يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... | |
|
+48قمر على هيئة بشر shona Ror 'xp مفحطه بشوشتهآ كبريآئي !~ ليز حار ليز ملح ليز خل بنت المدينة عواشي ~ مسس خققققـه ّّ ليز جبنة Taamm عسل احلى مززه هبلة تهبل ليز كاتشب حبيبي فين خبآلي مآركـه Black Rose مستشارة هسترة kamilia بنت البادية همس المشاعر حلاوتي بشقاوتي قڷبْ בـسآسْ مرعبة الشباب بنت امها أم فهـودي أم يوسف ونسة تونس$ sooma زهرة الربيع المغرورة L e e n a وسآدتي توآسيني دموعي حفيدة جدتوو.. آבـبـۂ ..! shosho *امل الحياة* Miss.LulO احـToo0oofyـلى مآيؤحشكَ غـآلي ] .. حبيته بسڪآت Aliaks شوكولاتة بيضة قلب المحيــط الشوق ذبحني 52 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 18 مايو 2009, 20:38 | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
بسم الله الرحمن الرحيم روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي تآريـخ ميـلاد الروآيـه بتفكيـر فقط!!:.....يـوم الاحـد بتآريخ: 4/9/1430هـ الساعة:8:30 العشـآء للمؤلفة : الشوق ذبحني ...
الألم الصامت فى عينين ...تبتسم
ما هذا الذي أسمع؟ عفوا ... لا أفهم هل هذا هذى ليل؟ أم هو قلب يدمع؟!!ا
أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني فبكيت؟ وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟
هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة وتأثرت؟ هل سمعت أيضا صوت العراك؟
منذ متى وأنت تقرأ أشعاري وتتأثر عفوا... ماذا دهاك؟
لا تظن حياتى بدونك أجمل ولا تعتقد أنني على حافة انهيار
أنا بدونك أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم أصمت... أشرد... أتكلم تعلمت القسوة والرحيل
بدونك...ا تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس خارج سجن عيناك
واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك ويريد أن يسمعك لن أمنعه أو أمنعك فلا مكان لى سأرتحل بلا قلب سأتركه معك ربما أسعد بدونه ولعله ينفعك!ا
منقوول
ــــــــــ البارت الاول /1
في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن في وقت الفطور الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا الاء: هههه لايكثر بس ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال ساره: مو لازم تاكلي ههههه الاء : لابلاهي ــــــــــــــ في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام طلعت جوالها ودقت على حبيبها سلافه:هلا .. دقيت فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟ فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟ سلافه:دووم تماام فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي سلافه: اوكي بايوو ـــــــــــ ببيت ابو فيصل..جناح فيصل فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل عبدالرحمن: ههههه سلام فيصل : وعليكم السلام عبد الرحمن: كيف الحال؟ فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟ عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني فيصل: يعني مامنك فايده عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل فيصل :ههههههههههه احسن ــــــــــــ تعريف بالعائلات: ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن عبد الرحمن : ع 28 ساره : ع 23 ريناد : ع 16 .. ابو فيصل & ام فيصل فيصل: ع 28 فهد : ع 24 عبد العزيز : ع 23 ريما : ع 13 .. ام ريهام & ابو ريهام ريهام : ع 25 الاء : ع 19 .. ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ام مختار & ابو مختار مختار : ع 29 ملك : ع 25 سلافه : ع 22 .. ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.
>>سوووري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري اييييزي ومافي شي يحمس للآن ^^
عدل سابقا من قبل الشوق ذبحني في الجمعة 11 سبتمبر 2009, 07:16 عدل 6 مرات | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
L e e n a
مسـآهمـآتـﮯ.. : 317 تقيـمآتـﮯ.. : 4 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : استغفر الله :)
الحمد الله ..
سبحان الله "
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 07:16 | |
| يلااااااا عايزييييييييييييين البارت التاسع بليييييييييييز وقلووبه ردت واخيرا يلا حطييه اوك ^_* سي يووو | |
| | | L e e n a
مسـآهمـآتـﮯ.. : 317 تقيـمآتـﮯ.. : 4 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : استغفر الله :)
الحمد الله ..
سبحان الله "
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 07:17 | |
| ولاتشوقينا كتيـر بالردود اوك :478: | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 03 سبتمبر 2009, 04:56 | |
| hhhhhhhhhh حراام عرفت وش بيصير .. بس خليها تستاهل .. مفرووض تنقل بيت عاد عاجبها الوضع يالولاااش .. قولي لهاا تنقل بيت ههههه يمكن تسمع منك - اقتباس :
كاان انا بالمقبره هههههه >>لا يكبر راصك ياخوي اصلا ما اسويها ههه >>الثقه مشكله ههههههههه لا لا قلك هما يحبو بعض الاخوان ويتفهمو الامور, موب زينا خخخخخخخخ
ههههههه بقوووه ... يقهرووووآآ ههههههههه بإنتظاارك يالغلاا .. عاد لاتتغلي .. ياتحطيها كلهااا بسرعه يا مصرووفك هع | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 03 سبتمبر 2009, 08:50 | |
| wowowo حرااام عليكي والله كتبت نصه هع النص التاني اليوم بكمله البيت فاضي تقريبا من الاخوات>هع هع انتظرووووني^_* | |
| | | المغرورة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1061 تقيـمآتـﮯ.. : 9 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : والله قلبي للفرح مشتاق
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 03 سبتمبر 2009, 14:03 | |
| وااااااااي تجنن بداية موفقه تحياتي | |
| | | حفيدة جدتوو..
مسـآهمـآتـﮯ.. : 397 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سبحآآن الله وبح"ـمدة..سبحآآن الله الـ ع ـظـيم..}
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 04 سبتمبر 2009, 07:14 | |
| يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نبا البارت التااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعـه >>تأشير حماس الرواية هع هع هع | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 04 سبتمبر 2009, 10:49 | |
| hhhhhhh الحمدلله في متابعين معااي عشاان يحسوووووووووو مفهووم ياشوااقه .. عشاان يحسوو التشويق هااااااااا ...؟؟ هههههههههههههههههههه
| |
| | | L e e n a
مسـآهمـآتـﮯ.. : 317 تقيـمآتـﮯ.. : 4 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : استغفر الله :)
الحمد الله ..
