هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+9
صَخَبْ !
مَـۉﮖآآ
» وهم ™
قلب المحيــط
آثورهۃ ،♡
Aliaks
وناسه تايم ^^
3sane lk
LOLY POP
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
LOLY POP
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
LOLY POP


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2820
تقيـمآتـﮯ.. : 193
مخـآإلفـآتــﮯ :
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي   حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 16 أبريل 2012, 20:06

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هايييييو
كيفكم
والله مرا وحشتوني
يلا اليوم جيتكووم براوية حجاازية بس مرا خطييرا والله تعبت فيهاا
تراها بقلمي حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 1826703395
ابغا تعليقاتكم ولو ماعجبتكم محا اكمل حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 656194918
اوكي
نبدا
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 567617
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 224214
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 3444115429
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 1108502022
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 850027118
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 890590864
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 2797482782
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 4023764640
بارت1

في الشقة
جودي : احسلك خلصينا
ليان : جودي اخرجي برا مرا ما تعرفي انو شعري يبغالو
جودي بتصرخ في وسط الشقة: اللي ما حيخرج حسيبو و ما حخلي السواق يرجعلها مفهوم
ليان انفجعت / مروة ارتبكت / ايمان صرخت من التوتر
و ركبت السيارة لسا دوبها بتقفل الا تلاقيهم كلهم جمبها
جودي :هههههههههههههههههه عرفتلكم ههههههه
ليان :هي هي هي هي مرا ساامجة
جودي : زيك
مروة : خلالالالالالالالالالاص
جودي : انتي داخلة عرض
ايمان : بنات نخرج برواقة و نرجع برواقة
جودي مو عاجبها : طيب
اول يوم في المدرسة
بعد الثلاثة حصص الاولى
,,,الفسحة,,,
جودي :مين معاها ريال
دعاء: انا معايا ههههههههههههه
جودي : يا زققققق لفيت نص المدرسة و انتي معايا و في نهاية معاكي
دعاء:ههههههههههههههههه
جودي لمحت وحدة واقفة تطالع فيها و تتغنج بشكل مقزز قرفت جودي و لفت وجهها
فجأة
مروة : بنات مين دي ؟
جودي طالعت و بسرعة لفت قالت : طنشو اوكي
الكل باستغراب : اوكي
البنت قربت من مروة :هاييي ممكن نتعرف قالتها بكل دلللعععع
مروة اشمئزت : سوري ممكن تروحي
البنت : لا
جودي حقت مضاربة : خيييييير قالت روحي
البنت : خليكي بحالك
جودي بتتريق بنفس صوتها : خليكي بحالك ياااااي
البنت و هيا بتاشر ع مروة :لينا لقاء تاني و باستها في خدها و راحت
مروة اتقرفت لانو الروج طبع
جودي بكل حقد : تاني مرا لو قربت صفري و بكون عندك
ايمان :توم و جيري
دعاء دوبها تستوعب القصة : ايش تبغا اللي راحت
كلهم فكو الكااااي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جودي جات تقول شحاتة :شح
دق الجرس
دعاء: اف الحصة الرابعة اووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ
ايمان الدافورا :ليش ايش علينا
مروة : تاريخ
جودي : اممما ابلة جميلة علينا
ايمان : ايون
جودي:خلاص ابغا احضر عشان اتمسخخخر
دعاء : وقتك انتي و وجهك علينا اختباار فاهمة
جودي : عادي
اوكي ناخد لفة ع الشخصيات
جودي بنت ممرا موزا ;Pسووري حلوة جمالها جمال غربي شعرها اشقر و لو تموت ما تطولو تكره الشعر الطويل مرا طولها متوسط اربعة بنات عايشين مع بعض في شقة لانو جودي امها امريكية صحباتها ساكنين معاها تلبس راي بان
....................
مروة نفس جمال جودي بنت يتيمة الأبوين ساكنة مع جودي واب و ام جودي يعتبروها كأبنة لهم شعرها بني فاتح عيونها مسحبة شويا شعرها لرقبتها ما تطولو نفس جودي -__- تقريبا نفس الاهتمامات و نفس لتفكير كانهم توينز / twins
تلبس راي بان
....................
ليان برضو عيونها مسحبة شعرها طويل ولو تموت ما تقصو -__- عكسهم شعرها بني فاتح دايما بينها و بين جودي مشاحنات شوية و يرجعو يحضنو بعض مرررا جميلة و قصيرة شوووووية
..................
