كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:20 | |
| ..الجــ الخامس عشر ــــزء..
××في شاليه ابومشعل×× مها ولمى جو يسلمون على ريم ومنها مها تشوف مشعل.. مشعل ماسك كوب نسكافيه ويطلع البخار منه:هلااااا والله كيف الحال.. مها متمسكه بقوووه بلمى لاتطيح على الارض.. لمى تحاول تبعد مها عنها وقاعده تهز جسمها:بخير (عضت شفايفها بقهر وهمست) يالخاااايسه ابعدي شوي.. مشعل:ههههههههههههههههههههههه وش فيك لمى تهزين فيك رقصه.. مها هنا داخت وتنهدت بقوووه.. مشعل:ميمي ماسمعت صوتك كيفك.. مها بأرتباك:بخـ..خير.. مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه انا حاس ان فيكم شي انتي وياها مو طبيعيين..<<ورفع كوبه يشرب.. لمى شوي وبتصرخ لكن مسكت نفسها:ميشوو وين ريم.. مشعل:فوق شكلها نايمه لاتصحونها.. لمى:ايه طيب باااي..<<ومشت وسحبت مها معها وطلعوا.. لمى دفت مها بقوووه:انقلعــــــــــي عمى مابغيتي تفكيني.. مها تضرب خدها:ياويلي ياويلي يجنـــــــــــــــن.. لمى حطت يدها على جبهتها:شكل الحراره مرتفعه اليوم.. ×× **والكل راح لشاليهه يرتاح وتواعدوا يلتقون الساعه خمس العصر** ..((الساعه اربع العصر)).. ××في شاليه ابوغاده×× في واقفه قدام المرايه وتناظر لبسها بنطلون جينز مع بلوزه طويله حمراء مخصره على جسمها ولابسه بوت اسود جلد طالع شكلها كيوووووت.. قعدت تحط غلوس:هاه غدوو حلووو.. غاده لفت في لها:الله تجنيـــــــــــــــــن بس بس هالجمال كله لمين.. في لفت على المرايه وقالت بدلع:لمين يعني لمشعل.. غاده صرخت:يالجـــــــــــــاحده رايحه لعنده ولاتقولين لي.. في بدون اهتمام:وليه اقولك.. غاده تطلع لها لبس:علشان اروح معاك اشوف اللي منجنه عليه بنت عمي يستاهل وإلا لا.. في:اكيد يستاهل وانا اتحداك اذا انتي شفتيه ولا انجنيتي عليه.. غاده تلعب بخصلات شعرها:اصلاً انا مااهتم بهالخرابيط.. في مدت يدها:تراهنين.. غاده:اقول انقلعــــــــــــي..<< خذت لبسها ودخلت الحمام (الله يعزكم).. في:ههههههههههههههههههههههههههه.. غاده بصوت عالي:اقوووووووول انتظريني.. في بصوت اعلى:طيـــــــــــــــــــــب.. ×× ..في هالوقت كانت مها جالسه عند البحر ومعها اللاب توب تكلم العاشق.. ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. ايه وصلنا.. : ((عاشق سراب)).. حمد الله على سلامتك.. : ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. الله يسلم قلبك من كل شر.. : ((عاشق سراب)).. يله نرجع لموضوعنا.. : مها استغربت وشو موضوعه.. ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. اي موضوع..؟؟ : ((عاشق سراب)).. امداك نسيتي الموضوع اللي امس انتي عرفتي كل شي عني انا ابي اعرف كل شي عنك.. : ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. لااااا ماراح اقولك إلا لما تكمل انت كل شي عنك.. : ((عاشق سراب)).. مثل ايش يعني.. : مها تفكر بخبث وبعدها رجعت تكتب.. ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. يعني.. : ((عاشق سراب)).. هههههههههههههههههههههههههه ايه يعني وشو.. : مها استحت تقوله لفت وشافت مشعل طالع من الشاليه لابس برمودا ابيض مع بلوزه زرقاء طويله وحافي وكان يمشي متوجه لها..لفت على اللاب توب بسرعه وهي خايفه.. ((عاشق سراب)).. الوووو مجروحه وينك.. : مها ردت بسرعه.. بعدين احاكيك باااااااااي..<<وسكرت بسرعه ووقفت.. مشعل بأبتسامه ذوبت مها:مسااااء الخير.. مها بأرتباك:مساء النوور.. مشعل:وش رايك نتمشى مع بعض شوي.. مها هزت راسها:اوكي بس بودي اللاب توب وارجع.. مشعل:اوكي انتظرك.. مها راحت للشاليه تركض رمت اللاب توب على الكنب وراحت للمرايه تشوف شكلها ولفت على نفسها.. لمى طلعت وهي تتثاوب:كم الساعه.. مها لفت عليها وبسرعه:شكلي حلوووو.. لمى:ليه تسألين.. مها هزت رجلها:قولي.. لمى:يلوع الكبد.. مها كشرت:صدق..<<خذت جاكيتها وطلعت بسرعه.. انصدمت من اللي قاعده تشوفه.. مشعل واقف مع بنتين ويضحك معاهم.. بلعت غصاتها وحده ورا الثانيه وتجمعت الدموع في عيونها لفت بترجع لكن وقفها صوته اللي جاي من بعيد.. :مهاااااااا تعالي.. مها راحت له وتجر رجلينها جر تمشي وهي مصدومه.. مشعل حط يده على كتفها وقبص خدها:هاذي مها بنت عمي وش رايكم فيها حلووووه صح؟.. مها ناظرته وهي فاتحه عيونها اخر شي قلبها بيطلع من ضلوعها ماتدري هو يدق علشانها.. فرحانه.. زعلانه.. مصدومه.. مشعل ابتسم لها وهمس:وش فيك تناظريني كذا انتي حلوه وإلا انا غلطان.. مها ابتسمت ولفت وجهها.. في مقهوره:وين اختك ريم.. مشعل:نايمه الحين.. في وهي تمسك يد غاده:يله عن اذنك.. مشعل:تو الناس.. في:ابوي قاعد لحاله يله غدو..<<وسحبتها.. غاده وهي تأشر بيدها:بااااي.. مشعل بنفس الحركه:باااي.. غاده بهمس:وش فيك انتي.. في:من وين طلعت لي ذي.. غاده:مين.. في بقهر:هاذي مها شفتي وشلون يطالعها وتطالعه كأنهم عشااااق.. غاده:يمكن خطيبته.. في بصدمه:لاتقولين.. غاده:اقول يمكن.. في:لالا مااظن لو كانت خطيبته كان قال مها خطيبتي.. غاده:والله تصرفه معها يقول انها ياخطيبته يايحبها.. في بأنفعال:لالامااظن.. غاده:وشو ماتنظين ياحبيبيتي شوفي حركاته معها..<<وتأشر على مشعل براسها.. كان مشعل حاط يده حول رقبتة مها ويضحك معها.. في لفت وشافتهم ورجعت تناظر غاده:شكلها يحبها.. غاده تقلد صوتها:ايييييييه.. في واروى دخلوا شاليهم.. طلال:مساااء الخير.. غاده:مساء النور.. طلال اشر على في وبهمس:وش فيها.. غاده بأرتباك:مااعرفش.. طلال قبص خد في:الحلووو ليه زعلان.. في ابتسمت غصب:مافيني إلا العافيه.. ×× ××عند مشعل ومها×× مشعل:تصدقين مااشتقت لأحد كثر مااشتقتلك.. مها حمر وجهها وعضت شفايفها:صدق.. مشعل:ايه صدق اجل اكذب عليك.. مها:لا حشا.. مشعل مسك كتفها و لفها عنده:طيب انتي قولي.. مها بغى يغمى عليها نزلت راسها ولعبت بالرمل برجلها:وش اقول.. مشعل رفع راسها بأصبعه:اشتقتيلي.. مها بعفويه:ايه موووت (ارتبكت) اقصد يعني..<<وسكتت.. مشعل:ايه وشو.. مها بلعت ريقها:قصدي الكل مشتاقلك.. مشعل جلس واشر لها تجلس جنبه:اجلسي.. مها جلست:هذاني جلست.. مشعل وهو يناظر البحر:عرفت الحين جواب سؤالك.. مها لفت عليه:اي سؤال.. مشعل:يوم تقولين انت للحين تحب ملاك.. مها بلعت غصتها:للحين تحبها صح.. مشعل:لا غلط.. مها بفرحه:والله.. مشعل:ههههههههههههههه ايه والله ليه وش فيك.. مها بأرتباك:علشانها ماتستاهل حبك.. مشعل ابتسم بألم:صادقه والله ماتستاهل..<<ورن جواله.. :هلا بندروووه قمت.. بندر:لا توني ماقمت.. مشعل:هاهاها تستخف دمك حظرتك.. بندر:لا استهبل المهم الحين انت وينك.. مشعل التفت على مها وابتسم:اتمشى على البحر.. بندر:طيب بجي لك.. مشعل بطفش:اوكي انتظرك.. بندر يناظرهم من الواجهه اللي تطل على البحر رفع حاجبه وابتسم بخبث:شكلك ماتبيني اجي عندك احد.. مشعل:لاتعال ماعندي احد.. بندر:اوكي سلااااام..<<وسكر السماعه بدون مايسمع رد.. مشعل يناظر جواله:ووووووجع.. مها ماسكه ضحكتها:مين.. مشعل:ولد عمك بندرووووه بيجي بعد شوي.. مها وقفت:يله انا رايحه.. مشعل وقف معها:وين اقعدي.. مها بأبتسامه حلووه:وين اقعد بندر بيجي.. مشعل:ماعلينا منه.. مها:وش ماعلينا منه بعدين انا تأخرت الحين ماما بتسوي لي محاظره يله تامر على شي.. مشعل ابتسم:سلامة قلبك.. مها وهي تمشي:بااااي.. مشعل:باااي.. بندر جاء وهو يدندن:سلاااااام.. مشعل بطفش:وعليكم السلام.. بندر بنظرات خبث:شكل قلبك بدا ينبض لحب جديد.. مشعل بأستغراب:وش قصدك.. بندر:قصدي انت تعرفه.. مشعل فهم عليه:لا يروح تفكيرك بعيد هي جايه تسلم علي بس.. بندر بشك:ايه طيب.. مشعل عض شفايفه منقهر:يعني اكذب عليك انا.. بندر:لا حشا ماتكذب انت قوم بس نتمشى مشتااااااااق للبحر.. :: ××في شاليه ابوراكان×× هيفاء ترتب ملابسها في الكبت ومشاعل متمدده على السرير وتلعب بخصلات شعرها تنهدت من قلب.. هيفاء:اففففف طالعه من قلب هاذي.. مشاعل نطت بحماس:مشتاااااااااقه لنايف.. هيفاء بدون اهتمام:وانا على بالي عندك سالفه.. مشاعل:ايه سالفه ليه هاذي مو سالفه.. هيفاء:وش ناويه تسوين معه.. مشاعل:اممممم بحاكيه.. هيفاء فتحت عينها على اخر شي:كيف.. مشاعل ببرود:وشلون يعني كيف بروح له اقول له كيفك ياولد خالي ان شاااء الله تمام بعدين اقعد الف مخه شوي بكلمتين حلوووين وكم حركه وخلاص وبتضبط السالفه.. هيفاء:عممممى بعينك وشلون بتطلع هالجرائه.. مشاعل ابتسمت بدون نفس:بتطلع من وحده اسمها مشاعل المهم الحين لاتحاكيني خليني افكر في خطه اقدر اطيح فيها ولد خالك.. هيفاء:والله لو شافك بيطيح مو لازم تخططين.. مشاعل بثقه:عارفه بس للضروره احكام.. هيفاء:بكيفك..<<ورن جوالها ركضت ورفعته من الطاوله.. مشاعل:شوي شوي لاتطيرين.. هيفاء شهقت:احمد.. مشاعل:ردي وش تنتظرين.. هيفاء:اكيد برد (وردت) هلااااا والله حيااااتي اشتقتلك موووت.. :: ..الساعه7pm.. الكل مجتمع عند البحر والجووو روووعه إلا ريم ونايف اللي كانوا غرقانين في النوم.. ××في شاليه ابومشعل وفي غرفة ريم×× صحت وهي تحس بصداع ولعت الابجوره ورفعت جوالها تشوف كم الساعه:يووووه كل هذا نوم..<<وقفت وهي تترنح والصداع يزداد وهي ماسكه راسها لما دخلت الحمام (الله يعزكم) غسلت وجهها وطلعت وبدلت لبسها ونزلت تحت شافت الانوار مسكره.. :اووه شكل مافيه احد هنا..<<راحت للواجهه وفتحت الستاره شافت اهلها كلهم مجتمعين عند البحر سوالف وضحك تهز المكان... :وااااااااو وناسه (مسكت راسها) ياربي وش ذا الصداع اففف..<<راحت للمطبخ وصلحت لها كوب كوفي علشان يخف الصداع شوي.. ×× ××في شاليه ابونايف×× كانت غرفته جااااامده كأنه في القطب الجنوبي صحى وهو ميت من البرد سكر المكيف وولع النور:مين النذل اللي فاتح المكيف.. انفتح الباب وطل منه راس ام نايف:صح النووم.. نايف ابتسم:صح بدنك.. ام نايف دخلت:اوووه ورا غرفتك جامده كذا (عصبت) وليش مو لابس شي على صدرك تبي تمرض انت.. نايف تذكر كل شي صار له الصبح ومسك ضحكته"شكل مافيه نذل هنا غيري".. ام نايف صرخت:ماتــــــــــرد.. نايف:متعود على جو كندا يمه عااادي.. ام نايف:طيب قوم الكل يسأل عنك.. نايف:طيب بقوم (وقف وبأرتباك) يمه.. ام نايف ماسكه الباب بتطلع:سم.. نايف:سم الله عدوك بغيت اقول (حط يده ورا رقبته وابتسم بأرتباك) ريم وينها.. ام نايف بنظرات شك:وليه تسأل عنها.. نايف:هاه لا بس كذا سؤال وجا على بالي.. ام نايف:مع ان سؤالك ماله داعي ولقافه منك بس بجاوبك هي الحين نايمه.. نايف ابتسم:ايه طيب شكراً لانك جاوبتيني على سؤالي السخيف..<<والله يمه لو تدرين ان هالسؤال اهم سؤال سألته في حياتي.. ام نايف:يله البس وانزل بسرعه.. نايف يطلع له لبس من الكبت:ان شاء الله.. ×× طلعت ريم من الشاليه لناحية الطاوله الكبيره اللي عند البحر ضمت جاكيتها لجسمها ولفت الشال على راسها:مسااااء الخير.. الكل:مسااء النور.. الجده نوره:كل هذا نوم يمه.. ريم جلست:والله يمه مانمت امس زين (لفت على مها ولمى) اهلييييين كيفكم.. مها:توك تذكرتي ان عندك بنات عم متقطعين علشان يشوفونك.. ريم:والله راحت علي نومه بنات قوموا نتمشى شوي عند البحر والله مشتاقة له.. لمى:لا وعادي تسولف وكأنها ماسوت شي.. ريم:والله ماسويت شي (وقفت) يله بااااي.. لمى وقفت:تعااالي وين رايحه..<<وسحبت معها مها.. :امشي انتي الثانيه.. مها:طيب بعدي آآآي يدي عورتيني.. ..وقابلوا في وجههم ام نايف.. ام نايف:اهليييين ريومه صح النوم.. ريم ابتسمت:صح بدنك خالتي كيفك.. ام نايف:حمد الله بخير دامي اشوفك بخير يله عن اذنكم بنات.. الكل:اذنك معك.. مها:اقول ماتلاحظون ان خالتي امل مهتمه بريم بشكل.. ريم بعدت شعرها عن كتفها بغرور:اقول ماتلاحظون ان مها حاراقتها الغيره.. مها ولعت:ولييييييييش اغار على ايش قصدي انها حاطه عينك عليك يالنايف يالبندر.. ريم بضيق:اقول اتركي عنك هالكلام الفاضي وامشوا انتي وياها.. لمى بهمس:يااختي احرجتي البنت.. مها بنفس الهمس:وشو ماقلت شي.. تركي شافهم وجا لهم:صباح الخير كيفكم..
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:20 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني تابـــــــــــع..<<
لمى ناظرته بضيق وبلعت غصتها:عن اذنكم شوي.. ريم مسكتها:وين رايحه خلك معنا.. تركي دخل يدينه في جيب بنطلونه وابتسم بدون نفس:على العموم انا جاي اسلم وبروح بااااي.. ريم:لحظه تركي مشعل وينه.. تركي:والله مدري إظاهر انه مع الناس اللي متعرف عليهم.. ريم:اي ناس.. تركي:وحده ابوها مدري وش صار له ونقله اخوك على المستشفى ومن هناك بدت المعرفه شوفي اذا جا مشعل اسأليه وهو يقولك السالفه كلها يله باااي.. ريم ومها:بااااي.. لمى كانت منزله راسها وماسكه نفسها لاتبكي.. ريم لفت عليها:الحين متى ننتهي من سالفتك انتي وياه.. مها:ليه فيه سالفه اصلاً بس هم يحبون يخلقون مشكله من ولاشي.. لمى بأنفعال:ايه إنا نحب نخلق مشكله من ولاشي بعدين انتو وش دخلكم هذا شي بيني وبين تركي محد له دخل وسكروا الموضوع تكفون لان مالي خلق..<<ومشت بخطوات سريعه.. ريم:وش فيها.. مها:مدري بس اتوقع بيجيها جنون البقر من اخوك.. ريم:هههههههههههههههههههههههههه امشي بس (علت صوتها) لحظه لمووو.. ×× ××في شاليه ابوفي×× في تناظر مشعل وسرحانه بملامحه الجذاااابه وعندها فضول تعرف وش علاقته مع مها.. مشعل:ياهووووه في ماقلتي لي.. في انتبهت:هاه وشو عن ايش.. مشعل:لا شكلك مو معي اقول يله تعالي بعرفك على ريم.. غاده كانت جايه لعندهم وماسكه صينية العصير قالت بحماس:اييييه والله ياليت يله فيوو قومي نبدل ونروح.. في بضيق:ماابي روحي انتي.. مشعل:افااا يعني تكسرين بخاطري (وقف ومد يده) يله امشي.. في ناظرت في يده لحظاااات يده الدافيه اللي مسكتها وحسستها بالامان يده اللي دفت يدينها البارده مسكتها ووقفت وهي تحس بمسكتها له انها ملكت الكون كله مشوا خطوتين وكان قدامهم مرايه كبيره ناظروها شوي وفي نفس الوقت لفوا على بعض وارتبكوا.. مشعل ابتسم:وش فيك تناظريني كذا.. في بأرتباك:هاه ولاشي (تركت يده وركضت لفوق) ثواااني بس ابدل.. مشعل:اوكي.. غاده لحقتها للغرفه.. طلال:هلا مشعل.. مشعل سلم عليه:اهلين كيف الحال.. طلال:الحمد الله بخير كيفك انت.. مشعل:تماااام وين عمي خالد.. طلال:هو الحين نايم تفضل.. مشعل وهو يجلس:زاد فضلك.. طلال:جاي مع اهلك.. مشعل:ايه.. ××في غرفة في×× في تدور في الغرفه وهي فرحانه:شفتي يحبني.. غاده:اي يحبك يالمجنونه والله خيالك واسع على طول خليتيه يحبك.. في بفرحه وهي تضحك:ههههههههههههه ايه يحبني شفتي وشلون ماسكني وإلا يوم وقفنا عند المرايه وربي لايقين على بعض.. غاده:هههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك خبله اقول قومي نبدل لايروح عنا والله متحمسه اشوف اخته ريم.. في:حتى انا..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
×× ..في الامارات...دبي.. كان علي ورزان جالسين في المطعم.. علي:رزان من جلسنا وانتي ساكته وش فيك.. رزان بضيق:تذكرت ملاك كنا دايماً نيي هالمكان.. علي مسك يدها:رزان ادعي لها بالرحمه وانتي بعد اتركي عنك هالزعل خلاص انسي.. رزان:شلون تباني انسى انت ماتدري شو غلاة ملاك عندي ملاك مو ربيعتي بس ملاك اختي اللي مايابتها امي.. علي ابتسم:تصدقين حسبتك سعوديه.. رزان ابتسمت غصب:طول هالفتره تحسب اني سعوديه.. علي:ايه كنتي تتكلمين معي باللهجه السعوديه وش يعرفني انا انك امراتيه.. رزان:ماكنت افارق ملاك ابداً وعلشان تجذي صرت ارمس باللهيه السعوديه.. علي:طيب اتركينا من ملاك الحين وخلينا في موضوعنا انتي مواقفه.. رزان:علي خلنا نتظر شويه مامر على وفاة ملاك إلا كم يوم وشلون تباني افرح واستانس واعز انسانه على قلبي توها ميته افهمني ياعلي.. علي:انا فاهمك وانا بعد غلطان لان طلبي مو في وقته.. رزان:لاتزعل نفسك ياعلي واوعدك في الوقت المناسب برد عليك.. علي ابتسم:اوكي طيب يله ابتسمي.. رزان ابتسمت بدون نفس.. علي:لااا ظنك بتلعبين علي بهالإبتسامه ابتسمي بنفس وإلا لاتبتسمين.. رزان:هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مينون.. علي بأبتسامه وسيعه:تسلم لي هالضحكه وصاحبتها..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
..في السعوديه..الرياض..
××في بيت سعد××
سعد باس جبهة خلود:والله مدري وش اقولك الله لايحرمني منك.. خلود ابتسمت:ولا منك بعدين وش تقولي واقولك هذا بيتها اصلاً وتدخله في اي وقت.. سعد ابتسم وحط يده على بطن خلود:ياحظك ياشيخ امك خلود.. خلود:ههههههههههههههههههههه.. ام سعد اللي كانت ماره من عند الغرفه وسمعت كل شي ابتسمت ودمعت عيونها رفعت يدينها للسما:الله لايغير عليكم ويخليكم لبعض آمين يارب العالمين.. ..ام سعد كانت معارضه زواج سعد من خلود لكن سعد اصر إلا يتزوجها ولو ماتزوج خلود ماراح يتزوج.. سعد صرخ:يمـــــه.. ام سعد:قلتلك لا انت لبنت عمك وإلا بعت عاداتك وتقاليدك من يوم شفت هالبنت.. سعد:يمه انتي تبيني اعيش مع وحده مااطيقها.. ام سعد:بتتعود عليها مع الايام.. سعد برجا:وش اتعود عليها سياره هي وإلا لعبه اذا ماتقبلها قلبي انا لايمكن اتقبلها يمه تكفيـن لاتخليني احرم الزواج على نفسي.. ام سعد شهقت:استغفر مايجوز هالحكي.. سعد رفع راسه:استغفر الله ياارب (نزل لعند رجلها ومسك يدينها وباسها) لاتحرميني ولاتحرمين نفسك من شوفة عيال ولدك الوحيد.. :: قطع افكارها صوت سعد:وش اخبارك يمه.. ام سعد:بخير دامك بخير يمه.. خلود طلعت وهي تبتسم لخالتها وباست راسها:خالتي خذتي علاجك.. ام سعد هزت راسها بـ ((لا)).. خلود وهي تنزل:كذا بتزعليني منك.. ام سعد:كل شي ولازعلك بس مدري وينه يابنيتي دورت عليه مالقيته.. خلود ضربت راسها:ياالله كله مني الله لايعطيني عافيه.. سعد بأنفعال:استغفري وش ذا لاتدعين على نفسك.. خلود ودها تضحك من انفعاله بس مسكت نفسها:طيب اعصابك ياشيخ.. سعد عض شفايفه بقهر ونزل بسرعه عندها:اذبحك.. خلود بدلع:تقدر.. سعد بهمس:اقدر بس مااقدر مااذبح نفسي بعدك.. خلود حمر وجهها وكملت تنزل:يؤيؤ تأخرت على علاج خالتي.. سعد نزل وراها:تعالي وين رايحه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××في بيت ابومشاري×× هديل حاطه راسها على رجل مشاري وتناظر فيلم اكشن ومتحمسه معه.. ابومشاري ماسك بيالته ويشرب شاهي:تظن من اتصل اليوم.. مشاري:ميييين.. ابومشاري:خالد ولد عمك.. هديل نطت على ابوها وقالت بسرعه:متى وكيف وش قلت وش قالك.. ابومشاري:بسم الله عليك هديل مرتفعه حرارتك وإلا شاربه شي.. هديل استوعبت:هـــــــــــاه.. مشاري:بنتك يبه مجنونه رسمي بعدين انتي وش دخلك يكلمني انا وش هالقاااافه اللي ذابحتك.. هديل تخصرت:مالك دخل انت اكلم دادي انا.. ابومشاري:عازمنا في المزرعه يوم الاربعاء.. هديل شهقت:والــــــــــــله.. ام مشاري:ومين بيجي هناك.. ابومشاري:اخواني كلهم مجتمعين هناك جهزوا نفسكم.. هديل وقفت:اكيد من الحين.. ام مشاري:بنتك مو طبيعيه.. ابومشاري:فرحانه تبي تشوف بنات عمها خلوها توسع صدرها.. هديل تبوس راس ابوها: يابعد عمري وحدك بس فاهمني.. ..((ورن الجــــــــــرس)).. ام مشاري:مشاري يمه قوم افتح.. مشاري:مين اللي جاي.. ام مشاري:شكلها صديقة هديل يله قوم بسرعه.. مشاري بطفش وقف:طيب.. راح وهو يتأفف وفتح الباب:هلا مين انتي.. ريناد راح صوتها:احم..احم..صديقة هديل.. مشاري ابتسم:اسمك صديقة هديل.. ريناد:لا بس انا صديقة هديل.. مشاري:هههههههههههههههههههه والله ادري انك صديقة هديل بس وش اسمك النيم حقك وشو.. هديل طلعت تركض:عمــــــــــــــــى بعينك مخلي صديقتي في ذا البرد هلاااا ريري كيفك.. ريناد دخلت وبهمس:اخوك هذا نشف ريقي.. هديل:بس نشف ريقك اجل ماسوا شي.. مشاري:تفضلي ياريري البيت بيتك.. ريناد ماسكه ضحكتها ودخلت.. ام مشاري وقفت:هلاااا والله زارتنا البركه.. ريناد ابتسمت:هلا فيك خالتي.. ام مشاري:وش اخبارك وش اخبار امك ودانا ان شاء الله بخير.. ريناد:حمد الله كلهم بخير ويسلمون عليك.. ام مشاري:الله يسلمهم.. هديل:ماما إنا طالعين فوق اذا خلص العشا جيبوه فوق.. ام مشاري:ان شاء الله طال عمرك فيه اي آوامر ثانيه.. ريناد:هههههههههههههههههههههه.. هديل مسكت يد ريناد:لا شكراً..<<وطلعوا فوق لغرفة هديل.. ريناد فسخت عبايتها:ياحليلها خالتي تعطيك وجه بزياده.. هديل:طبعاً بتعطيني وجه انا بنتها الوحيده ودلوعتها.. ريناد:ووين راحت خلود.. هديل:خلود الحين مع سوسو حقها.. ريناد:هههههههههههههههههههههههه حلوه ذي حقها.. هديل بحماس:بقولك شي خطييييييير.. ريناد تحمست معها:وشووو.. هديل:اول شي ابي بوسه..<<واشرت على خدها.. ريناد:ياسخفك (وباستها بدون نفس) هاه يله قولي.. هديل تمسح خدها:وووووووع وش ذا.. ريناد انقهرت:بتقولين وإلا وشلووون.. هديل:خلاص طيب بقول بس بلاش هالعصبيه يااختي.. ريناد انقهرت اكثر:هديـــــــــــــــل.. هديل:طيب بقول (تنهدت بقوه) بنجتمع مع العايله الكريمه في المزرعه.. ريناد بأبتسامه وسيعه:والله وخالد بيكون موجود.. هديل نطت بفرحه:ايه لانه هو اصلاً اللي عازمنا.. ريناد:وااااااااااااااااااااو نفسي اعرف وش يصير فيك اذا شفتيه.. هديل رفعت راسها وتنهدت:والله مدري وش اقولك اذ..<<ورن جوالها.."الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها".. هديل عضت شفايفها:هو.. ريناد:مين.. هديل:وإنا مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح.. ريناد بحماس:خالــــــــــــــد.. هديل تقلدها:ايييييييييه.. ريناد:طيب ردي الرجال له ساعه يدق.. هديل ردت:ايوووه.. ريناد بصوت واطي:حطي سبيكر حطي سبيكر.. هديل حطت سبيكر:اخبارك.. خالد:بخييييييير كيفك انتي.. ريناد حطت المخده على وجهها وهديل ماسكه ضحكتها:تمااااام..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
×× ..نرجع للشرقيه..الخبر.. ريم شهقت:فــــــــــــــــي.. في دمعت عينها:هذا انتي.. ريم حظنتها:وحشتينــــــــــي وحشتيني موووت.. في:وانا اكثر.. ريم بعدت ومسحت دموعها:وين هالغيبه ليه ماصرتي تتصلين فيني.. في بضيق:صارت لي ظروف.. ريم:وشو عسى ماشر.. في:ابوي جته جلطه.. ريم بصدمه:كيــــــــف.. في ابتسمت:بس الحين احسن من قبل ماعلينا قولي لي كيفك انتي والله تغيرتي صرتي احلـــى.. ريم ابتسمت:عن جد.. في:والله ياحظ اللي بياخذك.. ريم ضحكت مجامله:ههههههههههههههههه.. لمى ومها جايين ومعاهم آيس كريم.. مها:شوفي ريم الجاحده واقفه وتسولف وإنا طاقين مشوار وجايبين لحظرتها آيس كريم.. لمى:مين هاذي الي معها.. ريم بصوت عالي:لموووو تعالي عندي لك مفاجأه.. لمى ركزت في ((في)) زين وشهقت:فيووو..<<وركضت.. مها ركضت وراها:لميييوووه انتظريني شوي شوي.. لمى حظنت في وبكت:يالدبــــــــــا اشتقتلك وينك يالقاطعه ماتسألين عنا.. في:والله صارت لي ظروف وماقدرت اتواصل مع اي احد.. لمى بعدت عنها:خير وش صار لك لايكون فيك شي.. في:ههههههههههههههههههه لامافيني إلا العافيه.. مشعل واقف ومايدري وش السالفه:لو سمحتوا فهموني انتو تعرفون بعض من قبل.. ريم:يعني وش رايك هالفيلم الهندي اللي سويناه ولانعرف بعض.. مشعل:زين اجل انا رايح.. في:وين خلك معنا.. مشعل:الشباب تلقينهم ينتظروني يله بااااي.. الكل:بااااي.. مها مقهوووره"لا وصاروا يعرفونها بعد"وبهمس:لمى مين هاذي.. لمى طايره من الفرحه:هاذي في صديقتنا في المدرسه هاذي اللي قلتلك نقلت من المدرسه وسويت مناحه في البيت علشانها و.. مها قاطعتها وهي تهز رجلها:طيب خلاص خلاص عرفت حشا بتقصين لي قصة حياتها.. : : في الجزء الجاي...
ـ ماعليك مين انا بس بقولك شغله بنات الحمايل مو لعبه بين يديك..
ـ انتي اخر وحده افكر اسوي فيها شي يضرها انتي حياتي كيف اضرك..
ـ بعد ايش ياحلوه انتي اللي جنيتي على نفسك.. :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:21 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني ..الجــ السادس عشر ــــزء..
الشباب جالسين على الرمل ومسوين دائره كبيره إلا مشعل اللي ماكان موجود.. فيصل:شباااب وين مشعل.. تركي:مع الحلوووين.. بندر عطاه كوع:الحلوووين تحكي عنهم عندي بس (وبهمس) والله لو يدري فيصل ان الحلوين تقصد بها لمى بيتوطى في بطنك يخلي كبدك يوصل حلقك.. تركي تقرف:الله يقرفك ياشيخ ترى مابعد تعشينا وانا جوعان لاتسد نفسي.. فيصل لف على نايف وبهمس:الحمد الله ان ولد عمك حالته عال العال والله كنت خايف انه يسوي بنفسه شي.. نايف:مثل ايش يعني ينتحر مثلاً مجنون انت بس بقولك على شي.. فيصل:قول.. نايف:الاخت مرسلة له رساله كاتبه فيها انها كانت تخونه قبله وبعده وش تبي تكون حالته بعد اللي عرفه يبكي عليها.. فيصل طلعت عيونه:احلــــــف.. نايف:اذا منت مصدقني اسأل مشعل.. فيصل:والله قويه ذي من وين جابت ذا الجرأه.. نايف:اقول اسكت هي الحين توفت ومايجوز عليها إلا الرحمه ومشعل خلاص سامحها واظن بعد محاها من قلبه.. فيصل:آمين الله يسمع منك.. نايف:غير الموضوع هذا هو جا.. مشعل جا ومعاه طلال:سلاااااااااااااااام.. الكل:وعليكم السلام.. فيصل:عرفنا.. مشعل حط يده على كتف طلال:طلال (ولف على طلال) وهاذولي هم عيال عمي وهذا (اشر على تركي) معذب البنات اخوي الله يسلمك.. طلال:هههههههههههههههههههههه كيفكم شباب.. الكل:بخير.. بندر:قسم بالله احس اني في مدرسه.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× في غرفة راكان.. كان متمدد على سريره وحاط يدينه ورا راسه فيه شي كبير يضغط على قلبه ويألمه هموم كثيره تحاصره من كل جهه.. دعاء امه عليه بالموت اثر عليه بشكل كبير بس هو يتمنى اصلاً يموت ويفتك من الدنيا عدل جلسته وطلع دفتره وبدا يكتب.. ..ابي ارحل عن الدنيا وانا ساكت.. لان حزني الغاني واشواقي بعد ماتت.. لانه مابقى فيني..سوى جرحي..شوي من الالم مدفون في صرحي.. ابي ارحل عن الدنيا.. اودع ناس وتبكي ناس..وذيك عيون بعض الناس ماتبكي.. الم بيني وبين نفسي..يقل لي عطني آمالك وخذ يأسي.. وسوي من بقايا الحزن في ليلك..قصايد تصبح وتمسي.. وودعهم بعد هالناس.. تراهم مايحبونك.. تراهم ماعاد يبغونك.. لانك تختلف عنهم..وتلبس ثوبك الاسود.. مطرز بالحزن والخوف.. لانك تنظر لابعد من حدود النظر والشوف.. واقول احسن.. اودع ناس..وتبكي ناس.. وذيك عيون بعض الناس ماتبكي.. × تنهد بضيق وهو يقرا كل كلمه كل حرف.. ولو كتب.. اكثر.. واكثر.. مايقدر يعبر عن حزنه.. فسخ سلساله اللي محفور عليه حرف الـr..وناظره بألم.. "آآآآآآآآه متى بس بتحسين فيني".. قطع تفكيره صوت جواله يرن رفعه شاف الرقم وكشر ورد بدون نفس.. :سم.. ابوراكان:وصلتوا.. راكان بأستهزاء:لا بدري.. ابوراكان بعصبيه:رد وصلتوا.. راكان:ايه وصلنا تامر على شي ثاني.. ابوراكان:وين امك عندك اتصلت عليها جوالها مغلق.. راكان:مدري عنها تامر على شي ثاني بسكر..
ابوراكان سكر في وجهه وراكان عصب ورمى الجوال على الارض لما تكسر لقطع صغيره وصرخ.. :رايقلك انت الثانــــــي.. مشاعل كانت ماره من عند الغرفه تبي تروح لغرفتها تجيب شالها سمعته ودخلت وبخوف.. :راكان فيك شي.. راكان يناظر السقف وتنهد بضيق:لا مافيني شي.. مشاعل جلست جنبه ومسكت يده ودمعت عيونها:لا فيك قول لي.. راكان بقلة صبر وقف وصرخ:قلتلك مافيني شي ممكن تتنقلعين برا.. مشاعل:لا ماراح اطلع إلا لما تقول لي وش فيك.. راكان سحبها من يدها وصارت مره قريبه منه صدره صار يرتفع وينزل وهو يتنفس بسرعه:مشاعل.. مشاعل بلعت ريقها:نعم.. راكان ترك يدها وغمض عيونه:اطلعي عني.. مشاعل:ماراح اطلع.. راكان صرخ:مشاعل.. مشاعل بأصرار:ماراح اطلع واللي تبي تسويه سوه.. راكان بدون شعور رفع يده وعطاها كف قوي طاحت من قوته على الارض وصرخ عليها:علشان لما اقول اطلعي تطلعين.. مشاعل ماسكه مكان الكف وتناظره وتبكي:انـ..ت ليـ..ـه تكـ..رهـ..ني.. راكان سكر الباب ورمى المفتاح على الارض:وعلشان اثبت لك اني اكرهك صدق تعالي..<<وسحبها ورماها على السرير.. مشاعل غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه:ر..راكـ...ان لالاتسو..يـ.ها.. ×× ..عند البنات.. ريم مسكت هيفاء وراحوا تمشوا على الشاطئ.. ريم لما حست انهم بعدوا عن البنات تكلمت:وش اللي تبينه مني امس.. هيفاء بأستغراب:امس.. ريم:ايه امس اتصلتي فيني وصوتك متغير مره شكلك تبكين.. هيفاء ابتسمت بدون نفس:لقيت نفسي فاظيه واتصلت فيك بس هاذي كل السالفه.. ريم:متأكده.. هيفاء:ايه متأكده تبين شي ثاني انا رايحه.. ريم:لا سلامتك.. هيفاء راحت وبقت ريم تتمشى وتسمع صوت امواج البحر قربت وجلست على حجر كبير ورفعت راسها للسما وتنهدت وهي تبتسم ابتسامه وسيعه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
..في الريــــــاض.. احمد جالس مع نوف:خلاص قلتلك لاتشيلين هم خلي الموضوع علي انا.. نوف:وش ناوي تسوي معه.. احمد بطفش:افففف نوف خلاص لاتسألين وإلا... نوف بأنفعال:لالالا خلاص بسكت.. احمد:عندك رقمه الحين.. نوف:مين.. احمد بطفش:مين قاعدين نتكلم عنه من الصبح انتي عقلك وينه وإلا ماعندك عقل بالمره.. نوف طلعت جوالها:ايه للحين معي تبييه.. احمد عصب:وليه اسألك عنه اصور معه يعني.. نوف خافت:خلاص خلاص وش فيك معصب ريلاكس.. احمد بعصبيه:معصب من غبائك الزايد اللي طالع اليوم عطيني الرقم..<<وطلع جواله من جيبه.. نوف:اوكي سجل عندك...............05.. احمد:متأكده هذا رقمه.. نوف بحقد:ايه متأكده وانا اقدر انساه.. احمد:وش اسمه.. نوف:تركي.. احمد:ادري اسمه تركي وش اسم ابوه تعرفينه.. نوف:وانا وش يعرفني (وتذكرت) لالحظه اممممم اظن اسم ابوه يافهد ياسعد مو متأكده بس يمكن يمكن فهد.. احمد:ابي اكيد.. نوف:مـ...مـدري يمكن ايه فهد فهد.. احمد تنهد بطولة بال:اف انا وش اللي حادني اضيع وقتي معك.. نوف برجا مسكت يده وباستها:احمد تكفى واللي يعافيك والله محد يقدر ياخذ حقي غيرك.. احمد بعد يده بقرف:طيب خلاص بعدي..(جته فكره) حلووو حلووو.. نوف:وش بتسوي.. احمد خذ شماغه وتلثم وفخم صوته:نوف.. نوف خافت:بسم الله الرحمن الرحيم.. احمد:ههههههههههههههههههههههه حلو صوتي كذا.. نوف:لا بالعكس يخررررع.. احمد دق على تركي:عمــــــــــى رد.. نوف:وش بتسوي.. احمد يأشر لها تسكت وفخم صوته:الوو.. تركي استغرب من الصوت:هلا.. احمد:الاخ تركي فهد.. تركي:ايه مين معي.. احمد بخبث:ماعليك مين انا بس بقولك شغله بنات الحمايل مو لعبه بين يديك.. تركي:وش قصدك.. احمد:قصدي انت تعرفه وعندي لك هديه جايه في الطريق اتمنى تعجبك.. تركي عصب:وش هديته اول شي مين انت (احمد سكر الخط) الو الو رد ياابن الـ... بندر:خير مين هذا.. تركي سكر:مدري يقول بنات الحمايل مو لعبه وجايتك هديه في الطريق ومدري ايش.. بندر:يمكن غلطان.. تركي:قال اسمي واسم ابوي بعد.. بندر:يمكن واحد من ربعك حب يمزح معك.. تركي:وش ذا المزح السخيـــــــف بعدين مااظن انه واحد من ربعي لانهم مايدرون اني اكلم بنات.. بندر:السعوديه بكبرها عرفت ان تركي بن فهد يكلم بنات وشلون ربعك مايعرفون اكيد وصلهم الخبر الفظيع خخخخخخخخخخ.. تركي يناظر الجوال:مو وقته انت بعد تستخف دمك خلني اعرف ذا وش سالفته (ودق على الرقم) قفل جواله جعله مايربح.. بندر بأرتباك:بقولك شي بس ماابيك تزعل.. تركي بأستهزاء:قول ماراح ازعل وانا اقدر ازعل على بندروووه.. بندر:انت مسوي غلطه كبيره لاتفهمني غلط بس سؤال.. تركي لف عليه معصب:هذا سؤال ينسئل بالله ومنك انت بعد يعني ماعندك ثقه فيني.. بندر:تركي انا اكثر واحد واثق فيك وانت تعرف بس سؤال.. تركي وقف:سؤالك غبي مثلك.. بندر مسك يده ووقف:وين اللي ماراح يزعل تركي خلاص اعتبرها زلة لسان وهاذي بوسه على راسك (وباسه) كل شي ولازعلك ياولد العم.. تركي بدون نفس:ياسخفك ياشيخ.. بندر:مقبوله بس لاتزعل (صرخ) خلاص عاد لاتتغلى.. تركي ابتسم:تصدق انا مدري وشلون دانا حبتك هي ياعميه ياخبله وحده من الثنتين.. بندر عض شفايفه بقهر:خبلــــــــــــــه هاه.. تركي ركض:لاخلاص مو خبله عميه هههههههههههههههههههههههههه.. بندر انقهر ركض وراه:يالــــــــــــــــدب تعال وين بتروح مني..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
×× ××في الرياض×× هديل متربعه على السرير وضامه المخده لصدرها:ياربـــــــي عليه وعلى كلامه العسل مثله.. ريناد:صدق صدق ما الومك يوم حبيتيه عن جد انه ينحب.. هديل انقهرت:عمــــــــــــــــى لاتفكرين فيه (وبدلع) خلودي لي انا وبس.. ريناد تقلدها:خليه لك شكراً ماابيه الله مغنيني عنه و.. هديل قاطعتها:انتي تحبين احد.. ريناد:لا مااحب ولاراح احب بعدين لو سمحتي من الادب تخليني اكمل كلامي.. هديل:طيب كملي كلامك المهم.. ريناد:الله مغنيني عنه وعن غيره.. هديل:على كذا اجل بتعنسين.. ريناد:عادي اصلاً انا بقعد طول عمري عزوبيه.. هديل:استغفري لاتنقلب الدعوه جد.. ريناد:ايه عن جد انا اتكلم والله وش فيك.. هديل:مجنونه خبله.. ريناد خذت اللاب توب حق هديل:ماعليك زود.. هديل سحبته:هاذي اللي قبل شوي تتكلم عن الادب استأذني طيب.. ريناد سحبته منها:هاتـــــــي (وطيرت حواجبها وبنظرة خبث) بشوف كانك حاطه شي محظور شرعاً.. هديل:ياانـــــــك بايخه لاماحطيت شي فتشي على كيف كيفك.. ريناد:اكيد بفتش على كيف كيفي اجل ماخذته لـــ...<<وبلمت.. هديل حاطه يدها على خدها:ايوه كملي.. ريناد تأشر على صوره:مين هذا.. هديل شافت الصوره:ماي برذر مشمش.. ريناد فتحت عيونها على اخر شي:مشــــــــاري.. هديل:ايه مشاري هاذي الصوره يوم كان في كندا حلوو صح.. ريناد كشرت:لا مو حلو بس على الاقل مو اشين منك.. هديل نطت عليها:انـــــــــا شينه يامعفنه.. ريناد:آآآآآآآآآآآآخ بعدي عورتيني.. وانفتح الباب وطل راس مشاري:يله العشاء.. ريناد انقلب وجهها مية لون دفت هديل عنها وتخبت ورا السرير.. هديل جت عنده:انــــــــــــــت هيه اظن فيه شي اسمه استئذان ليه مادقيت الباب قبل ماتدخل و.. مشاري قاطعها:هيه انتي لي اسم (ومسك ضحكته) لي نيم مو مثل بعض الناس موقفيني ربع ساعه عند الباب اسألهم وش اسمك النيم حقك يقولون انا صديقة هديل.. ريناد حطت يدها على فمها وضحكت بصوت واطي.. هديل تخصرت:ممكن تظف وجهك.. مشاري:طيب هدي وآسف على الازعاج.. هديل دفته وسكرت الباب:اف مابغى يطلع وانتي هيه خلاص طلعي وجهك السموح الاخ ظف وجهه.. ريناد وقفت:هههههههههههههههههههههه اخوك هذا تحفففففه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××نرجع للخبر×× ريم بعد ماملت من الجلسه وقفت وهي تنفض التراب عن ملابسها:وش قعدني انا طول الوقت هنا ياربي (ولفت بوجهها كان المكان ظلام خافت) يااااربي وش اسوي وين انا فيه الحين..<<دورت جوالها في جيوبها مالقته.. :لحووووول وش اسوي..<<مشت وهي تبلع غصه ورا الثانيه ومنزله راسها وبكت بصوت واطي وقلبها يرتجف من الخوف.. ..فجأه.. صدمت بشي خلاها ترجع لورا.. :مين.. ريم شكت في الصوت تحاول تتذكر ماقدرت.. الرجال طلع جواله وحطه على وجهها عقد حواجبه:ريم وش جابك هنا.. ريم بكت وتمسكت فيه:راكــ..كان رجعني للشاليه والله مدري كيف وصلت لهنا..<<خافت وبعدت عنه شافت شكله مالبس شي على صدره غير السلسال اللي مايفارقه ابداَ ناظرت في شكله ودققت في ملامحه.. عيونه الحزينه.. ابتسامه خبيثه.. لها..الف معنى ومعنى.. خافت منه وتراجعت لورا وقالت بأرتباك والخوف مبين في صوتها.. :لا خلاص روح انا برجع لحالي.. راكان مد يده:تعالي لاتخافين ماراح اسويلك شي.. ريم تراجعت اكثر وهو يتقدم لها:تعالي.. ريم بلعت غصتها:راكـ..ان ابعد ماابي منك شي.. راكان سحبها وهمس:انتي اخر وحده افكر اسوي فيها شي يضرها انتي حياتي كيف اضرك.. ريم بخوف بعدت عنه:طيب ابعد لاتلمسني.. راكان رفع يده وابتسم:والله ماراح المسك بس امشي قدامي.. ريم مشت بخوف وتلتفت كل شوي وراها تتأكد ان راكان مو قريب منها.. راكان دخل يدينه في جيبه:والله ورب الكعبه ماراح اسوي فيك شي.. ريم لفت وطلعت لسانها بقرف"ماااااااااالت على حظي يعني ماطلع لي إلا انت".. ×× ××في غرفة مشاعل×× كانت تبكي دم بدال الدموع.. راكان اخوها كان بيضيعها بيدمرها ويدمر مستقبلها وحياتها.. كانت مخدوعه فيه كانت تحس في قلبه حزن كبير ويتألم منه وكانت بتساعده ينساه لكن بعد اللي سواه كرهته وكرهت الساعه اللي شافتها فيه.. صرخت:اكــــــــــــرهك..<<وقفت وفتحت درجها طلعت البوم الصور وفتحته كل شي خاص فيها لازم يكون فيه راكان.. رمت الصور على الارض وداستها برجلها:اكرهــــــك والله ماانسى لك اياها والـ..<<ماقدرت تكمل ورمت نفسها على سريرها وبكت بقوه.. انفتح الباب ورفعت راسها:هــ..يفـاء.. هيفاء ركضت بخوف لها:مشاعل وش فيك وش صاير لك.. مشاعل:را..<<ركضت للحمام (الله يعزكم) ورجعت كل اللي بمعدتها.. هيفاء تدق الباب:مشاعل قولي لي وش صاير.. ماتسمع إلا صوت شهقاتها زاد خوفها وزادت في دق الباب.. :مشاعل الله يخليك افتحــــــي.. مشاعل سحبت نفسها وشغلت موية الدش وجلست تحتها وبكت بحرقه كانت المويه باااارده بس ماحست فيها.. رجع شريط اللي صار لها قدام عيونها..
يتبــــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:22 | |
| تابـــــــــــع..<<
كانت تبعد بخوف وهي يقرب منها وخبث الدنيا كلها في عيونه.. مشاعل غطت وجهها بيدينها وطاحت على الارض وتكورت على نفسها:ركـــ...كان ابـ..عد اتر..كني اللـ..ــه يخلــ..يك.. راكان بأحتقار:تبين تعرفين سبب كرهي لك هذاني بعلمك.. مشاعل بكت:لالاماابي اعرف.. راكان ضحك بأستهزاء:ههههههههههههههههههههههههه بعد ايش ياحلوه انتي اللي جنيتي على نفسك.. مشاعل تبعد لما لصقت بالجدار وصرخت:راكـــــــــان لا الله يخليك لا.. راكان قرب منها ورفع راسها بأصبعه وهو يضغط على اسنانه:بحقق لك امنيتك وبتقرب منك حلو.. مشاعل بلعت غصتها غمضت عيونها بقوه وبكت.. راكان تراجع خطوات لورا واول ماسمعت بخطواته رفعت راسها لقته يفتح الباب ويأشر لها تطلع ماصدقت ووقفت وركضت بس هو وقفها بيده.. :اسمعي انا مااتشرف المس شعره بس منك مو لانك اختي وإلا اني خايف من امك وابوك لا لانك وقحه حقيره ماتستاهلين تراب رجليني.. هانهـــــــــا.. وداس على كرامتهــــــا.. وكان بيضيعهـــــــــا.. فيه إهانه اكبر من كذا.. بكت وبكت لما نشفت دموعها وقفت وهي تترنح راسها يدور فيها تمسكت في المغسله ورجعت وهي تحس بأمعائها تتقطع.. ×× ريم لما وصلها للشاليهات لفت عليها:مشكور.. راكان ابتسم:ولو إنا في الخدمه.. ريم ابتسمت بدون نفس ولفت عنه وتنهدت بأرتياح وهي حاطه يدها على قلبها وراحت تجلس مع الحريم.. الجده نوره:وينك يمه رايحه.. ريم بأرتباك:كنت اتمشى..<<وناظرت لمى ومها واشرت على رقبتها يعني انتم اليوم مقتولين مقتولين.. لمى ومها طلعوا لسانهم وضحكوا وريم انقهرت وبصوت واطي:هين اوريكم انتي معها.. ×× مر الوقت بسرعه وصارت الساعه3 الفجر ومشاعل من صار معها الموقف مانزلت من غرفتها جالسه فيها تبكي ندمانه على كل لحظه في عمرها ضيعتها بحب راكان.. رفعت جوالها ودقت على.. :هلا منال.. منال بصوت عالي:اهليييييييييين وسهلين شعوله فاتك اليوم سهره إنما ايه شي بس ناقصنا انتي.. مشاعل بصوت مخنوق:انا وين وانتي وين منو اطلعي من هالمكان اللي انتي فيه ابي اقولك شي.. منال:وشووو مااسمعك عيدي الكلام اللي قلتيه.. مشاعل علت صوتها:اقوووووول اطلعي لمكان مافيه صجه ابي احاكيك.. منال:اوكي اصبري شوي..<<طلعت لساحة الاستراحه.. :يله قولي.. مشاعل:منـ..ال انا تعبـ..انه..<<وبدت تبكي.. منال على وجهها اكبر ابتسامه:ليه عسى ماشر وش فيك.. مشاعل تشهق:ضاع عمري بحبه الحقير.. منال:من هو ان شاء الله نايف.. مشاعل:ماراح تفهميني.. منال:اقوول شعوله بعدين اذا فظيت احاكيك بااااي..<<وسكرت السماعه على وجهها.. مشاعل رمت الجوال بعصبيه:حتـــــــى انتي..<<وحطت وجهها على مخدتها وبكت بقوه.. ×× ××في شاليه ابوفيصل×× ريم ولمى متربعين على السرير ويسولفون ومعاهم شيبس وبيبسي ومكسرات اما مها قاعده على الماسن.. ريم بهمس:شوفي اختك شوي وبتدخل في الشاشه.. لمى تاكل شيبس:طبعاً حبيبتي هذا عاشق مدري ايش لاعب بعقلها لعب.. ريم:تحبه.. لمى:اموت انا ادوخ انا والله وميت فيه.. ريم رمت عليها المخده:لا انا احاكيك جد.. لمى:لا ماتحبه قالت انها تضيع وقتها بس وتتسلى اصلاً هي ماتعرف وشو اسمه الحقيقي.. ريم رفعت كتوفها:طيب من اسلوبه حكيه بتحبه.. لمى قربت لاذنها:هي اصلاً اصلاً ماتحب إلا اخوك اللي مطنشها ولايدري عن هوا دارها.. ريم:حرااااااام عليك والله انه دايماً يسأل عنها بعدين اخوي حبوب يعني لو درا انها تحبه ماراح يطنشها.. لمى تنهدت:ياليت تركي مثل مشعل.. ريم بنظرات خبث:وش قصدك.. لمى ارتبكت:هاه ولاشي ولاشي (لفت على مها) انتي تعالي معنا.. مها تأشر لها يعني انتظري شوي.. لمى:ريووومه سهرانه عندنا وانتي مطنشتها صدق ماتستحين.. ريم:ايه والله صادقه لموو.. مها لفت عليهم معصبه:ياااااشينكم انتي وياها خلوني اكلمه على راحتي.. ريم:ماعرفتي اسمه.. مها رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولايهمني اعرف..<<ولفت على اللاب توب.. ريم:طيب اسأليه.. مها واصابعها على الكي بورد وعيونها على الشاشه:صاحيه انتي وإلا جا شي في عقلك.. ريم:والله اني صادقه اسأليه ياختي منتي خسرانه شي.. مها:لا والله استحي اسأله اصلاً انا ماابي اعرف اسمه مو لازم.. لمى:بكيفها ريوووم ماعلينا منها.. ×× ××عند الشباب×× تركي وبندر جالسين على الرمل قريب من البحر.. تركي رافع راسه:ودي اعرف ذا وش سالفته.. بندر:مين.. تركي:اللي اتصل علي تظن انه يمزح.. بندر:يمكن ويمكن انه صادق.. تركي:لا والله احلف.. بندر:والله العظيم اقول انت غلطان مع احد متضارب مع احد تذكر يمكن يطلع معك احد.. تركي:لا ماتضاربت مع احد ولاشي بعدين هو يقول بنات الحمايل ومدري ايش وش دخل البنات اذا كنت غلطان معه.. بندر:يمكن درا انك تكلم اخته بنت عمه.. تركي بتفكير:والله يمكن.. بندر:ياويلك اجل.. تركي بدون اهتمام:طيب ذا الناس ينتبهون على بناتهم مو اذا سوو شي غلط حطوها في راسنا.. بندر:ياشيييييييخ انت لو دريت ان ريم تكلم واحد بتسكت لها.. تركي عطاه نظره خلت بندر يكره الساعه اللي انولد فيها.. بندر خاف:اسف اسف بس اضرب لك مثال.. تركي:شكراً لاتضرب امثله باااايخه.. ×× نايف وفيصل ومشعل جالسين في الكورنيش.. مشعل:بس وسألتها عن اسمها وقالت لي.. فيصل غمز:صح حلوووه.. نايف ابتسم وفهم على فيصل:ايه حلووه.. مشعل:وش قصدكم.. فيصل:قصدنا انت تعرفه.. مشعل كشر:لا لايروح تفكيركم بعيد انا خلاص غسلت يدي من الزواج.. فيصل:علشان ذي بتحرم نفسك من نصفك الثاني وعيالك.. نايف يشرب كوفي:ههههههههههه حلوه ذي نصفك بس والله صادق فيصل خلاص انسى.. مشعل عصب:ومن قالكم اني مانسيتها انتو بعد انسوا.. فيصل يهمس لنايف:ايه اقطع يدي اذا نساها.. مشعل:وش تقول.. فيصل:ماقلت شي.. مشعل:المهم الحين نايف ش صار على موضوعك.. نايف:اي موضوع.. مشعل:موضوع زواجك من دانا.. فيصل:لاتعب نفسك على الفاظي ذا كل شوي مغير رايه..<<ورفع كوب الكابتشينو.. نايف يسند ظهره على الكرسي:والله للحين مافكرت في الموضوع.. مشعل:خذ وقتك وفكر زين لاتغلط مثل غلطتي والله تندم طول عمرك.. نايف:انا غير وانت غير هاذي بنت خالي اعرف كل شي عنها.. فيصل:وتحبها بعد من خمس سنين.. مشعل بضيق:لو يحبها مية سنه الحب مو كل شي بعدين تأكد ان هي بعد تحبك وتبيك.. نايف بأستهزاء:وشلون اتأكد يالذكي.. مشعل ميل فمه وبتفكير:اسأل ترووك خبير بذا السوالف.. نايف حط يده على راسه:خلاص سكروا على الموضوع صدع راسي منه اقوول فصول لو سمحت اطلب لي كوفي والله راسي يعورني.. فيصل يناظر الطاوله اربع اكواب كوفي وكلها شاربها نايف:نااوي على نفسك انت.. نايف:انت اطلب وخلاص.. فيصل رفع يده:لا مالي دخل فيك لو جاك شي بتحطها فيني.. نايف كشر:ياسخفك ياشيخ (رفع يده وبصوت عالي) لو سمحت و.. فيصل حط يده على فم نايف:انا ماقلت هالحكي علشان تطلبلك.. مشعل سحب كرسيه لورا ووقف:يله انا ماشي.. نايف بعد يد فيصل عنه:وخـــــر عمى (رفع راسه لمشعل) خير انت وووين.. مشعل يتثاوب:ابي انام السرير يناديني.. فيصل وقف:خذني معك.. نايف لحقهم:تعـــــــال انت وياه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
صحت على صوت امواج البحر فتحت البلكونه ورفعت راسها للسماء..كانت الشمس توها طالعه..والجو دافي وفظيييييع.. شالت شالها ولفته على جسمها وطلعت تتمشى الصبح ماراح يكون فيه احد يعني بتاخذ راحتها..رمت الشال على الرمل بأهمال وفسخت صندلها ورمته جنب شالها..رفعت بنطلونها الجينز لنص ساقها ومشت لناحية البحر.. بللت رجلينها بالمويه وهي تبتسم ابتسامه وسيعه... :صبااااح الخير.. ريم لفت واختفت ابتسامتها:هلا نايف صباح النور..<<طلعت من البحر ونزلت بنطلونها وشالت شالها وجزمتها بيدها.. نايف:وين وين.. ريم اكتفت بنص ابتسامه"والله مو وقتك يانايف الحين انا احاول انساك وانت تذكرني فيك".. نايف:ريم وين رحتي.. ريم بأرتباك:هاه انا معاك.. نايف:وش رايك تجين معي نصيد سمك.. ريم بأستغراب:نصيد سمك.. نايف ابتسم:ايه شوفي هناك (وآشر على قارب صغير) نركبه ونصيد وش رايك (غمز لها) فكره رهيييبه صح.. ريم عجبتها الفكره:اوكي عندك سناره.. نايف:ايه عندي يله نمشي.. ريم:اوكي يله.. ..ركب نايف القارب ومد يده:يله.. ريم بلعت غصتها وبأرتباك مدت يدها وركبت.. ريم شهقت:نايف نسيت شي مهم.. نايف:وشوو.. ريم:مها ولمى خلهم يجون معنا والله اخاف اروح لحالي.. نايف كشر:الحين انتي لحالك وانا وين رحت.. ريم بتوتر:بس..<<وسكتت.. نايف تكتف:اوكي روحي ناديهم مع انه ماله داعي.. ريم حطت يدها ورا رقبتها وابتسمت بأرتباك:اوكي خلاص ماله داعي.. نايف بأبتسامه وسيعه:حلووو كذا تعجبيني.. ريم يطلع من راسها مليوون علامة استفهام.."وش قصده ذا".. ×× ××في شاليه ابوفيصل×× مها فتحت الستاره والبلكونه.. لمى حطت المخده على وجهها:يالدبـــــــا سكري الستاره ابي انااام.. مها بحماس:لمى تعالي شوفي تعالي.. لمى بطفش:ماراح اجي (صرخت) سكري الستـــــــاره.. مها:تعـــــــــالي.. لمى قامت:اف خير وش تبين..<<وراحت جنب مها.. مها بأبتسامه وسيعه:شووووفي لايقين على بعض صح.. لمى حطت يدها على كتف مها:تصدقين كنت حاسه ان خالتي امل مخططه لشي ونجحت خطتها.. مها:اي خطه.. لمى:حاطه عينها على ريم وشكلها بتخطبها لنايف (لفت على مها بحماس) عـــــــــاد تخيلي ريوووم تتزوج وووناسه.. مها:اقوول شكلك للحين نايمه روحي كملي احلامك الورديه.. لمى:والله مااحلم انا اتكلم جد.. مها سندت يدها على الدربزين:لموو مشعل صاحي الحين وإلا نايم.. لمى:وانا وش يعرفني معاه.. مها:معاه هاه علشان اذبحك انتي وياه.. لمى:والله تسوينها.. مها:اقول وش سالفة في.. لمى بأستغراب:وش سالفتها.. مها معصبه:شوفي كيف تحاكي مشعل وهو بعد معطيها وجه ترى مبين انه تحبه صح (شهقت) ياوووويلي تخيلي.. لمى رمت نفسها على السرير:اقول انتي فيك شي هنا..<<واشرت على راسها.. مها:لا والله مبين عليها حركاتها وحكيها حتى ماشالت عيونها منه (راحت وجلست جنب لمى ومسكت يدها برجا) لمووو تكفييين اسأليها كان فيه شي بينها وبينه.. لمى:لاانتي اكيييد شاربه شي اليوم مو طبيعيه مجنونه انتي اسألها هالسؤال.. مها:لمووو بليزز تكفيييين.. لمى:لاوالله استحي اسألها كذا سؤال.. مها:لموو مو انتي صديقتها.. لمى:ايه.. مها:وطايحه الميانه بينكم تكفييييييييين.. لمى:اوكي.. مها باستها بقوووه:فديتك والله يااختي.. لمى دفتها:شكرررراً ماابيك تبوسيني ابيك بس تظفين وجهك عني (تثاوبت) ابي انااااام.. ×× ××في شاليه ابوراكان×× مشاعل واقفه عند الشباك وتبكي كل ماتمسح دموعها تنزل دمعه تخونها.. انفتح الباب ودخلت هيفاء:شعوووله اليوم بنروح الملاهي مع بنات خالك النكد تروحين معنا.. مشاعل بصوت مخنوق:لا.. هيفاء تخصرت:لا والله احلفي بتروحين غصب ماابي اروح مع بنات خالك لحالي.. مشاعل عصبت:هيفاء مو رايقة لك ترى.. هيفاء كشرت:طيب طيب لاتعصبين ماقلت شي المهم الحين راكان يبيك.. مشاعل لفت بخوف:وش يبي.. هيفاء رفعت كتوفها:مدري يقول يبيك بشي ضروري.. مشاعل ضمت يدها لصدرها وشفايفها ترتجف:قولي له ماتبي تجي وماتبي منك شي.. هيفاء بأستغراب:العاده اذا قلتلك راكان يبيك نطيتي من الفرحه وطرتي له شعووله فيك شي.. مشاعل صرخت:اطلعـي برا اطلعــــــــي..<<ودفتها وسكرت الباب وقفلته وبكت.. "اكرهــــــــــــــــــــــــــــك". . هيفاء نزلت:تقول ماابي اجي.. راكان حاط رجل على رجل ويبتسم بخبث:ماقالتلك ليه.. هيفاء رفعت كتوفها بدون اهتمام:لا ولاابي اعرف اختك ترى مو طبيعيه.. راكان وقف:انا بخليها طبيعيه هههههههههههههههه..<<وطلع فوق بسرعه.. هيفاء جلست ومسكت الريموت:حمد الله والشكر عايله مخرفه عن جد.. راكان يدق الباب.. مشاعل بخوف:مين.. راكان بخبث:حبيبك راكان.. مشاعل ارتجف كل جسمها مسكت بطنها وغمضت عيونها:وش تـــ..بي.. راكان:افتحي.. مشاعل:مـ..ا را..ح افـــ..تح.. راكان يزيد دق الباب وبعصبيه:اقولك افتحي احسن لك لااكسر الباب الحين على راسك.. مشاعل فتحت الباب بيد مرتجفه وركضت تتخبى ورا السرير:نــ..عم.. راكان سكر الباب برجله.. مشاعل صرخت:لالالا افتحه.. راكان تقدم لها:افااا تخافين مني انا راكان.. مشاعل تكورت على نفسها وبكت وجسمها كله ينتفض من الخوف.. راكان مسكها ومن مسكته رفعت راسها وبلعت غصه ورا الثانيه:ابعـــــــد عني.. راكان عقد حواجبه:كسرتي خاطري والله (ومن بين اسنانه) اسمعي اللي صار امس ماابي مخلوق يدري عنه ولو فتحتي فمك بكلمه وحده بس بتكون نهايتك على يدي فاهــــــــمه.. مشاعل:طــ..يب..<<وركضت للحمام (الله يعزكم) ورجعت مع انها ماكلت شي.. راكان بخبث:ياليتني مسوي هالحركه من زمان كان افتكيت منك ههههههههههههههههههههههه.. : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:23 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني ..الجـــ السابع عشر ـــزء..
ريم ونايف عايشين جو..نايف يجدف وريم حاطه يدها على خدها وتناظره وتتحسر على حظها ونايف يسوي نفسه ما انتبه لها.. نايف:اقول ريم.. ريم انتبهت:هاه نعم.. نايف ابتسم:لك ساعه تناظرين فيني ضايع لك شي في خشتي.. ريم تفشلت وانقلب وجهها مية لووون.. نايف:ههههههههههههههههههههه اسف والله مو قصدي احرجك.. ريم ابتسمت مجامله... نايف:يله خذي السناره صيدي.. ريم بأستغراب:انا.. نايف:ايه انتي (غمز لها) ليه فيه احد غيرك هنا.. ريم نزلت راسها:بس مااعرف.. نايف:كل ماعليك ترمين السناره وتنتظرين عاد انتي وحظك.. ريم"والله حظي زفت ماحبيت إلا واحد يحب غيري".. نايف:هاه وش قلتي.. ريم:اوكي بوريك حظي وشلوون..<<ورمت السناره.. نايف مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه.. ريم:قلت شي يضحك.. نايف:هههههههههههههه وين الطعم ماحطيتيه.. ريم تفشلت:ايه صح نسيت.. نايف عض شفايفه وتنهد"آآآآآآآه ياقلبي".. ريم بخوف:تعبااان.. نايف حط يده على قلبه:ايه قلبي يعورني.. ريم شهقت:بسم الله عليك جعله فيني ولافيك.. نايف بأستغراب:وش قلتي. ريم ارتبكت وحطت يدها ورا رقبتها:هاه ماقلت شي.. نايف بنظرات خبث:متأكده.. ريم تناظر السناره ووجهها احمر من الاحراج:ايه متأكده.. ..مرت ساعه وريم ماصادت ولاشي:اف بنطول على هالحاله.. نايف:اصبري شوي وإلا مليتي مني.. ريم ابتسمت:لا مو منك من ذي اللي لها ساعه مو راضيه تطلع (لفت عليه وهي ماده بوزها) شفت حظي وشلون زفت..<<وتحركت السناره.. ريم صرخت من الفرحه:واخيــــــــــــــــــــــراَ.. نايف:ههههههههههههههههههههههه طيب اسحبيها قبل ماتنحاش ويصير حظك زفت صح.. ريم تسحب السناره:آآآه ثقيله.. نايف جا وراها ومسك السناره معها.. ريم بغت تموووت من الاحراج صار وجهها ينقلب الوان ودقات قلبها سريعه وجسمها ارتفعت حرارته.. نايف:ريم ساعديني.. ريم سحبت السناره واخيراَ طلعت السمكه.. ريم كشرت:صمنا صمنا وافطرنا على بصله..<<كانت السمكه صغيررره مرره.. نايف:هههههههههههههههههههه وش تبين يعني هامور.. ريم:ايه وليه لا.. نايف قرب السمكه عند وجه ريم والسمكه تحركت.. ريم صرخت وتراجعت لورا:يممممممممممممممه.. نايف:هههههههههههههههههه.. ريم بخوف:نايف لاتكفى لاتقربها.. نايف:لا وبعد تبي هامور ههههههههههههههه.. ...راكان كان جالس على الشاطئ وشافهم انقهر وضغط على اسنانه لدرجة انها بتتكسر حقد على نايف حقد:هيــــــــن ان ماوريتك مثل ولد عمك مااكون راكان.. ×× ××في شاليه ابوفي×× في تحرك الملعقه في الصحن وحاطه يدها على خدها وسرحانه... غاده عطتها كوع:هيه انتي.. في انتبهت:هاه تكلميني.. غاده:لا الجدار اجل مين قاعده اسولف معاه انا.. في:وش تقولين.. غاده:اقول انسي (وصفقت يدينها) مشعل خلاص بح.. في تركت الملعقه بعصبيه:غاده لاتنكدين علي يومي.. غاده:اصلاً من يوم عرفتي مشعل هذا وحياتك منقلبه فوق تحت صح هو حلوو ويجنن ويهبل و.. في قاطعتها:هيـــــــــه بس بس خير تغازلينه قدامي.. غاده بأستهزاء:سوووري نسيت انك حبيبته.. في:اف غاده وش فيك علي اليوم تبين تنكدين علي بأي طريقه.. غاده تاكل خياره:ماانكد بس بوريك حالتك وشلون صايره.. في تنهدت بضيق:وش اسوي احبه.. غاده كشت عليها:مـــــالت والله لو احكي من اليوم لين بكره ماراح تفهمين.. في ابتسمت بدون نفس:زين خلك ساكته احسن..<<ورن جوالها.. غاده:مين.. في رفعته:لمى...الوو.. لمى:مرحبـــــــــا.. في:مرحبتين هلا كيفك.. لمى:تمااااااام وانتي.. في:بخير.. لمى:اقوول فيوو وش رايك نطلع نتمشى على الشاطئ.. في:اللحين.. لمى:ايه اللحين وإلا عندك شي.. في:لا ماعندي.. لمى:اووكي انا انتظرك.. في:اوكي باااي..<<ووقفت.. غاده:وين.. في تلبس جاكيتها:بطلع مع لمى تجين معنا.. غاده:لا يكمن بعد شوي اطلع مع طلال للسوق.. في تمشي لناحية الباب:بروح معكم انتظروني لما اجي.. غاده:ان شاء الله عمتي بس لاتتأخرين.. في تأشر لها:باااي.. غاده:بااااي.. ..في طلعت للمى:هلا.. لمى رفعت النظاره:هلا فيك.. في باستها:كيفك.. لمى:كم مره سألتيني.. في:هههههههههههههه عادي مره ثانيه.. لمى:تماااااام.. ام فيصل مرت من عندهم:اهلين في.. في ابتسمت بنعومه:اهلين خالتي.. ام فيصل:وش اخبارك وش اخبار الوالده.. في تغير لون وجهها ونزلت راسها بحزن.. لمى بهمس:مـــاما.. ام فيصل تضايقت من نفسها:اسفه حبيبتي والله نسيت.. في ابتسمت بضيق:لا عادي خالتي لاتتعتذرين اصلاً ماقلتي شي يزعل.. ام فيصل:عن اذنكم بنات.. في ولمى:اذنك معك.. لمى مسكت يد في وبضيق:فيوو سوري والله ماما ماكانت تقصد.. في:وش فيك لموو خلاص ماصار شي.. لمى لفت وجهها وشهقت.. في نطت من شهقتها:وشووو وش فيك.. لمى تجمعت الدموع في عينها:خلينا نمشي من هنا.. في بأستغراب:ليه وشوو.. لمى سحبتها:امشــــــــــــي.. ..وبعدوا عن المكان شووي.. في:قولي لي وش فيك.. لمى بلعت غصتها:هذا تركي.. في:مين تركي.. لمى:تركي ولد عمي.. في:وش فيه.. لمى بكت:احبـــــه.. في:هههههههههههههه تحبينه طيب وش فيك تبكين.. لمى مسحت دموعها بيدها:المشكله انه يكرهني.. في:يكرهك (وحبت تلطف الجو) فيه احد يقدر يكره لمووو.. لمى:ايه يكرهني هو اصلاً كان يحبني اول وانا كنت مااعطيه وجه بعدين صرت احبه بعدين هو كرهني.. في:ههههههههههه والله مو فاهمه شي.. لمى:وش اسوي علشان يرجع يحبني مره ثانيه.. في:هو قالك انه يكرهك.. لمى:لاهو ماقال بس من تصرفاته عرفت.. في رفعت كتوفها بدون اهتمام:ماعليك منه طنشي.. لمى:اطنش مجنونه انتي علشان يكرهني زياااده.. في:هو مايكرهك هو يكابر بس.. لمى:ظنك كذا يكابر بس.. في:ايه خذي بنصيحتي وطنشي.. لمى:اباخذها بس والله لو كرهني زياااده اذبحك انتي وياااه.. في:هههههههههههههههههههههه اوكي.. لمى رفعت راسها:طيب وانتي.. في:انا وشوو.. لمى:تحبين.. في:ايه.. لمى:اعرفه.. في:ايه.. لمى تخاف تفجر القنبله قدامها:مين.. في:مشعل.. لمى بصدمه:وشووو.. في:وش فيك لمووو قلت شي غلط.. لمى تحس نفسها مخدره:هاه لا خلينا نرجع.. في بأستغراب:اوكي.. ×× ××في شاليه ابوفيصل×× مها وام فيصل جالسيين في الصاله ويشربون قهوه... ام فيصل:في هاذي عاجبتني.. مها:ناويه على شي.. ام فيصل:ايه ناويه اخطبها لفيصل شوفيها ماشاء الله عليها جمال واخلاق ماتنعاب.. مها بأستهزاء:هي على سالفة ماتنعاب ماتنعاب ابد.. ام فيصل:كأن كلامي مو عاجبني.. مها:مو عاجبني مررره ماما تظنين يعني ولدك بيوافق الزواج شرق وهو غرب.. ام فيصل:انتي ماعليك هذا ولدي وانا اقدر اتفاهم معاه.. مها:اذا وافق احلقي كشتي.. دخل فيصل الصاله وهو ماسك عقاله بيده وشماغه على كتفه:صبااااح الخير.. ام فيصل ومها:صبااح النور.. ام فيصل:وينك من صباح الله.. فيصل:كنت اتمشى مع مشعل.. مها وقف شعر راسها:مشعل.. فيصل:ايه مشعل وإلا انا قلت الاسم غلط.. مها ابتسمت بدون نفس:تنكت حظرتك.. فيصل بنفس الابتسامه:لا احاول.. ام فيصل:يمه فيصل.. فيصل:نعم يمه.. ام فيصل:ابي اكلمك في موضوع.. فيصل:تفضلي.. ام فيصل:يمه انت ولدي الوحيد... مها قاطعتها:ولدك الوحيد وين راح فهود وإلا لاقينه عند باب المسجد.. فيصل:مهيوه كرمينا بسكوتك.. ام فيصل كملت:وابي تحقق لي امنيتي الوحيده في هالحياة.. مها:افااا افااا امنيه وحده بس وانا ولمى وفهود مالنا قيمه عندك.. ام فيصل عصبت:اطلعي برا.. مها:ههههههههههههههههههههه خلاص والله ماافتح فمي بكلمه.. ام فيصل:فيصل ابيك تتزوج.. فيصل كان يشرب قهوه وشرق:كح كح... ام فيصل:شوي شوي وانت تشرب.. فيصل شرب مويه:اتزوج.. ام فيصل:ايه ابي اشوف عيالك قبل مااموت.. فيصل بضيق:بعد عمر طويل ان شاء الله.. ام فيصل:يعني موافق.. فيصل وقف:اجلي هالحكي بعدين انا الحين تعبان وابي انام..<<وطلع الدرج بسرعه قبل ماتقلبها امه مناحه.. مها:شفتي قايلتلك.. ام فيصل:الله يستر منه هالولد شكله بيجنني.. لمى في هالوقت دخلت وعلى طول راحت لغرفتها... ام فيصل بخوف:قومي شوفي اختك شكلها مو طبيعي.. مها"اكيــــــــد من روميو حقها":ان شاء الله..<<وراحت للغرفه.. :وش فيك لموو.. لمى:.............. مها:هيه لمى احاكيك.. لمى لفت عليها والدموع متجمعه في عينها:هاه.. مها:تركي صح.. لمى بلعت غصتها:لا بس ابي انام..<<وتغطت بالبطانيه.. "يااااربي وش اقول لها الحين"... مها جالسه على الطاوله:سألتيها.. لمى بصوت مبحوح:مين.. مها بدون نفس:في.. لمى غمضت عينها بقوه:لا.. مها عصبت:ليه مو انا قايلتلك اسأليها.. لمى:وش اسوي نسيت.. مها:محد يعتمد عليك انتي..<<وطلعت وخبطت بالباب.. لمى بضيق"وش اقولها لو مادرت الحين بتدري بعدين خليني ساكته احسن".. :: ))..احبـــــــــك..واكتم احساسي اخاف من الحسد والعين..((
وقفت من مكانها ونفضت ملابسها وهي تبتسم ونزلت وهي طايره من الوناسه وقفها صوته اللي خلى قلبها يووقف معها.. :والسمكه حقتك.. ريم لفت عليه وابتسمت بعذوبه:إكلها انت عليك بالعافيه..<<ومشت.. حس بشعور غريب ناحيتها اذا شافها فيه شي يجذبه لها بسمتها وحركاتها مشيتها وصوتها نعومتها استغرب من نفسه كيف ملكته من اول نظره حتى دانا مااثرت فيه مثلها... نزل راسه يشيل جاكيته وشاف شالها ابتسم ورفعه وشمه عطرها للحين عالق فيه مايدري كيف طلعت منه هالكلمه.. :احبـــــك.. ..دخلت غرفتها وتمددت على سريرها حطت يدها ورا راسها وناظرت السقف:ياحظ دانا فيك..<<نزلت دموعها غصب عنها ولفت للجهه الثانيه مسكت ريموت الاستريو وشغلته انتشر الصوت في كل زوايا الغرفه غمضت عيونها بقوووه ونزلت دموعها انهار على خدها كل كلمه في الاغنيه اثرت فيها...
والله احتاجك انا..خلك بجنبي قريب..وان حصل شي بيننا..عن حياتي لاتغيب.. انا من بعدك اتوه..وعالمي بعدك يضيع..تختلط عندي الوجوه..العدو يصبح صديق.. تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش..وانا من بعدك كيف اكون..وليه احس وليه اعيش.. ياللي شفت احلامي فيك..والتقيت بأحلى جنه..ادعي ربي وارتجيه..ربي لاتحرمني منه.. :: مشعل كان واقف في البلكونه يناظر البحر وتموجاته الهاديه رفع راسه للسما فجأه جت صورتها قدام عيونه وهي تضحك ولابسه فستان الابيض... :عقبال ما البس فستان زواجنا.. تنهد بضيق ونزل راسه صوتها يرن في اذنه وضحكتها وهمستها كل شي يذكره فيها دخل غرفته وفتح الدرج بعصبيه طلع صورها وطلع من الشاليه دخل يده في جيبه وطلع الولاعه وحرق الصور وعيونه مدمعه.... نايف من وراه:خير وش تسوي.. مشعل بأبتسامه وسيعه:خلاص افتكيت منها.. نايف:مين.. مشعل:محد (لف عليه) خلنا نمشي من هنا.. ×× ..الساعه اربع العصر.. مها وريم ولمى طلعوا لمجمع فؤاد سنتر... مها تناظر اكياسها:بنااات خلونا نرجع والله رجلي مو حاسه فيها.. لمى:اول خلونا نشرب شي بااارد ريقي ناشف.. ريم:اوكي يله امشوا.. ..وجلسوا على الطاوله.. لمى رفعت راسها وشهقت.. ريم ومها ارتاعوا:خيــــــر وشو.. لمى تأشر براسها:مو كأن هذا طلال ولد عم في.. ريم:طيب ماله داعي ذا الشهقه خرعتينا.. مها تضرب راس لمى بالمينيو:عمــــــــــــى ان شاء الله.. لمى ماسكه راسها:آآآآآآآآي عورتيني اقول ريووم تعالي نسلم على فيوو.. ريم:في معاه.. مها انقهرت وهمست:اف ياااربي متى بس بفتك منها حتى هنا لاحقتني.. ريم ولمى وقفوا.. مها رفعت راسها:وين.. ريم:بنروح نسلم على في وغاده.. مها:بتتركوني لحالي.. لمى:تعالي معنا احد ماسكك.. ريم:فـي.. في رفعت راسها:ريـــــم هلا والله من متى انتو هنا.. لمى:من بدري.. طلال نزل كوب الكابتشينو ووقف:اترككم على راحتكم (لف على غاده) اذا خلصتوا سوي لي مس كول.. غاده:اووكي.. ريم:كيفك غدوو.. غاده:تماااام انتي كيفك.. مها كانت متكتفه وتدور عيونها على اسماء المحلات شافت اولدو تعشقه ولفت على البنات بحماس:اقول بنات انا رايحه لأولدو تجون معي.. ...ولاحياة لمن تنادي.. مها انقهرت وراحت للمحل:ياسلام علشان الحلوه هاذي تطنشوني طيب اوريكم انتي وياها.. اللبناني:شو إلتي حظرتك.. مها عطته نظره:احد كلمك.. مها لفت تناظر الصنادل وشافت طلال بنفس المحل"اف وش جابك انت بعد"... خذت لها صندل ورفعت رجلها ماقدرت تتوازن و..
يتبــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:24 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني تابـــــــــع..<<
طلال ركض لها بسرعه ومسكها.. مها ماتت من الاحراج وسحبت نفسها منه:خيــــــــــــر من سمح لك تمسكني.. طلال:احمدي ربك ياشيخه اني كنت موجود وإلا كان رحتي فيها.. مها تخصرت:لا والله احلف.. طلال ببرود:والله.. مها عصبت:اصلاً انا من شفت بنت عمك هاذي وانا غاسله يدي و... طلال قاطعها:وعساها نظفت.. مها دفته بقووه:هاهاها تستخف دمك حظرتك..<<ومشت.. طلال:لحظه لحظه بتروحين كذا.. مها رفعت حاجبها:ايه بروح كذا مو عاجبك.. طلال:لا مو عاجبني يالحافيه.. مها فهمته غلط وعصبت:انــــــــا حافيه يالحقيــــــر ياللي ماتسوى... طلال قاطعها:خير خير انتي فاهمه غلط.. مها تهز رجلها:طيب ياشيـــــــــخ فهمني.. طلال اشر على رجلها:يالحافيـــــه.. مها ناظرت رجلها وانقلب وجهها مية لون رفعت صندلها و ولبسته وطلعت وهي في قمة عصبيتها:مالــــــــــت عليك انت وبنت عمك الغبيه.. ..في الكوفي شوب.. لمى:اقول ريم.. ريم لفت عليها:نعم.. لمى:وين مها.. ريم تلتفت:قبل شوي كانت معنا وين راحت.. لمى رفعت جوالها:بعد شوي بنطلع وين راحت هاذي (نزلت جوالها) اوريها النكد ماترد.. ..مها تمشي بخطوات سريعه ماتدري لوين كانت معصبه ولاتشوف اللي قدامها رن جوالها مره ثانيه وطنشته ورن مره ثالثه:افففف..<<نزلت راسها لشنطتها وصدمت بشي رفعت راسها وعيونها شوي وبتطلع من مكانها.. :هذا انت.. طلال بطفش:لحوووول يعني مافيه إلا انتي في هالمجمع.. مها تعوذت من الشيطان وبعدت وهو يجي قدامها لحد ما عصبت:خيــــــــــــر انت بعد ابي امر ترى مو رايقة لك.. طلال تكتف:حتى انا مو رايقلك.. مها مدت يدها بتدفه بس هو مسكها وضغط عليها:اتركنــــــــي يالـ.. طلال معصب وهمس من بين اسنانه:هيه لاتمدين يدك لاكسرها لك.. مها بلعت غصتها سحبت يدها ومشت.. طلال على صوته:والله انك مو وجه مساعده.. مها لفت عليه متنرفزه:والله محد ضربك على يدك وقالك ساعدني..<<ومشت بخطوات سريعه وطلعت برا المجمع ورن جوالها رفعته بعصبيه.. :خيييييييير.. :الخير في وجهك.. مها ابتسمت ابتسامه وسيعه اللي يشوفها الحين مايقول هاذي اللي قبل شوي:مشعـــــل.. مشعل:هلا مها خلصتوا.. مها:انا خلصت بس اختك واختي مدري وينهم.. مشعل:طيب انتي وينك اللحين.. مها رفعت راسها:انا واقفه عند بوابة تسعه.. مشعل:اوكي جايك بااي.. مها تنهدت:بااااي..<<انتظرت شوي بعدها شافته جاي من بعيد ويمشي بخطوات سريعه لها.. مها همست:يابعد كلي انت.. مشعل:هلا مها.. مها ابتسمت:اهلين.. مشعل:وينهم.. مها:مدري شفت تركوني لحالي.. مشعل بعصبيه مصطنعه:انا اوريهم لك..<<ورفع جواله.. مشعل:وينك انتي وبنت عمك تاركين مها لحالها.. ريم ببرائه:والله كانت معنا بعدين راحت مدري وين راحت.. مشعل:بالله عليك احلفي.. ريم:والله العظيم.. مشعل:طيب شغلك معاي بعدين انتي وبنت عمك يله انا انتظركم عند بوابه تسعه ياويلكم لو تأخرتوا..<<وسكر على وجهها.. مها بأبتسامه بتشق حلقها:احســـــــــــــــن.. مشعل ابتسم ورفع يده:هـــــــــــــــــلا طلال.. مها كشرت"كملت مالت علي وعلى حظي".. طلال:الاهل معك.. مشعل:ايه اختي وبنات عمي.. طلال يأشر على مها وهو مكشر:هاذي اختك.. مشعل:لا بنت عمي.. مها عطته نظرة احتقار وهو رد عليها بنفس النظره.. ريم ولمى طلعوا.. ريم عطت مها كوع وهمست:يالخايسه ليه قلتي له.. مها:احســــــــــــن تستاهلون.. لمى:وين رحتي له يالنكد لنا ساعه ندور عليك.. مها:لاتكذبيـــــــــن الكذب حرااام اصلاً من يوم شفتوا هاذي في نسيتوا وحده اسمها مها.. لمى:طبعاً يا ماما هاذي في.. مها انقهرت:يااااااااااي يافي تكفين خلك ساكته احسن قالت في قالت مالت عليك وعليها.. مشعل:يله نشوفك على خير مع السلامه.. طلال وهو يمشي يأشر له:مع السلامه.. ..وركبوا السياره.. مشعل بعصبيه مصطنعه:اسمعي انتي وياها اذا سمعت حسكم لسانكم هذا اقطعه لكم سامعيـــــــــــــــن.. ريم ولمى خافوا:سامعيــــــــن.. مها ابتسمت ابتسامه نصر..لمى تأشر على رقبتها وريم بيدها يعني اوريك.. مها:ههههههههههههههههههههههههه.. مشعل غمز لها من المرايه:ههههههههههههههههههههههههه.. ريم انقهرت وهمست:اختك تقهر اوريها اذا رجعنا.. لمى بنفس الهمس:توك تدرين انها تقهررر احمدي ربك انها مو اختك.. ريم من قلب:الحمد الله.. مشعل عطاهم نظره:هاه وش قلنا.. ريم ولمى بطفش:سكتنــــــا.. ×× ××في سيارة طلال×× طلال:بنات مين هاذي اللي شنطتها قوتشي.. في:ياعيييييني وتفهم في الماركات.. طلال بأستهزاء:وش اسووي بنت عمي في لازم افهم كل شي.. غاده:يا ماما اللحين الشباب يفهمون في الماركات اكثر مني ومنك.. طلال:جاوبوني على سؤالي.. غاده:هاذي بنت عم مشعل.. طلال:داري وش اسمها.. غاده:وش تبي بأسمها.. طلال:بصور معه غوويد بتقولين لي اسمها وإلا وشلوون.. غاده بتحدي:وشلوون.. طلال وقف السياره على جنب:وشلون يله انزلي دقيها رجليه.. غاده:يعني على بالك بتذلني ياكثر التكاسي مالت عليك وعلى سيارتك فيوو على قولة الاخ تدقينها معاي.. في مسكتها:تعوذي من الشيطان واجلسي.. غاده:بتجين وإلا لا.. طلال:في اذا تبين تنزلين معاها انزلي توفرون علي.. في:لا ماابي انزل وذي اللي تسأل عنها اسمها مها ارتحت.. طلال رفعه حاجبه:اها مها.. في:يله عاد امشي خسنــــــا.. طلال ابتسم بخبث:اووكي.. غاده تكتفت:قال تدقينها قال.. طلال:انزلـــــــــي.. في صرخت:بلا سخافه انتي وياه.. طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××في الريـــــــــاض×× هديل واقفه عند الباب وتصارخ:مــــــــــــــامـــــــــــــا.. ام مشاري من فوق:وجع وجع قصري صوتك وصل للجيران.. هديل تأشر على ساعتها:ماما تأخرنا بسرعــــــه عاد.. خلود ماسكه ظهرها:اللحين انتي وش طايره عليه.. هديل:خوخه خلك في نفسك احسن لك (علت صوتها) ياوفـــــــــــــــــاء.. ام مشاري نزلت:وجع ان شاء الله قصري صوتك يابنت.. هديل:بسرعه بسرعه تأخرنا.. ام مشاري:حمد الله والشكر بس (لفت على خلود) اللحين انتي مو تقولين رجلك يتأخر في شغله تعالي معنا طيب وسعي صدرك.. خلود:لا ماما انتو روحوا واستانسوا انا عندي ام سعد تونسني بعدين يمكن اقول لسعد نجي هناك.. ام مشاري:اي يمكن إلا اكيد قولي له جدك ترى مشتاقلك.. خلود ابتسمت:تشتاق له العافيه بعد قلبي سلموا لي عليه خلاص بقول لسعد وان شاء الله في الليل إنا عندكم.. مشاري دخل:يله يمه بنمشي متى بنوصل عاد ياالله بعد العشاء.. ام مشاري:يله يله خلود مااوصيك انتبهي على نفسك وعلى الولد.. هديل:ياااااااااااربي ترى خلود مو طايره اذا رجعنا قولي لها اللي تبين المهم اللحين يله.. ام مشاري:يله يالنكد يله ياانك مزعجه.. هديل:طالعه على مين انا طالعه عليك.. ام مشاري ضربت راسها:وجــــــــع يوجع العدو ان شاء الله لسانك ذا يبي له قص.. هديل ماسكه راسها:آآآآآآآآي والله ماقلت شي غلط.. خلود باست راس امها:يله مع السلامه.. ام مشاري:مع السلامه يمه.. خلود طلعت.. مشاري:جت المعزبه.. سعد:ايه معزبه وتاج راسك بعد.. خلود:خير وش عندكم.. سعد:مشتــــــــاقين.. خلود همست:سعد.. مشاري:لالاعادي وسعوا صدركم لاني اصلاً طابخكم وعاجنكم عادي.. خلود ضربته بكوعها:استح على وجهك.. سعد:هههههههههههههههههههه يله ابونويصر تروحون وترجعون بالسلامه.. مشاري:الله يسلم قلبك بس وراك مستعجل على الروحه ترى والله خلود مو طايره منك.. سعد:وش اسوي مااقدر اضيع ولالحظه بدون مااشوفها.. مشاري:ياهوووووووووووووووووه.. خلود من جد عصبت:يلــــه سعد.. مشاري:اوه حتى اختي مستعجله.. خلود صرخت مقهوره:مشـــــــــــــــاري.. مشاري:هههههههههههههههههههههههه على ذا الصرخه بتولدين هنا.. خلود فسخت صندلها:ترى والله.. مشاري انحاش جوا البيت وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههه.. هديل تشيل شنطتها:بدال ذا الضحك تعال شيل الشنطه معاي.. مشاري رفع يده:مالي دخل فيك.. هديل انقهرت:تصدق ماشفت انذل منك.. ام مشاري تلبس برقعها وهي تمشي لناحية الباب:يله يله تأخرنا.. هديل كشرت:لا احلفـــــي تو الناس..<<ومشت وراها.. ×× ××في بيت ابودانا×× ريناد متربعه على السرير:ايه وبس قال لي تفضلي ياريري ههههههههههههاااي.. دانا رفعت راسها:هاه ايه ايوه كملي.. ريناد:وشوو هاه ايه وانتي اصلاً مو معاي.. دانا:انتي مين قاعده تتكلمين عنه.. ريناد انقهرت:مااقول إلا (كشت عليها) مالـــــت والله الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي قاعده معاك..<<وطلعت.. دانا تمددت على السرير براحه:وش اسوي قلبي وعقلي في الشرقيه يابعد قلبي يابندر مشتاقة لك.. ريناد دخلت وصرخت:دانــــــــــــــــــــا.. دانا اخترعت:وووجع ان شاء الله فقعتي طبلة اذني خير نعم وش تبين.. ريناد بأبتسامه غبيه:ابي اكمل لك السالفه.. دانا انقهرت:كــــــــل هالصراخ علشان بتكملين السالفه..<<ورمت مخدتها لكن ريناد انحاشت وهي تضحك.. دانا بصوت عالي:الله يعين زوجك عليك.. ريناد:الله يعينه.. دانا مسكت ضحكتها:خبله..<<ورن جوالها ورفعته تنهدت بفرحه وردت.. :الووو.. :بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني دا وانتي مطلعه عيني بحبك موووت.. دانا عدلت جلستها:ههههههههههههههههههههههههه اذا الجسمي اعتزل السبب انت.. بندر كشر:افاااا هاه ترى بسكر.. دانا:لالاوش تسكر انا ماصدقت تتصل علي لك يومين مااتصلت مشتاقة لك.. بندر:آآآآآآآآآآخ.. دانا بخوف:وش فيك.. بندر:قلبي يعورني.. دانا عضت شفايفها:سلامة قلبك.. ريناد دخلت وكشت عليها:مـــــــــــالت الدلع ابداً مايركب عليك هو شرق وانتي غرب بس انا بفهم شي واحد هو وش اللي خلاه يحبك مو يحبك يناظر فيك.. دانا حاطه يدها على السماعه وتعض شفايفها:انطــــــــــمي يله اطلعي.. ريناد علت صوتها:شووووي شووي على شفايفك ياعمري تراها تقول ارحميني تكفين.. دانا تأشر على رقبتها وبهمس:طيب طيب اليوم انتي مقتوله وان شاء الله على يدي..<<ورفعت جوالها.. :هلا.. بندر:الووو حبيبتي وين رحتي.. دانا:هلا انا معاك.. ×× ××نرجع للخبر×× مها تفسخ عبايتها وتعلقها على الشماعه وريم ولمى يمشون على اطراف رجلينهم.. مها رفعت يدها:ستووووب انتي وياها.. ريم ولمى اخترعوا:يممممممممممه.. مها لفت عليهم:ناوين تخرعوني هاه.. ريم:والله مااخلي التهزئ اللي جانا من مشعل يروح كذا.. لمى غمزت لها وريم فهمت عليها مسكوا مها ورموها على السرير ودغدغوها وهي ميته ضحك لدرجة ان دموعها تنزل على خدها.. مها:هههههههههههههههههه تكـ..هههههههه تكفــ..ون خلاص هههههههههههههه.. لمى:ايه احسن تستاهلين علشان ماتتعودينها مره ثانيه.. مها ماسكه بطنها:ههههههههههههههههههه والــ..له ماعاد ههههههههههههههه اتعودها ههههههههههههههه.. انفتح الباب بقوه:مــ..<<وسكت تعلقت عيونه في عيون ريم اللي وقفت جامده حتى طرف اصبعها ماتحرك بس نبضات قلبها اللي تتسارع وكأنه بيطلع من مكانه.. مها وقفت عن الضحك وعدلت جلستها:فصييييييييييييييل ورا ماتتحرك مو شايف ريم قاعده.. فيصل بأرتباك:هاه اسف ماانتبهت..<<وطلع وسكر الباب.. لمى تهز ريم:هيه انتي وين رحتي.. ريم لفت:هاه.. مها:ماعليه ريوووم اخوي ترى كذا دفش.. ريم وقفت:يله باااي.. لمى:وين ترى تونا ماخلصنا منها.. مها حقدت عليها:هييييه لميووه كفايه اللي سويتوه فيني ترى بقول لمشعل.. ريم:تصدقين بديت احس انه اخوك مو اخوي.. مها"ياليـــــــــت كان حالتي اللحين غييير".. ريم لبست عبايتها:يله بااااااي.. مها ولمى:باااااي.. ريم بعد مانزلت قابلت في وجهها فيصل وتغطت بسرعه بطرحتها.. فيصل:احم..احم..ريم.. ريم:نعم.. فيصل:كيفك.. ريم بأرتباك:تمام.. فيصل:اذا ماعليك امر قولي لمشيعيل يتصل علي لاني اتصل عليه وجواله مغلق.. ريم:ان شاء الله يله بااي..<<وطلعت بخطوات سريعه دخلت الشاليه وعلى طول طلعت فوق لكن وقفها صوت مشعل.. :وين وين.. ريم لفت عليه:ابنام شوف اتصل على فيصل.. مشعل:وشوله اتصل.. ريم:وش يدريني انا يقول فيصل انه يتصل عليك وجوالك مغلق.. مشعل ناظر جواله:بس جوالي مو مغلق.. ..فيصل الف سالفة الجوال علشان يوقفها ويحاكيها ريم رفعت كتوفها بدون اهتمام:اتصل عليه شوف وش يبي..<<وطلعت لغرفتها.. مشعل رفع جواله:هـــــلا ابوبدر يقولون اللي عندي انك تبيني.. فيصل:هاه ايه اقول بتروح اليوم للمقهى.. ×× الساعه ((7pm)).. البنات طلعوا للملاهي.. مشاعل تمشي وهي متكتفه تمشي بدون احساس وسرحانه.. الشاب:ياحلووو ليه ماتعطينا وجه.. مشاعل تأففت من ساعه وهو يلاحقها.. الشاب:عسل على قلبي ياقلبي.. مشاعل لفت عليه:انت بتفارق وإلا وشلون.. الشاب:من اول كذا عطينا وجه.. مشاعل لفت عنه وتأففت.. الشاب قرب بكل وقاحه ومسك يدها.. مشاعل سحبتها:هيه انت وش تسوي.. الشاب رجع ومسك يدها:عطيني فرصه ياحياتي وبتشوفين.. بندر نزل الكوب مصدوم:مشاعل.. تركي:خير وش فيك.. ندر وقف ومشى بخطوات سريعه معصب.. تركي وقف وراه:بندر وين رايح..
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:25 | |
| ..الجــ الثامن عشر ــــزء..
بندر نزل الكوب مصدوم:مشاعل.. تركي:خير وش فيك.. ندر وقف ومشى بخطوات سريعه معصب.. تركي وقف وراه:بندر وين رايح.. مشاعل تحاول تبعد عن الشاب بس هو ماسك يدها بقوه:آآآآآآي بعد عورتني.. بندر لف مشاعل وعطاها كف:اذا انتي مو خايفه على سمعة عايلتك ترى إنا خايفين عليها..<<الشاب طبعاً اول ماشاف بندر جاي لعندهم ترك يدها وانحاش.. مشاعل ماسكه مكان الكف مصدومه:انت مو فاهم شي.. بندر صرخ:مو فاهم شي هاه وهذا الي تسوينه ياحقيره ياللي ماتربيتي.. الناس بدت تطالعهم وتتجمع عليهم.. تركي يلهث:خير بندر وش صاير (شاف مشاعل ماسكه خدها وتبكي صرخ) وش صاير.. بندر مشى بخطوات سريعه لبرا الملاهي ركب السياره وسرع بسرعه جنونيه.. تركي مسك مشاعل ومن بين اسنانه:انتي وش سويتي.. مشاعل تبكي:والله ماسويت شي والله.. تركي رفع جواله:امشي معي ولااسمع منك ولاكلمه فاهمه..الوو.. ريم:هلا تركي.. لمى من سمعت اسمه قلبها وصل حلقها.. ريم:الحين تونا.. تركي بعصبيه:اخلصـــي علينا.. ريم:اوكي اوكي لاتعصب اف..<<وسكرت.. :يقول تركي بنمشي.. مها:الحين تونا ماسوينا شي.. ريم بطفش:مدري عنه.. لمى"ياحياتي ياتركي والله احبك".. طلعوا كلهم برا الملاهي.. تركي:اف هذا وين راح وشلون بنرجع اللحين.. ريم:وين بندر.. تركي متخصر وبطفش:وش يدريني عنه انا اف.. ريم انقهرت:طيب ياخوي لاتتأفف ماقلت شي اف.. لمى في عالم ثاني تناظر في تركي وتتحسر على حظها"ياليتني ماحقرتك ياليتني مابعتك ياليت ترجع تحبني مره ثانيه عطني فرصه وحده بس اكفر فيها اللي راح كله".. تركي لف وشافها تناظره ودموعها متجمعه في عيونها قرب منها وهمس:مو وقتك انتي الثانيه.. لمى ناظرته مصدومه:انت ليه تعاملني كذا.. تركي من بين اسنانه:قلتلك مو وقته.. لمى خافت وسكتت.. هيفاء ماسكه مشاعل على جنب:خير وش صاير لك.. مشاعل تمسح دموعها وبصوت مخنوق:بعدين بعدين.. هيفاء:وشو بعدين انا ابي اعرف اللحين.. مشاعل بحده:هيفاء اقلبي وجهك عني مو رايقتلك.. هيفاء لفت وجهها عنها:اصلاً انتي متى كنتي رايقه.. ××في سيارة بندر×× بندر ضرب بيده الدركسون:كنت داري ان هالبنتين ماوراهم خير وحده في السوق ترقم الشباب ووحده تبي تحط راسنا في التراب (بقهر) والله لاوريك يامشاعلووه الزفته هيـــــن..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××في الريـــــــــاض×× خلود:الله يخليك تكفى خلنا نروح والله مشتاقه لجدي وعماني من زمان عنهم.. سعد ابتسم:خلاص طيب لاتترجيني روحي حظري شنطتك.. خلود نطت بفرحه:كنت داريه يابعد قلبي انك ماراح ترفض لي هالطلب.. سعد:طيب شوي شوي على البيبي.. خلود تطلع ملابس من الكبت:ياربي دايماً انسى..<<طلعت ملابس كثيره ورمتهم على السرير.. سعد:اف اف كل هذا حق يوم واحد.. خلود لفت عليه متخصره:ومين قالك انه يوم واحد بنجلس لين العيد.. سعد:مجنونه انتي وشغلي.. خلود رجعت تطلع ملابس:لاحقين عليه خلنا نستانس يومين على الاقل.. سعد:المشكله مااقدر ارفض لك طلب قلبي مايطاوعني طيب والوالده.. خلود:امي اكيد بتروح معنا.. سعد بأستغراب:امك.. خلود:ايه امي حسبالك امك لحالك.. سعد ابتسم:يابعد قلبي انتي.. خلود حمر وجهها من الاحراج لفت عليه وهي رافعه فستانين:البس الابيض وإلا الاصفر مين احلى..؟؟ ××في المزرعه×× هديل وخالد يتمشون.. خالد:اشتقنا لك.. هديل ابتسمت:وانا اكثر.. خالد حط يده ورا رقبته:تصدقين افتقدتك كثير.. هديل:............ خالد:وانتي ما..<<وسكت.. هديل:ما ايش.. خالد بأرتباك:ماافتقدتيني.. هديل"موووووووت"كابرت على مشاعرها:يعني مو مره.. خالد بخيبة امل:والله.. هديل:يعني اكذب عليك.. خالد لف وجهه:لا مو قصدي تكذبين يله انا ماشي.. هديل:زعلت.. خالد بحزن:لا ليه ازعل عادي.. هديل:لحظه خالد.. خالد لف عليها ينتظر خيبة الامل الجديده اللي بتقولها:نعم.. هديل بأرتباك:تبي الصراحه الصراحه وإلا بنت عمها.. خالد:في ايش.. هديل بسرعه:افتقدتك كثير..<<وركضت لجوا الفيلا.. خالد ابتسم ابتسامه وسيعه"شكلها ناويه تجنني ذا البنت اكثر من الجنون اللي انا فيه".. هديل دخلت المجلس وجلست ونبضات قلبها تسرررع وجسمها مرتفعه حرارته.. ام مشاري بهمس:هديلووووه.. هديل:............ ام مشاري عطتها كوع:هديــــــل.. هديل لفت عليها مخترعه:وشو.. ام مشاري:خلود اختك بتجي.. هديل ابتسمت غصب:توصل بالسلامه ان شاء الله.. ام مشاري:فيك شي.. هديل بأرتباك:هاه لالا مافيني شي.. ××الخبــــــــــر×× مشعل دخل المقهى اللي مغطيه صوت فنان العرب بأغنيته الاماكن..هزت شعوره من جوا هو طول هالفتره يلعب على نفسه ويكابر على جرحه وهمه هي اصلاً عايشه فيه ولايمكن ينساها.. غمض عيونه بقوه وهو يتنهد بضيق..