سبحان الله "
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 05 سبتمبر 2009, 04:33 | |
| والله تعبنا من الانتضار يالله متى تكمليها بسرعه والله تشوقناااااااا
| |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 06 سبتمبر 2009, 04:38 | |
| ههههههههههههه فديتكم والله وهادا البارت التاسع عشان خاطر عيونك للي ردو بس^_* | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 06 سبتمبر 2009, 04:42 | |
|
تذكير بالبارت الثامن...: ... في مليزيا خروج طلاب السكن لتمشيه وترك ياسر والاء لوحدها بالشقه!!... ... تعاند الاء وياسر كالعاده وياسر طفش وخرج يتمشى وساب الاء لوحدها؟!... ...صدممممممه كبيـــره ببيت ابو مختـآر لانتحار سلافه!!!... ...بعد مرور اسبوووووع من الاحداااااث... ...يزيد اتصال سلطان من ساره (خليني ارجع للعاميه احسن خخخ) وتطفش مره وتنزعج وجت فكره على بالها واتصلت بالشرطه على سلطان انه تاجر مخدرات!!!... ...الموضوع المهم الي يتكلم عنو ابو عبد الرحمن>>بتعرفووه مع الاحدااث... ...مـلكة فيصـل على ريهـآم المُفاآأآجيـآأآه !!!... ...روحة ساره وبشاير عند العنود اخت سلطان!!!!!!!>هما لسه ماراحو بس تشويق خه... ... طبعا الخبر حق ملكة ريهام وفيصل انتشر بين الاقراب او اصح لشلة الشباب... ...فضول عبد الرحمن من مزعج ساره إلا ولا إلا يعرفوو المهم اخد رقمه من جوال ساره اخته بدون ماتحس!!... ... خطوبة ملك العجيبه؟!؟!؟!؟... ...موضوع ريناد الغريب الي على لسان ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن رح يقولولها بعد الملكة ؟!... ـــــــــــــــــــــــــ البارت التاسع... بشركة ابو فيصل عبد الرحمن جالس بمكتبه بطفش بين كل دي الاوراق والملفات.. عبد الرحمن بممل:اوووووف ايش دا الشغل والله حااااله خليني ادق على فيصل يونسني ولا اكيد دحين بلاقيه هارب من الشركه خخخخ اعرفه كسوول... عبد الرحمن يدق:يووو دا وقته مقفل جواله..(يتذكر)يووو اييوا صح خليني ادق ع المزعج الزففت جالو خط:طووووط , طوووووط , طووووط ...:الووو عبد الرحمن بإستغراب’’اماا جوال بنت خخخخ’’:السلاااام عليكم ...:وعليكم السلااام عبد الرحمن ’’اف والله سءال يفشل بس مافي غير دا الحل..!:امممم لو سمحتي انتي صحبت الرقم هاذا..؟! ..:لا انا اخته مين معايا؟ صديقه ولا...؟ عبد الرحمن تردد:امم ايوا هوا وينه؟ ..:طلع قبل شويا شغله ونسي جواله لم يرجع بقله يدق عليك عبد الرحمن بسرعه:لآلآ خلاص مالو داعي انا ادق عليه بعدين خلاص مشكوره ..بإستغراب:العفوو ماسوينا إلا الواجب,,يلا بااااي عبد الرحمن:بااياات(وقفل) عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه وانا اقوول اكيد بالموضوع إإإن اجل اخته هااا؟!؟!؟(يندق الباب) عبد الرحمن تعدل في جلسته:تفضل.. يدخل ابو فيصل المكتب:السلام عليكم عبد الرحمن قام:وعليكم السلااااام هلا هلا عمي توه مانور المكتب ابو فيصل ابتسم:منوور بوجودك يالغاالي,,إلا بغي اسألك وينه فيصل الصاايع ذا وين يروح يسيب شغله ويخرج بلاه خليه يتعلم منك ياعبد الرحمن الشغل زي الناس.. عبد الرحمن’’هههههههههه الله يهديك شغل زي الناس قاال ههههه والله تخبيييص الاشياء الي ماتدخل مزاجي هع’’: ليش مو بالشركه؟! ابو فيصل بإستغراب:لأ وادق عليه جواله مقفل؟!؟!؟ عبد الرحمن:اممم ايوا حتى انا اتصلت فيه جواله مقفل..؟!,,إلا في شي ضروري عمي؟؟ ابو فيصل ابتسم بإحراج:ههههه خدمه بسيطه شويا عبد الرحمن’’اكيد شغل خخخخ’’:آآآمر ابو فيصل وهو يمد له الاوراق:مايامر عليك عدو ياولدي بس ممكن تراجع ذي الاوراق وترسلهم ليا..؟ عبد الرحمن وهوا ياخد الاوراق’’الله يعيييني هع’’:آآ اكيييد ياعمي تامر امر ان شاء الله اليوم يكونو عندك ابو فيصل ابتسم:تسلم والله ياعبد الرحمن (عصب)وذا فيصل حسابه معايا لم يرجع عبد الرحمن’’خخخخخخخخ الله يعينك يافيصل هع’’(يتذكر):إلا عمي ماضيفناك تشرب شي؟؟ ابو فيصل ابتسم:لآلآ الحمد الله ذحين رايح اصلآ,يلا مشكوور عبد الرحمن الله يجزاك خير عبد الرحمن ابتسم:ولوو ماسوينا غير الواجب... ابو فيصل:تسلم يلا ذحين انا رايح البيت تعباان شوي وبرجع بالليل وان شاء الله الاوراق يكونو خلصو عبد الرحمن بضحك:على طووول.. ابو فيصل ضحك وودعه وخرج لبيته... عبد الرحمن يجلس بالمكتب بملل:اففففففففف والله حااااااااله وبقوووه وذا وينه حظرته هارب وربي بااايعهااا الاخ خليني ادق عليه بجواله الثاني حق الصياعه هع هع عبد الرحمن جاله خط ,طووووط ,طوووط عبد الرحمن بخوف + عصبيه:فيصل انته وينك؟؟؟!! فيصل ضحك:أهلآآآ وربي لك وحششه هع عبد الرحمن ضحك:اقوول روح انقللع اخلص وينك والله ابوك جا مكتبي ويسأل عنك؟! فيصل وقف ضحك:امااا ابويا جا يسأل عني بمكتبك واااي ياخراابي عبد الرحمن ضحك على هباااله ممشي الدنيا زي مايبغا من جد طنش تعش تنتعش خخخخ عبد الرحمن:لا لا جد وينك بلاه؟ فيصل ضحك:انا بالطآآيف عبد الرحمن بإستغراب:إيش تسوي هناك انت؟؟ فيصل:اهرب من الزوااج يعني ايش اسوي بلاه!!؟ عبد الرحمن فقققع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والله لسسه بدري مرره وارجع دحيييين الشركه وعلى مكتبي على طووول فاهم فيصل بطفش:مـتآآكد ترا لسه بالطريق يعني ساعـه وأوصل الشركه..؟! عبد الرحمن:ايوا ايوا متآآكد ,تعال بسررعه يلا سلااام فيصل :سلااام ________________________ بـ أُبحر... سلطان والشباب مسوين جوو وقاعدين يشوّو وشيييي...^_* الشباب لاحظو رجال شرطه جايـن لعندهم الكل استغرب!!!!!!!!!!!!!!!!! ..:السلام عليكم.. الشباب بإستغراب:وعليكم السلام..! ..:كيفكم كيفك باسم؟ باسم:الحمد الله كيفك انت راكان؟ راكان:الحمد الله باسم:عسى ماشر ايش في؟ راكان اخدو على جنب:باسم اسمع جانا كلام ونبا نعرف السيارة البورش السودا الي هناك لمين؟؟ باسم:لسلطان ليش؟ راكان منصدم:لسلطآآآآآن!!!!! باسم بخوف:إيوا لييش؟ راكان:ناديه بناخدو معانا المركز انا مابا احرجو قدام الشباب باسم راح:طيب شويا استنى راح باسم عند سلطان:سلطان تعال شويا سلطان بإستغراب:ليش ايش في؟ باسم :مدري تعال انته وانا بروح معاك سلطان قام:يلااا راحو باسم وسلطان للشرطي راكان راكان:هلا سلطان:أهليين راكان:كيفك ماتنشاف... سلطان:والله انت الي ماتنشاف 24 ساعه فالشغل مدري كيف مستحمل تكون شرطي ههههه... راكان بمزح:مااسمح لاحد يتكلم عن شغلي ههههه(بجد)سلطان انت مسوي شي دي الايام؟ سلطان بإستغراب:زي ايش؟ راكان بسرعه:أأه لالا خلاص امشي معانا المركز انت وباسم سلطان:طيب...! في مركز الشرطه راكان او مادخل يطالع بباسم ويبتسم:أأأهلا نورت المركز ياشيخ باسم ضحك:منوور بوجودك والله راكان:ياشيخ فكنا انت وإجازتك كم باقيلها لك وحشه وربي باسم:هههههه قريب ان شاء الله راكان فتح الباب:يلا ادخلوو... __________________________ فمليزيا... ياسر بإإستغرآب:ايش فيها الاء دي الايام؟؟ رناد:مابعرف بتقول معدتها عم بتوجعها..وكل شوي بتستفرغ وبتيجها نوبة صياح وبتهدي فجأه..!!؟ ياسر’’دي البنت غريييييبه!!’’:طيب راحت المستشفى تشوف ايش فيها..؟ رناد:بتقول انا تمام مالو لزمه..! ياسر:طيب رناد حاولي معاها انا مارح ترضالي اوحتى اقنعيها.. رناد:اوك رح احاول(تروح تدق باب الحمام,الله يكرمكم)الااااء؟ الاء تغسل وجهها وبصوت مره تعبان:كح كح, نعم؟ رناد بخوف:اومي معي نروح المشفى.. الاء خااايفه من الي فبالها:لآلآمالو داعي.. رناد:شوو مالو داعي شوفي حالتك كيف كتير تعبانه بسم الله عليكي وبتستفرغي كتيـر!! الاء كان جد حالتها مررره مو كويـسه وتعبآآآآآآآنه مررره وعيونها تحتها سواد ومرره ضعفااانه الاء تمسك راسها تحس بصداع وتفتح الباب شافت رناد وياسر جنب الباب على طول اغمى عليها وطاحت... رناد وياسر بسرعه مسكوها:الاء..الاء رناد بخوف:ياسر وديها المشفى حالتها تعباانه كتيير ياسر شالها:طيب دحين بوديها..(ووداها للمستشفى...) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ببيت ابو ريهام-غرفة ريهام.. ريهام بقهر ودموعها على خدها:انا مادري كيف بعيش مع فييصل يووو مستحييييييل..ليش انا لييييييش (ويزيد صياحها..) مـــــآآآآآآآآآبــــــــــآآآه,,مــــآآآآآآآآآآآآ ابـآآآآآآآآآآآآآآآآآآه... _________________ بمركز الشرطه الشرطي راكان:خلاص اسفين على سوؤوؤء الظن لاتزعل مني سلطان اوك؟ سلطان ابتسم:لآلآ والله عادي راكان:بس الاخت الي اتصلت فينا كلوو منها الله يهديها قالتلنا مواصفات السياره وكل شي..!ّ! سلطان’’والله دا الموضوع مو راضي يدخل راسي كييف كييف كييف.!!؟’’:مو مهم بس دحين وين سيارتي خلاص فتشتوها هع راكان ضحك:تقدر تاخدها خلاص خرجولك ياها برا المركز عند المواقف بتلاقيها باسم:مشكوور راكان سلطان:تسللم راكان:لآلآ العفوو نحنا ماسوينا إلا الواجب _________________ فـ مليزيا-المستشفى... ياسر قاعد على ناار يبا يعرف ايش فيها الاء(((بعـد الترجمـة...))) الدكتور:الحمد الله على سلامة زوجتك.. ياسر’’ههههه زوجتييي!!’’:الله يسلمك بس ايش فيها؟؟! الدكتور:مافيها إلا العافيه ان شاء الله بش الواضح من حالتها انها تتذكر اشياء تخوفها وزي كذاا وهاذا يأثر فالجنيـن.. ياسر منصدم ويردد ورا الدكتو مو مستوعب إلي يقوله,بصوت واطي:وهاذا يأأثر ع الجنييييييين؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ الدكتور سمعو:إيوا ايش فيك زوجتك حامل ماقالولك ياسر ابتسم مجامله:لا ماقالولي؟! الدكتور:اهااا الف مبرووك وهيا ذحين دخلت بالشهر الثاني بدايته ياسر مو مستوعب:الله يبارك في عمرك الدكتور وهوا رايح:أي خدمه؟! ياسر:لا سلامتك..(ويروح الدكتور) ياسر الصدمه لسه فيه جلس على اقرب كرسي يستوعب’’دخلت بالشهر التاني لا مستحييييل وولدي كمان !!!!!! والله مصييبه(شك)بس يمكن مو ولدي؟!!! انا لازم اتأكد خليني اروح لدكتور اقله يعملها تحليل اخاف يسير مو ولدي؟!! (((بعد الترجمه))) الدكتور:خلاص تعال بعد 3 ايام شوف نتايج التحليل... ياسر:تسلم والله تعبتك معايا الدكتور ابتسم:لا عادي تعبك راحه (بعد لمن راح الدكتووور) ياسر’’اف ادخل ولا مادخل خلاص مو لازم خليني ادق على صحبتها مها احسن’’ رجع البيت واخد جوال الاء ودق ياسر:الوو مها بفرح:هلااا لولا ياسر:إنتي مها؟؟ مها بإستغراب:ايوا مين معايا؟ ياسر:انا ياسر الي مع الاء بالسكن ممكن طلب مها:تفضل ياسر:زاد فضلك بس ممكن تيجي دحين الشقه ابا قلك شي ضرووري مها خافت على الاء:طيب شويا وجايه يلاباي ياسر:باي(وقفل) _______________ سلطان رجع البيت فتح جواله لقى رساله من ساره((مع السلامه,(واغنية نويها)) {{{ناويها انا جايلك وناويها بظبت وقتيل عالباب بخبط هتعملي ايه هتسلم بعديها فقصروبجد انا مش بهزر هخاف ولا ايه انا حر يا سيدي انت ايه ضرك راضي وبا يدي عمري ما اتحرك امشي ده ايه لا انت بتهرج واعمل كده ليه ولا بتعب ولا بزهق ده مبدأ واحفللك مش مصدق كبيرك يومين مهي كبرت فى دماغي براحتك عداني العيب نصحتك بتتحدي مين}}} سلطان عصب:طيب طيب يعني انتي الي سوتي الي سار اليوم (استغرب)كيف تعرف اسمي وسيارتي غرييبه؟!؟! ارسلها اغنية ناويلك على نيه المقطع الاول بس {{{ناويلك على نية بس إنت اصبر إشوية إذا ما علقك فيني وهواك يصير بيدية}}} بعد دقايق ساره ارسلت رساله لسلطان سلطان وهوا يسمع صوت الرساله ويدخلها(((الحمد الله ع السلامه رجعت هههههههه))) سلطان:ايوا اضحكي بس انا اوريكي بعديـن ×_× ((وراح لشركته وهوا حده معصصب)) اول مادخل مكتبه جلس ع الكنبه ونادا سكرتيره يدق الباب محمد سلطان:ادخل محمد... محمد:الحمد الله ع السلامه.. سلطان’’انا ناقصك اففف’’:الله يسلمك , اسمع شغله ضرووريـه... محمد:آمر طال عمرك... سلطان:مايامر عليك عدو بس ابغاك تطلعلي كوول معلومات البنت الي بعطيك اسمها مفهووم... محمد’’الله يستر منك ترعب والله’’:ااا مفهوم بس ايش اسمها؟ سلطان وهوا يتكا:سجل عندك ساره جهاد الغني... محمد منصدم بداخله’’اف اف جهاد الغني مو معقوول ذا ناوي على شي اكييد؟!!!’’:تامر على شي ثاني؟ سلطان:لاخلاص شكرا, وقفل الباب وراكـ محمد’’ااحلىى طرده هع’’:حاضر طال عمرك... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
| |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأحد 06 سبتمبر 2009, 04:43 | |
| ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـ الشركه..-مكتب عبد الرحمن.. فيصل يدخل بدون مايدق الباب:هلااا عبد الرحمن طالع فيه بنص عين:طيب دق الباب ع الاقل فيصل يضحك:بصراحه مافيا ادق اصلا يعني ايش بتكون بتسوي تلبس مثلا يعني عادي لو دخلت كذا.. عبد الرحمن ضحك:لا مو عادي اقعد واسكت فيصل يجلس:ايواايش في؟؟ عبد الرحمن:سلم ع الاقل فيصل:انت اليوم ايش فيك,,دق الباب سلم مدري ايش ياخي نحنا اولاد عم مافي داعي لكل هاذا ولا انت اليوم طاايح بالادب بزيااده بلاه ارجع زي امس هع عبد الرحمن ضحك:مااالت عليـك وانا اقـول خلينـي اغير تعاملي معاك بس مافي فايده المهم تشرب شي ولا مافي داعي فيصل وهوا يفكر يقهر عبد الرحمن:امممم إلا في داعي.. عبد الرحمن:هههههه اخلص طيب ايش؟ فيصل:ولا اقوولك لا خلاص مابا شي منك عبد الرحمن:كويس ريحتني خخخ إلا على فكره فيصل:هلا عبد الرحمن:ابوك جاا اليوم مكتبي وسأل عنك فيصل تعدل بالجلسه:أماا شو كان بدوو؟ عبد الرحمن يقلد فيصل:شو كان بوو إي كان بدوو يعتيك شغل لكن شوو غييره؟ فيصل فقعع ضحك على عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حللللوه مننننك عبد الرحمن مبتسم:هههههههه والله طلعتلي الضغط بكلامك فيصل لسه يضحك:يقطع ابليسك مناديني عشان اخد شغلي يعني عبد الرحمن صفق:برااافووو علييك لاول مره هع فيصل قام:انت الجلسه معاك ضايعه يلا هاتو خليني اروح مكتبي عبد الرحمن قام من كرسيه وراح عند فيصل ومعاه الاوراق وجلس قدامه وجلسه عبد الرحمن بجديه:اسمع انت اليوم ايش سويت؟؟ فيصل استغرب:زي ايش؟؟ عبد الرحمن ضحك:الهرووب مثلاا... فيصل:اهاااا قصدك كذا والله ع الاساس انا اليوم كنت هارب بس انت قلتلي الربوع عشان مايحسو قلت اوكي عبد الرحمن تنهد:كويس انك مارح اليوم كان الكلل شك حتى ريهام فيصل تنهد:آآآه,,,والله هاالزوااج انا كاااارهه قبل بداايته عبد الرحمن:طيب ترا والله ريهام موبطاله يعني ادب واخلاق وجمااال ماشاء الله ايش تبغا اكثر من كذاا؟ فيصل بحزن:ايوا صح هيا ماعليها قصوور بس تعرف انا اعزها كأخت وبس مو كزووجه افهمممني الله يخليك عبد الرحمن:طيب صاارحهاا..؟ فيصل:ماقدر انا احس من نظراتها كلامي نفس كلامها بس مدري ليش وافقت عليه..؟!؟! عبد الرحمن مد له الاوراق:هااا خد خلاص ولاتضايق نفسك كل شي بيمر زيما كتبه الله لنا فيصل:تسسلم عبد الرحمن الله لا يحرمني منك عبد الرحمن ابتسم:ولا منك... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـ مليـزيـآآ-سكن الاء... مها بصدمممه:الاء حاااااامل مو معقووول!!!!!!! ياسر:اممم زيما قلتلك.. مها:من مين طيب؟؟ ياسر:واحد مغتصبها مها:اف كمااان والله مسكينه ماتستاهل دا العداب كلوو والله يعينها على اهلها لو عرفوو...طيب تنزلو؟ ياسر بحزن وكلام متقطع:الدكتـور قال لو نزلتو رح تسير عقيم وماعتقد الاء تبغا دا الشي..! مها دموعها نزلت وشهقت:إيييش لالالا خلاص لاتنزلوو معليه تستحمل..(بخوف)واااااا..بأي مستشفى هيا بروح اشوف حالتها اكيد صعبه مسكينه ومحد جنبها... ياسر:مستشفى الـ... مها تقوم وتاخد شنطتها:اوك ياسر مشكووووره وماتقصرر الله يعطيك الف عاافيه,,بباي(وتخرج من الشقه وهيا خايفه) ___________________ يـوم الخميـس سلطان وهوا خارج من مكتبه:محمد مالقيت المعلومات لسه..!؟ محمد بخوف:والله البنت الي طلبتها من عايله كبيره ومعروفه وماقدرت اوصلها بسرعه بس ان شاء الله اليوم تكون عندك.. سلطان تنهد:طيب خلاص مشكوور(ويخرج من المكتب) محمد مستغرب من سلطان:دا الرجال غريييب ليش كذا مهتم بذي البنت!!!!! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فـ مليزيا-المستشفى... الاء تبكي لدرجة الناس الي يمشو في الممر كلهم يستغربوو.. الاء تبكي بحررقه:اكرهووو,, اكرهووو,, اكرهووو.. مها مدمعه على حالت صديقتها وتهديها:خلاص الاء ارحمي نفسك شويا كدا تعبي نفسك وتعبي الجنين كمان الاء تضرب بطنها:مـآآبغاااه مـآآبغاااه... مها بخوف بسررعه قامت ومسكت يدها وطالعتها بجديه:الاء يامجنوونه بيموووت يككفييي.. الاء تهدا شويا وتشاهق وكلامها متقطع من كثر الصياح:م م مهااا قولي ي يلي دح حين اي ي يش اقوو ولاهللل لي ه هااا؟ مها سكتت بحزن الاء تكمل بقهر:ا ا اقول هم ان نا ح ح ح امل م من و اح حد (ترجع تبكي بحرقه) و وتعرفي ايش ممكن يسوو فيني و الله ممكن ي يذبحوووني!! مها خلاص الدموع كلها على خدودها وتبكي بدون صوت عشان ماتحسس الاء اكثر وتحزنها من الي هيا فيه... مها بحزن:طيب هدي الصياح مارح يفيد شي.. الاء تاخد نفس وتحط يدها على فمها بسرعه وتأشر لمها القمامه الله يكرمكم مها جابتلها القمامه بسرعه واستفرغت..(الله يعزكم) بعد دقايق مها:طيب اهدي الاء خلينا نحلها بالهداوة الاء تشاهق وكلامها كلو متقطع وصوتها خلاص رااايح مرره من البكي:مهااا لاز زمم ا ا ه ه هل ل ي ممايعر رفوو مها ماسامعتها كويس:إيش الاء تطالع على يدها ومنزله راسها, بسرعه تكلمت:اهلي ماباهم يعرفوو مها فتحت عيونها:إيـــــــــش,,,يالاء بتزيدي الفضيحه فضيحتين لو كدا وبعدين انتي قلتيها هما اهلك وعايشه عندهم يعني اولها ولا اخرها بيعرفوو,,وانتي دحين اجلي الموضوع ولاتقولي لاحد لمن نشوف حل.. الاء سكتت لانو كل الكلام الي تقولو مها معاها حق فيه...:إن شاء الله مها بإهتمام على صحبتها:ولاتتهـوووري خلي الي ببطنك يعيش(بحزن) ترا هوا ماله ذنب بالي يصير حرام يطلع مشوه لاسمح الله ولا شي تعمليلوو..! الاء بلعت ريقها من الخوف:إإن شاء الله مها راحت جنبها وعدلتها المخده:يلا نامي وارتاحي تعبتي اليوم..ولاتشيلي هم ولا شي كأنو شي ماصار.. الاء:كيـف ماصاار..... مها قاطعتها:الاااااااء خلاص انتهت السالفه الاء سكتت وتمددت لورا:طيب لاترووحي بليـزز مها بحزن:المشكله الدكتوره قالت ممنوع الاء بطفش:افففففف مها تواسيها:خلاص انا بجلس معاكي الين ماتنامي وبعدين بيجي عندك ياسر الاء سمعت طاري ياسر خافت’’اييييش ياسر يجي هنا وانا نااايمه نووو ويييي’’بتوتر:امممممم لا مابغا احد خلاص انتي لمن انام روحي مها بإستغراب:ومين يهتم فيكي؟؟ الاء:انا اهتم بنفسي مها تأشرلها بالحلم:ايوا ايوا نامي واصحي وقوليلي ايش حصل,,قال انا اهتم بنفسي قال,,انتي ماتقوومي من السرريرر مفهووم؟؟! الاء ضحكت:ههههههههه سرتي تتكلمي زي ماما مها ابتسمت وجنب الباب:احلااام سعيـده الاء سررعه:لآلآلآلآلآلآلآلآ مها ضحكت:ايش في تراني نعست... الاء توسعلها:تعالي نامي جنبي في مكـان مها:ههه لالا اصلآ انا لو جيت بنام بالكنبه الاء:ااااااف مها ياوييلك مني روحي كلمي الدكتوره دي ولا ازهميها انا بكلمها مها:لالا خلاص انتي لمن تنامي انا بروح اكلمها ولو سمحتلي بنام ولو ماسمحتلي(سكتت) الاء مانتبهت لكلام مها:طيب يلا احكيلي حتووته هع مها تقفل اللمبه وتفتح الابجوره:ههههه سرنا اطفال الاء كشرت"خلاص شكرا مابا شي مها بمزح:العفوو ماسوينا إلا الواجب الاء بمزح:ماااالت عليييك(ونامت وهيا مبتسمه) ___________________ فـ الشركه الليل-مكتب فيصل عبد الرحمن يضحك:تعررف آآخر الاخباار فيصل طالعوو بإهتمام:إيش عبد الرحمن:بيعملولنا رحلة بريه عشان ملكتك انت وريهام,,ههههههه مساكين مو فاهميـن تماام فيصل فتح عيونه ع الاخر:رحله برررريه!!!! عبد الرحمن:امممم مو رحله بريه رحله بريه يعني شبيها.. فيصل:ووين ان شاء الله؟ عبد الرحمن:مدري اسأل ابوك بس انا سمعت ابويا يقول مناطق جبليه وفيها بحيرات مدري شي زي كداا فيصل:هههههه رحله ع الجبال ماشاء الله إلامتتتى؟ عبد الرحمن ضحك:فنهاية الاسبوع اعتقد فيصل:مسااكين مو عارفين انو حيتأجل الزواج أسـآآسـآآ... عبد الرحمن:الله يقلع شياطينك اسمع لو احد قلك سوي نفسك منك داري عن شي قلك سبرايس بيعملولك فيصل غمزلو:من عنووني عبد الرحمن ضحك:تسلملي عنوونك عبد الرحمن +فيصل:هههههههههههههههههههه ___________________ ببيت ابو عبد الرحمن ساره تسلم على امها:يلا ببباي ام عبد الرحمن:باي,,إلا صح لاتتأخري طيب ساره:اووك وبعدين عادي مامتوو دا بيت صحبتي وبعدين اخوها صاحب عبد الرحمن يعني مافي خوف ام عبد الرحمن ابتسمت:طيب ولاتنسي تسلميلي عليها..إلا ايش اسمها نسيت ساره:هههههههه العنوود اووك يوصل بااي(وتروح بيت العنود اخت سلطان!!) .......... انتظرووووني بالبارت العاشر ^_*
| |
| | | زهرة الربيع
مسـآهمـآتـﮯ.. : 92 تقيـمآتـﮯ.. : 1 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الخميس 10 سبتمبر 2009, 02:21 | |
| | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 11 سبتمبر 2009, 07:39 | |
| الله يسلمك قلبوو ومشكووره على ردك لاعدم واتمنى انك تكوني من متابعين الرورو>هع الله ع الدلع ولا بلاااش ومااوعدكم انو البارت العاشر قريب لاني ماظمن فانتظرو شويا لانو اللاب خربان هع | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 12 سبتمبر 2009, 13:01 | |
| ياربي خربان ولا لا .. مافرقت هع هع هههههههههه لا خدي راحتك قلبوو بأي وقت حاظرين وانا انصدمت بت الاء مش معقوووووووووول وي وي وي وي الله يعينهاا .. يلا تحمسسسسسسسسسسسسسسست لا تذليناا عااد .. ولا تتغلي .. ترى بنذلك بعدين هههههههههههههههههههههههههههههه سي يوو | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 12 سبتمبر 2009, 13:07 | |
| يلااا نبا البارت العاشر مررره حمااااس والله يعين الاء وساره مايستاهلو هع | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 14 سبتمبر 2009, 05:32 | |
| انا نشرتها لك وتستاهل النشر .. بإنتظـــآآرك ..] | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 16 سبتمبر 2009, 04:35 | |
| | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... السبت 19 سبتمبر 2009, 12:05 | |
| واااااااااااااااو حماااااااااااااااص .. بإنتظاارك بت كويييييييكلي ........^^ بسرعه اماانه بليز عجلي والله طولتي كتير واللله بزعل منك امااانه يلا امنتك مع انو حرام استغفر الله استغفر ..الله !!!!!!!!!!!!!!!! >>دلللللللللللللللللللللللللللخـــــــــــــــــــــــههههههههههههههههههههههههههه | |
| | | قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الإثنين 21 سبتمبر 2009, 19:32 | |
| آآآآآآآآآآحم وينـــــــــــــــــــــــك؟!! | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 23 سبتمبر 2009, 00:09 | |
| هههههههههه فديت كووووول الي رددددد,,,,,,,,ان شاء الله البارت العاشر قريييييييييييييب بالطريـق... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الأربعاء 23 سبتمبر 2009, 15:26 | |
| هههههههه احسب جبتي البارت يلا عشان خاطر اليوم الوطني >>اهي اهي | |
| | | مآيؤحشكَ غـآلي ] .. !! أميـــرة المـــنتدى !!
مسـآهمـآتـﮯ.. : 365 تقيـمآتـﮯ.. : 2 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 25 سبتمبر 2009, 07:07 | |
| هههههههههههههههههههههههه اموووااااااااح اموت اناا في لولآ هعهع والله ياسر خلاص حبيتوو هع طيب ههههههه تفكير
يلا نزلي الباارت العاشر انتي ووجهك لهم كم يووم يترجوونك هع | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 25 سبتمبر 2009, 07:41 | |
| ههههههههههههههه ياقلببببببببببببي والله شجعتوووووني>كدا ولا بلاش هع ودحييين بكمل النص التاني حق البارت العاشر لعيوونكم الحلوويــن وجمعــه مبآأآأركه يالغللآلآ ,,,,, | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 25 سبتمبر 2009, 09:43 | |
| هاااايز بنوتااات دا البارت عشان خااااطر عيون ((مكفخه - وسادتي - قلووبه ^.*)) | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... الجمعة 25 سبتمبر 2009, 09:44 | |
|
تذكير بالبارت التاسع...: ...عبد الرحمن يتصل بمزعج ساره اخته إلي هوا سلطان وترد عليه اخته العنود !... ...هروب فيصل عشان مايتزوج... ...الشرطه مسكت سلطان وودوه للمركز وفتشو سيارته ... ...الاء حملت من ياسر !!!!!!... ...مشاكل ساره وسلطان رجعت والتهديدات من الطرفيـن !... ...مها صديقت الاء عرفت انو الاء حامل بس مو عارفه من ميين ؟!... ... الرحله الي بيروحوها العائلات... ...ساره تروح بيت سلطـآن عند اخته العنود !!!!.... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت العاشر /10 بيت ابو فيصل - المجلس.. ريما بفررح:وااااااااو والله من زماان ماخرجنا خرجات عائليه اخر شي المزرعه ام فيصل ابتسمت لبنتها:ههههه وان شاء الله دي الطلعه تنبسطو فيها ريما:اكييييييد لازم تكووون فللللله هع ابو فيصل ابتسم:خلاص جهزو نفسكم بكره العصر بنتحرك كلنا طيب ام فيصل:ان شاء الله طلعت ريما غرفتها وهي مبسووطه ع الآآخر فتحت للاب توبها ودخلت المسن ريما:يارب فاتحه الاء يارب فاتحه الاء (انفتح ايميلها وقعت تدور) ريما بطفشش:اففففففففف مو مووجوده قهرر (استغربت)غريبه هيا دوم تفتح دا الوقت!! خلاص خليني اروح اكلم رنود احمسها شويا هع ودقت على ريناد وجلسو يتكلمو ع الرحله ومخططاتهم.. ــــــــــــــــــــــــ بعيدآ عـن هاذا كـله..: اليـوم عيـد بالنسبـه لها واخيـرآآ خرجـت من الهـم والغـم والنـكد بتخرج من دا كله بتخرج من السجن بعد 10 سنوات متواصله ماتدري وين بنتها المفقووده ومهي عارفه هيا حي ولا ميته ولا......... ــــــــــــــــــــــــ فـ مليزيـآ..المستشفى الاء بجديه:انا قررت انزلو..! مها معصصبه:الاء خلاص شيلي الفكره دي من راسك قلتلك الاء سكتت بحزن مها حست فيها:حرام والله حرام ماتسمعي كلمة ماما طول عمررك.. الاء بكيت:والله والله مو بيدي والله موبيدي مهـا حزنت عليها كثيـــر بس ماحبت تبين لها وتزعلها اكثر:خلاص انتي اطلعي من المستشفى ويسير خير فالبيت.. الاء:ماقدر افكر بالبيت هنا اررحم مها التزمت الصمت... ــــــــــــــــــــــــــــــ ببيت سلطان... - جناح العنود العنود:ههههههههههه والله انك تحفففه ساره:اقووول لو ماتسكتي ياوييلك هع العنود:ههههههههههههههههههههههههه خلاص بسكت بس ماقدر ساره ادتها نظرت عصبيه ولعبت العنوود:آآه يابتـنيي آآه هع هع (ولعبت دورها) ساره رن جوالها ردت وهيا معصبه على ضحك هع ساره:أهلالآ عبد الرحمن:أهلييين ترا شويا وبمرلك الوقت تأخر ساره كشرت:يوووو عبد الرحمن ششووويا بسس عبد الرحمن:اوك نص ساعه لا اكثر عشان ترجعي تنامي رايحين بكره بدري ساره:امممم طيب يلا باي وثانكيو عبد الرحمن ابتسم:ولكم باي ساره حطت الجوال جنبها:يلا كملي بسررعه ترا شويا ومروحه العنود تطالع ساعتها:يوو بدري سوسو الساعه 1ونص لسه واجاازه يعني عادي ساره:لالا عشان بكره بنخرج بدري مع العيله وعشان نصحى بدري نجهز العنود:اهاااا عشان كداا اوكي يلا نخلص بسرعه ___________ يوم الجمعـه... الرجال والشباب راحو يصلو الجمعه ورجعوو تغدو ع السريع وحركوو... بعـد ساعتيـن من الطريـق وصـلو عند البنات كلهم متأففين وتعبانين ريناد:اففففففففف ايش دا الطريق مررره طويييل وتععب ريما تكمل عنها:وقررف وكأننا رايحين الطايف اففف ساره وريهام يطالعو فيهم ويضحكو على اشكالهم:ههههههههههههههههه ـــــــــــــــــــــــــــ عند الشباب عبد الرحمن قام:بروح اكلم القاطع سلطان وبجي طيب فيصل:اووك عبد الرحمن خرج يتمشى بالمكان:الووو سلطان بضحك:هلاااا وغلاااا عبد الرحمن ضحك:مااالت,, تعرف ترحب لاكن ماتعرف تتصل تسأل عن الاحوال سلطان:افااا كنت متصل فيك وكنسلت المهم كيفك اخبارك؟ عبد الرحمن:تمااام يالقااطع سلطان:يووو لاتذلنا خلاص والله حقك عليا عبد الرحمن فقع ضحك:هههههههههههههههههههه سلطان ابتسم برواق:دوووم الضحكه عبد الرحمن:هههههههه بقطع عليك الجوو إلا ايش اخبار القاطع تو2 سلطان ماقدر:ههههههههههههههههه مين ياسر عبد الرحمن:هوا في غيره هاذا اول مايروح يدرس ينسااااانااا نهائيـآآآ سلطان:هههههههههه والله حتى انا ناسيني شكلو حب الاخ هناك... عبد الرحمن:هههههههههههه لايسمعك ياسر يذبحك هع,, كم باقيلوو هناك ويرجع؟؟ سلطان:اممممممم هوا له 3 سنوات هناك ودا اخر ترم خلاص ويرجع لشركتي عبد الرحمن:اهاااااا,,,إلا ايش بتسووي؟ سلطان:امممممم جالس اشوف اوراق مو مهمه عبد الرحمن:اهااا شكلي قطعت شغلك يابزنس مان ههههههههه سلطان:لالا افااا ولا شي عااادي عبد الرحمن بضحك:ومين قالك اني بقولك دا الكلام إلا لانو بيخلص رصيدي عليك وانت مرره ماتستاهل سلطاان بمزح:وجججع المفرووض لك الشرف انو اسمي موجود بجوالك *.^ عبد الرحمن:ههههههههه ايوا صح المهم لاتنسى تسلم على ياسر ووصله كلامي اوك سلطان:هههههه ان شاء الله.. يلا خدمات؟ عبد الرحمن:لا حبيبي يلا سلام __________ فشركة سلطان - مكتبه دخل محمد وعطاه الاوراق سلطان قعد تمام واخد الاوراق:كلووووش واخيرآآ محمد ابتسم:تامر على شي ثاني؟ سلطان:لا شكرآآ (وخرج محمد من كتبه) سلطان يقرا بإهتمام:امممممممممممم عمرك 23 يعني (وهوا يكمل قرايا) رايحه رحله ماشاء الله (ابتسم بإستهزاء)انشووف ايش راح يصيرلك بالرحله ياسروونه هههههه ــــــــــــــــــــــــــ عند النساء..: الحريم بجهة هما وسوالفهم الي ماتخلص هع والبنات بجهة ريهام وساره سرحااانيــن وبكوكب تااااني ريهام’’اففف ياررربي سااعدني يالييتني ماوافقت على فيصل آآآه’’ ساره وهيا تطالع جوالها وتشوف الرسايل دخلت على رسايل س ساره’’اففف هاذا مايزهق لا وناويلي على نيه الله يستر منه شكله مايتووب’’ ساره قامت من سرحانها,بضيق:بناات انا بروح اتمشى شويا حاسه اني انخنقت.. ريهام مسررررحه ريناد +ريما:اووك باااي... ساره طلت بريهام:تجي معايا؟ ريهام صحت من سرحانها:هااا ,,لالابجلس هنا ساره:براحتك (وخرجت تتمشى) ساره لابسه عبايتها الكتف وحاطه الطرحه على رقبتها وشعرها مفتوح ويطير مع الجوو ساره مرره سرحانه بسلطان ومو حاسه بنفسها وهي تمشي وتمشي وتمشي وصلت مكان بعيـــد مرـره عن مكانهم ((توضيح:المنطقه الي راحوها فيها جبال متوسطة الارتفاع يعني مو عاااليه مرره فهمتوو؟؟>اتتحدى هع>امممم كانت واقفه فوق دا التوضيح وتحته بحيره هع)) سلطان’’كأأنهاا حآآسه انتي بسويلها شي سبحان الله’’:....... قرب منها مررره من وراها ساره حست انو في خطوات تتقرب من عندها لفت بسررعه لقته قدامها ساره:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سلطان مسك يداتها ودفها لحافة الجبل وهوا قدامها ساره تطالع ورا برعب:لآلآلآلآلآلآلآلآلآ(تحاول تصرخ عشان احد يسمعها)آآآآآآآآآ... سلطان ابتسم:لاتحاااولي لاحياة لمن تنادي ههههه يعني بتوضيح محد بيسمعك ياحياتي ساره بخوووف لانو كل شويا يقربها:يامجنوووون...... سلطان:بباي (ودفها ع البحيرة وطآأآحت ساره...!!؟!!) سلطان بعد لمن سوا جريمته مشي بكل برود ولا كأأنه سوا شي وركب سيارته يراقب الوضع.. ساره اتشقلبت عدة مرات من فوق الجبل الين صخره كبيره وطاحت فيها على ظهرها واغلب جسمها دم..... _____________ عند البنات... ريهام:مو كأانو سوسو تأأخررت...؟ هي قالت مابتطول...! ريناد:ايييوا صح يلا نروح نشوفهاا هع ريما:هههه يلا ___________ فيصل:افففف زهقاااااااان يلا قوم نتمشى شويا عبد الرحمن:يلاا خلاص انفجر راسي من زنك اففف فيصل:ههههه لزوووم هع يلا يلا قوم بس عبد الرحمن قام:يلا امشي __________ ريهام وريناد وريما يمشو يدوروها كل وحده مكان بس قريبين من بعض شويا يعني يسمعو الكلام... ريهام:يوو وينها سوسو!!! اختفت...!؟! ريما:بنااااااااااااااااااات تعااااالوؤوؤو بسسسسسسسرعه....(جو ريناد وريهام جري) ريناد + ريهام:ايش في؟؟ ريما وهي تأشر:شووفووا ماكاأأنو في وحده بنت طايحه هناك ريناد يشوفو:ويين؟ ريهام:مني شايفه شي ريما:هههه انتي وين نضارتك ليش ماجبتيها؟ ريهام:مااحبها يلا يلا وييين؟ ريما ركزت بالعبايه والشعر شهقت بأأأعلى ماعندها حتى البنات ارتعبوو:وااااااااااااااااااااااااا سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره ريما + ريهام بخووووف:إيــــــــــــــــــــــــــش...!!!! ريما تأأشر:شوووفووو ركززززو (دموعها نزلت) إلا إلا اكيييد ساره يامااااماااا ريهام شهقت:وااااااااو اهيااااا شوووفي(وهي تسحب ريناد لعندها)اهيا شوفي كيف الدم عليها ريناااد:ويييييين؟؟ ريهام:اهييي الي فوق الحجره الكبييره دييكا... ريناد فتحت عيونها ع الآآخر:لالالالالالالالالا مستحييييل سووسوو ريما + ريهام بخوف:روحي نادي اي احد من الرجال بسسسرعه ريناد بخووف:طيب(رااااحت بسرررعه وماحصلت من بعييد إلا قدامها فيصل وعبد الرحمن راحت جري عندهم ودموعها على خدها وخااايفه على ساره) ريناد تتنفس بسرعه من الجري وتسحب يد فيصل وعبد الرحمن وهما مستغربيــن.. عبد الرحمن:اييش فيييكي رييناد ريييناد تبكي:بسرررعه خفووو فيصل:ايش في احد سارله شي ريناد:تعاااالو بسسسسسسسسسسرعه(اشرت لهم على مكان ريما وريهام من بعيييد وراحت تزهم ابوها وهما راحو جري لعندهم) فيصل وعبد الرحمن وصلو بخوف:ايييييييييش فيييييييي؟؟ ريما و ريهام يبكوو من قلللب ويأأشروو على ساره فيصل وعبد الرحمن طالعو وين مايأشروو وانصدمووو عبد الرحمن فاتح عيونه ع الآآخر:سااااااااااااااااااااااااااره فيصل طالع فيهم :ايييييش ساااارلهاااا؟؟ ريما تهز كتوفها بمعني مادري:ماادري مااادري والله(وكملت بكيها) على طوول نزلولها فيصل وعبد الرحمن واتصلو بالامن حق المكان.. ـــــــــــــــــــــــــــــ ريما وصلت بعد جرري لعند الرجال وراحت عند ابوها وهيا تبكي ابو عبد الرحمن قام بسرعه من الخوف:اييش فييكي ريناااد؟؟ رينااد وهي تااهق ويلا الكلام يطلع منها:س س سـااااااره ابو عبد الرحمن بخوف:اييييش فيهاااا؟ ريناد اخدت يد ابوها وودته للمكان الي كانو فيه ابو عبد الرحمن وقف منصصصدم:وهوا يشووف الرجال يطلعوو ساره وكلها دم على طول راح شغل السياره واخدوها ع المستشفى..... ــــــــــــــــــــــــــــ بمليزيا..-المستشفى.. الاء بطفشش:مهوها يلااا ماقدر على قعدة المستشفيات البااايخه مها:هههه وربي انك غريييبه كلر شويا تقولي شي خلاص لحزه اخدلك ازن من دكتورتك واشوف حالتك تسمح ولا لا. الاء:طيييب لا تتأخرري مها:هواااء هع (وخرجت) 5 دقايق ودق الباب الاء ابتسمت:ادخلي مها..هاا ايش قالت..(سكتت لمن شافت ياسر الي دخل مو مها!!) ياسر:الحمد الله ع السلآلآمه.... الاء اختفت ابتسامتها وعصصبت:انته بذذات ماتكلمننني سااااامع(دموعها خانتها وبكت)دمرتني دمرت حياتي ومستقبلي الله يدمر حياتك زيما دمرتها عليا.. ياسر قاطعها:ممكن تسمعيني..؟ الاء:ولآلآلآكلمــه بسسسرعه برآآآآآآآآآ ياسر:سؤؤال...متى طالعه بس..؟ الاء بكدب:بعد اسبوؤوع بسبتك (دخلت مها الجناح) ياسر:اوكي بس رح تسمعيني بتسمعييني الاء مررره رجعتلها البكي والهلوسه:برآآآآآآآآآ ياسر:مو انا الي تطرديني بس والله ثم والله تستاااهلي الي يجيك واكثــر بعد (وخرج من الغرفه معصب لقا مها بوجهه طنشها وطلع) مهااا دخلت الغرفه وكل نظرات الاستغراب بوجهها ومو فااهمه شي..:.......!!! والاء بس تبكي بهلوووسه مها بإسستغراب:ايش فيكم انتي وياسر اصواتكم لين برا...!؟!؟ الاء اكتفت امها تبكي وماردت ومها احترمت مشاعرها وسكتت وجلست تهديها ________ ياسر وهوا يدخل السكن:اففف مالت عليها من جد اخررج بكرامتي احسن لي (فكر) انا مدري ليش مهتم فيها ورحتلها تنقللع والله تتحمممد ربها اني رحت اتحمد لها بالسلامه ( ابتسم) بس والله السكن هااادي مرره بدونها هع هع _____________ كل عائلة ابو عبد الرحمن بالمستشفى وفيصل وريهام وريما كمان والاهل الباقين محد قلهم عشان مايخوفوهم ريناد بخوف:اووووف هادا كلوو عمليه ماسارت... ريما:ولا ولاده كدا!!لنا اكتتر من 3 ساعات هنا ريهام بحزززن:والمصيبه نسبة نجاحها 20% بس ريناد ودموعها سالت على وجهها:يااارب تنجح ياااارب الكل:آميــــــن ام عبد الرحمن تبكي وتدعي لبنتها الوحييـده ان العمليه تنجح وتقوم بالسلامه والكل خاايف عليها ويدعيلها بالسلامه وبعد ثلث سآأعه طلع الدكتـوؤور واخيــرآآ ابو عبد الرحمن وام عبد الرحمن وعبد الرحمن راحو لعنده والكل قام من الخوف الدكتور ابتسم:الحمد الله نجحت العملية الكل ابتسم:الحمد الله يارب الحمد الله..... ابو عبد الرحمن:ممكن نشوفها..؟ الدكتور:الحين هيا لازم ترتاج لانو العمليه كانت صعبه ويبغالها راحه ومانقدر ندخلكم تعالو بكره ان شاء الله تقدرو تدخلو لو اتحسنت حالتها الكـل استسـلم لكلام الدكتور ورجع لبيته وهوا مطمن على ساره... ___________ ...:مشكووور ع الرقـم الموظف:لاشكر على واجب اخذت الرقم واتصلت عليه ومحد رد...! ...:يوو يـآآربي ردوو...خلاص بكره ادق عليهم دحين الوقت تأخر (وراحت للفندق) ــــــــــــــــــــــــــ الاء بعد لمن هدت وريحت ابتسمت:فلللللللله واخيييييرآآآ (كشرت لمن اتذكرت)امممممم ممكن طلب مهوها وان شاء الله ماازعجك فيه مها ابتسمت:انتي مو تامري تدللي الاء ابتسمت:مابا ارجع لسكني ابا اغير شويا ابا اغير نفسيتي بداك البيت مها:ههههه والله وجات منك مرره ماتوقعت بس معليـش اكيد يسس لاني انا كنت بقلك نفس الكلام هع الاء باستها على خدها:تسللللمي ياقلبـي...والله تعبتك معايا مها:لالا عاااادي تعبك رآآحـه....يلا قومي غيري ملابسك والبسي عبايتك عشان نروح (وراحت تجهز اغراض الاء,والاء قامت تغير لبسها) ــــــــــــــــــــــــ بالسعوديه-جده-شركة سلطان-مكتبه...>كأأني عملتها بالتفصيل الممل ههههه سلطان يكلم جوال سلطان:أهليـن وؤيـنك يالقآأطـع...؟ ياسر: هللآلآ والله سلطان كشر:اف اف اشبك كدا زعلاان والله ماهقيتها منك مو بنت الي تهزك ياسر:هههه لالا بس مقهوؤوؤوؤور سلطان:اممم اييوا عارف اجلو ملكة فيصل عشان ساره (وحكـآأه القـصه) ياسر فاتح عيونه ع الاخر:وربي حيوؤوؤوؤوآآآآن هع اف اف كلللل هاذا يططلع منك!!!!!!! سلطان:هههه واكثثثر من ماتتوقع ياسر:وربي ساره دي طلعت ششي جريييئه الاخت هع سلطان ضحك:رووح انقللع محد قهررررني زيها والله تووّلّي مو انا الي ادخل التوقيف لا ومن مين من سارونه الززفتـه.. ياسر:ههههههههه ترا اسمها ساره مو (يقلد سلطان)ساارونه هع سلطان:اقوول لايروؤح بااالك بعييد ترا من القهررر بس والله وتشوه سمعتي كمان لالا وتااجر مخدرات وربي حيواااااانه ياسر:هههههههههه الله يستر من الي جااي هع سلطان:ههههههه ,,,إلا متى جااي؟؟ ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...-_- سلطان:اهاااا صح عااارف اخـرر الاخبار عندنا ياسر:اييش هيا؟ سلطان:الملك......عفا عن كل السجناء الي لهم 10 سنوات واكثر ومادري ليش السبب طويـل مني فاضي اقراه وماقريته هع ياسر:ههههههه الله ع الكسسسسل...وانا ايش دخلني تقولي د الخبـر مايهم شي سلطان بضحك:مدري عن لساني والله ياسر وهوا يتذكر فتح عيونه ع الاخر:ايـــش ياسلطاااان عفا عن الي 10 سنين واكتــر.....؟؟!؟!؟!؟!؟! سلطان مستغرب:اييوا لييش؟ ياسر منصصدم:متأأأأأكد.....؟ سلطان:اييوا متأأأكد دوبي اقرا بالجريده ياسر:لزوووم اجي عندكم سلطان يقلد ياسر:مارح اقدر اجي الامور عندي ملخبطه شويا...ههههههههههههههه سبحااان مغيـر الاحوأأل ياسر:هههههههه والله شي مههههم... سلطان:طيب ايييش هوااا؟ ياسر ابتسم بفرح:كل شي بوقته حلوو وعلى فكره انا بروح الرياض سلطان زااد استغرااابه:كمااان بسسسرعه قوووول ايش عندك لاتفقدلي اعصاابي ياسر يقوم ويلبس جاكيتو:اقوولك كل شي بوقته حلووو يلا سلام مشغوول سلطان يبا يرد يسمع تووت توووت تووت سلطان:اشبوو داا حالته صصصعبه اليوم هع هع....!؟!
عدل سابقا من قبل الشوق ذبحني في الأحد 27 سبتمبر 2009, 02:05 عدل 1 مرات | |
| | | | شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|