كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:27 | |
| Ksa بــــــيت ابـــــو عــــمر " جــناح عــمر " بعد ماا اتصوورت وجداان مع عمر واحترقت من حركااته الجريئة معااهااا بالصوور ..خرجوو من صاالة الزوااج واتوجهووا لبيت ابو عمر عشاان يبدلوون ملابسهم ويتوجهووا للمطاار >>>>>>> " طبعاا وجداان نقلت اغرااضهااا قبل الزوااج لجنااح عمر وجهزت شنطة عشاان السفر " عمر وهو ينااظرهاا بحب : وجدااني نااظريني بلعت ريقهااا وهي ترفع رااسهاا له وتعلقت عيوونهاا بعيوونه !! سكتوووا اثنينهم وهم ينااظروون بعض وعيوونهم تعبر عن حبهم .. عمر بهمس : أحـــــبكِ توردت خدودهااا ولساانهااا ماا قدر ينطق ^^ ابتسم .. خجلهاا يعجبه : رااح اطلع الحين عشاان تبدلين لا نتآخر على الطياارة هزت رااسهاا بالمواافقه مشى وهو يتوجه للبااب عشاان يخرج بس صوتهااا وقفه : عــمر ؟ التفت لهاا : عيوونه وجداان بخجل : اممم وين مساافرين ؟ غمز لهاا : مفاجآة وجداان باارتبااك : عشاان اعرف ايش البس ؟؟ عمر : اناا راح البس بنطلون وتيشرت البسي مثلي عشاان ترتااحين بالسفر ابتسمت له : اوكي عمر وهو يفتح البااب : انتظركِ لا تتآخرين خرج وتركهااا تبدل على رااحتهاااا .. ودخل غرفه ثاانية بدل ثووبه وبعدين نزل >>>>>>> *********** عـــــــند بـــوابة بيت ابو عــمر فهد وهو يشووف عمر يتوجه لهم ببنطلوون جينز وتيشرت زيتي : كاان الليلة ارتحتوووا بالفندق وبوكرااا تساافرون ؟؟ عمر : والله ليلة زوااجي وانا حر فرااس باابتساامه : توصلوون بالسلامه عمر : الله يسلمك فرااس وهو يلتفت لأبووه : يبه ماله دااعي تتعب نفسك وتروح المطاار .. انا وفهد بنوصلهم ونرجع عمر : اايه ياا عمي لا تتعب نفسك ابو فرااس : بس ..... فهد وهو يقااطعه : يبه لا تخااف راح نوصلهم لبااب الطياارة الكل : هههههههههه ابو فرااس باستسلام : خلاص اجل على رااحتكم .. التفت لعمر : ماا اوصيك يااعمر وجداان بنتي الوحيدة عمر باابتساامه : لا تقلق عمي وجداان بعيووني خرجت وجداان بعباايتهاا وشيلتهاا بعد ما بدلت فستاانهاا ومسحت مكيااجهااا .. وكاانت تصيح بعد ما ودعت امهاا وام عمر والعنوود ابو فرااس وهو يحضنهااا : خلاص وجداان وجداان وهي تشهق : رااح اشتااق لكم ابو فرااس : واحنااا بعد .. الحين اخواانك راح يرووحون معكم المطاار هزت رااسهاا وهي تمسح دمووعهاااا عمر كاان ينااظرهاا بحنااان وده يسحبهااا ويحضنهاااا بس كاابر على نفسه ^^ ابو فرااس وهو يبوس جبينهاا : انتبه لنفسكِ ولزوجكِ وجداان : ان شااء الله ركبت وجداان السياارة واتوجهت مع زوجهااا واخواانهاا للمطاار .. ودعت اخواانهااا ومسك يدهاا عمر واتوجهوواا للبواابة المغاادرين .. سمعت النداار للطياارة المتوجهة للهند!! عمر باابتساامه : يلا هذاا ندااء طياارتنااا وجداان بصدمه : بنساافر الهند ؟ عمر وهو يغمز لهااا : اعرفكِ تحبين الافلام الهندية وامنيتكِ تساافرين الهند صح ؟ وجداان بوونااسه : صح ايش عرفك ؟ قرب لهاا وهمس بااذنهاا : حبيبتي واعرف عنهاا كل شي من اياام الطفوولة !! ارتبكت من قربه ... سمعوو الندااء الثااني للتوجه للطياارة .. بعد عنهااا وهو يرجع يمسك يدهااا : يلا ركبوو الطياارة وبعد مرور سااعاات ووصلوو لمطاار الهند !! خرج عمر من المطاار وهو يدف العربه ووجداان تمشي جنبه >>>>> وجداان : عمر احنااا ما نعرف الهند ؟ بنضيع ؟؟ عمر : ههههههه ماا عليكِ انت امشي معااي وبس وجداان باابتساامه وهي تشووف الهند : اووكي سياارة آجرة كاانت وااقفه جنب بواابة المطاار تنتظر عمر .. نزل الساايق وحط شنطهم بالسياارة وركب عمر مع وجداان بالمقعد الخلفي !! وجداان بهمس : تعرف الساايق ؟ عمر باابتساامه : خلاص بجااوبكِ على اسئلتكِ .. وانا ادرس بلندن تعرفت على وااحد امه هندية وهو سااعدني بالتجهيزاات ومعرفة الامااااكن والحجز ابتسمت وجداان باامتناان وسعاادة " كاان يفكر فيهاا وهو يدرس بلندن كاان يخطط لهذاا الشي من قبل !! " بعد مرور ربع سااعة تقريباا وقفت السياارة واعلن الساايق عن الوصوول .. نزل عمر مع وجداان .. واخذوو شنطهم وراح الساايق بعد ماا شكره عمر >>>>>> وجداان كاانت تنااظر المكاان وهي مبهوورة بجماااله .. كاان قداامهااا سااحة وااسعة من العشب الاخضر والورد وبالووسط بيت اسطووري مثل اللي كاانت تشااهدهم بالافلام .. وعلى يمين البيت مسبح وعلى يسااره جلساات منسقة بطريقة نااعمة وحلووة !! عمر وهو يقرب منهااا : عجبكِ المكاان ؟ دمعت عيونهااا : مررره حلوو .. عمر يسلموو وربي احلى مفاجآة بحيااتي ابتسم لهاا ومسك يدهااا ومشى معهااا وسط الاعشااب وهم يتوجهوواا للبيت .. فتح البااب .. ودخلت وجداان وهي تنااظر المكاان بسعاادة .. كاان البيت عباارة عن طاابقين .. الطاابق الاول صالة ومطبخ وحماام وغرفتين زياادة .. اتوجهت للدرج وطلعت للطاابق الثااني وشاافت غرفة وااسعة يتوسطهاا سرير بشكل داائري والغرفة محااوطة بالزجااج اللي يطل على الحديقة الخاارجية والمسبح .. وكاان في صاالة وحماام وغرفة لتبديل الملابس .. اتقدمت بخطوااتهااا للسرير وشاافت قميص نوم احمر شبه عااري .. مدت يدهاا وهي تلمسه برجفة .. سمعت صووت عمر ورااهااا : ابيكِ تلبسينه الحين !! ارتعش جسمهاا وتركته من يدهااا ولفت له وبتوتر : عــمر أنا .... قاطعهاا وهو يحط يده على شفايفهااا : آخر مرة تنااديني عمر !! سكتت وهي فااهمة قصده وده تنااديه عمري !! قلبهاااا يدق بقووة من قربه !! سحب القميص من السرير وحطه بيدهاا وآشر بيده الثاانية على وحدة من الغرف : هذي غرفة تبديل الملابس هزت رااسهاا بالمواافقة وهي مو قادرة تنطق حرف وااحد .. بعدت عنه وهي تمشي للغرفة .. دخلتهااا وسكرت البااب وراهااا وهي تسند ظهرهاا عليه .. نااظرت القميص بيدهااا وهي تكلم نفسهاا : ياا ربي وشلوون البسه ؟ شكله عااري مرره ؟؟ اتنهدت وهي تفصخ عباايتهاا وملابسهااا وتلبسه .. نااظرت شكلهاا بالمراايه قداامهاا ودمعت عيونهاا بخجل .. القميص لنص فخووذهاا .. وشلون بتطلع كذاا ؟؟ لساا ماا استوعبت انه عمر الحين زوجهااا ومو متخيلة تطلع قداامه كذااا ؟؟ نقزت بخووف وهي تسمع طق بااب الغرفة ^^ عمر : وجداااني ؟؟ بلعت ريقهااا واتوجهت للبااب وفتحته شووية صغيرة وميلت رااسهااا .. وببرااءة : نعم ؟ شااف شعرهاا الطوويل نزل كله بجهة وحدة بسبب رااسهاا اللي ميلته : تآخرتي !! وجداان بتوتر : امممم دقيقة واخلص ؟؟ انتبه ليدهاا العاارية وعرف انهاا لبست القميص .. وبحركة سريعة مد يده ومسك يدهاا وسحبهااااا وهو يخليهاا تخرج من الغرفة شهقت بصدمه وحرج .. نزلت رااسهااا وقلبهاا يرتجف وتحس بمغص ببطنهاا !! بلع ريقه وهو ينااظرهااا .. سحرته بشعرهاا الطويل ووجهها المحمر من الخجل والقميص الاحمر القصير .. شااف التوتر والخوف على ووجههاا .. رفع رااسهاا بيده وابتسم يطمنهاا : يلا ننزل نتعشاا الاكل راح يبرد !! اخذت نفس طووويل واتنهدت برااحه ^^ عمر : ههههههههه كل هذاا خووف ؟ توردت خدودهاا من حركتهاااا السريعة شبك اصاابعه بااصاابعهااا ومشى معهاا وهم يتوجهوو للطابق الاول .. دخلوو المطبخ وشاافت طااولة فيهاا شمعتين وفيهاا انوااع آكل يشهي ^^ جلسهااا على كرسيهاا وجلس مقاابلهاا : يلا باسم الله كاانت تااكل ببطء وارتبااك .. هي جوعاانه من الصبااح ما آكلت شي .. بس وجوده قداامهاا يحسسهاا بالشبع !! عمر وهو ينااظرهاا : اطلع براا عشاان تاكلين برااحتكِ ؟ ابتسمت بتوتر : لا بــ بــس لا تناظرني !! عمر بهياام : ماا اقدر ابعد عيووني عنكِ بس احااول عمر جلس يااكل وهو يكاابر على نفسه ويحااول ماا ينااظرهاا عشاان تاااكل برااحتهاا !! بعد ماا آكلت شوية وحست بالشبع .. قامت وااقفه : الحمد لله شبعت عمر : متآكدة ؟ ماا آكلت كثير ؟ وجداان : لا خلاص شبعت .. ابتسمت له : تسلم يدك عمر وهو يترك شوكته : ههههههه ترى مو اناا طبخت .. الآكل جااهز وجداان : هههههه مشت وهي تتوجه للحماام : بروح اغسل يدي غسلت يدينهاا ونشفتهم من الموويه .. وخرجت من الحماام .. وفجآة حست بآحد يرفعهااا من الارض .. بلعت ريقهاا وهي تشوف عمر شايلهاا ويمشي فيهاا وهو يطلع للطاابق الثااني وجداان بارتبااك : عــمــ ..... قاطعهاا وهو يهمس بآذنهاااا : حبيبتي لا تخاافين انا عمر حبيبكِ !! ********** بعد مرور اياااااام على ابطاالناااا بدآت الدراااسه ^^ خاالد كاان يحااول يبعد افكااره عن جوري ويشغل نفسه بالشغل وصاار عصبي مررره ايه احد يشووفه قداامه يعصب عليه !! رياان كل يووم يكلم غلا وكاانهاا لساا بالسعوودية .. وساافر مع شووق لايطااليااا يومين واطمن عليهااا ورجع للسعوودية !! جووري انشغلت بدرااستهاا بالجاامعه بس هذاا ماا يمنعهاا من التفكير بخاالد وطبعاا ماا تناام الا وشمااغه بيدهاااا وتحااول تااخذ اخبااره من غلا ورياان !! غلا صاارت ماا تفكر بفيصل اابدااا وكل حيااتهاااا درااسه وسواالف مع رياان !! ندى صاارت كل يوم تكلم الكاابتن على المااسنجر وصاارت قليل ماا تدخل الشاات !! شووق سااافرت ايطاالياا وصاارت تحااول تبعد فهد عن افكاارهاااا بس للحين ماا بدآت درااستهااا جاالسه بالشقة وتنتظر دواام جاامعتهااا الجديدة !! فراااس كاان يحااول ينسى رفض شووق له .. وفهد وده يعرف اخباار شووق بايطااليااا !! فيصل ودااانه للحين بلندن وعلاقتهم كل يووم تزيد برووود وقريبااا بيرجعووو للسعوودية !! شذى مشغوووول باالهاا على رااشد بس تحااول تشغل نفسهاا بجاامعتهاا وشغلهااا !! رااشد رجع من فرنسااا والحين هو يرااقب بيت جووري بس مستغرب لأنه ماا يشوفهاا ابدااا !! وجدااان وعمر للحين بالهند ماا خلص شهر عسلهم ^^ سعوود ونووف حيااتهم مستمرة بالحب والسعاادة ^^ اهل اللاذقية : جيناا للحين تشووف سيف وراامي ما يدري .. ورناا تحااول تتذكر .. ولانا وفاارس دوووم هوااش !! ********** بـــــــالشركــــة " مـــــــكتب ريـــــــــان " كاان جاالس ورااء مكتبه ويكلم غلا على المااسنجر .. وفجآة انفتح بااب مكتبه بقووة !! رياان : بااسم الله وشفيك ؟ رااح تكسر البااب ؟ خاالد بعصبية : ووين الاوااااق حق صفقة ابو محمد ؟ رياان بااستغراااب : بالملف اللي بيدك !!!! رمى خااالد الملف الاسود اللي بيده على متكب ريااان : وينه ؟ ماا لقيته ؟ مسك رياان الملف بيده وبهدوء صاار ينااظر الورق بالملف .. سحب الاورااق المطلووبة ومدهاا لخاالد : تفضل اخذ الاورااق منه وهو ينااظرهااا : ماا انتبهت لهااا رياان : مع عصبيتك هذي مااراح تلاقي شي سكت خااالد وهو يتنهد رياان : خاالد وشفيك من اياام واناا ماا اشوفك غير معصب ؟ جلس على الكنب الاسود وقرر يقوول لرياان كل شي .. لأنه مو قاادر يكتم بقلبه اكثر رياان وهو ينااظر خاالد : خاالد اتكلم ؟ خاالد بااختصاار : ابــــــيها !! رياان بااستغرااب : من ؟ خاالد : جــــوري !! رياان بصدمه : هاااه ؟ خاالد : وش هاااه ؟ اقولك ابيهاا !! رياان : هههههههه الحين كل هذي العصبية عشاانهااا ههههه وربي مو هينة هذي البنت قدرت على غرور خاالد خاالد بضيق : رياان انا ما قلت لك عشاان تضحك رياان باابتساامه : خلاص آسف .. طيب اذا تبيهاا ليش ماا خطبتهاا قبل لا تساافر ؟ خاالد : لأني ماا كنت فااهم مشااعري .. كاان عبالي اعجااب ويروح بس من وقت ماا ساافرت واناا ماا ذقت طعم الرااحه .. اتنهد بضيق وهو يكمل : وهي تحب وااحد ثااني !! رياان وهو يرفع حااجبه : وش عرفك ؟ خاالد : سمعتهاا تكلمه رياان بااستنكاار : يمكن سمعت غلط ؟؟ لا تحكم عليهاا بدون دليل خاالد : اقولك سمعتهااا تقول له احبك ومدري ايش رياان وهو ينااظر ملامح خاالد : ههههههه كاانك غيراان ؟ خالد وهو يوقف : تدري الشرهة علي اللي جاالس اكلمك وقف رياان وهو يمسك يد خاالد يمنعه : ههههههه خلاص خلاص آسف نااظره خاالد من غير ماا يرد رياان باابتساامه : اجلس جلس خاالد .. ورجع رياان لورااء مكتبه وطاحت عيونه على شااشة الكمبيوتر .. ابتسم ولمعت في بااله فكرة : خاالد عرفت وشلون نتآكد اذا كاانت جوري تحب ولا لأ خاالد بااستغرااب : وشلوون ؟ ريااان وهو يطقطق على الكيبورد ويكتب بااك لغلا : جاالس اكلم غلا والحين بسآلهاا اكيد تعرف خاالد وهو يوقف ويمشي لورااء مكتب رياان : مجنوون لا تسآلهااا نااوي تفضحني ريااان : اوووف اصبر طيب ماا بفضحك سكت خاالد وهو ينااظر المكاالمة بين رياان وغلا دااخل شااشة الكمبيووتر >>>>>>>> رياان : غلا بسآلكِ عن جوري ؟ غلا باااستغرااب : عن جووري ؟ رياان : ايواا ابي اعرف هي تحب احد او مرتبطة او مخطووبة ؟ غلا : ليش تسآل ؟ رياان : جااوبي اول غلا : لا جووري ماا تحب ومو مخطووبة والصرااحه هي ماا عندهاا ثقة بالشبااب عشاان تحب احد ابتسم ريااان والتفت لخااالد المصدوووم : قلت لك لازم نتآكد .. شفت شلوون ظلمت البنت خاالد مصدووم وهو يشووف كلام غلا .. اجل من هذاا اللي سمعهاا تكلمه ؟؟ غلا : ما قلت لي ليش تسآل ؟؟ رياان وهو ينااظر خاالد : رااح اقولهااااا خاالد سااكت ومو قاادر ينطق حرف .. ورياان فهم سكووته رضى !! رياااان : بصراااحه خاالد ولد عمي معجب فيهااااا غلا انصدمت وهي تقرآ كلام ريااااان : قووووووووووول قسسم رياان : والله وشفيك مو مصدقة ؟ غلا حست بسعاادة لجووري : هههههه اقولك شي بس لا تقوول لخاالد خاالد واخيرااا انتبه لكلام رياان وبعصبية : مجنوون انت ليش تقول لهااا اني معجب بجوري ؟ رياان : اووووف خاالد وشفيك خفف شووية من عصبيتك وخليني اعرف اتكلم مع البنت سكت خاالد وهو يقرآ المحاادثة !! ريااان : قووولي غلا : امممم وجوري بعد معجبة بخاااالد ريااان وهو يلتفت لخاالد والابتساامه شااقه وجه : هههههههههههه شفت وهي بعد معجبه فيك خاالد كاان يرمش بعيوونه وهو يحااول يصدق الكلام المكتوووب ريااان وهو يرجع يكلم غلا : ههههههه يعني الاثنين معجبين وماا اتكلموو غلا : ههههههه اقولك جوري مو معجبه بخاالد جووري تحب خاالد رياان : هههههه من جد ؟ غلا : هههه ايوااا اعترفت لي رياان : ههههههه وليش ماا اعترفت لخاالد ؟ غلا : هههههه ماادري عبااالهاااا خاالد يحب وحد ثاانية خاالد خلاص قلبه صاار يدق بقووة .. جووري تحبه ؟؟ مسك جوواااله واتصل : الووو .. راكاان ؟ .. ابي حجز على سورياا باقرب طياارة .. متى ؟ خلاص شويااات واكون عندك !! التفت رياان بصدمه : من جدك بتساافر ؟ خاالد بعجلة : ايواا طيارتي بعد سااعة.. اذا احد سآل علي من اهلي قول رااح الاسترااحة مع خوويه او اي شي ثااني بس لا تقوول ساافرت مو نااقص تحقيق رياان : والشركة ؟؟ خاالد : انت اهتم بكل شي بس اليوم برووح وبوكراا رااجع .. والحين اطلب من غلا عنواانهم بسرعه الطيارة بعد سااعتين !! رياان وهو يلتفت للشااشة ويرجع يكلم غلا : وربي انك مجنوون يااخاالد رياان : غلا ابي عنواانكم بسوريااا غلا : هههه ليش بتجي عندناااا ؟ رياان : ههههه لا والله للآسف مو انااا بس خاالد اليوم جااي غلا : احلللف رياان : والله طيارته بعد سااعة يبي يشووف جووري ابتسمت غلا وجت في باالهاا فكرة : رياان اناا بالشقة دقيقة اتصل واشوف وين جوري عشاان يروح لهااا رياان : اوكي انتظركِ غلا اخذت جواالهااا واتصلت : الوووو جوري ؟ جووري : وش تبين ؟ غلا بعجلة : وين انتِ ؟ جووري : بقااسيوون جاالسه اذااكر ليش ؟ غلا : امممم مطوله هنااك ؟ جووري : اكييد تعرفيني احب اذااكر هنااا غلا : طيب اناا بعد ثلاث او اربع ساعاات بجي عندك جوري بااستغرااب : اربع سااعاات ؟؟ غلا وهي ترقع : ايواا بناام عشاان ارتااح شووية وبعدين اجي عندكِ اذااكر معكِ جووري : اووكي غلا : لا تروحين خليك بمكاانكِ لين اجي عندكِ جوري بطفش : اووف يعني وين برووح اطمني بجلس بمكااني غلا باابتساامه : اوكي بااي سكرت من جوري ورجعت لمحاادثتهاا مع ريااان غلا : باااك رياان : ولكموووو ايش صاار ؟ غلا : اسمع قوول لخاالد اول ماا يطلع من المطاار يااخذ تااكسي ويقوول للسوااق يوديه جبل قااسيوون رياان وهو يعقد حوااجبه : جبل قااسيون ؟ غلا : ايواا وبعدين فووق بيلاقي مطعم ااسمه .... جووري هنااك بتكوون جاالسه بس هي ماا تدري انه جااي رياان : اووكي خاالد سجل بورقة صغيرة اسم الجبل واسم المطعم وخرج من الشركة متووجه للمطاار !! ********** ســـــوريــا " الشام " رفعت رااسهاااا عن الكتاااب وهي ترجع خصلة من شعرهاااا لورااء اذنهااا .. رفعت يدهاا وشاافت سااعتهاا مرت ثلاث ساعاات ونصف وللحين غلا ماا جاات .. شكلهاا للحين ناايمه وما صحت .. وقفت والتفت عشاان ترجع .. بس طاااح الكتااب من يدهاااااا وهي تناااظر خــــــالد بصدمه !! ***********
نهاااية الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:30 | |
| قـــــــــــــراءة ممتعة
الـــــبارت الــــــ19ـــتاســــــع عــــشر
قـــمة الـــحب أن يـــجبرك الـــــصمت على الـــكلام ويعجز الـــكلام عن الــــتعبير فــتصمت ويبقى الـــــنظــر وسـيلة لـلـتعبير !! عـــــــــــند جـــــــــوري الهوااء قلب اورااق الكتااب اللي طااح من يدهاااا .. وااقفه وهي ترمش بعيوونهااا وتحااول تستووعب وجوده هنااا قداامهااا .. شكلهاا تحلم ؟؟ غمضت عيونهااا ورجعت فتحتهااا .. ماا اختفى من قدامهاا ؟؟ كاان وااقف بطووله وهيبته الرجوولية ببنطلوون جينز وقميص .. كاان فاتح اول ازارير من قميصه ووااضح صدره .. كاان ينااظرهاا نظراات ماا فهمتهااا .. شاافته يتقدم بخطوواااته ويوقف قباالهااا .. رفعت رااسهاا له وهي تنااظر عيوونه اللي ااشتااقت لهاااا !! خااالد من شووقه لهااا بس جاالس يناااظرهاااا ويحااول يشبع من شووفتهاااا !! خالد وهو مركز نظرااته على عيونهاا الملونه : قووليهاااا !! بلعت ريقهاااا وهي تنااظره : آ آ .. اقـــ .. اقول ايش ؟؟ خاالد بثقة : قولي انكِ تحبيني !! انصدمت وانعقد لساانهاااا .. لهدرجة عيوونهاا فااضحة حبهاااا ؟ بعدت عيونهاا عنه .. ومشت عشاان تهرب منه ومن مشااعرهااا اللي رجعت لهاا من شووفته !! مسكهااا من كف يدهاااااا : ووين ؟؟ لفت وجهها ونااظرت يده اللي مااسكه كف يدهاااا .. رفعت رااسهااا له وبهمس : اتركني ابي اروح تآخرت ابتسم : مو قبل ماا تعترفي !! جوري وهي تحرك اصاابعها بمحاولة سحب يدهاا من يده : اعترف باايش ؟؟ خاالد وهو مااسك يدهااا بقووة : تعترفي باانكِ تحبيني !! جووري بتوتر : حب ايش ؟ من وين جاايب هالكلام ؟ سحبهاااا بقوة وهو يقربهاا منه ويركز نظرااته على عيونهااا : لا تكااابرين اكثر !! ترى ادري بكل مشااعركِ !! جوري باارتبااك من قربه : ا اتـــ اتــــركني خااالد بصووت يذووب : اعترفي عشاان اترككِ !! بلعت ريقهاااا وهي تنااظر عيوونه الزيتية اللي مركزة عليهااا !! خااالد : قطعت مساافه من سعوودية لين هناااا عشاان اسمعهااا !! دمعت عيونهااا وقررت تعترف وتريح قلبهاااا .. مو مهم اذاا كاان يحب غيرهاا ولا لأ ومو مهم كيف ووصل لهااا ومو مهم كيف عرف مشااعرهااا .. المهم ترتاااح وتريح قلبهااا .. تعبت وهي تكتم مشااعرهاا !! بلعت ريقهاااا وهي تنااظره وقلبهااا يدق بقووة .. وبارتباااك : آ .. آحــ سكتت وهي ماا تدري وشلوون تنطقهاااا !! خااالد بنفااذ صبر : يـــلا جووري ببحة : آ آ .. آحــــــــــــــبك غمض عيوونه وهو يستمتع بحلاوة الكلمة من شفاايفهااا .. فتح عيوونه : مرة ثــــااانية !! جووري سااكتة وتنااظره .. قلبهاا ارتااح من اول ما نطقت الكلمة .. كاان حمل ثقيل على قلبهااا والحين ارتااحت !! خاالد : ابي اسمعهااا مرة ثاانية !! طااحت دمووعهااا من مشااعرهااا اللي بتفجر قلبهاااا ومن ضعفهااا وهي بين يدينه : آ .. آحــ .. آحــــــــــبك سحبهاااااا لصدره وضمهاااا بقووة وهو يهمس بآذنهااااا : واناا امووت فيكِ !! رفعت رااسهاا له وهي تشهق : تـــ تحبني ؟ خااالد وهو يمسح دموعهاااا وبصووت يسحر : اعـــشقكِ دفنت رااسهااا بصدره وهي تصيح وتضغط بيدينهاا على قميصه .. اصاابع يدينهااا لمست صدره العااري بسبب الازارير الاولى المفتووحة بقميصه !! للحين مو مصدقه ؟؟ خاالد قداامهاااا خاالد يحبهاا مغمضة عيونهااااا وخاايفة تفتحهاااا وتلقى نفسهااا بحلم !! خاالد حااضنهاا بقوة وكاانه خاايف تضيع منه .. هذي احلى لحظة بحيااته !! الحين يقدر يذووق طعم الرااحة !! كاان يحس بدموعهاا وبيدينهاا النااعمه على صدره !! جوري بعدت عن حضنه وهي تفتح عيونهاا وترمش .. للحين وااقف قداامهااا ؟؟ يعني هذااا مو حلم هذااا حقيقة !!!!! ناااظر خاالد وجههااا الغرقاان بالدمووع .. والهوااء طير خصلات شعرهااا ولصق بوجهها مد يده وبعد خصلات شعرهاااا عن وجههااا وبااطرااف اصاابعه صار يمسح دموعهاااا انتبهت جوري للشلة الجاالسة خلف خااالد .. كاانت تشووفهم جاالسين يااكلووو .. بعدت عن خاالد واتوجهت بخطوااتهاا لهم !! استغرب خاالد ابتعااادهااا عنه .. التفت لهااا وهو يرااقبهاااا !! مشت جووري للشلة الجاالسه .. واخذت الماايك من جنبهم والتفتت لخااالد .. وبصووتهاااا اللي يتميز بالبحة بدآت تغني : حبيبي خاايفة الحب يكبر وقلبي يعشقك أكثر وأكثر وإذاا شفت أني ماا استغني عنك تخليني ومن حبي تنكر ابتسم واتوجه بخطوااته لهاا .. وسحب الماايك الثااني .. وبصووته اللي يتميز بالغنااء رد عليهاا : حيااتي من اللي حط هالفكرة في باالك ؟؟ ياا روحي لا يصور لك خياالك باني اقدر انسى الحب وابعد وربي واللي خالقني مقدر الشلة وقفت آكل وصااروو ينااظروو جووري وخاالد باااستغراااب !!!! الووقت كاان نهاار عشاان كذاا كاانت الزحمة بقااسيون قليلة شووية .. والنااس اللي كاانت فيه صاارت تنااظرهم !! جووري : اخااف في يوم تزهق وتملل ولا اكون في عيونك مثل الاول اخااف تلاقي غيري لك حبيبه وتخليني على الحب اتحسر خاالد : حيااتي محاال انهاا تجي مني مضرة احبك والعمر ياا عمري مرة واذا كل شي في حيااتي تغير غرامك مستحيل انه يتغير الشلة تحمست معهم .. تركوو آكلهم ومسكوو الادواات المووسيقية وصاار يعزفوون مع اصواات جووري وخاالد بطريقة راايقة البنااات كانوو خااقين على خاالد وهم يشوفووو قميصه ينفتح اكثر بسبب الهوااء وعضلات صدره تووضح .. كانوو يصاارخوون بحمااس !! جووري وهي تنااظر خاالد والهوااء يطير شعرهاا : ابي منك عهد واضح وصادق معي تبقى وعمري ماا تفاارق ولك مني احبك للنهااية اسيرة حبك ومنه ما اتحرر خاالد وهو يباادلهااا النظراات بعيوون تلمع : حيااتي عهد ابقى على حبي وحبك ولآخر نبضة في قلبي احبك ياا اغلى حلم حققته في عمري ياا فرصة في حيااتي ماا تكرر جوووري وهي تتوجه له : حبيبي ياا حبيبي خاالد وهو يقرب منهاا : حيااتي ياا حيااتي وصلت قبااله ونااظرت عيوونه : حبيبي خااالد وهو يمرر اصاابعه على خدهاااا اليمين : حياااتي سكتوووو وهم ينااظروون بعض .. قااسيوون نقل اصوااتهم للشاام كلهااا .. النااس اللي كاانت جاالسه بآخر الجبل طلعت للقمة عشاان تشووف اللي يغني .. النااس اللي بالمطااعم خرجووو وهم يشووفون جوري وخالد بوسط سااحة قااسيون !! كانوو اثنينهم ينااظرون بعض ونااسين النااس حولهم كل وااحد غاارق بعيوون الثاااني !! صحوو جوري وخاالد على اصواات النااس اللي تجمعت حوولهم !! التفتت جووري وشاافت النااس تصفق لهم بحمااس وتشجيع .. حست بيد خاالد تمسك يدهاااا .. التفتت له وشاافته يبتسم لهااا باادلته الابتساامه .. واتوجهوو للشلة ورجعوو الماايك لهم واعتذرو لهم لأنهم اخذوو الماايك بدوون آذن من الشلة ^^ الناااس صاارت تصااارخ وهي تطاالب بأغنية ثااانية ^^ خاالد وجوري رجعووو لمكاانهم اللي كانوو واقفين فيه وهم يسمعوون تعليقااات الناااس .. انتبهت جوري لكتاابهااا الطاايح .. مدت يدهاا وسحبته من الارض وجلست على الصخرة وهي تهدي نبضاات قلبهااا اللي زاادت من اول ماا شااافت خاالد !! جلس جنبهاا خاالد وهو يناااظر الشااام .. اماا النااس رجعوو لأمااكنهم ورجع الهدوووء لقااسيوون !! التفتت وهي تنااظر جاانب وجه : خاالد من متى انت هناا بسورياا ؟ ابتسم بدون ما يلتفت لهاااا : اليوم وصلت .. طلعت من المطاار وجيت عندكِ !! جوري وهي لساا تنااظره : وكيف عرفت مكااني ؟؟ التفت لهااا وبغمزة : بطريقتي الخااصة جووري بنعوومه : حرااسك لساا يرااقبووني ؟ خاالد وهو ينااظر عيونهااا : يضاايقكِ اذا حرااسي لساا يرااقبوكِ ؟؟ جووري بااابتساامه : لا ابتسم برضاااا : طيب حرااسي وقفوو مرااقبتكِ من يوم ساافرتِ !! جووري بااستغرااب : اجل وشلون عرفت مكااني ؟؟ خااالد : من بنت عمكِ غــــــلا جوري بصدمه : غـــــــــــــلا ؟؟ خاالد : اايه جوري : وشلوون كلمتهاااا ؟؟ خاالد : مو اناا كلمتهاا .. رياان ولد عمي كلمهااا جوري بقهر : هي اللي قالت لك عن مشااعري وحبي صح ؟ خاالد : هههه لا ماا قاالت لي .. قالت لرياان وهو قال لي جووري : حتى رياان عرف ؟؟ اوريهاا بس اشوفهااا خاالد : اناا بس اشوفهاا ابي اشكرهاااا .. لو ماا هي كاان ماادريت عن حبكِ لي لفت وجههاا بخجل وهي تنااظر الشااام ^^ خاالد : الحين دوري اسآلك !! التفتت له : عن ايش بتسآلني ؟ خاالد : امممم الحين انتِ بكرسي الاعترااف وابيكِ تجااوبين على كل سؤاال !! جوري : هههههه ماا خلصناا اعترااف ؟ خاالد وهو ذاايب بضحكتهاااا : لا ماا خلصنااا ابتسمت له : طيب بجااوب خاالد : تذكرين اول يوم شفتكِ فيه ؟ جوري " واناا اقدر انسى اول يوم شفتك " : اايه ااذكر خاالد : اتكلمتِ بالجواال بالهجة السورية !! جوري بااستغرااب : اايه كنت اكلم امي خاالد : قلتِ كلمة حبيبي من كنتِ تقصدين ؟ عقدت حوااجبهاا وهي تتذكر .. هي كاانت تكلم امهاا وما قالت لهاا حبيبي !! جووري : ماا اذكر اني قلت حبيبي ؟؟ خاالد : بس اناا اذكر وكلامكِ للحين في باالي !! جوري : طيب ايش الكلام اللي قلته ؟؟ خاالد : قلت لهااا .. خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ اكيد هادا حبيبي أنا !!!!! ابتسمت وهي تتذكر : كنت اقصد اخووي الصغير اساامه رفع حااجبه : اخووكِ ؟ جووري : اايه كاان تعباان وماما كانت بتوديه المستشفى واتصلت فيني عشاان ارسل لهاا السوااق وقلت لهاا اطمني عليه خاالد : امممم طيب بعد ماا ارسلتِ لهاا السوااق .. وشلون كملتِ طريقكِ ووين كنتِ راايحة ؟ جوري وهي مستاانسه بالكلام معه : كنت راايحة عند غلا وارسلت لي سوااقهاااا خاالد : اهاا حلوو يعني ماا طلعتِ بتااكسي ؟ جووري وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا خاالد : امممم وقت نقلتوو للبيت الجديد وشفتكِ !! ااتذكرت ايش صاار بيوم النقل .. لفت وجهها وهي تخفي ارتبااكهااا وخدودهاا محمرة ^^ ابتسم .. ارتبااكهاا ما تقدر تخفيه عنه : هذااك اليوم كنت تكلمين وااحد بجواالكِ !!!!! التفتت له بااستغرااب : انااا كنت اكلم وااحد ؟؟ خاالد : اايه كنتِ وااقفه بالحديقة الخاارجية تبكين بسبب شوقكِ له وقلتِ له أحبك ساام جووري : ههههههههه انقهر من ضحكتهااا : من هذاا ساام ؟ حبت تلعب بااعصابه شووية : اممممم ساام وااحد كنت احبه قبض كف يده وبدآ يعصب : من ووين تعرفيه ؟ للحين تحبينه ؟ تركتيه ولا للحين تكلمينه ؟؟ جوري : ههههههه وشفيك كل هذاا بجااوب ؟؟ خاالد بعصبية من ضحكهاا وبرودهااا : جووري اناا مو جاااالس امزح معااكِ وقت اتكلم جد لا تضحكين استاانست على عصبيته .. ومثل ماا عصبته بدآت ترووقه ببحة صووتهااا : لا تعصب حبيبي !! اختفت عصبيته وهو يسمع كلمت " حبيبي " نااظر عيوونهاااا وبهمس : لا تلعبين علي بكلمتكِ وجاااوبي !! ابتسمت لأنه فهمهااا : ساام اخوووي خاالد بااستغرااب : اخووكِ ؟؟ جوري : اايه هو اسمه ساامي بس اناا انااديه ساام خاالد تذكر ابو ساامي .. وشلوون ماا انتبه لاسم ساامي !! خاالد : بس اناا ولا مرة شفته مع ابووكِ ووقت النقل ماا شفته جوري : لأنه هو يشتغل هناااا خاالد : اممممممم .. ونااظرهاا بنص عين : اجل حبيبكِ هاااه ؟ جوري : هههههههه امزح ابتسم لضحكتهااا : طيب وش سر هذي السلسلة اللي دوم اشوفهاا برقبتكِ ؟؟ نااظرت جوري بسلسلتهااا .. كاانت عباارة عن قلب ومحفوور اسمهاا فيه وبدااخل القلب صورة ابوهاا وامهااا !! جوري باابتساامه : هذاا السلساال معي من صغري .. ماماا كاانت تشتغل هناا بسورياا هي وخاالتي .. كانوو يشتغلوون بمحل لللمجوهراات والاكسسوااراات .. وماماا سوت لي هذاا السلسال وخالتي سوت واحد لغلا وبس خاالد : ااممممم حلوووو .. ووين الاقي مثله ؟ جوري : ههههه ما في مثله هذاا صنع ماماا وخالتي وهم ما صنعوو غير اثنين لي ولغلا ابتسم : طيب الحين السؤاال الآخير جوري باابتساامه : اسمعك خاالد : ليش كنتِ تنااظريني بالمطاار وتصيحين ؟ جووري وهي تنااظر عيوونه : لأنك ودعتني !! كاان ودي تمنعني من السفر !! خاالد بهمس : كاان ايش صاار لو منعتكِ ؟ جوري بعيوون غرقاانه : كاان كنسلت سفري .. بس انت خرجت من المطااار من غير اهتمااام !! سحبهاا لحضنه وضمهااا بقووة : تصدقين اذا قلت لك رجعت المطاار عشاان الحق عليكِ وامنعكِ ؟؟ رفعت رااسهاا له وهي لساا بحضنه .. وبهمس : رجعت المطاار ؟ نزل رااسه لهاا وهو ينااظر عيونهاا : رجعت عشاانكِ بس للآسف مالحقت الطياارة !! دفنت نفسهاا اكثر بحضنه : خاالد اناا اعطيتكِ ثقتي وقلبي اوعدني تكون غير عن بااقي الشباااب .. اوعدني ما تتركني !! خاالد وهو يضمهاا اكثر ويضغط بيدينه عليهااا .. وده لو يدخلهاا دااخل ضلووعه .. همس بآذنهااا : اوعدكِ سكتت جوري وهي مرتااحة بحضنه .. كاان ودهااا تبعد عن حضنه لأنه تدري انه اللي تسوي غلط بس مو قاادرة تبعد .. هي مشتااقه له ولقربه .. وقت تشووفه ماا تقدر تتحكم بمشااعرهاا .. تذكرت وقت شاافته بالمطاار يحضن اخته وتمنت تكوون بدل اخته .. وهذي هي الحين بحضنه .. حققت امنيتهااا !! كاان شكلهم يجنن .. خاالد جاالس على صخرة بقمة الجبل وحبيبته بحضنه والهوااء يدااعب شعرهم .. ودهم لو توقف حيااتهم عند هذي اللحظة !! ************ Ksa بـــــالــــشركـــة " مـــكــتب ريــــــان " هذي عاااشر مرة يتصل وجوواااال خـــالد مغلق !! رمى الجواال على مكتبه ورجع للكيبورد : غلا جواال خالد للحين مغلق !! غــــــــلا : اجل اكيد وصل عشاان كذاا مغلق لأنه صاار خاارج السعودية .. تتوقع وصل لجوري ؟ ريـــــان : ماادري الحين الاخباار عندكِ اتصلي بجوري واسآليهاا .. اخااف ما وصل وصاار له شي !! غــــــــلا : تفااول خير .. برب اتصل وارجع ريـــــان : تيت .. لا تتآخرين اخذت غـــــلا جوااالهاا واتصلت !! *********** ســـــوريــا " الشام " عـــــــــند جـــــــــوري بعدت عن حضنه وهي تسمع رنين جواالهااا .. سحبته من جيبهااا وابتسمت : هذي غــــــــلا !! خاالد ابتسم وهو ينااظر ابتساامتهاا وتحركااتهااا وكل شي فيهااا !! جوري ببرود وهي ترد : نعم ؟ غلا : امممم ايش تسووي ؟ جوري وهي كااتمة ضحكتهاا : اذااكر !! غلا بصدمه : هااااه ؟ جوري : وش هاااه ؟ جاالسه اذااكر ؟ بلعت ريقهااا : وخااالد ؟ جوري وهي تستغبي : وشفيه خاالد ؟ غلا شوية وتصيح : ماا شفتيه ؟ جووري ببرود : الا شفته واتكلمنااا دقيقه ورااح .. ولي كلام معااكِ وقت ارجع البيت !! غلا : ليش ايش صاار ؟ جووري : بس ارجع اقوولكِ غلا : طيب وين رااح ؟ جووري وهي تنااظر خاالد اللي كااتم ضحكته : ماادري غلا : وشلوون ماا تدرين ؟ رياان يسآل عنه يبي يكلمه وجواال خاالد مغلق !! جووري : اووف غلا انا ايش دخلني هذي افكااركِ انت ورياان انا مالي شغل والحين بااي ابي اكمل درااسه سكرت جووري بووجههااا وهي تضحك بشقاااوة ^^ خاالد وهو ينااظرهااا ويكلم نفسه " فديت هالضحكة !! " جوري وهي تلتفت لخاالد : هههههه مسكينة شووية وتصيح خاالد : ههههه حراام عليكِ جووري : احسن عشاان ثااني مرة ماا تتصرف من ورى ظهري بدوون علمي !! خاالد وهو ينااظرهاااا : لو مااهي كاان اناا الحين مو معااكِ !! جووري : ادري .. هههه ما عليك بس ارجع البيت بشكرهااا مدت جواالهااا له : رياان يبي يكلمك يقوول جواالك مغلق عقد حوااجبه وهو يسحب جوااله من جيبه : بس اناا ماا اغلقت جوواالي ؟؟ جوري : الحين انت خاارج السعودية واكيد بيطلع له مغلق خاالد : اهااا اخذ جواالهاا وكتب رقم رياان اللي حاافظه واتصل عليه !! *********** Ksa بـــــالــــشركـــة " مـــكــتب ريــــــان " ريااان : وشلون ماا تدري ؟ يعني هي ماا شاافته ؟ غلا : الا شاافته دقيقه ورااح عنهاااا رياان : ووين رااح ؟ وايش صاار بينهم ؟ غلا بضيق : ماا ادري ايش صاار ماا قالت لي شي .. حسيت من صوتهاا انهاا متهااوشة مع خاالد شكلهم ماا احد اعترف بحبه لثااني !! ريــــان : ابي افهم ايش يستفيدون من كتم مشااعرهم جاالسين يعذبوو نفسهم !! غلا : مااادري عنهم كل وااحد يكاابر ويكتم اللي بقلبه !! سمع رنين جوااله .. اخذه وهو يعقد حوااجبه من الرقم .. قال برب لغلا ورد : هلا ؟ خاالد بهدووء : هلا فيك رياان بصدمه : خاااالد ؟؟ خاالد : وشفيك مصدووم ؟ رياان بقلق : اتصلت فيك وجواالك مغلق طمني عنك ايش صاار؟ اتنهد وهو يمثل الضيق : ماا صاار شي رياان : ماا اعترفت لهااا ؟ خاالد وهو يلعب بشعر جووري اللي جاالسه بحضنه : لأ رياان بقهر : اذاا ماا تبي تعترف اجل ليش ساافرت ؟ خاالد : رياان مو نااقصك خلاص وقت ارجع اقولك ايش صااار اتنهد : طيب الحين انت وين ؟ .. ومن وين تتصل ؟ خاالد وهو كااتم ضحكته : اناا بالفندق .. اتعرفت على واحد هنااا واخذت جوااله عشاان اطمنك علي .. والحين بسكر رياان : متى رااجع ؟ خاالد : بوكرااا رياان : طيب واهلك ؟ خاالد : قلت لك قول لهم رحت مع خويي الاسترااحه او اي شي ثااني بس لا تقوول ساافرت رياان : طيب سلام انتبه لنفسك خاالد : ان شااء الله سلام سكر ريااان من خاالد ورجع لغلا يقوول لهاا مكالمته مع خاالد ^^ ************ ســـــوريــا " الشام " عـــــــــند خـــــــــالـــــــد سكر من ريااااان وهو يضحك بقووة ^^ جووري : هههههه اجل بالفندق هاااا ؟ خالد وهو ينااظرهاا بنص عين : وانتِ جاالسه تذااكري ؟؟ جووري : ههههههههههه وقفت ضحك وهي تنااظره : خاالد انت كنت تحب شوووق ؟ خاالد بااستغرااب : شووق ؟ جووري : اايه شووق بنت عمك !!!!! زااد استغرااب : احد قااال لكِ احبهااا ؟ جووري بغيرة : لا .. بس قاابلتهااا مرتين وكانت تعرف عنك كل شي خاالد : اناا ورياان وندى وشوق عشناا طفولتناا مع بعض وكبرناا مع بعض وهي مثل اختي ندى عشاان كذاا تعرفني جووري وهي تندفن أكثر بحضنه : يعني اناا حبيبتكِ الآولى ؟ خاالد بهمس ذووبهااا : الآولى والآخيرة !! *********** Ksa بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد شهد وهي تصااارخ : اتصلي مرة ثاااانية !! الخداامه بطفش رفعت السمااعة ورجعت اتصلت .. ونفس النتيجة الجواال مغلق !! دمعت عيوون شهد : ابيكِ تتصلين لين يجااوب الخداامه طفشت وهي تحااول تتصل بخاالد عشاان شهد تكلمه !! ندى اللي كاااانت ناازلة من جناااحهاا والابتساامه مرسومة على شفاايفهاا بعد ماا كاانت تكلم الكاابتن على الماااسنجر .. شاافت اختهاا شهد والخداامه وااقفين جنب التلفووون !! توجهت لهم وبااستغراااب : وشفيه ؟؟ الخدااامه بطفش : هادا شهد يريد يكلم بابا خالد وهادا جوال مال هو مغلق !! هزت ندى رااسهاا بالمواافقة وهي تكلم الخداامه : خلاص روحي اناا اتصرف رااحت الخداااامه .. والتفت ندى لأختهاااا : شهد وش تبين من خااالد ؟ شهد ببرااءة : ابي اكلمه مثل كل يوم !! اتنهدت ندى .. اختهاا شهد متعودة تكلم اخوهااا خاالد كل يوم وتتدلع عليه عشاان يجيب لهاا حلوياااات وهو راااجع من شركته !! وكل يوم شهد تتطلب من الخداامه تتصل بخاالد وتجلس تكلمه سااعة !! رفعت ندى السمااعة وهي تتصل باخوهاااا .. ومثل ماا قالت لهاا الخداامه الجواااااال مغلق !! شهد بحماااس : جااوب ؟ نزلت ندى السمااعة : شهد جوااله مغلق !! طااحت دموعهااا وهي تصيح : اهىء اهىء ندى وهي تنزل لمستوى اختهاااا : خلاص حبيبتي جلست شهد على الارض وزاادت صياااح !! قررت ندى تتصل بخاالد من جواالهااا يمكن تلفوون البيت معطل ويعطيهاا مغلق !! سحبت جواالهاا من جيبهاا واتصلت .. واعطااهااا نفس النتيجة مـــغلق !! جلست ندى جنب اختهاا وهي تحااول توقف صيااحهااا : شهد يمكن جواله ما فيه شحن !! شهد وهي تصيح : ابي اكلمه ندى بطفش : خلاص حبيبتي وقت يرجع من الشركة تكلميه شهد ببراءة : والحلوياات ؟ ندى بكذب : انا قلت له يجيب لكِ .. وكملت وهي تنااظر اختهااا : الحين خاالد بيزعل عليكِ اذا شاافكِ تصيحين شهد بونااسة وهي تمسح دموعهاا : خلاص ماا بصيح ندى بااابتساامه : شاطره والحين روحي غرفتكِ والعبي شهد وهي توقف : طيب بس يجي خالد ناديني ! ندى وهي تبوس خدهاا : اووكي طلعت شهد غرفتهااااا >>>>>> اتنهدت ندى وهي تكلم نفسهاا : الله يهديك ياا خاالد .. معودهااا عليك وزاايد دلعك لهاااا !! ********** عــــــــــند راشـــــــــد راااشد وبيده سيجاارة : ابي اعرف وين اختفت وااحد من رجااله : آمرك طاال عمرك رااشد : اسآل الجيرااان اسآل اي ااحد ان شااء الله تقلب الدنياا المهم اعرف وينهاا فيه !! : حاااضر رااشد : ابدأ من الحين ابي جوااب بااقرب ووقت !! ********** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاانت وااقفه قباال المراايه وهي تنااظر شكلهاااا برضااااا .. كااانت لابسه بنطلوون جينز اسود وتيشرت رماادي عليه كلمااات بلون الاسود .. وراافعه شعرهاا الجالكسي زيل حصاان ومنزلة قصتهااا على جنب .. وعيوونهاا الرماادية المكحلة وضحت أكثر مع تيشرتهااا الرماادي !! سمعت رنين جرس الشقة .. اخذت جواالهاا ودفنته بشنطتهااا .. وسحبت الشنطة وهي تتوجه للبااب وتفتحه .. شاافت خويي رياان وزوجته اللي تعرفت عليهم من اول يوم وصلت ايطاالياااا !! شووق باابتساامه : هلا مشعل : هلا فيكِ اسيل باابتساامه : جااهزة ؟ شووق : ايوااا خرجت شووق من الشقة وهي تسكر البااب .. واثنين من البودي قاارد لحقووو شووق !! " مشعل خويي ريااان عمره 25 سنة .. اسيل زوجته 21 سنة " ركب مشعل سياارته وبجنبه زوجته اسيل وشوووق ورى مع حرااسهااا !! لفت وجهها على الشبااك وهي تنااظر شواارع ايطااالياااا .. اليوم اول يوم دواام بجاامعتهاااا .. قلبهااا يدق بقووة وتحس بالخووف من حياااتهاا الجديدة !! صحت من افكاااارهااا على صووت اسيل : يلا شووق ووصلنااا !! بلعت ريقهاااا وهي تشووف مبنى الجاامعه الكبير وتكلم نفسهاا : الحين هذي جاامعتي ؟ عز الله رااح اضيع فيهااا !! فتحت بااب السيااارة ونزلت بعد ماا شكرت مشعل !! اسيل باابتساامه : شووق وشفيكِ خاايفة ؟ ابتسمت بتوتر : مو خاايفة بس ماادري احس نفسي متوترة اسيل وهي طمنهااا : لا تخاافين اناا معك والحين رااح اعرفكِ على شلة كلهاا عرب ومسلمين !! ابتسمت شوق باامتنااان : تسلمين اسيل وهي تمشي وتتوجه لبوابة الجاامعة : صار لي سنتين ادرس فيهاااا شوق وهي تمشي معهااا : اهااا ايش تدرسين ؟ اسيل : هندسة ديكوور شووق : حلووو الله يوفقكِ اسيل : تسلمين ********** بنفس المكاااااان " داخـــــل مبنى الجااامعه " ناااايف : قوووووولي قسسسم ؟؟ نورة : والله امس قالت لي اسيل نااااايف وهو يلتفت : سلطااان سمعت ؟ سلطاااان بهدووء وهو يااخذ نفس من سيجاارته : سااامع نااايف : اوووف ياا برودك بنت عائلة ال ..... بتدااوم بجاامعتنااا وانت تقوول ساامع !! سلطااان وهو يرفع حااجبه : وايش اسوووي يعني ؟؟ اقووم استقبلهاا عند بااب الجاامعة ؟؟ مثلهاا مثل غيرهاااا ان شااء الله تكوون بنت وزير !! منة : انا مش فااهمة حااقة خاالص !! نورة : ههههه اليوم بتدااوم بنت عاائلة معرووفة عندنااا بالسعودية منة : اهاا كدة فهمت عبد االله : واالله فله متى بتووصل علي بحماااس : ماادري ان شااء الله ما تتآخر ابتسم سلطااان بسخرية : وربي حاالة !! ميرناا : وهيدي البنت بتجي مع اسيل ؟ نورة : ايواااا قطع عليهم صووت اسيل : مرحباااااااااااااااا التفتت الشلة وكل نظراااتهم متوجهة لشووووق !! سلمت عليهم ااسيل وسآلت عن اخباارهم .. والتفتت لشووق باابتساامه وهي تكلم الشلة : هذي شوووق بنت ال ..... بدااوم بجاامعتناااا وراح تكون مع شلتنااااا !! نورة وهي تسلم عليهاااا : اهللين كيفكِ ؟ شوق بخجل : تمااام وانتِ ؟
نورة باابتساامه : الحمد لله ميرنااا بدلع : هااااي شوق : هاياااات نااايف بااابتساامه مد يده لهااا : كيف حاالكِ ؟ شوق : بخير نزل ناايف يده بحرج لأنهاا ماا سلمت عليه واكتفت بالجواااب !! الشلة كااانت تقريباا من عشر اشخاااص .. سعوديين ولبناانين ومصريين يعني من مختلف الجنسياات .. بدآوو يسلموووو على شووق ويسآلو عن اخباارهاااا !! اسيل : سلطااان ما بتسلم على شووق ؟ رفع يده لفمه وهو يااخذ نفس ثااني من سيجاارته : هلا فيهاااا !! جلست اسيل جنب سلطاااان وهي تآشر بيدهاااا : اجلسي شوووق جلست شوووق جنب اسيل وهي تحس بخجل من هذي الشلة الجديدة عليهاااا .. اول مرة تجلس مع شبااااب وبنااات ماا تعرفهم .. واللي زاايد ارتبااكهااا انهاا مو اجتمااعية .. هي ماا تعرف تتكلم مع بناات غريبه ؟؟ كيف بتتكلم مع شبااب وتتعاامل معهم !! ااسيل : اخذتووو الجدااول ؟ عبد الله : لا لسااا قالوو بعد نصف سااعة ااسيل : اهاااا علي : شوق ايش بتدرسين ؟ بلعت ريقهاا وهي تجااوب : مصممة ازيااااء ناايف : حلوووو قطع عليهم صووت بنت وهي تقرب لسلطااان وتبوس خده وتتكلم معه بلغة ماا فهمتهاا شوووق !! كاانت البنت لابسه شورت قصير وبلوزة كاااات وتتكلم مع سلطاان .. وسلطاان يبتسم لهاااا ويتكلم معهاااا وشووق تنااظرهم باااستغراااب !! ااسيل وهي تكلم ناايف : غريب ماا طفش سلطاان منهاااا ؟ ناايف باابتساامه : تعرفين سلطاااان كل يوم مزااجه يتغير !! ااسيل وهي تلتفت لشووق : ههههه شوق لا تستغربين هذي بنت ايطاالية وعاادي عندهاا كذااا شوق باابتساامه بااهتة : اهاا اجل هذي اللغة ايطاالية !! ااسيل : اايه " سلطااااان .. 22 سنة .. آخر سنة له بالجاامعة يدرس آدب انجليزي وايطاالي .. يخقق بكل معنى الكلمة .. بشرته برونزي .. عيوونه وااسعة مكحلة وعدسة عيوونه سودااا .. شعره كثيف اسود .. جسمه ريااضي يجنن .. غااامض مررره .. مزااجي وباارد .. مع الاحدااث نعرفه اكثر ^^ " سلطاان وهو يوقف : عن آذنكم مشى سلطاان مع البنت الايطاالية وترك الشلة وراه !! ميرناااا : يلا ما بدكم ناخود الجداول ؟ ااسيل وهي توقف : يلا وقفت شووق والشلة كلهاااا وكل وااحد رااح لقسمه اللي يدرس فيه عشاان يااخذوو جداااولهم .. واسيل وصلت شووق لمبنى تصميم الازياااء !! ********** يتبع >>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:31 | |
| ســــوريــاا " اللاذقية " خرجت من البيت وهي تبكي .. ابوهاا وامهاا رااح يطلقون .. لازم تلاقي حل عشاان تمنعهم .. ماا تقدر تتحمل فكرة انفصاال ابوهاا عن امهاا .. هذاا الطلاق راح ينهي سعاادتهااا وحيااتهااا راح تضيع بين ابوهاا وامهاا .. كاانت تركض وهي تمسح دموعهااا بااطرااف اصاابعهااا بس شي صلب صدمت فيه !! فاارس بعصبية : شو بكِ مو شاايفة ؟ رفعت رااسهااا له ودموعهاا تطيح على خدهااا فاارس بااستغرااب وهو يشوف دمووعهااا : لاناا شبكِ ؟ ارتمت بحضنه وهي تشهق !! حاوطهاا بيدينه وهو يضمهاا لصدره : خلاص حبيبتي اهدي وخبريني شبكِ ؟ رفعت رااسهااا وهي تنااظره : تحبني ؟ سكت فاارس وهو يطنش سؤاالهااا : خبريني ليش عم تبكي ؟ لاناا بعنااد : فارس جاوبني بتحبني ؟ فارس وهو يتنهد : شو رااح تستفيدي اذاا جااوبت ؟ لاناا : فارس انا بحبك !! سكت فاارس بصدمه .. اتوقع انه راح يتعذب كثيرعشاان يكسب قلب لاناا .. بس هي الحين وااقفه قبااله وتعترف بحبهاا له !! فاارس وهو لساا مصدوم : شوووو ؟؟ لاناا : انااا بحبك مسك وجههاا بيدينه وبعيوون تلمع : لاناا عم تحكي عنجد ؟ لاناا بهمس : اايه فااارس باابتساامه : واناا بحبكِ وبمووت فيكِ لاناا وهي تحس بالاماان معااه : فاارس خدني معك !! فارس بااستغرااب : اخدكِ معي ؟ لاناا : اايه خلينااا نروح المحكمة نزوج وتااخدني معك !! فاارس بصدمه : وااهلكِ ؟؟ لاناا بضيق : شبهم اهلي ؟؟ فااري : لازم اخطبكِ من ابوكِ وامكِ ؟؟ لاناا وهي تمسك يده : فاارس ماا بدي تخطبني من حداا واناا واعية وبقدر اخود قرار خلينااا نروح نتزوج ونهرب من هون !! فاارس بااستغراااب : نهرب ؟ ليش نهرب ؟ نحناا ما عملناا شي غلط واناا راح اطلبكِ من اهلكِ واتزوجكِ !! لاناا : بعرف انو ما عملناا شي غلط .. بس اناا بدي اهرب من هون .. تركت يده : فاارس اناا راح اختفي من هون اذا كنت معي ولا لأ !! فاارس : طيب ليش ؟ فهميني ؟ لاناا وهي تتنهد : بابا وماماا راح ينفصلوو يعني طلاق !! وخروجي من البيت واختفاائي راح يرجع عقلهم لرااسهم ويتذكرواا انه عندهم بنت !! فاارس بصدمه من تفكيرهاا : لاناا هدول اهلكِ واذا هربت واختفيتي رااح تخليهم يخاافوو عليكِ ويقلقوووو !!! لاناا : اايه خليهم يخاافوو ويقلقوو يمكن يحسوو فيني شوية فاارس : طيب ليش بدهم يطلقوو ؟ لاناا : ماا بعرف ياا فاارس كانو الاثنين يحبون بعض بس هلأ اتغير كل شي كل يوم خنااق وصرااخ سكت فاارس وهو يفكر !! لاناا : شو راح تروح معي ولا روح لحاالي ؟ فارس : خلص راح نهرب مع بعض بس مو هلأ لانا : بس انا بدي هلأ فارس : لاناا لازم انا وانتي نجهز حالناا واناا لازم دور على مكاان نعيش فيه وانتِ كماان لازم تجهزي شنطة اغراااضكِ لانا وهي تفكر : ايه صح وبدي جيب ورااقي وهويتي فارس : خلص اليوم بنجهز حالناا وبوكراا المسااا بجي بااخدكِ لاناا باابتساامه : طيب باسهاا فاارس على خدهاا : ديري بالكِ على حالكِ لاناا : اوكي وانت كماان مشى فاارس بعد ما آشر لهاا بيده بعلامة الودااع !! ********** الــــــهـند " بــــومـــباااي " نزل من الطاابق الثااني وهو يدور على وجدااان .. دخل المطبخ وشاافهاا تصلح نسكاافيه .. اتوجه بخطوااته لهااا ولصق بظهرهاااا وهو يحااوط خصرهاااا : ايش تسووي حبيبتي ؟ لفت له وهي تبتسم بخجل من قربه : احضر نسكاافيه لي ولك مسك يدهاا وهو يسحبهااا : ماا ابي نسكاافيه .. تعاالي معااي !! مشت معه وجدااان .. وطلعت مع عمر للطاابق الثااني .. ترك يدهااا وهو يتوجه للدولاب ويفتحه ويطلع منه علبة متوسطة الحجم !! اتوجه بخطوااته لهااا .. ومد لهاا العلبة : تفضلي !! عقدت حوااجبهااا .. هذي العلبة شاافتهاا من قبل .. نااظرت عمر : ايش هذي ؟؟ عمر باابتساامه : هديتي اللي رفضتي تااخذينهااا !! ابتسمت وجداان وهي تتذكر .. هذي هدية عمر اللي رفضت تااخذهاا من العنوود <<<< تذكرتوو ^^ اخذت الهدية منه : مشكووره زااادت ابتساامته : افتحيهااااا هزت رااسهاا بالمواافقه .. وجلست على السرير وفتحت العلبة .. شاافت ملابس هندية بآلوااان راايقه دااخل العلبة ومرتبة بطريقة رووعه !! دمعت عيونهاااا وهي ترفع رااسهاا لعمر : تجنن !! عمر وهو يهز رااسه بالرفض : رااح تصير جنااان اكثر اذا لبستيهاا وقفت وهي تااخذ العلبة وتتوجه لغرفة تبديل الملابس : خلاص رااح اجربهااااا ابتسم برضااااا : انتظركِ انسدح على السرير وهو ينتظرهاااا ... دقاايق وخرجت من الغرفة .. عدل جلسته وبلع ريقه وهو ينااااظرهاااا .. كااانت رووعه وكلمة رووعه قليلة عليهاااا !! كاانت الملابس عباارة عن قطعتين .. القطعة الآولى تنورة ضيقة تشبه موديل السمكة والقطعة الثاانية تيشرت ضيق لتحت الصدر .. يعني بطنهاا كااااان عااري .. وكاانت لابسه الشاال بالطريقة الهندية الماايلة .. وفااكه شعرهاااا الطوويل ومسوية له الفرقة الهندية .. كاانت تجنن وكاانهاا نجمة من نجمااات بوليوود !! وقف وهو يتقدم لهاا وينااظر تفااصيل جسمهاااا !! وجداان بخجل من نظراااته : حلوووو ؟ حط يدينه على بطنهاا العااري وهو يقربهاا لها وبهمس : جنااااااااان ارتبكت وارتعش جسمهاا من لمسته .. بعدت عنه والتفتت عشاان ترجع لغرفة الملابس .. سحبهاا من يدهااا ورجع لفهاااا له وهو يحااوط بيدينه خصرهاا العااري : ووين ؟ وجداان باارتبااك : بــ بــروح اابدل !! عمر : بس انااا ماا ابيكِ تبدلين !! سكتت وهي تبلع ريقهاااا .. سحبهااا وهو يمشي : تعاالي !! نزلت مع عمر من الطاابق الثااني وخرجوو للحديقة الخاارجية .. انعطفوو لجهة اليسااار وهم يتوجهوواا للجلساات .. شاافت على الطااولة مسجل كبير .. التفت له بااستغرااب !! عمر باابتساامه : راح نرقص مثل الافلام !! وجدااان بصدمه : بس اناا ماا اعرف !! عمر وهو يشغل الاغااني الهندية ويرفع الصوت : هههههه وانا ما اعرف مسك يدهاا وصاار يدورهااا حول نفسهااا .. تحمست وجداان معه وصااارت تضحك : هههههه ترى مو فااهمة شي يبي لي مترجم عمر وهو يميل وجداان على يده : هههههه واناا مو فااهم .. لغة الهند صعبة !! وجدااان كاانت مستمرة بالرقص مع عمر وهي تحس بسعاادة تغمرهاااا عمر : وشراايكِ نسجل معهد لتعليم اللغة الهندية !! وجداان وشعرهاا الطويل يتحرك مع حركااتهااا : هههههههههه اتخيل نفسي اتكلم هندي عمر وهو يغمز لهاااا : ههههههه احسن نتكلم هندي عشااان نغاازل بعض وماا احد يفهم علينااااا !! توردت خدودهااا من كلامه .. وفجآة زلقت رجلهااا بالعشب وطااحت وطااح عمر معااهاا !! فتحت عيونهاااا وشاافت عمر طاايح جنبهاااااا ويده على خصرهااا العااري ..سآلهااا بقلق : تعورتي ؟ هزت رااسهاا بالنفي : لا بلع ريقه وهو ينااظرهااا منسدحة قداامه بملابسهاا الهندية والشاال طاايح جنبهاا وشعرهاا منثور على العشب .. يده اليمين مستقرة عند خصرهاا العااري .. قرب وجهه لهاااا .. وصاار يرتووي من رحيق شفاايفهاااا !! استسلمت له وهي تسترخي بجلستهاااا وتعيش احلى اياام حيااتهاا مع حبيبهاااا دااخل طبيعة الهـــند !! ********** ســـــــوريـــــا " الــــشام " عـــــــــند غــــــــــلا سكرت شااشة الاب توب بعد ماا انتهت من محاادثتهاااا مع رياااااان .. واتنهدت بضيق وهي تتذكر كلام ريااان عن مكاااالمته مع خااالد !! يعني فكرتهاااا مااا نجحت .. نااظرت السااعة جنبهاا واستغربت .. الشمس غاابت والووقت رااح يصير العشاااا وللحين جووري ماا رجعت !! سحبت جواالهااا واتصلت .. وثوااني ووصلهااا الرد : هلا !! غلا بقلق : جووري وينكِ ؟؟ جوري وهي لسااا بحضن خاالد : بقااسيوون !! غلا : للحين بقااسيون ؟ جوري : ايوااا غلا : يلا ارجعي الحين يصير زحمة وانا ابي اكلمكِ !! جووري وهي تنااظر السماااا .. الشمس اختفت وطلع القمر .. مر الووقت وماا حست فيه !! جوري : طيب الحين ارجع غلا : اوكي انتظركِ بااي جوري : باااي ************* عــــــــند جوووري سكرت من غلا وهي تبتعد عن حضنه وتووقف : صااار لازم ارجع !! وقف معهااا وبضيق : بس اناا بوكراا مساافر !! انصدمت : بوكرااا ؟؟ خاالد وهو ينااظر قااسيون اللي صاار زحمة من النااس : اايه بوكرااا .. ماا شااء الله كل هالنااس جااات !! دمعت عيونهااا : الحين جااي عشاان تشوفني يوم بس ؟؟ التفت وهو ينااظر وجهها : طياارتي المسااا يعني بوكراا راح اقضي كل النهاار معااكِ !! جووري بقهر : يعني يومين بس ؟ اتنهد : جووري عندي شغل !! انقهرت جووري .. هي ماا صدقت شاافته يبي يرووح عنهاا مرة ثااينة !! جووري برجاااااء : رياان يشتغل !! الله يخليكِ خليكِ هناااا !! كاان مستاانس وهو يسمعهااا تطلب منه يبقى هنااا .. وده يبقى جنبهااا بس ماا يقدر اهله والشركة والشغل !! خاالد : مقدر اخلي ريااان يشتغل ويتعب لوحده واناا اجلس هناا مرتااح !! اتنهدت جووري .. معاه حق .. تفكيرهاا انااااني بس هي مو قصدهااا هي بس تبي يكون جنبهاااا !! جووري بهدووء : طيب خااالد : بس بوكراا من الصبااااح ابي اشووفكِ !! عندهاا جاامعة بوكرااا !! بس قررت بوكراا ماا تداااوم وتقضي يومهاا مع حبيبهاااا !! جوري باابتسااامه : اووكي اابتسم خاالد : اوصلكِ عند غلا ؟ جووري بغرور : عندي سياارة !! رفع حااجبه : معااكِ شهاادة سوااقة ؟ جووري : اايه اخذتهاا اول ماا وصلت سوريااا .. وآشرت بيدهاا : هذي سياارتي اشترااهاا لي ساام التفت خااالد وشااف سياارة حمراا صغيرة تنااسب نعووومة جووري وانوثتهااا جووري بشقااوة : اووصلك ؟ خاالد وهو يتوجه للسياارة : اكيد بتوصليني اجل ببقى هناااا ابتسمت جووري وهي تلحقه وتتوجه لسياارتهااا وتركب مكاان الساايق وخاالد جنبهاااا .. شغلت السياارة والتفت لخاالد : انت مااا معااك شنطة ؟ خاالد : لا طلعت من الشركة للمطاار ما اخذت اغرااض معي .. نااظرهاا بعيوون تلمع : كله عشااانكِ !! ابتسمت له بخجل : اذا تبي بنرووح السوق نشتري لك ملابس وبيجاامه !! خاالد : ههههه لا ماله دااعي بوكراا بساافر مشت بالسياارة وهي تنزل من جبل قااسيون والزحمة جننتهااا !! جوري وهي مركزة بالسوااقة : ووين اوصلك ؟ خاالد وهو مركز نظرااته عليهااا وينااظر حركااتهااا وهي تسووق : اقرب فندق !! جووري : اوووكي مشت جوري بسياارتهااا وخرجت من قااسيوون وهي تتنهد لأنهاا ارتااحت من الزحمة .. وتوجهت لفندق تعرفه .. ووقفت السياارة وهي تلتفت لخاالد : ووصلنااا !! نااظر خاالد مبنى الفندق والتفت لهاا : اذا الفندق ماا عجبني انتِ المسؤولة بتوديني فندق ثااني !! جووري : ههههههههه طيب .. انا واهلي كل اجاازة صيف نجي سورياا واعرف كل شي هناااا اذا ماا عجبك ابشر بوديك وااحد ثااني ابتسم وهو يخرج من السياارة .. خرجت جووري معه ووقفت قبااله وهي تنااظر عيوونه !! خاالد وهو ينااظرهاا : اعطيني جواالكِ جوري باااستغراااب : ليش ؟ خاالد : ابي تكلميني من جواال غلا !! رااقت لهاا الفكرة .. سحبت جواالهاا من جيبهااااا ومدت يدهاا له : تفضل مسك يدهااا مع الجوااال وسحبهاااا لحضنه وضمهااا بقووة وهو يهمس بآذنهاااا : لا تتآخرين بوكرااا جووري وهي مغمضة عيونهااااا : ان شاء الله بعد عنهااا وهو يمشي للفندق : انتظر اتصاالكِ !! جووري وهي تودعه بنظرااتهاااا : اووكي اختفى عن عيونهاا وهو يدخل الفندق .. اتنهدت ورجعت لسياارتهااا واتوجهت للبيت >>>>>>>> *********** Ksa بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد شهد : اهىء اهىء ام خاالد : خلاص ياا شهد شهد بعنااد وهي تصاارخ وتصيح : ابي خاالد !! ندى : يمه ووينه خاالد ؟ ماا جااء لا على غدااء ولا عشاااء وجوااله مغلق !! ام خاالد بقلق وهي تحااول تهدي بنتهاا شهد : والله مدري .. ابوكِ بجنااحه يكلم رياان عشاان يسآل عن خاالد ان شااء الله خير !! دخل هذي اللحظة ابو خاااالد .. ام خاالد وهي توقف : ايش صاار ؟ ابو خاالد وهو يجلس : لا تخاافين خاالد عند وااحد من خويااه بالاسترااحة وبيناام عنده !! اتنهدت ام خاالد برااحه : الحمد لله ندى بااستغرااب : غريب اول مرة خاالد يناام برااا البيت .. اعرفه ماا يحب يناام بالاسترااحااات !! ام خاالد : خليه يغير جووو اشووفه مضاايق هالآيااام !! شهد كااااانت تسمع وتصيح .. اخوووهاا خالد اليووم ما بيجي البيت ؟ اخووهااا ما بيدلعهااا ويشتري لهاا حلويااات ؟ اليووم ماا بتناام عند خاالد !! وبدآووو يحاولوووون يهدوون شهد عشااان توقف صيااح ^^ ********** ســـــــوريـــــا " الــــشام " وقفت سياارتهااا .. وخرجت وهي تتوجه للبيت .. طلعت مفتاحهااا ودخلت الشقة .. شاافت غلا بالصاالة جاالسه تشووف التلفزيون !! انتبهت غلا لوصوول غلا وقاامت وااقفه : وآخيراا جيتِ ارتمت جووري على الكنب وهي تغمض عيونهااااا وسكتت من غير ماا تجااوب غلا !! جلست جنبهاااا : جوري ايش صاار ؟ جووري ببرود وهي لساا مغمضة عيونهاااا : ايش صاار ؟ غلا : ايش صاار مع خاالد ؟ فتحت عيونهاا وهي تمثل الزعل : غلا اناا اثق فيكِ واقولكِ اسراري وكذااا تسوين فيني ؟ تدرين انه ماا يحبني وجلس يكلمني بغرور وجرح مشااعري وقلبي وهو يطنز على حبي !! انصدمت غلا وبندم : وربي مو قصدي اقوول بس كنت اكلم رياان وقال لي خالد معجب فيكِ ... مسكت يدهاا وهي تكمل : وانا كنت اشوفكِ دووم سرحاانه وادري تفكرين فيه عشاان كذاا قلت له عشاان اريحكِ مو اكثر !! بس ماا توقعت يسوي كذااا وربي ابتسمت جووري : تدرين اني احبكِ ؟ نااظرتهاا غلا بااستغراااب !! حضنتهاااا جوري وهي تضحك : ههههههه امزح معكِ ياا دووبه ... بعدت عنهاا جوري وهي تبتسم بعيوون تلمع : كنت مع خاالد للحين !! رمشت غلا بصدمه : هااااه !!!! ضحكت جووري وهي تقوول لغلا ايش صاار من وقت ماا شاافت خاالد !! غلا وهي للحين مو مصدقه : تمزززحين ؟ كل هذاا الوقت بحضنه ؟ توردت خدودهاااا : ماا قدرت اابعد !! غلا بضيق : بس اناا كاان قصدي من هذاا القااء الاعترااف مو اكثر .. مو انتِ تقولي البنت اللي مااا تصون نفسهاا ما احد بيصوونهااا !! جووري وهي تووقف : اادري بس والله ماا قدرت .. نااظرت غلا وهي تكمل : احـــــــبه غلا وهي تنااظرهاا بنص عين :مو قليل هذاا خاالد قلبكِ جووري ثاانية وغير كل قواااعد حيااتك !! جووري : معااكِ حق حبه غير كل حياااتي !! غلا وقت اشووفه اتصرف بدوون وعي ماا اقدر اتحكم بنفسي ومشاااعري!! غلا بغرور : الله يخليناا انا ورياان لو مااا احناا كاان حالتكم ووين ... وكملت بقهر : وجالسين انتِ وخالد تضحكوون علينااا !! جووري : ههههههههههه المهم اعطيني جواالكِ غلا بااستغرااب : ليش ؟ جووري : جواالي مع خاالد وبكلمه من جواالكِ !! غلا بغرور : ياا سلام .. نوووو ماافيه !! جووري بقهر : مو بكيفكِ غلا : هههههههه جوااالي وبكيفي جووري بزعل : غـــــلا يلا غلا وهي تعطيهااا جوالهااا : هههههه تفضلي مقدر على زعلكِ !! جووري باابتساامه : يسلمووووو اخذت الجواال وهي تتوجه لغرفتهااا .. وقبل لا تدخل التفت لغلا : ايواا صح نسيت اقولكِ بوكراا ما بروح الجاامعة بطلع مع خاالد !! غلا بقهر : لا عااد لهناااا وبس.. يعني سمحتِ له يتعدى حدوده معااكِ ويحضنكِ والحين اكيد بتكلمينه للصبااح جوري كل شي ولا درااستكِ جووري وهي تتنهد : غلا وشفيكِ بس بوكراا ما بدااوم لأنه بيساافر غلا : متى بيساافر ؟ جووري : بوكراا المساااا غلا : بس احناا عندناا اختبااراات نهااية الاسبووع ولازم تدااومي جوري : غلا بنقل المحااضراات منكِ .. ماا عندي غير بوكراا اشووفه قبل لا يساافر !! غلا " حراام البنت ماا صدقت تشووفه " وبعطف : طيب خلاص برااحتكِ والمحااضراات آمري لله بخليكِ تنقليهااا مني جووري باابتساامه وهي تدخل غرفتهااا : يسلموو قلبي تصبحين على خير غلا : وانتِ بخير دخلت جوري غرفتهاااا بدلت ملابسهااا ولبست بيجاامه وانسدحت على سريرهاااا واتصلت !! *********** طـــفلة تسوولف لي عن الحب بشووويش !! وأنـــا كذااا بشووويش .. مــــجنووووون طفلة !! عـــــــــــند خـــــــــالد الفندق كاان رااقي ومرتب .. دخل غرفته فصخ قميصه وانسدح على السرير وهو يقلب بجواالهاااا وينااظر رساائلهااا ومكالماتهااا .. اكثر اتصاالاتهاااا لأخوهااا ساااام وتؤم رووحي !! عقد حوااجبه من تقصد بتؤم رووحي !! رن جواالهاااااا بيده .. وشااف " تؤم رووحي " يتصل بك !! قرر يجااوب .. رفع السمااعة لآذنه وسكت يسمع الطرف الثااني !! جووري : خاالد ؟ ابتسم وهو يسمع صووتهاا : اجل تؤم روحكِ غلا ؟؟ جووري : هههه ااايه خاالد : واناا ايش ؟ جووري : انت رووحي كلهااااا !! ابتسم برضااااا من جواابهاااا ^^ جووري : عجبك الفندق ؟ خاالد : مو انتِ اخترتيه أكيد بيعجبني !! سكتت جووري وهي للحين مو مصدقه انهااا تكلم خاالد ^^