طلبتك يابو نوره لاتغني الاماكــــن.. تراك في غناتك ذي بالحيل تطعنـــــي.. تذكرني بصاحبٍ غلاه داخل القلب ساكــــن.. افتقدته كثير وليته داري عنـــــــي.. الاماكن كلها مشتاقه لك تثري بي سواكـــــن.. وتقطع رماريم القلب واصيح منها واونـــــــي.. على صاحب عزيز وغالي فداي وفداكــــــــن.. توه بعمره سنه من صغر سنـــــــي.. خذاه الموت في مرض وافتقدته ولكــــــــن.. راح وتركني وانا لشوفته والله احنـــــي.. ليته يجي ويشوف عيونٍ عليه تباكـــــــن.. ليته يرجع لي ثواني ويدري بأنـــــــي.. افتقدته حيل واتعذب لامن سمعت الاماكـــــــن.. ليته والله ياليت وليت يفيد التمنـــــــــي.. من عقبه لون هالكون صار داكــــــن.. ياعسى يرحمه ربي وياعساه بالفردوس متهنـــــي..
ماحس بنفسه إلا بيد تهزه:هيه انت وراك وقفت مكانك لي ساعه اناديك.. مشعل لف عليه:هاه.. نايف كشر:إظاهر انك للحين نايم.. مشعل مشى بضيق وجلس على الطاوله وغطى وجهه بيدينه.. نايف جلس بطفش:ماقلنا خلاص انساها.. مشعل سند جسمه على الكرسي وناظرهم بألم.. فيصل بمرح:شاهي قهوه اطلب اللي تبي على حسابي.. مشعل:لالا ماابي شي مشكوور.. فيصل ضرب صدره:علي الطلاق إلا تشرب شي امـــــر انت بس.. مشعل ابتسم بضيق:اللي تبي.. فيصل حط يده على جيبه ومالقى محفظته:اقووول نايفوه معاك سلف.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههه..
××في شاليه ابونايف×× بندر جالس معصب ويهز رجله:قلتلك ناس ماتربوا تبي تحط راسنا في التراب والله اذا امها وابوها ماربوها انا بربيها..<<ووقف.. تركي وقف معاه:وين.. بندر مشى واشر له:تعال معاي.. ..وطلعوا برا للشاطئ.. تركي:خير وين رايح.. بندر يمشي لناحية شاليه ابوراكان:بعدين بتعرف..<<وقابلوا في وجههم راكان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل ومنزل رجل ويلعب بجواله.. بندر يناظره بأحتقار:شوف الاخ.. تركي بهمس:لاتبلشنا معه مالي خلقه ترى.. راكان ابتسم بدون نفس:هـــــلا بعيال خالي جايين تسلمون وإلا جايين تتضاربون معاي تراني مشتهي اتضارب مع احد.. بندر:وانا لقيت لك احد تتضارب معه.. راكان بأستهزاء:والله مين انت.. بندر:ليه مو عاجبك.. راكان رفع حواجبه بمعنى ((لا)).. بندر بأحتقار:انا جاي هنا علشان اقولك هالكلمتين قل لأبوك اذا مايعرف يربي لايتعب نفسه ويجيب عيال ترى بينسأل عنهم.. راكان عصب ولف عليه:وش قصدك.. بندر:قصـ.. تركي قاطعه:مو قصده شي.. راكان:انت مالك دخل بينا خلك مع خوياتك على قدك.. تركي طلعت عيونه وقرب منه:هيـــــــــه.. بندر مسكه:لاتتشيطر علينا ياحلووو شف خواتك وش يسوون.. راكان رفع اصبعه بتهديد:لاتجيب سيرة خواتي على لسانك.. بندر:اذا ماتبي سيرة خواتك على كل لسان ربهم ياخي (ناظره بأحتقار ونزل يد راكان عن وجهه بقوه) اختك الكبيره يالفالح تتمشى مع واحد في الملاهي والحمد الله شفتها وإلا كان سيرة عايلتنا بكبرها على كل لسان.. راكان يناظره مصدوم فجأه دخل الشاليه بسرعه وهو معصب وناوي على مشاعل.. تركي عصب ومن بين اسنانه:وش سويت انت.. بندر:علشان اوريك اذا اكتشفوا اهل البنات اللي تكلمهم وش يسوون فيهم كتطبيق عملي.. تركي كشر:يعني حظرتك مسوي لي شريف وماتكلم.. بندر:قصدك دانا ياخي انا بتزوجها مو العب عليها مثل حظرتك.. راكان فتح باب غرفة مشاعل بقووه وشد شعرها بعصبيه صرخت:آآآآآآآآآآآه.. راكان بعصبيه:وش سويتي يابنت الـ..؟؟؟ تبين توطين راسنا في التراب.. مشاعل بكت:وش سويــ...ـت.. راكان صرخ:ماتعرفين وش سويتي هاه انا اعلمك وش سويتي..<<رماها على الارض بقوه وضرب بطنها برجله وهي تصرخ.. هيفاء دخلت الغرفه مرعوبه وصرخت:راكــــــان تكفى اتركها.. راكان يزيد الضرب:انا اللي بربيك يا الحقيــــــــــره.. هيفاء مسكت يد راكان:اتركـــــــــــها.. راكان دفاها بعيد عنه:لاتقربين انتي وإلا الطق بيجي فيــــك.. مشاعل ماسكه بطنها وترجع دم وانفاسها متقطعه.. هيفاء بكت:راكـــــان تكفى خلاااااص بتمووت.. راكان من قلب:آآآآآمين يارب تموت وتفكنا منها.. ام راكان دخلت ومسكت راكان:يالـ....؟؟ وش سويت بأختك.. راكان يمسح العرق بكمه:اسأليها وش سوت..<<وطلع بسرعه.. ام راكان رفعتها وبكت:يمه بنتي.. مشاعل تفتح عيونها بصعوبه والدم حولها:مـ...اما..<<واغمى عليها.. راكان مشى على الشاطئ وهو رافع راسه يدعي"يااارب خذ روحي وريحني".. جاه من وراه صوت يحبه يموت عليه اليد الدافيه االلي مسحت دموعه الصدر الحنون اللي لمه:يمه راكان.. راكان لف عليها وبأبتسامه باهته:هلا يمه.. الجده نوره بخوف:فيك شي وجهك متغير.. راكان بسرعه مسك يده وباسها بقووه ونزلت دموعه غصب عنه مايقدر يكتم حزنه اكثر من كذا شهق:لايمه مافيني شي.. الجده نوره:يمه تبكي.. راكان رفع راسه ومسح دموعه بسرعه وهو يبتسم:لاماابكي.. الجده نوره مسكت يده البارده اللي ترتجف:تعال معاي للشاليه تراني مت من البرد جدتك عجوز وش تسوي تحملها شوي.. راكان ابتسم وقلبه ينعصر من جوا يتمنى لو إن اللي جنبه ام راكان ولو إن هالامنيه لايمكن تحقق حتى في الحلم.. كان فيه احد واقف وشاف الموقف كله دخلت الشاليه وراحت لغرفة في:مسكين.. في لفت عليها:مين.. غاده رفعت كتوفها:مدري واحد واقف مع جدة ريم ويبكي تصدقين اول مره اشوف رجال يبكي.. في:وطلال يعني ماعمره بكى.. غاده بقهر:لا هذا بدون قلب.. في:ليه حراام عليك.. غاده:اجل اللي يوقف السياره ويقول انزلي دقيها رجليه بيكون له قلب.. في:هههههههههههههههههههههه.. ×× ××في شاليه ابومشعل×× ريم راميه ملابسها على السرير.. انفتح باب غرفتها ودخل تركي:مسااااء الخير.. ريم لفت عليه بحماس وهي رافعه ثلاث فساتين:البس هذا (رفعت فستان احمر) وإلا هذا (رفعت فستان بينك) وإلا هذا (رفعت فستان نيلي).. تركي ابتسم بدون نفس:تصبحين على خير..<<وطلع.. ريم رمت الفساتين على السرير بقهر:الشرهه علي انا اللي اخذ رايك.. تركي تمدد على السرير وهو يحس ان ظهره بينكسر لف للجهه الثانيه يناظر البلكونه مفتوحه والستاره تطير مع الهوا القوي.. رن جواله وطنشه ورن مره ثانيه طفش ولف يرفعه ناظر في الاسم وكشر ((النشبه..يتصل بك)).. رد وهو يمثل انه نايم:الوو.. قالت بدلع:مساااء الخير.. تركي:مين.. :نايم حبيبي.. تركي:ايوه نايم بتصل عليك اذا صحيت.. :اوووكي باااي.. تركي ماصدق سكر قبل ماتنشب فيه عارفها هي بعد ماتقول ((بااي)) ترجع تسولف مره ثانيه.. لف للجهه اللي كان يناظر منها"لمتى بطول على هالحاله اكلم بناات واطلع معاهم ومتى بعد يالمى بتحسين فيني".. ×× ××في شاليه الجده نوره×× جت وهي شايله صينية العصير راكان ابتسم ووقف:عنك يمه عنك.. الجده نوره جلست:ماراح تقول لي وش فيك.. راكان بضيق:اصلاً مافيه شي علشان اقولك اياه.. انفتح الباب ودخلت بمرح وابتسامتها شاقه حلقها لكن اول ماشافته اختفت ابتسامتها قالت بصوت اقرب للهمس:مساء الخير.. الجده نوره:مساء النور هلا بنيتي.. راكان نزل كاس العصير وابتسم بخبث:مسااء النور.. ريم خذت نفس طويل وجلست في مكان بعيد عنه.. الجده نوره:وين يمه رايحه لاخر الدنيا تعالي هنا..<<واشرت لمكان جنبها وقريب مره من راكان.. ريم بلعت غصتها:لا انا مرتاحه هنا.. راكان:اذا كنتي متضايقه مني اروح عادي.. ريم"ياليــــت":لا متضايقه ولاشي.. الجده نوره لفت على راكان:المهم يمه مااوصيك بكره يوم عرفه صوم.. راكان ابتسم وعيونه مافارقت ريم:ان شاء الله.. ريم"جعل عيونك تنفقع استغفر الله يااربي".. الجده نوره:وانتي ياريم.. ريم لفت عليها:نعم يمه.. الجده نوره:بتصومين.. ريم:ان شاء الله.. ×× ))..انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي..((
××في شاليه ابوفيصل×× مها متربعه على السرير:فااااتك صار اليوم شي رهيب.. لمى تشخبط على دفتر:وشوو.. مها:ماما عاجبتها الاخت في وقالت بتخطبها لفيصل هههههههههههههاااي تخيلي.. لمى ابتسمت بدون نفس:والله.. مها:والله عاد تخيلي انا وهاذي في بيت واحد كان اخنقها.. لمى:............ مها:لمى احاكيك ردي علي.. لمى:ارد وش اقول.. مها:عاجبك كلام ماما.. لمى:ايه عاجبني ياليت في تصير مرة اخوي.. مها:كان اقتلك واقتلها واقتل فصيييل.. لمى كملت تشخبط وهي سرحانه فجأه صحت من سرحانها وشافت دفترها كان كل مكان فيه مكتوب حرف ((t)) "معقوله انا احبه لهالدرجه وانا مدري" كتبت بخط عريض.. "لـــــو خسرتك حبيبي وشلون احب من جديد"..<<نزلت دموعها ومستحتها بسرعه سكرت الدفتر ولفت على مها لقتها سرحــــــانه بعد.. :مهــــــــــا.. مها انتبهت:هاه.. لمى:وين رايحـــــه.. مها كشرت:تظنين انه يحبها.. لمى كشت عليها:مالــــــت علي وعليك قومي بس ننزل (وقفت وتمغطت) مليت من الجلسه هنا وين ريم وين راحت مو قالت انها بتبدل ملابسها وتجي هنا تأخرت.. مها:حبه حبه حشا بالعه مسجل قالت لي انها بتروح لامي نوره شوي (سحبت لمى مع يدها) صدق انا وانتي مانستحي من يوم جينا لهنا ماقعدنا مع امي نوره.. لمى:انا اللحين اللي بالعه مسجل وإلا انتي اقولك دريتي وش سوت مشاعل.. مها كشرت:وش سوت.. لمى:ماشيه مع واحد في الملاهي وماسكه يده بعد.. مها شهقت:قليلة ادب اصلاً مو غريبه عليها طيب انتي وش دراك.. لمى:شفتها وانا جايبه لك وللست ريم بوب كورن وسويت نفسي مااعرفها وجيت لكم.. مها:اها اجل ذا الصراخ اللي صار من مشاعل.. لمى:عاد مدري عنها وش صار فيها بس اتوقع صارت مشكله كبيره ماشفتي شكل تركي متغير.. مها بنظرات خبث:السالفه فيها تركي.. لمى نزلت بسرعه:تعالي بس نسلم على امي نوره.. مها نزلت وراها:طيب شوي شوي لاتطيحين على خشتك.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
..××الريــــــــــــــاض××..
في افخم قصورها وارقاها جالس ومتمدد على الكنبه وهي جنبه تحاكيه طفشاانه..
نوف بطفش:متى بنتقم لي منه وإلا نسيت انك وعدتني.. احمد:افففف نويف ممكن تسكتين ترى مو رايق لك.. نوف بأستهزاء:ليه وحده من البنات ماعطتك وجه وإلا ماعندك فلووس تدفع ايجار شقتك وإلا امك مريضه... احمد وقف بعصبيه:لاتجيبين سيرة امي على لسانك.. نوف بخوف:والله ماقلت شي.. احمد صرخ:لااااا كل هذا ولاقلتي شي ظفي وجهك عني.. نوف وقفت بخوف:طيب طيب..<<وطلعت فووق بسرعه.. احمد رفع جواله بعصبيه: ناصر كنسل سهرة اليوووم.. ناصر:ليييه طيب.. احمد بحزم:قلتلك كنسلها.. ناصر:خلاص الناس بعد شوي بيجوون وين اوديهم.. احمد صرخ:نويييصر انا مو رايق لأحد ودهم عندك ياخي تصرف..<<وسكر.. :يلـ...؟؟ ام ناااس مثل كذا افففف.. جنا دخلت مشت بغنج ودلال وهي عاقده حواجبها:حبيبي خير وش فيك.. احمد بطفش:جتنا الثانيه وش جابك خيييييير نعم.. جنا فسخت عبايتها:مافيه سهره اليوم.. احمد تخصر وهز رجلينه بعصبيه:لا مافيه كنسلتها فيه شي ثاني تبين تقولينه خلصيني.. جنا كشرت:لاااا حسافه كنت متشوقه لهالسهرات من زمااان عنها واخر شي تكنسلها.. احمد غمض عيونه يهدي اعصابه:جنــــــــا.. جنا:نعم.. احمد:ظفي وجهك عني (صرخ) ظفـــــــــــــي وجهك.. جنا خافت:اوووكي اووكي..<<خذت عبايتها وطلعت.. "غريييبه وش سالفته اليوم".. احمد رفع كاس خمر وشربه على دفعتين وهو مغمض عيونه بقوووه:الله ياخذك وشلوون تروقني كذا.. شــــــــرب.. مخـــــــــدرات.. بنــــــــــــــات.. فلــــــــــوس حرام.. هذا هو عالـــــم ××احمد×× وعالم اللي مثله عايـــــشين في ضيــــــــاع..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
طلعت بسرعه فضيعه بس هو لحقها ومسكها:وش العلاقه اللي بينك وبينه..
يتبـــــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:26 | |
| ريم سحبت يدها بقوه وضربت صدره بشنطتها:عمـى وشو علاقه انا مابيني وبين احد علاقه انا متربيه واشرف منك فـاهم.. راكان رفع حاجبه:ياعيـني وطلع لك لسان.. ريم بأحتقار:توك تدري.. راكان قرب منها ومسك فكها وضغط عليه:اسمعي يابنت الناس انتي لي وماراح تكونين لغيري.. ريم تألمت:آآه بعد.. صرخوا وركضوا لها:ريـم.. راكان تركها:حطي هالكلام قاعده في راسك انتي لي وماراح تكونين لغيري..<<ومشى.. ريم صرخت وهي تبكي:الله ياخذك يالـ..<<وشهقت.. مها بخوف:وش صاير وش يبغى منك ذا.. ريم تشيل طرحتها وشنطتها اللي طاحوا على الارض مسحت دموعها بكمها:مايبغى شي..<<مشت وهي تترنح وطرحتها تسحب في الارض.. لمى ركضت وراها:ريووومه وش يبغى منك.. ريم صرخت:قلتلك مايبغى شي اتركيني عاد.. لمى رفعت كتوفها مستغربه من حالتها اول مره تصير حالتها كذا.. ريم رفعت راسها:ياااربي فكني منه..<<تذكرت اللي صار وضغطت على شفايفها بقووه.. كانت رايحه للحمام ((الله يعزكم)) وطلعت تغسل يدها استغل على هالفرصه يوم شاف جدته طالعه لغرفتها قام من مكانه وراح لها وقف وراها بالضبط.. ريم بلعت غصتها وصدرها يرتفع وينزل من الخوف:خير.. راكان مسك كتفها ونزل طرف بلوزتها صرخت ودفته عنها وطلعت تركض.. سحبت شعرها وهي رافعه راسها ودموعها على خدها.. : : مها بضيق:وش فيها وش يبي فيها ركان.. لمى عاضه على شفايفها وبخوف:وش يعرفني انا كنت معك.. "ياااربي عسى ماسوا فيها شي جعله المـــرض".. الجده نوره نزلت:توكم تتذكون ان عندكم جده.. مها باست راسها:والله يمه انتي على بالنا دايم.. الجده نوره:ايـه مبين.. لمى:يمه وين ريم.. الجده نوره:قبل شوي كانت عندي.. لمى:وراكان.. الجده نوره:ليه تسألين.. لمى:لا بس كذا يمه انتي تركتيهم لحالهم ورحتي عنهم.. مها عطتها كوع:يمه وش اخبارك دريتي ام مساعد ولدها مساعد توفى.. لمى فاتحه عيونها على اخر شي"ياكـــــــذبها".. الجده نوره شهقت:متى.. مها:امـس.. الجده نوره بضيق:الله يرحمه ويغفر له وش بتكون حالة مريته اللحين.. لمى مسكت ضحكتها"ياحليلها امي مريـته عاد".. الجده نوره رفعت السماعه:بعزيهم.. مها سحبت السماعه:لالا ماله داعي.. الجده نوره:وشو اللي ماله داعي واجب علي اعزيهم.. مها ابتسمت غصب:يمه.. الجده نوره:نعم.. مها حطت يدينها على وجهها:كنت امزح معك.. الجده نوره شهقت:عمـــــى يعمي العدو ان شاء الله وش ذا المزح تموتين خلق الله..<<وسحبت اذنها.. مها صرخت:آآآآآآآآآي يمه عورتيني.. لمى:ههههههههههههههههههههههههه احســــــــــن.. الجده نوره تضرب فخذ مها:لاتتعودينها مـــــــره ثانيه وإلا ترى بالعصا على ظهرك.. مها تفرك اذنها اللي صارت حمراء وتألمها:لا خـــــــلاص توبه (همست) حشاا ذا اصبع.. الجده نوره:وش قلتي.. مها مكشره:ماقلت شي (ضربت لمى على راسها) وجــــع اسكتي.. لمى:آآآآآآي ههههههههههههههههههههههه.. ×× ××في المستشفــــى×× مشاعل فتحت عيونها بصعوبه كان كل شي حولها ضباب سكرت عيونها بتعب وهمست:ماما.. صوتها رااايح وماينسمع حاولت ترفعه شوي:مـ...اما.. حاولت تتحرك ماقدرت حست انها مخدره حتى طرف اصبعها مايتحرك رجع كل اللي صار قدام عيونها راكان يضرب بطنها بوحشيه وكأنه يتعمد يقتلها.. صرخت بدون شعور:آآآآآآآآآآآه.. ام راكان بخوف لفت عليها:يمه مشـــــاعل.. مشاعل بكت ومسكت يدين امها:ماما تكفين لاتروحين عني تكفـــــين.. ام راكان مسحت على راسها بحنان اللي مدري من وين طلع:ماراح اروح عنك يمه.. مشاعل بلعت ريقها:ابي مويه.. ام راكان فتحت الثلاجه وطلعت المويه وشربتها:بالعـــافيه هاه فيه شي يعورك.. مشاعل هزت راسها بـ ((لا)).. ام راكان:الحمد الله.. مشاعل بتعب:وين هيفاء.. ام راكان:راحت تجيب لها شي تشربه خلاص انتي ماعليك من احد ارتاحي.. هيفاء تمشي في الممرات وتتصل على احمد لكن مايرد نزلت جوالها بعصبيه:افففف ياشينك.. جا يركض وهو ماسك عقاله وشماغه وقف جنبها وبسرعه:هيفـــاء.. هيفاء بأستغراب:فيصل خير ش جابك.. فيصل بخوف:اتصلت علي عمتي وقالت ان مشاعل في المستشفى وش فيها.. هيفاء تكتفت وبدون نفس:خصوصيات.. فيصل عصب بس حاول مايعلي صوته المكان والوقت مايسمح:وش خصوصياته انتي الثانيه خلصيني وش فيها اختك.. هيفاء لفت عنه ومشت.. فيصل اخذ نفس طويل ولحقها لغرفة مشاعل.. هيفاء وهي ماسكه الباب لفت عليه:ناوي تدخل.. فيصل رفع حاجبه:عندك مانع.. هيفاء بدون نفس:لحظه بقول لمشاعل تتغطى..<<ودخلت وهي مبتسمه بخبث"انطق عند الباب شويه مو ضارك شي".. :هااااااي.. مشاعل ابتسمت بتعب:هايات.. هيفاء باستها:لا احسن والله خوفتيني عليك اقول ماما خليها تجلس في المستشفى ترتاح.. ام راكان:لالا ياحبيبتي وش بقول لجدتك وخوالك اذا سألوا عنها.. مشاعل ناظرتها بألم"يعني هذا اللي همك وش بتقولين لهم آآآآه بس حراام انتي تكونين ام".. ..فيصل ينتظر برا رافع راسه ومتخصر ويتأفف:افففف ساعه علشان تقولها تغطي.. واحد كان جالس وسمعه:خير يالاخو.. فيصل ابتسم بدون نفس:لا سلامتك..<<ورن جواله رفعه.. :هلا مشعـــل.. مشعل:هلا وينك.. فيصل بأرتباك:هاه انا في الشاليه.. مشعل:وش تسوي.. فيصل:ارقـــــص يعني وش اسوي بنــــــام.. مشعل:اها اوكي سلام.. فيصل سكر ودخل الجوال في جيبيه"اللهم طولك ياروح بنطول على هالحاله".. ..دق الباب.. ام راكان:ميـــــن.. فيصل:انا.. ام راكان فتحت الباب شوي:لا والله عرفتك من انت.. فيصل"اذا اصوات عيالها ماتعرف بتعرفني انا":فيصـــل.. ام راكان اشرت للبنات يتغطون:هلا فيصل تفضل.. هيفاء وهي حاطه الطرحه تحت خشمها ومغطيه بس فمها همست لمشاعل:عفن عند الباب ههههههههههههههه.. مشاعل ضحكت بعدين كحت:كح كح.. هيفاء:مويه.. مشاعل وعيونها تدمع:كح كح لا ماابي.. فيصل:السلام عليكم.. هيفاء والضحكه في صوتها:وعليكم الســـــــــــلام.. فيصل ناظرها بنص عين معصب مسك نفسه لاينفجر.. هيفاء"يامااااامي خوفتني".. فيصل:حمد الله على سلامتك.. مشاعل:الله يسلمك.. فيصل لف على عمته:خير وش صاير.. ام راكان:مشاعل جاها تسمم وسو لها غسيل معده.. فيصل"وكل ذا الصراخ علشانها متسممه":اهااا.. ام راكان:انت روح شغل السياره.. فيصل كشر ورفع حاجبه"شايفتني سواااااق عند ابوك انا"..مشى لناحية الباب:اوكي جهزوا انفسكم انا طالع..<<وطلع.. هيفاء بأستهزاء:ياحليله مطيــــع (وقفت) يله شعووله خليني اساعدك.. ×× كانت متمدده على سريرها وتبكي وهي دافنه راسها في المخده.. والخـــــوف عايش فيها من قرب منها إلى اللحين.. تحس انه بيدخل عليها بأي لحظه ويدنس عفافها ويرميــها.. شيطـــــــان على هيئة انسان.. وقـــــح حقير قـــــذر.. ضمت بطانيتها لجسمها بقوه وصرخت:ابعـــــــــــــــد.. دخل على صوت صراخها وركض لها بخوف:ريــــــــم وش فيك.. سحبت نفسها وطاحت من السرير ولصقت في الجدار وهي ضامه رجلينها لصدرها وشاده على بطانيتها وترتجف.. تركي قرب منها ومد يده:وش فيك.. ريم تتنفس بسرعه والعرق ينزل منها:نــ..اد لي امــ..ي.. تركي نزل بسرعه وهي يصرخ:يمــــــــــــــه.. ام مشعل من المطبخ:تــــــــركي قصر صوتك شوي ابوك نايم.. تركي دخل المطبخ:يمه ريم مدري وش فيها.. ام مشعل تركت اللي معها وبخوف:وش فيها.. تركي يطلع الدرج بسرعه:مدري والله.. ام مشعل:يمـــــه بنتي..<<دخلت الغرفه.. ريم تركت البطانيه وركضت لها وحظنتها وهي ترتجف وتبكي.. ام مشعل:بسم الله عليك يمه اكيد كابوس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. ريم شدت بلوزة امها وغمضت عيونها وام مشعل تقرا عليها وتهديها.. داخت ونامت في حظن امها.. ام مشعل بهمس:تركي.. تركي غفى شوي صحى مرتاع:هاه.. ام مشعل:بسم الله عليك انت الثاني تعال شلها مني.. تركي قرب وشالها وكأنها جثه:هههههههههههههههههه ياحليلها خفيفه ياحظ زوجها ماراح ينكسر فيه شي مو مثل ابوي.. ام مشعل ضربت ظهره بخفه:عمـــــى مو وقته هالحكي اللحين.. تركي غطاها وطلع ويا امه.. ام مشعل وهي تسكر الباب بشويش:لو سمحت لاتزعج اختك.. تركي:طيب.. ام مشعل قاطعته:اششش قصر صوتك.. تركي بهمس:طيب وش فيها.. ام مشعل:يمكن كابوس مزعج.. تركي:اييييييه.. ام مشعل بهمس:وش قلنــــا.. تركي يقلد امه:طيـــــب.. مشعل يطلع الدرج وهو يلعب بمفتاحه ويغني:عـــــــزاه ياقلبي من الهم عــــــزاه.. تركي نزل لعنده بسرعه:اششششش.. مشعل:خير وش فيه.. تركي حط يده على فمه:اختك تعبانه قصر صوتك لو سمحت.. مشعل:وش فيها.. تركي:مدري المهم اذا تبي تغني (قلد امه وقعد يرقص) عـــــــزاه ياقلبي من الهم عزاه.. مشعل يرقص معاه:ومن يواسي دمعتي قــــــال خيره.. ×× نايف دخل غرفته وحط بوكه وجواله على الطاوله لف وشاف شالها ابتسم رفعه وشمـــه:آآآآآآه يابعد قلـبـ.. انفتح البــاب بقوه.. نايف ارتاع وخبى الشال ورا ظهره:خـ..ير يمه.. ام نايف بنظرات شك:وش معك.. نايف بأرتباك:هاه ايه معاي (غمز لها) اشيـــاء رجاليه خاصه.. ام نايف ابتسمت:طيب تصبح على خير.. نايف:وانتي من اهله..<<ركض بسرعه وسكر الباب وقفله ناظر في الشال.. :كنتي بتورطيني بس ياحلوها من ورطه.. :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:26 | |
| ..الجــ التاسع عشر ــــزء..
نزلت وهي طايره من الفرحه من زمااان مااجتمعت مع اهلها مسكت ام سعد وساعدتها تنزل.. ام سعد ابتسمت:الله يرضى عليك يمه.. خلود ابتسمت:خالتي ارفعي رجلك شوي.. ام سعد رفعت رجلها:كذا.. خلود:ايوووه.. سعد ينزل الشنط مسك ظهره:حشـــا كل هذا كأننا بنهاجر.. خلود:هههههههههههههههههههه اقول نزل وانت ساكت.. سعد يأشر على عيونه:ماطلبتي شي.. هديل تناظرهم من شباك المجلس الكبير:اقوول رهووفه.. رهف اخت خالد:نعم.. هديل:خوخه جت.. رهف بأبتسامه وسيعه:والله وينها مشتاقة لها.. ..في هالوقت دخلت خلود وهي ماسكه يد ام سعد:هاااااااي.. الكل صرخ:خلوووووود.. خلود:ههههههههههههههههههه.. دلال بنت عم خلود:مشتاقين.. خلود:وانا اكثر.. دلال حطت يدها على بطن خلود:ان شاء الله تطلع حلوو مثل ابوك.. خلود ولعت:وجـــــــــــع.. دلال:هههههههههههههههههههههه اسفه.. ..سلموا عليها وخذوا اخبارها.. دلال سحبت يد خلود وجلسوا بعيد شوي عن الحريم:هاه كيفك وكيف المدام..<<وتأشر على ام سعد بعيونها.. خلود ابتسمت:لا علاقتنا تحسنت كثير عن اول ماشفتيني ماسكه يدها قبل شوي وداخلين.. دلال:إلا بصراحه استغربت.. خلود:المهم اللحين كيفك (غمزت لها) وكيف الحلوين..<<وتأشر على دبلة دلال بعيونها وعلى فمها مرسوم ابتسامة خبث.. دلال استحت:بخير.. خلود:ياعيني على اللي يستحون ترى ماقلنا شي يستاهل هالحيا كله.. دلال ولعت:خووووخه.. خلود:هههههههههههههههههه اوكي خلاص بسكت.. دلال نزلت راسها:حددنا موعد العرس.. خلود بحماس:والله متى.. دلال:بعد اسبوعين يوم الخميس.. خلود كشرت:وبجي انا وذا الكرشه وش البس.. دلال:اي شي عليك يهبــــــــــــــل مثلك ياقمر.. خلود:لو سمعك سعد على طول..<<وتأشر على رقبتها.. دلال:لالا توني ماشبعت من نفسي انا.. خلود بنظرات خبث:وتوهم بعد ماشبعوا منك الحلوين.. دلال حمر وجهها ووقفت بأرتباك:عمتي هــاتي اصب الهقوه عنك.. خلود:هههههههههههههههههههههههههه الهقوه والله حالتك صعبه من جد تعالي خلاص ماراح اتكلم عن الحلوين.. دلال عضت شفايفها:يالدبــــا فظحتينا هين اوريك ياام كرشه.. خلود:قريـــب بتجربين الكرشه.. دلال عصبت:خلوووووود.. خلود:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
كانت تناظره بنظرات احتقار وهو منتبه لها بس مطنش بمزاجه.. ضغط على الدركسون بقووه من القهر:اقول عمتي.. ام راكان:نعم.. فيصل وهو يناظر هيفاء بأحتقار من المرايه:وراك اتصلتي علي راكان وينه.. مشاعل مسكت بطنها تحس انها دايخه وتبي ترجع رجع لها الخوف من جديد..راكان بعد ماكان حبيبها واخوها في نفس الوقت..صار اللحين عدوها ودها تمسكه وتقطعه بأسنانها وترمي لحمه للكلاب.. فيصل:اهااا اتصلتي عليه وجواله مغلق.. ام راكان:ايه بس وش حقه تسأل.. فيصل رفع كتوفه:بس كذا.. هيفاء وهي رافعه حاجب:ماما يمكن إنا كلفنا عليه شوي.. فيصل غمز لها بدون ماتنتبه ام راكان لانها تناظر الشارع المزحوم ومشاعل كانت منزله راسها وتفكر:ولو إنا في الخدمه.. ..وصلـوا للشاليهات.. ام راكان:مشكووور يمه عسى ماكلفنا عليك.. فيصل ابتسم:لا كلافه ولاشي اذا ماخدمت عمتي وبنات عمتي (وشدد على بنات عمتي) مين ابخدم.. ام راكان:اجل الله يعينك ههههههههههههههههههههه..<<ونزلت.. فيصل بهمس:ماتضحك.. ام راكان ساعدت مشاعل ونزلتها ودخلوا للشاليه إلا هيفاء بقت في السياره.. فيصل سند راسه على الدركسون وتنهد من قلب:آآآآآآآه.. هيفاء ركبت قدام وسكرت الباب:سلامتك من الاه ياولد خالي.. فيصل رفع راسه بسرعه:انتي وش مقعدك هنا.. هيفاء شالت اللثمه عنها ورمشت بعيونها:ابي اقولك شكراً على التوصيله ولاتتعودها مره ثانيه (غمزت له) اوكي..<<ونزلت.. فيصل يناظرها مصدوم"هذا جزاي بعد"..<<ونزل.. :لحظه وقفي.. هيفاء لفت عليه وهي متكتفه قالت بدلع:خير بسرعه قول اللي عندك خلصني ابي انام.. فيصل:ابي اقولك تفـــــــــو عليك وعلى اشكالك يااللي ماتربيتي..<<ومشى للشاليه وهو يبتسم ابتسامه نصر.. هيفاء وقفت مصدومه تناظره لما دخل للشاليه وغاب عنها صرخت:حقيــــــــــر.. مشاعل دخلت لقت راكان واقف عند الدرج ويناظرها وهو متكتف.. إنســـــــان بـــــارد.. مايـــــــــهزه شي.. بــــــــدون احساس..بدون مشــــــاعر.. لو تجلس تهزئ فيه ماتنهز شعره منه.. من ايش مخلــوق هذا..؟؟؟ حتـــــى وهو مسوي خطأ يوقف قدام الكل ولاهمه ولاكأنه سوا شي.. قال بصوته الجـذاب اللي لسه يأثر في مشاعل كثير:سـلامتك.. مشاعل بلعت غصتها ورا الثانيه وقلبها شووي ويوقف من الخوف وكل خليه في جسمها ترتجف.. ام راكان بعصبيه:كنت بتقتل اختـــــك يالـ..؟؟ انت ماتحــــــس ماعندك قلب.. راكان ببرود:طالع على امي.. ام راكان فتحت عيونها على اخر شي:راكاااااااانوه كلمني زين انا امك.. راكان:احلفــــي والله مادريت مااحد قال لي تصدقين (قرب منها وهو يبتسم بخبث) وش تبين اتكلم معك بأي لهجه تدللي بس.. ام راكان تنرفزت:راكــــــــــان.. راكان رافع راسه ولاكأن احد يكلمه.. ام راكان صرخت:راكـــــــــــان.. راكان بدون نفس:خير.. ام راكان:روح تأسف من اختك.. مشاعل تناظره بخوف وهي تصرخ بداخلها"لااااا لاااااااا لايقرب مني لاااايلمسني".. راكان هز راسه بخبث:ان شاء الله ماطلبتي شي..<<قرب من مشاعل خطوه وهي بعدت خطوات وطلعت فوق بسرعه ماحست بألمها ووجعها المهم تبتعد عنه ولاتشم ريحته حتى.. راكان رفع كتوفه بدون اهتمام:شفتي هي اللي ماتبي.. ام راكان:خايفــه منك.. راكان"ههههههههههههههههههههه بلاك ماتدرين":ليه يمه (وشدد على يمه) لهالدرجه انا اخوف.. ام راكان:انت تخوف بلد..<<وطلعت لفوق.. هيفاء تناظر راكان.. راكان:نعــــــــــم انتي وش تبين خير فيه شي.. هيفاء ركضت لفوق:يمممممممممممممه.. راكان:حمد الله والشكر..<<رفع جواله واتصل على احمد.. :هلا احمد.. احمد ولسانه ثقيل:ميـ...ن.. راكان انقرف وكأن احمد واقف قدامه:شارب انت وخشتك تصدق احس اني اشم ريحتك الله يقرفك اقول اذا صحيت سو لي مس كول اوكي.. احمد:هههههههههههههههههههههه عاشوا ورا ورا.. راكان:لااا شكلك مو معاي..<<وسكر..
×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
فتحت عيونها بصعوبه ورجعت غمضتهم من اشعة الشمس اللي داخله من البلكونه المفتوحه والستاير تطير من الهوا.. وقفت وهي تترنح وسكرت البلكونه..طلع صوت من معدتها جوعانه ماكلت شي من امس.. دخلت الحمام ((الله يعزكم))..وغسلت وجهها اللي صاير اصفر ناظرت في عيونها اللي طالعه حمرا من البكي.. رفعت الفوطه بعصبيه ومسحت وجهها ورمتها على الارض بأهمال.. فتحت الكبت وطلعت لبس اي كلام ولبسته..مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان..ونزلت.. :ماما مافيه شي اكله جوعانه.. ام مشعل تركت المجله اللي في يدها:مساء الخير.. ريم بأبتسامه صفرا:مساء النور ماما جوعانه وراسي يلف فيني.. ام مشعل:حاسه يشي يعورك شي.. ريم عقدت حواجبها:لا بس جوعانــه.. ام مشعل:اليوم يوم عرفه ماتبين تصومين.. ريم كشرت:ايه صح نسيت.. ام مشعل:صاير معك شي امس كنتي تبكين بهستيريا وترتجفين.. ريم بلعت غصتها وتغير لون وجهها"الله ياخذه كان بيضيعني كان بيضيع اغلى شي املكه".. ام مشعل:ريم احاكيك.. ريم انتبهت ابتسمت بأرتباك:لالا ماصار معي شي وش بيكون صاير لي يعني.. :مشتــاقين.. ريم وقفت وباست راس ابوها:وانا اكثر.. ابومشعل:من لقى احبابه نسى ابوه.. ريم ضحكت مجامله:هههه ماعاش اللي ينساك.. مشعل دخل:مســــاء الخير.. الكل ماعدا ريم:مساء النور.. مشعل:سلامتـــــك ريووووم يقولون انك تعبانه.. ريم تناظره بنظرات غريبه..الرجال في غمضة عين يقدروون يضيعوون البنات.. بس مو كـــــل الرجال كذا..مو كل الرجال مثل راكـــان.. هاذولي اخوانك لايمكن يئذونك بشـــي.. كرامتك وسمعتك..من كرامتهم وسمعتهم.. نفضت هالافكار من راسها وقالت وهي تبتسم.. :الله يسلمك.. مشعل:تو الناس كان مارديتي.. ريم:سرحــت شوي.. ×× يحاول يسحب الكلام منها يبغى يعرف كل شـــي عنها كيف شكلها ووين تدرس وبأي صف وكم عمرها.. في:هي طويله ولون بشرتها برونزي حلوووووو تصدق اتمنى لوني مثل لون بشرتها يجنـــــن الله يقطع بليسها.. طلال بأهتمام:خلك من هالكلام الفاظي وكملــــي.. في بطفش:ياخي وش تبي فيها (صفقت يدينها) نصيحه ابعد وخليها.. طلال تنهد:اللهم اني صائم.. في:صح صايمين نسيــــت.. طلال:كملـــــي.. في كملت:وشعرها اسووود وكثيف وطويل لنهاية ظهرها ودايماً تسوي كيرلي مثـــل ميريام فارس تعرفها.. طلال بطفش:ماحصلي الشرف.. في شهقت:ماتعرفها وشلون ذيك اللي تغني يسـ.. طلال بدون نفس:اللهم اني صائم.. في وقفت.. طلال مسك يدها:وين وين.. في:بروح اجهز الفطور.. طلال:ماله داعي غاده تسويه انتي الحين كملـــي.. في:خلاص طليل تراك نشفت ريقي.. طلال:باقي عمرها ووين تدرس وماقلتي لي حلوه وإلا..<<وغمز.. في:اللهم اني صايمه.. طلال سحبها تجلس:فيووو.. في مدت يدها:العيديه.. طلال:خلاص وعد اعطيك اياها بكره.. في:لا وش بكره بصراحه انا مااظمنك.. طلال طلع بوكه:كم تبين ميه ميتين.. في شهقت:بـــــــــــس.. طلال:اكثـــــر من كذا.. في غمزت له:ولو ياولد العم انت كريم وانا استاهل.. طلال طلع خمس ميه:المشكله انك واثقه من نفسك بزياده.. في:من حقـــــــي..<<وسحبت الخمس ميه وشمتها.. طلال تنهد:يـــــــارب صبرني يله كملي.. في:هي حليوه مو حلوه حلوه.. غاده من جوا المطبخ:فــــــــــــــــــــي يالدبا انا من الصبح جالسه في المطبخ تعالي ساعديني.. في:جا الفرج يله باااااااااي..<<وركضت للمطبخ.. طلال لحقها:فــــــــــــي يالجاحده.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريـــــــــــــــاض××
هزتها بقوه:رهف رهوفه رهيف.. رهف غطت وجهها بالبطانيه:اتركيني انام.. هديل:رهـــف اصحي ترى مليت من القعده لحالي.. رهف:................ هديل دفتها وطاحت من السرير:ههههههههههههههههههههههه.. رهف ماسكه ظهرها:آآآآآخ.. هديل:احســـن..<<لبست جاكيتها وطلعت.. عضت شفايفها وهمست:ياحلووووو هالطله.. خالد كان لابس برمودا اسود وبلوزه زرقاء طويله ولاف عمامه.. خالد:مســـاء الخير.. هديل:مساء النور.. خالد ابتسم:كيف الحلوووين.. هديل حمر وجهها:تمـــــــام.. خالد:تعالي معاي شوي.. هديل:وين.. خالد سحبها:امشــــي.. هديل مشت ويطلع من راسها مليون علامة استفهام.. خالد ماسك الخيل:يله اركبـي.. هديل بتحدي:تسابقني.. خالد:ايه اكيد اجل ليه جايبك هنا.. هديل:اوكي نشــــوف..<<وركبت.. خالد ركب وركض بالخيل وهديل وراه.. فجـــــــــأه..وهم يضحكون ماتمسكت في الخيل زين وطـــاحت.. هديل صرخت:آآآآآآآآآآه.. خالد بخوف:هديـــــــل.. هديل ماسكه رجلها وتتألم:آآه.. خالد رفع بنطلونها لنص ساقها:ماعليه حبيبتي تحملي شوي.. هديل انصدمت من كلمته "حبيبتي" دمعت عيونها وناظرته مصدومه هالكلمه اثرت فيها كثير ومبين انه كان يعنيها ماطلعت عفويه..<<والله انها فااااااظيه.. خالد ربط شماغه على ساقها:هاه تعورك.. هديل انتبهت:هاه شوي.. خالد:كله مني..<<مسكها ورفعها من الارض.. هديل ارتبكت:لالا اقدر امشي اتركني.. خالد:ماراح اتركك يله امشي بشوي شوي.. هديل مشت وقلبها واصل حلقها والعرق ينزل منها من الارتباك..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الخبـــــــــــر××
طلعت للبلكونه مسكت في الدربزين..مرت نسمة هوا طيرت شعرها الكثيف الاسود..
وهو يتمشى شافها عرفها من كلام في بس في قالت انها ((حليوه)) واللي يشوفها قدامه آيه من الجمال.. مسك قلبه اللي تزيد دقاته...علقت عيونها عليها وماتحرك حتى طرف اصبعه..
مها نزلت راسها وهي تبتسم بس من شافته اختفت ابتسامتها لتكشيره"وش يسوي هنا هذا اففففففف".. لفت بتدخل لكن وقفها صوت.. :كيفك يالحافيه.. انقهرت من هالكلمه وانقهرت اكثر وشلون عرفها لفت عليه وهي تعض شفايفها:لاتقــــــول حافيه.. طلال ابتسم"ياويييييل قلبي عليـك وعلى هالعيوون":طيب يالحافيه.. مها ضغطت على الدربزين من القهر:طليــل.. طلال ميل فمه:تمونين يالعمه خير وش هاذي طليل اصغر عيالك انا.. مها كشرت:وووع لو انت من عيالي كان علقتك من اذانيك بدال خروف العيد.. طلال رفع كتوفه:عــادي كل شي يجي منك اقبله.. مها:ليه تعرفني اعرفك فيه بينا شي..
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:27 | |
| تابـــــــــع..<<
طلال:ايه فيه وشي كبير بعد.. مها بأستهزاء:وشو بالله.. فتح فمه بيتكلم لكن جا من بعيد صوت يناديه:طــــــلال.. مرت قشعريره على كل جسمها وانتفضت منها همست لنفسها:مشعل.. طلال اشر لها بيده:يلـه باااي ياحلوو.. ناظرته بأحتقار وهي رافعه حاجب مو عاجبها"مصدق نفســـه هذا".. :هاااااااااي.. مها لفت عليها وضحكت على شكلها:هههههههههههههههههههههههه.. لمى:خير وش فيك تضحكين.. مها:ههههههههههههههههههه اضحك على هالكشه اللي طايره.. لمى تتثاوب:وحده توها قايمه من النوم وش بيكون شكلها يعني.. مها:هههههههههههههههههه روحي روحي غسلي.. لمى لفت وفتحت الكبت تطلع لها لبس.. مها بخبث:لو شافك تركي كذا وش بيقول.. لمى صنمت وماقدرت تحرك اصبعها"وش جاب طاريه الحين".. مها:لمـــــــــــى.. لمى بلعت ريقها وطلعت بنطلون جينز كحلي وبرمودا رماديه لفت على مها:اقوول البس هذا وإلا هذا مع التيشيرت البينك.. مها قربت منها ورفعت الجينز:اظن هذا عليك احلــى.. لمى رمت الجينز على السرير وخذت البرمودا:اوكــي البرمودا احلـى.. مها راحت للمرايه:اقوول لمو.. لمى تدور لها صندل يناسب لبسها:همممم.. مها ناظرت شعرها:وش رايك بكره اخلي شعري على طبيعته.. لمى رفعت عيونها بصدمه:من جدك انتي.. مها تحرك راسها يمين ويسار:ايه مليت من الكيرلي.. لمى ابتسمت:من زماااان ماشفتك بدون كيرلي بس شوفي انا بستشوره لك.. مها ابتسمت:اووكي.. ×× تحركت في السرير بكسل وعدلت جلستها وبتعب:هيفاء.. هيفاء لفت عليها:صح النوووم.. مشاعل:وين ماما.. هيفاء رجعت تمشط شعرها المبلول:برا مع العايله الكريمه.. مشاعل نزلت راسها وقاعده تلعب بطرف البطانيه.. هيفاء تجفف شعرها:اقول وش ناويه تسوين مع ولد خالك.. مشاعل ارتجفت ورفعت راسها مرعوبه.. هيفاء عقدت حواجبها:خير وش فيك.. مشاعل تتنفس بسرعه:مافيني شي.. هيفاء:بس مو مبين عليك.. مشاعل تحس بمغص في بطنها:هيفاء سكري الموضوع بليز.. هيفاء وقفت:ليه فيه موضوع اصلاً..<<ورن جوالها بنغمة حاطتها له مخصوووص ..ياعمري انا فديتك انا ياليتك هنا وياي..حياتي انا عذاب وهنا وقربك مُنى دنياااي..<<ابتسمت ابتسامه وسيعه.. مشاعل:احمد.. هيفاء هزت راسها وهي رافعه الجوال ردت بدلع:تو الناس.. احمد:حبيبتي زعلانه.. هيفاء مدت بوزها:ايييه زعلانه ليه اتصل عليك ماترد خوفتني عليـــــك.. احمد:يابعد قلبي انتي كنت مشغول شوي مع الاهل.. هيفاء:............ احمد:للحين زعلانه.. هيفاء كشرت:شويه.. احمد:هههههههههههههههههه حبيبتي انتي مايهون علي زعلك.. هيفاء حمر وجهها:لا خلاص مو زعلانه بس لاتسويها مره ثانيه.. احمد:توووبه والله مااعيدها مره ثانيه على طاري اعيدها كل عام وانتي حبيبتي وانتي حيــــــاتي وانتي قلبي ياقلبي.. هيفاء عضت شفايفها:وانت بعد.. احمد:انا وشووو.. هيفاء تنهدت بفرحه:وانت حبيبي وانت حيـــاتي وانت قلبي ياقلبي.. مشاعل مسكت نفسها من الضحك"شكل هالولد لاعب بعقلها لعب".. ×× طلع من الحمام ((الله يعزكم)) بعد ماتحمم وهو مرووووق بكره بيعيد مع اهله صار له كم سنه ماتعيد معاهم.. انفتح الباب:نعيمــــــــاً.. نايف شد على الروب:الله ينعم عليك.. بندر قاعد يناظر نايف وهو ندمان"انــا حـ..؟؟ غبي كيف اخون اخوي اللي من لحمي ودمي وش بتكون ردة فعله لو درا اني اكلم اللي بتكون خطيبته (مرر يده على شعره بتوتر) بس هي ماصارت خطيبته.. قطع تفكيره صوت نايف:خير بندر فيك شي.. بندر انتبه:هاه لالا مافيني شي.. نايف رفع حاجبه:بس مو مبين عليك شوف اذا عندك شي قول مالك إلا نايف ترى.. بندر"اقول وإلا مااقول"فتح فمه بيتكلم وبيعترف لكن تراجع في اللحظه الاخيره.. نايف جفف شعره ورمى الفوطه على السرير:بندوووري اختار ياتغمض عيونك ياتظف وجهك.. بندر وقف:لا بظف وجهي شوف اذا خلصت انزل تحت الشباب مجتمعين..<<لف وشاف الشال ورفعه.. :نايف وش هذا.. نايف سحب الشال منه:هاه شال يعني وشوو.. بندر بخبث:لمين.. نايف بلع ريقه:لامك.. بندر ما اقتنع:اهاا..<<وطلع.. نايف سكر الباب وحط يده على قلبه وتنهد:اوووه الحمد الله..<<رفع الشال وعض شفايفه.. :ياقلبـــــي انتي وش ناويه تسوون فيني هاه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريـــــــــــــــاض××
جلست على طرف سريرها ومسكت رجلها وفكت الشماغ وناظرت ساقها المجروح حطت طرف اصبعا عليه وضغطت على شفايفها:آآآي.. خلود لفت عليها:خير وش فيك.. هديل عضت شفايفها:يعورني.. خلود قربت منها وعقدت حواجبها:وش منه هذا.. هديل:هذا وقته انتي عقمي لي الجرح.. خلود وقفت:اوكي اوكي.. انفتح الباب بدفاشه ونطت هديل من مكانها:عمـــــــى شوي شوي.. رهف بحماس:امشي امشي نركب خيــــل مع جدووو.. هديل غطت رجلها:مالي خلق.. رهف بشك:وش فيها رجلك.. هديل بأرتباك:مافيها شي.. رهف رفعت بنطلون هديل وشهقت:وش هــذا.. هديل:جرح عادي.. رهف:يعورك.. هديل:لا.. رهف حطت يدها على الجرح:وكــــذا.. هديل صرخت:آآآآه رهيف بعدي وجع عورتيني.. خلود لفت رجلها بالشاش وشدته بقوه.. هديل:آآآآآي خوخه مو كذا شديتي عليه مررره.. خلود:طيب وكذا.. هديل:ايه كذا اوكي.. خلود شافت الشماغ ورفعت حاجبها:هديلوووه.. هديل فهمت عليها وحركت شفايفها بدون صوت:بعدين اقولك.. رهف وقفت:لالا قولي اصلاً انا طالعه.. هديل سحبتها:تعالي وين رايحه.. خلود رجعت شعرها ورا اذنها ووقفت:يله عن اذنكم.. رهف:وين.. هديل:لسوسو حقها يعني وين.. رهف بنظرات خبث:ايييييه.. هديل:ماشفتيها وش سوت يوم راح لجده و.. خلود قاطعتها:هديلوووه لاتجبريني اقول عن..<<وغمزت لها.. هديل:لالالا خلاص بنطم بصراحه انتي فضيحه.. رهف:وش السالفه.. هديل:ابد مافيه سالفه اقول رهيف مو تقولين بتركبين خيل مع جدي.. رهف حظنتها:ايه بس مااقدر اركبه من غيرك.. هديل انقرفت ماتحب احد يحظنها:بعـــــــــــــــدي.. رهف بعدت وهي ماده بوزها:الله يعين زوجك عليك مدري كيف بيتحملك.. هديل"ماتدرين ان زوجي اخوك خخخخخ" لمعت عيونها وهي تتذكر كلمة "حبيبتي".. "يااااااااربي هو كان يقصدها وإلا طلعت معاه كذا يااارب انه يقصدها ياااارب آآآآآآه ياحلوها من فمه".. رهف:الووو.. هديل:هاه يله يله امشي.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الخبـــــــــر××
بندر:اقولك كانت على طرف لساني بس ماقدرت خايف من ردة فعله.. تركي تخصر:شف اذا ماقلت له انا بقول له.. بندر طلعت عيونه:مجنون انت.. تركي:ايه مجنون بصراحه ذي مو حاله.. بندر:المهم خلنا نغير السالفه هذا اللي اتصل عليك عرفت من هو.. تركي:لا ولايهمني اعرف احس انه بزر ويبي يلعب متأثر بأفلام الاكشن جتني منه مسجات تهديد.. بندر مد يده:عطني اقراها.. تركي:مسحتها كلـ..<<وسكت وهو يشوفها تضحك مع ريم وتحرك شعرها بمرح كان شكلها مررره بيبي بالبرمودا الرماديه والتيشيرت البينك كت وعليه صورة قطوه بيضاء وشعرها رافعته بنظارتها.. :والله متشوووقه اشوفها بكرره وناااسه واخيراً بتغير النـ..<<وسكتت وتعلقت عيونها بعيونه.. ماانتبه إلا لما هزه بندر وهمس له:وبعــــــــدين.. تركي لف عليه وكشر:يله نمشي من هنا.. بندر:بعد ماكحلت عيونك فيها.. تركي عصب:بنـــــدر مو وقته.. بندر:اووكي هد شوي.. :: ريم:لمووو.. لمى دمعت عيونها وابتسمت بطصنع:ايه وش كنا نقول.. ريم ابتسمت:عن مها.. :كأني سمعت اسمي.. ريم:اهليــــــــــن.. مها جلست:هاه وش تقولون عني.. ريم:عن اللي بتسوينه بكره.. مها:دريتي هاه وش رايك.. ريم مسكت شعرها:والله مشتــــــاقين نشوفك غيـر.. مها:المهم خلينا من شعري اللحين وقولي لي وش صاير معك امس.. ريم بلعت غصتها:ولاشي وش بيكون صاير لي يعني.. مها رفعت اصبعها بتهديد:ريم لاتخبين عـ..(قطعت كلامها وابتسمت) شوفي مين جاي لنا.. ريم ولمى التفتوا.. شافته جاي لهم ويبتسم صدرها صار يرتفع وينزل بسرعه عضت شفايفها بقوه وعيونها مافاقت عيونه لحظه.. همست لنفسها"ياااارب صبرني".. نايف وعيونه على ريم:مسااء الخير.. مها ولمى ابتسموا:مساء النور.. ريم بصوت اقرب للهمس:هـلا.. نايف بأبتسامه وسيعه:كل عام وانتم بخير قبل الزحمه.. حط يده على كتف نايف:وش عندك هنا.. نايف ارتاع والتفت وكشر:هذا انت.. مشعل غمز لها:مشبه علي (لف على البنات) كيفكم.. لمى ابتسمت بطصنع وهي تشوف مها بنص عين:تمام..<<وعطتها كوع.. مها بأرتباك:بخـ..خير.. مشعل:يله انت تعال بعد شوي بيأذن المغرب (رفع يده) باااااي.. ريم ولمى بنفس الحركه:باااي.. ريم وقفت ونفظت ملابسها:يله انا بعد بروح للحريم قبل مايسوون لي محاظره.. لمى:خذيني معك.. ..وراحوا للحريم اللي فارشين على الارض وحاطيين في الوسط القهوه والشاهي وانواع الشوكلاته والحلى.. لمى بهمس:منظر يشهي.. مها:اسكتي يالمشفوحه لايسمعونك الحريم بيقولون ذي عمرها ماشافت خير.. لمى جلست واشرت بدون اهتمام:يقولون اللي يقولون اهم شي بطني.. مها جلست:انا مدري ذا الاكل اللي تاكلينه وين يروح.. ام فيصل:لمــــــى.. لمى رفعت راسها:سمــي.. ام فيصل:روحي نادي في وغاده خليهم يجوون يفطرون معنا.. مها كشرت"لاااااااا ماما تكفين افففففف".. ××عند الرجال×× بندر مدد رجلينه:ايه احسن.. فيصل:حرام عليك لو شفت حالتها امس.. بندر بحقد:احسن تستاهل ماجاها تحسبني بخليها على راحتها وهي ماسكه يد وا.. تركي قاطعه:بندوور خلاص.. فيصل بأستغراب:وش السالفه وش ماسكه فيه.. تركي:ماعليك منه فصوول إظاهر مأثر عليه الصيام.. نايف رفس رجل بندر:استح على وجهك عمانك جالسين.. بندر تربع:آآآآآي ياخي انت ماتعرف تتعامل بالحكي..
