هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة

اذهب الى الأسفل 
+4
العــنـيـدهــ
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
الشوق ذبحني
صعب آنسآكـ
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية نهاية جنون رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 17 مارس 2012, 07:22

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آهلين ,,
كيفكم ,,
آليوم حبيتً آنزلكم روآية نهآية جنونً
وآنـآ لسآ مآقريتهآ وبعد مآنزلهأ لكم حقرآهآ
للكآتبة
قطعة شوكلآته
وطبعآ مدآم رواية آطباء في الحب حلوة وبيمدحو بيهآ
آكيد دي كمآن حلوة
وآنآ لسآ بس قريت أول بآرت من أطبأء في الحب ومره حلوة
المهم هع
آخليكم مع آلروآية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:16

انور وريان واقفين عند الشوايه بينتبهوو علي الشووي الي ما حطوو بدري عشان خاطر ابو انور اتصل علي كم واحد من اصحابوو وقلهم يجوو
ابو انور واربعه من اصحابوو مجلسين في العريشه والجو جونان وواحد من اصحاب ابو انوور في يدوو عود والتاني دربكه وجالسين من اول يشكشكووو وصافين قدامهم المعسلات
ابو انور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سمير : اقول غنيلنا هيا مره تانيه
ابو خالد : والله الاغنيه يجي هاتها تاني
ابو حاتم يشجع : ايواايو بسرعه ابغا اقوم ارقص ووقف من الحماس
محمد : طيب طيب نغنيها
محمد بدا يدندن علي العوود وابو سميرعلي الدربكه
وسبحانو وقدروو علي وخلوو ينسى اصحابو
ولا بيسال علينا خلاص وقفل في وجهنا بابوو
ولا عاد ذلة او طله يحقلكم لنا يالله
وسبحانوو وقدروو علي
وسبحانو وصرتو كبار وصار ينقلكم اشعار
ولا عاد تنجلي الاسرار
صبرك ده الزمن غدار وسبحانو وقدروو علي
نستنا واحنا في جده ونسيت ايامنا الحلووه
ولا عاد زله او طله يحقلكم لنا يالله
وابو حاتم بيتمرقص وابو انور وابو خالد يصفقو>>> شله مهوين

في الجنب التاني انور واقف ومفسخ بلوزتوو من الحر ومتنكد لانوو جيعان والهرجه طالت وهما واقفين هنا ودوليك فالينهاا
اما ريان واقف بيهووي الشوي وبيدندن وماهوو عند انورالي طفشان
انور يهز ريان : هي دحين مبسوط
ريان يدندن : همممم اممممم ممممماااا اااااااممممممي ايون ولي ما انبسط احب اشووي
انور : مالت عليك لو ما تفلسفت وقلت شووي كان دحين زماننا اكلنا وشبعنا ويمكن نومنا كمان
ريان : انت انبصط وخلاص
انور يحكحك بطنو من الحر و دخل يدوو في جيبوو وطلع مطاط صغير اسود وربط شعروو علي فوووق
ريان يقلب الشووي : نوري قوم اغرف الطحينه وزبط الصحوون في الطاوله وادخل جوا الله يعنك عشان تحمي العيش
تراا الكباب خلاص
انور يطالع في ريان من فوق لتحت : احلف بس :$
ريان : انور بلا بهلله انا بشووي طيب امسك انتبه انت علي الشوي وانا اجهز
انور وقف قدام الشووي واتكتف
ريان : نوري لا ينحرق وتفشلنا قدام اصحاب ابوك
انور ما فحيلوو : اقول اوقف انتبه ايش عرفني انا
وراح يجهز الطاوله
والرجال لسه بيدندوو وريان واقف يستنا الشووي ينضج النضوج الاخير
رن جوالوو الي هناك بعيد جهة الرجال جري بسرعه شالو ورجع
المتصل >> هنوووو
ريان حس انو شويتين مو وقتهاا
بصوت عالي : هلا
انهار استغربت دايم يرد بصوت هادي : هاي ريون
: هاي انها ر قلبو
: كيفك ريون واخبارك
: ميه ميه دامي اسمع ده الصوت
: ههههههههههههههههه ريون فينك في رجه
: انا في المدينه في بيت صاحبي انور
: متي روحت المدينه
: اليوم وصلنا المغرب بلكن
: اهااااااااااااااااااااااااااااا
: هنووو دوبه ابغااكلمك في اليل اوكي
: هههههههههههههههههه علي اساس اننا دحين ضهر
: يعني ابغا اكلمك بعدين دحين مشغول
: اوكي يا قمر بس مشغول في ايش
: بنشووي وابو انور عازم اصحابوو ومن اول بيشكشوو واحنا الاندنوسين الي استقدمونا من اندنوسيا
انهار تنبسط علي هرج ريان : هههههههههههههههههههههههه
ريان ما نفسوو يقفل بس لازم يشل الشووي خلاص قبل ينحرق : يلا دوبه باي
انهار : باي :$:$

ريان رفع الشووي عن الناااار وحطووووو كولوو في صحن كبير بره الكباب علي جه واوصال الدجاج والحم في جهة وقطع البرقر حقة انور في جهة
وبصوت عالي : عمي ابو انوووور هيا سريع سريع علي الطااول قبل لا يبرد
ابو انور واصحابوو ما صدقوو من اول الريحه تلعب في اخشامهم قامو كولهم علي الطاوله الي انور جالس فيهااا وباين علي الطفش
ابو حاتم يحكحك يدينو في بعض : هيا هيا حلاوة الشووي وهواا حااار
ابو خالد : ريان الله يعطيك الف الف عافيه
ريان يدوور بالصحن ويغرف لكل واحد في صحنوو الي انور مزبطوو وحاط خس ووطماطم
ابو انور : يمممممممممممم ريان تسلم يدك
ابو هيثم ساكت من يوم جلسوووو ومنهمك في الاكل
ابو انور : هههههههههههههههههههههه ابو هيثم محل ما يسري يمري
الرجال كولهم : هههههههههههههههههههههههههههاي
انور الي طفشان غصب عنوو ضحك علي ابوو واصحابوو الفله : ههههههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : هههههههههههههه انور ما بغيت تورينا اسنانك
انور : ههههههههههههههههه ابد يا عمي
محمد : الا من اول سا كت تتغلي يعني
ريان : لا الحقيقه ما كان يبغا يشوووي
ابو حاتم : افااااااا
ابو خالد : والي يسمع يقول شويت من اول اشوف رايان الله يدي العافيه واقف
انور : وانا واقف جنبوو عمي
ابو انور : كولووو كولووو وسيبو الهرج لا يبرد مره ماشالله شووي مزبوط
ريان : المفرووض اني انحرج يعني
الرجال : ههههههههههههههههههههههههههاي
وقضوهاااا سواالف وضحك وبعد العشاااا كملوو جلسة الشكشكه وانوووووور وريان معاهم ايش رقص وايش غني
وفيفا االوناسه وراحة البال


************************************************** ***********


$$ نرجع لجده نشووف الاوضااع كيف $$
نواف جالس ورافع رجل وممدد رجل ومجلس مئيد في حضنوو ولاف يدينو علي وجالسين بيتفرجوو فلم ماهم دارين عنوووو
مئيد ماسك يد نواف ويلعب في اصابيعوووو
نواف : ميموو
مئيد بابتسامه : عيونوو الحمراا
نواف : هههههههههههههههه حمرااا
مئيد يتنهد : لجلك تصير حمراا وصفرااا وزرقا كمان
نواف يرخي راسووو ويبووس مئيد في خدووو ولف وباسووو في خدوو التاني
مئيد رفع راسوو لنواف وقرب فمووو
نواف يغمزلوووو : مافي بوسه
مئيد يمد بوزووو ويكشر : لما ابغا بوسه ما تعطيني ولما ما ابغا بوسه تبغا تعطيني تحوب تعاندني
نواف يفرفر شعر مئيد بيدوووو : ههههههههههه ايون احوب اعاندك
مئيد : خد راحتك
رن جوال مئيد
انسااااااك كيف اقدر انساااااااااك واتحمل فرقاك يا اغلي من في الكون
ذكرااااك عايش علي ذكراك في كل لحظه معاك عاااااايش علي طول
المتصل >> مام
مئيد يرفع عينوو لنواف يعني ارد ؟؟
نواف : رد و ي ماماتك دي
ويغمزلوو : شغل الاسبيكر
مئبد يرد علي الجوال ويفتح الاسبيكر : هلووووو مام
سمر : هلا يا ميموو كيف حالك
مئيد يبتسم يحس امو توحشوووو بسبب نواف الي مسويلوو مرابطه اربعه وعشرين ساعه : طيب مام انتي كيفك
سمر وتحس ولدها يوحشها مره : ميمووو انا طيبه متي راح تجي يعني ما توحشك مام ما تسال عنهااا ولا تدورهااا
نواف حس بمئيد وامووو وحس انو السبب بس شال عن بالوو
مئيد : ماما امس اتغدينا مع بعض وي
سمر : يعني خلاص اتغدينا مع بعض من امس انا ماماتك يا ميموو
مئيد : سوري مام :$
سمر : مو مشكله اهم شي تكون مبسوط ومرتاح
مئيد : ايوه الحمد لله متونس مام
سمر : كيف حال نواف انشالله بخير
: ايواااا بخير اهوووو شوفي جنبي
: سلملي علي مره كتير وقلوو يوشووف يوم يفضي في عشان اعزمو يتغدااا عندنا
نواااف يبتسم ومئيد يطالع فيلوو : انشالله مام
سمر : ياولد خالتك سوسو مدري ايش تبغا منك رجتني ابغا اكلم ميموو ابغا اكلم ميمو
مئيد من يوم اتزكرها انقهر وعصب : ايش تبغا مني
سمر استغربت اشبهم هما الاتنين : مدري عنهاا اتصل وشوفها ايش تبغااا
مئيد : طيب خير انشالله
سمر : راح تجي ولا راح تجلس عند نواف
: مدري مام
: اوكي انتبه لي علي نفسك
: وانتي كمان مام
: اوكي علي العموم انا سهرانه برااا عند خالتك لوولوو اذا رااجع كلمني
: اوكي مام
: يلا باي ميموو
: باي مام
قفل من امووو ولف علي نواف : نونز تخيل ايش صار
نواف ويمشي يدوو علي خدود نواف : ايش يا قلبووو
مئيد يحط يدوو علي يد نواف ويحكي : مام قبل كم يوم ارسلتني عند صحبتها سوسوو ولما روحت لقيتهااا نايمه مع واحد
ودحين خايف ايش تبغا مني وكمان نفسي ابعد مام عنهااا
نواف : لا تخاف ما تقدر تسويلك شي
مئيد : علي قولووك بس بكلمها بشوفها ايش تبغا مني
نواف : ايوه كلمها وقلي ايش تبغا بيك
مئيد : اكيد اذا ما اقولك اقول لمين
نواف يرجع يقرب من مئيد ويبوسوو : وه بس
مئيد : امممممممممممممممممممم نونز
: هااااااااااا الي تبغاا قولووو
: ما ابغا لكزس الفين وتسعه ابغا لكزس الفين وعشره
: هههههههههههههههههههههه اشبك غيرت رئيك
: امس وانا بتصفح في النت شوفت صورها مره عجبتني
: خلااااص من عيوني
: تسلم عيونك
عبود متكي علي باب الصالون : هاااي شباب
نواف : هلا عبود بدري
مئيد : هلا منورررر فين كنت طاس
عبود : روحت قابلت اصحاب ليا زمان عنهم وحلفووو الا اجلس واتعشي وعارفين كيف الفكك
نواف يحب يعاند عبوود نزل يدووو ودخلهااا في بلوزة مئيد الكت
عبود من يوم شافهم بدوو يسووو حركاتهم المقرفه : يلا عن اذنكم
لف عنهم وخرج وقرر ما يدخل فيهم هما الي راح يرووحوو النار مو هوااا
نواف : مئيد حبيبي قوم نروح الغرفه عشان ننام
مئيد : اوكي
وقف مئيد ووقف نواف بعدوووو
مئيد يتمغط ويحاول يحك ضهروووو
نواف : هههههههههههههههههه تعال احكلك
مئيد تعال نحكحك في الغرفه
نواف : بس نحكحك
مئيد : ههههههههههههههههههههه مدري
نواف مسك مئيد من يدوو وسحبوو علي الغرفه وراااا
مئيد علي طول فسخ الشورت الي لابسوو جلس بالبوكسر ونقز علي السرير
نواف راح الحمام وطس فيلوووو فتره
وخرج طفا النور
ورقد في السرير جنب مئيد الي مغمض عينوووو وبدا يخوش في سكرات النوم :$:$
مئيد : نووونز
نواف : ها يا ميمووو
مئيد : غطيني
نواف : اوكي
يسحب الحاف الكبير ويرفعووو ويتغطي ويغطي مئيد معااا وطبعااا كالعاده ضموو من وراااا
مئيد : نونو
: ها يا ميموو
: ابغا انام
نواف حس في قلبوو انو مو لازم يسووي شي خلي مئيد ينام اليوووم وهوا رايق
: اوكي يا قلبووو نام
قرب منوو وباسوو في خدووو
نواف : ميموو هات بوسه قبل ننام
مئيد لف جسموو كولوو علي نواف وباسوو في خدوو
وبعدين نزل راسوو علي صدر نواف ونااام
نواف ماهو نعسان جالس بيلعب في شعر مئيد ويتامل شكلووو وهو نايم كيف يزنن بدون شعور قرب منو ورجع باسووو مره تانيه وتالته ورابعه
وقضاا الوقت كولوو وهوا يبسو في مئيد في كول مكان بهدوء عشان لا يصحي
الين ما جالوو النووم هوا كمان وراح في عالم الاحلام



************************************************** *****


عبود نفسوو ينام لكن مو قادر ينام متمدد في سرير انور عيني عينك و مشغل الاب توب حقووو وجالس بيسمع اغاني
اجنبيه وماسك جوالوو في يدوو ويطالع في رقم جوال رجاء كوول شوياا نفسوو يتصل عليهاا بس ايش يبغا يقلها علي ده الفجرررررر
في قلبوو مالي شغل والله لا اتصل
رفع الجوال واتصل عليهاااا
رن الجوال مره ومرتين قام عبود قفل
وجالس بيدعي يارب تتصل
وما كمل دعوتوو الا ورن الجوال
عبود يتنحنح : احم احم الوووو
صوت رجال غريب : مين
عبود حط يدو علي فموو وي من ده كمان اخوها يمكن ولا معقوله جوزهاا : غلطان معليش
الرجال : لا مو غلطان اسمك مسجل
عبود : لا يعني غلطان كونت ابغا اتصل علي رقم تاني واتصلت عليك
الرجال : طيب تبغا شي
عبود في قلبوو خلينا اخربهاا : فين رجاء
الرجال : مشغوله أي خدمه تانيه
عبود مفجوع مين يطلع ده اكيد مو زوجهاا : لا شكرا
الرجال : راح تكلمك بعدين
وقفل في وجه عبوود
عبود طفا الجهاز وهوو مقهور وعقلو يودي ويجيب مين ده ايش بيسوو في الفجريه عند رجاء
طفا الاغاني لما سمع صوت الادان وقام بسرعه اتوضا وصلي لان مافحيلو يروح المسجد الي يبعد خطوتين بس


********************************************

ابرار متمدده في سريرهاااا وبتكلم عبد المجيد الي من اول بيهرج معهاا وهيا بالهاا مع عمر
عبد المجد بعصبيه : برووو خلاص بكلمك بكره
ابرار حست علي نفسهااا : ميجو ميحوو تعال اشبك
: انتي اشبك من اول اهرجك ما تردي يا بروو صايرلك شي فيكي شي
: لا قلبي بس ماادري اشبي مفوته
: برووو انا حبك
: يا قلبوو وانا احبك
: تحبيني تحبيني ولا تحبيني تحبيني
: هههههههههههههههه كولهم زي بعض
: لا في فرق
: طبعا احبك احبك
: حب من أي نوع
: حب حب
: حب حب الاولي ولا حب حب التانيه
: حب حب التانيه
: هههههههههههههههههههههه اكيد
: ايوا اكيد
: بروو اتمني اذا صار شي او اذ في شي اتمني ما تخليني علي عماياا وتستغفليني ابغاكي تقوليلي علي كول شي انجرح واكون عارف ولا اجلس زي الاطرش في الزفه
ابرار استغربت : انت ليش بتقول كده
ميجوو : بس بقول يعني عشان لو صار شي لا قدر الله
: لا قدر الله ميجوو متاكد مافي شي
: وي انتي قوليلي في شي
: شي زي ايش يعني
: انا الي بسالك
: اقول ميجووو والله مافي شي حبيبي
: اوكي الحمد لله
: ميجوو قلبوو عندك دوام صح قووم روح نام
: تصرفني بروو
: ما اصرفك يا قمر بس ما ابغاك تطق رقببه في الدوام
: هههههههههههههههههه اوكي قلبي توصي شي
: لا تسلملي حبيبي انتبه علي نفسك عشاني اوكي
: وانتي كمان انتبهي علي نفسك امووووووووووه حياتي دي بوسه علي فمونك الطعم
: هههههههههههههههه طيب باي دوبه
: باي
قفلت ابرار وحضنت الجوال تحوووب عبد المجيد وتحب عمر معقوله
معقوله احوب اتنين
ابرار صارت تفكر بصوت عالي : يصير احد يحب اتنين
انهار عند الباب : لا ما يصير احد يحوب اتنين
ابرار : بسم الله فجعتيني
انهار : ما يصير احد يحوب اتنين يا بروو ما يصير
بروو تتنهد : ادري ما يصير اشبك هنووو
انهار دخلت وفتحت الدولاب حق ابررار ابغا عبايتك الساده
: طيب طيب خير تبغي تلبسي عبايه ساده
: يا شيخه قلتلك علي المدير جديد واخاف يتحسس وكده
: اهاا طيب
انهار اخدت العبايه وخرجت علي غرفتهاا
سمعت صوت جوالها يرن بتغمة ريان الي حطتلو هياا مؤخراا

الوو
ريان باتسامه : هلا هنوو
: هلا بيك قمر
: صباحك أي حاجه حلوه :$
: ههههههههههههههههه صباحك كول حاجه حلوه واحد صفر
: هههههههههههههههههههه ريون متي راح تداوم يا اخي
: علي الاسبوع مو الجاي الي بعدو خلاص
: يووووو يا طول الايام
: هنو كم مره اقلك لا تخليني اقطع اجازتي وارجع
: طويب خلاص سكتنا
: ايوه هنو هاتي ما عندك
: ايش انواع السيارت الي تحبهاا
: ليش تبغي تجيبيلي سياره
: ايوه
ريان يحسبها تمزح : واااااااو حمااس شوفي زمان كونت ابغا لكزس بس دحين ابغا ابيكاا او التماا اخر موديل
انهار بضحكه اوكي من عنوني راح اجبلك هيا في عيد ميلادك
ريان بحمااس: يا هوووو متحمس مره
انهار : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقضوها سوالف الين انهار جا موعد دوامها وراحت ورياان في ستين نومه لانو بجد بجد تعبااان



***********************************************
عامر هل راح يقلقا سيارتوووو ؟؟
عبود وفاروق رااح يطلعو منها ولااا ؟؟
اكرام واحمد هل راح يصير بينهم شي ؟؟
نواف ومئيد الين متي وضعهم راح يستمر كداا ؟؟
عبوووود ورجااء >>> راح يصير بينهم شي ولا ؟؟



ابغا توقعاتكم
$ نهاية البارت التاسع $
$$ قطعة شوكولاته $$


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:19

$$ نهــــــــــــــــ جنوون ـــــاية $$
$ الباااارت العااااااشر $
الساعه 7 ونص الصباح من يوم الخميس
في حي راقي من احياء جده محمد جالس مع مرتوووو وبيفطر وماسك الجريده وفاتح علي قناة العربيه ومبسط و معين من الله خيرر وماعندك احد
جلس وفطروقرااا العمود الي يحبوووووو واتفرج الاخبار وخلص وعين من الله خيرررر
ووقف قرب من مرتوو وباسهااا في راسهاا : يلا حبيبي مع السلامه
مرتوو ابتسمتلوو : مع السلامة انتبة علي نفسك
نزل محمد وراح علي القراج ركب سيارتووو ونزل المرايه عدل غترتووو خرج عطر اتعطر واكلوو لبانة اكستراا و خرج شريط لعبد المجيد عبدالله وشغلوووو
و : بسم الله الرحمن الرحيم

محمد دنق وشال الشنطه وفتحهاا وبدا ينغبر فيها مدري ايش بيدوور ورفع عينوووو علي باب القراج وانتبه انو في سياره سودا واقفه قدام مخرج القراج استغرب مره فتح باب سيارتو ونزل
وراح علي السياره يطالع فيهاااا ومره زاد استغرابوو لما لقااا المفتاح معلق فكر انو يركب السياره ويبعدها عن الطريق وفكر انووو يتصل بالشرطه وفكر انو يدق علي جيرانووو يمكن سيارة احد فيهم وفكر انو يستني يمكن يجي راعي السياره بما انوو المفتاح معلق
لكن لما شاف انوو الوقت اتاخر ولازم يلحق علي الدوام اتصل علي السواق الي سيارتوو واقفه برااا وقلوو يطلعلوو بسرعه يوصلوو الداووم ولما يرجع يشووف ايش هرجة السياره الي ساده علي الطريق وفكر بلكن علي مايروح ويرجع يكون صاحبها حركهاااا
ركب محمد سيارة السواق واتوكل علي ربووووو ودعاا يكون اليوم خفيف علي والامور تمشي سريع سريع



*********************************************


الخميس العصر الجووو مره مغيم في المدينه والناس شامين ريحة مطر لكن الله يجب الخيررر
في بيت ام احمد
الخدم حايسين ترفيع وترتيب وتزين وام احمد دايره بينهم توصي دي وتكلم دي وتاكد علي دي
نزلت اكرام الي توها صاحيه : صباح الخير خاله
فاديه : أي صباح يا بنتي مساء الخير ما بغيتي تصحي
اكرام تتمغط : والله يا خاله ما نومت سهرنا انا وحموود
فاديه رفعت عينها علي اكرام : ايش مجلسكم لحالكم انتي وهوا في اخر اليل ما يصير يا نتي
اكرام تتمطط في كلامهاا : خااااااااااااله حموود اخويااااا
مع انها في قلبهاا متاكده انو ما يكن لها مشاعر اخوه وحست انها حتي هيا ما تكن لوو مشاعر اخوه وجهها حمر وانحرجت من نفسهاااا
فاديه : مو اخوكي ولا شي لا عاد اسمع جالسين لوحدكم في انصاص اليالي
اكرام استغربت من جدها خالتها : خاله وي اشبك
فاديه : ما فيا شي بس عيب يا بنتي انت كبرتي واحمد كبر والشيطان ما يسيب احد
اكرام انفجعت من خالتها : طيب طيب
فاديه ابتسمت : يالله يا كيموووو قومووو بسرعه البسي وخلصي وما بقي شي علي المفرب
اكرام : لا لا ما فحيلي
فاديه : ايش شكلوو مافيكي بسرعه قومي والبسي واعرفكم يومكم بسنه
اكرام : ههههههههههههه طيب خاله اروح اكلي حاجه واصلي المغرب وبعدين البس
فاديه : طيب بسرعه وعشان تجي تساعديني
اكرام تتاوب وتاشر علي الشغلات : يووو خاله دولي مهم مكفين
فاديه بصرامه : لا بسرعه خلصي
اكرام مشيت تسحب رجولها تسحيب ورجعت لفت علي خالتهااا
: خاله فينهم حمود وكيموووو
فاديه : احسن منك قامووو وصحصحوو من بدري ومدري عنهم فين راحوو بس اكيد هما علي وصوول دحين
اكرام رجعت خرجت وراحت علي المطبخ سوت سندوتش جبنه سريع وفتحت التلاجه لقت لها عصير ربيع ما تدري حق مين بس شالتوو وطلعت علي غرفتهاااا لقت جوالهاا بيرن
جريت بسرعه
: الووووووووووووووو
: هلااااااااااااااااااااااااااااااا يا احلي الووووو
اكرام تضحك : هههههههههههههههههه كيفك كيموووووو وكيف جده وشحتني
كرم : اوما وشحتك امس مسافره لساااا
اكرام : وشحتني وي
كرم : طيب طيب جده بخير وتسلم عليكي وتقلك لا تجي ترا الجوو خايس
اكرام : والله يفوتك الجوو في المدينه خقق
كرم بشووق : ايوه يا فديت المدينه واهلهاا ووجوها والمسافرين ليهاا
اكرام : هههههههههههههههه صار الاخ شاعر
كرم : ايش تعرفي
: اقول لي ما تنقز المدينه حماس
: ههههههه ياريت بس لو جيت اعرف امي راح تربطني وان ما طقيت الاسبوعين ما ترتاح وانا وراياا اشغال عشان كده لما افضي انزلهم
: مسكينه امك
: وي ايش مسكين فيهاا امها عايشه وابوها عايش
اكرام الكلمه جرحتهااا وحست قصدوو انو المسكين الي امو ولا ابوو مو عايشين سكتت شويااااا وهوت عيونها بيدها عشان لا تدمع
كرم : يا هوووووو فينكم
اكرام :معاك
كرم حس انها قلبت استغرب : اشبك كيمووو
اكرام : لا ابد بس انت صادق مو مسكينه
كرم استغراب : كيموو في شي
اكرام : لا ابد بس انا ماما متوفيه
كرم حط يدوو علي فموو وفي قبلوو : لا حووول خربت اوم الشغله ايش اقلها دحين : الله يرحمهاا يا كيموو الله يرحمهااا
اكرام : امين تبغا شي قبل لا اقفل
كرم ( بس دي خلاص خليني اسيها احسن ) : لا انتبهي علي نفسك وانبسطي بالحفله وكده
اكرام : انشالله مع السلامه
وقفلت بدون ما تسمع ردوووووو
رمت الجوال علي السرير ونزلت لخالتها : خاااااااااااااااله خاااااااااااااااااله
فاديه : ها ها يا نعم اشبك يا بنت انا هنا تعالي
اكرام راحت لخالتهاا وحضنتهاااا وضحكت : خاله اساعدك في شي
فاديه استغربت منها اشبها فجاءه : ههههههههههه لا يا بنتي مخلصين بس روحي البسي الله يرضا عليكي
اكرام : اوما مخلصين توك كونتي تبغيني اشتغل واساعد وي
فاديه : خلاص خلصناا
اكرام تتريق : ماشالله طلعت حق خمسه دقايق ونزلت وانتو خلصتوو الف من ذكر الله عليكم
فاديه : هييييييي كيمووووو خلاص قومي البسي
اكرام : خاله ابغا البس بعد المغرب مني لابسه دحين خير انشالله
فاديه : وي ايش فرقت
: مدري لما تجي انتي تلبسي انا البس
فاديه تحمسهااا : شووفي روحي البسي دحين احسن لك علي المغرب في مفاجاءه
اكرام : والله خاله ولا تسهيني
: هههههههههههههههههه اسهيكي لا والله من جد
: ولوو طلعت مافي مفاجاءه
: يا بنت بلا لكاعه اكدب انا يا عني
: وه وه حاشااكي خلاص طالعه البس
طلعت الدرج جرررررري وفكرت تتصل علي كرم لانها تعتبر نفسها قفلت في وجهوووووو


*************************************************


مئيد جالس جنب امووو ومشغلين علي قناة ام تفي اريبا الي بتعرض فلم هندي ابو كلب مرررررررره قديمم من ابو الشاشه ابيض واسوود والكدب عيني عينك وخاشين جوووو
مئيد : ههههههههههههههههههه مام اسمعي كيف صوت الضربات بالله
سمر : هههههههههههههههههههههههههه تقلي كنووووووو قنابل مو ابكاس واجماع
مئيد : اقول ماما اوووووش خلينا نتابع
سمر تصقع مئيد علي راسوو : لا ما صرت امك تقلي اوووش
مئيد يحكحك راسوو مكان الضربه : سوسوو امزح وي
سمر : هيييييييييييييييييييي سوسوو في عينك
مئيد : هههههههههههههههههههههههه ماما خليكي فري
سمر وقفت : اقوول خليني اروح اشوف صينية الحلا احسنلي
مئيد يحكحك يدوو بحمااس : ايوه ايوه مام سريع الريحه خرقت خوشمي
سمر : هههههههههههههههههههههههه طيب يا قلب اموووو
مئيد : هههههههههههههههههههههههههههههه الله لناا دحين تتزززوجي واحنا مع نفسناا
سمر رجعت جلست : ميمووو
مئيد يرفع يدوو : يووووووووووووووو ماما عادي اتزوجي اشبك بمزح بس
سمر : شوف لا تمزح معاياا في ده الموضوع
مئيد : لا حووووووووول ما كانت من كلمه يا كلمي ارجعي مكانك
سمر : هههههههههههههههههههههه طيب
خرجت سمر وهيا لافه علي المطبخ سمعت صوت جوالها يرن : ميمووو رد علي الجوال يا قلبي
مئيد : اوك مام
جلس يدردب علي الارض ويتشقلب علي اساس انوو ما فحيلوو يوقف وصل للجوال
رفعووووو وبدون ما يطالع : الوووووووووووووووو
سوسوو : هااي مئيد
مئيدب بطنوو مغصتوو واتزكر شكلها كيف : هلا خاله
حس انووو كلمة خاله حرام فيهااا : ها تبغي ماما هيا في المطبخ دحين اقلها شي ولا تكلميها بعد شويه
سهي : من متي مئيد يهرج كده
مئيد حس انها ماراح تسيبوو وحب يختصر: ها قلتي تبغيني نعم
سهي : ابغاك تمرني البيت ابغاك في هرجه
: ما تنقال علي الجوال يعني
: لا ابد لازم تجيني ولا تخاف ماراح اكلك انااا
: انشالله متي اجيكي
: اليوم تعال اوكي
: اليوم متي
: أي وقت بس قبل لا تجي اديني الوو فاهم
مئيد مره حاسس بقلق ايش تكون تبغا يعني وفكر ياخد نواف معااا : اوكي
: يلا باي
: باي
قفل منهاااا وجلس يفكر ايش ممكن تبغا ايش ممكن تبغاا وحاس انو ما وراهاا شي يطمن
دخلت سمر وماسكه في يدها تبسي فيلوو طبقين الحلاااا وقهوه وعلبة جلاكسي جواهر وناوين يفلوهااااا
مئيد من يوم لمحها داخله اتصلح في جلستوووو : يسلموووووووووووووووووو ادينك مام
سمر : ههههههههههههههههه لساااا ما دقتوو
مئيد : ما يحتاج دامو من يد مام
سمر تفرفر لو شعروو : ربي ما يحرمني منك يا ميموووو
مئيد يوبس يد اموووووو : ولا يحرمني منك
جلس ياكل الحلا ويتلذذ : اممممممممممممممممممممم
سمر : هههههههههههههههه بالعافيه
مئيد ماراد عليهااااا بس ياشرلهاا ومنهمك ياكل الحلاااااا
سمر رفعت جوالهاااااا : ميموو مين اتصل
حس انوو نفسوو انسدت : خاله سوسوووو
سمر : اهاا ايش تبغاااا
مئيد بلامباله : مدري عنهاااا
سمر استغراب : ما تدري عنهاااا ميوووو صاير شي اشبكم علي بعض انت وخالتك سووسوو مزعلتك مسوية لك شي وايش تبغا فيك
مئيد ياربي اقول ما اقول اقول ما اقول : ......................
سمر : ميموووو بهرجك وي
مئيد التفت عليهاا وقرر انو ما يقولها ويشووف ايش تبغا منو اليوم : ها يا مام
سمر : ما سمعتني بقلك اشبك مع خالتك سوسوو ايش تبغا منك
مئيد يرفع كتفوو : ماادري والله
سمر موعاجبها الوضع : اقلك يا ميموو احسنلك قول طيب صاير شي يعني
مئيد يهز يدوو : لا لا لا شي زي أي يعني
سمر : مدري حاسه انوو وراكم شي
مئيد يرفع حواجبوو : مام شي زي ايش يعني
سمر : ما ادري
مئيد يتريق : هاع هاع يعني بيننا علاقه
سمر شالة علبة المناديل ورقعتوو بيهاا : لا تقول كلام كده يا اهبل
مئيد : مام مووو اهبل انااا
سمر : طيب
وشالت جوالها تتصل علي سوسو تشوف ايش تبغا من مئيد
ومئيد منهمك ياكل الحلا ويتفرج علي الغلم الهندي ابو كلب


=============================================
في فلة الشاب نواف جالس بشورت قصير بدون فنيله من الحراره والرطوبه والجو الزفت
و مشغل الاب قداموو يشووف ايش الجدبد وجالس بيرتب موعد مع وكيل اعمالوو في الفندق يشوف اخر التغيرات
وكمان جالس بينسق للمشروع الجديد وحاس انو مخبووص ومره مو مطمن وحاس انووو المشروع راح يجيب العيد والكم الف الي حطها راح تطير علي الفاضي الله يستر بس
رفع جوالووو واتصل علي رقم مره طويل برة السعوديه
: سلام عليكم
: اهلا استاذ
: اهلا بيك ممكن المهندس طوني
: دقايق يا استاذ
$$ نسيب نواف الي بيرتب لمشروعوو $$
ونطلع نشوف عبود
عبووووووووووووود مخمج نوم بمعني الكلمه الين ريحتوو فاحت
عبود جالس بيتقلب في النوووم ومعرق وفجاءه صحي وجلس بسرعه وجالس يتنفس بقوه
( ياربي كابوس فظيع )
حاسس نفسووو مره حران رفع الحاف حق نوري عن جسموووو وفسخ البلوزه : لا اله الا الله
وقف وراح قدام المكيف : ياربي ايش شكلوو ده يالطيف وهادا مني متفرج فلم مرعب قبل لا انام
وقف لحظات قدام المكيف بعدين خرج علي الحمام ( الله يكرمكم ) اخدلوو دش سريع واتوضاا خرج صلي الصلاوات الي نام عنهااااااا
ونزل الدرجات جري وهوا بينادي بصوت عالي : شبااااااب شباااااااب
ما احد رد علي وصل الصالون : شباااااب
اول ما دخل التفت علي نواف واشرلووو : اوووش
عبود سكت وجلس جنب نواف يستنا يخلص مكالمتوووو
سحب الريمووت وجلس يقلب في القنوات وحاس بملل فظيع
نواف قفل الجوال بعد ما خلص من مكالمتوووووو واتافف : اووف يا ربي مو وقتهم
عبود : خير
نواف ساكت وجالس بخربش في الاب بسرعه بحجزلوو تذكره علي دبي
عبود يشيل الركانه ويرقع نواف بيها : هي اهرجك وجععع
نواف : هاااااااااااااااااااااااااااا منك شايفني مشغول
عبود: خير انت يتهرج بيدك يعني
نواف : لا حول ها ايش في
: ها اشبك تقول مو وقتوو ومدري ايش وايش بتهبب
: لا ابد بس توي مكلم المهندس ولازم اسافرلووووو اليوووم
: تسافر ؟؟؟
: ايووووو اليوم او بكره علي الاقل
: اهااااااا
نواف اتنهد : الحمد لله لقيت حجز
: متي ؟.؟
: الساعه 11
: والله انكم مخانيث كولكم مسافرين وانا هنا لحالي
: والله عاد ايش نسويلك ؟
عبود يسووي انو مسكين ويضم يدينو علي بعض : نواف خدني معاك
نواف يحقرو بعيونوو : علي اساس اني خلفتك ونسيتك هاااا
عبوود وقف : يالطيف كولكم مافيكم خيرررر
نواف : انت مره اسكت ولا تتكلم يكفي منك سال عن ابووك من شهرين
عبود مره انقهرررر : احلف علي اساس انك مين دحين عشان تدخل
نواف يقفل الاب ويوقف : ولا علي اساس اني احد بس بقلك يعني
عبود : طيب مره تانيه لا تقول شكرا وفرررررر
نواف يرفع يدوو : اوكي راح نوفر ليش لا
عبود : احسن لك برضووو
نواف يضحك فقلبوو علي عبوود الاهبل أي كلمه أي حركه تستفزو : ها تبغاا شي انا رايح
عبود : ابغا شي ايش يعني
نواف ما قدر يمسك نفسووو : ههههههههههههههههههههههههه
عبود : !!!!!!!!! لا موت من الضحك الهه يخليك
نواف خرج وسيب عبووود
عبود ( وجع تقيل دم ) رفع رجلينو فوق الطاوله ورجع يقلب في القنوات وحاس انو يبغا يموت من الطفش
استقر علي قناة روتانا سنماا الي بتعرض فلم مصري يفقع البيض
ورفع جوالوو ( ياربي نفسي اتصل علي ابوياا بس خايف من الي راح يقلي هوااا وايش حيحقق معاياا طيب الين متي ماراح اكلموو يعني يووووو خليني ادق علي عبادي )
وبالفعل اتصل علي اخوووو
عبادي : هلااااااااااااااااااااااا
عبود يحس انوو اشتاق لاخووووو : هلا عبادي كيف الحال
عبادي : اهوو علي حطت يدك ومافي جديد
عبود : كيف حال الوالد
: الوااااالد تقدر تتصل علي وتعرف كيف حالووو
عبووود يتنهد : عبادي انا ابغا اكلموو بس خايف
عبادي يرفع حواجبوو : خايف من ايش مثلااا
عبود يهز كتوفوو : مدري احس انووو راح يشرشحني
عبادي : اقول ابوياا مره مضايق وزعلان ولوو شرشحك برضووووو مو مشكله من قهرووو
عبود : لا يا شيخ ما فحيلي احد يصرخ علي راسي
عبادي : يعني ما تبغا تكلموو عشان لا تتهزء الين متي طيب ؟؟
عبود: يا شيخ مدري
عبادي : اقول خلاص تراااك مره زودتهااا قوم واتلحلح واتصل علي واعتذر منوووو ولا اقلك روحلوو العمل وخوشلوو وبووس راسوووو وحاول تنزل كم دمعه عشان لا تتهزء
عبود : ههههههههههههههههه دموع عاد
عبادي : ايووووه عشان الفلم يكمل ويحزن عليك الوالد
عبود : اروحلوو مره صعبه بس بجرب اتصل علي
عبادي : اقول خد نصيحه مني والله لو اتصلت ميه في الميه راح تتشرشح لكن لووو روحت لووو تسعين في الميه راح تتشرشح
عبود : هههههههههههههههه تسعين
عبادي : والله جد الموهم انا مشغول يلااا وقتك انتهي
عبود : قرينه
عبادي : تقرنلك عيونك باي
عبود : باي
قفل من اخوووو وجلس يفكر انو جيعان ويبغا ياكل بس ما يبغا ياكل لحالووووو
فكر يتصل علي كرم يروح يتعشي معا علي بعد العشاااا وفكر لو انووووو الميانه طايحه بينو وبين رجاء كان راح اتعشي معهاااا
وفكر كمان خليني اتصل علي وحده من خوياتي وخلصناااا
رفع جوالوو بدون شعوور واتصل علي رجاء
رجاء وصوتها كلوو نوم بس بتحاول تبين العكس : الوو اهلااا
عبود بطنوو مغصتوو يحس صوتها يخبل وهياا نايمه : السلام عليك
رجاء : هلا وعليكم السلام ها يا عبوود تبغا شي
عبود لا حوول دي من الاخر يعني تبغا شي ولا اذا ما تبغا شي تراك ازعجتناا : ايوه امم بس كنت احمممم
انقهرمن نفسووو ايش يقلها دحين
رجاء : ايوه يا عبوود هااا
عبود : احم ابغا اجي اسالك عن بعض الحجات في الجهاز
رجاء : بس اليوم مافي دوام خلاص خلي علي يوم الاحد
عبود : احمممم طيب يعني بس عشان انا فاضي وقلت لوووو اجيكي وكده بس شكلك مشغوله صح
رجاء : لا انا مو مشغلوله ولا شي بس اذا تبغا تجي تعال قبل الساعه 10 اوكي
عبود يرفع يدوو يس يس يس : اوكي شكرا واسف علي ازعاجك
رجاء : لا وه أي ازعاج
عبود : طيب باي
رجاء : باي
قفل عبوود وجلس ينقز يس يس يس
وطار الطفش كلوو منوووو وقرر يروح لابوو خلاص عيب وما يصيرررر وبعدهاا يروح لرجاااااء
خليهم الي مافيهم خيرررررررررررررررررررر >>> يقصد الشباب بس ايش المناسبه ما تدري