خاالد بهمس : جووري ؟ جووري : اممممم ؟ خاالد : ابي ااسمعهااا !! فهمت قصده .. ردت ببرااءة : تسمع ايش ؟ خاالد : انتِ فااهمة قصدي !! ابتسمت : طيب قوولهاااا انت اول !! خاالد : بس اناا طلبتهاا قبلكِ !! جووري : بس انااا بعد وودي ااسمعهاااا !! خاالد بصووته اللي يسحرهااا : أحـــــــــبكِ دق قلبهاااا بقووة : واناا بعد خاالد : وانتِ بعد ايش ؟ جووري بصوتهااا المبحووح : أحــــــــبك خاالد : ابي اسمعهاا مرة ثاانية !! جووري : أحــــــــــبك خاالد : جووري ابي ااسمعهاااا لين اغفى !! جوري وهي ترمش بعيوونهاااا : لين تغفى !! خاالد : اايه جووري : بس .. قااطعهااااا : عشاااني !! ابتسمت بحب : اووكي خاالد : يـــــلا اسمعكِ !! جووري بهمس : أحـــــــــبك أحـــــــــبك أحـــــــــبك أحـــــــــبك أحـــــــــبك أحـــــــــبك أحـــــــــبك للحين مو مصدق انه دخل حياااتهاااا !! للحين مو مصدق انه جاالس يكلمهااا ويسمع صووتهااا وانفاااسهااا !! خااايف يكون حلم ويصحى منه !! غمض عيوونه وهو يسمع صووتهااااا المبحووح اللي يعشقه يردد كلمة أحــــــبك !! ************
نهاااية الـــــبارت الــــــ19ـــتاســــــع عــــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:32 | |
| الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون
صـــــباح يــــــوم جـــديد عـــــــــــند خـــــــــالد تحرك باااانزعاااج من صووت رنين الجوااال .. مد يده وهو يتحسس السرير ويدورعلى الجواال اللي قطع عليه نومته وازعجه .. فتح عيوونه بصعووبة وعدل جلسته وهو ينااظر المكاان حووله .. رفع اللحااف وشااف جواال جووري يدق .. سحبه وهو يقرأ اسم المتصل !! ســــــــام " يتصل بك " حط الموباايل ساايلنت وتركه يدق برااحته وقاااااام وااقف وهو يتوجه للحماام !! ************ عــــــــــــند جــــــــــــوري نااايمة بهدووء ورااحة .. بس ازعجهاااا صووت غلا اللي طقت بااب غرفتهاا وتصاارخ : جووووووري يلا بتآخر ع الجاامعة !! انقلبت لجهة اليمين : طيب طيب يكفي صرااخ غلا بعنااد صاارت تصااارخ : يعني خلاص صحيتِ دفنت رااسهااا تحت المخدة وهي شووية وتصيح .. امس ناامت متآخرة لأنهاا كاانت تكلم خااالد !! غلا : جوووووووووووووووري ؟؟ بعدت المخدة وبقهر : خلاص خلاص صحيت ابتسمت غلا ورااحت تكمل لبسهااااااا >>>>>>>>> اماا جووري اول مااا اختفى صووت غلا رجعت تكمل نومتهااااا ^^ بس ثواااني واتنهدت بضيق وهي تسمع رنين الجواال جنبهاااا .. مدت يدهاااا وسحبت الجواال وردت بدوون ماا تنااظر الرقم !! جووري بصووت نااايم : هلا تخدر من بحة صووتهااااا اللي زااادت من نومهاااااا : حيااات خاالد للحين ناايمة ؟ فتحت عيونهاا وهي تحااول تستووعب الصووت .. ناظرت شااشة الجوااال ..وعدلت جلستهاا وهي ترمش وتعدل صووتهاااا : خااالد ؟؟ ابتسم : وشفيكِ مستغربة ؟ جووري بحرج : احم رديت من غير ماا انااظر الرقم !! خااالد : كنتِ ناايمه صح ؟ جووري : اايه خاالد بهمس : ازعجتكِ ؟ ابتسمت : لا ... وكملت بقهر : بس غلا ازعجتني من الصبااح وهي تصاارخ خاالد بحب : ماا عااش من يزعج حياااتي !! توردت خدودهاا من كلامه وسكتت .. عمرهاا ماا اتخيلت تكلم خاالد وتصير حبيبته وحياااته !! حس بخجلهاااا : حيااتي متى جاايه ؟ مطووله ؟ ابتسمت : دقااااايق واكون عندك !! خاالد : اممممم دقاايق كثير بس ايش اسووي ماا عندي حل غير الانتظاااار !! جووري : ماااا راح اتآخر حبيبي ابتسم : انتظركِ جووري : اوووكي بااااي خاالد : دقيقة !! جووري : هلا ؟ خاالد : قووليهاا قبل لا تسكري !! جووري بهمس : أحـــــــبك !! ************* Ksa بــــــــــيت ابـــــــو خــــــــالـــــد دخلت الصااالة وهي تسلم على امها بابتسااامه : صبااح الخير ام خاااالد : صباااح النوووور جلست وهي تناااظر الضيق بوجه امهااااا .. ندى بااستغرااب : يمه وشفيكِ ؟؟ ام خاالد وهي تتنهد : شهد رااح تجنيني من امس ماا اكلت شي والحين ما تبي تنزل تفطر ومو رااضية ترووح الروضة !! كشرت : عشاان خاالد ؟؟ هزت ام خاالد رااسهااا بالمواافقة ندى وهي تمسك يد امهاا : يمه ما عليكِ اليوم بيجي خاالد وتااكل معاااه واذا اليووم ماا راحت الرووضة ماا يآثر ام خاالد : بس شهد زودتهااا ماا يصير كذاا هي متعلقة بخاالد مرررره !! ندى : يمه خااالد هو السبب !! معطيهاا وجه ومدلعهااااا زياادة !! ام خاالد : معااااكِ حق اناااا اليوم بكلم خاالد بهذاا الموضووع وقفت ندى وهي تبوس رااس امهااا : طيب يمه اناا بروح الحين توصي شي ؟ ام خاالد : ماا فطرتِ ؟ ندى بعجلة : بفطر بالجاامعة تآخرت ام خاالد : الله يحفظكِ ************ ســـــــوريـــــا " الــــشام " عــــــــــــند جـــــــــــــــوري وقفت قداام المرااايه وهي تناااظر شكلهااااا .. كاانت لابسه بنطلوون جينز وتيشرت احمر مكتووب عليه بالابيض اي ميس يو .. وعلى خصرهااا حزااام ابيض عريض .. سحبت شمااغه من سريرهاااا ولفته على رقبتهاااا !! ابتسمت وهي تتنفس ريحة عطره .. نااظرت شعرهاااا المنثوور على ظهرهاا واكتاافهااا وقررت تتركه كذاا على رااحته !! سحبت شنطتهاااا الكبيرة البيضاااء وخرجت من غرفتهاااا .. شاافت غلا جاالسه تنتظرهااااا .. توجهت لهاا باااابتساامه : صبااح الخير غلا وهي تصفر : وااااوووو جوري ايش هالحلاوة ؟ .. غمزت لهااا : كل هذااا عشااان خاالد ؟ توردت خدودهاااا : وجع .. ونااظرت لبسهاااا : ترى لبسي عاادي مثل كل يوم بنطلوون وتيشرت !! غلا بعنااد : مااادري احسكِ اليووم غير ^^ جووري بغرور : اايه احسن عشاان ماا ينااظر غيري غلا : هههههههههه غيوورة ... انتبهت لشمااغ : هذااا شمااغ خاالد ؟ جوري بعيوون تلمع : اايه ابتسمت : الله يوفقكِ معااه جووري : آميين .. وكملت وهي تتنهد : خاايفة !! غلا بااستغرااب : من ايش ؟ جووري : خاايفة اخسره .. خاايفة يخوون ثقتي .. خاايفة احبه اكثر ويتركني !! غلا وهي طمنهاا : ماا اتوقع وااحد ترك شغله واهله عشاان يتسلى !! .. لا تخاافين ان شااء الله انه صاادق !! جووري بخووف من الاياام الجاايه : ان شااء الله غلا وهي تمسك يدهاا : جووري لا تخلين سالفتي مع فيصل تآثر عليكِ صدقيني مو كل الشباااب كذاا وان شااء الله نهاايتك مع خاالد زوااج !! لمعت عيوونهااا وهي تتخيل نفسهااا زووجته وتحمل ااسمه !! جووري وهي تضغط على يد غلا : اناا ماادري وشلوون قاادرة تقوولي كذاا بعد فيصل ؟؟ بس ان شااء الله ربي بيعووضكِ احسن منه !! ابتسمت بآلم : خلاص قلبي سكرته !! انتبهت للآلم اللي لمع بعيوونهاااا .. وبمرح عشاان تغير الجوو : اليووم مااا بوصلكِ الجااامعة !! غلا بقهر : لا والله وانا جاالسه انتظر مين من الصباااح ؟ جووري وهي توقف : هههههههه اذا ووصلتكِ بتآخر على خاالد !! غلا وهي توقف معهاااا : مالي شغل بتووصليني اوول جووري وهي تغمز لهاا : وانااا اقدر ارفض طلب لتؤم رووحي غلا : فديتكِ يلا خرجوووو من الشقة .. واتوجهوو لسياارة جووري وركبوووو >>>> جوري وهي تشغل السياارة : اليوم كم محااضرة عندناااا ؟ كشرت : ااربعة !! جووري : ههههههه انتبهي للمحااضراات عشاان تقدري تفهميني غلا بقهر : اايه انتِ انبسطي وانا اتوهق بالمحااضراات جوووري : هههههههه ايش اسووي مالي غير غلا حبيبتي غلا بنص عين : اايه اضحكِ علي بكلامكِ جووري وهي تمد يدهاا وتشغل المسجل وترفع الصووت : هههههههههه فديت كلامي كله عسل ابتسمت غلا وهي تلاحظ تغير جووري وروقااانهاااا .. كله هذااا من تآثير خااالد !! التفتت للشبااك وهي تدعي انه خاالد يكون صاادق مع جووري وماا يجرحهاااا مثل مااااا جرحهاااا فيصل !! ************* KSA عـــــــــــند ريـــــــــــان بيده الجواال يكلم اخته شووق .. وباليد الثاانية يجهز الاورااق اللي بيااخذهاا معه الشركة !! رياان : اهااا وكيف لقيتِ الجاامعة ؟ شووق : حلووة بس كبيرة مررره ريااان : هههههههه فيهاا اكثر من قسم اكيد بتكوون كبيرة !! ابتسمت : اايه اسيل ماا قصرت اخذتني لقسم الازيااء وبعدين رااحت قسمهاااا رياان : حلوووو يعني مرتااحة ؟ شووق : اايه الحمد لله بس ... سكتت وهي ماا تدري تكمل ولا لأ !! رياان بااستغرااب : بس ايش كملي ؟ شووق بتردد : البودي قاارد !! عقد حوااجبه : وشفيهم ؟ شووق بخجل : يلاحقووني مثل ظلي وربي فشلة بالجاامعة !! رياان بجدية : لا مو فشلة وانا طلبت منهم !! شووق : بس رياان أناا ... قااطعهاااا : شووق لا تحاولين .. احناا اتفقنااا من الاول البودي قاارد بتبقى معكِ اتنهدت بضيق : طيب انتبه لضيقهاااا بس طنشه .. اذا سمع كلامهاا وسحب البودي قارد رااح تكون بخطر !! هي بنت ولحالهااا بالغربة !! رياان : يلا بسكر الحين برووح الشركة .. توصي شي ؟ شوق : سلامتك رياان : الله يسلمكِ سلام شووق : مع السلامة سكر من شووق وخرج من جنااحه وهو ينزل ويتوجه لغرفة الاكل .. شااف ابوه وامه .. سلم عليهم وجلس يفطر !! رياان وهو يااخذ خبزة : كلمت شووق قبل شووية ام رياان بلهفة : وشلوونهاااا ؟ رياان باابتساامه : بخير ابو رياان : داومت بالجاامعة ؟ رياان : اايه امس كاان اول يووم ام رياان بحزن : والله اشتقت لهااااا رياان : يمه ان شااء الله بكل اجاازة بتجي هنااا اتنهدت ام رياان : ان شااء الله *********** ســـــــوريـــــا " الــــشام " غلا بااستغراااب : جووري وشفيكِ خففِ السرعة !! جوري وهي تضغط على البترووول اكثر : تآخرت على خاالد غلا : اذا تآخرتِ شووية احسن ماا نسوي حاادث !! جووري : ههههههه تفااولي خير حاادث مرة وحدة !! غلا : والله ماادري عنكِ .. اذا درى ساامي عن سرعتكِ بيااخذ منكِ السياارة !! جووري : واكيد غلا حبيبتي ماا راح تقوول له عن سرعتي غلا وهي ترفع حااجبهااا : الا بقووله عشاان ثااني مرة ماا تسرعي جووري بقهر : غلا ماا يصير تقوولي لساام .. أناا خويتكِ وبنت عمكِ وبنت خالتكِ !! غلا : اايه عشااان كذااا اناااا اخااف عليكِ وقفت السياارة عند بوابة الجاامعة : وانااا اخااف على نفسي غلا : اايه وااضح .. فتحت بااب السياارة والتفتت لهاا : اعطيني جواالي !! جووري : اايه صح نسيت .. التفتت وسحبت شنطتهاا من ورااء وطلعت الجواال : دقيقة بس اتصل بخاالد اتنهدت غلا : طيب بسرعة المحااضرة بتبدأ رفعت الجواال لآذنهااا .. وثوااني وصلهاااا الرد : هذي الدقاايق حقتكِ ؟ مرت نصف سااعة ؟ جوري بحرج : سووري والله دقاايق واكون عندك خاالد : دقاايق ولا نصف سااعة ثاانية ؟ جووري : ههههههه لا والله دقاايق بس .. كنت اوصل غلا للجامعه والحين هي بتااخذ جوالهااا عشاان كذاا اتصلت خاالد : طيب فهمت بتلقيني عند بوابة الفندق ابتسمت : طيب بااي خاالد : مع السلامة سكرت من خاالد وهي مبتسمة .. مدت يدهااا وهي تعطيهاا الجواال : تفضلي اخذت جواالهاااا وهي تنزل من السياارة .. وقبل لا تسكر الباااب : جوري انتبهي لنفسك ولا تسوين مثل امس !! فهمت قصدهاااا : ان شااء الله غلا : يعني كنتِ تنصحيني ماا اتعدى حدودي مع الشباااب والحين انتِ جالسة تسوي العكس واناا انصحكِ !! جووري : طيب خلاص فهمت والحين يلا سكري البااب تآخرت غلا بعنااد : مو قبل ماا توعديني انكِ ما تخلينه يتعدى حدوده معااكِ وما تخلينه يحضنكِ مثل اامس !! توردت خدودهاااا : خلاص واالله فهمت غلا بااصرارر : اوعديني !! سكتت جووري وهي خاايفة توعدهاا وتضعف قداامه مثل اامس !! جووري : خلاص ان شااء الله ما اخليه يقرب مني غلا : قوولي اوعدكِ !! جووري بضيق : اووف يلا غلا .. وربي تآخرت اتنهدت بااستسلام : برااحتكِ سلام جوري : مع السلامة سكرت غلا الباااب ودخلت الجاامعة .. وانطلقت جووري بسياارتهاا لمكااان ماا ينتظرهاا خاالد .. ومع سرعتهااااا بدقاايق وصلت له !! ********** عـــــــــــند خـــــــــــالــــد كااان راايق لأنه صبااحه كاان على صووتهااااا .. وكاان مشتاااق لشوووفتهاااا .. بس روقااانه اختفى وهو يشوووف شعرهااا يطير للورااء بسسب الهوااء لأنهاا فاتحة كل شبااك موجود بسياارتهاااا .. وراافعة صوووت الأغاااني !! ووقفت سياارتهاااا .. وصووت اليساااااا انتشر بااالمكاااان !! اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك عشقااك بجنوون روحي اناا قلبي المفتوون كله منى وياك بعيش احلى هنااا حبيبي اناا يااا روحي اناااا ياا ويلي ياا نااري قولي ازااي ادااري شوقي ولهفة قلبي في قربك حتى واحناا سوى بتنور سنيني وبيكبر حنيني قرب مني تعال في حضني واملى حيااتي هوااا عشقااك بجنوون روحي اناا قلبي المفتوون كله منى وياك بعيش احلى هنااا حبيبي اناا يااا روحي اناااا غيرني في ثوااني احسااسي اللي جااني اول مرة احس الدنياا حلوة في عيني كدااا ايه اتمنى تااني فيك كل الامااني دنتااا مليت الدنياا علي بالاشوااق والهنااا عشقااك بجنوون روحي اناا قلبي المفتوون كله منى وياك بعيش احلى هنااا حبيبي اناا يااا روحي اناااا اجمل احسااس في الكوون انك تعشق بجنون وده حالي معااااك خلتني اعيش اياام مليااانه بشووق وغرام دوبني هواك قبض كف يده بعصبية وهو يااخذ نفس " اهدى يااخاالد اهدى "
مشى وهو يفتح باااب السياارة ويركب جنبهاااا .. وبهدووء : صبااح الخير جوري باابتساامه : صباااح النووووور زاادت عصبيته وهو يشووف لبسهاااا .. نااوية تجننه .. مد يده وطفى مسجل السياارة !! ابتسمت بعفووية وهي تمشي بالسياارة " يمكن ماا يحب يسمع اغااني من الصبااح !! " جووري : وشررااايك نرووح نفطر ؟ خاالد وهو ينااظر الشواارع من الشبااك عشاااان ماا ينااظر لبسهاااا : برااحتكِ !! ابتسمت بشقااوة وهي تحااول تستكشف حبيبهااااا .. اكتشفت انه ما يحب يسمع اغااني من الصباااح !! واكتشفت هدووءه بالكلام بالصبااح !! سمعت رنين جواالهااا .. التفت لخاالد وشاافت جواالهااا بيده !! خاالد : اخووكِ ساامي من الصبااح يتصل !! جووري بسرعة : جااوبته ؟ خاالد : طبعااا لا ابتسمت وهي تمد يدهااا اليمين له وتسووق بيد وحدة : اعطيني جواالي رفع حااجبه : بتكلمينه وانتِ تسووقي ؟ جووري بعفووية : اايه عاادي خاالد : انتبهي للسوااقه وانا بجااوب وبحطه لكِ سبيكر !! رجعت يدهاا اليمين لدركسوون وهي تبتسم " فديته يخااف علي " : اووكي ضغط خاالد بيده على الجواال وهو يجااوب ويحطه سبيكر !! سامي : جوري ؟ جوري : هلا ساام ساامي بقلق : صار لي سااعة اتصل وشفيكِ ماا تجااوبي ؟ جوري وهي مركزة بالسوااقة : كاان جواالي ساايلنت الحين انتبهت له ساامي : وينكِ فيه ؟ جوري : راايحة الجاامعة !! ساامي : ابي اشوفكِ اليوم ابيكِ بموضووع ضروري عقدت حوااجبهااا : موضووع ايش ؟ سامي : وقت اشووفكِ تعرفين !! جوري : اوكي تعاال لي المساااا سامي : اوكي اتفقناا اخلص من الناادي واشووفكِ المساا جوري : طيب قول لي شوية من الموضووع !! ساامي : قلت لكِ وقت اشوفكِ تعرفين جوري : ساااام تكفى لا تخليني اقلق وانا افكر بالمووضووع اتنهد : طيب تذكرين خويي اللي امتحنكِ بالسوااقة واعطااكِ الشهاادة جوري بااستغرااب : ايواا ساامي باابتساامه : كلمني ويبي يخطبكِ سكتت وهي مصدومه .. التفتت لخاالد وما قدرت تفهم ملامحه !! ساامي بااستغرااااب : جوري ؟ جوري وهي ترجع تناظر الطريق قداامهااا : احم هلا ؟ ساامي : وشراايكِ بالموضووع ؟ جووري : خليني اافكر !! سامي : اووكي وان شااء الله المسااا نتكلم بالمووضوع اكثر جوري : اوكي .. ساام انا وصلت الجاامعة بسكر الحين ساامي : اوكي سلام ضغط بقووة على الجواال وهو يسكر الخط .. التفت للشبااك وهو يحط يده على فمه ويحاول يمنع عصبيته من الانفجااار " اول شي شكلهاا وهي بالسياارة والاغااني العاالية وثاانياا لبسهااا والحين خطبتهااا .. اتخيل انه هذاا اللي خطبهاا شاافهاا بهالملابس وشاف جمالهااا وشاف حركااتهاا وهي تسووق .. ولا وتقوول لأخوهاااا خليني افكر !! إذا هو وجالس جنبهاا وتسوي كذاا اجل من ورااه ايش تسووي ؟؟ وقفت السيارة وهي تلتفت له .. بلعت ريقهااا من ملامحه : خاالد وصلناا !! خالد بحدة : اليووم بتساافرين معاااي !! جووري بصدمه : اايش ؟؟ التفت لهاا : اليوم بحجز لكِ وبترجعين معي السعوودية !! جووري : خاالد لا تصدق الكلام اللي سمعته وتتضاايق انا اكيد برفضه !! خاالد بسخرية : اايه وااضح عشاان كذاا قلت لأخووكِ خليني اافكر !! اتنهدت : لأنه مو معقوول ارفضه بسرعة بسوي نفسي اافكر وبعدين اارفضه خاالد بااصراار : اليوم بتساافرين معي وما ابي ااعترااض جوري : خاالد مقدر عندي جاامعة وبعدين ايش اقول لأهلي ؟؟ خالد : مالي شغل قولي اللي تقوولينه جوري : بس .. قااطعهاااا : يعني ارجع السعوودية اخطبكِ من اابوكِ وانت مو فيه ؟ سكتت وهي مو مصدقة .... وبهمس : تخطبني ؟؟ خاالد : اجل وش شاايفتيني جاالس العب ؟ حست بسعاادة تغمرهاااا.. بيخطبهاااا ؟؟ بتصير زوجته وتحمل اسمه !! يعني هو صاادق معاهااا وما بيتركهاا مثل فيصل وبااقي الشباااب !! جووري باارتبااك ممزووج بخجل : طيب بساافر بس مو اليووم خاالد : مو بكيفكِ !! جوري برجااء : خاالد افهمني عندي جاامعة واختباارت نهااية الاسبوووع واليوم ما داومت وما رحت الجاامعة عشااانك !! خاالد : خلاص جوري قولي انكِ ماا تحبيني وما تبي ترتبطي بي جوري بضيق : خاالد انت تدري اني احبك .. بس اتخيل اترك جامعتي وارجع السعودية ايش اقوول لأهلي ؟؟ اوعدك اخلص اختباارااتي والحقك اتنهد خاالد بصبر .. ما يبي يضغط عليهااا ويضاايقهاااا .. وبنفس الووقت يبي يملك عليهاا عشاان يقدر يتحكم فيهاا و عشااان يبعد عنهااا كل رجل يفكر فيهااااا !! نااظرهاااا : متى تخلص اختباارااتكِ ؟ جووري : نهااية الاسبووع .. عندي بس اختباارين خاالد : نهااية الاسبووع بتكون ملكتنااااا !! قلبهاا صاار يدق بقووة : طــ طيب خاالد : عندكِ اجازة بعد الاختباارت ؟ جووري : اسبووع بس .. يعني ببقى بالسعودية اسبوع وارجع هناا !! قرر يسكت الحين .. بس يملك عليهاا بيتحكم بكيفه !! جووري باابتساامه وهي تفتح بااب سياارتهاا : يلا ننزل هز رااسه بالموااقفة وفتح بااب السياارة ونزل معهاا وهم يتوجهووااا للمطعم عشاان يفطرووو !! ************** ksa بـــــــيت ابـــــو ســعود "جناح سعود ونوف " سعود : يلا نووف تآخرت ع الشغل نووف وهي تلبس عباايتهاا : خلصت .. يلا فتح البااب وخرج سعوود من الجنااح ومعااه نووف سعود : انتِ السبب اذا قاال لي رياان ليش تآخرت !! نووف : هههههههه ماا عليك حبيبي ادخل مكتبك وطنشه سعوود : هههههههههه عزالله انطردناااا من افكااركِ نووف : هههههههههههه شافوو ام سعوود بالصاالة سلمووو عليهاااا وخرجووو .. وصل سعوود زووجته عند اهلهاااا وكمل طريقه للشركة !! ************** بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد سمعت ام خاالد رنين جرس الفيلا .. طلبت من الخداامه تفتح وثوااني وشاافت بنتهاااا دخلت !! نووف باابتساامه : صبااح الخيرررر يالغاالية ابتسمت بحناان : صبااح النوور هلا والله بنتي بااست رااسهااا وجلست جنبهاااا : هلا فيكِ شلوونكِ يمه ؟ ام خاالد : الحمد لله بخير نوف وهي تفصخ عباايتهاا وشيلتهااا : دوووم ان شااء الله .. التفتت حولهااا : اشووف البيت هاادي !! ام خاالد : ابووكِ رااح الشغل وخالد من امس ناام عند خوويه .. واختكِ ندى رااحت جاامعتهااا وشهد فووق بغرفتهااا !! نووف بااستغرااب : من متى خاالد يناام براا البيت ؟ ام خاالد بقلق : صاار له كم يووم مو عااجبني حااله خليه يغير جوو نووف : ليش وشفيه ؟ ام خاالد : ماادري وقت سألته قاال مشااكل بالشغل وبس !! هزت رااسهاا بالمواافقه : اهااا ان شااء الله خير .. شهد ماا عندهاا رووضة اليووم ؟ ام خاالد : الا عندهاا بس ماا رضت ترووح نووف : ههههههه فديتهاا ليش ؟ اتنهدت : جاالسه تنتظر اخوهاااا !! نووف : ههههههههه دلووعة خاالد ... ووقفت وهي تتوجه للدرج : برووح اشوفهااا توجهت نووف لأختهاا وام خالد كملت شرب قهووتهااا !! ************ يتبع >>>>>>> | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:33 | |
| ســــــــورياا " اللاذقية " لانااا وبيدهااا الجواال تكلم : بس نحناا اتفقناااا المسااا ؟؟ فاارس : بعرف .. لاناا اناااا هلأ براا عم استنااكي بدي احكي معك ضروري .. بااي سكر بوجههااا .. نزلت الجواال من آذنهاااا وهي مستغربة .. لبست جااكيتهااا وطلعت له .. شاافته وااقف قريب من بيتهااا .. توجهت له !! لاناا : فارس شوو فيه ؟ مد لهاا الاورااق اللي بيده : تفضلي اخذت الاورااق وهي تنااظره : شوو هااد ؟ فاارس : اقرأي عقدت حوااجبهااا وهي تقرأ اسم مستشفى .. رفعت عيونهاااا له : ماا فهمت ؟؟ اتنهد وهو ماا يدري وشلووون يقوول لهاا الخبر : لانااا انت حكيتيلي ابووكِ اتغير صح ؟ هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه فاارس وهو يمسك يدهاا ويضغط عليهاااا : لاناا ابوكِ طلع معووو سرطااان بالدم ومشان هيك هو اتغير .. هو عم يخليكي انتي وامك تكرهووه مشان ما تزعلووو اذا صار له شي دمعت عيونهاااا بصدمه : ســـ ســـرطااااان ؟؟ فاارس بآلم على حاالهااا : لاناا لازم ما تهربي لازم توقفي جنب اهلك طااحت دمووعهاااا : بس انا بحب بابا كيف يعني هو مريض يعني راح يتركني انا وامي ويرووح ؟؟ حضنهااا وهو يحااول يهديهاااا : لاناا لازم تكوني اقوى من هيك انتي لازم تخبري امك مشان توقفوو جنب ابوكي وتسااعدوو على العلاج لانا وهي تبعد عنه وتنااظره : رااح يتعاالج صح ؟ راح يرجع بابا القديم صح ؟؟ فاارس بهمس : ان شااء الله ************ ســـــــوريـــــا " الــــشام " كاانت تااكل وهي تشووف ملامحه .. كاان متضاايق .. تبي ترضيه وترووقه بس شلوون ماا تدري ؟؟ طااحت عيونهااا على شمااغه اللي لابسته .. ابتسمت على فكرتهاااا ونااظرته : خاالد خاالد بهدوء : هلا جووري : اااممممم تتوقع شمااغ مين هذاااا ؟ نااظر الشمااغ على رقبتهااا .. وعقد حوااجبه بااستغرااب .. هو عبااله هذاا شمااغ عاادي هي شااريته !!
رفع عيونه لهاااا : شمااغ ااحد ؟ جووري بشقااوة : اايه شمااغ وااحد احبه !! قبض كف يده بعصبية .. يعني هي نااوية تعصبه ولا كيف ؟؟ .. اتكلم من بين اسناانه : شماااغ مين ؟ جووري ببحة : شمااغك !! اختفت عصبيته وهو ينااظر الشمااغ : شمااغي انااا ؟؟ جووري بخجل : اايه اممممم هذاا الشمااغ اللي ربطت فيه رجلي !! عقد حوااجبه.. وبعدهاااا ابتسم وهو يتذكر .. وزاادت ابتساامته وهو يشووف شمااغه حول رقبتهاا .. عطته دليل على حبهاا له !! نااظرهاا بغرور وهو يمد يده لهاااا : ابيه !! جووري ببروود : حلم ابليس بالجنة خاالد : هههههه حقي جووري : صاار حقي !! ابتسم : حلالكِ ابتسمت له بحب : اممممم الحين ووين بنروووح ؟ خاالد وهو يووقف : خليناااا نروح قااسيوون حق اامس جووري وهي تووقف معه : اووكي احلى مكااان خرج خاالد مع جووري من المطعم وهم يتوجهوو لقااسيون !! ********** عــــــــــند غــــــــــــلا خرجت من المحااضرة .. رفعت يدهاا وهي تنااظرت سااعتهااا .. باقي نصف سااعة عشاان تبدأ المحااضرة الثاانية .. قررت ترووح الكاافتريااا تااكل لهاا شي .. سمعت رنين جواالهااا !! ابتسمت وهي ترد : هلا والله رياان بزعل : وشفيهاا غلغوولة من امس ماا اتصلت ؟؟ غلا : ههههههههه اخذوو جواالي اناا بريئة !! رياان بااستغرااب : من اخذ جووالك ِ ؟؟ غلا : ههههه جوري اخذته عشاان تكلم خاالد !! ريااان بصدمه : خاالد ؟ غلا : ااايه الاثنين جاالسين يضحكوو عليناااا ..... وقااالت له السالفة ^^ ريااان بقهر : اجل كذااا اناا اوريه خاالد غلا : ههههههههههه ماا عليه لناااا الله رياان : اقوله اعترفت لهاا يقول لي لا !! غلا : ههههههههه رياان : اجل خاارج معهاا وانا هناا جالس اشتغل ؟ غلا بعطف : اذا تبي الحين اجي اسااعدك رياان : هههههههه لا ما ابي شغلي يخرب !! غلا بقهر : ياا سلام ترى جاالسه ادرس ادارة اعماال بصير احس منك بالشغل !! رياان بغرور : امااا عااد احسن مني ؟ غلا بثقة : اايه ريااان : ههههههههههه يالوااثقة غلا : ثقة احسن من غرور يالمغرور رياان : هههههههههههه كملت غلا سواالفهاا مع ريااان وآكلت ورجعت للمحاااضرة ^^ ************** Ksa عـــــــــــند ريــــــــــــان سكر من غلا وهو مبتسم .. رجع لأورااقه وهو يفكر فيهااا .. هالبنت تقدر تنسيه تعبه وتخليه يضحك !! سمع رنين جوااله .. رد وابتساامته ماا اختفت : هلا فهد فهد اللي كاان متصل عشاان يحااول يعرف اي خبر عن شووق : هلا فيك شخبااارك ؟ رياان : بخير طمني عنك ؟ فهد : تمااام الحمد لله رياان : دوووم فهد : داامت اياامك .. وكمل بضحكة : صاار لي وقت اتصل وجواالك مشغوول اعترف مين تكلم ؟؟ رياان بكذب : كنت اكلم شوووق دق قلبه : اهااا وشلونهاااا مع الغربة ؟ رياان : بخير الحمد لله فهد وهو يحااول يكون طبيعي : الحمد لله .. اممممم يلا توصي شي بسكر الحين حبيت اسأل عنك رياان باابتساامه : سألت عنك العاافية فهد : الله يعاافيك يلا سلام رياان : مع السلامة ************ الــــــهـند " بــــومـــباااي " قريب بيخلص شهر عسلهم .. عشاان كذاا قررو يروحووو الاسوااق ويشترووون شووية اغرااض وهداياا لأهلهم !! وجداان وهي تنااظر الاكسسوااراات : امممم عمري اي لون احلى هذي ولا هذي ؟ عمر وهو ينااظر معهااا ويفكر .. آشر بيده : هذي وجداان : بس عنود ما تحب هذاا اللون عمر : اايه صح نسيت طيب خلاص خذي هذي وجداان باابتساامه : اووكي بعد ماا خلصوو تقريباا اغرااضهم .. خرجوو من السووق .. عمر : وشراايك نرووح نااكل وبعدين نتمشى شووية وجدااان : اووكي وانا ودي اتمشى بشواارع الهند !! عمر وهو يمسك يدهااا ويمشي معهاااا : هههههه يا حبك للهند ************ ســـــــوريـــــا " الــــشام " مر الووقت وماا حسوو فيه .. وصاار موعد رجووع خاالد للسعوودية !! جوري والعبرة خاانقتهااا : خليني اووصلك خاالد وهو ينااظر عيونهااا : لا المطاار بعيد .. اذا وصلتني بترجعين لوحدكِ وانااا اخااف عليكِ دمعت عيونهاااا : بس .... حط اصبعه على شفاايفهاااا وهو يسكتهاااا : اششششش سكتت وهي تنااظر عيوونه .. هذي ثااني مرة يودعهااااا !! قلبهاا مو قاادر يتحمل فرااقه !! خاالد وهو ينااظرهاا ويحااول يشبع منهاااا : أحـــــبكِ طااحت دمووعهاااا : واناا بعد مسح دموعهاا بااطرااف اصاابعه : وانتِ بعد اايش ؟ جووري بصيااح : أحــــــــبك سحبهااااا لحضنه وضمهاا لصدره بقووووة .. تعلقت يدينهااا بقميصة وزااد صيااحهاااا : لا تتركني !! خااالد بضيق يحااول يخفيه : خلاص حيااتي انتظركِ نهااية الاسبووع !! سكتت وهي مو قاادرة توقف دموعهااااااا !! بعدهااا عن حضنه وهو يمسح دموعهااااا : خلاص جووريتي هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تحااول توقف صيااح : طيب انتبه لنفسك !! خاالد : وانتِ بعد جوري بهمس : ان شااء الله خاالد : سجلت رقمي بجووالكِ بينناااا اتصااال جووري : طيب اول ما توصل طمني عليك !! خاالد : ان شااء الله .. التفت وهو يعطيهاا ظهره : مع السلامة جووري وهي توودعه بنظرااتهاااا : الله يحفظك ************ Ksa عـــــــــند راااشـــــد ابتسم وهو يشووف اسمهاا ينور شاااشة جوااله .. مو قالت ماا بتكلمه ؟؟ قرر يرد عليهاا ويكملهاااا عااادي !! رااشد : هلا شذى : هلا فيك كيفك ؟ رااشد : بخير .. كيفك انتِ وكيف اخوااتكِ ؟ شذى : الحمد لله بخير .. اممممم اتصلت فيك كثير بس كاان جواالك مغلق عسى ماا شر ؟ رااشد : ماا شر بس كنت مساافر شذى : اهااا سوولف شووية مع شذى .. وسكر الخط وهو يشوف واحد من رجااله دخل : عرفناا وينهاااا !! رااشد بلهفة : ووين ؟ وااحد من رجااله : بسورياااا رااشد بااستغرااب : سوريااا ؟؟ : ايوااا بتكمل درااستهاا عند اخووهاااا !! ابتسم : فهمت .. احجز لي على اقرب طياارة : آمرك طاال عمرك ************ بـــــــــيت ابــــــــو خـــــــالد كااانت عاائلة ابو خاالد بالصاالة يشربووون شااي .. وفجأة دخل عليهم باابتساامه : مسااء الخير !! ام خاالد وهي تووقف : هلا والله بولدي اتقدم خاالد بخطوااته وهو يسلم على امه وابووه ^^ ندى : الصرااحة غبت يوم بس فقدنااك !! خاالد وهو يجلس وبغرور : اادري اشتقتِ لي ندى : هههههههه اايه مرررره خاالد : نووف اايش تسوووي عندناااا ؟؟ نووف بااستغرااب : بيت اهلي وتسآلني ؟ خاالد : هههههههه وكيف رضى سعوود ؟ نووف : ماا بناام بعد شووية بيجي بيااخذني خاالد : قولي له لا يجي ناامي اليووم عندناااا ابوو خاالد : نووف بتناام عند زوجهااااا توردت خدود نووف بخجل ^^ خاالد : ههههههههه آمرك ابو خاالد .. اختفت ضحكته وعقد حوااجبه : ووين شهد ؟ ندى : دلووعتك اليوم ماا طلعت من غرفتهااا !! خاالد بااستغراااب : ليش قالت له ندى سالفة شهد .. وامه بدآت تنصحه انه ما يدلعهااا وكذاا ^^ وقف : طيب طيب برووح اشووفهااا خرج من الصاالة واتوجه لغرفة اخته .. فتح البااب ودخل .. وشاافهااا منسدحة على سريرهاااا .. ابتسم : شهودة ؟ اول ماا سمعت صووته .. ركضت عنده وهي تحضنه وتصيح : خاالد شالهااا وهو يبوس خدهاااا : هلا والله بدلووعة اخووهاااا شهد : اهىء اهىء انا زعلانة منك خاالد وهو يجلسهاا على السرير ويجلس جنبهاا : فديت الزعلانة ناادى خاالد الخداامه عشاان تجيب آكل لشهد وبدآ بطريقته يرااضيهااا ^^ ************* بعد مرور ايااام على ابطاالناااااا جوري اتكلمت مع ساام ورفضت اللي تقدم لهااااا .. وقالت لغلا عن خطبت خااالد لهاا ^^ غلا فرحاانة لجووري .. وكل حيااتهاا درااسة وريااااان !! خااالد كل يووم يكلم جوري بالصبااح والظهر والعصر وباليل وماا يرضى يسكر غير لماا يسمع كلمة احبك من شفاايفهااا !! ريااان عااتب خااالد لأنه ضحك عليه ^^ ومشغوول بالشركة ومكاالمااته مع غلا يوومية ^^ سعود ونووف عاايشين احلى حياااة ^^ ندى للحين تكلم الكاابتن من غير ماا تعرف اي معلوومة عنه ومن غير ما تعطيه اي معلوومة عنهاااا والشاات صاارت ماا تدخله ابداا !! شوووق تقريباا تعودت على جاامعتهاااا وعلى الشلة !! فهد تفكيره عند شووق وفرااس جالس يفكر يخطب عشاان ينسى شووق !! عمر ووجداان خلص شهر عسلهم ورجعوو للسعوودية ^^ رااشد اليوم سفره !! .. وشذى صاارت تكلمه كل يوم وتسآل عنه!! دااانه وفيصل رجعوووو من لندن وصارووو بالسعوودية !! لاناا قالت لأمهاا عن مرض ابوهااا والحين ابو لاناا يتعاالج وزوجته وبنته وااقفين جنبه يرفعوون معنويااته !! جينااا وسيف ورامي ورناااا لا جديد !! *********** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " خرجت من المحاااضرة وهي تتنهد .. حمدت ربهاا انهاا تعرف انجليزي لأنه كل درااستهاا انجليزي .. ابتسمت وهي تكلم نفسهااا : اشوى الدرااسة مو باللغة الايطاالية !! توجهت لكاافترياا الجاامعة .. اخذت لهاا كووب كاابتشينوو .. واتووجهت للمكاان اللي تجلس فيه الشلة .. ماا لقت احد !! جلست وهي تنااظر كتبهاااا وترتشف الكاابتشينووو من كووبهاااا !! شاافهااااا مندمجة بالكتب .. ابتسم بسخرية وهو يشوف اثنين بوودي قاارد وااقفين جنب كرسيهاااا .. توجه بخطوااته لهاااا وجلس : ماا احد جااء من الشلة ؟ رفعت رااسهااا عن الكتب .. وشاافته ينااظرهاا وبيده السيجاارة يااخذ نفس منهاا .. هذاا متى جااء ؟؟ .. ارتبكت وبهمس : لا هز رااسه بالمواافقة وطلع جوااله واندمج وهو يطقطق فيه !! اماا شووق ماا قدرت تنزل عينهااا وهي تنااظره وتنااظر ملامحه وتناظر يده اللي ترتفع لفمه وهو يااخذ انفاااس من سيجاارته !! حس بنظرااتهااااا له .. رفع عيوونه عن جوااله وطااحت عيونهااا الرمااادية على عيوونه السوداا الحاادة !! ارتبكت ونزلت رااسهاا لكتبهااااا " اوف اوف جاالسه انااظره وربي اني غبية .. الحين ايش يقوول عني وايش يفكر فيه .. اووف بس ماا قدرت عليه جمااله يجنن ماا شااء الله !! " كتم ضحكته وهو يبتسم بغرور .. مثل ماا اتوقع كاانت تنااظره !! رفعت رااسهاا شووق وهي تسمع صووت بنت .. وشاافت البنت الايطاالية تبوس خد سلطاان وتكلمه !! انقهرت .. ودهاا تفهم هاللغة اللي يتكلموو فيهااااا .. يعني لازم يتكلموو ايطاالي ؟؟ يتكلموو انجليزي عشاان تفهم مو تجلس كذاا وهي مو فااهمة شي !! سلطاان اللي كاان يتكلم مع البنت الايطاالية ويبتسم لهااا .. حس للمرة الثاانية بنظرررات شووق اللي تتوجه له .. حرك عدسة عيوونه السوداا ونااظرهااا .. وابتسم بغرور للمرة الثاانية لأنه توقعه بمحله !! رجعت عيوونهاا لكتاابهاااا وانقهرت من نفسهاا انهاا ناظرته وخلته ينتبه لهاا للمرة الثاانية !! رااحت البنت الايطاالية بعد ماا خلصت كلامهااا مع سلطاااان .. وجاات هذي اللحظة ااسيل وهي تجلس : مرحباااا سلطااان وهو يطفي سيجاارته : مرااحب بالمهندسة شووق وهي تناظر اسيل وتحااول ماا تنااظر سلطاان : اهليين ناايف اللي كاان يركض جلس وهو يضحك : هههههههههههههههه ااسيل بااستغرااب : وشفيك تضحك ؟ ناايف وهو يحااول يووقف ضحك : ههههههههه اضحك على سلطاان ابتسم سلطااان وهو فاااهم قصد نااايف !! اسيل : ليش وشفيه ؟ ناايف : ههههههههه لعب على الدكتورة بكلامه وطلع من المحااضرة اسيل : ههههههههه سلطااان ما تركت حركااتك ؟؟ سلطاااان بلامباالة : محااضرتهاا تجيب الملل ناايف : ههههههه حراام الدكتورة حبتك ابتسم سلطاااان بغرور ^^ ااسيل : هههه هذي آخر سنة لك لازم تنجح عشاان تتخرج مو تطلع كذاا من المحااضراات سلطاااان : حبيبتي ااسيل محااضرة ماا عجبتني ماا اقدر احضرهاااا .. وغمز لهااا : وهذي الدكتوورة رااح تحط لي علامة فل يعني تاامة !! ااسيل : مسكينة الدكتوورة صدقت كلامك المعسووول سلطااان وهو يطلع سيجاارة ثاانية : اناا ما علي بااخذ الشهاادة واشرد من الجاامعة ناايف : ههههههههه والدكتورة يطير عقلهاا وتروح تدورك بشواارع ايطالياااا سلطااان وهو مستمتع بسيجاارته : ههههههه مالي شغل انا ماا وعدتهاا بشي قلناا لهاا حبيبتي وحيااتي وهي صدقت !! ناايف : ههههههه كاان طلعتني من المحااضرة معااك وربي طفشت سلطااان : ههههههه ابشر المرة الجااية ناايف : كفووووووو شووق كاانت جالسه تستمع لكلامهم .. ابتسمت بقلبهاا على حركاات سلطاان مع الدكتورة وبنفس الووقت استغربت تصرفااته !! التفت ناايف لشووق : كيفك شووق ؟ شووق بحرج : بخير الحمد لله غمز لهااا ناايف : وشلوون محاااضرااتكِ ؟ شووق وهي ترفع كتوفهاااا : عاادية سلطاان كاان ينااظر شووق بغمووض ويااخذ انفااس من سيجارته !! ااسيل : تعودتِ ع الجاامعة ولا لا ؟ شووق : اايه تعودت .. وناظرت سلطاان ورجعت تلتفت لأسيل : بس في نااس غريبة وتصرفااتهااا غريبة ااسيل : هههههه عادي ياا قلبي هنااا تلاقي نااس غريبة اهم شي تنتبهي لنفسكِ شووق باابتساامه : لا تخاافين اصلا اناا ماا عندي ثقة غير بنفسي يعني ماا اثق بااحد !! اسيل وهي تباادلهاا الابتساامه : كذاا احسن لا تثقي بااحد .. انت فااهمة المحااضراات ؟ هناا المحااضراات بالانجليزي ما عداا ادب الايطاالي !! شووق : اايه فااهمة سلطاان بغمووض : يعني تعرفين انجليزي ؟ ارتبكت .. ليش يسآلهاااا ؟؟ : اايه هز سلطاان رااسه بالمواافقة ورجع لسيجاارته !! سمعت اسيل رنين جواالهاااا .. وقاامت وااقفه : يلا شووق مشعل ووصل وقفت شووق وهي تااخذ كتبهاا من الطااولة !! ااسيل وهي تكلم سلطاان وناايف وتآشر بيدهااا : باااي ناايف : باياات سلطااان وهو يغمز لهاا : حيااتي سلمي على زوجكِ اسيل : ههههههههه يووصل شوق وهي ضاامه كتبهاا لصدرهاااا وبهمس : مع السلامة سلطاان + ناايف : الله معااكِ مشت شووق مع اسيل وقبل لا يخرجوو من الجاامعة .. وقفت ااسيل : شووق ؟ وقفت معهاا شووق وهي تنااظرهاا بااستغرااب : هلا اسيل : جيت وشفتكِ جاالسه مع سلطاان لحاالكِ !! قال لكِ شي ؟ زااد استغراابهاا : لا بس سآل اذا احد جااء من الشلة !! اتنهدت برااحة : اهااا حلوو .. شووق ابيكِ تنتبهي من سلطاان !! بلعت ريقهاااا : ماا فهمت ؟؟ ااسيل : شووفي سلطاان صار له اربع سنين بالجاامعة ومشبك كثير بناات بكلامه المعسوول ومثل ماا سمعت قبل شووية جاالس يلعب على الدكتورة عشاان يطلع من المحااضرااات وتحط له علامة تاامة !! سكتت شووق وهي تهز رااسهاا بالموااقفة وبهمس : فهمت اسيل : شووق اناا ماا ابيكِ تخاافي منه لأنه سلطاان زميلي بالجاامعة وهو بالصدااقة شخص يجنن بس هو متعوود يقول لكل البناات حبيبتي وحيااتي وعمري وكذاا يعني اذا قال لك مثل هذاا الكلام مو تفكرينه يحبكِ .. كثير بناات طااااحت بحبه وتركهم .. هو مزااجي مرة ..اذا طفش من بنت يتركهاا واذا بنت لحقته ولصقت فيه وهو ماا يبيهاا يتحول كلامه المعسوول لكلام جاارح عشاان يبعد البنت عن طريقه وما يهمه مشااعر احد المهم يستاانس بحيااته !! هزت رااسهاا شووق بالمواافقة وهي سااكتة ااسيل : هههههه اتوقع سمعتيه وهو يقول لي حبيبتي وحيااتي وهذاا لأنه متعود يعاامل البناات كذااا !! شوق باابتساامه بااهتة : اايه سمعته وفهت قصدكِ اسيل : اناا قلت لك عشاان تنتبهي مو اكثر شووق : مشكووره ماا تقصرين ابتسمت لهاا اسيل : يلا تآخرناا على مشعل شووق وهي تمشي معهاا : بس وشلوون يكلمكِ كذاا وهو يدري انك متزوجة !! اسيل : قلت لك هو متعوود يتكلم كذااا .. صاار لي سنتين هناا بالجاامعه وعرفت اسلووبه شووق : ومشعل يدري ؟ ااسيل : زوجي مشعل يعرف كل الشلة وهو يدري انهم زملاء بدرااسة مو اكثر .. وسلطاان يعرف مشعل وتكلم معاااه وقال له اني اناا مثل اخته !! شووق : وهو صدق يعااملك مثل اخته ؟ ااسيل : اايه قلت لك سلطاان بالصدااقة والاخوة يجنن شووق : امممممم شافوو سيارة مشعل .. ركبووو وهم يسلمووو عليه !! ااسيل : سلطاان يسلم عليك !! مشعل : ههههه الله يسلمه سمع مشعل رنين جوااله : ههههههههه هذاا سلطااان رد : هلا سلطاااان : ههههه هلا بزووج اختي مشعل : هههههه هلا فيك شخباارك ؟ سلطاان : بخير اقووووووووول مشعل : قووووووول سلطاان : لا تتحرك اسيل نسيت كتاابهااا مشعل : اوكي اناا وااقف عند البواابة سلطاان وهو يخرج من الجاامعه : اووكي شفتك !! سكر مشعل والتفت لاسيل : نااسية كتاابكِ ؟ اسيل : هههههه ايه نسيته على الطااولة ووصل سلطااان وفتح مشعل شبااكه : هلا والله سلطاان : قووم انزل من السياارة وسلم مو انت وجاالس !! مشعل : ههههههههه مستعجل سلطاان وهو يعطيه الكتاااب : تفضل ماادري زوجتك عقلهاا ووين ؟؟ مشعل وهو يااخذ الكتااب : اكيد عقلهاا مع زوجهااا !! ااسيل : ههههههههه يسلموووو سلطااان سلطااان : الله يسلمكِ حيااتي مشعل وهو يضرب رااس سلطاان بالكتااب : وجع احترمني سلطااان وهو يحط يده على رااسه : اووف تراهااا اختي كم مرة بقوولك ؟؟ مشعل : ماادري اخااف تااخذهااا مني !! سلطاان : ههههههههه لا تخااف ماا اقرب من متزووجين مشعل : ههههههههه اشووى شووق اللي كاان شبااكهاا مفتووح كاانت تنااظر سلطاان وتسمع سواالفه مع مشعل " يالله ضحكته جنااااااان !! " سلطااان اللي حس بنظراات شووق له للمرة الثالثة .. حرك عدسة عيوونه ونااظرهااااا .. وابتسم للمرة الثاالثة بغرور !! لفت وجههااا للجهة الثاانية وهي مقهوورة .. هذي ثاالث مرة ينتبه لهاا !! رجع عدسة عيوونه لمشعل وودعه وودع ااسيل ورجع للجاامعة !! اماااا مشعل شغل السياارة ومشى .. وشووق طول الطريق وهي سرحااانة و تفكر بكلام ااسيل عن سلطااااان !! *********** ســـــــــوريــــــا " الشاام " مطااار دمشق الدوولي خلصت اختباارتهاا واليووم بتساافر عند حبيبهاااا .. وغلا قررت تساافر معهاااا !! جووري وبيدهااا الجواال تكلم : ان شااء الله خاالد : تووصلين بالسلامة حيااتي .. انتظركِ !! جووري : الله يسلمك .. حبيبي لازم ااسكر الحين خاالد : طيب عمري سلام جووري : مع السلامة سكرت منه .. واتوجهت لساااام وغلا جوري وهي تودع اخووهاا ساام : ابي افهم ليش مااا رضيت تساافر معانا ؟؟ ساامي بااابتساامه : ماا اقدر اترك الناادي .. بس ان شااء الله قريباا بااخذ اجاازة اتنهدت : طيب ساامي : سلمي على ابوي وامي .. التفت لغلآ : وانتِ غلا سلمي على عمي وخاالتي !! غلا باابتساامه : ان شااء الله ودعهم ساامي ورااح .. وجوري وغلا دخلوو قسم المغاادرين .. كااانت جووري مبتسمة ومتحمسة لشووفة خاالد .. ومشتاقة له !! لفت وجهها جهة اليمين واختفت ابتساامتهااااا وهي تشووف راااشد !! ***********
نهاااية الـــــبارت الــــــ20ـــعــشروووووون | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:34 | |
| الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون
ســـــــــوريــــــا " الشاام " مطااار دمشق الدوولي شااافته من الزجاااج اللي يفصل بين قسم المغادرين وقسم القاادموون .. بلعت ريقهاااا بخووف وهي تكلم نفسهاا : هذااا ايش يسووي هناااا ؟؟ مسكت يد غلا وسحبتهاااا معهاا وهي تدخل بين زحمة الناااااس !! شهقت غلا وهي تشوف جوري تسحبهاا : جووري وشفيكِ اتركي يدي !! تركت يدهاااا وهي تااخذ نفس برااحة غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟؟ ابتسمت بتوتر : ولا شي بس قلت ندخل بين النااس عشاان نخلص الجواازاات بسرعة !! غلا بشقااووة : مستعجلة على شووفة الحبيب ؟؟ جووري بشووق : مررره مشتااقة له غلا وهي تغمز لهاا : وبتملكين على خالد ولد ال ..... مين قدكِ جووري بخووف : احس بيصير شي يخرب ملكتناااا !! كشرت : تفااولي خير !! جووري وهي تتنهد : ان شااء الله خير .. تتوقعين قاال لأهله انه بيخطبني ؟؟ غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. كاان سآلتيه !! توردت خدودهااا : استحيت اسآله .. حتى سالفة الملكة مااا تكلمناا فيهاااا من يوم ساافر !! غلا بمزح : ههههههه اجل اكيد غير رااايه جووري وهي تضرب كتفهاااا بخفه : انطمي سمعوو الندااء للطياارة المتوجهة للسعودية .. خلصوو الجوازاات وركبوو الطياارة !! ************ Ksa بــــــــالــــــــشركــة رياان بااستغراااب : خاالد اجلس وشفيك راايح جاايه !! خاالد وهو ينااظر السااعة بيده : اوووف وشفيه الووقت وااقف !! رياان : ههههههههههه انا للحين مو مصدق انك تحب وتنتظر حبيبتكِ !! خاالد وهو يجلس : لا يكثر رياان : وشراايك نرووح المطااار انت تستقبل حبيبتك وانا استقبل غلا ؟! خاالد وهو يسترخي بجلسته : ياليت بس بعد ربع سااعة عندناا اجتمااع واهل جوري بيكونوو بالمطاار !! ريااان : امممممممم متى نااوي تكلم اهلك ؟ خااالد وهو يمرر يده على شعره : الليلة بكلمهم وبقوول لهم يخطبوهاا بوكرااا !! ريااان : بوكرااااا ؟ خاالد : اايه رياااان : كاانك مستعجل اصبر شوية خاالد : احمد ربك قلت بوكراا مو اليوووم .. وهي ماا عندهاا غير اسبوع اجاازة ريااان باستسلام : برااحتك خاالد : خليناا نجهز الاورااق للاجتماااع ريااان : آمرك استااذ خاالد *********** بــــــــــيت ابـــــــو فـــــــراس ام فرااس بفرحة : زين ماا اخترت يااولدي البنت نعومة واخلاق ماا شاء الله فرااس : يعني مواافقة ؟ ام فراااس : اكيد مواافقة وان شااء الله اليوم اكلم امهاااا فرااس وهو يوقف : طيب يمه اناا رايح الشغل الحين توصي شي ؟ ام فراااس : سلامتك سلم فرااس على امه وخرج وهو متوجه لشغله وبرااسه قرار وااحد ينسى شوق ويبدأ حيااته من جديد !! دخل فهد الصاالة جلس وهو يااخذ تمرة ويدخلهاا فمه : شلوونكِ اليووم يمه ؟ ام فرااس باابتساامه : بخير داام اخووك قرر يخطب مرة ثاانية !! فهد بصدمه : فرااس بيخطب ؟ ام فرااس : اايه فهد : من بنته ؟ ابتسمت : عنود بنت ابو عمر !! ابتسم وحس برااحة تغمر قلبه .. الحين يقدر يااخذ شوووق !! .. قاام وااقف : الله يوفقه .. يلا يمه اناا رايح المعهد ام فرااس : الله معاااك *********** ســـــــوريـــا " اللاذقية " بــــــالمستشفى كاااانت وااقفة بالممر وتنتظر نتيجة علاج ابوهااا ومعااهاا امهاا وكل الشلة وااقفة معهاااا وبجنبهااا !! لانا وهي تفرك يدينهااا بتوتر : خاايفة فااارس باابتساامه وهو يطمنهاا : لا تخاافي بس ادعيله جينااا وهي تمسك يدهاا وتضغط عليهاا : ان شااء الله راح يصير منيح لاناا بهمس : ان شاء الله ام لانا ودموعهاا بعيونهاا : تتوقعوو العلاج نجح ؟ راانية : ان شااء الله خالة لاناا وهي تحضن امهاا : ماامااا انا بحب بابااا ام لاناا والعبرة خاانقتهاا : واناا كمااان راامي وهو ينااظر باب الغرفة : الدكتوور طلع !! اول ماا سمعت لاناا جملة راامي ركضت عند الدكتووور وورااهاا امهاا والشلة !! لاناا بخووف : طمني دكتووور ؟ الدكتوور باابتساامة تعب : الحمد لله ابوكي اتخلص من السرطااان اللي بدمه بفضل الله والعلاج !! بكت لاناا بفرحة وحضنت فااارس اللي وااقف جنبهاااا : فاارس بابا رجع دمعت عيونه وهو يضمهاا : الحمد لله على سلامته ام لاناا دخلت عند زوجهااااا ^^ والشلة بدآوو يسلموو على لاناااا ويبااركوون لهاا بسلامة ابوهااا .. ولاناا تشكرهم على وقفتهم معاهاااا بهذي الظرووف !! ************ Ksa عــــــــــند جـــــــــوري وغـــــــــلا بعد مرور ساعاات وصلوو للسعودية .. وكاان بانتظاارهم ابوساامي وزوجته واسااامة وابو غلا وزوجته .. سلموو على اهلهم واتووجهووو لبيت ابو سااامي >>>>>>>> نزلت جووري من السياارة وهي تنااظر بيت ابو خاالد ^^ انتبهت غلا لنظرااتهااا .. قربت منهاا وهمست بااذنهاااا : خاالد بالشركة مو بالبيت !! التفتت لهااااا .. وبغيرة : ايش عرفك ؟ غلا ببروود : كلمته !! جوري بعصبية : غلا لا تعصبيني غلا : هههههههههه وشفيكِ اهدي جوووري : ايش عرفكِ انه بالشركة ؟ ابتسمت : وقت طلعت من المطااار ارسلت لرياان رسالة عشان اقوله اني وصلت وهو ارسل لي وقال لي انه هو وخالد بالشركة ووقت يخلص بيكلمني !! جووري بااستغراااب : خالد بيكلمكِ ؟؟ ضربت رااسهااا بخفه : وشفيكِ ؟ ههههه اقصد رياان اللي بكلمني وقت يخلص شغل جوري : طيب طيب فهمت ابو ساامي وهو يدخل الشنط وابو غلا يسااعده : عااجبتكم الجلسة بالشاارع !! ابتسمت جووري وهي تتوجه للبيت : ههههههههه نسيناا نفسناااا بالسواالف غلا وهي تلحقهاا وتدخل البيت : تعرف عمي سواالف جووري ماا تخلص جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : انطمي يالدووبة دخلوو الصاالة وجلسوووو مع اهلهم .. مرت دقاايق ووقفت جوري عشاان تطلع غرفتهاا وتكلم خاالد ^^ ام ساامي : ووين ؟ جووري باارتبااك : اممممم بطلع غرفتي شووية غلا وهي فااهمة على جووري : خليهاا خالتي اشتااقت لغرفتهاااا !! ام ساامي : طيب لا تتآخري بعد شوية راح نحط الآكل جووري وهي تتوجه لغرفتهاا : اووكي ماما طلعت غرفتهاااا وسكرت البااب وراهاا وانسدحت على سريرهااا .. واتصلت .. نزلت الجواال من آذنهااا بقهر وهي تشووف خاالد يعطيهاا مشغوول !! قاامت وااقفه من سريرهااا وهي تنااظر غرفتهااا .. اتقدمت بخطوااتهااا وفتحت بااب البلكوونه وخرجت والهوااء طير خصلات شعرهاا .. اشتااقت لسعودية ولأهلهاا ولغرفتهااا .. غمضت عيونهاااا وهي تتنفس هوااء وطنهااا .. ودقايق ورجعت فتحت عيونهاا وهي تسمع رنين جواالهاااا .. رجعت لغرفتهاا وانسدحت على سريرهااا وردت بزعل : هلا ابتسم : لازم اناا ازعل مو انتِ !! جووري : ليش ؟ خاالد : لأني دريت بوصوولك من ريااااان مو منكِ !! جووري : ماا اقدرت اتصل والحين اتصلت واعطيتني مشغوول !! خاالد : كنت بااجتمااع الحين خلصته اتنهدت : طيب خلاص تعاادل خاالد : هههههه .. الحمد لله ع سلامتكِ حيااتي ابتسمت : الله يسلمك خاالد : ايش تسووي ؟ جوري : جاالسه بغرفتي واكلمك !! خاالد بجدية : اممممم طيب بوكراا بخطبكِ جااهزة ؟ دق قلبهاااا بقووة : بــ بــوكراا ؟؟ خاالد : اايه بوكراا جوري : طــ طــيب خاالد : جوريتي ما ابي تآخر بالرد عشاان نملك قبل سفركِ !! بلعت ريقهااااا : آ آ.. آن شااء الله سمعت صووت امهاا تنااديهاا عشاان الآكل !! جوري : حبيبي بسكر الحين ماماا تنااديني خاالد : طيب قووليهااا قبل لا تسكري !! جووري : أحــــــــبك ********** عــــــــــند خــــــــــــالد خرج من الشركة بعد ماا اتكلم مع جووري .. واتوجه للبيت .. وقف سياارته .. وقبل لا يدخل البيت نااظر بيت ابو ساامي .. حبيبته مووجوده دااخل هذاا البيت .. مو مصدق متى يمر الووقت وتصير زووجته !! اتنهد ودخل البيت وكاان بااستقبااله شهد .. شالهاااا : هلا بدلووعتي بااست خده وهي تحط رااسهاا على كتفه دخل الصاالة وشااف ابووه وامه جاالسين يشربوون قهوة .. سلم عليهم وجلس وشهد بحضنه !! ابو خاالد : طمني وشلوون كاان الاجتماااع ؟ خاالد : الحمد لله يبه الشغل مااشي مثل ماا نبي ابو خاالد : الله يبشرك بالخيير خاالد بثقة : قررت اتزوج !! ام خاالد بفرحة : هذي السااعة المبااركة ابوو خاالد : تتكلم جد خاااالد ؟؟ خاالد : اايه يبه ام خاالد باابتسااامه : بدور لك على بنت حلال تسعدك !! ابتسم : مااله داااعي في باالي وحدة !! ابو خاالد وهو يبتسم لولده : من بنته ؟ خاالد : بنت ابو ساامي ام خاالد بااستغرااب : جووري ؟ هز خاالد رااسه بالمواافقة ابو خاالد : بس اناا اعرف بنت ابو سااامي تكمل درااستهاا براا !! خاالد وهو يرقع : سمعت اليوم ابو ساامي يقول بنته رجعت ورااح المطاار يجيبهااا !! ام خاالد : بس ياا خــ قااطعهاا : يمه تكفين ماا ابي اعترااض ابو خاالد : ليش ما تااخذ شووق بنت عمك ؟ اتنهد خاالد بملل من النقااش : يبه شووق مثل اختي ندى والبنت بايطااليااا تكمل درااستهااا .. ابي افهم ليش الاعترااض على بنت ابو ساامي ؟ ابو خاالد : اناا ماا شفت من ابو ساامي الا كل خير رجاال ما عليه كلام خاالد : اجل خلاص ابيكم تخطبوهاا بوكراااا ام خاالد : بوكرااا ؟؟ خاالد : اايه ام خاالد : وشفيك مستعجل ؟ خاالد وهو ينزل شهد من حضنه ويوقف : خير البرعااجله .. انااا طاالع ارتاااح طلع خاالد جناااحه ولحقته ااخته شهد !! ام خااالد وهي تلتفت لزوجهاااا : سمعت !! ابو خاالد وهو يتنهد : خليه برااحته هو رجاال ومقدر اجبره !! ام خاالد : بس البنت ماا قابلنااهااا كثير وماا نعرفهااا ؟؟ ابو خاالد : لا تقلقين اناا اعرف ابو ساامي وعاائلته والرجاال والنعم منه اتنهدت : طيب .. اهم شي ازووج ولدي واشووف عيااله !! ابوو ساامي : عليكِ نووور .. واهم شي سعاادة خاالد لا تنسي هو ولدي الوحيد واسوي اي شي عشاانه !! *********** عــــــــند ريـــــــــان كاااان بسياارته رااجع من الشركة للبيت .. سحب جوااله واتصل !! غلا : هلا والله رياان : هلا فيكِ .. الحمد لله على السلامة نورت السعوودية ابتسمت بخجل : الله يسلمك تسلم رياان : شخبااركِ ؟ غلا : تماام .. شخبااارك انت ؟ ابتسم : الحمد لله بخير عقدت حوااجبهااا : كاانك تسووق ؟ رياان : اايه توني طاالع من الشركة وراايح البيت غلا : طيب خلاص اكلمك وقت تووصل رياان بااستغرااب : ليش ؟ غلا بعفووية : ماا ابي اشغلك وانت تسووق اخااف تسووي حاادث !! سكت وهو سرحاان بكلامهاااا .. تعجبه عفوويتهاا بالكلام .. بس ماا تدري انه كلامهاا صاار يآثر عليه !! غلا بااستغرااب من سكووته : ريااان انت معاااي ؟ صحى من سرحاانه : احم ايواا معااك ؟ غلا : طيب بسكر الحين انتبه لسوااقتك ابتسم : ان شااء الله غلا : مع السلامة ************* عـــــــــند خـــــــــالــد شهد ببراءة : خالد ايش يعني بتتزوج ؟ ابتسم : امممممم يعني امممممم سكت وماا عرف وشلوون يفهمهااا ^^ شهد وهي تحرك يدينهااا : يعني ايش ؟ خاالد : الحين بابا عنده زوجته ماما واناا بصير مثل بابا !! شهد بطفوولة : يعني بيصير عندك وحدة زي ماما ؟؟ قرص خدهاااا : ايواا شااطرة بيصير عندي بنت تعيش معااي شهد وهي ترمش : تعيش معاااك ؟ خاالد وهو يتخيل جووري تعيش معااه .. ابتسم : اايه شهد : وهذي البنت كبيرة مثل ماما ؟ خالد : ههههههههههه لا حبيبتي اممممم البنت اللي بتصير زوجتي جوري عرفتيهاا ؟؟ شهد وهي تهز رااسهااا بالموافقة : ايوا اللي عندهااا اسامة ولعبت معاااه !! خاالد : هههههه اايه دمعت عيونهااا : انت راح تحب جوري اكثر مني ؟ خاالد وهو يغمض عيوونه : لا حبيبتي .. والحين خليني اناام شوية لأني تعباان من الشغل !! شهد وهي توقف وتخرج براا الغرفة : طيب *********** عــــــــــند نــــــــدى جاالسه بوسط سريرهااااا وبحضنهااا الاب توب تكلم الكااابتن !! الكاابتن : ندى !! قطرة ندى : هلا ؟؟ الكاابتن : ابي اعرف انتِ من بنته ؟ اممممم يعني اسم عااائلتكِ !! قطرة ندى : بس احناا اتفقنااا من الاول انه ما احد يسآل الثااني عن حيااته !! الكاابتن : ادري اتفقناا كذاا بس اناا ودي اعرف قطرة ندى : احناا اتفقنااا سواالف وبس .. شووف اناا حتى ااسمك ماا اعرفه !! الكاابتن : اذاا تبين الحين اقولك كل شي عني !! بس انتِ رفضتي التعاارف !! قطرة ندى : اناا ماا ابي اعرف شي .. قلت لك من الاول اناا دخلت اسوولف مو اتعرف !! الكاابتن بااستسلام : طيب خلاص برااحتكِ !! سمعت طق بااب غرفتهاااا .. قاالت برب للكاابتن .. وردت : تفضل !! دخلت شهد : ندى ؟ ندى : وش تبين ؟ شهد وهي تجلس جنب اختهااا وببراءة : خالد بيتزوج !! ندى بصدمه : هاااه ؟؟ كشرت شهد : بيجيب جوري تعيش معاه !! ندى وهي ترمش : جووري ؟ شهد بغرور : اايه بس انا ما احبهااا !! ندى : ليش ؟ شهد بطفولة : لأنهاا بتعيش مع خاالد !! سكرت ندى شاشة الاب توب وقاامت وااقفه عشاان ترووح عند امهااا تفهم ساالفة زوااج خاالد !! هي تعرف انه جوري مساافرة وشلون بيتزوجهاااا !! ************ يـــــــــــوم جـــــــديـــــــد
عــــــــــند جــــــــــوري جووري بتوتر : غلا احس قلبي بيخرج من صدري من كثر الدق !! غلا : هههههههههه ريلاكس جوجووو جووري : غلا تكفين لا تضحكي غلا : ههه طيب خلاص بس انتِ اهدي ماله دااعي كل هذااا التوتر !! سمعت جووري صووت ابوهااا ينااديهاااا !! بلعت ريقهاااا : غلا بابا ينااديني غلا : يلا رووحي له وبس تخلصي اتصلي عشاان اعرف ايش صاار جووي : طيب طيب يلا باااي سكرت من غلا .. واخذت نفس طوويل وهي تحااول تكوون طبيعية !! خرجت من غرفتهاااا واتوجهت للصاالة .. شاافت ابوهااا وامهاا .. دخلت وببراءة : بابااا ناديتني ؟ ابتسم ابو ساامي وهو يآشر للمكاان الخاالي جنبه : اايه تعاالي اجلسي اتقدمت بخطوااتهاااا وجلست بالوسط بين ابوهاا وامهاااا !! ابوو ساامي : جووري انتِ الحين ماا شااء الله كبرتِ وصرتِ وااعية وآلف من يتمناااكِ !! بلعت ريقهااا وهي تحااول تااخذ نفس .. خجلانة من وضعهاااا بين ابوهاا وامهااا واللي زاايد خجلهااا انه ابوهاا اللي يكلمهااا !! حست ام ساامي بتوتر بنتهاااا .. مسكت يد جووري وضغطت عليهاا وكاانهاا تقولهاا اناا جنبكِ ومعااكِ !! ابتسمت جووري لأمهاا بتوتر وهي ترجع تركز بكلام ابوهااا !! ابو ساامي وهو يكمل : حبيبتي ابووخاالد كلمني وخطبكِ لوولده خااالد !! سكتت جوري ودقااقت قلبهااا زاادت من ذكر ااسمه .. وفى بوعده لهاا وخطبهاااا !! ابو ساامي : جووري ؟ جووري باارتبااك : اممممم ؟ ابو ساامي : وشراايكِ ؟ جووري : احم انت وامي وشراايكم ؟ ابو ساامي : اناا مواافق .. اناا تعااملت مع خاالد بالشغل واناا اشووفه رجاال منااسب لك واقدر اطمن عليكِ معااه !! جووري وهي تكلم نفسهاا " واناا ماا احس بالآمااان الا معاااه !! " التفت جوري لأمهاااا عشااان تسمع راايهااا !! ام ساامي باابتساامه : اناا اهم شي عندي رااحتكِ اذا انتِ مواافقة اناا ماا عندي ماانع سكتت جووري وهي تحس برااحة وسعاادة تملا قلبهاااا !! ابو ساامي وهو يحط يده على كتف بنته : فكري على رااحتكِ بس لا تتآخرين لأنه ابو خاالد قال لي ولده يبي الملكة قبل لا ترجعي لدرااستكِ !! هزت رااسهاا بالمواافقة وقاامت وااقفه وهي ترجع لغرفتهاااا .. سحبت جواالهاا واتصلت بغلا عشاان تقول لهاااا ايش صاار ^^ ************ عـــــــــــند نـــــــــــــوف نووف : حبيبي تكفى ابي اروح لأهلي وافهم سالفة زوااج خاالد !! سعوود بااستغرااب : خالد بيتزوج ؟ نووف : اايه المغرور بيتزوج .. ماا قاال لك ؟ سعوود باابتساامه : لا .. من بيتزوج ؟ نووف : ماادري عشاان كذاا ابي اروح عند اهلي سعوود : طيب حيااتي تجهزي بسرعة.. بوصلك قبل لا اروح الشركة نووف باابتساامه : دقايق واكون جااهزة ************* عــــــــند دااااانـــــه خرج فيصل لشغله وهي جلست ترتب البيت .. جااء عبالهاااا ريااان .. هي غيرت رقم جواالهاااا من اول ماا اتزوجت بس رقم رياان للحين ببالهاااا .. جلست على الكنب وسحبت جواالهاااا واتصلت وقلبهاا يدق بقووة !! ************ بــــــالـــــشركــــة رياان باابتساامه : هههههه وربي للحين مو مصدق انك بتتزوج !! رفع حااجبه : ليش ؟ ريااان : كنت تكره ااسم حوااء والحين بتتزوج وحدة من حوااء !! خاالد وهو يتنهد : هي غيرتني وقلبت حيااتي !! ريااان : ههههههه وربي مو هينة خاالد وهو يرميه بالقلم : واناا بعد مو هين .. كمل بغرور : لا تنسى اني اخذت قلبهااا !! رياان : هههههههههه الله يعينهااا على غرورك !! خاالد بسخرية : اللي يسمعك يقوول انت مو مغرور ؟؟ ابتسم : هههههههه غروري اخف من غرورك خاالد : اصلا هذااا مو غرور مجرد ثقة بالنفس !! قطع عليهم رنين جواال رياان .. سحب جوااله من جيبه وعقد حوااجبه من الرقم !! خاالد وهو ينااظره : مين ؟ غلا ؟ رياان : لا .. رقم غريب اول مرة ااشوووفه !! خاالد : طيب جااووب يمكن احد مهم !! رفع الجواال لآذنه وهو يجاااوب : هلا ؟؟ دااانه : .......... رياان باااستغراااااب : الوووووو ؟؟ طاحت دمووعهاا وهي تسمع صووته .. اشتااقت له .. ياليتهااا رفضت فيصل وبقت مع ريااااان !! رياااان وهو يسمع انفااس الطرف الثااني : الووووو ؟؟ مين معاااي ؟؟ كتمت شهقااتهااا وقررت تسكر الخط يكفي انهاا سمعت صووته !! نااظر شااشة الجواال باااستغرااااب !! خاالد : مين ؟ رياان : ماادري .. سكروو الخط وماا احد جااوب خاالد : يمكن غلطاانين !! رياان وهو يرفع كتووفه : يمكن !! ************ بـــــــيت ابــــــــو خــــــــالد نوف بصدمه : وشفيه مستعجل ؟ ماا نقدر نلحق عشاان نجهز للملكة ؟ ام خاالد : اخووكِ يبي ملكة صغيرة للأهل وقاال بحفل الزوااج نجهز على كيفناااا !! ندى وهي تشرب عصير : معاااه حق يبي يملك قبل ماا البنت تساافر ؟ نووف : انتم تعرفوون البنت ؟؟ ام خاالد وهي تتنهد : مو كثير ندى : اناا قااابلتهاا مرتين البنت حلووة وسووالفهااا عسل وذووق بتعااملهااا !! نووف بسخرية : ماا شااء الله قابلتيهاا بس مرتين واكتشفتي كل هذاا ؟؟ ندى : خلاص ووقت تشوفيهاا تعرفي انه كلامي صح ام خاالد : خلاص البنت لسااا ماا واافقت خليناا نستناااا !! نووف : طيب ايش ااسمهاا ؟ ندى باابتساامه : جووري ************ ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاانت جاالسه تنتظر محااضرتهاا تبدأ ومعاهااا ميرنااا ومنة وسلطاان وعلي !! علي وهو ينااظر سااعته : محااضرتي راح تبدأ يلا سلام سلطاان وهو ينااظر اورااق بيده : الله معاااك ميرنااا وهي توقف : انا بدي روح اسأل عن الابحاااث وبعدين برجع منة وهي توقف معهاا : استني وانا عايزة اعرف حاجة عن الابحااث ميرناا : اوكي يلا راحووو ميرناااا ومنة >>>>>>>>>> رفع رااسه عن الاورااق وشااف شووق مندمجة وهي تشووف تصااميم بكتاابهاااا .. طلع سيجاارة من جيبته وبدآ يااخذ انفااس منهااا .. ونفس من انفااس سيجاارته نفخه بووجه شوووق !! دمعت عيوون شووق : كح كح كح كح اخذ كااسة المووية من الطااولة ومده لهاااا : صحة صحة حيااتي !! اخذت الكاااس منه وصاارت تشرب .. بعدت الكااس عن فمهاااا وهي تااخذ نفس : آح كح آه احم .. التفت له وهي تحااول تخلي نبرتهاا وااثقة : لو سمحت اسلووبك هذااا لا تتعاامله معي مرة ثاانية !! نااظرهاا من غير ماا يرد ورجع يااخذ انفااس من سيجاارته !! ارتبكت من نظراااته .. وكملت : ترى كل البنااات تتكلم عنك بالجاامعة فلو سمحت الزم حدودك معااي ابتسم ابتساامه ذووبتهاااا : وانتِ تحكمين على الاشخااص من كلام النااس مو من تعااملكِ معااهم ؟ سكتت وماا عرفت ترد !! كمل بثقة : اجل انااا اي احد اسمعه يتكلم عنك بصدقه !! شووق بسرعة : بس يمكن يتكلم عني بااشيااء غلط ومو صحيحة ؟ رفع حااجبه : هذاا انتِ حكمتي علي من كلام النااس من غير ماا تعرفيني واناا بعااملكِ كذاا .. بحكم عليكِ من كلام النااس !! بلعت ريقهاااا وحست بتأنيب الضمير من اسلوبهااا معااه !! ابتسم بقلبه مثل ماا اتوقع كلامه آثر عليهااااا !! جمعت كتبهاااا ووقفت : احم عندي محااضرة عن آذنك مشت شووق وهي تبتعد عنه .. ووصل هذي اللحظة ناايف جلس وهو يحط كتبه على الطااولة : سلام سلطااان : .......... استغرب ناايف .. ليش سلطاان ما يرد عليه .. رفع عيوونه لسلطاان وشاافه يرااقب شووق ؟ ناايف : سلطاااان ؟ التفت له : هلا .. متى جيت ؟ ناايف : الحين .. بس انت مو منتبه جاالس ترااقب شووق !! ابتسم وهو يطفي سجاارته ويرجع يطلع وحدة ثااانية !! ناايف : مغرورة صح ؟ زاادت ابتساامته : بالعكس البنت بريئة !! ناايف بااستنكاااار : الا مغرورة اذا ما كلمتهاا ما تكلمك !! اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتكوون كذااا !! مو شاايف البودي قاارد ورااهاا كله هذاا عشاان المظااهر !! سلطااان : هههههههههه كل كلامك غلط !! رفع حااجبه : ليش ؟ اخذ نفس من سيجاارته وبثقة : هذي البنت مو مغرورة بس هي جااية من السعوودية وانت تعرف كيف الحيااة هنااك .. وفجآة انتقلت من حيااة السعوودية لحيااة ايطااليااا .. وطبيعي تكوون مستغربة من الاختلاط وتعاامل الشباااب مع البنااات .. يبي لهاا وقت عشاان تتعود وتااخذ وتعطي وشكل البنت مو اجتمااعية .. اماا بالنسبة للبودي قاارد هذاا شي طبيعي عشاان الحمااية ببلاد غريبة !! ناايف بصدمه : وشلوون قدرت تعرف كل هذااا ؟ سلطاااان : من تعااملهاا .. اي احد من شبااب الشلة يكلمهاا ترتبك والبناات اذا ماا كلمووهاا ماا تتكلم .. وغمز له وهو يكمل : وتعااملي مع البناات اعطااني خبرة عشاان افهمهم ناايف : والله انت مو هين سلطاان وهو يرفع يده لفمه ويستمتع بسيجاارته وبغمووض : ابي البحث حقهاا يكوون معاااي !! ناايف بخبث : ليش ؟ نااوي عليهااا ؟ ابتسم وهو يطنش سؤااله : ابي تكلم استااذ البحووث وتسوي لناا وااسطة ناايف : ههههه ابشر بخلي ااسمك مع ااسمهااا سلطااان : بشرووك بالجنة .. البحووث متى بتبدآ ؟ ناايف وهو يوقف : بعد يومين .. يلا المحااضرة بتبدأ طفى سيجاارته ووقف : يلا " طبعاا قررت الجاامعة انه كل طاالب وطالبة يسووي بحث عن الماادة اللي يدرسهااا ولازم تكوون البحووث بالغة الايطاالية عشاان تحتفظ فيهم الجاامعة وتستفيد منهم .. وشووق لازم تسووي بحث بالغة الايطاالية عن الازيااء واسيل عن هندسة الديكوور وكذاا يعني .. واستااذ البحووث يختاار اثنين للبحث .. مثلا يختاار اسيل لكتابة بحث عن هندسة الديكور ويختاار واحد ثااني يكون يدرس ادب ايطاالي عشاان يسااعدهاا بالغة .. وفكرة سلطاان انه يخلي بحث تصميم الازيااء حق شووق معه وهو يسااعدهاا بالغة لأنه يدرس ادب انجليزي وايطالي .. " <<<<< اتمنى فهمتوو ^^ ************** بــــــــعد مرور يوومين هذي اهم الآحدااث اعلنت جووري مواافقتهاااا والحين هي بالاسوااق مع غلا تدوور فستاان لملكتهاااا ^^ خاالد مع عاائلته يجهزوون للملكة ^^ ورياان يسااعده عنووود واافقت على فرااس وقريب ملكتهم ^^ فهد فرحاان لأخووه ومقرر اول ماا ترجع شووق يعترف لهااا بحبه !! رااشد بسوريااا يدوور جووري وطفش لأنه للحين ماا عرف عنهاا شي !! ************* يــــــــوم الملكة كااانت آية من الجماااال بفستاانهاا العنااااابي وتسريحتهاا النااعمة ومكيااجهااا الراايق باالوااان هاادية !! غلا وهي تبوسهااا : طاالعة تجنيني ياا قلبي .. تعبناااا لحتى لقيناا فستاان حلوو بووقت قصير !! جووري وهي تتنهد : اممممممم غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟ جووري بقهر : كاان ودي ساام يكون معااي .. اتصلت فيه وقاال ماا يقدر يترك الناادي !! غلا باابتساامه : ان شااء الله بحفل الزوااج بيكون فيه .. والحين ابتسمي كذاا خاالد بيشووفكِ وانتِ مضاايقة!! ارتبكت من طااريه : مااادي احس بيصير شي يخرب الملكة !! غلا : اووف منكِ تفااولي خير سمعت دق بااب غرفتهااا .. جووري بتوتر : تفضل ؟؟ دخل ابو ساامي وبيده الكتاااب ووراه ام ساامي ^^ ابو ساامي باابتساامه وهو يمد لهاا القلم : ووقعي اخذت القلم بيد مرتجفة وهي تشووف تووقيع حبيبهااا !! غلا بحماااس : يلا جووري
نهااااية الـــــبارت الــــــ21ـــحادي والـــعـــشروووووون
اتمنى الباااارت يناال اعجااابكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:35 | |
| قــــــــــــــراءة مــمــتعة الـــــبارت الــــــ22ـــثاني والـــعـــشروووووون
عيوونهاا معلقة بالكتااب .. للحين مو مصدقة انهااا اذاا وقعت بتصير زووجته ؟؟ بتووقعيهاا بتصير زووجة خالد ولد ال ..... !! سمعت صووت غلا وهي تشجعهااا على التووقيع .. سمت باالله ووقعت !! اخذ الكتااب من بنته وهو يبووس جبهتهاا : مبروووك جووري باابتساامه : الله يباارك فيك حضنتهاا ام ساامي : مبرووك حبيبتي دمعت عيونهاا : الله يباارك فيكِ سلمت عليهاا غلا وهي تباارك لهاا .. وبعدهاا انزلت على زفة راايقة .. ماا كاان فيه غير اهلهاا واهل خاالد واهل غلا واصحاابهم المقربين .. جلست جووري وبدآوو يسلموو عليهاااا ويبااركوو لهااا !! نووف وهي تهمس بآذن ندى : مااشااء الله عليهاا تجنن ندى باابتساامة : قلت لكِ .. تعااالي نسلم عليهاااا نووف بحمااس : يلا غلا اللي كاانت وااقفه جنب جووري وتحااول تخفف من توترهااا : جووري وشفيكِ وهذاا انتِ تعرفي خاالد وكذااا ؟؟ بلعت ريقهاااا : ماادري وشفيني للحين مو مصدقة اني صرت زووجته !! سكتوو غلا وجوري وهم يشوفووو ندى ومعاهاااا وحدة !! ندى وهي تسلم على جووري : مبرووك حبيبتي جوري بخجل : الله يباارك فيكِ عقباالكِ ندى : تسلمين التفتت ندى لغلا وصاارت تسلم عليهااااا نوف باابتساامه : مرحباااا اناا نووف اخت خاالد ابتسمت جوري بوود : هلا فيكِ نووف وهي تغمز لهاا : عرف خاالد يختاار !! توردت خدودهااا : تسلمين من ذووقكِ نووف وهي تسلم عليهاا وتبوسهااا : مبرووك ياا قمر جووري : الله يباارك فيكِ سلمت نووف على غلا .. وبعدهاا جااء ابو ساامي عشاان يااخذ جووري لخاالد اللي ينتظرهاااا بمجلس الرجااال !! وقفت جووري وهي تمسك يد غلا : غلا بمووت غلا : ههههههه الحين هذي اللي حضنت خاالد وتكلمه كل يووم ؟ جووري بحرج : غلا تكفين مو نااقصتك قلت لكِ مو بيدي غلا وهي تغمز لهاا : ههههههه عباالي تعودتِ عليه قطع كلامهم ابو ساامي : يلا ياا جوري الرجاال ينتظر جووري باارتباااك : طــ طـــيب رااحت جووري مع ابوهااا .. ودخلت عند خاالد وهي مرتبكة .. كاان يخقق بالثووب .. هذي اول مرة تشووفه لابس ثووب كاانت دووم تشووفه بملابس سبوورت .. سلم عليهاا خالد وهو يبارك لهاا ويلبسهاا الشبكة وبعدين طلب يجلس معاهاا لحاالهم !! ************ عــــــــــند خـــــــــــاالد كاان ينااظرهاا بفستاانهاااا اللي وضح بيااضهاااا .. كاانت تجنن .. للحين مو مصدق انهاا صاارت زووجته وحلاله .. تعب وهو ينتظر هذي اللحظة .. استند على الكنب وبدآ يغني وعيوونه مركزة عليهاااا !! انسى كل النااس خليني احضنك غمض عيونك وانسى بحضني نفسك انسى عمرك وانسى عمري امتزج بياا وصير عطري ليش وانا ويااك احس بالووقت يجري ؟؟ انسى كل النااااااس كل الناااااااس وخليني احضنك !! هذي اول مرة احس كلي عشق آآآه عطيني فرصة اتنفسك خااف اختنق آآآه هذي اول مرة احس كلي عشق كلي عششششق عطيني فرصة اتنفسك خااف اختنق ويااك انت تآكدت اني قبلك ما عشت وعلى كل لحظة بدوونك ياا حبيبي تندمت انسى عمرك وانسى عمري امتزج بياا وصير عطري ليش وانا ويااك احس بالووقت يجري ؟؟ انسى كل النااااااس كل الناااااااس وخليني احضنك !! كاانت منزلة رااسهاااا وتلعب بااصاابع يدينهاا بتوتر .. بلعت ريقهاااا من صوووته العذاااب ومن كلماات الاغنية اللي يوجهااااا لهاااا !! ووقف غنااء وقرب منهاا وهو يمسك يدهااا : ناااظريني !! رفعت رااسهاا له ببطئ وماا حست غير بشفاايفه لصقت بشفاايفهاااا .. غمضت عيونهاا بااستسلام وهي تسحب يدهاا من يده وتحطهاا على خد خاالد اليمين !! ************* بــــــــيت ابـــــــو عـــــــــمر عمر وهو يحط يده على كتف وجدااان الجاالسه جنبه : عنوود ماادريت انكِ غيوورة وبتتزوجين مثلي ؟؟ بتااخذين اخوو زووجتي !! توردت خدودهااااا وقاامت وااقفه من غير ماا ترد !! عمر : هههههههه خلاص خلاص تعاالي طنشته عنوود وكملت طريقهاا لغرفتهااااا ^^ وجدااان : هههههه حراام عليك خجلت البنت عمر وهو يضمهااا لصدره : شووف من يتكلم اللي تخجل اكثر منهااا !! بعدت عن حضنه وخدودهاا محمرة : ترى احناا بالصاالة اتخيل خاالتي تدخل علينااا او عنوود ترجع !! عمر ببرود : عاادي زووجتي .. وغمز لهااا : وشراايك نطلع جنااحنااا ؟ وجداان وهي تضيع الساالفة : اممممم متى ملكة فرااس وعنود ؟ عمر : هههههههههههه بعد اسبووعين !! ************ عـــــــــــند خــــــــــالـــد كاان مستمتع وهو يرتووي من شفاايفهااا .. ومرووق على يدهااا النااعمة اللي تتلمس خده اليمين .. جاالس يتصرف برااحته معااهااا من غير خووف او تآنيت ضمير .. اكتشف انه طعم الحلال غيييييير !! سحب شفاايفه من شفاايفهااا وهو يسمع دق الباااااااب .. شاافهاا فتحت عيونهااا باارتبااك وهي تمرر لساانهااا على شفاايفهاا وتبلع ريقه !! مسك يدهااا وهو يضغط عليهااا بمحااولة تخفيف ارتبااكهااا .. ورد بصووته الرجوولي : تفضل !! دخلت شهد بفستاانهااا القصير الوردي وببراءة : ادخل ؟ ابتسم : تعاالي اتوجهت شهد بخطوااتهاااا وجلست بحضن اخوهااا !! خاالد : سلمتِ على زووجتي ؟ قلبهاا صاار يدق بقووة وهي تسمع حبيبهااا يطلق عليهاا لقب زووجتي !! شهد بغرور : لا خاالد : سلمي عليهااا !! شهد وهي تقرب من آذن خالد عشاان ما تسمعهاا جوري : ما ابي اسلم خاالد وهو يمثل الزعل : خلاص شهوودة انا زعلت دمعت عيونهاااا : ليش ؟؟ ابتسمت جووري بود : خليهاا ع رااحتهاااااا ناااظر جووري ورجع عدسة عيوونه لأخته : شهوودة شااطرة وبتسلم عليكِ .. صح شهد ؟ شهد : اذا سلمت ماا بتزعل ؟؟ خاالد : لا ماا بزعل نزلت من حضن اخوهاا وراحت لجوري ومدت يدهاا الصغيرة : اهللين مدت جوري يدهااا : ههه فديتكِ سحبت يدهااا من يد خاالد وشاالتهااا وجلستهاا على حضنهاااا وهي تبووس خدهاااا : كيف الروضة شهد ؟ شهد : كويسة جووري وهي تحااول تااخذ وتعطي معهاا : انتِ شااطرة بالرووضة مثل اساامة ؟ شهد وهي ترمش : اسامة شااطر ؟ اابتسمت لهاا : اايه شهد : وانا بعد شااطرة صح خالد ؟ خاالد اللي كاان يرااقب حركاات جووري مع اخته .. ابتسم وهو يجااوب : صح !! ************* ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " خرجت من محااضرتهاااا وهي تتنهد بطفش .. اليووم كاانت المحااضرة مملة وماا فيهاا اي نووع من المتعة ..توجهت للمكاان اللي تجلس فيه الشلة وماا شاافت اي احد .. جلست وسحبت جواالهااا وقررت تتصل بااخوهااا !! ريااان : هلا والله ابتسمت : اهليين كيفك ؟ رياان : بخير شخبااركِ انتِ ؟ شوق : تمااام رياان : اخباار درااستكِ والجاامعة ؟ شووق : الحمد لله .. شخباار امي وابووي ؟ رياان : بخير يسآلوو عنكِ
دمعت عيونهاا : سآلت عنهم العاافية رياان : صح نسيت اقوولكِ اليووم ملكة خاالد !! شووق بصدمه : احلللللف ؟ ريااان : ههههههه والله شووق : ههههه ماا اتووقعت المغرور يتزوج .. من بيااخذ ؟ ابتسم : جوري بنت ابو ساامي !! ابتسمت : ايواا عرفتهاااا .. قوول له مبروووك بااسمي رياان : ههههه ان شااء الله يووصل شووق بحسرة : خساارة رااحت علي الملكة ريااان بعفووية : وبترووح عليكِ ملكة فراااااس !! سكتت .. وبهمس : فرااس بيتزوج ؟ استووعب رياان ايش قاال .. هو نسى انه فرااس خطب اخته شووق من قبل !! ريااان : اايه شووق بهدووء : الله يووفقه ريااان : ندماااانه ؟ شووق : لا اتنهد برااحة : كوويس شووق : يلا بسكر الحين تووصي شي ؟ رياان : سلامتكِ انتبهي لنفسكِ شووق : ان شااء الله مع السلامة رياان : الله معااكِ سكرت شوووق من اخوهاااا وهي تحط جواالهاا على الطااولة .. وماا حست بدمعتهاا اللي طااحت على خدهاااا .. ماا تدري ليش تضاايقت من ساالفة زواااج فراااس .. مو هو قاال يحبهااا وشلوون قدر يتزوج غيرهااا ؟؟ هي ماا تحبه بس تحسه ملكهاا لأنه يحبهاااا .. برفضهااا خسرتة .. ياا ترى لو واافقت كاانت بتعيش معاااه بسعاادة ؟؟ بس شلوون تعيش معااه بسعاادة وهي تحب اخووه .. افكاارهاا صاارت تزعجهااا مو قاادرة تفهم نفسهااا ومو قاادرة تفهم مشااعرهاااا !! صحت من سرحاانهاا على صووت ااسيل : شوووق ؟ شوووق ؟ شووق بااستغرااب : اسيل ؟ متى جيت ِ ؟ اسيل بقلق وهي تشووف دمووع شووق : صاار لي سااعة انااديكِ .. وشفيكِ ؟ احد ضاايقكِ ؟ مسحت دموعهاا وهي تحااول تبتسم : ماا فيني شي اسيل وهي تحط يدهاا على يد شووق : شووق اعتبريني اختك لكِ وقوولي اللي بقلبكِ !! تجمعت الدمووع بعيوونهاااا .. هي ودهااا يكون عندهاا اخت تشكي لهاا همهااا .. اخت تنصحهاا وتوجههااا .. تعبت وهي تكتم بقلبهاا وماا احد حاسس فيهاا وبمشااعرهاا !! هي ارتااحت لأسيل وقررت تقوول لهاااا !! شووق بكلماات متقطعة : آ .. آنـ .. آنـــا .. أنـــا أحب !! ابتسمت ااسيل : كملي !! ارتااحت لابتساامتهاااا .. وبدآت تقوول لهاا عن حبهاا لفهد .. مرة تتفااعل ومرة تعصب ومرة تهدى واحياناا تصيح واحياناا تبتسم بسخرية على حظهاااا !! ااسيل بعطف : ياا عمري اناااا سكتت شووق وهي تمسح دموعهااا وتحااول تهدى !! ااسيل بااستغرااب : طيب اذا ماا تحبِ اخووه ليش تضاايقتِ من خبر زوااجه ؟ شووق بحيرة : ماادري .. يمكن لأني حسيت بااني خسرت شخص يحبني .. ويمكن احسااسي باانه هو كاان بيصير زوجي والحين رااح يصير زوج غيري .. اخااف اندم بالمستقبل على رفضي لفرااس اخااف ما انخطب من شخص زين مثله .. ماادري صرت مو قاادرة افهم مشااعري !! هزت ااسيل رااسهااا بتفهم شووق : فرااس رجاال ألف بنت تتمنااه .. بس صدقيني اناا رفضته لأني مااا اضمن نفسي ومشااعري .. اناا ماا ابي اخوونه بحبي لأخووه .. لو احد ثااني غير فرااس خطبني يمكن كنت واافقت .. بس وربي صعبة اتزوج اخوو الشخص اللي احبه !! غطت شووق وجههاااا بيدينهاا وبدآت تصيح !! دمعت عيوون ااسيل وهي تشووف شووق .. حضنتهاا وهي تحااول تهديهااا .. تووهاا صغيرة على المشاااكل .. ماا تدري وشلوون تحملت خطبة اخوو الشخص اللي تحبه .. صدمه تووجع القلب !! ناااايف وهو يجلس ويضحك : ههههههههههه وربي ياا سلطاان عليك حركاات تمووت ضحك سلطاان وهو يبتسم ويجلس : خلاص يكفي من اول ماا طلعناا من المحااضرة وانت تضحك ناايف وهو يلتفت لاسيل وشووق : ســ .... سكت وهو يشووف شووووق تصيح بحضن ااسيل !! التفت ناايف لسلطاان وهو يآشر له بيده !! التفت سلطاان وشااف شووق وااسيل : اسيل عسى ماا شر ؟ وشفيهاا شووق ؟ ااسيل بهدووء : ولا شي بعدت شووق عن حضن ااسيل .. وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وخشمهاا احمر من الصيااح .. قاامت وااقفه بخجل من وضعهااا : عن آذنكم برووح اغسل وجهي ااسيل بعطف : اجي معكِ ؟ شووق : لا ماله دااعي شوووي واارجع هزت اسيل رااسهاا بالمواافقة ورااحت شووق للحماماات تغسل وجهها !! سلطاان بهدووء : وشفيهاااا ؟؟ احد من الجاامعة ضاايقهااا ؟ ناايف : البودي قاارد معااهاا ما احد يقدر يضاايقهاااا !! .. وبفضوول : قوولي وشفيهاا يمكن نقدر نسااعدهااا ااسيل وهي تتنهد : خلاص قلت ماا فيهااا شي سلطاان بسخرية : كل هالصيااح ومااا فيهاا شي ؟ ااسيل بطفش : اووف سلطااان وهو يطلع سيجاارة وبلا مباالة : خلاص برااحتكِ لا تقوولي .. آخر همي رجعت شووق وجلست بمكاانهاا بهدووووء !! ااسيل : شلووونكِ الحين ؟ شوق باابتساامه بااهتة : الحمد لله تجمعت بااقي الشلة .. آخر وااحد جااء عبد الله وبيده وورقة !! عبد الله وهو يجلس : هذي ورقة البحووث فيهاا اسمااء الطلاب والطالباات !! ناظر سلطااان نااايف .. انتبه له ناايف وغمز له .. ابتسم سلطاان برضاا ورجع لسيجاارته !! ميرناا : احكيلي عبد الله انا مع مين ؟ بدأ عبد الله يقرأ قاائمة الاسمااء .. ووصل لاسم شووق : شــوق مع ســـلطاااان !!!! انصدمت شووق ورفعت رااسهاااا عشاان تنااظر سلطاان وتشوف رد فعله !! شاافت ملامحه عادية وهادية !! كاان يااخذ انفااس من سيجاارته ولا كاانه سمع ااسمه !! كمل عبد الله قراءة الاساامي : اسيل مع نايف ..... الخ جاات البنت الايطاالية وجلست تتكلم مع سلطااان .. وبعد دقاايق طفى سيجاارته ووقف ووقفت معه البنت الايطاالية ومسكت يده وهي تشبك اصاابعهااااا مع اصاابعه !! سلطاان : اناا راايح .. شوووق ؟ رفعت رااسهاا له وسكتت وهي تنتظره يكمل كلامه !! سلطاان بهدووء : بوكراا بنبدأ بالبحث !! قال جملته واعطاهاا ظهره ومشى مع البنت الايطاالية بدون ما يعطيهاا فرصة للرد !! نااظرته شووق وهي ترمش وتشووفه يبتعد عنهااا !! ************ يـــــــــوم جــــــــديـــــــد Ksa عـــــــــند جــــــــــوري فتحت عيونهاا وهي تمد يدينهاا وتتمغط .. ابتسمت وهي تتذكر انه امس كاانت ملكتهااا .. ووقت رجع خاالد البيت اتصل عليهاا وجلس يكلمهاا للصبااح !! بعدت شعرهاا عن وجهها والتفتت لجهة اليمين .. صاارت ترمش وهي تشوف بااقة ورد جوري بالواان اصفر واحمر .. عدلت جلستهااا وهي تمد يدهاا وتااخذ البااقة .. قربت البااقة من خشمهاا وغمضت عيونهاا وهي تتنفس عطر الورد !! فتحت عيونهااا وهي تبعد البااقة عن خشمهاا وطااحت عيونهاا على بطااقة صغيرة مثبتة بين الورد .. اخذت البطااقة وفتحتهاا وبدآت تقرأ .. صباح الخير يامنّ يشغل التًفكيّر , صباح السكر صباح الورد ياوردً يتفتح في شًراييني صباح العمر يامن يستحق الحب والتدليل , صبـاح الحب يا حب هويتهـ ودايم سنيني صـبـاح الشوقّ ياورد بحبه حيل يرضينيّ ..!
اول ما تصحي كلميني زوجكِ خـــــــالد !! لمعت عيونهااا بحب وهي تقرأ كلمااته .. بس استغربت وشلوون وصل البااقة لغرفتهاااا !! سحبت جواالهاا من جنبهااا واسندت ظهرهاا على المخااد خلفهاا واتصلت بحبيبهااا !! خاالد : صبااح الخييير جووري ببحة : صباااح النوور ابتسم .. بحة صوتهاااا اول ماا تصحى من النووم تعجبه : كيف حاالهاا جوريتي ؟ جووري : بخير داام حبيبهاا بخير !! خاالد بروقااااان : دوووم ان شااء الله جووري : داامت انفااسك .. حبيبي ليش مكلف على نفسك ؟؟ خاالد : جااء عباالي اشتري ورد جووري لجووريتي !! سكتت وهي تبتسم بخجل ^^ خاالد : عجبتكِ البااقة ؟ جووري بحب : اكيد بتعجبني داامهااا من حبيبي !! ابتسم برضاا : اليوم بنطلع نااكل مع بعض !! جوري وهي ترمش : اليووم ؟؟ خاالد : اايه .. كلمت ابووكِ ووافق .. لازم نطلع قبل سفركِ !! جووري وهي تلمس اورااق الورد : طيب خاالد : اناا الحين بالشركة وقت اخلص شغل بمر آخذكِ جووري : اووكي حبيبي دخل السكرتير عند خاالد وقاال له الاجتمااع بيبدأ وخرج !! خالد وهو يجمع اورااقه من المكتب : جوريتي بسكر الحين عندي اجتمااع جوري : طيب حبيبي انتبه لنفسك خاالد : لا تحلمي تسكري قبل لا تقووليهااا !! ابتسمت بشقااوة : اجل ماا بقوولهااا ابتسم : يلا جووريتي النااس تنتظرني جووري : ههههه ماا بقوولهاا عشاان ابقى معااك واكلمك خاالد : حيااتي اناا لو علي اكلمكِ كل الووقت من غير ملل سكتت جوري وهي تسمع كلامه .. تعشقه والعشق قليل عليه !! جوري بهمس : أحـــــــبك *************** ســـوريــــــاا " الـــشاام " عــــــند ســـــاامي كاان بالناادي ومعااه مجموعة من الشبااب يعطيهم تماارين .. كان يمارس التماارين وهو سرحاان وعقله مشغوول بالافكاار .. مقهور لأنه ما قدر يحضر ملكة اخته الوحيدة .. واللي زاايد ضيقه وقهره مشااعره اللي زاادت دااخل قلبه .. يحبهاااا وخاايف يعترف بحبه ويخسرهاااا !! صحى من سرحاانه على صوت واحد من الشبااب يسآله عن حركاات وااحد من التمارين !! ************ ســــــــوريـــــا " اللاذقية " دااخل المنتجع لانااا باابتسامة : فارس انا ما بعرف كيف بدي اشكرك .. لو ما انت عرفت الحقيقة كان بابا وماما انفصلوو وكنت انا كرهت بابا وكل الرجاال !! فاارس : ما في دااعي تشكريني .. بس تااني مرة لا تفكري بالهروب قبل ما تعرفي الحقيقة لا تفسري التصرفاات على كيفك زاادت ابتساامتهااا : اكيد تاني مرة راح فكر قبل ما قرر .. عنجد انا بحبك !! ابتسم بآلم : لاناا انتِ عمركِ ما حبيتيني !! لانا بدفااع : فاارس أنــ ...... قااطعهاااا : لاناااا انتي جيتي عندي لأنو كنت بمشكلة وحكيتيلي بحبك مشاان هربك من الضغط والمشاااكل اللي كاانت بين ابوكي وامك .. انا آجلت فكرة هروبك لتااني يوم مشان اكتشف الحقيقة وريحكِ .. اناا مستحيل ساوي هيك واهرب معك حتى لو كنت بحبك !! دمعت عيونهااا : بس ..... قااطعهاا مرة ثااانية : ماا في دااعي تقولي شي .. انا عنجد حبيتك وبوعدك من اليوم راح احااول انسى هالحب وبتمنالك السعادة مع ابوكي وامك لانا :: فــ .... قطع عليهم اصواات صرااخ عاالية !! وقف فاارس بااستغرااب وهو يخرج : شوو هالصرراخ ؟ لاناااا وهي تلحقه : مااااا بعرف !! ************ جيناا بتوتر : راامي ؟ ابتسم : نعم ؟ جيناا : انت بتعرف انو انا كنت بحب سيف من زمان ومن قبل ما يدخل السجن !! اختفت ابتساامته : بس انتِ نسيتي سيف وهلأ انتي بتحبيني !! جيناا : رامي انا حاولت انسى سيف بس ما قدرت .. حاولت حبك وكمان ما قدرت .. كملت وهي تتنهد : رامي انااا بحبك متل اخي انا ما عندي اخ وانا بعتبرك اخي انا حبيت احكيلك الحقيقة لأنو مو قادرة خبيهاا اكتر من هيك رامي بعصبية : كيف بتقدري تحبي الشخص اللي كان السبب بموت اخي ؟ جااات هذي اللحظة رنااا عشااان تااخذ من راامي شووية اورااق .. بس وقفت فجآة وهي تسمع كلام جيناا ورامي !! جيناا : رامي لا تعصب وحاول تفهمني انا بحبوو كتير لسيف وانا متآكدة انو هو مستحيل يساوي هيك شي زادت عصبيته وهو يوقف : كيف يعني مستحيل هو اللي شرب وسكر وهو اللي كاان بالسيارة عم يسوق وهو سكراان .. رامي بآلم : انا خسرت اخي بسبب تهوره واهماله !! تجمعت كل الشلة على اصواات راامي وجينااا !! ماازن بااستغرااب : شو فيه ؟ فااارس : ليش عم تصرخووو ؟ فتح راامي فمه عشاان يجااوب بس طااحت عيوونه على رناا الطاايحة على الارض ! ************* ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاانت جاالسة معااه بوحدة من طااولات الكاافترياا الموجودة بالجاامعة .. وارتبااكهاا مختفي وهي مندمجة معااااه بالكلام عن البحث !! سلطاان وبيده القلم يكتب : امممممم ايش كمااان ؟ شووق وهي تفكر : امممممم ماادري .. نااظرت الورقة : ماا تكفي الافكاار اللي كتبناهاااا ؟؟ رفع رااسه عن الورقة : اتوقع تكفي .. واذا لقيناا افكاار جديدة بنضيفهاااا ابتسمت : اووكي سلطاان وهو يوقف ويسحب الورقة من الطااولة : يلا رفعت رااسهااا له بااستغرااب : ووين ؟ سلطاان : بنرووح المكتبة وقفت معه : بس الجاامعة فيهااا مكتبة !! اابتسم : احناا ما بنستخدم مكتبة الجاامعة .. بنرووح مكتبة برااا الجاامعة شووق : ليش ؟ غمز لهاا : عشاان يصير البحث حقناا مميز ومختلف عن بااقي البحووث ابتسمت بقلبهاا على فكرته .. شكله مو هين اابدااا : اووكي يلا مشى وهو يخرج براا الجااامعة وشووق وراااه .. طلع مفتااحه من جيبته وهو يضغط عليه ويفتح سياارته !! بلعت ريقهاا .. اول مرة تركب مع شااب غريب عليهاااا .. بس اللي مطمنهااا وجود البودي قاارد معهاااا !! طلعت جنبه بالسياارة ولصقت بالشباااك والبودي قاارد ركبوو بالمقعد الخلفي !! التفت سلطاان على البودي قاارد .. وحرك عدسة عيونه وهو يناظر شووق : بيروحوو معااناا ؟؟ *********** KSA بــــــــالـــشركــــة خلص الاجتماااع وجلس يرتب الاورااق عشاان يخرج من الشركة ويروح لجووري !! دخل رياااان وبيده ملف : خذ هذاا معاااك !! رفع رااسه عن الاورااق : ايش هذااا ؟ رياان : الملف اللي بتعطيه لأبو ساامي حق آخر صفقة !! خاالد : وصله انت !! رياان : مو قلت بتروح لجوري خلاص اعطيه انت خاالد : رياان اناا رايح اخذهاا مو اجلس عندهاا واكلم ابوهاا بالشغل .. خلاص اتصل بابو ساامي واعطيه هوو !! رياان : اوووف ياا اخي ليش انت تحب تكثر علي الشغل ؟؟ خاالد وهو يخرج براا المكتب : هههههههه لأني اذا قاابلت ابو ساامي عشاان الصفقة بيرووح الووقت ومااا بطلع مع جوريتي .. سلام ريااان بقهر : الله معاااك ************ بــــــيت ابـــــو غـــــــلا غلا باابتساامه وهي تضيفه العصير : تفضل عمي ابو ساامي : تسلم يدكِ جلست مقاابل عمهاا وهي تااخذ عصيرهاااا : الله يسلمك ابو سااامي : ووينه ابووكِ قاال لي خمس دقاائق ؟؟ مضت ربع سااعة !! غلا : ههههههه الحين يووصل اكيد علق بالزحمة .. وكملت وهي تمثل الزعل : عمي طفشت مني ؟ ابو سااامي : ههههههه احد يطفش من بنته ؟؟ ابتسمت لعمهاااا وقاامت وااقفه عشاان تااخذ من المطبخ صحن الحلا !! سمع رنين جوااله .. سحبه من جيبه وهو يجااوب : هلا رياان رياان : هلا عمي شخباارك ؟ ابو ساامي باابتساامه : بخير طمني عنك ؟ رياان : الحمد لله بخير .. عمي اناا طاالع الحين من الشركة ومعااي ملف الصفقة الآخيرة تحب اجي عندك البيت اعطيك هوو ؟ ابوو ساامي بحرج : والله اناا الحين ببيت اخوووي رياان : طيب قوول لي العنوااان اذاا ماا عليك امر قاال له ابو ساامي العنواااان وسكر الخط !! دخلت غلا وبيدهاا صحن الحلا وجلست تكمل سواالفهاا مع عمهاا لين ماا يوصل ابوهاااا ^^ ابو ساامي وهو يووقف : غلا خذي لي طريق ابي اروح الحماام غلا : خذ رااحتك عمي .. امي عند الجيراان !! هز ابو ساامي رااسه بالمواافقة واتوجه للحمااام .. وغلا جلست تااكل حلا وتنتظر عمهاااا !! ************** عــــــــند ريــــــــــان ووقف سياارته وهو يخرج منهاا ويتوجه لبواابة البيت .. رفع يده وضغط الجرس .. فتحت له الخدااامه !! رياان : ووين ابو ساامي ؟ الخداامه بغبااء : تفضل بابا ابو ساامي دااخل دخل رياان واتوجه للمكاان اللي قاالت عليه الخداااامه !! دخل وتعلقت عيووونه عليهااااا .. كااانت جاالسه ببرموضااا وتيشرت ازرق يعكس لوون عيونهاااا الزرقاااء وشعرهااا طااايح على ظهرهااا بحرية .. وبيدهاااا اليمين تااكل حلا وبيدهااا اليساار تلعب بجواالهاااا : بابا تآخرت عمي صاار له سااعة ينتظرك !! ماا سمعت جوااب .. رفعت رااسهااا وانصدمت وهي تشووف رياان وااقف قباالهااااا !! ************ عــــــــند جـــــوري نزلت من غرفتهاااا وهي تحط جواالهااا بشنطتهاا الكبيرة !! ام ساامي : شو رايحة ؟ جوري باابتساامه : اايه خالد ينتظرني ام ساامي بحناان : الله يوفقكِ جوري وهي تبوس امهااا : ويخليكِ لي ام ساامي باابتساامه : شفتي بااقة الورد ؟ جووري بخجل : اايه .. اممممم يمه كيف وصلت غرفتي ؟ ام ساامي : خاالد ارسلهاا مع الخداامة واناا وصلتهاا لغرفتكِ جووري : اهااا اتوجهت للخاارج وهي تودع امهاا : يلا ماما بااي ام ساامي : بااي حبيبتي خرجت جووري وشاافت حبيبهاااا ينتظرهاا بالسيااارة .. فتحت البااب وركبت جنبه وهي مبتسمة : مرحباااا خالد وهو يناظرهاا بعيونه الزيتية : هلا انتظرت عشاان يحرك السياارة ويمشي .. بس خاالد ما حرك سااكن بسياارته !! جوري بااستغرااب : خاالد ؟ التفت وهو يبعد عيونه عنهاااا وينااظر الطريق قداامه : غطي وجهك !! *************
نهااااية الـــــبارت الــــــ22ـــثاني والـــعـــشروووووون
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:39 | |
| قـــــــــــراءة مــمــتعة
الـــــبارت الــــــ23ـــثالــــــث والـــعـــشروووووون
عـــــــــــند خــــــــــالـــد شااافهاااا وهي تخرج من البيت وتتوجه له .. من حسن حظهاا انهاا مو فااتحة عباايتهاااا بس شيلتهاا كالعاااادة لابستهاا باهماااال وخصلات شعرهاا وااضحة .. ركبت سياارته وهي تسلم عليه .. اتنهد وقبل لا يتحرك بسياارته القى عليهااا اول آمـــــــــر !! مااا سمع جوااب منهااا .. التفت لهاااا وشاافهاا تنااظره وهي سااكتة : ما احب اكرر كلامي بس اذااا ماا سمعتيني اعيده !! جووري وهي ترمش : اغطي وجهي ؟ خاالد : اجل سمعتيني !! جووري : بس اناا مو متعودة اغطي وجهي !! خاالد : من اليووم بتتعااملي مع عادااتي اناااااا !! جووري : وليش مو انت تتعاامل مع عادااتي ؟؟ خاالد : لأني اناا الرجااال .. ولا تنسين انا الحين زوجكِ ولازم تسمعين كلامي !! جووري بقهر : بس ...... قاااطعهااا : اذا مو عشااني عشاان ربكِ !!!!! سكتت جوري وهي تفكر .. هي من اول ماا تحجبت متعودة تلبس الحجااب على كيفهاا .. واهلهاا ما اجبرووهااا على الحجااب .. اهلهاا اتركووهاااا على رااحتهاااا حتى بلبسهااا ما احد ادخل فيهاااا !! .. بس كلام خاالد صح اناا لازم التزم بحجااب شرعي عشاان ربي !! عدلت شيلتهاا وغطت وجههااا والتفتت للشبااك وهي سااكتة !! ابتسم برضاا .. قدر يقنعهاااا .. شغل سياارته ومشى !! *********** عــــــــــند غــــــــــلا سمعت رنين جرس البيت .. عباالهاا ابوهاا جاااء .. وحست بأحد يفتح الباااب ويدخل الغرفة .. اتكلمت مع ابوهااا وهي مندمجة ومستمتعة بوحدة من العااب جواالهاااا .. ماا سمعت رد من ابوهاااا .. وقفت العبة وهي توقف وترفع رااسهااا وتفتح فمهااا عشاان تكمل الحلا اللي بيدهااا .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهي تشووف ريااان بصدمه !! قرب بخطوااته من غير شعووور .. ومسك يدهااا المعلقة بالهوااء وهو يدخل الحلا بفمهاااا المفتووح !! سكرت فمهاااا بعد ماا دخل رياان الحلا وهي مو قاادرة تبلعه او تحس بطعمه .. كاانت تنااظر عيوونه الرماادية وهي للحين مصدوومه !! صحت من صدمتهاااا وهي تسمع رنين جرس البيت .. سحبت يدهاا من يده وركضت وهي تخرج وتتوجه لغرفتهاااا !! *********** عــــــــند ريــــــــــان ماا يدري وشلوون اتوجه بخطوااته لهاا ومسك يدهاا واكلهاا الحلا وهي تنااظره ببراءة وصدمة .. غرق بعيونهاااا الزرقااء .. ماا حس غير بيدهاا تنسحب من يده وعيونهاا اختفت عن عيوونه !! دخل هذي اللحظة ابو ساامي وشااف رياان وااقف وهو ينااظر مكاان بسرحاان !! اتوجه بخطوااته وبااستغراااب : ريااااااان ؟ صحى من سرحاانه وهو يلتفت : هلا ابو ساامي : متى جيت ؟ رياان بكذب : احم الحين .. فتحت لي الخداامه واخذت لي طريق ودخلتني هناااا !! ابو ساامي باابتساامه : اهااا .. وآشر بيده للمكاان اللي كاانت جالسه فيه غلا : تفضل اجلس جلس رياان .. ودخل هذي اللحظة ابو غلا : السلام عليكم ابو سامي + رياان : وعليكم السلام سلم عليهم ابو غلا وهو يجلس : آسف عالتآخير ابو ساامي : حصل خير .. وآشر بيده على رياان : هذاا رياان ولد ال ..... ابو غلا باابتساامه : ياا هلا اناا اقوول البيت منوور !! رياان باابتساامه : منوور باهله ابو ساامي وهو يكلم رياان : هذاا اخووي ابو غلا زاادت دقاات قلبه من ذكر ااسمهاااا .. وسلم على ابو غلا وبدآ يسوولف معهم !! ************** عــــــــــند غــــــــــلا دخلت غرفتهااا وهي تسكر البااب وتسند ظهرهاا عليه .. بلعت الحلا الموجود دااخل فمهاااا وهي تحط يدهاا على قلبهاا بمحااولة تخفيف نبضهاا اللي زاااد .. انصدمت من وجوده قباالهاااا .. شلوون دخل البيت ووصل لهاااا ؟؟ واايش جاابه ؟؟ دااخل عقلهاااا اسآلة كثير مو لاقية لهااا جواااب !! بعدت عن البااب وهي تتوجه لسريرهاااا .. انسدحت وهي تغمض عيونهااا وتتذكر عيوونه الرمااادية !!
************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " هوو يدري انهاا مستحيل تروح معااه من غير البودي قاارد .. بس هذي تعتبر اول خطووة بالنسبة له .. صحى من افكااره على صوتهاااا !! شووق بثقة : طبعااا بيروحوو معااانااا سلطاان ببرود : اجل انااا ايش ؟؟ شووق بااستغراااب : انت ؟؟ سلطاان : بتااخذين البودي قارد كااني انا مو رجاال ومقدر احميكِ ؟؟ صدق اهاانة !! بلعت ريقهااا .. وباارتبااك : مــ .. مــو قصدي كذاا .. بــ .. بــس انت ماا تعرفني عشاان تحميني !! ملامح وجه باااردة .. عكس قلبه اللي ابتسم على ارتبااكهاا وبرااءتهاا وتصديق اي حرف يقووله لهااا !! التفت وهو ينااظر الطريق قداامه ويشغل السياارة ويمشي وبهدووء : ان شااء الله بنتعرف !! شووق وهي ترمش : حلم ابليس بالجنة !! سلطااان وهو يطلع سيجاارة : هههههههههههههه شووق بقهر لأنهاا مو قادرة تفهمه : ليش تضحك ؟ سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته ويسووق بيد وحدة : كيفي !! التفتت للشبااك وهي تنااظر الشواارع وتهز رجلهاا اليمين بقهر !! ************** عـــــــــــند خــــــــــالـــد كاان يسووق وهو مضاايق من سكوتهااا .. التفت لهاا وشاافهاا تناظر الشواارع من الشبااك بسرحاان .. مد يده اليمين ومسك يدهااااا !! صحت من سرحانهاا وهي تلتفت له من غير ما تنطق بحرف !! نااظر الطريق قدااامه وهو لساا مااسك يدهاا ويسوق بيده اليسااار : وشفيك ِ ؟؟ جووري بهدووء : ولا شي خاالد : مضاايقة لأني قلت لكِ تغطين وجهك ؟ جووري كاانت تفكر برااشد اللي شاافته بمطاار سورياااا .. ماا تدري تقول لخاالد ولا لأ .. هي خاايفة تقووله ويعصب وخاايفة رااشد يدري ويآذي خاالد !! ضغطت على يده وهي تااخذ الاماان منه : لا حبيبي ماا ضاايقت انت معااك حق !! ابتسم وهو يرفع يدهاا لفمه ويبووسهااا : اجل وشفيهاا حياات خاالد ؟؟ بلعت ريقهاا بخووف من انهاا ترجع لسورياا ويشوفهااا رااشد !! جووري : حبيبي ؟؟ خاالد : عيووووونه !! جووري : امممممم اابيك تساافر معي !! ووقف السياارة وهو يترك يدهااااا : وصلنااا .. بنتكلم داااخل المطعم !! اتنهدت وهي تشووف المطعم .. نزلت من السياارة واتوجهت مع خاالد لدااخل المطعم !! ************** ســــــــوريـــــا " اللاذقية " الــــمــسـتشــفى واااقفة الشلة بالممر وهم ينتظروو الدكتوور يطلع من الغرفة !! خرج الدكتور .. انتبهت له جينااا واتوجهت بخطوااتهاا له والشلة لحقتهااا جيناا بقلق : شو صاار دكتور ؟ الدكتور بابتسامة : لا تخافوو البنت منيحة راامي : شو صاار معهااا ؟ الدكنور : شكلهاا سمعت خبر صدمهااا او كلام ما عجبهاا وهذاا الشي وصلهاا للأغمااء !! فاارس بااستغرااب : غريب كاانت الصبح منيحة شو ممكن سمعت ؟ الدكتور : بتقدروو تدخلوو لعندهاا وتسألوهااا .. عن آذنكم رااح الدكتوور .. والشلة دخلت عند رناااا .. سلموو عليهااا وسآلوهاا اذا هي مضاايقة او سمعت خبر ضاايقهااا .. وهي نكرت هذاا الشي وقاالت انهاا بخير !! **************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كااانت دااخل المكتبة تناااظر الكتب المرتبة داااخل الرفوووف الطوويلة .. وسلطاان كاان بالجهة الثااانية يختااار شوية كتب للبحث حقهم !! ابتسمت وهي تسحب وااحد من الكتب وتقرأ عنواانه .. جذبهاا العنواان كاان الكتاااب بالغة الانجليزية .. قررت تااخذه .. قلبت الكتااب بيدهاا عشاان تعرف كم سعره بس ماا شاافت السعر .. التفتت لجهة اليمين وشاافت صااحب المكتبة ايطاالي .. يعني ماا رااح تقدر تفهم كم سعر الكتااب .. التفتت لسلطااان وشاافته بيده كتاابين وينااظر محتوياات كتااب ثاالث !! توجهت بخطوااااتهااا له : سلطااان ؟ التفت لهاااا : هلا ؟ شووق بخجل : امممممم ابي اعرف كم سعر هذاا الكتااب .. وآشرت بيدهاااا : وهذااك اللي يبيع شكله ايطاالي !! سحب الكتااب من يدهاا وعقد حوااجبه وهو يقرأ العنوااان : بس هذااا الكتااب مااراح يفيدناا بالبحث !! شووق : هذاا مو للبحث هذاا لي اناا !! ابتسم بسخرية وهو ينااظر الكتااب ويقرأ العنواان مرة ثاانية .. الكتااب كاان عبارة عن روااية حب !! رفع عيوونه لهااا : الحين اناا جالس ادور كتب للبحث وانتِ جالسة تختااري كتب لكِ !! توردت خدودهااا .. معااه حق هي لازم تسااعده .. بس الكتااب جذبهااا .. هي متعودة تقرأ رواياات من النت .. وهذاا الكتااب شكله يشبه الروايااات اللي تقراهااا !! حط الكتااب اللي اختاارته شووق فووق الكتاابين اللي بيده .. ورجع يقرأ محتوياات الكتااب الثاالث !! رمشت وهي تنااظره .. حرك عدسة عيوونه ونااظرهاا : خلاص الحين اسآله !! بلعت ريقهاااا : طيب .. اممممم ايش اخترت ؟ سكر الكتااب الثاالث وحطه فوق الكتب اللي اختاارهم : اخترت كتاابين وهذااا الثاالث !! .. ونااظرهاا بغرور : انااا ثلاث كتب وانتِ ولا وااحد !! انقهرت وبتحدي : الحين تشووف ايش اختااار !! سلطااان وهو يمشي عشاان يشوف الكتب بالرفوف الثاانية : هههههههه طيب نشوووف !! *************** عـــــــــــند جـــــــــــوري بعد ماا طلب خاالد الآكل .. جلست تلعب بشووكتهاااا وهي تنااظره : خاالد ؟؟ رفع عيوونه لهااااا من دوون جوااااااب !! جووري : رااح تساافر معي ؟ اسند ظهره على الكرسي خلفه وهو ينااظرهااا : وشراايكِ تكنسلي السفر ؟؟ جووري بصدمه : مستحيييل خاالد : ليش ؟ جووي : ابي اكمل درااااستي !! اتنهد بصبر : كمليهااا هنااااا !! جووري وهي تهز رااسهاا بالرفض : بدآت هناااك مقدر ارجع واكمل هناااا .. نااظرته بزعل : ماااا تبي تساافر معي ؟ سكت وهو ينااظرهاا .. يقدر الحين يجبرهاااا تكمل درااستهاا هناااا .. بس ماا يبي يضغط عليهاا بطلبااته .. حس بضيقهااا وهي بسياارته ماا يبي يغصبهاااا ويخليهاا تكرهه !! يبي بشوويش يقنعهاا بطلبااته بدوون ماا تفهم انه هذي الطلباات آمر منه !! خالد بهدووء : مقدر اساافر واترك الشركة !! غورقت عيونهاا .. يعني الشغل اهم منهاااا ؟ .. سكتت وهي تنزل رااسهاا لصحنهاا و تلعب بآكلهاا !! خاالد : جوورريتي ؟؟ ردت من غير مااا تنااظره : امممممم ؟؟ خاالد : نااظريني رفعت رااسهاا له وهي تنااظره بزعل !! خاالد : حبيبتي اناا مقدر اترك الشركة بس انتِ تقدري تتركي درااستكِ وتبقي هنااا بجنبي !! جووري : لا مقدر .. خاالد انا من زماان احلم ادخل جاامعة واكمل درااستي .. وانا بدآت درااستي بسورياا وبكمل طريقي .. وغلا معااي مقدر اتركهااا لوحدهاا هنااك !! اخذ نفس طوويل .. شكله بيتعب لين يقنعهاااا : اهااا يعني درااستك وغلا اهم مني ؟ جووري بقهر : وانت شغلك اهم مني ؟ خاالد : الوااحد يشتغل عشااان يقدر يعيش !! جووري وهي تقلده : والوااحد يدرس عشاان يشتغل ويقدر يعيش !! رفع حااجبه : ومن قاال بتشتغلي بس تخلصي درااستكِ ؟ جووري : اناا قلت اخذ شووكته وهو يرجع لآكله : وشراايكِ تخليني راايق ؟؟ جووري : ايش قصدك ؟ يعني اناا اللي خربت روقاانك ؟ اتنهد بااستغرااب من تصرفااتهااا وكلامهااا : جوري وشفيكِ ؟ امس كاان زوااجناا واليوم ما ابي نتكلم عن شي يخرب يومنااا !! جووري بهدووء : طيب نااظرهاااا .. وترك شووكته ووقف وهو يجلس جنبهااا !! مسك يدهاااا : وشفيهاا جووريتي ؟ دمعت عيونهاا وهي تنااظره : أنــ .. أنــا خاااايفة !!!! خاالد بااستغرااب : من اايش ؟؟ طااحت دمعتهاا وهي مو قادرة تقووله من خوفهااا عليه !! طلب خاالد الحسااب .. وخرج مع جووري من المطعم .. مسك يدهااا واتوجه لسيارة .. وركب معهاا بالمقعد الخلفي !! ترك يدهاا وهو يمسك وجههااا بيدينه : من ايش خاايفة حيااتي ؟ جوري بصيااح : خاالد لا تتركني !! ضمهاا بقووة لصدره : حيااتي اناا مستحيل اتخلى عنكِ .. همس بااذنهااا : انتِ زوجتي .. مـــــلكي !! اندفنت بحضنه اكثر وهي تمتص الاماان منه وتحااول تبعد رااشد عن افكااارهااا !! **************** عــــــــند غـــــــــــلا غفت وهي متمددة على سريرهاا .. صحت من غفوتهاا وهي تسمع رنين جواالهاا .. عدلت جلستهاا باانزعااج وهي تنااظر السااعة .. صاار لهاا سااعة ناايمة وهي مو حااسة !! سحبت جواالهاا من جنبهاا ودق قلبهاا بقووة وهي تقرأ ااسم رياان .. الحين وشلوون بترد عليه بعد ما شاافهااا .. وربي فشلة !! قررت ماا ترد .. بس رياان ماا تركهاا بحاالهااا من اتصاالاته المتكررة !! ردت وهي تعدل صووتهاا : احم هلا ؟ رياان : بدري ؟؟ سكتت غلا من غير جواااب !! رياان : غلا ؟ غلا : اممممم ؟؟ رياان وهو يسوي نفسه عاادي : وشفيكِ ؟ بلعت ريقهاا : انت وشلون دخلت بيتنااا ؟؟ ابتسم : الخداامة فتحت لي ودخلتني !! انقهرت غلا من الخداامة .. يعني ماا تعرف انهاا كاانت جالسة مع عمهااا !! رياان : كنت جااي اعطي عمك شووية اورااق !! غلا بهدووء : اهااا رياان : اضاايقتِ من شووفتي ؟ غلا باارتبااك : لا بــ .. بــس ..... رياان بهمس : بس اايش ؟ بلعت ريقهاا : ولا شي ابتسم .. يدري انهاا خجلانة انه شاافهاا .. بس بالنسبة له كاانت احلى لحظة بحيااته .. شكر بقلبه خاالد اللي ارسله والخداامة اللي دخلته ^^ كمل سووالفه مع غلا ولا كاانه صاار شي !! ************* يــتبع >>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:41 | |
| ســــــــوريـــــا " اللاذقية " اتصلت جيناا بأهل رناا عشاان تخبرهم .. وجااء ابو رناا وامهاااا واخذوو رنااا معااهم البيت بعد ماا اعطااهااا راامي اجاازة عشاان ترتااااح !! دخلت رناا غرفتهاااااا وغمضت عيونهاااا وهي تسترجع يووم الحاااادث !! " يــــــــوم الـــــحااادث " كاانت رناا طالعة مع اخوو راامي لحفلة .. وقاابلوو بطريقهم سيف .. ادلعت عليه رناا عشاان يروح معااهم واافق لأنوو كاان يحبهاااا .. واتووجهوو للحفلة اللي كاانت بوحدة من الاسترحااات !! كااانت الحفلة باغااني عالية وشبااب وبناات ورقص وشرب .. الخ سيف بضيق وهو مو عااجبه الووضع : خلينااا نرجع رنااا بوونااسة : ليش ؟ المكاان حلووو ربيع " اخو رامي " : اايه خليناا ننبسط شوية !! توجهت رناا للبوفيه وهي تااخذ لهاا كااس وسكي .. وربيع جلس على كرسي وبدأ يشرب وينااظر النااس اللي ترقص !! سيف بعصبية وهو يسحب الكااس منهاا : رنااااااا من امتى نحنا بنشرب ؟ رناا بضيق : سيف شبك بدي جرب !! ربيع : هههههههه خليهاا تجرب شو بدك فيهاااا نااظره سيف بعصبية : انت لا تتدخل رنا وهي تسحب الكاس من سيف : سيف وانت لا تتدخل فيني انا حرة !! سيف بضيق : رناا بلا جنااان وخليناا نرجع سحبت كااس ثااني من جنبهاا وهي تمده لسيف : شو رايك تجرب ؟ سيف : ما بدي يلا خليناا نرووح رناا وهي تمسك يده وتقرب الكااس من فمه وبدلع : ممكن تشرب من يدي ؟ سيف اللي يحب رنااا .. عجبه قربهاا وانه يشرب من يدهاا .. وبدون شعوور فتح فمه وبدآ يشرب من يدهاا !! حط ربيع كااسه على الطااولة وهو يوقف : نسيت الدخاان بسيارتي رايح جيبوو رناا وهي تشرب : هههههههههه اوكي لا تتآخر رااح ربيع .. والتفتت رناا وشاافت بنتين البنت 1 مدت يدهاا ودخلت حبة بكااس ربيع وهي تكلم اللي جنبهاا : ربيع تركني وراح خليه يندم البنــــت 2: شو عملتي ؟ البنت بخبث : حبة سم البنت بصدمه : مجنونة رناا اللي المشرووب آثر عليهاا وماا صاارت تركز .. جلست تضحك على كلام البنتين !! سيف ترك كااسه اللي عطته يااه رنااا وهو مو قادر يكمله ويحس نفسه مو قادر يوقف !! رجع ربيع واخذ كاااسه وشربه كله دفعة وحدة !! سيف : كح كح يلا خليناا نرجع .. بدي اعرف كيف عرفتوو بهالحفلة ؟ رنااا : ههههههههههههه مسك سيف رناا وهو يخرج معهااا ولحقه ربيع وهو يضحك رناا وهي تمد يدهاا لربيع : اعطيني المفتاح خليني اناا سوق ربيع طلع مفتااحه ومده لرناا : هههههههه تفضلي سيف وهو يحس بصدااع : لا خليناا ناخد تكسي ماا رااح نقدر نسوق ونحنا بهالحالة رناااا وهي تركب مكاان الساايق : هههههههههه شبهاا حالتناا ؟؟ سيف بعصبية : انا وانتي ما معنااا شهااادة سواقة .. ااذا مسكتك الشرطة شو راح يصير رناا بعنااد : خلص سيف انا بعرف سووق ركب ربيع جنبهااا .. وسيف حااول يقنعهاااا وهي ماا واافقت .. طفش سيف وهو يحاول يقنعهااا .. تركهاا على راحتهاا وركب بالمقعد الخلفي !! مشت رناا بالسياارة ودخلت بطريق ضيق .. وهي مو قادرة تركز بالسوااقة .. صاارت تضحك وتزيد السرعة وربيع يضحك معهااا .. سيف اللي مااسك رااسه من كثر الصداااع : رناااا شوية شوية طلعت سياارة بوجههااا .. وفقدت القدرة على التحكم بالسيااارة .. لفت الدركسوون لليمين عشاان تتجنب السياارة وصدمت بالعاامود الكهربااااااء ووقفت السياارة !! صحى سيف وهو يمسك رااسه .. كاانت حالته احسن بسبب جلوسه بالمقعد الخلفي.. شاااف ربيع غرقاان بدمه .. ورناااا رااسهاا على دركسوون.. فتح الباااب وهو مااسك رااسه وخرج من السياارة وبدآ يحااول يفتح البااب من جهة رنااااا .. فتح البااب وهو يهز رناااا : رنااا .. رنااا عم تسمعيني ؟ رفعت رااسهاااا وهي تحط يدهاااا على رااسهااا اللي ينزف : آآآه راااااسي !! سمع صوووت سياارة الشرطة .. شاال رناااا بسرعة وحطهاا بالمقعد الخلفي .. وركب هو مكاان السواااق .. ووصلت هذي اللحظة الشرطة والاسعااف !! ورنااا فقدت وعيهااااا !! صحت رنااا من ذكريااااتهاا وهي تغمض عيوونهاااا بقووة ودموعهاا تطيح على خدهاااا .. الحين تذكرت !! هي اللي كاانت عم تسووق مو سيف .. هي اللي ماا نبهت ربيع بوجود سم بكااسه وخلته يشربه .. هي السبب بكل شي .. سيف دخل السجن بسبب السوااقة وهو سكراان وبدون رخصة قياادة !! هو حااول يقنعهاا عشاان يااخذوو تااكسي بس هي كاانت عنيدة .. انحكم سنتين بسببهاااا هي !! ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاان وااقف ويتكلم مع صااحب المكتبة ويسآله عن كتااب .. بس ووقف كلامه وهو يشوف شوق ماسكة بيدهاا اليمين اربع كتب وبيدهاا اليسار ثلاث كتب .. اتوجه بخطواته لهاا !! سلطاان بااستغرااب : شووق ايش هذاا ؟؟ شوق ويدينهاا عورتهاا من الكتب الثقيلة : كتب عشاان البحث !! سلطاان : هههههههههههههه وربي انكِ مجنونة !! شووق بقهر : هذي الكتب بتفيدنااا بالبحث مد يدينه وهو يسحب الكتب منهاا بمحااولة تخفيف الثقل عليهاا .. ارتبكت وهي تحس باااطرااف اصاابعه تلمس يدينهاااا !! حس باارتبااكهااا : حيااتي انااا اخترت اربع كتب اتوقع تكفي !! زااد ارتبااكهاا من كلمته : اولا لا تنااديني حيااتي قلت لك الزم حدودك معااي وثاانياا صاار لي سااعة اختاار الكتب وبعدين تقووول ماا بنااخذهاا !! سلطاان وهو يتفحص محتوياات الكتب اللي اختااارتهاا شوق ويطنش كلامهاا الاول : احناا بنسوي بحث مو بنآلف منهااج !! يعني انتِ اخترتِ سبعة كتب وانا اربعة مو معقوول 11 كتااب عشاان بحث !! شووق ببرااءة : اناا سبعة كتب وانت اربعة ههههههه اناا اكثر منك !! نااظر ضحكتهااا وبرااءتهااا : تدرين انكِ طفلة ؟؟ شووق وهي ترمش بقهر وهي مو فااهمة قصده : اناا كبيرة غصب عنك !! سلطاان : هههههههه طيب يالكبيرة .. وآشر بيده : رااح نااخذ هذاا الكتااب وهذااا !! شووق : والبااقي ؟ سلطااان : البااقي بنرجعه .. يكفي 6 كتب وزياادة !! شووق : طيب التفت سلطاان وهو يتكلم مع صااحب المكتبة عن سعر الكتب !! شووق كاانت تنااظره وتنااظر كلامه بالغة الايطاالية !! شااافته يرفع الروااية اللي اختاارتهاا ويسآل عن سعرهاااا : ( كم سعر هذاا ؟ ) Quanto costa questo? صااحب المكتبة : 20 يورو شافت سعر الكتب على شاشة الكمبيوتر .. طلعت بوكهاا من شنطتهاا عشاان تحااسب على الروااية وكتب البحث !! سلطاان وهو يطلع بووكه من جيبه : ايش تسوي حضرتكِ ؟؟ شوق وهي تفتح بوكهاا : بدفع الحسااب !!!! طنشهاا سلطاان وهو يدفع الحسااب ويااخذ الكتب ويخرج من المكتبة !! انقهرت وهي تلحقه : ماا يصير كذاا !! التفت لهاا وبيده الكيس : ايش هو اللي ماا يصير ؟؟ شووق : البحث لي ولك يعني لازم ادفع معااك !! سلطاان بحدة : هذي آخر مرة !! اول مرة مشيتها لكِ بالبودي قارد بس لهناا ويكفي !! شووق بااستغرااب : ليش ايش سويت ؟ سلطاان بنفس الحدة : ترى اللي وااقف قباالكِ رجااااال .. التفت وهو يكمل طريقه ويتوجه لسيارته : هذاا النااقص بنت تدفع واناا وااقف !! شووق وهي تلحقه : اناا مو قصدي كذاا !! انت ليش تفسر تصرفااتي على كيفك ؟؟ سلطاان وهو يركب سيارته : يكفي اسآلة ومالكِ شغل كيف افسر التصرفات !! شوق وهي تركب جنبه : طيب الرواية اللي اخترتهاا انااا مالهاا علاقة بالبحث ليش تدفع انت ؟ بصفتك ايش ؟ سلطاان وهو يسووق وببرود : قلت يكفي اسآلة !! سكتت شووق وهي مو قادرة تفهمه وتفهم تصرفااته !! صدق مزااجي !! ************** عــــــــــند خــــــالــــــد بعد ماا هدت جووريته .. طلب خاالد سندويشاات وكملوو اكلهم دااخل السياارة ^^ ووصلهاا البيت .. واتوجه لبيته .. دخل وشااف اخوااته وامه جالسين بالصاالة : السلام عليكم ام خاالد + نوف + ندى : وعليكم السلام بااس رااس امه وهو يجلس : كثراانة زياارتكِ نووف !! نووف بقهر : قوول انك ماا تبيني !! خاالد : هههههههه امزح .. ماا ينور البيت الا بووجودكِ !! ندى وهي ترفع حااجبهاا : ايش قصدك ؟؟ خاالد : اخلص من وحدة تنط لي الثاانية .. احسن وحدة شهوودة !! التفت لأمه : يمه ويينهاا شهد ؟ فتحت فمهاا ام خاالد عشاان تجااوب .. بس دخوول شهد الغرفة قطع عليهاا : خااالد ؟ خاالد باابتساامة : تعاالي شهوودة اتوجهت شهد لأخوهاا وهي تبوس خده وتسلم عليه : ليش ماا جيت عشاان تاكل معانا ؟ زاادت ابتساامته : تغديت مع زووجتي نووف بخبث : بدأت طلعااات معهاااا !! رفع حااجبه : وانتِ ايش حاارق رزك ِ ؟ ندى : ههههههه خليه يطلع معهاااا قبل لا تساافر .. صح خالد متى بتساافر جوري ؟ خاالد : بعد يومين نوف : وشرايك تعزمهاا بوكراا هي واهلهاا عندناا ؟؟ خاالد : ايش المنااسبة ؟ نوف : عزيمة قبل سفرهاا واناا ودي اجلس معهاا واتعرف عليهاا اكثر خاالد وهو يلتفت لأمه : وشراايك يمه ؟ ام خالد بابتساامه : ماا عندي ماانع خاالد : خلاص اجل بوكراا بعزمهاااا هي واهلهاا !! نوف بونااسة : يسسسس خاالد بااستغرااب : كل هذاا وناسة ؟ نووف : ههههههه ابي اتكلم معاهاا واعرف عنهااا كل شي .. البنت كيوت ونعومة وشكلهاا طيوبة ندى بسخرية : ترى خاالد اللي لازم يعرف عنهاا كل شي مو انتِ !! سكت خاالد وهو يفكر .. هو صدق ماا يعرف عنهاا كل شي !! ام خاالد : خااالد انت رااضي بسفر زوجتك ؟ خاالد بهدووء : يمه البنت تبي تكمل درااستهاا وهذاا من حقهاااا ام خالد : بس ... قااطعهاا : يمه لو ندى انخطبت كنتِ ماا راح توقفي درااستهااا صح ؟؟ سكتت ام خالد .. وتوردت خدود ندى : الحين اناا ايش دخلني !! وقف خالد وهو يتوجه لجنااحه : ههههههه اناا طاالع ارتااح خرج خاالد .. والتفتت ندى لأختهاا : شهد شهد بزعل : نعم ؟ ندى بااستغرااب : وشفيكِ ؟ شهد بغرور : زوجة خالد ما احبهااا !! ام خالد بحزم : شهد عيب .. وقفت وهي تخرج براا الصاالة : هذي آخر مرة اسمعكِ تقولي هذاا الكلام !! خرجت ام خاالد .. ونوف توجهت لأختهاا شهد : شهوودة شهد وهي تصيح : ما ابيهاا ماا ابيهاا نوف وهي تحضنهاا : ليش حبيبتي ؟ ندى وهي تاخذ الريموت وتشغل التلفزيون : شهد اذا سمعكِ خاالد بيزعل !! شهد وهي تخرج برا الصالة : ما احبهااااااا جاات نوف بتلحقهاا بس وقفهاا صوت ندى : اتركيهاا ما يصلح لهاا الا خالد !! *************** عــــــــــند خــــــــــالـــد بعد ماا اخذ شااور ينعشه .. انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل عيلهاا .. ثوااني ووصله صوتهاا : هلا حبيبي خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ الحين ؟ جوري : بخير الحمد لله خااالد : يعني خلاص هديتي ؟ ابتسمت : اايه اتنهد برااحة : جوريتي لا تفكري للحظة اني ممكن اتخلى عنكِ جوري بحب : الله لا يحرمني منك ابتسم : ولا منكِ كمل سواالفه معاهاا وهو يقول لهاا عن عزيمة بوكراا !! ************** عـــــــــند شـــــهد وصلت غرفتهاا وهي تصيح .. تحس بالغيرة من جوري اللي اخذت خاالد منهاا .. ومن عائلتهاا اللي مهتمة بجوري !! خرجت من غرفتهاا وتوجهت لأخوهاا وهي تفتح باب غرفته بقووة !! خاالد اللي كاان يسولف مع جوري التفت وشااف اخته !! شهد وهي تصيح : خالد ؟؟ استغرب خاالد وهو يشوف اخته تصيح .. حط الجواال بااذنه وهو يرجع يكلم جوري : حيااتي شووية واكلمكِ جووري بتفهم وهي تسمع صيااح شهد : طيب حبيبي سكر منهااا وهو يوقف ويتوجه لأخته وينزل لمستوااهاا : وشفيك ِ شهودة ؟ من زعلكِ ؟ غطت وجهها بيدينهاا الصغيرة وهي تصيح بقووة !! شالهاا خاالد وهو يتوجه لسريره .. جلس وهو يجلسهاا جنبه : ندى زعلتكِ ؟؟ شهد وهي تهز راسهاا بالرفض : لأ خاالد : اجل وشفيكِ ؟ شهد وهي تشهق : ابي اناام عندك !!!!! استغرب .. كل هذاا الصيااح عشاان تناام عنده ؟ هي ناامت عنده من قبل من غير صياااح !! ابتسم بحناان : طيب شهوودة لا تصيحي شهد وهي تمسح دموعهاا : اناام ؟ خاالد وهو يبعد اللحااف : نااامي انسدحت جنب اخوهاا وهي تنااااام .. غطاهاا خاالد وهو يلعب بشعرهااا ودقاايق وصاارت بساابع نوومة !! اخذ جوااله وهو يرجع يتصل بجووريته : تآخرت ؟ جوري باابتسامه : لا خذ رااحتك ... امممم عسى ما شر وشفيهاا شهد ؟ خاالد وهو ينااظر اخته : ابداا تبي تناام عندي !! جوري بهدووء : اممممم ناامت ؟ خاالد : اايه .. جوريتي ؟ جووري : عيونهاااا خاالد : ابي اعرف عنكِ كل شي !! جووري بااستغرااب : مثل ايش ؟ خاالد : يعني ايش تحبي وايش تكرهي طفولتك حياتك كل شي عنك ِ !! جووري بحب : طيب وانااا ابي اعرف عنك كل شي !! خاالد : ابشري بس اتكلمي انتِ اول !! بدأت جووري تتكلم عن طفولتهاا وحياتهاا وذكريااتهااا وكل شي عنهاااا وخاالد باادلهااا بالمثل واتكلم عن حياته وطفولته ودراسته بلندن وايش يكره وايش يحب ... الخ !! *************** عـــــــــند ريـــــــان كااان بالنااادي يلعب ريااضة .. وعقله مشغوول بغلا .. صااير يفكر فيهااا كثير .. قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !! ووقف لعب وهو يسحب جوااله وعقد حوااجبه وهو ينااظر الرقم .. هالرقم صااير يزعجه واللي مضاايقه انه يرد وماا احد يجااوب !! قرر يطنش وماا يرد .. حط جوااله ساايلنت ورجع للعب ورجعت افكااره بغلا وهو يتذكر ملامحهاا وعيونهااا الزرقااء !! ************* يــــــــوم الـــعزيمة بعد ماا خصلوو آكل وجلست جووري تسوولف مع ندى ونووف .. قررت ندى تااخذهاا بجولة بالبيت عشااان تشووف جوري البيت وتتعرف على اقساامه .. ونوف تركتهم على راحتهم وانضمت لأمهاااا وام جوري !! خلصوو الطاابق الاول .. واتوجهووو للطاابق الثااني وتحديداا لجناااح ندى !! *************** عـــــــــند خــــــــــالــــد كااان بجناااحه يكلم سكرتير الشركة .. خلص كلامه وسكر الخط وهو يفتح البااب عشاان يخرج ويرجع لأبوه ولأبوو ساامي !! بس وقف وهو يبلع ريقه ويشووفهاا تخرج من جنااح ندى بفستاان زيتي كاات ( من غير اكماام ) يوصل لحد ركبتهاااا وشعرهاا طاايح على ظهرهاا ويتحرك مع حركااتهااا بحرية !!