..الله اكبـــــــر..الله اكبر.. اشهد ان لااله إلاالله..
آذن المغرب وبدوا يفطرون..
مها ماسكه التمره وماكلتها قاعده تناظر في بحقد"ابي اعرف وش ناااويه عليه انتي".. ام مشعل:حبيبتي مها ماكلتي شي.. مها انتبهت:هاه.. لمى غمزت:خالتي هي كذا دايماً مفهيه لوين الله اعلم.. مها انحرجت وعطت لمى كوع.. لمى:آآآآآآآي تراني ماقلت إلا الصدق.. ام مشعل فهمت وش قصدها لانها مديره وتعرف بحركات البنات.. ام مشعل:هههههههههههههههههههههه لايالمى حرام عليك ظلمتي اختك.. لمى بهمس:ياهوووووه من الحين حماتك تدافع عنك.. مها من بين اسنانها:لميووووه انطمي.. ريم التفتت لهم:وش فيكم.. مها بعصبيه لكن ماعلت صوتها:خلك مع ذي احسن لك.. ريم بأستغراب:مـ..<<ورن جوالها ((توأم روحي..يتصل بك)).. وقفت وردت:هلا يالقاطعه.. هديل:انا القاطعه وإلا انتي المهم كيفك وكيف الشرقيه.. ريم:انا تماااااااام والشرقيه تسلم عليك والله هدووله ناقصنا في هالسفره انتي.. هديل:ماعليه مره ثانيه يؤ يؤ انا ماقلتلك.. ريم:لا ماقلتي لي.. هديل ابتسمت:رحنا للمزرعه.. ريم ابتسمت:والله وخالد فيه.. هديل نطت:ايه..آآآآآآآآي.. ريم عقدت حواجبها:يعورك شي وإلا هاذي ايه بالسوداني.. هديل تتحسس رجلها:تعورني رجلي طحت من الخيل.. ريم:سلااااااامتك.. هديل:الله يسلم قلبك آآه ياريموه ربط رجلي بشماغه.. ريم بصدمه:خالــــــد.. هديل:لا سواقنا.. ريم كشرت:ياشييين استهبالك يالشيخه.. هديل:اقوول ريووم خالتي عندك.. ريم تناظر امها:ايه.. هديل:عطيني اياها بسلم عليها.. ريم مدت الجوال لامها:ماما هديل بتسلم عليك.. ام مشعل:هــــلا حبيبتي.. هديل بدفاشه:اهليييين خالتووو كل عام وانتي بألف خييير كيفك وكيف ميشوو وتروك ان شاء الله كلكم بخير.. ام مشعل:هههههههههههههههههه هديل شوي شوي.. هديل:وش اسووي فيه نشبه جنبي (صرخت) يااختي اصبري شووي.. ام مشعل:مين خلود.. خلود سحبت الجوال وبلهفه:هلا خالتي كل عااام وانتي بخير.. ××عند الرجال×× ابوفيصل:خلاص انت شوف وضعك وعلمني وعن الشغل لاتشيل هم وابشر بالراتب اللي تبيه.. طلال ابتسم:تسلم ياعمي والله ماتقصر بس خاف اتعبك معاي.. ابوفيصل:لاتعب ولاشي انت ماتعرف معزة ابوك الله يرحمه عندي كان اكثر من اخو.. فيصل تنهد:ياليـــــت نص هالدلع لي.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.. طلال:بدينا الحسد.. فيصل ابتسم:عاد لاتصدق انت تستاهل كل خييير.. طلال ابتسم براااحه:تسلــــم.. راكان وقف:عن اذنكم.. مشعل ناظره بنص عين وبأحتقار:روحه بلا رده.. راكان ابتسم ببرود:راح تدفع ثمن هالحكــــــي غااااالي وبتشوف..<<وطلع.. مشعل ضرب يده على الارض بقهر:اوريك ياابن الـ..؟؟؟ تركي غمز لمشعل وحرك شفايفه بدون صوت:والله مايستاهل..
..بعـد سهره طووويله الكل راح لشاليهه ينام لان وراهم قومه بدرري.. ××في شاليه ابوفيصل×× مها فاتحه الماسن وتسولف مع عاشق.. ((عاشق سراب)).. محظر لك مفاجأه بكررره راح تستانسين عليها.. : مها بحماس:مفاجـــأه.. كتبت بسرعه:ايـــــــــــش.. : ((عاشق سراب)).. لا لو قلتها اللحين ماتصير مفاجأه.. : ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. بليييييييييييز عشوووقي..<<يقالك تدلعه.. : ((عاشق سراب)).. جروووحتي اصبري شووي لين بكره اي بكره إنا الفجر اصبري لين في الليل اليوم وبصرااحه جرووحتي عجبني الدلع حقـــي عشوووقي خخخخ.. : مها ابتسمت ابتسامه وسيعه:ياااااااحظ اللي بتاخذك عليك اسلوووب ياشيييخ.. ((مجروحه تنتظر مين يداويها)).. اوووكي مدامك مصمم خلاص بصبر والله يعيني.. : ((عاشق سراب)).. جرووحتي انا لازم اسكر اللحين فيه ناس على قولتك نكد في نكد اقتحموا غرفتي.. : ((مجرروحه تنتظر مين يداويها)).. خخخخخخخخخخخخ الله يعينك عليهم يله تصبح على خييير عشووقي.. : ((عاشق سراب)).. وانتي من اهله ياجروووحتي.. :: سكرت وتمددت على سريرها ماقدرت تنوووم تفكر في المفاجأه..
: اقابلكـــــــم على خيرة الله في الجزء الجاآآآي.. ولاتبخلـــــــــوا علي بردودكم وتوقعاتكم مع انكم والله ماتقصرووون | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:28 | |
| ..الجـــ العشرون ــــزء..
..صبــــــــــاح العيد..الساعه 6..
نزل وهو كاشخ بالغتره البيضاء والثوب الابيض وجزمه سوداء"الله يكرمكم" ومضبط السكسوكه طالع يخقق..<<انسدحت البنت خخخخ.. ام نايف ابتسمت وهي ماسكه المبخره:طالع عريس الله يحرسك ويحفظك من العين.. نايف ابتسم وباس راسها ويدها:كل عام وانتي بألف خير.. ام نايف وهي تبخره وعيونها مدمعه:وانت بخير يمه (رفعت راسها له) جعلي ابخرك يوم عرسك قول آمين.. مرت في باله ريم وتنهد:آمين.. ..كان يدور بالموس وحاط في لحيته معجون حلاقه دخل غرفة نايف وولع النور:نايـ..افففف وين راح ذا..<<دخل الحمام"الله يعزكم" وقعد يدور على معجون حلاقه مالقى طلع وفتح ادراج التسريحه ولفته شي وطلعه.. رفع حاجبه بأستغراب:الشال هذا للحين عنده مو قال بيعطيه لامي.. ناظر الشال بألوانه الزاهيه والمتدرجه بينك وعنابي.. عقد حواجبه يتذكر"انا وين شفته قبل كذا".. تذكر يوم كان بسافر هو وتركي للكويت.. بندر:هاه هذا ناوي تعطيه لوحده من القيرل فريند.. تركي ماسك الشال:يخسون هذا لريم.. بندر بأستغراب ويفكر بصوت عالي:لاااا وش جاب شال ريم لنايف.. :بنـــــــدر.. بندر رمى الشال في الدرج وسكره بسرعه ولف عليها:هلا يمه.. ام نايف شهقت:توك تحلق.. بندر بأبتسامه غبيه:ماعندي وقت..<<قرب منها ورفع راسه بيبوسها بس دفته عنها.. ام نايف تأشر له بقرف:روح غسل اول بعدين تعال.. بندر عناد فيها باس خدها بقووووه وهي تحاول تبعده عنها بس هو ماسكها.. ام نايف صرخت:بندروووووه ووجع.. بندر تنهد:آآآآآآآخ تعبت.. ام نايف تمسح خدها:الله يقرفك خربت مكياجي.. بندر:ههههههههههههههههههههههه علشان ماتتعودينها مره ثانيه..<<وراح لغرفته وقف قدام المرايه وجلس يحلق وهو يغني.. رن جواله ..<<رفع الجوال وقرى المسج وهو يبتسم..
في خافقي شوق وغرام وفي نظرة عيوني كلام تقولك كل عام وإنت بخير والعيد من غيرك ظلام
رفع الجوال وباااسه بقوووه:ياااابعد قلبي انتي.. رد عليها.. أنا ما أبي عيدية من أحد.. أنا عيديتي وجودك جنبي.. يا اللي ما مثلك أحد.. كل عاااااام وانتي بألف خييير حيااتي عقبال مااقولها لك فيس تو فيس.. ×× ..نزلت وهي في كامل اناقتها ونعومتها كانت ايه في الجمال والنعومه فستان اكمامه طويله وطايح من على كتفها..فوق الركبه من الحرير والشيفون مخطط بالابيض والاسود وشنطه حمراء صغيره..وصندل اسود بكعب عالي..وشعرها مموج وحاطه غرتها على جنب..وحاطه روج احمر وبلاشر احمر وماسكرا وحطت مناكير احمر..طلعت من نجمات هوليوود جذابه..ملاك على الارض..
مشعل صفر:اووووووه تجنين.. ريم ابتسمت:كل عام وانت بخيـــــــر.. مشعل:وانتي بخير.. تركي جالس على الكنب ماالتفت ولاتحرك:كل عام وانتي بخيـر.. ريم:وانت بخير طيب ورا ماتلف.. مشعل:خايف تخرب الكشخه خخخخخ.. ريم:هههههههههههههههههه.. رن جوال تركي مسج من صحى وجواله ماسكت.. مشعل:سوقك مااااشي افرح ياعم.. تركي كشر:افرح على ايش على قرادة حظي.. ريم غمزت له وهمست:قصدك لمووو.. تركي عطاها نظره:ريم احسن لك تسكتين.. ريم:نفسي اعرف وش بينك وبينها وش اللي قلب حالك فجأه حرااام عليك تراها دايماً تسألني تركي يكرهني؟؟.. تركي:وانتي وش تردين عليها.. ريم:اقووول انه يسأل عليك دايم.. تركي مسك رقبتها:ليــــــــــــــه بتخرب الخطه كذا.. ريم:اي خطــــه (دفته عنها) بعد خنقتني.. تركي وقف ورفع اصبعه بتهديد:شوفي اذا قالت لك تركي سأل عني وإلا اي شي من كذا قولي لها لا لاسأل ولاشي فاهمـــــه.. ريم هزت راسها بالنفي:لا مو فاهمه وش بتسوي.. تركي نط عليها وقبصها:اسوووي كذا.. ريم:آآآآآآي تركي بعد عورتني.. ×× لمى تعلي صوتها بسبب صوت الاستشوار:ثبتي راسك ثبتيه.. مها:وشوووو.. لمى صرخت:ثبتي راسك مااعرف استشورك وانتي تهزينه.. مها دقت رقبه:مستااااااااااانسه اليوووم مدري ليه.. لمى بدون نفس:مهيووووه خلي دق الرقبــــــــه بعد مانخلص علشان ادق رقبتي معاك.. مها بحماس:اوكي.. ام فيصل دخلت:خلصتوووا.. لمى:دقيقه بس.. ام فيصل:استعجلوا الكل اللحين راح لجدتكم إلا إنا.. مها علت صوتها:ماما انتي روحي وإنا متى ماخلصنا جينا.. ام فيصل:طيب لاتتأخرون.. لمى:والله على شعرك ذا ما إنا مخلصين إلا بكره.. مها صرخت:وشوووو.. لمى:ولاشي (صرخت بعصبيه) ثبتي راسك..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريــــــــــــــــــــــاض××
طلع من جناحه وهو يتثاوب كان لابس شورت اسود بلوزه كت سوداء ماكان يدري إن اليوم عيـــــد لانه اصلاً مايدري عن نفسه... رن التليفون.. احمد بطفش:اف من الغثيث اللي داق من صباح رب لعالمين..<<رفعه وبصوت كله نوم.. :خيــــــــــــــــــر.. جاه صوت حرمه كبيره:وليدي احمد.. احمد رفع حاجبه بأستغراب:خير مين.. الحرمه:هوووو احمد ماعرفتني انا عمتك حصه.. احمد بأستهزاء:يوووووه انتي للحين عايشه حسبتك ميته من زمان هههههههههههههههههههههه وحلوه هاذي هوو ليه كـ..؟؟ انتي.. حصه بعصبيه:بعد عمر طويل ان شاء الله وتكلم معي زين انا عمتك.. احمد:انتي بقالك عمر اصلاً رجلك والقبر ههههههههههههههههههههههههااااااي.. حصه ماسكه اعصابها:اقول وين اوبيك..<<يعني ابوك.. احمد بنفس الاستهزاء:اوبيي يمكن انه في الشركه او يمكن مسافر او يمكن بعد نايم هنا ماعندي فكره والله.. حصه عصبت وسكرت السماعه في وجهه.. احمد ميل فمه بأستهزاء:حمد الله ياربي على ذا المخلوقات اللي خالقها.. جنا دخلت والابتسامه شاقه وجهها:حبيبي انت هنا كل عااام وانت بخير..<<وباست خده.. احمد مسح خده بقرف:وش مناسبة هاذي كل عام وانت بخير وش السالفه.. جنا:ماتدري اليوم عيــــــد وااااااااي وناسه اليوم فيه سهره صح.. احمد عقد حواجبه:عيد والله توني ادري (قال بأستهزاء) هووو ورا ماتعيدتي مع اهلك.. جنا:ههههههههههههههههههههههههههههه وش هاذي هوو شكل مرتفعه حرارتك.. احمد جلس:لا هاذي تقولها اخت ابويي الغبيه المهم ورا ماتعيدتي مع اهلك مدامه عيد.. جنا فسخت عبايتها وكانت لابسه فستان احمر نص الفخذ وبدون اكمام جلست وحطت رجل على رجل:ماما جعلها المرض مسافره وابوي مثل ماتعرف مطلق امي ومايبي يشوف خشتي يحسبني ميته عليه.. احمد يناظرها من فوق لتحت بخبث:اوووه كاشخه اليوم.. جنا ابتسمت ابتسامه وسيعه بفرحه:عجبك.. احمد صفر:شــــــــــــــــــــــــي انتي اللي محليته يااااقلبي.. جنا بغى يغمى عليها اول مره احمد يمدحها:تكفى احمد خلاص بمووت.. احمد"اميـــــــــــــــــــن" وقف ومد يده:عندي لك مفاجأه.. جنا وقفت ومسكت يده:ايــــــش.. احمد سحبها:تعالي..<<ودخل هو وياها لجناحه.. ×× صرخت من تحت:دااااااااااااااااااااااناااا.. دانا وهي نازله بسرعه وماسكه عبايتها وشنطتها:جيت جيت.. ريناد:حشا كل هذا تلبسين.. دانا:وش اسوي صندلي قاعده ادور عليه ساااعه.. ام دانا:هاه خلصتوا.. ريناد:انا خلصت عاد مدري عن بنتك السنعه.. دانا واقفه قدام المرايه وتحط غلوس:ايه ماما خلصت.. ام دانا تناظر دانا بأنبهار:بســــــــــم الله عليك يمه ربي يحفظك من العين عرووس ماشاء الله.. دانا استحت ونزلت راسها.. ريناد عطتها كوع وهمست:ياعينـــــــي على اللي يستحون (ناظرت امها) ماما وانا مو عروس.. ام دانا:وانتي بعـــــد الله يحفظكم اقروا المعوذات.. ريناد استانست:وااااااااااووو تخيلوا انا عروووس وناااااسه.. ابودانا:مستعجله على العرس هاه.. ريناد حمر وجهها:كل عام وانت بخير.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه.. دانا همست:هههههههههههااااي احسن تفشيلــه معتبره.. ريناد بخبث:عايدتي حبيب القلب.. دانا حمر وجهها وهمست:يا انك مصيبه.. ريناد:هههههههههههههههههههههه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الخبـــــــــــر××
الجده نوره:هــــــــــــــــــــــلا والله.. نايف باس راسها وهو يبتسم:هلا فيك كل عام وانتي بخير يمه.. الجده نوره دمعت عينها:وانت بخير يمه جعلي اشوف عيالك قول آمين.. نايف:وش سالفتكم انتي امي تجيبون طاري الزواج.. الجده نوره:نبي نشوف عيالك وانا امك.. مسحت دمعتها وتطصنعت الابتسامه ودخلت:سلام عليكم.. الجده نوره:هـــــــــلا يمه ادخلي هذا نايف لاتستحين منه.. نايف لف وابتسم:هلا ريم كيفك.. ريم تنهدت بقوه مسكت قلبها ومسكت الكنبه لاتطيح:تمام كل عام وانت بخير.. نايف:وانتي بألف خير حـ..اا<<ارتبك وسكت.. ريم"حـ وشوو" راحت لجدتها وباست يدها وراسها:كل عام وانتي بخيـــــر.. الجده نوره:وانتي بألف خير.. :صبـــــــــاح الخير.. لفوا على مصدر الصوت.. ريم كشرت وهمست:الله يجيبك ياطولة البال.. راكان:كل عاااااام وانتي بخير يمه (لف على ريم) وانتي ريووووم.. نايف انقهـــــــــر قال بدون نفس:وانت بخير.. راكان ماعطاه وجه ولف على ريم وناظرها من فوق لتحت بوقاحه:كيفك.. ريم ناظرته بأحتقار ولفت على جدتها:يمه انا رايحه فوق علشان تاخذون راحتكم.. راكان بسرعه:لا وين خلك.. ريم طلعت فوق وطنشته.. نايف ابتسم بنصر وهمس:احســـــــــن.. راكان سمعه وبأحتقار:نعـــــم.. نايف من بين اسنانه:نعامه ترفسك..<<وجلس وهو رافع حاجب ويناظر راكان بأحتقار.. راكان انقهر وعض شفايفه:يمه خوالي بيجون.. نايف:يعني وش رايك.. راكان عصب:انت محد كلمك.. نايف ببرود:افااا ياولد العمه هدي ماقلنا شي.. سمعتهم من فوق وابتسمت بنصر:يالبـــــــــى قلبك والله.. ×× مشاعل تناظر لبس العيد اللي راميته على السرير وماراح تلبسه لانه فااااظح مره دمعت عيونها من القهر شاريته بملغ وقدره وماراح تلبسه بسبب راكان.. صرخت:اكـــــــــــــرهك ياراكانوووه الزفت.. طاحت علبة المكياج من يدها:مشاعل وش فيك.. مشاعل نزلت دموعها:مافيني شي.. هيفاء:وراك مالبستي.. مشاعل جلست على السرير:ماابي اروح.. هيفاء:ليــــــــه.. مشاعل غطت وجهها بيدينها وبكت:ماابـ...ي وبس.. انفتح الباب:هاه خلصتوا.. مشاعل مسحت دموعها بسرعه.. هيفاء:شوفي بنتك ماتبي تروح.. ام راكان:ليــــه ان شاء الله.. مشاعل تمددت على السرير:تعبانه بطني يعورني.. ام راكان باست راسها بحنيه اللي مدري من وين طالعه:سلامتك حبيبتي يعورك مره.. مشاعل تناظرها بأستغراب:لا يعني.. ام راكان مسحت على شعرها:طيب بجلس معك.. هيفاء تخصرت:ياســـــــــــــلام احلفي وانا اروح لحالي لبيت امك لاياحبيبتي مامليت من حياتي انا.. مشاعل:لا ماما روحي اذا عورني مره اتصلت فيك.. ام راكان وقفت:طيب انتبهي على نفسك.. مشاعل هزت راسها وهي تتنهد بضيق:ان شاء الله.. هيفاء خذت شنطتها:باااااي يادلوعة الماما ههههههههههههههه.. ام راكان ضربت كتفها:انطمـــــــــــــــي.. ×× دارت على نفسها بفرحه وفستانها الاسود يطير معها:هههههههههههههههههههههه.. لمى:تجنـيــــــــــــــــن لو شافك ميشوو.. مها تناظر شعرها اللي مسيحته على كتفها وغرتها مثبتتها بكريستال جنب اذنها قالت وهي مكشره:ميشو آآآه بس ذي فيوه بتاخذه مني.. لمى:لحووول الحين انتي وش فيك على في.. مها بقهر:تقهرنـــــــي اف من وين طلعت لي ذي كفايه علي ملاك.. لمى خذت عبايتها وشنطتها:امشي بس نروح ماوراك فايده انتي..<<وطلعت.. مها شالت شنطتها:اففففففف اكيد هي عند امي نوره الحين ياربي صبرني.. بصوت عالي:مــــــــــــــــــها.. مها بطفش:طيــــــــب.. طلعوا ومها تعدل طرحتها رفعت راسها وطاحت عيونها على طلال.. تأففت بصوت عالي وهمست:اللهم طولك يارووووح ماتصبحت إلا بوجهك انت.. لمى تعلك:وش فيك تأففين.. مها تأشر براسها:ذا ياكـــــــــــرهي له.. لمى بطفش:وش سوا هذا بعد.. مها:بعدين اقولك (مدت يدها) عطيني علكه.. علقت عيونه عليها مو مصدق اللي شايفها قدامه ملاك وإلا انســـــــان هي هاذي نفسها اللي في المجمع بس هاذيك شكلها واسلوبها عربجــــــــي بس اللي يشوفها قدامه قمـــــــه في النعومه.. :سبحــــــــــان من صورك.. غاده:وشووو.. طلال يعدل شماغه:مدري يله نمشي.. غاده:بنت عمك في الشاليه لسه ماخلصت.. طلال وهو يدخل الشاليه:الله يصبرني عليك وعلى بنت عمك.. غاده:وش دخلنـــي انا.. :الباب.. غاده لفت وابتسمت:هلا مشعل.. مشعل:اهلـــــــــين كل عام وانتي بخير.. غاده:وانت بخير.. مشعل:وين طلووول.. غاده:طليل ينادي في.. طلال طلع:هلا مشعـــــــل.. مشعل سلم عليه:هلا فيك وينك.. طلال:على طول وينك مافيه كل عام وانت بخير.. مشعل:كل عام وانت بخير يله يله.. طلال:وين.. مشعل:لشاليه جدتي كلنا مجتمعين هناك وترى عمي محمد يسأل عنك.. طلال:سألت عنه العافيه غاده وفي روحوا للحريم.. غاده كشرت:دارين يله فيوووو.. في وهي تمشي:ماكلف نفسه حتى في نظره.. غاده:اففففف ترى اليوم عيد يعني لاتضايقين نفسك.. ×× ريم تحضن مها:واااااااااووو تهبلين.. مها ابتسمت:والله.. الجده نوره:واخيراً فكيتي نفسك من ذيك الكشه.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.. مها:حرااام عليك يمه وش كشته بالعكس اجنن.. لمى بهمس:مداح نفسه يبي له رفسه.. مها بغرور:والله انا ماقلت إلا الصدق..<<وجلست.. هيفاء تسلم عليهم بطرف يدها:هاااااي.. مها ابتسمت بدون نفس:الناس يقولون كل عام وانتي بخير مو (تقلد صوتها) هاااااااي.. ريم بسرعه:وين مشاعل.. هيفاء رافعه حاجب وبدون نفس:تعبانه شوي.. ريم:لا سلامتها ماتشوف شـــــر.. مها بهمس:اصلاً هي الشر بكبره.. ريم عطتها كوع:لاتسمعك عمتــــي.. مها:بالطقـ... قاطعتهم ام مشعل:وش هالحلاوه يامها.. مها ابتسمت بفرحه:تسلمين.. في وغاده دخلوا:ســـــلام عليكم.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريــــــــــــــــــاض××
هديل تناظر رجلها:افف يعني مااقدر البس قصير.. خلود بجلابيتها البيضاء:ماله داعي.. رهف دخلت وهي تهز خصرها:فيني رقصه مين تجي ترقص معي.. هديل بدون نفس:والله فاظيــــــــه.. رهف:وش وراي (ضربت راسها بخفه) ياالله نسيــــــــت.. هديل:وشوو.. رهف:ابووي حمني يبيكم.. خلود:شوووية احترام يا اخت هذا جدك.. رهف تأشر بدون اهتمام:وسعي صدرك فليــــــــها.. ام مشاري دخلت وشهقت:هديلوووووه.. هديل بأبتسامه غبيه:نعم.. ام مشاري:مالبستي.. هديل:طيب طيب بلبس بس الاخوات يظفووون وجيهم شووي.. رهف وهي تمشي:بسرعــــــه لاتتأخرين اووكي.. هديل:على حسب.. عند الباب كان يضبط غترته غمز وهو يبتسم:ياحظ زوجتك المستقبليه فيك ياخويلد خخخخخخ.. طلعت من الغرفه ومشت بسرعه فتحت الباب بعصبيه:خلوووووود..
يتبـــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:29 | |
| تابـــــــــــع..<<
خالد ابتسم:يالبيه.. هديل شهقت:خالد..<<ودخلت.. خالد:ههههههههههههههه هديل وش فيك انا خالد.. هديل:عارفه انك خالد وش شايفني عميه وإلا ما اناظر.. خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه هي نفسها عميه يعني ماتناظر يالذكيه.. هديل حكت راسها:ايه صح كل عام وانت بخير.. خالد:تو الناس كان ماقلتيها على العموم وانتي بألــــــــف خير.. ضربت كتفها:بتعملي ايه هنا.. هديل شهقت بقوه:عمـــــــى خرعتيني.. رهف ماسكه صينية القهوه:خويلد موقف برا.. هديل مشت:انا ادري عنك وعن اخوك.. رهف:النفسيه زفت (طلعت ومدت له الصينيه بدون نفس) خـــــذ.. خالد:اف اف وش هاذي خذ طالعه من قلب بصراحه بديت اشك انك بنت خلك مثل بنت عمك النعومه تقطر منها.. رهف رفعت حاجب:مين هديلوووه.. خالد:ايه هديلووه مو عاجبتك.. :خالـــــــــــــــد.. خالد عصب ومن بين اسنانه:الله يقطع بليسك اخرتيني عن الرجاجيل الحين جدي بيفرشني (على صوته) طيب جاي.. رهف بنذاله:هههههههههااااي احسن.. خالد عض على شفايفه بقهر:اسكـتي لا اروشك بذا القهوه.. رهف بتحدي:يلـــــــه تقدر.. :خالـــــــــــــــد.. رهف رفعت حاجبها بنصر:سمعت هههههههااااي.. خالد راح للرجاجيل وهو مولع.. مشاري وقف يصب القهوه مع خالد وهمس له:تو الناس وينك.. خالد بقهر:وش اسوي لبنت عمك..
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الخبــــــــــــر×× مها وريم جالسين اخر المجلس... مها:يقهرنــــــي مطلع ريحتي كل شي فيه ينرفـــــــــز واليوم ماتصبحت إلا في وجهه هو.. ريم:مدري احس انه حبوب.. مها:بالعكس وقح وحقير تخيلي مسكني من هنا..<<واشرت على خصرها.. ريم:احمدي ربك مسكك زين انك ماطحتي على وجهك.. مها:والله الطيحه ارحم مليوون مره من ذا الحركه الوقحه.. جت وهي تركض وطايره من الفرحه.. ريم:حمد الله ياربي ههههههههههههههههههههه.. مها:وش فيها ذا الهبله.. لمى بحماس:عندي لكم خبرين إنــــــــما إيه شـي يطيرووون العقل.. ريم ومها:ايـــــش.. لمى جلست وبحماس:تعرفون الفيلا اللي ورانا حقت ابوي اللي يبي يبيعها.. مها:ايه وش فيها.. لمى نطت:باعها.. مها رفعت كتوفها بدون اهتمام:طيب.. ريم:لميــــن.. لمى والابتسامه شاقها وجهها:لطـــــــــلال.. مها شهقت:طلال طلال نفسه ماغيره اخو غاده ولد عم في.. لمى:ايه هو ماغيره بيجي هو وغاده يسكنون في الرياض وفيلتهم ورانا على طووول وطلال بيشتغل عند ابوي وااااااااووووو وناسه صح.. ريم ماسكه ضحكتها:ايه صح.. مها هزت رجلها بقهر وحمر وجهها:اففففففففففففف.. ريم:ههههههههههههههههههههههههههه.. لمى:خير وش فيكم وش السالفه.. مها انفجرت:وذا مالقى إلا الفيلا هاذي يشتريها ياكثر الفلل في الرياض ماضاقت عيونه إلا على هاذي.. لمى:ابوي هو اللي عرض عليه الفيلا بعدين انتي وش فيك معصبه.. ريم ابتسمت:ايه وشو الخبر الثاني.. لمى بفرحه:اما الخبر الثاني يجــــــــــنن عن فيوو.. مها طاح قلبها:وش فيها.. لمى بحماس:سجلت في جامعـــــــة الملك سعود معاك يعني.. مها وقفت معصبه:وذي بعد مالقت إلا الجامعه هاذي كفايه علي مشاعلوووه.. لمى رفعت راسها:وش فيك يااختـــي ريلاكس.. مها طلعت فوق بسرعه معصبه دخلت الغرفه وخبطت بالباب:وش ذا الحظ ياربــــــي يعني ذي بتكون معي بنفس الجامعه وذا بيكون قريـــــب منا يعني بشوف خشته دايماً قبال خشتي اففففففف..<<رفعت اللاب توب وفتحت الماسن لقت العاشق "اوف لاين" سكرت اللاب توب بعصبيه وصرخت.. :اففففففففففف.. ×× ابونايف وقف:يله شباااب قوموا.. مشعل نزل بيالة الشاهي:وين ياعمي.. ابونايف:انتو بتودون الخرفان للمسلخ.. تركي انقرف:ياااااااااااي مقرف.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههه.. بندر:ياااااي ع الخكاريا.. تركي:عمي عيالك وعيال اخوك مايقصرون انا عندي مشوار ضروري.. ابومشعل:اقوول قم صر رجال ولو مره وحده.. تركي:يبه يعني اللي يروح المسلخ يصير رجال.. بندر:قم قم بس والله مااروح المسلخ لحالي.. تركي:ليه خايف ياكلك الخروف.. مشعل:يله قوم انت وياه تتعازمون.. تركي وبندر وقفوا بطفش وكل واحد ماد بوزه.. تركي دخل الشاليه وبدل ثوبه ولبس بدله عاديه ولف عمامه وطلع.. طلعت وشافته دق قلبها بسرعه وتجمدت اطرافها دمعت عيونها وعضت شفايفها.. تركي تنهد وهو يناظرها:فيه شي.. لمى بحده:لا مافيه شي.. تركي:طيب وش فيك موقفه هنا.. لمى تكتفت:يووه صح نسيت ذا المكان مكتوب بأسمك.. تركي عصب:لاتستهبلين علي ترى مو رايق لك يالبـــــــزر.. لمى نزلت دموعها:لاااااا من كبرك الحين.. تركي انقبض قلبه:خلااااص لاتبكين ياكلمه ارجعي مكانك.. لمى لفت عنه وصرخت:سخيـــــــــف..<<ومشت بسرعه.. بندر جا عنده:هاه خلصت.. تركي معلقه عيونه على لمى لما اختفت عنه.. بندر هزه:تــــــــــركي.. تركي لف عليه:هاه.. بندر:خلصت.. تركي:هــــاه.. بندر صرخ:خلصـــــــت.. تركي:هاه ايه ايه خلصت.. بندر:خيــــــر وش فيك.. تركي بلع ريقه:بعدين اقولك يله نمشي.. ×× ناظرت نفسها في المرايه وهي ماده بوزها:افففف كله منك ياراكانوه الزفت..<<رفعت جوالها.. :هلا منال.. منال بفرحه مصطنعه:اهليـــــــــن وش هالغيبه وحشتيني كل عام وانتي بخيــر.. مشاعل:ههههههههههههههه طيب شوي شوي وراك تقولين الكلام دفعه وحده وإلا تبين تنهين المكالمه.. منال:لاااا انا ماصدقت تتصلين علي هاه كيفك.. مشاعل كشرت:زفــــــت.. منال ابتسمت بنصر"ان شاء الله دوووم":افااا ليه.. مشاعل دمعت عيونها:تعبانه شوي تخيلي حتى العيد مارحت له قهــــــــــر.. منال:ليه مارحتي مو تقولين إن نايف بيتعيد هالسنه معاكم.. مشاعل:ايه.. منال:طيب ليه مارحتي.. مشاعل وصوتها مبحوح:اقولك تعبـــانه ولو ان التعب يهون علشان خاطر راكـ..<<وبكت.. منال:وش فيـــــك شعوله وبعدين على فكره إنا نحكي عن نايف مو راكان.. مشاعل صرخت:لاتجيبين طاريـــــــه تكفين.. منال عقدت حواجبها:شعوله وش فيك.. مشاعل سكرت الجوال بعصبييه ورمته على الارض ورمت نفسها على السرير تبكي.. "الله ياخذك ياراكان الله ياخــــــــــــــذك".. انفتح الباب بقوه اخترعت ورفعت راسها بخووف وبلعت غصاتها وارتجفت شفايفها.. :خـ..خير وش تبي.. راكان بأحتقار:ليه مارحتي مع امك.. مشاعل بخوف:بطني يعورني.. راكان قرب منها:اهااا.. مشاعل تراجعت لورا وطاحت من السرير وصرخت من الالم:آآآآآآآآه.. راكان بدون نفس:قومي قومي.. مشاعل ماسكه ظهرها:آآآي.. راكان مد يده وناظرها ببرود:هاتي يدك.. مشاعل تراجعت لورا وهي ضامه يدينها:ابعـــــــد عني.. راكان سحبها:اقووول قومي..<<صار قريب منها وانفاسها السريعه على خده.. مشاعل صدرها يرتفع وينزل بخوف وجسمها ينتفض.. راكان من بين اسنانه:روحي البسي بسرعه خلصيني.. مشاعل:لـ..ليه.. راكان:وبعد تسألين ليه (دفها بقوه وطاحت على الارض) لك خمس دقايق اذا مانزلتي قسم بالله اذبحك..<<وطلـع.. مشاعل بكت بقووه المها النفسي غطى على آلامها الجسديه..مسحت دموعها بكمها.. مافيـــه شــــــي يستاهل تبكي عليه.. راكـــــــان من زمان كارهها ومايطيقها.. نايــــــف مايدري عن هوا دارها.. امها ماعمرها اهتمت فيها.. ابوها ماعمره ســأل عنها.. هيفــــاء من دخل احمد حياتها وهي متغيــــــره وصارت علاقتهم مو مثل قبل.. اجــــــــل ليه تبكـــي..؟؟؟ وقفت وابتسمت بعدها ضحكت بهستيريا:ههههههههههههههههههههههههههههههه ه..<<مشت للكبت وطلعت لبس فاااظح مره فستان ابيض لنص الفخذ وظهرها مفتووح إلى نهايته ولبست صندل ابيض ينربط على ساقها.. وقفت قدام المرايه وناظرت نفسها بأعجاب:مين يقدر يوصل لجمالك ياشعووله هههههههههههههههههههههههههه والله اشتقت لهالكلمه..<<رفعت شعرها كله علشان يبين ظهرها وغمزت.. :كذا احلـــــــى ياقمــــــرهههههههههههههه..<<خذت عبايتها وشنطتها ونزلت من الدرج كأنها عارضة ازياء.. :خلصت.. راكان نزل المجله ولف عليها ناظرها وهو فاتح عيونه على الاخيـــــر مصدووم.. مشاعل ناظرته بأحتقار:ماعجبــــك.. راكان:وش هالمصخره اللي لابستها.. مشاعل نفخت على اظافرها:سوووري ماسمعت.. راكان وقف بعصبيه وصرخ:مشـــــــــاعل.. انفتح الباب:خيـــــر وش ذا الصراخ.. راكان تخصر:تعالي شوفي بنتك والمصاخه اللي لابستها.. مشاعل بمياعه:ماما هاذي مصاخه.. ام راكان تناظر مشاعل بأعجاب:هذا وش عرفه طالعه قمـــــــــر يمه.. مشاعل بغرور:ادري هههههههههههههههههههه.. ام راكان تنهدت بفرحه"حمد الله رجعت لحالتها الطبيعيه".. مشاعل:ماما نروح.. ام راكان:ايه يله يله..<<وطلعوا وام راكان تقرى على مشاعل المعوذات.. راكان ضرب يده على الكنب بقهــــــر:ان ماربيتك يابنت الـ..؟؟.. ×× في المسلخ..فهد راكب على الخروف وخانقه.. فيصل ماسك خشمه:فهيـــــــد انزل.. فهد:هو اصلاً مذبوح مذبوح.. فيصل:عارف بس مايجوز تذبحه شنقاُ.. نايف:تصدق من زمــــان عن ريحة الخرفان.. مشعل غمز له:حنيت صح.. نايف:اووه كثيــــــر.. تركي متلثم ومنقــــــــرف:وماحنيـــت إلا للريحه الله يقرفك انت وياه اقول وين بندر.. مشعل:طلع يكلم برووح اناديه.. تركي بسرعه:لالا اخوي الكبير يروح وانا موجود عيــــــــب.. مشعل:ياشيــــــن المصالح.. بندر كان جالس في السياره ويكلم:خلاص بحاول اقول له.. دانا:وش تحاول بندر حس فيني حرام عليك.. بندر:حبيبتي لاتفكرين بشــي قلتلك انا بحل الموضوع.. دانا عصبت:وشلون بتحله ياحظي وانت حاط يدك على خدك ومبرد اعصابك ولاهامــــك شي.. بندر عصب:دانــــــا لاترفعين صوتــــك قلتلك خلاص بحل الموضوع.. دانا دمعت عينها وصوتها مرتجف:طيب اذا لقيت حــل غير الحل اللي قلت لك اياه اتصل علــي اوكي..<<وسكرت.. بندر سكر وغطى وجهه بيدينه وتنهــــد بضيق:آآآآآآآآه.. :سلامتــــــك.. بندر رفع راسه:من متى انت هنا.. تركي:توني راكب (ناظر في بندر) صاير لك شي.. بندر بضيق:نفس السالفه.. تركي:اف انا طفشت منها وشلون انت.. بندر:عندك حل.. تركي:مافيه إلا انك تقول له.. بندر:تخيل عاد انت مكاني تقدر توقف قدام اخوك وتقول له انا احب اللي بتخطبها.. تركي اكتفـــــى بالسكووت.. بندر التفت للشباك:اففففف وتقول ايش انت مبرد اعصابك ولاهامك شي.. تركي شم ريحة ملابسه:ووووووووع.. بندر بدون نفس:كلن على همه ســـــرى.. تركي:هههههههههههههههههههه وسع صدرك ياشيخ.. بندر حط راسه على الدركسون:افففففف.. :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:30 | |
| ..الجــ الحادي والعشرون ـــــزء..
مشت بغرور وتكبـــــر وكأن مافيه في الارض غيرها... في:اقول ريم مين ذا الوقحه.. ريم ابتسمت:هاذي مشاعل بنت عمتي.. في شهقت:سوووري.. ريم:اصلاً ماقلتي شي غلط علشان تعتذرين.. مشاعل جلست بدون ماتسلم وناظرت الكل بأحتقار.. الجده نوره عصبت:مشـــــــاعل قومي سلمي على حريم خوالك.. مشاعل بوقاحه:مالي خلـ.. ام راكان بأرتباك:يمه مشاعل تعبانه شوي.. غاده بقهــــر:من جد وقحه وش ذا اللبس وجـــــــع.. في عطتها كوع ومن بين اسنانها:انطمــــــي.. مشاعل وقفت وطلعت فوق فتحت باب غرفه بقوه.. مها اخترعت:عمـــــــــــــــى.. مشاعل رفعت حاجب:انتي هنا.. مها بأحتقار:لا هناك.. مشاعل:هه هه تعرفين تنكتين بصراحه.. مها بدون نفس:هه هه اصلاً ماقلت شي يضحك ياحلوووه.. مشاعل بغرور:داريه اني حلوه ماجبتي شي جديد ههههههههههههههههههههههههه..<<وطلعت.. مها طلعت لسانها:وووع تلوعين الكبد..<<فتحت اللاب توب ولقت العاشق"اوف لايـن".. :ادخــــــــل عاد افففف.. اندق الباب:ممكن.. مها رفعت راسها:هلا ريوووم.. ريم جلست جنبها:خير وش فيك.. مها مدت بوزها:ذااا قاهرني مادخل.. ريم:انتي ناسيه ان اليوم عيد يعني مو فاظي لك ياعمتي.. مها ضمت المخده:مشتــــــــاقة له يااختي.. ريم ابتسمت:هذا وانتي ماشفتيه خاقه عليه اجل لو شفتيه وش بتسوين.. مها ضربتها كتفها:هيــــــه وش هاذي خاقه لايروح تفكيرك بعيد.. ريم:تبين تفهميني انك مو.. مها قاطعتها بعصبيه:ريـــــمووووه.. ريم:ههههههههههههههههههههههههه طيب لاتعصبين.. مها ناظرتها بألم"ياليـــــت اقدر اقولك اني خاقه على اخوك".. ريم تلوح بيدها:الووو.. مها:هاه معاك.. ريم:اقول ماشفتي لمو.. مها:لا.. ريم وقفت:اففف لي ساعه ادور عليها وين راحت هاذي.. ×× تركي نزل من السياره:بروح اتحمم قرفاااان من نفسي.. نايف:والله كلنا مو انت بس.. الجده نوره طلعت:الله يعطيكم العافيه.. الكل:الله يعافيك.. الجده نوره:يله كملوا معروفكم وحطوا اللحم في الفريزر.. تركي رفع يده:انا خلصت مهمتي.. مشعل:عاد كنك مسوي شي.. تركي:يكفي اني موقف معكم (باس راس جدته) يله عن اذنك.. الجده نوره مسكته:وين وين.. تركي:بروح اتحمم.. الجده نوره:شيل معهم يلـــــــه صر رجال.. تركي:تصدقين من كثر ماتقولون صر رجال بديت اشك في نفسي.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. تركي شال كرتون:افففف.. الجده نوره ضربت كتفه:وجع لاتتأفف.. تركي:آآآآآآي حاره..<<ودخل شاليه الجده نوره.. :احـــم احم.. الحريم تغطوا:تفضــــــل.. تركي بأبتسامه غبيه:كنت اتمنى اقابلكم في وضع احسن من كذا لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه.. ام مشعل:صايـر رجال.. تركي بطفش:حتــــــى انتي يمه.. نزلت وهي تبتسم وتناظره بكل وقاحه قالت بدلع:مساء الخيـــــر.. تركي عطاها نظرة احتقار من فوق لتحت ولف على امه:يمه وين المطبخ معه.. ام مشعل ابتسمت بفخــــر:على يمينك.. تركي دخل المطبخ شافها حاطه راسها على الطاوله وشعرها الغجري متناثر حولها سمع صوت شهقاتها مبين انها تبكــــــي.. انقبض قلبه وتضايــق من نفسه حس انه زودهــــــــا.. نزل الكرتون على الارض بدون مايطلع صوت مشى لناحيتها على اطراف رجلينه ووقف وراها بالضبط... قال بصوته الهادي الجذااااااب:لمــــــى.. دق قلبها بسرعه ورفعت راسها له قالت بصوت مبحوح:نعم.. تركي جلس على الطاوله:تبكيــــن.. لمى بحده:مالك دخل فيني فاهـــــــــم.. تركي:لا مو فاهم.. لمى وقفت:عمرك مافهمت.. تركي مسك يدها بقوه ومن بين اسنانه:والله ماعرفت لك.. لمى ناظرته بأستغراب.. كمل:اول كل ما احاول اقرب منك تبعديني والحين يوم بعدت عنك بكيتي قولي لي انتي وش تبين بالضبط.. لمى اكتفت بدموع نزلت انهار على خدها.. تركي مسح دموعها:لاتبكيــــن مااحب اشوف دموعك.. لمى تحس ان جسمها مخدر وتفكيرهـــــا انشل.. تركي هزها:ردي علــــــي لاتسكتين.. لمى صدرها يرتفع وينزل وانفاسها سريعه.. تركي تركها ووقف قال والانكسار في صوته:والله يالمى مافيه إلا حل واحد على قولة رشووود إختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب..<<وطلع.. لمى عيونها مافارقت تركي لما اختفى عنها وكل كلمه قالها ترن في اذنها.. غسلت وجهها وطلعت فوق بسرعه بدون محد يحس فيها دخلت الغرفه وسكرت الباب فتحت الادراج وطلعت سي دي..وشغلته..بدا صوت راشد يطرب اذنها...
وش بقى ضاعت سنيني يا بعد قلبي وعيني اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب.. لاتردد في غرامي لا ابتسامي دمع وسكوتي كلامي.. افتحي ايدينك لشمسي ولهضوبي بدمعي وبشحوبي واعشقي الهم اللي فيني هذا كانك تبيني.. اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب
نزلت دموع حــــاره على خدها قالت بهمس:اخترت ياتركي احــــــب.. انفتح الباب:انتي هنـــا وإنا ساعه ندور عليك.. ريم:اوووه شكل الاخت عايشه جو.. لمى مسحت دموعها:في وغاده راحوا.. مها بطفش:ياذا الفي اللي ملاحقتني من مكان لمكان.. ريم:ايه راحوا بعدين ليه الغرفه مظلمه كذا..<<وفتحت البلكونه.. لمى غطت وجهها:يالدبــــــا سكريها.. مها:الجو كئيب هنا خلونا ننزل للبحر.. ريم:يله.. لمى:انا ماابي روحوا انتو.. ريم سحبتها:اقووول يله.. وهم نازليـــــن قابلوا مشاعــل.. مشاعل بدون نفس:كل عام وانتي بخيـر.. لمى لفت عليها:تكلميـني.. مشاعل عصبت:لا اكلم الجـــــدار.. لمى:اهااا..<<وكملوا ينزلون.. مها باست خد لمى بقوووه:تعجبيــــــــــــني.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه. . مشاعل عضت شفايفها بقهــــــر:هيـــــــــن.. هيفاء تسكر جوالها:اففف مايرد.. مشاعل لفت عليها:يااختـــــي اثقلي شوي الحين بيقول ذي ميتـــــــــه عليه.. هيفاء:ايه ميته عليــــــه عندك مانع وبعدين وش قومك من السرير مو تقولين تعبانه.. مشاعل:عاد انتي صدقتي هذا عذر بس علشان مااروح.. هيفاء:طيب ليه جيتي.. مشاعل بخبث:علشــان الخطه.. هيفاء:اي خطه.. مشاعل وهي تنزل وعلى وجهها اكبــر ابتسامه:مو لازم اقولها انتي بتشوفينها بعينك.. هيفاء مسكت كتف مشاعل وهمست:نايـــف.. مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههه ايه.. هيفاء ضربتها بخفه:يالخايسه شوقتيني.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريـــــــــــــــــاض××
جالسه في المرجيحه وتهزها وعيونها على الجـــــوال تقرى مسجاته كلها وكل كلمه تطعن في قلبها معقــــــوله كل ذا الحب يروح مستحيــــــل..
