| بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 05:09 | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم/ومسائكم ورد وياسمين
حبيت انزل لكم رواية من نسسج خيييآآلي
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي للكاتبة :Broken Dream R3
بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي
ودي أشـمّ أنفـاس عـطـر الرياحـيـن زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي
خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا مجَانـيـن أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي
إيـه اثملينـي بالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي
تدرين لااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟ إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، و اتركيـنـي
انتظروني بالبارت الأول | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 05:10 | |
| الــبـــارت الأول ksa كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الأبيض الكبير وسرحانة في خيالها قطع عليها افكارها صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤم روحي " يتصل بك ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا بأحلى غلا غلا بصوت متقطع : جــ جــو جووري نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟ غلا وهي تشهق وتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولا غلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة الطريق وأكون عندكِ بس أنتِ لا تبكين وأهدي غلا : أوكي بس لا تتأخرين تكفين جوري بقلق : اوكي ما راح اتأخر سكرت جوري من غلا وهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم للمستحيل " قطعت جوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدة تشوف التلفزيون جوري : هاي مامي أم الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> أم الجوري سورية جوري : بروح عند غلا أم الجوري : هلأ ؟؟ جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي أم الجوري : باي وديري بالك ع حالك طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا .... ********** نروح لأفخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال...." من أفخم وأكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة وأسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عن هالعائلة......... بداخل هذا القصر وبأحد الأجنحة كان جالس بغرفته الكبيرة الواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من أفلام "جاكي شان " قطع عليه متابعته رنين جواله رد : هذا وقتك تدق !! ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟ ريان وهو يتنهد : قلت لك تعال بعدين اقولك كل شي خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير وأكون عندك ريان : انتظرك . سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابل أخته ندى وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكمل نزوله ندى : خالد وين رايح ؟؟ خالد : مالكِ شغل وطلع ركب سيارته الجيمس وانطلق فيها بأقسى سرعة ... ********** دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراها بكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : أوووووف وبعدين مع الملل ؟ أختها نوف بشهر العسل مع حبيبها وأختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الأربع سنين وأخوها خالد دائما مب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل .... طاحت عينها ع لاب توب صار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللاب توب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل اللي عندها أوف لا ين !! ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟ وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولا عمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى " ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودة بالشات ( هلا قطرة ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة ... هااي ...الخ ) طقطقت بسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات .. ********** صوت جوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة وبصوت نايم ردت : هلااا وجدان بصريخ : كلللللووووويش أخيرا رديتي !! كشرت شوق : وجع أن شاء الله ترى أذني أبيها وجدان : ليش حضرتكِ ساعتين عشان تردي ؟؟ شوق : والله كنت نايمة وحضرتكِ ازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟ شوق بإبتسامة : لأ وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !! شوق : أولا اسمي شوق مو شوشو خربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك ؟؟ وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفك عليهن شوق بتفكير : ممممم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟ وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات ! شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك ان شاء الله وجدان : انتظركم شوق : بأمان الله وجدان : بحفظ الرحمن ********** ksa بقصر وزير ال ..... كان جالس ع وحده من الكنب الموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللي يعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريـــال !! هي بصدمه : عشره ؟؟ راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟ هي بدون تفكير : موافقه بس ترسل الفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهم غير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك هي وتبغى فلوس باي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟ راشد بخبث : الليله هي : اوكي الليله اكون عندك راشد : انتظركِ ********** مـــــــالــيـــزيا بأحــــد الفناادق الــراقـــيــه نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص سعود وهو يناظرها بحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟ نوف بخجل : سعووووود قـــــرب منهاا سعود وهو مو قادر يقاوم خجلهاااا ^-^ ********** ksa كانت بداخل السيارة مع السواق وبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت تبكي ؟؟ فجأة لقت السواق وقف السيارة !! جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة ! السواق : ماما هاد في سيارة وقف قدام مال أنا كيف هادا يمشي ؟ جوري بعصبية أكثر : ماما بعينك فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشي وسادة عليهم الطريق . ********** خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتك تتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييييه أنت !! لف خالد ع الصوت : نعمممم خير ؟؟ تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسن منها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها ..... ********** بعد ما انتهت من مكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها ندى : هلا شوق : هلا بك زود كيفك ؟ ندى ببرود : عايشة شوق باستغراب : ندى وشفيكِ ؟؟ ندى باندفاع : يا اختي الملل راح يموتني !! شوق بضحكة : ههههه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمة واقتل لك الملل !! ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟ شوق بابتسامة : بنت خالتي وجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟ ندى : .............. شوق باستغراب : ندى ؟؟ ندى : .............. شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين ؟؟ ندى : .............. شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى ********** <<<<<< تابع البارت الأول | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 05:11 | |
| خــــــــــالـــــــــــد مازال واقف بمكانه وعيونه متعلقة بجوري وهو يسأل نفسه من وين طلعت هذي الحورية ؟؟ من وين جايبة هذا الحلى كله ؟؟ صار يطالع السما يمكن صار الليل وطلع القمر ^-^ بس السما زرقا والشمس مازالت بوسط السما ومازلنا بوقت العصر ..... ( الجوري .. 18 سنة .. البنت الوحيدة بعائلة ابو سامي .. هذي البنت آية من الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيل عيونه من عليها .. شعرها اسود طويل عاملة فيه خصلات بنية مطلعه احلى ..عيونها ملونة اخضر مع بني.. رموشها طويلة وكثيفة نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتجذبوو وجهها طفولي وبريء وبشرتها بيضاء وصافية وخدودها محمرة من اشعة الشمس خشمها صغير وشفايفها توت جسمها مثل عارضات الأزياء .. وتكره كل الشباب لأنه بنظرها كلهم كذابين ويلعبون بمشاعرالبنات وما تثق فيهم .. كرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لأحد صوتها في بحة ويشبه الأطفال اقرب شخص لها غلا ....) ********** الـــجــــووووري واقفة بمكانها ومتنحة بخالد راح فكرها انه الشعب الامريكي انتقل ع السعودية .. بس كيف امريكي يتكلم سعودي ؟؟ هي متأكدة أن خالد تكلم عربي وقال لها " نعم خير " !!!! ( خالد .. 24 سنة .. الشب الوحيد بين ثلاث اخوات بعائلة ابو خالد .. وسيم مرررره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه واسعة ولونها الزيتي يسحر..واللي محلي أكثر غمازاته الواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية مغرور ويكره جنس حواء لأنه يشوف فيهن دلع زائد ودموعهم ع خدودهم ع اتفه الأسباب^-^ فيه حنان ورومانسية بس ما يحب يظهرهم غير في أوقات محددة !! هو المتكلف بشركات العائلة بسبب ذكائه وخبرته ودراسته ببريطانيا والكل يحترمه ويحسب له الف حساب .. يكره اي شخص يغلط معه بالكلام إذا عصب الكل يتجنبه وإذا كان رايق الكل يستغل روقانه ويتميز بصوت حلووو بالغناء واقرب شخص له ريان ... ) الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عن العصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟ تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونك ضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !! عصبت الجوري من كلامه وردت بعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنح بمكانك !! ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟ انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذا الناقص أخذ رقمك !! استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائما البنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه . خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلمي خالد ابن عائلة ال ..... انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوت السواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح ! جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطق هنا بالحر ؟؟ مات خالد من الضحك ع كلامهااااا ^-^ طالعته جوري بنظرات غضب وطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها . وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايش بتسوي !! جوري : هاي مامي ... أنتي اتصلتي بالسواق؟ .... طيب شو بدك بالسواق هلأ ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟ باي . كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلب توها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق من كلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !! قطع عليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي راح السواق عنها وهي كانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم ؟؟ خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟ جوري : أنت مـ كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كان ما رديت ؟ بدري ؟ ... صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيب سيارتي الثانية بسرعة ... وربي اذا بتتأخر اوريك !! قـــال له على مكانه وقفل الخط ..... جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟ خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !! تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالد وجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة لفت عليه جوري : أووف نعم ؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي ؟؟؟ خالد ببرود : ما ابي شي منك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!! ابتسمت جوري ع كلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!! انجن خالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليكِ وأبيكِ بسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !! جوري بسخرية : مشكووور والله ما تقصر خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس وصلت السيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالد وراح يصلح الجيمس .. ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتي اوصلك ؟ جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شباب ما اعرفها !! خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات من شعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟ انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشان اوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟ قربت جوري من شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عندي قاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له مع السلامة .. أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوح الهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مب بنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية . طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بس شالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها ع مكانها ... ********** عــنــد شـــــــــــــوق شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى ندى وهي خايفه من صراخ شوق : وشو ؟ شوق بخوف : شفيكِ ما تردين ؟ ندى بضحكه : آسفه والله نسيتكِ بس جالسه ع النت وانشغلت . شوق بعصبيه : وتضحكين بعد يا حماره خوفتيني مالت عليكِ أنتِ والنت ندى وهي كاتمه ضحكتها : آسفه والله ما اكررها ايش كنتِ تقولين ؟ شوق ومازالت معصبه : عشان اذبحكِ إذا كررتيها ، كنت اقولك بنت خالتي وجدان مسويه جمعه بنات بوكرا تبين تروحي ؟ ندى بفرحه : طبعا ابي اروح خلي اروح هالملل شوق : اوكي بوكرا تكوني جاهزه بمر اخذك ندى : أوكي قلبي شوق : يلا اقلبي وجهك روحي عالنت حقك ندى بضحكه : اوكي قلبوو باي شوق : بايوووو ( نــدى أخت خالد .. 18 سنه .. بشرتها بيضا تشبه خالد بعيونهاا الزيتيه شعرهاا بني فاتح لحد اكتافها جسمها خيال وطولها متوسط ..... طيوبه ومرجوجه وتكره الغرور .. تحب السفر والطلعات ^-^... وراح نتعرف عليها أكثر مع الأحداث .... ) ( شوق أخت ريـــان .. 18 سنه ..شعرها جالكسي عيونها رماديه مكحله وتتميز برموش كثيفه بشرتها تميل للبياض جسمها يجنن خاصه خصرها ^-^تحب الروايات ... عنيده وكتومه .. متعلقه باخوها وتتمنى يكون عندها أخت ... ما عندها ثقه بأحد ... ) ********** رن جرس الفيلا واعلن وصول جوري جوري : هاي سوني <<<< اسم الخدامه الخدامه سوني : هلوو مداام جوري : وين غلا ؟ الخدامه سوني : مدام غلا فوق في غرفه طلعت جوري الدرج درجتين درجتين وصلت غرفه غلا وهي تلهث فتحت الباب وانصدمت من منظر غلا .. كانت جالسه بوسط السرير وعيونها منتفخه وخشمها احمر من كثر البكي وقاعده تسمع اغنيه ماجد المهندس " مالقيتش الا انا " ودموعها اربع اربع .... ما لقيتش إلا أنا بقى يعني خلاص الدنيا بحالها ضاقت بيك ما لقيتش إلا أنا ليه بتضيعني وأنا اللي مليت الدنيا عليك كل أيامك أنا عيشتهالك كل أحلامك أنا كملتهالك كل دمعة أنا كنت ببكيها بدالك وكل فرحة لوحدك إنت سبتها لك وحكايتنا اللي احنا ياما عشنا بيهم جاي تقول لي دي حكايات راحت عليهم ناس كتيرة عشانك إنت باضحي بيهم ليه تخلي شكلي مش حلو بعينيهم ما لقيتش إلا أنا ضيعت عليك من عمري ومن أحلامي كتير ما لقيتش إلا أنا سبتني ومشيت ونسيت ويا ليت كان فيك الخير دخلت جوري الغرفه وتقدمت لمكان غلا وبقلق : غلا حبيبتي وشفيكِ ؟ ارتمت غلا بحض جوري وصارت تبكي وتشهق لمتها جوري بيدينها وصارت تمسح ع شعرها : بس حبيبتي أهدي وقولي لي و شفيكِ ؟ ابتعدت غلا عن جوري وهي تجاوب بكلمات متقطعه : تـ تـ ـر كـ ني قـ قـال ما يبيني ..وزادت بكى جوري بهدووء : فيصل هزت غلا راسها بالايجاب واستمرت بالبكاا طفت جوري المسجل ولفت ع غلا : قومي غسلي وجهك وتعالي قولي لي وش صار بالضبط ؟ استجابت غلا لجوري وقامت غسلت وجهها ورجعت لجوري وآثار الدموع مازالت على وجهها البريء جوري : الحين قولي لي وش صاار ؟ غلا والدموع بعيونهاا : اتصل امس وقال لي بوكرا ملكتي على بنت عمي وما ابيك تتصلي بي واحذفي رقمي مثل ما انا بحذف رقمك وانسي واحد اسمه فيصل ورجعت دموعها تحرق خدودهاا وصوتهاا راح من كثر البكاا : الـ ـيـ و و م مــ مــلكته الجوري : ...... غلا وهي تطالع جوري بنظرات رجاء وحزن : جوري تكفين قولي له اني ابيه .. هوو لي أنـــــا ! هو قال يحبني ليش يتركني ؟؟ وزاااااااادت بكااااا ...... جوري عورها قلبها على تؤم روحها : غلا حبيبتي دموعك غاليه ، أنت الف واحد يتمنى نظره منك . غلا : بس أنا أحــــــبـــه جوري : اللي ما يبينا ما نبااه غلا بعناد: بس أنا ابيه ، مقدر اعيش بدونه ، مقدر ما اسمع صوته كل يوم ! صرخت جوري بعصبيه : غــــــــــــلا طالعتها غلا بخوف من صريخها ووقفت بكاا جوري تكمل بعصبيه : أنت متى بتفهمين أن الشباب كلهم كذابين ؟ متى بتستوعبي أن ما في شب يرتبط ببنت كلمها ع الجوال ؟؟ غلا : ...... جوري تكمل : كنت متأكده من هذي النهاايه ! وانا ايام وليالي اقولك لا تكلمي ولا تحبِ احد ، بس انتِ عنيده كنتِ تقولي فيصل غير الشباب .. فيصل ما يكذب علي .. فيصل يحبني .. ما سألتي نفسك ليش ترك حبكِ وملك ع بنت عمه ؟ غلا ودموعها اللي رجعت وقفت رجعت سالت ع خدها : قال مو واثق بي ! قال اني اكلم عشره غيره ! بس انا والله ما اكلم غيره كملت وهي تشهق : قال بنت عمه اشرف مني لأنها ما اتكلم شباب ، جوري كلامه قتلني وربي قتلني ..... غطت وجهها بيدينها وانهارت بكاا ضمتها جوري لحضنها وهي تهدي فيها غلا بصوت رايح : ابي انتقم منه ! ابيه يندم ع الساعه اللي فكر فيها يتركني ويجرحني !! جوري بهدوء : ولا يهمك راح ناخذ حقك منه ، راح يدفع ثمن دموعك وثمن كذبه ، بس انتِ اصبري وكل شي بوقته حلوووو !! ارتاحت غلا لكلام جوري وما حست بنفسها غير وهي بسابع نومه ..... ( غلا .. 18 سنه .... البنت الوحيده لأهلهاا وتكون بنت خالة الجوري وبنت عمها بنفس الوقت " يعني ام غلا سوريه "... تشبه جوري ببشرتهاا البيضاء ووجها البريء ... شعرهاا اسود سواد الليل وعيونهاا ازرق غامق وفيهم لمعه تجذب ... طولها وجسمها مثل جوري .. تحب الحب وتحب تعيشه رومانسيه وفيها شويه عناد .. واذا اعجبت بشب لازم تاخذ رقمه بأي طريقه ^-^ بس من اول ما وقعت بحب فيصل ما كلمت ولا شب بعده .... كرامتها ودموعها غالين عليها بس احيانا الظروف تترك للدموع الحريه بالسيلان مثل ما صار مع غلا !! .... ) ********** في النادي كان جالس ع طاولة قريبة من المسبح ولابس برموضا اسود وصدره عاري ويردد كلمات أغنية " راحت " وقلبه يتألم من الجرح اللي بداخله .... راحت ولا علمتني حتى ولاكلمتني بايدينها للعذاب والسهر سلمتني يعني نست من أكون وكيف حالي بيكون عشان بس تعرفون وش قد هي ظالمتني راحت وأنا اسأل وراها ودموع عيني تهل معقول للحد هذا أنا فراقي سهل؟؟ ما تدري إني أبيها وقلبي تعود عليها وعشت مخدوع فيها الين ما المتني لو قلت بأندم أحس حرام فيها الندم لأني ما شفت منها غير التعب والألم وإن كان هذا جزايا على جروحي وعنايا بابعد وربي معايا وأنسى إنها عذبتني قطع عليه جلوس خالد مقابله : سلاااااااااام طالع فيه ريان وعيونه مليانه حزن وضيق خالد باستغراب : وشفيك ريان ؟؟ ليش كل هالحزن والضيق ؟! ريان : أول مرة يا خالد اكتشف اني غبي ! ناظره خالد باستغراااااااااااااااااااااااااب !!! كمل ريان بسخرية : كذبت عليه خدعتني واوهمتني بحبهاا ؟ خلتني اتعلق فيهااا ؟ وآخر شي تركتني وقالت لي بكل برود اليوم ملكتي !! خالد بصدمة : داانه ؟؟؟ ريان وهو يتنهد : ايواا داانه خالد : وليش سوت كذااا ؟ وهي تحبك وتموت فيك ودووم محرقة جوالك باتصالاتها ؟؟!! ريان بابتسامة سخرية ع اللي صار : قالت لي كنت اتسلى ؟ وتبي توري صديقاتها وتوريني ان يمكن ينضحك ع شباب عائلة ال .... اللي رافعين خشمهم ؟؟؟ خالد عصب كل شي ولا ولد عمه والعائلة : والله لأوريها ! هذا الناقص بنت تلعب وتتسلى بعائلتنا ؟ ريان بضيق : المشكلة اني احبهاا جد وما اقدر اعيش بدونها !! خالد : ريان انا اعرفك قوي وما يهزك شي ، لا توقف حياتك ع بنت ما تستاهلك ، والبنات حولك كثير وكلهن يبونك ؟؟ ريان : بس أنا ما ابي غير دانه ! خالد ببرود : يا اخي لا دانه ولا غيرها ! عيش حياتك بدون البنات ودلعهم وصدقني بيكون طعم الحياة أحلى ؟ قام ريان من الكرسي بعصبية لدرجة طاح الكرسي ع الأرض ورمى نفسه بالمسبح وصار يفرغ كل عصبيته وضيقه بالسباحة لدرجة هلكت عضلاته وصار يلهث ودقات قلبه تسارعت من التعب ..... خالد بعصبية وبصوت قوي : ريــــــــــــــــاااااااااان وقف ريان سباحة وناظر خالد وهو يلهث ويجمع انفاسه خالد : كافي يا اخي ارحم نفسك اسند ريان جسمه ع حافة المسبح وغمض عيونه وبدا يسترخي جسمه بعد الجهد والتعب اللي قام فيه ..... بعد عشر دقائق فتح عيونه بصدمة وكأنه ما صدق اللي قاله خالد : وش قلت ؟؟ ضحك خالد وهو مستانس أن بدأ يطلع ريان من حالته : اقول لك اليوم عرضت رقمي لبنت ! ريان ومازال مصدوم : أنت خالد ابن عائلة ال .... عرضت رقمك لبنت ؟ خالد وهو مازال يضحك : وشفيها ؟ دائما البنات هم يعطوني الرقم قلت اجرب انا اعطي الرقم ! طلع ريان من المسبح واخذ المنشفة وصار ينشف جسمه من قطرات الماء ولف ع خالد وابتسم : ومن هذي البنت اللي جابت راسك ؟ خالد بابتسامة : ومن قال انها بنت ؟؟ ريان باستغراب ونسى سالفة دانه : اجل ؟؟ خالد وابتسامته زادت : ملاك مو بنت صفر ريان وهو يضحك : خالد يعترف بجمال امرأة من وين اليوم طالعة الشمس ؟؟ ابتسم خالد وبدأ يحكي لريان عن جوري واللي صار بينهم ( ريـــان ..24 سنة ..ولد عم خالد وما عنده غير اخت وحدة شوق^-^ .. يخقق بشعره الاسود الطويل لحد رقبته وعيونه الرمادية ..جسمه رياضي ويساعد خالد بشركات العائله ..فيه شويه غرور وعنده غميزه وحده بخده اليمين .. حنون وروماانسي وراعي بنات ومن بين كل البنات حب دانه اللي خدعته بحبهاا مع الاحداث توضح شخصيته أكثر ^-^ ) ********** مـــــــالــيـــزيا سعود وهو يمرر ورده حمراء ع وجه نوف :حبيبتي قومي نوف وهي مو شبعانه نوم : اممممم سعود وهو يقرب منها ويحاوط خصرها وبهمس : ما شبعتي نوم ؟ نوف وهي تفتح عيونها وبدلع وهي تاخذ الودره منه : لا ما شبعت ذااب سعود بدلعهاااا وقرب شفايفه من شفايفها وعاش الجوو ^-^ ( نـــوف أخت خالد الثانيه .. 22 سنه .. شعرهاا كثيف كيرلي لونه بني عيونها زيتيه خشمها صغير وفمها صغير كل ملامحها نااعمه ..خجوله وتحب الأفلام ... وتموت بشي اسمه سعوود ^-^ ) ( سعوود ..28 سنه .. حنطي البشره شعره اسود عيونه عسليه ناعسه .. جريء وحنوون ورومانسي.. يحب البزران واذا عصب ما يعرف امه من ابوه ^-^يشتغل بشركه ابو خالد وفي يوم جاء لبيت أبو خالد عشان يعطيه اوراق للشغل وشاف نوف بالصدفه وحبها وتزوجها ^-^ ) نهاااااااية البارت الأول
اتمنى قراءة ممتعة للجميع لا تحرموني توقعاتكم | |
|
| |
oOo استغفر الله oOo
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 64 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 07:33 | |
| اووووووووف ليش كييذا ليييش
يلا كملي ولاا بعدين اعضضضك | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:07 | |
| الــبــارت الثاني عــــند غـــــــلا صحت من نومها وراسهاا مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء.. دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص ... خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه جوري بابتسامه : تقبل الله جلست غلا جنب جوري وبهدوء : منا ومنك ، وين كنتي ؟ جوري : نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها غلا : اهاا انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل جوري : غلا غلااااا سرحاانه : ........... جوري بصوت عاالي : غــــــــــلالالالاااااااااااااااااا نقزت غلا بمكانها : وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟ جوري : وين سرحتي ؟ غلا بهدووء : وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها جوري بضيق : خلاص حبيبتي انسيه هزت غلا راسها وظلت سالكته جوري بابتسامه : حزري فزري من شفت اليوم ؟ غلا ببرود : من ؟ جوري ومازالت مبتسمه : خالد ابن عائله ال ....... طالعتها غلا بصدمه : كذاااابه احلفي ؟ جوري وهي تضحك : والله شفته اليوم غلا وهي مازالت مصدومه : خالد ابن عائله ال ... ما غيره ؟ اللي البنات تتكلم عنه وعن جماله ؟ هزت جوري راسها بالايجاب وهي مازلت مبتسمه غلا ونست سالفة فيصل : وكيف كان شكله حلو ؟ جوري بابتسامه وهي تتذكر ملامحه : ملاك غلا بحماس : وكيف شفتي ؟ وشلون قابلتيه ؟ تكلمت معه ؟ كان معه ولد عمه لأنه كمان يقولو عنه حلوو ويخقق ؟ جوري بضحكه : شويه شويه كل هذا بجاوبك ؟ وشو هو تحقيق ؟ غلا بابتسامه : لا بس متحمسه ابتسمت جوري لأنها قدرت تطلع غلا من حالتها وبدات تحكي لها عن خالد ...... ********** في مكان ثاني الأصوات العاليه عامة المكااان والفرحه ما تركت مكاان للأحزان والشارع منتشره فيه الزينه والأضاءة بأشكال مختلفه والفيلا من داخلهاا مملوءة بالورد وانواع الطعام المختلفه ..... الخ أبو دانه : نادي دانه المعرس يبي يشوفهاا أم دانه بفرحه : الحين أناديهاا كاانت جالسه مع صاحبتهاا والضحكه ما فارقت وجهها ساره بهمس : وش صار بريان ؟ دانه بضحكه : سحبت عليه ساره :والله أنك هبله كان القمر بين ايديكي وضيعتي ! دانه بدلع : أنتِ تعرفين أني أحب فيصل ولو يجيبو لي ملك جمال العالم ما ارضى بغير فيصل ساره بتفكير : بس ما اظن ريان يسكت لكِ دانه : ما راح يقدر يسوي شي لأنه باختصار هو يمووت فيني قطع عليهم صوت أم دانه : دانه يلا حبيبتي زوجك يبي يشوفك وقفت دانه بخجل : الحين ؟ ابتسمت ام دانه : اجل بوكرا ؟ دانه : بس .... قاطعتها أم دانه وبنظرة حنان : يلا يا دانه زوجك يبي يشوفك وهذا من حقه الله يوفقك ويسعدك دانه بابتسامه : الله يخليكِ لي لفت دانه على صاحبتها ساره وهمست باذنها : ادعيلي ما اطيح لما اشوفه ساره بضحكه : روحي حبيبتي ان شاء الله تطيحي بحضنه حمرت خدود دانه : وجع أم دانه : يلااا يا دانه داانه : يلا جايه ********** كان جالس بالمجلس وباله بعيد قاعد يفكر فيهاا وبحالتهاا :ياترى وشلون حالتها الحين ؟ تنهد بضيق كان لازم يتركهاا عشان ابوه .. ابوه قال له انت لبنت عمك وهو ما يقدر يرفض له طلب وما يرضى بغضب ابوه .. كان لازم يجرحها بكلامه عشان تنساه ..... قطع عليه تفكيره دخول عمه وبنت عمه المجلس دانه وهي منزله راسها : ســ ســلام عليكم<<< جلست جنب ابوها وقف فيصل : وعليكم السلام فيصل : كيفك دانه ؟ دانه بخجل : الحمد لله وقف ابو دانه : انا طالع اشوف الضيوف <<< طلع وتركهم ناظر فيصل بداانه كانت لابسه فستان ليموني مطرز بشكل ناعم وشعرها مزينته بوردات ليمونيه صغيره ومنزله كم خصله على وجهها ومكياجهاا مبرز ملامحهاا.... استغربت دانه من سكوته ورفعت عيونهاا وطالعته شافته قاعد يناظرها وتعلقت عيونه بعيونهاا فيصل وهو يكلم نفسه : حلوه بس مو احلى من غلا ...آه يا غلا .. اطلعي من قلبي وعقلي .. أنا لازم أفكر بزوجتي .. هي بنت عمي ومالها ذنب.. قام فيصل وجلس جنب دانه ومسك يدها وحط فيها ورقه صغيره وقال بهدوء : هذا رقمي وانا أخذت رقمك من عمي وأن شاء الله بينا كلام دانه شويه وتذوب من قربه لها وريحه عطره : أ..أأن شاء الله سحبت يدها منه وما شاف الا غبارهاا ^-^ طلعت وحطت يدها ع قلبها تهدي نبضها اللي زاد ..... كانت طالعه من المطبخ وشافتها : هههههه وشفيه وجهك صاير طماطم ؟ مشت داانه ناحيتها وضربت كتفها بخفه : أنتِ مو شاطره غير بالضحك علي غمزت لها ساره : هاه ؟ وش صار ؟ حطت دانه يدها ع قلبها : آه يا ساره يجنن..وقالت لها اللي صار ساره بابتسامه : الله يهنيكِ بادلتها دانه الابتسامه : عقبالك حبيبتي ( دانه ... 19 سنه .. شعرها اسود قصير لحد اكتافها .. عيونها ناعسه ولونها بني غامق ..سمراء بس سمارها حلوو .. جريئه وتحب التحدي .. وتحدت صديقاتها عشان توقع ريان بحبها ونجح تحديهاا .. تعشق ولد عمها فيصل ..) ( فيصل ... 24 سنه قريب بيدخل بال 25 سنه ^-^ .. حنطي البشره .. عيونه العسليه تجنن .. شعره اسود .. جريء وحنون .. يعشق غلا.. وتزوج دانه عشان ابوه والعائله .. ) ********** عــنــد راشـــــــــد رمى بوجهها 10 الاف ريال : خذي أخذت الفلوس وناظرته بخووف : ....... ناظرها بخبث وابتسم.. راشد : تدرين انتِ اول بنت اعطيهاا فلووس قبل لا اخذ منهاا اللي ابـــيه !!!! قرب منهاا خطوه وهي ترجع خطواات وتناظره بخووف وصرخت بصووت عاالي : وقــــــــــــــــــــــــــــف طراااااااااااااااااااااااااااااااخ حطت يدهاا ع خدهاا ودموعهااا نزلت : تضربني ؟ راشد وهو يمسك يدهااا ويضغط عليهاااا : ليش تصاارخي ؟ ترى انتِ اللي جيتي عندي..أنا ما قلت لكِ تعاالي غصب شذى وهي ترجع له فلووسه وبخووف : خذ فلووسك .. بس تكفى خليني اطلع .. انا مااا ابـــيه راشد وهو يتركهااا وبعصبيه : اطلعي .. مو ميت عليكِ عندي غيرك كثير كـــــــلامه يجـــــــرحها طلعت من عنــــده ودموعهااا ع خدهاا ... بعد ما خرجت ابتسم بسخريه عليها وانسدح ع السرير .. بعد خمس دقائق تذكر شي وقام يدور جواله .. أخذ جواله واتصل واحد من رجاله : آمر طال عمرك ؟ راشد : وش صار ؟ : جالسين نراقبها طال عمرك راشد : لا تغمضوا عيونكم عنها..وقت تصير لحالها تتصل بي وتخبرني ! : تآمر راشد : يلا روح كمل مراقبتك سكر جواله وغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها وجمالها اللي ما يقدر يقاومه ... راشد وهو يكلم نفسه : أنا اوريك يا قلبي أنتِ لي غصب عنكِ !! ( راشد ابن وزير معروف بالسعوديه .. 25 سنه .. ملامحه حلوه ويهتم بشكله كثير .. امه ماتت وابوه كل يوم سفر ولا يسأل عنه ويهتم براشد بالفلوس فقط ! .. كل يوم مع بنت وشرب وسهر .. بباله وحده يبي يوصل لها مع الأحداث نعرفها ^-^ ) **********
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:08 | |
| الـــبــارت الـــثـــالـــث صباح يوم جديد على ابطااالـــنــا .......... سوريا " الللاذقيه " كانت واقفه على شاطىء البحر ونسمات الهواء تلعب بخصلات شعرها الأشقر ومركزه عيونها ع البحر وامواجه .. قطع عليها الجو بوسه انطبعت ع خدها : صباح الخير حبيبتي لفت عليه ورسمت ع وجهها ابتسامه بالغصب : صباح النور رامي وهو يناظر عيونها : كيفك اليوم ؟ جينا : منيحه فاااااارس من بعيد وبصوت عاااالي : ياهوووووو الحبيبين عايشين الرومانسيه مع البحر ضحكت الشله كلها على تعليق فارس وتقربو من جينا ورامي .. الشله بصوت واحد : صباحوو ع الحلوين جينا ورامي بابتسامه : صباح النور جلست الشله بشكل دائري قريب من البحر وانضمو لهم جينا ورامي طالعت جينا بالشله : شو وينها لانا ؟ رنا : يمكن لسا نايمه جينا : بس مو بالعاده تتأخر ؟ رامي وهو يلتف ع جينا : جينا أنتي المسؤوله عن البنات يا ريت اليوم تسألي عنها إذا ما بينت جينا : أكيد راح اسأل وشوف شو صاير معها مازن وهو يأشر بيده : ما في داعي تسألي .. شوفيها جايه عم تركض التفت الشله كلها مكان ما قال مازن وشافو لانا ..... وصلت لانا لهم وهي تلهث : قبل الصباح والسلام سمعتو آخر خبر ؟ جينا ببرود : لا ما سمعنا .. لسا هلأ صحينا من نومنا شو شايفه أخبار بمنامك ؟ لانا بجديه : أنا عم احكي عنجد اليوم سمعت الخبر من بابا والجيران رنا بحماس : طيب خبرينا شو هالخبر من الصبح ؟ لانا بحذر وهي تراقب رامي : سيف بوكرا راح يطلع من السجن وقف رامي بعصبيه : شووووووووووووووووووووووووو ؟ ركزت جينا عيونها بالفراغ وزادت دقات قلبها وهي تسمع الخبر .. قرب رامي من لانا ومسك يدها وضغط عليها : شو هالخبر يلي جايبتي من الصبح أنتي متأكدة من الخبر ؟ لانا بخوف من رامي وهي تحاول تسحب يدها منه : لك والله كل يلي هون عم يئولو انو بوكرا طالع .. مو أنا يلي اخترعت الخبر وقفت جينا وبعدت لانا عن رامي وبعصبية : لا تحط عصبيتك بالبنت رامي وزادت عصبيته والتفت ع الشله : اسمعوني كلكم سيف إذا طلع من السجن ممنوع حدا يتعامل معو او يحكي معو فهمتو ؟ جينا وهي تحاول تهدي نفسها : رامي بس هيك ما بيسير .. كيف بدك يانا نقاطعوا وهو كان واحد منا ومن شلتنا ؟ رامي بصريخ : أنت حكيتيها كان واحد منا وهلأ لأ هو مو واحد منا .. ولا نسيتي أنه هو السبب بموت أخي الكبير ؟ سكتت جينا والشله واقفه بدون اي رد فعل وعم الهدوء بالمكان الا من اصوات الامواج رامي بهدوء : اظن الحكي تبعي مفهوم واي واحد بيحكي معه بيعتبر نفسه مطرود من الشله ومن الشغل .. وتركهم ومشي !!!!!! نتكلم شوي عن هالشلة ....... رامي : ( 25 سنه ..هو رئيس الشله وهو منظمها وعنده منتجع وشاليه ع البحر والشله تشتغل بهذا الشاليه والمنتجع .. ابيض البشره وشعره اشقر .. عيونه ازرق فاتح ..يحب جينا وهو اللي عينها رئيسه معه عشان تهتم بأمور البنات .. عنده أخ أكبر منه بس مات بعدين نعرف كيف مع الأحداث .. ) جينا : ( 20 سنه ..بنوته بيضا شعرها اشقر ذهبي .. عيونها خضرا .. وحيده اهلهاا وتحب الشله .. طيوبه وما تسكت عن الحق .. ) رنا :( 21 سنه ..شعرها اشقر فاتح .. بشرتها تميل للبياض .. عيونها ازرق فاتح .. تحب رامي وتغار من جينا ومضايقه لأنه رامي يحب جينا وخلاها رئيسه معه بالشغل .. ) لانا :( 20 سنه .. ملامحها طفوليه .. شعرها شوكولاته.. وعيونها عسلي .. خدودها دوم حمرا مثل الطماطم ^-^ تحب جينا وتعتبرها مثل اختها .. ) فارس : ( 24 سنه .. شعره اسود طويل لرقبته .. عيونه اخضر فاتح .. جسمه يجنن.. رومانسي ويحب لانا بس هي ما تعرف أنه يحبها .. ) مازن : ( 25 سنه .. حنطي البشره .. عيونه بنيه .. شعره اسود سبايكي .. خاطب بنت بالشله اسمهاا رانيه .. ) رانيه : ( 22 سنه .. بنوته جذابه بسمارها ..عيونها بني .. شعرها اسود لكتوفهاا .. غمازت خدودهاا تجنن .. تمووت بماازن ^-^ .. ) ********** ksa لابسه المريول وجالسه تجهز الدونات والعصائر والحلويات والمطبخ حايسته بالطحين والصحون وكاسه انكسرت وزجاجها مرمي بالارض وملعقه هنا وشوكه هناك ...... الخ ^-^ طلت براسها ع المطبخ وغرقت بالضحك : ههههههههههههه وجدان ايش هذا ؟ التفت وجدان لها وبيدها برتقاله وابتسمت بطريقه طفوليه : ايش ؟ عنود ومازلت تضحك : هههههههههههههه بالله ايش هالحوسه شوفي وجهك كله طحين كشرت وجدان : ايش اسوي لوحدي قاعده اجهز ... وحضرتكِ قلت لكِ تعالي بدري وتأخرتي عنود بابتسامه : سوووري قلبوو .. هذا أنا جيت عشان اساعدك وجدان وهي تأشر بيدها : هذي مريوله البسيها وتعالي ساعديني .. وربي كل هذي الحوسه وما خلصت شي .. افكر اطلب جاهز وشرايكِ ؟ عنود وهي تدخل المطبخ وتاخذ المريوله : لا قلبوو .. الحين اساعدك ونخلص كل شي..لازم البنات يذوقو طبخك وجدان بابتسامه وهي تاخذ صحن البسكويت : امحق طباخه .. الحين قولي لي ليش تأخرتي وهذا بيتك ما يبعد عن بيتي غير خطوتين ؟ عنود وهي تضحك وتراقب رد فعل وجدان : هههههه ليش ما قلت لكِ كان اخوي يكلمني أنا وامي ع النت وقال لنا بوكرا راجع طراااااااااااااخ انكسر الصحن اللي بيدها وبهمس : اخوكي عمر ؟ عنود وهي تقرب من وجدان : وجدان ابعدي عن الزجاج غورقت عيونها وقالت وهي مو مصدقه للحين : عنود صدق بيرجع ؟ عنود وهي تناظر وجدان : وربي بيرجع ... خلاص خلص دراسته جلست وجدان ع الكرسي القريب من طاولة المطبخ وتنهدت : أخيرا عنود وهي تراقبها وبعطف : لهدرجه مشتاقه له ؟ وجدان وهي تناظرها ودمعه حرقت خدها الدافي : اربع سنين يا عنود بدون ما اشوفه او اسمع صوته .. كل هذا وما تبيني اشتااق ؟ عنود وهي تضمها وبضحكه عشان تخفف عنها : خلاص قلبووو هذا هو راجع .. يلا نجهز الحين يجوو البنات واحنا مو مسوين شي وجدان وهي تمسح دموعها : طيب ( وجدان .. 18 سنه .. بشرتها بلون العسل .. شعرها بني غامق طويل لنهايه ظهرها .. عيونهاا بني فاتح .. حساسه وعنيده وتحب الافلام الهنديه .. تحب عمر ولد جيرانهاا من طفولتهاا .. مع الأحداث توضح شخصيتها أكثر ^-^) ( عنود .. 18 سنه .. صديقه وجدان وبنت جيرانهاا .. شعرها فراوله .. عيونها صغار بس حلوين .. حنطيه البشره .. حنوووونه مره وتحب الاطفال .. توفى ابوهاا وعايشه مع امهاا وتنتظر رجوع اخووها الوحيد ) ********** عـــند جوووووري غلا : جوري وربي مالي خلق شي جووري بعنااد : مو بكيفكِ بمر أخذكِ بعد شوي غلا وهي تتنهد : طيب وين بنروح ؟ جوري : عازمتكِ ع اكل صيني وبعدين نتمشى شوي ونرجع غلا : طيب خلاص يالعنيده جوري بضحكه : متعلمه العنااد منك ِ غلا : هههههه ما تعلمتي غير العناد جوري : ههه ايش اسوي .. المهم قلبوو بسكر الحين بروح اتجهز غلا : طيب بايوو جورري : بايوو سكرت من غلا ونزلت تخبر امها بالطلعه .. لقت امها وابوها قاعدين يتقهوو ويتكلموو جوري بابتسامه : السلام عليكم ابوسامي وام سامي : وعليكم السلام تقدمت جوري وسلمت عليهم وجلست وبضحكه : ههه ايش فيكم سكتوو وقت جيت ؟ ابو سامي وهو يضحك عليهاا : كنا نحشي فيك ِ جووري وهي تتصنع الصدمه : افاا .. أنا بنتكم تتكلموو عني ؟ ابو سامي : ههههههههه أم سامي : هههه معئول نحكي عنكِ تؤبريني كان ابوكي عم يحكيلي انو بدنا ننقل هادا الاسبوع جوري باستغراب : ننقل ؟ ابو سامي : ايه حبيبتي شركتنا اندمجت مع شركه ابو خالد .. والشغل صار كثير وابو خالد شاف لي فيلا قريبه من الفيلا حقته وقريبه من الشركه .. وأنا اشتريتها وراح ننتقل لها . جوري بصدمه : بس بابا احنا متعودين هناا وقريبين من بيت عمي ابو غلا ؟ ام سامي : ههههههه حبيبتي لا تخافي ما راح نمنعك تشوفي غلا جوري بضيق : ومن هذا ابو خالد اللي اقترح النقل ؟ ابو سامي :افاا ما سمعتي عنه ؟عائله ال ...... كل السعوديه تعرف هذي العائله جوري بصدمه : عائله ال .... وتذكرت خالد اللي شافته امس واتذكرت كلامه (ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟) قام ابو سامي : يلا توصون شي .. عندي شغل بروح اخلصه .. وتجهزوو من الحين عشان النقل ام سامي وهي توقف معه : سلامتك حبيبي .. لا تخاف راح نكون جاهزين بهادا الاسبوع خرج ابو سامي وقربت ام سامي من بنتها : جوري شبكِ حبيبتي .. وين سارحه ؟ طلع ابوكي وما ودعتيه!!!! جوري بسرحان ومو منتبه لكلامهاا : ماما ابوخالد ؟ يعني ابوه لخالد ام سامي باستغراب : ايه حبيبتي اسمه ابو خالد يعني اكيد بيكون ابنه خالد !!!!! جوري وتوها تستوعب انه اللي قدامها امهاا : هاه ؟ اايه اايه ... وعشان تضيع السالفه : ماما انا بطلع الحين مع غلا ام سامي : لا حبيبتي اجلي طلعتك .. اليوم لازم نجهز اغراضناا مشان ننتقل جوري برجاء : ماما يوم واحد ما راح ياثر ع النقل وبعدين أنا وعدت غلا ام سامي : طيب اللي بدك ياه ساوي .. بس اذا ابوكي عصب انا ما دخلني جوري بضحكه : ههههه ما عليكي انا اقدر على ابو سامي ... الا صح ماما انت ِ امس اخذتي السواق عشان اسامه ايش صار عليه ؟ ام سامي بحنان : مبارح ارتفعت حرارته .. وما عرفت شو ساوي اخدت السواق ورحت فيه على المستشفى .. يؤبرني ان شاء الله خوفني عليه جوري بقلق : والحين كيف صار ؟ ام سامي بابتسامه : لا هلأ صار منيح .. وهو هلأ فوق بغرفته عم يلعب ويضحك جوري وهي تتنهد بارتياح : الحمد لله .. يلا ماما بروح اتجهز اتاخرت على غلا ام سامي : ديري بالك ع حالك ********** بـــالــشــركـــه خـــالد: طيب يبه .. هو متى بيجي ؟ ابو خــالد : بعد ساعه تقريباا .. ما اوصيك يا خالد ! خالد : ابشر يبه .. كل شي قلته بيصير ابو خــالد وهو يقوم من وراء المكتب : الله يرضى عليك .. يلا انا خارج وقف خــالد : بحفظ الله يبه خرج خالد وراء ابوه متوجه لمكتب رياان ... دق الباااب وصله صوت رياان : تــــفــضل دخل خــالد : السلام عليكم وقف رياان وهو يتقدم له ويصافحه : وعليكم السلام ... وينك من الصبااح ؟؟ خــالد: كنت مع الواالــد جلسوو ع الكنب الجــلد الأسوود ريــان : عسى ما شر ؟ وش يبي عمي ؟؟ خــالد : تذكر ابو سامي اللي آخر صفقة كانت معاه ؟ ريـــان وهو يتذكره : ايوا ايش فيه ابو سامي ؟ خــالد : ابو خالد وابو ريان اتخذوو قرار بدمج شركتنا مع ابو سامي واليوم بيجي عشان أنا وانت نتفق معه ع طريقه الشغل .. وهو يناظر ساعته : بعد ساعه بيجي ريــان وهو يستند ع الكنب وياخذ سماعة التلفون : حلوو ..ابوي وابوك متفقين.. بس الصراحه ابو سامي كفوو بالشغل .. وشركته ناجحه ... حط السماعه باذنه : الوو .. ارسل لي اثنين قهوه ساده ... سكر السماعه والتفت لخــالد : خــالد أنت مو موافق ع دمج الشركتين ؟ خـــالد بتعب : بالعكس ابو سامي من اول ما قابلته وعاجبني شغله وتفكيره .. بس ابوي يقول انه لازم اليوم نتفق ع كل شي ونخلص الاوراق وهذا غير نقل ابو سامي للفيلا القريبه مناا ريــان : هههههه من متى وأنت كسلان كذاا ؟؟ خالد بنظره لرياان : من وقت ما عرفتك ريــان : ههههه اشكر ربك تعرفني .. وبغرور : غيرك يتمنى نظره مني دق البااب ووصلت القهوه .. ريـــان : تفضل دخل المسؤول عن الكافيه وقدم القهوه لهم وخرج ..... ريــان وهو يرتشف القهوه : تــعال توني استوعب .. ابو سامي بينقل ؟ خــالد : ايوا .. المهم خليناا نجهز الاوراق قبل لا يجي ريــان وهو يرجع وراء مكتبه : تآمر استااذ خــالد ********** عــــند شوووق نــدى : وربي خلصت .. جااايه شووق بصريخ : ندى ارحميني من ساعه وانتِ تقولي خالصه .. وربي بمووت من الحر .. خمس دقائق اذا ما جيتي بمشي وخلي السواق حقكم يوصلكِ ندى بشهقه : لالا وربي جيت .. السواق حقنا ما يعرف بيت خالتك حتى أنا ما اعرف !!!! شوق بتهديد : مالي شغل خمس دقائق وبس ... وسكرت بوجههاا ثلاث دقائق وانفتح باب السياره وقالت وهي تلهث : السلام عليكم شوق : وعليكم السلام .. بدري ؟ ندى بضحكه : ههههه بدري من عمركِ شوق وهي تناظرهاا باستخفاف : ناس ما تجي غير بالتهديد ندى وهي تضرب كتفها بخفه : انطمي كنت خالصه وجاايه بدون تهديد طنشتها شوق وهي تكلم السواق : يلا راجو امشي ********** وجـــــدان خلصت اللمسات الأخيره واختتمت شفايفهاا بروج وردي والتفت ع العنود : هاه ؟ وشراايك حلوو شكلي ؟ عنود وهي تناظرها : واااااااوووووو شكلك يجنن وجدان وهي تناظر تنورتهاا القصيره لفوق ركبتها وبلوزتهاا الكات ومكياجهاا الهاادي وبخجل : عنوود مو لهدرجه عنوود : وربي جنااان شكلك ... ناظريني حلوو لبسي ؟ وجدان وهي تشوف العنود بفستانها لحد الركبه : روووعه .. يلا ننزل قربوو يوصلوو عنوود وهي تمسك يدهاا : يلااااا ********** نهااايه البااااارت الثاالث
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:09 | |
| الـــبــارت الـــرابـــــــع بــالــشـــركـــــه " مـــــكـــتب ريــــــــان " ريــــــان : تــــفـضــل دخل السكرتير : السلام عليكم ريــــان + خــــالد : وعليكم السلام السكرتير : عفوا استاذ خــالد بس الاستاذ ابو سامي وصل وهو يسأل عنك خــالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه السكرتير : حــاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب خـــالد وهو يتوجه للباب التفت لرياان : جيب باقي الاوراق والحقني ريـــان وهو مشغول بالكتاابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي خـــــرج خــــــالد وتوجه لمكتبه فتح الباب : السلام عليكم رجع فنجاان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدم ويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟ خــالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخير يا عمي .. طمني عنك ؟ ابو سامي : الحمد لله بخير بعد دقائق جاء ريـــان واندمجو بالشغل ....... ********** عــند وجـــــــــــدان عنود : هههههههه الله يرجك وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي فرح : ههههههه بنت عمي وجدان مجنونه ما عليها شرهه وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟ امل : وجدان يالدوبه ما قلتِ بتجي شوق بنت خالتكِ وبنت عمها ؟ وجدان : ايه .. ما عليكِ الحين يجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق دلال : هههههههههه وش هالجمله شوق ما تصير شوق !!! الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه رن الجرس واعلن وصول شوق وندى .... فتحت الباااااااب.. وجدان : هلا والله شوق وندى : هلا فــيكِ سلمت عليهم وانضموو للبنااات وجدان بعتاب : شووق كان ما جيتِ ؟ ... بدري ؟ شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني ندى بحرج : شووووووووق الكل : هههههههههههههههه سهى : اهم شي جيتووو وجدان وهي تعدل صوتهاا : احم احم الحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذي شوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معهاا ما اعرفهاا بس أكيد بنت عمهاا ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟ ندى بابتسامه : ههههه صح شوق وهي تمثل الصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟ الكل : هههههههههههههههههههههههههههه وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولا تزعلين وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامه واسعه : وكذا اكتملت الشله اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^ ********** سوريا " اللاذقيه" داخـــــــل الــمنتجع لانا : جينا شبكِ جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف ؟ تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟ لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غالي علينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي رنا : رامي معوو حق .. سيف السبب بموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا التفت جيناا لـ رناا : سر موت اخوو رامي عندكِ يا انسه رناا تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>> رنا بصدمه : شو ئصدهاا بانو السر عندي ؟ مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدها شي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع كملت الشله شغلهاا بالمنتجع وكلام جيناا يتردد بعقل رنااا" سر موت اخوو رامي عندكِ يا انسه رناا" ********** ksa الــمــطعم الصيني غلا وهي تشرب عصيرها : مـــبروك جوري باستغراب : على ايش ؟؟ غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقى بشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟ جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيك ِ طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ِ ؟ تركت الشوكه بصحنهاا .. جوري : النقل مو عاجبني غلا : ليش ؟ ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟ غلا : لا مدري جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذا المغرور كل يوم بوجهي غلا وزادت علامات الاستفهاام فوق راسهاا : خالد !!! من خالد جوري : خالد بن ال ...... غلا بصدمه : من جدكِ ؟ بتعيشي جنب الفيلا حقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟ جوري بضيق : اايه غلاا بابتساامه : وناااااااااااااااااااااااااااااسه كل يوم بنط عندكِ عشان اشوفه جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسكِ .. الحين ابيكِ تشوفي لي حل عشان النقل وانتِ تبي تشوفيه غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البناات .. وغمزت لهاا : وبعدين انتِ قلتِ هو ملاك جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كل شي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكون مغرور جوري : اقول كملي اكلكِ وانسي سالفته غلا : ههههههه طيب ********** عـــند جــمعة البنات سهى : بصراحه ندى عبالي أنتِ مغروره .. بس اللي يجلس معكِ ويسولف يغير فكرته عنكِ ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بس ليش كنت ببالكِ مغروه ؟؟ سهى : مدري كذاا .. اسم عائلتكم معروفه وهذاا الشي يخلي الواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليكِ متوااضعه ندى بابتسامه : تدرين اكره صفة الغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه شهقة شوق بصدمه : انااااااااااااااااا مغروره يالدوبه الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوق حبيبتي ندى : ههههه امزح والله فديتهاا شوق عسل شوق : ايوا رقعي..قولي خالد مغرور او اخووي ريان بس انااااا ؟ ندى : ههههههه لا جد شوق مثلي متواضعه دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟ شوق : ههههههههه يعني وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي امل : ههههههه اما بوفيه مثلكِ قاموو البناات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصاير والحلويات والمكسرات .... الخ فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادري عنكِ وعن طبخكِ وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احب اظهرهاا شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي عنوود بابتسامه : بالعاافيه ع قلبهم اهم شي يعجبهم اكلناا ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكل روووعه البناات : يعطيكن العاافيه وجدان : ههههههه حشى مدرسه الكل : هههههههههههه وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^ ********** بـــــــيت ابو دانــــــه داانه بضيق : اقولكِ للحين ما اتصل ساره : دانه امس كانت الملكه مو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجكِ من ثاني يوم ؟؟ داانه : اممممممم مدري يمكن ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت ِ داانه : نعممم أنا اتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل ساره : هههههههه اجل استني اتصاله داانه بصبر : ايواا بستنى ساره : داانه امي تناديني بسكر الحين داانه : طيب بايووو ساره : بايوو سكرت من سااره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسهاا : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سمااع صوتك !!!! ********** عــــــنــد فــــيصل جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحهاا وهو يكلم نفسه: ياااا ربي إذا اتصلت ايش اقولهاا ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! آآآآه يا غلا مشتااق اسمع صووتكِ ... رن جــواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلا طلال طلال : هلا بالمعرس فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني طلال : فيصل وبعدين معااك .. ما يصير كذاا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟ طلال : بالكوفي فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعه واكون عندك طلال : انتظرك ********** عــــند راشـــــــد اخـــــذ جواله وهو يرد بسخريه : نــــعم ؟؟ شذى وهي تبكي : راشد عقد حواجبه : شذى وشفيكِ ؟ شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احد غيرك عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟ شذى وهي تشهق : مـ مدري اا ايش ااسوي راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟ شذى : مستشفى ال ....... *********** بــالــشـــركـــــه " مـــــكـــتب خــــــــــالد " وقـــع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخــالد خـــالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي ابو سامي : الله يبارك لك ريـــان : ان شاء الله بدايه خير بالشغل ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن خــالد وهو يوقف : آذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان ابو سامي بابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء الله يساعدوني ريــان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالد ع العمال خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم خالد + ريان : ان شاء الله ابو سامي : بحفظ الله خرج ابو سامي من المكتب>>>>>>>> خـــالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولا عاجبتك الجلسه ؟ ريــان باستغراب : وين اقوم ؟ خــالد وهو يرتب المكتب من الاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل ريــــان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟ خـــالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعم صوماالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!! ريــــــــان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>> نهااايه البااااارت الـــراابـــع