ندى اللي خرجت مع جوري شاافت اخوهاا وااقف : خاالد ؟ التفتت جووري وشاافت حبيبهاا وااقف .. ابتسمت له ابتساامه ذووبته ^^ اتووجه لهم .. ندى باابتساامه : اخذتهاا بجووولة عشاان تشووف بيتنااا !! خاالد : هههههه جولة ؟؟ مسوية دليلة سيااحية !! ندى : هههههههه ايه والحين بنتوجه لجنااحك !! جووري كاانت مبتسمة وهي تسمع سوااالفه مع اخته ^^ خاالد : اممممم وشراايكِ اكمل الجولة عنكِ ؟؟ ندى بشقاااوة : اووكي نزلت ندى للطاابق الآول وتركتهم برااحتهم .. مسك يدهااا وهو يمشي معهااا : شلوونكِ اليووم ؟ جووري وهي تمشي جنبه : بخير داامك بخير ترك يدهاا وهو يحااوط كتفهااا ويضمهاا لصدره ويمشي معهاا ويتوجه لجنااحه : دووم جووري بهمس : داامت اياامك فتح بااب جنااحه وتركهااا وهو يدخل قبلهاا : تفضلي دخلت وعطره اللي بجناااحه دخلت خشمهاااا .. نااظرت جنااحه كاان عبارة عن غرفة نوم وصالة وحماام ومطبخ صغير وغرفة لتبديل الملابس ومكتب .. عيونهاا تنتقل وهي تنااظر كل مكاان بجنااحه .. هناا عاش حبيبهااا .. كاان المكتب عليه اورااق منثورة والاب توب مفتووح وبنطلون بيجاامته مرمي على سريره بااهماال .. وفنجاان نسكاافيه بالمطبخ وعصااير ... الخ !! جووري : ههههههه ايش هذي الحوسة ؟؟ حاوط خصرهاا وهو يبوس رقبتهاا : ايش اسوي زوجتي مو فيه !! توردت خدودهاا وهي تلف له : حبيبي نااوي تسووي هذي الحووسة وقت نزوج ؟ خاالد بغرور : اكيييد جووري وهي ترمش بدلع : يهوون عليك اتعب ؟ سحب خدهااااا وهو ذاايب بدلعهااا : حيااتي هذاا شغل كل زووجة !! جووري وهي لساا تتدلع عليه : حبيبي اناا وحيدة اهلي لازم ادلعني مثل ماا اهلي دلعووني !! خاالد : اايه وانااا بعد وحيد اهلي ولازم تهتمين بي مثل ماا اهلي اهتمووووو !! ابتسمت جووري وهي تتخيل نفسهاا تهتم فيه .. حبه كل يووم يزيد بقلبهااااا !! جووري بعيوون تلمع : حبيبي كل اهتماامي بيكوون لك !! ابتسم برضااااا : وكل الدلع لكِ بادلته الابتسامه .. ومسك يدهااا وخرجوو من الجناااح .. واتوجهوو لشهد !! فتح خاالد باب غرفة اخته وشاافهاا جالسة تلعب مع اساامة !! التفتت شهد وشاافت اخوهاا وهو مااسك يد جوووري .. اتوجهت له وهي تمسك يده الثاانية بغيرة : خاالد ابتسم لهاا : زوجتي بتشووف غرفتك ِ !! شهد بغرور : طيب كملت جووري جولتهاا مع خاالد .. وبعدين اتوجهت لأخوااته وهو رااح لأبوه ولأبوو ساامي !! ***************** عــــــــند عـــــــمر عمر بصدمه : احلللفي ؟؟ وجداان بخجل : والله .. اليوم اشتريت الجهااز بس ابي اروح المستشفى اتآكد !! ضمهاااااااا عمر بقووة وهو للحين مو مصدق : يعني بصير ابوووو ؟ وجداان : ههههههه ان شااء الله ضحك عمر بونااسة وهو للحين مو مصدق انه زوجته وحبيبته حاامل منه !! خبر عمر امه واخته اللي فرحووو بالخبر وبااركوو له .. ووجداان اتصلت بأهلهااا تخبرهم ^^ *************** يــــــــوم سفر جوري + غلا طلعت من المطاار بعد ماا قاال لهاا خاالد انه هو براا بسياارته ينتظرهااا .. شاافته وااقف .. اتوجهت له : خاالد ليش ماا دخلت المطاار ؟ خاالد وهو يفتح بااب المقعد الخلفي : ماا ابي احرجكِ مع اهلكِ .. اطلعي شووية !! ركبت جوري بالمقعد الخلفي وركب معاهاا خالد وهو يسكر البااب .. كشف وجههااا وهو ينااظر عيونهااا !! جووري وهي تنااظره : الله يخليك ساافر معي !! خاالد بضيق من سفرهااا : حيااتي وربي عندي شغل .. اوعدكِ وقت يكون الشغل مو ضروري اجي عندكِ !! هزت رااسهاا بتفهم : طيب خاالد : وانتِ اي اجاازة تاخذينهااا تجي هنااااا .. والعبااية مااا ابيكِ تفصخينهاا وما تطلعين كااشفة وجهك .. فااااهمة ؟؟ جووري : فاااهمة مسك وجههااا بيدينه وبااس شفاايفهاا بقوووة ... بعد عنهااا : انتبهي لنفسكِ بلعت ريقهاااا وهي تهز رااسهاا بالمواافقة !! حضنهاا بقوووة : رااح اشتااقلكِ غورقت عيونهاااا : واناا بعد بعد ماا ودعت حبيبهااا وصااحت عنده .. رجعت للمطااار وودعت اهلهاااا .. واتوجهت للطياارة مع غلا وقلبهاا يعورهااا لأنهاا ودعت خاالد !! وبعد مرور ساعااات ووصلوو لمطااار سوريااااا !! غلا : هههههههه والله مو هين خاالد خلاكِ تغطي وجهكِ !! جووري وهي تدور على شنطتهااا : غطيت عشاان ربي وانتِ بعد لازم تغطين !! غلا وهي تشووف شنطهم : ان شااء الله .. آشرت بيدهااا : هذي الشنط يلا اخذوو شنطهم وهم يحطوهاا بالعربة ويتوجهووا لبوابة القادمون !! جووري وهي تنااظر النااس الموجودة بالمطااار .. دق قلبهاا بقووة وهي تشووف راااشد .. هو مااا يقدر يعرفهاا لأنهاا غطت وجهها بس اذاا شااف غلا راح يعرف انهاا جوري !! ****************
نهاااااية الـــــبارت الــــــ23ـــثالــــــث والـــعـــشروووووون اتمنى الباارت ينااال اعجاابكم لا تحرموني توقعااتكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:43 | |
| قـــــــــــــراءة مـــــمتعة
الـــــبارت الــــــ24ـــرابــــــع والـــعـــشروووووون
عــــــــند جـــــــــــوري بلعت ريقهااا بخوووف وهي تناااظره .. وبحركة سريعة منهااا مسكت طرف شيلة غلا وغطت وجههااا .. وسحبت يدهاا وهي تخرج من قسم القاادمون !! غلا بعصبية وهي تسحب يدهااا من يد جوري : جوووووري ؟؟ وقفت جوري وهي تلهث والتفتت للورااء وشاافت رااشد يدخل قسم المغاادرين .. ابتسمت برااحة لأنه رااح يساافر !! كشفت غلا وجهها وهي لساا معصبة من حركة جوري : تستهبيلن ؟؟ جووري : ههههههههههه غلا : وتضحكين بعد ؟ ابتسمت : سوري .. كنت ابي اشوف شكلكِ وانتِ مغطية وجهكِ !!!! غلا وهي تتوجه للحمامااات : وربي مجنونة !! لحقتهاا جووري وهي تضحك .. دخلت الحماام وكشفت وجهها وهي تعدل شيلتهااا .. ومسكت طرف شيلتهااا وتلثمت !! غلا وهي تنااظرهااا : خالد قاال تغطين وجهكِ كله مو تتلثمين !! جوري وهي تنااظر شكلهاا : غطيت وجهي بس كشفت عيووني عشاان اشووف !! غلا بعد ماا عدلت شكلهاااا : براااحتكِ .. يلا جووري : يلا خرجوو من الحمام .. وكاان ساامي باانتظاارهم .. سلموو عليه واتوجهووو للسياارة !! ساامي وهو يسووق : جوري تدرين انكِ خااينة ؟
جووري : هههههههههه افاا ليش ؟ ساامي : ماادري عنكِ .. وقت خطبكِ خويي قلتِ لي ماا تفكرين بالزوااج والحين تزوجت ِ !! غلا : هههههههه مجنونة ما عليكِ كل يوم تغير راايهاااا !! ساامي : هههههههههههه جووري بقهر : بس انتِ وهوووو !! ساامي : ايش عندكِ متلثمة ؟ غلا : هههههههههههه زوجهاا قال لهااااااا ساامي : ههههههههههههه والله انه كفوووو قدر عليكِ !! توردت خدودهااا من طااريه : بتسكتون ولا كيف ؟ ساامي : ههههههههه ما قلتِ لي من ولده ؟ جوري باابتساامة : خالد ولد ال ......... ساامي : هذي العاائلة اللي يشتغل معاهااا ابوي صح ؟ جووري : اايه ابتسم ساامي وكمل سووالفه مع اخته وغلا !! ***************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كااان بيدهااا وااحد من الكتب .. وتقرأ بصووت عالي شوية .. وسلطاان جنبهااا بيده القلم يكتب بالغة الايطاالية !! شووق وهي تسكر الكتاااب : خلصناااا بس اكتب اسم المصممة اللي قلت لك عليه !! كتب الاسم ورفع رااسه وهو يرمي القلم ويحرك يده : آه تعبت !! شووق وهي تتنهد : الحمد لله خلصنااا نااظر سلطاان بالبحث ورسم ابتساامة على شفاايفه : بس حلووو صح ؟؟ شووق وهي تنااظر الاورااق المرتبة بطريقة مميزة وافكاار جديدة .. ابتسمت : اايه حلوووو مسك القلم وبدا يكتب ويدمج اسمه مع اسمهااا .. نااظرت شووق خطه اللي يجنن بالكتاابة وشاافت اسمهاا جنب ااسمه .. رفعت عيونهاا من يده لوجه .. وجلست تنااظر ملامح وجهه !! كاان مندمج باللي يسووويه .. حس بنظرااتهاااا له .. ابتسم بقلبه ورفع عيوونه لهاااا .. تعلقت عيونه السوداا بعيونهاا الرماادية .. ماا قدرت تبعد عيونهاااا .. جلسواا ينااظروو بعض وهم مو حااسين !! قطع عليهم صووت ناايف : سلطااان ؟ بعد عيونه عنهاااا والتفت لنااايف : هلا ناايف بعجلة وهو ماا انتبه لنظرااتهم : يلا الحين تسليم البحث ماا خلصتوو ؟ سلطاان : خلصناا شوية ونلحقك ناايف وهو يبتعد عنهم : اوكي لا تتآخرو التفت سلطاان لشووق وسكت وهو ينااظر ملامحهااااا وهي مو منتبهة له !! شووق اللي كاانت منزلة رااسهاا وتلعب بااصاابع يدينهااا بتوتر وهي مستغربة من نفسهااا .. شلوون جلست تنااظره ؟؟ ماا قدرت تحدد كم مر من الوقت وهم ينااظروو بعض !! دقيقة ؟ دقيقتين ؟ خمس دقاايق ؟؟ ماا حست بنفسهاا غير على صووت ناايف !! صحت من افكاارهااا على صوت سلطاان : شووق ؟ رفعت رااسهااا بتوتر : هلا ؟ سلطاان وهو يوقف وبيده البحث : يلا هزت رااسهاا بالمواافقة .. ووقفت وهي تتوجه معه عشاان يسلموو البحث حقهم !! ************** ســـــــوريــــا " الــشام " اخذهم ساامي للمطعم وجلسوو يااكلوون .. رفع رااسه عن الصحن ونااظر غلا اللي تتكلم مع جووري .. هو كاان معجب فيهاا بس ماا يدري هل اعجاابه وصل لمرحلة حب عشاان يخطبهااا !! نزل رااسه لصحنه وآخذ شووكته وهو يلعب بالآكل قداامه .. لازم يعرف هو ايش يبي ؟؟ احياناا يحس غلا مثل اخته جوري واحياناا لأ !! اخذ نفس طوويل وهو يكلم نفسه : اناا لازم افكر وافهم مشااعري عشاان اقدر اقرر واعرف قلبي ايش يبي !! صحى من افكااره على صووت اخته جووري : ساااااااام رفع رااسه لهااا : هلا ؟ جووري بااستغرااب : وشفيكِ ؟ صار لي سااعة انااديكِ ؟ غلا وهي تغمز له وبمزح : ههههههه اللي مااخذ عقلك يتهناا به !! ابتسم لهااا : مااخذ عقلي الناادي !! غلا : ههههههه عليناااا ؟؟ جووري : ههههههههههه الا ايش اخباار الناادي معااك ؟ ساامي : الحمد لله تمااام قطع عليهم صوت رنين جواال جووري .. سحبته من شنطتهاا وابتسمت بخجل وهي تشووف خاالد يتصل !! هي كاانت بتتصل عليه بس توصل الشقة عشاان تااخذ رااحتهااا بالكلام !! ساامي اللي انتبه لخجل اخته وبخبث : خاااااااااااالد ؟ توردت خدودهاااا وبهمس : اايه غلا : هههههههههه يلا جااوبي ساامي وهو يمد يده : لالا اناا بجااوب .. اعطيني الجواال !! جووري بااستغرااب : انت ؟؟ ساامي : اايه انااا !! زوج اختي وبتعرف عليه !! انقطع الاتصااال وهم لساا يتكلمووو !! غلا بشقااوة : الحين اذا اتصل مرة ثاانية اعطي ساامي يجااوبه !! جوري وهي تتنهد : طيب اتصل خاالد مرة ثاانية .. مدت الجواال لأخووهاااا !! عدل صووته ساامي وجااااوب : هلا !! ************** Ksa بــــــالـــــــنادي خرج من المسبح .. سحب المنشفة من شنطته الريااضية وجلس على الكرسي وهو ينشف صدره العااري وشعره من قطراات الموويه .. اخذ جوااله من الطااولة وشااف السااعة .. اكيد ووصلت .. بس ليش ماا اتصلت عشاان اطمنه على وصولهاااا !! اتصل عليهاااا ورفع الجواال لآذنه .. ماا ردت ؟؟ ااتصل مرة ثاانية .. ووصله صووت رجوولي : هلا !! عقد حوااجبه .. كاان ينتظر سمااع صوتهاا المبحووح !! بعد الجواال عن آذنه ونااظر شااشة الجواال عشاان يتآكد من رقمهااا !! رجع الجواال لاذنه بعد ما اتآكد انه متصل عليهااا .. وبحدة : من انت ؟ كتم ساامي ضحكته : انت المتصل ؟ يعني لازم انا اسآل من انت ؟ هز خاالد رجله اليمين وبدآ يعصب : بتجااوب ولا كيف ساامي ببرود : ايش بتسووي يعني اذا ماا جااوبت جوري اللي انقهرت من كلام اخوهاااا .. ومدت يدهاا عشاان تسحب جواالهااا بس ساامي منعهاااا !! غلا بضحكة وهمس : هههههه خليه جووري بقهر : الحين خاالد يعصب !! غلا وهي ترفع حاجبهااا : مهتمة بروقاانه !! جووري : طبعااا .. احبه راايق !! خاالد وهو يضغط على الجواال بقووة .. وده لو يدخل من الجواال ويفرغ كل عصبيته بهذاا اللي يكلمه ببرود !! خاالد وهو يرص على اسنااانه : ووين زووجتي ؟ ساامي باابتساامه وهو لساا يتكلم ببرود : تقصد حبيبتي جووري ؟ خاالد بعصبية : حبتك القراادة !! سااامي : هههههههه اعصاابك .. اممممم حبيبتي عندي مو فااضية لك !! ووقف خاالد وطااح الكرسي من عصبيته .. وبصرااخ لدرجة كل اللي بالناادي التفتوو له : والله والله والله وهذي ثلاث حلووف اذا لمستهااا ماا تشووف خير بحيااتك !! انفجر ساامي بالضحك وماا قدر يكمل تمثيله .. ماا اتوقعه يعصب لهذي الدرجة !! سااامي : ههههههههههههه ماا هقيت اختي مهمة لهدرجة !! سكت خاالد وهو يحااول يستوعب كلمته : اختك ؟ ابتسم : اناااا ساامي اخوو جووري !! سكت خاالد وهو يتنهد برااحة .. ماا يدري ليش افكااره رااحت لرااشد اللي حااول يعتدي عليهااا !! ساامي : هههه حبيت اكلمك واتعرف عليك !!! خاالد وهو يعدل الكرسي ويجلس عليه : كذااا بدااية التعاارف عندك ؟ ساامي : هههههههه ماا هقيتك عصبي !! خاالد : من كلامك وبرودك !! ساامي : هههههههه المهم كيف الحااال ؟؟ خاالد : بخير الحمد لله .. اخبارك انت ؟ ساامي : ههههههه بخير داام حبيبتي جوري معي !! ابتسم : متى وصلت ؟ سااامي : قبل نصف سااعة خاالد : اهاا الحمد لله على السلامة ساامي : الله يسلمك .. ابتسم وهو يكمل : مبرووك ملكتكم !! خاالد : الله يبارك فيك عقباالك !! ساامي : تسلم .. وان شااء الله نلتقي قريب خاالد : ان شااء الله ساامي : اعذرني على الكلام أول خالد بمزح : اخوو زوجتي لازم اصبر !! سااامي : ههههههههههههههه تسلم يالنسيب خاالد بشووق : وينهاا زوجتي ؟ ساامي : ههههههه قلت لك مو فااضية لك !! خاالد : نااوي على نفسك انت ؟؟ ساامي : ههههههههه ايش افهم تهديد ؟ خاالد : ههههههه تقريبااا ساامي : ههههههههه اجل خلاص خذ كلمهااا خاالد : ساامي ساامي : هلا خاالد : انتبه لهاااا !! ابتسم : اكيد لا تخااف *************** ســـــــوريــــا " الــشام " مد لهااااا الجوااال : تفضلي !! اخذت الجواال وهي مقهورة من كلام اخووهاا مع خاالد .. اكيد الحين معصب .. هي ماا تحب تكلمه وهو معصب !! جووري بهمس : هلا خاالد " فديت هالصووت " وببرود : الحمد لله ع السلامة دمعت عيونهاا من بروده : الله يسلمك خاالد : يلا توصي شي ؟؟ جوري وهي ترمش : بتسكر ؟ خاالد : اايه .. مو انتِ مو فااضية تكلميني !! جوري بقهر : من قاال ؟؟ خاالد : اسآلي نفسكِ .. سلام سكر بوجههاااا .. نااظرت الجواال وهي ترمش .. اول مرة يسكر بوجههااا !! .. مو هو يقوول ماا يقدر يسكر قبل لا يسمع منهاا كلمة أحبك !! جووري بقهر : انت السبب !! ساامي بااستغرااب : ايش صاار ؟ جووري : ليش تقوله اناا مو فااضية ؟ ساامي : ههههههههههه هو يدري اني امزح جوري وهي توقف : ابي اروح البيت غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟؟ جووري : ولا شي ابي ارتااح تعباانة ساامي : خالد قال لك كلام ضاايقك ؟ جوري : لا بس جد تعباانة من السفر ساامي : اوكي يلا خرجووو من المطعم .. وصلهم ساامي للبيت وكمل طريقه للناادي !! *************** ksa عــــــــند راشــــــد رمى شنطته على الأرض .. ودخل جناااحه وهو مضاايق لأنه مااا قدر يعرف عنهاااا ولا معلوومة !! تعب وهو يدوور عليهاا !! انسدح على سريره وقرر يقوول لحرااسه يرااقبوو بيت ابوهااا .. اكيد هي بتجي لأهلهااااا .. واول مااا ترجع بيبدأ شغله معاهااااا !! سحب جوااله وقرر يتصل بشذى ويسولف معهااا عشاان ينسى ضيقه !! ************ ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " بعد تسليم الطلاب البحووث .. خرج سلطاان مع نايف من الجاامعة واتوجه لسيارته .. طلع بالسياارة وركب ناايف جنبه .. شغل السياارة ومشى !! التفت ناايف : فهمني !! سلطاان بااستغرااب : ايش افهمك ؟ ناايف : ابي افهم ليش اخترت يكون البحث مع شووق ؟؟ سلطاان وهو يطلع الدخاان ويرميه على ناايف : هههههههههه طلع لي سيجاارة مو قادر اطلع لأني اسووق !! اتنهد ناايف وطلع له سيجاارة : تفضل اخذ السيجاارة وصاار يسووق بيد وحدة !! ناايف : يلا اتكلم سلطااان : ماا عندي شي اقووله !! ناايف بقهر : مو اناا اللي تكلمت مع الاستاذ عشان يصير اسمك مع اسمهااا ؟ سلطاااان ببرود : كنت اقدر اسوي اسمي مع اسمهااا بدون مسااعدتك !! ناايف : الحين اناا مو خويك ؟ قول لي ايش تفكر فيه ؟ سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته : طيب بقوولك بس لأنك خويي وتفهمني !! ناايف بحمااس : يلا قوول ابتسم : سويت البحث معاهااا عشاان تتعود تاخذ وتعطي معي !! رفع حااجبه : وتعودت ؟ سلطااان بغرور : طبعاا واخذت رقم جوالهاا وكل يوم اكلمهااا !! ناايف بصدمه : احللف ؟؟ سلطاان : ههههههه والله قلت لهاا باخذه عشاان نتكلم عن البحث والدراسة وكذااا واعطتني ناايف : والله انك مو هين !! سلطاااان وهو يرمي سيجاارته بعد ماا خلصت : ههههههههه اعطيني وحدة ثاانية !! طلع له سيجاارة ثاانية : طيب ليش تبيهاا تتعود عليك ؟؟ سلطاان وهو يااخذ السيجاارة : عشااان تحبني !! ناااايف : هههههههههه انت متعود اي بنت تشوفك لازم تحبك !! اخذ نفس من سيجاارته وهو مستمتع : ههههههه صرااحة اايه .. وبعدين الدووبة ساامعة كلام عني بالجاامعة .. وغمز له : ابيهاا تعرف من سلطاان !! ناايف : بس ماا اتوقعهااا من هذاا النووع !! ابتسم وهو يتذكر الرواااية اللي اختاارتهااا .. ونظرااتهاا له : هي اكيد تبي تحب مثل بااقي البنااات بس يبي لهاا ووقت عشاان تااخذ قلبهاااا !! ناايف : وكالعادة بس تاااخذ قلب بنت تتركهاا ولا كاانك سوويت شي !! سلطاان ببرود : ايش اسووي احب التغيير .. اطفش بسرعة !! وبعدين لا تنسى انا عمري ماا قلت لبنت اني احبهااااا !! ناايف : يكفي كلامك المعسوول .. وشكلك اللي يطيح مليون بنت !! سلطاان : اسم الله علي ناايف : هههههههه اطمن عيني بااردة سكت سلطااان وهو مبتسم ويااخذ انفااس من سيجاارته !! ناايف : وايش ساالفتك مع كريستي ؟؟ كريستي <<<<<<<< البنت الايطاالية سلطااان : ابداا تبي توهم حبيبهاا جون انهاا على علاقة معي !! ناايف بااستغرااب : ليش ؟ سلطاان بلا مباالة : ماادري متهااوشة معاااه !! ناايف : وانت رااضي ؟ سلطاااان وهو يغمز له : ليش ارفض ؟ البنت حلووة وهي جاات عندي !! ناايف : هههههههههه اقووول خذنااا على مطعم ميت جووووع سلطاااان وهو يسرع : ههههههه خسى الجووع !! *************** ســـــــوريــــا " الــشام " عــــــند جـــــــــــوري منسدحة على سريرهاا وهي مو قاادرة تناااام .. هو زعلان منهااا وشلوون تناام ؟؟ عدلت جلستهااا وهي ترفع خصلات شعرهاااا .. سحبت جوالهااا واتصلت !! ماااااا رد عليهااا .. اتصلت مرة ثاانية .. ماا رد عليهااااا !! انقهرت .. ورجعت ااتصلت مرة ثاالثة !! ************* Ksa عــــــــند خــــــــالـــد بعد ماا خرج من الناادي اتوجه للبيت وطلع جناااحه .. وجلس بمكتبه يخلص شووية اورااق .. سمع رنين جوااله .. اخذه وابتسم وهو يشوف ااسمهاااا .. قرر يعااقبهااا وماا يرد عليهاااا .. بس ووقت شااف اتصاالاتهاا المتكررة ماا قدر يقااوم .. هو ماا يدري وشلوون سكر بوجههاااا بدوون ماا يسمع منهاا كلام يرضي قلبه !! جاااوب ببرود : هلا جووري بقهر : وشفيك مااا ترد ؟ خاالد : مشغوول !! دمعت عيونهااا : الشغل اهم مني ؟ خاالد : وصلتِ وماا اتصلت فيني ؟؟ يعني اناا بعد مو مهم عندكِ !! جووري : والله كنت بتصل بس ساام وغلا كانوو جنبي !! قلت اتصل وقت اوصل البيت !! خاالد : ووقت اتصلت اناا اعطيتي اخووكِ يجااوب وبدآتِ تمثيل معااه !! ويقوول موو فااضية لي !! جووري : والله ماا كنت ادري بيقول كذاا هو قال بيسلم عليك ويتعرف عليك .. والله ماا مثلت معاااه وماا قلت له اناا موو فااضية !! ابتسم وهو عااجبه الووضع .. هو يسآل وهي تجااوبه وتبرر له !! جووري بهمس وهي تحااول ترضيه : حبيبي انت تدري ان كل وقتي لك خاالد وهو يغمض عيوونه ويسترخي على كرسي المكتب : قووليهاااا !! جووري ببحة : أحــــــــــبك خاالد : مرة ثاانية !! جووري : أحــــــــــبك سكت وهو مستمتع بااعتراافااتهاااا !! جووري : حبيبي رضيت ؟ خاالد : واناا اقدر ازعل من جووريتي !! اتنهدت برااحة .. وابتسمت وهي تتدلع عليه : حبيبي اشتقت لي ؟ خاالد وهو يتنهد : بمووت من شووقي جووري بلهفة : اسم الله عليك ابتسم : تخاافي علي ؟ جووري : زوجي ومن حقي اخااف عليك !! .. خااالد ؟؟ خاالد : عيووون خاالد ؟ جووري : ماا هقيت تسكر بووجهي !! خاالد : انتِ عصبتيني !! جووري بزعل : اناا ايش دخلني ؟ ابتسم : وايش المطلووب عشاان ترضى جووريتي ؟ جووري : امممممممم ماادري .. انت زعلتني فكر وشلوون ترااضيني !! خاالد بهمس : لـــبى الناااس الزعلانة !! وبدآ بطريقته يرااضيهااااااااا ويكمل سواالفه معاهااااا ^^ ************ عــــــــــند ريـــــــــــان كاان جاالس بالبلكونه وينااظر القمر .. اتذكر اول مرة شاافهاا !! كاان وجهها غرقاان بالدمووع .. وثااني مرة بالمطعم .. رفع يده لوجه وهو يتذكر انتقاامهم !! ابتسم أكثر على ذكريااته معاهاا .. شاافهاا ببيت ابو ساامي وعرف انه عمهااا .. وآخر مرة شاافهاا ببيت ابوهاا .. زادت ابتساامته لأنه تعرف على ابوهاا !! ماا يدري اايش كاانت حاالته لو ماا دخلت حيااته .. معاهاا يحس باانه الدنياا لساا بخير !! بلع ريقه من افكااره .. معقوول حبهااااا ؟؟ بس هو سكر قلبه بعد داانه !! بس غــــــــلا غير داانـــــــــــه !! دااانــــــــــه جـــــــرحته وغـــــــــلا دااوتـــــــه !! داانه لعبت بمشااعره وكذبت عليه وغلا اتكلمت معااه بعفوية وشفاافية من غير كذب وخدااع !! جد غبي فيصل يوم ترك وحدة مثل غلا !! اتنهد بضيق من اافكااره .. ماا يبي يجرح قلبه مرة ثاانية .. ويمكن غلا ماا تتقبل حبه بعد حبهاا لفيصل !! اخذ نفس طوويل وهو يحااول يبعدهااا عن افكاااره !! ************ بـــــــعد مـــــــــرور شـــــهر خاالد كل يوم يكلم جووري ويطمن عليهاا ويلقي عليهاااا آواامره !! جوووري احيااناا تتضاايق من طلباات خاالد الكثيرة بس بسرعة تستسلم له وتنفذ آواامره واهم شي عندهااا رضااااه !! ريــــااان وغلا اتصاالاتهم وسوواالفهم يوومية !! ورياان كل يوم يزيد اعجاابه بغلا !! ساااامي كل يوم يفكر ويحااول يفهم مشااعره عشاان يقدر يااخذ قرار يريح قلبه !! ندى كل يووم تسوولف مع الكاابتن وتتعلق فيه أكثر وهي مو حااسة !! نجحت خطة سلطاان وشوق صاارت تااخذ وتعطي معه وتتكلم وتمزح معااه من غير ارتبااك !! وجداان تآكدت من حملهااا وعاايشة احلى حيااة مع حبيبهاا عمر !! تمت ملكة فرااس والعنوود .. وفرااس ارتااح لهاا وعجبه طيبتهاا وخجلهاا .. وشوق بدآت تخرج من افكااره وقلبه !! فهد جاالس يدرس عشاان يخلص معهد ويشتغل وينتظر شوق عشان يعترف بحبه ويخطبهااا !! رااشد ينتظر خبر من حرااسه عن جووري !! وسواالفه مع شذى يومية !! سعوود ونووف كل يوم يزيد حبهم ^^ فيصل وداانه حيااتهم كل يوم تزيد بروود ومشااكل !! رناا خاايفة تقوول الحقيقة وتخسر شغلهاا والشلة .. وتخسر راامي اللي تحبه !! راامي صااار ماا يتكلم مع جيناا وماا يدري ايش يسووي معاهاا بعد ماا عرف انهاا للحين تحب سيف !! ************* يتبع >>>>>> | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:44 | |
| ســـــوريــــــا " الــشام " خرجت من المحااضرة والضحكة ماا فاارقت وجههااا !! جووري وهي تركب سياارتهاااا : يلا غلا سرعي غلا وهي تركب جنبهاااا : كل هذااا حماااس ؟؟ جووري وهي تشغل السياارة : اكيد بتحمس حبيبي بيووصل اليووم !! غلا : هههههههه والشركة ؟ جووري بوونااسة : ماادري قاال لي ماا عنده شغل مهم وبيجي يشووفني ابتسمت لهاا : ان شااء الله يوصل بالسلامة جووري : الله يسلمكِ .. كملت وهي تتنهد : مشتااقه له !! غلا : ههههههههه كلهاا سااعاات اصبري !! ************* ksa عــــــــند نـــــــــوف جاالسه بغرفتهااا وهي مضاايقة .. صاار لهاا مدة متزوجة وللحين ماا حملت !! وام سعوود كل يوم تعبر لهاا عن رغبتهااا بشووفة اولاد سعوود !! هالسالفة صاارت تشغل عقلهااا وتزيد ضيقهااا !! طبع بوسة على خدهااا : تفكرين فيني ؟؟ صحت من افكاارهاا وهي تبتسم له : ااكيد !! سعود وهو يسحب خدهاا : حبيبتي اليوم بنتعشاا برااا !! نوف بااستغرااب : ايش المنااسبة ؟؟ سعوود : من غير منااسبة .. صاار لناا زمااان ما جلسناا لوحدنااا
ابتسمت بحب : اووكي !! ************ ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " اعلنت الجاامعة نتاائج البحووث .. وبحث سلطاان وشووق كاان بالمرتبة الآولى من النجااح .. اتكرموو على بحثهم المميز .. وتعلقت تحفة تدمج اسمااءهم بسااحة الجاامعة !! سلطاان وهو يجلس : لو ما انااا كاان البحث ماا عجبهم !! شووق : لا والله ؟ واناا بعد اشتغلت بالبحث !! سلطاان بغرور : لا تنسين اللغة !! شووق وهي تقلد غروره : لا تنسى معلووماات تصميم الازيااء !! ااسيل : هههههههههههه خلاص .. انتم الاثنين نجحتوو البحث !! سلطااان وهو يغمز لشووق : هي تعرف اني اامزح !! شوووق وهي تبتسم له : واناا بعد اامزح نااظر سلطاان ناايف وغمز له عشاان يبدأ بالخطة اللي اتفقواا عليهااا !! ابتسم نااايف وبدأ كلامه : سلطاان وشراايك بمنااسبة نجااح البحث ازووجك !! سلطاان ببرااءة : اتزوجني ؟ ناايف : اايه ياا ولدي اناا مثل ابووك انت بس قوول تم واناا اخطبهاااا لك !! الشلة : ههههههههههههههههههههههه سلطاان : والله ياا عمي اخااف ماا تواافق البنت !! ااسيل : ههههههههههههه اماا عمك !!!!! ناايف وهو يكمل : انت ماا عليك ياا ولدي اناا اقنعهاااا !! سلطااان : خلاص اجل تم !! ابتسم ناايف والتف لشووق : وشراايك شووق ؟؟ شووق والابتساامه مرسوومة على شفايفهاا من كلامهم : باايش ؟ ناايف : تعااملتِ مع ولدي بالبحث والحين هو يبيك على سنة الله ورسوله !! اختفت الابتساامه من شفاايفهااا وهي تبلع ريقهااا .. شاافت نظراات الشلة لهااا وتعليقااتهم وضحكهم !! قررت تشااركهم المزح : مو مواافقة !! ناايف : افاا ليش ؟؟ شوق : والله ياا عموو ناايف ولدك يعرف بناات كثير !! ناايف وهو يلتفت لسلطاان ويمثل العصبية :تعرف بناات وتبي تخطبهاا ؟ سلطاان : عمي انت تعرف ولدك بريء وماا عنده هذي الحركااات !! ناايف وهو ينااظر شووق : اشااعااات ياا بنتي لا تصدقي شووق : عموو يمكن تكون الاشااعاات حقيقة !! ناايف : اوعدك ولدي ما يكلم بنااات غيركِ ايش قلتِ ؟ شووق : ههههه خلاص اافكر !! سلطاان وهو ينااظر سااعة يده : معااكِ خمس دقاايق تفكري !! شووق : هههههه خمس دقاايق ؟؟ ناايف : وشفيك مستعجل ؟؟ ... التفت لشووق وهو يكمل : خذي رااحتك ياا بنتي وفكري سلطاان وهو يمثل الزعل : واناا ايش يصبرني ؟؟ ناايف وهو ينااظره : ان الله مع الصاابرين !! غمز سلطاان لناايف .. فهم ناايف ووقف : احناا بنرووح الحين شووق بسرعة : ووين ؟ ابتسم سلطاان وهو يوقف ويغمز لهاا : بخليكِ تفكري !! توردت خدودهاااا بخجل .. ورااح ناايف مع سلطاان !! اسيل بهمس : شووق ؟ شووق باابتساامه : نعم ؟ ااسيل : ايش فيه بينك وبين سلطاان ؟ شووق بااستغرااب : ولا شي !! ااسيل : وهذاا الكلام اللي قبل شووية ؟ شووق وهي ترفع كتووفهااا : مزح !! ااسيل : اناا اعرف سلطاان ماا عنده مزح بهذي السواالف .. قلت لك انتبهي وانتِ تتعااملي معاااه !! شووق : بس انااا تعااملت معااه بالبحث وكاان محترم معااي !! بدآت ااسيل تنصحهاااااا وشووق تسمع لهاا بطفش !! شووق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسهاا " معااه حق سلطاان اناا لازم احكم عليه من تعااملي معااه مو من كلام الناااس !! " ااسيل : شـــ قااطعتهاا شووق : اسيل انتِ قلتِ لي سلطاان بالصدااقة يجنن وهو الحين صديقي بالدرراسة مو اكثر !! ااسيل وهي تنااظرهااا : ان شااء الله يكون كذاااا !! ************* ســـــوريــــــا " الــشام " خرجت من غرفتهاااا والجواال بيدهاااا تكلم : اوكي جاايه !! غلا وهي جالسه ع الكنب وبحضنهاا الاب توب تكلم ريااان : وصل ساامي ؟ جووري : ايوااا ينتظرني .. غلا تعاالي معناااا !! غلا وهي اطقطق على الكيبورد : حبيبتي انت راايحة تستقبلي زوجك ومو حلووة اروح معكِ !! جووري وهي تتنهد : طيب انتبهي لنفسكِ غلا : اوووكي خرجت جووري ورااحت المطاار مع اخووهاااا ساامي عشاان تستقبل خاالد !! ساامي وهو يآشر بيده : هذاا ؟؟ جووري وهي تنااظر مكاان ماا يآشر اخووهااا : وععععع هذاا الشين زوجي ؟؟ ساامي : هههههههههههههه اجل وينه ؟ جووري باابتساامه : الحين يجي !! ساامي : اوووف تآخر !! جووري وهي تلتفت لأخوهاا : وشفيك مستعجل ؟ ساامي وهو ينااظر سااعته : عندي مووعد !! جووري بااستغراااب : مع مين ؟ سااامي بغرور : مالكِ شغل جووري وهي تضرب كتفه بخفه : وجع اناا اختك !! ساامي : هههههههه خلاص بقوولكِ بالووقت المنااسب !! جووري وهي تنااظر النااس اللي تخرج من بواابة القاادموون .. لمحت خاالد يخرج .. جووري بوونااسة : ووصل !! ساامي : ووينه ؟ جووري وهي تمشي : تعااال مشى معهاا ساامي .. جووري باابتساامه : خاالد ؟ التفت لهاااا وهو ينااظرهااا والابتساامة بوجه !! دمعت عيوونهاا : الحمد لله ع سلامة حضنهااا خاالد وبهمس : الله يسلمك !! ساامي : احم احم !! بعد خاالد عنهاا والتفت لسااامي !! جووري بخجل : احم هذااا اخووي ساامي !! خاالد وهو يمد يده ويصاافحه : هلا ساامي باابتسااامه : هلا فيك الحمد لله ع السلامة خاالد باابتساامه : الله يسلمك خرجت جووري من المطاار مع زوجهااا واخووهاااا .. ركب ساامي سياارته وبجنبه خاالد وبالمقعد الخلفي جووري .. وطول الطريق خاالد يسوولف مع ساامي !! ووصلهم ساامي للقااسيون مثل ماا طلبت اخته وتركهم على رااحتهم ورااااح !! خاالد وهو جاالس وبجنبه جووري : ليش كااشفة عيوونك ؟ اناا قلت غطي وجهك كله مو تتلثمي !! جووري : لأني مو متعودة وابي ااشوف .. وقت غطيت عيووني كنت بطيح !! خاالد : عذر اقبح من ذنب !! جووري وهي تمسك يده : خاالد الله يخليك اناا ماا صدقت ااشوفك ماا ابي نتهااوش !! وهو بعد ماا وده يتهااوش معهاااا بعدين يتفااهم معاهااا على هذاا الموووضوع .. رفع يدهاا لفمه وبااسهااا : طيب .. ااشتقتِ لي ؟؟ جووري بحب : مرررررررره خاالد وهو يسحبهاا لحضنه : واناا اكثر غمضت عيونهاااا : خاالد أحبك !! همس بآذنهااا : واناا امووت فيكِ !! ************** " اللاذقية " خرجت جيناا من المنتجع بعد ماا اتصل فيهاا سيف وقاال لهاا انه هو وااقف براا ويبيهاا ضروري !! دمعت عيوونهاا : كيف يعني بتساافر وتتركني ؟؟ سيف بضيق : بابا هيك قرر !! جيناا بهمس : وحبناااا ؟؟ مسك وجههاا بيدينه : جيناااا اناا مستحيل انسااكي .. اناا بحبك !! جيناا وهي تنااظره : اذا عنجد بتحبني لا تساافر قطع عليهم صووت راامي : حلوو كتير !! تااركة شغلكِ ووااقفة مع الحبيب !! بعد عنهاا سيف وهو ينااظر رااامي !! بلعت ريقهاااا : راامي ..... قااطعهاا راامي بعصبية : لا تحكي شي .. انااا ما بعرف شلون بتحكي معوو بعد كل اللي عملوو سكت سيف وهو يبتسم بسخرية وينااظر راامي نظراات عتاااب !! جيناا بصرااخ : ما دخلك فيني اذا حكيت معو ولا ما حكيت .. وحكيتلك من قبل انا بحبوو !! راامي بصرراخ اكثر : بدك تختااري ياا سيف ياااا شغلك !! خرجت الشلة من المنتجع على اصوااتهم وانصدموو وهم يشوفوو سيف ورامي وجيناا !! جيناا بثقة : شغلي مو اهم من حبيبي !! راامي : يعني بتختااري سيف ؟؟ سيف وهو يمسك يد جيناا : جيناا بلا جناان اناا مساافر وانتِ مسؤولة عن ابوكي وامك ولازم تشتغلي جيناا وهي تنااظره : مااراح خليك تساافر !! راامي بسخرية : مساافر الأخ ؟؟ جيناا : ابوه اللي جبره على السفر راامي : اايه معوو حق .. ابن متلوو ما لازم يبقى هوون سيف : انتبه لحكيك .. انا لهلأ سااكت مشاان جيناا !! راامي : واذا ماا انتبهت شو رااح يصير ؟ سيف : ماا رااح رد على وااحد تاافه متلك !! عصب راامي ورفع يده عشاان يضرب سيف بس يد سيف وقفته : راامي بيكفي لا تنسى انو كناا اصدقااء !! راامي وهو يسحب يده ويضرب سيف : ماا بيشرفني رفيق متلك !! عصب سيف وبدأ يضرب راامي .. وراامي يضربه .. ادخلت الشلة بمحااولة توقيف الهوااش !! رناا بصووت عاالي ودموعهااا طااحت على خدهاااا : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس توقف الضرب بين راامي وسيف .. والتفتت الشلة لرنااااااا !! ************** ksa عـــــــــند ريـــــــــــان منسدح على بطنه والاب توب قبااااله يكلم غلا !! غلا : طفشاااانه ( فيس زعلان ) رياان : وشراايك نلعب بلياردوو ؟؟ رااقت لهاا الفكرة : اووكي رياان : اوكي افتحي الموقع وسجلي بااسم غلغولة عشاان اعرفكِ ( فيس مطلع لسااانه ) غلا : ههههههههه اوكي وانت سجل بااسم ريري !! ريااان : ههههههههههه تم غلا : اذا اناا ربحت ايش بتعطيني ( فيس مطلع لساانه ) رياان : هههههههه اللي تبينه !! غلا : ههههه اوكي وانت اذا ربحت بعطيك اللي تبيه !! ريااان : اتفقناا يلا بدأ رياااان يلعب معاهااااا ويسووولف .. خلصت اللعبة وريااان ربح !! غلا : هههههههه ماا يصير غش !! ريااان : هههههههه مالي شغل انتِ ماا تعرفي تلعبي !! غلا : ههههههههه اول مرة العب .. بس انت شكلك لاعب من قبل !! رياان : ههههههه اايه لعبت كثير بهذاا الموقع وبالناادي بعد لعبت !! غلا : ههههههه ان شااء الله بتعلم مع الاياام .. مبروووك الربح !! ريااان : مبرووك الخساارة ( فيس مطلع لساانه ) غلا : هههههههههههه يلا اطلب وش تبي ؟؟ رياان بدوون شعوور كتب : ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !! *************** عــــــــــند نـــــــــــدى قطرة ندى : هذي المرة بساامحك !! الكاابتن : هههههههه خلاص آوول مرة اتآخر عليكِ قطرة ندى : هههههههههههه امزح الكاابتن : ندى ؟ قطرة ندى : هلا ؟ الكاابتن : انااا دووم اسوولف معااكِ وعمري ماا غلطت بحرف بكلامي !! قطرة ندى : واناا اشهد .. بس ايش منااسبة هذاا الكلام ؟ الكاابتن : لأني الحين بقول لكِ كلام يمكن ماا يعجبكِ !! قطرة ندى باستغرااب : ماا فهمت ؟؟ الكاابتن : ندى أنـــــا أحـــــــــبكِ !! ***************
نهااااية الـــــبارت الــــــ24ـــرابــــــع والـــعـــشروووووون
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:47 | |
| قـــــــــــــراءة مـــــمــتعة
الـــــبارت الــــــ25ـــخامــــــس والـــعـــشروووووون
عـــــــــــــــــــند غـــــــــــــــــــــلا عيونهااا تنااظر شااااشة الاب بصدمه !! يدينهااا توقفت عن الكتااابة وهي ترمش وتحااول تستووعب !! رجف قلبهااا وهي تقرأ كلام ريااان !! ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !! غمضت عيونهاااا ورجعت فتحتهااااا ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !! غمضت عيونهاااا مرة ثاانية ورجعت فتحتهااااا ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !! بلعت ريقهاااا وهي ماا تدري ايش تكتب ؟؟ ابداا ماااا جااء ببالهاااا يقووول لهااا هذاا الكلام !! تتوقع كل النااااس تقوول لهاا هذاا الكلام الا ريــــــــــــــــــــــــــــــــــااان لأنهااا تدري اايش صااار فيه وهو يدري ااايش صااار فيهااااا !!!!!! الحين اايش لازم ترد وكيف بتجاااوبه !!!! طـــــلبه صدمهاااااااا !!!! صحت من افكاااارهاااا وهي تشوووف رياااان يكمل كتااابته لهاااااا وبعدهااا خرج اوف لاين !!!!!!!!!!!!!!! ***************** Ksa عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــــــان طــــــفح الـــــــكـــيل ومو قااادر يكتم مشاااااعره ااكثر .. ووقت اارسل لهاا طلبه انصدم من نفسه بس خلاص قلبه نبض بحبهاااا !! كااان يدري انه بيصدمهاااااا .. واتآكد من صدمتهااااا لأنهااا سكتت وماا جااوبته !!!! انقهر من سكووتهااا بس هو كاان لازم يتووقع هذاا الشي !! قرر يقوووول كل شي بقلبه ويرتااااح .. يدري انه بعد كلامه يمكن يخسرهااااا بس ماا عنده خيااار ثااااني !! طقطق على الكيبورد وكتب لهاااااا : غلا أنا آسف ماا كاان ودي اصدمكِ وكنت بكتم مشااعري بس ماا قدرت .. ماادري شلوون وكيف حبيتكِ !! ادري مستغربة من كلامي واني شلوون اقول كذااا بعد دااانه !! بس اناا كل اللي اعرفه اني مو خاايف من هذااا الحب لأني متآكد انه غلا اللي دااوت قلبي مستحيل بيوووم تجرحه !!!!! انااا ادري انكِ يمكن ماا تقبلي بحب ثااني بعد فيصل بس ابيكِ تعرفي انه قلبي اللي دااويته حبك وصااار ماا ينبض غير باااسمكِ !! اناااا آسف اذا ازعجتكِ بكلامي بس مو قاادر اكتم اكثر .. عمري مااتوقعت اني احب غير دااانه بس انتِ علمتيني انه الانساان لازم ماا يوقف حيااته عند شخص ماا يعرف قيمته !! وأبيكِ تعرفي اني اناااا رياااان مو فيصل !!!!!!!!! وقف كتاابة وهو ينتظر ردهاااااااااا بس انقهر من سكوووتهاااااااااا للمرة الثاانية !! اتنهد وعرف انه سكوتهااا رفض لحبه : عندي كلام كثير ودي اقوله لكِ بس مع سكووتكِ مقدر اكمل .. اوعدكِ ماا ازعجكِ مرة ثاانية واتمناالكِ التوووفيق بحياااتكِ ياااااااا حبيبتي !!!!!!! كتب جملته الآخيرة وارسل لهااا اغنية !! وطلع اوف لاين وهو يسكر شااشة الاب بقهر !! *************** عــــــــــند نـــــــــــدى كاانت حااسة انه معجب فيهااااا من كلامه بس ماا توقعت ابداا انه يعترف لهاا بحبه !! ماا تدري تفرح ولا تزعل ؟؟ هي بعد معجبه فيه وتحب شخصيته !! بس هي ماا تؤمن بالحب عن طريق النت !! وماا تعرف عنه شي حتى ااسمه !! والأهم من هذاا هي مااااا تعرف اذاا كاان صاادق ولا كااذب بحبه لهااااا !! اتنهدت وهي تكتب : انت ماا تعرفني عشاان تحبني واناا بعد ماا اعرفك !! الكابتن : كلامكِ معااي واخلاقكِ وقت كنتِ بالشااات خلتني اعرفكِ واحبكِ !! وانتِ رفضتي تعرفي عني شي !! قطرة ندى : احناا اتفقناااا نكون اصدقااء بس من غير ماا احد يعرف الثاااني !! الكاابتن : ندى صاار لي شهر اافكر قبل لا اعترف لك ووقت اتآكدت من حبي لكِ قررت اقوولكِ !! قطرة ندى : اناااا ماا اصدق حب على النت ومو ناااوية على قلبي !! انقهر : ايش قصدكِ يعني اناا كذااب قطرة ندى : مو قصدي بس احناا ماا نعرف بعض غير من النت وشلوون اثق بكلامك ؟؟ الكاابتن : اتوقع صرتِ تعرفيني من كلامي وتعااملي معااكِ !! واذاا تبين الحين اقوولك كل شي عني !! وعشاان تصدقي اكثر اناا مو نااوي العب ونااي اخطبكِ بس ابي اعرف انتِ من بنته !! سكتت وهي تفكر بكلامه .. قلبهاا صدقه بس عقلهاا مختلف مع قلبهاااا !! عقلهاا يقولهاا انه هو وااحد جاالس يلعب عليهاا مثل بااقي الشباااب !! وااحد يبي يعرف ااسم عاائلتهاا عشاان يفضحهااا !! يمكن يكون مسجل محاادثااتهااا ويبي يهددهاا !! بس قلبهااا يقوول هذاا الكاابتن تكلمتِ معااه كثير وعرفت شخصيته واخلاقه !! ماا تدري تسمع كلام قلبهااا ولا عقلهااا !! صحت من افكاارهاااا وهي تقرأ كلامه !! الكاابتن : ندى انتِ معاااي ؟ قطرة ندى : يمكن علاقتنااا تجااوزت حدودهاا وصاار لازم نترك بعض !! الكاابتن : ندى تكفين افهميني .. اناا مستحيل اترككِ بعد ماا دخلتِ قلبي وحبيتكِ !! قطرة ندى : شكلك تسرعت بقراارك .. يمكن مجرد اعجااب !! وشلوون تحب وحدة عن طريق نت !! الكاابتن : ندى اناا اعرف ايش قررت .. ندى اناا قاابلت بناات كثير وكلهم معجبين وكذاا .. وربي مو قصدي غرور بس اللي ابي اقووله انه ماا احد عجبني شخصيته غيركِ !! قطرة ندى : في مثلي كثير !! الكاابتن : اناا ماا اشووف غيركِ .. ندى تكلمي بصرااحة انتِ تحبِ احد غيري ؟ قطرة ندى : لا والله ماا في بحيااتي ااحد !! الكاابتن : طيب جااوبي تحبيني ولا لأ ؟ قطرة ندى : خلاص يكفي لهناااا .. لو سمحت امسح ايميلي لأني اناا الحين بمسح ايميلك !! الكاابتن : ندى لا تقهريني !! وش امسح ايميلك ؟ وربي احبكِ !! ايش اسووي عشاان تصدقي كلامي !! دمعت عيونهااا ودهاا تقووله وانا بعد احبك .. بس عقلهااا منعهااا !! يكفي انهاا خاانت ثقة اهلهااا وكلمته !! ماا تبي علاقتهاا معاااه تكبر اكثر من كذااا .. ماا تبي تعلق قلبهاااا !! ماا ردت عليه .. حطت بلوك على ايميله !! وسكرت شااشة الاب وغرقت باافكاارهااااا !! **************** ســــــــــوريــــــا " الـــــشاام " رمى الاب توب بعصبية وهو يشوفهاا خرجت اوف لاين !! وشلوون كذاا تخرج من غير ماا تتآكد من صدق كلامه !! هو صاادق بمشااعره صاار له شهر يفكر ويحااول يفهم قلبه !! وقت ندى دخلت حيااته وتعرف عليهااا انجذب بشخصيتهاا وكلامهااا وافكاارهااا !! واتآكد انه هو معجب بغلا مو اكثر .. وانه حبيبته ندى !! وغلا مثل اخته جووري !! اتنهد وهو يحااول يهدى .. هي معاهاا حق !! كيف تصدق وااحد تعرفت عليه من النت وماا تعرف عنه شي !! بس هو كاان يبي يعرف ااسم عاائلتهااا عشاان يرجع السعودية ويخطبهااا ويثبت لهاا صدق كلامه !! زااد ضيقه وهو يتذكر انه ماا يقدر يرجع يعيش بوطنه السعودية غير حتى يسوي اللي هو جاالس عشاانه !! هو اتكلم مع ابوه وامه ووعدهم ماا يرجع غير وقت يلاقي حل للسالفة !! بس هو تعب من الغربة !! صحيح هو يروح زيااراات للسعودية بس هذااا ما خفف عنه آلم الغربة !! اخذ نفس طوويل .. اللي مصبره الناادي !! هو يحب الريااضة وتعود على الناادي هنااا !! قطع عليه افكااره صووت رنين جوواااله : هلا جوري .. اناا بالناادي .. اوكي خلاص .. مساافة الطريق واكون عندكم !! سكر الخط وهو يوقف ويخرج من الناادي .. فتح بااب سياارته عشاان يركب بس صووت احد ووقفه : كااابتن ساامي !! التفت وشااف واحد من الشبااب اللي يدربهم .. سلم عليه وسولف معااه شووية .. وركب سياارته واتوجه لأخته جووري وزوجهااا !! **************** اللاذقـــــــية واقفين والصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم .. عيونهم معلقة برنااا اللي تصيح وتتكلم عن يووم الحاادث !! سيف مستغرب وشلوون ترااجعت عن الوعد وقاالت الحقيقة بعد مرور سنتين !! جيناا دمعت عيونهااا وهي تحس بالرااحة تغمر قلبهاا لأنهاا كااانت متآكدة انه حبيبهاا سيف بريء !! راامي مصدووم وللحين مو مصدق اللي تقووله رنااا !! يعني هو ظلم سيف !! يعني هو خسر اخووه ربيع ورفيقوو سيف بسبب رناا !! لاناا وفاارس وماازن وراانية خاانقتهم العبرة وهم يسمعوو الحقيقة !! راامي بعصبية وهو يمسكهاا من زندهااا : بتعرفي انو في سم بكااسه وماا بتخبريه ؟؟ .. كمل بصرااخ : ليششششش ؟؟ سكتت رناا وهي تصيح بقوووة وماا تدري اايش تجااوبه !! راامي : بتخليني اتمشكل مع سيف وانتِ السبب بكل شي صااار !!!! جيناا وهي تبعد راامي عن رنااا : راامي بيكفي لا تنسى انو البنت كاانت فاقدة جزء من ذااكرتهاا !! انصدم سيف !! هو ماا كاان يدري انهاا فااقدة ذااكرتهاا !! سكت راامي وهو يمسح وجه بيدينه ويحااول يهدى : مين البنت اللي حطت السم بكااس اخي ؟ رناااا وهي تشهق : نسرين اللي كاان يحبهاا ربيع !! انصدم راامي : نسسسسرين ؟ لاناااا : مشاان هيك هي انتحرت بعد موت ربيع !! جيناا بهدووء : يمكن هيك !! بعدت رنااا عن جيناا واتوجهت لسيف .. وقفت قبااله وبصيااح ودموعهاا مغرقة وجهها : أنا آسفة والله ما كنت بعرف انو اناا السبب بكل شي .. اناا ماا كنت متذكرة شي !! سكت سيف وهو ماا يدري اايش يقوول !! رناا : اناا رايحة هلأ بس ممكن اعرف شو قصدك بالوعد ؟ لأنو تذكرت كل شي صاار الا هالوعد !! سيف وهو ينااظرهااا : وقت صاار الحاادث ابوكي كاان هنيك بنفس الشاارع .. وشاافناااا .. وقت اخدونااا الشرطة اجى لعندي وحكى .... رناا : شو حكى ؟؟ سيف وهو يتنهد : حكى اني ماا خبر الشرطة بالحقيقة .. وحكى اني اذا خبرتهم رااح يخرب شغل بابا بوااسطته !! عطااني وعد انه ماا يقرب على شغل بابا مقاابل اني ماا قول الحقيقة !! وحكى انو هاداا الوعد اتفقتي انتي وابوكي عليه !! انصدمت رناا وهي تسمع كلامه !! عشاان كذاا ابوهااا ماا قال لهاا عن فقد ذااكرتهااا !! عمرهاا ماا تخيلت ابوهااا يهدد سيف بشغل اابوه !! يعني هو انسجن مشاان يحمي شغل ابووه !! انتبه سيف لصدمتهاا : رناا اناا اسااسااا غيرت الامااكن قبل ماا يحكي ابوكي معي لأني مستحيل خليكي تنسجني !! اناا ماا كنت راح احكي الحقيقة ابداا !! يكفي اللي صاار لهاا مو قاادرة تتحمل اكثر .. تركتهم وهي تركض وتبتعد عنهم ودموعهااااا تطيح على وجهها !! التفت راامي لسيف وهو ينااظره بندم : سيف أناا آسف مو قصدي بس اي احد مكاني ومات اخوه بيعمل متلي اناا مــ .... قااطعه سيف وهو يبتسم : راامي القصة اتنتهت وماا في دااعي تعتذر !! رامي : بس انا غلطت وظلمتك و ...... سيف وهو يمسك يد جيناا : راح ساامحك .. وجيناا .... راامي وهو يرفع يده : لا تكمل .. اناا بعرف انو جينااا بتحبك من زماان .. حااولت ادخل قلبهااا بس شكلي ماا نجحت .. الله يوفقكم مع بعض .. واهم شي عندي انك ساامحتني !! ابتسمت جيناا : راح يرجع سيف يشتغل معناا صح ؟ راامي باابتساامة تعب : ااكيد !! سيف : ماا بقدر ارجع .. بابا جهز وراقي وحكيتلك اني راح ساافر !! جيناا : بس ابوك وكل اهلك لازم يعرفوو الحقيقة !! سيف وهو يتنهد : مو لازم .. بيكفي انو انتوو عرفتتووو اتوجه راامي لسيف وهو يضمه : احلى رفيق والله !! سكت سيف وهو مبتسم لأنو رفقااتو عرفوو الحقيقة اللي ماا كااان يقدر يحكيهاا .. وبدآو يسلموو عليه فارس ومازن ولاناا وراانية !! **************** عــــــــــــند رنـــــــــــا دخلت البيت وهي تتوجه للصااالة .. شاافت ابوهااا وأمهااا جاالسين يسولفوو !! رناا بعصبية : انتو كيف ماا بتخبروني اني انا كنت فاقدة ذاكرتي ؟؟ انصدمووو وهم يوقفووو وينااظروو رنااا !! ابو رناا وهو يقرب منهاا ويحط يده على كتفهااا : انتِ تذكرتي ؟ رناا بآلم وهي تبعد يد ابوهاا عنهاا : ليش ماا حكيتولي ؟ خليتوني اخسر شغلي ورفقااتي بسببكن !! ابو رناا : رنااا .... رناا وهي تقاااطعه : شلون ياا بابااا بتروح عالسجن وبتهدد سيف .. كيف بتحكيلوو اني اناا متفقة معك ؟؟ خليت سيف يخسر شغله ورفقااته واهله !! خليته يضيع سنتين من عمره وهو مظلووم !! ابو رناا بآلم : ماا كان بدي بنتي تدخل السجن وتصير النااس تتكلم عنهااا .. ماا كاان عندي غير هالطريقة !! وبعدين سيف بدل مكاانه معك قبل ماا احكي معوو !! رناا وهي تجلس وتغطي وجههاا بيدينهااا : انت حاافظت على سمعتي بس شوهت سمعة سيف .. ظلمته يا بابا وخليتني اظلمه معك !! جلست ام رنااا جنب بنتهااا وهي تحااول تهديهااا !! ابو رناا : ساامحيني ياا بنتي ما كنت عم فكر غير بمصلحتك !! وقفت وهي تنااظر ابوهاا : اذا بدك ساامحك بدك تروح هلأ تحكي لأهل سيف الحقيقة !! ابو رناا بصدمه : مستحيل !! رناا بقهر : بابا سيف راح يساافر بسببك .. ااذاا ابوه ماا عرف الحقيقة راح يجبره على السفر !! بيكفي انو انسجن ماا بدي كماان يترك وطنه واهله ويتغرب بسببي !! ****************** Ksa بـــــــــالـــــمطعم سعود : حبيبتي وشفيكِ ؟ نوف بهدووء : ولا شي !! حط يده فووق يدهااا : احد مضاايقكِ ؟ ابتسمت وهي اطمنه : لا حبيبي .. لا تشغل باالك !! سعود وهو يضغط على يدهااا : لا تضحكين علي .. ترى ااعرفكِ !! دمعت عيونهااا لأنه فااهمهاااا !! سعودي : تكلمي قوولي اللي بقلبكِ !! نوف والعبرة خاانقتهاا : اناااا ...... سعود وهو يشجعهاا عالكلام : انتِ اايش ؟؟ نوف وهي تنااظره : اناا خاايفة !! سعود بااستغرااب : من اايش ؟ نزلت رااسهاا وباارتبااك : للحين ماا حملت !! ابتسم بحناان : نووف ؟ نووف : امممممم ؟ سعود : نااظريني !! رفعت رااسهاا له وهي سااكتة !! سعود : حبيبتي اناا مو مستعجل على الاطفاال .. وغمز لهاا وهو يكمل بمزح : خليناا شووية نعيش حيااتنااا لووحدنااا !! توردت خدودهاا : بس انت تحب البزران و .... قااطعهااا : نوف قلت لكِ مو مستعجل .. وماا ابي هذي الساالفة تشغل باالك مرة ثاانية !! هزت رااسهاا بالمواافقة : طيب ابتسم لهاا وهو يمد لهاا المنيوو : والحين اختااري آكل لناااا اخذت المنيوو وهي تبادله الابتساامه وقلبهااا ارتااح من كلامه !! *************** ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " خاالد : ووين سياارتكِ ؟ جوري : جيت المطاار بسياارة ساامي خاالد : اهاا جووري : حبيبي !! خاالد : عيوونه ؟؟ جووري : كم يووم مااخذ اجاازة ؟ خاالد : بوكراا مساافر !! جووري بصدمه : بوكرااا ؟؟ خاالد : هههههههههه امزح حيااتي !! امممم مااخذ ااسبووع يكفي ؟ جووري : لا ماا يكفي !! قليل !! خاالد : مقدر اترك الشركة اكثر من كذااا !! اتنهدت : طيب اممممم اناا بعد يومين ماا عندي جاامعة وشراايك نرووح رحلة اناا وانت ؟ خالد : رحلة ؟ جووري باابتساامة : اايه رحلة على اللاذقية !! عقد حوااجبه : اللاذقية ؟؟ جوري بحمااس : اايه هي تبعد عن الشاام تقريباا اربع ساعاات اممممم يعني تقدر تقول مثل المساافة بين الريااض والشرقية !! خاالد : اهاا .. وايش فيهاا اللاذقية ؟؟ جووري : فيهاا بحر يجنن !! وشراايك ؟ مواافق ؟ خاالد : ومين بيوصلناا من الشاام لللاذقية ؟ جوري بفخر : سياارتي !! رفع حااجبه : مستحيل اخليكِ تسوقي اربع سااعاات !! جووري : ليش ؟ وشفيهاا ؟ خاالد : تعب عليكِ !! اذاا تبي اناا بسووق !! قررت ماا تعاارضه : ااووكي خاالد وهو ينااظرهااا : بتكوون احلى رحلة بحيااتي !! جووري بدلع : ليش ؟ خاالد : لأني بكوون معاااكِ !! جووري بحب : انا كل اياامي صاارت احلى معااك !! ابتسم لهاا وهو يفك لثمتهاا ويغطي وجهها : آخر مرة تكشفي عيوونكِ جووري بهدووء : طيب قطع عليهم صووت ساامي : سلام خالد + جوري : وعليكم السلام ساامي باابتساامه : هاااه ؟ خلصتوو سواالف !! جووري : هههههه اايه اتصلت فيك عشاان نوصل خاالد الفندق ويرتااح !!
ساامي : ههههههه آخيراا بتخلي الرجاال يرتااح من سفره !! خاالد : هههههههه ماا عليك مرتااح معاهاا !! ساامي باااابتساامه : اجل يلا اتوجهوو لسياارة ساامي وركبواا .. واتوجه ساامي لفندق عشاان يوصل خاالد !! جووري : ساام ساامي وهو مركز بالسوااقة : هلا ؟ جووري : بعد يومين بنروح انا وخالد اللاذقية !! ساامي بااستغرااب : اللاذقية !! جووري باابتساامه : اايه يعني كذاا بنسووي رحلة !! ساامي : لا تقوولي بتروحين بسياارتك !! خاالد : بسياارتهااا بس انااا اللي بسووق مو هي !! ساامي : بس انت معااك شهادة سواقة سعودية واذا الشرطة شاافتكم ماا تقبل غير بشهاادة سوورية !! جووري وهي تكشر : تفااول خير على قوولت غلا !! ساامي باابتساامه : طيب والطريق تعرفوونه ؟؟ جووري : عاادي نمشي ورااء اللوحااااات اللي بشاارع !! خاالد : هههههههههه اعطتك حل لكل شي !! ساامي : هههههههههههههه جووري بقهر : احلف انت وهووو ؟ ساامي : ههههههه خلاص وشراايكم ارسل لكم سوااق يوصلكم احسن لكم وكذاا اناا اطمن اكثر !! خاالد : والله يااليت مالي خلق ااسوق اربع ساعااات !! جووري : قلت لك انااا اسووق خاالد : واناا قلت لأ ساامي : هههههه خلاص اناا اشووف لكم سوااق يووصلكم !! ووقف ساامي قرريب من الفندق .. ودعهم خاالد بعد ماا اتفقووو على الرحلة وكمل طريقه ساامي للبيت عشاان يوصل اخته !! جووري : ساام كاانك مضاايق ؟ ساامي باابتساامه : لا مو مضاايق جووري : بس اناا اشوفك مضاايق !! ايش فيه ؟؟ اتنهد : ولا شي جووري : ساام انااا اختك .. قولي !! ماا يبي يخرب ونااسة اخته بشووفة زوووجهاااا !! ساامي : لا تقلقي حبيبتي شووية مشااكل بالناادي مو اكثر جووري باابتساامه : ساام كل شغل فيه مشااكل انت لا تعب نفسك اكثر من طااقتك !! ساامي وهو يوقف السياارة : اكيد .. يلا وصلنااا ودعت جووري اخوهااا وهي تتوجه للبيت .. دخلت الصاالة وانصدمت من منظر غلا !! **************** عـــــــــــــــند غــــــــــــــــــلا دمعت عيونهاا وهي تقرأ كلام ريااان .. واضاايقت لأنه خرج اوف لاين وهي سااكتة وماا قدرت تجاااوبه .. ضغطت بالماوس وهي تشغل الأغنية اللي ارسلهاا لهااا !! تنحط على الجرح يبرى
القلب سلم لك أمره في حالتي إنتا أدرى يلي حنانك و طيبك تنحط عالجرح يبرى شفاف يا نور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي و سنيني تفداك ألفين مرة تنحط عالجرح يبرى الله لما تتكلم كنك تغني اترنم و الورد منك تعلم و الشاعر يضيع شعره تنحط عالجرح يبرى حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي و كونك يا طيب عمري و يا عطره تنحط عالجرح يبرى فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك يا كبر قدره
طااحت دمعتهاا وهي تسمع كلماات الأغنية .. غرقت باافكاارهااا وهي تتذكر اياامهاا اللي مضت .. هي انجرحت وقلبهاا ماا يقدر يتحمل اكثر.. هي قررت بعد فيصل تعيش لوحدهااا قررت مااا ادخل احد بحيااتهااا .. ماا تبي تتآلم اكثر .. اذا قلبهاا تحمل الوجع مرة ماا يقدر يتحمل مرة ثاانية .. هي جالسة تشغل نفسهااا بدرااستهاا وتحاول تضحك وتسولف عشاان تنسى جرح قلبهااا بس كلام ريااان اليوم ذكرهاا بحب الاول !! وشلون تقدر تحب مرة ثانية بعد تجربتهاا الآولى بالحب !! كانت تجربة فاشلة بحياتهاا حبهاا الاول حطم قلبهاا وكسر كل شي حلو داخلهاا ما تقدر تثق مرة ثانية بالحب !! ماا صحت من سرحاانهاا وافكاارهاااا الا على صووت جوري جنبهااا : غـــــــــــلا !! التفتت لهاا وبااستغرااب : جوري متى جيتِ ؟ جوري بقلق وهي تشوف دموعهاا : الحين .. غلا عسى ماا شر وشفيكِ ؟ نااظرت غلا شااشة الاب وشاافت السااعة .. صاار لهاا زماان غاارقة باافكاارهاا وهي مو حااسة !! جوري : غلا تكفين ردي علي غلا وهي تمسح دموعهااا : ماا فيني شي مسكت يدهاا وهي تضغط عليهاا : مو علي هذاا الكلام !! جوري هي الوحيدة اللي تفهمهااا .. ارتمت بحضنهاا وهي تصيح بقووة !! جوري وهي تمسح على شعرهاااا : غلا لا تخووفيني !! اايش صاار ؟؟ غلا وهي تشهق : يـــ .. يــحبني !! جووري بااستغرااب : مين ؟ غلا : ريـــ .... ريـــــان !! جوري بصدمه : هاااااه !! بعدت عن حضنهاااا وهي تمسح دموعهاااا .. وكل ماا مسحت دمعة طااحت بداالهاا عشرة !! فتحت المحاادثة بينهاااا وبين ريااان : اقرأي !! بدآت تقرأ جووري المحاادثة .. ودمعت عيونهاا من كلام ريااان !! غلا : جوري ايش اسوي ؟ جووري بهدووء : انتِ تحبينه ؟ غلا : ماادري .. اناا ارتااح له بس اناا خلاص ماا ابي احب ااحد !! ماا ابي انجرح ااكثر !! جووري وهي تمسك يدهاا : غلا انتِ قلت لي من قبل انه الشبااب تختلف ومو كلهم مثل فيصل صح ؟؟ هزت رااسهاا بالمواافقة وهي سااكتة !! جووري باابتساامه : ورياان انجرح مثلكِ ومستحيل يفكر يجرحكِ وهو قاال لك انه هو رياان مو فيصل يعني هو صاادق بكلامه وماا بيجرحكِ !! غلا : يمكن يبي ينتقم من كل البناات بسبب داانه !! جوري : ههههههههه غلا ايش هوو بيروح لكل بنت ويجرحهاا !! وبعدين انتِ تعرفي رياان اكثر مني واكيد هو مو كذااا !! غلا بصيااح : ماا ابي !! جووري : غلا وقت حبيت خاالد انت كنتِ وااقفه معااي وكلامكِ كاان صحيح خاالد كاان صاادق معااي وتزوجني .. واناا حااسة انه ريااان من كلامه صاادق .. غلا فكري قبل لا تقرري !! هزت راااسهااا بالمواافقة وهي تحاااول تهدى وتفكر زين !! *************** يتبع >>>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:10 | |
| Ksa بــــــــــيت ابــــــــــو عــــــــمر وجداان : عمري الله يخليك انت وعدتني اكمل درااستي !! عمر : بس وجدااني انتِ الحين حااامل وماا ابيكِ تتعبِ بالدرااسة !! وجداان : اووعدك انتبه لنفسي .. تكفى ابي اداوم بالفصل الثااني !! عمر بااستسلام : طيب بس اذا شفتكِ تضغطي على نفسكِ بالدرااسة بغير رأيي !! وجداان بوونااااسة : اووكي قطع عليهم رنين جرس البيت .. وقف عمر : هذاا اخوكِ فرااس .. قوولي لعنوود !! وجداان وهي تووقف : الحين اقوولهاااا خرجت وجداااان وهي تتوجه للعنود عشاان تخبرهاا بوصول فراااس !! عمر وهو يفتح البااب : هلا والله بالنسيب فرااس باابتساامه : هلا فيك ... شخباارك ؟ عمر وهو يباادله الابتساامه : بخير اتوجهوو لمجلس الرجااااال .. وجلسوووو !! عمر بمزح : يعني اناا اخذت اختك وانت ماا عندك ووقت اخذت اختي !! فرااس : هههههههههههههه ووقف عمر وهو يضيفه القهووة .. وبعد دقاايق جاات عنود وجلست مع زوجهاا وعمر طلع عشاان يااخذوو رااحتهم .. وبدآ فرااس يتكلم مع العنوود ويااخذ ويعطي معهاا عشاان يفهموو بعض اكثر ويتعودوو على بعض !! ***************** ســـــــــوريـــــــــا " الـلاذقية " كااانت الشلة وااقفة وتودع سيف قبل لا يتووجه للمطااااار !! جيناا بصيااح : سيف الله يخليك فكر مرة تانية وخلينا نخبر الكل الحقيقة سيف بضيق : ما بقدر يا جينا .. اذا ابو رناا عرف بابا راح يخسر شغله رامي : بس سيف ..... سيف وهو يقااطعه : خلص هيك الله كااتب الله يخليكون لا تزيدوهاا علي !! قطع عليهم صوووت ابو سيف : ســــــــيف !! التفتت الشلة وشاافت ابو سيف وام سيف ابو سيف وهو يتوجه لولده ويحضنه : انا آسف ياا سيف ماا كنت بعرف انو ابني ضحى بحياااته وضيع سنتين من عمره مشاااني دمعت عيوون سيف وهو يحضن ابووه وامه .. كاان صعب عليه زعل اهله منه !! كنسل ابو سيف السفر بعد ماا قال لهم انه ابو رناا جااء عنده وقال له الحقيقة .. والشلة فرحت لرجووع سيف لهم !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كااانت جااالسه بالشقة وهي ترسم بعض الفسااتين اللي تعلمتهاا بتصميم الازيااء .. قطع عليهاا صووت رنين جووالهاااا .. سحبت الجواال من جنبهااااا وابتسمت بونااسة وهي تشوووف ااسم سلطاااان !! شووق : هلا سلطاان : هلا فيكِ .. كيفك ؟ شووق : تماااام .. وانت ؟ سلطااان : بخير ... ايش تسووي ؟ شووق : ارسم !! سلطاان : امممممم شوق اناا اتصلت عشاان اقولكِ آسف !! شووق بااستغرااب : على اايش ؟ سلطاان : على كلامي انا وناايف معااكِ يمكن احرجنااكِ مع الشلة !! توردت خدودهاااا : عادي سلطاان : هذاا ناايف دووم كذاا يمزح ماا عليكِ !! حست بالضيق : عاادي اناا ادري انه مزح سلطاان : خلاص اجل توصي شي ؟؟ اتنهدت : سلامتك ؟ سلطااان : وشفيكِ ؟؟ انتبهت انهاا اتنهدت بضيق : احم .. ولاشي سلطاان : طيب .. سلام شووق : مع السلامة *************** الـــــــيوم الــــــــثانــــــي ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " خرج من الفندق وهو يوقف تاااكسي ويركب : طيب ايش اسم الجاامعة ؟ جووري : ههههههه ليش تسآل ؟ ابتسم : كذاا ابي اعرف !! جووري : اسمهاا جاامعة دمشق !! خاالد : اوكي حيااتي انتبهي لنفسكِ .. بسكر الحين جووري : طيب وانت بعد انتبه لنفسك خاالد : ان شااء الله .. سلام جووري : مع السلامة !! خاالد وهو يكلم السوااق : روح جاامعة دمشق !! *************** ksa عــــــــــند ريــــــــــــان منسدح على سريره وعيوونه معلقة بالسقف .. متعوود كل يووم يكلمهاا والحين انحرم من هذاا الشي .. ماله خلق يرووح الشركة !! اتنهد بضيق .. ياليته عرفهاا قبل ماا يعرف داااانه .. لو عرفهاا قبل كاانت حيااته رااح تكون ااحسن من كذااا !! الحين حس بقيمة كلمة " ياليت " !! بس اذاا فاات الفوووت مااا ينفع الصوووت !! قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله .. عدل جلسته وهو يدعي انه تكون غلا المتصلة .. بس للآسف غلا ماا اتصلت كاان المتصل مشعل !! رد : هلا مشعل .. الحمد لله .. عسى ماا شر؟ .. ماا عليك ان شااء الله بيكون بخير .. هدي اعصااابك وادعيله .. لا ياا مشعل عاادي هذاا اابوك وشووق ماا عليك منهااا البودي قاارد معهااااا .. تسلم انت ماا قصرت .. متى بتووصل ؟؟ خلاص ان شااء الله اشووفك .. مع السلامة !! سكر من مشعل ووقف وهو يتوجه لغرفة تبديل الملابس عشاان يروح الشركة !! ***************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كل الشلة عرفت ان ابوو مشعل مو بخير وحاالته الصحية ماا اطمن .. عشاان كذاا قرر مشعل يساافر مع زوجته السعوودية عشاان يشووف ابووه !! اخذ مشعل اجازة من شغله واسيل اخذت اجازة من جامعتهاا !! خرجت ااسيل من الجااامعة بعد ماا ودعت الشلة !! وكل وااحد منهم اتوجه لمحااضرته وقلووبهم تدعي بالشفااء لأبو مشعل !! *************** Ksa عـــــــــــــند نـــــــــــــدى خرجت من جناااحهاا وهي مضااايقة .. اتوجهت للصااالة واخذت الريمووت وجلست تقلب بقنواات التلفزيوون وعقلهااااا غاارق بافكاارهااا عن الكاااابتن !! من امس تفكر فيه !! شهد : ندى ؟ ندى بضيق : نعم
شهد : متى بيرجع خالد ؟ ندى بطفش : اووف شهد كم مرة قلت لكِ بعد ااسبووع !! شهد ببراءة وهي تحسب على اصاابعهااا اياام الاسبوع : بس اسبوع كثير !! ندى : شهد خلاص هو راح يشوف زوجته وبيرجع .. ترى مو راايقة لكِ !! دمعت عيونهااااا : ماا احبكِ .. بس يجي خاالد بقووله انكِ تصاارخين علي !! ندى : اوووووووووف وبعدين معااكِ ؟ خرجت شهد من الصاالة واتوجهت لغرفتهااااااا وهي مقهورة من اختهاااا !! ام خاالد وهي تدخل الصاالة : ندى ليش ماا رحتِ الجاامعة ؟ ندى : ماا عندي محااضراات مهمة اليوووم !! ام خاالد : حتى ولوو ماا يصير تغيبي عن جاامعتكِ !! دمعت عيوونهاااا ووقفت : يمه ترى يوم وااحد غبت .. انا طالعة غرفتي !! خرجت ندى .. وام خاالد مستغربة من بنتهاااا ؟؟ وشفيهاا معصبة ومضاايقة !! ***************** بــــــــالـــــــــشركة عــــــــــند ريــــــــــــان كاان يحااول يشغل نفسه بالشغل ويبعد افكاااره عن غلا .. سمع رنين جوااله .. رفع رااسه عن الاورااق واخذ جوااله بلهفة وهو يبتسم !! اختفت ابتساامته وهو يشووف الرقم الغريب اللي يزعجه !! عباله غلا ااتصلت فيه !! الحين بيرد واذاا ماا احد جااوب بيحط كل عصبيته بالمتصل !! ريااان بحدة : نعم ؟ دااانه : .................. ريااان : مين معااااااااااااااي ؟ داااانه : .................... ريااان بعصبية : جاالس اكلم الجدااار ؟؟ جاوبوووو !! نطقت من غير شعوور : وشفيك معصب !! ريااان بصدمه : داااااااااااااااااااانه ؟ *************** ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " عــــــــــــند جـــــــــــوري كااانت وااقفه جنب استااذ الماادة وتسآله شووية اسآلة مو فااهمتهااا .. ضاايقهاا الغطااء اللي بوجههاااا !! كشفت وجهها عشاان تقدر تشووف شرح الاستااذ لهااااا !! دخل من بواابة الجااامعة والابتسااامه مرسوومة على شفاايفه .. قرر من الصباااح يفااجآهااا ويااخذهاا من جاامعتهااااا .. بس اابتساامته اختفت وهو يشوفهاا وااقفه جنب وااحد وبيدهاا الكتااب تبتسم له وتكلمه !! واللي زااد عصبيته انهااا كاااشفة وجههااااااا لشخص غيره !! ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " خرجت من المحاااضرة .. وتوجهت للمكااان اللي تجلس فيه الشلة .. ماا شاافت ااحد !! اتصلت بااخوهاا عشاان تقووله سالفة ااسيل ومشعل بس جوااله مشغوول !! سمعت صووت من وراااهااا : شوووق !! التفتت وباابتساامه : هلا نورة : تعالي اليوم الترفيهي للجاامعة وفيه مسابقاات !! شووق بااستغرااب : والله ؟ ووين ؟ نورة باابتساامه : هنااك بالقسم الريااضي باادلتهااا شووق الابتسااامة واتوجهت معهااااا للقسم الرياااضي !! كااااان المكاان زحمة كل الطلاب موجودة وتشجيع ومساابقااات !! اتوجهوو للشلة وسمعت اصواااتهم وتشجعيهم : سلطاان .. سلطاان .. سلطاان !! التفتت للمكاان اللي تنااظره الشلة .. وتعلقت عيونهاا على سلطاان اللي يتساابق بالسبااحة مع وااحد ثااني !! ووصل سلطااااان لنقطة النهااية وبكذااا ربح .. خرج من المسبح وهو يسمع تشجيع وتصفيق الطلاب له .. اتوجه للشلة والابتساامه مرسوومة على شفاايفة !! بلعت ريقهاا شووق وهي تشوووف شكله ببرموضااا وصدره عااري .. وشعره الرطب اللي رجعه لورااااء بيدينه .. ويتوجه لهااا بااابتسااامه !! ***************
نهااااااااية الـــــبارت الــــــ25ـــخامــــــس والـــعـــشروووووون لا تحرموووني توقعاااااااااااتكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:12 | |
| قــــــــــــراءة مـــمـــتعة
الـــــبارت الــــــ26ـــسادس والـــعـــشروووووون ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " مو قاادرة تبعد عيونهاااااا .. كااان يخقق بكل معنى الكلمة !! ووقف قبااالهاااا : متى خلصت محااضرتكِ ؟؟ قلبهاا صاار يدق بقووة من قربه .. ومن شكله !! قطراات المووية منتشرة على صدره العااري ووجه !! وشعره ورمووشه صااروو احلى بالمووية !! رفعت رااسهاا له وبهمس : قبل شووية خلصت !! رمى ناايف على سلطاان المنشفة : شفتك وانت تغرقه عشاان كذاا ربحت !! التفت سلطااان وهو ينشف المووية من جسمه : هههههههههه قال غرقته قال .. غيراان لأني ربحت ؟؟ بعدت شووق عن سلطاااان ووقفت جنب نوورة !! ناايف : هههههههه المشكلة ادري فيك شااطر بالسبااحة !! نورة : دووم يشارك بالمسابقاات مو جديد ربحه !! علي : شكلناا منااخذ دوراات عندك بالسبااحة !! سلطاان بغرور : اشووف جدول اعماالي اذا عندي وقت فاااضي اابشروو !! الشلة : هههههههههههههههه قطع عليهم صووت الاستااذ يعلن عن مساابقة جديدة !! التفت سلطاان لشووق : شووق وشراايك تشااركي ؟؟ .. وآشر بيده على الشلة : هذوول ماا احد يشاارك فيهم هههههههه شكلهم خاايفين من الخساارة !! عبد الله : شووق نصيحة لا تشااركي بيخسركِ !! سلطاااان : ههههههههههههه انثبر شوووق بتحدي : موااافقة !! منة : ههههههههه قوية ياا بنتي ميرناااا : واوووو بدي شوف مين راح يخسر سلطااان بثقة : اذا ربحت ايش بتعطيني ؟ شووق : اللي تبيه !! سلطاان وهو ينااظرهاااا : عزيمة للعشاااء لوحدناااا !! بلعت ريقهاااا : اوكي !! مااا توقعهااا تواافق بهالسهولة !! لأنه يدري انهاا ما تطلع مع شباااب غير اذا كاان الشي متعلق بالدرااسة !! نورة : ههههههه واذا هي ربحت ايش بتعطيهاااا ؟؟ سلطاااان : ههههههههه مااراح تربح .. بس اذا ربحت بعطيهاا اللي تبيه !! ناايف : طيب يلا سرعوو راح تخلص المشااركة !! سلطاان وهو يرمي المنشفة : يلا شووق اتوجهووااا للأستااذ المسؤول عن المشااركااات وسجلوو اسمااءهم !! مسك الاستااذ يد سلطاان اليمين ورجعهاا لخلف ظهره واخذ يده اليساار وربط يدينه ببعض !! ونفس الشي شوووق !! جلسهم على الطااولة بحيث سلطااان جلس قباال شووق .. وحط الاستااذ صحوون الكيك قباالهم !! وبدآ الاستااذ يشرح لهم وقاال لهم انهم لازم يااكلوو الكيك واللي يسبق الثااني هو الرااابح !! وقاال لهم انه هو ربط يدينهم عشاان ماا احد يستخدم يدينه بالآكل !! نااظرت شووق قطعة الكيك الكبيرة الموجودة بصحنهاااا !! وشلوون بتااكلهاااا كلهااا !! والكيكة غاارقة بالشووكولاته والكريمة !! ويدينهااا مربطة !! بس هي ودهاا تربح على سلطاااااان !! بدآت الشلة تشجعهم !! البنااات يشجعوو شووق والشبااب يشجعوو سلطاان !! وبااقي الطلاب تجمعوو حول شووق وسلطااااان وهم متحمسين !! الاستااااذ : 1 ... 2 ... 3 ... ستااارت !! كل وااحد نزل رااسه لصحنه وبدآ يااكل بالكيكة !! والتشجيع والحماااس مستمر !! ***************** ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " خلص الاستااذ شرح .. سكرت الكتااب ورفعت رااسهاا للاستااذ وابتسمت وهي تشكره !! راااح عنهاا الاستااذ .. التفتت عشااان تكمل طريقهاا وتخرج من الجاامعة .. بس عيونهاا طااحت على خاالد الوااقف قريب من البواابة .. بلعت ريقهاا وهي تشووف عيوونه تنااظرهاااا والعصبية وااضحة بملامحه !! ارسل لهاا نظرة من عيوونه واعطااهاا ظهره ومشى وهو يخرج من الجاامعة !! مشت وهي تسرع بخطوااتهاااا وتنااديه : خااااالد .. خااالد !! مسكت يده وهي تلهث : خاالد دقيقة !! سحب يده من يدهااا وهو يلتفت لهااا : خليكِ مستاانسه معااه !! جوري : خالد هذاا الاســـ ...... قااطعهاا وهو يكمل بعصبية : اناا تضحكين علي ؟؟ تغطين وجهكِ قداامي وتكشفينه من وراااي من غير علمي ؟؟!!
كااانوو وااقفين قريب من بواابة الجاامعة .. والطلاب دااخل الجاامعة للحين ماا خرج احد منهم !! دمعت عيوونهااا : خاالد اسمعني أنـــ .. قااطعهاا مرة ثااني : ما ابي اسمع شي .. الشرهة علي اللي جيت اخذكِ !! اعطااهاا ظهره ومشى .. طااحت دمعتهااا وهي تشووفه يبتعد عنهاااا !! خرجت غلا من الجاامعة وشاافت جووري وااقفه .. اتوجهت لهااا وهي تنااظر كتبهااا : سألتِ الاستااذ ؟؟ جووري : ............... ااستغربت غلا سكووت جووري .. رفعت رااسهاا لهاا وشاافتهااا تصيح !! غلا بخووف : جوري وشفيكِ ؟؟ اتوجهت لسيااارتهاااا وطنشت غلا اللي لحقتهاااا !! فتحت بااب سياارتهاا وهي تركب .. حطت كتبهاا بالمقعد الخلفي .. ونزلت رااسهاا لدركسوون وهي تكمل صيااحهااا !! ركبت غلا جنبهاااا : جووري الله يخليكِ تكلمي لا تخليني على ااعصاابي !! جووري وهي للحين منزلة رااسهااا : شــ شــاافني خاالد واناا اكلم الاستااذ !! غلا بااستغراااب : طيب وشفيهاااا ؟؟ جوري وهي تشهق : هو ما يدري انه استااذ !! .. وكــ كـــنت كااشفة وجهي !! سكتت غلا بعد ماا فهمت قصد جووري !! جووري : وربي مو قصدي بس انااا مو متعودة .. كنت ابي افهم ايش يكتب !! حطت يدهاا على كتفهااااا : خلاص جوري .. انتِ كلميه وقوولي له الحقيقة !! جووري : مااا رضى يسمعني .. اهىء اهىء .. رااح عني وهو معصب !! سكتت غلا وهي ماا تدري اايش تقوول !! رفعت راااسهاااا وهي تنااظر غلا : غلا ايش ااسوي ؟؟ جاالسه اسووي كل شي ااقدر عليه عشاان يرضى .. كل شي يطلبه اسوويه عشاانه بس في اشيااء ابي ووقت عشاان اتعوود عليهااااا !! واللي مضاايقني اكثر انه هو عبااله اناا جالسة اضحك عليه جلس يكلمني وكاانه ماا عنده ثقة فيني !! غلا بعطف وهي تشووف دموعهااا : حبيبتي انتِ الحين اهدي .. هو معصب بس يروووق كلميه !! مسحت دموعهاا وهي تحااول تهدى .. سحبت جواالهاا واتصلت فيه بس مااا رد عليهااااا !! جووري وهي تنااظرهاا بعيوون غرقاانه : مااا يرد !! غلا : جوجو قلت لك هو معصب الحين خليه لين يرووق !! هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تشغل سياارتهاااا !! غلا بمزح : اذا بتحطين حرتكِ بالسياارة لا تسووقي !! ترى مو نااوية على نفسي !! ابتسمت وسط دموعهاااا .. وجود غلا معاهااا يخفف عنهااا ضيقهااا !! جلست تسووق وهي تفكر بخاالد .. الحين وشلوون بتفهمه وترضيه !! طااحت عيوونهااا على محل جذبهاااا .. وقفت السيااارة وفتحت البااب عشااان تخرج !! غلا بااستغراااب : وووين ؟؟ جوري : شووية وارجع !! دقاايق ورجعت جوووري .. شغلت السياارة مرة ثااانية وكملت طريقهاا للبيت وهي تقوول لغلا اايش سووت !! ************* Ksa
لا تسألنــي عن حالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّق أكيـد
يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد روح شـوف أحد بدالـي وهَـرْجك معي لا يزيـد
خـلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد وحققت باقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد
مـا أبـي ذيـك الليالـي قلبـي بـدونـها سعيـد البـعـد عنـك يحلالـي و يحلالـي انك وحيــد
كنت شـي و مـا بقالـي و منـك مانـي مستفيـد هـذي هِيـا أحـوالـي وأنا بـخيـر دامك بعيـد د.آديب بازهير
عــــــــــــند ريـــــــــــــان سكت وهو مصدووم منهاااا !! هذي الاتصاالات كل يوم والازعاااج منهاا هي !! وش تبي فيه كل يووم تتصل وماا تجااوبه ؟؟ وليش الحين جااوبته ؟؟ دااانه : ريااان ؟ رياان بجفاااف : وش تبين ؟؟ داانه : سآلتك وشفيك معصب ؟؟!! رياان بحدة : ماالكِ شغل .. ايش عندكِ كل يوم متصلة وماا تجااوبين ؟ سكتت وهي مااتدري اايش تقووول !! ابتسم بسخرية : صح نسيت انتِ متعودة على اللعب عشاان كذاا عاادي عندكِ خياانة زووجكِ !! داانه : اناا ماا اخوونه !! رفع حاااجبه : اجل هذاا كلامكِ معااي اايش ااسمه ؟؟ دااانه باارتباااك : انااا اتصلت عشاان .. عششااان ... !!!! سكتت وماا تدري اايش تجاااوبه !! رياااان بنفااذ صبر : عشاان اايش ؟ دااانه : عشاان اسآل عنك !! انت بخير ؟؟ رياان : آخر مرة تتصلي بهذاا الرقم فااااهمة ؟؟ دمعت عيونهااا : رياان انا آسفة والله اناا ندماانه رياان أناا أحـ ... قااطعهاا بعصبية : لا تكملي ماا ابي ااسمع شي سكتت وهي تصيح !! رياان : اذا عندكِ شووية احساااس لا تخووني زوجكِ ااكثر من كذاااا !! سكر بوجههاااا وهو يتنهد بعصبية !! ماا يدري وشلوون كاان يحبهااا !! مستغرب من نفسه ماا اتوقع يجي يووم ويكرههاااا ويكره سمااع صووتهااا !! واللي زااد كره لهاا هو اتصاالهااااا وهي متزووجة !! ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كااانوو اثنينهم يااكلووون بسرعة .. وكل وااحد بنيته يكسر الثااني .. وتشجيع الطلاب حوولهم زاااد حماااسهم !! رفع رااسه عن صحنه وبهمس : حبيبتي شووية شووية اخااف عليكِ تغصين !! دق قلبهاااا بقووة من كلامه .. وغصت باللقمة الموجودة دااخل فمهااا ووقفت آكل وبدأت تكح : كح كح كح !! اابتسم بقلبه !! مثل ماا اتووقع كلامه آثر عليهاااا !! كمل صحنه وهي للحين تكح !! تبي تشرب مووية !! ثواااني وخلص سلطاااان صحنه واعلن الاستاااذ عن ربحه !! هو كاان يقدر يخليهاا تربح بس ووقت واافقت على عزيمة العشااء غير راايه !! ووقف سلطاااان بعد مااا الاستااذ فك ربااط يدينه .. واتوجه بسرعة لشووق وهو يفك ربااط يدينهاااا : انتِ بخير ؟ دمعت عيونهاا وهي تنااظره .. كااانت بتربح لو ماا كلمهااا !! وارتبااكهااا زااد اضعااف وهي تحس بيدينه تفك ربااط يدينهاااا !! اتجمعت الشلة حوولهم وهم يبااركوو لسلطااان ويطمنوو على شووق !! نورة وهي تمد لها كلينكس : تفضلي اخذت شووق الكلينكس وهي تمسح فمهاااا من الشوكولاته : كح كح كح سلطاان : ووين المووية حقتي ؟ ناايف وهو يرمي عليه زجااجة المووية : هذي هي !! فتح الزجااجة وهو يمدهاااا لهااااا : ااشربي !! نااظرته بقهر وهي تااخذ المووية !! رفعتهاا لفمهاااا وهي تشرب وتحااول تووقف الكحة !! عيوونه تعلقت عليهاااا .. وهو ينااظر شكلهاا المعفووس !! الشوكولاته موجودة على خصلات من شعرهااا وشووية من وجههااا !! كاانت تشرب وهي مغمضة عيونهااااا !! فتحت عيونهااااااا وهي تبعد المووية عن فمهااااااا .. توترت من عيوونه الحاادة المركزة عليهااا !! مد يده وهو يمسك خصلة من خصلات شعرهااااا : كذاا الوااحد يااكل شووفي شعركِ !! بعدت عنه : قلت لك من قبل الزم حدودك معااي !! وبعدين شووف وجهك قبل لا تتكلم عني !! الشلة : هههههههههههههههههههههه علي : هههههههه صرااحة شكلكم تحفة !! سلطاان وهو يااخذ كلينكس ويمسح الكريمة من فمه ويطنش كلام شووق : لو يديني مو مربطة كاان حاالتي ااحسن من كذاا !! نورة : شووق كنتِ بتخلصين صحنكِ !! شووق وهي تنااظر سلطاان بقهر : غصيت !! سلطااااااااااان وهو يسحب المووية من يدهااااا : هههههههههههههههه توردت خدود شووق من حركته !! المووية اللي كاانت تشرب منهااا الحين يشرب منهاااا سلطاااان !! ما كاان لازم تشرب من الموية حقته .. بس لو ماا شربت كاانت راح تموت من كثر الكحة !! ميرناا : حبيبتي لا تزعلي نحناا البناات بناكل برقة مو مثل الشباااب !! سكتت شوووق وهي تبتسم لهااااا ^^ نورة : والله انك صاادقة !! سلطاان : كلامكم ماا راح يفيد بشي .. التفت لشووق وهو يكمل : اليووم العشااء حقي بيكون مع شووق .. صح ؟؟ اابتسمت شووق بتوتر : اايه كل الشلة معزومة !! اابتسم وهو فااهم قصدهاا .. بس هذاا الكلام مو عليه : احناا اتفقناا لوحدناااا !! بلعت ريقهااا .. شكله ماا نسى !! علي : سلطاان خليناا نروح .. قطع الاعنااق ولا قطع الارزااق !! اابتسم : هي وعدتني يكون العشااء لووحدناا .. ان شااء الله اسووي لكم عزيمة ثاانية غير هذي !! قطع عليهم البنت الايطاالية وهي تحضن سلطاان وتسلم عليه !! حست بالناار تشعل بقلبهاا وهي تشوفهاا تلامس صدر سلطاان العااري !! صدق هالبنت ماا تستحي !! وسلطاان معطيهاا وجه !! واللي قااهرهاا انهاا مو قاادرة تفهم كلامهم !! صحت من افكاارهاا على صووت نورة !! نورة : نايف انت تدرس مع سلطاان بنفس القسم تكفى ترجم لناا كلامهم ابتسم سلطاان وهو يسمعهااا : خلي عنكِ اللقااافه !! نااايف : ههههههههههههههههههه نوورة : هههههههه فيني فضوول .. تكفى نااايف ناايف : هههههههه جاالسه تقووله يلبس شي عشاان لا يااخذ برد ويمرض سلطاان وهو يناااظره بنص عين وبتهديد : نااااااااااايف !! ناايف وهو يرفع يده بااستسلام : ههههههههههه خلاص خلاص ماا بكمل نورة بقهر : لااااااااااااااا شووق وهي مو قاادرة تتحمل أكثر : عن آذنكم أناا عندي دراسة ابي ارجع البيت سلطاان وهو يلتفت لهااا : شووق ماا قلتِ لي وين بتعزميني ؟؟ انحرجت من الشلة اللي تنتظر اجاابتهااا !! هي وعدته ولازم تعزمه !! شووق وهي ترفع كتوفهااا : ماادري انت اختاار المطعم اللي يعجبك !! ابتسم : اوكي بمر آخذكِ المسااء !! قال جملته ورجع يكمل كلامه مع كريستي !! اتنهدت وهي تااخذ نفس وتودع الشلة وتخرج من الجاامعة !! ****************
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:13 | |
| ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " كاانت ترووح وتجي بالغرفة وبيدهاا الجواال تتصل بس ماا يجااوبهااا !! غلا : جوجو اهدي .. وترتيني !! جووري بقلق : غلا بمووت من خووفي عليه !! اخااف صاار له شي !! غلا : لا تقلقي هو ماا رد لأنه معصب انهاارت على سريرهاا وهي تغطي وجههاا بيدينهااا وتصيح !! غلا بعطف وهي تمسح على شعرهااا : خلاص يكفي صيااح جوري وهي تشهق : ماا ابي يسمعني بس يطمني عليه دمعت عيونهااا : ان شااء الله هو بخير جووري وهي تنااظرهااا : اتفقناا نروح على اللاذقية ابتسمت وهي طمنهاا : ان شااء الله راح تروحوو بس انتِ ااهدي !! انسدحت على سريرهاا ودموعهااا تطيح على خدودهاا وتفكر بتصرفاات خاالد معاهاااا !! ليش دوم يحسسهااا انه هو مو وااثق فيهااا ومو وااثق من حبهاا له !! ايش تسووي اكثر من كذااا غلا وهي تمسح على شعرهااا : يكفي تفكير ارتااحي وحااولي تناامين !! جووري : غلا انا احبه !! غلا : وهو بعد يحبكِ غمضت عيوونهاااا بتعب .. رااسهااا صدع من كثر التفكير والصياااح !! دقاايق وناامت ودمووعهاا مغرقة وجههااا !! اتنهدت غلا وهي تغطيهااا زين .. طااحت عيونهاا على جواال جوري الموجود بيدهااا .. سحبت الجواال من يدهااا وخرجت من الغرفة وهي تسكر البااااب عشاان ماا تزعجهااا !! فتحت جواال جووري وهي تشووف قاائمة الاسمااء .. اخذت جوالهاا وهي تكتب رقم خاالد .. لازم تتكلم معااه ماا تقدر تشووف جووري بهذي الحاالة !! ************** بــــــــــالــــفندق عـــــــــند خـــــــــالــــــد كاان بيده الجواال وينااظر ااسمهااا واتصاالاتهااا المتكررة .. هو للحين معصب ومو قاادر يجااوبهاا لأنه بيحط كل حرته فيهاا !! وشلوون خالفت كلامه وكشفت وجههااا ؟؟ كم مرة بيتهاااوش معااهاا عشاان نفس الساالفة ؟؟ ليش مو قاادرة تفهمه ؟؟ قطع افكااره وهو يسمع طق بااب غرفته .. وقف وهو يتوجه للباااب ويفتحه !! العامل : استاذ خاالد ؟ خاالد بضيق : ايواا ؟؟ مد العاامل يده وهو يعطيه كيس : تفضل هذاا جااي بااسمك !! اخذ الكيس وهو مستغرب : بااسمي ؟؟ العاامل باابتساامه : اايه خاالد : مشكووره !! راح العاامل .. سكر البااب وهو يدخل الغرفة ويجلس على طرف السرير .. مد يده لدااخل الكيس وشااف قلب احمر كبير وبوسط القلب مرسووم طير ابيض .. طاااحت بحضنه ورقة .. سحبهاا وهو يفتحهااا وبدآ يقرأ !! عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟؟ من شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طيرك اللي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت في قربك انت نسى انه ياعمري طير ماتشد عينه السما ولا يريد يطير هذا الغلا و الحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه انت الوحيد الذي احيا علشانه انت زرعت الوفا و امسيت هدانه انت زرعت الوفا اومسيت هدانه انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه قبلك فؤادي انا غرق في احزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟
حبيبي ابيك تسمعني وربي فااهم غلط تكفى خليني اشرح لك أحــــــــــبك جوووري كلمااتهااا كاانت مثل المووية الباااردة على قلبه اللي كاااان يشتعل ناار من الغيرة !! ابتسم وهو يحس عصبيته اختفت !! معقوول يكوون فااهم غلط ؟؟ هذي البنت بتجننه .. تقدر تعصبه وبنفس الووقت تروووقه .. لمس الورقة بااطرااف اصاابعه وهو يشووف خطهاااا ويرجع يقرأ كلمااتهااا !! قطع عليه صوت رنين جواله !! عقد حواجبه من الرقم الغريب !! رد : هلا غلا : خالد ؟؟ زاد استغرابه : ايوا مين معاي ؟؟ غلا : انا غلا بنت عم جوري دق قلبه بقوة : صار لجوري شي ؟؟ غلا بضيق : والله اذا بتبقى تعااملهاا كذااا بيصير لهاا اشيااء مو شي وااحد !! رفع حااجبه : نعم ؟ غلا وهي تتنهد : خالد اسمعني ..... وبدأت تقوول له ساالفة الاستااذ !! اتنهد : فهمت .. وينهاااا هي ؟؟ غلا : الحين ناامت .. خالد خفف شووية عليهاااا هي مو متعودة كذااا !! وربي ناامت ودموعهاا على خدهااا على الاقل كاان جاوبتهاا وسمعت منهااا !! مو تحكم عليهاااا من غير ماا تفهم الساالفة !! خاالد بهدووء : آواامر ثاانية محاامية جووري ؟؟ غلا بقهر : اايه المحاامية حقتهااا عندك ماانع ؟ اابتسم : بسكر الحين انتبهي لجووري !! غلا : انت لازم تنتبه لهاا وانا آسفة على اتصاالي بس كنت .... قااطعهاااااا : لا تكملي مشكوووره على اتصاالك غلا بهدووء : العفووو .. مع السلامة خاالد : الله معااكِ سكر منهاااااا واتصل على ساااااااااااااااامي !! " هذاا القلب اشترته جووري ووقت وقفت عند المحل اللي جذبهااا .. وكتبت الورقة بخط يدهاااا واعطت العاامل اسم الفندق عشاان يووصله لخاالد ^^ " *************** عـــــــــــند ســــــامي مقهووور وهو يشووف ايميلهااا اوف لاين .. ارسل لهاااا رساائل على اايميلهاا وماا جااوبته !! اايش يسووي الحين ؟؟ وشلوون يووصل لهاااا ؟؟ كيف بيقنعهااا بصدق كلامه ؟؟ هو يبي فرصة وحدة منهااا مو اكثر !! آخذ نفس طوووويل وهو يسكر شااشة الاب ويغمض عيوونه ويحااول يلاقي حل ؟؟ قلبه حبهااا وهذاا الشي مو بيده !! فتح عيوونه وهو يسمع رنين جوواله .. سحبه وهو يرد : هلا خااالد .. بخير الحمد لله .. ليش ؟؟ .... ااايش صاار ؟؟ .... تهاااشتوو ؟؟ ************* Ksa عــــــــــــند ريـــــــــــــان خلص شغل وخرج من الشركة واتوجه للمستشفى عشاان يسلم على مشعل ويطمن على اابووه .. خرج من المستشفى بعد ماا اطمن على حاالة ابوو مشعل .. ركب سياارته وقبل لا يمشي اخذ جوواله وهو يتصل باااخته !! شوووق : هلا والله رياان باابتساامه : هلا فيكِ .. شخبااركِ ؟ شووق : بخير .. وانت ؟ رياان : الحمد لله شوووق : اتصلت فيكِ بس كاان جواالك مشغوول !! عفس ووجه وهو يتذكر مكالمة داانه : كنت اكلم وااااحد عشاان الشغل !! شووق : اهااا .. بس كنت ابي اقولك مشعل وزوجته ... قااطعهاا : ايواا ادري قبل شووية شفته بالمستشفى شووف : وشلوون ابووه ان شااء الله بخير ؟ رياان : حاالته الحين احسن الحمد لله شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد لله ماا يستااهلوو الا كل خير رياان : انتِ شلوونكِ ؟ وكيف الدرااسة معااكِ ؟ اابتسمت : الحمد لله تمااام رياان : دوووم .. شووق انتبهي على نفسكِ شووق : ان شااء الله لا تخااف !! رياان : انت كنت تروحي الجاامعة مع مشعل وزوجته .. الحين وشلوون تروحي ؟ شووق : لووحدي ومعااي البودي قاارد .. والطريق عرفته !! لا تخااف علي !! رياان : اهم شي البودي قاارد معااكِ .. لا تمشين بالشواارع لووحدكِ !! شووق : ان شااء الله اساسااا البودي قاارد مثل ظلي !! ريااان : ههههههههههه اناا طلبت منهم شووق : ههههههه اادري رياان : طيب اناا بسكر الحين توووصي شي شووق : سلامتك رياان : الله يسلمكِ .. سلام شووق : مع السلامة ************** عـــــــــند دانــــــــــه جااالسه تصيح بندم .. ماا تووقعت رياان اللي كاان يحبهااا يعااملهاا كذاا بجفااف ويسكر الخط بوجههااا !! عباالهاااا تحب فيصل ووقت تتزووجه بتعيش بسعاادة !! بس بدآت تفرق بين معااملة فيصل ومعااملة رياان !! اكتشفت انهاا تحب رياااان !! فيصل يعااملهااا بااحتراام ويحااول ماا يجرحهاااا !! بس مو قاادرة تبي حب مثل اللي كاان رياان يعطيهااااا !! دخل البيت وهو تعباان من كثر الشغل .. شاافهاا جاالسه على الكنب وتصيح بقووة !! اتوجه لهاا وبقلق : داانه وشفيكِ ؟؟ رفعت رااسهاا له وهي تمسح دموعهاا : احم ولا شي فيصل : ليش االصياااح ؟؟ داانه باارتبااك : امممم كنت اكلم خويتي ساارة وقالت لي انه جدتهاا توفت وزعلت عليهاا !! اتنهد برااحة : اهاا .. الله يرحمهااااا كلناا بنمووت !! انتِ لازم توقفي مع خوويتك بظروفهاا مو تصيحي معاهااا !! هزت رااسهاا بالمواافقة : بروووح اجهز الأكل !! فيصل وهو يتوجه للغرفة : واناا بااخذ شاااور !! ****************
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:14 | |
| ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية" الشلة جاالسين يتكلموو مع راامي ويحااولووو يقنعووه بمصاالحة رناا عشاان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ماا كاانت !! سيف : راامي رناا بتحبك !! جيناا : وهي مو قصدهاا تخبي علينااا بس كاانت فاقدة الذاكرة لانااا : ومو هي السبب بموت اخوك راامي : هي اللي كاانت عم تسووق !! فاارس : لا تنسى السم اللي كاان بكااسه يعني السبب نسرين مو الحاادث !! راامي : وكاان لازم اتنبه ربيع انو في سم !! راانية : لا تنسى انهاا كاانت سكرانة مو بوعيهااا ماازن : اكيد لو كاانت بوعيهاا كانت نبهتوو سيف : راامي الله كااتب انو ربيع يموت والبنت مالهاا ذنب جيناا : تعددت الاسباااب والمووت وااحد !! لاناا : يلا رامي بدناا نرجع الشلة متل ما كانت اتنهد : طيب يلا خليناا نروح لرناااا الشلة بفرح : يلا ************* Ksa عـــــــند نـــــــــدى كاانت جاالسة وبحضنهاا الاب توب تقرأ رساائله !! دمعت عيونهااا وهي تشووفه يطلب منهااا تفتح عشاان يتكلم معاهاااا !! هي بعد مضاايقة أكثر منه !! ودهاا ترجع تكلمه !! قلبهاا اشتااق له بس عقلهاا ماانعهاااا !! حركت المااوس وهي تضغط على اايميله وشاالت البلوووك وقلبهاا يدق بقووة .. بس الكااابتن كااان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شااشة الاب !! لازم مااا تضعف وتستسلم له !! للحين ماا اعطاهاا دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكاارهااا !! قررت تتصل بشووق وتشغل نفسهااااا !! شوووق باابتساامه : هلا بالقمر دمعت عيونهاااا : شووق يالدوووبة وحشتيني شووق : وربي وانتِ اكثر .. شخبااركِ ؟ اتنهدت : الحمد لله شووق بااستغراااب : كاانكِ مضاايقة ؟ ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاالياا معااكِ ؟ اابتسمت : تمااااام الحمد لله ندى بضحكة : هااااه لقيتي روميوووو هنااااك ؟؟ دق قلبهاااا بقووة وماا تدري ليش جااء عباالهااا سلطاااان .. وباارتبااك : ههه ااي روميووو ساافرت عشااان الدرااسة !! اابتسمت ندى وهي تكمل سواالفهاا مع شووق وتسآلهاا عن ايطاالياا وجاامعتهاا !! ************** عــــــــــند راشــــــــد كاان جاالس ويكلم شذى بالجواال !! رااشد : شذى ؟؟ شذى : هلا ؟ رااشد : من وين تصرفي على نفسك وامكِ واخوااتكِ ؟ شذى : رااتب باباا حق التقاااعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفاااال !! رااشد : ويكفي اابتسمت : الحمد لله رااشد : شذى اذا تبي اناا اقدر ..... قااطعته : رااشد انا مو جاالسه اكلمك عشاان تسااعدني !! اابتسم : اجل عشاان اايش ؟؟ تووردت خدودهااا : عشاان ..... سكتت وهي ماا تدري اايش تقوول !! رااشد بخبث : كملي !! بلعت ريقهاا : اممممم امي تنااديني بسكر الحين .. بااي !! ضحك بقوووة وهو يشوفهااا سكرت بووجه .. هوو يدري انهاا تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قاادر يحب غيرهااااا !! هو يكلم بناات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاااح بالكلام معهااااا ويعتبرهااااا صديقة مقربة له مو اكثر !! *************** ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام " عــــــــــند غــــــــلا حست بالراااحة بعد ماا كلمت خاالد وقاالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجواالهاا وطااحت عينهااااا على ااسمه .. اول مرة يمر عليهاا يووم وماا تكلمه وهو ماا يكلمهاااا .. اليوم ماا ركزت بالمحااضراات وهي تفكر فيه وبكلامه .. يوومهااا كاان نااقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمه وتتطمنه عليه وهو يطمن عليهاااا !! ااتنهدت وهي تتذكر كل لحظااتهاا معااه من اول يووم تقاابله فيه !! دخل حيااتهاا فجآة وصاار مهم بالنسبة لهااااا !! فتحت عيونهاا وهي تشغل الأغنية اللي اارسلهاا لهااااا !! اابتسمت وهي تسمع كلماات رااشد " تنحط على الجرح يبرى " !! وأنت بعد يااا ريااان تنحط على الجرح ويبرى !! قطع عليهااا افكاارهاااا صووت جرس البيت .. وقفت وهي تنااظر من عدسة الباااب .. شاافت ساامي !! سحبت عباايتهاا وهي تلبسهاااا وتحط الشيلة على راااسهااااا .. فتحت البااب وهي ترسم اابتساامة على شفاايفهااا : هلا ساامي : هلا فيكِ ااستغربت وهي تشووف خاالد وااقف معااه !! ساامي باابتساامه : قاال لي خاالد عن الهووشة !! باادلته الابتساامه وهي تبعد عن الباااب : تفضلوو !! دخل ساامي ومعااه خاالد وهم يجلسوو على الكنب !! ساامي : وينهاا جووري ؟ غلا : بغرفتهاااا نااااايمة !! ساامي : اذا ماا عليكِ آمر ادخلي صحيهاااا غلا وهي تتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيهاااا ووقفهاا خاالد : دقيقة !! التفتت غلا : هلا ؟ خاالد وهو ينااظر ساامي : اناااا بصحيهاا وارااضيهااا !! اابتسم : برااحتك انت زوجهااا !! ووقف خاالد وهو يباااادله الابتساامه ^^ غلا باابتساامه وهي تآشر بيدهاا : هذي غرفتهاااا !! اتوجه خاالد لغرفة جوووري وهو يفتح الباااب ويدخل بهدووء !! بلع ريقه وهو يشووفهاا ناايمة ببيجاامة سمااوية عبارة عن برموضااا وكااات .. وشعرهااا منثوور على مخدتهااا .. قرب لهاا وهو يجلس على طرف السرير ويمرر اصاابع يده على وجههااااا .. كاانت ناايمة بكل هدووء ورااحة .. قرب وجه لهاا وهو يطبع بووسة على شفاايفهاااا !! بعد عنهاااا وشاااف ملامح وجههااا وهي منزعجة .. ابتسم ورجع بااس شفاايفهااا مرة ثااينة !! بعد عنهاااا وهو يشووهاا فتحت عيوونهاااااا وتنااظره وهي ترمش !! جووري حست بشي رطب يلامس شفاايفهاااا .. فتحت عيونهاا باانزعااج .. بس ااستغربت وهي تشووفه قداامهااااا .. عباالهاا حلم !! غمضت عيونهاا وفتحتهاا مرة ثااانية وهي ترمش .. شاافته ينااظرهاا والابتساامه على وجه !! دمعت عيونهااا وبهمس : خااالد ؟؟ خاالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !! جاات تبي تعدل سدحتهااااا .. بس يده وقفتهاااا : خليكِ مرتااحة !! جووري : خاالد انااا كنت اكلم الاســ حط يده على شفااايفهااا : اشششش خلاص فهمت الساالفة !! غلا قاالت لي !! طااحت دمعتهاا " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟ حط يده على خدهاا وهو يمسح دمعتهااا : مقدر اازعل من جووريتي !! لفت وجههاا وهي تطبع بووسة على كف يده اللي ماازل على خدهااا !! اابتسم برضااا : اليووم وصلني قلب يجنن !! نااظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟ خاالد ويده لساا تتحس خدهاا الناااعم : من جوويتي ااكيد بيعجبني !! جووري وهي تنااااظره بعتااب .. صاارت تخااف من الهوااش معااااه !! تخااف تخسره : خاالد انت مو وااثق فيني ؟ خااالد : من قاال ؟؟ جووري : تصرفااتك معااي ... كملت بآلم : انت عباالك اللي سوويته معااك قبل الزوااج ااسوويه مع غيرك ؟؟ حب يحرجهاااا : ليش احناا ايش سوويناا قبل الزوااج ؟ توردت خدودهااا : خاااااااااااالد !! خااالد : ههههههههههه ... سحب يدهاا وهو يبووس اصاابعهاا : حبيبتي لو مو وااثق فيكِ كاان ماا تزوجتكِ .. بس اايش ااسوي اذا زوجتي حلووة واناا اغاار عليهاا !! جووري بحب وخدودهاا محمرة : واناا احبك وماا اشووف غيرك خاالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام ساامي عن حيااة جووري : اسمعيني جووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. اناا رااح اخليك على رااحتك وماا رااح اضغط عليك !! بس اابيك بشوويش تتعودي على الغطااء لأني ماا رااح اسمح لأحد يشووفك وخااصة وقت ترجعي السعودية !! جوري وهي تعدل جلستهااا : اوعدك اني راح احااااول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !! خاالد : واناا اثق بكلامكِ !! جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟ خاالد وهو يتنهد : على رااحتكِ بس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معااي بتتغطين !! عشاان كذاا حااولي تتعودين من الحين !! هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تبتسم له ووقف وهو يشيلهاا من السرير ويووقفهاا قبااله ويحااوط خصرهاا : الحين بنطلع لأنه اخووكِ ينتظرني برااا جووري ويدينهاا على صدره تلعب بازاارير قميصه : ساام هنااا ؟؟ خاالد : اايه .. اجل اناا كيف وصلت هناا !! رفعت رااسهاا له وهي تبتسم بشقااوة : ماادري المهم جيت !! بعد يدينه عن خصرهاااا وهو يمسك كف يدهاااا : ههههههه يلا قبل لا آخذكِ وماا ارجعكِ !! توردت خدودهاا من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاااه وخرجوو من الغرفة !! ساامي اللي كاان يسوولف مع غلا ويسألهاا عن احواالهاا ودرااستهاااا .. شااف خاالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟ خاالد : ادري انه بدري بس قلت حراام ساامي ينتظرني !! ساامي بسخرية : والله فيك الخير !! خاالد بغرور : تسلم من ذووقك !! سحب ساامي المخدة من جنبه وهو يرميهاا على خااالد !! ترك يد جووري وهو يلتقط المخدة ^^ جووري + غلا : ههههههههههههه ساامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. ورااي اشغاال مو فااضي لك ولزوجتك !! خاالد : هههههههه يلا .. همس بااذنهاا : انتبهي لنفسكِ جووري باابتساامة : ان شااء الله وانت بعد غمز لهااا .. واتوجه مع ساامي لخاارج البيت !! سكرت جووري البااب وهي تلتفت لغلا : تدرين انكِ احلى غلا بالعااااااالم كله ؟ اابتسمت لهاااا وبمزح : هههههه اكيد اناا احلى غلا !! حضنتهاا جوري والعبرة خانقتهاا : والله ربي اارسل لي احلى اخت !! دمعت عيونهاااا : خلاص جووري ترى ماا سوويت شي وبعدين احناا صدق اختين !! ... كملت بااستهباال : الله ماا رزقناا اخواات بناات بس اناا وانتِ اخواات !! بعدت عنهاااا وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !! ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " خرجت من الشقة بعد ماا اتصل فيهااا سلطااان وقاال لهاااا انه هو وااقف ينتظرهاااا .. شاافته وااقف ومسند نفسه على سياارته !! ماا تدري ليش قلبهاا يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحباااا التفت لهاا باابتساامه : مرااااحب .. كيف حاالكِ ؟ شووق : تمااام .. وانت ؟ سلطاان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو ينااظر البودي قاارد ورجع نااظرهااا : بيروحوو معاناااا ؟؟ شووق : طبعاااا !! سلطاان ببرود : بس احناا اتفقناا عزيمة لووحدناااا !! شووق بااستغرااب : طيب هم ماا بيجلسوو معااناا ولا بيااكلوو معاانااا !! ااتنهد : يعني ايش افهم من كلامكِ مو وااثقة فيني ؟ شووق : ماا فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ماا امشي من غيرهم !! سكت وهو يناااظرهااااا .. شكله بيتعب معاهااااا كثير .. بس هو يدري وشلوون يخليهاا تثق فيه !! ارتبكت من نظراات عيوونه : وشفيك ؟؟ بعد عيوونه عنهاا وهو يفتح بااب سياارته : ولا شي .. يلا فتحت الباااب وهي تركب جنبه والبودي قاارد بالمقعد الخلفي !! شغل السياارة ومشى .. وبدآ يدندن ويغني وهو يضرب اصاابع يدينه بخفة على الدركسوون !!
يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك في حياتك بدالي أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي ساكن وسط قلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي يا أحلى صباحي دامني بشوفك أمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهنا كله أشوفك إقبالي
بلعت ريقهاا وهي تنااظر ملامحه وصووته اللي يذووب بالغناااء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبهااااا !! نااظرت الشباااك وهي تبعد هالأفكاار من رااسهااا وتكلم نفسهاا : وشفيكِ ياا شووق ؟؟ ليش قلبكِ يدق بقووة من قربه !! نسيتت ايش صاار معااكِ مع فهد ؟؟ استغربت من نفسهااا من وقت ماا ساافرت وهي افكاارهاا مشغوولة بشخصية سلطاان وبس !! حتى فهد اللي كاان يشغل افكاارهااا ماا فكرت فيه !! رجعت نااظرته وهي تشووفه مشغوول بالسوااقة ومستمر بالغناااء !! اابتسم بقلبه وهو حااسس بنظراتهاا له .. بس ماا وده تعرف انه هو منتبه لهاا !! هو قصد هذي الكلمااات بااغنيته عشاان يحرك مشااعرهاا على كيفه !! ***************** ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية " كاانوو كلهم جاالسين قريب من البحر بعد ماا اتصاالحت رناا مع راامي ورجعت للشلة !! لاناا وهي تووقف : اسمعوووني كل الشلة التفتت لهاااااا .. والكل سكت عشاان يسمعهااااا !! لانااا بخجل : اناا بدي اعترف بشي !! راامي : ههههه شو بدك تعترفي لاناا بجرأة : اناا بحب فاااااارس انصدم فاارس ماا توقعهاااا تعترف بحبه وتعلنه على الشلة كلهاااااا .. الشلة سااكتة ومبتسمة وتنااظر فاارس ولاناا ^^ لاناا وهي تنااظر فاارس : ان شااء الله كون بهالطريقة آكدتلك حبي !! اابتسم فاارس لهااا : واناا لهلأ بحبكِ !! صفر سيف وهو يعلق وبدآت الشلة تصفق لهم ^^ راامي بااابتساامه : بماا انو كل وااحد معوو حبيبتوو شوو راايكون نتزوج بنفس اليووم ؟؟ الشلة واافقت على رأي راامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !! راامي : المنتجع ماا بنستقبل في حداااا وبنحجزوو كلوو الناا مشاان نقضي اول يووم فيه !! رناااا : اناا ماماااا بتشتغل بالازيااء راح خليهاا تعمل لناااا الفسااتين سيف : اناا وجينااا بنشرف على الاغااني فاارس : واناااا ولاناا بنهتم بالاكل والضياافة مااازن : وانا ورانية بنعزم النااس وبدأوو يسوولفووو ويتكلموو عن يووم زوااجهم ^^ **************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاانوو جاالسين بالمطعم يتكلموو وياااكلوووو .. وبدآ سلطاان يتكلم معاهاا ويااخذ ويعطي وهي مستاانسه بالكلام معااااه !! شووق : صاار لي سااعة اتكلم عن نفسي وانت ماا قلت شي !! اابتسم : احب ااسمع اكثر ماا اتكلم !! شووق : بس اناا بعد ابي اعرف !! سلطاان : ايش تبي تعرفي ؟ شووق : اممممم مثلا عن اهلك !! سلطااان : انتِ قلت لي ماا عندكِ غير اخ وااحد ؟؟ يعني ماا عندكِ اخواات بناات شووق بحسرة : اايه ماا عندي !! سلطااان بمزح : خساارة كنت نااوي اتعرف عليهن لو عندكِ !! شووق بقهر : لا والله ؟ سلطاان وهو ينااظرهاا : تغاارين ؟؟ اارتبكت : اناا اغاار عليك انت ؟؟ رفع حااجبه : ليش مو ماالي عينك ؟؟ شووق : عندك البنت الايطاالية هذيكِ ماااا تكفي ؟؟ سلطاااان : هههههههههههه قصدكِ كريستي ؟ شووق : ااسمهاا كريستي ؟ سلطاان باابتساامه : اايه .. وهذي بعد تغااري منهاااا ؟ شووق : وععععع اناا اغاار من هذي الجيكرة !! سلطاان : حراام عليكِ البنت حلوووة شووق : النااس اذوواق !! غمز لهاا : بس مو احلى منكِ !! توردت خدودهاااا وهي تبلع ريقهاااا : خلصناا آكل وشراايك نرووح ؟ سلطاااان : ههههههههههههه ااوكي شووق وهي تووقف : ليش تضحك ؟ سلطااان وهو يوقف معاهااا : هههههههههههه كيفي شووق بقهر لأنهاا احياناا ماا تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحسااب والحقك !! سكت من غير ماا يرد عليهاا وهو يخرج من المطعم وينتظرهاا بالسياارة .. ثوااني ولحقته وهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركااات ؟؟ سلطاان ببرااءة : اي حركاات ؟ شووق : ليش تدفع الحسااب ؟ مو اناا صااحبة العزيمة لأني خسرت !! سلطاان ببروود : هذاا النااقص اخلي بنت تدفع وانااااا جاالس !! شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذا انت بتدفع ؟؟ سلطاان وهو يركب السياارة : ليش مكبرة الساالفة ؟ شووق وهي تركب جنبه : انت دووم كذاا باارد ؟ سلطاان : هههههههههههههههههه لفت وجههاا للشبااك وهو تهز رجلهاا بقهر !!
سلطااان بصووت يسحر : خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !! شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش ؟ سلطاان : عباالكِ انااا طاالع معااكِ عشاان العزيمة ؟ ترى آخر همي الآكل !! شووق من غير شعوور : مو قاادرة افهمك !! اابتسم من غير ماا يجااوبهاااااا وهو يووقف السياارة : يلا وصلتي !! نااظرت شووق من الشبااك وشاافت العماارة اللي هي سااكنة فيهااا .. مر الووقت معااه من غير ماا تحس !! فتحت الباااب وهي تشكره على العزيمة .. وبهمس : مع السلامة !! آشر لهاا بيده بعلامة الودااع وفحط بسياارته وهو يكمل طريقه !! *************** يــــــــــــوم الـــــــرحلة وصلووووو اللاذقية وهم مستااانسين بالجوووو .. كاان شاابك اصاابعه مع اصاابعهاااا ويمشوون على شااطىء البحر !! جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^ خاالد : الدووب رياان امس كلمته وماا قال لي !! جووري باابتساامه : المهم ابي نسااعدهم !! خاالد بخبث : اووكي بنسااعدهم .. وكمل بجدية : بس انتِ اتكلمي مع غلا وانا متآكد رياان صاادق .. بهذي السواالف ماا عنده لعب !! جووري : بس نرجع بتكلم معاهاا اناا تركتهاا عشاان تفكر برااحتهاا اللي صاار معاهاااا مو قليل !! خاالد وهو يووقف : اتفقنااا .. انااا برووح اجيب شي نشربه اابتسمت له : اووكي لا تتآخر خاالد وهو يبعد عنهاااا : واناا اقدر اتآخر !! جلست تنتظره وتلعب بالرمل بيدينهاااا .. دقاايق ورجع وهو يجلس جنبهاا : يالكذااابه جووري بااستغرااب : انااااا ؟؟ خاالد وهو يفتح لهاا العصير ويمده لهااااا : ااايه انتِ !! جووري وهي تااخذ منه العصير : ليش ؟؟ خاالد : مو قلتِ لي السلسة اللي دووم تلبسيهااا مااا احد عنده منهاا غير انتِ وغلا !! جووري بااستغرااب : اايه صح وقلت لك هذي شغل ماما وخاالتي !! خاالد وهو يرفع حااجبه : تووني شاايف بنت لابسة مثلهااا !! زااد استغراابهاا : تتكلم جد ؟ خاالد وهو يووقف : تعاالي عشاان تصدقي !! وقفت وهي تمشي معااااه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟ خاالد : هناا في زوااج جمااعي !! جووري بوونااسة : واوووو بنحضر زواااج !! خاالد وهو يآشر بيده : شووفي هذي وحدة من العروساات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !! جووري وهي تنااظر البنت اللي آشر عليهاا خاالد وبغيرة : وانت جاالس تنااظر بناات من ورااي؟؟ خاالد : ههههههههه وربي مو قصدي.. اناا واشتري العصير طااحت عيني على سلسلتهاا وتذكرت سلسلتك !! سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونهاا معلقة بالبنت اللي ترقص مع شااب !! خاالد باااستغرااب : جووري وشفيك ِ ؟؟ *************** Ksa عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان كااان بالنااادي يلعب ريااضة .. سمع رنين جوااله سحبه وهو ينااظر ااسم المتصل .. حس قلبه بيخرج من ضلووعه وهو يشووف ااسمهاااا !! رد بسرعة وشووووق : هلا دمعت عيوونهااااا وهي تسمع صووته : .............. رياان : غلا ؟؟ غلا : ................ رياان وهو مشتااق لصووتهااا : غلا تكفين ردي !! ادري ايش بتقوولي .... قااطعته وبهمس : أحـــــــــــــبك !! **************
نهاااااية الـــــبارت الــــــ26ـــسادس والـــعـــشروووووون
اتمنى الباارت ينااال اعجاابكم
لا تحرموووني توقعااتكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:24 | |
| قــــــــــــــــراءة مــــــمــــــتعة
الـــــبارت الــــــ27ـــسابــــــــع والـــعـــشروووووون
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية " سااكتة وهي ترمش وتنااظر البنت وتحااول تستووعب !! مسك وجهها بيدينه : جووريتي وشفيكِ ؟؟ بلعت ريقهاا وهي تنااظره : خاالد البنت تشبه امي واخوااني !! ترك وجهها وهو يضحك : هههههههههه كل هذاا لأنه شعرهاا اشقر وعيونهاا خضرااا ؟؟ جووري : خاالد اتكلم جد !! نااظر ملامحهاااا !! التفت وهو ينااظر البنت : امممممم هي صح تشبه شووية اخوواانكِ بس عاادي ماا تسمعي باللي يقوول يخلق من الشبه اربعين !!!!!!!! جووري وهي تمشي : برووح اكلمهاااا مسك يدهاا وهو يوقفهااااا : جووري كيف بتكلمينهاا بهذي الزحمة ؟؟ .. البنت مشغوولة بزوااجهاااا !! جووري وقلبهااا يدق بقووة : ماادري بس لازم اكلمهاا .. بسآلهاا عن السلسلة .. خاالد انا متآكدة انه ماا احد عنده مثلهااا !! شااف التوتر بعيونهااا .. مرر اصاابع يدينه على وجهها : ريلاكس حيااتي !! جووري وهي تنااظر عيوونه : قلبي يدق بقووة ماادري ليش ؟؟!! خاالد وهو لساا يمرر اصاابع يدينه على خدهااا : خلاص حيااتي انتظري بس يخلص الزوااج وتخف الزحمة شووية وبعدين تكلميهاااا هزت رااسهاا بالمواافقة .. وجلست مع خاالد تنااظر الزوااج وعيونهاااا ماا تشوووف غير البنت اللي تحمل مثل سلسلتهااا !! ****************** Ksa عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك !!
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان جلس على الكرسي القريب منه .. وهو يرمش ويحااول يستووعب اللي سمعه !! غلا بهمس : رياااان ؟؟ بلع ريقه : مااا سمعت !! اايش قلتِ ؟؟ توردت خدودهااااا : قلت أحـــــــــــبك !! حس قلبه خرج من ضلووعه ورااح لهاااااا .. يعني اللي سمعه حقيقة مو خياال !! غلا اعترفت بحبه !! بعد ماا استووعب كلمتهااا حس نفسه اسعد انسااان في الدنيااا كلهاااااا !! اتوقعهاا اتصلت عشاان ترفض حبه !! اتنهد وهو يغمض عيوونه : تدرين انكِ مجرمة ؟؟ رمشت ببرااءة : ليش ؟ ايش سوويت ؟ رياان : خليتني اشتااق لكِ !! والحين ااخذتِ قلبي بكلمتكِ !! زاادت حمرة خدودهاااا وسكتت من غير جواااب !! رياان وهو يكمل : لالالا انتِ اخذتِ قلبي من زماان مو الحين !! بلعت ريقهاااا .. تعرف تتعاامل مع رياان بكل حاالاته الا ان يكوون روماانسي معاهااا .. هالووضع جديد عليهاااا !! رياان بهمس : غلا ؟؟ قربت جووالهاااااا للمسجل وهي تشغل الأغنية .. سكت رياان وهو يسمع !! ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه ايامنا بجد بخاف منها مهما بتوعدنا بخونها وبخاف تنسى اللي بتوعد بيه ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه دي الليله اللي بقابلك فيها خايفه مقابلكش انا بعديها والدنيا دي ايه ناويلنا عليه يانعيش مع بعض حبيبي يانموت احنا الاثنين اوعدني نكون ياحبيبي مع بعضنا في الحالتين دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟ قدامنا الاحلام شايفينها ومعشنهاش قربنا انا وانت كتير منها ومطلنهاش نهرب على فين من ايامنا ؟؟ دائما خايفين على احلامنا لاتضيع وانا وانت منلحقهاش يانعيش مع بعض حبيبي يانموت احنا الاثنين اوعدني نكون ياحبيبي مع بعضنا في الحالتين دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟ خلصت الأغنية ورجعت الجواال لأذنهااا وقبل لا تنطق بحرف سمعت رياااااان يقوول لهااااا : اوعــــــدكــــِ غـــــــــــــــلاي !! *************** ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية " بسبب حمااس الشلة ومسااعدتهم لبعض تحدد حفل زوااجهم بووقت قياااسي قصير !! كاان شكلهم يجنن !! البناات بفسااتين بيضاااء رااقية والشبااب ببدلات سوداااء مرتبة !! الكووشة كاانت مطلة على البحر والكرااسي والطااولات منسقة ومرتبة بطريقة رااقية والمسؤولين عن الضياافة منتشرين على النااس المعزومة ووو ... الخ !! كل اللاذقية كاانت شااهدة على حفل زوااجهم واهلهم واقااربهم واصدقاائهم !! الأغاااني العااالية منتشرة بكل مكااااااان .. وصووت فاارس كرم بأغنية " الحمد لله " زاادت حمااس النااس وتصفقيهم !! الشلة مسكت يدين بعض وبدآت الدبكة المشهوورة عندهم !! كاانو الشبااب يضحكوو على البنااات اللي مو قاادرين يدبكوو بسبب فسااتينهم !! آكلوو وضحكووو ورقصوو وتصوور !! كاان هذاا اليووم حلوو بالنسبة لهم !! صدااقتهم اتووجت بزوااجهم بنفس اليووووم !! راامي & رناااا سيف & جينااا فاارس & لانااا ماازن & راانية قرب يووم زوااجهم على الانتهااء وبدآت الناااس تسلم عليهم وتباارك لهم !! ************** عـــــــــــند جـــــــــوري & خــــــــــــالـــد بعد ماا خلص كلام .. سكر الخط وهو يلتفت لهااااا : انقلبت رحلتنااا لزوااج !! اتنهدت وعيونهاااا لساا تنااظر البنت .. وبضيق وهي تلتفت له : آسفة !! مسك يدهاا وهو يضغط عليهاا : خيرهاااا بغيرهاااا .. السوااق الحين كلمني شووية ويوصل !! جووري وهي تنااظره : بس لساا ماا اتكلمت معاهاااا !! خاالد وهو يووقف : يلا الحين خفت الزحمة رووحي كلميهاااا .. لا تنسي عندناا مساافة لين نووصل على الشاام !! وقفت وهي تتعلق بذرااعه : تعاال معي !! خاالد وهو يتنهد : طيب يلا !! اتوجهووو للبنت وهم يقربووو لهاااااا !! جووري باارتبااك : لو سمحت ِ ؟؟ كاانت تضحك مع البنت اللي جنبهاااا .. التفتت وهي مبتسمة : اناااا ؟؟ بلعت ريقهااا جووري وهي تشووف وجه البنت من قريب .. البنت تشبه امهاااااا مرررررره بشعرهاا الأشقر الذهبي وعيونهااا الخضرااا وملامحهااا !! جوري بتوتر : اولا مبروك زوااجكِ !! استغربت جينااا من البنت اللي تباارك لهاااا !! لأنهاا ماا تعرفهااا !! جيناااا بااستغرااب : الله يباارك فيكِ !! ضغط خاالد على يد جووري وهو يشجعهاا على الكلام !! جووري باابتساامه بااهتة : ممكن سؤاال ؟ جينااااا : تفضلي ؟ جووري وهي تنااظر السلسلة : من وين لكِ هذي السلسلة ؟؟ استغربت سؤاالهاااا .. بس جااوبت باابتساامة : هي معي من انااا وصغيرة هدية من بابا وماما !! جووري وهي تمد يدهاااا : ممكن ااشوفهاااا ؟؟ جيناا وهي ترمش بااستغراااب : اووووكي رفعت جيناا يدينهاا لرقبتهااا وهي تفك السلسلة واعطتهاا لجووري : تفضلي قطع عليهم صووت سيف وهو يقرب من جينا : حبيبتي يلا بدنا نروح نتعشاا بالمنتجع جينااا وهي تلتفت له : دقيقة وجاايه سيف وهو ينااظر جوري وخاالد : شوو صااير ؟؟ جيناا باابتساامه : سيف بعدين بحكيلك ... التفتت لجووري : شفتيهاااا ؟؟ جووري كاانت مااسكة السلسلة وهي تقرأ ااسم جيناا المحفوور .. وبيدين مرتجفة فتحت القلب .. وطااحت السلسلة من يدهااااا وهي ترمش بصدمه !! خاالد وهو يمسك جووري من كتووفهاااا وبقلق : جووووري جووري وهي تناااظره وقلبهاا يدق بقووة : صوووورة اابوي وامي !! مثل الصوور الموجودة بالسلساال حقي !! انصدم خاالد !! ايش جااب صوورة امهاااا وابوهاااا !! استغربت جيناا ردت فعلهم !! نزلت على الارض وهي تااخذ سلسلتهاااا وصاارت ترمش وهي تشووف الصور الموجودة دااخل القلب !! هي مااكنت تدري انه سلسلتهااا تنفتح عباالهااا قلب ومكتوب اسمهاا عليه وبس !! سيف وهو ينزل لمستواهااااا : جيناااااا شوو عم يصير ؟ جينااا بااستغراااب : ماا بعرف .. اناا ماااا عم افهم !! سيف : شو بدهااا هي البنت ؟ جيناا وهي تآشر على السلسلة : كانت بدهاا تشوفهااا بس فتحتهاا وطلعت هي الصوور !! سيف وهو يااخذ السلسلة وينااظر الصور : مين هدول ؟؟ جينااااا وهي لساااا مستغربة : ماا بعرف !! وقفت جينااااا وهي تسحب السلسلة من سيف : انتِ بتعرفيني ؟ جووري وهي متعلقة بيد خاالد .. هزت رااسهاا بالرفض : لأ جيناا وهي تآشر على السلسلة : لكن كيف عرفتي انو السلسلة بتنفتح ؟ وكيف عرفتي انو في صور ؟ سكتت جوري وهي تنااظر البنت وتضغط على يد خااالد !! مو قاادرة تنطق حرف واااحد !! وكل افكاارهاااا بهذي البنت اللي تملك صور ابوهاا وامهااا !! خاالد : لو سمحتِ اختي من وين لكِ هذي السلسلة والصوور !! جينااا وهي ترمش : حكيت انو هي معي من انا وصغيرة هدية من ابي وامي بس الصراحة ما كنت بعرف انو في صور !! اتجمعت الشلة كلهااااااا حوووولهم !! راامي بااستغرااب : شوو في ؟؟ سيف وهو يرفع كتووفه : ماا بعرف مو فااهم شي لاناااا وهي تقرب من جينااااا وتحط يدهاا على كتفهاااا : جيناااااا شو صااير ؟؟ التفتت لهاا وهي تمد لهاا السلسلة : شووفي !! عقدت لانااا حواجبهاا وهي تناظر الصور : مين هدول ؟؟ جينااا : ماا بعرف !! فاارس وهو ينااظر خاالد وجوري : في مشكلة ؟ خاالد : لا .. بس نبي نعرف من وين لهاا هذي السلسلة ؟؟ جيناا وهي تنااظرهم : انتوو بتعرفوو اللي موجودين بالصوور ؟ نطقت جووري : اايه جيناا : مين هدول ؟ جووري بهمس : ابوي وامي ؟؟ خاالد : انتِ قلتِ هذي السلسلة من ابوكِ وامكِ ؟ هزت رااسهاااا جيناا بالمواافقة !! خاالد : ممكن نقاابلهم ؟ بلعت ريقهاااا جيناااا : اوكي .. تفضلوو معي !! ماازن : جيناا فهميناااا جيناا وهي تمشي مع الشلة وخاالد وجوري ورااهم : ما بعرف شو القصة استنووو شووية لأفهم !! جووري بهمس : خاالد خاالد : هلا جووري بتوتر : تتوقع مين هذي اللي معاهااا صور ابوي وامي ؟ خاالد : ماادري .. الحين نفهم من اهلهاااا !! حست بالبرد بااطراافهاااا .. بدأت تمرر اصاابعهاااا على يدينهاا وكتوفهاا بمحااولة الدفااااا !! خاالد وهو يحااوطهاا بيده من الجنب ويسحبهاا لحضنه : برداانه ؟ جووري وهي تتمسك بتيشرته : ماادري وش صاار لي ؟؟ .. بس انااظر هذي البنت احس قلبي يرجف !! خاالد : حبيبتي ااهدي مااله دااعي هذاا التوتر .. الحين نفهم الساالفة !! وصلوو لوحدة من الطااولات ووقفووو !! ابو جيناا : شو لهلأ ما رحتوو تتعشوو ؟ جيناا باابتساامه : هلأ رايحين .. بس اجيت اسألكون سؤال ؟ ام جيناا : اسألي حبيبتي ؟ جيناا وهي تمد السلسلة لأمهاااا : ماما مين هدول ؟؟ تغيرت ملامح ام جينااا وهي تشووف صوور دااخل سلسلت بنتهااااا ؟؟ ماا كاانت تدري ان السلسلة تنفتح !! قرب ابو جيناا لزوجته وهو يرمش وينااظر الصوور معاهاااا !! جيناااا بااستغراااب : جاوبوني ؟ ام جينااا باارتبااك : كيف فتحتيها ؟ جيناا باابتساامه وهي تآشر على جووري : هي الحلوة فتحتهاااا !! ام جينا وهي تنااظر جوري : مين انتي ؟؟ جووري وهي تآشر على نفسهاااا ببراءة : اناااا ؟؟ ام جيناااا : ايه أنــ ...... قااطعهاا خاالد : لو سمحتِ ياا خالة بس نبي نعرف من وين لكم هذي السلسلة والصور ؟؟ ام جيناا بتوتر : هي انا اشتريتهاا لبنتي جيناااا ووو .... ابو جيناا وهو يقااطعهاا : لا تكملي !! سكتت ام جيناا وهي تناااظره !! ابو جيناا بآلم وهو ينااظر جينااا : جيناا صاار لازم تعرف الحقيقة جيناااا وهي تنااظر اهلهاااا : حقيقة شوووو ؟؟ ام جيناااا : بس ياا ابو جيناااا ..... ابو جينااا بصرااخ : الحقيقة رااح تنكشف هلأ ولا بعدين !! سكتت ام جيناا والدمووع تجمعت بعيوونهاااااا !! نقزت جووري بخووف من صرااخه وهي تتعلق بتيشرت خااااالد !! ورمشت جيناااا بصدمه ... اول مرة تشووف ابوهاا يصاارخ على امهاااا !! ابو جيناا بهدوووء : احكيلهااااا !! هزت ام جيناا رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر بنتهااا بفستاانهااا الابيض والعبرة خانقتها : مااا كنت بدي اخربلك يوم عرسك .. بس ما عندي كذبة للصور !! جينااا وهي تنااظر امهااااا وبااستغراااب : كذبة شو ؟؟ مو فااهمة ؟؟ ماما انا بس بدي اعرف من وين اشتريتيلي السلسلة وصور مين فيهاا؟؟ ام جيناااا وهي تبلع يقهااا : هي السلسلة كنتِ لابستيهاااا وقت لقينااكِ !! جينااا بصدمه : لقيتوووني ؟؟ كيف يعني لقيتوووني ؟؟!! طااحت دمووع ام جيناا وهي تكمل : بيوم قررناااا انا وابوكي نروح على الشام نقضي يوم ونتسلى شووية .. ولقيناكِ ضاايعة بالسووق !! اناااا كنت ما بقدر جيب ولاد ووقت شفناك حبيناكي واخدناكي معناا على اللاذقية وعاملناك متل بنتناااااااا وعشت وكبرتي معنااا والسلسلة كانت برقبتك ومكتوب عليهاا اسمك وما حبيت غير اسمك بس ما كنت بعرف انو السلسلة بتنفتح وبتكشف الحقيقة !! انصدمت وهي تحااول تستووعب كلام امهاا !! يعني هي عااشت 20 سنة من عمرهاا بكذبة ؟؟ عااشت حيااتهااا مع ناااس مو اهلهااا ؟؟ عقلهاا موو قاادر يستووعب هالحقيقة وشوية شووية بدآت الرؤية تختفي من عيوونهاا وطااحت مغمى عليهااا !! الشلة اللي كاانت وااقفة والصدمة مرسوومة على وجه كل وااحد فيهم من الكلام اللي سمعووه من ام جينااا .. صحى سيف من صدمته وهو يركض ويتوجه لجيناا ويمسكهاا بيدينه قبل لا تطيح على الارض : جينااااااااااا راامي بقلق : بسرعة خلينااا نااخذهاا ع الشالية وراح اتصل بالدكتور شااالهاا سيف بفستاانهاا وهو يتوجه ع الشالية وخلفه ابو جينا وام جينااا والخووف والقلق مرسووم على وجه كل وااحد فيهم !! لانا وهي تلتف لجوري : انتِ مين حكالكِ تحضري عرسناا ؟؟ تجمعت الدمووع بعيوونهاااا وماا قدرت تجااوب !! راانية بعصبية : انتِ السبب اذاا صاار لهاا شي !! رناا : انــ قااطعهم خاالد بعصبية : هييييييييييييه أنتِ وهي الزموو حدودكم وصووتكم لا يعلآ !! بلعووو ريقهم بخووف .. وسكتوو وهم مقهوورين .. تركوو خاالد وجووري ولحقوو جينااا ع الشاالية !! خاالد بضيق وهو ينااظر دموعهاا : جووريتي ماا عليكِ من كلامهم .. البنت فقدت وعيها من كلام امهاااا والحين تصحى !! ارتمت بحضنه وهي تشهق .. ضمهاا بقووة لصدره ماا يقدر يشووف دموعهاا !! دقاايق وابتعدت عن حضنه وهي تحااول تهدى !! مد يده وهو يمسح دموعهااا : حيااتي انتم احد مفقوود بعاائلتكم ؟؟ يعني اختكِ او خالتكِ او بنت خاالتكِ يعني اي احد يقرب لأمكِ ؟؟ جوري وهي تناظره : خاالد انا وحيدة اهلي وماا عندي غير خالتي ام غلا خالد : متآكدة ؟؟ هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه متآكدة سكت وهو يفكر بكلام ام جيناا .. جااء عبااله ساامي .. قرر يتصل ويسآله !! جووري وهي ترجع لحضنه : خاالد اخااف صاار شي للبنت !! شااف السوااق وصل .. حاوطهاا بيده : لا تخاافين واناا معااكِ اتوجه معاهاا للسياارة وركبوو بالمقعد الخلفي !! خاالد وهو ينااظر السوااق : لا تتحرك لين انا اطلب منك السوااق : حااضر جووري وهي لساا بحضنه رفعت رااسهااا له : ابي ارجع وانسى اللي صاار !! خاالد وهو يبعدهاا عن حضنه ويفتح بااب السياارة : رااح نرجع بس دقيقة جوووريتي !! تركهاا دااخل السياارة .. وخرج وهو يسند نفسه على بااب السيااارة ويتصل بساامي !! **************** عـــــــــــند ســــــــامي اابتسم وهو يشوفهاا اون لاين !! أخيراا رحمته !! جلس يكلمهاا ويعااتبهااا !! بس قطع عليه صووت رنين جوااله .. سحبه وهو مشغوول بالكلام مع ندى .. ورد من غير ماا ينااظر ااسم المتصل : الووووو .. هلا خاالد .. كيف الرحلة معااكم ؟؟ .. ليش ؟ .. ايش صاار ؟؟ عن ايش بتسآلني ؟؟ عقد حوااجبه : ساالفة اايش ؟؟ .. ايواا معااك !! كاان يتكلم مع خاالد وبنفس الووقت يطقطق ع الكيبورد ويكتب لندى بس اصاااابع يدينه وقفت عن الكتاابة وهو يسمع خاالد وبصدمه : اااااييييشششششششششششش !!!!! ووقف وهو يحس قلبه يدق بقووة : خاالد تكفى لا تضيع البنت منك !! .. لا لا لا تتحركوو اناا جااي الحين !! .. ايواا فهمت بس اوووصل اقوولك !! بس لا تخلي البنت تغيب عن عيوونك !! .. اوكي سلام !! طقطق على الكيبورد بسرعة وهو يكتب : ندى بعدين نتكلم !! اخذ مفااتيح سياارته وهو يخرج !! وترك الاب مفتووح والمااسنجر مفتووح من غير ماا ينتظر جوااب ندى !! يبي يلحق عليهااا !! ركب سياارته وهو يشغلهاا ويضغط على البترووول بقووة !! كاان يدوور عليهاا بالشاام بس ماا اتووقع ان اخته ممكن تكوون براا الشاام !! ماا توقع تكوون بــ اللاذقية !! رجعت ذااكرته للورااء !! كاانوو بإجازة الصيف بالشاام .. ورااح السووق مع امه وابوه !! كاان عمره سبع سنين واخته جيناا سنتين !! لفت انتبااهه محل الألعاااب !! ابتعد عن اهله وهو يرووووح للمحل وينااظر بعيوونه الألعااب عشاان يختاار لعبة ويطلب من ابووه يشتريهاااا له !! سمع صووت امه : سامي انتبه لأختك جينااا ولا تبعدوو كتير !! جيناا اللي كاانت وااقفة جنب اخوهاا مدت يدهااا وهي تااخذ عرووسة وتلعب فيهاا وتضحك ضحكات طفولية !! انتبه لهاا ساامي وسحب العروسة منهااا وبطفوولة رجوولية : عيب تلعبين فيهاا قبل لا تشتريهاااا !! تجمعت الدمووع بعيوون جيناا وهي تنااظره .. طنشهاا ساامي ورجع العرووسة لمكاانهااا وهو ينااظر بااقي الالعااب !! جيناا ببرااءة اخذت عرووسة ثاانية وبدآت تلعب فيهااا !! انتبه لهاا ساامي مرة ثاانية وعصب وهو يقلد الرجاال الكبيرة : انتِ ماا تفهمين ؟؟ طااحت دمووع جيناا وهي تصيح !! ساامي : رووحي عند ماامااااا يلا !! رااحت جيناااا وهي تبتعد عن اخوهاااا .. وساامي انشغل مرة ثااانية بالألعااب !! وبعد مرور دقاايق !! سمع صووت امه : سااامي ؟؟ التفت ساامي لأمه : نعم ؟ ام ساامي بااستغرااب : وين جينااا ؟ ساامي بخووف : هي مو عندكِ ؟ ام ساامي بصدمه : لا كاانت معك !! ابو ساامي بقلق : وين اختك ياا ساامي ؟ ساامي والدمووع تجمعت بعيوونه : ماادري هي رجعت عند ماماا !! انقلب السوووق كله وهم يدورووو عليهااا بس من غير فااايدة !! جلسوو سنة كااملة بالشاام وهم يسآلوو عنهااااا .. ماا جااء عباالهم للحظة انه بنتهم ممكن تغاادر اسواار الشااام !! وبعد ماا فقدوو الأمل رجعوو للسعودية والحزن والهم عااش بقلووبهم !! حملت ام سااامي وجاابت جوووري !! جووري اللي جااء معاهااا الفرح للبيت بعد فقد جينااا !! اخذت الدلع كله من ابوهاا وامهاا واخذت الاهتمااام من اخووهااا ساااامي اللي كاان يخااف عليهااا اكثر من رووحه !! ساامي اللي كل عمره عااش وهو حاامل ذنب فقد ااخته !! كل اجاازة صيف يروحوو عالشاام ويسآلووو عنهاا بس من غير فاايدة !! كبر ساامي وقرر يعيش بالشااام لين ماا يلاقي ااخته !! ووعد امه وابووه ماا يرجع من غيرهااا !! كاان عنده امل يلاقيهااا !! صحى من ذكريااته وهو يزيد سرعته وبقلبه يدعي : ان شاااء الله تكوون هي !! **************** Ksa عــــــــــــــند نـــــــــــــدى مو قاادرة تتحمل بعده اكثر من كذاااا .. هي تعوودت عليه ودخل قلبهاااا .. وحبه مو بيدهااااا !! طنشت عقلهااااا وهي تشيل البلوك من ايميله !! قررت تكلمه وتقووله يعطيهاا دليل على صدق كلامه !! وهي مستعدة تعطيه قلبهاا وتقووله كل شي عنهااااااااا !! شااافت كلامه وعتاابه لهاا وبدآت تبرر له وجهة نظرهاا وتفكيرهااااا !! كتبت له : ممكن تعطيني دليل على صدق كلامك ؟ وقفت كتاابة وهي تنتظر رده بس ماا جااوبهاااا !! طقطقت وهي تكتب : انت معاااااي ؟؟ جلست تنتظر جواابه .. بس انقهرت وهي تشوووفه يكتب لهااااا ندى بعدين نتكلم !! بعصبية بدأت تكتب : قوول ماا عندك دليل ومن غير لف ودوراان !! جلست تكتب وتكتب وهو ماا يرد عليهاا !! ارسلت اشااراات تنبيه وماا جااوبهاااا !! هو اون لاين ليش مااا يجااوبهاا ويريح قلبهاااا ؟؟ تجمعت الدمووع بعيوونهااااا هو اون لاين ومو رااضي يرد عليهااا .. اجل هو يكذب وماا عنده دليل !! انقهرت من نفسهاااا !! هي سمعت كلام قلبهاا وهذي هي النتيجة والحين بتسمع كلام عقلهاااا وماا راح تغير قرارهاااا !! هي اعطته فرصة عشاان يثبت صدق كلامه بس هو طنشهااا وماا جااوبهااا !! اعطته بلووك مرة ثاانية وقررت تنساااه للأبد !! ***************** ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية " خرجت من السياارة وهي تووقف جنبه : خااالد ؟ نااظرهاا من غير ماا يرد !! كل افكااره بساامي اللي فهم الساالفة وطلب منه ماا يتحرك !! ياا ترى اايش فهم سااامي ؟؟ جووري بااستغراااب : حبيبي وشفيك ؟ خاالد بهدووء : ولا شي حيااتي !! جووري : ابي ارجع !! فتح فمه عشاااان يجاوبهاااا بس قطع عليهم صووت سيف : لو سمحتِ ؟؟ التفتت جووري وشاافت سيف ينااظرهااا .. لصقت بخاالد وهي خاايفة يكون صاار شي للبنت بسببهااا !! خاالد : كيف حاالهاااا الحين ؟ سيف وهو يناظره : شافهاا الدكتور وهلأ هي منيحة .. بس بدي ياهاا تجي معي لأنو جيناااا بدهاا تحكي معهاا !! جووري ببرااءة : مين جينااا ؟ سيف : البنت اللي حكيتي معهااا !! جووري وهي تمسك يد خاالد : خالد ما ابي ارووح !! خاالد : جوري وشفيكِ خاايفة ؟؟ .. ضغط بيده على يدهااا : تعاالي اناا معااكِ !! مشى سيف وورااه خاالد وجوري وهم يتوجهوو للشاالية !! دخلوو وشاافوو جينااا تمسح دموعهاااا وحولهاا ابوهاا وامهااا وكل الشلة !! سيف : جيناااا جبت البنت !! وقفت جيناا وهي تتوجه لجووري وبيدهااا السلسلة : هدول اللي بالصورة ابي وامي ؟ جووري وهي ترمش : لا هذاا ابوي انااا وهذي المامااا حقتي !! فلتت ضحكة خاالد من جواابهاااا !! دووم يشوفهاا عاقلة بتصرفااتهاا واجوبتهاااا بس هذاا اليوم ماايدري ايش فيهاااا !! خاايفة وتجااوب بكل براءة وطفوولة !! ومن وقت ما تكلمت مع البنت وهي لاصقة فيه وكاانه البنت وحش وبيقضي عليهااا !! جيناا بصيااح : طيب انتِ شو عرفكِ انو السلسلة بتنفتح ؟ جووري : لأنهااا مثل سلسلتي !! جينااا : وانتِ مــ .......... قااطعهاا خاالد : هي ماا تعرف شي الحين يجي وااااحد ويجااوبكِ سكتت جيناا وهي تجلس .. للحين مو مصدقة اللي صاار لهااااا !! ابو جيناا وام جيناا جالسين يتكلموو معهاا ويعتذروو على اخفااء الحقيقة !! بس مو قاادرة تتنااقش معاااااهم !! كل اللي تفكر فيه هو عاائلتهااا الحقيقة !! تبي تعرف هي بنت مين ؟؟ جوري وهي ترفع رااسهاا لخاالد وبهمس : خاالد من كنت تقصد بكلامك ؟؟ خاالد وهو ينااظرهااا : ساامي الحين جاااي !! جووري بااستغراااب : وسامي ايش عرفه عشاان يجااوبهاااا ؟؟ خاالد : ماادري بس يووصل نعرف !! راامي باابتساامه وهو يآشر بيده : تفضلوووو اجلسووو !! باادله خاالد الابتساامه : يسلمووووو جلسوو ينتظروو وصووول سااااااامي !! وجوري مقهوورة من البناات اللي ينااظروهاا نظرااات ضيق وكانهاااا هي المسؤولة بكل شي صاار !! ***************** يتبع >>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:26 | |
| ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " كاانت جاالسة بالشقة والمسجل جنبهاا تختاار لهاا اغنية تسمعهاااا .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحب جااكيتهاا وتلبسه .. قربت من الشبااك وشاافت الثلج ينزل ويغطي شواارع ايطااليااااا .. رااق لهاا المنظر !! شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشبااك !! اابتسمت وهي تسمع كلماات اغنية ناااانسي !! وجاااء عباالهاا سلطاااان !! وبدآت تحرك شفاايفهاا وتغني !! معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه حد يقوله حد يقوله اني بحبه الحب ده كله حد يحنن قلبه عليا انا مكسوفه اروحله وا قوله ايوه خطفني بسحر جماله و شوقي باينله وعيني قايلاله خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله حد يقوله حد يقوله اني بحبه الحب ده كله حد يحنن قلبه عليا انا مكسوفه اروحله وا قوله روحو قولوله بحبه وماله ؟ معجبه بيه ودايبه ومايلاله وحده خلاص عاشقه و عايشاله عــــــــمرها كله حد يقوله حد يقوله اني بحبه الحب ده كله حد يحنن قلبه عليا انا مكسوفه اروحله وا قوله معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
خلصت الأغنية ووقفت شفاايف شووق عن الغناااء وهي تكلم نفسهااا : معقوول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بس حبي لفهد من طرف وااحد !! الحب من طرف وااحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! واناا ساافرت عشاان انسااه !! مو معقوول اعيش حيااتي وانا احب فهد وهو ماادرى عني !! وسلطاااان كل البناات تتمنى نظره منه !! بس سلطااان يتكلم مع بناات كثير ؟؟ وخااصة هذي كريستي !! اتذكرت جملته " بس مو احلى منكِ !!!!!!! " لو كاان يحب كريستي كااان ماا قاال لهاا كذاا توردت خدودهاااا وهي تتذكر كلامه معاهااا " خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !! " يمكن هوو بعد معجب فيهاااا !!هو قاال وده يطلع معاهااا !! يالله اذااا كاان معجب فيهاا ويحبهاااا بتكوون ااسعد انساانه !! سلطااان فيه صفاات فاارس احلامهااا !! صفاات رجاال مثل اللي تقرأهم بروايااتهاااا !! اابتسمت لنفسهااااا واخيراا رااح تتخلص من حب فهد وتبدآ صفحة جديدة من حيااتهاااا !! ودهاا تعيش قصة حب تكون متباادلة من الطرفين !! حب حقيقي يكون نهاايتة زوااج !! تحوولت ابتساامتهاا لضحكة طفوولية وهي تغني بوونااسة : معجبة مغرمة اناا بقى مش عايزة الا هوو !! ************** ســـــــــــوريـــــــا " الشـــام " عـــــــــــــند غـــــــــــــــلا سكرت من رياان وهي مبتسمة ومرتااحة !! وعدهاا ماا تندم على حبه .. وعدهاا يسعدهاا وماا يجرح قلبهااا .. وعدهاا كثير وعوود وهي بالمقاابل سلمته قلبهااا واعطته ثقتهااا .. حيااتهاا تغيرت كثير عمرهااا ماا اتخيلت تحب غير فيصل والحين صاار حبيبهاا رياان ؟؟ دنيااا غريبة !! اتنهدت وهي تنااظر السااعة .. جووري تآخرت !! أخذت جواالهااا عشاان تتصل وتتطمن عليهاااا بس غيرت رأيهاا وهي ترمي جووالهااا .. أكيد مستاانسه مع خاالد وماا تبي تخرب عليهااا !! سحبت كتاابهااا وقررت تدرس شووية لين ماا تووصل جووري عشاان تقوول لهاا ايش صاار معاهاا مع رياان !! ابتسمت بشقااوة وهي تكلم نفسهاا : أكيد جوجو رااح تتفاجآآ !! **************** عـــــــــــند ســـامـــــي بسبب سرعته الزاايدة ووصل بووقت اقل من اربع ساعاات !! اتصل بخاالد عشاان يعرف وين هم فيه ؟؟ قاال له خاالد ااسم الشاالية .. ودقاايق ودخل ساامي وانصدم وهو يشوف بناات بفسااتين وشبااب ببدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زوااج !! بس شااف اخته جووري تتوجه له وتحضنه : ساام !! حااوطهااا بيدينه وعيوونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونهاا غرقاانه بالدمووع !! بعد جووري عن حضنه وهو يتقدم بخطوااته وينااظرهاااا !! هذي أخته نفس الشعر والعيون والملامح بس الفرق الووحيد انهاا كبرت وصااارت عرووس !! ووقف قباالهاااااا وبلع ريقه : جيناااا ؟؟ هزت رااسهاا بالمواافقة ودمعة طااحت على خدهاا وهي تلاحظ الشبه بينهم !! سحبهاا لحضنه وهو يضمهااا بقوووة : وآخيييييييييييييييراااااا !! تفاجآة جيناا من حركته !! بس حست بشي غريب يربطهااا فيه !! رفعت يدينهااا ببطء وهي تحطهاا على ظهره .. وبدآت تصيح بقووة من الاحسااس الغريب المووجود دااخلهاااا !! جووري كاانت ترمش بصدمه وهي تناااظر اخووهااااا يحضن بنت غريبة !! واللي زااد استغراابهاا وشلوون عرف ااسمهاااا ؟؟ حست بخاالد وهو يشبك اصاابعه بااصاابعهاا وينااظر سااامي بهدوووء !! سحب سيف جينااا وهو ينااظر سااامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنهااا ؟ ساامي بعصبية وهو يمسك يد جينااا ويوقفهاا خلفه : اناا اخووهاا !!! انت مين ؟؟ شهقت جووري بصدمه وهي تسمع كلام اخووهااا !! خاالد كاان هااادي لأنه صاار له سااعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجاابة !! الكل كاان مصدووم سيف والشلة وجووري !! جيناا وهي تحس نفسهاا بحلم : ممكن تخبرني شوو صاار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين ؟ اابتسم ساامي وهو ينااظرهاا وبدآ يقوول لهااا ايش صاار !! وام جيناا وابو جيناا قالوو له كيف لقوو جيناا ضاايعة بالسووق .. عصب ساامي منهم ؟؟ كيف يااخذوو اخته من غير ماا يسآلوو عن اهلهااا !! اخذووهاا باناانية من غير ماا يفكروو ايش بيصير بااهلهااا !! .... وكاان عذرهم الووحيد ان ام جيناا ماا تقدر تجيب اولاد !! وبدآ نقاااشهم بساالفة جينااااا !! **************** Ksa عـــــــــــــند ريـــــــــــان كمل الريااضة والابتساامة مرسوومة على شفاايفه .. للحين مو مصدق انهاا اتصلت فيه وقالت له أحـــــبك !! كاان خاايف ترفض حبه ويخسرهااا .. غلا صاارت كل حيااته وماا يقدر يتحمل خساارتهااا !! قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !! اختفت ابتساامته وهو يناااظر رقم داانه !! طفش منهاا ومن اتصاالاتهااا واعتذاارهااا ورساائلهاا الغرااامية اللي ترسلهاا له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختاارت فرااقه وبعده ؟؟ رمى جوااله وهو يطنشهااا وقلبه مشغوول بغلا وبس .. اتعوود يطنش داانه بالاياام الآخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعااجه !! **************** بـــــــيت أبـــــــــو فــــــــــراس كااانت جاالسه مع امهاااا اللي تعطيهاا نصاائح عشاان حملهااااا !! أم فرااس : تحسين بتعب ؟ وجداان باابتساامه : لا أناا وولدي بخير باادلتهااا الابتساااامه بحناان : الحمد لله قطع عليهم دخوول فرااس وفهد الصالة : السلام عليكم ام فراس + وجدان : وعليكم السلام فهد وهو يجلس : اشووف وجدااانوووو عندناااا !! وجدااان : احم احم ماا شفت البيت منووور ؟؟ سحب المخدة من جنبه وهو يرميهاا عليهاااا : يالواااثقة !! وجداان وهي تبتعد عن المخدة : دوووب ولدي ماا يتحمل ضربة المخاااد !! فرااس : هههههههههههههههه فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خااله فهد !! فرااس وهو يرفع حااجبه : وليش مو خااله فرااس ؟ وجداان بسخرية : احلف انت وهوووو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبووه وامه !! فهد : ماااااااااااااااالت !! وجداان بقهر : علييييييييييييييك ام فراااس : ههههههههه خلاص اتروكووو بنتي بحاالهاااا !! فهد وفرااس بدآوووو يقهروو وجدااااان وطفشوووهااااا !! التفتت لأمهاا وهي اطنش اخوانهاااا : صح يمه نسيت اقوولك امس كلمت شوووق !! فرااس اول ماا سمع ااسمهاا ووقف وهو يتوجه لجنااحه .. ماا يبي مشااعره ترجع له !! هو مرتااح مع العنوود : اناا طاالع ارتااح !! خرج فرااس من الصاالة .. وفهد قلبه يدق بقووة يبي يعرف اخباارهااا !! ام فراااس : وشلونهاااا عسااهاااا بخير ؟ وجداان باابتساامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندهاا اجاازة بالجاامعة وبتجي هناااااا !! ابتسم فهد .. اخيراا عندهاا اجاازة !! بيكلمهااا وقت يشووفهاا وبيقوووول لهاا عن مشااعره وبيعترف لهاا بحبه !! ***************** ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية " جينااا كاانت تسمع اخوهااا .. وتسمع ابوهاا وامهاا اللي ربووهااا .. وبدآت تتقبل هذي الحقيقة اللي عمرهاا ماا اتوووقعتهاااااااا !! ساامي : بنرجع السعودية وبسووي مفآجآة لأبووي وامي !! جيناا بخجل لأنهاا لساا ماا تعودت عليه : بس انااا ما بدي سافر !! ساامي بااستغرااب : كيف يعني ؟ جيناا وهي تتنهد : اناااا قبل شوي كاان عرسي !! وانا متعودة هووون !! سااااامي بضيق : بس ..... قااطعه خاالد : ساامي اعطي البنت فرصة تستووعب هالصدمااات !! و بيووم زوااجهااااا بعد !! اتنهد ساامي : طيب كم يبي لكِ ووقت عشاان تساافري معي ؟ سيف : واناا راح ساافر معهاااا !! ساامي وهو ينااظر زوج اخته .. ماا يقدر يرفض .. هو زوجهاااا .. هو مستغرب من هذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ماا يقدر يقوول شي لأنه اخته عااشت حيااة غير حيااتهم وماا يقدر يعااتبهااا !! ساامي وهو يووقف : اووكي بس تجهزوو اناااا بجي اخذكم !! التفت ساامي لأخته جووري الوااقفة قريب من خاالد: جووري تعالي سلمي على اختكِ !! جيناا كاانت تحس بالضيق من هذاا اللي صاار لهاا بيووم زوااجهااا .. وللحين مو مستووعبة انهاا سعودية مو سوورية !! بس ووقت عرفت انه لهاا اخواان واخت حست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانهاا واخوااتهااا بس هي من زماان تتمنى يكوون لهاااا اخت واخ من ابوهاا وامهاااا !! جينااا باابتساامه وسط دموعهااا : انا سآلتهااا بس هي حكت ما بتعرفني بادلهاا ساامي الابتساامه : صح هي ماا كااانت تعرف !! جووري مو قاادرة تستوعب انه لهاا اخت .. رفعت رااسهاا لخاالد وكاانهااا ماا سمعت سامي وجينااا : خالد ابي ارجع !! خاالد : ماا بتسلمي على اختكِ ؟ جووري بعنااد : ابي ارجع !! خاالد : بس ........ قااطعته وهي تنااظره ببراءة عشاان يعطف عليهاااا : خالد انا تعباانه وابي ارتااح !! هز رااسه بالمواافقة وهو يمسك يدهاا : ساامي السوااق براا ينتظر احناا راح نرجع !! ساامي وهو ينااظر اخته جووري : مو قبل مااا تسلمي على اختكِ !! جووري بهمس وهي تتطلب مسااعدة حبيبهاااا : خاالد ماا ابي !! ترك يدهاا وهو يتوجه لسااامي : ساامي اتركهااا على رااحتهاااا للحين مااا ااستووعبت !! ساامي : بس ........ جيناا بضيق وهي تقااطعه : خليهاا سامي هي معهاا حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !! استسلم ساامي .. اليووم يكفي اللي صاار .. ودع اخته جينااااا .. وخرج مع خاالد وجوري وهم يرجعووو للشااام !! لانااا والدموع تجمعت بعيوونهااا : كيف يعني راح تتركينااا ؟ رنااااا بضيق : جيناا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك فااارس : من وين طلعت هالقصة بيوم عرسنااااا !! وبدأت الشلة تعاارض رحيل جينااا عنهم !! جيناااا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !! وقفت جينااا وهي تشووف ابوهاا وامهااا يخرجووو .. ركضت لهم : مامااا .. باباااا التفتووو ابو جيناا وام جيناااا والحزن بعيوونهم !! دمعت عيوون جينااااا : انا صحيح زعلت لأنو خبتوو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون علي وتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتوو مشااني حضنتهم وهي تصيح : انااا بحبكون ومستحيل انساكوون حضنووهااااا وهم يصيحووو والشلة كلهاا تآثرت معهم !! ************* Ksa عــــــــــند ســـــعووود رجع من الشركة وهو تعباان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند بااب الصاالة وهو يسمع امه تكلم زوجته عن الاطفاال وتضغط عليهااا بمووضوع الحمل !! اتنهد بضيق ما يحب احد يتكلم عن علاقته مع زووجته !! حتى لو كاانت امه !! هذاا شي خااص فيه هوو ونووف وبس !! دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم ام سعود + نوف : وعليكم السلام انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقهاا .. ام سعود استآذنت وخرجت من الصالة !! طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟ ابتسمت له : الحمد لله اخذ نفس وهو يتوجه لجنااحه لحقته نووف وهي تجهز ملابسه !! بعد ماا بدل ملابسه ببيجاامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيوونه !! جلست جنبه وبهدووء : سعوووود ؟ سعووود وهو لساا مغمض عيوونه : اممممممم ؟ نووف بغصة : انت متى فااضي ؟ فتح عيوونه وهو ينااظرهاا : ليش ؟ بلعت ريقهااا : عشااان نرووح الدكتور نسووي فحص !! غمض عيوونه مرة ثاانية : قلت لك لا تفكري بهذي الساالفة .. ماا نبي دكتوور !! تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : بس أنــا ابي اطمن !! اتنهد .. ماا كاان يدري انه امه جاالسة تضغط على زووجته .. قرر يروح معاهااا عشاان يثبت للكل انه وهو نووف بخير : اوكي خلاص بوكراا نرووح !! اابتسمت بفرح : يسلمووووووو حبيبي !! ابتسم لهاا وهو يسحبهاا لحضنه !! ************* ســــــــوريــــا " الـــــشام " وقف السوااق السياارة .. ووقف ساامي سياارته وراااه !! نزل رااسه وشاافهاا ناايمة بحضنه بتعب .. فتح بااب السياارة وهو يشيلهااا ويخرج !! ساامي وهو ينزل من سياارته : ناااامت ؟ هز خاالد رااسه بالمواافقة .. واتوجه مع سااامي للشقة .. ضغط ساامي بيده الجرس !! فتحت البااااب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة ساامي باابتساامه : الله يسلمكِ !! غلا بخووف وهي تشووف خاالد شاايل جووري : وشفيهااااااا جوري ؟ ساامي : لا تخاافين ماا فيهاا شي .. بس ناامت بالطريق !! اتنهدت برااحة وهي تبعد عن البااااب عشاان يدخلووو .. دخل خاالد غرفتهااا وهو يحطهاا على سريرهاااا .. طبع بووسة على جبهتهاا .. وغطاهاااا زين وخرج !! ساامي باابتساامه : بقوولكِ شي !! غلا بااستغرااب : ايش ؟ بدآ ساامي يقوول لهاا السالفة وغلا مصدوومه من كلامه !! *************** الـــــــــيوم الــــــتالــــي ksa عــــــــــــــند فـــــــيصل كاان جاالس ويشااهد وحدة من المباارياااات المعروضة على التلفزيون .. سمع صووت جوااله يعلن عن وصوول مسج .. فتحه وشااف رساالة من خوويه.. دور بجوااله على رساالة منااسبة يرسلهاا له وما لقى شي يعجبه !! انتبه لجواال داانه !! سحبه وهو يكلم نفسه : ان شااء الله يكون عندهاا رساالة حلووة !! بدآ يقلب برساائلهاااا .. استغرب وهو يشووف اكثر رساائلهاا واتصاالاتهااا لرقم غريب مو مسجلة ااسمه !! كتب الرقم على جوواااله واتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاااني !! رياان : هلا ؟ انصدم فيصل وهو يسمع صووت رجوولي !! رياان بضيق من الرقم الغريب اللي ماا يجااوبه .. معقوول داانه غيرت رقمهاا مرة ثاانية ؟؟ : الووووووووووو ؟؟ ريااان : بتجااوبوون ولا لأ ؟؟ فيصل وهو يكتم عصبيته : مين معااي ؟ رفع حااجبه : انت المتصل ؟؟ فيصل وهو يحااول يكون هاادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معااي ؟ رياان بااستغرااب : اناا ريااان ؟؟ شاافهاا تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يووقف ويرفع جوالهااا : من هذاا الرقم الغريب ؟؟ بلعت ريقهاا وهي تشووف جوالهاا بيده : هذي خويتي نسيت اسجل ااسمهااا !! فيصل بعصبية : ومن هذاا رياان ؟ **************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " خرجت من الجاامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطاان ماا جااء الجاامعة !! سآلت الشلة عليه وماا احد يعرف عنه شي !! كاانت بتسآل ناايف !! بس ناايف بعد ماا دااوم اليوووم !! ياا ترى ليش غاايبين ؟؟ حست الجاامعة مو حلووة بدووونه !! دخلت شقتهااااا وهي تحااول تبعد افكاارهاا عنه بس ماا قدرت !! قررت تتصل فيه وتسآل عن سبب غيااابه .. اخذت جواالهاا بتردد واتصلت !! ثوااني ووصلهاااا صووته : هلا شووق ؟ شووق باارتبااك : هلا سلطااان .. كيفك ؟ سلطاااان : كح كح بخير .. كيف حالك انتِ ؟ شووق بقلق : كاانك تعبااان ؟ ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصووتهااااا : اايه شووية !! خاافت عليه وااضح من صووته التعب : مين عندك ؟ سلطاان : ولا ااحد !! دمعت عيونهااا : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !! زاادت ابتساامته : وقت طلعناا مع بعض قلت لك وين سااكن .. تعاالي عندي !! بلعت ريقهاااا : اناااااا ؟؟ سلطاان : اايه انتِ !! شووق باارتبااك : بس ..... سكتت وماا عرفت ايش تقووول !! سلطاان وهو يتنهد : خلاص برااحتكِ .. توصي شي ؟ شووق بسرعة : خلاص جااايه !! انصدم !! ماا اتوقعهااا تواافق !! لهدرجة خاايفة عليه ؟؟ ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلهاا وثقت فيه او انقلب اعجاابهاااا لحب !! سلطااان : بس موو تجين مع البودي قاارد !! شووق وهي ترمش : بس اناا ما امشي من غيرهم !! سلطاان بهدووء : خلاص اجل لا تجين !! شووق وهي تتنهد .. تعرفه ماا يحب البودي قاارد اللي معاهااا : خلاص احااول اجي لووحدي !! ابتسم وبهمس : انتظركِ !! سكرت منه وهي تفكر وشلوون ترووح من غير البودي قاارد !! هي بس بتروح تتطمن عليه وترجع !! لمعت في باالهاا فكرة !! فتحت بااب الشقة وشاافت البودي قاارد وااقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوهااا .. اتوجهت للصيدلية القريبة وعقبهاا رجعت لشقتهاااا .. صلحت شااي للبودي قاارد وهي تحط لهم منوووم !! فتحت بااب الشقة وباابتساامه ضيفتهم الشاااي .. والبودي قاارد بحسن نية اخذوو الشااي وشربووه .. ودقاايق وصااروو بساابع نوومة !! ابتسمت بشقااوة واتوجهت لبيت سلطااااان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قاارد مو معاهااا !! بلعت ريقهاا وهي تووقف قبااال باااب بيته .. وبتردد رفعت يدهاا المرتجفة وضغطت جرس البيت !! ***************** نهااااااااية الـــــبارت الــــــ27ـــسابــــــــع والـــعـــشروووووون
لا تحرموووووني توقعاااتكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:29 | |
| قـــــــــــــــراءة مــــــمــــتعة
الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " نزلت يدهاا بعد ماا ضغطت الجرس .. وقلبهااا صاار يدق بقووة .. هي مو من عاادتهااا تثق بأحد بسرعة !! بس ماا تدري وشلوون سلطاان خلآهاا تثق فيه وتجي بيته لووحدهاا !! التفتت وهي نااوية ترجع !! ماا تدري وين كاان عقلهااا !! صدق أنها مجنونة !! بس ووقفت وهي تسمع صووت سلطاااان : وووووين ؟؟ ووووووين ؟؟ بلعت ريقهاا وهي تلتفت له .. شاافته وااقف بشكل ماايل ومسند يده على إطاار الباااااب .. دمعت عيوونهاا وهي تشووف شكله التعبااان !! مشت ورااء قلبهاا وهي ترجع له وتوقف قباااله : انت بخير ؟ نااظرهاا وعيوونه حمرااء من التعب : كح كح اايه بخير بس شووية واطيح مو قاادر اووقف !! شووق بعطف : خلاص ادخل ارتااح اناا راايحة .. مدت يدهاا : هذي ادووية اشتريتهااا لك من الصيدلية !! رفع حااجبه وهو يشووف الكيس بيدهاا : ادووية من غير ماا تعرفين ايش فيني ؟؟ شووق باابتساامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة وحب للصدااع ودواء للزكاام والكحة ..... الخ !! باادلهاا الابتساامه بتعب وهو يمسك رااسه بآلم : اشووى مو دكتورة انتِ كانوو المرضى رااحوووو فيهاااا !! شوووق بقهر : لا والله ؟؟ مو قاادر يوقف اكثر يبي يرجع لسريره يرتااح .. اعطاهاا ظهره وهو يدخل البيت !! شوق بقلق : سلطان ؟؟ اتوجه لغرفته من غير جوااب .. خاافت عليه وهي تشووف حاالته وبتردد وهي تمشي ببطء دخلت بيته !! زاادت دقاات قلبهااا من قووة عطره المنتشرة بالبيت !! وقفت جنب بااب غرفته وطلت براااسهااا وشاافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاااقد حوااجبه !! بلعت ريقهاا وهي تتوجه له وبهمس : سلطاان ؟ مو قادر ينطق حرف وااحد .. حلقه يعووره !! اتنفس بصعوبة وهو يجاوبهاا : خلاص شووق روحي شوق بقلق : وشلون اروح وانت كذاا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟ سلطان : كح كح ما عليكِ اناا بخير !! مدت يدهاا بااصابع مرتجفة ولمست جبينه !! فتح عيوونه بصعووبة وهو ينااظرهااا ماا توقعهاا تلمسه !! هو ماا يدري ليش قاال لهاا تجي وهو مريض !! ماا يقدر يسووي شي وهو بهالحاالة !! بس هو قاال لهاا تجي لأنه كاان متوقع رفضهاا !! طلب منهاا تجي بس تفآجآآآ بمواافقتهاااا السريعة !! شهقت من حرااراته المرتفعة حركت عدسة عيونهااا وهي تنااظره !! بلعت ريقهاا من نظرااته المركزة عليهااا وبارتبااك وهي تبعد يدهاا : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرررررره عاالية !! ابتسم بتعب وهو يرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !! انقهرت من اهماله لصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟ سلطاان بتعب : كح كح على يدك اليمين مواجه للصالة خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقاايق ورجعت وبيدهاا كمااداات وكااس عصير !! ماا حس غير بشي بارد يلامس جبينه : آه شوق حرام عليك بارد شيليه !! شوق بعنااد : مو بكيفك هذي الكمااداات بتفيدك عشاان حرارتك !! اتنهد باستسلام مو قادر يتناقش معهاا !! فتحت الكيس وهي اطلع الآدوية وتمد له كااس العصير !! رفض يااخذهم !! هو يكره الآدووية !! بس شووق خلته ياخذهم ويشرب العصير بالغصب !! ورجعت تسووي له كمادااات ودقايق ونام من كثر تعبه !! *************** ksa عــــــــــــــند دانــــــــــــه كااانت فااتحة شنطتهاا وترمي ملابسهااااا بقهر !! وقت فييصل عصب عيلهااا انفجرت وقاالت له كل شي بقلبهااا !! قاالت له ماااضيهااا مع ريااان !! وااجهته بالرسااائل اللي شااافتهاا بجوااله !! مو من حقه يعصب عليهاا لأنه هوو بعد يحب غيرهاااااا !! خلصت ملابسهاااا واتوجهت لتسريحة عشاان تااخذ بااقي اغرااضهااا !! ناااظرت وجههاا بالمراايه وشاافت آثااار الكف على خدهااااا !! اعطااهاا كف وخرج برااا البيت وتركهاا منهاارة لووحدهااااا !! سكرت شنطتهاااا وهي تسحبهااااا !! بترجع لبيت أهلهااا !! مو قاادرة تتحمل أكثر !! **************** ســــــــوريــــا " الـــــشام " خرجت من غرفتهاااا بعد ماا صحت واخذت شااور يزيل تعبهاااا .. كاانت لابسة بنطلوون بيجاامة ريااضي وتيشرت ( ثلاث اربااع الاكماام ) .. سمعت صووت صاادر من المطبخ .. اتوجهت بخطوااتهااا وشاافت غلا تطبخ !! جووري بهدووء : ايش تطبخين ؟ التفتت غلا وهي تتوجه لهاااا : آخيراا صحيتِ !! جلست جووري فوووق طااولة المطبخ وهي تتربع بجلستهاا !! غلا بسخرية : ترى فيه كرااسي !! جووي بطفش : ليش ماا صحيتيني عشاان اروح الجاامعة ؟ رجعت غلا للمعكروونة اللي تطبخهاااا : شفتكِ تعباانة ماا حبيت ازعجكِ واناا رحت الجاامعة تقدري تنقلي المحااضراات مني !! جووري : كيف وصلت غرفتي ؟ نااظرتهاا وهي تغمز لهااا : خاالد ووصلكِ !! توردت خدودهاااا وسكتت ^^ غلا بهدووء : ساامي زعلان منكِ !! عفست ملامحهاا بضيق .. من وقت ماا صحت وهي تحااول تنسى اللي صاار امس : قاااال لكِ ؟ هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه جووري : وشراايكِ ؟؟ غلا : الصرااحة انصدمت !! اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !! دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ماا كاان له دااعي تزعلي ساامي منكِ !! جووري بقهر : لازم انااا ازعل مو هوو .. ليش ماا قاال لي من قبل ؟؟ رفعت كتووفهااا : مااادري .. وكملت وهي تبتسم بشقااوة : بس حلوو يصير لكِ اخت فجآة !! جووري ببرود : ماا عندي اخت غيركِ !! حطت يدهاا فووق يد جووري : بس ...... دمعت عيونهاااا وهي تقااطعهاااا : غلا الله يخليكِ يكفي امس انخربت رحلتي مع خاالد بسببهااا !! غلا بااستغرااب : بس هي ماالهاا ذنب !! طااحت دمعتهاا : واناا بعد مالي ذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زوااج اختكِ وانتِ ماا تدرين انهاا اختكِ !! ومااقدرتِ تشااركيهااا فرحهاااا !! سكتت غلا وهي ماا تدري ايش تقوول !! جوري وهي تمسح دمعتهاا : هم ماا قالوو لي انه لي اخت واناا تعودت على كذاا وببقى كذاا !! قطع عليهم صووت رنين جواااال .. نزلت من الطااولة وهي تخرج من المطبخ : هذاا صووت جواالي !! دخلت غرفتهااا وهي تسحب جواالهااااا : هلا حبيبي !! خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟ جووري : بخير داامك بخير خاالد : دوووووووم جووري : داامت انفااسك خاالد : اتصلت مرتين .. كنتِ ناايمة ؟؟ جووري بخجل : اايه !! خاالد : نووم العواافي جووري : يعاافيكِ ربي ... خالد آناااا آسفة !! خاالد : على ايش ؟ جووري بضيق : على امس انخربت رحلتناااا !! اابتسم : عاادي لوو ماا رحلتناا كاان ماا لقيتوو اختكِ !! جووري بقهر : لا تقوول اختي !! ماا عندي اخت !! خاالد بحدة : جووري !! سكتت من حدة صووته وهي تهز رجلهاا بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !! اتنهد لازم يشووفهاا ويفهمهااا بشوويش : بمر آخذكِ بعد شووية !! ابتسمت : ووين بتااخذني ؟ خاالد : نتمشى !! غلا : جوووووووووووري يلا الآكل !! جوووري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح آكل الحين !! خاالد : بالعاافية جووري : على قلبك بايوووو خاالد : دقيقه دقيقه !! جووري : هلا ؟ خاالد : كاانك نسيتِ تقوولي شي ؟ حطت اصبعهاا على فمهااا وهي تتذكر : أحــــــــــبك سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قباال غلا !! غلا : بدري ؟ جووري وهي تااخذ شووكتهااا : من عمركِ غلا بخبث : اشووف مزااجكِ تعدل !! ابتسمت : خاالد بمر يااخذني !! غلا بقهر : من ووقت ماا جااء خاالد واناااا ماا اشووفكِ وماا تجلسين بالبيت !! جووري : ههههههههههههه غيراانه منه ؟ غلا بمزح : ههههههههه اايه غيراانه !! جووري : ههههههههههههههه لا يسمعكِ غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جيناا ؟ انقلب مزااجهاااا : وعرفتي ااسمهاا بعد ؟ غلا : اايه ساامي قاال لي !! جووري : ماا بسوي شي وتكفين ما ابي اسمع طااريهاا كل شووية !! غلا وهي تتنهد : جووري لازم تتقبلين البنت أختكِ ان رضيتي ولا لأ جووري ببرود : يكفيهاا البناات اللي معاهاااا !! غلا بااستغرااب : اي بنااات ؟؟ بدآت جووري تقوول لهاا عن الشلة وكيف تعااملووو معاهااااا !! غلا : لا تتضاايقي هم اكيد قاالوو كذااا من خوفهم عليهاا مو اكثر !! جووري وهي تصرف : المعكرونة حقتكِ مو حلووة !! انقهرت : اجل ليش تااكلينهاااا ؟؟ جووري : هههههههههههه لأني جووعاانة سحبت الصحن : دوووووووبه ماا في آكل جووري وهي تحااول ترجع صحنهاااا : جيبي صحني !! غلا : مااا ابي مو آكلي مو حلووو جووري : ههههههههههه غلا يلا بخلص آكل قبل لا يجي خااالد !! غلا : نووووو ماا بعطيكِ !! جووي : هههههههههه خلاص امزح آكلكِ يجنن غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامكِ ؟؟ جووري : ههههههههه وربي اتكلم جد المعكروونة طعمهاا خيااال !! غلا بغرور وهي ترجع صحن جووري : احم احم !! ************** عـــــــــــند ســــــــــامــي امس رجع من اللاذقية وهو مستاانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزااجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جوري اللي ما رضت تسلم والسبب الثااني ندى !! انصدم وقت شاف كلامهاا على ايميله هي فهمته غلط هو مو قصده يطنشهااا بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وترك المااسنجر مفتوح .. ارسل لهاا رساائل على ايميلهاا وهو يدعي انهااا تفتح عشاان يبرر لهاا موقفه ويفهمهاا !! قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اخته جينا تتصل !! رد : هلا وغلا جيناا بخجل : أهلين .. كيفك ؟ ساامي : تماام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبر وبدي شوف اهلي الحقيقين !! سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟ جيناا : ايه .. وكماان حاابة شووف وطني الحقيقي !! ساامي : وشراايك بعد يومين ؟ جيناا : اوكي ساامي : خلاص اتفقناا جيناا بحرج : جوري عندك ؟؟ ساامي : لا والله مو عندي !! ليش ؟؟ جيناا : كنت بدي احكي معهاا وسلم عليهاا سامي بابتسامه : اذا تبي بعطيكِ رقمهاااا !! جينااا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنااا صح ؟ ساامي : اكيد جينا : يلا بدك شي ؟ سامي : سلامتكِ انتبهِ لنفسكِ جينا : ان شاء الله وانت كمان سكر منهااا وهو مرتااح .. مرتااح انهاا اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كاان خاايف اخته جيناا ترفضه !! بس جيناا فآجآته بتفهمهااا المووضوع !! بس الحين بااقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !! اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطاااار !! وعقبهاا خرج وهو يتووجه لجاامعة اخته جوووري !! ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " جاالسه وهي تنااظر ملامحه بااستمتااع !! هذي اول مرة تنااظره بحرية !! دووم تشووفه باارتبااك وخوف انه يكشف نظرااتهااا له !! ودهاا تحط يدهاااا دااخل شعره الاسوود الكثيف .. كل شي فيه حلوو ويجذبهاااا .. فيه كل معااني الرجوولة اللي تحلم فيهاا !! مسكت رااسهاا من افكاارهااا وهي تووقف .. بدآت تمشي وتنااظر الحووسة ببيته !! اللي ينااظر البيت المعفووس راح يعرف انه هذاا بيت وااحد عزوووبي !! بدآت تجمع ملابسه المرمية بكل مكاان وهي ادخلهاا الغساالة .. وجلست تنظف وترتب اورااقه وكتبه ...... الخ !! اتنهدت بتعب وهي تناااظر البيت يلمع !! دخلت المطبخ وطبخت له آكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطهاا قريب منه .. بدلت له الكماادة بعد ما اطمنت على حراارته اللي بدآت تنخفض !! نااظرت سااعة يدهاا .. تآخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قاارد يصحووو .. سحبت ورقة وهي تكتب له موااعيد آخذ الادووية عشاان لا ينسى !! حطت الوورقة جنب الصينية .. قربت منه وهي تغطيه زين .. نااظرته نظرة آخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتهااا !! وصلت وشاافت البودي قاارد عند باااب شقتهااااا .. فتحت الباااب وهي تتدخل بهدووء .. اتووضت وصلت وهي تدعي ربهاا يشفيه !! سمعت رنين الجرس .. فتحت الباااب وشاافت البودي قاارد صحووو .. كتمت ضحكتهااا وهي تشووفهم يتنهدوو برااحة لأنهااا موجودة بالبيت !! اعطووهاااا اكوااب الشااي وهم يشكرووهااااا على ضياافتهااااا .. سكرت الباااااب وانفجرت ضحك .. عباالهم ماا خرجت من البيت !! ************** ksa عــــــــــــــند فــــيصل تعب وهو يدوور بالشووارع .. وقف سياارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاهاااا حق بس هذاا موو عذر عشاان تخووونه !! هو صحيح يحب غيرهااا بس هو ماااا خاانهاا وكلم حبيبته مثل ماا هي سووت !! يمكن هوو احتفظ برساائلهاااا بس ماا فكر يخوون زوجته ويكلم غلا !! كاان جاالس يضغط على نفسه عشاان ماا يجرحهااا .. اعطاهاا كاامل حقووقهاا وماا رفض لهاا طلب !! كاان يحترمهاا ويعااملهاا احسن معاملة !! بس ماا اتوقع منهاا الخياانة !! اذاا كاانت تحب غيره ليش واافقت عليه ؟؟ اخذ نفس طوويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سياارته مرة ثاانية وهو يرجع البيت .. دخل وشااف الهدووء بكل مكااان .. ابتسم بسخرية وهو يلاحظ عدم وجودهاااا هي واغرااااضهاااا .. ايش يفهم من هذااا ؟؟ تبي تنفصل عنه ؟؟ انسدح على السرير وهو يغمض عيوونه .. الانفصاال احسن حل لهم !! ************* ســــــــوريــــا " الـــــشام " جووري وهي تنشف يدينهااا من الموية : تتكلمي جد ؟؟ غلا بخجل : اايه !! جووري بووناسة : ايواا كذاا الصدمااات السنعة !! غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟ جووري بشقااوة : بالنسبة لي اايه صدمه !! الا تعاالي وش اللي غير راايكِ ؟ اتنهدت : مااقدرت اصبر على بعده واكتشفت اني اناا بعد احبه !! جووري : هههههههههههه وين ريري يسمع !! غلا وهي تضرب يدهاا بخفه : وجع لا تدلعينه !! جووري ببرود : كيفي !! غلا بقهر : بس اناا ادلعه !! جووري : ههههههههههههههه غلا : اوريكِ بقوووول لخاالد انكِ تدلعين غيره !! جووري : عشاان اذبحكِ !! غلا وهي تقلد برودهاااا : كيفي بقووله !! جووري وهي تتوجه لغرفتهاااا : دوووبه ماا تقدرين !! اناا برووح البس قرب يووصل خاالد !! غلا : الا اقدر وبتشــ .......... قطع عليهم صووت رنين الجرس .. سحبت غلا عبااايتهاااا وهي تتوجه للبااب !! جووري وهي توقف عند باااب غرفتهااا وتنااظر سااعة يدهاااا : ياا ربي شكله خاالد ووصل !! نااظرت غلا عدسة البااب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !! ساامي بمزح : هلا ببنت الخاالة !! بعدت عن البااب : ههههه تفضل دخل وشااف اخته جووري وااقفة تنااظره بزعل !! التفتت وهي تعطيه ظهرهاا عشاان تدخل غرفتهااااا !! ساامي : جووووووري ؟؟ وقفت وهي لساا معطيته ظهرهااااا : نعم ؟ ساامي : تعاالي ابي اكلمكِ !! التفتت وهي تتوجه بخطوااتهااا .. ووقفت قبااله وببرود : عن ايش ؟ غلا وااقفه وتنتظر ساامي يبعد عشاان تسكر الباااااب !! ساامي وهو يتجااهل برودهاا : اتكلمت مع جيناا وراح نساافر السعوودية بعد يومين !! جووري وهي لساا على برودهاا : تووصلوون بالسلامة ساامي : وانتِ معانااااا !! جووري : عندي جاامعة !! ساامي : ابي نكون مع بعض والجاامعة اخذت لكِ اجاازة وحجزت لكِ معااانااا !! انقهرت : وشلوون تسوي كذاااا من غير علمي ؟؟ ساامي ببرود : هذاا اناا جيت عشاان اقوولكِ !! جووري : بدري ؟ بعد ماا حجزت جيت تقوول لي ؟؟ ساامي وهو يلتفت عشاان يخرج من البيت : جهزي نفسكِ للسفر !! جووري بعنااد : ماا ابي ماا راح اساافر !! ساامي وهو يرجع يلتفت لهاا : جوووري لا تخليني اعصب !! هذي أختكِ وبتتقبلينهاا غصب عنكِ وبتساافرين معاناا !! جووري : ماا احد بيغصبني على شي ماا ابيه !! واناا ماا عندي اخت غير غلا ؟؟ غلا سااكتة وماا ودهاا تتدخل بينه وبين أخته !! ساامي بعصبية : جوووووووري !! جووري بصرااخ : ماا ابي .. عشت 18 سنة واناا ماادري عن هذي الأخت !! وماا احد قاال لي لا انت ولا بابا ولا ماماا !! ابي افهم ليش ماا احد قاال لي ؟؟ وكااني مو وحدة من عاائلتكم !! ساامي وهو يقبض كف يده ويحااول يتحكم بعصبيته : جووري خلاص احناا ماا قلنااا لكِ لأنه مااا كناا متآكدين اذا بنلاقيهاا ولا لأ !! جوري وهي تكمل بقهر : عذر اقبح من ذنب !! جاالسه احضر زوااج اختي وانااا ماادري ؟؟ 18 سنة كنت محتااجة فيهاا اخت اكبر مني تووقف معي وتنصحني وانتم ماا قلتوووو لي !! رفعت اصبعهااا وهي توجه له بآتهااام : انت اكثر وااحد كنت تدري انه كاان ودي يكون عندي اخت !! بس الحين غلا اختي وماا ابي غيرهاا !!! ساامي : يعني اذا قلناا لك ايش كنتِ سوويتِ ؟؟ جووري : كاان على الآقل ماا انصدمت .. مو عقب ماا تعودت اعيش من غير اخت تجي وتقول لي هذي اختي !! لوو قلت لي كاان حطيت في باالي انه بيووم يمكن يصير عندي أخت مو كذاا فجآة بيوم وليلة يطلع لي اخت !! غلا وهي تبلع ريقهااا : يكفي صرااخ البااب مفتووح والجيراان الحين تسمع !! جووري : عاادي خليهم يسمعووو .. خليني اطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي اناا وخاالد وو .. قااطعهاا ساامي بعصبية : لا تقوولي غريبة !! جووري بعنااد : الا غريبة واناا ماا ابيهاا وماا احبهاا وماا بساافر معاهااا !! خلاص طفح الكيل .. مو قاادر يمسك اعصاابه أكثر .. رفع يده عشاان يعطيهااا كف ويسكتهاا بس يد خــــــــــاالـــــــد منعته !! جووري صاارت ترمش بصدمه وهي تشووف يد اخوهاااا المعلقة بالهوااء !! كااان بيضربهاااااا ؟؟ اخوهاا اللي يحبهاااا كاان بيمد يده عليهااااا ؟؟ غورقت عيونهاا بالدمووع وهي تتوجه لغرفتهااااا وتقفل الباااب .. وانهاارت على سريرهااااا وهي تبكي !! غلا كاانت وااقفة وتحااول تستوعب اللي صاار بين ساامي وجووري !! عمرهاا ماا شاافتهم بهذي الحاالة !! كاانت تشوووفهم اخ واخت يحبوو بعض ومتفااهمين !! ماا صحت من صدمتها غير وقت شاافت خاالد يدخل الشقة ويمسك يد سااامي !! مشت وهي تتوجه لغرفة جووري .. وطقت البااب بقلق : جووري اافتحي !! *************** يتبع >>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:33 | |
| عــــــــــــند خـــــــــــــالــد خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشاان يااخذهااا .. بااقي له يوومين ويرجع السعوودية لازم يكلمهاااا ويحااول يقنعهااا بساالفة أختهاا !! هو يدري انهاا للحين مو مستووعبة وجود اخت لهااا !! بس هو متآكد انه يبي لهاا شووية ووقت عشاان تتقبل الموضووع !! ااستغرب وهو يشووف بااب الشقة مفتووح وصرااخ صاادر منهاااا !! قرب بخطوااته وشااف جووري تتكلم مع اخوهاا .. قرر يضغط الجرس عشاان ينتبهوو لوجوده .. بس انتبه ليد ساامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجه بسرعة لدااخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !! انتبه لصدمة حبيبته وشااف دموعهاااا اللي اتجمعت بعيوونهااا .. نااظرهاا وهي تعطيهم ظهرهاا وتتوجه لغرفتهاااا !! عصب وهو يترك يد ساامي : مستاانس الحين ؟؟ نزل ساامي يده وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيسووي !! خاالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليهااااا !! ساامي بهدووء : اناا اخوهاااا !! خاالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوهااااا ولا حتى ابووهاااا هي الحين زوجتي وماا احد له حق فيهاا غيري !! ساامي وبدآت ترجع عصبيته من جديد : خليني اعلمهااا وشلوون تكلم اخووهاا الكبير !! خاالد وهو ينااظره بعيوون حاادة : زوجتي اناا اعدل اسلووبهاا مو انت !! غلا وهي تصيح : خــــــــــــــلاص يــــــــــــــكفي !! سكتوو اثنينهم وهم يلتفتوو لهاااا وينااظرووهااااا !! غلا وهي تمسح دموعهااا : مو رااضية تفتح اخاااااف تسوي بروحهاا شي ؟؟ ساامي بسرعة وهو خاايف يخسر اخته الثاانية .. اتوجه لغرفتهاااا وهو يطق البااب بقووة : جوووري ؟؟ جووووووري افتحي !! جووري بصياااااح : ماااااا ابي .. روووووح عني اكرهك !! غلا بقلق : جووري تكفين افتحي !! جووري : ماا ابي احد !! خلووني لحاالي !! اتوجه بخطوااته وطق الباااااب : جوووري ؟؟ شهقت وهي تسمع صووت حبيبهاااا .. حبيبهاااا اللي كاان شااهد على اهااانتهاااا !! خاالد وبدآت اعصاابه تتلف : جووري وربي اذا ماا فتحتي بكسر الباااب !! حلف !! وخاالد اذا حلف يسوويهاااا !! نزلت من سريرهااااا وهي تفتح باااب غرفتهااا !! ورجعت مرة ثاانية لسريرهاااا !! مسك ساامي مقبض البااب عقب ماا سمع صووت المفتااح !! بس صووت خاالد وقفه : لا تدخل !! ساامي بضيق : خاالد تراهاا اختي قبل لا تكون زوجتك !! خاالد بهدوء : ادري بس اتركهااا الحين لين تهدى !! اتنهد ساامي وهو يتوجه للصاالة .. وغلا لحقته عشاان تترك خاالد يااخذ رااحته !! دخل غرفتهااا .. وضااق صدره وهو يشووفهاا بسريرهاااا وداافنه رااسهاااا بالمخدة وتصيح بقووة !! جلس جنبهااااا وهو يمسح على شعرهاااا : جووريتي ؟؟ ماا تحركت .. وكملت صيااحهاااا من غير ماا تجااوبه !! خاالد : جوووريتي ارفعي رااسكِ !! جووري : مــ .. مـــا .. ابـــ .. ابـــي !! خاالد بصبر : عشاااني جووريتي !! رفعت رااسهاا ببطء .. وشااف وجههااا الغرقاان بالدمووع .. وبدآ مثل داايماا يمسح دمووعهاا بااطرااف اصاابعه !! جووري وهي تنااظره والدمووع بعيوونهااا : كــ .. كــان .. بــيــ .. بــيعطيني كـــــ .. كــــــف !! خاالد : ماا عااش من مد يده عليكِ واناا عااايش !! ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوووة : هي السبب اكرهاااا !! سكت وهو يضمهاااا .. مستحيل الحين يقدر يكلمهااااا .. تركها على رااحتهاا تقوول اللي تبيه !! تركهاا تشكي له همهااااا !! تشكي له معااملة اخووهاااا اليووم معاهااا !! خلصت كلامهااااا وسكتت وهي تحااول تووقف صياااااااح !! خاالد بهمس : ناامي الحين وارتااحي !! جوري ببراءة وهي ترفع يدينهااا لوجهها وتمسح دموعهاااا : توني صااحية !! ابتسم على كلامهااا .. والغرفة صاارت هدووء الا من صووت انفاااسهم !! نطقت فجآة : ابي ارووح معااااك !! خاالد بااستغراااب : ووين ؟ اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قااال عليه ساامي !! خاالد : خلاص حيااتي اناا بعد مساافر بعد يوومين يعني بكون معاااكِ !! جووري : بس اناا ما ابي اساافر !! خاالد : ليش ؟؟ جووري : ما ابي اشوفهاااا !! خاالد : بتساافرين معي عشاان نحدد مع اهلكِ مووعد لحفل زوااجنااا !! جووري وهي ترمش : حفل زوااجنااا خاالد : اايه بنسووي حفل وبتعيشين معي !! جووري بضيق : ودرااستي ؟؟ خاالد : بتكملينهاا وانتِ معاااي !! جووري بعد تفكير .. نطقت بهمس : مواافقه !! ابتسم وهو يحس بالرااحة غمرت قلبه !! يبي يبعدهاا عن كل شي يضاايقهااا !! اليووم وقت شااف ساامي حمد ربه انه جااء بالوقت المنااسب !! ولا كاان قلب الدنياااا لو يد ساامي لمست خدهااا !! رااح تعيش معااااه وماا راح يخلي آحد يلمسهاااا آو يآذيهااا !! قطع عليه افكااره صووتهاااا : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخووي اللي احبه يعااملني كذاااا !! خاالد بضيق : آخر مرة تقوولي مثل هالكلام !! رجعت الدمووع لعيوونهاا : هو دووم يفهمني ماادري ليش الحين مو قاادر يفهمني !! خاالد : خلاص حيااتي انسي !! رفعت رااسهاا له وهي لسااا بحضنه : وشلوون انسى ؟؟ خاالد وهو ينااظر عيوونهااا الملوونة اللي زاادت جماال مع دمووعهااا : تبغي تنسي ؟؟ هزت رااسهاا بالمواافقة !! خاالد وهو لساا ينااظرهاا : اناااا عطشااان !! رمشت بااستغراااب وهي تحااول تفهم قصده !! ماا انتظر جووابهاااااا .. قرب وجه لهااااا وهو يرووي عطشه !! *************** عــــــــــــند غـــــــــــــلا اتنهدت وهي تشووفه جاالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معااهم حق !! بس جووري زودتهاااا بالصرااخ على اخووهاااا الكبير !! وساامي زودهاا بالضغط عليهااااا !! غلا بهدووء : ساامي ؟؟ بعد يدينه عن وجه وهو ينااظرهاااا : هلا ؟ غلا باابتساامه : تشرب قهوة ؟؟ بااادلهااا الابتساامه : مشكووره ماااا ابي غلا بجدية : سااامي اصبر عليهااا !! ساامي بقهر : هي زودتهاااا !! ماا سمعتِ كلامهاا وصرااخهااا ؟؟ غلا : ادري انهاا هي غلطت بس انت بعد جاالس تجبرهاا وتعااندهااا .. انت تدري انهاااا ماا تحب احد يغصبهاا على شي !! اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هي مااتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كاان ودي نساافر مع بعض ونسووي مفآجآة لأبوي وامي مو اكثر !! غلا : كنت تقدر تقوول لهاا هذاا الكلام بس أنت جيت قلت لهاا غصب عنكِ بتساافري طبيعي ترفض !! ساامي وهو ينااظرهااا : يعني الحين اناا المذنب ؟؟ غلا : لا انت معااك حق وهي معاهااا حق بس اصبر عليهاا شووية ؟ ساامي : غلا مقدر اشووف اختي الصغيرة تكره اختهاا الكبيرة !! غلا : انت تعرف جووري عمرهاا ماا كرهت احد .. هي قاالت كذاا من عصبيتهاا مو اكثر .. امس عرفت ساالفة اختهاا خليهاا تستووعب !! ساامي : جيناا اللي لازم تزعل اكثر منهااا استووعبت المووضووع ورضت بالحقيقة !! غلا وهي تتنهد : جيناا اكبر من جووري !! وتكفى لا تقاارن بينهم لا تسمعك جووري !! ساامي : هذي مو مقاارنة وانتِ تعرفي شكثر احب جووري !! غلا : ادري بــ ........ قطع عليهم صووت رنين جواال غلا .. سحبته من الطااولة وشاافت رياان يتصل .. حطته صااامت وهي تووقف : برووح اسووي قهوة !! ساامي : قلت لك ماا ابي !! غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحوون القهوة للنااس العصبية !! اابتسم على جملتهااا وهو يرجع يفكر بااخته جووووووري .. ماا كاان وده يصير كذااا .. بس هي عصبته .. هو كاان مضاايق من كلام ندى اللي شاافه على ايميله وجووري بكلامهاا زودتهاا عليه .. ماا قدر يتحمل .. ماا احد قاادر يفهمه .. تعب من الضغط عليه !! *************** Ksa شاافهاا وهي تفرك اصاابع يدينهااا بتوتر .. حط يده فووق يدهاا وهو يضغط عليهااااا !! رفعت رااسهاا له والرجفة بنبرة صووتهاااا : كااانه النتاائج تآخرت ؟؟ ابتسم وهو يطمنهاا : هي ماا تآخرت بس انتِ مستعجلة !! نووف وهي ترمش : كاانه الوقت وااقف ؟؟ كتم ضحكته لأنه الووقت مو منااسب للضحك .. وهو خاايف اكثر منهااا بس ماا يبي يبين لهااا : حبيبتي وشفيكِ ؟؟ اصبري .. وان شااء الله خير لا تقلقي !! نووف بهمس : ان شااء الله قطع عليهم صووت الممرضة وهي تقوول لهم الدكتوور ينتظرهم !! تعلقت نووف بذرااع سعوود وقلبهاا يدق بقوووة .. واتوجهوو للدكتوور!! دقاااايق وخرجوو من عنده .. نووف تضحك برااحة وسعوود مبتسم لراحتهاا !! الدكتوور قاال لهم انه اثنينهم ماا عندهم مشااكل !!
*************** ســــــــوريــــا " الـــــشام " عــــــــــــند جـــــــــــــوري بعدت وجهها عن وجه وخدودهاا محمرة !! اتضاايق خاالد من ابتعاادهاااا !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده على خدها وهو يقرب لهاا مرة ثاانية !! حطت اصبعهاا على شفاايفه وباارتبااك : يكفي ساام وغلا هنااا !! بااس اصبعهااا : عاادي زوجتي حلالي !! بعدت اصبعهااا وهي تنزل رااسهاا لصدره وتغمض عيونهاااا .. تحس بالآماان والرااحة معاااه .. بقربه تنسى كل مشااكلهااا !! مو قاادر يجلس معهاا أكثر لأنه ماا يضمن نفسه !! همس بآذنهااا : أناا برووح اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني اتنهد وهو يبعدهاا عن حضنه ويوقف .. ناووية تجننه بدلعهااا عليه .. وده الحين يااخذهااا معااه من غير حفل زوااج !! جووري بااستغرااب من ابتعااده عنهااا : خاالد ؟ ابتسم لهاا : رااح انتظرك براا لين تجهزين نفسكِ جووري وهي ترمش : بنخرج ؟ خاالد : اايه اناا جيت عشاان اخذكِ ونتمشى ابتسمت وهي تووقف : اوكي اعطاهاااا ظهره وهو يتوجه لخااارج الغرفة : انتظركِ لا تطوولين !! ************** عـــــــــــــند غــــــــــــلا رياان بااستغرااب : ليش ؟ ايش صاااار ؟ غلا وهي تتنهد بضيق : ساالفة طوويلة بعدين اقوولك !! رياان : طيب براحتكِ .. بس انتِ لا تضاايقي نفسكِ !! اابتسمت : انت شخباارك ؟ رياان : بخير اممممم صح نسيتك اقوولكِ اناا بغير رقم جواالي !! غلا بااستغرااب : ليش ؟؟ الارقاام الغريبة واتصاالات داانه ورساائلهااا صاارت تزعجه !! رياااان : اممممممم ولا شي بس كذاا تغيير !! غلا : بس رقمك حلوووو ومميز لا تغيره رياان بغرور : احم احم ادري انه حلوووو غلا : هههههههههه عن الغرور !! ريااان : ههههههههههههه انتبهت لخرووج خاالد من غرفة جووري : رياان شوياات واكلمك !! رياان بتفهم : اوكي سلام غلا : مع السلامة اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجوو المتوتر بين خاالد وساامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جووري !! دخلت بهدووء : جووجوو ؟ التفتت لهااا من غير جواااااب !! غلا وهي تجلس على السرير وتنااظرهاا : خاارجة مع خاالد ؟ هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه غلا بعطف : انتِ بخير ؟؟ دمعت عيوونهااا : شفتِ ايش سوى ساام ؟؟ غلا : جوري انتِ اتكلمتِ بطريقة عصبته !! سكتت جووري وهي تسحب شيلتهاااا وتلبسهااااا !! غلا : شكلكِ نسيتِ انه هو اخووكِ الكبير ؟؟ جووري : لا ماا نسيت بس هو شكله نسى اني اخته ؟؟ غلا بضيق : طيب وبعدين ؟ جووري : ولا شي خليه يرووح لأخته اللي يحبهااا !! غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انتِ تعرفي انه ساامي يحبكِ !! جووري بغصه : اايه عشاان كذاا كاان بيضربني اليوم عشاانهاا !! غلا : بـــ ........ جووري : الله يخليكِ يكفي .. خلاص اناا قررت اعيش مع خاالد !! غلا وهي ترمش بصدمه : شلوون يعني تعيشي معااه ؟ جووري : وشفيكِ ؟ ترااه زووجي !! غلا : ادري بس ودرااستكِ ؟ احناا اتفقناا نكملهاا مع بعض !! جووري : لا تخاافين بكملهاا غلا وهي تنااظرهاا : كانكِ جاالسه تتسرعي بقراراتكِ ؟ جووري وهي تسحب شنطتهااا : لا .. اناا متآكدة من قراري !! سكتت غلا وهي تتنهد !! جووري وهي تنااظرهاا : غلا بتسافرين معي صح ؟؟ غلا وهي تآشر على نفسهااااا : اناااا ؟؟ جووري : اايه انتِ .. مستحيل اخليكِ هناا لووحدكِ !! عفست وجهها : والجاامعة ؟ جووري وهي ترفع كتوفهاا : تااخذين اجاازة مثلي !! هزت رااسهاا بالمواافقة .. ماا عندهاا خياار ثاااااني !! ************* عـــــــــــند ســــــــــامــي شااف خاالد وهو ينااظر فنجاان القهووة بسرحاااااااان : خاالد ؟؟ رفع رااسه له وهو سااااكت !! ساامي بهدووء : كيف حاالهااا ؟؟ اسند ظهره على الكنبه ورااه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !! هز رااسه بالمواافقة وسكت وهوو يرتشف قهووته خااالد : اسمع ساامي ماا ابي تزيد علاقتناا توتر اكثر من كذاا .. انا زوج اختك وانت اخوو زوجتي بس اللي صاار اليووم ياليت ماا يتكرر !! ساامي : خـــ ....... خاالد وهو يقااطعه : ادري انهاا غلطت بس هذاا ما يعطيك الحق ترفع يدك عليهااااا !! ساامي وهو يهز رجله : غلطت على اختهااا ورفعت صووتهاا علي اتوقع هذاا يكفي عشاان افقد اعصاابي !! خاالد : قلت لك ادري انهاا غلطاانه واناا اعرف وشلوون اعدل اسلووبهااا .. ويااليت بعد تترك موضوع اختهاا لي !! قطع عليهم دخوول جووري وغلا !! نااظرهاا خالد بتنورتهاا الزيتية وبلوزتهاا الخضراااء .. ومغطية شعرهاا بشيلة بنفس لوون ملابسهاااا .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويش ولازم يصبر !! وقف وهو يحط فنجاانه على الطااولة ويتوجه لهاا : جااهزة ؟ هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر اخووهاا ساامي اللي صد عنهاا بزعل .. حست بالضيق .. وااضح من وجه التعب والهمووم !! هي تدري انهاا غلطت عليه بس موو قصدهاااا هو قهرهاااا !! خاالد وهو يمسك يدهاا : اجل يلا تركت يده : دقيقه !! اتوجهت لأخوهاا وهي تووقف قريب منه .. ماا تقدر تشووف اخووهاا بهالحاالة !! وقف سااامي وهو يطنش اخته وينااظر غلا : غلا اناا راايح !! مشى عشاان يخرج .. بس جوري مدت يدهاا وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : آسفة !! ابتسمت غلا برااحة .. تدري ان جووري تحب اخووهاا وماا تقدر على زعله !! غمض عيوونه ساامي ورجع فتحهاااا وهو يحااول يسحب يده من يدهاااا .. بس هي اتمسكت فيه بيدينهاا الثنتين والعبرة خاانقتهااا : والله مو قصدي !! اتنهد بتعب : بس ترجعي جووري القديمة اللي اعرفهاا تعاالي كلميني !! غورقت عيونهاااا : ساام لا تزعل !! انتبه ساامي لنظراات خاالد له .. وكاانه يقووله هذي هي اعرفت غلطهاا وجااات تعتذر لك !! اخذ نفس .. مااراح يرفض اعتذارهااا ويكبر المشكلة اكثر .. سحبهاا لحضنه : مو زعلان !! اتنهدت جووري برااحة من جواااب اخووهااااا !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " فتح عيوونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحااف عنه .. طااحت الكماادة بحضنه .. مسكهااا بيده وااتذكر شووق .. شووق كاانت عنده ؟؟ التفت عشاان ينزل من السرير ويروح يشووفهاااا .. طااحت عيوونه عالآكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !! سحبهاا وهو يقرآ موااعيد الآدووية .. ابتسم وهو يقرآ جملتهاا الآخيرة وكاانهاا تهدده : يااويلك اذاااا ماا اخذت الآدوووية !! حط يده على جبينه وهو يتذكر يدهاا المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحاالته صاارت احسن من قبل !! ووقف وقرر يااخذ شااور يزيل آثاار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج براا غرفته .. وانصدم وهو يشووف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذاا بيته صاار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !! وزادت صدمته وقت شااف الحماام نظيف وجااهز .. والباني دااخله مووية وصاابون .. ومرتبة له الشاامبوو والعطوور والجيل ومكينه الحلاقة والاموااس ... الخ !! رفع رجله وغطسهاا بالمووية .. المووية داافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيوونه وهو يسترخي !! هذي ايش نااوية عليه ؟ هوو ماا كاان في بااله كذاااا ؟؟ لو ماا مرضه كااان كااان ... سكت ومااقدر يكمل فكرته !! ماا يدري كم مر من الووقت وهو بهذاا الووضع من الاسترخاااء والرااحة .. خرج من الحماام ومنشفة حوول خصره ومنشفة ينشف فيهاا خصلات شعره !! دخل غرفته .. وطااحت عينه مرة ثاانية على الصينية .. هوو الحين جووعاااان .. لبس بنطلوون بيجاامه وترك صدره عااري .. جلس قباال الصينية وبدأ يتذووق طبخهاا .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم يااكل !! ترك شووكته وهو يسمع رنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح البااب وفي بااله شووق رجعت له .. بس عفس وجه بضيق وهو يشووف ناايف !! سلم عليه ناايف وهو يدخل البيت !! ناايف وهو ينااظر سلطاان : كيف حاالك الحين ؟ سلطاان بطفش : بخير وقف ناايف وهو يرمش بصدمه !! سلطاان بااستغرااب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟ ناايف وهو ينااظر البيت : الحين هذاا بيتك ؟ فهم قصده سلطاان : ههههههههههههههه ناايف بااستغراااب : ليش تضحك ؟ رجع سلطاان لغرفته وهو يكمل آكله .. وناايف لحقه !! نااظر ناايف الصينية .. وااضح الآكل طبخ بيت مو جااهز .. مد يده عشاان يذووق .. بس سلطاان ضرب يده بخفة : هذاا الآكل حقي !! ناايف بقهر : لا والله ؟ سلطاان ببرود : والله !! ناايف طنشه وهو يذووق الآكل : يم يم من طاابخه ؟؟ اتنهد سلطاان من غير جواااب !! ناايف وهو ينااظره نظراات شك : مين كاان عندك ؟ سلطاان بهمس : شووق !! **************
يـــــــتبع الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون بوكراااااا بآذن الله
ودي
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:35 | |
| قـــــــــــــــراءة مــــــــمــتعة
تــــــــــــــابع الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " شااف آثاار الصدمه اللي انرسمت على وجه ناايف !! سلطاان بنفس الهمس : وكاانت لووحدهاا من غير البودي قاارد !! زاادت صدمته ونطق : تمززح ؟ رسم ابتساامة جاانبية : مو مصدق ؟ ناايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معاناا احناا الشباااب !! سكت سلطاان من غير ماا يجااوبه .. من خلال تعاامله مع كثير بناات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جوااب لتصرف شووق اماا وثقت فيه اوو حــــــــبته !! ناااايف : شلوون جاات لبيتك لووحدهاااا ؟ وشلوون قدرت تقنعهااا ؟ سلطااان : صرااحة ماا عندي جواااب !! ناايف وهو يهز رااسه بحسرة : شكلي بجي ااخذ درووس عندك .. قدرت تجيبهاا بووقت قصير مررره !! اابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعب بالآكل !! نايف : ايش سوويت معاااهااا ؟ ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !! ناايف بسخرية : علينااااا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !! باادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟ ناايف بخبث : وشووفتهاا ماا نستك مرضك ؟؟ سلطاان : هههههههه وربي ماا كنت قاادر ااووقف نااف : ههههههه زعلتني عليك .. رااحت الفرصة من يدك !! سلطااان بنص عين : عن الشمااتة ناايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صرااحة ماا هقيت بنت عاائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذاا !! سلطاان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !! ************* ســــــــوريــــا " الـــــشام " خرجت مع خااالد بعد ماا اطمنت انه اخووهااا ساامحهااا .. كاانت يده مااسكة يدهااا ويمشوون بخطواات هاادية .. كاانت بتااخذ سياارتهاا بس خاالد طلب يمشي لأنه الجوو حلوو !! اافكاارهاا مشغوولة بآختهااااا .. ماا تدري شلوون لازم تعااملهااا ؟؟ .. اتنهدت .. ماا تبي تفكر فيهاا .. هي الحين مع حبيبهاا وماا ودهاا تخرب يوومهاا معااااه !! قطعت الصمت : وشراايك نروح بااب الحاارة ؟؟ التفت لهاا بااستغرااب : بااب الحاارة ؟؟ جووري باابتساامه : اايه مرررره حلوو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !! كاان منتبه لتفكيرهاا وضيقهااا بس ماا بين لهااا : طيب بنرووح ايش وراانااا ؟؟ جووري بحمااس : يلا وقف خاالد تااكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباااب الحاارة !! *************** عـــــــــــــند غــــــــــــــــلا بعد ماا خرجت جووري مع خاالد .. وساامي رجع للناادي .. ااتصلت بريااان وقاالت له ساالفة جينااا .. انتبهت انه كل كلامه دفااع عن جووري !! غلا وهي ترفع حااجبهاا : بس جيناا مالهاا ذنب وساامي معاه حق !! رياان : وجوري معاهااا حق !! غلا : ادري بس انت ماا داافعت غير عنهااا ؟؟ رياان : لأني لو اناا بدالهااا كاان قلبت الدنياا .. يعني هي من العاائلة ومااتدري انه لهااا اخت .. صعبة !! غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بداال ساامي .. عااش عمره بالغربة عشاان اخته .. واخته عااشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلهاا ووطن مو وطنهااا !! ريااان وهو كااتم ضحكته : قوولي انكِ غيراانه لأني ااداافع عن جووري !! انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !! رياان : ههههههههههههههه غلا وهي تخفي غيرتهااا : خلاص كلهم معااهم حق !! رياان : واناا معااي حق لأني ادري انكِ غيراانه !! غلا ببرااءة : ماا يمدحوون الثقة الزاايدة !! ريااان : هههههههههه غلا ترى صرت اافهمكِ لا تحااولين !! غلا وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : طيب ماا يحق لي اغااار على حبيبي ؟؟ بلع ريقه : من حبيبكِ ؟؟ غلا وهي ترمش بدلع : وااحد مغرور ووااثق مرررررره !! ريااان : هههههههههههههههه قلت لي جاااية بعد يوومين ؟؟ غلا : هههه اايه ليش تسآل ؟؟ رياان : امممممم كذاا اتآكد غلا بغرور : احم ايه بعد يوومين بتنوور السعوودية !! رياان وهو يرفع حااجبه : اجل اناا المغرور ؟؟ غلا : ههههههههههههههه رياان بهمس : بس معااكِ حق صدق بتنوور السعوودية !! اابتسمت بخجل : منوورة فيك !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " بعد ما راح ناايف انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل .. ثوااني ووصله صووتهاا الملهووف : هلا سلطاان : هلا بالممرضة حقتي !! توردت خدووهااا من كلمة " حقتي " وكاانهاا ملك من املاكه !! شووق باارتبااك : كيف حاالك الحين ؟ اابتسم على ارتبااكهااا الوااضح : يعني بعد الكمااداات والآدووية والحماام اللي يريح الوااحد والآكل اللي ماا قدرت اقااوم طعمه اممممم والبيت اللي كاانه مو بيتي صرت ااحسن وكآني ماا كنت مريض !! زااادت حمرة خدودهاا من كلامه وسكتت وهي مو قاادرة تنطق !! سلطاان بهمس : شووق يسلمووووو !! بااادلته الهمس : ماا سوويت شي !! سلطاان : كل هذاا الاهتماااام وماا سوويتِ شي ؟ شووق وهي تصرف : آخذت الآدووية ؟ اابتسم على تصريفهاااا : اناا ماا احب الآدووية بس ووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !! شووق : هههههههههههههههه سلطاان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟ بلعت ريقهااااا ودقااق قلبهاااااا زااادت !! سلطاان : بس في شي غريب ؟؟ شووق بااستغراااب : شي غريب ؟ سلطاان : اايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذاا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدماات واكثر !! ابتسمت وهي تفهم قصده : مااامااا هي اللي تطبخ واناا تعلمت منهااا لأني ماا احب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جنااحي لوووحدي لأني ماا احب احد يلمس اغرااضي .. يعني بااختصاار ماا كنت اطلب من الخداامه شي واتعودت على كذاا !! اابتسم : اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !! توترت وهي تحط يدهاا على خدهاااااا .. الجووو حررررر !! حس بخجلهاا : كيف جيتِ من غير البودي قاارد ؟؟ ضحكت بطفووولة وهي تقوول له ايش سوووت !! سلطااااان : هههههههههههههه مو هينة !! اابتسمت : انت من ووين جااك المرض ؟؟ سلطاان : ابداا كنت براا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !! شووق بقهر : وليش تخرج بهذاا الووقت ؟؟ سلطاان : واناا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟ شووق وهي تتنهد : طيب انت ماا دااومت بالجاامعة لأنك مريض .. بس ناايف ليش ماا دااوم ؟؟ سلطاان : لأني اناا مريض .. هوو كاان عندي قبل لا انتِ تجي .. وقبل شووية كاان عندي !! شووق : اممممممممم سلطاان : ايش كنتِ تسووي قبل لا اتصل ؟ اابتسمت : كنت اصلي !! نااظر السااعة وبااستغرااب : صلاة اايش الحين ؟ شووق باارتبااك : كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !! انصدم من كلامهاااا : عشاااني ؟؟ شووق : وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!! بلع ريقه وماا قدر يتحمل كلامهااا .. هو جاالس يخطط لهاااا وهي جاالسه تدعي له .. كاان بيطلب منهاا تجي مرة ثاانية بس غير رآيه : شووق بسكر الحين عندي خط ثااني !! ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !! سلطاان بهمس : ان شااء الله مع السلامة سكر منهاا وهو يرمي جوااله .. على كثر البناات اللي قاابلهم عمره ماا شااف مثلهااا !! عمره ماا احد اهتم فيه لهذي الدرجة !! مسك رااسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامهاا يتكرر بعقله !! كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !! وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!! هوو اتصل فيهاا عشاان يطلب منهاا تجي عنده مرة ثاانية بس ووقت سمع كلامهاا عجز يطلب منهااااا !! *************** عــــــــــــند شــــــــــوق كاانت ضاامه الجواال لصدرهااااا وهي مبتسمة بوناااسة وتتذكر كلامه !! هلا بالممرضة حقتي !! تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟ اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !! كلامه يجننهاااا ويحرجهاااا بس بنفس الووقت يعجبهااا !! شوووووق وهي تتنهد : ياارب يكون يحبني مثل ماا أحـــــــبه !! وقفت وهي تقرب من الشباااك .. رفعت عيوونهااا للسمااء وبصووت عذب بدآت تغني !!
طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري
هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !! ***************** ســــــــوريــــا " الـــــشام " خاالد وهو ينااظرهااااا : وبعدين ؟؟ وقفت كلام وهي تنااظره بااستغراااب : ايش ؟؟ خاالد وهو يقلدهاااا : هناا يشتغل معتز وهناا ابو شهااب وهنااا ماادري مين !! نااظرته وهي ترمش : طيب وشفيهااا ؟؟ خاالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !! جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟ خاالد وهو يرفع كتووفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس بآذنهااا : بس اغااار اذا مدحتِ غيري !! توردت خدودهاااا وكملت عشاان تجننه : بس اناا معجبه بمعتز وابو شهااب و ....... زاادت غيرته وهو يسمع كلامهاااا .. قااطعهاااا : جووووووووووووري !! جووري ببرااءة : ايش ؟ خاالد : نااااااوية على نفسكِ ؟؟ جوري وهي مسوية نفسهاا مو فااهمة : ايش سوويت ؟؟ خاالد ببرود : ولا شي ... انااا راايح !! ومشى عنهاااا وهو يعطيهاا ظهره !! لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟ خاالد وهو على نفس البرود : بروووح اقاابل هذي اللي تمثل ببااب الحاارة اممممم ايش ااسمهااا .. ايواا تذكرت اسمهاااا جميلة ووحدة ثاانية اسمهاا لطيفة وو .... قااطعته بقهر : لا والله ؟ خااالد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلووين واناا معجب فيهن !! جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟ خاالد : اايه !! جووري والغيرة شعلت بقلبهااا : خااااااااااااااااااااالد !! خاالد : خلي معتز وابو شهااب يفيدووكِ جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذرااعه : مـــــا اشـــوف غـــــــيركــــــــ و مــــــا آحـــــد يـــــسواكــــــ خاالد سااكت وينااظرهااا بعيوونه وهوو مروووووق على كلامهاااا !! خااالد : واناا ماا اشوووف احلى منكِ !! ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معااه دااخل بااااب الحاارة !! خاالد : كآنكِ تحب الشاام مررررره ؟ جووري : اايه فيهاا اماااكن حلووة وتعجبني .. كملت باابتسااامه : واحبهاا من حبي لأمي !! اابتسم لهاااا : وشراايك نسووي زوااجناا هناا دااخل الحااارة ؟؟ وقفت وهي تناااااظره : تتكلم جد ؟ خاالد : اايه اذا مواافقة الحين اكلم المسؤوول هناااا !! دمعت عيوونهاا بسعاادة : تدري اني امووت فيك ؟ خاالد بحب : واناا رااح اسووي اي شي عشاان اسعدكِ !! جووري وهي تنااظر عيوونه : الله لا يحرمني منك خاالد : ولا منكِ .... اوعدكِ رااح يكون زوااج مميز ومختلف !! **************** الـــــــيوم الــــــتالي ksa عــــــــــند فــــــيصل كااان جااالس ويفكر بكلام دااانه .. هي قاالت له انه ريااان حبيبهااا القديم يصير زووج غـــــلا حبيبته .. يحس بناار دااخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خساارتهااا .. للحين مو مصدق انهاا تزوجت غيره !! ياا ترى غلا تعرف ماااضي زوجهااااااااااا ريااااااااااااان ؟؟ **************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " دخلت من بواابة الجاامعة وهي تنااظر كتبهاا وتتآكد من بعض الملاحظاات اللي بتسآلهاااا للآستاااااذ .. رفعت رااسهاا وشاافته جااالس وينااظر جووااله بسرحااااان !! اتوجهت بخطوااتهاا له : سلطااااان ؟؟ صحى من سرحاانه وهو يرفع رااسه له : هلا ؟؟ شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كاان اليووم ارتحت !! ابتسم لهااا : خلاص صرت بخيير هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تجلس مقاابله وتكتب بدفترهااا !! سلطاان وهو ينااظرهاا : شوووووق ؟؟ شوق باابتساامه : هلا سلطاااان : عاادي اهديكِ اغنية ؟؟ تساارعت دقاات قلبهاااا وبهمس : اووكي !! ابتسم برضااا ووقف وجلس بالكرسي جنبهااا .. وهو يشيل سمااعة جوواله من اذنه ويحطهااا بااذنهاااا !! ارتبكت من يده اللي لمست خدهااا وهو يحط لهاا السمااعة !! كاانوو جاالسين جنب بعض .. وسمااعة بااذنه وسمااعة بااذنهاااا !! دخلت قلبهااا كلمااات الآغنية !!
ياللي ما حبيت عمري الا منك منهو يقدر يشغل التفكير عنك لو عطيتك ماي عيني مو كثير لو تشاركني سنيني مو كثير جابك الله لي هديه من السما جيت مثل الشوف لعيون العما صرت اشوف الدنيا فيك يا حياتي يا حلات الدنيا فيك الفضا وانا معاك يلمني حتى عمري اللي مضى ما همني
خلصت الآغنية والتفت لهاا : وشراايكِ ؟ شوق بتوتر : حلوووة !! التفتت وهي تااخذ شنطتهااا : واناا بعد بهديك أغنية !! سكت وهو ينااظرهااا .. شاافهاا سحبت جووالهاا من شنطتهاا ومدت له السمااعة !! اخذ السمااعة منهاا وهو يحطهااا بآذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتهاااا !!
آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآآآه آآآآه آآآآآآآه
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
آآحبك آآآآآآه
شاافته فتح عيوونه وهو ينااظرهاااا !! شووق : عجبتك ؟ سلطاااان : مرررررره راايقة !! ابتسمت له وقلبهاا يدق بقووة .. وقفت وهي تااخذ كتبهااا : راح تبدآ محااضرتي هز رااسه بالمواافقة وهو سااكت .. اتنهد وهو يشووفهااا ابتعدت عنه .. كلماات اغنيتهاا آكدت له حبهاا .. بس هو مو رااعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !! *************** عــــــــــــند شــــــــــوق حطت يدهاا على قلبهاا وهي تهدي نبضااتهاااا .. مستاانسه على الآهداااااء .. للحين مو مصدقة انهاا لقت فاارس احلامهاااا !! قاابلت بطريقهااااا عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشاان تلحق محااضرتهااا بس هم وقفووهااا !! عبد الله : شووق ؟؟ شووق بااستغرااب : هلا بدآوو عبد الله وعلي ينصحووهاااا من سلطااان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطاااان !! شووق بضيق : يسلمووو على النصاائح اناا عندي محااضرة الحين .. عن آذنكم !! اعطتهم ظهرهااا ومشت .. من يومين كلمتهاا نورة على نفس السالفة .. والحين هذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيهااا ؟؟ هزت رااسهاا وهي تطرد كلامهم من عقلهااا .. وكملت طريقهاا لمحااضرتهاا !! ************** يــــــــــوم الــــــسفر كاانوو بالمطااااار ينتظروو وصوول جينااا وسيف .. ساامي اتكلم مع اخته جينااا عن السعوودية وقاال لهاا تلبس عبااية قبل لا تجي !! غلا رااحت الحماااام .. وساامي رااح يتآكد من شووية اورااق .. وخاالد وجوري جاالسين عند كرااسي الانتظاااار !! نااااظرهاا وهي تلعب بااصاابع يدينهاا بسرحاااان : جووووريتي التفتت له وهي سااكتة وتناااظره !! خاالد بهدوووء : سلمي عليهااا ووقت توصل !! حووري : هذااااا آمر ؟؟ خاالد : لا بس خلاص تركتك على رااحتك عشاان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهناااا ؟؟ جووري : بــس آنـــ ......... قااطعهاا : جووري ابيكِ تتخيلي نفسكِ مكاانهاااا !! سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسهاا مكااني ؟؟ خاالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حيااتكِ مع اهلكِ الحقيقين مو مثلهاا هي !! جووري بنبرة غريبة : اصلا اناا صرت شااكة اني بنتهم !! خاالد بااستغراااب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟ جووري وهي ترمش : كل اخوااني شعرهم اشقر وعيونهم خضراا الا اناااا .. دمعت عيوونهااا : ياا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !! خاالد : ههههههههههههههههههههههه نااظرته ببرااءة : ليش تضحك ؟ خاالد وهو يووقف ضحك : حيااتي هم يشبهوو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيوونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابووكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتك مثل امكِ !! فهمتي ؟؟ جووري بغيرة : بس اناا ابي اكون شقررااء مثلهاا !! خاالد عشاان يقهرهاا : صح ياليتكِ شقراا وحلووة مثلهاااا !! انقهرت من كلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !! هو يشووف اختهاا احلى منهاااا ؟؟ حط يده على كتووفهاا وهو يقربهاا له من الجنب : انتِ آحلاهم !! ماا جــــــااوبته .. اابتسم .. يحب يشووف غيرتهاااا عليه !! خاالد وهو يرااضيهااا : انتِ جوورية خااالد .. وخاالد ماا يشووف احلى من جووريته !! لفت وجهها له وهي تنااظر عيوونه عشاان تشووف صدق كلامه !! خاالد وهو يكمل : انتِ لازم تستااانسي لأنكِ مختلفة عنهم !! وياا حظي آنااا اخذت المميزة بينهم !! ذاابت بكلامه وببحة : آحـــــــــــــبكـــ خاالد بهياام : فديت هالصوووت !! قطع عليهم وصول ساامي وغلا .. جلس ساامي جنب خاالد وغلا جنب جووري !! ساامي وهو يووقف : وصلووووو جووري دق قلبهاا بقووة وهي تنااظرهااا !! غلا بهمس : واووو حلووة اختكِ تشبه ساامي !! جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟ غلا بااستغرااب : حراام عليكِ البنت موو شينة !! جووري : النااس اذواااق !! غلا : هذاا اللي معاهاا زوجهاااا ؟؟ جووري : اايه !! غلا بشقااوة : هو بعد حلوووو شاافت خاالد يووقف ويسلم على سيف .. شاافته خلص سلام وقفت حنبه !! همس بآذنهااا : جووريتي لا تنسي تسلمي !! جووري بهدووء : حاااضر !! سلم ساامي على أخته وسيف وباابتساامه : هذي غلا اللي قلت لك عليهاا !! حضنتهاا جيناا وهي تسلم عليهاااا : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟ غلا بضحكة : هههههه ايه جيناا بونااسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟ غلا بوود : تمااام .. وانتِ ؟ جيناا : منيحة التفتت جيناا لجووري الوااقفه جنب خاالد .. مدت يدهاااا : مرحبااا !! بلعت ريقهااا جووري وهي تنااظر يد أختهاااا .. شاافت الكل سكت وينااظرهاااا !! مو قاادرة تبتسم .. رفعت يدهااا ببرود : هلا ضغطت جيناا على يدهاا : كيفكِ ؟ سحبت يدهاا وهي تمسك يد خاالد : كوويسة !! ساامي ارتااح شووية لأنهاا سلمت عليهاا وجااوبتهااا .. اتوجهوو كلهم للطياارة !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " بوكراااا اجاازتهاااا واخووهاا رياان حجز لهااا .. مشتااقة للسعودية ولأهلهاااا .. قررت ترووح تقوول لسلطاان عن سفرهاا وتودعه !! سآلت عنه وقاالوو لهاا انه هو بقسم الآداااب .. اتوجهت للكلاس حقه !! خلصت المحااضرة والطلاب خرجوو الا سلطاان وناايف اللي جاالسين يتكلموووو !! كاان البااب مفتووح .. كاانت بتدخل بس سمعت ااسمهاا ووقفت !! ناايف : سلطاان وشفيك جااوبني ؟؟ سلطاان بطفش من المووضووع : ياا كثر اسآلتك !! ناايف : ابي اعرف آخر اخباارك معاهااا ؟؟ سلطاان ببرود : اخبااري زينة معاااهااا !! ناايف بااستغرااب : الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟ سلطااان وهو مندمج بكتاابة المحااضرة : اايه قلت !! ناايف : طيب ليش للحين ماا طلبت منهاا تجي عندك مرة ثاانية ؟؟ طااحت الكتب من يدهاا بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !! رفع رااسه عن دفتره وانصدم وهو يشووفهااااا : شوووق ؟؟ التفت ناايف للبااااب وشاااااااااافهاااا !! نااظرته بآلم .. آخذت كتبهاا المرمية واعطتهم ظهرهاا وهي تركض !! ترك القلم من يده وهو يلحقهاااا : شوووق .. شووق !! كاانت تركض وهي ضاامة كتبهاا لصدرهااا والدمووع تطيح على خدهااا !! وصل لهاا ومسكهاا من زندهاااا وهو يلفهاااا له : شووق دقيقة سحبت يدهاا من يده وهي تنااظره والدمووع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !! جااات بتمشي بس هو منعهاااا مرة ثاانية : شووق اسمعي ؟ شووق بقهر : ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !! شووق بصيااح وهي تنااااظر عيوونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !! سكت وهو ينااااظرهااااااا !! شووق وهي تكمل : كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟ شووق بآلم : اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !! شاافت شووق البوودي قاارد بيدخلووو عقب ماا شاافو حاالتهااا .. بس يدهاا وقفتهم : ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !! بقلبهاا كلام كثيير بس مو قاادرة تتكلم آكثر من صدمتهاااا : بس تدري الشرهة علي اناا الغبية !! اعطته ظهرهاااا ومشت وهي تخرج من الجاااااااااامعة بكبرهاااااااااا !! ************** Ksa عـــــــــــــــــند فــــــــــــهد ماا كاان يدري انه شووق بوكرااا اجاازتهاااا ومااا كاان يدري انه بوكراا بتووصل آرض السعوودية .. عشااان كذاا ماا عنده صبر ينتظر آكثر .. يــــبي يكلمهاااا ويعترف لهاااا .. آخذ جوااااله وهو ينااظر رقمهااااا .. سرق رقمهاااا من جواال آخته وجداااان !! اااتصل عليهاااا .. ووصله صووتهااااا : هلا ؟؟ فــــهد من غير مقدمااااات : أحــــــــــــــــــــبكِ !! *************** نهااااية الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون
لا تحرموووني توووقعاااااااتكم
لكم وودي
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:40 | |
| قـــــــــــــــراءة ممتعة
الـــــبارت الــــــ29ـــتاســــــــع والـــعـــشروووووون( قبل الآخير )
نامي على ذراع الهوى واسمعيني .
وخذي من زهور الليالي لك حلوم .
واسترسلي نظرات عينك بعـــــيني .
مادمت انا في نظرة العين محكوم .
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " سمعت رنين جواالهاااا .. سحبته من شنطتهاا وشاافت رقم غريب من السعوودية .. اخوهاا رياان قاال لهاا يمكن يغير رقمه .. لازم تجااوب يمكن يكوون هوووو !! اعطت البودي قارد كتبهاا وطلبت منهم يوقفوو تااكسي .. كاانت وااقفة عند بواابة الجاامعة .. مسحت دموعهاااا وهي تحااول تهدى وتعدل صووتهاااا عشاان ماا يباان انهاا كاانت تصيح !! ردت : هلا ؟؟ ماا حست غير بآحد يمسكهاا من زندهااااا ويسحبهاااااا .. رفعت رااسهااااا وهي تبعد الجواال عن آذنهاااا .. وعصبت وهي تشووفه وبدآت تحااول تسحب يدهاااا !! وبصووت منخفض عشااان ماا يسمع المتصل : ابعد عني !! **************** عـــــــــــند ســـــــــلطاااان عجز ينطق وهو يشوف الآلم بعيوونهاا ودموعهاا اللي تطيح وتجرح خدهاا .. كلامهاا قبل لا يجرحهاا جرحه !! صحى وهو يشوفهاا خلصت كلامهااا واعطته ظهرهاا ومشت .. وااقف بمكاانه وهو يرمش ويحااول يستووعب !! ماا حس غير بيد ناايف على كتفه : سلطاان ؟ نااظره سلطاان بغمووض وعقبهاا نفض يده وهو يبعد ناايف ولحقهااا !! صاار يدوور بعيوونه وهو ينااااظر سااحة الجاامعة .. طااحت عيوونه ع البواابة وشاافهاا تخرج .. اتوجه لهاا بخطواات سريعة .. شااف البودي قارد مشغوولين بتوقيف تااكسي !! مسكهاا من زندهاا وسحبهااا وهو يدخلهاا غرفة الحاارس القريبة من البوابة !! : ابعد عني !! طنشهاا ودف البااب برجله .. ضغطت على الجواال وهي تسكر المكاالمة ..وقلبهاا صاار يدق بقووة وهي تشووفه سكر البااب !! التفت لهاا وهو للحين مااسك يدهاا !! شووق : اتركني .. اكرهك !! ماا رد عليهااا وهو ينااظرهاا !! شووق بخووف منه : بصاارخ واناادي البودي قاارد !! سلطاان : ماا همني .. ماا بتركك لين تسمعيني !! غورقت عيونهاا : كاافي اللي سمعته .. ارحمني وابعد عني !! سلطاان : شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !! بلعت ريقهاا وهي تنااظر الصدق بعيوونه .. وبهمس وهي تكذب عيوونه : كذااب اناا سمعت كلامك مع ناايف !! سلطاان : شــــ .......... قااطعته وهو تحااول تسحب يدهاا : ابعد ماا ابي اسمع شي منك سلطااان بعصبية وهو يقربهاا له : غصب عنكِ بتسمعي !! سكتت وهي غرقاانه بعيوونه .. اول مرة تشووفه عصبي ؟؟ دوووم تشووفه بااارد !! بلع ريقه وهو ينااظر عيوونهاا الرماادية .. نسى نفسه وهو ينااظر وجهها القريب .. بدل وضع يده من يدهاا لخصرهاا وقربهاا أكثر لين لصقت بصدره !! رجفت من حركته .. حطت يدهاا فووق يده وهي تحااول تبعد يده عن خصرهاا !! حرك يده الثاانية وصاار محااوط خصرهاا بيدينه الاثنين !! حطت يدهاا على صدره وهي تقووس ظهرهاا للخلف عشاان تتحرر منه : سلطاان تكفى ابعد !! ضغط بيدينه على خصرهاا وهو يقربهااا اكثر !! شووق بتوتر : الله يخليك ابعد !! كاان اطوول منهااا نزل رااسه لهاا وهو يقرب وجه لوجههاا وبدآ يشرب من شفاايفهااا !! طااح الجواال من يدهاااا .. وبدآت تضرب صدره بيدينهااا الآثنين وتحااول تقااومه وتبعد عنه !! بس يدينهااا الصغيرة ماا آثرت بصدره الرياااضي !! وشوية وشوية غمضت عيوونهاا وخفت مقااومتهااا .. بااسلووبه الخااص خلآهاا تتجااوب معااه .. وقت حس بهدوئهااا على صدره رخى يدينه وهو يخفف الضغط على خصرها .. من يوم عيونه التقت عيونهااا وهو وده يذووق طعم شفاايفهااا !! سمع رنين جواالهااا بس ماا اابتعد لأنه بااختصاار ماا شبع !! اماا هي كاانت نااسية نفسهاا معااه بس رنين جواالهاا خلآهاا تصحى وتفتح عيونهااا .. سحبت شفاايفهاا ودفته بقووة وهي تحرر نفسهااا منه .. قدرت تبعد من بين يدينه لأنه الضغط اللي كاان على خصرهااا خف .. ومن غير ماا تنااظره آخذت جوااالهااا من الآرض وهي تتوجه للبااب عشاان تخرج بس يده اللي مسكت يدهاا منعتهاا !! رفعت يدهاا الثاانية وهي نااوية تعطيه كف .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهو يمنعهاااا وبحدة : ترى موو اصغر عياالكِ !! كاانت تنااظره بخجل ممزوج بخووف وارتبااك : يدي !! انتبه للضغط اللي يماارسه على يدهاااا .. ترك يدهاا وهو يتنهد !! شااف خدودهاا المحمرة بسبب قربه لهااااا .. بس كره نظرة الخووف بعيوونهاااا .. وبهمس : ماا راح آذيكِ !! حطت يدهاا على مقبض البااب عشاان تفتحه .. بس هو سند طووله على البااب : لساا ماا سمعتيني !! تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : تكفى خليني اطلع .. الحين البودي قاارد اذا ماا شاافووني بيتصلوو باخووي !! سلطاان : مالي شغل !! شووق برجااء وهمس : الله يخليك !! مااقدر يسمع نبرة الرجااء بصووتهاا وماا يلبيهاااا .. بعد عن الباااااب وفتحه لهااااا !! رفعت رااسهاا له وتعلقت عيونهاا بعيوونه .. ماا هقت يتركهااا من غير ماا يآذيهاااا .. كلام ناايف للحين يتكرر بعقلهااا .. تحبه وتحب قربه بس الحين صاارت تخااف منه !! بعدت عيونهاااا وخرجت من الغرفة بخطواات سريعة قبل لا يغير رآيه !! نااظرهاااا لين ابتعدت عن عيوونه .. مرر يدينه على شعره وهو يتنهد .. فتح لهاا البااب عشاان يثبت لهاا آنه مو نااوي يآذيهااا .. وقرر بوكراا وقت يشووفهاا بالجاامعة يكلمهاا ويفهمهاااا !!
**************** Ksa بـــــــــالــمطار خرجوو من بواابة القاادموون وكاان باانتظاارهم رياان اللي اتصل عليه خااالد وقاال له يجي .. سلم عليهم رياان وبدآ خاالد يعرفه على ساامي وسيف !! جووري بهمس : ليش ماا قلتِ لي انه حبيبك بيستقبلكِ ؟؟ غلا بارتباك وعيونهاا تعلقت بعيوونه : ماا كنت اادري !! حطت يدهاا على فمهاا وهي تضحك بخفة !! غلا وهي تبعد عيونهاا عن رياان وتنااظرهاا : شي يضحك ؟ مو قاادرة تمسك نفسهااا وانفجرت ضحك !! غلا بااستغرااب : على ايش تضحكي ؟؟ جووري وهي تنااظرهاا وتكلم نفسهاااا " آه ياا غلا لوو تدري اني اناا طلبت من خاالد يتصل عليه عشاان تشوفوون بعض !! " : ههههههههههههههههه غلا بسخرية : صدق مجنونة !! انتبه خاالد لاثنين عيوونهم على جووري .. سمع كلامهم !! شااب 1 : فديت ضحكتهاااا !! شااب 2 : لــــبى العيوون الملوونة !! شاب 1 : واللي معاااااهاا حلووين !! قبض كف يده بعصبية والتفت لهاااا .. شاافهااا غارقة بالضحك وهي تتكلم مع غلا .. التفتت للآثنين عشاان يشووف شغله معاهم بس شاافهم اتوجهوو لبواابة المغادرون !! التفتت جووري ووقفت ضحك وهي تشوفه ينااظرهاا بغضب .. اتوجه بخطوااته لهاا .. غلا وقت شاافته تركت جووري ووقفت جنب جينااا !! جوري وهي ترمش : خالد وشفيك ؟ خالد بحدة : ليش تضحكين ؟ رجعت لهاا ضحكتهاا : غـــ ....... قااطعهاا وهو يرص على اسناانه : لا تضحكين !! اختفت ضحكتهااا وهي ترمش بااستغرااب : نعم ؟؟ خاالد وهو يحااول يتحكم بااعصاابه : انت ماا تعودتِ تغطين وجهكِ ؟ نااظرت اختهااا وهي تشووف الشيلة على اكتاافهاا وتتكلم مع غلا .. لو ماا خووفهاا من زعل خاالد وعصبيته كاانت كشفت خصلات شعرهاا مثل أختهاا .. تحس بالغيرة منهاا .. أختهاا تكشف جماالهااا وهي تغطي ماا يصير !! التفتت له وهي تجااوبه : لا ماا تعودت !! ما يكفي غطيت شعري ؟؟ خاالد : جووري لا تخلين عصبيتي تنفجر .. لا تنسي انه هذاا حجاابكِ لربكِ مو لي !! سكتت .. معاه حق .. تغطية خصلات شعرهااااا لازم يكون لربهااا مو خووف من عصبية خاالد !! جوري بهدوء : طيب انت ليش معصب ؟؟ هذاا انااا مغطية شعري !! خاالد : ووجهكِ ؟؟ جوري ببراءة وهي ترفع كتوفهااا : انت قلت لي تعودي بشوويش !! خاالد : اناا من يوم كلمتكِ ماا اشوفكِ تحاولين تعودي نفسكِ ع الغطاء !! جوري : تغطية الوجه مو واجب !! وأنــ..... قااطعهاا : بعد زوااجناا راح تغطين وجهكِ ومالي شغل اذا تعودت ولا لأ قطع عليهم صوت رياان : يلا خاالد !! اعطااهاا نظرة وتركهاااا وهو يمشي مع رياان وسامي وسيف !! ضربت الأرض برجلهاا وهي مقهورة .. عبالهاا خالد نسى سالفة تغطية وجههااا !! غلا وهي تآشر بيدهااااا : جوجوووو يلا !! مشت مع غلا وجيناااا واتووجهوو كلهم لسياارة رياااان !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " وقفوو تااكسي والتفتوو عشاان يناادوو شووق بس تفآجآوو وقت شاافو مكااانهااا فااضي .. توهاا الحين وااقفة وين اختفت ؟؟ دخلوووو الجاامعة وهم يدورو عليهاا بخووف من معذبهم ريااان .. اذا صاار لهاا شي هم المسؤولين !! خرجت من غرفة الحاارس ويدهاا على قلبهاا تهدي نبضاااته .. شاافت البودي قاارد مو فيه .. اكيد قلبوو الدنيااااا عشاانهااا !! خرجوو البودي قارد من الجامعة وشاافوهاا وااقفة .. اتوجهوو لهاااا بقلق .. خجلت منهم هم خايفين عليهاا وهي كاانت تعيش روماانسية مع حبيبهااا اللي جرحهااا !! قاالت لهم انهاا رااحت الحمااام !! ركبت التااكسي معاااهم .. وردت على المتصل اللي ازعجهاااا من كثر اتصاالاته !! شووق بضيق : هلا ؟ فهد : شووق ؟ عقدت حوااجبهااااا من الصوت : ايوااا .. مين معااي ؟ فهد : اناا فهد !! انصدمت : فهد ؟؟ فهد وهو يتآكد اذا سمعت اعترافه ولا لأ : وشفيكِ سكرتِ الخط بوجهي ؟ ارتبكت : آآآآ .. هوو قطع ماادري الشبكة وشفيهاااااا !!!!!!!!!!!!! فهد : امممممممم بلعت ريقهاااا وخاافت سمع كلامهاا مع سلطااان !! فهد : سمعتِ ايش قلت لكِ ؟ شووق : لا ماا سمعت .. وبكذب وهي تكمل : اناا قلت الووووو ومااا احد جااوب !! فهد : اناا ماا سمعت منكِ غير كلمة هلا وعقبهاا انقطع الخط !! اتنهدت برااحة : ايه هذي من الشبكة .. اممممم ايش كنت تقوول ؟؟ فهد بهدووء : كنت اقوول أحــــــــــــبكِ !! انصدمت وانعقد لساااانهاااااااا .. حبهاا كاان من طرف وااحد ؟؟ وشلوون الحين يقوول لهاا احبكِ ؟؟ لو كاان يحبهاا صدق كاان خطبهاا بدل آخووه !! عقلهاا مو قاادر يستووعب انه فهد اللي كاانت تنتظر منه هذي الكلمة اتصل عليهاا وقالهااااا !! فهد : شوووق ؟؟ تجمعت الدمووع بعيوونهااااا .. تحس الدنياا جاالسة تلعب فيهاااا وبمشااعرهاااا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهااا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااااا !! شووق بآلم : أنت ماا تحبني !! فهد باااستغرااااب : نعم ؟؟ شووق وهي تكمل : لوو كنت تحبني صدق كاان خطبتني مو ارسلت لي اخووك يخطبني !! اتنهد : اولا مو اناا ارسلته .. اناا انصدمت وقت خطبكِ ومااقدرت اقوول له عن مشااعري عشاان ماا اجررحه !! شووق بسخرية من وضعهاا : لو اناا وافقت على اخوك كاان اتصلت علي واعترفت بحبك لي ؟؟ فهد : طبعاا لا .. كاان حااولت انسااكِ عشاان اخووي !! اتنهدت بتعب : والحين انسااني !! فهد : شــــ ....... قااطعته : لو تحبني صدق كاان قلت لأخووك عن مشااعرك .. كاان داافعت عن حبك لي .. كاان على الآقل حااولت عشاان اكون لك مو لغيرك !! فهد : وشلوون اقول لأخووي عن مشااعري .. واناا كنت اشووف الحب بعيوونه .. كنت عااجز وماا قدرت اجرحه !! زادت ابتسامة السخرية : حتى اخووك ماا حبني صدق .. اناا ساافرت من هناا وهو خطب من هنااك !! فهد : شوق اناا ماا اتصلت عشاان نتكلم عن اخووي .. اناا اتصلت عشاان اعترف لك واعرف رآيك ؟ شووق : رأيي باايش ؟ فهد : تحبيني ؟ شووق بنبرة غريبة : تآخرت يااا فهد !! فهد وهو يتنهد : ادري .. عشاان كذاا ماا قدرت اصبر أكثر من كذاا .. ابي اعرف رآيك عشاااان اخطبكِ !! شووق : تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟ سكت وماا قدر يجااوب .. لأنه هذاا الشي الووحيد اللي ماا يبي يفكر فيه !! شوووق وهي تكمل : ايش راح يفكر فيه ؟ رفضته ووافقت على اخووه !! فهد : ايش يعني ؟ شووق : يعني انسااني انت تآخرت مره !! فهد : كنتِ تحبيني صح ؟ عشان كذاا رفضت فراااس ؟؟ ماا تبي تعلقه فيهاا وهي حبت غيره : لا ماا كنت أحبك أنت وفرااس مثل اخوااني مو اكثر !! انصدم .. كاان يشووف نظرااتهاا له بس شكله كاان يحلم ويتخيل حبهاا !! وقف التااكسي واعلن عن الوصول !! شوق : فهد آناا آسفة بس لازم اسكر الحين !! اتنهد : طيب وآناا آسف على اتصاالي بس ياليت تفكري زين قبل لا تقرري واناا راح انتظر قراركِ النهاائي !! شووق : هذاا قراري النهاائي .. وان شااء الله تلاقي وحدة غيري مثل ماا لقى آخووك !! اتنهد بآلم : مع السلامة !! سكرت منه وهي تنزل من التااكسي وتتوجه لشقتهاا .. دخلت وهي ترمي شنطتهاا وكتبهاا وجوااالهاا .. اتوجهت للحماام وهي توقف قباال المراايه .. نااظرت نفسهاا وشوية شوية بدآت تطيح دموعهااا .. تعبت من حيااتهاا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهاا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااا .. ســـلطاان آه من سلطاان اللي ماا اتوقعت جرحه !! تكرر كلام ناايف بعقلهااااااا الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟ كاان يلعب بمشااعرهااا !! هي بس كاانت تبي حبيب صاادق مثل اللي تقرآهم برواايااتهااا .. بس شكل وااقعهاا ماا فيه غير ذياااااب على هيئة بشر !! غمضت عيونهااا وهي تتذكر !! عيوونه نظرااته قربه يدينه اللي حاوطت خصرهااا يدينهاا اللي كاانت على صدره غمضت عيونهاااا أكثر بمحااولة نسياان اللي صااار .. بس ذااكرتهاا للحين ترسم لهاا المووقف !! غمضت أكثر وهي تتذكر كيف كاانت لاصقة فيه !! وتتذكر لمساات شفااايفه على شفاايفهااا !! كاان يعااملهاا برقة وكاانه يحبهااا جد !! عشاان كذاا تجااوبت معاااه وباادلته الحب .. ما تنكر انهاا كاانت تتمنى قربه بس بعد اللي سمعته من ناايف انقهرت لأنهاا وقفت مقااومة واستسلمت له !! فتحت عيونهاا من ذكريااتهااا وهي تفتح المووية وبدآت تغسل شفاايفهاا بقووة بمحااولة مسح اللي صاار .. بمحااولة مسح قربه !! سكرت المووية وهي تصيح بقووة .. خرجت وانهاارت على سريرهااا وهي تتمسك باللحاااف .. وبدل لا تقول آكرهك .. بدآت تقوول بقهر : آحبك آحبك آحبك !! شهقت بتعب وبهمس : آحبك سلطاان .. حراام عليك اللي تسوويه فيني !! عدلت جلستهاا وهي تمسح دموعهاا وتهدى .. حمدت ربهاا انهاا عرفت الحقيقة ولا كاانت رااحت فيهاا .. هي غبية سلطاان شخص غاامض وماا كاانت تعرف عنه شي بس شلوون حبته ماااا تدري !! تذكرت كلامه " شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !! " ليش شاافت الصدق بعيوونه ؟ هل لأنهاا تحبه او جد كاان صاادق ؟؟ اتنهدت .. شكلهاا عمرهاا ماا رااح تذووق الرااحة .. هي تغربت عشاان تنسى حبهاا الاول وطااحت بحب ثااني .. الحين ايش رااح تسووي عشاان تنسى حبهااا الثااني !! مدت يدهاا وهي تشغل المسجل وكلماات الآغنية لامست جرحهاا حراام انااا ماا سويتلك شيء حرااااام اناا ماا ساويتلك شيء تتركني بلا أسباب بلا اعذار وانا احساسي كان النار وش اللي صار ؟؟ كنت صادق معاك كنت و الله وفي كنت صادق معاك كنت و الله وفي حرام انا ما سويتلك شي انا ما سويتلك شي ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب ؟؟ عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب ليــه ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب حرام انا ما سويتلك شي انا ما سويتلك شي قلبك يللي طاوعك قادر على الهجران ؟؟ واللي اخذته معك قلبي أنا الانسان قلبك الي طاوعك قادر على الهجران واللي اخدته معك قلبي أنا الانسان حرام انا ما سويتلك شي انا ما سويتلك شي الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه حرام انا ما سويتلك شي انا ما سويتلك شي انا ما سويتلك شي
غمضت عيونهاا ودموعهااا رجعت تحرق خدهااا : آه يمه وينك ؟؟ صدق الغربة صعبة .. متى يجي بوكرا وارتمي بحضنك ياا يمه .. محتااجتك يااا يمه !! ************** عـــــــــــند ســـــــــلطاااان خرج من الغرفة وهو يتوجه للكلاس حقه عشان يااخذ كتبه .. شااف ناايف .. طنشه وهو يجمع كتبه !! نايف : وين رحت ؟؟ سلطاان : ............... ناايف : ما بتكمل كتابة المحاضرة ؟؟ ماا جااوبه ونفسه عاافت الكتاابة والدراسة وكل شي !! ناايف : ســلــ ............. قااطعه وببرود : ماا ودي اتكلم !! ناايف : آسف بس اناا ايش عرفني انهاا وااقفة عند البااب ؟؟ سلطاان وهو يسحب قلمه ويحطه بجيب قميصه : قلت ماا ودي اتكلم !! ناايف عشاان يرااضيه : طيب خلاص اذا هي عرفت حقيقتك نقدر نحط لهاا منووم وبعدين تاخذهاا شــ ........... قااطعه وبصرااخ : ناااااااااااااااااااااااااااايف !! بلع ريقه .. دووم يشووف سلطاان بارد ويقدر يتحكم بااعصاابه !! سلطاان من غير شعوور وعصبيته مسيطرة عليه : بسببك خسرت آول حب بحيااتي !! فتح فمه بصدمة : تحبهاااااااااااااااااااااااااااا ؟؟ استوعب سلطاان ايش قاال .. اخذ كتبه وخرج من الجاامعة بكبرهااا .. ركب سياارته وفحط وهو يضغط البترول بقووة !! من متى هوو كذاا ؟؟ من متى ماا يقدر يتحكم بآعصاابه ؟؟ شلوون دخلت قلبه ؟؟ هوو مسكر قلبه وعمره ماا فكر بكلمة حب !! بس هي غيرته !! فتحت قلبه ودخلت وتربعت فيه من غير آذن منه !! براءتهاا وعفويتهاا وضحكتهاا وخوفهااا عليه واهتماامهاا فيه كلهاا غير .. غير عن بااقي البناات اللي عرفهم !! سحب سيجاارة وهو يقربهاا من شفاااايفه واتذكر قربه لهاا .. كثير قرب من بناات بس قربهااا كاان غير .. طعمهاا خااص ومختلف عن البااقي !! كاان مستمتع بمقااومتهاا لين ماا رووضهاا برقته وخلآهاا تتجااوب معاه !! بدآ يااخذ انفااس من سيجاارته وهو يتذكر كلامهااااااا !! لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !! ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !! بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !! اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !! كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟ ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !! خلصت السيجاارة الآولى سحب وحد ثاانية وثالثة ورابعة ....... بدآ يااخذ انفااس وهو يحااول ينسى كلامهااااااااا !! وقف سياارته واتوجه لبيته وهو يدخل .. البيت للحين مرتب ماا حرك سااكن بعد لمسااتهاا وماا استقبل ولا بنت في بيته من بعدهااا !! انسدح على سريره وهو يغمض عيونه ويتذكر ذكريااته معاااهااا من اول يووم قاابلهاااا .. كاان مو مهتم فيهااااا بس هي جذبته بشخصيتهااا !! اتذكر البحث اللي كااان معاهااا والمساابقة وعزيمة العشااء واهتماامهاا فيه وهو مريض ودعاائهااا له .. ذكرياات ذكرياات ذكريااات !! صحى من ذكريااته على رنين جرس البيت .. وقف وهو يتوجه للبااب وفتحه !! حلا باابتساامه : مفآجآة ابتسم لهاا وهو يقرص خدهاا : آحلى مفآجآة !! دخلت وهي تناااظر البيت : واووو ايش عندك بيتك مرتب ؟؟ جلس على الكنب وهو يمد رجووله : كنت ادري انك جاايه قلت ارتب حلا وهي تجلس جنبه : ههههههه صدقتك يالنصااب ابتسم من غير ماا يجااوبهااااا !! حلا بشقااوة : وينك صاار لك زماان مختفي وماا جيت عندناا ؟ سلطاان وهو يرفع كتووفه : ابداا مشغوول بالجاامعة تعرفي هذي آخر سنة لي !! حلا وهي تغمز له : علينااا ؟؟ اعترف سلطة من شااغل اياامك ؟؟ ضرب رااسهاا بخفة : سلطة بعينك احترميني اناا عمكِ !! حلا وهي تمسك رااسهاا : آي رااسي .. يعني من كبرك انااديك عمي ؟؟ سلطاان : اكبر منك بسنتين واناا عمكِ وانتِ بنت اخووي عشاان كذاا قوومي سوي لي قهوة حلا : اناا الضيفة انت لا زم تسووي لي !! اتنهد وهو يااخذ سيجاارة : خلاص ماا ابي قهووة بااخذ سيجاارة وانت قوومي افتحي البراد وخذي عصير وشوكولا لكِ بس انتبهي ماا ابي حووسة بالمطبخ !! حلا بااستغرااب : ومن متى تهتم بترتيب بيتك ؟ سلطااان : مو كذاا بس ماا ابي اخرب ترتيب حبيبتي !! حلا بضحكة : هههههه ياا كثر حبيبااتك اي وحدة فيهم ؟ سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته : ان شااء الله قريباا بتصير زوجتي واعرفك عليهاا فتحت فمهاا وهي تحااول تستوعب : هاااه ؟؟ ابتسم وهو يغمض عيوونه : ادعي لي ياا حلا عشاان ترضى .. اذاا خسرتهاا بمووت !! حلا بخووف عليه : بااسم الله عليك .. ليش هي زعلانة منك ؟؟ هز رااسه بالمواافقة : آه متى يجي بوكراا عشاان ارتااح حلا وهي تمسك يده : سلطاااان شكلك تعباان ؟ ايش صاار معااك قوول لي ؟؟ اتنهد .. هو يرتااح بالكلام مع بنت اخووه .. قال لهاا سالفته مع شوووق !! حلا بمزح عشاان تخفف عنه : طحت ياا عموو وماا احد سمى عليك سحب المخدة من جنبه وهو يرميهااا عليهاا انحااشت وهي تضحك !! ( حلا .. 20 سنة .. بنت اخوو سلطااان .. تدرس ثااني سنة محاماة .. بنووتة طيووبة ورجه .. تحب الضحك والاستهباال .. تمووت بعمهاا سلطاان لانهاا قريبة منه بالعمر ويفهمهاا وتفهمه .. ملامحهاا نااعمة وفيهاا شبه من سلطاان ) *************** يتبع >>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:42 | |
| ksa كااانت عيوون غلا ترااقب حركااته بالسوااقة .. وهو كل شووية ينااظر المراايه عشاااان يشووفهاااااا ^^ وقفت سيارة ريان ونزلوو كلهم >>>>>> سامي باابتساامه : الله يعطيك العاافية تعبنااك معاناا ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعاافيك لا تعب ولا شي سامي : تفضلوو عندنااا رياان بود : مرة ثاانية ان شااء الله الحين ارتااحوو من السفر خاالد : اايه وعشاان ابوك وامك يااخذوو رااحتهم مع اختك !! ساامي : ههههههههه رااح يتفآجآوووو خاالد باابتساامه : اكيد كاانت عيوون جووري معلقة بخاالد .. دووم عندهاا احسااس بالخووف من خساارته .. انتبه لنظرااتهااااا وقرب لهاااا : توصي شي ؟ جووري : خاالد اانااا آحبك !! اابتسم .. عبااله هذي رضااوة عشاان اللي صاار بالمطاار : واناا بعد آحبكِ والحين ادخلي ارتااحي وبعدين نتكلم !! هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت مع غلا وجيناا البيت ومعااهم ساااامي وسيف .. اماا خاالد ورياان اتوجهوو لبيت ابو خاالد !! *************** قريب من بيت ابو ساامي .. سحب جوااله واتصل !! راشد : نعم : طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلهاا !! عدل جلسته وبلهفة : متآكد ؟؟ : ايواا الحين شفتهااا راشد بونااسة " وآخيراا " : اسمع ايش تسووي ........ ؟؟ : آمرك طال عمرك رااشد : وانتبه لا احد يشووفك !! : حاااضر رااشد : رااح انتظر اتصاال منك !! ************** عـــــــــند فـــــــــــهد بعد ماا سكر منهااا .. رمى الجواال بعصبية .. هي معاهااا حق هوو اتآخر وماا سووى شي عشاان يداافع عن حبه لهااااا !! جلس يفكر بكلامهااااااااا تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟ كلامهاا صحيح .. ايش رااح يكون ردت فعل فرااس ؟؟ آكيد رااح يضاايقك !! بس هوو يحبهاا ويبيهااااا !! وفرااس اخوووه نساهاا واتزوج غيرهااااا !! مسك رااسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشاانه وعشاان اخووه !! ************** بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي كاانت جااالسه وبيدهااا كتااااب طبخ .. حست بحركة .. رفعت رااسهاااا وطااح الكتااب من يدهااااااااا وهي تنااااظرهاااااااا !! ووقفت وهي تتقدم بخطووااتهاااااا ووقفت قباااااالهاااا ودمعت عيوونهاااا وهي تنااظر ملامحهااااااااا .. وعشاان تتآكد التفتت لسااامي !! ساامي وهو ينااظر آمه بعطف : وعدتكِ اني راح لاقيهاا وارجع معاهاااا !! طااحت دمعتهاا وبصوت مرتجف : جيناا ؟ هز ساامي رااسه بالمواافقة .. جيناا اللي كاانت تنااظر امهاا وتشووف الشبه بينهم ماا انتظرت اكثر وارتمت بحض امهاااا وهي تصيح : مااااااماااااااا بلعت ريقهااااا ام سااامي .. وضمتهااااااا بقووة وهي تصيح : آآآآآه ياا بنتي !! دمعت عيوون جووري وهي تشووف حاالة امهاااااا .. وغلا مسكت تفسهاا لا تبكي !! ابو ساامي اللي كاان دااخل الصاالة وقف بصدمه وهو يشووف بنته الكبيرة بحضن امهاااااااااااااااا : جيناااااااااااااااااااا ؟؟ التفتت جينااا وهي تبعد عن حضن امهاااااا وتنااااااظر الشخص اللي نااادى بااسمهااااااااا !! ابو ساامي اتوجه بخطوااته لهااااااا وهو يفتح يدينه .. وماا كاان من جيناا غير ترتمي بحصنه وتااخذ حناااان ابووهاا الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طوويلة !! ام ساامي مسكت رااسهااا بتعب من الصدمه .. جووري اللي انتبهت لهااا سرعت بخطوااتهاا وهي تمسكهاا : يمه انتِ بخير ؟؟ هزت رااسهاا بالمواافقة .. جلستهااا جووري على الكنب القريب .. وهي تنااظر ابووهاا مع اختهاااا !! وبعد الصياااح والسلام .. جلسوو كلهم بالصاالة وساامي بدآ يقوول لهم الساالفة وعرفهم على زووج اخته سيف .. وجوري ماا حبت تبين لأبووهاا وامهاااا انهاا مو متقبلة اختهاا عشاان لا يزعلوو منهاا مثل ماا زعل اخووهاا من قبل .. عشاان كذاا بدآت تجاامل !! ************** بـــــــــــيت ابــــــــــو سعوود سعوود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قاال الدكتووور ماا عندنااا مشااااكل .. متى بتفهمووون ؟؟ نووف ودمووعهاا على خدهاا : شووف شلوون جاالس تصاارخ علي عشاان نتهااوش ويكون عندك سبب للطلاق وتتزوج غيري !! انصدم من تفكيررهااا : الحين بعد كل هذاا الحب اللي اعطيتك هوو تقوولي كذااااا ؟؟ نوف بانهياار : سعوود آمك كل يووم جالسه تضغط علي كل ماا انسى السالفة هي تذكرني .. اناا ماا كنت ابي اقوولك بس اناا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انهااا تبي تشووف عيالك وبتزوجك مرة ثاانية وماادري ايش .. اناا مو قاادرة اتحمل مثل هذاا الكلام !! جلست على السرير وهي تغطي وجههاا بيدينهاااا : سعوود آناا آحبك !! انقهر من امه .. هو قاال لهاااا تقرير الطبيب بس هي ماا صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ماا تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ماا هقى انهاا رجعت اضاايق زووجته !! جلس جنبهااا وهو يرفع رااسهاا ويمسح دمووعهاااا : اذاا العياال مو منكِ مااا ابيهم !! حطت رااسهاا على صدره وهي تصيح .. ضمهاا بقووة : وشراايكِ نرووح مكة نسووي عمرة ونرتااح شووية ؟ رفعت رااسهاا له : وشغللك ؟ سعوود بحنااان : اهم شي انتِ .. واناا بكلم خاالد وبااخذ اجاازة !! هزت رااسهاا بالمواافقة وهي ترجع لصدره .. خاايفة تخسره بسبب الاطفاال !! **************** بـــــــــــيت ابــــــــــو عــــــمر عنود بونااسة : واووووووو حلوووووو وجداان وهي تغمز لهاا : عقباال عندكِ انتِ وفرااس !! توردت خدودهاااااااا : وجداان تعلمتِ من زووجكِ عمر ؟؟ عمر وهو يدخل الصاالة : وشفيه عمر ؟ عنوود وهي تنحااش لغرفتهااااااا : ولا شي ضحك عليهاا وهو يتوجه لزوجته ويبووس خدهااا : كيفهاا وجدااني ؟ وجداان باابتساامه : بخير هي واعياالهاااا !! عمر بااستغرااب : عياالك ؟ وجداان وهي تهمس بآذنه : الدكتوورة قاالت لي انه ببطني في تؤم !! رمش بصدمه : احلللللللللفي وجداان : ههههههههههه والله عمر بونااسة : يااا حظي بيصر ابو لآثنين !! وجداااان : هههههههههه واناا بصير ام لآثنين !! وقف وهو يشيلهااااااا .. اتمسكت برقبته بخووف : عمري نزلني بطيح !! اتوجه فيهاا لجنااحهم : على هذاا الخبر يبي لكِ جااائزة !! اتوردت خدودهاااا وهي تسند رااسهاا على كتفه !! **************** بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي ام ساامي باابتساامه وهي تكلم جيناا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟ جوري بصدمه : عندي ؟؟ ام ساامي بااستغرااب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟ جووري وهي شووية وتصيح : ولا شي حيااهااااا !! اتنهد ساامي من حركاات اخته جووري .. وشااف الضيق بعيوون اخته جيناا من مجااملة اختهاا لهااا !! ساامي : يمه ماله دااعي تناام عند آحد .. اناا اتكلمت مع خويي واستآجرت لهم شقة هي وسيف !! ام ساامي : بس ....... قااطعهاا : يمه جيناا متزوجة ولازم تكوون مع زوجهاااااا !! ابوو ساامي : معااه حق !! ام ساامي : بس اناا ماا صدقت شفتهاااا جيناا وبحضنهاا اساامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !! جووري وهي توقف : اناا بطلع ارتااح بغرفتي !! خرجت جووري وهي تتوجه لغرفتهااااا .. فصخت عباايتهاا وشيلتهاا وسحبت شمااغه من شنطتهاااا .. وانسدحت على سريرهاا وهي تلعب فيه بااصاابع يدينهاااا .. سمعت رنين جواالهاااا .. ردت وهي تحطه سبيكر !! جووري : هلا ندى !! ندى باابتساامه : الحمد لله ع السلامة جووري : الله يسلمكِ .. شخبااركِ ؟ ندى : بخير .. طمنيني عنكِ ؟ جووري : تماام الحمد لله !! ندى : خاالد قاال لي عن اختكِ .. مبرووك انكم لقيتووهااا !! عفست ملامحهاا : الله يبااارك فيكِ ندى : ان شااء الله بجي اسلم عليكِ واشووفهاااا !! جووري : حيااكِ بآي ووقت !! ندى : الله يحييكِ !! جووري : امممممم خاالد نااام ؟ ندى : نو نو نو ماا ناااام .. وماا اتوقع الليلة يناام !! جوري بااستغرااب : ليش ؟ اتنهدت : شهد من اول ماا جااء وهي ماا تركته بحااله !! جووري : هههههههه فديتهاا !! ندى : صرااحة رااحمتكِ .. انااا لو مكاانك ماا اسمح لزوجي يدلع غيري !! جووري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كاان غرت منهااا بس حراام توهاا بزر !! ههههه بس انتِ شكلكِ غاايرة منهااا ؟؟ ندى بمزح : يس يس مرره غيراانة !! جووري : هههههههههه ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !! جووري : ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !! سكتت ندى وهي تتذكر الكاابتن .. ضحكت مجااملة : ههههههه فتح الباااب بقووة وهو يدخل .. نقزت جووري بخووف وهي ترمش وتنااظره .. آشر لهاااا تسكر وتنهي المكاالمة !! ودعتهاا وهي تسكر الخط ونااظرته : ساامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !! ساامي : آسف مو قصدي .. مين كنتِ تكلمي ؟؟ جووري : ليش ؟ ساامي بنفااذ صبر : جااوبي !! جووري بااستغرااب : كنت اكلم ندى أخت خاالد !! دق قلبه بقووة : وهذي ندى متزوجة ؟؟ جووري : لا .. اخته نووف المتزوجة !! هز رااسه بالمواافقة وهو يعطيهاا ظهره عشاان يخرج !! جووري : سااام ؟؟ التفت لهااااا وهو ينتظرهاااا تكمل كلامهاااا ؟؟ جووري : ليش تسآل عنهاااا ؟؟ ساامي بسخرية : كذاا لقاافه !! خرج من غرفتهاااااا وترك اخته تفكر بتصرفااااااته !! ************** عــــــــــــند ســـــــــامي كاان متوجه لغرفة ىخته عشاان يكلمهاا بمووضع جيناا مرة ثاانية ويشووف نهااية لهذي الساالفة .. بس ووقف وهو يسمع كلامهاااا !! نو نو نو ماا ناااام يس يس مرره غيراانة !! اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !! دخل الغرفة فجآة عشاان يعرف آخته من تكلم !! ااسمهاا ندى مثل ااسم حبيبته .. وندى اللي يحبهاا كاانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !! بلع ريقه وقلبه يدق بقوووة .. معقوولة تكوون هي حبيبته !! دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلوون بيتآكد ؟؟ ************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " سمعت رنين جرس البيت .. قاامت من سريرهاا بتعب وهي تتوجه للباااب وتفتحه !! اسيل بااابتسااامه : مرحباااااااااااا ابتسمت بتعب : هلا والله اختفت ابتساامتهاا وهي تقرب من شووق : شووق وشفيكِ ؟؟ شووق وهي تعدل صووتهاااا من بعد صيااحهااا : ولا شي .. تفضلي !! دخلت شووق مع ااسيل وجلسوو على الكنب !! شووق : متى جيتِ ؟ اسيل : قبل شووية وصلنااا .. قلت اطمن عليكِ !! شووق : الحمد لله ع السلامة اسيل : الله يسلمك شووق : طمنيني كيف ابوو مشعل ؟؟ اسيل بابتساامه : لا الحمد لله الحين صاار بخير !! شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد لله دووم ان شااء الله بخير اسيل : داامت اياامك وقف شووق عشاان تتوجه للمطبخ وتحضر ضياافة !! اسيل وهي تمسك يدهااا : شووق ؟؟ التفتت لهااا : هلا اسيل وهي تنااظر وجهها : وشفيكِ ؟ بلعت ريقهااا : ولا شي برووح اجيب شي نشربه !! اسيل : شووق اجلسي ماا ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيكِ ؟ جلست والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !! اسيل بعطف : شووق قلت لك من قبل اناا مثل اختكِ !! اخذت شووق نفس وهي تقوول لهاا ايش صاار من وقت ماا ساافرت اسيل للحين .. بس ماا قاالت لهاا الموقف اللي صاار بغرفة الحاارس !! اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟ سكتت شووق من غير جوااااب !! اسيل : شوووووق اناا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !! طااحت دمعتهاا : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !! اسيل : عشاان سلطاان رفضتِ فهد اللي كنتِ تحبيه ؟؟ هزت رااسهاا بالرفض : لا مو عشااانه .. صدقيني حتى لو ماا حبيت سلطاان كنت برفضه .. مقدر ياا اسيل اواافق وانااا رفضت اخووه !! شووق وهي تتنهد : اناا بوكراا مساافرة السعودية عندي آجاازة !! اسيل : لالا ماا انصحكِ تساافري الحين !! شووق بااستغرااب : ليش ؟؟ ااسيل : ماادري وشفيهاا الخطوط الجوية من ايطالياا للسعوودية .. مرره خطرة والمساافرين كلهم كنسلوو السفر لين تهدى احواال الطيراان!! شووق بحسرة : بس اناا ودي اساافر .. اشتقت للسعوودية مررره !! اسيل: والله ماا صدقت متى الطياارة وصلت .. وربي الاحواال ماا اطمن !! اتنهدت شووق بضيق وهي تسحب جواالهاا وتتصل بآخووهااا !! رياان : هلا شووق شووق : هلا .. رياان انا الحين جالسة مع اسيل وو ...... قااطعهاا : ادري الحين كلمني مشعل واناا كنت بتصل فيكِ عشاان اقولكِ اني كنسلت سفركِ !! دمعت عيوونهااا : بس اناا اشتقت لكم !! اتنهد : واحناا بعد .. بس اناا ماا راح اخااطر بحيااتكِ ان شااء الله بالآجاازة الثاانية تجين !! شووق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما رياان : ان شااء الله انتبه لنفسكِ شووق : وانت بعد سكرت من اخووهااااا ورجعت تكمل سواالفهاااا مع اسيل !! ************** Ksa فصخ تيشرت البيجااامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليهااااا .. وثوااني ووصله صووتهاا المبحوح : هلا حبيبي خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟ جووري : زينة .. بس مشتااقة لك !! خاالد : مو كثر شووقي !! ابتسمت وهي تلعب بشمااغه !! خاالد : ايش صاار على اهلكِ وقت شاافوو اختكِ !! اتنهدت وهي تقووله ايش صاااار !! ابتسم : حلووووو جووري : اممممممممم خاالد : جووريتي جووري : عيوونهاااااا خاالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسآلينهاا !! جووري بااستغرااب : عن ايش اسآلهااا ؟؟ خاالد : قبل شووية كنت جاالس بالمجلس مع رياان وقلت له انه انا وانتِ بنتزوج .. وهو قاال لي يبي زوااجناا مع بعض !! جووري بونااسة : يعني انا وانت وريان وغلا !! ابتسم : اايه .. بس هو عشاان ماا يحرج غلا قاال انت قوولي لهاا عشاان نعرف رآيهاااا !! جووري : هههههه قوول له مواافقة ؟؟ رفع حاااجبه : لسااا ما سآلتيهاااا !! جووري : مو بكيفهاا ترفض .. وبعدين اناا بطريقتي بقنعهااا خاالد : ههههههههه مقدر ع الوااثقة !! جووري : هههههههه رياان للحين عندك ؟ خاالد : لا خرج وراح بيته !! جووري : امممممم لأني وصلتني اخباار انك مع شهد !! خاالد : هههههههههه من قاال لك !! جووري وهي ترمش : طلبت من نااس يرااقبووك !! خاالد : هههههههههه ليش ؟ جووري : ههههه كذاا عشاان اعرف اخباارك !! خاالد : ههههه ايواا كنت مع شهد بس الحين هي ناامت !! ابتسمت : اممممممم طيب واناا بعد بناام !! خاالد بعنااد : بس انااا مو نااوي اسكر جووري بدلع : بس جووريتك نعساانه وبتناام !! خاالد : لـــبى جووريتي !! جووري : خاالد آنااا آحبك انت ماا رااح تتركني صح ؟ خاالد : احد يترك حيااته ؟؟ دمعت عيوونهاا .. هي واافقت على الزوااج لأنهاا تبي تبقى معااه وبقربه .. صاارت ماا تقدر تتحمل بعده تخااف تخسره .. تبي تقضي بااقي اياامهاا معاااه !! خاالد بااستغرااب من سكووتهاا : جوريتي ؟؟ جوري : هلا ؟ خاالد : وشفيكِ سكتي ؟؟ جووري : ولا شي حبيبي خاالد بشك : متآكدة ؟ جووري وهي اطمنه : اايه متآكدة .. عمري توصي شي ؟؟ خاالد : سلامتكِ اتغطي زين !! جووري ببحة : آحـــــــــــبك ابتسم وهو يسكر منهاااااا .. غمض عيوونه .. مو مصدق متى يجي يووم زواااجهم وتعيش معاااااه !! *************** الـــــــيوم الــــــــتالــــــي ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " دخل الجاامعة وهو يدوور عليهاا بعيوونه بس ماا شاافهااا .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟ ناايف نااظره وهو سااكت !! نورة بااستغراااب : هي امس سآلت عنك عشاااان تودعك لأنهاا اليوم بتساافر .. ماا جاات عندك الكلاس ؟؟ انصدم .. عشاان كذاا امس جاات القسم حقه .. شلوون تساافر من غير ماا تسمعه .. قبض كف يده وهو يحااول يتحكم بااعصاابه .. لو يدري انهاا بتسااافر كاان ماا تركهاا امس لين تسمعه !! جاات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشاان تبووس شفاايفه .. بس هو منعهاا وهو يبعدهاا عنه .. ماا يبي احد يلمسه بعد شووق !! استغربت الشل مووقفه .. عمره ماا رفض قرب بنت !! رااحت كريستي بعد ماا قال لهاا سلطاان انه له حبيبه وهي بدورهاا تفهمت الوضع !! كل وااحد من الشلة رااح على محااضرته .. وماا بقى غير سلطاان وناايف !! ثوااني وجااء جوون وبدآ يصاارخ وسلطاان ينااظر الجواال ببرود ولا كآنه احد يكلمه !! ناايف وهو ينااظر جوون اللي يبتعد : خير ان شااء الله وشفيه يهددك ؟؟ سلطاان بلا مباالة : صاار له كم يوم يجي يصاارخ ويمشي .. ماا عنده ماا عند جدتي !! ناايف : والسبب ؟ سلطاان بسخرية : يقاال له يغاار على كريستي .. وهم ماا يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كاان يغاار عليهاا كاان ماا ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !! ناايف وهو خاايف من رد فعل سلطاان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟ ضغط على الجواال بيده .. ورفع رااسه عشاان يجااوب وطااحت عيوونه على آسيل اللي تووجه لهم !! سلطاان باابتساامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟ نااظرته .. وجلست من غير ماا تجااوب !! ناايف : اسيل ؟ سلطاان : كيف ابو مشعل ؟؟ فتحت كتاابهاا وطنشتهم !! سلطاااان : جالسين نكلمك ؟؟ اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلمووني ؟؟ ناايف بااستغرااب : ليش ؟؟ ااسيل وهي تنااظر سلطاان : شكل سلطاان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته رااح يقلب الدنياا !! ابتسم سلطاان بسخرية عقب ماا فهم ايش قصدهاااا !! انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حرراام عليك البنت توهاا صغيرة ماا خلصت من فهد تطلع لهااا انت !! اختفت ابتساامته : فهد بلعت ريقهاا اسيل وهي تستووعب ايش قاالت .. وقفت وهي تااخذ كتبهاااا !! مسك يدهاا وهو يوقف : من فهد ؟؟ اسيل بارتبااك : سلطاان اترك يدي !! سلطاان بعصبية : كاانت تخووني اناااا ؟؟ اسيل وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا والله شووق موو خااينة !! سلطاان وهو يضغط على يدهاا : اجل من هذاا فهد ؟؟ ناايف وهو يوقف : سلطاان اهدى وشفيك ؟ سلطاان وهو يرص على اسناانه : جااوبي !! اسيل : طيب بجااوب بس اترك يدي وخليني اجلس !! ترك يدهاا .. وجلست وهي تقوول له ساالفة فهد !! حس بنااااار الغيرة تشعل بقلبه .. ماا يقدر يتحمل انهاا تحب غيره او تفكر بآحد ثااني غيره .. بس ارتااح شووية انهاا نست حب فهد ورفضته !! سلطاان : يعني هي هناا ماا ساافرت ؟؟ اسيل : لا ماا ساافرت نايف : اجل ليش مااا جاات الجاامعة ؟؟ اسيل : البنت عندهاا اجازة بقسمهاا تجي ايش تسووي ؟؟ وقف سلطاان بعجلة : ناايف اليوم ماا بحضر محااضراات لاقي لك صرفة مع الاستااذ !! اسيل وهي توقف بوجه : ووين راايح ؟ سلطاان وهو يرفع حااجبه : نعم ؟ اسيل بآصرار : وين راايح ؟؟ سلطاان بسخرية : زوجتي وناا ماادري ؟؟ اسيل : راايح عند شووق صح ؟ سلطاان بجرآة : ايه راايح عندهاااا اسيل : سلطاان اترك البنت بحاالهاا هذي مو وحدة من البناات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !! سلطاان ببرود : قوولي لدنياا كلهاا ماا همني !! اسيل : ســـ ......... ناايف وهو يقااطعهاااا : اسيل لا تفهمي غلط سلطاان يحبهاااا !! انصدمت : هااااه ؟ اتنهد سلطاان وجااء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثاانية : صدق سلطاان تحبهاا ؟؟ هز رااسه بالمواافقة : برووح اقولهاا الحقيقة لازم تسمعني !! اسيل : طيب اناا بروح اجيبهاا ماا يصير تروح لهاا البيت وهي لووحدهااا !! سكت سلطاان وهو يفكر .. ولمعت فكرة برااسه !! سلطاان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !! ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لروماانسية !! سلطاان وهو يغمز لهاا : اتعلمت من مشعل !! اتوردت خدودهاا : وجع سلطاان : هههههههههه يلا سرعي ماا عندي صبر خرجت اسيل من الجاامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتااحة .. هي حبتهاا وصاارت مثل اختهاا الصغيرة !! سلطاان وهو يلتفت لناايف : ابيك تكلم استااذ الموسيقى !! ناايف : تم !! *************** Ksa خرجت من غرفتهااااا وهي تلبس عباايتهااااا .. شاافت امهاااا جاالسه مع اختهااااا !! ام ساامي باابتسامه : ووين رايحة جووري ؟ ابتسمت لأمهااا : راايحة البقاالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصااير !! ام ساامي : اووكي لا تتآخري !! جووري : ان شااء الله جيناا : بتحبي رووح معك ؟ جووري : لأ ام ساامي بااستغرااب : ليش ؟ جووري : اممممم ولا شي البقاالة هناا قريبة ماله دااعي .. وكملت بسخرية : اكيد ماا شبعت منك !! ام ساامي وماا انتبهت لنبرة السخرية : واناا ماا شبعت منهااا ابتسمت جيناا لأمهاا وهي تحس بضيق من معاملة جوري لهاا !! جووري وهي تتوجه للبااب : يلا سلامووووو خرجت جووري وهي تناااظر الآرض وتتوجه للبقاالة .. حست بحركة خلفهااا .. التفتت وماا شاافت آحد !! كملت طريقهاااا للبقاالة .. ومرة ثاانية حست بحركة خلفهاا .. التفتت وماا حست غير بآحد سكر فمهاا وخشمهاا بمنديل .. غمضت عيوونهااا و طاااحت !! *************** عــــــــــــند شــــــذى اليووم وقت كاانت بالجاامعة .. سمعت وحدة من البناات تتكلم عن رااشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكراا رايحة لرااشد ورااح تشربه سم وتسرقه !! خرجت من البيت وقاالت لأمهاا انه عندهاا دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت رااشد .. شاافت البودي قاارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع وااحد منهم وقاال لهاااا انه معذبه رااشد مو فيه !! حااولت تتصل فيه بس جوااله مغلق .. انقهرت هي جااية تقووله عشاان ينتبه وهو مختفي !! اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحااول تتصل فيه لين يجااوبهاا .. هي تحبه وتخااف عليه عشاان كذاا لازم تقووله عشاان يااخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكراا !! ************* أبــي أطيــح من طولــي علــى صدركـ وتحضنــي،،،
أبــي أشكــي على صدركـ عطــش هالحب و تروينــي،،،
أبــي أهيـــــم بعــالمك طفــل تدللنــي و أنــا تايــهـ ,,,
و أبـــي أبكـــي و أنــا بحضنــكـ و أقولكـ لا تخلينــــي ,,,
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " عــــــــــــند شــــــــــوق ماا كاان ودهاا تجي الجاامعة عشاان ماا تشووف سلطااان .. بس اسيل قاالت لهاا انه استاذ المادة حقهاا يبيهاا ضروري !! شووق بااستغرااب : اسيل من هناا القسم حقي ووين راايحة ؟؟ توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستااذ حقك جاالس بقسم الموسيقى !! رمشت ببرااءة : اووكي !! فتحت اسيل البااب : يلا ادخلي !! شووق قلبهاا صاار يدق بقووة .. ماا تدري ليش ؟ شووق : تعاالي ادخلي معي !! اسيل : اناا عندي محااضرة بعد شووية شووق وهي تبلع ريقهاا : ليش كذاا المكاان هاادي .. كاانه ماا فيه احد بالقسم ؟؟ ااسيل : الا فيه .. الاستااذ حقك دااخل !! هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت .. واسيل سكرت البااب !! التفتت شووق بخووف وقت شاافت البااب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هاادية !! طااحت شنطتهاا من يدهااا وهي تشووف سلطاان جاالس بوسط القااعة وقبااله البياانووو .. ويدينه تتحرك على البياانووو بطريقة راائعة وموسيقى راايقة !! سلطاان وهو ينااظرهاااا : لا تسآليني عن حيااتي قبل ان القااااك .. آني بدآت العمر منذ لقااك .. قد كاان عمري في الحيااة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ماا كنت امنح ظلهاا لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئاا غير ان يهوااك .. طاااحت دمووعهاااا وهي تسمع صووته وكلماااته !! كمل عزفه على البياانوو وبصووت عذاااب : بحبك مش هقوول تااني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشااعري من زمان ثااني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !! شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لهااا !! سلطاان وعيوونه مركزة عليهااااا : هيااا معي نصاافح الآياام نغفر للقدر .. ونعاانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياااي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا سااحراا .. يختاال في قلبي حباات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكااد ياا دنيااي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقااء تمهلي .. وأناا اخااف عليه بين يديك .. فأضم اياامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزماان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !! نااظرته بعيوونه غرقااانة .. قلبهااا شووية ويخرج من ضلووعهاااا ويروح له !! سلطاان وهو يكمل غنااء وعزف : وبفرح والحيااة فرحة .. لو انتِ رااضية ومساامحة .. وضحكت شمسي في صبااحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !! سلطاااان وهو يبتسم لهاا : آراك ابتساامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعاا جموعااا .. تحااصر قلمي ريااح الآلم .. فأهفوو إليكِ .. واسمع صووتااا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيداا بعيداا .. فآعلوو وآعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !! وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الراايقة .. وعيونهاا تعلقت بعيوونه !! وقف وهو يتوجه لهاااا وصاار قباالهااااا !! do you love me or not ?? سلطاااان : yes I love you شووق بهمس : do you trust me or not ? سلطان : هزت رااسهاااا بالمواافقة وهي تحس نفسهاا بحلم !! ابتسم بحب : آحــــــــــــبك !! دمعت عيوونهاااا : سلطاان ضمني !! رمش وهو مو مستووعب كلامهاااا وبهمس : ايش ؟ شووق : ضمني !! مو مصدق هي تطلب منه يضمهاااا ؟؟ يبي يتآكد من كلامهااا : شـــ ...... قااطعته : ضمني !! بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لهاا وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسهاا بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحااوطهاا بيدينه ويضغط عليهاا بقووة .. مشتااق لقربهااااااااااا !! ************** يتبع >>>>>>>>>>> | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:43 | |
| Ksa عــــــــــــــــند غــــــــــــــــلا كاانت دااخل السوبر مااركت تشتري شووية اغراااض .. بيدهاا اليمين تتفحص مكوناات شيبس .. ويدهاا اليساار تكلم وحدة من صديقااتهااا من ايااام المدرسة !! غلا : ههههههه لا للحين ماا تزوجت .. بدري !! التفت لهاااا وهو يسمع صووتهاا وكلامهااااا .. مااا تزووجت ؟؟ يعني هي كذبت عليه !! فيصل بشووق : غــــــــــــلا ؟؟ التفتت وطااح الشيبس من يدهااااا وبهمس : فيصل !!!!!! ************** عـــــــــــند خــــــــــــالد ضغط جرس البيت بقووة .. فتح له ساامي !! خاالد بقلق : ماا رجعت ؟؟ ساامي : لا خاالد بعصبية : من سمح لهاا تطلع براا البيت ؟؟ ساامي بخووف على اخته : انا كنت براا البيت .. توني جاايه وشفت امي تصيح هي وجيناا !! خاالد : ماااا قالت لهم وين راايحة ؟؟ ساامي : امي تقوول راحت البقاالة وللحين ماا رجعت !! خاالد وهو يحااول يتصل فيهااا مرة ثاانية .. وصبره قرب ينفذ !! ساامي : هاااه ؟ جااوبت ؟ خاالد وقلبه يدق بقووة : جواالهاا مغلق !! ساامي : خليناا نرووح لرااعي البقاالة ونسآله !! خاالد بلهفة : يلا *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " وصلهاا لشقتهااا عشاان ترتاااااح .. وكمل طريقه لبيته وهو يحس بالراحة غمرت قلبه .. ساامحته واعترفت بحبه وخلته يضمهاااا .. ايش يبي آكثر من كذاااا شااف علبة السجااير فااضية .. اتوجه لسوبر مااركت اشترى سجااير وشووية اغرااض لبيته .. ركب سياارته وهو يحط الكيس الاغرااض جنبه .. حط سيجاارة بفمه وكمل طريقه لبيته .. وصل وعقد حوااجبه وهو يشووف شرطة واسعااف !! نزل من سياارته بسرعة وشااف بااب شقته مفتووح .. طفى سيجاارته وهو يتوجه لبيته عشاان يفهم ايش السالفة .. وايش صااير دااخل شقته !! الشرطي بالايطاالي : انت سلطااان ال ....... سلطاااان : ايواا انااااا !! ************** عـــــــــــند شـــــــــوق كاانت منسدحة على سريرهااااا والابتساامة مرسوومة على شفاايفهااا .. هذاا آحلى يووم بحيااتهااااا .. حمدت ربهاا انهاا ماا ساافرت ولا كاانت ماا عرفت حقيقة مشااعر سلطاان !! غمضت عيونهااااا وهي تتذكر كلامه الي قاله لهاا وهو يوصلهاااا !! شووق اناااا تربيت مع خدم !! امي وابوي ماتوو بحاادث سياارة !! اناا اصغر اخوااني .. ماا عندي اخواات بناات بس عندي اخواان .. اخواني الاثنين متزوجين وعندهم عيال .. وهم يشتغلوو هناااا .. وقريباا ان شااء الله بعرفك عليهم وبعرفك على بنت اخووي حلا !! فتحت عيوونهاا بونااسة .. اتكلم معاهاا بصراحة وشفاافية ومن غير غمووض : ياا عمري اناا عااش من غير ابوو وام .. ماا حس بحنااان .. بس هي وعدت نفسهاا تعووضه عن الحرماان !! نقزت بخووف وهي تسمع احد يطق البااب بقووة .. وقفت وهي تتوجه للبااب وتفتحه : آسيل ؟ آسيل ودموعهااا تطيح على خدهاا : سلطااان بالشرطة !!!!!! شوق بقلق : بالشرطة ؟ ليش ؟ صاار له حاادث ؟؟ آسيل وهي تبلع ريقهاااا : سلطاان قتل كريستي !! شووق بصدمه : ايشششششششششششش ************** Ksa حطت يدهاا على رااسهاا وهي تحس بصدااع .. فتحت عيونهاااا .. ورجعت لورااء بخووف : راااااااااااشد ؟؟ رااشد وهو ينااظرهاا : وينهاا حبيبتي مختفية ؟؟ اشتقت لكِ !! بلعت ريقهاااا وقلبهاا صاار يدق بقووة : ووين اناااا ؟؟ رااشد : امممممم لا تخاافين راح تعيشن احلى اياام حيااتك ومااراح ينقصك شي !! جووري والدمووع تجمعت بعيونهاا : راشد الله يخليك خليني ارووح .. اناا الحين متزوجة !! انصدم : ايششششششش ؟؟ جووري عشاان تخووفه : ترى زوجي خالد ولد ال ....... اذا درى عنك ماا يصير خير !! سحب جوالهاا اللي هو اغلقه وفتحه وهو يدور رقم خااالد .. واتصل !! جووري صاارت ترمش وهي تنااظره !! *************** عـــــــــــند خـــــــــــــــالد خرج من البقاالة ومعاااه ساامي .. رااعي البقاالة قاال لهم ماا شاافهااا وماا جاات عنده !! خاالد وهو يمسك رااسه : ووين راااااااااااااااحت ساامي : رااشد اهدى لا توترني اكثر مو متوتر !! اتنهد خاالد وهو يحااول يهدى ويفكر .. وشلوون تطلع من غير ماا تااخذ آذن منه !! ساامي : اناا برجع البيت اشووفهاا .. يمكن رجعت !! هز خاالد رااسه بالمواافقة وهو سااكت رااح ساامي .. وسمع خاادل رنين جوااله .. شااف ااسمهااا !! خاالد : جووووووووووري ووينك ؟؟ رااشد ببرود : زوجتك عندي !! خاالد بحدة : من انت ؟؟ رااشد : ااناا رااشد ؟؟ انصدم : رااااااااااااااشد ؟؟ رااشد : اسمعني اذا تبي زوجتك تكوون بخير .. تعاال لي بس لوحدك !! خاالد بعجلة : وينك فيه ؟؟ رااشد : بالمزرعة >>>>>> وقاال له مكاانهااااا !! خاالد وهو يركب سيارته ويفحط : وربي اذا بتلمسهاااا بتندم !! رااشد : هههههههههههه انت تعاال وماا عليك !! سكر الخط خاالد وهو يرمي الجواال جنبه بعصبية .. كاان لازم يرجع البودي قاارد عشاان يحرسوونهاااا .. وشلوون نسى تهديد رااشد لهاااا .. جااء بباله يوم رااشد يحااول يعتدي عليهاا ويحااول يبووسهاا !! حس بحريقة دااخل قلبه : جوووووووري تكفين لا يلمسكِ قبل لا اووصل !! ************** عـــــــــند جـــــــــوري جوري بصيااح : وش تبي من خاالد ؟ ليش قلت له يجي !! رااشد وهو يمسح دموعهاا : لا تصيحين حبيبتي الحين تعرفي كل شي !! جووري وهي تبعد يده : لا تلمسني .. ابعد عني !! جووري كاانت تصيح وقلبهاا يدق بقووة من الخووف .. ورااشد كاان يروح ويجي بالغرفة وهو ينتظر وصوول خاالد !! وبعد مرور ووقت .. انفتح البااب بقووة ودخل خااااااااالد !! شااف حبيبته جاالسه على السرير وتصيح : جوووري جااء بيتوجه لهااا بس رااشد اللي بيده مسدس منعه : لا تقرب لهااا عشاان ماا تخسرهااااا !! شاافه خاالد بغضب .. ولزم مكاانه : وش تبي ؟؟ رااشد ببرود : طلقهااااااااا لانه ماا احد بيتزوجهااا غيري خاالد بسخرية : حلم ابليس بالجنة !! رفع يده رااشد وهو يوجه المسدس لجهة خااالد !! صرخت جووري : لالالالالا تكفى اتركه رااشد وهو للحين ينااظر خاالد : عنده خياارين اماا يطلقك اوو يمووت !! جووي وهي تنااظر خاالد : خالد تكفى اتزوج غيرك اهوون علي من موتك !! خاالد وهو ينااظرهاا : واناا المووت اهون علي ولا اشووفكِ مع غيري !! رااشد بسخرية : مقدر ع الحب والروماانسية !! خاالد تحرك وهو بنيته يسحب المسدس من يد رااشد .. انتبه رااشد لحركته وقبل لا يقرب له صغط على المسدس بيده !! جوري غمضت عيونهاا بيدينهااااااااا وهي تصاارخ وتسمع صووت المسدس : لالالالالالالا كل ذكريااتهاا مع خاالد اتكررت بعقلهاا مثل الشريط .. بعدت يدينهااااا عن وجههاا .. واتعلقت عيونهااا بالدم وعجزت ترمش !! *************** نهااية الـــــبارت الــــــ29ـــتاســــــــع والـــعـــشروووووون
لا تحرمووني توقعااتكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الثلاثاء 28 أغسطس 2012, 00:46 | |
| قـــــــــــــــــراءة مـــــــمــتعة
الـــــبارت الــــــ30ــــــثـلاثـــــــــووووووووون والآخـــــــــــــير
إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !! بــــــــالـــــمزرعـــــــــــة طاااااااااح المسدس من يده وهوو ينااااااااظرهاااا بصدمة .. رمش وهو يحااول يستووعب وعقبهااا ركض لهاا وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتهاا وهو يرفع رااسهاا وبدآ يطق خدهاا بخفة والخووف عليهاااا مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟ فتحت عيوونهاااا وهي تتنفس بصعووبة : را .. راشــ ... راشد ؟؟ دمعت عيوونه : وش جاابكِ هنااا ؟؟ شذى : آه .. انــتــ .. انــتـ ..ـبه .. مــ .. مــن .. الـ .. ـبنت اللــــ ... اللـــي .. بتـــ ... جيك .. بــ .. بوكـــ .. بــوكراا .. را .. راح .. تســـ ... تسممك !! غمضت عيونهاااااا وحس بثقل رااسهااااااا على يده .. وبهمس : شذى ؟؟ شذى : .................... بدآ يطق خدهاا بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !! شذى : .................. رااشد بصرااااخ : شــــــــــــــــــــــــــــذى !! شذى : ................. شاالهاا وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرهاااااااااااااااااا !! **************** عــــــــــــند خــــــــــــــالــد سمع صراااخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصااصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثااني غيره !! سمع صووت المسدس بس للحين ماا حس بالرصاااصة .. فتح عيوونه وتفآجآآآآ بالبنت اللي طاايحة قبااله !! التفت وشااف جووري تنااظر البنت بصدمه .. اتوجه لهااااا : جووري !! جووري وعيونهاا متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا مسك كتووفهاااا وهو يهزهاا : جووري .. جووري ردي !! جووري بهمس : لالالالالالالا خاالد وهو لساا يهزهاااا : جووري .. جوووري نااظريني اناا هناااا بخير !! بس جووري ماا نااظرته وعيوونهااا ماا تشووف غير البنت الغرقاانه بالدم .. وماا غير تنطق : لالالالالالالا رفع يده وبكل قوووته اعطااااااهااااا كــــــــــف !! رمشت جووري وهي تبعد عيوونهاا عن البنت وتنااظره !! وقفهاااا قبااله واعطاااااااااهااااا كـــــــــف ثاااني وهو بنيته يصحيهااااا من اللي هي فيه !! طااحت دمووعهااااا وهي تنااااظره .. وبدآت تصحى على وااقعهااا !! خاالد بعصبية : تبين طراااق ثاااني ؟؟ جووري وهي تشهق : خاالد ...البنت .. الدم .. ماااااتت .. لالا حرااام !! سحبهاا وهو يضمهاا لصدره : جووري اهدي !! تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !! سمعووو صرااخ رااشد .. التفتووو له وشاافووه شاال البنت وخرج !! خاالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صاار عليهااا !! هزت رااسهاا بالمواافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !! *************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " عـــــــــــند شـــــــــوق كاانت وااقفة مع ااسيل عند بواابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص وااحد يدخل .. ودخل مشعل عشاان يفهم الساالفة !! شووق وهي ترجع خصلات شعرهاا للورااء : ااسيل هو ماا قتل احد صح ؟؟ اسيل بقلق : ماادري ياا شووق ماادري دمعت عيوونهاااا : مستحيل يكوون حبيبي قااتل مستحيل !! ااسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زياادة !! طااحت دمعتهاااا : سلطااان مو مجرم .. هو قاال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بناات بس هذاا بسبب الخدم .. هو عااش مع خدم ومربيااات من غير ابوو وام .. اناا من زماان ماا احب الخدم !! حضنتهاااا اسيل : شووق يكفي !! شووق وهي تشهق : اناااا وعدته اني اكوون معااااه واعووضه عن حرماانه ليش يااخذوونه مني ؟ تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صيااح وهم يسمعوو صووت بنت !! حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ماا تفهم !! ابو حلا بحدة : حـــــــــــــــلا !! التفتت لأبووهاا وهي سااكتة وتهز رجلهااااا بقهر !! ابو حلا : مو كذاا الوااحد يتعاامل ؟ وجاالسه تكلمينه عربي كاانه يفهم !! حلا : كلمته ايطاالي ماا فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !! ابو احمد وهو ينااظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيهاا !! حلا : لا عمي ماا اعرفهاا !! ابو حلا : الحين صرت ماا تعرفي شي عن عمكِ سلطااان ؟؟ ابو احمد : حلا اتكلمي عشاان نعرف نسااعده !! حلا : وربي ماا اعرفهاا هذي كريستي ماا قاال لي عليهاا !! ااسيل : لوو سمحتِ !! التفتت حلا بااستغرااب : انااااا ؟؟ ااسيل : تعرفين سلطااان الــ ......... ؟؟ حلا : اايه هذاا عمي .. تعرفيه ؟؟ ااسيل وهي تمد يدهااا : اناا اسيل زميلته بالجاامعة !! حلا باابتساامه : هلا .. انااا حلا !! شووق صاارت تنااظرهااااا وتتذكر كلام سلطاان عن بنت اخووه !! اسيل وهي تآشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !! سلمت عليهاا حلا وعرفتهم على ابووهاااا وعمهاا ابو احمد .. وبدآوو يتكلموو بساالفة سلطااااااان !! خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !! اسيل بلهفة : هذاا مشعل !! وقف مشعل وهو يناااااظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطاان !! حلا بقلق : ااايش صاار على عمي ؟؟ شووق قلبهاا صاار يدق بقووة وهي تنتظر جوااب من مشعل !! مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصمااته موجودة على السكين اللي انقتلت فيهااااااا !! شهقت شووق وهي تحط يدهاااا على فمهااااا .. وحلا صاارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !! حلا وهي تصاارخ : اناا اعرف عمي هم كذاابين هو مستحيل يقتل ااحد !! ابو احمد : الله يهديك ياا سلطاااااان !! ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي مشعل : بنت ايطاالية كاانت زميلته بالجاامعة !! ابو احمد : وليش يقتلهااااااااا ؟؟ شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلهااااا !! كل العيوون توجهت لشووووووق !! توردت خدودهاااا وهي ترقع : سلطاان زميلناا بالجاامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !! حلا : صح لساانكِ عمي مو مجرم !! ابو حلا : طيب وشلوون جاات بصمااته على السكين ؟؟ وليش كاانت بشقته ؟؟ حلا بتفكير : احد قااتلهاا ولصق التهمة بعمي !! ابو احمد وهو يرفع حااجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟ حلا بثقة : عمي اناا ادرس محاماااة وصرت افهم بهالسواالف !! شووق بلهفة : اذا انتِ محاامية تقدري اطلعيه حلا بحسرة : لا ماا اقدر .. مقدر اكوون محاامية له لأني تووني ماا خلصت درااسة !! اختفى الآمل من وجه شوووووووق !! حلا : بس لازم اقاابل سلطاان عشاان اقدر افهم الساالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تسآله : انت شلوون دخلت ؟؟ مشعل : خويي يشتغل هناا .. بس ماا قدرت اقااابل سلطاان لأنه ممنووع احد يقاابله قبل ماا يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !! شووق : وش محكمته ؟ مشعل : سلطاان متهم بقتلهااا .. كل الآدلة تقوول كذاا بصمااته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجاامعة تشهد على علاقته معاااهااا !! حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم ااشووفه ولوو خمس دقاايق !! مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ماا اوعدكِ بس احااول !! وصل هذي اللحظة ناايف وبلهفة : وووووووووووين سلطااان ؟؟ حلا اللي تعرف ناايف : داااخل ممنووع نشووفه !! ناايف بعصبية : مو بكيفهم !! حلا : ناايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطاان ؟؟ ناايف : ليش ؟ حلا بنفااذ صبر : ابي اعرف بجرب درااستي على هذي القضية !! اتنهد ناايف وهو يقوول لهاا سالفة سلطاان مع كريستي !! حلا بتفكير : يعني كاانت علاقته معاهاا زينة ؟ ناايف : اايه !! حلا : يعني ماا عنده سبب لقتلهاا لأنه مو متهااوش معااهاااا .. هذاا اول دليل !! ناايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !! حلا : ااايش ؟؟ ناايف : هذاا حبيبهاا جوون اللي كاانت تبيه يغاار عليهاااا !! حلا : ايواا ايش فيه ؟؟ ناايف : بالفترة الآخيرة كاان يهدد سلطااان .. وهدد كريستي بعد !! حلا : حلووووووو هذاا دليل ثااني وانت بتكوون شااهد على هذاا التهديد !! ناايف : اناا اعرف ووين بيته برووح له !! حلا : اووكي بس انتبه !! ناايف بعجلة : اووكي !! خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !! حلا : هاااااااااه .. بشر مشعل وهو يااخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقاايق .. خويي راح يدخلك عنده !! حلا بلهفة : اووووكي !! اتوووجهت حلا لدااخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لهاا بااب غرفة وقاال لهاا معاهاا خمس دقاايق لأنه ماا يقدر يغطي عنهاا اكثر .. دخلت الغرفة وشاافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !! اتنهد .. اللي فيه كاافيه : حلا خلاص !! بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعهاااا : آسفة !! حاوول يرسم ابتسااامة .. وابتسم لهاا : اناا بخير !! هزت رااسهاا بالمووافقة : ايش صاار ؟؟ اختفت ابتساامته وهو يمرر يدينه على شعره : ماادري ياا حلا اناا مو فاااهم !! حلا : سلطاان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !! جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتهااا بشقتي بس كيف وصلت ماادري !! حلا : طيب الشرطة تقوول بصماات يدك موجودة على السكين ؟؟ هز رااسه بالمواافقة : ايه ادري شفت السكين معااهم وطبيعي تكون بصمااتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسهاا !! حلا بااستغرااب : ماا فهمت ؟؟ سلطااان : قبل لا ارووح الجاامعة قطعت تفااحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاااح ع الطااولة وخرجت من البيت !! حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيهاا التفااحة ؟؟ سكت وهو يهز رااسه بالمواافقة !! حلا بتفكير : يعني القااتل لبس كفووف بيده عشاان ماا يمسح بصمااتك واستخدم سكينك بقتلهاااا !! سلطااان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشاان التفااح بس ماا صدقووني !! حلا بقهر : المشكلة هناا ماا يااخذوو بالاقوااال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !! اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟ حلا وهي تنااظره : تتوقع من قتلهااا ؟؟ سلطاان بثقة : جووون !! حلا : قاال لي ناايف انه هددك بس هذااا مو دليل كاافي عشاان نتهمه !! سلطااان : حلا اناا ماا عندي اعدااء بالجاامعة .. وهو سوى كذاا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلهاا لأنهاا خاانته واتهمني لأني اخذتهاااا منه .. فهمتي ؟؟ حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟ سلطاان بسخرية : هذوول الاجاانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟ حلا وهي تهز رااسهاا بالمواافقة : معااك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟ دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منهااا تخرج عشاان ماا تسبب له مشااكل بشغله !! سلطااان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !! حلا : تـــــــم سلطاان : بنت بجاامعتي اسمهاا شووق بقسم الازيااء .. هي عندهاا اجازة الحين وما راح تجي الجاامعة عشاان كذاا ماا ابيهااا تعرف هذي السالفة ابداا .. يااليت ماا تخلين احد يخبرهااا لين ماا اخرج من هنااا !! ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجهاااااا ؟؟ باادلهاا الابتساامه : اايه !! هزت راسهاا بالمواافقة وجاات بتخرج بس وقفت وكاانهاا تذكرت : ايش ااسمهاااا ؟؟ سلطاان : شووق ؟؟ حلا وهي ترمش : هناا في وحدة اسمهااا شووق !! سلطاان بصدمه : احللفي ؟ حلا : والله ومعاهااا وحدة اسمهاا اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !! غمض عيوونه بقووة .. هو ماا صدقهاا ساامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟ حطت يدهاا على كتفه : سلطاااان ؟ فتح عيوونه : كيف جاااات ؟ ومن قاال لهااا ؟ رفعت كتووفهاا : ماادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تداافع عنك !! سلطاان وهو يرمش : داافعت عني ؟ حلا : اايه مو انت وهي حباايب ؟ سلطااان : يعني ماا صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟ حلا : لأ .. والقلق بوجههاا من خووفهااا عليك !! ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لهااااا .................... !! حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنااااا قريب !! الشرطي جااء مرة ثاانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ماا ودعت سلطااان !! ****************** Ksa عــــــــــــــند شــــــــــــذى كاانت تمشي وهي نااوية ترجع بيتهاا .. بس وقفت فجآة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبهااا .. تخااف ماا يفتح جوااله لبوكراا ويصير ينطبق عليهاا المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !! رجعت بخطوااتهاا وهي ترجع لبيت رااشد .. وقفت قبااال البودي قاارد : وين راح رااشد ؟ البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لهاا وينه فيه " : راح المزرعة !! ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليهااا .. طلبت منه يوصلهااا مزرعة راشد .. وصلهاا البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابواابهاا مفتووحة .. انتبهت لبااب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطوااتهاا ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبهاا يهدد شخص بمسدس .. ماا راح تسمح لحبيبهااا يحمل اسم قااتل !! صحت من افكاارهاا على صرااخ بنت .. انتبهت ليد حبيبهااا اللي استعد لأطلاق رصااصة .. ركضت وهي توقف قباال خاالد ودخلت الرصااصة جسمهااا .. غمضت عيونهاا بآلم وحركت يدهااا وهي تحطهاا على مكاان الجرح اللي سببته رصااصة حبيبهااا .. وطااحت على الارض !! حست فيه وبضربااته الخفيفة على خدهاا .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقاالت له ينتبه وغمضت عيونهااا وهي بين الوعي ولا وعي !! وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلهاا على السرير المتحرك ومشى مع الأطبااء بخطواات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العملياااات !! فتحت عيونهاا بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راشــ ... راشد ؟؟ راشد بقلق : شــــــذى ؟ شذى وهي تتنفس بصعوبة : امـــ .. امــــي و ..اخـــــو .. اخــــواتي .. امــــــاا .. امـــــــاانــــــه.. بــــــــر .. بـــــــرقبتك .. انـــــ .. انــــتبه لــــ .. لــــــهم !! سكت وهو ينااظرهاااا !! ابتسمت بآلم : آحـــــــــــــــــ .... آحــــــــــــــــــــــبك !! اعترفت بحبهاا له وعقبهااا غمضت عيونهاا وفقدت احسااسهاا بالحيااة !! دمعت عيوونه : شذى ؟ شذى : .......................... راشد وهو يضغط على يدهااا : شذى تكفين لا تتركيني !! وصلوو غرفة العمليااات والاطبااء منعووه من الدخووول !! جلس على كرسي الانتظاار وهو يمسك رااسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلهاا .. مو متخيل انهااا هي الحين دااخل بسببه !! حس بيد على كتفه .. رفع رااسه وشااف خاالد !! خاالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انهاا بخير ادعي لهاا !! هز رااشد رااسه بالمواافقة وهو يرجع يمسك رااسه بيدينه !! جلس خااالد على الكرسي قباااله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قاادرة تصدق اللي شاافته .. وكاانهااا بوااحد من الافلام الامريكية !! بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعااه خالد وجوري !! راشد بخووف : طمني ايش صار عليهااا ؟ الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لهاا بدم خسرت كثير من دمهااا !! راشد بعجلة : اناا بتبرع الدكتور : ايش نوع دمك ؟ قاال له رااشد نووع دمه !! الدكتور بآسف : ماا ينااسب دم المريضة جوري : انا مثل دمهاا اناا بتبرع التفتوو لهااا راشد وخالد بصدمه !! خالد وهو يناظرهاا : جوري انتِ صغيرة والحين انتِ تعباانه ما تقدرين !! راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع جوري : راشد وقف وهو يلتفت لهااا وينااظرهاا !! جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !! التفتت وهي ترفع راسهاا لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستااهل اتبرع لهاا بدمي كله وانقذهااا !! خالد : جـــــ .......... قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونهاا : لو ماا هي كنت خسرتك !! سكت خاالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشاان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبهاا ويشجعهاااا !! خالد وهو يمسكهاا من كتوفهاا ويضغط عليهااا : اناا اثق فيكِ .. خليكِ قووية !! ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منهاا دم .. خرجت ويدها على راسهاا وتتمايل بمشيتهاا !! انتبه لهاا خاالد .. وسرع بخطوااته وهو يمسكهااا : انتِ بخير ؟ هزت راسهاا بالموافقة وهي تجلس مع خاالد على كرسي الانتظاار !! مو قادر يتحمل الشخص اللي كاان بيقتله واقف الحين جنبه ويوااسيه .. والبنت اللي خطفهاا عشاان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمهااا !! راشد : جوري ؟؟ ناظرته وهي ساااااكتة !! رااشد بندم : انا آسف فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !! اتوجه راشد له ومعااه خالد اللي مااسك جوري لا تطيح !! الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس سكت الدكتور وهو ينااظرهم !! راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟ الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !! راااشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !! الدكتوور : ان شااء الله انهاا تصحى .. ادعوو لهاااا !! تركهم الدكتوور وراااح .. اماا رااشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صاار .. كل ذنبهاا انهاا حبته وجاات عنده عشاان اتنبهه بالخطر اللي راح يهااجم حيااته وانقلبت الاموور وصاار الخطر الحين على حيااتهاا !! خاالد وجوري كاانوو وااقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدواار بسبب الدم اللي انسحب منهاااا !! استآذن خاالد من رااشد وقاال له بيروح عشاان جوري ترتااح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !! ************** بــــــــــــــيت ابــــــــــــو ســـــــــــامي ابو ساامي بصرااخ : وشلوون صاار لهاا سااعاات غاايبة وللحين ماا تعرفوو عنهاااا شي ؟؟ ساامي بقلق : يبه هدي حاالك .. خاالد قاال لي بشووفهاا واذا لقااهاااا راح يتصل فيني .. واناا سآلت عنهاا كل الشارع والجيران وسآلت رااعي البقاالة بس مااحد شاافهاااا !! ام ساامي وهي تصيح : لقيت بنتي الآولى وهلأ خسرت بنتي الثانية آه يا رب ترجعهاا لي !! جيناااا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالكِ !! ابو ساامي : اتصل بخاالد اذا ماا لقااهااا برووح ابلغ الشرطة !! هز ساامي رااسه بالمواافقة وهو يتصل بخااالد !! جينااا وهي تصيح وتكلم نفسهاا " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! " ساامي : هلا خاالد ... ايش صاار معاااك .. لقيتهاااااااااااااا .. ووين كاانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتآخر انتظرك !! سكر الخط وباابتساامة رااحة : جووري مع خاالد الحين رااجعين اتنهدت ام ساامي برااحة وهي تحضن بنتهااااااا جينااااا اللي تضحك بوونااسة !! ابو ساامي : ووين كاااانت ؟؟ ساامي وهو يرفع كتوفه : ماادري .. قاال بس يووصل نعرف !! **************** عــــــــــــــند غـــــــــــــــلا سكرت الخط بعد مااا ودعت صديقتهاا اللي كاانت تكلمهاا على الجواال .. واخذت الشيبس الطاايح بالآرض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقهاا ولا كآنه احد يكلمهااا !! ووقف قباالهاا وهو يمنعهاااا من تكملة طريقهااا : غــــــــــلا !! غلا ببرود : ابعد ترى مو فااضية !! فيصل بعنااد : مو قبل ماا تسمعيني !! غلا وهي ترص على اسناانهااا : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !! فيصل وهو يطنش كلامهاا : انتِ مو متزوجة صح ؟ غلا ببرود : ماالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !! فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتكِ بس وربي غصب عني !! سكتت وهي تناااااظره !! فيصل وقت شاافهااا سكتت وهي تسمعه كمل لهاا ساالفة زواااجه من بنت عمه دااانه !! فيصل وهو ينااظر عيونهااا : وبس هذاا كل شي صاااار !! تجمعت الدمووع بعيوونهاا : تدري لوو قلت لي هذاا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !! فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحكِ بس كاان لازم اسووي كذاا عشاان تكرهيني وتنسيني !! غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟ فيصل : لأني ابيكِ ترجعين لي ابي اتزوجكِ وارتااح !! غلا بسخرية : وزوجتك داانه ؟ وابووك ؟؟ فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !! غلا : لا تترك بنت عمك عشاااني .. لأني اناا بتزوج ريااااااان !! فيصل بقهر : اناا راح اطلقهاا لأنهاا خاانتني مع ريااااان !! رمشت بصدمه : مع ريااان ؟؟ فيصل : اايه .. غلا اناا ادري انك تحبيني ورياان كاان يحب دانــ ........ !! قااطعته : لا تكمل .. اناا اعرف عن رياان كل شي !! فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟ مقهوورة لأنهاا ماا تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !! فيصل : غــــــ ......... قااطعته : فيصل خلاص احنااا بمكاان عاام .. ابعد وخليني ارووح !! فيصل : بس اناا آحبكِ !! غلا : انت اللي تركتني بآراادتك .. واناا ماا راح اسووي مثلك واترك رياان !! فيصل : قلت لكِ غصب عني تركتك !! غلا : قلبي اللي رجعته لي صاار ملك رياااااان !! سكت وهو ينااظرهاا بآلم .. سمع رنين جوااله .. سحبه من جيبه وهو يجااوب !! فيصل بضيق : هلا .. ايواا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صاار ؟؟ اووكي جااي الحين !! فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معااكِ ماا خلص بس لازم اروح الحين اعطااهاا ظهره ومشى !! غلا : فيصل ؟؟ التفت لهااااا وهو ينتظرهاا تكمل كلامهااااا !! غلا : عسى ماا شر مين بالمستشفى ؟؟ فيصل : داانه تعبت شووية واخذووهاا المستشفى !! ابتسمت : انتبه لهااااا وانسااني لأنه كلامناا خلص !! اعطته ظهرهاااااا وهي تكمل طريقهااااا .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !! ***************** عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد ووقف السياارة والتفت لهاااا وشاافهاا ناايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لهاا ويفتح البااب من جهتهااا .. شاالهاا بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سااامي !! فتح ساامي الباااب وبخوووف : وشفيهاااااااااااااا ؟؟ خاالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعهاااا غرفتهاا !! هز ساامي رااسه بالمواافقة .. ودخل خاالد البيت .. اتوجه خاالد لغرفتهاااا وهو يدخل ونزلهااا على سريرهاااا بشويش وهو يغطيهاا زين !! شااف ساامي يآشر له .. مشى وهو يوقف قبااله : نعم ؟ ساامي بهمس : ايش صاار ؟؟ خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كاانت بتروح البقاالة واتصلت خويتهااا وقالت لهاا انهاا بالمستشفى .. جووري رااحت لهاااا !! ساامي بااستغرااب : من خوويتهااااا ؟؟ خاالد : ماادري .. بس صاار لهاا حادث وجوري اتبرعت لهاا بدم !! ساامي : ايشششششششششش ؟؟ خاالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟ بعد يد خاالد عن فمه : شلوون تخليهاا تتبرع ؟؟ خاالد وهو يتنهد بتعب : خلاص ساامي تعرف عنااد اختك !! انتبه لتعب خاالد : طيب خاالد : اناا بجلس عندهاا الحين !! ساامي وهو يتوجه لخاارج الغرفة : اووكي .. اناا برووح اطمن اهلي !! خرج ساامي .. وخاالد اتوجه لهاا وهو يجلس جنبهاااا .. شااف آثاار يده على خدهااا بسبب الكفووف !! مرر اصاابعه على خدهااا وبهمس : آسف حبيبتي بس كاان لازم اسووي كذاااا !! حست بيد داافية تتلمس خدهااااا .. فتحت عيوونهاا وشاافته !! جووري ببحة تعب : خاالد ؟ خاالد : لبيه !! جووري : خليك بجنبي لا تتركني !! خاالد : ماا رااح اتركك ناااااامي وارتااحي !! راحتهاا بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسااار وهي تآشر بيدهااا على جهة اليمين الفااضية : اجلس هنااااا اتحرك وهو يلبيهاااا ويجلس جنبهااااااا !! رفعت نفسهااا وهي تقرب له وتحط رااسهااا على صدره : خاالد اناا خاايفة !! ضمهاااا لصدره وهو يسند ظهره على المخااااد : لا تخااافين واناا معاااك !! اندفنت بحضنه اكثر وهي تحااول تنسى اللي صااااار .. وغمضت عيوونهاا بتعب وهي ترجع تنااااااااام !! **************** ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا " عقب ماا خرجت حلا من عند سلطاااان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تااخذ تفااصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !! شووق بلهفة : شفتيه ؟ نااظرتهاااا حلا باابتساامه : ايه هو بخير لا تقلقي !! وصل هذي اللحظة ناايف وهو يتنفس بسرعة !! حلا : ايش صاار ناايف ؟ قاابلته ؟ ناايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجاامعة ولا ببيته !! ابو حلا : ايش قاال لك سلطاان ؟؟ حلا : يبه هوو مااله شغل بقتلهااااا !! ابو احمد : وبصمااااته ؟ حلا : السكين عليهاا بصمااته لأنه استخدمهاا بتقطيع تفااحة !! مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشاان نثبت برااءته ؟؟ حلا : اناا سآلت الشرطة وقاالوو لي الجريمة صاارت السااعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشاان نثبت انه هو ماا كااان ببيته بهذاا الووقت !! شووق : بهذاا الووقت كاان معااي !! حلا : صدق ؟؟ شووق : اايه خرجناا من الجاااامعة ورحناا المطعم اكلناا وبعدين وصلني ورااح بيته !! ناايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجاامعة .. وسلطاان قبل لا يقاابل شووق شااف كريستي بالجاامعة واتكلم معاهااا عاادي !! حلا بقهر : الاقواال ماا تكفي .. لازم دليل انهم كاانوو بالمطعم !! ابو احمد : ابو حلا خليناا نروح نكلم معاارفناا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !! ابو حلا وهو يتنهد : يلا حلا : اناااا ببقى هناااا !! ابو حلا : برااحتكِ راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>> ناايف : اناا برووح ادور على هذااا جوون الله يااخذه !! مشعل : واناا بروح معاااك .. اسيل تعاالي معانااا !! اسيل : اوكي يلا شووق شووق : اناا ببقى مع حلا ماا بتركهاا لوحدهااا !! اسيل : بـــس ..... قاطعتهاا حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخاافين عليهاا معااي !! اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !! راحوو ناايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليكِ ويقوول انه هو يحبكِ واول ماا يطلع بيتزوجكِ !! دمعت عيوونهاا وهي تتخيله يقوول لهاا هذاا الكلام !! حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت برااءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ماا فيه جريمة كااملة !! شووق : يااااااااا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ماا راح يتركه لوحده !! ابتسمت لهاا حلا : يلا خليناا نرووح شووق : ووين ؟ حلا : بنرووح بيت سلطاان يمكن يطلع لناا دليل !! هزت شووق رااسهاا بالمواافقة .. وركبت بسياارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطااااان !! وصلوووو .. وقفت حلا سياارتهاا وراء سياارة سلطاااان !! شووق وهي تنزل : هذي سياارة سلطاااااان ؟؟ حلا : اايه ادري !! شووق قربت من السياارة وهي تنااظرهاااا !! حلا بعطف : معااي المفتاااح !! شووق بلهفة : اابيه حلا وهي تمد لهاا المفتااح : تفضلي ؟ اخذت شووق المفتااح وهي تفتح السياارة وتجلس مكاانه وتتنفس عطره !! حلا : اناا بطلع بيته !! هزت شووق رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر سياارته .. وتتذكر حركااته بالسوااقة !! طااحت عيوونهاااا على الكيس جنبهاااا .. سحبته وشاافت دااخله سجااير واغرااض للبيت .. لفت انتبااههااا شي دااخل الكيس .. حست بالآمل دااخلهااا رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !! حلا اللي كاانت وااقفة وتنااظر بااب البيت بقهر .. ماا تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت البااب بالشمع الأحمر !! سمعت صووت شووق : حــــــــــــــــــلا التفتت لهااا : هلا ؟ شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضهااا : عندي دليل انه سلطاان ماا كاان فيه السااعة 3 !! حلا بلهفة : وش دليله ؟ شووق : وقت كناا بالمطعم وطلب الحسااب !! حلا بحمااس : ايوااا شووق : سلطان اعطى الناادل بطااقة عشاان يسحب فلووس .. والناادل سحب فلووس من بطااقة سلطاان واعطااه الفااتورة .. وسلطاان وقع على الفااتورة !! حلا : ايوااااا وبعدين ؟؟ شووق : وش بعدين .. الفااتورة فيهاا التااريخ والسااعة وتوقيع سلطاان وكل شي !! حلا بوناااااااااااااااااسة : ايواااااااااااااا فهمت .. اختفت الونااسة من وجهها : بس الفااتورة يمكن سلطاان رمااهاااا !! شووق وهي ترفع الورقة بيدهاا : هذي فااتورة المطعم لقيتهااا بسياارة سلطاان .. وهذي فااتورة ثاانية لأغرااض اشتراااهم من سوبرمااركت !! حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقرآهم : ياالله هذاا دليل كاافي انه مو هو اللي قتلهاااا رفعت رااسهاااا عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله توردت خدود شووق : انتِ ماا لقيتِ شي بشقته ؟ حلا بقهر : البااب مسكر بالشمع الاحمر !! شووق بشجااعة : اعطيني المفتاااح حلا بااستغرااب : ممنوع ندخل !! شووق : مو بكيفهم حلا وهي تنااظرهااا : على قوولتك مو بكيفهم اتقدمت حلا بخطوااتهاا وهي تفتح بااب بيت سلطااااان !! ودخلوو بشوويش وبخطواات هاادية .. شاافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكااان جثة كريستي !! شووق قلبهاا دق بقووة وهي تتذكر ووقت كاانت هنااا وهو مريض !! شووق وهي تكلم نفسهاا وتنااظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !! طااحت عيوونهاا على شي يلمع بالارض .. مدت يدهااا عشاان تااخذهااا بس صووت حلا وقفهااا : لا تلمسين شي !! التفتت شووق وهي تنااظرهاااا : ليش ؟ حلا : ماا يصير نلمس شي بمكاان الجريمة .. عشاان اذا كاان في بصماات للقااتل ماا تختفي !! شووق وهي تآشر بيدهاااا : هذي حلقة كريستي صح ؟ حلا وهي تنااظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا شووق وهي ترمش بااستغرااب : وش عرفكِ ؟؟ حلا بتفكير : هذاا النووع من الحلق يستخدمووه الشبااب الاجاانب مو البنااات !! شووق : الحين الشبااب تلبس حلق ؟؟ حلا : اايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟ شووق : ماادري اناا ماا اعرفه !! حلا : شووق خليناا نخرج .. لازم نسآل ناايف اذا كاان جوون يلبس حلق واذا تآكدناااا بنروح الشرطة وبكذاا يكون عندناا دليلين .. الفااتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطاان كاان معاكم بالجاامعة !! شووق : طيب ماا بنااخذ الحلقة معاناا ؟؟ حلا : لا .. عشاان ماا تصير بصماتنااا عليهاا .. الشرطة لازم تااخذهااا شووق : يلا اجل ****************** يتبع >>>>>>>>>>>>
| |
|
| |
| بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني | |
|