هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية مشاعر إنسان

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:08

شخصيات رواية مشاعر انسان

بيت ابو عقيل
...

سلمان : الابو لطيف وحنون ويمزح وية اولاده وعمره 43

نورية : الام وعمرها 31 تنصح اولادها ف الدراسة وف الاشياء الزينة لكن مايجوزون وحنونة وقلبها ابيض

عقيل : ولد سلمان الكبير وعمره 14 بروح ثالث اعدادي ، مأدب ويحب الخير لكن فيه غرور شويه ع اخوانه

وفاء : اخت عقيل وهي البنت الكبرى لسلمان وعمرها 12 بتروح اول اعدادي ،، شيطانه وعنوده وعصبية ف بعض الاحيان و الاحيان الاخرى تكون مأدبة ولطيفة و حنونة

سالم : آخر العنقود عمره 8 سنوات ياخذ اطباع اخوانه اللي قبله ويزيد عليهم يطاوع يسمع الكلام وينصح الناس بالخير

بيت ابو احمد

ماجد : الابو وعمره 40 يشتغل مهندس حنون وطيب لكن عصبي

صفية : الام عمرها 36 معلمة في مدرسة الديه الابتدائية الاعدادية للبنات حنونة قلبها ابيض

سارة : البت الكبيرة لماجد وعمرها 17 بتروح ثالث ثانوي حنونة وخلوقة

احمد : اول صبي لماجد عمره 12 سنة بروح اول اعدادي حنون ع اخوانه لانه اذا طلع ابوه يصير رجال البيت / عاطفي

ريم : البنت المتوسطة عند ماجد عمرها 9 سنوات بتروح رابع حنونة وخلوقة وطيبة

محمد : آخر العنقود عمره 7 سنوات بروح ثاني ابتدائي يحب الخير كريم

بيت ابو جعفر

هاني : الابو عمره 47 يشتغل ميكانيكي لطيف و كريم

خديجة : الام وعمرها 41 تشتغل في مستشفى السلمانية

جعفر : عمره 19 ثاني سنة جامعة ولطيف حنون / كريم / عاطفي

كريم : اخو جعفر عمره 17 سنة ثالث ثانوي مايحب يفوت الفرص و كريم ( ع اسمه )

عفاف : اكبر اخت عمرها 15 بتروح اول ثانوي حنونة وعجولة

جمانة : الاخت الصغيرة آخر العنقود عمرها 10 سنين اكبر وحدة من بين الجهال عاطفية خلوقة وطيبة


بيت ابو ياسين

قاسم : الابو عمره 48 عصبي و شيطان و بخيل

عالية : الام عمرها 32 لطيفة حنونة كريمة

ياسين : اكبر واحد وعمره 17 بروح ثالث ثانوي لطيف كريم ينصح الاخرين كريم

محمود : آخر واحد لقاسم عمره 13 بروح بروح ثالث اعدادي كريم شيطان يحب يتهاوش بعض الاحيان وبعض الاحيان يكون كريم و لطيف وحنون



وهذا البارت الاول

في اول ايام المدرسة

- بيت ابو عقيل -

سلمان : يللا يا اولادي قوموا بنطلع

الكل : وين بنروح ابوي ؟

سلمان : بنروح نشتري قرطاسية

وفاء : اوهو بدينا لهالبلوى والمصايب

نورية : يللا قومي قومي ابرزي وانزلي تحت

وفاء : انزين قولي للصبيان له

نورية : دلاك مو نفسش يتحججون يللا قومي

وفاء : انزييييين يا علي هذا توه اول يوم وفي البيت بعد مو المدرسة

سالم : ابوي انا برزت متى بنمشي ؟

سلمان : خل اختك تبرز اول

سالم : وفاءو يللا قومي ابرزي بسرعة

وفاء : انته مزهوق توك في ثاني اذا وصلت قدي بتعرف اي قد بتكره المدرسة بعدين

عقيل : انتين بعد اسكتي لان اذا وصلتين قدي بتعرفين اي قد الشقا و التعب بجي ليش

نورية : يللا عاد اسكتوا

وفاء : يللا اني برزت

سالم : باقي عقيل

وفاء : ويش قاعد يسوي ؟

سالم : يوم انزل كان يتسبح مادري عنه

عقيل : انا على الدرج يلا انزلوا

الكل : اخيرًا

- بيت ابو احمد -

سارة : يا علي والله شقا المدارس حتى من اول يوم

احمد : چيف ويش عاطينكم ؟

سارة : معلمة الاجا عطتنا الكتب وشرحت لينا درس وعطتنا واجبات

احمد : بل احنا استاذنا ما سووا شي بس واقف ويطالع

سارة : انتون احسن بواجد

احمد : الحمدلله

محمد : وعع ده ويه الاستاذ ده

احمد : ويش فيه انته بعد ؟

محمد : مصري مادري مغربي

احمد : ههههه ويش يعلمكم ؟

محمد : ويش دراني انا

احمد : خخخخ عجل راسب انته راسب

محمد : ان شاء الله انتقل

احمد : ويينة بتروح ؟

محمد : مدرسة السنابس او الرازي او جدحفص

احمد : بل بل مقرر ها

محمد : اي مقرر

دخلت سارة على ريم الحجرة

سارة : سلام

ريم : عليكم السلام

سارة : شخبار المدرسة اول يوم ؟

ريم : تسلم عليي وتقول ماتبيني

سارة : خخخخ ، صدق ؟

ريم : اي ماتبيني هالبلوى

سارة : احسن ليش

ريم : معلمتنا الرياضيات سوت لينا مسابقة والرياضة خلتنا نروح نلعب في الصالة

سارة : يعني فرفشت ليكم الحصص

ريم : اي بلاوي

- بيت ابو جعفر -

كريم : ها جعفرو شخبار استاذكم العرب هالسنة

جعفر : يسلم عليك ، خخخخ ، هالسنة واحد احسن الحمدلله

كريم : زين زين

جعفر : اي بقول ليك

كريم : ويش ؟

جعفر : ولا شي

كريم : الله يغربل بليسك

جعفر : خخخخخ

كريم : انته كله خخخخخ

جعفر : ههههههه انزين

كريم : اضحك مو تقعد تخاخي ليي اي چدي مو خخخخخ

عند عفاف وجمانة

جمانة : عفاف بقو لش

عفاف : ويش ؟

جمانة : معلمتش العرب اللي علمتش ف سادس

عفاف : اي شفيها ؟

جمانة : تعلمني السنة

عفاف : صدق ؟

جمانة : اي وسلمت عليش بعد

عفاف : احبها معلمتيي ، بعطيش ليها رسالة وديها ليها باچر ، اوك ؟

جمانة : اوكي

- بيت ابو ياسين -

قاسم : ها شخبار المدارس وياكم اليوم

ياسين : زينة بس

قاسم : بس ويشو ؟

ياسين : ماعطونا كتب للحين هم عادةً يعطونّا اياهم اول يوم

قاسم : اذا باچر ماعطوكم اياهم بنروح بنچوف

ياسين : اوكي

محمود : احنا عطونا اياهم لويش انتون لا يعني ؟

ياسين : ويش دراني انا ابهم

محمود : تخيل تضل بدون كتب

ياسين : صدقني بلاوي عجيب بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:13

البارت الثاني

- بيت ابو عقيل -
...