ايمان ناضجة و عاقلة ما تختلط بيهم دايما في غرفتها تقدرو تقولو كئيبة شعرها متوسط الطول لونو اسسسود عندها عمى الوان فكل غرفتها اسود حساسة لدرجة أي احد يسبها تبكي الكل يعصب منها بسرعة بسبب ردودها الهادية تعشق شي اسمو رومانسية الشلة اللي فوق يتريقو يقول رومستكة
نرجع للحلوين
على فكرة جودي راسبة و دوبها تعيد السنة عشان صحباتها
جودي تعلي صوتها في الممر : يا وحشنييييييييييييييييييييييييييي
شافتها المراقبة : تعالي تعالي دا مو مرقص
جودي و هيا ترفع حاجب : ما رقصت
المراقبة : اللي هوا
جودي شمقت و مشيت
و عدا اليوم عادي
......................
جودي بترمي نفسها ع السرير
مروة : جودي ترا تختني
جودي : الله اكبر انتي تاكلي و ما تتخني
مروة : الله اكبر على عيونك << خافت
جودي :ههههههههههههههههه
مروة و جودي مع بعض في الغرفة ليان لوحدها و ايمان الكئيبة لوحدها
جودي:تعرفي مين كلمت امس
مروة :مين
؟؟؟؟:مازن
جودي شهققققت : انتي كنتي سامعتني
ليان : من طئطئ لسلآم عليكم
مروة : ويك ويك ويك
جودي حممرت
ليان: تراني كلمتو
جودي : ليش و متى و كيف مين سمحلك
مروة: لدي الدرجة غيييرة
طلت جودي و شمقت : ايوة حبيبي و اخاف عليي
لا يروح فكركم بعيد مازن ولد عمتها
ليان و مروة طالعو في بعض : ههههههههههههههههههههه
ليان بنظرة شيطانية : سويلو اختبار و شوفي يحبك ولا لا
جودي كانها تبغا تتاكد يحبها ولا يضحك عليها : بسرعة قولي
ليان طلت في مروة : نروح دا الخميس و نرسل مروة عندو و نشوف ايش حيسويلها و بعدين ادخلي و سوي نفسك تبكي و قوليلي انت تحبها و نشوف / بدأت تستعبط / مواهاهاهاهاهاهاها
مروة : تاني مرا لا تضحكي كدا
جودي : يس يس يس
ليان : خييير
جودي :يا مخ اليوم ربوع بكرا خميس خلاص بكرا نازلين
لييان تبكي فرح : و اخيرا حشوف حبيبة قلبي و تاج راسي
مروة اتحسست
ليا حست فيها و قالت : مرا وحشتني اختي
مروة ضحكت : قالت انا عندي احلى اخت في الدنيا
جودي : الله لا يحرمني منك
مروة طالعت بإستغراب : احد قال انتي
جودي شهقت : اجل مييين
ليان : مين غيري
جودي شويا و تبكي : انقلعي و يا خاينة اخرجي برا
مروة : خييير غرفتي
جودي : قلتي غرفتك طيب
بالغلط راحت دخلت الحمام و قفلت الباب
لييان طالعت في مروة : ككككككككككككككككككاااااااااااااااااااااككككك ههههههههههههههههههههههههههه
خرجت جودي معصبة منهم
اليوم التاني
( الخميس )
حيصير في خطة جودي و ليان و مروة
كل وحدة في حال سبيلها دي المرة غييير هدوء و طول الطريق ولا وحدة تكلم التانية
طبعا كل وحدة مشتاقة لاهلها
طبعا كل خميس يجتمعو في بيت الجد و جودي استغلت الفرصة و عملت حساب ليان تجي معاهم ليان وافقت على طول
مروة طلبت تقابل مازن و هو وافق
دخلت مروة لمن جاء مازن و حضنتو و قالت : وااااااااااااااااا ميزوووووو وحشتني
و جودي كانت مولعة مرا غيراااااااانة
شهقت اغمى عليها من كتر الفجعة
لانو احد كتملها نفسها
مازن انفجع قال : جوووووووووووووووووووووووودي
توقعاتكم حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 672332 حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 1078355924


عدل سابقا من قبل GãLãxy في الإثنين 16 أبريل 2012, 22:42 عدل 2 مرات (السبب : خطأ مطبععي :P)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
LOLY POP
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
LOLY POP


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2820
تقيـمآتـﮯ.. : 193
مخـآإلفـآتــﮯ :
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي   حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 02 أغسطس 2012, 04:16

البارت السادس 
انس يهمس لمازن : متى شرطي حيتنفذ 
مازن اللي ارتبك : ياخي دي زي اختي ما ارضى عليها و انا عارفك انت و عمايلك السودا 
جرح !