ريناد طلعت للحديقه وهي لابسه بيجامه وجلست جنبها:كالعاده صح.. دانا والدموع متجمعه في عيونها:بس مو مثل كل مره.. ريناد:وش اللي تغير.. دانا بكت:هو الحين من جد زعل علي.. ريناد بمرح:ومين يقـــدر يزعل على دنووو.. دانا:عن جد ريناد مو رايقة لك.. ريناد:طيب وش قلتي له علشان يزعل.. دانا:قلت له انت مو هامك شي ومبرد اعصابك وبعد سكرت السماعه في وجهه.. ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه. . دانا ضربتها:مو قاعده انكت.. ريناد:الحين هذا اللي مزعلك.. دانا بدون نفس:وش رايك انتي.. ريناد:رايي انك ماتضايقين نفسك هو بيزعل يوم يومين شهر شهرين بعدين بيرضــــى.. دانا:وتظنين اني بصبر يوم مو يوم نص يوم مااقـــــدر والله العظيم مااقدر.. ريناد بخبث:ياعينــــــي على الحب.. دانا:ياخذ ام الرواقه اللي فيك ياشيخه.. ريناد:انا مو شيخه انا رينــــاد.. دانا:اف رينادوه ظفي وجهك احسن لك قبل مااطلع حرتي كلها فيك.. ريناد:طيب بظف وجهي بس بقول لك شي.. دانا بطفش:اذا كان شي مهم قولي.. ريناد:تعرفين رياض.. دانا:مين رياض.. ريناد بحماس:هذاك الرجال الرزه الكشخه اللي في شركة ابوي.. دانا:المهم وش فيه.. ريناد والابتسامه شاقه حلقها:بيجي بعد شووي.. دانا:طيب وش اسوي له.. ريناد شوي وبتتقطع:يااختــــــي يجنن انتي شفتي مشيته كيف كذا..<<ووقفت وقلدت مشيته.. دانا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ريناد جلست:ايوووه كذا ابيك تضحكين.. ..((رن الجــــــــــــــــرس)).. ريناد نطت:جا جا.. دانا سحبتها:اقول اجلسي لايشوفك ابوي بيقول انهبلت ذي.. ابودانا وهو يمشي:ادخلــــوا بسرعه.. دانا وريناد دخلوا للصاله وفيها شباك كبير يطل على الحديقه... ابودنا:هــــــــلا رياض حياك الله.. رياض ابتسم:الله يحييك.. ريناد تضرب خدودها:ياويلـــــــــي ياويلي.. دانا:ههههههههههههههههههههههههه حمد الله والشكر.. ام دانا:وش تسوون هنا.. دانا لفت عليها:ابد نتفرج.. ام دانا:رينــــــــــاد.. ريناد مفهيه مو معها قالت بهمس:تئبرني هالشنبات.. دانا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. ام دانا:رينــــــــــــــــــــاد.. دانا هزتها بقوه:امي تحاكيك.. ريناد انتبهت ولفت عليها:آآآي يااختي ماعندك نعومه الله يعين بنـ.. دانا حطت يدها بسرعه وهمست:انطمـــــــــي يالفضيحه.. ام دانا:رينــــــــــادووه.. ريناد:سمــــــي.. ام دانا:وين رايحة له.. ريناد:معاكم.. ام دانا:روحي البسي خوالك بيجون بعد شوي.. ريناد بطفش:مشـــــــــواااار.. ام دانا:وش مشواره يله قومــــــي بسرعه.. ريناد وقفت وتتحلطم:افف وماجوا إلا يوم فيه المزيووون.. دانا:هههههههههههههههههههههههه.. ريناد رمت عليها المخده:وانتي شغلتك بس تضحكـــــين.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الخبــــــــــــــــر××
طلع من الحمام ((الله يعزكم)) وهو يغني:جننتني هالبنيه وش تبــــــي وش..<<ورن جواله ((النشبه..يتصل بك)).. :افففف شكلي مو خالص منك ابد..<<وسكره في وجهها.. رن الجــــوال اكثر من مره رمى الجل من يده بعصبيه:ماتمل ذي.. رد بدون نفس:خيــــــــــــر.. البنت بمياعه:مساء الخير حبيبي.. تركي بدون نفس:وش تبين.. البنت:حبيبي فيك شي.. تركي بهدوء:علاقتنا انا وانتي.. البنت بدلع:وش فيها مثــــــــــل العسل.. تركي:ابيها تنتهي علـــــى خير.. البنت شهقت:ليه انا وش سويت اذا كنت مسويه شي غلط قول لي.. تركي قاطعها:ماسويتي شي بس انا مااقـــــدر اكمل معك.. البنت وهي تبكي:قول لي سبب واحد يخليك تنهي العلاقه.. تركي رمى القنبله في وجهها:ابي اتزوج واللي بتزوجها احبها مو بس احبها اعشق تراب رجلينها وانا بصراحه ماابي اخونها حتى بالتفكير في غيرها لانهـــا اغلى من روحي.. البنت بين شهقاتها وبصدمه:تتزوج.. تركي ببرود:خلاص انا قلت اللي عندي تبين تقولين شي.. البنت صرخت بقهر وبصوت مرتجف:ياحقيــــــــــــــر ياسافل ياخاين يا.. تركي قاطعها بعصبيه:هيه هيه وشو خاين زوجك انا وإلا حبيبك اسمعي يابنت الناس انتي لو تكونين اخر وحده في الدنيا ماافكر اتزوجها ولا حتى اناظر خشتها اللي تخون ثقة اهلها سهل عليها تخون زوجها سمعتــــــي.. البنت بكت بقوه وسكرت السماعه... تركي سكر السماعه وتنهد حس ان كان فيه هم على صدره وانزاح غمض عيونه:يـــــــــارب اغفر لي.. ×× وقفت قدام المرايه وقعدت تجفف شعرها:اقولك شكلها كارهتني ماشفتي نظراتها.. غاده:ايه اكيد بتكرهك ياحلوووه انتي بتاخذين منها حبيبها.. في تنرفزت:وش اخذه منها هو مو حبيبها اصلاً مالـــــــــــــــــت عليها.. غاده:هههههههههههههههههههههههههههه طيب اعصابك.. في مشطت شعرها بقوه وهي تتأفف.. غاده بتردد:اقولك شي.. في بدون نفس:لا.. غاده:عن مشعل.. في طاح المشط من يدها ونطت جنب غاده:وش فيه..
يتبــــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:30 | |
| تابــــــــع..<<
غاده والتردد واضح في وجهها:ا..اممم.. في بحماس:ايـــــــــــــه يله قولي.. غاده بسرعه:قالت لي لمى انه كان خاطب.. في بلعت غصتها:يحبها.. غاده بجديه:مو يحبها يعشقها وهو للحين مانساها.. في نزلت راسها وبصوت مبحوح:طيب ليه تركها.. غاده:تقول انها خانته.. في:وش اسمها..؟؟ غاده:مدري ماقالت لي شوفي يافي اذا مشعل ناسيها كان تشوفين عياله الحين ينططون حوله بس هو رافض الزواج نهائياً.. في نزلت دموعها:علشانها صح.. غاده شهقت:في تبكين.. في حظنتها بقوه وبكت بحراره.. انفتح الباب:اووه وش السالفه فيلم هندي هنا.. في بعدت عن غاده وهي منزله راسها.. طلال مشى لعندها:افاااا في حبيبة قلبي تبكي مين اللي زعلك علشان اذبحــــــــه لك.. في"اييييه علشان اموووت":محد زعلني.. طلال يأشر على غاده:اكيـــــــــــد هاذي صح.. غاده كشرت:دايماً ظالمني لا مو انا.. في رفعت راسها له وعيونها حمرا قالت وهي تبتسم غصب:علشان انتو بتبعدون عني تعودت عليكم..<<وبكت.. طلال مسح على شعرها:يابعـــــد قلبي انتي خلاص لاتبكين.. ×× ريم ومها ولمى يتمشون على البحر... مها تمشي على ورا وريم ولمى قدامها:غثنـــــــــــــي متى يروح بس.. ريم:لالا وش يروح علشان ياخذ غاده وفي معاه.. مها كشرت:والله في عندها ابوها يعني بتقعد على قلبـــــــي.. ريم:انا بس بعرف شي واحد وش ذا الكره الفظيـــــــــــع لها.. لمى بعفويه:علشان مشـ.. مها قاطعتها بصرخه:لمـــــــــــــــــــــى.. لمى انقلب وجهها:سوووري..<<وغمزت لريم وريم فهمت عليها.. ريم:الحين وينهم.. مها بأستغراب:مين.. لمى وريم ناظروا بعض وضحكوا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه.. مها انقهرت:هيه هيه مافيه شي يضحــــــك علشان تضحكون.. ريم:بصراحه مدري وش بيصير فيها هاه لمى نقول لها.. لمى:اخاف يجيها سكته قلبيه ههههههههههههههههههههههههههههههه.. :هااااااااااااي.. مها لفت وكشرت وهمست:وووووع.. ريم ولمى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه.. في وغاده:ضحكونا معكم.. ريم والضحكه في صوتها:نضحك على شي سخيف اقول غاده عن جد انتو بتجون للرياض.. غاده ابتسمت:ايه وان شاء الله بكره بروح للدمام انا وطلال نجهز اغراضنا.. لمى:عاد اتصلــــــي علينا بنجي نرتب معك.. غاده:لا اخاف اتعبكم معاي.. لمى:تعبـك راحه.. ريم:اقــول بنات مليـــــت من القعده هنا وش رايكم نطلع للملاهي.. مها:بس عسى مايصير معنا مثل ذيك المره.. لمى:اووكي بس مين بيودينا فيصل ومشعل طالعين.. ريم ناظرتها بخبث:افااا وتركي وين راح.. لمى حمر وجهها:اتصلي بس اتصلي.. ريم اتصلت وانتظرت بعدهـــا كشرت:الخـايس يرن ولايرفعه بعدين قفله في وجهي.. لمى ابتسمت بنصر"احســـــــــن".. غاده رفعت جوالها:خلاص بتصل على طلال.. مها شهقت شهقه البنات نطـوا منها.. لمى ضربتها:عمــــــــى خرعتيني وش فيك.. مها"لا تكفووووووون إلا ذا طليل":يعني مافيه غير طلال.. غاده وعلى وجهها اكبــــر علامة استفهام:ليه وش فيه طلال.. ريم ابتسمت:فيه الخير والبركـــه.. مها بهمس:اييييييه مره.. ريم عطتها كوع ومن بين اسنانها:فشلتيــــــنا.. غاده اتصلت على طــلال:الووو.. طلال وصوته كله نوم:خيـر.. غاده بصوت واطي:النفسيــــه زفت.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. طلال:خير وش قلتــــي.. غاده:اقـــــــول يابعد عمري ياحياتي ممكن تودينا الملاهي.. طلال عصب:ومتصلــــــه علشان تقولين ودنا الملاهي مافيــــــــه.. غاده:بليــــــز الله يخليك والله البنات مالين من القعده.. طلال عقد حواجبه:اي بنات..؟؟ غاده:لمى وريم و.. طلال قاطعها بسرعه:ومها معكم.. غاده ناظرت مها بأستغراب:ايه معنا.. طلال:اوووكي يـــــــله شوفي اذا ماشفتكم عند السياره صافين بعد خمس دقايق مافيـــه روحه.. غاده بفرحه:ياحبــــــــــي لك..<<وسكرت في وجهه.. :يله يله بنــــات يقول اذا ماشفتكم صافين عند السياره مافيــــه روحه.. مها ابتسمت بخبث"طيـــــــــب اوووووريك يالحافي".. ××في غرفة طلال×× طلال نط من سريره ولبس جينـــــز كحلي وتيشيرت رمـــادي ضيق مبينه جسمه وعضلاته وقف قدام المرايه وحط جل:لجـــــــل عين تكرم مدينه يابــــعد قلبي يامها.. ×× نزل كوب الكوفي بصدمه:قل والــــــــــــــــله.. تركي:والله وش فيــــــك.. بندر:انـــــــــــــــت.. تركي كشر:لا جدتي (قال بجديه) انا خلاص مليـــــــــــت من ذا الحركات البايخه عن جد يابندر تخيلت امي واختي مكانهم وش بيكون موقفي ساعتها.. بندر اول مره يلاحظ الجديه في وجه تركي ابتسم بفرحه:الله يديمها من نعمــــــــــــه.. تركي ابتسم:آآآمين هاه وانت.. بندر:انا وشوو.. تركي:انت ودانا اتصلت عليك.. بندر:لا.. تركي:ولا انت اتصلت عليها.. بندر:لا.. تركي عصب:وش ذا البــــــــــرود اللي عندك ياخــــــي.. بندر:وش تبيني اسوي اتصل عليها بعد ماقالت انت ماتحس وانت مدري ايــــــش وانا قاعد ومتعذب علشانها.. تركي:تبي الصراحه الصراحه وإلا بنت عمها.. بندر:لا ابي بنت خالها.. تركي تنرفز:بندروووووه.. بندر:ههههههههههههههههههههه خلاص هدي يله قل اللي عندك.. تركي:عن جد انت ماتستاهلها.. بندر:افاااا.. تركي:ياخــــــــي انت لوووح ماتحركت ولاسويت شي.. بندر نزل عيونه وهو متضايق من كلام تركي وقعد يطق اصابعه على الطاوله.. تركي:عارف زعلـــــــت الحين.. بندر رفع راسه وهو مكشر:لا مازعلت (وقف) يله نمشي.. تركي:لا انا بقعد شوي.. بندر:اوووكي (مشى واشر له بيده) ســـــــلام.. تركي بنفس الحركه:ســلام.. ركب السياره وهو حاس ان هموم الدنيا كلها على راسه.. ×× طلال قعد يعطــــر السياره.. في:خلااااااااص طليل خنقتنا.. طلال:اذا كانت سيارة ابوك تكلمي.. في:افففف.. ××في شاليه ابوفيصل×× ريم:يلــــــــــه مهاااااااا.. لمى:اففففف وش قاعده تسوي هاذي.. مها نزلت وهي ماسكه جزمتها في يدها وعبايتها وشنطتها قالت ببرود:يانعــــــــــم.. ريم:بســـــــرعه خلصينا تأخرنا على الولد.. مها جلست ولبست جزمتها:ينتظـــــــر وش وراه.. ريم:لا هو على كيفنا.. مها:والله محد ضربه على يده وقاله إلا غصب تودينا هو اللي وافق.. لمى:اففف يله استعجلــــــي.. مها وقفت قدام المرايه ورفعت شعرها ذيل حصان وقعدت تحط غلوس.. لمى تنرفزت:مهــــــــــــا.. ريم:اقوول خلينا نطلع قبل مايروحون عنا وهي بكيفها خليها تعفـــــــن هنا.. لمى:يله امشي.. ريم ولمى ركبــــوا السياره:سلام عليكم.. طلال:هلا وعليكم السلام..<<ناظرهم من المرايه بأستغراب.. :مها ماراح تجـي.. البنات استغربوا كيف عرف ان مها مو موجوده.. لمى:لا بتجي بس..<<تفشلت وسكتت.. مها جت تركــــض ركبت السياره وخبطت بالباب تبي تنرفز طلال:سووووري تأخرت.. طلال يناظرها من المرايه بخبث:لا عادي خذي راحتك.. مها عضت شفايفها مقهــــوره"ياخذ ام النظرات ياشيييييخ".. طلال شغل المسجل ورفع الصــــوت على آخر شي.. ثلاث ايام مَرن في حياتي غير..ثلاث ايام عشت الحب واغليتك.. ثلاث ايام واتهجى كلام الطير..كلام اعذب من اعذب من تفديتك.. رسالة حب شاهدها غلا وتعمير..على فؤادي تربع واسكن في بيتك.. اقول انا شقد انا عطشان وانت البير..دلو فكري نضح من كلمتي ليتك.. حبيبي والعطا يحتاج للتقدير..اذا صرحت انا اللي حيك وميتك.. ثلاث ايام لكن مدري ش التفسير..بس ادري من ثلاث ايام حبيتك.. :: طلال ركز المرايه الاماميه على مها ناظرها بخبث وهو يبتسم.. مها عقدت حواجبها:معقوله يقصدني بهالاغنيه.. لمى بهمس:ايــــش.. مها انتبهت انها تفكر بصوت عالي قالت بأرتباك:هاه لا ولاشي.. ×× ××في سيارة مشعل×× فيصل صرخ:مشعلووووووووه وقف وقف.. مشعل فرمل بقوووه:خير وش فيه.. فيصل بأبتسامه غبيه:فيه عرضه هنا وش رايكم ننزل.. مشعل عض شفايفه مقهور:ووووووووجع ان شاء الله كل هالصراخ علشان عرضه على بالي فيك شي.. نايف مسك رقبته:اذبحـــــــــــك.. فيصل بعد يد نايف:خنقتني.. مشعل:هاه وش رايك نايف ننزل.. نايف تلثم:يله والله فيني رقصه.. ..ونزلــــــــوا.. آآآآه ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي...مات من قبل لايسعد بغاية شبابه.. ناحل الخصر غض العود ماهو من اللي..ينقض العهد غير الموت غدا بي.. مشعل غمض عيونه تذكر مــــــــلاك.. مــــــــلاك.. تردد اسمها في اذنه..وش كثر مشتااااق لها..متى بينساها ويعيش حياته متـــــى.. تذكر الكلام اللي مكتوب في الورقه"انسى الملاك الاسود اللي باعت شرفها برخيص".. طعنته هالكلمات..انســـــاها يامشعل خلااااااص هي خانتك هي باعتك انساها.. "وقلبي ذا وش يفهمه".. نايف:مشعلووووه وين رحت.. مشعل كمل رقص:زين انك مانسيت رقصنا ياولـــــد كندا.. نايف:وانا اقــدر انسى.. :: فسخت نظارتها وابتسمت:والله وحشتنــــــــي..<<ركبت السياره.. :يله راجووو.. شهقت:لحظه لحظه هيه انتي يالخبله ليه ماسلمتي عليه.. فاتن:ياختــــــي مره اليوم مالي خلق بكره بتصل عليه وبواعده في مكان.. نجود انقهرت:فاتنوووه لاتطلعيني من طوري الولد بيطير منك افهمــــــي.. فاتن رفعت كتوفها بلامبالاة:ويطير احد ماسكه.. نجود انقهرت:ياربييييييييييه وش فيك انتي يبي لك كف.. فاتن قاطعتها بعصبيه:شوية ادب لو سمحتي نسيتي من تكلمين فاتن بنت راشد الـ... بنت الوزير.. نجود:والنعم والسبعة انعام على عيني وعلى راسي (باستها) بليييز لاتزعلين.. فاتن بقرف:خلاص مازعلت افف بس بلاش هالبوسات اللي مالها داعي.. نجود:طيب يافاتن يابعد قلبي نايف مايتعـــــوض جمال واخلاق وثقل وفلوس ومو ناقصه شي.. فاتن:طيب ورا ماتاخذينه لك انتي دامه عاجبك.. نجود كشرت:عاد هو بيناظر في خشتي فاتن لاتضيعين سنتين على الفاظي استفيدي منه وبعدين سمعت انه بيتزوج انتي آولى فيه من هاذي اللي بيتزوجها.. فاتن رفعت حاجب وفكرت بخبث:اييييه والله انا آولى.. نجود صرخت بفرحه:يابعــــــــــد قلبي كذا تعجبيني..<<وقربت منها بتبوسها.. فاتن اشرت لها بقرف:قلتلك ماله داعي.. نجود كشرت:اييه صح نسيت.. ×× ××في المقهى×× قاعد يناظر الناس اللي حوله وعقله مو معه"وش بيكون ردك يالمى لي تكفيييين لاتحطميني زياده تكفين لاتجبريني ارجع للطريق اللي ماشفت منه غير الهم"..<<التفت وشاف بنات يناظرونه وصرخوا.. :وااااااااااااااااااااااااااااااووووو.. البنت الاولى:ياويل قلبـــــــــي مااصدق اللي اشوفه معذب البنات قدامي.. البنت الثانيه:يمه يمه بنااااااات الحقوني بمووووت.. تركي عطاهم نظره احتقار ووقف ومشى لعندهم.. البنات صرخوا:جـــــــــــا جا.. تركي يناظرهم من فوق لتحت بأحتقار وهو منقرف:تفووو عليكم يااللي ماتربيتوا..<<ومشى عنهم.. البنت الاولى كشرت:يارررررربي على شوفة النفس على ايش ماادري.. تركي سمعها ولف عليها:من حقي اشوف نفسي دام قلبي تملكه (قال ببطئ) بنت متربيه.. البنت:شوفوا مين يتكلم عن التربيه.. البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه.. تركي عصب قرب منها ومسكها من طرف عبايتها:يابنت الـ...؟؟ الزمي حدودك لاتخليني اسوي شي ماشفتيه في حياتك كلها.. البنات خافوا ومشوا.. البنت صرخت:عمـــــــــى بتتركوني لحالي معاه.. تركي دفها عنه:يله انقلعــي واذا شفت خشتك مره ثانيه قسم بالله ماتشوفين خير.. ×× ××في الملاهي×× ريم ولمى صرخوا:وااااااااااوووو الشوايه.. مها:عمى قصري صوتك انتي وياها.. في:بتركبونها.. ريم بحماس:ايه اكييييد اجل جايين هنا ليش يله يله لمووو.. مها:وبتتركوني لحالي.. غاده بحماس:لا وش نتركك تعالي اركبي معنا.. مها:لا بصراحه انا اخاف وخاصه من الاماكن العاليه.. :خلاص انتو روحوا وإنا بنتظركم هنا.. مها لفت شافت طلال موقف وراها بالضبط قالت بهمس:مو ملاحظ انك قريب مره.. طلال انتبه وبعد:اووه سوري ماانتبهت.. مها:اصلاً انت ماتدري وين الله حاطك.. طلال ابتسم:لا ادري حاطني قداام ملاااك على الارض.. مها رفعت حاجبها مستغربه من هالجرأه وقدام البنات:هيه وش هالحكي لاتنسى البنات واقـ..<<وسكتت التفتت حولها مالقت البنات كلهم ركبوا الشوايه وهي واقفه لحالها معاه.. طلال:ههههههههههههههههههه الحين انا اللي ماادري وين الله حاطني وإلا انتي.. البنات صرخوا:ميمــــــــــــــــــــــي واااااااااااااااا.. مها تأشر على رقبتها وصرخت:اليوم انتو مقتولين مقتولين.. البنات ضحكوا مع انهم ماسمعوها:ههههههههههههههههههههههههههههههه هه وااااااااا.. طلال دخل يدينه في جيوبه:هاه مدامنا فاظين وش رايك نتمشى مع بعض.. مها رفعت حاجبها:لاااا انت واثق من نفسك بزياده انا اتمشى معك انت.. طلال:ايه معي انا ليه مو عاجبك.. مها:لا ماعجبتني ولاراح تعجبني..<<ومشت.. طلال:لحظــــه مها.. مها لفت عليه وبدون نفس:بليييز لاتلحقني ابي اتمشى لحالي..<<ومشت بخطوات سريعه وبعدت عن المكان بعدها لفت.. :اووه مابغى يفك عنـــــي وش ذا الناس ياربـــي مثل هذا ماشفت نشبـــه في الحلق.. :اشربي مويــــه.. مها لفت وشهقت.. :
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:31 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني ..الجــــ الثاني والعشرون ـــــزء..
التففت وشهقت بلعت غصاتها:وش تبون مني.. الشاب الاول:نبيك كلك على بعضك.. الشاب الثاني:بصراحـــــــــــه انتي قمر فيه احد يجيه القمر برجليه ويتركه يروح كذا هههههههههههههههه..<<ومد يدها يصفقها مع يد صديقه.. الشاب الاول:هههههههههههههههههههههه اقول عبود بحكم اني انا اللي جايبك لهنا ببدا فيها اول.. مها صرخت:تخســـــــــــي تلمس شعره مني.. عبدالله:اووووه قويه سمعتها يامحمد.. محمد يسحب اذنه:للأسف لا خيــــــر وش قلتي.. مها بلعت غصتها وقالت بدون ارتباك بس قلبها طااااايح وكل خليه في جسمها ترتجف:اقول تخسي.. محمد مسكها مع فكها ومن بين اسنانه:انا اخســــــي يالـ... :ايييييييه تخسي ياحماااااار.. لفوا كلهم على مصدر الصوت.. مها بكت من قلب:طـــــــــلال.. طلال بعصبيه:اللي بيقرب منها قسماً بالله بتكون نهايته على يدي.. عبدالله رفع حاجبه:ومن تكون حظرتك.. طلال بأستهزاء:مالك دخل في حظرتي مها تعالي.. محمد همس لمها:عااااشت الاسامي.. مها مشت وهي ترتجف لكن محمد مسك يدها:مافيـــــــــه.. طلال صرخ:اتركها.. عبدالله:شف إنا إذا خلصنا منها بنعطيك اياها.. طلال انقهر وعطاه كف حار صرخ بعصبيه:عمــــــــــى في عينك يالـ....؟؟؟ يالـ...؟؟؟..<<ضربه مع بطنه وراسه لما اختل توازنه وطاح على الارض يلهث.. مسك محمد وضربه ومحمد يرد الضربات له.. مها بكت وصرخت:طـــــــــلال خلاص اتركه تكفى اتركه.. طلال يضغط على شفايفه بقهر وضربه مابين رجوله بركبته.. محمد صرخ:آآآآآآآآآآآآه.. طلال كمل عليه وضربه في وجهه لما نزف من خشمه دم.. مها مسكت طلال ومتقطعه من البكي:الله يخليك خلاص.. طلال اشر بأصبعه اللي يرتجف وهو يلهث:قووم انت وياه عن وجهي وان شفتكم مره ثانيه الـ..؟؟؟ خامس جدكم.. محمد وقف وهو حاط يده على خشمه:بنتقابل وبوريك من هو محمد.. طلال بأحتقار:طيب تشهد قبل ماتجيني.. محمد مشى وهو يتوعد في طلال.. مها مسكت طلال وهي ميته خووف:يعورك شي.. طلال بتعب:لا المهم انتي.. مها بكت:لولا الله ثم انت كان انا الحين..<<وشهقت من البكي.. طلال لفها عليه:خلاص لاتبكين.. مها ماقدرت توقف وطاحت على الارض.. طلال بخوف:مهـــــا..<<ومسكها يوقفها.. مها ترتجف:طـ..لال.. طلال:ياربي وش اسوي..<<رفعها وجلسها على كرسي.. :انتظريني هنا.. مها بسرعه مسكت يده:لاتروح عني.. طلال ضغط على يدها:بروح اجيب لك مويه.. مها هزت راسها وتركت يده ناظرت في عبايتها المقطعه من فوق.."الحمد الله يارب إن طــلال معاي الحمد الله".. جا يركض ومد لها المويه:تفضلي.. مها بصوت مبحوح:مشكور..<<شربت شوي وتركتها.. طلال جلس جنبها:اشربي.. مها لفت عليها ودموعها على خدها:لو ماجيتني كان ضعت وضاع اغلى شي املكه لو.. طلال اشر لها تسكت:اششششش خلاص انسي وماابي اشوف هالدموع تنزل مره ثانيه تراها غاليه..<<ابتسم ومسح دموعها بيده.. مها حمر وجهها ونزلت راسها.. طلال وقف ومن وقفته على طول مها رفعت راسها بخوف:وين.. طلال:يله خلينا نروح للبنات.. مها وقفت:اوكي يله.. ×× البنات نزلوا من الشوايه اللي لعبوها مره ثانيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه. . لمى ماسكه بطنها:آآآآي يابطني ههههههههههههههههههههههه بروح الحمام..<<ومشت.. في:وين طلال ومها.. ريم"ياويلــــــي من مها شكلها بتتوطــــى في بطني".. ..لمى كانت واقفه عند المغسله تغسل يدها سمعت بنتين واقفين ويسولفون.. البنت الاولى:تعرفين معذب البنات تركي.. البنت الثانيه خقت:وااااااااااااي وفيه احد مايعرفه.. البنت الاولى:ندو والبنات شافوه في مقهى الـ..... البنت الثانيه طلعت عيونها:وليه مااتصلوا علينا ذا الـخايسات النذلات عارفين اني خاقه عليـــــه.. البنت الاولى:قولي الحمد الله انهم مااتصلوا عليك وإلا كان جتك تهزيئه محترمه منه.. البنت الثانيه:ليه هو هزئهم.. البنت الاولى:طلــــع ريحتهم تخيلي مسك ندو من عبايتها وهزها تهزئ.. البنت الثانيه:وانتي وش دراك.. البنت الاولى:توها متصله علي وتبكي تقول انه يقول انا قلبي تملكه بنت متربيه.. لمى عقدت حواجبها"معقوله تقصد تركي ولد عمي افففف ليه مافيه إلا تركي ولد عمي في الشرقيه"..<<ولفت بتطلع.. البنت الاولى:بس هي ماراح تسكت له تقول اوريــــك ياتركي الـ......... مو انا اللي اتهزئ.. هنا لمى شهقت ولفت:انتو تقصدون تركي الـ......... اللي ابوه فهد... البنت الاولى:مدري والله اقول شهد اسم ابوه فهد.. شهد عاقده حواجبها تحاول تتذكر:على مااظن (بحماس) إلا إلا اسمه فهد اذكر ندو قالت لي.. لمى تجمعت الدموع في عيونها.. البنت الاولى:ليه تسألين عنه حتى انتي خاقه عليه مثل ذا الهبله.. شهد عطتها كوع:سويررر وش هاذي هبله.. لمى ابتسمت غصب:لا ماخقيت عليه اصلاً انا ماتهمني ذا الاشكال..<<وطلعت بخطوات سريعه ونزلت دموعها.. :خايــــــــن نذل حقير من ذي البنت اللي ملكت قلبـك ياتـــــــركي ميــــــــــــن.. وصلت عند البنات وهي في قمة عصبيتها وانفاسها سريعه.. ريم:لمووو وش فيك.. لمى انفجرت في وجه ريم:انـــــا مو لعبه بينكم انتي واخوك ليـــــــه قلتي لي انه يحبني ليـــــه خليتيني اتعلق فيه.. غاده بهمس:لمى الناس تطالعنا.. كملت ودموعها على خدها:حراااااام عليك ياريم انا وش سويت فيك علشان تسوين فيني كذا (مسحت دموعها بكمها) قولي لاخوك راعي البنات... ريم قاطعتها بعصبيه:انا مااسمح لك تغلطين على اخوي (صرخت) اخوي اشرف منكم كلكم كلكم سمعتوا..<<شالت شنطتها ومشت... لمى طاحت على اقرب كرسي وحطت يدها على وجهها:انا وش قلت.. في:لمى وش فيك.. لمى رفعت راسها:تكفين في شوفي ريم وين راحت الله يخليك لاتتركينها.. في خذت شنطتها:اووكي.. ريم بعد ماطلعت من الملاهي بكبرها رفعت جوالها واتصلت على تركي لكن مايـــرد:اففف تكفى ياتركي رد.. شافت تاكسي اشرت له:تاكســـــــي.. وقف التاكسي وفتحت الباب بسرعه وركبت:على الـ..... بسرعه لو سمحت.. سواق التاكسي سعودي اشر على عيونه وهو يبتسم:من عيني هاذي قبل هاذي انتي امري بس.. ريم خافت من جد وبدى قلبها يدق بسرعه لفت وجهها على الشباك ونزلت دموعها غصب عنها رددت في نفسها.. "وجعلنا من بين ايديهم سداً ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون".. ×× قال وهو متخصر ومعصب حده:ليه خليتوها لحالها.. في:والله دورت عليها مالقيتها.. طلال مرر يده على شعره:انتو عندي امانه عارفين وش معناة امانه يعني لو صار فيكم شي انا المسئول.. مها ناظرته والدموع بدت تتجمع في عيونها"ظلمتـــك ياطلال كثير والله انك رجال وشيخ الرجال كلهم ياحظ اللي بتاخذك بتكون اسعد انسانه".. رن جوال طلال ناظر في الاسم وهو مرتبك مشى بعيد شوي عن البنات ورد:هلا مشعل.. مشعل:اهليييييين وينك يابوالشباب ترى بنبدا المباراة بعد شوي.. طلال:اوكي شوي وبجي.. مشعل:اقول طلوول يقول فهد البنات معك.. طلال بلع غصته:ايه معي.. مشعل:اوووه وش صاير في الدنيا ههههههههههههههههههههههههههههه طيب طلوول لاتتأخر ترى امي قاعده فوق راسي تقول وين ريم.. طلال نزل راسه"الله ياخذني وش بقول لهم الحين".. مشعل:الوووو وين رحت.. طلال:معك معك.. مشعل:يله سلاااااام.. طلال سكر وتنهد بضيق.. :سلامتك.. طلال لف عليها:مها.. مها تفرك يدينها بتوتر:اتصلت على ريم وقالت لي انها في الطريق للشاليه.. طلال بأنفعال:والله طيب راحت مع مين.. مها:مع تاكسي.. طلال بصدمه:ايييييش تاكسي وفهالليل.. مها:لاتحمل نفسك المسئوليه انت مالك دخل.. طلال عصب:وشلون مالي دخل انتو امانه عندي لما ارجعكم لأهلكم.. في:ماراح نمشي.. طلال بدون نفس:يله قدامي.. لمى للحين تبكي:والله لو صار شي لريم بيكون بسببي انا انا ماكنـ.. قاطعتها غاده وهي تضغط على يدها:خلاص لمى خلاص.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريـــــــــــــاض××
هديل تنط:ياختــــــــي لاتروحين.. خلود:ياختي مااقدر اترك سعد لحاله.. هديل:افففف ياذا السعد اللي صجيتينا فيه.. خلود بهمس:اذا تزوجتي حبيب القلب بتجي الصجه على اصولها.. هديل حمر وجهها:خلووووووود.. دلال جايه تركض مسكت خلود:تكفين تكفيـــــن اجلسي الله يخليك والله ماشبعت منك.. هديل:لاتحاولين انا من الصبح قاعده اترجاها وهي ياحظــــي ماتقدر تترك سوسو لحاله وهو ولاسائل عنها همه الشغل بس.. خلود تضايقت من كلام اختها بس ماوضحت ابتسمت غصب:الجايات اكثر ان شاء الله وبعدين دلووول انتي زواجك قريب.. دلال حمر وجهها ونزلت راسها.. رهف:ياعيـــــني على اللي يستحون ههههههههههههااااااي.. سلموا على خلود بحراره وطلعت وطلعت دلال معها.. دلال:اذا وصلتي امااانه اماانه اتصلي علي طمنيني عليك.. خلود ابتسمت:اووكي ولايهمك.. ابوناصر:خلود وانا ابوك.. خلود لفت وباست راسه:سم يبه.. ابوناصر:ورا ماتقعدين.. خلود:والله يبه علشان سعد وشغله.. ابوناصر:ايييه طيب تروحون بالسلامه وانتبهي على حفيدي الاول.. خلود حمر وجهها:ان شاء الله.. دلال:طلعت الارانب هههههههههههههههههههههه.. سعد:احم احم.. دلال:يمممه..<<وبسرعه باست خلود وركضت واشرت لها :باااااااي.. خلود ابتسمت:باااااي.. سعد:يله.. خلود:يله.. سعد باس راس ابوناصر:يله نشوفك على خير فمان الله.. ابوناصر:فمان الكريم وانتبهوا للطريق.. سعد يفتح باب السياره لأمه:ان شاء الله.. خلود مسكت يد ام سعد:خليني اساعدك.. ام سعد:الله يرضى عليك يابنيتي بس انا بقعد ورا اريح لي.. خلود حست بأحراج:لا يمه مايصير.. ام سعد قاطعتها:يمه انا برتاح ورا.. خلود:طيب اللي تشوفينه.. سعد حرك شفايفه بدون صوت:وهـــ بس احبــــــــــــك.. خلود ابتسمت ابتسامه وسيعه وحركت شفايفها:امووت فيك.. سعد مسك قلبه.. ام سعد تناظرهم بخبث:بنطول على هالحاله.. سعد بأرتباك:هاه اييييه يله يله.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
مشعل صرخ بعصبيه:وشلون تتركها لحالها كذا عن جد انت مايعتمد عليك (رفع اصبعه بتهديد) اذا صار لريم شي لاتلوم إلا نفسك سمعــــــــــت.. طلال نزل راسه:اسف.. مشعل تخصر:لااااا احلف وش يفيد الاسف اذا ريـ... مها قاطعته بحده:لاتفاول عليها ان شاء الله مايصير فيها شي.. ام مشعل طايحه على الكنب وحاطه يدينها على وجهها وتبكي:يمـــــــه بنتي.. ام فيصل:هدي نفسك ياام مشعل مايصير الله تسوينه ان شاء الله مايكون فيها شي.. ام مشعل رفعت راسها:يااااااارب احفظها ورجعها سالمه ياااارب.. لمى اللي جالسه على الدرج وطرحتها على كتفها ومقطعه نفسها من البكي:كله بسببي انا انا.. ام نايف بضيق:في اتصلي عليها.. في تنهدت:اتصلت ويرن بس ماترفعه.. ام مشعل بكت من قلب:يمـــــــــــه بنتي.. مشعل بعصبيه زلزل المكان:خــــــــــــــــلاص عاد.. بندر:مشعل هد نفسك شوي ولاتبين لعمي ان فيه شي.. مشعل:علشان تجيه سكته قلبيه من دلاخة الاخ.. طلال عصب:مشعل بلا هالحكي.. مشعل تخصر:لاااا تعال كفخني احسن.. نايف اللي متكتف ومتسند على الباب ووجهه مايتفسر"آآآآآخ لو صار فيك شي ياحياتي اموووووت اموووت".. :انا بصراحه مااقدر اوقف كذا بروح ادورها.. فيصل مسكه:خلنا ننتظر شوي بعدين ترى الشرقيه كبيره مو علبة تونه.. نايف بسرعه:مااقدر يافيصل مااقدر.. فيصل ضغط على يده:انتظــــر شوي صدقني راح تجي يعني وين بتروح.. نايف تنهد بضيق:وانا وش يصبرني.. مشاعل وهيفاء اللي كانوا واقفين فوق ويطلون عليهم.. مشاعل طااااايره من الوناسه:روووووحه بلا رده ان شاء الله.. لمى سمعتها لانها قالت هالحكي بصوت عالي شوي لفت عليها وصرخت:رااااحت روحك يالـــ.. غاده قاطعتها:لمى مو وقته.. لمى ناظرت مشاعل بأحتقار وعيونها حمرا من البكي عضت على شفايفها بقهــــــــر وصدرها ينزل ويرتفع.. مشاعل رفعت حاجبها وهي مبتسمه بخبث ولفت على هيفاء:افكر اصبغ شعري وش رايك بأي لون اصبغه.. هيفاء ضحكت بصوت واطي وحطت يدها على فمها:هههههههههههههههههه تعجبيني.. انفتح الباب وتوجهت عيونهم عليه دخل وابتسم:مسااااء الخير اووه العايله الكريمه مجتمعه اليوم بس ناقص انا صح.. ولااحــــــــــــــد رد عليه.. شاف لمى جالسه على الدرج وتبكي ومها جسمها يرتجف وماسكه نفسها بالقوووه لاتبكي..ومشعل في قمة عصبيته وفي عيونه متجمعه الدموع.. وطاحت عينه على امه اللي منهـــــــــاره..خاف وركض لها جلس عند ركبتها ومسك يدينها:يمه وش فيك خير وش صاير.. ام مشعل رمت نفسها في حظنه وبللت بلوزته من دموعها:ريــــــــــم راحت راحت.. تركي بعد عن حظن امه بسرعه وبصدمه:ريم (ناظر امه مصدوووم بعدها استوعب وقف وصرخ) ريــــــم وش فيها وش صايــــــــر.. ام نايف:ياام مشعل لاتفاولين عليها ان شاء الله مافيها إلا العافيه.. بندر:تـــركي.. تركي هز بندر:قــــــل لي ريم وش فيها.. بندر:طيب اجلس وانا بفهمك.. تركي دفه عنه:احد يعلمـني وش السالفه.. ×× لف فيها في الشوارع كان يناظرها من المرايه وهي نايمه ومتسنده على الشباك:ليــــــه ماقدرت المسك ليه ماقدرت اقرب منك..<<راح للشاليهات ووقف تنهد بضيق ونزل فتح الباب وطاحت عليه.. فتحت عيونها بصعوبه وراسها يدور فيها:انا وين..
يتبــــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:32 | |
| تابــــــــــــع..<<
ابتسم على شكلها:وصلنا..] ريم بعدت عنه ونفضت عبايتها ونزلت:كم حسابك.. :ماابي منك شي.. ريم بدون نفس:ثلاثين خمسه وثلاثين خلصني.. :قلتلك ماابي شــــي الدعوه غصب.. ريم فتحت بوكها بس هو سبقها وحط يده على يدها:خلااااص ماابي.. ريم سحبت يدها ومشت واشرت لها بلامبالاة:بكيفك.. وقف لحظاآآآآآت يطالعها كان كل شي فيها يجــــــذب عيونها الوساع ووجهها اللي بين من تحت الغطا الخفيف..وجسمها ومشيتها كان كل شـــــي فيها جذااااب.. ابتسم بألم:وش معنــــــى انتي تركتك تروحين كـــذا بدون مااسوي فيك شي هههههههههههههههههههههه امها داعية لها..<<وركب سيارته.. دخلت الشاليه ومن دخلتها الكل رفع راسه.. لمى ومها صرخوا وركضوا لها:ريـــــــــــــــــم..<<رموا نفسهم في حظنها وبكوا.. ريم واقفه ولاتدري وش السالفه ناظرت في امها المصدومه وكأنها مشلوله مايتحرك منها طرف بعدت عن مها ولمى وركضت لامها.. :مـــــــــاما وش فيك ردي علي.. ام مشعل تتحسس وجهها ويدينها:عايشـــــــه.. ريم بأستغراب:ماما فيك شي.. ام مشعل بكت وحظنتها:يمه وينـــــــــك.. ريم تناظر فيهم وكأنها الاطرش في الزفه..طاحت عيونها على نايف اللي يبتسم لها بفرحه وعيونه تلمـــــع.. مسكت قلبها"وووووااااي ياقلبي".. مشعل بعصبيه:انتي وينك وليه ماتردين على جوالك.. ريم ناظرته ببرائه:مارحت لمكان.. طلال:ريم انا اسف تركتك لحالك.. ريم تذكرت انها طلعت من الملاهي معصبه ولاسألت عن احد وركبت مع تاكسي وسعودي بعد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.. مشعل بعصبيه:وتضحكين بعد.. ريم والضحكه في صوتها:هذاني طيب رجعت.. نايف عض على شفايفه"نااااويه تجننيني انتــــــــي".. مشعل بقهر:هيــــــــــــن ياريموووه..<<وطلع بعصبيه.. نايف وفيصل وبندر طلعوا وراه.. تركي بعصبيه مطصنعه:هين ياريموووه (ماقدر يمسك نفسه وضحك وحظنها) يالدبـــــــا خوفتيني عليك انا يوم قالت امي راحت راحت روووحي.. ريم ابتسمت:بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله.. تركي بعد عنها وضغط على خشمها:بس شغلك معاي بعدين.. ريم:هههههههههههههههههههههه اووكي.. تركي ارسل لها بوسه في الهوا وطلع.. ريم تنهدت"حراااام عليك يالمى ظلمتي تركي كثيـــــر والله مايستاهل".. ام فيصل:وينك قاعدين ندور عليك.. ريم ناظرت في لمى اللي تمسح دموعها ورجعت تناظر ام فيصل:مارحت لمكان.. ام مشعل:طيـــــب مافيه روحه بعد كذا لحالك ياتروحين مع مشعل ياتركي وغير كذا مافيـــــــه.. ريم مدت بوزها:ياربـــــــي اجل بعفن في البيت.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه.. ام نايف:المهم الحمد الله على سلامتك.. ريم ابتسمت بنعومه:الله يسلمك.. في ضربت كتفها:يالدبــــا خلاص احلمي اطلع معك لمكان.. ريم:ههههههههههههههههههه..<<وطلعت الدرج والبنات وراها.. مها:يالخايســـــــــه يالدبـــــا ياكل شي خوفتينا عليك.. غاده:والله خالتي اماني بغت تموووت من البكي.. في:مو بس هي حتى لمى.. ريم ناظرت لمى بعتاب ورجعت تكمل طريقها لفوق.. لمى ضغطت على الدربزين بيدها من القهر:كله مني كله مني اففف.. ريم:المهم امي نوره وينها.. مها:الحمد الله انها للحين جالسه مع ابوي وعماني ولادرت عن شي وإلا كان راحت فيها.. ريم تنهدت:الحمد الله.. مشاعل ناظرت ريم بأحتقار وعلت صوتها:بصــراحه يعني انا بديت اشك.. ريم لفت عليها وعطتها نفس النظره:في ايش..؟؟ مشاعل تنفخ على اظافرها:انك طالعه مع واحـــــد.. البنات شهقــــــوا.. ريم تقدمت لها وعطتها كف حاااار:احترمـــي نفسك انا اشرف منك ومن ذا الحركات..<<ودخلت الغرفه.. مها تبتسم بأنتصار:حلووو الكف صح.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..<<ودخل وا الغرفه.. مشاعل ماسكه مكان الكف ومقهووره:هين يابنات الـ..؟؟ اوريكــــــــــم هين..<<وضربت برجلها الارض.. ×× طلال دخل الشاليه وخبط بالباب بعصبيه:هذا جــزاي بعد..<<وقف قدام المرايه وناظر لبسه المقطع مع فوق ووجبهته اللي تنزف دم..خذ المنديل بعصبيه وحطه على جبهته.. :حتـــــــى محد سأل علي ولاقال وش هذا ومن ايش قهـــــــــر والله قهــــر (سكت وناظر نفسه لحظات) ليش انقهر انا مو من عايلتهم ولا لهم مصلحه معي.. طلع الدرج وهو ينط درجتين لما وصل لغرفته دخل الحمام (الله يعزكم) واخـــــذ شاوور سريع يريح اعصابه شوي.. ×× هيفاء قاعده تدوور في غرفتها:انا متأكده اني سامعه صوت بنت عنده متأكده وذا الصوت سامعته قبل كذا بس وووووين امووت واعرف.. دخلت الغرفه وخبطت بالباب:لاااااا ذولي تمردوا بزياده مره بندروووه الزفت يعطيني كف ومرررره الشيخه ريموووه هيـــــــن.. هيفاء لفت عليها:إلا والله متأكده.. مشاعل بدون نفس:وشو.. هيفاء:سمعت عند احمد صوت بنت وذا الصوت سامعته انا من قبـــــــل بس وين مدري.. مشاعل اشرت بلامبالاة وصرخت:اووووووه.. هيفاء وهي تطلع للبلكونه:يلوي راس العدوو.. ×× مها وريم متمددين على السرير من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه.. . ريم:شفتـــي شكلها هههههههههههههههههههههههههههه.. مها:ههههههههههههههههههههههههههه ايه احسن تستاهل.. ريم وقفت عند الاستريو وخذت السيديات:بنااات طفشانه وش ذا العيــد البارد (لفت عليهم وبسرعه) رشووود وإلا عبدالمجيد.. في سحبت السديات:والله كلهم حلوووين.. ريم ناظرت في لمى اللي منزله راسها وتبكي بدون صوت بس جسمها يرتجف قربت منها وحظنتها بقووووه.. لمى حظنتها بأقوى ماعندها وبكت بحراره:اسفـــــه والله اسفه.. ريم خنقتها العبره:يابعد عمري انتي (وبمرح) خلاااااص عاد خنقتيني.. لمى ضحكت وبعدت عنها:والله ماكان قصـ... ريم حطت اصبعها على فمها:اشششش خلاص انسي السالفه المهم الحين (نطت) احط راشد وإلا عبدالمجيد.. الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× مشعل يهز رجله بعصبيه:وتضحك بعد.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه.. فيصل:خلاص مشعل المهم انها رجعت.. طلال اللي طلع من الشاليه وهو حاط يدينه في جيوبه ومنزل راسه.. فهد مسك بنطلونه:تراني طفشااااان حدي ياربي انا وش سويت علشان اصير بزر بينكم.. طلال:ههههههههههههههههههههههههههه لا انت شيخ الرجاجيل لايهمك كلام احد.. فهد:بس هذا كلام لمى ومها يحبووون يحطموني مالت عليهم.. طلال لمعت عيونه:مها.. فهد بقهر:ايييييه مها يارب متى تتزوج وتفكنا منها.. طلال ابتسم وهمس:ان شاء الله قريب.. فهد:وش قلت.. طلال بنفس الابتسامه:سلامة قلبك الحين قول لي وش تقولك مها.. فهد:تحب تحطـــــــم ورافعه خشمها مدري على ايش يمكن علشان الغابه اللي فوق راسها.. طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. فهد كمل بقهر:وماتلعب معاي بلاي ستيشن إلا على طاري البلاي ستيشن تجي تلعب معاي.. طلال:لا انا بطلع اتمشى شوي اذا رجعت لعبت معك.. فهد:طيب خذني معك تراني طفشاااان ياناس ارحمونــــــي.. مشعل بصوت عالي:فهــــــــــــــد.. فهد:نعـــــــــم.. مشعل يأشر له:تعـــــــال.. فهد التفت على طلال:يله سلااااام يابو الشباب.. طلال ابتسم غصب:ســــلام.. فهد راح لمشعل:سم.. مشعل نزل لمستوى فهد:سم الله عدوك اقول الاخ وش قاعد يقول لك.. نايف:مشـــــعل خلاص عاد.. مشعل رفع راسه:اختي الوحيده كانت بتروووح والسبب دلاخة الاخ طلال.. فيصل:تراك مكبر السالفه.. مشعل وقف بعصبيه وعيونه تدمع:كفاااااايه راحت مني ملاك مو مستعد افقد رووحي مره ثانيه ياناس حسوا..<<ودخل الشاليه ناظر في المرايه وعيونه حمرا وانفاسه سريعه.. :آآآآآآخ ياملاك.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
نزلت وهي في كاااامل نعومتها واناقتها اليـــــــــوم بتدخل مملكتها مملكتها هي وياه وبــــــس ياما تمنت هالحظه يمكن اول كانت تخبي مشاعرها واحاسيها ناحيته وماتت مليون مره يوم سمعت انه يحب صديقة عمرها مايحبها هي..بس ضحت بسعادتها علشان ساعدت اختها وحبيبتها وصديقتها وكل شــــــي في دنيتها..
مسك يدها بحب وباسها:مبــــــروك.. نزلت راسها بخجل:الله يبارك فيك.. علي:واخيـــــــراً ياقلبي مابغيتي توافقين.. رزان وصوتها رااايح:انت اللي مدري وش طاير عليه.. هنا علي انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه.. رزان حمر وجهها ماانتبهت وش اللي قالته:قلت شي غلط.. علي:لا سعوووديه واصل بعد.. رزان ابتسمت:انت اثرت فيني (دمعت عيونها) بعدين السعوديه والامارات واحد..<<ابتسمت للذكرى الاليمه ونزلت دموعها غصب عنها.. قالت من قلب:ان شاااااء الله ابخرك يوم عرسك.. رزان:آآآآآآآمين.. ملاك كشرت:عاد مو اذا تزوجتي تنسيني.. رزان لفت عليها:انا انســـــــى روحي ولاانساك شوفي اذا جتني بنت بقعد على راس زوجي إلا نسميها مـــــــلاك.. ملاك:ايه اكيد بتسمينها ملاك واكيد بعد بتطلع قمـــــــر مثلي.. رزان:يا عيني ع الواثقين اقولك قولي آآآآآمين.. ملاك:آآآآمين.. رزان بفرحه وبحماس:ان شاء الله زواجي وزواجك في يوم واحد ونفس الفستان ونفس كـــــل شي حتى ازواجنا نبيهم توأم هههههههههههههههههههههههه.. ملاك ابتسمت بألم:ماراح اتزوج غير مشعل (بصوت مبحوح) مع ان ذا الشي ماراح يتحقق حتى في احـــلامي.. قطع تفكيرها صوته:يابعد قلبي ليه هالدموع.. رزان مسحت دموعها:دموع الفرح.. علي وقف ومد يده:يله تعالي نرقــــص.. رزان بصدمه:نرقص.. علي ابتسم:ايــــــه.. رزان استحت ونزلت راسها وهمست:لاااا تكفى مو قدام هالخلق.. علي سمعها:وإنا وش علينا من هالخلق يله تعالي..<<مسكها ووقفها قرب منها وحط يده على خصرها ورقصوا على ميوزيك رومنسيــــــه وزران ميته من الاحراج.. علي قرب منها اكثر وهمس:اليوم عيـــــد بس انتي عيدية كل حيااااتي ياحيااااتي.. رزان ابتسمت بحب وعيونها تدمع:وانت عيديتي يافرحة حيااااتي ياحيااااتي.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!! الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب اخر قصيدة حب موضوعها فيك مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب يوم غبت عني كل يوم احاتيك انت الوحيد اللي عن البال ماغاب
كانت جالسه في البلكونه ورافعه شعرها وشالها طايح من كتفها بأهمال وماسكه كوب نسكافيه برد وهي ماشربت منه شي.. كان عندهــــــا امل يجي ويوقف قدامها ويراضيها مثل كل مره بس إظاهر هالمره غيـــــــــر.. :اكيد فيه صح.. دانا تنهدت بضيق:ومن فيه غيره.. ريناد:قسم بالله انتو مكبرين السالفه تبين تسمعين رايي.. دانا بطفش:قولي.. ريناد:انا بتصل على نايف اقول مالك نصيب في دانا بس لك نصيب في اختهــــــــا وخلاص خلصت السالفه.. دانا:ياشيخـــــــه احلفي.. ريناد:والله العزيم.. دانا:هههههههههههههههههههههههههه قسم بالله انك رايحه فيها.. ريناد سحبت الكوب:ماجبتي شي جديد (وشربت) وووووع بارد.. دانا:هاه وش اخبار رياض.. ريناد شرقت:كح كح.. دانا ضربت ظهرها بخفه:وجــــــع.. ريناد عيونها تدمع:كح كح يوجع العدووو قولي بسم الله شــــي مو وجع صدق الله يعين بندر عليك.. دانا:تحبينه.. ريناد شهقت:ميــــــــن.. دانا:رياض.. ريناد عصبت:وجـــــع وش احبه انا مااعترف بذا الخرابيط.. دانا:الحين الحب صار خرابيط.. ريناد:هو بصراحه لا مو خرابيط بس بسببك انتي وبندر تعقدت.. دانا تنهدت:وش اسوووي اعتذر منه.. ريناد:انتي مااخطيتي علشان تعتذرين اقولك هاتي جوالك هاتيه.. دانا:ليـــــه.. ريناد:هاتيه وخلاص.. دانا عطتها الجوال:هاه قولي وش تبين فيه.. ريناد:برسل لروميو مسج.. دانا شهقت:وش بتكتبين فيه.. ريناد:مالك دخل.. دانا:تكفيــــــــن لاتكتبين له مسج قوي كفايه اللي فيه.. ريناد:خايفه على مشاعره لاتنجرح خخخخخخ.. دانا ضربتها بخفه:ايه ايه خايفه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
قــــــرى المسج وتحولت نظرته لحزن:اففففف.. تركي:دانا.. بندر:ايه.. تركي سحب الجوال وقرى المسج.. "انا مقدر اكون اني حبيبٍ في بعض احوال..انا كلي اجي وإلا اروح بعزتي كلي".. تركي:اف اف ذي زعلانه من جد.. بندر بدون نفس:يعني وش رايك تمزح.. تركي:يعني بتطول ذا السالفه.. بندر:إسألهـــا.. تركي ابتسم وحط يده على كتف بندر وغمز له:ماتغار عليها لو سألتها.. بندر:هههههههههههههههههههه ياخذ ام الرواقه اللي فيك ياشيخ.. تركي سند جسمه على الكنب وتنهد بأرتياح:لا ان شاء الله الله لاياخذها ولاياخذ امها انا مرتاااااااح كذا بعد ماخلصت من سالفة (قال بأستهزاء) بنات الحمايل اللي احاكيهم وسالفة قليبي.. بندر رفع حاجبه بأستغراب:قليبك.. تركي ابتسم:كلمتها.. بندر فتح عينه على اخر شي:لمـــــــى.. تركي:ايه بصراحه حسيت اني زودتها حبتين وقلت لها (غنى) إختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب.. بندر كشر:لو سمعتك لمـى المهم وهي وش ردت عليك.. تركي:ماردت بس انا عارف ردها.. بندر:ايه وشوو.. تركي:وشو اللي وشو اكيد بتقول احب.. بندر:ياعينــــــي ع الواثقين.. ×× صوت تصفيق وتصفير والضحك مالي المكان.. .."طب وحده وحده وبلاش كل دا يقي مره وحده".. ريم ولمى يرقصون على الدقه المصريه.. مها ناظرت الساعه وشهقت"اكيد عشوووقي الحين دخل ياربي تأخرت عليه مرررره".. تركت التويكس بسرعه ووقفت.. في رفعت راسها:ويـن.. مها ناظرتها بأحتقار وبعفويه:مالك دخل فيني..<<وطلعت.. في"وش سالفتها هاذي انا ادري انها تكرهني بس مو لهالدرجه يعنــــي كل هذا علشان مشعل (دمعت عينها) وهو اصلاً مايفكر فيني ولافيها".. ..جلست على الكرسي وفتحت اللاب توب بســــــرعه فتحت الماسن وكشرت وصرخت بعصبيه.. :افففففف ليه اوف لاين ادخل يالدب ادخل.. حطت يدها على خدها وتأففت وهي تهز رجلينها بعصبيه..بعدها ابتسمت ابتسامه وسيعه على الفكره:ايوووه مافيه إلا ارسله.. كتبت: مساااء الخير عشيق..تدري ليه كتبت عشيق لانك رااااافع ضغطي ياخي ليه مادخلت انا مقطعه نفسي ابي اعرف وش هي المفاجأه وانت ولاهامــــك.. بليــــــــز رد علي...