================================================

اكراااام مسوويه مكياج موف نااعم مره وحااطه رووج بمبي مره باهت
وشعرهاا مسويه فيلووو من قدام بف والباقي ضفيره طويله علي وراااااا
وحاطه حبة كرستاله في النص بين عيونهاااااا
ولابس ستمية الف بونجره وفي اليد التانيه كم اسوره وساعه كرستاليه تلمع
وشكلها طالع بلبس الهندي المووف مره جونااان
بعد مالقت نظره اخيره علي نفسهااا لفت علي شنطتهاا تنغبر فيها الين طلعت بيت الجوال الموفي الي جبلها هواااا اكرم ما تدري من فين حطت جوالهااااا
وخرجت من الغرفه سمعت صووت جرس البيت استغربت معقوله في احد من الضيووف جاي من دحين
لا موستحيل ايش يجيبهم
توو مغرب اكيد كول واحد فيهم توو فتح عيوونو ومو شايف شي من النوووم
نزلت وصلت الصالون ولسه الجرس بيرن استغربت فينهم الشغالات
قالت لنفسها يلا بما اني مخلصه خليني اصير سنعه واستقبل الضيووف
مشيت بهدووء علي الباب وكعبها يدق بنعومه علي السراميك البيج الين وصلت
مسويه فيها نعومه : مين
احمد : يعني احد دخل كول الحوش ووصل للبباب الفله افتحي وانتي ساكته وي قال مين
اكرام فتحت الباب : وي يمكن ضيوف
احمد وهوا كاشخ باللبس الهندي وراح عند الحلاق ومزبط الشغل وشكلوو خقق : طيب انتي عارفه انهم ضيوف كول واحد تبغي تقوليلي مين
اكرام حطت يدها علي وسطهاا : يعني ما اقول مين
احمد : ايوه لا تقولي مين
اكرام : طيب طيب أي اوامر تانيه استاذ احمد ؟؟
احمد يبتسم : واااااااااو وااااااااااااو شكلك جونان كيمووو
اكرام ابتسمت : طيب وانت شكلك جونان فين كيمووو
احمد : راح يجيب لبسوو من الخياط من زمان والين دحين طااس
اكرام : اهاااا
لفت تبغا تدخل علي جواااااا ورجعت لفت علي احمد : وخير تدق الجرس ماعندك مفتاح ؟؟
احمد : الا عندي بس كونت ابغا امشورك
اكرام : هاها ها تخيل ما فتحت انا
: لا كونت عارف انك انتي الي راح تفتحي
اكرام : ياسلام ايش دراك
احمد يغمزلهاا : تقدري تقلووو حسيت
اكرام : الله علي الاحساس
احمد : الموهم كيموو عدي من واحد لتلاته
: ليش ؟؟
: عدي بسرعه
: لي وي
احمد بطفش : كيموو عدي منك خسرانه شي
: طيب واحد اتنين تلاته اهوو
دخلوو عليهاا ابتهال واماني وبصوت واحد : بوووو
اكرام صرخت : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا موني وبهلوله
وجريت عليهم
: وهيا تصرخ وهما يصرخووووو >>> مجانين
حضنوووو بعض وجلسوو يبوسو في بعض ويسلموووووووو
اكرام : والله وحشتوني يا زفتين والله امس طول اليل ادعي يارب تجوو
اماني : هههههههههههههههههههه يا شيخه انتي الي ليكي وحشه
اكرام وماسكه كول وحده من يد : الله يحرق الشيطان ما بغينا نشوفكم
ابتهال : حموود هيا تعال يا هندي
احمد : لا لا خلاص اصحابي علي وصوول
اكرام : ماشالله اصحاب الهنا من المغربيه طابين
اماني : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : اقول اذكري الله علي اصحابي لا تطقيهم عين
ابتهال : عسي احد قايلك كيموو عينها حاره
احمد : ما احد قلي يا همي ليلي بعيوني شوفتهاا
اماني تتبهلل تحط يدها علي فمهاا وتشهق : معقوله يا احمد ايش سوت لك يا اخويه
احمد يمسك قلبوو : لا تخليني احكيكي يا اوختي
اكرام : هيييييييييييييييي وجع انتي علي مالت عليكم
احمد : ابتهال بعدي بعدي عنها عينها حاره
ابتهال تقرب من اكرام : اقول سفرقوووووو
وسحبت اكرام : كيمووووووووووووو تعالي سويلي زي مكياجك
اماني : حموووووووووووووووووووووووود
احمد : ها خير لا تصرخي
اماني حاطه يدها علي وسطها : لا تكون ما جبت لي لبس هندي
احمد : وانا اقدر
اماني تقرب من احمد وتبوسوووو : يعيش اخويااااا يلا سلااام نروح نشوف الماماااااا وحشتني
احمد : ههههههههههههه يلا سلام
وقف شويتين وتنح وسرح في اخواتوو يحسهم مظلومين مع ابووووو الي معيشهم في نكد وهم وغلب وحمد ربووو انوو ولد
فاق من سرحانوو لما رن جوالووووو
رد وخرج علي برااااااااااااااااااا


===============================================


انور وريان جالسين في شارع القبلتين تحت الشلال و قدامهم شوكلاتات وايسكريمات و عصير الربيع
انور : ريااااااااااااااااان مالك داعي يعني عصير الربيع احسن
ريان : ايون احسن يكفي انو بريال وبس
انور : يالطيف عليك يا جلده يعني النص هوا الي راح ياثر
ريان يهز راسوو بقوه : أي نعم ياثر
انور : مالت عليك
ريان : اقول لا يكتر لازم لازم لازم نقاطع مونتجات الببسي
انور : تراكم رجيتو دين اهلي كول يوم طالعين لنا بشي نقاطعووو
ريان : لمصلحتك
انور : أي مصلحه يا عمي اوش لا احذفك بتليكي حذفه اخس من الي بورش انحزفهااا
ريان : ههههههههههههههههههههههههههههههه لا تصدق خوفت انت الي اسكت لا اشوتك اطيحك في المويه هناااا
انور: بجد ريووون مالك داعي تراك لحالك الي بتقاطع
ريان : مو مشكله اهم شي ارضي ضميري وانا من اليوم ورايح ما عدني مشتري ببسي ولا بطيخ الين يصير بنص ريال
انور : ههههههههههههههههه خليك انت قاطع وكل الناس تشتري
ريان : والله مع نفسهم بالتوفيق والسداد
انور : تصــــ
اتقطمت الكلمه في فموو لما رن جوالوووو
انور : الووووووووووووووووووو
ابو انور : هاا يا واد فينك
انور : اهو بنتمشي انا وابو ريه الجوو خقق
ابو انور : خقق ؟؟؟
انور : ههههههههههههههه خقق يعني حلوو
ابو انور : طيب طيب يلا بسرعه تعالوو عشان بعد العشاا ابغا اكون هناك انشالله
انور : ابوياا ريان يقول ما يبغا يجي
ريان يفرصع عينوو وبصوت عالي : كداب يا عمي ما قلت شي
ابو انور: ههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك
انور : هههههههههههههههه وشيطانك
ابو انور : ولد
انور : خير ابوياا تبغا تفهمني انو ما عندك شيطان
ابو انور : اقو ل يلا لا تتاخروووووو
انور : علي خير ابوياا مع السلامه
ريان : عمي عمي قاطع منتوجات الببسي لان سعرها ارتفع
ابو انور : ههههههههههه طيب طيب
انور : ابويا ما عليك من ده الي اسمو ريان يلا مع السلامه
ابو انور : مع السلامه
قفل انور من ابووو وكمل جلسه هوووا وريااان وونسه والجووو مره كا ن يساعد
ريان : نوررررررررررري
انور : ها ها ها انا جنبك يا ابوياا لا ترفع صوتك
ريان : مني عارف ايش اقول لهنوووو ولا كيف اكلمهاا
انور : اووووووووووو هوووووووووووووو علينااااا يا ابويا ارفع الجوال وقلها يا انهار يا بنت امك وابوكي انا احوبك ها ايش رئيك
ريان يدف انور من كتفوو : بلا زناوه اتكلم من جد انا وانت تتونس
انور : ما اتونس يا اخي روح قولها احبك وخلصنا يعني ايش تسووي
ريان زفر بطفش : اووووووووف ياربي
انور : ههههههههههههههههههههه ياما في الغرام والعشق غلابه
ريان : وجععععععععععععع قرينه
انور : هههههههههههههههههه ريوون صير زي فيفا العب علي البنات وبس
ريان : نووووووووووووووري حراام والله
انور : مو حرام ولا شي محد قلهم يصيرو صايعات ويخرجو ويكلمو شباب يستاهلوو كول الي يجيهم >> شوفتو ايش يفكروو الشباب عنكم يابنات
ريان : لا مالك حق اذا هيا مشيت في طريق غلط يعني انت تخربهاا
انور : والله لو انا ما خربتها غيري راح يخربهااا
ريان : يا انور انت تفكر من قفاك ذنب يا اخي ذنب
انور : هياااااااااااا كلوو قام المطوع كوول
ريان : بلا في شكلك
انور : اقول بلا في شكل شكلك يا منتف قووم سرينا خلاص الجلسه صارت بيض
ريان : بيض لما بنفقع في عينك روح اشووف روح انا ابغا اختلي بنفسي وافضض لشلال
انور : ههههههههههههههه اقول قووم
ريان : ما ابغا روح وانا الحقك
انور رجع جلس : يلا راح استناك تفضفض لاني لو سبتك راح تضيع وتفضل تدور في الدائري وما توصل مكان
ريان : هي هي دمك خفيف
انور : ادري
ريان : مساكين اهل المدينه لما يجوو يفضفضوو فين يروحووو
انور : محنا مساكين ولا شي لما نجي نفضفض نرووح البيضه ونتامل الجبال ولا نرووح العاقول اذا في امطار ونعيش الدور
ريان : ههههههههههههههههههههه الله يديكم علي قد نيتكم يا اخي
انور : امين يارب
ريان وقف ونفض بنطلونو الابيض : هيا هيااااا لا نتاخر
انور : هيااااااااااااااااااااا


------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:20

عزيزه راقده فوق سريرهااوقدمها وجبة تشيز ستيك برقر من هارديز وما لمستها تحس نفسها مره مسدوده
وحالتها بالهم وامها من جدهاا حابستها تدخل لها الاكل وقافله عليها الغرفه عزيزه في قلبهاا ( تتبهلل الحرمه دي ماهي ام والله ماهي ام شكلها مو امي )
ياربي ايش ده الطفش الي انا فيلووووو
وقفت فوق سريرهاا وجلست تنطنط وبصوت عالي : واحد اتنين واحد اتنين واحد اتنين
رجعت رمت نفسها علي السرير ياربي ايش شكلوو ده راح اموووووت
وقفت وراحت الحمااام فسخت بلوزتهاااا الطويله الي الين ركبهااا ووقفت تتامل جسمهااا وفكرت انها نفسها تسووي وشم في خصرهااا تحت شوياا
وقفت قدام المرايه شويه بعدين جاتها فكره جنونيه
خرجت بسرعه وراحت علي التسريحه خرجت حلق صغير مره وخرجت لها حلق طبي كمان وراحت وقفت فوق كرسي واطي في الحمام قدام المرايه
وصارت تتامل في سرتها وفكرت تخرقها وتدخل فيها الحلق >> مجنونه
بس خافت تعور نفسها
وفي نفس الوقت مره الفكره عجبتهاااا وقررت انهاااا تخرقهاااا
خرجت بره وشغلت المسجل ورفعت الصوت علي الاخر عشان لو صرخت امها ما تسمعهاااا
رجعت مره تانيه ووقفت بعد ما جابت دبووس صغير وحطتوو في المعقم
جابت كريم ودهنت المكان وخلتو يرطب
وجلست تتنفس وتكلم نفسها بصوت عالي : ما يعور ما يعور
قربت الدبوس وباقيلها شويه وتتكو في جسمهااااا
ليلي بصريخ : عزيزه ايش بتسووي يا خبله
عزيزه مره انفجعت من امهاا واتزحلقت من الكرسي الي واقفه علي
وطاحت علي سراميك الحمام : آآآآآآه
ليلي جريت بسرعه لعزيزه ومسكتها : بسم الله يا بنتي اتعورتي
عزيزه بصوت عالي : طحت اجل ايش ما اتعور يعني احد قايلك اني ما احس
ليلي معصبه منهااا وتصرخ عليها بس ما سيبتها : اقول قومي اوقفي
: ماما اشبك ضهري يعورني
ليلي مسكت عزيزه من يدها ووقفتهاااا وخرجتها من الحمام : اجلسي اشووف
عزيزه جلست وضهرها ما يوجعها ولا شي بس قررت تسوقها علي امها : أي ماما ضهري
وتسووي انها مو قادره ترقد علي السريررر
ليلي مره انفجعت لانها شافتها لما طاحت : بسم الله وريني فين
عزيزه تنزل دموع ما ادري من فين : ماما تحت أي ضهري
وبدت تشهق تمثل درجه اولي : ماما سيبيني تعوريني
ليلي مره خوافه جريت علي جوالهااا اتصلت علي مازن ابو عزيزه
بس ما رد عليهاااا
رجعتلها وشالت عبيتها من الشماعه ولبستها هياا : قومي اوديكي المستشفي
عزيزه زودتهاا : ما اقدر امشي امي
ليلي تطالع فيها بنص عين ومو مصدقه انها مو قادره تمشي : اقول قومي خلينا نشوف اشبو ضهرك
رفعت جوالهاا واتصلت علي شكير
شكير : الوووووو
ليلي : شكير هيا نبغا نروح مستشفي
شكير يسوي انو مفجوع : سلامات مدام مين تعبان انتي ولا عزيزه
ليلي : شكير يلا دحين طالعين عزيزه تعبانه
خرجت بسرعه لبست عبيتهااا ورجعت تقوم عزيزه
عزيزه سوت انو ضهرها خف شوياا : لا ماما ما يحتاج كول شي تمام الحمد لله اشبك بس الم خفيف
ليلي تطالع فيهاا : بنت ضهرك بيوجعك ولا لا
عزيزه : الا بس شويه
ليلي : ايش كونتي بتسووي في نفسك قبل شويه في الحمام
عزيزه : ماما كونت بخرق سورتي واحط حلق وبس
ليلي قربت منها وصقعتها علي راسها : غبيه انتي
عزيزه : لا مو غبيه بس معذوره والله عاد طفشانه قولت اسوي حلق
ليلي حست انها ممكن تضر نفسها خصوصا انها مجنونه : اقول بس طيحتيلي قلبي
عزيزه تتمشق : طيب معليش
: لا تتمشقي بلا قلة ادب
: طيب اهو سكتنااا
: المهم تراني انا علي بعد بكره او بعدوو راح اتزوج فاهمه
عزيزه انصدمت من جدها امها حسبتها تمزح لسنها انربط تتزوج
وقفت وعيونها دمعت : ماما ما تتزوجي ما تتزوجي
ليلي استغربت من رده فعل بنتهااا : انا ما بقلك عشان بستاذن منك يا ستي بديكي خبر
عزيزه بكيت : لا ماما لا ما تتزوجي
ليلي قلبها حن شويا علي دموع بنتها ومسكتها من يدهاا : ليش يا عزيزه
عزيزه : وانا ماما وانا اجلس لحالي يعني
: لا تروحي لابوكي مو هادا الي انتي تبغي
عزيزه : ماما ابغا اروح لخالتي اجلس عندهم علي ما يجي بابا وارحلوو
: خالاتك دول تنسيهم وتنسي تروحيلهم فاهمه ومالك مكان الا عندي ولا عند ابوكي
: طيب يا مـــ ....
: من غير أي كلمه زياده راح اتزوج وراح تعيشي معاياا الين يشرف ابوكي الواطي
عززيه صرخت : بابا مو واطي
ليلي : واطي وانتي كمان طالعتلوووووو جاتك نيله
عزيزه : والله لا اقتل نفسي اذا اتزوجتي
ليلي : انتي منك صغيره ها واذا تبغي تقتلي نفسك عارفه فين راح تروحي
وخرجت من الغرفه وما قفلت الباب ورهاا خافت تسويها من جد


================================================== ==


نرجع لمحمد الي رجع من دوامووووو من العصريه وواقف علي شباك غرفة الضيوووف مع مرتوووو يستنا الشرطه تجي ومعاهم الونش عشان يسحبو السياره من قدام القراج حقووووووو و بعد ما بلغ عنهم
حنان : والله غريبه عاد
محمد : الي مجنني انو المفتاح في السياره اجل الموضوع مو طبيعي
حنان : علي قولك بس يلا مشي حالك يا اخي
محمد : يلا دحين تجي الشرطه ونعرف كول شي
حنان ايش ده سيارت تمر من عند بابنا
محمد يضحك من كول قلبوو علي مرتو والي زعلانه انها عايشه في ده الحي الهادي بعد ما كانت ساكنه في التحليه : هههههههههه ايووه تمر سيارت عشان لا تقولي ما في احد في الحي
حنان : اشبهم
محمد يطالع في السيارتين الي وقفت عند باب بيتو ونزلوو منها مجموعه شباب وجلسو يلفلفووو حولين السياره
محمد بعد عن الشباك : خليكي هنا حبيبي اشوفهم واجي
حنان تطالع في الشباب تحت وتهزلو راسهاا : اوكي انتبه يا قلبي
دقايق ووصل محمد تحت عند الشباب ومن يوم فتح باب الفله التفتوو علي كولهم
محمد : اهلا لو سمحتووو السياره لكم
الولد : ليش تسال
محمد : لا بس كونت مستغرب من امس واقفه قدام بيتي ومعطلتني والمشكله المفتاح فيهااا
الولد 2 : ايوه سيارتناا
محمد في قلبوو ( اوما سيارتكم ليكونو حرامين ) : مو مشكله يا اخ الشرطه علي وصول
الولد 1: الشرطه مافي داعي خلاص راح نشيل السياره ونروح سيارتنا قلت لك
محمد : خلاص ما دام سيارتكم مو مشكله تجي الشرطه وتتاكد من اسمائكم ورخصكم وتتسهلووو
الولد 2 يقرب من محمد وناوي شكل : قلت لك سيارتنا يعني تبغا تمنعنا ناخدها مثلا
محمد يقرب من الولد ونافخ صدروو : مارح امنعكم ولا شي مادام سيارتكم راح تاخدوها بس لو جات الشرطه وما لقت سياره راح اتورط انا واعتبر اني مبلغ علي الفاضي
الولد 1: عاد ما احد قلك بلغك
محمد عصب ورفع صوتو : اقلك ساده عليا ومعطلتني شوف فين واقفه
الولد 1 ياشر لشباب : مشينا قبل تجي الشرطه
والولد 2 دف محمد عن طريقوو وركب السياره السوده المكشوفه وحرك وبصوت عالي : اذا جات الشرطه سلم لي عليهم
محمد يطلع القلم الي في جيب التوب ويكتب ارقام السيارت التلاته في يدووووو عشان اذا جات الشرطه يقلهم علي السيارت




==============================================


عامر طاير من الفرحه
: يس يس يس
محمود : هههههههههههههههههههههههه رجالي قدهااا
عامر وصف اسنانو كلو بره من الانشكاح : انا قلت ما يجيبها الا محمود
محمود : السياره دحين عندي اشيك علي الحساب واذا لقيت الخمسمية الف وصلت راح تكون السياره عندك علي طول
عامر نقز علي الاب توب حقوووو : اهوو دحين راح احولك حبيبي يلا سلام
محمود : سلام
عامر قفل من محمود وجالس بيغني ومبسوط وبسرعه حولوو المبلغ علي حسابووووو
وقفل الاب توب وطلع ينادي علي يزيد بس مارد علي
فتح باب غرفة يزيد ودخل لقا متمدد وهوا عريان طبعا وجنبووو بنت طبعااااا وحولينهم كاسات وسكي وسجاير حشيش
عامر انقهر في قلبووو من يزيد لما يتوتر ما يقدر يسطر علي نفسوو وعلي طول يخرب الدونيااااا
عامر قرب من السرير وسحب البنت الاجنبيه من يدهااااا : هي هي هي ويك اب
البنت فتحت عيونها وحتي هيا مع السوكار مو داريه فين ربي حاطهاا : هيي وت وريو وانت
عامر شالها ووقفها علي رجلهااا : هي قو اوت كوكلي بوليس از كمن
من يوم سمعت بوليس صحصحت وحطت رجلهاااااا
عامر سحب الحاف وغطااا يزيد لاان شكلوو مقزز وقرب منوووووووو : يزيدووووووو
يزيد : هااااااااااااااااااااااااااااااا لا تصرخ في ادني اشبك
عامر : السياره لقينهاااا ومافيها ايش شي ناقص ولا أي شي متغير
يزيد يلف وجهو الجهة التانيه : اوك اخرج بره وقفل الباب وراك
عامر : اوكي
وقف عامر وخرج وسك الباب ورااااا
ونزل جلس في الصالووون وشغل الدفدي وجلس يتابع فلم علي ما يصحصح يزيد عشان يقوومو يدشروووو


==================================


انهار حاطه راسها علي طاولة الاكل الكبيررررره ونايمه ومرررررررررره طفشانه وحالتها بالهم وتحس نفسها طفشانه من حياتهااا
ابرار دخلت عليهاا وفي يدها تبسي فيلوووو اكلات غريبه : هنوووووووووو قلبوو هيا قومي
انهار رفعت رسهاا : بروووو طفشانه مدري اشبي
ابرار جلست جنبها : وي طفشان من ايش قولي اعوذ بالله من الشيطان
انهار : اعوذ بالله من الشيطان
ابرار : يلا قومي كلي انا طابخه عشانك
انهار تحس نفسها مسدوده بس ما كانت تبغا تكسر خاطر اختهااااا
شالت الملعقه وغرفة في صحنها من المكرونه ام الربيان
ابرار : والله تفوتك كولي وقوليلي ايش رئيك
انهار : بدون ما ادوق اكيد طعمه
ابرار تمسك شعرهاا وتغطي وجهها : وووووووي انكسفت
انهار مع انها طفشانه موت بس ضحكت علي حركة اختهاا : هههههههههههههههههه بروو
ابرار : الموهم ما علينااااا ليش االطفش الي انتي في
انهار : ولا شي بس خلاص ابغا ارجع واعيش مع ماما وبابا مره مو حاله كده عايشين لحالنااا
ابرار تغني : جبتها علي الجرح وكنك مادريت
ورجعت سكتت واتنهدت : يعني لازم تقلبيلي المواجع يا اوختي
انهار : برورر ايش رئيك اخد اجازه ونروح نجلس عندهم ولا ااتصلي عليهم يجونا
ابرار : يا شيخه بس ولووو جو قد ايش حيجلسوو اذا مره كتروو راح يجلسوو تلاته ايام يعني ما تعرفيهم
انهار جلست تاكل وهيا ساكته
وابرار تطالع في ساعتهاا : فينووو ده
خلصت كلمتها من هناااا ودق جرس الفله من هناااا
ابرار نقزت : هنووووووووووووو ميجوو جاا قومي البسيلك حاجه وخرجت بسرعه تفتح الباب لعبد المجيد
انهار تطالع في بنطلونها الجنز مع البلوزه الكت الي لابستهاااا وتقول لنفسهاا بروو دي معقده اشبوو لبسي محتشم
لكنها قامت وخرجت شرشف الصلاه ولبستوو وجلست تكمل اكلهاا لان المكرونه مررره عجبتهااا

نرووح لبرووو الي واقفه عند باب الفله الخارجي واستغربت عبد المجيد دايم يخوش الين جواااا
وقفت عند الباب وصلحت شعرها وبلوزتهاااا وفتحت الباب بدون ما تقول مين لانها متاكده انو عبد المجيد : اتفضل
عمرررر واقف براااا ويحكحك يدينو في بعض الله يستر
اتقدم خطوتين وجا بدوو يدخل
ابرار حست الوضع مو طبيعي قدمت وخرجت راسهاااا : اشبـــــــــــــ.......
انقطعت الكلمه الي تبغا تقولهاا لما شافت عمررررر
وعمررر قلبوو صار يدووق وحشتووووو وعلي طول عقلوو راح لوراااااا
لايام زمان
لما كان يجيهاا وتستقبلووووو وتدوووور توري الفستان الي اشترتوووو خصيصا عشانووو
قطعت علي ابرار افكارووو لما اتكلمت بصوت يرجف : نعم يا عمر ايش تبغاااا
عمررررر جلس يسال نفسوو ايش يبغااا ايش جابوو واتذكر انوو بس يبغا يشوفهااااا : انا بروووو
ابرار سكت الباب في وجهوو واتكت علي وقلبهاا يدق لوجا عبد المجيد وشافووووو ايش راح يقول ايش راح يسوووي
خصوصاا انو امس لما كلمهاا حست انو حاس انو في شي ابرار حطت يدها علي قلبهااا : يارب الله يستر
عمر واقف عند الباب ومتحطم بعد ما انقفل الباب في وجهوو
راح التحطيم الي هوا فيلوووووو وبصوت عالي : والله يا برووو اذا منك ليا منك لي احد تاني وانا وانتي والزمن طويل
ومشي علي سيارتووو وراح



==============================================


في المدينه
بيت ام احمد مليااان ضيوووف
وكاسات رايحه وكاسات راجعه وريحة البخور معبية المكان وصوت الدي جي مالي الفله
واكرام واماني وابتهال ما عندك احد رقص خليجي علي اغاني هنديه ورقص اجنبي علي اغاني عربيه
وباقي البنات تشجيع وتصفيق وصفير وفالينهاااا

في جهة الحريم
ام احمد تدور وتجلس عند هدول شويه وتقوم تجلس عند هدوليك شويه ودايره زي النحله ويادوب تخلص من ضيوفها تروح المطبخ تشيك علي الخدمات ايش بيسوي وما بيسوووو
نروح لجهة الرجال الي الجلسه عندهم نقدر نقول ممله كول كم واحد مجتمعين وجالسين مع بعض
سواليف وضحك وونسه
انور وريان جالسين جنب بعض ونقدر نقول عنهم طفشانين لانهم ما تعودوو يورحو جلسات رجال
انور : ههههههههههههه مصدق نفسوووو
ريان : من جد راح الهند كم سنه رجع بلبس هندي
انور : هههههههههههههه متهيئ
ريان : علي قولك
انور : والله طفش ايش شكلووو ده الين متي راح تجلس كده
ريان : ما ادري الين ما ربك يفرجهاااا
انور وقف : بروح اكلم هنووو واجيك
ريان : طيب طيب لا تتاخر عشان لا اطق من الطفش
خرج ريان برره في حووش الفله واتصل علي هنادي
$$$
هديل كانت متمدده قدام التلفزيوون الا رن جوال هنادي جنبهااااا
هديل رفعت الجوال لما شافت المتصل انور علي طول ردت : الووووو
انور : هلوووووو هنووو
هديل : هلا بيك يا قمر
انور : ها كيفك اخبارك وكيف هدووووو
هديل : تمام اهوو نسلم عليك
$$$
نسيب انور بيكلم هديل الي يحسبها هنادي
ونرووح لريان الي جالس وحاط يدوو علي خدوووو كنو في عزاا مو في حفله
قرب منو احمد بلبسوو الهندي : السلام عليكم
ريان : هلا وعليكم السلام
احمد : قوم تعال هناك مع الشباب
ريان : الله يسلمك بس بستني خوي
احمد : اوك اذا جا تعالوو هناك كول الشباب جالسين هناك ما عادا انتووو
ريان ارتاح لاحمد وحسوو طيب ومؤدب ابتسملوو : انشالله خير يالطيب
احمد لف وراح وانور جلس يستني انوور الي طااااس


===============================================


في جهة الحريم حرمتين بيهرجوو علي جنب
: لا يا اوختي الي لابسه موف غامق
: اهاا ايواا هادي بنت اخت فاديه الله يرحمهااا
الحرمه تحط يدها علي فمهااا : امها ميته الله يرحمهاا برحمتوو
: ايوويا اوختي ميته لها خمسه سنين تقريباااا
: الله يجبرهاااا
: امين
: اقلك هيا مخطوبه ولا شي
: لا لا مو مخطوبه بس بيني وبينك فاديه تبغا تخطبها لولدها احمد بس مهي متاكده من شي
: شي ايش يا اوختي
: يقولوو في وحده قريبتهم رضعت احمد واكرام مع بعض
: وهـــ ليش هما قد بعض
: لا يا اوختي احمد اكبر منهااا بحق سنتين ولا تلاته سنين
: وكيف رضعتهم اجل وكيف مهي متاكده وفين الحرمه الي رضعتهم
: متوفيه عشان كده بس تخيلي ما يدروو انهم راضعين مع بعض
: وهـــ يا اوختي ولي ما قالتلهم فاديه
: مدري عنها تقولوول لما تتاكد انهم اخوان ولا مو اخوان راح تقلهم
: اهاا بس ما يصير كده يا اوختي
: مدري عنها فاديه الله يهديهااا
: طيب شوفي الي لابسه ازرق حتي هيا مو مخطوبه وحلوه ماشالله
: ما ادري علي خير يا اوختي


==========================================


مئيد واقف قدام نواف الي ماسكوو من كتفوووو : ما عليك منها يا اخي ايش راح تسويلك يعني
مئيد : مدري مني مطمن مره وحده
نواف جر مئيد وضمووو : ماعليك منها الموهم راح توحشني
مئيد ماسك نواف وبيضموو اكتر : انت كمان راح توحشني
نواف بعد عن مئيد وباسوو : لي زعلان
مئيد :مدري قلقان وانت كمان رايح وامي تبغا تتزوج مره مو شي
نواف يضحك بشويش : امك ماراح تتزوج دحين ولوو اتزوجت عادي انت هدي وانا مارح اطول كولها يومين بالكتير
مئيد : لي ما تاخدني معاك
نواف : مالقيت حجز الا تزكره وحده وانت عارف انا مستعجل والسفره للعمل موو لسياحه
مئيد يهز راسووو ويدير وجهو علي الجهة التانيه : اوكي
نواف يمسك مئيد من دقنوو يدير وجهوو : اشبك ميمووو
مئيد : لا ولا شي
نواف : طيب هات بوسه يا قمر
مئيد يقرب من نواف ويبوسوو بدون نفس
نواف يكشر وجهوو : لا ما اتفقنا قداا ميمووو
مئيد : مره طفشان نونز سيبني خلاص
نواف يرفع حواجبووو : طيب روح
مئيد في قلبوو ياربي هياا زعل : نواف لا تزعل بس اخلاقي مقفله
نواف لف وركب سيارتوووو : خلاص رووح
مئيد : نوااااااااااااف دقيقه
نواف طنشوووووو وشغل السياره ودق الريويس
مئيد بالطقاق : نواف توصل بالسلامه
نواف حرك سيارتوو بدون ما يرد علي مئيد
مئيد ( اوف كني ناقصك تزعل انت كمان ) وركب سيارتوو وراح علي عند خالتو سوسوو



===========================================


عبود واقف قدام باب مكتب ابووووو بعد ما عدا علي السكرتير وسمحلوو انو يدخل بعد ما كلم ابوو : الله يستر منووووو
دق الباب بهدووء
جالو صوت ابوووو : ادخل
عبود فتح الباب بهدووء ودخل وبطنو توجعوو : السلام عليكم
ابو رفع عينوو علي ورجع نزلها بدون ما يرد السلام : .............
عبود ( هيا كلوووو الله يستر ) : كيف حالك ابوياا
ابو عبدالله برضو رفع عينوووو ونزلها بدون ما يرد : .................
عبود ياربي ايش شكلووه ده حتي ما يشجع الواحد انو يجي يعتذر : انا اسف ابوياااا سامحني
ابو عبدالله رفع عيونوو علي عبود ووقف وانفلت : توك تجي تعتذر توك افتكرت انولك اب توك حسيت انك مزعل ابوك لمدة شهرين واكتر توك انتبهت انوووو ابوك زعلان منك تخيل كنت ماني راضي عنك ومت هاا ايش ينفعك هداك الوقت
عبود عيونوو اتفرصعت من صريخ ابوو ولعن اخوو في قلبوو مليوون مره : ابويااا لحظه خليني اشرحلك
ابو عبدالله يرفع يدووو : اووش ولا تشرح شي انا شوفتك بعيني بس موو ده الي مزعلني مرتي وانا عارفهاا واتوقع منها لكن انتي ولدي تربيتي يطلع منك كده استغفر الله العظيم
عبود : ابوياااا صلي علي النبي
ابو عيدالله ولع سيجاره : اللهم صلي عليك يا نبي
عبود : ابويااا خلاص قلت لك اسف وحقك علياااا بجد انا اعتذر علي الي سويتوو وبجد
ابو عبدالله : تعتذر بكل بساطه علي بالك الي سويتوو قليل ولا عادي
عبود : ابوياا نفسي اعرف لي ما تزعل من مرتك وتزعل مني انا وبس
ابو عبدالله : قلت لك هياا وانا عارف سوتها لكن انت ولدي تربيتي يطلع منك كده وفي بيتي
عبود : ابوياا يعني تبغا تسامحني ولا مطولين علي ده الحال عشان اختصر واروح
او عبدالله : يعني قصدك اسامحك ما اسامحك كولوو واحد
عبود : حرام عليك يا ابوياا انت ابوياا كيف كولوو واحد والله يا اوبيا اسف والله حقك عليااا والله طول الشهرين ديك وانا احاول اتصل عليك واجيك لكن ده الي انا كونت خايف منوو خايف انك تهزئني وتوديني زي ما جيت
ابو عبدالله حن علي ولدو شويه : طيب ارجع البيت ونتفاهم
عبود : معليش ابوياا ما ارجع ومرتك دي في البيت
ابو عبدالله : يعني تبغا تعيش عند اصحابك وتتشحطط الين متي
عبود : انا لقيت شغل يا ابوياااا وراتب صح انو ما يكفيني ولا يعيشني لكن اقدر امشي حالي
ابو عبدالله : يعني تبغا تفهمني انك منك محتاجني خلاص
عبود : ابووياا انت كيف ما احتاجك بس ماراح اعيش مع مرتك يا ابويا مرررررره معليش
ابو عبدالله خلاص حن قلبوو مره علي ولدووو الي يحسوو مراهق لسه : يا ولدي طيب انت ما تخاف الله كيف تسووي كده
عبود استحي علي دمو وحس نفسوو حقير وقليل ادب ويستاهل الطرد رخا راسوو للارض وعيونو دمعت : خلاص ابويا بجد اسف
ابو عبدالله ما استحمل ولدوو يا طولوو يا عرضوو دمعتو تنزل : خلاص يا عبوود حصل خير
عبود رفع عيونو علي ابووو : يعني خلاص منك زعلان مني ولا شي
ابو عبدالله دار وجهوو : خلاص قلت لك حصل خيررر وانت راح ترجع البيت
عبود : ابوياا ما اقدر ارجـــ .....
ابو قاطعووو : انا طلقتهااا و باقيلها كم اسبوع تغلق عدتهاا وراح تسافر علي بلدهاااا
عبود حس بفرحه كبيره لان ابو طلق اللبنانيه الخايسه الي متزوجهااااا
وده حال عبوود ما يرتاح الين يخلي ابوو يطلق حريمووو دي رابع وحده ابو يطلقها بسببوو كول وحده وسولها مصيبه
عبود ما قدر يخفي ابتسامة الانتصار الي علي شفايفووو
ابو عبدالله : خير الضحك بانكت انا
عبوود استحي علي دموو : لا ابوياا حشااك
:المهم بما اني طلقت دي راح تدورلي انت علي عروسه
عبود فرصع عيونوو ياويلي ما يياس ده : ابوياا تبغا تتزوج
: ايوه اتزوج اجل اجلس لحالي
عبود حس انو ما يبغاا ابوو يتزوج تاني ويدري انو دي انانيه لكن طنش وقال في قلبوو ماراح اخليك تتزوج مره تانيه
قدم عبود من ابووو وباسوو في راسووو وبسلوو يدي : الله يطول في عمرك ابويااااا
ابو عبد الله : الله يهديك ويصلحك يا عبوود ترا الشيب ده الي في راسي مو لاني كبير لا ده منك انت واخوك شيبتوني الله يهديكم ويصلحكم
عبود : هههههههههههههه ابوياا
ابو عبدالله : تتزوج ويجوك بزوره وتشووف
عبود : يووو ابوياا مو ناوي اتزوج زوج عبادي اول
ابوو عبدالله : ايوه عبادي اهووو خالتك بيدوروولو عروسه
عبوود : اخيراا راح اكشخ بزواج اخوياااا
ابو عبدالله : يلا روح يا ولدي ورايااا اشغال
عبود يرجع يبوس راس ابووو ويدوو : مع السلامه يا ابوياا اشوفك علي خير
عبود وخرج وركب سيارتوو
وحس انو ارتاح لان ابوو سامحوو بعد عملتوو السوده والي مريحوو اكتر انو طلق البنانبه الواطيه
حرك سيارتوو و رايح علي عند رجاء مع انو الساعه صارت عشره بس ما علي منهاا رايح لها يعني رايحلهااا


===============================================
13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:22