وصلوا السيارة وضلت وفاء في البيت طاحت ورقتها اللي فيها ويش تحتاج وضاعت

سلمان : يللا يا بتي وينش له ؟

وفاء : طاحت من عندي ورقتي وضاعت

سلمان : اي ورقة بعد

وفاء : اللي فيها ويش احتاج

عقيل : خلي ربعش يطرشون لش

نورية : اي يللا يا بتي لا نتاخر

وفاء : هالمعلمة قايلة تبيها باچر

سلمان : من هي ؟

وفاء : معلمة الرياضيات هي مربية الصف وبتسوينا الحين خدم ليها

عقيل : اففف وياش انتين بعد

وفاء : انته ماليك خص وية دي بعد ،، على ما تصخن السيارة

عقيل : بتصخن وبتحترق وانتين للحين

وفاء : اسكت عاد اسكت

عقيل : سكتنا يلا دوريها

سلمان : بلا هواش

وفاء : هو ماليه دخل في السالفة

سلمان : هذي ورقة وفيها جدول الحصص وهذي دفاتر وفايلات ،، ها يا بتي هذي هي الورقة ؟

وفاء : اي دي

سالم : اخيرًا وية هوشتكم

وفاء + عقيل : ماليك خص انته

سالم : ماعليه في الرجعة بتچوفون

نورية : بسكم عاد كلة هواش انتون

وفاء : ده وي اماه ولادش فغصوني

سلمان : فسحوا ليها المحل بس اهم شي تسكت مللتنا اختكم صراحة

سالم + عقيل : انزين بس خلها تحط ف بالها انها تفسح لينا مرة ثانية

وفاء : حطيتها


- بيت ابو احمد -

ماجد : ها ماعطوكم الكتب

ريم : امبلى ابوي احنا عطونا اياهم

سارة : اي احنا بعد

احمد : احنا الاستاذ يقول باچر لان ما جابوا عفر

محمد : احنا عطونا

صفية : يعني باقي بس احمد

احمد : اي اماه

ماجد : انزين احمد مدام انته ما عندك شي تعال ويانا

احمد : وينة

ماجد : بنروح نشتري قرطاسية وبنرجع

احمد : اوكي

سارة : واحنا ابوي ؟

ماجد : انتون ادرسوا من الحين وانتين تقولين عاطينش درسين مادري چم درس راجعي راجعي

سارة : انزين

ريم : ابوي اني ماعندي شي بجي وياكم

محمد : ابوي انا بعد

ماجد : انتون ماعندكم شي ؟

ريم + محمد : لا ماعندنا

ماجد : تعالوا كلكم عن لا تضل سارة في البيت بروحها

سارة : بس خلاص انتون روحوا اني بكتب ليكم في ورقة الاشياء الي طالبينها عليي وجيبوها

ماجد : افا ليش ؟

سارة : بحاول ادرس من الحين عشان اجيب معدل زين مو نفس اللعام 93.5 وبعدين اذا كملت بروح بيت عمتي حنان بقعد وياها وبرجع البيت بعدين

ماجد : زين روحي

- بيت ابو جعفر -

عفاف : هاش دي الرسالة وديها ليها

جمانة : يصير اقراها

عفاف : امم اي عادي

جمانة : مابغي يمقن في اسرار او اي شي

عفاف : لا اقريها

جمانة : مابغي خلاص

عفاف : اوكي على كيفش

جعفر : ها ويش صاير عندكم انتون ؟

جمانة : ولا شي بس عفاف عاطتني رسالة اوديها لمعلمتها الحين هي تعلمني

جعفر : صدق ؟

جمانة : اي

عفاف : انزين جعفر

جعفر : ها قولي

عفاف : انته مو ناوي تعرس ؟

جعفر : لا مو الحين على اقل السنة الجاية او في العطلة ،، بفكر

عفاف : اها

جعفر : چي ويش صاير ؟

عفاف : ولا ش بس اسأل

جعفر : اها

جمانة : جعفر الحين انته بتطلع بره له

جعفر : اي

جمانة : قول لكريم يجي

جعفر : عندش شي ؟

جمانة : لا بس ابغيه ف موضوع

جعفر : اوكي

جعفر طلع برة : كريم كريم

كريم : ويش تبي ؟

جعفر : اختك تبيك

كريم : اي وحدة فيهم ؟

جعفر : جمانة

كريم : اوكي بروح الحين

كريم : نعم ويش تبين ؟

و عفاف تسوي روحها تدرس بس هي قاعدة تسمعهم

جمانة : مو انته قلت تبيني ادور ليك وحدة عشان بتخطبها

كريم : اي حصلتين ؟

جمانة : ايي عمرها 16 وعاد دي رفيقتي تحمل بها

كريم : انزين بتحمل بها بس متى صارت رفيقتش هي 16 وانتين 10 سنوات؟

جمانة : من بي بي ام المهم تقول تبي رقمك وبنك و صورتك

كريم : لا عجل خلاص مابغي اتزوج ولا ابلش روحي العن ابوها عيشة

جمانة : كيفك اني بقول ليها عشان مو تحسب انك تبغيها وبعدين تحارس تحارس محد يرد عليها

كريم : انا للحين بعدي ما وصلت الجامعة مابعرس الحين ع اقل لين صرت قد اخوش

جمانة : اوكي عجل.