((جروووحتك)).. ×× متمدد على سريره ويناظر السقف وهو متضااايق"آآآآه متى بنساك وارتاح"..قطع افكاره صوت جواله يرن رفعه ورد :نعم.. نايف:نعامة ترفس العدوو وينك.. مشعل:في غرفتي دايخ وابي انام.. نايف:تنام الحين اقول انا جاي لك والله مااخليك يله سلاااااام.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
سعد قاعد يدق رقبه وهو يبتسم بفرحه ويغني:ياخوووختي ودنيا الهنا مااعرف من دونك من انا.. خلود:هههههههههههههههههههههه بس خلاص خالتي نايمه.. سعد يناظر امه من المرايه:يابعد قلبي يايمه.. خلود ابتسمت ولفت على ام سعد خذت البطانيه وغطتها.. سعد تنهد:يااااااااااربي والله كثير علي والله.. خلود ضربت يده بخفه:بس خلاص.. سعد مسك يدها وباسها:احبـــك كل ساااعه وكل دقيقه وكل ثانيه وكل جزئ من الثانيه يا احلى شي واغلى شي.. خلود سحبت يدها وهي منحرجه:خالتي.. سعد بسرعه:نايمه نايمه..<<سحب يدها وباسها بقووووه.. خلود بهمس:سعـــــــد.. سعد:لبيــــــــــه.. خلود دمعت عيونها:لو صار لي.. سعد حط اصبعه على فمها:لاتقولين هالحكي.. خلود ابتسمت بألم:خلني اكمل طيب.. سعد:لا (لف وناظر الطريق) لاتفتحين هالمواضيع مره ثانيه.. خلود حطت يدها على يده وضغطت عليها:حبيبي اسفه لاتزعل علي والله مو قصدي ازعلك.. سعد يسوي نفسه زعلان:طيب راضيني.. خلود بسرعه باست خده:هاه رضيت.. سعد ابتسم:اجل بزعل كل شوي.. خلود:لا مايهون علي زعلك.. سعد:يابعد عمري انتي.. ××
(!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
دخل المطبخ وولع النور:مشعل انت هنا.. : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:33 | |
| ..الجــ الثالث والعشرون ـــــزء..
دخل المطبخ وولع النور:مشعل انت هنا.. تجمدت اطرافها وقلبها وصل حلقها سمعت صوت خطواته تقرب من عندها وقفت بسرعه ووجهها منقلب الواااان.. نايف ابتسم من شكلها لانها رابطه الطرحه على خصرها:هلا ريــــم كيفك.. ريم بلعت غصتها وبهمس:تمـام.. نايف حط يده ورا رقبته:خوفتيني عليك.. ريم رفعت وجهها مصدومه من الكلمه"خايف علي خايف علــــي انا".. نايف حس انه احرجها:عن اذنك..<<وطلع.. حطت يدها على قلبها وجلست على الكرسي"معقـــــــوله خايف علي انا انا (دمعت عيونها ونزلت راسها بخيبة امل) اكيد خايف علي لاني بنت عمه مو لانه يحبني..<<ابتسمت على تفكيرها الغبي وهمست لنفسها.. :يحبني هاذي من سابع المستحيلات انسيه ياريم انسيه..<<ناظرت نفسها وضحكت على شكلها.. :وش بيقول عني الحين ههههههههههههههههه.. ×× دق الباب ووصله صوته المبحوح:ادخل ابوسعود.. نايف فتح الباب:وش دراك انه انا.. مشعل:من دقتك للباب يالنكد.. نايف جلس جنبه:افااا انا الحين نكد.. مشعل ابتسم بدون نفس:امزح لاتصدق.. نايف:عارف المهم يله..<<ورن جواله رفعه وشاف رقـــــم غريب.. عقد حواجبه بأستغراب:رقم غريب.. مشعل:طيب رد.. نايف رد:الوو.. قالت بدلع:عاش من سمع هالصوووت.. نايف رفع حاجبه بصدمه:نعــــــــم.. مشعل بصوت واطي:افتح السبيكر.. نايف فتح السبيكر:من معاي.. :افاا نسيت صوتي.. مشعل طير حواجبه:من ذي.. نايف حط يده على فمه:بتقولين لي من انتي وإلا وشلون.. :اوكي اوكي بقول من انا بس لاتعصب.. نايف بدون نفس:خلصينــــــي.. قالت بدلع:حبيبتك فاتن.. مشعل ابتسم ودق رقبه وبهمس:هلا هلا.. نايف يحاول يتذكر قد سمع هالصوت بس وين بعدها صرخ بفرحه:هـــــــــــــلا والله.. فاتن:ههههههههههههههههههه هلا فيك كيفك حياتي.. نايف:تمااااام كيفك انتي.. فاتن:انا بخير دامك بخير حياتي كل عام وانت بخير.. نايف:وانتي بألف خيــــــر هاه كيف كندا.. فاتن:انا الحين مو في كندا.. نايف:اجل وين.. فاتن ابتسمت:بصراحه رقصك اليوم رهيــــــب.. نايف شهق:انتي في الشرقيه.. فاتن:ايه.. نايف:اسمعي بكره ضرووووري اشوفك.. فاتن:اكيد قلبوو.. ×× ..((الساعه 2 الفجر رجع طلال للشاليه تعبان طلع الدرج بهدوء لكن وقفه صوت غاده.. :مساء الخير.. طلال لف عليه ونزل عندها:مساء النور مانمتي للحين.. غاده:احد ينوم الحين بالله عليك المهم قول لي وش فيك.. طلال:مافيني شي.. في جايه من المطبخ وشايله صينيه فيها بوب كورن وكولا:هلا طلووول تعال فيه فيلم بيجي بعد شوي رهيــــــــب.. طلال بضيق:مالي خلق يله تصبحون على خير.. غاده:لحظه لحظه طلووول.. طلال لف عليها:نعم.. غاده:وش رايك نروح للدمام نجهز اغراضنا.. طلال:الحين.. غاده:ايه الحين.. طلال بدون نفس:عليك اوقات ياشيخه مثل وجهك.. غاده:اجل حلوووه خخخخخ.. طلال وهو يكمل يطلع الدرج:يمكن بعد مانروح للرياض يله تصبحون على خير.. غاده شهقت:ليــــه.. طلال:من غير ليه..<<ودخل غرفته وسكر الباب بقوووه.. في وهي تحط الصينيه على الطاوله:وش فيه اخوك.. غاده تمددت على الكنبه:مدري عنه بس امووت واعرف ليه مانروح للرياض .. في:يمكن علشان سالفة اليوم.. غاده:ايه يمكن (لفت عليها) تصدقين عاد كان ودي اعطي الاخ مشعل كفين على خشته ياشيخه عليه كلام يقهــــــــــــر.. في:خايف على اخته وش تبينه يسوي يعني.. غاده:بس مو يحط حرته في اخوي.. في عطتها بوب كورن:اقول كلي وانتي ساكته احسن.. ×× ريم تكلم لمى:خفت منه اول ماركبت معه بس حمد الله طلع محترم.. لمى:مدري من وين طلعت لك الشجاعه وركبتي مع تاكسي وفي الليل بعد.. ريم:كلـــه منك قهرتيني بكلامك.. لمى تضايقت:سوري ريوم والله ماكـ.. ريم قاطعتها:لمووو قلتلك خلاص انسي اقول وين ميمي مالها حس.. لمى:مدري عنها بس يمكن انها تسولف مع هذا عاشق مدري وشو.. ××عند مها×× ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح..<<مها.. عارف انت جبت لي الضغط والسكر والمراره..<<وحطت وجه زعلان.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: ههههههههههههههههههههههههه ليه.. : ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح: وتضحك بعـــــد وماتدري ليه هاه.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: والله مدري بس المهم لاتــزعلين جرووحتي والله مايهون علي زعلك.. : مها ابتسمت:وانا اقــــدر.. ذبحني قلبي الساكت..متى قلبي عليه يبوح: طيب خلاص مو زعلانه بس لاتتعودها مره ثانيه.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: خلاص اوعدك ماراح اتعودها.. : مها جلست تناظر النك ورفعت حاجبها.. كتبت:وش سالفة التوبيك..<<وحطت وجه يرفع حواجبه.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: تبين تعرفين.. : مها:ايه والله امووووت واعرف بس ماابي اقول ايه ويصدق نفسه.. كتبت:اذا تبي تقول قول ماورانا شي.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: طيب بأختصار ياطويلــــة العمر انا احب.. : مها فتحت عيونها على آخر شــــي مصدومه:يحب..<<دمعت عيونها ماتدري ليه.. كتبت واصابعها مرتجفه:اهاا طيب ناوي تتزوجها..<<ضغطت على إنتر بسرعه قبل ماتتراجع وتمسح اللي كاتبته.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: ان شاء الله المهم تبين تعرفين وش المفاجأه شكلك نسيتيها.. : مها من دموعها ماصارت تشوف شي خذت المنديل ومسحتها وهي تشهق كانت مره متحمسه للمفاجأه بس الحين كل حماسها راااااح.. يمكن ماكانت تحبه بس كانت متعلقه فيه هو الوحيد اللي يقدر يونسها وهي في قمة عصبيتها وضيقها..هو الوحيد اللي اذا تضايقت تحط حرتها فيه..<<خخخخخخخ.. كتبت وهي تبلع غصاتها:لا مانسيتها بالعكـــس متحمسه اعرف وش هي.. : الدنيا علمتني من تحبه لاتبين له غلاه: طيب بتوصلك بعد دقاااايق ابيك تعطيني رايك فيها.. : مها حطت يدينها على وجهها وتنهدت بضيق.. انفتح الباب:ريووم تسلم عليك.. مها:الله يسلمها.. لمى عقدت حواجبها:خير وش فيك.. مها ناظرتها والدموع متجمعه في عيونها:عاشق.. لمى صرخت:مــــــــات.. مها ضربتها:وجع ان شاء الله فال الله ولافالك.. لمى:آآآآح طيب وش فيه.. مها:بيتزوج.. لمى تمددت على السرير:طيب ويتزوج وش فيك متضايقه (شهقت) لايكوووون تحبينه.. توها بتفتح فمها بترد لكن طلع صوت من اللاب توب ولفت عليه شافت فايل استغربت بعدها ابتسمت بأستهزاء:يمكن يبي ياخذ رايي في زوجته المستقبليه.. ضغطت على الفايل وبعدها جت الطامه الكبرى فتحت فمها مصدووووومه ودقات قلبها سريعه..حرارة جسمها ارتفعت همست :لااا لاااااا مستحيل.. لمى تناظر اظافرها:وش فيك ساكته ردي علي.. حطت يدها على فمها وشهقت:طـ..طلال.. لمى نطت عليها:ايــــــش.. مها مو مستوعبه لفت على لمى واشرت على اللاب توب بأصبعها المرتجف:اللي اشوفه صدق وإلا انا اتخيل.. لمى مصدوووومه:طلال.. مها ناظرت الشاشه وهي مو مصدقه ثمانيه شهور تكلم طــلال..طلال هو نفسه اللي تكرهه وماتطيقه.. لمى ناظرت في مها:وش ناويه تسوين.. مها:...............<<نبهها صوت اللاب توب.. : اجنــــــن صح خخخخخخخخ وش رايك بالمفاجأه.. : ردت عليه بسرعه ومن دموعها ماصارت تشوف شي.. طلال بعدين احاكيك باااي..<<وسكرت اللاب توب وحطت راسها على الطاوله.. :: قرب من الشاشه يناظر الاسم:هاذي وشلوون عرفت اسمي..<<مسك راسه من الصداع القوي اليوم ماله خلق يفكر بشي كفايه المشكله اللي صارت بينه وبين مشعل سكر اللاب توب ووقف يصلح له كوفي يخفف من الصداع.. نزل وكانت الصاله ظـــــلام ماغير نور التلفزيون راح بيطفيه شاف غاده نايمه على رجل في وفي حاطه يدها على خدها ونايمه ابتسم:هاذي اللي تقول فيه احد ينام الحين.. عدل في ومددها على الكنب وحط وساده تحت راس غاده وباسها:الله لايحرمني منكم..<<جاب بطانيه وغطاهم وسكر التلفزيون.. ×× ..اليــــوم الثاني.. خذت شاور سريـــــع ولبست جينز وبلوزه طويله لونها بنفسجي ولفت شال حول رقبتها وشعرها رفعته ذيل حصان ونزلت.. :مساء الخيـر.. الكل ماعدا مشعل:مساء النور.. ريم راحت وجلست جنب مشعل وهمست:زعلان علي صح.. مشعل عطاها نظره وصد عنها.. ريم باست خده بقوووه:اسفه لاتزعل مني.. مشعل:لاتتعودينها مره ثانيه.. ابومشعل:وش السالفه.. مشعل ابتسم:ابد يبه مافيه سالفه بس كنت زعلان من ريم شوي ولعبت علي بهالبوسه ورضيت.. ريم:هههههههههههههههههههههههههه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
××الريــــــــــــاض××
دخلت المطبخ:مساء الخير ماما.. ام دانا وهي تحط العصير في الصينيه:مساء النور (رفعت الصينيه ومدتها لدانا) خذي وديها المجلس.. دانا:ليه مين بيجي.. ام دانا:بيجي هذا رياض.. دانا رفعت حاجب وابتسمت:اهاا طيب وين ريناد.. ام دانا:راحت للسوق بسرعه يابنت خذي الصينيه ووديها قبل مايرجعون من الصلاة.. دانا خذت الصينيه وراحت للمجلس دخلت وحطت الصينيه على الطاوله وهي تدندن بصوتها الناعم:يسألني مكانه وين جوا قلبي وإلا العين مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين.. ××في الحديقه×× ابودانا:تفضل للمجلس وانا بروح اجيب باقي الاوراق ماعليه ياولدي بتعبك معاي.. رياض ابتسم:تعبك راحه ياعمي..<<لف ودخل المجلس جمد في مكانه اول ماشافها.. دانا تناظر جرايد مرميه على الكنب:هاذي وش جابها هنا..<<رفعتها ولفت وشهقت.. رياض بأرتباك:آآ..آسف.. دانا بلعت غصاتها قلبها يدق بســــرعه فضيعه لو جا ابوها وشافها واقفه معاه وش بيقول قالت بصوت مخنوق:لو سمحت بعد شوي.. رياض عقد حواجبه:ايـش.. دانا راح صوتها:احم..احم..بعد شوي.. رياض انتبه انه واقف عند الباب بعد بسرعه:تفضلي.. دانا ماصدقت طلعت تركض وهي ماسكه الجرايد دخلت الصاله وسكرت الباب وتسندت عليه وانفاسها سريعـــــه.. ابودانا نزل من الدرج:دانا وش تسوين هنا.. دانا بأرتباك:رحت اجيب الجرايد من الملحق.. ابودانا:طيب لاتطلعين للحديقه فيه رجال برا..<<وطلع.. دانا رمت الجرايد على الكنب وطلعت فوق.. :الله لايعيده من يوم..<<دخلت غرفتها وجلست على سريرها وهي حاطه يدها على قلبها.. انفتح البـــاب بقووه ودانا نطت من مكانها.. قالت بعصبيه:وجـــــع دقي الباب قبل ماتدخلين.. ريناد مروقه حطت الاكياس على الارض وفسخت عبايتها:وش فيك دنوو ريلاكس هدي اعصابك.. دانا:اففف حرااام عليك خرعتيني.. ريناد:سوووري (نطت) شفتي مين جانا.. دانا كشرت:ايه شفت.. ريناد:وش فيك كشرتي مو عاجبك.. دانا:وليه يعجبني (ناظرت في الاكياس) اوووه وش هذا.. ريناد:نسيتي ان زواج دلووول قرب.. دانا:يوه نسيت والله صايره انسى كثير هالايام.. ريناد"ياليــــــت بعد تقدرين تنسينه".. دانا:الوو ريري وين رحتي.. ريناد:هلا وش قلتي.. دانا:اقول وريني وش جبتي.. ريناد وقفت بحماس وطلعت فستان نيلي يوصل لحد الركبه وسيور وتحت الصدر كريستال:وش رايك.. دانا:مرررره يجنن.. ريناد:طيب انتي متى بتروحين تشترين لك.. دانا:بتصل على خلود اليوم واشوف كانها فاظيه تروح معاي وإلا لا.. ريناد خذت الفستان:بروح اجربه..<<ودخلت الحمام ((الله يعزكم)).. دانا رفعت جوالها وناظرت في صورة بندر ولمستها بأصبعها المرتجف ونزلت دموعها غصب:احبــــك.. ريناد طلعت:حلووو.. دانا مسحت دموعها بسرعه وابتسمت:يجـــــنن بتغطين على العروس.. ريناد وقفت قدام المرايه وتنهدت:لو يشوفني رياض كان خق علي.. دانا:هههههههههههههههههههههههههه.. ×× بعدت خصلتها عن وجهها:لا ماتعورني.. خالد:متأكده.. هديل:ايه متأكده.. خالد حط يده على رجلها وضغطها:وكذا.. هديل عضت شفايفها من الالم:آآآآآآي.. خالد:كله بسببي انا.. هديل:لا انت وش دخلك انا اللي ماتمسكت زين.. خالد حط عينه في عينها خلت هديل تنحرج ويحمر وجهها نزلت راسها وقالت بصوت اقرب للهمس:ليـه تناظرني كذا.. خالد تنهد:انتظرك تقولين شي.. هديل:مثل ايش يعني.. خالد:اي شي.. :هديـــــــــــــــل.. هديل وقفت"جيتي في وقتك":عن اذنك دلال تناديني.. خالد:اذنك وخشمك معك.. هديل:ههههههههههههههههههههه..<<ولفت عنه واحت بتفكيرها لعالم ثــــاني عالم بس فيه هي وخالد اللي تملكها وخذ قلبها من مكانه.. :هديــــــــــــــــــــــل احاكيك.. هديل ارتاعت:وجع شوي شوي ابي اذني انا الله يعين منصور عليك.. دلال حمر وجهها:اقول بس بلا كثرة حكي وروحي تغدي.. هديل بنظرات خبث:منصـــــــور.. دلال اللي انقلب وجهها مية لون صرخت:هديــــــل.. هديل دخلت الفيلا وهي تضحك.. رهف:خير وش فيك تضحكين.. هديل تأشر بيدها والضحكه في صوتها:ولاشي ولاشي.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
جلست ترتب الاكل على الطاوله جا وراها ولف يده حول خصرها وهمس في اذنها:مساء الخير حياتي.. رزان حمر وجهها ونزلت راسها:مساء النور (بعدت عنه بسرعه) بروح اجيب باقي الاكل.. علي سحبها لحظنه:بس انا شبـــــــــعان.. زادت نبضات قلبها ومرت قشعريره على كل جسمها:بس انا جوعانه.. علي بعد عنها:اوكي بخليك تاكلين بس انا اللي اوكلك بيدي.. رزان بسرعه:لا خلاص مو جوعانه.. علي:هههههههههههههههههههههههههههه (مسك يدها وجلسها على الكرسي) حبيبتي غمضي عينك ولما اقولك فتحي افتحي.. رزان غمضت عيونها:يله.. علي آشر بأصابعه قدام عيونها:كم هاذي هههههههههههههههههههههه.. رزان:يله علي والله حمستني.. علي مد لها ظرف:يله فتحي.. رزان فتحت عيونها وشافت الظرف:ايش هذا.. علي:افتحيه وشوفي وش فيه.. رزان خذت الظرف وفتحته بعدها دمعت عيونها وابتسمت ووقفت وحظنته بأٌقوى ماعندها:تدري انت بنسبه لي ايش.. علي:ايش.. رزان:انت حبيبي و حيــــــاتي وقلبي وعمري ودنيتي كلها.. علي كشر:بس.. رزان ابتسمت:وش تبي اكثر من كذا.. علي:ابي عمرنا مانفترق.. رزان دمعت عيونها وبعدت عنه:لاتجيب طاري الفرقا ان شاء الله عمرنا ما نفترق.. علي:ان شاء الله المهم ياقلبـــي وش رايك في ايطاليا ترى لو ماعجبتك اغيرها.. رزان:مايهم عجبتني ماعجبتني المهم اني معاك.. علي حظنها:يابعد قلبي انتي.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
نزل وهو حاط الفوطه على كتفه وشعره مبلول وماسك كوب كابتشينو .. شافته ماقدرت تمسك نفسها راحت عنده وشالت الفوطه ونشفت شعره:انت ماتحس بالبرد.. راكان ناظرها بطرف عينه ورفع كوبه يشرب:وانتي وش عليك فيني.. مشاعل رمت الفوطه على الارض:هذا جزاي بعد خايـفــــــه عليك..<<ومشت لكن سبقها ومسك يدها وضغط عليها.. مشاعل تألمت:آآآآآآي بعد.. راكان ناظرها بأحتقار ومن بين اسنانه:لاترفعين صوتك علي سمعتــي.. مشاعل بتحدي:لا ماسمعت.. راكان رفع حاجبه:والله..
يتبـــــــــع..<< | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:33 | |
| تابــــــــــــع..<<
مشاعل سحبت يدها وبعصبيه:ايه والله (فتحت يدينها) اذا تبي تسوي فيني شي يله تعــــال.. راكان فتح عيونه على اخــر شي مصدوم"من جدها ذي".. مشاعل:يله تعال وش فيك واقف.. راكان سحبها بقوه لعنده ومن بين اسنانه:لاتخليني اسوي شي تندمين عليه طول عمرك.. مشاعل تجمعت الموع في عينها:صدقني مافيه شي ندمت عليه كثر ماندمت على حبي لك (دفته عنها) اكرهــــك..<<وطلعت لغرفتها بسرعه.. راكان شد شعره من القهر"ياااارب خذ روحي"..<<رمى نفسه على الكرسي بقوه لدرجة انه تحرك من مكانه.. دخلت وهي تضحك:هههههههههههههههه ايه مشـ..<<انتبهت لراكان وسكتت.. راكان ناظرها بنص عين:وين امك.. هيفاء بصوت واطي:حيااااتي اكلمك بعدين.. احمد بطفش:اففففف ليه بعدين.. هيفاء:اخوي جالس قدامي.. راكان بعصبيه:احاكيـــك انا.. هيفاء خافت:يله بااااي باي..<<وسكرت بسرعه.. :نعم وش تبي ليه تصارخ وش شايفني خدامه عندك.. راكان:وين كنتي.. هيفاء وهي تطلع الدرج:تراك ماخذ في نفسك مقلب (لفت عليه) انت مو ولي امري ومايحق لك تسألني رايحه وين وجايه من وين دام ابوي عايش.. راكان بأستهزاء:وكأن ابوك سائل عنك.. هيفاء:احسن انا ماابيه يسأل..<<وطلعت دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت الاكياس على سريرها.. :هاااي.. مشاعل رفعت راسها عن جوالها:هايات.. هيفاء نطت جنبها:وش تناظرين.. مشاعل عضت شفايفها بقهر:شوفـي راسلة لي منو سهرة امس افففف ياليتني معهم.. هيفاء تناظر في الجوال مصدومه معقولـــــه اختها تروح سهرات شباب وبنات قالت ببرائه:مايسوون لكم شي.. مشاعل:مين.. هيفاء:الشباب.. مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه يخسون يقربون مني مو يقربون مني يحاكوني إلا في حاله وحده.. هيفاء:ايش.. مشاعل:اذا عجبني واحد منهم مو بس احاكيه اعطيه اللي يبي.. هيفاء بلعت ريقها"يمممه من وين تطلع لها الشجاعه تجلس مع شباب مالــــــــت علي انا الحين احاكي احمد وخايفه وذي تجلس مع شباب خلق الله ولاهمها" :عادي طيب اروح معك.. مشاعل غمزت لها وابتسمت:بتنووورين المكان..<<ونعم الاخت خخخخخخ.. ×× ..؛’؛..اكبـــر قهر لاضاع عمرك مع انسان تغليه.. تبي غلاه وهو يبي شخص ثاني..؛’؛..
نزلت وهي دااايخه وفيها النوم تفكر في المصيبه اللي حطت نفسها فيها جلست على الكنبه وحظنت الوساده:مساء الخير.. ابوفيصل رفع راسه عن الجريده:ياهــــــلا مساء النووور (اشر لمكان جنبه) تعالي.. مها ابتسمت على شكل ابوها الرايق وراحت تجلس جنبه:سم.. ابوفيصل:سم الله عدوك هاه كيف الشرقيه.. مها:حلوووه.. ابوفيصل:مستانسه وانا ابوك.. مها:ايه (نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر) بابا صدق طلال بيجي يشتغل عندك.. ابوفيصل ابتسم من طاري طلال:ايه صدق وهو اظن عنده اخت كبرك وبتسجل معك في الجامعه.. مها كشرت:لا هاذي بنت عمه.. فيصل نزل:مسااااء الخير والاحساس والطيبه.. ابوفيصل ومها:مساء النور.. مها:وش عنده الاخ.. فيصل جلس وتربع على الكنب:ماعنده شي.. مها وقفت:عن اذنكم بروح لريم.. فيصل فتح عيونه على اخر شي:ريــــــــم.. مها:ايه ريم شوي شوي على عيونك لاتطلع من مكانها.. فيصل كشر:ياسخفك ياشيخه.. مها:يله بابا عن اذنك.. ابوفيصل:سلمي لي عليها.. مها وهي تفتح الباب:ان شاء الله..<<وطلعت.. شافته واقف قدامها ويبتسم لها ارتفعت حرارة جسمها وابتسمت بأرتباك واااضح.. مشعل:مساء الخير كيفك.. مها بلعت غصتها:تمام وانت.. مشعل:قبل شوي ماكنت بخير.. مها:والحين.. مشعل:مو بخير.. مها كشرت:ليه طيب.. :هااااااااي.. مشعل لف:هـــلا والله.. مها عضت شفايفها بقهر"مو وقتك انتي الحين".. في بدلع:كيفكم.. مشعل:انا بخيــــر.. مها تجمعت الدموع في عيونها"يوم شفتها صرت بخير آآآآه بس":عن اذنكم..<<مشت.. مشعل:وحشتينــــــــــي.. في تقطعت من الحيا:وانت اكثر.. نزلت دموعها انهار على خدها حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع مشت لناحية البحر وجلست على صخره كبيره..ضمت شالها لجسمها وتنهدت بضيق.. قالت بصوت مخنوق:ياربي انا ليش حظي كذا.. :وش فيه حظك.. مسحت دموعها بسرعه ولفت:هلا تركي.. تركي ابتسم:اهليـــــن كيفك.. مها بضيق:عايشه.. تركي:افااا افااا وش فيك من اللي مزعلك.. مها"آآآه لو احصل واحد مثلك والله مااضيعه من يديني" ابتسمت غصب:محد مزعلني بس تعبانه شوي.. تركي:لا سلامتك ماتشوفين شر.. مها:الشر مايجيك.. تركي:وين الاخت.. مها:مين لمى.. تركي:ايه.. مها:نايمه.. تركي:ياكثر نوم هالبنت.. :وش تسوي عندك.. تركي ارتااع:عمــــــى خرعتني.. مشعل ناظر في مها:وش فيك مها.. مها"صبااااح الخير"قالت بأستهزاء:وش فيني يعني.. مشعل:تعبانه وإلا (ناظر في تركي) اكيــــد انت مزعلها.. تركي:وش دخلني انا.. مها شوي وبتكبي"عمرك ماراح تحس فيني":يعني يهمك.. مشعل:مها وش فيك صاير لك شي.. مها نزلت دموعها وصرخت:عمرك ماراح تفهم..<<وركضت.. تركي:وش فيها.. مشعل بأستغراب:وش يعرفني تراني واقف معك.. مها تبكي وهي حاطه يدها على فمها تسندت على الجدار وجسمها يرتجف.. مر طلال من جنبها ووقف مصدووووم من شكلها:مها وش فيك.. مها لفت ومسحت دموعها وبصوت مخنوق:مافيني شي.. طلال مسكها ولفها:كل هالدموع ومافيك شي.. مها نزلت يدينه وبعدت عنه:مافيني شي قلتلك.. طلال:لا فيك.. مها بحده:لا مافيه.. طلال:لا فيه قولي لي.. مها:وليه اقولك وانت اصلاً ماتعني لي شي.. طلال:قريب بعني لك كل شي.. مها بأستغراب:وش تقصد.. طلال ابتسم بخبث:بعدين بتعرفين وش اقصد بس الحين قولي وش فيك.. مها ماقدرت تمسك نفسها وبكت.. طلال مسكها وبخوف:حياتي وش فيك.. مها نزلت راسها بضعف:كل شي ضدي انا بس ابي اعرف ليه حظي كذا ليه كل اللي احبهم مايبوني.. طلال بحنيه:من اللي مايبيك ياقلبي.. مها رفعت راسها ودموعها على خدها:كلهم كلهم.. طلال:منهم ذولي.. مها بعدت عنه ولفت:محد..<<ومشت بخطوات سريعه لداخل الشاليه سكرت الباب ومسحت دموعها بسرعه طلعت الدرج لكن وقفها صوت فيصل:وراك مارحتي.. مها بصوت مخنوق:مالقيت ريم..<<وطلعت دخلت الغرفه وسكرت الباب وتسندت عليه وقعدت تبكي بحراره.. طلعت من الحمام ((الله يعزكم)) وهي تنشف وجهها شافت اختها وانصدمت:مهــــا وش فيك.. مها ماقدرت توقف على رجلينها طاحت على الارض.. لمى صرخت وركضت لها:مهــــا.. مها تشهق:يحبها يحبها.. لمى بخوف:مين.. مها:مـ..شعل يحب فـ..<<ماقدرت تكمل وشهقت.. لمى حظنتها:خلاص اهدي.. مها بعدت عن لمى ومسحت دموعها:كنت داريه ان مافيه امل يحبني.. لمى بتردد:بقول لك شي.. مها:ايش.. لمى:امممم مشعل يحبك انتي.. مها بصدمه:انا.. لمى وقلبها يتقطع"سامحيني بس والله مااقدر اشوفك كذا واسكت":ايه هو قال لي انه يحبك بس يتغلى عليك شوي.. مها مو مستوعبه:لمى.. لمى بفرحه مصطنعه:ايه اقولها صادقه.. مها تأشر على نفسها وبأبتسامه وسيعه:يحبني انا انا هههههههههههههه آآآآآآه ياقلبي (حظنتها) والله مو مصدقه.. لمى تجمعت الدموع في عينها وبصوت مخنوق:يله نروح لريم..<<بعدت عنها ووقفت راحت للشماعه ومسكت نفسها لاتبكي.. "سامحيني".. مها ترقص قدام المرايه:هنوني هنوني ياناس هنوني حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني ههههههههههههههههههههه.. نزلت دموعها ومسحتها بسرعه وابتسمت:يله عاد مو وقت هبالك.. مها بفرحه:ياناس يحبني ههههههههههههههههههههههههه.. ×× دخل وهو مصمم يسوي اللي في باله..شاف عمه جالس يناظر التلفزيون قرب منه وحب راسه:مساء الخير.. ابوفي:هلا هلا بولدي.. طلال ابتسم وجلس:كيفك اليوم.. ابوفي:بخير دامك بخير.. طلال فرك يدينه بتوتر:عمي ابي اكلمك في موضوع.. ×× نزل من الدرج وهو متضايق صار له يومين ماسمع صوتها.. ام نايف بأستغراب:غريبه العاده الابتسامه تشق حلقك وش فيك وانا امك.. بندر ابتسم بدون نفس:مافيني إلا العافيه.. نايف ينزل بسرعه:اييييييه اكيد لازم اشوفك ضروري (انتبه لامه وبندر) يله احاكيك بعدين باي..<<وسكر.. ام نايف:مين.. نايف:واحد كان يدرس معي في كندا (التفت على بندر) وش فيك.. بندر بنظرة حزن:ولاشي.. ام نايف:دريتوا ان شاء الله بكره بنرجع للرياض.. نايف:افففف ليش عاد بكره.. ام نايف:مامليت.. نايف بأبتسامه:وشلون امل وقلبي قريب مني..<<ومشى لناحية الباب وآشر لهم :سلاااااااام.. بندر:وش فيه ولدك انجن.. ام نايف:والله يمكن هذا وهو توه مابعد تزوج.. انعصر قلبه:يمه متى بتخطبين لنايف.. ام نايف بفرحه:ان شاء الله بعد بكره خلااااااص مليت وانا احتري ذا اللحظه.. بندر رمى نفسه على الكنبه بصدمه يعني خلااااااص دانا بتكون لغيره مسك راسه"مستحيـــــــل لازم اسوي شي".. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
نوف بطفش:افففففف مو انت وعدتني.. احمد وده يكفخها:يااختي هو في الشرقيه.. نوف فتحت عيونها على اخر شي:وش دراك انه في الشرقيه.. احمد ناظرها بنص عين:وانتي وش دخلك.. دخلت وهي تمشي بدلال واشرت بيدها:هااااي ميدو.. احمد وهو يسحب نفس من سيجارته:وانا مالي شغله إلا انتو.. جنا جلست جنبه وبدلع تبي تقهر نوف:وش فيك حبيبي فيه احد مضايقك.. نوف ضغطت على يدها من القهر.. احمد:ماعاش ولاجابته امه من يحاول يضايقني.. نوف ابتسمت بنصر ورفعت حاجب:صح حبيبي ومن يقدر يضايقك وانا موجوده.. احمد بغرور:حتى وانتي مو موجوده محد يقدر يضايقني.. جنا انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه. . نوف انقهرت ووقفت:يله بااي..<<وطلعت بخطوات سريعه.. جنا جلست:هاه كيف هيفاء معك.. احمد يناظر سيجارته:حلووووووين بس لو (غمز لها) انتي تعرفين.. جنا:ابشر من عيوني الثنتين.. احمد بقرف"مالت عليك وعلى عيونك جعلها تتفقع".. ×× هاللحظه تكرهها موووت رتبت اغراضها في شنطتها ونزلتها على الارض:آآآآآخ عسى مانسيت شي.. رهف تهز رجلها بقهر:افففف ياسخفك يااختي نامي هنا لين بكره وخالد بيرجعك للبيت.. هديل وصل قلبها لحلقها من طاري خالد"آآآآآآآه يااني اعشقك":لااا مستحيل.. رهف رمت عليها المخده وصرخت بقهر:سخيــــــــفه انا لو عندي غيرك كان ماقابلت خشتك.. :افااا وانا.. رهف غمزت:لا خلاص انتي لمنصوور وبس.. دلال حمر وجهها:رهـــــــف.. رهف:يااااربي هدوله اكتشفت اكتشاف خطيييييير.. هديل:وشو.. رهف:دلال تستحي وش رايك بذا الاكتشاف.. دلال وهي تطلع:بزاريــــــــــن اخر زمن.. هديل و رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه.. ×× رفعت فستان:شوفي شوفي ذا حلوو.. خلود:انتي وش سالفتك اليوم كل ماشفتي شي قلتي حلوو.. دانا:والله انتي اللي مايعجبك شي.. خلود:دانا صاير لك شي.. دانا تركت الفستان ومسكت يد خلود:تعالي طيب نجلس.. ××جلسوا في الكوفي شوب×× خلود:هاه وش تشربين.. دانا بضييق:ماابي شي.. خلود بمرح:اقول اطلبي اللي تبين تراها فرصه ماتتعوض مره في العمر.. دانا:هههههههههههههههههه اوكي ابي موكا.. ××طلبوا لهم اثنين موكا×× خلود:يله قولي لي وش فيك.. دانا بحزن:بندر.. خلود:وش فيه.. قالت لها على كل السالفه:آآه ياخوخه مدري وش اسوي.. خلود:تبين الصراحه... دانا:ايه.. خلود:انتي زودتيها حبتين.. دانا بأنفعال:لااااا احلفي ياشيخه انتي معي وإلا معه.. خلود بصوت اطي:اشششش فظحتينا.. دانا بهمس:ياااااربي نسيت.. خلود:لا شكل سالفتك انتي وبندر مأثره فيك وبقووه بعد.. دانا تنهدت بضيق:مدري وش اسوي علشان يرضـ..<<سكتت وهي تشوفه وعلقت عيونها عليه.. خلود تلوح بيدها قدام دانا:ياهووووووه نحن هنا.. دانا تأشر براسها:شوفي شوفي هذا.. خلود:وجع طيب لاتأشرين عليه لاينتبه علينا ويسوي لنا سالفه.. دانا:وش بيقول يعني (بأستهزاء) معجبات.. خلود:طيب لاتناظرينه.. دانا لفت على خلود:هذا اسمه رياض.. خلود بأستغراب:وش عرفك.. دانا:يشتغل في الشركه وهو ذراع ابوي اليمين ويعرف كل صغيره وكبيره في الشركه.. خلود:اهاا.. دانا:شوفي بس البنات حوله نمل.. خلود وهي تشرب الموكا:بس مبين انه ثقيل ومايعطي احد وجه (وقفت) يله قومي نكمل تدوير انا غلطانه يوم جيت معك.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
مها طايره من الفرحه:مسااااء الخير.. ريم:ياهلا مساء النور وش عندك اليوم.. مها بأبتسامه وسيعه:آآآه ياريوووم والله مااصدق.. ريم بأستغراب:ماتصدقين ايش.. مها ودها تصرخ وتقول"ياناس يحبنـــــي":سلامة قلبك ياقلبي.. ريم ابتسمت:لا اكيد شاربه شي.. مها:غريبه وين البنات.. ريم:اي بنات.. مها:من غيرهم يعني غاده وفي.. ريم بأستغراب:مها انتي تعبانه..<<حطت يدها على جبهتها.. مها بعدت يدها:يااختي لا مو تعبانه بس مستانسه.. ريم تذكرت شي:اهااا عشان كذا.. مها:وشو.. ريم:مفاجأة عاشق مدري ايش صح.. مها كشرت:وووووووووع.. ريم:وش طلعت.. مها:طلال.. ريم:مين طلال.. مها:طلال اخو غاده ولد عم في طلع نفسه عشيق.. ريم فتحت عينها على اخر شي مصدومه:احلفـــــــــي.. مها:والله العظيم.. ريم:وشلون وكيف.. مها:ارسل لي صورته لاوبعد يقول انه ناوي يتزوج غبيه اللي بتقبل فيه.. ريم:حرام عليك والله ينحب المهم وش ناويه تسوين.. مها:ناويه احطه بلوك وديليت.. ريم:حرام عليك.. مها عضت شفايفها بقهر:حرمت عيشة العدو يحمد ربه اني ماجيت امس عنده وتوطيت في بطنه.. ريم:ياااربي وهو وش دراه انك مها اقول احمدي ربك بعد انه ماطلع فيصل اخوك.. مها:ههههههههههههههههههههه تخيلي عاد.. ريم:والله تصير اقول ميمي وين لمى.. مها تلتفت:ليه هي ماكانت واقفه معنا.. ريم مسكت راسها:مهااا انتي ناويه تجنيني اليوم.. مها:هههههههههههههههههههههههههههه.. :سبحان الله فرق.. لفوا على مصدر الصوت:هلا تركي.. تركي:قبل شوي تبكين والحين متقطعه من الضحك.. مها تأشر على نفسها:انا.. تركي:لا انا.. ريم:لااا وش تبكي شكلك تتخيل.. تركي:والله مااتخيل قبل شو.. مها قاطعته:تركي وين فيصل.. تركي غمز لها:يعني تصريفــــه.. مها:هههههههههههههههههههههههههههههه يعجبني ذكائك.. تركي ابتسم:اوكي يله باااي.. ريم تناظر السيخ في يد تركي ورجعت تناظر مها:شكله بيشوي اليوم.. مها:اما شوي اخوك رهيـــــــــب باكل اصابعي وراه.. ريم غمزت لها وهي تبتسم:اسكتي بس لايسمعك ويصدق نفسه عاد وش يفكنا منه.. مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه.. نزلت تركض وصدمت فيه رفعت راسها وعطته نظرة احتقار ومشت بس هو سبقها ومسك يدها:ماقلتي لي نتفارق وإلا نحب.. لمى بعصبيه:روح العب على غيري.. تركي بصدمه:العب.. لمى سحبت يدها بقوه ومشت مسحت دموعها بسرعه وهمست لنفسها:والله ماتستاهل (رفعت يدها وطصنعت الابتسامه) هااااااي صبايا.. تركي يحاول يستوعب اللي قالته"العب الحين كل ذا الحب لك وتقولين العب..<<ضرب رجله على الارض بقهر وهو يتنفس بسرعه.. مشعل بصوت عالي:ترانا جوعانين.. تركي بدون نفس:طيب جااااي.. | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:35 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني ..الجـــ الرابع والعشرون ــــزء..
ابتسم لها بحب كبير:عيديها مره ثانيه.. هديل:لا عاد دورك انت تجي عندنا.. خالد:ان شاء الله.. :هديــــــــــل.. هديل بطفش:يا الله شكلنا بنمشي اففففف.. خالد:طيب اقعدي مو لازم تروحين.. هديل:وراي شغلات كثيره لاتنسى زواج دلال قرب والنكد بعد قربت.. خالد:مين النكد.. هديل:الدراسه الله ياخذها اف متى تخلص هالسنه وارتاااااح وادخل الجامعه.. خالد:والله كبرتي.. هديل مالت بجسمها بدلع:وش رايك يعني ههههههههههههههه.. خالد"عساها دووووم هالضحكه":رايي انك احـ.. قاطعهم صوت رهف:يله انتي..<<خالد حقد على رهف حقد.. هديل ناظرت خالد بحزن:يله باااي.. رهف سحبتها:يله يله.. هديل مشت مع رهف:افف وش فيك انتي طايره.. رهف:مو انتي تبين تروحين يله روحي مالت عليك.. هديل حظنتها:يالدبــــــــا انا ودي اقعد معك على طووول بس اتغلى عليك شوي.. رهف بعدت عنها وكشرت:هذا الحين شوي قولي كثيـــر على فكره ترى من تغلى تخلى.. هديل:انتي ماتقدرين تتخلين عني علشان كذا اتغلى على كيف كيفي.. رهف عقد حواجبها:يااااااي يالواثقه.. ام مشاري:يله نشوفكم على خير.. ام خالد:عاد لاتنسون تزورونا.. ام مشاري:ان شاء الله يله مع السلامه.. دلال:يله مع السلامه خالتي.. ام مشاري:مع السلامه وانتبهي على نفسك.. هديل باست خد دلال بقووووه:يله بااااي (غمزت لها) وانتبهي على نفسك وبشرتك علشان الاخ منصووور.. دلال من بين اسنانها:هديلووووه.. هديل ابتسمت بخبث:ومبروك قبل الزحمه.. دلال انقهرت:هديـــــــــــــل.. هديل انحاشت:هههههههههههههههههههههههههههههه باااي.. رهف طلعت وراها:مسكيــــنه ههههههههههههههههههههههه.. :احم احم.. رهف لفت وشهقت:بسم الله.. مشاري:لهالدرجه اخرع.. رهف تناظره من فوق لتحت:من انت.. مشاري:احد مايعرف ولد عمه بالله.. رهف تلعب بخصلات شعرها:ايييه انا وبعدين انت مررره متغير صاير رجال.. مشاري رفع حاجبه:لاااا واول انا وشو.. هديل:بتطولون على ذا الحاله.. مشاري:انتي وش عليك اركبي وانتي ساكته.. رهف:هههههههههههههههههههههههههههه (مدت يدها) كفك كفك.. مشاري فتح عيونه على اخر شي:وش شايفتني وحده من خوياتك.. رهف:اعتبر نفسك كذا الحين وبس (حركت يدها) يله يااخي تعبت.. مشاري مد يده وصفقها مع يدها بقوووووه.. رهف صرخت:آآآآآآآآي.. مشاري:ماعليه اعتبريني وحده من خوياتك وعربجيه.. رهف تفرك يدها:اح عاد مو كذا.. ام مشاري:مشاري وش تسوي.. رهف استحت وحمر وجهها"وش بتقول عني يااااربي انا وش وقفني معاه لاوبعد اصفق يدي مع يده"..<<سوت نفسها تناظر الفيلا ومو منتبهه لهم.. ام مشاري بخبث:لا رهوفه عادي خذي راحتك.. رهف انقلب وجهها الوان قالت بسرعه وهي تأشر بيدها:يله بااااااي..<<ودخلت بسرعه.. ام مشاري ومشاري:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.. هديل طلعت راسها من الشباك:يله خلصونا عفنت وانا جالسه هنا.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
طلعت فوق بسرعه وفتحت الباب:الحقــــــــــي.. في:خير وش فيك.. غاده نطت على السرير:طليل بيتزوج.. في فتحت عيونها على اخر شي:والـــــــــله.. غاده:والله تو سمعت عمي وطلال يتكلمون في الموضوع.. في:وماعرفتي من هي.. غاده:توقعـــــي.. في:ياسخفك ياغووويد قولي والله متحمسه.. غاده:مهــــــــا.. في:مين مها.. غاده:مها فيه غيرها.. في مو مستوعبه:كـــــــذابه هي نفسها.. غاده:اييييه والله العظيم واااااااوو طلال ومها لايقين على بعض (نطت) واخيـــــــــراً بصير عمه.. في ضربت راسها:يالدلخه هو توه مابعد خطبها لاتستبقين الاحداث يمكن بعد ماتوافق عليه.. غاده تخصرت:ليه ياعمري اخوي مافيه شي ينعاب.. في:نسيتي انها تحب مشعل.. غاده:إلا والله صح بس غصب عليها بتوافق.. في:ياقلبــــــــي تحسبين الناس على كيفك.. غاده جلست:والله اذا كانوا الناس على كيفكي كان الدنيا بخير.. في:إلا راحت فيها.. انفتح الباب ودخل:تبون تطلعون.. غاده نطت عليه وحظنته:يااااربي مو مصدقه.. طلال يأشر على راسه:الاخت انجنت.. غاده دفته عنها:هذا وانت توك مابعد خطبت.. في ابتسمت:مبروك.. طلال بأستغراب:من وين دريتوا.. في:من محطة رويتز.. غاده تناظره وترفع حواجبها بحركه سريعه.. طلال:ههههههههههههههههههههههههههه حمد الله والشكر.. غاده سحبته عندها:عن جد انت بتتزوج مها.. طلال ابتسم من طاريها وتنهد:ايــــــــه.. غاده لفت على في:لا شكل الولد متعذب.. طلال ضرب راسها بخفه:هههههههههههههههههههههههههههه.. ×× فرشوا على الشاطئ وجلسوا.. الجده نوره:يا الله براد الجنه.. مها وريم ابتسموا:آميــــــن.. لمى اللي كانت تحط الوسادات على الفرشه وعيونها متجمعه فيها الدموع.. قرب من جدته:يمه وين الدجاج.. لمى رفعت راسها من سمعت صوته وبلعت غصاتها.. الجده نوره:خلاص بخلي وحده من البنات تجيبه لك.. تركي رفع عينه وناظر في لمى بعتاب ورجع يناظر جدته:طيب.. الجده نوره:يمه لمى شوفي الخدامات خلصوا من تقطيع الدجاج.. لمى عضت شفايفها"لا يمه تكفيــــــن ليه انا":طيب.. ريم انتبهت للمى ولحقتها:لمـــى.. لمى بدون ماتلف عليها لان دموعها على خدها قالت بصوت مخنوق:نعم.. ريم مسكتها:تعالي ليش طايره كذا.. لمى نزلت راسها ومسحت دموعها:بروح اجيب الدجاج لايعصب علي اخوك.. ريم:لا تخافين ماراح يعصب.. لمى وهي تمشي:لا انا بالذات بيعصب علي.. ريم لحقتها:ليه قاتله له احد وإلا ماخذه حلاله.. لمى:انتي تعرفين السبب.. ريم:انتي من وين جايبه ذا الحكي اخوي مو راعي بنات ولاشي.. لمى لفت عليها:لا انا سمعت امس بنتين يقولون انه يحب وحده وهي الوحيده اللي ملكت قلبه.. ريم بصوت مرتجف:وذا الوحده يالمى انتي.. لمى بصدمه:انا.. ريم:اصلاً انتي طول عمرك ظالمه تركي..<<ومشت.. لمى:ريــــــم..<<حست بتأنيب الضمير طووول عمرها ظالمته ولاحست فيه وفي حبه الكبير لها.. ام فيصل فتحت البلكونه:تعالي لمى خذي الدجاج.. لمى مسحت دموعها:ان شاء الله.. ريم جلست وحطت الوساده في حظنها:افففف.. ام نايف:وش فيك حبيبتي.. ريم طصنعت الابتسامه:ابد خالتي سلامتك.. ام مشعل:هاه متى ناوين تخطبون لنايف.. ام نايف:اذا رجعنا من الشرقيه ان شاء الله ياربي بعد صبرني لين نوصل.. الكل ماعدا ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه.. تردد كلام ام نايف في مسامعها ودها تكذب ذا الحكي ودها تصرخ "لاااا انتو تكذبون" بلعت غصه ورا الثانيه وعلقت عيونها على الارض ودمعتها رفضت تستسلم وتطيح.. مشاعل بهمس:يااااحياتي كسرتي خاطري.. ريم رفعت راسها وناظرتها بأحتقار.. مشاعل ابتسمت بنصر ورفعت حاجب:اقول امل انا بجهز الكوشه وبحجز القاعه لاتشيلين هم.. ام نايف ناظرتها بأحتقار:تو الناس على هالحكي.. مشاعل:اي تو الناس انا متأكده ميه بالميه ان دانا بتوافق عليه اصلاً تبوس يدها وجه وقفى انه نزل نفسه وخطبها.. ام نايف بعصبيه:لاتنسين انها بنت اخوي.. مشاعل:ونوني اللي هو نايف ولد خالي.. الجده نوره بعصبيه:مشاعـــــــــــــل انقلعي.. مشاعل وقفت ورمت الوساده على الارض:على بالك يعني ميته على الجلسه معكم وع قرف..<<ومشت بخطوات سريعه.. ام راكان ناظرت ام نايف بأحتقار:بنتي ماقالت شي غلط.. الجده نوره:طيب مدامها ماقالت شي غلط انقلعي معها.. ام راكان:يمه لو سمحتي ماكلمتك.. ام مشعل:خلاص ياجماعه صلوا على النبي.. ام راكان همست:انتي اخر وحده تتكلمين فاهمه.. ام مشعل بنفس الهمس ومن بين اسنانها:لو ما كانت خالتي جالسه كان ربيتك.. ام راكان انقهرت وراحت.. ريم تناظر الموقف وعقلها مو معها تحس انها شوي وبتنفجر من البكي.. مها عطتها كوع:ريوووم.. ريم بصوت مبحوح:نعم.. مها:وين لمى.. ×× ..؛,..ملعون ابو العشق دام العشق دلعها.. لاصارت البنت تامرنا وتنهينا..؛’..
مدت له الصحن بيدين مرتجفه:تفضل.. تركي بدون مايناظرها:حطيه هنا.. لمى بلعت غصاتها:تركي انا..<<ورن جوال تركي رفعه ورد.. :هـــــــلا والله وغلا..ههههههههههههههههههه لاياقلبي وانا اقدر..حياتي انتي حبي الاول والاخير (ناظر في لمى المصدومه وابتسم بخبث)..اوكي ياقلبي وروحي انتي احاكيك بعدين..ههههههههههههههه اوكي بااااي وانتبهي على نفسك..<<سكر جواله ودخله في جيبه.. ناظر لمى ورفع حاجبه وقال بأستهزاء:فيه شي.. لمى بصوت مرتجف ودموعها على خدها:لا مافيه ابداً.. تركي عوره قلبه بلع ريقه:طيب ليه واقفه.. لمى:يعني كلام راكان صح.. تركي:ايه صح انا راعي بنات مو بس احاكيهم واطلع معهم ارتحتي.. مرت قشعريره على كل جسمها وارتجفت منها بكت من قلب:ليه ياتركي.. تركي بعصبيه:وليه تسألين انتي مو من حقك تحاسبيني لا انتي حبيبتي ولا انتي زوجتي..<<شدد على هالكلمتين.. لمى انقبض قلبها:انا مو حبيبتك.. تركي:ذليت نفسي كثير يالمى واكذب عليك لو قلتلك اني للحين احبك انتي الحين ماتعنين لي إلا بنت عم وبس (نزل راسه وحط الدجاج في الشوايه وقال بلامبالاة) وبصراحه انتي كنتي جزء من حياتي ولاحظي هاذي كنتي وكان فعل ماضي مبني على الفتح ههههههههههههههههههههههههههههه..<<النحو عامل عمايله خخخخخخخ.. كلامه كان مثل الساكين تطعن قلبها وتقطعه "معقوله ياتركي كرهتني بهالسرعه"..<<ضغطت على يدها بقهر لما صارت حمراء.. تركي:تبين شي ثاني.. لمى بعصبيه رفعت اصبعها المرتجف:انت واحد حقيــر.. تركي ببرود:متعود هالكلام منك.. لمى بلعت غصاتها:تركي.. تركي قاطعها:ماتلاحظين انك عطلتيني عن شغلي.. لمى ماقدرت تتحمل الذل زياده ضغت شفايفها بقهر ولفت عنه وبكت من قلب حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع.. عوره قلبه عليها بس داس على قلبه يبي يرد كرامته شوي رفع جواله واتصل على.. :هلا بندر.. بندر:وش سالفة قلبي وحياتي ومدري ايش ترى حمرت خدودي هههههههههههههههههههههههه.. تركي بدون نفس:والله انك رايق.. بندر لاحظ صوته المتغير:تركي فيك شي.. تركي:بعدين اقولك المهم انت وينك.. بندر:قاعد امتر شوارع الخبر.. ×× دخلت وخبطت بالباب بعصبيه:قالت بنت اخوي الله واكبر الحين بنت اوباما.. راكان مدد رجلينه على الطاوله قال وهو يبتسم:ياحبـــــــي للي خلاك تعصبين.. مشاعل كشرت:انت احد كلمك.. راكان وقف وقرب منها:اسمعيني يابـ.. مشاعل قاطعته:سمعتك كثيـــــــر وماطلعت إلا بتبن في وجهي.. راكان:ههههههههههههههههههههههههه حلووووه بس لاتعيدينا.. مشاعل انقهرت هي معصبه وهو يضحك:تراك سخيف.. راكان ببرود:لا عاد.. مشاعل:وتافه وحقير.. راكان بنفس البرود:جد والله.. مشاعل تنرفزت:راكـــــــــان.. راكان بصوت جذاااب:يالبيــــــه.. مشاعل بلعت ريقها"لاتكفـــــى لاتعذبني افففف":لاتستهبل علي.. راكان غمز لها:ان شاء الله تامرين امر من عيوني الثنيتين ماطلبتي شي.. مشاعل راح صوتها:ركـ..ان.. راكان:سمـــــي.. مشاعل ناظرت فيه نفس عيونه نفس ابتسامته نفس وقفته نفس كل شي هو راكـــان اللي كان بيضيعك يامشاعل.. حطت يدها على وجهها وصرخت:بعــــــــــــد.. راكان يأشر على فمه:قصري صوتك عمى.. مشاعل تتراجع لورا وتأشر بيدها وبخوف:ابعد ابعد.. راكان رفع حاجبه:مجنونه انتي.. مشاعل تكورت على نفسها وجسمها يرتجف:بعد بعد.. راكان قرب منها:انتي هيه صـ.. :راكــــان وش تسوي.. مشاعل راكضت لها وحظنتها:ماما خليه يبعد.. ام راكان بعصبيه:وش سويت فيها يازفت.. راكان رفع راسه وكأن محد يكلمه.. ام راكان:راكـــــــــان.. راكان ببرود:هاه.. ام راكان:اذا كلمتك ترد علي فاهم.. راكان رفع حاجبه بمعنى ((لا)).. ام راكان رفعت يدها..بس هو سبقها ومسكها:لهنا وبـــــــس (ومن بين اسنانه وبنظرات احتقار) اذا مديتي يدك مره ثانيه قسماً بالله وهذاني حلفت لاكسرها لك فاهمــــــه..<<نزل يدها بقوووه وطلع.. ام راكان بصدمه:لا ذا انجن وإلا اكيد شارب شي معقوله كل ذا يطلع منك ياركانوه هين انا اوريك ان ماربيتك.. مشاعل بعدت عن امها وطلعت فوق وهي تحس بالذل والاهانه جلست على سريرها ويدينها وفمها وكل شي فيها يرتجف.. ×× ركضت ونطت على السرير وهزتها بقوه:فتو فتو.. فاتن تحركت في السرير بكسل:هاه.. نجود بحماس:يله قومي تجهزي علشان تشوفين نايف.. فاتن سحبت البطانيه وغطت نفسها:اففف والله رايقه.. نجود هزتها:فاتـــــن اصحي.. فاتن رمت البطانيه بعصبيه:اففف انا بس بفهم انتي وش عليك اذا تبينه خذيه حلالك بس فكيني.. نجود كشرت:لو ظامنه انه بيطالع في خشتي كان ماجلست قبالك.. فاتن وقفت:يكون احسن انك تنقلعين عن وجهي سوي خير في حياتك ولو مره وحده.. نجود تضايقت من هالحكي بس طصنعت الابتسامه:فتو زعلتي.. فاتن:انا ما ازعل على شي مايستاهل.. نجود حظنتها:سووري حبيبتي.. فاتن بعدتها بقرف:وجع انا كم مره قايلة لك لاتسوين هالحركه البايخه.. نجود حكت راسها وهي ماده بوزها:نسيت.. فاتن لفت وطلعت ملابس من الكبت بنطلون جينز مع بدي فوشي:هاه وش رايك.. نجود سحبته منها:وش هذا..<<رمته على السرير وطلعت فستان قصير لنص الفخذ ليلكي سيور وضيق محدد شكل الجسم.. :هاه وش رايك في هذا..
يتبــــــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:36 | |
| تـــــــــابع..<<
فاتن بطفش سحبته منها:هاتي مع اني مو مقتنعه فيه..<<ودخلت الحمام ((الله يعزكم)).. نجود تخصرت وهمست:وووع تحسبني خدامه عندها..<<رن جوال فاتن راحت ورفعته شافت الاسم ((اكرهك..يتصل بك)).. ابتسمت وتنهدت :آآآآآه بس كل شي يهون علشانك يالغلا..<<ردت بمياعه.. :ياهلا.. احمد ابتسم بخبث:اهليـــــــن كيفك نوني.. نجود ذابت:تمام بس كيف عرفتني.. احمد بقرف:وفيه احد مايعرف قلبه.. نجود طاحت على الارض وعيونها مدمعه:عن جد احمد انت تحبني.. احمد:مو احبك امووووت عليك..<<ولعب عليها بكلامه المعسول.. ×× فيصل:وبتقابلها.. نايف:ايه اجل جاي هنا ليه.. مشعل:ماتحس انك تلعب بذيلك يارجال اعقل ترى بعد كم يوم بتخطب.. تضايق من هالطاري كان اول يتمنى هاليوم يجي بس بعد ماشاف ريم تغير كل شي الحين اكتشف انه ماحب دانا مجرد اعجب فيها وبشخصيتها..ريم صارت بالنسبه له كل شي امه واخته وحبيبته همس لنفسه.. "ويارب تكون من نصيبي".. مشعل:ياهووووه نحن هنا.. نايف انتبه:هاه.. فيصل:لا شكل الولد راح لبعيد (غمز له) من طاري الحبايب.. نايف بدون نفس:سكروا على الموضوع تكفون المهم مشعل مو ناوي تعتذر من طلال.. مشعل بعصبيه:وليه اعتذر ماغلطت في حقه انا وبعدين كانت بتضيع اختي والسبب هو.. فيصل:بس هاذي هي رجعت.. مشعل:كرامتي ماتسمح لي.. نايف وقف وبعصبيه:ومدام هامتك كرامتك ليه للحين متعلق قلبك مع وحده خانتك وباعتك بجزمه..<<ومشى بخطوات سريعه.. مشعل يناظر نايف مصدووم لما اختفى.. فيصل:مشعل لايهمك كلامه هو مايقصد.. مشعل يضغط على كاس العصير لما انكسر وانجرحت يده.. فيصل:مشعل انتبه.. مشعل وقف ومشى وهو يلعن نفسه مليوون مره كيف يخلي وحده مثل هاذي تغير حياته ليه يفكر فيها للحين وهي اللي خانته..ضغط على شفايفه بقهر وهو يتنفس بسرعه.. فيصل مسكه:ياخي وقف.. مشعل يبعد عيونه المجتمعه فيها الدموع:فيصل اتركني الله يخليك.. فيصل:مااقدر اتركك انت شايف حالتك وشلون وبعدين شوف يدك تنزف.. مشعل مااهتم الآمه النفسيه غطت على الآمه الجسديه:فيصل صدقني كل كلمه قالها نايف صح ويدي بروح الحين الفها.. فيصل:طيب بجي معك.. مشعل:لاخلك مع نايف يله سلام..<<وطلع.. فيصل مرر يده على شعره:اففف.. نايف واقف عن المغسله غسل وجهه اكثر من مره مايدري وشلون طلع منه هالحكي ولأعز انسان على قلبه..<<رن جواله ناظر الاسم وهو مكشر رد.. :الوو.. فاتن وهي تسكر شنطتها:يله حياتي انا خلصت وين تحب نتقابل فيه.. نايف:اللي تشوفينه انتي.. فاتن:اممم شوف عندي اقتراح.. نايف"شكلها مطوله" قال بدون نفس:ايه وشو.. فاتن:نجلس على الشاطئ انا وانت مثل ماكنا نسوي في كندا وش رايك.. نايف:اوكي تبين شي.. فاتن استغربت من صوته:نايف فيك شي.. نايف:لا مافيني إلا العافيه يله باااي.. فاتن:باااي..<<سكرت.. :وش فيه هذا..<<ناظرت في نجود اللي تناظر السقف وتلعب بخصلات شعرها.. :يله باااي.. نجود:........... فاتن:ترى بروح.. نجود:........... فاتن صرخت:عمـــى احاكيك.. نجود ارتاعت:هاه هاه وشو.. فاتن:وش فيك مفهيه.. نجود تنهدت بفرحه:اللي ماخذ عقلي يتهنى به.. فاتن"ليه انتي عندك عقل":المهم انا طالعه.. نجود:سلمي لي عليه.. فاتن:يوصل باااي..<<وطلعت.. ×× :ويمكن بعد ماننتقل للرياض.. مها:ليه طيب.. غاده:مدري عن طلال.. مها:مو على كيفه (مسكت غاده) ابقعد على راسه لما يوافق.. غاده مستغربه من مها"شكلها بدت تحب اخوي وااااااي وناسه هههههههههه":اكيد بيوافق.. مها:ليه اكيد.. غاده:اممم علشانك انتي.. مها:ههههههههههههههههههههه علشاني بالعكس بيورني شغلي بس يله بجرب حظي.. غاده"مسكينه ماتدرين ان طلال يمووت عليك ومستعد يسوي كل شي واي شي علشان يكون جنبك".. طلال كان قاعد يشوي مع تركي.. تركي حرق اصبعه:آآآآآح.. طلال:تركي ترى حالك مو عاجبني خلاص خلني اشوي عنك.. تركي يهف على اصبعه:لا عادي.. غاده:طلال.. طلال رفع راسه وشافها تأشر له يجي:عن اذنك شوي..<<وراح لعندها.. :خير وش تبين.. مها:مو هي اللي تبيك.. طلال ابتسم ابتسامه وسيعه:انتي اللي تبيني.. مها:ايه.. طلال:امري تدللي لو تطلبين عيوني عطيتك اياها.. غاده:احم احم.. مها فاتحه عيونها على اخر شي بأستغراب"وش سالفتهم ذولي".. غاده:من اولها كذا.. طلال:غاده ممكن يعني تـ.. غاده قاطعته:عارفه عارفه لاتكمل الشرهه علي انا اللي جيت عندك..<<وراحت.. مها:حرااام عليك.. طلال:ماعليك منها هاه قولي لي تبيني في ايش.. مها تلعب بخصلات شعرها:ليه ماتبي تنتقل للرياض والله انا تعلقت في غاده.. طلال بهمس:وانا تعلقت فيك.. مها:ايــــش.. طلال بأرتباك:لا سلامتك.. مها:هاه قول ليش ماتبي تنتقل.. طلال:من قال.. مها:غاده تقول.. طلال:لا بننتقل ان شاء الله وبعد الغدا بنروح للدمام نجهز اغراضنا.. مها بفرحه:والــــــله.. طلال ابتسم لفرحتها:ايه والله ووالله عشانك بس.. مها نطت:واااااي فديتك انا..<<وركضت جوا الشاليه.. طلال تنهد وحط يده على قلبه من كلمتها "فديتك":اجل لو قالت لي حبيبي وش بسوي.. :طــــــــــــلال.. طلال"الله ياخذ بليسك قطعت علي الجو الرومانسي" على صوته:طيب جاي.. ×× مها نطت:بتنقلووون بتنقلون.. غاده:احلفــــي.. مها:والله ههههههههههههههههههههههه.. غاده باستها بقوووه:فديتك يامرة... في قاطعتها:غويييييييييد.. غاده حطت يدها على فمها:سكتنا.. في:كيف اقنعتيه.. مها:ماقلت له شي هو شكله مستغرب (لفت على غاده) غويييد.. غاده:والله العظيم هو اللي قال يمكن ماننقل صح فيو.. في:ايه بس يمكن غير رايه.. غاده:وااااي مو مصدقه واخيــــــراً بنجي للرياض وبشوفكم دايم..<<دمعت عيونها.. مها:عاد خلاص لاتبكين علينا والله مو ناقصه.. لمى دخلت ورمت شالها على الكنب:فرحوني معكم.. مها:غاده بتنقل للرياض وافق طلال.. لمى بفرحه:والله.. غاده ابتسمت:ايييه.. لمى حظنتها بقووه:والله فرحتيني واخيـــــراً وافق (بعدت عنها) وشلون اقتنع.. غاده تناظر مها بخبث:اسألي اختك.. ×× جلست على صخره كبيره ورفعت راسها تناظر الغروب وعيونها مدمعه غنت بصوتها الناعم..
اللي يبينا عيّت النفس تبغيه واللي نبيه عيّا البخت لا يجيبه حنا نبيه لا ومانحب إلاطاريه الله لا يقطع نصيبي ونصيبه من يوم شفّته خاطري مولعً فيه قلت البخت يا ريم من هو يصيبه أقفى وصد وقال يا من أنت هاويه خبرك عتيق وقلت نفسي صعيبه يا من له الخاطر شفوقً يراعيه أتبع هوانا وغيرنا وش تبي به اللي يدارينا ترانا نداريه واللي تنّكر جعل ربي حسيبه
سمعت صوت تصفيق وراها:يسلم لي هالصووت وراعيه.. بلعت ريقها ولفت:راكـ..ان.. راكان:لبيــــه.. ريم وقفت ونفظت ملابسها ومشت بس هو سبقها ومسك يدها.. :توني ماشبعت منك ولاظني بشبع.. ريم بصوت مرتجف:راكـان اتركني.. راكان قرب من اذنها وهمس:وحشتيني.. ريم غمضت عيونها بقووه:راكان.. راكان:عيون راكان.. ريم:اتركني.. راكان لفها عليه وحط عينه بعينها:احبك.. ريم بعدت يدها بقرف:ابعـــــد.. راكان سحبها ومسك كتفها بقوه وصرخت:آآآآه.. راكان من بين اسنانه:قصري صوتك.. ريم وشفايفها ترتجف:طيـ..ب بعد.. راكان حط يده على خدها:خايفه.. ريم لفت وجهها عنه ونزلت دموعها.. راكان رفع راسها:لاتبكين.. ريم:طيب اتركني.. راكان:طيب لاتبكين.. ريم مسحت دموعها:هاه زين كذا.. راكان ابتسم:ايه زين..<<وتركها.. ريم ماصدقت راحت تركض للشاليه دخلت وشافت البنات مجتمعين سوالف وضحك نزلت راسها ومسحت آثار دموعها.. مها:ريووم تعالي خبر لايفوتك.. ريم ابتسمت بتعب وجلست معهم:هاه وشو الخبر.. ×× :قول لي وش اخبار مشعل الحين.. فيصل:ياخي انت غبي وشلون تقول له ذا الحكي.. نايف مرر يده على شعره:والله مدري وشلون طلع مني..<<رن جواله رفعه ورد.. :هلا.. فاتن:يله حياتي وينك.. نايف بهمس:تموون عمتي (على صوته) يله شوي وبجي.. فاتن:اوكي لاتتأخر باااي.. نايف سكر:يله انا رايح.. فيصل:مدري ليه ذا البنت مادخلت مزاجي.. نايف:ليه ماسوت لك شي ولاشفتها اصلاً.. فيصل:احس انها ناويه على شي.. نايف بدون نفس:عليك تفكير رايح فيها يله سلاااام.. فيصل:سلااام.. ×× غسل يده المجروحه وهو يناظر وجهه في المرايه وجهه اللي صاير اصفر وعيونه ذبلانه حزينه معقوله وحده مثل هاذي تغير حالتك وتقلبها كذا..!! وحده خانتك وباعتك وباعت شرفها برخيص وحده شفتها مع ولد عمتك تضحك وتلعب بمشاعرك على كيفها.. ابتسم بأستهزاء:لهالدرجه يعني انا غبـــــي (انتبه للبخار اللي يتصاعد وبعد يده بسرعه) آآآآآآآآآآح..<<سكر المويه الحاره وطلع نط على السرير وتمدد عليه براحه كان يحس بشي ثقيل على صدره وانزاااح اخيـــــراً قدر يتغلب على مشاعره وخلااااص بيعتبرها صفحه وانطوت من حياته..سمع صوت يناديه فتح البلكونه ونزل راسه شاف تركي يأشر له بعصبيه علشان ينزل.. :مشعلووووووووه ووجع انقلبت ام نايف والسبب انت يله انزل.. مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب جاي جاي.. تركي حط السيخ في الصحن:هذا عطيه لمى.. مشت الخدامه ودخلت الشاليه مدت الصحن للمى.. لمى رفعت راسها:وشو هذا.. الخدامه:كلام بابا توركي عطي انتي.. لمى انقهرت:مابقى إلا يصير ابوك انتي هاتي بس هاتي..<<وخذت الصحن رفعت قطعة خبز وشافت ورقه ملفوفه بلعت غصتها وش بيكون مكتوب فيهــــا لا مو مستعده لجرح جديد كفايه اللي قاله اليوم دمعت عيونها وفتحت الورقه بيد مرتجفه..
؛؛..ان كان تحسب عزتي بين اياديك..علم غرورك عزتي مالها حد..؛؛ حظنت الورقه وبكت من قلــــــب..ليه كل الظروف ضدي كل ما نقرب خطوه يبعدنا الحظ عشر خطوات..قرت الورقه اكثر من مره وكل ماتقراها تحس بطعنات في قلبها.. ×× مد يده:يله.. فاتن مدت يدها"آآآآه يازين دفى يديك" وركبوا الباخره.. نايف ناظر يده فاتن متمسكه فيها"شكل ماودها تفك" سحب يده وحطها ورا رقبته:هاه اخبارك.. فاتن فسخت عبايتها وقربت منه:بخير دامك بخير ياقلبي.. نايف يتراجع لورا ويبعد عيونه عنها:احم احم..الجو حلو اليوم.. فاتن بدلع:بوجودك جنبي كل شي يطلع حلوو.. نايف"وش فيها ذي مرتفعه حرارتها"..:فاتن تغديتي.. فاتن:لا.. نايف"اجل الجوع مأثر عليك":طيب تعالي ناكل لنا شي.. فاتن مسكت يده وبفرحه:اوكـــــي يله.. نايف تركها وتقدم عنها خطوات.. فاتن ناظرته بغرور ورفعت حاجبها"تحاول تبعد يعنــــي هين ان ماخليت كرامتك تحت رجلي ما اكون فاتن بنت راشد".. ×× دخلوا البيت المظلم فتح الانوار:يله.. ناظرت البيت بعيون مدمعه في كل مكان وكل زاويه فيها ذكـــرى..هنا كلت وهنا لعبت وهنا يجلس ابوها يقرى الجرايد كل صبااح..وهنا امها كانت تدرسها..البيت اللي احتظنها 18سنه خلااااص بتروح عنه.. طلال حظنها:الله يخليك لاتبكين.. غاده تشهق:طـ..لال يعني خلاص بنروح.. طلال:مو انتي تبين.. غاده بعدت عنه:لا خلاص ماابي.. طلال:لعبه هي.. غاده نزلت راسها:تذكرت امي وابوي وشلون بنترك بيتنا اللي فيه ريحتهم.. طلال خنقته العبره وسكت.. في تناظرهم ونزلت دموعها و ابتسمت غصب:يله عاد خلصونا بتروحون وإلا لا.. غاده بلعت غصتها ومدت يدها:يله امشي..<<وطلعوا فوق.. دخلت غرفتها وفتحت الانوار رمت عبايتها على سريرها وبدت ترتب اغراضها في شنطتها.. في رفعت البوم صور:هذا احطه وين..
يتبــــــــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:37 | |
| تابــــــــع..<<
غاده رفعت راسها وركضت عندها سحبت الالبوم وفتحته بكت وهي تحظن صورة امها وابوها.. في عورها قلبها:غدوو خلاص.. غاده بدت تقلب صفحات الالبوم شافت صوره جماعيه لها ولابوها وامها وطلال يوم كانوا في فرنسا وبرج ايفل وراهم..ناظرت الصوره اللي بعدها كان وجهها مغطيه الشوكلت ابتسمت وقلبها يتقطع من جوا..يا انها مشتااقه لهاذيك الايام..ودها ترجع الزمن لورا ويوقف الزمن وتبقى مع اهلها على طـــول.. مسحت دموعها وسكرت الالبوم:يله امشي نكمل ترتيب.. طلال راسه مع الباب:وحده منكم ياحلــــوين تجي تساعدني.. ×× تجمعوا البنات عند الحريم اللي جالسين على الشاطئ وسمعوا صوت المسجل على اغنية قوم درجني اللي صوته مرفوع علــــــى اخر شي.... التفتوا على بعض بأستغراب.. جا مســـــــــرع:يله ريم مها تعالوا..<<وسحبهم يرقصون معه دبكه.. ريم:ههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك تركي انهبلت.. تركي مسك يدها:اقول ارقصي وانتي ساكته.. لمى تناظرهم وتحس انها انســـان مو مرغوب فيه ولفت بتدخل لكن وقفها صوت.. :لمووو تعالي.. لمى لفت عليها شافت ريم ماده يدها ابتسمت ومسكت يدها وهمست:اسفـــــه.. ريم:خلاص انسي آآآآآآي هههههههههههههههههههههههههههه تركي شوي شوي.. انضموا لهم مشعل وفيصل وبندر.. مشعل وهو يمسك يد مها اللي شهقت.. مشعل ابتسم:وش فيك.. مها بأرتباك ووجهها احمــــــــر:لا ولاشي.. الحريم بدوا يصفقون وعيون ام نايف مافارقت ريم لحظه واللي خلت ريم تموت من الاحراج.. مع حركه سووها التقت عيون لمى وتركي..تركي عطى لمى نظره احتقار وصد وابتسم لبندر يبي يقهرها ويبين انه مو مهتم.. ام راكان عطت هيفاء كوع:قومي ارقصي.. هيفاء:اففف وش ارقص انتي ماتشوفين من هنا مشعل ومن هناك فيصل تبيني امسك يد واحد منهم.. ام راكان:عادي عيال خوالك اعتبريهم مثل اخوانك.. هيفاء:طيب بعد واللي يطلع عليه عشره بمسك يده.. ام راكان دفتها:اقـــول قومي.. هيفاء ناظرت في فيصل اللي كشر في وجهها وانقهرت راحت ومسكت يده وضغطت عليها..ناظرها بأحتقار بس هي ما اهتمت ورقصت.. ريم ملت وتعبت تركتهم وراحت للشاليه..تمددت على السرير وهي تحس ان ظهرها بينكســـــر..حطت راسها على المخده والنوم غلبها ونامت.. ×× ..مر اليوم بطـئ وحزين لناس مثل ريم اللي تنتظـــــر الصدمه القويه وهو زواج نايف.. ولمى اللي هدمت حب تركي بيديها.. وراكان اللي ينتظـــر ريم تحس فيه.. ونايف اللي اكتشف في هاليوم انه مايحمل اي مشاعر ناحية دانا ومستثقل فاتن اللي لازقه فيه وترمي عليه كلام خلته يحتقرها وريــــــم وهي اللي تربعت في قلبه وده يلقى اي سبب علشان مايخطب دانا والكلام اللي قاله لمشعل آثـــر فيه وشلون يقول هالحكي ووشلون الحين بيحط عينه في عين مشعل.. وبندر ودانا القلبين اللي لازالوا متفرقيـــن.. ومفرح لناس..مثل مها اللي صدقت ان مشعل يحبها.. مشعل اللي بدا ينسى ملاك تدريجياً وبيفتك من هالعذاااب.. طلال اللي طايـــــر لعالم ثاني عالم مافيه إلا هو ومها واخيـــراً قدر يتكلم وبيخطبها وبتصير حلاله له هو وبس.. ؛؛؛ ..؛؛..لو جات من غيرك ترى كان هانت..اما تجي منك ياهي قويه.. كذبت فيك احساسي وناس قالت..ماكنت اصدق ان حبك خطيــــــه..؛؛..
تحركت في السرير بكسل وعدلت جلستها شافت الساعه..((1,30)) وقفت وفتحت البلكونه تمسكت في الدربزين ورفعت راسها وتنهدت بضيق.. سمعت صوت ضحكــــــته..ضحكته هو..ابتسمت ونزلت راسها تملي ((عيونها الميته فيه)) بشوفته..لكن اختفت ابتسامتها.. تمسكت في الدربزين بقوووه لاتطيح على الارض..نبضات قلبها زادت وكأن قلبها بيطلع من بين ضلوعها.. "مستحيـــــــل اصدق هذا مو نايف".. ماقدرت تكتم شهقتها شهقت وحطت يدها المرتجفه على فمها ودموعها نزلت غصب عنها انهـــــار على خدها شي طعنها وطعن قلبها ومشاعرها واحاسيسها.. قولوا لي اللي قاعـــــد يصير كذب او كابـوس.. ندمت على كل لحظه اشغلت بالها بالتفكيــــر فيه وعلى كل دمعه نزلت عشانه.. دخلت وسكرت البلكونه ورمت نفسها على السرير دفنت راسها تحت المخده وبكت وكل خليه في جسمها ترتجف,,.. ×× اشرت له وهي تبتسم:بااي.. نايف وعيونه تكبس قال وصوته كله نوم:باااي..<<توجه للشاليه وقبل مايدخل.. :هاه وش صار على موضوعك.. بندر تنهد بضيق:ماصار شي.. تركي:يعني بتطولون بندر خذ بنصيحتي واعترف لنايف انك تحبها قبل مايصير كل شي رسمي.. بندر:بأي طريقه تبيني اعترف له.. تركي:بسيطه انا احب دانا وهي تحبني وخلصت السالفه.. ..فتح عيونه على اخـــــر شي من الصدمه "يحبها وتحبه هههههههههههههههههههههههههه صادقين ذولي وإلا يستهبلون".. ابتسم ابتسامه وسيعه وتنهد بفرحه واخيــــــراً لقى سبب عشان مايخطب دانا ومايندم بعدين..<<دخل وهو يغني.. :هلــــــــي لاتحرموني منه (رفع يده) صباح الخير.. بندر ارتبك"يــــــارب ماسمع حكينا":صباح النور.. نايف ابتسم لبندر ابتسامه لها الف معنى ومعنى بس بندر مافهمها طلع الدرج وهو يلعب بالمفتاح:يله تصبحون على خيـــر.. بندر لف على تركي:خايف انه سمع حكينا.. تركي بدون نفس:ما اظن سمع ماتشوف ابتسامته شاقه حلقه.. دخل غرفته وسكر الباب ناظر في المرايه ولف راسه شاف البوسه اللي طبعتها فاتن على رقبته كشر:الله يقرفها..<<مشى لناحية الحمام ((الله يعزكم)) بس لفته الشال المرمي على سريره رفعه وحظنه.. :الله يجمعنـا تحت سقف واحد قولي آآآمين.. ×× رتبت ملابسها في شنطتها:افف اشين سفره في حياتي.. مها:وانا عندي احلـــــى سفره.. لمى ناظرت مها وبلعت غصتها"انا وش سويت وشلــون اخليها تعيش في وهم ياااااربي ليه كل شي اسويه يطلع غلط"..<<رجعت ترتب ملابسها.. :وش ناويه تسوين مع عاشق.. مها ابتسمت بأستهزاء:قصدك طلال.. لمى:اللي هو.. مها:ناويه احطه بلوك وديليت.. لمى:ياسلاااام بهالبساطه.. مها:وش اسوي اصلاً كل ماتذكرت ان عاشق هو نفسه طلال ودي اذبح نفسـي.. لمى بأنفعال:عمـــى استغفري.. مها:استغفر الله عاد انتي لاتصدقين انا نفسي عزيزه علي.. لمى رمت التيشرتات على السرير:اففف تعالي رتبي معي.. مها بغرور:سوووري ميشو يقول لاتعبين نفسك هههههههههههههههههههههه.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
:قومي ردي على جوالك.. هديل متمدده على الكنبه وتلعبx box:والله مو فاظيـــه رد انت.. مشاري:وانا وش علي.. هديل:اجل خلك ساكت احسن.. مشاري يناظر المباراة وهو مقهـــور..رن جوال هديل بألحاح عصب:اوهووووو..<<رفع جوالها ورد بعصبيه.. :خيــــــــر.. راح صوتها:احم احم هذا جوال هديل.. مشاري:ايه جوالها من انتي.. :صديقة هديل.. مشاري انفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه ريري صح.. ريناد انصبغ وجهها بالاحمر:ايه ممكن تعطيني هديل.. مشاري:اوكي لحظه شوي (مد الجوال) ريري تبيك.. هديل وقفت ومشت وهي مندمجه مع اللعبه وصدمت في الجدار:آآآآآآآي.. مشاري:ههههههههههههههههههههههههههه احسن.. هديل تفرك جبهتها سحبت الجوال وردت بعصبيه:كله منك يالدبا صدمت في الجدار.. ريناد:ههههههههههههههههههههههههههه احسن.. هديل:وش فيك انتي ومشمش متفقين علي.. مشاري على صوته:متى شفتها عشان اتفق معها.. ريناد انحرجت:اقول هديلووه ممكن تطلعين من عند اخوك ما اسمعك زين.. هديل ناظرت مشاري بنص عين:شفت حتى ريري متضايقه منك.. مشاري بصوت عالي:عاد انا ماهمني غير ريري اي شي تبيه بسويه لها.. ريناد راحت فيها من الحيا"ياويــــل قلبي يمه":اقول باااي..<<سكرت.. هديل عصبت:شفت سكرت.. مشاري:تعلمي منها الحيا مغطيها من راسها لين رجولها مو مثلك انتي وبنت عمك وجيهكم مغسوله بمرق.. هديل تأشر على نفسها وهي تعض على شفايفها مقهـــوره:الحين انا كذا.. مشاري:لا جدتك ايه انتي.. هديل:اجـــل خذ..<<ورمت عليه وساده ورا الثانيه.. مشاري حاط يده على وجهه:هديلوووووه بس خلاص (رفع راسه) بس خلاااص..<<وجته وساده في وجهه.. :آآآآآآآخ.. هديل وهي تطلع الدرج:هههههههههههههههههههههههههه.. مشاري لف على التلفزيون بس شاف جوال هديل يرن خذاه بسرعه ورد:هـــــــلا والله وغلا.. برجتها المعتاده:ارحبواااا هلا ولد عمي.. مشاري بعد اذنه عن السماعه وهو مكشر:اذني ابيها.. رهف:وين هديلووه.. مشاري بدون نفس:انتظري شوي (على صوته) هديــــــل خويك يبيك.. رهف:هههههههههههههاااااااااي حلوووه.. مشاري:يارب عافها ولاتبتلينا (بصرخه) هديــــــــــــلووه.. ×× دخل وسكر الباب وهو مرهق وتعبـــان شافها متمدده في الصاله وحاطه يدها على خدها ونايمه.. ابتسم وقرب منها حط يده على خدها الناعم ولمسه بحنان:الله لايحرمني منك..<<وقف يجيب لها بطانيه.. فتحت عيونها المدمعه وهمست:و لامنك..<<وغمضت عيونها يوم سمعت خطوات سعد.. سعدغطاها وباسها.. خلود تحركت وفتحت عيونها:حبيبي انت جيت.. سعد ابتسم وبعد شعرها عن وجهها:لا مابعد جيت.. خلود ضحكت بتعب:هههههههههههه.. سعد:ليه نايمه هنا.. خلود:انتظرك.. سعد مسكها ووقفها:الكنب مو زين لك.. خلود:عاد وش اسوي راحت علي نومه.. سعد ضغط على خشمها وابتسم:طيب لاتعيدينها مره ثانيه.. خلود بخجل:طيب.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
سكرت السماعه ولفت وصرخت:يمـــــــــــــــه..<<شافت كلب يطلع لسانه ومستعد يهجم عليها تراجعت لورا بخوف وقلبها طااااايح لفت يمين ويسار وين تروح منه المكان مظلم وماتدري وين هي فيه.. "كله منك يا احمد" صرخت يمكن احد يسمعها:الحقـــــــــوني.. سمع الصوت وراح يشوف مصدره:هيفــاء.. : : | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 05:39 | |
| خلالاص انا تعبـت دحين.. ان شاالله بكـره اكملـكم هياا.. قرآآءة ممتـعه يالغوآلي.. | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:19 | |
| ..الجـــ الخامس والعشرون ــــزء..
سكرت السماعه ولفت وصرخت:يمـــــــــــــــه..<<شافت كلب يطلع لسانه ومستعد يهجم عليها تراجعت لورا بخوف وقلبها طااااايح لفت يمين ويسار وين تروح معه المكان مظلم وماتدري وين هي فيه.. "كله منك يا احمد" صرخت يمكن احد يسمعها:الحقـــــــــوني.. سمع الصوت وراح يشوف مصدره:هيفــاء.. رمت بثقلها عليه وهي ترتجف:كلب كلب.. فيصل ماسكها ويراقب الكلب اللي ينبح:خلاص هدي نفسك شوي.. هيفاء تمسكت في بلوزته بقووه:خايفه.. فيصل:لاتخافين انا معك شوفي امشي معي بشويش اوكي.. هيفاء هزت راسها ومشوا وكل شوي تلتفت ونبح الكلب وصرخت:ماااااااااااماااااا.. فيصل من بين اسنانه:انكتمـــي.. هيفاء بخوف:شوف وشلون يناظرنا الله يخليك خلنا نمشي بسرعه.. فيصل:يالذكيه اذا مشينا بسرعه بيلحقنا.. هيفاء قربت منه وكأنها بتدخل فيه لدرجة ان فيصل تضايق ووده يرفسها عنه.. سمعوا صوت رجال يصرخ ولفــــوا شافوا رجل آمن سوا حركات مو مفهومه ومشى هو وكلبه.. تنهدت بأرتياح:مابغـــــى.. فيصل:انتي وش جابك هنا.. هيفاء:كنت اكلم احـ..(عضت على شفايفها وسكتت وبأرتباك) كنت اتمشى.. فيصل بنظرات شك:كنتي تكلمين وإلا تتمشين.. هيفاء بعدت عنه وبعصبيه:كنت اتمشى وبعدين انت وش عليك.. فيصل فتح عيونه على آخــــــر شي:والله انك مو وجه مساعده.. هيفاء مشت قدامه وبعدت شعرها عن كتفها بغرور:لاتنسى انت اللي جيتني بنفسك.. فيصل ابتسم بنصر ومشى عكس طريقها"خلي غرورك الماصخ ينفعك".. هيفاء لما ماحست بخطوات وراها لفت وبصوت عالي:ويـــــــن رايح.. فيصل كمل طريقه وطنشها.. هيفاء بخوف"ياويلــــي هذا راح وخلاني"..<<ركضت لعنده.. فيصل لف عليها ورفع حاجب:خيـــــر وش جابك.. هيفاء حمر وجهها من الفشيله"على بالــــــــي واثقه من نفسي وانا مدري وين الله حاطني":مالك دخل.. فيصل:قولي انك ماعرفتي ترجعين وخلاص.. هيفاء مشت قدامه:ايه ايه ماعرفت ارتحت.. فيصل مسكها:تعالي وين رايحه (وآشر بيده) من هنا.. هيفاء تفشلت:ايه صح.. فيصل والضحكه في صوته:والله انك ماتدرين وين الله حاطك فيه امشي بس امشي.. هيفاء سكتت مقهـــــوره وقلبها مولع نااااار بس ماتبي تتفشل زياده.. شافت انوار الشاليهات ومشت بخطوات سريعــــــه لداخل الشاليه سكرت الباب وتنهدت وهي حاطه يدها على قلبها:اففففف.. :وين كنتي.. هيفاء اخترعت:وجــــع خرعتني كفايه علي الكلـب.. راكان رفع حاجبه:اي كلب.. هيفاء وهي تطلع الدرج وبطفش:سالفه طويله.. راكان:لحظه توني مابعد خلصت كلامي.. هيفاء لفت عليه وبأستهزاء:يله خلص كلامك المهم.. راكان:تتريقين حظرتك.. هيفاء:ترى نفسي موصله معي وفيني النوم يعني بالعربي مو رايقه يله تصبح على خيـــر..<<وطلعت فوق.. رمى بثقله على الكرسي ومسك الريموت وغير في القنوات بملل رمى الريموت وحط يده ورا راسه ومرت في باله ريـــــم.. "آآآآآه بس متى بتحسين متى بيحن قلبك علي".. ×× نزل من السياره وهو مروووق سكر الباب وقعد يلعب بالمفتاح اليوم تغيــــــــر اليوم صار انسان ثاني انسان ينبض بالحياة رجعت له بسمته وضحكته رجعت له روحــــــــه اللي ماقدرت تاخذها معها بس هو تهيأ له انها خذتها.. ابتسم:طلال... طلال لف عليه وبدهشه:مشعل.. مشعل:اسف عشان ذاك اليوم قلت كلام ما.. طلال قاطعه:خلاص لاتشيل هم.. ×× كانت جالسه بغرفتها وضامه رجلينها لصدرها اللي شافته اليوم لايمكن تصدقه..جفت دموعها من كثــــر مابكت لكن قلبها يألمها حست انها غبيه مغفله كيف تسلم قلبها بهالسهوله.. وقفت وراحت للحمام..((الله يعزكم))..غسلت وجهها وتحسسته وجهها صايـــــر اصفر وعيونها حمرا..جففته وطلعت فتحت الكبت وبدت ترتب ملابسها في شنطتها.. انفتح الباب:مساااااء الخير او بالأصح صباح الخير المهم اللي هو.. ريم لفت عليه وتغصبت الابتسامه:رايق اليوم وش عندك.. مشعل نط على السرير وتربع:ولاشي (دقق في وجهها) ريوم وش فيك.. ريم رجعت ترتب ملابسها:سلامتك مافيني شي.. مشعل وقف وراح وراها ورفع راسها:لا فيك قولي.. ريم بعدت عيونها المدمعه عنه:لا مافيني مشعل ممكن تتركني لحالي.. مشعل:بتقولين لي وش فيك و..<<ورن جواله رفعه.. :اوووه هذا نايف..(رد وهو ناسي الكلام اللي قاله نايف له)..هـــــــلا والله ابوسعود.. نايف استغرب بس ابتسم بفرحه:هلا بك كيفك الحين.. مشعل:بخيـــــر وتمام وزين واللي تبي هاه بشر ولد وإلا بنت هههههههههههههههههههاااااااي.. نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك لاانت يبيلك قعده نتقابل تحت اوكي.. مشعل:اوكي سلاااام (سكر ورفع عيونه لريم اللي تناظره بأهتمام وقلبها ينعصر من جوا يوم سمعت صوته) انا رايح لنايف وبعد ما اخلص منه بجي وبسوي تحقيق معك الله يعينك علي يله باااااي..<<وطلع.. رمت الملابس اللي على سريرها على الارض بعصبيه وطلعت للبلكونه تحس انها مكتومه ناظرت مشعل اللي حاظن نايف بقوووه ونايف يضحك نزلت دموعها غصب مسحتها بسرعه ورجعت لغرفتها اللي انفتح بابها بقوه ودخلوا مها ولمى يضحكون :هااااااااااااي.. ريم:وش جابكم.. لمى كشرت:يعني نروح يله ميمي شكلها ماتبينا.. مها:يله امشي.. ريم تنرفزت:ياسخفكــــــــم مو قصدي كذا بس استغربت مانمتو للحين لان ورانا قومه الصبح.. مها تربعت على السرير:طيب انتي ليه مانمتي.. ريم رفعت ملابسها عن الارض:ارتب اغراضي ايه صح بنات فيه وحده منكم شافت شالي.. مها:اي واحد حددي.. ريم:اللي لونه بينك وعنابي هديه من تركي شفتوه.. لمى تغير لون وجهها من طاري تركي.. ريم شافتها بس سوت نفسها ما انتبهت:هاه شفتوه.. مها وهي تسحب شيبس:لا انا ماشفته.. لمى بصوت مبحوح:ولا انا.. ريم تخصرت وبطفش:افففف ياربي وين حطيته.. ×× نايف:خلاااااص بعد خنقتني.. مشعل:ياشيـــــــــــــــخ احبك اموووت فيك.. نايف دفه عنه:انت شارب شي.. مشعل:احبك وش اســـوي.. نايف:اقول انا رايح انوم تصبح على خير.. مشعل سحبه مع بلوزته:تعال.. نايف:اعقل وتكلم معي زين لو سمحت.. مشعل:طيب قول لي شفتها.. نايف:مين.. مشعل:هاذي اللي مدري وش اسمها اللي ذابه الميانه.. نايف كشر:ايه فاتن شفتها الله لايعيده من يوم.. مشعل:ليه.. نايف يأشر على رقبته:شف.. مشعل شاف رقبته وانفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه كيف سمحت لها تسويها.. نايف:كنت داااايخ وعيوني تكبس ما انتبهت لها إلا بعد ماشبعت وخلصت.. مشعل:حلووو من اولها كذا يارجال اعقل ترى بعد كم يوم بتخطب.. نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخطب خلاص انسى الموضوع.. مشعل بأستغراب:ليه.. نايف:تعال نجلس وبقولك السالفه كلها.. ×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
الساعــــــه..((5..الفجر..))
؛؛..والله ما اطيق جرح الحب لكنــــي..عشقت حس الجروووح اللي من اسبابك..؛؛
ريم متمدده على الكنب وتلعب بجوالها.. ام مشعل:ريم.. ريم رفعت راسها:سمـــي.. ام مشعل:سم الله عدوك روحي لشاليه عمك سعود وتأكدي ان كل شي مسكر الانوار والغاز.. ريم دق قلبها بسرعه:وخالتي امل وينها.. ام مشعل:طلعت من بدري.. ريم:طيب ورا مايروح مشعل وإلا تركي ليه انا.. ام مشعل:كلهم مشغولين يله روحــــــي.. ريم وقفت ومشت ودقااات قلبها تزيد"ليه انا ليــــــه"..<<وقفت عند باب الشاليه ترددت تدخل وإلا لا مدت يدها المرتجفه وفتحت الباب كـــان الشاليه مظلم مبين ان مافيه احد راحت للمطبخ وتأكدت ان الغاز مسكر.. طلعت فوق بخطوات سريعه فتحت غرفه كان المكيف حقها شغال ولعت النور شافتــــــه نايم على بطنه ومدخل يدينه تحت المخده..علقت عيونها عليه وجمدت في مكانها وجمد الدم في عروقها زادت نبضااات قلبها وكأنه بيطلع من ضلوعها وزادت انفاسها..تحبـــــــه وتعشق كل شي فيه..نست اللي صار امس ونست العالم كله في هاللحظه وهي تناظره تحس نفسها مخدره.. تحرك في سريره وفجأه صحت من سرحانها تنهدت بضيق وقبل ماتسكر الباب لفت انتباها شي.. "شالي وش جابه عنده"..<<كان حاطه جنبه في السرير مشت على اطراف اصابعها وانحنت مدت يدها المرتجفه وقلبها طاااايح مسكت شالها وسحبته بشويش لكن... نايف تحرك وحضن الشال وحضن يدها معه..شهقت بقوووووه.. فتح عيونه بصعوبه وعقد حواجبه:مين.. ريم بلعت غصاتها وسحبت يدها.. نايف عدل جلسته بسرعه وفتح الابجوره ابتســـــم:ريم.. ريم بأرتباك:كنـ..كنـت..<<وسكتت ماقدرت تكمل.. نايف وقف وكان مو لابس شي على صدره وشكله مبهذل شعره منفوش وعيونه متفوخه من النوم بس كان شكله حلــــــو زاد ارتباك ريم وحمر وجهها ونزلت راسها.. نايف:كنتي ايش.. ريم لفت وبصوت مرتجف:ولاشي.. نايف:طيب لحظه استني.. ريم ماقدرت تلف:وشو.. نايف رفع شالها ووقف وراها بالضبط:شالك.. ريم لفت عليه ورفعت راسها التقت عيونهم ريم ارتفعت حرارة جسمها وقلبها وصل حلقها بلعت غصه ورا الثانيه..نايف مو احسن من حالها زادت نبضات قلبه وصوت انفاسها السريعه وصلت لمسامعه..وده يصرخ "احبــــك" بس انعقد لسانه مايقدر يتكلم تجمد كل شي فيه.. ريم انتبهت على نفسها وتراجعت لورا وقالت بصوت مخنوق:يله اشوفك على خير مع السلامه..<<لفت عنه.. نايف:لحظه ريم.. ريم:نعم.. نايف بأرتباك:كنت ابي اقولك ان الايام اللي جمعتني معاك كانت احلى ايام حياتي.. مرت قشعريره على كل جسمها وقلبها ينتفض من كلامه.. :ريم ابي اعترف لك بشي.. ريم غمضت عيونها بقوووه.. نايف مرر يده على شعره بتوتر:انا انا... ريم لفت عليه والدموع ماليه عيونها.. نايف دق قلبه بسرعه:وش فيك..؟؟ ريم بسرعه:مافيني شي عن اذنك..<<وركضت لبرا الغرفه نزلت بسرعه وهي تبكــــي بدون صوت تسندت على الباب وهي حاطه يده على قلبها ليه مو قادره تتغلب على مشاعرها وتنساهـ.. سمعت صوت احد يناديها.. مسحت دموعها وطلعت:نعم.. ام مشعل:وينك نمتي.. ريم:اسفه.. ام مشعل:انتي وش سالفتك.. ريم طلعت الاي بود:ماعندي سالفه..<<حطت السماعات على اذنها وبدا صوت فنانها المفضل يطرب اذنها.. "انت ماتعلم بقلبي وش غلاك..لو طلبت الروح ماتغلى فداك.."..<<بس كانت تفكر بكلام نايف ويتردد في مسامعها.. "كنت ابي اقولك ان الايام اللي جمعتني معاك كانت احلى ايام حياتي".. دفتها مع كتفها:كذا بتروحيــــــن ولاتسلمين علينا.. ريم شالت الاي بود وابتسمت بتعب:هلا.. مها كشرت عليها وهي تقلد صوتها:اهلين..هاتي بوسه يله.. ريم ضحكت بالغصب:هههههههههه..<<وباستها.. :هاه رضيتي.. مها تأشر على خدها الثاني:لا باقي هذا ترى بيزعل.. ريم:الثانيه للمى.. مها دفتها:يعني مستخسره بوسه يالدبـــــــا.. لمى:هاااااي.. ريم:اهلين.. مها وريم ولمى شافوا في وغاده قبالهم حظنوا بعض بقوووه وبكوا.. لمى بعدت ومسحت دموعها:خلاص عاد.. مها بمرح:وين طلال.. غاده بأستغراب:ليه.. مها:بروح اسلم عليه إلا قولوا لي متى بتجون الرياض.. غاده:يمكن بعد بكره.. :تروحون وترجعون بالسلامه.. مها لفت ودمعت عيونها ماتدري ليــــه:الله يسلمك.. طلال:تبكين.. مها شهقت:لالا ما ابكي يله مع السلامه.. طلال بحزن:مع السلامه انتبهي على نفسك.. مها:وانت بعد.. في غطت وجهها:ياربيـــــــه احس نفسي في فيلم هندي.. الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه.. ريم:طلال انا اسفه علشان ذاك اليوم.. طلال ابتسم:ماله داعي تعتذرين اصلاً انا الغلطان.. ريم همست لمها:والله مايستاهل تحطينه بلوك وديليت.. مها عطتها كوع:انطمـــــي.. ريم:آآآآآآآي.. ؛؛ وركب كل واحد في سيارته وودعوا مكان جمعتهم فيه احلــــــى الذكريات وحصلت فيه احداث غيرت حياتهم.. ’’ ريــــــــم..,,..عاشت اصعب مراحل حياتها استغربت من نفسها كيف انسان مثل هذا يقدر يغيرها بهالشكل كيف قدر يبدل ابتسامتها لدمعه وفرحها لحزن بس الحين حست ان اللي مفروض تسويه تسكر مشاعرها وتحاول تنسى وتحاول تشغل نفسها بأي شي علشان ماتشغل بالها فيه لانه صار بالنسبه لها شخص حرام تضيع لحظه بالتفكير فيه وحرام تنزل دمعه عشانه.. نايـــــــف..,,..اشياء كثيره تغيرت في حياته احاسيس اول مره يحسها ومشاعر ما اقدر اوصفها..ريم ملكته ملكت قلبه وتربعت فيه صارت جزء من حياته او بالأصح كل حياته كان يحس اول بمشاعر تجاهها مايدري وش هي بس الحين عرف انه الحب ومافيه شيْ غيره..وبالنسبه لدانا كانت"حب وهمي او حب سراب"والحين هو مرتااااح بعد ماعرف حب بندر لدانا وراح يخطي اول خطوه مرسومه في باله ومايندم بعدين.. مشعــــل..,,..كان اسؤ واصعب اختبار مر في حياته وهو موت ملاك لكن نجح فيه وبأمتياز وقدر يتغلب على مشاعره واحاسيسه ناحيتها وخلاص طلعت من حياته وللأبد... مهــا..,,..عايشه في وهم حب مشعل لها كانت طايره لعالم ثاني عالم وردي مايسكنه إلا هي ومشعل كانت تبعد عنه خايفه عيونها تفضح الحب المجنون اللي فيها..وبالنسبه لطلال كانت مو معطيه موضوعه اي اهميه ما اهتمت يوم اكتشفت ان عاشق هو نفس الشخص اللي تكرهه ونفس الشخص اللي ساعدها في يوم كان بيضيع فيه اغلى ماتملكه لكن نست او تناست هالموضوع لفتره تبي تعيش فيها مع احلامها الوهميه.. بنـــــدر..,,..كان في الايام اللي راحت جسد بلا روح..عايش بين نارين نار حبه لدانا ونار اخوه مايدري وش يسوي يعترف لنايف بكل شي او انه يتقبل زواج اخوه لحبيبته وانه واقع ولازم يرضى فيه.. لمــــى..,,..عايشه بألم وعذاب نفسي هدمت حبها بيدها كلما تتذكر كلام تركي لها تتعذب وتزيد الآمها شــــي يطعن قلبها ويقطعه..وغير تركي مها اختها من كلمه خلتها تصدق ان مشعل يحبها كيــف بتعترف لها وكيف بتحط عينها في عين مها بعد ماتقولها الحقيقه.. تركــــي..,,..مات حبه و شعوره ناحية لمـى وهي وحدها اللي تقدر تحييه بس متــــــى مايدري ومايظن هاللحظه بتجي..كان يعتقد ان لمى مثل البنات اللي تعرف عليهم يقدر يعلقها بكلمه ويتركها بكلمه بس لمى قدرت تتغلب عليه وخلته يتعلق فيها ويحبها لحد الجنـون وبالنسبه للكلام اللي قالته له راح يثبت لها ان كلامها غلط في غلط ويخليها تندم قد شعر راسها... راكــــان..,,.."خلــــي المستور خافي واكثر العالم تخافه".. هيفـــاء..,,..وعلاقتها الغلط مع احمد مستقره وماتدري كيف بتنتهي هالعلاقه فيه شي يصرخ بداخلها ان اللي قاعده تسويه غلط بس ما اهتمت لهالشي ومشت على اللي يقوله قلبها وعقلها... مشاعــــل..,,..انسانه محطمه ضايعه مكسوره بس تبين للناس انها قويه مايهزها اي شي..عشقت راكان لكن قطع اخر خيط امل في انه يحبها ويبادلها نفس الشعور والحين صارت تكرهه وماتطيقه لكن قلبها يضعف اذا شافته..ونايف كان فيه خطه تدور براسها وكانت ناويه تساويها بس كل شي بوقته حلــو.. فيصـــل..,,..كان عايش في دوامة تفكيــر عميق حاس ان ورا هيفاء اشياء كثيره وغامضه ولازم يكتشفها ماكانت تهمه بس كان الفضول بيذبحه..
×× (!@#$%^&*!@#$%^&*) تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني.. ..رومانسيه..خياليـــه.. (!@#$%^&*!@#$%^&*)
جالس يتغدى مع انه مو وقت غداء حرك ملعقته في صحنه اكثر من مره وكل شوي يرفع راسه لأخوه ويبتسم.. بندر تنرفز:انت وش سالفتك كل شوي تناظرني.. نايف يستهبل:معجب.. ابونايف:اقول نايف.. نايف لف على ابوه:سم.. ابونايف:سم الله عدوك ماقلت لي متى ناوي نخطب لك البنت.. انقلب وجه بندر الوان ترك الملعقه بعصبيه ووقف:دايمـه.. ام نايف:وين يمه ماكلت شي.. بندر يطلع الدرج بسرعه:خلاص شبعت..<<دخل غرفته وخبط بالباب.. ام نايف حطت يدها على قلبها وبخوف:يمه ولدي بقوم اشوف وش فيه..<<ووقفت.. نايف مسكها:يمه اتركيه شوي وبيهدى واوعدك بعد شوي بتشوفين ابتسامته شاقه حلقه.. ام نايف رفعت حاجبها بأستغراب:وش سالفتك انت وياه.. نايف:اجلسي وبقولك على كل شي.. ام نايف جلست ومبين من وجه نايف ان عنده كلام مهم.. نايف مرر يده على شعره بتوتر"يارب ساعدني":انتو تعرفون ان الزواج قسمه ونصيب وانــا.. ام نايف انقبض قلبها:انت ايش.. نايف بسرعه:انا نصيبي مو مع دانا.. ام نايف بصدمه:وشـــــــــو.. ابونايف:انت وش قاعد تقول.. نايف نزل راسه:انا كنت مستعجل يوم قررت اخطب مافكرت في الموضوع من كل النواحي.. ابونايف كان متفهم:وانا ابوك فكرت زين.. نايف وعيونه على امه:ايه (وقف وراح لعندها وباس راسها) يمه الله يخليك لاتزعلين.. ام نايف مسحت دمعتها:المهم انت يمه.. نايف:انا يهمني رايك ورايك هو اللي بيمشي علي.. ام نايف:اذا انت مو مرتاح لها خلاص براحتك.. نايف:طيب انتي زعلانه مني.. ام نايف زعلانه بس مابينت مهما كان هذا ولدها وراحته اهم شي وخاصه في موضوع مثل هذا..ابتسمت:لا مو زعلانه.. نايف تنهد بفرحه باس راسها ويدها:الله يخليك لي ولايحرمني منك..<<وطلع الدرج بسرعه فتح غرفة بندر وطل براسه شافه واقف عند الشباك وضاغط على يده بقهـــر مسك نفسه لايضحك.. "ياعينــــي وصرت تحب يالنتفه خخخخخخ".. راح عنده وحط يده على كتفه:ليه ماقلت لي من البدايه.. بندر لف وناظره وحزن الدنيا كلها في عيونه:اقولك على ايش.. نايف جلس وحط رجل على رجل:تحبها وتحبك وماتقول لي افااااا.. بندر عقد حواجبه بأستغراب:من ذي اللي احبها وتحبني.. نايف:الرقاصه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. بندر عصب:اقول ظف وجهك يله.. نايف:طيب ياشيـــخ لاتعصب اللي تحبها دنــــو.. بندر مصدوم"شكلي سمعت الاسم غلط":هاه وش قلت.. نايف:اللي سمعته.. بندر يحاول يستوعب بس مايقدر:انت عن جد تتكلم.. نايف:ههههههههههههههههههههههه ايه وش فيك.. بندر تنهد بفرحه وكأن روحه رجعت له نط على نايف وحظنه بأقوى ماعنده وهو للحين مو مصدق اللي سمعه.. نايف:ههههههههههههههههههههههه خلاص عاد (بهمس) تراني مو دنو.. بندر بعد عنه وبعصبيه مصطنعه:اسمع دنو مايقولها إلا انا فاهـــــم.. نايف:بدينا الغيره.. بندر:الغيره مشتغله من زمان بس كنت امسك نفسي لا اذبحك.. نايف:هههههههههههههههههههههههه طيب روح راضها بكلمتين حلوين سمعت انها زعلانه منك.. بندر خذ جواله ومفتاحه:يله سلااااام..<<وطلع بسرعه.. نايف بصوت عالي:لاتنسى تسلم لي عليها.. بندر:اييييييييييه ان شاء الله..<<وقف بنص الدرج من فرحته نسى نايف اذا هو متضايق وإلا لا..لف ورجع فوق.. نايف:خير وراك رجعت.. بندر نزل راسه:اسف.. نايف بأستغراب:على ايش.. بندر:انا عارف انك تحـ... نايف قاطعه وهو يبتسم:لا انا عندي من يكفيني يله اذلف لجوليت حقتك.. بندر نزل وهو طايــــــر من الفرحه.. ×× ؛؛..انا سبتك وانت مني ندمانه للنهار ده..لو حتى غصب عني ماكنش لازم ارضــى..انا بتطمن عليك وانا من بعيد لبعيد.. بخاف لو رحت ليك بلائيك حبيت جديد..مش من حقي العتاب..ما انا سبتك للعذاب..لكن ربي اللي عالم اخلاصي وحبي ليك..؛؛
مسحت دمعتها صار لها مده على هالحاله دايماً تبكي ومو راضيه تقول لاحد السبب.. انفتح الباب ومسحت دمعتها بسرعه وسوت نفسها تقرا مجله.. مها:عارفه انك تبكين والدليل شوفي المجله مقلوبه.. لمى تركت المجله وحطت راسها على الطاوله وبكت بدون صوت.. مها عورها قلبها:ماراح تقولين لي وش فيك.. لمى:............ مها:حرام اللي قاعده تسوينه في نفسك.. لمى رفعت راسها وبأنفعال:وحرام اللي يسويه فيني انا وش يعرفني اذا كان يكلم وإلا لا بس انا سمعت بنات بأذني يقولون انه يكلم... مها تسمع لها وماتدري وش السالفه.. كملت وهي تشهق:كله منهم الله ياخذهم كله منهم..<<ورجعت تحط راسها وتبكي.. مها:خلاص تكفيـــن خلاص.. لمى مسحت دموعها وش يفيد البكي ماراح يرجع تركي ولاراح يرجع جزء بسيط من حبه لها وقفت وراحت للحمام..((الله يعزكم))..وغسلت وجهها.. مها بمرح:دريتي من بيجينا اليوم.. لمى بصوت مبحوح:مين.. مها:طلال.. لمى بأستغراب:طلال.. مها:ايه طلال وغاده وفي وبتجي معهم خالتهم.. لمى:ومتى بيجون.. مها ناظرت ساعتها:امممم بعد صلاة العشاء يله تجهزي باقي نص ساعه على وصولهم.. لمى:وحاسبه الوقت بعد.. مها لفت بتطلع:وش اسوي مشتاقة لهم.. لمى فتحت الكبت وطلعت لها لبس اي كلام لبست تنوره سوداء تحت الركبه وبلوزه بيضاء عليها جاكيت اسود راحت للمرايه وفكت شعرها الغجري وخلته على طبيعته حطت غلوس وماسكرا وكحل وبس.. انفتح الباب ودخلت مها بمرح:وش رايك حلـــو.. لمى بدون ماتناظرها:ايه حلو.. مها كانت لابسه فستان تحت الركبه لونه اخضر وتحت صدرها شريطه ذهبيه على شكل فيونكه وشعرها ملفلفته على فوق وحاطه ميك اب ناعــــم وخفيف طالعه جذابـــــه.. كشرت وراحت لعندها:ليه اسود.. لمى"حياتــــي كلها من بعدك ياتركي سوداء"تنهدت بضيق:مها والله مالي خلق لأي شي.. مها تناظر لمى وعورها قلبها على شكلها اللي واقفه الحين مو لمى اختها لمى ثانيه..وين لمى المرحه الحيويه اللي ابتسامتها ماتفارق شفاتها معقولـــه تركي قتلها.. مسكت يدها:طيب تعالي نساعد امي..<<وهم نازلين.. لمى:وريم بتجي.. مها:مدري بتصل عليها وبشوف.. قابلوا فيصل في وجههم وابتسامته شاقه حلقه حظن مها بأقوى ماعنده:والله وكبرتي.. مها:فيصل انهبلت.. فيصل بعد عنها وناظرها بنظرات مافهمتها وطلع فوق.. مها:وش سالفته هذا.. لمى رفعت كتوفها بأستغراب:مدري.. ×× ..طلال وغاده انتقلوا للرياض وكانوا جالسين في بيت خالتهم لما يخلص تأثيث بيتهم.. طلال بصوت عالـــــي:يله تأخرنا.. غاده وهي تنزل الدرج وتسكر عبايتها:طيب ياخي وش فيك طاير كذا.. في بخبث:يعني ماتدرين علشان الحبايب.. غاده ابتسمت:اهااا.. طلال وده يذبحهم:اقول كرمونا بسكوتكم.. ام رياض"ابتسام":يله انا خلصت.. رياض دخل وهو حاط شماغه على كتفه:بتطلعون.. طلال:ايه تخاوينا.. رياض:وين.. غاده بسرعه:بنروح نخطب.. رياض فتح عيونه على اخر شي:بتخطبون لمين.. ام رياض:خلوني اشوف البنت اول.. غاده:صدقيني بتعجبك مثل ماعجبتني.. طلال:حتى لو كانت مو عاجبتك المهم عاجبتني انا.. غاده:والله.. طلال يقلد صوتها:ايه.. رياض:صدق اللي تقوله غاده.. غاده كشرت وهي تمشي لناحية الباب:لا كذابـــــه انا..<<وطلعت للحديقه وهي تتحلطم :الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا اني بروح معكم (ابتسمت) اقول بلا كذب ياغويد تراك مشتاقه لهم (علت صوتها) يلـــــــه.. ×× طول هالفتره تحاول تشغل نفسها بأي شي علشان ماتفكر فيه بس قلبها مو راضي ينسى..هالايام صايره انطوائيه قلت جلستها مع اهلها وطلعاتها من البيت.. رن التيلفون ورفعته:الو.. مها:اهليــــن يادبا وينك.. ريم:انا هنا.. مها:تستهبلين حظرتك ماراح تجين.. ريم:اجي وين.. مها:اففففف ريموه وش سالفتك انتي ورا ماجيتي عندنا.. ريم:ليه اجي.. مها ودها تكفخها:في وغاده بيجون عندنا ارتحتي.. ريم:والله.. مها:ايه هاه بتجين.. ريم:لا مالي خلق بس سلمي لي عليهم وقولي لهم وحشتونـي موووت.. مها:تدرين عاد.. ريم:وشو.. مها:ظفــــــي وجهك..<<وسكرت السماعه.. ريم حطت السماعه في مكانها وفتحت التلفزيون قلبت في القنوات وشافت فيلم توه بادي قررت تشوفه مدام ماعندها شي..حطت الوساده في حظنها وعقلها راح لبعيـــــــد للمكان اللي اول مره شافته فيه تحت شجره وفيه مطـــــر ابتسمت بأستهزاء.. :الله على الجو الرومانسي..<<سكرت التفزيون ووقفت لفت شافت تركي داخل ومبين في وجهه الضيق من رجعوا من الشرقيه وحالته كذا.. رفع يده:سلام يله باي..<<وطلع الدرج.. ريم لحقته:لحظه لحظه تركي.. تركي:نعم.. ريم:تعبان.. تركي تنهد بضيق:لا مو تعبان بس فيني النوم.. ريم:بتنام الحين.. تركي:ايه حاس ان جسمي مكسر (قلبه ماطاوعه مايسأل عنها) إلا قولي لي وش اخبار لمى.. ريم رفعت حاجبها:وش معنى لمى.. تركي لف عنها:خلاص انسي.. ريم:لمى بعد تسأل عليك.. تركي لف بأهتمام.. كملت:تركي انا اكثر وحده تعرف لمى صدقني تراها تحبك.. ما قدر يتكلم من الصدمه"لمــــــى تحبني".. ريم ابتسمت:مو بس تحبك تعشق التراب اللي تمشي عليه.. تركي ماقدر يصدق:لا اكيد مرتفعه حرارتك.. ريم:توني قايستها والله العظيم مو مرتفعه ههههههههههههههههههههههههه.. تركي ابتسم:ريم فيك شي.. ريم دمعت عيونها:لا مافيني شي.. تركي:طيب تصبحين على خير.. ريم:بكيفك عمرك ماصدقت..<<وطلعت للحديقه تتمشى شوي وتشم هوا جلست على المرجيحه وهزتها وهي رافعه راسها للسماء والقمر اللي بوسطها والنجوم حوله منظــــر روعه سبحان من خلقه.. انفتح الباب ودخل هو وياه يضحكون دق قلبها ونزلت راسها مسكت في طرف المرجيحه بقوووه ودمعه علقت في وسط عينها.. طاحت عيونه عليها وتجمد في مكانه كانت غيــــر عن كل المرات اللي شافها فيها كانت لابسه بجامه بينك وعليها قطوه بيضاء ورافعه شعرها ومنزله خصلها على وجهها شكلها طفولي وبرئ.. ارتبكت ووقفت وركضت داخل.. مشعل"تو الناس":ايه وبعدين..
يتبـــــع..<<
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:23 | |
| تابـــــــع..<<
نايف مفهي:هاه بعدين وشو.. مشعل:وش سوى الاخ روميو.. نايف:اييييييه.. مشعل يقلد صوته:صبااااح الخير طيب تعال نجلس.. دخلت ومشت بهدووء وجلست وهي حاطه يدها على قلبها اللي دقاته تسمعها نزلت راسها لحظنها وشافت يدينها وشلون ترتجف..من الخوف من الارتباك من الشوق له ماتدري من ايش بالضبط.. :بوووووووووه.. نطت من مكانها:يمـــــــــــــه.. مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.. ريم تتنفس بسرعه:حرام عليك.. مشعل:خرعتك.. ريم بدون نفس:وش رايك يعني..<<مشت بس هو مسكها.. :وين تركي.. نزل من الدرج:كني سمعت اسمي.. مشعل:تعال بيسلم عليك نايف.. حمر وجهها من طاريه ونزلت راسها وسوت نفسها تلعب بخصلات شعرها ومو منتبه لهم.. تركي وهو يمشي لناحية الباب:وبندر ما جا معاه.. مشعل بسرعه:لا بندر عند جوليت.. تركي عقد حواجبه:جوليــــت.. مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..<<وطلع .. تركي"لايكون يقصد دانا لالا وهو وش عرفه فيها".. ×× ؛؛..لاتطالع في عيوني خايف يضيع الكلام..ادري ان الكون واسع لكن عيونك زحام..؛؛
وقف عند الباب وابتسامته شاقه حلقه اليوم بترجع له روحــــــه نزل والدنيا مو سايعته من فرحته.. دق الباب وفتحت له الخدامه:مساء الخير.. الخدامه:مساء نور.. بندر:بابا موجود.. الخدامه:لا مو موزود.. بندر:طيب ماما موجود.. الخدامه بطفش:لا كلو مو موزود.. بندر كشر:كلو.. الخدامه:بس فيه ماما دانا.. بندر ابتسم ودفها عن الباب:وانا يالهبله جاي ليه..<<رفع حجر صغير ورماه على شباكها وصرخ.. :احبـــــــــــــــــــك.. دانا فزت من مكانها تبي تتأكد اللي سمعته صوت بندر وإلا يتهيأ لها فتحت الشباك وشهقت:بنـــدر.. بندر علقت عيونه عليها بلع غصته "آآآه وش كثر مشتاق لك".. دانا دمعت عيونها وصدرها يرتفع وينزل..مرت عشر دقايق وهم على هالحاله وعيونهم هي اللي تحكي وتوصل الشوق اللي فيهم.. بندر عورته رقبته:آآآآآخ (صرخ) يله انزلي.. دانا ابتسمت بعدين تحولت بسمتها لضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههه.. بندر:يله انزلي ترى رقبتي عورتني ترضين حبيبك يتعور.. دانا بتقهره:ايه ارضى.. بندر ميل فمه:افاااا.. دانا:ههههههههههههههههههههههههههه.. بندر انقهر:وتضحكين بعد طيــــب شغلك عندي بطلع لك.. دانا وصوتها فيه الضحكه:لالالا خلاص بنزل..<<ونزلت.. بندر تنهد بفرحه:وحشتيني.. دانا حمر وجهها ونزلت راسها وبصوت اقرب للهمس:وانت اكثر.. بندر قرب منها وقرب اذنه من فمها:وشو ماسمعت.. دانا ارتبكت وماقدرت تتحرك:بعد شوي.. بندر:وشو.. دانا راح صوتها:احم احم..بعد شوي.. بندر حط يده على قلبه:آآآآآه احبها ياناس.. دانا راحت فيها.. بندر حط عينه في عينها:عيونك نستني وش جاي عشانه بس اعتقد انه شي حلو.. دانا نزلت عينها وقلبها يدق طبـول.. بندر ابتسم:ايه تذكرت مستعده تسمعين.. دانا:قول.. بندر وهو يسوي نفسه زعلان نزل راسه وفرك يدينه بتوتر.. دانا اختفت ابتسامتها وبخوف:بندر فيك شي.. بندر:............... دانا:بندر تكلم فيك شي.. بندر:................ دانا هزته وهي ميته من الخوف:بندر تكلم فيك شي.. بندر رفع راسه وناظرها بعدها انفجر من الضحك من شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههه.. دانا دفته بعصبيه:سخيـــــف..<<ومشت بس هو لحقها ومسكها.. :تخافين علي.. دانا بصوت مخنوق:اذا ماخفت عليك اجل اخاف على مين.. بندر:يابعد قلبي انتي.. دانا تبدل مزاجها وابتسمت.. بندر قرب من اذنها وهمس:مافيه قوه في الدنيا تقدر تفرقنا انتي لي وانا لك.. ارتفعت حرارة جسمها صايره مره قريبه منه وانفاسه الدافيه على خدها رفعت راسها وعيونها مدمعه مو مصدقه:يعني.. بندر بأبتسامه وسيعه:ايه نايف عرف اني احبك وتحبيني.. دانا شهقت:صــــــــدق.. بندر:ايه صدق قلتلك انتي لي وماراح تكونين لغيري.. سكتت حست ان الكلام مايقدر يوصف شعورها في هاللحظه نزلت دموع الفرح على خدها وابتسامه وسيعه انرسمت على شفايفها.. بندر مسح دموعها:بلا هالدموع ترها غاليه.. دانا:مو مصدقه.. بندر ابتسم:لا صدقي.. سمعوا صوت الباب ينفتح.. دانا ارتبكت وركضت لداخل بسرعه.. دخل ابودانا وامها وريناد.. ابودانا:هـــــلا والله تو مانور المكان.. بندر بأرتباك وعيونه على المدخل:منور بوجودك.. ام دانا:وش اخبارك وش اخبار الوالد والوالده.. بندر:بخير يسلمون عليكم.. ام دانا:الله يسلمهم..<<ودخلت.. ابودانا:بندر وش فيك.. بندر:هاه.. ابودانا:تفضل ادخل.. بندر:لا وراي شغل.. ابودانا:وشو شغله ياحظي.. بندر:مواعد الشباب في الاستراحه يله اشوفكم على خير مع السلامه..<<مشى لناحية الباب وقبل مايطلع لف واشر لريناد وحرك شفايفه بدون صوت.. :تعالي.. ريناد تأشر على نفسها:انا.. بندر بطفش وبنفس الحركه:لا جدتي ايه انتي.. ريناد تأشر لها يعني انتظر شوي وبعد ماتأكدت ان ابوها وامها طلعوا فوق راحت له:هاه خير وش تبي.. بندر:النفسيه زفت.. ريناد بأنفعال:كله منك تأشر لي وابوي واقف.. بندر:طيب لايكثر الهرج (طلع ورقه من جيبه) عطيها قلبي اوكي.. ريناد خذت الورقه وبأستهزاء:ياعيني على الحب.. بندر:رينادوووه.. ريناد بطفش:طيب خلاص اسفين هاه تامر بشي ثاني حظرتك.. بندر ابتسم:ابيك تقولين لها احبك مووووت.. ريناد:اففف والله فاظين.. بندر:ريناد.. ريناد:خلاص طيب يله ممكن الحين تظف وجهك.. بندر:يله باااي.. ريناد دفته وسكرت الباب ناظرت في الورقه وهي تبتسم:قسم بالله مجانين.. جت وهي تركض وسحبت الورقه وحظنتها:آآآآآآآآآه تكفين قولي لي وش قالك.. ريناد:حمد الله والشكر..<<ومشت.. دانا لحقتها:ريناااادووه يالسخيفه.. ×× دخلت وهي تمشي بغنج ودلال اشرت بيدها وقالت بمياعه:هااااي.. ام راكان بدون نفس:وعليكم السلام.. منال رفعت حاجبها وبأستهزاء:كيفك خالتوو.. ام راكان وهي تبرد اظافرها:شوفي مشاعل فوق.. منال ابتمست بدون نفس وطلعت الدرج"مالــــــت عليك ياعجوز النار"..<<سمعت صوته يتنحنح وبسرعه فتحت عبايتها ونزلت الطرحه على كتفها ومالت بجسمها.. ابوراكان وهو يناظرها من فوق لتحت بأنبهار:من انتي.. منال بدلع ماصخ:انا.. ابوراكان:ايه.. منال:صديقة مشاعل.. ابوراكان:وش اسمك.. منال:اسمي منال.. ابوراكان ابتسم:عاشت الاسامي.. منال:عاشت ايامك..<<طلعت ومرت من جنبه وريحة عطرها صارت عالقه في انفه.. ابوراكان ناظرها لما اختفت من قدامه"سبحان من صورك ملاك على الارض".. منال وقفت عند باب غرفة مشاعل وقبل ماتفتح الباب ابتسمت بخبث"والله لا اعلقك فيني يالشايب"..<<فتحت الباب.. :هاااااااي.. مشاعل بفرحه:اهليـــــــــن ورا ماقلتي لي انك بتجين.. منال باستها:حبيت اسويها لك مفاجأه.. مشاعل:واحلى مفاجأه بس كان قلتي لي شوفي شكلي رايح فيها.. منال:بالعكس قمـــــــر يله روحي البسي.. مشاعل:ليه.. منال:مسوين سهره سبيشل عشانك.. مشاعل ابتسمت:يابعد عمري انتي كأنك تدرين ان ضايق صدري وابي استانس.. منال"عسااااه دوووم":ليه عسى ماشر وش فيك.. مشاعل:سالفه طويله بعدين اقولك اياها المهم الحين بروح البس.. منال جلست:اوكي انتظرك.. مشاعل رفعت السماعه:وش تشربين.. منال:لا ماله داعي.. مشاعل:وش اللي ماله داعي..كارني جيبي واحد عصير برتقال بااارد كويكلي بليز..<<سكرت وراحت للكبت.. منال بخبث:ميشو وين راكان.. مشاعل بلعت غصتها:ليه تسألين.. منال:سؤال وخطر على بالي.. مشاعل"مالت عليك وعلى سؤالك البايخ":مدري عنه (لفت عليها) شوفي هذا حلوو.. ×× وقف في نص صالة القصر الواسع رفع نظارته الشمسيه مع انه في الليل بس يبي يخفي عيونه.. سمع صوت احمد نازل من الدرج دخل الصاله وصرخ:راكـــــــــان.. راكان:ههههههههههههههههههههههه.. احمد حظنه:هـــــلا وحشتني يالدب متى رجعت.. مرت قشعريره على كل جسمه وبعد عنه بقرف:قبل يومين.. احمد:وماتقول لي افاااا.. راكان:حبيت اسويها مفاجأه هاه وش رايك فيها.. قطعت عليهم حكيهم وقالت بياعه:احـ..<<انربط لسانها ماقدرت تتكمل يوم شافته نست كل شي بتقوله ونست نفسها علقت عيونها عليه حتى ماقدرت ترمش.. راكان عطاها نظرة احتقار ولف:شكلك مو فاظي خلاص اجيك بعدين.. احمد مسكه:حتى لو مو فاظي افظي نفسي عشانك.. راكان بهمس:والاخت.. احمد:اصرفها لعيونك.. راكان ابتسم:وش سالفتك اليوم.. احمد:مشتاقلك وش اسوي (رفع راسه لجنا المفهيه) هيــــــه يالاخت.. جنا انتبهت:هاه تحاكيني.. احمد:لا الجدار ايه انتي ممكن يعني تظفين خشتك.. راكان يضحك بصوت واطي.. جنا انقهرت:وسهرة اليوم.. احمد:كنسلتها لعيون راكان.. جنا تفكر بخبث"مو جنا اللي تنهان ياراكانوه الزفت ان ماخليت تعض اصابعك ندم ما اكون جنا"..<<راحت وباست احمد.. :يله بااااي قلبي.. احمد بدون نفس:بااي.. بعد ماطلعت جنا:افففففف مابغت.. راكان جلس:انت اللي رحت لهالمصيبه برجلك.. احمد:حبيبي هاذي راس مالي من وراها استفيد ويكفي انها جابت لي بنت ياخي وش اقولك تقول للقمر بعد وانا بجلس مكانك.. راكان:وذا البنت بتتزوجها.. احمد:ههههههههههههههههههههههههههه انا اتزوج بنت خانت ثقة اهلها وكلمتني وان شاء الله قريب بتطلع معي مجنون انت وإلا شارب شي.. راكان بأستهزاء:حراااام هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..<< ومد يده يصفقها مع يد احمد.. احمد مد يده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.. ×× كانت جالسه وهاديه على غير عادتها تفرك يدينها بتوتر وخوف ماتدري ليه قلبها مو متطمن حاسه ان فيه شي.. مها عطتها كوع وبهمس:ياختي ابتسمي تراك مو جالسه في عزاء.. لمى بصوت مبحوح:قلبي يعورني حاسه ان فيه شي.. مها:مثل ايش.. لمى شوي وبتبكي:مدري مدري.. مها:لمـــى تكفين امسكي نفسك.. ام رياض نزلت بيالة الشاهي وهي تناظر مها بأنبهار"والله وعرفت تختار ياطليل":حبيبتي انتي بأي مرحله.. مها ابتسمت بنعومه:انا في اولى جامعه.. ام رياض:مشاء الله مو مبين عليك.. مها حمر وجهها ونزلت راسها.. رن جوال غاده ورفعته وكشرت.. في:مين.. غاده:من غيره طليل غثني (وقفت) عن اذنكم..<<راحت للصاله وردت بعصبيه.. :نعم نعم خير.. طلال:عمى شوي شوي كلتيني بقشوري.. غاده:وش اسوي طلعتني من طوري كل شوي داق.. طلال:المهم قولي لي وش صار.. غاده:ماصار شي بس شكل خالتك عجبتها حرمك المصون.. طلال ابتسم عجبته"حرمك المصون":ان شاء الله قريب بتصير حرمي المصون لاتستبقين الاحداث سلمي لي عليها اوكي.. غاده:اوكي باااي ولاعاد تتصل..<<سكرت السماعه وراحت للمجلس.. في بهمس:وش يبي.. غاده:يسأل عن حرمه المصون.. في حطت يدها على فمها:ههههههههههههههههههههه.. فجأه وقفت وراحت للمطبخ بخطوات سريعه رفعت جوالها ويدينها ترتجف حطت السماعه على اذنها بخوف:ردي تكفين ردي (بسرعه) الوو ريم تركي فيه شي.. ريم بأستغراب:وش السالفه.. لمى برجا:ريم تكفين جاوبيني.. ريم:لا مافيه شي.. لمى:هو عندك الحين.. ريم:لا طالع لمى وش فيك.. لمى:مدري قلبي يعورني حاسه ان.. ريم قاطعتها بأنفعال:لاتفاوليــــــن ان شاء الله مافيه شي.. لمى بضيق:طيب اذا جا وإلا اتصل عليك طمنيني عليه اوكي.. ريم:اوكي.. لمى:باي..<<سكرت وحطت يدها على قلبها اللي مو راضي يهدى جلست على الكرسي ومررت يدها على شعرها بتوتر.. :ليه جالسه هنا.. لمى بدون نفس:مالي خلق اجلس مع احد.. مها:كذا بتخلينهم يعتقدون ان فيه شي صدق.. لمى نزلت دموعها:اصلاً فيه شي بس مدري وشو..<<وشهقت.. مها عورها قلبها:لمى تكفين خلاص.. لمى تنهدت بضيق ومسحت دموعها ووقفت:يله امشي.. ×× دخلت غرفتها بهدوء وسكرت الباب وقلبها يرقص من الفرح ولعت الابجوره وفتحت الاستريو على اغنية "التايتنك"تناسب الجو اللي هي فيه..تربعت على السرير وطلعت الورقه وفتحتها وعضت على شفايفها بخجل وهي تقرى الكلام المكتوب...
O0o0o ..في خفوقي لك حكايه ضمها كتاب المشاعر..وفي عيوني لك مدينه ياحلوها من مدينه.. انت لو تآمر على روحي من غلاتك بس تآمر..فدوى روحي من غلاتك والله ماهي بالثمينه.. شفت عاد اش قد غالي لاوعندي شي آخر..كل هالعالم بدونك اشبه بدمعه حزينه.. احنا قصتنا قديمه وحبنا"صادق وطاهر"..انقى من حبة رذاذ فوق خد الياسمينه.. إحنا لو نكتب عشقنا ضاقت اوراق الدفاتر..وان كتبنا شي تبقى اغلب كنوزه دفينه.. انت تبحر في عيوني لنا في عيونك اسافر..فوق غيمة من محبه لاشراع ولاسفينه.. جيت لك كلي وضوح بلا قناع ولامظاهر..وجيتني من طيب اصلك لاغرور ولاضغينه.. تذكر بأول لقانا..كيف خانتنا المحاجر..الحكي عيا وحروفه في حناجرنا سجينه.. وكانت عيونك مرايا بعثرت اوراق شاعر..وكنت اقرا في عيونك رعشة الشوق وحنينه.. كانت الفرصه دقايق عشتها مثل المغامر..مرني فصل العواصف والهداوه والسكينه.. تصدق اني من بعدها صارت ضلوعي منابر..كم تعلاها خفوقي يشجب البعد ويدينه.. بصراحه في غيابك تنغلق كل المعابر..كل هالدنيا بدونك تنقلب صحرا وشينه.. افتدي نظرة عيونك واشتريها بألف خاطر..ومن غلاتك بس عندي عيني صلرت لك مدينه..
الله لايحرمني منك"احبك".. O0o0o
تنهدت بفرحه وحظنت الورقه لصدرها:ويلوموني في حبك..<<باست الورقه وحطت راسها على مخدتها وغرقت في احلامهاآآ..
:
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية الخميس 03 ديسمبر 2009, 18:26 | |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني ..الجـــ السادس والعشرون ــــزء..
ماقدر يتحرك يحس نفسه مشلول حاول يوقف بس طاح على الارض وعض شفايفه اللي تصب منها دم:آآآآه..<<واغمى عليه.. ×× ام رياض وقفت:يله نشوفكم على خير.. ام فيصل:وين تو الناس.. ام رياض:والله طلال ينتظرنا عند الباب.. ابتسمت من طاري طلال مشتاقة له مووووت تذكرت مواقفها معاه وودها تنفجر من الضحك لكن مسكت نفسها.. ام رياض:يله حبيبتي مها مع السلامه.. مها بأبتسامه وسيعه:مع السلامه.. في وهي تبوس خد لمى:يله ياقلبي باااي.. اكتفت لمى بأبتسامه خفيفه ونزلت راسها تخاف دموعها تنزل.. ودعوا بعض وطلعوا ومها وصلتهم عند الباب:كرروا هالزياره.. ام رياض:لا عاد المره الجايه دوركم.. :مطوليــــن.. سمعت صوته من ورا الباب وابتسمت.. ام رياض طلعت ووراها في.. غاده باست مها وهمست:يسلم عليك طلال.. مها حمرت خدودها:الله يسلمه.. غاده:ههههههههههههههههه يله باااي.. مها:بااااي.. غاده طلعت واستلمها طلال:ياشيـــــخه كان نمتي احسن.. غاده:اول شي انا مو شيخه انا غاده ثاني شي وش اسوي حرمك المصون اخرتني وثالث شي احلــــم اقولك وش قالت لي عنك..<<وركبت السياره.. طلال ركب ولف على غاده وبرجا:يابعد قلبي ياروووحي انتي.. غاده ناظرته بغرور ولفت عنه.. طلال:يله عاد غدووو.. غاده:.............. ام رياض:وش السالفه.. طلال لف وناظر غاده من المرايه وهو مقهوووور:مافيه سالفه.. ×× طلعت فوق ودخلت غرفتها فسخت صندلها ورمته على الارض ورمت نفسها على السرير..ناظرت السقف ودموعها ملت عينها تتخيل نفسها بالفستان الابيض ابتسمت بألم:شكلي ماراح البسه..<<دفنت راسها في المخده وبكت.. انفتح الباب دخلت بمرحها لكن كشرت يوم شافت اختها تبكي جلست جنبها:لمـــى الله يخليك لاتبكين.. لمى:................... مها:لمى تكفين قولي لي سبب واحد يخليك تبكين.. لمى رفعت راسها وبعدت شعرها عن وجهها:والله مو قصدي اقوله هالحكي بس لو كان مكاني وسمع اللي سمعته بيصدق.. مها بأستغراب:انتي عن ايش تتكلمين.. لمى وقفت:خلاص انسي.. مها بحده:لمـــــى.. لمى طنشتها وفتحت الكبت وطلعت لها بجامه:بكيفه يكرهني يحبني خلاص هذا الشي ماصار يهمني..<<عضت على شفايفها ودموع حاره نزلت على خدها.. مها وقفت:مصيري بعرف وش سالفتك انتي وياه..<<وطلعت راحت لغرفتها وطاحت عيونها على اللاب توب بدلت ملابسها وجلست فتحت الماسن وشافت"عاشق" او بالأصح طلال اوف لاين شافت عندها رساله جديده من طلال ابتسمت وفتحتها تحس انها مجنونه بتصرفاتها"وش بتكون ردة فعل طلال لو درا ان جروحته هي مها".. :وهو من وين بيدري اني مها..<<قرت الرساله.. "سلام جروحتي.. وينك طولــتي الغيبه ترانا مشتاقين..*_^..انتظر ردك.."..
ابتسمت ابتسامه وسيعه:وانت بعد وحشتنـــــــي..<<فجأه اختفت ابتسامتها انا وش قاعده اسوي وش قاعده اخربط.. حست ان اللي تسويه خيااانه خيانه لمشعل كفايه اللي جاه من ملاك بعد انا بغلط نفس الغلطه مستحيــــل مستحيل اشوف مشعل مكسور وحزين مره ثانيه..حركت الماوس وحطته بلوك وقلبها ينعصر بألم ماتدري ليه.. ×× رمت نفسها عليه وهي تضحك بقوووه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احبك اعشقك اموووت فيك.. احمد بعد عنها بقرف وقال بغرور:علشان تعرفين ان احمد مو حيا الله.. نوف بفرحه:لا حشا من قال.. راكان واقف ولايدري وش السالفه:خير وش فيكم وش السالفه.. احمد:ولد خالك خلصنا عليه.. راكان بصدمه:وشوووو.. نوف بخبث:الله الله الحين تركي يطلع ولد خالك انت ماشاء الله كل واحد في عايلتكم احلى من الثاني فيكم سحــــر جذاب.. احمد بعصبيه:نوووووف.. نوف حطت يدها على فمها:سوووري.. اما راكان عطاها نظرة احتقار ولف على احمد:وش سويت بتركي.. احمد:علمته كيف الادب.. راكان بخوف:احمد لايكون صار فيه شي ترى مهما كان هذا ولد خالي.. احمد:والله مدري بس اعتقد يا اغمى عليه ومايندرى متى بيصحى او عطاك عمره هههههههههههههههههههههههههههه.. نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه.. راكان ضغط على اسنانه بقهر هو خايف وذولي يضحكون مسك احمد مع رقبته وبتهديد:لو صار في تركي شي لاتلوم إلا نفسك فاهــــــم..<<وطلع وهو في قمة عصبيته.. احمد مصدوم مستحيل اللي قدامه قبل شوي راكان.. نوف تأشر بيدها:ميدوو قلبي ماعليك منه.. احمد يتنفس بسرعه طلع سيجاره وولعها وخذ نفس ونفخه في الهوا:آآآآآآه.. نوف:هههههههههههههههههههه (سحبت سيجارته وخذت نفس) لازم نحتفل بهالمناسبه.. احمد ناظرها بنص عين:وشايفتني رايق (دفها عنه بقوه وطاحت على الكنب) بعدي بس بعدي.. ×× ؛؛..يادهري لاتحملني البلاوي..انا المجروح ما الآقي اللي يداوي..؛؛
ضرب يده في الدركسون ولعن نفسه مليــــــون مره يحس اذا صار لتركي شي هو المسؤول الذنب كله عليه هو..كان المفروض من الاول يوقف احمد عند حده مهما كان ومهما صار بينه وبين تركي يتم ولد خاله وبحسبة اخوه.. الكره والحقد عموا عينه خلاه مايعرف وش يسوي ومايعرف وش هو الصح ووش هو الغلط ابتسم بأستهزاء:غلط اصلاً حياتي كلها غلط في غلط..<<بلع غصه ورا الثانيه وتجمعت الدموع في عيونه من ذكرى مرت في باله مايقدر ينساها لانها هدمت حياته حطمت مستقبله صرخ بقهر:كلــــــــــه منهم..<<فرمل بقوه وهو يتنفس بسرعه ضرب يده في الدركسون بقهر ونيران تشب في قلبه سند جسمه على الكرسي وغمض عيونه بألم ويأس.. غرق في ذكرياته الحزينه والاليمه..سمع صوت شباكه يندق فتحه وناظر في رجال كبير في السن ووجهه يشع بالنور.. الرجال:محتاج مساعده ياولدي.. راكان ابتسم بألم"لو ابوي شايفني بهالحاله ما فكر يسأل عني":لا مشكور ياعم.. الرجال:لاتستحي مني اعتبرني بحسبة الوالد.. هزه هالكلام من جوا ودمعت عينه اكتفـــــى بالسكوت.. الرجال:ياولدي فيك شي.. راكان بعد عينه عن الرجال لان دموعه نزلت على خده:لامافيني شي يله فمان الله..<<حرك سيارته بسرعه جنونيه.. ×× مسك خالته ودخلها الصاله واستلمها بالأسئله:هاه عجبتك.. ام رياض:حشـــــا ماعندك صبر اصبر شوي خلني اخذ نفس.. طلال تكتف ورفع راسه يتأفف:يله خذي نفس بسرعــــــــــه.. ام رياض:ههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك طاير على الزواج.. طلال ابتسم:والله من يوم شفت مها وانا طايـــر ودي اخطبها واملك عليها في نفس الليله.. ام رياض:هههههههههههههههههههههههههه اثقل ياولد.. طلال:هاه خذتي نفس الحين يله قولي لي وش رايك في مها (غمز لها) قطعه صح.. ام رياض ضربت كتفه بخفه:استح على وجهك شوي.. طلال يتحسس كتفه:آآآآآآآح والله ماقلت شي.. ام رياض:بصراحه يعني البنت ماشاء الله عليها آدب واخلاق وجمال ماتنعاب بس... طلال قاطعها:ياويـــــلي على المصايب اللي بتجي بعد هالبس.. ام رياض:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ان شاء الله مو مصايب بس انت خلص جامعتك وتوظف بعدين تزوج والله الزواج مسئوليه.. طلال:اذا كان على الوظيفه فلا تخافين ابوفيصل شغلني عنده وبراتب يكفيني وزياده وعن المسئوليه انا من يوم عمري 17سنه متحمل مسئولية نفسي ومسئولية اختي.. ام رياض:بس.. طلال قاطعها:ياكرهـــــــي لذي بس خالتي تكفين سؤال ورد غطاه البنت عجبتك.. ام رياض:ايه عجبتني.. طلال:خلاص اخطبيها الحين..<<ورفع السماعه.. ام رياض:ههههههههههههههههههههههههههههه انجنيت انت.. طلال تنهد:مجنون في وحده اسمها مها.. ام رياض ابتسمت:ياشــــــــيخ احلف (سحبت السماعه) خلاص ولايهمك بكره بكلم امها في الموضوع.. طلال بفرحه:وعــــــد.. ام رياض بدى يغلبها النوم تثاوبت:وعد الحين ممكن اروح انام.. طلال بأبتسامه وسيعه:تصبحين على خير يابعد وروح طلال انتي.. ام رياض طلعت فوق وهي تضحك على طـــلال.. غاده وفي كانوا واقفين عند الباب وسمعوا كل شي.. غاده بهمس:ما اقدر اتخيل شكله بالبشت خخخخخخخخخخخخخخ.. في انفجرت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هه.. طلال نط من مكانه:عمــــــــى ان شاء الله من متى انتو هنا.. غاده دخلت:من بدري.. طلال:ممكن تظفون وجيهكم.. غاده:افااا افااا من اولها كذا طيب ياطليل ان ماطلعت الشيب في راسك.. طلال:عادي بصبغه هههههههههههههههههههههههههااااي.. في:ههههههههههههههههههههههه حلوووه.. غاده كشرت:وانتي بعد معه مالت عليكم اروح عند رياض احسن لي هو اللي يعرف قيمتي..<<وطلعت فوق دخلت غرفة رياض شافته متربع على السرير واللاب توب قدامه وجنبه ملفات واوراق كثيره.. رياض بدون مايناظرها:تعالي غاده.. غاده جلست جنبه:وشلون عرفتني.. رياض:مافيه غيرك يجي في اوقات غلط.. غاده كشرت:حتــــــى انت..<<وقفت.. رياض:وين.. غاده:آسفه شكلي جيت في وقت غلط.. رياض سحبها:حتى لو جيتي في وقت غلط بعتبره صح خخخخخخخ.. غاده واصله معها:هاهاها باايخه.. رياض:افااا وش فيك.. غاده:ولد خالتك و فيوه الزفته نكدوا علي.. رياض"يعجبوني خخخخخ":ماعليك منهم ياقلـــبي انتي شوفي بطلب منك طلب.. غاده:كنت داريه ان ورا قلبي ذي شي هاه وشو طلبك.. رياض رفع اوراق:ابيك ترتبين ذولي وتحطينهم في الملف الاسود هذا.. غاده خذت الاوراق ترتبها مو لله بس عشانها طفشانه وماعندها شي تسويه.. وهي ترتب وتقلب في الاوراق شافت ورقه مرسوم عليها بنت بالفحـم ملامحها ناعمه وهاديـه.. رفعت حاجبها وابتسمت كانت الرسمه عاجبتها مدتها لرياض:ريوووض.. رياض وعيونه على الشاشه:هاه.. غاده:مين اللي راسم هاذي عن جد مبدع.. رياض لف وسحب الورقه بسرعه وبأرتباك:وين لقيتيها.. غاده:ضايعه بين ذا الاوراق (وبنظرات شك) ريوض لايكون هاذي.. رياض قاطعها:اقول ورا ماتتكرمين وتسوين لي كابتشينو راسي مصدع.. غاده وقفت وهي مستغربه من حالته انقلبت فجأه"كل هذا علشان الرسمه بس اموووت واعرف مين هاذي"..<<دخلت المطبخ ونست اللي شافته.. ×× ريم طلعت للبلكونه:هههههههههههههههههههههه طيب ياختي شوي شوي علي..<<حطت يدينها على الدربزين وهي ميته من الضحك من تهديدات هديل لها.. ريم:هههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلي اجل انا مهمه.. هديل:مو مهمه بس وش اسوي مافيه إلا انتي هو انا لقيت غيرك وقلت لا.. ريم ميلت فمها:افاااا.. هديل:عاد لاتصدقين.. ريم:ماصدقت اصلاً داريه ماتقدرين تستغنين عني.. هديل كشرت:مشكلتك انك ماخذه في نفسك مقلب.. ريم:هههههههههههههههههههههههههههه من حقـ..<<انربط لسانها وهي تناظره كان يضحك مع مشعل.. "آآآآه انا ابكي واتعذب وانت تضحك ولاهمك".. :الووو الوو ريموووووه ردي علي.. ريم:هلا انا معك.. هديل:ايه مره معي لي ساعه اناديك.. ريم:وش كنا نقول.. هديل:لا مبين انك معي.. ريم:هههههههههههههههههههههههه طيب خلاص مو معك.. هديل:اجل مع مين.. ريم:افكر في زواج دلال وش اسوي تسريحه.. هديل:على فكره محد قالك من قبل انك ماتعرفين تصرفين.. ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه..<< رن التليفون لفت ودخلت غرفتها.. :عن اذنك هديل شوي.. هديل:خذي راحتك.. ريم رفعت السماعه:الو.. :السلام عليكم. ريم:وعليكم السلام.. :هذا بيت فهد الـ............ ريم انقبض قلبها:ايه هذا بيته.. تغيرت ملامح وجهها وهي تسمع كلام الطرف الثاني زادت نبضات قلبها وارتجفت شفايفها طاحت السماعه من يدها وهي مصدومـــــــه.. انفتح الباب:ريم تعالي تعشي معي.. ريم ماتحركت بس جسمها ويدينها ترتجف بشكل مو طبيعي.. مشعل تقدم لها وبخوف:ريم وش فيك.. ريم بكت بهستيريا ورمت نفسها على مشعل.. مشعل بعدها عنه وهزها وصرخ:ريم وش فيك ردي علي.. ريم همست وشفايفها مرتجفه:تركي..<<غمضت عيونها وطاحت على الارض مغمى عليها.. ×× كشرت وسكرت السماعه وراحت تجلس وهي ماده بوزها.. خلود:وش فيك ماده البوز شبرين.. هديل بأنفعال:سوري خالتي بغلط على بنتك بس عن جــــد انها خاسيه وسخيفه وبايخه وتافهه وكـــــــل شي.. ام مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههه ليه.. هديل بقهر:قالت لي (وهي تقلد صوت ريم) عن اذنك شوي وراحت ولاعاد رجعت.. الكل ماعدا هديل:هههههههههههههههههههههههههه.. هديل تربعت على الكنب وهي تأفف"اوريـــــك يالزفته"..<<رن جوالها بنغمة مسج فتحتها وتبدل مزاجها وابتسمت ابتسامه وسيعه.. ,’ ما يموت الشوق لو قل الوصل .. وما يهز القلب زلزال الظروف .. وانت داري في محبتنا اصل .. ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف .. والغلا بالقلب والله متصل .. ثابت مثل الاصابع بالكفوف .. "وحشتيــــــــــــني".. ,’ خلود عطتها كوع وبهمس:خالد.. هديل وهي متشققه من الفرحه:ايه.. خلود:اثقلي يابنت ولاتردين عليه.. هديل:قلبي مايطاوعني.. خلود بأستهزاء:ياربيــــــــه.. هديل وقفت ورمت عليها المخده:اروح لغرفتي احسن لي (لفت على ام مشعل) خالتي لا اوصيك لاتسلم لي على ريم وقولي لها شغلك معاي بعدين يله تصبحون على خير..<<وطلعت الدرج بسرعه وصدمت في مشاري اللي نازل ووجهه مايتفسر.. مشاري دفها عنه بقوه:بعــــــدي.. هديل تتحسس كتفها:آآآآي شوي شوي.. ام مشاري:مشاري وش فيك.. مشاري وهي يتنفس بسرعه:ولاشي يمه ولاشي..<<وطلع.. ام مشاري:وش سالفته ذا الولد.. خلود:لاتشغلين بالك تلقينه مواعد اصدقاه وإلا خايف تروح عليه المباراة.. ام مشاري:الله يستر بس.. خلود ابتسمت على شكل امها دايماً تحب تكبر المواضيع"ياربي لو جبت عيال بطلع مثل امي كذا دايماً موسوسه خخخخخخخخ".. ام مشعل ناظرت ساعتها وكان الوقت متأخر رفعت جوالها واتصلت على ابومشعل لكن طلع مغلق:غريبه مو من عادة ابومشعل يقفل جواله.. ام مشاري:تلقينه غرقان في الشغل وبعدين انتي ليه مستعجله تو الناس.. ام مشعل:اي تو الناس الساعه وحده وريم قاعده لحالها في البيت.. خلود:طيب خالتي انا بعد شوي بروح وبوصلك على طريقي.. ام مشعل:بس خاف اتعبكم.. خلود ابتسمت:لا ولو تعبك راحه.. ×× دخل وهو رافع ثوبه وشماغه على كتفه شاف مشعل متسند على الجدار ومتكتف وعيونه على غرفة العمليات مو مصدق ان اللي جوا تـــــــركي.. بندر هز مشعل ودموعه على خده:قل لي تركي وش فيه.. نايف بعد بندر:بندر هد نفسك شوي.. بندر صرخ بعصبيه:وشلون اهدي نفسي قل لي تركي وش فيـــــــه.. نايف بلع غصته:مدري الدكتور توه ماطلع.. بندر طاح على اقرب كرسي منهـــــــار اليوم كان معي طيب وبخير ومافيه شي والحين بين الحياة والموت وشلـــــــون..,, ابومشعل كان حاط يده على وجهه وماسك نفسه لايبكي ولده الحين في غرفة العمليات ومايدرون وش فيه.. ابونايف:خلي ايمانك بالله قوي.. ابومشعل رفع راسه وتنهد بضيق:ونعم بالله.. مرت الساعات ثقيله وبطيئــــه.. ساعه ورا ساعه دقيقه ورا دقيقه..وكل ثانيه تمرالخوف يملي قلوبهم من واقـــع مر..وحزين.. وهو ان تركي سلم روحه للي خلقها.. طلع الدكتور والكل تجمع عليه.. ابومشعل بخوف:طمني يادكتور.. الدكتور:إحنا عملنا اللي علينا والباقي على رب العالمين.. قاطعه بندر بعصبيه:الحين هذا اللي طلع معك.. ابونايف بحده:بنـــــــــدر.. بندر ضرب يده في الجدار بقهــــــــر.. ×× اليـــوم الثاني كان يوم حزين وكئيب تركي للحين ماتعدى مرحلة الخطر.. دافنه راسها تحت المخده ومقطعه نفسها من البكي.. مها بلعت غصتها:لمى الله يخليك اهدي البكى ماراح يفيد ادعي له يطلع بالسلامه.. زاد بكا لمى وشهقت:كله بسببي انا انا.. مها:هذا مقدر ومكتوب محد له دخل فيه.. فيصل دخل الغرفه وحالته ماتنوصف:يله البسوا عشان اوديكم لأمي نوره هي محتاجتكم الحين.. مها وقفت:طيب.. فيصل شاف لمى وعوره قلبه راح لها وحظنها:ادعي له.. لمى بصوت مرتجف:تكفـــــى الله يخليك قول انهم يمزحون معي.. فيصل غمض عيونه ونزلت دموعه غصب عنه.. لمى وهي تشد ملابس فيصل:كل هذا بسببي انا.. فيصل بعد عنها:روحي البسي يله.. لمى مسحت دموعها:انت بتروح للمستشفى صح.. فيصل:ايه.. لمى:طيب ودني معك ابي اتطمن على تركي.. فيصل:خلاص ابتصل عليك وبطمنك عليه لاتشيلين هم.. لمى:لا ابي اشوفه تكفـــــــى الله يخليك ودني له.. فيصل:طيب يله.. ×× فتحت عيونها بصعوبه ورجعت سكرتها آثار الدموع على خدها حركت شفايفها وهمست:تركي..
يتبـــــــع..<< | |
|
| |
| تموت عيونهم فيني وانا بك ميتة عيني /خيالية/رومانسية | |
|