في الكوووووووووويت
الجوووووووووووو ربيع وهادي ومستكن وكل مين يغني علي ليلوووووو
ونادر جالس في كوفي مع ساره الي ناويه تقلوو علي كول شي بس خايفه ما تدري من ايش
نادر : سويررررررررررررررررررررررررر وبعدين وياج
ساره : انزين اصبر ويه الكلام مو بطاير خلنا نشرب وناكل ونستانس وبعد بقلك
نادر : ياليل بتقلين ولا اشلوون
ساره تحط يدها علي وسطهاا : احلف عاد تهددني وي وجهك الي كنه جنطه جديمه
نادر : ههههههههههههههههههههههه حتي ما تعرفين تحشين عدل
ساره تمط بوزهاا : ندور لا تطنز علي والله بعدين ما اقلك
نادر : تراك اذتيني كل شي تبين تقولين لي ولا ما اقلك تدرين عاد ما ابي اعرف
ساره : شان زين لاني ماعندي سالفه اصلاا ولا بوه شي اقلك علي
نادر في قلبووو راح اطنشها : شان زين مافي سالفه لاني بيني وبينج بديت اخاف وقلت بنت خالتي ذي ورها سالفه عوده
ساره : لا لا تخاف ما بوه سواليف عوده من وريااا انا كلش كلامي فاضي
ساره في قلبهاا ياربي انا وش حقه خايفه اقله ( ياربي شكلي خايفه افقده مدري احس اني حسيت بشعور خالتي موضي الحين
نادر ياشر بيدووو قدام عيونهاا : سرحت والله منووو تفكرين فيه سويرررررر
ساره : سوويرالي تنقز بخشمك وتفركه لين يتكسر
نادر : هههههههههههههههههههه سوير احس فيك شي ما تبين تقولينه
ساره يعني تبين اقلك ان عندك اخ في السعوديه واب وتروح وتهدنا : لا مافيني شي شي مثل شنوو
نادر : مدري احسك موبطبيعيه
ساره قررت تترك انانيتهااا وتقول لنادر لان حرام وغير كده نفسها تشووف ولد خالتها التاني : ندور اسمع
نادر استغرب اشبها ملامحها قلبت جديه فجاءه : ها سارونه اسمعج
ساره : ندور حبيبي ابيك تسمعني زين وتحكم عقلك والكلام الي بقوله لك ابغاه ما يغير شي بيني وبينك وبين خالتي وامي انزين
نادر وش فيها ذي : سارونه انتو كل هلي الي اعرفكم وشلوون اتغير عليكم وش بلاك انتي تحشي
ساره : بتحشي بس ابيك توعدني اهم شي خالتي موضي اهم شي خالتي موضي
نادر قلبوو صار يدق وحاس انووو ساره راح تقلوو علي مصيبه والشيطان خلا يفكر لبعيد فكر يمكن امو مسويه شي
يمكن خالتوو يمكن ساره : قولي وخلصيني تراا بطني مشت
ساره مسكت يد نادر : ندور حبيبي بقلك ترااا انت لـــ
قطعت عليها كلامهاا رنا د الي خشت عليهم عرض وبصوت عالي : هاااااااااااااااااااااي ندووووووور انت هني وش هالصدفه الزينه
نادر ( ياربي وش جابه ذي الحين وش يفكني منهاا ) : ههههههه هلااا رنادوو اشلوونك تصدقين توني افكر فيك واقول حق ساره وحشتني رنادوو
ساره ( يامال الوجع يا ندور ) : اهلا رناد حيااك
رناد تمد يدها وتسلم باطراف اصبيعها علي ساره الي شايله هم نادر : اهلا
ساره : هلا بيكي
نادر جلس : حيااك رناد اجلسي
رناد : كان ودي بس انا يايه ويا رفيجاتي كاهم هناك وكل ابوهم يوم شوفك خقوو عليكم بس انا قلتلهم حسكم عينكم تراا ذا ندورتي ولا اشوف وحده فيكم تحط عينها علي ترا ببطلها لهاا
نادر ( يا تقل دمك يا شيخه ) : هههههههههههههههه وش دعوه تبطين عينهم بطين عيني انا اذاا ناظرت غيرك
ساره انقهرت في قلبها من نادر( الله يالبكاش ) : ندووور ما تبي اكملك السالفه
نادر اتذكر رناد والسالفه الي جو عشانهاا : ايه بنكمل السالفه اكيد
رناد تتميع مياعه تفقع البيض : ندووور ما ودك تجلس معي شوي
ساره مره انقهرت والغيره طارت من عينها : ندور اقعد انت مع رنادوو واذا شبعت منها كلمني تلفون واقللك علي السالفه
وقفت ولبست نضارتهاا وصلحتهااا حجابهاااا وخرجت
رناد ( روحه بلا رده ) : ندور لتكون سوير زعلت
نادر ( ياربي من ذي الصقه ) : لا وش حقه تزعل عاد
رناد : ما ادري يمكن غارت مني لشنك تحبني وما تحبهااا
نادر : رنادوو جم مره تبيني اقل انا وبنت خالتي اخوان مو اكثر من شذي تراك بتبطين شبدي بالذي السالفه
رناد التفت علي صحبتهاااا الي التفتوو عليهاا من صريخ نادر : شذي زين رفيجاتي يضحكون علي
نادر : انزين اسف
وقرب منهاا ومسك يدينهااا وابتسم لها ابتسامه حلووووه
رناد : انزين تعال نجلس وياهم ولا تبي نجلس بروحنااا
نادر ( لا بنجلس معاهم ولا تبين تبطين شبدي بكلامك الماصخ ) : بنجلس معهم عادي


=======================================

عامر ويزيد جالسين في الصاااااااااااالون قدام المسرح المنزلي الكبير ومشغلين تسجيل كمرة فديوو في حمامات بنات وميتين علي نفسهم من الضحك
يزيد بيضحك علي الفاضي والمليان بسبب قزازة الخمررر الي ماسكهاا في يدووووو ومو داري فين الله حاطوووو
عامر : يزيدوووو بسك من ده الي تشربوو خلاص
يزيد : لا لا ما بشرب شي وي
عامر : ههههههههههههه اقول طير طير
يزيد : لا دحين اصحي سيبني
عامر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد شاف عامر يضحك قام انفلت ضحك معاااا : هههههههههههههههههههههه
عامر نقز جاب كمرة الفديووو وصار يصووووور يزيد السكران الي منتهي من الشرب
عامر : يزيد فين عامر
يزيد : عامر نايم
يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : يزيد روح صحي عامر قولوو عامر يبغااك ضروري
يزيد يحط القزازه الي في يدوو ويوقف ويقوول لعامر : روح روح صحي عامر
عامر بيصوور يزيد وموو قادر يمسك نفسوو من الضحك رن جوالووووو
حط الكمراا فوق الطاوله ووجهها علي يزيد ورفع جوالوو
: هلااا
محمود : خلاص الفلووس وصلت وسيارتك دقيقتين بالتمام واطلع عند الباب تلقهااااا
عامر : اهم شي الحشيش شيكت علي
محمود : السياره ما فيهااااا ولا شي زي ما هيااا بس شخطه بسيطه وراا زي ما قلت لك
عامر : يا محمووود مره تسلم لي ولك مني ربع كمية الحشيش الي عندي
محمود : لا عاد اناا الحشيش بينقط مني خلاص
عامر : ههههههههههههههههههه طيب طيب
عامر سمع صووت بوري مشي علي البلكونه الكبيره الي علي الشارع : محمود شكلوو السياره وصلت
محمود : الحمد لله يلا انتبه مره تانيه وزي ما قلت لك مو كل مره تسلم الجره انتبه يا ابني
عامر : ما عليك
محمود : يلا سلملي علي يزيد
عامر : يوصل يلا سلاااام
محمود : سلام
قفل عامر من محمود وخرج بره الفله وفتح القراااج
واشر للرجال الي بيسووق السياره انو يدخلهااااا
دخل الرجال بالسياره لجوووو ونزل سلم علي عامر واعطالو المفاتيح وخرج ركب في السياره الي صاحبوو كان بيسوقها وماشي ورا من ول
عامر قفل القرااج و رااح فتح شنطة السياره بسرعه وطلع الكرتونين الكبار الي في الشنطه يتاكد
فتح الكرتون الاول وانبسط لما شاف رزم الحشيش مرصوصه زي ما هياااا
وفتح الكرتون التاني ومره انبسط
لما شاف الرزم مرصوصه برضووووو
دنق وجلس علي ركبوووو وصار يطالع في الخدشه البسيطه وجلس يلعن الشباب الي شلحو السياره في غمضة عين ويدعي ربوو انو واحد فيهم يطب في يدوو عشان يشقشقووو

وقف وركب السياره قدام يطمن علي كول شي وجلس يقلب في الاشرطه لفت انتباهوو شي
فتح عيونوو علي الاخر
وخرج الشي الي شافووو ابتسم ابتسامه شيطانيه ووووو

================================================== ===

عبود وفاروق جالسين في مطعم ومعاهم اربعه بنات >>>>> عزومه
عبود واقف علي جنب هوا وفاروق الي معصب : والله محفظتي نسيتها في البيت من جد
عبدالله : هي مو علياا تبغاني ادفع الحساب لحالي يعني ؟؟
فاروق : طيب خليك هنا وانا اروح اجيب الفلووس وارجع
عبدالله : عشان تشرد وانا اتوهق معاهم
فاروق : اجل تعال معايااا
عبدالله : والبنات
فاروق : هوما يدفعو الحساب لنفسهم
عبدالله جات الفكره في راسووووو : هههههههههههههههاااي قوم نورطهم
فاروق : قودااااااااااااام
خرجوو براااا عبود وفارووق في غمضة عين
عبود للكاشير الي واقف فوق : راح يدفعو الحساب البنات
فاروووق : ايوه راح يدفعووو الحساب
الكاشير : اوكي نو بروبلم
فاروق وعبدالله خرجووو برة المطعم وركبوو سيارة فارووق الي جاين بيهاااا وانفلتوووو ضحك
عبود : وربي كاااااااااااااااااااااي
فاروق : ايش رئيك نقلهم يدفعوو الحساب
عبود : ههههههههههههههههههههههااي بدون ما نقوول
فاروق : يا زكي لما نقولهم افلل يعني
عبود : طيب يلا نقلهم وليش لا
وطلع جوالوووو وكتب رساله
(( معليش كان نفسنا ندفع الحساب لكن ما قدرناا عشان كده كول وحده تقط وما صار الا الخير واحنا نضل حبايب ))
قرا الرساله لفاروق الي ما ت ضحك قبل ما يرسلها علي جولات البنات الاربعه
عبود : ههههههههههههههه خليهم يمصو حمر
فاروق : هههههههههههه يمصوو حمر ويمصووو حبحب ويمصوو خربز ويمصوو أي حاجه
عبود : اااي يا بطني بتخيل كول وحده فيهم كاشخه ومحفظتها فاضيه
فاروق : من جد يا شيخ وتلقاا كول وحده فيهم مفرصعه عيونهاا اربعه اربعه ومتفشله لانها مفلسه
خلص فاروق كلمتو من هناا الا رن جوال عبوود برقم وحده من البنات من يوم شاف رقمهااا انفلت ضحك
فاروووق : ههههههه مين
عبوود يرفع الجوال لفاروق شووف
عبووود : هههههههههههههههههههههاااي خرشناهم
فاروق : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص ماني قادر بطني
فااروق بيضحك ويكحكح بقوه
عبود انفجع : ههييييي صلي علي النبي لا تموت من الضحك
فاروق مو قادر لبق السياره علي يمين وفتح باب السياره ونزل بسرعه ومسك بطنووو
واستفرغ كول الي اكلووو
عبود نزل من الباب التاني بسرعه ولف مسك فاروق من كتفووو : هي اشبك
فارووق يكح بقوه ويستفرغ : كح كح هووع >>> يعني يكح ويستفرغ لووول
عبود يضرب فاروق علي ضهروو من كتر مو عارف ايش يسوووي
فارووق بعد ما خلص وفرغ الي في بطنوو : عبود منديل
عبوود جري بسرعه علي السياره واخد منديل وشال قارووره المويه واداها لعبود بسرعه
فاروق مسح فمووو واتمضمض بالمويه واتنفس : آآآه يا بطني الم فظيع
عبود : تعال تعال المستشفي
فارووق : مستشفة مين اهجد بس من الضحك
عبود رجع اتزكر البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارووق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتعدت سياره مليانه بنات وووقفوو جنبهم
نزلوو بنتين من الي كانوو في المطعم
عبود وفاروق من يووم شافوهم انخرسوو : ؟؟؟؟!!!
البنتين خضوووو علب الببسي الي في يدهم وفتحوووها علي فارووق وعبدالله الي تنحوووو
البنت 1 : قليلن ادب
البنت2 : تفوووو
عبود وفاروق : ؟؟؟؟؟؟!!!!
البنات ركبوو سيارتهم وراحوووو
عبود وفارووق كول واحد يطالع في التاني وهوا ينقط عصير : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي اكشن
فاروق : علي قولك
عبود : هههههههههههههههههه مهي هينه شكلهاا زعلانه علي الكم ريال الي دفعتهم
فاروق : من جد
ركبوو سيارتهم بالدبك الي هما في ومشيوووووو


===============================================
عبوود جالس في الصالون يستنا رجاء تنزل ومقهور منها ومن نفسوو من اول جالس لوو ساعه وهيا ما شرفت
( اصلا مالي حق ازعل قالت لي لا اجي بعد 10 لكن الي ما يفهم ما يفهم )
نزلت رجاء من الدرج وصوت كعبهاااا يطقطق في السرميك الين وصلت لعبوود : اهلاا معليش اتاخرت عليك
عبود انبهررررررررر واتنح وبلهم لما شاف رجااء وهياا كاشخه بالفستان الاسود القصير الين ركبهااا وعريان وصدرها كولوو بره وضهرهاا كلوو بره وشعرهاا مسويتوو كدش كلوو وواصل لنص ضهرهاااا وحاطه مكياج وردي نااعم مره
عبود وقف ومشي لعندها بشويش ومد يدووو لهاا بدون ما ينزل عيونو عنها >>> مو شايف خير
: كيف حالك رجاء
رجاء مدت يدها وسلمت علي وجلست : اتفضل عبود
عبود جلس وهو مو قادر ينزل عيونو منها : ماشالله تبارك الله
رجاء انحرجت لما سمعتووووو : انا رايحه ملكة صحبتي ومعليش اتاخرت عليك كانت الكوفيره عندي توهااا
عبود : اهاا عادي مو مشكله
رجاء : ها ايش تبغا تسالني معليش بسرعه عشان مستعجله
عبود ساكت ومتنح فيهاا يتامل كل تقاسيم وجهها وجسمهاا ويقووول لنفسوو سبحان ربي الي خلقهاا فيها جازبيه مو طبيعيه
رجاء رفعت صوتها : عبووووود ها ايش تبغا توريني مستعجله
عبود فاق من تناحتوو وجهوو حمر من الاحراج : كنت ابغا اسلك عن اشسموو عن اشسمووو
رجاء تستناا يجاوب : ؟؟؟
عبود : بس اشسموو معليش هاتي الاب توب عشان اوريكي
رجاء رفعت التلفوون واتصلت علي واحد من الخدم : بسرعه جيب الاب توب الاخضر
وقفلت وجلست تطالع في عبود وكيف خدودوو محمره وباين علي مربووك استغربت وبينها وبين نفسهاا اشبوو يعني ليش مرتبك ليش منحرج
رجاء اتنحنحت : احم احم عبوود اشبك
عبود رفع راسوو : ها ما فيني شي اشبي
رجاء : اوكي تشرب شي
عبود : لا مو مشكله كده ولا كده انتي مستعجله صح
رجاء : ايوه مستعجله عبود اسمعني انا لازم اروح تعلي بكره
عبود ساكت مو عارف ايش يقوول
رجاء وقفت وجاتها وحده من الخدمات ماسكه العبايه الي بطنتهاا دهبي واكمامها خليجيه ولبستها هياااا وجلست تطقطق لها هياااا
وعبود يتمني يكون مكانه الشغاله يطقطق العبايه الي ريحة العطر تفوووح منهاااا
رجاء قربت من عبود ومسكت كتفووو : مره معليش يا قلبي بس مره اتاخرت علي صحبتي
ومسكتوو من يدووو وجرتوو معها علي بره
الين وصلت لحوش الفله الكبير والسواق فتحلها باب السياره رمت شنطتهااا ولفت علي عبوود
الي الين دحين متنح
: اوكي يا قمر خلاص انا دحين برووح وتمرني بكره لا تنسي ولا انا راح اتصل عليك اذكرك خلاص
رفعت يدهاا ومشتها علي خدودوو وبعدين قرصتلوو هيا بشويش : يلا يا قمر باي
عبود : ............... >>> فاصل الفيش

==============================================

$$ نرجع للحفله الي في المدينه في بيت ام احمد $$
عند الحريم الحال علي ما هوو علي فله ورقص وحش
لكن عند الرجال الوضع انقلب خصوصا بالنسبه لانور وريان الا كانوو جالسين في ملل
ريان وواحد من اصحاب احمد اسمو سهل جالسين بيتبارووو فانكي علي مسيقة رااب
والشباب حولينهم تشجيع وتصفير وتصفيق
انور : اووووووووووووووووه ابو ريه ما يغلبك لا ما يغلبك
واحمد يحمس صاحبوو : سهل يا سهل اشبك معقوله
وباقي الشباب ضحك ودجه
ريان الي جالس بيسووي مروحه وبيلفلف علي رقبتو واكتافيووو رقبتو طقت فجاءه وقف وواتمدد علي الارض ومسك رقبتووو : اوووو
انور : ريوووون ؟؟؟
اتجمعو علي الشباب وباصوات متقربعه
: ايش في
: وي طاح
: مسكين اتعور
: يسوقهااا
: شكلو ما قدر علي سهل سو انواتعور
ريان ياشر بيدوووو : بعدوووو
احمد : بعدوو انكتم الراجل
الشباب بعدوو علي وراااا ريان جلس وماسك رقبتووو
انور : عسي ما اتعورت
ريان : لا لا بس طقت رقبتي بقوره
سهل يغمزلوو : ههههههههههههههههههههاي طقت ولا
ريان : ههههههههههههههههههه والله طقت
واحد من الشباب راح طفاااا المسجل
وواحد تاني : من جد خلاص ادني اتفجرت
واد تالت : خلااص رووقو خلونا نهجد
احمد : ههههههههههههههه شباب بلا بزرنه في حفله احناا
ريان : من جد يا هوووو اشبكم
سهل : الي منزعج يطلع يجلس مع الرجال بره شوفوهم بيهرجوو ومروقين
انور : خلاص نرضي جميع الاطراف نرووق شويتن ونكمل تحدي
الشباب كل واحد راح علي مكانوو وجلسوو كول مجموعه يهرجوو مع بعض ومشغلين شريط شكشكه للجدعاني وراخين الصوووت
احمد وسهل وانور وريان جالسين مع بعض
احمد : اجبلك فكس
ريان : ههههههههههههههههههاي نوري اسمع يقلك فكس
احمد يرفع حواجبوو : والله يمدحووو الفكس
انور : عاد يمدحووو
احمد : انا اروح اجبلك فكس وجرب واحكم
ريان : طيب طيب روح جيب
احمد : يووووووووووووووو الدونيا عجقه جواااا اقول تعال قرب
ريان : ؟؟؟؟ اقرب فين
احمد جلس علي ركبوووو ومسك رقبة ريان يكبسلوو هياااااا
ريان : واووو راحه تنفع حق مساج
انور : ضهري ضهري كبسوني
سهل : هههههههههههههههههههههههههههههاي تعال اكبسك
انور يلف ضهرووووو وسهل يصقعووو بقوه في ضهروووو
انوررر : ااووووت يا نذل اقلك كبس
سهل والشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


================================================== =======

مئيد جالس في الصالوون في بيت خالتو سهي وسهي جالسه معاا من اول وتمطمط في المواضيع وماهي راضيه تقلو ايش تبغا منوو وتفكووو
: طيب كيف الدراسه معاك
: احنا في اجازه يا خاله
سهي تضحك : طيب كيف الجازه معاك
مئيد خلاص طفش : بخير اهووو
سهي : مئيد شوفت حسان الي هداك اليوم معايااا
مئيد ولكي عين تهرجي هرج كده : ايوه شفتوو
: هوا متاكد انك قاي وانك متمرس علي دي الحركات
مئيد قلبوو يدق بقوه وفكر يخرج من البيت ويسيبهاااا ويروح يفرط لاموو السوبحه كولهاااا
سهي : مئيد لا تخاف ترا حسان مره حبووب
مئيد جا علي بالو نواف وحركات نواف معاا وما اتخيل احد تاني يسوي فيلو كده شعر جسموو كولوو وقف
: خاله انا ابغا اروح ايش تبغي مني
سهي : لا يا حبيبي تروح فين الحفله ما بدات لسه
مئيد سار يتلفت يمين وشمال وناوي يشرد ولما شاف باب الصالون مردود وقف : خاله معليش اشسموو انا لازم اروح ماما بتستناني
سهي وقفت بسرعه : كيف تروح بدون ما تجلس وتتكلم مع حسان شويه
مئيد خلاص بطنو مشيت : ..........................
دار وجهوو فجاءه وراح علي باب الصالون بسرعه وصدم بجسم طويل عريض
حسان : هلااااا بميموو هلا والله
مئيد يبتسم ابتسامه صفراا : هلا بيك
ولف يبغا يخرج
حسان مسكوو من يدوو وشدووو بقوه علي حضنووو
مئيد قلبوو الي كان في سروالوو طاح مره وحده وعرف خالتو ناويه علي ايش ودموعو بدت تتجمع في عيونوو
وحاول يعافر ويخرج من يد حسان لكن ما قدر
لانو نحيف وصغير بعكس حسان

==========================================
ايش راح يصير لمئيد ؟؟
ابراار وعمر نهايتهم ايش ؟؟
هديل ماراح تسيب انور في حالوو ولا راح تحس علي دمها ؟؟
ليلي راح تتزوج ؟؟
طيب عزيزه راح تعدي الموضوع ولا ايش ممكن راح يصير ؟؟
عبود لفين راح يوصل مع رجاء ؟؟

$ ده كولوو في البارت الجاي ابغا توقعاتكم $
$$ ابغا توقعاتكم $$
$$ نهاية البارت العاشر $$
$قطــــــــــــــــــــــعة شكولاتــــــــــــــــــــة $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:44

$$ البارت الحادي عشر $$
الساعه3:30 الجوووووووووو حلووووووووووو ورايق ومكتم والرطوبه في جده واصله القمه
ومئيد جالس بيتقلب فوق سريروووو ودموعوو مو راضيه توقف ويحس بالم فظيع في بطنوووو وكول شوياا يروح الحمام الله يكرمكم
وي$ نهــــــــــــــــــ جنون ــــــــــــــــــــــاية$
حاول يتصل علي نواف لكن نواف شكلو مستخدم شريحه تانيه دوليه
مئيد حاس حالتوو مره صعبه وحس عيونوو تحرقوو من كتر ما بكي وما احد دري عنووووو
مو قادر يجلس حاااس بطنوو راح تتفتق من الام الفظيع الي يحس فيلوووووو
قشع الحاف عن جسمووو وجري علي الحمام واستفرغ الين بطنو فضيت وصار يستفرغ افرزات المعده
جلس علي سراميك الحمام ومسك بطنو الي تالموو مرررره وجلس يبكي بصووت مسمووووع
سمع جوالووو يرن بره وما فحيلوو يروح يرد علي لكن لما اتخيل انو ممكن يكون نواف الي متصل
وقف وجري بسرعه رفع الجوال ولما شاف المتصل >>> فارس
رمي الجوال بعيد الين صقع في الجدار
شال مفاتيحوو خرج من غرفتوو وفتح باب الشقه وخرج منهاا بالشورت الاحمر الي لابسوو مع الفنيله الكت
ركب السياره وحط راسوو علي الدركسون ومو عارف ايش يسووي فين يرووح
وجلس يلعن خالتو سوسووو وصاحبهاا مليوون مره
شغل السياره ومشي ومو عارف فين يبغا يرووح اصلا صار ماشي وماشي وماشي علي باب الله
وكل ما يتزكر ايش سووي فيلوووو بطنو تلعب ويحس انو يبغااا يستفرغ مع انو ما في شي يطلعوو خلاص بطنو فضيت
فكر انو يروح المستشفي
لا
طيب فكر انوو يروح يقول لاموووو
مره لاااا
ياربي ايش اسووي في حياتي
وقف عند الاشراره
وصار يهرج بصوت عالي : فينك يا نواف لما انا محتاجك فينك فينك يا نوااف تعال شوفهم ايش سوولي انا قلت لك كونت حاس كونت حاس لكن انت قلت لا هااي دحين ارتحت
جنبووو سياره ونيت فيها مجموعة شباب صاروو يصووروو بالجوال وهما ميتين ضحك علي وهوا يتكلم ومو داري عن نفسوووو ودموعو اربعه اربعه

=========================================
ابو انور واقف جنب انور وريان الي بيحطو اغراضهم في الشنطه وناوين يحركوووو
ابو انور : بدري يا عيال ما جلستو
ريان : مررره خلاص الله يعافيك
ابو انور : كان صليتوو الجمعه هنااا
انور : مررره تانيه ابويااا
ابو انور يهز راسوو : يالطيف من العناد طيب انتبه لطريق يا ولدي
انور :هههههههههههه ابوياا
ابو انور : ؟؟؟؟ ليش الضحك انشالله بقلك انتبه للطريق
ريان : ما عليك منو يا عمي ننتبه انشالله
ابو انور : و ياليت تلحقنا علي مصر
انور : اشوف انشالله الم الشباب ونجي
ريان : عمي سلم لنا علي مصر
ابو انور : انشالله حاول تجي انت كمان
ريان : انا خلاص ان ما جيت دحين ما اقدر لان اجازتي راح تخلص
انور : اوما راح تخلص
ريان : ايواا خلاص علي الاسبوع الي بعد الجاي راح اداوم
انور : اهاااا
ريان قفل الشنطه بعد ما حطوو كول الحجات فيهاااااا
وقرب من ابو انور وسلم علي : يلا يا عمي نشوفك علي خير وسامحني اذا تقلت
انور يصقع ريان في كتفوو : شوف الولد مسووي ذوق واخلاق
ابو انور : بعد يا ولد
ويكلم ريان : الله يسلمك كول ما يجي انور تعال معااا لا تقطعناا
ريان : انشالله عمي يلا سلام
ريان قال خليني اسيبهم يودعو بعض و دخل وجلس في السياره واتمغط شويتين وخرج جوالوو يقلب فيلووو
ابو انور ماسك كتف انووور : انتبه علي نفسك يا ولدي
انور : هههههههههههههه اشبك ابويااا
ابوانور يحس مشاعر غريبه في قلبووو : اشبي ما فيا شي يا ولدي ابغاك تنتبه علي نفسك
انور مستغرب من حركات ابوو : طيب يا ابويا من عيوني بس اشبك
ابو انور : فقدت اخوك وما ابغا افقدك
انور نكد علي طول من يوم ابو جاب سيرة اخوو : خير انشالله تجيب السيره دي فجاءه لا ماراح تفقدني انشالله واخويا راح نلقااا
ابو انور : انشالله اقلك علي شي
انور ومزاجو قالب : قول ابويا
ابو انور : انا مسافر الكويت
انور : يعني تبغا تسافر عشان تدور علي مثلا يا ابوياا مو انت سافرت خمسين مره ورجعت زي ماروحت
ابو انور : لا انا قلبي حاس اني راح القا المره دي
انور : طيب خدني معاك
ابو انور : اوكي انشالله لما ارجع من مصررر نحجز ونروح
انور مو مقتنع انهم راح يلقوو ونقدر نقول انو ياس اصلاا وصار يضايق من دي الهرجه : انشالله
قرب من ابوو وباس يدوو وراسووو : يلا ابويا مع السلامه
ابو انور : مع السلامه فمان الله يا ولدي
انور ركب السياره بدون أي كلمه وفتح الدرج بسرعه وطلع نضاره سودا ولبسهاا وحركتو دي يعني لا حد يكلمني مره ولا يحتك بياااا
ريان : ؟؟؟؟؟؟؟
انور بصوت عالي :فين انقلع المفتاح كمان
ريان يشيل المفتاح من فوق علبة الاشرطه بهدووء ويعطي لانور : اهوووو
انور اخد المفتاح وشغل السياره ومشي
ابو انور واقف ومتكي علي الباب : الله يحفظك يا انور
انور مره مسرع وريان ما فحيلوو يهرج معاا ويقلو خفف السرعه ويقوووووم انور يكترلووو خصوصا مزاجو قالب
ما يدري لي
ريان رفع جوالووو واتصل علي انهار وحشتوووو
انهار : الوووو
ريان : هلااا هنوووو
: هلا بيك قمر
: ههههههههههههههه انا قمر دحين
: هههههههههههههه خلاص نجمه
: نجمه عاد
: مشي حالك الموهم كيفك واخبارك ومتي راجع جده
: لو قلتلك تونا حركناااا
: حماااااااااس وانا اقول جده باين عليهاا انها حتنور
: هههههههههههههههه هلاسه
: اممممم سيبني اهلس عليك وي
: خدي راحتك ياقمرررررررره
: ريووون تخيل
: ها اتخيل وليش لا
: المدير الجديد لو شفتوووووو
: اشبوووو
: كده باين علي مو سهل وما يحوب العب وتخيل ايش قال وقت البريك بريك ووقت الشغل شغل ومافي احد يخرج قبل لا يخلص الدوام ولوو ما كان في شغل ومدري ايش وجلس يبربر ساعه علي روسنا ويرصلناا الاوامر الجديده رفعلي ضغطي
: ههههههههههههههههههههههه مشي حالك قمر سووي الي قالوو وخلاص
: هوا انا اقدر اسووي شي تاني مثلاااا
: ههههههههههههههههههه لا ما تقدري كيف بروووو وايش مسويه
: يا شيخ لا تذكرني بحركاتها الغبيه تخيل امس تسال نفسها معقوله احوب اتنين
: هههههههههههههههههههههه اختك مهويه
: مهويه مين الا لعابه وتلعب علي الحبلين والله مو حاله مسكين عبد المجيد
: وي لي مسكين ؟؟
: مسكين لانو علي بالوووو تحبوو وهيا قلبها وعقلها وجوارحها عند عمر راميتهااا
: طيب امووت وافهم لي ما ترجعلوووو
: يا شيخ بس بروو دي يبغالها كم كف وعمر ده كمان يبغالو كم كف تخيل اليوم جا
: جا اوماااا
: ايوه والمصيبه الكبيره انوو عبد المجيد كان جيها تخيل شافووو
ريان بفجعه : ايش سوالوو
: لا ما شافوو بقلك تخيل لو شا فووو
: راج تصير فيهاا علوم وقبايل علي قولهم
: والله ربي يحوبهاا عمر راح من هنا وعبد المجيد جا من هنااا
: يا شيخه مشي حالك
: والله امشي أي محزني عبد المجيد طول الجلسه هياا مرتبكه ومتوتره من جية عمر وعبد المجيد حاسس وكول شويه يسالهاا فيكي شي حبيبي اشبك منك علي بعضك وكده
: مسكين والله شكلي راح اتصل اقلوو واذا قلي مين اقلوو فاعل خير
اانهار عجبتها الفكره : والله من جد يا شيخ
: ههههههههههههههههههه من جد مين يا ومي مالي شغل انا
انهار : مالت عليك
: افاااااااااا برضو انا مالت عليااا زعلتيني
: ازعل اراضيك في عيد ميلادك
: هههههههههههههههههههه يوو تقعدي زعلانه مني شهرين يا مفتريه
: هههههههههههههههههه ايوه حماس عشان اشتاقلك واعتذرلك من قلب والهديه تجي حلووه
: اقوووووول عن تقالة الدم وي قال شهرين
: ههههههههههههههههههههه ربي يسعدك ريوون
: ويسعدك يا دوبه
انووووور مقهور ومعصب وحاقد علي رياان الي بيهرج ويضحك ومن اول يطالع فيلوو بنص عين وريان خاش جو مع انهار ولا هو عند انور
الي شاف المووضع زاد وريان مو ناوي يقلوو اشبك
رفع جوالوووو وفتح الرسايل وجلس يكتب رساله لهنادي
ويرفع عينوو شوية علي الطريق وشويه علي الجوال
اخررررررر مره طووول يطالع في الجوال وضغط سنت ورفع عيونووو واتفاجاء انووووو حيخووش في السياره الي قداموووو وضغط فرامل بقوووووووه
ريان راسو صقع قدام : هي اشبك انت
انووور : وجع يعني افرمل ولا اخوش في السياره الي قدامي
ريانن : دقيقه هنوو اكلمك بعدين باي
وقفل من انهار : هي انت معصب مدري ليش
: ليش يعني ابوويا فتح لي سيرة اخويااا واتنكدت
: احلف بس
: والله
: طيب
ريان سكت ولف وجهوو عن انور وفتح جوالوو يكتب رساله لانهار
انور : طيب دحين انت ليش عصبت
: لانك تعصب
: الانسان معصب وي ايش اسوووي
: عصب مع نفسك احد قلك لا تعصب خد راحتك يا ابني حتي لو تبغا تنتحر انتحر
انووووور رجع مزاجو قلب لاوكي : خلاص ريوون عاد
ريان : انت الي خلاص ولا انا
انور يبتسم لريان ويطلع كولا سنانوو بره : انا وانت ها ها ها ها
ريان يضغطغ نفسوو : لا موتني ضحك
: اقووول شوووف المحطه تبغا شي ما شيات قبل نمسك الطريق
ريان : ايوه وقف وقف



============================================

اكرااام وابتهال جالسين في الصالون وحيلهم مهدوود مو من الشغل طبعاا من الرقص والدجه والرجه
اكرام : يلا بهلووووله
ابتهال : مع نفسكككك بقوه
اكرام : يا نزله
ابتهال : يب نزله عندك شي
اكرام : لمتي جالسين هوني
ابتهال : مدري الين بابا يركب راسووو ويقوول تعالوو وكده
اكرام : الله يعينكم علي
: امين
: اقول فين موني
: دجاجه دي انخمدت من وحده ونص
: دجاجة مين الي تنام وحده ونص ابغا اعرف
: ههههههههههههههههههههههه مدري دجاجة اخر زمن
: اها قولتيلي
: كيمووو حتي انا ابغا انخمد والله
: يوو مافيكم خيرررررر انا ما فياا نووم
: والله يا حبيبتي انتي تسهري وتصحي وقت ما تبغي احنا بابا يصحينا من 12 انشاله لو نمت الساعه 11 تصحي
: وووووووي يالطيف بس دحين ابوكي مو في
: يا شيخه ما ابغاا نومي يتلخبط
: اهااااااااااااااا
: الموهم يلا تصبحي علي خيررررر انا ابغا انخمد تبي شي
: شي ايش انطقي بلا سخافه صلي الفجر علي الاقل ما بقي شي
: الا بقي
: مالك داعي روحي
: اقول فين احمد واكرم
: مدري عن احمد بس اكرم منخمد من زماااااااااااااااااان
: طيب يلا وانا اقول حتي انتي قومي نامي ايش تجلسي تسووي
اكرام بهبل : اتفرج اللفم الوثائقي الي اخدتو من غرفتك
ابتهال بالستغراب : أي فلم
اكرام ترفع حواجبهاااا : أي فلم مدري عن افلاك
ابتهال شهقت : يا حيوااانه ليش تفتحي اغراضي بعدين الفلم مو حقي
: ههههههههههههههههههه مو حقك علي مين ايش مجلسوو عندك طيب
ابتهال تطلع فوق اكرام وتخبطهاا : يا خرااا من قلك تتفرجي عيب عيب
اكرام تدف ابتهال من فوقهاااا : اقووووول قومي عني وي قال عيب قومي نامي نامي اشوووف
ابتهاااال وبنظرة خبث : في منوووو جزء تاني
اكرام اتحمست : اماانه
ابتهال والله : بس ما يشتغل علي الدفدي هاداا مدري ليش يشتغل علي الدفدي حق مودااا
اكرام وقفت وسحبت ابتهال : انتي هاتي ونامي وانا اروح اشووفوووو في غرفة مودا علي ما يجي
ابتهال وهياا طالعه : ههههههههههههههه طيب طيب انتبي لا يطب عليكي تتفرجي وتطيحي من عنونووو
اكرام : اوما اطيح لا موداااا ديمقراطي
: أيو ديمقرااطي بس احسوو ما يتوقعهاا منك
دخلوو الغرفه وابتهال جلست تنغبر في شنطتهاا تدور علي السي دي
اكرام متكيه علي الباب : يعني تتوقعي يحس اني مره طيبه واخلاق ومؤدبه
: ايوه يعني شي زي كده
طلعت الشريط وادتهاا هوااا : يلا خدي وانقلعي
اكرام تنقز : ههههههههههههههههه اهو اهوو راح انقلع بس تعالي
ابتهال بطفش : هاااااااااااااااااااااا رجتيني ابغا انام
: وجععععععععععععع لا تدفي الموهم تتوقعي احمد يزعل لو لقاني في غرفتوووو
: اممممممممممم مدري والله عنو ووو بس أي انسان يخشوو غرفتو بدون اذنوو راح يزعل طبعااا
: ووووووي كده ما تحمسيني
: مو لازم تتحمسي
: طيب ايش رئيك اخد محرك الدفدي وانزل اتفرج تحت ولا برضو يزعل
: اصلا الافيشا مدري كيف ملفلف ابو اهلهااااا في بعض تانياا مشوووار تاالتا عنك لا اتفرجتي الفلم ابغا انااااااااااااااام كيمووووو
اكرااااا تصقع ابتهال في راسها : نييييييييله اسري من قودامي
اكرام خرجت وراحت علي غرفة احمد فتحت الانوار واستغربت لما شافت الغرفه مقربعه واغراضوو لسه في الشنط زي ما هيااااا وجزم في الارضيه والدواليب مشنقله
: وووي اشبوو ده ما يعرف يرتب ولا يقوول لشغالات يرفعوووو
صارت تمشي وتشووت الملابس الي قدامهااا عن طريقهااا ووصلت لدفيدي وشغلتووو وحطت الشريط
وجلست تدوور علي الريموووت
راحت تدور علي الكومدينه
مالقتوو وطبعا عرق القافه بداا ينقز عندهااا وما قدرت ما تفتح درج الكومدينه وتنغبرررر فيلوووو
شافت بكت دخاان : ؟؟؟؟؟ معقول موود يدخن
سيبتوو شافت حبووب اشكال والوان : ولد خالتي يدخن ومدمن مخدرااات ههههههههههه
شافت خاتم صغير فضي خرجتوو ودخلتوو في اصباعها الوسطاني وجا قدها تمام : يا سلام كيف يخوش في يدو الخاتم ده
امممم جالسه بتنغبر لسه لقت لبانه شالتها واكلتهااااا
الدرووج مره مقربع اتربعت فوق السرير شكلها مطوله
شافت كوره مدووووره صغيره فيهاا مويه وجوتها مجسمات صغيره واكلين شالتها وجلست تحركها وتضحك : ههههههههه >> مجنونه
شافت مافي شي مهم سكت الدرج وفتحت الدرج الي تحتووووو
لقت دفاتر ملونه ودفاتر حمراا وكتيباات صغيره
وخمنت انها دفاتر اشعاااار او دفااتر حب اوو مذكرات او أي بطيخ
حطت يدها تحت دقناا وتشوف اية احلي دفتر عشن تشيلوو وتاخدووو
عجبها دفتر ابيض متوسط ومكتوب علي من بره مود 2008 2007
شالت الدفتر : حماااااس مود بالتواريخ
شالت الدفتر و فتحت اول صفحه لقت مكتوب
( انا مود اليوووووم اول يووم الفين وسبعه يارب تكون سنه حلوه علياااااا )
عجبها الوضع
قلبت الصفحه الي بعدهااااا
( يا سلاااااام اتورطت اليوووم بس جات سليمه )
( هههههههههههههه يلعن الهنووووود مخهم تعبان )
( بجد وحشووووني وحشووووني طيب من هما راح اوضحلك يا مووود وحشوووني اومي واخواتي وبنت خالتي واخوها المنتف واصحابي الي مافيهم خيررر وراعي البقاله )