ايش راح يصير بالمطعم الصيني ؟؟ جيناا ايش قصدهاا بسر موت اخو رامي ؟ شذى ليش بالمسشتفى ؟ وراشد كيف راح يساعدهاا ؟ دااانه وفيصل ؟؟
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:10 | |
| الـــبــارت الــــخــامــس
بـــالــمســتشــفى يمشي بممراات المستشفى وهو يكلمهااا : وين انتِ ؟ شذى : بالدور الثاني .. جنب غرفه رقم 219 رااشد : طيب خمس دقاائق وكاان وااقف قبالهاااااااا : ايش صاار ؟ شذى بدموعهاا : اامي شااف الدكتوور يطلع من الغرفه اتقدم له : لو سمحت المريضه داخل ايش فيهاا ؟؟ الدكتوور بتكبر : ايش تقرب لهاااا ؟ رفع حااجبه وبغرور : انا راشد ابن وزير ال ..... بتجااوبني ولا اتصرف معااك بطريقتي ؟؟ خااف منه : ارتفع ضغطهاا ومعاهاا فقر دم .. لا تقلق الحين اعطينااهاا المغذي وان شاء الله خير رااشد : متى نقدر نطلعهاااا ؟؟ الدكتوور : تقدر اتطلعهاا بوكراا >>>>> راح وتركهم التفت راشد لهاا : سمعتي لا تقلقي .. ان شاء الله هي بخير شذى برااحه : ان شااء الله راشد بغرور : الحين اقدر اروح ؟ شذى برجااء : تكفى ابقى هناا .. بس برووح اجيب اخوااتي .. وما ابي اترك امي لوحدهاا هنااا جلس ع الكرسي الموجود بالممر : طيب بس لا تتأخري ( شذى .. 19 سنه .. شعرهاا كيرلي .. عيونهاا ناعسه عسليه .. ملامحهاا تجذب .. بشرتهاا برونزي .. حسااسه مرره.. ابوهاا توفى وهي المسؤوله عن امهاا واخواتهاا الصغاار .. تسكن بحي فقير .. ) ********** عــــــند وجــــدان والبنات شوق وهي تقوم للمغاسل بعد ما انتهت من اكلهاا شوق : هههه ايش عندكِ مع امل ؟ وجدان وهي تنشف يدهاا من الموويه : هههههه بلا لقاافه امل : هههههههه شوق بزعل : افاا .. انا ملقووفه ؟.. وهذاا انا بنت خالتكِ وجدان وهي تناظر امل : امووله وشرايكِ عادي اقولهاا ؟ امل بابتساامه : الصراحه انا حبيتهاا لشوق .. واذا قلناا لهاا يمكن تلاقي لناا حل شوق بابتساامه : قولي قولي ... وبفخر وهي تأشر على نفسهاا : انا حلالة المشااكل وجداان بسخريه : ايواا حلالة امل وهي تلتفت لشوق : كانت وجدان تسألني عن اختي اريج شوق باستغرااب : اختكِ اريج ؟ بس انا ما شفتهاا تنهدت امل بضيق : هي ما صارت تجي لهناا كثير .....واليوم رفضت تجي معاي شوق وزاد استغرابهاا : ليش ؟ متهاووشه مع وجداان ؟؟ وجداان باندفااع : لالا مو معاي .. مع اخووي فهد انصدمت شوق ودق قلبهاا بقوه من ذكر اسمه وبهمس : فهد االتفت شوق لوجدان وهي تحاول تضبط اعصاابهااا : وليش تهاوشت معاه؟ وجدان بضيق :هو موهوااش .. اريج تحب فهد ومن حبهاا له راحت لفهد وقالت له انا احبك بس فهد قال لها انه هو يشوفهاا مثل اخته ومن هذااك اليوم واريج ما تجي عندناا كثير امل وهي تتنهد : قلت لهاا لا تعترفي .. بس هي قالت لي تشوف فهد يحبهاا بس كل هذاا اللي شافته غلط وفهد ما يعتبر اريج غير اخته شوق وهي تكلم نفسهاا : معقوول انا بعد اشوف فهد يحبني وبعدين يطلع ما يحبني .. لالا مستحيل انا شفت نظراته لي .. مو معقول بعد كل هذاا الحب اللي بقلبي لفهد ويجي يصدمني ويقول انا اخته بعد ..لالا ما اقدر اكون اختك يا فهد تكفى لا تسوي معاي مثل اريج وجداان بصريخ : شوووووووووووق شوق وهي تصحى من سرحاانهاا : هااه وجدان وهي تطالعهاا باستغرااب : وشفيكِ ؟ صار لهاا ساعه امل تكلمكِ وما تردي !!!!! شوق وهي تحاول تبتسم : سرحت شويه ... التفت لـ امل : هاه امل ايش كنتِ تقولي ؟ امل : اقولكِ وشرايكِ بموضوع اختي اريج ؟ ايش اسوي عشان تطلع من حالتهاا ؟ شوق " خليني اعرف اول كيف اطلع من حالتي اللي أنا فيهاا " : والله مدري .. خليني افكر وجدان : ههههه نخليكِ تفكري .. وتقولي عن نفسكِ حلالة مشاكل امل : هههههه وشفيكِ عليهاا خليهاا تفكر .. يمكن تطلع لناا بحل يريحناا وجدان : هههه طيب طيب يلا ندخل ولا عاجبتكم المغااسل شوق +امل : ههههههههه يلا >>>> خرجوو متوجهين للصالة سهى : كل هذاا بالمغااسل ؟ امل وهي تجلس جنبهاا : وانتِ ايش حارق رزكِ ؟ سهى وهي تمثل : ما تعرفي اني ما اقدر على بعدكِ يا اموولتي امل وهي تجاريهاا وتحضنهاا : وانا بعد يا قلب اموولتكِ الكل : هههههههههههههههههههه ندى : وجدان ودي اسألك سؤال من اول ما شفتكِ ؟ وجدان بابتساامه : اسألي ندى بحرج : ما شاء الله شعرك مرره طويل انتِ ما تقصيه ؟ مع سؤاال ندى رجعت وجداان بذاكرتهاااا بالحديقه اللي خلف بيتهم جالسه ع العشب وتبكي عمر "12سنه" : وشفيكِ وجداني ؟ وجدان"8سنين"اشرت بقلمهاا ع الكتااب وهي تناظر عمر بدموعهاا : ما عرفت احل الواجب ؟ جلس جنبهاا واخذ القلم منها : الحين افهمك هو ونكتبه مع بعض وجدان بابتسامه وهي تمسح دموعهاا : طيب عمر : بس قبل لا نحل الواجب لازم يكون في شرط عقدت وجدان حواجبهاا وناظرته : شرط ؟ وشلون يعني ما فهمت ؟ عمر وهو يناظر شعرهاا : وجداني انا احب شعرك مرره وما ابيكِ تقصيه ابدا وهذا هو الشرط اذا ما قصيتيه انا كل يوم بجي هنا وادرسكِ وجدان : طيب عمري انا ما بقصه ابدا عمر : وعد ؟ وجدان : وعد رجعت وجدان للواقع على هز فرح جنبهاا : وجدان وشفيكِ ؟ ندى بحرج : سؤالي غبي صح ؟ وجدان بابتسامه : لا قلبوو بس سرحت شوي .. اايه صح انا ما قصيته ابداا.. احبه طويل ندى بابتساامه : ما شاء الله يجنن وجدان وهي تقوم عشان تضيفهم القهوه : تسلمين انتِ اللي تجنني ********** الــمــطعم الصيني تركت الشوكه من يدها : أنا شبعتِ جوري وهي تاخذ منديل : وانا بعد .. وشرايك ِالحين نطلع نتمشى ؟ غلا وهي تناظرها : قبل لا نطلع .. بقولكِ شي جوري باستغرااب : وشو ؟ غلا بتردد : اممممم انا ما ابي اانتقم من فـ فــيـ فيصل عقدت جوري حواجبها : يعني تبي تتركيه كذاا بدون حسااب غورقت عيونهاا : جوري انا امس وقت قلت لكِ بنتقم كنت اقولهاا بدون وعي .. انا مستحيل انتقم من شخص ااحـــبــه جوري : .................... نزلت دمووعهاا ع خدهاا وبغصه : اذا هو مستانس مع بـ بــنت عـمه و..ويحبهاا انا خلاص بنسحب من حيااته بدون انتقام .. لأنه اللي يحب يتمنى السعااده لشخص اللي يحبــه .. واذا سعاادته مع غيري ما اقول غير الله يوفقه ويصبرني دمعت عيونهاا ومسكت يدهاا وضغطت عليهاا : غلا إذا كذاا يريحك بدون انتقاام .. خلاص ما راح ننتقم .. اهم شي عندي انتِ غلا بابتسامه من بين دموعهاا : الله لا يحرمني منكِ بادلتها جوري الابتساامه : ولا منكِ وقفت جوري وحطت شنطتهاا الكبيره ع كتفهاا : يلا نمشي ؟ غلا وهي توقف معهاا : يلا .. بس اسبقيني انتِ انا بروح الحمام بغسل وجهي والحقكِ جوري: اوكِ انتظركِ بالسيااره خرجت جوري من المطعم وجلست بالسياره تنتظر غلا >>>>> ********** بــعــد ما وقف سيارته قريب من المطعم خـــالد : تفضل استاذ ريان ريــان وهو يفتح باب السياره ويخرج : ههههه مشكور استاذ خــالد خرج خـــالد ومشى مع ريــان متوجهين لبااب المطعم وقف ريأأن فجأه وقف خــالد معاه وهو يناظره : وشفيك وقفت ؟ ريان وهو يفتش بجيوبه : نسيت جوالي بسيارتك .. اعطيني المفتاح خــالد وهو يعطيه المفتاح : خذ .. انا بسبقك وبطلب لي ولك ريان وهو يرجع للسياره : طيب دخل خــالد المطعم واختار طاوله لهم وطلب الأكل وجلس ينتظر ريــان توجهت لباب المطعم عشان تخرج بس شي صلب صدمت فيه حطت يدهاا ع خشمهاا : آه خشمي .. عمى ان شاء الله ريــان بعصبيه : يعميك ِ رفعت راسهاا وناظرته وتعلقت عيونهاا بعيوونــه الــرمــاديه ريــــان وهو يناظر وجهها وعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحناان : ليش الدمووع ياا قمر ؟ ********** بـــالــكوفــي طلال : اذا ما تحبهاا ... ليش تزوجتهاا ؟؟ فيصل : انت غبي ولا غبي ؟ اقولك ابوي قال لي انت لبنت عمك .. وش تبي اسوي ؟ اقوله ما ابي بنت عمي وابي حبيبتي غلا ؟؟ وربي اذا قلت له كذاا يرتفع ضغطه.. وهذا غير غضبه وأنا ما ابي اخسر ابووي طلال : اجل خلاص انسى غلا وفكر ببنت عمك فيصل بضيق : ياليت اقدر انسى حط فنجان الكابتشينوو ع الطاوله : فيصل انت كلمتهاا اليوم ؟ فيصل : كلمت من ؟ طلال : بنت عمك ؟؟ فيصل بصدمه : انت مجنون ؟ مستحيل اكلمهاا طلال : وربي انك انت المجنون .. وشو مستحيل بكيفك هو ؟ غصب عنك بتكلمهاا فيصل بعصبيه : مو يعني تزوجتهااغصب .. يعني اكلمهاا غصب طلال : طيب طيب لا تعصب ... بس اذا ما كلمتهاا هي بتستغرب ويمكن العائلة كلهاا تشك فيك .. وبعدين يمكن اذا كلمتهاا تحاول تتقبلها كزوجه وتحاول تنسى غلا اخذ رشفه من كوبه : مدري مدري .. خليني اول استوعب الوضع الجديد بعدين افكر اكلمهاا ********** بـــالــمســتشــفى شااافهاا جاايه بااتجااهه وعلى يمينهاا بنت صغيره وعلى يساارها بنت ثاانيه .. اتقدمت له : السلام عليكم رااشد : وعليكم السلام شمس وهي تاشر بيدهاا على رااشد : شذى من هذاا ؟ قربت شيرين من رااشد ومسكت يده وبابتساامه طفووله : هذاا ابووي ثح شذى؟ >>> ثح = صح انـــــصــدم رااشد .. تقدمت شذى من اختهاا شيرين : لا حبيبتي .. تعاالي الحين نشوف ماما دمعت عيونهااا وتعلقت برااشد : ما ابي .. هذا ابووي انتِ كذاابه تعلقت شمس بيده الثاانيه : وانا بلووح معاه >>> بلوح = بروح نزلت دموعهاا على اخواتهاا وقربت عشاان تااخذهم بس صووته وقفهاا : اتركيهم مسحت دموعهااا وطالعته : راشد خلاص روح .. مشكووره تعبتك معااي واخوااتي انا اعرف اتصرف معاهم .... رااشد ولا كانه سمعهااا مشى فيهم : انا بروح اشتري لهم وانتِ ادخلي شوفي امكِ ( شمس وشيرين .. تؤم .. يشبهووو اختهم شذى .. طفلتين ما فيهم غير البرااءة ... ) طالعته وهو يختفي عن عيونهااا مع اخوااتهاا وبهمس : احبك رااشد ********** عـــــــند وجـــدان وجــدان : بناات بدري وربي ما شبعت منكم ندى بابتسامه : ان شاء الله جاياات اكثر وجدان : ان شاء الله.. لا تقطعوون شوق وهي تسلم عليهاا : ابشري من اليوم بقطعكِ البناات : هههههههههههههههههههه وجدان : هههه انتِ من يومكِ قاطعه شوق : افاا .. انا قااطعه؟ وجدان : ههههه امزح قلبوو سلموووو عليهاا البناات وراحت كل وحده ع بيتهااااااا>>>>>> عنود وهي تلبس عباايتهاا : يلا وجدان بروح بيتناا وجدان : بدري دووبه .. بعدين بيتك خطوتين وتوصلي صلحت شيلتهاا ولفت لهاا : بدري من عمركِ .. اخوانكِ الحين يجوو .. وانا بروح انووم عشاان استقبل حبيبكِ بوكراا .. وغمزت لهاا قلب وجهها طماطم : وجع عنوود : ههههههه وجدان بخجل : اي سااعة بيوصل ؟ عنوود بابتساامه : هو قال الصبااح بس ما قال متى .. عشان انا وامي ما نرووح المطاار وجداان بصدمه : يعني ما بتروحوو المطاار تستقبلوو ؟ عنود بحسره : ودي والله اروح استقبله .. بس هو ما يبي امي تتعب وتروح المطاار .. قال هو بيجي لناا وجدان : الله يوصله بالسلامه عنود : الله يسلمكِ .. يلا مع السلامه وجدان : مع السلامه ********** عـــنــد ريــــــــــــان ريــــان وهو يناظر وجهها وعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحناان : ليش الدمووع ياا قمر ؟ غلا مع الحناان اللي كانت تنتظره وبصوت مبحوح من البكى وبدون وعي بالكلام اللي تقوله : أنت شاب يعني تفهم للشباب ..قول لي ليش تركني ؟؟ انصدم ريـــان من سؤالهاا وحاول يستوعب كلامهاا مسك يدهاا وبعدهاا عن بااب المطعم : من ترككِ ؟؟ غلا وهي تناظر عيونه : ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟ ترك يدهاا وهو مصدووم من كلامهاا .. كلامهاا صحى قلبه اللي يحب داانه .. حبيبته اللي تركته بدوون حسااب لمشااعره !!!!!! ********** نهااايه البااااارت الـــخامــس
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:12 | |
| الـــبــارت الــــســادس عــــند غــــــــلا صحيت من افكارهااا على رنين جوالهاا ردت : هلا جوري بقلق : غلا وينك ؟ كل هذاا تغسلي وجهك حاولت تضحك و تعدل صوتهاا : هههه جاايه الحين طلعت من المطعم تنهدت جوري برااحه : طيب انتظركِ سكرت منهاا وناظرت بالرجال اللي كانت تكلمه بدوون وعي وشاافته ساارح مشت خطوة بمحااولة الهرووب منه بس يده وقفتهااا نااظرته بخووف: ااناا .. اانا مــ مــا كنت.. سحب الجوال من يدهاا بدون اهتمام باللي تقوله وكتب رقمه ع جواالهاا واتصل .. شااف جوااله يدق برقمهاا .. اغلق الاتصاال ورجع لهاا جوالهاا ومشى دااخل للمطعم طالعته غـــلا بصدمه : هذاا بصفته اايش يخزن رقمي عنده ؟؟ طنشته ومشيت للسياره مكان ما تنتظرهاا جووري ...... ********** مـــــــالــيـــزيا بالسوووووووووووووق سعوود بملل : حيااتي يكفي اليوم تسويق نوف وهي تتفحص تيشرت : حبيبي باقي شهد ما اشتريت لهاا ناظر سااعته : طيب خلينااا نروح نااكل وبعدين اخذك لمحل الالعااب و تختااري لهااا.... رجعت التيشرت ومسكت يده : طـــيب حبيبي يلا مسك يدهااا وخرجـــو من السوق متوجهين للمطعم ومــحل الالعااب ^-^ ********** ksa بـــالــمســتشــفى خرجت من عند امهااا وشاافته جاالس مع اخوااتهاا يسولف ويضحك معهم تقدمت لهم وبابتساامه : رجعتووو ؟ شيرين بضحكه طفووليه وهي ترفع الكيس بيدها : شذى شوفي هذي الحويات كلهاااااا لي >>>>> الحويات = الحلويات شمس وهي تقلد اختهاا وترفع الكيس بيدهاا : وانا بعد عندي حويات ابتسمت لهم ورفعت عيونهااا له وبهمس : مشكوووره بادلهااااا راااشد الابتساامه بدون ما يرد نزلت لمستووى اخوااتهاا الصغاار : يلا ياا حلووين نروح البيت شيرين وهي تمسك يد رااشد وترفع راسهاا له : انت بتلوح معانااا ثح ؟ انصدمت شذى من جوااب رااشد : ايواا بروح معاكم مسكت يد اختهااا وبحزم : لا شيرين ما بروح معاناا .. امسكِ يد شمس عشاان نرووح .. يلا بكت شيرين : ما ابي .. ما ابي .. ابي ابوي شذى بضيق : حبيبتي هذاا مو ابوكي شيرين بطفووله : اجل من هذاا ؟ شذى " يا ربي وشلون افهمهاا " : هذاا اخوي رااشد شيرين بااااااابتساامه : هذا اخوي راااثــد ؟ شمس ببراءه : اجل بيلوح معنااا شيرين وهي تكلم تؤمها : ايه سمس بيلوح معناا اخوي رااااثــد شذى " جيت بكحلهاا عميتهاا " : لا ما بــ ... قاطعهاا صوت رااشد : شذى رفعت عيونهاا له : هلا رااشد : بوصلكم شذى بارتباك : لالا ماله دااعي انت رو .... قاطعهاا مره ثاانيه : بدون اعتراض يلا قداامي مسك يد الطفلتين ومشى وهي لحقته وقلبهاا يدق بقووه ... ********** الــمــطعم الصيني جالس يناظر رقمهاا ويفكر ايش يسميهااا وهو ما يعرف اسمها ؟ ناظر بحرووف جواله وكتب " دمـــــوع القمر " هذا الاسم ينااسبهااا قطع عليه افكااره صوت خـــــــالد :ريــــــان وشفيكِ من اول ما دخلت وانت سارح وتناظر الجواال .. وصحنك ما خلصته ؟؟ حط جواله جنبه ومسك شوكته : الحين اخلصه خـــــــالد بنظراات شك : ريــــــان انت تفكر بداانه ؟؟ رفع رااسه عن صحنه وببرود : لا تجيب اسمهاا قداامي مره ثاانيه انصدم خـــــــالد : يعني خلاص نسيتهااااا ؟ ريـــــــان ببرود وهو يحاول ينسى حبهاا: مثل ما دخلتهاا قلبي بطلعهاا .. بس وربي ما انسى اللي سوته خـــــالد : ان شااء الله يا رب تطلع من قلبك وتنساهاا .. وخلاص ما بجيب اسمهاا مره ثاانيه تنهد رياان : ان شاااء الله ********** عــــنـد بوابة بيت ابـــو غلا واقفه عند باب السيااره وبرجااء: تكفين جوري انزلي نامي عندي جوري : وربي مقدر .. لازم بوكراا اسااعد امي بترتيب الاغرااض غـــلا : ايه صح نسيت جوري بابتساامه : مره ثاانيه ان شااء الله بادلتهاا الابتساامه : ان شااء الله .. وصلي سلامي لخاالتي وعمي جوري : يوصل .. وانتِ بعد سلمي على اهلكِ غلا وهي تغلق باب السيااره : الله يسلمكِ دخلت غلا البيت .. وكملت جوري طريقهاا >>>>> ********** بـــــيت ابــو فراااس دخل البيت وهو يضحك على اخووه : هههههه يا خي انا عاجبتني حيااتي فرااس : عاجبتك ؟جالس لا شغل ولا شي ..ما غير البناات اللي بجوالك رفع حااجبه : نسيت اني اكمل درااستي بالمعهد ؟ فرااس : لا ما نسيت .. بس انت لازم تلاقي شغل هذي اخر سنه لك بالمعهد !!!!! فهد وهو يدخل المجلس : يصير خير دخل فرااس معاه وشااف اخته ناايمه ع الكنب قرب منهاا وهز كتفهاا : وجدان .. وجدان قومي نامي بغرفتكِ فتحت عيونهاا وشاافت اخوانهاا عدلت جلستهاا وهي تفرك عيونهاا : هلا فهد : قلت لكِ لا تسوي جمعة بناات .. شوفي حالتكِ شكلكِ تعباانه ؟ وجداان وهي تقوم واقفه : لا مو تعباانه بس نعساانه برووح انوم .. تصبحوون ع خير فرااس + فهد : وانتِ بخير ( فرااس .. 24 سنه .. عيونه بني غامق .. شعره اسود قصير .. يهتم بشغله .. ويحب الدرااسه واللي يشوف نظاارته الطبيه يعرف انه فرااس يهتم بدرااسته وشغله .. يحب اخوه واخته ويخااف عليهم .. هو اقرب للجديه من المزح ...) ( فهد .. 22 سنه .. يشبه اخوه بس فهد احلى ^-^ عيونه عسلي .. شعره اسود طويل نوع ماا .. احلى ما فيه سكسوكته .. آخر سنه له بالمعهد .. عكس اخوه آخر همه الدرااسه والشغل.. يعرف كل بناات المملكه الشينه والحلووه يكلمهاا .. ^-^ ) ********** عـــــــــند شوووووق نــزلت دمعتهااا وهي تسمع كلماات اغنيه شيرين " على بالي " حبيته بيني وبين نفسي وما قولتش على اللي بنفسي ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوف عينيه ما بقتش عارفه اقول ايه ما اعرفش ليه خبيت عليه بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه كل حب الدنيا ديه في قلبي ليك وانت اغلى الناس عليا روحي فيك دنت لو قدام عينيا اشتاق اليك على بالي ولا انت داري باللي جرالي الليالي سنين طويله سبتهالي انشغالي بكل كلمه قولتهاالي الكلام لو كان يعبر على الحناان كنت قولت اني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا بان على بالي ولا انت داري باللي جرالي الليالي سنين طويله سبتهالي انشغالي بكل كلمه قولتهاالي آآآآآآه ياا فهد ليتك تحس .. مدري تحبني ولا لأ ؟؟ يا ويلي اذا كنت مثل اختك .. الشرهه علي اعتمدت على نظرااتك بدون ما اتأكد من حبك !! *********** عــــــند نـــــــــــدى جالسه بوسط السرير ببجاامتهاا الورديه وشعرهاا المنثوور والاب توب بحضنهاا وعيونهاا متعلقه بكلامه وهي تكلم نفسهاا : يا ربي وش هالغرور ؟ النااس تبي تكلمه وهو يتكلم ببرود وهي جديده ع الشاات يعني مفرووض يرحب بهاا بس هي من اول ما دخلت وهو مو معطيهاا وجه....... طلعت عيونهاااا وهي تشوف كلامه ع العاام مع خويه بالشاات : البنت هي اللي تجي عندي مو انا اجي عندهاااا !!!!!!!! ندى وهي مصدوومه وتكلم نفسهاا : هذااا صريح مررررررره عالعاام يتكلم كذاا .. عز الله البناات شردووو !!!! قررت بينهاا وبين نفسهااا ما تعطيه وجه واذا ما كلمهاا وسلم عليهااا بطنشه مثل ما هوو مطنشهااااا .. وكملت كلامهاا ع العاام مع النااس اللي تعرفت عليهم بدون ما تعطيه اهتماام !!!!!! ********** نهااايه البااااارت الــــســادس
غلا بعد تراجعهااا عن الانتقاام راح تنسى فيصل ؟ ريان راح ينسى داانه ؟ وايش رااح يسوي مع غلا بعد ما اخذ رقمهاا ؟ فيصل راح يتقبل داانه كزوجه له وينسى حبيبته غلا ؟ شوق وحبهااا لفهد ؟ ندى والشاات ؟ وبااقي الابطاال ايش رااح يصير معااهم | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:13 | |
| قـــــــــراءة مــمــتــعــة
الـــبــارت الــــســابــــع صــــباح يـــوم جديد خــــــلاص مــــــو قـــــادره تتحمل صــوت ازعـــاج جـــوالها ردت بعصبيه : نعمممممممممم عنوود : اخيرااااااا رديتي وجدان بانزعااج : عنوود ايش تبين ؟ عنوود : تعالي لي الحديقه خلف بيتكم .. اللي نجلس فيهاا دووم وجدان وهي تنااظر بالسااعه : حرام عليكِ .. توناا بدري عنوود بنفااذ صبر : وجداان بسرعه تعاالي بس شوويه .. انتظركِ طالعت شااشه جوالهاا : سكرت بوجهي!!! .. اووف مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي عنوود وش عندكِ بالحديقه ؟؟ قامت من سريرهاا بكسل ونزلت تحت فتحت البااب وخرجت للحديقه ... مشت برجولهاا الحاافيه وهي تفرك عيونهاا ..... : وجداني انصدمت "وجداني" ما احد يناديهاا بهالاسم غير شخص وااحد التفت للجهة الثاانيه وشاافت شخص وااقف ببنطلونه الجنز وتيشرت وجاكيت طويل ومسند يده ع شجره كبيره ...... ناظرهاا من رجولهاا الحاافيه لتنورتهاا القصيره لبلوزتهاا المعفووسه من النوم لوجهها اللي ينااظره بغراابه لشعرهااا اللي سحره : كيفك وجدااني؟ غورقت عيونهاا هذاا هوو حبيبهاا يسأل عنهااا للحين مو مستوعبه وجوده قداامهااا وبهمس : عــــمر ؟ نزل يده وتقدم لهاا خطوه : افاا .. عمر كذاا ؟؟ انا اعرف وجداني ما تناديني غير "عـــــمري" !!!!! كلامه اكد لهاا انه هذاا عمر اللي قدامهاا وبدون شعوور ركضت عنده وارتمت بحضنه وبدأت نووبة البكااااااااء انصدم عمر من رد فعلهااا وما قدر غير يستقبلهاا بحضنه ويحااوطهاا بيدينه ويمسح ع شعرهاااا ..... ( عمر .. 22 سنه .. اسمر .. عيوونه اخضر غامق .. شعره طويل .. جسمه ريااضي .. جريء ويغاار مررره .. كلامه لازم يمشي وما يحب احد يعاانده .. ) ********** عــــــــند جــوري جوري : جالسه ارتب اغراضي بالشنطه غلا : تحبِ اجي اساعدكِ ؟ جوري : لا قلبوو ماله دااعي .. الا انتِ ليش صااحيه بدري ؟ غلا : هههه مدري والله صحيت وقلت اكلمكِ .. انتِ ليش صااحيه ؟ جوري : عشاان ترتيب الأغرااض والنقل غلا وهي تنااظر جواالهاا : اقول جوري بسكر الحين عندي خط ثااني جووري : طيب قلبوو بايوو غلا : بايوووو ********** بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـت ومطـعـون "
عــــــند غــلا ناظرت جواالهااا وهي تعقد حواجبهااا وتحاول تتذكر الرقم : اول مره اشوف هالرقم ؟؟ هههه بس رقم حلوو ومميز رن مره ثاانيه وردت : هلا ؟ ..... : هلا بكِ غلا باستغرااب : عفواا من معاي ؟ ..... : أنا ريــان زاد استغراابهاا : ريان ؟؟ من رياان ؟؟ ريــــان : ريــان اللي كان عند المطعم الصيني امس انصدمت : هذا أنــــت ؟؟ ريـــــان : ايواا انا .. كيف حالكِ ؟ غلا : مالك شغل باحوالي .. وش تبي ؟ ريـــــان بصبر : سلامتكِ .. بس ابي اعرف وش قصدكِ بكلامكِ امس ؟ ارتبكت : أا انا ما كنت اقصد شي ريـــان : اسمعي انا اخذت رقمكِ عشان اعرف وش قصدكِ .. تنهد وهو يكمل : لأنه كلامكِ يتكلم عن حاالتي غلا بصدمه : حاااااااااااااااااااااااالتك!!!!!! ريـــان : ايوه غلا ونست نفسهاا : وش هي حاالتك ؟ ريـــــان وهو يغمض عيوونه ويسترخي بجلسته :فاضيه تسمعيني ؟ غلا وفضوولهاا بيذبحهااا : ايواا ********** بــالــشـــركـــــه خـــــــالد باستغراااب : ما جااااء اليوم ؟ السكرتير : لا استااذ خالد ماا جااء خــــالد : طيب دخـــل مكتبه وهو مستغرب ريــــان ماا داوم اليوم !!!!!!! ********** سوريا " اللاذقيه" بـــــــيت ابو جــينا وقفت وبصدمه : طلع ؟؟ لانا : ايه طلع .. بس ما حدا حكى معه لبست جاكيتهااا ومشت متوجهة للباب : انا بحكي معه لانا بخوف : جيناا الله يخليك ِ لا تحكي معو .. والله رامي اذا عرف ما بعرف شو ممكن يعمل جيناا وهي تخرج : ما بيهمني لانا وهي تمسك يدهاا : ما في تروحي .. خلينا نروح ع المنتجع سحبت يدهااا بقوه وركضت >>>>>>>> لانا بصريخ : جينـــــا ارجـــعي !!!!!!!!! ********** " داخـــل المنتجع " رامي : وين جينا ولانا ؟؟ فارس : ما بعرف رانيه : هلأ بيجووو .. يمكن عم يفطروو !!!!! دخلت لاناا وناظرت الشله الجالسه طنشتهم وراحت تشوف شغلهاا بس صوت رامي وقفهااا : لانا شفتي جيناا ؟ لانا بارتبااك : اانا ..اا ايه ئصدي لا لا رامي باستغرااب : شبكِ لانا ؟ جواب ايه ولا لأ ؟ لانا بخوف : ايه شفتهاا عم تفطر هلأ بتجي رامي وهو يوقف : رايح شوفهاا مسكت يده تمنعه : رامي ما في داعي انا شفتهاا وحكتلي جاايه رامي وهو مستغرب : طيب لانا بس بدي روح شوفهاا وبجي انا وياهاا لاناا بارتبااك : لالا تروح رامي وبدأ يعصب : لانا شبكِ اليوم ؟؟ ليش ما بدكِ روح لعندهاا ؟ لانا وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي الوضع : لأنو هي عم تفطر مع امها وابوهاا بالبيت .. يعني ما عم تفطر بالشاليه رامي وهو يجلس : طيب احكي هيك من اول تنهدت لانا وراحت تشوف شغلهااا بعد ما تأكدت من وجود رامي داخل المنتجع ..... عــــند جــــيــناا نزلت دمعتهااا وهي تشوفه وااقف ع صخره قريبه من البحر مسحت دمعتهاا وقربت وبصوت مرتجف : ســ ســيـ ســيف التفت لهاا وشافهااا وبصدمه : جـــينا !!!!!!! جينا بابتساامه : الحمد لله ع سلامتك ابتسم : الله يسلمكِ لفت وجهها تطالع البحر : كيف كانت حيااتك بـ بـاالـ بالسجن ؟ سيف بمرح : ما كان نائصني غير شي واحد !! لفت له : شو هو ؟ سيف وهو يطالع بعيونهاا : الايس كريم يلي عطيتني يااه عقدت حواجبهاا وابتسمت وهي تتذكر "قبل سنتين بيوم دخوول سيف السجن " ...... : ســـــيف التفت لهاا : نــــعم جينا وهي تمد يدهاا : تـــــفضل طالع يدهااا وشافهاا ماسكه ايس كريم وسايح على يدهاا من الشمس .. اخذه منهاا وصارت يده كلهاا ايس كريم : هادا الي جيناا وهي تهز برااسهاا : ايه بالسجن ما في ايس كريم .. سوري بس كنت عم اكل منه.. وقت شفتك قررت اعطيك ياه وبخجل : وساح من الشمس سيف وهو يتذووقه : اطيب ايس كريم يسلموو جيناا جينا : الله يسلمك رجعت للواقع وناظرته : لسا متذكر ؟ سيف بابتسامه : كان معك حق ايس كريم ما في بالسجن ابتسمت له ورجعت تطالع البحر اتنهد سيف : جيناا روحي هلأ بشوفوكي عم تحكي معي جيناا ببرود : ما بيهمني سيف بألم : تخيلي بابا منع ماما تحكي معي جينا بصدمه : عنجد ؟؟ سيف بحزن : اايه عنجد .. انتِ الوحيدة يلي حكت معي من اول ما طلعت جيناا : ............ سيف : بابا عم يجهز وراقي بدوو ياني سافر ما بدوو يشوفوني دمعت عيونهااا : تساافر ؟؟ سيف : اايه .. بتعرفي هادا احسن قرار .. انا لازم سافر لأنو هون ما حدا عم يحكي معي مشى وهو يبتعد عنهاا : باي جيناا ما بدي تتمشكلي مع حداا بسببي طالعته وهو يبعد عنهااا وبنفسهاا " ليش يا سيف ؟؟ ليش ؟ انا ما صدقت شفتك وانت بدك تساافر ؟؟ حراام عليك ارحم قلبي يلي بيحبك " سيف : ( 24 سنه ...بشرته تميل للبيااض ..شعره اسود.. لون عيونه رصااصي .. كتووم ويحب يسااعد الكل ..) *********** KSA تعلقت عيونهااا بشاشة جواالهاا وهي مو مصدقه آخيراااااااااااا اتصل ردت بلهفه : هــــلا فيصل : السلام عليكم دانه بفرح : وعليكم السلام فيصل : انا فيصل .. كيفك داانه ؟ دانه "ادري انك فيصل قلبي " : هلا فيصل .. الحمد لله دانه : شخبارك انت ؟ فيصل : بخير .. مشغوله ؟ دانه بابتسامه : لا سألهاا عن حيااتها وبدأ يسوولف معهااا ...... ********** عــــند ريـــــــــــــان بصدمه : من جدك تتكلم تلعب بقلبك عشان تحدي مع صديقاتهاا ؟ اتنهد : ايواا .. عشاان كذاا صدمتيني وقت قلتِ لي " ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟" نزلت دموعهاااااااااااااااااااااااا : ............. حس بدموعهاااا : ممكن الحين تقولي لي سالفتكِ ؟؟ قاااااااااالت له كل شي بدوون تردد ....... مسحت دموعهااا : وبس هذاا اللي صاار .. ريان : الحين تركك لأنه مو واثق فيكِ ؟ غلا بألم : هو قال كذاا .. عباله اني اكلم عشره غيره اتنهد ما يدري وش هالصدفه .. بس ارتاااااااح لأنه اتكلم مع شخص مجرووح مثله ويقدر يحس فيه وبقلبه اللي ينزف .. غلا : اممممم بسكر الحين ريان : ممكن اكلمكِ ثااني ؟ غلا : ......... رياان : لا تفهمين غلط .. بس ابي اتكلم مع شخص يحس باللي احسه !! وهي محتااجه شخص يفهمها ويفهم جرحهاا.. ابتسمت : طيب ابتسم : يعني موافقه ؟ غلا بخجل : اايه .. يلا باي ********** بـــــــيت ابــو ســـــامــي " بالــمجلس" ابو سامي : يعني بس بننقل ملابسكم واغراضكم الشخصيه جوري : طيب والعفش ؟ ابو سامي : انا وامك اخترناا عفش جديد وبوكرا بروح استلموو وانقله انا والعماال للفيلا الجديده .... جوري بحمااس : بروح معااك عشاان اقولك ترتيب غرفتي ابو ساامي بابتساامه : طيب ام سامي : وانا بدي روح رتب على ذووووقي ابو ساامي : هههه اجل ماله داعي العماال جوري بفخر : واحنا ما نبي عماال انا وامي نقدر على كل شي ابو سامي : خلاص انتوو بوكراا قولوو الترتيب لهم وهم يساعدووكم ********** راشـــــــــــد جالس بالصااله وبيده فنجاان النسكاافيه ويتذكر احدااث امس .. امس وصل شذى واخوااتهاا بس انصدم من الحي اللي عايشين فيه ما كان يدري عن النااس الفقيره .. وتذكر شذى المسؤوله عن امهاا والطفلتين بعد وفاة ابوهااا .. كـــره نفسه هو كاان يبيهاا عشان متعته وهي كاانت تدور فلووس عشاان اخوااتهاا .. اخوااتهاا اللي حبهم واستاانس وهو يسمع كلمه " اخوي " ما احد قال له هذي الكلمه من قبل .. اتنهد :شذى ما سلمته نفسهاا عشاان الفلووس .. كبرت بعينه حافظت ع شرفهاا وتركت الفلوس .. بس شلوون تصرف على اخوااتهااا ؟؟ ترك كوب النسكاافيه وقرر يروح لشذى واخواتهااااا >>>>>> ********** عـــــــــــند وجــــــــــدان بـــعدت عن حضنه وهي منحرجه : اا اناا .... سكتت وما عرفت ايش تقول وكيف تبرر موقفهااا ابتسم وحب يحرجهاا اكثر : احد يناام بهذي الملابس ؟ طالعت ملابسهاااا وانصدمت انا شلون وااقفه قداامه كذااا .. انا خلاص كبرت ما صرت وجــدان الصغيره ... امس من تعبهاا نامت بملابسهاا مشت عشااان ترجع بس يده منعتهاااا : ويـــــــــــن ؟؟ بارتباااك وخجل : بــ بـــروح البس عباايتي فصخ جااكيته: البسي هذاا .. بس لا تغيبي عن عيووني طالعت فيه بتردد .. ما تقدر ترفض له طلب ..اخذت الجااكيت بيد مرتجفه ولبسته وعطره العالقه بالجااكيت دووختهااا ..... رااااااااااااااق لــه شكلهااا بجااكيته اللي وصل لحد تنورتهاااا.. ومقااسه الكبير عليهاااااا اللي عطاهاا شكل طفوولي !! وجدان بارتبااك من نظراته : كــ كــيف كانت لــندن معااك ؟ جلس ع العشب واسند ظهره ع الشجره : حلوه اعطته ظهرهاا : ما اشتقت للسعووديه ؟؟ ابتسم وحب يجننها : اشتقت لهاااااااااا مرره .. اشتقت لأمي وحناانهاا واشتقت للعنووود وللهااوش معهااا .. وكل وجبه اكلهاا هنااك اتذكرطبخ امي .. واتذكر اصدقاائي بالمدرسه هناا.. غورقت عيونهااا والتفت له وبحسره : و..واانــا .. انا اللي كنت احسبِ الاشهر والاساابيع والاياام والدقاائق والثوااني واانتظر رجووعك اعـــطته ظهرهاااا ودمووعهااا تحرق خدودهااااا وقف وتقدم لهاا وحست بانفااسه على اذنهاااا : ومـــن قال نسيتك ِ ؟؟ ما تحركت من مكاانهاااا وقلبهاا يدق بقووه : مــ مــتى تذكرتني ؟ قرب اكثر وهمس بااذنهاااا : مــــــع كل نفس تنفسته رن جـــــــــــواله ابتعد عنهااا ورد : هلا عنووود : هاه ؟ شفتهاااااا ؟ عمر بابتساامه : ايواا عنوود بحمااااااااس : طيب يلا تعاااااااااااااال ابتسم ع حمااسهاا : شوي وبجي عنوووووووووود : لا تتأخر .. انتظرك سكر منهاااا والتفت لهاااا .. ابتسمت له وهي تمسح دموعهااا اتنهد : برووح الحين اسلم على امي واختي انصدمت : ما سلمت عليهم ؟؟ عــمر : لا .. كنت ابي اشوفكِ انتِ اول وحده .. وقلت للعنوود تتصل بكِ وجــدان " اعشقك " : امممممممممم طالعهااااااااااا ومشى راااجع للبيت عشاااااااااان امـــه واخته وجـــــدان : عـــــــــــــــمـــري التفت لهاااااا : عيوووووووونه وقفت خلف الشجره فصخت جااكيته وطلت برااسها ومدت يدها :جاكيتك ؟ ضحك ع شكلهاااا واتقدم لهاااا : ههههههه مشكووره اخـــذه ومشى ع البيت وقلبه معهااااااااااااا ********** عـــــنــد شــــــــذى شيرين وهي تبكي : اهىء اهىء ابيه ابيه شذى برجااء : شيرين خلاص حبيبتي هو الحين مشغوول شمس : اهىء اهىء وانا ابي اخوي راثد شذى بيأس من اخواتهااا : خلاص يكفي شيرين + شمس : اهىء اهىء شذى وراسهاا صدع من اخواتهاا : خلاص حبيباتي وشرايكم الحين نروح لماما عشان نرجعهاا البيت ؟ شيرين وهي تمسح دموعهاا : وبنلوح لأخوي راثد ؟ رن الجرس وقطع عليهم كلامهم قامت شذى وفتحت الباب وبصدمه : راااااااااشـــــــد ؟ ناظرهااا بعباايتهاا وشيلتهااا : خاارجه ؟؟ شذى : اايوا بروح اطالع امي من المستشفى رااشد : اجل يلا بوصلك شذى : مــ ... قاطعهاا : ما ابي اعتراض .. ودي يوم اقولك شي بدون ما تعارضي شاف شيرين وشمس وهم يركضوو له بفرح : رااثد نزل لمستوااهم وهو يفتح ايدينه ويستقبلهم بحضنه : هلا والله بالحلوين شاف آثار الدموع على خدودهم وبحنان : ليش الحلوين يصيحوو؟ شيرين وهي تحرك يدينها بطريقة طفولية : انا ابي اجي عندك وشذى تقول لا رفع عيونه لشذى ورجع يناظر شيرين : حبيبتي انا بيتي مره بعيد عشان كذاا شذى ما تقدر تجيبك عندي .. مسك يدينهم : والحين بنشتري حلوياات ونروح نجيب امكم نطت شيرين بفرح وشاركتهاا شمس بضحكات بريئة ابتسم لهم وناظر شذى : يلا نروح شذى بهمس :يلا ********** بــالــشـــركـــــه " مـــــكـــتب خــــــــــالد " دخـــل وشاافه مشغوول بالاورااق اللي قداامه : السلام عليكم رفع رااسه وترك القلم : وعليكم السلام .. ريااااااان وينك مختفي ؟ ضحك وهو يجلس : مووووجود خـــــــالد بجديه : صدق وين كنت ؟ اتصل بك من الصبااح وجواالك مشغول ؟؟ من كنت تكلم كل هذاا الوقت ؟؟ ريــــــان بابتساامه : كنت بالبيت وتحديدا بغرفتي.. وكنت اكلم وحده رفع حاجبه وما عجبه الكلام : وحــــــــده ؟؟ ريــــــان وبيده جواله ينااظر رقمهاا : تصدق نسيت اسألهاا ايش اسمهاا خالد بسخريه : ما شاااء الله تكلمهاا كل هذاا الوقت وما تعرف اسمهاا ؟؟ ريــــــــــان : ههههههههه خــــالد بجديه : رياان اتكلم صدق .. امسح رقمهاا الحين مو نااقصناا بنت ثاانيه .. ويكفي اللي صاار مع هذيكِ >>>>> يقصد داانه ريــــــــان : مستحيل .. امسح ارقاام كل البناات الا هذي خــالد بتعجب : من جدك انت ؟؟ ما يكفي اللي صاار لك ريــــان : صدقني هذي غير خــــــالد باستنكاار : كلهن طينه وحده ريـــــــان : اصاابع يدك مو مثل بعض خــــالد بعصبيه : ريان انت ما صار لك غير يومين .. لحقت تتعرف ع وحده ثاانيه ؟؟ ريــــان ببروود : الحين انت ليش معصب ؟؟ لا تخااف ما كلمتهاا عشاان احبهااا.. وخلاص قلبي سكرته خــــالد : اجل ليش تكلمهااا ؟ ريـــــــــان : بقولك السالفه اسمع ..... ********** سوريا " اللاذقيه" داخــــل الــمنتجــع ...... : ليش كنتِ عم تحكي مع رامي وانتِ خايفه ؟ لانا : ما كنت خايفه فارس : لا تكذبي .. لانا شو فيه خبريني ؟ لانا بضيق : يوووووه فارس حكيتلك ما كنت خايفه مسك يدهااا : لانا ما عندك ثقة فيني ؟؟ رفعت عيونهاا تطالعه : اذا حكيتلك ما بتحكي لحدا ؟ فارس : والله ما بحكي لحدااا لانا بصوت واطي : جينا راحت تحكي مع سيف فارس : شووووووووووووووووووووو ؟ حطت يدهاا على فمه وبعصبيه : وطي صوتك فضحتناا بعد يدها عن فمه : آسف .. بس كيف راحت ؟ ورامي ؟ لانا بضيق : ما بعرف ما ئدرت امنعهاا فارس بابتسامه : بتعجبني شجااعتهااا دخلت وشااافتهم واقفين يتكلموووو بهمس ..ابتسمت : شو فارس اعترفت لـ لانا انوو بتحبهااااااااااااا؟! انصدمت لانا وبعدت عن فاااااااااااااارس : بتحبني التفت فارس على جينااااااااااا وشافهاا واقفه مبتسمه .. بس وقت شاافت صدمت لانااا وجموود فاارس اختفت ابتسااامتهااا مشت ببرود وصارت مقابلهااا : لا ما اعترف وما بدي هالاعترااف .. كنا عم نحكي عنكِ .. سألني رامي عنكِ وحكيتلوو انك عم تفطري مع اهلك خرجت لانا وتركتهم >>>>>>>>>>>>> جيناا بتردد : آسفه فارس بس وقت شفتكم فكرتك اعترفت وحكيتلهاا جلس على اقرب كرسي : سمعتي شو حكت .. ال ما بدهاا الاعترااف ؟ مسك راسه بايدينه : يلي كنت خايف منو صار .... جينا : فارس انت بتعرف انو هي رافضه الحب .. بس انت خليهاا تحبك وتحب الحب رفع عيوونه لهاا : كيف ؟ جيناا بابتساامه : انت وقت حكيتلي انو بتحبهاا فرحت .. صدقني لانا راح تحبك .. بس هي رافضه الحب لأنو بتشوف الحب عذااب .. بس انت عليك تفهمهاا بطريقتك انو الحب مو كلوو عذااب فارس بتحدي : هلأ هي صارت بتعرف اني بحبهاا وراح خليهاا تحبني وتغير فكرتهاا عن الحب جينااا بفرح : وانا بساعدك ..... : جيناااااا التفت له واختفت ابتسامتها : اهلين رامي رامي : شو وين كنتِ لهلأ ؟ اتذكرت كلام لانا وردت : فطرت اليوم مع اهلي تقدم لهاا وباس خدهاا : صحتين جيناا وهي تحط يدهاا ع خدهاا وبتوتر : على قلبك مسك يدهاا والتفت لفاارس : يلا تعالوو في اجتمااع مشان الشغل ********** Ksa عـــــــــند دااانـــه ساره : الحين ابي افهم انتِ ليش زعلانه ؟ هذا هو كلمك ؟؟ داانه بضيق : اقولك كاان يكلمني ببرود ساره : وشلون يعني ببرود ؟؟ داانه : يعني سألني عن دراستي واحوالي وكذاا .. بس ما قال لي حبيبتي وكذاا كلام يعني.. مااتت ضحك ع كلامهاا : هههههههههههه الحين لأنه ما قال لكِ حبيبتي انتِ مضاايقه ؟ دانه بعصبيه : ساره اتكلم جد .. حتى عن مستقبلناا وزواجناا ما تكلم!! ساره : طيب داانه مو من اول مكاالمه بقولكِ حبيبتي وزواج ومدري ايش داانه بضيق : مدري احسه يكلمني غصب ساره بسخريه : ما فيه رجال يكلم بنت بالغصب داانه : طيب بسكر الحين مع السلامه ساره : مع السلامه ********** بـــالــمســتشــفى : مشكووره راشد تعبتك معااي رااشد : العفوو .. ما سويت شي .. انا بروح الحين توصي شي ؟ شذى بابتسامة : سلامتك نزل لمستوى الطفلتين ودعهم ومشى >>>>>> دخلت عند امهااا مع اخواتهاا وبابتساامه : الحمد لله ع سلامتكِ يالغالية ام شذى بتعب : الله يسلمكِ شذى بحناان وهي تمسك يد امهاا : يمه ايش صاار ؟ ليه ضغطك ارتفع ؟ ام شذى وهي تنااظر بنتهاا : قااعده اشوفكِ كل يوم تشتغلي وتتعبي نفسكِ وما تبي ضغطي يرتفع ؟ شذى وهي تحاول تخفف عن امهاا : يمه انا مرتااحه بشغلي .. كل اللي اسويه اعطي الاطفاال دروس خصوصيه باللغة العربية واعلمهم التجويد بقراءة القرآن >>>>> شذى تدرس ادب عربي ثاني سنة بالجاامعه ام شذى : يا يمه انا خايفه عليكِ .. تروحي بيوت نااس ما اعرفهاا وتجلسي عندهم ادرسي عياالهم ..بعدين رااتب ابووكِ الله يرحمه حق التقااعد يكفينااا شذى : لا يمه ما يكفي .. انا ما ابي شمس وشيرين ينقصهم شي .. وانا يمه عندي مصااريف للجاامعه .. ام شذى تنهدت وسكتت : .......... شذى وهي تطمن امهاا : يمه صدقيني اللاطفاال اللي اروح ادرسهاا عوائلهم ناس محترمة .. والمدارس على الابوااب مو معقول اتركهم وهم بحااجة من يدرسهم ام شذى وهي تدعي لبنتهاا : الله يوفقكِ ياا بنتي ويبعد عنكِ عياال الحراام شمس بطفش وهي تقاطعهم : ماما متى بتجعي عسان تسوي لي سبسة >>>>> بتجعي = بترجعي ، عسان = عشان ، سبسة = كبسة ^-^ شيرين ببراءة : وانا ابي سبسة ام شذى + شذى : هههههههههه شذى وهي تبوس خدودهم : فديتهم ياا نااس سااعدت شذى امهاا وخرجوو من المستشفى متوجهين للبيت >>>>> ********** بــــــيت ابــــو عــــمــــر عنووود باابتساامه : وكيف شفتهاااااااا ؟؟ عــــمر وهو يتذكر ملامحهااا : كبرت وصاارت قــمر عنوود بشقااوه : ياهوووو .. وين وجداان تسمع ابتسم ع شقااوتهاااااا قرص خدهااا : تدرين اشتقت لشقااوتكِ اتصنعت الزعل : ايواا بااين .. عشاان كذاا شفت وجدان قبل ما تشوفني وتشوف امي عــــمر : يالدلووعه وربي مشتااق لكِ ولأمي .. غمز لهاا : بس وجداني حااله خااصه .. دخـــلت وناظرتهم بحنااان : يلا حبااايبي الأكل جااهز قام عمر وهو يتقدم لهاا :آه يا يمه زمااااااااااااااان عن اكل السعووديه لحقته عنوود وهي تضحك : هههههههههههههههه توجه عمر مع امه واخته لغرفة الطعاام >>>>>>>> ********** بــالــشـــركـــــه " مـــــكـــتب خــــــــــالد " ...... : وش هالصدفه ؟؟ ريــــان : مدري .. كل اللي اعرفه اني ارتحت لهاا .. على الاقل اكلم شخص يحس بجرحي خــــالد بيأس من ولد عمه : خلاص سوي اللي يريحك .. ابو سامي اليوم اتصل وقال لي بوكرا بيجي هو والعماال عشاان النقل ريــان وهو يوقف : طيب .. بروح مكتبي توصي شي ؟؟ مسك القلم ورجع لأورااقه : سلامتك خرج ريــــان متوجه لمكتبه >>>>>>>>>> ********** بــــــــيت ابــو سامي جااااالسه بالارض واغرااضهااا بكل مكااان والغرفه معفوووسه سمعت دق الباااااب : تــــفضل فتحت البااب وطلت برااسهااا : ممكن ادخل ؟ جوري بصدمه : غلا ؟؟ دخلت وهي تضحك : هههههه وشفيكِ كأنكِ شاايفه جني ؟ وقفت وتقدمت تسلم عليهااا : ههههه لا بس انتِ ما قلتِ لي جاايه ؟ رفعت حااجبهااا : ضروري اقول لكِ ؟ ماا يصير سربرايز ؟ جووري : هههههههه الا يصير غلا وهي تنااظر الغرفه : ليش كذاا الغرفه مقلووبه ؟؟ كشرت : ارتب الاغرااض عشاان النقل مشت وسط الاغرااض وارتمت على السرير : الحين خليكِ من الترتيب وتعالي اجلسي بقولكِ شي ؟ انسدحت جنبهاا وهي تنااظرهاا : ايش بتقوولي ؟ غلاا باابتساامه : صارت لي صدفه ما توقعت بالاحلام تصير جوري باستغرااب : صدفه غلا بحمااس : ايواا اسمعي ......... ********** عـــــــند وجـــــــــــدان على كلمااات اغنيه رااغب علامه جاالسه تترااقص والابتسااامه ماا فاارقت وجههااااا صعب تغيب عن عيني لثانيه من غيرك ما بشوفش الدنيا ما بحسش روحي الا فحضنك و مفيش غيرك حاسس بيا احلى كلام في الدنيا كلامك اجمل حاجه في عمري غرامك نفسي اعيش وياك يا حبيبي و ابقى معاك حتى في احلامك تعرف ايه بيجرالي في بعدك روحي تسبني و تروح عندك من كتر ما حبيت ايامك مش عايز اقول كلمة بعدك لما تكون يا حبيبي معايا مش فارقه الايام ويايا الوقت يعدي و انا في حضنك ما بقولش لا امتى و لا كفايه شفت ازاي يا حبيبي بحبك كل منايا اني افضل جمبك لو في ايديا الدنيا بحلها يا حبيبي انا حفضل محتجلك تعرف ايه بيجرالي في بعدك روحي تسبني و تروح عندك من كتر ما حبيت ايامك مش عايز اقول كلمة بعدك ارتمت ع سريرهااا تلقط انفاااسها .. تذكرت لقاااءهاا مع حبيبهااا .. تذكرت كيف ارتمت بحضنه حركت شفايفهاا وهي تردد الاغنيه : الوقت يعدي و انا في حضنك .. ما بقولش لا امتى و لا كفايه ********** عــــــند نـــــــــــدى قاعده على الانترنت وطبعاا اول شي تفتحه الشاات وتبدا مغامرتهاا مطاق مع فلان وتريقه على فلان وقالبه الشات فوق تحت وهي حايسة العالم وراجه النااس كلهم .. واي احد يمدح فيهااا بكلمه قلبت الشات على رااسه .. وقفت كتاابه وهي تشوف " الكابتن " يكلمهاا خااص ندى بنفسهاا : المغرور يكلمني غريبه ؟؟ دااخل الشاااات >>>>>>>>> الكابتن : السلام عليكم قطرة ندى : وعليكم السلام الكابتن : آسف ع دخوولي الخااص قطرة ندى : عادي الكابتن : انا كلمتك عشان اقولك اني مراقب كلامكِ من اول ما دخلتي وانتِ تعرفي اني مسؤول الشات هناا ؟؟ قطرة ندى : ايواا اعرف .. بس ما فهمت يعني انا غلطت بشي هناا ؟ الكابتن : لالا ما غلطتِ .. بس انا ابي اخليكِ مراقبه هناا .. لأنه ابي مراقب ما يسكت عن الغلط .. وانا كنت اراقب كلامكِ وشفتكِ كيف تتكلمي وما تسكتِ اذا احد غلط معااكِ انصدمت ندى " انا اصير مرااقبه " : مدري .. بس انا ادخل هناا عشاان اسولف مو اكثر الكاابتن : والمرااقبه ما تمنعكِ من السوالف .. هذاا انا مرااقب واسولف رااقت لهااا الفكره " يعني اصير مرااقبه ومهمه بالشاات ولا بعد المغرور يطلب مني " : طيب كملت كلامهااا معه وهي مستاانسه انه كلمهاااا ........ ********** بــــــيت ابــــو ســامي بانفعااال : غـــــــــلا من جدكِ تتكلمي ؟؟ غلا باستغرااب : ايواا .. وشفيكِ ؟ جوري بعصبيه : غلا انتِ صااحيه ؟ ما خلصناا من فيصل يطلع لنا ريان ؟ غلا ببرود : بس انا مرتااحه كذاا صرت على اسناانهاا : غلا لا تتكلمي معي ببرود .. انا خايفه عليكِ غلا : جوري افهميني انا محتااجه شخص يسمعني ويحس بقلبي .. وريان الشخص المنااسب لأنه هو مجرووح مثلي ويقدر يحس بي كملت ترتيب اغرااضهاااا وطنشتهااااااااا غلا : جووري جووري : ......... غلا بضيق : جوري قاطعتهاا : خلاص غلا سوي اللي يريحكِ .. بس لا تنسين اني نصحتكِ مع فيصل وشفتي ايش سوى .. والحين انصحكِ ما تكملي مع ريان غلا بحزن : جوري انا ما عندي اخوان ولا اخواات .. وابي احد يحس بي جوري بزعل : افاا .. وانا وين رحت ؟؟ غلا : انتِ احلى اخت .. بس صدقيني ما احد بيحس بي غير المجروح مثلي .. ورياان مثلي تنهدت : طيب يالعنيده .. غلا بابتساامه : مو عنااد .. وصدقيني بس سوالف يعني ما بيصير مثل ماا صاار مع فيصل بادلتهاا الابتساامه : الله يسعدكِ ********** عــــــــــند فــيصل طلال بابتساامه : كل عام وانت بخير فيصل بسخريه : صار العيد وانا مدري طلال باستغرااب : وشفيك نسيت اليوم عيد ميلادك ؟؟ فيصل بسرحااان : عيد ميلادي ؟ !!!!!! رجعت ذاااكرته للوراااء ....... غلا بحب : قلبي وينك فيه ؟ فيصل باستغرااب : انا بالكووفي .. ليش ؟ غلا : ايش اسم الكوفي ؟ فيصل بشقااوه : كوفي ال ..... ايش بتجي عندي ؟ ضحكت وهي تخفي مفااجاآاتهااا : هههههه لا بس حبيبي وبكيفي اسألك فيصل بحب : كلي فدااااكي غلا بخجل : اممممم ايش لون التيشرت اللي لابسه ؟ زااد استغراابه بس ضحك ع سؤاالهااا : ههههههه اخضر عصبت : ليش تضحك ؟ كتم ضحكته : ولا شي خلاص غلا : طيب بسكر الحين امي تنااديني فيصل : طيب قلبووووو سكرت منه وطلبت من سوااقهاا يروح للكوفي الموجود فيه فيصل حبيبهاا حملت الأغرااض بيدهااا وتوجهت لبااب الكوفي : لو سمحت ممكن تعطي هذاا لشااب دااخل الكوفي لابس تيشرت اخضر اخذه منهاا العاامل باابتساامه : اوكي مدام دخل العاامل وشااف فيصل جالس بوحده من الطاولات : لو سمحت ؟ رفع رااسه وهو ينااظره باستغرااب : انااا ؟ هز العاامل رااسه وسلم الاغرااض لفيصل وراااااااح طالع فيصل الاغرااض وزاد استغرااابه فتح العلبه وشااف سااعة يـــد فخمه .. فتح الكرتوون وشااف قالب كيك كبير مكتووب عليه بكريمة الشوكولاته " أحبك " وشااف باااقه ورد جووري احمرر وعليهاا بطااقه صغيره ملوونه .. اخــــذ البطااقه وفتحهااا تمنيت أكون أنا وياك عالبحر نضوي الشموع وننتظرالوقت يمرلجل أحتفل بميلادك ياقمر وأباركلك بلي مضى واللي جايلك من عمر وأهمسلك كل عام وإنت بخيرياأحلى البشرتصدق عاد احترت بالهديةالورد ولاّ العطر لا إنت قدرك أكبرمن هالقدرولجل هذا بهديلك كلمة تذكرني بها طول العمرأحبك ياأغلى البشر حبيبتك "غلا" ابتسم .. عشااان كذاا كاانت تسأله عن الكوفي والتيشرت .. اخذ جوااله واتصل وهو ينتظر صوتهااااااااا بلهفه ردت بضحكه : ههههه كل عام وانت بخير قلبي فيصل : أحــــــــــــــــــــــــبك غلا : .................... فيصل بهمس : احبك غلا تسمعيني ؟ غلا بخجل : اايه اسمعك فيصل بحب : ليش كلفتي على عمركِ ؟ غلا : تستااهل اكثر حبيبي ....... رجــــــع للوااقع على صوت طلال : فيصل .. فيصل دمعت عيوونه : مقدر طلال مقدر طلال باستغراااب : وش اللي ما تقدر ؟ فيصل بحزن وهو ينااظر السااعه بيده : احبهاااااا مقدر انساااهاا انصدم طلال : وش اللي ذكرك فيهاا الحين ؟؟ رفع يده : شووف .. هذي السااعه هدية عيد ميلادي منها .. اتنهد : ايش اسوي طلال كل شي يذكرني فيهاااااا ضاااق صدر طلال وهو يفكر كيف يطلع صديقه فيصل من حااالته ؟ ********** نهااايه الـــبــارت الــــســابــــع
تـــــوقعاتكم
غلا وريان وبداايتهم الجديدة ؟ خالد وجوري ايش راح يصير معهم بوكراا بالنقل ؟ داانه واحساسهااا بان فيصل يكلمهاا غصب ؟ عجز فيصل عن نسياان غلا ؟ ندى والشاات والكاابتن ؟؟ وجدان وعمر ؟ جيناا وسيف وراامي ؟ وفاارس وحبه لـ لانا ؟ بااقي الابطاال ؟
اتمنى الباااارت يناال اعجااابكم
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:14 | |
| الـــبــارت الــــثامــن اشرقت الشمس واعلنت عن صبااح يوم جديد .. بــــــيت ابــــو ســامي ابو سامي : وينهاااااااااا ؟؟ ام سامي وهي ترتب شعر اساامه: فوق عم تلبس ابوو سااامي بصراااخ : جوووووري بسرعه.. العماال وصلوو واحناا لسا هناا نزلت من الدور الثااني وهي تلهث : جيت جيت خرج ابو ساامي ولحقته ام ساامي وجووري وااسامه متوجهين للفيلا الجديده لترتيب الاثااث الجديد >>>>>>> ( اساامه .. 5 سنواات .. اخوو جوري الصغير .. يشبه امه بشعره الاشقر وعيونه الخضراا .. ) ********** قـــــريب من بــيت ابــــو خــــــالد العماال خارجين طالعين وبيدهم الاثااث ينقلووه لدااخل الفيلا .. خـــالد بعصبيه : شويه شويه العاامل وهو يدخل الطااوله : حاضر بابا ريــان : الحين وين ابو ساامي التفت له : قبل شويه كلمني .. قال شويه وجااي ريــان وهو يااخذ جوواله ويبتعد عن خاالد : طيب مشى لخاارج الفيلا واتصل .. وصله صوتهاا الناايم : هلا ريان : اوووه شكلكِ نايمه وازعجتكِ عدلت جلستهااا وباحرااج : رياان ؟ ابتسم : آسف عبالي صااحيه غلا : عاادي .. كيفك ؟ ريان : بخير وانتِ ؟ غلا : الحمد لله تمااام ريان : امممممممم بسألكِ ؟ غلا : اسأل ؟ رياان بابتساامه : ايش ااسمكِ ؟ غلا : ههههههههه ريان: ههههه ادري بتقولي توك تتذكر اسمي غلا : هههه اسمي غلا ريان باابتساامه : حلوو اسمكِ غلا بحرج : تسلم "سكووت ولا احد يتكلم كل واحد ينتظر الثااني يبدا" غلا : امممممم ايش تسووي ؟ ريــان وهو ينااظر خاالد اللي يتكلم مع العماال : ولا شي جاالس اكلمكِ غلا : ههههه ادري انك تكلمني ريان : ههههه طيب كلميني عن نفسكِ غلا : احم احم اسمي غلا ريان : هههههه ادري غلا بابتساامه : ههه عمري 18 وعايشه مع ابوي وامي رياان : ايواا كملي غلا بشقااوه : وبس ريان : ههههه بس كذاا غلا : هههه ايش اقول ريان : اممممم كم اخو عندكِ ؟ غلا بحزن : ما عندي اخواان ريان : طيب كم اخت ؟ تنهدت : ما عندي اخواات حس بحزنهاا وبشقااوه : اجل وحيده ودلووعه البيت غلا : ههههههه اكره الدلع رياان : هههههههه انتِ قلتِ عمرك 18 يعني خلصتِ ثانويه ؟ غلا بفرح : ايه خلصت .. وبسجل جامعه بس مو هناا رفع حااجبه : اجل وين ؟ غلا بابتسااامه : بسورياااااااا ريان : سورياا ؟؟ غلا : اايه ما قلت لك انا امي سوريه .. وانا بثالث ثانوي اتفقت مع اهلي اكمل دراستي بسورياا ريان : لوحدكِ بتساافري ؟ غلا بابتساامه : لا بسافر انا وبنت عمي ريان بضيق : متى بتسافري ؟ غلا : اممم مدري يمكن بداية الشهر الجاايه .. الحين دورك اتكلم عن نفسك ريان : انا عمري 24 .. وعندي اخت وحده شوق .. وو الخ ********** سوريا " اللاذقيه" صوت دق البااااب ازعجهااا وقطع عليهااااااااا نومتهااا .. قامت من سريرهاا بكسل .. توجهت للبااب وفتحته بقووه وبعصبيه : نعممممم ابتسم وهو يشوفهاا ببجامتهاا ومعصبه : صبااح الخيير فتحت عيونهاا وهي مصدومه : ســـيف ؟؟ سيف : ههههههه كيفك ؟ جيناا وهي تعدل شعرهاا من النوم وبحرج : منيحه سيف : امك عند امي عم يفطروو مع بعض .. وبعتوني عندكِ مشان اعطيكِ هادا جينا وهي تناظر الصحن بيده : شو هادا ؟ سيف : هادا كروساان بالسكر ماما حضرتوو جيناا بابتسامه : طيب فوت مشان نفطر مع بعض سيف وهو يدخل للبيت : تتذكري وقت كنت اجي افطر معكون جيناا وهي تسكر البااب : ههههههه ايه بذكر اتوجهت جينااا مع سيف ع المطبخ >>>>>>> حط الصحن ع الطاوله والتفت لهاا : ليش ما رحتِ ع المنتجع ؟ جينا وهي تحضر النسكاافيه : مبارح نمت متأخره .. راحت علي نومه جلس ع الكرسي وهو ينااظر تحركااتهااا بالمطبخ انتهت من تحضير النسكاافيه قربت له وهي تعطيه كوبه : تفضل اخذه منهااا وبابتساامه : شكرا جلست ع الكرسي جنبه وهي تاخذ كروساان من الصحن : عفوا اخذ رشفه من كوبه وهو ينااظرهاا : بتحبيني ؟ غصت باللقمه وهي تنااظره بصدمه : كح كح كح شووووو ؟؟ سيف وهو مركز عيونه عليهاا : عم اسألك بتحبيني ؟ بعدت عيونهاا عنه وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : سيف شو هالسؤال ؟ سيف : جينا انتِ بتحبيني وما بتحبي راامي صح ؟ غورقت عيونهااا .. كاانت تبي تخفي حبهااا .. بس خلاص كل اورااقهاا انكشفت عند حبيبهااا جينا بألم : شو الفاايدة اذا حبيتك ؟ وانت بتحب رناااا ؟ سيف بابتساامه : يمكن كنت بحب رنااا .. بس وقت كنت بالسجن اكتشفت اني بحب جيناا وبس .. يمكن ما كنت بحب رناا يمكن اعجااب بس هلأ ما بعتبر رناا غير اختي .. سدئيني انتي الوحيدة اللي اشتئتلهاا بالسجن جيناا وهي تناظر عيونه " اخيرا ياسيف بادلتني الشعوور":............. سيف : بس انا مو فاهم ليش اخفيتي حبكِ عني ؟ وليش عم تتظاهري انك بتحبي رامي ؟ اتنهدت : اخفيت حبك لأني فكرتك بتحب رناا .. ورامي اعترف بحبو الي وخلاني مسؤوله معوو وما حبيت اجرح مشاعرو .. حكيت لحالي يمكن حب رامي وانساك بس ما ئدرت حبو وانساك "سكوووووت كل وااحد ينااظر بعيوون الثااااني " شااف السكر النااعم العاالق بيدها بسبب الكروسان مسك يدهاا بيدينه وصار يمص السكر باستمتااع .. وهي تنااظره بخجل ^-^ ********** داخــــــل المنتجع .... : رامي شبك متضايق ؟ رامي : جينا لهلأ ما اجت .. صار لها يومين عم تتأخر رناا بخبث : يمكن مع سيف وهلأ بتجي رامي وهو يحاول يضبط اعصاابه : جينا مستحيل تحكي مع سيف رناا: بس انا شفتهاا مبارح عم تحكي معوووو مسك يدهااا وهو يضغط عليهااااااا : شوووووووو حكيتي ؟ رناا بخوف : والله مبارح وقت طلع سيف شفتها واقفه معوو عم تحكي رامي بصدمه : يعني ما كانت عم تفطر مع اهلهااا ؟؟ رنااا بخبث : لا كانت معووو رامي وهو يسحب رنا : تعالي معي ********** ksa وقفت السيااره... ونزل منهاا ابو ساامي وهو يتقدم لخالد ويصافحه : السلام عليكم خــالد: وعليكم السلام ابو ساامي :معلش تأخرت بس رحت اجيب زوجتي والعيال عشان الترتيب خـــالد باابتساامه : عادي عمي ما تأخرت ولاشي .. خذ رااحتك نزلت ام ساامي وتوجهت لدااخل الفيلا بعد ما القت السلام ع خــالد داخـــل السيااره جالسه وعيونهااا تناظره وتناظر ابتسامته " يا ربي هذاا ايش يسوي هنااا" صحت من سرحانهااا على هز اخوهاا اسامه : جوري افتحي لي الباب ابي انزل فتحت جوري له البااب .. نزل اساامه وتقدم لأبوه ووقف جنبه ابو ساامي وهو يناظر ولده : هذا ولدي الصغير اسامه خالد وهو ينزل لمستوااه : مرحبا يا بطل اساامه بفرح : انا بطل خالد : ههههه ايه بطل ابو ساامي وهو يتلفت حوله : اسامه وين اختك جوري ؟ اسامه ببراءه وهو يأشر بيده ع السياره : دااخل السيااره شاافت جوري اخوهاا وهو يأشر ع السيااره .. وعرفت انه ابوهاا سأل عنهاا .. قررت تنزل وتتوجه لداخل الفيلا عند امهاا نزلت من السيااره ومشت وراسهاا بالارض ما تبي تنااظره .. مشت من جنبهم وهي تتوجه للفيلا.. بس صوت ابوهااا وقفهااا : جووووري؟ وقفت وهي معطيتهم ظهرهااا " يبه حرام عليك ليش ناديتني عنده " التفت على ابوهااا وطاحت عينهاا بعينه .. بعدت عينهاا عنه وهي تناظر ابوهاا : هلا يبه ؟ ابوهاا بعتااب : تمشين من جنبناا وتروحي الفيلا كذاا بدون سلام ؟ جوري بحرج وخدودهاا محمره : آسفه يبه كنت سرحاانه ما انتبهت .. التفت ع خالد وبارتبااك : السلام عليكم خالد وهو يناظرهاا بنظراات ما فهمتهاا : وعليكم السلام بعد ما القت السلام .. مشت بسرعه وهي تتوجه للفيلا عند امهاا ********** عـــــــــند شــــووق صحت من نومهااا وهي حااسه بكسل .. قامت من سريرهااا وخرجت من جناحهاا بقميصهاا القصير لنص الفخذ وتوجهت لصااله >>>>>> شافت امهاا وهي جالسه تتقهوى .. دخلت الصااله وارتمت ع الكنب الموجود وهي تتمغط ناظرتهاا امها بعتااب : النااس تقول صبااح الخير شوق بضيق : صباااح الخير ام ريــــان : صبااح النور غمضت عيونهاااا وهي تسترخي ع الكنب .. سمعت امهاا تكلمهاا : شوق اذا تبي فطور روحي المطبخ .. وخلي الخداامه تجهز لكِ شوق وهي لسا مغمضه عيونهاا : تعرفيني ما احب افطر ام ريـــان : اجل تعالي تقهوي معي شوق وهي تعدل جلستهاا وتفتح عيونهاا : ما ابي .. ودي بكابتشينوو ام ريـــان : روحي قولي للخدامه تصلح لكِ كشرت : ما احب من الخداامه .. انا بصلحه ام ريـــان : براحتكِ شوق : يمه ريان خرج ؟ ام ريــان : ايواا خرج من بدري اتنهدت بضيق : صار لي يومين ما شفته .. كاان كل يوم يسأل عني .. الحين ولا كاني اخته ام ريــــان : اخوكي مشغوول مو مثلكِ جالسه فااضيه شوق وهي ودهااا تبكي : يمه ملل .... وبتفكير : اليوم بروح لـ ندى ام ريــان : براحتكِ بس قولي لأبوكي قبل لا تروحي شوق : يمه وشراايكِ اسافر براا اكمل درااستي ؟ ام ريـــان باستغرااب من بنتهاا : شوق وشفيكِ اليوم ؟ شوق وهي تناظرهاا ببرااءه : وشفيني ؟ ام ريــــان وهي توقف : ما عندناا بناات تسااافر >>>> خرجت من الصاله وتركت بنتهاا غارقه بافكاارهاا شوق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسهاا " ابي افهم وش فيهاا اذا سافرت ؟ هذا اخوي ريان سافر ورجع بشهااده ؟ وبعدين انا ابي اهرب .. ما ابي اكتشف انه حبي كان من طرف وااحد .. تكفوون افهمووني !! وقفت وهي تهز رااسهاا بمحاوله مسح افكاارهاا .. وتوجهت للمطبخ صلحت كوب كابتشينوو وطلعت جنااحهاا >>>>>> حطت الاب توب بحضنهاااا وبدأت تقرأ روااايه من رواايتهااا ********** سوريا " اللاذقيه" على دق الباااب سحبت يدهاا بقوه منه وقامت واقفه : اكيد هادا حدا من الشله .. خليك هون بالمطبخ لا تطلع سيف وهو يوقف معهاا : لا انا راح اطلع من الباب الخلفي .. لازم ارجع ع البيت جيناا وهي تنااظره : طيب .. واحكي لأمك يسلموو ع الكروسان سيف وهو يتوجه للبااب الخلفي : الله يسلمكِ بعد ما تأكدت من خروجه .. توجهت للبااب وفتحته>>>>>>> رامي :مرحباا جينا بهدوء : اهلين رامي رنا : شو ما في تفضلوو ؟ جينا وهي تبعد عن البااب : تفضلوووووو دخلوو للبيت وتوجهوووو للصاله >>>>>> رامي وهو يجلس ع الكنب : ليش ما اجيتي ع المنتجع ؟ جيناا ببروود وهي تجلس مقابل رامي : كنت نايمه جلست رنا جنب رامي : ايه باين من البجامه يلي لابستيها جينا : ممكن افهم سبب الزياره المفاجأه ؟ رامي : ليش ممنوع نزوركِ ؟ جينا : لا مو ممنوع .. بس غريب انت ورناا بس تزوروني بدون باقي الشله ؟ رامي : الشله بالمنتجع .. وسبب الزياره هو اني بدي اسأل سؤال وبدي الصراحه بالجواب جينا وهي تحاول تحافظ ع هدوئهاا : تفضل سألني رامي : وقت طلع سيف من السجن حكيتي معوو ؟ جينااا وهي تناظر رنااا : مين حكى اني حكيت معووو ؟ رامي وبدا يعصب : مو مهم من حكى .. المهم انتِ حكيتي معوو ولا لأ ؟ جيناا بهدوووء : ايه حكيت معووووو رامي وهو يوقف بعصبيه : ليييييييش ؟ ليش تحكي معووو ؟ جيناا وهي توقف وتحاول تهدي الوضع : ما حكيت معوو كتير بس حكيتلوو الحمد لله ع السلامه رامي وهو يمسك كتوفهااا ويهزهاا : انا ما حكيت ممنوع الحكي معووو ؟ جينا بألم : آه رامي عم توجعني بعد عني رنااااااا جالسه وتناظرهم باااابتسااااااااااااامه شااقه الوجه بعد عنهااا : آسف .. بس بدي اعرف هلأ ليش حكيتي معووو ؟ جيناا بعصبيه : هو كان رفيئنا بالشله وانا ما بنسى حدا من رفئاتي.. وقت شفته حبيت احكيلوو الحمد لله ع السلامه وبس هادا يلي صار رامي " بحبكِ جينا وما بدي اخسركِ " : طيب لا تعصبي .. بس هي آخر مره بتحكي معوو .. روحي البسي مشان نروح ع المنتجع جينااا : انتوو روحوو وانا شويه وبلحقكم وقفت رناااا وهي معصبه لأنه رامي ساامح جينااا .. شاافت المطبخ المفتووح ع الصاله والتفت على جيناا وبابتساامه خبث : جيناا انتِ حكيتي انك كنتِ ناايمه ؟ جينااا وهي تناظرهاا باستغرااب : ايه كنت نايمه رنااااا وهي تأشر بيدهاا ع المطبخ : لكن مين كان عم يفطر كروساان ونسكافيه بالمطبخ ؟ انصدمت جينااا .. ورامي عقب كلام رناا توجه ع المطبخ وشاف الكروساان وفنجاانين من النسكاافيه التفت لجيناا : مين كان عم يفطر معكِ ؟ جيناا وهي تحاول تخفي ارتبااكهاا : ما كنت عم افطر .. كنت نايمه رامي وهوياخذ الفنجاان ويرتشف منه : بس النسكاافيه سخن ؟ جيناا : رامي وبعدين معك ؟ انا مو عايشه لحالي .. يمكن بابا وماما كانوو عم يفطرووو انا ونايمه رامي وهو يتوجه لخارج البيت : طيب طيب .. نحنا راح نروح لا تتأخري جينا : اوكي ما راح اتأخر لحقت رناااااااااا رامي وهي مقهوووووووورة سكرت جيناا البااب واسندت ظهرهاا عليه وهي تتنهد برااحه ********** ksa بــــــيت ابــو فـــــــــــراس وجـــدان: كان قلتِ لي عشاان البس عبايتي مو كذاا تخليني اطلع له ؟؟ عنود : ههههه اذا قلت لكِ ما تصير مفاجأة .. وبعدين حبيبك هو قال لي خليهاا مفاجأه وجدان بخجل : عنوووووووووود وجع عنود : هههههه طيب خلاص بسكت وجدان : طيب قلبوو بسكر الحين امي تناديني عنود : طيب بايووو سكرت من العنوود وطلعت من غرفتهاا تشوف امهاا : نعم يمه ام فــراس : اليوم اخوانك ِفرااس وفهد قالو لي انه عمر ولد جيرانناا رجع من السفر وجــدان " فديته عمري " وبتمثيل : صدق رجع .. غريب ما قالت لي العنوود انه اخوهاا رجع ام فرااس وهي تتوجه للمطبخ : ايواا رجع المهم تجهزي اليوم بنروح لأم عمر نبارك لهااا برجووع ولدهاااا وجدان بابتساامه : طيب ********** عـــــــــند فـــيصل جالس بغرفته وبيده الجواال يكلم داانه اللي اتصلت به دانه وهي تحاول تكتشف اشياء عن حبيبهاا :فيصل متى عيد ميلادك ؟ فيصل بسخرية : عيد ميلادي كاان امس داانه بحزن : صدق ؟ فيصل وهو يتنهد : ايواا داانه بضيق : آسفة فيصل ما كنت ادري فيصل بعدم اهتماام : عادي مو مهم دانه : لا مهم .. وكل عام وانت بخير فيصل بملل : وأنتِ بخير.. دانه عندي خط ثاني بسكر الحين توصي شي ؟ داانه : سلامتك فيصل : بحفظ الرحمن رمى جواااله وهو ينسدح ع السرير بضيق .. ما يدري ليش يحس بملل وهو يكلمهاا عكس وقت كان يكلم غلا .. كان يستمتع بالكلام مع غلا وينجذب لكل حرف تقوله .. كان ينتظر مكالمتهاا بشوق .. ابتسم بسخرية وهو يتذكر جملة داانه " فيصل متى عيد ميلادك ؟" صاار يقاارن تصرفاتهاااا بتصرفاااات حبيبته غلا !! ********** عــــــند ريـــــــان ريان وهو يشوف خالد يتكلم مع ابو سامي:غلا بسكر الحين توصي شي ؟ غــلا : سلامتك ريــان : سلام غلا : سلامو حط الجوال بجيبه وهو يتوجه لداخل الفيلا : السلام عليكم ابو سامي+ خالد : وعليكم السلام ريان : كيف حالك عمي ؟ ابوسامي بابتسامه : بخير دامك بخير ريان وهو يبادله الابتسامة : دووم ابو سامي : دامت ايامك استأذن ابوسامي وتوجه لزوجته >>>>>> ريان وهو يشوف خالد السرحان : خالد وشفيك ؟ خالد بغموض : سلامتك ... انا بطلع فوق اشوف العمال ريان : اجل انا بستلم هناا توجه لدور الثاني..شاف الغرف الخالية من العمال..وقف عند وحدة من الغرف وشاافهاا بعبايتهاا وشيلتهاا ع اكتافهاا وخصلات شعرهاا الحرير الواضحة..و تتكلم مع العامل وتبتسم له والعامل خاقق معهاا .. قبض كف يده بعصبيه وتوجه لها >>>>> حست بالارتباك وهي تشوفه يتوجه ناحيتهاا " يا ربي وشفيني كذاا مرتبكة ؟ .. ريلاكس جوري ريلاكس" خالد والشراره تطلع من عيونه : انزل تحت عند ريان العامل وهو يهز راسه : بس انا خلاص هنا شغل انا ينزل تحت خالد بعصبية : انت ما تفهم ؟ اقولك انزل تحت خاف العامل من عصبية خالد وتركهم وتوجه للدرج>>>>> التفت لهاا وبسخرية : عاجبتكِ السوالف مع العمال ؟ جوري بعفوية : كنت اقوله وشلون يرتب لي الغرفة تبريرها للموقف خلت عصبيته تختفي .. رفع اكمام التيشرت حقه وبانت عضلات يده :وشلون تبغين ترتيب الغرفة ؟!! انصدمت : أنت بترتب غرفتي رفع حاجبه : ليه مو مالي عينك ؟ جوري بسخرية : لا بس مستغربة خالد بن ال ... يرتب غرفتي ؟ صراحة لازم اسجلهاا بالتاريخ ضحك ع كلامهاا لأنه حتى هو مستغرب من نفسه .. بس هو يسوي اللي يريحه.. وهذا المهم راحـــــــته تعلقت عيونها بوجهه .. انتقلت نظراتهاا من ذقنه لشفايفه الاسفنجية لغمازاته اللي وضحت اكثر مع ضحكته لخشمه اللي مثل سلة سيف واخيرا استقرت نظراتهاا على لمعاان عيونه وهو يناظرهاا.... ********** : أنت خبل ولا خبل ؟ اقولك ما طلبت احد ؟ هنا في عمال روح فوق العامل : بابا خالد يقول انزل تحت ريان بطفش : لاحوول اتوجه للدور العلوي عشان يتفاهم مع خالد ويعرف ايش سالفة هذا العامل>>>>> ********** عليها شفايف ... تخلي الأعمى شايف عليها عيـون ... تخلي العاقـل مجنون عليها رموش ... تخلي القلـب مربوش عليها خدود ... تخلي الغايـب موجود
من راسها لين رجليهـا دلال وجمال وحنيـن و أحلى حاجـه فيهـا ان كل شي فيها زين العيب عيـا يجيهــا يحفظك ربي مالعيـن
عليها صوت ... يخلي الأوقات تفـوت عليها دلـع ... يداوي الآه والوجــع عليها دلال ... يخلي الغديـر شـلال عليها جمال ... باختصار فـوق الخيال
حلوه و يازين حلاهــا مابقى للجمال أي شـي حلوه وكل كلي فداهـا بس أبيها تكلمني شـوي منيتي أشرب من هواهـا وأضمها أنا بين ايــدي للكاتب د.أديب بازهير عــــنـد خــــــالـــــــد وقف ضحك وهو يناظر عيونهاا اللي تناظره .. يقدر يشوف نفسه داخل عدسة عيونهاا .. عيونهاا سحر يجذبه مثل المغناطيس .. بدون شعور قرب لهاا بخطوااته..هو يقرب وهي ترجع بخطواتهاا لين اصدم ظهرهاا بالجدار الموجود خلفهاا ..تجاوز الامتار اللي تفصل بينهم وصار قبالها..حاصرها بيدينه ما صار يفصل بينهم شي .. جوري حست بانفاسه القريبة منها وبيده الدافية تتلمس وجهها وتمر على عيونهاا.. وخشمهاا.. وخدهاا..واخيرا نزلت على شفايفها الوردية الصغيرة واستقرت عندهاا.... مو قادر يمنع نفسه .. ميل راسه والتقوا شفايفه مع شفايفها .. غمضت عيونهاا وما تدري ليه مو قادرة تبعده .. حركت يدها اليمين و حاوطت رقبته ولمست اصابعها خصلات شعره.. ويدهاا اليسار مستقرة عند صدره ..فقدت احساسهاا بالكامل وهي بين يدينه.. مو حاسة بروحهاا !! ********** عـــــند ريــــــــان وصل للدور الثاني وهو يناظر الغرف ويكلم نفسه باستغراب : ما في ولا عامل هناا ؟؟ اوف متى بنخلص الدور الثاني؟؟ شكلنا بنام هناا! مشى بالدور الثاني وهو ينادي بصوته : خالد وينك فيه ؟ وصل لأحد الغرف الموجودة بالدور الثاني دخلهااا وانصدم من اللي شاافه نــهاااية الـــبــارت الــــثــامــــن
اليوم ما بكتب اسألة توقعااات لأني والله مررره مشغولة عشاان كذاا لكم حرية التوقعااااات | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:14 | |
| قـــــــــــراءة ممتعة الـــبــارت الــــتــاســــع
عـــــند ريــــــــان واقف مصدوم وهو يشوف خالد يرتب خشب السرير وبنت واقفة قباله وتأشر له بيدهاا وتقوله كيف يرتب الغرفة ...... من متى خالد يرتب غرف ؟؟ اتنحنح عشان ينتبهو له : احم السلام عليكم خالد اللي كان جالس على ركبه ويصلح الخشب رفع عيونه يناظر ريان : وعليكم السلام .. هلا ريان التفت جوري اللي كانت عاطيته ظهرها وهي ترد بهمس : وعليكم السلام ريان وهو يناظر جوري ويكلم نفسه : ما شاء الله وش هالملاك ؟!! انتبه خالد لنظرات ريان ..و ضغط بيده على الخشب : ريان وش عندك ؟ صحى ريان من سرحانه وهو يلتفت لخالد : احم .. ولا شي ..العمال موجودة ليش انت ترتب ؟ خالد وهو يوقف ويمرر يده على شعره وتستقر على رقبته :كل العمال تشتغل تحت .. والدور الثاني ما في احد .. قلت ارتب عشان نخلص بدري ناظره ريان بنظرات عدم تصديق :والعامل اللي كان هناا..ليش ارسلته لي خالد وهو يتأفف : ريان وشفيك..هو تحقيق قطع عليهم دخول اسامة الغرفة : جوري جوري اللي كانت ساكتة من اول ما دخل ريان : هلا حبيبي اسامة وهو يتقدم لجوري ويمسك يدهاا: ماما تقول تعالي شوفي الصالون مشت جوري مع اساامة وخرجت من الغرفة >>>>>>>> التفت ريان على خالد بعد ما تأكد من خروج جوري : من هذي ؟ خالد بضيق : بنت ابو سامي ريان وهو يحط يده على كتف خالد : خالد وشفيك ؟ خالد وهو يتنهد : بعدين نتكلم .. الحين خليناا نخلص لأني تعبان وابغى اروح البيت ناظره ريان وهو مستغرب بس قرر يسكت الحين وبعدين يتفاهم معاه ********** قبل دخول ريــــان الغرفة عــــــند خــــــــالد سحب شفايفه من شفايفهاا وهو يسمع صوت ريان يناديه جوري فتحت عيونهاا ببطء وشافت وجه القريب منهاا .. بعدت يدهااا عن رقبته وهي ترمش بعيونهاااا وتحاول تستوعب اللي صااار ابتعد عنهاا وهو يمرر لسانه على شفايفه ويحاول يهدي نفسه جلس على ركبه واخذ قطعة خشب وسالها بدون ما يناظرهاا : وشلون تبغين ترتيب الغرفة ؟ عضت شفتهاا السفلية وهي تسمع صوت احد يقترب وعرفت بايش يفكر خالد وبدات تأشر بيدهاا على انحاء الغرفة وتقول له شلون يرتب الغرفة تنهد خالد وهو يكلم نفسه : اشوى فهمتني اقترب ريان اكثر بخطواته ودخل الغرفة .. وانتم تعرفوون الباقي^-^ ********** سوريا " اللاذقيه" داخــــــل المنتجع فارس : شو رأيك رامي ؟ رامي : اوكي ما عندي مانع .. امشي نسأل باقي الشلة فارس وهو يوقف : يلا في مكاان ثااني من المنتجع >>>> لانا : وبعدين ؟ جينا بابتسامة : وبس اهم شي انه طلع بيحبني متل ما بحبوو لانا بخوف : جيناا اذا عرف رامي شو راح يصير ؟ جينا بألم : ما بعرف يا لانا .. انا بحبو لرامي كأخ مو اكتر ومو عرفانة شلون بدي احكيلوو الحقيقة .. انا حابة فهموو بس بدون ما اجرحوو سمعوو صوت جرس وعرفوو انه في اجتماع لاعضاء المنتجع لانا : يلا جيناا امشي .. وبعدين منشوف حل وقفت جينا وهي تتوجه لغرفة الاجتماع : ليش الاجتمااع هلأ ؟ لانا وهي تمشي بجنبهاا : ما بعرف هلأ منشوف ********** KSA نزلت من جناحهاا وهي تضبط شيلتهاا .. شافت الخدامة وهي ترتب الصالة : سونيا وين ماما ؟ الخدامة : في المطبخ توجهت للمطبخ وشافت امهاا وهي تشرف ع الاكل : ماماتي الحلوة التفت عليهاا وشافتهاا بشيلتهاا وعبايتهاا : شوق وين رايحة ؟ شوق بدلع : اتصلت بابو ريان وقلت له بروح لندى وقال لي كيفك ام ريان بابتسامة : طيب بعد الغداء روحي شوق وهي تتقدم لهاا وتبوس خدهاا : قلت لندى بجي الحين ..وبضحكة:هههه ادري الغداء مو حلوو بدوني بس ايش اسوي ومن الملل ما قتل ام ريان : ههههه اجل خلاص روحي goodbye شوق وهي تتوجه للخارج وبشقاوة : كملت شغلهاا ام ريان وهي تضحك ع بنتهاا وتدعي لهااا^-^ ********** عـــــــــند شذى دخلت البيت وهي تحس بتعب .. اليوم درست اربع اطفاااال وحاااسة بصدااع بيفجر رااسهااا : السلام عليكم ام شذى : ........... شذى باستغرااب : يمه ليش ما تردي علي ؟ ام شذى بحزم : من هذااا رااشد يااا شذى ؟ انصدمت وانعقد لسااانهااا : آآ .. مــ .. مــن ر..را..راشد ؟ ام شذى وبدات تعصب : شذى لا تحااولين تكذبين .. اخوااتكِ من الصبااح يتكلموون عنه نزلت رااسهااا وهي ما تعرف ايش تقول : يمه هو واحد شافني بالمستشفى لوحدي وسااعدني وبس ام شذى : وتخلين واحد غريب يساعدكِ ويوصلكِ انتِ واخوااتكِ البيت ؟ وايش سالفة اخووي ومدري ايش .. اخوااتكِ من الصباااح يصيحوون شذى بتوتر : يمه .. اا..اناا قاطعتهااا ام شذى وبعتااب : مو كذاا رباكِ ابوكِ يااا شذى شذى وهي تحس بالندم : يمه وربي آسفة مو قصدي انا كنت خاايفة عليكِ وهو شافني وساعدني وبس ما صاار شي ثاااني ام شذى : يا يمه ما يصير تخلين غريب يوصلكِ ويساعدكِ .. ما تدرين يا يمه الصالح من الطالح .. لازم تحاافظين على نفسكِ وعلى سمعتكِ وسمعة ابوك الله يرحمه .. شذى والعبرة خاانفتهاا : ان شااء الله يمه .. اوعدكِ آخر مره ام شذى وهي تحضن بنتهاا : الله يحفظكِ ********** عـــــند نـــدى اغلقت شاشة الاب توب بسرعة وارتباك وهي تشوف باب غرفتها ينفتح انتبهت على ارتباكهاا : اعترفي وش عندكِ ؟ تنهدت ندى براحة : روعتيني يالدوبة .. ما تعرفين تطقين البااب ؟ شوق وهي تدخل الغرفة بعد ما سكرت البااب وباصرار : وش عندكِ ؟ ندى وهي تتقدم وتسلم عليهاا : ولا شي شوق وهي تشوف الاب توب على السرير .. اخذته وفتحت الشااشه لقت مكتوب على الشااشه " ادخل كلمة المرور" شوق وهي تحط شنطتهاا جنبهاا وتحط لاب توب ندى بحضنهاا : وش كلمة المرور ندى وهي تجلس جنبهاا : صايرة المحقق كونان وانا مدري .. اخوي خالد ما سألني كذااا ؟؟ شوق بعنااد : ايواا المحقق كوناان .. ابي اعرف وش كنتِ تسوي؟ ندى وهي تسحب الاب توب منهاا : جيبي بقولكِ كل شي .. اخذت الاب توب وطقطقت باصاابعهااا وهي تكتب كلمة المرور ********** سوريا " اللاذقيه" داخــــــل المنتجع "غرفة الاجتماع" رامي : بوكرا في رحلة بحر على الجزيرة اللي بالجهة الثانية .. وقررنا انا وفارس نسجل اسماءنا ونروح .. يعني ناخد شوية راحة من الشغل ونتسلى شوي .. شو رأيكون؟ رنا بابتسامة : فكرة حلوة انا موافقة مازن وهو يمسك يد رانية اللي جالسة جنبه : ونحنا ما عنا مانع رامي وهو يناظر جينا : شو رأيك جيناا ؟ جينا : اذا لانا راحت انا بروح لانا وهي تتجنب نظرات فارس لهاا : احم .. انا ما بدي روح فارس بقسوة : اذا ما رحتِ يعني جينا ما راح تروح .. واذا جيناا ما راحتِ رامي ما راح يروح يعني الشلة كلها مو رايحة .. مو معقول تخلي الانانية تبعك تمنعنا من الروحة دمعت عيونهاا : انا مو انانية رامي باستغراب : فارس شبك على البنت ؟ فارس وهو يقوم واقف : ولا شي جاء بيطلع بس يد رامي منعته : استنى التفت رامي على لانا : لانا ليش ما بدك تروحي ؟ نزلت لانا راسهاا وهي تضغط على يد جينا اللي جالسة جنبهاا : خلص رايحة رامي : لأ بدي اعرف اول ليش ما كنتِ بدكِ تروحي ؟ جينا : خلص رامي انسى الموضوع .. كلنا موافقين وفيك تروح انت وفارس تسجل اسماءنا رامي وهو يتنهد : طيب وبكذاا انتهى الاجتماع وقررت الشلة تروح >>>>> ********** ksa عـــــــند شــــــوق شوق وهي مازلت مصدومه : ندى من متى أنتِ تدخلي شاات ؟ ندى وهي تسكر الاب توب بعد ما اغلقت صفحة الشاات : من وقت ما جاني الملل شوق بسخرية : يا سلام .. واي احد يجي عنده الملل لازم يسوي شي غلط ؟ ندى بضيق : شوق انا ما اسوي شي غلط بس سواالف شوق : ندى لا تضاايقي من كلامي .. بس من خوفي عليكِ ندى بابتساامه : ادري .. بس وربي ما في شي بس وقت الملل ادخل اسولف شوق وهي ترفع حاجبهاا : وكيف صرتِ مرااقبه بهالسرعة ؟ ندى وهي ترمش بعيونهااا : شخصيتي جذااابه شوق وهي ترميهاا بالمخدة : لا يكثر ندى وهي تضحك :ههههه طيب بقولكِ كيف صرت مرااقبه .. اسمعي ********** عـــــــند جــوري بعد مااا شاافت الصاالة وتناقشت هي وامها وابوها على ترتيبهاا :صاارت مررره حلوووة أم سامي بابتساامة : ايه كتير حلوة .. ابو ساامي وهو يتوجه للدرج : خليناا نشوف غرف الطاابق الثااني ام ساامي وهي تنااظر جوري : اايه يلا .. يلا جوري تعالي معنااا جوري بتوتر : انا قلت لهم كيف برتب غرفتي .. ودي اشوف المطبخ وباقي الغرف ام سامي وهي تلحق زوجهاا : براحتكِ خرجت برااا الفيلا .. لقت المكاان هادي العماال كلهم داخل الفيلا .. وما فيه احد .. مشت بخطوااتهاا وصارت تنااظر الحديقة الخاارجية .. انهارت على العشب والدمعة اللي كاانت تخفيهاا نزلت ع خدهااا وهي تعااتب نفسهاا : ليش سويت كذاا ؟؟ ليش ما منعته ووقفته عند حده ؟ ليييييشش يااااااا جوووووري ليييييييش الحين صدق المثل عندهاااااا " ما من رجل وامرأة يختلياان الا كااان الشيطاان ثالثهماا " ياااااا رب ساامحني وربي مو قصدي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين رن جوالهاااا .. طالعته من جيبهااا وابتسمت وسط دموعهاا : هلا بالغالي اللي ناسي أخته ساامي وهو يضحك : هههههه افاا .. انا انسى اختي القمر .. مستحيل..كيفو الحلووو ؟ جوري تذكرت اللي سوته .. حست بتانيب الضمير اللي يعذبهاا .. حاسه بخياانة لثقة اهلهااا .. أنااا ما استااهل الثقة والحرية بعد ما سمحت لشخص يتعدى حدوده معاي .. نزلت دموعهااا وهي تكتم شهقااتهاا سامي بقلق وهو يسمع صوت بكاهاا : جوري .. جوري قلبي وشفيكِ ؟ جووري وهي تحااول توقف بكااء : ساام ارجع تكفى اشتقت لك ساامي وهو يسمع شهقااتهاا .. يعرف اخته مستحيل تبكي وتنزل دموعهاا على شي تاافه .. أكيد صااير شي مخليهاا بهالحالة : جوري لا تخوفيني عليكِ .. قولي لي وش صاير عندكِ ؟ جوري والعبرة خانقتهاا : ولا شي بس اشتقت لك للحين مو مصدقهاا .. كثير كلمهاا ولا مرة بكت بسبب اشتيااقهاا له ساامي وهو يضحك بمحاولة التخفيف عنهاا : هههه اجل كل هذاا بسبب شوقكِ لي ؟ جوري بابتساامه وهي تحاول تهدي نفسهاا : ايواا ابكي بسبب شوقي لك ساامي بابتساامه : جوري انا اتصلت عشاان ابشركِ واقولكِ أنتِ وغلا انقبلتووو بجاامعة دمشق الدولية جوري بفرح وهي تمسح دموعهااا : صدق ساااام ؟ ساامي وهو فرحاان لفرحهاا : ايواا صدق جوري بونااسه : أحبببك سااام سامي بغرور :ههه ادري ..اسمعي أنا بتصل بابوي عشان يحجز لكِ انت وغلا .. لأنه بدااية الشهر الجاايه تبدا الدرااسه ولازم تكونو هناا قبل بداايه الشهر .. اوكي ؟ جوري باابتساامه : اوكي سامي : بسكر الحين .. توصي شي ؟ جوري : سلامتك .. انتبه لنفسك ساامي : وانتِ بعد ( سامي .. 25 سنه .. يشبه امه كثير بشعره الطويل الذهبي .. وعيونه الخضراا .. مغرور شوياات .. حنون .. اكتاافه عرااض وجسمه ريااضي مرره لأنه يشتغل مدرب ريااضه بأحد النواادي الشااميه بسورياا ..) ********** عـــــــند خــــــالـــــد خرج من غرفة جوري بعد ما قال للعمال كيفية ترتيبهاا... شااف ابو ساامي يتكلم مع زوجته ويتنااقشو على ترتيب وحدة من الغرف مشى وتوجه لريان الوااقف قريب من الدرج >>>>>> ريان وبيده الجواال : خلاص عمي الحين اقوله سكر الخط والتفت لخاالد : خالد عمي يقول ليش ما ترد ع جواالك ؟ خالد وهو يفتش جيوبه : شكلي نسيته بالسياااره .. بروح اجيبه نزل من الطاابق الثااني واتوجه لخاارج الفيلا .. مشى وهو يطلع من جيبه مفتااح سياارته بس وقـــفه صوتهاااااا التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ... ولا شي بس اشتقت لك ايواا ابكي بسبب شوقي لك صدق ساااام ؟ أحبببك سااام ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين " فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟ مرر يدينه على شعره وهو يحرك رااسه بمحااولة نسياان اللي صاار .. اخذ زجاجة الموية من سيارته فتحهااا وشرب كل المويه دفعة وحدة .. حس نفسه عطشاان وكأنه من زماان ما شرب موويه .. اغلق سياارته وتوجه لدااخل الفيلا وهو يحااول ما ينااظر جهة اليمين عشاان ما يشوفهاا ... دخل الفيلا وصعد لدوور الثااني وشاف رياان يتكلم مع ابو ساامي .. توجه لهم : هاه ؟ خلصتوو ؟ ريان : ايوا بس بااقي غرفتين العمال يرتبوهم خالد وهو يوجه الكلام لأبو سامي : اجل ياا عمي ابيك الحين تجي معي انت والاهل وتشرفونااا على الغداااء ابو سامي بحرج : ماله دااعي يا ولدي .. الحين نطلب اكل جااهز ..ما يكفي تعبتكم معاي بالنقل خالد باعترااض : لا لا ياا عمي ابووي حاالف الغدااء عندناا ابو ساامي بحرج : بس .. خالد : لا بس ولا شي .. انت بس قول تم ابو سامي باابتساامه : تم *********** عـــــــند نـــــدى : وبكذااا صرت مراااقبه شوق وهي تنااظرهااا : انا اقول انتبهي من هذاا الكاابتن .. ولا تقولين له من بنته ولا تقولين له اي معلوومة عنكِ ندى وهي تنسدح على سريرهاا : لا تخاافين بالشاات ما احد يعرف عني شي ومثل ما قلت لكِ سوااالف وبس شوق وهي تشرب من عصيرهاا : ندى افكر اساافر واكمل درااستي برااا .. وشراايكِ تسافرين معي ؟ ندى وهي تعدل جلستهاااا : ههههههههههههههههههههههه رفعت حااجبهااا : وشفيكِ تضحكين ؟ ترى ما قلت نكتة ندى وهي تحااول توقف ضحك : ههه لا بس هههه اللي يسمعكِ يقول اهلكِ بيوافقوو تسافرين هههههه اتخيل وجه ابوي وعمي واحنا نقول لهم بنسااافر هههههه شوق بضيق : ندى اتكلم معااكِ صدق .. ودي اساافر .. هناا احس نفسي مخنووقه ندى وهي تنااظرهاا باستغرااب : من ايش مخنووقه ؟ شوق وهي تتنهد : مدري كذااا احساااس ندى : والله مدري عنكِ وعن احسااسكِ .. بس ما اتوقع عمي يواافق تساافرين شوق : هذاا خالد ورياان سافروو ورجعوو بشهادااات ندى : يا قلبي خالد وريااان رجااال .. شوق بعصبيه : ندى تعرفين ما احب الفرق بين الرجال والمرآة .. الرجاال يسون كل شي بنفسهم واحناا البناات ما سويناا شي بحيااتناا ندى وهي مستغربة من كلام شوق : شوق وشفيكِ ؟ شوق وهي ودهاا تبكي : مدري ياا ندى .. احس صدري ضاايق .. زهقانه من كل شي بحيااتي ندى وهي تخفف عنهاا وتمسك يدهاا : من ايش ضاايق صدركِ ؟ شوق وهي تتذكر سالفة فهد : مدري .. احم .. المهم وشرايكِ نكلمهم انا وانتِ ونحاول نقنعهم بالسفر ؟ ندى : انا بصراااحه ما ودي اكمل درااستي برااا .. ما احب الغربه .. احب السفر لسياحة فقط مو لتكملة درااسة .. بس اذا تبين اكلم عمي عشان سفركِ انتِ ما عندي ماانع .. بس ما اظن يواافق شوق وهي تتنهد : خلاص اذا انتِ ما تبي تسافري لا تكلميه .. انا بكلم ابوي وان شاء الله احاول اقنعه ويواافق قطع عليهم دخوول ام خـــالد :يااا بناات جهزوو نفسكم وانزلوو تحت عشاان تستقبلوو الضيووف ندى وهي تنااظر امهاا باستغراااب : ضيوووف الحين ؟؟ ام خالد : ايواا ابووكِ عاازم الجيراان ع الغدااء ندى : اي جيراان ؟ وايش المنااسبه يعزمهم ؟ ام خالد : الجيراان اللي توهم نقلووو .. تعرفين بالنقل الوااحد مو فااضي للطبخ عشان كذاا ابوكِ عزمهم ندى وهي تهز رااسهاا : يس يس فهمت ام خالد وهي تسكر البااب : بسرعه لا تتأخرون شوق وهي تلتفت لندى : ترى ما فهمت !! جيراان ايش ؟ ندى وهي تقوم وتفتح غرفة الملابس وتختاار لها لبس : جيراان توهم ينقلووو ..و.. وقالت لهاا السالفة ^^ شوق وهي تعدل شعرهاا : اهااا .. اجل اخووي ريان بيجي هناا ؟ ندى وهي تحط بلاشر : يس يس لأنه هو مع اخوي خاالد شوق بسخرية : يا سلام تعرفين وين اخووي وانا مدري عنه ندى : هههههههه يلا ننزل قبل لا يوصلوو شوق :يلا ********* مــــــــــــالــيزيا ماسك يدهااا وجالسين يتمشوو بشوااارع ماليزياااا نووف : سعووود سعوود : عيووونه نوف وهي تناظره بنص عين : اعترف كم وحده حبيت قبلي ؟ سعووود : هههههههههههه يمكن اثنين او اكثر مدري نسيت نوف وهي تترك يده وتتوقف عن المشي وبصدمه : صدق ؟ ما قدر يمسك نفسه وهو يشووف وجهها المصدووم: هههههههههههههه نوف بزعل : وتضحك بعد سعود وهو وااقف قبالهااا وينااظرهاا بعيوون تلمع .. ويأشر بيده على قلبه : هذااا القلب ما حب غير وحده اسمهاا نوف ... تعرفيهااا ؟ نوووف وهي تنااظر عيوونه : تدري اني احبك ؟ قرب وجه من وجههاا وهمس باذنهااا : اقول لا تغاازليني عشاان ما اتهوور ترى احناا بالشاارع قلب وجهها طماطم ودفته بالخفيف وبحرج : سعووووود بعد عنهاا وهو يضحك : هههههههه امووت بخجلكِ قطع عليهم صووت بنت صغيرة تبكي : اهىء اهىء التفت لهااا نوف وهي تنزل لمستواهاا وبحناان : حبيبتي ليش تصيحين ؟ البنت تفرك عيونهاا : اهىء اهىء ابي ماما نوف وهي تنااظر سعوود : يا عمري شكلهاا ضاايعه مد سعود يدينه وشاال البنت .. وطبع بووسه ع خدهااا : لا تصيحين حبيبتي الحين نوديكِ لماما .. قولي لي وش اسمك ؟ البنت وهي تفرك عيونهاا : نوف سعود باابتساامه واااسعه : فديت هالاسم نوف وهي تتصنع الغيرة : احم احم ...ترى اغااار؟ رفع حااجبه : تراهااا مثل اسمكِ نوف بسخرية : ياا سلام واي وحده اسمهاا نوف تحبهااااا سعود : هههههههههههههه اتخيل نفسي احب كل النوفااات.. وربي فله نوف بنص عين : عشااان اذبحك البنت : اهىء اهىء ابي ماما.. مااامااااااا نوف بعطف : يا عمري احناا جالسين نسولف والبنت مقطعة نفسهاا من الصياااح .. اكيد الحين امهاا قالبه عليهاا الدنياا .. ناظرت سعود : سعود ايش نسوي ؟ سعوود وهو ينااظر المطعم القريب : خليناا نجلس هنااا اكيد اهلهااا قريبين من هذا المكاان نوف : اوكي جلسوو بالجلسااات الخاارجية للمطعم عشااان اذا مر احد من اهلهااا يشوفهاا نااظرت نووف بملامح سعوود وهو يكلم البنت عشاان ينسيهاا خوفهاا.. اول مره تشوف تعاامله مع البزرااان .. كاان حنوون مره وسوالفه كلهاا سواالف بزر .. قدر ببسااطة يسكت البنت ويخليهاا تضحك سعود وهو يأشر على زوجته ويكلم الصغيرة : شوفي هذي اسمهاا نوف مثل اسمكِ .. بس هي نووف شاايبة وكبيرة وانتي نوف صغيرة نوف الصغيرة تضحك على سعوود وكلام فهمتوو وكلام لا : ههههههههه نوف وهي تضرب يد سعود بخفة وتتصنع العصبية : شاايبة بعينك سعوود وهو يضحك :ههههه فديت المعصبة جاهم ناادل المطعم يسأل عن طلبهم .. طلب سعوود اكل لهم ووجبة اطفاال لنووف الصغيرة .. وجلسوو سواالف وضحك ^^ **********
بــــيت ابــــــو خـــــالد "مجلس الحريم" دخلت ام سااامي وبنتهااا وكان باستقبالهم ام خالد وندى وشوق ^^ ام خالد وهي تسلم على ام ساامي : يـــا هــلآ والله ام ساااامي بابتساامه : اهليين فيكِ ام خالد وهي تنااظر جوري وتسلم عليهاا : هلا حبيبتي جوري بابتساامة خجل : هلا بكِ ام خالد بابتساامه : انا ام خاالد وهذي بنتي ندى وهذي بنت اخوو زوجي شووق ام سااامي وهي تباادلهاا الابتساامه : تشرفناااا .. انا ام ساامي وهي بنتي جوري وهادا ابني اسامة ام خاالد : يا هلا والله نور المكااان ام ساامي : منور باهله جلست ام خاالد مع ام ساامي بجهة وبدات سواالف الحريم ^^ اماا عند البناات اللي اخذووو جهة ثاانية من المجلس >>>>> ندى بابتساامه : كم عمرك جوري ؟ جوري بابتساامه : 18 ندى : ما شااء الله العمر كله جوري بخجل : تسلمين نغزت ندى شوق اللي جالسه جنبهاا وهي تهمس لهاا : وشفيكِ سااكتة تكلمي شوق بهمس : ايش اقوول ؟ تعرفيني انا مو اجتمااعية والبنت ما اعرفهاا جوري كاانت تراااقب ندى وتكلم نفسهااا " ياالله قد ايش تشبه خاالد .. مرره تجنن .. اوف جوري وشفيكِ ؟ ايش جاب خالد الحين ؟ انتقلت نظرااتهااا على شوق : هذي بنت عم خاالد .. وشفيهاا كذاا مغروره .. اووف تذكرني بغرور خاالد .. بس حلووه اكيد يحبهاا .. ولد عمهاا اكيد بيتزوجهاا .. هههه لو تدري بس ايش يسوي ولد عمك مع البناات .. اوف ياا ربي وشفيني اناا قااعده احلل على كيفي " قطع افكاارهااا سؤاال ندى : جوري سجلتي بالجاامعه ؟ جوري : اايه سجلت بجامعه بسوريااا هنااا شوق نطقت : بتسافرين سوريااا تكملي دراستك ؟ جوري " تكلمت المغرورة " : ايواا شوق " يالله ياليت انا بعد اساافر برااا " : واهلكِ وافقووو ؟ جوري : امي سورية .. واخووي يشتغل بسوريااا عشاان كذاا وافقوو ندى بابتساامه : ايه شفت امكِ واضح من ملامحهاا سورية .. بس انت كانك مو طاالعه لهاا جوري وهي تباادلهاا الابتساامه : ههه اايه مو طالعه لهاا .. بس اخواني يشبهوا امي .. شوق : بس كانه لون عيونك اخضر مثلهاا ؟ جوري : لا لون عيوني بني على ابوي بس فيهم شوية اخضر ندى بابتساامة : كم اخو عندكِ ؟ جوري وهي تبادلهاا الابتساامة : اثنين .. وهي تأشر بيدهاا : هذاا اسامه الصغير جالس جنب امي والثااني بسورياا شوق : ما عندكِ اخواات ؟ جوري : لا للاسف شوق بحسرة : مثلي جوري وهي توجه الكلام لندى : أنت عندكِ اخواات ؟ ندى : ايوا عندي اختين جوري : ما شفتهم ؟؟ ندى : اختي نوف تزوجت وهي الحين بشهر العسل مع زوجهاا .. وشهد بزر ناايمه بغرفتهاا جوري بابتساامة : الله يحفظهم شوق وهي تحاول تكون اجتماعية مع النااس الغريبة : وعاد خالد وحيد .. الله يعينه عليهن تضاايقت جوري من كلام شوق " ليش تنطق اسمه على لسانهاا ؟ .. اوف وشفيني عصبت ؟ .. بالطقااق تنطق اسمه .. آخر همي خالد وبنت عمه !!" ندى بدفاااع : قولي احناا الله يعيناا عليه .. عادا هذاا وحيد امي ودلوعهاا لا احد يقرب منه فلتت من جوري ضحكة وهي تتخيل خالد " دلوع " هههههه مو لايق ابداا .. هي شاافت فيه الانساان العصبي والجدي والمغرور !! لاحظت نظراات ندى وشوق لهااا .. حطت يدهاا على فمهاا : ههههه .. احم .. سوري بس تذكرت شي يضحك .. ندى باستهباال : عادي تصير بارقى العائلات جمدت جوري بمكاانهااا وهي تشم يدهاا اللي على فمهاا والقريبة من خشمهاا .. ريحة عطر غريبة عليهاا .. وفـــــجأة تذكرت موقفهاا مع خاالد .. تذكرت كيف حاوطت رقبته بيدهاا .. اجل هذي ريحة عطر خالد ؟؟!! حست بالارتبااك وهي تتذكر ايش صاار .. قلبهاا صار يدق بقوة لدرجة حست انه ندى وشوق يسمعوون دقااتهاا.. صحت من افكاارهااا على صوت ام خالد : يلا تفضلووو الأكل جااهز ********** " مجلس الرجال " ابو خالد : حيالله من جــآنـــاآاآ ابو ساامي بابتساامه : الله يحيك دخل خالد المجلس : حيااكم الأكل جااهز توجهواا كلهم على غرفة الطعاااام >>>>>>>> مشى معااهم ريان بس صوت جواااله وقـــفه التفت له خالد وهو يمشي لغرفة الطعاام : بعدين تتكلم..الحين تعاال الأكل طلع جواله من جيبه وابتسم وهو يشوف رقمهاا : روح الحين الحقكم تركه خالد على راحته وراح ياااكل >>>>>> : هلا والله غلا : هلا فيك ريا بابتساامه : غريبة اول مرة تتصلين بي !! غلا بضحكة : ههههههه قلت حرام ريري دووم يخلص رصيده وهو يكلمني .. قلت اتبرع واكلمك .. ريان : هههههه دقيقه دقيقه .. من ريري ؟؟ غلا : ههههههههه انت رياان : ههههههه اجل انا ريري ؟ غلا : ههههههه ايواا رياان : ههههههههه اجل يا غلغولة يسلمو على اتصاالك .. وما عليكِ كل الرصيد فدااكِ غلا وهي ميته ضحك : ههههههههههههه ايش هالاسم غلغولة ؟ ريان : هههههههههه حلو صح ؟ غلا : هههههههههه وععععععع ريان بابتساامه : ما قلتِ لي كيف حاالكِ ؟ غلا وهي تمسح دموعهاا من كثر الضحك : تمام .. شخباارك انت ؟ ريان : بخير دام غلغولة بخير غلا : ههه دووم ريان : دامت انفااسكِ غلا : ايواا ايش كنت تسوي قبل لا اكلمك ؟ اخاف مشغول وعطلتك ؟ ريان : لا مو مشغول .. كنت نااوي اروح اكل غلا : اوووه .. خلاص اجل روح تغداا .. وبعدين نتكلم ريان : لا ما ابي غدااء .. ابي اكلمكِ غلا بعنااد : ترى ما انصحك تجرب عناادي .. خلاص روح تغدااا وبعدين نتكلم ريان بابتسااامه : اجل انتِ عنيدة ؟ غلا بضحكة : هههه مرررره ريان : ههههه حلوو اكتشفناا صفة العناد بغلغولة غلا : ههههه يلا يا ريري بسكر الحين ريان بابتساامه :طيب انتبه لنفسكِ غلا بخجل : وانت بعد سكر منها وهو مبتسم ..حط جواله بجيبه وهو يمشي لغرفة الطعاام ابو خالد : وينك ياا ريان ؟ الأكل راح يبرد !! ريان وهو يجلس وبابتساامه : آسف عمي .. بس جاني اتصال مهم كملووا اكلهم وطبعاا جلستهم لا تخلوو من سواالف الشغل ^^ ********* مـــــــاليزيا صار لهم كثير جالسين بالمطعم وما احد جااء عشاان البنت ؟ نوف : سعود ايش نسوي ؟ للحين ما جاء احد من اهلهاا .. وما في احد سأل عنهااا ؟ سعود بحيرة : والله مدري .. اخااف ارجع اسأل البنت عن امهاا وتصيح واحناا ما صدقناا سكتت .. نوف وهي تتنهد : معاك حق سعود وهو يوقف : خلاص بناخذهااا معناا الفندق نوف بخووف : سعود اخااف الشرطة تمسكناا بمحاولة خطف طفلة مات ضحك على كلامهااا : هههههههههههههه حبيبتي وش خطفه ؟ ترى البنت ضاايعة نوف : مدري عااد .. هناا بلاد غريبة سعود وهو يمسك يد الطفلة ويمشي : يعني يهوون عليكِ نترك الصغيرة لوحدهاا هنااا ؟ نوف بعطف وهي تمشي جنبه : لا مشوو بالشاارع اللي كاانت البنت فيه بمحااولة ايجااد اهلهااا .. بس ماا كاان في فاايدة .. سألو عن البنت كثير بس ما احد يعرفهاا .. هم ببلاد غريبة وما في احد يعرف الثااني .. دخلوو السوق واشتروو بيجاامه طفولية لنوف الصغيرة .. وشوية ملابس اختارتهم نوف لهاا .. نوف الصغيرة وهي تاشر بيدهاا على لعبة فلة : ابي هذي سعود بابتساامه : من عيوني اشتراهاا لهاااا وهي مستاانسه مرررره نوف بابتساامه : فديتهاا تجنن بادلهاا سعود الابتساامه وخرجوو من السوق متوجهين للفندق >>>>> ********* عــــــند عــــــــمــر متمدد ع وحدة من كنب الصالة وبيده الجوال يكلم خويه : ههههه وربي اشتقت لسوالفكم....خلاص متى ؟...تم.. انتظركم.. مع السلامة التفت له العنود اللي جالسة تشوف التلفزيون : من تكلم ؟ رفع حاجبه : زوجتي وانا مدري؟!! عنود بقهر طاحت عينها عالمخدة جنبها ورجمتها على اخوهاا مسك المخدة بيده وهو يضحك على اخته ام عمر وهي تدخل الصالة : عنود هذا كبرك ترجمي المخاد ؟ عمر وهو يعدل جلسته : هلا .. هلا بالغالية ام عمر وهي تجلس جنبه : هلا بك حبيبي عنود بزعل : يمه ولدك يقهر .. اسأله من تكلم وما يجاوب ام عمر : وانتِ وش دخلك يكلم اللي يبيه لفت وجهها على شاشة التلفزيون وهي مقهورة عمر وهو يضحك : هههههههه عنود عنود : ........... عمر : عنووووود عنود مبرطمة بزعل : .......... قام عمر من مكانه وتوجه ناحية اخته وبكل خفة شالهاا ... عنود وهي تتمسك بتيشرته وبخوف : عمر نزلني بطيح عمر : هههههههه نوو عنوود : يـــمه شوفيه ابتسمت ام عمر : نزلها عمر خليها تروح تجهز نفسهاا مشى فيها وجلسها جنب امه وجلس جنبهم .... عنود وهي تعدل شعرهاا : ليه يمه اجهز نفسي وين بنروح ؟ ام عمر وهي تناظر ولدها بحنان : اتصلت ام فراس وقالت بيجوون اليوم يباركوو لناا برجوع عمر دق قلبه بقوة .. حبيبته بتجي اليوم ..؟! عنود وهي تناظر عمر بخبث وتوجه الكلام لأمهاا : اجل بروح اجهز نفسي عشان استقبل حبيبتي وجداان انتبه عمر على نظراتهاا وتجاهلهاا : يمه خويه كلمني وبيجي هو والشباب اليوم ام عمر : خلاص اجل تجلس انت والشباب مع فراس وفهد بمجلس الرجال واحنا الحريم هناا عمر بابتسامة : تم يالغالية ********** <<<<<< يتبع | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:15 | |
| بـــــيت ابو خالد " مجلس الحريم" جالسين يشربوو شاهي بعد ما انتهوو من الغداااء ندى بابتساامه : ترى شوق مو مغروره بس هي كذاا مو اجتمااعية جوري وهي تبادلهاا الابتساامه : وااضح عليهااا شوق وهي تقبص يد ندى اللي جالسه جنبهاا وبهمس : ما احد طلب منكِ تفسرين تصرفااتي ندى وهي تفرك يدهاا " اوريك ياا شوق " وبابتسااامه : حبيت اقولكِ لأنه كثير تقاابلهم شوق ويفكرونهاا مغروره جوري " شكلي ظلمت البنت احسبهاا مغروره " بس لازم تصيرين اجتمااعية عشان ما احد يفهم تصرفااتك غرور !! شوق بابتساامه : اكيد ان شااء الله دخلت هذي اللحظة شهد وهي تفرك عيونهااا وتناظر الجالسين : مين انتو ؟ ام خالد اللي انتبهت على بنتهاا : تعالي شهد سلمي مشت شهد وهي تتقدم وتسلم على ام ساامي >>>>>> ام سامي وهي تبوس خدهااا : اهلين بالحلوة ابتسمت شهد بطريقة طفولية .. ومدت يدهاا وسلمت على اساامه ^^ ندى وهي تناادي اختهااا : شهد تعاالي سلمي على جوري وشوق مشت شهد وجلست بحضن اختهاااا ندى : ما ابي اسلم ندى بحرج : شهد عيب ما يصير ( شهد .. 4 سنواات .. طفلة بريئة مثل باقي الاطفاال .. تشبه اخوهاا خالد بكل شي .. واخذت منه صفة الغرور ^^ ) شوق وهي تقرص خدهاا : يالمزاااجية ابتسمت جوري : طيب وانا ما بتسلمين علي ؟ شهد بغرور طفولي : لأ زادت ابتساامه جوري " البنت مغروره مثل اخووهااا " ندى بحرج من تصرفاات اختهاا : معلش جوري بس .. قاطعتهاا جوري وبابتساامه : وش دعوه ندى تعتذرين .. ترى البنت صغيرة بادلتهاا ندى الابتسااامه بدون ما ترد ام ساامي وهي توقف وتسلم على ام خالد : يلا يا جوري ابوكي اتصل وعم يستنانا بالسيارة وقفت جوري وسلمت على ندى وشوق : استنى زياارتكم لي ندى بابتساامه : ان شااء الله جوري وهي تلتفت لشوق : وانتِ شووق شوق بابتساامه : ان شاء الله قريباا سلمت جوري على ام خالد .. والبناات سلموو على ام ساامي وتوجهت ام سامي وعيالهاا لخاارج الفيلا >>>>>> ********* " مجلس الرجال " بعد ما خرج ابو ساامي ... وابو خالد طلع جنااحه >>>> ريان بطفش : وبعدين ؟ خالد باستغرااب : وشو ؟ ريان : ابي اعرف وشفيك .. ولا تقول ما فيني شي .. ترى من الصبااح مراقبك واشوفك متغير ؟!! تنهد خالد : طيب بقولك .. تذكر هذيك البنت اللي كلمتك عنهاا ؟ ريان وهو يعقد حواجبه : اي بنت ؟ خالد : يوم اجيك الناادي وتتعطل سياارتي ريان وهو يتذكر : ايوا ايوا تذكرت .. وشفيهاا ؟ خالد : عرفت من بنته رياان : صدق ؟ خالد : ايواا .. هذي الله يسلمك تكون بنت ابو ساامي رياان بصدمه : لا عااد خالد : وربي هي نفسهاا .. نفس الملامح مستحيل انسى شكلهاا ريان بضحكة : هههههه اجل هذي اللي وصفتهاا بالملاك ؟ خالد بابتساامه : لا يكثر ريااان : بس معااك حق صدق البنت ملاك عليهاا عيوون تذبح خالد وهو يمسك رياان من ياقته : بتسكت ولا كيف ؟ ريان وهو يضحك ويبعد خالد عنه : هههههههه خلاص خلاص بسكت تركه خاالد وهو ينااظره بنص عين ^^ ريان وكانه تذكر : تعال تعال .. الحين فهمت ليش ارسلت العاامل لي ... وغمز له : عشانها صح ؟ توتر خالد من ذكر الموقف بس ما بين وانحرج يقول لرياان اللي صاار : لا مو عشاانهاا .. بس طلعت الدور الثااني لقيت العاامل ياكلهاا بعيوونه فارسلته لك ريان بنظرة خبث : افهم من كذاا انك تغاار عليهاا ؟ اخذ علبة المنااديل من جنبه وهو يرميهاا على رياان : اغاار بعينك قدر ينحااش من علبة المنااديل وهو يضحك : هههههههههه طلع جواله وهو يتصل باخته شووق عشان يروحوو البيت .. خالد : بدري ريان وهو يسكر جواله : بدري من عمرك .. بروح البيت ارتااح سلم رياان على خالد وراح هو وشوق على البيت >>>>> ********* بــــيت ابو عــمر " مجلس الحريم " ام فراااس : الحمد لله على سلامته .. ومبارك لك تخرجه وشهاادته ام عمر بابتساامه : الله يسلمك ويباارك لك .. عقبال تخرج فهد عنوود : وجدان تعالي نروح غرفتي وجدان وهي توقف : يلا >>>>>>>>> سكرت بااب غرفة العنوود وهي تجلس : ايواا .. شخبااركِ ؟ عنود وهي تغمز لهااا : اخباري تمام .. انتِ ايش اخباارك بعد استقباال الحبيب ؟ وجدان وهي ترميهاا بالمخدة : وجع عنود : هههههههه خلاص بسكت راحت عنود فتحت دولابهاا وطلعت منه علبة متوسطة الحجم .. وجلست جنب وجدان وهي تمد يدهاا لهاا : تفضلي وجدان باستغرااب : ايش هذاا ؟ عنود بابتساامه : هذاا الله يسلمكِ هديتكِ من عمر وجدان بخجل : ليش كلف على نفسه ؟ عنود : هههههه حبيبته لازم يجيب لهاا هدية من سفره وجدان بابتساامه : تسلم يده .. بس مقدر اخذهااا عنود باستغرااب : ليش ؟ وجدان وهي تتنهد : عنود انا الحين صرت كبيرة وما يصير اخذ منه شي بدون ما تربطني به علاقة رسمية .. تصدقيني اذا قلت لك اني ندماانه انه شاافني بدون عباايه عنود : معااك حق والله .. وجدان انا آسفة كان لازم اقولكِ تتغطين بس كان في بالي اسوي لك مفاجأة مو اكثر وجدان بابتسامه : ما عليه حصل خير ********* " مجلس الرجال " فهد اللي جالس على اعصاابه يبي يطلع لأنه موااعد بنت يقابلهااا ^^ فهد بهمس لأخوه : انا طاالع فرااس : فهد مب حلوة تطلع .. ترى ادري بتروح تقاابل زباله من اللي تعرفهم فهد وهو يصر على اسناانه : فرااس حياتي وانا حر فيهاا .. اقابل ولا لأ شي راجع لي وقف فهد وهو يكلم عمر : استأذن عمر .. عندي شغل ضروري عمر اللي كان يتكلم مع خويه : آذنك معااك فهد .. لا تقطع فهد وهو يسلم عليه : ابشر .. والحمد لله ع سلامتك مرة ثانية عمر بابتسامه : الله يسلمك خرج فهد .. وفرااس بقى جالس مع عمر وخوياه >>>> ********** بفيلا ابو سااامي الجديدة دخلت جوري غرفتهااا وهي تنااظرهااا .. الغرفة مرتبة مثل ما كانت تبيهاا بالضبط انسدحت على سريرهااا وطاحت عينهااا على المكاان اللي كانت واقفه فيه هي وخاالد .. حطت يدهاا على خشمهاا وهي تتنفس عطر خالد العالقة بيدهاا للحين .. بعدت يدهااا وهي تاخذ جوالهاا من جنبهاا وتتصل بغلا غلا : هلا جوري : هلا بكِ .. كيفك ؟ غلا : تمام .. انتِ شخبااركِ ؟ كيف كاان النقل ؟ جوري وهي تتنهد : مدري غلا باستغرااب : وشلون يعني ما تدري ؟ جوري : غلا ابيك بوكراا تجين عندي غلا باستنكار : اليوم نقلتوو .. وبوكراا اجي عندك لا مو حلوة .. وبعدين ما اعرف عنوانكم الجديد جوري : غلا انتِ مو غريبة تجين اي وقت .. والعنوان اكيد عمي يعرفه غلا : مدري بشووف جوري : غلا تكفين عندي سوالف مهمة بقولكِ هي غلا : وش سوالفه ؟ جوري : بوكراا تعرفين غلا : طيب ********** بــــــــيت ابو خـــالد " جناح خالد " الموقف كل شويه يمر بباله .. غمض عيونه بقوة وهو يحااول ينساهاا .. استغفر الله .. ان النفس لامارة بالسوء .. اللهم انا ظلمناا انفسنا وان لم تغفر لناا وترحمناا لنكونن من الخاسرين .. انسدح على سريره وهو يستغفر ربه وهو يحاااول ينسى اللي صاار ********* بـــــيت ابو فــراس توهم راجعين من بيت ابو عمر .. طلعت وجدان غرفتهاا ترتاح ام فراس : فراس وين اخوك فهد ؟ فراس " آه من فهد " تنهد وهو يجاوب امه : راح عند خويه ام فراس وهي تتوجه لغرفتهاا : ان شاء الله ما يتاخر مثل كل مرة فراس : يمه استني ابيكِ بموضووع ام فراس وهي تلتف لفراس : وش موضوعه ؟ فراس بحرج : تعالي اجلسي وبقولكِ ********* بـــــيت ابو ريــــان " بالمجلس " جالسه مع ابوهااا وهي ما تدري كيف تفتح معااه موضوع السفر : احم يبه ابو ريان وبيده القهوة : هلا شوق بتوتر : اممممم انا ابي اكمل درااستي ابو رياان بابتساامه : واحد قال لكِ ممنوع تكملي درااستكِ ؟ شوق وهي خاايفة من جوااب ابوهاا : لا .. بس .. بس انا ابي اكمل درااستي برااا عقد ابو رياان حواجبه : برااا السعودية ؟ شوق بهمس : ايواا ابو ريان وهو يرتشف من قهوته : لا يا شوق انتِ بنتي الوحيدة ومستحيل اخليكِ تساافرين دمعت عيونهااا : بس يبه انا .. قاطعهااا : شوق قلت لا .. قفليه موضووع السفر نزلت راسهااا والدمووع مجتمعة بعيونهااا : آمرك يبه مشت بتطلع جنااحهاااا بس صوت امهااا اللي دخلت المجلس وقفهااا : استني شووق شوق وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : نعم يمه ام ريااان بفرحة : خالتكِ الحين كلمتني وطلبت يدكِ لولدهاا فرااس دموعهااا اللي كانت بعيونهااا طاحت على خدهاا وبصدمة وهمس : فـــــــرااس
نــــهاااية البارت التـــاسع | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:16 | |
| الــــ10ـــــبارت الـعاشر مــا اصعب ان تبقى حـــائراً مــا بين قلبك وعقلك .. إلى ان يمر العمر .. لا عقل يقنعك ولا قلب ينصفك .. تسللت خيوط الشمس لغرفتهااا .. وللحين عيونهااا ما ذااقت النوم .. كل شي فيهاااا سااكن ما عداا دموعهااا اللي تنزل على خدهااا .. من وقت ما قالت لهاا امهاا الخبر وهي بحالة صدمه ما تدري وشلون مشت على جنااحهاا .. وما تدري كم سااعه مضت وهي تبكي الم قلبهاا .. كان عندهاا امل انه فهد يحبهااا .. بس شكله حتى تفكير ما فكر فيهااا .. لو كاان يحبهاا كان خطبهاا هو مو اخووه .. ما تدري ايش تسوي.. عقلهااا يقول لهاا فرااس رجال مناسب وراح يسعدهاا .. وقلبهاا ينبض بااسم فهد .. تحس نفسهاا بدوامة ما تدري وشلون تطلع منهاا .. كانت تحلم بالزوااج من فهد بس خطبة فرااس لهاا حطم حلمهااا .. الحين حتى لو حبهاا فهد وتقدم لهااا مستحيل تواافق .. ايش بيقولو عنهاا وافقت على الأخ الصغير ورفضت الكبير ؟؟!! تحركت من مكااانهااا بصمت وتوجهت لمكتبهااا .. مسكت القلم وكتبت .. إن من العذاب أن تكتب لمن لايقرأ لك .. وأن تنتظر من لايأتي لك .. وأن تحب من لايشعر بك ..وأن تحتاج من لايحتاج إليك .. ومن المؤلم أن تحب بصدق ..وتخلص بصدق ..وتغفر بصدق .. ثم تصدم في النهاية بموت كل الصدق الذي قدمته .. ثم تكتشف أن أجمل العمر كان سرابا .. فكم هو صعب ومر أن تعشق شخصا وتحبه إلى درجة الجنون .. وهو لايعلم بهذه المشاعر التي تمتلكها تجاهه .. كم هو مؤلم أن تبني أحلامك على هذا الشخص .. وهو لايعلم عن حبك ولا عن أحلامك شيئا . إنه فعلا عذاب .. بل إنه أقسى أنواع العذاب أن تحب من لايحبك وأن تعشق من لا يهتم لأمرك .. يقال إن القلوب عند بعضها ولكني أظن أن هذه المقوله غير صحيحه تماما ..فلو كانت القلوب عند بعضها لما وجد مايسمى بالحب من طرف واحد أبدا .. أعتقد أن هناك كثير من الناس يركضون خلف السراب ..ويحبون من لا يشعر بحبهم ولا يقدره .. وحتى لو علم بحبهم ربما لايقدره ولا يهتم به أبدا .. اااااااااااه
تركت القلم وهي تمسح دموعهااا :آه ه ه .. ايش اسوي الحين ؟؟ اواافق ؟ بس وشلون اواافق وانا احب فهد .. ما اتخيل نفسي زوجة فرااس .. فرااس مثل اخووي ريان .. يا رب صبرني وسااعدني .. انا ما ابي اظلم فرااس معي .. هي متأكدة اذا وافقت راح تظلم فرااس ويمكن تخونه بنظرااتهااا وحبها لأخوه فهد .. تنهدت .. واخذت واحد من الاشرطة دخلته بالمسجل وضغطت Plaaay ورفعت الصوت وغمضت عيونهاااا وهي تسمع صوت خالد عجاج يتسلل لأذنهااا .. وكلماات اغنيته تتكلم عن حاالتهاااااا أصـــــعب حـــــــــــب لما تلاقي اللي انت تحبه ما بيحبك ولا تحس مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسك تبدا تضعف يمكن يعرف تبدا توهم ويبدا يخطف وفجأه تحس بانه اللي انت وقعت بحبه ما يستاهلك اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا قول انك عايش وحدك متغرب جواا حكاية تايه مجروح مش عاارف وخايف من اي نهاااية دموعهاااا زاادت وهي تردد بشفايف مرتجفة : اقوى عذااااااااااااب لما دموعك تنزل منك وانت بعيد وما يشوفهاا اقوى عذاااااااااااااااب كل ما تجي تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاا ********** بنفس البيت " غـــرفة الطعاام " ريــــان وهو يشرب شاي : ما صحت شوق ؟ ام ريان بابتسامة : لا لسا نايمة .. تعرف اختك ما تحب تفطر ابو ريان وهو يكلم زوجته : ما قلت له انه اخته انخطبت ؟ ريان بصدمه وهو يرجع كوبه ع الطااولة : لا عاد .. شوق انخطبت ؟ ام ريان وهي تضحك : هههههه اايه ريان باستغرااب : الدوبه امس وصلتهاا وما قالت لي ؟؟!! ام ريان بابتساامه : الخطبه صارت بعد ما رجعتوو ابتسم : ومن سعيد الحظ اللي بياخذ اختي ؟ ام ريان بنبرة فرح : فرااس ولد خاالتك زادت ابتساامة ريان : والله انه رجاال كفووووو ابو رياان : ايواا .. بس انا اشوف تاخذ ولد عمهاا خالد احسن ام ريان : ولد عمهاا لو يبيهاا خطبهاا .. وفرااس ولد اختي رجال كامل .. والكامل الله ريان وهو ينهي النقااش : انا اقول خلينااا نشوف قرار شوق وبعدين نتفااهم جملة ريان نهت ساالفة شوق وكملوو فطورهم بصمت ... ********* بــــــيت ابو فراس ابو فراس وهو يرتشف من قهوته وبابتسامة : وما قالت لكِ اختك متى بيردون جواب ؟ .. عشاان نروح نتكلم معااهم عالتفااصيل ونحدد ووقت الملكة!! ام فراس وهي تبادله الابتسامة : اختي موافقة .. وقالت لي بتاخذ راي شوق .. وبتاخذ راي ابوهاا واخوهاا .. وبتعطيناا جواب باقرب وقت وجدان بفرح وهي تاكل تمرة : وربي للحين مو مصدقة .. شوق بتصير زوجة اخووي !! دخل فهد هذي اللحظة وهو يسلم على ابوه وامه ويوجه الكلام لأخته : كاني سمعت زوجة اخووي ؟ وجدان بشقاوة : ايواا ما دريت ؟ فرااس خطب شوق .. وغمزت لأخوهاا وهي تكمل : اثره شوق في باله وانا وانت آخر من يعلم !!!! انصدم فهد وهو يسمع الخبر وكانه احد رمى عليه مووية باردة .. اخووه خطب " حـــــبيبته " ؟؟ .. شوق بقلبه وعقله من زمااان .. صحيح هو له علاقاات كثيرة مع البناات .. بس قلبه ما نبض غير لشوق وما حب غيرهااا .. كان يبي يعترف لهاا بحبه بس شي داخله منعه يمكن نظراات الاعجااب والحب اللي كان يشوفهاا بعيونها أكدت له حبهاا ومنعته من الاعترااف .. كان في باله يتخرج من المعهد ويلاقي وظيفة وبعدين يتقدم لهاا .. بس شكل اخوه فرااس سبقه باخذ حبيبته منه .. اخوه سبقه بكل شي .. بالدراسة .. والشغل .. والحين زواجه من حبيبته .. مو قادر يتخيل شوق تصير زوجة اخووه !!!!!! صحى من افكاااره على صرااخ اخته وجدااان : فــــــــــــــهد ناظرهاااا بدون ما يرد عليهاااااا وجدان باستغرااب : فهد وشفيك ؟ طلع من المجلس ومن البيت بكبره بعقل غاايب .. وترك وراه صوت اخته تناادي باااسمه .... ********* بــــــيت ابـــــــو ســـامي فتحت عيونهااا ببطء وهي تحس نفسهاا شبعاانة نووم .. مدت يدينهاا قدامهاا وهي تتمغط وتناظر غرفتهاا الجديدة .. تحس بالحنين لغرفتهاا القديمة اللي عاشت فيهاا طفولتهاا .. ابتسمت لنفسهاا احد يشتااق لغرفة ؟؟ هي كانت بتتركهاا على الحالتين لأنهااا بتسافر.. عشاان كذاا ما راح تفرق معهاا الحين .. قامت من سريرهاا وهي تمشي برجولهاا الحاافية .. فتحت الستارة ودخل ضوء الشمس واحتل غرفتهاا .. قررت تاخذ شاور ينعشهاا .. اخذت روبهاا وتوجهت للحمام ..وبعد مرور عشر دقااائق خرجت وخدودهاا محمرة .. الجوو حر والمووية نااار ؟؟ .. فتحت دولابهاا واختارت شورت احمر وبلوزة بيضاء كات عليهاا قلب احمر .. جلست على كرسي التسريحة وهي تنشف خصلات شعرهاا .. وفجأة وقفت يدهاا عن الحركة وهي تناظر المكان اللي كانت فيه هي وخالد ينعكس على المرااايه قبااالهاا !! حررت خصلات شعرهاا من يدهاا ومررت اطرااف اصاابعهاا على شفاايفهاا وهي تتذكر الموقف .. تنهدت وهي ما تدري متى هالموقف بيخرج من ذاكرتهااا.. كل ما تنااظر غرفتهااا الجديدة والمكاان اللي كانت فيه معااه يرجع لهاا الموقف !! حركت يدهااا من شفايفهاا لخشمهاا عـــــــطر خـــــالد اختفت من يدهاا واحتل مكاانهاا رائحة الصاابون ..! بعدت يدهاا وهي تقوم واقفه وخرجت من غرفتهااا وهي تحاول تمسح هالموقف من عقلهااا .. دخلت المطبخ وشافت امهاا وابوهاا جالسين يفطرو .. جوري بابتساامه : صباااح الخير ابو سامي + ام سامي : صباح النور تقدمت بخطوااتهااا وباست خد ابوهاا وامهااا وجلست تشااركهم فطورهم ام سامي بابتساامه : شو حبيبتي ان شاء الله ارتحتي بنومتك وبغرفتك ؟ جوري وهي تدهن التوست بالجبن : ايه ماما ارتحت ابو سامي وهو يناظر بنته : اخوكِ سامي كلمني وقال لي على موافقة الجامعة .. جاهزة يا جوري للسفر ؟ جوري بعد ما بلعت اللقمة وباابتساامه : اايه جااهزة .. واليوم بقول لغلا على موافقة الجاامعة . ابو سامي بابتساامه : خلاص اجل اليوم بكلم عمكِ .. ونروح انا وهو المطار نشوف الحجز .. ام سامي بحنان : بدي ياكي ديري بالكِ على حالكِ بالسفر وعلى دراستكِ جوري بابتسااامه : ان شاء الله .. لا تخاافين .. وبعدين ساام معي ابو سامي وهو يوقف : يلا انا طالع .. عندي شغل خرج ابو ساامي وكملت جوري اكلهاا وسوالفهاا مع امهاا >>>>> ********* بـــــــيت ابـــو خـــــــــــالــد دخل المجلس وهو يلبس السااعة بيده : خير ان شاء الله ؟؟ .. ليش اصوااتكم عالية من الصبااح ؟! ندى بضيق وهي تأشر بيدهااا : اسأل هذي البزر شهد بعصبية طفولية وهي تصاارخ : انـــــــــــا مو بـــــــــــزر تسمعين ؟ أنـــــــــــا كبيرة مرررره خالد بحدة وهو يرفع عيونه عن سااعته بعد ما لبسهاا : شهد لا تصارخين .. عيب امتلت عيونهااا دموع وارتجفت شفايفهاا الصغيرة وهي على وشك البكااء .. هي دلوعة اخوهااا وما تتحمل اي اسلوب ثاني منه غير الدلع والحب اللي هــــو عودهاا عليه شــــاف دموعهاااا اللي تجمعت بعيونهااا توجه لهاااا وجلسهاا بحضنه : حبيبتي لا تزعلين .. بس ما يصير تصارخين على اختك الكبيرة شهد وهي تسند راسهاا على صدر اخوهاا وبصوت مخنووق: انا حرة ما ابي اسلم ليش تقول انا بزر ابتسم لهاا : فديت الحرة .. واختفت ابتسامته وهو يعقد حواجبه : بس ما فهمت تسلمين على مين ؟ شهد وهي تقلد غرور اخوهاا : على جوري بلع ريقه وهو يسمع اسمهااا وسألهاا وهو يستغبي : من جوري ؟ ندى اللي كانت تسمع ردت : جوري بنت الجيران الجديدة .. اقول خالد ترى انت معطيهاا وجه زيادة .. وربي عيب البنت تقول لها سلمي علي وهذي دلوعتك رفضت .. مدري على ايش شايفة نفسها هالبزر شهد وهي تتدلع على اخوهاا : خالد شوفهاا تقول مرة ثانية بزر باسهاا من خدهاااا : فديت دلوعة اخوهاااا رفع عيونه لأخته ندى وهو يكلمهااا : ابي افهم ليش انتِ معصبة ؟ البنت بكيفهااا ما تبي تسلم ندى شوية وبتقطع شعرهاا من اخوهااا : خالد من جدك تتلكم ؟ بدل لا تعلمهااا الادب جالس تدلعهاااا .... قامت واقفه وهي معصبة .. ما تحب اختهااا تصير مغرورة وخالد بتصرفااته يزيد غرورهااا ودلعهاا .. خرجت من المجلس متوجهة لجناحهاااا >>>>>>> استغرب خالد تصرف ندى .. وشفيهاا هذي ؟ البنت صغيرة سلمت ولا ما سلمت ما تفرق !! شهد وهي تلعب باصابع يد اخوهااا : خالد ابتسم : نعم شهد بابتسامة طفولية : ابي اروح البقالة اشتري حلويات خالد وهو يناظر ساعة يده : الحين مقدر لازم اروح الشركة عندي شغل قلب وجهها للزعل وهي تسمع جواااب اخووهاااا شافهاا زعلت نزلهاا من حضنه وقام واقف : خلاص شهوودة وقت ارجع نروح البقالة انا وانتِ .. اتفقناااا ؟ طالمااا اخوهااا وعدهااا يعني بتروح البقالة وتشتري كل شي بنفسها.. ابتسمت له : اتفقناا اشر على خده باصبعه السبابه : وين بوستي قبل لا اطلع ؟ ضحكت شهد وهي تحاوط رقبة اخوها بيدينهاا الصغيرة وتبوس خده بقوة ابتسم لهاااا وخرج من البيت متوجه للشركــــــه >>>>>>>> ********* بـــــــيت ابـــــو فـــيصل فيصل : يبه ابو فيصل وهو يبعد الجريده عن وجه ويناظر ولده : هلا فيصل بهدوء : انا ابي اسافر لندن ابو فيصل باستغراب : تسافر لندن ؟؟ فيصل وهو يتنهد : ايواا .. يبه انا درست علوم ادراية .. وجتناا فرصة انا وطلال عشان نسافر لندن وناخذ هنااك خبرة بالادارة .. وهذاا راح يفيدني عشان القى وظيفة !! ابو فيصل بهدوء : وزوجتك داانه ؟ فيصل بضيق : وشفيهااا زوجتي ؟ ابو فيصل بحدة : اذا تبي تساافر يا فيصل سوي حفلة زواج وخذ دانه وسافر انت وهي فيصل : بس يبه أنـــا .. ابو فيصل وهو يقاطعه : فيصل انا ما ارضى بنت عمك تبقى هنا معلقة تنتظر رجوعك .. سافر انت وهي وبكذاا تضرب عصفورين بحجر واحد .. شهر عسل وشغل !!!!! اتنهد .. ابوه قاعد يضغط عليه .. هو يبي يهرب من هذي المسؤولية .. يبي ينسى انه ارتبط بغير حبيبته غلا .. بس شكل ابوه مو ناوي يتركه بحااله .. هو يبي يساافر عشاان يحاول ينسااهاا .. قام واقف وهو يتوج للخارج بعد ما قال جملته الأخيرة : خلاص اجل بكلم دانه واتفاهم معاهااا !!!!! ********* ســــوريا " اللاذقية " السفينة واقفة قريب من الشاطىء .. ومساعد الكاابتن واقف يستقبل النااس ويرحب فيهم على متن السفينة ويتمنى لهم رحلة سعيدة !! الشلة صاارت على ظهر السفينة .. وجالسين ينااظروو البحر واموااجه وينتظروو السفينة تتحرك وتبحر فيهم لوسط البحر .. كاان جالس ومحاوط كتف جيناا اللي جالسه جنبه : جيناا شايفك متغيرة هاليومين .. فيكي شي ؟ جيناا اللي عيونهاا مركزة بالبحر .. ما تدري تقول له ولا لأ ؟ هي تحس بالخياانة اذا ما قالت له الحقيقة .. هو لازم يعرف انه هي تحب سيف وقلبهاا ملك سيف وحده .. وانه رامي تحبه كصديق او اخ مو اكثر .. بس الحين الوقت مو منااسب ما تبي تخرب هذي الرحلة .. بس خلاص قررت بينهاا وبين نفسهاا تقول لرامي بوكراا عن مشاعرهاا ..انتبهت لنفسهاا انهاا جالسة تفكر وما جاوبت راامي .. ردت : ما فيني شي لا تقلق شافت يده وهي تبعد عنهاا .. ووقف بدون ما ينتبه لكلامهاا وعيونه تنااظر شي بصدمة وكره !! جيناا اللي استغربت تصرفه ووقفت معه وباستغرااب : رامي شبك ؟ وقت ما شافت رد من راامي .. التفت على المكاان اللي ينااظره وانصدمت وهي تشوف سيف يركب السفينة وابتسامة ثقة مرسومة على شفاايفه مر سيف من جنبهم وزادت ابتساامته : كيفك جينااا ؟ انعقد لساانهااا وما عرفت ترد ... من متى سيف بهالجرأة ؟ الشلة اللي كانت جالسة وقفت وهي تناظر الموقف بين رامي وسيف وهم خايفين ومتوترين من اللي بيصير ... رفع يده رامي وهو بنيته يضرب سيف .. بس يد سيف وقفته وخلت يد رامي معلقة بالهوااء .. وبهدوء : لا تحاول تمد يدك علي عشان ما تندم رامي بعصبية وهو ينزل يده : بأي حق عم تسألهااا كيفك ؟؟ اطلع براا السفينة .. عم تفهم ؟ اطلع براا ما بدي شوفك ... جيناا اللي تحاول تهدي الوضع مسكت يد رامي وبتوتر : رامي اهــ.... التفت لهاا رامي وهو يبعد يدهاا عنه : جيناا لو سمحتي لا تتدخلي ابتسم سيف بسخرية : اعصاابك .. والسفينة مو ملك لك عشان تحكيلي اطلع .. زاد ابتساامة السخرية : الرحلة للجميع ؟!! قطع عليهم مسااعد الكابتن : في مشكلة ؟؟ فارس باندفااع : لا ما في شي .. وابتسم للمساعد مساعد الكابتن بابتسامة : لكن لو سمحتوو كل واحد يلزم مكانه لأنه السفينة راح تتحرك مشى سيف بعيد عنهم وهو يجلس مكاانه .. ونظراات التحدي بينه وبين رامي مستمرة .. شغل الكاابتن محرك السفينة وابحرت فيهم للجزيرة >>>>>>> ********** Ksa بــــــيت ابـــــو عــــــمر عمر باستغراب : رفضت هديتي ؟؟ عنود وهي تبرد اظاافرهااا : ايواا رفضت تاخذهااا عمر اللي بدا يعصب " ليش ترفض هديته ؟ " : لـــــيش ؟؟ قالت له العنووود سبب رفض وجداان الهدية ^^ اختفت عصبيته وابتسم .. كبرت بعينه وزاد حبهاا بقلبه .. رفضت هديته عشاان تحاافظ على دينهاا واخلاقهااا .. " يعشقهااا " وكلمة يعشقهاا قليلة بحقهاا ... عنود وهي ترفع حاجبهاا : وشفيك مبتسم ؟ عمر وهو يحك ذقنه دلالة على التفكير : افهم من كلامهاا هذا عرض للزوااج ؟؟ عنود بتعجب : وش دخل كلامهاا بالزوااج ؟؟ رفع حاجبه : مو هي قالت لكِ ما تقدر تاخذ هديتي لأنه ما في علاقة رسمية تربطناا ؟؟ عنود بضحكة : هههههههه ايوا قالت كذاا ابتسم : اجل روحي ناادي امي عنود باستغرااب : امي ؟ ليش ؟ زادت ابتساامته : عشان اقول لهاا تخطب وجدااني لي عنود بونااسة : صدق عمر بتخطبهاا ؟ عمر وهو يضحك : ههههه ايواا صدق .. خلاص مقدر اتحمل بعدهاا عني وقفت عنود وهي تركض بونااسة عشان تنادي امهاا .. بس صوت اخوهااا وقفهااا : عنووود التفت لأخوهاا بابتساامة : هلا ؟ عمر : لا تخبرين وجدان .. ابيهاا تنصدم بالخبر عنود : هههههه حرام عليكِ تبي تصدمهاا عمر بابتسااامه : انتِ ما عليكِ سوي اللي اقوله لكِ عنود بعجلة : طيب طيب ورااحت تناادي امهاا >>>>>>>>>> ********** عـــــــــند دانــــــــه جالسة بغرفتهاا مع صاحبتهااا سارة وقاعدة تشكي لهاا حالهاا مع فيصل !! دانه بضيق : مدري ياا ساره .. وقت اكلمه احسه بعاالم ثاني ومو معااي .. يكلمني بملل وبرود وسوالفناا عادية ومملة .. ما توقعته كذاا بارد وخالي من المشااعر والروماانسية ؟!!! سارة بحيرة : والله مدري ايش اقول .. الصرااحة وضعكِ غريب انت وهو .. وتصرفااته معاكِ غريبة ؟؟ داانه بسرحاان نطقت فجأة : اشتقت لرياان وسوالفه !! انصدمت سارة من كلام داانه : داانه انت صااحية ؟ وش اشتقت لرياان ؟ ترى انت الحين متزوجة !! دانه باهماال : وشفيهاا ؟ جد اشتقت له ... وتحولت نبرتهاا للحنين وهي تتذكر سوالفه وتكمل : كاان يحبني ويخااف علي وروماانسي وحنوون عكس فيصل اللي مو مهتم !! .. تنهدت : تدرين سااره انا ندماانه اني تزوجت فيصل .. انا ما احب فيصل يمكن كنت معجبه به .. انا احب ريان ومشتااقه اسمع صوته الحنوون معااي عصبت سارة وهي تسمع كلام داانه وبانفعاال : دانه تدري اني صرت ما افهمكِ ؟ انتِ وش تبين بالضبط ؟ ايش هو لعب ولا لعب ؟ .. مرة تبي فيصل ومرة ريان .. ترى مو بكيفك .. انت الحين زوجة فيصل وحرام تفكرين بغيره .. واحمدي ربك ريان ترككِ بحالكِ ولا كان يقدر يأذيكِ وانتِ تعرفين .. حست بتأنيب الضمير من كلام صاحبتهاا .. فتحت فمهاا عشاان تدافع عن نفسهاا .. بس صوت رنين جوالهاا منعهااا .. اخذت جوالهااا وناظرت سااره وهي تقول : فيصل يتصل !!!!!! ********* بـــــــيت ابـــو سامي نزلت من غرفتهاا بعد ما خبرتهاا الخداامه بوصوول خالتهاا وغلا >>>> دخلت المجلس بابتساامه : هلا والله سلمت على خالتهاا وجوري وجلست معااهم : شلونك خالتي ؟ ام غلا بابتساامه : منيحة كيفك انتي حبيبتي ؟ جوري وهي تبادلهاا الابتسامه : تمام الحمد لله غلا وهي تغمز لجوري : مبرووك البيت الجديد ... مرره حلوو ما شاء الله جوري : الله يبارك فيك حبيبتي دخلت هذي اللحظة ام جوري وهي تسلم على اختهاا وبنت اختهااا جوري وهي تشوف امهاا بالعبااية : ماما خارجة ؟ ام جوري : ايه بدي روح انا وخالتك نزور وحدة وبعدين بدنا نروح السوق بدي اشتري كم غرض للبيت واسامة راح يروح معي جوري : اهااا ام غلا وهي توقف وتكلم بنتهاا : راح خليلك السواق هون مشان اذا بدك ترجعي البيت .. انا راح روح مع سواق خالتكِ ابتسمت غلا : اوكي خرجت ام جوري مع اختهااا >>>>>>>>> جوري وهي توقف : تعالي نروح غرفتي غلا وهي تفصخ عباايتهااا : يلا طلعوووو فوق لغرفة جووري >>>>>>>> جوري وهي ترفع حاجبهاا : وشلون عرفتي العنواان يا آنسة غلا ووافقتي تجين لي ؟ غلا وهي تضحك وتناظر غرفة جوري الجديدة : ههههههه بابا قال للسواق العنواان .. وماما كانت ناوية تجي هناا .. عشان كذاا جيت جوري وهي تمثل الزعل : اهاا يعني لو ما كانت خالتي جاايه ما كنتِ جيتي ؟ غلا وهي تجلس : هههههه لا تسوين زعلانه .. يلا قولي لي وش عندكِ ؟ جوري بابتساامه : اول شي ساام اتصل وقال لي الجاامعة قبلتنااا انا وانتِ غلا بونااااسه : احلللللللفي جوري : ههههه والله غلا وهي تحضن جووري : وناااااااااااااااااااااسة وربي احلى خبر جوري بغرور : عشاان تعرفين اخباري زينه غلا : ههههههه فديتكِ انتِ وهالخبر .. ايواا هذا اول خبر وثانياا ايش ؟ تحولت نبرتهااا للضيق وبتوتر : امممم .. امس وقت النقل .. احم .. قابلت خاالد غلا بابتسااامه : ايواا وايش صاار ؟ ارتبكت " آه يا غلا لو تعرفين ايش صاار " : مــ .. مــ مــا صار شي غلا وهي تضحك بقوة : هههههههههههه وشفيه وجهك صار طماطم ؟ هههه .. وغمزت لهاا وهي تكمل : كل هذااا من طااريه ؟ جوري وهي تحط يدينهاا على خدودهااا وبارتبااك : انا وجهي طماطم ؟ غلا : ههههههههههههههه ايه .. المهم ايش صار وقت شافكِ ؟ جوري وهي تحاول تخفي ارتبااكهااا : احم ... ما صار شي بس سألني عن تريب الغرفة .. ورتبهاا لي .. غلا بابتساامه واسعة : اكشخ رتب غرفتكِ ؟ جوري بسرحاان : اممممم غلا : سولفتي معااه ؟ جوري وهي ترفع حاجبهااا : لا طبعااا غلا : ليش؟؟ احد يكون جالس مع خالد بن ال... وما يسولف معااه ؟؟ جوري: اولا كاان معااه ولد عمه .. وثانياا تعرفيني ما احب اخذ واعطي مع الشبااب .. غلا بحماااس : احللللللللفي شفتي ولد عمه ؟ جوري وهي تهز راسهاا بالمواافقه : ايواا غلا بحسرة : حظك شفتي خالد بن ال.... وولد عمه جوري وهي توقف: تراهم بشر مثلنااا .. بروح اقول للخدامه تجيب لنا شي نشربه ********* بـــــــــــيت ابــو خـــــالد كانت بغرفتهااا وبحضنهاا الاب توب وجالسة تكلم الكاابتن .. اسلوبه عاجبهاا .. صحيح كان مغرور بالاول .. بس الحين ابتعد عن اسلوب الغرور وصار يكلمهاا بطريقة طبيعية وكانه يعرفهاا من زمان وهذاا اللي زاد اعجاابهاا به .. >>>>>>>>>>> داخل الشات الكاابتن : ندى قطرة ندى : هلا الكابتن : ابي اطلب منكِ طلب قطرة ندى : اطلب (فيس مبتسم ) الكابتن : ابي ايميلك قطرة ندى : نو نو نو نو مستحيل ( فيس مطلع لساانه ) ^^ الكاابتن : ليش ؟ ( فيس زعلان ) قطرة ندى : كابتن انا قلت لك من الاول انا دخلت هناا اسولف عشان الملل مو اكثر .. ومو ناويه اعطي احد ايميلي او اتعرف على احد الكابتن : ......... قطرة ندى : زعلت ؟ الكابتن : لا ما زعلت .. بس كان قصدي اذا موقع الشات تسكر او شي مثل كذاا تكون في وسيلة ثانية اتواصل فيهاا معاكِ واطمن عليكِ .. بس خلاص برااحتكِ .. انا طالع الحين .. بااي خرج من الشااات بدون ما يستنى ردهاا .. تضايقت من خروجه .. بس قالت لنفسهاا اليوم زعل بوكراا يرضى .. كملت مراقبتهاا وسوالفهااا بالشاات ... ********** بــــــيت ام شذى ام شذى وهي تخرج من المطبخ : شذى شذى : هلا يمه ام شذى : الملح خلص ابيكِ تروحين البقالة تجيبي لناا شذى بابتساامه : الحين اروح البقالة .. تبي شي ثاني غير الملح ام شذى بحناان : لا ما ابي .. الله يرضى عليكِ شذى بابتساامه : ويخليكِ لي لبست عبايتهاا وشيلتهاا وخرجت من البيت متوجهة للبقالة >>>>>>>> اشترت ملح وشوية حلوياات لأخواتهاا الصغار .. لفت وجههاا و لمحت سيارته وهي توقف ويخرج منهاا >>>>> دفعت الحسااب وخرجت من البقالة بسرعة عشان تلحق عليه : راشد ؟ التفت لهاا وفصخ نظارته وهو يناظرهاا : هلا .. ابتسم : كيفك وكيف اخواتكِ ؟ شذى : بخير راشد : وامك شلونهاا الحين ؟ شذى وهي تتنهد : الحمد لله .. امممم .. راشد ايش تسوي هناا ؟ ابتسم : جيت اسلم على شمس وشيرين شذى بهدوء : راشد لو سمحت ارجع راشد باستغرااب : ليش ؟ شذى : شيرين وشمس اتكلموو عنك عند امي .. وامس زعلت مني وانا وعدتهاا اني ما اكلم شخص غريب فلو سمحت لا تجي هناا رفع حاجبه : الحين انا غريب ؟ شذى بارتبااك : ايه غريب .. احم انت ما تقرب لي ولا لأخواتي عشان تجي تزورناا .. وانا مو ناوية اشوه سمعتي وسمعة ابوي عصب من كلامهااا : ليش وش فيني عشا تشوهين سمعتك وسمعت ابوكِ ؟ شذى بتوتر من عصبيته : راشد مو قصدي كذاا بس انت رجال غريب اذا دخلت بيتنا الناس راح تفهم غلط وتبدا تتكلم وتنشر اشااعاات راشد وهو يرجع سيارته : الشرهة مو عليكِ الشرهة علي اللي جيت اطمن عليكِ وعلى واخواتكِ ركب سيارته وشغلهااا ومشى من قدامهاا باقسى سرعة تنهدت بحزن على فراقه هي وعدت امها وماراح تخلف وعدها مشت وهي تتوجه للبيت وتحاول تنسى راشد وحبها له >>>>> *********** مــــالـــــيزيا " بالفندق " صحت نوف الصغيرة اللي امس ناااامت بالوسط بين سعود ونوف ^^ وصاارت تتنطط على سريرهم وهي تردد : انا جووعانه انا جوعاانه صحت نووف من نومهااا وهي تضحك عليهااا : ههههههههه فديتكِ يالمزعجة فتح عين وحدة على صوت ازعاج فوق راسه وشاف زوجته تلعب مع نوف الصغيرة وضحكاتهم العالية ازعجته : بالله ما لقيتي تلعبي معااهااا غير فووق رااسي ؟ ضحكت زوجته : ههههههههه ايواا قوم العب معانااا سعود وهو يرفع حااجبه : اشوف مودكِ راايق .. وبعدين بالله هناا بنلعب بالسرير ؟ زوجته نوف : هههه ايواا اليوم راايقه .. جت في بالي فكره وشراايك نرووح الملاهي ؟ نوف الصغيرة اللي سمعت كلمة ملاهي : وانا ابي اروح الملاهي سعود وهو يسحبهااا له ويبوس خدهااا : خلاص تم بنروح نفطر وبعدين نروح الملاهي جهزوو نفسهم الثلاثة وخرجووو من الفندق متوجهين للمطلعم والملاهي ^^ ********** Ksa عـــــــند شــــــوق متممدة على سريرهاا بتعب ..وعيونهاااا عورتهااا من كثر الصياااح .. للحين مو مصدقة انه احلامهااا كلهاا تحطمت ... ابوهاا رفض سفرهااا .. وفهد خسرته لللأبد .. سمعت صوت جوالهااااا يعلن عن وصول مسج .. مدت يدهاا واخذت جوااالهاااا فتحت المسج وشااافته من رقم غريب .. عقدت حواجبهااا وهي تقرأ المكتوووب شــــــوق أنـــا أحبكِ من زمـــان وانتظر ردكِ على أحـــر من الجمر فـــــــــــــــــــــــــراس غمضت عيونهاااا وكلماات المسج طعنت قلبهاااا .. ليش يا فرااس انا ؟؟.. اول مرة احد يعلن عن حبهااا..مو حاسة بالكلمة كانت تنتظر كلمة أحبكِ من فهد .. ضحكت بسخرية على نفسهااا : تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن !! سمعت طق باب غرفتهاااا .. وبصوت مبحوح من الصياح ردت : تفضل دخلت ام ريان وانصدمت من منظر بنتهااا شوق .. عيونهاا محمرة وحالتهاا حالة وكانه احد ميت لهااا .. مشت بخطووات سريعة لسرير بنتهااا : شوق اسم الله عليكِ وشفيكِ ؟ شوق ما صدقت احد يسألهاا شفيكِ ... انهاارت على حضن امهااا وهي تقول بآلم : تــــــــــعبانه يمه .. تـــــعباانه مررره .. ودي امووت ام ريان بخوف على بنتهااا وهي تتحسس وجههااا : اسم الله عليكِ .. شوق حرارتكِ مرتفعة قومي بوديكِ المستشفى شوق وهي تصيح بحضن امهاا : اهىء اهىء ... ما ابي .. ابي انووم .. ابي ارتااح .. نادت ام رياان الخدامة وطلبت منهاا تجيب لهاا كمادات باردة .. وجلست جنب بنتهاا وهي تسمي عليهاا وتدعي لهاااا وتسوي لهاا الكمااداات .. اعطتهااا حب مهدىء ... وعشر دقاائق وشوق صاارت بساابع نوومه من تعبهااا ... *********** بـــــــيت ابــــــو فـــــراس دخل البيت وهو مبتسم بعد ما ارسل لهاا المسج وقال لهااا اللي بقلبه ارتاح .. امس دخل غرفة اخته وجدان واخذ رقم شوق من جواالهاااا .. دخل المجلس وشااف امه جالسة تشوف التلفزيون : السلام عليكم ام فراس بابتساامه : وعليكم السلام سلم على امه وهو يجلس بتعب على الكنب : شلونك يالغالية ؟ ام فرااس : بخير دامكِ بخير ... وقفت وهي تتوجه للمطبخ : بروح اجيب لك شي تشربه فراس وهو يسند نفسه ع الكنب ويغمض عيونه : ايه والله مررررره عطشاان رجع فهد البيت ومشى بيطلع غرفته .. بس شااف اخوه جالس بالمجلس ..توجه له : السلام عليكم فتح عيونه : وعليكم السلام فهد وهو يجلس وببرود : يقولون خطبت وبتتزوج ؟ فراس بابتسامه : ايه ان شااء الله فهد وهو يناظر اخوه : وليش ما قلت لي ؟ فراس وزادت ابتساامته : هذا انت عرفت وش فرق ؟ فهد وهو يلعب بجوااله اللي بيده ويحاول يبعد عيونه وما يناظر اخوه عشاان ما تنفضح مشااعره : تحبهاا ؟ فرااس بحرج : لو ما احبهااا ما خطبتهااا فهد وهو يضغط بقوة على جواله : من متى تحبهاا ؟ فرااس بابتساامه : من زماان تعجبني شخصيتهااا .. وبعدين دخلت قلبي وحبيتهاا قام واقف وتوجه لغرفته وهو مو متحمل كلمة زيادة من اخوه استغرب فرااس .. وشفيه قاام فجأة ؟؟ ضحك وهو يكلم نفسه .." هههه الجوال كان بيده اكيد راح يكلم وحدة من بنااته" دخلت ام فرااس المجلس وهي تقدم لولدهاا العصير وجلست تسولف معه ********* بــــــالـــــــشركة "مــــكتب خـــــــــالـــد" ريان وهو يوقف : يلا انا طالع خالد وهو مشغول بالاورااق : وين رايح ؟ ريان بتعب : عندي موعد مع المحامي عشان باقي العقود خالد : اهااا .. وين بتقاابله ؟ ريان : هو طلب مني اقاابله بالمطعم رفع حااجبه : بالمطعم ؟ ريان بسخرية : والله مدري عنه هذاا المحامي رايح يشتغل ولا يااكل خالد بضحكة : هههههه طيب طيب روح الله معااك ريان : هههه سلام خرج ريان من الشركة متوجه للمطعم لمقابلة المحاامي >>>> ********* بــــــــيت ابــــــو ســــــامي جوري بضيق : ابي افهم وين رايحة ؟ امك مع امي يعني بتروحين البيت تقابلين الجداار ؟ غلا وهي تلبس عباايتهااا : ههههه لا ما بقاابل الجدار .. بس ابي اروح اجهز اغراضي للسفر بما انه البيت فااضي واشوف ايش ناقصني جوري : لاحقة تجهزين الاغرااض .. وبعدين استني لنشوف متى بنساافر غلا وهي تسلم عليهاا : متحمسة ما عندي صبر جوري باستسلام : براحتكِ خرجت غلا من بيت ابو ساامي وركبت مع سوااقهاا اللي تركته امهاا وتوجهت للبيت >>>>>>> ********** شااافهااااا وهي تخرج من بيت ابو سامي .. طلع جواله واتصل : طال عمرك البنت صاارت لحالهاااااا رااشد اللي كاان يدور بسياارته بعد ما شااف شذى : الزم مكانك ورااقبهااا .. انااا خمس دقاائق واكون عندك : طال عمرك بس هي انتقلت لسكن جديد اتنهد رااشد .. سالفة شذى واخوااتهااا شغلته عن اخباار جوري : عطيني العنواان الجديد عطااه العنوااان الجديد وسكر الخط وجلس ينتظر معذبه رااشد ********* بــــــالــمطعم كانت جالسة مع فيصل وهي مستاانسة .. اول مرة تطلع معااه لوحدهم ..من وقت ما اتصل فيهاا وقال لهاا بمر آخذكِ والفرحة غامرتهاا .. صديقتهااا ساره رجعت بيتهاا بعد ما عرفت بخرووج دانه مع زوجهاا.. قطع افكاارهاا سؤال فيصل : داانه ايش بتطلبي ؟ دانه اللي كانت تشوف المنيوو وتقرأ قائمة الطعاام .. رفعت رااسهاا عشان تجاوب فيصل بس دخول ريان المطعم صدمهااااااا !!!! ********* نــــــــــــهاية الـــــبارت الـــــــــعاشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:16 | |
| قـــــــــــــراءة مــمــتــعــــة
الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه عيونهاااا تعلقت برياااان وهي تشوفه يدخل المطعم ومشغول بالاورااق اللي بيده .. وجلس على وحدة من الطااولات بعد ما سلم على شخص وانشغل بالكلام معااه .. حاسة بالشووق له بس تنهدت برااحه لأنه ما انتبه لهااا.. فيصل اللي كان ينااظر المنيووو رفع رااسه وباستغرااب : دانه سألتك ايش بتطلبي ؟ صحت من افكاارهاا وهي تبعد عيونهاا عن ريااان وتناظر فيصل وقالت له طلبهااا وهي تخفي ارتبااكهااا ... ********* عـــــــــــند ريــــــــــان بعد ما اتناااقش مع المحاامي على بعض العقوود .. رفع رااسه عن الاورااق وهو يدور بعيونه على الناادل عشاان يطلب لهم شي يشربوونه .. بس عيوونه استقرت عند داانه وهو ينااظرهاااا بصدمه .. ضغط على القلم بيده وهو يشوفهاا جالسه مع شخص وتبتسم له .. انتبه لهااا وهي تناظره بارتبااك وخووف .. ابتسم بسخرية خايفة منه ؟؟!!! بعد عيونه عنهاا وهو ينادي النادل : لو سمحت ؟ ********* بـــــــالـــشركـــــــه بـــعد ما انتهى من شغله .. خرج من مكتبه وتوجه للسكرتير : ناصر باقي شي اورااق ما وقعتهااا ؟ السكرتير وهو يوقف : لا استااذ الاورااق اللي محتااجة توقيع ارسلتهاا لك المكتب خالد : اجل انا طالع الحين .. اذا صار شي مهم اتصل علي السكرتير : تآمر استااذ خالد طلع خالد من الشركة متوجه للبيت >>>>>>>>> ********* بــــــــيت ابـــــو فـــــــــــراس كانت جالسه بغرفتهاا وبيدهاا مجلة تتصفحهاا .. سمعت طق بااب غرفتهاااا : تفضل دخلت ام فرااس وباابتساامه : ايش تسوي ؟ وجدان وهي توقف وترحب بامهاا : هلا والله بالغالية .. ابداا ما اسوي شي جالسة اقراا بالمجلة ام فراس وهي تجلس : اجل تعالي اجلسي جنبي ابيكِ بمووضوع وجدان وهي تجلس جنب امهاا وباستغرااب : موضوع ايش ؟ ********* عـــــــــــند راشــــــــد واقف جنب بواابة بيت ابو ساامي بعد ما وقف سياارته بالشارع الثاني عشان ما احد يشوفهااا .... راشد وهو يطفي السيجااره : خلاص روح انتهت مرااقبتك : أمرك طال عمرك راح المرااقب ورااشد فتح البواابه ودخل وهو يمشي بالحديقة الخاارجية لين وصل لبااب الفيلا رفع يده ودق الجرس .. فتحت له الخدامة بابتساامه : مين يريد انت ؟ ابتسم بسخرية وهو يرفع البخااخ على وجهها : ابيك تناامين الخداامه طااحت بالارض من آثر البخااخ .. دخل رااشد البيت عقب ما بعد الخداامه من وجه .. سمع صوت اغااني من الدور الثااني توجه للدرج وهو يتبع الصوت .... ********** عــــــند جــــــــــوري كانت وااقفه عند المسجل تسمع اغنية رااشد " وش جاه محبوبي " والاشرطة بيدهاااا تشوفهاا عشاان تختار لهاا اغنية ثاانية .. سمعت صوت بااب غرفتهااا ينفتح .. تضاايقت ما تحب الخداامه تدخل غرفتهاا بدون ما تطق البااب.. وبدون ما تلتفت : سوسي كم مرة قلت لكِ طقي الباب قبل لا تدخلي ؟؟! ما سمعت جواب من الخداامه.. التفت .. وطااحت الاشرطة من يدهاااا وبصدمة : راااااااشد ؟ ابتسم وهو ينااظرهاا بشورتهاا القصير وبلوزتهااا الكاات : كيف حاالهااا حبيبتي ؟ ارتبكت من نظرااته وقلبهاا صار يدق بقوة : كــ .. كــيف دخلت هناا ؟ ضحك بقوة وهو يتقدم بخطوااته : ههههههه مثل ما النااس تدخل .. من البااب !! توجهت لبااب غرفتهااا عشان تخرج .. بس هو كاان اسرع منهاا دف البااب برجله وتسكر .. ومسكهااا من زندهااا وهو يقربهاا له وانفااسه تلفح بوجهها : خطبتكِ بالحلال ورفضتيني .. بس بعد هذي الليلة غصب عنكِ بتواافقي " رااشد كان يوقف دووم قريب من مدرسة جووري عشان المغازل والبنات.. وكانت جوري بثالث ثانوي .. كانت تعجبه وحاول يتقرب منهاا بس هي ما عطته وجه حتى بعد ما قال لهاا هو ولد منوو ما عطته وجه .. وزاد اعجابه فيهاا .. وحبهاا وراح بيتهاا وتقدم لهاا بس هي رفضت لأنه كاانت تسمع عنه وعن علاقاته بالبناات والشرب و..ووالخ وقالت سبب الرفض انهاا تبي تكمل درااستهاا " جوري وهي تحاول تبعد يدهاا عنه وبارتبااك وهي خايفة من اللي بيصير : الزواج مو بالغصب ابتسم : مو بكيفك ياا قلبي حملهااا وهي تضربه بيدينهااا وتقااومه وتصاارخ .. رماهاا بقوة على سريرهااا وبداء يفتح ازارير قميصه جلست على سريرهاا وهي تتراجع للخلف ودموعهاا تجمعت بعيونهااا : رااشد عن الجناان والتهور .. اذكر الله وابعد عني وصارت ترمي عليه كل مخدة تطيح يدهاا عليهااا ... انتهى من فتح آخر زر وهو ينااظرهاا بهياام : لا تخاافين بعد ما اقضي اليوم معااكِ راح اتزوجكِ لأني ابيكِ جوري بخوف ودموعهاا طاحت على خدهاا : خلاص بواافق اتزوجك بس ابعد عني الحين ضحك بقووة : ههههههههههههه مجنون انا عشاان اصدقكِ ؟ قرب لهاا بخطوااته وهي تصاارخ .. دفته برجوولهاا بقوة على صدره .. ترااجع خطواات من دفتهاا وتعثر بالمخدة المرمية بالارض وطااح : آه قامت من سريرهااا بسرعة وفتحت بااب غرفتهاا وهي تركض وتنزل من الدرج وصارت تتعثر بمشيتهاا وهي تحاول ما تطيح .. لفت وجهها وشافته يلحقهاا زادت سرعتهااا وفتحت باب الفيلا وخرجت للحديقة .. اتعثرت وهي تركض وطاحت على العشب وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآه ه ه وصل عندهااا وهو يلهث وبعصبية : وربي ما اخليكِ سدحهاا على العشب وثبت يدينهااا وهو ينااظر وجهها القريب : جوري أنا احبكِ جوري وهي تصيح : الله يخليكِ رااشد اتركني .. اذا تحبني ابعد عني راشد وهو يقرب وجه اكثر عشان يبوس شفايفهاا : مقدر حبيبتي ابعد مقدر جوري وهي تحرك وجهها يمين ويساار عشان ما يلمسهاا وتصاارخ : راااااااااااااشد تـــكفى ابـــــــــــــــــــــعد ********* بـــيت ابـــــــو خـــــــــــالد بعد ما وصل البيت واخذ شاور ينعشه .. لبس برموداا وتيشرت ضيق يبرز عضلاته .. وقف قباال المراايه وهو يمشط شعره الرطب انفتح بااب غرفته وهو يسمع صوت اخته شهد تصاارخ : ياهوووووو خالد رجع وبروح البقاالة ابتسم لهااا : شهد الحين تعباان وبناام شويه .. وقت اصحى نرووح البقااله تعلقت بيد اخوهااا وهي تترجااه عشان يعطف عليهاا : خالد انت وعدتني تاخذني بس ترجع من الشغل .. الحين نروح البقاله وبعدين ترجع تناام ناظرهااا وهو يرفع حااجبه بدون ما يرد عيلهاااا شهد وهي تتدلع عليه : عشاني خالد اتنهد .. ما يقدر يرفض لهاا طلب .. قرر يروح يشتري لهاا وبعدين يرجع يناام : طيب يالدلووعة شهد وهي تتنطط بفرح : ياهووووووو عاش اخووي خالد ضحك عليهااا وهو يااخذ بوكه ويحطه بجيبه شهد شافت ثوبه وشمااغه الموجودين على سريره .. اخذت شمااغه وهي تحطه على رااسهااا : يلا خالد التفت لهاا .. واستغرب وهو يشوف شمااغه على رااسهاا : شهد ليش ماخذه شمااغي ؟ شهد بضحكة طفولية :ههههه بتحجب بشمااغك !! ضحك بقوة عليهااا : هههههههههه فديتكِ مسك يدهاااا وخرجوو من الفيلا متوجهين للبقالة >>>>> مشى وهو يسمع سواالف اخته شهد وهي تتكلم عن يومهاا .. وقف فجأة وهو يحاول يركز مع الصوت : شهد اسكتي شوويه شهد وهي تناظر اخوووها باستغراب : ليش مو حلوة سوالفي ؟ خالد وهو يحط يده على شفايف اخته : اشششش ركز اكثر مع الصوت وهو يسمع صراااخ صادر من بيت ابو ساامي مشى بسرعة وهو يسحب اخته معه : شهد امشي بسرعه وصل وفتح البواابه وانصدم وهو يشوف شخص فووق جوري يحاول يبوسهاا وهي تصاارخ ؟؟!! ********** سوريااا "اللاذقية" وقفت السفينة واعلن الكااابتن عن الوووصوول بالسلامه للجزيره .. وقال لهم متى موعد رجووع السفينة .. واتمنى لهم يوم ممتع !! نزلت الشله من السفينه وكل وااحد اختاار مكاان يروح له رامي وفارس ورنااا قررو يروحوو يتمشووو بالجزيرة وجيناا ولاناا راحوو جهة الاسوااق ومااازن اخذ خطيبته راانيه وما قال لهم وين بيروحوو ^^ بس اتفقوو انهم يجتمعوو عند مطعم معرووف بالجزيرة وحدد رامي السااعه اللي بيجتمعون فيهااا اما سيف من وقت ما نزل من السفينة اختفى عن عيووون الشله !! ********* ksa عــــــــــند وجــــــــــدان عيونهااا مركزة بالفراااغ وهي تسترجع جملة امهاااا " عمر ولد جيرانناا خطبكِ " قلبهاا يدق بقوة .. حلم الطفولة راح يتحقق وبتصير زوووجة عمر !! اخذت جواالهاا واتصلت .. دقيقه ووصلهاا الرد : هههههه هلا والله بزوجة اخووي وجدان بحرج ممزوج بعصبية : عنوود يالدووبه ليش ما قلتِ لي ؟ عنود : ههههه مالي شغل حبيبكِ طلب مني وجدان وخدودهااا محمرة : واخووكِ وش فيه مستعجل ؟ ابي اكمل دراستي عنوود : هههههه لا تخافين بتكملين بعد الزوااج .. وقررت تجننهاا شويه وكملت : وبعدين انتِ طلبت منه الزوااج !! وجداان باااستغراااب : اناااا ؟؟ عنوود وهي كاتمة ضحكتهاا : ايوا قلت له انكِ رفضتي هديته لأنه ما في علاقة رسمية بينكم وعباله هذاا عرض زوااج منكِ عشاان كذاا خطبكِ .... وسكتت وهي تسمع كلام اللي جنبهااا وكملت : وجدان عمر جنبي يقول لا تتأخرين بالرد لأنه ما عنده صبر زاااد خجلهااااا : اوريكِ يالدووبه .. بااي سكرت بوجه العنوود وهي تحط يدهاا على جبهتهاا .. وشفيني حرارتي مرتفعة؟؟ كل هذاا لأني بصير زووجته !!!!! ********* عـــــــــــند شـــــوق صحت من نومهااا ورااسهاا مصدع .. عدلت جلستهااا وهي تشيل الكماادة من رااسهاا .. اتنهدت وهي تتذكر ايش صاار معهااا .. قامت من سريرهااا اخذت حبة باندول .. وقررت تتوضاا وتصلي استخااره .. اكيد اذا صلت واستخارت ربهاا راح ترتااح وتعرف تاخذ قرارهاا .. ********** مــــــــــــالـــــيزيااا خرجووو من الملاهي والضحكة ما فاارقتهم >>>>>> نوف وهي تلهث : آه تعبت من كثر اللعب سعوود وهو حاامل نوف الصغيرة ويلتفت لزوجته : سلامتكِ من التعب يا قلبي نوف بابتساامه : ربي يسلمكِ ويخليكِ لي سعود : الحين وين بنرووح ؟ نوف : خليناا نرجع الشاارع حق امس يمكن نلاقي احد من اهل نوف سعود وهو يوقف تااكسي : اوكي يلا *********** عـــــــــــند دانـــــــــــــــــه الخووف زااد بقلبهااا بعد ماا شاافت نظراات ريااان لهااا .. كاانت تدخل الاكل بفمهاا ومو حااسة بطعمه .. قال لهاا فيصل عن السفر للندن ووافقت بدون تردد .. هي لازم تختفي من هناا عشاان ما يشوفهاا ريان وينسااهااا .. طاااح قلبهااا وهي تشوفه يودع المحاامي ويتوجه ناحيتهاا .. ********* عـــــــــــند ريـــــــــــان كاان يشووف الخووف بعيونهاااا وتزيد ابتسااامته .. ودع المحاامي ..ومشى وهو يتوجه ناحيتهااا وابتساامته كل شوويه تزيد .. مر من جنب طاولتهااا وتوجه للحماام !! .. دخل وفتح الموويه وصار يغسل وجه ويناظر نفسه على المراايه قبااله ويكلم نفسه : هذي فرصتك يا ريان عشاان تنتقم منهااا .. عشاان تحرق قلبهااا مثل ما حرقت قلبك .. روح وافضحهاا عند زوجهاااا .. خليهاا تعرف انه مو انت اللي تلعب معاه .. سكر الموويه وخرج من الحماام وهو مقرر يروح يفضحهااا بس وقف فجأة وهو يطلع جوااله ويتصل .. راح ياخذ قراره بعد ما يكلمهاا !! ********* عـــــــند غــــــــــلا كانت فاتحة دولابهاا وتشوف ملابسهاا وترتبهاا وتشوف ايش نااقصهااا عشاان السفر والجااامعه اللي بتداوم فيهااا .. سمعت صوت رنين جوالهاا .. اخذت جوالهااا وابتسمت وهي ترد : هلا والله بريري ريان بجدية : غلا بقولكِ شي وابي راايك غلا باستغرااب : رياان وشفيك ؟ ريان بعجله وهو خاايف داانه تطلع من المطعم : غلا انا الحين بالمطعم وشفت البنت اللي كنت احبهاا جالسه مع واحد شكله زوجهاا .. وشراايك اروح افضحهااا عند زوجهااا ؟ غلا بصدمه ردت بسرعه : لالالا رياان ريان باستغرااب ما توقع الرفض منهاا : ليش ؟ غلا انتِ الوحيدة اللي راح تحس فيني .. انا مقدر ارتااح غير وقت احرق قلبهاا مثل ما حرقت قلبي غلا بعطف : ادري ياا رياان وربي حااسه فيكِ .. بس مو احناا اللي ننتقم ونعذب اشخااص كناا نحبهم بالمااضي .. صدقني انا كنت افكر انتقم بس بعدين ترااجعت .. ربك هو اللي يحااسب ريان بهمس : غلا بس اناا .. غلا وهي تقااطعه : عشااني ريان لا تفضحهاا اتنهد بدوون ما يرد : ........... غلا بعجلة : ريااان قول لي اسم المطعم بجي عندك قال لهاا اسم المطعم بدون تردد لأنه عقله وقف عن التفكير ومحتااج احد يقوله ايش يسوي .. سكرت منه غلا وهي تلبس عباايتهاا لازم تروح له وتوقف جنبه وتحاول تقنعه ما يفضح البنت !!!! ********* عــــــــــــند جــــــوري كانت تحاول تحرر يدينهاا اللي مثبتهم رااشد وهي تصاارخ وتطلب منه يبعد عنهااا .. وفجأه طااح رااشد بقوة جنبهااا عدلت جلستهااا بعد ما تحررت من رااشد وهي تفرك يدينهاا بآلم .. رفعت رااسهاا وانصدمت وهي تشوف خاالد وملامحه كلهاا عصبيه .. وقف رااشد بعد ما طيحه خالد وبعصبيه : خير ان شاء الله .. من انت ؟ ما جاوبه خالد وعصبيته ما اختفت وعطاه بوكس على وجه وبداا يضربه شهد اللي كاانت تنااظر الموقف بااستغرااب .. وقت شاافت القتال بين اخوهااا مع الرجاال الغريب .. خافت وبدات تصيح على اخوهاا جوري جالسه مكااانهاا وماهي عاارفه ايش تسوي وهي تشوف اثنين جالسين يتهاوشوو.. ومو قادره توقف من آلم رجلهاا .. شافت شهد وهي تصيح وبصوت مبحوح : شهد تعالي شهد واقفه مكاانهاا وتصيح وجلست جنب جوري وهي تبكي على صدرهاا : اهىء .. اهىء .. اخووي خالد حضنتهاا جوري بيدينهاا: خلاص حبيبتي جوري وصوتهاا راح من كثر الصرراخ : خالد يكفي .. خــــــالد خالد ولا كانه سمعهاا جالس يضرب فيه ويفرغ كل عصبيته .. مسكه من ياقة قميصه المفتووح وبعصبية : وربي اذا شفتك هناا مره ثاانية ما تشوف خير .. وتركه راشد وهو يمسح الدم اللي نزل من شفاايفه من ضرب خالد وناظر جوري : وربي بتندمين يا جوري مشى وهو يخرج من الفيلا بكبرهاا ويتوعد بجوري >>>>>>> التفت وشاف اخته تصيح .. مشى وجلس على ركبه : شهد لا تصيحين انا هناا بخير شهد اللي كانت بحضن جوري لفت لأخوهاا وهي ترمي نفسهاا على حضنه وتصيح : خالد خالد وهو يهديهااا : خلاص حبيبتي ما صار شي جوري اللي كانت مرتبكة من قرب خالد .. جت بتوقف وصرخت بآلم وهي تمسك ساقهاا : آآ ه ه ه رفع عيونه لهااا وشافهاا تتآلم .. بعد شهد عنه بعد ما هدت وقرب من جوري : انتِ بخير جوري وعيونهاا غرقاانه بالدمووع وبهمس : رجلي مسك سااقهاا وضغط بيده عليهااا .. صرخت : آه عورتني خالد بقلق : شكلهاا فيهاا كسر .. وصار يدور بعيونه على شي يربط رجلهاا فيه عشان اذا كان في كسر ما يتحرك اكثر ويزيد الكسر بس ما لقى شي حوله .. حديقة ايش بيلاقي وقع عيونه على شمااغه اللي لابسته شهد : شهد اعطيني الشمااغ شهد وهي تعطي اخوهاا الشمااغ وبخوف : وشفيهاا جوري ؟ خالد وهو ياخذ شماغه ويربط رجلهااا : ما فيهاا شي حبيبتي جوري كاانت تحس بالحرج من وضعهاا .. لمساات يده على ساقهاا زادت من دقات قلبهاااا .. شافته ينتهي من ربط رجلهاا ويسألهاا : مافي احد بالبيت ؟ جوري بصوتهاا المبحوح : الا فيه الخداامه خالد بعصبيه : ووينهااا عنكِ ؟ جوري بتوتر : مــ ..مدري اتنهد واستغفر ربه .. ما فيه قداامه غير هالحل .. حط يدع على ظهرهاا ومسك خصرهاا ويده الثاانيه على فخوذهاا وبكل خفه وسرعه شاالهااا مع حركته السريعه حاوطت بيدينهاا رقبته بخوف من انها تطيح بلع ريقه وهو يمشي فيهاا وعيونهاا تناظرعيونه : بوديكِ غرفتكِ ما ردت وقلبهاا فقد دقه من دقااته .. دخل فيهاا البيت وطلع الدرج وهو يدخل غرفتهاا وشهد تمشي وراه .. شااف الغرفه معفووسه .. المخااد بالارض والاشرطة طايحه .. وكانه في معركه صايره بغرفتهاا .. مشى لين السرير ونزلهااا.. بعدت يدينهااا عن رقبته وبهمس : مشكووره جلس جنبهااا على طرف السرير وهو ينااظر عيونهاااا وساكت شهد : خالد انتبه لوجود اخته : شهد استني براا الغرفه الحين اجي شهد بعنااد : ما ابي خالد وهو يناظر اخته : شهد اسمعي الكلام قلت استني براا الحين اجي طلعت شهد من غرفة جوري وهي تنتظر اخوهااا مثل ما طلب منهاا التفت خالد على جوري بعد ما خرجت اخته ورجع ينااظر عيونهااا ارتبكت جوري اكثر وبعدت عيونهااا عنه وهي تناظر غرفتهاا مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتي البيت ؟؟ ********** نــــــــــــهاية الـــــبارت الــــــ11ـــحادي عــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:17 | |
| الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر بــــــيت ابــــو ســـامي مسك وجهها بيده وخلآ عيونهاا تناظره وبعصبية خفيفة وهو يصر على اسناانه : من هذاااا اللي مدخلتيه البيت ؟؟ ارتبكت وهي تشوف العصبية بعيوونه الزيتية : هــ .. هــذا.. خالد وصبره كل شويه يقل : انطقي بلعت ريقهاا : هــ .. هــذا راشد ولد وزير ال .... انصدم : ايشششششش ؟؟ بعد عنهاا وهو يوقف : انتِ مجنونه ؟ تعرفين هذاا راشد ايش يسوي بحيااته ؟؟ جوري وهي تلف وجهها عشاان ما تنااظره : ايه اعرف خالد بصراااخ : اجل ليش تدخلينه البيت ؟ تجمعت الدمووع بعيونهااا .. هي ما تحب تبكي قداام احد .. بس اللي صاار اليوم فوق طااقتهااا ومو نااقصه صرااخ وعصبية : مــ مـــا دخلته خالد وهو يمسح وجه بيدينه ويرص اكثرعلى اسناانه بعصبيه : جوري انا مو بزر تضحكين علي .. وبصرراخ : لا تكذبين خااافت من صرااخه .. لفت وجهها له : وربي ما اكذب رجع وجلس جنبهاا على السرير : جوري غرفتكِ معفووسه يعني هو كاان هناا بالبيت جوري : ايواا كان هناا .. بس مو انا دخلته .. انا فجآة لقيته هناا بغرفتي نااظر عيونهااا : اجل وشلون دخل ؟ جوري : مادري .. يمكن الخداامه خالد بعصبيه : ووينهاا هذي الخداامه اللي دخلته ؟ جوري بتوتر : مدري فجآه اختفت خالد بتفكير : يمكن متعاامله معااه وانحاشت بعد ما دخلته !! جوري كاانت خاايفه من وجوده بغرفتهاا .. بس شي داخلهاا يمسح هالخووف ويقول لهاا هذاا اللي سااعدكِ مستحيل يآذيكِ ..طاحت دموعهااا على خدهااا .. للحين مو مصدقه اللي صاار لهاا .. كان راح يضيع اغلى ما تملك .. شرفهاا اللي حافظت عليه كثير .. غمضت عيونهاا وهي تتذكر كيف كانت بين يدينه رااشد .. ما تدري ايش كاان صار فيهاا لو ما خالد جااء بالوقت المنااسب .. معقوله الخداامه تعاملت مع رااشد ضدهاا ؟؟ توتر وهو يشوفهاا غمضت عيونهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا وبهمس : جووري مااا ردت عليه .. رفع يده لوجهها .. ومسح دموعهااا باطرااف اصاابعه فتحت عيونهااا على لمساات يده .. وناظرته بعيوون غرقانه خالد بهمس : خلاص لا تبكين جوري بكلمااات متقطعة : كــ كــنت را راح اضيع لــ لــو ما انت جيت .. انا مــ مدري وشلون اشكرك .. اآ.. ا نـــا .. حط اصبعه على شفايفهااا وهو يقااطعهااا : اشششش .. خلاص انسي ناظرته ودموعهااا زااادت : وشلون انسى ؟ غطت وجهها بيدينهااا وهي تصيح وتشهق تنهد .. هو ما يعرف كيف يتعاامل مع دمووع المرآة .. شاف آثار اصابع راشد على يدهاا .. وبتردد مسكهاا من كتوفهاا وسحبهاا له وخلآ رااسهاا على صدره .. اتصلب جسمهاا من حركته .. وبدوون شعور دفنت راسهاا اكثر بصدره ومسكت بيدينهاا تيشرته وزادت صيااح : اهىء اهىء ضمهاا اكثر لصدره .. وتركهااا تصيح على راحتهااا .. اللي صار معهاا اليوم ما تقدر اي بنت تتحمله !! ********** عـــــــــــند دانـــــــــــه قلبهاا صار يدق بقووة وهي تشوفه يتوجه ناحيتهااا .. وانصدمت وقت مر من جنب طاولتهااا بدون ولاكلمه وراح جهة الحمااام .. اتنهدت برااحة واستغرااب .. مرت دقاائق وشافته يرجع لطاولته ويجلس فيهاا .. جالس يناظر جوااله بدون ما يعطيهاا اي نظرة اهتمااام .. ياا ترى وش تفكر فيه ياا ريااان ؟؟ ********** سوريااا "اللاذقية" الجزيرة " جهة الاسوااق " كاانت تتناقش مع لانااا على اختيااار لون التيشرت : شو رايك الاحمر ولا الاصفر ؟ لاناا وهي تفكر : امممممم الاصفر لونهاا احلى جينااا : هيك راايك ؟ لاناا : ايه هديك المرة اشتريتي بلوزة حمراا جيناا : اوكي خلص راح اشتري الصفرااا .. وانتي ما بدكِ تاخدي شي ؟ لانا : لا ما بدي .. بدي روح اشتري نظارة شمسية .. نظارتي انكسرت جيناا: اوكي يلا حاسبت جينااا على التيشرت وخرجت هي ولانااا متوجهين لمحل النظاارت >>>>> وقفت وهي تسمع رنين جوالهااا : الوو : الوووو .. وينكِ ؟ جينااا : سيف ؟؟ سيف : ايه .. وينك دخت وانا عم دور عليكِ جيناا بابتساامه : انا عند الاسواق سيف : طيب تعالي عند البحر جينااا بتردد : سيف ما بقدر سيف بعنااد : ما دخلني دبري حالك عم استنااكِ باي سكر بوجهها بدون ما يعطيهاا فرصة للرفض !! لانا : مين ؟ جينااا : سيف لاناا : شو بدووو ؟ تنهدت : بدوو اجي لعندووو لانا : لا تردي .. وبعدين انتي ليش خليتي يجي عالرحلة ؟ جيناا : والله ما كنت بعرف انو جاي .. المهم لانا انا بدي روح لعندوو .. كملي تسويق انتي . لانا : واذا رامي شافكون ؟ راح تخرب الرحلة !! جينا : ما بيهمني حبيبي وبدي روح شوفوو .. ورامي اولا واخيرا راح احكيلوو الحقيقة وبعدين هو مفكرني معك .. يلا باي خرجت جيناا من الاسوااق وهي تتووجه للبحر عند حبيبهااا سيف !! ********* Ksa عــــــــــند ريـــــــــان كاان يلعب بجواااله عشاان ما ينااظرهااا .. لأنه ما يقدر يضمن نفسه يشوفهاا وما يروح يفضحهااا .. وفجآه سمع صوت انوثي قريب منه ينطق باسمه : ريــــــــان ؟ التفت وشاافهاااا .. نفس العيون اللي كاانت تبكي .. ابتسم وهو يآشر بيده على الكرسي مقاابله : هلا .. تفضلي غلا وهي تجلس وبضحكة : هههه اشوى متذكر شكلي .. انا جيت طاولتك وانا مو متاكدة .. هههه جالسه اسأل نفسي هذاا ريان ولا واحد ثاني رياان : افااا .. اللي ماخذ عقلكِ يتهناا به غلا بابتساامه : ماحد ماخذ عقلي .. بس ما شفتك غير مره وبدموعي بعد وكانت حالتي حالة .. وما حفظت شكلك زين ريان بابتساامه : ايواا رقعي غلا : هههههه ريان وهو يسند ظهره على الكرسي وينااظرهااا : اجل يلا طالعيني عشاان تحفظين شكلي غلا : هههههه خلاص عرفتك ريان : هههههههه متأكدة غلا بابتساامه : ايواا ابتسم : وش تشربين ؟ غلا : ما ابي شي .. امممم وينهاا هي ؟ اختفت ابتساامته : جالسه على يمينك التفت لجهة اليمين وانصدمت وهي تنطق بهمس : فــ فــيصل ؟؟ ********** اسألك بالله وش سويت فيني وش سرهالشعور اللي يجيني أسألك باللي عطاك هالعيوووووون أسألك بالله يالقلب الحنون كانك تعرف سر هالشعور إنك تقول وش يكون؟ هوغرام أوإحترام أومرحلةحب أوجنون.!!
عــــــــــند جـــــــــــوري بعدت عن حضنه وهي تمسح دموعهااا .. وارتبااكهاا زاااد اضعااف !! سمعته وهو يسألهاااا : ارتحتي الحين ؟ لفت وجهها عشان ما تنااظره وخدودهاا توردت وهي تكلم نفسهااا : ايش اجاوبه ؟ اقوله لقيت بحضنك كل الرااااحه والاماان ؟؟ حطت يدهاا على قلبهاااا : وشفيك يا قلبي شوويه وتخرج من صدري من كثر الدق ؟؟ ابتسم على شكلهااا .. الارتبااك واضح عليهااا .. قرر يغير السؤال عشاان تنسى ارتبااكهاا معاه : من وين تعرفين رااشد ؟ وصاار اللي يبيه .. ارتبااكهااا راح ولفت له وبدات تتكلم عن رااشد ^^ خالد اللي كاان يسمع لهاا بتركيز : اهاا وبعدين ؟ جوري وهي تتنهد : وبعدين هددني لأني رفضت اتزوجه .. واليوم جاء عشان ينفذ تهديده لي .. وبس . خالد بهدوء : امممممم لازم تخلين ابوكِ يروح الشرطة ويرفع قضيه عليه جوري وهي تحرك رااسهاا بالرفض : لا .. ما ابي ابووي يعرف شي رفع حاااجبه : ليش ؟؟ جوري ببرود : لي اسباابي ما عجبه الجوااب : مو بكيفك .. اذا انتِ ما قلتِ له اناا بقوول جوري بضيق : مو من حقك تروح لأبوي وتقوله شي خااص فيني قبض كف يده بعصبيه .. هالبنت تعرف تعصبه : وانتِ ما تفكرين ابدا ؟؟ هذي المره طلعتِ سالمة.. المره الجاايه ما تعرفي ايش يسوي .. شكلكِ ما سمعتي تهديده الثااني قبل لا يطلع ؟ جوري بتوتر : الا سمعت خالد بغرور : اجل بتروحين مع ابوكِ عالشرطة وتقولين اللي صاار جوري بصرااخ : قلت لك ابوووووووووي ما ابيه يعرف خالد وهو ينااظرهاا بعيوون حادة : صوتكِ لا يعلآ مرة ثاانية !! بلعت ريقهااا من نظرااته الحادة اللي خوفتهاااا .. وبدون شعوور بدات تقول اللي تفكر فيه : آآ ..آنــا ما ابي ابووي يدخل بمشااكل مع رااشد .. ما ابي رااشد يقرب لأهلي .. انت ما تعرفه.. كثير بناات بمدرستي ترفع قضيه عليه ويخرج منهاا بكل سهولة .. لا تنسى هو ولد منوو .. والشرطة مو حل لقضيتي معااه .. خالد " كلامهاا صح بس هذاا مو حل " : وشلون الحين بتفسرين لأبوكِ غرفتكِ ؟ ورجلكِ المكسورة ؟ واختفااء الخداامه ؟؟ جوري بعفويه : سرقة خالد بتعجب : سرقة ؟ سرقة ايش ؟ جوري : ايواا بقول له واحد حرامي دخل البيت عشان يسرق .. وانا انكسرت رجلي لأني كنت بلحق عليه .. والخدامه خليني الاقيهاا بعدين اتفاهم معاهاا خالد : هههههههههههههههههههههههههه ارتبكت من ضحكته وغماازااته : ما قلت شي يضحك خالد : هههههههههه قال ايش كاانت بتلحق عليه هههههههه لا والله طلعتِ تعرفين تكذبين وتآلفي قصص جوري : انا مو كذاابه رفع حاااجبه : اجل هذاا اللي بتسويه ايش اسمه ؟ جوري : هذاا مو كذب .. هذاا اخفااء حقيقة عشاان احمي اهلي من رااشد .. اقدر اتحمل آذى رااشد لي .. بس ما آقدر اتحمل الآذى لأهلي تعجبه .. كل شي فيهااا يعجبه .. شكلهاا.. حركااتهاا.. براءتهااا..عفويتهاا .. تفكيرهااا .. دموعهاا .. ابتساامتهاا .. ضحكتهاا .. ارتبااكهاا وخوفهاا !! كل شي فيهاا يجذبه ... بلع ريقه وهو يقرب وجه لهاااا ارتبكت .. هذاا الموقف مر عليهاا من قبل وقت النقل .. عقلهاا يقولهااا ابعدي لا تخلين الموقف يتكرر وتندمين .. وقلبهاا يدق يبي قربـــه !! قبل شوويه كاانت تصاارخ وتقاوم رااشد .. ليش الحين مو قادره تقاوم خالد ؟؟ بس خاالد غير رااشد .. اسلووب خالد معاهاا يخلي قلبهاا يدق بجنوون لدرجة الاستسلام لرغبااته !!! عقلهاا يقولهاااا تكلمي ووقفيه عند حده !! وقلبهااا يقول اسكتي وانعمي بقربــــه !! جوري بهمس : خــ ... حط اصبع السباابه على شفاايفهاااا : اشششش سكتت وهي تنااظر عيونه الزيتية .. قلبهااا غلب عقلهاااا .. بلعت ريقهااا كانت المخدات ورى ظهرهاا متسنده عليهاا بسريرهاا .. كان جالس جنبها..كانت تحس باصاابع يده اللي تمر على فخووذهاا ..قرب اكثر لهااا .. نزل اصبعه من شفايفهااا..وخشمه لصق بخشمهااا .. قرب اكثر عشااان يرتووي من رحيق شفااايفهاااا ... بــــــــــس صوت شهد قطع عليهم : خــــــالد !! ابتعد عنهااا بسرعه وهو يلتفت لأخته : شهد ؟؟ ما قلت لكِ استني برااا ؟ شهد ببراءة : طفشت وانا استنى !! قاام واقف وهو يتوجه لأخته : خلاص الحين بنروح شهد وهي تآشر بيدهااا : وجوري ؟ جوري اللي كانت منزلة رااسهاا من الموقف المحرج وخدودهااا محمرة بقوة " يا ويلي كاانت شهد بتشوفني انا وخالد .. اووف يااربي وشفيني ليش بقربه يوقف عقلي عن التفكير واستسلم له ؟؟ ابي افهم وشلون يا خالد تقدر تسولف مع اختك بدون ارتبااك وكاانه ماا صاار شي !! " صحت من افكاارهاا وهي تجااوب شهد بدون ما تنااظره : حبيبتي انا بخير مسكت شهد يد اخوهااا : اجل احناا بنروح البقاالة خالد بهدوء : ابي معلوماات عن الخداامه عشاان اعرف وين اختفت ؟ جوري بتوتر : آآن شاء الله خالد وهو ينااظر رجلهااا : لازم تروحين المستشفى عشاان رجلك .. اوصلكِ ؟؟ جوري : لا ماله دااعي .. انا الحين اتصل بابووي خالد وهو يمشي مع اخته : اجل انا بستنى براا البيت لين يجي احد من اهلكِ عشان اضمن انه رااشد ما يرجع جووري بهمس : مشكووورره خرج خالد مع اخته برااااا الغرفه >>>>>>>>>>> اخذت نفس طووويل وهي تتنهد برراحه : آآآآه آكــــــره ارتباكي في حضوركـــ يــــــا خـــــــالـــــد اخذت موباايلهاااا من جنبهاا واتصلت باابوهااااا ^^ ********** عـــــــــــند غـــــــــــــلا تجمعت الدموع بعيونهاا وهي تشوفه جالس مع وحدة غيرهاا .. مشتااقه له .. كاانت توهم نفسهاا بنسياانه .. بس الحين وقت شاافته رجعت لهااا كل مشااعرهااا .. ليش ياافيصل ليش ؟؟ اذا كنت نااوي تتركني ليش خليتني احبك ؟؟!! صحت من افكاارهااا على صوت ريان : غـــــلا لفت له بهدوووء : هلا استغرب وهو يشوف دموعهاا بعيونهااا : غلا وشفيكِ ؟ طاحت دمعتهاا : ما فيني شي ... مسحت دمعتهااا وهي تكمل : اممم ريان في كثير جالسين على يميني ما عرفت اي وحدة ؟؟ رياان : انسي داانه الحين .. سألتك وشفيكِ ؟ غلا باابتساامه عشاان تبعد التوتر : اسمهاا داانه ؟ رياان بجدية : غلا ليش ما تجااوبين على سؤاالي ؟؟ اتنهدت : شفت فيصل ريان باستغرااب : من فيصل ؟ غلا وهي تلعب باصاابع يدينهاا بتوتر : امممم فيصل اللي كنت احبه ! رياان :اهاا ووين شفيته ؟ غلا : هناا بالمطعم صاار ينااظر الاشخااص حوله : صدق ؟ ووينه ؟ وصاار يدور عليه بعيووونه التفت لليمين وهي تشوف جاانب من وجه : هنااك اللي جالسه مع وحدة وبيده عصير الفرااولة ويكلم الناادل نااظر بعيووونه مكاان ماقالت غلا ... وفجآة صاار يضحك بقوووة !! التفت له وهي تنااظره بااستغرااب : وشفيك تضحك ؟؟ وقف ضحك وهو ينااظرهاا باابتساامه : الحين هذاا فيصل ؟؟ غلا وهي مستغربة : ايوااا ابتسم ابتساامه سخرية : الله يسلمكِ اللي جالسه معاااه داااانـــه غلا بصدمه : ايششششش ؟؟ زادت ابتسااامته : الدنياا صغيرة وغريبة .. تجمعناا مع ناااس ما نتوقعهم !! سكتت وما عرفت ايش تقوول .. يعني حبيبة ريان اخذت منهاا حبيبهاا فيصل !!!!! ؟؟ ********** عـــــــــــند فيصل بعد ماا حاسب الناادل التفت لداانه : يلا نمشي ؟؟ ماا جاووبته .. وشاافهاا سرحاانه وعيونهااا تنااظر شي بضيق ؟؟ التفت للمكااان اللي تنااظره وانصدم وهو يشووف حبيبته غلا جالسة مع وااحد .. كل مشااعره اللي كاان يخفيهااا انفجرت الحين بقلبه .. مشتااق لهاااااا .. شاافهاا تقوم وتخرج من المطعم مع الشخص الغريب .. هو يعرفهااا ماا عندهااا اخواان !! .. من هذااا اللي طاالعه معااه ؟؟ نسى نفسه ونسى داانه اللي جالسه معااه وقاام وااقف وهو يلحقهاا ويناادي بااسمهااا : غــــــــــلا ********* عـــــــــــــند ريــــــــــــان ريان : قلت لي تركك لأنه مو واثق فيكِ .. وشراايك الحين اروح له واوريه البنت اللي تزوجهااا ايش كاانت عشان يعرف يثق ويختاار ؟؟ غلا وهي تحس بالضيق من هالمكاان : رياان خليناا نطلع رياان بعصبية خفيفة : غلا ابي افهم وشلون نطلع بدون ما نسوي شي غلا : الله يخليك ريان خليناا نطلع بعدين نتفااهم .. احس نفسي مخنووقه هناا شكلهاا صدق مضاايقه وما يبي يضغط عليهاا .. اتنهد وهو يوقف : طيب يلا مشى معهااا وخرجوو من المطعم بس صوت فيصل وقفهم : غـــــــــــلا ********** سوريااا "اللاذقية" وصلت عند البحر وصاارت تدور بعيونهاا عليه : اووووف وينه ؟ حست بشي على عيونهاا .. وما صاارت تشوف غير الظلام .. ابتسمت وهي تلمس يدينه اللي مغطية عيونهاا : سيف ابتسم ولفهاا له : كيف عرفتيني ؟ جيناا بابتساامه : بعرف لمسات حبيبي مسك يدهااا وسحبهااا : تعالي جيناا وهي تمشي معه : وين رايحين ؟ سيف بحمااس : هلأ بتشوفي وصلوو للشاطىء .. وشاافت دبااب موويه : واوووووو حلو كتير ابتسم : استآجرتووو .. يلا نركب حملهاااا وجلسهاااا على الدبااب وجلس خلفهاااا وهمس باذنهاااا : جاهزة ؟ ابتسمت بسعاادة : اايه طاار شعرهاااا الاشقر مع انطلاق الدباااب ومشى فيهااا بين اموااج البحر ^^ ********** ksa عــــــــــند جـــــــــــوري حست بخووف وهي تسمع دق بااب غرفتهاااا " توني مكلمه ابووي معقوله وصل بهالسرعة ؟؟ " وبتردد ردت : تــ تــفضل تنهدت برااحه وهي تشوف خاالد : وش جاابك ؟ رفع حااجبه : وش جاابني ؟ جوري بحرج : مو قصدي بس عباالي خرجت خالد : ايواا جيت بخرج بس شفت الخداامه جوري : ووينهاااااااااا ؟؟ خالد : شكل الخداامه مالهاا شغل بالسالفة .. راشد معطيهااا منووم وناايمة قريب من المطبخ ... عشاان كذاا رجعت اقولك هزت رااسهاااا بالمواافقه : طيب .. امممم ابوي الحين جاااي خاالد وهو يخرج : طيب .. يلا سلام خرج من عندهاااا .. ووقف قريب من البيت لين ما يجي ابووهااا >>>> شهد بطفش : خالد ليش احناا واقفين ؟ التفت لأخته : الحين اخذكِ البقااله شهد ببراءه : خالد من هذاا اللي كنت تتهاوش معااه ؟ نزل لمستوى أخته : شهد اللي صاار الحين ما ابيكِ تقوليه لأحد .. فااهمة ؟ شهد بااستغرااب : ليش ؟ خالد : لأنه هذاا سر بيني وبينك لازم ما احد يعرف اسرارناا انا وانتِ شهد بوونااسة : يعني انت تحبني عشان كذاا تقولي اسرارك خالد بابتساامه : ايواا شااطرة .. بس اذا قلتِ لأحد ما بكلمكِ شهد وهي تهز راسهاا بالمواافقة : خلاص ما بقول شي اتنهد برااحه وهو يشوف سياارة ابو ساامي تدخل الفيلا .. طلع جواله واتصل : ناااصر ارسل لي اثنين بدي قارد بسرعه ********** عـــــــــــند راشــــــد كاان جالس بسياارته ويرااقب من بعيد .. شااف خالد وهو يخرج من بيت ابو ساامي ووقف مع بنت صغيرة .. وبعدين دخل البقاالة .. وخرج وتكلم مع اثنين لابسين اسود .. ومشى ودخل بيته !! ابتسم : اجل هذااا جارك وحبيبك يااجووري ؟؟ بيننااا الاياام ياا جوري !! شغل سياارته وانطلق لبيته >>>>>> طبعاا راشد قال حبيبهاا لأنه يعرف كل شجرة العاائلة ويدري انه خالد مو وااحد من اخواانهاا او اقاربهااا .. حبيبته مراقبهاا و يعرف كل شي عنهااا ^^ ********* عـــــــــند جــــــوري سمعت صوت ابوهااا وهو يناادي بااسمهاااا .. وبسرعة شالت شمااغ خالد من رجلهااا ودفنته تحت المخدة .. دخل ابوهاا الغرفه وبخووف : جوري وش صاار ؟؟ جوري وهي ترمي نفسهاا على حضن ابوهااا : يـــبه واحد حراامي نوم الخداامه وكاان يبي يسرق وكان بينومني انا بعد بس ركضت ووطحت على رجلي .. وقت شافني الحرامي اتصل عليك انحااش بسرعه !! ابو ساامي وهو يحضن بنته : الحمد لله ماا صاار لكِ شي .. الحين لازم نروح المستشفى نشوف ايش صار على رجلك !! بعد جوري عن حضنه وهو يسألهاا : كيف وصلت سريرك ِ ؟ ارتبكت : آ آ .. ووطحت قريب من السرير وحااولت اوقف وجلست على السرير ابو ساامي : ما شفتي وجه الحراامي ؟ جوري وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا هز ابو ساامي راسه بالمواافقه وشاال بنته عشاان يوديهاا المستشفى *********
مــــــــاليزياااا كانوو جالسين بالتااكسي عشاان يروحون الشاارع اللي كانوو فيه امس نطق سعوود فجآه وهو يتكلم مع الساايق بالانجليزي : لو سمحت ارفع صوت الراديوو قليلا <<<<< ههه هذي بعد الترجمة رفع الصوت الساايق .. وسمع سعوود الشرطة تعلن بالراديوو عن ضيااع طفلة .. وتنبه المستمعين انه اللي يشوفهاا يوديهاا لهم لمركز الشرطة نوف : سعوود ساامع سعود : ايوا ايواا ساامع .. التفت لسوااق وهو يكلمه : لو سمحت توجه لمركز الشرطة هز الساايق رااسه بالمواافقه وغير مسااره وانعطف يمين.. وبعد مرور دقاايق وصلوو مركز الشرطة .. نزلووو من التااكسي ودخلوو قسم الشرطة وسألوو عن اهل البنت الضاايعة وسلموو نووف لاهلهاااا بعد ما ودعوهااا وداع حاار .. خرجووو من مركز الشرطه : اهىء اهىء بشتااق لهااا سعوود بابتسامه : خلاص حبيبتي البنت رجعت لأهلهااا نوف وهي تشهق : شفت لقااء البنت مع ابوهاا وامهااا وربي يقطع القلب سعود بحناان : اايه بنتهم البكر والوحيدة طبيعي يكون اللقاء كذاا نوف وهي تمسح دموعهاا : يااعمري امهاا جلست تدعي لي وتشكرني وربي خجلت منهااا سعوود وهو يمسك يدهااا : ايواا وابو نوف احرجني وهو يقول لي ماادري وشلون اشكرك .. نوف وهي تتنهد : الله يحفظهااا لهم سعود بابتساامه : آمين .. والحين يلا نتمشى شوويه نوف وهي تبادله الابتساامه : يلا ************ Ksa بــــيت ابــــــو ريـــــــــــان دخلت غرفة بنتهاا وبيدهااا صينية الآكل .. حطت الصينية على المكتب وهي تلتفت لبنتهااا اللي جالسة على السجاادة بوضع سجوود .. ام رياااان : شووق ؟ رفعت رااسهااا بعد ما خلصت دعااء الاستخاارة وابتسمت بتعب لأمهاا : هلا ام رياان بخووف : كيفكِ الحين ؟ ... لساا تعباانه محتااجة مستشفى ؟ شوق وهي توقف وتفصخ جلال الصلاة : يمه ماله دااعي انا بخير شوية تعب عاادي ام رياان وهو تحط يدهاا على جبهة شوق وتتحسس حرارتهاا .. تنهدت برااحه : الحمد لله حرارتكِ خفت .. جبت لكِ آكل من الصبااح ما آكلتِ شي شوق وهي اطمن امهااا : ان شااء الله الحين آكل ابتسمت ام رياان لبنتهااا وخرجت من الغرفة بعد ما طمنت على شووق جلست على كرسي مكتبهااا وهي تناظر صينية الآكل مالهاا تفس تآكل !! اخذت كاس العصير وارتشفت منه شوويه .. رجعت الكااس وفتحت واحد من ادراج المكتب وطلعت صور فهد وهي تنااظره بحب وعتب !! قطعت الصور بيدينهااا وهي تردد : آكرهك آكرهك طاحت دموعهاااا وهي تشوف صور فهد اللي قطعتهاا : أنت السبب .. أنت اللي وصلتني لهذي الحاالة !! *********** بــــــيت ابــــــــو فـــــــــــراس " بالمجلس " فرااس بضحكة : ههههه ما توقعت تغااري كذااا .. اول ما سمعتِ اني بتزوج انخطبتِ ؟؟ وجدااان بخجل : فراااااااااااس خلاص فراس باابتسامة حناان : وجدان لا تنسين صلاة الاستخاارة انا قبل لا اخطب شوق صليت استخارة لين ارتحت بقراري وجدان باابتساامه : ان شااء اللله بصلي ماا عليك انتبه فرااس لسرحاان امه : يمه وشفيكِ ؟ ام فراااس بضيق : مدري وشفيه فهد متغير هالاياام !! ابيك تكلمه يا فرااس وتشوف ايش فيه فرااس بقلق على اخووه : ان شااء الله يمه بكلمه .. وكمل وهو يطمن امه : انتِ لا تشغلين باالك ********* اللي بــــــااااااعني بـــــرخيص بــــتراااااااب ابيعه
عــــــــــــند غـــــــــــــلا وقفت قريب من المطعم وهي تسمع صوته يناااديهااا .. غمضت عيونهااا بآلم وهي تكلم نفسهااا : وش تبي ياا فيصل ليش تنااديني ؟؟ تصنعت البرود وعدم الاهتماام ولفت له : نــــــــــعم ؟؟ آشر على رياان اللي واقف جنبهااا : من هــــذا غلا ببرود : مالك شغل جت هذي اللحظة داانه وهي تلحق فيصل وتلهث .. وانصدمت وهي تشوفه واقف مع ريااان .. قربت من فيصل ووقفت جنبه وهي تبلع ريقهاا بخووف !! فيصل بعصبية : جااوبي ريان وهو ينااظر فيصل ومطنش داانه : وشراايك اجاوبك اناااا ؟؟ غلا اللي فتحت فمهاا عشاان ترد .. انصدمت وهي تشوف رياان يسحبهاا له ويحااوطهاا بيدينه ..و صاار ظهرهاا ملاصق لصدره وبيدينه محاوط خصرهااا .. وناظر فيصل بتحدي : أنا زوجـــــــهاااااااا سكتت غلا بصدمه من تصرف رياان .. وسمعت شهقت داانه وشاافت جموود وجه فيصل !! فيصل وهو يتقدم خطوة: ادري انك وااحد كذااب وغلا مستحيل ترتبط بأحد غيري .. وبصرااخ : ابعد عنهاااا دااانه كاانت تسمع وهي بحاالة صدمة .. ريان نساهاا بسرعة وتزوج غيرهااا ؟؟ وفيصل بتصرفااته وضح لهاا الحقيقة المخفية .. عشاان كذاا كان يتعاامل معاها ببرود لأنه في باله وحدة غيرهااااا !! ريان كان خاايف من رد فعل غلا وخااف تنكر هذاا الزوااج وتفشله .. بس انصدم وهو يسمعهااا : احترم نفسك ولا تكلم زوجي بهالطريقة وتتهمه بالكذب دمعت عيوون فيصل : مستحيل اصدق زوااجكِ من شخص ثااني غيري ابتسمت وبجرآة ما تدري من وين جابتهااا : تبي تصدق ؟ ما سمعت جواابه وزادت ابتسامتها : ابشر بعطيك دليل عشاان تصدق التفتت لريااان ورفعت نفسهاا باصاابع رجوولهاااا عشان توصل لوجه ريان اللي اطول منهاا وبكل جرآه باااست خده اليمين .. وشبكت اصاابعهااا باصاابع ريان : اتوقع الحين صدقت .. لا تظن اني بوقف حيااتي عليك .. ولا تنسى انت اللي تركتني مب انااا .. ابتسمت لرياان : يلا حبيبي مشى معهااا رياان بعقل غاايب وهو مصدوم من حركتهاااا .. وتركوو وراهم قلب فيصل المحطم وداااانه المصدوومه !! ********** نــــــهاية الـــــبارت الــــــ12ـــثاني عــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:18 | |
| الــــــ13ـــثالث عــشر عـــــــــــــــند غـــــــــــــــــلا تركت يده ووقفت مشي .. لفت له وشاافته كااتم ضحكته .. اتنهدت : خلاص اضحك !! ريان بس سمع كلمتهااااا .. انـــفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابتسمت لضحكته اللي وضحت غماازته اليمين : ريان آنــ .... اشر لهاا بيده عشاان تسكت .. وعيونه تلمع من كثر الضحك .. وقف ضحك وهو يااخذ نفس طوويل : الصرراحه مو قاادر امسك نفسي عن الضحك وانا اتذكر صدمتهم .. امممممم وانا آسف عالحركة مو قصدي .. غلا بخجل ممزوج باارتبااك : وانا بعد مو قصدي وربي ما كاان في بالي اسوي كذاا بس هو عصبني جالس يحقق معي وكاانه مو مسوي شي !! ريان وهو يكمل ضحك عشاان ينسيهااا المووقف : هههههههههه وربي احلى انتقاام .. احلى من الانتقاام اللي كاان في باالي .. آه الحين برد قلبي غلا باابتساامه : اايه اضحك وش عليك انت .. ماا شفت نظراات داانه لي وربي حسيت شوويه وتذبحني .. رياان وهو يرفع حااجبه : وهذاا الشين فيصل عبااله بصرااخه خووفني .. مدري وش كنتِ حاابه فيه ؟؟ غلا : وداانه الجيكرة حسيتهاا بتمووت من الغيرة .. يمه نظرااتهاا تخوف مدري وش كاان عااجبك فيهاااا ؟؟ ناظرووو بعض وبعدين انفجرووو ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقفت ضحك : تدري رياان عمري ما توقعت يصير لي هذاا الموقف مع فيصل .. ابتسمت بسخرية : كنت احلم بالزوااج منه .. كملت بجدية : ما كنت ابي انتقم واجرحه بس شووفته اليووم وكلامه معااي قداام زوجته خلآني اتذكر كلامه الجاارح وارد جرحه لي .. ريااان باابتساامه : ما عليكِ انسي .. نرتب حياااتناا حسب ما نريد وتفاجآناا الاقداار بماا لا نريد !!! ********** عـــــــــــــند فيصل كاان يمشي بالسياارة بسرعة جنونية .. وكل ما تذكر موقف غلا مع ريااان يزيد السرعة .. نااار الغيرة اشتعلت بقلبه .. داانه اللي كاانت معااه بالسياارة : فيصل من هذي ؟ انفجرت عصبيته : اسمعيني داانه مالكِ شغل بالمااضي حقي .. لك الحق تتدخلي وقت نصير في بيت وااحد .. ومن الحين اقولكِ الموقف هذاا ماراح يلغي زوااجي منكِ وسفرناا للندن .. واليوم فكري زين اذا ما تبين الزوااج يستمر ابشري بعزكِ .. وبوكرااا ابي قراركِ بعلاقتنااا طااحت دموعهاااا : اذا كنت تحبهاا ليش تزوجتني ؟؟ فيصل بسخرية : القدر !! سكتت وهي تكتم شهقااتهاا .. *********** بــــــــيت ابـــــــــو خـــــــالد بعد ماا اشترى لشهد .. وتكلم مع البدي قارد وطلب منهم حرااسة جوري .. دخل البيت وطلع جنااحه .. فصخ تيشرته وانسدح عالسرير .. غمض عيوونه وهو يتذكرهااا .. وقت شاافهاا بين احضاان رااشد حس بالناار تشعل بقلبه !! بلع ريقه كاان بيقرب لهاا مرة ثاانية لو ما دخلت اخته شهد ؟ .. وشفيني مو قادر اتحكم بنفسي ؟؟ هي السبب جالسه بشورتهاا الاحمر القصير وبلوزتهاا الكاات وتكلمه بكل برااءة ما قدر يقااوم !! ابتسم وهو يتذكر ارتبااكهااا بعد ماا انهااارت بين احضاانه وبكت على صدره وهي تشكي همهااا له !! فتح عيونه وهو يسحب تيشرته ويستنشق رحيق عطرهااا العاالق !! ********** بـــــــــــيت ابــــــو ساااامي كااانت ترووح وتجي بالصاالة وهي تنتظر .. والتوتر وااضح على وجهها سمعت صووت البااب ينفتح .. ركضت بسرعة .. وشاافت زوجهااا مااسك يد بنتهااا ويسااعدهاا على المشي ام ساامي بخوووف وهي تقرب لهم : شوو صااار ؟ جوري وهي تنااظر الجبس على رجلهاااا : كسر !! سااعدت ام ساامي زوجهااا بجووري .. واتوجهوو للصالة >>>>>> ابو سامي وهو يجلس بتعب : صحت الخداامه ؟ ام ساامي : اايه بس ما فهمت منهاا شي ابو ساامي : سوسي سوسي جت الخداامه وبخووف : نعم بابا ابو ساامي بعصبية : وشلوون تفتحين البااب لنااس غربااء ؟؟ ارتبكت الخداامه وصاارت تبرر موقفهاا وهي تصيح وخاايفة !! ام ساامي : خلاص حبيبي اهدى خوفت البنت ابو ساامي وهو يتنهد : وشلون اهدى وجوري كاانت لحااالهاا بالبيت وماادري من هذاا اللي داخل عليناا .. لازم اعرفه عشان اقدم بلاغ للشرطة ؟؟ التفت للخداامه وهو يكمل : شفتي وجه ؟ ارتبكت جووري وهي خاايفة من رد الخداامه حاولت تتذكر ملامحه وعجزت .. هزت راسهااا بالرفض .. اتنهدت جووري برااحة ^^ ابو ساامي : هذي آخر مرة تفتحين البااب لنااس غريبة والحين روحي من وجهي راحت الخداامه .. وقاامت جوري وهي تحااول توقف .. ام سامي وهي توقف وتسااعد بنتهاااا : وين رايحة حبيبتي ؟ جوري بتعب : ابي ارتااح بغرفتي وصلت غرفتهاا بعد مسااعدة امهاا وانسدحت على سريرهااا .. غمضت عيونهاا بتعب عشاان ترتاااح .. وبعد مرور دقاائق فتحت عيونهاا فجآة وكانهاا تذكرت شي .. عدلت جلستهاا على سريرهاا ومدت يدهااا لتحت المخدة وسحبت شمااغه !! قلبهاا صار يدق بقوة وهي تلمس قمااش شمااغه وتتذكر اللي صاار .. قربته بيد مرتجفة من خشمهااا وغمضت عيونهاا وهي تتنفس عطره .. نفس العطر اللي كاان عالق بيدهااا !!!! ********** سورياا " اللاذقية " وقف الدبااب بووسط البحر : الجووو حلو صح جيناا بابتساامه : ايه حلوو رن جوالهااا .. ردت : الووو لانا : جيناا يلا رجعي لازم نكون هلأ بالمطعم ناظرت السااعة بيدهااا وتنهدت : طيب راجعة روحي انتي وانا بلحقكِ لانا : طيب يلا باي جينااا : باي سكرت منهاا ولفت لسيف : سيف لازم ارجع سيف بابتساامه : واذا حكيت لأ ؟ جيناا : حبيبي الشلة كلهاا بالمطعم وعم يستنوني سيف وهو يهز راسه بالرفض : ما راح رجعكِ وبعدين انا حبيبكِ يعني اهم من الشلة !! جينااا : بس لـــ ...... قطع كلامهااا شفااايف سيف اللي لامست شفايفهاا .. استسلمت له وطنشت الشلة ^^ ************ عـــــــند لانـــــــا وصلت لبااب المطعم وصاارت تتصل بجيناا .. اتصلت اكثر من مرة وجيناا مااا ترد !! اتنهدت وهي ترجع تتصل : الله يخليكِ ردي يااا جينااا ؟؟ ماا جااوبتهااا .. اغلقت الاتصاال وهي معصبة من جيناا .. الحين ايش تقول للشلة ؟ جت في باالهاااا فكرة .. طقطقت بارقاام الجواال واتصلت عليه .. دقيقه ورد : نعم ؟ لاناا بتوتر : فارس ممكن تطلع براا المطعم شوي .. بس لا تحكي للشلة أنو انا اللي عم حاكيك فارس ببرود : ليش شو بدك فيني ؟ لانا : وقت تطلع بتعرف عم استناك فارس وهو يوقف : طيب خرج من المطعم وشاافهاا وااقفه .. تقدم بخطواته لهااا : نعم ؟ لانا : جيناا راحت مع سيف وعم اتصل فيهااا وما عم ترد .. مشان هيك انا ما راح ادخل المطعم راح روح اكل بمطعم تاني بس بدي منك تلاقي شي قصة تحكيها لرامي فارس : اممممم خلص استني هون راح روح شوف رامي واجي معك لانا : ما في داعي بروح لحالي فارس : بعرفك ما بتحبي تاكلي لحالك استني شوي وراجع رجع فاارس للمطعم ووقف قدام الطاولة : انا شفت رفيق قديم بدي روح آكل معووو رامي وهو يحاول يتصل بجيناا : طيب فارس : اممممم لانا اتصلت فيني وهي وجيناا ما خلصوو تسويق راح ياكلوو سندويشاات سريعة يعني لا تستنووهم رامي بضيق : بس نحناا اتفقناا ناكل مع بعض .. وصارلي ساعة عم اتصل بجيناا وما عم ترد فارس : رامي انت بتعرف البناات بالسوق بينسوو حالون .. يلا انا راايح طلع فاارس من المطعم وراح يااكل مع لاناا بمطعم ثاااني ^^ ********** ksa عـــــــند فـــــــيصل بعد ماا وصل داانه .. توجه للبيت وصاار بغرفته .. وقف قداام التسريحة وهو يناااظر نفسه بالمرااياااا .. الموقف كل شوويه يتكرر في باااله .. مسك رااسه وهو يضغط عليه .. ماا كاان لازم يجرحهااا بكلامه خسرهاا للأبد .. كاان لازم يقول لهاا حقيقة تركه لهااا !! مو قادر يتحمل فكرة زواجهاا من شخص ثااني غيره .. بكل عصبية حرك يده ورمى كل شي موجود عالتسريحة !! دق جوااله .. رد بدون ما يناظر الرقم : نـــــــــــــــــــعم طلال بااستغراااب : باسم الله وشفيك ؟ اتنهد وهو يحاول يهدى : هلا طلال طلال : هلا بك .. وشفيك معصب ؟ جلس على الكرسي القريب منه وبآلم : تزوجت ياطلال .. تزوجت وااحد غيري !! زااد استغرااابه : من تزوج ؟ بدااء فيصل يتكلم ويقول السالفة لطلال ...... تنهد طلال : خلاص ياا فيصل هذاا نصيبهااا .. انسااهاااا فيصل بحزن : ياليت الفعل سهل مثل القووول طلال وهو يحااول يخفف عن صديقه : يمكن ماا تزوجت وسوت كذاا عشاان تجرحك مو اكثر .. فيصل بضيق : مستحيل غلا تسوي كذااا .. اناا اعرفهاا هي تكلم بس مستحيل تتعدى حدودهاا مع اي ااحد .. انااا اللي كنت حبيبهااا ما كانت تسمح لي اتعدى حدودي معاهاا ؟ طلال بضيق على صديقه : تكفى فيصل حااول تنسى وتبدااء حيااتك من جديد فيصل وهو يتنهد : ان شااء الله يصير خير *********** عـــــــــــــند ريــــــــــــــان بعد ماا رجعت غلا البيت مع سوااقهاااا.. ركب سياارته وتوجه للبيت ..طلع لجنااحه اخذ شااور ينعشه وهو يحس بالراااحه .. ابتسم وهو يمرر اصاابع يده على خده اليمين وهو يتذكر لمساات شفااايفهاا على خده !! طلع من جناااحه وتوجه للمجلس بالدور السفلي >>>>> دخل وسمع جملة امه وهي تكلم ابوه : مدري وشفيهاااا شفت الحزن بعيونهااا ؟؟ سلم على ابوه وامه وهو يجلس : من هذي الحزينة ؟ ام رياان وهي تتنهد : شووق رياان بااستغرااب : وشفيهااا ؟ قالت له ام ريااان حالة بنتهااا شووق .... ابو رياان : ان شاء الله ماا فيهاا الا العاافية يمكن تعب عاادي مثل مااقالت .. رياان وهو يوقف : برووح اشوفهاااا طلع للدور الثااني ودق بااب غرفتهااااا .. سمعهاا وهي تجااوب : مين ؟ فتح البااب وطل برااسه وباابتساامه : ممكن ادخل ؟ كاانت جالسه على سريرهاااا وبيدهااا القرآن .. خلصت الآية وحطت القرآن جنبهااا وهي تبتسم : تعاال دخل وشااف صينية الآكل .. الآكل برد بدوون ما تآكله مو شااربه غير ربع العصير .. جلس جنبهاا عالسرير : ليش ما آكلتِ ؟ هزت كتوفهااا : مالي نفس رياان بمزح : سمعت انه اختي تعباانه ؟ ابتسمت بتعب : مافيني شي .. صدااع عاادي رياان بجدية : شوق وشفيكِ ؟ نزلت رااسهااا عشاان ما تفضحهاا عيونهاااا : قلت لك ما فيني شي رفع راسهاا بيده : شووق ادري انشغلت هذي الاياام وصرت ما اعرف اخبااركِ .. بس هذاا مو يعني انه مو مهتم .. ابي اعرف اختي وشفيهاا ؟ دمعت عيونهااا وسكتت بدون ما ترد " ايش اقولك ياا ريان ؟ اقولك فرااس خطبني وانا احب اخووه ؟ " رياان بهدوووء : تفكرين بخطبت فراااس لكِ ؟ مسكت اللحااف بيدهاا وهي تضغط عليه .. ورسمت ابتساامه على شفاايفهااا : اكيد اافكر ... رياان : اخذتِ قرار ؟ شوق بهدووء : امممم لا .. قبل شووية صليت استخاارة هز رااسه بالمواافقة : الله يوفقكِ وقف : شووق انا ما ابي اضغط عليكِ .. ابي اختي شووق القديمة اللي تجي عندي وتقول لي مشااكلهااا ابتسمت بامتنااان لأخوهاا : الله لا يحرمني منك بااس جبينهاا وهو يبتسم : ولا منكِ خرج من غرفتهااا وترك اخته شووق غاارقه بافكااارهاااااا ********** عــــــــــــند دانــــــــــــه جالسة بغرفتهاااا وتصيح بقهر .. ريااان تزوج ونساهاا ؟ وفيصل حبيبهاا يحب وحدة ثاانية غيرهاااا !! .. فيصل عطاهاا خياارين الاستمرار بالزوااج او الانفصااال يعني تصيرمطلقة ؟؟ يمكن هذاا عقااب لهااا بسبب اللي سوته برياااان !!!!!!! اخذت جوالهااااا واتصلت .. وصلهااا الرد : هلا داانه داانه بصيااح : ساااره اخترعت : داانه وشفيكِ ؟؟ قالت لهاااا الساالفه بين دموعهااا وشهقااتهااا !! ساره بهدووء : داانه اهدي واسمعيني مسحت دموعهااا وبهمس : اسمعكِ ساره : اولا فيصل عنده ماااضي مثل ماا انتِ كاان لكِ مااضي مع ريااان ومو من حقكِ تحااسبيه على حياااته المااضية وثاانياا احمدي ربكِ لأنه رياان ماا فضحكِ عند فيصل .. وانتِ مالك شغل برياان اذا تزوج ولا لأ داانه باانفعاال : بس أنـــ ... قاطعتهااا : داانه انتِ تركتي ريااان واخترتي فيصل .. ولازم تحاافظي على زوجك الحين .. انسي المااضي وابدآي صفحة جديدة مع فيصل داانه : بس هي لسااا في بااله سااره : بس هي الحين تزوجت رياان .. وانت لازم تخلين فيصل ينساهاا ويحبكِ .. والسفر للندن راح يسااعدكِ اتنهدت بدوون ما ترد وهي تفكر بكلام سااره !! ********** سورياا " اللاذقية " وصلووو للشااطىء وسلم الدبااب ومسك يدهاا وهو يمشي معهاا : انبسطتي ؟ جيناا بابتسامه وهي تطلع جوالهاا من جيبهاا : مع حبيبي اكيد بنبسط لانا : بكير ليش عم تتصلي ؟ جيناا بخجل : آسفة .. شو صار ؟ لانا : ولا شي كالعادة حلينا انا وفارس المشكلة جينا بابتساامه : لك تسلميلي .. وينك هلأ ؟ لانا : تعالي لسوق مشاان نرجع مع بعض ورامي ما يشك جينا : تمام لانا : يلا عم استناكِ بااي جيناا : باي التفت لهااا : شو عرف رامي ؟ جيناا : لأ .. خليناا نروح للاسوااق سيف : يلا راحوو لجهة الاسوااق وشافوو فارس ولانااا >>>>> جينااا بابتساامة : مرحبااااااا فارس + لانا : اهلييين فارس قرب لسيف وحضنوو: اشتقناالك سيف بابتساامه : وانا اكتر كيفك؟ فارس وهو يبعد عنه : تمام وانت ؟ سيف : الحمد لله .... التفت للانااا : كيفك لاناا ؟ لانا : منيحة وانت شو اخبارك ؟ سيف : منيح فارس بمزح : ايه انت وجيناا انبسطوو وانا ولانا بنحل مشاكلكون سيف + جينااا : هههههههههه لاناا : يلا خيلنااا نروح للسفينة جيناا : يلا فارس وهو يكلم سيف : الحقناا بعد خمس دقاايق مشان رامي ما يشك سيف بابتسامة : اكيد انتبهوو لحبيبتي لانا : هههه لا تخااف عليهااا راحوو فارس ولانا وجيناا للسفينة وطبعاا رامي عااتب جيناااا ^^ وبعد خمس دقاائق لحقهم سيف .. ورجعت فيهم السفينة >>>>> ********* ksa عــــــــــــند غـــــــــــــلا ياا ربي الحين وش يفكر فيه ؟؟ اكييد يفكرني بنت صاايعه وبدون اخلاق !! بس اناا مو قصدي .. اوووف .. اكيد الحين رياان بيقطع علاقته معااي .. قررت تتصل بجووري وتقول لهاا اللي صاار ^^ جوري : هلا والله غلا : هلا فيكِ .. كيفك ؟ جوري : تماموو وانتِ غلا : بخير جوري وهي تلعب بيدهاا بشمااغ خالد : رتبتي اغرااضكِ ؟؟ اتنهدت : لأ جوري بااستغرااب : ليش ؟ غلا : اممممم بقولكِ شي جوري : قولي قالت لهااا لقااءهااا مع فيصل ورياان ودااانه ^^ جوري بصدمه : تمزحين .. الحين انتِ سويتي كذااا ؟؟ غلا بندم : اايه بس وربي مو قصدي كاان في بالي اجرحه وبس جوري سكتت وما قدرت تعااتب غلا لأنهاا سوت موااقف مع خاالد اكثر من موااقف غلا ^^ جوري بهدووء : مو قلتِ لي ما تبين انتقاام ؟ استغربت غلا هدووء جوري ؟؟ بالعاادة تصاارخ وتعصب وتعااتبهااا !!!! غلا : صح .. بس وقت شفته مع زوجته وبكل وقااحه جاايه يحقق معي غيرت قراري جوري : خلاص انسي .. ورياان اذا ما كلمك بالطقاااق .. ولا تنسين هو اللي قال انه زوجكِ !! غلا بضيق : خلاص غيري السالفة جوري وهي تتنهد : اناا اليوم كنت بضيع غلا بااستغراب : وشلوون ماا فهمت ؟ جوري : كنت جاالسه بغرفتي اسمع اغااني وفجآه لقيت رااشد عندي عقدت حواجبهااا : من رااشد ؟ جوري : راشد ولد وزير ال.... شهقت بصدمه : تمزززحين رااشد هذااك اللي خطبكِ وانتِ بثاانوي ؟؟ جوري : ايواا وربي وقت شفته بغرفتي حسيت نهاايتي قربت غلا وهي لساا مصدومه : وشلون دخل البيت ووصل غرفتكِ ؟؟ جوري : الخداامه الخبله فتحت له ونومهااا وطلع غرفتي غلا : ياا ويلي وانتِ وش صاار فيكِ ؟ جوري : هربت منه وخرجت براا البيت وبعدين طحت وانكسرت رجلي ولحقني وانا صرت اصاارخ وثبتني بقووة وما قدرت اتحرك غلا بااانفعاااااال : قووولي قسم وبعدين ؟ جوري بارتبااك : وبعدين جااء خالد وسااعدني غلا بحماااااااااااس : خااالد ولد ال ...... جوري بهدووء : اايه غلا : واااوووووووو والله انه بطل .. وربي حمااس وبعدين ايش صاار ؟ جوري : حمااس بعينكِ ترى جالسه اقولكِ ايش صاار معااي مو جالسه اقولكِ فلم هندي غلا : ههههههه سوري جوري بتوتر : امممم وبعدين ربط رجلي بشمااغه وشالني ووصلني غرفتي سكتت غلا وهي متنحة ^^ جوري بااستغرااب : غلا ؟ غلا بصدمه : انتِ جوري سمحتِ لشااب يسوي كذاا معااكِ لالالالا ما ااصدق جوري " اجل لو تعرفي ايش صاار بعد ايش تقولي ياا غلا " : امممم ايش اسوي ماا كاان في حل ثااني غلا بحاالمية : ودي اشوفه جوري بغيرة : ليش ؟ غلا : كذاااا من كلامكِ احسه شخصية جناان جوري : لا يكثر غلا : المهم ايش صاار بعدين ؟ احمرت خدودهااا وخجلت تقول لغلا الموقف : بس بعدين انتظر براا البيت لين ما اجى ابوي عشاان راشد ما يرجع .. ورحت المستشفى عشان رجلي ورجعت البيت غلا : انا لو مكاانكِ حبيته جوري بخجل ممزوج بعصبية : حبيته بعينكِ غلا بضحكة : هههههه لا تعصبين .. بس واحد وقت النقل رتب غرفتي وساعدني وربط رجلي بشمااغه وانتظر براا البيت عشاان يحميني .. وربي رجاال ينحب .. جوري وقلبهاا يدق بقووة : غلا بتسكتين ولا كيف ؟ غلا : خلاص خلاص بسكت جوري كاانت تنااظر شمااغه وتفكر بكلام غلا ^^ غلا بخووف : جوري اخااف رااشد يآذيكِ مرة ثاانية صحت من افكاارهاا وهي ترد : ايش اسوي يااغلا ما قدرت اقول لأبوي الحقيقة .. وابوي صدق سالفة الحراامي وحط حرااسة حول البيت .. اتنهدت : مادرى انه الحرااسه لازم تكون لبنته غلا : جوري لازم تنتبهي على نفسكِ وحاولي ما تخرجين لوحدكِ جوري بخوف من اللي جاايه : ان شااء الله *********** عـــــــــــند راشــــــــــد كاان بالمطااار ينهي اجراءات السفر .. ابوه اتصل به من فرنساا وقال له يجيب اورااق ضرورية من الشركة ويسحب له فلووس من البنك وطلب منه يسافر فرنساا عشاان شغل ضروري .. هذاا هو ابوه ما يتصل به غير وقت مصلحة الشغل .. جلس بمكاانه بالطياارة وهو ينااظر من الشبااك : برجع لكِ يااجوري !! طااارت الطياارة متوجهة لفرنسااااااااا >>>>>>> *********** بــــــيت ابــــــو فـــــــــــــــــــراس فرااس : فهد وشفيك ؟ فهد ببرود : مافيني شي فرااس : اجل ليش متغير ؟ فهد : ابداا مو متغير ولا شي .. ايه نسيت اقولك انا جالس ادور على شقة عشاان انتقل لهااا فرااس باستغراااب : وليش الشقة والانتقاال ؟؟ فهد : انت قريب بتتزوج وما يصير ابقى هنااا فرااس : فهد ما ابي زوااجي يغير شي بالبيت .. انت تعرف امك مستحيل ترضى تسكن بشقة لوحدك ؟؟ فهد وهو يطلع : هذاا قراري وما احد له شغل اتنهد فرااس وهو يكلم نفسه " وش تفكر فيه ياافهد ؟؟ " ********* بعد مرور ايااام على ابطاالناااا غللا وجوري راح يسافرون بعد اسبووع .. وطبعااا جوري جالسة بالبيت عشاان رجلهاااا خالد مشغوول بالشركة ويحااول يبعد افكااره عن جووري ^^ غلا وريااان رجعوو يتكلمووو مع بعض عاادي بدون ما يتذكروو داانه وفيصل داانه قررت تستمر بالزواج من فيصل .. وصاار حفل زواجهم وسافروو لندن رااشد لساا بفرنساااا للحين ما رجع شذى مشغوله بالاطفاال اللي تعطيهم درووس وتحضر للجاامعه وتحااول تنسى رااشد وحبهاا له !! وجداان اعلنت موافقتهاا بالزوااج من عمر .. وعمر طااير من الونااسة ^^ ندى مضاايقة بسبب اختفااء الكاابتن وعدم دخووله الشاات وتحس بالشووق له !! شوق لساا غارقة باافكاارهااا وكل يوم تصلي استخاارة وللحين ما اخذت قرارهااا .. فهد صاار يتجنب الجلوس مع اخوه فرااس عشاان ما تنفضح مشااعره .. وفرااس ينتظر قرار شوق !! وجيناا دوم تقابل سيف وللحين ما قالت لرامي حقيقة مشااعرهااا فاارس صار يعاامل لاناا ببرود وجفاا ولاناااا مضاايقة من هذي المعااملة سعوود ونوف باقي اسبوع ويخلص شهر عسلهم ^^ ********* بــــــــــــيت ابــــــو ريـــــــــــان نااظرت نفسهاا بالمراايه وهي تكلم نفسهاااا : خلاص اخذت قراري واوعدك ياا فهد مثل ما دخلتك قلبي بطلعك .. يكفي عذااب انا احبك وانت مادريت عني !! جااء الوقت عشاان يرتااح قلبي من عذااب حبك !! خرجت من غرفتهااااا وتوجهت لغرفة اخووهااا رياان .. طقت البااب وسمعت صووته : تفضل دخلت وبابتساامه : فاضي ؟ كاان جالس والاب توب بحضنه يكلم غلا على المااسنجر قال لهاا برب وسكر الشااشه وباابتساامه : ايه فاضي تعاالي جلست شووق جنبه : اممم رياان انا ابي اقولك شي وابي مساعدتك ؟ ابتسم : اسمعكِ شوق وهي تناظر عيونه : راح تساعدني صح ؟ زادت ابتساامته : اكيد ابتساامته طمنتهاااا .. ما احد يقدر يسااعدهاا غير اخوهاا رياان !! ********* نهاية الـــــبارت الــــــ13ـــثالث عــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:18 | |
| الـــــبارت الــــــ14ـــرابــــــع عــشر
عــــــــــــــند ريــــــــــــــــان كاان يشوفهاا تلعب باصاابع يدينهاا والتوتر وااضع على وجهها .. رياان : شوق رفعت رااسهاا له : امممممم رياان : اتكلمي قولي اللي بقلبكِ شوق بتوتر : الزواج مو بالغصب صح ؟ رياان باااستغرااب : اكيد مو بالغصب شوق : آآ..آنـــا ما ابي اتزوج فرااااس ريااان بهدوء : السبب ؟ نااظرته بدوون ما ترد وهي تكلم نفسها " ماقدر اقولك السبب ياا ريااان " رياان وهو يتنهد : شووق جاوبيني ..مو معقوول نرفض الرجاال بدوون سبب !!!!! شووق بتردد : اولا انا صليت استخارة واحس نفسي مو مرتااحة .. امممم وثاانياا انا ابي اكمل درااستي رياان بااستغرااب : بس اللي اعرفه انه فرااس ماراح يمنعكِ تكملي درااستكِ ؟ شوق وهي تتنهد : رياان انا ابي اكمل درااستي براا وعشاان كذاا جيت عندك رياان بصدمه : براا السعووووودية ؟؟ هزت رااسهااا بالمواافقه : ايواا انا كلمت ابوي بس رفض وابيك تقنعه رياان : شووق من وين جيتِ بفكرة السفر ابووي مستحيل يواافق دمعت عيونهااا : الله يخليك رياان انت الوحيد اللي تقدر تسااعدني سكت بدوون ما يرد : ............. طاحت دمعتهاا وهي تناظر عيوونه : رياان انت قلت بتسااعدني ريان وهو يمسح دمعتهااا : شوق لا تبكين الموضوع ما يستااهل انهاارت على حضن اخووهااا وهي تكلم نفسهاا " وشلون ماايستااهل .. ابي اهرب .. ماا ابي اتزوج فرااس والقى فهد كل يوم بووجهي .. تكفوون افهمووني .. ابي اطلع براا السعوودية عشاان انسى حب فهد .. ما ابي اظلم فرااس معااي .. آآآآه مو قادرة اتخيل نفسي زوجة فرااس .. فرااس مثل اخووي .. آآآآه ياارب سااعدني وربي تعبت " حاوطهاااا بيدينه وهو مستغرب !! وشفيهاا ؟؟ كل هذاا عشاان السفر و الدرااسه ؟؟ مسح على شعرهااا وبعطف : شووق خلاص اهدي شوق : اهىء اهىء رياان : خلاص بسااعدكِ رفعت رااسهاا عن حضنه وهي تشهق : صدق ؟ مسح دمووعهااا : بحااول اكلم ابووي ابتسمت بين دموعهااااا رفع حااجبه : بس انا مو مقتنع بسفركِ مادري وشلون اقنعه !! شوق : ليش مو مقتنع ؟ وشفيهاا اذاا ساافرت ؟ اتنهد : شوق الغربة مو سهلة .. وثانياا انتِ بنت وينخااف عليكِ .. وابوي رفض من خووفه عليكِ .. انتِ بنته الوحيدة وما اتوقع يواافق .. شووق برجااء : الله يخليك رياان اقنعه .. هذاا انت ولده الوحيد وساافرت لندن ورجعت بشهاادة رياان وهو يحااول يقنعهاا : شووق انا رجااال وخالد كاان معااي يهون علي الغربة بس انتِ بنت لوحدكِ ماتقدري عالغربة .. هنااك نااس اجاانب حياتهم غير حياتنااا .. هذي غربة يااشوق مو لعبة .. شوق بعنااد : كل هذاا اللي قلته اعرفه .. وانا اقدر اتحمل الغربة انت بس اقنع ابووي وما عليك من البااقي اتنهد .. اخته عنيدة واذا حطت شي في باالهاا صعب تترااجع !! شوق برجااء : تكفى رياان هذاا حلم لي وابي احققه رياان : خلاص افكر واكلم ابووي وقفت وباااست خده : بس لا تتآخر لأنه ابي اعطي قراري لماما بموضوع فرااس رياان وهو ينااظر اخته : متآكدة من قراركِ .. اخااف تندمين ؟ شوق بثقة : متآكدة هز رااسه بالمواافقه وخرجت شووق من غرفته وتركت اخوهااا غارق باافكاارهااا وقرارهااا !! ********* عـــــــــــــــند غـــــــــــــــــلا بعد ماا قال لهاا رياان برب .. دخلت المنتدياات وصاارت تدور على توبيك تكتبه على ايميلهااا .. وعقب حوووسة المنتدياات لقت توبيك رااق لهااا ^^ شاافت المحاادثة بينهاا وبين رياان تنورر باللون البرتقااالي ... يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بآاآاكــــ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ولكمووووو ريري ( فيس مطلع لسانه ) يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : يسلمووووو غلغولة ( فيس يضحك ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههههه مو عاجبني اسم غلغولة خربت ااسمي يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : والله بكيفي اناديكِ بالاسم اللي يعجبني .. وانا بعد مو عااجبني ريري بس تركتكِ على رااحتكِ تنااديني ( فيس راافع حااجبه ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : خلاص ماا بنااديكِ ريري ( فيس زعلان ) يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : هههههه مو لايق الزعل انتبه ريااان لتوبيك غلا الجديد وعقد حوااجبه !! وش قصدهااا ؟؟ يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا وش هالتوبيك ؟ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : حلوووو؟ يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : حلوو بس ماا فهمت قصدكِ ؟ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اوووه نسيت اقولكِ اني بساافر الاسبوع الجااايه يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بدري كاان سافرتِ بدون ما تخبريني ( فيس معصب ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : والله نسيت اسفه ( فيس خجوول ) اتنهد .. اخته قبل شوويه .. والحين غلا .. وش فيهم مع السفر ؟؟ وشفيك ياا رياان عصبت ؟؟ وقت قالت لي شووق عن سفرهاا ما عصبت كذاا ؟؟ بس انا معصب من غلا لأنهااا ما قالت لي ؟؟ بس غلا مو مجبورة تقول لي ؟؟ ضاااق صدره تعوود على وجودهاا .. تعود يكلمهاا كل يوم .. لو غلا ما دخلت حيااته ماا كاان يدري وش صاار فيه ؟؟ غلا علمته انه مو كل البناات مثل داانه !! غلا اللي وقفت جنبه ودآوت قلبه المجروح .. صحى من افكااره وهو يشووف غلا تنااديه عالمااسنجر قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : رياان ؟ وينك ؟ زعلت ؟ يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : لا ليش ازعل ؟؟ ان شاء الله توصلي بالسلامة قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : الله يسلمك ( فيس مبتسم ) يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ابيكِ ترجعين بشهاادة ترفع الرااس ( فيس مطلع لساانه ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههههه آمرك بابا يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه بابا بعينكِ مو نااقص غير تقولي لي جدي !! قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههههههههه لا بس امس بابا يقول لي ياا غلا ابيك ترجعين بشهاادة ترفع الرااس يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههههه ما قلتِ لي ايش بتدرسين ؟ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ادارة اعمااال ( فيس يسبل بعيوونه ) يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اكشخ بتصيرين مديرة اعماال قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ايواا وبس اخلص درااسة وارجع.. بشتغل واصير مشغولة ومقدر اكلمك عشاان كذاا لازم تتصل بالسكرتير حقي تااخذ موعد وانا بعدين اشوف جدول اعمالي اذا اقدر اقابلك ولا لآ ( فيس مطلع لسانه ) يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ايش ايش ؟؟ اناا رياان اخذ موعد عشاان اكلمكِ واقاابلكِ ؟ وبعدين تعاالي من متى انت مغرورة كذااا مادريت عنكِ ؟؟ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههههههههههههههههه منذ مبطي يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : قال سكرتير قال ( فيس يصفر ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ههههه ايواا لازم يصير عندي سكرتير يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ههههه مصدقة نفسكِ كمل رياان سواالفه مع غلا وهو يحااول ينسى موضوع سفرهاا .. لو بيده كاان منعهاا تساافر .. بس مو من حقه يمنعهااا هذي حيااتهااا .. والبنت تبي تكمل درااستهااا وهو ماا راح يوقف بطريقهاا !! ********** بـــــــــــيت ابـــــــو ســـــــامي بعد ماا طلبت جووري من ابوهاا رقم بيت ابو خااالد لأنها نسيت تااخذ رقم ندى ^^ جلست جنب التلفون ورفعت السمااعة وااتصلت .. دقيقة ووصلهاا صوته الرجوولي : هلا ؟ ارتبكت " ياويلي ما رد علي غير خاالد !! " : ......... خاالد بااااستغرااب : الوووووو ؟؟ جوري وهي تعدل صووتهااا : الووووو خالد وهو لاهي مع شهد اللي جالسه جنبه وما انتبه لصوت جوري: هلا مين معااي ؟ جوري : آحم لو سمحت ممكن اكلم ندى ؟ خالد وهو يكلم اخته شهد : شهودة رووحي ناادي ندى قولي لهاا صاحبتكِ تبي تكلمكِ شهد وهي تلون بدفترهاااا وبغرور : مو فااضيه خالد وهو كااتم ضحكته على غرور اخته : شهوودة يلا لا تخليني اعصب تركت القلم وهي تقوم وبعصبية طفولية : طيب بروح اناديهاا بس لا تعصب رااحت شهد تناادي اختهاا وخالد جلس يضحك على شهد ^^ ارتسمت ابتساامه على شفاايفهاا وهي تسمع الحواار بين خالد واخته .. تنهدت برااحه : اشوى ماا عرفني !! ************ عـــــــــــند نــــــــــدى كاانت منسدحة على بطنهاااا وراافعة رجوولهااا وتحركهم بملل .. والاب توب قداامهااا .. فااتحة صفحة الشاات وترااقب .. ماالهاا خلق تسوولف .. الشااات صار ممل بدون الكاابتن !! اتنهدت : وشفيه ماا يدخل ؟؟ ان شاء الله يكون بخير !! انفتح بااب غرفتهااا بقوة .. اخترعت.. سكرت الشااشة بسرعة والتفت .. شاافت اختهاا شهد .. وبعصبية : ما تعرفين تطقين البااب ؟؟ شهد بدلع : لا ما اعرف ندى بصرااخ : شهد ترى انا مو خالد تتدلعين عندي اطلعي براا تجمعت الدموع بعيونهااا : لا تصاارخين ندى بطفش وهي تحاول تهدى : شهد وش تبين ؟ شهد بزعل : صاحبتكِ تبي تكلمكِ عالتلفوون ! ندى بااستغرااب : من صااحبتي ؟ شهد وهي تخرج من الغرفة : ماادري تعالي كلميهااا استغربت ندى .. كل صااحبتهاا يتصلون على جواالهااا .. من هذي اللي اتصلت على تلفون البيت خرجت من غرفتهاا وهي تلحق اختهاا شهد >>>>>>>> دخلت الصاالة وشاافت خالد وبحضنه شهد الزعلانة ^^ خاالد : ندى ليش تصاارخين على حبيبتي شهد ؟ ندى وهي تتوجه للتلفون : كذاا مزااااج ابتسم : اعتذري منهااا !! فتحت عيونهااا : ايششش ؟ خالد من جدك انا اعتذر لهذي البزر شهد بدلع : انا مو بزر .. خالد شوفهاااا خاالد : ندى يلا اخلصي ندى : نو نو نو مااا بعتذر .. وربي تقهر خاالد رفعت السمااعه وهي ترد بعصبية : الووووووو ؟ جوري بنعوومه : ههههه لا اذاا معصبة اتصل بغير وقت ندى بخجل : احم سوري مااعرفتكِ ؟ جوري باابتساامه : اناا جوري ندى بحرج : هلا جوري سوري والله بس عندي اخوو يقهر اول ماا سمع اسمهااا .. التفت لأخته ندى وهو يركز بكلامهااا .. قبل شووي رد على جوري وكلمهاا ؟؟ بس ما ركز مع الصوت عشاان كذاا ما عرفهااا !! ندى وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : كوويسة شخبارك انتِ ؟ يااعمري اناا .. والحين كيفكِ ؟ الحمدلله ع سلامتكِ ... والله ؟ متى ؟ توصلين بالسلامة .. اهااا .. خلاص بقول لهاا وبنجيكِ بوكرااا .. اوكي اتفقناا ... سلامتكِ قلبي .. مع السلامة .. سكرت السمااعة وشافت اخووهاا خالد ينااظرهاا بنظراات غريبة وشهد بحضنه تلعب بااصاابعه : وشفيك تناظرني كذااا ؟ خالد ببرود : انا ما كنت اكلمكِ ليش تردين قبل لا انهي كلامي ؟ ندى بضيق : كلام ايش ؟ خالد : كنت اقولكِ اعتذري لشهد ندى شوية وتصيح : خاالد وش اعتذر .. وبعدين البنت كاانت تنتظر عالتلفوون خاالد " هذاا اللي ابي اووصله " : من بنته ؟ ندى : جوري بنت ابو ساامي .. بنت الجيراان الجديدة !! خاالد وهو يمثل البرود : اهاا وش عندهااا ؟ ندى : مسكينة تقول لي كاانت محبوسة بالبيت لأنه رجلهاا مكسورة بس الحين شالت الجبس وصارت بخير وعزمتني انا وشوق عندهاا بالبيت بوكراا خالد : وش المنااسبة ؟ ندى : بتشوفنااا قبل لا تساافر عقد حواجبه : تسافر ؟ ندى : ايواا بتسافر سورياا عشان تكمل دراستهااا شهد : بروح معك عند جوري ندى : لا شهد بزعل : ليش ندى : مو انتِ ما رضيتي تسلمي عليها ؟ شهد وهي تدفن راسهاا بحضن اخوهاا : ما احبكِ ... خالد شوفهاا خالد وهو يبوس خد شهد : حبيبتي وشراايك تجيبي جواالي من غرفتي عشان اصوركِ ؟ شهد بوناسة : بتصورني بجواالك خالد باابتسامه : ايوا بصوركِ واحط صورتكِ خلفية بجواالي باست شهد خد اخوهاا وطارت على غرفته تجيب جوااله ^^ بعد ما خرجت شهد ..التفت لأخته : ندى انتِ وش سالفتكِ مع شهد ؟ تراهاا اختك ؟ ندى بضيق : ادري انهااا اختي بس انت مدلعهااا زيادة خالد بعصبية : يعني ايش اسوي اروح اطقهاا واصاارخ عليهاا تراهاا بزر وما يصير شي اذا دلعتيهاا و اعطيتهاا اهتمام شوية ندى خاافت من عصبيته.. خالد اذا عصب ينقلب 180 درجة خالد وهو يكمل : كل يوم تجيني تشتكي منكِ .. اعطيهاا شوية من وقتكِ البنت محتاجة اهتمام من اختهاا الكبيرة .. وانا هذي الايام ما اشوفكِ غير بغرفتكِ على الاب وش عندكِ ؟ ارتبكت : مـــ ما عندي شي من الملل اجلس اسولف مع صاحباتي اتنهد وهو يحاول يهدى : اسمعيني ندى هذي اختك الصغيرة لازم لوحدكِ تهتمي فيهاا بدون ما اطلب منكِ .. واتوقع شهد اهم من صاحبااتكِ !! يعني عااجبكِ كذاا تقول لكِ ما احبكِ وتكرهكِ ؟ دمعت عيونهاا : معاك حق خلاص بهتم فيها سكت بدون ما يرد ونادى الخدامة تجيب له موووويه .. *********** بــــــــيت ابــــــــو فـــــــراس بعد ما قالتلهاا امها انصدمت !! متى بتخلص تجهيزاات ؟؟ اخذت جوالهاا واتصلت .. ردت : هلا والله بزوجة اخوي وجدان : عنود اخوكِ وش ناوي عليه ؟ عنود بضحكة : هههه ليش اشفيه ؟ وجداان : امي تقول يبي الملكة والزواج بنفس اليوم والاسبوع الجاايه ؟ عنود بفرح : ايواا ادري واووووو بتصيرين عندي وربي ونااسة وجداان شوية وتصيح : عنووود تستهبلين ؟؟ اسبوع واحد ما يكفي حراام عليه !! وبعدين ايش ملكة وزواج بنفس اليوم ؟ عنود بعطف : ما عليكِ بسااعدكِ بالتجهيزاات والبااقي تكملي بعد الزوااج وجداان : مالي شغل قولي له وجدان مو موافقة خلي الملكة الاسبوع الجايه والزواج عقب ثلاث اشهر او اربعة عنود : طيب بروح اقوله استني اتنهدت : انتظركِ جالسة تنتظر وهي تهز رجلهاا بتوتر .. دقائق وسمعت صوت من جواالهاا !! وجدان بتوتر : هاه عنود ؟ ايش صار ؟ عمر باابتساامه : وجدااني ؟ شهقت بصدمة .. وبهمس : عمر ؟؟ عمر وهو يمثل الزعل : يقولون ما تبي تتزوجيني ؟ وجداان بسرعة : لالا انا ماقلت كذاا بس ... عمر بصوت يسحر : بس ايش وجداني ؟ وجداان وقلبهاا يدق بقوة : بــ بــس اسبوع ما يكفي !! عمر : الا يكفي وبعدين هذاا عقااب لكِ لأنكِ تآخرتي بالرد وجداان باارتبااك : مــ مــا تآخرت عمر باابتساامه : اناا اشوف تآخرتي وجداان برجااء : عمر ماا بلحق اسوي شي بااسبوع واحد !! عمر بهمس يذووب : وجدااني احمدي ربك اعطيتكِ اسبووع .. ولكِ حسااب وقت تصيري عندي !! وجدان بخجل ممزوج بارتبااك : حــ حــساب ايش ؟ عمر وهو يرفع حااجبه : مدري عنكِ تناديني عمر بدل عمري !! حمرت خدودهاا من جرآءته .. تحس الجوو حر والهوااء خلص ^^ ابتسم .. يدري انهاا خجلانة .. وحب يحرجهاا اكثر .. وبروماانسية : الاسبووع الجاايه زواجناا وحجزت لناا عشاان نساافر.. وقت نسافر ونصير وحدناا اعلمكِ وشلون تنااديني !! قلبهاا شوية ويخرج من ضلوعهااا .. نااوي يجننهاا .. وبهمس : باي عمر سكرت بوجه ودفنت رااسهااا بالمخدة وهي تحااول تهدي دقاات قلبهاا !! ********** عـــــــــــند عـــــــــمر نااظر الجووال بيده وهو يضحك : ههههههه فديتهاااا خرج من الغرفة وشااف اخته تنتظر .. مد لهاا الجواال : خذي جواالكِ اخذت جوالهاا وهي تنااظره : ايش صاار ؟ عمر باابتساامه : ولاشي الزوااج بعد اسبووع عنوود بااستغرااب : واافقت ؟ عمر وهو يرفع حااجبه : طبعاااا عنوود بعطف : حراام عليك البنت معهاا حق ما تلحق بااسبووع وااحد .. زوااج هذاا ولازم تجهز له عمر وهو يتنهد : والله مقدر اصبر اشهر زياادة عشاان تجهيزاات .. تقدر تجهز بعد الزوااج عنود وهي ترفع يدينهااا وتدعي : الله يعينكِ ياا وجداان عمر : هههههههه *********** ســــوريا " اللاذقية " خرجت من البيت وهي مضايقة .. الهوااش بين امهاا وابوهاا كل يوم يزعجهاا .. ابوهاا ماا كاان كذاا .. وش اللي غيره مااتدري ....ابوهاا تزوج امهاا بعد قصة حب .. ما تدري ليش انقلب هذاا الحب .. هي مقهورة على امهاا .. تصرفاات ابوهاا مع امهاا خلتهاا تكره كل الشبااب وتكره الزوااج والارتبااط والحب!! اتنهدت وهي تتوجه للمنتجع .. بس صوت سيف وقفهاا : لانا ؟ التفت له ورسمت ابتساامه عشاان ما يبين حزنهاا وضيقهاا : اهلين سيف سيف بابتساامه : كيفك ؟ لانا : منيحة وانت ؟ سيف : تمااام .. امممم لاناا بدي اطلب منكِ طلب بس ما بدي جيناا تعرف لاناا باااستغرااب : شو الطلب ؟ سيف بغمووض : بدي تحكي لرناا انو سيف وفى بوعده وياليت هي تبقى على وعدهااا لاناا : وشو هالوعد ؟ سيف : انتِ خبريهاا هيك وهي بتفهم لحالهااا لانا : اوكي راح خبرهاا سيف : وانتبهي ما بدي جيناا تعرف وما بدي حداا من الشلة يعرف لانا : اوكي .. يلا بااي تآخرت سيف : بااي مشت وتوجهت للمنتجع وهي تفكر بكلام سيف الغريب !! ********** ksa عــــــــند جــــــــوري كاانت بغرفتهااا ترتبهااا وتنظفهااا .. وكل ما اتذكرت سوالف خالد مع اخوااته تبتسم .. كاانت السمااعة بااذنهاا تنتظر ندى واصوااتهم واضحة لهاا ..ضحكت وهي تتذكر ندى المقهورة من تصرفاات خالد وشهد !! عدلت مخدتهاا على سريرهااا وانتبهت لشمااغه .. سحبته واتنفست عطره وبصوتهاا اللي يتميز بالبحة بدأت تغني .. خايفة كون عشقتك وحبيتك ويكون الهواا رماني في بيتك ونصير ليليه نشتااق ليليه واسأل حالي كيف حبيتك سرقوني لون عيوونك وقفت غنااء وهي تستوعب ايش قاعدة تقول وتغني .. دفنت شمااغه تحت المخدة وهي مضاايقة من نفسهاااا .. وشفيني جاالسه افكر فيه ؟؟ مسكت رااسهاا بيدهااا : اطلع من عقلي هي لازم تشغل نفسهااا عشان تبعد خاالد عن تفكيرهاا ..اخذت جوالهااا واتصلت .. غلا : هلا جوري : ابي اروح السوق غلا بااستغرااب : النااس تسلم اول جوري : السلام .. يلا تعالي خذيني السوووووق غلا بسخرية : ليش السواقه حقتكِ وانا ماادري ؟ جوري : تستهبلين ؟ غلا : والله مدري عنكِ .. الناس تسلم تسأل عن الاخبار بعدين تطلب !! اتنهدت : اعرف اخبااركِ وماله الدااعي الرسمياات .. بتجين ولا لا؟ غلا : موفااضيه جوري بسخرية : وش عندهاااا الآنسة غلا ؟ غلا بغرور : احم احم مشغوولة بالنت جوري : لا يكثر .. يلا تعاالي ابي اشتري شووية اغرااض عشاان السفر غلا : بوكراا نروح اليوم مالي خلق اطلع براا البيت جوري : مالت عليكِ .. خلاص براحتكِ بروح لوحدي خاافت غلا تروح جوري لوحدهاا ويكون رااشد مرااقبهااا : لالالا تروحي .. خلاص بوكراا نروح انا وانتِ جوري : بوكراا مو فااضية خلاص عادي بروح لحاالي غلا : لالا خلاص شوياات وامر واخذكِ جوري بااستغرااب : وشفيكِ غيرتي راايك ؟ غلا : لأني انا بعد ابي اغرااض جوري : طيب لا تطوولين انتظركِ غلا : اوكي بااي جوري : بااي *************** عـــــــــــــــند غـــــــــــلا قفلت من جوووري ورجعت للنت عشاان تودع ريااان وتروح تجهز نفسهاا عشاان السووق .. شاافت رياان كاتب لهاا يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : غلا كلميني عن الدرااسة بسوريااا استغربت ليش يسأل عن الدراااسة بسوريااا ؟؟ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ليش تسآل ؟؟ يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اممممم صرااحه اختي تبي تكمل درااستهاا برااا عشاان كذاا اسآل قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : واوووووووو بترسل اختك تدرس بسوريااا ؟ يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ماادري والله جاالس اافكر قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : الدرااسة بسورياا حلوة ارسلهاا ولا تخااف عليهاا يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : وش عرفكِ وانتِ ما بعد تدرسي فيهااا ( فيس مطلع لساانه ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اولا سورياا بلد عربي ومسلم يعني ما تخوف مثل لندن او امريكاا وغيرهااا وثانيااا امي سورية ودرست بسورياا وكاانت تقول لي عن درااستهاا وجامعتهااا وكذاا يعني يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : اهااا قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : ريان انا بسكر الحين .. وفكر بالموضوع اذا وافقت قول لي وانا اكون مع اختك .. انا اعرف كل منطقة بسوريااا واقدر اكون جنبهااا واساعدهاا وتقدر تسجل بالجاامعة اللي انا فيهااا يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : ماا تقصرين .. ان شاء الله افكر واقولكِ قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : اوكي .. يلا بااي يــــطعنك شخص ما اتوقعت يطعنك !! ويسعفك شخص ما طرى لك على بال !! : بااي .. انتبه لنفسكِ ياا مديرة الاعماال ( فيس مطلع لساانه ) قـــــرب السفر وبلحظة التوديع مدري وش اقول كل ما بالقلب قالتهاا الدمووع : هههه .. ان شاء الله .. وانت بعد ********** عــــــــــــــند خـــــــــــــالد بعد ماا صور اخته شهد واختاار صورة لهااا لخلفية جوااله .. قرر يطلع .. يحس نفسه مخنووق .. من وقت ماا عرف بسفرهاا وهو يحس بالضيق .. وعصبيته من سفرهااا انفجرت بااخته ندى .. راح تساافر بعد مالخبطت كياانه !! اتنهد وهو يشمط شعره : احسن خليهاا تساافر .. اذا ساافرت وابتعدت عن عيوني راح ارتااح من التفكير .. رمى المشط وطلع من جنااحه >>>>>>>>>> ام خااالد : وين راايح ياا خاالد ؟ انتبه لووجود اامه .. قرب بخطوااته وهو يبوس رااسهاا : هلا بأم خاالد .. راايح الناادي توصي شي ؟ ام خاالد بحناان : سلامتك .. انتبه لنفسك ولا تكثر لعب عشان ماا تتعب خاالد : ان شااء الله خرج براا البيت ... ركب سياارته ومشى متوجه للناادي .. مد يده وشغل مسجل السياارة .. وكلماات الأغنية لمست قلبه !! من يوم اللي شفتك شو اتمنيتك لتكوني رفيقة حياتي وخبـيكِ جواا عيوني تبقي بقربي وتدفي قلبي ياحنونة شو عملتي فيي ؟ يااهالصبية قلبي وعيوني ذابواا بجماالكِ نظراات عيونكِ ذبحوووني ماابناام الليل جن جنووني شو بعمل لحتى لاقيكِ حدي على طووول ؟ بهديكي عمري وقلبي سوااا خليكي حدي يا عمري دواااا تدفي قلبي وتبني حبي وتكوني حدي ونبقى سواااا عم يقلب ليلي والله ليلي لنهااري عم تشرد مني والله مني افكاااري حبكِ بقلبي نسى عقلي عنواني صاااار يسوووق السيااارة ويردد كلماات الأغنية ويتذكر ملامحهاا !! ********** لـــــــــندن استآجرو شقة بأحد شوارع لندن الراقية وعايشين بالشقة بمشاعر باردة خالية من الحب ..فيصل مشغول بالدورة ودانه طفشانة وعقلها يفكر بريان كثير .. صحيح فيصل يعاملهاا كزوج ويحترمهاا ويحاول ما يجرحهاا بس تعاامله معااها بالشكل البارد يزعجهااا .. صاارت تشتااااق للحب اللي كاان يغرقهااا فيه ريااان !! كان جالس وبيده الكتااب ويكلم طلال: اوف يا طلال ما توقعت الدورة كذاا والمواد صعبة طلال : بس لا تنسى هذي الدورة راح تساعدناا انتهد : هذاا اللي مصبرني طلال : يلا بسكر بروح اناام تعباان فيصل : اوكي سلام سكر من طلال وهو يقلب بصفحاات الكتااب .. سمع صوتهاا : فيصل التفت لهاا بدون ماا يرد : .......... دانه بضيق : تكفى فيصل خليناا نطلع وربي طفشت فيصل " والله معاهاا حق انا دووم مشغول بالدورة وناسيهاا وهي بنت عمي وزوجتي ومالهاا ذنب " : اوكي تجهزي بنطلع نتمشى ونااكل براا داانه بونااسة : اوكي دقيقة واكون جااهزة تجهزوو اثنينهم وطلعوو يتمشوون بشواارع لندن >>>>>>> *********** ksa عــــــــــند شــــذى عيونهاا تناظر التلفزيون وعقلهاا يفكر برااشد .. مشتااقه له .. زماان عنه وعن اخبااره .. حاولت تشغل نفسهاا بالدراسة والشغل بس ماا قدرت .. اخذت جواالهاا من جنبهاا واتصلت به : ساامحيني ياا يمه بس بطمن عليه واسكر .. نزلت الجواال من اذنهااا وبضيق : ليش جوااله مغلق ؟؟!! ********* بــــــــيت ابـــــو فــــــــــراس فهد باابتساامه : والله وكبرتِ ياا وجداان وبتتزوجين الاسبووع الجاايه ! ام فرااس باابتساامه : الله يوفقهااا .. وكملت بحزن : راح افقدهااا فهد وهو يقلب بقنواات التلفزيون :يمه البنت رااح تسكن جنبكِ ههههه يعني بنتكِ بتكون جاارتكِ فرااس بسرحاان وضيق : كآنه شوق تآخرت بالرد ؟ جمدت ملامح فهد وهو يسمع اخوووه !! ام فرااس وهي تهز كتوفهااا : مدري والله خالتك للحين ما ردت علي .. قبل يومين كلمتهاا وقالت لي شوق كاانت تعباانه عشاان كذاا ما ضغطت عليهااا .. فهد عيوونه مركزة عالتلفزيون واذنه معهم : شوق حبيبته تعباانه !! فراس : سلامتهااا .. وش فيهاا ؟ ام فرااس وهي توقف : صداع وحرارة بس الحين صارت احسن .. اناا بروح اشوف وجداان .. طلعت ام فرااس وتركتهم>>>>>> فرااس وهو يتنهد : انا ولد خالتهاا وتعرفني ماله دااعي هالتآخير .. وشراايك فهد ؟ فهد وهو يوقف : اصبر ترى البنت مو طاايره طلع وترك اخووووه >>>>>> فرااس بااستغرااب وهو يكلم نفسه : وشفيه عصب وطلع ********** عـــــــــــند ريــــــــــــــان طلع اوف لاين بعد ماا سكرت غلا .. انسدح على سريره وهو يفكر بكلام غلا عن سوريااا .. اتنهد .. اول لازم يقنع ابووه ويعرف شوق وين تبي تساافر ؟ .. قاام واقف وخرج من جنااحه وهو يتوجه لشووق >>>>>>> طق البااب .. وسمع صوتهاااا : تفضل دخل باابتساامه : ايش تسووي ؟ كاانت جاالسه تقرآ رواايه من النت .. بادلته الابتسامه : ولا شي جاالسه اقرآأ جلس جنبهاااا : جيت اكلمكِ بموضوع سفركِ اغلقت الرواية بعد ما حفظتهاا وهي تلتفت لأخوهااا : كلمت ابووي ؟ هز رااسه بالرفض : لا .. اول ابي اعرف وش تفكرين فيه ؟ نااظرته باستغرااب : قلت لك افكر اساافر براا عشان اكمل درااستي رياان : ادري .. بس ايش بتدرسي ؟ ووين ناويه تساافري ؟ شووق : اممممم ودي ادرس مصممة ازيااء ! رياان : مصممة ازيااء ؟؟ شوق باابتساامه : حلوو صح ؟ هز كتووفه : مدري .. بكيفكِ .. اممم طيب وين ناوية تساافرين ؟ شووق ببرااءة : مدري اهم شي اطلع برااااا ما ابي ابقى هنااا رياان وهو ينااظرهاا : ودي اعرف ليش ما تبغي هناا ؟ ارتبكت : كــ كــذا ودي اساافر واكمل درااستي برااا اتنهد : طيب وشراايكِ تساافرين سوريااااا ؟ شوق بااستغرااب : سورياااا !! ********** بـــــــالـــــسوق غلا : ليش بوكراا مو فااضية ؟ جوري وهي تجرب سااعة على يدهااا : بوكرا بتجي عندي ندى وشوق وابيكِ انتِ بعد تجين غلا بااستغرااب : مين ندى وشوق ؟ جوري : ندى بنت ابو خالد .. وشوق بنت عمهااا غلا باابتساامه : اهاا ندى أخت خــالد ؟ جوري وهي ترفع حااجبهاا : لا ندى بنت ابو خاالد غلا بعنااد : يعني اخت خاالد تركت السااعة وطلعت من المحل : أوووف لحقتهااا غلا وهي تضحك : هههههه وشفيكِ صاايرة عصبية ؟ جوري وهي تلتفت لهاا : لأنه كلامكِ يعصب غلا : هههههه ابي افهم ليش الارتبااك والعصبية من طااريه ؟ جوري بتوتر : ومن قاال ارتبك من طااريه ؟ رفعت حااجبهااا : تصرفااتكِ وعصبيتكِ اللي مالهااا دااعي قطع عليهم اثنين يلحقوهم من اول ما دخلوو السوق وطاايحين مغاازل .. شاب 1 : لـــبى العيوون الملونة شاب 2 : عيون الازرق جنااان شاب 1 : جمااال يطيح الطير من السمااا جوري وهي تمشي : اووف هذول لساا ورانااا ما طفشووو ؟ غلا : مدري ودي اصفقه ! جوري : وشراايك نطلع ؟ غلا : اوكي يلا طلعوو براا السوق >>>>>>>> غلا وهي تلتفت وراهااا : لساا يلحقونااا !! جوري بضيق : الحقراان يقطع المصراان .. امشي جوري وهي تدور بعيونهاا : وين السوااق ؟ غلا وهي تآشر بيدهااا : هذاا هو هنااك جوري : اهاا شفته يلا توجهوو عند السوااق وركبوو السياارة >>>>>>> غلا : يلا امشي شغل السوااق السيارة وجلس ينتظر !! غلا بااستغرااب : وشفيك ؟ اقولك امشي ؟ السوااق وهو يهز رااسه : ماما هادا في سياارة قدام مال انا ما يقدر يمشي ؟؟ طلت غلا برااسهاا من الشبااك وشاافت الاثنين اللي يلحقووهم .. وبخووف : جوري هذول هم !! جوري بضيق : ياا ربي وش يبون غلا وهي تهز كتوفهاا : مدري نااس فااضية جوري : خليناا ننزل نشوف وش عندهم غلا وهي تمسك يدهاا تمنعهاا : لا .. الحين يروحوو جوري بطفش وهي تآشر بيدهاا عليهم : شفيهم جاالسين يتكلمووو ويضحكوو وشكلهم مو ناوين يروحوو غلا بتردد : طيب يلا نزلوو من السياارة وتوجهوو لهم .. جوري : خير ؟ شاب 1 : الخير بوجهك يااقمر غلا : لو سمحتووو ابعدوو نبي نمر شاب 2 : فديت هالصووووت جوري بعصبية : اخلص وابعد هالسياارة شاب 1 : لا تعصبين خلي نتفااهم جوري : نتفااهم على ايش ؟ ابعد السياارة شاب 1 وهو يغمز لهاا : مو قبل ما نقضي ليلة مع بعض !! جوري بعصبية : وقح شااب 1 : فديت العصبية ياااناااس جوري : تدري انك حقيير ؟ شاب 1 بعصبية : لا عااد ذودتيهااا غلا بخوف وهي تمسك يد جوري : خليناا نروح جوري وهي تلتفت لهاا : تستهبلين وشلون نروح وهم سادين الطريق علينااا ؟ شااب 2 قرب لغلا ومسكهاا من يدهااا وصاار يسحبهاا .. غلا وهي تحااول تفك يدهاا : ابعد عني وين مااخذني جوري وهي تمسك يد غلا وتسحبهااا لهاا : اتركهاا يااحيواان قرب شاب 1 لجوري ومد يده عشاان يمسك يدهااا بــــــــس يــــــــــد ثـــــــــــانية وقــــــــــفته !! ********** نــــــهاية الـــــبارت الــــــ14ـــرابــــــع عــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:19 | |
| الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر عــــــــــند جــــــــــوري وااقفه وتنااظر اثنين لابسين اسود واشكاالهم الضخمة تخووف .. واحد منهم مسك يد اللي يغااازل : آخر مرة تقرب منهااا !! شاب 1 بآلم من يده اللي بتتكسر : طــ طــيب شاب 2 بخوف : خلاص رايحين اتركه ترك يده وبصوت يخوف : اعتذر !! شاب 1 : آ آسف التفت لهاا اللي يخووف : آنسة جوري رضيتِ ولا نسوي شي ثااني ؟ جوري وهي ترمش بعيونهااا بعدم استيعااب : هاه .. اايه خلاص رضيت اللي يخوف : انقلعووو الشبااب اللي كانو يغازلووو ركبوو السياارة وطارووو >>>>> غلا بهمس : تعرفيهم جوري بصدمه : لا غلا : اجل كيف عرف ااسمكِ ؟ جوري وهي ترفع كتوفها : ماادري !! .. التفتت له : لو سمحت من اانت ؟؟ التفت لهاا : انا محمد ... وآشر بيده : وهذااا احمد جوري بااستغرااب : تعرفووني ؟ محمد باابتساامه : ايواا مو انتِ جوري بنت ابو سامي ال ....؟؟ بلعت ريقهاا : ايواا .. بس اناا ما اعرفكم ؟ احمد : الاستاذ خالد طلب مناا نحرسكِ ابتسمت غلا ... وجوري بصدمه : خاالد ؟ محمد : ايواااا جوري وهي تآشر على نفسهاا : طلب منكم تحرسوني اناا ؟ احمد : اايه محمد باابتساامه : واحناا بنبقى ورااكِ نحميكِ .. عن آذنكِ آنسة جوري جوري بسرحاان : آذنك معااك راحوو محمد واحمد البودي قاارد اللي حطهم خاالد ^^ غلا بابتساامه : يلا نطلع السياارة مشت مع غلا وعقلهاا بعيد " ناااوي على قلبي ياا خـــــــاالد ؟ " ركبوو السياارة .. غلا بوناسة : اجل خالد حط لكِ بودي قارد وأنا آخر من يعلم جوري وهي تنااظرهاا : ماا كنت اعرف .. اتوقع سمعتيني وانا اسألهم غلا وهي تلتفت وراهااا : حمااس شوفيهم وراانااا يلحقونااا التفتت وشاافت احمد ومحمد بسياارة يلحقووهااا .. اتنهدت غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟ دمعت عيونهااا : ليش يسوي كذاا ؟ غلا بااستغرااب : وشفيهاا ؟ بالعكس كذاا ما يقدر رااشد يقرب لكِ جوري وهي تناااظرهاا بعيون تلمع : غلا اناا خايفة من مشااعري اكثر ماا اكون خايفة من رااشد وغيره غلا بصدمة من كلام جوري : مـــ مشااعركِ ؟؟ جوري وهي تلف وجهها و تنااظر الشواارع من شبااك السيااارة .. وبدون وعي قالت اللي بقلبهااا : غلا احس بشعور غريب دااخلي وقت اسمع ااسمه .. وقت اشوفه احس قلبي بيخرج من صدري ..كثيير افكر فيه امممم واشتاق له واتخيله جنبي .. احسااس غريب ماادري وش افسره ؟؟.. وتصرفااته تزيد هالاحسااس دااخلي !! انصدمت غلا من كلام جوري .. وبعد مااا استوعبت كلامهاا قالت بهدووء : حـــــــب التفت لهاا جوري : حــــــب ؟ غلا باابتساامه : كلامكِ يقول انكِ تحبينه دمعت عيونهااا وبهمس : بس انا ماا ابي احبه غلا بحناان : ليش ؟ اذا كاان يعجبكِ حبيه جوري : ما ابي احبه واثق واتعلق فيه وبعدين يتركني غلا بااستغرااب : ومن قال بيترككِ ؟؟ جوري : مثله مثل غيره من الشبااب .. هذاا فيصل ترككِ .. وكثير بناات اعرفهم صار معاهم كذاا .. وانا مو ناوية اعذب قلبي غلا بابتساامه : مو كلهم كذااا جوري : تعرفيني ما اثق بالشبااب غلا : صدقيني احلى شي الحب .. وبضحكة :هههه وصرااحة الدنياا بدون شبااب مو حلوووة ابتسمت على جملتهااا : وشلون قادرة تقولي كذاا بعد فيصل ؟ اتنهدت : جوري انا ما نسيت اللي سواه فيصل .. بس هذاا مو يعني اني اكره كل الشبااب بسببه .. بعطيكِ مثاال الحين داانه لعبت بقلب رياان انتِ تقدري تسوي مثل داانه وتلعبين بقلوب الشبااب ؟ جوري وهي تهز كتوفهااا : لا طبعاا مستحيل العب بقلب ااحد غلا : شفتِ انتِ وداانه تختلفووو والشبااب كذاا يختلفوو مثلناا .. واحد عن وااحد يفرق اتنهدت : فهمت غلا وهي تغمز لهاا : اجل خاالد اخذ قلبكِ ؟ توردت خدودهااا : مــ مــاادري اناا ماا قاابلته كثير !! غلا بعطف : جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره جوري : الحين راح اكتم مشااعري ومقدر اعطي قلبي فرصة .. انا ما اعرف شي عن خالد يمكن بحيااته بنت ثانية غيري .. وانا بحاول انسااه بالسفر والدراسة غلا : انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ .. جوري " معقول اناا ادخل عاالم خاالد ؟ " : الا ااقدر اكتم مشااعري غلا باابتساامه : الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !! جوري بضعف : المشااعر هي اللي تحكمناا صح ؟ هزت رااسهاا بالمواافقه : اايه سكتت جوري وهي خاايفة من المشااعر اللي تكبر دااخلهااا !! ********** عـــــــــــــند خــــــــــــالد خرج من المسبح وهو ينشف قطراات المووية من صدره العااري .. جلس على الكرسي وفتح شنطته الريااضية يطلع اغرااضه .. سمع صوت رنين جوااله .. سحب الجواال من شنطته وقلبه صاار يدق بقوة وهو يقرأ اسم المتصل .. رد بسرعة : صاار لهاا شي ؟؟!! محمد : لا استااذ خاالد بس اتصلت اقولك اثنين مغاازل كانو يلحقوهااا ضغط بيده عالمنشفة بعصبية : ليش وينهاا فيه ؟ محمد : كاانت بالسووق والحين خرجت واحناا وراهااا نلحقهااا خاالد : ايش سويتوو مع الاثنين ؟ محمد : اعطيناهم اللي يستحقووو واعتذروو من الآنسة جوري اتنهد : طيب انتبهوو لهااا .. ما ابي احد يقرب منهاا محمد : آمرك طاال عمرك سكر من البودي قاارد وهوو معصب .. اكيد بيلحقووهااا وهي كااشفة وجههااا !! .. اتنهد : ياا رب صبرني على هذي البنت ما احد يعصبني غيرهااا .. اخذ اغراااضه من شنطته ورااح يبدل عشاان يرجع للبيت يرتااح عقب ماا تعب من الناادي >>>>>>>>>> ************ بـــــــــيت ابــــــــــــو ريـــــــــــان شوق : ايش معنى سورياااا ؟ ريــان : فيهاا نااس اعرفهم يقدروو يسااعدوكِ بالغربة شوق : بس اناا ماا ابي سوريااا اتنهد بصبر : اجل وين تبغي تساافري ؟ تسافري لندن مثلي ؟ شووق بتفكير : اممممم لا ماا ابي لندن رياان : شوق سورياا ولندن فيهم نااس اعرفهم .. اختااري واحد من الاثنين بعد تفكير نطقت فجآة : ابي ايطاالياااا ريااان بااستغرااب : ايطاالياااا ؟ شوق باابتساامه : ايواا ودي اساافر لهااا رياان بضيق : بس ايطااليااا ما اعرف فيهاا احد .. قلت لكِ اختااري لندن او سوريااا شوق وهي تهز كتوفهااا : مو ضروري تعرف احد رياان : شوق انا ابي اقول لأبوي اني اعرف نااس هنااك عشاان يطمن عليكِ ويواافق على سفركِ .. ايطاالياا ما اعرف فيهاا احد وشلون اقنعه ؟ شوق برجااء : تكفى قول له انك تعرف احد باايطااليااا رياان وهو ينااظرهااا بنص عين : يعني ااكذب على ابووي؟؟ شووق بشقااووة : هذاا مو كذب بس قول كذاا عشااان يقتنع سكت وهو يفكر : ............ شووق برجااء عشاان يعطف عليهاااا : الله يخليكِ ابي ايطاالياااا نطق فجآة وهو يتذكر : صح شلون نسيت خويي هنااك شووق بوونااسة : يعني بساافر ايطااليااا رياان : اممممم هو تزوج وساافر مع زوجته ايطااليااا .. ماادري بكلمه وبكلم ابووي وبعدين اشووف شوووق باابتساامه فرح : اوووكي رياان وهو ينااظرهااا : بس هااااا ترى اذا ماا زبطت ايطااليااا بتساافرين يا سورياا او لندن كشرت : تفاااول خير رياان : هههه ان شااء الله خير ********** ســـــــــوريا " اللاذقية " داخل المنتجع بعد ما تآكدت انه ما في ااحد بالغرفة .. التفتت لهاا : رنااا ؟ رفعت رااسهاا عن الاورااق : نعم ؟ لاناا بتردد : امممم سيف بيحكيلك هو وفى بوعده وياليت انتِ تبقي على وعدكِ !! رناااا بااستغراااب : وشوو هالوعد ؟ لانا وهي ترفع كتووفهاا : ما بعرف حكى انتِ راح تفهمي عقدت حواجبهاا وهي تحااول تتذكر هالووعد : ما بتذكر انو كاان في بيننا وعد ؟ لاناا : ما بعرف والله هو هيك حكالي امممم رنا ياليت ما حداا يعرف انو سيف حكى معي وسيف ما بدوو حدا يعرف بهادا الكلام رناا بااستغرااب وسرحااان : اوكي خرجت لاناا من الغرفه وانصدمت وهي تشوف جينااا واقفه جنب البااب .. وباارتبااك : جينااا من امتى وانتِ واقفة هون ؟ جينااا ببرود : ليش ما حكيتلي ؟ لاناا : جيناا آآ آنــ تركتهاا جينااا ومشت وهي تتوجه لخاارج المنتجع >>>>>>> لانااا وهي تلحقهاا : جيناا استني *********** ksa عـــــــــــــند جــــــــــــــوري وقفت السياارة جنب فيلا ابو سااامي .. جوري وهي تفتح البااب وتنزل التفت لغلا : توصين شي ؟ غلا باابتساامه : سلامتكِ ... غمزت لهااا : بس فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد جوري بحرج : ما ابي افكر وما ابي اعطيه شي .. الشرهة علي مدري وشلون قلت لكِ اللي بقلبي غلا وهي ترفع حااجبهااا : قلت لكِ مشااعركِ ما تقدري تكتميهاا جوري بتحدي : الا اقدر وبتشوفين غلا بثقة : اوكي ومن الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين جووري بعناااد : اقدر وانا ما اعرفه عشاان احبه وقلبي ملكي لوحدي غلا بضحكة : ههههه الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ وما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف جووري : اوكي .. سلامووو الحين غلا باابتساامه : سلام سكرت بااب السياارة وووقفت لين ماا شاافت غلا تبتعد .. لفت عشاان تدخل البيت بس وقفت فــجآة وهي تشوف خاالد يخرج من البقاالة وبيده عصير !! ********** عـــــــــــــــند خـــــــــــــــــــالد وقف سياارته وخرج منهاا وهو تعباان ونعساان عقب العب اللي لعبه بالناادي .. شااف البقاالة بوجه .. وقرر يروح يشتري عصير يروي عطشه وشوية حلووياات يااخذهم لشهد .. دخل البقاالة واشترى اللي يبيه وخرج وهو يمشي متوجه للبيت .. فتح العصير وارتشف منه .. وقف عن المشي وهو يسمع صوتهاا : خاالد ؟ التف لهاا وشاافهاااا .. شااف وجهها المكشووف والشيلة لابستهاا باهماال وخصلات شعرهااا وااضحة .. ضغط على العصير بيده وهو يتذكر الاثنين المغاازل اللي شاافوهاا .. قرر يسكت ويشوف ايش عندهاا تنااديه ؟؟ رفع العصير لفمه وهو يحااول يطفي الناار اللي اشتعلت بقلبه وينتظرهاا تتكلم !! جوري ببرود : من انت عشاان ترااقبني ؟ نزل العصير وهو يضغط عليه اكثر و يحااول يتحكم بااعصاابه " اهدى يااخالد ولا تعصب احناا بالشاارع " نااظرهاا بدوون ماا يرد .. ورجع رفع العصير لفمه !! جوري بعصبية : جااوب بصفتك ايش تخلي حرااسك يرااقبوني ؟ خاالد وهو يرص على اسناانه عشاان ما تنفجر عصبيته : عدلي اسلووبكِ وانتِ تكلميني جوري بعنااد : اسلووبي كذاا ما ابي اعدله جااوبني خلاص عـــــــصبيته انفجرت وبحركة سريعة منه حرك يده اللي مااسكة العصير وكسر زجااج العصير بالجداار جنبه !! نقزت بخووف من حركته .. شاافت ملامحه تنقلب للعصبية : حرااسي وبكيفي ارااقب اللي ابيه بلعت ريقهاا : مــ مو من حقك ترااقبني خاالد : الا من حقي فااااااااااااااهمة .. ابوكِ ماا يقدر يحميكِ لأنك ما قلت له الحقيقة ولازم احد ثااني يحميكِ من رااشد .. فاااهمة ؟ جوري : ابووي حط حرااس حول البيت وماله دااعي حرااسك خاالد بسخرية : مسكين ابو ساامي صدق كذبة بنته وحط حرااس حول البيت مادرى انه رااشد يبي بنته مو البيت !! اارتبكت وانعقد لساانهااا وما عرفت ايش تجااوب ..معااه حق بس هي ناادته عشاان تثبت لنفسهاا انهاا ماا تحبه .. بس قلبهاا الحين جاالس يدق بقوة وكل مشااعرهااا الغريبة تتحرك بدااخلهااا.. صحت من سرحانهاا وهي تشووف اصبع يده ينزف دم من الزجااج اللي كسره بالجداار .. نطقت بخووف : خاالد يدك !! نااظر يده وشااف اصبعه ينزف .. من عصبيته ماا حس بآلم بااصبعه .. جرح عاادي طنشه والتفت رااجع للبيت .. شاافته عطاهاا ظهره ومشى .. مدت يدهااا ومسكت يده وهي تمنعه : خاالد بلع ريقه وهو يشوف يدهاا النااعمه تلامس يده .. غمض عيوونه ورجع فتحهاا وهو يلتفت لهااا : نعم نزلت يدهاا بارتبااك من حركتهاا السريعة وآشرت بااصبعهاا عالرصيف : اجلس خاالد بااستغرااب : وين اجلس ؟ جوري وهي تفتح شنطتهااا وتدور فيهااا .. جاوبته بدون مااا تناظره : هناا عالرصيف عقد حوااجبه : ليش ؟ جوري بطفش : اووف يااكثر اسألتك ابتسم .. وقرر يجلس ويشوف ايش عندهااا .. جلس وهو ينتظر ويشوف ايش بتسوي ^^ بعد ماا قلبت شنطتهاا وهي تدور بين اغرااضهااا .. سحبت منديل معطر من شنطتهاا .. ورفعت عباايتهاا وباان بنطلونهااا الجينز .. جلست جنبه وسحبت يده .. طلعت قطعة الزجااج من اصبعه وهي ترجف وفتحت المنديل وبدآت تنظف اصبعه من الدم وتعقمه.. رفعت عيونهاا له : يآلمك ؟ كاان ينااظرهاا وهو مخدر من حركااتهااا معااه .. تعرف تعصبه وتعرف ترووقه .. نفسه الحين يااخذهاا ويحبسهااا بجنااحه وما يخلي ااحد يشوفهااا غيره .. لا سام ولا راشد ولا احد .. اتنهد .. ياليت عرفهاا هو قبل سام وراشد وغيرهم ياليت دخل حيااتهاا قبلهم .. نفسه يدخل عاالمهاا ويعرف كل شي عنهااا نفسه يمنعهاا من السفر .. بس شلوون يدخل حيااتهاا ويتحكم فيهاا وهي عندهاا حبيب !! سمعهااا وهي تسآله .. نفسه يقول لهااا لمساات يدكِ تخفي كل آلم .. جاوبهاا بسرحااان : لا ماا انتبهت لسرحاانه .. كل تفكيرهاا بيده .. لو ما عصبته ماا كاان صاار كذاااا .. ثبتت المنديل مكان الجرح : خالد امسك هناا واضغط على المنديل عشاان ما يطيح حرك يده الثاانية وحطهاا فوق يدهاا عشاان يثبت المنديل ارتبكت .. سحبت يدهاا من تحت يده .. وفتحت شنطتهااا وهي تدور على شي عشاان تثبت المنديل .. لقت شريطة شعرهاا الوردية .. سحبتهاا من شنطتهاا وبدآت تلفهااا فوق المنديل حول اصبع خاالد .. ربطتهاا وثبتتهااا وباابتسااامه : خلصت رفعت عيونهاا له وشاافته ينااظرهاا بعيوونه الزيتية .. بلعت ريقهااا ووقفت .. مسك يدهاا وهو يرفع رااسه لهااا : ووين ؟ جووري باارتبااك : اا..البيت ... ناظرت يمينهاا ويساارهااا وهي تكمل : احناا بالشاارع شااف الشاارع فااضي من النااس .. ترك يدهاا ووقف : مشكووره ابتسمت : العفوووو قرر يرجع للبيت .. اذا بقى وااقف معهاا وينااظر حركااتهاا وابتساامتهاا بيسحبهااا جنااحه ويحبسهاا صدق .. عطاهاا ظهره ومشى للبيت !! اتنهدت وهي تحط يدهاا على قلبهااا .. والتفت ودخلت البيت !! ********** بــــــــيت ابـــــــــــو ريــــــــــــان رياان بتردد : يمه ام ريان : هلا ريان : اممممم قبل شوية كنت عند شوق وقالت لي قرارهاا بموضوع فراااس ام رياان باابتساامه : اخيراا قررت ابو ريان وهو يلتفت لولده : واافقت ؟ ريان وهو يتنهد : لا يبه ماا وافقت اختفت ابتسامة ام رياان : ماا واافقت ؟؟ ريان : ايواا ما وافقت ام ريان بعصبية : وليش ما وافقت .. الحين ايش اقول لخاالتك ؟ رياان بهدوء : يمه لا تعصبين الزوااج مو بالغصب وخاالتي تعرف ان الزوااج قسمة ونصيب !! ام رياان : مو بكيفهااا .. اختك ما تعرف مصلحتهااا ابو رياان بحزم : ماا في احد بيغصب بنتي على الزوااج ام رياان : بس فــ ..... ابو ريااان : قلت ماا احد بيغصبهااا ام رياان وهي تناظر ولدهاا بحزن : ماا قالت لك سبب رفضهاا ؟ رياان وهو ينااظر ابوه : الا قاالت ام رياان : ايش قالت السبب ؟ رياان : اممممم تبي تكمل درااستهاا براا السعودية ام ريااان بصدمة : ايششششش ؟؟ ابو رياان بحدة : شوق كلمتني بهذاا المووضووع وانا رفضت رياان : يبه البنت تبي تكمل درااستهاا وانت اكيد ما راح تمنع بنتك الوحيدة من تحقيق حلمهاا ؟ ابو رياان : شوق ماا بتساافر براا وبتكمل دراااستهااا هنااا ام رياان : هذي البنت نااوي تجننيني باافكاارهااا اتنهد .. شكل المووضوع مو سهل وبيتعب .. الله يهديكِ يااشووق انتِ وافكاركِ وقراركِ : يبه شــ ..... ابو رياان وهو يقااطعه : رياان لا تحااول معااي .. هذي بنتي الوحيدة وشلون اوافق على سفرهاا ؟ رياان : يبه شوق اختي واخااف عليهاا مثلك .. عشاان كذاا مستحيل اخليهاا تسافر قبل ماا اطمن عليهاا هنااك ابو رياان بحيرة : وشلون نطمن عليهاا وهي لوحدهاا بغربة ؟ انسى الموضوع ياا ريان وخلي اختك شوق تنسى موضوع السفر رياان بصبر : يبه خلي نتفااهم .. شوق تبي تساافر ايطاالياا .. وانا اتصلت بخويي هنااك زوجته بالجامعة وتقدر شوق تكون معاهاا ابو رياان بااستغرااب : ريان وشفيك ؟ ترضى على اختك تسكن مع خويك وزوجته ؟ ابتسم : يبه انا ما قلت بتسكن معااهم .. انا قلت بتكون بالجاامعة مع زوجة خويي .. شوق بتسكن بشقة قريبة من شقتهم ابو رياان وهو يفكر بكلام ولد : ماادري مو مطمن ومو مقتنع ريان : ليش يبه ؟ ترضى بنتك شوق تزعل منك وما تحقق حلمهاا بالدراسة براا ؟! ابو رياان وهو ينااظره : انت تعرف ان شوق دلوعتي واسوي اي شي عشانهاا وعشاان سعاادتهاا .. وانا من خوفي عليهاا مو راضي بسفرهاا رياان : ادري انك تخااف عليهاا بس مثل ما قلت لك خويي وزوجته يقدرون يكونو معاهاا وعشاان تتطمن اكثر انا برسل معاهاا بودي قارد .. اتنهد ابو رياان : ماادري خليني اافكر ام رياان : ما يبي لهاا تفكير .. اناا وابوك مو مواافقين رياان برجااء : يمه لو سمحتِ انا جاالس اقنعه وانتِ تقولي مو موافقين .. هذاا حلم بنتكِ .. والبودي قارد راح يكونو مثل خيالهاا .. وانا راح اساافر معهاا اول يومين لين اطمن عليهاا .. هااا يبه مواافق ؟ سكت ابو ريااان بدون ماا يرد : ............ ريان : يبه شوق تنتظر موافقتك .. اذا وافقت شوق رااح تكون مستاانسة .. وانت تبي شوق تكون مرتاحة ومستانسة بحيااتهاا صح ؟ اتنهد ابو رياان باستسلام : مواافق .. بس المسؤولية عليك اذا صار لهاا شي ماا اساامحك ابتسم : ماا عليك لا تخااف ام رياان : ابو رياان من جدك واافقت ؟ هذي بنتك الوحيدة وش فيك ؟ انا مستحيل اخلي بنتي تبعد عني وتعيش بالغربة ريان وهو يبوس راس امه : يمه خلاص هذاا قرار شوق .. خليهاا تعيش حيااتهاا ام رياان بخوف على بنتهاا : بس ..... قااطعهاا رياان : لا تخاافين يمه اوعدكِ راح تكون بخير .. انا طالع ابشرهاا بالوافقة خرج رياان وترك ابوه وامه غاارقين بأفكارهم بقرار شووق >>>>> *********** عـــــــــــند خــــــــــــالد دخل البيت وطلع جنااحه .. فتح بااب غرفته وشااف الخداامه وبيدهاا ملابسه .. عقد حوااجبه : ايش تسوي ؟ الخدامه وهي تآشر على ملابسه : ياخذ هذا عشاان غسيل هز راسه بالموافقة : اهااا انتبه للتيشرت اللي كاان لابسه يوم جوري تبكي بحضنه >>>> تذكرتوو ^^ سحب التيشرت من الخداامه : هذاا ماا ابيك تغسلينه ابداا .. فااهمة ؟ هزت رااسهاا الخداامه بااستغرااب وطلعت براا جنااااحه >>>> انسدح على سريره وهو يتنفس عطرهااا من تيشرته .. اذا انغسل التيشرت راح تختفي ريحة عطرهاا العاالقة !!!! نااظر اصبعه وهو يشوف شريطتهاا الوردية .. اتنهد .. من يوم قاابلهاا ويحس حيااته تغيرت .. فك عقدة الشريطة وطاح المنديل بحضنه .. جرح اصبعه صغير وعاادي بس هي كبرت السالفة .. ابتسم وهو يتذكر حركاتهاا ولمسااتهاا على يده .. كيف رضى يجلس عالرصيف ماا يدري ؟؟ قطع افكااره وهو يسمع دق خفيف على باب غرفته .. اخذ الشريطة وفتح درج الكومديناا جنبه ودخل الشريطة .. عدل جلسته على سريره وهو يجااوب : تفضل طلت برااسهاا وبابتساامه طفوليه : ادخل ؟ بادلهاا الابتساامه : تعاالي ركضت شهد ببجامتهاا الطفولية وهي تنسدح على السرير جنبه : بناام عندك ! قرص خدهااا : ليش ما عندكِ غرفة ؟ شهد بضحكة شقاوة : ابي اجرب سريرك ! ابتسم على شقاوتهاا : اوكي شهد بونااسة : يعني مواافق اناام عندك ؟ خالد : هههه ايه موافق شهد وهي تدفن رااسهااا بحض اخوهاااا : ياهوووووو ضمهاا لحضنه وهو يضحك عليهاااا ^^ انتبهت لجرح اخوهااا والمنديل الطايح .. رفعت راسهاا وبخوف : خالد وشفيهاا يدك ؟ ابتسم يطمنهاا : ما فيهاا الا العاافية شهد وهي تآشر بيدهاا : المنديل فيه دم ؟؟ انتبه للمنديل الطاايح .. اخذه وحطه جنبه والتفت لشهد : انجرحت اصبعي بس شهد : تعورك ؟ خالد : لا .. والحين يلا نامي لأني تعباان وابي اناام غمضت عيونهاا وببراءة : انا نمت ضحك بقوة عليهااا .. براءة اخته تعجبه !! ********** عـــــــند جـــــــــــوري متممدة على سريرهاا وبيدهااا شمااغه تلعب فيه .. وقت شاافت يده حست بالخووف عليه ونست نفسهاا انهاا بالشاارع ؟؟ .. اتنهدت وكلام غلا يتكرر بعقلهاا .. جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ .. الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !! فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد من الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ و ما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف غمضت عيونهااا وهي تحااول تنااام وترتاااح من افكاارهاااا : معقوول انا وقعت بحبه ؟ ********** عـــــــــــــــند شــــــــــوق شوق بخووف : هاااا ايش صاار ؟ واافق ؟ رياان وهو يمثل الحزن : شوق حااولت معاااه وما وافق .. وماما تقول بتتزوجين فراااااس دمعت عيونهااا : بس آآنـــا ..... قااطعهاااا وهو يضحك : ههههههههههههههههههه ناظرته بااستغرااب ...... وشفيه يضحك ؟؟!! وقف ضحك وابتسم : بابا وافق تساافرين ايطااليااااا شوق وهي ترمش بصدمة وبهمس : واافق ؟ هز رااسه بالمواافقه : ايواا واافق .. وبوكراا بروح اشوف الحجز بالمطاار عشان تلحقين الدرااسه من الاول .. جهزي نفسكِ !! شوق بوونااسة وللحين مو مصدقة انهاا بتساااافر وتبعد .. نطت وحضنت اخوهااا : احبك ريااااااااان الله لا يحرمني منك رياان : ولا منكِ ... شوق بيكون معااكِ بودي قارد وانا بسافر معكِ عشان اطمن عليكِ وبعدين ارجع هناا شوق وهي تضحك : هههههههه سوي اللي تبيه .. وااوووو مو مصدقة اني بساافر واكمل درااستي برااااااااااا ابتسم على حمااس اخته وفرحهااااا بالسفر ^^ ********** بــــــــــــيت ابـــــــــو فـــــــــــراس دخلت الصالة وهي تناظر ولدهاا بحزن : فرااااس التفت لهاا : هلا يمه ام فراس وهي تتنهد : قبل شوية خالتك اتصلت وقالت لي قرار شوق وجدان بحمااس : واووووو اخيراا فرااس باابتساامه : ايش قررت ؟ فهد قلبه صاار يدق بقوة وهو يسمعهم .. غمض عيونه عشاان يسمع خبر موافقتهاا .. بس فتح عيونه بصدمة وهو يسمع امه تقول : شوق رفضت ياا فرااس فرااس بصدمه : رفضت وجداان بحزن : ليش يمه ام فرااس : الزوااج قسمة ونصيب وخالتكِ ما تقدر تغصب بنتهااا .. لو انتِ ياا وجدان رفضتِ الزواج من عمر كنت ماا غصبتكِ وتركتكِ على رااحتكِ فرااس بقهر : ابي اعرف السبب ؟؟ ام فراس وهي تتنهد : شوق بتساافر وتكمل درااستهاا برااا السعودية نطق فهد : بتساافر ؟؟ ام فرااس : ايواا قام فرااس وااقف وهو يطلع : اناا طالع مسكت يده ام فرااس تمنعه : فرااس اجلس ما بخليك تطلع بهذي الحالة فراس بحزن : يمه لا تخافين علي بطلع اتمشى شويه ام فراس : بـــس ..... فهد وهو يقااطعهاا : يمه خليه على رااحته تنهدت ام فرااس بحزن على ولدهاا وتركته يطلع >>>>>> فهد ماا ينكر مشااعر الفرح اللي غمرته من رفض شووق بس حس بالحزن على اخووه .. هو يتمنى السعاادة لأخووه مثل ما يتمنااهاا لنفسه .. وضااق صدره من سفر شووق .. وش عندهاا بتساافر ؟؟ وش تفكرين فيه ياا شوق ؟ ********** يتبع>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:20 | |
| ســـــــوريــــا " اللاذقية " جينااا : شو قصدك بالوعد يااسيف ؟؟ سكت سيف .. وشااف لانا تركض وهي تلحق جينااا .. لانا وهي تلهث وتناظر سيف : آآنــا ما حكيتلهاا هي ... انتبهت جيناا على سيف ينااظر لاناا قاطعتهاا وهي تكلم سيف : طلع فيني اناا .. لاناا ما دخلهاا انا سمعتهاا بالصدفة اتنهد سيف : شو بدي احكي ؟ جيناا : بدي اعرف الوعد ؟ سيف : جيناا لو سمحت سكري الموضوع مو حابب احكي فيه لاناا وقت شاافتهم يتكلموو تركتهم ورجعت للمنتجع >>>>>> جيناا : بس انا حبيبتك ومن حقي اعرف سيف : وقت يجي الوقت المناسب بحكيلك بس هلأ ما فيني احكي شي جيناا وهي تنااظر عيونه : طيب احكيلي شو صار وقت مات اخوو رامي بالحادث ؟ بلع ريقه : جيناا شو رايك ننسى الماضي وخلينا باليوم جيناا باصرار : بس انا بدي اعرف مشى وهو يبتعد عنهاا : انا عندي شغل هلأ بنحكي بعدين شاافته وهو يبتعد عنهاا .. دمعت عيونهاا ليش مو راضي يحكيلهااا ؟ ********** ksa عـــــــــــند نــــــــدى ابتسمت بسعاادة وهي تشوف الكاابتن يدخل الشااات ويتكلم بالعاام والنااس ترحب فيه وتسال عنه وعن غياابه وهو يسولف ويضحك معهم .. انتظرت عشاان يكلمهاا بالخااص مثل داائمااا بس ماا كلمهاا !! قررت تدخل الخااص عنده وتبدأ هي .. لأنه ماا عندهاا صبر عشاان تنتظر اكثر !! داخل الشاات >>>>>>>>>>> قطرة ندى : السلام عليكم انتظرت عشاان يرد عليهاا وما رد .. كاانت تشووفه يتكلم عالعااام .. ليش مطنش الخااص حقهااا مرت خمس دقاائق وشاافت رده الكابتن : وعليكم السلام انقهرت وهي تكلم نفسهاااا : بدري كاان ما رديت قطرة ندى : الحمد لله ع السلامة وينك غاايب ؟ انتظرت خمس دقاائق ثاانية عشاان يرد الكاابتن : كنت مشغووول عقدت حواجبهااا وهي تطقطق بااصااابعهااا على الاب قطرة ندى : مشغول لدرجة ما تقدر تدخل خمس دقاائق عشاان نطمن عليك ؟ انقهرت منه وهي تشوفه يتكلم عالعام ويخليهاا تنتظر عشاان يرد عليهاا الكاابتن : وشراايك لا تمثلين ! ندى بااستغراااب : وش قصدك ؟ الكاابتن : قلت لك من قبل ابي ايميلك عشان نطمن على بعض اذا صار شي وانتِ رفضتِ .. عشاان كذاا لا تقولين تتطمني علي لأني ادري اني ماا اهمكِ وماله داعي تمثلين الاهتمام قطرة ندى : الحين لأني ماا اعطيتكِ ايميلي صرت مو مهتمة ؟ الكاابتن : والله كذاا فهمت قطرة ندى : لا تفهم على كيفك الكابتن : اوكي خلاص عن آذنك الناس تنتظرني على العاام انقهرت منه ومن برووده .. كانت تنتظر دخووله عشاان تتطمن عليه قطرة ندى : آسفة عطلتكِ عن الناس باااي خرجت من الشات والعبرة خاانقتهااا .. اول مرة يتعاامل معهاا بهالاسلووب .. كاان يطنش النااس بالعاام ويكلمهاا بالخااص !! وشفيه تغير ؟؟ كل هذاا لأني ماا اعطيته ايميلي !! سمعت رنين جوالهااا .. ردت بضيق : هلا شووق بوونااسة : ندى بابا واافق على السفر ندى بصدمة : كذااابه شووق : ههههه وربي واافق بساااااااااافر ندى باابتسامه وهي فرحاانه لشوق : مبروووك شوق : الله يبارك فيكِ وربي مو مصدقة ندى : وشلون واافق عمي ماا اتوقعت شوق : رياان قنعه ندى : اهاا الحمد لله ... وبحزن : اجل بتساافري وتتركيني شوق : اكيد بنبقى على اتصاال .. وشرايك اخلي بابا يكلم عمي عشاان تسافرين معي ؟ ندى : لالا ما ابي .. قلت لك ما احب الغربة شوق : برااحتكِ ندى وهي تتذكر : ايواا صح نسيت اقولكِ شوق بااستغرااب : وشو ؟ ندى : اتصلت جوري وعزمتني انا وانت بوكراا عندهاا عقدت حواجبهااا : من جوري ؟ ندى : جوري بنت جيراننااا اللي امهاا سورية شوق : ايوا ايوا تذكرت .. وش المناسبة ؟ ندى : بتسااافر قريب وتبي تودعنااا شوق : اهاا اوكي خلاص بوكراا اجي عندكِ ندى : اوكي انتظركِ شوق : بسكر الحين باايوووو ندى : بايوو ********** اليوم التااالي لــــــــــندن كاانت جالسه تقلب بقنواات التلفزيون بطفش .. فيصل طالع مع طلال عشاان الدورة .. وهي جالسة بالشقة والملل ذاابحهاا .. سحبت جوالهاا وقررت تتصل بصااحبتهاا سارة .. سارة : الووو داانه : ساارة وووحشتيني سارة بووناااسة : دنوووووووو يالدوبة كيفك؟ دانه : تمامووووو شخبارك انتِ ؟ سارة : الحمد لله وحشتيني والله دانه والعبرة خانقتهاا : وانتِ بعد وحشتيني مرررررة سارة بااستغراااب : دانه وشفيكِ ؟ داانه : ساره طفش وربي .. ندماانه على هذاا الزوااج .. مشتاقه لأيام العزوبية .. ووو ساره : وايش ؟ دانه بتردد : وومشتااقه لرياان ساره بعصبية : داانه وبعدين ... انتِ متزوجة ؟ دانه بملل : ادري اني متزوجة .. بس ايش اسوي غصب عني افكر فيه ساره : مو قلت لي تحبي فيصل ؟ وش صاار ؟ داانه : لا ما كنت احبه كنت احب رياان ساره : داانه افهمي انتِ الحين زوجة فيصل ... قولي لي وشلون يعاملكِ ؟ داانه وهي تتنهد : يعااملني احسن معااملة .. بس مشكلة هذي المعااملة باردة يا سارة .. يعااملني كذاا لأني زوجته ومجبور .. معاملته معااي احتراام بدون حب ؟؟ ساره : ايواا هذاا اهم شي المعااملة الكويسة والاحتراام بينكم داانه : ماايكفي وقت اتذكر حب رياان اشتااق للحب ساره : لاحوول .. داانه رياان انسيه .. طلعيه من باالكِ .. انت تركتيه والحين هو ملك غيركِ .. فكري بزوجك وبس !! دانه بضيق وهي تصرف : يصير خير .. قولي لي اخباارك واخبار السعودية ؟ كملت سواالفهاا مع سااره وهي تسمع اخبارهاا واخبار السعودية !! ********** ksa بــــــــــيت ابـــــو خــــــــالــــد خرجت من جناحهاا وهي تدور على اختهااا ..شاافت الخداامه : ووين شهد ؟ هزت الخداامه كتوفهااا : ما يعرف ندى بطفش : اوووف وين اختفت ؟؟ مشت وهي تناادي بصوتهااا : شــــهد خرجت من جناح اخوها وهي تفرك عيونهاا : نعم ندى بااااستغرااب : شهد ايش تسوي عند خاالد ؟ شهد بابتساامه طفولية : كنت ناايمه عنده !! ندى : وليش نمتِ عند خاالد ؟ ليش ما نمتِ عندي ؟ شهد ببراءة : عشان ما تصارخين علي !! حست بتآنيت الضمير من كلام اختهاا وباابتساامه : روحي تجهزي بااخذكِ معي عند جوري شهد بونااسة : بتااخذيني معااكِ ؟ ندى وهي تبوس خدهاا : ايواا بااخذك بس بسرعه تجهزي عشان ما نتآخر لأنه شوق الحين توصل ركضت شهد على غرفتهااا عشاان تلبس وتروح مع اختهااااا ^^ تنهدت ندى .. كلام اخووهاا خالد صح .. لازم تهتم باختهااا شوية !! ********** عـــــــــــند شووق شـــــوق بصرااااخ : ريــــــــان يلا تآخرنااا نزل من الدرج : فهمت فهمت الله يعيني عليكِ .. متى بتساافرين ؟ شوق وهي تضرب كتفه بخفه : اجل تبي الفكه رياان وهو يخرج : ههههههه خليني ارتااح من طلبااتكِ شوق وهي تلحقه : هههههه دووب ********** عــــــــــــــند جــــــــــــوري وقفت قباال المراايه وهي تشوف نفسهاا بفستانهاا الاسود القصير .. وشعرهااا طاايح على ظهرهاا بحرية .. اخذت الرووج وهي تمرره على شفاايفهااا .. بعد ما تآكدت من شكلهااا .. اخذت جوالهاا واتصلت .. جوري : وينك ؟ غلا : الحين جاايه جوري : قلت لك تعالي بدري .. قربوو يجون غلا : طيب طيب جاايه هذاا اناا بالطريق جوري : اوكي انتظرك باي غلا : باي خرجت من غرفتهاا وهي تتوجه للمطبخ عشاان تشرف على الاطبااق اللي بتقدمهااا >>>>>>>>>> *********** بـــــــيت ابـــــــــو خــــــــــــالد خرج من جناااحه ونزل للصالة .. شااف اخته شهد بفستاانهااا الاصفر القصير وهي تبتسم بفرح : خالد ندى بتاخذني معهاا عند جوري ابتسم لهاا : وانا ما بتااخذوني معااكم ؟ شهد ببراءة : اذا تبي تروح بنااخذك دخلت ندى وهي تلبس عباايتهاا : نااخذ مين ؟ شهد : خالد بيروح معنااا ندى : ههههههه يروح وين ؟ شهد وهي تمسك يده : عند جوري ندى بضحكة : ههههههههههههههههه خالد وهو يقرص خد شهد : ههههه حبيبتي امزح معكِ ماا يصير اروح مع البنااات رن جرس البيت .. واعلن وصوول شوووق .. ندى : يلا شهد شهد وهي تودع اخوهااا : باي خالد خالد : الله يحفظكم ********** عــــــــند غـــــــــــلا نزلت من السيارة وهي تلعب بجوالهاااا .. مشت وهي تتوجه لبيت ابو ساامي .. رفعت رااسهااا عن جوالهاا وعيونهااا تعلقت برياان اللي ينااظرهااا !! ********** نـــــهايـــة الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:21 | |
| الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر
عــــــــــــند غــــــــــــلا نااظرته وهي ترمش بعيونهااا وتكلم نفسهااا : ريااااان ؟؟ ايش يسوي هنااا ؟؟ شاافت نظراات الاستغرااب بعيوونه .. ابتسمت له وقررت تدخل بيت عمهاا وبعدين تكلمه وتسأله ايش يسوي هناا ؟؟ تقدمت بخطوااتهااا ورفعت يدهاا وضغطت الجرس .. ثوااني وانفتح البااب جوري باابتساامه : هلا والله غلا وهي تدخل وتسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفك ؟ سكرت البااب وهي تجااوب : تمااام .. كيفكِ انتِ ؟ غلا وهي تفصخ عباايتهاا وتدخل الصاالة : بخير .. حزري فزري من شفت الحين !! جوري وهي تجلس : مين ؟ غلا باابتساامه : رياان جوري بااستغرااب : وين شفتيه ؟ غلا : هناا .. كاان وااقف براا جوري : غريب ايش يسوي هناا ؟ غلا وهي ترفع كتووفهاا : ماادري .. وقت اكلمه بسآله جوري بضحكة : ههههه عن اللقاافه غلا : ههه مو لقاافه .. بس كذاا فضووول ابي اعرف قطع عليهم رن الجرس .. وقفت جوري وهي تعدل فستاانهاا ومشت بخطواتهاا وهي تفتح البااب : هلا والله ندى وهي تسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفكِ ؟ جوري باابتساامه : بخير شخبااركِ انتِ ؟ ندى وهي تباادلهاا الابتساامه : الحمد لله شوق وهي تدخل : مرحبااا جوري : هلا وغلا مرااحب اانتبهت جوري لشهد وابتسمت وهي تمد يدهااا : الحلوة ما بتسلم علي ؟ شهد وهي تمد يدهاا بغرور : اهليين ابتسمت لهم جووري : تفضلوووو توجهووا كلهم للصالة >>>>>>>> وقفت غلا وهي تستقبلهم باابتساامه : هلا جوري : هذي غلا بنت عمي ندى باابتساامه سلمت عليهاا : كيفكِ ؟ غلا : تمام وانت ِ؟ ندى : بخير غلا وهي تسلم على شوق : هلا شخباركِ ؟ شوق بابتساامه : كويسة جوري وهي تكلم غلا وتآشر بيدهاا : هذي ندى بنت ابو خالد وشوق بنت عمهاا وشهد اختهاا الصغيرة غلا باابتساامه : هلا فيكم جلسووو البنااات وبدآت سواالفهم ^^ ********* عــــــــــــــند ريـــــــــــان كان جالس بسيارته وهو سرحاان .. وقت شاافها انصدم من وجودهاا هناا .. شاف عيونهاا تنااظره .. وعقبها ابتسمت له ودخلت بيت ابو سامي ؟؟ وهذاا اللي زااد استغراابه ؟؟ ايش تقرب لبيت ابو سامي ؟؟ صدع راااسه من التفكير .. وماا عنده صبر ينتظر .. يبغى جواب لكل سؤاال براااسه .. اخذ جوااله واتصل ^^ ********** بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي ندى : كيف رجلكِ الحين ؟ جوري باابتسامه : الحمد لله الحين احسن شوق : كيف انكسرت ؟ اارتبكت من السؤااال ..جاووبت بتوتر : طحت من الدرج شوق : ما تشوفين شر جوري : الشر ماايجيكِ وقفت شهد ومشت وهي تتوجه لجوري وهمست باذنهاا : لا تخافين ما بقول لهم كيف انكسرت رجلكِ لانه هذا سر بيني وبين خالد بلعت ريقهااا .. كلام شهد اكبر من عمرهااا .. يمكن لأنه شهد دووم مع اخووهاا خالد .. قطع افكاارهااا صوت ندى : شهد ايش تسوي ؟ شهد ببراءة : اتكلم مع جوري ندى بااستغراااب : عن ايش تتكلمي ؟ شهد وهي تجلس جنب جوري : سر بيني وبينهاا ندى وهي ترفع حااجبهااا : سر ؟ شهد بغرور : ايواا غلا : هههههه فديتهاا تجنن ندى : جوري ازعجتكِ هذي البزر ؟ جوري باابتساامه : لا الله يحفظهااا لكم قطع عليهم رنين جواال غلا .. اخذت جوالهاا وابتسمت وهي تشووف اااسمه .. وقفت وهي تستآذن من البناات .. وخرجت من الصااله وهي ترد : هلا ريااان : هلا فيكِ .. وينكِ ؟ غلا : ههههههه تعرف وين اناا ليش تسأل ؟ رياان : يعني هذي انتِ وانا عبالي اتخيلكِ !! غلا : ههههههههههه كنت بتصل فيك بس ارجع البيت عشاان اسألك ايش تسوي هنااا ؟ رياان وهو يرفع حااجبه : اناا اللي بسألكِ ايش تسوي ببيت ابو ساامي ؟ غلا بااستغرااب : ايش عرفك انه بيت ابو ساامي ؟ رياان باابتسااامه : اول جاوبيني ايش تسوي هنااك ؟ غلا : بيت عمي رياان بصدمه : لا عااد ابو ساامي عمكِ ؟ غلا : ايواا .. تعرف عمي ؟ رياان : اايه يشتغل معانااا غلا بااستغرااب : بس انا اعرف عمي يشتغل مع عائلة ال.... ؟؟ رياان بضحكة : هههههههههههههههه غلا وهي ترفع حااجبهاا : وشفيك تضحك ؟ مو مصدق كلامي ؟ رياان باابتساامه : الا مصدق لأني انا ريان ولد ال ........ غلا بصدمه : لا عااد تمزح ؟ الحين انت رياان ولد عم خاالد ؟؟ عقد حوااجبه : تعرفين خاالد ؟ غلا وهي لساا مصدومه : لا بس دووم اسمع خالد ولد ال .... وولد عمه ريااان : هههههههه ايواا اناا ولد عمه غلا : ههههه وربي مو مصدقه .. الحين اناا اكلم رياان ولد ال...... ؟ ريااان : ههههههه ايواا ليش مو مصدقه ؟ غلا بشقااااوة : الصرااحة كثير نااس تقول خالد وولد عمه مغرورين .. وعمري ماا اتخيلت اكلم وااحد من هذي العاائلة !! رياان : اجل كذااا مغرورين ؟؟ غلا باابتساامه : النااس تقول انا مالي شغل رياان : طيب وغلا ايش تقوول ؟ غلا : اممممممم غلا للحين مو مصدقه انهاا تكلم رياان .. اممممم ايش كماان اممممم وريان قمة بالتوااضع امممممم والله يخليه لأهله ابتسم : ويخليكِ لأهلكِ غلا باابتساامه : اجل شوق اختك ؟ رياان : ههههه ايواا شفتيهااا ؟؟ سمعت صووت جوري تنااديهااا .. غلا : ههه ايواا شفتهاا .. رياان بسكر الحين وقت ارجع البيت اكلمك رياان باابتساامه : طيب المهم عرفت ايش تسوي هناا غلا : ههههه يلا سلام رياان : بحفظ الرحمن اغلقت الاتصاال .. ودخلت الصااله باابتساامه : سوري تآخرت جووري : ايواا مرررره تآخرتي غلا : ههههه كلهاا خمس دقاايق شوق باابتساامه : خذي رااحتكِ بادلتهاا غلا الابتساامه وهي تنااظرهاا " يالله تشبه رياان مرره وشلون ماا انتبهت ؟؟ " شهد : جوري ايش تااكلين ؟ جوري بااستغرااب : ايش آكل ؟ شهد ببرااءة : ابي اعرف ايش تاكلين عشان آكل مثلكِ واصير حلوة !! غلا + شوق : ههههههههههههه ندى بحرج : شهد عيب جوري وخدوهاا محمرة وباابتساامه : انتِ احلى شهد بابتسامه طفولية : ايوا انا حلوة مثل اخووي خالد سكتت جووري وقلبهاا يدق بقووة .. غلا صاارت تنااظر جوري باابتساامه ^^ شوووق وهي تقرص خد شهد : يالمغرورة انتِ واخووكِ ندى وهي تتنهد : آآآه وربي ذاابحيني بغرورهم شووق بضحكة : ههههههه ماا تعودتِ ؟ ندى بحسرة : لا للآسف شووق : ههههههه وربي رااحمتكِ .. لساا خالد يدلعهاا ؟ ندى بيآس : مرررررره كل يوم يزيد دلعهااا .. واليوم الأخت ناايمه عنده شووق وهي تنااظر شهد : ناايمه عند خاالد ؟ شهد بدلع : اايه شووق : هههههه وربي مو هينة يالبزر التفت شوق لندى وهي نااسية نفسهاا وتتكلم برااحه : وشلون ناايمه عند خاالد ؟ اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟ ندى وهي تهز كتوفهاا : ماادري عنهاا وعن خاالد شوق وهي تقرص خد شهد : هههه انتِ مااتخجلين ؟ شهد بدلع وهي تلعب بشعرهااا : عادي اخوي شوق : هههههههههه جووري من اول ما تكلمت شوق عن خاالد وهي مااسكة يد غلا اللي جاالسه جنبهاا وتضغط عليهااا !! غلا بهمس : يدي بتتكسر !! انتبهت جوري ليدهاا اللي تضغط بقوة على يد غلا .. تركت يد غلا وقاامت وااقفه وابتسمت بالغصب : عن آذنكم خرجت جوري من الصاااله >>>>>>> شهد وهي تكلم اختهاا : ندى وين اسامه اخو جوري ؟ غلا اللي سمعتهاا ابتسمت : اكيد بغرفته يلعب .. اوديكِ له عشان تلعبين معااه ؟ شهد وهي تنااظر اختهاا : ندى عادي اروح العب ؟ ندى : اوكي بس اجلسي هادية شهد بوناسة : طيب غلا وهي توقف وتمسك يد شهد : يلا تعاالي خرجت غلا مع شهد .. ووصلتهاا عند اساامه .. وتوجهت للمطبخ عشان تشوف جوري >>>>>>>> شافتهاا واقفه وبيدهاا كااس مويه تشربهاا : جوري ؟ التفت لها والكوب لساا بفمهاا غلا وهي تدخل المطبخ : وشفيكِ ؟ جوري وهي تنزل الكااس بقوة على الطااولة وبعصبية : مو سامعة كلامهاا ؟ غلا : اششششش وطي صوتكِ دمعت عيونهاا : بحيااته شووووق !! غلا وهي تتنهد : جوري لا تفسرين على كيفكِ جوري : تعرف كل شي عنه .. وكملت بخجل ممزوج بضيق : وتعرف كيف ينااام بعد !! ابتسمت : الحين هذي اللي بتكاابر مشااعرهاا وتكتمهااا ؟؟ جلست على الكرسي القريب من طاولة المطبخ .. ونزلت راسهاا للطاولة وغطت وجهها بيدهاا وبدآت تصيح !! غلا باستغراب وهي توقف جنبهاا : جوري تصيحين ؟ جوري وهي تشهق : مو قادرة غلا .. ابي اتخلص من مشاعري .. ماادري وشفيني وكاني مو جوري .. هو السبب اكره .. اذا يحب شووق ليش يتصرف كذاا معااي ؟؟ غلا وهي تمسح على شعرهااا وتحاول تهديهاا : تصرفاات ايش ؟؟ كل هذاا عشاان بودي قارد حطهم لكِ ؟ جوري " آآه ه ياغلا لو تدرين ايش التصرفاات .. لو تدرين اني خفت عليه وقت شفت يده .. كثير مواقف ماا تدرين عنهاا ومقدر اقولهاا " رفعت رااسهااا : اهىء اهىء ابي ارجع جوري ابتسمت : ليش انتِ الحين مين ؟ جوري وهي تمسح دموعهااا : جوري مو كذاا غلا وهي تنااظر عيونهااا : اعترفي جوري بعيون غرقاانه : اعترف باايش ؟ غلا باابتسامه : انك تحبينه وتغااري عليه نزلت رااسهاا وقلبهاا يدق بقووة غلا بعطف : جوري اذا اعترفت لنفسكِ راح ترتااحين جوري والعبرة خانقتهاا : وش الفاايدة اذا بحيااته بنت ثاانية ؟ غلا : جووري انتِ لساا ما تآكدتي جوري بضيق : كلامهاا يآكد غلا : لا كلامهاا ما يآكد شي .. عادي ولد عمهاا واكيد تعرفه اتنهدت وهي توقف : سكري الساالفه خليناا نرجع تآخرناا عليهم غلا : طيب يلا جوري : اسبقيني بغسل وجهي واجيب الضياافه والحقكِ غلا : اوكي لا تطولين جوري : اوكي ********** عــــــــــــند خــــــــــالــــد خرج من البيت وشاف ريان داخل السيارة .. قرب بخطواته وطق شباك السيارة .. فتح رياان الشبااك : بدري وينك ؟ خالد : من جدك واقف هناا ؟ ليش ما دخلت البيت ؟ ريان : كنت اكلم بالجوال وبعدين عندناا شغل كثير اليوم ابي اخلصه بدري عشاان ارجع آخذ شووق خالد : طيب بروح اركب سيارتي والحقك الشركة ريان : تعال اركب معااي خالد : وكيف برجع البيت ؟ ريان : قلت لك برجع آخذ شووق خالد : اهاا اوكي ركب خالد .. وشغل ريان السيارة ومشى >>>>>>>> التفت لخالد وهو يسوق : قبل شوية كلمت غلا !! خالد وهو مسترخي بجلسته ويناظر الشباك : ايش الجديد ؟؟ انت كل يوم تكلمها ؟؟ ريان بابتسامه وهو ينااظر الطريق قداامه : ابو سامي يصير عم غلا التفت خالد بصدمه : عمهاا ؟؟ ريان : هههه ايه الحين وقت وصلت شوق شفت غلا تدخل بيت ابو سامي وكلمتها وقالت لي ابو سامي عمها خالد بسرحان : امممم يعني جوري بنت عمها !! ريان وهو يرفع حاجبه : ايش دخل جوري بالموضوع ؟ خالد وهو يرقع : ندى تقول جوري بتسافر وانت قلت غلا بتسافر يعني مسافرين مع بعض ؟؟ ريان : ايواا صح هي قالت لي قبل بتسافر مع بنت عمهاا سكت خاالد وهو يرجع يلتفت للشباااك !! *********** بـــــــيت ابـــــــــــو فـــــــــــراس طق باب الغرفة ودخل .. شااف اخووه متمدد على سريره وعيونه معلقة بالسقف ..اتقدم بخطوااته وهو يدخل الغرفة : فرااس ؟ لف وجه له بدون ماا يجااوب : ......... فهد : وشفيك ما رحت الشغل اليوم ؟ فرااس بهدووء : مااخذ اجاازة اليووم جلس فهد جنب اخووه : فرااس امي قلقاانه عليك فرااس بسرحاان : توقعتهاا تواافق .. بكل غرور رفضت وبتساافر !! فهد بااستغرااب : غرور ؟؟ فرااس وهو ينااظر اخووه : ايواا اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتااخذ احد معروف ومن مستواهاا فهد " معقول شوق تفكر كذاا ؟؟ " : فرااس انت تعرف شوق مو مغرورة ومستحيل بالزوااج تفكر بااسم عاائلة .. وبعدين وشفيه مستوانااا الحمد لله احناا احسن من غيرناا ؟؟ فرااس وهو يتنهد : يبقى مستواهاا اعلى منااا .. اناا كنت احسبهااا متوااضعه .. انا اعترفت بحبي لهااا وبكل برود رفضتني بدون ما تفكر ايش ممكن يصير بمشااعري وقلبي !! فهد : اعترفت لهاا ؟ فرااس : اايه لو ادري انهاا بترفض كاان ماا اعترفت لهااا فهد بسرحاان " يعني لو اناا اعترفت لشوق بمشااعري بترفضني مثل ما رفضت فرااس ؟؟ " فرااس وهو يتنهد : وين امي الحين ؟ فهد : رااحت مع وجداان الخيااطة فرااس : خلاص اجل وقت تجي اجلس معهاا واطمنهاا علي هز فهد رااسه بالمواافقه وهوو سرحاااان ويفكر بكلام اخووه !! ********** بـــالــــشركــــــــة " مـــكتب خـــــــالد " خالد : اجل شوق بتساافر ؟ رياان : ايواا ان شااء الله .. الا بسألك خالد : عن ايش بتسألني ؟ ريان : البودي قارد احمد ومحمد انت مااخذهم ؟ خالد : ايواا ليش تسآل ؟ ريان : برسلهم مع شوق ايطالياا خالد : اختاار غيرهم ريان : ليش وش تبي فيهم ؟ خالد : الصراحة طلبت منهم يحرسون جوري بنت ابو سامي ريان باستغراب : جوري ؟ ليش ؟ اتنهد خالد وقال له سالفة رااشد ^^ ريان : وربي حقير .. اخاف في باله غلا بعد ؟ خالد : ما اتوقع هو يلاحق جوري لأنه خطبها ورفضت ريان بنظرة خبث : وانت خايف عليهاا عشان كذاا البودي قارد ؟ خالد وهو يرمي عليه القلم : وانت وش عليك اخاف ولا ريان بضحكة وهو يمسك القلم : ههههه ولا شي بس احسك مهتم بجوري زيادة اول مرة تهتم ببنت كذاا !! قطع عليهم رنين جواال خاالد ^^ رياان : مين ؟ خالد وهو ينااظر جوااله : ابو ساامي رفع الجواال لأذنه وهو يرد : هلا .. الحمد لله بخير .. شخبااارك عمي ؟ .. دووم .. ايوااا ... عادي عمي من حقك .. خلاص على كيفك يوم يومين اكثر على رااحتك .. تسلم الله يخليك .. ماا بيننا هالكلام .. ان شاء الله .. توصلوو بالسلامه .. بحفظ الرحمن سكر خالد الخط وهو يتنهد بضيق رياان : وش يبي ابو ساامي ؟ خاالد : كاان يقول لي انه بساافر مع بنته اول يوم عشان يطمن عليهاا وثااني يوم بيرجع عشان الشغل .. رياان : ايواا احسن كذاا يساافر معهم خاالد بسرحاان : اممممممم رياان بااستغرااب : وشفيك ؟ خالد وهو يرجع لأورااقه : ولاشي خليناا نخلص شغل ********** بـــــــــــيت ابـــــــــــو عـــــــمر جالس وبيده الجواال يكلم اصحاابه ويعزمهم على زوااجه .. شااف اخته عنود تدخل وجلست جنبه .. خلص كلامه واغلق الاتصال وهو يلتفت لهاا عنود : عمر صدق بتساافر انت ووجداان ؟ عمر : طبعاا بنساافر .. امي قالتلك ِ؟ عنود وهي تهز كتوفهااا : لا وجداان قالت لي .. انت السبب البنت زعلانه مني لأني اعطيتك الجواال تكلمهاا ايش مسوي معهاا ؟ عمر باابتساامه : لبى الزعل والله عنود : وين بتساافر ؟ عمر ببرود وهو يلعب بجوااله : مفآجاة عنود طق عندهاا عرق اللقاافه : عمر قول لي انا اختك عمر وهو يرفع حواجبه : حلم ابليس بالجنه عنود : عن السخاافه يلا قووول ما بخبر وجدان عمر بطفش : عنود خلاص بعدين تعرفين عنود بزعل : بالطقاق ما ابي اعرف عمر : هههههههههه الا بتموتين عشاان تعرفي عنود بقهر : دوووب عمر : ههههههه عنود :المهم انا وامك نبي نروح السوق وجيت اقولك عشان توصلناا عمر : مالي خلق اسوااق عنود : وش مالك خلق بنجهز لزواجك وانا بشتري فستان عمر : اذا السالفة فيهااا زواجي تجهزوو اجل عنود وهي تخرج : بروح اقول لأمي تتجهز ********** يتبع >>>>>>>>>
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:23 | |
| بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي جوري وهي تحاول تكون طبيعية : يعني بتساافرين ايطااليااا ؟ شوق بونااسة : ااايه ان شااء الله ابتسمت غلا وهي تكلم نفسهاا " يعني شووق ماا بتساااافر سورياااا ؟؟" ندى : ابي افهم اخووكِ رياان وشلون خلآ عمي يواافق ؟؟ شووق : ههههه والله مادري المهم بساافر .. رياان كاان يقول لي اساافر لندن او سوريااا بس جااء عباالي اروح ايطاالياااا ندى بااستغرااب : وليش لندن وسوريااا ؟؟ شوق : تعرفين لندن درس فيهااا هو وخاالد ويعرف نااس هنااك ندى : وسورياااا ؟؟ شوق وهي تهز كتوفهاا : ماادري قال لي يعرف نااس هنااك بعد ارتبكت غلا وصاار قلبهاا يدق بقووة ^^ جوري باابتساامه : كاان ساافرت معنااا شوق وهي تباادلهاا الابتساامه : تسلمين .. بس ودي ادرس بايطاليااا ندى : ايش معنى ايطاليااا ؟ شووق بروماانسية : بلاد روميوووو وجوليت الكل : ههههههههههههههه ندى بااستهبااال : يعني بتلاقين هنااك روميوو يستنااك ؟ شووق بغرور : عندي روميوووو هنااا ماا يحتاااج ندى بشهقة : يالخااينة وانا مااا ادري انقلب مزااااج جوري من كلام شووق .. مسكت يدهاا غلا وهي تضغط عليهاا وبهمس : جوري ابتسمي رسمت جوري ابتساامه على وجهها .. وبداااخل قلبهااا حريقة !! فتحت فمهاا شوق عشاان ترد على ندى بس صوت رنين جواالهااا قطع عليهااا .. سحبت جوالهاا من شنطتهااا وهي ترد : هلا رياان .. ايواا .. خلاص اوكي .. الحين نجي .. طيب.. باااي ندى : وش يبي ؟ شوق باابتساامه : رجع هو وخالد من الشركة .. ويقول يلا عشاان نرجع البيت جوري وهي تحااول تضبط اعصاابهااا : بدري ندى باابتساامه وهي توقف : بدري من عمركِ وقفت شوق وهي تلبس عباايتهااا : ان شاء الله توصلون بالسلامه غلا بااابتساامه : الله يسلمكِ جوري بغصه : وانتِ بعد ان شااء الله توصلي بالسلامه شوق باابتساامه : الله يسلمكِ راحت جوري تناادي شهد .. وسلموو البناات على بعض .. وخرجوو ندى وشووق وشهد متوجهين للبيت >>>>>>>>> سكرت جووري البااب وركضت لغرفتهااا .. لحقتهااا غلا وهي تنااديهاا : جوري فتحت باب غرفتهاا ورمت نفسهاا على سريرهاا وهي تصيح !! جلست جنبهاا غلا وبعطف : جووري ارتمت جوري بحضن غلا وبكلماات متقطعة : غــ غــلا آ آآنـــا آآ حــ آحـــبه غلا باابتسامه " اخيراا اعترفت ياا جووري " مسحت دمووع جوري : طيب ليش الصيااح ؟ جوري وهي تشهق : يــ يــحب شووق !! غلا وهي تتنهد : جوري من قاال يحبهاا ؟؟ جوري وهي تمسح دموعهاا وتقلد شوق بكل برااءة : اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟ تعرفين لندن درس فيهااا هو وخاالد عندي روميوووو هنااا ماا يحتاااج رجع هو وخالد من الشركة غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههه جوري بقهر : لا تضحكين .. كل كلامهاا تدخل خااالد فيه غلا : هههههههههه اضحك على تقليدكِ لهااااا جوري وهي تضرب كتفهااا بخفه : عن الاستهباااااال غلا باابتساامه : كل كلامهاا ما يدل على شي جوري : الا يدل .. ليش قاالت ريان وخالد ليش ماقالت رياان رجع من الشركة .. لازم يعني تدخل ااسمه !! غلا : ههههههههههه عادي رياان قال لهاا رجعت انا وخالد من الشركة جوري : انت وشفيكِ تداافعين عنهااا ؟؟ غلا : اناا ماا اداافع عنهاا .. بس انتِ من كلامهاا حكمت عليهااا بدون دليل جوري : لأنه كلامهاااااااا وااضح غلا : اناا شفت كلامهاا عادي وعفووي جوري بعصبية : مالت عليكِ وعليهاا انقلعي من وجهي غلا : ههههههههه والله مو هين خاالد اخذ قلبكِ توردت خدودهاا : مثل ماا اخذه برجعه غلا بسخرية : هههه اايه وااضح بترجعين قلبكِ مع هذي الغيرة طااحت دمعتهااا : غلا انتِ ليش مو قادرة تفهميني ؟؟ غلا بجدية : جوري وربي فااهمتكِ .. بس انتِ جاالسه تعااندين نفسكِ .. تحبينه وتغاارين عليه وتقولي بترجعين قلبكِ ؟؟ جوري : ايش اسوي ؟ ماا ابي احبه اكثر وبعدين اكتشف حبه لبنت ثاانية غيري !! وبعدين اناا مساافره واكيد بالسفر راح ارجع قلبي لي وانسااه اتنهدت غلا : قلت لكِ اتركي قلبكِ برااحته لا تضغطين على نفسكِ جوري وهي تهز رااسهاا بالرفض : مستحيل اذا تركت قلبي على رااحته اناا اللي بتعذب !! غلا وهي ترفع حااجبهاا : صاايره عنيدة !! جوري : متعلمة منكِ !! غلا : ههههه على طااري خاالد .. رياان اللي اكلمه يصير ولد عمه !! جوري بصدمه : كذااابه احلفي غلا : والله مو قلت لك شفته برااا .. واوووو من قدي اكلم ريان ولد ال ..... جوري : اهاا عشاان كذاا تداافعين عن شوق لأنهاا اخت رياان ؟ غلا : وربي ماا اداافع عنهاا بس اقول اللي ااشوفه جوري وهي ترمي عليهاا مخدة : نصااابه غلا : هههههههههه ********** عـــــــــــــند ريـــــــــان جالس بالسيااره متوجه للبيت .. واخته شووق جنبه تتكلم عن زياارتهااا وعن جوري وغلا ^^ رياان : يعني استاانستِ ؟؟ شووق باابتساامه : ايواا جلستهم وسوالفهم حلووة .. وجوري وبنت عمهااا غلا مرره ذووق ابتسم رياان .. وافكااره رااااحت لغلا ^^ شوق : ايواا قول لي ايش صاار بالحجز ؟ قطع افكااره وهو يجاااوب : كلمت وااحد بالمطاار ان شاء الله راح يحجز لناا باقرب وقت شوق بحمااس : ووناااااااااسه ابتسم لأخته وكمل طريقه للبيت >>>>>>>>>> *********** بــــــــــيت ابــــــو خـــــــــالد جالسه بحضن اخووهااا وتسوولف له عن اللعب مع اساااامه ^^ خاالد : افااا .. انا اختي تلعب مع شبااب ؟؟ شهد ببراءة : وشفيهاااا ؟؟ خالد وهو يمثل الزعل : ماا هقيت اختي كذاا دمعت عيون شهد : زعلت ؟ خالد وهو مستمر بتمثيله : ايواا زعلت قومي من حضني شهد بصيااح : خلاص اسفه لا تزعل خالد : هههههههه شهد لا تصيحين امزح ندى : هههههههههههه اول مرة تصيحهااا خاالد خالد وهو ينااظر ندى : عن الشمااته ندى : هههههههههههههه خالد وهو يبوس شهد : خلاص حبيبتي واناااقدر ازعل من شهوودة شهد وهي تمسح دموعهاا : يعني عادي العب مع اسامه ؟ خالد وهو يقرص خدهاا : ايواا عاادي ندى : اشوى رحتِ تلعبين مع اساامه خالد وهو يرفع حااجبه : ليش تبين الفكه منهااا ؟ ندى : لا بس قبل لا تروح تلعب فشلتنااا مع جووري دق قلبه من ذكر ااسمهااا : ليش ؟ ندى : سألتهاا ايش تااكل وربي فشله شهد بطفوولة : وشفيهاا عادي ندى وهي توقف : لا مو عادي عيب .. انا بطلع غرفتي خرجت ندى وهي تتوجه لجنااحهاااااا >>>>>>>> خالد : شهودة ليش تسأليهاا كذاا ؟ شهد ببراءة وهي تحرك يدينهاا : جوري كانت لابسة فستان اسود وكانت مرره حلوة عشان كذاا سألتهاا ايش تاكلين عشان آكل مثلها واصير حلوة بلع ريقه وهو يتخيلهاا بفستاان اسود مع بيااض بشرتهاا وعيونهاا الملونه شهد وهي تكمل : فستانهاا قصير مثل فستااني وفاكه شعرهاا مثلي خالد وهو يناظر اخته ويكلم نفسه " حتى شهد لفت نظرهاا جماالكِ ياا جوري !! " ********** فـــــــــرنــــسا رااشد بطفش : ابي ارجع السعودية ابو رااشد : وشفيك مستعجل ؟ رااشد وكل تفكيره بجوري : عندي شغل هنااك ابو رااشد : شغل ايش ؟ رااشد : شغل خااص فيني ابو رااشد باهماال : خلاص اصبر شوويه نهااية الاسبووع تقدر تساافر رااشد : يعني لازم هذاا الشغل ؟ ابو رااشد : ايواا هذاا الشغل مهم لناا رااشد : اوووف متى يجي نهااية الاسبووع !! ************** ســــــوريا "اللاذقية" دخلت المنتجع وشافت فارس واقف عند الاستقبال ويسولف ويضحك مع بنتين .. والبنتين يدلعوو عند فاارس وياكلوو بعيونهم ^^ توجهت بخطواتهاا لهم .. والتفت للبنتين وبغيرة : بشو بقدر ساعدكن ؟ فارس وهو يرفع حااجبه : انا عم شوف شو بدهن شوفي زباين غيرون لاناا بكذب : رامي بدوو ياك .. انا بشوف شو بدهن فاارس صدقهاااا وراح يشوف راامي .. اماا لانااا عطتهم الازم للبنتين من العصبية والصرااخ وطردتهم من المنتجع ^^ *********** جيناا رجعت المنتجع وهي مقهورة من سيف .. خلاص مو قادرة تتحمل اكثر .. اتوجهت لرناا وفتحت البااب بقوة نقزت رناا بخوف : باسم الله .. شوبك راح تكسري البااب ؟ جيناا بعصبية : احكيلي شو هالوعد اللي بينك وبين سيف ؟ وقفت رنااا وهي تهز كتوفهااا : ما بعرف .. وقت اعرف بخبركِ جينااا : رناااااااااااااااااا احكي رناا : شوبك معصبة والله ما بعرف عن شو الوعد .. حاولت اتذكر ما قدرت جيناا وهي معصبه قالت اللي بقلبهاا بدون وعي : اسمعي رناااااااا انتِ فاقدة جزء من ذاكرتكِ من يوم الحاادث .. وهلأ بدكِ تتذكري شو صار وتخبريني عن الحاادث رناااا بصدمه : اناااااا فاقده الذااااكرة جيناااا استوعبت اللي قالته وسكتت !!!!! رنا مسكت جيناا وصارت تهزهااا : احكي انا فاقدة الذااكرة ؟ جيناا بهدووء : انتِ مو فاقدة ذاكرتكِ بس يوم الحاادث ما بتتذكري رناا وهي تهز رااسهاا بالرفض : مبلا انا متذكرة شو صار يوم الحادث جينااا : لأ مو متذكرة انتِ متذكرة شي بسيط بس .. وابوكِ طلب مناا ما نحكيلك انو انتِ فاقدة هالجزء من ذاكرتكِ دمعت عيونهااا : وليش ابي طلب هالطلب ؟ جيناا : ما بعرف .. ياليت تتذكري شو صاار وتخبريني لأني مو قادرة اتحمل اكتر من هيك .. انا بحب سيف ومتآكدة انو مالوو علاقة بالحادث ومافيني خبر رامي غير لحتى اعرف الحقيقة .. وماحداا بيعرف غيرك انتِ وسيف .. وعلى فكرة سيف ما بيعرف انو انتِ فاقدة ذاكرة يوم الحادث !! خرجت جيناااا من الغرفة وتركت رناااااا غاارقه بافكارهاا وذكريااتهااا !! *********** Ksa قـــــــبل يـــــــوم السفر " باليل " عــــــــــند جوري مااسكه شمااغه بيدهاا وهي محتاااارة .. تااخذه معهاا ولا لأ .. اتنهدت وهي تدفن الشمااااغ بشنطتهااا .. مو قادره تتركه هناا تعودت تناام وتتنفس عطره من شمااغه !! سكرت شنطتهااا بعد ما تآكدت من اغراااضهااا .. وقررت تنزل تجلس مع اهلهاا شوويه .. دخلت الصااله وهي تسلم على ابوهاا وامهااا >>>> ابو ساامي : خلصتِ ترتيب اغرااضكِ ؟؟ جوري باابتساامه : اايه خلصت ام سامي بحزن : والله راح اشتااقلك جوري وهي تحضن امهااا : واناا بعد ابو ساامي : ام ساامي البنت راح تكون بسورياا.. وسورياا بلدكِ يعني متى ما تحبي تساافري لهاااا بحجز لكِ ام سامي وهي تبتسم لزوجهاا : تسلملي حبيبي التفت لجوري : بدي ياكي تسلميلي على اخوكي كتير وتنتبهي لحالكِ ولدراستكِ جوري باابتساامه : ان شااء الله يمه *********** عـــــــــند خــــــــــــالد جاالس بالصااله وهو يحس بالضيق .. بوكراا بتساافر وتتركه !! رن تلفوون البيت .. رفع السمااعه وهو يجااووب : نعم ؟ نووف : خااالد يالدوب كذاا الوااحد يجااوب ؟ ابتسم : هلا والله بالقااطعه نوف باابتساامه : هلا فيك .. شخباارك ؟ خاالد : تمااام اسأل عنكِ نوف : اايه وااضح تسأل عني خالد : والله انتِ من وقت ماا تزوجت سعوود وهو مااخذ عقلكِ ونسااكِ اخووكِ الووحيد نوف بخجل : خالد يالدوب دوم اتصل واسأل عنك .. يوم يقولون لي بالشركه ويوم بالنادي ويوم مااادري وين ؟؟ خاالد : ليش ماا عندي جواال تتصلين بي ؟ سحب سعوود الجواال من نوف : وشفيك على زوجتي ؟ خالد : هههههه هلا والله بالنسيب شخباارك ؟ سعود باابتساامه : بخير داام نووف معي خاالد : ههههههههه دوووم سعوود : داامت اياامك .. انت كيفك وكيف الشغل والشركه ؟ خاالد : انا تمااام والشركه تنتظر سعوود سعوود : ههههههه اذا الشركه تنتظرني مو رااجع ابداا خاالد : ههه مو بكيفك ... شغل هذاا حبيبي ههههه نااوي تخسر شغلك ؟ سعود : ههههه لا اذا السالفه كذاا اجل بوكراا تعاال خذناا من المطاار خاالد : صدق رااجعين ؟ سعود باابتساامه : ايواا عشاان كذاا اتصلناا بوكراا الطيااره حقتناا خاالد : اخيراا بترجع لناا نوف سعود وهو يرفع حااجبه : خلاص حبيبي انسى نووف صاارت لي خاالد : ههههههه توصلون بالسلامه كمل سواالفه مع سعوود وهو يااخذ منه موعد وصوول الطياارة !! ********** عـــــــــــند غـــــــــــــلا كاانت جالسه مع اهلهااا بالصااله .. تودعهم وتسولف معهم وتسمع منهم نصاائح عشاان درااستهاا وسفرتهاااا ابو غلا وهو يوقف : اناا طاالع اناام ام غلا : وانا جايه معك .. غلا لا تتاخري بالسهر بوكرا عندكِ سفر غلا وهي تهز رااسهااا بالمواافقه : اوكي ابو غلا + ام غلا : تصبحين على خير غلا باابتساامه : تلاقوو الخير خرجوو ابو غلا وام غلا >>>>>>>>>> اخذت ريموت من جنبهاا وهي تقلب بقنواات التلفزيوون .. ابتسمت بونااسه وهي تشووف فلمها المفضل : واوووووو فلم تايتنك استرخت بجلستهااا ورفعت صوت التلفزيووون واندمجت بمتاابعة الفلم قطع عليهااا المتااابعة رنين جواالهااا .. سحبت الجواال من جنبهااا وعيونهااا معلقة بالتلفزيون .. ردت بدون مااا تنااظر الرقم : هلا رياان : هلا فيكِ .. كيفك ؟ غلا : رياان ؟ رياان : وشفيكِ مستغربه ؟ غلا بضحكة : ههههه لا بس جاوبت بدون ما اناظر الرقم رياان : ماا شفت اسم المتصل ؟ ليش بايش مشغوله ؟؟ غلا باابتساامه : مو مشغووله بس اتاابع فلم رياان : ههههه انتِ مو بوكراا بتساافري ؟ غلا : ههه ايواا يقولوون رياان : اجل وش مسهركِ على فلم ؟ غلا : ههههههه ايش اسوي الفلم حلووو رياان بهدووء : غلا رااح نبقى على اتصاال وقت تساافرين صح ؟ غلا باابتسامه : اكيد واناا اقدر اقطع ريري رياان : هههه لا طبعاا ما تقدري غلا وهي ترفع حااجبهاا : وااثق ؟ رياان بغرور : طبعاا وااثق غلا : هههههه عن الغرور ريااان باابتساامه : طيب قومي ناامي الحين عندكِ سفر بوكراا غلا : ان شاء الله بناام بس يخلص الفلم رياان : فلم ايش اللي مااخذ عقلكِ ؟ خجلت غلا تقوول له اسم الفلم : امممم فلم رياان وهو يشغل التلفزيوون : وشفيكِ ؟ كملي فلم ايش ؟ غلا بخجل : انت ليش تسآل عن الفلم ؟ رياان : بتاابعه معاااكِ سكتت غلا بدون مااا ترد : ............ رياان وهو يقلب بقنواات التلفزيون : طيب لا تقولين اسم الفلم .. قولي لي اي قنااة ؟ بلعت ريقهاا : قنااة ام بي سي تو ضغط بيده على الريموت وابتسم وهو يشوف الفلم : حلوو فلم تايتنك ؟ غلا " ياا ربي وشلون قلت له القنااه صدق اني مجنونه " : احم بسكر الحين رياان : ليش مو بتاابعين الفلم ؟ غلا : ايواا بتاابعه رياان : طيب بتاابعه معااكِ يعني ماا بسكر غلا بصدمه : بتبقى على الجواال لين يخلص الفلم ؟؟ رياان : ههههههههه اايه غلا : حراام عليك بيخلص رصيدك رياان : ههههه عادي اليوم آخر يوم قبل سفركِ غلا : بس .... ريااان وهو يقااطعهاا : خلاص اسكتي عشاان نعرف نتاابع بيروح الفلم واحناا نتكلم سكتت غلا وقلبهااا يدق بقوة .. وتاابعت الفلم والجواال بااذنهااا تسمع انفااس رياان ^^ ************ لـــــــــندن داانه بقهر : طاالع ؟ فيصل وهو يلبس جااكيته : ايواا عندي امتحاان مهم اليوم داانه : بس انا طفشت فيصل وهو يخرج : وقت ارجع نتكلم جلست على الكنب وهي مقهوورة .. شغلت الاب وفتحت ايميلهاا .. تأففت بملل وهي تشوف الكل عندهاا اوف لاين .. انتبهت لايميل ريااان .. للحين ماا مسحته من ايميلهااا .. حست بالشووق له .. وبدون تفكير اخذت جواالهااا واتصلت به .. رفعت الجواال لأذنهاا وهي تنتظر صووته بلهفة بس خااب كل املهاااا وهو يعطيهاااا مشغوووول حاولت تتصل مرة واثنين وثلاث ... رمت الجواال بقهر : مشغول مشغول مشغول .. من تكلم !! ********** ksa بــــــــــــيت ابـــــــــو فـــــــــــراس ام فرااس : لا تزعل يمه ان شااء الله نلاقي لك بنت حلال تستااهلك فرااس بابتساامه وهو يحااول يخفي ضيقه : ان شااء الله ولا تقلقين علي مو زعلان وجداان وبيدهااا شيبس تااكله : متى بتساافر شوق ؟ اخاف ما تحضر زوااجي !! ام فرااس : لا خالتكِ تقول بعد زواجك بيوم بتسافر ورياان بيسافر معهاا فهد : رياان بيساافر معهاا ؟؟ ام فرااس : بس اول يوم عشاان يطمن عليهاا وبعدين يرجع فرااس بهدووء : توصل بالسلامه ام فرااس وهي توقف : انا طاالعه ارتااح تصبحوون على خير الكل : وانتِ بخير ********** عــــــــــند ريــــــــــــان خلص الفلم وبدآت الحاان اغنية تايتنك ^^ رياان : غلا وشفيكِ ؟ غلا بصيااح : اهىء اهىء مااات البطل جااك وربي مسكينة البطلة رياان باابتساامه : اول مرة تشوفين الفلم ؟ غلا وهي تمسح دموعهاا : لا شفته كثير .. وكل مرة اشووفه اصيح ! رياان : هههههههههه غلا بقهر : ليش تضحك ؟ كتم ضحكته : خلاص ماا بضحك غلا : والله لو انا مكااان روز ما اطلع من البحر وابقى لين اموت جنب حبيبي رياان : بس هي وعدت جاااك !! غلا : ادري .. بس شلون عااشت بدوونه ماادري ؟؟ رياان وهو يتنهد : مثل ماحنااا عااايشين سكتت غلا وهي فاااهمة قصد رياااان !! غلا بضحكة عشاان تغير الجوو : ههههه ما خلص رصيدك ؟ رياان : ههههههههه لا غلا : ههههههه والله بوكراا وقت تشوف رصيدك كم صاار بتدعي علي ريااان : تدرين شفت هذاا الفلم كثيير .. بس هذي المره كاانت احلى متاابعه ابتسمت غلا بخجل : تدري اني كنت بسكر بوجهك وانا اتاابع رياان : هههههههه افاا ليش ؟ غلا وخدودهاا محمرة : كذاااا امممم بروح انام الحين توصي شي ؟ ريااان باابتساامه : سلامتكِ وتوصلين بالسلامه ان شااء الله غلا : الله يسلمك رياان بهمس : انتبه لنفسكِ بالسفر غلا والعبره خاانقتهاا من الودااع : ان شاء الله وانت بعد انتبه لنفسك ريان وهو يتنهد : ان شااء الله تصبحين على خير غلا : تلاقي الخير سكر منهااا وهو ينسدح عالسرير .. سفرهااا صعب عليه بس ايش يسوي ماايقدر يمنعهاااا !! ************** صبااح يوم جديد " يــــــــوم السفر " عند بوابة المطااااار وقفت السياااارة .. ونزلت جوري وغلا واهلهم غلا وهي تتثااااوب : بموووت نعساااانه جوري وهي تحط شنطتها على كتفهااا : شكلكِ سهراانه امس ؟؟ غلا باابتساامه : ايواا سهرت امس على فلم تايتنك جوري : احللفي وليش ما قلت لي تعرفيني احبه هذاا الفلم ؟ غلا باستهباال : عشاان ما تسهرين عندكِ سفر جوري بسخرية : لا والله اللي يسمعكِ يقول انتِ ما عندكِ سفر !! غلا : ههههههههههه قطع عليهم صوت ابو ساامي : هذااا ابو خالد وعياله ايش يسون هنااا ؟ التفت جوري لمكااان ماا قال ابوهاا وشاافت السياارة اللي وقفت وينزل منهاا خالد واهله !! غلا وهي مفهيه وبهمس : واوووووو يخقق الحين هذااا خاالد ؟؟ جوري بغيره : وجع غلا : ههههههه سوري نسيت انك تغااري توجه ابو ساامي لهم وراح يسلم على ابوخالد وخاالد >>>>> جوري : ايش جاايبهم المطااار ؟؟ غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. وكملت بااستهباال : يمكن جاايين يودعونااا جوري : عن الاستهبااال ابو غلا : يلا بنااات جوري وهي تلتفت لعمهااا وببراءة : واابووي ؟ ابو غلا : الحين يلحقناااا دخلوو المطااااار ... وشوويه وجااء ابو سااامي ابو غلا : ايش يسوي ابوخالد وعياله هنااا ؟ ابو سااامي : جاايه يستقبل بنته ابو غلا : اهاااا غلا بهمس : سمعتي جوري : ايوااا غلا وهي تلتفت ورااهااا : شوفيهم دخلوووو التفت جوري وطااحت عينهاا على خاالد وهو ينااظرهااا ارتبكت وخاافت عيونهاا تفضح مشااعرهااا : امممم انا بروح الحماام تجين ؟ غلا : لا .. بس ارجعي بسرعه لا نتآخر جوري : اوكي ماا بتآخر مشت جوري وهي تتوجه للحماام .. دخلت الحماام وهي تنااظر وجههاا بالمراايه وتكلم نفسهاا " ريلاكس جوري ريلاكس .. الحين تركبين الطيااره وتساافرين وتنسي وااحد اسمه خاالد .. لا تنااظريه عشاان ما تنكشف مشااعركِ عنده .. " اخذت نفس طوويل وهي تهدي نبضاااات قلبهاااا .. خرجت من الحمااام وشهقت وهي تحس بأحد يمسكهاا من زندهاااا ويسحبهاا ويثبتهاا عالجداار خلفهااا .. رفعت رااسهااا وبصدمه وهمس : خـــــــــــــــــــاالـــــــــــد ؟؟
نهااااية الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:24 | |
| الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر
يقـّولْ لي إنِتبَهيْ لِنفّسك فِديتّه يعَنـِيْ مآيـّدريْ بأن نفـّسيْ معْ نفسّـه مِثلْ اثنّينْ فِي وَاحِدْ ؟؟
عـــــــــــــند جـــــــــــوري حااصرهاا بزااويه بعيدة عن اجوااء المطاار والنااس .. يعني اي احد يبي يدخل الحماام ما يقدر يشوف هذاا المكاان الا اذا طل برااسه .. قلبهاا من كثر الدق تحس خااالد يسمعه .. غاااررقه بعيووونه اللي تنااظرهااا .. كاانت تتمنى تشوفه قبل لا تساافر .. وهذاا هو قداامهااا ماا يفصل بينهم شي .. بلعت ريقهااا وهي خاايفة تنكشف مشااعرهاااا !! قطع افكاارهاا صووته : لهدرجة خاايفة مني ؟؟ ارتبكت .. ودهاا تقول له مو خاايفة منك .. خاايفه من مشاااعري اتجااهكِ .. خاايفه عيووني تفضح حبي !! ابتسم .. ارتبااكهااا يعجبه .. كاان ينااظرهاا ويحااول يشبع من شوفتهااا !! خاالد وهو مركز نظرااته على عيونهااا الملونة : جيت اسألكِ ؟؟ بلعت ريقهااا : عــ عـــن اايــ اايــش ؟؟ خالد : عن البودي قادر ؟ اذا تبيهم عشاان احجز لهم الحين ويساافرون معااكِ ؟ جوري وهي تحااول تااخذ نفس : مــ مــشكوره ماله دااعي حرك يده اليمين وهو يمرر اصاابعه على خدهااا : وشفيكِ خاايفه ؟ تجمعت الدمووع بعيونهاااا من لمسته .. ليش يعااملهاا كذاا ؟ نااوي يجننهاا !!!! جوري بهمس : خـــ خـــاالد اصاابعه لسااا تتحرك على خدهاا .. وعيونه تنااظر عيونهاا الغرقاانه .. سكت وهو ينتظرهاا تكمل !! جوري بتوتر : آآ نــا خاالد بصووت عذب وهو مرووق على خدهاا النااعم : انتِ ايش ؟ كملي ؟ جوري " ياا ربي اعترف ؟ طيب اذا اعترفت ورفض حبي ؟ قلبي راح ينجرح و كراامتي بعد ؟ لا لا ياا جوري لا تعترفي هذول الشبااب كلهم مثل بعض .. لا تثقي بااحد فيهم " اخذت نفس وهي تكمل : آنا اسفه على اسلووبي معااك كاان لازم اشكرك على البودي قارد بدل العصبية نزل يده من خدهااا وبغرور : حلوو الاعترااف بالحق فضيلة !! قررت ترجع .. اذا بقت بمكاانهااا هناا بتقول كل شي بقلبهااا وبتفضح نفسهاا ومع غروره مستحيل تقدر تعترف وكلام شووق لساا يتردد بعقلهااا .. يمكن يحب شوق هي حلوة وبنت عمه !! جوري وهي تحاول تسترجع قوتهاا اللي تختفي بحضوره : لو سمحت ابعد .. ابي ارجع اتأخرت بعد عنهااا .. مشت خطوة وهي تعطيه ظهرهاا بس حست بيده مرة ثاانية تسحبهااا ويرجع يثبتهاا عالجداار : دقيقه جوري بااارتباااك : وش تبي ؟ قرب وجه من وجهها ولصق خده بخدهااا وبصوووت يذوووب همس باذنهاااا : انـــــــــتبهي لـنفــسكِ غمضت عيونهااا من قربه .. شعر ذقنه الخفيف الموجود بخده لمس خدهااا.. ريحة عطره دخلت خشمهااا .. قلبهااا بيخرج من صدرهاا من كثر الدق !! بعد عنهاااا .. وشاافهااا مغمضة عيوونهااا .. التفت يمينه ويساره وخلفه ماا شااف احد .. قرب وبكل خفة وسرعه بااس شفاايفهااا .. وعطااهااا ظهره ومشى !! بلعت ريقهاااا من حركته .. فتحت عيونهااا ببطء وهي تحط يدهااا على شفاايهااا.. شاافته تركهاا ومشى .. ناادته بصوتهااااا قبل لا يبتعد : خـــــــــــالــــد التفت لهاا وهو ســـاااكت !! جوري بعيوون غرقااانه : وانت بعد انتبه لنفسك !! ابتسم لهاااا .. ورفع يده وهو يلووح لهاا بعلامة الودااااع وكمل طريقه وهو ماايدري انه قلبهااا صاار بين يدينه !! *********** عــــــــــــند غـــــــــــلا ابو ساامي : ووين جووري ؟ غلا وهي تجلس على كرااسي الانتظاار : رااحت الحماام ابو غلا وبيده الاورااق والجواازاات : خليناا نروح نتأكد من هذي الاورااق ابو ساامي : اوكي يلا .. انتظرونااا هنااا راحوو ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>> ام ساامي : كانه جوري تآخرت ؟؟ غلا وهي تآشر بيدهاا باابتساامه : هذي هي تقدمت جوري بخطوااتهاا وجلست جنب غلا بهدووء !! غلا بااستغرااب : وشفيكِ تآخرتي ؟ سكتت جوري ومااجااوبتهاااا .. اذا تكلمت الحين بتصيح .. قطع عليهم صووت ندى : مرحباااا غلا وهي توقف وتسلم عليهاا : مرااحب .. كيفكِ ؟ ندى باابتساامه : تمااام .. وانتِ ؟ غلا : بخير التفتت ندى لجووري : شخباارك جوري ؟؟ وقفت وهي تحااول ترسم الابتساامه وبصوت مبحوح : الحمد لله ندى : شكلكِ تعباانه ؟ جوري : لا قلق سفر بس ندى باابتساامه : توصلوون بالسلامه غلا + جوري : الله يسلمكِ ندى بونااسه وهي تشوف اختهاا نوف : عن آذنكم وصلت اختي التفتت جوري مكاان ماا قالت ندى وشاافت وحدة بعباايتهاا ومغطية وجهها وبجنبهاا وااحد وتسلم على اهلهااا !! غلا باابتساامه : آذنكِ معااكِ الحمد لله ع سلامتهاا ندى : الله يسلمكِ .. بااي رااحت ندى وهي تتوجه لأهلهاااا >>>>>>>>>> جووري كاانت وااقفه وعيونهاا معلقة بخاالد .. شاافته يسلم على وااحد والابتساامه بوجه .. وعقبهااا سلم على البنت واستقبلهاا بحضنه .. وعدست عيوونه طااحت عليهااااا .. ابتسم لهااا !! نست نفسهاااا انهاا بالمطاار .. ونست النااس حولهااا .. ماا صارت تشوف غير خالد وهي .. مو قادرة تبعد عيونهاا عن عيوونه .. ودهاااا تكون بحضنه بدل اخته !! رددت كلماات الأغنية بينهااا وبين نفسهاا .. وماحست بدموعهاا اللي طااحت على خدهااا .. يمه ودعني حبيب القلب يـــــــمه كاان ودي من كثر شوقي اضمه الهوى يمه من قلبي تمكن اللي خبيته ياا يمه الحين بين لماا نزلت دمعه تحرق من عيوني كلهم شافووهاا يمه واعذروني يااااا يـــــمه في برود الثلج اشرلي بيدينه وانا يمه ايدي مالمست يمينه ارتعش يالله من رعشاتي يمه يمشي عني يمه ماا كانه يهمه مثلي مثل النااس ما فرقني عنهم والغريبه انه ياا يمه حضنهم الهوى يمه على بابه ذبحني انا خبيته لكنه فضحني ياااااا يــــــمه الله اقوى ما بقت بالقلب قووه توه قداامي ايه والله يمه توه راح عني وانا واقف في محلي واقف بروحي اكلم فيه ظلي التفت ما شفت جنبي الا همي قلت مالي يالعزيزة الا امي الهوى يا يمه على بابه ذبحني اناا خبيته لكنه فضحني ياااااا يمه صحت من عالمهاا على هز غلا : جوري .. جوري وشفيكِ ؟ انتبهت جوري انه خاالد ترك المكاان ومشى .. عيونهاا معلقة بالمكاان اللي كاان وااقف فيه .. اختفى من قداامهاا وماا صارت تشوف غير الفرااغ .. التفتت للجهة الثاانية وشاافته يخرج مع اهله من بوابة المطاار .. وقبل لا يخرج التفت لهاااا واعطااهاااا نظرة من عيوونه وكمل طريقه وخرج من المطاااار !! غلا وهي تنااظر جوري وخاالد وبهدوء : جوري حاولي تهدي ولا تصيحين ام سامي اللي انتبهت لدمووع بنتهاا قربت لهاا وبخوف : جوري حبيبتي شبكِ ؟ ليش عم تبكي ؟ التفت جوري وهي تنااظر امهاا ودموعهاا تطيح على خدهاا توه قداامي ايه والله يمه توه راح عني وانا واقف في محلي واقف بروحي اكلم فيه ظلي التفت ما شفت جنبي الا همي قلت مالي يالعزيزة الا امي الهوى يا يمه على بابه ذبحني اناا خبيته لكنه فضحني ضمتهاااا ام ساامي لحضنهاا وهي تسمي عليهاااا : باسم عليكي شوبكِ حبيبتي جوري وهي تشهق : آ آ ه ه يـــــــمه دمعت عيوون غلا وهي تشووف جوري .. اول مرة تشوفهاا بهذاا الضعف .. هي فااهمة سر دموعهااا .. شافت النظراات بين جوري وخاالد !! ام غلا والعبره خانقتهاا : هيك انا وبنتي راح نبكي معكون جااء ابو ساامي وابوو غلا >>>>>>>> ابو ساامي بخوف : وش فيهاا جوري ؟ غلا بسرعه : تودع امهااا ابو ساامي وهو يتنهد برااحه ويكلم جوري : حبيبتي اناا وامكِ بنجي زيااراات لسورياا عشاان نشوفكِ انتِ واخووكِ جوري وهي تبعد عن حضن امهااا وتمسح دموعهااا وتحااول تهدى : ادري بس بشتااق لكم طااحت دمعت امي ساامي وهي ترجع بنتهاا لحضنهااا : ونحنا كمان راح نشتاقلك كتيييير ابو سامي وهو يحااول يخفي ضيقه : شكلي بكنسل السفر غلا وهي تسحب جوري من حضن امهاا : لا خلاص عمي جوري قوية ما عليك ابتسمت جوري وسط دموعهااااا ابو غلا باابتساامه : يلا راح نتآخر مشوو كلهم وهم يتوجهووو لبوابة المغاادرين >>>>>>>> ودعت جوري اهلهاااا وغلا ودعت ابوهاااا وامهااااا .. ودمووعهم تعبر عن حزنهم جوري وهي حاضنة اساامه : حبيبي وربي بشتااق لك غلا وهي تبوس خد اساامه : فديته سمعوو صووت الندااء لتوجه للطياارة .. سحبت كل وحدة شنطتهااا وهي تآشر لأهلهاا بالودااع >>>>>>>> ************ عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد خرج من المطااار .. ركب سياارته وانطلق فيهاا بعد ما ركبوو ندى وشهد معاااه .. وكاان ورااه سيارة ابو خاالد اللي معااه ام خالد ونوف وسعود .. وورااهم سيارة ابو سعود اللي معااه ام سعوود ^^ خاالد كااان يسووق سياارته وهو سرحاان ويفكر " وشفيهااا ؟ ليش كاانت عيونهاا تنااظره نظراات ماا فهمهااا ؟؟ ليش كاانت تصيح ؟؟ وقت شااف دموعهاا كاان وده يترك اخته نووف ويروح يحضنهاا ويمسح دموعهاا .. شااف بعيوونهاا كلام وعتااب بس ماا قدر يفهم .. معقول تعااتبه لأنه قرب منهااا ؟؟ بس هو مو قصده وقت يشوفهااا يفقد القدرة على التحكم بمشااعره .. ما شبع من شوفتهااا كاان وده يقول لهاا لا تساافرين .. يبي يفهم سر دموعهاااا !! صحى من افكااره على صرااااخ اخته ندى : خـــــــــــالـــــد انــــــتبه ضغط على الفراامل بقووة وهو يتجنب السياارة اللي طلعت من يمينه فجآة .. وقف السيارة على جنب وهو يحااول يستوعب ايش كاان بيصير !! ندى وهي حااطة يدهااا على قلبهاا وبخووف : كناا بنسوي حاادث طااحت دمووع شهد من صوت فراامل السياااره القوووي اللي خوفهاا حضنتهااااا ندى وهي تهديهاااااا ابو خاالد وقف سياارته ونزل بسرعه وهو يفتح البااب من جهة خالد : خاالد انت بخير ؟ هز رااسه بالمواافقه من غير مااا يجاووووب ام خاالد اللي لحقت زوجهاا : بااسم الله عليكم .. صار لكم شي ؟ ندى : لا يمه احناا بخير سعود: خاالد اسووق بداالك ؟ خالد : لا ماله دااعي اناا بخير سرحت شوويه ابوو سعوود : الحمد لله ع سلامتكم ام سعود : انتبه ياولدي نووف بخووف : تكفى خاالد ركز بالسوااقه وانتبه ابتسم : آوامر ثاانية ؟ نوف وهي تضرب كتفه بخفه : دووب طيحت قلبي سعود بهمس : سلامت قلبكِ ابتسمت نووف بخجل ^^ خاالد وهو يرفع حااجبه : ايش تقوول لأختي ؟ سعوود : عن اللقاافه الكل : هههههههههههههههه رجعوو كلهم للسياارت >>>>>>>>> خاالد شغل سياارته ومشى .. وعقب دقاايق فحط بالسيااره وهو يلف الدركسوون بيده وضغط بقوة على البتروول وهو يرجع للمطااااار !! ندى بخووف من سرعته : خاالد وشفيك ؟ ليش رجعت ؟ مااااااا رد عليهااااا كل افكااره بجووري .. ماارااح يسمح لهاا تساافر .. وشلون طلع من المطاار وخلآهااا ماا يدري ؟؟ هنااا يقدر يرااقبهاااا ويعرف اخباارهااا بس ااذاا ساافرت راح يفقد هذاا الشي .. يبي يفهم سر نظراتهاا له ودموعهااا ؟؟ ما همه اهلهاا واهله المهم يمنعهااااا .. غصب عنهااا بتبقى قربه .. واذا تبي تكمل درااستهااا تكملهاا هناا بقربه .. مو بكيفهااا تساافر بعد مالخبطت حياااته وقلبت ليله لنهااااره !! ندى : خاااااااالد تكفى خفف السرعه كاان يسمع صووت ندى بس ماا يجااوب .. رنين جوااله ازعجه اتصاالات من ابوه وسعوود واخته نووف عشاان يفهمون سبب رجووعه.. مااراح يرد عليهم وماا احد يقدر يمنعه من الرجووع للمطاار عشاان يلحق عليهاا قبل لا تساافر !! ************ داخـــــــــــل الــــــطياارة الطياارة وااقفه .. ومضيفة الطيراان تستقبل المساافرين باابتساامه .. وتتمنى لهم الووصوول بالسلامه .. جوري وغلا جلسووو جنب بعض .. اماا ابو ساامي اللي ساافر معهم كاان جاالس بالجهة الثاانية من الطياارة غلا وهي تمسك يد جوري : جووري التفت لغلا والدمووع مغرقه ووجههاا غلا : ايش صاار ؟ جوري وهي تشهق : و .. ودعــ .. ودعني .. ووقـــ .. وقـــال لي انتبهي لنفسكِ غلا بعطف : متى ؟ جوري : ووقت رحت الحماااام .. زاادت صيااح : ماا يحبني !! غلا وهي تحااول تهديهااا : وش عرفكِ ؟ جوري وهي تلتفت لشبااك الطياارة : لو يحبني كاان ما خلآني اساافر غلا وهي تتنهد : جوري هو مستحيل يمنعك من السفر جوري وهي كل ماا تمسح دمعه تطيح بداالهاا عشرة : وربي لو طلب مني ماا اساافر كاان سحبت على السفر وجلست هناا بقربه غلا بااستغرااب : من جدك ؟ ودرااستكِ ؟ جوري :غلا افهميني هو خلاص ملكني واسوي اي شي عشاانه .. تنهدت بضيق وهي تكمل : بس خلاص الحين انا بالطيااره وانا مثلي مثل بااقي البناات اللي قاابلهم بحيااته .. ابتسمت بسخرية من وضعهاا : شكل حبي الأول من طرف وااحد !! قطع عليهم صوت المضيفة وهي تطلب منهم وضع حزاام الاماان وتتكلم عن تعليماات السلامه !! ********** يـــــلا يــــــا قلبي سرينااا ضااقت الدنياا عليناااا .. الـــقطااار وفــاتــنااا والمساافر راااااح .. والمساافر رااااح .. عــــــــــــند خـــــــــــــالـــــد وقف سياارته عند بوابة المطاااار .. وفتح البااب وخرج وهو يمشي بسرعة ويطنش صوت اخته ندى اللي تنااديه .. دخل المطاار وتوجه لقسم المغاادرين .. وقف عند واحد من المكااتب وشااف صااحبه اللي يشتغل بالمطاار !! خاالد وهو يلهث : راكاان رفع راسه عن الاورااق وباابتساامه : هلا والله خالد .. ايش تسوي هناا ؟ خالد وهو ياخذ نفس : راكاان بسألك عن طياارة بتتوجه لسوريااا ؟؟ راكاان بااستغرااب : سوريااا ؟؟ خااالد وصبره قرب ينفذ : ايه ابي اعرف الطياارة تحركت ؟؟ راكاان وهو يضغط بالمااوس وينااظر شاشة الكمبيوتر : اممممم لا الطياارة بااقي لهاا خمس دقاايق عشاان تتحرك خالد بعجلة : راكاان ابي ادخل الطياارة قبل لا تتحرك !! راكاان بصدمه : بس خاالد المساافرين الحين بالطياارة والابوااب اغلقت .. انت يعني حااجز بالطياارة وتآخرت عليهاا ؟؟ خاالد : لالا الساالفه مو كذااا .. اتنهد : راكاان يكفي اسألة بتسااعدني ولا كيف ؟ راكاان وقت شاااف توتر خاالد .. قاام واقف وهو يخرج من مكتبه : الحقني لحقه خاالد وقلبه يدق بقووة من سرعته وتوتره وخووفه انه ما يلحق عليهاا !! اتكلم رااكاان مع معاارفه بالمطااار وقدر يدخل هو وخاالد قسم المغاادرين .. وقف راكاان عند واحد يشتغل بالجوازاات : سعد اتصل واطلب منهم يوقفون الطيارة اللي بتساافر سورياا.. وافتح لي البوابة وقول لكاابتن الطياارة لا يتحرك لين اوصل عنده سعد : حاضر استاذ راكاان فتح سعد البوابه لهم .. ورفع السمااعة من جنبه عشاان يصدر آمــــر بتوقيف الطياااارة !! مشى راكاان وخالد وهم يتوجهوواا لمكاان الطياراات .. خاالد كاان يشوف من الزجااج طياراات واقفه وطيااراات تتحرك وتستعد للطيراان .. صار يدور بعيونه ويسأل نفسه : اي طياارة هي اليحن ؟؟ قطع عليه صوت سعد وهو يركض عشاان يلحقهم : استااذ رااكااان ؟ التفت له راكاان : ايش صاار ؟ سعد وهو يلهث : استااذ ماااقدرت الحق عليهم لأنه الطيارة تحركت وقربت من نقطة الطيراان غمض عيوونه بقوة وهو يقبض كف يده .. ماا لحق عليهاااا !! فتح عيوونه وهو يسمع صووت طياارة .. التفت للزجااج وشاف طيارة ارتفعت من الارض وطاارت .. عيوونه تعلقت بالطياارة وقلبه يصرخ : تكفين ارجعي !! راكاان وهو يشوف الضيق بعيوون خاالد : خالد انا آسف بس ما اقدر اوقف الطياارة اذا تحركت وصاارت بالجوو !! خالد وعيوونه تتاابع الطياارة اللي تبتعد وقربت تختفي : ماله داعي الآسف راكاان .. مشكوووره انت مااقصرت التفت خاالد وهو رااجع بس يد راكاان وقفته : خالد ايش فيه بالطياارة ؟ ابتسم بسخرية !! ايش فيه ؟؟ في بنت قلبت حيااته وتركته وساافرت !! اختفت ابتساامة السخرية وهو يتنهد : لا تشغل بالك راكاان .. وانا آسف قلبت عليك المطاار سكت راكاان وعرف انه خاالد ما يبغى يقول له ايش فيه بالطيارة .. طبطب على كتف خالد وابتسم : كل المطار تحت آمرك بادله الابتساامه .. والتفت وهو يرجع بخطوااته .. خرج من المطااار و شااف اهله عند البواابه واقفين بحيرة .. اتوجه لهم >>>>> شهد اول ماا شاافت خالد ركضت له وحضنته : خالد حبيبي ابو خالد بعصبية : انت وشفيك طااير بالسياارة ؟ قبل شوية كنت بتسوي حاادث وشكلك ناسي اخوااتك البناات معااك اللي ماتوو من الخوف !! .. ايش عندك رااجع المطاار ؟؟ اتنهد خالد وهو يشيل اخته شهد : يبه وشفيك معصب ؟ ابو خالد : كل هذاا اللي سويته وما تبيني اعصب ؟ ليش ما ترد على جواالك ؟ خالد : الجواال ساايلنت ونسيته بسيارتي ندى وهي تنااظر اخوهاا وتكلم نفسهاا " ليش يكذب ؟ جوااله احترق من كثر الدق وماا جاوب ؟؟ " ام خالد : هدي اعصاابك ياا ابو خالد وخلناا نرجع البيت مو حلوة وقفتناا كذاا بالشاارع اتنهد ابو خاالد وهو يحااول يهدى : ليش رجعت المطااار ياا خاالد ؟ خاالد : بالمطاار طاحت بطاقة مهمة من البوك حقي .. وقت كنت بالسيارة انتبهت ورجعت عشان اخذهاا نوف بابتسامه عشان تغير جوو التوتر : يلا نروح اشتقت لبيتناا وابو سعوود وامه ينتظروناا بالسياارة ابو خالد بحرج : اعتذر لناا من اهلك يا سعود سعود بابتساامه : ماله داعي الاعتذار يا عمي احناا اهل ما عليك ابتسم ابو خالد بامتناان .. ورجع التفت لولده : تفضل استااذ خاالد .. وتآكد من اغراااضك احسن ماا ترجعنااا المطااار مرة ثاانية !! سكت خاالد من غير جوااب .. اللي فيه كاافيه ومو نااقصه عصبية ابوه وتحقيقه .. مشى وهو يتوجه لسيارته ويدينه حاملة شهد واخته ندى ورااه تلحقه .. ركب شهد بالمقعد ورااء والتف للجهة الثاانية من سيارته وفتح الباب وركب وطلعت اخته ندى جنبه .. شغل السيارة ومشى ولحقوه ابو خاالد وابوو سعوود واتوجهواا للبيت >>>>>> ************ بــــــــيت ابــــــــــو ريــــــــــان فتح عيوونه وهو يمد يدينه ويتمغط .. عدل جلسته على السرير والتفت ليمينه وانصدم وهو يشوف عقاارب السااعة .. سحب جوااله واتصل وهو يكلم نفسه " ان شااء الله ما تكون ساافرت ياا رب " رفع جوااله لأذنه وثوااني ورمى الجووال بعصبية " اوووف صحى متآخر .. جوالهاا مغلق .. اكيد ساافرت .. كاان وده يكلمهاا قبل لا تطلع بالطياارة .. كاان وده يسمع صوتهااا قبل لا تساافر !! " سند ظهره على المخداات خلفه وهو يتنهد " اتعود يكلم غلا كل يوم الصبااح وقت يصحى !! " سمع طق بااب غرفته .. رد بضيق : ادخل فتحت البااب وطلت برااسهاا باابتساامه : ايش عنده اخووي متآخر بالنووم ؟ ابتسم وهو يتذكر كيف كاان سهراان امس يتاابع فلم مع غلا : امس نمت متآخر شوق بشقااوة : طيب يلا قووم يكفي نووم رفع حااجبه : وشفيكِ تكلميني من عند الباب تعالي ادخلي شووق بخجل : ادخل وانت كذاا صدرك عااري ؟! ريااان : هههههه وشفيهاا عادي اناا اخوك شوق : لا يكثر يلا انتظرك تحت .. الغدااء قرب يجهز رياان بااستغرااب : الغدااء ؟ شوق : ههههه اجل ايش فطور ؟ ترااك صااحي متآخر ؟ رياان باابتساامه : طيب دقايق والحقكِ شوق : اوكي انتظرك سكرت شوق البااب ونزلت تحت تنتظر اخووهااا !! ************* ســـــــوريـــــا "اللاذقية" بــــــيت ابــــــو رنــــــا جاالسه بغرفتهااا وهي تحااول تتذكر ايش صارر بيووم الحاادث .. عقلهاا تعب من التفكير ورااسهاا صدع .. وأكثر سؤاال شااغلهااا هو ليش ابوهاا ما قال لهاا انهاا فقدت جزء من ذاكرتهااا يوم الحاادث ؟ ليش اخفى عنهاا ؟؟ مسكت رااسهاا بضيق : اووووووف خلص تعبت من التفكير لبست جااكيتهااا وخرجت من البيت وهي تتوجه للمنتجع وتحااول تنسى الموضووع وما تفكر فيه !!!! ************* يتبع >>>>>>> | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:25 | |
| ksa بــــــــيت ابـــــــــو فــــــــــرااس زوااج وجداان بوكراااا .. والكل كااان مشغوول بتحضيراات الزوااج .. اجتمعت العاائلة كلهاا على الغدااء .. فهد : كل هذاا التعب عشااانكِ آنسة وجداان وجداان بتعب وهي تااكل من السلطة : ماا احد تعب مثلي !! فرااس : فهد عادي اختك الوحيدة اتعب عشاانهاا مرة .. وغمز له : بوكرااا بتشتااق لهااا فهد : الا مو مصدق متى يجي بوكراا عشاان ارتااااح وجدان بقهر : يبه شووفه ابو فرااس باابتساامه : فهد اترك بنتي بحاالهاا فهد : ههههه آمرك يبه فرااس بابتسااامه : قال لي عمر بتساافرون ؟؟ وجداان بخجل من طاريه : ااايه فهد : وين بتساافرون ؟ وجداان وهي منزلة رااسهااا على صحنهااا : ماادري فهد : هههههههه وشفيكِ شوية وتدخلين رااسكِ بالصحن فرااس + ابو فرااس : هههههههههههههههه دمعت عيونهاااا من الخجل .. وقاامت وااقفه ^^ ام فرااس وهي تمسك يد بنتهااا : اجلسي يمه كملي اكلكِ .. والتفت وهي تكلم فهد وفراس : خلاص انت وهو .. خلي اختكم تعرف تااكل فهد : ههههههههه خلاص اجلسي بنسكت جلست وجداان وخدودهاا محمرة .. وكملت غداهاااا بسرعة عشاان تتجنب تعليقاات فهد وفراااس ^^ *********** بـــــــــيت ابـــــــو خـــــــــــالــد وصلووو للبيت .. والكل تجمع على الغدااء .. وعقب انتهااء الغدااء جلسووو يشربون الشاااي .. ام سعود مع ام خاالد .. ونوف مع اخوااتهاا .. والرجاال بالمجلس الثااني .. خاالد كاان وده يروح جنااحه ويناام وينسى اللي صاار اليووم بس كاابر على نفسه عشاان ابو سعود وسعود واخته نووف !! " بمجلس الرجــــال " ابوو سعود بعد ما انتهى من شرب الشااي : احناا نستآذن ابو خاالد : بدري ياا ابو سعود كملوو اليوم عندنااا ابو سعوود باابتساامه : بدري من عمرك .. بس سعود ونوف لازم يرتااحون اكيد تعباانين من السفر .. ابو خالد باابتساامه : على راحتكم اجل خاالد وهو يكلم سعوود : نااوي تااخذ اختي ؟ سعود بسخرية : لا بخليهاا عندك خاالد ببرود : اهاا حلوو سعوود : اخلص قوم ناادي زوجتي خالد وهو يرفع حااجبه : مو بتخليهاا عندي ؟ سعوود : حبييبي قلت لك نووف انساهااا خالد وهو يهز رااسه بالرفض : احد يقدر ينسى اخته ؟؟ اليوم نوف بتبقى عندنااا ماا شبعت منهاا شهر وهي معااك ؟؟ سعوود بقهر : نوف بتبقى عند زوجهاا .. خاااالد اخلص روح ناديهااا خاالد وهو يوقف : هههههههههه وشفيك ؟ اعصاابك ؟ ابو خاالد : هههههههه خالد خلاص روح ناادي اختك خاالد باابتساامه : آمرك يبه .. التفت لسعوود : بس قبل لا اروح بعطيك خياارين يااسعود ؟؟ سعود وهو يرفع حااجبه : خياارين ؟ خاالد بغرور : اول خياار تبقى اختي نووف عندناا اليووم .. اماا الاختياار الثااني اذا اخذت نوف معااك بتخسر شغلك ابو خاالد بصدمه : خاالد وش هالكلام .. جالس تهدده عيني عينك خالد : ههههههههه يبه خليه يختاار سعود بثقة : روح نادي اختك خالد : افهم من كذااا تبي تخسر شغلك ؟ ابو سعوود كاان مستمتع بكلامهم .. اماا ابو خاالد كاان يضحك على ولده اللي نااوي يجنن سعوود .. سعوود : الشغل فيه غيره كثير ... وغمز لخاااالد : بس ما في غير نوف وحدة خالد : ههههههههه كفووو والله الحين اقدر اطمن على اختي معااك سعود : ليش ما كنت مطمن ؟ خاالد : لو مو مطمن كاان انت الحين مو زوجهااا ابتسم سعوود .. وباادله خاالد الابتساااامه وخرج من المجلس عشاان يناادي اخته وشااف بوجه ندى : ندى التفت له : هلا خاالد : قولي لأم سعود ونوف يجهزون نفسهم ندى بقهر : ليشش ؟؟ لساا ماا شبعنااا من نوف ؟؟ خاالد : ندى توهم جاايين من السفر ولازم يرتاحون اتنهدت : طيب الحين اقول لهم خاالد : خلي نوف تجيني ابي اسلم عليهاا قبل لا تطلع ندى وهي تدخل مجلس الحريم : اوكي عقب ما قالت لهم ندى يجهزون نفسهم .. ودعت نوف خالد واهلهااا ورااحت مع زوجهاااا بيت اهله >>>>>>> " سعوود وحيد ابوه وامه عشاان كذااا اتفق مع نووف قبل الزوااج انهم يعيشوون عند اهله ^^ " ************** بـــــــــيت ابـــــو ريـــــــــــان شوق وهي تنااظر الأكل : يمه من طبخ الأكل ؟؟ ام رياان : اناااا شوق : يعني الخداامه ما لمسته ؟ ام رياان بطفش : لا ابتسمت شوق وبدات تااكل رياان : هههههه شووق وشفيه طبخ الخداامه ؟ كشرت : وععععع ما احب آكل من الخدم ابو رياان : شوق عيب تراهم بشر مثلنااا شوق : يبه مو قصدي بس ماا احب آكل الا من طبخ امي ريااان : وبايطالياا من وين بجيب لكِ طبخ امكِ ؟؟ شوق بشقااوة : الله يخلي لناا المطااعم .. وغمزت لأخوهاا : يمدحوون الآكل الايطاالي رياان : هههههههههه ابو ريااان : رياان ليش ما رحت الشركة اليووم ؟ رياان : سهرت امس واليوم صحيت متآخر .. ما عليك يبه تلقى خاالد الحين بالشركة .. ابو رياان بسخرية : لا خاالد اليوم ما راح الشركة رياان بااستغرااب : ليش ؟ شوق : ههههه ماادريت نوف اليوم بتوصل وراحوو المطااار عشان يستقبلوهااا رياان : صدق ؟ شوق : ايواا ندى قالت لي انه نوف امس اتصلت تخبرهم رياان : اوريه خاالد ما قال لي ام رياان باابتساامه : قبل شووية كلمتني ام خاالد وقالت لي وصلت نوف بالسلامه والحين هم بالبيت رجعوو من المطااار رياان وهو يوقف : اناا شبعت بروح اكلم خاالد وقت يصير الشااي نادوني طلع رياان جناااحه .. واخذ جوااله واتصل .. خالد : هلا رياان : هلا فيك .. الحمد لله ع سلامة نووف خاالد : الله يسلمك رياان : ليش ماا قلت لي ؟ خالد وهو يلعب بيده بشريطة جوري : امس باليل عرفت وماا حبيت ازعجك رياان بضيق : كاان ازعجتني واخذتني معااك المطاار خاالد بااستغرااب : اخذك المطااار ؟ رياان : اايه كاان استقبلت نوف وشفت غلا قبل لا تساافر ابتسم : اهاا قول عشاان غلا .... وعشاان يقهر رياان كمل : امممم غلا اللي عيونهاااا ازرق ؟؟ رفع حااجبه : ايش عرفك ؟ خاالد ببرود : شفتهاا بالمطاار رياان بقهر : احلف ؟ خاالد : ههههههههه والله رياان : وايش عرفك انهاا غلا ؟ اتنهد : لأنهاا كاانت وااقفه مع جوري وابو ساامي عشااان كذاا عرفتهاا رياان : تدري انك تقهر ؟؟ خاالد : ههههههههههههه رياان عشاان يقهر خاالد مثل ماا قهره : اناا اليوم ماا رحت الشركة خاالد بااستغرااب : ليش ؟ رياان ببرود : كنت ناايم قبل شوية صحيت خاالد : لا والله والشغل مين يخلصه ؟ رياان : انت ؟ خاالد : اناا تعباان وبناام رياان : وانا اليوم مالي خلق الشركة بجلس بالبيت خاالد : رياان لا تصير نذل .. انت توك صااحي وانا نعساان رياان : ماادري اافكر خاالد : من غير تفكير روح وانا بناام ساعتين والحقك رياان : امممم سااعتين بس اذا تآخرت بترك الشغل وارجع البيت خالد : انت شبعاان نووم وش عليك رياان : هههههههه عشاان تعرف تقهرني خاالد : هههههههههه اجل كذاا جالس تقهرني ؟ سمع رياان صوت شووق وهي تناااديه عشاان يجي يشرب الشااي : هههههه ايواا .. يلا سلام مو فااضي لك ابتسم : سلام ************* عـــــــند خــــــــــالــــد سكر من رياان وانسدح على سريره وشريطتهاا لساا بيده ينااظرهاا .. تعباان ونعساان بس مو قاادر يناام من كثر ماا يفكر فيهااا !! ابتسم بينه وبين نفسه بسخرية " صدق اني مجنون ؟؟ بصفته ايش كاان بيمنعهاا من السفر ؟؟ ياا ترى لو لحق الطياارة كاان ايش صاار الحين ؟ كاانت بتسمع كلامه وتكنسل سفرهااا ؟ ايش بتكون ردت فعلهاا وفعل ابوهاا واهله لو لحق الطياارة ؟؟ " اتنهد بتعب من افكااره .. حرك شفاايفه وبدااء يغني بصووته اللي يسحر يـــــــمــكن أحــــــــــبك لو شفتك قداامي احتاار ماااعرف بياا اناا ايش صااار احس بقلبي صااير نااار يـــــــــمكن أحــــبكـــ افرح لو اشوفك قدامي اتمنى اعيشك باحلامي صرت انت الفرحة باياامي يــــــمــكن أحــــــبكـــ اتذكر كيف عيونه التقت بعيونهاا بالمطاار وناادته باسمه وقالت له ينتبه لنفسه .. مع ذكريااته كمل غناااء .. يرجف قلبي ورعشة باايدي لو اسمع صوتك نادااني من عينك تتلاقى بعيني ارحل واسكن عالم ثااني يمكن أحبك آه يــــمكن أحـــــــبكـــ من اسرح بس انت في بالي ماادري ايش سويت بحاالي صرت أنت الأول والتاالي يــــــــمكن احــــــبكــــ ما تهدى الروح الا وياك بعيوني انت شلون انساك ؟ وين افتح عيني انا القاك يــــــــمكن احــــــبكــــ كل لحظاات الحب عاايشهااا ما مر بياا هالاحسااس الدنياا صارت بس انت وصااااير انت كل النااس يــــــمكــن أحـــــــــبكــ آه يــــمكن أحــــــبكـــ سكت وهو يغمض عيوونه ويحاااول يناام ويرتااح من افكاااااره !! ************* عـــــــند نــــــــــــــدى كاانت مستاانسه برجووع اختهاا نووف .. طلعت جنااحهاا واخذت الاب فتحته ودخلت الشات .. شافت الكابتن موجود بس ساكت وما يتكلم .. قررت تتكلم عالعام وطنشه .. هي مروقة الحين وما تبي تخرب روااقهاا وتزعج نفسهاا .. وبكل نشااط ومرح بدات تتكلم عالعام .. كاانت تضحك وتسولف وتمزح وبين حروفهااا توضح سعاادتهاا .. دقايق والكاابتن دخل الخااص عندهاا وبدأ كلام معهاا .. قررت ترجع له حركته وكملت سواالفهاا عالعاام وبعدين ردت عليه ^^ دااخل الشااات >>>>>>>>>> الكاابتن : السلام عليكم قطرة ندى : وعليكم السلام الكاابتن : كيفك ؟ قطرة ندى : بخير ورجعت تسولف عالعاام وتضحك !! الكاابتن : واناا بخير قطرة ندى : ماا سألتك كيفك الكابتن : اهاا ادري بس قلت يمكن نسيتِ تسألني لأنك مشغوله بالسواالف عالعاام قطرة ندى : ايواا مشغولة النااس تنتظرني عالعاام عن آذنك الكاابتن : وش قصدكِ بهالحركاات ؟ قطرة ندى : ما قصدي شي بس تعلمت من بعض النااس الكاابتن : ندى لا تعصبيني قطرة ندى : تطلب مني ما اعصبك بس انت عادي تعصبني الكابتن : انتِ السبب قطرة ندى : لا مو انا السبب .. انت دووم كذاا اي بنت ما ترضى تعطيك ايميلهاا تقلب معاملتك معاهاا ؟؟ الكاابتن : تدرين اني عمري ما طلبت ايميل من بنت غير منك انتِ ؟ سكتت ندى وما عرفت ايش ترد الكاابتن : واذا مو مصدقتيني اسألي كل البناات هنا بالشاات هم اللي يطلبون ايميلي وعمري ما طلبت من احد غيرك انتِ !! قطرة ندى : وايش معنى اناا ؟ الكاابتن : مااادري لا تسأليني .. بس كذاا احسك غير عنهم كلامك واسلوبك ومحافظتك على نفسك يعجبني .. ندى انا كل اللي اطلبه منك ايميل عشان اطمن عليكِ واذا غلطت معااك بحرف واحد تقدري تمسحين ايميلي او تغيري ايميلك .. سكتت ندى وهي تفكر ومترددة تعطيه ايميلهااا ولا لأ الكابتن : ندى انتِ معااي ؟ قطرة ندى : ايواا معااك الكاابتن : وشراايكِ ؟ مواافقه ؟ قطرة ندى : اول اوعدني انه ايميلي ما تعطيه لأحد وتتعامل معي باحترام وحدود الكاابتن : اوعدكِ قطرة ندى : امممم وبترجع تعاملني مثل اول لأنه اسلوبك الجديد معااي ما عجبني الكاابتن : ههههههه هذا اسلوبي وقت اعصب انقلب قطرة ندى : الله يعين اجل من عصبيتك .. والله أخر مرة كلمتني فيهاا حسيت نفسي اكلم واحد ثاني غيرك الكابتن : ههههههه قطرة ندى : المهم وما ابي احد بالشات يعرف اني اكلمك بالايميل الكابتن : طيب اوعدك اسوي كل هذااا اللي طلبتيه والحين يلا ارحميني واعطيني ايميلك ندى : ههههههه طيب كتبت ايميلهاا وارسلته له .. ثوااني وجت لهاا الاضاافة وقبلت ايميله وكملت سوالفهاا معاه عالمااسنجر .. الكاابتن : الحين نور الايميل ( فيس مطلع لساانه ) قطرة ندى : يس يس ادري انه منور بتوااجدي الكاابتن : عن الغرور قطرة ندى : شوف من يتكلم يقال لك انت مو مغرور ؟ الكابتن : ههههه مو غرور تقدري تقولي ثقة قطرة : ابو الثقة اللي مقطعتك الكابتن : ههههه انا بطلع الحين قطرة ندى بضيق : ليش ؟ الكاابتن : والله اليوم عندي شغل ضروري ان شاء الله افتح باليل واكلمك ندى : طيب الكابتن : ممكن طلب قبل لا اطلع ندى : طلب ايش ؟ الكاابتن : اخرجي من الشات وقت ادخل بتدخلي وقت اخرج بتخرجي ندى باستغراب : ليش ؟؟ الكاابتن : بس كذاا ندى : طيب والمراقبة ؟ اذا انت خرجت وانا خرجت من بيراقب ؟ الكابتن : ما عليك في مراقبين غيرنا ندى : بس انت الحين بتخرج وانا طفشانه وابي اسولف بالعام الكاابتن : ندى تكفين آخر طلب اطلبه منكِ سويه عشااني رفعت حاجبهاا "عشاني" اتنهدت واغلقت صفحة الشات !! ندى : وهذا انا خرجت حلوو كذاا ؟ الكابتن :ايواا حلوو يسلمووو والحين باي فيس (مطلع لساانه) ندى : ههههههه باي طلع الكابتن اوف لاين وهي اغلقت الاب توب وقررت تنااام لهاا شوية !! *********** بـــــــالــــــشركة " مـــــكتب ريـــــاان " رفع رااسه من الاورااق وهو يحرك رقبته بتعب .. رفع يده وشااف السااعة .. مضت ساعتين ونصف وهو يشتغل والاستااذ خاالد للحين ماا جااء .. قرر يتركه على رااحته يناام .. ترك القلم من يده واخذ جوااله واتصل .. ثواني ووصله الرد : هلا والله استااذ رياان ريان باابتساامه : هلا فيك .. الحمد لله ع السلامة ابتسم : الله يسلمك .. شخباارك ؟ رياان : بخير اسأل عنك .. اخباارك انت مع الزوااج ؟ سعود : ههههه تماام رياان وهو يقهر سعوود : واخباار بنت عموو نوف ؟ سعود وهو يرفع حااجبه : خير ان شااء الله .. ماا سمعت ؟ ريانن : هههههه وشفيك اسأل عن اخباار بنت عمي ؟ سعوود : ماالك شغل باخباارهااا .. وشفيك انت وخاالد بس تقهرون الوااحد ؟؟ رياان : هههههههه مالي شغل خالد علمني سعود بسخرية : بريء ماا شااء الله عليك رياان بغرور : ههههه اكيد بريء ما يبي لهاا كلام سعود : هههههههه رياان بااابتساامه : يلا توصي شي حبيت اسلم عليك سعود بابتسامه : الله يسلمك ماا تقصر رياان وهو كااتم ضحكته : سلم لي على بنت عمي نوووووووف سعود بقهر : انقلع رياان : ههههههه سلام سعود باابتساامه : الله معااك سكر من سعود وهو مبتسم : مسك القلم ورجع لأورااقه وهو يكمل شغله *********** داخل الطيارة غلا وهي تشرب عصيرهاا : جوري وشفيك مااتاكلين ؟؟ من الصباااح ما اكلت شي جوري وهي تلعب بالأكل الموجود قداامهاا : مالي نفس .. غلا بسألكِ ؟ غلا باااستغرااب : عن ايش ؟ جوري وهي تلتفت لهاا : وشلون قدرت تنسي فيصل ؟ نزلت العصير من يدهاا : جوري اناا للحين ما نسيت فيصل صعب علي انسى بسهووله .. اذا شفتيني اضحك واسولف عاادي هذاا بس عشاان احاول انساه .. ابتسمت وهي تكمل : وريان ربي ارسله هدية لي لانه رياان آكد لي انه مو بس اناا اللي انجرح واتعذب بحيااتي وتواجده جنبي اعطاني قوة مااادري من وين طلعت .. ههههه والانتقاام اللي سوينااه انا وهوو خفف عني جرحي .. جوري : للحين تحبي فيصل ؟ غلا : مااادري بس اللي اعرفه انه جرحني وخلاني اندم على هذاا الحب .. مو معقول هو يعيش حياته وانا ابقى على ذكريااتي وحبي .. ماا راح اوقف حيااتي عشاانه !! اتنهدت جوري من غير ما ترد .. جت لهم المضيفة عشاان تااخذ الأكل لأنه وصلوو مطاار دمشق الدولي ولازم يستعدوون للهبوط دقاايق وهبطت الطياارة واستقرت بالارض .. نزل ابو سامي مع جوري وغلا من الطيارة ودخلوو المطاار اخذوو شنطهم ومشوو بالعربة >>>>>>> جوري وهي تدور بعيوونهااا : اوووف ووينه ؟؟ غلا وهي تدور معهاا : مااادري !! ابو ساامي وهو يبتسم ويآشر بيده : هذاا هو هنااك التفت جوري مكان ماقال ابوهاا وشاافت اخوهاا سامي وااقف ينتظرهم والابتساامه مرسومة على شفاايفه ركضت جوري وارتمت بحضنه : ساااااااااااام اشتقت لك دمعت عيوونه وهو يضمهاا بقوة لصدره : واناا بعد غلا بشقااوة : يااسلام شكلنااا بنبقى هناا بالمطاار لين تبتعد الآنسة جووري من حضن اخوهااا ^^ بعدت جوري من حضن اخوهاا وهي تمسح دموعهااا وتضحك على كلام غلا ساامي : هههههههه كيفهاا بنت العم ؟ غلا بااستهباال : تسأل عن ولد الخاالة الكل : ههههههههه ساامي التفت لأبووه وضمه : الحمد لله ع السلامة يبه ابو ساامي والعبره خاانقته : الله يسلمك شخباارك يا ولدي ؟ سامي وهو يمسك العربة ويدفعهاا لقداامه : بخير داامك بخير يبه جوري وهي تتعلق بذرااع اخوهاا : اشوف كثراانه عضلاتك ؟ ساامي : هههههه شكلكِ نسيتِ اني مدرب ريااضة جوري باابتساامه : لا ما نسيت .. شخباار النادي معااك ؟ ساامي : الحمد لله تماام خرجوو من المطاار وهم يتوجهوو لسيارة ساامي .. ركب سامي وجنبه ابو سامي وغلا وجوري وراااء سامي وهو يسوق : ليش ما جت امي معاكم وربي مشتاق لهاا ؟ ابو سامي : امك عند خالتك ام غلا وانا بوكراا راجع السعودية ماله داعي تسافر عشان يوم !! سامي : اهاا واسامه حبيبي كيفوو؟ جوري : منيح سااامي : هههههههه بداء الكلام السوري عند جوري الكل : ههههههههه جوري بحمااس : سااام ابي اروح جبل قاسيوون غلا : واووووو ايه وانا بعد ساامي : هههههه ابشرووو ابو ساامي : وش جبل قااسيون ؟؟ .. خليناا نروح الشقة نرتااح جوري : تكفى يبه نبي نرووح مو تعباانين ابو ساامي باستسلام : براحتكم سااامي : خلاص بنروح الشقة نودي الشنط وبعدين اخذكم جوري وغلا بحمااااااس : اووووكي ********** عند خاالد كاان بساابع نوومه والتعب وااضح على وجه .. ناايم على بطنه ويده اليمين بجهة ويده اليساار بجهة .. وشعره طاااايح على وجه .. جوااله جنبه يدق وهو مو حااسس فيه دخلت شهد وشافت اخوهاا نايم .. قربت بخطواتهاا وجلست جنبه .. وصارت تهزه بيدينهاا : خاالد قوم .. خاالد تحرك باانزعااج : امممممم شهد : خااااالد .. خااااالد فتح عيوونه بصعووبه وهو يبعد شعره عن وجهه : شهد مو راايق لكِ وش تبين ؟؟ شهد : جوالك يدق ماا بترد ؟ اتنهد وهو يمد يده ويسحب جوااله رد بصووت كل نووم : نعم رياان : باالله هذاا اللي بيناام سااعتين ويلحقني الشركة ؟ خالد وهو يعدل جلسته وينااظر السااعه جنبه : ماا حسيت بالوقت .. تعبااااان مرررررره رياان بااستغرااب : خالد وشفيك ؟ خالد وهو يسترخي بجلسته : مااادري ودي ابقى ناايم ومرتااح !! رياان : خلاص ارجع ناام .. انا خلصت الشغل والحين رااجع البيت بس قلت اتصل اطمن عليك خالد : ليش ما اتصلت فيني ما قلت لك بنام ساعتين بس ؟؟ ريان : قلت اخليك على راحتك خالد : مشكووره رياان : ماا بيننا هالكلام وخلاص ارجع ناام بوكراا اشوفك بالشركة خالد : طيب سلام ريان : سلام سكر الخط والتفت عشان يرجع جوااله .. شااف اخته شهد وبيدهاا شريطة جوري .. سحبهاا من يدهاا وبعصبية : شهد ليش تلعبين باغرااضي وتااخذينهاا ؟؟ تجمعت الدمووع بعيونهااا من عصبيته : كانت طايحة هناا .. وآشرت بيدهاا لمكان قريب من مخدته .. ونزلت من سريره عشان تطلع من غرفته .. تذكر انه ناام والشريطة بيده اتنهد وهو يرجع الشريطة للدرج : شهد تعالي التفت له وهي زعلانة : ما ابي انت معصب ابتسم بتعب : مو معصب تعااالي ركضت عنده وانسدحت جنبه : اجل ليش تصاارخ علي ؟ خالد وهو يغمض عيونه : لأني تعبان شهد : وشفيك ؟ خاالد : رااسي مصدع شهد : بترجع تناام ؟ خالد : ايواا شهد : خالد انت ليش عندك شريطة وردية هذي حقت بناات ؟ فتح عيونه : شهد انسي الشريطة فااهمة ؟ وما ابي اسمع هذي السالفة على لسانكِ !! هزت راسهاا بالمواافقه : طيب ضمهاا لصدره : فديت دلوعتي الشاطرة ************ لـــــــــــندن كاانت جاالسه وتقلب بقنواات التلفزيون .. سمعت صووت جوااله يدق .. قاامت واقفه وهي تدخل الغرفة : فيصل ليش ما ترد ؟ شاافت الغرفة فااضية وسمعت صووت الموويه وعرفت انه فيصل دااخل الحمااام يااخذ شااور .. اتقدمت بخطواتهاا وهي تدخل الغرفه .. اخذت جوااله وشاافت خويه طلال يتصل .. جاااهاا فضوول تشوف ايش فيه جواااله .. وبيد مرتجفة دخلت على دليل الهااتف والاستوديو وبدات تقلب بجوااله وصلت للصندوق الوارد وفتحته وبدات تقراا الرساائل .. انقهرت وهي تشووف رسائل غلا اللي محتفظ فيهم .. والرساائل المرسلة اللي فيصل ارسلهاا لغلا .. كاانت تشووف بكلمااته حب كبير لغلا .. ودهاا يقول لهاا مثل هذاا الكلام .. حست بالكره اتجاااه غلا اخذت منهااا فيصل ورياان !! نقزت بخوووف وهي تسمع صووت فيصل : داااانــــــه ؟؟
نهاااية الـــــبارت الــــــ17ـــسابــــــع عــــشر
| |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني الإثنين 27 أغسطس 2012, 08:26 | |
| الـــــبارت الــــــ18ـــثامــــــن عــــشر لـــــــــــندن عــــــــــند فـــــــيصل خرج من الحماااام وهو ينشف شعره من المووويه .. شاااف داانه وااقفه بوسط الغرفة ومعطيته ظهرهاااا !! فيصل بااستغراااب : داااانــــــه ؟؟ مااا ردت عليه .. زااد استغراابه وتوجه بخطوااته لهااا .. وقف قداامهااا : داانه وشفيـــ سكت وهو ينااظر جواااله بيدهااااا .. عصب وهو يسحب الجواال من يدهاا : ايش تسوي بجواالي ؟ رفعت رااسهاا له وباارتبااك : آآ .. الـــ .. الجواال كااان يدق سكت وهو ينااظر جوااله ويتآكد من الرساائل اذا انمسحت ولا لأ !! شاافت بملامحه الضيق .. بلعت ريقهااا : خويك طلال كاان يتصل رفع عيوونه لهااا : اوكي .. كمل بحدة : داانه آخر مرة تلمسين جواالي سكتت وهي تهز رااسهاا بالمواافقه وخرجت من الغرفه .. قررت ما تقول له انهاا فتحت الرساائل وشافتهاا عشاان ما تزيد عصبيته !! ********** Ksa عـــــــــــند خــــــــــالد التفت لأخته شهد وشاافهاا ناايمه .. غطااهاا زين وقاام من السرير وهو يتنهد .. حااول يرجع يناام بس ماا قدر .. جووري رجعت لأفكااره من جديد .. نااظر السااعه جنبه .. اكيد الحين ووصلت !! فتح الستاارة وخرج للبلكوونه .. اخذ نفس طوويل وهو يتنفس الهواااء .. رفع رااسه للسماااء وصورتهاا انرسمت ووسط النجووم .. ابتسم وهو يتخيلهااا تحبه وتقوول له الكلام اللي سمعهاا تقوله لوااحد غيره !! ايواا ابكي بسبب شوقي لك أحبببك خااااالد اتخيلهاا تكلمه على الجواال وتبكي بسبب شوقهاا له.. اتخيل صوتهاا المبحوح ينطق ويقوول أحبك خااالد !!!! اختفت ابتسااامته وهو يتذكر انه هذاا الكلام قالته لغيره .. صوتهاا للحين يتردد بعقله .. ايواا ابكي بسبب شوقي لك أحبببك سااام هي عندهاااا حبيب ومغرقته بحبهااااااا .. ياا حظه حبيبهاااا !! طاحت دموعهاا عشاانه وعشاان شوقهااا له وده يشووف حبيبهااا اللي قدر يااخذ قلبهاااا .. اتنهد بضيق .. ياليته عرفهاا قبله كاان خلآهاا الحين ملكه .. ياليته مااا عرفهااا ولا قاابلهاا .. كاان مرتاااح بحيااته بس من وقت ماا عرفهاا وهو ماا ذااق طعم الراااحه !! صحى من افكاااره على صوت امه : خاالد .. خاالد ؟؟ التفت لأمه وبااستغراااب : يمه من متى انتِ هنااا ؟ ام خاالد : وشفيك يااولدي صاار لي سااعة اطق الباااب وما ترد ودخلت واناا انااديك وماا ترد ؟ ابتسم لأمه : آسف يالغاالية بس كنت سرحاان ماا انتبهت ام خاالد بقلق : وش شااغلك ؟ اتنهد : الشغل ام خاالد بحناان : يمه لا تتعب نفسك .. الحيااة تخلص والشغل ماا يخلص !! ابتسم وهو يطمن امه : اان شااء الله يمه لا تشغلين باالكِ ام خاالد : والحين ادخل البس شي على صدرك لا تااخذ برد وتمرض دخل وهو يضحك : هههههه يمه ووين البرد ؟ ام خاالد : اليووم في هوااء ولا تنسى قرب الشتااء خاالد وهو ينسدح جنب اخته : بناام يمه ماله دااعي البس اتنهدت ام خاالد باستسلام .. تعرف ولدهاا ماا يرتااح بنوومه الا اذا كاان صدره عااري .. قربت عشاان تشيل بنتهاا شهد لغرفتهااا بس خاالد منعهاا : اتركيهاا يمه ام خاالد : خليني اوديهاا غرفتهاا لا تزعجك خاالد وهو يلعب بشعر اخته : يمه عاادي السرير وااسع ام خاالد : خاالد لا تعودهاا تناام عندك هذي ثااني مررة خاالد : ان شااء الله يمه ومرتين ماا يآثر اتنهدت ام خاالد وهي تتوجه للباااب : تصبح على خيير خاالد : وانتِ بخيير خرجت ام خاالد وتركت ولدهاااا غاااااااارق باافكاااره اللي تزعجه !! ************ ســـــوريااا " الـــشام " راحوو الشقة عشاان يودون الشنط واتصلووو بأهلهم عشاان يطمنوهم انهم وصلوو بالسلامة وعقبهاا اتوجهوو لجبل قااسيون >>>>>> عند قمة الجبل ووقف سياارته .. نزلت جووري من السياارة والهوااء يطير شعرهاااا : والله أكثر شي اشتقت له هذاا الجبل غلا وهي تنزل وتوقف جنبهااا : معااكِ حق الجوووو جووناااااان هناااا ساامي وهو يرفع حااجبه : جوري يالدووبه مشتاااقه لجبل بدل لا تقوولي مشتااقه لأخووي ؟؟ جووري : ههههههه اكيد مشتااقه لك بس هذاا المكااان غير عندي ابو ساامي : كله زحمة ماادري وش عااجبكِ فيه ؟ جووري : هههههه غلا اشووفهم غيراانين من جبل غلا : هههههههههه معلوومة عن جبل قااسيون اللي ماا يعرفه " الهوااء عند قمة هذاا الجبل يجنن .. تقدري تشووفي الشاام كهااا من القمة .. هذاا المكاان دووم تلقين الزحمة فيه وتحديدااا باليل النااس تسهر للصبااح .. عند قمة الجبل فيه مطااعم وجلساات وكافيه ومقااهي وفيه شووية مساحاات خضراا وورد .. وهنااك شلة تتكون من عشر اشخااص او اكثر شووية يتميزوون بالبس الاسود ومعاهم ادواات موسيقية يعزفوون ويغنوون بطريقة حلووة ويرقصوون بوسط السااحة بطريقة اكثر من راائعة .. " كاانت الاغااني عاالية والناااس تصفق والشلة ترقص .. والحماااس والتشجيع بقمة الجبل مستمر .. مشغلين اغااني منوعة نجوى ونانسي وفااارس كرم .... الخ ساامي وهو يآشر بيده : خليناا ندخل هذااا المطعم اكيد انتم جوعاانين جوري : لا .. خليناا نجلس هناااا غلا : ايواا هناااا احسن ساامي بصرااخ لأنه ما يسمعهم من صوت الاغااني : ايشششش ؟؟ جوري بصوت عالي : اقووولك خليناا نجلس هناااا سااامي وهو يلتفت لأبوه : وشراايك يبه ؟ ابو سامي : برااحتكم اناا اليووم معااكم وبوكراا مساافر ابتسم ساامي وطلع بسااط من سياارته وفرشه بالارض .. جلسوو جوري وغلا وهم يتكلمون على الشلة والناس والرقص ^^ ساامي : انااا بروح اطلب الاكل .. ايش بتااكلوون ؟ غلا : اي شي ماا تفرق جوري : وانا بعد مثلهاا اختاار على ذووقك ساامي : وانت يبه ؟ ابو ساامي وهو يوقف : اناا بروح معااك واشوف ايش عندهم ساامي : اجل يلا راحووو ابو ساامي وساامي >>>>>>>> غلا بحمااااااس : يالله شووفي هذااك رقصه جنااااااااان جوري : اي وااحد ؟ غلا وهي تآشر بيدهاااا : هذااك جوري : ايواا شفته ههههه قبل شوية جت عنده بنت مااعطااه وجه غلا : هههههه هو يخقق اكيد ماا بيعطيهاا وجه .. ودي ارقص جوري وهي تضرب كتفهااا بخفة : اعقلي .. وآشرت بيدهاااا : هذاا بعد حلوو رقصه غلا : ايواا بس هذااك اللي بالاول حركااته احلى شهقت غلا وهي تتذكر .. سحبت جواالهااا وهي طقطق باصاابعهاا وتكتب جوري بااستغرااب : وشفيكِ ؟ غلا وهي مستمرة بالكتاابة : نسيت ارسل لرياان واقوله اني وصلت سكتت جوري وسالفة ريااااان ذكرتهاااا بخااالد !! غلا بضيق : اوووووف جوري بهدوء : ايش صاار ؟ غلا : مو رااضي يرسل !! جوري : اايه لأنه الحين احناا خارج السعوودية غلا : ايواا صح نسيت .... اتنهدت بضيق وهي تكمل : اووف ابي بطااقة سورية عشاان اقدر ارسل جووري : بوكرااا ان شاء الله نشتري بطااقتين لي ولك غلا : بوكراا ؟؟ لا وش يصبرني .. ابي الحين جوري بطفش : يعني من وين اجيب لكِ الحين ؟؟ خلاص بوكراا ترسلين له سكتت غلا وهي مضاايقه !! جوري وهي تناظرهااا : كانك مهتمة بريان زيادة ؟؟ غلا باستغراب : وش قصدكِ ؟ جوري وهي ترفع كتوفهاا : ولا شي قطع عليهم سامي وابو سامي وبيدهم الآكل .. جلسووو وبدآوو بالآكل ^^ سامي وهو يفتح البيبسي : جوري رفعت رااسهاا وبيدهاا بطاطا : هلا سامي وهو يرفع البيبسي لفمه ويرتشف منه : اشتريت لك بطاقة عشان جوالكِ وبطاقة لغلا غلا بوناسة : يسلموو سااامي سامي باابتساامه : الله يسلمك ِ جوري باابتساامه وهي تنااظر غلا : ساام اعطيناا البطااقاات الحين سامي وهو يطلع البطااقاات من جيبه : تفضلوووو كل وحدة اخذت بطاقتهاا ^^ ابو سامي وهو يطلع جوااله : اعطيني ارقاامهم عشاان اتصل واطمن عليهم انشغل سامي مع ابوه وهو يعطيه ارقاامهم الجديدة !! غلا اول ما اخذت البطاقة .. فتحت جواالهاا وبدلت البطااقة السعودية بالبطااقة السورية وطقطقت بااصاابعهاا وهي تكتب رسالة لرياان !! خلصت وحطت الجواال بجيبهاااا ورجعت لآكلهاااا تكمله ^^ جوري بهمس : هاااا ؟ وصلت ؟ غلا باابتساامه : ايواا ************ Ksa عــــــــند ريـــــــــــان رجع من الشركة أخذ شاور يزيل تعبه .. وانسدح على سريره وهو يغمض عيوونه ويستعد للنوم .. سمع صوت رنين جوااله يعلن عن وصوول رسالة .. فتح عيوونه بضيق وانزعااج وهو يسحب جوااله من جنبه .. فتح الرسالة وعقد حواجبه وهو يشوفهاا من رقم غريب !! مساء الخير ريااان كيفك ؟ سوري ع الازعااج بس حبيت اقولك اني وصلت بالسلامة غــــــــــــلا !! عدل جلسته وهو يرمش بعيوونه و يرجع يقرأ المسج .. غلا تذكرته وجالسه تتواصل معااه مثل ما وعدته .. ابتسم واتصل عيلهاا !! *********** ســـــوريااا " الـــشام " عــــــند غــــــــــلا سمعت رنين جواالهااا .. سحبته من جيبهاا وارتبكت وهي تشوف اسمه ينور شاشة جوالهاا .. ما توقعته يتصل اتوقعت يرسل لهاا مسج عاادي .. عطته مشغوول .. رجع اتصل !! عطته مشغول مرة ثاانية ورجع اتصل !! وبدآت هي تعطيه مشغوول وهو يتصل .. تعبت وهي تعطيه مشغوول حطت جواالهاا ساايلنت !! ساامي بااستغرااب : غلا وشفيكِ مااتردي ؟ ابتسمت وهي تخفي ارتبااكهاا : اممممم هذي صااحبتي قلت اكمل آكلي وبعدين اكلمهااا دقيقه واهتز الموباايل بيدهاا ووصلهاا مسج منه " غـــــــــــلا ردي !! " جوري وهي فااهمة على غلا : الآكل مو طااير روحي ردي عليهاا بس اتكلمي بعيد عشاان ما تزعجينااا اعرف سوالفكِ مع هذي صااحبتكِ ما تخلص سامي : وشفيكِ عالبنت خليهاا تكلم هنا عادي ؟؟ غلا وهي توقف وتبتسم بامتنان لجوري : معاهاا حق بروح اكلمهاا وارجع .. عن آذنكم سامي : طيب بس لا تبعدي كثير لا تضيعن بالزحمة غلا بعجلة : ما عليك .. ترى مو بزر مشت غلا وهي تبتعد عنهم وترد : هـــلا رياان : الحمد لله على السلامة غلا بابتساامه : الله يسلمك رياان : يعني لو ماا ارسلت مسج ماا رديت ؟ غلا : هههه ترى صاار اتصالناا دولي نااوي على رصيدك ؟ ابتسم : عادي فداكِ كل الرصيد ابتسمت بخجل : تسلم رياان : يلا ارجعي ما اشتقتِ لسعوودية ؟ غلا : هههههه توني مساافرة اللي يسمعك يقول صاار لي سنين رياان : ههههههه كيفك ان شاء الله ما تعبتِ بالسفر ؟ غلا : لا الحمد لله السفر كااان سهل واناا بخير رياان : دوووم غلا : دامت اياامك انت شخباااارك ؟ ريان وهو يتنهد بتعب : الحمد لله بخير غلا بقلق : شكلك تعباان ابتسم : ايش عرفك ؟ غلا : من صووتك .. وشفيك ؟؟ رياان : ابداا بس اليوم كاان الشغل علي غلا : ليش ؟ رياان : الاستااذ خاالد ماخذ اجاازة واناا توهقت بالشغل غلا بعفوية : ياا عمري انااا اشتغلت لوحدك ؟؟ سكت رياان وهو سرحاان بكلمتهااا !! غلا : وليش خاالد ماخذ اجاازة ؟ رياان : ............ غلا بااستغرااب : ريااان ؟ رياان : اممممم غلا : وشفيك سكتت ؟ ابتسم .. شكلهااا ما انتبهت لكلمتهاااا .. عدل صوته وكمل سوالفه معاهااا !! ********** عــــــــند جــــوري جوري وهي تووقف : اناا رايحة اشووف غلا ابو ساامي : كملي اكلكِ الحين تجي جوري : شبعت الحمد لله سامي : جوري لا تتآخرون عشاان نرجع وترتااحون شووية جوري : ان شااء الله مشت جوري وهي تدور غلا .. شاافتهاا وااقفه على صخرة من صخوور الجبل وبيدهاا الجواال تكلم وتضحك .. قررت تتركهااا على راحتهاا وماا تزعجهااا .. جلست قريب منهاا ورفعت رااسهااا للسماااء وهي تتآمل القمر القريب منهااا بسبب ارتفااع المكاان .. القمر رسم لهاا وجه خاالد .. اتنهدت .. وشلون دخل قلبهاا وحبته مااتدري ؟؟ .. ابتسمت بشووق له وهي تسمع كلماات اغنية "صدفه " الصادرة من المطعم القريب منهااا !! صدفه ومن بين كل النااس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حلو يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه اتذكرت اول مرة قاابلته فيهاااا .. كاانت نازلة من السياارة معصبة ومجهزة كلام تقوله له بس اول ما التقت بعيوونه سكتت وضااع كل الكلام .. وثااني مرة وقت النقل !! سلم علي وجلس جنبي وكلمني كل الحوااجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه اتذكرت مسااعدته لهاا وقت كاان رااشد عندهاا .. اتذكرت كيف شالهاا ووصلهاا غرفتهاا وجلس جنبهااا واتكلم معاهااا وخلآهاا تبكي على حضنه .. ومقاابلتهاا له بعد ما عرفت بالبودي قارد ورجعت من السووق .. اتذكرت خوفهااا على يده وكيف يدهااا كاانت تلامس يده !! دمعت عيونهااا وهي تتذكر اللقااء الآخير بالمطاااار !! ذكـــريـــااااات ذكـــريـــااااات ذكـــريـــااااات جالسه تذبح نفسهاااا بذكـــريـــاااااتهااا اكتشفت انهاااا تحـــــبه وتــــحب قـــــــربه !! تـــحب عصبيته وروقااانه !! تـــحب ضحكته وابتساامته !! تــــحب عيوونه وغمازااته !! تـــحب كــل شي فـــيه !! *********** عـــــــــند غــــــــــلا سكرت من رياان وهي مبتسمة .. التفت عشاان ترجع وشاافت جووري جالسة على صخرة وتنااظر السماا وسرحاانه .. اتوجهت لهاا .. غلا باابتساامه : حبيب قلبكِ اليوم ما راح الشركة صحت من سرحانهااا على صوت غلا .. مسحت دمعتهاا بسرعه و فهمت قصد غلا ..ردت ببراءة : من تقصدين ؟ زاادت ابتساامتهاا وهي تجلس جنبهاا : خـــــالد !! ارتبكت من طااريه : وانا ايش دخلني راح الشركة ولا لا ؟ غلا : هههههه لا تسوين نفسكِ مو مهتمة جوري بضيق وهي تنااظر الشاام : غلا وربي مو راايقه لحركاااتكِ غلا : طيب ما تبي تعرفي ليش ماا راح الشركة ؟ سكتت جوري وهي ميتة عشاان تعرف اي معلوومه عنه ^^ اتنهدت غلا وباختصاااار : تــــعبااان !! لفت وجهها لهاااا وبهمس : تــــعباان ؟؟ سكتت غلا وهي تهز رااسهاا بالمواافقه دمعت عيونهاا : وشفيه ؟ غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري رياان قال لي كلمه على الجواال وصوته كاان تعباان مرره !! لفت وجهها بضيق .. وهمس قلبهاا بآلم " ليـته التعب فيني ولا فيك " غلا وهي تحط يدهاا على كتف جوري : وشراايك اسآل رياان ؟ جوري باستغرااب وهي ترجع تناظر غلا : عن ايش ؟ غلا : عن خاالد .. اكيد رياان يعرف اذا خالد يحب ولا لأ جوري بعصبية : لا تتدخلين .. وانا ماابي اعرف عنه شي غلا بضيق : وشفيك عصبتِ ؟ كاان في بالي اسااعدكِ مو اكثر .. قاامت وااقفه : خلاص آسفة مسكت يدهاا وهي ترفع رااسهاا لهاا وبغصه : غلا مو قصدي اعصب بس خالد اذا كاان يحب شوق مستحيل ريان يعرف غلا باستغرااب : ليش ؟ جوري وهي تتنهد : لأنه شوق اخت رياان تتوقعين يقول لريان انا احب اختك ؟ غلا : مو ضروري تكون شوق حبيبته يمكن يحب وحدة ثانية او يمكن ما يكون عنده حبيبة اصلا !! جوري وهي توقف : تكفين سكري سالفته وخليناا نرجع لأنهم ينتظروناا اتنهدت غلا باستسلام : براحتكِ *********** يــــــــوم جـــــديــــد Ksa بـــــوحدة من قاعاااات الزوااج الفخمة كاانت جاالسه بوحدة من الغرف والتوتر والخووف وااضح على وجههاا .. الكوفيره عندهاا تضبط لهاا تسريحتهااا ومكيااجهاا.. كاانت تنااظر فستاانهاا الابيض وللحين مو مصدقه انه حب طفولتهاا راح يصير زوجهااا .. بداخلهااا سعاادة ممزوجة بخووف من حيااتهاا الجديدة !! الكوفيره بابتساامه : خلصت بادلتهاااا وجداان الابتساامه .. ووقفت قداام المراايه .. وصاارت تنااظر شكلهااا .. كاان فستاانهااا الابيض بزيل طويل من دون اكمام وتسريحتهااا نااعمه وبعض من خصلات شعرهاا الطوويل طاايح على كتفهاا وظهرهاا بطريقة حلووة ومكيااجهااا بألواان راايقه يبرز ملامحهاااا .. كاانت رووعه بمعنى الكلمة .. دخلت عنوود وشاافت وجداان واقفه مقابل المراايه .. توجهت لهااا وبخبث : ناااوية على اخوووووي ؟؟ وجدااان بتوتر : عنوووود تكفين مو نااقصتك عنود : ههههه وشفيكِ ؟ بلعت ريقهااا وباارتبااك : ماادري احس بطني يعورني !! عنود : ههههههههه قطع عليهم دخوول شووق : واوووو طالعه تجنيني وجداان وجدان بخجل : تسلمين شوق وهي تبووسهااا : مبرووووك ياا قلبي وجدان بابتساامه : الله يبارك فيكِ شوق وهي تلتفت وتسلم على العنود : شخبااركِ ؟ عنود بابتسامه : بخير وانتِ ؟ شوق وهي تبادلهاا الابتساامه : الحمد لله كويسة دخلت ام فراس وهي تنااظر بنتهاا بحناان وتسمي عليهااا شوق وعنود سلموو على وجداان وطلعووو >>>>> وجدان اول ماا شاافت امهاا دمعت عيونهاا وحضنتهاا : يمه ام فراس والعبرة خانقتهاا : الله يحميكِ ويوفقكِ بحيااتكِ ياا رب وجدان وهي تبعد عن امهااا وتحاول ما تصيح : الله يخليكِ لي يالغالية ام فراس وبيدهاا الكتااب : ووقعي اخذت القلم من امهاا بيد مرتجفة وهي تشوف توقيع عمر .. بااقي توقيعهاا وتصير زوجته .. رفعت رااسهاا وهي تنااظر امهااا ام فراس بابتساامه : يلا ابتسمت لأمهاا وسمت بالله ووقعت ام فرااس وهي تبوس بنتهاا : مبرووك حبيبتي وجدان : الله يبارك فيكِ خرجت ام وجدااان .. ووجداان جلست وهي تفرك يدينهاا بتوتر .. دقاايق ورجعت لهاا أمهاااا : يلا ياا وجدااان ووقفت وهي خاايفة : الحين ؟ ام وجداان باابتساامه وهي اطمنهااا : ايواا يلا .. لا تخاافين اناا معااكِ بلعت ريقهاا وهي تهز رااسهااا وطلعت ودمعت عيونهاا وهي تشوف ابوهاا واخواانهااا واقفين ينتظروهااا .. ابو فرااس باابتساامه : يلا عشاان نووصلكِ لزوجكِ ابتسمت لأبوهاا وهي تتقدم بخطواتهاا وتحضنه : الله لا يحرمني منك ابو فرااس بعطف : ولا منكِ فرااس وهو يبوس رااسهاا : مبرووك يا أحلى أخت وجدان : الله يبارك فيكِ فهد بشقااوة : ما توقعت اختي قمر .. غمز لهااا : منه المال ومنكِ العيال وجدان وهي تضرب كتفه بخفه وبخجل : دوووب حضنهاا فهد : مبرووك حيااتي وجداان بغصه : الله يبارك فيكِ تحس بالخووف مسكت يد ابوهااا وهي تااخذ الاماان والقوة منه .. ضغط ابوهاا على يدهااا وهو يبتسم لهااا بدات الموسيقى اللي بتدخل عليهاااا .. ومشت وبجنبهاا ابوهاااا واخوانهااا .. كاان وااقف بثووبه والغترة والبشت الاسود .. عيوونه تعلقت فيهاا وهو ينااظرهااا .. كاانت آية من الجمااال .. كاان ينتظر هذي اللحظة من طفوولته والحين حقق حلمه وصاارت زووجته وحلاله .. وصلت له وجداان ووقفت جنبه ونزلت رااسهاا بخجل ^^ ابو فرااس : بنتي اماانه برقبتك ياا عمر عمر بابتساامه : لا توصي حريص فرااس وهو يسلم على عمر : انتبه لهااا عمر : ماا عليك لا تخااف فهد باابتساامه : مبرووك عليك أختي عمر : هههه الله يباارك فيك راحوووو ابو فرااس وفراس وفهد >>>>>> رفع رااسهاا بيده وهو يبوس جبينهاااا : مبروووك وجدااني وجداان باارتبااك وهمس : الله يباارك فيك مسك يدهااا وجلسوو على الكووشه وبدآت النااس تسلم عليهم *********** بنفس المكاااان " بوحدة من الطااولات " كاانت شوووق جالسه وعيونهاا معلقة بفهد وهي تنااظره نظراات وداااع " رااح اساافر بوكرااا ياا فهد واوعدك رااح انساااك واطلعك من قلبي مثل ماا دخلتك .. شووق اللي كااانت تعيش عشان فهد وتنتظر حب فهد راح تبدآ حيااتهاا من جديد وتنساااك .. فهد مو حبيبي فهد ولد خاالتي وبس !! " ************ ســـــوريااا " الـــشام " كانوو بسيارة ساامي راجعين من المطااار بعد ماا وصلوو ابو ساامي .. جوري وهي جاالسه جنب اخووهااا : ساام طلبتك قول تم ابتسم وهو يسوق : تـــم جوري : ابي سياارة سامي بصدمه وهو يلتفت لهاا : سيارة ؟ جوري : ايواا انت علمتني السوااقه واعرف اسوق .. وشوارع سورياا اعرفهااا .. يعني مو معقول كل ما نبي نطلع انا وغلا نتصل بك عشان توصلنااا ساامي : بس انتِ ماا معااكِ شهاادة سوااقة سورية ؟ جوري : ساام انا اعرف اسوق يعني بس اقدم امتحاان سوااقه واخذ الشهاادة سكت ساامي وهو يفكر !! جووري : تكفى ساام انت قلت لي تم اتنهد : طيب خلاص بوكراا نروح عشاان تقدمي امتحاان وبعدين نشوف موضووع السياارة جوري بووناااسه : واااوووو بسووق من قدي ساامي وهو ينااظر المراايه قداامه ويشوف غلا اللي جاالسه ورااء : وانتِ غلا ما ودكِ تسووقي ؟ غلا باابتساامه : لا اناا اخااف اسووق ابتسم لهاا ونااظر الطريق قداامه .. دقاايق ووقف السياارة .. نزلوو جوري وغلا واتوجهوو لشقتهم .. اماا ساامي كمل طريقه للناادي .. " طبعاا ساامي صاار يناام مع اصحاابه بالناادي عشاان غلا تااخذ راحتهاا بالشقة ^^ " *********** يتبع >>>>>>>
| |
|
| |
| بشويش ضميني على الصدر تكفين وإذا طلبتك شي لاتمنعيني | |
|