كريم : يللا انا بروح اجلد كتبي

جمانة : ماتبيني اجلدهم عنك بعد

كريم : لا بخلي امي اصلًا ويييو

جمانة : اي لان الشغلة مالت بنات

- بيت ابو ياسين -

قاسم : ياسين باچر اذا رحت المدرسة و ماعطوك الكتب قول للمشرف يتصل ليي يعني لمتى بتضل بدون كتب

ياسين : اوكي ابوي يصير خير

محمود : ابوي ماشتريت جلادة السنة

قاسم : اي صدق هاك البيزات روح اشتر من دي المكتبة اللي صوبنا

محمود : شكرًا

ياسين : محمود تعال

محمود : ويش تبي ؟

ياسين : اشتر ليي ليبلات عاد حليوين مو اللعام مشتري ليي ميسي و سبايدر مان جيب ليي angry birds ع الاقل

محمود : هههههههه چيف انته جاهل ؟

ياسين : ماليك خص وهدلين البيزات واذا جبت ليي شي حليو بعطيك دينار او 5 ربيات

محمود : اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:18

البارت الثالث

- بيت ابو عقيل -
...

سالم : بابا وين بنروح

سلمان : مادري اول بنروح فخر البحرين اذا ما حصلنا بنروح فخر المملكة بس ان شاء الله نحصل

وفاء : ابوي معلمة العلوم تبي دفتر ابو 200 ورقة

سلمان : ويش فيها يعني ؟

وفاء : 200 ورقة مايتحصلون هني

سلمان : عجل في وينة ؟

وفاء : مريم صديقتي تقول في مكتبة المنار في كبار وصغار وفي ازيد من 200 ورقة بعد

سلمان : انزين انتين اخدي لش كبار يمكن الصغار مايكفون

عقيل : بلللللل ابوي اسالها ويش اسم النوعية

وفاء : ويش فيك انته اسمها unibook ويش فيها يعني

عقيل : ابوي دلين غالين ب 2 دينار الواحد يمكن

نورية : بسش صرفة انتين رايح ورا بعض بيزات تفلتين على الناس

سلمان : خلوها ماعليه دلين دفاتر بتراجع فيهم وماليكم دخل فيها خلوها تجد على روحها شوي

عقيل : ماعليه وانت سالمو ليش ما تتكلم

سالم : انا ماليي خص فيكم

سلمان : اي چوف اخوك ماليه خص مو سيدة بيتدخل في السالفة نفسك

عقيل : ماعليه سكتنا

- بيت ابو احمد -

ماجد : يللا يا اولادي بنمشي واجد تاخرنا الساعة 5:10 الحين ما باقي شي على الاذان

سارة : هاك ابوي دي ورقة الاغراض اللي طلبوها علينا

ماجد : ان شاء الله نحصل كل شي

سارة : مشكور ابوي

ماجد : العفو للحين ماجبنا شي احنا

سارة : يللا اني بروح اراجع الحين شوي

احمد : يللا ابوي انا جهزت

ريم : اني بعد

محمد : وانا بعد

ماجد : يللا عجل خلنا نمشي

احمد : ابوي مابنحمل ماي

ماجد : اوه صحي ذكرتني روح جيب غرشة

احمد : اوكي

- بيت ابو جعفر -

كريم : اماه جلدي ليي كتبي

خديجة : روح عطهم وحدة من خواتك تجلدهم اني مشغولة الحين

كريم : بعطيهم عفاف لان ادري جمانة ماتعرف

جمانة وهي طالعة من الحجرة : ومن قال ماعرف ؟؟ ها

كريم : اي ماتعرفين

جمانة : ها چوف هذا اني مجلدتنه

كريم : اللاي حليو جلدي ليي كتبي

جمانة : الحين له تعال الحجرة بقول لك شي اول

كريم : اوكي انا موافق

جمانة : لا اول بقول ليك

كريم : ها وصلنا الحجرة قولي

جمانة : كريم اني قلت لفطوم بس ما رضت قالت تبي رقمك وبنك وصورتك

كريم : قولي ليها عقب 5 ايام

جمانة : ليش خمسة يعني ؟

كريم : بس ، وان شاء الله زينة

جمانة : يعني شلون ؟

كريم : يعني حليوة ومأدبة وطيبة وخلوقة

جمانة : كل هذلين الصفات فيها وبعد فيها صفات احسن فطوم الكل يحبها

كريم : عندش صورتها ؟

جمانة : اي تبي تچوفها

كريم : اي بس عاد بحجاب مو تخسفين بنا

جمانة : ما عندي اللا بحجاب وقالت اذا انته رضيت واخدت بنك بتطرش لك صور احلى

كريم : اوكي راويني

جمانة : عندي ليها هذي

كريم : حليوة قمر ما شاء الله عليها

جمانة : بديت تحبها ؟

كريم : اي بس مو واجد واجد يعني

جمانة : البداية چدي لازم

كريم : انزين قولي ليها مو عقب خمسة ايام عقب يومين

جمانة : صدق ؟

كريم : اي واذا بتعطينها بني وصورتي ورقمي من الحين بعد واجد احسن

جمانة : ويش رايك انته تكلمها

كريم : بعدين عقب ما تجلدين ليي كتبي

جمانة : اوكي

- بيت ابو ياسين -

محمود : ياسين چوف دي المسالة ماعرفت احلها

ياسين : اي وحدة ؟

محمود : دي رقم سبعة

ياسين : اي سهلة يقول لك 3-2+4+2-5= 2

محمود : شكرًا الحين فهمت

ياسين : عفوًا بس بسالك

محمود : قول

ياسين : انتون بديتون يعني ؟

محمود : لا للحين بس انا اقعد احلهم في مخي اول و اخذ فكرتهم وشلون احلهم عشان يصير اسهل عليي

ياسين : اها ان شاء الله من الناجحين

محمود : وانت تكون ويانا ونفرح بخبر تخرجك اخوي

ياسين : ان شاء الله ونجتمع في الجنة وية بعض

محمود : ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:35

البارت الرابع

الساعة 6:00 الصبح
...