اكراام جلست تضحك : هههههههههههههههههه يا حليلك تكلم نفسك
قفلت الدفتر وحطتوو فوق الكومدينه ناويه تاخدوو معهاااااا
وقفلت الدرج مع انها كان نفسهااا تقرا كول الدفاتر تموت وتقراا دفاتر الناس
فتحت اخر درج واستغربت مره لما شافت علب ملونه ومختلفة الاحجام وقلووب وشمووع شالت اول علبه تبغا تفتحهااا
بس سمعت صوت احمد جالس بدندن في الدرج وهواا طالع ولا بالاصح بيغني بصووت عالي
حبيبي يا عومري انا كولي فداااااك
اكرام ارتبشت شالت الدفتر بسرعه وحطتوو جوة بلوزة بجمتها السوداا وقفلت الدرج
وراحت تندس ورا الباب بس قالت مكان مكفوووش
بعدين فكرت ليش اندس اصلااااا عادي
رجعت قالت لا لازم اندس
جريت علي غرفة الملابس الي من دووون باب وفتحت الدولاب السحاب الكبيررر ودخلت جوة الدولاب
وجلست تضحك بصوت واطي تحس انو حماس الي بتسووي
دخل احمد الغرفه وهوا بيغني لكن علي طوول سكت لما شاف الفلم شغال وتنح في الشاشة
اكرام ما سكت الباب السحاب مره وجالسة بطالع من الفتحه وحطت يدها علي فمها وشهقت بشوويش لما شافت الفلم علي أي مقطع واحمد واقف بيتفرج
فكرت وضربت راسهاا دحين الين متي حجلس يعني ياويلي جات تتبغا تسحب الباب عشان تخرج بس وقفت لما شافت احمد قفل التلفزيووون وفسخ بلوزتو ورمها علي الارض مع الملابس المرميه
راح وسك الباب وقفلووووو
ومسك جوالوو بينغبر فيلووووو ولف علي جهة السرير ومااصارت شايفتوو بس سامعتو بيدعبس
رجع جا علي جهة التسريحه ووقف قدامها مدري ايش بيسووي
لكن اكرام عيونها تفرصعت واتشنقلت وكوول شي لما شافتوو فتح الحزارم وفك السوسته حقة البنطلوون وناوووي يفسخووووووو
ساعتها ما مسكت نفسهاااا فتحت الباب بسرعه وخرجت : حمود حمود انا هنااا
احمد : ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اكرام انحرجت منوو مره ورمتلوو ابتسامة بلاها
احمد : ايش بتسووي في غرفتي
اكرام : كونت ابغا اتفرح الفلم ما شتغل تحت
احمد حط يدو علي وسطوو ورفع حواجبووو : اهاا طيب الين متي كونتي راح تندسي في دولابي ها
اكرام مو عارفه ايش تقول : يعني احــم بس كووونت
سكتت شوياا : تصبح علي خير احمد
احمد : تعالي تعالي
وقفت بدون ما تلف علي : هاااا
قرب احمد منهااااااااا : ايش داسه تحت بلوزتك هاااا
اكرام انفجعت ايش درااااا لكن لما شافت نوص الدفتر طالع من تحت استوعبت : لا بس
احمد : دفتري يا حراميه
: هييييييييييييييي مني حراميه انت حرامي
: مدري مين خش غرف الناس ونغبر فيهااا
: موووووود والله معليش
: طيب روحي
اكرام بتناحه : بس
: ايش تبغيني اسويلك يعني
: ودفترك
: خدي اقري عادي ولما تخلصي رجعي ولا ينخدش ولا صفحه تنطعج ولا والله لا اخليكي تعيدي كولوو
اكرام حست قلبهاا يرقص ( ياربي ايش الولد ده ياربي يسعدوو لو واحد تاني مكانو كان قوم الدونيا وقعدهااا وما سيبني ياربي علي ولد خالتي )
احمد : كيموو ايش صايرلك تتامليني من اول
اكرام انحرجت تالت مره يكوفشها تتفرج فيلوو: لا لا ولا شي تصبح علي خير
احمد قرب من اكرام وفرفر لهاا شعرهاااااا : وانتي من اهلووووووو يا قمرررررررررر
اكرام خرجت من الغرفه وهيا حاضنه الدفتر بين يدينهااا وسكت ورها الباب وابتسمت وخرجت الدفتر من تحت بلوزتها وفتحت علي صفحه عشوائيه
( ياربي المممم فظيعععع في بطني الله يسترر )
( حررررر موووت وريحه خايسه مدري من فين جايه )
احمد فتح الباب ولقها واقفه بتقراا عند الباب : هههههههههههههههههههههههههه كيموو متحمسه تقري مره لدرجة انك منك قادره توصلي غرفتك وتقري
: ههههههههههههههه لا لا بس يعني
: ترا مافي شي يحمس في الدفتر بكتب الحجات الي بتصرلي وانا في الهند وبس
: ايوه تحمس الحجات ههههههههههههه مود ايش تحس وانت بتكتب
: امممم قوليلي ايش تحس وانت بتقرااا
اكرام تضحك : ايش تحس وانت بتقرااا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
: والله احس باحساس فله واعيش المواقف الحلوه والمره مره تانيه
: اها فله من بكره راح اسووي دفتر زي كده
: يلا روحي نامي وتراا امي هزئتني لما عرفت اننا سهرنا لحلناا لو دريت عنك مدسوسه في غرفتي اخر اليل يا ويلك
: مدري اشبها خاله حتي انا استغربت منهاا
: يمكن عشان انا احكيها عن مشاعري
اكرام باحراج واضح عليهاا : أي مشااعر
: مشااعر النووم روحي نامي يا دوبه
: طوويب تصبح علي خير تراني ادن صلي وناام
: هههههههههههه حاضر كيمووو
اكرام خشت علي غرفتهااا واتوضت وصلت بسرعه واتمددت في سريررها وفتحت الكتاااب وراحت جوو وصارت تعيش المواقف الي احمد كاتبهاااا

================================================

الساعة 1 الضهررر
عامر ويزيد داعسين في الشارع ورايحن علي ابحررررررررر من الضهريه القايله
يزيد مو مصدق : احلف
عامر : ههههههههههههههههههههاااي وربي وقعهم والله لا اندر كول شي من عيونهم المخانيث
يزيد : وريني بلله وريني
عامر يطلع محفظة فارووق من جيبوو ويرميهااا ليزيد الي مسكها بيدينوو الاتنين وفتحهااااا
وابتسم لما شاف بطاقة الاحوال حقة فارووق وقرا الاسم بصوت عالي : فاروووق عبدالله هاشم الـــ .............. ههههههههههههههههه
عامر يشاركوو الضحك : ههههههههههههههههههههههههههاااي
يزيد : وكمان شوف البطايق الملاينه ارقام
يزيد جالس بينغبر في البطايق وشاف بطاقة مكتوب فيها محلات عبدالله هاشم الـــ ..... لممفروشات
يزيد : كمان عندهم محلات
عامر : يا حبيبي من اليوم وانا جايبوو زي الكلب عندي
يزيد : هههههههههههههههههههههههه ايش راح تسوي فيلوووووو
عامر يحكحك دقنووو : مدري الي الان بس لما اكفشووووو ماراح يطلع منهاااااا لا هووو ولا الملعون الي كان معااااا
يزيد : حلوووووووووووووووووووووو عليك
عامر : ايش تعررررررررررررررف
يزيد وعامر بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااي


==================================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:47

سمر ماساكه جوالهاااااا ومستغربه فين رااح مئيد ومحتاره تتصل علي مين بما انو رامي جوالوووو في غرفتووووو وخارج ومخلي باب الشقه مفتووح
واتزكرت كيف لما جاهاا في اليل وشكلوو ما يطمن مره ووجهووو مخطوف مره خافت علي واتزكرت انوكان عند خالتوو سوسوو وقتها ودقت عليها مليوون مره امس وما رد عليهااا
رفعت الجوال واتصلت عليهاااااا قالت بلكن ترد عليهاااا دحين
سوسوو وصوتها نوووم : هلااااا سمر
سمر : اهلااا مين من امس بتصل ما بتردي علياا هاااا
سهي : مدري يمكن الجوال بعيد
سمر : اشبوو مئيد ايش قلتيلو امس ايش صار
سهي : اشبووو مافيلووو شي انا اخدتووو امس واعتذرتلوو لان صارت بيننا مشكله وجلس شويا وراح بس
سمر مو مطمنه : مشكلة ايش
سهي : مشكله بيني وبين ولدي يا سمر اشبك
سمر عصبت بس ماسكه نفسهاا : سهي الولد جاني وحالتو حاله وراح نام علي طول ودحين لما صحيت اتفاجاء انو ماهو موجود ورامي جوالوووو
سهي : اشبك يا سمر ولد هوا يمكن يكون راح أي مكان يمكن راح عند نواف صاحبووو
سمر : يا سهي مئيد عمروو ما يخرج بدون ما يقولي وتاني شي نواف مسافر وتالت شي ميموو مو طبيعي
سهي : هدي يا قلبي انا دحين اجيكي
سمر : ايش تجيني تسويلي بالله اقلك مئيد مدري فينوووو
سهي : يا سمر هدي الله يرضا عليكي مافي شي مئيد بخير فين راح يكون يعني
سمر : ............... مع السلامه يا سوسو
سمر قفلت من سهي ورجعت اتصلت علي جوال ريان
ريان مخمج نووووم وهلكان من السفررررررررر والجوال يرن وهوا سامعوو بس ما فحيلوو يقوم يرد
سمر قفلت واتصلت علي عبوود
عبووود من يوم رن الجوال فززز
رفع الجوال وهو في سكرات النوم : هلا رجاااء >> شكلو كان يحلم فيهااا
سمر : رجاء؟؟
عبود : ها أي خدمه
سمر : عبود الله يرضا عليك صحصح معياا انا سمر
عبود استوعب : هلا ام مئيد كيف الحال
سمر : الحمد لله بخيرررر يا ولدي ابغا اسالك مئيد عندكم ولااا
عبود يرفع نفسوووو علي المخده : مدري والله انا علي ما جيت ما كان في بس يمكن دحين يكون جااا اروح اشوفوو
وارجع اكلمك طيب
سمر : بسرعه الله يرضا عليك
عبود استغرب منهاا : طيب يلا مع السلامه
رمي الجوال ونزل من السرير حس اننووو دعس احد حكحك عيونوو وركز واكتشف انو انور نايم في الارضيه جنبوووو
عبووود : يوو متي وصلوو دولي ما حسيت فيهم
خرج من الغرفه بشوويش وراح علي غرفة نواف وصار ينادي : مئيد مئيد انت هنااااا
فتح باب الغرفه بشوويش ولما خرجلوو الهواا البارد الي زي التلج اتاكد انو مئيد جواااا سك الباب وخرج رجع علي غرفة انووور وشال الجوال بسرعه واتصل علي سمر يطمنهاا
سمر : ايوووا الووو
عبود : ايوو تراني هوا نايم
سمر حطت يدهاا علي قلبها واتنفست : الحمد لله اذا صحي خلي يكلمني طيب
عبود : انشالله يا ام مئيد توصي علي شي تاني
سمر : لا تسلم الله يعطيك العافيه مع السلامه
عبود : مع السلامه
قفل من ام مئيد وجلس يفكر انو شبعان نوم ايش يسووي في حياتوووووو مره طفش رخا راسوو وصار يهز انور
: نووري نوري
انور : هممممممممممم
: نوري متي وصلتووووووو
انور استوعب وكشر : مو وقتك عبود بعد عني
ولف علي الجنب التاني وحس ضهروو يالموو لانو نايم في الارض
لف علي عبوود وطالع فيلو من فوق لتحت : قوم قوم
عبود : اقووم
انور وقف وجر عبود من فوق السرير ورقد محلوو واتغطااااا ومن تحت الحاف : كمل نوم في الارض ولا اخرج وسك الباب
عبود :؟؟؟؟؟
شال جوالوو وراح علي غرفة رياان ودق الباب بهدووء
: رياان رياانوووو
ريان بصوت هادي : نعم هااا
عبود فتح الباب ودخل : انت صاحي
ريان : ايوه صحيت ا صلي وراجع اناام تبا شي
عبود : ايووه طفشان ريوون
ريان : احلف وانا نعسان وتعبان بله فارقني
عبوود : تعال شويه وارجع نام بعدين
ريان : كان ننفسي والله بس مره معليش رووح رووح اتصل علي ام مئيد متصله علياا قبل شويااااا مدري ايش تبغااااا
عبود : اها كانت بدور علي مئيد بس
: طيب طيب روح تمسي علي خير
: اخر كلاام
:ايوووه اخر كلام يلا فارق

عبوود خرج وسك الباب ونزل علي تحت دخل المطبخ وجلس ينغبررر وينغبر وفكر انو يطبخ أي شي ياكلوو ما فحيلووو يخرج يشتري اكل من براااااا ولا يبغا يطلب
اممممممم وقف يفكر يفكر : اقول خليني اطلب احسن لي
خرج وجلس في الصاله قدام التلفزيوون ورفع جوالوو يبغا يتصل علي هارديززز
الا رن جوالوووو المتصل >> رجاء
عبوود وقف من الفرحه وبصوت عالي : رجو رجووو رجووو
بعدين سكت وجلس يتنحنح وقال خليني اسووي اني نايم رد بهدووء
بعد ما تنحنح : الووو
رجاء : السلام عليكم
عبوود يسعدلي الصوووت : وعليكم السلام
رجاء : كيف حالك يا عبود عسي منك نايم
: الحمد لله احم احم ايوه كونت نايم شويه
رجاء : هههههههههههههههههههههه نايم شويه
عبود : ايوه ايوه
رجاء : خلاص طيب معليش عن اذنك اكلمك لما تصحي
عبوود قلبوو طار لما دري انها تبغا تقفل وبسرعه : لا لا عادي انا صحيت خلاص
رجاء باتسامه : ههههههه طيب صباح الخير
عبود يا صباح الفل والورد والاصوات الخقق : صباح النور
رجاء : عبوود خلاص مورني اليوم اوريك الي تبغا ونتعشي سواااا
عبود : انتي دحين عندك شي
رجاء : شي ايش يعني
عبود : اممم مدري يعني لو اجي اسالك دحين ونتغداا افلل لحسن انا طفشان واصحابي كولهم نايمين مافيهم خيرر
رجاء : مو مشكله اصلا كونت انا ابغا اعزمك علي الغداا بس شوفتك نايم قلت خليها عشاا
عبود : لا خلاص راح اجيكي بس متي
رجاء :بما انهاا الساعة اتنين وشويه لازم تقوم دحين تلبس وتجي
عبود وقلبو يرقص من الفرحه بس بيسووي انو عادي : انشالله مسافة الطريق
رجاء : اوكي انتظرك مع السلامه
عبود : يا مع سلامه
رجاء : ههههههههههه باي
عبوود : باي
قفل من رجاء ورمي الجوال وصار يغني ويرقص وينقززز طلع علي غرفتوو فووووق وجلس ينغبر في الدولاب يبغا يكشخ بلبس هادي ورايق ويكون مناسب لغدااا >>> رايح فيها الواد


================================================== ======
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:48

عزيزه جالسه فوق طاولة الاكل ومنهمكه في الاكل وماهي عند امهااا الي بتكلم جوال مع واحد بس تسووي انها تكلم صحبتها لولوو
شبعت وقامت من الطاوله واتمددت فوق الكنبه ونادت علي الشغاله تشيل الاكل
جلست تفكر في خطط عشان تاخد جوالها والاب توب حقهاا بدون ما امهااا تحس بس مو عارفه كيف
في دي الحظه ليلي قفلت السماعه ولفت وجهها علي عزيزه : ها اكلتي يا ابنتي
عزيزه تستعبط مو شايفتني من اول باكل : ايوه اكلت يا اومي الحمد لله
ليلي : عندي زواج بنت صحبتي اليوم تجي معيااا
عزيزه ما صدقت تبغا تخرج : ايوه ارووح
ليلي : حركات تبغي تجي يعني
عزيزه : يعني قولنا ما نبغا نجي قولتووو ليش قولنا نبغا نجي قولتو كمان ليش
ليلي : يا بنت اهرجي عدل ايش تبغي تلبسي عندك شي ولا نروح السووق
عزيزه تفكر مافيهاا تروح السووق : مدري اروح اشووف فساتيني واذ ما لقيت شي نروح السووق
ليلي : روحي شووفي دحين عشان ننزل السوق العصر
عزيزه : العصر ماما خير انشالله
ليلي : ايش في ايوه العصر يادوب نروح الكوفيره المغرب ونخلص تعرفي اليل قصير
عزيزه وقفت : طيب ماما ابغا البس فستانك اليموني الي اشترتي وما عجبك
ليلي : مو حلوووو ما عجبني
عزيزه : بالعكس مره حلوو انا ابغا البسوووو
ليلي تهز راسها : مدري عنك جربي وتعالي وريني
: طيب
مشيت علي غرفة امهاااااا ومن يوم دخلت شافت لابتوبهاااا وجوالهاا فوق الشوفنيره شالت جوالهااا بسرعه ووفكتوو وخرجت الشريحه وحطتها جوة صدرهااا
وقفلت الجوال ورجعتوو مكانووو وفكرت انها ما تقدر تاخد الابتو عشان كده سيبتوو فتحت دولاب امها الكبير الي مليان حجات مالها لزمه
وفتحت الجه المتوسطه الي كولها بس فساتين افراح وكده وجلست تنغبر فيهاا خرجت كم فستان عجبهاا ولما جات تقفل الدولاب انتبهت للاب توب حق امها الصغير مره الي نادر ما تستعملوووو ولا تسال عنووو شالتو وحطتو بين الفساتين
الي شايلتها وخرجت مرت من عند امها في الصالون : ماما بروح اجرب هدولي
ليلي ما الفت عليها مشغوله مدري ايش بتسوي في الاب توب : طيب بسرعه
عزيزه ما صدقت خشت غرفتها وقفلت الباب رمت الفساتين في الارض و بسرعه فتحت الاب توب وشغلتوو وانبسطت لما شافتوو اشتغل بدون ما يطلب باسورد رجعت قفلتوو وحطتو تحت السرير وجلست تفكر فين الشاحن حقوو ممكن يكون
وخرجت الشريحه وحطتها في الدولاب بين ملابسهاااا
فسخت ملابسهاااا ولبست الفستان اليمون الي مديلوو مره ناعم انبير وفيلو علامة ضرب من الضهر والصدر قطعة ملونه بدرجات الاصفر واليموني والبيج وباقي الفستان طوويل وعادي
جلست تطالع في المرياااا ومره عجبها الفستان شالت المطاط الي كانت رابطه شعرها فيلووو وخرجت لامهااا
: ماما مره حلوو كيف ما عجبك
ليلي استغربت مره عجبها الفستان علي بنتهااا : ايوه حلووه سيبت الاب توب ووقفت تصلح لهاا هواااا
: مره روعه اول ما شفتوو كده
عزيزه وتعررف انو امها تعصب لما تقلها كده : جسمي احلي من جسمك عشان كده
ليلي : احلي مين شوفي كيف انتي قصيره وخلاص
: يا ماما القصر من كمال الانوثه
ليلي : اقول في فستان اسوود جيبي قيسي يمكن يطلع حلوو عليكي عشان ابغا ارجعوو لو ما زبط
عزيزه : طيب حقيسوو بس ابغا اروح الفرح اليوم بده طيب
ليلي ترجع علي الاب توب : طيب طيب
راحت عزيزه غرفة امهاا وخرجت الفستان وكمانخرجت الشاحن وحطتو في شنطه خضرااا وراحت لامهاا : ده يا ماما
ليلي : ايوه ايوه
عزيزه راحت لامهاا ولفت ضهرها عليهاااا : فكيلي الشنكر حق الحبل
ليلي مشغوله : وه كيف سكتي اول يعني
عزيزه : ماما فكيلي خلاص
ليلي سابت الاب توب وفكت الشنكر لعزيزيه الي نزلت الفستان و ولبست التني ورجعت لامهاا : سكيلي السوسته
ليلي قفلت لها السوسته وجلست تتاملهاا : ماشالله حلوو عليكي
عزيزه ترفع راسها بغرور : كول شي حلوو عليا ماما وانتي عارفه
ليلي تتمشق وترجع تجلس علي الاب توب : خلاص روحي روحي
عزيزه طبعا مجهزة الاب توب هناك والشريحه سرقتهاااا : طيب ماما بروح انخمد شويا تبغي شي
ليلي تاشرلها : روحي روحي بس ايش تبي بي الشنطه دي
: بلبسها مع الفستان لان عندي صندل اخضر
ليلي ماركزت مع عزيزه : طيب طيب
عزيزه راحت جري علي غرفتها قفلت الباب و فسخت الفستان وجلست بالاندروي
سحبت الاب توب من تحت السرير وشغلتوووووو وطلعت الهاردسك حقها من الدرج وشبكتوو في الجهاز
وقامت سحبت الكرسي حق التسريحه وحطتو قدام الدولاب طلعت وجلست تحسحس بيدها تدور علي جهازها القديم سوني اركسوون الين ما حصلتوووو نزلت بسرعه وخرجت الشريحه وحطتها في الدولاب
ورمت الجوال علي السرير
راحت طفت النوووور وشبكت الهدفوون وفلتها مع نفسهاا واول شي فكرت تسوي تتصل علي نواف



==================================================

اكرام نايمه وتحس شي يحكحكها في خوشمهاا كول شويا تحك خوشمهااا لكن مافي فايده اخر شي فتحت عيونها وشافت ابتهال واماني بيضحكوو قدام وجههاااا واكتشفت انهم بيتحركشوو فيهااا بصوت عالي
: هيييييييييييي انتي وهيااا مالت عليكم سيبوووني
شالت المخده وحطتها فوق راسهاااا
اماني : انتي الي هييييييييييييييييييييييييييييييي قومي
ابتهال :كيموو ما عندك هرجه والله ترا بابا راح يجي ياخودنا علي المغرب
اكرام لما سمعت انهم رايحن فزت : احلفي بهلوله بلا هباله ما جلسنا مع بعض
اماني : يعني نقدر نقول شي عندك شي كلمي ابوياااا
اكرا م : كده تصحو وو الواحد علي خبر ينكد
ابتهال تتنهد : مشي حالك يا شيخه
دخلت عليهم فاديه : ما شالله كيموو صحيتي ولا عشان في ابتهال واماني
: ههههههههههههه خاله ما سبوني انام
اماني تروح تضم امهاا : ماما ابويا راح يجي ياخدنا علي المغرب
فاديه : بدري ما خلاكم تجلسوووو
ابتهال : هوا عمروو خلانا نجلس
اكرام : خلاص قومو نفلها ولا تتنكدوووو ايش رئيكم نتغدا براااا
فاديه : والله فكره الجوووو حلوو
ابتهال : ايش حلوو ماما قصدك نفروش ونجلس في الشارع
اكرام : ايوه والله فله ولا تبي مطعم
ابتهال : ايوه مطعم
اماني : يا هبله ايش فايدة الجو الحلوو اذا اكلنا في مطعم
اكرام : هبلة ابتهال دي الجو حلوو وتقول مطعم
ابتهال : انتي اوووووووووش قومي غسلي فمك وبعدين اتفلسي توها صاحيه وفمها ريحتو فايحه وكمان تهرج
اكرام : علي بالك كول الناس زيك ريحة فهمهم تفور من يوم يصحوو
اماني: ههههههههههههههههههههههه
فاديه : وي من جدكم
اماني : ماما يمزحو ما عليكي منهم وتعالي قوليلي مين صحبتك ديك الي كانت لابس اورنجي
فاديه تحاول تتذكر : هديك ام قصي اعتقد ليش بتسالي
اماني تسووي انها مونحرجه : ما سابتني ما سابتني في حالي مررره كول شوي تمسكني وتاسلني وتحقق معايااا انا متاكده انها اليوم او بكره راح تتصل عليكي وتخطبني
ابتهال : بسسسسسسس يا واثقه انتي
اكرام : حماااااااااااااااااااااس ياليت نسووي فرح زمان عن الرقصه والدجه وكده
اماني : ههههههههههههه بديت احلم في قصي
فاديه : تحلمي ايش قصي ده ولدها الكبير متزوج وعندوو اربعه بزوره الله يخليهم لي
اماني يعننها اتحطمت : اجل مين ولدهاا الي تبغا تزوجووو
فاديه : والله مدري عندها ولدين اتنين ما اتزوجووو قاسم وغازي
اماني : وععععععع مابغا قاسم ده ايش الاسم البيض ده
ابتهال واكارم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فاديه : ههههههههههههه ماعليك من الاسم قاسم ده ماشالله احلاهم من هوا صغيررر ماشالله علي ما تتزكري
اماني : اوما ايش اتذكر فيلوو بالله
فاديه : اممممم بس اعتقد انهاا راح تزوج غازي لانو اكبر من قاسم
اماني تضم يدينهااااا : وه بس علي غازي
فاديه تضربهاا : اقول ارتاحي ولا تحلمي كتيرررر
اماني : ماما لا تحطميني ايش ده
ابتهال : انا كمان يارب يخطبوني يا اماني لو اتزوجتي ايش اجلس اسووي لحالي عند بابا والله اموووت
اماني : وووووي يعني تبغيني ما اتزوج مثلااا
اكرام : اوش انتي وهياا انشالله تتزوجوو في نفس الوقت
اماني وابتهال بصوت واحد : لاااااااااااااااااا
فاديه : وي خير اشفيهااا
اماني : بعدين ما احضر زواج اوختي
ابتهال : من جد
اكرام : بلا سلتحه انتي وهياا اقصد يعني اماني تتزوج وانتي بعدهاا بشهر شهرين كده
اماني : اهاااااااااا ايوه حماس حماس
فاديه : الله يرزقكم بعيال الحلال الي يحبوكم ويعزوكم ويعيشوكم في نعيم وراحه وما يقصرو عليكم كولكم يا بناتي
اكرام واماني وابتهال بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآمين
احمد واكرم عن الباب : ههههههههههههههههههههههههههه
اكرم : مشااافيح علي الزواج
اكرام تتخصر : والله عاد ايش نسووي انتو وقت ما بغا لواحد يتزوج عباا فلووسوو ومشي الشقاا والبقا عليناا الي نجلس نستنا علي باب الله
احمد يغمز لكيموو : انا حاس انك راح تتزوجي قريب
اماني وابتهال يطالعو في بعض ويضحكووو
اكرم :ماشالله من فين جاك الاحساس
احمد : مدري عندي احساس
اكرام : انت احساسك دايم عطلان
اماني : وليش انشاله تحس انها هياا راح تتزوج وما تحس اننا احنا راح نتزوج هااا
احمد : والله عاد الاحساس كده يجي
اكرام تقوم من سريرهاا وتوقف : بعدوو كولكم ماعندكم هرجه خلوني اروح اصلي احسن لي
اكرم : كيمووو الين دحين ما صليتي
فاديه : احمد واكرم اخرجوو عن غرفة البنات هيااااا
احمد : هههههههههه طيب طيب
اكرم : خاله ووووووي ما سلمت علي اماني وابتهال وما جلست معاهم
ابتهال : كيمووووووووووو صح ذكرتني زمان عنك
اكرم : بدرررررررررررررري يا بنت الخاله
اماني : ههههههههههه حركات
فاديه : احمد يلا نبغا نروح نتغدااا بره
احمد بحماس : والله هياا امي الجوو مره حلوو
اكرم : ايوه في مكان عندكم حلوو البيضه اسموو اعتقد يا اخي نفسي اروحلهاا
احمد : ههههههههههههههه طيب طيب
فاديه توقف : يلا بروح اصحي زوجي وانتو البسوو بسرعه ونشتري غدا علي طريقننااا
احمد : امي لازم زوجك
فاديه تزغر في احمد زغره مو طيبه : ايوه لازم
احمد الحماس الي فيلو انخمد ونزل علي تحت : يلا اكرم نجهززز
فاديه : ابتهال روحي سوي ترمزتين شاهي و عبي كسات وحجات كده
ابتهال مستغربه من امها واحمد : طيب طيب امي
نزلت ابتهال واحمد راح وفاديه راحت واكرام راحت تصلي واماني حاطه يدها علي خدها تفكر في غازي >>> من جدهااا


==========================================


ابرار كاشخه علي الاخر ومتزبطه وبتستنا صحبتها تشرف
خرجت انهار من غرفتهاااا وهيا تتمغط : برووووو برووووو
ابرار بصوت عالي : تعاال انا تحت هنووووو
انهار نزلت لابرار واستغربت لما لقتها لابسه عبايتهاااا : علي فين برووووو
ابرار : رايحه مع صحبتي
انهار : فين رايحه معهاااا
ابرار : رايحين اول شي نتغداااا وبعدين نبغااا نرووح السووق وبعدين نبغا نروح الكوفيراااا
انهار : وخير ليش كول ده انشالله
ابرار : عندها فرح اليوم وتبغا تشتري لبس وتبغا تسووي حواجبهاا وكده
انهااار : وانا اتغدي لحالي مثلااااا ولا استناكي تشرفي بعد المغرب
ابرار وقفت لان صحبتها ادتها رنه : هنو حبيبي طلبت لك من كنتاكي والطلب علي وصوول
انهار : اوكي برووووو لا تتاخري راح اطفش
ابرار خرجت وسكت ورها الباب : باي هنووووووو
انهار وقفت شويه وبعدين فكرت ترووح تسوي لها حاجه في حيتهااااااا
نقزت فوق الكنبه واتمددت علي ما يوصل الطلب رفعت تلفوون البيت واتصلت علي امهااا
رد عليهاا اخوها لصغير علاء
: الوووو
انهار مره وحشهاا علاء : هلااا علوووووشي كيف حالك يا دوبه كيف حال ماما وبابااا ايش بتسووي عند التلفوون هاا
علاء فرحان : ابله هنووو متي راح تجي
انهار : مو دحين يا قلبي راح اجي بعدين
علاء ببرائه : راح تجي في العيد
انهار : هههههههههههههههه ايوه في العيد
علاء :جيبيلي معاكي بلوزه فيهااا جست جوردن
انهار : من عنوني يا قمر فين ماما
علاء رمي السماعه في الارض وراح لاموو : ماما ماما ابله هنووو علي التلفون تبغاكي
انهار : الوو علوو علووو
جاها صوت امها علي التلفووون تهرج انجلزي طبعاا : هلا يا انهار يا بنتي كيف حالك
انهاار : طيبه يا ماما انتو كيف حالك وايش اخباركم وايش مسوين وكيف الجوو
: اهو الحمد لله بخيرر كيف الدوام معاكي وكيف اختك كيبف حال عبد المجيد بتقابلوو
: يووو كول يوم ناقز
: عسي ماهم زعلانين عشان الزواج
: طبعا زعلانين بس ما حبوو يكلموكم ولا شي خلاص طنشوو
: والله يا انهار ابوكي وابوو انا مالي شغل
: مو مشكله كول تاخيره فيها خيره
: علي قولك وكيف الاوضاع عندكم
: مافي جديد بس عمر مو راضي يسيب ابرار في حالهاا كم مره جا البيت وكم مره اتصل
: ايش يبغا بيها بعد كول الي سواا
: وا انا داريه وتخيلي كمان ايش صار
: ايش
قضوها سوالف هيا وامهاااا


================================================== ==

عبود لابس بلوزه بيضه ماسكه علي جسموووو وفوقهاا جكيت اسوود ومن تحت بنطلوون اسود سكيني وبوت ذا قيم تعرفوو طبعااا >>> الي اسود ومن قدام ابيض
الموهم مرجع شعروو كووولوو علي وراااا ولابس كاب ابيض ومزبط سوالف ومخفف شنبوو مره
وجالس فوق الطاوله حقة الاكل قدام رجاء الي مو مكلفه نفسهاااا ولابس بنطلون ابيض عادي مع تي شرت سماوي فيلو رسمة وجه ومسويه شعرهاا ضفيرتين علي قدام
ونقدر نقول انهم من اول جالسين يطالعو في بعض وكول شويه واحد فيهم يرمي كلمه والتاني يرد علي وخلااص
عبود حس انو حيموت لو جلس ساكت اكتر من كده
عشان كده فتح فمووو وهرج بشويش : يعني حيادن العصر ترا انا جيعان
رجاء ضحكت علي في قلبهاااا : لا دحين علي وصول كل سلطه علي ما يوصل الاكل
عبود : انا انا اكول سلطه
رجاء ترفع حواجبهاا : اشبها السلطه
عبود : مدري بس ما احوبهااااا
رجاء : اهااااا طويب
وقفت مادام احنا جالسين كده راح اروح اجيب الاب توب توريني الي منك عارفووو
عبود يهز راسو : اوكي
رجاء مشيت وهيا تترقص بطبيعتهاا
وعبود عيونو طاحت من كتر يطالع فيهااا : ياربي جسمها يجنن ومشيتها تهبل وكلامها يسحر ياربي ياربي
خرجت رجاء من غرفة الاكل وعبوود كنها كانت خانقتووو اتنفس بقوه وجلس يفرك وجهو بيدووووو
: ياربي ياربي اشبي متوتر ومربووك وكمان حريت
فسخ الجكيت الي لابسوو وشمر اكمام البلوزه وفسخ الكاب ورماهم فوق الكنبه الطويله الوحيده الي في االغرفه
رفع جوالوو يقلب فيلوووووو علي ما تجي رجاء
وجالس يخاصم نفسوو ( خير اشبك اول مره تشوفها لا اول مره تجلس مع بنت لحالكم لا طيب ليش مرتبك ليش متوتر يمكن لانها غيرر يمكن لانهااا كبيره يممكن لانها حلوه )
قطعت علي رجاء افكاروو لما دخلت الغرفه وهياا مبتسمه : معليش انشالله ما اتاخرت
حطت الاب توب فوق الكنبه
وجلست علي الطاوله
دخلوو ورها تلاته خدامات اتنين بيدفو عربيات والتاله شايله تبسي في يدهاا
رصو الحجات فوق الطاوله وخرجوووو
رجاء توقف ها يا عبوود ايش تحب بالتحديد
عبود يطالع في الاكلات الي قداموو : مدري والله
رجاء : تراا كولها لزيزه
: طيب اجرب المكرونه مدام كده
رجاء شالت الصحن وعبت لعبود مكرونه وحطتلوو من كول شي
وغرفتلوو في صحن صغيرررر سلطه : لازم تاكل سلطه
عبود اخد الصحن من يدهااا ويدوو لمست يدهاا وبغا يسيب الصحن ويمسك يدهاا ويجيب العيد لكن مسك نفسووووو
حط الصحن وبداا ياكل وانبهر بالاكل لانو مره مره لذيذ
رجاء غارفه في صحنها وتاكل بهدووء وتتامل عبوود الي كول شوياا يرفع عينوو عليهاا ولما يشوفها بطالع فيلو يرجع يرخي عينووو
عبود : الحمد لله
رجاء : عبود منك قايم لما تخلص صحنك
: حرام عليكي شبعت والله
: منك قايم بجد تراني كول وخلص صحنك
: حاضر
جلس عبود وخلص اكلووووو
وجلس يشرب عصير اليموون الطبيعي ويتلذذ بيلووووو ( حتي الاكل الي عندها طعموو غير )
رجاء ترن الجرس
جو الشغالات شالو الاكل
ورجاء قامت من الطاوله وجلست علي الكنبه: تعال عبود عشان نحلي
: اوكي اغسل يدي واجيكي
خرج عبود من الغرفه وراح علي الحمام
ورجاء مسكت الجكيت حق عبوود وصارت تشم ريحتوووو وتحس انو الولد ده راح يطير لها عقلهااااا
عبود ورجاء يكنو نفس المشاعر لبعض بس انو رجاء تتحكم وما تبين بعكس عبود الي مو قادر يخفي مشاعروو
دخل عبود الغرفه واستغرب منها لما شافها التفتت علي بسرعه
رجاء قلبها طاح خافت يكون شافهااا بتشم الجكيت حقو وراسو يكبر
رجاء : احمم نعيما
عبود مستغرب منها : ينعم عليكي
جلس عبود في الكنبه بعيد عنهااااا
رجاء شالت الاب توب وشغلتوو
عبود هنا اتوهق ايش حيقولها دحين خليني اعترف : احم احم رجاء
رجا التفت علي : ها
: يعني الصراحه مافي شي اسال عنووو يعني
: وووي؟؟
: يعني بس كونت ابغا اشوفك واجلس معاكي
رجاء قلبها يرقص : من جد
عبود : لا تفهميني غلط يعني بس احمم يعني كده انبسط لما اجلس معاكي
رجاء في قلبهاا ( انا الي انبسط معاك وه يا قلبي )خليني احشكوو : طيب مني شايفتك مبسوط شايفتك متوتر ومربوك وبس
عبوود يا ويلي ملاحظتني : لا لا مو متوتر ولا شي
رجاء : هههههههههه طيب اهو احنا جالسين مع بعض تبغا تقول شي تسوي شي خد راحتك حتي انا انبسط لما اجلس معاك
عبود حس انو غبي وانقهر من نفسوو انو قلهااا علي مشاعروووو : اهو جالسين صح
رجاء : تحلي دحين ولا شويااا
عبود : لا والله بطني مليانه مافي مكان للحلاا
رجاء : بالعافيه
عبود: الله يعافيكي
رجاء :..........................
عبود : .........................
رجاء وقفت : عبوود دقايق وارجعلك طيب
عبود يهز راسوو : تيك يوور تايم
رجاء خرجت من هنا وعبوود اتنفس من هنا وجلس يصقع راسو بيدوو : غبي غبي غبي مين قلك تهرج
وقف وصار يرو ويجي يروح ويجي بعدين رجع جلس مره تانيه وقال لنفسوو هيا كده اكتشفت اني متوتر لو لقتني بروح واجي ايش تقووول
انتبه لجوال رجاء الي مرمي علي الكنبه جنبوووو عرق القافة اشتغل اتحرك وشال الجوال وعلي الاستديوو علي طوول
فتح الصور
وجلس يقلب والجوال كولوو صورهاااا
صور لحالهاا وصور مع بنت صغيره خمن انها بنتهااا
وصور مع هيثم وماهر ورامي
وصور مع رجال كبير في السن مره يمكن ابوهاا
وصوور مره كتيره مع صحباتهااا
وصور كتيره لها مع رجال وشباب اشكال والوان مره انقهررر منهاااا
وقف عند صوره لهااا جالسه فوق مورجيحه ومسويه ضفيرتين ولابسه ابيض الصوره مره عجبتوو فتح جوالوو بسرعه وشغل البلتووث وارسل الصوره علي جوالوووو حس بحركة رجاء جايه قفل الجوال ورمي مكانووو
دخلت رجاء الغرفه وهيا مغيره ملابسها لابسه بنطلون جنززز كلوو الوان وبلوزة صفرااا ورافعه شعرها كلوو علي فوووق وبصووت هادي : عبود تعال
عبود استغرب وقف : فين اجي
رجاء قربت منوو ومسكت يدوو : تعال ماراح اكلك
جرتووو معهااا وعبوود مو حاس بشي غير يدوو الي جوة يدينهاااا وماشي ورها بستسلام
نزلت رجاء علي تحت علي البدرووم وعبود صار يطالع يمين ويسار في الوح الي معلقه في الدرج جنب بعض واستنتج انهاا رسمتهاااا
وصلو تحت وعبوود انبهر بالغرفه الكبيره الي سراميكها اسوود وجدرانها سوده وفيها اضاءه مره قويه وعلب بوياا وعلب رسم والوان مره كتيره مرميه هناا وهناك غير الوح والاخشاب والفرش والاقمشه المنوعه والمشكله
رجاء واقفه تطالع في ردة فعل عبوود : ايش رئيك
عبود : هههههه وااااو مره حماس
رجاء : تصدق ما نزلت احد هنا في حياتي حتي بنتي ما دخلت دي الغرفه
عبوود : يعني احس اني سبشل
رجاء : انت سبشل بالفعل
عبود انحرج مررره : حماس رجوو والله
رجاء تسحب عبوود من يدوو وتجلسوووو فوق الكنبه الملونه
: هيا ارفع رجلينك فوق الكنبه
عبود : ؟؟؟؟ ليش
رجااااء باحراج : بعد اذنك يعني برسمك
عبود : ههههههههههه تديني الرسمه
رجاء : لا طبعا اااا بس ارسملك وحده تانيه لك اوكي
عبود اتحمس : والله جد
رجاء : ههههههههههههه ايوه جد
عبود جلس وفرد رجل ورفع رجل وحط يدووو تحت راسووو : ارمسني كده
رجاء : فسخ بلوزرتك
عبود : ليش
رجاء : برسم جسمك عشان
عبوود : اوكي
فسخ البلوزه البيضه وجلس بالفنيلة الداخليه الكت : كده
رجاء تهز راسها : لا لا فسخ البلووزه الداخليه كمان
عبود فسخ البلوزه بدون ما يهرج : كده اوكي
رجاء: ايوه اوكي بس ارخي بنطلونك شويه علي تحت وشيل الحزام
عبود : لا بالحزام احلي
رجاء : اوكي يلا اجلس زي اول
عبود رجع جلس نفس جلستوو الي اووول : كده
: ايوووه
رجاء بدت ترسمووووو : انتبه لا تغير حركتك اوكي
عبود فيلو ضحكه ما يدري ليش : هههههههههه احس اني في فلم تايتنك
رجاء : هههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك مره لا تحس شي وبعدين اوش عشان ازبطك
عبوود سكت ورجاء خشت جوو في الرسم
عبود مو قادر يطول ساكت : رسمتي ناس قبل كده
رجاء : مو كتير بس بابا وبنتي واتنين من صحباتي بس تقريباااا
عبود : اهاااا طيــــ
رجاء رفعت عينها عن الوحه واشرت لو باصبعها اوووش عشان اركزز
عبود سكت وجالس يتامل شكلهاا كيف وخصلها نازله علي عينها وكل شوياا تبعدها بطرف الفرشه وجالس يتامل حركة حواجبها وهيا منهمكه
ويتاملهاا كيف بتحك طرف خوشمها بطرف الفرشه برضوووووو
ورجاء نفس الشي ترسموووتتامل ملامحموو فموو خشمووو عيونو حواجبوو كول شي فيلوووو يجذب


=========================================
======= [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:50


في فلة الشباب انور وريان جالسين في الصالوون وحاطين الاكل الي جايبينو مدري من أي مطعم
وتوهم يبغو يجلسو ياكلوووووو
ريان : غريبه فين نواف
انور : مدري عنوووووو
ريان زي الام الحنونه :وفين عبوود
انور : ايش يدريني عنوهوا التاني اشبك تسالني شايفني منطق معاك من اول هناا
ريان : لا حووووووووول لا تدف يا اخي قولنا كلمه رد بدون ما تدف
انور : ايش يدريني عنك من اول تسالني كني مخلفهم وناسيهم
ريان : مالت علي اشكالك
انور يغرف من الرزز في صحنوووو ومنهمك يقطع الكباب ومطنش ريان الي متعجب فين مختفين الشباب
انور بعد ما خلص : ايش رئيك تروح تصحي مئيد يتغدي معانااا
ريان يرفع حواجبو باندهاش : مئيد هنا ؟؟
انور : ايوا ايووو لما روحت جبت الغدا شفت سيارتووو
ريان : مسكين عشان نواف مافي مو سالين عنووو
انور : والله اهو شوفني بسال عنو وبقلك روح صحي ياكل
ريان وقف وصلح البنطلوون حقووو وطالع علي فوووق : نووري لا تخلص علينا الاكل
انور : هيييييييييي بفلووسي
ريان : بديت تزلنا واحنا لساا ما اكلنااا
انور ياشرلوو بالملعقه والاكل ففموو : رووح رووح
ريان يضحك علي شكل انووور : ههههههههههههههههههههه
سيبوووو وطلع علي فوق دق باب غرفة ريان وبصوت هادي ما يحب يفجع الناس : مئيد مئيد
ما جالوو رد منووو
استغرب رجع دق الباب بقوه: مئيد مئيد
برضو ما جالوو رد فتح الباب بهدوووء جاتوو موجة برد حاده خشب منهاا خش بسرعه طفاا المكيف وفتح النووور
وانفجع من شكل مئيد الي وجهووو مززززززرق مررره وجسموو ينتفض ومرره معرق
قرب منوو وهزوو من كتفووو : مئيد مئيد
ريان : لا لا الولد مو طبيعي
لمس حلقووو حسوو حار زي النار السخونه شكلها اتش
ريان مره خاف علي وصار يهزوو بقوه : مئيد مئيد
لكن مئيد ما بيرد علي مررره
ريان وقف ومسك راسوو ياربي ايش اسووي ايش اسوووووي
خرج من الغرفه وراح علي غرفتوو شال مفاتيح سيارتوو وقف في نص الدرج
: نوووووووووووووري نوررررررررررري انووووور انووووووووووووور ابو النووووووووور تعال بسرعه مئيد مدري اشبووو
انور جا علي جهة الدرج وفيدووو قطعة الكباب : ها ها خير ايش في باكل يا ابني باكل
ريان : والله مئيد راح يموووت الولد جسموو يحرق
انور ببرود : ايش نسويلوو وي
ريان عصب من انور : ايش نسويلوو نننزل نكمل اكل ونسيبوويمووت اقلك ما بيرد علياااا تعال حرام عليك
انور عصب هواا التاني : ايش اجي اسوووي
ريان : اللهم طولك يارووح تعال نشيلوو نودي اقرب مستشفي الولد ما بيرد
انور حط وصلة الكباب في فموووو ومسح يدوو بالمنديل وطلع لريان
ريان : هي امشي بسرعه بلا مياته
انور وقف في نص الدرج يعاند : احلف بس
ريان يحك شعروو : انور حرام عليك بلا هبل والله راح يموت والله الولد ما بيتحرك ولا بيرد
انور حس علي دموو وحس انو الوضع ما فيلوو مزح طلع بسرعه وودخلو غرفة ريان
انور لما شاف شكل مئيد انصدم ما اتوقع شكلووو كده
رايان قرب من مئيد ورفعوووو وجلسووو وحط يد مئيد فوق كتفوو وانور واقف متنح
ريان : نوووري اتحرك الله يحرقك
انور صح صح وجري بسرعه مسك مئيد من اليد التانيه
وخرجوو وونزلوو بيلوو الدرج سريع وركبوا لسايره ورااا وريان ركب جنبووووو ورمي المفتاح لعبود : بسرعه لاقرب مستشفي يا شيخ جسمووو بيحرقني انااا
عبود اخد المفتاح بسرعه وشغل السياره ومشي وعاد انور ما يحتاج بدون شي يطير بالسياره ايش حال معاا واحد تعبان داعس في الطريق بشكل جنوني وبس يدق بواااري ويسب ويلعن في الناس الي قداموووو الي سولووشي والي ما شوالوو
ريان وراا مره متنكب ويحس مئيد راح يموت في يدووو وكل شويه يلمس رقبتوو الي حاره مووت وكوول شويه يهززو يحاووول يصحي لكن مئيد لا حياة لمن تنادي
وصلووو اخيراااا بعد ما حسوو انو ماراح يوصلوووو نزلوو مئيد وودووو علي الطواري
الممرض السعودي : اشبو خير اشفي
مئيد ومو عارف اشبوو : مدري السخونه مره مره مره مسخن لدرجة انو ما بيرد عليناااااا

$ نسيب مئيد ونواف وانور في المستشفي $
نرووح لسمر الي قلبها ناغزهااا وحاسه انو في شي في ولدهااا وقلب المؤمن دليليوووو
ومن اول تقوم وترجع تجلس تقوم وترجع تجلس
واتاكدت انو وجود نواف معااا يطمنهااا
ما قدرت تمسك نفسها رفعت جوالها واتصلت علي عبوود الي في عالم تاني مع رجاء ومو ناوي يرد عليها ابدد
رجعت اتصلت علي رياان الي جوالوووو مرمي في البيت
ما عندها رقم احد تاني ونواف مسافر
بس مره مو مطمنه ومو عارفه ايش تسووي في حيتهاا لو راح منها مئيد ايش راح تسووي مالها في الدونيا غيرووووو


================================================== ==

ابرار جالسه فووق الطاوله و كم كيس مرمين في الكرسي الي جنبهاا وتحس راسها صدع تعبت من الفرفره وخصوصاا صحبتها ما خالتها تاكل
رفعت يدها تطالع في ساعتهاا : ده كلوو تجيب طلب اشبهاا دي
طبت عليهاا رنيم : هوووووو انا جيت
برار : كان ما جيتي لي جيتي بدري مره
رنيم : يوووووووووو بروو عاد ايش اسووي شوفي الزحمه كيف معبيه المكان
ابرار تسحب التبسي قدامهااا : سيبي ابغا اكل الله يسامحك والله يا اني ميته جووع
رنيم : كولي يا ستي محل ما يسري يمري
ابرار منهمكه في الاكل ورايحه عالم تاني وتاكل البطاطس بتلذذ : اممممممممممممممممممم يجنن وهوا حار
رنيم :ههههههههههههههه بالعافيه كولي بشويش لا يقووولوو اول مره تاكل
ابرار : خليهم يقوولوووو والله جوع شديد
رنيم : هههههههههه كولي كولي
ابرار رفعت راسها وضحكت : اهو باكوووول
فجاءه كشرت وسيبت البطاطسه الي شايلتهااا وبسرعه صلحت طرحتهاا واتلتمت
رنيم : وي وي خير
ابرار : اووووووووووش عمر ما ابغا ينتبه لي
رنيم تشمر اكمام عبايتهاا : فينو وريني هوووو خليني اروح اشقشقوو
ابرار : هههههههههههههه لا والي يرحم والدينك خلي بس يروح بدون ما ينتبه لي
رنيم تلف وتطالع في عمررر الي شايل ولد اخوووو الصغيررر وجالس بيلعبوووو وواقف شكلو بيستنا احد
لف وعينو جات في عيوون رنيم الي دارت وجهاها بسرعه
بس عمر ما عدت علي يحس شكلها مو غريب
لكن لما رفع عيونوو وانتبه للعيون السوداا الي تتحاشاا نظراتوو قلبوو صار يرقص وانتبه لهااا طبعاااا بس سواا انو مو شايفهاا يشوف الين متي تبغا تحاول تندس عنووووو
عبد الجواد الصغير : عمو عمووو
عمر : ها يا عيون عموو هاااا
عبد الجواد يحوط يدو علي فمو ويضحك : هههههههه عموو لا تدول تدي
عمر : ها ايش اقول طيب
عبد المجيد : دول زواد
عمر مو فاهم شي من عبد الجواد بس بيضحكلوووو وياشر معاا ويلعبووووو
ابرار تتاملوو كيف بيضحك واسنانوو الي مصفوفاا بترتيب ولونها ابيض تحلي ضحكتو اكتر من ما هياا حلوه
رنيم تاشر بيدها قدام عيون ابرار الي سرحت في عمررر وماسكه البطاطسه في يدها ما تدري متي راح تاكلهااااااااااااااا
: هي برووو
ابرار انتبهت علي نفسهاا : ها هلاااا
رنيم : ههههههههههههههه ما تطيقي وما تحوبي ما اتوقع انك مسرحه فيلووا كيد مسرحه في ابو تيشرت احمر الي واقف جنبوو لانو احلي
ابرار : هييي مالك شغل فيااا استوب توكن
عمرررر يلعب عبد الجواد لكن بالو مع ابرار فجاءه جاتوو فكره
طلع التويكس الي في جيبووووو واعطاا لعبد الجواد الي فتحوو يبغا ياكلوووو
عمر : لا لا حبيبي لا تاكلووو كخه
عبد المجيد يطالع في عمر باستنكار كيف كاكوو وكول يوم ياكلوو ويقوول كخه : لا عموو مو كخه تعم
عمر : لا لا هاداا اكلتووو الدودوو
عبد المجيد يحط يدوو علي خدوو باندهاش : دودووو
عمر يضحك علي من قلب : هههههههههههه ايووه دودووو
قام نزلوو وقفوو في الارض واشرلو علي الطاوله روح ودي هناك
عبد الجواد يتلفت مو فاهم شي
عمر رجع شالووو : اقوول لا يروح يضيع ده
جااا ايمن اخوو عمر : عسي ما اتاخرت
عمر : ايوو من اول واقف لك زي المسطره خد خد ولدك
ايمن : انت كمان لي شايلوو الله يهديك وقفوو في الارض ماهو صغير تراني
عمر : ما يهون علياااا
ايمن : ههههههههههههه طيب ما يهون خليك
عمر يطالع في الساعه
ايمن : وراك شي خلينا نمشي
عمر : لا لا انت روح انا بستني واحد صاحبي
ايمن يدور علي طاوليه : طيب طيب نستني ماورانا شي
عمر يجر ايمن من يدوو : لا لا لا تستناا انا ابغا استنا لحالي
ايمن يغمز لعمر : هههههههههههههه تستني موزه يعني
عمر : هييي يلعن شيطانك موزة مين
ايمن : ارمي جودي لو مو مزه
عمر : لا لا ترمي الله يهديك من الاخر وبدون لف ودوراان برووو هناا وابغا اكلمهااا
ايمن عصب مره فجاءه : عمر وبعدين معاك
عمر يحط يدوو علي فم ايمن : ايمن احنا مو في البيت لا تعلي صوتك ولوو سمحت مالك دخل فياا اوكي يلا شيل ولدك وهويني انا مونونووو زي جودي
عبد الجواد يصقع يد عمر :عموو عمو سيب بابا
عمر : كنو ناقصني
ايمن : والله يا عمر كول واحد بعقلوو يعيش يلا سلام
عمر يقرب من اخوو ويبوس عبد الجواد : صح الكلام سلملي علي الاهل كولهم
ايمن راح وعمر وقف وطالع في ابرار وحكحك يدينوو في بعض يعني جايك استعدي
ابرار تنقز في الكرسي بشوويش : والله جايني جايني جايني
رنيم تاشرلها بيدهاا : هي روقي لا ينتبه لك
ابرار تفك لتمتهاا لما شافتوو قرب من طاولتهم : بعد أي خلاص انتبه لي البعيد
عمررررر قرب من ابرار وابتسم لها ابتسامه عريضه : هاااي برووووو
ابرار تتمشق وتلف وجهاا : ..............
عمر : ردي برووو
ابرار : عمر لو سمحت من الاخير ايش تبغااا
عمرر : ابرار شوفي انا بس ابغا اتكلم معاكي اديني فرصه
ابرار كول ما تشووف عمر تسترجع زكريتهاا المره وعيونها تدمع : ايش نتكلم نقول
عمر : طيب انتي اديني فرصه اتكلم معاكي الله يخليكي بس اسمعيني
رنيم حزنها منظر عمر وهوو بجد بس يبغا يهرج مع برووو قامت تحمس بروو : اسمعي يمكن لو مبرارتوو
عمرر : والهو يا بروو ليا مبرراتي حتي لما طلقتك ما كنت ابغا اطلقك بس انتي اسمعيني ومن بعدهااا انا راح اسيبك
ابرار : ايش يضمني انك راح تسيبني
عمر : والله يا ابرار هيا كم كلمه ابغا اقلك هيااا وبعدها والله اوعدك اني راح اسيبك وربي يوفقك في حياتك
ابرار ترمش بسرعه ما تبغا عيونها تدمع كاعاده وعمر ما فاتت علي الحركه : بروو حبيبي لا تبكي
رنيم شالت شنطتهاا : انتوو اتكلموو انا شوياا ارجع
ابرار تمسك يد رنيم بسرعه : لا لا انا بروح معاكي
عمر : طيب كلميني بس اسمعي مني وبعدين وعدتك ماراح اكلمك تاني
رنيم : كلمي وي ماراح ياكلك يا بنت
ابرار : خلاص يا عمر دحين انا تعبانه مره تانيه اكلمك وبعدين ما يصير يا عمر تجيني بيتي وتتصل علياا لو خطيبي شاف كاو دري ايش يسويلي تبغاني اطلق للمرة التانيه يعني
عمر : خلاص العذر مارا حاجي ولا اراح اتصل وراح اشيل عفشي وانقل من جده والله العظيم ولا عاد تسمعي عني خبر انتي بس اديني فرصه اسمعك الي عندي وبعدين عينك ماعاد تشوفني اوكي
ابرار متخيله كيف الوضع انو عمر يختفي عن عيونها وما تشووفوو وما تسمع صوووتوو : طيب يا عمر اكلمك بكره ولا بعدوو ونتكلم
عمر مره فرح : اكيد
ابرار : ايوه اكيد
رنيم تسحب ابرار من يدها : يلا عن اذنك عمرر
راحوو ابرار ورنيم وعمر واقف والفرحه مو شايلتوو اخيراا بعد سنه وافقت ترد علي وتكلموو


================================================== =====

كرم جالس في المخزن ويقربع فيلوو يدور علي مفك مربع وينغبر وينغبرررر
رن جواالوو الي فوق رف من الرفووووف
كرم رفع راسو وصقع في الرف الي فووق : اووووت
جلس يححك راسوو وهوا راح لجوالوو ولما شاف المتصل ولد خالتوو مره اتحمس
: هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غزغز
غازي يضحك بحماس : ههههههههههههههههههه هلا كر كر
كرم يمسح يدوو في البس الازرق الي زي حق العمال : هلا اخبارك يا قاطع ايش مسووي ايش مهبب
غازي: والله اهووووووووو ماشي حالي لا جديد علي الساحه العربيه مررره
كرم : انزل جده انت والعياال
غازي : والله انت الي انزل المدينه عيب عليك تقعد بشهوور ولا تنزل الا لما احنا نطلعلك
كرم : ههههههههههه طيب طيب والله راح انزل لعيونك
غازي : خلاااااااااااااص حمرت يا هو الحقوني
: ههههههههههههه ياود بلا فكك
: ههههههههههههههههههههههههه يلا حبيبي حبيت اسلم عليك
: ربي يسلمك سلمي علي خالتي واالوالد وكولهم
: انشااله يوصل حبيبي سلااام
: سلام
كرم قفل الجوال واتنهد : فديت المدينه يا ناس وكول الي ساكنين فيهااا
جات علي بالوو كيمووو بسرعه رفع الجوال واتصل عليهاا بس اعطتووو مشغول استغرب منها بس طنش الموووضع
ورجع يكمل قربعتووو

=============================================

فااروق جالس جنب ابووو وجنبووو اختوو وجالس بيدعسلها رجلهاا وهياا تدعسلوو رجلوو وهوا يدعسلها رجلهاا زي الصغاااار
رانا : هيييييييييييييييييييي فوكني بابا شوووفوو
ابو فاروق يطالع فيهم من فوق لتحت يقصد والله عيب عليكم
فاروق لما شاف ابو ما رد علي اختووو صار يضحك عليهاااا
رنا تزغر فيلووو : مالت قطيعه
فاروق : تقطعك تعالي اقلك
رنا : هاااا
فاروق رنوو سويلي تمريه الله يخليكي
رنا تفرصع عيونهاا : ولك عين توك تدعس رجلي
فاروق يتميلح : انا بدعس رجلك عشان تسويلي تمريه
رنا ترفع شعرهاا عن عينهاا : مع نفسسسسسسسسك
فاروق : رنووووووووو عشان خاطر حمووود
رنا وجهها حمر لما جاب سيرة حمود الي هوا ولد خالتها الي تحبوو ويحبهاا : مالت عليك وايش دخل حمود في الهرجه
ابو فاروق : هههههههههههههههههههههه
فاروق : هههههههه ايش دخلوووو خليكي هوا الي قلي نفسي في تمريه الي تسويها رنووو
رنا وباحراج : من جد
فاروق يتنصع الجديه : ايوه من جد تخيلي ايش قلي
رناا ووجهها ملوون : ايش
فاروق وبدا يالف قصه : فاكره لما كونا في بيت خالي وانت سويتي تمريه لما عرف انك انتي سويتيهاا اكلنا كول الصحن يا رنوو تصوري وقال ما احد ياكل مرتي تعبت فيهااا
رنااا وقفت : طيب طيب يا كداب
فاروق يطلع جوالووو ويسووي انو يتصل علي حمود : مسكين دحين اقلوو مو راضيه تسويلك
رنا لفلت علي ورفعت اصبعها بتهديد : والله لو طلعت تكدب
فاروق يسوي انو مفجوع : انا فارووق عبدالله هاشم اكدب
رنا تلف علي ابوها : بابا شوف قلي انوو حمود الي يبغهاا والله لو طلع كداب ياويلي
فاروق يتصنع الحزن : دحين انا اخوكي ولد امك وابوكي ما تسويلي تمريه وتسووي لحمود وجه المفك
رنا ترفع راسها بغروور : ايوه ما اسويكلك
وخرجت رايحه علي المطبخ
فارووق : احم احم ابويااا
ابو فارووق : يانعم
: احــــم ابغاااا اسافر المغرب
ابو فاروق يلتفت علي : لا بالله ايش تبغا تسوي هناك
: يقوولوو الشباب المغرب فله
: ايوه فله ولا قلة ادب ومصخره
فارو يكشر : ابوياا انت دحين كول سنه والي بعدها تروح المغرب وما تبغاني اروح ولا مره
: والله انا ابوك لما تصير ابوو وشورك في يدك رووح وبعدين المغرب ما تنفعلك
فاروق يغمز لابو : ويعني تنفعلك انت
ابو طالع في طله خلتو ينشف : احم احم
ممو عارف يشرد من نظرات ابووو رفع جوالووو وسووا انو يبغا يتصل
واستغرب لما لقا اتصالات من ارقام غريبه
شال جوالوو وخرج بره
وهوا خارج صادق امووو في يدها تبسي الشاهي : علي فين ما شربت الشاهي
فاروق ياشرلها : جاي جاي جاي
خرج بره واتصل علي اخر رقم
جالو صوت ناعم كنو صوت ولد خكري او بنت مسترجله : هلااا
عبود : احم جاني اتصال من هادا الرقم
: ايوه ايوه لحظات
جالو صوت خشن مره يفجع : الو اخ عبد الاله
عبوود استغرب يعرفوني : ايوه مين معياا من انت كيف عرفت اسمي هااا
: احنا لقينا محفظتك مرميه تقدر تجي تاخدهااا فيها بطاقتك واشياء مهمه علي حسب ظني
عبوود اتزكر محفطتو الضايعه وحمد ربوو انا حاط كرت بكل اررقام جوالتوو : طيب طيب يا اخي نتقابل فين
: لو سمحت اديك عنوان وتعالي اوكي
: انشالله طيب طيب اديني
وينغبر في الصالون يدور ورقه وقلم : ايوه اتفضل
الرجال ادالوو عنوان غريب جلس يحلل فين يمكن يكون مو عارف : لو سمحت فين بالزبط
: انت بس لما تقرب ارجع كلمناا واحنا نوصفلك المكان بالزبط
: انتووو ؟؟
: ايوه يا اخ الان لازم اقفل سلام
: سلام
فاروق قفل وهوا مستغرب يحس في شي في الموضوع بس طنش ( خليني اروح اشرب شاي مع العيله السعيده ونتفاهم في الباقي

==============================================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:51

اكرام واكرم واحمد واماني وابتهال جالسي حولين النار الي مولعينها في البيضه وصافين هرج وونسه
اكرم يحكحك جلدووو : مالكم داعي نار في ده الحررررررررررررررررر
اكرام تحط يدها علي راسهاا : هههييييييييي كيفي امنيتي اجلس في البيضه في اليل واولع حطب
احمد : ههههههههههههههه مهويه في الشتا الكلام ده
اماني : الله يسامحك يا بنت
اكرام بصوت عالي : هيييييييييي ما احد ماسكم روحوو اجلسووو هناك وووي
ابتهال : من جد من اول جالسين تنقوو زي العجايز
احمد : والله محنا ناقصين حر يا كيموو تراا بعد شويا راح نطفي الناررر
اكرام : خير انشاااله نتفاهم
ابتهال : ههههههههههههههههههه فرحانه
اماني تتمشق : دووم مو يووم خير انشاالله
اكرم : هههههههههه ما نسيت فرحانه انها راح تجلس عند امها كمان يوم
احمد : ووي من حقهاااااا
اكرم يرفع يدوو : واحد قال غير كده
اكرام تحمسهم : شباب قومو نلعب لعبه حلووه بدل ما احن جالسين كده من اول
ابتهال : والله فكرررررره عندك لعبه معينه
اكرم : ههههههههههههه قومو نلعب لعبة من يروح ابعد شي بدون نور ولا جوال
ابتهال : انا بره العبه دي
اماني : وانا كمان
اكرام : خوافين وجع انا اباا العب فله
احمد يطالع فيها بطرف عيونها : هي فله وي قال يلا ابدائي طيب
اكرام وقفت ونفضت عبيتها من التراب : اهو قومت
اماني : يا هبله والله في جنووون البيضه كولها جنوون والهي
اكرام : اقول بسم الله والجنون كولهم يبعدو من قدامي يفضولي الطريق
ابتهال : ياسلام طيب لو قابلتي ناس يالطيف ايش تسووي
اكرام تتبهلل : اخرجلهم كوشتي يشردوو هههههههههههههه
اكرم : كيمو مسوويه قويه واشوفك من اول واقفه هيا روحي روحي
احمد : ايوه لا ترجعي الا بعد نص ساعه وروحي بعيد مو تضحكي عليناا وتلفي ورا اقرب شجره وتجلسي
اكرام تدق رجلها في الارض : والله لا اروح لعند الجبل
اكرم يحط يدو علي راسوو : الجبل مره وحده ماراح ترجعي الا بكره
اكرام تشيل قارورة المويه وتحطها في الشنطه وتشيل كم حبة تويكس وكتكات وكم عصير >>> من جدهاا
: يلا سلام ادعولي
ابتهال وقفت : كيموو من جدك
اماني : خليكي والله انك مجنونه
احمد : ما عليكم راح تمشي خطوتين حدها الخيمه الي هناك وترجع
اكرام : هييي حمود تحسبني خوافه رايحه يعني رايحه
ابتهال تجري علي جهة امها ووزوجها : ماما ماما شوفي كيموو وي قال رايحه الجبل
فاديه تصفق بيدهاا : اكررررااام تعالي هنااا
اكرام راحت لخالتهااا : ها ها
فاديه بجديه : علي فين
اكرام تضحك يعني انوو ولا شي : وي ولا مكان اهو جالسه بس كونت رايحه اتصل بالجوال
فاديه : اهاااا
ابتهال : والله تقول رايحه الجبل
اكرام تفرصع عينها علي ابتهال يعني اسكتي : لا مني رايحه
راحت من عندهم واشرت لاحمد واكرم : ابدوو احسبوو الوقت انا رايحه بسرعه قبل تجي خاله
وسيبتهم ومشيت
اماني : مهويه
احمد : دحين راح تجي صدقوني
اكرم : والله ماراح تجي تراها خبله
احمد بفجعه : من جدك
اكرام : ايوه والله تسويها ايش علي بالك اكره ما عليها احد يتحدهااا
احمد : يا غبي لي سبتها ترووح طيب
اكرم : خلاص لما تبعد شويا نرووح ورهااا
احمد : علي قولك
اكرم خلونا نشكشك
اماني : هي في جنون هناا ايش الي نشكشك
اكرم : اقول طفشتونا بالجنون الي تقول عنهم
وقف ونفض بنطلونوو وراح جاب شنطتوو الصغيره الي علي الضهر
وخرج منها سمعات مربعه مره صغيره
وخرج الهاردسك حقووو وشبكو في السمعات
: ها ايش تبغوا اغاني يا شباب
احمد : امممممممممم حط تو باك في
اكرم بحماس : ايوه ايوه
ابتهال : دحين اختك راحت وانت تبغا ترقص
اكرم : والله ما احد قالها ترووح
اشتغلت الاعنيه وكان صوتها مره عالي اكرم واحمد اتحمسوو وقفوو وصار يرقصووو ويطالعو في ضلهم مع النار ويضحكووو
ابتهال نسيت كيموو وصارت تصفق وتصرخ معاهم واماني نسيت الجنون وخشت جوو
وفاديه وجوزها الصوت واصلهم راخي عشانهم بعدين وراحو جوو مع الموسيقي الهادئه
وكيموو هناك بتمشي مع نفسهااااا بدون مزح
بعد ربع ساعه ابتهال : يا هو كيموو ترها اتاخرت اشبكم
اكرم حس علي دموووو : قوم يلا حمود نرووح نشوفهاا فين وصلت
اماني: روح لحالك حموود اكرم خليك معانا ما نبغا نجلس لحالناا
اكرم : وي خاله وزوجها هناك
ابتهال بصوت راخي : خليهم يسووي رومنسيات احنا شكوو
احمد انقهر من كلام ابتهال بس ما بين : خليك كيمو اروحلهاا انااا
اركم جلس واحمد مشي يدور علي كيموووو المكان مره ضلام عشانهم علي اخر الشهر مافي حتي نور قمر احمد ماسك في يدوو كشاف ملوون ومره قووي وماشي
ياليت خلينها تاخد جوالهاااا دحين الين متي راح امشي
بدا ينادي : كيمووووووووو
يسمع صدا صوتوو ويضحك >>> انهبل
وبداا ينادي وينادي لكن مافي احد يسمعوووو
فجاءه وبعد ما مشي مسافه مره كبيره وهوا بينادي جالو صوت اكرام تصرخ بصوت مره عالي وكنو احد بيلاحقها : حموود حموود الحقني
اول شي استغرب بعدين انفجع بعدين صار يجري وراا مصدر الصوووت وهوا ينادي كيمووو
كيمووو
ويسمعها تنادي لكن الصوت يبعد
صار يجررري من كوول قلبووووو
وفجاءه اتعنقل بحجره كبيره وطاح علي الارض ركبتو انخدشت خدشه عميقه ومره صارت تالموو
وكمان اطراف يدووووو
والكشاف طاح منوو واتفك وطارت البطاريه وانطفا النوووور وصار مو شايف شي
فجاءه حس بخطوات تمشي علي عندوووو
مره انفجع مسك ركبتوو بيدو وووقف وبصوت راخي : كيمووو
ويضيق عيونو يحاول يشووف مين الشخص الي جاي علي عندوووو
جاتو ضربه علي كتفووووو وصوت كيمو من ورا : ههههههههههههههههههههاي
احمد لف عليهاا : كيموو اشبك ايش في
اكرام : كونت بسويلك فلم واخليك تتخيل انو احد بيطاردني
احمد لما استوعب انهاا بتتريق من اول وهوا قلبو طاح : وجع في شكلك كيمووو الله يحرق عدوك
اكرام استغربت اشبوو عصب : هي وي ايش في بمزح
احمد : ايش المزح التقي لده
اكرام : يعني من جدك صدقت انو في احد بيطاردني
احمد : يعني بالله المكان الي احنا فيلوو ما ياهل
اكرام تضحك من قلب علي احمد : ههههههههههههههههههههههههههههه انت مصدق اخواتك الي يقوولوو في جنون
احمد رفع يدوو صقعها كف لانو مقهور منها من جد : يعني لوما في جنون يا هبله في ناس تسرق ناس تخطف ناس تقتل وما احد يدري دي مو مزحه
اكرام بلمت اندهشت تنحت أي شي ما استوعبت انو احمد ادها كف : احمد انت ضربتني
احمد يرفع صوتو : لا ما ضربتك اديتك كف ولو تكرري هبل زي كده مره تانيه راح تاكلي كفين
اكرام خلاص الدموع اتجمعت في عيونها ولفت عنوو رايحه علي الجه الي جالسين فيهاا
احمد جلس في الارض يدور علي الحجار حق الكشاف عشان يقدروو يمشوو ولف علي اكراام : هي وقفي
اكرام طنشتو ومشيت
احمد بصوت عالي خلها توقف غصب : قلت وقفي وبلا عناد
ورجع يدور علي الحجر والكشاف الين لقاهم ركب الحجار في الكشاف وشغلوووو
مشي علي جهة اكرام مد لها الكشاف امسكي اشووف
اكرام نقدر نقول انها الين دحين تحت تاثير الصدمه مسكت الكشاف وهيا ساكته
احمد مره مقهور منها جري وقلبوو طاح في سروولو وغير كده اتعنقل وركبتو مره توجوعوو وفي الاخير تقلو اسويلك فلم : وجهي الكشاف علي رجولي بسرعه
جلس في الارض وشمر البرمودا الي لابسهاا يطالع في الجرررح الي مره وسخ وكولوو تراااب ومره عميق ورجلو كولها دم
اكرام لما شافتوو سكتت ما سالتو اشبك ولا شي وناوي ما تكلمو ابد علي الكف الي ادها هوااا
رفع عيونوو عليها : هيا افرحي طحت وانا بجري عشان حضرتك وشوفي رجلي ورفع يدوو وشووفي يدي وشوفي ملابسي
اكرام ساكته مو ناويه تكلمووو ولا ترد علي
: هاتي المويه الي في شنطتك
خرجت المويه وادتو هيااا
جلس يكب مويا علي الجرح وعلي رجولووو عشان ينضف وسحب من اكرام المسفع حقها الي كانت لابستو لحالوو وربطوو علي ركبتووووو
اعطها قرورة الموياااا : كوبي خليني اغسل يدي
كبتلو مويه غسل يدو وخلص واخد الكشاف من يدهاااا ومقهور في قلبووومو ناويه حتي تقول معليش ولا اسف
مسكها من يدهاا ومشيوو راجعين علي محلهم


================================================== ==

انور جالس جنب مئيد في الغرقه وناااااايم في ستين نومه وريان جالس جنبو يستنا يصحصح ومره قلقان علي وكول شويا يتصل علي نواف من جوال انور لانو ما يدري فين جوالووو
جالس يقلب في الجوال ويطالع في مئيد ومستغرب اشبوو كول شووي يخربط كلام وهو نايم وفكر يمكن صارت مشكله بينو وبين نواف طيب يمكن صارتلو مشكله مع امووو
يوو ايش الطفش ده خليني اقوم اشوف الدكتور
وقف وخرج من الغرفه وجلس يلفلف الين وصل للدكتور دق الباب بشويش ودخل
الدكتور فسخ النضارت ورفع عيونوو : اهلا اخوي ريان تفظل حياك انت ورفيقك لما الحين جالسين
ريان يتمغط : ايوه جالسين اهوو نستنا يصحا بس طول
الدكتور يطمنو : انشالله بيصحي انت ادعيله وهو ما فيه شي الحمد لله بس المهدئ
ريان : طيب يا دكتو رلازم تقلي اشبو مالو احد يعني احنا اصحابو وعايشين معااا
الدكتور يبعد الاوراق الي قدامو : طيب ليش ما تطلب والدته طال عمرك
: ما ابغا افجعهااا زي ما قلت لك راح اطلبهاا اول ما يصحااا
: اممم طيب خلاص هي لما تجي حنا بنقولها علي كل شي
: تراني اموو مالها احد غيروو ووممكن لو قلت لها شي مو طيب تموت من الفجعه خلاص قلنا احنا زي اهلوو وعايشين معاا
: زين اسمحلي اخوي اقلك انه اغتصب وببشاعه
ريان فرصع عيونو في البدايه بس بعدين فكر يمكن مو هادا السبب لانو من يوم يومو يعمل حركات وسخه مع نواف عشان كده ما اتوقع انو لو اغتصب راح ياثر علي
الدكتور لما شافو ساكت ويفكر استغرب : تعرف شي عن الموضوع او تعرف احد طال عمرك
ريان التفت علي الدكتور : لا لا بس اشبوو سخن وزي كده يعني مني عارف
الدكتور : انت منك فاهم يا اخ الولد ظهره مره مجرح ومخدش لو شوفته راح تنصدم وثاني شي جاله مثل التسمم بس علي خفيف من كمية الادويه الي عطوها له وثالث شي شكلو ما استحمل الي بيصرله وتعب نفسياا عشان كذا تعب جسديااا
وانا اعتقد لازم نبلغ الشرطه علي الي صاررر
ريان حزن علي مئيد وانفجع شرطة مين واي تبليغ مئيد كان عندهم وهما شباب لحالهم خاف يكونو المتهمين الاوائل في القائمه
وقف : شكرا يا دكتووور
الدكتور : العفو بس مارح يخرج من المستشفي الا بعد البلاغ ولما تجي الشرطه تاخد اقوالكم وثاني شي لازم تكلمون امه عشان تكون بجنبه
نواف : اوكي شكرا يا دكتور
الدكتور رجع لبس نضارتوو : العفو حياك الله
نواف خرج من الغرفه وجري علي غرفة مئيد وجلس يهز انور : نور نوري اصحي الحق
انور فتح نص عيون : ايش في يا ابني ما خليتني اكل ولا تبغا تخليني انام
ريان : انور مصيبه قوم قوم روح نام في البيت وانا اجلس مع مئيد
انور صح صح لما سمع كلمة مصيبه : خير ايش في مصيبة أي
ريان : روح بيت ام مئيد وجيبهاااا وبعدين روح البيت نام وانا احكيك بعدين
انور يتاوب : طيب طيب وخرج يجيب ام مئيد
وريان جلس جنب مئيد وجلس يهزززو : ميموو مئيد ميموو
مئيد فتح عيونوو ولسا يحس جسموو يوجعوو كنو احد بيدقدوو بالسكاكسن
ريان فرح : ميمموو سلامات ما تشوف شر اشبك ايش صرلك فين روحت مين سوا فيك كده خير
مئيد يطالع حولينو في الغرفه ويطالع في ريان كنوا ول مره يشووفووو
ريان يضيق عيونو : اشبك مئيد
مئيد اخدلو دقايق واستوعب الوضع : مام فينها نواف فينووووو الله يقطعك يا خاله سوسوو ودموعو رجعت نزلت اربعه اربعه
ريان استغرب منووو : مئيد اشبك ايش في مين سوا فيك كده مين سوسو دي
مئيد قلب نفسوو علي بطنوو وحط راسو وجهو علي المخده يحس ضهروو يوجوعووو
ريان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
جري علي الدكتور وقلووو انو مئيد صحي وقلو علي حالتووو