جرح !
جرح ! 
( مععقول يحسبني بسويلها شي اتغيرت ملامح وجهو و بلع ريقو ) 
انس : خلاص لا تنفذو ولا يحزنون 
مازن حاس صدرة ضضاق ( معناة التوام ) 
مازن خلاص معاد يتحمل بعد ما راح اخو 
خرج الحوش يستنشق هوا و بدا يغني بصوتو المعتدل - عييار - بعد ما خلص الاغنية كانت مروة تصفقلو لف لقيها مروة ابتسملها ردتلو الابتسامة مروة : اقدر اجلس معاك ؟ 
مازن : ما يبغالها اكييد 
مروة : اممم صوتك جييد 
مازن : لييش انتي صوتك حلو 
مروة بدهشة : اكييد 
مازن : اطربينا 
مروة بدات تغني الاغنية اللي تحبها من قلبها - انا خنتك - بعد ما خلصت حطت راسها على كتف مازن و نزلت دمعة و هيا تبتسم مروة : تصدق قد ما احب دي الاغنية احس منجد هيا تعبر عني 
مازن ابتسم على حركتها 
انس دخل انصدم مرا ما اتوقع يشوفها و حاطة راسها على كتفو و تبكي اشتعلت الغييرة انس : خيييير خخخيير فين احنا 
مروة بعيونها اللي يبان انها منجد تعبانة : مضيع شي 
انس بدا يتامل في عيونها اللي تبين التعب لمدة 5 دقايق صحاا نفسو من الحلم اللي كان عايشو : تراا مرا مرا زودتيها طيب حضنتيي و مشيناهاا دحين اشوفكم بدا الحال و اسكت لكن والله مني ساكت 
مروة نزلت عيونها او نزلت راسها بدات شلالات بالانهييار على تيشيرت مازن و شهقاات على تفكير انس الوسخ زييو 
مازن يطل في انس و يتوعد فييلو بنظرات غاضبة مازن قرب منها انس حتطلع عيونو همس في ادنها بعدها حضنها انس خلاص طلعت عيونو و جاي بكل عصبية و شدها من حضن مازن الى الحضن اللي ياما مروة اتمنتو لمن كانت تحتاجو مروة بالم : تشكك في حبنا يا انس آهـ وربي غلطانة ع الحب داا 
مازن حس نفسو مرا غلط قام و ساب قلب تعبان و قلب مهمووم :( 
جودي قاعدة تاكل نوتيلا و خبصت النوتيلا وصلت لخشمها و عمتها تضحك عليها دخل مازن و هوا مبسوط العمة : مازن بالله هههههه جييب الكاميرههه الكامييرا 
مازن : دقييقة امي 
قاعد يصورها و هيا تمد بوزها 
مازن : هههههه مدري ايش تحسو لمن تمدو بوزكم عشان تتصورو 
جودي : شغلات بنات ايش دراك انتا 
........... 
ليان : ابغا احب 
ايمان : وربي حتى انا 
لولو : بصراحة سرت ما احب اقعد مع جودي و مروة لان كل كلامهم عن الحب 
ايمان : لا والله مالها دخل مروة بس جودي هيا اللي تكلم مازن 
لولو : اييوة والله 
...........
( مـــ الانـــس روة ) 
مروة : تعبت منك خلااص خلااص سيبني اتركني يا ادمي ما تفهم الله يعينك على زوجتك 
انس ( اييوة والله لييش ما اتزوجها فكرة ) آهـ يا بنت خلااص اهديي اهدييي 
مروة تركتو لانها محتاجة تقعد لوحدها
مروة دخلت البيت و وجهها كلو اآثار بكا 
العمة خافت عليها : مروة حبيبتي ايش فيكي 
مروة : هااه اأأ طحت في الحوش 
مازن يبتسم بحزن كانو يقلها قولي الحقيقة 
مروة : يلا جودي كانو اتاخرنا 
جودي : ايوة والله يلا عممة 
عمتهم : لا بالله تقعدو 
مروة : عمة بلييز خلاص برووح راسي مصدع ع الاخر 
عمتهم : اللي تشوفو 
مروة : يلااا بااي 
عمتهم : شوفولي انوس فينو 
جودي : طييب عمة بااي 
عمتهم - مازن : بااي مع السلامة 
...........
و هما خارجين من الحوش على برا شافو انس كان قاعد يكلم تلفون مع مناف صاحبو 
انس : يا ادمي احوووبها لا كمان امووت فيها 
منااف : يا عمي اححا روق تراك من اول بتصرخ عليا 
انس : وربيي خلاص فاض فيا الامل ع الزواج اللي كنت بكلم في ابويا 
صدمة
مروة ( زواج ؟ زواج مين لا يكون انا لا لا يارب مو انا ) 
جودي : انووس ماماتك بتدور علييك 
مناف : الله على دا الصوت ميين دي 
انس ( هييه اشبو دا حب جودي يا ويلو من ميزو ) : مناف بعدين اكلمك 
مناف بحالمية : لا لا تقفل خليها تتكمل 
انس بعصبية : يا عمي سلام 
مروة ( اشبو دا عصب فجاة ) كملت بصوتها اللي واضح انها حتبكي : يلا جـ ودي ابغا اروح 
جودي : سلام انس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLY POP
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
LOLY POP


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2820
تقيـمآتـﮯ.. : 193
مخـآإلفـآتــﮯ :
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي   حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 04 أغسطس 2012, 02:03

البارت السابع 
بعد اسبوعين بالتحدييد 
الكل في بيت جدهم بمناسبة اول يوم العيد و كلهم مبسوطين و مروة ما كانت تبغا تجي بس ابوها اصر انها تجي و تعزم صحباتها و بما انو ليان و ايمان حيجو قررت برضو تجي  في بيت الجد 
كلهم متغطيين الا مروة و جودي المعروفيين انهم ما يغطو على اولاد عمهم 
فارس ولد عمها بغغيرة : مروة غطي شعرك 
مروة رافعة حاجب : خيير ترا مال امك داعي 
فارس بيرص على اسنانو : بقلك غطي شعرك 
اتدخل انس بعصبية : خيير خيير مالك شغل فيها 
فارس يطل في بنظرات : بكلم مروتي 
انفلتت مروة ضحك : ههههههههه مروتك قال 
مروة باستفزاز : تحلم اكون مروتك انا مروة واحد عمرو ما قلي غطي قالت الكلمات و هيا تطل في انس 
انس بفرحة : بالعربي سيبني في حالي 
فارس اتنرفز و سابهم و عرف انها تكن مشاعر لي انس 
مروة تطل في انس : ههههههههههه 
انس اكتفى ببتسامة 
مروة : ممكن اكلمك شوية 
انس ما صدق : هااه أأ قصدي اوكك 
مروة ابتسمت و راحت معاه على غرفة الالعاب و ما انتبهو وجود شخص معاهم 
مروة بجمود : انس انا قررت اسامحك عشان علاقتنا لا تخرب 
انس : بس انا عارف انها حتخرب تاني 
مروة و هيا تلعب في ياقة بلوزتو : ما يهمني 
انصدااااااااام 
فارس في نفسو ( يحبو بعض هااه وربي غلطان على دا الحب اللي كنت احلم في ) 
مروة مسكت يد انس و خرجو برا 
مع انو فارس كان باين بس ما انتبهولو ^^ 
فارس كان جالس بين السريرين و ما شافو 
.............
جودي : لييان وربي حطق من الطفش ميزو اضاربت معا عشان الحيوانة اللي كان يكلمها 
ليان : اففففف طفشتينا في ما صارت بروح الحمام 
فارس كان مار من جهة الحمام كانت تدندن و تزبط شعرها انسحر من جمالها وحدة شعرها طويل و لونو بني فاتح عيونها مسحبة -.- لابسة تنورة فوق الركبة ماسكة لونها ابيض و بلوزة نيلي و اكسسوارات بيضا وقف لحظات يتمعن فيها انتبهت لليان لوجود شخص لفت تحسبها وحدة من صحباتاها انصدمت لمن شافتو متنح فيها من كتر الاحراج دخلت الحمام و قفلت عليها الباب ما قدر يمنع نفسو من الضحك و فرط ضحك و هيا جوا الحمام ( الله ياخدو الحمار قاعد يضحك هوا و وجهو بس والله ممرا شكلو يناشو) ليان سمعت صوتو يبعد فتحت الباب و خرجت صدمت في و طاحت ليان : آهـ يا حيوان ما تشوف قدامك آه وربي تعور خلاص شوية و تبكي مدلها يدو ما رضيت تمسكها سابتو و راحت و وجهها احمر من الفشيلة راحت عند جودي و ايمان لقيت ايمان طفشانة و ملامحها تدل ع القرف 
جودي و ايمان : هههههههههه اشبو وجهك قلب علبة الوان 
ليان حتبكي من الاحراج : مافي شي 
جودي : دحين حنسيبك لكن والله في البيت ما حنسيبك ليين تقوليلنا اوكك 
ليان تصرفهم : طيب طيب 
.............
عند مروة و انس في الحوش تحديدا 
مروة لبسها كالاتي : بنطلون سكيني مع بلوزة فيسفوري و جزمتها فلات فسفوري و اكسسواراتها كلها بيضا 
مروة مدت البوز : ولد ! 
انس : هلاا 
مروة : وججع لا تقول هلاا كلمة تقهر 
انس : هههه طيب ولا يهمك عنونو 
مروة حممرت : ......... 
انس ما قدر يمسك ضحكتو اكتر : هههههههه 
ايوة ايش تبغي 
مروة رجعت مدت بوزها : غيير ستايل شعرك الغبي دا 
انس : لا والله 
مروة : بالله روح انقلع انت و السبايكي حقك دا انا اصلن من مواصفات فارس احلامي انو يكون مكدش و انت خربت المواصفات 
انس : بس انا شعري ناعم 
مروة : خشنوو 
انس : خلاص حتى انتي خشني شعرك 
مروة : لا بالله اقول وربي الغلط مني اقلك سلام 
انس : سلام 
مروة انقهرت ( كدا مرا خييير و بكل سهولة خير ما يراضيني ولا شي ) 
بعد ما صارت الساعة 2 و نص قرر كل واحد يرجع بيتو و تفكيير فارس محصور على ليان 
و تفكير انس محصور على مروة 
و تفكير ميزو محصور على جودي 
و تفكير ليان ع اللي شافتو و اعجبت في 
بعد ما وصلو الشقة 
ليان بحيرة : مروة بقلك شي بس اممانة امنتك بالله ما تقولي لاحد اتفقنا 
مروة : اتفقنا 
ليان باحراج و خدودها حمرو : مين الولد اللي شعرو كان على ورا ولابس بولو و سكيني اسود 
مروة بنظرات : تحبي هااه البنت صارت تحب 
ليان باحراج : مرا مع نفسك لا تضيعي الموضوع 
مروة : والله يا طويلة العمر هادا فروس المقروص 
ليان : فروس يعني فارس و لا فراس 
مروة : فارس 
ليان بخجل مخلوط باعجاب ( وربي حتى اسمو يجنن : اهاا يلا حبي تصبحي على خير 
مروة : و انتي من اهلو 
...........
بعد اسبوع و كلو احداث عادية و بكرا تبدا الدراسة 
مروة بتعب و ارهاق : مين بكرا حيروح مواصل 
لولو : مييي 
اجودي : انا 
ايمان : مو انا الحمدلله انا نومي منظم 
مروة : يالله يا منظم انتي 
ايمان : يلا تصبحو على خيير 
البنات : و انتو من اهل الخيير 
بعد ما راحت ايمان 
مروة بحزن : انوسي حيسافر 
ليان : اقوول لا تبداي 
جودي بحزن : وحشني مييزو 
ليان بحزن : وحشني فروس 
جودي : بت ! ميين فروس ؟ 
مروة : ههههه ايوة ما قلتلك طلعت تحب فارس ولد عمو ناصر 
جودي : وعععععع عليه و عليكي 
ليان مدت بوزها : زعلت منكم ولا وحدة ما راعت مشاعري و انا اقعد اربعة و عشرين ساعة اسمع كلامكم عن مستر ميزو و انوس 
مروة بحنية : لا يا قلبي لا تفكري كدا 
ليان بتمثيل الزعل : بااي و راحت الغرفة 
مروة بزعل : جودي ايش سويتي 
جودي بعدم اهتمام : ما عملت شي 
مروة : طول عمرك حتقعدي عديمة احساس بااي 
جودي ( انا عديمة احساس ؟ ) : بااي 
جودي جلست لوحدها طفشانة جاتها فكرة ( خليني اكلم ميزمز افهم منو ) 
دورت على اسم ( مزتو ) بيدق 
جاها صوت نعسان : الوو 
جودي بخجل لانها صحتو من نومو : امم اسفة صحيتك من نومك يلا باي 
مازن استوعب الصوت : لالا لا تقفلي بلييز 
جودي : لا لا خلاص باي 
مازن : جودي وربي حزعل منكك 
جودي بجمود : اوك ابغا اعرف قصة البنت اللي كلمتك 
مازن ( ايش اقول و ايش اخلي ) : كل مافي الموضوع كانت زميلة في جامعة هارفارد و كنت .. 
جودي و الشكوك تلعب بمخها : طيب و كنت ؟ 
مازن : كنت احبها و تحبني 
جودي بصوتها اللي باين انها حتبكي : و دحين 
مازن : لا تعرفي اني ما احب غيرك 
جودي مسحت دموعها : اوكك ميزو باي يا عمري 
توووت توووت توووت تووووت توووووووت 
مازن : طيب ما فهمت سامحتني ولا لا بس قالت عمري يعني سامحتني وربي مني عارف 
............. 
اول يوم مدرسة 
مروة : يلاا بنات الساعة سبعة و ربع 
لولو : لا لا امما امما امما 
مروة : وربي انا نازلة السيارة 
لولو تلبس عبايتها : خودييني معاكي 
مروة بدات تتنرفز : لولو فينهم 
ليان : مدري والله اطلع اناديهم 
مروة : ياريت والله
ليان فتحت البااب و بسرعة سكتو و قالت انا و مروة حنروح و نزلت ع السيارة
ايمان : جودي انا تحت
جودي : مي تو 
بعد ما وصلو المدرسة 
طبعا اول يوم مافي دراسة و قاعدين يضحكو كانهم محششين
( الفسحة ) 
جات بنت مالوفة : هاااي بنات 
جودي افتكرتها و هيا معصبة حدها : خيير 
: والله يا حبيبتي ما كلمتك خليكي في حالك
مروة : من الاخر يا ؟ زكرينا باسمك
: نوف 
ليان : طيب ايش تبغي 
نوف و هيا تاشر على مروة : ابغاها تكون حقتي 
مروة فرصعت عينها ( والله و طلعت لزبوالحيوانة وجع في شكلها الحقيرة ) : حبيبي فين عايشين احنا هااه 
نوف : والله ابغاكي دخلتي مزاجي ايش اسوي 
مروة بقرف و اشمئزاز : و انا ابغا تروحي من هنا 
نوف بحركة جريئة قدام كل البنات باست مروة في شفايفها و راحت 
مروة انشلت ( بلاا في ق**** هادي كيف كدا تسوي ) مروة على طول مسحت شفايفها بقرف و صحباتها مو مصدقين اللي حصل 
طبعا عدا كاي يوم عادي و هم في السيارة 
ليان بفرحة : بناات حنسوي سباق اللي توصل الشقة اول هيا الفايزة طيب 
البنات باصوات متفرقة : اوكك طيب يصير خيير
بعد ما وصلو ليان كانت متحمسة و ماشية بسرعة و ما انتبهت للي قدامها و طاحت عليي
رعد : صرلك شي
ليان و هي كارهة دنيتها : لا يلا سلام 
رعد ( دي ليش صارت ما تعطيني وجه ) 
من يوم ما دخلو و ليان تحمد ربها مليون مرا انو  محد شافها مروة بصوت عالليي : انتبااه انتباااه دحين انا ابغا اغير ماي روم
جودي : طيب روحي اتروشي بعدين ارتاحي و لمن اصحي يصير خيير 
مروة بعناد : ما ابغا 
جودي : خلاص اجل مالي دخل 
مروة و عارفة نقطة ضعفها : طيب حتصل على ميزو حبيب قلب جات تبغا تكمل الكلمة و تشوف يد خانقتها و صارت معي قادرة تتحمل مافي نفس مروة : جودي حح حمـ وـوت و و و ربـ ـي 
جودي حاستها صادقة تركتها : يالله قولي حبيب ايش
مروة ما ردت عليها و جلست تكح 
و عيونها حمرت < دلييل انو شلالات الامازون في الطريق 
جودي لمن شافتها مرا حزنت على حالها : مروتي وربي مو قصدي
فجاة تجي ليان : ايش صاير مرو فيكي شي
جودي شوية و حتبكي : مروة و ربي مو قصدي 
مروة مو قادرة ترد على احد و صارت تكح ممرا قوي 
ايمان خرجت بخوف : ايش فيي 
مروة تاشرلهم على الدرج يفتحوو و تكح بقوة 
ايمان : ايش تبغي فهميني تاشرلهم انها تحط شي في فمها 
لييان : لقييتو تبغا بخاخ ربو مسكت البخااخ و صارت تبخ في فمها
مروة : آخ وربي كنت حموت بسببك انتي 
جودي شوية و تبكي : لا لا تقولي زي كدا بلييز 
مروة : حتساعدوني ولا لا 
ليان : حساعدك في اي شي مع اني ما اعرف ايش تبغي 
ايمان : with lulu
مروة : قداام
شالو سرير مروة و ملابسها و كل اغراضها و خلصو ع الساعة 4 العصر و كان حيلهم منهد مروة بعبط : الزريير فيين يا قماعة 
ليان : اصلن عيوني بتغمض لحالها 
مروة : لييان تعالي نامي في غرفتي بس اليوم 
ليان : انسيييي 
مروة برجاء : عشاني عشاني 
ليان : اوك عشانك بس 
مروة سحبت ليان معاها : يلا تصبحو على خير 
جودي و ايمان : شف شف سرقت صحبتي 
ايمان : جودي لو تعبانة روحي نامي تراني ماني تعبانة 
جودي : هواا دا بروح انام 
.........
انس كان متزبط و يدندن في غرفتو 
و يجي ابو يقفو 
انس رمى نفسو على السرير و بصوت عالي : يالييييييييل 
ابو ( عبدالله ) : يا ولد احترم نفسك 
انس : والله انا ما قلت شي غلط تبغا شي 
عبدالله : ايوة اليوم مافي خرجة 
انس : لاا لااوالله على كييف ميين 
عبدالله بصراخ : يااولد 
انس : اقول ماما ارحم ستة و ستين مرا سلام يا مان 
انس راح يجري لامو : مااماا ترا بابا نرفزني مالي دخل لو زعل طيب انا خارج سلام 
منى : آهـ الله يهديك يا ولدي 
انس من تحت بصوت عالي : و يهدي اللي في بالي 
............
مازن : على حسابي ماشي 
عمران : قوداااام بس بالله احتاج بوكيت دخان 
مازن : لا والله ماني حق دخاخين انا 
عمران : طيب خلاص انسا جد الدوخاان 
مازن : اييوا كدا 
...............
جودي صحيت ما لقيت احد دخلت على ايمان لقيتها نايمة راحت تشوف مروة و ليان 
لقيت مروة حاضنة المخدة بوضع مخل للاداب 
جودي : هههههه استغفر الله خليني ساكتة لا تصحا 
ليان قامت و عيونها مفقعة نووم : خير يا طير 
جودي : لولو جيبي الكام بسرعة 
ليان رمتها 
جودي : يا حيوانة لا ترميها 
جودي صورت مروة كم صورة بعدها صحت مروة 
جودي : يلاا اسيبكووم 
ليان : وااي 
جودي : لسا ما خلصت يو نو ايمان ما صحيت و ما كلمت بابا 
ليان : بما انو عمو في مع الف سلامة و سلمييلي عليه طيب 
جودي : طيب طيب 

نهاية البارت 
بناات لو في كلجات او غلطات سامحوني عشان انا بكتب من الايبود حقي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLY POP
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
مششرفة ! « عيإأدة ۈنآسٍ‘ـﮧ
LOLY POP


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2820
تقيـمآتـﮯ.. : 193
مخـآإلفـآتــﮯ :
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Right_bar_bleue


حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي   حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 04 أغسطس 2012, 02:04

part 8 
جودي : الو داادييي 
يزن : يب بنوتتي 
جودي بخوف : بابا ترا صوتك متغيير فيك شي 
يزن : كلكم تعالو بيت جدكم بسرعة 
جودي بقلق : بابا في شي 
يزن بحزن : آهـ لا مافي الا كل خيير بس تعالو بسرعة 
جودي : و ليان و ايمان 
يزن : براحتهم لو يبغو يجو يجو
جودي : اوكك باي 
يزن : بااي 
........ 
مازن في المستشفى فقد وعيو 
بعد ما صحي افتكر ايش صارلو 
...... 
مازن : انس خفف السرعة 
انس : لييش خايف ولا خايف 
مازن بصراخ : انسس يا حمار خفف السرعة ماشي 180 ليييه 
انس : طيب دقلي على مر.... 
........
البنات بعد ما وصلو و ليان و ايمان ما حبو يدخلو في عايلتهم مع انو ليان متشققة انها تشوف فارس 
..
جودي بتجري و مروة وراها : بابا ايش صاير
شفت عمو عبدالله قاعد يقول لا حول ولا قوة الابالله و مو قادر يتحكم باعصابو 
يزن : اييش اخلي و ايش اقول 
مروة : بابا خوفتني بزيادة اتكلم 
يزن نزل راسو تحت : انس و مازن صارلهم حادث  مازن يدو انكسرت ووجهو مجرح 
مروة : و انس 
يزن : كل شي قضاء و قدر 
مروة بتبكي : و انس 
يزن : في غيبوبة 
رمى الصاعقة و راح ترك وحدا ما  تتحمل 
مروة صرخت : انس و ما قدرت فقد الوعي 
جودي : بااابااااا مروة يا باابا الحق يا بابا 
يزن جا جري : اييش اييش صاير 
جودي تبكي : مروة مروة مروة مروة ما صار على لسانها الا مروة 
يزن : فاارس منصوور اي احد تعالو مشعل 
مشعل : ايوة عمي 
يزن : فين مفتاحي 
مشعل : ايش صاير قلي بس 
يزن : شيلها بسرعة وديها المستشفى 
جودي بسرعة : بروح معاها 
يزن : يابنتي ما يصير 
جودي : والله يابابا لو ما رحت وربي ما حيحصل طيب 
مشعل : طيب يلا شال مروة جودي لبستها العباية و راحو 
مشعل كان حيركبها قدام 
جودي بصريخ : لا والله ما تركب قدام بصفتك مين تركبها قدام حبيبها زوجها هااه ايش 
مشعل بعصبية ( حبيبها ايوة حبيبها ) : ولد عمها 
جودي : ركبها قدام و شوف ايش حيصير و اديني انا اشيلها ( تعال يا انس شوف ايش بيصير ) 
مشعل : ما تقدري تشيليها 
جودي سحبت مروة بالقوة ركبتها و صاروووخ ع المستشفى 
جودي في السيارة : والله دا اللي ناقص يبغا يركبها قدام 
مشعل : ما حيحصل طيب 
جودي : تتريق : ما حيحصل طيب 
مشعل صرخ باعلى صوتو : جودي 
جودي بعباطة : هلاا 
مشعل فضل السكوت على انو يهرج معاها 
.. في المستشفى .. 
جودي قامت على الدكتور و دموعها شلالات : دكتور الله يخليك فيها شي 
الدكتور : لا والله بس جاها انهيار عصبي و اديناها مهدئ يجي كدا 10 ساعات 
جودي : شكرا ممرا شكرا الله يجزيك خيير 
الدكتور : لا شكر على واجب آمين يارب 
جودي خبرت صحباتها و صحباتها الين دحين معاها في المستشفى 
جودي : لولو خليكي مع مروة انا بروح اشوف انوس اوك
لولو : اوكك 
جودي اتصلت على اهلها و قالتلهم انها تبغى رقم الروم حق انس
جودي : يالله يا انوس الله يشفيك يارب فاتك اليوم ايش صار مروة انهارت و دحين هيا في نفس المستشفى حقتك شكلي حصير شوية كدا شوية كدا توقف كلامها و تقعد تبكي و تطل في انس تلاقي دموعو تنزل 
جودي : انوس لا تبكي 
انس دموعو زادت 
جودي : الله يخليك انا عارفة انك تكرهني بس لا تبكي عشان مروة بلييييز 
جودي مسحتلو دموعو : خلاص مافي دموع يلا انا دحين لازم اروح عشان مروة حتصحا دحين و حجيبها عندك اوكك يلا سلام 
جودي و هيا ماشية عند الرسبشن ( الاستقبال ) شافت ملف مازن عبدالله الـ*** افتكرتووميزو حبيبي اتصلت على اهلها و راحت غرفة 502 فتحت الباب و دخلت بهدوء شافتو جالس يطل على هناك و يغني ما انتبهلها كان بيغني ( يردون ) يردون قلت لازم يردون 
هذا طبعي يحبون يحبون و يردون 
جات حطت يدها على صدرو فزز من مكانو بعدها ابتسم : كنت بستناكي على احر من الجمرة ابتسمت و جلست بعيد عنو و دمعت عينها : تعرف اليوم انا في مشاكل مرا كتيرا اول وحدا لمن مروة اغمى عليها و جاها انهيار
تاني شي لمن مشعل الحيوان بيركب مروة قدام 
تالت وحدا انس حزني لمن دخلت اكلمو و بكي 
رابع شي حب الطفولة صارلو حادث 
مزمز عارف انوس ايش صرلو 
مازن : لا تناديني كدا اكره دا الاسم 
هااه لااا لااا ايش صرلو صرلو شي 
جودي : ميزو انووس في 
مازن : فيي ؟ 
جودي بحزن : غيبوبة قالتها و شردت برا 
مازن صدمةةةةةةةةةةةةة 
معقولة ¡! 
لا لا هيا ما تكزب ابدن ابدن 
يالله ايش بيصير مني عارف 

end of the part توقعاتكم 
1- انس حيصحا ولا لا 
2- ايش حيصير على مروة انس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ~> إسسم ولد بعدهـ اسم بنت <~
» خيانة وقت الولادة !!
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» منى ملگة نفسهاا/بقلمي
» *-^>>> بقلمي كتبت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي