كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عسل
مسـآهمـآتـﮯ.. : 48 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
تعبت أرد الموج والموج مجنون،،
وعجزت أطفي النار والجمر غابه...
رجيت بعض الصبر و العزم مدفون،،
بأرض المصير اللي لـحــفــنــي تــرابــه...
لو في يديني شي ((ما عشت من دون))
$الغــالــــي$ اللي <<<ما رحمني غيابه>>>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 11 يونيو 2010, 10:58 | |
| جد حماس الرواية ما جا عبالي ابد أنه يكون حلم جد شوقتيني للبارت30 | |
|
| |
حفيدة جدتوو..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سبحآآن الله وبح"ـمدة..سبحآآن الله الـ ع ـظـيم..}
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 11 يونيو 2010, 22:26 | |
| وآآآآآآآآآآآو بارت خطييييييييييييييييييييييييييير من جد مين كان يتوقع إنو حلم هع هع بإإنتــظـآآر البارت الـ 30 قبل الاختبارات .. بلييييييييز قبل لا يرتفع اللاب توب .. ننتظرررك على احر من الجمرر | |
|
| |
ليز كاتشب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 74 تقيـمآتـﮯ.. : 1 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 12 يونيو 2010, 00:50 | |
| بصــــــــــــراحـه يـا أختي إبداعـــــــــــــــــ خيـــالك خيـــال أهنيكي للـإنجــــاز اللي حققتـــيه هيا والله بالمدرسـه انا وصديقــاتي كل سوالفـــنا عن الــــروايـــه كنت أقــــراها الحيــن كلهك صـــارو يقروهــــا بس عندك مشكــله ليـه كذا تطـولي كثـــــير ومن جد خليـــك جداوي أحلـــى >>>>> بس في أشيـاء مختصـــرة مازودتيهــا والرجاء منك انك تطـولي البارتـات يـلـا عـاد نبغـاكي تحطي أســامي مولات ههههه عشان من جد نعـرف انه احنا بـ جدة يانـاس على جدة وأهلـها أختي لآتطولي عليــنـا لي بـاك إن شاء الله قريــــــب بعد مـاتنزلــــي بإنــــــتظــارك
| |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 13 يونيو 2010, 03:12 | |
| يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ نستنآآآآآآآك غلآي | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 13 يونيو 2010, 21:25 | |
| يلا الشوق ذبحني جد شوقتينا | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الثلاثاء 15 يونيو 2010, 03:43 | |
| ؤوووكـِ تسلمووووولي ع الـــردووود الخطنططططر وفي بارت اليــوم لعنوونكم وطووويل بس هاه ترا آخر بارت ألقآآآآآآكم على خيرآآآت بعد الاختبارات =) | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الثلاثاء 15 يونيو 2010, 03:55 | |
| تذكير بالبارت السابق..: ... الاء كانت تحـلــم ..!... ...مها وافقت على عبد الرحمن... ...العنود اخت سلطان انخطبت على واحد اسمو بدر... ...ياسر رجع من الرياض واليوم زواجه... ...الاء ولـدت يوم الزوآآآج !!... ........... البـآآرت الـ تاسع والعشريـن / 30: بالزواج كانت الساعه 4 لمن رجعـت ام ياسر .. ريناد راحت بسرعه عند امها:ايييييش صار..؟؟؟؟ ام ياسر:الاء ولدت وجابت ولد ريناد نطت من الفرحه:وااااااااااااااااو..بروح ابشـر البنات (وراحت عند البنات وكلهم زعقـو بفرح..) ريهام:مااااصدق صرت خاله ريناد:وانا عمه ككككك ساره:نفسي اشووفها ريناد:وانا كمااان متحمسسه ريما:هههههه بكره نروحلها على ايش مستعجلين ريناد:الله يصبرني على بكره..شكلي مابنام ساره:ههههههههههه __________ بالمـسـتشـفى عند الاء .. ابو ريهام وهوا يشوف بنته ووجهها شاحب رحمها بقووة..باس خدها وخرج من الغرفه ام ريهام"وجههو يبشـر بالخير":..... ابو ريهام:يلا نرجع ام ريهام:يلا..لا اوصيك ياسر عليها.. ياسر:لاتوصي حريص عمتي.. ابو ريهام:هيا نشوفك على خير ياسر:مع السلامه..(وراحوو الزواج اخدو ريهام ورجعو البيت ..) ___________ بالقاعه روحو العايله..والبنات متحمسين لبكره عشان يروحو عند الاء..||| ___________ اليـــوم إللي بعـــده..ع الساعه 9 الصباح صحيت الاء..طالعت حوليها الغرفة كولها ورد.. الاء"غريبه مافي احد بالغرفه":.......(شويا الباب انفتح ودخل ياسر وهوا مبتسم..) ياسر:صباح الورد والفل والياسمين الاء بتعب:صباح النور ياسر:الحمد الله ع السلامه الاء:الله يسلمك ياسر:ماشاء الله الولد قمرر..طالع لأبوه الاء ابتسمت:طلع ولد..؟! ياسر:ايوا.. (دقايق وجات ام ريهام ومعاها فطور..) ام ريهام:السلام عليكم الاء وياسر:وعليكم السلام.. ام ريهام سلمت على ياسر والاء:الحمد الله ع السلامه الاء:الله يسلمك من كل شر ام ريهام:ان شاء الله ماتعبتي بالولاده الاء:مو مره ام ريهام:الحمد الله..(طالعت بياسر)..كيف الولد ياسر:الحمد الله.. ام ريهام:مين يشبه؟ ياسر:آأمممم فيه من الاء كثير ام ريهام:اهااا..يلا الاء كولي الاء:مالي نفس بعدين ام ريهام:كيف مالك امس..مااكلتي شي من امس الاء:طيب..وين ابويا..؟ ام ريهام:وصلني وراح الشغل الاء"حتى ماكلف على نفسو يتحمدلي ع السلامه":اهاا ام ريهام حست ببنتها:صح يسلم عليكِ..وهوا جاء امس وشافك بس كنتي نايمه الاء:الله يسلمه..(اكلت وهيا ساكته..وبعدين الظهـر جاؤو ريهام وام ياسر وريناد..) ريناد:وين ولدك متى يجي الاء:هههههه طيب على ايش مستعجله..دحين بيجي ريهام:واخيرا صرت خاله (فتح الباب ودخلت الممرضه وجابت ولد الاء..) ريناد وهيا تطالع فيه:مابغيت تيجي الاء:هههههههه يتغلى عليكم ريناد:يافديت التغلي لو منه الاء:لافهـم بصراحه ريناد:هههههههه..لاتتكلمي كثير تراكي تعبانه الاء:طيب طيب ريهام:ينااااسو عليه..انا بسميلك هوا الاء:لا حبيبتي اخترتله اسم خلاص ريهام:ؤوف مسرع..طيب ايش هوا..؟ الاء:عمووري ريناد:وات عمآر...؟ الاء:لاااا..عمر ريهام وهيا تكلم عمر:وه بس وه..عاشت الاسامي..زي جدك ها ريناد تتريق:لافهم صراحه ريهام والاء:ههههههههههههههه (بعديـن جاؤو اعمام الاء سلمو عليها وباركولها..وبعدين جاؤو ابو عبد الرحمن وابو فيصل..) ابو عبد الرحمن:الحمد الله على سلامتك يابنتي.. الاء:الله يسلمك خالي ابو فيصل:الف مبروك ع الولد.. الاء:الله يبارك فيك..(جلسو معاها شويا وبعدين راحو..) ساره دخلت وهي طاايره من الفرحه:الف الف الف الف مبرووك يادوبه الاء:هييي ترا خلاص رشيقه سرت ساره:ههههههههه..ياهوؤ يارشيقه انتِ الاء ضحكت:من جد مفلسسعه ساره وهيا تشوف عمر:ياااااي..يزنننن الاء:اكيد يزنن دام انا ؤمو ساره:ؤف ع الوثووق.. ريهام:اول مره اشوف حرمه والده وتثرثر زيك الاء:وه بتحسدووني..قولو ماشاءالله ريهام:ههههههه ماشاء الله تبارك الله ساره:صووح..عبد الرحمن يبا يباركلك الاء لبست الطرحه:فينو هوا دحين..؟ ساره:برا..دحين بزهمو..(وطلعت وبعدين جات ومعاها عبد الرحمن..) عبد الرحمن:الحمد الله على سلاامتك..وان شاء الله ماتعبتي الاء:الله يسلمك من كل شر عبد الرحمن:عارفين مين يشبه ساره:مين..؟ عبد الرحمن يطالع بريناد:نسسخه من ريناد وهيا صغيره ريناد:أمااا..طبعا عمتوو الاء طالعتها بنـظـرة"يوؤ ريناد لاتفضـحي..":........ ريناد"واااااي صوح الناس مو عارفين..يلا كويس ماركز":......... (وبعدها طلع وجاؤو ام فيصل وريما وفيصل..ونفس الحكايه سلم عليها وخرج..وجلسو ريما وامها..) ريما:يختوووو عليه الاء:خلاص تغزل في ولدي ريما:هههههه دوبه الاء:يوه ريما قديمه دي الكلمة اعتزلتها من امس..دحين نحيفه ريما:هههههههههههه مالت عليكِ ام فيصل:خلاص بنات..لاتخلوها تتكلم كثير بتتعب ريناد:هيا تبغا تتكلم مو نحنا الاء بهمس لريناد:زفففففته ريناد ماسكه نفسها من الضحك..جلسو عندها وتونسوو وبعدين رجعو كولهم ماعاد ريناد جلست عندها..وبعدين دخل ياسر.. ياسر:سلام الاء وريناد:وعليكم السلام ياسر يطالع بريناد:انتِ لسه هنا ريناد:انا بنام عند لولاشنز ياسر طالع بالاء:من جدها ذي الاء ضحكت:ايوا ياسر جلس ع الكنب بتنهيـده:اللهم طوولك ياروح..ترا لسانا متزوجين..عيب تقعدي معانا ريناد:حتى لو متزوجين..البنت دوبها والده..مايمديكم تسوو شي الاء:هيييييييييي ريناد وياسر:ههههههههههههههههه الاء:اجتمعوا الاخوان..يوب رنود مسكتي شي من المواد..؟ ريناد بإبتسامة هبله:ولآلآلآشي الاء:فاااالحه..ترا شويا والاختبارات ريناد:عاادي ياشيخه لاتاخدي همي..(بكي عمر..).. ياسر:واي بس فديت إللي يبكي وأمو ريناد:شكلو جوعان ياسر ضحك:قلتيها بلسانك ياحلوة..بالفصحى يلا ادق ع السواق يروحك ريناد:ههههههههههه تقهررر الاء:خلاص خليكم بس قفلوو الستاره ريناد قامت وهيا تضحك وقفلتها وقعدت مع اخوها إللي مقهوووور ياسر:عارفه..قعدتك مال ؤم ابوها لزمه ريناد:عارفه ياسر:ؤووف وجهــك قوووي.. ريناد:عارفه ياسر:علق الشريط ريناد:عارفه ياسر:ؤوووف (والاء تسمع ومااسكه ضحكها..) ____________ ببيت ابو ريهام ام ريهام:اليوم كل العايله جات المستشفى ابو ريهام:اهاا..متى بتخرج..؟ ام ريهام:بكره ابو ريهام:اهاا..ان شاء الله بكره ازورها ببيتها ام ريهام ابتسمت"في تطوور..":...... ___________ ببيت سلطان سلطان:عارفه اخر خبر العنود:وات..؟ سلطان:ياسر جالو ولد العنود بصدمه:هآآه..دا إللي زواجه امس سلطان ضحك:يب يب هواا..امس زوجتو ولدت العنود:وااااو ع الصدف سلطان:شايفه كيف العنود:لحظه زوجتو اخت ريهام صح سلطان:ايوا العنود:ايش اسمها..؟ سلطان:الاء العنود:اهااا __________ بالهـنـد - عند ترف وعبد العزيز عبد العزيز:عارفه في اخبار جديده بالعيله ترف:ايش؟ عبد العزيز:بنت عمتي ولدت امس بيوم زواجها ترف:أماا..إللي حكيتني عنها الاء..؟! عبد العزيز:اييييوا ترف:واااااو..صدف ششي عبد العزيز:بكره ندق عليها دحين الوقت متأخر ترف:برآحتـك ____________ اليـوم إللي بعـده - ع العـصـر ياسر:نووووور البيت ياقلبي الاء:منور بوجودكم ريناد وهيا تكلم عمر:انت إللي منور البيت مو امك الاء:ههههههههه عليك نذاله ريناد:ههههههه وقسم إنو يزنن في يزنن في يزنن الاء:قووولي ماشاء الله ريناد:طيب طيب اكلتيني ماشاء الله تبارك الله ياسر:ريناد ؤمي عارفه إننا وصلنا ريناد:مدري بروح اشوفها (وراحت غرفة امها..) ياسر:وه اخيرا سابتنا الاء:ههههههه عليك تصريفات خطييره ياسر:وان شاء الله ماتيجي بسرعه..كنت ابا اسألك سؤال مهم بالنسبه ليا الاء:اتفضل ياسر:زاد فضلك..لمن دقيتي عليه..(الاء توترت)..كنتي مره متغيره..ليه ايش صار..؟ الاء سكتت ياسر:وبكيتي كمان..ترا والله مانمت وانا افكر فيكِ الاء:وكيف نومة المستشفى..؟ ياسر ضحك:ابو كلب..بس لاتغيري الموضوع الاء:طيب ترا مافي شي بس كنت استهبل عليك ابا اشوف ردة فعلك ياسر:ههههههههه..ياشيخه مرره ماتمشي معايا..هاتِ غيرها الاء:من جد..مافي شي مهم ياسر:وليه بكيتي..؟ الاء ماقدرت تكمل كذبتها:اسمع ياسر:كلي اذان صاغيه الاء:ديك الليله....(ماكملت لان ام ياسر جات ووراها ريناد..) ام ياسر:معليش لانكون قطعتكم الاء ابتسمت:لا عادي حيآكِ ام ياسر راحت تسلم عليها:الله يحيكي ريناد:هايوو رجعتلكم ام ياسر:كيفك اليوم..ان شاء الله احسن الاء:الحمد الله تمام ريناد:بلاه ؤمي مين يشبه عمعم ياسر:عمعم مييين..؟! ريناد:ولدك يعني مين ياسر طالع بالاء:ايش الاسم دا..؟ الاء:يووه ماقلتلك خلاص بنسميه عمر ياسر بتفكير:كويس اخترتي..لجدو مره حلو ريناد:الزبده..هاه مين يشبه ياسر:نسخه مصغره مني ام ياسر طالعته بنظرآآت إنو في ريناد في الغرفه..طبعا الاء ماراح عليها المقطع وقالت لام ياسر بهمس:ريناد عارفه بكل شي ام ياسر انصدمت وسكتت ريناد:عارف حمتو ايش قال ياسر:ايش ريناد:قال يشبهني مره وانا صغيره (دق جوال ام ياسر وخرجت برا تكلم..) ياسر:لا ولاشي ريناد:اهـــم شي العيون..ههههههه الاء:هييي لا تحشي ريناد:والله غريب..طالع بني..معنو امو سماوي وابوه زيتي..حاااله الاء:ههههههههههه ياسر انتبه انو امو مافي:ريناااد ريناد:هلا ياسر:اطلعي شويا ريناد:ماقدر افارقوو لو لحظه الاء:ههههههههه اموووت انا ياسر:بسم الله عليكِ من الموت حياتي..وانتِ شويا بس يلا ريناد:نو نو نو ..خلاص معاكم الليل طويل بكون بغرفتي ياسر تنهد:طيب خلاص انطقي وماتتكلمي كثير..لق لق لق بغبغانه ريناد:ؤووف تراها قويه..بس احترامًا للولاش بسكت..(دخلت ام ياسر وادت الجوال لـ الاء..وهيا تقول:ترف تبغا تباركلك..) الاء ابتسمت واخدت الجوال:هلا ترف:اهلين ياقلبي..كيفك..؟ الاء:تماام..وانتِ اخبارك..وكيف عبد العزيز..؟ ترف:الحمد الله طيب..ويسلم عليكِ..والحمد الله ع السلامه..وان شاء الله ماتعبتي الاء:الله يسلمكم من كل شر ترف بضحكه:ممكن اكلم رنود الاء:ؤك..يلا مع السلامه مني ترف:مع السلامه ريناد:هـآأيــوؤ وحشتيني يادوبه ترف:اهلا اهلا ..وانتِ اكتـــر ريناد:كيفك وكيف الجو عندك ان شاء الله مبسوطه..؟ ترف:الحمد الله..الجو خطيير..مره فلله ريناد:اهم شي اتصورتي ترف:هههههه بكل مكان زيما قلتيلي..والله كل ماتذكر كلامك اضحك ريناد:ههههههه وه بس فديت كلآمي ترف تكملها:عسل على قلبي ريناد:وايش اخبار عزوزك ترف:أماا حللللوه هادي عزوزك..بس يلا تماام يسلم عليكِ ريناد:الله يسلموو..متى راجعين ترف:وه خليتيني اصدق اني وحشتك من جد ريناد:هههههههههه دوبه صدقي...(وجلسو يتكلمو حوالي ربع ساعه وبعدين قفلوو..) الاء:حركتااات حركتاااات..مسرع دقيتي صحبه ريناد:هههههههه ايش تحسبي..اصلاً طفشناها طفش مو الزواج انا وريوم مو طبيعي الاء:استغفر الله..يوم الزواااج.. ريناد تضحك:طبعاً عشان تعرفي إننا احترمناكِ يوم زواجك ياسر:ياهوؤوؤوؤوؤو ريناد:والله انها عسل البنت دي الاء:اتخيلي انا اول مره اسمع صوتها بس شكلها حبوبه ريناد:يوب..ياحظ عزوز فيها ههههههههه الاء:الله يرج ابليسك ياسر طالع بساعتو:خلاص انتهى النقاش..عارفه رنود دحين يجي فيلم مررره حلو ع الام بي سي تو ريناد:لا لسه الساعه 6 ..عااارفه بعد المغرب بييجي احد الاء:مين ريناد:نوو خليها سبرايس الاء:وانتِ مين قلك ريناد تطالع بياسر:إللي جنبك ياسر ماسك اعصابو:ريناد لو اذن المغرب ولسه ماخرجتي ياوووويلك ريناد قامت:ؤووكِ خلاص بس باخد عمعم معايا ياسر عصب:خديييييه ريناد:وه وه طيب اعصابك..(اخدتوو وقبل لاتطلع..) الاء:انتبهـي علييييه..لو صارلو شي بشنقك..ولو بكي هاتيه بسرعه..لاتخلي صوته يروح ريناد:طيب طيب طيب (وطلعت..) ياسر:حشى دي كل التنبيهات له عشان طلع من الغرفه..وانا اروح واجي ولا حتى انتبه على نفسك حبيبي الاء"ههههههه كيف مانتبهت..":........ ياسر تنهـد:ايوا كملي كلامك حق اول الاء بسرعه عشان ماتدمع:حلمت حلم بشع علينا ياسر يحاول يستوعب لانها سريع قالت جملتها:اهااا..علينا..!؟ الاء:ايوا..(سكتو شويا وبعدين قال ياسر..) ياسر:فيا فضوول اعرفوه..لو ممكن الاء:اااا...اخاف يتحقق لو قلتوه ياسر:لا ان شاء الله مايتحقق الاء بعد صمت:إنك..إنك.آآآه..إني اسقـط..واكون بين الحيـ... ياسر قاطعها:خلاص وقفي الاء تنهدت:مو تبغا تعرفوه ياسر:غيرت رايي دامو فيكي الاء:وفيك كمان ياسر:ايش يصيرلي..؟ الاء:ماقدر اقوول ياسر:خلاص طيب..وعشان كدا دقيتي وبكيتي الاء:ايوا ياسر:طيب ترا كلو حلم لاتقعدي تفكري بدي الاشياء..تفاألو بالخير تجدوه الاء:ان شاء الله..(اذن المغرب وياسر راح يصلي وخرج..وبعدين جاء ابو ريهام..) ابو ريهام:السلام عليكم الاء مصدوومه" لايكون دا السبرايز إللي قالتلي رنوود..؟!":وعليكم السلام ابو ريهام راح يسلم عليها بحنيه:كيفك يابنتي الاء حضنتوو وبكيت:سامحني ياأبويا الله يخليك ابو ريهام مااستحمل دموع بنته انهار قالها:مسامحك خلاص.. الاء شويا وبتطير من الفرحه:الله لايرحمني منك ياارب ابو ريهام ابتسم:ولامنك حبيبتي الاء اليوم عيـــد عندها:ماتبا تشوف عمر ابو ريهام:عمر ولدك..؟ الاء:ايوا ابو ريهام:خلاص غيري اسمه.. الاء بحزن:لااا انا سميته ومصره عليه ابو ريهام:متأكـده..؟..يابنتي اكيد ماتبغيه بس عشاني.. الاء:لالالا انا عاجبني..اصلاً من زماان نفسي بعمر مو عليك وبس.. ابو ريهام اقتنع:طيب براحتك..(ابتسم)..جيبي عموري نشوفوه.. الاء شالت عمر من السرير وادتو ابوها:..اتفضل ابو ريهام:بسم الله ماشاء الله ..(وجلس يتفرج عليه..) الاء:ها ايش رايك فيه ابو ريهام:اصلاً ماني مستوعب..إني صرت جد..الله يهديكي يابنتي كبرتيني (واداها عمر..) الاء:ههههههههههه لو مو مني من ريهام ابو ريهام:اختك دي الايام مو عاجبتني..في شي مزعلها.. الاء:يمكن عشان اتأجل زواجها ابو ريهام:ههههههههه تفكيرك خورافي الاء ابتسمت:طيب ممكن ليش لا ابو ريهام:نحطو بالقائمه بس مره بعيد..في شي ثاني فيهاا..يلا الله يوفقها مع فيصل..(بكي عمر..وقام ابو ريهام..) ابو ريهام:يلا اسيبك الان الاء:بدري ابو ريهام:من المغرب انا عندك..يلا المره الجايه ان شاء الله..وحاب اقلك شي الاء:ايش ابو ريهام باس راسها وقال:البيت بدونك مظـلـم .. الاء"وااااي فديييتك يأأحلى اب..كنت حاسه انو قلبك ابيض..":افاا عليك..كل ماتبغوني اجي بس دقوو عليه.. ابو ريهام:لالا مايتحتاج..خليكِ عند زوجك يحتاجلك اكتر مننا..يلا اشووفك على خير الاء:ان شاء الله ..مع السلامه..(وخرج ابو ريهام وبعدها دخلت ريناد..) ريناد:هااه حكي الاء:والله اليوم احلى يوووم عندي ريناد:ايش صااار انا شايفتو خرج وهوا مبتسم الاء بخبث:وه مسرع قزيتي ابويا ريناد:هههههههه دوبه..يلا قولي ايش الاء حكتها كل شي:ووبس ريناد:واااه طمنتي قلبي الله يطمن قلبك..والله كنت اخاف من ابوكي لمن حكيتينا انا وريوم ايش سوالك بس دحين حبيتوه الاء ضحكت:انتبهي تسمعك ؤمي بس ككككك ريناد بضحك:بس ترا مو دي السبرايز الاء:أمااا في احد كمان جاي ريناد:يب يب..بييجو بشاير والعنود دحين الاء مو مفتكره:مين دول ريناد:يووه مخك زيروو..بشاير بنت خالي إلي اخوها خالد الاء:ااااها..والعنود مين..؟ ريناد:العنود دي اخت سلطان..صاحب زوجك الروح بالروح..وعاااارفه الاء:هااه..؟ ريناد:هوا إللي سوا المقلب حق زوجك الاء:وليش ماتقولي اخويا..زوجك وزوجك وزوجك ريناد:هههههه عشانه احسسك بالمسؤليه الاء:لاااا تكفى حسستيني ريناد:بس بس رجيتي عمعم الاء:وش ذا الدلع المخمج ريناد:واااااه ماأدرش انا ع اللهجه دي..دي لهجه جااامده اوي اوي الاء ماسكتت:هههههههههههههههههههههه ريناد:عااشت الضحكات..يلا بس شكل وحده فيهم جات..بوب الاء لسه فيها ضحكه:توت _____________ ببيت ابو عبد الرحمن - غرفة ساره.. يوسف:اهاا كويس اتزوجت..عشان نحدد زواجنا ساره:ماكأنو بدري يوسف:لا مرره مو بدري..انا استنى اليوم إللي اكون معاكِ على احر من الجمر..وانتِ تقوليلي بدري ساره استحــت مرره:طيب إللي اتشوفه يوسف:واخييييرا وافقتي يابعدي..ولآلآيهمك مايجي اسبوع إللا ونحنا متزوجين ساره خافت:هآآآآه..اسبوع..؟؟! يوسف:هههههههههه امزح..ابا اشوف ردة فعلك..ؤك حياتي كم يبغالك ساره:مدري شهور يوسف:لادي المره شكلك تبغي تشوفي ردة فعلي..بلاه ايش شهور..مرره كثير..بصراحه انا بعطيكي شهر موافقه ساره:والله ترا قليل يوسف:دي المدة إللي بصبر فيها عشانك.. ساره:آأممممم موافقه يوسف ابتسم:لو كنت اعرف ازغرط كان زغرطت ساره:ههههههههههههه يوسف:فديت الضحكه وراعيتها.. ______________ ببيت ابو ريهام - ع العشاء ام ريهام"مبسوط اليوم":شفت حفيدك..؟ ابو ريهام ابتسم:ايوا شفته ربي يحفظه ام ريهام:يشبه لمين ابو ريهام:فيه شويا من الاء ام ريهام متعمده:والاء كيفها..؟ ابو ريهام:الحمد الله..تسلم عليكِ وعلى ريهام..إلا ع الطـآري وينها ريهام..؟ ام ريهام:الله يسلمها..دي البنت ماتنشاف من بعد ماتزوجت اختها ابو ريهام قام:بروح اشوفها..(وطلع غرفتها لقا الباب مفتوح دخل وكانت متمدده ع الكنب وتلعب بشعرها وسرحانه..) ابو ريهام:سلام ريهام انتبهت وقامت تسلم على ابوها:وعليكم السلام..كيفك ابويا؟ ابو ريهام:الحمد الله..وانتِ كيفك..؟ ريهام:تماام..اتفضل اقعد قعد ابو ريهام وريهام قعدت قبالو ع السرير:ايوا اآخر اخبارك ريهام:الحمد الله ابو ريهام بمزح:كيف شعورك وانتِ خاله الان ريهام:ههههههههههه رآئع جدًا ابو ريهام:عقبآآلك ان شاء الله انتِ وفيصل مانشوف عيالكم ريهام حززنت بداخلها"ومين قال اني ابغا عيال..لمن يعرف مين اتزوج..يصير خير.." ابتسمت مجامله لاأبوها:ان شاء الله .. ابو ريهام:ماكلمك قريب..؟ ريهام:إلا امس ابو ريهام:ومافتح موضوع الزواج..؟ ريهام:لأ..ليه؟! ابو ريهام:اهاا..عشان ابو فيصل كلمني اليوم بالشغل ع الموضوع..وقلتله اسأل بنتي واشوف ريهام:اهااا..وفيصل ايش رايه.؟ ابو ريهام:عادي عنده..بس انا مستغرب مافتحلك الموضوع امس لمن كلمتيه ريهام"طبعا ماتفرق عنده..":آآه..طيب إللي يشوفوه ابو ريهام فرح: من جد ريهام:ايوا..نحنا اصلاً اجلنا الزواج عشان الاء..ودحين ولدت خلاص.. ابو ريهام:الله يبشرك بالخير يابنتي..خلاص ان شاء الله بكره اقول لعمك..(قام..)..انزلي تعشي معانا ريهام:لا الحمد الله مالي نفس.. ابو ريهام:طيب براحتك..(وخرج نزل تحت عند زوجتو وقلها جواب ريهام وفرررحت من قلبها..) ريهام تبكي"محد حاس فيني آآه بس..إما وريتك شغلك يافيصل الحقيــر..انت وإللي تكلمها ..والله يستر كم وحده كمان..يجيلك يوم بس..":.......... _________________ ببيت ابو عبد الرحمن ابو عبد الرحمن:ردوو.. ام عبد الرحمن:بشر..! ابو عبد الرحمن ابتسم:وافقت البنت عبد الرحمن ابتسم"كل شي ماشي تمااام..":..... ام عبد الرحمن زغرطت:الف الف مبرووك ياولدي عبد الرحمن ضحك:الله يبارك فيكِ يالغاليه ساره نزلت من غرفتها:ايش فيي..؟ ام عبد الرحمن فرحانه:مها وافقت ساره:واااااااو مبروؤوؤوك ياخويا عبد الرحمن:الله يبارك فيكِ ياأختي ساره:هههههههه طيب بديكم بشاره 2 ام عبد الرحمن:هاتِ ساره:زواجي قررب ام عبد الرحمن:وه ..يعني متى..؟!! ساره:كلمني يوسف اليوم..واتفقنا شهر ابو عبد الرحمن:زين ماخترتوو..يمدآك تجهزي ساره:ايوا ابو عبد الرحمن:الله يوفقكم ويسعـدكم انتِ واخوكي الكل:آآمين .. ____________ بإيطاليا - عند ملك وأنـور ملك:ان شاء الله..وسلميلي على إللي عندك كولهم ريناد:يووصل..سلام (وقفلوو..) ملك:وااااو باقي رهووم فديت قلبها(ودقت على ريهام..) ملك:اهليييين بقلبي هلا هلا والله ريهام ابتسمت:هلآلآلآ فيكِ ملك:وه اشبو صوتك تغيير..ايش كنتي تسوي ريهام:ولاشي..بس عشان ماسمعتي صوتي من زمان يالقاطعه ملك:ههههههه والله اليوم سويت صلة الرحم كثييير وخليتك انتِ آخر وحده..داريه لانو لو دقيت عليكِ اول شي بقعد اثرثر ريهام:هههههه ايوا واخبآآآرك..مره اشتقتلك يادووبه ملك:والله تمام..وانتِ كيفك ايش اخبارك..؟ ريهام:الحمد الله..وكيف انور معاكِ..؟ ملك:ابشرك صرت عادي معاه ريهام:وااااااااو..شي حلوو والله ملك ابتسمت:وكيفك انتِ وفيصل..؟ ريهام:الحمد الله ملك:متى زواجكم ماكأنكم طولتوو..هادا وانتو انخطبتو اول ناس بيننا ريهام:هههههه الله يرجك..تعرفي كل شويا تطلع شغله ويتأجل ملك:ايوا صح مبروووك على الاء..صرتي خاله مين قدك بس ريهام:الله يبارك فيييكِ حيآتي ..وعقبال ماتصيري عمه ملك:هههههه الله يسمع منك ريهام بمزح:وانتِ مافي شي بالطريق ملك:مررررره لآ تفكري ريهام:هههههههههههه الله يهديكِ ملك:ويهديكِ معايا..وايش جديدك يلا اتكلمي ريهام:يعني تبي تحليليني دحين وبعدين تجحديني شهر ملك:ؤووف حاسبتها صح..إلا تعالي مين يشبه ولد اختك..وايش سموه؟ ريهام:والله مدري مين يشبه..وسموه عمر ملك:وه وه وه عاشت الاسامي..على ابوكي ها ريهام:ههههههههههه يب يب ملك:لاتنسي تصوريلي هوا كل المراحل النمو..وبعدين صوريلي ياه مع بنتك ريهام:احححلفي بس ملك:هههههههههههههه من جد اكلمك عبال ماأرجع ريهام:يلا ان شاء الله تمر هوا ملك:ان شاء الله...(وجـلـسو يتكلموو ساعتين وبعدين قفلوو...) انـور:مابغيتي ملك:هههههههه سوري انور ابتسم:عادي..بس كنت بقلك نطلع ملك:أأمممم..ؤوكِ (قامت..)..ثواني اروح اتجهز..(وبعد عشره دقايق نزلت وخرجوو..) انور:فين نفسك تروحي ملك:اي دونت نو..إللي يجي في بالك انور:ؤوكِ..(بعدين وصلوو المكان إللي مجهزو انور لملك بمناسبه يوم ميلادها وهيا مو عارفه عن شي..كان زي الفندق بس كل جناح في حديقه صغيره واول مادخلت كل الاشجار مزينه وفي طاوله عليها تورته مكتوب إظهار التحويل إلى الحروف اللاتينية Happy BirthDay to malookah وعليها شموع وكل شي شكلووو خطييير..) ملك متفاجأه وموقادره تعبر..مره ماتوقعت تيجي من انور:............ انور:ايش رايك؟ ملك حضنتو:مرررره مررره بيوتيفول..تسسسسسلملي انور:الله يسلمك يا قلبي..وكل سنه وانتِ طيييييييييبه ملك ضحكت: وانت طيب يارب..كويس اتذكرت انور:افاا عليكِ..لو ماتذكرت يوم ميلادك اتذكر يوم ميلاد مين ملك بفرح:والله فاجأتني..بس كول شي يجنن..صح صح انور:عيونك الاجنن..هلا ملك:ههههههههه عجبتني..من متى مجهز دا كلو انور:قبل لا ارجع البيت كنت هير ملك:اهاااا..وليه سألتني فين نفسك تروحي انور:ههههههههه لاني عارف بتقولي عادي اي شي ملك:هههههههههه انور:فديت الضحكه انا..(مسك يدها..)..طيب تعالي ماتبي تشوفي جوا ملك:يلا..(دخلو جوا كان عباره عن صاله وغرفة نوم وحمام ومطبخ صغير..)..مررررره نايس..بس حنام هنا..؟! انور:افكورس ملك:ماشاء الله عليكِ..على الاقل كان تكلمت اجيبلي اغراضي انور بضحكة:انا جبتلك خلاص ملك استحت وسكتت:......... انور:لاتستحي..ترا بتهـور ملك بسرعه:لالا خلاص نطلع برا الجو حلوو انور:ههههههههههه يقلعها من تصريفه..(طلعو برا واكلو التورته وبعدين دخلت ملك جوا وانور جاب شنطه من السياره وجاء..) انور:ايش نفسك تسوي دحين..هيا لاتقولي اي شي ملك:آأممممممم لامحقولها بس رايي نتفرج انور:وبعدو ملك:نطلع برا..الجو مره عاجبني انور:وبعدوو..؟ ملك ضحكت:ندخل جوا انور بخبث:وه يعني مافي ننام ملك حمر وجهها:انــووووور انـور:هههههههههه طيب طيب..(شغل فيلم وقعدو يتفرجوو..وكان شبه منحرف..>الله يذكر الرياضيات بالخير هع>بعد لمن خلص الفيلم..) انور:لزوم تطلعي ملك فهمت قصدو واستحت:ايوا لازم انور شالها:كمآآن تستحي..لالا مافي خلاص كنسليها الطلعه لبكره ملك:انووووووور..و ........................^_* ________________ بـعــد اسبوع من الاحدآآآث .. ............ ببيت ابو فيصل ريما:ياهوؤوؤ إليي بيتزوج بكره ياهووؤ فيصل:رجيتي ؤمي ترا ريما:ؤوف موولت..عزوز لمن كنت اطفشو كان يضحك ومبسوط..أما انت طفشان وقرفان وحالتك حاله فيصل"حتى انتِ ركزتي ياريما..":طيب اكرمينا بسكوتك ريما بدرج:ؤوووكِ..بعدين لمن اتزوج تتمنى تسمع صوتي فيصل:هههههههههههههه ياهوؤ حسستيني انو صوتك ملاكي ريما من فوق:ايش تحسسب (ودخلت غرفتها ودقت على عبد العزيز اخوها وثرثره معاه ومع وترف..) ____________ ببيت ام ياسر - غرفة ريناد ع الساعه 12 الليل ريناد تلعب عمر:ينااسوو عليه الاء ابتسمت:عارفه متحمسه لزواج ريهام ريناد:حتى انا..ونفسي اودي دا المفعوص القاعه الاء:اييوا عشان تفقعيلو ادنوو هاه ريناد:هههههههههه..شو بتلبسي..؟ الاء:آأممممم فستان سكري..وانتِ..؟ ريناد:اهااا...بني الاء:نفسي اشوف ريوم المهبوله ريناد:بتشوفيها تومورو وبتملي منها الاء:ههههههه إلا صح..انا ماحجي إلا فالنهايه ريناد:وليه ان شاء الله الاء:اشبك قلك قلك تعبانه مالي اسبوع والده ياسر فتح الباب:عجبتني قلك قلك ..ههههههههههه ريناد:وييي..من فين جيت انته ياسر:من الباب..(باس خد الاء)..كيفك حياتي الاء:تماام..وانت أخبارك ياسر:تمام..وانتِ كيفك (يطالع بريناد) ريناد:تمام.. ياسر يشيل عمر:ياقللبي انته..والله قمرر ماشاء الله ريناد بضحكه:ترا أمو غارت الاء:انقلعي ياسر طالع بالاء وضحك ريناد:هههههههههه طيب اعصابك..يلا لو سمحت شيل ولدك واطلع..موضوع خاص ياسر:لاياقلبي مابطلع إلا مع زوجتي ريناد:بلانذااااله..ابغا اكلمها ياسر:خلاص خلص وقتك شوفي الساعه كم الاء:احلفو بس انتو الاتنين..صرت DSL وانا مادري ريناد وياسر:ههههههههههههههه ياسر يقهرها:ؤوك سسلام رنود..لاتنسي توريني شكلك بكره قبل لاتروحي الزواج ككك ريناد:مع نفسسك..(وطلعـوا جناحهم..) الاء:احس ريناد شويا وبتشنقك ياسر وهوا يحط عمر في سريره:تستاهل ماخدتك مني طول الوقت..ولاكأني متزوجك ومالنا اسبوع الاء"يووؤ انا الهبله إللي فتحت الموضوع..مولت عليه":......... ياسر قرب منها:عندي لك موضوع مهم الاء خافت:ايش صار..؟ ياسر:هههههههه لا صار ولاشي بس اقعدي الاء قعدت ع السرير:ايوا ايش في..؟ ياسر:طيب اشبك كدا مستعجله الاء:ياااسر لاتخووفني ياسر:لاشي مايخوف ولاحاجه.. الاء بقلة صبر:طيب ايه..؟ ياسر:انتِ عارفه كم لنا متزوجين الاء:ايوا..!؟ ياسر:وعارفه قد ايش انا ماسك نفسي الاء كانت بتقول ماسك نفسك عن ايش..بس استوعبت وحمدت ربها إنها ماتكلمت:....... ياسر:ووانتهـى الموضوع..بس بسألك لسه عليكِ الدوره..؟ الاء بإحراج:ايوا ياسر بقلة صبر:ماكأأأنها طولت لها 9 ايام وبكره العاشر..؟! الاء"ؤوف حاسبها صح":ايش اسوي يعني ياسر:هيا دوم كم يوم تيجيكي؟ الاء بدأت تستحي:ايش رايك تغيير الموضوع ياسر ابتسم:وليه مره يهمني..بس جاوبي كم تقعد الاء:يعني 5 او 6 ايام ياسر:اهااا..ودحين متى بتروح ان شاء الله.. الاء"هههههههه احسن":مدري ياسر:الله يصبـرني بس..تصبحي على خير الاء"ؤوف شكلو معــصــب كككك تعجبيني يادورتي هع":وانت من اهلوو .. ____________ اليــوم زواج فيـصـل وريهـآآآم .. ع الساعه 12 بالقاعه ريهام في قمة ارتباكها بس مو مبينه الاء:هههههههه شكلك خطير بالفستان الابيض..بس ماكأنو فستان زواج..مره هادي..(وقعدت تعلق عليها وهيا تضحك) ريهام ترديها ليا هاا الاء:لسه ماشوفتي شي ريهام:الله يرجك الاء بلاه خلاص..مااحب الحركات هادي الاء:لا انا إللي اموت فيها (جاءت ساره وكملتها..على ريهام.) عـنــد الرجــآل عبد الرحمن:ياهوؤو مين قدك عريس..مبرووك مره مبرووك فيصل بهمس:انت آخر واحد تبارك..انت عارف كل شي بيني وبين ريهام عبد الرحمن:ياشيخ خلاص عادي..ترا الشرع حلل اربعه فيصل:اححلف بس..عشان تلطيش من الاهل..واكبر خوفي انها بنت عمتي عبد الرحمن:طنششش تعش تنتعش فيصل:اوريك بيوم زواجك بس عبد الرحمن:ؤوف.والله بكون ؤم الروقآآآآن فيصل:طيب طيب (جا سلطان وخالد وباسم وكل اصحابه وباركولو..) سلطان:عقبآآلك عبد الرحمن:يسمع منك سلطان:ههههههههه يقلآلآع شكلك عبد الرحمن ابتسم.. نرجـــع عند الحــريـم ام فيصل:ريهام الان الزفه الاء:والله ياخالتي ماني مصدقه انه اختي الكبيره بتتزوج (ام فيصل ضحكت..) ريما:ههههههههههههه حلوه ريهام:لولاش بلا تفشيل الاء:هههههههه ماقلت شي (قامت)..يلا بس قومي ريوم ننزل تحت.. ريما:آأمممم ؤوك..ؤمي يلا سلامز..وقوليهم لايطولوو في التصوير بيشبعو من بعض (وراحو وهما يضحكو من وجه ريهام المعصبه) ريهام"ؤوف اليوم مطلعين إحراجات قد الدنيا عليه":............. (جاء فيصل وباركلها واتصورو..ماكانت الحركات مره جريئه نص نص..وبعدين جات الزفه..انزفوا على موسيقى هاديه..وإلخ...لمن وصلو الكوشه واخدو صور مع العايله..) طبعا ماقلتلكم راي فيصل بريهام..اول مادخل الغرفه انبهـر مررره..اتغيرت ميه بالميه..بس مره عجبتووه..والفستان كان مرره نعوووم وعليه كرستلات صغيره بس الطرحه طويله ..وطلعت جونآآآآآن تخقق إللي مايتخقق >جمله متعوب عليها هع> ام فيصل:يلا مانك طالع فيصل ضحك:إلا ام فيصل:اشوى ماسويت زي حركة عبد العزيز مايبغا يفوت زوجتو ولا دقيقه.. فيصل قام:هادا هوا ..انا لأ ..سلام..(باس خد ريهام وطلع مع امو لين برا وبعدين امو دخلت..) طبعا ريهام كانت سامعه ايش تقول ام فيصل بس ماأدت الموضوع اي اهتمام..وانبسطت وفلة امها بزواجها ولا كأنو بعده وراها ليله ياطوولها..^^ ع الفجـر روحوو المعازيم مابقي احد إلا العايله.. ريما:ؤف انهلكت ريناد:ههههههه يابختك ريوم دحين البيت فااضي ريما:ههههههههه بس والله بشتاق لهم الاء كل شويا تطالع بالساعه:اقول رنود متى مروحين ريما:افااا مليتي الاء:لالا والله مو كدا بس خايفه على عمر ريناد:وه عادي امي رجعت بسرعه عشان ماتخليه مع الخدامه كتير الاء:يعني ادق على ياسر ريناد:آأممممم براحتك الاء:هييي بلا هباله..لو نفسك تنبسطي مع ريوم خلاص نقعد ريناد:أفاا عليكِ دي الهبله اروحلها اي يوم بيتها فضي..أما عمعم فديتو وحشني انا كمان يلا دقي الاء:هههههههه طيب..(دقت على ياسر إللي كان بقاعه الرجال..وودعت اختها هيا وريناد بتطفيشه اخيره وبعدها رجـعوو البيت..) مابقي غير ام فيصل وريما وريهام بالقاعه..خرجو مع بعض ريهام راحت مع زوجها ..وريما وامها مع ابو فيصل.. ______________ ببيت ام ياسر.. الاء تحضن عمر:واااي وحسستني ياقلبوو انته ريناد تطالع بياسر:بقي شويا بقي..ترا تروشتي اليوم الاء طالعت بريناد ونفسها تذبحها..بس حمدت ربها انو ياسر كان مسرح ريناد بهمس:هههههه طيب طيب..بلاش نظرات..ولو تبي عمر ينام عندي مايخرب جوكم حاظرين الاء قرصتها بيدها:ؤوووس بلا فـضـح ريناد ميته ضحك:ؤووكِ ياسر:ريناد مابتروحي غرفتك بتنامي ريناد بخبث:مين قال بنام بسمع صوت زعآق خطير اليوم الاء قاطعتها قبل لايركز ياسر:رنوووووووووووود ابا اغير اآآوت ريناد بخبث تكمل:بس انا إللي اطلع الاء انتبهت:سووري واخوكِ ياسر سحب ريناد برا الغرفه:اشبك اليوم على زوجتي ريناد"اقوله ولا لا آأمممم لابتذبحني لولاش ههههههههه":ناثنق..(تغير السالفه)..وين عمعم جوا معاها..؟ ياسر:ايوا..(بعد ربع ساعه فتحت الباب وطلعت ومعاها عمر..) ريناد:ؤوك انا رايحه دحين (وغمزت لـ الاء.. وطلعت..بعد 5 دقايق رجعت وقالت..)..ياسر تقول ؤمي جيبلها عمعم وروح صلي ..(تقصد الفجر..) ياسر شال عمر:طيب..(وداه عند جدتو وراح يصلي..) الاء بتنهيده:واخيرا راح..انتِ شكلو اليوم بتنجلدي مني ريناد:هههههههه شكلو كدا..بس تصدقي احسو مره ماكان معانا لمن كنا نتكلم الاء:إلا شكلو فهـم ونص..عارفه إللي مخوفني اكتر ايش ريناد:ايش الاء:لسه امس فتح الموضوع ريناد:هيييا.. الاء:والله..يعني مو غريبه لو اليوم فتحه ريناد:اخرشيها الاء:مررره..وبعدين انكشف ريناد:ياششيخه..قدو بيجي دا اليوم بيجي..خلاص انكشفتي واول مايجي انا بقووله الاء:قسم ريناد تسويها ياويلك ريناد:ههههههههههه طيب طيب..(جلسو يتكلمو وبعدين ام ياسر نادت ريناد وراحتلها..والاء قامت تصلي الفجر..) رجـع ياسر من المسجد وراح عند امو سلم وتكلم مع ريناد وبعدين راح جناحو دخل وعلى حضـوو كانت الاء ترفع السجاده ياسر:ايش تقول رنود..(سكت لمن شافها..) الاء"نو نو نو نو..مو دا الوقت ياربي لالالا..(خافت اكتر لمن قال ايش تقول رنود)..ؤف لاتكون الهبله دي قالتلو..الله يستر..":هلا ياسر:له له له..واخيــــرا صليتي الاء"اخرشها ولا عنوو..بس على قولة رنود مصيرو يوم الله ياخدو..":ايوا ياسر بخبث:اليوم عمور مايدخل الجناح الاء تبغا تغير الموضوع:طيب ايش قالت رنود..؟ ياسر:مو وقـتـه .. (خرج من الغرفه لعند امه..والاء خااااايفه..) ياسر:خلاص ياؤمي خليه عندك الليله بس ريناد كانت شاكه بس تبغاه يقول:وليه ان شاء الله.؟ ياسر غمز لأمو:ؤمي تعرف ليه..يعني اليوم مو زواج فيصل زواجي انا (وخرج من الغرفه) ريناد"تلميح رهيب ..يس يس يس..":......... ام ياسر ضحكت:عليكِ اخوو ريناد بصوت واطي بدون ماتنتبه:إلا عليكِ ولد رهيييييب ام ياسر:ايش ريناد استوعبت:هااه..ههههههه قصدي عليكِ حفيد يجنن ام ياسر:آهااا..(رجع ياسر الغرفه والاء قاعده ع السرير وفعالم آخر) ياسر:الوووو..حول الاء انتهبت انو صار قدامها صارت يدها ترتعش:...... ياسر:هههههههه..اشبك الاء تجرأت:إللي يدو بنار مو زي إلي يدوو في مويا ياسر حضنها:ياقلللبي عليكي الاء بسرعه:فين عمر؟ ياسر:الاء مو وقته الاء وهيا ميته خوف:ياسر الله يـ...(ماكملت لانو ياسر راح فيها.......................^_*) ______________ أما بالفـنـدق عند فيصل وريهام..بعد ماتعشو فيصل"ياربي نفسي اقولها خدي موانع بس ماقدر..مره قووويه بحقها بنت عمتي...":....... ريهام مستنيه متى يقول بس انصدمت لمن ماتكلم:..... فيصل:يلا ننام ريهام"ياربي اتكلللم قولها خدي موانع انا مابغا عيال منك..طنشت الهرجه لانو حتى لو ماقال هيا قد اخدت حبه":....... فيصل ابتسم:اشبك اتكلمي ريهام بإرتباك:ايش اقول فيصل:لا مافيها نقاش دي..ؤوك يلا..دخلوو غرفة النوم طبعا شويت دلع من ريهام على قولة فيصل وبعدين..........................^__* ________________ اليــوم إللي بعدو .. .................. بالهــنــد - الصباح..ترف لحالها في البيت..وعبد العزيز بالجامعه كالعاده دق الجرس قامت ترف تفتح الباب:مين؟؟ :......... (ماسمعت رد فتحت الباب مالقت احد بس لقت طفل باين عليه دوبه مولود في سريره وفي ورقه..دخلت البيبي فالصاله وجلست تطالعه..مانتبهت للورقه إللي ع سرير البيبي.. ترف"ياربي ولد مين دا..اكيد في شي بالموضوع..اول مايجي عبد العزيز بسأألو..!":......... (جلست فتره تتأمل الولد ماسمعت إلا صوت البا ينفـتح ويجي عبد العزيز..) عبد العزيز يسلم عليها:اهلين حبيبي كيفك ترف:تماام..وانت أخبارك كيف الجامعه اليوم؟ عبد العزيز:تمام..اشبك مو على بعضك ترف مسكت يدو وودتو الصاله:اليوم الصباح دق الجرس وجيت ابا افتح الباب مالقيت احد بس لقيت دا البيبي جنب الباب بسريرو..؟! طبعا كانت تتكلم وعبد العزيز يطالع في الولد ومصدووووووووووووووووووووم عبد العزيز"مستحيل يكون ولد تينا...قد قالتلي لو ولدت بلي الولد عندي..مالمحت اي شي انو بتجيبو عندي..يارب لالالالا..لو كان هوا لازم افهــم ترف الحكايه ولا...":......... ترف شافته مسرح:هيي حياتي وين رحت..تعال شوفوا يزنن ماشاء الله عبد العزيز طالع فيه وابتسم..انتبه ع الورقه الموجوده اخدها وقرأها وترف تطالع فيه ومعقده حواجبها لانو ملامح عبد العزيز تغيرت لمن قري الورقه 180 درجه ترف:ايش في..؟! عبد العزيز بشك:قريتي الورقه..؟ ترف:لأ..ماشفتها..لمن شلتها ركزت انو في ورقه عبد العزيز بدون مقدمات:ترف ترف:ايوا عبد العزيز بحزن لحالها:هاذا الولد.. ترف ابتسمت:عرفت ولد مين..؟ عبد العزيز والدموع في عيونه: هاذا الولد هوا....ولــدي....!!!!!!!!!!!!!!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــ إلا هنا قد انتهــى البارت الـ 30.. قـرآءة ممـتعـة وان شاء الله يعجبـكم.. وان شاء الله البارت الجاي بعـد الاختبارات تشويقـآآآآت حماآسـيه .. |||..الشوق ذبحني..||| | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الثلاثاء 15 يونيو 2010, 07:43 | |
| هههههههههههههههههههه جد روعة أن شاْالله ما تعبنك بالكتابة ننتظرك للبعد الاختبارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بس لا تطولي | |
|
| |
ليز جبنة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 01 يوليو 2010, 00:37 | |
| بارت رووووووووووووووووووووعه منك يسلمووووووووووووووووووووو وبإنتظااار 31 يلا لا تطولي | |
|
| |
مآيؤحشكَ غـآلي ] .. !! أميـــرة المـــنتدى !!
مسـآهمـآتـﮯ.. : 365 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 01 يوليو 2010, 00:55 | |
| وربي وربي وربي
لو تجيبوآ يسوؤوؤوؤوؤووؤر عندي .. كآن عطيتؤ بوسسسسآإ ~> عيب عيب آحتشمي بسْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع .. شوووووؤآإقـه : وقصصصصصم قريت البآرت تبع ـك في الصبآح .. تعرفي إيش يعني آتحمسست وربي الحمآآإإسسْ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بسس} وربي تعبآنه مآفيييإ آكتب هع بكتبلك في البآرت الجآإي وآإسستمررررررررررررررررري يآعسسْل [ فديييتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
حفيدة جدتوو..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سبحآآن الله وبح"ـمدة..سبحآآن الله الـ ع ـظـيم..}
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 01 يوليو 2010, 13:03 | |
| بارت روووووووعه بجد يعطييييكي العاااافيه ماتقصــري حيآآتوو..ونشووف البارت الجآآي على احرر من الجمرر | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 01 يوليو 2010, 13:27 | |
| يلا الشوق ذبحني لاتطولي واااايد | |
|
| |
مآيؤحشكَ غـآلي ] .. !! أميـــرة المـــنتدى !!
مسـآهمـآتـﮯ.. : 365 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 01 يوليو 2010, 17:13 | |
| كحححح كحححح ..
[ شششوآإقوهـ ،، مو كأنؤ طولتي يآمــإل الوجع ~> شوؤف الاسلؤب هآآع ^^" يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ يلآ تكفييين حطي البآإرت بسسورعآإت -___-" ولآ تطؤلي غيبآت .. ولآتفكري تطبي القسسم إلا ومعآكي بآرتي بآرتي ~> يآلبى البإرت هعهع وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسْ ] | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 03 يوليو 2010, 14:32 | |
| | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 03 يوليو 2010, 16:15 | |
| وااي واي وأخيرآ يلا يلا لاتطولي | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 03 يوليو 2010, 21:23 | |
| تذكير بالبارت السابق..: ... الاء ولـدت وجابت ولـد..وتبادلت الزيارات في المستشفى... ...أبو ريهام سامح الاء ... ...زواج ساره ويوسف بعد شهر... ...سبرايس انور لمـلك ... ...بعد اسبووع من الاحدآآث ... ... زوااج ريهام وفيــصــل ... ...على قولة ياسر (اليوم مو زواج فيصل زواجي انا ) هـآأإع ... ...تـرف عرفت إنه عبد العزيز متزوج قبلها وعنده ولد ..!!!! ........... البـآآرت الـ واحد والثلاثين / 31: بالهــنــد - عند ترف وعبد العزيز .. ترف ابتسمت:عرفت ولد مين..؟ عبد العزيز والحزن في عيونه: هاذا الولد هوا....ولــدي....!!!!!!!!!!!!!!! تــــرف كأنه احد صـب عليها مويا ثلج:؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ عبد العزيز:كنت راح اقولك الحـ ....(ماكمل كلامه لاأنو ترف قامت بسرعه ودخلت الغرفه وقفلت الباب..) عبد العزيز قام وراها ودق الباب:تــرف لو سمحتـي اسمعيني .. ((ماااافي إجــآآبــــة غير صوت بكاء تــرف...))) عبد العزيز"يارب صبر ترف ..مسكينه والله ماألومـهآ..إللي سويته فيها موقليل ابد..نحآول ايش ورانا":ترف فكي الباااب ترف بصوت متقطع من البكاء:اتـركـني ياخااااين..رووح ع عـند زوجتك وولدك..و و (ماقـدرت تكمل كلمتها..بلعت ريقها وقالتها..)..ووطلقـنــي.. عبد العزيز مصدووم"لآلآ مو ترف إلي تتكلم الان..!!":ترف لاتتسرعي..افهمي اووول ترف:مااابااا افهم ولاشي..خلآلآلآص اتركني لحـآآآلي عبد العزيز:استغفر الله..(طلع من البيت والهموم كلها فوق راسه..) ______________ ببيت ابو فيصل - المجلس ام فيصل:ياهلا والله تو مانـور البيت ريهام وفيصل:منوور بوجدكم (وسلموو عليها وشويات وجاء ابو فيصل وسلمو عليه..) ابو فيصل:متى رايحين ..؟ فيصل طالع بساعتو:خلاص دحين..بس جينا نسلم عليكم ام فيصل:الله يوديكم ويرجعكم بالسلامه الكل:ان شاء الله ريهام:عمتي وين ريما..؟ ام فيصل ابتسمت:سيبيها دي البنت في ساابع نومه ريهام:هههههه طيب لاتنسي تسلميلي عليها ام فيصل:ان شاء الله وصـل.. فيصل قام:يلا نحنا نستأذن (ودعوهم ..) ابو و ام فيصل:توصلو بالسلامه ريهام وفيصل:ان شاء الله..(وراحو المطـآآآر ..وبعد ساعات اقلعـت الطيـآرة إلى ماليزيا ..) _______________ ببيت ام ياسر - ع الغـداء ريناد جالسه جنب الاء بهمس:هاا كيف امس الاء تحرك الملعقة بتعصيب:انتِ آخر وحده تتكلمي ريناد:هههههههه طيب طيب الاء بإبتسامة:ان شاء الله ماتعبك عمر امس ام ياسر:لالا عااادي..أهـم شي راحتكم (وغمزت) ياسر بضحك:لا اجل حطيه عندك كل يوم ريناد:لآلآمافي..حلاوة هيا..ترا صنجلي اذني بصوتو..هاذا وانا بغرفتي الاء ضربتها بكتفها ع الخفيف:قولي ماشاء الله ياهبله..وبعدين ولدي مؤدب ريناد:ههههههههه يب باااين مالو حس..(خلصـوو غداء وقامت ريناد) ريناد:سسلآم بروح ازاكر..ادعوولي الكل:بالتوفيق.. (وطلعت غرفتها..) ______________ بالهــنــد - عند ترف ترف والدموع بعينها"والله حرام إللي تسويه فيني ياعبد العزيز..مالنا اقل من شهر متزوجيين واكتـشـف خيآآنتك...وباين من شكلو يحبـهـآآ لا وحملتلو كمان..الله يستر ايش وراه كمان..":......(>والوساوس تجيبها وتوديها إلين صحاها صوت البيبي يبكي في الصلاه) ترف"ودحين النآآقـص انا اقـعـد اهتم فيه..مع نفسوو..ولده ويتحمله..اصلا انا ايش إللي مقعـدني معاه بعد دي الليله..لازم ارفـع قضية طلاق منه..":.............. (جلس 5 دقايق يبكي بصوت عالي ويقطع القلب مااستحملت وفتحت باب الغرفة بعد لمن اتأكدت مافي حس بالبيت غيرها والبيبي..) ترف راحتله وشالته ومشت فيه وبعدين استوعبت انه جوعان..سوتلو حليبه إللي بشنطتوو وادتوو وبعدين سكت ونام بحضنها..وهيا جلست تطالع فيه لمن استوعبت صوت باب ينفتح قامت فيه بسرعه ودخلت الغرفه وقفلت الباب بشويش عشان مايقوم..) عبد العزيز"شكلها بنفس مكانها..مالها حس..(راح الصاله وماشاف البيبي بس السرير..)..وه وين راح..لايكون سوت فيه شي..؟!"(راح غرفتها ودق الباب بشويش وجلس ينتظـر..وبعد فتره فتحت الباب ومعاها البيبي اعطته ياه بسرعه حتى ماطالعت فيه) ترف:اهتم بولدك ورجعه لأمه (وقفلت الباب بس قبل لاتقفل عبد العزيز حط رجله).. عبد العزيز بحزن:اسمعي..ؤمو ماتت اليوم الله يرحمها..وانا خرجت اتأكـد الخبر..ولو مانتي مصدقتني اقري الورقه ترف"زوجتك ماتت..؟!؟!!!!!..":شيل رجلك لو سمحـت عبد العزيز شال رجلو وراح الصاله وجلس يطالع البيبي.."احـلـى ذكرى من امك ياولـدي..بس ان شاء الله ترف تتقبلك بدون مشاكل..والله يرحم امك ويدخلها الجنه ياارب..(استوعب)..اصلا انتِ ياقمرا بنووته..اشبي قاعد اقول ولدي..يلا ميار زيما اتفقنا مع امك.."(باسها بخدها وحطها بسريرها) ترف"وااااااو ماتت..الله يررحمها (حزنت عليها وعليه بس قوت قلبها)..بس برضو يعتبر خآآآآآيــن في نظري..×__×":............ (مر وقـت طويل وترف بالغرفه لمن جاء الليل طلعت مخده وحطتها جنب الباب..عشان لو جاء عبد العزيـز..وبعد فتره شافها عبد العزيز وابتسم من بين حزنه..) عبد العزيز:كنت متوقـع 100% بتسويها..(شال المخده وراح لغرفة صغيره زي المخزان وطلعله فراشه واللحاف وعلى طوول اتذكر صاحبه..) عبد العزيز:الله يذكرك بالخيـر ياهاني ..ياما نمت بذا الفراش بسهراتنا هنا ^^ (راح المجلس وفرشلوو وجاب بنتو ميار بسريرها الصغير جنبه وبالقوة نام..) ______________ بمليزيا - عند فيصل وريهام فيصل:الحمد الله على سلامتنا ريهام:الله يسلمك فيصل:تعباانه.. ريهام مافهمت:ايه..؟ فيصل ابتسم:قصدي تبي ننام ..ولا نخرج نتمشـى لو فيكي يعني ريهام:آأمممم عادي فيصل:يعني ايش؟ ريهام:ؤك نطلع فيصل جلس:طيب اجهزي ريهام دخلت الغرفه وبعد ربع ساعه طلعت:يلا فيصل:هادا كلوو تجهـزي ريهام:مو ديك الدرجه طولت فيصل:طيب يلا (مسك يدها وخرجوو بس مارحو اماكن بعيده نفس مكان الفندق ووراها كل شي فيه..) ريهام:قد جيت انت هنا..؟ فيصل:يب يب ريهام:وانا اقوول فيصل:هههههه عشان كدا عارف كل شي..(واتمشـو حبتين وبعدين وداها مطعـم وتعـشـوا ورجـعو الفندق وناموو..) _______________ اليــوم إللي بعـده ..بالهـنـد صحي عبد العزيز ولقا ترف جاهزه وجالسه في الصاله..راح غرفتهم واخد شاور ولبس وبعدين طلعلها:على وين تـرف:انا مالي قعـده هنا عبد العزيز:كيف يعني تـرف:يعني لو سمحت تطـلقـني عبد العزيز:لآتفـكري ترف بعصبيه:عبد العزيز لو ماطلقتني برفع عليك قضية طلاق عبد العزيز :طيب ليش ماتفهـمي الموضوع أول ترف:مابغا افـهـم شي..انت خآآآآين عبد العزيز مسك راسه:الله يهديكِ..طيب افكـر بالموضوع..تبي شي قبل لاأطلع ترف:مو سلامتك عبد العزيز ابتسم على كلمتها وقبل لايقفل الباب:انتبهـي على ميار (وخـرج) ترف:شو شو شو..ذا الناااقص..وبعدين سلامة قلبه ايش منار..يعني دي بنت..وماشاء الله سماها كمان...آآآه ياعبد العزيز ماهقيتهـآآ منك أبــد ..جرحتني بقوووة (وراحت المجلس عند ميار وجلست تتأملها وهيا نايمه بهدوء ) ________________ بعد اسبوع من الاحدااث ساره بدأت تجهز لزواجها إللي مابقي منه غير 3 اسابيع عبد الرحمن تحدد عقد قرانه على مها بعد 4 ايام عبد العزيز طـلـق تـرف..! فيصل وريهام لسه في ماليزيا وبعد 3 ايام راجعيين والبآقـيـن نو نيوو ..^___^ _______________ في ماليزيا - عند ناس ثانين.. رازان تطالع ومصدووومه:..... نوره هزتها:هيي اشبك رازان:نورو طالعي هناك نوره تطالع:مين..؟ رازان:يادلخه مو هاذا فيصل نوره:واااااااااو رازان:ايوه..شوفي إللي جنبه زوجته نوره:أما تزوج رازان بغيره:ايوا..بس مايبغاها هيا بنت عمتو نوره شافت بعيون رازان شي:ويعني..؟! رازان اخدتها على جنب:تفكري باإلي افكر فيه نوره:وايش تفكري فيه..؟ رازان بحقد:افـرقهم..كلو بسببها بعدتني عن حبيبي نوره:كيف تفرقيهم..عندك خطـه..؟ رازان بعـد تفكير ولعت براسها فكره راح تحاسب عليها في الآخـره:تعالي نرجع الفندق واقلك ايش بنسووي نوره:يلآ ..(ورجعو فندقهم وقالتلها رازان عن خططها الخبيثه..) __________________ ببيت ام ياسر - عند الاء الاء:وااااااي ياقلبي عليكِ..ماني مصدقه وقسسم فرحآآنه مها:ههههههههه تسلميلي الاء:الله يتمملكم على خييير مها:ان شاء الله.. الاء:وكيف اخووكِ..؟ مها:الحمد الله الاء:هههههه لا ياهبله قصـدي ايش رايه..؟ مها:اهاا..عادي موافق..بس اعتذرلي مايقدر يجي الملكه..بيجي في الزواج الاء:اهـآآ..وانتِ في البيت لحآلك..؟ مها:ايوا..بس بنت عمي تيجي عندي دايماً الاء:مين هياا..؟ مها:رانيا الاء:اهاااا ايوا عرفتها..ايوا وايش اخبآآرك واحوالك مها:ههههه بخير وانتِ.. (وجلسوو يتكلموو ويفضـفضو لـ بعض..) _______________ ببيت ابو فيصل - المجلس ريما:ايوا ياؤمي دحين ايش اسوي ام فيصل:ذاكرتي إللي عليكي بكره ريما:ايوا خلاص ام فيصل:طيب اقعـدي ع النت ريما بتطير فرح:فين اللاب..؟ ام فيصل قالتلها المكان وطيران راحت واخدته:ثآآنكيو ماي ماذر (ودخلت غرفتها وقعده ع المسن مع صحباتها..جـاء ابو فيصل..) ابو فيصل:ايش اخبار العرسان ام فيصل:تماام.. ابو فيصل:متى راح يرجعوو ام فيصل:بعـد 3 ايام ابو فيصل:وعبد العزيز ومرته كيفهم؟ ام فيصل:والله من زمان ماكلتهـم ابو فيصل:طيب دقـي شوفيهم ام فيصل اخدت التليفون ودقـت على جوال عبد العزيز بعد رنتين رد عبد العزيز:هلا والله بالغاليه ام فيصل:هلا فيك..فينك ماتدق ولاتسأل عبد العزيز:والله حقكم عليا..ايوا اخباركم وكيف الوالد وريوم..؟ ام فيصل:الحمد الله كلهم بخير..كيف تـرف..؟ عبد العزيز"الله العالم بحالها":الحمد الله بخير ام فيصل:وينها ابغا اكلمها عبد العزيز اتورط هنا"ااه بس ماتعرفي اني طلقتها":تاخد شاور .. ام فيصل:طيب سلملي عليها كثييير عبد العزيز:ؤك يوصـل ام فيصل:يلا مع السلامه..وخد ابوك يبغا يكلمك..(ادت السماعه لابو فيصل وكلمو شويتين بعدين قفلو..) ________________ بالهــنــد - عند تـرف طبعا عبد العزيز طلقها واستأجرلها شقه قدام شقتوو عبال مايرجعو السعوديـة ..وكـل مايروح عبد العزيز الجامعه يحط ميار عند تـرف .. تـرف بحزن:آآآآه لو كان عندي أم ولا اخـت اقـعـد افضفضلها بس ماآفي ..الله يصـبـرني إلين ماأرجـع السعودية عند جدتي وجدي الله يخليهم ليا.. ______________ بمليزيا - عند رازان ونوره نوره:متأكـده من إللي سويتيه رازان:طبعاً..مابقـي إلا هي تاخد حبيبي..وتعرفيني ماقد حبيت في حيآتي واول ماحبيت تاخدو مني بالسهوله ههههاااي لالالا مرره مو فيني نوره ابتسـمت:ههههههه الله عليكِ..تعجبيني رازان:ايوا ايش اخبار سهرة بكره..حتروحي نوره:اكـيــد ماتتفوت اشبك انتِ..لاتقوولي منتي جاية رازان:لا مارح اجي معاكِ..بروح اقابل فيصل نوره:كيـف..؟!! رازان:بصحى بدري وبستناه تحت الفندق إللي ساكنين فيه ولمن يطلع لحالو برسلو مسج نوره:وايش دراكِ بيطلع لوحدو يمكن مع زوجتو..إللا هيا ايش اسمها رازان:لأ لحالو اعرفه اكتر من نفسي..ريهام الله ياخذها نوره:أهـــااا ... _______________ اليــوم إلي بعده .. بـ مليزيا..رازان صحيت بدري واتشيكت وراحت الفندق إللي ساكنين فيه فيصل وريهام..بعـد مـدة زيما اتوقعـت خرج يتـمشـى لحآآلو رازان وقلبها يدق"آآه قد ايش وحشتني ياحياتي..":......... عـنــد فيصل قاعد يتمـشى شويا صوت مسج من جواله..طلع الجوال وأول ماشاف الاسم ابتسم..وبعدين قري المسج واستغرب ولتفت يمين وشمال بعدين شافها وراح لها فيصل بفرح:اهلالا..ماتوقعت اشوفك هنا رازان حضنته:ولا انا بالصـدفه..(بدون نفس)..كيفك مع زوجـتك فيصل:خليها على ربك..إلا سيبينها من الهرجه إلي تسد النفس هادي..وقوليلي كيفك انتِ..؟ رازان:تماام..وانت اخبارك فيصل:تمام بشووفتك..والله مره وحشتيني رازان بخجل:وانت اكـتـر..(وجلسو يتكلموو نص ساعه وبعدين قال فيصل..) فيصل:هيا انا طالع اشوفك بجـده ان شاء الله رازان:ؤوكِ..بس متى حجزكم..؟ فيصل:آأمممم بعد بكره الصباح رازان:واااو زيـنـآ فيصل ابتسم:ههههههه..طيب جايه مع مين انتِ..؟ رازان:مع نـوره فيصل:اهاا..(باس خدها)..هيا تي كير رازان:يو تو ..(راح ورازان قلبها مسوي حفله جوا..) رازان"اخيــراً حترجعلي..حوريكي ياريهام..×××":........... ______________ بعــد اسـبووعيــن من الاحدآآث .. ببيت ابو فيصل - المجلس ريهام:حركاااات ريما:هووع شفتي كيف شديت حيلي بقووة..اجل 98 ع الفاضي ريهام:ههههههههه تستااهلي كل خير..الف الف مبرووك ريما:الله يبارك بعمرك.. ريهام:وريناد كم جابت..؟ ريما:آآآ..95% ريهام:ؤف دوآآفـير ريما:قووولي ماشاء الله ريهام:ههههههه ماشاء الله تبارك الله (جا فيصل) فيصل:سلام ريهام وريما:وعليكم السلام فيصل:انا طالع انام محد يزعجبني لو ايش ماصار ريهام وريما:طيب (وطلع جناحهم ونام) ريما:اشبو كـدا ..؟! ريهام:مادري عن شي..مرره اتغيـر ريما:اصلا شووفي كيف وجهو مصفر شكلو تعبان ريهام:ايوا قلتلو نروح المستشفى مارضيلي.. ريما:ؤوف منه عنـيـد.. _______________ ببيت ام ياسر - عند ريناد الاء:عاارفه ريناد:ايش الاء:عمعم على قولتك كمل شهر ريناد:وااااي حركااات..والله احسو لسه مالو اسبوع الاء:ههههههه ياششيخه ريناد:وينه دحين؟ الاء:عند جدته نايم ريناد:ياحليله وحشـني .. الاء:خليكي تصحيه وربي ياويلك ريناد فطست ضحك:هههههههه كنت حاااسه بتقولي دا الكلام الاء:دوبه لإنك ماتسمعي الكلام كل ماوحشك رحتي وصحيته..وبعدين مايخليني انام فالليل ريناد:احسن استحملي الاء رمتها بالمخـده:روحي انقلعي بس _______________ بالهـند - عند ترف جالسه تلعب ميار.. ترف:يانااسو عليكِ..قمر15 والله..(دق الجرس حق الشقة راحت وفكت الباب وهيا حاطه طره على شعرها لانها متاأكـده انه عبد العزيـز..) عبد العزيز:سلام ترف:وعليكم السلام عبد العزيز:اخبارك ترف طنشته:لحظه اجيبلك ميار (وراحت..لمت اغراضها وودتها لأبوهـا..) عبد العـزيـز وهوا ياخد ميار:ياربي وحشتيني مرره ترف"ااه ياعبد العزيز قد ايش مشتاقتلك..بس تتحمل نتايج فعلتك مو انا إلي تخـوني..":.........(دخل شقته مع ميار وترف لسه سرحانه جنب الباب استوعبت لمن عبد العزيز قفل باب شقته..) ترف وهيا تقفل الباب:الله يسامحك ياعبد العزيز (طبعا عبد العزيز كان لسه جنب الباب وسمعها وابتسم وهوا يقول آمين ..) _______________ ببيت ابو عبد الرحمن ساره:والله انهـلـكت عبد الرحمن بضحك:احسن.. ساره:شووووف عبد الرحمن:اجل وحده زواجها بعد اسبوع وماتتعب..لااازم ساره:اسري بس..مو عشنك ملكت خلاص عبدالرحمن:هههههههه لاتحطي نقرك في نقري ام عبد الرحمن:ايش فيكم انتو.. ساره:هاذا ولدك بس يبا يطفشني ام عبد الرحمن:وه خلاص ياعبد الرحمن..ترا البنت اسبوع ورايحه بيت زوجها عبد الرحمن:يب والله مرره مااتخيل سوسو الهبله بتروح عنا ساره:غيروو الموضوع لاتخلووني ابطـل اتزوج عبد الرحمن يستهبل:لالا بنسكت عشان تنقلعي ساره:واااي تقهرررررر..اشوفك يوم زواجك إما طفشتك طفش مابعده طفش عبد الرحمن:عججبتني الجمله هههههههههه ساره طلعت غرفتها وسابته وهوا يضحك عليها.. عبد الرحمن:علييكِ بنت ام عبد الرحمن:والله عـيب البنت بتسيبنـا وانت بتطفشها عبد الرحمن:عاادي ياؤمي اشبك كدا زعلانه عليها.. ام عبد الرحمن:نحنا نربي ونتعـب وبعدين يجي رجال وياخدها علينا والله من جد عيب عبد الرحمن:ههههههههه ترا بنتك مو اول وحده تتزوج ولا آخر وحده..وهادي عاد مسيرة الحياة ام عبد الرحمن:طيب طيب اطلع غرفتك بس عبد الرحمن قام:ؤوكِ طرده حلووة..هيا سلام (وطلـع غرفته ودق على مها وقعد يتكلم معاها) ______________ ببيت ابو باسم - عند البنات نوره بهمس لرازان:ايش اخبار فيصل؟ رازان بنفس الهمس:والله آخر مره شفته مره تعبآآن..ماتوقعت السحـر يسوي كدا.. نوره:متى ناويه تفكيه.؟ رازان:اول مايتزوجـني..ماقدر اشوفه كدا مره ضعفان وتعبان ووجهو مصفر نوره:ووين زوجته عنـه رازان:احسن ولا اتمنى تقرب منه مالت عليها... بشاير دخلت ووراها ريناد والاء بشاير:توو مانـور البيت ريناد:هههههه حسستيني اني غريبه ..(راحت وسلمت على رازان ونوره إللي يسلمو من طرف خشمهم وهيا ردتلهم حركاتهم..وبعدها الاء سلمت وقعدوو..) الاء بهمس لريناد:استغفر الله متأكده دي اختك رنود ريناد:شايفه كيف..ولا تيجي ظفري من دي المغروره الاء:هههههههه ابوك يالواثق ريناد ابتسمت:خلاص نسكت ترا والله احسهم بياكلونا بنظراتهم الاء:من جد احسن مايحسو إننا نتريق عليهم ولا شي زي كدا ريناد:صح إلسسانك مرت اخوي الاء:صح بـدنك ياشيخه.. بشاير:هيا بنات اشبكم هاديين..؟! ريناد:بشوور فيه حد بيجي كمان؟ بشاير:آأمممم ايوا في.. ريناد بلقافه:مين بشاير:هههههه ريهام وريما وساره عزمتها بس اعتـذرت عشان تجهيز زواجهها الاء:والله من جد الله يعينها.. ريناد:والله وحشتني سووسو الهبله..قريب الشهر ماشفتها الاء:هههههه معاكِ بس خليها تلاقيها مشغووله وبقوة ريناد:اهـم شي نشوف اختك ايش صارلها الاء:من جد حتى اختي القاطعه ماشفتها غير مره وحده من يوم مارجعت ريناد:هههههههه والله حاله..اتزوجو وقطعوو..(شويات وجاؤو ريهام وريما) الاء وهيا تحضن ريهام:الحمد الله ع السلامه ريهام:ههههه ماكأنك تحمدتيلي اول وخلاص الاء:لا هادي بمعنى من طول الغيبات جاب الغنايم ريهام ابتسمت:ايوا اخبارك..؟ الاء:تماام..انتِ إللي اخبارك وعلومك..وليا جلسه معاكِ..ديك المره مااخدت حريتي في الكلام كان الاهل كولهم موجودين ريهام:هههههههه استحي ودحين ببيت ناس الاء:ؤوف طيـب..اهلييين ريوموو اخبارك ريما:بدري.. الاء:هههههههه سوري انشغلت مع خيتو ريما:تماام وانتِ كيفك..احسك من صار عندك رنود قطعتي ريناد:هي هي..وانتِ من صار عندك رهوم قطعتي وبقوه ريهام:هههههههه الله يخلف بحالكم..وجلسو يتكلمو وضحك وهبل حتى بشاير معاهم..عكس رازان ونوره إللي هادين مره بس يتكلمو مع بعض..بـعـد فتره ريهام وهيا تطالع برازان ونوره:هي بشور ماعرفتينا بشاير:أما ماتعرفيهم ريهام ابتسمت:نو بشاير:دي رازان وإللي جنبها نوره ريهام:ايش صلة القرابه..؟ بشاير:نوره بنت عمي..ورازان آأمممم برضو بنت عمي ريهام:ههههه يقلاع ؤم المشوره حقك ريناد بهمس لريهام:ترا وحده منهم اختي ريهام طالعت فيها مصدومه وبهمس:ايش تقولي ريناد:إللي لابسه فستان اسود قصير اختي ريهام مسكتها ويتكلمو بهمس:لحظه لحظه فهميني ياهبله ريناد:دحين رازان اختي انا وياها نفس الاب ريهام:أمااااا..يعني اسمها زي اسمك ريناد:ايوا..وإللي جنبها اختها ريهام ومخها يلا يستوعب:كيف اختها..!؟ يعني اختك كمان ريناد:لالا..هما اخوات من الام ريهام:اهاااا..ومين امهم..؟ ريناد:مرت خالي..وزوجـة ابويا التانيه..بس ماتت ريهام:اهاااا الله يرحمهاا.. رازان بهمس لنوره:شوفي زوجة فيصل بس إما فرقـتهم ماااكون انا رازانو نوره:من جد ولها وجـه جايـه.. رازان:اصلاً اآخـر همي هيا..مرره مع نفسها نوره ابـتسمت ..( ع العشـاء..) ريما:لا لزوم تدوقي الحلا حقي ريناد:وه وه من متى تدخلي المطبخ انتِ ريما:ههههههه والله صرت ادخل بعض الاحيان مع ريهام لمن تسوي اي شي ريناد:يلا في تـطوور ريما ضحكت:على قولتـك.. الاء:لالالا شكلي سمعت غلط ريما لفت عليها:اشبك الاء:ريهام تدخل المطبـخ بقووة لا ريهام:ههههه لزوم الاحراجات الاء:هههههههه من جد انتِ مره مابراسك حق طبخ ريما:ؤف ماشفتيها اكلها يجننن ريهام بغرور:كح كح كح ريناد:يقلآلآع بس الاء:ههههههههه..والله ناقصنا سوسو الهبله ريهام:من جد من زماان عنها .. ريناد:بنات ايش رايكم نروحلها بكره سبرايس ريما:هههههه أمااا عاد ريناد:يب خلينا نفاجأها..ونشووف الحوسه إلي عندها هع ريهام:آأممممم والله انك خطنططر تعجبيني الاء:هههههههههه عليكِ افكـآآآر..الله الله ريناد:هههههههههه ؤك خلاص بكره طيب ماعندكم شي ..؟ ريهام وريما:نوو ريناد:ولا نحنا الاء:ماشاء الله ليه تجمعـي ريناد:هههههههه عارفه ماعندك شي انتِ كمان..خلاص تعالو عندنا ونروح مع بعض ريما:لالا تعالو انتو عندنا..انتو بيتكم بعيد وحاله..وبيت سارة قريب من بيتنا اكـتر ريناد:آأمممم طيب ريهام:ههههههههه بنات والله انتو تخططو وتتفقو والامهات حتى خبر ماعندهم ريناد:ههههههه منجد ..بس عادي مابيقولو شي..(واخيرا اتفقوو يروحو عندها وكمان بشاير قالولها ووافقت لانها بجد وحشتها ساره..) _______________ ببيت ابو ريهام ابو ريهام:البنات هاذولا ماصارو ينشاافوو ام ريهام:من جد ويلا يدقو يسألو مره في الاسبوع ابو ريهام:هههههههه بس يلا الله يوفقـهم ام ريهام:آمين ... _______________ اليــوم إللي بعـده.. ببيت ابو فيصل - جناح فيصل وريهام ريهام:فيصل انت مره تعباان لازم تروح المستشفى فيصل بعصبيه:ماتدخـلي فيه لو سمحتـي.. ريهام:ايش إللي ماادخل فيك..صحتك مهـمه فيصل:خليكي في نفسك احسن ..(خرج وقفل الباب بقووة) ريهام"يارربي فيصل مررره اتغيـر عن اول..وصار يعـصب على اتفه الاشياء..!":...........(نزلت تحت عند ام فيصل إللي كانت تتفرج..) ريهام تسلم عليها:كيفك عمتي ام فيصل:الحمد الله..كيفك انتِ..؟ ريهام:تماام.. ام فيصل بعد سكوت:بنتي انا مابا ادخـل في حيآتكم..بس ايش فيه فيصل طلع معـصب كدا..؟! ريهام"شكلوو مافي غيرك افضفضلك ياعمتي":والله ماعرف ياعمتي صار يعـصب عليا كثييير..وكل يوم طالع مايرجـع إلا ع الساعه 2 وهوا دوامه يخلص من 11 الليل ام فيصل تنهـدت:ربـي يهديه..يعني مافي شي بينكم..؟ ريهام:لأ مافي شي.. ام فيصل:شكلوو نفسيته مره لأ..حتى ضعـف كثيير عن اول..وإللي يشوفه على طول يعرف انه تعبان ريهام:قلتله يروح المستشفى عصـب ومارضي...عمتـي لو رجع قوليله انتِ ممكن يرضالك.. ام فيصل ابتسمت:ان شاء الله... _____________ ببيت ام ياسر الاء وهيا تبوس عمر:ياقلبي عليه ريناد:اقووول شيليه معانا الاء:لا لا بيعمل رجـه بعدين ساره تلطشنا بتقول مو كفاينا انتوو ريناد:ههههههههههههه منجد.. ياسر:مطووليـن انتو..؟ الاء:لا خلاص..(لبسو العبايات وطلعوو ووصلهـم بيت ابو فيصل واح الشركه..) _____________ ام عبد الرحمن طبعا كانت عارفه إنهـم جايين البنات عندها.. ساره:ؤمي اليوم بطلع ام عبد الرحمن"يؤ ايش اقولها":لالا مافي طلعه اليوم ساره:ليييه..؟ ام عبد الرحمن:السواق انا بعتو لمشاوير..وعبد الرحمن اخوكي مشغول اليوم قالي ساره:يوووووه قهر..(وطلعت غرفتهاا وجلست ع المسن..استغربت محد فاتح من البنات..قفلت منه وجلست تحوس بالغرفه إللي مخبـصه تخبيييص..ع المغرف صلت وكملت شغلها..ودق الباب) ساره:ادخلي دخلو البنات وهما مبتسمين الاء:ادخلوو* تعديل ساره قامت وهيا مو مصدقــه:وااااااااااوو..الله يفششلكم ليه ماتدقوو ريهام:هههههههه فكرة ريناد نعملك سبرايس ساره ضحكت:والله خطييير اصلني كنت طفشانه..بس (طالعت بلبسها كانت لابسه بنطلون اسود وتي شيرت ازرق..) ريما:ههههه حلو حلو ساره:والله مره عادي..ع العموم حيآآآكم..(ركزت انو فيه بشاير معاهم..) ساره:وااااااو حتى بشورة جات..(وراحت وسلمت علييها..) الاء:ونحنا مالنا رب ساره:هههههه يابعـدي انتوو..(وسلمت عليهـم كلهم بفرح..) ريناد:حشـى ايش مسويا بالغرفه سرو...ولا حلبة مصارعه ساره:هههههههه اصلا انتو ايش مطلعكم هنا..يلا بس انزلو استنوني تحت بغير وانزلكم ريهام سحبتها معاهم:اقوول امشي امشي.. ساره:هييي بغير وبجي ريهام:مافي...لبسك مابو شي حلوو ساره:من جنبـهآآ..بس يلا بمشيها..(ونـزلو تحت المجلس وحش وسوالف ورقـص ووانبسطوو كثيـر اكتر من لمة امس..) ساره:ايوا وكيف كان امس الاء:كان حلوو بس ناقصنا انتي ساره:وااي كبرتي راسي...(جات ام عبد الرحمن ونادتهـم ع العشاء..) ساره:ماشاء الله ؤمي انتِ كنتي داريه وماتبي تتكلمي ام عبد الرحمن:ههههه اكيد انا إللي فتحتلهم الباب ساره حكتهم حق لمن قالت بخرج ريناد:هههههههه والله عليكي اعذار ياخالتي ام عبد الرحمن:ههههههههه..يلا طيب اتفضلو اشبكم قعـدتوو وكلام..(بعدين قامو واكلو وكملو سهرتهم وساره انبـسطتت فيهـم كثييير..) ساره:كيف عموري الاء:الحمد الله تمام.. ساره:ليش ماجبتيه معاكي ريناد ضحكت:شووفتي الاء:هههههه لا بيعملك رجـه وانتِ مو ناقصه يلا يلا نحنا ساره:افاا عليك ولو نستحملوو دامو ولدك الاء:ههههههههههه..( ع الساعه 10 ..) بشاير:هيا بنات استأذن كلهم:لييش..بدرررري ساره:بسوور والله عيب..مره بدري شوفي الساعه كم وهادي وهيا اجازة بشاير:ههههه المره الجايه ان شاء الله ساره:مافي المره الجايه بعـد لمن اتزوج..دحين بسافر ومابشوفكم بشاير اقتنعت:ؤوكِ خلاص بكلم السواق يرجـع..بس بعدين لو مارضي اخويا يرجعني على مسؤليتـك ساره:ههههههههه طيب بعـد العشاء طلعوو غرفتهاا..واتفرجو فيلم..طبعا ريهام تخاف من افلام الرعب جلست على اللاب والاء جلست جنبها ع السرير بما انها شافت الفيلم..وطبعا الانوار مقفله مافي إللا نور الـ TVواللاب توب الاء تتكلم مع اختها بصوت شبه واطي عشان الباقيين بيتفرجو:ايوا يلا حكـي كيف كان يوم زواجك ريهام:هههههه ليش ماحضرتيه الاء غمزت:بلا هبل..اقـصد لمن رحتوو الفنـدق ريهام استحت:عادي الاء:ههههههه ايش إللي عادي ريهام:لو حكيتيني حقك احكيكي ايش صارلي الاء:دوووبه وحده..بس تعرفي انا ماصار شي عشاني ولدت..بس اتخيلي بعـد آأمممم 9 ايام ياسر فتحلي الموضوع حق الدورة ومادري ايش..والله استحـيت واليوم إللي بعده يوم زواجك راحت ريهام:هههههههههه اما كده الاء:والزق رنوود ماتقـصــر..كل شويا تلمممح بالكلام انا قلت فهم ولا فهـم..ورنود تقولي لا شكلو مافهـم.. ريهام بضحك:ليه ايش قالت..؟ الاء:هههههه والله كلآلآم عليها.. ريهام اتحمست:طيب قولي زيي..؟ الاء فيها ضحك:آأمممم قالها ياسر يلا روحي غرفتك نامي وقالت مابنام بسمع صوت زعاق خطير اليوم..طبعا قصدها مني..انا ماقصرت قلت وانا مقاطعتها بقوة في الكلام رنووود آوت ابا اغير..راحت تقولي انا بس..هههههههه والله بغيت اذبحها..وبعدين قلت انتِ واخوكي..بعدين طلعوو وانا لبست وراح يصلي ولمن رجـع انا كنت برفع السجاده يعني شاافني ريهام:واااااااو فلللله الاء ضربتها:ههههههههه تقهري ريهام:هههههههه طيب كملي الاء:وبس..قالي له له له اخيرا صليتي وآأمممم ماني فاكره ايش كمان ريهام:لالا ياااشيخه عند الحماس وقفـتي الاء:هههههههه مولت..آأمممم وودا عمر عند عمتي وبعدين جاا ريهام:كملي الاء ووجهها احمـر:ايش اكمل ريهام:ههههههههه الباقي الاء بخجل:مع نفسك وربي.. ريهام:ههههههههههه طيب طيب..مابقلك انا ايش صار الاء:هييييييييي ريهام بلا نذااله والله قلتلك كل شي ريهام وهيا تضحك:طيب امزح معاكِ ياهبله..بس سؤال اخير الاء:ياريت يكون مافيه احراجات ريهام:ههههه لالا مافيه..ايش كان شعوورك وهوا يقرب منك الاء ضربتها بكتفها بشويش:عليكِ سؤؤال... ريهام:هههههههههه طيب جااوبي الاء وهيا تفكر:آأممممممم ريهام تغمز:يلآا الاء ضحكت:يعني كنت مره خايفه بس ريهام:بس ايش كممملي الاء:هههه وبس..يلا دووورك سريـع ابا تقرير كآآمـل ..والله انتِ مره تقهري لا تحكي ولا شي ريهام:ههههههه طيب طيب..آأآمممم من وين ابدأ الاء:يلا ايش تعشيتو ريهام:هههههههه ياششيخه.. الاء:طيب يلا إللي بعد العشاء ايش صار ريهام:آأمممم عادي دخلنا الغرفة ووو..انتِ تعرفي الباقي الاء:هييييييي بس دااا....؟!! ريهام تبا تقهرها:ههههههه ايوا بس الاء:ريهام بلا نذااله اتكلمي ريهام:ههههه خلاص وه ايش اقوول.. الاء بنذاله:ؤووف..طيب يلا زي سؤالك ايش كان شعورك في السرير وهوا يقرب ريهام:ههههههههه لاتغيري سؤالي انا ماقلت كـدا.. الاء:يلا طيب جااوبي ريهام:ااا..كان مرره ارتعاش + خوف.. في البداية تقدري تقولي كدا الاء:لايااشيخه..وبعديـن.. ريهام بضحكه:ايزي الاء:وااااي والله انك ماتستحي ريهام:ههههههههههه امزح..بس اتدلعت عليه دلـع كآآآي الاء:لييه ايش سويتي ريهام:مع نفسك ماني قايله الاء:ريهااااااام ريهام:نوب نوب.. الاء يأست منها:طيب وبعدين..كيف صحيتوو ريهام:هههههه ايش كيف صحتوو دي عادي..وبعدين رحنا نسلم على ؤمي وابويا وبعدين رحنا بيت عمي جلسنا شويتين وسلمنا ورحنا المطار الاء:يووؤ تصـدقي ؤمي وابويا قدآآمـه ريهام:وه ماتستحـي الاء:ههههههه من جد من زماان ماشوفتهـم..وآخـر مره كلمتها أممم قبل 5 ايام كدا ريهام:منجد قليلة ادب..دقـي عليهم والله عيـب.. الاء:وانتِ متى دقيتي آخر مره..؟ ريهام:آأه يوم السبت الاء تضربها:تقهررري..يعني 5 ايام زيي ريهام:هههههههه أماا الاء:والله وتتفلسفي كمان..خلاص اليوم خميس بكره الجمعـه دقي وانا كمان ريهام وهيا تضحك:ؤوكِ طيب.. ساره:هييي انتوو (لفو ريهام والاء..) ساره:ازعجتووونا.اهدأوو شويات الاء:هههههه طيب طيب بنسكت ... ________________ الـيـوم زواج ساره ويوسـف .. في القاعـه البنات كولهم عند ساره ساره:هههههههههه الاء:امسحي دموعك والله بيحسبوكي تبكي بعدين ساره:هههه خلاص اسكتو طيب ناوين عليا انتوو ريهام تضحك:تسسستآهلي خليني اطفي غليلي منك في يوم زواجي ساره:ههههههههه والله خلاص هيا بنات بطني توجعني من الضـحـك ريناد:وقسسم إنـك انهبلـتي ريما:على معلوماتي وحده يوم زواجها تكون هاديه وتستحي اما دي فاسختها وتحش وتنكت ساره:وه قوولو ماشاء الله ..شكلكم بتدوني عيـن البنات:ماشاء الله تبارك الله ريهام:باين على عمتـك حبووبه ساره:يب حتى اخوات يوسف..(جات هناء بس محد يناديها على اسمها كلهم يقولوها هنو..) ساره:جبنا سيرة الأط جالنا ينط هنو:وه تحشوو فيا هاه البنات:هههههههههههه ساره:البنات يبو يتعرفو عليكِ هنو:اهـآآ حتى انا نفسي اتعرف عليكم..(وجلست ساره تعرفهم على بعض..) ساره:آأممممم وبس ريناد:طب عرفينا عليها ساره:هههههه ؤبس نسيت..هادي هنو عمرها 19..اخت يوسف الصغيره وعنده اخت متزوجـه..اسمها هاله الاء:واااي ياحليلها قدي هنو:هههههههه بس انتِ متزوجـه انا مخطوبه الاء:اهاا الف الف مبرووك هنو:الله يبارك فيكي ياقلبي..(اتذكرت..)..يوؤ ترا انا جايه هنا اقولك شويا ويوسف بيجي بس شكلي قعدت اثرثر معاكم ريهام:هههههه الله يرجـك..(وطلعوو كولهم وجا يوسـف ..) يوسف:السلام عليكم ساره:وعليكم السلام يوسف باس خدها:كيفك ياحياتي..؟ ساره:تمام..وانت اخبارك يوسف:تماام بشووفتك..الف مبرووك ساره ويلا صوتها ينسمع:الله يبارك فيك..(بعدين جات المصوره وقعدو يتصـورو..) ع الزفــــه ..تمت على خير انزفـوو وقطعو الكيكه وبعدين استقرو في الكوشـه..اخدو كم صورة عائلية وبعدين جو اهل يوسف وسلمو عليه وباركوله... _____________ عـنـد الرجال .. عبد الرحمن يكلم جوال:افاا والله ماهقيتها منك ماتيجي سلطان: بزواجك ان شاء الله عبد الرحمن:هيا سلطون بلا هبل.تعال حتى لو شويا اجلس معانا سلطان بعـد تفكير:اسمع انا اصلاً جاي اجيب اختي..وبمر على قاعة الرجال عبد الرحمن:كمااان..يعني جايب اختك وماتبغى تيجي عندنا سلطان:هههههههه طيب يلا نشووفك عبد الرحمن:سلام..(وقفلوو..) سلطان طالع بساعتوو:الساعه 3 تخرجي العنود:سلطططن بلا نذاله.. سلطان:ايش في نذاله انتِ التانيه العنود:مره قليل ودحين الساعه وحده سلطان:عادي اهـم شي تشوفي ساره على قولتك العنود:ؤؤف..وليه اخرتنـي كلو منك..كان من اول رحت..دحين دقت بشاير تقولي انزفوو وخلاص.. سلطان:طيب عادي العنود وهيا تفتح الباب:يااابرودك ياشيـخ.. سلطان:هههههه سلام..والساعه 3 لا اكثــر العنود:طيب طيب ..(ودخلت القاعه..) _____________ عند البنات الاء:هههههههه احس يوسف لو سمع صوت ساره كويس ريما:بااين عليها بتدلع عليه وبتتكلم بصوت واطي..ونحنا خرمتلنا اذانينا بصوتها ريهام:ههههههههههه حراام عليكي ريناد جات هيا وبشاير:والله انتو ماتسيبو الحش حقكم ريما:انتوو فين كنتو..؟ بشاير:بالحمامات الله يكرمك ريما:اهـآآ بشاير شافت العنود وراحتلها:هلا والله العنود حضنتها:اهليييين ..كيفك والله لك وحششه يادوبه بشاير:تماام وانتِ كيفك ايش اخبارك العنود:تماام التمام..(ودتها عند البنات وسلمت عليهم وقعدت معاهم..) العنود:ماشاء الله سوسو طالعه وحده تاااانيه ريهام:يب كولنا قولنا كـدا العنود:بس ماشاء الله قــمـــر..الله يصبر زوجها ريهام:هههههههههههه دا ونحنا بنات قولنا كدا..اجل الشباب مانلومهم العنود:بقووة ريهام:إلا صح مبرووك ع الخطوبه..والله راحت على بالي العنود:لآلا عادي..الله يبارك فيكي حياتي ..(بعــد لمن خرج يـوسف..فسخو الطرح وراحو عنـد ساره في الكوشه..) العنوود:ياهلا وغلا ساره:وااااي اهلا وسهلللا العنود:اخباارك ياقلبي ساره:تماام الحمد الله وانتي كيفك وحشتيني العنود:وانتِ اكـتــر..سوري والله تأخرت ومالحقت اشوفك فوق ساره:يلا معليش.. العنـود:كلو من سلطان الله يهديه بس ساره على طول اتـذكرت سطان حق زمان وابتسمت بشاير:طاالعه خطيييره يابنت ساره:عيوونك الاخطـــر الاء:متى حياخدك ساره:والله مدري..اصلاً انا حدي خاايفه من دا الشي..عوايدهم مو زينا..يعني إللين مايروحو الناس نروح..هما لأ..ممكن في اي وقت تيجي عمتي ام يوسف وتقلي يلا الاء:واااااااو من جد شي يخووف زي كـدا.. ساره:مرررره الاء:إلا فين رايحين ساره تستهبل:كازاخستان الاء:ياششيخه هههههههه والله حااله..هيا فين ساره:سويسرا الاء:وااي ياحليلك عاد لااوصيك تصووري ساره:هههههه طيب الاء:وكم قاعدين ساره:اسبوع حق الايجازة في شغله الاء:اهـآآآ ..(شافو ام يوسف جايه..) ساره بإربتاك وتطالع بالاء إللي تضحك:ششكلهااااا الاء:هههههه إلا مو شكلها وبس اكيـد دامها شاقة الابتسامه كـدا ساره:هيي اسكتي ان شاء الله مو دحين(جات ام يوسف) ام يوسف:اهلين بنات ساره والاء:اهلين ام يوسـف فيها ضحك:هيا سوسو ماودك تروحي مع يوسف ساره قمــة الخوف:آآه..عمتي مو بدري ام يوسف تطالع في الساعه:ههههه والله حاسه فيكي..بس شويا وبتيجي 3 الليل..ومتى يمديكم عاد تناموو..وراكم ليلة طويله (وغمزت) الاء ماقدرت تمسك نفسها بعد شويا منهم وجلست تضحك وتطالع في ساره ام يوسف:هاه ايش قلتي شكلك مو ناويه بالمرره ساره:آأااا..عمتي بليز قوليله كمان شوياا ام يوسف:آأمممم طيب بكلمه وبقولك (وراحت..رجعت الاء وهيا تضحك..) الاء:هاه ايش صار..؟ ساره مسكت يد الاء:وقسم اني ميته رعـب الاء:طيب قولي ايش رايحه دحين..؟ ساره:لا..راحت عمتي تكلم يوسـف وبتردلي..قلتها كمان شويا بجلس مالي ساعتين الاء مبتسمه بخبث:الله يكون بعونك ساره تبا ترد بس جاأو ضيوف وسلمو عليها وباركولها وبعده جات ام يوسف ام يوسـف:يقول طيب إلين 3 ونص كفايه ساره لاشعورياً:وواي فديييييييته ام يوسـف ضحكت وراحت الاء:ههههههه الله يرجك ماتقدر تمسكي نفسك إلين ماتروح ساره:ياشيخه عادي.. ___________ عند الرجـال عبد الرحمن:هييا دحين..والله بدري يارجال سلطان:خلاااص اصلا وعدت اختي الساعه 3 تطلع.. عبد الرحمن:والله إنك تقهـر.. سلطان ابتسم وبعدين قال:إلا تعال ..فين فيصل ماينشاف من بعـد ماتزوج عبد الرحمن:والله جاء اول وبعديـن تعـب مره وروح.. سلطان:يووه قهر ماشفته..طيب لو شفته اي يوم سلملي عليه عبد الرحمن:ان شاء الله يوصـل.. سلطان:هيا سلام (وقبل لايروح طالع بيوسف نظـرة حقققد وخـرج..عدا على اختو العنود) _________ بالسـيـارة سلطان هااادي او بالأصـح مقهووور على ساره.. العنود:ايوا كيف الزواج عندكم..؟ سلطان:....... العنود:هيي اتكلم انا سلطان انتبه:هاه العنود:اقول كيف الزواج عندكم سلطان:حلو..وانتِ كيف انبـسطـي..؟ العنـود:ايوا مرره فلله عندنا سلطان:كيف طلعت العروسه العنود:وحـده تاااانيه سوسو ياقلبي عليها بس تجننن ماشاء الله سلطـان"ااه ياساره عذبتيني معاكِ":اهـآآآ.. ___________ في القاعـه ع الساعه 3 ونص ودعـت ساره امها واهلها واهـم شي البنات الاء بخبث:لا اووووصـيــــك ساره:ههههه روحي انقلعي الاء:ههههههههه مقبوله عروستنا ساره حضنتها:هيا نشووفك على خيرات الاء:ان شاء الله..(وراحت مع يـوسـف للفنـدق..والباقيين من الضيوف كملوو سهرتهم وبعدين رووحوو..) ____________ بالفـنــدق عند ساره ويوسف..بعـد ماتعشـوو يوسف مسك يدها:هيا ننام ساره قامت معاه وقلبها يدق بقوووة يوسف وهوا مافي غير شعره بينه وساره,بخبث:بقوولك شي بس لاتـنـصدمي ساره استغربت مع خوفها:ايش يوسـف:انا حـق بنااااااات ساره تنحــت بصدمــه راح كل خوفهاا بكلمته,حاولت تبعـد بس لامفـر من يوسف ساره وهيا تبكي:يووسف حرام علييك تسوي فيني كذا والله حراام يوسف ضحك:اشبك ياقلبي كدا..بس اقـلـك يعني احسن مما تعرفي لوحدك وتنجرحـي وحركات البنات.. ساره وهيا تبكي بحرقه على حضهاا:وليش اتزوجتني دامك حق بنات يوسـف:آأمممم تقدري تقولي تسكيت للأهـل.. ساره وهيا تبعـد منه وترتجف خوف:وانا ايش ذنــبي.. يوسف:ذنبك انك زوووجتي و..................................=( ـــــــــــــــــــــــــــــــ إلا هنا قد انتهــى البارت الـ 31.. قـرآءة ممـتعـة وان شاء الله يعجبـكم..
|||..الشوق ذبحني..||| | |
|
| |
ليز كاتشب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 74 تقيـمآتـﮯ.. : 1 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 04 يوليو 2010, 04:51 | |
| | |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 04 يوليو 2010, 09:09 | |
| | |
|
| |
~ مسس خققققـه ّّ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 686 تقيـمآتـﮯ.. : 54 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 04 يوليو 2010, 17:09 | |
| آومآ عاد انتي تألفين روآيه له ياحركتآآآآـت يلآ ان شاء الله آأإقرآهـآ من البدآيـه اششوف الدنيآ مجتمعين هوون .. الا عشان روآيطك خخخ بس كمممليهآ ترآني أإقرآ ببسرعـهـ .. خخخ لآهنتِ | |
|
| |
بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 05 يوليو 2010, 02:51 | |
| واااااااو مره البارت روعه ومره بتعجبك يا مس خقه الروايه حلوه دامها حق شواقه يسلمو بارت روعه وياريت ما تطولي
| |
|
| |
Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 05 يوليو 2010, 11:56 | |
| الشوق ذبحني يلا بليز لاتطولي بمـــــــــووووووت من اللقافة إبعرف شنو راح يصير لاتطولي بليييييييييز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 05 يوليو 2010, 16:32 | |
| وااااااااااو ششششششي يعطييييكِ ربي الف الف الف الف عـآآآفـيـة .. بارت جوناااااان من جججد لآلآتطولــي علينا مرره متحمسسين هع هع | |
|
| |
قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 07 يوليو 2010, 05:16 | |
| يسسلموؤوؤ ع البآرت الجيييد .. نسيت اعلق حق اول بسسس علقت في السسكول وهآد جاري قرآئته وإن شاء الله ما انسسسى واجي اعلق لآني اقرآه من الجوآل خخخ ولمن اقوم انسى كول الي قريته > خمعـه يعطيك ربي العافيه المجهود > مالها رسميه ؟؟!! > فيهآ نوم .. خخخخ | |
|
| |
مآيؤحشكَ غـآلي ] .. !! أميـــرة المـــنتدى !!
مسـآهمـآتـﮯ.. : 365 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 11 يوليو 2010, 06:03 | |
| واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وربي لآتعليييق مرررررررررآ .. وقسسسماً بآلله ألجوؤنـــآإ ـن ِ
وآإهـ كالعآدهـ .. فديت يسسسوؤر + لولآإش مبروؤوك لـ العرسسآن ً ] عزوز : توهئ توهئ وآللهي آإحوؤبك َ هع .. وبآين بنتك عسسسسل ً لبى قلبهآإ آإمووووآإح .. ترف : آلله يكؤون بعونتسس يآقلبي .. بسسْ هبله المفروض تفهمي -_-" بس برضو مآألوومهآإ الله يآخذك يآحيوؤن يآ رآزنوو .. سسحرتي الولد =( سسحر ربي عقلك يآغبغبه .. ونورهـ العبطبط زي الخمعه ورآإهإأ .. تفوؤو يآمإل السسوآلف هههههههههـ ]
وآآآآآآآآآي حرررآإم والله مآتسستآهل خييتو [ رهوؤوؤـم وفيصصل :الله يكوؤن في عوـنك .. بسسْ حيوآن قهرني يبوسس رزآن خيييييييييييير وين إحنــــــآ .. عبدالرحمن : يقلآ‘ع فيسسك بسْ خوؤطييير سسسارآ : آلله يكوؤوؤن بعوؤنكَ ع الخكرررررررررررررري -___-" لو تزوؤجتييي سسلطآإنوهـ آإحسسسسسسن معنو يرفع الضغط .. بسس رجآإل مو زي الدلخ الثآني يوؤسسف : تفوؤ عً وجهك .. حررآإم يآحمآر <~ سسسوؤري وربي أبو التفآعل هع هع
يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ كمليييييييييييييييييي كمليييييييييييييي .. وآإهـ فديييت [ الرؤرو ] أنــــــــــــــــــــآ ورآعيهإ ^^" | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 14 يوليو 2010, 09:45 | |
| | |
|
| |
| شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... | |
|