يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... | |
|
+48قمر على هيئة بشر shona Ror 'xp مفحطه بشوشتهآ كبريآئي !~ ليز حار ليز ملح ليز خل بنت المدينة عواشي ~ مسس خققققـه ّّ ليز جبنة Taamm عسل احلى مززه هبلة تهبل ليز كاتشب حبيبي فين خبآلي مآركـه Black Rose مستشارة هسترة kamilia بنت البادية همس المشاعر حلاوتي بشقاوتي قڷبْ בـسآسْ مرعبة الشباب بنت امها أم فهـودي أم يوسف ونسة تونس$ sooma زهرة الربيع المغرورة L e e n a وسآدتي توآسيني دموعي حفيدة جدتوو.. آבـبـۂ ..! shosho *امل الحياة* Miss.LulO احـToo0oofyـلى مآيؤحشكَ غـآلي ] .. حبيته بسڪآت Aliaks شوكولاتة بيضة قلب المحيــط الشوق ذبحني 52 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 18 مايو 2009, 20:38 | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
بسم الله الرحمن الرحيم روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي تآريـخ ميـلاد الروآيـه بتفكيـر فقط!!:.....يـوم الاحـد بتآريخ: 4/9/1430هـ الساعة:8:30 العشـآء للمؤلفة : الشوق ذبحني ...
الألم الصامت فى عينين ...تبتسم
ما هذا الذي أسمع؟ عفوا ... لا أفهم هل هذا هذى ليل؟ أم هو قلب يدمع؟!!ا
أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني فبكيت؟ وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟
هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة وتأثرت؟ هل سمعت أيضا صوت العراك؟
منذ متى وأنت تقرأ أشعاري وتتأثر عفوا... ماذا دهاك؟
لا تظن حياتى بدونك أجمل ولا تعتقد أنني على حافة انهيار
أنا بدونك أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم أصمت... أشرد... أتكلم تعلمت القسوة والرحيل
بدونك...ا تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس خارج سجن عيناك
واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك ويريد أن يسمعك لن أمنعه أو أمنعك فلا مكان لى سأرتحل بلا قلب سأتركه معك ربما أسعد بدونه ولعله ينفعك!ا
منقوول
ــــــــــ البارت الاول /1
في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن في وقت الفطور الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا الاء: هههه لايكثر بس ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال ساره: مو لازم تاكلي ههههه الاء : لابلاهي ــــــــــــــ في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام طلعت جوالها ودقت على حبيبها سلافه:هلا .. دقيت فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟ فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟ سلافه:دووم تماام فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي سلافه: اوكي بايوو ـــــــــــ ببيت ابو فيصل..جناح فيصل فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل عبدالرحمن: ههههه سلام فيصل : وعليكم السلام عبد الرحمن: كيف الحال؟ فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟ عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني فيصل: يعني مامنك فايده عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل فيصل :ههههههههههه احسن ــــــــــــ تعريف بالعائلات: ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن عبد الرحمن : ع 28 ساره : ع 23 ريناد : ع 16 .. ابو فيصل & ام فيصل فيصل: ع 28 فهد : ع 24 عبد العزيز : ع 23 ريما : ع 13 .. ام ريهام & ابو ريهام ريهام : ع 25 الاء : ع 19 .. ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام مختار & ابو مختار مختار : ع 29 ملك : ع 25 سلافه : ع 22 .. ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.
>>سوووري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري اييييزي ومافي شي يحمس للآن ^^
عدل سابقا من قبل الشوق ذبحني في الجمعة 11 سبتمبر 2009, 07:16 عدل 6 مرات | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 29 أكتوبر 2009, 22:40 | |
| ههههههههههههه فديــتكم ياناااس.. دحيــن انا جالسة اكـتب بارت وان شااء الله اليوم انزله.. ^.^ | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 01 نوفمبر 2009, 02:08 | |
| تذكير بالبارت الـ 16..: ...سلطان اتصل بياسر وزهمه لبيته وحكاه كل شي ياسر وبعدها جو فيصل وعبد الرحمن وحلو السهره... ...ساره رجعت بيتها وهيا طاايره من الفرح تكرره المستشفى مررره وسألت عن ريناد اختها وحكتها امها اللي سار... ...رجـع ابو عبد الرحمن من السفر لبيته وسلم على الاهل وانصدم لمن عرف انو ريناد شالتها امها... ...عبد الرحمن خرج من بيته وراح للمطعم اللي فيه ملك حبيبتوو... ...وطبعاا كانت الطامة الكبرى بالمطعم انوو ملك انخطبت مو برضاها وعبد الرحمن قالها ماتعرفيني ولا اعرفك وجات لملك حالت هستريا من كتر ماتبكي وعبد الرحمن تحطم قلبه بعدها... ...خرج من المطعم ودق على فيصل ,اقرب واحد له ... ...كلمـآآت اغااني تعبر عن حالة عبد الرحمن, هوع... ــــــــ البارت السابع عشر /17 اجا فيصل للبحر ووقف سيارته بجنب سيارة عبد الرحمن وراح له فيصل بصدمه:اييش في عبد الرحمن اتكللم ترا خوفتني ,,في احد مات سار شي..؟,,لي نص ساعه جالس وانت ولا كلمه ..؟ عبد الرحمن الدمعه في عيونو(والله ماهقيتها منك ابـد ياملك..كيف كيف..!!)..:.......... فيصل خرج وراح للباب عند عبد الرحمن:اخرج بسرعه روح اقعد بالجهة التانيه انا بسوق عبد الرحمن فتح الباب بحزن وراح للجهة التانيه وركب وعادت حالت الصمت فيصل:ترا بتحكيني كل شي بالبيت مابا ازعج بس دحين.. ـــــــــ عند ملك واول ماخرجت من المطعم ركبت السيارة مع ريهام وملك حالتها مو احسن من عبد الرحمن,كل شويا تبكي وتتذكر كلامو تبكي اكثـر وريهام تحاول تهديها طول الطريق ريهام:خلااص ملك والله مايسير اللي تسوي بنفسك ,,ارحمي نفسك شويا..! ملك عصبت:انا انـور هاذا بذبحــه هوا اللي دمرنا الله لا يوفقه ياارب ريهام بحزن:اف والله هوا سبب كل شي الله لايسامحه ملك هدت شويا:ممااقدر اقعد بشركته كمان انا بستقيل خلاص ريهام بدهشة:من جد..؟! ملك دمعت:مااستحمل اشوفه خلاااص ريهام:وويـن بتشتغلي بعدها..؟ ملك بثقة:انا مليون شركة تتمناني.. ريهام:ههههههه امووت انا ع الثقه ياناااس ــــــــــ ببيت ابو عبد الرحمن - الصاله ابو عبد الرحمن:خلاص انا دحين راييح ام عبد الرحمن:الله معاك ابو عبد الرحمن يفتح باب البيت:باي الكل:بااي ـــــــــــ بالفندق.. ابو عبد الرحمن بعد لمن سأل عن الجناح راح لهم.. ريناد تقرا كتاب وام ياسر بغرفتها وياسر على جوالو دق الجــرس.. ريناد تركت الكتاب بيدها وراحت تفك الباب:ميـن..؟ ابو عبد الرحمن بفرح وحشتو:رنووده ياقلبي افتحي الباب ريناد سمعت الصوت اتفاجأت فتحت الباب بسرعه بفرح:باااابااا(وحضنته وسلمت عليه) ابو عبد الرحمن:هلا ياعيون بابا ريناد بفرح:وحششتييني متى رجعت من السفـر..؟(بإحراج لانها نست)والله الحمد الله ع السلامه هع ابو عبد الرحمن:هههه الله يسلمك حياتي,,اليوم ريناد:امممم (تذكرت)يوو صح اتفضـل,,سووري بابا ابو عبد الرحمن ابتسم وشد خدودها بخفيف:عموو من اليوم اوكي ريناد:هههههه طيب بس احسها غريبه عمو عليك تعودت بابا ابو عبد الرحمن:عاادي تتعودي على عمو كمان ريناد:اووكي ^^...كيف سوسو وماما اوبس عمتوو وحمتوو..؟ ابو عبد الرحمن ابتسم:كوولهم يسلموو عليكي ويقولو البيت بدونك ظلاااام وسوسو خرجت من المستشفى ريناد:وااااااو نفسي اشوفها,,قهرر.. ياسر:يوو اشبها البنت دي علقت عند الباب (قام وراح يشوف مين جا ,ريناد وابو عبد الرحمن واقفين ويهرجو) ياسر بإستغراب: احم,,السلام عليكم ابو عبد الرحمن طالع فيه بإستغراب:وعليكم السلام (طالع ريناد) ميين..؟! ريناد بملل:اخويا ابو عبد الرحمن ابتسم :مااشاالله عندك اخوو يلا يعوضحك عن عبد الرحمن وراح يسلم عليه (((بعـد السلام))) ابو عبد الرحمن:انا كأأني شايفك قبل بس وين ماادري..؟! ياسر:معاك ياسر صاحب عبد الرحمن ابو عبد الرحمن تذكر:ايييييوا عرفتك وانا اقوول شكلك مو غريب عليا.. ياسر ابتسم ابو عبد الرحمن:صـح انا جاايكم بخصوص موضوع مهم..ممكن تنادي ام ياسر..؟ ريناد:طيب لحزه جت ام ياسر بالعبايه وياسر وريناد قاعدين ام ياسر:السلام عليكم ابو عبد الرحمن:وعليكم السلام...................................... ــــــــــ بيت ابو فيصل - جناح فيصل فيصل:عشششششششاء عبد الرحمن تنهد:مني مشتهي آكل شي.. فيصل جلس ع الكنب بطفش:اففففففف عبد الرحمن خلاااص اللي يبيعك برخيص بيعه ببلاش عبد الرحمن:............ فيصل:جبتلي اكتائب من اول مارجعنا لا تتكلم ايش سار مزبوط ولا شي زي بس مقتطفات ,,خلااص قووم عبد الرحمن:........ فيصل سحبه بيده:قووم بسرعه بنطلع نغير جو بدال الطفش دااا.. عبد الرحمن واخيرا تكلم:طيب يلا اصلن نفسيتي زففففت×زفففت ــــــــــ بالفنـدق.. بعد ماخرج ابو عبد الرحمن ياسر رااافض الفكـره بالمررره:لا يعني لا ريناد:مااامااا شوفيـه انا عشت هناك واتربيت مابا اغيـر ياسر:تحللللمي عيشه هنااك ماافي واليوم اصلن بنرجع بيتناا ريناد:انا ماااكلمتك اكلم ماما لو سمحت لاتتدخل ياسر:بس اقلك عشان لا تتأملي كثيـر ام ياسر:خلاااص بس اشبكم قولو حـل انته كدا وهيا كدا اليوم نرجع بيتنا ان شاالله وبعدها نشوف (وراحت) ريناد زعقت:غبــي كله منـــك ياسر معصصب وجنب الباب:غبيه انتي السبب في كل شي (فتح الباب وطلع لشركة سلطان اللي يشتغل فيها) ــــــــــــ ببيت ابو عبد الرحمن - بجناح ساره دخل ابو عبد الرحمن الغرفه:السلاام,, ساره وام عبد الرحمن:وعليكم السلاام..بشـر ..؟! ابو عبد الرحمن:يفكرو ويردولنا خبر.. ساره:وكيـف رنووده حياتوو..؟ ابو عبد الرحمن ابتسم:بخيـر تسلم عليكم ساره وام عبد الرحمن:الله يسلمها ام عبد الرحمن بحزن:البنت دي كانت مسويه جو بالبيت..بس دحيـن....! سكتوو كلهم ,,وبعد فترة ابو عبد الرحمن:فين عبد الرحمن..؟ ام عبد الرحمن:ماارااح معاك..!؟ ابو عبد الرحمن بإستغراب:لالا..ليش.؟ ام عبد الرحمن بإستغراب:اول ماطلعت طلع وراك والين دحين مارجع ابو عبد الرحمن:اهااااااا (طلع جواله ودق عليه) ــــــــــ بالبحـر.. فيصل بعد لم حكاه عبد الرحمن كل شي..:طيب انساها..! عبد الرحمن بحزن حاط يده على دقنه ويتأمل البحر يشوف صورت ملك وهيا تبكي وتترجاه حزن كثيييير:ماااقدر والله مااقدر فيصل:ياليييييل خلاص ترا شويا وتنزل دمعتي معاك ..يكفـي الله يخليـك (رن جوال عبد الرحمن) عبد الرحمن يعدل صوته:احم احم عبد الرحمن رد:هلااا ابوعبد الرحمن:اهلين عبد الرحمن,,وينـك..؟ عبد الرحمن:جاالس مع فيصل ابوعبد الرحمن:اهاااا طيب ..بس عشان امك خايفه عليك عبد الرحمن:لالا تطمن مافيا شي بخير ابوعبد الرحمن:اشبوو صوتك كدا..؟ عبد الرحمن:كح كح..لالا مافيا شي بس مزكم ابو عبد الرحمن:اهااا سلامتك ويلا لاتتأخر مرره ع البيت عبد الرحمن:ان شااءالله ابوعبد الرحمن:يلا سلام عبد الرحمن:سلام (وقفل) فيصل:ترا صوتــك باااااااين انو فيك شي عبد الرحمن بحزن:وفيني اكتر من شي.. فيصل:رجعنااااااااا... ــــــــــــ ببيت ابو مختار - المجلس ام مختار:اشبها اختك من اول مارجعت اليوم مقفله على نفسها وتبكي ومأتاكل شي مختار:وين راحت هيا اصلاً ام مختار:خرجت مع ريهام مختار:امممم طيب فين راحت..؟ ام مختار:ماادري قالتلي بخرج مع ريهام وبسس,,روح اطلع شوفها يمكن ترضالك وتعرف ايش فيها.. مختار قام:ان شاالله.. مختار يدق جناج ملك:ملـك ملك افتحـي.. ملك تبكي:................ مختار:ملك افتحي طيب فهمينا ايش صار معاكي ,احد زعلك,احد سوالك شي ,,فكي الباب يلا... ملك تبكي:................ مختار:يلا ملووك افتحي البااب.. ملك تبكي وبصراخ:مااابااا..ماااابااااا..خلااااص سيبووني فحااااالي ... مختار تركها وراح لغرفته مختار وهوا يفتح الباب:غريييب ايش فيها ملك اول مره تسوي دي الحركات..!؟! ـــــــــــ فـ مليزيا..عند الآء.. الاء صحيـت من النوم خاايفة تتنفس بسسرعه,مها شافتها وجت لعندها بسسرعه مها بخوف:اششبك..؟ الاء ماسكه راسه:لالا بس حلمت حلم بسم الله واترعبت مها راح خوفها:امممم يلا قومي غسلي وجهك وصلي وتعالي اجلسي معايا زهقااانه الاء وهي تقوم من السرير:حااضر طال عمرك مها بمزح:والله ماتستحي انا جالسة عندك وانتي تتريقي حضرتك اصلآآ تتحمدي ربك اني جالسه عشان وحده مخبوله زيك الاء:هههههههههههههههه وه بس وه مااهقيتهاااا منك مهوها مها بضحك:ياشيخه طيري وبعديين صح انا جالسة عشان البيبي مو عشانك دامني خالتو الاء:كككككككك خالتوو..! خلاص ولالالايهمك خالتو وعمتو وجدتوو لو تبغي كم عندناا مهوها نحنا.. مها تحرك رموشها بدلع:بس بس بس ترا يكبر راسي الاء:ههههههههههه كبر من زمااان يلا قوومي بلا ثرثره... طلعت الاء من الحمام الله يكرمكم واتروشت ولبست راحت عند مها الاء:اييش سويايلنا مهوها..؟ مها:ليش قالولك انا اطبخ,,خخخ والله هببل يلا اقعدي كلي حضرتك سنـه استنااكي الاء:ههههههههه مشششكلة اللي مايعرفوو ياكلو بدوني(وترفعلها حواجبها بمعنى انقهري هع) مها:هههههههآآآآي حللوه هادي ,,بلاه انطمي الاء تهز راسها:بمااا اني جوعانه رح امشيها علييكي مها:لالا بصرااحه خفت بقوووه انطمي الاء:وجججع .. مها:هههههههههههههه,,(تذكرت)صح لوولا لاتاكلي من هون في فلفل اخاف اللي انا خالتو يتأزى هع الاء كشرت:لاتخاافي ماباكل لاني مالي نفس فيه بس.. مها:هههه طيب طيب ترا مااقدر انا,,,وووووه لولا صح اليوم حرجع سكني يعني لزووم اغثك قبل هع هع الاء:أمااااااااا واااي..؟ مها بمزح:خلاص بلاه اعطيناكي وجهه ..هع الاء:ماااااااااالت مهااا:لالا مانقدر على زعلك ترا بس والله جد طوولت هناا وانتي حتى ماتراعي شعور اللي طفششانه جنبك الاء:هههههههه مشكلتك يااختي انا ممنوع اطلع بمرض لو طلعت الجو بررد مااقدر مها:اااه بس,,إلا صح تعااالي الاء تستهبل:هاااه جيت ..^.* مها:متى يجي إلي معاكم ياسر..؟ الاء"الله لايجيبه بس"":ماادري عنوو.. مها تضحك:ماادري ليه احسك تعصبي لمن افتح سيرته(ترقص حواجبها)وااااااااي......؟؟؟ الاء"يوو مهوها مانك عاارفه ايش سوا فيني بس دمرررني من إلىى:لالا بس يوصلي هنا(وهيا تأشر على رقبتها او بلعومها هع) مها:ههههههههههههه فلله هاادي.. ــــــــــ بيت ابو فيصل - المجلس ع العشاء.. ابو فيصل:إلا فيصل متى بيملك على ريهاام,,ساره واتعافت الحمد الله..اييش يستنى...؟ ام فيصل تهز كتوفها:ماادري مافتحلي سيرة ابـد.. ابو فيصل:خلاص خليهم يملكوو دا الاسبوع والزواج بعد شهور,, مرره تأخرو.. ام فيصل:افاتحه بالموضوع ان شاالله ابو فيصل:اصلآ دا الولد مرره مو مبين مختفي ولا مع عبد الرحمن.. ام فيصل:لالا اليوم جا بدري هوا وعبد الرحمن فوق.. ابو فيصل:اممممم..... ............. انتـهىى البـآآرت الـ 17 قرآآءة ممتـعة.. ومعليـش ع التأخير ..^^ |||..الشوؤق ذبحنـي..|||
| |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 01 نوفمبر 2009, 02:14 | |
| هههههههههههههه >>اييش رايكم بالتغييير بسس خليته بالخط الصغير و حلوو قولو من دحيين ولا تبو اعرضو ولا شوو انتو تاآآمرو ..^^ >كآآآآآآآآآآآآآي وسووري ع التأأخيـر بس والله ضرووف مدرسيه هع ودحين اجازة عشان انفلونزا الخنازير ان شاالله اعوزكم >خخخ | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 02 نوفمبر 2009, 00:37 | |
| yaaaaaaaaaae آآآآحلى بآآآرت اقرآآآه مادري ليش احسوو مهضووووم .. هع هع هع ... وربي نااااااااااايس والخط احلى واحلى مانبغى عريض وبلا هم كدا حلو ويسهل النسخ .. ربي يوفقك ولا يحرمنا ابداعك بس لا تطولي اسبوعين وربي طووويله .. حرام عليكي .. قدري المشاعر -->> اموووت ع المشاعر .. يسللمووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو وووووووووو وووو وو و بألأإأإأإأنتظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 02 نوفمبر 2009, 02:53 | |
| هههههههههههههههههههههه حبيتتتها منــك /مهضوم هع .. ان شاالله اقـدر مشاعركم المره الجايه بس دحين اختبارات بس ولا يهمك اشوف الربوع ولا الخميس قريبين .. | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 07 نوفمبر 2009, 02:35 | |
| تذكير بالبارت الـ17.: ...فيصل جا عنده ووآساه تقريبـآآ بس الحزن الي فيه غطا كل شي... ...ملك روحت لبيتها وحابسة نفسها بالغرفة وحالتها اسوأ من عبد الرحمن بكثير... ...ابو عبد الرحمن راح لعند ام ياسر بالفندق مع ريناد وياسر واخدهـم بموضوع... ...ياسر رااافض فكرة ابو عبد الرحمن ورنياد مؤيدة 100%... ...مختار حاول يخرج ملك اختو من حالتها بس هيا اساساً ماترد عليـهم ابد!!... ...مها والاء وهرجهم اللي مايخلص هع واكيد جابو طاري ياسر في الهرج ^^... ...ابو فيصل يبغى يزوج فيصل خلاص وام فيصل بتفاتح ولدها بالموضوع وتشوف راييه... ــــــــ البـآآرت الثامن عشر /18..: ..... بـ الفنق فـ الليل... ام ياسر:اليوم بيجي خالكم يسلم عليا وبعدين بنروح كلنا لبيتنا ياسر:اممم حاضر.. ريناد بحزن:لااا مااما بلييز ام ياسر حزنت على بنتها:خلاص ريناد عادي نسكن ببيتنا ولو تبي كول يوم تروحي عندهم انا ماعندي مانع.. ريناد بزعل:طيب ـــــــ فـ بيت سلطان - جناح العنود سلطان:انتي وبعدين معااكي كول مايجي احد ترفضيه..!؟ العنود مبتسمه:ماعجبني.. سلطان يقلد برودها:ماعجبك..ياااي ياشيخه وربي انهم حلوين بس انتي اللي تتدلعي العنود:انا ابغا واحد زيك بس صفاتوو احلى.. سلطان:هههههههه زيي..! العنود:ايوا بس لايكبر راسك سلطان:هههه ولا يهمممك لمن يجي شبيهي وافقي عليه(وهوا يضحك)واضمنـي التعنييس على اصووله.. العنود:اقوول انقلع يلا اصلاً انته ايش جابك غرفتي يلا براا سلطان وهوا يقوم من الكنب:اصلاً الشرهة مو عليك على اللي جالس يتكلم معاك العنود:دامها الشرهة على اللي جالس يتكلم معايا ليش ماتضف وجههك سلطان جاب مخده ورماها عليها:والله وطلعلك لساان(وهوا يضحك)ياعوعو..(عشان يقهرها العنود تكره احد يقلها عوعو) العنود:آآي..(وهي تأشر ع الباب)بسسسرعه برااا.. سلطان يزبط ياقته يقهرها:اصلاً رايح بدون ماتقولي ياهبلة (وخرج من جنب الباب) العنود:روح كلم حبيبتك ايواا.. سلطان سمع كلامها رجع وهوا رافع حاجبه:ايش قلتـي..؟ العنود خافت من لهجته:ولآشي.. سلطان حط رجله ع الباب:لو ماقلتي ماني طاالع.. العنود ضحكت:رووح كلـم حبيييبتك يلاا سلطان لسا رافع حاجبو وزادة جاذبيتو على قولهم خخ:أي حبيبة انا اصلاً إلين دحين قلبي فااضي مو مسكون فيه احد.. العنود تهز راسها:ايييييييوا صصصح صدقتتك ..أفتح جوالك وتعرف مين حبيبتك اقصد سلطان فهم وعصب ع الخفيف:وانتي ميين سمحلك تفتشي جوالي ياهبل ,,هيا عنااد مابطلع بجلس على قلبك العنود بعناد:احسن خليك انا بنام,,تصبح على خير سلطان اتكااع الباب:عوعو حد قلك غبيه..؟ العنود طالعت فيه وضضحكت:بصرآآحه ايوا ,,مره وحده بس من اخت صاحبك كنا قاعدين نلعب لعبة زكاء وكان عندي فوزة وماشفتها وقالتلي غبيه خخخ سلطان ابتسم:بقووة غبيه (تذكر)إلا مين اخت صاحبي..؟ العنوود:عن الغلللط,,اعتقد اممم اخت عبد الرحمن إلي شفناهم بالمزرعة سلطان"يالبييييه":آآآآآآآه..سارونه (طلعت بالغللط) العنود طبعا مافوتت الحظه مسكتها وتتريق:ايييييييوا سااروونه سلطان ضحك بإحراج:خلاص يلا بااي بروح اكلم حبيبتي على قولتك (وخرج من الغرفة وهوا يضحك) العنود:هههههههههه والله ماني سايبتك فحالك ياسلطن.. ـــــــــ جنب ببيت ابو فيصل عبد الرحمن:يلا سلااام فصول بروح البيت فيصل:اوصلك..؟ عبد الرحمن:لا خلاص مالو داعي مشكوور والله فيصل ضحك:ولو مابينا شكر..*.^ .... عبد الرحمن وهوا يفتح الباب حق البيت:سلااام ام عبد الرحمن:وعليكم السلام..(بخوف)..اشبوو وجهك كدا مصفر..؟ عبد الرحمن وهوا يسلم عليها:مافي شي بس ماأكلت تمام ام عبد الرحمن:اخلي الخدامه تحطلك اكل..؟ عبد الرحمن:لا حمد الله شبعان..وين سوسو..؟ ام عبد الرحمن بحزن:روحلها شوفها والله حالتها تكسر الخاطر من امس ماتقوم من السرير إلا لضروورة عبد الرحمن قام:اممم طيب انا طالع عندها شويا ام عبد الرحمن بحزن:ايوا والله تغيرلها جو كل شويا تقول طفششانه وريناد موفي كمان عبد الرحمن وهوا طالع:اوك.. عبد الرحمن يدق الباب..تك تك >هووع ساره:اتفضل.. عبد الرحمن ابتسم:هلا والله بسوووسو.. ساره بفرح:اهلييين,,واخييرا احد جا يونسني.. عبد الرحمن ضحك:افااا بس ولالايهمك بونسك لين الفجر.. ساره:ههههههه وينك اليوم كله مختفي..؟ عبد الرحمن:بزنس,,الموهم كيفك دحين ..؟ ساره:بخير بشوفتك عبد الرحمن ضحك:انتي دحين تمشي..؟ ساره:امممم تقريبا يس بس بـ مساعدة,,اففففف اصلاً كول شويا ع السرير جالي اكتئاب نفسي عبد الرحمن:ههههههه بسم الله عليكي من الاكتئاب ياحياتي..اخرجك هع..؟ ساره تضحك:لااا ايش تخرجني انجنيت ياوييلك ياسواد لييلك من ماي مزر .. عبد الرحمن:بلاااه,,اصلآ لزووم ولا بتتحسني على قعدتك بالسرير..؟! ساره بتردد:مادري والله عبد الرحمن ضحك:انتي عايزة..؟ ساره ضحكت وقلبت مصري:آآه عاييزة وهوا في حد يرفضز الطلب دا..!! بس خيـفه هع عبد الرحمن:ههههههههههههه طيب ياشيخه يلا واتركي الخوف دا على جنب ساره:بالبيت طبعاآا عبد الرحمن:يالييييييل يسس.. ساره ابتسمت (رن جوالها) ساره طالعت الشاشة (س يتصل)"اوووف هادا وقته..ماالت بس" عبد الرحمن:رودي..! ساره:اوكي (بصوت خفيف على سلطان)..:هلا سلطان:اهلين..الحمد الله ع السلامه ساره انفجعت بس مابينت:وانتي ايش درااكي..؟ سلطان:هههههه مين جنبك..؟ ساره:ماي برزر.يلا باي سميه سلطان:تعججججججججبيني لمن تقولي سمية ههههههههههه ساره بتعصيب خفيف:اقوول سميه يلا بايات سلطان:هههههه اوكي سي يوو (ساره قفلت من سلطان وطالعت بـ عبد الرحمن إلي يطالعها) عبد الرحمن:دي سمية ماغيرها..! ساره ابتسمت بتوتر:اييوا طيبه دووم تسأل عني.. عبد الرحن"ليييش تخبي ياسوسو نفسي اعرف,,وهاذا سين اللي بجوالك له حساب ثاااني":أممممم يلا.. ساره ضحكت:كيف كداا..؟! عبد الرحمن:ايوا كدا اوومل كيف..؟ ساره فقعـت ضحك:يافاالح بالتشير.. عبد الرحمن فتح عيونه ع الاخر:نعم نعم اقوول قومي وانا ايش لزمتي ان شاالله..؟ ساره تضحك:مالي دخل لو ماما شافتنا عبد الرحمن قرب منها يساعدها:انتي قومي وانا علياا الباقي ساره بفرح:وااااو من زمااان والله هع عبد الرحمن ضحك لفرحة اخته:ههههههه طيب نكمل ولا ندور بغرفتك.. ساره بفرح:نوب نوب نكممل عبد الرحمن:اووكي يلا وترا بنطلع من الباب التااني ساره:يوؤ بعيد عبد الرحمن:ايوا احسن عشان تحركي رجولك الكسلانه هادي والله لو كانت سلحفاه كانت وصلت على بطئك.. ساره عصبت:انا مو بطييئا عن الترييقه وبعدين انت إلي طلبت تمشيني تحمل اللي يجيك.. عبد الرحمن ضحك:كااااااااي اصللآ ابا اشوفك وانتي معصبه وحشني شكلك خخخ ساره:ماالت بس بعد فترى وهماا ع الحوش حقهم اللي ملياان عشب وشكلو خطيـر مع الورود..^^ ساره:تعبببببت عبد الرحمن ضحك:اقعدي ساره كشرت:وين..؟ عبد الرحمن:ع الارض ترا كلو عشب مافي شي ساره بقرف:لالالالا يييع عبد الرحمن:هههههههههههههههه الله ع الدلع ساره:جيبلي كرسي يلاا عبد الرحمن ابتسم:ولا يهمك(دق ع الخدامه وقلها تجيب كرسي للمكان اللي قاعدين فيه..جابت الخدامه الكرسي وراحت) عبد الرحمن:ارتااحي ساره تتريق:مسكين بتقعد وااقف كااااااي(طالعت بالكرسي..بأعلى صوت)..واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عبد الرحمن خاف على ساره:اييش فيكي...؟ ساره قامت برعب ومسكت عبد الرحمن بقووه:وااااااااااا...واااااااااا عبد الرحمن يطالع الكرسي"اييش فيبو الكرسي تمااام..!!":ايييييييش في...؟ ساره تأشر بطرف الكرسي بخوف:دودة عبد الرحمن طبعا ماتحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ساره طالعت فيه بعصبيه:خيـر...!؟ عبد الرحمن:من جدك انتي..!دا كلوو عشان نمله..!!! ساره استحت وطالعت تحت:يسس اخاف منها عبد الرحمن قتل النمله وهوا يضحك:وربي انك كااااااي..اقعدي يلا ساره بتقزز:ييييييع لالا ماابا قررف.. عبد الرحمن طالعها وهوا يضحك ساره بخوف:خلاص يلا نرجع (بقرف)لايطلع صرصور كمان عبد الرحمن:ههههههه الله يستر بس لو جاا كان تجننتي وانتي مجنونة خلقه ساره:كأأنك تغلط.. عبد الرحمن:لالا كلوو ولا زعل سارونه هع ساره تذكرت سلطان بكلمة سارونه هوا الوحييد اللي يقولها سارونه وهيا ماتحب احد يناديها كداا):....... عبد الرحمن بدهشة من سكوتها:غرييييييييبه ماعصبتي على سارونه..!!! ساره تذكرت:إلا دحين بعصب..سوسوو مو سارونه وعع عبد الرحمن:لالا سارونه احلى احس لها معني مو زي سوسو باايخ هووع ساره بإحساس غريب"بفم سلطان تطلع حلووه..(استوعبت)..لالا وعععع مابقي إلا سلطن الاهبل":نوب سووسوو..يلا تعببت نبا نطلع عبد الرحمن ضحك وساعدها وطلعوو لفوق..لقوو ام عبد الرحمن ام عبد الرحمن:بـدررري.. ساره عضت شفايفها بخوف عبد الرحمن ضحك:ايش نسووي اختي العزييزة(وهوا يطالع بساره)تبغا تخرج قلنا نمشيها بالحوش شويا وبذات انو الجو رووعه ساره بدهشة:افففف ع الخرط عبد الرحمن ياشرلها اسكتي ام عبد الرحمن ضحكت على اولادها:هههههههه يلا ادخلوو الغرفة وقولو ايش سار طفشانه ساره وهي تنام ع السرير ومندمجة تحكي امها وجنبها عبد الرحمن:وبعدين لقيت نمله ع الكرسي يييع شكلها يقررف كان عبد الرحمن ضحك:عليكي بنت تحووووفه.. ام عبد الرحمن تضحك:فديتها والله.. ساره تطالع بعبد الرحمن وتحرك حواجبها:امممم..ايوا مااماااايش قالو اهل رنووده..؟ ام عبد الرحمن بحزن:خلاص بتعيش بيتها عند امها واخوالها ساره بحزن:لاااااا..خسساره.. يدخل ابو عبد الرحمن الغرفة:السلام عليكم..مااشااء الله كلكم متجمعين هنا.. عبد الرحمن راح يسلم على ابوه:وعليكم السلام..هلا والله ابوعبد الرحمن:اهليين وينك ياولد ماتنشاف..البيت بدونك مو حلوو عبد الرحمن ابتسم:تسلم والله.(بعد السلام..إلخ) ابو عبد لرحمن:ترا اول امس لمن رحت عند ريناد شفت اخوهاا الكل بدهشة:امااا عندها اخوو..! ابو عبد الرحمن:اييوا وعاارفين ميين..(طالع بعبد الرحمن)..صاحبك الكل استغراااب..!! عبد الرحمن:امااا صااحبي..!!ميـن..؟؟ ابو عبد الرحمن يفتكر:اممممم اسمو ياسر عبد الرحمن فتح عيونه ع الآخر:اوووماااااا ياااسر...!!!..واااااو ياسر يسير اخوو رينااد..!؟! ابو عبد الرحمن:ايوا ام عبد الرحمن وساره:مين ياسر..؟ عبد الرحمن:سااره اششبك يااسر ماعرفتيه..؟ ساره:نوو..؟ عبد الرحمن:اللي عيونو زيتيه ساره ضحكت:اماااا هوا داا..حركتااات والله يسير اخو ريناد..هع عبد الرحمن تحمس:والله ماني مصدق بروح اكلمه واجي ام عبد الرحمن:وسلملنا على ريناد وامهاا ساره:يسسس كتـير وبوسة لرنودة عبد الرحمن:هههههه ولايهمك(طلع برا الغرفة واتصل على عبد الرحمن) عبد الرحمن:هلااا وغلاااا.. ياسر جالس بالكنب طفشان"هلا فييك حمتوو.. عبد الرحمن:ماااالت بس ولاتقوولي انو ريناد تسير اختك طحت من عيني بصرااحه.. ياسر:هههههههههههه شوف الصدف بس اختك تسير اختي.! والله دنيا غريبه عبد الرحمن:خخخخ ايش اخبارهاا عندك..؟ ياسر:تمااام..جنبي عبد الرحمن:اااه ساره تسسلم عليها كتـير هيا وكل البيت وترسلها بوسة منك ههههههه ياسر"تحلم ابوسها دي التانيه..":ههههههه فاضيين دول البنات عبد الرحمن:خخخخ بقووه..ادييني اكلمها وحشتني الدوبه ياسر:اووكي..(ريناد تاخد الجوال من اخوها) ريناد بفرح:هلاااا والله حمتوو عبد الرحمن ابتسم تعجبوو حمتوو منها هع:أهلآلآلآ رنوده اخباارك يالدوبه لك وحششة ريناد:تمااااامو اخباركم انتوو...؟ عبد الرحمن:كوييييسين وكوولهم يسلمو عليكي ووحشتييهم ترا والبيت مظلم من بعدك ريناد:هههههههه لالا منوؤر..ايش اخباار سوسو..؟ عبد الرحمن:كوييسة والله وصحح ترسلك بوسة هع ريناد:هههههه فديتها والله وانا كمان ارسلها بوسة مني عبد الرحمن:ههههههه توصل ان شاالله..ايش اخبار ابو عيون زيتيه معااكي..؟ ريناد ماقدرت:ههههههههههههههههههههههههههههه حلللللللللوه منك..لابأس به عبد الرحمن:ههههههههههه عجبتني لاباس به..يلا تتعودي عليه ريناد"مااااالت عليه من اخوو":اصلن كول يوم نتخاصم انا وياه عبد الرحمن:وه وه وه ريناد تضحك:وكيف ماما..؟ عبد الرحمن:كويسة ومشتااقتلك مرره ريناد:مي توو..حمتوو عبد الرحمن:هلا ياروح حمتوو ريناد:ههههههههه شويا شويا عليا ترا اروح وطي عبد الرحمن:كااااااااااااي ورربي دووبي اركز انو لهجبتك نفس ياسر ريناد"بسم الله عليا":هههههههههه اسمع سلملي على كووول البنات والعيله وبزات ريري اووك وقلهم انا بروح اسكن بيت جدي.. عبد الرحمن:اووكي يلا تي كير ريناد:اوكي سي يو ............ ــــــ انتهىى البارت الـ18 قرآءة ممتـعة.. ادري مافيه شي حمااس بس البارتات الجاية احمسس بكثييير..^^ اختـكم..: |||...الشوؤق ذبحني...||| | |
| | | مآيؤحشكَ غـآلي ] .. !! أميـــرة المـــنتدى !!
مسـآهمـآتـﮯ.. : 365 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 13 نوفمبر 2009, 00:34 | |
| يؤيؤيؤ،، روآأإآأإآأإيــــــــة خطيــــــــــــــرررة يلآ موفقه .. نشووفك بالبارت الجآأإيـ،، سي يآأ | |
| | | L e e n a
مسـآهمـآتـﮯ.. : 317 تقيـمآتـﮯ.. : 4 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : استغفر الله :)
الحمد الله ..
سبحان الله "
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 20 نوفمبر 2009, 03:50 | |
| وااااااااو..! خطنطططر يسلمووو يلا نبغا التكمممممله ونبغا حماااااااااااااااااااس اووكي ..^.* | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 30 نوفمبر 2009, 09:14 | |
| تذكير بالبارت الـ 18..: ...بيجي خال ريناد وياسر يسلم على اخته وبعدين بيرحو بيتهم... ...سلطان واختو العنود وكلآمهم الطويل هع... ...عبد الرحمن رجع من عند فيصل وراح لاختو ساره يونسهاا... ...وطبعا هناك سارت حادسة الدودة الهبله خخخخخ... ...وبعدين رجعو من تمشيتهم وجا ابوهم وقلهم انو شاف اخو ريناد ويسير صاحب ولدو عبد الرحمن.. ...طبعا الكل انصدم بس فرحوو وكلم عبد الرحمن صاحبو ياسر واعطاه اختو يكلمها.. ...ريناد كلمت عبد الرحمن بشووق وقالتلو انها بتروح بيت جدهاا تعيش فيه... ...والسلام ختام >طوفشانه هع... ـــــــــ البـآآرت التاسع عشر /19..: ....... بالفندق.. ام ياسر:شويا وبيجي خالكم ياسر هزت راسها بمعني اها ريناد تطالع امها:بس احسك مو مبسوطه مرره بجيتو..؟! ياسر بصوت واطي:ايش اللقافه هادي ياناااس ام ياسر ابتسمت:لا بالعكس مبسوطه(افتكرت)ولمن نروح البيت بقولك شي ضروري ريناد ابتسمت:اووكي(دق الجرس)بروح اشوف مين شكلو اجاا ريناد وهيا تفتح الباب:ياهلا.. ابو باسم وهوا يسلم عليها بحراره:تولاااااي (ضمهاا)وحششتيني ريناد ابتسمت مجامله لانها ماتعرفو او مو متذكرته من وهيا صغيره ابو باسم:كيفك كيف صحتك..؟ ريناد:الحمد الله تمام وانته كيفك..؟ ابو باسم:الحمد الله بخير..فين امك..؟ ريناد اشرت ع الغرفه وراح خالها وجت تبا تقفل الباب بس حست انو في احد وراه باسم مبتسم:وي يعني طرده محترمه..! ريناد اتفششلت لانها ماشافته:آآآ..لالا معليش بس ماانتبهتلك باسم ابتسم:لا عادي (وسلم عليها) ريناد"ؤف فشله مين هادا حتى مااعرفو وماما ماقالت انو بيجي احد مع خالي..!" بإحراج:معليش بس مين..؟ باسم:هههههه باسم ولد خالك ريناد ابتسمت بفشلة:اهاا..حياك تفضل..(ودخلو كلهم المجلس وسلمووعلى بعض.) باسم جنب ياسر وام ياسر قدام ابو باسم ويتكلمو وريناد قريبه منهم وساااكته باسم:انته فينك يارجال والله لك وحشه..!؟ ياسر:ههه موجود بس اوف لاين باسم:ههههه ياشيخ ياسر:هههه والله انته اللي ماتنشاف انا كول يوم عند الشباب باسم:إلا ايش اخبارهم القاطعين دول كمان ياسر:هههه الحمد الله باسم:عاارف اليوم خالد سافر الصبح ياسر:وه ولايتكلم الاخ باسم:ههه لالا مو مطول اصلا ياسر:اهاا فين راح.؟ باسم:الرياض ياسر بإستغراب:ايش عندو هناك..؟! باسم:بزنس هع ياسر:اهاااا ام ياسر لفت على باسم:وانته ياباسم كيفك ايش اخبارك..؟ باسم عدل قعدتو:الحمد الله تماام الله يسلمك وكيفك انتي ياخاله..؟ ام ياسر:الحمد الله بخير..وايش اخبار دارين والبنوتة.؟ باسم:الحمد الله كلهم كويسين..ودارين تسلم عليكي ام ياسر:الله يسلمها ان شاالله..بنتك كم سار عمرها دحين..؟ باسم:4 سنوات.. ام ياسر:اهاا ماشاالله يارب يحفظها.. باسم:تسلمي ((وكمـلو سهرتهم للفجر تقريباً وريناد مره طفشانه وحاسة شكلها غلط × غلط بينهم)) ابو باسم وهوا يوقف:يلا انا استأذن دحين.. ام ياسر وقفت وسلمت عليه:اذنك معك يااخويا.. ابو باسم:انا دحين تأخرت برجع البيت وتعالو مع باسم نورو البيت من اول وجديد.. ام ياسر ابتمست:تسلم والله والنور نوركم.. ابو باسم:يلا مع السلامه باسم وياسر:سلام ابو باسم طلع من المجلس وشاف ريناد تطالع التلفزيون بملل ابو باسم راحلها:اشبو الحلو زعلان ريناد انحرجت شويا لانها لسه ماتعودت عليه:امم لا ولاشي بس طفشانه شويا ابو باسم:ههه تجي عندنا البيت ان شاالله يروح الطفش مع بنات خالاتك.. ريناد حست بفرحة لمن قال بنات خالاتك"وااو عندي بنات خالات كمان يارب يكونو على قدي..":ههه ان شاالله ابو باسم يسلم عليها:يلا انا دحين بروح اسبقكم..تامري على شي ريناد مبتسمه:لا ابـد سلامتـك.. ابو باسم:الله يسلمك (وراح) ـــــــــ بيت ابو ريهام - جناح ريهام ريهام تكلم ملك بالجوال ومنسدحه ع السرير.. ريهام:اييوا وعمي حدد الملكة يوم التلوت بعد 6 ايام تقريبا ماالت ملك:الله يكون بعونك وزواج مختار الربوع شكلو بعد ملكتك بيوم ههه ريهام:اايوا صح سوسو مارح تقدر تجي شفتي حالتها كيف ماتسر.. ملك بحزن:ايوا الله يقومها بالسلامه..كيفها دحين..؟ ريهام:الحمد الله تمام احسن من اول..وتسلم عليكي وتقولك الف مبرووك.. ملك:الله يسلمهاا..ويبارك بعمرها ريهام:لا ملووك الحمد الله اليوم احسن من قبل ملك:هههه والله سمعت صوتك ارتحت من همي ريهام:يلا قومي بسرعه انتي لسه مافتحي لهم الباب صح ملك ابتسمت:والله لسه ريهام:ههه حشى كل دا تغلي ولا كيف.. ملك:هههههههه لا كيف حلوه ريهام:ههه هيا بسرعه قومي انزلي تحت عند امك راضيها شكلها زعلانه عليكي ملك تقوم من الكنبه:اووكي يلا سي يو ريهام:سي يآآ ـــــــ في بيت ابو فيصل - بالصاله فيصل معصب:ريما هاتي الجوال ولا ياويلك مني ريما:هههههه مافي اول بشوفوا وبعدين برجعلك ياه فيصل معصب مرره:ريمااا هااااتي.. ريماا ترجع لورا وتصقع بأمها ام فيصل:اشفيكم انتو..؟! فيصل:خليها تجيب جوالي ريما بعناد:مافي يستاهل من اول اكلمو ومطنششني وجالس ع الجوال ام فيصل:خلاص جيبيه انا باخده وانتي روحي نامي الوقت تأخر.. فيصل"كمااااان":لالا امي جيبيه ريما وهي تروح:ماتعطيه ياماما لسه مافتشتو فيصل قرب عند امو:ممكن الجوال ام فيصل تطالع الجوال بإستغراب:ايش دا الجوال اول مره اشوفه معاك فيصل"دا حق قلبي آآآه فديتها بس":اممم حقي مادري ايش سارلو خرب ام فيصل بشك:كيف خرب وشفتك تكلم عبد الرحمن الصبح فيه فيصل"يقلع اوم الورطه"ايوا هوا فالليل خرب..يلا اعطيني هوا ام فيصل:امم اكلم ريما لمن تصحى بكره فيصل عصب"ذا اللي نااقص":نعم جوالي ولا جوالهاا..! ام فيصل ببرود راحت وهيا تقول:امنتني ماقدر فصول (وراحت) فيصل:يووو دحين بتشوف رقم رازان وتسير مصيبه وانا كتابي بعد اسبوع..ؤف الله يستر بس ان شاالله اومي تفهم موقفي.. ـــــــــ في مليزيا - سكن الاء.. الاء:ياالله يامهو قد ايش وحشوني الاهل مها:والله حتى انا وحششني أنور الرجه الاء:ههههه تعالي صووح بس اخو واحد.. مها:يب يب بس تصدقي قهر نفسي بواحد تاني هع الاء:ههههههه كويس انو عندك اخو انا نفسي (بحزن)يوقف جنبي ويحميني من الناس بس فيـن... مها حضنتها:يلا الله كريم تكفيكي ريهام وابوكي وامك موجودين الحمد الله الاء:الحمد الله على كل حال (رجعت الاء الطبيعية)بس نفسي بأخو هع مها بإستهبال:شيلي انور طفشت منه ابا واحد تاني هههه الاء:هههههه والله لو انا منك مرره مابطفش لو عندي اخو مها:باااين كلام بس..بس تصدقي احسه شي غريب ماعندك اخوان الاء:الله يخلي فيصل وعبد الرحمن هههههه والله اخوان وبقووه واحلى استعباط لمن اكون معاهم مها:ههههههههه..هما اولاد خيلانك صوح..؟ الاء:يب يب مها:ماعندك خالات..!؟ الاء تتذكر:ايوا صح طلعتلي خالة نيو مها:هههههه ياشيـخه الاء بجد:ايوا والله مها بإستغراب:كيف دي..؟! الاء:هههه جدي كان متزوج اتنين امممم الاولى جابت خيلاني وماما والتانية جابت هادي الخالة الجديدة هع مها:اهاا غريبه والله..وايش اول مره تعرفوها ولا كيف يعني صغيره..؟! الاء:هههه لالا كبيرة بس لسه قريب عرفنا وكمان بالخفية يعني بنات وبنات بس مها:اهاا عندها بنات الاء:ايوا وحده اسمها ملك والتانيه انتحرت مها شهقت بخوف:انتحرت ليـش وي..؟ الاء:مدري عنها لمن مات ولد خالي فهد بحادث نفس اليوم انتحرت (ابتسمت)شكيت انو بينهم شي كان مادري ليه.. مها:ياالله لدي الدرجه مو معقول..(تتذكر)ايوا ذكرتيني اسم خطيبة انور برضو ملك الاء:اهاا ههه حلو اسم ملك اصلاً مها:اممم يب بس ملاك مايعجبني مادري ليه الاء:ههههه عادي..ايوا اكملك وعندهم اخو اسمو مختار بيتزوج قريب اعتقد مها:اهااا الله يتمملو على خير ..بس مارح تحضري زواج ولد خالتك..؟! الاء:لا مو لزوم..(تطالع بطنها)وبعدين هادا فضيحة مها:لافضيحة ولاشي اصلن انتي ماشالله ماعندك شي..إلى على فكره قلتي لأحد على الحكاية..؟ الاء:اممم بس ريناد وريما وقلتلهم اني حامل وسكرت الخط بعدها ومادري ايش سوو لانو كل مايتصلوماارد والله مالي وجه يامها ارد مها بحزن:خلاص دا المكتوب وان شاالله اهلك يفهمو الموضوع ومايصير شي الاء بحزن اكبر:ان شاالله الله يسمع منك مها بتردد:الاء ممكن سؤال..؟ الاء ابتسمت:ياهلا مها متردده خايفة تجرحها:امممم..مين ابو اللي ببطنك..؟ الاء اختفت ابتسماتها:مها بليز ماابا اتدكر مها:بليز الاء والله الفضول دابحني ابا اعرف قلتيلي انك مغتصبه بس ماقلتي مين الحقير اللي سوا فيكي كدا..؟ الاء سكـتت مها بحزن:ادا ماتبي تقولي خلاص عادي الاء ماتبا تزعل مها بولاشي فقالت بسرعه : يـ ياسر..! مها صدمــــــه على وجهها شهقت بصدمه ووقفت:كيـــف..!؟!؟!؟!؟!؟ الاء سكتت ونزلت راسها بحزن مها لسه بصدمتها:لولاه اتكلمي بسرعه لاتحرقيلي اعصابي..ياسر مين..إللي معاكي..!؟ الاء والدمعة بعيونها:ايوا هوا نفسه.. مها تستوعب لسه مسكت راسها وقعدت بصدمه ع الكنبه,بصوت واطي:كيف..هنا بالسكن..؟! الاء بسرعه:لالالا..بجدة مها رفعت راسها وطالعتها:بجدة..!!! الاء مسكت يدها وشدتها ع الغرفة:تعالي ياقلبي اقولك الحكاية من اولها لاخرها (قامت مها معاها وراحو الغرفة والاء قالتلها كول شي من طقطق لـ السلام عليكم..) الاء:ودي الحكاية.. مها تضمها بمزح:وانا اقوول ليش كل مااجيب سيرته تعصبي بسرعه ههههه الاء:هههه خلاص عرفتي اهو كول شي ريحي مها:واااو والله زفت ويسيبك كدا ويروح يسافر اتخيلي سارلك شي لاسمح الله..!؟ الاء:ياشيخة فكة منه وبعين الحمد الله عندي رناد مها مبتسمه وحاطه يدها على بطن الاء:مابعد الكره غير المحبة الاء:ههههه بلاه اس آخر واحد افكر فيه مها:صدقيني بتحبيه وهادا وجههي الاء:لالا الله لايقدر بس مها:ليش ايش فيه والله حبوب الاء:بالنسبة لكي يااومي مها تغمزلها:وحليوا هع الاء:ههههه مالت مها:حتى اسألي رناد اللي عندك وشوفي ايش تقولك دامها خبره معاه سنتين وشويا الاء:اوكي نشوف (يروحو عند رناد ويسألوها ويرجعو الغرفه) مها تضحك:شووفتي قلتلك الاء مقهوره:يع مااطيقة كيف تمدحوه مادري مها تضحك:ههههههه شكلك غرتي لمن قالت رناد اتمناه زوج لألي ههههههههههههههههههه الاء:ههههههه بصراحه نوعاً ما مها تغمز:عليـناااا الاء:ههههه خلاص اسكتي ولا ياويلك سكتوو لدقايق.... مها مبتسمه:طيب اسيبك تفكري فيه براحتك وانا رايحة ..ولاتنسي تحلمي فيه هههههه الاء تضربها ع الخفيف:يكون احسن انقلعي وبكره لاتيجي ابغا اريح منك 24 ساعه مقابل وجههي مها:وي وي ايش الخياانه دي..طيب يعني دي جزاتي..اصلن تتحمدي ربك..خلاص مابجزي زعلت بس لاتنسي لمن تصحي تفسري الحلم اووكي (تغمزلها وتروح) الاء:ههههههههه اشبها دي البنت خرفت من جد (وبعدين راحت لبست بيجامتها ونامت..) ـــــــــ في بيت جد ريناد إللي هوا قصرعايشين فيه الخالين والاخت زمان بس لمن تزوجت راحت مع ابو ياسر.. باسم يعرفها ع البيت باسم:اممم ودا جناح البنات بس فيه بشاير ونيهاد عن قريب بتتزوج وتروح ونورة مسافره ريناد وهي تطالع ياسر:وربي مافهمت ولاشي بس يلا ياسر:ههههههه فاالحة..يلا مع الايام تعرفي.. ريناد تفتح الباب:اوك يلا سلام..ههه هادا جناح بنات زي ماقلت (وهيا تطالع باسم) باسم:احلى طـرده بس بتقبلها بصدر رحب بما انك اول يوم هنا ..وللمعلومية يعني تراني حافظ كل تحفه في الجناح ههههه ياسر:اححححححلى..(شدو معاه)امشي بس بقلك شي (راحو نزلو للكراج ووراحو لسيارة باسم) باسم وهوا يدخل:هاا آمـر تتدل ويـن ان شاالله..؟ ياسر:وي وي بقي لزوجتك شي ياولد باسم تنهد:آآآآه بس زوجتي لها الدلع كلو اصلاً..ااخ بس وحششتني شكلي بكره برجعها طولت عند امها انا خلاص ماعاد فيني استحمل اكتر من كدا الشوق ذبحــني.. ياسر مسك راسو بإستهبال:ياليــل يااومي لاتخربنا بس.. باسم يطلع من البيت:اصلا خربان خربان قال اخربك قال ياسر:هههههه مالت...ع العموم يلا ع المطار.. باسم طالعه بإستغراب:خيـر ان شاالله مطار ليش..؟! ياسر:طيارتي الساعه 9 الصباح باسم:نعم نعم رايح لمليزيا ياي لسه ماشبعنا منك ياسر:ههههه دحين الساعه 6 باقي 3 ساعات وانا مقابل وجهك اشبع مني باسم يتأمل ياسر وفيبو الضحكه:واحد يشبع من الوجه الحلو إللي قدامه ياسر لف وجهه للطريق"انتبه بس لاتصدم فينا..(بغرور على استهبال)كح كح من جمااالي.. باسم:ماالت عليك..سلطان والشباب دارين..؟ ياسر:يب باسم:ماشاااااالله وانا آخـر من يعلم ياسر:هههههه لإنك انته اللي بتوصلني.. باسم:بلا بشكلك..وامك وريناد دارين ولا...؟ ياسر:ايوا اومي عارفه رنود نوب باسم:سلاماتز وليش ماتقلهاا ياسر بخرط:ماابغاها تبكي وتسويلي مسرحيه خلاص مو لزوم باسم ضحك:اوك براحتك..بس عجبتني المسرحيه ترا هههههه (وكملو طريقهم للمطـآآر ولمن اقلعت الطيارة لمليزيا..) ــــــــــ بمليزيا - سكن الاء.. الاء صحيت من النوم بألم ببطنها,بصوت خفيف:آآآه ياسر قاعد ع الكنبه جنب السرير, طالع فيها بخوف:ايش فيكي ياقلبي..؟ الاء منصدمـه لدرجة انو حسبت نفسها تحلم سارت ترمش بسرعه وياسر مبتسم ويطالع فيها... ........................ ــــ انتهىىى البارت الـ 19 نلقااكم على خيـر في البارت الـ 20 وتطورات احمس واحمي ان شاالله واعرف نفسكم تلطشوني لاني اتأخرت بس تعرفو اجازة واعياد وامطار ودنيـااا في جدة الله يلطف فينا وكوول سنة وانتو طيبيـن يالغوآلآلاي.. الشوؤق ذبحني..||| | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 04 ديسمبر 2009, 01:00 | |
| وـآـآـآـآـآـآـآـآـآـآو.. بـآأرت خطيـــر.. يسلموؤ ياقلبـبي ويلا كمـمـلي بليــز.. لالآلالآلالآهنتـي غنآتـي.. | |
| | | L e e n a
مسـآهمـآتـﮯ.. : 317 تقيـمآتـﮯ.. : 4 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : استغفر الله :)
الحمد الله ..
سبحان الله "
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 10 ديسمبر 2009, 23:42 | |
| وااو.. بارت خطيـــر.. بس طوولتـي نبغا بارت سريــع.. لالاهنتـي.. | |
| | | حفيدة جدتوو..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سبحآآن الله وبح"ـمدة..سبحآآن الله الـ ع ـظـيم..}
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 14 ديسمبر 2009, 23:00 | |
| يلايلايلايلايلايلايلا بللللللللللللليز ملليت كوكككككلي انتــظرررررررك يالغلالالا | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 01:32 | |
| يسلموووووووووووووووووووووووووووو ع المتاااااااااااابعه حباياااتي كنت حكتبلكم الييوم بس صاار شي ومنعنــي ؤؤؤف >هههه قلوبه تعرفوو بس ان شااالله بكـــره بإذن الله.. موفقيـــن بالاختبارات..^^ سي يوؤ | |
| | | بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 23 ديسمبر 2009, 15:15 | |
| روايه خطيره يسلموووووووووو | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 23 ديسمبر 2009, 19:18 | |
| | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 27 ديسمبر 2009, 20:42 | |
| | |
| | | مرعبة الشباب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 89 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 02 يناير 2010, 19:33 | |
| السلام عليكــم بصراحه انا ما اقرا الروايه بس الردود تثبت انها حلوه بالتوفيـق والله اني ما احب القرآءه كلش ولا كنت حقرأ بس كسروا خاطري نزليلهم بارت عشان خاطري ..= اكيد لي خاطر عندك باي | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 03 يناير 2010, 03:51 | |
| ههههههههههه.. تستااااااهلو لمن تحطو ردود زي العالم والناس >~ تتغلي الاخت هع ع العموم انا دحين بكتب النص التاني وبرسله.. مارح اطول يعني.. وسسلآلآمتـكم..|~ | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 09 يناير 2010, 03:11 | |
| تذكير بالبارت الـ 19..: ...جاء ابو باسم وولده باسم عند ام ياسر وقعدو عندهم وانبسطو... ...ملكة ريهام وفيصل يوم التلوت..>بعد 6 ايام ..^^... ...زواج مختار يوم الربوع..>بعد الملكة بيوم..^^... ...ام فصيل اخدت جوال فيصل اللي حاطو عشان رازان حبيبتو... ...مهاا عرفت كول شي وانو ياسر ابو الولد إللي في بطن الاء... ...ياسر رجع مليزياا وراح لسكنو وقاعد يستنى الاء تصحى... ـــــــ البـآرت العشرين /20..: ...... بمليزيا - سكن الاء.. الاء صحيت من النوم بألم ببطنها,بصوت خفيف:آآآه ياسر قاعد ع الكنبه جنب السرير, طالع فيها بخوف:ايش فيكي ياقلبي..؟ الاء منصدمـه لدرجة انو حسبت نفسها تحلم سارت ترمش بسرعه وياسر مبتسم ويطالع فيها الاء"بسم الله شكلي من جد قاعدة احلم فيبو على قولة مهوها الهبله" بهمس:انا احلم..! ياسر بخبث:لدي الدرجه تموتي فيني لا وتحلمي فيا كمان الاء"وي وي وي من جد شكلي احلم..!!!":لا لا انا احلم من جد..؟!! ياسر وهوا يقوم من الكنبه رايح لعندها:اشبك سلامات مو مصدقه اني رجعت (قرب من عندها وباسها بخدها) هاا صدقتي انك مو بحلم.. الاء قامت من السرير وبعدت عنو"لايكوون الاخ شارب شي..!! دي مو حركات ياسر إللي اعرفوو..!!!":سلامااات..!! ياسر:هههه كويس عرفتي انك مو بحلم (افتكر)إللا ايش سلامات الناس تقول الحمد الله ع السلامه الاء"لا الاخ انهبل من جد"(سابتو ودخلت الحمام..الله يكرمكم..) الاء وهي تطالع المرايه مكشره:ؤؤف دا متى جاا..لا وبكل قوة عين قاعد في نفس الغرفة وباسني كمان وربي وقـح.. ياسر ماسك راسه يكلم نفسو بهمس:ياربي هادي البنت بتجنني وحششتني هيا وعنادها هههه بعد لمن رجت الام من الحمام..الله يكرمكم الاء"لا شكل الاخ مطوول الغرفه غرفته سارت عمى" (راحت قدامه وحطت يداتها على خصرها وتضرب برجلها الارض بعصبيه):شكلك مطوول وانا ابا اناام.. ياسر وقف وسوا نفس حركاتها وسارو قراب من بعض حط يده على خصرها,بخبث:ايش تبيني انام معاكي..؟! الاء بسرعه بعدت يدينه وبعدت منه وحطت يدها على فمها"يااربي وربي وقح حقير سافل ...على سبات الدنيا فيه" ,بتعب:هممم اممم ياسر مافهم ليش حطت يدها على فمها وواضح انو سارلها شي:ايش..؟! الاء حاطه يد على فمها ووجها احمر واليد التانيه ماسكه بطنها:اممم امممم دخـلت رنـآد الغرفه.. شافتها على طول خافت وقدمتلها القمامة الاء بعدت عنهم واستفرغت معنها مااكلت شي,بتعب وتتنفس بسرعه:كح كح كح (ودخلت الحمام..الله يعزكم) بعد لمن خرجت ووجها مصفـر:شكرآ رناد.. رناد سحبتها من يدها وقعدتها ع السرير:لا عادي انتي ارتاحي..شو رجعتلك الحاله..؟! الاء قعدت ع السرير وساير ضهرها على ياسر مايشوف وجهها يعني..اشرت لرناد انها تسكت رناد استغربت بس سكتت ياسر تدخل وهوا يطالع رناد:أي حااله..؟! رناد وهيا قايمه تروح:لالا مافي شي (وخرجت من الغرفه) الاء خااايفه مره بدات لمن راحت رناد وتركتهم لحالهم ياسر:لاتديني ضهرك لفي لو سمحتي.. الاء كانت بتقول مابغا بس لاشعوريا لفت عليه ياسر عينه بعينها:أي حاله..؟ الاء اتوترت وبعدت عينها:لا ولاشي ياسر بقلة صبر:اتكلمي اي حاله..؟..ولايكون ولدي يتأثر بالحاله..؟! الاء عيونها دمعت من كلمة ولدي بس مابينت:ايوا يتأثر لو جتني كتير ياسر:طيب ايش هيا الحاله إللي بتيجيكي..؟! الاء ارتبكت"يوه ياربي احس نفسي بإختبار وانا مازاكرت" بلعت ريقها بخوف:مـ من الخ خوف ياسر بإستغراب:من الخوف..!! الاء غمضت عيونها بسرعه:ايوا لمن اخاف تيجيني واستفرغ..(وقامت عنه) ياسر يستوعب بعدين فقع ضحك:هههههههههههههههههههههه الاء لفت عليه معصبه:خير انكت انا..! ياسر يضحك:لا ياحياتي بس (ماقدر يكمل وضحك)هههههه الاء معصبه:بس ايش..؟ ياسر وقف ضحك وطالعها بإبتسامة خبث:يعني انتي خفتي لمن قربت منك الاء تمنت الارض تنشق وتبلعها ع الموقف إللي انحطت فيه..! نزلت عيونها ع الارض وهي منحرجه ووجها احمر من بعد كلامو ياسر:لالا ماقدر انا..اخاف تستفرغي تاني بس الاء مافهمت لفت تطالعه شافته يطالعها بنظرات خبث على طول لفت راسهاا وفهمت معناة كلامه ومشيت رايحه للباب بتخرج.. ياسر قام معاها:وين وين.. لسه ماشبعت منك الاء خاااافت من كلاماته"ياااربي قام كمان الله يستر":بروح المطبخ ياسر:اهاا اوك بروح معاكي الاء رفعت حاجب:لابروح الحمام خلاص.. ياسر بخبث:ايوا يكون احسن.. الاء"يااااربي جريء جريء جريء مايستحي على وجهه ويقول عيني عينك ؤف الله يصبرني عليه":ياشيخ احلم ياسر ضحك:ولا يهمك بحلم فيكي مقابل حلمك ليا الاء تستهبل:ايوا يلا روح احلم فيا ياسر بخبث:طيب ابا انام عشان احلم ولاكيف بيجي الحلم..! الاء"يووووه مايستحي وربي":نام حد ماسكك ياسر:بس انتي ماسكه عيوني مابتخليها تقفل الاء:لابلاهي..ايش تبغاني اسويلك يعني انام معاك (طلعت بالغلـط من الاء..استوعبت ايش قالت وندمـت على كلمتها الجريئه) ياسر ابتسم بخبث:بس هاذا إللي ابه تسويه ليا الاء وجها حمررر ياسر:يالبي انا علي يستحوو الاء"ناوي يجبلي السكر اليوم" حطت يدها على فمها قلك انو جاتها الحاله تاني ياسر:هههه اشبك خفتي تاني خلاص ماراح المسك..وبعدين انا تعبان بروح انام..يلا سلالام (وخرج من الغرفه) الاء شالت يدها:ؤؤؤف واخيرا مابغا يخرج ... _________ فـ السعودية - جده.. ببيت ام ياسر.. جناح البنات - الصاله.. ريناد سلمت على بشاير:اهلين بشاير بإبتسامة حلوه:صباح الخير ريناد:صباح النور..هههه سوري طولت نومه صح بشاير:لاعاادي خدي راحتك..البيت بيتك ريناد ابتسمت لها بشاير:إلا ريناد ريناد:هلا بشاير:انا كأأني شايفتك قبل كداا..! ريناد ابتسمت:يب حتى انتي شكلك مو غريب عليا ..^^ بشاير تذكرت:ايـوا في المزرعة حقت عمي.. ريناد تتذكر:يب يب صح وااو هههه طلعتلي بنت خالي بشاير غمزتلها:شفتي الصدف.. ريناد:ههههه خطيـره بشاير مبتسمه:ساره وريهام كيفهم.؟ ريناد:تماام يسلمو عليكي بشاير:الله يسلمهم ويسلمك ريناد:بس انتي بنت خالي..! وين الباقين ماشفت احد..!؟ بشاير ابتسمت بحزن:انا ماعندي اخوات..والتانين نيهاد ونوره ريناد تتذكر:وينهم..؟! بشاير:نوره سافرت قبل يومين.. ريناد كشرت:يووه نفسي اشوفها بشاير:شفتيها..!! ريناد استغربت:وين..؟ بشاير بضحكه:بالمزرعه ريناد وقفت بشهقة:واااااي لاتقوولي هاديك الغبغب (استدركت نفسها ..ابتسمت بإحراج)اوبس سووري بشاير:ههههه عادي..بس ترا هيا طيبه بس لمى تكون مع (كشرت)رازان تتغير..×.× ريناد:اهاااا بس مادري حاسه ماشفتها كدا كلهم الاتنين عليهم اكس عند ام ياسر دخلت الجناح:اهلين بنات.. بشاير+ريناد:ياهلا ام ياسر قعدت معاهم:كيفكم انتو ماتنشافوو ولا خلاص بدا الجناح ماتخرجو (طالعت بريناد)ولا انتي ياريناد ماتيجي تشوفيني ولا شي يعني جحده محترمه.. بشاير وريناد:هههههههه بشاير:لا عمتي حرام عليكي بس تونا صحيناا وكنا بننزل بعد شويا عندكم تحت ريناد:سووري..^^ ام ياسر:ههههه امزح معاكم بنات اشبكم..الموهم بس كنت طفشانه وجيت عندكم..^* بشاير:اهاااا ههههه طيب تعالو نلعب سيكونز..(وقامت تجيبها) ريناد بحماس:يلاااا (وقعدت بالارض تاخدلها مكان) __________ فـ بيت ابو فيصل - جناح ريما.. ريما:ماااام..وحشتني ريناد الدوبه ام فيصل:هههه لسه مالها يومين عند امها مسرع اشتقتي ريما:كدا من الله..ماما بيروحو معانا..؟ ام فيصل:اليوم بدق على امها وبقلها ريما:مالي دخل لزووم يجو الاستراحه ولا مابروح..×.× ام فيصل:لا ان شااالله بيجو.. ________ فـ الشركة - مكتب عبد الرحمن عبد الرحمن متكي ع الكرسي وطفشان وماسك القلم يلعب فيه "وحشتيني " على طول بعد الافكار هادي من راسه ورجع يألف في الورقه ..دق الباب عبد الرحمن رفع راسه بدون نفس:ادخل فيصل دخل وهوا مبتسم:ايش رايك بالادب بس..؟ عبد الرحمن ترك القلم ورجع بالكرسي:يانااااااااااش يجنن فيصل:هههههههههههه اقول انته كأنك تخكرنت بقوتين عبد الرحمن:هههههههه ماالت عليك فيصل:هههههه والله حاله لو كل احد يكلم بنت يتخكرن..كح كح..بس انا ماتخكرنت زيك عبد الرحمن:يااااالله..ياشيخ انقلع بس فيصل قعد وحط رجل على رجل:خير هدي اعصابك عبد الرحمن يطالعه بنص عين:اقوول ايش جابك..؟ فيصل يستهبل:واااو تخيل رجولي جابتني عبد الرحمن:اقووول الزبدة فيصل:هههههههه سلامتك بس زهقاااااان عبد الرحمن ابتسم:يعني نفس الحاله إللي انا فيها فيصل:شكلوو.. عبد الرحمن:امشي نخرج.. فيصل:قداام..بس لو تعاقبنا على حسابك عبد الرحمن:اوهوو هادا وهوا ابوك المدير فيصل:صح ابويا بس والله مايفرق بيني وبين اي موظف يعني إللي يشرد يتعاقب عبد الرحمن:خلاص بطلنا مافي خرجه فيصل:ؤؤهوو بتذلنا انته امشي قوم عبد الرحمن قام:ههههه طيب طيب (وطلعوو من الشركه) ـــــــ فـ الدرة.. طلال:ياالله وربي بنت جنااااان ريان:ههههه سلامات شكلك خقيت معاها سامي:والله انتو ياحبكم للبنات طلال بإستهزاء:لا انته مو حق بنات صح سامي:بس مو زيكم..! ريان:ههه صح والله سامي مو مره بس حق شرب بنت..:اهلا طلال طلال:ياهلا والله بحياتي وروحي وقلبي..(وراح معاها....) ريان وسامي ضحكو ريان:هههه البنات مشكله والله سامي بضحك:الله يكفينا شرهم بس ريان:ههههههه حللوه منك سامي:اتخيل انا وانت زي طلال ريان:هههههه ششي.. سامي:وجع ايش شي كل دقيقة مع بنت..قرف ياخي ريان يبتسم بإستهزاء ـــــــ بيت ام ياسر - جناح ام ياسر.. ريناد بصدمه:ماما دا كلوو وخبيتو عني..!! ام ياسر:ياريناد اسمعيني انتي كنتي صغيره مره وقتها وماتفهمي بدي الاشياء ريناد:طيب والآن.. ام ياسر:انا اصلاً كنت مقرا اقلك دا الاسبوع بس انتي عرفتي من نفسك خلاص ريناد:ؤؤف كرهـت ام رازان وام باسم ام ياسر:ههههه هيا وحده ريناد:طيب ممكن تحكيني كل الحكاية يمكن بشاير مختصره.. ام ياسر:طيب الحكاية ومافيها إنو ام باسم لمن كانت متزوجة خالك وبعدين خالك ابو باسم مرض وجالو شلل الله يحمينا منو وام باسم تركتوه والمفروض توقف معاه هوا بأمس الحاجه ليها بس الله يهديها لعبت براس ابوكي .. ريناد:وربي قليلة ادب ام ياسر:عيب يابنتي مايجوز عليها إلا الرحمة الان..طيب خليني اكمل ولعبت براس ابوكي لمن تزوجها وسار مو زي زمان يحبني وجابت منه رازان وسلمان وبعد لمن مات ابوكي الله يرحمه هيا ماتت بعده بشهرين كدا.. ريناد:بشو ماقالتلي دي النقطة ام ياسر:هااا ارتحتي دحين ياقلبي..؟ ريناد تقوم وتبوس راسها:يب ارتحت دحين ..ولايكون في شي تاني مخبيونو..؟ ام ياسر:هههه لا دي الحكاي ومافيها (يرن جوال ام ياسر) ريناد بلقافة:مين؟ ام ياسر اشرتلها لحظه وردت:وعليكم السلام..كيف الحال وكيف ريما والعيال..الحمد الله كلهم تمام..آآآه ان شاالله بس متى؟..امممم ان شاالله اقول لريناد واردلك خبر..ولايهمك هههه يلا مع السلامه..(وقفلت) ريناد:ايش في وايش قالت..؟ ام ياسر:حبه حبه يابنت..تقول رايحين استراحه بكره مع اعمامك ريناد:هههه لسه توني جااية بت اخوالي بس اكيد بروح وحشوني البنات ام ياسر:ههههه اوك خلاص روحي جهزي اغراضك ريناد:اووكي يلا سي يوؤ (وتروح غرفتها) ـــــــــ فـ بيت ابو ريهام - جناح ريهام ريهام :ماما لاازم اروح ام ريهام:اكيد لازم عيب خلاص كلنا رايحين ريهام:مافياا تعبانه شويا ام ريهام بخوف:سلااامتك ايش فيكي..؟! ريهام ابتسمت:لا بس جاتني..وبطني تعورني ام ريهام:اهااا لا مافي مفر ريهام:يوو..طيب خلي ملك تيجي معايا ام ريهام:ماشاالله انتو ماتطفشو من بعض ريهام:وي ياماما هادي توأم روحي ام ريهام:الله لايفرقكم عن بعض..طيب عادي اتصلي فيها(وتخرج من الغرفه) ريهام:آمين..(تدق على ملك) ريهام:الوو ملك:هلا رورو ريهام:هلا فييكي..كيفك ايش اخبارك..؟ ملك:الحمد الله تمام,,كيفك انتي..؟ ريهام:ماشي الحال ملك بخوف:لييييه.!؟ ريهام:بكره رايحين استراحة وتعبانة واباكي تيجي معايا ملك بحيرة:بكره! ريهام بقلق:ايوا..لاتقولي عندك شي ملك:ايوا رايحه بيت عمي..حفلة نجاح بنت عمتي الصغيرة ريهام:اهااا يوو قهر ملك:هههه خيرها بغيرها ان شاالله ريهام ابتسمت:ان شاالله..يلا تامري على شي ملك:سلامتك..تي كير ريهام:يو تو (وقفلت) ريهام بطفش:ؤؤف مصيري بروح يعني..يلا خليني انام وبعدين اصحى الفجر ارتب اغراضي(حطت المنبه بالجوال ونامت) ــــــــ بالإستـرآآحة.. الكـل جاء بس ام ياسر وريناد جوبهم واصلين.. ام ياسر دخلت المجلس وكانو الحريم متجمعين والبنات بجهة:السلام عليكم ريناد برجه:سسسلاآآآآم (شافت البنات وجريت لعندهم) اول ماشافتها ريما قامت وحضنتها على طول:وحششتيني يالدوبه وريهام بفرحه قامت:وحشتيينا رنود ريناد تسلم عليهم:وانتوو اكـتر ام ياسر سلمت على ام فيصل وام عبد الرحمن وام ريهام وكلهم استقبلوها بإبتسامة حلوة وود ام عبد الرحمن وهيا تطالع ريناد ومبتسمه:افاا رنود ونحنا مالنا رب.. ريناد لفت عليهم واتفشلت:اووبس سووري والله ماشفتكم ام فيصل بضحكه:من لقى احبابه نسى اصحابه ريناد:ههههه افاا بس (وراحت تسلم عليهم برجتها )كيفكم ايش اخباركم ايش علومكم ايش حالكم شلونكم..؟ الكل:ههههههههههه الحمد الله بخير (ريناد رجعت وجلست جنب ريما وهرج هيا ويااها..) ريناد:إلا اقول وين سوسو ريما:فوق بالغرفه..ههههه مسكينه مو عارفه إنك جاية ريناد:اووما..امشي نطلع عندها ريما لفت على ريهام:تيجي معانا ريهام حطت طرحه على كتفها:لا شويا بروح اتمشى جنب المسبح وطالعه عندكم ريما وريناد:اووكي (وطلعو عند ساره) ساره كانت متمددة بالسرير وتقرا رواية بالجوال ريناد فتحت الباب بقوة:سوووسوووو ساره سابت الجوال مفجوعه:واااااو رنووود ياحماره متى جيتي ريناد وهي تحضنها:شوية اخلاق بس ساره تضربها بضهرها ع الخفيف:انطمي يالدوبه ريناد بوزت بمزح:ماوحشتك.. ساره:هههه إلا موووت ريناد:اجل وانتي اكتـر هع..كيفك دحين من بعد العملية ساره:الحمد الله تمام..وانتي ايش اخبارك مع امك..جاات.؟؟ ريناد:تمااااام..يب يب جات ساره:واااو ابا اشوفها ريناد:هههه اووكي بناديها وبجي ريما مبوزه:كأأنكم ناسييني ساره بمزح:وي اخوات وانتي جاية غلط ريما:انقلعي بس ساره وريناد:ههههههههههههه (ونزلت ريناد تنادي امها تسلم على ساره) ام ياسر وهيا تدخل الغرفه:السلام عليكم ساره عدلت نفسها:وعليكم السلام..اهلين ام ياسر تسلم عليها:كيفك ان شاالله تمام دحين.؟ ساره:الحمد الله تماااام ام ياسر بإبتسامة:هاا سمعت تبي تشوفيني ساره:هههههه ابا اقارن في شبه ولا لا ريناد:وايييش اكتشفتي ساره وريما:مررره ماتشبهلك ريناد:هع هع يب انا طالعه لجهة ابويا (وهرجوو شويا ونزلت ام ياسر عند الحريم) ريما:اقوول انا طفشت من الغرفه الكئيبة دي امشي ننزل تحت رنود ريناد:اووكي..بايوؤ سوسو ساره وهيا تقرا رواية:اووك..سي يا(وخرجوو ونزلو للاستراحه تحت) ريما بصدمه:اوووماااا هوا نفسه..!!! ريناد:ههههه يب..ماتخيل موقف الاء لو عرفت انو نفسو إللي اغتـ؟؟ هوا اخويا مدري ايش بيسير فيها ريما بحزن:والله من جد..إلا هوا وينه جا..؟ ريناد:مادري عنو..من امس ماشفتو بالبيت..لحظه بروح اسأل ماما..(وتروح) ريما تكلم نفسها:ياقلبي لولاش والله لك وحشة هههه لا وبتسيري ؤم مرره مايلبق خخخ (تيجي ريناد) ريناد بنفس صدمتها:ماما تقول مسافر..!! ريما:إيــش..متى..؟! ريناد:امس ريما:واااو يعني هوا دحين عند لولاش صوح..؟ ريناد:يب يب..خلينا نتصل عليها (تطلع جوالها وتدق على الاء)..ؤف بزي مين تكلم دي الثرثارة ريما:هههه تعالي ندخل وبعد شويا نتصل ريناد:اووك(وهما يمشو شافو ريهام حاطه سامعات الاي بود على ادنها وتمشي حولين المسبح وباين عليها مسرحه) ريناد:اشبها ريهام كدا متغيره مالاحظتي..! ريما تطالع بريهام:إلا لاحظت..بس ماعرف ايش فيها(دخلو عند الحريم وكل وحده الإبتسامة في وجهها من الخبر وريما وريناد دخلو مستغربين من حالتهم بس سكتو..) عــند الرجـآآل في الإسترراحـة.. فيصل وعبد الرحمن دوبهم جايين شافو اعمامهم وزوج عمتهم وشيخ مبتسمين لهم فيصل مصدووووم مسك يد عبد الرحمن :ايش ذاا..!!! عبد الرحمن نفس الصدمه نزل عينه للارض:علمي عللمك..بس تصدق شكلك اليوم بتكتب كتابك فيصل ضغط على يد عبد الرحمن :لاتقووووولها عبد الرحمن:اؤش خلاص لاتبين شوف كلهم يطالعونا خلاص فيصل ترك يده وتأفف وبهمس:لا ويزوجوني بدون علمي عبد الرحمن بنفس الهمس:هههههه سلم بس وخلي ابتسامتك تشق الحلق عاد ............... انتـهى البارت الـ 20 قرآآءة ممـتعة.. وآآسفة ادري تأخرت بس يلا طولتلكم هوا هديه هع.. بس والله عشان كانت ايام اختبارات.. ان شاالله مااعيدها.. |||..الشوؤق ذبحني..||| | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 09 يناير 2010, 16:19 | |
| وآآآآآآآآآآو.. بآرت خطنططططططر.. هههههاي وطويل كمان ياعيييني.. يلا نستنى البارت الجاي عاد لاتطووولي زي دي المره .. اووك..*.^ | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 14 يناير 2010, 00:16 | |
| :D يصلموؤوؤوؤوؤوؤووو يآآآآربي تشووووووووووووووووووقي بصرآآآحــــــــــه r]بـــآآآرت ] روووووعه + جنآآآآآآآن يااشيخه خطيـــــــــــــــــــــــر .. كثري منوووؤوؤوو .. وإستمري ع هـ الحآآآل وخليه كل يوم طووؤوؤوؤويــــــــــــــــــــل -__-" وقصم انك شوقتيييني اعرف الباااقي .. تصدقي نفسي ترسليها كلها وتخلصيهاا -->> ليس كل مايتمنى المرء يدركه يعني دا من سابع :- المستحيلاات ]" ما ورانا االا الصبــــر .. هع بس لا تطولي . . عشان ما احد يزعل ... والله يعين ريهآم .. اما الحريم المبتسميين ورااهم مصيبه .. ااما لووله كووم تااني ^.* .. وه فديت رنود انا يانااص .. امممممم .. ولا تتأخــــــــــــري ,, تآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنكش تحيتي لإلك هآع .. | |
| | | بنت امها مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173 تقيـمآتـﮯ.. : 141 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 16 يناير 2010, 19:37 | |
| يسلمو البارت مرررررره يجنن ان شاء الله البارت الي بعده يجي بسرعه بليز | |
| | | شوكولاتة بيضة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2030 تقيـمآتـﮯ.. : 79 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 16 يناير 2010, 21:22 | |
| هلـــــــــــوو اخباارك شوااقــــــــــــه همم شكلو اول مرة ارد لالا تاني بس كنـــــــــــت اول اقرا واتابــع بصمـــــــت بس خلاااااااص طفــــــــح الكيـــــل قلــــــــــت لزوووم ارد دحيــــــن -.-.-.-.-.-.-.-.- اومااا عــــــــاد البــــــــــــــااارت دااا مررررررررررة خطيـــــــر يقلــع شكلوووو هاليــــــــااسر دخل مزااجي ااخ بس عليـــــــه حركاات ولا كلااااااااااام والله خووقااق الولد دا اومااااااااا سامي دا حبيتوو من اول نظرة همممممم وادا قعـدت اقولك رايي على كل نفــر ماحخلــــــــص بس طبعاا ليا رجعـــــــــة ويـــــــــرحم اووومك لا تطولــــــي علينــــــاا مايحتــــــاج تغلــي االغـــــــــالي اصله غاالـــــي والزيــــــن يفرض نفســه << فديــت مجووود شوكولاتة بيضة | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 16 يناير 2010, 22:42 | |
| كلولولولولولولوش.. وآآآو ماصصدق خدخد ردتــــــــــ...!! معجـزة يانـآآآآس هووووع.. اهـم شي قولـة مجـود..*.^ ننتــــظــر شوآقـه..ْْ-ْْْ | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 18 يناير 2010, 03:39 | |
| يوؤوؤوؤوؤوؤووؤه القسم ظلـــــــــــــــــــــــــــــم .. هههههههههههههههههههآآآآي وقصم أنووو نور النور نور خديج ياانااااااث لا تبخلي علينآ بـ ردودك يااخطرطرييره وقصم اني بالانتظاررررررررررررررررررررررر يلا يلاااا يلااااااااااااااااااااااااااااااااا هع هع ما ابغى اسوي رجه هع هع .. بس لا تشوقينا يا شوووق .. جاي زبط الاسم شوقي تشوق هههههههههههههههههه ثلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآمتك والله | |
| | | | شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|