==========================================
ام مئيد نايمه علي بطنها ومو عارفه ايش تسووي وجنبها صحبتها لولووو
: يا سمر استهدي بالله
: لا اله الا الله حتي اصحابو ما يردوو والله حاسه في شي
: مافي شي انشالله
سمر وقفت فجاءه وشالت عبيتها ولبستها علي روبها البيرتقالي واشرت لصحبتها : هيا هيا قومي
لينا : علي فين
: قومي برووح بيت نواف يمكن القاا هناك
لينا لبست عبيتها طيب طيب اهوو لبست
سمر مشيت علي الطربيزه وشالت جوالهااا وفجاءه رن في يدها لما شافت المتصل ريان قلبها سقط بلعت ريقها وردت بهدوء : الووو
ريان : الوو كيف الحال ام مئيد
سمر : طيبه الحمد لله اشبو مئيد فينووو طيب هوا
ريان استغرب من فين عرفت وهما ما قالو لاحد : ايوه طيب توو صحي
سمر : اديني اكلموو بسرعه
ريان : ما يقدر يتكلم يا ام مئيد دحين يجيكي عبود ويجبك المستشفي
ام مئيد سمعت مستشفي خبلت : مستشفة ايش ولدي في المستشفي مئيد في المستشفي
لينا : صلي علي النبي يا سمرررر
ريان انفجع وحس انو فجعها وقلها بدون تمهيد لانو حسبهاا تعرف : يا ام مئيد مئيد بخيرر بس ارتفعت علي السخونه وجبنا المستشفي
سمر : متي من متي
ريان : تقريبا بعد العصر بشوياااا
سمر صرخت علي ريان الي بعد السماعه عن ادنوو : وتوك تقلي يا ريان الله يسامحك وفينو انور
ريان مره استغرب منها اول مره يشوفها كده : دحين علي وصول من اول خرجلكم
قفلت السماعه بدون ما تقول مع السلامه وجلست في الكنبه ودفنت وجهها بين يدينها كونت عارفه والله كونت عارفه




==============================================


عبوود متمدد في الكنبه ورجاء جالسه جنبو وقدامهم الاب توب بيتفرجو علي فلم >>> الاخ مو ناوي يروح بيتوو
رجاء : ههههههههههههههه
عبود يطالع فيها بنص عين عشان لا تنتبهلووو ويضحك في قلبوو علي ضحكتها
عبود طفشان الفلم مره مره ممل ورجاء مره مستمتعه بيلوو والفلم مو ناوي يخلص
رجاء طالعت في وجه عبود فجاءه لقتو مكشرحواجبوو : ههههههههههه اشبك
عبود : ولا شي
رجاء تمرر اصبعها بين حواجبوو : طيب ليش دي
عبود يضحك : ههههههههههههههه لا بس اقلك شي
رجاء : ايون قوول
: الفلم مرررررررررره ممل
: هههههههههههههههه كونت حاسه انو مو عاجبك
: الله يسامحك ولي مخليتني اتفرج
: بس كده
عبود يصلح جلستووووو : رجوووووووووو بليزز وريني الرسمه
رجاء : نوووووووووووووووو قلت لك لما اخلص منهاااا
عبود يتنهد : طيب اللهم طولك ياروووح
رجاء : قوم نسوي شي
عبود وجهوو حمر وفهم مره مره مره غلط : شي أي
رجاء : مدري انا ماورايا شي اليوم انت وراك شي
عبود بسرعه : لا لا ما وريا شي شي أي يعني لا فاضي فاضي اهوو والله
رجاء : ههههههههههههههه طيب صدقتك وي
عبود انحرج من نفسوو من اول بيفشل نفسو قدامها بحركاتو الغبيه
رجاء : عادي يا عبود لا تنحرج مني اشبك
عبود يصلح نفسوو : احم لا لا مين قال بنحرج
رجاء : قوم نلعلب لعبة الصراحه تسالني واسالك
عبود : حماااااااس
رجاء : طيب انت تحب
عبود انا احوب علي اخر عمري لا انا بس اعجب بالناس لفتره معينه وبعدين خلاص : ايوه احب
رجاء : هههههههههههههه مين
عبود ياشر باصباعوو : لا لا دوري
رجاء تضحك وتحس نفسها مبسوطه وهيا مع عبود : هههههههههههههه طيب طيب هيااا
عبود : ليش اطلقتي من زوجك
رجاء ملامحها قلبت واضايقت مره ولفت وجههااا عن عبود
عبود في قلبو يووووووو لا لا لا تقلبي لا تزعل مو قصدي : معليش علي السؤال
رجاء لفت علي وتتصنع الابتسامه : لا عادي
عبود يغمزلها : عادي في شي اسموو تغير السؤال
رجاء باين انها اتكدرت خلاص : اوكي غير السؤال
عبود : انتي تحبي ؟؟
رجاء هزت راسها بدون ما تهرج : .................
عبود انقهر وعارف انو الناس لما مزاجهم يقلب بسرعه ما يرجع بسرعه عشان كده حس انو مسخهاا من الضهر هوا عندهااااا
وقف وشال جكيتووو
رجاء رفعت عيونها علي : علي فين
عبود : خلاص بمشي لانك قلبتي فجاءه معليش
رجاء وقفت : لا ما قلبت ولا شي عادي خليك جالس
عبود : لا خلاص لازم اروح ورياا التزمات تانيه
رجاء ايتسمتلو بالقوه : توك قلت ما وراك شي علي العموم مره انبسطت معاك عبوود
عبوود مو قادر يقاووووم سحر رجاء وسحر المكان الي هما فيلووو لوحدهم والاضاءه الخافته في غرفة الرسم قرب من رجاء ومسك يدهااا
رجاء صارت تطالع فعيونوو وهوا يطالع في عيونهااا
رفع يدهااا وقربها لفمووو وباسهااا بهدووء مره
وطالع في عيونها ايش ردة فعلهاااا لما شافها لساا بطالع في عيوونو رجع قرب منها وباسها في خدهاااا
وباسها في خدها التاني
سيب يدها ومسكها من وسطهااااااااااااا
لكن .................................................

ابغاااااااااااااااااااااااا توقعاتكم الصادقه حبايبي

لكن ايش ؟؟ احد يجاوبني >> لو جائزه
مئيد ايش راح يصرلوو ونواف هل راح يجي ولا ؟؟
ابرار وعمر راح يتقابلو بسلام ولا ممكن يصير شي ؟؟
عزيزه وامها ايش اخرتها معاهم ؟؟
اكرام هل راح تعدي لاحمد الكف الي ادها هوا ولاا ؟؟
فاروق ايش راح يسويلوو عامر ؟؟
انهاروهنادي وهديل ايش تتوقعو راح يصير معاهم ؟؟



$$ نهاية البارت الحادي عشر $$
$ نهاااااااااااية جنون $
$ قطــــــــــــــــــــعة شوكلاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:52

$$ نهــــــــــــــــــــــــ جنون ــــــــــــــاية $$
$ البارت الثاني عشر $
عبوود مو قادر يقاووووم سحر رجاء وسحر المكان الي هما فيلووو لوحدهم والاضاءه الخافته في غرفة الرسم قرب من رجاء ومسك يدهااا
رجاء صارت تطالع فعيونوو وهوا يطالع في عيونهااا
رفع يدهااا وقربها لفمووو وباسهااا بهدووء مره
وطالع في عيونها ايش ردة فعلهاااا لما شافها لساا بطالع في عيوونو رجع قرب منها وباسها في خدهاااا
وباسها في خدها التاني
سيب يدها ومسكها من وسطهااااااااااااا
لكن فجاءه رن جوال عبود وقطع عليهم ابووو ام خال عم جد الجو الي هما فيلوووو
عبود اتنحنح : احم احم
ورد علي الجوال وجلس يلعن عبادي اخو في قلبوو مليون مره : هلا عبادي
عبادي بصووت عالي وباين علي فرحان : هلاااااااااااااااا عبووووود اخيرررا طاح الحطب متي راح ترجع البيت وتضلمو وتجبلو النكد
عبوود يحس بحرراره فظيعه ودقات قلبوو سريعه وبيتخيل لو اخوو ما ااتصل فين كانو وصلووو : ................
عبادي : الوو عبود يا خوول انت معايه ؟؟
عبود انتبه لاخوو : ها معاك
رجاء واقفه قدام عبوود ووضعها مو احسن منوو تحس بحراره في كل جسمهااااا وكان نفسها تسحب الجوال من عبود وترمي بعيد وتكمل معا الي بدئووو
عبادي مستغرب اشبوو عبود : عبود اشبك فيك شي
عبود : احـــم لا لا مافي شي
عبادي مو مطمن اشبو الاخ فاصل : فينك متي راح تجي البيت
عبود : ما ادري والله
: ابوياا يقلك تعال البيت يبغاك مدري في ايش
عبوود مره في عالم تاني : طيب في شي كمان
عبادي : ؟؟؟؟ لا مع السلامه
قفل عبوود من عبادي وحط الجوال في جيبوووو ورفع عينووو بهدووء علي رجاء الي واقفه تتاملوووو
وبصوت راخي زي الهمس : آآسف
رجاء اتنحنحت ورفعت شعرها ورا اادنهاااا : انا كمان آآسفه
عبود بينو وبين نفسوو رجع حمد الله انو عبادي اتصل ولا كان جاب العيد
عبود شال جاكتووو والطاقيه حقتو وابتسم ابتسامه تسحر : يلا سلام
رجاء كان نفسهاا تمسك وتقلوو لا خليك بس سكتت : ................
عبود رجع لف عليهاااا : رجاء مع السلامه
رجاء بصوت راخي : اوكي مع السلامه نتقابل يوم الاحد يا عبوود
عبود طلع وخرج من البيت ركب سيارتوووو وقفل الباب وجلس يتنفس بهدووء وحس انو سوا اكبر غلط لما اتجراء معهااا للدرجه دي خصوصاا انها مديره شغلووو وتاني شي يحس انو مشاعروو لها غير عن مشااعروووو الي كانت لكل البنات الي عرفهم
رفع جوالووو وكتبلها راساله قصيره ( انا اسف بجد علي جرائتي )
وحط اصباعو علي زر الارسال بس مو عارف يرسل ولا مالو داعي
رجاء من خرج عبوود واتصلت علي الشغاله تجبلها مويه بارده تحس نفسها راح تموت من الحر وكمان هيا عصبت من نفسهاا مو اول مره احد يتمادي معهااا للدرجه دي لكن الي قاهرها انهاا انبسطت ووحاولت تجاري كنها ما صدقت علي الله
صارت تهف بيدهاا علي وجههااا وتعاتب نفسها : انتي كبيره يا رجاء انتي كبيره
رن جوالها بنغمة رساله رفعت الجوال ولما شافت الرساله من عبود فتحتها علي طووول
واستغربت يتاسف علي ايش هيا مو زعلانه منو زعلانه من نفسهاااا
رمت الجوال علي الكنبه واتمددت : انا كنت عارفه اني راح اطيح في حبالك يا عبود من اول مره شفتك فيهاااااا


================================================== ===


سمر ماسكه يد مئيد وحاطه راسهاا علي كتفوووو ودموعها اربعه اربعه بعد ما سمعت الي صار من الدكتوووور وما سيبت دعوه ما دعتها علي الي سوو في كده من اول تبكي بكا يقطع القلب وانور وريان ما بيدهم حيله واقفين ساكتين
وصحبتها لينا من اول تهدي فيهاا بس مافي فايده قالت ما ينفع لها الا سهي
راحت لينا واتصلت علي سهي وقالت لها عن الوضع الي هما فيلووووو
سهي انصدمت : معقوله الموضوع وصل لمستشفي
لينا استغربت من كلمتها : كيف يعني
سهي : لا لا والا شي اشوف اذا اقدر اجي
سمر تمسح علي خدود مئيد : طيب قلي مين سوا فيك كده
مئيد : ما ادري
انور بعصبيه : ايش الي ما تدري هاااا
سمر تصرخ علي انور : لا تصرخ علي
انور اندهش من سمر اول مره يشوفها بالحاله دي من هماا في السياره وهيااا تصرخ علي وساكت لهااا
ريان يدق انور من كتفووو : اووش خليهم يتفاهموووو
انور يتمشق : مالت عليها وعلي ولدهااا
خرج انور من الغرفه عشان يتصل جوال علي هنادي
خرج انور من هنا ودخل الدكتو ومعا الشرطي
انور متكي علي الجدار ومقهور من هنادي ارسلها رساله امس وما ردت علي ودايم هوا الي يتصل وقف يفكر شويات في الوضع الا رن جوالوووو
رفع الجوال ورد بطفش : هلا عبود
عبود: فينكم البيت فاضي مافي احد
انووور يتنهد بطفش : اسكت بس صارت اكشنات
عبود يضحك : هههههههههههههه انا الي صارتلي اكشنات الين دحين جسمي حار
انور اتحمس مع عبود يحب لما يحكي ايش سوا مع البنات : هههههههههههههه يا **** تعال حكيني طيب
عبود : يوووووووووووو يبغالها قعده بس تعرف المثل الي يقول يا فرحه ما تمت هههههههههههههههههه
انور : مسكين هوا انت دايم فرحاتك ما تتم
: مشي حالك بس تعال قولي ايش الاكشنات الي صارت لكم
: حتي هياا يبغالها جلسه بس الخلاصه انو مئيد منوم في المستشفي اليوووم لانهم اغتصبوو ونواف ما ندري فينووو وما بيرد
عبود فرصع عيونوو : اغتصبووو ليش هوا بنت هههههههههههههه
انور عصب : اوش حرام عليك الولد مره اغتصبو بوحشيه لو تشوف كيف ضهرو مجرح تنهار
عبود مستغرب : مو دايم نواف يـــ.... يعني ايش الجديد
انور : مدري والله مسكين المشكله من صحي يدور علي نواف زي النونووو
عبود يفكر :نواف مسافر وي
انور : اوما مسااافر
: ايوه راح دبي امس ويمكن يرجع اليوم او بكره مدري
: يا شيخ مشي حالك بس قطعلي قلبي مئيد
: مسكين اجل في أي مستشفي انتو دحين اجيكم
: طيب احنا في مستشفي الـــ.............. لا تتاخر مع اني كونت رايح البيت
: خلاص اجي اشوفوو وبعدين نرجع البيت بعد ما نتعشي اوكي
: اوكي سلام
قفل انور من عبوود و واقف يطالع في الجوال وفي الاخير حطو في جيبوو لانو قرر ما يتصل علي هنادي لما هيا تتصل


================================================== ==========


هنادي وهديل راكبين ورا في جمس ابوهم وقادم راكبين اخوانهم الصغار واول شي الاب طبعا بيسووق وامهم جنبوو وجالسين بيتمشووووو
ابو هنادي : وبس يا بناتي عشان كده ما ينفع الي بيصير
هنادي : لا يا ابوياا انا صراحه ما ائيد تعدد الزوجات
هديل ترفع يدها : وانا اضم صوتي لصوتها ايش الي يعدد الزوجات قلة حياا
ام هنادي : يا بناتي احنا في زمن البنات اكتر من الرجال ولوو كل رجال اكتفي بوحده حرمه راح يبقوو كتيرين ما اتزوجوو
هنادي ترفع خشمها : خلاص مو لازم يتزوجو نصيبهم
هديل : من جد
ابو هنادي : يعني دحين تبغو تعنسوو انتو الاتنين
هنادي : اعوذ بالله انشالله ما نعنس
ابو هنادي : طيب لو صار عمرك يا بنتي فوق التمنيه والعشرين وخطبك واحد متزوج راح توافقي
هنادي : لا لا لا والله ما اوافق راح اجلس علي قلبك يا ابويااا
هديل : هههههههههههههههههههههههه
ام هنادي : صدقيني يا بنتي كلام في البراح
هنادي : لا يا ماما حرام ما ارضي ابني سعادتي علي تعاسة غيري
هديل : صح زي ما انا ابغا زوجي ليا لحالي اكيد هيا كمان تبغا زوجها لها لحالهااا
ام هنادي : الله يزوجكم يا بناتي
هديل بصوت عالي : ماما كم مره اقلك لا تقول كده كنك تبغي الفكه مننا
اخوهم عبد الهادي الي في المتوسطه : ايوو نبغا الفكه منكم يارب تتزوجو في يوم واحد
هنادي تفسخ صندلها وتضرب اخوها علي راسوو : يا خراا اسكت انت الي يبغالك نشيلك نرميك في اقرب زوباله بس مسووي زحمه مالك داعي
ابو هنادي : الله يخليكم كولكم لياا يا عيالي كول واحد لو معزه غيرر
هنادي : ياربي يسعدك يا ابوياا حتي انت لك معزه غير
ابوهنادي : معزه غير عن مين هههههههههههههههههههه
هديل ترقع لهنادي : يعني انت لك معزه غير عن ابو الجيران
كولهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل بصوت راخي : تقصدي معزه غير عن الشباب الي تكلميهم نياااهاهاهاهاي
هنادي تدعس رجل هديل : انكتمي يا هبله تصدقي
هديل تاكل من الفشار : ها ايش
هنادي : ما تضحكي عليااااا
هديل تكشر : اوما اضحك
هنادي : ابغا احب واحد زي في المسلسلات التركيه
هديل تكش علي وجهها : فين نلقاهم هنا يا همي ليلي
هناد تنهد باسي : من جد بس تصدقي احس انور ينفع حلوو وذوق واخلاق يبغالي اشبكوو
هديل بسرعه : لا لا انور ما ينفع
اخوهم عبد الهادي بصوت عالي : مين ا نور ؟؟
امهم : انور
هديل تفسخ صندلها وتصقع عبد الهادي علي راسوو : كمان ما تسمع وفتان انور في عينك
عبد الهادي يحك راسوو ومقهور منهم
هديل ترجع لهنادي : اقلك مره ما ينفع
هنادي استغربت : دحين كول يوم تكلمي وتقلي عنو فله ومدري ايش .
هديل استغربت ايش درها انهاا تكلموو : انا ما بكلموو
هنادي تغمز : علي يا بنت ام وابوياا ادري انك تكلمي ومنتحله شخصيتي بس ساكته بمزاجي بشوفك فين توصلي
هديل : فين حوصل يعني بكلمو عادي
هنادي :طيب مو حرام تكدبي علي وتنتحلي شخصيتي هاااااااااااااااا
هديل : لا عادي ايش يعني انا وانتي زي بعض
هنادي في قلبها والله ما اسيبك تاخدي انور يا انانيه مع اني ما احبو ولا شي لكن مني سايبتو ليكي ابد يكفي انس : طيب
خرجت جوالها من الشنطه ورسلت لانو رساله ( نوري يا قلبوو أيش رئيك نتقابل ززمان عنك قلي فين ومتي فاضي عشان نتقابل اوكي )
قفلت الجوال وحطتو في الشنطه
ابوهم : ها تبغو مطعم معين
عاد ارتفعت اصواتهم وكل مين يبغا من مكان معين وكلووو كوم واخوهم الصغير الي يبغا رضاعتو كوم تاني


================================================== ======

الصبااااااااااااااااح الساعه 9:00 الجووووووووو رايق والدنيااا حلووه واحلي سنين
وعزيزه صاحيه من بدري وفاتح الاسكايب ومشغله الكام تكلم ابوهااا
مازن : هههههههههههههههه احلويتي مره يا بنتي
عزيزه : بابا لا تحرجني ايش ده
مازن يضحك لبنتو من قلب : هههههههههههههههه عزوزه احجزلك تزكره تجي عندي
عزيزه تضم يدينها لبعض : احجزلي وليش لا
: امممممممممممم امك تتتوقعي ترضالك
: مو علي كيفها اصلا هيا تبغا تتزوج مع نفسهاااا
: تتزوج ؟؟؟؟
: ايوه تخيل
وعيونها دمعت
مازن يهديهاا : لا تبكي يا بنتي خيرررر خليها تتزوج وتعيش حيتها
عزيزه تمسح دموعها : يعني الي يسمع يقول مو عايشه حياتهااا ماما مو بقيه شي مو مسويتووو وكمان دحين تبغا تتزوج
مازن : يا حبيبتي لما تتزوج احسن لها يمكن تسيب الطريق الغلط
عزيزه صارت تفكر في الموضوع : انت تقول كده يا بابا
مازن يبتسملها : ايوه يا بنتي انا كده اقول لما تتزوج راح تهتم بزوجها وبيكي وتسيب العب والكلام الفاضي صدقيني
عزيزه : ماا ادري بس لو ماما اتزوجت مافي ا مل انكم ترجعوو
مازن يضحك علي بنتوو من قلب : كده ولا كده ماراح نرجع يا بنتي
عزيزه تمد بوزها : لي بابا
مازن : ايش الي ليش انت تعرفي اني ما حبيت احد في الدونيا دي كولها قد ما حبيت ليلي بس ايش اسويلهاا ما اقدر اعيش معها ابد ولا يمكن ارجعلها بعد كل الي صار
عزيزه : طيب انا ايش زنبي
مازن : مالك ذنب يا بنتي مالك ذنب
عزيزه : طيب لو ماما اتزوجت انا فين اروح
: تجي عندي وي
: بس ماما ادري اني اكرهاا بس ما اقدر اعيش من غيرها لانها ماما
: حبيبي ماراح احرمك من شوفة ماماتك
: بس مو انت قررت انك ما تر جع السعوديه مره 
: ايوه ماراح ارجع بس كول ما تبغي تشوفيها احجزلك وتنزلي تقعد عندها قد ما تبغي
: مدري يا بابا الوضع مو مريحني مره
: لا اطمني يا بنتي وادعي لامك ربي يهديهااا
: امين يارب خلاص سيبناا من ماما وقلي كيف عززززو وعزززو
: ههههههههههههههه عزززو طيب بخيررر وعزززووو مره مطفشناا
: ههههههههههههههه مره وحشوني فينهم
: دحين في النادي هما اول ما يجوو اخليكي تكلميهم
: وايش اخبار امهم
: يوووو مقلقتني تبغا تتعلم تتكلم عربي تخيلي
: ههههههههههههههااي علمهاا طيب
: فاتك سوت لهم حصص ودرووس عشان اعلمهم وعزززو عزززو اتعلمو شويتن وهيا ابد ولا كلمه
ههههههههههههههه اللهم تعرف تقول السلام عليكم وكيف حالكم
: ههههههههههههههههههههههههههههه حالتها صعبه
: مره مشي حالك
قضوها سوالف عزيزه وابوهااااااا


==================================================

ياسر حاط رجل علي رجل وقدامووو الشيشه وكم ورقه من اوراق العمل يبغا يوقع عليهم ويخلص شغلوو
ويحس نفسوو فرحان لانو ليلي وافقت تتزوجوو بعد ما علتلو قلبوووو
: طيب خلاص اخر كلام متي
: خلاص اوعدك الاسبوع الجاي
: وليش مو دحين ياليلي ايش تستني
: خلاص يا يسري قلت لك الاسبوع الجاي احترم رغبتي
ياسر يتنهد : اوكي علي امرك فين تبغي نسافر بعد كده ؟؟
ليلي تفكيرهاا مو معهاا تفكر في مازن لو عرف انها راح تتزوج هل راح يزعل او شي ولا الوضع عندو عادي : .......
ياسر بصوت عالي : ليلي انتي معاياااا
ليلي انتبهت علي نفسها : ايوا ايوا معاك ها
ياسر : ما تحسي انك تسرحي كتير
ليلي في قلبها مو وقتك : لا ابد عادي الموهم بالنسبه لعيالنا ؟؟
ياسر : اشبهم ؟؟
ليلي : يعني مادري
: حبيبي خلينا نتزوج ونسافر شهر العسل وبعدين نتفاهم علي موضوعهم اوكي
ليلي : اوكي طيب انا لازم اقفل
: طيب حبيبي انا كمان وريا شغل يلا توصي شي
: لا تسلم انتبه لي علي نفسك
: انتبهي علي نفسك وعلي عزوزه بنتي
: هههههههههههههه بنتك عاد
: اكيد دي في مقام نواف ولدي ؟
ليلي موعاجبها الكلام : اوكي يلا مع السلامه
ياسر حس انها مضيعه : حبيبي فين تبغي تروحي
ليلي تتاوب في السماعه : ابغا اروح انخمد كونت في فرح وسهرانه وحيلي مهدود
ياسر بخيبة امل : كونت ابغا اعزمك نفطر
ليلي في قلبها يحسبنا حبيبه في العشرين : لا مره تانيه
: مافي امل
: ولا امل ولا ولاء ولا هناء
: ههههههههههههه طيب سلام
قفلت ليلي من ياسر ورمت الجوال ورقدت علي سريرهااا وجلست تفكر كيف راح تصير حيتها لو اتزوجت لا خرجات ولا دخلات ولا صياعه طيب كيف ممكن تكون حياة بنتهاا معهاا طيب هل ممكن تستمر متزوجة ولا راح يطلقها زي ما غيروو طلقهااا
لفت راسها يمين وشمال تنفض الافكار الغبيه من راسهاااا
وقفت وخرجت من غرفتهاا وراحت علي المطبخ سوت لها كاسة حليب
وراحت علي الصالووون تحس انها تعبانه ومدروخه بس مافيها نووووم
رقدت علي الكنبه وحطت الاب توب في حضنهاااا وراحت جووو

================================================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العــنـيـدهــ

العــنـيـدهــ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أعترف اني بنيت الحلم في ارض الخيال

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:52

تسلمي ياقلبي كتيرررر روعه الروايه بانتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:54

===========================================



نادر نايم في غرفتوو في وحده من كباينهم ومسلط المكيف علي ضهرووو ومو متغطي وعيونوو محمره من البكاااا
مو مصدق انو امو سوت فيلوو كده خبت عنو انو لوو اخ توئم
ودحين عمرووو 23 وبرضها ما نوت تقلوو
جالس بيفكر لو انوو ساره ماعرفت متي امو كانت راح تقلوووو
رن جوالووو بنغمه عاليه ومزعجه بسرعه مسك الجوال ورد : الووو
ساره وماصدقت نادر رد عليهاا من كم يوم مو راضي يكلم احد ولا راضي ياكل ولا يشرب ولا راضي حتي يقابل اموو
: الوو ندور حبيبي شلونك وينك وش حقه ما ترد علي
نادر طفشان من كول شي : زين كاني وما ابي اكلم احد
ساره : ندور حبيبي لازم نتقابل عشان نعرف شلوولن تروح تدور عليهم ونعرف وش نسووي
نادر : انزين انشالله بنتقابل بس مو الحين
ساره : لا مو الحين بس تكفي اطلع لخالتي
نادر: ماني طالع لها عشان ما ابي اغلط
ساره : ندوور ماعليش اهي ما خبت عنك ذا الشي الي وعندها اسبابهاا
نادر : ماني بمقابلهاا ولاني بمقابل خالتي بعد ولا انتي وتكفوون فكوني خلوني اعرف افكر زين وانتي ياسووير والله ان سمعت انك معلمه علي رقمي ذاا لاحد بقص رقبتج قص يلا باي
قفل السماعه في وجهها ورقد
وجلس يفكر ياربي من وين ابداء من الرياض لا ما اعتقد طب وين برووح لازم اسال امي او خالتي مهب معقوله بلف السعوديه كلهااا ماهي صغيره
لف ونام علي بطنوو وجالس يصقع راسوو في المخده ياربي من وين ابتدي
من وين ابتدي الحين اعتقد انهم بيكونو بالرياض لا وش يدريني وينهم بعد ماكوو الي سوير تسالي امهااااا
التفت لما سمع جوالوو يرن بنغمة رساله
رفع الجوال بسرعه ولقها رساله من ساره
( لا تتصرف شذي معاي ومع خالتي وتخليني اندم لاشني قلت لك انا ما قلت لك يا ندور عشان تتصرف شذي انا قلت لك عشان ندور علي حل ونلقهام )
قفل الرساله ومسحهااا ورجع اتصل علي ساره
وبطفش : ايه سارونه اسف
ساره تبتسم : لا عادي ما صار شي يا ولد خالتي بس الحين لازم نتقابل عشان نعرف وشلون تلقاهم انزين
نادر يحس دموعوو تبغا ترجع تفرفر من اول وجديد : ايه لازم بس بقلك لازم تعرفين من خالتي وين هم بالسعوديه
ساره : ايه انشالله بعرف منها كل شي انت ما عليك
نادر دموعو نزلت بدون شعور : سارونه والله مو مصدق اني لي اخ وكمان ابوووي والله مو مصدق ياساره وشلون يمي تسوي فيني شذي
ساره حاسه باحساس نادر : ندوور حبيبي بتلقاهم وبتشوفهم انزيزن صل علي النبي
نادر : عليه الصلاه والسلام بقلك سارونه
ساره : لبيه يا ندور
نادر يبتسم علي كلمتهاااا ويحس أي احد يقلها يقصد البيلك طلبك لو علي رقبتي : تسلمين ساروونه لازم تعرفين اليوم اليوم من خالتي وينهم في وعنوان بيتهم واي مدينه بااسعوديه عشان نعرف وشلون ندورهم
ساره : جاك ياولد خالتي من باشر بتكون كل المعلومات عندك بس علي شرط
نادر : اوو هوو سووير وش شروطه بعد
ساره : ابيك تروح لخالتي وتقعد معها وما كنه صاير شي ولا تفتح فمك بشلمه ولاا بنسحب وبتتركك تدور بروحك
نادر : لا تذكريني بيمي والي يعااافيك انا مقهور منها حدي
ساره : اكيد لها ظروفهاا
نادر : يلااا زين وش ظروفه الي تخليها تسوو شذي تصدقين عاد انا حزنان علي ابووي اكثر من اخوووي
ساره : هههههههههههه
نادر استغرب : وشهوو له الضحك
ساره : وش تحس وانت تقول اخووي
نادر يتنهد ويمسك قلبوو : احس باحساس وايد حلووو
ساره : ههههههههههههه يا زينك وانت هادي ورايق ورمنسي
نادر : ههههههههههه من يوم يومي رايق وهادي ورمنسي بعد اسالي رنادوو
ساااااره : اووووووف الحين وش دخل ذي شينة الحلايا في الموظووع
: ههههههههههههههه اموت واعرف ليش تكرهين رناد لذاا الحد
: لانهااا ماصخه و دمها ثقيل
: عاااااااد انتي ام دم خفيف
ساره تبتسم : ايه اضحك وفرفش لا تسووي كذاا
نادر يتنهد بالم : والله كله من ورا قلبي ماراح اضحك وافرفش الا اذا شفت اخوووي وابووي
ساره : انشاااالله يلا الحين لازم اقفل واقابلك عند خالتي
نادر : اووو هوو لو قعدت تصلحلي تحقيق وين كنت ثلاث ايام وينك ما رديت فيك شي صايرلك شي ايش اقوول لهااا
ساره : والله عاد موهب شغلي انت تصرف المهم بشوفك هناك ولا مثل ما قلتلك هاا
نادر : هي لا تقعدين تحنين علي راسي وتذليني بمساعدتج
ساره عصبت طول عمروو كده نادر : باااي
قفلت في وجهوو
نادر استغرب شال الجوال عن ادنوو وطالع فيلووو : وش فيها ذي
وقف وحس بحماس وحس بامل وحس انوووو لازم يقووم ويدور بدل ما يجلس مكتئب واتذكر اموو وخالتوو ورجع عصب وانبعص مزاجوووو


===============================

انووور ماسك جوالوو من المداليه وجالس بيلووح فيلوو وابتسامتوو مو راضيه تختفي ومو داري عن عبوود الي من اول بيحكي ايش سووا مع رجاء للمره الاف وكل مره يززود شي >> يالف
انووور بالوو مع هنادي وبيفكر فين ممكن يقابلهاا وايش راح يجبلهاا بما انو اول مره يتقابلووو لازم يكون المكان حلوو وراقي ولازم يكشخ علي الاخر ولازم يجيب لها هديه محترمه
ما صحي الا والريموووت في وجهووووو صرخ : اوووووت
عبوود : هي من اول بهرجك ووووجع
انووووور عصب علي عبوود : ليش ترقع يا حيوووان
عبوود يرفع خشموو : من اول بكلمك لي مطنش
انوور شال الريموووت ورما علي عبوود لكن عبوود بعد عن الريموووت
دخل عليهم رياان : هيييييييييي انت وهوااااا
قرب وشال الريموووت : وجع بس اقعدوو خربوو الريموتات وانا اشتررررري
عبود : ما احد قلك تشتري
رياان فسخ جزمتووو ( اله يكرمكم ) ورمهاا علي وجه عبوود
انور : ههههههههههههههههههههههههه كفوو اخدت حقي
عبوود : وجع لا ترقع يا خووووول
ريااان : هاااااااااااا ايش عندكم كيف حالكم كيف ما صحيتوووو
انووور يبتسم : عندي اليوووم موعد
عبوود : اهااااااااااااا عشان كده من اول منشكح ومسرح مالت عليك مو شايف خير اول مره تخرج في موعد
انور : لا مو اول مره بس اول مره اروح مع بنت احسهاا شي
عبوود يغمز لانور : يعني الموضوع فيلو انه
انور يحكحك دقنوو : هههههههههههههه اكيد فيلو ان وا نوو واني
عبود : هههههههههههههههههههههههههههههههاي
انور يشاركو الضحك : ههههههههههههههههههههههههههاي
ريان مقهور منهم : وسخين حرام عليكم
عبوود يتنهد ويمسك قلبوو : آآآآآآآه يا ريان من الي مريت فيلووا مس آآآآه بس
ريااان : وجع فيك انته عليك قومو قوووموو نروح لمئيد
انووور يرفع يدوو : مني رايح لو رحت راح اضارب مع اموو دي
عبود : ههههههههههههههههههههههههه اموو خير شر
انور : يا شيخ من امس تنافخ علياا مدري ايش مسويلهااا
ريان : حرام عليكم بس عشانهاا خايفه علي ولدهاا وبس
عبود : ونواف رحلو موو
انور : او هووووووووووووووووووووووووو من زمان يانايم
ريان : يلا يلااااا قوموووووووووو
انور وقف : لا انتوو روحوو انا اكشخ والحقكم اسلم علي ميمو
وحط يدوو تحت خدودووو : وبعدين ابغا اروح الموعد حقي مع هنوووو
ريان يرفع رجلووووو ويشووت انووور بقوه : انقلع حريقه
عبوود : اناا خدني معااك
خرجوو ريان و عبوود وانور طلع علي غرفتوووو وهوا يدندن
اوعدك داااااااايما فكراااااااااك اوعدك ولا يووووم انساااااك
اوعدك يا حبيبي ولا يووم انساك ولا يووم انساك ولا يوووووووووم
رفع جوالوو وارسل لهنادي
( اوكــ يا قمـــ ـ ــــمره انا اليوم فاضي نتقابل في عزيز مول ونتفق فين نروح اوكي )
ارسل الرساله لهنادي وفتح دولااب ملابسوو يدور علي لبس يكشخ فيلوو
لف علي المسجل وشغلووو ورفع الصوت علي الاخر
وخش جوووووووووووو ويحس انو مره مبسووط وفرحان انو راح يقابل هنادي اخيراا


======================================

هنادي واقفه عند التسريحه و ماسكه فرشة الاستشور بتستشوور شعرهاا رايحه لصحبتها الي ولدت ومره متحمسه لرووحه
وجالسه بدندن وهيا بتستشووور
خشت عليهاا هديل : هلوووو هنووو
هنادي : هلاااااااااااا بك زود
هديل توقف جنب هنادي وشعرها يطير مع الاستشوراااا : هههههههههههههههههه
هنادي : ههههههههههه خير استخفيتي
هديل : لا لا هنووووووووووووووووووووو اجلسي معياااا
هنادي : شوف بالله انتي تعالي معايااااا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
: امممممممم نفسي بس ما اعرفها صحبتك دي ولا اعرف صحباتك الي رايحن اليووم لو كيموو ولا غدووو كان روحت
: امممم اجل خليكي البنت ولدت من زمان عيب لازم اروحلهاا
: طيب روحيلهاا بكره
: لا لا لا نووونووو نوو نهي نهي انيو انيو انيو
: هههههههههههههههه لا ونو ونهي فهمنا بااي لغه لكن انيو ايش تطلع
هنادي تسيب الاستشورا والفرشه وتضم يدها لبعض وتتنهد : آآه انيو بالكووري
: ههههههههههههههه احلفي عاد
: هدوو والله يفوتك فلم كوري فيلوو ولد يخقق مرررررررررررره انا صرت احلم فيلووتخيلي
: ههههههههههههههههههه دحين ما خلصنا من الاتراك والهنود والمكسيكين كمان لحقتي شرق اسياا
: هههههههههههه يب يب ووواي يا قلبوو كول ما اتزكروو قلبي يوجعني
: مالت عليكي اقول كملي استشوووار ترا السواق راح مع ماماا وانت راح تروحي مع ابويه يعني لو راح وسيبك راح تنطقي معياااا )
: احلفي طيب روحي روحي عن وجهي
هنادي وقفت تكمل استشوااار وهديل راحت اتمددت قدام الاب توب حق هناادي وجلست تشووف الصفحات المفتوحه والاغاني
وشافتها بتحمل حجات : هنوو ايش بتحملي
هنادي : هااااااااااااااااا
هديل ترفع صوتها : بقلك بتحملي ايش
هنادي مو سامعه مع الاستشورا : هاااا
هديل تاشرلهاا بيدها يعني خلاص ولا شي
وجلست تتفرج علي المسلسل الي كان شغال
انتبهت لجوال هنادي بياشر يعني في مكالمه او رساله
وطبعا بدون تفكير شالت الجوال وفتحتووو واتوترت لما شافتها رساله من انور فتحتها بسرعه وقرتهاااا
ومسحتها علي طول وسيبت الجوال
وحطت يدها تحت خدهااا ما كنها سوت شي وجلست تتفرج الفلم بس ما قدرت اتخيلت انو انور ممكن بيستنهااا ولو ماردت راح يرجع يتصل عليهاا عشان كده جاتها خوطه جهنميه وابتسمت بسرعه ووقفت وجريت علي غرفتهااا وشالت جوالهاا
وكتبت لانور رساله
(( اوكي نوري استناك هناك لا تتاخر عن الساعه 10 عشان نقدر نفلها وتاني شي لا تتصل علي رقمي التاني جوالي مع ماماا كلمني علي ده الرقم يلا سي ياااا انا مره متحمسه وانت ؟؟ ))
استنت شوياات وهياا مبتسمه جاتها رساله من انور طبعاا
(( اوكي يا قمرررررررررررررر انا هناك من دحين انتي لا تتاخري وانا متحمس مووت انتظرك ))
رفعت يديهاا في الجووو وصارت تنقز : يس يس يس ياو ياوو ياووو
خشت عليها هنادي استغربت منهااااا : ؟؟؟ خير اللهم اجعلوو خيررر
هديل : ولا شي ابد ابد
بعدين فكرت خليني ازبط الوضع من دحين : صحبتي صحبتي انخطبت تخيلي مره فرحانه لهاا
هنادي استغربت من متي هديل تفرح اذا صحباتها اتزوجو وهيا لا : اهاا طيب مبروك عقبالك
هديل ترفع يدها ومتقنه الدور : آآآآمين يارب ها ايش بغيتي
هنادي تتمشق : ابغا الصندل الفووشي سريع
هديل تاشر علي دولاب الجزم : اهو اهووو الدولاب عندك خودي الي تبغي
هنادي مره مستغربه وحاسه وراا هديل شي بس ما حبت تدقق اخدت الصندل وخرجت علي غرفتهاااا
هديل ماسكه الجوال وجالسه تدعي يارب ماما توافق
اتصلت علي امها
ام هنادي : ايوه يابنتي ها
هديل : ماما ابغا اطلب منك طلب صغيروون الله يخليكي لا تقولي لا
: يابنت بعدين انا دحين في العزاا لما ارجع اكلمك
: لا يا ماما انتي راح تطولي
: يوو بسرعه ايش تبغي خلصيني
: ابغا اروح عند صحبتي سناء تعرفيها انخطبت وكل البنات رايحين لهااا
: الله يوفقها نروحلها بعدين انا وانتي
: ماما لا لا لا كول البنات رايحين
: ايش اسويلهم يعني قلت لا
: ماما حرام عليكي هنادي رايحه لصحبتها وبابا خارج واخواني عند خاله يعني اطق لحالي من الطفش مثلااا
: ياربي عليكي روحي بس والله تباركيليها بسرعه وترجعي ياويلك ان اتاخرتي
هديل تبوس امها في السماعه : شكرا ماما ماراح اتاخر
قفلت من امها بسرعه واتصلت علي صحبتها سنااء
: هلوووووووووو سنووو
سناء : يا عيني يا عيني هلا والله باالرايقين
هديل تسكت سناء : مو وقتك سنو تعالي ايش عندك اليووم
سناء : ماعندي شي اهوو جالسه في البيت بسووي رجولي حلاووه بكره عندنا زواج ورجولي مشعره كني هندي
هديل : ههههههههههههههههههه وانا عمري شوفتك ورجولك مو مشعره
سناء : ههههههههههه ايوه تشوفيني اليووووم رجولي تلمع كني الي في دعاية فيت
هديل : اقوول اووش يا متهيئه الموهم سنوو طلبتك
سناء تصقع رقتهاااا بيدهااا : جاك وانا رقبتي سداده
: ههههههههههههههههه خير قلبتي مضارب الباديه
: ههههههههههههههه ها ايش تبي
: بقابل واحد اليووم ساعديني
سناء : واحد مين انس
: يعني لو ابغا اقابل انس اقلك انس مو اقلك واحد
سناء تشهق : تبغي تخوني انس يعني ؟؟
: يوووووووو عليناا يابنتي بلا تكتير هرج ومريني بسرعه بسواقك سواقي مافي
سناء تمدغ البانه بصوت مسموع : اممممم طيب اخلص حلاوه وامرك
: هييييييييييي لا قومي دحين البسي وخلي الحلاوه بعدين
سناء تتكلم بصوت يفقع الادن : لا لا لا قديني بديت اخلص ونتفاهم علي الباقي
: يوو سنوو متي راح تخلصي يعني
: اهو باقيلي قليل
: طيب بسرعه واكشخي مو تجيني متعربجه كنك رايحه تبيعي عند الاشاره فاهمه
: هيييييييييييي كول ما يعجبك واشرب ما يعجبك والبس ما يعجبك ونام الوقت الي يعجبك واصحي الوقت الي يعجبك
: اقول سري خليني اروح اكشخ
: طيب انا اسري شوفي مين يوصلك
: وه وه لا ما تسري ولا شي ترووحي بالسلامه يلا باي سنوو
سناء : باااي
قفلت هديل وراحت بسرعه تكشخ علي قولهم

==========================================


في المستشفي ام مئيد نايمه علي كتف مئيد من جه ومن الجهة التانيه نواف نايم علي كتفوووو
دخلو عبود وريان وطلو في بعض : هههههههههههههههههه
عبود : ههههههههههههههه كنهم ام وابوو
ريان : تصدق لو نواف يتزوج ام مئيد فله
عبود : ههههههههههههه تقلي راح يعيش مئيد في نعيم اتنين يحبو ويموتو فيلوووو ايش يبغا اكتر
ريان: علي قولك
نواف : ما تضحكو انتو الاتنين
عبود يرجع علي وراا يسووي انو مره انفجع : ياويلي انته من متي صاحي
ريان يمشي الفلم مع عبوود : لا تكون سمعت فين حطيناا الكنزززز
عبود : هههههههههههههه يا قديم كنزززز
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوااف : اووش انته علي ترا امو نايمه وهوووا نايم
ريان يمشي علي جهة نواف ويسحبو من يدووو : تعال تعال
نواف : هي فوك يدي
ريان يسالو بشوويش : عرفت شي قلك مين الي سواا فيلو كده
نواف : انا متاكده مو عارف لكن مئيد مو راضي يقول شي ما ادري ليش
عبود يسووي المحقق كونان : يمكن هددوو
ريان يصقعو علي قفاا : لا تستخف
عبود : والله جد ولا ليش ما يهرج يعني بعدين تعال متاكد من مين هاااا ؟؟
نواف : متاكد وخلاص اذا خرج ميموو من المستشفي والله ماراح اعدي الي صار
ريان يرجع علي وراا : نوااااف تخوف تراااك
نواف يطالع في ريان طله يعني مني فاضيلك تستخف : .............
لف وراح جلس جنب مئيد مكانوووو
عبود يتلفت : كنووو مالنا داعي هناا
ريان : وانت الصادق يا اخي
ام مئيد صحيت واتلفتت في المكان تلاته شباب خير : ها ايش عندكم
عبوود : ههههههههههههههههههه
سمر تطالع في عبوود يعني خير ايش الي يضحك
عبود سكت واتنحنح
ريان يدق عبود في كتفوو : هي اهجد
ورفع صوتوو : الحمد لله علي سلامتو كيفوو اليوم ؟؟
سمر ترتاح لمئيد ونواف بس ابتسمتلو : الحمد لله بخيرر
ريان يسووي خطير : روحي ارتاحي في البيت احنا نجلس معااا
سمر توقف : ايوه انا ابغا اروح البيت اجيب كم غرض وارجعلوووو
نواف : ايوه مو مشكله احنا معااا
سمر بتهديد لنواف : لا تروح وتسيبوو معا هدول
عبود حس باهانه ودق نواف في كتفوووو : مو كننا اتهزئنا
ريان يضحك بشويش : هههههههه ايوه بس مشي حالك سمر دي شكلو ما عندها تفاهم
سمر قربت من مئيد وباستووو فخدوو : يلا انتبه علي يا نواف
عبود ما قدر يسكت : واشبنا احنا يعني
سمر تطالع في عبود من فوق لتحت يعني خير انت تتكلم لفت عنو وما هرجتووو
عبوود انهار : لو سمحتي ريان الي مو عاجبك هوا الي شالو وجابو المستشفي وبات معا كمان
سمر : بعد ما قرب يمووت
عوبد يرفع حواجبوو : وفينك عنوو انتي ماشالله
ريان يسحب عبود علي ورااا ويوشوشوو بهدوء : هي اسكت احترمها اكبر منك
عبود بصوت عالي : لما تحترمنا هياا
سمر لفت علي عبود وطالعت فيلو وطنشتووو
نواف ياشر لعبود بيدوو من وراا يعني اسكت وطنش
عبود سحب يدو من يد ريان وخرج من الغرفه وجلس في كراسي الانتظار
نواف بعد ما خرجت سمر : اشببها معصبه ابغا افهم
ريان : ياشيخ مدري لي احسها شاكه فيناااا
نواف يفرصع عيونو : لا ياشيخ مستحيل
ريان : والله يا شيخ لا تستغرب كول شي جايز
نواف يفكر معقوله سمر تشك فيهم : مو متخيل
ريان : الموهم ما عليناااا متي راح يخرج ميموو
نواف : علي بكره انشالله
ريان : انشالله يارب
نواف يكلم نفسوو بصوت مسمووع : انا متاكد لكن خير
ريان : ايش بتقول
نواف : لا ولا شي بهرج نفسي
خش عليهم عبوود : راحت الحورمه الشايشه
نواف : هههههههههههههههه شايشه
مئيد بيتحرك في السريررر وبيهلووس : ليش والله مارح اقول شي طيب بعدين
نواف وعبود وريان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
نواف يهز مئيد : ميمموو قووم
ريان : شكلوو بيحلم بكابووس فظيع
عبوود : شكلوو شايف نوري في الحلم
ريان : هههههههههههههههههه لو حلم بنوري راح يكون الحلم حلوو اللهم اذا حلم فيك راح ينفجع
عبود يدق ريان في كتفووو : اجل لو حلم بيك مارح يصحي ابد راح يطب ساكت
نواف ماسك يد مئيد : ميموو حبيبي اصحي
عبود يتمشق : ميموووو اصحي
نواف يرفع عيونو ويطالع في عبوود الي يديررر وجهوو علي جهة التلفزيون ويسووي انو مافي شي
مئيد فتح عيونوو : هممممممممممممم
نواف باكبر ابسامه : صباح النوور ميمموووو
ريان يبتسم هوا كمان : هلا ميموو سلامات ما تشووف شر
مئيد : الشر ما يجيك
عبود يضم يدو لبعض : الحمد لله علي السلامه ماشالله يشبهلك موووت
مئيد : يشبهلي ؟؟!!
ريان ونواف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مئيد ضحك :هههههههههههههههه والله وحشتوني عياال
عبود : الي يسمع يقول في غيبوبه من خمسه سنين
مئيد : ههههههههههههههههه والله ما تتخيلوو قد ايش اشتاقلكم
ريان : وووي راح استحي
مئيد : هههههههههههههه
نواف : دووم الضحكه يارب
مئيد يطالع في نواف طلة عتاب يعني انت السبب ما خلتني اسافر معاك وما صدقتني وما منعتني اني ارووح وكدبت احساسي وصدقتك وشوف ايش صار
نواف فاهم نظرة مئيد وفاهم ايش يبغا يقوول
عبود : هههههههههههههههههههههاي مطولين تتاملوو بعض
نواف يرفع عينو علي عبوود : مالك شغل يا ااخي يا خاش بين البصله وقشرتها ما يضرك الا ريحتهاا
ريان : عاد نواف ومئيد ريحتهم فايحه الله يعينك عبوود
عبود ومئيد : هههههههههههههههههههههههههههاي
نواف : ما تنكت
ريان : شباب ايش رئيكم نطلب ونفلها في المستشفي
مئيد اتحمس : قوداااام
نواف : والله جد فكره
مئيد : نوزنزز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نواف : ياعنونوو الحمرااا
مئيد : هههههههههههههههه خرجني من دي الغرفه البيض
نواف وقف : من عيوني وخرج من الغرفه عشان ينقل مئيد لغرفه احسن واكبررر
عبوود : آآآآآه يا قلبي ياريتني مئيد
مئيد : ههههههههههههههههههههههه انا ميمو وبس
رياان : ميموو ههههههههههههههههههههههههه
الشباب قضوها سوالف وفله


==============================================

انهار في بيت افنان وجالسين الاتنين فوق السرير وبيتفرجوو في الاب توب علي فرح افنان الي انهار ما حضرتووو
افنان : شوفي ده المخفووف اخوياا فارس
انهار : هههههههههههههههههههههههههههههه مهوي
افنان تضحك : يا شيخه لما رجعو البيت تقول ماما جاب سطل وحط فيلو مويه وملح وجلس يمرخ رجولوو
انهار : هههههههههههههههههه ما قصر والله في فرحوو لازم ترقصي بنور الله
افنان : اساسا ذلني كول ما سويت لو شي يقلي هادا وانا رقصت في فرحك
انهار : ههههههههههههههههههههههه ياولك شكلوو حتي ولدك راح يقلك سمي فارس
: ياشيخه الله يستر من ركان تخيلي ايش يبغا يسمي اول ولد
: هههههههههههههه ايش
: تخيلي انتي
: ياشيخه يا كتر الاسماء ما فيا اتخيل انتي قوليلي ايش
: يبغا يسمي صفوان
انهار ترفع حوجبهاا : حلوو صفوان حرام عليكي
: اقول سري قال حلوو من فينلوو حلوووو
: هههههههههههههه والله عاد ولدوو لو يبغا يسمي مرايه يسمي
: لا احلفي عاد ومين الي شايلوو تسعه شهووور ومتحمل التعب
: هههههههههههههههههه انتي بس ولدوو هوا برضوو
: وكمان ولدي
: ندري بس هوا ااحق يعني وكولهم يرجعولوو ويشيلو اسمو مشي حالك
افنان عيونها تدمع : والله غش تحملي وتتعبي وما كنك سويتي شي كنك جبتي من اقرب سوبرماركت وما كلفك شي
انهار تحط يدها علي فمهاااا : فنو لتكوني حامل
: هههههههههههههههههههه كفشتيني
انهار مره فرحت وضمت افنان بقوه : مبروووك يا خراااا لي ما تهرجي من اول
افنان ترفع كتوفهاا : ما كونت ابغا اقول لاحد الا بعد ما اقوول لركان
انهار : حماس كيف راح تقوليلوووو
افنان تفكر : ما فكرت لساا بس هوا راح يوصل من السفر علي الساعه اتنين او اتنين وشويه كده والين دحين ما سويت شي
انهار تشيل الدفتر وتصقع افنان علي راسهااا : مااالت وجالسه تفرجيني شريط الفرح
افنان تنحت : ايش في وي
انهار تدفها من فوق السرير : قومي قومي نروح نعبي ونسووي حفله بسيطه بما انو راح يجي تعبان
افنان : حمااس يلا يلاا
انهار : لازم نروح السووق
افنان : يلا ما ورانااا شي
قامو بسرعه لبسوو عبيهم وكلموو السواق ونزلووووو >>> ده الي يسموو قرار سريع لووووول


=======================================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 01:59

انورر واقف قدام بوابة عزيز مول الرئيسيه وكاشخ ببنطلوون ابيض سكيني مع بلوزه ها ينك بس كت ولونها اسووود ومن قدام فيهاا رسمة هيكل عضمي لابس بوت ذا قيم تعرفوو طبعااا >> قطعة شكلاته تحوب ده البوت لوول
ولابس كاب ازرق غامق وملفلف شعروو بالاستشوار من تحت ولابس اشاكال والوان واحجام الاساور في يدوو اليمين وفيدوو اليسار ساعه سودا كشخه ماركة ارماني
واقف ومبستم واي واحد يتعداا يبتسلموووو يعني كنو يقلهم انا رايح اقابل صوحبتي باركولي
وكول شويه يرفع يدو يطالع في الساعه يحس الوقت بيمر بسرعه وهنادي مو راضيه تشرف
لف علي سيارتووو وطالع في الفرش الاسود الي فارشوو علي كول الكراسي ومخلي السياره فخمه
قرب خشموو وشم ريحة السياره وحس انو الريحه راح تعجب هنادي اكيد
مد يدوو وخرج علبة السيدهات وجلس ينغبر يطلع احلي السيدهات الي عندوو ويخلها اول شي وخصوصا شريط اليساا اواخر الشتا عشان من يوم تطلب تسمع شي يشغلها هواا

$$$$$$

في الجه التانيه هديل تصقع يد سنااء : وجع سيبيني انا اروح
سناء : حرام عليكي الواد من اول واقف ويطالع في الساعه
هديل تهووي وجهها بيدها : ياويلي يخقق
سناء تغمزلها : اليخقق من فين طحتي علي هاااا
هديل تتذكر انو هنادي الي طاحت علي وهيا اخدتوو بارد مبرد وراح تكذب علي كمان : طحت علي عند البحر
سناء : يا شيخه رووحي بسرعه لو انا مكانو كان طفشت ورحت لكن باين علي صبوور
هديل ماسكه طرحتها االسوده الي اطرفهاااا ملونه بالوان قوس قزح : يوو سنووو يجنن انا خقيت من بعيد لو رحت عندو ايش راح يصرلي
سناء تضربها علي ضهرها بقوه : وجع اتحركي لا اروح اسحبوو لهنااا
هديل تمسك قلبهااا وتهووي وجهها كمان : طيب اخر مره كيف شكلي
سناء تطالع في هنادي وكيف لافه الطرحه ولابسه صندل اصفر عالي وشنطه خضرااا علي جنب بالوان اطراف العبايه المبطنه بقماش فيلو كول الاوان
وتطالع في مكيجها الناعم الي مطلعها تزنن مع العدسات البنيه الي باينه طبيعيه علي عينهااا
ويدها الي ممليتها مناكير اخضر فسفووري طالع علي يدها الطويله مره يجنن
هديل : يوو طلتك ما تطمن
سناء تدفهااا : لا بالعكس تخبلي وراح يخبل عليكي انو رده
هديل : يويلي الله يستر
سناء شمرت اكمام عبيتهااا الحمرا الي مسويه فيها جيوب من قدام ووراا ومشيت علي جهة انور

هديل بصوت راخي : هي وقفي يا هبله تعالي
انور متكي علي السياره وما يصحا الا ببنت عربجيه درجه اولى من وقفتها والطريقه الي لافه بيها الطرحه
انوور : هلااا
سناء ابتسمت ابتسامه مره حلووه : اهلا اخ نوري انا سناء صحبة هنادي
انو روي ليكون كنسلت وارسلت صحبتها مكانهاا : هلا بيكي سناء فينها هنادي
سناء تاشر ورا السيارت الي مصفوفه : شوفها هناك وقال مستحيه تجي ترا من نص ساعه واقفين
انور : ههههههههههههههه طيب دحين اروحلهاا
سناء ترفع لو يدهاا : ايوه تصرف سليم يلا تعال وريااا وشدها من شعرهاا
انور : ههههههههههههههه لا بلاش من العنف
سناء : هههههههههههه الاخ ديمقراطي اجل
انور : الاخت متاثره باخر الاخبار
سناء : هههههههههههههههههههههههه
انور ضحك ومشي ورها وجالس يفكر اوما مسويه مستحيه معقوله
وصلوو عند السياره وانور اول مالف وطاحت عينو علي هنادي انبهر مره مره وحس انها وحده تانيه مره حلووه البنت وابتسمتها محليتها بزياده
انور قرب من هديل : هاي هنوو كده مسيبتني استني من اول يهون عليكي
هنادي تهز راسها بشويش : لا ابد
انووور : ماشالله مره محلووه يابنت شكلك يخبل
هنادي تتامل عيونووو البنيه وحست انهاا لو سابوها تتامل عيونو طول العمر مارح تشبع منهاا
انوور مو اول مره بنت تسرح في جمالوو فالوضع عندو عادي قرب منها ومسك يدهااا : يلا هنوو
هديل هزت راسهاا انو ايوه
انور مشي وهيا ماشيه وراا بستسلام
اتزكرت سناء ولفت وجهها عليهاا
لقت سناء تاشرلهاااا : ماعليكي انا راح اقابل مرت عمي وعيالها هنا في عزيز انتي لما تخلصي ارجعي هنا اوكي راح استناكي
هديل تهز راسهاا : اوكي
انور بيضحك في قلبوو كتير بنات تنحوو في بس مو زي هنادي تنحت وبلمت
فتحلها الباب ركبت وصلحت عبيتهااا واستنتوو يسكلها الباب بس لما لقتوو لف عشان يركب سكت الباب لنفسهااا وجلست تتنفس بهدووء وتستنشق الريحه الي تخبل
انور ركب وشغل السياره ومشي ويستنها تهرج تتكلم تقول تبغا شريط معين بس استغرب لما لقها راخيه راسهاا وخدودهاا محمره قال لنفسوو اكيد بلشر
اتنحنح وسالها : تسمعي شي هدووو
هزت راسهاا يعني ايوه
استغرب وفكر انو لما قابلها عند البحر والكم مره الي كلمها فيها ما حس انها من نوع البنات الي يموتو علي نفسهم من الحياا وفكر بينو وبين نفسوو يمكن دي المره مستحيه عشان عازمها مدري غريبه
انور : هنووو لي ساكته يا بنت مو عادتك
هديل : لا بالعكس انا دايم هاجده
انور : ههههههههههههه عشان كده لما اتصل تبربري علي قفياا وما تسيبيني اقول شي
هديل استغربت : اناااا
انور يقلدها : لا انا عشان كده لما تخلصي كول مره تقوليلي اسفه ما سبتك تهرج لكن ما صدقت احد اعطاني وجه
هديل تضحك دي دايم كلمة هنادي : هههههههههههههههه
انوور : ايووووووووووه كده اضحكي وفرفشي لا تستحي مني
هديل قررت تفلها بما انها اول مره تخربها وتخرج مع ولد غير انس
واتذكرت انس يعني اخدتو من هنادي وقالت انو حبيبهاا ودحين بتخرج مع واحد تاني فكرت بنذاله خلاص اذا رجعت بقول لهنادي خدي انس اذا تبغي >>> احلفي بس يبغالكي تنشحطي كف
انوور : يا هووو فين وصلتي
هديل انتبهت لانور الي من اول يهرجها وهياا فاصله : ايوووه معاك قلبوو
انور يمسك قلبوو : لا تهرجي هرج كده عشاان لا تورطيني معاكي
هديل : هههههههههههههههههههه طيب طيب
انور : ها فين تبغينا نروح ؟؟
هديل : اممم أي مكان
انور: لا اختاري انتي
هديل : امممممممممممممم اوكي كوفي تيانا مره يزنن
انور : امممممم ما اعرفوو يلا دليني علي الطريق
: ههههههههههههه اوكي ادلك
: عسي حجاتهم لذيذه
: يب يب مره انا احوب الايس تي بالفراوله والتوت البري يووولو دقتو تخبل
: انشاالله انا ما يعجبني أي شي
: حتي انا ما يعجبني أي شي بعكس هنو
اتورطت سكتت بسرعه وعدلتها : بعكس هدوو يعجبها أي شي
انور : تصدقي عاد احسنلهم الي يعجبهم أي شي
هديل : حلوو وموو حلووو
انور : علي قولك يلا دليني اشووف فين في أي مكان
هديل تضم يدها وتحاول تتذكر : اممم في انتين واحد في شارع الاندلس وواحد في الكورنيش بس الواضح اننا اقرب للكورنيش
انور : اهاا عرفتوووو بس ما قد خشيتوووو
كشر : يوووو
انور خش في زحمه سيارت وشكلوو في حادث ومكشر حواجبوو وخايف مزاجو يقلب لحسن مزاجو اذا قلب ابن امو يرجعووو
وهديل تتاملوو من الجنب وتشوف كيف حركة عيونو وساولفو كيف مقصوصه بترتيب وراحت جوو
انور حاس فيها وبتسم في قلبوو


========================================

الشباب في المستشفي طالبين من البيك >>بجد ما يستغنو عنووو
ومسطحين في الغرفه ونواف وعبود قدام التلفزيون بيلعبو بلايستيشن ومئيد وريان بيشجعوو وميتين ضحك وكل شوياا يخوش عليهم الممرض وينبههم انهم يرخو اصواتهم طبعا ما احد قدر يتجراء ويخرجهم لانهم جالسين تحت اسم نواف ياسر محمد الــــــ ،،،،،
مئيد ماسك سندوتش الربيان في يد وبيدوو التانيه ماسك جوالوو الي من اول يرن وتوو ينتبهلوو
بيلكم نفسو : يو مام
ريان:ايش
مئيد يبتسملوو حده من ابتساماتو العفويه : هههههه لا بحكي مع حالي
عبود من قدام : اوووخص يا لبناني
ريان يفرفر شعر مئيد بيدوووو اشبها امك
مئيد : لا بس متصله مدري كم مره
ريان : طيب كلمهااا
نواف : هييييييييييييييي ابو ريه لا تمسك شعر ميموو
ريان يعاندو : ويفرفر لمئيد شعرووو
نواف : هيييييييييييييييي لا تخليني اقووم
ريان سيب شعر مئيد وصار يقرصلو خدودوو
نواف : ابو ريه لا توترني
ريان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبود : ريون وتروو وتروو خليني ادخل علي كم هدف
نواف : هههههههههههههههههههه انت مهززوم مهزززوم لا تحاول
مئيد رفع الجوال واتصل علي اموو
سمر : هلا ميموو
مئيد : هلا مام
: كيف حالك حبيبي انشااله احسن اليوم
: ايوه احسن بكتير وبكره راح اخرج كمان
: اوكي حبيبي انتبه علي نفسك
: لي منك جايه مام
: لا خلاص نواف راح يبات معاك وبعدين تعال ايش الرجه دي
: ولا شي الشباب عندي مونسينني ربي يسعدهم
: اهااا طيب انتبه علي نفسك وخليك مع نواف
: هههههههههههههه فين راح اروح يعني يا مام ؟؟
: مدري يا ميموو اخر كلام مارح تقلي شي
: ماصار شي مام يلا توصي شي
سمر سكتت ومقهوره من مئيد لي مو راضي يقول اكيد واحد منهم اصحابوو عشان كده مو راضي يقول علي الي صار
ما قدرت ما تسالوو : ايوه يا ميموو ابغا اسالك
: هاا مام
: الي سوا فيك كده واحد من اصحابك
مئيد سكت وعينو دمعت وقال لنفسوو لو تدري انو الي سوا فيا كده صحبتك ايش تقولي : لا اصحابي ما يسوي شي كده
سمر : لا قولي يا ولدي انا امك
: مام خلاص يلا تصبحي علي خيرر
سمر اتنهدت : طيب وانت من اهلوو يا حبيبي
مئيد قفل وجلس يفتكر الي مر بيلو وما قدر يمسك دموعوو
فجاءه حس بنواف ضاموو لصدروو : ميموو لا تبكي
ريان وعبود : ؟؟؟؟؟؟؟؟!!
مئيد لما حس بنواف دموعو زادت وصار يشهق
نواف ضامو بقوه لصدروو وبيمسح علي راسوو : ميموو عشاني لا تبكي
مئيد بعد فتره هدي بس شهقاتو ما وقفت
عبود حاط يدو علي خدوو وساكت ويحس مئيد يحزن رغم كول شي ويحس نواف يحبو من قلب برضو رغم كول شي
عبود وقف واتمغطلو شويتين : شباب بروح التوليت لا تخلصووو الاكل عني
ريان : الي يسمع يقول في احد بياكل اهو الاكل جالس
عبود : ما تعرف تقول طيب بدون ما تكتررر
ريان : نووووووووووووووو ما اعرف عندك شي
عبوود يشووت الصندل حق ريان الي في الارض علي
ريان : ههههههههههههههه كمان احول
عبود خرج وسك وراا الباب بهدووء
نواف مسح علي خدود مئيد وابتسم لو : وانا بروح اجري اتصال وارجعلك
مئيد : اوكي
نواف قرب من مئيد وباسووو في خدوو بقوه وخرج ورا عبود
ريان قرب من مئيد ومسكلو يدوو وكلمو بنبره تطمن : ميموو حكيني ايش صار واوعدك ما احد راح يدري
مئيد عيونو دمعت : ريون صحبة ماماا
ريان ما صدق مئيد هرج شد علي يدوو : ايوه اشبها صحبة مامتك
مئيد خلاص الدموع نزلت وشهق : هيا الي سوت فياا كده
ريان استغرب : ميموو حكيني من البدايه ايش صار الين ما جبناك المستشفي هنا
مئيد ضحك من بين دموعي : عااد ههههههه
ريان : يلا حكيني بسرعه قبل يجوو
مئيد : شوف ....... يا حبيبي انا اول مره روحت لها في يوم مام ارسلتني مدري ايش تبغا منها الموهم وشفتها في وضع فظيع ومعها واحد اسمو حسان
وبس يا ريان شكلهم هما االاتنين حسبوني راح اقول شي او راح اسووي شي مع اني مره ما فكرت اسوي شي ابد حتي مام ما قلت لها عنهااا مع انها صحبتها وافتكر وقتها شكيت في مام
ريان اندهش : ايواا
مئيد مسرح بعيد هناك وبيسترجع الاحداث : وبس جلست تتصل علي مام كول يوم والتاني وتقلهاا ابغا ميمو ابغا ميموو انا اتوقعت انها تسوي أي شي لكن ابد ما اتوقعت انها تفلت علياالكلب حقها الي اسمو حسان ده ومعا الحمير حقينو
استفردوو فيااا حسان ومعا تلاته رجال تلاته ياريان وتخيل الي مخليني ساكت انوو الي اسمها سوسو دي واقفه بتصور الي بيصير وبعد ما لعبوو فياا وخلصوو قالت لي لو لسانك انفتح بكلمه راح افضحك عند امك وعندك اصحابك وكمان في مدرستك وراح تلقا المقطع في اليوتيوب
ريان يمسك يد مئيد بقوه ويشد عليها : لا تخاف يا ميموو لا تخاف ما تقدر تسووي شي
مئيد انفجع : ريان الله يخليك لا تقوول لاحد ولا تسوي شي انا مستسلم وراح اسكت لان مام لو عرفت عني شي زي كده راح تنهار
ريان : لا تصير غبي يا ميموو لو امك شافت شي زي كده راح تتاكد انك مظلووم
مئيد ياشر لريان بيدو بقوه والخوف ينقط من عيونو : لا يا ريان لا مالك شغل لا تخليني اندم اني قلت لك
ريان يضم مئيد : لا تخاف لا تخاف
دخل نواف : ميموو حبــــــــــــــ
شاف ريان حاضن مئيد جالو انهياار : ميموو
مئيد دف ريان بشويش : ها يا نونز
نواف : خيانه عيني عينك
ريان يتمشق : متهيئ يا نواف
مئيد : هههههههههههه اوما خيانه
نواف قرب من السرير ودف ريان طيحوووو : بعد بعد ده مكاني
ريااان يمسك ضهروو : اووووووووت يا خسيس
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههههه

&&&&&

عبود واقف بره في الممر ويقلب في الجوال : ياربي اتصل ما اتصل اتصل ما اتصل اتصل ما اتصل
اخر شي دخل جوالوو في جيبووووو ومشي : مني متصل عليهااا هيا الي تتصل
مشي علي الغرفه وهواا بيدندن الا رن جوالووووو بنغمة مجس حجازي كنوو في فررررح
عبود اتنكب : يوووووووووووو عليناا
عدل صوتووو واتنحنح : احم احم الووو
ابو عبوود : فينك يا وااد مارجعت البيت ايش تستناا
عبود : خرجت مرتك
ابوعبادي : لا ما خرججت
عبود : اجل ماني جاي
: ياواد بطلك من حركاتك الغبيه دي وتعال
: معليش ابوياا لما تروح مرتك راح اجي علي طول
: طيب مر اتعشي
: اممممم امر اتغدي بكره احسن ايش رئيك
: طيب ماشي الحال لا تنسي
: افا انا اسي يا ابو عبوود
: ههههههه سلام
: سلام ابوياا
قفل عبود من ابوو وجلس يفكر انو ما نفسوو يرجع بيتوو العيشه مع الشباب احلي والصياعه والدشره وما في احد يقول كاني ماني
اتنهد وجلس يدور علي فكره او خطه يلهي بيها ابوو عشان لا يرجع البيت
رجع علي الغرفه وهوا يدندن


============================================

في حي من احيااء جده الراقيه مره مره مره
عبود وفارووق جالسين بيلفلفوو ويدوروو علي فله بابهااا اسوود ومفتوح وقدمها سياره جيب علي حسب ما وصفلوو الرجال
عبود الي بيسووق وبيطالع يمين ويسار : عاد ده وصف ياكتر البيبان السوده
فاروق طفشان كان يبغا يروح ينام بس اتزكر محفظتوو علي اخر الوقت : انا داري عنووو
عبود ينافخ : هي ارجع دق علي مره تانيه خلي ياكد لنا الوصف
فارووق رفع جوالووو يبغاا يتصل الا رن جوالوو برقم غريب طبعااا
فااروق بكل طفش الدونياا : الوووو
: ايوه يا اخ انتو سيارتكم هوندا اكورد
فارووق فز وطلع راسوو من الطاقه : ايوه ايوه هونداا لونها اسوود
: طيب اجل قدم شويتين رابع بيت شوفني واقف
فاروق ياشر لعبوود مشي سيداا : اوكي سلام
قفل من الرجال واتنهد : اخيراا لقيناهم
عبود : ياشيخ مني مطمن لهم لي ما حطلك هياا في مكان معرووف او اتقابلتو في مول او أي مكان يجيبنا الين هنااا
فاروق يدف عبود من كتفوو : فيلو الخير لو واحد تاني ما كان كلف نفسووو
عبود من النوع الي قلبو يحس اذا في شي ما يطمن : يا شيخ قلبي قارصني
فاروق يضحك من قلبو : ههههههههههههههههههههههههههههههاي يمكن ولدك بيمووت عشان كده
عبود يطالع في فارووق بنص عين : اضحك اضحك بعدين قول عبود قال
فارووق : يوووو عبوود قال
عبوود طنشوو وقف عند الفله الكبيره الي جنبها رجال باين علي كشخه وفي التلاتينات والفله باين عليهااا مره فخمه وسكنها مرتااحين درجه اولي
فارووق نزل من السياره ومسووي فيها رزه : السلام عليكم
الرجال ابتسم لفارووق ابتسامه حلووه والي يشووفو يقول ده ادمي بريئ وعمروو ما قتل دبانه : اهلا اخ فارووق معاك عامر
فارووق ابتسم هوا التاني : واناا فاروق صاحب المحفظه
والتفت علي عبوود الي توو نازل ومو مطمن : وده صاحبي عبوود
عامر بابتسامه لؤم : اتفضلوو اشربو شي
عبوود : لا الله يسلمك مستعجلين
فارووق والرجال عجبوووو وارتحلوو : لا عادي خلينا نشرب شاهي توو الوقت
عبوود ده الي كان نعسان قبل شويه ومو طايق الدونياا : ؟؟؟؟؟؟؟
عامر مسك عبود من كتفووو : حياك حيااك
عبوود مشي وراااهم ودخل ما يقدر يسيب فارووق لحالووو وهوو مو مطمن للوضع
من يووم دخلوو خرج رجال فجاءه ما يدروو من فين بلكن كان مدسووس ورا الباب وقفل الباب الكبيرررر ومشي وارهم بهدووء
فاروق منشكح ويتفرج في المدخل حق الفله
وعامر يسووق الطيبه : يا اخ ما يصر لازم تنتبه علي اغراضك ما يصير لو طاحت في يد احد تاني ممكن يستغلهاا
فارووق : هههههههههههههه الله يكتر من امثالك غريبه مدري فين طاحت مني
عبوود : فوفو اخلص انا ابغا ارووح
فارووق لف وطالع في عبوود طله يعني اسكت لا اجي اشبشبك بالشرقي
عامر مسك عبود من كتفوو وقربوو لوووو : يلا ندخل نتقهووو ونشرب شاهي
فاروق استغرب من حركه عامر بس مشي الموووضع : هيا هياااا
عبود ماشي وراهم وخلاص بدا يعرق من كتر قلقاان وحاس انو شي راح يصيررر
وقف فجاءه : فوفو انا استاناك في السياره
عامر التفت واشر بعيونوو لرجال الي ماشي جنبهم يعني لا تخلي يرووح
الرجال الي لابس شورت اسووود وفنيله سودا كت : لا حياك اتفضل
عبود انحشر : ابغا اجري اتصاال
الرجال : طيب انا استناك
عبود في دي الحظه اتاكد انو في شي ولا معقوله ما يخلوو يروح يكلم جوال
وفاروق ولا هو هنا طاق سوالف مع عامر ودخلو علي جواا
عبود وقف بره وحط جوالوو سايلنت وجلس يسووي انو بيتكلم وجالس يمشي
ما حس بنفسوو الا وهوو قاطع الحووش الكبير حق الفله ووصل لسساحه وراااا وانبهر بالسيارت الفخمه الي مرصوصه وكنو معرض سيارت
شاف السياره الي سروقها عند البحر وابتسم واتذكر الاكشن الي سوو
فجاءه انصطل وانربط لسانوو : معقوله يكونوو نفسهم معقوله
لف بسرعه وجري علي جهة المدخل ودخل وهوا ينادي علي فاروق بصوت عالي
: فوفوو فوفوو
دخل اول غرفه صادفتووووو وانصدم وانسطل لما شاف فارووق ماسك في يدوو قارووة خمررر وضحكوو معبي المكان
عبووود : هي فوفوو تشرب خمر استغفر الله
فارووق بدا يفصل مو متعود علي الخمر مره : ههههههههه عبود تعال جرب يا دب
عبود راح لعامر الي ماسك ضحكتو وحالف في نفسوو انو راح يخلي فاروق مدمن مخدرات
: لو سمحت اديني محفظه صاحي خلينا نرووح
فاروق : هييييييييي عبوود ما ابغا اروح روح انت وانا الحقك
عبوود عارف انو فارووق بدا يخرج عن وعيووو عشان كده
مشي وراح لعندوو وسحبوو من بلوزتو وووقفوووو : فوفو صح صح يا وجه المفك
فارووق لسا عقلوو معااا ماراح مره : هي فكني انا ابغا اجلس اشرب يقول عامر عندهم كتير من ده
ويرفع لعبوود القاروره ويضحك
عامر ماسك ضحكتو بالمووت : عبود جرب انت كمان مارح تخسر شي
عبوود يطالع في عامر من فوق لتحت ورجع لف علي فاروق : فوفو يلا نمشي
فارووق يهز راسوو : نو نو مارح امشي لما اخلص دي
ويرجع يرفع القاروره لعبوود
عبود قرب من ادن فارووق وبصوت راخي : فوفو ترا دولي هما نفسهم راعين السياره الي سرقنها عند البحر وشكلك طيحت محفظتك فيهاا
فارووق فرصع عيونووو ولف بشويش يطالع في عامر الي باين علي كاتم ابتسامتووو
حط القاروره بسرعه وصلح وقفتو : ابغاااا محفظتي لو سمحت عشان نبغا نمشي
عامر يموت ويعرف عبود ايش قال لفارووق وخلا يغير رئيووو
وقف : اوكي دحين اجبلك هيااا
خرج عامر وجاب محفظه عبوود ومعها قارورتين خمرر حاط جوتهاا كمية حشيش كبيره
قرب من فارووق ورفعلو المحفظه : دي محفظتك وانتبه عليهااا
فاروق اخد محفظتوووو : مره شكرااا
عامر رجع رفع قاروتين الخمر الي ملايانه حشيش : ودي لك مادام عجبتك مره ولا تنسي أي وقت تبغا منها تعالي وكلمني رقمي عندك صح
فاروق طار من الفرح واخد القارورتين وحضنهم : ايوه ايوه عندي رقمك مشكوور
عبود سحب فاروق من يدوو : يلا نستاذن
فاروق يدف يد عبوود : هييييييي سيبني
عبود سحبوو من فنيلتوو الين خرجوو بره ركبوو السياره وسك الباب
ركب بسرعه ومشي
فاروق ماسك القارورتين ومو مصدق : يا هووووووووووووو اخيراا شربت خمر
عبوود : مالت عليك قول وسكي علي الاقل
فاروق : هي تضحك عليا الوسكي غير والخمر غير
عبوود : ياويل حالي الولد سكر من جغمتين كيف لو شرب القارورتين دي
فاروق يضحك : هي اسمعك لا تتكلم نيابه عني بعدين ما سكرت انا بس علي وشك
عبود : حسبنا الله ونعم الوكيل غبي انت تشرب حرام يا اخي
فارووق يحط اصباعو علب فموو : اوووش عبود قلي كيف ادخل البيت وتخيل ابويا شافني راح يقطعني ويرميني برا البيت
عبود : احسن
فاروق يمد القارورتين لعبوود : خد حطها في غرفتك الي تحت ما احد ينتبه لك وبعدين اخدها منك
عبود يزغر في فاروق : بعدها عني لاني لو مسكتها راح ارميها من الشوباك وشيلها دسها لا احد ينتبهلنااا ونروح في خرايطهااا
فارووق : ههههههههههههههههههههههههاي علي قولك
فاروق لف وشال كيس لهايبر بنده مرمي ورااا وحط القارورتين فيلوو وجلس مستكن
عبود : ياويلي راح الولد فيهاااا
فاروق كشر : علي طاري السياه الي سرقنهاااا ايش كونت بتقول
عبود يطالع فيلو من فوق لتحت وطنشوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 02:00

&&&&&&&&&

نرجع لعامر الي ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي مخفوف مره
يزيد يشاركو الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله عليك
عامر يكحكح من قوة الضحك : يا شيخ من يووم شاف الخمر عقلوو طار مره مخفووووف
يزيد : الموهم انشااله يرجع
عامر بثقه : حيبيبي القارورتين الي اديتو هيا مليانه حشيش مجرد ما يشربها وتخلص راح يجيني زحف زحف زي الوزغه
يزيد: ههههههههههههههههاي وزرغه عاد
عامر : يب يب
ويدخل يدوو في بطنووووو ويتحسسهاااا
يزيد يغمزلووووو : نتصل علي الموزز عشان تحتفل
عامر يكشر في وجه يزيد : وبعدين معاك مع الموزز يا اخي راح تمرض انتبه
يزيد : يغمزلوو ما عليك انا اعرف اشتغل شغل نضيف
عامر : هههههههههههههههه كاي والله انك خسيس انتبه بس لا تمرض
يزيد يكشر : سديت ليا نفسي
عامر يضحك : هههههههههههههههههه احسن
يزيد يرجع يبتسم : بس برضوو راح اتصل علي الموزز
عامر يفك قارورة الخمر الي جنبوو ويشرب نصها في نفس واحد ويتنفس بقووووه : حبيبي انا اقول اتصل علي الشباب خلينا نفلهااا
يزيد : ومالو نتصل علي الشباب وعلي الموززز
عامر : يس يس قودااام


============================================
& نروح الكويــــــــــــــــــــــــــت شويات &
ساره وهيا بتنقزز في نص الشاااعر : والله والله والله
نادر والدونيا مو سايعتوو من الفرحه : صدج وين قالت لك خالتي
ساره ماسك خريطة السعوديه في يدهاااا : الحين بوريك تعال تعال
سحبتوو من يدووو وجلسوو فووق الطاوله فردت الخريطه : ناظر ندوور ناظر هم هني في محافظه جده
نادر يرفع حواجبوو يفكر عمروو راح جده ولا لاااا : ايه عرفتهاا يوم روحنا الحج نزلنا علي جده وبعد روحنا بالباص علي مكه
ساره تهز راسها بقوه : ايه ايه هي وايد قريبه من مكه وبعد قريبه من المدينه آآآآآه يا ني نفسي اروح ذا المدينه المنوره واشوف بيت الروسوول
ضمت يدها لبعض : تصدق ندووور
نادر وافكاروو هناك في جده ما يعرفها ولا يعرف شي ويفكر كيف راح يبدا يدور عليهم : أي اصدق وليش لاااا
ساره تتنهد : تصدق مارحت للمدينه من 12 سنه يعني اذ بتروح برووح معك
نادر : ايه اكيد باخذك وياي عشان ما اظيع
ساره تتخصر : ليش حد قايلك اني اعرف المدينه ولا جده كولهم ما عرفهم وبعدين تعال
نادر يطالع الخريطه : همممممممممممم
ساره ترفع عيونها فوق : امي قالت انهم عاشوو في المدينه وبعدين انتقلوو لجده بسبب شغل ابووك وبعدين هي اتركتهم بس هي تقول انها تذكر ان ابوك قال اذا تقاعد بيرجع المدينه واوو بينقل المدينه يعني ما ندري اشلوون يمكن يكونون في المدينه ويمكن يكونون في جده
نادر اتحطم مدينه وحده ومو ناقصين يدور عليهم في مدينتين : يووو سوووير وشلون شذي
ساره ترفع حواجبها : وش هو الي اشلون انا وش يدريني انا بقلك علي الي سمعته من امي
نادر حط يدو علي خدووو : انزين سوير انا وياك بنحاول نجمع اكبر عدد من المعلومات عشان الاسبوع الياي بنطير للسعوديه
ساره فرصعت عيونهاا : وش ذه العجله ندور الله يهداك
نادر يبتسم بشووق : خلاص خلاص ما عاد فيني صبر بنرووح والهل اعلم متي بنلقاهم
ساره تمسد علي شعر نادر وتبتسم : بنلقاهم ندووووور
نادر رفع عيونو وطالع في ساره يحس انو ما يستغني عنهاااا ويضيع بدونها هيا الي دايم توقف معا وتسندوو واتوقع انو لو كانت لو اخت لو ماوقفت معا بالشكل ده
ساره ابتسمت : ندوووور وش هو له تنظرني كذاا استح علي ويهك
نادر : هههههههههههههههههههههههه من عدل خشتك يا سوير كنك بهلول مع ذا المكياج
ساره تحس شعرها طار : ندووووووووووووووور يا ويع وانت شكو فيني
نادر يضحك : سوير حببتي انتي وايد احلي بدون ذا المكياج ورا ما تتخففين منه
ساره اتحطمت مو اول واحد يقلها تخفف مكياج بس أي تسووي مره تحوب المكياج اتكتفت ولفت وجهها عنوووو
نادر: ههههههههههههههه زعلت
ساره تطالع فيلو من فوق لتحت : تلايط عني
نادر : بنتلايط كلنا بس وش تبين تاكلين
ساره رفعت المنيووو : اممممممممممممممممم

&&&&&&&&

في جه تانيه موضي ونوره جالسين بيتقهوو
وموضي الدونيا مو سايعتها من الفرحه
نوره : قلت لك ان ندور ما يصلح شي شذي كاهو عرف ويحبك ولا راح يتخلي عنج
موضي : يومي فديته ولدي
نوره : انشاالله بيروح ويدورر وبيلقاا انووور وتضمينه وتشبعين منه
موضي ترفع يدها لسماا : يارب يسمع منك
نوره : مرده لك انتي امه
موضي حطت فنجان القهوه : لا تحشن شذي الله يعافيك هو ابوه ومرده له بعد
نوره تتريق : وش رائيك تاخدين انور وابوهم ياخد نادر لشان كل واحد مشتاق لثاني
موضي : هههههههههههههههه نوره الله يهداك
نوره : اتغمشر وياك هههههههههههههههه
موضي عيونها دمعت : ما اتوقعت اني بيوم من الايام اقدر اشوف انور بدون ما اخسر نادر
نوره تمسد علي يد نوره : حبيبتي عفيه لا تبكين
موضي تمسح دموعهااا وتضحك : ايه المفرووض نستانس
نوره : ايه نستانس يا اوخيتي نستانس
موضي ابتسمت وسرحت بخيلها بعيد عند ولدهاا انوور وتتخيل اول ما تشوفو ايش راح يصير وايش راح تسوي وايش راح تقول وحست انودموعها رجعت نزلت مره تانيه


=================================


انوور واقف بسيارتو عند عزيز موول وجنبو هديل طبعا ومشغلين اغينه كوريه مره حلووه وساكتين هما الاتنين
وخاشعين
وخاشين جوو
وماهم جايبين خبر احد
انتهت الاغنيه وانتهي الشريط بالاصح الي من اول بيسمعو وساكتين
انور اتنهد لان الاغنيه دي توجعلو قلبووو بالذات معانيهااا
لف علي هديل وابتسم بهدووء : ها هنوو فين وصلتي
هديل التفت علي انوور وصارت تامل وجهوو ونفسها ما تنزل نفسها تجلس معا ويكملو السهررره الين الصباح
: ماوصلت مكان معاك
: اوكي يا هنوو مره انبسطت معاكي اليوم
هديل خدودها حمرت : انا كمان مره
انور يرفع يدوو ويطالع في الساعه : يلا اكيدصحبتك بتستناكي
هديل ما ودها تنزل : نوري نتقابل تاني موو صح
انور يهز راسو ويبتسم ابتسامه من ابتسامتو الخقق : اكيد اكيد ولووو كلمني انتي بس
هديل فتحت باب السياره ولساعها جالسه
انور يبتسم في قلبوو كل ما بنت تطلع معا تنزل بالقوه : ههههههههههه هنوو دقيقه بديكي شي
هديل ما صدقت قلها استني : ها امرني
انور لف وقرب عليهااا مره
هديل قلبها وقف حسبتو يبغا يبوسهااا بس انور لف واخد الكيس الي في المقعده الخلفيه وادها هووو
وابتسملهااا : ودي هديه مني بسيطه انشااله تعجبك
هديل قلبها يدق وتكلم نفسها لو ما بطل يبتسم تراني مارح اقدر انزل
اخدت الكيس الاسود منووو وطالعت فيلو من بره ومره عجبها شكلووو : يسلمو نوري
انور مسرح : ربي يسلمك
هديل : اوكي لازم اروح خلاص مع انو ما نفسي
انور : طيب مو مشكله يا قمرررر
هديل نزلت وسكت الباب وتكت علي الطاقه : مره تسلم دوبه
انور يبتسم : ربي يسلمك ويسمنك ويخليكي قد الجودار
هديل : هههههههههههههههههه دوبه يلا باي
انور : باي
هديل راحت من عندوو وانور لسسا واقف ويحس انووا ملو خاب مره مره مره ما توقع هنادي كده ما يحوب البنات المخفوفات وما يحب البنات الي يتجرؤوو ويخرجو وويسووي فيها مستحين وقرر انو راح يسحب عليها بالتدريج عشان لا يجيها نهيار
حرك شعروو شويات وكلم نفسو بصوت مسمووع : عاد انا حليوه والبنات ما يتحملوو فراقي
ضحك بصوت عالي ولف وراا لقا هديل لسا ماشيه رفع يدوو وسواا شكل مسدس
: بتش كش هنادي
رفع جوالوو واتصل علي عبود : هلووووووووووو عبودتشي
عبود : هلا نوري
: فينكم
: خلاص دحين خارجين من عند مئيد
: يا مخانيث من اول انتو عندووو
عبود : يب يب رجينا ابو اهل المرضي
: حرام عليكم
: اقول اووووش بلا تكتير انت فينك
: توووووي مخلص من المووعد حقي
: هههههههههههههههههه موعد متاثر بالفلام الاجنبيه تعال فراشه ولا عصفوره >> يقصد سبع ولا ضبع
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دبانه
: ****
: اقول لا تكتر يا شيخ مره بيض ما اتوقعت البنت كده كنت معلق عليها امال بس بجد خاب املي
: هههههههههههههههههههههه احسن اموت واشوفك عشان اتشمت عليك دحين
: هههههههههههههههههههههه نتقابل في البيت يا خوول
: اوك سلام
: سلام


==================================

سناء : هههههههههههههههههههههه مخفوفه
هديل تهف علي وجهها : يا شيخه فاتك لف عشان يجيب ده الكيس من وراا عاد انا حسبتو يبغا يسووي شي روحت فيها وجهي مو حمر يا شيخه سود
سناء تضحك واسنانها كولها بره : حماس وناسه انا ابغا اخرج مع واحد يا شيخه
هديل : انتي
وتطالع فيها من فوق لتحت : يا عربجيه يبغالك وحده تطلعي معها مو واحد
سناء تمسك هديل وتطيح فيها تلطيش في السياره
هديل : هههههههههههههههههههههههههههه سيبيني يا خرااا
سناء : اجل انا ولد تقصدي
هديل : يب يب

================================================== =

ابرار نايمه علي سماعة الجوال ورايحه في عالم تاني وعبد المجيد بيهرج مع نفسووووو
عبد المجيد انتبه انها ما بترد : بروو بروو حبيبي انتي معايااا
ابرار فزت : هاا ايون ايون معاك قلبووو
عبد المجيد كشر مقهورمنهاا يكلمها جوال نايمه يكلمها فيس تو فيس مسرحه : بروو خلاص روحي نامي مع السلامه
ابرار حست انو زعلان شويتين بس ما فحيلها تقولوو ليش زعلان وكده عشان كده طنشت : اوكي تصبح علي خير
عبد المجيد في قلبو ما صدقت خبر : وانتي من اهلو باي
قفلت ورمت الجوال علي السرير واتاوبت : اووووه
وقفت واتمغطت لها شويتين نزلت تحت المطبخ تدور شي تنقنقووو وهيا بتدندن
: شو شو شو شوووو شيش ي شي شي كورنا تناياا عوروو سرانيووو
موهي رااا شترااا شووو هوو هوواياااا لووشن تري كوناااتسوووو غوجوون
مالينش هنوتس ابسو تيوو الن باغوو مابيي روون ماليتي شن هالكور مدي لوون
مامو ماني مولناا شدو سولنا شتو كاكاوشيدو شرينو هاديو ترون لالو شيبس
-------------------------

>>>>>>> اوغنيه كوريه >>>>> ههههههههه الكلمات علي حسب الفظ لوو ما ادر عن الاغنيه

----------------------------
وصلت المطبخ فكرت انو ما فحيلهاااا تسوي شي رجعت خرجت ورمت نفسها علي الكنبه
ورفعت جوالها تتصل علي انهار : الو هنووو حبيبي
: هلا بروووو
: فينك متي ناويه تشرفي
انهار تتمغط وتحس نفسها اشتغلت كتير وطق ولا تطق وصمر ولا تصمر : آآه اهو شوفيني في الطريق بروو
ابرار اتربعت : هنو جيبي معاكي شي ناكلوووو
: تويب تويب اوامر تانيه بروو
: يب يب لا تتاخر بسرعه ميته طفش
: تويب يلا باي
قفلت ابرار من انهار ورمت الجوال وفتحت التلفزيون شافت فلم زكي شان مره انبسطت ورفعت الصوت وجلست تتفرج
رن جوالهاااا
بسرعه ردت تحسب انهار: يب هنوووو
عمر : امممم انا عمر يا بروو
ابرار بسرعه شالت الريموت وحطت التلفزيون صامت : ها نعم
عمر : كيف حالك برووو
ابرار : الحمدلله نعم
عمر : مو قلتي راح تكلميني
: ايوه قلت بس لما انا ابغا اكلمك انا اتصل بلاش تتصل كول شوياا اوكي
: اوكي بس ممكن اطلب طلب
: هاااا
: ابغا اجبلك شي خدي اوكي
: لا لو سمحت لا تجيب شي
: الا بعد نص ساعه سلام
قفل بدون ما يستنها ترد
ابرار عصبت رمت الجوال في الارض : يا عمررررررررررر سيبني سيبني اووووف
سكتت وجلست تفكر من جد تبغا يسيبها ؟؟ راح يوحشهاا اصلا هيا لما يجلس اسبوع ما يتحركش فيها تقلق علي ايش حال لوو سيبهاااا
جلست تتامل الساعه تمشي دقيقه دقيقه وسيبت الفلم حق زكي شان وصارت تفكر ايش الشي الي يبغاا يجيبوو يا تراااا ؟؟
مر الوقت مره بشويش سمعت صوت جرس البيت اندق مره وحده
جريت بسرعه خرجت الحووووش بالشورت الاحمر الي لابستوو مع فنيله خضرااااا >>> الوان بيض
فتحت باب الشارع لقت كرتوون اخضر كبيررر فوقو ورقه مكتوب عليهااا : خلي احد يشيلو بشوويش وانتبهي لا يميل
ابرار استغربت ايش ممكن يكوون جات تبغا تسحبو علي جووا بس خافت يميل راحت بسرعه علي غرفة السواق وصحتووو عشان يشيلها الصندووق وكول شويا تصرخ علي : بشويش بشوويش لا تميلوو
السوواق عفاريتو تتنطنط فوق راسوو مصحيتوو من نص نومو وكمان تتفلسف : خلاص انا اعرف شيل مزبوط
ابرار رفعت حوجبهاا باندهاش كيف يرد عليها السواق : احلف ترفع صوتك
السواق طنشهاا ورفعلها الصندووق ودخلوو الصاله وحطوو بدفاشه
ابرار صرخت : هييييييييييييي ما تفهم انت اقلك بشويش
السواق بجد نعسان لف عنها وخرج جريت وراا : انا بكلمك يا خرااا وقف هناا لما اهرج
السواق وقف بقلة صبر : ايس في تاني
ابرار تتخصر وتاشر بيدها التانيه علي الصندووق وهيا معصبه : يعني تبغا ينكسر اقلك بشوويش ما تفهم
السواق : تيب خلاص ماليش مدام
دخلت انهاااار علي صريخ برووووو وشايله في يدها اكياس كتيررره ومندهشه : خير بروو ايش في
ابرار بصوت عالي : الغبي ده اكلمو ما يفهم
انهار لفت علي السواق ايش في شكير
شكير يهز راسوو : ولا سي مدام بس
ابرار تقطع كلامووو : رووح براا خلاص هياا
شكير لف وشال بعضوو وخرج
انهار حزنت علي :بروو حرام تعاملي كده يكفي مصحيتو من نص نومووو
ابرار : مين قلك انو نايم
انهار تمشي علي المدخل وورها ابرار : معروف ده وقت نوموووو خصوصا اذ مافي خرجه
ابرار تصرف انهار : وانتي حضرتك جيتي مع مين
انهار : احلفي بس
ابرار : ايون جيتي مع مين
انهار تتمشق وبلا مباله : مع سواق فنوو مع مين يعني
ابرار حاطه يدها علي خدها : اهااااااا وايش دي الحجات الي معاكي
انهار جلست وفسخت صندلها الله يكرمكم وجلست تمرخ روجلها بيدهاا : يوو بعيدن احكيكي تعالي خلينا ناكل
ابرار اتربعت : يوو هارديز
انهار : عاد ده الي في طريقي كولي وقولي الحمد لله
ابرار اتحمست وشمرت اكممها وقربت رموت التلفزيوون بس فجاءه اتزكرت الكرتوون
فزت من مكنها وراحت جري علي بره وقفت تتامل الصندوق وجلست تخمن ايش ممكن يكون فيلوو
قلب >> لا اوما قلب تقيل
اممممم صطل عطر >>>> ههههه لا لا
سيت التفكير وقربت من الشريطه الموفيه وسحبتها بقوه وانفتحت رفعت غطااا الكرتووون وفتحتووو
ومره قلبهاااا صار يرقص تعشق السمك
وعمر جايب لها حوض سمك صغير علي شكل سمكه وفيلو جوه اسماك لونها نيلي وكحلي وازرق ومره صغيره
وجنبها في حوض تاني فيلوو مويه زرقه وجوتووووو قنديل بحر تعرفو داك الي يلسع حجمو مره صغير
لقت كرتوون متوسط بين الحوضين رفعتوو بسرعه وفتحتوووو لقت جوتوو انواع واشكال لاكل السمك وجنبو ورقه صغيره خضراا
شالتها بحماس وفتحتها (( يتربوو في عزك حبيبي ))
حضنت الورقه بعدين اتذكرت من هوا عمروايش وضعوو بعدت الورقه عنهاا وكرمشتها ورمتها
وجلست تفكر لو الهديه دي جاتهاا في غير ده الوقت كان ماتت من الفرحه
انبت نفسهاا انتي تضحكي علي مين يا بروو انتي دحين فرحانه موووت
جاها صوت انهااار : برووووووو ايش عندك ايش بتقربعي
ابرار بصوت عالي : تعالي هنوووو
انهار : يوو بروو رجولي ما فحيلي
ابرار سحبت الكرتون علي السرميك ودخلتوو جوووو : شوفي هنوو
انهار تحوب الاسماك هيا كمان : وااااو يا قلبوو يزننوو
ابرار تضحك : مره ايش رئيك
انهار تضم يدها : حمااس من مين مجوود يسعدو من يوموو ذووق
ابرار سكتت وكشرت
انهار طالعت فيهاا وفهمت كول شي : يوو علي عمر ده
ورفعت خوشمها : خلاص مو حلوين وما عجبوني طيب
ابرار : ههههههههههههههههههههه بحطها في غرفتي تعالي ساعديني
انهار : الله يقطعوو مره حلووو الحوض شكلو غريب
ابرار : يب يب عمر من يومو ذووق
انهار تطالع فيها من فوق لتحت : مالت اقول مجود لا يدري انها من عمر وانتي رازتها في غرفتك
ابرار تكشر : يعني راح اسحبو واقلو شوف دي من عمر بعقلك انتي
انهار تاكل البطاطس : بقلك انتبهي يعني
ابرار ما ردت عليها وجالست تتامل الاسماك او بالاصح سرحت في عمر وسرحت في عبد المجيد وايش راح تسووي معاهم

=========================================

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
صعب آنسآكـ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 02:02

=========================================

اكرام جالسه في الحوش وجنبها خالتهاا وقدامهم الاب توب
فاديه : ههههههههههههه الله يقطع شيطانهاا من جدها دي
اكرام تضحك : يب يب يا خاله دول فاصلين الفيش
فاديه : حطي مقاطع لمصارعة التيران
اكرام تكشر : خاله من جدك
فاديه : ايووا ابغا اشوفهم
اكرام : مالقيتي الا مصارعة تيران عاد
فاديه : والله متعه اتفرجي وشوفي
طب عليهم اكرم من ورااا : هووووو
اكرام : هو في عينك
اكرم : اوختي
فاديه تضحك علي اكرم : هههههههههههههههه اوختي
اكرم : شوفيها يا خالتي ما كني اخوهااا
فاديه انها تخاصم اكرام : يا بنتي عيب ده اخوكي الوحيد
اكرام تتمشق : وايش استفدنا منووو
طب عليهم احمد : انتو كده البنات نكارين
اكرام من سمعت صوت احمد انبعصت : هيا كلووو يعني انتو مو نكارين
فاديه : احمد واكرام اشبكم انتوو هااا
احمد يبتسم ابتسامه عريضه : انا ما فيا شي اسالي بنت اختك
اكرام : كيموووو موسيلك شي ده الي اسمو احمد
اكرام : لا ولا يقدر
احمد يضحك بشوويش ويكلم نفسوو دحين اديها كف وتقول ما اقدر اسوي شي رفع صوتو : الا اقدر
اكرم : خالتي قومووو نلفلف في شوارع المدينه
فاديه : لا لا ابغا اشوف مع بنتي مقاطع التيران
احمد : اقول يا امي قومي دحين وبعدين اشتريلك سيدهات قولها تيران طيب
فاديه اتحمست : والله يا ولدي
احمد : ايوه اجل ايش
فاديه وقفت وشربت الباقي الي في كاسة الشاهي : هيا تقومي يا كيمو ولا ما تبغي
احمد : ايش الي ما تبغاا حلوه دي
اكرام تعاند : ما ابغااا اروح
فاديه تقرص احمد في كتفوو : انت ايش مسوي لها هااا قول قووول
اكرم ينقز علي احمد ويطيحوو في الارض : سوف اقتلك تبا لك با هذااا اكلتك امك قطعا قطعاا
فاديه واكرام : هههههههههههههههههههههههههههه
فاديه : اكرام حبيبتي روحي جيبي عبايتي والبسي عبايتك نلفلف شويتين
اكرام ما تبغا تزود عناد وما فحيلها لاحمد : اوك خالتي
قفلت الاب توب وشالتوو ودخلت علي جواااا وطالع بسرعه ولابسه شراب اتقربعت في الدرج فجاءه
جاها احمد ومر من جنبهاا وضحك بصوت عالي : نياههههههههههههههههاي
اكرام وقفت ومسكت ركبهاا : الحيوان
وكملت طريقهاا علي غرفتها
غيرت البنطلون الجنز الي لابستووو ولبست عبيتهاا وراحت علي غرفت خالتها اخدت عباية خالتها ونزلت
احمد مدري ايش قربع في غرفتووو ونزل هوا كمان
لقاهم بيستنو : يلا شباب لست قووووووو
خرجوو كولهم علي سيارة احمد اكرم ينقز : حمموود حمود ابغا اسوق انا
احمد يفكر بلائمه لو اكرم ساق يخلي امو تركب قدام جنب اكرم ويركب هوا ورا جنب اكرام ويقرفها في عيشتهاا
ابتسم لاكرم ابتسامه عريضه : اوكي سووق ورمالو المفاتيح
فاديه : تعال حمود اركب قدام
احمد يمسك امو من كتفهاا : لا انتي اركبي
فاديه : انت طويل وعريض وتركب وراااا
احمد : هههههههههههههههههههههههههههاي امي عادي اركبي
وقرب من ادنهاا وبصوت راخي : ترا كيمو ما يعرف يسوق الا بتهور وجونان ويسرع خليكي جنبو وخاصمي
فاديه كلوو الا التهور في السوقه : طيب طيب
اكرام انصطلت لما شافت احمد ركب جنبهااا : خيررررررررررر
احمد : يضحك ضحكه شيطانيه : نيااهههههههههي
اكرم تصقعو بقوه علي كتفوو : خسيس
فاديه : يا عيال اشبكم نفسي اعرف
احمد : امي شوفيها زعلانه مني مدري ليش
فاديه : احمد ايش سويت لهاااا عشان تزعل منك هاا
اكرم : اكيد مسويلهاااا حركات نوص كوم
احمد يخنق اكرم من وراا : هيييييييييييييييييييييييي نوص كوم ايش تقصد هاا
اكرم : خالتي خالتي خلي يفكني قبل لا اسوي حادث
اكرام : ههههههههههههههههه هوا انت مشيت اصلااا
فاديه واحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرك اكرم السياره وراحوو يلفلفوووووو



==========================================


هنادي جالسه بتدندن في غرفتهاااا وتحاول تنام بس مو قادره لانها ما تدري فين راحت هديل
وفجاءه فزت لما سمعت صوت قربعه في غرفة هديل
راحت علي غرفة هديل وطبت عليهاا : كفشتك يا خاينه فين روحتي هااا
هديل حزنت علي اوختهاا : روحت خرجت مع انوووووووس
هنادي تدقها في كتفهاا : يا نزله لي ما قلتيلي من اول استناكي تشرفي
هديل تتمشق : خير لي ما اتصلتي علياا طيب هااا
هنادي : مدري الموهم ماعلينا ايش سوتو ما سويتوو
هديل تبتسم ووتتذكر انور كيف رومنسي وحبوب وطيبوو وهروجوو تخوش القلب : مره اليوم انس كان غير شكل
هنادي انتبهت للكيس الاسود وراحت علي : ايش ده هدوو
هديل جريت بسرعه وسحبت الكيس : سيبي هننووو
هنادي استغربت :؟؟؟؟؟؟
هديل تلف الكيس : انوس قلي لا توري احد
هنادي : ههههههههههههههههههه يا قلبو انا ايش راح يكون حاط يعني
هديل ترفع كتوهاا : لساا ما شفت انا كمان
هنادي : اوكي يلا انا عنوني منفخه من النوم بص قلت ما اقدر انخمد واختي مافي
هديل تمشي لهنادي وتضمهاا وتبوسها في خدهاا : روحي نامي حبيبي
هنادي تتنهد : اوكي مافي امل توريني
هديل تغمز لها : راح اوركي بعدين روحي دحين
هنادي فرحت : والله طيب اوكي تصبحي علي خيراات
: وانت من اهلوو لا تقفلي باب غرفتك عشان يجيني هوا ما ابغا افتح مكيفي ابرد بعدين
: هههههههههههههههههه اوكي
راحت هناد علي غرفتهاا وهديل بسرعه خرجت الكيس وفتحتوو لقت فيلووو علبه قطيف لونها اسود برضووو خرجتها بسرعه وفتحتهااا
لقت فيهااا مشابك صغيره علي شكل نجووم تتعلق في قبات الملابس مره عجبتها الهديه وحستها غير شكل وحست انو ذووق
لما شافتها عاديه مره ومافيها شي ممكن يفضح انها كانت مع انوور
جريت علي غرفة هديل
: هدوو هدوو حبيبي شوفي
هنادي فتحت الابجوره : ها هااا
هديل جلست جنبها في السرير: شوفي ايش جبلي انس
هنادي تمسك المشبك : هههههههههههههههههه ما تنضمني مو قلك لا توري احد
هديل : مالت انتي مو احد
هنادي طيب طيب هاتي واحد اعلقو في جكيتي المفضل
هديل خرجت اتنين وادتها لهنادي : تفداكي كولها بس لكن خودي اتنين ونتفاهم علي الباقي
هنادي اخدت المشابك وحطتها تحت مخدتهاا : هدو تعالي نامي معايااا
هديل : اوكي اروح وافسخ واجيكي فين ماما هلكتني اتصالات بورح اقلها اني جيت
هنادي : في غرفتها روحيلها بس راح تتشرشحي وانا جاي قبلك من زمان اتشرشحت
: اوكي


==================================

وقف اكرم السياره عند البيت
اكرام : دحين دي تسموها تمشيه
اكرم : كيموو والله مدري اشبها بطني
احمد : سلامات
فاديه : خلاص مو مشكله انزلوو نتمشي بكره
اكرام :كيموو اشبك بسم الله
احمد : كان خليتني اسووق
اكرم يتريق مع انو مو وقتوووو : شكلها عين تعرفو بطني كيف حلوه
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلوو كولهم ودخلوو علي البيت اكرم طبعاا مره بطنو توجعو علي الحمام ( الله يكرمكم ) >>>>>>> مدي ايش اكل
وام احمد طبعا علي غرفتها بعد ما وصت اكرام واحمد يروحو ينخمدوووو
اكرام طفشانه جلست في الصاله واحمد طلع علي غرفتوو
رفعت جوالهاااا و مشت الاسماء الين وصلت لاسم ابوهاا
وعيونها دمعت يعني دق علي اكرم مرتين قلوو متي راح ترجعو وسلم علي
وهيا ما عبرهاا ولا ارسل حتي رساله
مره عصبت وانقهرت وبدون ما تحس علي نفسها لقت دموعها تنزل الله يسامحك يا كيموو لي قلت لي انو اتصل عليك
احمد واقف مستغرب اشبها بتبكي : كيمو اشبك
اكرام لفت علي ده الي ناقصني احمد تقيل الدم : ولا شي
شالت عبيتها وجات تطلع من الدرج احمد مسكهاا
: كيمو كل ده عشان كف خلاص معليش اسف سامحيني
ومد لهااا خدوو وهاتي واحد كف اذا ده راح يريحك
اكرم : علي بالك ابكي عشانك
: اجل اشبك
ما دريت عن نفسها الا وهيا تفرط الاكوو والماكو لاحمد الي وقف متنح كول ده مخبيتو جوة قلبهاا
سحبهااا : كيمو تعالي نجلس ونتكلم تمام
اكرام مشيت ورا احمد الين وصلوو الصالوون الكبير الي جوووا بعيد عن الدرج
جلس احمد واستني اكرام تجلس : اجلسي كيموو
اكرام جلست واتنهدت ياربي مالقيت احد افضفضلو يعني الا تقيل الدم ده
: كملي كيمو اشبك
اكرا رفعت عينها وطالعت في : طيب طيب راح اقروشك اولا تانيا لو خاله جات شافتنا فكوو رقبه
: هههههههههههههههههههه ما عليكي مارح تجي راحت تنام في حضن زوجها عسي بفشل كلووي
اكرام حطت يدها علي فم احمد وشهقت : استغفر الله حرام عليك تدعي علي خبل انت فكر في خالتي الي تحبو أيش ممكن تعمل لو صرلو شي
احمد رخا عيونو يطالع في يد اكرام الي علي فموو : امماممم امم موو ميي
اكرام بعدت يدها : هاااا
احمد : لي تحطي يدك علي فمي
اكرام : هههههههههههههههه مالت
قضوها سوالف احمد واكرام الي باين انها نسيت حكاية الكف مره وحده

$$ ابغا توقعاتكم $$


ليلي لما تتزوج راح يتغير شي ؟؟
مئيد هل راح يقول لنواف شي ؟؟
ريان هل راح يسوي شي بخصوص الي سمعو من مئيد ؟؟
هنادي هل راح تعرف عن اختها انها خاينتهاااا ؟؟
رجاء وعبود هل راح تكون مقابلتهم لبعض مره تانيه بع الي صار عاديه ولا راح يصير شي ؟؟
نادر راح يجي السعوديه ايش تتوقعو راح يصير ؟؟
فاروق راح يدمن علي الحشيش ؟؟ وايش ممكن يسويلوو عامر غير كده ؟؟
انور راح يكتشف انو الي قابلها موه نادي ولا ؟

$$ نهاية البـــــــــــــــــــــــــــــــــــ الثاني عشر ــــــــــــــارت $$
$$ قطــــــــــــــــعة شوكلاته $$
$$ نهاية جنون $$


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 22 يونيو 2012, 17:10

يسسسسعدكك ربي =")

ب إنتظظظآركك لآتطولي علينآ يً قمممرآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الذكريات


بحر الذكريات


مسـآهمـآتـﮯ.. : 86
تقيـمآتـﮯ.. : 1
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : شخًص مثلي وًش يسوًي غيرُ يكتُب آأمًنياآتـهٌ
يرٌسمك في كل صٍفحه و[يحٌرق] آلصفحٌه آإلأخٍيره
ويتمٌنى بسٍ يلقٌى شٍخصٌ .. مثلٌك في حيٍاآته
فٌي زمنٍ ماصٍرت آلقى شخٌص فاهٍم} أسٌتشٍيره
تشٍـــبه[ آلليٍـل] يمگكن فيٌ هٍدوءه فــٍي سكاآتٍه
بس فيٍه من آلنهٍار{ . . آلصدق وأٍشٍياآء كثيرٍه
تشبٍه آلطٌيب آسٍف قصٌدي أنت الطٍيب ذآآٍإته } . .
ليٌت مثٍلك بسٍ[ وآحدٍ] بنشٍره فٌي كل ديرٍه
ـــــــــــــــــــــــــــ



رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 20 يوليو 2012, 16:47

وينك ياقلبو تاخرتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الذكريات


بحر الذكريات


مسـآهمـآتـﮯ.. : 86
تقيـمآتـﮯ.. : 1
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : شخًص مثلي وًش يسوًي غيرُ يكتُب آأمًنياآتـهٌ
يرٌسمك في كل صٍفحه و[يحٌرق] آلصفحٌه آإلأخٍيره
ويتمٌنى بسٍ يلقٌى شٍخصٌ .. مثلٌك في حيٍاآته
فٌي زمنٍ ماصٍرت آلقى شخٌص فاهٍم} أسٌتشٍيره
تشٍـــبه[ آلليٍـل] يمگكن فيٌ هٍدوءه فــٍي سكاآتٍه
بس فيٍه من آلنهٍار{ . . آلصدق وأٍشٍياآء كثيرٍه
تشبٍه آلطٌيب آسٍف قصٌدي أنت الطٍيب ذآآٍإته } . .
ليٌت مثٍلك بسٍ[ وآحدٍ] بنشٍره فٌي كل ديرٍه
ـــــــــــــــــــــــــــ



رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 21 يوليو 2012, 17:45

وينــــــــــــــــــــــك صعوبه ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الروح


روح الروح


مسـآهمـآتـﮯ.. : 206
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لا تتركني وتروح..
لو الي خاطر عندك حبيبي,
لا تخليني مجروح

تهون عليك
دمعاتي؟!!
يهون عليك
نزف قلبي
وعذاباتي؟!!

بَسْ تتركني...
ينكسر قلبي وأموت...


رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 22 يوليو 2012, 22:13

انا دخلت بسس عشان قطعة الشوكولاته ههههههههههههههههه جوعانه مرا

مشكووره حياتي ع الروايه وكملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الذكريات


بحر الذكريات


مسـآهمـآتـﮯ.. : 86
تقيـمآتـﮯ.. : 1
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : شخًص مثلي وًش يسوًي غيرُ يكتُب آأمًنياآتـهٌ
يرٌسمك في كل صٍفحه و[يحٌرق] آلصفحٌه آإلأخٍيره
ويتمٌنى بسٍ يلقٌى شٍخصٌ .. مثلٌك في حيٍاآته
فٌي زمنٍ ماصٍرت آلقى شخٌص فاهٍم} أسٌتشٍيره
تشٍـــبه[ آلليٍـل] يمگكن فيٌ هٍدوءه فــٍي سكاآتٍه
بس فيٍه من آلنهٍار{ . . آلصدق وأٍشٍياآء كثيرٍه
تشبٍه آلطٌيب آسٍف قصٌدي أنت الطٍيب ذآآٍإته } . .
ليٌت مثٍلك بسٍ[ وآحدٍ] بنشٍره فٌي كل ديرٍه
ـــــــــــــــــــــــــــ



رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 23 يوليو 2012, 22:31

وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
صعوبه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
؟؟

؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة    رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة  - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 15 سبتمبر 2012, 20:16

كملي كملي كملي كملي
بأنتظارگ
الروايةة روعةة
والكاتبةة قطعهه م ششالله معروفةة بكتاباتها الرائعةة
ششكراً ي عسل ع النققل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» حب بعدهـ خيانة / حجازية و بقلمي
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية سامحيني توني افهم اكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة
» رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي