| رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الجمعة 06 يناير 2012, 17:04 | |
|
عدل سابقا من قبل بنوتة لابشة فشتان منفوش في الأربعاء 18 يناير 2012, 13:42 عدل 3 مرات (السبب : حرف النآقص) | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الجمعة 06 يناير 2012, 17:13 | |
| بمركز الشرطه
عند مدير الشرط (رائد ) اعرفكم عليه رائد انسان مغرور وعصبي ما يحب احد يفرض رايه عليه عنده حب تملك للاشياء واللي براسه يسويه عمره 26 سنه من عائله غنيه جدا وهو وحيد امه وابوه حلو بقووووه طويل وجسمه معضل شعره لحد رقبته وكثير وناعم لونه اسود عيونه بني غامق وناعسه خشمه طويل وحاد بشرته وسط لاهي بيضاء مرا ولا سمرا
رائد : دخلي اصحاب الهوشه ياعسكري
العسكري حاضر سيدي
دخلهم وكانت اول وحده لاتين وبعدها دخلو كلهم ماعاد سمر كانت برا
رائد عقد حواجبه قال لم العسكري :لحظه هذولا اللي متهاوشين مع بعض (اشر على الشابين) هذي اللي غازلوها وش دخلها (اشر على لاتين)
العسكري:طال عمرك اللي غازلوها برا هذي البنت هي اللي تضاربة معهم
رائد سكت خمس دقايق منصدم قال: نعم عد عد وش قالت وطالع لاتين بنظارات استفهام وقال:انتي ضربتيهم؟
لاتين ببرود : ايه
رائد :انت وياها ماتستحون تضربون بنت
الشاب الاول بخوف: والله والله هي اللي ضربتني والله هي اللي بدت انا حتى ما ضربتها الشاب الثاني:انا ماسويت شي
رائد طالع لاتين:صدق كلامهم
لاتين طالعت الشابين ببرود ثم وجهة نظرها لم رائد: ايه صح كلامهم
رائد منصدم :و كيف اااقصد وليه ان شاء الله
لاتين :اول شي كانوا يضايقون صديقتي ثاني شي الحشره هذا اللي واقف قال عني بويه
الشاب الاول:وانا صادق بلاهي تسمين نفسك بنت
ناظرته لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : الظاهر ودك بالكف الثاني \
رائد :بس انت وياها وانتي تهددينه وقدامي
لاتين بستهزاء:عشتوا ومن انت عشان ما اهدد قامك
رائد :لالا الحين عرفت من الغلطان ... يا عسكري
العسكري: سم طال عمرك
رائد:خذ الثنين هذول وارمهم بالحبس وقل للبنت اللي برا تروح لم بيتهم وهاذي ناظر لاتين شغلها معي يله اطلع وسكر الباب
عند سمر
كانت تبكي سمر:ياويلي وش بيفكني الحين من اخوي راكان لا درا اني بالشرطه اهي اهي ياويلي
العسكري :يابنت تقدرين تروحين لم بيتكم
سمر بخوف:ولاتين
العسكري:صديقتك ورطة نفسها مع المدير رائد عاد مدري وش بيفكها منه
سمر تبكي :ياويلي ياويلي انا السبب اهي اهي
طلعت سمر وهي ميته خوف على صديقتها وراحت لم بيتهم
مسحت دموعها ودخلت البيت واول ما دخلت طلع بوجهها
راكان :هلا والله سمووور
(راكان اخو سمر الكبير عمره 23 متخرج من الجامعه ومتوظف عند شركة عمه مملوح وطويل وجسمه معضل شوي شعره لونه بني غامق ودايم يسويه سبايكي بشرته سمرا شوي وخفيف دم وحبوب ويوسع صدر اللي يقعد معه >>>ليه خياط خخ >>كف الحين >>خلاص بكمل الروايه هع وهو من عائله متوسطه ماديا)
سمر كانت خايفه بس يوم شافته يضحك عرفت انه ما درى عن شي:هلا راكان
راكان :ليه وجههك كذا انتي باكيه
سمر تصرف: هاه لالا بس لاتين تعبت شوي واغمى عليها وخفت عليها وبكيت
راكان هنا انقبض قلبه حب يوم سمع اسم حب الطفوله :لاتين متى وليه طيب هي وين باي مستشفى صحت ولالا
سمر :شوي شوي لا هي صحت خلاص وهي ببيتهم ترتاح شوي
راكان ارتاح نسبيا : حمدلله
سمر :يله عن اذنك بروح لغرفتي راكان:باتبين غداء سمر بنفسها واحد له نفس ياكل عقب اللي شافه :لا بروح انام
راكان :براحتك
عند لاتين
رائد بنظرات تملاها العصبيه: عيدي اللي قلتيه يا اخت لاتين
كانت لاتين جالسه بكرسي قدام مكتب رائد وحاطه رجل على رجل ومكتفه يدينها لاتين بكل لكاعه :قلت من انت عشان ما اهدد ك وش حمار انت ما استوعبت الكلمه للحين
هنا رائد جن جنونه قام بعصبيه ورفع يده بيضربها كف
وقفت لاتين بعصبيه ومسكت يديه وتكلمت من بين اسنانها : ماجبته امه اللي يمد يده علي تفهم + آلبببآرت الثثثثآلث لا تعانــدني ترى طبعـي عنــيد من يعاند يغرق في بحر العـناد
أعترف لك في الهوى إنت الوحيد وإنت وحدك منسلب عيني الرقاد
وأعتـرفحبـك ذبحنـي للوريــد وإنت حبك يا نظر عيني وكـــاد
وأعرف إني من فؤادك له يريــد وأعرف إني غايتك وأقصى المراد
رائد كان منصدم اول مره احد يوقف بوجه والمشكله انها بنت دفها عنه بقوه
بس لاتين تمسكت بالكرسي عشان ما تطيح
رائد بعصبيه :اهنيك على التربيه يا قليلة الحيا
عصبة لاتين :لا لا ارحمني يا مؤدب انت انا متربيه احسن من تربيتك ومستعده اربيك واربي عشره من اشكالك
رائد والشرار يطير من عيونه : طيب ماكون ولد اوبي ان ماربيتك
لاتين :اعلى مافي خيلك اركبه
رائد :ياعسكري
العسكري :هلا طال عمرك
رائد : خها لسجن انفرادي بقسم النساء خلها تخيس
ضحكة لاتين باستهزاء تنرفزه : ههههههههههه
رائد بعصبيه : خذها لا اذبحها
اخذها العسكري بسرعه
عند سمر
سمر: يا ويلي اهي اهي مدري وش صار فيك يا لاتين يارب يارب انك تساعدها يارب خلني اكلمها ع الجوال لعل وعسا ترد
عند رائد
رائد : الو محمد تعال بسرعه
(اعرفكم على محمد صديق رائد الروح بالروح ويشتغل بشركه كبيره ومعروفه ورائد اذا احتاج اي معلومات عن اي شي يجيبها له محمد عمره 26 سنه طويل وبشرته حنطيه وشعره بني كثير وناعم\ عيونه بنيه وفيه من الوسامه الشي الكثير)
محمد : ههههه الناس يقولون اللام عليكم وانت (وهو يقلد صوت رائد ) تعال بسرعه ههههههههه
رائد : محمد تعال بسرعه والله ان اخلاقي مقفله اليوم
محمد : هههههه انت دايم اخلاقك مقفله مدري متى تفتح هههههههه
رائد بحمق: محمممممممممد
محمد :ههههه خلاص خلاص دقايق وجاي
عند سمر
سمر : اووف ياربي ليش ماترد
سمعت صوت امها يناديها طلعت من غرفتها
سمر:هلا ماما
ام سمر : سمر تعالي يا سمر خالتك ام لينا هنا
سمر بصوت واطي : اوووف هذا وقته قالت بصوت عالي : طيب طيب جايه
راحت بدلة ملابسها ولبسة شورت بني غامق وبدي حفر لونه ابيض عليه نقوش يالبني الغامق ولبست صندل ابيض ولبست ساعه بنيه من ديور واكسسوارات وحطت مسكره وكحل وقلوس ورشت عطر
ونزلت
سمر تتصنع الابتسامه : هلا والله حي الله من جانا
ام لينا : هلا فيك
وسلمة عليهم وجلست
يسولفون وسمر مشغول بالها مع لاتين
عند رائد
محمد :السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام بسرعه تعال اجلس
محمد :شكل الموضوع خطير
رائد بقهر :ايه المسائله حياة او موت
محمد باندهاش: افا بس قلي بسرعه
قاله رائد كل السالفه
رائد : تخيل يامحمد قهرتني
لحظة صمت بينهم
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رائد مستغرب : وش فيك
محمد : ههههههههههههههههه حياة وموت اخرتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه السالفه ذي هههههههههههههههههههه
رائد : محمد بلا ضحك ماقلت شي يضحك
محمد : ههههههههههههههه والله مقدر امسك نفسي هههههههههههههههه
رائد يتكلم وهو راص على اسنانه: محمد
محمد : خلاص خلاص قلي وش اسمها وانا اجيب شجرة عائلتها كلها اذا تبي
رائد بحيره :تصدق ما اعرف اسمها
محمد: ومنشبنا من اليوم وسوت وفعلة اخرتها ما تعرف اسمها
رائد : دقيقه بشوف تقرير الهوشه يمكن جهز يا عسكر
العسكر :سم طال عمرك
رائد:جبلي تقرير هوشة الكوفي بسرعه
العسكري:ابشر طال عمر
خمس دقايق والتقرير كان واصل
رائد وهو يقرا الملف :اسمها لاتين محمد ال .....
محمد مصدوم : عد عد اسم ابوها
رائد مستغرب: محمد ال ....
محمد :رائد هذا اللي انا اشتغل بشركته
رائد:تشتغل عند محمد ال....
محمد: ايه
رائد:منهو طيب ما سمعت فيه
محمد : هذا عنده شركات كثيره ومعروفه مالومك لو ماتعرف انت ما تطلع من شغلك عشان تعرف اخبار الناس
رائد بغرور : وخير يا طير واذا يعني خايف ينضر شغلك في شركات ابوي اشغلك مدير عليها اذا تبي
محمد : السالفه موب كذا ابوها لو درا ان بنته هنا والله يخفي شمسنا
رائد :يخسى اللا هو ما يخفي شمسي وانا ولد ابوي
محمد :رائد فكر بالموضوع البنت معها كل الحق العيال ازعجوهم وهي دافعت عن نفسها
رائد بعد تفكير : بس هذا ما يمنع اني اسحب ابوها هنا واذله وااوريه تربية بنته الخايسه وبعدها اوقعه على تعهد ويمشي زي زي باقي الخلق
محمد : كيفك انت اللي بتنضر
طق الباب
رائد : تفضل
العسكري : طال عمرك هذي اغراض لاتين محمد (شنطتها )
رائد فز من مكانه : هاتها بسرعه
عطايها وطلع
محمد :شف يمكن تلقى جوال نكلم ابوها يجي يستلمها
رائد : طيب لحظه
لقى الجوال وكان فيه 19 مس كول و7 رسايل وكلها من سمر
رائد: 19 مس كول و7 رسايل وكلها من وحده اسمها سمر
محمد : طيب افتح على الاسماء دور رقم ابوها
فتح الاسماء ومالقى غير اسم سمر
رائد مستغرب: ما فيه غير اسم واحد اللي هو سمر هذي
محمد : غيربه طيب دور بالشنطه يمكن يكون فيه جوال ثاني ترا بنات التجار يحبون يقشون اكثر من جوال
رائدوهو يدور بالشنطه :مافيه
محمد :غريبه
رائد :طيب وش رايك نكلم سمر هذي
محمد: يله كلمها
عند سمر
ام سمر:سمر خوذي بنت خالتك لغرفتك وسولفي معها
سمر بقلبها اووف متى يروحون وببتسامه مجامله :يله لينا تعالي فوق
(اعرفكم على لينا بنت هاديه وحبوبه شوي وتحب راكان مووت وتكره لاتين لانها تعرف ان راكان يحبها ومع لاتين بالذات تنقلب البنت اذا شافتها وتصير حقوده بقوه اما مع الغير لا طيبه جمالها عادي طولها متوسط عمرها 20 وامها ماخلتها تكمل جامعه على قولتها الشهاده ما تهم >بالعكس الشهاده اهم شي< )
بغرفة سمر
لينا :اقول سمور اخبار لاتين
سمر حست انها متضايقه وودها تفضفض شوي لعل وعسى لينا تساعدها بمشكلتها >>>مادرت انها بتزيد الطين بله
سمر:للوش بقول سر بس امانه ماتقولين لاحد
لينا :سر في بير
سمر قالت لها السالفه كلها من طق طق لسلامو عليكم
لينا بصدمه : امانه يعني الحين هي بالسجن
سمر : مدرس هذا اللي بيجنني
لينا :طيب جوالك وين دقي عليها شوف طلعوها او لا
سمر : تحت عند طاولت المدخل يوم سلمت عليكم حطيته هناك
لينا :دقايق واجيبه لك
سمر : انتظرك
\ \ \ \ \
\ \ \ \ \ \ \ \ \ \ \ \
عند المدخل
اخذت الجوال وقبل لا تطلع شمت ريحت عطر تعرفها وياما حبتها راحت لمصدر ريحة العطر شافته جالس بالحديقه كل كرهها لم لاتين تجمع الحين
....:سلااام ركوني
راكان اللتفت بصدمه :لينا
لينا:عيون لينا
راكان صد عنها : يابنت ادخلي حرام تطلعين كذا انا موب محرم لك
لينا بحزن: تحبها ؟؟؟
راكان اللتفت مستغرب : من احب ؟؟؟
لينا بحقد:الحقيره لاتين
راكان عصب:ايه احبها وما اسمح لاي احد يغلط عليها
لينا بحزن : بس هي ماتحبك هي اصلن عديمة احساس ماتعرف تحب كل اللي تعرفه انها تكره بس
راكان : لا تحاولين تشوهين صورتها لان مستحيل صورتها تهتز قدامي
لينا :حتى لو قلتلك انها الحين محبوسه بالشرطه. آلببآرتت آلرررآبع آننزله ببعتيين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
| |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الجمعة 06 يناير 2012, 17:14 | |
| | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه السبت 07 يناير 2012, 04:31 | |
| | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الثلاثاء 17 يناير 2012, 11:45 | |
| يعططططيكِ العععآفية خيتوو ..
بس منقوله ولا مجهودك ؟؟
ننتظظظر تكملتككِ غلآ آ آي ’
لآتححرمينآ وأكيدين لكِ بلسس =) | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الأربعاء 18 يناير 2012, 08:45 | |
| | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: روآييه كنت بربيك بس بددون ادري حبيتكك ي مجنونَهه الأربعاء 18 يناير 2012, 09:28 | |
| البارت الرابع تحبني أو تكرهني ؟؟؟؟؟ جميعها مفضله لدي !!!! أذا كنت تحبني ؟ ( سوف أكون دائماً في قلبك ) وأذا كنت تكرهني ؟ ( سوف أكون دائماً على بالك ) في هذي اللحظه حس ان الدنيا تدور فيه كيف وليه والشي اللي سوته وخلت الشرطه تحبسها عندهم معقوله لالالا ياركان مستحيل لاتين تسوي شي غلط راكان بعد ما استوعب كلامها :انتي كذابه لينا بقهر:افا يا راكان تكذبني عشان وحده مثل لاتين راكان عصب : لاتين تسواك وتسـ قطع عليهم صوت الجوال لينا انصدمت رقم لاتين يتصل خافت تكون طلعت وتقول لم راكان انها ما انسجنت ولا شي راكان: هذا جوال سمر عطيني اياه لينا بخوف : لا انا بروح راكان بسرعه سحبها واخذ الجوال شاف رقمها رقم البنت اللي حبها بجنون رد بسرعه :الو لاتين وينك ....: مين انت ؟؟ راكان انصدم :انت اللي مين ...: معك رائد ال .... راكان للحين بحالة صدمه :وطيب وش تبي رائد :انا مدير الشرطه لو سمحت نبي رقم ولي امر لاتين راكان من الصدمه انعقد لسانه عند سمر سمر :اووف ياربي وين راحت ذي ما صارت خلني انزل اشوف وش صار فيها كانت بتطلع بس جت لينا تركض سمر :بدري كان نمتي وين جوالي لينا بارتباك :هاه مممدري مدري انا بروح بيتنا سمر شكة :تعالي وش فيك لينا : هاه لالا ولا شي بروح ب ب باي وراحت تركض لينا بخوف :الله يستر لا يكون علمت احد نزلت شافت الشغاله بوجهها سمر :ميمي ميمي تعالي ميمي : نعم ماما سمر : وما قولي امين ماشفتي جوالي ميمي : هدا بابا راكان اخذ واطلع برا هو سوي كلم سوي عصب بعدين هو في قول اسم ماما لاتين سمر تجمعت الدموع بعيونها : لالا ياربي ماعرف ميمي اذا جاء راكان قال وين سمر قولي نايمه اوك ميمي :اوك عند رائد رائد بصدمه : محمد محمد :هاه من طلع رائد ناظر محمد بكل حيره : محمد متزوجه محمد مستغرب : مين رائد :هي محمد انحرقت اعصابه : منهي رائد عصب : يوووه افهم لاتين متزوجه محمد : وطيب وش فيها رائد : وش وش اللي وش فيها اللي كلمته يقول انا زوجها محمد : طيب شي طبيعي رائد :خلااص قفل ع الموضوع الرجال مسافة الطريق ويوصل سمعوا صوت صراخ برى محمد استغرب : وش السالفه رائد :مدري دخل راكان وهو معصب : وينها رائد: خير خير وين داخل فيه انت الدنيا سبههله يوم ترجف الباب وتدخل راكان وشوي يطق فيه عرق من العصبيه :اقولكم وينها وينها لاتيييييييييييييين رائد ناظره باستحقار : اها انت زوجها اجل راكان ناظره وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:ايه زوجها وينها نادها بسرعه محمد : يارجال اذكر الله البنت ما غلطة ترا معها كل الحق بس نبيك توقع تعهد وبس راكان : اقولكم جيبوووها رائد : خلاص لا تنافخ وانطق هنا لين اناديها لك جلس راكان والدم يفور خمس دقايق وخلت لاتين (اقبلت مثل القمر لاملا الدنيا شعاع كوكبة حسن الكواكب حواليها تدور اشرقت والليل من حسنها قفّا وضاع تطرد الظلما وتملا سواد الليل نور تمشي الدنيا على كيفها في كل ساع زهرةٍ خلّت ربيع السنه عشرة شهور صاغها ربي وسخّر لها حلو الطباع والدلال وزين الاخلاق والعينين حور والشعر الاسود تحدّر على ذيك الوساع يحتظن عودٍ تثنّى من الفتنه يفور) دخلت لاتين وكانت توجه نظراتها لهم بكل برود لين رست على راكان قالت باستهزاء: اوووو ركون هنا وش تسوي محمد ورائد يناظرون بعض مستغربين راكان من قوة دقات قلبه حس ان الكل يسمعها حتى عصبيته تلاشت يوم شافها تكلم بصوت متقطع : ه هلا هلا لاتين شلونك لاتين تستخف دمها : ازرق هاهاها رائد بقرف : والله من السماجه ناظرته لاتين ببرود من فوق لتحت : خير نعم يا ابو الشباب كم القطه رائد عصب : هي انتي لا تخلييني احذفك ثاني مره بالحبس ودوري من يطلعك والله لا زوجك ولا ابوك ينفعونك لاتين استغربة : لحظه لحظه ابوي ايه بس وش قصة الزوج ذا من وين طلعتولياه رائد مستغرب واشر على راكان :هذا يقول انه زوجك اللتفت لاتين لم راكان وناظرته بحاجب مرفوع ومنزله الثانيه : يخسى ما يصير زوجي البارت الخامس ( خلي جرحني باالحشاء ) خلي جرحني باالحشاء مستاهل الجرح جرحآ عمـــــيقآ مـــقدر علي اعلاجــه كل الاطباء قـــــلولي للمسئله طـــــرح يخوفي يزيد الآلــــــم ويصعب اخراجه ودي اداري هــــمومي وزيدهـــا شـرح شبهتها بموج البحر لازادة امـــــواجه مره يرده جـــــــزر وينتهي با المــرح ومره يزيد المــــــد وتطــلع افواجــــه يالليل هون علي يامصـعبك ياصـــرح ظلامك يروعني ذاك الســواد وديباجه الله يهـــــون والقــــي عــلاج ا لجرح ياقلـــب اصبر وربك ياتي افـــــراجــه والله لولي غــلاك ماطلــــبت الصلــح وقول انتــــه طفيت النور وســراجــه ولانسيت العشرة اللـــي زادهـا ملـــح غني النفس والحــــب مافتش ادراجه الصمت عم المكان كل الانظار كانت عليه ينتظرون ردة فعله اما هو حس بالعبره تخنقه تمنى يروح يضمها ويبكي بحضنها مثل الطفل لا انجرح كل الافكار هذي كانت تدور براسه قاطع تفكيره صوتها لاتين :يله ماودكم تطلعوني رائد الين الحين مستغرب :انتي وش لاتين مستغربه : وش اللي انا وش انا بنت يعني جدار مثلا رائد باستهزاء:لا تشبهين الجدار فيك لاني اتوقع الجدار يحس اما انتي ما اظن لاتين عصبة الا ان احد يقول عنها انها ماتحس : هيه انت تراك تجاوزت حديدك وانا من اليوم ساكته لك لا تخليني اوريك وجههي الثاني رائد كان بيتكلم بس قاطعه صوت حزين ...: خلاص بس عم السكوت لدقائق راكان : لو سمحت انا بطلعها كان رائد بيقول لا بس محمد تكلم : خلا الحين نجيب الاوراق وناظر رائد صح رائد تكلم رائد وهو راص على اسنانه :صح جابوا الاوراق ووقعوا طلع راكان لان لاتين قالت له مابيك توصلني وهو كان يبيها من الله لاول مره كان يبي ينفرد بنفسها ويطلع كل القهر اللي داخله لاتين قبل لا تطلع اخذت اغراضها سمعت صوت وراها ...:تراني على وعدي يا بنت ابوك اللتفت وناظرته باسهزاء : هه وانا اقولك اعلى ما في خيلك اركبه رائد : عصب هين ان ما ربيتك راحت لاتين مهي تضحك تنرفزه : ههههههههههههههههههههههههه رجعت لم بيتها وكانت الساعه 12:30الليل شافت المكان مظلم وفاضي عرفت ان الخدم ناموا وابوها اكيد ما رجع راحت لم غرفتها او بالاصح جناحها الفخم غرفتها على طول رمت اغراضها وراحت اخذت لها دش طويييل وبااارد طلعت من الحمام ولبست بجامه مريحه واكمامها طويله جلست تنشف شعرها وكانت تفكر بحياتها اللي تغيرت وكيف الناس تنفر منها كانت ملامح الحزن على وجهها تركت المنشفه ورمت نفسها على السرير الين الين غلبها النوم وناامت بعيد عن عيون النااس كان جالس داخل سيارته يبكي بحرقه يبكي قهر من كلام انسانه يعشقها بجنون انسانه كان ما ينام من كثر ما يفكر فيها كلمتها جرحته بالصميم كان يفكر ليه وش فيه ناقص عشان ماتبادله الشعور هاذي افكار تدور في باله عجز يلقاء لها تفسير تذكر شي مهم ناسيه مشى بسيارته بكل سرعه متوجه للبيت وخلا نص ساعه وصل نزل من سيارته وهو بقمة غضبه دخل البيت وتوجهه لم غرفتها وصار يخبط باب غرفتها بقوه راكان :سمر افتحي الباب سمر بخوف وبصوت واطي:ياويلي راكان معصب وش بيفكني منه الحين راحت وفتحت الباب دخل وسحبها مع شعرها راكان بقهر :اجل كنتي بالمخافر ها ه سمر وهي تبكي :ااي راكان والله مو انا الغلطانه هم الغلطانين والله والله راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه سمر : اسفه والله اسفه رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك عند رائد & محمد رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها محمد:امممم مدري يمكن انهحبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف ي بنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلمات عنها خلاص يلله انا بروح البيت باي راكان :تقولين لي لاتين تعبانه تتفاولين عليها يا حيوانه سمر : اسفه والله اسفه رماها راكان بالارض :الحين تقولين السالفه كلها بسرعه سمر وهي تبكي : ط ط طيب بقولك عند رائد & محمد رائد : تتوقع مين هذا اذا ماكان زوجها محمد:امممم مدري يمكن انهحبيبها وحاطه اسمه سمر عشان اهلها تعرف ي بنات استغفر الله يستغفلون اهلم وما يدرون ان الله ما يغفل عنهم رائد :ههههههه ياخي بعقلك انت هذي من بيتحملها هي ولسانه اللي متبري منها بعدين لو انه اصلن ميانه معها كان لعن ابو شكلها يوم قالت له يخسى محمد بتفكير : بس هو شكله يموت فيها رائد ناظر سكت شوي بعدين قال:اقول لا تنسى تجيب معلمات عنها خلاص يلله انا بروح البيت باي محمد :ابشر خلاص باي عند سموره الاموره ^_@ سمر بصوت باكي:والله هذي هي السالفه راكان كان ساكت قام ومشى بهدوء عكس نار القهر اللي داخله اللتفت لم سمر :اسمعي اذا شفتيها قولي لها راكان يقول انا اسف وطلع وهو مخلي سمر بكل حيرتها الساعه 4:30 الفجر صحت على نفس الحلم اللي كل يوم يراودها صرخت بقهر : لا وليييييييييييييييييييييييد لا تروووووووووووووووح تكفى لا تتركني لوحدي وليييييييييد كانت تتنفس بسرعه استوعبت انه نفس الحلم نزلت من سريرها وتوجهت لم دولابها فتحته وطلعت منه صندوق شكلها حلو شكل الصندوق كذا صندوق دايم تفتحه كلما اشتاقت لم صاحب الصندوق طلعت صور منه شافتهم قامت تكلم صاحب الصوره وكانه يسمعها كانت تتكلم ودموعها اللي نادرا ما تنزل كانت تنزل بقوه كانت تتكلم مثل الاطفال .....: وينك اشتقتلك انت قلت لاتين انتظريني دقايق وارجع بس ما رجعت كانت تمسح دموعها مثل الاطفال بكم بجامتها ليش كنت طايح والناس تشيلك جلست على ركبها وضمة وقامت تبكي بقوه تبكي بقهر :اكرهم والله اكرهم لانهم ما يشبهونك اااااااااااخ راحت امي وانت كيف بتحمل قلي ااااااااه انسدحت على الارض واتخذت وضعية الجنين وبكت لحد مانامت الساعه 7الصبح ....:السلام عليكم ....:هلا محمد ادخل محمد:شلونك رائد رائد : تمام وانت محمد:بخير دامك بخير رائد :هاه جبت اللي وصيتك عليه محمد رما مجموعة اوراق داخل ملف على مكتب رائد :افا عليك هذا كل شي عنها رائد :كفو والله هذا عشمي فيك محمد : هاه ما ودك تقراه اخذ رائد الملف وبداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه البارت السادس دواك عندي .. والأظلم دايم البادي والله لأوريك شي ٍ مابعد شفته .. ماهو في صالحك .. يوم تجرب عنادي الله من ريق ماينشف ونشفّته ! بداء يقراه سطر سطر وفجاءه وقف وعقد حواجبه رائد : محمد محمد : هلا رائد : امها متوفيه من كان عمرها ست سنوات محمد : اتوقع ترا انا ما قريت الملف زين يعني اقراء بصوت عالي ومسمعني رائد هز راسه بمعنى طيب :لاتين محمد ال ., عمرها 18 تدرس بالكليه قسم ادارة اعمال امها توفت من عمرها 6 سنوات وابوها بعد وفات امها بسنتين تزوج من وحده سوريه اسمها نادين محمد بسخريه : هلا هلا عطاه رائد نظره بمعنى خلني اكمل :تربة تحت يد مربيتها اللبنانيه وفاء الين صار عمرها 16 وتركتها كان لها ولد خاله اكبر منها بسنه ما يفارقها ابدا سكت رائد شوي بعدي: محمد ليش ماكتبتوا اسم هذا ولد خالتها محمد :والله مدري هذا اللي لقيته عنها وعلى فكره ترا اللي جبنا منها كل ذا المعلومات شغاله كانت عندهم وبعدها استقالت لانها بتتزوج رائد : طيب بكمل علاقتها بابوها سطحيه جدا ما يشوفون بعض الا نادرا مع انهم في بيت واحد ابوها يعش الفلوس بشكل يبيع كل شي عشان الفلوس وله شركة ال .. اللي بدبي وشركة ال... اللي بسوريا وشركة ال ...واللي هي هنا بالرياض بس هذا هي المعلومات اللي جمعتوها محمد بمرح :يب يب وايه صح طلع ورقه من جيبه :خذ رائد عقد حواجبه : وش ذي محمد :عنوان القصر حقهم وكل ارقامهم من رقم البيت وارقام ابوها ومرت ابوها بعد ورقم لاتين اول واحد رائد ابتسم بشر وهو يناظر الورقه وبعدها ناظر محمد :اقول بس ياجعلني ما اخلى من خدماتك الحلوه عازمك على احسن مطعم على حسابي محمد وهو يبتسم : والله انك عارف ان الاكل اكثر شي احبه رائد وهو يضحك: ههههههه ولا يبين فيك خخخخ محمد :اذكر الله يا رجال رائد : ههههههههههه اقول قم بس قم خلنا نتمشى صحت على صوت طق الباب قامت بكل كسل وفتحت الباب شافت خدامة ابوها اللبنانيه تمارا : انسه لاتين حبيت خبرك ابوك راح يوصل بكرا ع الساعه 7 المساء يعني ازا بدك تشوفيه راح يتعشى هون لاتين ابتسمة باستهزاء :هه غريبه راجع بدري ابو خلاص اشوفه بكرا هزة راسها تمارا وراحت توجهت لم غرفة الملابس حقتها طلعت منه لبس بيت لانها اليوم ساحبه على الجامعه مالها خلق تروح راحت تتسبح ولبس لبسها ونشفة شعرها ورفعته كله على فوق وتركة خصل من شعرها تنساب باهمال طلع شكلها كيوت اخذت جوالها ولقت في 7 مس كول من سمر ورساله من رقم غريب اخذت جوالها بدون ماتفتح الرساله ونزلت تحت طلبت من الخدامه تسوي لها كوفي وتطلعه لها بالحديق راحت وجلست على وحده من الكراسي الموجوده بحديقتهم وفتحت الرساله اللي بجوالها شافت الرساله وعقدت حواجبها مستغربه عند سمر هي الثانيه ما راحت للجامعه فقررت تكلم لاتين سمر :الو لاتين:هلا سمور سمر :صباح الخيرااات لاتين:صباح النور سمر:وش فيه صوتك احسك مستغربه لا يكون مستغربه اني اكلمك الحين لاتين : لا يحوطيه انتي تكلميني الساعه 3 الليل يعني جت على الحين سمر :عندك اسلوب مدري من وين مستوردته وانا اختك لاتين تستهبل: منتس يا بعد حيي سمر تضحك على اسلوب لاتين: ههههههههههههههه وراك تكلمين كذا لاتين :هع مدري سمر:طيب انا عازمه نفسي عندك على الفطور لاتين: حياك الله يا بعد حيي سمر : لالالا اليوم فيك شي وش ذا الذرابه اللي نزلت عليك فجائه لاتين : تدرين شلون الشرهه علي اللي اكلمك بذرابه ولا انتي ما ينفع معك الا السب بكل انواعه سمر : لالا ههههههههه خلينا حبايب لاتين : ههههه يله انا انتظرك سمر : اوك دقايق وجايه باي لاتين :بايات كانت تفكر بالرساله من صاحبها ياترا اصلن ليه يتكلم كذا رجعت فتحت الرساله (صصباحك عسل الاخبار يا عروس المستقبل استعدي كلها كم شهر واوريك التعذيب بانواعه باي ياحلو) عقدت حواجبها :يمكن غلطان حطة جوالها على الطاوله وجلسة تشرب من الكوفي عند محمد ورائد وقف منصدم :وش تقول انت يتكلم ببرود:اللي سمعته ...:رائد انجنيت انت رائد :عشاني قلت بترك شغلي واروح اشتغل بدال ابوي بشركاته انجنيت محمد جلس مستغرب:رائد انا عارف انك ماتركت شغلك ورحت تستلم شركات ابوك الا ان براسك شي صديقي واعرفك زين ابتسم رائد بخبث :اصبر قريب تعرف كل شي قريب ناظره محمد بتمعن : لا يكون السالفه فيها لاتين ابتسم رائد : والله لا اخلها تبكي من كل قلبها كل يوم واندمها على انها تطاولت على انا حلفت وبنفذ حلفي محمد :وكيف بتاصل لها رائد : انت ليش مستعجل كلها كم يوم وتعرف محمد :رائد لا تسوي شي يخليك تندم طول عمرك رائد ضحك باستهزاء: ههههههه الاشكال ذي ما تستاهل احد يندم عليها محمد : على العموم انا بروح وراي شغل مع السلامه رائد :مع السلامه عند سمر سيحت شعرها كله وسوت بف صفير من قدام وحطت كحل ومسكره وقلوس وردي فاتح وراحت طقت على غرفة راكان تبيه يوديها فتح الباب ووجهه كان ذبلان وواصح عليه انه مانام سمر خافت لا يكون اخوها تعبان :راكان فيك شي هز راسه بمعنى لا سمر وهي خايفه من ردة فعله من بعد امس : طيب ممكن توديني لم لاتين حرام جالسه لوحدها هنا راكان دق قلبه بقوه لما سمع اسمها يحبها اي للحين يحبها وهو عارف طبعها انه كذا وبيظل يحبها ابتسم لم اخته :عشانها بس راح اوديك خمس دقايق ونازل رحمت سمر حال اخوها وقالت بنفسها :مالك امل ياخوي انت حبيت وحده مستحيل تحب احد ونزلت تحت تنتظره عند لاتين جالسه بهدوء وسمعت صوت نغمة رساله عقدت حواجبها يوم شافت نفس الرقم الغريب فتحت الرساله فتحت عيونها على وسعهم من زود الصدمه البارت السابع فرس فرس من حسنها الحسن انخرس تتزاحم قلوب البشر بقبالها وقفت فرس مشيت فرس لفتت فرس من حقها تغتر حيل بحالها .. كم ساحرا في عيونها النجلا درس وكم شاعرا من حسنها غنى لها واحلى الغواني بقربها كلن حرس كل الحلى مغلوب فيها لحالها .. كم قلب في درب مشت فيه انغرس يحلم تمره لو بظل ظلالها ما تلتفت حتى القوي لين المرس مترفعه ما كل من جا طالها .. ياما احترست من الغرام وما حترس قلب تعلق في طرف سلسالها واللي غرس فيها المحبه بي غرس حب يفوق اللي في بالي وبالها .. ياما احترست من الغرام وما حترس (مرحبا لاتين سمعت ابوك راح يجي من السفر بكرا حلو هذا يقرب موعد زواجنا هههههههوالله وطحتي ومحد سما عليك ) عصبت مين هذا اللي يعرفها ويعرف ابوها متى بيرجع حتى سمر ماتعرف اتصلت على الرقم نفسه بس كان مقفل رمت الجوال بقوه على الارض :الحقير الجبان انا اوريه دخلت سمر : هاي لاتين وش السالفه اللتفت لها لاتين وهي معصبه : مافيه شي سمر بشك :اكيد لاتين :ايه اكيد سمر كانها تذكرت شي :اي صح راكان برا يبي يكلمك لاتين : وش يبي سمر رقعت كتوفها بمعنى ماتعرف:مادري ماقلي بس قال ابها ضروري راحت لاتين ولبست عباتها ولفت طرحتها وطلعت شافته واقف عند سيارته وما انتبه انها جت لاتين: راكان فز قلبه يوم سمع اسمه على لسانها قال بقلبه يازين اسمي على لسانك انا بحلم ولا بعلم اللي احبها واقفه قبالي لا ما اصدق قطع تفكيره صوتها اللي كنها ملت من الوقفه :هيه راكان انتبه لها : ه هلا لاتين كيفك لاتين وهي متكتفه :بخير راكان ارتبك : ا ا لاتين مدري وش اقولك بس ا انا انا اسف عقدت حواجبها :على وش راكان : على سالفة امس لاتين بعدم مباله :الحين مطلعني وموضوع مهم اخرتها هذا اللي عندك اصلن الموضوع كله على بعضه ما همني يله باي وراحت وخلته متحطم توقع انها بتقبل اسفه وترر موقفها من كلمتها اللي قالتها له كان يتمنى منها بس ابتسامه تجبر خاطره راح وهو يجر اذيال الخيبه وراه >>>متعوب على الجمله ترى خخخخخخخخ على الساعه 11 رجعت سمر لبيتهم بعد ما اتفقوا انهم يروحون العصر للسوق لان لاتين تبي تشتري فستان يناسب العشاء مع ابوها ومرة ابوها بكرا >>>شفتوا قلت العلاقه بينهم رسميه بقوه الساعه 5 كانوا بالمجمع سمر: لقيتي شي لاتين :لا سمر:طيب في محل هنا فاتح جديد تعالي نشوفه لاتين:يله دخلوا المحل وكان فيه ازياء حلوه بس وكان اللي يبيع بالمحل سعودي سمر بصوت واطي:لاتين شوفي اللي يبيع مرا يخقق التفت لمه لاتين تبي تشوفه وبعدين ناظرت سمر بقرف :وع من وجه قرد موب ادمي سمر:اوص وطي صوتك لا يسمعك التفت لمه شافته يطالعهم هو منقهر اخذت لاتين فستان ناعم مرا :سمور شوفي هذا حلو ...:بيطلع عليك توووحفه طبعا انتي تحليه اكثر التفت لم صاحب الصوت لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني سمر هنا عرفت ان بتصير مشكله :لاتين هدي لاتين لاتين رمت الفستان على الارض وتوجهة لم صاحب الصوت :عد وش قلت كني كني سمعت كلام ماعجبني ولا انا من زود شين وجهك سمعي ضرب ولا وش القصه سمر بخوف : لاتين خلاص انا بكلم مدير المحل نخليه يطرده بس خلاص بلاش مشاكل فكت يد سمر بقوه وراحت لمه معبه مدت يدها وطراااااااااااااااااااااااخ كلهم كانوا بحالة ذهول حتى لاتين بنفسها اللتفت لم اللي يبيع بالمحل وشافته طايح بالارض من قو الضربه عرفة انها بعلم مو حلم ...:انا ابفهم انتي وين ماتروحين تسحبين المشاكل وراك سحب لاتين بصدمه: ا ا انت و وش جابك ....: جابني اللي جابك لاتين عصبت :انت قلي وش تبي ابفهم ....: امممم كل اللي ابيه ادمر حياتك اندمك على انك انولدتي وبس لاتين :ماتخسي الا انت رفع يده بيعطيها كف بس يد مسكته : يا رائد هد اعاصبك وتعوذ من ابليس رائد : فكني خل اربيها الحيوانه لاتين : فكه فكه خلني اشوف وش بيسوي اذا بايع العافيه مد يدك علي محمد سحب رائد اللين طلعه من المحل رائد تكلم بصوت عالي: هين يابنت ابوك ان ما ربيتك والله لا اوريك لاتين: يله روح بس طلعت لاتين من المحل كله وصلت سمر حتى بدون ما ترد على اسائلة سمر عن رائد وبعدها راحت للبيت عند رائد ومحمد محمد : مجنون انت عاجبك اللي سويته رائد وهو مقهور : اااخ يالقهر انت بس لو خليتني اعطيها كفين ابرد حرتي فيها محمد :خلك انت اللي تجيب العناء لنفسك انت اللي قلت خل نلحقها من بغا الدح ماقال اح رائد :انت بتسكت ولا شلون محمد : ايه هذا انت الكلام الصدق ما يعجبك رائد وكنه تذكر شي وابتسم : بسيطه الوعد جاي يا لاتينوه ان ما خليتك تبكين دم ماكون ولد ابوي محمد هز راسه بيأس : عنيد مامنك فايده الساعه 4ونص الفجر ومثل كل ليله قامت وعيونها تغارق من الدموع : وليييييييييييييييد ولييييييييييييييييييييد لالا خلووووووووووووووووووووووووووه لا تشيلووونه ولييييييييييييييييد وانسدحت على فراشها وضمة مخدتها وقامت تبكي بحرقه :اااااااااااااااه يا وليييييييد ليش تروح وتخليني والله حياتي ماتسوى بدونك قامت متوجهه لم نفس الصندوق فتحته واخذت صورته كانت تكلمها كالعاده مثل الطفله وكانه يسمعها : وليد تدري ان بابا راح يرجع من السفر اليوم تتوقع راح يضمني ويقول لاتين اشتقت لك يا بنتي ويسألني اذا انا بخير ولا لا هنا قامت دموعه تنزل بغزاره >>>>متعوب على بغزاره خخخخخخخخخخخ لاتين :او يجيب لي هديه مثل باقي اباء البنات تبي الصراحه ما اتوقع اي شي من اللي قلته وضمة صورت وجلست تبكي بقوه لحد ما غلبها النوم الساعه 12ونص الظهر صحت وهي مستغربه هي ليش نايمه على الارض وبعدها تذكرت اللي صار لمت الصور وحطتها بالصندوق بكل حزن وحطته بالدولاب وسكرته اللتفت لم الساعه شافتها 12 ونص اسغربت انها طولت بالنومه كان اليوم عندها اوف ورآحت تسبحت ولبست بدله وحطة كحل وقلوس ومسكرا وصلت صلاة الظهر والفجر اللي فاتت واخذت جوالها ونزلت كالعاده بالحديقه تغير جو عند بيت رائد اعرفكم على ام رائد وابو رائد ام رائد /انسانه طيبه مررا ومتفهمه لابعد حد عمرها 40 سنه امنية حياتها تشوف رائد متزوج ومبسوط مع زوجته ابو رائد /رجل اعمال كبير له شركاته الخاصه وطيب مرررا ولهم مزرعه كبيره يجتمعون فيها كل عطله ام رائد :ماودك ياوليدي تتزوج وتفرحني فيك رائد ماعجبه الموضوع بس جامل:قريب يمه قريب ام رائد :متى قريب دايم تقول قريب ولا شفت شي يا ولدي رائد قام وحب راس امه :لك مني يالغاليه ما تدرين الا وانا جاي وجايب زوجتي معي هاه وش رايك ام رائد ابتسمت:الله يوفقك ياوليدي طلع رائد متوجه لم الشكره شغله الجديد وعلى شفايف ابتسامه على اول خطوه بداها من خطته الساعه 6 ونص موعد وصول ابوها قريب راحت وطلعت لها لبس وراحت تسبحت وطلعت وحطة كحل وقلوس ومسكرا وصلت صلاة الظهر والفجر اللي فاتت واخذت جوالها ونزلت كالعاده بالحديقه تغير جو كانت جالسه سمعة صوت نغمة رساله جوالها فتحت الرساله (احم احم حبيت اقولك مقدما مبروك انصحك وافقي بكرامتك ولا بسحبك غصب ) لاتين بقهر:وش قصده الحقير هذا اتصلت على الرقم تتشوف مين وعطاها بيزي واتصلت ثاني مره ولقت الجوال مقفل :حقيير تافه اوريك شافت الشغالات داخلين ومعهم شناط سفر عرفت ان ابوها وصل وقفت وراحت لم جهة الباب شافتهم دخلوا ووقفوا قدامها ...:شلونك لاتونه عند سمر سمر بصدمه :نعم نعم اخ راكان عد ايش قلت راكان وقف وكتف ايدينه :اللي سمعتيه انا ابي اخطب لاتين مو انتي تقولين ان ابوها رجع اليوم من السفر انا بستغل الفرصه وبخطبها سمر :روح كيفك انت اللي بتنطرد مو انا راكان :اصلن كلمته خلاص سمر طيرت عيونها :مستحيل اللي تقوله لا انا راح انجن وطاك وجه بلاه راكان : ايه وقال بشاور البنت واشوف سمر كانت بحالت صدمه : انا اروح لم غرفتي اذاكر للاختبارات اللي جايه ابرك لي راكان كان بقمة وناسته ان ابو لاتين قال بياخذ راي بنته يعني في امل توافق لاتين عليه في امل حب قلبه تصير ملك لمه هو هو وبس طلع من بيتهم وهو يغني من الوناسه عند لاتين لاتين :بخير ياندين من دون شوفتك اكيد ابو لاتين :عيب يا بنت هذي حسبت امك لاتين اشرت على نادين بقرف :هاذي تصير مقام امي تكرم امي عنها نادين:حبيبي شوفها شو عم تحي يرضيك هيك لاتين تناظرها بقرف:ياربي يالمساخه ما يليق الدلع عليك ياعجوز قريح ابو لاتين:يا بنت بس خلاص سكتت لاتين بعدها بخمس دقايق جت الخدامه تخبرهم ان العشاء جاهز كانوا ياكلون بصمت اللين كسر هذا الصمت ابو لاتين : اقول لاتين انتي تدرين انا ليه رجعت بدري من سفرتي هزت لاتين راسها بمعنى لا وهي تناظر بكل برود ابو لاتين : لان في واحد متقدم لك طيحة ملعقتها :نعم ابو لاتين :اللي سمعتيه لاتين :بس انا مابي اتزوج ابو لاتين:اسمعي انتي بتزوجين يعني بتزوجين معك اللين بكرا وبجي اتفاهم معك يا تختارين هذا اللي متقدم لك او ولد عمك تركي لاتين وقفت معصبه :انا قلت غريبه جاي اثاريك جاي تزيد حياتي نكد زواج ماراح اتزوج وراحت بخطوات سريعه وهي تسمع ابوها قول بصوت عالي :والله ثم والله انك لا تتزوجين وترا ملكتك الخميس الجاي واليوم الاحد معك ثلاث ايام اختاري راحت لم غرفتها وصكت باب غرفتها اخذت جوالها تقول لم سمر تشوف لها حل لاتين :الو سمر سمر بارتباك من صوت لاتين: ه هلا لاتين لاتين :سمر اللحقيني ابوي جايب لي عريس ويقول يا تتزوجينه او بزوجك ولد عمك تركي سمر خافت:وما تعرفين اسم هذا اللي خاطبك لاتين بقهر:لا ولا ابي اعرف قلعته المهم مابي اتزوج سمر بلعة ريقها بخوف:لاتين بقولك شي لاتين : وش سمر: الصراحه انا اعرف من الخطيب اللي جايبه ابوك | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الأربعاء 18 يناير 2012, 13:40 | |
| ششششششششششوكرن خخيتوو ..
بإنتظظظآر التكملةة =) | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 19 يناير 2012, 17:36 | |
| | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 19 يناير 2012, 23:21 | |
| البارت الثامنرحتي عن الدنيا يايمه وفقدناك"="رحتي وصرنا بعد موتك نعانيرحتي وحنايوم رحتي بكيناك"="بكيت الين الدمع يمه عصانيلو العمر يهدى يمه هديناك"="اعمارناوارواحناوالامانيولوالبكاء بيرجعك يم دنياك"="والله لابكي الين يردك زمانيياصعب فقدانك ويصعب فرقاك"="فرقاك هز اللي بداخل كيانيلاتين : مين بسرعه تكلمي سمر بخوف : بس ما تزعلين وتعصبين خلني افهمك الموضوعلاتين :سمر بسرعه حرقتي اعابيسمر بتردد : اللي خطبك ر راكان اخويلاتين:ايش راكان اخوك ماغيرهسمربخوف :ايه بس والله مالي دخل انا قلت له لا انتي ماتبغين تتزوجين بس هو اصر وراح خطبك من ابوكلاتين :انتي تدرين اخوك ايش سوى سمر :ادري ادري بس والله عندي حللاتين تتكلم وهي شاده على اسنانه :اللي هوسمر :اسمعي تزوجي راكان وشهر وانا اخليه يطلقك حتى اول ما تتزوجينه قوليله يعتبرك اخته وبعد شهر يطلقلاتين بتفكير : واذا ما طلقني سمر : يطلقك غصب مو برضاه لا تخافين لاتين :اووووف ياربي سمر:صدقيني راكان احسن حل تركي لا تزوجتيه من يفكك منه لاتين بعد تفكير :عطيني رقم راكان سمر بخوف:ليه؟؟لاتين :عطينياه وبسسمر :طيب خوذي 050*******لاتين :يله باي عند ابو لاتيننادين :حبيبي انا صراحه ما عاد بتحمل بنتك هي ام لسان طويل ابو لاتين : نادين حبيبتي تحميليها بعد هذي توها مراهقهنادين : لا ياعمي اي مراهقه هي اللي بعمرها عندون ولاد ابو لاتين :خلاص هانت كلها كم يوم وتصير ببيت زوجهانادين:وهيدا اللي مصبرني صحيح حبيبي شو اخبار هدي الشركه الجديده اللي طلبت تكون شريكه معكابو لاتين : اي تمام بكرا بروح اوقع العقد شفتي لو وقعنا العقد معهم صدقيني بنلعب بالفلوس لعبنادين ابتسمت بطمع :لك الله يخليك لالي جالس بسيارته ويسمع على اغنية ياحبي له ورافع الصوت على اخر وكان يمشي بسررعه وفتح شبابيك السياره وصرخ بصوت عالي:احبهاااااااااااااااا يا ناااس والله احبها اخيرا تتكون لي اخيراشاف جواله ينور قصر على الصوت وشافه يدق رقم غريب رد :الو ...:الو جوال راكانراكان مستغرب:ايه نعم من انتي....:انا لاتيندقات قلبه زادت حس انه لو مشى بالسياره اكثر لا صدم وقف السياره على جنب : ه هلا لاتينلاتين :اسمع انا بدخل بالموضوع على طول بدون لف ولا دورانراكان :تفضلي اسمعكلاتين بقهر :انت خاطبني من ابوي صحراكان حس بتوتر :ايه خطبتك منه وقال انه بيقولكلاتين :وانا موافقهراكان حس اكون مو سايعه من الوناسه : صدق لاتين والله انتي موافقهلاتين :بس بشرطراكان:امري تدللي انا كلي لكلاتين بقرف : اسمعني عن الكلام الفاضيراكان حز بنفسه بس تحمل :تفضليلاتين:تتزوجني لمدة شهر بس وطكول الشهر هذا لا تعرفني ولا اعرفك وانت بغرفه وانا بغرفه لحد شهر بس اسكت ابوي وطلقنيانصدم من كلامها : ليه يا لاتين انا احبكلاتين بعدم مبالاة :ليه لاني اممم ما راح اقول اكرهك لانك اصلن ما تهمني وعن الحب هذا اللي انت تكلم عنه نصيحه شيلني من راسك وصح قبل لا اقفل لا تنسى اتفاقنا شهر وتطلقراكان بحزن : ابشري ما طلبتي شي وكان يقول بينه وبين نفسه المهم اني معك واشوفك قدام عيوني كل يوم مو مهم تحبيني اهم شي انا احبكقفلت لاتين الخط حتى بدون ما تقول مشكور حرك سيارته متوجه للبيت بعد ما انطفت فرحته من كلامها اللي جرحه بالصميميوم الاربعاء صحت الساعه اربع العصر وهي حاسه بصداع فضيع لانها مانمت زين بسبت حلمها كالعاده قامت بكسل جهزت لها ملابس وراحت تسبحة ولبست , وجهزت اغراضها لانها شوي وراح تطلع السوق تشتري اغراض للملكه لان
ابوها قال ان عماتها راح يجون ولازم تكشخ عشان ما يتشمتون فيها (عندها عمتين حكيمه و ام ناصر وعمها ابو تركي /حكيمه ماتجيب عياال شريه وتحب المشاكل وام ناصر حقووده بقوه وهي واختها يكرهون لاتين بشكل عندها ناصر بس متزوج من بنت خاله وعمها ابو تركي متوفي له سنه وعنده ولد اسمه تركي عمره 30 وبنت اسمها ريم عمرها 9 سنوات)
اتصلت على سمر عشان تجي معها للسوق
لاتين:صباح الخير
سمر:هلا والله صبااح النور والسرور باحلى عروس
لاتين ببرود :اقول يا بنت اركدي بس
سمر : طيب طيب الواحد ما يمزح معك
لاتين :طيب تجهزي شويات وامرك نروح السوق
سمر : اوكيشن انتظرك
لاتين : باي
سمر : بايات
سكرت جوالها بس انتبهت لرساله نست تفتحها امس بالليل فتحت الرساله من نفس الرقم ============ (اقول لولي [center]تجهزتي ولا للحين ترا مافيه زواج وطقطقه ملكه واخذك على طول)
لاتين سكرت الجوال بقرف:اثاري انت صاحب الرقم يا راكانوه التبن ولا رقم غير رقمه الاساسي عشان ماعرف اووف بس من وين تتحذف علي البلاوي انا
وقالت بعد تفكير :احسن ان مافيه زواج وطقطه وخرابيط وكل ما رحت بسرعه كل ما افتكيت بسرعه
نزلت تحت تشرب كوفي واخذت بندول لعل يخف وجع راسها
عند رائد بالكوفي
محمد وهو يشرب من الكوفي حقه : الا ما قلتلي وش اخبار الشركه
رائد : تمام
محمد : طيب مو تقول بتسافر
رائد : ايه بكرا ارسلني ابوي لم فرعنا اللي ببريطانيا
محمد :وكم راح تجلس هناك
رائد بتفكير: امممم اخلص شغلي وارجع ما راح اطول
محمد يستهبل:رائووود اخاف تعجبك وحده من ذا الشقر وتتزوجها وتقعد هناك وماعاد نشوفك
رائد بقرف : الحين انا ما تزوجت من بنات ديرتي اللي الوحده فيهم تقول الزين عندي اروح اخذ من الشقر هذول الحمد لله والشكر
محمد وهو يصفر : يعيني على الوطيني انا يعني
رائد ابتسم على جنب : احم احم
محمد : هههههههههههههه
راحت اول شي لم مصممة الازياء تشوف فستانها خلص او لا
....:اهلا وسهلا ومرحبتين كيفك انسه لاتين
لاتين :بخير وانتي لورا كيفك
(لورا مصممة ازياء لبنانيه ودايما لاتين تتعامل معها)
لورا :منيحه نشكور الله
لاتين : ها لورا جهزتي الفستان
لورا : اي اي جاهز
اخذت الفستان وراحت لم السوق اخذت اغراض ناقصتها ورجعت سمر للبيت وراحت لبيتهم
يوم الخميس (يوم الملكه )
قامت على اصوات ازعاج برا غرفتها صحت وراسها من امس وهو يوجعها وقفت وتوجهت لم شباك غرفتها شافتهم يجهزون طاولات حفلة الملكه
وشافت بنت عمتها ريم عرفت ان عماتها وصلوا شافة الساعه بجوالها لقتها 1ونص الظهر
راحت تسبح ولبست كذا
وشعرها لمته باهمال لانها شوي وراح تروح للكوافير
حطة كحل وقلوس ومسكرا ورشة من عطرها
وصلت الظهر بعدها نزلت تحت تسلم عليهم
اول ما شافت عمتها حكيمه
حكيمه بتصنع :هلا هلا ببنتي هلا بحبيتي
لاتين بسخريه :الله انا كل ذا والله لو بحلف ان ودك تذبحيني
حكيمه متعوده على جرائة لاتين معها وانقهرت وجلست تصرف : هههه مالومك متوتره عروس عروس
لاتين تثاوب بملل :الله يخلف بس وراحت وخلتها
جت عمتها ام ناصر وقبل لا تتكلم
لاتين :اسمعي تجلسين تنافقين مثل اخت مابي ووفري على نفسك لو سمحتي
وراحت وخلتها
جت حكيمه عند ام ناصر
حكيمه :شفتي طويلة اللسان وش سوت
ام ناصر :شفت شفت ااخ يالقهر الله ياخذها يارب
حكيمه :امين
ام ناصر :اقول شوفي زوجة ابوها هناك تعالي نفررها شوي
حكيمه بشر :يله عاد بطلع حرتي باللي ما تتسمى لاتين فيها
اتفقت مع سمر تلاقيها عند الكوافير وراحت هي هنا
الساعه 6ونص
بالمشغل
سمر :وااااااااااااااااااااو لاتين شكلك مرررا خطير ومررا خطططير وااو اخوي بنجن عليك صدقيني
لاتين ببرود : جن ولا قعد ما يهمني المهم افتك منه بسرعه
سمر حز بنفسها بس هي عارفه صديقتها طبعها كذا ولسانها متبري منها
كان الميك اب كذا
والتسريحه كذا
راحت للبيت ولبست فستانها لان مابقي شي ويوصل الشيخ
فستانها ماحبت تحط عليه حركات كثير اخذت ناعم واي كلام عشان بس تسكت عماتها وتوريهم انها راضيه عن ذا الزواج
كان كذا
بس بدون القفاروات
ولبست ساعه من الاماس
وطقم اللماس من داماس
المهم دق باب غرفتها فتحت شافت خدامة ابوها تقول لها انزل عشان توقع الدفتر
نزلت ويدها على قلبها وقفت وراء الباب وجاء ابوها خوذي وقعي بسرعه [/center] | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 19 يناير 2012, 23:27 | |
| البارت التاسع احبهـاوأدري بـهـا مستحيـلـه مثل أستحالت ردت الميـت للحـي ... حبـا غـدى مابيـن يومـا وليلـه ياكثر ماهو ماخـذ العمـر ياخـي ... أنا العليـل اللـي غدربـه خليلـه وأنا الصويب اللي تعذر لـه الكـي ... مـن القهرحتـى القصايـد قليلـه وحبيبتي تختال فـي آخـر الحـي ... من صغرها تمللك مزايـا الجميلـهوقعت بسرعه ماشافت الورقه من زود الارتباك طلعت فوق تركض دخلت غرفتها سكت الباب بس نست لا تقفله كان جوالها يدق وهي عارفه انها سمر تبيها تنزل بس طنشة وتجهت لم دولابها واخذت منه صندوقها اللي تعزه اكثر من اي احد بالدنيافتحت الصندوق وطلعت منه صورهم مع بعض وصوره هو طلعت رسايلهم لبعض اخذت صورته وقامت تتكلم بحزن : شفت الدنيا وش سوت فيني وقامت تبكيشفت ابوووي ابووي اللي المفروض يكون احن واحد علي وش سوا فيني وضمت صورته وقامت تبكي بقهر :ااااااااااااخ مقهوووره ياوليد والله مقهورهوربي مقهووره وقامت تبكي الصداع اللي براسها قام يزيد وقفت واقفه ومسكت راسه مشت على قدام تتوجه للباب بس خااارت قواها طاحة على الارض وماحد حاس فيهاعند سمر سمر :ردي يا لاتين ردي ام سمر:ليش مارحتي لزواج صديقتكسمر : مدري ماما مدري راحت لغرفتها وحاولت تتصل على راكان بس ما يرد عليها انقهرت ....:لاتين لاتين اصحي لاتين لاتينبدت تفتح عيونها والنور كان مزعجها صمعت صوت يصحيها :قومي وش صارلك يابنت ليش طايحه على الارضاستغربت حاولت تشوف بوضوح من صاحب الصوت :انت راكان...:اي راكان يا شيخهفتحت عيونها بقوه وانصدمة قامت من مكانها بسرعه ولصقت بالجدار :انت انت ليش هنا وباي حق تدخل اصلنابتسم ابتسامه جانبيه وقال باستهزاء :كبف دخلت دخلني ابوك وباي حق دخلت حق انك زوجتي صح ولا لالاتين عصبت :تخسى ما تكون زوجي انا وقعت على زواجي من راكان عصب ومسكها مع يدها بقوه :راكان راكان راكان صجيتيني براكان وش دخله انتي وقعتي على زواجي انا رائد مو راكانلاتين استغربت :انت وش تخربط وش تقول انت كذابرائد :اطلعلك صوره من العقد تشوفين لاتين :بس بس سمر تقول ان راكان خاطبني ابوي اصلن ماجاب طاريك بالموضوع كيففك رائد يدها بقرف :والله عاد مشكلتك انتي مو مشكلتي اتوقع اغراضك مجهزه يله ربع ساعه وتلحقيني انا انتضرك تحت عند اهلكعصبت لاتين :تخسى ما اروح معك طلقني والحينمسك يدها ولفها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :كلامك هذا ماعاد اسمعه وتوك ماشفتي شي والله لا اعيفك حياتك بس نروح بعيد عن اهلك وانا اوريكلاتين دفته بقوه :باهلي ولا بدون ماني خايفه منكدخلت نادين : شو شوبكم لساتكم مارحتوالاتين عصبت :انتي اطلعي برا مالك دخلرائد ناظرها :نادين قوليلهم اذا ماعليك امر يجهزون السياره والخدامات يشلون اغراض لاتينلاتين :لحد ياخذ ولا شي مابي اروحنادين راحت تنفذ طلب رائد مبسوطه اخيرا بتفتك من لاتين رائد :اسمعي قاطعه شخص تكلم كان واقف بسيارته يتذكر كل كلمها سمعها اليوم ...:هلا عمي انا جاهز متى بيجي الشيخ عشان يملكاستغرب : وليه تجهز....: عشان اتزوج بنتكضحك باستهزاء:هههههه اي زواج ياولد ماعندنا بنات للزواجاستغرب :بس بس انت قلت بستشير البنت والبنت وافقت...:انت وش اسمك....:اسمي راكانابو لاتين :اسمع ياراكان انا يوم استشرت بنتي استشرتها باثنين ولد عمها ورائد اصلن انت حتى ما فكرة اجيب طاريك عارف بنتي ماتحب امثالكوبنتي الحين زوجت رائد اللي يسواك ويسوى عشره من امثالكحس الكون كله ظلم بعيونه وقف مصدوم وكلامه يتردد باذانه رجع من ذكرياته ودموعه تحرق خده وجلس يضرب يده بقهر بالدركسون : ليه انا احبها ليه ياخذونها مني حرام عليهم والله احبها لااااتين ليه تخذين غيريمشى بسيارته بكل سرعته و .......................عند لاتين..: اسمعي يابنت تراك ناشبتلي عظم ببلعوم انا ما صدقت تزوجتي يالله عاد بلا دلع بنات وروحي مع زوجكلاتين باستهزا:هه ابشر يا ابوي وشددت على ابوي ماطلبت شي انا رايحه اصلن بفتك منك ومن زوجتك عجوز قريح رائد استغرب طولت اللسانها على ابوها :هيه انتي تراه ابوكلاتين عصبت :اي ابو اي ابو اللي تتكلم عنه ورني اياه وينه حطت يدها على راسها وصت عليه بقوه :اطلعوا برا واللتفت لم رائد :وانت دقايق وراح اروح معكطلعوا كلهم وراحت جمعت صوره وحطتها داخل الصندوق وجمعت باقي اغرضها وطلعت عند سمر كانت تحاول تتصل على راكان بس مقفل جوالهنزلت جوالها ورمت نفسها على السرير غمضت عيونها تبي تنام بس دق جوالها فزت شافت الرقم صابتها خيبة امل كانت تتوقعه راكان او لاتين بس طلع رقم غريب :الو...:الو السلام عليكمسمر خافت :وعليكم السلام...:بيت راشد ال سمر زاد خوفها :ايه .....:معكم مستشفى اليوم وصلتنا حالة وفاه اثر حادث صار لما شفنا الجثه طلعت لم ولدكم راكان ال لو سمحتوا تعالوا استلموا الجثهطيحة الجوال بصدمه تغراقت عيونها بالدموع :ك ك كذابين راكان ما ممات صارت تصرخ بهستيريه راااااااااكان مامات كذابين راكااااااااااندخلت امها وابوها الغرفه امها ضمتها :يمه بنتي بسم الله عليكم وش فيكسمر وهي تبكي : ماما مات مات اخوي مات راكان يمه مااااااااااااااااات ماااااااااااااااااات قامت ام راكان تبكي:ابوراكان اللحق على ولدي ولدي راح مني يابو راكان شف وش السالفهابو راكان :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون اتصل على اخر رقم من جوال بنته وعرف عنوان المستشفى وراح يستلم الجثه عند رائد ولاتين بالسيارهكان مستغرب انها مابكت لحد الحين مع ان موقفها مع ابوها وكيف طردها يبكي اي بنت بعمرها اللتفت لها شافها تطالع الشارع ببرود من شباكها رائد :على فكرا اهلي ما يدرون انا قلت اني جايب لهم مفاجئه تسمعين لاتين ساكته وكانت على نفس وضعبتهارائد :اكلمك تسمعينلاتين لا جوابرائد : بسيطه يا لاتين زيدي من عنادك شفتي القهر اللي قهرتيني وطوالت لسانك بتشوفينها الحين لا رحنا لبيتنا كانت على نفس وضعها ما تحركة وهو زاد من سرعة السياره عند ابو لاتيننادين :حبيبي انا زعلانه منك كتير ابو لاتين : افا ليه ماعاش من زعلكنادين : يعني انت ماتشوف معاملت بنتك لالي من ابل شوي طردتني من غرفتها بكرا لا سمح الله صار بك شي راح تطردني من البيت كلوابو لاتين : ماتحسي الا هي تطردك ماعليك منها البيت وصاحب البيت فدوه لكنادين :لا انا بدي تكتب البيت باسمي تحتا اضمن انها ماتطردني انا وابنك اللي ببطنيابو لاتين بفرحه : نادين انتي حاملسوت نفسها مستحيه :ايه تابرني راح تصير اب >>>>عايشين جو عجز قريح خخخخخخخابو لاتين بفرح :الله يبشرك بالخير ابشري البيت من بكرا باسمكابتسمت بفرح ومن داخلها بتطير من الوناسهوقفت السياره عند فله كبيره نزل وجوا مجموعه من الخدمات رائد : شيلوا شناطي وشناط قاله باستهزاء المدام فوق بالجناحناظرته لاتين بقرف وهي تقلده: شيلوا شناطي وشناط المدام فوق بالجناحرائد ناظرها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :الحمد لله والشكر اقول قدام امي وابوي حنا اكثر ثنين يحبون بعض خلاصلاتين : انا بكون على طبيعتي ما راح امثل عشان خاطرك تسمع رائد بقهر مسكها بقوه مع يدها :اسمعي والله والله ثم والله لو بس ما تمثلين انك تحبيني لا انهي مستقبلك سامعه انقهرت لاتين فكت يدها منه بقوه : لعد تتامر علي رائد :بتامر وغصب قدامي يلهدخلوا القصر واول مادخلوا بالمستشفى ابو راكان وكان يمسح دموعه ويكلم الدكتور :يادكتور انت متاكد ان ولدي ماتالدكتور بحزن:ايه يا ابو راكان الله يرحمه ويصبركموقع على استلام جثته وقبل لا يطلعالدكتور : لو سمحتابو راكان : هلا ياولديالدكتور:منهي لاتينابو راكان تذكر :هاذي وحده كان ولدي بيخطبها بس مالله كتب نصيب الدكتور : كان يتمتم باسمها اول ماجاء لمنا وقبل ما يموت حزن ابو راكان على ولد ونزلت دموعه :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب عند رائد و لاتينرائد : السلام عليكم ام رائد وابو رائد مستغربين : وعليكم السلامرائد :يمه يبه اعرفكم على زوجتي لاتين++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ البارت العاشر كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ ... متميزةْ , نآدرة ............. خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌكانوا مستغربين كيف ومتى تزوجها ام رائد بصدمه :م متى تزوجتها رائد ببتسامه نصر :اليوم مو وعدتك يمه ادخل ومعي زوجتي هذا انا عند وعديام رائد بحزن :ياولدي ليه ما قلت لنا ونسويلك احسن زواج بالرياض كلها ليهرائد : يمه الله يخليك لي مافي شي يستاهل نسويه له حفله وطقطه وازعاجام رائد : حت ولو مرتك الحلوه ذي تستاهلردت لاتين ببرود : عادي اصلن من البدايه مابي حفله ولا شيام رائد :لازم اسويلكم حفله كبيره ولا شرايك ابو رائدابو رائد : يستاهلون بنسويلهم اياها بالمزرعه بس بعد ما يرجعون من شهر العسل صح يا رائدرائد توهق : ها اي ايه بس يبه الشركه مقدر اخليهاابو رائد عقد حواجبه :ومن قالك بخليك تروح الشركه وتخلي زوجتك لالا ياولدي انت معك اجازه شهركانت لاتين بقول لا خله يداوم بس رائد عرف وداس رجلها رائد :الله يخليك لنا يبه مشكور لاتين بصوت واطي :وجع عورتني رائد يسوي نفسه يكلمها ببتسامه :احسن ام رائد : يله ياولدي خذ مرتك وروحوا ارتاحوا رائد :يله تصبحون على خيرلاتين ناظرته ثم ناظرت ام رائد :لا انا بجلس معكم ضحكة ام رائد: ههههه يابنتي لاحقه علينا روحي مع زوجكرائد ضغط يدها بمعنى يله راحت معه وهي ودها تذبحه من القهررائد كان ساكت وتعابير وجهه هاديه ماتدل على غضب او غيره وهذا اللي مخوف لاتين دخلوا الجناح لمكون من (غرفتين وصاله كبيره وحمامين بكل غرفه ومطبخ عادي مو تحضيري والحمآم وغغرف2وحده ل لآتين ورآئد بارت العاشر كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ ... متميزةْ , نآدرة ............. خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌكانوا مستغربين كيف ومتى تزوجها ام رائد بصدمه :م متى تزوجتها رائد ببتسامه نصر :اليوم مو وعدتك يمه ادخل ومعي زوجتي هذا انا عند وعديام رائد بحزن :ياولدي ليه ما قلت لنا ونسويلك احسن زواج بالرياض كلها ليهرائد : يمه الله يخليك لي مافي شي يستاهل نسويه له حفله وطقطه وازعاجام رائد : حت ولو مرتك الحلوه ذي تستاهلردت لاتين ببرود : عادي اصلن من البدايه مابي حفله ولا شيام رائد :لازم اسويلكم حفله كبيره ولا شرايك ابو رائدابو رائد : يستاهلون بنسويلهم اياها بالمزرعه بس بعد ما يرجعون من شهر العسل صح يا رائدرائد توهق : ها اي ايه بس يبه الشركه مقدر اخليهاابو رائد عقد حواجبه :ومن قالك بخليك تروح الشركه وتخلي زوجتك لالا ياولدي انت معك اجازه شهركانت لاتين بقول لا خله يداوم بس رائد عرف وداس رجلها رائد :الله يخليك لنا يبه مشكور لاتين بصوت واطي :وجع عورتني رائد يسوي نفسه يكلمها ببتسامه :احسن ام رائد : يله ياولدي خذ مرتك وروحوا ارتاحوا رائد :يله تصبحون على خيرلاتين ناظرته ثم ناظرت ام رائد :لا انا بجلس معكم ضحكة ام رائد: ههههه يابنتي لاحقه علينا روحي مع زوجكرائد ضغط يدها بمعنى يله راحت معه وهي ودها تذبحه من القهررائد كان ساكت وتعابير وجهه هاديه ماتدل على غضب او غيره وهذا اللي مخوف لاتين دخلوا الجناح لمكون من (غرفتين وصاله كبيره وحمامين بكل غرفه ومطبخ عادي مو تحضيري ) كان كذا [url=http://up.graaam.com/img/2e23c3b2529ea808deb0edc1cb0fa5a5.jpg][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url] والغرفه اللي فيها لاتين كذا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الحمامات وانتم بكرامه حمامغرفة رائد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]حمام غرفة لاتين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]المطبخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عجبها المكان مرتب وهاديتكلم رائد :اسمعي في هنا واشر بيده غرفه صغيره جنب الغرفه الاساسيه وناظرها هذي راح تكون لك والغرفه الاساسيه لي اشوفك توطوطين فيها ياويلكحطت لاتين يدينها على خصرها وقالت :ياسلام الزين لك والشين ليناظرها رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني سكتت واخذت شناطها وحتهم بالغرفه سكرت الباب كانت بتقفله بس مالقت مفتاح استغربت راحت له :وين مفتاح غرفتي رائد كان يتابع التلفزيون وما ناظرها :معيلاتين :عطني اياه رائد وهو يطالع التلفزيون :لالاتين :يا سلام اقولك اخلص عطني المفتاحرائد بكل برود :وانا اقولك لا يعني لالاتين انقهرت :طيب يا رائد مصيري ماخذته وراحت وهي مستغربه وين راحت تهديداته ولا هذا اللي يسمونه الهدوء ماقبل العاصفه | |
|
| |
نسيتك بهدوء :$
مسـآهمـآتـﮯ.. : 153 تقيـمآتـﮯ.. : 41 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لكَممِ ؤحششَةة يَ ونإسسسة ("=
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 19 يناير 2012, 23:30 | |
| تكمله آلجججزء العآآآآآآآآآآآآآآآآشر
نشفت شعرها ورمت نفسها على السرير مستعده لنوم
عند سمر
كانت تبكي بحرقه :ااااااااااه يايمه راح اخوي يمه ام راكان كانت ضامه بنتها وتبكي :الله يرحمه يابنتي ادعيله بالرحمه كانت تبكي وطرا على بالها مواقف اخوها مع راكان وطرا على بالها كلام راكان لما قالها سالفة رائد
راكان بصوت مخنوق :سمر انا انهنت يا سمر يعني اذا حبيتها تهيني سمر:راكان هدي وش السالفه راكان :رحت بتزوجها ولقيتها متزوجه غيري لقيتها متزوجه رائد يا سمر وقام يبكي قهر سمر مصدمه :لاتين راكان بصوت مبحوح :ايه ومن غيرها اللي تحرق قلبي كل يوم واتحمل اخرتها طعنتي بالصميم ياختي
سمر بدت تبكي مقهوره على حال اخوها :لاتبكي يا راكان تروح ويجي غيرها لا تبكي ياخوي خل الدموع لي انا خل الهموم لي انا بس انت لا تزعل ياخوي سكر راكان الخط وبعدها معد رد عليها
صحت على صوت امها :سمر سمر سمر : هلا يمه ام راكان :روحي نامي وارتاحي يمه وادعي لاخوك بالرحمه بكرا ورانا عزاء وبيجون ناس كثار هزت راسها بنعم وهي كانت تخطط براسها تنتقم لاخوها من انسانه ماخلت احد الا وجرحته او اهانته
....: هي انتي قومي بسرعه صحت وشافت الساعه 2ونص استوعبت المكان اللي هي فيه عرفت انها ما كانت تحلم قامت بكسل :خير وش تبي ....:سويلي عشاء طيرت عيونها :نعم عشاء هآلحزه
....:ايه هالحزه عندك مانع
ناظرته بقرف:انا ما اعرف اطبخ .....:تعلمي عاادي ناظرته من فوق لتحت :الحين انا لاتين محمد ال تبيني اطبخ لك عشم ابليس بالجنه يابابا رائد مسكها مع يدها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :تتسويلي عشاء غصب والحين بعد قامت وفكة يدها منه وقالت بعصبيه :طيب فك اوف بعد عن طريقي وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه لقت فيها بيض وخضروات وجبن ومربى وكلها واضح انها جديده لاتين :بعد الاخ جايبهم جداد عشان اطبخ لحضرته معناته الحركه مقصوده سوت له بيض وسوت سلطه خضروات له وحطة الجبن والمربى وعصير لاتين راحت لمه بالصاله الاكل جاهز رح كل وقالت بصوت واطي :سم ان شاء الله رائد :قلتي شي لاتين بحمق:لا رائد باسلوب منرفز :ترا مابي اكل لاتين عصبت :وليه ان شاء الله عقب ماتعبت وطبخت تقول مابي رائد ببرود : شفت وجهك انسدت نفسي لاتين انقهرت :لا يابو وجه يفتح النفس رائد ضحك ينرفزها : هههههههههههههههههههههههههه لاتين كانت تتروح بس سمعته يقول :على فكره طيارتنا بكرا الساعه 4 العصر تجهزي لاتين اللتفت مستغربه :على وين ان شاؤالله رائد ببرود : اولا مالك دخل ثانيا لاتستانسين وتحسبينه شهر عسل السفره عشان اسكت اهلي بس ولا انتي ماتستاهلين لاتين بقرف:اصلن السفره معك كل ابوها على بعضها قرف ابسم رائد ابتسامة توعد :خلك على مانتي عليه يا لاتين راحت لغغرفتها تكمل نومها وما اهتمت لكلامه
اليوم الثاني
كان اليوم الاول من عزا راكان للحين ماطلعت من غرفتها وكان لينا جالسه عندها لينا بقهر :انا قلت لك هالبنت من البدايه لا تقرب منكم بس ماطاوعتيني يا سمر سمر بقهر : انا ماعلي اللي فات مات الحين فكري معي بنتقم لاخوي كيف كيف يا لينا لينا كانت تفكر خمس دقايق وناظرت سمر بابتسامه خبيثه : مو هي ذبحت اخوك هزت راسها سمر بمعنى ايه لينا :اجل اسمعي
طلعوا متوجهين للمطار بعد ماسلموا على ام رائد و ابو رائد
بالسياره رائد :ماودك تسلمين على اهلك لاتين ببرود :لا رائد : وليه ان شاء الله لاتين تتمسخر :هه تبي ابوي يذبحك اذا شافك جايبني له رائد : تبين الصراحه مالومه ان وانا زوجك اللي المفروض اكون اعشق ما اواطن لك شوف يعني ما اللوم ابوك ناظرته لاتين بطنزه : لا تكفى لا انا اللي اعشقك ههههه ماخذ بنفسك مقلب صراحه اقول بس متى تطلقني ترا طفشت رائد عصب : طلاق لا تجيبين له سيره فاهمه متى ما انا بطلقك طلقتك تسمعين سكتت وهي مقهوره ماتبي تتجادل معه كثير عشان ما يعاند وما يطلقها
وصلوا المطار
وكانوا جالسين بصالة الانتظار لاتين مثل الاطرش بالزفه كل شوي تسمعهم ينادون على رحله تمام الساعه 3 سمعت نداء على طياره متوجهه لــ
آننتظروني بآلبآرت آلثآنني | |
|
| |
Lalo0ol - 109
مسـآهمـآتـﮯ.. : 367 تقيـمآتـﮯ.. : 40 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : نـــــااادوا
أسمــــك وانثنــــى الشــوق و أيــقنت
بــ أنك هنـــااا 3> بين الضلوع و المحـــــــــاني
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه السبت 12 مايو 2012, 19:44 | |
| مششششششكورة يــ‘ا الغــ‘لا عجبتني الرواية كثيير قعدت يومين وانــا اقراهــآاآاآاآ تسلم انا ملك الذهبية على الرواية الخنفثرية | |
|
| |
اميره بكلمتها
مسـآهمـآتـﮯ.. : 104 تقيـمآتـﮯ.. : 3 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : هــــلا وغـــــلا وكرتون حـــلا ي ـاانـــــاا ^.^
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 14 يونيو 2012, 16:28 | |
| واااااااااااااااااااااااااو خطنطريه بليز كمليهاااااااااااااااااااااااااااااااا
جاري الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار | |
|
| |
بنوته توته كتكوته
مسـآهمـآتـﮯ.. : 205 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يالبى المو مو والبنات اللي فية
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الخميس 23 أغسطس 2012, 05:56 | |
| بليزززززززززز كملي الرواية قريتها كلها بس كمليها بااسرع وقت | |
|
| |
آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه الأحد 26 أغسطس 2012, 19:05 | |
|
روآيةةَ جميلههَ آستمريَ
ويآليتتَ آلخط مآيكونَ كبييرَ ععشآن يكون آوضححَ
: )
| |
|
| |
| رواية كنت بربيك بس بدون مادري حبيتك ي مجنونه | |
|