافيني شي.. ريم رفعت كتوفها بأستغراب من شكل مشعل اللي انقلب فجأه.. وصلوا بيت ابوفيصل ونزلت ريم وقبل ماتدخل لفت عليه:ماراح تنزل.. مشعل بدون مايناظرها:لا.. ريم لفت تكمل طريقها وشافت سيارة نايف ابتسمت ولمعت عيونها بفرحه ودخلت الصاله شافت عمها في وجهها.. قربت منه وباست راسه:كيفك عمي.. ابوفيصل:هلا ريم شخبارك وانا عمك.. ريم:الحمد الله تمام.. ابوفيصل ابتسم:وش هالزين وش هالحلاوه.. ريم حمر وجهها:تسلم.. ابوفيصل:يله مع مع السلامه وسلم لي على الوالد والوالده.. ريم:يوصل..<<راحت المغاسل تلبس حلقها حست بأنفاس وراها مارفعت راسها للمرايه وصدرها صار يرتفع وينزل بسرعه..
يتبـــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:36 | |
| تابــــــــع..<<
لفت ورفعت راسها وحست بالدم حااااار بعروقها..غرقت عيونها فيه كان كااااشخ لابس غتره وثوب وجزمه سوداء ((الله يكرمكم)) ومضبط السكسوكه ابتسم ابتسامه ذوبتها كان واقف ومايل بجسمه وساند يدينه على المغسله نفس وقفته ونفس ابتسامته وجرائته يوم شافته في الاستراحه يوم نبض قلبها له.. ارتفعت حرارة جسمه من شكلها وخاصه عيونها الذباحه اللي سحرته من اول نظره قال بصوته الهادي:هاه مسامحتني.. صحت من سرحانها وبعدت عنه بتطلع بس هو سبقها ووقف قدامها.. قالت بصوت اقرب للهمس:ممكن تبعد شوي.. نايف:ابي اعرف انتي مسامحتني وإلا للحين زعلانه.. ريم شوي وبتبكي وش ذا الموقف المحرج اللي حطها فيه:حرام عليك.. نايف ابتسم ولاحظ وجهها اللي انقلب الوااان واستانس لانه حس انه اثر عليها:وشو اللي حرام علي.. ريم بصوت مرتجف:بعد خلني امشي..<<مدت يدها بتدفه عنها بس هو سبقها ومسك يدها وكانت انعم وادفى يدين مسكها في حياته ارتفعت حرارة جسمها وشهقت.. :نايــــــف.. نايف تنهد:عيون نايف.. تحبــــه وتموت في عيونه وتعشق جرائته سحبت يدها بسرعه وبعدت عنه ومشت بخطوات سريعه بس وقفها صوته.. :شنطتك.. ريم لفت عليه شافته رافع شنطتها ويلوح فيها سحبتها منه بسرعـــــه.. نايف مسك كتفها وبصوت هادي جذااااب خلى قلبها يضرب بقوه وكأنه بيطلع من ضلوعها:سامحتيني.. ريم حاولت تبعد بس هو ضاغط على كتفها قالت بأرتباك والدموع متجمعه في عيونها:خلاص نايف اتركني.. نايف:ماراح اتركك إلا لما تقولين لي سامحتيني وإلا للحين زعلانه.. مرت قشعريره على كل جسمها:خلاص مسامحتك.. نايف ابتسم:من قلبك.. ريم ماقدرت تتحمل دفته عنها وركضت طلعت الدرج وهي رافعه فستانها وتسمع صوت ضحكته وصلت غرفة مها وهي تلهث حطت يدها على قلبها تهدي نبضاته السريعه فتحت الباب بيدها المرتجفه ودخلت وهي تتنفس بسرعه سندت جسمها على الباب وحطت يدها ورا رقبتها الحاااااره.. مها تصلح شعرها:ريم فيك شي.. ريم تنهدت:لا كيفك.. مها:مثل ماتشوفين.. ريم:وين لمى.. مها:في غرفتها.. ريم مشت بس تذكرت شي ولفت عليها:ايـــــــه يالجاحده ليه ماقلتي لي.. مها:عن ايش.. ريم:عن خطبتك من طلال.. مها بصدمه:من قالك.. ريم:مشعل.. مها شهقت:مشعل درا من وين.. ريم:مدري (حظنتها وهي تبتسم) ياشيخه مبروك.. مها بعدت عنها وهي مكشره:ياشيخه ومن قالك اني بوافق.. ريم:افااا ليه.. مها:ما ابيـــــه وانتي تعرفين السبب.. ريم:عشان الماسن.. مها:لا مو عشان كذا.. ريم:اجل عشان ايش.. مها:خلاص ريوم لاتكثرين اسئله.. انفتح الباب ودخلت مثل عادتها بدون ابتسامه وبدون حماس:هلا ريم.. ريم ابتسمت:اهليــــــن وش هالحلاوه تجنين غطيتي على العروس.. لمى تصنعت الابتسامه:عيونك الحلوه.. ريم:يله مها متى بتخلصين تأخرنا.. مها تلبس صندلها:خلاص انتو انزلوا وانا بلحقكم.. ريم:اوكي يله لمى..<<طلعت وطلعت وراها لمى.. :كيفك.. لمى بضيق:عايشه دريتي بخطبة مها.. ريم:ايه بس شكلها ماراح توافق.. لمى:وانتي تعرفين السبب.. ريم:مشعل صح.. لمى:ايــه.. ريم:بيني وبينك حتى مشعل شكله متضايق وهو اللي قال لي عن الخطبه وانتو شكل ماعندكم نية تقولون لي مالت عليكم من بنات عم.. لمى:ههههههههههههههههههههههههه.. ريم نطت:وااااااي واخيراً ضحكتي سمعيني الضحكه مره ثانيه اخاف اني اتخيل.. لمى ضربت كتفها والضحكه في صوتها:ياسخفك.. مها نزلت بسرعه:انتظروووني لاتروحون.. ×× حرك الكوب بالملعقه اكثر من مره وهو يتنهد..مايدري ليه موضوع الخطبه مضايقه مع انه مايحبها إلا لانها بنت عمها وبـــس.. سمع صوت مفتاح يندق على الطاوله رفع راسه بدون ولاكلمه.. فيصل:ماراح تحضر الزواج.. عقد حواجبه بأستغراب:اي زواج.. فيصل فتح عيونه على اخر شي:من جدك انــــــت وإلا تمزح.. مشعل بدون نفس:وذا وجه واحد يمزح.. فيصل:زواج منصور يالفاهي.. مشعل ضرب راسه بخفه:ايـــــه صح نسيت.. فيصل غمز له:اللي ماخذ عقلك ياحلووو.. مشعل ابتسم ووقف:دايماً تفكيرك شيـن مثل وجهك اقول وين نايف جاي معك.. فيصل ابتسم:ايه خاس في السياره.. مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههه احسن.. شافوا نايف ساند جسمه على السياره ومتكتف ويهز رجلينه بقهر.. فيصل ومشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه. . نايف عصب ومسكهم مع رقبتهم من ورا ودفهم على السياره:وتضحكون هاه امشوا ترى مالي خلق احد يعكر مزاجي اليوم.. فيصل ناظره بخبث:وش معنى اليوم.. مشعل يعدل تيشيرته:قلت تفكيرك شيــــــــن.. نايف عض شفايفه بقهر:بتمشون وإلا لا.. مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههه يله يله.. ×× ريم تكلم ام راكان:طيب ان شاء الله..مع السلامه..<<سكرت.. مها:وش تبي.. ريم:تقول مروا مشاعل وهيفاء.. مها تقرفت:افففف الله يصبرني.. وصلــــوا بيت ابوراكان وضرب السواق هرن اكثر من مره بس ماطلعوا.. ريم:مها تكرمي وانزلي ناديهم.. مها بأنفعال:ياشيــــــــخه وش معنى مها ليه مو انتي.. ريم بدون نفس:والله اكتشفت إن مافيكم خير..<<ونزلت رنت الجرس وانفتح الباب.. ريم:السلام عليكم.. الخدامه:وعليكم سلام.. ريم:وين مشاعل وهيفاء.. الخدامه:فوق.. ريم دخلت الصاله ووقفت تناظر الدرج هي ماتمون على بنات عمتها عشان تطلع لهم فوق وخايفه بعد تقابل راكان في وجهها.. قالت وهي تبتسم بدون نفس:ممكن تنادينهم.. طلعت الخدامه فوق وهي جلست تدور في الصاله وتفرك يدينها بتوتر حست بأحد يراقبها ما اهتمت وجلست تناظر الحديقه من الشباك وقلبها طايح في الارض.. :يعني ماودك تلتفتين.. ريم لفت وانقلب وجهها الوان كان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل ومنزل الثانيه ويناظرها بخبث:راكان.. راكان ابتسم على جنب:عيون وقلب راكان.. ريم لفت وجهها عنه:ممكن تنادي لي مشاعل وهيفاء لان الخدامه طلعت تناديهم ولانزلت.. راكان تقدم لها ورفع راسها بأصبعه قال بنبره اول مره تسمعها:بس انت قول ابغى وانا اقول حاظر انت الوحيد اللي كلامك آوامر.. ريم بلعت غصتها ورجعت خطوات لورا وبأرتباك:راكان ممكن تناديهم تأخرنا.. راكان لاحظ شي كانت بقعه زرقاء من قوة الكف اللي عطاها اياه نايف وكانت مكثره الفاونديشن علشان مايبين.. تغيرت ملامح وجهه للعصبيه:ريم وشو هذا.. ريم ارتاعت وانتفض جسمها بلعت غصه ورا الثانيه"يعني محد لاحظ إلا انت".. راكان تقدم لها وحط عينه في عينها صدره صار يرتفع وينزل بسرعه وبقهر:احد ضربك قولي لي.. سمعوا صوت كعب على الدرج.. تنهدت بأرتياح وبعدت عنه بخطوات سريعه لناحية الباب"اول مره تسوون خير فيني"..<<طلعت وهي تلتفت كل شوي تخاف انه يلحقها ركبت السياره وسكرت الباب بقوه وانفاسها كانت سريعه.. مها:هاه وينهم.. ريم تلقط انفاسها تنهدت:بيجون وراي.. مها رفعت يدها تشوف ساعتها:اففف مره تأخرنا.. لمى:كم الساعه الحين.. مها:عشر ونص.. فتحوا الباب وركبوا:هاااااي.. الكل:هاااي.. مشاعل ناظرت ريم بنص عين وبأستهزاء:كيف تركي.. لمى مسكت نفسها لاتقوم وتكفخها.. ريم بدون نفس:بخير ليه ماجيتوا تسلمون عليه.. مشاعل تنفخ على اظافرها:والله ماكان عندي وقت اجي ازوره.. لمى بهمس:تكفين ياكوندليزا رايس.. ريم ومها ضحكوا بصوت واطي.. مشاعل بقهر:قلت شي يضحك.. مها تأشر بيدها بلامبالاة:هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. مشاعل ولعت وقالت بخبث:إلا مبروك عليك طلال.. سكتوا فجأه منصدميـــــــن ومها ضغطت على يدها لما صار لونها احمر.. قالت بثقه ودلع خلت مشاعل تموووت قهر:الله يبارك له فيني.. مشاعل لفت على الشباك وهزت رجلها بقهـــــر"اوريــــك يامهيوه طيب ان ماوريتك شغلك انتي وذا الزفت اللي مفتخره فيه ما اكون مشاعل".. ريم بهمس والضحكه في صوتها:فديتك ياشيخه.. مها ابتسمت بنصر:مو ملاحظه إنا معلقين على شيخه.. ريم:إلا ملاحظه ههههههههههههههههههههههههههههه.. لمى ناظرت هيفاء اللي ماتكلمت من ركبت السياره وشافتها منزله راسها وماسكه الجوال وابتسامتها مبينه لانها متلثمه بطرحه خفيفه"وش سالفتها هاذي".. ×× كان جالس وهي قدامه ترتجف اول مره تشوفه بهالهيئه ترك جواله وناظرها بأحتقار:شوفي انا سويت اللي علي باقي اللي عليك.. نوف خافت:اللي علي ايش.. احمد خذ نفس من سيجارته ونفخه في الهوا:لا تسوين لي غبيه وماتفهمين (غمز لها وبأستهزاء) ترى انتي اخبر بهالاشياء ومنكم نستفيد.. نوف انتفض جسمها وبصوت مرتجف:بس انت اللي وافقت انا ماجبرتك تنتقم لي من تركي.. احمد رفع حاجبه:لا والله تحسبيني البدي قارد حقك يازبالــــه اذا ماجيتيني بالطيب اجيبك بالقوه ولاتجبريني اسوي هالاسلوب ترى ما احبه.. نوف ترتجف بشكل مو طبيعي بكت بهستيريا هي تعرف احمد اذا حط براسه شي بيسويه يعني بيسويه ولايهمه شي.. نوف نزلت عند رجله وبرجا:الله يخليك مو الحين انا مستعده اعطيك اللي تبي بس مو الحين.. احمد بأحتقار رجفها وبأستهزاء:لااا كسرتي خاطري (ابتسم بخبث) اسمعي اذا ماطلعتي الحين معاي والله بتصير فضيحتك على كل لسان.. نوف ناظرته بأحتقار وحقد كانت تظن انه غير عن كل الشباب اللي طلعت معهم بس طلع ذيب منهم قالت بصوت مرتجف:انـــــت احقر انسان شفته بحياتي.. احمد ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههههههه.. نوف وقفت له ومدت يدها بس هو مسكها وضغط عليها لدرجة انها بتنكسر قال من بين اسنانه:شكل انتي ماينفعك معاك الطيب..<<جرها مع يدها ودخلها بقوه الاصنصير وهي تبكي وتصارخ كانت طايره من الفرحه يوم انتقم لها من تركي واليوم بيطير شرفها وعفتها.. ×× سند نفسه على السرير وقال بطفش:الحين ورا ماتروح زواج منصور.. بندر:بقعد معاك بنشب لك هنا..<<وآشر على رقبته.. تركي ابتسم:صدقني احلى نشبه.. بندر يمثل عليه الحزن:دريت وحده من بنات عمك انخطبت.. تغير لون وجهه حس بأحساس غريب احساس يطعن قلبه ويقتله كان خايف يقول لمى وينهي اخر نفس له في الحياة..كان متعمد يقسى عليها علشان يعرف غلاته عندها بس مايبي الامور تنتهي على كذا مايتصور لمى واقفه وماسكه يد واحد غيـــره احتقر وكره نفسه كان يظن بأسلوبه القاسي بيخليها تحس فيه وتحبه وكان يظن انها بتندم على كل لحظه حقرته وبعدت عنه..والحين هو مستعد يروح ويعتذر منها على اسلوبه بس لاتضيـع منه.. بندر ابتسم بخبث ولوح بيده قدام عيونه:هيــه يالأخو وين رحت.. تركي بصوت مبحوح:هلا انا معاك.. بندر بجديه:شفت انك تحبها.. تركي رفع عينه وحزن الدنيا كلها فيه:ومن قالك اني كرهتها.. بندر ابتسم:تطمن مها هي اللي انخطبت مو لمى.. تركي تنهد بأرتياح وحس ان جبال هموم وانزاحت من صدره:ومن اللي خطبها.. بندر:طلال.. تركي ابتسم:والله يستاهلون كل خير اقول انت وش عرفك طول الوقت منثبر معاي هنا.. بندر:امس من عمتك محطة رويتز يعني اعتقد ان الرياض ومحافظاتها درت او يمكن السعوديه بكبرها.. تركي:ههههههههههههههههههههههههههه.. بندر:فديت هالضحكه انا.. تركي رمى عليه المخده وبعصبيه متصنعه:وجـــــــع.. تركي وبندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× ؛؛..تلوموني ولاتدرون ماهو سري المكنون..؛؛ كانت واقفه قدام المرايه تحط كحل وتمسحه لانها كل ماحطت تنزل دموعها غصب عنها وهي تتذكر الحكي والموقف اللي صار بينها وبين مشعل امس.. طلت مع الباب وهي طايره من الفرحه:يله فيوو ماخلصتي.. في بضيق:باقي لي شوي.. غاده دخلت وكشرت:افاا وش فيك.. في عضت على شفايفها ماتبي تبكـي خلاص تعتبت يمكن الكل يظن انها عايشه احلى عيشه في عز واملاك ابوها بس مايدرون ان قلبها مكســور انحرمت من حنان امها من يومها صغيره صح ان ابوها ماحرمها من حبه وحنانه بس الام غيـــر هي محتاجتها الحين اكثر من اي وقت وخاصه انها تمر بتجربة حب فاشلـه ميه بالميه ووحدها امها هي اللي بتطلعها من هالحزن كله.. لفت وجهها ونزلت دموعها من ذكرى امها.. غاده بضيق:في تبكين.. في بعصبيه فتحت الكبت وطلعت شنطه رمت الاشياء اللي فيها بعصبيه على الارض وطلعت صورة لها هي وامها كانت محتفظه فيها خايفه ان ابوها ياخذها منها بقوه رفعتها و رمتها على الجدار وتكسرت لقطع صغيره وصرخت.. :اكرهـــــــــك.. غاده خافت من هيئة في تقدمت لها ومسكتها وهي ترتجف:في.. في بكت من قلب وحظنتها:قولي لي ليه تركتني انا سويت لها شي والله لو كنت مسويه شي يزعلها بروح اعتذر منها بس هي وينها..<<وشهقت.. غاده غمضت عيونها لاتبكي:في هدي نفسك.. في بعدت عنها ومسحت دموعها:خلاص روحي الزواج وانا بقعد.. غاده:بس.. في قاطعتها:لا بس ولاشي اعتذري لي من دلال وباركي لها يله روحي.. غاده:طيب لو حسيتي انك تعبانه اتصلي علي وإلا على طلال.. في:طيب..<<طلعت غاده وسكرت الباب وهي رمت نفسها على سريرها وبكت بحرقـــــه.. ×× لفت الفوطه على نفسها وتراجعت لورا لما صدمت في الجدار.. ضمت يدينها لصدرها وتكورت على نفسها وبكــــــت وكل خليه في جسمها ترتجف..ضيعت شرفها وكرامتها وهي تستاهل كل هذا.. كانت تضيع بنات وحرقت قلوب اهلهم عليهم وحرمت صغار من ابوهم وامهم اللي توفوا بسبب بنتهم اللي جابت لهم العار وحطت راسهم في التراب..كانت تضحك بخبث واستهزاء وقلبها يطير من الفرحه لما تشوف بنت منزله راسها من الفضيحه.. مادرت ان الدور بيجي عليها هــي..وش بتقول لأهلها الحين.. ابتسمت بألم"اهلي ليه هم سائلين عني اصلاً".. قال بدون نفس:اففف خلاااص اسكتي ازعجتينا.. نوف بحرقة قلب صرخت وصوتها مرتجف:الله يحرق قلبــــــك على كل غالي حسبي الله عليـ..<<ماقدرت تكمل وبكت.. احمد وقف ولبس قميصه وهو يرفع حاجبه وبقرف:اسمعي يازباله الحين تقومين وتنقلعين ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيــــه (ارسل لها بوسه وبأستهزاء) وبنشوف من هو الحلوو اللي بيتزوجك ولاتنسين تعزميني على عرسك هههههههههههههههههههه..<<طلع واكبر ابتسامة خبث واستهزاء مرسومه على فمه.. نوف وقفت وهي تترنح مابيدها شي تسويه الحين كل شي ضااااااع ناظرت جسدها اللي تعرض للضرب والانتهاك بلعت غصاتها و لبست لبسها اللي تقطع ولبست عبايتها وشدتها على جسمها بخوف يطلع جزء من جسمها وهاذي اول مره تتمنى هالشي..نزلت وعطت احمد نظرة احتقار وكره وحقد وطلعت ونزلت راسها من الفضيحه مثلها مثل اللي ضيعتهم.. ×× وصلوا للقاعـــه الفخمـــه.. طلع وهو يبتسم:هـــــلا والله زين انكم جيتوا.. فيصل طل راسه من السياره:ليه فيه احد قالك ماراح نجي.. طلال:هــــلا بالنسيب.. فيصل ابتسم ونزل:هلا فيـــك.. مشعل تصنع الابتسامه:هلا طلال كيفك.. طلال:تمام الحمد الله.. مشعل:عسى بس للحين مايعورك ظهرك من الطيحه ههههههههههههههههههههههه.. طلال:هههههههههههههههههههههههههههه شوي.. نزلوا وكل وحده لاهيه بنفسها..لفت والتقت عيونها في عيونه كانت تتمنى تعرف ردة فعله يوم سمع بخطبتها بعدت هالأفكار عن راسها ولفت عنه ودخلت.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:40 | |
| ..الجـــ التاسع والعشرون ـــزء..
وصلوا للقاعـــه الفخمـــه.. طلع وهو يبتسم:هـــــلا والله زين انكم جيتوا.. فيصل طل راسه من السياره:ليه فيه احد قالك ماراح نجي.. طلال:هــــلا بالنسيب.. فيصل ابتسم ونزل:هلا فيـــك.. مشعل تصنع الابتسامه:هلا طلال كيفك.. طلال:تمام الحمد الله.. مشعل:عسى بس للحين مايعورك ظهرك من الطيحه ههههههههههههههههههههههه.. طلال:هههههههههههههههههههههههههههه شوي.. نزلوا وكل وحده لاهيه بنفسها..لفت والتقت عيونها في عيونه كانت تتمنى تعرف ردة فعله يوم سمع بخطبتها بعدت هالأفكار عن راسها ولفت عنه ودخلت.. مشعل انتبه لها"الله يوفقك معه عن جد تستاهلين كل خير"..<<لف عليهم وابتسم وناظر طلال اللي عيونه معلقه على مدخل النساء.. هزه:هيــــه يالأخو.. طلال لف عليه:هــــلا.. مشعل:خلاص خل السرحان عنك الحين وتعال ندخل.. طلال ابتسم:يله.. ×× دخلوا القاعه اللي انبهروا بجمالها وكان من نظمها في قمــــــة الذوق.. كانت سكري وذهبي والاضائه صفراء خافته تعيشك في عالم خيالــــــي..المدخل كان مزين بالورد جوري طبيعي لونه احمر وملفوف على ساقها الاخضر شريطه ذهبيه وسكري على شكل فيونكه اللي مكتوب عليها منصور ودلال متداخلين مع بعض بطريقه حلوه.. الطاولات كانت على شكل دائري ومغطينها بحرير سكري وشيفون ذهبي وعليها بوكيه الورد الاحمر..والإضائه عليها معطيته شكل رهيــــــــــب.. وقفت عند المرايه وقعدت تصلح شعرها وموضوعها شاغلها تتمنى تسمع كلمه منه يشجعها ترفض طلال تتمنى نظرة عتب او نظرة حزن تخليها تاخذ قرار بس شكل موضوعها مايهمه وبدت تشك بحبه لها وانه اصلاً مو داري عنها "بس لمى قالت انه يحبني مو معقوله انها تكذب علي"..<<ماحست على نفسها إلا بيد تهزها.. :وين رايحه.. مها:هلا انا معاكم.. ريم ابتسمت بخبث:ايه مبين يله نمشي.. مها:شوفي الغلوس كذا حلو وإلا احط زياده.. ريم:لا حلــو يجنن يله امشي.. مشت قبلها بكل دلال وغنج ودلع لفتت انظار الكل حولها صار يناظرها بأنبهار واعجاب ويسأل من بنته وهي تبتسم ابتسامه خفيه خجوله كانت لابسه فستان احمر مخصر على جسمها كانت مثل الحوريه وكان قصير من قدام وطويل من ورا..وكان فيه حلقه حول صدرها كريستال طالعه منها شريطتين تنلف حول حول رقبتها بطريقه ناااعمه وشعرها الشوكلاته مسويته تسريحه هنديه مقسوم من النص وملفوف بطريقه عجيبه خياليه حاطه ميك اب نااعم وبنفس الوقت جذاب يبرز جمال عيونها الواسعه الذباحه كانت حاطه شدو احمر وغلوس احمر وبلاشر وردي خفيــف وصندل ((الله يعزكم)) ينربط حول ساقها..كانت قمــــــه في النعومه والجمال.. دورت على لمى بعيونها شافتها واقفه مع غاده وهديل اشروا لها وابتسمت وراحت لهم.. :هااااي.. الكل:هااااي.. هديل:اهليــــن ريوم وحشتيني.. ريم:وانتي اكثر.. غاده بمزح وهمس:وين حرم اخوي المصون.. ريم:ههههههههه تصلح شعرها.. ×× ؛؛..سعدي يوم بشروني انه بيجيني هنيا..الله لايحرم عيوني شوفته في كل جيه..؛؛
..عند مها اللي كانت موقفه عند البوابه تحاول تهدي اعصابها ماتبي تلفت نظر ام رياض وغاده تحاول تكون طبيعيه ومافيه شي مضايقها ولاتبي تبين لهم انها رافضه طلال.. فجأه حست بأحد وراها ولفت ناظرته موقف ويبتسم ويناظرها من فوق لتحت..احتقرت نظراته واحتقرته كان تظن انه محترم ومو راعي هالسوالف قالت بدون نفس.. :خيـــر ليه تناظر.. طلال بأبتسامه وسيعه انبهر من شكلها ونعومتها:اظن مو حرام اناظر زوجتي.. مها"ايـــه عشم ابليس الجنه هذا وجهي اذا تزوجتك انت وخشتك" وبقرف:بس انا للحين مو زوجتك ويمكن بعد ما اكون زوجتك.. طلال بسرعه:الله لايقوله.. مها ناظرته بأحتقار:انت وش جابك هنا.. طلال تنهد:جيت اشوف قليبي.. مها كشرت ولفت مشت وهي متقرفه منه كانت متردده توافق وإلا لا بس الحين اخذت قرارها ومحد يقدر يمنعها تتراجع لان هالقرار يخص حياتها هي وبس وهي مستحيل تفرط في مشعل بعد ماعرفت انه يحبها يكفي انها انتظرته سنين.. قابلت في وجهها ام رياض وابتسمت بأرتباك.. ام رياض بأنبهار:هــــلا تو مانور المكان.. مها بلعت غصتها والارتباك واضح على وجهها:منور بوجودك خالتي.. ام رياض:وش هالحلاوه (وبخبث) والله زين ما اختار طلال.. تصنعت الابتسامه:عن اذنك خالتي..<<ومشت وهي تضغط على شنطتها مقهوره الكل حولها يحسبون انها بتوافق على طلال والكل يشوف ان مايعيبه شــي مايفكرون فيها اهي وفي رايها واذا رفضته بيتكلمون عليها هي وبيسألون ليه وكيف رفضته عضت على شفايفها"افففففف وانا وش علي في الناس انا اللي بتزوج وإلا هم وهذا وجهي ياطليل ان وافقت عليك مالت عليك وعلى خشتك اكرهك".. طلال يتأملها لما اختفت عنه..هاذي في يوم من الايام بتصير زوجته ملكه هي وحــده بس مايدري ليش يحس من نظراتها بالاحتقار والقرف وكأنها حسسته انها مو موافقه تعوذ من الشيطان وشال هالأفكار من راسه لو كانت مو موافقه كان قالت له في وجهه وبدون تردد لانه يعرف مها وطوالة لسانها..ابتسم"وهذا اللي عاجبني فيها".. صحى من سرحانه على صوت خالته:انت وش موقفك هنا.. طلال:بطلع لدلال فوق.. ام رياض ناظرته بخبث وابتسمت:انت من جدك تتكلم.. طلال ارتبك:ايه والله توها متصله علي تقول اطلع لي و.. ام رياض قاطعته:ياكثر هذرتك ياشيخ يله اطلع واذا جيت تنزل انزل من الدرج الثاني خلاص.. طلال وهو يطلع الدرج بسرعه:اوكـــــي.. مها اللي تحاول تكون طبيعيه وبين وقت والثاني تضحك على هبال البنات ضحكه مالها طعم وطالعه بدون نفس.. ريم بهمس:مها ابتسمي ترى الكل لاحظ انك متضايقه.. مها:وش اسوي غصب عني.. ريم:حاولي تكونين طبيعيه تكفين نبغى تعدي الليله على خير.. مها بدون نفس:اف طيب طيب.. لمى:اقول هديل وين خلود ماراح تجي.. هديل:لا بتجي بس قبل شوي اتصلت عليها و تقول توني طالعه من المشغل مع اني اشك انها صادقه اخاف مادخل عليها الفستان.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه. . جت وهي تمشي بنعومه استغربت وبعدها انفجرت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. لفوا عليها بأستغراب.. لمى:خير وش فيك.. هديل وقفت:لا ولاشي عن اذنكم..<<راحت لرهف اللي كانت تأشر لها.. هديل ماسكه ضحكتها:ما اقدر على النعومه.. رهف بدون نفس:كلي تبـــــن قبل شوي طقاق انا ودلال تقول لي صيري ناعمه لو اليوم بس وهذاني احاول (كشرت) مع اني تو سلمت على صديقة امي وبدون شعور قلت لها كفك كفك حمد الله انها مافهمتها.. هديل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ليه نزلتي دلال تقول وحده منكم تجلس عندي.. رهف:جا طلال وقعد عندها وانا احترمت نفسي وظفيت وجهي.. هديل مسكت يدها:طيب تعال اعرفك على البنات.. رهف مشت معها بطفش.. ×× كانت جالسه وحاطه رجل على رجل بغرورها المعتاد كانت لابسه فستان سواريه زمردي قصير لحد الركبه ضيق يحدد جمال جسمها..وميك اب كثيف زمردي واسود يبين حدة ملامحها..شعرها رافعته كله ومنزله غرتها على وجهها..شكلها كان جذااااب بمعنى الكلمه بس مخربته بغرورها الزايد.. حاولت تضبط اعصابها عشان العجوز اللي جالسه جنبها تلمس كتفها وتسألها:يمي انتي بنت مين.. مشاعل بدون نفس وبقرف:بنت عبدالرحمن الـ..... العجوز:ماشاء الله انتي جدتك نوره.. مشاعل شوي وبترجع على وجهها:ايه.. العجوز:ياحليلك انتي مخطوبه.. مشاعل ناظرتها وهي فاتحه عيونها على اخر شي:عندك احد تخطبينه لي.. العجوز ابتسمت:ايه ولدي الله يحفظه.. مشاعل بغرور ناظرتها بأحتقار واشرت عليها بقرف:انا اتزوج ولدك انتي ياعجوز النار وووع قرف مالت عليك وعلى ولدك..<<وقفت ومشت بغرور وهي تبتسم بأستهزاء على شكل العجوز اللي انقلب الواااان.. جلست جنب امها وهمست:افففف ليتني ماجيت.. ام راكان عطتها كوع:انطمي لحد يسمعك.. مشاعل تأشر بلامبالاة:اووووه اقول (وهي تناظر القاعه) شكل ابودلال كااااش.. ام راكان:ايه شفتي مالت علي وعلى حظي خذت ابوك ذا المنتف.. مشاعل تفكر بخبث:ماما سمعت ان طلال كاااش وعنده شركات وعمارات بس عمه اللي يدير املاكه.. ام راكان:في راسك شي.. مشاعل بدلع ماصخ:بصراحه مام طلال مايتعوض ومهيوه الخايسه ماتستاهله.. ام راكان ناظرتها بنص عين وبتهديد:شوفي اذا فكرتي مجرد تفكير تتقربين من طلال بيكون شغلك عندي فاهمه.. مشاعل هزت رجلها بقهر:افففففف.. ام راكان:اختك وين.. مشاعل رفعت كتوفها بدون اهتمام:مدري عنها.. ×× هيفاء اللي كانت قاعده لحالها ومنزله راسها للجوال وتبتسم لدرجة لفتت انتباه اللي حولها..كانت لابسه فستان اسود حرير وشيفون يوصل لحد ركبتها وملفوف حول خصرها شريطه عنابيه على شكل ورده..شعرها الاسود مموج وحاطه ورده عنابيه جنب اذنها بطريقه ناااعمه وحلوه..حاطه ميك اب ناعم شدو سموكي اسود وعنابي وغلوس عنابي وبلاشر خفيف كان شكلها مـــــره يجنن.. رفعت راسها ولفت وناظرت حولها واللي كانوا منتبهين لها لفوا عنه وضحكوا بصوت واطي انقهرت وضربت رجلها في الارض وقفت ومشت مرت جنب الطاوله وسكتوا عن الضحك ابتسمت بأستهزاء وعطتهم نظرة احتقار لفت عنهم بغرور ورجعت شعرها عن كتفها بدلع..شافت امها ومشاعل ومرت خوالها جالسين راحت وجلست جنب مشاعل.. :هاااي.. مشاعل:اهلين وينك.. هيفاء بهمس ومبين في صوتها الفرحه:كنت اراسل احمد.. مشاعل:حتى هنا.. هيفاء بدلع:حتى لو كان فوق سطح القمر اقول وين بنات خالك.. مشاعل تأشر عليهم براسها بدون نفس:شوفيهم هناك.. هيفاء لفت وطاحت عيونها على ريم اللي كانــت في قمة الجمال والنعومه والذوق مافيها تصنع ولافيها غرور"ماينلامون الشباب يوم انهبلوا عليك".. قالت تبي تقهر مشاعل:تصدقين عاد راكان وريم لايقين على بعض..<<ورفعت يدها لوجهها لاتقوم مشاعل وتكفخها.. مشاعل عطتها نظره خلتها تكره اليوم اللي انولدت فيه وبقهر:بتسكتين وإلا وشلون.. هيفاء ماسكه ضحكتها:سووووري.. ×× بمكااان ثاني في غرفتها المظلمه واللي يتخللها انوار الشارع من الشباك..جالسه في سريرها وضامه رجلينها لصدرها وتبكــــي بحرقه والم..في ليله ضاع كل شي انهدت احلامها وانتهت حياتها..كان بطنها يألمها بس المها النفسي غطى على كل الآمها الجسديه..في هالوقت محتاجه لاحد تفضفض له يساعدها تطلع من هالمصيبه ومن الفضيحه اللي حطت نفسها فيها بس محد راح يرجع لها شرفها وكرامتها اللي ضاعت تحت يدين انسان مايعرف الرحمــه.. انفتح الباب وارتاعت وتراجعت لورا بخوف لدرجة انها طاحت من على السرير وهي ضامه بطانيتها لصدرها وتبكي وترتجف.. ولعت النور وارعبها شكلها شهقت وهي حاطه يدينها على فمها:نـــــــوف.. نوف بكت بصوت مسموع وبشكل يقطع القلب.. ركضت لها منال وقربت منها لكنها صرخت بصوت مرتجف:بعـــدي عني.. منال بخوف:نـ..وف انا منـ..ال.. نوف ضمت بطانيتها وتراجعت لورا وشفايفها البيضاء ترتجف:بعدي عني بعدي عني..<<وقفت فجأه وركضت للحمام ((الله يعزكم)) وسكرت الباب نزلت راسها للمغسله ورجعت لدرجة انها تحس ان امعائها تتقطع من الالم صرخت وهي ماسكه بطنها و استسلمت لدموعها وكل ماله وصوت بكيها يزيد.. منال تدق الباب بخوف:نوووف نوووف الله يخليك افتحي تكفيـــن.. نوف جلست على الارض وهي ماسكه بطنها وترجع دم وتبكـــــي بألم وحسره وخوف اول كانت تلعب بأعراض الناس على كيفها ومحد يحاسبها والحين مصيبه تجر وراها مصيبه تلعب فيها على كيفها ولاتقدر توقفها ولاحتى تحمي نفسها.. منال تزيد دق الباب وماتسمع رد بس تسمع صوت بكي نوف وهي اللي عمرها مابكت ولاهزها شي وش فيها وش صاير لها.. :نوف تكفيــــن اطلعي تكفيــن نوف اطلعي وإلا بتصل على ابوك.. نوف تصرخ في داخلها"ابوي هو اللي بسببه مشيت في هالطريق اكرهـــــــــــــك الله لايسامحك دنيا وآخره الله لايسامحك"..<<وقفت وهي تترنح وتسند يدينها على الجدار فتحت الباب وعيونها حمرا ووجهها اصفر وملابسها متقطعه بطريقه غريبه ومرعبه وهذا يدل على شي واحد مافيـــه غيره.. منال تراجعت لورا وهي حاطه يدها على فمها وانفاسها سريعه:نوف انتي انتي.. نوف ابتسمت بألم:ايـه (نزلت راسها وقالت بصوت فيه كره فظيع) من احمد.. منال شهقت بقوه:احمــــد.. نوف جلست على السرير وبصوت مبحوح:كنت ابي منه خدمه وسواها لي بس ماكنت اظن انه يبي يسوي (تغيرت نبرة صوتها وقالت بقهر) حقيـــــــر.. منال انهارت جنبها مصدومه:مستحيـــل.. نوف رفعت رجولها وضمتها لصدرها:انا استاهل (شهقت من البكي) حتى ملاك ملاك صديقتي واختي اللي ماجبتها امي جريتها معي في هالطريق وضيعتها وماتت بسببي..<<دفنت راسها بين رجولها وبكـــت دم بدال الدموع.. منال بلعت غصتها:طيب وش ناويه تسوين الحين مع احمد.. نوف بأشمئزاز كرهته وكرهت حروف اسمه:ولاشي.. منال بعصبيه:يعني وشلون ولاشي نوف لاتجنيني.. نوف صرخت بقهر:يعني وش تبيني اسوي هو مصورني بكاميرا فيديو وهددني اذا فتحت فمي بكلمه راح ينشر الشريط وبتصير فضيحتي على كل لسان.. منال وقفت ومسكت راسها ودارت في الغرفه وهي تفرك يدينها ونوف نفس جلستها وتبكي.. منال لفت عليها وتخصرت وهي تهز رجلينها بقهر:لو اني منك كان قتلته وريحت نفسي.. نوف:وش راح استفيد تكفين كل شي ضاااع.. منال:بس ابرد حرتي شوي.. نوف تذكرت كل شي صار مع تركي وعشان هالشي التافه ضاعت حياتها كلها كان عاميها الحقد والكره وبسببها انشل وحرقت قلب امه وشبت نار القهر في صدر ابوه وهو كيف حياته الحين كيف عايش وبيرجع يمشي وإلا لا.. تمددت على السرير وتغطت بالبطانيه وهي ترتجف احساسها بالذنب يقتلها ويعذبها ويحملها فوق طاقتها دفنت راسها في المخده اللي تبللت بدموع الندم والحســره.. منال جلست جنبها:نوف خلاص انسي.. نوف من تحت الغطا وبصوت مبحوح:انسى هو هذا شي ينسي وإلا بكيفي اقدر انسى.. منال:لا بكيفك انا عندي لك سهـ.. نوف قاطعتها بعصبيه وهي ترفع الغطا:انتـــــــي وش فيك ماتحسين وإلا غبيه ماتفهمين اقولك خلاص انا ضعت وضاع شرفي تقولين لي سهره (آشرت على الباب) انقلعـي عني انقلعـــــــي.. منال وقفت وببرود:انتي اللي ضيعتي نفسك وش دخلني انا تحطين حرتك فيني.. نوف صرخت وهي تبكي:انقلعـــــــــي عني.. منال ارسلت لها بوسه:اوكي ابنقلع الحين باااااااي ياحلو..<<وطلعت.. نوف بقهـــــر وقفت وبكت بهستيريا رفعت عطر ورمته على المرايه وتكسرت ورمت الاشياء اللي على الطاوله بقهر وحرقة قلب..طاحت على الارض ويدها انجرحت من العطر..رفعت يدها اللي تلوثت بالدم لشعرها وشدته وهي تبكـــــي قهر وآلم وحسره ونــــــدم.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
في مكاااان بعيد في بلد العشاق كانوا مع بعض يتمشون في شوارع ايطاليا ويضحكون والفرح مالي قلبهم.. علي وهو ماسك الكاميرا ويبتسم:يله ابتسمي.. رزان ابتسمت ومالت بجسمها وضحكت:هههههههههههههههههههههههههه.. علي:قلت ابتسمي ماقلت اضحكي.. رزان بدلع:وانت وش عليك اضحك وإلا ابتسم..<<قربت من الكاميرا وباستها.. علي ورزان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه. . علي سكر الكاميرا:هاه وين تبينا نروح.. رزان مسكت يده وحطت راسها على كتفه:اي مكان المهم اني معاك.. علي لف يده حول خصرها:الله لايحرمني منك.. رزان:ولامنك..<<فجأه حست بدوخه مسكت بلوزة علي وغمضت عيونها بقوه.. علي بخوف:حبيبتي فيك شي.. رزان ماسكه راسها:دايخه.. علي:تعالي تعالي..<<سندها عليه وجلسها على كرسي وراح يجيب لها عصير جا بسرعه ومده لها.. :خذي اشربي قايلك قبل مانطلع كلي لك شي بس ماسمعتي الحكي.. رزان تبعد العصير عنها:لالا ما ابي.. علي:لا تعاندين.. رزان بتعب:ما اعاند بس عن جد ما ابي.. علي:طيب قومي نروح للمستشفى.. رزان:ماله داعي.. علي وهو يعض على شفايفه:لاتعاندين يله قومي..<<مسك يدها ووقفها.. وبمزح:آآآآخ ثقيله.. رزان والضحكه في صوتها:سخيـــــف.. علي ابتسم:عسل على قلبي ياقلبي.. رزان ابتسمت بتعب..ووقفوا تاكسي وركبوا..وعلي خايف على رزان اللي وجهها اصفـر.. رزان ابتسمت على شكله تحبه وتموت فيه وتتمنى اللي في بالها يصيـــر عشان تكتمل فرحتهم..ضغطت على يده اللي ماسكه يدها وكأنها بتضيع منه لو تركها.. همست:احبـــــك.. علي:وانا اموت فيك.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
نرجع للرياض وقاعة الرجال..الشباب فالينها ويرقصون.. منصور:تصدقون شباب فيني رقصه.. الكل:هههههههههههههههههههههههه.. فيصل:اصبر لما تصير معها وارقص انت وياها على راحتكم.. منصور حمر وجهه:عن جد تفكيرك شيــــــن.. فيصل:اموووت على اللي يستحون.. منصور لف على مشعل:ولد عمك مخه منسم بصراحـــــه.. مشعل:من زمان توك تدري.. منصور ناظر مشعل لحظااات كان واضح عليه التغيير 180 درجه وكأنه نسى ملاك ابتسم بأرتياح وقال:اقول مشعل ماودك تتزوج.. مشعل يضبط الغتره:خلني القاها اول.. منصور:حلوو يعني فيه نيه تتزوج.. مشعل:ايه اكيد اجل بجلس عزوبي لما اعنس.. منصور:ههههههههههههههههههههه.. رائد جا وهو في كامل كشخته ابتسم لمنصور ومنصور بدوره وقف وابتسم.. رائد:مبروك منك المال ومنها العيال.. منصور:الله يبارك فيك عقبالك.. رائد:آميـــــن تدري عاد مو مصدق انك بتتزوج حتى ما اتخيلك جالس وعيالك ينططون حولك.. منصور كشر:ليه ان شاء الله.. رائد:مدري شكلك مايأهل.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. رائد سلم على مشعل بحراره:مشتاقيــــن.. مشعل ابتسم:وإنا اكثـر.. نايف جالس يناظر الشباب ووده يقوم:شباب واحد منكم يقوم معاي.. مشعل:انا ماراح اقوم اخاف تخرب الكشه خخخخخخخخ.. نايف كشر ولف على فيصل:فصيل تقوم.. فيصل رفع كمومه ووقف:يله.. نايف ابتسم ووقف دق اللثمه ورقص ويا فيصل.. منصور يناظرهم ورجله تحكه خخخخخخخ:ياشيخ ودي ارقص.. مشعل:قوم احد ماسكك.. منصور:لا وش تبي الناس يقولون عني انهبل يوم عرسه.. مشعل ماقدر يتحمل منظر الرقص يشهي بصراحه خخخخخخخخخ وقف ودق اللثمه ورقص.. رائد وقف يرقص.. منصور بقهر:حتى انت.. رائد:اجل بقعد اقابل خشتك.. منصور عض شفايفه بقهر:اشوف فيكــم يوم.. ×× كانت جالسه ومرتبكه وخايفه وتفرك يدينها بتوتـــــر.. هديل:ياحيــــاتي رحمت يدك.. دلال بقهر:ممكن تسكتين افففف وينك ياخلود لو كنتي فيه كان ماصارت هاذي حالتي.. جت من وراها وتأشر على فمها يعني اسكتوا حطت يدها على كتف دلال:اجل فاقدتني.. دلال ارتاعت والتفتت وصرخت:خلــــــــــــود.. خلود ابتسمت:ابي اذني هههههههههههههههههههههههه.. دلال دمعت عينها ووقفت وحظنتها بقوه:كنت داريه انك بتجين.. خلود:ايه مبين.. دلال بعدت عنها ودموعها متجمعه في عيونها.. خلود:تكفين لاتبكين.. دلال ضغطت على يد خلود:خايفـه وقبل شوي حطيت حرتي في طلال.. خلود:لاتخافين خلك طبيعيه وابتسمي (غمزت لها وبخبث) عاد اذا رحتي معاه فرغي طاقتك كلها فيه.. دلال حمر وجهها ودفتها:هاهاها بايخـــــه.. ×× كان جالس على الكنبه ورافع رجله على حافتها وكالعاده ماسك سيجارته وياخذ نفس طويــــل وينفخه في الهوا.. بنظر الناس اللي حوله مافيــه عيشه احلى من عيشته هاذي.. مال..حريه..شرب..خدم حوله مثل النمل..بنات على كيفه ومثل الخاتم في اصبعه يلعب فيه واذا مل منه يرميه..يسحب من البنك مبلغ وقدره ويحطه في شي مايستفيد منه شي ومحد يقدر يحاسبه.. قصـر واسع مايسكن فيه إلا هو ويسوي انواع المنكرات فيه بلاحسيب ولا رقيب.. ابتسم بأستهزاء وهو يناظر سيجارته:شفتي انا وانتــــي محسودين على هالعيشه..<<انفتح باب القصر ودخل وهو يلعب بمفتاحه.. راكان:انت انجنيت تكلم نفسك.. احمد:والله ياقربي (وبأبتسامة استهزاء) خلصت منها.. راكان:من هي ذي.. احمد:اللي على قولتك زبــاله.. راكان:كيف.. احمد:خذت اللي ابيه ورميتها مثـل الكلـ..؟؟ ياحياتي كسرت خاطري.. راكان:وخذته منها بالقوه.. احمد:مانفع معها الطيب.. راكان:وظنك بتسكت لك.. احمد:ايه بتسكت وغصبن عنها (رمى عليه كاميرا الفيديو) شوف..
يتبــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:44 | |
| تابــــــــــع..<< راكان يشوف وهو فاتح عيونه من الصدمه..ماكمل تقرف من اللي يشوفه ورمى الكاميرا في حظن احمد:وعاجبك اللي تسويه.. احمد:لو كان مو عاجبني كان ماسويته.. راكان بقرف:طيب انطم الله يخليك تراك قرفتني.. احمد:ههههههههههههههههههههه بس اموت واعرف انت صديقي وطول الوقت معي وماتأثرت فيني.. راكان تغيرت ملامح وجهه للضيق"بلاك ماتدري آآآآآه والله لو تدري باللي انا فيه كان تركت المصاخه اللي تسويها".. احمد:الووووو وين رحت.. راكان انتبه والتفت له وحب يغير الموضوع:اقول من زمان ماسويت سهره غريبــه.. احمد:بيني وبينك مالي خلق والسوق هالأيام مو ماشي مثل ما ابي بس قاعد احظر نفسي لشــــي رهيــب.. راكان:وشو.. احمد قاله كل شي وهو يبتسم بخبث واستهزاء.. راكان:من جدك انــت البنت اول مره تطلع معك وشلون بتسوي لها كذا.. احمد:بصراحه ما اقدر امسك نفسي ولا اقدر اقاوم هالبنت بالذااات.. راكان:ودي اشوفها ذي اللي سيطرت على عقلك.. احمد غمز له وبخبث:ابشر بسعدك خلني اخلص منها وبعدها برميها عليك وانت سو فيها اللي تبي.. راكان بعصبيه:احمدوووووه انت عارف اني ما احب هالأشياء.. احمد ببرود:طيـــــب طيب هد اعصابك ماقلنا شي.. راكان تنهد بضيق:اففففف.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
مسكت يده وقلبها طااااير للسما من فرحتها نزلت دموع فرح على خدها وهي تضحك ودها تصرخ بفرحه.. انا حاآآآآآآمل.. ناظرت علي وهي تبتسم:مو مصدقه.. علي ابتسم:مبروك ياقلبـــــي يتربى بعزنا.. رزان حطت يدها على بطنها وهي تضحك:ودي اعرف بنت وإلا ولد.. علي:ههههههههههههههههههههههه تو الناس لاتستعجلين على رزقك.. رزان رفعت راسها وعيونها تلمع بفرحه:شوف اذا كانت بنت انا بسميها واذا ولد انت اللي بتسميه.. علي جلس قدامها وهي ضاغط على يدها:طيب وش ناويه تسمينها حظرتك.. رزان بلعت غصتها:ملاك (ابتسمت غصب وتصنعت الفرحه) ملاك علي الـ....... كشخه صح.. علي لاحظ تغير وجهها بس سوى نفسه ما انتبه لها علشان مايسألها وش فيك وتقلبها مناحه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا شكل اثآر الحمل بدت.. رزان تمددت على السرير وهي حاطه يدها على بطنها:ملوكه تسمعيني ابوك هذا ودي اذبحــــه.. علي كشر:افاااا قلبتي علي الحين ملوكه امك هاذي ودي (التفت على رزان اللي تناظره بقهـــر وابتسم) ودي اقطع خدودها.. رزان رمت عليه المخده وفي صوتها الضحكه:خلاص عاد.. علي:ههههههههههههههههههههههههههه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
..في قاعة النساء.. لمى تشرب عصير وجنبها ريم اللي صدعت راسها من كثر ماقالت قومي نرقص ولمى ماتبــــي.. لمى حطت الكاس على الطاوله بعصبيه:ريمووووه قلتلك ما ابي ماتفهمين.. ريم:تكفين خمس دقايق بس.. لمى بعناد:لا.. ريم كشرت:كلي تبـــــــن.. لمى:شكراً.. مها:ههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيكم.. ريم:اقولها قومي ارقصي تقول لا مالت عليها اقول مها تعالي نرقص.. مها سندت جسمها على الكرسي وسوت حركه بيدها بملل:لا مالي خلق.. ريم عضت شفايفها بقهــــر:افففففف.. مها بضيق:اقول ريم ظنك عمك بيغصبني على طليل.. ريم مكشره:وانا وش يعرفني ابوك وإلا ابوي اففففف.. مها تنرفزت:انا غلطااانه يوم سألتك يالنتفه.. ريم:بس ابي افهم انتي ليه رافضته والله الولد ماينعاب لو كان خاطبني كان وافقت على طوووول..<<ايه هين خخخخ.. مها:تبينه خذيــــه حلالك.. ريم"لا شكراً عندي من يكفيني خخخخخخخ":والله الشيخه باعت الرجال.. مها بدون نفس:بايعته من زمااان.. ريم:طيب مهيوه لاتبينين لغاده وإلا لخالته انك رافضته خلي خالتي هي اللي تقول لهم احسن.. مها:تصدقين عاد خالته واثقه اني بوافق على ولد اختها الخاااايس شفتي حتى اسمه ما ابي انطقه ووووع قرف.. ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك.. مها:حرمت عيشة العدو وع ما احبه اكرهه مقــــــرف افففف.. ريم ببرود:طيب طيب اعصابك.. مها ودها تقوم وتتوطى في بطنها:تدرين وشو.. ريم:وشو.. مها:انا غلطانه يوم جلست معـــك..<<وقفت ومشت وآشرت لها ام رياض تجي عندها انقلب وجهها ولفت على ريم اللي تضحك.. مها انقهـــــــرت وتتوعدها بيدها.. ريم تأشر بيدها بلامبالاة:روحي والقلب داعي لك ههههههههههههههههههههه.. مها انقهرت وسمعت ام رياض تناديها لفت عليها وتصنعت الابتسامه وجلست..,, ×× نزلت من الدرج بسرعه وهي حافيه وماتناظر قدامها وصدمـــــت فيه شهقت ورفعت راسها انقلب وجهها مية لووون هاذي ثاني مره تنحط في موقف محرج معاه.. دانا وهي تلف عنه وتطلع الدرج بسرعـه.. ابتسم ورفع صوته علشان تسمعه:شوي شوي ماراح اكلك.. دانا ماقدرت تمسك نفسها ولفت عليه وبأستهزاء:هاهاها ماتضحك.. رياض:ماطلبت منك تضحكين.. دانا بدون نفس:لا والضحكه بعد فيها طلب وماطلب تصدق توني ادري.. رياض:والله بس هذا الخبر قديم.. دانا بقرف:ياثقــــــــل دمك.. رياض حط يده على قلبه:عسل على قلبــي.. سمعوا صوت الباب ينفتح وبسرعة البرق دانا وصلت غرفتها سكرت الباب وهي تلهث.. ريناد:هاه جبتي صندلك.. دانا تلقط انفاسها:لا ماجبته.. ريناد تنرفزت:اجل وش رايحه تسوين.. دانا جلست على السرير تهدي اعصابها:شفت هذا مدري وش اسمه.. ريناد صرخت بفرحه:ريـــــــاض.. دانا عصبت:وجــــــــع قصري صوتك.. ريناد مسكت يدها وسحبتها:يله يله ننزل.. دانا مدت رجلها:انزل كذا.. ريناد تخصرت:اففف اقول نادي سوماتي وقولي لها تجيبه لك بسرعــــــه.. دانا رفعت السماعه:طيب وش فيك طايره..سوماتي جيبي صندلي الاسود شوفيه في الصاله كويكلي بليــز..<<سكرت ولفت على ريناد اللي تنطط قدامها.. :دانووووه يله خلصينا..<<خذت عبايتها وشنطتها ومشت لناحية الباب وتنرفزت يوم شافت دانا جالسه وحاطه رجل على رجل وتنفخ على اظافرها.. :دانووووووه ووجع بصير مثل عمتي امل والسبب انتي.. دانا بدلع:من حسن حظك اذا طلعتي مثل عمتي وام زوجي مستقبلاً.. ريناد انقهرت:اقول مو وقت احلامك الورديه الحين خلصينا ابي اكحل عيوني بشوفته.. دانا انقرفت:وع مدري وش عاجبك فيه.. ريناد ولعت:لو سمحتي لاتغلطين بعدين هو احلى من حقك ذا.. دانا تلعب بخصلات شعرها بدلع:بندوري لاتقارنينه بحقك هذا اصلاً مافيه مجال للمقارنه.. ريناد تدور شي تخبط دانا فيــه.. دانا:ههههههههههههههههههههههههههههه.. اندق الباب ودخلت الخدامه وهي ماسكه الصندل.. ريناد سحبته منها ورمته على السرير جنب دانا:يله البسيه خلصينــــــا.. دانا تلبس صندلها:اففف ترى اقلقتينا روحي انزلي (وبأستهزاء) وكحلي عيونك بروميو.. ريناد ابتسمت:لا استحي (مدت بوزها) هاه خلصتي يالبطه.. دانا وقفت:ايه يله يله صدعتي راسي افففف..<<خذت عبايتها وشنطتها وطلعوا وهم نازلين من الدرج.. ريناد مسكت دانا:يمـــــه قلبي.. دانا بدون نفس:رينادوه بعدي ابي امشي..<<دفتها عنها ونزلت بخطوات سريعه.. ريناد تلحقها بسرعه:دانوووه وقفي..<<طلعوا للحديقه اللي كان جالس فيها ابودانا ورياض.. ابودانا انتبه للبنات:هاه طالعين.. دانا تناظر ريناد المفهيه واللي متمسكه فيها بدون نفس بعدها رجعت تناظر ابوها:ايه يبه طالعين.. رياض اللي كان مشغول بالأوراق رفع راسه بسرعه يوم سمع صوتها.. ابودانا:انتبهوا على نفسكم.. دانا كشرت وهي تشوف رياض يناظرها من فوق لتحت"عن جد وقح":ان شاء الله يله مع السلامه..<<مشت وسحبت ريناد معها.. رياض يراقبها لما طلعت واختفت عنه وعيونه تعلقت على الباب.. ابودانا هزه:ريــــــاض.. رياض انتبه وابتسم بأرتباك:سم طال عمرك.. ابودانا:وين وصلنا.. رياض ببلاهه:نعـــــم.. ابودانا ابتسم:لا شكلك مو معي.. رياض:هاه لالا معك.. ×× ..في قاعة الرجال.. الشباب بعد مارقصوا رموا نفسهم على الكرسي بتعب بعد ماسوو جهد مو طبيعــــي.. نايف:تدري وش مشتهي الحين.. مشاري:وش مشتهي.. نايف:مويـــــه بارده احط رجلي فيها آآآآآآخ.. مشاري:اقول وراك تراجعت عن الخطبه.. نايف ابتسم"لو قلتلك ليه اتحدى اذا صدقتني":حسيت انها ماتناسبني.. مشاري:قالتلك شي.. نايف:مثل ايش يعني.. مشاري:يعني انها ماتبيك وكذا.. نايف:لالا اصلاً هي ماتدري اني ناوي اخطبها.. مشاري:وش عرفك يمكن امك وصلت لها الخبر.. نايف:ما اظن بس يمكن هو..<<يقصد بندر.. مشاري:من هو ذا.. نايف تورط:هاه لامحد.. مشاري يناظره بشك:متأكد.. نايف خاف من نظرته:لا فيه اتصال بصديق خخخخخخ (وقال يصرف الموضوع) اقول متى سفرتك.. مشاري:بعد اسبوعين ونص وإلا ناسي إنا بنسافر مع بعض.. نايف تنهد بضيق:بيني وبينك ماودي اسافر قلبي تعلق في السعوديه واهلها.. مشاري لف عليه:انت وش سالفتك اليوم تتكلم بالألغاز.. نايف:انا اتكلم بالألغاز وإلا انت اللي مخك مقفل (غمز له) وإلا عند الحبايب.. مشاري كشر:اشك انك صاحي اي حبايب.. نايف بخبث:يمكن وحده خطفت قلبك قول ترى مالك إلا نايف.. مشاري بدون نفس:هاهاها تنكت حظرتك.. نايف يضبط الغتره:لا استهبل.. مشعل اللي جا عندهم:هاه وش اخبار الرقص معكم.. نايف:يسلم عليك.. مشعل يناظره بشك:لا انت متغير فيك شي.. نايف"بلاك ماتدري عن اختك اللي هبلت فيني خخخخخخ":لا انا بكامل قواي العقليه والجسديه بس يمكن علشاني حالق الشنب خخخخخخخخ.. مشعل:خخخخخخخخ بايخه.. نايف:عارف.. ×× ؛؛..علمتني يا ابوي معنى السعاده..واهديت لي من طيب قلبك قلاده.. فيك الوفا يلقى وطن هو بلاده..وانت الوطن اللي عشت به رافعه الراس..؛؛
كانت قاعده في وسط السرير وضامه رجلينها لصدرها وعيونها معلقه على الفراغ قدامها ودموعها تنزل على خدها.. فارقتها امها وتركتها والحين بيفارقها مشعل اللي مستعده تعطيه روحها وقلبها وعمرها كله بس اكتشفت انه انسان عديم احساس..اناني..ومايحب إلا نفسه.. لانه علقها فيه بكلامه المعسول والحين تركها وحب مها اللي كانت ماتعني له إلا بنت عم وبس..لكن الحين تغير الوضع بعد ماعرف انها بتروح لغيره يحاول يعلقها وبعد ماترفض طلال وتخسره بيتركها.. هذا كل ماكانت تفكر فيه الحين..ماتدري وش اللي ينتظرها بعدين..*_^.. فتحت الدرج وطلعت البوم صورها هي وابوها والصور كلها كانت في بريطانيا البلد اللي عاشت فيه بقية عمرها بعد ماطلق ابوها امها..كان ابوها يبعدها عن امها اللي اصلاً ماكانت سائله عنها والسبب الثاني بسبب شغله هناك.. كانت في سن المراهقه عايشه بين ناس فري وفي مدرسه مختلطه علشان كذا هي جريئه وكل شي عندها عادي..تربت على يدين خدم وهاذي اكبر غلطه غلطها ابوها في حياته لو انه متزوج وتربت على يد مرة ابو عربيه مسلمه ماكانت هاذي حالتها ولاسمحت لنفسها تطلع وتجي مع مشعل وتمسك يده وكأنه شي عـــادي ومتعوده عليه.. سكرت الالبوم ورمته على سريرها كرهت ابوها هاللحظه تحس ان الذنب كله عليه واهو اللي وصلها لحاله.. شالت هالآفكار من راسها ووقفت دخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت وجهها ودموعها اللي اختلطت مع الكحل الاسود..رفعت يدها وفكت شعرها اللي تبعثر على كتفها..فتحت المويه وغسلت وجهها اكثر من مره علشان يروح الميك اب..جففت وجهها وربطت شعرها ونزلت..شافت ابوها جالس في الصاله وماسك ملف.. ابوفي انتبه لها وفصخ نظارته الطبيه:مارحتي للزواج.. في جلست وبدون نفس:مالي خلق.. ابوفي عدل جلسته وناظرتها بتفحص:حبيبتي تعبانه فيك شي.. في تصنعت الابتسامه:لا يبه مافيني شي..<<وقفت ولفت عنه تخفي دموعها اللي نزلت على خدها تحبـــه وماتقدر تستغني عنه هو عزوتها وتاج راسها وهو اللي عايشه عشانه حتى لو انه بعدها عن امها اكيد يبي مصلحتها.. ابتسمت ومسحت دموعها هو اكبر هديه لها في هالحياة وعوضها عن كـــل شي تحتاجه.. لفت عليه وجلست جنبه وهي تسحب الملف من يده.. ابوفي:عطيني اياه.. في:مافيــــــه سولف معي ترى مارحت للزواج عشانك.. ابوفي:ايه العبي على غيري.. في:ههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× ملت من القعده وقامت ترقص مع هديل والحريم يصفقون لهم بحراره..ريم لفت بنعومه وهي تبتسم.. هديل قربت من ريم وهمست:اقول شكل مالي داعي.. ريم:لا لك داعــــي هديلوه ارقصي وانتي ساكته.. هديل:لا ياحبيتي ارقص على الفاظي يله بترك الكوره لك خخخخخخ..<<ونزلت وريم مقهوره منها.. ابتسمت بدون نفس وهي تكمل رقص والحريم يناظرونها ويذكرون اسم الله عليها..خلصت الاغنيه ونزلت وهي تمشي بنعومه جلست ونفسها موصله.. :اكرهـــــــك يالخايسه.. هديل:هههههههههههههههههههههه هذا جزاي بعد خليتك تاكلين الجو.. ريم بدون نفس:شكراً شبعانه.. الكل ماعدا ريم:هههههههههههههههههههههههههه.. ريم تهز رجلينها بقهر:ايه اضحكوا اضحكوا وش عليكم مارقصتوا لحالكم مثل الجني مثلي.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. ×× مسك يده وضغط عليها و صرخ بألم:آآآآآه.. الدكتور:تألمك.. تركي يعض على شفايفه:شوي.. الدكتور:المفروض اسوي ليدك مساج بين فتره لفتره.. تركي كشر:يعني بطول القعده هنا.. الدكتور ابتسم:ليه مليت منا.. تركي قال بدون مجامله:مو شوي كثيــــــر ابي اطلع مليت.. بندر قال بسرعه قبل مايقوم تركي ويكفخ الدكتور:دكتور ماعليك منه تراه يمزح.. الدكتور:لا عادي كل الناس اصلاً يملون من المستشفى حتى لو كانوا قاعدين فيه يوم.. تركي:ايه والله صادق انا مدري وشلون طلعت دكتور قلبك قلب اسد مو انسان.. بندر عطى تركي نظره يعني انطم:دكتور ماعليك منه.. الدكتور:هههههههههههههههههههههههههه لاعادي شكله مل من جد.. تركي كشر:لا قاعد امزح معك انا.. بندر بسرعه:تركـــــي.. الدكتور طلع وهو ميت ضحك على تركي"الله يكون بعونك".. تركي بدون نفس:خيـــــر.. بندر:طبيت في حفره يالدب حمد الله اني معك وإلا كان نادى الحراس ورموك انت وقشك برا.. تركي:تدري وش اللي كنت اتمناه وماصار لي.. بندر:وشو.. تركي:انك مو قاعد معي لو كنت مو فيه كان انا الحين وقشي برا.. بندر كشر:تراني بعد مثل حالتك منثبر معك بين اربع جدران يعني كلنا في الهوا سوا.. تركي بضيق:بس انت تقدر تمشي وتطلع وتجي اما انا..<<وناظر رجله المشلوله.. بندر:انت سمعت الدكتور قال بعد ما تلتئم جروحك بتبدا العلاج الطبيعي ويمكن بعد عمي فهد يرسل اوراقك لألمانيا.. تركي:ايه هذا وجهي اذا سافرت.. بندر:ليه بعد.. تركي:اذا بتعالج بتعالج في السعوديه وإلا بتزوج واسافر.. بندر ابتسم:انت من جدك تتكلم بتتزوج لمى.. تركي بلع غصته وبضيق:مو لمى.. : : ونكمل الجزء الجاآآآآآآي.. | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:48 | |
| .الجـــ الثلاثــــون ـــ
.ـزء..
بندر ابتسم:انت من جدك تتكلم بتتزوج لمى.. تركي بلع غصته وبضيق:مو لمى.. بندر بأستغراب:اجل مين.. تركي:بخلي امي تخطب لي وحده من غير عايلتنا.. بندر بصدمه:ايــــــــــــش ولمى.. تركي بأنفعال:وليش افكر فيها دامني ما اهمها.. بندر:وشلون ماتهمها تركي انت في عقلك شي تراك ولد عمها وتهمها.. تركي:انت قلتها ولد عمها مو لانها تحبني.. بندر وقف بعصبيه لدرجة ان الكرسي طاح على الارض:انت الحكي معك ضايع..<<وطلع وهو يمرر شعره ويفرك جبينه بعصبيه.. اما تركي غمض عيونه ونزلت دموعه غصب عنه"احبك بس وش اسوي ما ابي اظلمك معي واتزوجك غصب عنك او اتزوجك لانك مشفقه علي هذا انسب حل اني ابتعد عنك واريحك واخليك تفتكين من خيال تركي مره وحده"..<<مسح دموعه بسرعه ورفع جواله ناظر في الاسماء كل اللي كان يكلمهم كنسلهم بس تذكر وحده كان حافظ رقمها لانها المميزه عنده..يبي يفرغ القهر اللي فيه يبي يلهي نفسه بأي شي علشان ينسى انه مشلول وينسى قرار زواجه اللي بيقوله لأمه بكره.. رفع السماعه لأذنه وبنبرته الجذابه:وحشتيــــــني.. ×× فرك جبينه:بس يافي.. في قاطعته:طلال انا بس حابه اعطيك خبر يله بااااي..<<وسكرت بدون ماتسمع رد منه.. طلال نزل السماعه وتنهد بضيق.. مشعل:خير وش فيك.. طلال ناظره وبضيق:في.. مشعل انقبض قلبه:وش فيها.. طلال:بتسافر مع عمي لبريطانيا.. مشعل للمره الثالثه بيفقد انسانه غاليه عليــــــه ويمكن اغلى من ملاك وحتى اغلى من مها..في بالنسبه له صارت جزء مهم في حياته هي اللي رسمت البسمه على شفاته بعد وفاة ملاك..كره نفسه ليه كل ماحب يفقد اللي يحبه بلع غصته وبصوت مبحوح:وليش بتروح.. طلال:عمي شغله هناك وهي بتسافر معاه اصلاً هي متعوده على بريطانيا لانها عايشه فيها طول عمرها.. مشعل وقف:عن اذنك شوي.. طلال:وين.. مشعل مشى وطنشه وكان كل تفكيره الحين يمنع في من السفر مايبي يخســـــر روح عاشت فيه انسانه للحظه حس انه مايقدر يعيش بدونها..ركب السياره وحركها بسرعـــــه..رفع صوت المسجل على اخر شي وهو يضغط على الدركسون بقهر.. وبدا صوت راشد يطرب اذنه.. ادعــــي علي بالموت وإلا سمني..بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب.. طاري السفر يابعد عمري همني..وشلون اودع في المطار اغلى حبيب.. ×× نرجع للقاعه وغرفة دلال.. دلال وخلود ودانا خذوا اكثر من صوره.. دانا جالسه جنبها قالت ببرود:ياهووووه والله انك حركات تزوجتي اللي تحبينه عقبالي انا وبندوري.. دلال معصبه وخايفه:ممكن تسكتين تراك رافعه ضغطي.. دانا:افااا انا ارفع الضغط ترى بندوري مايرضى.. خلود:ههههههههههه والله خبله دانوه شاربه شي اليوم.. المصوره:عايزه اخد لك صوره لوحدك.. دلال موصله معها:بعدوها عني وإلا والله لا اصك هالكعب في جبهتها.. خلود ودانا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. قاطعت كلامهم ام دلال:يله يمه دلال.. دلال وقف قلبها:وشو.. خلود:وشو اللي وشو يله بتبدى الزفه.. دلال خافت وبأرتباك:خايــــفه.. ام دلال اللي ماسكه نفسها لاتبكي:اقري المعوذات على نفسك يمه.. دلال ويدينها ترتجف:ماما يعني لازم انزف.. خلود ودانا:هههههههههههههههههههههههههههه.. دانا:لا ماله داعي (بهمس) صدقيني ترى الزفه اهون من..<<ماكملت لان دلال عطتها نظره.. :هههههههههههههههههههههههههههه آسفه خلاص ماراح اعيدها.. دلال بعصبيه وخوف:وناويه تعيدينها بعد.. ام دلال:يله دلال.. دلال حطت يدها على قلبها وغمضت عيونها وهي تقرى المعوذات في نفسها خذت نفس طويل:يله.. ×× ..عند البنات.. رهف ماسكه يد هديل وضاغطه عليها:شوي وببكي.. هديل:اووه معجزه رهف تبكي.. رهف:ليه وش شايفتني ماعندي قلب وإلا ما احس.. ريناد:هديل وش فيك عليها.. هديل:بلاك ماتعرفينها مثلي ذا الانسانه معقدتني في الحياة.. رهف بقهر:قولــــــــي آمين.. هديل:آميــــــن.. رهف من قلب:جعل ربي يعقد شعرك بصمغ فيران منتهي صلاحيته.. ريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. هديل انقرفت:ووووع الله يقرفك.. انطفت الانوار وبدت الزفه الاسطوريه دخلت بكل شموخ وهي تبتسم بأرتباك وخوف..رفعت راسها للكوشه اللي مزينه بالورد الجوري الاحمر وبلعت غصتها رجعت لها ذكرياتها وآحلامها الورديه يوم كانت مراهقه ويوم كانت طفله يوم كانت تلعب مع منصور هو المعرس وهي العروس والحين آحلامها وامنياتها تحققت وصارت حقيقه.. كان فستانها الابيض بسيـــط وناعم..مفتوح من ورا ويطلع منه حبال على شكل علامة ×..وكان مشدود على صدرها ومنثور على فستانها كرستالات سكريه تلمع والطرحه كانت طويله ومنثور عليها كرستالات مثل الفستان..شعرها المموج رافعته كله ومنزله خصل على وجهها وحاطه ورده جوري حمراء جنب اذنها بطريقه ناعمه وحلوه..حاطه ميك آب ناااااعم شدو خريفي سكري وذهبي فاتح وبلاشر وردي وروج احمـــر..طالع شكلــــــها يجنن وجذاااب.. رفعت عينها للكوشه مره ثانيه ودقات قلبها تزيد تحس ان المسافه اللي بينها وبين الكوشه اميااااال..طاحت عيونها على امها اللي تبتسم لها وتمسح دموعها..بلعت غصتها ودها تجي وترمي نفسها في حظن امها هاللحظه ولاتفارقها ابد.. خلود اللي تناظر دلال ودموعها تنزل على خدها.. دانا:خلودوه خلاص لاتبكين ترى والله لأعلم سعد خخخخ.. خلود تمسح دموعها:ما قدرت امسك نفسي.. دانا:نشوف بتبكين اذا تزوجت وإلا لا.. خلود بمزح:لا وش علي فيك.. دانا تخصرت:شوفوا الجاحده.. خلود:هههههههههههههههههههههههههههههههه (رفعت راسها لدلال وارسلت لها بوسه وبدون صوت) مبروك ياحلووو.. دلال ابتسمت بأرتباك وجلست ولعت الانوار الصفراء وبدوا الحريم يزغرطون ويروحون يسلمون عليها.. ريم سلمت على دلال:مبروك.. دلال ابتسمت:الله يبارك فيك عقبالك.. بعد ريم جت تسلم مها وبعدها لمى.. دلال بهمس لغاده:اي وحده فيهم مها.. غاده:اللي لابسه فستان وردي.. مها كانت لابسه فستان وردي يشبه فستان إليسا في اغنية بستناك ضيق من تحت الصدر وواسع من تحت وفيه كسرات كان مره شكلــــــه حلو وخاصه مع لون بشرتها البرونزي..شعرها الاسود رافعته شنيون وحاطه ميك اب خفيف غلوس وردي فاتح وشدو بينك بدرجاته وحاطه بلاشر بينك خفيف كان شكلها مره ناااااعم وكيوت.. دلال:والله ماينلام طلال يوم انهبل عليها.. مها لفت على ريم:وش فيهم ذولي يناظروني كذا.. ريم:حرمهم المصون.. مها بعصبيه:وش قلتــــــــــــي.. ريم بخوف:آسفـــــه.. لمى اللي كانت سااااكته هي جالسه في زواج الحين بس كأنها حاظره عزاء..كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه والسيور كانت طايحه من كتفها ومشدوده على ذراعها..وكان حول خصرها شريطه سوداء عليها كريستال يلمع وكانت على شكل فيونكه..شعرها الغجري مسويته ويفي وحاطه غرتها على جنب تخفي عيونها الحمرا..الميك اب ناااعم سموكي اسود و وردي فاااتح وحاطه غلوس وبلاشر وردي كان شكلها في قمـــة النعومه لكن الارهاق كان مبين عليها.. ريم انتبة لها ولحركة يدها اللي رفعتها لعيونها تمسح دموعها.. ريم:افااا ليه تبكين.. لمى:تخيلي تركي يتزوج والله اموووت.. ريم ضغطت على يدها:لمى تكفين خلاص.. لمى لفت عليها:كيفه الحين.. ريم تصنعت الابتسامه:حمد الله قاعد يتحسن كل يوم لاتشيلين هم.. رفعوا طرحهم وتغطوا علشان ابو العروس والمعرس وابوه وطلال بيدخلون.. ××عند المدخل×× طلال:ياخــــــي وش فيك ابي ادخل.. منصور:اقول ظف وجهك ما بقى إلا هاذي اخليك تناظر زوجتي وينا فيه.. طلال:تراني اخوها من الرضاعه يعني عــــادي بعدين من زين زوجتك انا عندي مين يكفيني بعد بس بعد.. منصور دفه:قلتلك لا.. طلال:لحوووووووول بعد بكحل عيني بخطيبتي.. منصور:علشان كذا تبي تدخل اجل احلــــــــم.. ابودلال:وش فيكم واقفين يله ادخلوا وإلا ماودكم.. طلال بدفاشه:إلا إلا ودنا..<<ودخلوا والبنات عيونهم على اللي ورا منصور اللي هو طلال كان يمشي وهو مبتسم ابتسامه تذوووووب الصخر والبنات يرفعون اصواتهم علشان يلفتون نظره بس هو مايعطيهم وجه.. مها للحظه حست بالغيره وقالت بقهر:الحين وش دخل طلال معهم.. هديل:ماتدرين طلال اخو دلال من الرضاعه.. مها ارتاحت:اهااا اشوى على بالي بعد.. هديل:وشو اللي على بالك.. مها بأرتباك:هاه ولاشي.. طلال قاعد يدور بعيونه عليها لما شافها جالسه وحاطه الطرحه تحت خشمها عرفها من عيونها ومن نظرتها اللي كلها احتقــــــار وقرف.. ابتسم ابتسامه وسيعه يحبها ويمووووت عليها وعلى نظراتها.. مها تهز رجلينها بقهـــر"جعل عيونك تخفس قوووووول آمين".. ناظرتها مشاعل بخبث ورمت الطرحه على الطاوله ووقفت بقوه لدرجة ان الكرسي طاح على الارض وكانت متعمده تسوي هالشي علشان تلفت انتباه طلال وخاصه ان مار من جنبها.. مشاعل بدلع:اووووه.. طلال ناظرها بنص عين وكلها احتقاااااار ميل فمه بأستهزاء ومشى.. مشاعل تناظره بصدمــــــه رفعت الكرسي وجلست.. مها انقهــــــــــــرت من حركتها بس عجبها طلال وكبر بعينها ناظرت بمشاعل المصدومه وابتسمت بنصــــــر.. هيفاء عطت مشاعل كوع:انتي وش سويتي.. مشاعل ناظرتها بعصبيه:هذا وش فيه اعمــــــــى وإلا حب مها عماه.. هيفاء بلامبالاة:والله وحده من الثنتين.. مشاعل بنفس العصبيه:اقووول انطمي انتي..<<رفعت طرحتها ووقفت لفت ومشت عاااادي ولاكأن فيه رجاجيل واقفين مشت بغنج ودلال لدرجة كل الحريم اللي في القاعه يلتفتون مصدومين من اللي يشوفونه وبعضهم مقهوريــــن ومعصبين من حركتها.. طلال يناظرها بأحتقار بعدها لف على دلال وابتسم:مبروووووك ياعروس.. دلال بخجل:الله يبارك فيك.. ×× ؛؛..اسمعك كمل كلامك بعد "احبـــك" إيش قلت..تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ما اسمعك..؛؛
كانت تدور في الحديقه وضامه شالها لصدرها ماتدري قرارها صح وإلا غلط..بس كل اللي يهمها الحين انها تبتعد عنه وتنساه وتنسى اي شي يربطها فيه..وتنسى كل ذكرى معاه.. قطع افكارها صوت الجرس راحت للباب وهي مستغربه:مين.. مشعل بلع غصته:في افتحي انا مشعل.. عضت على شفايفها وتجمعت الدموع في عيونها"مو وقتك يامشعل الحين"..<<فتحت الباب ودخل بدون ولاكلمه سكر الباب وراه وعيونه عليها وهي تحاول قد ماتقدر ماتلتقي عيونها في عيونه خايفه تضعف وتتراجع عن قرارها.. مشعل بنبره هاديه:بتسافرين.. في بصوت مبحوح:ايه.. مشعل:ليه.. في داست على قلبها هذا وقت جرئتها:من غير ليه.. مشعل:وبتتركيني.. في رفعت راسها بصدمه:اتركك.. مشعل:ايه يافي وإلا انا قلت شي غلط.. في"خلاص طفشت من لعبك وكلامك المعسول وكأن عادي عندك تلعب بقلوب الناس":اذا ناوي تدمرني ابشرك تراني متدمره وخالصه وماوراي فايده.. مشعل بصدمه:وش فايدته.. في:مشعل انت ماتلاحظ انك تلعب بقلوب البنات.. مشعل بأستغراب:في انتي وش قاعده تقولين انا العب.. في:انتبه لنفسك ولتصرفاتك مو معنى ان ملاك خانتك الذنب بيكون علينا وبتدمرنا مثل مادمرتك ملاك.. مشعل:في افهميني ملاك ماضي وانتهى من حياتي خلاص لاتذكريني فيها.. في:تبي تفهمني انك نسيتها.. مشعل:من زمان.. في:طيب وش تبي الحين.. مشعل تقدم لها:صدقيني انا ماتركت اليوم زواج اعز اصدقاي إلا علشان اقولك هالكلمه.. في بدى قلبها يدق بسرعه:ايش.. مشعل تنهد:انا احبــــــك يافي.. مرت قشعريره على كل جسمها وحست ان الدم حاااااااااار في عروقها ناظرته لحظااات تبي تصدق مو قادره هاذي اللحظه اللي تمنتها وتحققت..ما اقدر وشلون اوصف شعورها الحين..دموع فرح اختلطت مع دموع حزن قلبها يضرب بقوه وكأنه بيطلع من ضلوعها ارتجفت شفايفها ودها تحكي بس عجز لسانها عن الكلام.. مشعل:في تسمعيني.. في بلعت غصتها وبصوت مرتجف:ايه ايه اسمعك.. مشعل ابتسم:غيرتي فيني اشياء كثيره عمري بديته من اول مره شفتك فيها حياتي ارتبطت فيك صدقيني انتي بالنسبه لي كل حياتي حبيبه وام واخت وان شاء الله تكونين من نصيبي.. نزلت راسها وغمضت عيونها وقلبها مو راضي يهدي نبضاته بالعكس تزيد مع كل كلمه يقولها.. قرب منها ورفع راسها بأصبعه وناظر بحب عيونها المدمعه:احبــــــك.. في للحين مو مستوعبه تراجعت لورا ونزلت راسها تخفي دموع الفرح اللي نزلت على خدها:مشعل باقي نص ساعه على موعد الطياره يله اشوفك على خير..<<لفت عنه وهي تبكي بصمت مشت بس وقفها صوته اللي فيه نبرة حزن.. :في.. في لفت عليه ودموعها على خدها وضاغطه على يدها خايفـــــــه تعطيها عمرها اللي بقى ويضيـــع مثل ماضاع عمرها اللي راح.. مشعل وهو يتقدم لها وعيونه مدمعه:انا اترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني وحاول لاجل حبي لك انك ماتخليني.. في بكت بقوه ورمت نفسها عليه لدرجة انه تراجع لورا وكانوا بيطيحون على الارض:وانا بعد احبــــك.. في هاللحظه حس ان الدنيا ابتسمت له وهمومه انزاحت عن صدره كان يظن ان بعد ملاك ماراح يحب بس كان فيه حب مدفون في قلبه صحـــــــــــــى الحين وصحى هالحب كلمتها.. بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتبتسم يمكن هذا الشي الوحيد الحلو اللي تحقق لها ويكفيها حب مشعل لها لو تخســــر كل شي إلا هو.. مشعل حط يدينه على خدها:هاه ناويه تسافرين.. في بأبتسامه وسيعه وبمزح:ايه.. مشعل:جربـــــي عاد علشان اذبحك.. في بدلع:تقدر.. مشعل ابتسم:مدري بجرب واشوف.. في:هههههههههههه.. ×× ××برا القاعه×× منصور موقف مع ابوه وابودلال.. ابودلال:ما اوصيك على دلال.. منصور:حاطها في عيونــــــي.. طلال بقهر:لا تخاف عليها ياعمي انا اللي اخوها بغى يذبحني عند المدخل.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههه.. منصور بهمس:والله ناسي انها اختك من الرضاعه.. طلال ابتسم:ماتنلام انا اذا شفت قليبي واقف انسى عمري.. منصور:مايلبق لك الحب ابد.. طلال ولع:لييييييييييه وش شايفني.. منصور:مدري على قولة رائد شكلك مايأهل ههههههههههههههه.. طلال انقهــر:منصوووووورووه.. منصور:آسفين ولاتزعل.. طلال:ايه خلك عاقل.. ×× ..عند دلال.. دلال ماسكه نفسها لاتبكـــي.. ام دلال تمسح دموعها:الله يوفقك انتبهي على نفسك يمه.. دلال باست راس امها:إن شاء الله مع السلامه..<<حطت لها خلود الطرحه على راسها وسمعتها تشهق من البكي ماقدرت تمسك نفسها وبكت غصب وهي تحظن خلود.. خلود بعدت عنها وتصنعت الابتسامه:يله دلوووول.. دلال تضغط على يد خلود:يله بااااي.. خلود:انتبهي على نفسك.. دلال هزت راسها ومشت ودقات قلبها سريــــعه طلعت وهي ماسكه عبايتها بقوووه.. منصور ناظر يدها وابتسم ومسكها وهمس:احبـــك.. طلال غطى وجهه:هيــــــــه هيه انتبهوا ترى فيه كائن حي واقف.. منصور بقهـــر:دارين وذا الكائن رافع ضغطـــــــي.. طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه ردها لي في الافراح.. منصور:لاتوصي حريص يعني تحسبني بخليك.. طلال فتح باب السياره:اقول اركب ولايكثر الهرج (آرسل بوسه لدلال) مبروووك مره ثانيه ياحلو منه المال مع اني داري انه مطفر ماعنده شي ومنك العيال.. دلال:هههههههههههههههههه.. منصور تنهد:فديت هالضحكه انا.. طلال حمر وجهه:ياخي دايماً تحرجني.. منصور:انت من اللي كلمك اركب يله.. طلال:اخلاقك زفت الله يعين دلال عليك.. منصور بغى يتوطى في بطنه في نص الشارع:يله تأخرنا.. طلال:طيب وش فيك مستعجل قدامكم العمر كله..<<وركب السياره بسرعه قبل ماتكفخه دلال لانها ناظرته نظرة تهديد يطلع منها شرار..<<تستهبل الاخت خخخخخ.. منصور:هذا احسن شي قاله ذا الخبل اليوم.. دلال حمر وجهها ونزلت راسها ركبوا ومشوا وهاذي بداية حياة حب طاهر ابتدى من سن الطفوله وتوج بالزواج.. ××
وقف مصدوووم من اللي يسمعه بعدها فااار دمه وبعصبيه فتح الباب ودخل وسحب الجوال من يده
يتبــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:51 | |
| ..الجـــ الواحد والثلاثون ـــــزء..
مسحت دموعها ونزلت وقلبها تزيد نبضاته خوف وارتباك من ردة فعله..راحت للرسيبشن وسألت عن غرفته..لفت وهي ضاغطه على شنطتها ومشت في الممرات بخطوات ثقيله..مشت وهي تحس انها ماشيه اميااال.. طاحت عيونها على رقم الغرفه وبلعت غصتها ورا هالباب موجود هو..فركت يدينها بتوتر وخوف..مدت يدها بتدق الباب بس خافت ونزلت يدها..حطت يدها على قلبها وغمضت عيونها وهمست بصوت مرتجف.. :يارب ساعدنــي..<<مدت يدها ودقت الباب وصلها صوته الضعيف والمبحوح.. :ادخــــل.. شهقت بخوف مو معقوله اللي سمعته هذا صوت تـــــركي..حطت يدها على قبضة الباب وفتحته ودخلت شافته متمدد على السرير وحاط ذراعه على عيونه..ويده الثانيه مكسوره وراسه ملفوف.. استغرب ماسمع صوت ولاحركه رفع ذراعه ولف عليها وانصــــــــدم شاف انسانه او شبه انسانه معدومــه ضايعه عيونها حمرا وذبلانه وجهها اصفـــر يدها ملفوفه بأهمال شعرها طايح على وجهها ومو مرتب عبايتها كانت مسكره وحاطه الطرحه على كتفها قالت بصوت مبحوح.. :ممكن ادخل.. تركي ناظرها من فوق لتحت بأحتقار وابتسم بأستهزاء:مين نوف هلا والله.. تقدمت له بخطوات بطيئه ودقات قلبها كلما تقرب تزداد..نزلت دموعها على خدها هالانسان المتمدد قدامها تدمرت حياتها والسبب هي.. رفعت يدها تمسح دموعها وتركي يراقب حركتها ويبتسم بأستهزاء ناظرها بأحتقار من فوق لتحت.. :غريبــه مسكره العبايه وإلا خلصت صلاحيتك والشباب ماصاروا يبونك.. نوف بألم:تقدر تقول كذا.. تركي استغرب من نبرة صوتها ورفع حاجبه:خير مع اني داري ان مايجيني وراك خير.. نوف نزلت راسها بضعف:تركي انا آسفه.. تركي بأستهزاء:على ايش ترى انتي ماسويتي شي بس ارسلتي ناس يضربوني وانشليت و صار فيني كم كسر وجروح بسيطه (رفع صوته بعصبيه) حلوه ذي اسفه بس لاتعيدينها.. نوف تبكي من قلب:تركي تكفى لاتزيد الذنب علي سامحنــي الله يخليك سامحني.. تركي يناظرها بأستحقار:ياشيـــخه والله كسرتي خاطري انتي هيه بعد ايش اسامحك بعد ماحرقتي قلب امي وابوي علي بعد ماخسرتيني اغلى شي في حياتي.. نوف تبكي بشكل يقطع القلب وتشهق ويدها المرتجفه على فمها:سامحني تركي الله يخليك مستعده اموت علشانك مستعده اسوي لك اي شي بس سامحني.. تركي ضحك بأستهزاء:هههههههههههههههههه تموتين وش بستفيد من موتك بترجعين لي رجلي وإلا بترجعين لي اللي احبها واللي انتظرتها طول عمري.. نوف:بروح افهمها كل شي واني انا السبب في كل هذا بس سامحني.. تركي رفع حاجبه:والله.. نوف:اطلب مني اي شي ياتركي ومستعده اسويه لو فيه حياتي.. تركي يفكر بعدها قال وهو يبتسم بخبث:تتزوجيني.. نوف انصدمـــــــت كانت مو متوقعه انه يطلب منها هالطلب ارتعش جسمها وبلعت غصاتها صارت ترتجف بشكل مو طبيعي.. تركي:هاه وش قلتي.. نوف ارتجفت:مستحيل.. تركي:وليه مستحيل.. نوف نزلت راسها وبكت بحرقه.. تركي:خيــر وش فيك.. نوف بصوت متقطع ومع كل كلمه تقولها تشهق:انـ..ا مو بكـ...ر.. تركي:وش قلتي.. نوف رفعت راسها وهي فاقده اعصابها:تعرف اللي ماعندها كرامه وسمعتها في التراب هاذي انا.. تركي انصدم:كنت متوقع انك انسانه وقحه وحقيره بس مو لهالدرجه.. نوف طاحت على الكرسي وهي تبكي بهستيريا مسكت يده:تركي صدقني انه غصب عني اللي سويته.. تركي سحب يده وبعصبيه:اطلعـــــــــــي برا.. نوف بضعف:طيب بطلع بس سامحني الله يخليك سامحنــــي.. ..انفتح الباب ودخل.. فيصل:مساء (سكت شوي وهو يناظر نوف بعدها قال) الخير.. تركي:هلا فيصل.. نوف مسحت دموعها ووقفت وقالت بهمس:اشوفك على خير يله مع السلامه.. تركي يناظرها لما وصلت لباب قال بسرعه:نوف.. نوف لفت عليه وبلعت غصتها:نعم.. تركي بألم:الله يسامحك.. نوف ابتسمت ولفت وطلعت وهي منزله راسها وتبكـــي.. مسكت يدها وضغطت عليها:اقول مهيوه ذي طالعه من غرفة تركي.. مها تلتفت:مين.. لمى بهمس:اللي قدامك يالحولا.. مها:وش وداها لتركي.. لمى رفعت كتوفها بأستغراب:مدري بس والله تو شفتها طالعه من غرفته.. مها:لميوه يمكن طالعه من الغرفه اللي جنبه لاتهوجسين.. لمى:اقولك والله طالعه من غرفة تركي.. مها بطفش:اففففف اسكتي شوي ترى صدعتي راسي.. لمى كشرت ولفت تناظر قدامها وهي تتحلطم.. ضغطت على زر الاصنصير انفتح ورفعت راسها بتدخل وفجأه شهقت بصدمه:مشعل.. مشعل عقد حواجبه وبأستغراب:مين.. نوف دمعت عيونها:انا نوف صديقة ملاك.. مشعل ابتسم:اهااا تذكرتك هلا نوف.. نوف بأرتباك:مشعل بعترف لك بشي.. مشعل رفع حاجبه:تعترفين لي ليه بيني وبينك شي.. نوف:عن شي يخص ملاك.. مشعل بلامبالاة:ملاك ماتت ومايجوز عليها إلا الرحمه.. نوف:بس هو شي لازم تعرفه.. مشعل:قولي اسمعك.. نوف بأرتباك:طيب ممكن يعني... مشعل قاطعها:ذا المكان مو مناسب امشي معي.. ..دخلوا الاصنصير ونزلوا راحوا لمقهى قريب من المستشفى.. مشعل:وش تشربين.. نوف منزله راسها وتلعب بأصابعها:مو مشتهيه شي.. مشعل بدون اهتمام:طيب وش اللي بتقولينه لي.. نوف نزلت دموعها وبصوت مرتجف:انا السبب في اللي صار بينك وبين ملاك.. مشعل بأستغراب:ليش انتي وش دخلك.. نوف رفعت راسها وعيونها حمرا من البكي:انا اللي جريتها معي لهالطريق وانا اللي جبرتها تسوي ذا الاشياء.. مشعل رفع حاجبه بأستهزاء:جبرتيها ليه بزر هي.. نوف:هددتها بصور عندي ومقاطع فيديو كنت مصورتها وهي..<<شهقت من البكي وسكتت.. مشعل بعصبيه:وهي ايــــــش تكلمي.. نوف بصوت مرتجف:حطيت لها منوم في العصير وصار اللي صار ومن بعدها تدمرت حياتها كلها وصارت تطلع وتسوي هالاشياء غصب عنها..<<غطت وجهها بيدينها وبكـــت من قلب.. انتظرت منه كلمه يصرخ يقوم ويضربها لكنه جامد في مكانه ويناظرها بصدمـــــه.. نوف بعدت يدها:صدقني انا.. مشعل قاطعها بعصبيه وهو يضرب يده في الطاوله بقهـــر بطريقه ارعبتها:انتــــــي ايش تعرفين وش سويتي انتي دمرتيني ودمرتيها الله ينتقم منك..<<وقف بعصبيه.. نوف صرخت وهي تبكي:الله يخليك لاتدعي علي كفايه اللي فيني.. مشعل بقهـــــر مد يده وعطاها كف قوي لكن نوف ماحست فيه احساسها بالذنب خلاها ماتحس بأي شي حولها:انـ.. مشعل قاطعها ومن بين اسنانه:اسكتــــــــي ولاكلمه.. نوف مسكت يده وبرجا:مشـ.. مشعل قاطعها وهو يسحب يده:بعدي عنـــــي تفو على كذا ناس..<<لف عنها ومشى بخطوات سريعه وهو في قمة عصبيته.. اما نوف احساسها بالذنب يقتلهــــــا ويعذبها وقفت وهي تمسح دموعها وتشهق من البكي مشت لناحية السياره وركبت سندت جسمها التعبان على الكرسي وتنهدت وقالت بتعب.. :يله على المطار.. ×× دخلت وهي جايبه موكا لانها عرفت من ريم انه يحبه وبأبتسامه:حمد الله على سلامتك ولو انها جت متأخره.. تركي ابتسم بتعب:الله يسلمك.. مها مدت له الكوب وبهمس:هذا من لمى.. تركي ناظرها بصدمه وعطته الكوب ورجعت مكانها.. تركي لف على لمى اللي كانت متسنده على الجدار وتناظره..حط عينه في عيونها الحمرا والذبلانه وضغط على كوبه بقهـــر وده يروح لها ويسألها كيف اخبارها وده يروح يمزح معها ويخليها تعصب وتتنرفز منه مثل اول..بس اللي شايفه الحين مو لمى..انسانه ثانيـــــه وين الانسانه المرحه اللي ابتسامتها مرسومه على شفايفها وعيونها تلمع بفرحه..الحين صايره حزينه كئيبه نادر ماتتكلم ونادر ماتضحك تعود اول على هبالها وعصبيتها عليه وكلامها الجارح اللي تحملــه كثير.. حس بشي حاااار على يده وعض على شفايفه وهو يترك الكوب:آآآآآآآآآآآه.. ركضت له بسرعه وحطت المنديل على يده وبخوف:مها جيبي مويه بارده.. مها بسرعه دخلت الحمام ((الله يعزكم)).. لمى تهف على يد تركي اللي كان اصلاً مو حاس فيها حاس ان حرارة جسمه ارتفعت من مسكتها ومن قربها منه.. لمى رفعت عينها شافته يناظرها وبحنيه:تعورك.. تركي حس على نفسه وسحب يده:لا.. مها تعمدت تتأخر وطلت شافت ان مافيه فايده يرجعون لبعض كشرت وطلعت ومدت المنديل للمى:خذي.. لمى بحزن خذت المنديل وحطته على يده الحمرا من الحراره وحطت يدها فوق المنديل وضغطت عليه.. تركي بلع غصته وبصوت اقرب للهمس:لمى.. لمى رفعت راسها له بسرعه تبي تتأكد هي سمعته يناديها وإلا تتخيل.. تركي خذ نفس طويل وبأرتباك:آآ..آآ (بعد عيونه عن عيونها وقال بنفس نبرة صوته الخشنه معها) خلاص اتركيه وروحي لو شافك احد بذا الوضع وش بيقول.. لمى ابتسمت بدون نفس:اول مره تركي يهمه كلام الناس.. تركي بأستهزاء:كأنك تعرفين تركي عاد.. انفتح الباب ودخل الدكتور بعدت لمى عن تركي وهي متضايقه من كلامه.. الدكتور بأبتسامه:كيفك اليوم.. تركي بدون نفس:مثل كل يوم.. الدكتور:ياتركي لو بتقعد على هالحاله ماراح تتحسن ابد.. تركي:يكون احسن (ناظر لمى بأحتقار) علشان يرتاحون بعض الناس.. لمى ضغطت على يد مها وتحاول تمسك نفسها لاتبكي.. الدكتور بعد ماكشف على تركي لف بيطلع لكن وقفه صوت.. :دكتــور.. الدكتور لف عليها:نعم.. لمى بهمس:فيه امل يتحسن ويرجع يمشي.. الدكتور بضيق:والله انتي شايفه حالته ماتساعده يبدا العلاج واذا بيتم على هالحاله ما اكذب عليك يمكن مايرجع يمشي لان النفسيه اهم شي ونفسية تركي تعبانه ومتدهوره.. لمى دمعت عينها وتحاول تضبط صوتها:احم..احم..طيب مشكور.. الدكتور:العفو..<<وطلع.. وصلها صوته اللي فيه نبرة عصبيه:والله داقه صداقه مع الرجال.. لمى خلاص وصلت حدها قالت بعصبيه:كنت اسأله عنك وبعدين وشو هاذي داقه صداقه خير وش شايفني بايعه الحيا.. تركي:والله اللي اشوفه انك مو بس بايعته فاصخته مره وحده.. لمى انقهـــــرت وبنفس العصبيه:إظاهر انك مو بس انشليت في رجلك حتى في عقلك..<<عضت على شفايفها من زلة لسانها.. تركي انصدم من كلمتها طالعها بنظرات خلتها تكره اليوم اللي انولدت فيه.. مها كانت واقفه ومصدومه مو متوقعه انها توصل معهم لهالدرجه.. تركي بحزن:تعايريني يالمى.. لمى بلعت غصتها ونزلت دموعها غصب عنها:تركي صدقني مو قصدي.. تركي تنهد بضيق:انتي اخر انسانه متوقع انها ماتقول كلام ماقصدته وخاصه علي يعني مافيه شي تغير.. لمى بكت وهي حاطه يدها على فمها خلاص تعودت على التجريح والاهانه منه.. مها صحت من صدمتها:خلاص انتي وياه وش فيكم على بعض.. انفتح الباب ودخل وهو يتصنع الابتسامه:مساء الخير..<<اختفت ابتسامته وهو يناظرهم كان الجو متوتر بينهم.. مها بأرتباك ودقات قلبها سريعه:هلا مشعل مساء النور.. تركي ابتسم بألم:هلا والله.. مشعل باس خده:مشتاق لك.. تركي:ماكنك شايفني امس.. مشعل يغني:اشتاق لك وياااااي.. تركي قاطعه وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعافيك اسكت.. لمى بعد مامسحت دموعها بهمس:انا رايحه.. مها:وين.. لمى:للبيت يعني وين.. مها:اقول اجلسي بعد شوي بيجون خوالي خلينا نسلم عليهم من زمان ماشفناهم.. لمى بطفش:افففففف.. مشعل رمى على تركي المخده اللي يضحك ولاسكت:خلاص عاد اسكت انجنيت.. تركي:حرام اضحك يعني.. مشعل:لا مو حرام بس استح شوي بنات عمك واقفين (بهمس) ماتلاحظ إنا سحبنا عليهم.. تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. مشعل بطفش:لحووووووول خلاص ياخي.. تركي وفي صوته الضحكه:طيب طيب سكتنا اقول وين فيصل.. مشعل:تحت مع طلال بعد شوي بيجون.. تركي ابتسم وناظر مها اللي تفرك يدينها بتوتر من طاري طلال..ابتسم:ياحظ طلال فيك يامها.. مها تغير لون وجهها والتفتت على مشعل اللي يناظرها ويبتسم وكأن الموضوع مايهمه انصدمــــت وقالت بصوت مرتجف:بس انا توني مارديت عليهم وش فيكم مستعجلين على زواجي.. جاها صوته خلا كل خليـــــه في جسمها تموووت حسره والم:لانك اول بنت بتتزوجين من عايلتنا ونبي نفرح فيك هذا وانا ولد عمك وفرحان كذا اجل عمي ومرت عمي وش بيسوون.. كان كلامه اقوى من انها تتحمله ودها تشوف فيه لمحة حزن مالقت بالعكس ابتسامة فرح مرسومه على وجهه ودها تصرخ احد يفهمني وشلون يحبني ويتكلم كذا حتى مافيه اي تعابير للحزن في وجهه ودها تلقى تبرير التفتت على لمى وشافتها منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر ودقات قلبها سريعه موصله للسما..بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها رجعت تناظر مشعل مصدومــــــــه حست ان الدنيا تدور فيها و اختل توازنها وطاحت على الكرسي.. وبسرعه ركض لها:مهـــــــا انتي بخير.. مها ناظرت فيه وماسكه نفسها لاتبكي هذا حرام تنزل دمعـه عشانه وقفت:عن اذنكم..<<طلعت بخطوات سريعه وبكت غصب عنها وحبها لمشعل تبعثر وراها حتى ان الناس التفتوا لها ويحسبون ان لها احد ميــت من قوة بكاها.. سمعت صوت وراها يناديها:مها مها وقفي.. مها لفت عليها:سمعتي اللي قاله مايحبني.. لمى بلعت غصتها وبكت:مها انا اسفه.. مها مسحت دموعها وقالت بأستغراب وصوت مرتجف:على ايش.. لمى ناظرتها لحظات ماتقدر تقول لها الحقيقه بكت من قلب وحظنتها ومها واقفه مثل الصنم.. مها بعدت عنها وهي مصدومه:كنتي تكذبين علي.. لمى شهقت:صديقني ماكان قصدي والله ماكنت ادري ان بيصير كذا.. مها وقفت عن البكي بس صدرها يرتفع وينزل بسرعه ودموعها تنزل حااره على خدها قالت بصوت مرتجف:حرام عليك ليه سويتي فيني كذا.. لمى نزلت راسها بضعف:مدري والله العظيم مدري.. مها هزتها بقوه ولمى بين يدينها كأنها جثه:وشو اللي ماتــــدرين عمري ماتوقعت منك هالحركه هذا وانا اختـ..<<ماكملت كلمتها لان لمى طاحت على الارض مغمى عليها.. مها بخوف صرخت:لمـــــــــــــــــى.. ×× وقف في نص الدرج وبصوت عالي:يلـــــــه انتي وياها.. ام مشعل نزلت بسرعه وهي تسكر عبايتها:يله يله..<<مشت قبله وفتحت الباب بعدها لفت عليه لقته واقف في نفس مكانه.. :يله وش فيك واقف ترى بتأخرنا.. فارس تخصر:ياشيخـــه الحين انا اللي بأخركم.. ام مشعل:ايه تعال يله شغل السياره.. فارس:خلي تخلص ست الحسن الثانيه.. ريم وهي تنزل وبدلع:انا الله يسلمك.. فارس وده يكفخها:يلــــــــه.. ريم ارتاعت:ان شاء الله..<<مشت بخطوات سريعه لعند امها وبصوت واطي.. :يممممممه وش فيه اخوك كذا.. ام مشعل:اقول اسكتي بس لايسمعك.. فارس وفي صوته الضحكه:يله قدامــي.. ..ركبوا السياره وريم حطت الاي بود في اذنها وسرحت في آحلامها.. ام مشعل استغلت هالفرصه وقالت:اقول فارس.. فارس:لبيه.. ام مشعل:امس جتني وحده.. فارس:وش تبي ذا الوحده.. ام مشعل:جايه تخطب ريم.. فارس بأبتسامه وسيعه:ياحركاااااااااااات.. ام مشعل من بين اسنانها:قصــــــر صوتك البنت ماقلت لها عن شي.. فارس:طيب قلتي لابومشعل.. ام مشعل:قلت له وقلت له من ولده وطلع يعرف ابوه ومدح فيه امس لما صدع راسي.. فارس:ههههههههههههههههه طيب متى بيكلمونك.. ام مشعل:يا اليوم يا بكره.. فارس يناظر ريم من المرايه:احلــــــــى الحين ذا البزر بتتزوج قبلي.. ام مشعل:انت قلت لي يله اخطبي لي وقلتلك لا.. فارس:تو الناس علي.. ام مشعل:اي تو الناس وانت بتصك الـ27.. فارس:تدرين وش اللي ندمان عليه الحين.. ام مشعل:لا مدري وشو.. فارس:اني فتحت هالموضوع الله يخليك سكريه.. ام مشعل:بكيفك بتضيع عمرك على الفاظي.. فارس لف عليها وابتسم بدون نفس بعدها لف يناظر الطريق قدامه.. ×× نزل وهو يلبس نظارته الشمسيه وشاف بندر متمدد في الصاله.. نايف:ماراح تجي معي.. بندر بدون نفس:وين.. نايف:لتركي العايله الكريمه كلها هناك.. بندر:لا.. نايف رفع نظارته:ليه.. بندر:كذا وبعدين مليت من خشته.. نايف:بينك وبينه شي.. بندر لف على التلفزيون ونفسه موصله خشمه:لا ولاتكثر حكي.. ام نايف:وش فيكم.. نايف:مافينا شي يله نمشي.. ام نايف:وانت ليه مالبست.. بندر وقف ومشى لناحية الدرج:ماراح اجي معكم.. ام نايف:كلنا مجتمعين عند تركي لاتخلي عمك يزعل عليك.. بندر بعصبيه:تراني منثبر عنده من يوم دخل المستشفى ونصيحه لاتروحون روحتكم ماوراها فايده.. نايف بعصبيه:انــــت وش سالفتك ماسوينا لك شي ترى وجــــــــع وبعدين لاترفع صوتك مو بزارين عندك إنا..<<مشى لناحية الباب وطلع.. ام نايف واقفه ولاتدري وش السالفه:وش سالفتك انت واخوك.. بندر بضيق:يمه والله اني تعبان ومالي خلق بروح انام واعتذري لي من عمي..<<وطلع الدرج بسرعه دخل غرفته وسكر الباب وهو يتأفف نط على السرير ورفع جواله ودق عليها وصله صوتها اللي كله نوم.. :الووو.. بندر:هلا قلبي.. دانا ابتسمت:اهلين.. بندر:اسف صحيتك.. دانا عدلت جلستها:لاعادي قلبي خذ راحتك واتصل في اي وقت.. بندر:وين كنتي البارح اتصل عليك ماتردين.. دانا:كنت في زواج صديقتي.. بندر ابتسم:عقبالنا.. دانا توردت خدودها وبأرتباك:كيفك وكيف عمتي.. بندر:تصريفه يعني.. دانا نزلت راسها وقعدت تلعب بخصلات شعرها:بندر.. بندر:.................... دانا:بندر.. بندر:.................... دانا خافت:بندر رد علـــــــي.. بندر:ليه تصرفين السالفه قولي آمين مشتهي اسمعها منك.. دانا:وش معنى مني.. بندر:لانها تطلع مثل العســـــــل.. دانا ابتسمت ابتسامه وسيعه وخدودها حمراااا:بندر خلاص.. بندر تمدد على السرير وحط رجل على رجل:طيب بس اول شي ابي اسمعها.. دانا تنهدت:آميـــــن.. بندر ابتسم:اووووه طالعه من قلب ميته على العرس اجل.. دانا بعصبيه متصنعه:بنـــــــــــدر.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه اسفين عمتي.. ×× ؛؛..حبنا يانور عيني لايضيع..احفظه حتى يلم بنا اجتماع..؛؛ اشتري حبك ولكن ماتبيع..كيف تنهي عشرة العمر بضياع..؛؛
فتحت عيونها بصعوبه ولفت على مها اللي حاطه راسها على السرير وتبكي وهي ماسكه يدها..عورها قلبها عليها كل ماسوت شي يطلع غلط ويخرب حياة غيرها.. بلعت غصتها وبصوت مبحوح:آسفه.. مها رفعت راسها بسرعه ومسحت دموعها:لمى صحيتي.. لمى تنهدت بضيق:سامحيني والله مـ... مها قاطعتها:خلاص انسي.. لمى بكت:وشلون انسى كله مني انا اللي وصلتك لهالحاله.. مها بضيق:اقولك سكري على الموضوع انتي ماغلطتي الغلط مني انا..انا اللي جبته لنفسي كانت علاقتي مع طلال على الماسن غلط ومشعل المفروض من الاول حاولت ابعد عنه من يوم دريت انه خطب ملاك.. لمى ضغطت على يد مها:عن جد آسفه لو مـاقلت ان... مها قاطعتها:قلتلك خلاص انسي.. انفتح الباب ودخلت:حرام عليك خوفتيني..<<راحت لها وباستها.. مها:هلا ريم.. ريم:اهلين هاه قولي لي وش قالكم الدكتور.. مها:يقول تعب وارهاق وقا الاكل وقعد يخربط مدري وش يقول.. لمى بأرتباك:آآ..أأ تر..<<وسكتت.. ريم:ايه وشو.. لمى بسرعه:لا خلاص ولاشي.. ريم عرفت قصدها:ترى تركي عند الباب.. لمى عدلت جلستها وبصدمه:وشــو وش جابه.. ريم:يبي يتطمن عليك.. لمى مو مستوعبه اللي قالته ريم:يتطمن على مين.. ريم لفت على الباب:بنت الجيران على مين يعني..<<فتحت الباب ودخل تركي بالكرسي المتحرك..
يتبــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 19:55 | |
| تابـــــــــع..<<
لمى بلعت غصتها ونزلت راسها.. تركي تقدم لها وبحنيه:لمى انتي بخير.. لمى رفعت راسها والدموع متجمعه في عيونها وبصوت مبحوح:ليه تعبت نفسك وجيت الدكتور قال لاتتحرك من السرير.. تركي مد يده ومسك يدها:حرام اتطمن على قلبي.. لمى شهقت بقوه وهي حاطه يدها على فمها وتضحك وتبكي في نفس الوقت:وش قلت.. تركي ابتسم بألم:احبك يالمى ولا اقدر اعيش بدونك.. مها وريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. ريم:ياحركاااااااااااااات.. تركي لف عليهم مخترع:انتم هنا.. مها:لا هناك.. لمى مصدومه من كلمته تبي تعرف هاذي حقيقه وإلا حلــــم..!!..ناظرته ودموعها تنزل على خدها ماتدري هي دموع حزن وإلا فرح.. تركي لف عليها وبأبتسامه:بدينا.. لمى رفعت يدها المرتجفه تمسح دموعها وبصوت مرتجف:فرحانه.. تركي:ليه.. لمى بكت بقوه:لانك تحبني.. تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههه.. لمى تنرفزت:ماقلت شي يضحك.. تركي بحزن:وظنك يعني اني اقدر اكرهك اقدر اعيش لحظه من دون ما انطق حروف اسمك.. لمى رجعت لهبالها وحطت يدها على قلبها اللي دقاته سريعه:بس خلاص.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. تركي:تدرين وش كنت مقرر واليوم كنت بقوله بس يوم شفتك تراجعت ما قدرت اسوي هالشي.. لمى:طيب وش هو هالشي.. تركي:اتزوج.. لمى فتحت عيونها على آخر شـــــي ونزلت دموعها:تكفى قول انك تمزح.. تركي:هههههههههههههههههههههه وش فيك قلت تراجعت.. لمى بأنفعال وعصبيه:والله لو تزوجت اقتلها واقتلك واقتل نفسي.. تركي استانس عليها رفع حاجبه:يعني تهددين.. لمى:ايه جرب انت وبتشوف وش بسوي.. تركي:وش بتسوين.. لمى:اقلب الدنيا على راسك وراسها بنت الـ....؟؟ الكل ماعدا لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه.. تركي تنهد يحبها ويمووووت عليها ولو بيده كان ماخلاها تنزل دمعه بس هي اللي حدته يسوي هالشي:طيب اضحكي مشتاااق اسمع ضحكتك.. لمى:اضحك كذا بدون سبب وش شايفني خبله.. تركي:طيب اذا قلتلك علشاني.. لمى ابتسمت وبعدها تحولت بسمتها لضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه.. ريم غمزت لمها ونطت وقالت بسرعه:يله يله تركي.. تركي يأشر لها:انتظري شوي.. ريم:وش انتظر والله لو شافك عمي مطيح عند لمى بيشنقك.. تركي بطفش:اففففف يا انك نكد بعد يله قلبي باااي.. لمى بأبتسامه ودلع:باااااي..<<طلع وطلع قلبها معاه.. مها نطت عليها:وااااااااو اخيراً.. لمى تبكي وتضحك في نفس الوقت حظنتها بقوووووه وقلبها طاير من الفرحه:والله مو مصدقه اللي صار.. مها بعدت عنها:خلاص عاد امسحي دموعك.. لمى مسحت دموعها وهي تضحك بعدها اختفت ضحكتها وانقلب لون وجهها ونزلت راسها.. مها:وش فيك.. لمى بضيق:مها اسفه سامحيني على اللي سويته بس كنت ابغى افرحك و.. مها قاطعتها وهي توقف وماسكه نفسها بالقوه:سكري على الموضوع واذا فتحتيه مره ثانيه عن جد بزعل منك يله البسي عبايتك واطلعي انتظرك عند الباب..<<طلعت وسكرت الباب وراها ماقدرت تمسك نفسها اكثــر وبكت بحرقه.. مشى في الممرات وهو يدندن شافها ودق قلبه بسرعه ركض لها بخوف:مها قلبي فيك شي.. مها بعدت وجهها عنه:لا مافيني شي.. طلال:اجل ليه تبكين.. مها لفت عليه وصرخت بعصبيه:مالك شغل فيني تفـــــهم..<<لفت عنه ومشت بخطوات سريعه بس طلال وقفها وهو يضغط على كتفها.. :مها تكلمي وش فيك.. مها بعدت يده بقوه ولفت عليه:اظن مو من حقك تمسكني.. طلال بعصبيه:لا من حقي وغصب عليك بعد فاهمه.. مها بعدت عنه وهي في قمة عصبيتها:مو انت اللي تجبرني على شي وانا ما ابيه.. لمى طلعت ودورت على مها بعيونها مالقتها مشت في الممرات وسمعت صوت صراخ مها موصل اخر المستشفى مشت بخطوات سريعه:مهـــا.. مها موصله معها دفت لمى:بعدي عني انتي..<<لفت ومشت بعصبيه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه.. لمى بخوف:طلال الحقها لاتسوي بنفسها شي.. طلال ضايع مايدري وش يسوي:ليه وش فيها طيب.. لمى بدت تفقد اعصابها:مدري طلال بسرعه الحقها الله يخليك.. طلال مشى بخطوات سريعه وهو يفرك جبينه بتوتر:وين راحت هاذي..<<طلع من المستشفى لقاها واقفه وتكلم راح لها.. :مها.. مها شوي وبتبكي:طلال الله يخليك بعد عني مو رايقه لأحد.. طلال بحنيه:الحين انا صرت احد..<<لا السبت خخخخخخخخخخخ.. مها تهز رجلينها بعصبيه:طلال... طلال قاطعها:خلاص خلاص بسكت بس لاتعصبين.. مها تكتفت وقعدت تنتظر السواق يجيها بس تأخر..رفعت راسها شافت طلال واقف معها:انت لسه واقف هنا.. طلال:ما اقدر اتركك قلبي مايطاوعني.. مها تنرفزت:طلال لاتتكلم معي كذا.. طلال:طيب وش فيك صايره تعصبين بسرعه ماقلت شي.. مها بصوت واطي:ايه مبين اجل لو قلت شي وش بتقول.. طلال:ايــــش.. مها بدون نفس:ولاشي.. طلال:تبيني اوصلك.. مها"هــــذا اللي ناقص بعد":لا مشكور.. طلال:طيب اجلسي ماتعبتي من الوقفه.. مها:لا.. طلال نزل راسه ومرر يده على شعره بتوتر:مها ابي اقولك شي بس لاتعصبين.. مها:قول.. طلال:وش صار على موضوعنا.. مها بأستغراب:اي موضوع.. طلال:موضوع الخطبه وإلا نسيتي.. مها لفت عنه:طلال مو وقته.. طلال مسك يدها:ابنتظرك لأخر لحظه في عمري.. مها بلعت غصتها وسحبت يدها ومشت ونزلت دموعها غصـــــب مو راضي قلبها يتقبل طلال ومو راضي ينسى مشعل..تعبــت من التفكير خلاص مشعل خسرته وهي اصلاً خاسرته من البدايه ولازم ترجع تفكر بموضوع طلال وتقرر وتحكم عقلها مو قلبها.. ×× ريم سندت جسمها على الجدار:ماترد.. لمى:طيب اتصلي مره ثانيه.. ريم دقت ورفعت الجوال لأذنها وانتظرت لكن ماجاها رد:وبعد ماترد.. لمى بطفش:اففف وين طست ذي.. ريم:وش فيك خايفه يمكن راحت للحمام..<<الله يعزكم ^_^.. لمى:تصدقين يوم طلعت من الغرفه مالقيتها رحت ادور عليها لقيتها واقفه مع طلال واصواتهم موصله اخر الدنيا.. ريم شهقت:احلفــــي.. ام فيصل لفت عليهم:بنات تعالوا اجلسوا معنا.. لمى خافت انها سمعتها:بنطلع شوي نشم هوا.. ام فيصل:طيب وين اختك.. لمى بأرتباك:هاه.. ريم تصنعت الابتسامه:راحت تجيب كوفي وبننزل لها.. ام فيصل:طيب انتبهوا على انفسكم.. ريم ولمى لفوا:ان شاء الله.. لمى بهمس:ريموه اخاف انها سمعتني.. ريم:لا ما اظن..<<طلعوا ومشوا في الممرات.. ريم:يعني بنمتر المستشفى كله.. لمى:إظاهر.. ريم شهقت ومشت بخطوات سريعه.. لمى نطت من شهقتها ولحقتها:ريمووه وقفي.. ريم ضربت كتفها:يالدبا وينك لنا ساعه ندورك.. مها بدون نفس:وين بروح يعني.. ريم جلست جنبها:مها فيك شي.. مها حاولت تخفي دموعها وبصوت مبحوح:لا.. لمى حست فيها وخنقتها العبره كل اللي صار لأختها بسببها هي لو انها ماكذبت كان ماوصلت مها لهالحاله ولاعيشتها في وهم..ولو انها قايلة لها الحقيقه من اول اهون من انها تسمعها من مشعل.. ريم مسكتها وضغطت على يدها وبضيق:طلال قالك شي.. مها حظنتها وبكت بحرقه:وش اسوي ما اقدر اتقبله ما ابيه اكرهه وفي نفس الوقت خايفه اخسره واندم بعدين قولوا لي وش اسوي.. كان فيه شخص واقف وسمع هالحكي بلع غصته وحس ان الدم نشف في عروقه من كلامها..ماحس بنفسه إلا وهو واقف قدامها ونزل لمستواها.. مها رفعت راسها وانصدمـــت:طلال من متى انت هنا.. طلال بضيق:من زمان وسمعت الحكي اللي قلتيه.. مها رفعت راسها للمى وريم اللي كانوا في حالة صدمــــه.. طلال بألم:مدري ليه جاني احساس انك بترفضيني واحساسي هذا في محله اسمعيني لا انا ولا غيري نقدر نجبرك على شي انتي ماتبينه.. مها بصوت مبحوح:بس.. طلال قاطعها وهو يوقف ونزل راسه والدموع متجمعه في عيونه:تأكدي اني احبك ولا احد يقدر يمحي محبتك من قلبي..<<لف عنها وهو يعض على شفايفه بقهــــر بس حس بيدين دافيه تمسك يده.. مها بلعت غصتها:بس انا ابيك.. طلال انصــــدم ولف عليها:وشـــو.. مها نزلت دموعها:والله مو قصدي الحكي اللي قلته بس كنت متردده وخايفه وكلامك شجعني اقولك قراري انا موافقه.. ريم ولمى شهقــــــــوا.. طلال بأبتسامه وسيعه وبمزح:ترى اذني شوي خربانه ويبي لها تصليح عيدي اللي قلتيه.. مها تصنعت الابتسامه:موافقه.. طلال حس ان الدم رجع يمشي في شرايينه وقلبه اللي ماينبض إلا بأسمها وعلشانها دقاته وصلت للسما:مها انتي تتكلمين عن جد.. مها:ايه.. طلال ما اقدر اوصف فرحته..رفع يدها بيبسوها بس مها بسرعه سحبت يدها.. :ستوووووب.. طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اسف نسيت نفسي.. مها:اصلاً انت من زمان ناسي نفسك.. طلال ميل فمه:بدينا.. مها ابتسمت بدون نفــس ولفت:يله بنات.. طلال:طيب مافيه مع السلامه.. مها لفت عليه:مع السلامه.. طلال ارسل لها بوسه في الهوا:انتبهي على نفسك ياقلبي.. مها مسكت نفسها ولفت عنه مشت ونزلت دموعها حااااره على خدها حطت يدها على فمها تحاول تكتم شهقاتها.. ريم بفرحه حظنتها والناس يناظرونهم مستغربين:ياحياتي مبرووووك.. مها تنهدت بضيق وبعدت ريم عنها ومشت لبرا المستشفى وبكــت بصوت عالي رفعت جوالها بيدينها المرتجفه:الوووو وينك يازفت بسرعه تعال..<<سكرت الجوال ورمته في شنطتها رفعت يدها لخدها ومسحت دموعها وتحول بكاها لشهقات وجسمها يرتجف"يارب امووووت قبل ما اتزوجك ياطلال".. ×× لفت عليها:اقول تعالي نلحقها.. لمى تعرف مها اذا تضايقت من شي ماتحب اي احد معها لانها بتطلع حرتها فيه:خليها هي تهدى من نفسها.. ريم:انت شفتي حالتها وشلون تهدى.. لمى:اقولك هي ماتحب احد يجي عندها وإلا بتطلع حرتها فيك.. ريم:خليها تطلع حرتها والله خايفه عليها ذا الخبله تسوي بنفـ..<<سكتت وهي تناظره جاي لعندها ومبتسم لها.. :مساء الخير.. ريم ولمى:مساء النور.. ريم تفرك يدينها بتوتر وهالحركه انتبه لها نايف وابتسم:كيفكم.. لمى:تمام.. نايف رفع حاجبه:الحلوو ليه مايرد علينا.. ريم رفعت راسها بسرعـــه ونايف ضحك.. ريم مسكت لمى وسحبتها:عن اذنك..<<مشوا ولمى قربت من ريم وبهمس.. :ياعيـــني يالحلووو الحين وش فيه يتكلم معك كذا شكل كندا اثرت عليه.. ريم تنرفزت:مدري عنه اسأليه.. لمى تناظرها بخبث:طيب اعصابك ياعمتي.. ريم:اففففف..<<لفت وجهها عنها وابتسمت ابتسامه وسيعه وتنهدت من قلــــــب.. "يا اني اعشقك واموت فيك ياشيخ".. ×× نزل للمقهى ودور بعيونه عليه لقاه يلعب بجواله على الطاوله وسرحاااان.. تقدم له وضرب الطاوله:يالاخووو.. مشعل نط من مكانه وبعصبيه:وجـــــــع خرعتني.. نايف:هههههههههههههههههااااي..<<سحب كرسي وجلس.. :وش كنت بتقول لي.. مشعل:اليوم جتني نوف.. نايف بأستغراب:من ذي.. مشعل:كانت معي في الجامعه وصديقة ملاك.. نايف بطفش:بعد ملاك مو قلت لي خلاص نسيتها.. مشعل بقهر:نسيتها بس تدري ان ذي نويف حقيــــره هي اللي جرت ملاك معها والمصايب كلها بسببها هي.. نايف:ليه وش سوت.. مشعل قاله كل السالفه:الله ياخذها.. نايف بسرعه:لا تدعي عليها حرام عليك.. مشعل بعصبيه:حرمت عيشتها ان شاء الله (ضرب يده على الطاوله بقهر) لو ان ملاك قالت لي عن كل شي من البدايه كان... نايف قاطعه:كان وشو كان فعل ماضي وملاك الله يرحمها الحين انت وشوله متضايق.. مشعل بضيق:ظلمتها يانايف.. نايف:وانت وش يعرفك ان اللي سوته مو بيدها خلاص انسى السالفه وادعي لملاك بالرحمه.. مشعل يتذكر رسالتها ويتذكر المكتوب فيها لو انه داري من البدايه كان عذرها وانتقم لها من نوف بس هي اللي سكتت ورضت باللي تسويه يعني الغلطه عليها هي..شال هالافكار من راسه خلاص كل شي انتهى ومايقدر يرجع اي شي.. تبدل مزاجه يوم تذكرها وتذكر كلامها والحمره اللي صبغت وجهها يوم قالها كل اللي في قلبه.. نايف:انت وش سالفتك.. مشعل بفرحه:خطبت.. نايف بصدمه:وشـــــــــوو.. مشعل:مثل ماسمعت.. نايف:مين.. مشعل:في.. نايف فتح عيونه على اخر شي:احلف.. مشعل:والله العظيم امس كلمت ابوها في الموضوع وبعد مايرجع من السفر بخطبها بشكل رسمي.. نايف ابتسم:مبرووووك مابغيت تتزوج.. مشعل:الله يبارك فيك عقبالك.. نايف من قلب:آميـــــن.. مشعل بنظرات شك:اعترف مين.. نايف"لو قلت مين كان تتوطى في بطني" وبأرتباك:محد.. مشعل:متأكد.. نايف بعد عيونه عن مشعل لاتفضحه:ايه (وغير السالفه) اقول مين هذا اللي جاي مع امك.. ×× جالسه مثل العاده طفشانـــه..وحاطه يدها على خدها تناظر في مجله..رفعتها ورمتها:افففففففف..<<رن جوالها ورفعته ردت بدون نفس.. :هـلا.. جنا:اهليـــــــــن وينك وش هالغيبه وإلا الاخ احمد خذاك منا.. هيفاء ابتسمت من طاري "احمد":آآآآآآآه يا اني اعشقه واموت فيه لو يبي ياخذني من الدنيا هاذي كلها بكيفه ياخذني.. جنا بخبث"مسكيــنه ماتدرين وش ناوي عليه":ايه طيب حبيبتي عندك شي اليوم.. هيفاء بطفش:وش بيكون عندي يعني هذاني جالسه بين اربع جدران.. جنا:طيب تطلعين معي.. هيفاء:وين.. جنا:صديقاتي مسوين بارتي هاه وش رايك تجين معي.. هيفاء بفرحه:وهاذي يبي لها راي اكيـــد موافقه.. جنا:اوكي اذا خلصتي دقي علي بمرك.. هيفاء:اوكـــــي باااي..<<سكرت ونطت من الفرحه راحت وفتحت الكبت تدور لها لبس رفعت فستانين وكشرت ورمتهم على السرير ورفعت لبس ثاني وماعجبها ورمته.. انفتح الباب:اوووه وش هذا.. هيفاء لفت عليها وهي مكشره:جيتي في وقتك تعالي طلع لي لبس.. مشاعل:وين طالعه.. هيفاء:بروح لبارتي.. مشاعل:وش المناسبه.. هيفاء:كذا مافيه مناسبه خلاص شعوله لاتكثرين اسئله وطلعي لي لبس.. مشاعل وقفت عند الكبت وجلست تناظر في الملابس:اممممم اقولك شي.. هيفاء:قولــــي بس خلصيني.. مشاعل:لحظه شوي..<<طلعت وراحت لغرفتها بعدين رجعت لهيفاء ومعها فستان سواريه لنص الفخذ وضيق :هاه وش رايك.. هيفاء تحك راسها وهي ماده بوزها:لاااا استحي البس كذا.. مشاعل:ياشيــــــخه احلفي (رمت عليها الفستان) اقول البسيه وبلا تخلف.. هيفاء ناظرت في الفستان:ياربــــي مدري وشلون تتحملين تلبسين كذا والناس تناظر فيك من فوق لتحت وووووع قرف.. مشاعل دفتها داخل الحمام ((الله يعزكم)):قرف في عينك اقول البسيه وانتي ساكته وإلا.. هيفاء قاطعتها:خلاص بلبسه وامري لله..<<لبست الفستان وطلعت لمشاعل ووجهها احمـــر.. :هاه وش رايك.. مشاعل صفرت:تجنيـــــــــن (غمزت لها) لو شافك احمد انهبل عليك.. هيفاء ابتسمت بخجل ووقفت قدام المرايه:وش اسوي شعري.. مشاعل وقفت وراها:انا اللي بسويه لك..<<رفعت شعرها كله بالطريقه اللي تحبها وحطت الغره على جنبها وشبكتها ببنسه كريستال سوت لها الميك آب خفيف لان هيفاء ماتحتاج مكياج كثيف بس كثرت لها الروج الاحمر الناري.. مشاعل بعد ماخلصت:شوفـــي كنك من نجمات هوليوود.. هيفاء ناظرت نفسها وقلدت كلمة مشاعل المشهوره بغرور:مين يقدر يوصل لجمالك ياهيوفه.. مشاعل وهيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. هيفاء رفعت جوالها:بتصل على جنوو..هاااي قلبي يله خلصت..انتي قريبه..اوكـــي بنزل لك الحين يله باي..<<سكرت ولفت على مشاعل بتبوسها لكن مشاعل بعدتها.. :ههههههههههههههههههههههههههههههههه الروج.. هيفاء:ايـه صح (وارسلت لها بوسه) يله باااي..<<نزلت بغنج ودلال ولبست عبايتها كانت بتحط الطرحه على وجهها.. :اقول هيوفه بلا تخلف..<<لفت الطرحه على راسها وطلعت كانت تخاف اول ان الجيران يشوفونها ويتكلمون عليها بس الحين لا ماعاد يهمها شــي وهي تمشي في الشارع لناحية سيارة جنا انرسمت على شفايفها ابتسامه وسيعه.. :ماعاد يهمني شي دامني حرم احمد بن راشد ولد الوزير ههههههههههههههههههههه..<<ركبت السياره.. :هااااي جنو.. جنا مومستوعبه ان اللي قدامها هيفاء.. هيفاء ابتسمت بفرحه:وين البارتي فيه.. جنا مفهيه.. هيفاء تلوح بيدها قدام عين جنا:هيــــــه وين رايحه.. جنا:هاه هلا انا معاك.. هيفاء:ايه مره مبين انك معي.. جنا تناظرها بأنبهار:هيوفه طالعـــــه ملاك تجنيـــــن تهبلين والله بينجن عليك احـ..<<حطت يدها على فمها من زلة لسانها.. هيفاء ما اهتمت للي قالته:عارفه المهم الحين وين البارتي فيه.. جنا:في استراحه.. هيفاء لفت عنها:اهااا..<<فتحت شنطتها وطلعت مناكير احمر.. جنا تناظرها وهي مبتسمه بخبث"جا الوقت اللي اكسر فيه خشمك وغرورك ياراكانـــوه والله لأخلي سمعتك تحت التراب واعلمك من تكون جنا اللي مستهين فيها".. قطع افكارها صوت هيفاء وهي تمد اصابعها لجنا:هاه جنو شوفي حلوو.. : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:04 | |
| ..الجــــ الثاني والثلاثون ــــــزء..
تعطر وهو يغني وعلى وجهه اكبر ابتسامة خبث.. راكان وهو يسند جسمه على الباب:خير وش سالفتك اليوم.. احمد ابتسم:اليوم بقابل البنت اللي قلتلك عنها.. راكان انقرف:طيب اللي يسهل عليك يله سلام.. احمد بسرعه:وين وين.. راكان بدون نفس:بروح البيت.. احمد:خلك معي لما يجون وانا باخذ البنت وانت اقعد مع جنا.. راكان بأحتقار:مابقى إلا ذي اجلس معها اقول انا رايح.. احمد ارسل بوسه:عقبال ماتسوي مثلي.. راكان تقرف وانقلب وجهه الوان وبأنفعال:الله لايقوله وجـــــع..<<وطلع.. احمد كشر:مسوي لي يعني اني شريف وما اسوي ذا الاشياء (فكر بخبث) خلني اخلص من الحلوه الليله والدور بيجيك انت وجوليت حقتك ههههههههههههههههههههههه.. ×× بلعت غصتها ومسكت يدها بخوف:اقول جنا ذا البارتي بيكون فيه شباب.. جنا بخبث:ايه اكيد.. هيفاء خافت وبسرعه:تكفين تكفين رجعيني البيت خلاص ما ابي اروح.. جنا ناظرتها بنص عين وبأستهزاء:لاااا احسن اعطيك رضاعه بعد.. هيفاء عصبت:جنا لاتتريقين انا اتكلم جد.. جنا ببرود:وش فيك يالبزر.. هيفاء:خايفه.. جنا:من ايش حمد الله والشكر اقول بقولك شي انتي ماتدرينه عني تراني دايماً اروح لسهرات مثل كذا شباب وبنات ورقص وشرب وجوو مو طبيعي بتستانسين عليه.. هيفاء انصدمت من كل كلمه قالتها جنا.. جنا بدون اهتمام:خير وش فيك.. هيفاء شهقت:ماتوقعتك كذا ابد.. جنا:لاتوقعي وتوقعي مني اكثر من كذا (فتحت شنطتها وطلعت باكيت سيجاير ومدته لهيفاء) تبين.. هيفاء عصبت وبعدت يد جنا عنها بقوه:جنـــــا وش ذا السخافه.. جنا شغلت سيجارتها ونفختها في الهوا:والله ذا السخافه عاجبتني.. هيفاء انصدمت ولفت وجهها على الشباك وانفاسها سريعه ماتوقعت في يوم ان صديقة عمرها واللي عتبرتها اختها تسوي هالأشياء.. جنا ضحكت بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.. هيفاء ناظرتها بأستحقار وبصوت واطي:متخلفه.. ×× سند جسمه على السرير وهو يتنهد برااااحه غريبه..انفتح الباب بقوه ودخل.. تركي ارتاع:بسم الله وجـــــــع خرعتني.. بندر رجف الباب برجله:احمد ربك اني جيتك مالت عليك وعلى خشتك.. تركي:اصلاً مالك إلا انا.. بندر سحب كرسي وبدون نفس:ياشين الثقه الزايده بعد.. تركي:هههههههههههههههههههههههههه.. بندر:خير قلت شي يضحك.. تركي:لا شكلك نكته.. بندر شاف وجه تركي متغير واحسن من اول:تركي فيك شي (فتح عيونه على اخر شي) عسى بس ماقلت لامك القرار البايخ اللي مقرره.. تركي:ههههههههههههههههههه لا انساه.. بندر بأرتياح:اجل قل لي وش فيك.. تركي تنهد:رجع لي قليبي.. بندر:لمــــــى.. تركي ابتسم:ايه.. بندر بفرحه:ياشيخ مبرووووووووووك.. تركي:ههههههههههههههههههههه لو كنت داري ان هالشي بيفرحك كان سويته من زمان.. بندر:اقول عاد عن الفقش.. تركي:زين انك عارفني.. بندر:وهي وش قالت لك وش قلته لها.. تركي بمزح:اف ياشين اللقافه.. بندر رمى عليه المخده:انا غلطاااان اني جيتك اصلاً..<<وقف ولف ينتظر تركي يقول له تعال بس ماقال له شي لف عليه شافه ميت ضحك.. بندر بقهر:ياخـــــــي على الاقل جاملني قل لي انثبر شوي.. تركي:ما اعرف.. بندر:ايه الحين ما تعرف المهم قل لي وش صار.. تركي قال له كل شي:تصدق يوم شفت دموعها حسيت اني غبي وحماااار.. بندر:توك تدري من زمااااان.. تركي انقهر:بندروووووووووووووه.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه.. ×× جالسه في وسط سريرها وضامه رجلينها لصدرها وتبكي بحرقــه..مسحت دموعها وطلعت دفترها وكتبت بيدينها المرتجفه.. .."كنت اظن اني حبيبك (شهقت ونزلت دموعها وكملت) واني لامن غبت توله واني في الدنيا نصيبك..<<شقهت بقوه ورمت القلم وخبت راسها تحت المخده وبكت بحرقه.. ××في الصاله×× لمى تلعب مع فهد:اجل كم.. فهد:93.. لمى:امممممم.. فهد:اجل كم.. لمى:افففففف خلاص فهيد صدعت راسي.. ابوفيصل نزل بيالته:وين مها ماشفتها اليوم.. ام فيصل:نايمه.. ابوفيصل:لمى روحي شوفي اختك كانها صاحيه وإلا لا.. لمى وقفت:ان شاء الله..<<طلعت فوق وصدمت في فيصل اللي ينزل بسرعه.. :آآآآآآآي شوي شوي.. فيصل بعدها عن طريقه:اقول بعدي..<<نزل وهو يسكر شنطة الرياضه مشى ناحية الباب ووقفه صوت امه.. :تعال يمه تقهوى.. فيصل بأبتسامه:معليش يمه مستعجل.. لمى متخصره:خليه يلحق على توقيع الامم المتحده.. فيصل ناظرها وبدون نفس:هاهاها بايخه يله سلام..<<وطلع.. لمى لفت وطلعت فوق مشت لناحية غرفة مها وقبل ماتدخل سمعت صوت شهقاتها وعورها قلبها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها.. تنهدت بضيق ودقت الباب.. مها شهقت ومسحت دموعها حطت المخده فوق راسها وسوت نفسها نايمه.. لمى:مها افتحي داريه انك صاحيه.. مها عدلت جلستها ووقفت مشت لناحية الباب وهي تترنح وفتحته وجلست على سريرها.. لمى دخلت وسكرت الباب:تبكين صح.. مها بعدت وجهها عن لمى وبصوت مبحوح:لا.. لمى بضيق:مها اذا انتي ماتبين طلال ترى بقول لابوي حتى لو انتي قلتي له موافقه.. مها بأنفعال وعصبيه:وناويه تخربين حياتي مره ثانيه (عضت شفايفها من زلة لسانها وقالت بأرتباك) قصدي انا ابي طلال..<<وقفت وطلعت بخطوات سريعه تخفي دموعها اللي نزلت..حطت يدها على قلبها تهدي نبضاته السريعه وتنهدت..رفعت يدها المرتجفه ومسحت دموعها بلعت غصه ورا الثانيه ونزلت بخطوات متردده.. ابوفيصل بأبتسامه:صح النوم.. مها ابتسمت بدون نفس وباست راسه وراس امها وجلست وهي تفرك يدينها بتوتر نزلت راسها دموعها متجمعه في عيونه خلاص مافيه شي تخسره حياتها اللي هو مشعل وخسرته وش تنتظر بعد.. ام فيصل:تبين تقولين شي.. مها رفعت راسها وبصوت مبحوح:ايه.. سمعوا صوت جاي من فوق:يبه الله يخليك لاتسمع لها تراها مجبوره.. ابوفيصل:وش السالفه.. مها خزتها بنظره:لمى انتي مالك دخل فيني فاهمـه (لفت على ابوها وبثقه) يبه انا موافقه على طلال.. ابوفيصل حس ان فيه شي..ناظر مها بتساؤل وهي نزلت راسها.. ام فيصل دمعت عيونها بفرحه وحظنتها:يمه مبروووك.. مها بكت وحظنت امها بقووووه.. ام فيصل بعدت عنها وبضيق:ليه تبكين.. مها بأبتسامة حزن:علشاني ببعد عنكم..<<نزلت راسها وبكت وبصوت مبحوح.. :يله تصبحون على خير..<<طلعت فوق بسرعه وهي تشهق من البكي.. لمى واقفه واحساسها بالذنب يقتلها ودها تقول لابوها بس خايفه من ردة فعل مها.. ابوفيصل:لمى.. لمى بأرتباك:سم.. ابوفيصل:مها ماتبي طلال صح.. لمى بعدت وجهها وبلعت غصتها:لو كانت ماتبيه ماوافقت عليه.. ابوفيصل:لمى قولي الصدق.. لمى طلعت الدرج وماردت عليه.. ابوفيصل بعصبيه:لمى قاعد احاكيك.. لمى بكت:وانا وش يعرفني اذا كانت تبيه وإلا لا اسألوها..<<طلعت لغرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وهي تبكـــي.. ام فيصل:محمد وش فيك خلاص البنت قالت انها موافقه.. ابوفيصل:حاس ان فيه شي.. ام فيصل:لاتقعد تهوجس مها لو ماتبيه كان قالت تعرف بنتك انت محد يقدر يجبرها على شي.. ابوفيصل اقتنع وبأبتسامه:يله الله يقدم اللي فيه خير.. ×× ضغطت على البطانيه بأسنانها والعرق ينزل منها..عضت على شفايفها بقووه تحاول تقاوم الألم لكن ماقدرت فتحت فمها بتصرخ لكن صوتها كان راااايح.. مدت يدها وهي ماسكه بطنها دقت الرقم بيدين مرتجفه.. :هلا عمري.. خلود وهي تلهث:سـ..سعد.. سعد خاف:حبيبتي فيك شي.. خلود ماقدرت تتكلم صرخت وطاحت السماعه من يدها.. سعد وقف وهو مرعوب:الووو..الووو خلود ردي علي..<<حس نفسه ضااايع مشى بخطوات سريعه وهو يفرك جبينه بتوتر وخوف.. "ياااارب يااااارب مافيها شي يااارب"..<<ركب سيارته وحركها بسرعه جنونيه.. ×× ضمت الوساده لصدرها:وهي طيب ماتبيه.. ريم:ايه اصلاً مدري وش اللي حادها توافق عليه.. هديل:يمكن ابوها غاصبها.. ريم:عمي مو من النوع هذا وهي اصلاً محد يجبرها على شي اللي براسها تسويه.. هديل:بصراحه راح تغلط غلطة حياتها اذا رفضته.. ريم تاكل شيبس:خلاص هي وافقت عليه وقالت له بعد وانتهى الموضوع.. هديل:اقول ماتلاحظين شي متغير في مشعل.. ريم:لا من عرفته وهو كذا خخخخخخخخ.. هديل:يعني ماتلاحظين انه يحب في.. ريم رفعت حاجبها:بصراحه من دريت انك تحبين الاخ خالد وانا شاكه في عقليتك.. هديل:وش دخل خالد في موضوعنا اقول انتي ملاحظه وإلا لا.. ريم:لا وبعدين مشعل خلاص تاااب من بعد ملاك.. هديل:اففف مو تقولون انها ماتت خلاص خليه يطلع من القوقعه اللي حابس نفسه فيها.. ريم:وهو بكيفي اطلعه وادخله (وقفت ورفعت عبايتها) يله انا رايحه.. هديل:وين تو الناس.. ريم:بروح لخالتي تبيني في شغله يله لا اتأخر عليها بااااي.. هديل:باااااي..<<تمددت على بطنها وناظرت جوالها.. :دق مالت عليك تتغلى انت وخشتك اللي مغسوله بمرق دق مشتاقتلك يالـدب..<<رن جوالها و وقفت على السرير ونطت.. يـــــــــــــــــــــس (ردت) الوووو هلا كيفك ليه ماتتصل دق دقه وحده على الاقل بس اشوف اسمك على الشاشه ولاتخاف فاتورة جوالك علي بس دق واسأل.. خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه طيب شوي شوي علي.. هديل انقهرت:خويلــد لاتقهرني ليه ماتتصل حرام عليك.. خالد بخبث:افهم من كلامك انك مشتاقة لي.. هديل حمر وجهها وارتفعت حرارة جسمها:لا.. خالد:افااااا.. هديل تتذكر حركته اذا قال هالكلمه يميل فمه ويكشر ابتسمت:يعني مو اشتقت لك كامله نص.. خالد:وين راح النص الثاني.. هديل كشرت:عطيتك اياه بس انت خذتاه ورميتاه في الزباله.. خالد:ههههههههههههههههههههههههههههه لا حرام عليك والله مشتاق لك مووووت بس كنت مشغول شوي تعرفين الدراسه قربت.. هديل بطفش:اففففففف لاتذكرني الله يخليك..<<اندق باب غرفتها.. وبهمس:خالد شوي وبحاكيك يله باااي..<<سكرت وقامت تفتح الباب شافت مشاري واقف وشماغه على كتفه ووجهه مخطوف.. هديل خافت:مشاري وش فيك.. مشاري بصوت مبحوح:هديل البسي عبايتك بنروح لبيت خالتي.. هديل:ليه.. مشاري:محد قاعد عندك هنا.. هديل زاد استغرابها:ليه.. مشاري بعصبيه:لاتكثرين حكي البسي عبايتك وانزلي خلصينا..<<لف ونزل بسرعه.. هديل:وش فيه ذا.. ×× وقفت عند المرايه بفستانها الابيض القصير فتحت الدرج وطلعت روجها الاحمـــــر.. منال متربعه على السرير:انتي الحين وش سالفتك.. مشاعل بخبث:بعدين بتعرفين.. منال:وين اختك ما اشوفها.. مشاعل:راحت لبارتي مع صديقتها.. منال:مين.. مشاعل:جنــا.. منال انقرفت:مدري ليه اختك داقه صداقه مع ذي.. مشاعل:ليه وش فيها.. منال مقهــوره من جنا لانها اقرب وحده لأحمد:ما ارتحت لها.. مشاعل:وانتي وش عليك فيها المهم يله نمشي.. منال:وين.. مشاعل:نتمشى.. منال:بتطلعين كذا.. مشاعل تناظر لبسها:ايه بطلع كذا نفس العاده وش اللي تغير يعني.. منال:لا بس اليوم حاطه ميك اب بزياده وفستانك مره قصيـــر.. مشاعل بخبث:طاقه في راسي البس اليوم كذا ارتحتي..<<خذت عبايتها وشنطتها وطلعت.. منال مشت وراها وهي مكشره سكرت الباب وراها ونزلوا..وقابلوا راكان في وجههم.. راكان ناظرهم بأحتقار:مشاعل وين امك.. مشاعل:طالعه.. راكان:وين.. مشاعل تنرفزت:وانا وش يعرفني اففففف..<<ونزلت.. راكان ناظر منال اللي كانت واقفه ومبلمه:خير فيه شي.. منال دق قلبها بقوووه:لالا مافيه شي..<<ونزلت بخطوات سريعه.. "ياويــــــــلي يمه يجنن"..<<مسكت مشاعل مع كتفها وبهمس.. :اذا ناوي اخوك يتزوج انا مستعده.. مشاعل"والله لو تكونين اخر وحده في الدنيا ما اخليه يتزوجك تخسيـــن"وبقهر:منالوه إلا راكان لاتفكرين فيه فاهمــــــه.. منال كشرت:ليه ان شاء الله.. مشاعل بعصبيه:انتي تعرفين ليه..<<لفت لثمتها وطلعت.. منال تفكر بخبث"خليني اخلص من ابوك وبعدها بحول على اخوك واااااااااي ياقلبي ههههههههههههههههههههههه".. ×× مسك يدها وبلهفه:حبيبتي انتي بخير.. خلود بتعب:اسفه خوفتك بس.. سعد قاطعها:خلاص اششش ارتاحي الحين.. ام مشاري دخلت:يمه خلوود.. خلود ابتسمت بتعب:هلا ماما.. ام مشاري ودموعها تنزل على خدها:يمه تعبانه يعورك شي.. خلود:لا تطمني (وبتعب وصوت مبحوح) تكفين لاتبكين.. ام مشاري مسحت دموعها:خوفتيني عليك.. ابومشاري دخل:اخبارك وانا ابوك ان شاء الله بخير.. خلود:حمد الله احسن.. سعد وقف:عمي خلونا نطلع نخليها ترتاح شوي.. خلود مسكت يده:متى بطلع.. سعد:الدكتور قال لازم تقعدين كم يوم ترتاحين.. خلود كشرت:وخالتي.. سعد ابتسم حتى وهي حالتها كذا همها غيرها:لاتشيلين همها انا معها.. خلود:طيب تكفى لاتنسى تعطيها علاجها الساعه عشر و.. سعد قاطعها:خلاص قلتلك لاتشيلين هم (باس جبينها) يله نامي الحين..<<وطلعوا.. خلود غمضت عيونها وحطت يدها على بطنها وهي مبتسمه:ناوي تبهذلني من الحين هاه هههههههههههههههههههههههه.. ×× مشوا في الطريق المظلم لحد ماوصلوا للإستراحه الفخمه..انفتحت البوابه وجنا على وجهها اكبر ابتسامة خبث وقفت السياره في الباركينغ.. جنا فتحت الباب وناظرت هيفاء بنص عين:يله انزلي.. هيفاء:ماراح انزل.. جنا مسكت يدها وسحبتها:اقول يله مو قاطعين هالطريق كله على الفاظي..<<ونزلوا.. هيفاء سحبت يدها:افففف طيب اتركيني وجــع.. مشوا في الساحه اللي كانت واســـعه ومليانه ورد واشجار وفي وسطها نافوره كبيره..دخلوا الفيلا اللي كانت قمه في الفخامه من اثاثها وسجادها واللوحات اللي مزينه الجدار ومبين انها غاليـــه..زادت نبضات قلبها وارتعش جسمها.. قالت بخوف:اقول جنا هالاستراحه من له.. جنا ابتسمت بخبث:بعدين بتعرفين المهم الحين يله افسخي عبايتك.. هيفاء تلتفت كل شوي:طيب وين خلق الله ما اشوفهم.. جنا:تونا الحين مادخلنا الفيلا افسخي عبايتك وتعالي معي.. هيفاء فسخت عبايتها بتردد وهي ترتجف ناظرت شكلها في المرايه ولبسها وشعرها هاذي وحده مبين انها ناويه تجيب الفظيحه لنفسها..غمضت عيونها بقوه.. "وش ذا الخرافات جنا دايماً تجي هالأماكن وماصار لها شي وش بيصير لي يعني"..<<حطت يدينها على قلبها وتنهدت بلعت ريقها ومسكت يد جنا ومشوا.. دخلوا الصاله الواسعه واللي كانت تهتز من صوت الدي جي العالــي..ناظرت في الشباب والبنات اللي يرقصون وكأنهم اشباااح خافت وارتجفت شفايفها ضمت يدينها لصدرها وانفاسها سريعه..شافت الطاولات الدائريه مليانه من المشروب.. وارتعبت وقلبها يرتجف من الخووف.. قالت بصوت مرتجف:جـ..جنـا.. جنا ماسكه كاس وتهز جسمها وبسمتها شاقه حلقها:هلا.. هيفاء بخوف:ابي ارجع البيت.. جنا:ههههههههههههههههههههههه ضحكتيني وش ترجعين تونا داخلين (تركت الكاس على الطاوله ومسكت يدها) تعالي نرقص.. هيفاء تحاول تسحب يدها لكن ماقدرت جنا ماسكتها بقــوه ددخلوا مابين الناس ووقفوا في وسطهم.. جنا رقصت وهيفاء واقفه مصدومه تناظر الناس اللي تجمعوا حولهم ويصفقون وفي بالها"وش السـالفه وش صاير ياربـــي".. هيفاء ضربت صدر جنا بعصبيه:انــــــتي فهميني وش قاعد يصير.. جنا غمزت لها وبخبث:اكلتي الجووو ياحلوو..<<لفت وشت عنها وهي تتمايل بجسمها وهيفاء واقفه مصدومـــــه ودموعها متجمعه في عيونها.. :جنــــــا جنـــا.. حط يده على خصرها وبصوته الجذاب:لبيـــــــه.. هيفاء لفت وشهقت بصدمه:احمــــد.. احمد ابتسم وعيونه تلمع:هلا نور المكان تدرين توني اعرف ان فيه قمر يمشي على الارض.. هيفاء بكت بقوه وتمسكت فيه:احمد الله يخليك طلعني من هنا طلعنـــــــــي.. احمد ابتسم بخبث من قربها منه وحط يده حول جسمها:اوكــــــي ياقلبي لاتخافين انا معك.. هيفاء بحركه سريعه بعدت عنه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه وعيونها فيها خوف مو طبيعي وهي تناظر الشباب والبنات والحركات الوقحه اللي يسوونها بكت من قلـــــب.. "ياليتــــــني مت قبل ما اجي هالمكان ياليت"..<<صحاها صوت احمد.. :يله قلبي تعالي..<<ومد يده ومسك يدها وضغط عليــــها لدرجة انها حست بالأمان انه معها ابتسمت بأرتياح ومسحت دموعها وهو رد لها الابتسامه.. ×× وقفوا عند البيت:ثواني بس.. منال مسكتها:تعالي وين رايحه.. مشاعل نزلت ولاردت عليها..رنت الجرس وعلقت عليــه"افففف شكل مافيه احد"..<<لفت بترجع تركب لكن انفتح الباب.. :مين.. مشاعل دفتها ودخلت بخطوات سريعه.. الخدامه:انتــــي مجنون.. مشاعل دخلت الصاله شافته متمدد على الكنب وفاتح ازارير قميصه ابتسمت بخبث هذا اللي تبيه.. نايف وهو حاط ذراعه على عيونه:لاما مين عند الباب.. مشاعل تقدمت له وبدلع:انا.. نايف بسرعه وقف مرعوب:خير وش تبين امي طالعه.. مشاعل تناظره من فوق لتحت وبوقاحه:وانا وش ابي في امك ابيك انــت.. نايف بصدمه:انتي وش قاعده تقولين (شاف الخدامه واقفه تناظرهم بأستغراب) لاما روحي كملي شغلك..<<وبعد ماراحت الخدامه تكتف وناظرها بأحتقار.. :جـــد وقحه.. مشاعل فسخت عبايتها ورمتها على الكنب مشت بغنج ودلع وبأبتسامه:وش رايك مو حلوه..<<ولفت على نفسها.. نايف انصدم من وقاحتها وبعصبيــه:اسمعي يابنت الناس اتقي شري احسن لك وظفــــــــي وجهك.. مشاعل رفعت حاجبها وبدون نفس:لو ان الاخت ريم كانت مكاني ماقلت هالحكي.. نايف رفع اصبعه ومن بين اسنانه:لاتقارنين نفسك بريم فاهمـــــــــــه.. مشاعل رفعت راسها بغرور:no no ترى ازعل منك.. نايف ماقدر يمسك نفسه اكثر دفها على الكنبه بقوه وسند يدينه عليها ناظرها بأحتقار وبعصبيه:اسمعـــي انا عمري مانزلت نفسي لبنت حقيره مثلك ولاعمري مديت يدي على بنت بس انتي جبرتيني انزل نفسي لمستواك واعلمك الادب.. مشاعل بتحدي:يعني وش بتسوي.. نايف سحبها بقوه لما صارت قريبه منه وانفاسه على خدها..فجـــــــأه انفتح الباب ودخلت وعلى وجهها اكبر ابتسامه..
تابـــــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:08 | |
| يتبـــــــــــــــع..<<
:خـ..<<التفتت وشهقت من الصدمه حست ان الارض انهزت من تحتها شــــي لايمكن تصدقه ولايمكن تستوعبه تراجعت لورا ودموعها متجمعه في عيونها وصدمت في الجدار وهي ترتجف وتناظر نايف اللي جامد في مكانه مصـدوم ومشاعل اللي مبتسمه بنصــر ولافه يدها حول رقبة نايف وقلبها يرقص من الفرحــــه.. ريم مسحت دموعها اللي حاااره على خدها عمرها ماتوقعت منه هالحركه:اسفه قاطعتكم..<<لفت وطلعت وهي تبكـــــي.. نايف دف مشاعل بقوه وركض وراها:ريــــم..<<طلع ومسكها وهو يلهث.. :ريم تكفين اسمعيني..<<سكت ماقدر يتحمل وهو يشوف نظراتها اللي كلها احتقار له.. ريم دفته عنه وصدرها يرتفع وينزل وهي تبكي طلعت وركبت السياره ولحقها ضرب الشباك.. :ريــــم ريم.. ريم صرخت بعصبيه:يلـــــه يالزفت بسرعه..<<حطت يدها على وجهها وبكــــت بحرقه.. نايف مرر يدينه على شعره بتوتر:اففففففف..<<لف ودخل وشاف مشاعل تلبس عبايتها صرخ بعصبيه.. :عاجبــــــــك اللي سويتيه الحين.. مشاعل بأبتسامة نصر:لو كان مو عاجبني ماسويته.. نايف تقدم لها وهو يعض على شفايفه ونيران شبت في صدره مسك فكها بعصبيه لدرجة انه بينكسر بين يده ومن بين اسنانه:والله لادفعك الثمن غالي يابنت الـ....؟؟ مشاعل دفته عنها وبحرقة قلب:هاذي اللي ميت عليها خذت مني اغلى شي انت وراكان.. نايف قاطعها وهوعاقد حواجبه بأستغراب:وش دخل راكان.. مشاعل بصوت مرتجف:اسألها..<<لفت بتطلع لكن هو سبقها ومسكها وبنبره كلها عصبيه.. :مشاعل تكلمـــــــــــي.. مشاعل بكت من قلب:تلعب على الحبلين تلعب عليك وعليه والمصايب كلها تطيح فوق راسي انا اللي اخسر كل شي.. نايف وهو يتنفس بسرعه دفها على الجدار وصرخت:آآآآآآآآه.. نايف رفع اصبعه بتهديد:انا ما اسمح لك تتكلمين عنها كذا فاهمـــــــه.. مشاعل ماسكه ظهرها وصرخت:بكيفك عمرك ماصدقتني المهم انا سويت اللي في بالي ياحلووو..<<مسحت دموعها وطلعت وهي تضحك بأستهزاء.. نايف رمى نفسه على الكرسي مصدوووم شد شعره وحط يده على وجهه:يارب وش اسوي (رجف الطاوله برجله بعصبيه وصرخ) الله ياخذك يابنـــــت الكـ...؟؟..<<وقف وطلع غرفته بسرعه وسكر الباب بقوه هز اركان البيت.. ×× ام مشعل ماسكه جوالها وتحاول تبين لهديل ان مافيه شي.. هديل:خالتي تكفين قولي لي فيه شي.. ام مشعل:لا مافيه.. هديل:طيب وشو له انا جايه هنا وين امي.. ام مشعل بضيق:يمه اختك في المستشفى.. هديل بصدمه:ايــــــــــش.. ام مشعل:لاتخافين تعبت شوي.. هديل بكت:طيب ليه ماقلتوا لي ومن عندها الحين.. ام مشعل:امك وسعد خلاص لاتبكين هي مافيها شي.. هديل وقفت:ابي اروح لها.. ام مشعل:وين تروحين خلاص بكره نروح لها.. مشعل دخل:مسااااء الخير.. ام مشعل:هلا يمه مساء النور.. مشعل ناظر في هديل اللي تمسح دموعها:افااا وش فيك.. هديل ابتسمت بدون نفس:لا مافيني شي.. مشعل:يمه ابي اكلمك في موضوع.. ام مشعل وقفت:خير ان شاء الله.. هديل وقفت:خالتي اجلسي انا بروح..<<وطلعت للحديقه.. كانت ريم جالسه على الارض قدام المسبح بعبايتها وحاطه الطرحه على كتفها وضامه رجلينها لصدرها ودموعها على خدها..
على كثر السنين اللي عرفتك ما عرفتك زين تمنيت إني ما شفتك ولا لحظة ولا شويه حسبت أنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى اثنين حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا و أثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يوميـن زرعت الشوك أنا بنفسـي غرست الهم بيديا أنا ما كنت أظن اللـي يحب يحب له شخصيـن على بالي أنا لحالي و حبيبي يموت بس فيـه عـلى النيـه مشيــت و ما عرفت أمشي معاه لـوين ؟ إليـن الوقت بيـّن لـي نوايـا غدر مخفيــّه تعـال و شوف وش كثـر الدموع اللـي تخون العيـن كـثر ما خـاننـي حظي و عرفـتك و إنت مـو ليـه أنــا شاللـي يصبرني على همي معاك للحـين ؟ خـلاص إبـعد و أنـا ببـعد و لا تسأل أبـد فيـّه و إذا قصدك تبيـع و تشـتري قـلبي أنـابحرفيـن أبمحـي الحب مـن قلـبي و أعيـشك ذكـرى منسيـّه أناني مثـل ما أنـت و لا يفرق معاك البيـن و أنـا مـاعاد تعنـي لي و خساره فيـك ماضيـّه
غمضت عيونها واهآآآآت طلعت من صدرها تهز جبال.. تقدمت لها وجلست جنبها:يالدباا متى جيتي.. ريم لفت وجهها عنها وبصوت مبحوح:هديل الله يخليك اتركيني لحالي.. هديل:وش فيك.. ريم تشهق من البكي حطت راسها على بين رجلينها وبكـــت ماكانت متوقعه منه الخيانه ومع مين مع مشاعل وفي بيته بعد حقيــــــــر.. كانت معتبرته كل شي حياتها وعمرها اخوها وابوها وحبيبها وكل شي في دنيتها كانت عايشه احلى ايامها يوم سمعت منه انه يحبها ويبادلها نفس شعورها لكن طلع كل الحكي اللي قاله كـــذب.. هزتها:ريم تكلمي وش فيك.. ريم وقفت ولفت ومشت وهي منزله راسها وتبكــي خلاص كل شي انتهى واللي شافته اليوم قطع اخر نفس لها في هالحياة خلى كل شي في نظرها اسووود وبدون طعم ولا لون.. ..في الصاله.. ام مشعل بفرحه:صدق يمه.. مشعل بأبتسامه:وهالمواضيع فيها مزح.. ام مشعل بكت من قلب وحظنته:مبروووووك وش كثر تمنيت هاللحظه واخيراً تحققت.. مشعل بعد عنها ومسح دموعها:خلاص عاد لاتبكين.. انفتح الباب ودخلت تمشي بدون احساس طلعت الدرج واللي شافته قاعد ينعاد قدامها ويزيد آلامها.. ام مشعل بفرحه:يمه تعالي باركي لاخوك.. ريم غمضت عيونها وتنهدت وبدون نفس:مبروك.. مشعل طلع لها:ماتبين تعرفين على ايش.. ريم بصوت مبحوح:قول.. مشعل لاحظ دموعها:ريم فيك شي.. ريم طلعت الدرج بخطوات سريعه:بروح انام تصبحون على خير..<<سكرت الباب وقفلته قفلتين وكأنها تقفل على قلبها وترمي مفتاحه.. بكت من قلب ورمت نفسها على سريرها وخبت راسها تحت مخدتها وكل خليه في جسمها ترتجف.. هديل دخلت:خالتي وين ريم.. ام مشعل:طلعت غرفتها.. هديل طلعت فوق بسرعها وام مشعل تناديها بس ماردت عليها.. هديل دقت باب غرفة ريم:ريم افتحـــي.. ريم:................ هديل:ريم افتحي الله يخليك علميني بس وش فيك.. ريم صرخت وهي تبكي:انقلعـــــــــــــي عني.. هديل خافت ونزلت.. ام مشعل:وش فيكم وش صاير.. هديل تصنعت الابتسامه:سلامتك ياخالتي مافينا شي.. ×× نطت على السرير:جد والله.. غاده:ايه بس تكفين انزلي لاتصفطين على خشتك.. في نطت عليها:ياهوووووووووووووووووو.. غاده:ياربيه انتي وش فيك هالايام.. في تشققت والابتسامه وصلت اذنها:مشعل خطبني.. غاده بصدمه:احلفي.. في:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله.. غاده حظنتها وبفرحه:مبرووووووك يالدبا ومتى بيجي يخطبك رسمي.. في:اذا رجع ابوي من بريطانيا.. غاده بتردد:ومـها.. في:وش فيها.. غاده:صح كان يحبها.. في جلست وفتحت المجله:لا كان يحبها ولاشي هي وحده واسمها ملاك وماتت الله يرحمها وبعدين خلاص مها بتصير حرم اخوك.. غاده جلست جنبها:مااااااااالت عليكم انتي وياه كلكم بتتزوجون وبتخلوني.. في بنظرات خبث:ريوضي.. غاده رمت عليها المخده وبعصبيه:انطمــــــــــــــي.. في:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اقول ماتلاحظين ان طلال ومها مستعجلين مره.. غاده بقهر:إلا مدري وش طايرين عليه ذا الاثنين يعني ليه الاسبوع الجاي مو بعد شهر شهرين ثلاثه شهور يصبرون شوي.. في:اقول قولي ماشاء الله لاتصكينهم بعين.. غاده:ابشرك عيني باااارده حاطتها في الثلاجه خخخخخخخخخ.. في:هاهاها باااااايخه.. غاده:عارفه.. طلال طل براسه:يله العشا.. غاده:اوووه انت يالمغرور جاي وتنادينا وش صاير في الدنيا.. طلال عرف قصدها وحمر وجهه:اقول امشي انتي وياها وبلا كثرة حكي.. غاده:استحى خخخخخخخخخ.. طلال ماسك نفسه لايضحك عض على شفايفه وتقدم لها بيضربها.. غاده نطت:يممممممممممممه..<<وتخبت ورا في.. في دفتها عنها:اقول بعدي انا مررره جوعانه..<<وطلعت تركض.. غاده صرخت:فــــــــــــــــي يالجاحده وقفي..<<ولحقتها.. طلال نزل وقابل رياض في وجهه:مساء الخير.. رياض:هلا مساء النور هاه سمعت الموافقه مبروك.. طلال تشقق:الله يبارك فيك عقبالك.. مرت في باله وابتسم:آمين يله تصبح على خير.. طلال:وين تعال تعشى.. رياض طلع الدرج:تعباان وفيني النوم..<<دخل غرفته ورمى شماغه على سريره وتمدد طلع الرسمه من الدرج وناظرها وهو يبتسم.. :آميـــن ان شاء الله تكونين من نصيبي.. ×× جالس في نفس مكانه وعيونه على الفراغ قدامه مايقدر يفكــــر حس ان تفكيره مشلول..الحين كيف يقولها انها فاهمه غلط وكل شي شافته بعيونها.. رفع جواله بيدق عليها لكن تراجع لو سمعت صوته بتسكر في وجهه وبتزيد الامور تعقيد بيتركها تهدى بعدين بيفهمها كل شي ويتمنى انها تسمعه.. بلع غصته وهو يتذكر نظراتها له اللي تمنى انه يموت ولايشوف هالنظره منها.. انفتح الباب ودخلت ولعت النور وحط يده على عيونه:يمه سكري النور.. ام نايف:وش فيك قاعد في الظلام.. نايف بضيق"والله حياتي بدونها ظلام":ماتفرق.. ام نايف بأستغراب:وش اللي مايفرق نايف وش فيك.. نايف وقف:سلامتك يله تصبحين على خير.. ام نايف ناظرت الطاوله المكسوره و وجهه اللي لونه مخطوف وبخوف:يمه فيك شي.. نايف تنهد بضيق:لا لاتطمني يله تصبحين على خير..<<طلع الدرج و وقفه صوت امه.. :طيب تعال تعشى.. نايف:مو مشتهي..<<طلع وسكر الباب وهو يتحسب على مشاعل.. ×× رقصت وهي تضحك من الفرحه والانتصار اللي حققته رمت نفسها على السرير وهي تضحك بهستيريا.. منال انقهرت:انتي بتتكلمين وإلا وشلون.. مشاعل تضحك ماقدرت تتكلم.. منال دفتها ووقفت:اوووووووووه.. مشاعل مسكت يدها:ههههههههههههههههه تعـ..ههههههههههههههههههه تعالي.. منال بطفش:هاه وش تبين.. مشاعل:بقولك وش اللي فيني.. منال:قولي.. مشاعل بخبث:حققت اللي في بالي وفرقتهم وخلي ينفعها الكف اللي عطتني اياه.. منال:اي كف.. مشاعل:وانتي ماركزتي إلا على هاذي المهم اقولك نايف الحين صار لي انا وبــس.. منال يطلع من فوق راسها مليون علامة استفهام:وشلون..؟؟ ×× في مكااان بعيــد يملاه صوت الدي جي الصاخب اللي يهز المكان..رقص وشرب وانواع المنكرات تصير قدامها وهي ترتجف وتاكل اظافرها من الخوف.. مد لها الكاس:ماشربتي.. هيفاء بعدت وجهها عنها بخوف وبصوت مرتجف:مـ...ما ابي.. احمد ابتسم بخبث ولف وجهها عليه:ياقلبي مو قلتلك لاتخافين انتي معي.. هيفاء شوي وبتبكي:ابي ارجع البيت ما ابي اقعد هنا تكفى الله يخليك طلعني..<<شافت جنا ترقص وركضت لها وهزتها وهي تبكي.. :انتـــــــــــــــي يالقذره طلعيني ما ابي اجلس هنا.. جنا كانت مو داريه عن نفسها من دوامة المشروب:من انتي.. هيفاء صرخت بعصبيه وهي تهزها:وشو من انتـــــــي تستهبلين طلعيني الله ياخذك طلعيني..<<بكت من قلب ولفت على احمد اللي كان جالس على الكرسي وحاط رجل على رجل وماسك سيجارتها ويبتسم لها بخبث.. ركضت له ونزلت عند رجله وهي تبكي وبرجا:تكفــى الله يخليك طلعني ما ابي اجلس هنا ابوس رجلينك طلعني.. احمد قرب منها ولمس خدها وبحنان متصنع:ياقلبي وش فيك مافيه طلعه من هنا.. هيفاء بصدمه:وش قصدك.. احمد بأرتباك خاف يخرب كل شي:قصدي لو الخلق ذولي مو عاجبينك اطلعهم لعيونك.. هيفاء بصوت مبحوح:وانا وش علي فيهم احمد ابي اطلـــع.. احمد طفش منها ومسك يدها و وقفها:تعالي معي.. هيفاء بفرحه:بتطلعني.. احمد ابتسم بخبث:ايه انتي بس امشي.. هيفاء مشت معه وهي ضاغطه على يده وتناظر الشباب والبنات بأحتقار وقرف..طاحت عيونها على الصوره المعلقه في الجدار وشهقت بقووووه.. احمد:وش فيك.. هيفاء بدت ترتجف والدموع تتجمع في عيونها كانت الصوره لأحمد وراكان حست ان الجو مكتوم والاوكسجين حولها نفذ:لا ولاشي.. احمد ناظر الصوره وغمز لها:حلووو صح.. هيفاء بلعت غصتها:مين.. احمد:اللي بالصوره.. هيفاء نزلت راسها وبصوت مرتجف:احمد تكفى خلنا نطلع من هنا.. طلعوا للساحه الواسعه اللي بيبدى منها احمد تنفيذ خطته.. احمد لف عليها وشاف وجهها الملاك"ياحيااااااتي انتي اللي جيتيني برجليك ومستحيل افرط في وحده مثلك لو فيها حياتي".. هيفاء تناظره وتناظر الخبث اللي في عيونه شكت فيه للحظه وبعدها بعدت هالافكار عن راسها"احمد يحبني ماراح يسوي فيني شي".. جلسوا لحظااات يناظرون بعض..احمد يبي يملي عيونه فيها قبل مايسوي اللي في باله..وهيفاء تنتظره يقول لها شي.. ملت وصحته من افكاره:احمد يله طلعني.. احمد بلع ريقه وسندها على الشجره الكبيره وهو يناظرها ويبتسم بخبث:بتطلعين بس مو قبل ما.. هيفاء قاطعته وهي ترتجف:ايــــش.. احمد قرب منها وانصدمــت من اللي ناوي عليه بحركه سريعه ضربته مابين رجوله وصرخ:آآآآآآآآآآآآآه.. هيفاء دفته عنها وهي مرعوبه ركضت بسرعه وهي تبكي وتصارخ بس محد راح يسمعها..تلفتت شافته يركض وراها.. احمد بعصبيه:والله مايصيــــــــر فيك خير اذا مارجعتي.. هيفاء لفت عنه ومانتبهت لشي قدامها وطاحت على الارض..حاولت توقف لكن رجلها تنزف..حست بأحد واقف على راسها.. احمد بخبث قرب منها:يعني تحسبين انك بتطلعين من هنا بسهوله لا ياماما انتي مو احسن من غيرك.. هيفاء شفايفها ترتجف وبخوف:بعـــد عني..<<لفت وجهها شافت قارورة خـ..؟؟ مدت يدها المرتجفه بهدوء ورفعتها وضربت راسه واغمى عليه.. ارتعبت وهي تشوف الدم ينزف من راسه تراجعت لورا بخوف وصدرها يرتفع وينزل بسرعه وهي تبكي وتشهق بقوه.. وقفت وهي تترنح مشت لفت وجهها عليه شافته يتنفس بسرعه والدم ينزل انهاااار من راسه بكت من قلــــب ولفت عنه وكملت ركضها لوين ماتدري..لمحت البوابه كانت مفتوحه تقدمت بخطوات بطيئه تخبت ورا غرفة الحارس ورفعت رجولها الحافيه شافته لاهي مع الهنود تنهدت بأرتياح ومشت وطلعت من المكان اللي اشبه بقبرها.. حمدت ربها مليووون مره انها طلعت وماصار لها شي بكت وهي تشد شعرها لما صار نصه في يدها:الحمد الله يااااارب الحمد الله..<<ركضت في الشوارع المظلمه ورجلها تنزف وفستانها القصير متقطع وشعرها طاايح على وجهها بطريقه غريبه.. لمحت نور سياره جايه حطت يدينها على عيونها من النور القوي لكن السياره فرملت بقوه ووقفت.. هيفاء بعدت يدها عن عيونها وشافت الشخص نزل من السياره خافت ولفت لكن وقفها صوته:اقدر اساعدك اختي.. هيفاء لفت وانصدمــــت تمنت تموت ولايشوفها بهالشكل وبصوت مرتجف:فـيـ..يصل.. فيصل انصدم وتقدم لها وهو يناظرها من فوق لتحت:انتي وش جابك هنا.. ماقدرت تقول كلمه على بعضها حست ان لسانها ثقيـــــل غمضت عيونها وطاحت عليه.. فيصل صرخ:هيفـــــاء.. : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:14 | |
| ..الجـــ الثالث والثلاثون ـــــزء..
؛؛..غمض عيونك حبيبي غمض عيونك.. بقولك شي لكن اسمعني بقلبك.. محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك.. او بختصر واقول احبــك..احبــك..؛؛
كان يمشي في الممرات وهو يفرك جبينه بعصبيه:اقولك زوجتي مريضه على الاقل عطوني اجازه اسبوع بس.. المدير:اسف ما نقدر نعطيك اجازه احنا محتاجينك هالفتره.. سعد بقهــــــر:طيب يصير خير..<<وسكر السماعه في وجهه مشى لغرفة خلود وفتح الباب بهدوء شافها نايمه بسلام وملامحها هاديه وشعرها الاسود متناثر حولها ابتسم وتقدم لها وجلس جنبها لمس خدها بحنان وهمس.. :احبـــك.. خلود فتحت عيونها بسرعه:سعد.. سعد:اسف قلبي صحيتك.. خلود ابتسمت بتعب:لا عادي بس غفيت شوي (ناظرت بطنها) ناوي يتعبني من الحين.. سعد مسك يدها وبضيق:سلامتك من التعب ليته فيني ولافيك.. خلود بأنفعال:بسم الله عليك لاتقول كذا (ناظرت وجهه التعبان) حبيبي فيك شي.. سعد بضيق:ناوي اقدم استقالتي.. خلود بصدمه:إيــــــش.. سعد:مثل ماسمعتي.. خلود:ليه طيب.. سعد:انا قصرت معك ومع امي وضيعت وقتي كله في الشغل وفي الاخير اطلب منهم اجازه ولايعطوني اياها.. خلود:وش تبي بالإجازه.. سعد:علشانك.. خلود:بس انا بخير حبيبي لاتخسر شغلك علشاني شغلك هذا يتمنونه كثير وماراح تلقى مثله.. سعد:انا طلبت منهم اجازه اسبوع ماراح يضرهم شي وبعد يحمدون ربهم اني منثبر عندهم فيه كثير يبغوني اشتغل معهم.. خلود:بس.. سعد قاطعها:لا بس ولاشي لو بقعد على هالحاله بقضي عمري كله في الشغل وشكلي بعد بندفن في مكتبي.. خلود بعصبيه:انت وش فيك اليوم تقول ذا الحكي اففففف.. سعد ابتسم:تخافين علي.. خلود ناظرته بنص عين وبدون نفس:يعني وش رايك.. سعد:هههههههههههههههههههههههههه (رفع يدها وباسها) عسى ربي مايحرمني منك.. خلود تبدل مزاجها وابتسمت:ولامنك.. ×× ضرب الدركسون بعصبيه:وش ذا المصيبه اللي جبتها لنفسي.. سمع صوتها المبحوح:ابـ..ي مـ..ويه.. فيصل بعصبيه:واخيراً صحيتـــــي يالقذره يالحقيره.. هيفاء عضت شفايفها المجروحه وبكت بحرقه.. فيصل بصراخ:بتسكتيــــن وإلا وشلون.. هيفاء ترتجف:صدقنـ..ي والـ..له هي الـ.. فيصل قاطعها بعصبيه:انطمــــــــــي ولاكلمه وشغلك مع ابوك الـكـ..؟؟ يا ام التربيه.. هيفاء بلعت غصاتها وبكت من قلب وبصوت مرتجف:والله ماكنت ادري والـ..<<شهقت بقوه وخبت راسها بيدينها.. فيصل فرك جبينه بعصبيه ورفع علبة المويه وشربها على دفعتين يبغى يطفي ناااار القهر اللي شبت بصدره وبأستحقار:تبين مويه.. هيفاء بلعت ريقها ورفعت راسها:ا..يه.. فيصل رمى عليها العلبه الفاظيه وضحك بأستهزاء وبقهر:انتي اصلاً حرام فيك حتى المويه.. كلامه طعنها في الصميم ودموع حاااره وندم وخوف نزلت على خدها وقلبها ينزف جرووح.. فيصل ناظرها بأستحقار من المرايه الاماميه ويناظر فستانها المقطع..هيفاء انقلب وجهها مية لووون وضمت يدينها لصدرها.. فيصل بلع غصته وبعد عيونه عنها وصدره يرتفع وينزل من القهر ضغط على الدركسون بيده يبي يفرغ كل شحنة الغصب فيها ومن بين اسنانه:شوفي في الشنطه فوطه غطي جسمك فيها.. هيفاء دورت بعيونها اللي كلها خوف ورعب على الشنطه وشافته في الكرسي اللي جنبه خافت ولصقت بالكرسي:الشنطه جنبك.. فيصل بأمر:تعالي خذيها.. هيفاء نزلت راسها وبكت:ما ابــي.. فيصل بعصبيه:وبتنزلين في الشارع كذا (ابتسم بأستهزاء) صح نسيت انك متعوده.. هيفاء بقهــر صرخت:فيصل لو سمحت عن الغلط.. فيصل ناظرها بأحتقار وبعصبيه:اذا رفعتي صوتك مره ثانيه بقطعه لك سامعه وإلا لا..<<رفع الشنطه ورماها عليها بقسوه حتى انها شهقت منها.. هيفاء خذت الفوطه ولفتها على جسمها بيدين مرتجفه وشفايفها البيضاء ترتجف حطت راسها بين رجولها وبكــت من المصير اللي ينتظرها.. رن جوال فيصل ورفعه ورد بدون نفس:خيــر..لا ماراح اجي..قلتلك ماراح اجـــي سمعت..خلاص انقلع..<<سكر السماعه في وجهه ورمى جواله في الكرسي اللي وراه.. وصرخ:اففففففف..<<فرمل بقوه وهيفاء شهقت وحطت يدينها على صدرها وهي تتنفس بسرعه.. فيصل:يله انزلي.. هيفاء برعب:وين.. فيصل عصب:بيت ابوك يعني وين.. هيفاء برجا:فيصل الله يخليك ابوس رجلينك لايدري ابوي الله يخليك والله لو شافني بيذبحني.. فيصل بأستحقار:شويه لو ذبحك..<<نزل وفتح الباب وسحبها من يدها وهي تبكــــي.. فيصل من بين اسنانه:والله لو ماتسكتين مايصير لك خيـر..<<رن الجرس وعلق عليه انفتح الباب وقال بعصبيه.. :خيــــر (ناظر هيفاء وبصدمه) هيفاء.. هيفاء نزلت راسها وبكت بصوت مسموع وتخبت ورا فيصل يحميها منه.. راكان بعصبيه:انـــت وش سويت فيها.. فيصل دفه عن الباب ودخل وهو يجر هيفاء ودفها على الرخام الباااارد وبأحتقار:انا اكبر واشرف من اني اسوي هالاشياء اسأل اختك وين ذالفة له.. راكان بصدمه:مستحيل.. هيفاء مررت يدينها على شعرها وهي تبكي وتشهق وبصوت مرتجف:هي الحقيره هي اللي ودتني معها.. راكان حس ان دمه بدى يفووور في راسه رفعها بقوه وطاحت الفوطه عن جسمها وعطاها كف قوووي شهقت وطاحت على الارض:يالحقيـــــــره تبين تحطين راسنا في التراب انا اوريك يالـ..؟؟..<<مسكها لكن هالمره يد فيصل منعته.. :انا ما اسمحلك تمد يدك عليها (بهمس وبقهـــر) هذا جزاء اللي سويته في ولد خالك.. راكان رجعت له الذكرى يوم كان جالس مع ملاك ودخل عليهم مشعل فجأه ومن بين اسنانه:بس هاذي اختـــي شرفي عرضي.. فيصل بأحتقار:شوفوا من يتكلم عن الشرف.. راكان انقهـــر ورفع يده لكن فيصل مسكها:لاتمد يدك لأكسرها لك.. هيفاء تناظرهم ودموعها على خدها كانت بدون احســــاس وكل خليه في جسمها ماتت مسحت الدم اللي ينزل من فمها بيدها حست ان الارض تدور فيها وانحنت على ركبتها.. راكان تقدم لها وبخوف:هيفــــاء.. هيفاء رفعت راسها بضعف وبتعب وبألم:والله ماسويت شي.. فيصل يقبض يده بقوه لما صارت بيضاء ونيران شبت بصدره محد يقدر يطفيها قال بثقه:جهزي نفسك بجي اخطبك.. هيفاء رفعت راسها بصدمه"لا تكفوووون قولوا انه يمزح قولوا اللي سمعته كـــذب"همست:مستحيل..<<رجعت تبكــــي من قلب.. راكان وقف وبصدمه:تستهبل انت.. فيصل بأحتقار:وهذا شكل واحد يستهبل المهم بجي اخطبها من ابوك بكره (ناظرها بأحتقار وبأستهزاء) مبروك..<<وطلع وهو يتنهد بضيق.. :ياااارب وش هالمصيبه اللي جبتها لنفسي.. هيفاء تراقبه وهي مصدووومه لما اختفــــى عنها صحاها من صدمتها كف على وجهها:انتــــــي وش سويتي.. هيفاء بعدت يده عنها بقوه وصرخت:وش تنتظرون مني يعني لا ام تهتم فيني ولا ابو يسأل عني ولا اخو اعتمد عليــه (وقفت وناظرته بأحتقار) بس احب اقولك اني شريفه واشرف منك بعـــد.. راكان سحبها مع شعرها بقوه لما صاار نصه في يده وحط عينه في عينها وهي واقفه كأنها ميته:احمــدي ربك انه خطبك وإلا انتي مين اللي يبيك بعد اللي سويتيه.. هيفاء دفته عنها:انتم اللي حديتوني اسوي هالشي هههههههههههههههههه على الاقل القى شوية اهتمام..<<مشت وهي تبكي وتضحك بهستيريا دخلت غرفتها وقفلت الباب طاحت على الارض وهي تبكـــي بحرقه وشريط اللي صار مع احمد يتكرر قدام عيونها:الله ياخـــــذك ياجنا يالحقيره انتي اللي دمرتيني الله ينتقم منــك..<<ضمت رجلينها لصدرها وحطت راسها بين رجولها وبكــت دم بدال الدموع.. ×× ..اليــــــوم الثاني.. رجع له التفاؤل والبسمه من جديد:ههههههههههههههههه ياسخفك.. فارس وقف ومد يده بيضربه وبمزح:هيـــــــه احترمني تراني خالك.. تركي بأستهزاء:احلف.. فارس ماسك نفسه لايضحك:والله.. تركي:لا عاد.. انفتح الباب ودخل وباينه الفرحه في عيونه:ابشركم وافقوا.. تركي بأستغراب:على ايش.. ابومشعل:انك تتعالج في المانيا.. تركي كشر:يعني لازم.. ابومشعل انقلب لون وجهه:وشو اللي لازم.. تركي:اسافر.. فارس:وش رايك يعني.. تركي يلعب بأصابع يده:انا اشوف مالها داعي هالسفره.. ابومشعل انصدم:ايــــــــِش.. تركي بضيق:مثل ماسمعت يبه انا راضي بحالتي.. ابومشعل بعصبيه:وش اللي راضي تبي تصيــــر مشلول طول عمرك.. فارس:يابومشعل هد نفسك شوي مايستاهل تعصب علشان ذا الخبل.. تركي نزل راسه وبلع غصته:ماله داعي اروح واتعب نفسي وفي الاخير بتطلع نفس النتيجه.. ابومشعل:انـــــت الحكي معك ضايع..<<وطلع وهو في قمة عصبيته.. فارس عض شفايفه بقهـــر:والله انك وإلا مو لازم اقول..<<وطلع يلحق على ابومشعل مسكه.. :خلاص انا بحاول معه.. ابومشعل بضيق:تركي لو حط براسه شي لايمكن يغيره ولدي واعرفه عنيـــد.. فارس بأبتسامه:الين راسه بس انت هد اعصابك واوريه ذا النتفه.. ابومشعل:حاول معه والله لو قلت لامه بتموت علينا مو ناقص بعد مصايب ثانيه.. فارس:ههههههههههههههههههههه خلاص ولايهمك..<<رجع للغرفه لقى تركي يناظر رجله المشلوله ويتنهد بضيق.. فارس:بس ابي افهم شي واحد.. تركي بدون مايناظره:وشو.. فارس بقهر:انت ليه ماتبي تتعالج.. تركي بضيق:تدري انت كم نسبة النجاح.. فارس كشر:والله تعتمد على نفسيتك يالشيخ وانت نفسيتك توب ما شاء الله اقول رح تعالج ماراح يضرك شي.. تركي:اتحطم مره احسن من اني اتحطم مرتين.. فارس:وليش تتحطم اذا الله كاتب لك ترجع تمشي بتمشي واذا صار عكس كذا هذا قضاء وقدر.. تركي:طيب خلني افكر.. فارس بقهــــر:شكلك تبي كفين على خشتك.. تركي:لا والله ابي اثنين شاورما و واحد بيبسي خخخخخ.. فارس كشر:ورايق تستخف دمك بعد.. تركي:ماوراي شي.. فارس وقف:اقول انا ماشي.. تركي:وين.. فارس:بروح لبنت اختي احسن من مقابل وجهك..<<وطلع مشى في الممرات وهو يلعب بمفتاحه ويصفر ركب سيارته وتذكر شي يبي ياخذه من المكتبه راح للمكتبه ونزل مشى بخطوات سريعه دخل ناظر في الرفوف يدور على الكتاب اللي يبيه رفع راسه وهو يدندن تراجع لورا وصدم بشي التفت:اوووه اسف ماعليه تحصل في اكبر العوائل خخخخخخ.. البنت مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك:لا عادي ماصار شي..<<مشت ولفت عليه شافته واقف نفس وقفته ويدندن بصوت عالي ضحكت ولفت.. :ههههههههههههههههههههههههه عليه مخ منسم بصراحه.. في:من هو ذا.. غاده تأشر على فارس براسها:هذاك شفتيه.. في تحاول تتذكر وين شافته فيه:تصدقين كأني شايفه ذا الخشه في مكان بس وين ما ادري.. غاده تناظر كتابين في يدها:اقول وش رايك فيه حلو.. في:مو بس حلو يجنــــــن.. غاده:قد قريتيه.. في بأستغراب:ميـــن.. غاده بدون نفس:يعني مين الكتاب.. في:ههههههههههههههااااي وانا راح تفكيري لبعيد.. غاده بدون ماتناظرها:الحقيه.. في بدون نفس:هاهاها ياسخفك ياشيخه.. غاده:توك تدرين.. في:لا بس حبيت اتأكد خخخخخخخ.. :هاه خلصتوا.. في:انا خلصت عاد مدري عن اختك.. طلال:يله غاده.. غاده:ياخوي اصبـــــر شوي تراها مره في السنه خلنا ناخذ راحتنا.. طلال:تراني مو رجلك تمشين كلمتك علي.. غاده بخبث:يعني ترضى ان مها تمشي كلمتها عليك.. طلال بدون نفس:اقول يله خلصينا انتظركم في السياره..<<ولف عنهم.. غاده:تصدقين وشو الشي اللي عمري ماتوقعته يصير.. في:وشو.. غاده:ان طلالوه يستحي شفتي الدنيا دوراه سبحان الله.. في:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش دخل ذي في ذي.. غاده بسرعه:والله مدري المهم امشي..<<ومشت بخطوات سريعه.. في لحقتها:غويــــــــد انتظري شوي.. ×× وقفت بعصبيه:دور لك على وحده غيرها.. فيصل بضيق:يمه ليه وش فيها هيفاء.. لمى بأستحقار:وش اللي مو فيها قليلة ادب و.. فيصل قاطعها بعصبيه:لمــى وش هالحكي لاتنسين انها بنت عمتك.. لمى وقفت:مالت عليها وعلى عمتك.. فيصل بأنفعال:لمـــــــــــــى.. لمى ناظرت مها المصدومه:انتي قولي لك شي.. مها بصوت مبحوح:وش اقول.. فيصل ناظر امه:يمه اسمحي لي اذا مارحتي اليوم وخطبتي لي انا بروح لحالي واخطبها.. ام فيصل بصدمه:إيـــــــش.. فيصل بلع غصته عمره ماعصى امه في شي ولازعلها لف وطلع الدرج بسرعه وهو في قمة عصبيته رفع جواله ودق الرقم بيدين مرتجفه.. وبأحتقار:الــــو.. راكان بدون نفس:هلا فيصل.. فيصل بقرف:اسمع اليوم بجي وبخطب اختك المصون قل لامك وابوك.. راكان كشر:ان شاء الله..<<رمى جواله متنرفز بعد ماسكر فيصل على وجهه نزل من السرير وطلع وقابل مشاعل.. مشاعل بدلع:مساااء الخير.. راكان يناظرها بأحتقار:والله من وين يجيني الخير وانتي عندي.. مشاعل تنرفزت:انـت وش فيك.. راكان تذكر شي وقرب منها ومسك طرف بلوزتها:اسمعي البنت هاذي اللي اسمها منال ما ابيها تتوطى البيت فاهمـه مو ناقصين بعد مصايب كفايه علينا مصيبة اختك الزفته.. مشاعل بأستغراب وخوف:هيفاء وش مسويه.. راكان دفها على الجدار وراح لغرفة هيفاء فتح الباب وهي نطت من الخرعه.. هيفاء ترتجف:راكـ..ان.. راكان ناظرها بأحتقار وسكر الباب برجله بقوه هزت اركان البيت.. هيفاء بلعت غصتها وتراجعت لورا وهي ضامه البطانيه لصدرها تذكرت اللي سواه راكان بمشاعل يوم قال له بندر انها طالعه مع واحد واصلاً الموضوع كله كذب وش بيسوي فيها الحين وهو كل شي شافه بعينه لبسها المقطع وكلام فيصل تدل انها مسويه شـــي كبير بعد.. رفعت اصبعها المرتجف:قسـ..م بالـ..له مـ..دري عن شي والـ..له..<<شهقت وبكت بقوه.. راكان بلع غصته رحمها ولان قلبه عليها ناظرها والدموع متجمعه في عيونه.. انتظرته يسوي اي شي يرد عليها يصارخ يضربها بس كان واقف مكانه ويناظرها بنظرات شفقه ورحمه قالت بصوت مبحوح:سامحنـي.. راكان فتح يدينه:تعالـــي.. هيفاء رمت الغطا وركضت له وحظنته بأقوى ماعندها وبكـــت:آسفه سامحنـي الله يخليك سامحنـ..ي.. مرت قشعريره على كل جسمه وبعد عنها بسرعه وبأرتباك:خلاص لاتبكين.. هيفاء نزلت راسها وبصوت مرتجف:صدقني ما ادري ان فيه احد هناك هي اللي ودنتي معها.. راكان:مين ذي.. هيفاء بأحتقار وكره:جنـــا.. راكان بعصبيه:جنــا.. هيفاء بخوف:ايه جنا.. راكان يقبض يده ويرجع يقبضها بعصبيه وهيفاء تراقبه مسكته مع كتفه:الله يخليك لاتسوي فيها شي.. راكان بنظرات شك:وانتي خايفه منها ليه.. هيفاء بلعت غصتها:مو خايفه منها خايفه عليك.. راكان ابتسم:لاتخافين باخذ لك حقك.. هيفاء ابتسمت من قلــــب كانت تعتبر راكان مو اخوها وضعيف شخصيه وثقيل دم بس كل شي في نظرها تغيــر وطلع العكس.. راكان بضيق ونزل راسه:بس.. هيفاء انقبض قلبها:بس ايش.. راكان:فيصل بيجي يخطبك اليوم.. هيفاء شهقت وحطت يدها على فمها والدموع تجمعت في عيونها:ما ابيـــه اكرهه ما ابيه.. راكان:وش اللي ماتبينه ياهيفاء والله لو درى ابوك بالسالفه بيذبحك على الاقل فيصل يبي يستر عليك.. آثرت فيها هالكلمه وبعدت عيونها عنه ونزلت دموعها وبصوت مبحوح:بس انا ماسويت شي علشان يستر علي.. راكان لف وجهها عليه ومسك كتفها:اسمعيني لو احد شافك غير فيصل تظنين انه بيتزوجك صدقيني انه بيروح يعلم ابوك وبتصير فضيحتك على كل لسان.. هيفاء بعدت يده بقوه وبعصبيه:تراك صجيتني بفضيحه اقولك انا ماسويت شي.. راكان تنهد بضيق:طيب انا مصدقك بس لو يوصل الناس الخبر ظنك بيصدقونك.. هيفاء ناظرته وهي تبكي بلعت غصتها:خلاص موافقه.. راكان ابتسم بألم وباس جبينها:مبروك.. هيفاء بأستهزاء:على ايش ياحسره (تراجعت لورا ورمت نفسها على السرير وتغطت) اظن خلصنا حكينا ممكن الحين تتركني انام.. راكان ناظرها بألم وطلع ونزل تحت سمع امه تزغرط.. راكان رفع حاجبه:خير ان شاء الله.. ام راكان بفرحه:اختك انخطبت.. راكان جلس وتربع وببرود:مبروك.. ام راكان كشرت:وراها طالعه من طرف خشمك اقولك اختك انخطبت.. راكان ناظرها بنص عين وبأحتقار:وش تبيني اسوي يعني اتحزم وارقص.. ام راكان انقهرت:انت حتى ماسألت من هو اللي خاطبها.. مشاعل بأستهزاء:يا الله مين عاد ولد الوزير واحد وووووع مقرف يلوع الكبد ولاتتعبون انفسكم ترى هيفاء مو موافقه عليه.. ام راكان بعصبيه:وش ماتوافق إلا بتوافق وغصبن عليها ورجلها فوق راسها تحمد ربها ان فيصل تكرم وجا يخطبها.. مشاعل:ليه شايفتها تدور في الشوارع وتطر تدور واحد يتزوجها.. راكان ناظرهم بأحتقار:اول شي الراي راي هيفاء ومحد له دخل فيه وثاني شي اسمعي المفروض انتي اللي تدورين في الشوارع وتدورين واحد يتزوجك مع اني داري ان محد بيناظر خشتك.. مشاعل ولعت:راكان لاتحدني اقول لامي كل شي.. راكان ضحك بأستهزاء وببرود:لاخوفتيني.. ام راكان واقفه وكأنها الاطرش في الزفه:خير وش سالفتكم.. راكان وقف وهو يبتسم بأستهزاء:لا بس الاخت تبي تلعب معي شوي (قرب منها وهمس) بس تأكدي ان اللي يحط راسه في راسي اوديه في داهيه..<<ارسل لها بوسه وهو يناظرها بأحتقار ودفها على الكنب بطرف اصبعه وطلع فوق.. مشاعل عضت شفايفها بقهـــــر وتجمعت الدموع في عيونها وضربت رجلها في الارض:حقيــــــر.. ام راكان تناظرها بشك:خير وش سالفتك انتي واخوك.. مشاعل وقفت وهي تبكــي بقهر:اسأليـــه..<<وطلعت الدرج بسرعه.. ×× فتح عيونه بصعوبه:ابي مويه.. جنا مسحت دموعها وهي تبتسم:حبيبي انت بخيــــــر.. احمد حاط يده على راسه الملفوف وبعصبيه:ماسمعتي وش اقول روحي جيبي مويه آآآآه.. جنا بخوف:طيب..<<فتحت الثلاجه وطلعت مويه وشربته.. جنا بحنيه:بالعافيه.. احمد ناظرها بأحتقار:الله لايعافيك انتي وذي اللي جايبتها.. جنا:وش سوت (شهقت بصدمه) هي اللي مسوية لك كذا.. احمد موصله معه:ومسويه نفسك ماتدرين.. جنا ببرائه:والله مدري الله ياخذهــا ان شاء الله.. احمد سند جسمه على السرير وساعدته جنا.. احمد يناظر الغرفه بقرف:الله يقرفك بعد انتي وذا المستشفى.. جنا شوي وبتبكي:صدقني اول ماشفتك ماعرفت وش اسوي على طول شفت هالمستشفى اقرب شي للإستراحه و.. احمد قاطعها وهو منقرف:خلاص انطمي.. جنا نزلت راسها متعوده على التهزئ والاهانه منه بس مافيه شي بيدها كل شي ضاع منها شرفها وكرامتها لا اهل عندها ولا صديقات ومابقى لها إلا احمد هو ولي نعمتها.. احمد بدون نفس:افففف بنتحر لو جلست هنا زياده..<<وقف وحس بدوخه وحط يده على الجدار..
يتبـــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:18 | |
| تابـــــــــع..<<
جنا مسكته وبخوف:حبيبي فيك شي.. احمد يأشر لها:لا مافيني شي.. جنا:خليني انادي لك الدكتور يجي يشوفك.. احمد ناظرها بنص عين:قلتلك خلاص مافيني شي..<<سحب يده منها ومشى وهو يترنح وريحة المشروب عالقه في ملابسه.. جنا مشت وراه وهي تبكي بصمت وبحرقة قلب"الله ياخذ اليوم اللي عرفتك فيه ليتني مت ولاشفتك ولاعشت في هالمذله الله ياخذك ويفكني منك".. ×× ؛؛..بس انت علمني الجفا..دامني عجرت اعلمك كيف الوفا..؛؛
صحت وهي حاسه بضيق وآثار الدموع على خدها ناظرت نفسها العبايه عليها تذكرت كل شي صار لها امس وحست ان دموعها تتجمع في عيونها خذت مناديل ومسحتها بيدين مرتجفه شهقت بقوه وماقدرت تمسك نفسها وبكت.. مسحت دموعها وهي تشهق وكل مامسحت تستعد دمعه ثانيه تنزل..وقفت ودخلت الحمام ((الله يعزكم)) وناظرت شكلها في المرايه كل شي تغير من دخل نايف حياتها البسمه صارت لها شي غريب والدمعه صارت اقرب صديقاتها.. غسلت وجهها اكثــر من مره واختلطت دموعها بالمويه البارده اللي كانت مو حاسه فيها اصلاً احساسها بالغدر والخيانه من شخص كان اقرب لها من روحها اكبـــر من انها تحس بأي شي.. بدلت ملابسها ورفعت شعرها بدون اهتمام وجلست على طرف السرير رفعت رجولها وضمتها لصدرها وهي تتنهد بضيق.. تذكرت اللي صار مشاعل في حظن نايف وتبتسم ونايف الجامد في مكانه ولاتحرك وردة فعله اثبتت لها شكوكها.. صحاها من سرحانها صوت جوالها رفعته وشافت رقم غريب استغربت وعقدت حواجبها و ردت بصوت مبحوح.. :الو.. عوره قلبه عليها كان مبين من صوتها انها تبكي عض شفايفه بقهــــر وهو يدعي على مشاعل في نفسه.. ريم ناظرت جوالها ورجعت تحطه على اذنها:الوو مين.. نايف بلع غصته وبتعب:ريـم.. ريم شهقت وارتجفت نزلت دموعها وبعصبيه:انت وش تبي مني ومن عطاك رقمي.. نايف بألم:عطيني فرصه بس افهمك كل شي.. خافت تضعف له وتبكي بس داست على قلبها هالمره وقالت بأستحقار:تفهمني ايــــش كان المفروض من يوم شفتك مع الحقيره اللي معك في الشرقيه اعرفك على حقيقتك.. نايف بأستغراب وحزن:اي حقيقه.. ريم حست ببروده في اطرافها مو طبيعيه ودقات قلبها سريعه عمرها ماتوقعت تقول هالكلمه وله هو بالذات بلعت غصتها وانربط لسانها.. نايف بحزن وبنبره غريبه:ريم انتي معي..<<سمعها تشهق ودق قلبه بسرعه.. :ريــم امسحي دموعك هاذي وحده ماتستاهل تنزلين دمعه علشانها.. ريم قوت قلبها وبصوت مرتجف:حتى انت ماتستاهل..<<سكرت في وجهه ورمت الجوال بعيد عنها ورمت نفسها على السرير ودفنت راسها في مخدتها اللي تبللت بدموعها.. اندق الباب اكثر من مره:ريوووم افتحي يالسخيفه.. ريم رفعت راسها ومسحت دموعها و وقفت فتحت الباب ورجعت تدخل.. هديل:اففف الحين انتي وش فيك.. ريم وقفت عند الشباك وتكتفت وتنهدت بضيق:مافيني شي.. هديل:بس مو مبين عليك.. ريم بدون نفس:مانمت زين وبس..<<رن جوالها.. هديل:جوالك يرن.. ريم:طنشيه.. هديل:بـ (سكتت وهي تناظر الجوال يرن بإلحاح) اففف ردي شوفي مين.. ريم لفت ورفعته بعصبيه:خيــــــــر.. :ومن وين يجي الخير اففف اففففففف.. ريم:لمى.. لمى بدون نفس:ايه عندك شك انه مو انا وبعدين ردي علي مثل الناس وسعي صدري شوي.. ريم بألم:آسفه بس فيه واحد يتصل علي وازعجني حسبته هو.. لمى حست ان فيها شي:ريم تعبانه.. ريم تنهدت بضيق:شوي.. لمى:سلامتك.. ريم:الله يسلمك.. لمى:اقول خلاص بتصل عليك بعدين شكلك موفاظية لي ومخك لايستقبل ولايرسل.. ريم ضحكت بدون نفس:لاقولي اللي عندك.. لمى بضيق:فصــيلوه.. ريم:وش فيه.. لمى:بيتزوج.. ريم ابتسمت بتعب وبفرحه ممزوجه بحزن:والله الف مبرووووك.. لمى:اي مبروك لو تدرين مين اللي بيتزوجها.. ريم:مين.. لمى بأحتقار وكره:هيفـــاء.. ريم انصدمت:والله.. لمى بأستهزاء وبدون نفس:لا اكذب عليك انا شايفتني رايقه.. ريم:وشلون.. لمى بعصبيه:مدري عنه ذا الخايس صام صام وفطر على بصله.. ريم:هههههههههه.. لمى:ايـــه اضحكي انتي وش عليك.. ريم تنهدت بضيق:عاد كأن هالضحكه طالعه بنفس المهم انتي وش فيك متضايقه.. لمى بأنفعال:لاااا وذا سؤال ينسأل اقولك بيخطب هيفاء تعرفين هيفاء سسترها مشاعل وبرذرها راكانوه..<<خخخخخخخخ.. ريم حست بكره فظيـــــع لمشاعل وتجمعت الدموع في عيونها من طاري راكان حست انها ظلمته كثــير واصلاً الكل ظالمه:طيب هو اختارها وخلاص.. لمى:مدري ليـه اختارها بصراحه الذوق عنده معدوم يعني ماملت عينه إلا ذي قليلة الخاتمه.. ريم:وعمي وخالتي وش رايهم في الموضوع.. لمى بضيق:امي ماتبيها ولاهي طايقه تسمع سيرتها بس فصيلوه حبيب قلبها ترجاها لما وافقت وابوي طبعاً مايدري عنها لانها تمثل عليه وعلى عماني كلهم انها ماشاء الله مافيه احد طالع مثلها.. ريم:ومهـــا.. لمى ناظرت مها اللي جالسه جسد بلا روح وبضيق:مها خليها في همها كفايه اللي فيها.. ريم:للحين تفكر في الموضوع.. لمى:اصلاً خلاص الموضوع انتهى وملكتها الاسبوع الجااي.. ريم شقهت بصدمه:إيـــــــش.. لمى:شفتي عاد.. ريم:وش فيهم مستعجلين كذا.. لمى:قصدك مستعجله مها هي اللي قالت خلوا الملكه في اسرع وقت وقالوا لطلال وحددوا الموعد المهم وش رايك اروح وإلا ما اروح.. ريم:وين.. لمى بأستحقار:لسعيدة الحظ بنروح نخطبها اففف.. ريم:بكيفك ومها بتروح.. لمى:ما اظن حالتها صعبه مره.. ريم:الله يعينها.. لمى:طيب يله بااااي.. ريم:بااااي..<<سكرت ولفت شافت هديل واقفه مكانها ومنقهــــره ابتسمت بدون نفس على شكلها.. :وش فيك.. هديل بقهر:مدري الحين انا صار لي ساعه واقفه وانتي قاعده تبربرين مع لمى.. ريم:قاعده تنقل لي اخبار العايله الكريمه.. هديل جلست:وعندي لك خبر بعد.. ريم:وشو.. هديل:وصل تقرير من المانيا و وافقوا.. ريم بفرحه:احلفــــــــي.. هديل بضيق:بس اخوك ما وافق.. ريم بصدمه:ليـــــه.. هديل:توني مكلمه خالي فارس ويقول انه خايف من النتيجه.. ريم بعصبيه:لا هذا مجنون رسمي.. هديل:واسمعي عندي خبر ثاني.. ريم بطفش:قولي.. هديل:خلود تعبت و هي الحين في المستشفى.. ريم بضيق:وش فيها.. هديل:تعبت شوي.. ريم:وهي الحين كيفها.. هديل:ماعليها حيه ترزق خخخخخ.. ريم وقفت:بروح لها تروحين معي.. هديل:لا رايحة لها الصبح.. ريم طلعت لها لبس بسرعه ولبسته ونزلت تحت.. ام مشعل:مساء الخير.. ريم:هلا مساء النور يله باااي..<<مشت لناحية الباب لكن وقفها صوت امها.. :على وين.. ريم:بروح لخلود.. ام مشعل:طيب سلم لي عليها.. ريم:يوصل يله بااااي..<<طلعت للحديقه ومرت نسمة هوا بارده طيرت شعرها انتفضت وحطت يدينها في جيوبها وحست بشي فيه طلعته وشافت مداليه عليها حرفn سرقتها من نايف يوم كانوا في القارب.. نايف يلعب بالمداليه وطاحت منه:افففففف.. ريم:انا ادورها لك.. نايف:لا خلاص خليها.. ريم"وتحسب اذا لقيتها بعطيك اياها ياشيخ احلم خخخخ"..<<لقتها وخذتها وبهدوء دخلتها لجيبها.. كشرت:مالقيتها.. نايف ماسك نفسه لايضحك:بكيفها (رفع الكاب وحطه عليها ونزله على وجهها وبهمس) حلالك هههههههههههههههههههههه.. ريم انقلب وجهها ميـة لون وبأرتباك:شف السناره تتحرك.. نايف:ياحلووو اللي يصرفون هههههههههههههههههههههههههه.. ابتسمت بألم ومسحت دموعها ناظرت المداليه لحظااات ودخلتها لجيبها وطلعت.. ×× تأفف ورجع يرمي نفسه على سريره وهموم الدنيا كلها على راسه تأثر من كلمتها"وانت بعد ماتستاهل"كأنها طعنته في الصميم وقطعت قلبه.. انفتح الباب ودخلت و ولعت النور:تعال كل لك شي من امس ماكلت.. نايف بضيق:مو مشتهي.. ام نايف جلست على طرف سريره:يمه فيك شي تعبان.. نايف عدل جلسته:لا تطمني مافيني شي..<<وقف ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه بإهمال.. :يله انا ماشي.. ام نايف:وين.. نايف:بشم شوية هوا تامريني بشي.. ام نايف:لاسلامتك.. نايف لف وطلع نزل وقابل بندر يضحك وهو يكلم.. بندر بهمس:لحظه قلبـــي فيه كائن حي صادنا.. نايف ابتسم بتعب:كمل معها على بالك يعني مستحي.. بندر:انا الحين مستحي واقول لها هالحكي وشلون لو ما استحيت.. دانا حمر وجهها وسكرت السماعه في وجهه.. بندر عض على شفايفه بقهـــر:شفت سكرت كله بسببك.. نايف نزل وهو يضحك بدون نفس:وانا وش علي.. بندر:بردها لك يوم.. اختفت ابتسامته وانعصر قلبـــه:خلها ترضى الحين وبعدين سو اللي تبي.. بندر بأستغراب:مين.. نايف بأرتباك:لا ولاشي سلام..<<وطلــع ركب سيارته ودخل سي دي ورفع صوته..
؛؛..خبروه اني على وصله حييت..وان تفارقنا ترى موتي دنا.. لي حبيب يوم روح ماسليت..يعلم الله توي ماذقت العنا.. عبرتي هليتها حزن وبكيت..ياردى عمر الحسوفه ماجنا.. ذقت من دنيا محبوبي وما ارتويت..جنة الدنيا حبيبي والمنا.. عشت بأحلام الهوى ليل وبنيت..كل آمالي تداركها الفنا.. في حياتي ماذكرت اني شقيت..في هوانا ضحكت الدنيا لنا.. لاحياة عقب محبوبي رأيت..والممات ارحم ولافراقنا السنا.. هو سنا شمسي وغيره ماهقيت..يفرح بوصلي ولو موته دنا..؛؛
وقف سيارته وسند راسه على الكرسي وتنهد بضيــــــق رن جواله ورفعه وتأفف بطفش:وش تبي ذي انا ناقصها.. رد:الوو.. وصله صوتها المايع:كيفك قلبووو.. احتقرها وقال بدون نفس:مو بخير.. فاتن:افااا ليه فيك شي.. نايف:ايه فيني النوم يله سلام..<<سكر السماعه في وجهها ورمى الجوال جنبه.. فاتن بقهـــــر:مالت عليك من زينك عاد.. نجود بخبث:مين نايف.. فاتن متنرفزه:ايه وفيه احد غيره.. نجود رفعت حاجبها:اوووه اول مره اشوفك معصبه علشان واحد.. فاتن:بس نايف غير.. نجود تناظرها بأستغراب.. فاتن:ايه غير وش فيك تناظريني كذا.. نجود:وش اللي غير رايك فيه.. فاتن تنهدت:احبــــه.. نجود بصدمه:وشووو.. فاتن:احبه وش فيك مفهيه اليوم.. نجود:لا بس مستغربه فاتن بنت راشد تحب هاذي من سابع المستحيلات.. فاتن تمددت على السرير وناظرت السقف:ليه ماعندي قلب واذا سافرت لكندا بقول له لكن بطريقتي.. نجود تناظرها بأحتقار"ودي بس اشوفك مذلوله تحت رجليه وتترجينه وان شاء الله بشوفك قريب هههههههههههههههه".. ×× نزلت ولفت على السواق:خلك هنا اوكي بعد شوي بطلع..<<دخلت بخطوات سريعه ولقت جدتها جالسه في الحديقه مشت وباست راسها.. :مسااااء الخير.. الجده نوره:هلا يمه مساء النور.. ريم جلست:كيفك يمه ان شاء الله بخير.. الجده نوره:بخير بس ليه ماتدقين وتسألين عني.. ريم نزلت راسها وتفرك يدينها بتوتر:اسفه يمه بس انشغلنا بتركي وخطبة مها.. الجده نوره:على طاري مها ورا ملكتها تحددت بسرعه ليه مستعجلين.. ريم:مدري عنها.. انفتح الباب ودخل وهو لابس بنطلون جينز وقميص ابيض فاتح صدره والسلسال اللي مايفارقه عليه ابتسم بفرحه ورفع نظراته:وانا اقول البيت منور ليه اثـر القمر نازل عندنا.. الجده نوره بعصبيه:راكــــان احترمني على الاقل.. راكان جلس وببرود وهو يناظر ريم:يمه كل الحكايه مشتاق لها لاتلوميني.. ريم نزلت عيونها عنه و وقفت وبأرتباك:يله مع السلامه.. الجده نوره:وين توك جايه واذا بتروحين علشان ذا الخبل ماعليك منه ماعلى المجنون حرج.. راكان:هههههههههههههههههههههههه صح كلامها بس مو مجنون في عقلي مجنون في قلبي ياقلبي.. الجده نوره ضربت يده:استح على وجهك.. راكان:آآآآح حاره.. ريم تناظر راكان وندمانه على كل لحظه قالت له كلمه تزعله لانه مايستاهل اللي جاه منها:يله انا ماشيه باااي..<<ومشت بخطوات سريعه.. راكان وقف بس يد الجده نوره سبقته:تعال وين رايح.. راكان:بوصلها عند الباب.. الجده نوره:لاتخاف تدله.. راكان ماسك ضحكته:مايصير يمه عيب..<<ولحقها وهو يركض.. الجده نوره:مابقى إلا انت يالنتفه تعلمني العيب.. راكان:ههههههههههههههههههههههههه (وقبل ماتوصل يد ريم لقبضة الباب سبقها وحط يده) تو الناس ماشبعت منك ولا اظن بشبع.. ريم بصوت مبحوح وانفاسها سريعه:راكان الله يخليك بعد خلني اطلع.. راكان فتح الباب وطلعت بسرعه وهو طلع وراها وفتح لها باب السياره:انتبهي على نفسك تراك غاليه.. ريم بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها ركبت وسكر الباب لها.. راكان ضرب الشباك وفتح له السواق:اسمع انتبه لها ولاتسرع فاهــــم (ناظرها وهو يعض على شفايفه) ترى اذا صار لها شي امووووت.. ريم لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها.. راكان ابتسم ودخل ناظر في جدته المعصبه وضحك وراح لها:وش فيك يمه.. الجده بعصبيه:لاااا كنك ماسويت شي وش اللي قلتاه للبنت.. راكان ببرود:ماقلت شي.. الجده نوره:كل هذا ولاقلت شي.. راكان تنهد من قلـــب:هذا الحكي مايجي ربع اللي في قلبي.. الجده نوره ضربت كتفه:راكانووووه استح شوي.. راكان حاط يده على كتفه ويفركها:آآآآح يمه تعور.. الجده نوره:تستاهل يا اللي ماتستحي.. راكان:ههههههههههههههههههههههههههههههه (مسك يدها وباسها) سبيني لما تقولين آمين حتى المسبه منك تطلع عســـــــل.. الجده نوره سحبت يدها:ايه العب علي بذا الحكي.. راكان ابتسم:لا والله صادق.. الجده نوره متنرفزه:اقول عن الهذره الزايده بس.. راكان:هههههههههههههههههههههههههههه.. ×× رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب.. :ميــــن.. دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم.. في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين.. الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي.. : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:21 | |
| ..الجـــ الرابع والثلاثون ــــزء..
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب.. :ميــــن.. دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم.. في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين.. الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي.. في بعدتها عنها وهي تناظرها مصدومه:انتي مجنونه.. ام في تقرب منها وفي تبعد وتصرخ:بعـــدي عني.. ام في تبكي من قلب:سامحيني يمه سامحيني.. في بصوت مرتجف:انتــي مو امي امي ماتت من زمان.. ام في حطت يدها على شعر في بس هي بعدتها بقوه:قلتلك بعدي عنــــــي.. ام في نزلت عند رجلها ومسكت بنطلونها وبرجا:سامحينــــي يمه الله يخليك.. في تناظرها بأستحقار وبصوت مرتجف:حتى لو كنتي امي انا ما اتشرف فيك واصلاً انتي حرام ينقالك ام هذا اذا كنتي امي والحين اطلعي برا.. ام في وهي تبكي وكل كلمه قالتها طعنتها وقطعت قلبها:فـ..ي.. في آشرت على الباب بأصبعها المرتجف:اطعـي برا.. ام في وقفت وهي منزله راسها ودموعها على خدها:انتبهي على نفسك يمه.. في غمضت عيونها بقوه خايفه تضعف:اطلعي برا.. ام في لفت وطلعت وهي تبكـــي من قلب سكرت الباب وجلست على الدرج.. في بكت بقوه ولفت تدخل وهي منهاره جلست على الكنب ورن التليفون شافت الرقم ورفعته بسرعه:غـ..اده.. غاده خافت:فـي وش فيك.. في بصوت مرتجف:امـ..ي.. غاده"لحوووول رجعنا لطير يا اللي"وبطفش:بعد شوي بجيك يله بااااي..<<سكرت و وقفت.. :طليـــــــــــــــل.. طلال نازل من الدرج:ماعندنا احد بها الاسم.. غاده بطفش:اففففف مو رايقتلك انت الثاني يله ودني بيت عمي.. طلال رفع حاجبه:لااااا تعالي عطيني كفين احسن.. غاده:هو على ودي ودي بصراحه.. طلال:غويـــــــد.. غاده بدون نفس:اففف الله يعين مها عليك.. طلال تبدل مزاجه وابتسم:بس علشانك جبتي طاريها بسوي لك اللي تبين.. غاده:الحين مخي مقفل من بنت عمك الخايسه.. طلال:ليه وش فيها.. غاده:مدري ودني لها.. طلال خذ شماغه:طيب يله امشي.. ×× فتحت الباب بهدوء ودخلت شافت سعد نايم جنب خلود وابتسمــت:احـــم..احــم.. خلود فتحت عيونها بسرعه ومن بين اسنانها:يالدبــا قصري صوتك سعد نايم.. دانا تأشر بيدها:صحيه صحيه والله انا مو قاطعه هالمشوار على الفاظي ابي اقعد معاك شوي.. خلود بعصبيه متصنعه:يعني مستخسره على المشوار مو عشاني مالت عليك (لفت على سعد وتنهدت وابتسمت) ســـــعد.. سعد فتح عيونه بصعوبه وابتسم:هلا.. خلود قربت منه وهمست في اذنه:حبيبي عندنا نكـــــد.. سعد لف وشاف دانا وبسرعه قام وعدل شعره:سلام عليكم.. دانا ماسكه نفسها لاتضحك:وعليكم السلام.. سعد:يله عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع لف على خلود وارسل لها بوسه وهي حمــــــر وجهها.. دانا جلست جنبها وبخبث:اكيـــد ماحمر وجهك إلا علشان روميو مسوي حركه من هنا وإلا من هنا اعترفي.. خلود بدون نفس:اقووووول على تبن.. دانا:ههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك شكل انتي ويا سعيدان و(ماكملت كلمتها وهي تشوف وجه خلود ينقلب للعصبيه ومسكت ضحكتها) آسفه.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× مشت وهي منزله راسها بخوف ومدخله يدينها في جاكيتها الاسود الطويل..كانت حركاتها ملفته للإنتباه لانها تمشي وهي خايفه وخطواتها سريعه وكأنها مسويه شي..وتلتفت كل شوي بحذر وبخوف ان احد يقرب منها.. بلعت غصتها وضمت شالها لصدرها..رفعت راسها وشقهت بصدمــــــه.. رزان بصدمه:هذا انتي.. نوف مصدوووومه كانت اخر شي تتوقعه انها تلتقي برزان وفي هالظروف هاذي وبعد هالفتره الطويله.. رزان ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت:عن جد انك.. علي قاطعها:رزان.. رزان بأنفعال وعصبيه:يالحقــيره بسببك ماتت ملاك (خنقتها العبره وتغير صوتها) الله لايسامحك.. علي بعصبيه:رزان.. رزان شهقت وبكت وتقدمت عنهم بخطوات سريعه.. علي بسرعه:ماعليه نوف اعذريها يله عن اذنك.. نوف مسكته:علي ضروري اشوفك.. علي عطاها رقمه بسرعه ولحق رزان.. نوف ناظرت الرقم وهي ترتجف كيف تخلي رزان تسامحها وهي اللي عذبتها وبسببها ماتت اعز صديقتها عضت على شفايفها بقهــــــر من نفسها ودموعها نزلت على خدها شهقت ومسحتها ومشت.. علي مسك رزان:رزان هدي نفسك شوي مايصير اللي تسوينه.. رزان رمت نفسها عليه وبكت بحرقه:الله ياخذهــــا.. علي حظنها وهو يتنهد:لاتدعين على البنت يمكن عندها اسباب للي سوته.. رزان بعدت عنه وبقهـر:حتى لو عندها اسباب ماتسوي كذا ماتوصل لدرجة انها..<<نزلت راسها وشهقت من البكي.. علي رفع راسها وابتســم وبحنيه:حبيبتي لاتبكين ترى دموعك غاليه..<<قرب منها وباس جبينها.. رزان ابتسمت وحظنته بأقوى ماعندهــا.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× ناظرتها وهي مستغربه وهمست:هاذي ليه جالسه هنا.. طلال بطفش:وش يعرفني انا.. غاده عطته كوع:قصـــــر صوتك وجع.. طلال تأفف وفتح الباب ودخل و وراه غاده.. رن جوال طلال ورفعه وبسرعه:اووه الشغل تأخرت سلمي لي على في يله سلام..<<وطلع فتح الباب وقبل مايركب السياره وقفه صوت.. :طـــــــلال.. طلال التفت وعقد حواجبه بأستغراب:تناديني.. ام في وقفت وتقدمت له وهي تبكي:انتبه على في تراها امانه في رقبتك.. طلال خاف:عمي فيه شي.. ام في نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:مدري عنه.. طلال بعصبيه:اجــــل ليه تقولين ذا الحكي ومن وين تعرفيني.. ام في بصوت مبحوح:انا ام في.. طلال بصدمه:إيـــــــــش.. ام في بكت من قلب:ياطلال اسمعني عمك منعني من بنتي طول هالسنين ومن حقي الحين اشوفها و.. طلال قاطعها بعصبيه وهو يناظرها بأحتقار:الحين حسيتي ان عندك بنت اسمعي في مو محتاجتلك.. ام في ضمت يدينها المرتجفه لصدرها وتناظره برجا:وشلون مو محتاجة لي انا امها طلال الله يخليك لاتحرمني من بنتي مثل ماحرمني عمك.. طلال بأحتقار:لاتترجيني اذا عندك اعذار روحي قوليها لفي وما اظن ان فيه عذر بيغفر اللي سويتيه في بنتك..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه ومشـى بسرعه جنونيه.. ام في انهارت على الدرج وبكــــــت"ياااااارب رجع لي بنتي يااااارب لاتحرمني منها".. ××عند في وغاده×× في بصوت مبحوح:تصدقين اول ماشفتها حسيت ان اعرفها وان فيه شي بينا.. غاده:طيب اذا كانت امك.. في قاطعتها بعصبيه:مو امـــــي امي اعتبرها ماتت..<<وقفت عند الشباك وشهقت اول ماشافت امها جالسه على درج الشارع وارتجفت.. :غاده امــــي لسه جالسه هنا.. غاده استغربت من كلمتها وقبل ماتفتح فمها شافت في ترفع السماعه وتقول بسرعه:ناتالي شوفي الحرمه اللي عند الباب دخليها في الملحق..<<وسكرت.. غاده تقدمت لها:مجنونه انتي يمكن ماتكون امك.. في تنرفزت:ومن قالك انها امي.. غاده:قبل شوي انتي قايلته.. في ناظرت امها بنظرات حزينه..ام في كانت منزله راسها بعدها رفعته بسرعه وكأنها تدري ان في تراقبها..تراجعت في لورا بسرعه وهي حاطه يدها لصدرها.. غاده:وش فيك.. في تتنفس بسرعه:ولاشي.. غاده ركزت في ام في:في ماتلاحظين انها تشبه لك.. في بدون نفس:الله خلق من الشبه اربعين.. غاده وقفت:انا جوعانه تبين اجيب لك معاي شي.. في:لا.. غاده نزلت وطلعت للملحق دقت الباب لكن ماوصلها صوت فتحت الباب شافت ام في جالسه على سجاده وتصلي..تقدمت وجلست.. ام في سلمت ولفت عليها.. غاده انصدمت"ياربــــــــي مره تشبه لها":آسفه ياخاله ازعجتك.. ام في ابتسمت بتعب:انتي غاده صح.. غاده ابتسمت:ايه بس وش عرفك فيني.. ام في بحزن:وانا اقدر انساك انتي مثل بنتي.. غاده تقدمت لها وجلست جنبها:ياخاله في مصدومه اعذريها.. ام في بحزن:عاذرتها لو تسوي اي شي فيني بس ابي شي واحد.. غاده:وشوو.. ام في بكت:ابي اضمها لصدري.. غاده تجمعت الدموع في عيونها وضغطت على يدها:خالتي صدقيني بعد فتره في هي اللي بتجيك وبتطلب منك هالطلب.. ام في:إن شاء الله ياارب.. ×× كان جالس وساكت وعيونه فيها لمحة حزن غريبه هذا حاله من فارقها.. مشاري:نايف الشاهي برد ولاشربت منه شي.. نايف بدون نفس:مو مشتهي.. مشاري:انت وش فيك.. نايف سند جسمه على الكرسي وتنهد بضيق:مافيني شي.. مشاري:بس مو مبين.. نايف نزل راسه ويلعب بالمفتاح:لاتشغل بالك فيني المهم متى بنسافر.. مشاري:بعد اسبوع ونص.. نايف:انا برجع بعد ملكة بنت عمي.. مشاري:ومتى ملكة بنت عمك.. نايف:الخميس هذا.. مشاري:وليه تبي ترجع بيبقى اسبوع على سفرتنا.. نايف تنهد بضيق"وشو له اقعد قريب منها وقربي يعذبها ابعد احسن راحتها اهم مني".. مشاري:ياهووووووه وين رحت.. نايف:هلا معاك.. مشاري:لا انت فيك شي.. نايف:قلتلك لا بس مانمت زين امس.. مشاري:ما اظن انت وراك سالفه.. رن جوال نايف ورفعه:هلا فيصل.. فيصل بضيق:هلا.. نايف ابتسم بتعب"حتى انت":كيف الحال.. فيصل:زفـــــــت توني رايح اخطبها.. نايف بصدمه:رايح تخطب.. فيصل:يوووه صح ماقلتلك.. نايف:تستهبل انت تخطب مين وليه ماقلت لنا.. فيصل بضيق:كل شي جا بسرعه شفتها امس (بلع غصته وتغير صوته) وخطبتها اليوم.. نايف ابتسم:اخــــــس ياولد بتتزوج قبلي انت وخشتك.. فيصل بدون نفس:شف لك وحده واخطبها ونحط زواجي وزواجك في يوم واحد.. نايف تنهد بضيق:انا خلني ارجع من كندا بعدها يصير خير.. فيصل:طيب انت وينك الحين.. نايف:في المقهى.. فيصل:طيب شوي وبجي.. نايف:اوكي انتظرك..<<وسكر.. مشاري:لا انت وراك سالفه.. نايف عض شفايفه بقهر ورفع الكاس:ترى بالكاس.. مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× لفتها عليها بعصبيه:عاجبــــــك الحين.. هيفاء منزله راسها ودموعها على خدها:ايه عاجبني.. مشاعل بعصبيه:مره باين شوفي خشتك وشلون.. هيفاء مسحت دموعها:حرام يعني ابكي من الفرحه.. مشاعل بأستهزاء:فرحه على إيـــــــش ياحظي على الخايس اللي يخطبك.. هيفاء بعصبيه:لو سمحتي لاتغلطين.. مشاعل تكتفت وناظرتها بأحتقار:وين اللي بتتزوج ولد الوزير واللي صدعت راسي فيه.. هيفاء بأنفعال وعصبيه:لاتجيبين سيرتــــــــه فاهمه.. مشاعل بأستهزاء:خايفه تخونين حبيب الغلفه ياحياتــــــــي رحمتك.. دخل وعلى وجهه اكبر ابتسامه:نقول مبروك وإلا نخليها بعد الملكه.. هيفاء بكت وركضت له وحظنته.. راكان يضحك بدون نفس:قلبي لاتبكين.. مشاعل انقهـــرت و ولعت سحبت هيفاء وبعدتها عنه:خلاص عاد بلا وقاحه.. راكان ناظرها بأحتقار وهو رافع حاجبه:تراها اختي.. مشاعل بلعت غصتها:وانا يعني مو اختك.. راكان قرب منها وهمس:والله انتي من الاول مارضيتي.. مشاعل ارتجفت ودفته عنها وطلعت ودموعها على خدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه.. رمت نفسها على السرير ومسحت دموعها:سخيــــــف حقير قذر (رفعت جوالها بعصبيه) ردي يالخايسه اففف..الووو.. منال:اهلين.. مشاعل بضيق:هاه سويتي اللي قلتلك عليه.. منال:توها للحين ماطلعت.. مشاعل بقهر:الله ياخـذها.. منال"وياخذك معها":طيب تبين شي الحين.. مشاعل:اتصلي علي اذا خلصتي اوكي.. منال:يمكن اجي عندك.. مشاعل:حلووو يله باي.. ××عند راكان وهيفاء×× راكان:كيفك الحين.. هيفاء كشرت:زفـــــــت عمري ماتخيلت اني اتزوج واحد مثل فيصل.. راكان جلس جنبها:ليه طيب.. هيفاء:فيصل احس انه معقد وثقيل دم وسخيف وماعنده ذرة رومانسيه و.. راكان قاطعها:هههههههههههههههههههههههه شوي شوي قطعتي الرجال.. انفتح الباب بقوه وهيفاء فزت من مكانها:يبه.. ابوراكان:تو مكلمني فيصل ويقول الملكه الخميس هذا مع اخته.. هيفاء:بس مايمديني احظر نفسي.. ابوراكان بأستحقار:ماله داعي تحظرين نفسك هو يبيك بخلاقينك.. هيفاء نزلت راسها"لهالدرجه يعني انا رخيصه عندك".. ابوراكان بدون نفس:مبروك..<<وطلع.. هيفاء ضربت رجلها في الارض بقهــــــر:ذا ابوو.. راكان بدون اهتمام:تعرفين ابوك مايهمه شي (ناظرها وبمزح) اعتبريني ابوك.. هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههه تخيل عاد.. راكان:ليه.. هيفاء:ماينفع تصير ابو.. راكان:ليه.. هيفاء:شكلك مايأهل ههههههههههههههههههههههههههههه.. راكان بلع غصته وبحزن:فيه احد مثلي شكله يهيئ انه يصير ابو.. هيفاء:ليه انت وش فيك.. راكان ابتسم بألم:مافيني شي المهم متى تبين نروح السوق علشان تشترين لك كم غرض يالعرووس.. هيفاء تنهدت بضيق:اففففففففففف.. ×× ××في بيت ابوفيصل×× مسحت دموعها وبقهر:هاه سوا اللي براسه وهذا وجهي اذا كمل معها.. مها:لاتقولين ذا الحكي صح ان هيفاء ماتستاهل فيصل بس بكلامك هذا هو اكثر واحد بيتضرر.. لمى بضيق:امووت واعرف وش معنى هيفاء هي اللي دخلت مزاجه.. مها:خلاص صار اللي صار.. لمى بقهر:مها ماتلاحظين انك بعد ما انخطبتي ماعاد صار يهمك شي.. مها:مثل ايش يعني.. لمى:خطبـــة اخوك من ذي الخايسه.. مها:والله اذا هو مايبيها ويحبها كان ماخطبها وهي بعد اذا ماتبيه كان ماوافقت عليه.. لمى:اكيــد انها مسويه شي وإلا فيصل من متى تهمه هالمواضيع.. مها وقفت:انتي الحكي معك ضايع.. ام فيصل:مها.. مها لفت عليها:سمـــــي.. ام فيصل:متى ناويه تروحين للسوق ترى مابقى على الملكه إلا خمس ايام.. مها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:اذا طقت في راسي اروح السوق رحت.. ام فيصل:ومتى بتطق ان شاء الله.. مها طلعت الدرج ونزلت دموعها:مدري بس اذا طقت قلتلك..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب حطت يدها على فمها وبكت.. ام فيصل:وش فيها اختك مو طبيعيه.. لمى:مدري عنها.. ×× نزلت وقبل ماتوصل السياره وقفها صوت:دانـــــا.. دانا لفت عليها:تناديني.. ابتسمت بخبث:ايه كيفك.. دانا بأستغراب:من انتي.. :مالك دخل من انا لك دخل في (طلعت لها ظرف ومدته لها) هذا.. دانا تناظر الظرف بأستغراب:وشو هذا.. :ظرف وشو يعني.. دانا:ايه وش فيه.. مسكت يدها وحطته عليها:انتي شوفي وش فيه يله بااااي و وصلي سلامي لبندوووري..<<ومشت بخطوات سريعه..
يتبـــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:23 | |
| تابــــــــــــــع..<<
دانا ولعت:انتـــــــي هيه استني..<<لحقتها ومسكتها.. :انتي وش عرفك في بندر.. :و احد مايعرف بقصة روميو وجوليت السعوديه.. دانا عصبت:مو قاعده امزح معك انا.. ببرود:آآآششش قصري صوتك وينا فيه.. دانا تنرفزت:لو ماتقولين لي من انتي وإلا اقول مو لازم اعرف من انتي ابي اعرف وش عرفك ببندر وإلا خذي ظرفك ذا وظفي وجهك.. :هههههههههههههههااااي ياحياتي انتي لو ماخذتي الظرف هذا بتعيشين مخدوعه في حبيب القلب طول عمرك.. دانا انصدمت:مخدوعه.. ابتسمت ابتسامه وسيعه:اظن سمعتي اللي قلته يله تشاووو..<<ومشت عنها وتركتها مصدووومه تساؤلات كثيره تدور في بالها وش اللي في الظرف ومن هاذي والاهم من هذا كله وش عرفها في بندر وعلاقتها فيه.. ركبت السياره و رن جوالها ((هوا قلبي..يتصل بك))..<<رفعت جوالها بيدين مرتجفه وبصوت مبحوح.. :هلا بندر.. بندر بخوف:حبيبتي فيك شي.. دانا تنهدت وحطت يدها على قلبها:لا مافيني شي كيفك.. بندر ابتسم:دام قلبي بخير انا بخير.. ×× دخلت البيت وهي ماتدري وش الصدمه اللي تنتظرها مشت وهي تترنح دايخه وتبغى تنام وكفايه الدموع اللي هلتها علشانه.. غمضت عيونها وهي تمسك الدربزين شوي وبتنام على الدرج.. ضربت كتفها بخفه وصحتها:ريـــــم روحي غسلي وجهك وتعطري وتعالي للمجلس.. ريم تتثاوب:ليه.. ام مشعل:فيه حريم يبغون يشوفونك.. ريم بدون نفس:والله مو رايقــــه لأحد فيني النوم تكفين قولي لهم مالها خلق تعبانه ماتت المهم صرفيهم.. ام مشعل من بين اسنانها:وجــــع ان شاء الله لاتقولين ذا الحكي يله بسرعه افسخي عبايتك وتعالي.. ريم فسخت عبايتها ورمتها على الكنب ومشت مع امها وهي تتثاوب..دخلت المجلس وشهقت من الحريم الكثيرين اللي جايين وكلهم ماتعرفهم..طاحت عينها على ام نايف جالسه وتبتسم لها.. ام مشعل عطتها كوع وبهمس:سلمي.. ريم ببلاهه:سلام عليكم..<<دخلت وجلست جنب ام نايف وبهمس.. :وش يبون ذولي.. ام نايف:ههههههههههه ريم صحصحي شوي.. ريم تنهدت وشافت الحريم يناظرونها ويسمون عليها ويسألونها وهي تجاوب وماتدري وش تقول..<<وقفت وهي تبتسم بدون نفس.. :عن اذنكم.. ام مشعل لحقتها وفي نص الصاله:تعالي وين رايحه.. ريم خذت عبايتها وشنطتها:بروح انام تصبحين على خير.. ام مشعل بأبتسامه:طيب ماسألتيني من ذولي.. ريم بدون اهتمام:ميــن.. ام مشعل:هاذولي بنات عبدالله الـ..؟؟ ريم لفت عنها:ايه والنعم..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير.. :بنات عبدالله الـ..؟؟ وش يعرفهم فينا وش يعرفنا فيهم (لفت على الجهه الثانيه وحطت المخده على راسها) الله من اللقافه بعـــــد ياريموه.. ×× مسكتها ولفتها عليها بعصبيه:تـــــرى بيجي يوم واعطيك كف يصحيك يالخايسه.. مشاعل وهي ميته ضحك:علشان يجي الدور عليك.. منال:دوري في ايش.. مشاعل ابتسمت بخبث:ريم ونايف وبندر خلصت منهم وإذا حاولتي تلفين وتدورين معاي بيكون نهايتك مثلهم.. منال"ايـــه هين ان ماوريتك شغلك زين ما اكون منال":افااا تتوقعين يعني انا اسوي كذا.. مشاعل جلست وحطت رجل على رجل:احذرك بس..<<ابتسمت على تفكيرها الجهنمي.. "رديت لك الصاع صاعين يابندرووه ومو انا اللي انضرب".. تذكرت اللي صار في بيت ابونايف يوم كانوا مجتمعين وهناك عرفت بعلاقة بندر و دانا.. مشت وسمعت ضحك جاي من ورا الفيلا طلت براسها شافت بندر ودانا واقفين ويضحكون.. دانا دفته مع كتفه:لاتصــير سخيف عاد..<<ومشت عنها بس هو سبقها ومسكها وسندها على الجدار.. :لحظــــه ياختي ماقلنا شي.. دانا بأرتباك ووجهها محمر:اول شي انا مو اختك ثاني شي ابعد شوي.. بندر ابتسم:صح مو اختي بس اختي وامي وحبيبتي و زوجتي مستقبلاً (غمز لها) صح هذا اللي بتقولينه.. مشاعل ابتسمت بخبث"ياعيــــني عليهم طيور الحب ذولي"..<<لفت بترجع لكن صدمت علبه زجاج وانكسرت.. دانا وبندر لفوا على الصوت متخرعين.. دانا دفت بندر عنها ومشت تركض لجوا.. اما بندر مشى لمصدر الصوت وشاف مشاعل تجمع الزجاج اللي انكسر:ميــن.. مشاعل شهقت وتركت اللي بيدها ولفت عليها بأرتباك واضح.. بندر احتقرها:مشاعل وش عندك هنا.. مشاعل بأرتباك:هاه ولاشي ولاشي..<<ولفت عنه بتدخل لكن هو سبقها ومسكها.. :اقولك وش عندك هنا.. مشاعل سحبت يدها بقوه وبعصبيه:مالـــك دخل انت..<<ولفت تدخل.. صحاها من تفكيرها صوت الباب يندق قالت بدون نفس:ميـــــن.. بلعت غصتها ومسكت طرف طرحتها وضغطت عليه بقهر:انا.. مشاعل كشرت وراحت تفتح الباب وبدون نفس:خيــــر.. هيفاء:تجين معي نروح السوق.. مشاعل:وليه ان شاء الله.. هيفاء:علشان اشتري فستان الملكه.. مشاعل بصدمه:إيــــــــــش.. هيفاء نزلت راسها وبصوت مبحوح:بتروحين معي وإلا لا.. مشاعل تخصرت وبدون نفس:ومتى حدد موعد الملكه الشيخ فيصل.. هيفاء بضيق:في نفس يوم ملكة مها.. مشاعل:وانتي راضيه.. هيفاء:ايه.. مشاعل بعصبيه:لاااا انتي زودتيها وش سوا فيك هذا ساحرك.. هيفاء تجمعت الدموع في عيونها:مشاعل ترى مالي خلقك.. مشاعل:ونسيتي احمد.. هيفاء بأنفعال وعصبيه:قلتلك لاتجيبين سيرته وخلاص ما ابيك تروحين معاي..<<ولفت عنها.. مشاعل تسندت على الجدار وبدون اهتمام:اصلاً من قالك اني بروح.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× غطاها بعد ما تأكد انها نامت..باس جبينها ولبس جاكيته وطلع مشى لكوفي قريب من بيته بعد ما خذ موعد مع نوف.. دخل شافها منزله راسها وتحرك الملعقه في موبها بملل..ناظر فيها يبي يستوعب ان هاذي نوف نفسها البنت المغروره اللي تعتبر الناس عندها حشره ومو من مستواها.. قرب منها وهي رفعت راسها بسرعه وبدون ولاكلمه.. لاحظ عيونها والدموع المتجمعه فيها و وجهها الهلكان والهالات السوداء اللي تحت عيونها..بلع غصته:انتي بخير.. نوف ابتسمت بألم:ايه (آشرت على كرسي) تفضل.. علي سحب كرسي وجلس وانتظرها تبدى الحكي.. نوف بضيق:كيف رزان الحين.. علي:حمد الله حالتها احسن.. نوف بصوت مرتجف:آسفه ماكنت اعتقد ان شوفتي بتضايقها بهالشكل عن جد آسفه..<<ونزلت راسها.. علي ناظر فيها بأستغراب مستحيل تكون هاذي نوف..!! نوف نزلت دموعها ورفعت راسها وتنهدت بضيق:اعتذر لي من رزان تكفى خلها تسامحني و اوعدها انها ماراح تشوفني بس تسامحني.. علي:صدمة موت اعز صديقاتها كانت عليها قويه.. نوف ارتجفت:وكله بسببي انا..<<وبكت بحرقه.. علي:هذا مكتوب مقدر محد له دخل فيه وبعدين تراني ما احب اشوف دموعك يله امسحيها.. نوف ابتسمت ومسحتها.. علي وقف:ماراح تمشين.. نوف:امشي لوين.. علي:لبيتك ترى الكوفي شوي وبيسكر.. نوف وقفت وابتسمت بألم:تدري مافيه مكان انام فيه.. علي انصدم.. نوف:انام في حديقه وإلا اقعد عند البحر لما يجي الصبح وبعدها اروح ادور لي شغل ومافيه اي احد راضي يشغلني.. علي:انتـــي من جدك تتكلمين.. نوف:ايه.. علي:بس انتي ابوك تاجر و.. نوف قاطعته بأنفعال:تاجر وفلوسه حرام وانا حرمت امد يدي على شي حرام.. علي اعجب فيها وكبرت بعينه:طيب تعالي معاي.. نوف ارتجفت:وين.. علي:لبيتي.. نوف ناظرته بأستحقار ومشت عنه.. علي لحقها ومسكها:لاتفهميني غلط انا بوديك لبيتي ومعاي زوجتي.. نوف لفت عليه:رزان زوجتك.. علي ابتسم:ايه زوجتي.. نوف بفرحه:مبرووك ولو انها جت متأخره.. علي:هههههههههههههههههههههههه جايه متأخره كثير لان رزان الحين حامل.. زادت ابتسامتها:عن جد الف مبروووووك.. علي:الله يبارك فيك عقبالك.. اختفت ابتسامتها وقلبها زادت نبضاته لفت وجهها عنه ونزلت دموعها.. علي استغرب:نوف فيك شي.. نوف مسحت دموعها وبصوت مبحوح:لامافيني شي.. علي:طيب يله نمشي.. نوف:خلاص علي مالها داعي.. علي:الجو بارد وماراح اتركك تنامين في الشوارع تعالي معي.. نوف:بس خاف رزان تتضايق من وجودي.. علي:هي بتتفهم وضعك صدقيني.. نوف نزلت راسها ومشت معه بس تركت بينها وبينه مسافه.. علي زاد استغرابه"هاذي وش سالفتها"..<<وصلوا البيت وفتح الباب ودخل بس هي تمت واقفه عند الباب لف عليها.. :ادخلي البيت بيتك.. نوف بلعت غصتها ودخلت بخطوات ثقيله.. سمعوا صوت جاي من الغرفه:حبيبي انت جيت..<<طلعت للصاله وانصدمت.. نوف صدرها يرتفع وينزل بسرعه من شكل رزان اللي تغير خافت ورفعت راسها لعلي ينقذها من الوضع اللي حطها فيه.. علي تقدم لرزان:رزان نوف.. رزان بعصبيه وهي تناظر نوف بأستحقار:هاذي وش جابها لهنا.. نوف بضيق:رزان تكفين سامحيني.. رزان تناظر علي وضربت صدره:تدري اني ما اواطنها ليه جايبها لهنا ليه تبي تضايقني.. علي مسك يدها:تعالي افهمك كل شي.. رزان صرخت بعصبيه:وش تبي تفهمنــــــي ذا الحقيره ما ابي اشوفها ولو شفتها مره ثانيه بذبحها قسم بالله اذبحها مثل ما ذبحت ملاك من القهر.. علي مسكها وسحبها للغرفه وسكر الباب:ما ابي اسمع منك هالحكي مره ثانيه سامعه.. رزان دفته عنها:ليه خايف على مشاعرها.. علي بعصبيه:رزان وش ذا الحكي.. رزان:وش تفسر حكيك هذا.. علي خذ نفس طويل وبهدوء:تدرين انها تنام في الشوارع.. رزان بقهر:احســـــن تستاهل ولو اني داريه انها تكذب وانت صدقتها.. علي:انتي شايفه حالتها وشلون.. رزان تكتفت وتهز رجلينها بقهر:ان شاء الله من هالحاله لأردى.. علي بدون نفس:انتي الحكي معك ضايع..<<طلع وشاف نـــوف طايحه على الارض.. صرخ:نووووووف.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× دخلت البيت وصرخت بأعلى صوتها:نووووووووووف نوووف..<<ولعت الانوار ودورت عليها بعيونها مالقتها طلعت الدرج لكن وقفها صوت الخدامه.. :ماما نوف سافر.. منال لفت عليها وبعصبيه:تستهبليـــــن معاي انتي وين ذلفت له.. الخدامه بخوف:ما ادري.. منال ضربت رجلها في الارض بقهر:لاااا ذي انجنت من جد وش اقول لأبوها افففف.. دخل بهيبته وارتبكت منال:سلام عليكم.. ابونوف ناظرها بنص عين ومارد عليها نادى بصوت عالي:نوووف.. منال بلعت غصتها:عمي نوف مسافره.. ابونوف:وين ان شاء الله.. منال:مـ..مدري.. ابونوف قرب منها وصرخ عليها:تراني مو بزر عندك علشان تكذبين قولي لي وينها.. منال بأرتباك وخوف:صدقـ..ني ما ادري.. ابونوف طلع الدرج وسكر الباب بقوه انتفضت منال منها.. منال تنهدت وحطت يدها على قلبها:اوووووه (همست) الله ياخذك ان شاء الله.. ×× جالس في المكتب وحاط يده على خده وسرحان يفكر في ام في اللي طلعت فجأه مايدري يقول لعمه وإلا يسكت.. انفتح الباب وصحاه من سرحانه وقف وابتسم بتعب:هلا عمي.. ابوفيصل بأبتسامه:هلا وش اخبار الشغل معك.. طلال:الحمد الله..<<ناظر المكتب اللي مليان ملفات واوراق ارتبكت ورفع يده يحك دقنه.. :بعد شوي بخلصها كلها.. ابوفيصل:ههههههههههههه تراني مراقبك اروح واجي على مكتبك ما شفتك تحرك ورقه لهالدرجه بنتي ماخذه عقلك هههههههههههههههههههه.. طلال ابتسم"اصلاً ماعاد فيني عقل يوم شفتها".. ابوفيصل:طلال انا بعطيك اجازه كم يوم تحظر نفسك.. طلال:عمي عندي وقت احظر نفسي ماله داعي الاجازه.. ابوفيصل:انت ماقصرت ماشاء الله عليك بعدين اعتبر الاجازه راحه لك (قرب منه وهمس) وترى مها تقول لاتتعبونه هههههههههههههههههههههههه..<<وطلع.. طلال ابتسم ابتسامه وسيعه وجلس وهو يعض شفايفه"متـــــــى بس يجي اليوم اللي اجتمع فيه انا وياك تحت سقف واحد".. انفتح الباب مره ثانيه وطل براسه:طلال اترك اللي بيدك ورح البيت اجازتك بدت من الحين.. طلال وقف:بس ياعمي.. ابوفيصل قاطعه:لابس ولاشي يله رح الله يعطيك العافيه.. طلال طلع وركب سيارته فتح المسجل وبدى صوت محمد عبده يطرب اذنه..
ماتمنيتك لأنك كنت ابعد من خيالي ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك كنت اشوفك مثل نجم في السما ساطع وعالي يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك جيتني مثل الشروق اللي محت من الليالي جيت فرحه من الحزين اللي من همومه هلك جيتني وانتا يحبك الف محبوب بدالي سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك هو صحيح احنا التقينا هو صحيح انتا قبالي هو صحيح اني حبيبك كان لي حق اسألك كانني احلم طلبتك خلني هايم لحالي خلني بالحلم عايش فيه دامني به معك ممتلي بالحب قلبي وغير قلبي قلب مالي اهدني قلبك حبيبي خلني فيه اعشقك
×× دخل وهو يبتسم واختفت ابتسامته يوم شافه متمدد على الكنبه وشكله تعبان تقدم له بخطوات سريعه:سلامــــات وش فيك.. احمد بتعب:الله يسلمك تعبان شوي.. راكان يناظر راسه:وش فيه راسك.. احمد بأرتباك:طحت من الدرج.. راكان جلس جنبه:الحمد الله على سلامتك..<<شاف جنا جايه لعندهم وعلى وجهها اكبر ابتسامه.. راكان ناظرها بأحتقار ومشى لعندها ومسكها مع شعرها وبعصبيه:وش سويتـــــــي بهيفاء ياحقيره.. جنا بخوف:ماسويت لها شي (صرخت) آآآآآآي شعري اتركني.. احمد لف عليهم:خير راكان وش صاير.. راكان والدم في راسه يفووور:ان ماربيتك يالـ..<<رفع يده وعطاها كف قوي طاحت على الارض وصرخت.. :آآآآآآآه.. احمد وقف بسرعه ومسكه:هد نفسك وش فيك انجنيت.. راكان دفه عنه:بعـــــــــد انت (لف عليها وبعصبيه) وش سويــــــــــتي فيها..؟؟ جنا وقفت وبصوت مرتجف:ماسويت شي هي اللي جت معي انا ماضربتها على يدها.. راكان عطاها كف ثاني ومسك فكها ومن بين اسنانه:والله لادفعك الثمن غالي ومو اخت راكان اللي تنهــــان سامعه.. جنا بعدت عنه ودموعها على خدها صرخت بعصبيه:توك تحس ان عندك اخت... احمد قاطعها:جنــــــــا انقلعي.. جنا لفت عليه:احـ.. احمد قاطعها بعصبيه:اقولــــــك انقلعي.. جنا خذت عبايتها وشنطتها وهي تناظر راكان بأستحقار:طيب ياراكانوه الزفــــــت..<<طلعت وسكرت الباب بقوه وهي تبكي بهستيريا.. راكان رمى نفسه على الكنب وصدره يرتفع وينزل بسرعه مرر يده على شعره بتوتر:ابي مويه.. احمد عطاه كاس مويه وشربه دفعه وحده:مجنون انت مايصير تشرب البارد كذا.. راكان عض شفايفه بقهر وناظره بأستحقار:كم مره قلتلك ان ذا البنت مايجي وراها خير.. احمد:ليه وش سوت.. راكان:مالك دخل وش سوت المهم عطني اي مقطع فيديو عنها.. احمد:ليه.. راكان بعصبيه:برقص معه يعنــــــي ليه.. احمد:ماعندي.. راكان وقف:اجل تحمل اللي بيجيك وبيجيها والله وهذاني حلفت مايصير فيكم خيــر.. احمد وقف ولفه عليه بعصبيه:انـــت وش سالفتك.. راكان شد شعره وصار نصه في يده وغمض عيونه:الله ياخذها.. احمد جلس وبطفش:افففففففف..<<رفع كاس مشروب وشربه بعصبيه.. ×× سكر الباب وراه وشافها تطلع من الملحق وماسكه صينيه:خير وش عندك هنا.. غاده ارتبكت:هاه.. طلال طل براسه وشاف ام في وبسرعه لف على غاده وبعصبيه:ذي وش مقعدها هنا.. غاده:قصر صوتك لاتسمعك.. طلال:خليها تسمـــع.. في طلعت:طلال انا اللي مدخلتها.. طلال:وليه تدخلينها وش بينك وبينها.. في ارتجفت:هاذي امي.. ..((رن الجــــــرس)).. طلال فتح الباب وبضيق:هلا مشعل.. مشعل دخل وطاحت عيونها على في اللي كان شكلها تعبان دق قلبه بسرعه:خير في فيك شي.. في تجمعت الدموع في عيونها:مشعل الله يخليك لاتصير مثله لاتبعدني عن امي.. مشعل بأستغراب:خير وش السالفه.. طلال بدون نفس:ذا اللي في الملحق ام في.. مشعل انصدم:إيــــــــــــــش.. طلال:مثل ماسمعت.. مشعل فار دمه:وذي وش جابها لهنا.. في تقدمت له وبصوت مبحوح:تكفى قصر صوتك ما ابي امي تروح عني.. مشعل بعصبيه:وش امـــــك انتي اصلاً ماعندك ام.. ام في طلعت:لاعندها انا امها.. مشعل لف عليها وابتسم بأستهزاء:توك تتذكرين ان عندك بنـــت.. غاده:مشعل لو.. مشعل قاطعها وناظر ام في بأستحقار:ظفـــي وجهك وانقلعي ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيه.. في بعصبيه ودموعها تنزل على خدها:مو من حقــك تطرد امي من بيتها تفهم وإلا لا واللي لازم يظف وجهه انت.. مشعل انصدم:فـــــي.. طلال:انتـــي وش قاعده تقولين انجنيتي.. غاده ضغطت على يد في وبهمس:في لا تكفين.. في صرخت بعصبيه:اطلــــــع برا.. مشعل حس ان الدم نشف في عروقه تراجع لورا بصدمه وطلع وطلع طلال وراه:ماعليك منها و.. مشعل قاطعه وهو يبتسم بألم:يجي منها اكثر..<<ركب سيارته ومشى.. طلال مرر اصابع يده على شعره ودخل شاف في في حظن امها تبكي وغاده جنبها.. طلال بعصبيه:انتـي وش سويتي.. في بعدت عن امها:هاذي امي ياطلال.. طلال ناظرها بأحتقار ولف على غاده:يله انتي بنمشي.. غاده بخوف:ان شاء الله.. ×× سكرت باب غرفتها ورمت شنطتها على السرير تذكرت الظرف ورجعت تفتح شنطتها بسرعه تدور عليه رفعته بيدين مرتجفه خايفه تشوف اللي فيه وخاصه ان الموضوع متعلق ببندر.. جلست على طرف السرير وفتحته طلعت صور وشهقــــــت بصدمه.. : :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:29 | |
| ..الجــــ الخامس والثلاثون ــــــزء..
سكرت باب غرفتها ورمت شنطتها على السرير تذكرت الظرف ورجعت تفتح شنطتها بسرعه تدور عليه رفعته بيدين مرتجفه خايفه تشوف اللي فيه وخاصه ان الموضوع متعلق ببندر.. جلست على طرف السرير وفتحته طلعت صور وشهقــــــت بصدمه.. كانت صور لبندر وهو يرقص وجنبه مجموعه بنات بوضع مخل للأداب.. طاحت الصور من يدينها وهي ترتجف بشكل مو طبيعي والدموع رفضت تستلم وتنزل على خدها..علقت عيونها على الصور اللي طاحت وهي مصدووومه وجسمها يحرقها من الحراره اللي فيه ودقات قلبها كل مالها وتزيـــــد.. ليه يابندر..؟؟..ليه كذا..مافيه اي كلمه اقدر اوصف فيها حال دانا الحين.. نزلت دموعها حاآآآره تحرق خدها وشهقاتها وصلت لمسامعها..تمددت على سريرها وتكورت على نفسها وبكت بحرقه.. ×× دقت الباب عليها و وصلها صوتها المبحوح:ادخل.. دخلت وسكرت الباب وراها:يمه صاحيه.. مها مسحت دموعها بسرعه وابتسمت بتعب:ايه صاحيه.. تقدمت لها وجلست جنبها وبضيق:من يوم خطبك طلال وحالك مو عاجبني يمه اذا ماتبينه قولي محد بيجبرك عليه.. مها بعدت عيونها عن امها:لا من قال اني ما ابيه.. ام فيصل:تصرفاتك تقول انتي حتى ماجهزتي نفسك للملكه.. مها بضيق:خلاص بكره بروح السوق واشتري اغراضي لاتشيلين هم.. ام فيصل بحنيه:يمه ترى طلال مبين عليه انه يحبك وشاريك لاتضيعينه من بين يديك بتصرفاتك هاذي.. مها شوي وبتبكي:تراه لسه ماصار زوجي.. ام فيصل:بيصير زوجك اسمعي يوم الخميس ابيك تصيرين فرحانه مو ماده البوز شبرين تقولين طاقينك على يدك وقلنا لك غصب وافقي.. مها بلعت غصتها وتنهدت بضيق:ان شاء الله..<<دخلت وهي مبتسمه لكن اختفت ابتسامتها من شافت اختها.. ام فيصل وقفت:يله تصبحون على خير..<<وطلعت.. لمى تغير وجهها وبضيق:لمتى بتقعدين على هالحاله.. مها نزلت دموعها وعضت على شفايفها:مدري خلاص لمى لاتعيدين وتزيدين بالسالفه كفايه علي امي.. لمى بلعت غصتها وغيرت الموضوع:اقول من متى ما اتصلتي على ريم..؟؟ ×× تقلبت في السرير اكثر من مره كانت دايخه وتبغى تنام بس اول ماحطت راسها على المخده جفاها النوم..عدلت شعرها ونزلت.. شافت الانوار مسكره ماعدا نور التلفزيون..فتحت الانوار وسمعت صوت:سكري النور.. ريم تقدمت له وجلست:انت وش مقعدك هنا.. مشعل رفع ذراعه عن عيونه:ماجاني النوم.. ريم تربعت:مثلي اجل.. مشعل:ليه انتي وش فيك.. ريم مسكت الريموت وغيرت القنوات بملل:ماجاني نوم..<<سكتوا ولفوا يناظرون التلفزيون وكل واحد منهم لآهي بهمه.. رن جوال ريم وصحاهم من سرحانهم.. ناظرت الرقم وتجمعت الدموع في عيونها وبلعت غصتها..تنهدت بضيق وحطته بجيبها.. صار يرن بألحاح.. مشعل بدون نفس:افففف جوالك ذا طفشنا ردي عليه وخلصينا.. ريم بضيق:ماله خلق.. مشعل:طيب مين اللي يدق.. ريم:لمى بعد شوي بتمل وماراح تدق.. مشعل تذكر مها وبضيق:إلا وش اخبار مها.. ريم ابتسمت بألم:بخيــر تحظر لملكتها مسكينه الله يعينها.. مشعل بلع غصته ولف عنها"كان فيه احساس يقول لي انك تحبيني بس بعد ايش يامشعل بعد ماضاعت منك".. ×× ؛؛..صعب اجبر عيوني تنام..في ليله وانتي زعلانه..؛؛
متمدد على السرير وماسك جواله و يدق عليها بس هي ماترد او تسكر السماعه في وجهه..عصب ورمى جواله على الجدار لما تكسر لقطع صغيره وصرخ بعصبيه: عمــــــــرك مارديتي.. صار صدره ينزل ويرتفع وانفاسه سريعه عدل جلسته ويرمي اي شي يطيح في يده بعصبيـــه.. دخلت عليه وبخوف:نايف يمه وش فيك.. نايف لف وجهها عنها وهو يلهث:مافيني شي.. ام نايف تناظر الغرفه وحطت يدها على قلبها:يمه متضايق من شي يعورك شي قل لي.. نايف وقف وصرخ فيها:قلتلك مافيني شي..<<خذ مفتاحه وطلع جواله الثاني ونزل.. ركب سيارته وسكر الباب بقوه ورفع جواله ودق الرقم بيدين مرتجفه..وصله صوتها اللي كله نوم.. :الوو.. نايف بدون نفس:هلا فاتن آسف صحيتك من نومك.. فاتن عدلت جلستها وبسرعه:نايف (استغربت من نبرة صوته) حياتي فيك شي.. نايف تنهد بضيق:انتي وينك فيه الحين.. فاتن:انا في بيت نجود.. نايف:طيب بمرك واخذك جهزي نفسك.. فاتن:طيب تعرف بيتها.. نايف:ايه يله سلام.. نزلت جوالها وابتسمت من قلب ونطت من السرير.. نجود تحركت بكسل:مين هذا.. فاتن من جوا الحمام ((الله يعزكم)):نايف تخيلي بطلع معه واااااااااااااووو وناسه.. نجود:الحين.. فاتن طلعت وهي تجفف وجهها:ايه الحين.. نجود:مجنونه وين تطلعين معه ترانا مو في كندا.. فاتن بأستهزاء:احلفـــــي عاد مايهمني اذا كنت في كندا وإلا في اي مكان بعدين لاتنسين اني طالعه معه في الشرقيه.. نجود:طالعه معه بدري مو الساعه2.. فاتن فتحت الكبت:اقووول بلا كثرة حكي مسوية لي يعني اني شـــي ترى اذا جاك واحد من الشارع وطلب منك تطلعين معه بتقولين من عيوني الثنتين وتبوسين يدك وجه وقفى انه ناظر في خشتك.. نجود تنرفزت وتغطت:افففففففف.. فاتن ضحكت بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههههههههه .. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× شالت الكمادات من على جبينها وبضيق:للحين مانزلت حرارتها.. علي وقف:اجل يله نروح المستشفى.. رزان حطت الكمادات في المويه البارده و وقفت ولفت لكن وقفها صوتها المبحوح.. :رزان.. رزان تقدمت لها بخوف:نوف انتي بخير.. نوف بتعب:ايه..<<عدلت جلستها وهي تلهث وحاولت توقف.. رزان:وين وين رايحه.. نوف بلعت ريقها وهي حاسه بدوخه خفيفه:اتركيني اروح.. رزان مسكتها:ماراح اخليك تروحين انتي شايفه حالتك وشلون.. نوف بألم:خليني اروح ما ابي اسبب لك مشاكل.. رزان جلست جنبها ومسكت يدينها البارده:خلاص ابيك تنسين اللي صار.. نوف نزلت راسها وبكت:وشلون انســــى ملاك ماتت بسـ.. بسببي انـ..ا.. رزان تجمعت الدموع في عيونها وبلعت غصتها:هذا قضاء وقدر لا انا ولا انتي ولا اي شخص في الدنيا له دخل فيه.. نوف رفعت راسها وبألم:سامحيني.. رزان حظنتها وهي تبكي بألم..سمعوا صوت تصفيق وبعدوا عن بعض وكل وحده منهم تمسح دموعها.. علي تقدم لهم وبمزح:لاااا عاد ما ارضى رزان لي انا وبس (غمز لنوف) امزح لاتصدقين.. نوف ابتسمت:الله يخليكم لبعض.. علي من قلب:آآآآآآآآآآآآآمين.. نوف ضحكت بعدها كحت بشكل متواصل ومرعب.. رزان بخوف عطتها كاس مويه وشربتها ولفت على علي:خلنا نروح للمستشفى.. نوف بصوت مبحوح وهي حاطه يدها على صدرها وتتنفس بصعوبه:لا ماله داعي شوي وبتحسن..<<تمددت على السرير وغمضت عيونها وغلبها النوووم ونامت.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× نزلت وهي طايره من الفرحه فتحت الباب وشافته واقف عند باب السياره كان لابس بنطلون جينز وتيشيرت زيتي ضيق مبين عضلاته وعليه كتابات بالانجليزي كان شكلـــه خطيييير..<<داخت الاخت خخخخخ.. تنهدت وحطت يدها على قلبها"شوووي شووي ياقلبي يمممممه"..<<تقدمت له وهي مفهيه.. ابتسم ابتسامه صفرا:كيفك.. فاتن تنهدت من قلب:بخـ..ير.. نايف آشر لها براسه تركب:يله.. فاتن ركبت وسكر لها الباب وبلعت غصتها:ياويـــــــلي يمه بتجيني سكته قلبيه يمممه الحقيني.. سمعت صوته وهو يركب:آسف طلعتك في نص الليل.. فاتن رفعت كتفها وبصوت مرتجف وعيونها متعقله عليه:لا عادي خذ راحتك.. نايف لف يناظر الطريق وابتسم بأستهزاء"ياعيــــــــني على التربيه".. جلسوا ساكتين نايف يناظر الطريق وحاط يده على خده وسرحااان وفاتن تناظره وقلبها يضرب بقووووه.. قطع هالسكوت صوتها:نايف.. نايف:................. فاتن حطت يدها على يده اللي على الدركسون بوقاحه:نايف.. نايف صحى من سرحانه وبعد يده بسرعه ولف عليها:هاه تبين شي.. فاتن فركت يدينها ونزلت راسها:من طلعنا ولاقلت شي.. نايف وقف السياره وسند راسه على الكرسي وغمض عيونه:آآآآآآآه.. فاتن بحنيه:سلامتك من الآه.. نايف نزل راسه وحزن الدنيا كلها في عيونه.. فاتن بخوف حطت يدها على يده وضغطت عليها:حبيبي قل لي وش فيك.. نايف ناظرها تخيل اللي قدامه ريم واللي ماسكه يدينه هي قرب منها وحط يده على وجهها.. مرت قشعريره على كل جسمها وابتسمت منرجه ونزلت راسها:نايـــــــف.. نايف بسرعه بعد عنها وشغل السياره.. فاتن رفعت راسها بأستغراب:فيك شي.. نايف بلع ريقه وبقهر:لالا مافيني شي.. فاتن ناظرته بأستغراب"وش اللي قلب حاله ذاااا (وبخبث) بس شكله طاااح في شباك حبي هههههههههههههههههه".. وصلها لبيتها ونزلت وطلت من الشباك:يله بااااااااي.. نايف حرك السياره بسرعه وضرب الدركسون بعصبيه:وش اللي سويته انا اففففففففففففف.. ×× ..اليوم الثانــــــــي..
؛؛..كل ذاك الحب خدعه مستحيله..؛؛
كانت حالتها النفسية في تدهور والدموع ما جفت من عيونها..ويــــــن ليالي الحب وين كلام العشق ورسايل الغرام كل هذا يطلـــــع كذب.. تذكرت نظراته وهمساته حكيه وابتسامته لها كل هذا كذب وخدعه طول هالسنين.. بكت من قلب حاولت توقف بس ماقدرت تحس بتخدير في كل جسمها..رن جوالها و وصل صوته لها وهو يغني.. ..ابي حبك معي يكبر وابي اهواك انا اكثر..وابي اهديك انا دنياي كل اللي عليه اقدر..حبيبي انت احساسي ونبض القلب وانفاسي..ولو صار الزمن قاسي عشان عيونك اتصـ..ههههههههههه علي صوت.. غمضت عيونها بقوووه وهي تشهق من البكي من هالذكرى.. كان متربع في الصاله ويغني بأنسجام ومو داري على اللي تراقبه من الصبح..طلعت منه ضحكه:هههههههههههههههههه علي صوت لو سمعني محمد بيعتزل.. دانا دخلت عليه وهي تبتسم بنعومه وترفع جوالها:في هاذي صادق ماكذبت هههههههههههههههههههه.. بندر فتح عيونه على اخر شي ونزل رجلينه من على الكنب بسرعه:سجلتي صوتي.. دانا:ايه.. بندر وقف ولحقها:هاتيــــــــه.. دانا تركض وتضحك وهو يلحقها لما حجر لها في مكان.. بندر ابتسم وقرب منها وتنهد:احبـــــــك.. دانا حمر وجهها وبعدته عنه ومدت الجوال:خلاص خذه ما ابيه.. بندر مسك الجوال ورماه وراه على الكنب وابتسم:حتى انا ما ابيه ابيك انتي..<<وطبع بوسه طويله على خدها.. شهقــــــت بقوه وهي ترتجف وتبكي بصوت مسموع..وضاغطه على البطانيه بيدينها وترتجف.. :: ريناد متوجهه لغرفة بندر:خلاص بروح لها..افففف بندروه لاتطلع حرتك فيني..طيب بخليها تتصل عليك..ياليــــــــل ما اطولك ان شاء الله بقولها يله ظف وجهك..<<وسكرت السماعه وهي تتأفف دقت الباب اكثر من مره لكن ماوصلها رد.. :دانـــــــا افتحي ابي اقولك شي مهم..<<ماوصل لها رد تأففت ودقته بقوه.. :دانــــــا بندر توه متصل يقول ليه ماتردين علي.. زاد بكاها من طاري اسمه ودفنت راسها في مخدتها وضغطتها بقهر.. ريناد خافت:دانا..دانا..<<بلعت غصتها بخوف وارتفع صوتها.. :دانـــــا تكفين افتحي.. دانا وقفت وهي تترنح محتاجه تشكي وتبكي وترمي على اي انسان همها مايهم من يكون المهم يشيل عنها شوي من الالم والحزن اللي تحس فيه..فتحت الباب وشهقت بقوه.. ريناد بخوف:دانا وش فيك.. دانا رمت نفسها عليها وبكت بحرقه والم وبصوت مرتجف:بـ..ندر.. ×× بخوف وهو منزل راسه على الجوال ويدق على رقمها:ياخـــي ماترد.. تركي وهو يلبس جاكيته:دق مره ثانيه.. بندر بخوف وقلق:احترق جوالي من كثر مادقيت عليها (تنهد بضيق) يارب مايكون صاير فيها شي..<<حط السماعه في اذنه وانتظرها ترد بس ماردت عض شفايفه بقهــر ونزل جواله بيخبة امل.. :ماترد.. تركي:طيب يمكن حاطه جوالها على السايلنت.. بندر يهز رجلينه وقلبه مو متطمن:الله يستر.. تركي:انت لاتهوجس وتشغل بالك وتشغل بالي معاك ان شاء الله مايكون فيها شي.. بندر تنهد بضيق وعيونه على جواله ينتظر اتصالها:ان شاء الله.. تركي:اقول بندروه ماكنك نسيت شي.. بندر:لا وشو.. تركي يناظر نفسه وبندر فهم عليه و وقف:طيب الحين بجيبها..<<راح وجاب الكرسي المتحرك وساعده يجلس عليه وسادته ممرضه.. تركي يناظرها بنص عين:لو شافتك لمى.. بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول مو وقت هبالك الحين.. الممرضه تناظره وهي مكشره:Are you crazy.. تركي:والله ياختي مجنون في لمــى.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك عليها من جيت المستشفى وماتركتاها في حالها.. تركي:عاجبتني هي وكشتها ذي تقول نافضها كهرب 220.. بندر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. تركي ابتسم وآشر بيده لها:بااااي..<<لف على الباب ودخل الدكتور مبتسم.. :راح نشتاق لك.. تركي بدون نفس ذا الدكتور مو داخل مزاجه ابد مايدري ليه:ان شاء الله ماعاد اقبل ذا المستشفى وماعاد اشوف خشتك اذا صار لي شي.. الدكتور:هههههههههههههههههههههه ان شاء الله بس ماتشوف خشتي ليه وش سويت لك.. تركي ابتسم بدون نفس:قاهرني.. بندر عطى تركي نظره وبسرعه:دكتور تراه يمزح.. الدكتور حط يده على كتف تركي:يله نشوفك على خير.. بندر دف تركي بسرعه قبل مايفرشه الدكتور..مشوا في الممرات.. بندر:الحين وش فيك على الدكتور.. تركي بقهـــر:باطن كبدي الله يبط كبده.. بندر ابتسم:ليه وش سوا.. تركي:ذاب الميانه مع لمى كل ماجت راح لها وقال لها حالتي وإلا يبي يطلع علي مرض بس علشان يطول معها ويشرح لها المرض اللي مخترعه مدري من وين جايبه ويقول لها اعراضه وعلاجه ومن اللي اكتشفه ومدري ايش.. بندر:هههههههههههههههههههههههه السالفه فيها لمى.. تركي ابتسم:يالبـــــــى قليبها ياشيخ..<<طلعوا برا المستشفى.. تركي خذ نفس طويــــــــل:يا اني مشتاق لجو الرياض.. بندر:احلف ياشيخ وطول ذا المده وينك فيه في جنوب افريقيا.. تركي:بندرووه اكتشفت فيك شي عظيم.. بندر:وشوو.. تركي بدون نفس:ثقيل دم.. بندر:الله يسلمك المهم بروح اجيب السياره انتظر شوي.. تركي:اوكــي..<<بعد ماراح بندر.. تركي قعد يناظر في خلق الله وشاف بنات يناظرونه ويضحكون تحمد ربه ولف عنهم.. البنت الاولى بحقد:والله ما انسى التهزيئه اللي جتني منك يالخايـــس.. البنت الثانيه:ناديه وش ناويه تسوين معه.. ناديه ابتسمت بخبث:امشوا معي وانا اوريكم وش بسوي.. مشوا البنات وراها وهم خايفين.. ناديه بمياعه:هاااااااي.. تركي لف عليها وبأحتقار:نعم وش تبين.. ناديه:اوووه شكلك ماعرفتني.. تركي بدون نفس:ماحصل لي الشرف.. صديقة ناديه عطتها كوع وبهمس:اقول اكسري الشر وخلينا نروح.. ناديه بصوت عالي:بكيفك انقلـعــي (لفت على تركي وقالت بأحتقار) انا اللي كنت في المقهى.. تركي يحاول يتذكر..تذكرها وابتسم بأستهزاء:اهليــــــــن وسهلين.. ناديه ناظرته وابتمست بخبث وبأستهزاء:إلا وش اخبار البنت المتربيه هههههههههههههههههههههههه.. البنات إلا وحده فيهم نزلت دموعها وهي تشوف حالة تركي كذا:هههههههههههههههههههههههههه.. تركي ناظرها بعصبيه وهو ضاغط على الكرسي ويحاول يوقف.. ناديه:حالفه حالفه ماتقوم هههههههههههههههههههههه (ناظرته بأحتقار) خلنا نشوف وش بتسوي البنت المتربيه اللي ميت عليها بترجع لك رجلك وإلا بتموووت من البكي وهي تناظرك كذا..<<وآشرت عليه من فوق لتحت.. البنت اللي تبكي لفت ناديه عليها وعطتها كف قوي شهقت منه.. البنات:شهــــــــــــد.. شهد بصوت مرتجف وبعصبيه:انا ما اسمح لك تتكلمين عن تركي كذا فاهمه وإلا لا.. تركي يناظرها بأستغراب.. ناديه صرخت عليها بعصبيه وهي حاطه يدها على مكان الكف:انتـــــــي مجنونه وشلون تمدين يدك علي انا.. شهد بأستحقار:ومن تكونين انتي.. ناديه بقهر:انا اعلمك من اكووون.. تركي صرخ بعصبيه خلاهم ياكلون تبن:خلاص انتي وياها وين قاعدين فيــــه.. بندر جا وشافهم وركض لهم:خير تركي وش صاير.. تركي بدون نفس:مافيه شي.. بندر لف على البنات:خير وش عندكم واقفين هنا.. ناديه لفت عنهم ومشت بخطوات سريعه وهي مقهوره وفي قمة عصبيتها والبنات مشوا وراها إلا شهد تمت واقفه.. بندر بدون نفس:وانتي ماودك تلحقينهم.. شهد تناظر تركي وتبكي من قلب:لاتهتم لحكيها.. تركي بأستغراب:انتي ليه سويتي كذا.. شهد بصوت مبحوح وهي تمسح دموعها:ماتحملت اشوفها تهينك واسكت لانك غالي علي كثيــر..<<ولفت عنه ومشت وهي تبكي وتركي يناظرها بأستغراب.. بندر لف عليه وبعصبيه:وش يبون منك ذولـــي.. تركي يناظر شهد لما اختفت عنه:بنت متخلفه ماينشره عليها.. بندر قبض يده بقوه وبقهر:الله يلـ.. تركي قاطعه:لاتوسخ لسانك علشانها المهم خلنا نمشي.. بندر دفه وهو يحس بنااار قهر تشب في صدره..من متى تركي يسكت للي يهزئه ومن متى مايقدر يدافع عن نفسه..ناظره وهو يحس بضيق بلع غصته.. "الله يكون في عونك".. ×× صحت بعد ما نامت احلــــــى ليله في حياتها في حظن امها..لفت وماشافتها جنبها وجاها خوف مو طبيعي خافت تفقدها مره ثانيه نزلت بسرعه وبخووف.. :يممممممه يمه.. ام في طلت براسها من المطبخ وابتسمت على شكل في:روحي غسلي وتعالي تغدي.. في تنهدت بأرتياح وابتسمت:ان شاء الله..<<طلعت فوق وقبل ماتدخل غرفتها طاحت عيونها على صورة ابوها معلقه في الصاله بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها.. "ليه يبه ليه سويت فيني كذا"..<<كانت صدمتها في ابوها قويه كيف كذب عليها وقال لها ان امها تزوجت وتركتها وهي اللي اشتغلت خدامه علشان تجيب فلوس للمحامي وتكسب الحظانه وكانت تعتقد ان السبب الاول في عيشتها في بريطانيا علشان شغل ابوها مادرت ان السبب علشان يبعدها عن امها وماتلقى اي طريقه تشوفها..رفعت يدها تمسح دموعها ودخلت غرفتها فتحت الكبت وطلعت شنطتها ورمت ملابسها فيها بعصبيه ونزلت وهي تجرها وراها.. ام في بأستغراب:يمه وش هاذي.. في بصوت مبحوح:خلينا نطلع من هنا.. ام في بصدمه:إيـــــــش.. في بعصبيه:مالي قعده هنا هذا ابو هذا فيه ابو يحرم بنته من امها.. ام في بضيق:بس.. في قاطعتها وهي تمسك يدينها وبرجا:يمه تكفين ما اقدر اجلس هنا احسن اني بموووت..<<وبكت بحرقه.. ام في حظنتها وبضيق:بسم الله عليك يمه لاتقولين هالحكي.. في تشهق:الله يخليك خلينا نطلع من هنا تكفيـــــن.. ام في بقلة حيله:خلاص بنطلع بس هدي نفسك شوي.. ×× نزلت وهي لابسه عبايتها وطلعت للحديقه شافته جالس في المرجيحه ويهزها ورافع راسه ومنزل الكاب على وجهه.. تقدمت له وبضيق:نايف.. نايف رفع الكاب وتنهد بضيق:آسف يمه على اللي صار امس.. ام نايف جلست جنبه والدموع متجمعه في عيونها:يمه قل لي وش فيك تعبان.. نايف بلع غصته:لا مافيني شي.. ام نايف:وشلون مافيك شي صار لك كم يوم ماتاكل ولاتنام حتى ماتجلس معنا.. نايف وقف:فيه موضوع شاغل بالي وان شاء الله بنهيه اليوم (ناظرها وابتسم بتعب) لاتشيلين هم..<<ومشى عنها.. ام نايف تناظره بأستغراب ومليون علامة استفهام تطلع من راسها.. ×× ..في بيت الجده نوره.. كانوا جالسين في الحديقه قدام المسبح وكل وحده تفكر في همها.. مها..تفكر في الانسان اللي بعد ايام قليله بيكون اسمها بيرتبط بأسمه.. ريم..خايفه تشوف اللي تعتقد انه خانها وتضعف قدامه.. لمى..جالسه ومقهوره بعد ماعرفت بقرار تركي انه مايبي يسافر.. انفجرت فجأه:الحين وش فيه اخوك هــــــذا ليه مايبي يسافر على كيفه.. ريم تنهدت بضيق وعيونها على المسبح:والله عاد تفاهمي معاه العايله كلهم حاولوا فيه بس هو مارضى يمكن يرضى منك.. لمى بعصبيه:بيرضــــــى بالطيب بالغصب بيرضى.. ريم بطفش:طيب انا وش دخلني تحطين حرتك فيني افففف.. لمى تهز رجلينها بعصبيه:اف والله اخوك ذا مدري وش صار في عقله.. ..شافوا ام راكان ومشاعل وهيفاء متوجهين لهم.. ام راكان:سلام عليكم.. لمى بهمس:الله يجيبك ياطولة البال.. ريم عطتها كوع:هلا عمتي..<<رفعت راسها وشافت مشاعل تناظرها وهي رافعه حاجبها وتبتسم بنصـــــر.. بلعت غصه ورا الثانيه وهي تتذكر اللي صار تجمعت الدموع في عيونها وبعدتها عنها وهي تضغط على الكرسي بقهر.. بعد ماراحت ام راكان ومشت وراها هيفاء اللي تمشي بدون احساس.. قربت منها وهمست في اذنها بخبث:قلتلك نايف لي بس انتي ياعمري ماسمعتي كلامي..
يتبــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:30 | |
| تابــــــــــع..<<
ريم وقفت ودفتها عنها وبعصبيه:ترى انا سكت لك احترام لعمتي بس لحد هنا وبــــــس.. مشاعل تكتفت وببرود:يوووووه لا خوفتيني تعالي عطيني كفين احسن.. لفها عليه ومن بين اسنانه:اذا طولتي لسانك على ريم قســـــم بالله اقطعه لك وارميه للكلاب.. ريم انصدمت:راكــــــان.. لمى ومها يناظرونهم ولايدرون وش السالفه.. هزها بعصبيه:سمعتــــــــي وإلا لا.. مشاعل بعدت عنه وهي ميته من القهر:كفوك..<<ومشت بخطوات سريعه ودخلت.. ريم تتنفس بسرعه وطاحت على الكرسي تبكي.. راكان قرب منها وبحنيه:حبيبتي ماعليك منها.. ريم رفعت راسها له وبصوت مرتجف:مدري ليه هي تكرهني كذا وش سويت لها انا.. ..رن الجــــــرس وبعد راكان عن ريم مسافه.. دخلوا والتقت عيونها الحمرا في عيونه الذبلانه حست ان الدم نشف في عروقها ودقات قلبها واصله لسابع سما ارتجفت ونزلت راسها تسمح دموعها.. كان احساسه وشعوره لايوصف احساسه بأنها اتهمته انه خاين قتله وحطم كل شي فيه.. صحاه صوت امه:نايف.. نايف بلع غصته ومشى لمجلس الرجال وطاحت عيونه على راكان اللي يناظره بحقد وكره..ناظره ببرود ودخل وتفكيره كله مع ريم.. ام نايف تقدمت لهم:مساء الخير.. ريم وقفت ولفت عنهم ومشت ومرت من جنب راكان اللي مسكها مع يدها وهمس:اذا قالت لك اي كلمه تضايقك قولي لي وانا اوريك فيها.. ام نايف استغربت كانت تظن ان ريم بعيده عن هالحركات.. لمى وقفت وبأرتباك:خالتي لاتفهمين غلط راكان يبي من عمتي شغله و وصى ريم تقول لها.. ام نايف ابتسمت بعد ماهزت راسها بأقتناع ومشت.. لمى حطت يدها على قبها وتنهدت بأرتياح:اشوى.. مها وقفت:كنت شاكه ان بين ريم وراكان شي.. لمى بطفش:جتنا الثانيه.. ×× احمد وقف وصرخ:نعــــــــــــــــــــم.. جنا برجا:احمد اهدى شوي.. احمد معصب:وشلون اهدى وانتي طالبه مني هالطلب مجنونه انتي.. حنا:انا ماطلبت غير انك تتزوجني.. احمد بأحتقار:ياسلام وعلى بالك هذا طلب عادي انا اتزوجك انتي يالمستعمله.. جنا بصدمه:مستعمله (نزلت راسها وتجمعت الدموع في عينها مسكت بلوزة احمد وصرخت) مو انت وعدتني بالزواج.. احمد بعد عنها بقرف وقال ببرود:وانتي صدقتي انا اتزوجك انتي خير بايع نفسي انا.. جنا بصدمه:احمد انت وش تقول.. احمد ببرود جلس وحط رجل على رجل:مثل ماسمعتي.. جنا ترتجف:على فكره ترى محد لمسني إلا انت.. احمد انفجر من الضحك وبأستهزاء:حلوووووه بس لاتعيدينها (لف عليها وبأحتقار) حتى لو على قولتك انا الوحيد اللي لمستك مستحيـــــل اتزوج وحده خانة ثقة اهلها فيها وباعت شرفها وكرامتها علشان شوية فلوس ولاتنسين انك جيتي معي بالطيب انا ماغصبتك على شي ولاضربتك على يدك.. جنا تبكي من قلب:حقيــــــــــــــــــر.. احمد قبص خدها وبأستهزاء:عسل على قلبي ههههههههههههههههههههههههههههه..<<وقف وطلع الدرج ولف عليها وببرود.. :الحين ظفي وجهك وقشك وانقلعــي ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيه اوووكي (آرسل لها بوسه وهو يضحك ولف وغنى) وداعيـــه يا اخر ليله تجمعنا وداعيه..وداعيه احقر انسان بيفارقنا وداعيه ههههههههههههههههههههههههه.. جنا انقهرت وصرخت بعصبيه:اجل احب اخبرك عن شي.. احمد كمل طريقه وطنشها.. جنا تناظر اظافرها وتنفخ عليها ومثلت البرود:ترى هيفاء اخت راكان.. احمد انصدم وتجمد في مكانه.. جنا ابتسمت بأستهزاء:تتزوجني وإلا اخبر راكان باللي سويته في اخته تراني مسجله كل شي من دخلت لما طلعت معها مدري وين ذلفتوا.. احمد نزل عليها وهو في قمة عصبيته مسكها مع رقبتها ومن بين اسنانه:وش قلتي يالـ..؟؟.. جنا وجهها احمر وبصوت مخنوق:احـ..مد اتركني بموووت.. احمد يضغط على رقبتها اكثـــر وصرخ بعصبيه:بتتكلمين وإلا وشلون.. جنا حاطه يدها على يده وتحاول تبعده عنها:اتركـ..ني.. احمد تركها وهو يشد على شعرها:يله تكلمــــــــي.. جنا تتنفس بسرعه وهي حاطه يدها على صدرها.. احمد عض على شفايفه وشد على شعرها بقوه ورفع راسها بعصبيه:تكلمـــــــي.. جنا تناظره ببرود ودموعها على خدها:هيفاء اخت راكان.. احمد بأحتقار:مزحك البايخ هذا ماراح يمشي علي.. جنا دفته عنها وبأحتقار:شايفنـــــي رايقه امزح وبكفيك صدقت وإلا ماصدقت السي دي بيوصل راكان.. احمد شد على شعرها بقوووه وهي تبكي وتصرخ:آآآآآآآه احمـ..د الله يخليـ.. آآآآآآآآه.. احمد وقفها وجرها وراه من شعرها وهي تبكي وتصارخ دخلها غرفه مظلمه مافيها إلا فتحه صغيره يدخل منها نور الشمس ودفها على الجدار وشهقت بقوووه.. رفع اصبعه المرتجف وبعصبيه:اللي يحط راسه في راسي اكسره له.. جنا تناظره بخوف وهي متكوره على جسمها وترتجف:والله اعطيك السي دي بس الله يخليك اتركني واوعدك ما راح تشوفني.. احمد تقدم لها وهو يبتسم بأستهزاء دفها برجله وحطها على رقبتها وضغط عليها ومن بين اسنانه:بتعطيني السي دي غصب عليك مو بكيفك و ماراح تطلعين من هنا إلا لقبرك هههههههههههههههههه..<<وبدى يضربها بوحشيه.. ×× ؛؛..كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك..وانا اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه..؛؛
جالسه في وسط سريرها وتبكي دم بدال الدموع كانت الخيانه آخر شي متوقعته ضحكت بألم"يخوني اصلاً متى حبني علشان يخوني".. ريناد بضيق:هذا مايستاهل تنزلين دمعه علشانه.. دانا بصوت مبحوح:ومن قال اني ابكي عليه انا ابكي على ايامي اللي ضاعت معاه..<<رمت نفسها عليها وبكت بحرقه إلا بندر ماتوقعت انه يسوي كذا.. وريناد بدال ماتهديها بكت معها.. ×× رفع جواله ودق عليها لكنها مثل قبل كم ساعه ماترد.. تركي:صار لك ساعه تطقطق في جوالك وش تسوي.. بندر بضيق:اتصل عليها ماترد وذا الرينادوه الخايسه قايل لها روحي شوفي وش فيها بس اكيد انها طنشت اوريها,, تركي:طيب اتصل على رينادوه.. بندر رفع جواله ودق عليها نزل جواله بعصبيه:وذي بعــــد ماترد.. تركي:طيب انتبه للطريق لاتدرعم وتصدم في عامود.. بندر:هههههههههههههههههههههه انت من دخلت ذا المستشفى وعليك مصطلحات مدري من وين جايبها.. تركي ابتسم:واخيـــــراً ضحكت وخليتني اشوف ضروسك من زمان ماشفتها وترى فيه ضرس مسوس اللي على اليمين..<<وع خخخخ.. بندر:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× جلست جنبها وهي معصبه:انتــــــي وش سويتي.. شهد بصوت مبحوح:ماسويت شي.. ساره تنرفزت:يابرودة اعصابك الحين بتجي ناديه وتوريك شغلك.. شهد بأستهزاء:وش بتسوي يعني بتضربني.. سمعوا صوتها اللي كله عصبيه:واكســــر راسك بعد.. شهد وقفت وببرود قالت:يله جربي بس تلمسين شعره مني.. ساره استغربت منهم كانوا اكثر من خوات وش اللي قلب حالهم.. ناديه تقدمت لها وبأستحقار:حركتك هاذي راح توديك ورا الشمس انتي عارفه وإلا لا.. شهد انفجرت من الضحك:طيب وش رايك تخاويني.. ناديه عصبت:انتــــــي هيه.. شهد قاطعتها بعصبيه:ناديني بأسمي وش انتــي هيه خير وش شايفتني (ناظرتها من فوق لتحت بأستحقار وابتسمت بنصر) اذا حاولتي تلعبين معاي راح اخبر اهلك عن اللي جوا بطنك ولاتحديني اسوي هالشي مو علشانك علشان امك المسكينه خايفه اتسبب بموتها كفايه عليها مصايب اختك.. ناديه بلعت غصتها ومن القهر عطتها كف قوي وهي تبكي:انتي احقر انسانه شفتها بحياتي.. شهد ما آثر فيها الكف وقالت بصوت مرتجف:بس مو احقر منك.. ساره صرخت:انتو وش فيكم.. شهد وهي تاخذ جاكيتها وشنطتها ولفت على ناديه:اذا حاولتي تقربين وإلا تضايقين تركي بتكون نهايتك على يدي..<<وطلعت.. ناديه طاحت على السرير تبكـــــي من القهر.. البنات صاروا يناظرونها بصدمه.. ساره تكلمت بصعوبه:حامـــــــل.. ناديه تبكي بألم:ايـ..ـه.. ساره طاحت جنبها بصدمه وهمست:مستحيل (لفت عليها) وشلون.. ناديه بعصبيه:وشو اللي وشلون.. ساره بلعت غصتها وصار تفكيرها مخربط:كيف وشـ..يعني مين.. ناديه قالت اسمه بكره وحقد:احمد.. ساره بصدمه:احمد (لفت عليها) احمد اللي مع اختك جنا.. ناديه هزت راسها وهي تبلع غصه ورا الثانيه:ايـه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× صحت ومشت وهي تترنح فتحت الباب وطلت براسها شافتهم يضحكون وهم يلعبون بلاي ستيشن.. رزان وهي تميل بجسمها كله:بعـــــــد ياشيخ بعد.. علي:هههههههههههههههههههههههههه الحين ابفهم شي واحد انتي ليه تميلين اذا جيتي تلفين.. رزان بحماس:وش اسوي جسمي يحكني خخخخخ.. علي:ههههههههههههههههههههههههههههه.. نوف ابتسمت بتعب وطلعت لهم وجلست جنب رزان:هاه من اللي متقدم.. رزان وهي تعض على شفايفها بفرحه:انـــــــا (صرخت بفرحه وهي تبوس خد نوف بقوووه) ياهوووووووووووووه فزت هههههههههههههااااي.. نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه. . علي رمى اليد وبمزح:لا غش غش.. رزان:اصلاً كل ما فزت عليك قلت غش.. علي:يالنصابه هاذي اول مره تفوزين علي.. رزان عضت شفايفها:عاد لاتفشلني عند الحلوووين..<<وغمزت لنوف.. علي ابتسم:تبين تلعبين.. نوف بتعب:لا مالي خلق.. رزان:عشاني عاد..<<عطتها اليد.. :يله ولاتزعلين بخليك تفوزين علي.. علي:لحووووووول فازت مره وحده وصجتنا.. رزان ناظرته بنص عين:ياشيــــــن المقهورين.. علي كشر:هاهاها.. نوف:هههههههههههههههههههههه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× كانوا يتبادلون نظرات الحب والشوق وخلود تراقبهم وتبتسم"ياعيــــني وصرتي تحبين يالنتفه خخخخ".. رهف حطت راسها على بطن خلود:رهوفه عليك في امك لاتتركينها في حالها.. مشاري:ياخـــذ ام النذاله اللي فيك ياشيخه.. رهف:اولاً انا مو شيخه انا رهف ثانياً انت محد كلمك.. مشاري بدون نفس:ثالثاً ياثقالة دمك.. رهف:ليه شايل دمي وانا مدري.. مشاري:هاهاها محد قالك من قبل انك سخيــفه وبايخه.. خلود:هههههههههههههههههههههههههه وش فيكم.. مشاري:انا طالع قبل مايجيني جنون البقر.. رهف لفت عليه وطلعت لسانها..وهو كشر وطلع.. لفت عليها متنرفزه:اف ياشيــــــن اخوك.. طل براسه:احد طلب منك تقولين رايك فيني.. رهف ضربت رجلها في الارض متنرفزه:افففففففففف.. مشاري دخل وخذ مفتاحه وهو يضحك وسحب معه خالد اللي مفهي مع هديل.. هديل عصبت:تبــــــــــــــــن.. خلود ورهف لفوا عليها..وخلود فهمت وانفجرت من الضحك.. رهف بأستغراب:خير وش السالفه.. هديل جلست وهي معصبه.. خلود وفي صوتها الضحكه:ولاشي ولاشي.. ×× ضمت رجلينها لصدرها بألم همست وهي تعض شفايفها اللي تنزف دم:آآآآآه..<<مررت يدها على شعرها ورفعت راسها تذكرت كل اللي مر بحياتها امها وابوها اللي طلق امها وتزوج ولاصار يسأل عنها وعن اختها.. بلعت غصتها وبكت بحرقه:امـ..ي..<<تذكرت يوم طلعت من البيت وامها تترجاها وبسببها جتها جلطه في القلب..كانت امها ماتقصر عليها وعلى اختها بشي تشتغل في النهار والليل علشان تجيب لهم اللي يبونه واللي يتمنونه وماتحسسهم بالنقص وان غيرهم احسن منهم..بس الطمع عمى عيونها وخلاها ماتفكر بشي..باعت شرفها علشان فلوس وكذبت على احمد ان امها تزوجت علشان تقعد عنده وتتقرب منه اكثر..لما تطور الموضوع وصارت خاتم في اصبعه او ثوب اذا مل منه يرميه.. نزلت دموعها على خدها المجروح واختلطت دموعها مع الدم:سامحيــــني يمه سامحيني..<<حطت راسها بين رجولها وبكت بحرقه وندم.. :: دخل وفسخ نظارته ومشى سمع صوت في الغرفه وشاف بدي قارد واقف عندها استغرب ومشى بس وقفه صوت البكي من الغرفه..لف وهو عاقد حواجبه.. :فيه احد هنا.. البدي قارد:ايه نعم.. راكان قرب ومد يده بيفتح الباب بس وقفه البدي قارد:لو سمحت العم احمد قال محد يدخل الغرفه هاذي.. راكان بأستهزاء:الحين احمدوه صار عم بعد بس بعد..<<فتح الباب وناظر في الغرفه المظلمه وفي وحده كانت شبه ميته.. قال بأستغراب:ميــــــن.. رفعت راسها وبتعب:راكـ...ان.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:32 | |
| ..الجـــ السادس والثلاثون ــــــزء..
دخل وفسخ نظارته ومشى سمع صوت في الغرفه وشاف بدي قارد واقف عندها استغرب ومشى بس وقفه صوت البكي من الغرفه..لف وهو عاقد حواجبه.. :فيه احد هنا.. البدي قارد:ايه نعم.. راكان قرب ومد يده بيفتح الباب بس وقفه البدي قارد:لو سمحت العم احمد قال محد يدخل الغرفه هاذي.. راكان بأستهزاء:الحين احمدوه صار عم بعد بس بعد..<<فتح الباب وناظر في الغرفه المظلمه وفي وحده كانت شبه ميته.. قال بأستغراب:ميــــــن.. رفعت راسها وبتعب:راكـ...ان.. ناظرها من فوق لتحت بأستغراب ملابسها المقطعه والخطوط الحمراء اللي على يدينها ورجلينها من الضرب بالعرق و وجهها الازرق وشفايفها اللي تنزف دم..كان شكلها مرعـــب ويخوف.. راكان تقدم لها ونزل لمستواها:وش هذا.. جنا بكت وشفايفها ارتجفت:هذا من..<<ماقدرت تقول اسمه وبكت.. راكان تذكر اللي صار له معها ومع اخته وابتسم بأستهزاء:صدقيني لو اني مو خايف اموت علشان شي مايستاهل كان قتلتك بس ماتستاهلين اضيع عمري علشانك..<<وقف وضرب بطنها بقوه برجله وصرخت.. :آآآآآآآآآآآآآآآآه.. راكان يناظرها بأستحقار وهو يبتسم بخبث:لو بس معلقك مع رقبتك ولحقت عليك على اخر نفس بيكون شكلك احلـــــــى هههههههههههههههه.. جنا تناظره وهي تتلوى من الالم وتشهق من البكي وترتجف بشكل مو طبيعي.. راكان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..<<لف بيطلع لكن وقفه صوتها المبحوح.. :امي عندها جلطه في القلب واذا ردت اني..<<بكت بحرقه.. راكان:انك ايش.. جنا ترتجف:اني مو بكر بتموت.. راكان ضحك بأستهزاء:وتوك تحسين.. جنا:كنت اظن ان احمد بيتزوجني.. راكان:مافيه اي رجال يتزوج وحده مستعمله.. كلامته طعنتها في الصميم نزلت راسها وبكت بألم... عوره قلبه عليها وتقدم لها وسحبها مع يدها:امشــــي معي.. جنا بخوف:وين.. راكان بعصبيه:مالك دخل امشي وبس..<<سحبها معه لداخل الصاله ودفها على الارض.. :ذي وش مسويه.. احمد كان يشرب رفع راسه وهو دايخ وقال بعصبيه:من سمحلك تطلعين.. راكان مسك كاس مويه وكبها على وجهه.. احمد شهق وهو يمسح وجهه ناظر في راكان:ليه جبتها هنا.. راكان بدون نفس:خلها تروح.. احمد وقف بعصبيه:مو على كيفك.. راكان دفه على الكرسي وصرخ في وجهه بعصبيه:هاذي الاشياء مافيها على كيفي وكيفك خلها تروح لاتموت علينا ونتورط.. احمد وقف ومسك شعرها وصرخت:آآآآآآه.. راكان بسرعه بعدها عنه:اتــركها خير وش شايفها لعبه عندك.. احمد بعصبيه:انـت اطلع منها.. راكان لف على جنا:روحي.. جنا هزت راسها بالنفي بخوووف.. راكان صرخ عليها:روحـــــــي.. جنا تركت يده بخوف وطلعت.. احمد عصب ومشى لناحية الباب بخطوات سريعه لكن راكان مسكه:وش سوت.. احمد سحب يده وبدون نفس:مالك دخل..<<وطلع غرفته وهو في قمة عصبيته.. راكان ابتسم بأستهزاء وطلع شاف جنا واقفه عند البوابه ولافه طرحتها حول راسها ودموعها على خدها:انتي للحين واقفه.. جنا ارتجفت:وين اروح.. راكان تنهد بضيق:طيب تغطي وتعالي معي.. جنا تغطت وطلعت ركبت معه وهي مستغربه من معالمته لها وهي اللي آذته وآذت اخته.. تذكرت اللي صار بينها وبينه.. دخل القصر ورفع نظارته وناظرها بأستحقار من فوق لتحت كانت لابسه قميص نوم لنص فخذها وسيور ومفتوح ظهرها كله.. كشر وطلع الدرج لكنها مسكته ولفته عليها:محد فيه إلا انا وانت.. راكان بأستحقار دفها عنه وطلع لكنها وقفته.. :وين رايح انا صرفت احمد لعيونك.. راكان لف عليها:احترمي نفسك يابنت وبعدين وش هالمسخره اللي لابستها.. جنا بمياعه:لعيونك ياقلبي..<<قربت منه وسحبته لكن هو دفها على الارض بقوووه.. وبعصبيه وهو رافع اصبعه المرتجف:قسم بالله لو ماتنقلعين عن وجهي الحين بعلمك الادب على اصوله ياقليلة الادب.. جنا وقفت وبعصبيه:احترم نفسك.. راكان بأستهزاء:اقول روحي البسي شي يغطيك بعدين تعالي تكلمي عن الاحترام يامحترمه.. حست بالإهانه وحبت تنتقم لكن مو فيه في اخته علشان توطى كرامته وسمعته وسمعة اهله برجلينها لكن صار العكس.. نزلت دموعها حاآآره تحرق خدها رفعت يدها تمسحها ولفت وجهها عليه شافت ملامحه معصبه ويده تضغط على الدركسون بقوه.. قالت بصوت مبحوح:وين بتوديني.. راكان بدون نفس:انتي وين حابه تروحين آمري تدللي.. جنا نزلت راسها وعضت شفايفها بقهــــــر.. راكان:وين بيتكم.. جنا بلعت غصتها:في حي الـ..؟؟ راكان انصدم كان يظن انها غنيه وتسكن في افخم قصور الرياض بس طلعت فقيره وتسكن في حي قديـــــم:تستهبلين علي انتي.. جنا ضغطت على عبايتها وبقهر:لا.. راكان وقف السياره ولف عليها:ترى مو رايق لأستهبالك هذا.. جنا بألم:ترى كل اللي تشوفه فيني من خير احمد انا ما املك شي لا بيت ولا اهل ولا حتى (بلعت غصتها وبصوت مرتجف) شرف.. راكان لف عنها وهو يبلع غصاته شغل سيارته وحركها بدون ولاكلمه.. ×× دخلت البيت وفتحت النور:فـــــــــــــي..<<طلعت فوق وفتحت غرفتها.. :فـ..<<سكتت وهي تناظر الكبت مفتوح ومافيها ملابسها صرخت.. :طليـــــــــــــــل.. طلال ارتاع وطلع بسرعه فوق:خير وش فيك.. غاده بخوف:في طلعت مدري وين راحت.. طلال:على بالي عندك سالفه وجع.. غاده سحبته مع يده لداخل الغرفه:تعال شف خذت كل اغراضها وطلعت تعتقد ان امها خطفتها.. طلال:حمــــــد الله فيه ام تخطف بنتها.. غاده بكت:اخاف انها مو امها.. طلال رفع جواله بسرعه ودق على في لكن ماوصله رد:ماتــــــرد.. غاده بعصبيه:رح دور عليها تحرك.. طلال صرخ في وجهها:وانتـــــــي شايفه الرياض علبة تونه وين ادورها فيه.. غاده:تصــرف عاد..<<رن جوالها وناظرت في الاسم وردت بسرعه.. :الووو في وينك..<<طلال سحب الجوال وبعصبيه.. :وين ذلتفي يالزفته.. في تنرفزت:احترم نفسك عاد.. طلال:في اسمعي والله لو درا عمي انك طالعه مع ذي ياويلك.. في بعصبيه:ذي اللي على قولتك امي وتبي تقول لابوي قل له ماهمني..<<وسكرت السماعه.. طلال:الووو في في (نزل الجوال) سكرت.. غاده بدت دموعها تخونها:كله منك.. طلال:وانــا وش علي.. غاده:لو خليتني اكلمها كان عرفت مكانها.. طلال تخصر:المشكله ان عمي بيرجع اليوم.. غاده انصدمت:اليـــــوم.. طلال بلع غصته:ايه.. غاده طاحت على الكنب وبكت:ذا الخبـــــــــله بعد وش طلعها الحين افف..<<رفعت جوالها ورسلت لها مسج.. ×× واقفه عند الشباك وتبكي وجوالها في يدها رن بنغمة مسج وفتحته.. "في ارجعي للبيت لو جا عمي اليوم وماشافك مدري وش بيصير فيه"..<<شهقت من البكي وكتبت بيدين مرتجفه.. "لو كنت اهمه كان مامنعني من امي"..<<رسلتها وقفلت جوالها ورمته على سريرها..دخلت الحمام ((الله يعزكم)) وغسلت وجهها ونزلت تحت.. ام في بأبتسامه:تعالي يمه.. في تصنعت الابتسامه وجلست جنبها.. ..انفتح الباب ودخل وهو يدندن سكت وهو يناظر في بأستغراب.. ام في نزلت دموعها وهي تبتسم:في.. رائد ابتسم:يمه لقيتيها.. في انصدمـــــت"وش يمه هاذي"..<<ناظرت امها بصدمه وامها ابتسمت.. :هذا رائد ولد اختي.. في تنهدت بأرتياح:هلا رائد.. رائد جلس جنب ام في:انتـــي في امي صجتني فيك (غمز لها) بس والله تستاهلين ذا الصجه كلها.. في:هههههههههههههههههههههههه.. رن جوال رائد و رفعه:هــــــــلا مشعل.. في من سمعت اسم مشعل تجمعت الدموع في عيونها وتنهدت بضيق وهي تتذكر اللي صار بينها وبينه آخر مره.. ام في بهمس:يمه فيك شي.. في بعدت وجهها عن امها:لا سلامتك.. ×× دخل البيت بالكرسي المتحرك وهو يبتسم والكل حوله.. لمى واقفه عند المدخل وطايره من الفرحه وتضغط يد ريم:ياوووويل قلبي يمه.. ريم:ههههههههههههههههههههه (عورتها يدها وصرخت) آآآآآآآآآآآي.. اول ماسمع صوتها رفع راسه بسرعه بدون شعور للمدخل..بلع غصته وهي بينت انها مو مهتمه ولفت على لمى وبصوت مبحوح:يدي يالدبا ابيها ترى.. تركي يبتسم لكن اختفت ابتسامته وهو يشوف ابوه واقف وضايق صدره:يبه ماتبي تسلم علي.. ابومشعل تقدم له بدون ولاكلمه وتركي باس راسه وام مشعل واقفه مستغــــربه:خير وش صاير.. تركي:مافيه شي بس زوجك هتلر يتغلى علي شوي.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه.. فهد جا يركض ونط عليه.. تركي:آآآآآآآخ شوي شوي.. فهد:وش اسوي مشتاق لك يادب.. بندر بعد عنهم شوي وهو ماسك جواله وخايف على دانا وبهمس:تكفيــــن ردي.. ابتسمت بخبث وهي رافعه حاجبها:دنووو خلاص باااااي.. بندر لف عليها بعصبيه:وش مسوية لها.. مشاعل تمثل البرائه:ماسويت شي.. بندر لف عنها وفتح باب سيارته بسرعه.. ابونايف:وين.. بندر:شوي وبجي..<<ركب سيارته وحركها وهو ماسك جواله يدق لكن ماترد.. ضرب يده في الدركسون:افففففففففف.. :: كانت متمدده على الكنبه ومسكره النور ومتكوره على نفسها.. دخل و ولع النور وشافها ماتحركت من مكانها احتقرها وقال بدون نفس:وش جابك هنا.. هيفاء وقفت بخوف وعيونها حمرا من البكي:فيصل.. فيصل وهو ياخذ شماغه:اذا شافك واحد من الشباب وش بيقول.. هيفاء بلعت غصتها:ليه انا وش سويت.. فيصل تقدم لها وبعصبيه:ماتدرين ان هاذي غرفة الشباب.. هيفاء تراجعت بخوف وعيونها مدمعه:والله ما ادري.. فيصل شد على شعرها ومن بين اسنانه:قســـــم بالله لو شفتك هنا مره ثانيه بوريك شي ماشفتيه في حياتك سامعه وإلا لا..<<دفها على الجدار وشهقت من البكي ومن الضربه القويه اللي جت على ظهرها.. ×× وصلوا للحي القديم والضيق نزلت وغاصت رجلها في الطين:افففف.. راكان نزل وهو متقرف رفع ثوبه ومشى وراها لما وصلوا البيت..دقت الباب لكن ماوصلها رد.. راكان بأستهزاء:متأكده ان هذا بيتكم.. جنا بلعت غصتها:ايه.. راكان دف الباب وبسهوله انفتح:ادخلي.. جنا دخلت بسرعه وبلهفه:يمـــــه..<<دخلت غرفتها ودروتها بعيونها مالقتها ولا لقت اغراضها ارتجفت.. :راكان.. راكان يناظر البيت اللي شوي وبيطيح:خير.. جنا لفت عليه وهي تبكي:امي مدري وينها.. سمعوا صوت احد وراهم:وش عندكم هنا.. جنا لفت على الشايب اللي واقف ويناظرهم بأستغراب:امي وينها.. راكان كشر"وذا وش يعرفه من امك".. الشايب يناظر جنا اللي تبكي ورحمها:انتي بنت ام ناديه.. جنا ارتجفت:ايه.. الشايب نزل راسه وبضيق:عظم الله اجرك يابنتي.. جنا شهقت بقوه وحطت يدها على فمها مصدووومه.. ×× طلعت وشافته جالس على الكرسي قدام المسبح تقدمت له وهي مكشره ومعصبه:ليه ماتبي تسافر..؟؟ تركي اول ماسمع صوتها ابتسم ولف عليها:ايه علشان كذا ما استقبلتيني استقبال زي الناس (وبخبث) تصدقين كنت اظن انك بتاخذيني بالاحظان اول ماتشوفيني.. لمى عصبت وحمر وجهها ورمت عليه الوساده بس هو سبقها ومسكها وهو يضحك.. لمى بعصبيه:مستانس بعد.. تركي غمز لها وفي صوته الضحكه:احد يشوف اللي يحبها ومايستانس.. لمى حمر وجهها ولفته عنه:طيب قل لي ليه ماتبي تسافر.. تركي:طيب وريني وجهك مشتاااق لك.. لمى لفت عليه متنرفزه:قسم بالله رايق تركي بتتكلم وإلا وشلون.. تركي بمزح:وشلون.. لمى عصبت:افففففففففف..<<ولفت عنه ومشت بس هو مسكها وهو يضحك.. :آسف ياقلبي.. لمى تهز رجلينها بعصبيه وهي تتأفف.. تركي:زعلتي.. لمى بدون نفس وهي تحاول تسحب يدها:اتركني.. تركي:طيب زعلتي.. لمى تجمعت الدموع في عيونها وصوتها تغير:اصلاً انت من متى يهمك زعلي ورضاي.. تركي تغيرت ملامحه واختفت ابتسامته:افااا وش هالحكي.. لمى ناظرته ودموعها على خدها:ليه ماتبي تسافر عاجبتك حالتك.. تركي بألم:ليه مو عاجبتك.. لمى نزلت لمستواه ومسكت يدينه وضغطت عليها:بس ابي افهم شي واحد انت ليه للحين ماتبي تصدق اني احبك واخاف عليك واحس فيك.. تركي ابتسم:عيدي اللي قلتيه.. لمى بلعت غصتها:تركي انا مو قاعده امزح.. تركي بحزن:خايف من النتيجه خايف ابني امل سراب (تصنع الابتسامه وبمزح) وش رايك عاد في ذي امل سراب ماتحسين انها اسم مسلسل مكسيكي مغبر.. لمى انفجرت من الضحك ودموعها على خدها.. تركي:سمعيني هالضحكه مره ثانيه مشتاااق اسمعها.. لمى تذكرت انه مو مسافر وقلبتها مناحه.. تركي بضيق:افااا وش فيك قبل شوي فقعتي طبلتي من ضحكك.. لمى تبكي:حرام عليك يعني تبي تعيش طول عمرك كذا.. تركي بلع غصته وابتسم:طيب علشان عيونك بسافر.. لمى بفرحه:عن جــــــــد.. تركي:ايه.. لمى نطت بفرحه وهي تضحك وتبكي في نفس الوقت.. تركي:بس اذا صار لي.. لمى حطت يدها على فمه وبعصبيه:بسم الله عليك لاتقول كذا.. تركي نزل يدها عن فمه وضغط عليها وبخبث:تخافين علي.. سمعوا صوت فهد جاي لعندهم وبسرعه لمى بعدت عن تركي ومشت وآشرت له:بااااااي.. تركي انقهــــــــــر.. فهد ماسك الكوره:وش رايك تلعب معي.. تركي بقهر:ايه طيب..<<رفعه لحظنه وبدى يضربه بخفه وهو يعض على شفايفه.. فهد يصرخ:آآآآآآآي آآآآآي اتركني وش سويت لك.. ×× دخل البيت وهو يبتسم شاف غاده وفتح يدينه:هـــــــــلا والله.. غاده حظنته وهي ميته من الخوف:حمد الله على سلامتك.. ابوفي بعد عنها وبأستغراب:فيك شي.. غاده بلعت غصتها ونزلت راسها.. ابوفي:في فيها شي.. غاده بكت غصب عنها.. ابوفي بخوف طلع لغرفتها:فــــــــــــي..<<فتح الباب وناظر الغرفه بصدمــــه.. غاده وراه:عمـ.. ابوفي قاطعها بعصبيه:وينهـــــا.. غاده ماتدري وش تقول شهقت وحطت يدها على فمها.. ماخطر في باله إلا هو نزل بسرعه وركب سيارته وحركها:اووووريـــــك يا ابن الـ..؟؟ ×× ؛؛..لا تظن انا في يوم منك ابزعل..لا صرت قلبي خاينه و انت غاليه.. الحين ابرحل عنك وابعد ولا اسأل..قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه..؛؛
نزل ودق الباب وعلق على الجرس..انفتح الباب وقالت وهي معصبه:ميـــــــن.. دخل وناظر فيها وبدون نفس:وين دانا.. الخدامه:ماما دانا و.. قاطعتها وهي تطلع:هذا انت.. بندر تقدم لها وهو معصب:يالخايســـــه قلت لك خلي دانا تتصل علي وانتي مثل العاده طنشتي.. ريناد بعصبيه:ولك وجه تجي بعد اللي سويته.. بندر بأستغراب:وش سويت.. ريناد بصراخ:مدري اسأل نفسك اقول يله ظف وجهك وانسى ان دانا تحبك يالخاين.. بندر بأستهزاء:ريناد انتي شاربه شي وإلا حرارتك مرتفعه وش ذي خاين.. طلعت وهي منهاره ودموعها على خدها وبصوت مرتجف:صدقني كلمة خاين شويه عليك.. بندر حس نفسه ضايع:خير وش السالفه.. دانا انفجرت من البكي:مسوي نفسك ماتدري.. بندر تقدم لها وبخوف مسكها مع كتفها:خير قلبي وش صاير لك.. دانا نزلت راسها وبكت من قلب:تكفــــى قل لي انها كذب الله يخليك.. بندر بأستغراب وخوف:وشو طيب.. دانا بضعف حطت راسها على كتفه وبللت دموعها ثوبه.. ريناد سحبتها بقوه:انتي وش قاعده تسوين.. دانا بدون ماتناظرها:ريناد الله يخليك اتركينا لحالنا.. ريناد بعصبيه:وش اترككم لحالكم مجنونه انتـــــــــــي.. دانا بضيق:ريناد.. ريناد صرخت وهي تدخل:افففففف.. دانا رفعت راسها شافته يناظرها بصدمه واستغراب ومليون سؤال يدور في باله..
يتبـــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:35 | |
| تابـــــــــــع..<<
دانا ابتسمت بألم وهي منهاره وقلبها ميت رفعت يدها وعطته كف بقهـــر وبكت من قلب.. بندر كان جااامد وماتحرك له طرف.. دانا مسكته مع ثوبه وهزته وهي تصرخ:قل لي انا وش سويــــت علشان تسوي فيني كذا (نزلت راسها بضعف وبصوت مبحوح) حرام عليك.. بندر مسكها مع كتفها ورفع راسها بأصبعه وبحنيه:طيب ممكن اعرف انا وش سويت.. دانا عضت شفايفها المرتجفه وهي في حالة انهياااار طلعت الظرف من جيبها ورمته عليه وهي تتراجع خطوات لورا:انساني وانسى اني حبيتك.. بندر ما اهتم لظرف تقدم لها ومسكها وبخوف:وش انساك دانا انتي عارفه وش تقولين.. دانا تمسح دموعها:وش شايف يعني قاعده امزح معك.. بندر بعصبيه وهو يهزها ودانا تبكي وهي منزله راسها:مجنونه انتــــــي.. دانا صرخت وهي ترفع راسها:ايه مجنونه واكبر غبيه يوم حبيتك.. بندر شافها منهاره وحس انها مو في وعيها:طيب بتركك الحين تهدين بعدين اعرف منك السالفه..<<لف عنها بس وقفه صوتها.. :خذ هاذي.. بندر لف وناظر في الظرف:وش هذا.. دانا بألم:افتحه وبتعرف وش فيه.. بندر خذه منها بدون اهتمام وفتحه ناظر في الصور بصدمـــــــه.. دانا ارتجفت:وش رايك فيها حلوه صح.. بندر بلع غصته وبصدمه:وانتي صدقتي.. دانا غمضت عيونها بقووووه ونزلت دموعها وشهقاااتها واصله سابع سما.. بندر صرخ في وجهها:صدقتــــــــي.. دانا بكت من قلب ودفته ودخلت سكرت الباب وطاحت على الارض منهاره.. بندر علقت عيونه على باب المدخل بصدمه..ما كان يتوقع انها بتصدق بهالسهوله كان يظن انها واثقه فيه ومستحيـــــل يجي في بالها انه ممكن يخونها.. طلع والدموع متجمعه في عيونه يحس بأنواع احاسيس الالم بأنسان فقد اغلى مايملك بمجروح مو لاقي اللي يداويه بمسجون حكموا عليه بالإعدام..ركب سيارته وتنهد بضيق وحط راسه على الدركسون وضغطه بقهــــــر.. ×× نزل من الدرج وهو ماله خلق ونفسه في خشمه كان لابس برمودا اسود وتيشيرت كت اسود وشعره معفوس.. ولع انوار الصاله وبصوت عالي:سيتـــــــــي.. سيتي:يس.. مشعل بدون نفس:وين ماما.. سيتي:روح ماما كبير.. تذكر ان فيه جمعه اليوم عند جدته وهو مافكر يروح تأفف:اكيد زعلت مني الحين.. سيتي بأستغراب:ايس.. مشعل بدون نفس:اقول روحي كملي شغلك.. ..((رن الجــــــــــرس)).. :افففففففف..<<طلع فتح الباب ودفه بقوه ومسك بلوزته وصرخ فيه بعصبيه.. :ويــــــــــن بنتي يالكـ..؟؟ مشعل ارتاع:عمي هد نفسك شوي.. ابوفي في قمة عصبيته هزه بقوه:اقولــــــــك وين في طلعها.. مشعل بهدوء وبضيق:في عند امها.. ابوفي انصـــــــدم ماقدر ينطق حرف حس ان لسانه ثقيل.. مشعل بعد عنه وعدل بلوزته وحط يده على كتفه:عمي ادخل ارتاح.. ابوفي تكلم بعد ماصحى من صدمته:انت وش تقول.. مشعل تنهد بضيق:عمي تعال جوا وافهمك كل شي..<<دخلوا للمجلس ومشعل راح يجيب له مويه.. :تفضــــل.. ابوفي ناظره والدمعه نزلت على خده مسحها بشماغه وخذ المويه وشرب شوي.. مشعل جلس جنبه وبلع غصته ونزل راسه وفرك يدينه بتوتر.. ابوفي حط يده على وجهه من قوة الصدمه ماعرف وش يقول.. ..((رن الجــــــــــــرس)).. مشعل وقف:عن اذنك..<<طلع وفتح الباب.. :هلا رائد.. رائد سكر الباب وراه:وش فيك شكلك مو عاجبني.. مشعل:ادخل بعدين اقولك..<<دخلوا المجلس.. رائد بهمس:من هذا.. ابوفي رفع راسه وانصدموااا.. مشعل بأستغراب:انتو تعرفون بعض.. ابوفي بعصبيه وقف وصرخ:وين فـــــــي.. رائد ابتسم بأستهزاء:وش يعرفني بنتك وإلا بنتي.. مشعل:خير رائد وش السالفه.. ابوفي بعصبيه:قسـم بالله لو ما علمتني وين في مايصير لك خير.. مشعل بعصبيه لف على رائد:انـــــت من وين تعرف في.. رائد:تطلع بنت خالتي.. مشعل انصدم:إيـــــــــش.. ابوفي:بتعلمني وين مكانها وإلا وشلون.. رائد بأستهزاء:وش بتسوي يعني.. مشعل بعصبيه:رائـــــد احترم نفسك تراه بحسبة ابوك.. رائد:ما اتشـــــرف ابوي يطلع مثل هذا.. ابوفي ضاق نفسه وطاح على الكنب.. مشعل بسرعه:عمــــــــي.. رائد خاف يصير له شي فتح ازارير ثوبه والشباك.. مشعل يضرب خده بخفه:عمي عمي تسمعني.. ابوفي فتح عيونه بصعوبه وبصوت مبحوح وضعيف:في.. رائد بسرعه:مستعد اوديك لها الحين.. ابوفي وقف وداخ وبسرعه مسكه مشعل.. مشعل:عمي ارتاح شوي.. ابوفي بتعب:برتاح اذا شفت في.. ×× ؛؛..جيت مع قلبي يبي قلبك بشي..بينهم ميعاد ماهانوا علي.. صد عنهم خلهم لاتراقب نبضهم..الزعل بيني وبينك وإلا هم وش ذنبهم..؛؛
طلعت من المطبخ وشافته واقف وشهقت..تجمعت الدموع في عيونها وبعدتها عنه ومشت بس هو مسكها:ريم اسمعيني شوي.. ريم سحبت يدها وبصوت مرتجف:اظن ماعاد فيه شي نتكلم فيه.. نايف بحزن:لا فيه ابيك تعرفين ان عمري مافكرت اخونك.. ريم ضحكت بألم:واللي شفته وشو.. نايف بلع غصته:انتي فاهمه غلط.. ريم بكت من قلب:لاااا هي في حظنك وتبتسم وانت واقف وعادي عندك وتقول فاهمه غلط..<<رفعت يدها المرتجفه تمسح دموعها ولفت عنه بس هو لفها عليه وضغط على كتفها.. :احلف لك اني.. ريم قاطعته وهي تبعد عنه:قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج نايف خلاص انساني وانسى اني حبيتك..<<لفت عنه ومشت بخطوات سريعه وهي حاطه يدها على فمها وتشهق من البكي.. سند جسمه على الجدار وهو يبلع غصه ورا الثانيه عارف انها مو ممكن تسمعه لان كل شي شافته بعيونها ومستحيل تكذب اللي شافته..مشى وركب سيارته وسند جسمه على الكرسي وهو مغمض عيونه وانفاسه سريعه ودمعته في طرف رمشه..
حبيبتي لأجل أنسى جرحك واستريح.. بأبكي وبعد البكى بأبكي واكيد في لحظة بتجي وبيجف دمعي..وعندها صورتك اللي في عيوني بتعاف برواز الضمى..بتصير صحرا وهو سما بتمرني الدمعة الأخيرة..تاخذ معاها صورتك وتطيح وكني بهالدمعة سكين جرحها وجهي..وكني بالمسافة تطول ما بين عيني ودمعتي وخدي وكني بقلب الحاير المسكين نبضه يقول..لا تودع الفرقا..الدمع ما يرقى وعندها لا نزلت الدمعة من الجرح الأخير..وفارقت وجهي أنا بغمض عيوني وأكسر البرواز..واكيد ابنسى
نزلت دمعته على خده وهو يعض على شفايفه بقـهـــــــــر..سمع صوت الشباك يندق وفتح عيونه ومسح دموعه بسرعه..فتح الشباك وطل براسه.. فيصل:لي ساعه ادورك وانت منثبر هنا وش تسوي.. نايف بضيق:فيصل الله يخليك اتركني لحالي.. فيصل:افاا وش فيك.. نايف شغل سيارته:انا ماشي واذا قالوا لك وينه قل لهم تعبان مات اي شي..<<وحرك سيارته بسرعه.. فيصل تخصر ومليون علامة استفهام تطلع من راسه"وش فيه ذا".. :: كانت جالسه على الكنب وتناظرهم وعقلها مو معها.. لمى تسكر عبايتها:ريم تجين معنا.. ريم بصوت مبحوح:وين.. لمى:للسوق.. مها جت وبدون نفس:يله.. ريم وقفت ولبست عبايتها وطلعوا.. لمى:يله فيصل.. فيصل لف وطاحت عيونه على ريم..حس بأحساس غريب اول ماشافها دق قلبه بسرعه وحرارة جسمه ارتفعت ومانزل عيونه عنها لحظه.. رفعت راسها وابتسمت بألم:مبروك الخطبه.. فيصل بلع ريقه وبأرتباك:الله يبارك فيك..<<حط يده على رقبته بأرتباك وفتح باب السياره.. :يله اركبوا.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× كانت تكنس الصاله ومر علي من قدامها وهو ماسك كتاب ويقرى ابتسمت بخبث ودخلت المكنسه مابين رجوله وبصوت عالي:افففف علي بعد شوي.. علي بدون مايناظرها بعد وهي جت قدامه تكنس رمى الكتاب على الكنب ومسك رقبتها بخفه وهو عاض على شفايفه وبمزح:اذبـحـــــك.. رزان:ههههههههههههههههههههههه.. علي قرب منها:عساها دوم هالضحكه.. طلعت وبأرتباك:احم..احم.. علي بعد عنها:عليك اوقات ياشيخه.. نوف:تبيني اروح عادي.. علي:هههههههههههههههههههههههه لا لاتعالي.. نوف شهقت وسحبت المكنسه:مجنونه انتـــــي تراك حامل ليه تتعبين نفسك.. رزان بطفش:افف جتنا علي نبر تو.. نوف بسرعه:لو انا حملت مو..<<سكتت وهي تسترجع اللي قالته بلعت غصتها ودمعت عيونها وبصوت مبحوح.. :رزان ارتاحي هلي الشغل علي انا.. رزان وعلي يناظرونها بأستغراب ولاحظوا يدها اللي رفعتها لخدها ومسحت فيها دمعه خانتها.. رزان:نوف تبكيــن.. نوف تصنعت الابتسامه:لا شكل آثار الحمل بدت ههههههههههههههههههههههه.. علي:انا شفتك تبكين.. نوف بأبتسامه:وانت بعد انتقل لك الآثر..<<نزلت راسها وبدت تكنس وتحس ان هموم الدنيا كلها على قلبها.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× كانت تبكي بهستيريا اول ماسمعت بخبر موت امها الى الحين.. راكان حاط يده على خده ويتأفف:خلصتي.. جنا صرخت وهي تبكي:انت ماعنـــــدك قلب هاذي امي ماتبيني بعد ابكي على امي.. راكان وهو متعمد يقسى عليها:طيب ليه تركتيها ورحتي وخليتها لحالها.. جنا بقهر:لعب علي الحمار الحقيــــــــــر.. راكان ابتسم بأستهزاء:مو عذر.. جنا نزلت راسها وبضيق:انت ماجربت العيشه اللي عايشتها انت عندك ابو وفلوس واهل اما انا لا.. راكان ابتسم بألم"والله مستعد ابيع فلوسي وآملاكي كلها بس علشان اعيش وسط ام وابو يحبوني ويخافون علي".. كملت بصوت مرتجف:قد مره جربت تنام على الارض في البرد بدون شي تتدفى فيه وإلا تجلس ايام ماتاكل ولاتشرب وإلا تمر بين الناس وكلهم يتشمتون فيك.. راكان بلع غصته وتجمعت الدموع في عيونه.. جنا لفت عليه ونزلت دموعها على خدها:قل لي قد جربت..<<بكت وحظنته وهي ترتجف.. مرت قشعريره على كل جسمه وحس بالقرف وبعد عنها:جنا مايصير تقعدين هنا لحالك.. جنا وقفت ونفظت عبايتها:طيب وين اروح.. راكان:مو قلتي لي ان عندك اخت.. جنا هزت راسها:ايه.. راكان:طيب تعرفين وين ساكنه.. جنا مسحت دموعها:ايه.. راكان:طيب يله.. جنا تغطت وطلعت وهي تناظر الاولاد والبنات الصغار يمشون حافين في الشارع ويركضون ولبسهم مقطع.. "يااارب ماتكون نهايتكم مثل نهايتي".. ×× نزلت من الدرج بسرعه اول ماسمعت بحس ابوها..رمت نفسها عليه وبكت بقووووه:يبــــــــه.. : :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:35 | |
| ..الجـــــــ السابع والثلاثون ــــــزء..
وقف سيارته عند بيتها وقبل ماتنزل لفت عليه:مشكور والله ما انساها لك.. راكان بدون مايناظرها نزل ورن الجرس.. جنا تبكي:انت ليه سويت معي كذا.. راكان دخل يدينه في جيوبه هو حتى مايدري ليه.. جنا:راكان تسمعني.. راكان طنشها وعلق على الجرس.. جنا ناظرته بأستغراب:راكان ليه ماترد علي.. راكان لف عليها:من اليوم ورايح ابيك تنسين هيفاء وتقطعين علاقتك في احمد حتى لو هو اتصل عليك لاتردين قولي لي هو يعرف بيت اختك.. جنا بصوت مبحوح:قد مره جابني هنا.. راكان:طيب اذا قرب منك وإلا اتصل عليك وهددك علميني (طلع كرت ومده لها) هذا رقمي.. جنا تناظر الكرت وطاحت عليه دمعه رفعت راسها:ابفهم شي واحد انت ليه تسوي معاي كذا.. راكان رفع كتوفه:لاتسأليني حتى انا مدري (تراجع خطوات لورا ورفع راسه) الحين انتي متأكده ان اختك هنا.. جنا:ايه.. راكان رن الجرس وهو يتأفف.. ..انفتح الباب..وطلت براسها وصرخت:جنــــــــــا.. جنا بكت من قلب وحظنتها وهي تبكي:وحشتيـــني.. راكان ابتسم بألم ولف عنهم لكن وقفه صوت جنا:راكان.. راكان لف عليها:نعم.. جنا وهي تشهق:عن جد ما ادري وشلون اشكرك على اللي سويتاه لي.. راكان:ماسويت شي..<<لف عنها وداااخ حط يده على السياره وبسرعه جنا ركضت له ومسكته وبخوف.. :راكان فيك شي.. راكان بتعب:جيبي لي كاس مويه.. جنا:طيب تعال ادخل ارتاح شوي..<<مسكته ودخلته معها وناديه تمشي وراهم وماتدري وش السالفه.. دخلوا للصاله وشرب مويه وتمدد على الكنبه.. جنا بخوف:يعورك شي.. راكان حط ذراعه على عيونه:لا بس ابي انام.. جنا وقفت وطلعت فوق هي وناديه.. جنا فسخت عبايتها وشهقت ناديه.. :وش هـــــذا.. جنا ناظرت جسمها وبألم:سالفه طويله..<<فتحت الكبت وطلعت لها لبس.. ناديه:إلا قولي لي من هذا زوجك.. جنا ابتسمت وهي تلف عليها:تخيلي عاد.. ناديه:ليه اتخيل.. جنا بلعت غصتها وبحزن:ومن يبي مستعمله.. ناديه نزلت راسها:مو انتي بس.. جنا شهقت بصدمه:انتــــــــي.. ناديه رفعت راسها وحطت يدها على بطنها وبصوت مرتجف:وحامل بعد.. جنا طاحت على السرير وهي مصدومه وكلمة ناديه ترن في اذنها ناظرتها والدموع متجمعه في عيونها:حمد الله ان امي ماتت قبل ما اشوفها منزله راسها من فضايحنا.. ناديه شهقت بصدمه:امي ماتت.. جنا بكت من قلب وهي تخبي وجهها بيدينها.. ناديه كانت مو مستوعبه تراجعت لورا وصدمت في الجدار وطاحت على الارض.. تذكرت شريط حياتها مع امها كانت دايماً منكده عليها عيشتها مع انها ماقصرت معهم في شي.. كانت طالعه لسهره مع صديقتها ولابسه تنوره لنص الفخذ وسيور مفتوح لأخر الظهر.. ام ناديه تناظرها من فوق لتحت:يمه وش هالبس اللي لابسته خافي ربك.. ناديه ناظرتها بأستحقار:انتي هيــــه مالك دخل فيني (حطت اصبعها على راسها) كيفــــي البس اللي ابيه مو كفايه اني جالسه في ذا البيت اللي يفشل.. ام ناديه:احمدي ربك على العيشه اللي عايشتها غيرك مايلقون شي ياكلونه.. ناديه بأستهزاء:تكفيــــــن منهم اللي مايلقون شي ياكلونه غيرنا إنا.. ام ناديه نزلت راسها وبقلة حيله:الله يهديك ويستر عليك.. ناديه دفتها عنها بقرف:اوووه بعدي بس آخرتيني.. غمضت عيونها بقوه وبكت دم بدال الدموع ارتجفت وضمت رجلينها لصدرها بقوووه..كان بطنها يألمها بس مافيه اكبر من الم وفاة امها.. صرخت وهي توقف:لاتكذبيــــن علي..<<مسكت جنا وضربتها بقوه وجنا تبكي.. :امــــــــي ما ماتت تفهميــــــن ما ماتت..<<جنا طاحت على الارض وهي تبكي وطاحت ناديه جنبها.. :كله منــــــي..<<شهقت وحطت راسها على كتف جنا وبكت بحرقه.. ×× كانت حاظنه ابوها بأقوى ماعندها وتبكي..ومشعل واقف ويناظرها ورائد جنبه.. همس له:مبين انك تحبها.. مشعل لف عليه وبدون نفس:اقول اسكت قبل ما اتوطى في بطنك.. ابوفي بعد عنها:خلاص وانا ابوك امسحي دموعك.. في مسحت دموعها وابتسمت.. ابوفي:يله روحي جهزي شنطتك.. في انصدمت:ليه.. ابوفي:علشان نرجع البيت.. في وقفت وتكتفت:انا ابي اجلس عند امي.. ابوفي مايبي يجبرها تروح معه وتعند اكثر:خلاص اجلسي عند امك.. في بفرحه:عن جد يبه.. ابوفي ابتسم:ايه.. في رمت نفسها على ابوها وهي تضحك.. مشعل ناظرها بدون نفس وهي انتبهت لهالنظره بعدت عن ابوها وهو بسرعه قال.. :يله مع السلامه..<<طلع بسرعه قبل مايسمع رد.. لحقته بسرعه ومسكته:مشعل.. مشعل بدون مايناظرها:خير.. في بصوت مبحوح:زعلان مني.. مشعل بأستهزاء:لا من قال.. في تقدمت له ومتجمعه الدموع في عيونها:مشعل آسفه والله ماكان قصدي بس هاذي امي.. مشعل ناظرها من فوق لتحت وهو مكشر ولف عنها وطلع.. في نزلت دموعها وهي تناظر الباب وصرخت:احســــن عمرك مارضيت..<<دخلت وخبطت بالباب وارتاعوا الجالسين.. ابوفي وقف:خير في وش فيك.. في وهي تطلع الدرج بسرعه وتشهق من البكي:مافيني شي..<<سكرت باب غرفتها بقوه ورمت نفسها على سريرها وضمت الوساده لصدرها وهي تشهق.. دقت الباب وبحنيه:حبيبتي في وش فيك.. في نزلت دموعها اكثر وحطت يدها على فمها تمنع شهقاتها:يمه مافيني شي.. ام في:طيب افتحي الباب ابي اتطمن عليك.. في وقفت ومسحت دموعها فتحت الباب وهي منزله راسها:هاه تأكدتي ان مافيني شي.. ام في رفعت راسها بيدها ونزلت دموع في غصب عنها.. حظنت امها بأقوى ماعندها وهي تبكي وتشهق:يمــــه.. ×× نزلت شافت البيت ظلام فتحت الستاره ودخل منها اشعة الشمس لفت وابتسمت بألم على شكل راكان اللي كان متمدد ونايم كانت طايحه رجله من على الكنبه والوساده مايله..رحمته وعورها قلبها عليه.. تقدمت له وعدلت الوساده..بس هو صحى مفزوع.. جنا ارتاعت:اووه اسفه صحيتك.. راكان يعدل جلسته ومرر اصابع يده على شعره:زين انك صحيتيني (وقف) وين الحمام.. جنا تأشر على مكان الحمام ((الله يعزكم)):من هنا.. راكان راح يغسل وجهه وجنا كانت واقفه جنبه وماسكه فوطه.. راكان رفع راسه وناظرها بنص عين وابتسم بأستهزاء"تبي تعيش دور الزوجه"..<<خذ الفوطه منها وجفف وجهه.. :مشكوره على استقبالك لي.. جنا ابتسمت:لا ماله داعي تشكرني البيت بيتك وتعال له في اي وقت.. راكان رفع حاجبه:وشو.. جنا بأرتباك:لا ولاشي.. راكان مشى وهي سندت جسمها على الجدار والفوطه ضامتها لصدرها والدموع متجمعه في عيونها"على بالك يعني بيرحمك ويتزوجك ويستر عليك وانتي ماتعنين له ولاشي لا انتي خته ولا انتي وحده من قرايبه علشان يخاف على سمعتك وكرامتك وسمعة عايلتك انســــــي ياجنا انســـــي".. صحت من سرحانها على صوته:جنـــا.. جنا نزلت راسها ومسحت دموعها وراحت له:نعم.. راكان وهو يلبس نظارته الشمسيه:هاه مثل ماوصيتك انسي هيفاء ولاتقربين لمها واذا سمعت انك بس ماره من عند بيتنا لاتلومين إلا نفسك.. جنا بألم:لهالدرجه انا خربانه.. راكان ناظرها بألم وشال مفتاحه وطلع.. جنا انهارت على الكنبه تبكـــــي صح اللي سوته غلط واكبر غلط بس هي مو معصومه من الخطا.. ×× طلع فيصل من المحل وشاف ريم جالسه تناظر الرايح والجاي..بلع ريقه وتقدم لها وجلس.. ريم ناظرته و وقفت.. فيصل:ليه وقفتي.. ريم بصوت مبحوح:بروح للبنات.. فيصل:طيب اجي معاك.. ريم:لا مشكور..<<لفت لكن حست بأنفاس وراها لفت.. :فيصل.. فيصل بأرتباك:ممكن اجلس معاك شوي.. ريم رفعت حاجبها:إيــش.. فيصل بتوتر:ابي اقولك شي.. ريم:عن مين.. فيصل:عني.. ريم بأستغراب"وش معنى انا":اظن ان المكان مو مناسب.. :وش فيكم واقفين هنا.. ريم وفيصل لفوا.. ريم ناظرت فيصل تبيه يرد لكن هو يناظرها وسرحان زاد استغرابها.. لمى:ردوا علي.. فيصل بدون نفس:وين مها.. لمى:تحاسب.. مها طلعت وهي تدخل بوكها في شنطتها والدموع متجمعه في عيونها رفعت يدها ونزلت الطرحه وغطت عيونها ومشت لعندهم بدون ولاكلمه.. فيصل:هاه خلصتي.. مها بصوت مبحوح:ايه.. فيصل:يله طيب.. مشوا وكل واحد يفكر بهمه.. لفت عليه وبدون نفس:إلا انت بعد ماودك تحظر نفسك.. فيصل بأستغراب:احظر نفسي لأيش.. لمى:لملكتك على ذيك الخايسه.. فيصل من بين اسنانه:لمى احترمي نفسك.. لمى ببرود:والله ماقلت شي غلط.. ريم مسكت لمى وهمست:لمى خلاص.. مها بضيق:خلاص انتو مو وقتكم اذا رحنا البيت تهاشوا على كيف كيفكم.. فيصل ناظر مها واستغرب من حالتها..المفروض الحين تكون في قمة سعادتها بتدخــل حياة جديده وبتعيش مع انسان مبين انه يحبها ويموووت فيها وهي لو كانت ماتبيه ماوافقت عليه..تقدم لها ومسك يدها.. :حبيبتي وش فيك.. مها نزلت دموعها:مافيني شي بس خايفه.. فيصل ابتسم وبخبث:لاتخافين تراه بعد الملكه ماراح يطلب منك شي كبير.. مها حمر وجهها:وش قصدك.. فيصل غمز لها:انتي عارفه وش اقصد.. ارتفعت حرارة جسمها وحست ان الاكسجين من حولها نفذ..تركت يده وتقدمت عنهم وهي تهف على نفسها..وفيصل وراها يضحك عليها.. ×× دخل الملحق و ولع النور.. بندر بضيق:سكر النور.. تقدم له بكرسيه:ابوزياد وش مقعدك هنا.. بندر رفع راسه ومر قدام عيونه..ذكرى حلووه بينه وبين دانا.. كانت واقفه ومتكتفه تناظر الصغار وهم يلعبون في الحديقه.. جا و وقف وراها بالضبط وهمس:احبك.. دانا تنهدت ولفت وهي مبتسه حطت عيونها في عيونه.. بندر بأبتسامه:وش فيك.. دانا رجعت تناظر الصغار:مدري.. بندر وقف جنبها:ماكنه برد وإلا عندي.. دانا:يعني.. بندر:طيب ادخلي.. دانا:لا ابي اشوف الصغار.. بندر:عقبال ما نشوف عيالنا يلعبون حولنا يا ام زياد.. دانا حمر وجهها وضحكت.. بندر:وش فيك تضحكين.. دانا:زياد.. بندر:ايه ليه ماعجبك الاسم.. دانا بسرعه:اصلاً كل شي يجي منك عاجبني..<<مشت بخطوات سريعه وبغت تطيح بس هو جا ومسكها.. :شوي شوي اهم شي عندنا سلامتك يا ام زياد.. دانا رفعت راسها وابتسمت من قلب.. تنرفز وهو يلوح له بيده:ياهوووووووو قاعد اكلم الجدار انا.. بندر نزل راسه وبصوت مهموم:تركي قد خبرتني اكلم وإلا اطلع مع بنات.. تركي بأبتسامه:علشان دانا تذبحك.. اول ماسمع بأسمها حس بسكاكين تطعن قلبه تذكرها وهي تبكي وعوره قلبه وتنهد بضيق.. تركي اختفت ابتسامته:سلامتك وش فيك.. بندر طلع الظرف من جيبه ورماه عليه.. تركي استغرب وفتح الظرف وانصــــــدم:وش ذا.. بندر ابتسم بألم:بالله عليك انا اسوي كذا.. تركي رفع راسه:وصلت الصور لدانا.. بندر بضيق:اصلاً هي اللي معطيتني اياها.. تركي:وصدقت.. بندر:لو كانت مو مصدقه كان ماصار حالي كذا.. تركي خذ جوال بندر بسرعه.. بندر:وش تسوي.. تركي:بتصل عليها بفهمها ان الصور مفبركه وبعدين وين ثقتها فيك.. بندر سحب جواله:شفت شلون هاذي نهاية حبي لها تشك فيني وتشك في حبي لها.. تركي:طيب وش ناوي تسوي.. بندر:بثبت لها ان مو بندر اللي ينزل نفسه ويسوي ذا التفاهات وبعدها بيكون كل شي انتهى بيني وبينها.. تركي:صادق انت.. بندر بألم:ايه صادق وش انتظر منها اذا كانت ثقتها فيني معدومه.. تركي سكت لما شاف دموع بندر تنزل على خده بلع غصته وعوره قلبه عليه.. بندر مسح دموعه ورع راسه ناظر السقف ماتخيل ابداً انه علاقته تنتهي كذا وهالحب كله يموت بعد مابناه هو وياها سنين..تمدد على الكنبه وغمض عيونه بقوووه يبي ينام بس شكل النوم بيجافيه لفتره طويله.. تركي حرك كرسيه وطلع وقلبه ينعصر من الالم على بندر.. ×× مسكت يدينها وضغطت عليها:حبيبتي انتي غلطتي.. في قاطعتها بأنفعال:ماغلطت هو اللي قاعد يصارخ عليك ويسمعك كلام مثل السم تبيني اسكت له.. ام في:انتي ماخليتيني اكمل كلامي.. في:طيب كملي.. ام في:هو بعد غلط بس كان خايف عليك ساعتها تذكرين اول ماشفتيني كنتي مو مصدقه اني امك وسمعتيني كلام بس انا مازعلت منك ولاتضايقت لان من حقك تقولين هالحكي وهو بعد مثلك كان خايف عليك وسوا مثل موقفك.. في:بس هو وش دخله.. ام في:وشلون وش دخله مو هو يحبك وانتي تحبينه.. في حمر وجهها ونزلت راسها:ايه.. ام في ابتسمت:ياحلووو اللي يستحون.. في رفعت راسها وغيرت الموضوع:يمه ملكة طلال الخميس هذا ولازم تكونين موجوده.. ام في:لو بيعزمني بروح.. انفتح الباب ودخلت وهي تسبها:يالدبـــــــــــا يالخايسه يالبقره كذا تسوين فيني.. في:هههههههههههههههههههههههه ليه وش سويت لك.. غاده حظنتها بقووووه وضربت ظهرها بخفه:ماعرفت ارد على عمي يوم سألني عنك (بعدت عنها وراحت تبوس راس ام في) كيفك خالتي.. ام في ابتسمت:الحمد الله وش اخبارك انتي وطلال.. غاده فسخت عبايتها:حمد الله بخير.. في:من اللي جابك.. غاده:من غيره طليل الخايس بطلعة الروح جابني.. ام في وقفت:انا رايحه اجيب لكم شي تشربونه.. غاده:لا تعبين نفسك.. ام في:ولو تعبك راحه..<<وطلعت.. في وهي متوجهه لناحية الباب:بروح اسلم على طلال.. غاده بسرعه:لا هو راح لشغله.. في تذكرت اللي صار وطاحت على السرير:حتى هو مايبي يشوفني.. غاده:لا بس عنده شغل ضروري.. في تجمعت الدموع في عيونها:ماراح يتعطل شغله اذا شافني بس خمس دقايق.. غاده بضيق:لا هو.. في قاطعتها:لاتبررين له داريه انه مايبي يشوفني.. غاده:في لاتزعلين بس طلال متضايق علشانك طلعتي من البيت بدون ماتخبرينا بصراحه يعني خوفتينا عليك.. في:وين بكون فيه يعني مع امي.. غاده:تصدقين عاد انا شكيت ان خالتي ماتطلع امك.. في لفت عليها وبعصبيه:إيـــــــش.. غاده خافت:لالا انا بس ساعتها كنت متأثره في فيلم وقلت يمكن تكون خاطفتها عاد طليل قام يضحك علي (وضحكت من الخوف) مو حلوه صح.. في بدون نفس:صح.. غاده نزلت راسها ولعبت في شرايط بلوزتها:عارفه.. في لفت عليها:يالسخيفه امزح هههههههههههههههههههههههههههه.. ×× نزلت وسكرت الباب:مشكور على التوصيله.. فيصل ابتسم:لا ماله داعي تشكريني.. ريم آشرت للبنات:يله بااااااي..<<دخلت وشافت مشعل جالس على المرجيحه ويهزها وهو رافع راسه.. تقدمت له وجلست جنبه:كيفك.. مشعل نزل راسه:تمام (ناظر الاكياس) وش هاذي.. ريم وقفت ورفعتها:هاذي علشان ملكة مها.. مشعل بلع غصته وبعد عيونه عن ريم.. ريم بأستغراب:فيك شي.. مشعل:لا سلامتك.. ريم:بس شكلك متضايق.. مشعل بألم:لا متضايق ولاشي بالعكس فرحان لان مها بتتزوج.. ريم ابتسمت:الله يتمم عليهم..<<لفت ومشت وطلعت غرفتها بسرعه دخلت ورمت الاكياس على سريرها لفت وطاحت عيونها على الميداليه اللي على الطاوله..بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها..رفعتها وحظنتها وهي تشهق من البكي وهمست.. :احبــــــك.. ×× كان يلعب تنس ويضرب الكوره بقوووه..والعرق ينزل من راسه.. المدرب:نايف هد حالك.. نايف طنشه وضرب الكوره بقوه..بدى يحس ان يده آلمته وان عضلاته ارتخت..صار يلهث وانفاسه سريعه..طاح المضرب من يده وطاح هو على ركبته.. المدرب ركض له ونزل لمستواه:فيك شي.. نايف رفع راسه وهو يلهث:لا تطمن مافيني شي.. المدرب:شو اللي بتعملوه ابل شوي تنس وإلا مصارعه.. نايف ناظره وابتسم بأستهزاء"بعد تنكت انت و وجهك"..<<وقف ومشى رفع فوطته ومسح وجهه.. :لا كرة قدم.. المدرب بعصبيه:انا عم بحكي معك عن جد.. نايف:آسف اخلاقي زفت اليوم لاني متضايق شوي اعذرني..<<رفع روبه ومشى للحمام ((الله يعزكم))..خذ شاور سريع وطلع وهو حاط فوطته على كتفه..سكر شنطته ولبس نظارته وطلع.. قابل مشاري في وجهه:انت نايف وإلا انا اتخيل.. نايف بدون نفس:جانا الثاني.. مشاري تقدم له:وش فيك النفس موصله.. نايف:تعبان شوي.. مشاري:سلامتك.. نايف:الله يسلمك.. مشاري:هاه للحين معزم نروح لكندا بعد ملكة بنت عمك.. نايف:اذا ماعندك مانع واذا عندك مانع انا بروح لحالي.. مشاري:طيب ياشيــــــخ اعصابك ماقلت شي.. نايف تنهد بضيق:يله سلام..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه تذكر اللي صار بينه وبين ريم..عض شفايفه بقوووه وهو يدعي على مشاعل في نفسه..ضرب الدركسون بعصبيه.. :الله لايوفقك يالزفتــــــه.. ×× كانت لافه للجهه الثانيه وتشهق من البكي..وجنا متمدده جنبها وتناظر السقف.. جنا:اقول ندوو من وين لك هالبيت.. ابتسمت من قلب..وش كثر مشتاقه تسمع ندوو من فم جنا..لفت عليها وبصوت مبحوح:بالله عليك عيديها مره مشتاقة لها ومن زمان ماسمعتها منك.. جنا بأستغراب:مره مشتاقة لها ومن زمان ايـــــش.. ناديه:ههههههههههههههههههههههههههههه لا مو تعيدين الحكي ابيك تعيدين ندوو.. جنا ابتسمت:ندوو.. ناديه تنهدت:ياربـــــي وش كثر مشتاقه اسمعها من فمك.. جنا رجعت تناظر السقف:اقول ندوو ماجاوبتيني على سؤالي..
يتبــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:36 | |
| تابــــــــــع..<<
ناديه بضيق:البيت بيت ابوك.. جنا شهقت:ابوووي.. ناديه:ايه رحت له الشركه وطلبت اسكن معه بس هو تبرع لي ببيت من بيوته مقابل اني ما اشوفه مره ثانيه.. جنا بقهر:عن جد انه.. ناديه قاطعتها:لاتنسين انه ابوك.. جنا بعصبيه:ذا ابووو هذا حرام ينقال له ابو.. ناديه:على طاري الابو اذا ولدت جنو اسجلها بأسم مين.. جنا عدلت جلستها وبعصبيه:ومختاره اسم بعد.. ناديه:ايه وش فيك عصبتي.. جنا:مجنونه انتي وإلا شاربه شي لازم تنزلينه.. ناديه بعصبيه:مستحيـــــــــل.. جنا وقفت:انتي بتجيبين ولد حرام وبعدين وش تبين يقولون عنك الناس مسويه الفاحـ..؟؟ وحامل بعد ولاتنسين لو جبتيه بتنزلين اسم ابوك في التراب.. ناديه ابتسمت بخبث:مو بس ابوي بينزل راسه في التراب حتى احمد بن راشد ولد الوزير.. جنا ارتجفت:وش دخــــــل احمد.. ناديه بألم وهي حاطه يدها على بطنها:ابو البيبي.. جنا شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها.. ناديه بصوت مرتجف:كذا حذت حقي من احمد وحق امي من ابوي.. جنا نزلت دموعها:ما اظن ياناديه بتاخذين حقك.. ناديه:ليه.. جنا:احمد ولد وزير وانتي بنت فقيره كل الناس بيعتقدون انك تبين تشوهين سمعته.. ناديه ارتجفت:انا باخذ حقي من المحكمه و اللي في بطني هو الدليل.. جنا:وشلون بتثبتين لهم ان اللي في بطنك من احمد.. ناديه:تحليل الـDna.. جنا:صدقيني حتى لو سوا تحليل بيطلع منها مثل الشعره من العجين انتي ماتعرفين احمد مثلي.. ناديه:انتي وش فيك خايفه هالكثر.. جنا تبكي:وشلون ماتبيني اخاف وهو مصور كل ليله انا معه فيها واذا حاولت اسوي اي حركه تضره بينشر الفيديو.. ناديه حطت راسها على الوساده وتجمعت الدموع في عيونها..ماتقدر الحين تسوي اي شي لانها بتضر اختها واختها مالها دخل في موضوعها..يعني مافيه حل إلا انها تنزل اللي في بطنها وبعدها راح تخسر كل شي.. جنا تمددت جنبها وغطت وجهها بالبطانيه"والله لأخذ حقي وحقك منه وماراح يهنى لي بال ولا راح ارتاح إلا لما اشوفه مذلول تحت رجلينك..والله لأخذ ثمن كل دمعه نزلها من عيونك بس كل شي في وقته حلوو".. ×× دخل البيت وشاف عمه جالس وحاط يده على وجهه تقدم له وباس راسه.. :شخبارك عمي.. ابوفي رفع راسه:هلا طلال.. طلال جلس:عمي ناوي تترك في عند امها.. ابوفي:ايه بخليها تجلس كم يوم.. طلال:بس ياعمي.. ابوفي قاطعه:لابس ولاشي هاذي امها بتخاف على في مثل ما انا اخاف عليها وبعدين انا افكر ارجع ام في لذمتي.. طلال انصدم:إيـــــــــــــش.. ×× ..بعد مرور يوميـــــــن.. ..يوم الخميــــــس.. يوم ملكة طلال&مها.. وفيصل&هيفاء.. كانت واقفه عند المدخل وهي متكتفه وتهز رجلينها بعصبيه.. منال ببرود:اعصابك.. مشاعل بقهر:ذا الاثنين يبي لهم شنق.. منال:مين.. مشاعل:فصيييل وهيفاء.. منال تشرب عصير وناظرتها بنص عين:وين اللي طايحه على ولد وزير وصاجتنا فيه معقوله باعته علشان عيون فيصل.. مشاعل:انا ادري عنها ذا الغبيه اصلاً انا اذا جبت طاريه عصبت مدري ليه.. منال بخبث:اقول صح ماتبين الملكه تتم بينهم.. مشاعل بدون نفس:وش رايك انتي.. منال:احمدي ربك عندي لك حل.. مشاعل بحماس:والله وشووو.. منال تذكرت اللي صار في نوف صديقة عمرها واللي سواه فيها احمد ابتسمت بخبث جا الوقت اللي تنتقم فيه من احمد اللي ضيع منها اعز صديقاتها :روحي جيبي جوال اختك اول.. مشاعل:وش تبين فيه.. منال:روحي جيبيه وخلاص.. مشاعل تركت كاسها على الطاوله وطلعت فوق بسرعه..تبي تنهي هالزواج بأي طريقه مو غيره من اختها بس لانها عارفه ان هيفاء تموت على احمد ومستحيل تفرط فيه..وانها وافقت على فيصل غصب عنها واكيد اللي غاصبها امها لانها تحب فيصل اكثــــر من راكان حتى وامنيتها ان واحد من عيال اخوها يتزوج وحده من بناتها..وياما قالت هالشي لمشاعل وهيفاء.. دخلت الغرفه وشافت هيفاء جالسه ومنزله راسها وتشهق.. الكوافيره:حطيت إلها ميك اب مرتين بس بيخرب لانو هيي عم تبكي.. مشاعل نزلت لمستواها:عارفه انك ماتبينه بس ليه وافقتي عليه.. هيفاء تمسح دموعها:لا انا ابيه بس خايفه.. مشاعل ابتسمت بأستهزاء"العبي على غيري وهذا وجهي اذا تم زواجك على هالقروي"..<<وقفت ولفت شافت الجوال على الطاوله..مدت يدها بهدوء وخذته وطلعت.. نزلت بخطوات سريعه وراحت لمنال ومدته لها.. :هاه خذي.. منال تدور اسمه:إلا هي وش حاطته.. مشاعل:اظن فدا روحي.. منال لقت الاسم ونقلت الرقم لجوالها ومدته لها:خلاص روحي وديه.. مشاعل بأستهزاء:اهااا ناويه تعلقين الولد فيك.. منال ابتسمت بخبث:ناويه اعرف كانه يحب اختك عن جد وإلا يلعب الحين بقول له ان هيفاء بتتزوج وبنشوف ردة فعله.. ×× قال بأرتباك وهو يفرك يدينه بتوتر:والله مالي داعي.. راكان:وش اللي مالك داعي ملكة اختي اعتبرها ملكة اختك (لف عليه) وش رايك فيني اجنن صح.. رن جواله ورفعه ناظر الرقم بأستغراب.. راكان:ليه ماترد.. احمد:رقم غريب.. راكان:يمكن وحده من اللي رميت عليهم الرقم امس.. احمد:لا امس مارميت رقمي على احد.. راكان:طيب يمكن بضاعة قبل امس.. احمد:لا قبل امس رميته على وحده بس وذا الوحده مسجل رقمها عندي.. راكان:طيب رد.. احمد رد:هلا.. منال مسكت قلبها:هلا فيك.. راكان:هاه من طلعت.. احمد رفع كتوفه بأستغراب.. راكان بهمس:من كثر البنات اللي عندك ماتقدر تتذكر اصواتهم.. احمد:يمكن (على صوته) هلا من بغيتي.. منال بدلع:انت احمد.. احمد ابتسم بخبث:ايه انا احمد ياعيون احمد.. راكان ناظره بأستحقار:اذا خلصت نادني.. احمد آشر له بدون اهتمام ومشى يكلمها.. ×× نزلت من الدرج بسرعه وهي رافعه فستانها..شافت امها وابوها واقفين جنب بعض ويسولفون..ابتسمت بفرحه وتقدمت لهم :يله انا جاهزه.. ام في ابتسم:ماشاء الله يمه طالعه قمـــــــر.. في استحت وحمر وجهها.. ابوفي:طالعه على امها..<<وغمزت لأم في.. في تقدمت عنهم:مو وقتكم ياطيور الحب يله نمشي.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.. ×× كانت واقفه عند المرايه وتلبس حلقها.. دخلت وهي ماسكه ظهرها:اوووه وش هالكشخه هاذي على وين.. جنا ابتسمت:قلبي هيوفه بتتملك اليوم.. ناديه بأستغراب:مو قلتي ان فيه مشكله بينك وبينها.. جنا ابتسمت بألم:بس لازم اروح ابارك لها مهما كان هاذي صديقتي واقرب لي من اختي.. ناديه كشرت:قصدك اقرب لك مني.. جنا حظنتها:لا والله مو قصدي كذا (بعدت عنها وابتسمت) اقول وش رايك تروحين معاي.. ناديه:لا ما اقدر.. جنا اختفت ابتسامتها:ليه.. ناديه:تعبانه شوي.. جنا:خلاص بجلس عندك.. ناديه:لا روحي.. جنا:بس انتـ.. ناديه قاطعتها:انا بتصل على ساره تجي تجلس معي (باستها) يله بااااي.. جنا تخصرت:يعني طرده.. ناديه:هههههههههههههههههههههههههههه اعتبريها مثل ماتبين.. جنا:ههههههههههههههههههههههههههه (آرسلت لها بوسه) باااي.. ×× وقفت قدام المرايه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه والدموع متجمعه في عيونها.. رفعت راسها وناظرت في وجهها اللي مبين عليه الضيق..تنهدت وحاولت ترسم بسمه على شفتها لكن ماقدرت.. حطت يدها على صدرها وخذت نفس طووويل وهي مغمضه عيونها:ياربــــــي ساعدني.. انفتح الباب وناظرتها بأنبهار:مهيــــوه.. مها لفت عليها وهي تبتسم بألم:وش رايك.. لمى بحماس:تكفين خذي لفه علشاني.. مها:رايقه انتي.. لمى:وووواااااااااي ياختي تهبلين تجنين ياحظ طلال فيك.. مها ارتجفت:ومشعل.. لمى اختفت ابتسامتها:وش فيه مشعل.. مها بلعت غصتها:احبه.. لمى بأنفعال:مها خلاص انسي الحين انتي بتصيرين زوجة طلال وحرام تفكيرين في انسان غيره.. مها نزلت راسها وصارت ترتجف من البكي.. لمى:مها تكفين امسحي دموعك قبل ما احد يجي ويشوفك بهالحاله.. مها جلست ومسحت دموعها ورفعت راسها:المكياج خرب صح.. لمى:لا بس زودي الغلوس.. مها حطت غلوس:وكذا.. لمى:تجنيـــــــــن (تنهدت) عقبالي.. مها ابتسمت بألم:آمين.. ×× ناظرتها وبقهر:ليه ماقلتي له.. منال بدون اهتمام:وش اقول له.. مشاعل تخصرت:لاااا والله وهيفاء.. منال:هيفاء رزقها الله.. مشاعل وقفت وبقهر:عن جد انك حماره..<<ومشت بخطوات سريعه.. منال ابتسمت بخبث وبهمس:وانا وش علي في اختك انا المهم عندي اخذ حق نوف.. طلعت الدرج بسرعه وفتحت الباب شافت راكان حاظن هيفاء وهي تبكي.. انقهرت وسكرت الباب بقوووه.. راكان ارتاع:بسم الله.. مشاعل ناظرت هيفاء وبدون نفس:ترى ملت الكوافيره.. راكان:وانتي وش عليك (همس لها) والله الغيره عامله عمايلها.. مشاعل بعصبيه:وش اغار عليه على حظها الخايـــــس.. هيفاء لفت على المرايه تضبط شعرها:خلاص مشاعل مو وقت مشاكلك الحين.. مشاعل بعصبيه:الحين انا صرت مسببة المشاكل.. راكان ناوي يرفع ضغطها:آه ياحبك للمشاكل آه ياحبك للزعل.. هيفاء ناظرته وضحكت.. مشاعل انقهرت وطلعت وسكرت الباب بقوووه:لا ابوكم لا ابو اللي جابوكم يالخايسين افففففف.. ام راكان:مشاعل انجنيتي.. مشاعل بقهر:ايه انجنيت عندك مانع..<<ومشت عنها بسرعه وهي تتحلطم.. ×× كانوا جالسيين حول الطاوله ويشربون عصير.. ام نايف:إلا ماقلتي لي ماكلمتي ريم بالموضوع.. ام مشعل:اي موضوع.. ام نايف:موضوع خطبتها.. ام مشعل:لا.. ام نايف:ليه امس ام محمد متصله علي وتلمح تحاول تعرف اذا ريم موافقه وإلا لا علشان يجون يخطبونها رسمي.. ام مشعل:احس انها صغيره.. ام نايف ابتسمت:كل ام تشوف بنتها صغيره حتى لو وصلت عمرها اربعين.. ام مشعل:وش بتطلع ذا الام ديناصور.. ام نايف:ههههههههههههههههههههههههههه.. جت وهي تمشي بغنج ودلع ابتسمت بألم:هلا خالتي كيفك.. ام نايف تناظر ريم بأنبهار:ماشاء الله وش هالحلاوه ياحظ اللي بيتزوجك.. ريم بلعت غصتها وابتسمت غصب عنها.. ام مشعل:يمه اجلسي ليه واقفه.. ريم جلست وقلبها ينعصر من الالم..والدموع متجمعه في عيونها..مسحتها بسرعه قبل ماتنزل على خدها.. ام نايف:عاد شدي حيلك السبت دراسه.. ريم كشرت:تكفيـــــن لاتذكريني.. ام نايف ابتسمت:ليه.. ريم:احد يحب الدراسه وإلا يحب طاريها.. ام نايف:عاد لازم ترضين بالأمر الواقع.. ام مشعل:إلا على طاري الدراسه يقول مشعل ان نايف بيسافر يكمل دراسته يوم الاثنين.. ام نايف بضيق:ايه.. ريم ارتجفت وعضت شفايفها بقووووه تحاول تكتم شهقاتها.. ام مشعل:بس باقي له اسبوع ليه مستعجل.. ام نايف:مدري عنه حتى حاله هالأيام مو عاجبني.. ريم وقفت فجأه وصدرها يرتفع وينزل بسرعه.. ام نايف:حبيبتي وين رايحه.. ريم بصوت مرتجف:رايحه اشوف مها عن اذنكم..<<لفت ومشت بسرعه وهي منزله راسها وتبكـــــــي.. دخلت الحمام ((الله يعزكم)) وتسندت عليه وهي تبكي من قلب وترتجف..فتحت المويه وناظرت نفسها في المرايه وهي ترتجف.. رفعت زجاجة عطر ورمتها على المرايه وصرخت:ليــــــــــــــــه يانايف..<<رجعت لورا وتسندت على الجدار وهي تتنفس بسرعه وتبكي وترتجف.. مر قدام عيونها كل شي صار بينها وبينه اول لقا بينهم واول مانبض قلبها له..ويوم تركب معاه في السياره..ونظرات الحب اللي تبادلوها في الشرقيه.. ويوم القارب..ويوم اعترف لها انه يحبها..ويومه مع فاتن ومشاعل..واخر شي اللي صار بينهم قبل يومين.. شهقت بقوووه وحطت يدها على فمها..
؛؛..تدري عيونك في غيابك ماهي مرتاحه..تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني.. ياللي جرحني غلا شكراً على رماحه..اللي طعني بها ومايوم ريحني..؛؛ ×× كان واقف يضبط الشماغ ونايف واقف جنبه.. مشعل لف عليه:كذا حلووو وإلا لا.. نايف فتح الشماغ وضبطه له:كذا احلى.. مشعل:الحين انت ليه ماحلقت دقنك والله كنك واحد توه طالع من السجن.. نايف"سجن حب اختك ما اظن اطلع منه ولا ابي اطلع منه":ماعندي وقت.. مشعل:لا عاد احلف يارجل الاعمال.. نايف بدون نفس:مشعلوه اسكت ترى ابد مالي خلقك.. مشعل:ليه وش فيك.. نايف:سلامتك.. جا من وراهم:سلام عليكم.. لفوا عليه وابتسموا:وعليكم السلام.. مشعل ناظر في بضيق ولف على عمه:عمي وش اخبارك.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:36 | |
| ..تكملة الجزء السابع والثلاثون..
دخلت وهي ماسكه يدين امها وتبتسم..لكنها حاسه بضيــق فظيع من نظرات مشعل لها.. هي ماسوت شي غلط..هي دافعت عن امها..يمكن انها رمت عليه كلمه ضايقته بس اعتذرت منه و.. بعدت هالأفكار عن راسها مو وقته الحين تفكر في الموضوع.. سلمت على ام مشعل وعلى ريم اللي كانت جنبها.. في بأبتسامه ناعمه:هاذي خالتي اماني (بهمس) ام مشعل.. ام مشعل ابتسمت:هـــــــلا والله تو مانور المكان.. ام في:منور بوجودك..<<شافت ريم وانبهرت بجمالها.. في سلمت على ريم.. ريم تصنعت الابتسامه:اهليـــــن قلبي كيفك.. في ابتسمت:تمااام الحمد الله (آشرت على امها) امي.. ريم ابتسمت وتقدمت لها وسلمت عليها:هلا خالتي وش اخبارك.. ام في ابتسمت من قلب على هالأنسانه الواقفه قدامها اللي كانت ايه من الجمال:الحمد الله بخير.. ام مشعل تأشر على مكان جنبها:تفضــلي.. ام في جلست وجلست في جنبها.. ام في بهمس:وانا اقول ذا المشعل ماخذ هالجمال من وين.. في ضحكت على على امها:توك مابعد شفتي شي.. ؛؛..الطيف اللي اعزه نظر لي وابتعد..غاب عني وابتعد.. والاكيــــد انه رحل.. افترقنا للأبد..وانتهينا للأبد..؛؛
كانت جالسه في وسط سريرها وضامه رجلينها لصدرها وتناظر الفراغ قدامها.. ريناد دخلت عليها وشهقت:انتي لسه ماتجهزتي.. دانا بصوت مبحوح:اصلاً من قالك اني بروح.. ريناد جلست جنبها:انتي لمتى بتمين على هالحاله (حطت يدها على يد دانا وضغطت عليها) دانا تكفين قومي البسي.. دانا بأنفعال:قلتلك ما ابي اروح.. ريناد:ليه تحبسين نفسك علشانه الله واكبر عاد هو الحين يفكر فيك وإلا سائل عنك.. دانا خنقتها العبره:ريناد تكفين لاتذكريني فيه.. ريناد:يعني تبين تفهميني انك نسيتيه.. دانا بكت:خلاص عاد..<<خبت راسها بين رجولها وبكت.. ريناد بلعت غصتها:دنو آسفه بس انتي تضيعين عمرك في التفكير فيه وهو ماهمه حتى ما اتصل عليك ولا.. دانا قاطعتها بصرخه:خـــــــــلاص انطمي..<<دخلت ام دانا على صوت الصرخه.. :خير وش فيكم.. دانا بعدت وجهها عن امها ومسحت دموعها.. ريناد وهي تناظر دانا:لا ابد مافينا شي بس شوفي بنتك ماتبي تحظر الملكه.. ام دانا:قبل شوي متصله علي عمتكم وقالت لازم يجون.. دانا بتعب:ماما مالها داعي روحتي.. ام دانا:وش اللي مالها داعي عمتك قبل شوي متصله وام فيصل بعد قالت لازم يجون بناتك..
دانا تمددت على السرير:ماما انا تعبانه ومالي خلق (ناظرتها وقالت برجا) تكفين ما ابي اروح.. ام دانا:خلاص براحتك يله ريناد.. ريناد وقفت وبدون نفس:طيب يله باااي..<<طلعت وسكرت الباب وراها.. اما دانا غرقت في همومها ودموعها اللي ماجفت..لفت للجهه الثانيه وفتحت الدرج..طلعت رسالته وقرتها.. تذكرت اليوم اللي عطاها اياه كانت في قمة سعادتها..باستها وحظنتها بقوووه وهي تتنهد بضيق.. | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:38 | |
| :حي الـ... ××..الجــــ الثامن والثلاثون ـــــــزء..
تقدمت لها ومسكت يدها وهي خايفه وترتجف ودقااااات قلبها سريعه.. "ياااارب سهل علي".. مها لفت عليها:وش تحسين فيه.. هيفاء بخوف:خايفه بشكل ماتتصورينه.. مها ابتسمت:لا تخافين اخوي مايخوف لهالدرجه وترى الرومانسيه عنده زيروو يعني انسي يقول لك كلمه حلوه وهذا احسن شي فيه علشان مايحرجك اليوم (لفت عليها) الله يعيني انا.. هيفاء ابتسمت بألم:شكل طلال عنده الرومانسيه توب.. مها مدت بوزها:ايه الله يصبرني عليه قيس السعوديه.. هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه.. شافوا الجده نوره متوجهه لهم..ركضت لها وحظنتها:يمه ادعي لي.. الجده نوره مسحت دمعتها وبفرحه:الله يوفقك يايمه ويجمع بينكم بخير (ناظرت هيفاء اللي منزله راسها وتفرك يدينها) هيفاء.. هيفاء رفعت راسها وتقدمت لها:يمه انا..<<وسكتت.. الجده نوره فتحت يدينها:تعالي يمه.. هيفاء بكت وحظنتها بقوووه وشهقاتها واصله سابع سماآآ.. الجده نوره بعدت عنها:ش فيك يمه.. هيفاء وهي تبتسم وتمسح دموعها:فرحانه.. الجده نوره ابتسمت من قلب:الله يتمم عليكم.. ..شافوا لمى متوجه لهم:مها انزلي علشان توقعين.. **الحين راح اخلي الشخصيات يعبرون عن مشاعرهم بنفسهم** .,.مــهـــا.,. ..ماكنت اتخيل في يوم اني اتزوج واحد غير مشعل..اللي حبيته من يومني صغيره وكبرت وكبر هالحب معاي..ما ابالغ لو اقول انه هدم آحلام طفولتي ومراهقتي وحطم حياتي يوم سمعته يبارك لي بخطبتي من طلال..الانسان اللي اكرهه واللي بيرتبط اسمي بأسمه اليوم.. احس ان لحظة نهاية حياتي قربت وانا اتقدم لأبوي اللي واقف ويبتسم لي بفرحه ودمعته بوسط عينه..ابتسمت بألم وخذيت القلم بيدين مرتجفه.. نزلت راسي للدفتر وغمضـــت عيوني وانا ادعي في نفسي ان كل هذا يصيــــر حلم.. بس اللي صحاني على هالواقع صوت ابوي.. :حبيبتي يله سمي و وقعي.. سميت بالله و وقعت ورميت القلم..ورميت نفسي في حظن ابوي بقوووه وبكيت.. حاول يهديني بس مافيه فايده كنت ابكي بصوت مسموع وارتجف بشكل مو طبيعي.. بعد عني ونزلت دموعها..قرب مني وطبع بوسه على جبيني:مبروك الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره.. هزيت راسي ولفيت عنه..طلعت الدرج بسرعه وانا ابكي بحرقه والم.. تقدمت لي لمى وهي تمسح دموعها:مبروووك.. رميت نفسي في حظنها وانا ابكي واصرخ في نفسي.. "احبــــــك يامشعل".. ×× .,.طــــــــــلال.,. ناظرت الدفتــر اكثر من مره مو مصدق ان مها صارت زوجتـــــــي وحلالي..هلت التبريكات والتهاني علي من كل جهه..وانا للحين مو مستوعــب..لفيت وجهي شفت واحد يناظرني بحقــد وكره وكأن وده يقتلني..استغربت من هذا..دقتت فيه هذا الوجه شفته من قبل بس ويـــن ما ادري..صحاني صوت رياض وهو يعطيني كوع.. :طليــــــــل.. لفيت عليه وانا اعض شفايفي بقهر:خير.. رياض:افاااا من اولها كذا.. قلت وانا مكشر:وش اللي من اولها.. رياض:نفسك خايسه علي هذا وانت توك مابعد شفتها.. تنهدت:تصدق اذا شفتها مدري وش اقول لها كل الكلام اللي كنت حافظه نسيته يوم شفت توقيعها اجل لو شفتها هي وش بسوي.. رياض بأستهزاء:تكفى اسكت يانزار قباني.. انقهــــــرت ومن بين اسناني:الوعد في البيت.. رياض ببرود:يصير خير ان شاء الله.. ×× .,.هــيفـــاء.,. ..ارتفعت حرارة جسمي واطراف يديني صارت بارده وعرقت وانا اشوف خالي ماسك الدفتر ويبتسم لي بحنان.. ماتقدمت له كنت خايـــفه ومتوتره وارتجف..غرقت عيوني بدموعي وانا اناظر الدفتر اللي بيربطني انا وفيصل وبصير زوجته على الورق بس..لانه يعتقد اني بنت مو شريفه وان فيه احد لامسني..لعنت نفسي مليووون مره ولعنت جنا والزفت احمد واليوم اللي تعرفت عليه فيه.. صحاني من سرحاني صوته:حبيبتي وش فيك واقفه.. تقدمت له بدون احساس مسكت القلم وناظرت توقيع فيصل اللي عباره عند خط وعليه حرفه..خذت نفس طووويل توقيعه ابد مايطمن..<<خخخخخخ.. وقعت بيدين مرتجفه ودمعه في طرف رمشي عيت تطيح..قرب خالي مني وطبع بوسه على جبيني وحظني.. بكيـــت من قلب..وشديت عليه بقوووه وملت دموعي ثوبه.. كنت اتمنــــى ان اللي حاظني ابوي..يمكن يهون عليه الشعور الصعب اللي احسه الحين.. بعدت عنه وناظرت فيه..وانا احســـد مها اللي عطاها الله زوج يحبها وابو يخاف عليها وام تحن عليها..مو مثلي انا..بعيش مع زوج شاك فيني..وابو عمري ماحسيت بحنانه..وام عمرها ماخذتني في حظنها.. طبع بوسه ثانيه على جبيني وابتسم:الله الله في ولدي عاد.. حمر وجهي وارتفعت حرارة جسمي..طلعت الدرج بسرعه وانا ابكي..استقبلتني مشاعل في احظانها وبدال ماتهديني بكت معاي.. ×× .,.فيصــــــــــل.,. كنت جالس بلا شعور بلا احساس بلا نبض..رفعت عيني المغرقه لأبوي اللي داخل بالدفتر ويبتسم..ميلت فمي وانا مكشر هذا منعناتها انها وقعت كنت اتمنى انها تتراجع وماتوقع وهي اللي تنهي كل شي وتفكني من الموقف الشجاع اقصد الغبي اللي حطيت نفسي فيه عن جد حسيت نفسي رامبوو يوم قلت بتزوجها.. سمعت الشيخ وهو يسكر الدفتر:بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخيــر بالرفاه والبنين.. كشرت"اجتمعنا بشـــــر وعن سالفة البنين اغسل يدك مستحيـــل اقرب لمها".. تقدموا لي مشعل ونايف وهم يبتسمون.. مشعل بفرحه:والله لو اعرف ازغرط كان زغرطت.. رديت عليه بدون نفس:مو وقت ثقالة دمك.. سمعت طلال يبارك لي وهو متشقق من الفرحه:مبروووك يالنسيب.. ابتسمت بألم:الله يبارك فيك.. ×× .,.هديـــــــــــل.,. كنت جالسه اشرب عصيري اللي ماحسيت بطعمه..رفعت الكاس وقربته لفمي لكن سمعت صوت ضحكه.. :ههههههههههههههه الكاس فاظي.. نزلت الكاس:تصدقين ماحسيت بنفسي ولا بطعم العصير حتى.. ريناد:ايه كنتي سرحانه وانا جالسه ساعه احاكيك وكأني احاكي جدار.. بحزن:افكر في خالد.. ريناد:ليه فيه شي.. قلت بأنفعال:لا ان شاء الله وجــــع فال الله ولافالك.. ريناد خافت:ماقلت شي انا.. سندت ظهري على الكرسي وعيوني مدمعه:له اربع ايام ما اتصل ولا رسل مسج.. ريناد:طيب وين رهف ما اشوفها.. كشرت:راحت لمزرعة جدي هي وياه.. ريناد:طيب ماسألتيها عنه.. عصبت:لا ماسألت ولا ابي اسأل اللي مايبيني انا ما ابيه.. ريناد بحزن:تدرين وش صار في دانا.. تذكرت اني ماسألت عنها الله يفشلني:ايه صح وينها ما اشوفها.. ريناد:في البيت ماجت.. :ليه.. ريناد:وصلت لها صور عن بندر وهو مع.. انصدمت:لاتقـوليـــــــــن.. ريناد نزلت راسها:ايه.. حزنت عليها:طيب يمكن الصور مفبركه.. ريناد بضيق:لو كانت مفبركه كان ماتركها.. شهقت بقوووه:تركها.. ريناد:ايه ولا اظن بيرجعون لبعض.. سندت جسمي على الكرسي وعيوني مدمعه ماتوقعت نهاية بندر ودانا كذا:وكيف حال دانا الحين.. ريناد بلعت غصتها وبصوت مرتجف:بتموت من كثر ماتبكي.. :الله يكون في عونها.. ×× ناظرت جوالها وهي محتاره تتصل وإلا لا..دقت وهي مرتبكه وخايفه.. شهد:وش فيك.. ساره شوي وبتبكي:ياختي صعب اقول لها هالحكي ردت ردت (تنحنحت وبلعت غصتها) الوو.. ناديه:الوو.. ساره:عرفتيني.. ناديه بفرحه:اهليــــن سوسو قلبي كيفك.. ساره نزلت دموعها وبصوت مرتجف:ندو اسمعيني امي درت انك حامل.. ناديه انصدمت:وهي وش دراها.. ساره:سمعتني يوم اكلمك قبل امس و..<<سكتت.. ناديه:و ايش.. ساره:وقالت اقطعي علاقتك فيها.. ناديه بلعت غصتها وغمضت عيونها وتنهدت بضيق:ايوه كملي.. ساره بكت:ندوو اعذريني على الكلام اللي قلته بس امي منعتني من الطلعه ومنعتني من التليفون حتى الجامعه بتمنعني منها وبعد (شهقت بقوووه) شكت اني..<<سكتت وبكت بحرقه.. ناديه تسمعها وهي مصدومه..هي انضرت واللي حولها انضروا بسببها.. كملت وهي تشهق:خايفه بعد تقول لناصر واتطلق منه ناديه سامحيني بس.. ناديه قاطعتها بصوت مرتجف:انتبهي على نفسك اوكي قلبي يله باااي..<<سكرت وصارت تبكي من القهر.. الحين خسرت كل شي امها وابوها وصديقاتها اللي تخلوا عنها في اصعب وقت..وهي كانت تعتقد ان ساره هي الوحيده اللي ماراح تتخلى عنها بس خاب ظنها.. مسحت دموعها وقلبها مشتعل من ناااار القهر..خسرت كل شي والسبب احمد.. وقفت بعصبيه وخذت عبايتها وبصوت مرتجف:والله لأوريـــــــــك يالكـ..؟؟..<<نزلت بخطوات سريعه والم بطنها يزيـــد.. عضت شفايفها بقووووه وضغطت على بطنها:مو وقتك الحين..<<لبست عبايتها وتغطت وطلعت.. مشت لأخر الشارع وكل خطوه تمشيها تحس انها امياااال..كانت تتعثر والعرق ينزل من راسها..ضغطت على عبايتها وانفاسها صارت سريعه.. :ياااارب ياااارب ساعدني..<<آشرت لتاكسي وركبت. طلعت فوق وآشرت لها:مهيووووه يله.. مها ارتجفت:وشوو.. لمى سحبتها:وشو اللي وشوو يله جا وقت الزفه.. مها لفت على هيفاء:تعالي معاي.. لمى بدون نفس:هاذي بعدك بيجي دورها يله امشي.. انطفت الانوار و وقفت في اعلى الدرج وغمضت عيونها تحبس دموعها..نزلت على انغام اغنية محمد عبده مذهلـــــه.. ..مذهلــــه..ماهي بس قصة حسن..رغم ان الحسن فيها بحد ذات المشكله.. مذهلـــــه..كل شي فيها طبيعي ومو طبيعي اجمل من الأخيله.. .,.مهـــــــا.,. ..نزلت بفستاني الذهبي اللي منسدل على جسمي بنعومه..وشعري اللي كنت ملفلته كله وحاطه بوف من قدام وتاج صغير بكرستالات تلمع..كنت حاطه ميك اب ناعم وخفيف لاني ما احتاج لمكياج ثقيل.. مشيت بدون احساس وبدون ما ارسم نص ابتسامه على شفاتي كنت ابلع غصه ورا الثانيه والدموع متجمعه في عيوني..احس اني امشي لقبري برجليني..وبندفن في احظان انسان عمري ماحسيت بمشاعر حب ناحيته بالعكس كنت اكرهه ونظراتي له كلها احتقاااار وقرف.. ..على طاوله قدام المنصه.. لمى بضيق وهي تعض على شفايفها وبهمس:الحين الكل بيظن انها موافقه غصب عنها شفتي شكلها..<<ماسمعت رد.. لفت عليها:ريم احاكيك.. ريم انتبهت وبصوت مبحوح:هاه ايه صح.. لمى:وشو اللي صح ريم انتي معاي.. ريم جلست:لا كنت سرحانه شوي وش كنتي تقولين.. لمى كشرت وجلست جنبها:اففففف ولاشي.. .,.هيفـــــــاء.,. جا دوري وبديت ارتجف بشكل مو طبيعي..حطيت يدي على الدرابزين وقريت المعوذات..نزلت على انغام اغنية عبدالمجيد عبدالله تلفت الناس.. ..تلفت الناس لامريت..اتكسر رقاب خلق الله.. الزين خذته ولاخليت..حرام لاتاخذه كلـــه.. رفعت فستاني الاحمـــــــر اللي لاف على جسمي برقه ونعومه..شعري المموج كنت مجمعته كله وحاطته على جنب وشابكته بأكسسوار حمراء..مكياجي تقريباً مثل مها خفيف وناعم.. مشيت بخطوات ثقيله وانا في قمة خوفي وتوتري..لفيت راسي وشفت مشاعل واقفه وتبتسم لي ورسلت لي بوسه..ابتسمت بألم..وكملت طريقي اللي احسه امياااال.. جلست جنب مها اللي حالها مو احسن من حالي..شفتها تمسح دموعها وشكلها متضايقــــه..لدرجة اني حسيت انها موافقه على طلال غصب عنها.. .,.مهـــــــــا.,. مسحت دموعي ورفعت راسي وابتسمت بألم لصديقاتي اللي يرسلون لي بوسات..وبعضهم واقفين على المنصه ويرقصون ويسحبوني من يدي يبوني ارقص معهم.. اماني صديقتي وتؤام روحي كانت واقفه قدامي و تحرك خصرها:يله ميمي.. حمر وجهي:خير وش تبين يقولون خلق الله انهبلت.. اماني سحبتني مع يدي:بكيفهم يقولون اللي يقولون (هزت كتوفها) انا بحبك متيم.. ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههه..<<بديت ارقص والكل يشوفني ويصفقون لي ويذكرون اسم الله علي.. اشرت لهيفاء:هيوفه يله تعالي.. هيفاء ابتسمت:لا مالي خلق.. سحبتها:يله عاد (همست لها وغمزت) يامرة اخوي.. .,.هيفــــــــاء.,. رقصت ولفيت بنعومه..اختفت ابتسامتي وشهقت..وانا اشوف البنت اللي دمرت حياتي واقفه قدامي..نزلت من المنصه وانا في قمة عصبيتي..تقدمت لها وحاولت امسك اعصابي علشان ما اخرب فرحة مها..سحبتها مع يدها بقوووه.. ناظرتني وعيونها تدمع:هيفاء هدي اعصابك شوي.. مارديت عليها وسحبتها للمدخل..دفيتها على الجدار بقوووه وبعصبيه.. :ايا الحقيره يالوقحه ولك عين بعد تجين بعد اللي سويتيه..<<وعطيتها كف قوووي شهقت منه.. جنا وهي تبكي:هيفاء انا.. قاطعتها وانا اعطيها كف ثاني:انتـــــي ايش انتي وحده حثاله حقيره سافله ليه سويتــــي فيني كذا وش سويت لك انا.. جنا وهي تشهق:هيفاء سامحيني.. قلت بأستهزاء:بهالسهوله تبيني اسامحك انتي عارفه وش سويتي كنتي بتضيعين شرفي وبتخلين سمعتي وسمعة اهلي تحت التراب.. جنا تبكي بحرقه:صدقيني ماكنت ادري انه بيسوي كذا.. تكتفت وناظرتها وانا رافعه حاجبي:لاااا وش كنتي متوقعه يسوي حظرتك.. جنا نزلت راسها:هيفاء الله يخليك سامحيني انا خذت جزاي والدليل هذا الضرب اللي تشوفينه على جسمي وكله من احمد.. قلت بأستهزاء:ياحياتي انتي رحمتك (آشرت على الباب وصرخت بقهر) اطلعــــــــــي برا.. جنا برجا:تكـ.. دفيتها على الباب:اطلعــــــي برا برا.. جنا بلعت غصتها وخذت عبايتها وهي تبكي:هيـ.. قاطعتها وانا اصرخ:بـــــــــــرا.. جنا لبست عبايتها وهي تبكي بحرقه وطلعت.. حطيت يدي على جبيني وفركته بتوتر ويدي الثانيه ضاغطه عليها بقهر..كنت اتمنى انتقم منها على اللي سوته فيني بس الوقت والمكان مايسمح..لفيت ودخلت ومسكت يدي ام فيصل اللي كانت في قمة عصبيتها.. :ادخلـــــي وإلا ناويه ترزين خشتك قدام الرجاجيل.. كلامها طعني في الصميم:لا بس كنت.. قاطعتني وهي تناظرني بكره وحقد واشمئزاز:اقول ادخلي وبلا كثرة حكي.. ×× وقف وضبط بشته وهو متشقق من الفرحه:هاه وش رايك في شكلي.. رياض:يعني يمشي الحال.. طلال كشر:وشلون يعني يمشي الحال.. رياض:يعني الله يصبر مها على ما ابتلاها.. طلال انقهر:انت وش سالفتك اليوم.. رياض:هههههههههههه وش فيك عصبت بس قلت اطلع ريحتك قبل ما تروح لها.. ابوفيصل تقدم له:ناوي تجلس.. طلال بدفاشه:لاااا مجنون انا يله يله.. ابوفيصل:هههههههههههههههههههههههههه ميت على العرس اجل.. طلال ابتسم من الفشيله..ولف وجهه على رياض اللي يرفع حواجبه بحركه سريعه..كان وده يقوم ويخنقه.. مشى ابوفيصل ومشى وراه طلال اللي لف على رياض واشر على رقبته وبدون صوت:انت مقتول مقتول.. رياض:ههههههههههههههه.. ×× كان واقف هو واحمد برا.. احمد:يله انا ماشي.. راكان:وين تمشي تو الناس.. يتبع ....... | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 20:39 | |
| احمد:لا وراي شغل.. راكان:وش هو شغله العب على غيري (غمز له) عندك وحده تقابلها اليوم.. احمد:لا والله.. راكان بأستهزاء:هو الحلف عندك انت مثل شرب المويه.. احمد:وليه اخبي عنك اذا بقابل بنت وإلا لا يعني هاذي اول مره اقابل فيها.. سمعوا صوت شهقات لفوا راسهم وشافوا بنت حاطه طرحتها على راسها وسانده جسمها على الجدار وتبكي بصوت مسموع.. احمد تمغط وهو يبتسم بخبث:من حسن حظي اني لقيت لي شي استانس عليه اليوم.. رفعت راسها ولمح وجهها شك إذا كانت هي وإلا لا..دقق فيها وانصـــــــدم"هاذي وش جابها".. احمد تقدم لها بس يد راكان سبقته:اقوووول خلك واقف مكانك.. احمد:خير ليه.. راكان مارد عليه ومشى لها وقرب منها وبنبرة عصبيه بس بهمس:جنــــــــــا.. ارتعش جسمها وشهقت لفت عليه:كنـ..كـ.. راكان من بين اسنانه وهو يناظرها بأحتقار:اظن اني حذرتك غبيــــــه انتي ماتفهمين وإلا عاجبك اللي جاك.. جنا شهقت وخافت بشكـــــــل فظيع يوم شافت احمد متوجه لهم وبصوت مرتجف:احـ..مد.. راكان لف وخباها وراه:انت للحين مارحت.. احمد ابتسم:من هاذي (بهمس) ريم.. راكان بدون نفس:ايه ممكن تقلب وجهك الحين.. احمد بخبث:خلنا نسلم عليها.. كانت متمسكه في ثوبه وترتجف وتبكي.. راكان عصب:احمــــــد اقلب وجهك.. احمد ببرود:اوكي اوكي بقلب وجهي بس اعصابك لاينط لك عرق..<<ومشى.. بعد ما تأكد ان احمد ركب سيارته وحركها لف عليها وبعصبيه:امشــــــــــي قدامي يله.. جنا وهي تبكي:آسفه بس كنت ابي ابارك لها واعتذر منها.. راكان صرخ بعصبيه:اقول يله قدامـــــــــي..<<ركب السياره وركبت معاه والخوف ياكل قلبها وش ممكن يسوي فيها.. "ياااارب ارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين".. ×× على اصوات الطق انزف طــــــلال.. .,.طـــلال.,. كنت امشي واحس اني مالك الدنيا ومافيها...كان ودي اخذها واطير معها لعالم ثاني بس قلت اثقل ياولد خاف تطيح من عينها خخخخخخخ.. مابقـــى بيني وبينها إلا خطوات ناظرت فيها سبحاااان من خلقها ايه من الجمال والنعومه..طلعت المنصه وقربت منها ودقااات قلبي سريعه.. رفعت راسها والتقت عيوني في عيونها المغرقه بالدموع..ابتسمت لها وهمست.. :حبيبتي ليه هالدموع.. مها ارتفعت حرارة جسمها من كلمــته"حبيبتي" اللي اثرت فيها كثـيـــر.. قرب منها وباس جبينها وهي شهقت وهي مغمضه عيونها.. بعد عنها وابتسم لها:مبروك علي انتي.. مها بصوت مبحوح:الله يبارك فيك.. ابتسم من قلـــــــب:لا والله مافيه مبروك علي انت.. ام فيصل اللي تبتسم بفرحه وعيونها مدمعه مدت له الشبكه:الف مبروووك.. طلال خذ الشبكه وهو يبتسم:الله يبارك فيك..<<مسك يدها المرتجفه البارده ولبسها الخاتم ورفع يدها وباسها.. حست ببروده في اطرافها وحراره في جسمها..رفعت الدبله بيدها المرتجفه ومسكت يده وهي منزله راسها حاولت تدخلها اصبعه لكن مادخلت لانها ترتجف والخاتم في يدها شوي وبيطيح.. بلعت غصتها ودخلته بسرعه وهي مغمضه عيونها.. فتحت عين وحده ويوم شافت الخاتم دخل فتحت عينها الثانيه وتنهدت براحه.. طلال ابتسم كأنها مسويه مجهود متعوب عليه وبعدها تحولت ابتسامته لضحكه وهي ضحكت معه.. تقدمـــوا قرايب طلال وسلموا عليه.. غاده وهي تبكي:تدري وشو الشي اللي عمري ماتوقعت اسويه في حياتي.. طلال ابتسم بدون نفس لانه حاااس انه بيتفشل اليوم و وجهه بيلقطه من سوالف غويد اللي مو في وقتها:وشو.. غاده:اني ابكي علشانك.. طلال التفت على مها اللي تضحك عليها وابتسم من قلب وهمس لها:عسانـــــي ما انحرم من هالضحكه.. مها حمر وجهها ونزلت راسها.. تقدمت له وهي خايفه من ردة فعله اول مايشوفها..وبصوت مبحوح:مبروك.. رفع راسه وابتسم بفرحه..في هاللحظه نسى انه زعلان منها:الله يبارك فيك.. ارتاحت وابتسمت تقدمت لمها وسلمت عليها:مبرووك.. مها تناظر في بحقد ماتدري ليه تكرهها مع ان مافيه دليل شافته او سمعته يثبت ان مشعل يحب في..تصنعت الابتسامه:الله يبارك فيك عقبالك.. حزنت وتغيرت ملامح وجهها:لا انا تو الناس علي.. طلال سحب في مع يدها وبعدها عن مها:ماكنك دقيتيها سوالف.. في:ابارك لها.. طلال وهو يبتسم لمها:باركوا لي انا فيها.. مها استحت وحست ان خدودها تحرقها من الحياااا..نزلت راسها وابتسمت ابتسامه خفيفه..الله عوضها عن مشعل باللي احســن منه..وحمدت ربها ان طلال كان من نصبيها.. رفعت راسها وشافته يناظرها..ابتسمت من قلب..وهي تحس انها بتطير من الفرحه.. .,.هيفــــــاء.,. كنت حاطه الطرحه تحت خشمي واناظر في مها وطلال واتحســـــر على حظي..ليه ما طلب يشوفني ولا حتى لبسني دبلتي..ليـــــه يحرمني من هاللحظه..نزلت دموعي اللي حرقت خدي.. حسيت ان الناس يناظروني مستغربيـــــن..وفي عيونهم تساؤل ليه ما انزفت معه..؟؟؟ بعدت عيوني عنهم ونزلت راسي وقعدت العب بطرف طرحتي.. سمعت صوت الكرسي ينسحب رفعت راسي وشفت مشاعل مكشره:الاخ طالب يشوفك روحي له في المجلس.. احســـــــــاس غريب جااااني قبل شوي اتمنى اروح واجلس معه بس الحيـــن لا..كيف بحط عيني في عينه بعد ما شافني بذاك الشكل وخذ عني فكره غلط..خفت من ردة فعله اول مايشوفني..بلعت غصاتي وانفاسي صارت سريعه وقلبي احس انه بيطلع من بين ضلوعي.. مشاعل بدون نفس:وين رحتي.. وقفت وحطيت يدي على قلبي اهدي من نبضاته وقلت بصوت مبحوح:وين ماما ابيها تجي معي.. مشاعل وهي تشرب كاس عصير ناظرتها بنص عين:خطيب الغفله قال ابيها لحالها.. لفيت ومشيت للمجلس وانا ادعي في نفسي ان الله يعدي هالليله على خيـــــــر.. ×× نزلت ورفعت راسها تشوف القصر والحراس الواقفين عنده..ابتسمت بأستهزاء وتقدمت لهم.. :احمد موجود.. الحارس:لا العم احمد مو موجود.. ناديه:طيب متى راح يشرف.. الحارس رفع حاجبه:وش قلتي.. وقفت سيارته وقبل مايدخل مع البوابه:خير فيه شي.. ناديه لفت وناظرته بكره وحقد تقدمت له:ابي احاكيك بشي مهم.. احمد ابتسم بخبث:ومن تكون الحلوه.. ناديه نزلت طرحتها:تتذكرني وإلا اذكرك فيني.. احمد ناظرها بأحتقار:وش تبين.. ناديه:ماينفع اكلمك في الشارع.. احمد آشر للحراس يفتحون البوابه دخل ودخلت وراه.. نزل ومشى وهو يولع سيجارته وينفخها في الهوا..مد لها سيجاره :تبين.. ناديه بعدت يده بقوه وبأحتقار:خاف ولدك يتضرر.. احمد دخل القصر وهو يضحك بأستهزاء.. ناديه بقهر:اظن ماقلت شي يضحك.. احمد رمى نفسه على الكنبه:لاااا بالعكس حلوووه النكته.. ناديه بأحتقار:انا مو جايه امزح معك (تقدمت له وعطته كف قوووي من القهر وصرخت بصوت مرتجف) ياحقيــــــــــــــــر.. احمد وقف بسرعه وهو يتنفس بسرعه ومسك شعرها بعصبيه وقرب وجهه من اذنها وصرخ:شكل عاجبك اللي صار في اختك وتبين تجربينه.. ناديه ناظرتها بقهر و من بين اسنانها والدموع متجمعه في عيونها:اتركنـــــــــي ياسافل ياحقيـــــــر ياوا..؟؟ احمد رماها على الارض بقووووه وحط رجله على بطنها وببرود:الكف هذا راح تدفعين ثمنه غالي..<<وصار يضرب بطنها بقوه وبدون رحمه وهي تصرخ والدم بدى ينزف منها وصارت ترجع.. احمد صار يلهث وهو يناظرها والاحتقار في عيونه شافها تتلوى وهي ماسكه بطنها وتصرخ.. رفع جواله وانفاسه سريعه:تعال ومعاك اثنين..<<دخل البدي قارد ومعاه اثنين.. البدي قارد:سم طال عمرك.. احمد قرب منها ومسك شعرها بعصبيه:تفووو عليك وعلى اشكالك يالقذره (آشر للبدي قارد) شوفوا شغلكم.. ×× كانت تمشي بخطوات ثقيله ومتردده..وصلت عند باب المجلس لكن مادخلت..سمت بالله وحطت يدها على قلبها..ودخلت.. .,.فيصــــــــــل.,. رفعت راسي وانصدمت من هالملاك اللي واقف قدامي..وقفت بدون شعور وتقدمت لها لما صار مايفصل بينا إلا خطوتين..جمالها يخليك تسكــــــر وتنسى نفسك.. في لحظـــــه.. تذكر اللي صار معها وتذكر السبب اللي خلاه يتزوجها.. تراجع خطوات لورا وهو يناظرها بأحتقار واشمئزاز كان منقهـــــــر من نفسه وحمد ربه انه ماسوا حركه وبعدها يندم عليها.. .,.هيفـــــاء.,. كانت نبضات قلبي في تساااارع وريحة عطره عالقه في خشمي..رفعت راسي بهدوووء وليتني مارفعته ليتنـــــي مت ولاشفته يناظرني كذا..كانت نظراته لي كلها احتقاااار وقرف.. رجعت الدموع تنزل ورجع الجرح ينزف من جديـــد..كان عندها امـــل ان الحواجز اللي بينهم تنهد..بس بعد ماشافت نظرته انقطع الأمــــــل.. فيصل بأستحقار:اجلسي ليه واقفه.. جلست وهي منزله راسها وتفرك يدينها بتوتر.. قرب منها وقلبه يضرب بقووه وقال بأستهزاء:لاااا تستحين مني اعتبريني واحد من ربعك.. رفعت راسها بصدمه وشافته يبتسم بأستهزاء.. قالت بصوت مرتجف:فيصل لو.. فيصل وهو يأشر على فمه:بــــــس ولاكلمه.. سكتت على امل ان قلبه عليها يليــــن.. فيصل وهو يناظرها من فوق لتحت..عرق وحرارة جسمه ارتفعت..هاذي الانسانه اللي جالسه قباله زوجته..بس مايقدر يقرب لمها ولايقدر حتى يلمس يدها..لانها بأختصار قــــــذره.. ماقدر يتحمل وشعر جسمه وقف..كان فيه شي يجذبه لها..وهالشي مايقدر يمنعه.. قرب منها اكثر..رفع راسها بأصبعه شاف الدموع متجمعه في عيونها..لان قلبه عليها ورحمها..كانت شفايفها التوت ترتجف و دقات قلبها وصلت مسامعه..حط يده على خدها ولمسه بحنيه..لما وصل شعرها وطاح الاكسسوار اللي شابكه فيه شعرها وتناثر على كتفها.. كانـــــت تبي تعيش هاللحظه وماتبي احد يصحيها كانت تحس انها بحلم مو حقيقه..سمعت صوته الهادي ونبرته المميزه.. :هيفاء.. دق قلبها بسرعه وبلعت ريقها:نعـ..عم.. فيصل:غمضي عيونك.. هيفاء تفاجأت من طلبه..غمضت عيونها وتأمل وجهها قرب منها اكثـــــــــر..وانفاسه الدافيه صارت على خدها.. انفتـح الباب وراتاعوووااا.. لمى بأرتباك وهي حاطه يدها ورا رقبتها:آآ..آآ انا يعني اسفه بس (بسرعه قالت) تبون عشاا وإلا اقول ماله داعي..<<طلعت بسرعه وسكرت الباب وهي مقهوره من نفسها و وجهها احمـــــر.. :الله يفشلنـــي.. فيصل كان ماسك ضحكته ناظر هيفاء وابتسم وهي ردت له الابتسامه..بعدها تحولت ابتسامته لضحك هستيري وهي ضحكت عليه وفي نفس الوقت دمعت عيونها كانت هاذي احلـــــى لحظه عاشتها بحياتها.. ×× .,.تــــــــركـــي.,. كنت احس ان الناس يناظروني بنظرات شفقه ورحمه..وهذا شي يضايقنـــــي لانه يحسسني اني انسان ناقص.. لفيت راسي لجهة الأخ المحنط اللي جالس جنبي:بندر.. بندر بدون مايناظره:هلا.. بضيق:ابي اطلع من هنا.. بندر حتى هو يحس نفسه مخنوووق ويبي يشم شوية هوا وقف:يله..<<دف كرسيه وطلعوا للحديقه و وقفوا قبال المسبح.. قلت وانا اناظر المسبح:ما تلاحظ ان الناس يناظروني بشفقه.. بندر بدون نفس:مالت عليك انت واحاسيسك بعد.. :اتكلم معك جد انت لو شفتهم بتحس بنفس الاحساس اللي حسيته (وبمزح) اتحداك تقولها خمس مرات.. ناظرني وهو ماسك ضحكته بعدها انفجر من الضحك وضحكت معه.. :ايه ياخـــــــي وسع صدرك وارمي همومك ورا ظهرك.. قال بحزن:ما اقدر (ناظرني ونزل لمستواي) ماكنت اتخيل انها بتتركني بهالسهوله.. حطيت يدي على كتفه:خلاص انسى انت ماسمعت المثل اللي يقول من باعك برخيص لاتلحسه كله.. بندر انفجـــــر من الضحك:لا انت اكيد شارب شي..<<وقف وكان بيحرك الكرسي للمجلس بس انا وقفته.. :لااا خلنا نطلع من هنا.. بندر:لو بتقعد على هالحاله تتهرب من الناس ماراح تعيش مرتاح.. قلت وانا مكشر:خلاص كلها ان شاء الله ثلاث ايام وبسافر.. بندر وهو يحرك الكرسي للسياره:وانا بعد بسافر معك.. بمزح:يا ذا النشبــــــــــه.. بندر بأنفعال:احمد ربك بعد بروح معك اونسك.. ضحكت:صدقت امزح (رفعت راسي وناظرته) بعد علشان تغير جوو وتنسى دانا.. حسيت انه تضايق وهالأحساس جا من دفه للكرسي بقوووه:اقول وين حاب نروح.. قلت وفي صوتي الضحكه:طيــــــــب طيب شوي شوي لا اصفط على خشتي.. ×× كان يحرك رجلينه ومتكتف يناظر الرايح والجاي وعقله مو معه.. مشعل:ما كأن فيصل طول..<<ناظر نايف بنص عينه وعطاه كوع.. :نايف.. نايف انتبه:هاه.. مشعل:قل نعم نعامة ترفسك ان شاء الله وتسطحك بيت جيران خالة امك.. نايف:هههههههههه.. مشعل:المهم ترى عمي اللي هو ابوك يناظرك كل شوي ويأشر عليك براسه ويقول لي خله يطلع اسنانه الكريمه.. نايف:ليه.. مشعل:بنسوي دعاية معجون اسنان.. نايف ضحك بدون نفس:قسم بالله انك رايق.. مشعل عطاه كوع:قوم قوم الله يفشلنا ماسلمنا عليهم.. نايف:مين.. مشعل وقف:عبدالله الـ.. ومحمد ولده (لف عليه وابتسم) خطيب ريم.. .,.نايــــــــف.,. حسيت ان الدم في عروقي نشف..وان خلايا جسمـــــــي تصرخ تبي تكذب كلمة مشعل..كانت دمعتي في طرف رمشي غمضت عيني وطاحت على خدي..مسحتها بسرعه و وقفت وان احاول اتمالك اعصابي.. قلت بصوت مبحوح:انا طالع اشم شوية هوا..<<طلعت بسرعه وركبت سيارتي فسخت شماغي وفتحت ازارير ثوبي حسيــت نفسي مخنوووق وفيه شي يضغط على صدري ويحبس انفاسي.. بلعت غصاتي ومررت يدي المرتجفه على شعري وشديته بقوووه.. انفاسي صارت سريعـــــه..ما ابي اصدق هالواقع ان ريم انخطبت وممكن تكون لغيري.. ضربت يدي على الدركسون وصرخت:مستحيــــــــــــــل..<<رفعت جوالي واتصلت عليها لكن ماوصلني رد..كررت الاتصال عليها اكثر من مره بس هي ماترد او تعطيني مشغول.. حطيت راسي على الدركسون وضغطت عليه بقهــــــــــر.. ×× مشعل بعد ماراح سلم على محمد جلس جنبه:هلا وش اخبارك.. محمد:الحمد الله تمام اقول مشعل مين اللي تملك على بنت عمك وش اسمه.. مشعل:طلال الـ..... محمد وهو يفكر بخبث:ايـه والنعم فيه (لف على مشعل وهو يبتسم بفرحه) وش اخبار ريم.. مشعل بعصبيه متصنعه:اقوووول اهجد.. محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× .,.ريــــــــــــم.,. حاطه يدها على خدي واناظر مها وطــــــــلال اللي يضحكون بفرحه..كنت اتخيـــل نفسي مكانهم مع نايف..بس هذا الحلم مستحيــــل يتحقق..دمعت عيني وحاولت احبس دموعي لانه بأختصار مايستاهل.. انتشـــــر في الصاله الواسعه صوت اصاله الشجي.. "لاتخاف من الزمااااان الزمن ماله آمان..خف من اللي كل آمالك بيديه وتامنه.. لو حبيبك ماوفى لك..لو حبيبك فيك خااااان.. إيش ترجي من زمانك..النتيجه باينه.."..<<سالت دمعتي على خدي.. كانت هالأغنيه تعبـــر عن حالتي انا ونايف الحين وكأنها مكتوبه علشانا..مسحت دمعتي وصحاني من سرحاني صوت جوالي اللي رن بنغمة مسج رفعته.. "ريـــم اطلعي عند المدخل واذا ماطلعتي بيصير شي بتندمين عليه"..<<مسحت المسج ورميت الجوال على الطاوله.. صار يرن بألحاح.. هديل بضيق:ريم جوالك يرن.. رديت عليها بدون نفس:عارفه خليه يرن لما يقول بس.. هديل:طيب ردي.. :ماراح ارد..<<صار يرن ويــــــــرن وقفت بعصبيه ومشيت للمدخل رديت بنبره عصبيه.. :خيــــر.. نايف بصوت مهموم وتعبان:ماوصلك المسج.. ارتجفت ومسكت الجوال بقووووه خفت يطيح من يدي..كان صوته متغيـــر ومبين انه تعبان عضيت شفايفي ما ابي يزل لساني و اسأله وش فيك وبعدها اضعف وابكــي.. قال بنفس النبره:ريم انتي معي.. دق قلبي بقوه وانا اسمع اسمي من فمه كان يناديني بلهفه..قلت بجفاف عكس المشاعر اللي احسها :ايه معك.. نزل من السياره وسند جسمه عليها:سألتك وصلك المسج.. مسكت طرف فستانـــــي ما ابي ابكي:ايه.. نايف:طيب ليه ماطلعتي.. غمضت عيوني ودست على قلبي:ومن انت علشان اسمع آوامرك.. نايف بحزن والم:انا نايف حبيبك وإلا نسيتي.. بكيت بدون صوت وقلت وانا متعمده اقسى عليه وانا مدري من وين جايبه هالقسوه:كنت (تنحنحت وانا امسح دموعي) احم احم سمعت كنت.. طعنته هالكلمــــه وبها حكمت على قلبه بالأعدام..وحكمت عليه انه يعيــــش جسد بلا روووح.. قال بنفس نبرته:قبل ما اسكر ابيك تعرفين اني احبك وحياتي من دونك ولاشي وبدون معنى..<<سكر السماعه ورمى جواله على الارض لما تكسر لقطع صغيـــــره..رفع راسه للسما وصدره يرتفع وينزل ودمعه خاينه نزلت على خده.. ×× فرمـــــــــــل بقوووه و وقف سيارته..وهي شهقت وغمضت عيونها وحطت يدها على قلبها من الخوف.. كانت انفاسه سريعه وهو في قمة عصبيته..لف عليها وصرخ.. :انزلــــــــي.. جنا برجا:راكان انا كنت.. راكان صرخ بعصبيه:انزلــــــــــي.. جنا نزلت وسكرت الباب وراها..نزلت راسها وهي ضاغطه على شنطتها وتبكي..دخلت البيت بسرعه وركضت لداخل خبطت بالباب و ولعت الانوار.. شافتها متمدده على الارض وعبايتها متقطعه..وفستانها الابيض تحول لأحمر من كميااات الدم اللي نزفتها.. شهقت بصدمه وصرخت:ناديــــــــــــــــــه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*) ×× كانت متمدده وحاطه رجل على رجل وماسكه كتاب تقرى..وشعرها منثور حولها..اغراه شكلها وتقدم لها.. وقف يتألمها كانت احلــــــى بنات الجامعه..كانت المغروره اللي يحسدونها البنات على جمالها.. والقريبه لقلوب الشباب لانها تملكهم بنظره منها.. حست بحركه تركت الكتاب وقامت بسرعه:علي.. علي وهو يبلع ريقه وبأرتباك:انا جيت عشان ا..اممم.. نوف وقفت:تبي غداء.. علي وهو يحط يده ورا رقبته ويمسح عرقه:لا بس كنت ابي.. نوف تقدمت له وهي تبتسم:صاير تتكلم بالقطاره خلصني عندي شغل (غمزت له وبدلع) امزح .. علي وبدون سابق انذار مسك يدينها..شهقت وبعدتها بسرعه.. وبصوت مرتجف:خيـــــر علي فيك شي شارب شي.. علي تقدم لها وهي ترجع خطوات لورا لما لصدقت بالجدار وبخوف:انت وش تبي.. علي سند يدينه على الجدار وقرب وجهه منها..بس جاه كف قوي وصرخت وهي تدفه بقوه.. :علـــــــــي اصحى انت متزوج و زوجتك حامل اصحـــــى.. علي يتقدم لها وهي تصرخ بهستيريا:علــــــي انت اكيد انجنيت علي انا مو رزان علي اصحــــــى.. سمعوا صوت الباب يتسكر و قالت بصوت عالي:ياربــــــــي جوعانه وينكم ياجماعة العرب.. كانت ترتجف وترتجف دفت علي وقبل ماتطلع جت رزان.. وبأستغراب وهي عاقده حواجبها:خير وش فيكم.. نوف ماردت عليها وناظرت علي بأستحقار..من يصدق علي اللي يعشق ويموووت على رزان يسوي كذا.. رزان زاد استغرابها:وش فيكم ماتردون علي.. علي كان مرتبك ومتوتر:حبيبي رحتي المستشفى.. رزان ابتسمت من قلب بفرحه وتقدمت له ولعبت بأزارير قميصه وهي منزله راسها:ايه حبيبي وعرفت جنس البيبي (رفعت راسها لعلي اللي يناظر نوف) بتجينا ملاك.. ناظرته بأحتقار..عمرها ماتوقعت ولاخطر في بالها ان علي يسوي هالحركات..طلعت بخطوات سريعه وهي تبكي خذت شنطتها وطلعت وسكرت الباب بقوووه.. رزان التفتت واستغربت:وش فيها نوف.. علي وهو منصدم من نفسه:هاه مدري (لف يدينه حول رقبتها وضغط على خشمها) قلتي لي جنس البيبي بنت هاه.. رزان وهي تبتسم بفرحه:ايه.. ×× مشت وهي تبكي وترتجف..كل الرجـــــــال سوا..حتى لو كانوا من برا يبينون انهم طيبين ومافي مثلهم..جواهــم عايش شيطان..مايموت إلا لما يشبــع من المحرمــــــات.. هذا كان تفكيرها.. قطعت الشارع وهي ماسكه شنطتها وضاغطه عليها..ومنزله راسها.. تذكرت اللي صار مع علـــــــي..مستحـــيل يسوي كذا هذا مو في وعيه..قطع تفكيرها صوت سياره سريعه متوجهه لها رفعت راسها وشهقت بخوووف وبصدمه.. : : : | |
|
| |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية | |
|