- بيت ابو عقيل -

نورية : وفاء وفاء

وفاء : ويش خلوني انام

نورية : قومي للمدرية لا بالماي البارد على وجهش الحين

وفاء : اوه ماني قايمة رشي عليي ماي بارد ما بقوم

نورية : ماعليه اني بروح لاخوانش انبههم الحين اذا ماقعدتين جيك ماي بارد عليش

وفاء : عشان تسبحيني ما تاتعب روحي ولا تنسين تجيبين الصابونة وياش

نورية : اسكتي واحترميني اني امش

نورية : سالم عقيل يللا قوموا

سالم : وينة بنروح ؟

نورية : المدارس يللا قوموا

سالم : اوكي

نورية : عفية عليك روح غسل وجهك وانزل تحت اتريق عشان تلبس ثيابك وتمشي

سالم : الحين بروح

نورية : وانت يا عقيل ؟

عقيل : الحين بقوم اماه

نورية : ويش يضمّني انك بتقوم ؟

عقيل : انا ولدش الكبير ولازم تصدقيني الحين بقوم

نورية : يللا اكو اني رحت

عقيل : ها چفتين قلت لش بقوم

نورية : حارس اخوك يطلع وبعدين روح غسل وجهك وانزل تحت عشان تبرز من وقت وتروح من وقت

عقيل : اوكي

نورية : وفاءو وفاءو للحين ماقمتين يللا قومي

وفاء : ماليي زاغر اروح

نورية : قومي لا انادي ليش ابوش الحين

وفاء : ناديه

- بيت ابو احمد -

ماجد : سارة ريم يللا قوموا

ريم : وينة بنروح

ماجد : المدارس يللا

سارة : ابوي اني واجد تعبانة وراسي يعورني يمكن ما اروح

ماجد : لا يللا قوموا

سارة : ابوي ماقدر راسي وبطني يعوروني

ماجد : على راحتش مدامش ماتقدرين

سارة : في قلبها يسسس >>> لانها كانت مسوية خطة وبتعرفونها

ماجد : يللا ياريم قومي

ريم : يللا هكو اني قمت بس بغسل وجهي وبجي ليكم تحت بتريق

ماجد : اوكي يللا

عند محمد

صفية : محمد محمد يللا قوم غسل وجهك وتعال تريف ويانا

محمد : ها لويش ؟

صفية : يوووو بتروح المدرسة

محمد : اوكي يللا انا بقوم

>>>> ما شاء الله اولادهم من اول مرة يقومون

- بيت ابو جعفر -

خديجة : عفاف جمانة يللا قوموا ابرزوا

جمانة : اماه خلينّه اننام شوي له توها الناس

خديجة : اي توها الناس يللا قوموا مافي نوم الحين 5:50

جمانة : بللل صارت ؟

خديجة : اي صارت يللا قومي وقعدي اختش وياش

جمانة : اوكي هداني قمت

ملاحظة : جمانة وكريم اخوان بس كأنهم اصدقاء ومهما صار مايتفارقون

جمانة : عفافو عفافو يللا قومي

عفاف : ويييش تبين انتين بعد ؟؟

جمانة : قومي مدارس

عفاف : بقوم واذا رجعنا بقول لش شي ولا تزعلين

جمانة : اوكي بس يللا زتات قومي

عفاف : اوكي موافقة ؟ ومتأكدة مابتزعلين

جمانة : موافقة بس مادري ازعل او لا

عند الصبيان

هاني : كريم كريم

كريم : ها ابويي

هاني : قوم مدارس

كريم : ولاويش ماتقعد جعفروو

هاني : جعفروو محاضرته مو الحين

كريم : اوهوو يللا هكو انا قمت

كملوا ريوق وراحت جمانة لكريم

جمانة : جلدت كتبت بس اذا رجعنا سيدة تروح تكلمها

كريم : انزين عطيتينها بني ورقمي وطرشتين ليها صورتي ؟

جمانة : اي واستانسنت ابك بعد

كريم : انزين شلون عرفتني ؟؟

جمانة : اذا رجعنا يصير خير >>> اللي ف فضول يبي يعرف يشجع وينشر الرواية

- بيت ابو ياسين -

قاسم : ياسين محمود يللا يا اولادي قوموا اقعدوا الباص بجي ليكم من وقت اليوم

ياسين + محمود : ابوي بس خمس دقايق

قاسم : لا ولا دقيقة وحدة بعد

ياسين : انزين عشان بروح اچوف سالفة الكتب بعد >>> ع فكرة ياسين يحب يدرس واكثر مادة يحبها الانج ويحلم يصير معلم انج

قاسم : عفية على ولدي قوم وقعد اخوك واذا ماقعد صب عليه مرة ماي بارد ومرة ماي حار عدل ها

ياسين : اوكي ابوي

محمود : هاا لاا مابغي لا ماي بارد ولا ماي حار الحين بقوم

ياسين + قاسم : ههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:40

البارتين الخامس + السادس
حطيت ليكم بارتين لان الاحداث مشوقة

...
سارة بتنفذ الخطة اتصلت لصديقتها مها و بت عمتها مريم مها قدها بس مريم في الجامعة سنة ثالثة وقرروا انهم يسوون نفس خطة سارة والحين بنبدي ليكم

سارة : مريم

مريم : نعم

سارة : هكي مها بارزة روحي ليها بيتهم

مريم : اني قريب بوصل قولي ليها تطلع

سارة : اوكي باي

مريم : باي

اتصلت سارة لمها : مها تقول لش مريم هي جاية الحين وصلت يللا اطلعي ليها

مها : اوكي اني الحين بطلع مع السلامة

سارة : الله يسلمش

اخدت مريم مها من بيتهم وهم فرندز يعني نفس مريم وسارة

مريم : تتوقعين سارة ويش الشي المهم اللي خالتنه نسوي هالخطة ونروح ليها بيتهم ؟

مها : اممم صراحةً مادري بس اكيد الشي خطير لو مو خطير چان اتصلت

مريم : اي بس هي قالت ماينقال لا في الواتس اب ولا في البي بي ام ولا التلفون

مها : سارة ذكية وخجولة ماعتقد تسوي شي يعني ومحد يدري عنها

مريم : ماندري بعد هكو احنا وصلنا

مها : اطق الجرس ؟

مريم : لا چان تجي لينا امها

مها : امها معلمة واكيد راحت الدوام

مريم : وابوها

مها : ابوها مهندس واكيد بعد راح

مريم : عجل بنتصل ليها تجي تبطل الباب

مها : اوك اني بتصل

مريم : اوكي

مها : هكي شالته

مها : الو صديقتي العزيزة شخبارش

سارة : اهلًا حبي مهوووي فجيتين عليي اني الحمدلله تمام انتين شحوالش

مها : اني الحمدلله دوم

مريم : مو تطولون عاد

مها : بت عمتش تبي تدش احنا ع الباب تعالي فتحيه

سارة : جاية اني

مها : يللا عجل باي

مريم : سارة !! هذي انتين اللي قدامي وحشتيني وحضنتها

سارة : اي هذا اني تعالوا ادخلوا داخل بقول ليكم السالفة

مها : فجيتين عليي العطلة مو حليوة بدونش صراحة تنكتين وتفرفشين

سارة : حتى السنة ماخلونا في صف واحد

مها : اي خسارة چان لعبنا ف المعلمات لعبة

سارة : مريم بسألش صار ليي چم ما چفتش ؟

مريم : بللل صراحةً صراحةً واجد واجد واجد واجد يمكن قبل العطلة

مها : بل وليش من قبل العطلة

مريم : لان الله يسلمش تزوجت وصرت ما اچوفها وتزوجنا ف الامتحانات وية الامتحانات ماچفتها و ف العطلة صرت ما اروح بيت ابوي واجد كلة في بيتنا

سارة : مريم اللا اچوفش متنانة ويش ماكلة ؟؟

مريم : ماكلة بي بي ( جاهل )

سارة : هههه صدق ؟

مريم : اي عجل چدب

مها : بلل مداش تعرسين وتروحين شهر العسل وترجعين وتحملين انتين ف اي شهر ؟

مريم : ال....

سارة : اووه يللا اي شهر لا مابقول ليكم السالفة

مريم : السادس انزين

سارة : اها ويش سويتون الفحص ؟ طلع صبي او بنية ؟

مريم : سويناه وطلعت بنية الحمدلله

سارة + مها : الحمدلله ع كل حال

مريم و مها : المهم سارة ويش الشي اللي جايبتنه عشانه

سارة : بقول ليكم اني

مريم ومها : هع قولي

سارة : اممم ف واحد چفته في السوق كنت رايحة بروحي سوق الاربعا انزين كنت اشتري نفيش والو وذرة

مريم ومها : حشا لايمتين الاكل الي ف السوق كله المهم كملي ويش صار بعدين

سارة : بعدين جا واحد وكتب رقمه وبنه في ورقة وحطاها ف مخبايي اي واسمه بعد

مها : ويش اسمه ؟

سارة : اسمه حسن

مريم : متى صار ده كله ؟

سارة : الاسبوع اللي طاف

مها : اوك كملي له

سارة : انزين وبعدين قعد يطالعني وكتب ليي ورقة ثانية ضيفيني ف البي بي ام وكلميني ع الواتس اب وانا اسمي حسن انتين ويش اسمش ؟ وكلمته ع الواتس اب لما كنت احارس الالو يستوي وقلت ليه : اهلًا اني اسمي سارة بعطيك بني وانته ضيفني

حسن : هلا شخبارش ان شاء الله زينة الحين انتين وينة ؟

سارة : اني زينة بس الشمس واجد حارة اني للحين ف السوق عند مال الالو والذرة والنفيش

حسن : بجي ليش الحين اوكي ؟

سارة : امممم اوكي تشرفنا

حسن : متشرفين من زمان ماعطيتيني بنش

سارة : اي هذا بني ........

حسن : بضيفش الحين

سارة : مشكور اخويي

حسن : العفو انا وصلت ليش

سارة : اي شفتك تعال ليي بسرعة

حسن : ليش ؟

سارة : براويك شي

حسن : جاي

وجا ليي ركيض وراويته الصوره

مها : ويش كانت الصورة ؟

سارة : شوف هذي الصورة وكانت الصورة قلب مكتوب فيه تعال ع طول صوبي

حسن : انا صوبش وما بهدش وبخطبش بعد

سارة : صدق ؟

حسن : اي

سارة : لكن الحين مدارس

حسن : اي هذي المشكلة بس اذا احد خطبش مافي توافقين عليه

سارة : ومن قال بوافق على غيرك

حسن : انا مستحي اشوف بنت مثل جمالش سارة انتين احلى بنية چفتها ف حياتي ونزل راسه

سارة رفعت راسه : لاتنزل راسك مدامك بحراني

حسن : خلاص لعيونش مستحيل انزله

سارة : تقدر تجي ليي بيتنا ؟ بس عاد مو تطق الباب افلت حجارة ع دريشة حجرتي

حسن : اي اقدر

سارة : انزين بعطيك العنوان .... هذا هو

حسن : اوكي

وبرز الاكل

سارة : چم صار كامل

البحراني : 1 دينار

سارة : تفضل

حسن : لا خليه عنش انا بدفع

سارة : واجد كلفت روحك

حسن : اوصلش بيتكم ؟

سارة : لا حسانو خلاص الحين ابوي يچوفني وياك ويضربني

حسن : خلاص بس عجل اعطيني ايدش

سارة : ليش ؟

حسن : اعطيني ايدش قلت ليش

سارة : هاك ايدي ويش بتسوي

حسن : تفضلي وعطاها صورته وقال ليها : اذا بغيتين تچوفيني طالعي صورتي واذا ماعندش خدمة قولي ليي بطرش لش كردت

سارة : مشكور يللا اني برجع البيت واذا فضيت بتصل فيك

حسن : ان شاء الله

سارة : بس ماقلت ليي انته اي قد ؟

حسن : انا عمري 20

سارة : اها يعني اكبر مني بثلاث سنوات وانته قد بت عمتي

حسن : عمرش 17

سارة : اي

حسن : العمر كله يللا اخليش بروح البيت

سارة : واني بعد بروح البيت مع السلامة اتحمل بروحك

حسن : لا تخافين

سارة : قبلتك ف البي بي ام ولاتنسى تكلمني

حسن : مستحيل انساش

مها : خلاص كملتون ؟

سارة : للحين بس اذا بتطالعين المحادثة مابتطلع لش كامل بتطلع لش نص مالت يوم الاربعا واجد اتكلم وياه

مريم : هو قدي ؟؟!! انزين انتين تحبينه ؟ بتعرسين عليه ؟

سارة : اي اكيد احبه وبعرس عليه ف عطلة الربيع ان شاء الله

مريم : مبروووك بت خالي

مها : مبروك رفيقتي عقبالي

سارة : اي صحي يقولون يوم الجمعة مسيرة الائتلاف غاضبة

مها : اي وبيدعي ليها الشيخ عيسى قاسم والشيخ علي سلمان الله يحفظهم

مريم : اي بتجون ؟

مها و سارة : اي اكيد بنجي

مها : وصلني ان الخميس بعد الائتلاف بسوون تقرير المصير

سارة و مريم : اللاي يعني بصير الاكشن مدام هو من الائتلاف

مها : اي

مريم و مها : يللا مع السلامة الوقت اتاخر علينا بنمشي

سارة : الله يسلمكم

مريم : تعالي افتحي لينا الباب

سسارة : مفتوح

مريم : اي اوكي ،، اذا كلمتينه قولي لينا ف القروب

سارة : يطرش ليي بنقات من امكحين الصبي

مريم : يووو ردي عليه لا ياخد عنش شي مو زين

سارة : لا حسانو مايقول چدي

وصارت الساعة 1:30 هدوهم ورجعوا من المدارس

رجع كريم و رجعت وياه جمانة

جمانة : بسرعة بدل وكلمها

كريم : اوكي

جمانة : اني ببدل وبكلم عفاف ف موضوع

كريم : ويش هو ؟

جمانة : مادري ماقالت بس قالت بتكلمني ف موضوع ويشو مادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالسبت 26 يناير 2013, 22:52

البارت السابع

جمانة : ها عفاف ويش تبين ؟ هاك انته جود التيلفون ( تعطيه كريم )
...

عفاف : صكي الباب وقفليه

جمانة : يللا هكو صكيته وقفلته

عفاف : اني سمعتش انتين وكريم يوم تقولين ليه عن ديك البنية وسمعت ان كريم يحبها

جمانة : صدق ؟؟

عفاف : اي بس ماصدقت ان كريم اخوي يحب بنات

جمانة : عفاف ارجوش لاتروحين تقولين لامي او ابوي

عفاف : اني الحين مابقول بس اذا مصختونها بقول بس بعد مابسكت ( بصراخ قالتها )

جمانة : عفاف في دمتش ترى الصوت يطلع برة

عفاف : خله يطلع الصوت برة ويش بصير يعني

وجا ليهم جعفر يطق الباب

جعفر : ويش صاير عندكم ؟ افتحوا الباب

جمانة : تعال چوف اختك ويش مسوية

جعفر : وش مسوية بعد انتين يالبلوى

عفاف : خلها تقول لك هي واخوك سودان الوجه ويش مسوين

جعفر : كريم تعال هني وهد البي بي مال جمانة كله بنات

كريم : جاي

عفاف : قفلوا البابا

كريم + جمانة : مو شغالين ليش

عفاف : اصبروا ليي لكن

كريم : اقول احترمي اكبر منش

عفاف : ههههه خوفتني

جعفر : بس خلاص انتون اللي احترموا اكبر منكم ،، اقعدي وقولي ويش السالفة الي بغيتين تدبحين فيها اختش ؟؟

عفاف : اخوك قايل لاختك تدبر ليه بنية يعرس عليها

جعفر : كريم ؟؟

كريم : اي اي انا وحصلت ليي بنية واحبها وعندها رقمي وصورتي وبني بعد وتوني مكلمنها وماليكم دخل فيني

جعفر : اذا مافضحتك ما اكون انا جعفر

عفاف : وييييو

جمانة و كريم : صدقيني حرف واحد مابتسلمين منه

جعفر : انا بقوم اقعد وية جهالو لويش

عفاف : حرررة بيفضحونكم

وبرزوا جمانة وكريم عشان يسوون جريمة ف عفاف قفلوا باب الحجرة وضربوها فلتوها من تحت السرير لتحت على القاشي

عفاف : بس هدوني توبة توبة ولا اعيدها مرة ثانية

كريم : مستحييل نهدش لو ويش يصير لين مايجي ابوي

عفاف : مالت عليك وعلى اختك وعلى اللي تحبها

كريم عصب وقام خنقها وجمانة ترفسها ع ضهرها وساعات بكوس ماسلمت منهم

كريم : مالت ع من ؟؟

عفاف : عليك وعلى اللي تحبها وع اختك

كريم : مالت عليش انتين وتفل عليها وربط اياديها عدل ف السرير ورجايلها ورد خنقها قال ليها : يا تلعنين شكلش وتسبين روحش او ازيد فيش

عفاف وهي مي قادرة تتكلم : م..ا بق..ول

جمانة : مابتقولين بنزيد

وركبوا فوق الاسرة واحد سرير ع اليمين والثاني ع اليساار ونطوا عليها لين ماتكسرت و لصقوا بوزها بلصاق عشان ماتصارخ تنادي احد ولازم يصير واحد وياها ف الحجرة ثنيناتهم يطلعون لا الا اذا ف المدارس يطلعون ثلاثتهم واذا رجعوا يزيدون فيها

الساعة 4:50 العصر عند ياسين

قاسم : ها ولدي عطوكم الكتب اليوم

ياسين : اي الحمدلله

قاسم : الحمدلله روح خل امك تجلدهم له

ياسين : هي تجلدهم الحين

وعند سارة و مها و مريم

كانوا مسوين مكالمة جماعية

مريم : هلا الو

مها : اهلًا

سارة : هلا هلا بالربع

مها : ها سارو كلمش الحب ؟

سارة : اي

مريم : مستحيل مايكلمها ولا تكلمه

سارة : هع انزين ملل ويش تسوون ؟

مها : قاعدين

مريم : حسونش مو قاعد يعني ؟

سارة : لا رايح يشتري اغراض

مريم : اغراض ويش

سارة : مادري بس صراحة اتوقع فيهم شي ليي

مها : سارو لو زين احصل ليي واحد نفس حسن شكله حليو و طيب

سارة : هههه نفس حسن مابتحصلين

مريم : هي اچوفكم نسيتون رجلي رجلي بعد حليو وطيب مايعصب وكريم اللي تبينه يجيبه لش

مها و سارة : انزين بس عاد من حلاوته تمدحين فيه اكلتينه بقشورنا

مريم : هههه

مها : سارة انتين للحين تفتكرين ف اختش ريم ؟

سارة : صراحة مادري بس اذا تحتاجني اقعد وياها اساعدها واذا مستملة اروح ليها وازيد اسراري عندها اخش بيزاتي عندها مسكينة ع عمري ريم اختي

مريم : تدرس بروحها ؟؟

سارة : اي لكن درجاتها الحمدلله كلة عالية

مها و مريم : اها الله يوفقها

سارة : هكو جا الحب

مها : ويش يقول ؟

سارة : قلت ليه ولكم قال ليي هلا اللا اقول ليه نسيتني ؟؟ اللا يقول : لا

سارة : انزين مشتري اغراض ويش ؟

حسن : اللي اشتريتهم كلهم حقش ماشتريت شي للبيت

سارة : يووو لوي مكلف على روحك

حسن : انزين وين اشوفش اعطيش اياهم ؟

سارة : يو بتكلف ع روحك يعني ؟

حسن : عاديييي سرووووووور عمري

سارة : اسمي مو سرور سارة

حسن : انزين سارتييييي اوكي ؟

سارة : امم مادري

حسن : تاخرت عليش ؟

سارة : لا بس كنت اكلم رفيقتي و بت عمتي وللحين اكلمهم

حسن : يو عجل بخليش وياهم

سارة : لا لا بقطعه الحين

سارة : يللا باي حبي بيتصل ليي

مها و مريم : بايات

واتصل ردت سارة

حسن : سلام

سارة : عليكم السلام شخبارك زين ؟

حسن : انا تمام اسال عنش شخبارش ؟ وحشتيني و وحشني صوتش

سارة : اخجلتني بس اني زينة واحسن منك وصورتك كلة عندي حتى ف المدرسة امشي وية مها رفيقتي لان تدري عنه و اراويها صورتك

حسن : حليو انا يعني ؟

زينب : امممم مادري

حسن : طاع المهم انا ابغي صورتش يصير تطرشينها ليي ؟

زينب : حسن اني للحين ماتعرفت عليك عدل وصورتي مابطرشها ليك الحين

حسن : زينب خلاص انا زعلت منش وما ابغيش تكلميني مرة ثانية وقطعه

سارة هني سيدة اتصلت لمريم

مريم : هلا صاير شي ؟

سارة : صارت ليي بلوى يا مريم مادري وش اسوي

مريم : ويش صاير ؟

سارة : حسن قال يبي صورتي وقلت ليه للحين ماعرفتك عدل ومو الحين بطرشها ليك الحين هو زعلان وقال ليي مابغيش تكلميني مرة ثانية

مريم : بلل حسن تخلى عنش ؟

سارة وهي تصيح : شكلها اي مريم اعطيني حل

مريم : بعطيش الحل بس طرشي ليه ع ازيد برنامج يقعد عليه يعني يا بي بي ام يا واتس اب او افضل اثنيناتهم عشان يحس انش تالمتين

سارة : اوكي ويش الحل؟

مريم : انش ترسمين قلب مفصوم وتكتبين صوب حسون وصوب اني :( وچوفي ويش بسوي ادري عنش رسامة

وعقب ٥ دقايق رسمتها و طرشتها ليه ورد عليها : سارتيي انا ما كان قصدي وكنت متسرع وسيدة قلت ليش هالكلام سامحيني

سارة : مادري ويش ارد عليك بس باچر تعال الضهر بيتنا الساعة ١:٤٥ محد هناك اللا اني وعطني اللي جبته عشان تچوفني

حسن : صدق ؟

سارة : اي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(Red Rose)


(Red Rose)


مسـآهمـآتـﮯ.. : 121
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : مَآهُو ..
كُل مِن [ رآحّ ] ..

رآجِعّ .. خَليّ الليِ .. فِيّ قلّبِيّ بــ .. قَلبِيّ ....


رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالأحد 27 يناير 2013, 00:58

البارت الثامن

هاني : كريم جمانة
...

كريم و جمانة : نعم ابوي

هاني : تعالوا هني

كريم : ان شاء الله ابوي

هاني : انتون ويش مسووين في ختكم ؟

جمانة : ابو احما ماسوينا فيها شي

هاني : عجل ليش اذا اوديها المدرسة وجهها احمر وتقول انتون تضربونهااا

كريم : ابوي هي ...

هاني : هي ويش مسوية ؟

جمانة : ابوي هي قاعدة تتصوخني اني وكريم ويش نقول

هاني : انزين ويش تقولون ؟

جمانة : ابوي هذا كريم يباني اسوي ليه شغلة خاصة وسويتها ليه

هاني : ويش هي ؟

جمانة : يباني ادور ليه اشياء حق يبيعهم >>>>> چدب بس

هاني : انزين للحين تضربونها

كريم : اي

هاني : بسرعة روحوا شيلوا كل شي من عليها يللا

جمانة : ان شاء الله ابوي

وعند مها ومريم

مريم : مهااا مهااا

مها : ها الو الله يغربلش قعدتيني من نومتي

مريم : هههه سمعتين ويش صار البارحة لسارة ؟

مها : لا ماسمعت ويش صار ليها بعد ؟

مريم : الهبلة حسن قال ليها يبي صورتها وقالت لي ان هي للحين ماعرفته عدل

مهاااا : حششششا كل هذا وماعرفته عدل ويش صار بعدين

مريم : قطعه ف وجهها و قامت تصيييح

مها : امبييييه صدق قليل ادب مسكينة ساااارة الحين ويش فيها رجعوا لو للحين نفس قبل ؟

مريم : مااادري يامها اني توني قاعدة وهي ماترد تلفونها مبند

مها : بلل !! تتوقعين عشان لايتصل ليها

مريم : مااادري

مها : مريم بقول لش

مريم : هاا

مها : انتين مابتحملين ؟

مريم : مو فاضية ليش الحين ،، اني خايفة على سارة

مهاا : انزين الحين بروح اراجع وبصلي عقب الصلاة بتصل ليها بچوف

مريم : الحمدلله افتكيييك من المدرسة الحين جامعة

مهاا : بتدخلين طب له

مريم : ايي

مهاا : هههههههه

مريم : شفيش تضحكين

مها : اتخيلش وانتين لابسة ثياب الدكاترة هههه

مريم : ههههه الحين بخلي علي يجي يسحقش

مها : اي علي ؟؟ اييي نسينا رجلش علي

مريم : ههههه يللا روحي راجعي باي

مها : بايات

مها راجعت وصلت وعقب اتصلت لسارة

ردت سارة وكان صوتها حزين

مها : الو

سارة : الو

مها : سارة شفيييش ؟؟ مسوي فيش شي حسن ؟

سارة : لا بس تعبانة

مها : ساااارة لاتقصين عليي ويش فيش وياه ؟

سارة : قالت لش مريم ؟

مها : اي

سارة : اي احسن

مها : ٱنتـين زينة سارة ؟

سارة : اي زينة مافيني شي

مها : سارة آنـّـّّـّّّـّّـّي الحين بجي ليكم بخلي مريم تجيبني

سارة : اقول لش مافيني شي

مها : لا آنـّـّّـّّّـّّـّي متاكدة فيش شي

وعقب شوي

سارة انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه

مها : ويش فيش انقلبتين ؟ حشا ما مداش توش حزينة

سارة بدلت صوتها : مافيني شي ههههههه آنـّـّّـّّّـّّـّي كنت اقص عليش هههههههه

مها : المهم تصالحتون ؟

سارة : اي واسكتي بجي بعدين البيت

مها : امبيييييه ٱنتـين حدش خطيرة

سارة : تعاااالي صحي

مها : ها

سارة : متى المسيرة ؟

مهااا : بـٱجـر يا سااارة بـٱجـر

سااارة : احلفييي

مها : صدقينيـ?

سااارة : واخيرًا بچوفكم

مها : من ؟

سارة : ٱنتـين ومريمو بت خالتي وفاطمة حسن الهبلة وزينب علي

مها : بجووون بـٱجـر ؟

ساارة : اي بجون ، اشبكي ويانا مريم

مها : اوك ،

وشبكتها

مريم : الو

سااارة : الو وحشتيني يالسبالة

مريم : هذا وي لا سلام ولا كلام

سارة : هع زين مني قايلة لش وحشتيني صدق سبالة

مريم : هههههه ٱنـَYOUـِتَين بعد وحشتيني

مها : سولفوا بروحكم سولفوا

مريم : ههههههههههههه ، الاي بـٱجـر المسيرة

مها + سارة : بـٱجـر مري علينا

مريم : أوكـِ♡ـيْ

عند بيت ابو عقيل

وفاء : ها عقيل رايح بـٱجـر المسيرة ؟

عقيل : اي بروح

ونزلت ليهم نورية امهم

نورية : لا مافي روحة فنيناتكم

عقيل + وفاء : بنروح بنروح وهي بتكمل عند بيت خالي احمد بالضبط بعدين بنروح بيتهم بنصلي وبنجي

نورية : انزين بس ان خليتونهم يجيبونكم او يعشونكم براويكم

عقيل : اوكي مابنسوي شي

سالم : اما انا بعد بروح

نورية : لا انته للحين جاهل اقعد فـِ♡ـيْ البيت مافي روحة الا اذا بروح ابوك

سالم : سالته بتروح قال اي

نورية : يعني آنـّـّّـّّّـّّـّي بضل فـِ♡ـيْ البيت بروحي

سالم : اي بتضلين بروحش يعني

نورية : باروح بيت ابوي هناك خواتي اقعد وياهم شوي وارجع

وفاء : لوي ماتروحين بيت خالي احمد ؟

نورية : لا مابروح خالش احمد يمكن يطلع برة بيتهم ولا بفشل روحي

وفي بيت ابو احمد

سارة : ابوي ابوي

ماجد : نعم ي بتي

سارة : بـٱجـر ابغي اروح المسيرة وية مريم ومها

ماجد : انا مامنعتش روحي بس اول خلهم يجون يتغدون فـِ♡ـيْ بيتنا وبنخلي امس تطبخ ليهم ورق عنب ومعكرونة وسلطة عشان تتقوون

سارة : ورررق عنب بتكمله عننننني مها

ماجد : ههههه خلها تاكله امكم بتسوي ليكم

سارة : احب اكل وية الجماعة

ماجد : اكلي وياهم عادي

سارة : مشكور ابوي يللا آنـّـّّـّّّـّّـّي الحين بروح فوق حجرتي

ماجد : ويش بتسوين

سارة : مادري ملل بحاوس فـِ♡ـيْ التيلفون

ماجد : انزين روحي

احمد : ابوووي ابوووي انا بعد ابغي اروح مايصير بس سارة تروح

ماجد : انته بتروح وية م̷ـــِْט ؟

احمد : انا بروح وية محمود صديقي و ياسين اخوه

ماجد : بيت الجيران ؟

احمد : اييي

ماجد : أوكـِ♡ـيْ عجل

تجتها ٢٠ بنق من سن و٧ مسكولات

سااارة : بااااااااال ده ويش يبي

حسن : ويينش ؟

سارة : اسفة ماقدرت اكلمك رحت اكلم ابوي

حسن : عن ويش

سارة : قلت ليه بروح المسيرة وية مريم ومها و وافق

حسن : لا مفي تروحين

سارة : انته بتروح ؟

حسن : اي اكيد

سارة : انزين عجل آنـّـّّـّّّـّّـّي بعد بروح وحارسني عند محل وبجي ليك ، اوك ؟

حسن : اي اوك

سارة : عاد بجي وية مريم ومها ها

حسن : عادي

سارة : يللا باي بروح اراجع حق مايصيرون عليي دروس وواجد

حسن : يللا روحي انا محاظرتي يوم الاثنين آلسـآ۶ــهْْ ٦:٥٠ لازم انا هناك متى يمديني

سارة : بلللللل يللا يللا روح اسبح وروح المسجد للصلاة

حسن : قريب ويجي بـٱجـر

سارة : اييي

فـِ♡ـيْ بيت ابو ياسين

محمود : ابوي جووووووعان

قاسم : ويش اسوي ليك ؟

محمود : ابغي اروح البرادة

قاسم : قوم هكي الطريق

محمود : اروح ؟

قاسم : روح

وتوه بيطلع برة البيت اللا الشغب ف وجهه

ياسين : محمود مو كنت بتروح ليش رجعت

محمود : من بطلت الباب طلعوا ليي ف وجهي الشغب وصككيته

ياسين : اها متبرزين لباجر من الحين مثلًا

محمود : هههههه يمكن بعد ، عاد مادوروا اللا بيتنا

ياسين : بيتنا لو مو بيتنا بجوفونك وبياخدونك

محمود : افففف ملل ويش اسوي

ياسين : ويش دراني ماعندك خدمة ؟

محمود : امبلى

ياسين : بس عجل

محمود : اففففف ويش اسوي جوع

ياسين : روح هكو انا مشتري ليي جبس روح اخده

محمود : ع ويش

ياسين : بلا دلاعة يللا روح

محمود : انزين بـٱجـر بتروح المسيرة ليه

ياسين : اي بروح

محمود : عجل بجي وياك وبجي ويانا احمد

ياسين : اي احمد ؟

محمود : ولد جيراننا اللي اصغر مني بسنة بس مخطرينه صف وصار ويايي السنة

ياسين : اي عرفته ، اوكي تعالوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية مشاعر إنسان Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية مشاعر إنسان Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية مشاعر إنسان Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مشاعر إنسان   رواية مشاعر إنسان I_icon_minitimeالجمعة 12 أبريل 2013, 03:27

شششششككُرآ لككِ ’

شكلهآ جممميلهه

بإنتظآر التكممملةة :)"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مشاعر إنسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» كلمات لا يملكها كل إنسان ..!!!
» رواية غصب عني
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي