هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رواية أطباء في الحب رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2012, 18:10

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي


للـكـآتبة قطعــــة شكلاتــه او (( kemo0 ))

حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
.............


عدل سابقا من قبل دلع الخيال في الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:27 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:18

امو : قلت بشوفكـ قبل اسافر ياولدي
ضم اموو بقوه وباس راسها : زين شفتكم بوصلكم المطار انا باخذ باقي اليوم اوف
رهف انتبهت لزهاد وضحكت : انتي
زهاد ترمش بفهاوه : احم احم ايش
رهف اتقدمت لعندها : انتي الي يوم انسرقت شنطتي اخوك جابها لي .. يااا تذكرتكـ
زهاد اتلكبت ماتعرف لي : احم ايوا انا .
رغد : يا تشتغلين هنا مع اخوي .. مشالله ..
زهاد تقلب نظراتها بينهم ماتعرف لي تحاول تكون مؤدبه : ايوا اشتغل هنا من زمان احم لا لا مو من زمان
ام كاسر طلت في زهاد كدا ومرا ماعجبتها : يلا ياولدي بتوصلنا للمطار
كاسر رما لزهاد طله مافهمتها ورفع يدو علي كتف امو : ايه انا بوديكم .. يلا رهوفه رغودهــ ..
رهف لوحت بيدها لزهاد : فرصه سعيده
زهاد : وانا اسعد
راحو من هنا جلست علي الكرسي وجايها تحطيم بسبب نظرة ام كاسر ياتري ايش تقصد بيها
كاسر : تفاجئت حدي .. من جيتكم
رغد : يااه كسور وش حلاتك وانت دكتور ..
كاسر: يلا زين من انا بالكليه البس معطف شنو الجديد
: لا الحين كذا غير
كاسر يصرف : هي اخت الولد الي جاب شنطتكـ
: ايه تذكرتها من شفتها اعجبها كلامنا وسالتني انتي من الرياض تخيل
ام كاسر : شنو ذا البنت الي اهلها مخلينا تشتغل كذا ومتكشفه بعد .. ؟؟
كاسر يكشر: يمي اكيد محتاجه ولا موب مطره تتشغل كذا موب كل الناس عندهم فلوس تجري بايدهم الله هيداكـ يمي لا تقولين كذاا
: لا لا بوه الف شغله تشتغلها غير ذا الشغله الي كل الرجال يناظرونهااا ..
كاسر ماعجبو كلام امو وفي نفس الوقت .. صار يفكر في وضع زهاد انو جد مو عاجبو كمان
: اها زين زين
رغد : كسو ركسور .. ما وريتنا صديقاتك الدكاتره
: هههههههههه ورا ماتقولين اصدقائي
رهف : جد عاد اخوك ياكرهه للبنات وللبط
كاسر: ههههههههههههه علي طار البط تخيلو في عيد ميلادي حسام جابل يهديه بطه .. الله ياخذ روحه
انفلتو ضحكـ : امـاا كدااا ...
في جهة تانيه تسنيم .. اتوجهت لقسم .. وقررت تكمل يومها طبيعي في المستشفي ..
خصوصا الوضع في البيت مايحمس للرجعه ..
واما لو جا يامن الله يستر بجد .. خليها تجلس وترجع بعد ماتكون هديت الامور وركدت
جالها ماجد ماتدري من فين دق علي الطاوله : تسنيم ..
رفعت عينها : ايوا دكتور
: اشبكـ
: ولا شي اشبي ..؟!
طل فيها : اممم كيف بهاء ..
: بخير خرج بعد ما خلص موعدوو ..
: اها طــيب
: طيب
ولف بدو يهرج معها بدو يكلمهاا : اممم حتناوبي اليوم صح
بدون ماتطل في : صح ..
: امممم اها طيب اشسموو .. فيكي شي .؟
تحاول تتجاهل عيونها الي تبغا تسرق لمحه منو : لا مافي شي ايش في دكتور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:18

: مادري من شفتيني مع دانه وانتي متغيره
: لا ابد ما اتغيرت ولا شي مالي دخل فيكـ ..؟؟!
رفع حواجبو : لا جد اشبكـ ؟؟!
: مافياا شي ..
: طــيـب انـ ..
رن جوالهااا شالتو بسرعه وردت : ايواا ..
نسيم : امم كيفك
تسنيم : بخير اشبك في شي صاير شي ..؟؟!
: لا بس اشسموو .. اممم كونت بسالكـ
تسنيم : ها اسالي
نسيم مره مترددهـ لكن في نفس الوقت مطره : امم دكتور مهند في
تسنيم بتناحه : مهند مهند مين
نسيم تقرطم اضافيرها : مهند زميلكـ في القسم
تسنيم شهقت : تعرفي مهند
نسيم تغمض عينها : ايواا عرفوو
تسنيم وقفت : اما تعرفي كيف تعرفي ومن متي ..؟؟!
نسيم مافي حيلها لقلق تسيم .. : في ولا لااا
تسنيم بعصبيه : من فين تعرفيه وكيف تعرفي واشلكـ تسالي عنو اتكلمي
نسيم دا الي ما تباا فكدا طفشت وقفلت الخط : وجع
رجعت تطلب رقم مهند الي مو ناوي مجرد نيه انو يرد عليهاااا ..
تسنيم تطل في الخط : شوف الكلبه الحماره الواطيه ايش عرفها بمهند
ماجد يرجع علي ورا .. اشبها شاشت دي .. صار يطل فيها مستغررب ..
طلت في وانفجرت : ايش في تطالع
ماجد : صلي علي النبي
جلست ورقعت الجوال علي الطاوله : عليه الصلاه والسلام
ماجد وقف يطل فيهااا : هدي نفسكـ
جلست تحرك رجولها بعصبيه ايش عرف نسيم في مهند الكلب .. كولهم كلام
ماجد انتبهلها ورجع كرر : هدي نفسكـ
رفعت عينها تصرخ في .. بس شافت طلاتو كيف حنونه تنحت : طيب
ماجد ابتسم وكرر للمره التالته : هدي نفسك
فجئه ابتسمت .. بسبب طلاتو : طيب
ماجد ضحكـ : ايوا كداا
لف وجلس جنبها علي الكونترر : أيش عندك
طلت في الملف : ولا شي كولهم راحوو وانا جالسه عشان عندي مناوبه
: اهااا نسمر
بتعجب : نسمر كيف يعني
قرب الكرسي لها : انا اقولكـ
تسنيم نسيت افكارها عنو الي اول او بلاصح حاولت تتناسها ..
لانها بختصار .. حابتو وحابه الجلسه معااا ..
وحابه انها حتي تسمررر معااا
اكتر شعور صعب في الحياه
انكـ تناقض نفسكـ
وتعاند نفسكـ
وتعاكس مشاعركـ ..
واقسي شعوور .. لما قلبكـ يبغا شي .. وعقلكـ يبغا شي تانننني




نهايه البارت الرابع والعشرين ..
اطبــــــــــاء في الحب ..
قطعه شوكلاته ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:19

BARt [25 ]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...

~~
معظم الاوقات ..
لا يمكننا معرفة ماخطب احدهم من النظر اليه فحسب ..
علي كلٍ ..
قد يبدون بخير من الخارج ..
بينما داخليا العكس تماما ..
~~


جالسه في كراسي الانتظار حاضنه الشنطه .. وبتحرك رجولها بتوترررر
شعور اعبط مايكون ..
من اول بتنتظر مازن يشرررف .. مو كان سابها تنقلع بتكسي ولا باي نيله علي وشهاا .. ليش يغصبها تستنا مرااااا مالو دااعي ..
زفرت بدون شعور : الله يسامحك يامازن علي اللطعه دي ..
فزت لما جاها صوتو من جنبها : مالطعتكـ .. يعني منكـ عارفه متي ينتهدي دوامي ..
: لا ماعرف
اتكتف : مو كان درتي في الاقاسام .. شوفتيلكـ شي مفيد بدل مانتي جالسه هنا من ساعتين وشي ..
بتعجب : من سااااعتين ..؟!!
: ايوا كم مرا جيت هنا وانتي جالسه
اتكتفت : انته قلت باقي اليوم اوف ليش الفلف ان شاللهــ
ميل فمو : بما انكـ جالسه يعني ..
شمقت : مين الي قالي الا اجلس
مازن يردلها التمشيقه : خلاص امشي يلا ..
وقفت وشالت الشنطه بعصبيه : طــيب ..
مازن يطل فيها بتعجب اشبها قفلت اخلاقها دحين .. >> ناسي انو لاطعها ..
اعناب حطت الشنطه علي كتفها وفكت الطرحه تصلحها الا مازن صرخ : اشبكـ انتي
اعناب انفجعت من صرختو : اشبك ايش في
مازن ياشرلها علي طرحتها : هي اشبكـ انتي
اعناب تحس في شي علي الطرحه صارت تطل فيها بتعجب وترجع تطل في : ايش في
مازن وقديها حازه في خاطرو مراا : مو كافي انكـ لابسه الوان كنكـ هنولولو .. ولابسه معطف ضيق كمان تفكي الحجاب كدا ونحركـ كلو باين
اعناب : ؟؟؟؟!!!!!
مازن بقله صبررر .. وقف قدامهاا : لفي وصلحي مو تفتحي كدا
اعناب : هااا
مازن رجع صرخ : لفي الحجاب بسرعه اشبكـ انتي
خافت من صرختو وما حست بنفسها وهيا تلف الطرحه بسرعه وبطريقه ملخبطه .. : .....
مازن فرفر شعروو : امشي يلااا
اعناب : ...؟؟!؟!!
لا يمزح .. لا لا يمزح اكيد يمزح .. اشبوو يهرجني كدا كني مرتو ولا بنتوو .. لا اشبووو من جد ..
طبعا دا الكلام في قلبهاا .. مشيت ورا وهيا تاكل في نفسهاا ..
خرجو من المستشفي واتوجهووو لمواقف السيااارت ..
مازن خرج الريموت وفتح السياره : ادخلي ثواني وجاااي
اعناب .. ماقدرت تمسكها : كمان ثواني
مازن التفت عليها : ايوا ثواني .. في موشكله
اعناب بقهر : مازن انا من اول بستناااا
مازن بلا مباله : استنيتي الوقت داك كلوو دحين علي ثواني تبي تسوي مووشكله ..
اعناب صقعت الارض برجلها : ايوا
مازن يرفع حواجبوو : تراني مني مطر اوصلكـ وانتي عارفه
شهقت شهقه خلت مازن ينفجع : انا قلت لك وصلني يعني مين الي قال كدا مين مين مين
مازن التفت حولينو : ارخي صوتكـ واطلعي السايره دحين جااااي
مدت بوزها : ماني طالعه
مازن بلا مباله : خليكي براا اجل
اعناب : انا رايحه بتكسي اصلااا
مازن طل فيها طله تهديديه : لا تتحركي
بدون ماتحس همست بسرعه : طــيب
مازن رجع علي المستشفي .. وهيا تكت علي السياره وهيا معصبه .. ايش يحس في ياربي .. ليتنا ما اخدنا اوف .. ايش الحظ دا الي انا فيلوو ..
فتحت باب السياره الخلفي ورمت اغراضها وخشت
اتكتفت وصارت تهز رجولها بتوتر .. الله ينعل الوضع الزوباله الي انا في كلو بسببك ياوهيب الله ينكبكـ ..
جلست تتلفت في السياره وتطالع فيهاا ..
مرا مرتبه ونضيفه جلد اسوود .. علي خدديات رماديه منتره بترتيب .. تعليقه عليها اذكار الصباح والمساء .. فواحه سيارهـ .. شبكـ نحاسي علي اسطونات اشكال والوان .. شاحن جوال ..
واضح انو مابيطلع فيها احد الا هواا .. مافي أي قرنبع من قرابيع الشباب
شويات جا مازن لسيااارهـ .. وكان بيهروول بسرعه .. الحكايه انو حس بتانيب الضمير عليها لانو لاطعها من اول ..
فتح باب السياره ودخل : السلام عليكم
اعناب بصوت خافت : وعليكم السلام
مازن دار بكل جسمو عليها : ايش بتسوي
اعناب : ؟؟!!!
مازن : امشي امشي شايفتني سواق ؟؟!!
اعناب : سواق .. سواق ليش سواق ..
مازن صلح جلستو : امشي امشي اركبي هنااا ..
اعناب : لا اشسمو مرتاحه ورا اصـ
قاطعها : بقلكـ انزولي اركبي قدام بسرعه اتاخرناا
اعناب : بــس انا ابـ..
: قلت لكـ انزلي قدام .. مني سواق انا بسرعه
نزلت وهيا مغلوب علي امرها . فتحت الباب الي قدام ودخلت شنطتها كالعاده وبعدين دخلت وسكت الباب بهدوء
مازن يطل فيها ورافع حواجبو : واشبكـ كدا لاصقه في الباب ..؟؟!
اعناب : مو لاصقه في الباب
مازن يشمق : وللمره المليون اقلك مارح اكلكـ
اعناب هزت راسها بسرعه : انا ماقلت حتاكلني بس ترا انا استحي
طل فيها كدا وهوا رافع حواجبو شويا انفلت ضحك : قال تستحي قال
اعناب عصبت من ضحكتوو وضمت الشنطه ولفت وشها علي الشباك : بروح البيت عند ماما ..
مازن يكحكح من قوة الضحك : وليش مو علي اساس رايحه بيت ستكـ ..؟؟!
اعناب بدون ماتطل في : باخد اغراضي وجوالي .. وملااابسييي .. وكدا ..
مازن يتريق : اها صح صح ضروري .. الجوال واالاغراض والملااابس >> وشدد علي كلمة ملابس
مشقت : تقدر تنزلني بيت ماما وتروح انا اروح بيت ستو شكرن
مازن طل فيها كدا : قلت حوديكي لبيت ستك واطمن عليكي وبعدين مالي دخل فيكي
اعناب اتنرفزت منو وسكتت وهيا تدعي علي .. وعلي امها الي طردتها وعلي وهيب الي هوا السبب وعلي ابوها الي مسافر في دا الوقت وعلي اسراء الي ادتها الملابس دي وعلي مهند الي مطنشهاا ..
وعلي وائل الي مقرفها .. وعلي حسام وعلي كل العالم .. مابقت احد
اتنهدت .. وبعدين اكتشفت انها رمت الووم علي كل احد الا علي نفسهااا ..
مازن بيسوق وبيطل فيها بنص عين ..
حواجبها الحلوه معقوده .. واضافيرها في فمها .. ياتري بتفكررر تنتقم مني ولا بتفكر في ايش بدا العمق
مد يدو لعند درج السياره الا اعناب انفجعت وبعدت رجلهااا
مازن ماقدر يمسك ضحكتوو : بفتح الدرج بس
اعناب اتنهدت : طيب
مازن فتح الدرج وهوا مكمل : علي اساس لو قلتي لا ماحفتحوو
سكتت وعيونها تراقب يدو الي بتتحسس الحجات لانو بيطاالع في الطريق ..
: بدور علي ايش
مازن : سي دي ازرق في
اعناب تطالع : ايوا ايواا
مازن : فينو فينوووو
اعناب مدت يدها وسحبتوو : اهو خد
شال السي الدي : اقفلي اقفلي الدرج
قفلت بقوه : طيب
مازن : هي هي تبي تكسري يعني
اعناب.. لا من جدو .. : ؟؟!!!
مازن ماحط بالو معهاا شغل السي دي وعلا الصوت ..
موسيقاا مراا حلوووهـ لفرقة ياني .. مره تحمس ..
مازن مسترخي وعلي فمو ابتساااامه ويهمهم مع الموسيقاا بنهماكـ
اعناب كل شويا تسترق نظرات لووو .. وشويات نسيت كل حركاتو الي نرفزتها




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~
~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:20


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



نزلت من السياارهـ والشنطة بتجرجر في الارض ..
والطرحه مبهدله علي راسهاا .. وراميتها علي كتوفهااا باهمال
سعيد يلوح بيدو : زوزو انتبي لنفسكـ
هزت راسها بدون ماترد ولفت عنوو .. اتوجهت لباب العماره وشافت قصي سافط التوب وجالس علي الدرج وكتبو وحجاتو جنبوو
زهاد اتقدمت لعندو بتعجب : انته من اول جالس هنا ..؟؟!!
: ايواا ..
زهاد تطل في الساعه بصدمه : وليش
قصي يميل فمو : وليش يعني
زهاد رفعت عبايتها وجلست جنبوو ..
قصي : هي هي هي اشبك لا يجي احد قومي ..
زهاد تزفر : حتي انا زيك ما ابا اطلع لمامااا ..
قصي : طيب قومي نروح أي مكان
: لا مايصير كدا ولا كدا حتتصل وتسال
قصي يشمق : من متي امك تتصل وتسال .. ؟؟!!
زفرتت : ياااربي قصي ايش نسوووي ..
: ماعرف ما ابغا اقابلها اخاف افلتلها كل شي .. وربي ماني طايق اشوفهاا
زهاد بسرعه : لا لا يا قصي لا تكره ماما .. هيا الوحيده الي ما اتخلت عنناا .. رغم كل الي سوتوو
قصي بين اسنانو : انا كارههم كولهم .. بسببها اتخلو عننا .. وهيا ما اتخلت عننا لكن ايش قدمت لنا ولا شي ..؟!!
زهاد شهت : قصي لا تقول كدا عن ماما ..
قصي : الا اقول انا كارهها وكاره ابوكي وعمك وكل العيله .. الله يستر لا يجي شي منك واكرهك انتي كمان ..؟؟!!
زهاد بصدمه : قصي انته ايش بتقول ..؟!!
قصي وقف ورخا التوب ونفضو بلا مبااله : الي سمعتي .. انا كارهم كولهم .. وماما اول شي وماني خاش البيت طيب ..
: وفين حتروح ان شالله
لف عنها : مادري حمشي تبي شي ..
زهاد وقفت ومسكت يدوو : قصي هي هي اهجد اهجد
قصي يسحب يدو بقوه : زهاد تديني فلووس ولا انقلع اشحت .. واهلي موجودين
زهاد ترمش بفهاوه .. صح كان حاقد صح كان مصدوم .. بس ما اتوقعت انو مشاعر الحقد دي حتتفجر في قلبووو ..
: قصي حبيبي صلي علي النبي
قصي بتهديد : حتعطيني فلووس ولا انقلع ..؟؟
زهاد تمسك يدو بيدينها الاتنين : قصي حبيبي حديك فلوس بس قلي فين بتروح .. وماما وانا ايش اسووي .. ولازم نفكر وبابا نردلوو قصي اجلس معااي ولا خدني معاكـ
قصي يقلب عيونو بطفش : زهاد يمكن رايح انتحر علي الوضع الشبشب الي انا في ؟؟؟! تبي تجي ننتحر سوا ..؟
زهاد خافت علي : ايوا بجي انتحر معاكـ خدني معاك يلا نمشي شيل كتبكـ
طل فيها كدا .:.....
زهاد تسحبو : هيا جيب اغراضك خلينا نروح
قصي شد يدو منها : زوزو هاتي فلوس اديني فلووس .. بسرعهـ ..
زهاد : قصي بجي معاك خلاص ومعايا فلوس تكفيناا
طل فيها كدا وشويا لف عنها : خلاص مابغا فلوس
مشي متوجه علي الشارع زهاد لحقتو طبعا : قصي ياقصي وقف فين رايح
قصي اتجاهلهاا وسفط التوب كويس وصار يجررري لين اختفي عن عينهااااا .. طبعا ماقدرت تلحقو بالكعب الي هيا لابستوو ..
صارت تنادي بصوت عالي : قصي تعاال فين رايح .. قصي ارجع هنا قصي ..
بس الناس الي في الحاره التفتو عليها .. وقصي مالو اثررر
وقفت وحطت يدها علي ركبها تاخد نفسها : ياربي منك ياقصي كني ناقصه ياااااررررربي
رجعت لشنطتها بسرعه وطلبت رقم سعيد .. ادالها مقفول علي طول ..
رمت الجوال وسط الشنطه بعصبيه : الله يقطع العدو استغفر الله بس ..
شالت اغراض قصي وهيا كمان مالها خلق تقابل امها .. مو كارهتها .. نقدر نقول مصدومه لساا .. ونقدر نقول خايفه عليها تحس انو فيها شي .. زوزو ماتقدر تخبي ابدن .. ولو لاحظت انها مضايقه حتفضل تسالها لين تكب لها العشاا .. وقتها ياتري ايش حتكون ردة فعلهاا ..
مرا مو شي ..
صارت تطل في العماره شويا .. وشويا تطل علي الشارع .. اترددت كتير علي ما تلقا نفسه خاشه علي العماره بخطوات متثاقله وبودها ماتوصل
فتحت باب الشقه ودخلت .. كالعاده البيت هادي ورايق .. ولا اثر لووجد مخلوقات حيــهـ ..؟؟!!
بس لما تدخل علي الصاله الاصغر من صغيره .. تنتبه لصفاء .. جالسه تتباع التي في كعادتها وقدامها خمسه او ست علب مشروبات الطاقه مخلصه وطفايه مليانه رماد الدخان
زهاد حاولت تصطنع ابتسامه زي دايم : ماااماا وجيت اخيرن
طلت فيها بنص عين : ليش مو جايبه معاكي غدا او حاجه
ابتسمت : دحين حعمل مكرونه او ايش مشتهيه
: الي يسمع تعرفي تطبخي
شهقت : ماما كول يوم مين بيطبخ .. اقنعيني انو انتي
صفاء تولع سجارهـ : مو مهم .. اوس بتابع وجهزيلي شي اكلوو ..
زهاد تهز راسها : طيب
صفاء رجعت ترفع علي صوت التي في وتتفرج وهيا تشفط في السجارهـ ..
زهاد تنحت فيها .. معقوله ماما الاطيب بني ادميه .. تطلع السبب ورا كول الي مرينا فيلووو
معقوله الانسانه دي الي حابسه نفسها وكاره الناس كولهم بسبب ماضيها .. يطلع هوا دا الماضي ..
ماضي هيا السبب في وهيا الغلطانه ..
يالله معقول .. حاسه انو كلام ابوها وعمها مو خاشش عقلها بتاتا البته ..
فاقت علي صوت امهاا تناديها : هي اشبك يابنت
رمشت رمشتين سريعه : ها لا لا ولا شي
امها رجعت تطل فيها وتميل راسها : بكيانه انتي
زهاد ترسم ابتسامه بسرعه : لا لا ابدن والله مابكيت ليش ايش يبكيني ..
صفاء تطل فيهاا وتضيق عينها : اشبك يازهاد ؟!
زهاد تلف علي غرفتها : ولا شي والله بس طلعو حرمه ميته اليوم من الطواري وشفتها وبكيت
صفاء مشيت عليها : اها طيب
: حغير واجي احطلك اكل طيب ماما
: طيب بسرعه علي عصافير بطني من الصباح
زهاد : اوكي ماما
قفلت باب غرفتها واستندت علي ورفعت عينها علي فوق ماتبغا الدموع تفرفر .. ماتبغا امها تحشكها ماتبغا شي من كدا ..
سيطرت علي نفسها وعلي دموعها الي بتحارب عشان تندر
فسخت ملابسها واخدتلها شور سرريع .. خرجت صلت العصر والضهر .. ودعت الله من كل قلبها يشوفلها الاحسن في كل حياتتها .. تحس انها تعبت من جد
تعبت من الجري ورا الفلوس
تعبت من تعريض نفسها للي يسوي والي مايسوي عشان الفلوس
تعبت من كتر شايله مسؤوليه اخوها المراهق وامها الي ماعندها أي شغله في الحياهـ
تعبت من كل شي كدا يكفيهاا ..
ماحست بدموعها الي ماسكتها من اول تنزل .. بدون شعوورر
بعد فتره من الوقت هديت وقامت خرجت علي المطبخ بسرعه جهزت وجبه خفيفه لامها .. ولا هيا نفسه مسدودا عن كل شيا بدايه بالاكل ..
خرجت بالتبسي المتواضع وجلست قدام امها واصطنعت ابتسامه عجيبه الي يشوفها يشك انو وراها انسان متحطم .. وحزين .. ومصدوم ..
: مامااااا اشهي طبق علي الاطلاق
صفاء طفت السجارهـ .. وسحبت التبسي لعندها : والله كدا طيب
زهاد تضحكـ تحاول تخفي أي شعور ممكن ينزلها دمعتها قدام امها : يب يب ولا عمري اسوي شي مو شهي هههههههههههههههه
امها طلت فيها كدا بتعجب : ايش لزمه الضحكه الطويله دي
زهاد تحط يدهاي علي قلبها : ماعرف مبسوطه عندي بارتي للمستشفي وكل الموظفين مدعوين .. وحيعطونا بطايق اننا من المستشفي ونااسه صح
صفاء تضحك : ايوا ايوا اهم شي مبسوطه يابنتي
: يب يب جدن حمد لله
حطت لقمه في فمها وتمدغها بشويش وتحاول تطلع سؤالها عفووي : امم ماما
: هيا ياعينوي يابنتي ..
: اشسمو انتي أيـ ..
صفاء قاطعتها : اخوكي متغدي برا ولا ايش
زهاد من اتزكرت قصي اكتئبت : ايوا ايوا عند سالم صاحبو ..
: اها ايش كونتي تقولي
: ايوا اشسمو كونت بقول .. ايش الي صار بينك وبين بابا وعمي وكدا المشاكل دي كولها
صفاء وقفت مضغ وطلت في زهاد كداا وحطت الملعقه : اشبك يازهاد في شي صاير شي عمك كلمك او شي
زهاد في قلبها .. وي لو تعرفي انو زوجك الي هوا ابونا هنا ايش حتعملي : لا لا لا ..ابدن لا عمي ولا ولدو ما احتكينا فيهم اصلا من زمان عنهم ..
: اجل ايش سر سؤالكـ دا
: لا ابدن .. بس حسيت اني صرت كبيره وتقدر تقوليلي ايش صاير وكدا
صفاء تهز راسهاا بقوهت : اكرهم وبس .. ابوكي اتخلي عنكم .. وعمك ما فكر فيكم .. دا يكفي ولا
زهاد تحاول تتمالك دموعها .. مو معقول الكلام الي ابوها قالو : ايوا صح انا كمان اكرهم .. بس السؤال الي يحير .. ليش اتخلي عننا بابا .. وليش عمي .. ما اهتم لنا ايش السرر .. ليش اطلقتي ممكن اعرف
زهاد تدف التبسي : الحمد لله انسدت نفسي .. ماكنك تعرفي انو سيره ابوكي تسد نفسي ..
: زهاد : ماما انا بس بعرف
صفاء تولع سجاره بعصبيه : وانا ما ابغا اهرج عنهم ولا ابغا اتزكرهم ولا اتزكر الي سوو فياااا .. طيب ..
: ماما بــ...
قاطعتها : خلاص اتركيني
زهاد طلت في امها شويتين وبعدين اتنهدت بالم ..
شالت التبسي ودتو علي المطبخ وشالت نفسها وراحت لغرفتها اترمت علي المرتبه الحبيبه حقتها
وغمضت عينها .. واستسلمت للتفكـــيررر ..




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:20

خــرجت من الحمام بعد ما اخدتلها شور اطول مايكووون ..
راحت لغرفة الملابس .. خرجت لهاا بنطلون مريح .. لبستو مع قميص سكرري .. علي خطوط حمراا رفيعه مرااا
خرجتلها كعب احمر عالي .. منظرو لحالو يوجعلكـ ضهركـ ..
خرجت من الغرفه وراحت لتسريحه .. فكت شعرهاا وسيبتو علي تجعيداتوو ياخد راحتوو ..
عملت لها ميك اب مرا خفيف .. بلاشر مع روج احمر صارخ .. وحددت حواجبها بالتتووو ..
لبست عبايتها في ثواني وشالت الشنطه الحمراا الي علي شكل هردهـ كبيررهـ
خرجت من غرفتها وهيا تطل في الساعه .. : اكيد علي وصوول ..
نزلت الدرج وراحت علي المطبخ .. اخدتلها كاسة مويا وجات خارجـهـ صادفت امها في طريقهااا
: سلام ماما .. مع السلامه خارجه انا
امها التفتت عليها : هي هي لحظه ايش الحياه دي الي انتي عايشتها من متي ماشفتك ها ليا اكتر من اسبوع
اهداب : مو مهم ماما اشوفك بعدين مستعجله دحين انا
امها مسكتها من قفاها : قلت وقفي علي فين رايحه ماتقولي
: رااايحه ياماماااا مستعجليه صحباتي بيستنوني اتركيني
امها بدهشه : وحفلة ولد خالكـ مو حاضرتها يعني
اهداب تنحت : حفله مين
: حفله ولد خالكـ .. لمرتو الجديدهـ اشبكـ ..
اهداب تحاول تتزكر التاريخ : اما اليوووووووم
: ايوا اليوم علي فين رايحه .. يادووب نلحق الكوفيراا وكدا علي فين
اهداب تكشر : يووووو ماما ضروري اروح ترا مرا ضرورررري
: طيب انا محتاجه سواقي وسواقكـ ..
اهداب فرصعت عينها : لا كيااا لا ايش تبيبوو
: برسلو مكه بيت خالتكـ ضروري يجبلي غرض من عندهاا
: ماما ارسلي سواقكــ
امها تكشر : سواقي احتاجووووو خلاص بلاشي الطلعه دي تعالي معاياااا
اهداب تهز رااسها بقوهـ : لا لا مابا اجي معاكي وماتاخدي كياااا .. ابغاااا
امها عصبت : انا مابستشيرك بقلكـ .. دبري احد يجيبك الحفله في بيت خالكـ واتصرفي ..
رن جوالها وقاطعت امها : دقيقه دقيقه
: ايوا الووو
رائد : انا الحين عندكـ وينكـ انتي
اهداب بسرعه : دحين حخرج ثواني طيب
: لا تاخرين بمشي تراااا
: لا دحين طالعه مع السلامه ..
قفلت ورجعت طلت في امهاا : ماما ماما كيا ضروري يجي يرجعني ولا كيف حجي الحفله ..
امها بلا مباله : قلت لكـ بلاشي من طلعتك دي وتعالي معاياا
: ضروووري اروح مواعده البنات ماما اشبك
: خلاص خليهم هما يودوكي للكوفيراا وخليهم يودوكي الحفله كيا انا ابغاا
اهداب اتوجهت للباب : خلاص مني حاضره الحفله
امها صرخت فيها : ياويلك ماتجي فاهمه .. والله خالك وخلاتكـ حيزعلو وكمان ولد خالك اشبك انتي
اهداب بعناد : طيب سيبي سواقي عشان اقدر اجي
: مارح اسيبو .. ومدام خرجتي دبري نفسكـ ويايولك ماتجي
اهداب فتحت الباب وخرجت وطنشت امها .. مع ذالكـ لحقتها التهديدات ..
: ياويلك لو ماجيتي والله ياويلكــ .. وياوليك تجي بشكل مبهدل ..
قفلت الباب بعصبيه وخرجت من الفله .. صارت تجري في الساحه الكبيره لين وصلت للباب
ندرت وشافت رائد واقف برة السياره متكي عليهااا
ابتسمت علي طووول : رووودي
رائد ابتسم هوا التاني : تاخرتي
اهداب وصلت لوو ووقفت قداموو : اسف مرم
طل فيها كدا وبعد عينو : موب مشكله انا فاضي حدي ومابوه شي اسوويه
اهداب تغمززز : والكااسرر هههههههههه فينو عنكـ
رائد يتحاشا طلاتها : عادي جالس وينه بعد بس ما ابي اشوفه وكذاا
: لييييييييييش
: وبعد تسالين ليش .. موب مستلبشتني وقاعده ويايي .. خلاص مابي كاسر
: هههههههههه لمصلحتكـ زي ما انته عاارف .. انا ببعدك عنو عشان تتعود علي بعدوو
رائد بحزن : بس اشتقت لها .. صارلي كم يوم موب شايفه والسبه انتي
اهداب : ههههههههههه كدا احسن هيا هيااا
رائد : علي وووين
اهداب طلعت السياره قدام بكل ثقه وقفلت الباب .. : نبا نروح نمررح ..
رائد شغل السياره : اوكــي .. بنسمع كلامكـ وبنصير موطعين وبنشوف وش النهايه معكــ
اهداب : زي ماقلت لكـ كل دا عشااانكـ
رائد يميل فمو : زين مصدقكـ ..
اهداب : ههههههههههههه لا تميل فمكـ كدا ادري مو عاجبكـ الوضع بس انا انبسط معاك والله هههههههههه
: تنبسطين معي ولا عشان مابوه حسان ولا غيره تلبشتي فيني
اهداب كشرت : ياربي لا تجيب سيرتو اشبك انته ..؟؟!
رائد : شنو فيني بعد ..
اهداب بوزت : لا تنكد عليا يا اخي ..
: ما انكد اما صرت انا الي ادور النكد
تهز راسها : ماعلينا ماعلينااا خلينا ننبسط ترا اتحمس اطلع معاااك وربي
رائد بغروور : موب بس انتي الكل ينبسط معي
اهداب : هههههههههههههه لا تغترررر
رائد وقف عند الاشاره ولف عليها : سمعيني بقلكـ شي ..
اهداب طلت في اشبو قلب جدي : ها قول
: انا بطلع معكـ لاني ابي اطلع معكـ زين .. ولا موب انا الي اتهدد
اهداب رمشت بفهاوه بعدين ضحكت : اهاااااااا امممم يعنننني
: لا ما اعني شي .. مثل ماقلت لك واحد طفشان وفاضي حدي .. بس ذا السبب
استندت علي المقعده : اها طيب مو مشكله الموهم ننبسط
رائد يتجاهل الاحساس الي بيحسوو : يب اهم شي
سكتوو هما الاتنين واندمجو مع اغنية just dream وكل واحد دخل جو مع نفسو ..
او بالاصح كلهم سرحو في مكان واحد .. لدرجة انهم ماحسو بنفسهم .. وكل واحد الابتسامه مغيره ملامح وشوو
بعد دقايق انتهت الاغنيه والتفتو لبعض في نفس الحظه .. الا بسرعه نزلو عيونهم ..
اهداب بسرعه سالتو : ليش تطالع ..
رد عليها بسرعه هوا التاني : مافي شي ما ناظرت ..
اهداب : اوكي ابغا منكـ طلب ممكن ..
رائد : ايه اكيد تفظلي ..
: هههههههههههههه اكيد
: ايوا اكيد شنو بغيتي ..
اهداب تتنحنح : اممممم
رائد يبتسم : شنو بغيتي
: اممممم اباك توديني للكوفيره .. وبعدين توديني حفله ممكن
رائد كشر علي طلبها لكن في نفس الوقت انبسط .. وقت اطول مع اهداب .. طبعا دا في قلبوو ..
بس يسوي انو مو متحمس : ليه يعني وينه سواقكـ
اهداب تطقطق اصابيعها : ماما اخدتو محتاجتو .. تقول ترسلو مكه ..
: اممم اوكي زززززين .. بنشووف .. بس وين بنروح اوووول ..
اهداب انبسطت انو وافق .. لانها ما اتوقعت : ههههههههه نروح نمرح الحين شنو رئيك
رائد لف عليها ورفع حواجبو مع ابتسامه : عجيب لا تقلديني
: الا ابي اتكلم مثلكـ كلامك حيييييييل يخقق
: اقول سكتي زين تكلمي عدل
: لا شلون اتكلم انااا
رائد بتريقه : اتكلمي مزبوط اقولكـ بلا عبط
اهداب ماتت ضحك : ههههههههههههه لاتهرج حجازي مو راكب عليك
رائد : الا راكب ايش يبيلو يعني
اهداب : هههههههههههه يبالوو مو يبيلوو .. اذا حطيت يا قول يبيله
رائد يمط شفايفوو : يبيلوو .. لا لا دقيقه بزطها .. يبيلوووهـ
اهداب تهز راسها : لا لا يبااالوو
رائد يمسك فكو من تحت ويحاول يقولها : يبيلوو يبلووو يبيلووو
اهداب اتقدمت ومسكت فكوو : مطها يابويا مايبااالو يباالوو
رائد اتكهرب ودف يدها بسرعه : هي شنوو فيك تمسكين كذاا
اهداب بعدت واختفت ابتسامتها : اشبك
رائد استغرب من نفسوو : احم احم لا ولا شي بس اخترعت
اهداب تضيق عينها : اماا
رائد يصرف : زين الحين صح كذا : يبااااالوووو
اهداب ضحكت : ايوا هههههههههههه خلاص صرت حجاززززي .. مبرووك ..
رائد : ههههههههههههــ .. اقول فين تبينا نمرررح
: هههههههههههه الحين اقولك
رائد يضحك : طيب دحين قوليلي ..
ضاعوو بين الضحكات وكل واحد يحاول يقلد هرج التاني ...
ولا حسو بالزمان والمكاان ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:20




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




صحــيت من النووم اخيرن .. بعد نومه طويله حلوه موريحه في حضن ايااد
فتحت عينها بشويش وفركتها بقووهـ .. : اياااد ايااااد
مدت يدها وفتحت الابجورهـ .. انصدمت لما ماشاافت اياد .. فينو متي صحي متي قام متي راح ولا حست بيلوو
قامت من السرير بسرعه وطلعت من الغرفهـ .. وهيا تجعر : اياااد اياااااد فينك اياد ..
خبلت لمجرد انو يكون راح مع نيار أي مكان لو جهنم الحمرااا
مشيت لدرج وصارت تنادي : ايااااااد ايااااد فينك انته فين
اياد انفجع من صريخها خرج من المطبخ يجري : ايش في ياربي ايش صاير اشبك بتصرخي
اسراء اتنهدت براحه من شافتووو : اياد انته في البيت
: لا برا ..؟؟!!
اسراء تشمق : انفجعت حسبتكـ رحت
اياد : لا مارحت لا تنفجعي
اسراء : كويس
اياد يكرر : لا مارحت موجوود .. يلا بكمل طبخي تخيلي ايش بسوووي
اسراء تكت علي الدربزان : ايش ؟؟!!
: سلاااات زمان عنو صح
ضحكت : ايوا مرا زمان اشتهيتوو ياخي ..
: كويس اهوووو دحين بجهززز اطعم سلات .. لاحلي اسرااااء
اسراء خقت : دقيقه اياد وقف
: ايش في
نزلت الدرجات وهيا مكمله : دقيقه دقيقه لحظه ..
اياد بيطل فيها ومتعجب لين وصلت لوو : اشبك
ضحكت وضمتو : ولاا حاجه
اياد ضحكـ هوا التاني : ريحتي طبخ هههههههههههههه
: ايوا مراا هههههههههه بس مو مشكله ..
دفنت وشها في رقبتوووو واخدتلها نفس عميق .. واتنهدت .. بعدتو عنها بعد ما باست خدووو ..
: مساائك انااا
اياد ردلها البوسه بتلاته .. علي خدها اتنين وعلي فمها وحده : مسائي انتي بقوهـ ..
: ههههههه مسئنا احنا اجل
اياد : اخخخخ احوبك ياخبله
تسبل يعوينهاا : مني خبله انتي خبللللل
: افا انا صرت خبل من الي يسوي حركات خبله طول الوقت
اسراء بدهشه : مين الي ارح اتزوج في ظرف تلاته ايام مين الخبل مين مين
اياد يرمش : هههههههههه خلاص غلبتيني
ميلت فمها : علي الطاري فينهاا ؟؟!!
اياد كشرر : تخيلي ..؟؟!!
مررت اصبعها بين حواجبو الي عاقدها : لا لا لاتسوي كدا ..
مسك يدها وباسهاا : نيار مسافرهـ .. رايحه لاهلها
اسراء تنحت لدقايق وبعدين ابتسمت بنتصار : هههههههههههه الله معاهاا
اياد يهز راسوو بــقوهـ : لا لا غلط مرا غلط لو راحتلهم بالشكل دا موشكله ليا انا .. البنت حاقده اتوقعها حتروح تقول لاهلها كول شي ..
اسراء ترفع خوشمها بلا مباله : وايش يعني
اياد جلس علي طرف الدرج وسحبها علي عبوووو وحوطها بيدينوو : يعني يمكن حبيبك اياد يطيح في موشكله يرضيكي
لفت يدينها علي رقبتو : لا بس انته حر ياخي تطلقها ولا تسيبها انته الرجال
ااياد يحرك راسوو : اسراء انتي مو عارفه الظروف الي اتزوجت فيها نيار ترا مرا صعبه .. تحسبي اتزوجتها بالسرعه دي من فلاحتي لا والله بسبب ظروفهم
اسرء تطل في وهيا تلعب في شعروو : ظروف ايش ماقلت لي ما حكيتني
: ايوا ماحكيتكـ عارف ..
: طيب حكيني قولي نووورني
اتنهد لانو مرا حاسس بالذنب .. : ابوهاا كان مريض مراا .. الله يشفي
: امين الله يشفي .. طيب ايواا
: لما دونيا كلمتهم وكدا .. قالولهاا .. ابونا يشتري رجال ويبغي الستر ومو طالب أي شي .. بس يبا يطمن علي بناتو قبل لا يموت وكلام من دااا ..
اسراء كشرت : اها ايواا
اياد بكسفه : طبعا ودنيا الفت عليهم .. قالت لهم اني متزوج وزوجتي
لصق اصابعو في صدرها وضحك : الي هيا انتي ..
اسراء تضحك : هههههههههههه اشبي ..
: قالت لهم انك ساحرتني ... وكدا .. عشان كدا ما اقدر اطلقكـ ..
اسراء اتحولت ملامحها لفجعه : قالت لهم كداا ..
اياد مكمل : ايوا .. وزادتهم اني مو مرتاح معاكي وابغا اتزوج وكدا وانتي ما تدري عني وافلام من ابو طويل الموهم عشان كدا اتزوجتها بالسرعه دي ..
اسراء .. مقهوره : ويعني الي يجي بسرعه يروح بسررعه .. لا تلمح طلقهاا قولهم اني سحرتك وطلقتها وانك ماتدري عن نفسك
اياد طل فيها وابتسم : انتي ساحرتني بالفعل .. هههههههههههه
اسراء : اقول مو وقتك ايش حتسووي
حط راسوو علي صدرهااا : والله مرا ساحرتني .. ماعرف اشبي احبك لدا الحد يا اسراء
تلاته سنين .. وانا احبك رغم معاملتك لياا .. تلاته سنين وانا احبك رغم صدكـ ..
لا من جد ساحرتني
اسراء تبعد راسوو عنها وتطل في : ايااد ..
رفع يدو لخدها وابتسم : ها عيون اياد ..
مدت بوزها .. : خلاص قلت احبك انسي ..
سحب وشها لعندو وباسها : اهو نسيت
ابتسمت وردتلو البوسه : خلاص حعوضك وعد .. بس طلق نيار دي .. وربي حعوضك عن كل شي .. ولو تباني اسيب شغلي حسيبوو .. وانته اشتغل .. وعشانك حتعلم اطبخ وانضف .. وكل شي واصير ست بيت .. والله حعوضك بشكل ما تتخيلووو .. بس انته طلق نيار دي وريحني ..
رفعت يدها لقلبها : عشان ارتاح نفسياا طلقها عشان قلبي يرتاح .. ترا انا مرا مقهورهـ .. من وجودها هنا وحولكـ مرا مضايقتني الورقه الي رابطتكم في بعض .. مرا قاهرتني لانها بتشاركني فيكـ .. خلاص اتزوجتها وجبتني ايش تبا تاني
اياد بيطالع فيها كيف بتتكلم بقهر ويضحك : خلاص من عيوني حطلقهاا .. بس دحين خليها تروح لاهلها وبعدين نشوف هل حيتصلو ويكلموني ايش حتقول ايش حيصير وكدا لكن وعد حطلقهاا .. انتي مرتي وبس .. انتي حبيبتي الي مبهدلتني وبس
: هههههههههههه ماعاد في بهدله خلاص وعد ..
مدلها خدوو : وعد
باستوو ورجعت تكرر : وعد ..
مسكت يدوو : لا وكمان تخيل ايش
يشد يدو علي يدينها : ايش كمان متخيل ..
: حنسوي شهر عسل جديد كيف بس ونروح بيت جديد وحفله جديده وكل شي جديد عشان اعوضك كل شي اعتبر اسراء ديك راحت وانك اتزوجت وحده جديده حنبدا كل شي من الاول طيب
اياد شويا يحلق من الفرحه : وفينك من زمااان ياشيخه اخخخ بس
: موجوده بس انو كـ..
قطعت كلمتها والتفتو علي الباب هما الاتنين لما انفتح ودخلت نياار .. في يدها اكيااس كتيره .. واضح انها راجعه من رحله تسويق طويله ..
قفلت الباب وطلت فيهم ببرود : سلام
اياد قوم اسراء عن حضنو ووقف : اتاخرتي
نيار : همكـ يعني مو تبا تطلقني كدا ولا كداا
اياد تنح : طيب بدلي وخلصي وتعالي كلي
: اكلت ولله الحمد .. بعدين طياااارتي .. بعد تلاته ساعات او اكتر شويا .. يادوب اعبي اغراضي وامشي واسيبكم تاخدو راحتكم وكدا
اياد بطنو تمغصوو : يعني ليش فجاءه تبي تساافررري ؟؟
نيار وعيونها دمعت : يعني لازم استناك تديني الورقه وتطردني ولا كيف
اسراء : الله معاكي روحي ايش واقفه تسووي ؟؟!
اياد التفت علي اسراء : اووس
رجع لنيار : انا ماقلت ابا اطلقكـ
نيار واسرا في نفس الوقت : ايش ؟؟!!
اياد طل فيهم هما التنين واتوهق : اشسمو لا اقصد اشسمو
نيار : ماحتطلقني
اياد : لا لا ماحطلق
اسراء شهقت : مارح تطلقهاا
اياد بسرعه : الا الا حطلقهاا ..؟
نيار : حطلقني
رجع لف عليها : اقصد لا اشسموو
اسراء تصرح : اياد مارااح تطلقهااااااا ؟؟
اياد : الا الاا
انفلتو نيار واسراء .. كل وحده تخربط كلام وتصرخ .. كيف تطلقني.. انته قلت تطلقها .. انا حروح لاهلي .. انته حطلقها غصب عنك .. انا اصلا مو جالسه ليكي .. انقلعي عند اهلك احسن .. مالك دخل .. مو جالسه فوقكـ
اياد صار يطل فيهم وهوا متنح .. اشبهم دول ..
ما صحي الا والاتنين قربو لبعض واتماااسكوو وسط صريخهم .. وكل وحده ترمي كلام مو مفهووم ...
اياد صرخ : خلاااااااااااااااااااااااااااااااص بس بس انتي وهيا بس بس
صرختو تحسبوها وقفتو .. ولا احد اعطالو بااال ..
قرب منهم وشد نيار من وسطهاا ودف اسراء من كتفها ووقف بينهم : بس بس خلاص اشبكم انتوووو ..
نيار صرخت : انته الي اشبك
اسراء كمان عصبت : ايوا اشبك انته اشبك اشبك
اياد طل فيهم الاتنين وانكمش
كل وحده فيهم تطل في بحقد هوا السبب في الي هما فيلوووو .. ايش الي اطلقها وشويا ما اطلقها نلعب اونو احناا
اسراء بتهديد : اياد اتكلم بسرعه
نيار من بين دموعها : اهرج بسرعه
اياد يطل فيهم ومو عارف ايش يرد ايش يقووول ..
الموقف الي هوا فيلو مايدري ايش يباا .. مايبغا يطلق نيار حاسس بتانيب الضميرر .. ويبغا يطلق نيار عشان اسرء عندو اهم من كل شي
يالله ايش حيسووي
خرج من بينهم وفسخ المريله رماها علي الارض واتوجه للباب
اسرء بسرعه : اياد فين رايح وقف جاوبني وقف اوقف هنا
نيار : ااياد انا حسافر اياد قولي اسافر ولا لاا انته اشبك
اياد طنشهم الاتنين وخرج من الفله ورقع الباب ورا بقوهـ ..
اسراء ونيار طلو في بعض وكل وحده تتهم التانيه انو راح بسببهاا ..
ااياد برا ركب سيارتوو وانطلق يبا يروح مكان مافيلو ولا مخلوق في الكون عشان يعرف يفكر ..؟؟
ايش حياسوي في الورطه الي هوا فيها
يستمع لعقلوو عشان قلبوو
ولا يمشي مع قلبوو ويسحب علي عقلوووو
ياتري ايش حيسووي ؟؟!!




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:21

كــاسر جالس علي السرير في غرفتوو .. وحولينو علي السرير البزوره
وتحت في الارض . حسام ووسام يتبارو بلايستيشن .. وعلي اليمين مالكـ فاتح لابتوبوو وجالس ..
والدي في دي شغال بصوت عالي علي اغنيه جستن بيبرر .. وابو الازعاج في الغرفه
كاسر خلاص صدع ..
بدر يرمي النرد ويصرخ : اربعه اربعه اربعه ..
هلال مط بوزوو : مارح تفووز صح كاسر مافاز مارح يفوز صح ..
كاسر : الا فاز خلاص كلكم فزتم قومو اطلعو براا
حساو ووسام تحت معلين علي الصوت وبيتشااكلووو .. : تعيد القيم
وسام : حل ماااني عايد ماحد قلكـ سرح
كاسر : خلاص اطلعو اهذرو براا البيت ياكبره شنو فيكم خلاص
ماكنو بيهرج مع احد : ياجماعه بنام بنخمد شوووووي .. مانمت زين
ولا حياة لمن تنادي ..
بدر يهزلو رجلوو : انته تبا تنام
كاسر بياس : ايه
بدر بلا مباله : روح نام بره
كاسر : هاذي غرفتي
: لا اصلا بيت حسام ويعني حتي دي غرفة حسام
كاسر يرفع حواجبوو : ياسلام ..
بدر يشيل العبه : ايوا بيت حسام لا تقول اطلعو برا انته اطلع براا
كاسر طنشوو والتفت علي حسام : هي انته علي ذا ابو راس ..
حسام بدون مايلتفت علي : ها ايش في ايش تبا
كاسر : ابي انام بتطلعون ولا اشلون
حسام ووسام ومعاهم مالك في نفس الوقت : اشلوون ..
كاسر ياس منهم .. شال لحافوو ومخدتووو .. مع الخداديه الصغيره الي جابتلو هيا زهاد .. وخرج من الغرفه
راح لغرفة حسام .. شال اغراض حسام رامها في الارض وانسدح علي السريرر ..
وطلع الجوال يطل في صورتوو مع رائد .. وحس بغيررررره قويه ..
الولد مرا ساحب علي .. وملهي عني بسبة ذا الي اسمها اهداب .. اخذته بالمرهـ ..
حاول انو مايتصل علي بس ماقدررر .. طلب رقموو وحط الجوال علي ادنوووو
جالو صوت رائد مليان ضحك : هههههههههههه اشلونك كسور توني بدق عليك
كاسر : اها بتدق علي ؟؟!
: ايه كيف حالك حبيبي وحشتني مررره
كاسر يرفع حواجبو : شنوو
رائد : هههههههههه ماعليكـ .. انا صرت اتكلم حجازي كيف بس
كاسر : روودي شنو تخربط
: هههههههههههه ولا شي ياقلبي انا اهداب تعلمني احكي حجاززي
اهداب : هههههههه مو احكي اهرج قول اهرج
رائد يصلحها بسرعه : اهرج حجازي كيف بس
كاسر عصب : الرودي وينكـ عني
رائد : ابد موجوود ..
كاسر : زين يوم تفضالي وتبطل تفرفر مع ذا الاهداب .. بتلقاني
خلص كلمتو وفل الخط وهوا معصب .. ويقلد رائد : اهرج حجازي كيف بس ..
في الجه التانيه رائد طل في جوالو بصدمه : والله الظاهر زعل مني
اهداب : ههههههههههه اما يزعل عشانك تهرج حجاززي
رائد : طبعا موب عشان كذا عشانكـ ماخذتني منه
اهداب : اها خلي يتعود .. وانته كمان اتعود
رائد رفع الجوال يكلمو : لا شنو الكل يزعل الا كسووور
اهداب سحبت الجوال من يدو بسرعه : لااا لا لا تكلمو خلاص
رائد : هاااتي بكلمه
اهداب تقفل الجوال : لا لا خلاص عشاني الله يخليك عشان خلينا نكمل مررررح
رائد خق عندها وهيا تقول الله يخليكـ .. ماحس بنفسوو يبتسم .. وينسا كاسر وسنين كاسر : اوكي
اما كاسر بيطالع في الجوال يستنا رائد يتصل علي بس مافي أي اتصال
انقهر بسرعه ورزع الجوال تحت المخده يحاول ينام .. ويشيل رائد من بالووو ..
يادوب غمض عينو الا رن الجوال .. سحبو بسرعه ورد بدون مايطل في الشاشه
: الرودي لا تعتذر ابد زين
صوت غريب .. : احم احم كاسرررر
كاسر انكسف : مين
: انا قصي ..
كاسر : اهااا اشلونكـ حبيبي شنو مصلح ..
: مو بخير تقدر تجيني ..؟؟
كاسر بتعجب : اجيكـ وين
: مادري تعال خدني أي مكان معاكـ .. مابا اروح البيت ..
: ليش شنو فيكـ
قصي بقلة صبر : تقدر تجيني ولا لاا ..؟؟
كاسر : ايه زين ليش تكلم
قصي زفر : خلاص ولا شي سلام شكرن ..
كاسر : هي هي دقيقه شنو شنو دقــ
ماكمل كلمتو لان الخط انقطع .. كاسر اتزكر زهاد ايش قالت لوو وايش حكتوو .. : اكيد متحطم زيها بالزبط ونفسيتو زفت
رجع اتصل علي بسرعه : الو
قصي بطفش : ايوا ..
كاسرر : وينكـ بجيكـ
قصي يتلفت حولينو : انا في الــ .. عند الــ ..
: اوكي مسافة الطريق وبجيكـ زين .. ؟؟!
قصي : اوكي
: سلام
قفل وقام بسرعه رجع علي غرفتو .. ولقاهم علي جلستهم ورجتهم وفوضتهم .. من شافو سكتوو
حسام : مانومت
: الا نومت انا مو كاسر
بدر وهلال وقمر مرا عجبتهم : هههههههههههههههههههههههههههه
وسام : حسوم ادفن نفسكـ ههههههههههه
كاسرر راح لدولابوو وفسخ البجامه الي كان لابسها .. لبس شورت جنزز .. مع بلوزه قطنيه اكمامها طويله وعليها برنووص احمرر
لبس بوت ذا قيم بدون شوراااب .. >> ؟؟!
: شباب وين مفاتيح سيارتي وينهم وينهم
حسام بتعجب : ابو كسره دوبك كنت تعبان علي فين دحين
كاسر يدور علي المفتاح : جاتني شغله كذاا وين مفاتيحي يارررربي وينها
بدر وهلال يطلو في بعض ويضحكوو .. كاسر انتبه لهم : معكم معكم المفااتيح
بدر : هههههههههههه لا والله ماعندي شي
هلال : ولا انا هههههههههههه
قمر يجري لعند كاسر ويندس ورا : والله المفتاح عند بدر والله والله
كاسر يرفع قمر ويبوسوو بقووه : فديتك
قمر يضحك وبدر لسا يحلف : والله مو عندي
كاسر راح لعندهم وشال كل واحد من قفاااا وصار يهزهم بقووه وهما ميتين ضحك : طلعوه وينه بسرعه مستعجل حدي
بدر من بين ضحكاتو : هناك هناك تحت المخده والله هناك
كاسر رماهم بقوه علي السرير وصار يضحك زيهم .. >> انتقلت العدوهـ ..
اخد المفاتيح وشال قمر علي كتفو : عشانه ازين منكم باخذه معي وبشتريله كل الي يبيه وانتم خليكم في ذا ..
بدر وهلال صرخو .. : نبا نجي الله يخلك والله مانشيل المفتاح تاني والله والله
حسام : هييي انكتمو انته وهوا بلا قلق
كاسر : موب ماخذكم مكان بتقعدون ..
التفت علي حسام : هي انت انتبه لا يطلعون وراااي
بدر وهلال كل واحد فيهم مط بوزوو وقمر يتريق عليهم بملامحووو ..
كاسر خرج من العمارهـ .. وهوا يدور بقمررر ويتكلم معاا ويضغضغوو
دخلو السيارهـ وحركوو .. ماخدو حق ربع ساعه الا وكانو في المكان الي قال علي قصي
خرج جوالو واتصل علي قصي .. : وينكـ انا عندك موب شايفك
قصي : فينك مني شايفكـ انا كمان
كاسر فتح الباب ونزل يطالع : انا عند الماركت ذا الي شنو اسمه ايه الــ .. وينكـ عنه
قصي التفت : خلاص شفتك جاااي
قفل الخط وفي ثواني كان عند كاسررر : سلام
كاسر مشي لعندو وصقع صدروو بقوهـ : وش ذا الرسايل الي ترسلها وتقفل جوالكـ اقلقتني عليك ياخي
قصي يطل في : ماكان ليا خلق اتكلم
: زين شنو في ماتقول
: ولا شي بس ما ابغا اروح البيت خدني أي مكان .. خدني خدني بيتكـ عند اصحابك بجلس معاكم طيب
كاسر يطل في بدهشه : ززززين عاادي
قصي فتح الباب وجا يطلع شاف قمر جالس : مين انته
قمر بنشكاح : انا اخو حسام .. انته اخو كاسر ؟؟!!
: لا لا مو اخوووو .. شقلب ورااا انا صاحبوو
قمر نقز المقعده الخــلفيهـ .. وقصي طلع واتنهد : اووف
كاسرر : هونها وتهون وانا اخووكـ ..
قصي : قرفاان مرا قرفااااان .. ياخي استغفر الله بس .. الله يحرقكم كولكم في يوم واحد
كاسر يهز راسوو .. نفس حالة زهاد .. بس شكلها بزياده حبتين .. : هد نفسكـ الحين انت معي لا تشيل هم
قصي بدون ما يلتفت : جيعان وما معايا فلووس .. ابغا كنتاكي ..
كاسر : ههههههههه كذا خلاص .. علي بلاطه مثل مايقولن
قصي ضحك رغم كل الي فيه : ههههههههه ايووا
كاسر : ايه كذا انت اضحك بس .. بنورح وبنشتري لكـ كنتاكي وبناخذكـ معي شنو بعد ..
: بس شكرن ..
كاسر : مابتقولي شنو تقصد بالرساله الي رسلتها لي مع الصباح ..
قصي يهز راسوو : مالي خلق اضحكـ ..
كاسر : زين ممكن تفردها مثل مايقول الثور حسام
قمر شهق : واله حقول لحسام
كاسر : اقول انثبرر
قصي يطل في كاسر كيف يكلم قمر ويضحكـ : هههههههههههه مين دا
: هذا الله يسلمك اخو حسام .. الحين يوم نروح البيت بعرفك عليهم
: علي مين ؟؟
: علي فرداته .. ذا النسخه رقم ثلاث .. في نسختين اخص منه
قصي : هههههههههههه اما كدا
: ايه بتشوفهم الحين وبتخترع من طول لسانهم
قمر : حقول لبدر
كاسر : هههههههه قمر ماعد باخذك معي مكان
قصي يضحكـ : حماس ابا اشوف النسخ الباقيه
كاسر : لا وبتشوف الاصل اخوهم الكبير وبتخترع .. ماتعرف اشلون اطلعو اخوانه
قصي مات ضحك : هههههههههههههههههههه اما كدا
: ايه مابعد شوفت شي
قصي اتحمس يروح الشقه عند الشباب ويشوف وضعهم ويتعرف عليهم
وفي نفس القوت ينسي الواقع الحزين الي هوا فيلوووو



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:23


دخل البيت وهوا مكشر .. مو عارف كيف يتعامل مع المووضع ..
فكر وفكر وفكرر .. بس مو عارف بجد ايش يسووي ..؟؟!
يضربهاا ..؟؟
يهزئها ..؟؟
يشتكيهاا ..؟؟
يتفاهم معاها .. ؟؟
ياتري أيش الحل المناسب لسوتها الي زي وشهاا ..
اتوجه للمطبخ ولقا امو حايسه بتعمول حجات وكدا : ماما جيت
التفتت علي : هلا يااولدي ها لقيت قشطة قيمرر
رفع لها الكيس الي في يدوو : ايوا لقيتهااا .. الحمد لله ..
: وهـ كويس .. ياولدي ..
رفع نفسوو وجلس علي الطاوله في المطبخ : ايش عندك ماما ..
: والله رايحه حفله خيريه اليوم .. وباخد معايا صنيتين حلاا
: اها خيريه .. حقة ايش يعني
بلا مباله : حفله ماتعرف انته ..
: اها .. طيب
التفتت علي : اشبك منك علي بعضك من امس صاير شي
: لا لا بس اشمو حسام ..
رجع سكت : ولا شي ولا شي
امو بتعجب : اشبو حسام مو اتصالحت معا ايش في كمان ..
اتنهد : لا لا ولا شي مام .. الموهم ارفعيلي قطعه من كل نوع طيب مو تنسيني
: لا افا عليك سوتلك صينيه مخصوص لك انته واختك تاكلو علي ما ارجع يمكن اتاخرر
مهند يميل فمو : اها اختي
التفتت علي ورفعت حواجبها .. : مهند ؟؟!!
طل فيها ورفع حواجبو هوا التاني .. ويقلد نبرتها : امي ؟؟!
سيبت الي في يدها ومشيت لعندوو : صاير شي تاني بينك وبين اختك دوبنا قلنا ياهادي
ماقدر يكتم : ايوا
بتعجب : ليش ايش في اشبكم ياولدي
مهند يغمض عينو : ماما بنتك سوت شي مرا كبير .. فيااا ..
امو حطت يدها علي قلبها بسرعه : ايش حنين ايش ساوت قلي
مهند يمسك يدها : ماما ساوت شي فيا وانا بتصرف بس ساعديني ..
: لا قولي ايش تتصرف ايش ساوت كنت حاسه انو وراها مصيبه
يشد علي يدها : لا لا مافي مصايب شي اسمعي قوليلي .. ايش اسووي
عصبت علي : كيف اعرف اقولك ايش تسوي وانا مو عارفه ايش الحكايه تستهبل انته ياولد ولا تستهبل معاايااا .. حتقولي دحين دحين ايش مسوي انته والهبله اختك ايش وراكم هاا
مهند خاف لو امو عرفت يمكن يصرلها شي .. او تسوي لحنين شي ..
بدون ماتعرف معصبه لدا الحد .. اجل لو عرفت ايش تسووي ..؟؟!!
نزل عن الدولاب .. : ماما مافي شي مافي شي خلاص انا اتفاهم معاهاا ..
جا خارج من المطبخ مسكتو من كتفووو : ايش في يامهند اتكلم احسن لكـ
سحب يدهاا ورفعها لفموو وباسها بقوه وباس خدهااااا : ماما والله مافي شي .. بس هرجه بين اخو واختو خلاص
كشرت في : وامكم
رجع باس راسها وضمهاا بقوه : امنا نحوبهااا ومانبا نقروشها معانا
دفتو عنها : لا تصرف حتتكلم ولا كيف
راح لباب المطبخ وهوا يضحك : كيييييييييف ..
امو تهدد .. : خير يامهند تشوف ان شالله .. انا اوريكــ
راح لغرفتو وهوا يضحك عليهاااا .. اختفت ضحكتو لما شاف حنين قداموو خارجه من الحمام بمنشفتهااا
هيا من شافتو ركبها رعب .. من اول تتحاشا تطلع من الغرفه عشان لا تقابلووو ..
مهند رمالها طله يفهمها بيها .. انو حساابكـ بعدين ياحنين ..
لف عنها ودخل غرفتوو ورقع الباب ورا بقووه
حنين خشت غرفتها وقفلت الباب وهيا مرعبوه من نظرتوو .. ياولي ايش حيسووي فيااا
ياربي ليش الين دحين ما اتكلم ولا قال شي ولا ساوا شي اكيد مخطط علي شي كبيررر
ياووولك ياحنين .. الله يقطعك ياندي الله ينتقم منك اشر انتقام انتي السبب ..
مهند في غرفتو مكشررر .. ومستغرب انو ماسك نفسوو الين دحين .. مالطشها كم كف وووراها انوو الله حق ..
زفر بطفش : ليش ياحنين سويتي كدا
فرفر شعرو بتوتر بجد مو عارف ايش يسووي معاهاا ..
صح غلطت .. لكنها انظلمت في البدايه .. وصح الي سوتو غلط .. بس كانت بدافع عن نفسهاا
ياربي ايش السوااه معاهاا ..؟؟!!
فتح الدولاب خرجلو شرت جنزز اسوود لبس علي فنيله كت زرقا عليها برنوص ملووون ..
لبس بوت ذا قيم احمرر ..
وقف عند المراياا يفكر ويسرح شعرووو ..
رن جوالوو وقطع علي التفكير والتسريح كمان ..
رد علي الجوال : ايوا حسام .. انا مانوممت تخيل
نسيم : مهند ليش مابترد عليااا
مهند يقلب عيونو : ولسا تسالي السؤال دا .. علي فكره رديت بالغلط يلا سلام
نسيم : مهند دقيقه مهند مهند اسمعنننننننني
زفر : ها نعم ايش تبي يا نسيم ايس تبي من جد أيش تبي
نسيم متعجبه : اشبك يامهند ايش صاير ليش مابترد علياا ..
مهند من بين اسنانو : لا تساليني اشبي .. طيب لاني لو قلت لك يمكن اجي انحركـ
نسيم مصدومه : مهند ايش في .؟؟!!
: مافي شي ممكن اعرف ايش تبي دحين متصله .؟؟
نسيم بتلبك : مهند كيف اقلك ايش ابا وانته بتكلمني كدا
مهند : خلاص اجل لا تقولي ايش تبي ولا تتتصلي مرا تانيه فضلا لا امرا .. اوكي
نسيم تنحت وسكتت : ........
مهند بقلة صبررر : اوكي
ماجالو ردها قفل الجوال بعصبيه وحطو في جيبووو : قلق ..
شال شنطتو وحطها علي جنب .. خرج من الغرفه وهوا مكشر تكشيرة العالمين ..
رن جوالوو للمره التانيه خرجو واتنهد لما شاف صورة حسام : ابو السمسم
حسام يمشق : ابو هند الحق
: ها ايش في ايش صاير
: فينك ياخي
: خلاص دوبي خارج دحين بجيكـ
: اها طيب بسرعه اتصلت عليا حرمة المستقبل تباني اقابلها بوكرا تخيل ..
مهند : طيب تقابلها ايش الشي الغريب الي يدعو لتتخيل ..
: تخيل تباني اقابلها ليش
مهند : ليش ان شاللهـ ..
حسام يزززفرر : تقول بنحدد متي حتجي وتخطبني من بابا .. وفين حنسافر وفين حنروح ومادري ايش .. احسها تحشش يامهند والله تحشش من جدها دي حتزوجها
مهند : مو قلت حتتزوجهاا .. ايش تتوقع منها يعني
: ما اتوقعتها تبا تتتزوجني من جد
: ياخي انته اطلع وقابلها وشووف ايش حيصيررر طيب ..
حسام بسرعه : حتجي معايااا بوكرا لما اطلع لها طيب ..
مهند انفجع : ايش كيف اروح فين ..
حسام : تجي معايااا بقول .. بتكلم كلام واضح ايش في
: وليش اجي معاك ان شالله
حسام :مادري مالك لزمه بس حتجي .. اقولك مهند بستناك في البيت بسرعه تعال .. سلام
مهند : طــب انـ..
سكت لانو الخط انقفل في وجهووو .. : ياربي ايش يحسس ..؟؟!!
رمي الشنطه والجوال في السياره وطلع .. يادوب شغل السياره رجع رن الجوال بنغمه رسااله
زفر .. ياليل الجوال دا .. ماحيخلينا نشوف امورنااا .. ولا كيف يعني ..
شالوو وفتحو بسررعه .. وكشر لما شاف نك نسيم ..
فتح الرساله ( مهند انته مدري اشبك .. انا مرا في موشكله .. )
ميل فمووو .. واخرتها رساله مالها داعي ..
عساكي في ستين موشكله مو وحده بس ..
رمي الجوال وشغل السياااره بعد ماشغل اغنيه اجنبيه روقااان
مع انو جو مرا مو روقان ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:23

رسلت الرساله لمهند وضلت ماسكه الجوال .. تستنا أي رد منوو .. مع انها عارفه انو مارح يرد عليهاا ..
رمت الجوال وزفرت : يالله اشبوو الولد ايش صايرلوو .. ايش سوت لو اناا .. اوووف
شدت شعرهاا : الي فيا من جد مكفيني .. مني ناقصتو هوا كمان
تعبت من كتر تفكر ايش ممكن تكون مسويتلوو ..
انسدحت علي السرير وغطت وشها بيدها وزفرتتت بياس .. ايش الي صاير في حياتها فجئه كول الامور تتلخبط كدا ..
فزت لما رن الجوال .. شالتو بسررعه وطلت في الشاشه جاها احباط لما شافت نك يامن ..
الي هوا زوجهاا من الاخررر : ايواا ..
يامن حولينو صجه وضحكات : ايوا نسيم مرتي زوجتي حبيبتي
نسيم كشرت وسكتت .. ايش يحس وهوا بيقول كدا : ..........
يامن يسد ادنو : الوووووو
نسيم : ايواااا
يامن : اتجهززي والبسي وكدا ابا اشوفك خقق طيب معاياا اهلي ..
نسيم فزت : يعني انته جاي من جد .. يامن لا تجي اليوم تسنيم مافي تسنيم مافي
: هههههههههههههههههه هوا دا المطلوب ايش نبغا في تسنيم احنا
: لا اشسمو اقصد بابا ايوا بابا بابا باابا اخاف تكلمو ينفجع يصرلو شي
: ههههههههه واشبك عشرمية مرا تقولي بابا عارف انو ابوكي
: يامن تعال بكره الله يخليك يامن
: اقول انا قربت منك اجهزي وجهززي ابوكي وشويات نكون عندكم
: يامن اسمـ..
قاطعها : يلا مع السلامه .. اكشخي .. امووهـ ..
قفل الخط وهيا جلست تطل في السمااعه بتناحه .. : لا ياربي ايش حسووي ..
وقفت وصارت تروح وتجي في الغرفه ياررربي ياربي ايش اعمل .. يالله كيف اقول لبابا يااااربي .. ايش حيصيرررر اووووف
اتصلت علي تسنيم وهيا تقرمط اضافيرهاا : الووو
تسنيم بصوت خافت : هلا ايوا نسيم ..
نسيم : تسنيم تخيلي .. يامن كلمني يقلي جاي دحين ومعا اهلوو تسنيم مني عارفه ايش اسوووي ماني عارفه قوليلي
تسنيم مابيدها شي اتنهدت : يالله خلاص خلي يجي والي فيها فيهاا ..
نسيم صرخت : بتقولي كدا عشانك مو لحالك في البيت تسنيم صحصحي اشبك بابا بابا لسا علي عما مايدري عن شي تسنيم .. كيف حقولوو كيف حفهمو تسنيم ياربي الحقيني ..
تسنيم ومقهوره منها علي حركتها وانها تعرف مهند : دبري نفسك ماحد قال لاهلك توقعي
نسيم صرخت : بلا في شكلك وقعت عشانك وعشان بابا ..
: طيب انا في دوامي ايش يعني ماقدراجي .. وبابا اصطفلي معا هيا سلام
خلصت كلامها وقفلت الخط
نسيم ضغطت علي الجوال وهيا مفروسه حدها .. اشبهم اليوم كلهم قالبين عليهااا
افتكرت اجوان .. صح اجوان .. ايوا اجواان
طلبت رقمها بسرعه : الوووو اجوان ..
اجوان حولينها صجه ورجه واصوات ضحكات واغاني : ايوا نسو هههههههههه هلااا .. دوبي بكلمك
نسيم والدموع خلاص فرفرت : اجوان ماحد معبرني ماحد تخيلي
اجوان تكتم ضحكتها : ليش اشبك ايش صاير ..
نسيم تشهق : يامن يقول بيجي البيت لا ومعا اهلوو .. ومهند مايرد ونسيم تقلي اتصرفي وبابا مايدري انا ايش اسووي ..
نسيم اتعاطفت معهاا : ياقلبي انا هدي نفسك والبسي واجهزززي .. انا دحين حجيكي
: ايش الي البس ايش الي اجهزز من جدك انا في ورطه
اجوان تقنعها : اوكي انتي البسي وخلصي .. واجلسي كلمي ابوكي فهمي عشان لا ينصدم طيب وانا ربع ساعه بالكتير واكون عندك طيب
نسيم تهرز راسها بقوه : بابا لا بابا مارح اقلو شي انا مابغا اكلمو مرا لاا ..
: الا يابنت كلمي .. احسن مايجي يامن ويقلو ويصدمو انتي فهمي موقفك واشرحيلوو كل شي احسن يانسيم احسن طيب
نسيم كنها اقتنعت .. مسحت دموعهاا بقوهـ : طيب طيب حكلم بابا
اجوان تضحك : البسي واكشخي اول لا يجو اهل يامن وينصدمو طيب
هزت راسها : طيب طيب انتي بسرعه تعالي لا تتاخررري
: طيب لا تستنيني سوي كل شي طيب يلا سلام
قفلت الخط من اجوان ومسحت باقي دموعها ودخلت الحمام وهيا تهدي نفسها .. كول شي حيكون بخير ان شالله
غسلت وشها كم مرااا .. ورفعت عينها تطل في نفسهاا في الميروو .. شويا رجعت الدموع تنزل من جديد
كيف كول شي يصير اوكي ..
صارت متزوجه في ظرف دقايق .. من انسان الظاهر مايبا يتركها .. وابوها مايدري .. واعز اصحابهاا ايززي .. والولد الي كانت تكنلو مشاعر ماتدري ايش هيا .. ساحب ومعصب واخد موقف ماتعرف ليش .. كيف كل شي حيكون اوكي ... كيف ياتررري ؟؟!!
رجعت غسل وجههاا كم مرا لين سيطرت علي دموعها
اخدتلها نفس عميق وخرجت من الحمام .. خلاص الي فيها فيها خلاص .. وقعتي واتحملي الي سويتي
فتحت دولابها وماعرفت ايش تلبس ..
او بالاصح ماهي متحمسه تلبس غصب عنهاا ..
خرجتلها فوستان ابيض سااده مرا .. كت وماسكـ علي جسمها يوصل لتحت الركبه بشوياا .. وفيلو فتحه صوغننه من الخلف
لبستوو مع اكسسورات ليمونيه .. سلاسل طويله واساوري ناعمه .. لبست لها صندل سحاب ليموني ..
ماعرفت ايش تسووي في شعرهااا فسيبتو مفروود ولبست فيونكــهـ ميني ماوس بس لونها اصفرااا ..
حطت ميك اب خفيف جدن .. بلاشر وروج باهت وحددت حواجبهاا .. باالتتو الفاتح ..
صاير شكلها مرا لزيززز .. بسبب الفيونكه ..
طلت في نفسها بعدم رضاا .. بس ايش تسووي ياتري مالها حل الا انها تطلع لهم وكداا ..
شالت الجوال وطلبت رقم اجوان ..
اجوان مع نفس الرجه الي اول ويمكن زياده : ايوااا نسوو حبيبه
: فينك ايش الرجه دي
: هههههههههه بنشكشك في السيارهـ ..
: ياربي فينك متي حتوصلي
: خلاص انا عند باب العوماره دحين اطلع ..
: طيب دحين حفتحلك سلام
اجوان : دقيقه دقيقه كشختي ..؟؟!
: ايوا بس مو عاجبني البس ولا الوضع اطلعي بسرعه شوفيني
اجوان تفتح باب السياره : يلا طالعتلكـ استقبليني طيب
: طيب طيب
اجوان قفلت الخط والتفتت علي جمانه ويامن وخالاتها : يلا يلا
يامن يضحك : كيف كشخت هههههههههههههههه
اجوان : يب كشخت يلا يلا
جمانه تصلح عبايتها : الله يستر لا تطب ساكته لما تعرف اننا مع يامن
اجوان : لا بسم الله عليهااا
يامن يدف كتف اجوان : اني اني خايفه عليهاا ..
اجوان تردلو الدفه : ايوا صحبتي حبيبتي .. اشبك انته ..
يامن : اقول اتقشعي اتقشعي
جمانه تكلم خالتها : ادوها جوها حرام ماعندها ام
اجون تلين ملامحهااا : والله يامن مالكـ داااعي ..
وحده من خالتهم : انزلو خلونا نشوف الادميه خلاص ..
نزلو كولهم من السياره واتوجهو للعماره وراحو علي المصعد طوالي
ثواني وهما قدام باب الشقه
اجوان تاشرلهم : ابعدو علي هناكــ ..
كولهم بعدو عن الباب وبس فضلت اجوان .. دقت الجرس وجلست تطقطق اصابيعهااا
نسيم علي طول فتحت لها الباب وبكيت .. : جوووني
اجوان اندهشت : اشبك بتبكي
نسيم : لسا تقولي اشبك بتبكي
اجوان تمسحلها الدمووع : هدي نفسك حبيبيييييي ..
نسيم انتبهت لجمانه : اختك معاكي .. ايش بتسوي هنا
اجوان تضحك : خمنييييييييييي ايش بتسوي هنااا
اجوان تكشر: ايش بتسوي قوليلي
: ههههههههههه خمني خمني
اجوان مدت راسها : جمانه ؟؟!!
الا انتبهت ليامن ومعا كمان حرمتين .. تنحت .. بلمت .. اندهشت ..
صارت تطل فيهم وترمش بفهاوه .. تحاول تستوعب .. يامن ايش بيسوي بينهم
اجوان رحمتها واختصرت عليها الامور : نسوو يامن ولد عمتي ..
نسيم شهقت شهقه لين روحها قربت تطلع : ايش
يامن اتقدم لعندها وابتسم : ياناس طالعه موزه مرهـ ..
نسيم ترمش بفهاوه : انته اشسمو انـ...
جمانه تقاطعها : مارح تستقبلينا يامرت يامن
قالت كلمتها وكولهم ضحكو ماعاد نسيم الي تحس الموضع كلو شمنقا حبش .. >> لغوصه في لغوصه
لفت وتركتهم عند الباب دخلت غرفة ابوهاا .. الي كان جالس علي سريروو وبيقرا كتبو كاعادتو في قضاء وقت الفراغ
: باابا بابا
انفجع من دخلتها حط الكتاب من يدو : بسم الله ايش في
بتلبك وعيونها مغرغره : يامن يامن جا بابا جااا
ابوها اتعجب : طيب اشبك انتي يابنتي
نسيم .. : بابا تسنيم مافي بابا اناا .. اشسمووو اناا ايوا انااا ..
ابوها حس انو في شي : اشبها اختك فيها حاجه فيكي شي انتي .. اشبك لابسه كدا
تمسح دموعها : عشان اشسموو
التفتو علي الباب لما ضرب الجرس
نسيم بسرعه : بابا يامن برااا اطلعلو دحين اطلعلووو
ابوها رفع الشرشف عن رجلوو : اسحبيلي الكرسي بسرعه يابنتي
سحبتلو هوا وساعدتو يجلس عليهاا .. ودفتو علي براا .. وهيا مقرره تسكت وخلي يامن يفهم ابوها بطريقتوو والي يجي معا هيا مالها حيل تتكلم ..
خرجتو علي الصااله واستغرب لما شاف اجوان وجمانه ومعاهم حرمتين كمان
كشر : وعليكم السلام
نسيم سحبت اجوان : انتو ادخلو الغرفه وخلي يامن يجلس مع بابا يفهمو بلا في شكلك وشكلوو
اجوان تشهق : في شكلي انا
نسيم : ايوا اجل قريبك ولا تقولي .. والله ماسامحتك ابدن .. ولا راح اسامحك
اجوان كلمتهم ودخلو علي المجلس المتواضع وبراا يامن اختلي بابوهم عشان يفهمو الهرجه من الاخرر
نسيم واقفه ومتكيه علي الباب وناسيه وجود جمانه واجوان وخالاتهم .. وتحاول تسمع يامن ايش بيقول
وفي الجه التانيه هما بيطلو فيها وخاقين معاهاا .. بنوته صغيره وكيوت وحلوه كمان .. مرا تنساب يامن
اجوان واقف جنبها : نسيم سيبيهم يامن حيقلك علي كل شي تعالي اجلسي مع خالاتي اتعرفي عليهم
نسيم رمتلها طله مادري ايش تبا ورجعت لفت عنهاا .. تحاول تسترق السمع
وقلبها يرقص .. خايفه موت من رده فعل ابوهاا ..


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:23



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




في المستشفي .. نسيم جالسه في الغرف الخاصه بيهم
الاوضاع هاديه جدن .. والامور بخير .. واالي ساعدها .. انوو دكتور انور ودكتور ماجد مناوبين معاهاا ..
الاب توب في حضنها والسماعات في ادنها بتسمع اغاني رومنسيه وهاديه علي دا اليل ..
جهاز النداء علي الكيبورد قدامهاا ..
وتحاول تنشغل في أي شي بس .. ماتفكر في نسيم وابوها وايش الورطه الي هما فيها دحين ..
كل شويا تشيل الجوال وترجع ترجعو في جيبها .. ماتبا تكلمها .. احسن تستطفل الحيوانه .. اجل تعرف مهند ؟!!
رن جوالها وفجعها مراا لانها كانت مستكنه ..
خرجتو بلهفه اكيد نسيم .. بس طلت في الشاشه وابتسمت .. : الوو
بهاء : احم احم الوو مساء الخيرر
: خلاص من زمان احنا في المسا يارااجل ..
: ههههههههههه ما مسيت عليكي انا يعين مابدء مسائك لا تحاولي
: صح صح في شمس
بهاء يضحك : رايقه ماشالله تف تف دوم يار ب
تسنيم : والله اني احاول اكون رايقه ولا انا علي اعصاابي
بهاء : خير ليش علي اعصابكـ
: عشان اشسموو .. ايوا يامن في البيت وبابا مايدري وشكلو حيقلو علي كل شي يو نوو
بهاء يصفرر : وي وي الله يستر
تسنيم بتفكير : مرا الله يستر
بهاء : امممم الموهم اشسمو فينكـ ..
في المستشفي ليش
: ادري في المستشفي بس فين في المستشفي ..؟؟!
: في الغرفه حقتنا ليش
: اهاا يب اتوقعت .. طـــيب دحين جايك
فزت من مكانها : انته في المستشفي ..؟؟!
بهاء : يعني كيف حقولك دحين جااايكــ
شالت الاب توب عن حضنها ووقفت : اما كدا ايش عندك في المستشفي ..
ابتسم : جاي عشانكـ
تسنيم راحت للمرايه شبكت السمعات وحطت الجوال في جيبها : كيف عشاني انا
بهاء : ايوااا يعني كنت عارف انكـ مناوبه وحتكوني طفشاانه فكرت اجبلك كم شي وكداا واشيك عليكي
تسنيم تعدل شعرها قدام المرايه وتزبط الحجاب .. : اها شي ايش يعني
: دحين تشوفي .. يلا شويا اجيكي سلام
متنحه : طيب سلام
قفلت الخط وطلت في نفسهااا تتاكد انو شكلها تمام .. خرجت روج من الدولاب وحددت شفايفها علي خفيف ..
وانوجهت للباب فتحتو خرجت مالقت بهااء ..
قررت تستنا .. بس بعدين فكرت ايش يجي يقول عنك متحمسه لجيتو وكدا لا لا ادخل احسنلي
لفت وفتحت الباب جات تدخل سمعت صوتو من خلفها : دكتورتي الكتكوته ..
حمرت علي طول ولفت علي : هلا بهاااء ..
اتقدم لعندها لابس ابيض في ابيض ووخدودو محمرهـ وعلي وشو ابتسامه اكبر مايكون .. : مسائك انااا مبسوط ومنشكح حدي ..
تسنيم مرا انبسطت لانو مبسوط لدا الحد : ياارب دوم مسائك كويس جدن ..
مدلها السله الي في يدوو : واتفضلي هادي ليكي
اخدتها منو وضحكت : ههههههههه ايش جايب
: شويات حجات حتعجبكـ
: اها طيب
مدلها الكيس التاني .. : وهادي شويات رويات اتسلي عليها طيب ..
: ههههه ان شالله مايرن جهاز النداء واحد يطلبني ابا اجلس استمتع ..
خرجلها كرتون اسود مغلف بشريطه حمرا : وهادا اخر شي اتقبلي مني ..
خدودها مرم حمرتت : ايش دا كمان
: هديه كدا صغيره علي البشااره ..
تنحت أي بشاارهـ
بهاء يقرب وشو منها : ماتشوفي وشي احمر يعني مرا مبسووط .. ويعني قعدو كولهم يبوسوني ..
مدلها خدوو : ماتبي تبوسيني ..؟؟!
وشها قلب ازرق : لا لا اشسمو لا لا
بعدت علي ورا وهيا تكرر : لا لا
بهاء ضحك : طيب لا تبوسيني اشبك نشفتي كدا .. والله مارح الطشك عشان تبوسيني
ضحكت من قوه الكسفه : هههههههههههههه ايش البشااره قلي
: جاااتني كليه موووافقه لفصيله دمي وكل شي .. اديها كمان اسبوعين او اقل وتوصل .. حسوي عمليه الزرع هنا .. واباكي تكون واقفه علي راسي طيب
تسنيم طلت في بتناحه وبعدين صرخت : لاااااااااااااااااااا بهاااء تمزح لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بهاء مات ضحك : والله ما امزح ..
تسنيم تنقزز : امانه بهاء قول والله متي وكيف وفين وايش حكيني قوولي
بهاء يغمزلهاا : واسطه ههههههههههههههههههههههههههه
انفلتت تضحك معا : ههههههههههههههههههههههههه تعيش الواسطه ..
: لا لا والله مو واسطه .. بس القائمه الي انرفعت .. كان ولد عمي هناكـ في لندن .. ارستلها لوو .. ولما عرف مدي حاجتي للكليه .. دبرلي اموري واليوم كلمني .. حيجو الاخصائين من هناكـ وحيفحصو حالتي .. وبعد مايجرو الفحوصات حسوي العمليه هنا ان شالله .. وزي ماقلت لكـ ابغاكي انتي تعديلي لين اغيب عن الوعي ولا هه ياويلكـ
تسنيم تبا تحلق من الفرحه حمد لله دعواتها ماراحت علي بلاش .. : اخخ يابهااء موستحيل وربي .. حمد لله مرا حمد لله مرم تستاهل انته .. حبيب والله مرا حبيب
بهاء تنح : انا حبيب
تسنيم تهز راسها بقوه : ايون مرم حبيب .. الله يشفيك يارب
بهاء يغمز لها .. : امانه ما استاهل بوسه الكل باسني ياخي سويها انتي كمان
تسنيم ترجع علي ورا : لا لا بهاء لا احسن لكـ
يمد يدو : خلاص مارح اغصبكـ
: يب خليك شطور ولا بعيدن ماراح اعد الين تغيب عن الوعي
: شوف البنت تهدد
: هههههههههههههه شايف كيف ..
: فديتكـ ياتسنيم .. والله ماجاتني الكليه دي الا بعد الله ثم دعواتكـ . الي كل يوم بسمعها وانا مو في وعي
تسنيم دمعت : عشان ربي يحبكــ
اتقدم لعندها ومسكـ كتوفها .. : قولي ان شالله كل شي يصير كويس .. بعدها انا ماحوقف وانتي عارفه
ابتسمتلو : ان شالله كول شي حيصير تمام ..
ابتسم : اوكي انا دحين حمشي مواعد اصحابي .. مسويلي حفله مو كنهم استعجلوو ..؟؟؟!
تسنيم تضحك : ههههههههههه مرا لو خلوها بعد العمليه احسن بكتير ..
بهاء : يلا مو مشكله باي تسنيم .. قوليلي رئيك في الرويات وقوليلي رئيك في الحجات الي في السله
وغمزلها : واهم شي الي في العلبهـ ..
تهز راسها : طيب طيب لا تتاخر بكره
يغمزز : بعد ماضمنت الكليه ما اوعدك اجي للغسيل
شهقت : لا لا لازم تجي عشان صحتك يا بهااااااء
ضحك : امزح حجي مو عشان صحتي عشان افوشك ياكتكوته
تلوح بيدها وتضحك : روح يلا بهاء
لوحلها بيدوو ولف راح بسرعه للمصعد واختفي عن عينها
اتنهدت وعلي وشها ابتسامه : الحمد لله يارب اخيرن يابها الحمد للهـ ..
رجعت للغرفه وفتحت السله .. لقت فيها كوفي في حافظه شفافهـ .. ومعها كوب كييكـ علي حروف اسمها .. انجلش وعربي .. بنكهات كتيرهـ ..
ابتسمت وشالت حبه اكلتها : يممممم ..
فتحت الكوفي وشربت منوو : اخ يابهااااء حبيب مراا انته يااارب ييسر اموركـ وتكون الكليه لكـ .. يارب
رن جهاز النداء حقها .. بوزت .. : ياربي .. ابا اكمل الكوب كيك اقلها اوووف وقتوو
قفلت الكوفي ورجعت الكيك في السله وخرجت بسرعه راحت للقسم وشافت ماجد واقف ومتكي
: تسنيم احم دكتورا تسنيم
ابتمستلو : دكتور ماجد ..
ماجد ابتسم لابتسماتها : ايش بتسووي
: ولا شي
: فين كونتي
: فوق في الغرفه حقتنا ..
: اها يعني ماعندكـ شي
: لا لا محتاج شي اساعدك في شي . بتعطيني أي حاله انا حاضره
: لا لا بس كونت ابغاكي في شغله
: طيب انا حاضره دكتور
طل فيها كدا وكشر : اشبك مبسوطه اليوم
ماقدرت تمسك ابتسامتها انها تطلع وتكشف عن اسنانهاا : ولا شي
ماجد رفع حواجبوو : اكيد بهاء كلمكـ
غمضت عينها بحماس ونقزت : لا جا هنا وقلي بنفسوو علي الخبر الحلوووو
ماجد ميل فموو : بهاء كان هناا
: ايواا اخيرن يادكتور ماجد بهاء لو كليه اخيرن مرااا .. انا مرا مبسوطه لوو يارب يارب كل شي يسير تمام مرا حبيب بهاء ويستاهل كل خير
ماجد رفع حواجبوو : ايواا كملي
لاحظت طلتوو : اسفه امم اشسمو ايوا بغيتني في ايش
التفت يمين ويساار وبعدين مدلها يدو : تعاالي ..
طلت في يدو بندهاش : اجي فين
يحرك يدوو : تعاالي ..
تسنيم تطل في يدو بستنكار : حجي ماجد بس اشسمو
قرب منها ومسكـ يدهاا : يعني يد بهاء عادي ويدي فيها جراثيم مثلا
تنحت : لا انا ببس بس بببس اشسموو
لف عليها : اووووش .. خلاص
ضغط علي يدها الصغيره بين يدو وقلبو يطربق : استعدي
تسنيم مرم متعجبه وفي نفس الوقت تبتسم .. ليدينها الي بين يدوو وماشايا ورا بستسلام ..
ماجد اتوجه للباب ودخل علي الدرج وهنا تسنيم خافت .. لانها اتزكرت ايش كان يسوي مع دانه في الدرج
مرا خافت يكون بيسوي لها شي زي كدا مرا مالوو داعي
: انا دكتور ماجد اشسموو ..
ماجد لف عليها : اوووووش
اشرلها بيدوو وبصوت خافت : في احد في الدرج اووش
فرصعت عينها وايش يعني في احد في الدرج : دكتور ماجد اناا
رفع يدو لفمها وسدلها هواا : اسكتي
صار يرخي راسوو ويطل في الدرج تحت
وتسنيم مفرصعه عينها وتطل يمين ويساار
: اسكتي طيب
هزت راسها بسرعه : طيب طيب
نزل يدو عن فمها وطلع بيها الدرج .. تسنيم طالعه ورا بستسلام وفي نفس الوقت خايفه . موخها يودي ويجيب .. ايش يبا يسوي فين موديني ياربي
وخايفه تهرج لا يروح يحط يدوو الدافيه علي فمها ويسخنلها كول جسمهاا ..
وصلو للسطوح المستشفي اخيررن ..
ماجد لف عليها : مستعدهـ ..
تسنيم متنحه .. مستعده لايش في سطوح المستشفي يعني .. هزت راسها انو لاا
ماجد يبتسم : ليش انتي عارفه ايش في جوا
تهز راسها : لاا ايش في
ماجد تكا علي الباب وبصوت خافت : ايش تتوقعي ..
تسنيم بخوف : ماجد مايصير نطلع هنا وانا وانته لحالنا انا لازم انزل في مرضي اشسمو ايوا في لا اشسمو دكتور انوور
رفع يدوو لفمها بشويش : اوووش انا قلت لهم انك معاياا ولو محتاجين أي شي يطلبو احد غيركـ
رمشت وعيونها تدور يمين ويسار كنها تدور مهرب
ماجد : مو قلت لكـ لا تخافي مني .. مارح اسويلكـ شي
انكسفت : لا انا مو خايفه منك بس ايش بنسوي هنا
رجع حط يدو علي مسكه الباب : دحين تشوفي مستعده
ماردت علي : ....
مارح افتح لما تقولي مستعده
في قلبها قوليلو مستعده واخلصي منو : طيب مستعدهـ ..
ماجد فتح الباب وحط يدو علي كتفها دخلها معاا
تسنيم تنحت وبعدين عيونها قلبت نجوم وبدون ماتحس : واااي
في زاويه من السطوح الارضيهـ .. مفروشه بستان ابيض والجدران كمان .. وبعدين مرميه خدايتن حمراا ..
وطاوله صغيرهـ عليها بروجكتر .. وجنبو لاب توب ..
ماجد انبسط علي رده فعلهاا .. : حلوو
فاقت ورجعت للواقع : ايش دا ليش داا
سحبها معااا لين الخداديه الحمرا الكبيره : اجلسي ..
وقفت متنحه : ها اجلس
زفر : وبعدين مع التناحه بتكلم عربي .. بقول اجلسي
جلست علي طول ورفعت راسها تطل في .. : جلست
جلس جنبها وكشف الستان الابيض الي قدامها
وانكشف الي تحتوو .. اواني ملونه وسطها فوشارر وشبسات .. وعصيرات وكوكوات اشكال كتيره كنهم في تمشيه
: سحب ريموت البرجكتر الي مسلط علي الجدر ... وضغط الزر واشتغل الفلم ..
تسنيم مو مستوعبه ايش قاعد يسوي .. : ماجد انا انته ايش بتسووي
: ولا شي بجلس اتفرج معاكي فلم وناكل شبسات .. ولمده تلاته ساعات ماحد راح يزعجنا .. انا طلبت منهم كدا كيف بس
تسنيم ترمش بعدم رضاا : اشسمو فلم في المستشفي
يضحك : لا احنا في سطوح المستشفي ..
: بس انـ..
قاطعها : اووش خلينا نتفرج الفلم ..
: لا انا اشــ
شال زبديه الفوشار وحطها في حضنها وتكا علي جنبهاا : تدري ان المجازفه دي حتكلفني وظيفتي لو احد دري عني
شهقت : طيب ليش سويت كدا ياماجد
: ماعليك ليش سويت كدا قدريني وعيشي الحظه خلينا نتابع الفلم وننبسط ممكن بس المره دي
تسنيم دمعت : ماجد انا مو من دا النوع انا مو زي دانه انا مو زيها والله
ماجد صلح جلستو : انا ماسويت لدانه كدا .. والله انتي غيرر .. يا تسنيم .. انا والله احـ ..
: اشسمو انا مرا ارتحــ ..
: لا اناا اشسموو امم لا انتي مو زي دانه ابدن ولا تقارني نفسك بيهاا ..
تسنيم تمسكـ طرحتها عشان الهوا الخفيف جدن : ليش ايش فرقت يعني ..
ماجد ضغط علي نفسوو : انا احبكـ انتي .. دانه ماحبيتها ولا عمري ححب وحده زيها .. بس انتي حبيتكـ طيب .. ولا ماكان سويت عشانكـ شي زي كدا يكلفني وظيفتي ومستقبلي ..
تسنيم .. من قال كلمة احوبكـ .. سكتت وكل الكلام الي تبا تقولو طار .. وحتي الخوف طار .. وشها قلب طماطم .. وماقدرت تتنفس .. اما ولا في الاحلام .. احد يقولها يحبها .. ومين دا الاحد ماجد ماغيروو .. موستحيل ..
ماجد يلين ملامحو ويرجع يكرر : انا احوبكـ يا تسنيم ..
: لا لا انا احوبكـ يادكتوره تسنيم ..
تسنيم ساكته وتبلع ريقهاا .. خلاص بطل تقولها فهمت وصلت والله وصلت
ماجد يتنهد : طيب قولي شي قولي أي شي
تسنيم لفت وشها عنو .. مكسوفه .. مصدومه .. خايفه .. ماعرفت ايش تقول
تمتمت بصوت راخي .. : نتفرج الفلم ..
ماجد ميل فمو علي جنب وسحب الريموت علا الصوت : اوكي نتفرج الفلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:24

حسام خرج من غرفتو للمره العاشره .. لابس جنز ازرق .. مع تيشرت اخضر .. وبوت طويل اخضرر ..
دار قدام الشباب .. : كيف
كاسر يهز راسوو : خايس بالحيل
مهند : بيئه
وسام : كنك مراهق ..
مالكـ : البس توب احسن لكــ ..
بدر : مو حلوو
قمر : مو حلوو
هلال بتسم : مرا حلووو
حسام : الله يجبر في خاطركـ ..
كاسر ياشر لقصي : شنو رئيكـ فيه ..
قصي يرفع كتوفو : حلووو عادي
وسام : قلت لكـ ذوق مراهقين
قصي يرفع حواجبوو ويضحكـ : واشبنا ماحد عايش حياتو قدنا تراني ..
كاسر : ههههههههههههههههه صادق اتمني ارجع مراهق بدون ذا المسوؤليات علي كتفي
مالكـ : الله اكبر الي يسمع زوجه وبزوره والحاله حالهـ ..
مهند : ابو السمس البس أي شي وخلصنا ترا رجيت اهلينا مو اول مره تطلع مع بنت بلا قلق
وسام يغمز لمهند : في بزوره هنا ..
بدر وقمر وهلال يضحكوو : هههههههههههههههههه
كاسر يطل فيهم : يالعينين .. ورا تظحكون كذاا
بدر يغمز لهلال : حتي احنا مواعدين بنات
مهند يفرصع عينو : اوش استغفر الله بنات مين .. اهجدو اقول اهجدوو ..
قمر يموت ضحك : لا انا ما اباا انا بخرج مع ولد .. واحب ولد واصير قي ..
كاسر انصدم : الله اكبر من وين جايبين ذا الكلام شنو عرفكم فيه
مهند : حسام ياخايس خربت اخوانكـ
قصي ميت ضحك عليهم كولهم فاصلين الكبار علي الصغااررر
بدر : شفنا في فلم واحد يحب بنت وصارت حامل ..
هلال بتفكير : واحد ولد زعلان لانو مايجب بزوره ليش الرجال يصيرو حامل يعني ..
قمر بخجل : وانا شفت ولد كان يحب ولد بعدين قالو علي قي .. بعدين ماهم راضين يخلو يحب ولد بس انا ححب ولد وانتو مالكم شغل
مهند وكاسر وحسام ومالك يطلو في بعض مصدومين
مهند وقف ونقز علي حسام خنقوو : عاجبك الي بيقولو عاجبكـ .. ماسكو العشره سنسن ويهرجو كدا الله يقطع خلفك ياشيخ
حسام ضحكـ اخيرن : كفوو اخوانو يورثوني من بعدي .. يالبي انتوو استمرووو استمروو
كاسر : لا تقول كذا يستمرو بعينكـ شنو ا حساسكـ
بدر بلا مباله : روح البس وراك بنت تقابلهاا ..
مهند يصقع حسام ويجرو علي الغرفه : غبي وربي منحط وتافه
حسام يفسخ البلوزه ويرميها علي مهند : اطلع من سماياا هما منحرفين تصدق الانحراف وراثه عندنا .. ههههههههههههه انا ما علمتهم شي من فطرتهم كدا ..
مهند : اما ياحسام اعقل
: والله جد اكلمكـ .. امنا وسخه وابونا ماندري ايش ملتو .. طبيعي نطلع كدا ..
مهند بفجعه : ابوهم غيرر
حسام : ههههههههههههه يمكن الوراثه من جهة الام .. هههههههههههههههههااي
مهند خبطوو : تاافه وسامج خلصني لا امشي واسيبكـ
جا خارج حسام شدو من قفااا التيشرت : تهدد يابووو قصير انته
مهند انفرس : وجع لا تشد كدا
حسام يجرو علي وروو ويدفو علي قدام ومهند مو قادر يفكـ نفسوو : وجع حسام لا توترني
حسام سحبو لعندوو وضمو علي خفيف وباسوو : فديت القصير حقي
مهند صقعو بكس علي خشمو : قرينه
خرج من الغرفه وهوا يتحلطم
حسام جلس يضحك وراح لدولاب .. لبس قميض اسود علي الجنز الي لابسوو .. وشافلو شوزز اسوود علي خطوط زرقه ورقبتو عاليه لبسوو
ووقف قدام المرايه عدل الكدش ونفشوو زيادهـ وخرجلهم
: شباب كيف دحين
كاسر :خلاص زين ماتعبت وانت تبدل
قصي : مرا صح يجي
حسام يغمزلوو : ياهو رقمكـ حبيتكـ تراا
قصي يضحكـ : شعور متبادل
مهند وقف : حسام هيا نطعل ياخي من اول مترصين في البيت
كاسر مكشر ويفكر في رائد الي ساحب علي جد جدوو : ايه صدق .. بنروح نشوفلنا مكان
حسام : انتو خير قاطين انا وابو هند رايحن مشور صغير
كاسر : بنجي معكم ونكبره شنو يعني ..
وسام يرفع حواجبوو : مارح تضحكو عليا وتجلسوني مع البزوره فاهمين .. خدوهم معاكم ولا باس انكم تاخدوني وتاخدوهم معاكم ..
مهند يطل في حسام : ياليل اليل .. اشبهم كولهم اتشعبطو
مالكـ : انا ما اتشغبطت في احد مو رايح ولا مكان بنطق اذاكر
كاسر : انت نهايتكـ تموت وانت تذاكر .. ويسمونكـ شهيد المذاكره
كولهم انفلتو ضحكـ ماعادا مالكـ الي حس انهم مرا سامججين .. قفل الاب توب وراح علي غرفتوو
حسام يتنهد : زين يلا شباب مشينا
بدر وقمر وهلال اول شي راحوو للباب
بدر : بسياره مين ..
حسام ياش ر: سياره مهند
مهند ياشر : لا سياره حسام ..
كاسرر : انا وصديقي الصغير بسيارتي لاحد يقول بيقط معناا ..
وسام وحسام ومهند ياشرلوو لكاسر باصابيعهم حركه وسخه : حل
قصي : هههههههههههههههــ
كاسر يردلهم هيا : انته وهو وهو بعد بيوم واحد ..
خرجو من العماره وسط النقارات والمشاحنات والضرب والمضرووب ..
حسام تكا علي السياره : تصدقو ايش ..؟!
: ايش ..
: انا عارف فين نروح ثواني طيب
مهند : ياليل ابو السمس طالع تاني
حسام يرجع للعماره : ايوا مارح اطول والله ثواني بس ..
كاسر ووسام ومهند وقفو يتحلطمو والبزوره جالسين يتجاروو ورا بعض في الشارع ومبسوطين ..
دقايق ورجع حسام وفي يدو ظرف .. : شباب بدي اروح اشوف هديه ماما ها تخواني ..
كولهم بصوت واحد : قدامممم ..
وقف جنب مهند وفتح الظرف : ايش تتوقع
: مادري سياره مو في مفتاح
: لا لا مو سيارهـ .. شوف
فتح الورقه المطويه طلعت خريطه .. كشر : اما
مهند يمشي اصباعوو : اممم حي الـ .. اممممم يمين الـ .. اممممم .. بيت شكلوو
حسام انشكح : تتخيل ..
: مادري يلا مشينا
كاسر ياشر علي سيارتو : خلفكم احنااا
بدر اتلبش في كاسر : بجي معاكـ
كاسر : خلاص زين بتجي لا تشعبط فيني كذاا ..
اتوزعوو علي السيارات .. مهند ووسام وقمر وهلال .. مع حسام
وقصي وبدر مع كاسرر
قصي في السياره مبتسم وناسي كول هموموو .. : والله تونسوو مراا
كاسر : تصدق اول ماجيت عندهم ما تاقلمت علي وضعم بس الحين مالي غني عنهم .. صاروو اكثر من اهلي
قصي لف علي كاسر : اها حلو . اسمع مو قلت تخليني اسوق
كاسر : ايه ايه موب الحين .. بنلحق حسام وكذاا ..
قصي : اها مو تنسي طيب ..
: لا موب ناسيكـ تطمن
رن جوال قصي خرجو بسرعه وطل في الشاشه وكشر : ايوا
زهاد : قصي حبيبي فينكـ وربي مرا قلقانه عليك خلاص ارجع البيت
يهز راسوو : لا انا مع اصحابي وكدا انته كلمتي ماما قلتي لها شي
: لا حاولت اهرج معها عصبت مارح اهرج ابدن خلاص ..
: اها اوكي
: فينك انته ومع مين اتكلم
قصي رفع عينوو وطل في كاسر : مع واحد صاحبي ماتعرفي انتي ها تبي شي بقفل
كاسر ادنو طبعا مع قصي واتاكد انو بيكلم زهاد .. رفع صوتو .. : تبون شي من البقاله
قصي : هلستون بس
بدر : انا ابا ايسكريم .. وحلاوه قلب .. وابغا بايسن .. ودخان
كاسر يرفع صوتو مرا تاينه : اوب دخان مرا وحده شنو انت ..
زهاد علي طول كفشت الصوت واطمنت لما عرفت انو مع كاسرر .. : طيب لا تتاخر البيت طيب
: اوكي ماشي ..
: هيا مع السلامه ..
قفل الخط : بنزل معاكـ ممكن
كاسر : ايه حياكـ ابو بديرر تعال وشف شنو تبي تشترري
بدر ياشر : حسام ضاع عننا
كاسر شال بدررر علي كتفوو : بنكلمه ونشوفه وينه في لا تخاف ها شنو تبي تشتري
بدر : دحين اوريكــ





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:24

~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




موقف في طريق هاجد في نفس الحي حقهم وراخي المقعده علي الاخيرر ..
وطبعا سيبهم عشان يفكر .. لكن مافكر ولا هم يحزنون .. او بالاصح فكر .. بس ماطلع بنتيجه لسااا
جات عينو علي الساعه خبط راسوو بقوهـ : اووهـ .. نيار ..
رفع المقعدهـ .. وشغل السيارهـ .. مو عارف هل تبا تسافر ولا بطلت ولا ايش نظامها بس لازم يرجع البيت يشوف ايش الوضع لا يكون اتماسكو واتكفخوو
انفجع علي فكره انو يدخل البيت ويشوف كل وحده وشها منفخ ومزرق ومحمر وشعورهم منكشه اثر مضاربه حاميه ..
هز راسوو بقوه : لا نيار ماتسويها ولا اسرااء
رفع صوتو : الا دوبهم اتماسكوو قدامكـ
ضغط علي الباانزين بقووهـ .. يبا يوصل في اسرع وقت حاسس انو حيشوفهم مسوين بقعه
وبالفعل مر الوقت سريع وكان موقف عند الفله
نزل وقفل السياره اتوجه للباب بسرعه فتحوو واتنهد براحه لما شاف الدونيا هاديه وراكدهـ ..
والغريب انو مافي أي حس لا لاسراء ولا نياارر .. ياتري فينهم في غرفهم اكيد
قفل الباب ورا وطلع علي فوق وهوا ينادي بصوت خافتت .. : بنات فينكم . اسراء .. نياار سروو نياااررر
وصل لدور التاني ومازل ينادي بس نو رد : اسراااء نياااار وحده فيكم ترد علياا فينكم
فتح باب غرفة نيار : وطل فينك نياااار
رجعل لفرفة اسراء : فينك اسراء .. ؟؟!!
وقف في النوص وهوا متعجب فين راحوو ياتري ..
راح لغرفتوو يدور جولاتووو .. من فتح الباب شاف اسراء جالسه علي التسريحهـ لابس روبها الاصفر الحبيب ..
وفاردهـ شعرهاا بتمشطوو .. لفت علي ببرود : جيت انته
ااياد يتلفت : ايوا من اول بناديكي فين نيار ..
: نيار مشيت انقلعت.. وانته حتطلقها غصب عنكـ طيب ..
ااياد بلم : اشبك سرورتي
وفت واتقدمت لعندو دفتو من صدروو لصقتو في الجدر : تقلي اطلقها ويوم تجي تقلها ما اطلقكـ .. تلعب علينا احنا الاتنين ولا ايش وضعكـ
اياد يطل في يدها الي علي صدرو : هدي نفسكـ حبيبي
اسراء تمشي اضافيرها علي صدروو بهدوء : جاوبني تلعب علينا ولا ايش بتسوي بالزبط فهمنـي .. ؟؟!
ااياد يطل في اضافيرها بحذر اكيد لو قال أي كلمه ماعجبتها حتعلم اضافيرها الاربعه في صدروو : لا حطلقها
: وليش تقلها لا تديها امل في الحياهـ ليش بتسوي كدا فهمني ؟؟!
: ما قلت لها لاا
خرمشتو بقووهـ .. : يعني تكدب ادني .؟؟!
اياد رفع يدو ومسكـ يدها بهدوء : آآآهـ .. اسراء عورتيني
رجعت تخرمشوو اقوي : انا ابغا اعروكـ طيب ..
اياد مسكـ يدها ولفها ورا ضهرها : اهجدي طيب ..
عصبت : اتركني ..
: فين نيار راحت مع مين ومتي ..
: مادري انا قلت لها تطلع من البيت وبس .. مادري فين راحت
اياد : ؟؟؟!!! امااا
بلا مباله : ايوا طردتها ما ابغاها في بيتي طيب
ااياد تركها وشال جوالو طلب رقم نيار بسرعه
نيار : ايوا
اياد : فينكـ بسرعه اتكلمي
: انا رايحه علي المطار ايش تبا فيااا
: فينكـ فينكـ ارجعي البيت انا حوديكي
: وليش ارجع ان شاللهـ ..
: ارجعي بسرعه يانيار ..
: مابغا خلاص مسافره
: قلت لكـ ارجعي انا بوديكــي .. لو مارجعتي حتوصلكـ ورقتكـ
نيار خافت : طيب حرجع ..
قفل الخط ورمي الجوال علي السريرر والتفت علي اسرء
شافها بطل في بحقد ..
طنشها ودخل الحمام اخد شور سرريع وغير ملابسوو .. وشال مفاتيحوو
اكيد نيار وصلت ..
نزل وراح علي المطبخ اخد كاسه مويا وراح للبوابه بيخرج من الفله الا استوقفو صوت اسراء
: اياد دقيقه لحظه
طل فيها واتعجب لما شافها بعبايتها : نعم ايش في علي فين
لفت الطرحه بسرعه : بروح معاكـ
اياد بدهشه : بس يــعــ ..
ما استنتو يكمل فتحت الباب وخرجت : هيا لا تتاخر طياره دي الي اسمها نياار ..
اياد طلع وراها والتعجب واصل حدوو .. : اشبها دي ..
اسراء تكت علي السياارهـ واتكتفت : خلاص دحين تجي نستناهاا ..
اياد وقف جنب اسراء وجلس يطل فيهااا ومتعجب : اشبكـ انتي
اسراء دمعت عيونها بدون مقدمات : ولا شي
اياد لما شاف دموعها اتخربط وقف قدامها ومسحلها هيا بسرعه : اشبكـ حبيبي .. اشبك اسراء ..
اسراء غطت وشها بيدها وبكيت .. : ولا شي
اياد انجلط .. صار يسحب يدها عن وشها : سور حبيبي اشبك يالله طيب ليش بتبكي .. يااربي اشبك
اسراء تشهق من قلب : انا انا وعدتكـ وعدتك وانته ماتبغا تطلقها ماتبغاا ..
اياد جرها لحضنوو ومسد علي ضهرها : الا حطلقها وعد
اسراء تشهق من قلب : لا تقلي تطلقها وتقلها ماتطلقها اشبك انتهـ
اياد يضمها بقوهـ .. : سرو حبيبي لا تبكي طيب لا تبكي
اسرء جلست في حضنو لين هديت شهقاتها .. بعدها عنو بهدوء ونزلها يدها عن وشهااا وابتسم
: مابغاكي تبكي طيب
تمسح خوشمها : طول ما نيار دي علي زمتك حبكي كول يوم الين تطلقها طيب ..
ااياد يمسح خدها ويبوسو بقوهـ : حطلقها وعد لاني ما ابغا اشوف دموعكـ سرو انتي حبيبيتي لحالكـ .. ولا احد معاكـي حطلقها وعد ..
اسراء مسكت يدو وشدت عليها بقوهـ : طيب متي
: حطلقها وعدتكـ خلاص لا تساليني متي طيب
سمعو صوت سياره عند الباب .. وثواني خشت نيار وبتجر شنطتها خلفهاا ..
اياد من شافها ترك يد اسراء وراحلها : مع مين كنتي
اشرتلو : تكسي واقف برا اديلو فلووس
: اها طيب ..
خرج وادا لتكسي حسابوو .. ورجع شال شنظة نيار حطها في السياره : يلا اطلعوو
اسراء كانت متكيه علي الباب الي قدام .. من فتح اياد السياره طلعت ونيار طلعت ورااا
اياد ركب وشغل السيارهـ : نيار ممكن ماتكلمي اهلكـ عن الي بيصير بيننا .. كولها يومين وحترجعي فاهمه
نيار وعيونها حمرا من كتر بكيت : مارح تطلقني .. ؟؟ طيب
اياد يجاوب بتمويه : مو موضعنا الموهم لا تفتحي فمكـ عند اهلكـ باي هرجه .. يومين وحجي اخدكـ بنفسي طيب
نيار لفت وشها علي الشوباكـ .. دا الي يتزوج ولد صغير .. دا الي يلقاا .. ماهي فاهمتلو ولا عارفتوو ..هوا ايش يبغا هوا ايش نظاموو .. ماحد عارف
اسراء بطل في بنص عين وفي قلبها تدور نفس الافكارر ..
سكتو كولهم .. وسرحو في افكارهم ..
مر الوقت بطئ علي مايكونو عندالمطار
اياد نزل ونزل اغراض نيار : اسراء خليكي ماحطول
نيار : بسرعه حتاخر ..
دخل راسو من الشوباك وباس اسراء : ماحطول
مسك يد نيار ودخل بيها علي المطار .. واتصرفدو وجريو هنا وهناكـ خلصو امورها بسرعه
واخر شي حضنهاا وباسهاا : زي ماقلت لكـ حجي اخدكـ
نيار تضغط علي يدو : اياد اعرف انك تبغاني وتبا تطلقني عشانها .. اوعدني انكـ مارح تسويها انا وانته مانستاهل وحده زيها تتحكم فينا
اياد حس انو كلامها صحيح .. مايبغا يطلقها .. لكن حيطلقها عشان اسراء ..
هز راسوو باسف : روحي دحين انتي وحنتكلم طيب ..
: اوكي
: مين حيستقبلكـ
: كلمت اخويا
رجع باسها تاني وضمها : يلا مع السلامهـ ..
راحت ولوحتلو بيدها بعد ما رمتلو طله اخيرهـ .. : احوبكـ اياد
اياد رخا رسوو باسف ويادوب بدو يياس ويزعل علي حالتو مع نيار .. بس اتزكر انو اسراء في السايره تنتظروو
ابتسم واتحمس .. راح لسياارهـ .. بحماس : سروو
اسراء متكيه علي القزراز ومبوزهـ : ها طولت
دخل السيااره ومسكـ يدها باسها : لا انا ماطولت ..
اسراء لفت عنو بلا مبالهـ : طيب انا بنام اذا وصلنا البيت صحيني ..
: طيب اوكــي
اسراء تغمض عينها ماتبا تهرج معا تحسو بيكدب عليها وبيكدب علي نياار
لامت نفسها هيا الي سوت منو كدا .. كان بين يدها لحالها .. وكانت مطلعه عينوو ..
كان يتمنها ويتمني رضاها .. كان لها لحالها .. اما دحين كول شي اتغير ..
رغم انو وعدها يطلق نيار .. بس ماتدري لي حاسه انو حيطلقها غصب عنو وعشانها .. ولا لو علي حيخليها ..
ياتري ليش يبا يخليها .. اكيد حبها .. ارتاح لها .. وفرتلو حجات كتيره .. انا ماسويتها لوو
وهيا في خضم افكارها نامت بالفعل ..
صحيت علي صوت اياد يهزها : اسراء حبيبي سروو
فتحت عينها الا لقت نفسها قدام البيت : اياد وصلنا
فتحلها الباب ونزلها : ايوا وصلنا سروو حبيبي
سك الباب وقفل السيارهـ .. ودخل علي الفله وهوا ماسكـ اسراء الي مايله بكل جسمها علي ..
من الصباح مانامت ..
وغير انها اتعرضت لضغط نفسي وعاطفي .. من اياد وبسبب ايااد ..
وصلها لغرفتها .. وفسخلها العبياهـ .. دخلها وسط السريرر ورفع الحاف عليها .. وشغل المكيف
طفا النور وجا خارج الا نادتو : ايااد
التفت عليها : عيون ..
رفعت يدها : تعال هنا
اياد فوريره جا لعندهاا وجلس جنبها : عيوني يا حبيبتي ايش تبي
اسرء مسكت يدوو : نام جنبي ..
اياد بدون مقدمات فسخ الشوزر ودخل نفسوو تحت الحاف جنبهااا وحضنها : اوكـي
اسراء بتهديد : لا اصحي القاك مو جنبي
ضحكـ : من عيوني .. نامي انتي بس
اسراء غمضت عينها وهيا ضاغطه علي يدووو باقوي ما عندها
ااياد ايدو بتالمو .. بس ساكت .. وبيدو التانيه بيمسد علي ضهرهاا .. لين اخدهم النوم




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:24

نرجع للبيت عند نسيم .. الاوضاع زي ماهياا
يامن لسا برا بيتكلم مع ابو تسنيم ..
وخالات يامن .. والبنات في الغرفه التانيه علي وضعيتهم ..
لا شربو مويا ولا عصير .. ولا قهوه ولا غيرروو ..
نسيم ماغير رايحه وراجعه في الغــرفهـ .. واعصابها خلاص تلفت
اجوان جالسه تطقطق في الببي ومطنشه الوضع
جات جنبها عمتها : يابنتي .. شوفي صحبتك سوي شي نبا نروح من اول جالسين هنا ..
اجوان بلا مبالهـ : بيتكلمو لو خلصو كلام حينادو علينا سيبوهم
جمانه حزنت علي نسيم : طــيب .. صحبتكـ المسكينه دي الحقيهاا .. رجلوها حتطلعلها دمامل ..
اجوان : هههههههههههههههه.. ماحيصيرلها شي
نسيم التفتت علي ضحكه جمانه وشمقت .. مرا مالهم داعي ..
اجوان زفرت : طيب
وقفت ومسكت نسيم من كتفها وجلستها بالقوهـ : خلاص انطقي ياشيخه
نسيم عيونها ناشفه من كتر بكيت : ياشيخه ايش بيقولو اموت واعرف ايش بيهبب يامن دا ايش بيالف من وشو بيكدب
اجوان : ههههههههههههههههههه تبي الصراحه ولد عمتي دا اكبر كداب ..
نسيم تضرب رجولها في الارض : ايش بيقولو ياربي من اول
جمانه من بعيد : ماعليكي بيحبكـ الكزبه عشان يقنع ابوكي .. صدقيني في مصلحتكـ
نسيم تطل في جمانه واجوان .. وتتنح .. الي هيا في اكبر من انها تستوعب انهم يقربو ليامن طول دا الوقت ولا تدري
حاولت تلهي نفسها عن ابوها ويامن وعن ايش بيهجرو : اجوان
: ها نعم
: يامن لما كان سواق اختي انتي تدري .؟!
اجوان تميل فمها : ايوا
: وهوا يعني غني وكل شي ليش بيشتغل سواق عند اختي ليش ابا افهم ..
جمانه : خوديها علي بلاطه .. كان مسويلها مخطط بس انتي خربتي كول شي
الخالات متعجبين من الكلام .. لان مالهم علاقه كتير باالبنات وبيامن .. بس خالات وعمات باالاسم
نسيم تطل في جمانه : انا خربت كل شي
اجوان تمسكـ يدها : انا السبب ياشيخه معليش ..
نسيم تسحب يدها بقوهـ : بسرعه فهميني يامن ليش صاير سواق لاختي وليش خطبها وكيف كل شي ومخطط ايش
اجوان تلتفت علي جمانه تستاذنها تتكلم ولا لاا ..
جمانه تلوح بيدها بلا مباله : عادي قولي خرب كل شي
نسيم زفرت : اتكلمو ايش صاير ياربي
اجوان جلست جنب نسيم وشدت علي يدها ورخت صوتها عشان خالتها لا يسمعو
: يامن عمتي الله يرحمها امو لما مات زوجها كان كاتبلها نوص املاكو من قبل لا يموت ..
نسيم اتحمست : اها طيب ..
: ولما مات .. اخوانو وكدا ماورثو الا قليل الموهم .. امو قبل لا تموت سوت نفس الحركه .. كتبت كل شي لبابا وهيا حيه .. عشان ماتبا باقي اخوانها ياخدو حق يامن ..
: اها ايوا
: ولما مات الباقين ماورثو الا شي قليل وكل شي طلع لي بابا علي اساس لما يكبر يامن يديلو هواا ..
: طيب حلوو وبعدين
: وبابا شايف انو يامن مرا مستهتر وراعي بلاووي .. ماحب يكتبلو ولا شي لما ينعدل
نسيم تحاول تعرف ايش دخل اختها في كل داا .. : طيب تسنيم ليش صار سواق تسنيم هاتي لي من الاخر
اجوان تمط بوزها : بابا قالو اشتغل أي شغله واتزوج وبعدين حكتبلكـ كل املاكك
نسيم تنحت : وما لقا الا سواق ..؟؟
اجوان تغمزلها : انتي كنتي دايم تحكيني عن اختك وانكـ تكرهيها .. صح ..
فرصعت عينها : ايوا
اجوان تطل في جمانه وتضحكـ : انا وجوجو قولنالو يصير سواقها وبعدين يوو نو ايش يسوي فيها
نسيم بعدت عن اجوان وشهقت : ايش اما
اجوان : لا لا دقيقه بعدين خفنا وقلنالو لاا .. بس هوا طول الوقت دا استمر سواقها من لحالو ولا كان بامكانو يتركها .. بس حب يخدمها ولانها وثقت في
نسيم اتقرفت من اجوان وافكارهاا : استغفر الله اما سويتو كدا وعارفين انها اختي ..
اجوان ماعرفت تبرر فقررت تكمل : يامن قرر يتزوجها وبعد مايوقع وكل شي يطلقها بدون مايازيها .. ولا انو يسيبها علي زمتو تستمتع بالحياه العدله .. لانو شايفه كيف وضعكم
نسيم اكتر من مصدومه : اجوان موستحيل انك سويتي كدا
اجوان ترفع خوشمها : انا ماليا دخل
نسيم وقفت : طيب ليش مايطلقني ايش يبا بيا دحين كول شي صار لوو
اجوان ترفع كتوفها : ماعرف اسالي
نسيم : اجوان انتي واطيه وكل بنات الجامعه صدقو لما قالو عنكـ واطيه انتي واختكـ
جمانه ضحكت : انا ماقد انكرت دا الشي ..
نسيم قامت وهيا مصعوقه راحت للباب فتحتو وخرجت : بابا بابا خليهم يطلعو من البيت خلي يطلقني
ابوها طل فيها كدا بتعجب ورجع طل في يامن : ايش ؟؟!
نسيم سكتت لما شافت تعابير وشهم ..
يامن وقف لعندها وضمها بجراءه قدام ابوها : خلاص يانسيم انا فهمت عمو محمد كل شي
نسيم لسانها انربط : ايش قالو ايش فهموو
ابوها اتقدم لعندها بالعربيه ووشو خالي من التعبير : الله يتمملكـ علي خير
نسيم تطل في يامن : ايش قال ايش هبب
ابوها يمسد علي يدها : الله يتمملكـ علي خير .. واختكـ دي انا ليا تفاهم تاني معاهاا
نسيم زي الاطرش في الزفه هزت راسها : طيب
يامن اتقدم لمحمد وباس راسوو : واسف مره عاشره ياعمي علي الي صار .. بس زي ماقلت لكـ لا انا ولا نسيم لنا يد في الموضوع والحمد لله الامور جات كدا .. والحمد لله انها فكرت واستغلت الوضع ووقعت ..
محمد مصدوم من تسنيم .. او بالاصح مصدوم من الي يامن الفو علي تسنيم : طيب ياولدي حصل خير مو مشكله
رفع يدو وحوط كتف نسيم وطل فيها وعلي وشو ابتسامه خوقاقيقه : الحمد لله يانسيم ربي كان معانا ومع حبنا البريئ
نسيم لا اقتلوها لهنا وبس .. : يامن ايش بتقــ...
قاطعها ببوسه علي خدها : خلاص الي فات فات .. الحمد لله انا وانتي لبعض دحين .. وعمي محمد حيدينا بركاتوو
محمد : الله يوفقكم يارب .. الله يهديكي ياتسنيم
نسيم تطل في ابوها ومتعجبه : ايش سوت تــ..
يامن يسكتها قبل تخرب مخططاتو : ولا شي مافي شي الموهم عمو محمد .. ممكن اخد نسيم معايا مشوار ونتكلم .. تعرف من يوم الملكه ماشافتني ولا كلمتين ولا كلمتها ولا جلسنا مع بعض
محمد اصطنع ابتسامه بالغصب : اكيد ياولدي دي مرتكـ ومن حقكـ بس لا تاخرهاا .. طيب
يامن رجع باس راس محمد : اكيد ياعمي ..
محمد رفع يدو علي عجلات الكرسي المتحركـ : انتبه عليها
مشي بالكرسي ودخل علي غرفتوو ونسيم من قوه الدهشه بس ترمش ولا فاهمه ايش بيصيرر ..
من دخل ابوها يامن التفت عليها وضحكـ : شوفتي كيف خرجتكـ من الهرجه كولها وصار الحق علي تسنيم ايش تبي اكتر
سكتت وصارت تطل في .. ماهي فاهمه ولا شي .. ولا عارفه من فين حتبدا تسال ..
يامن يبوسها ويمسد علي خدودها : موزه واللهـ .. هيا روحي البسي عبايتكـ بناخدكـ معانا مسوين لكـ حفلهـ ..
نسيم ترمش : ما ابغا اروح مكان
يامن : مو بكيفكـ
لف ينادي : اجوان .. نونا الخبله . تعالي بسرعه
اجوان خرجت راسها : انا
: ايوا تعالي جيبي عبايتها بسرعه بناخدها معانا
جمانه خرجت ورا اجوان : سويتها يا حقيرر
يغمزلها : ايش تعرفي
خرجو الخالات والي الوضع مرا مو عاجبهم ولا شوياا .. : ايش صاير
يامن يلف يدينو علي خصرها : ولا شي كل شي تمام .. ها ايش رئيكم في موزتي
: والله حلوه ماشالله الله يحميها ..
: الله يتمملكم علي خير ..
جات اجوان ومعاها العبايه لبستها لنسيم الي مو قادره تهرج حتي .. مو معقول ايش الي بيصر حولينها .. ياتري فين حطت نفسهاا .. ايش سوت في عمرهاا ..
يامن يحرك يدو قدامها : بنت معانا انتي
اجوان تصفر : ياهو احنا هنا
نسيم فاقت من سرحانها : ايوا
يامن : يلا نمشي
بعدت عنو : اشوف بابا
راحت الغرفه لابوها دقت الباب بشويش ودخلت .. لقتو جالس وملامحو بائسه .. بس من شافها حاول يبتسم
: ها يابنتي ليش مارحتي مع زوجكـ
نسيم جلست عند رجلو : بابا اشبكـ
محمد يقلب عينو : يعني كل دا يصير وانا ماعرف
ماعرفت ايش تقول بس خافت تخرب الامور : بابا انا اسفه
: لا تتاسفي بس تسنيم من جد لها تفاهم تاني .. انتي روحي دحين وانبسطي مع زوجكـ .. طيب ولا تتاخري
نسيم بجد راسها حينفجر .. وقفت وباست راسوو : طيب بابا ..
خرجت من الغرفه وهيا شبه راضيه بالي بيصير .. صح مازالت مصدومه ولا تعرف ايش صار .. لكن الوضع مطمنها .. بس ياتري يامن ايش الف علي تسنيم .. ايش قال .. زي ماقالو اجوان وجمانه كداب كبيرر
يامن من شافها ابتسم : مرتي هيا
نسيم رفعت عينها وخرجت الكلمه مع الافكار : كداب كبير
يامن رمش : مين انا هههههههههههههههه اعجبكـ
مسكها من يدها ونزلوو وسط زغرطات اجوان وجمانه والي مبسوطين بالي بيصير..
والخالات ياغافل لكم الله .. ماهم عارفين الطبخه بتاتا ..
وصلو لسياره اليموزين الطويله الي واقفه قدام العمارهـ .. نسيم انبهرت .
واجوان تدق لها كتفها : ترا دي عشانكـ ..
نسيم مصدومه .. كيف مجهز حفله وجايب ليموزين كيف كان متاكد انها حتنزل معا ..
ركبو السيارهـ .. وعلي طول شغلو اغاني شكشكه ورافعين الصوت علي الاخيرر ..
واجوان وجمانه زي الخبلان .. بيرقصوو ويصفروو .. ويامن لاصق في نسيم .. كنو متزوجها عن قصة حب من خمسه سنين
مر الوقت سريع وسط الضحكات والشكشه .. لدرجه انو نسيم نسيت الي هيا فيلو لدقايق .. واندمجت مع الجو الطربي الي هما فيلوو ..
وقفت السيارهـ عند الفلهـ الكبيرهـ .. ونزلوو كولهم وعلي طول اشتغلت موسيقي كدا ملكيه ..
يامن : كيف بس بعيشكـ الدور ..
نسيم غصب ابتسمت : اما
يامن : اجوان قالت لي نفسكـ يصير زواجكـ زي وليام .. ومدري مين مرتوو ..
نسيم ضحكت : موستحيل .. احنا ما اتزوجنا .. بس انا وقعت بالغلط وكدا
: ماعليكي ماعليكي عيشي الحظه
اجوان تبوس نسيم : انا جوا طيب انتو انزفوو
جمانه : نادي كيتا تصور بسرعه
راحو البنات ودخلو علي الفله ونسيم واقفه جنب يامن متنحه ..
جو شويا الخدم لابسين رسمي .. اخدو منها عبايتها وزبطولها شعرها بسرعه وزودولها الميك اب كل دا وهيا واقفه ومستسلمه .. او الصدمه مانعتها انها تتحركـ ..
الموسيقا بدت تعلا .. وجات وحده لابسه نفس طقم الخدم .. وفي يدها كمره الفديوو ..
يامن بدا يمشي وجنبو نسيم ماشيا ومنبهره بالي بيصير .. وفي قلبها تقول .. يا تسنيم فوتي علي نفسكـ شي كبير مرااا ..
وصلو لمدخل الفله الكبير .. والي ابوابوو مشنقله علي مصرعيها .. والنجفات الكبيره الي تجيب العافيه .. مع البساط الاحمر .. ادتها جو انها من جد في فرح وليام
من دخلو القاعه انبهرت بكميه الناس الموجودين .. تنحت .. انصدمت .. لا لا مو من الكميه
تنحت لانهم .. ذكور مع اناث .. ماتعرف ايش صله القرابه بس الوضع مريب .. ؟؟
الكل صار يصفر ويزغرط ..
واجوان من بينهم تغمزلها وتاشرلها : اضحكي اضحكي
نسيم ضحكت مو من البسطه .. لا والله من الصدمه والدهشه
وقفت الموسيقي واشتغلت موسيقه تانيه هاديه مرا .. وانطفت انوار القاعه كولها واتسلط كشاف كبير ماتدري من فين عليهم ..
ويامن كل شويا يطل فيها ويضحكـ ..
ضلو ماشين لين وصلوو .. للكرسي الابيض الي في نوص الصالون الكبيرر ..
وقفت الموسيقي واشتغلت الانوار ..
وقامو البنات والشباب كولهم يسلمو علي يامن .. وعليها .. ويامن بيعرفها عليهم كنها طلبت منو
: دي نبت خالي الموزه .. دي بنت عمي .. هادي اخت مرت خال ماما .. ودا ولد خالي العزيز .. دا ولد خال امي .. دا اخويا بالرضاعه .. دا معتزز توئم روحي واخو اجوان من الرضاعيه يصير ولد عم بابا الله يرحمو .. دي مرة معتزز .. دا اخو مرة خالي .. دي بنت مره خالي واخت ما من الرضاعه ..
نسيم واقفه متنحه والشباب والبنات يسلمو عليها حربي .. وهيا مصدومه .. كيف كدا كيف شباب مع بنات في مكان واحد ليش الشغله خليطي أيش الهرجه
اجوان جات وقفت جنبها : كيف المفاجئه
نسيم : انتو كدا ..
يامن شدها لعندو : لا تكلمي اجوان كلميني انا زوجكـ ..
نسيم تطل في يامن وتطل في الناس بندهاش تام
خلصو من فقره السلام والتبريكات .. جلسو يامن ونسيم وبدت الاغاني تشتغل ورا بعض ..
وانفلتو الشباب والبنات يرقصوو مع بعض .. بكل روح رياضيه .. وناس انتشروو علي الطاولات .. والمضيفات بيدورو بالعصيرات الطبيعيه والاواني الي فيها حجات الضيافهـ ..
اجوان : نسيم فوقي اضحكي سوي شي لا تتنحي شي ..
يامن شدها لو وباسها : انتي مرتي من اليوم وطالع ودي الحياه الي حتعيشيها معياا .. انبسطي .. خلاص كولها كم ساعه وحرجعكـ .. شيلي النظره التنحه دي عن وجهكـ .. وابتسمي لعالمكـ الجديد
نسيم طلت في يامن ورجعت رفعت عينها علي الحضوور
ناس من الطبقه الاعلي من عاليه
حياه مختلطه
شباب علي بنات
جنبها رجال خقق
ولا في اكبر احلامها ما اتمنت .. دي الحياه الي كانت تباها وبدور عليها .. وجاتها لي حدها بغلطه منها
بدون شعور تكلم نفسها : انبسطي انبسطي
يامن طل فيها بتعجب
ونسيم تكرر : انبسطي انبسطي
وابتسمامتها كل شويا تتوسع : ايوا انبسطي صح
شويا قلبت لضحكه : ههههههههههههههههههههه انبسطي يا نسيم انبسطي
اجوان ضحكت لضحكتها : يب انبسطييييييييييييييي
مسكت يدها ويد يامن ووقفتهم : يلا لست قوو رقص تااايم
نسيم بصوت عالي : يب لست قووو
اتغيرت الموسيقاا .. لدقه اجنبيه جونان .. والكل صار ينقزز بحماس ..
ومن ضمنهم نسيم الي نسيت كل شي واي شي .. وقررت تعيش الحظه وبس ..
هوا دا الي تبا من زمان
وجاها اخيرن ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:25



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




في حي من الاحياءه الجديده والراقيهـ ..
وفي عوماره من العماير الفخمه جدن .. والي تتكون من خمسه ادوار .. عليها رخام سكري والشبابيكـ مغطيا بالقزازز الازرق .. .. في كل دور شقه كامله تتميزز بتصميمها المرتب والفخم ..
وقدامها مضلات ملونه ومواقف خاصهـ ..
وسط العومارهـ الفاضيه واقفين الشباب .. وحسام منشكح بينهم ..
: مو مصدق ياجماعه دي عمارتي انا حقتي انا والله حطيح من طولي
واسام لاصق في باب الشوقه الي في الدور الاول : حسام مالي دخل الشوقه دي ليا يعني ليا ..
مهند : انا ابغا الشقه الي في الدور الاخيرر
كاسر يضحكـ : الرجال بياجرها ويستفيد من دخلها .. انتم بتاخذونها وتاذونه ولا بتدفعون شي
حسام : يلا قفاكـ انته وهوا .. قال تاخدولكم شوق مخلفكم انا وناسيكم ولا ايش
مهند : ياقليل الاصل
وسام : ياقليل التربيه ..
حسام يرفع خشمو : يكفي مسكنكم معايا في شقتي وانا بدفع اجارهااا ولا طلبت منكم شي
وسام وكاس ر: او هووووو الله لا يذل مسلم
حسام بسرعه : لا يعني حخليلكم الشوقهـ ديك ودي حتصرف فيهااا
مهند يمسكـ ضهروو : فين اخوانكـ خلاص خلونا نسري يكفي كداا من اول بندور علي الشوقق وهيا زي بعض
حسام : ههههههههههههه مشوو حالكم من الفرحه .. هادا وانتو مو اصحاب العمارهـ
وسام : هههههههههه صاحبنا صاحب العمارهـ ..
مهند : ايوا والله اكيد ينوبنا من الطيب نصيب .. شقه من هنا ولا كم الف في نهايه السنهـ
حسام : ههههههههههههه انا ماعرف احد فيكم .. هش هش لاحد يحتكـ ..
كاسر .. : والله انكـ مسكين فرحان حدكـ عشان عمارهـ لا وبعد شايف روحكـ
حسام : ايوا مين قدي عندي عمارهـ ايش عندكم انته وهوا ها .. ولا شي ولا شي ..
كاسر : ههههههههههههه بالريااض عندي اوتيل حقي انا وبالشرقيه عندي كباين لي انا بروحي..
حسام : هناك في الرياض وفي الشرقيه .. عندك هنا شي ؟! لا .. اجل اتلم .. واتراجني معاهم
كاسر يضحكـ : مسكين حالكـ لا صدق بسويها
مهند : هي هي لا تقلبوها جد اشبكم
كاسر : هوا الي مخترع بعمارته الجديدهـ
مهند : يابويا اول مره يشوف خير سيبو يخترع
وسام : اقول قومو مشينا الصدي فقع ادني
كاسر يتلفت : علي طاري الصدي وينهم التوائم .. قبل شوي كانو يحوسون ويصرخون في ذاا
مهند : جد فينهم
وسام : راحو مع دا اشسموو .. دا الي جايبو معاك يا كاسر
: اها قصي اها وين راحو معه
: ماعرف عنهم
حسام : خلاص يلا مشينا نروح نتعشا في شي مطعم جووع
كاسر : انا متكسر حدي بروح للبيت .. موب متعشي ولا غيرهـ
مهند : انا كمان بدي اروح البيت .. من جيت من المستشفي ما نمت تخيلو
حسام : يعني انا الي نومت
وسام صدع من الصدي : خلاص امشو نتكلم برا الصدا فقع ادني وجبلي الصوداع
: اوكي يلا يلا
خرجو من العماره بعد ماطفو كل الانوار .. حسام قفل الباب وطل في المفتاح بفرحه : اول مره في الحياه ماما تديني شي عدل
مهند : حسوم حسوم .. اكتب رقمكـ وحد لوحه للاجار اتصل علي الرقم التالي
حسام اتحمس : من جد صح صح والله
وسام زي الصروب : لا لا جيب بخاخ ملون واكتب ايش الي لوحه
كاسر : انت الي شنو بخاخ .. تبيه يشوه الرخام الجديد ولا اشلون
حسام : طيب من فين اجيب لوحه وكدا
كاسر : هي حسووم تصرف بكرا الحين .. بنروح للبيوتنا وننخمد .. اليل ليل
مهند يلفلف : فينهم دولي
وسام يتلفت هوا التاني : اتصل علي قصي دا شوفو فين معا البزوره ولا لا محنا ناقصينهم يختفو دحين
كاسر دوبو يبا يطلع جوالوو الا جا قصي ومع البزوره بسياره كاسر
كاسر تنح : سيارتي ؟؟!
قصي نزل وهوا ميت ضحكـ : ههههههههههههههه سقتها وربي سقتها
كاسر مشي لسياره ولمسها : ورا تشغل السياره بدون اذني
قصي تنح : قلت اخد لفه واجي
بعصبيه : تخيل صار فيها شي
قصي انحرج : ماصار فيها شي
كاسر : مرا ثانيه لا تلمس سياارتي زين
قصي وشو غل : زين
مهند شاف انو انحرج صقع كتف كاسر : عادي ماصار شي فيها اشبك يابويا
كاسر طل في مهند : روح زين من عندي
قصي : اسف يعني ماكنت ادري انكـ حتعصب
كاسر طل في وشاف ملاحو نفس طريقه زهاد لما تياس .. علي طول اتزكر انو اخوها : لا لا مو بمشكله خلاص
راح لعند قصي ولف يدينو حولين رقبتو : عادي بتسوقها مرا ثانيه بعد بس موب تسوقها بدون اذني
قصي : اوكي حنستاذن يا سيد ..
رن جوال قصي . طلعو وطل في الشاشه حطو صامت ورزعو في جيبوو : كاسر بجي انام عندك ممكن
كاسر استغرب وطل في حسام والشباب
حسام : عادي عادي حياكـ بس اشبو بيتكم
قصي ييمل فمو : مابغا اروح البيت عشان بس ما ابا اروح البيت
كاسر : زين عادي بس كلمت اهلكـ
قصي بكدب : لا بس دحين اكلمهم وكدا
: اوكــي ماشي
مهند يفكر في حنين ووضعها وكدا .. : انا كمان بدي انام عندكم
وسام : ياهو ليله شبابيه
بدر : هههههههههههههه معاكم بزوره
كاسر : تقول بزوره والله اشك انكم افهم مني يا مال المصايب
حسام : كفو اخواني المنحرفين استمرووو ..
وسام : اوكي دامها ليله شبابيه نشتري عشا من البيكـ كيف بس .. ونسوي وسكي سعود ي ونجيب معسلات .. ونجيب افلام سكس ونفل اوام اومها
مهند موافق علي كل شي الا افلام السكس
كاسر : موافق علي كل شي الا البيكـ
حسام : ابا افلام السكس وبس ..
بدر : انا كمان ابا افلام سكس
قصي : هههههههههههههههههه انا كمان ابغا ..
وسام يرفع يدو : وانا كمان ابغا افلام سكس
حسام يعد : امم حلووو اربعه مع .. اجل فيها افلام سكس
مهند : الله يقرفكم ..
وسام : ههههههههههههـ يلا مشينا
كاسر راح لسيارتو وطبعا معا قصي وبدر والباقين مع مهند ..
مشغل شريط شكشه ومنهمكـ شويا رن جوالوو .. استغرب لما شاف نكـ زهاد
طل في قصي كدا طله سريعهـ .. ووقف السياره علي جنب : ثواني ..
نزل ورد عليها : ايوا
زهاد : امم كاسر سوري ازعجتكـ
كاسر اتنهد لما سمع صوتها : مافي أي ازعاج قولين لي زوزو انتي بخير
زهاد تتنهد : لا ماما مو راضيه تتكلم وقصي مو راضي يجي البيت
كاسر بسرعه : قصي معي ويقول بينام عندي وقال بيكلمكم
: اما ينام عندكـ من جدو
كاسر التفت وطل في قصي : ايه الظاهر حده مضايق من الي صار .. ولا رضي يقلي شي تخيلي
زهاد تزفر : اوكي ماشي انتبه علي الله يخليكـ ..
كاسر يبتسم : اكيد بنتبه علي وبحطه بعيوني .. اخو زوزو ذا موب أي احد
زهاد ضحكت في عز الي هيا في : تسلملي
كاسر ياخدها فرصه : بدق عليك كل شويه اطمنك علي
زهاد اتحمست هيا التانيه : اوكي انا حخلي الجوال عام طيب
: ليش بتنامين الحين
: ايوا ما ابا افكر تعبت من كتر افكر خلاص بنخمد وانسي كل شي يمكن اصحي بكرا القا كل شي متغير
كاسر حزن علي حاله الياس الي هيا واخوها فيها : ان شالله بكون احسن انتي بس تفائلي اوكـي
: اوكـي ماشي
كاسر بهمس : زوزو انتبهي علي روحكـ .. وتغطي زين .. وتصبحي علي الف الف خير
زهاد ابتسمت : تلاقي الخير .. انتبه لنفسك ولقصي ولا تنسي تطمني علي كل شويا
: ولا يهمكـ
: يلا مع السلامه
: سلام
قفل الخط ووقف يطل في الجوال لثواني وبعدين اتنهد .. : ما تستاهل الي بيصير في حياتها .. رغم كل الي ظاهر عليها بس جوتها .. بنت ضعيفه ومنكسرهـ .. وتبغالها احد تعتمد علي
رجع لسياره وضل ساكت طول الطريق ومسرح يفكر فيهاا ..
وصلو البيت عند حسام .. واكتشف انو بدر نام وقصي كمان ..
طبعا صحي قصي وشال بدر وطلعو للشقهـ ..
لقا الشباب فارشين السفرهـ وحاطين اكياس البيك وسطها .. ومترمين حولينها فترانين مراا
حسام : اشبكـ اتاخرت
كاسر حط بدري علي الكنبه وغطا : ابد كنت بسوق وانا مسرح وفجاءه اكتشفت اني مدري من وين بمشي
مهند : يلا صحيهم ياكلوو
كل واحد جلس يصقع التاني بمياته .. اكلوو علي السرريع .. والنعاس غالبهم مراا ..
قامو ولموو السفره وغسلو اياديهم
جابو فرشاتهم في الصاله وفرشووها ..
حسام جنب مهند وجنبهم قمر ..
وسام جنبوو هلال
وقصي وكاسر وجنبهم بدر
طفو الانوار وشغلو فلم كومدي مع ذالكـ ماحد قادر يضحكـ ..
شويات عم الهدووء .. وكول واحد راح في عالموو
الي اخدو النوم زي وسام و البزورهـ ..
والي مازل يفكر زي حسام الي بيفكر في اجوان ووضعها
وكاسر الي بالو مع زهاد وحالتها
والي يحاول ينام ومايفكر زي مهند الي يحاول مايفكر ايش يبغا يسوي في اختوو وفي بقعتها
وقصي الي يحاول مايفكر في امو وابو وايش ممكن يصير في حياتوو ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:25

رائد خرج من عند الحلاق .. بعد ما زبط السوالف وحدد خط الشنب الرفيع ..
مايدري ليش حس انو يبغا يتزبط فجــئهـ .. جلس طول القوت يقنع نفسوو انو من زمان مارح الحلاق .. وانو مو اهداب السبب ابدن ..
ركب السياره ونزل المرايه وطل في نفسوو برضا تام ..
اتوجه لاوتيل .. وهوا متحمس يرجع لاهداب ..
دخل اخدلو شور سريع جدن ...
خرج لابس روب الاستحمام الاسود .. اتوجه للدولاب .. ماعرف ايش يلبس ..
اخر شي .. خرجلوو جنزز اسود .. لبسوو مع قميص احمــر .. دورلو جزمه كدا مرتبه ولابقه مع البس لبسها .. لبس كرفته وربطها بطريقه مهملهـ .. وتارك ازارير القميص الي فوقـ مفتوحهـ ..
سدح ديك النضاره الشفافه الي اطارها احمر رفيع ..
لبسلو ساعه كدا تبرق قيمتها السعر الفلاني ..
كت قارورة العطر علي نفسوو ..
وخرج بعد ما اخدلو لفه سريعه قدام المرايه .. واقتنع بانو اخقق واحد في العالم .. >> ؟؟!
خرج من الاوتيل .. وهوا يدندن اغنيه جست دريم ..
اتوجه لصالون الي نزل اهداب عندوو قبل ساعتين يمكن .. وقف وجلس ينتطرها تطلبوو اكيد ..
شويا وتخلص ..
شغل الفواحه وجلس يدور سي دي فيلو اغاني رايقه ..
وهوا في اندماجوو رن الجوال .. رد بحماس : ايوا
اهداب : رودي انا خلصت فينكـ انته ..
: انا برا يلا اطلعي ..
: جد اوكي طيب سلام
قفلت الخط . وهوا طل في الجوال بتعجب .. اشبها .. صوتها مو علي بعضوو ..
رفع عينو علي بوابه الصالون .. وثواني انفتحت البوابه وخرجت اهداب راميه الطرحه باهمال .. وشعرها الي مستشتورتو طالع من كل مكان ..
غمض عينو وفي ثواني عصب .. المكان مليان رجال وهيا طالعه كدا بكل روح رياضه
اهداب وصلت لسياره خشت وسكت الباب ولفت علي : رائد تخيل
رائد .. كان ناوي يهزئها عشان شعرها الي براا .. لكن .. :......
اهداب : حسان اتصل عليا ما اعرف ايش يبا والله مادري ايش يبا نكدني الله ينكد عليي
رائد .. متنح يطالع فيهاا .. مكياج دهبي خفيف مع رسمه عين بالاسود تبرز سواد عيونهاا .. روج لحمي باهت علي شايفها الصغيرهـ .. شكلها مرا يسكت ..
اهداب عصبت : رائد بكلمكـ
رائد فاق علي نفسو : ها ايوا نعم
تطقطق اصابيعها : ماعرف ايش يبغا حسان متصل مادري ايش يبا
رائد لف مايبا يطل فيها عشان يركز في كلامو : خلاص طنشيه شنو يعني
: اكيد يبا شي
بعصبيه : يعني شنو تبين تردين عليه
: لا لا ما ابغا
: خلاص زين حولي الجوال سايلنت واتركيه يدق مع روحهـ ..
رمت الجوال في الشنطه بعد ما حولتو سايلنت : اهو طيب ..
رائد ياخد نفس ويردد في قلبو ماشاللهـ ..
اهداب غمضت عينها وهيا تلعن وتسب في حسان .. يختفي يختفي وبعدين يطلع لها ماتدري ايش يبغا من حياتوو ..
فتحت عينها ولفت علي رائد : رودي تخــ ..
الا شويا انتبهت انو كاشخ علي سنقة عشره : رودي .. فين تبا تروح
رائد بسرعه : احم احم لا لا اشسمه ولا مكان مابروح مكان كنت فاضي وقلت اكشخ
اهداب تقرب وشها منو وتفتح نور السياره : ههههههههههههه نعيما .. كل دا من الفضاوهـ
ابتسم : شفتي اشلون
اهداب بحماس : مشالله مرا محلوووو وانته كاشخ الله يحفظكـ
رائد يميل فمو .. شوف اشلون الناس تقول مو انت فهيت فيها و نسيت روحكـ
: انتي بعد .. محلوه ..
اهداب تحط اصباعها في فمها وتحاول تمثل انها منحرجه : صدق
رائد : ههههههههههه لا تحاولين ما انكسفتي ولا شي
ضحكت : ههههههههههههههه ماعرف انكسف ياخي متعوده انهم يقولولي محلوه وكدا ..
: ياسلام مين قالكـ كذا ..
: كتيرين مراا .. ماعلينا شكلي اتاخرت واللهـ .. ماما كم مره اتصلت ومارديت عليهاا شكلو الحفله بدت
رائد يطل في الساعه : لا بتلحقين ان شالله
: ان شاللهـ ..
رائد شد علي البانزين عشان يوصلو في اسرع وقت ..
يعد مده من الوقت كان رائد موقف قدام الفله
اهداب نزلت وهيا تضحكـ : والله ماحطول بس اخوش الفستان والشوز وانزل فوريرهـ
: طيب طيب لا تاخرين تعرفين موب انا الي عندي مشكله انتي
: ههههههههههه طيب ثواني .. يلا ماحطول
: اوكي ماشي
اتوجهت للفله وهيا تجري
رائد اتنهد وهوا يطل فيها .. صقع صدروو بقوهـ : وش تحس بوه اركد اركد ياقلبي
نزل من السيارهـ وتكا عليها من برا وجلس يطل في فلتهم وكيف تصميمها .. حس انها مقاربه لفتلهم في الرياض .. بس فلتهم اكبر ..
شويا سرح في اهداب ووضعها واسلوب حياتها .. زيو بالزبط .. يترا هل دا شي كويس ولا ..
اشياء كتيره في وضعو وفي عيلتو مو عاجبتوو ..
ياتري هل اهداب زيوو في اشياء مو مقتنعه فيها وتبغا تغيرهاا ..
مايدري كل شي جايزز ..
وهوا حايس في افكاروو .. انتبه لسياره تجي وتوقف عند الباب ..
السياره مضلله من كل مكان .. ماقدر يعرف مين جوتها ..
فتح الباب وركب سيارتو .. فكر يمكن احد من اهلها او اقاربها .. يقوم يجي يسالو مين انته وايش بتسوي ويورط اهداب
جلس جوة السياره وضل يراقب السياره التانيه بعينوو ..
شويات انفتح باب الفله الصغير وخرجت اهداب لامه العبايهـ الي اطرافها تطريز نحاسي رفيع .. تحت يدها .. ولابسه صندل نحاسي مرا علي والشنطه في طرف يدها والطرحه كالعاده راميتها باهمال ..
استغربت لما شافت السياره التانيه الا شهقت .. : حسان
حسان من شافها فتح باب السياره ونزل : انتي اتصل عليكي ليش ماتردي ..
اهداب تطل في بخوف وعيونها علي سياره رائد : ايش تبا يا حساان ايش في
رائد مو شايف هيا بتتكلم مع مين بس شايف قفاا .. اتردد ينزل ولا لاا
شويا ركز ولاحظ انو اعناب تحرك يدها بعصبيه .. كنها بتضارب ..
اهداب : خلاص يا حسان انا مرا تعبت منكـ ترا ..
حسان مسك يدها : انا طيب ما ابغا شي بس اباكي تسمعيني الي صار في المطعم داك اليوم انا مغصوب علي واله مغصوب ..
اهداب شدت يدها من يدوو : طيب لا تلمسني بكلمكـ اهو ..
رائد من شاف الحركه دي ماقدر يجلس فتح الباب ونزل .. ثواني وكان عندهم
اهداب علي طول مدت يدها : رودي دقيقه بشوف ايش يباا
حسان : اهداب هدوبتي ابا اكلمك بس نتكلم اشبكـ .. بفهمك كل شي بس ..
اهداب وقلبها بدا يضعف : ايش تبا تقلي اكتر ايش تبا فيا خلاص سيبني يا حسان
حسان قرب لها : اهداب بس بكلمكـ بس مره .. ووقتها انتي حره في قراركـ
اهداب تحاول و تحاول تقلو لا بس ماقدرت : طيب بس انـ
رائد ما استنها تكمل كلمتها .. دفهاا علي ورا بخفه .. ورفع يدوو ونزل بيها علش وش حسان باقوي ما عندو
حسان راسو طنطن .. واخدلو ثانيتين علي مايستوعب انو انضرب
شويا اتقدم لرائد وردلو الضربه اقوووا
رائد طلعت علي راسو عصافيرر ..
مسك حسان من تلابيبو ولصقو في السيارهـ .. : شنو تبي انت ها شنو تبي
اهداب : رائد صلي علي النبي الله يخليكـ
حسان مخنوق : انته الي ايش تبا انته مين اصلا
رائد خانقو بكل قوتوو : انا خطيبها طيب انا خطيبها .. والله لو اشوفكـ في ذا مرا ثانيه بوديكـ ورا الشمس تعرف الشمس ولا لاا
حسان انفجع من نبره صوتوو : ابعد عني اتركني
اهداب متعجبه من رائد والقلبه الي قلبهاا ..
شدد بيدو علي رقبة حسان الين وشو زرق : سمعت كلامي زين اتوقع صح ولا لاا ..
حسان مخنوق مو قادر يهرج ..
رائد خاف يموت في يدوو كدا تركوو ورما علي الارض .. ومسكـ اهداب من يدهاا .. وراح علي السيارهـ ..
فتحلها الباب دخلها وسكو بعصبيه ..
ركب من الجه التانيه ومشي ..
اهداب تطل علي بنص عين وخايفه منو واضح انو مرا معصب التفت عليها وانفجعت ورخت عنيها
ابتسم علي حركتها .. : فين الفله دي
اهداب اتنهدت لما شافتو مبتسم .. : في الـ .. عند الــ .. قريب من الــ ..
رائد يدخل العنوان في الخريطه : طيب
اهداب : رائد هدي نفسكـ .. اشبكـ ليش سويت فيلو كدا ..
رائد علي بلاطه : ما ابيكي تروحين معاه مره ثانيه وتتركيني .. وما ابيه ياخذكـ مني للمرهه الثاانيه .. زين
اهداب رمشت بفهاوه وبعدين خدودها حمرت : ها اها ايوا طــيب ..
رائد لف عليها وضحكـ : الحين انكسفتي صدق ههههههههههــ .
اهداب من جد انكسفت لفت وشها علي الشوباكـ وقلبها يطربق بقوهـ
ايش قال رائد .. ؟؟ ما يباني اروح لحسان واتكروو
.. ايوا وقال كمان .. مايبغا ياخدني منوو ..
كيف يعني ياخدني منوو ..
ليش انا جالسه عندوو
يوو فكري في أي شي الا انو في حاجه في قلبوو .. يو لا يصير قلبك خفيف ومايصدق علي الهو يسمع كلام حلوو مرتب .. الا ويشطح بخيالوو بعيد
..
ضلو ساكتين ... طول الطريق .. وبيسمعو الاغاني الي شغالهـ ورا بعض .. وكلها هاديه ورمنسيه .
واهداب كل اغنيه واغنيه تكسفها بزيادهــ .. فكرت لوما حطت بلاشر اليوم ولاول مره خدودها تحمرر .. طبيعي
رائد شاف الفله واتنحنح : ادخل عادي
اهداب : ايوا بس دقيقه
: ايش ؟؟
: بطلع وراا وقف
: ليش
: اكيد حقابل العيال برا دايم يوقفو برا يتفوسدوو ..
وقف السياره وسالها : أي عيال ..
: عيال خالي وعمي وكدا .. يعني عيال العيلهـ ..
كشر : اها يعني بكون سواق في الجظه الجايه
نزلت وركبت ورا وهيا تضحك : ايوا معليش شي من كدا ..
حركـ السياره ودخل علي الفله ودااار حولين الدوار الصغير الي وسطو تماثيل لشخصيات اجنبيهـ شهيرهـ
وقف قدام الفله وبالفعل .. كانو في اولاد كتار بمختلف اعمارهم كولهم واقفين براا .. الي بيدخن والي بيرقص والي متنح .. والي متلمين بيضحكو باصوات تبسطكـ غصب عنكـ ..
اهداب : شفتهم .. ماعندهم غير الهياته
رائد يطل فيهم : هذول اقاربكـ ..
شمقت : أيوا للاسف الشديد جدن ..
: ههههههههه اتركيهم ينبسطو بحفلهـ هم
: علي قولكـ ..
رائد وقف السياره والتفت : لو سالوكي من انا شنو بتقولين لهم
: مارح يسالوني مالهم دخل
فتحت الباب : يلا رودي مرا شكرن علي كل شي حكلمك لما اطلع من الحفله اوكي
رائد ابتسملها : اوكي بنتظر اتصالكـ ..
نزلت من السياره وقفلت الباب ووراها علي طول جو خدامات لعندها شالو العبايه عنهاا ..
ورائد مازال واقف بيطل فيها .. وفي تقاسيمها والفستان كيف اكل حته منهاا ..
اهداب طلعت الدرجات وجلست تسلم علي الاولاد حربي وتضحكـ معاهم .. والي يازيها والي يحضنها ولا يفرفرلها شعرهاا ..
فاق علي نفسوو وحركـ من الدوارر .. موستحيل حياتها زي حياتو بالزبط ..
حتي الاختلاط الي هما في ..
ياتري ايش يسمي دا .. هل دي اشاره انو يبعد عنها لان دي الحجات مو عاجبتو في عيلتوو
ولا دي اشاره انو يقرب منها .. لانها حتتاقلم ببساطه مع عيلتوو
حرك راسوو بدهشه : تتاقلم مع عيلتوو .. ليش شنو دخلك عيلتكـ في الموضع .. شنو دخلهم
استغرب من نفسوو ومن الشطحه الي شطحهاا ..
في الجه التانيه اهداب خشت علي الصالون وجلست تسلم علي بنات خالتها وتضحكـ .. وتبررلهم سبب تاخرهاا
اجوان جات لعندها : هلا والله بالقاطعه اتوقعتك ماتجي
اهداب : ماكنت حجي بس ماما هددتني
ضربت كتفها : عينكـ عينكـ تقوليهاا كمان
: هههههههههه والله ياكونت مع وااحد موز لو عليا قضيت اليوم معا ولا جيت للحفله دي المضروبه وفينها العروسيه بسلامتها ..؟؟!
اجوان تاشر علي نسيم الي جالسه مع يامن وحاطه رجل علي رجل .. وبتضحكـ ..
: موزه صح ولا ..
اهداب : هيا موزه يعني .. بس ما اتوقعت دا زوق يامن ..
: ههههههههههههههه وه انتي ماسمعتي الحكايه مو دي الي كان مخطط عليها بس الامور جات كدا
: افا حكيني ما ادري عن شي انا ..
: الحقي سلمي علي نسيم اول لانها شويا حتمشي
: مو مسلمه عليها بروح احش يامن ههههههههههههههــ والله لا العن جدفوو ..
: الله معاكـي لا تقصري في ..
: ولا يهمكــ .. حتوصـ
شويا شهقت : ياسر البهيم .. جا من لندن ..
اجوان : يوو والله انكـ نايمه جا من شهرين تلاته .. واتوظف هنااا
اهداب : اجل بدي اروح اتوصي في يااسر ويامن بعدين
: هههههههههههههه انتبهي لا يتلمو عليكي ويتوصو فيكــي
: ههههههههههههههههههه لا لا تخافي مراا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:25


~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




جالسه قدام ستها وطفشانه من هروجها عن ايام اول وناس اول والطيبه الي هما فيهاا ..
خلاص طفشت من ايام الحاره .. ودكان عم عبدو وغيروو .. اصلا قرفانه من غير شي وستها من جد قروشتها
فاقت لما جاتها خبطه بالعكازه علي رجولها : اه ها ستي معاكي
ستها تصلح النضاره : ايش شكلو دا انا باحكيكي حكاوي حلوه وقديمه وانتي تسرحي مسرحه في مين ان شالله
اعناب تتنهد : بابا ..
ستها تكره ابوها مرا .. : اشبو ابوكي بسلامتوو ..
زفرت : كلمتو الصباح قال حيجي جده علي اول طياره ليش الين دحين ما جاا
ستها تميل فمهاا : ابوكي كداب وطول عمرو كداب
اعناب : ستو لا تقولي كدا علي بابا
: الا ابويكي ماعندو الا الكدب احد يتزوج علي مرتو ومايقولها لي الكدب دا ما احوجو .. اصلا لو هوا رجال لو قالها من البدايه ..
اعناب تفرصع عينها : ستي خلاص اشبكـ ..
: مشبكـ يشبك عيونكـ في بعض .. هادي الي جايا تونسني ..
اعناب في قلبها .. والله لا اونسك ولا تونسيني الله العالم اني مطره اجي لعندكـ
: احم احم ايوا قلت اونسكـ ستي
صقعتها بالعكاز : اتلحلحي همزيلي رجولي
اعناب تزفر بطفش : ستي توي همزتلكـ هيا خلاص
: قومي همزي بسرعه
: يوو ستي لو ماكنت في مين يهمزلكـ
: شغالتي الحماره التانيه فينها فين اختفت
لفت جسمها وفردت رجولها : روحي شوفها دي فين راحت الحوماره التانيه دي ماتبطل حميره
اعناب وقفت : ياربي طيب مو قلت اهمزلكـ
: خلاص ناديها انتي يدكـ معصعصه توجعي الواحد اكتر من انكـ تفيدي
اعناب زفرت ووقفت راحت تدور علي الشغاله وهيا تتحلطم .. أيش العيشه دي ..
معاهم حق بنات خالاتي ماحد يجي عندها .. ومعا حق خالي وهيب ما عاش عندها .. تقروش الواحد قروشه مو طبيعيه ..
خرجت الجوال وطلبت رقم ابوها للمره المليون .. ويديها مقفل
ياربي ياتري فينو .. سافر ماسافر خرج من دبي .. ولا ماخرج .. حيجي ولا لا .. ايش النظام ..
طلبت رقم مازن بعد تردد دام لثواني
مازن كان جالس في البلكونه مع اخو بيتجازبو اطراف الحديث ..
رن الجوال قدامو شالو بكسل وطل في الشاشه من شاف رقم اعناب صلح جلستوو : اعناب ..
وائل يشمق : ايش تبا كمان دي الادميه بس ورانا ورانا
مازن ياشرلوو : اوش اوش ..
رد عليها : ايوا الوو
اعناب زفرت : مازن بابا جوالو مقفل ايش اسوو ي
مازن وقف علي السور : ايش تساوي ؟؟!
: ايوا اتصرف ..
مازن بدهشه : ايش اساوي انا ؟؟
وائل يلعب في جوالو : سواة الله احسن ..
اعناب من عصبيتها : قول للغبي دا يسكت
مازن يطل في وائل ويرفع حواجبوو : وائل
: ايوا مين في غبي غيروو
مازن ضحكـ : هههههههههههه
وائل وقف : بتهرج عني ايش بتقول دي ..
مازن يدفوو : دحين انتي اشبكـ
: بابا مقفل جوالوو ممكن تكلم علياء وتستفسر منها .. هوا قال حيجي .. لين دحين مو مبين شي وانا طفشت من ستوو الله يخليكـ كلمها
مازن بسرعه : طيب طيب خلاص حكلمها دحين هياا ..
: طيب ردلي استناك
: طيب سلام
قفلت الخط .. وراحت نادت الشغاله لستها ورجعت جلست معها تتحمل قروشتها .. الي ما تتعب منها ابد الابدين ..
شويات رن جوالهاا
ردت بلهفه ونسيت هيا فين ومع مين .. : ايوا مازن
ستها فرصعت عينها : ايش مين مازن مين بسرعه اتكلمي يا قليله الادب
اعناب شهقت : لا لا ستو انتي مو عارفه دا دكتور دكتور معايا في المستشفي
ستها تضربها بالعكازز : اقفي اشوف اقفلي بسرعه .. دكتور في عينكـ ياقليلة التربيه .. طالعه وسخه لابوكي الوسخ
مازن مصدوم : ؟؟؟!!!!!!
اعناب عصبت من جدتها : سيبي بابا في حالو اشبكـ ستي
جدتها مازلت تصقعها لين عورتها رجلها صرخت فيها : ستي خلاص اشبكـ بكلم الدكتور دكتوري في المستشفي
: وانا قايله ليش تبي تصيري دكتوره عشان تسوي قله ادب علي كيف كيفك ياسربوته طالعه لابوكي
فرصعت عينها علي الكلمه : ستي اشبكـ
مازن علي الخط مندهش .. هيا دي ستها معها حق ماتبا تروح لهاا ..
: الو اعناب اكلمكـ شويا
اعناب وقفت وهيا تزاغر في جدتهاا : خليك علي الخط دقيقه
رخت الجوال عن ادنها : ستي ارحمي نفسكـ من افكاركـ دي بكلم دكتور وبس
: روحي عن وشي ياقليلة الادب .. عند امكـ خير ان شالله
اعناب خرجت من عند ستها والعصبيه قاتلها .. أيش الادميه دي .. ياربي ليش ربي ما اكرمني بست زي المسلمين .. اوف بس
خرجت برا علي حوش الفلهـ : ايوا مازن
مازن ماقدر يمسك نفسو : وي وي اشبها ستكـ
: مخرفه ماعليك منها ردت عليك عليااء
: ايوا تقول المفروض ابوكي في جده دحين لان طيارتو كانت من العصر ..
اتنهدت براحه : يعني جا لعندي
: ايوا ايوا
رجعت تقلق : طيب ليش مارد علي جوالوو
: يمكن نسي يشغلوو وسيبو مقفول .. الموهم هوا يدري انكـ عند ستكـ صح
اعناب من القهر : ايوا عندها الله يصيبها
مازن شهق : لا تدعي علي ستكـ حرام كبيره هياا
اعناب اخلاقها في اصباع رجلها .. انته ماتعرف مين ستي رجاء لا تهرج
مازن : ايش
: شكرن مازن تبا شي قبل اقفل .. ماتبا شي طيب مع السلامه
رخت الخط في وشوو .. وجلست علي طرف الدرج .. : فينك يا بابا تعال الله يخليكـ .. اوف ياربي ..
حطت راسها علي رجولها وماسكه الجوال في يدها شويا غفت ..
صحيت علي صوت باب القراج ينفتح ..
رفعت راسها وفركت عينها .. الا شهقت لما استوعبت انها سياره ابوهاا
وقفت بسرعه وجريت لعندو : باباا بابا
ابوها نزل من السياره وضمها : كيفك يابنتي اشبك ايش صاير مازن والكلام دا كلو فهميني ايش في ساولك شي اتعرضلكـ
اعناب تتنهد براحه : بابا ابا اخرج من عند ستوو .. خنقتني والله قتلتني في الكم ساعه الي كنت عندها
ابوها يمسد علي شعرها : روحي جيبي اغراضكـ وتعالي بسرعه
: طيب طيب
: بسرعه ما ابغا ستكـ تعرف اني هنا وتخرج تتفلسف حرمه كبيره ما ابغا اقل ادبي عليها ..
اعناب تشمق : حرمه كبيره مخرفه
ابوها ضحكـ : لا تقولي علي ستكـ كدا بسرعه هيا
: يلا فوريره
دخلت علي الفله لبست عبايتها وشالت اغراضها .. وعدت علي ستها في الصاله : بابا جا وانا رايحه ..
ستها تلبس النضاره وتطل فيها : انقلعي لا بارك الله فيكي ولا في ابوكي الكداب الخاين اجل يسوي في بنتي كدا قليل الحشمه الي مو متربي لو كنو رجال خلي يدخلي
اعناب تفرصع عينها .. يالطيف ايش معاها من لسان ستها دي ..
طنشتها وخرجت لابوها ركبو السياره وطلعو من الفله ..
ابوها علي طول بدا يحقق معهاا ..
: اشبو مازن ايش الي صار
اعناب بخوف : بابا اسمعني من الاخر .. مازن ماساولي شي والله انا طحت في المسبح من لحالي ..
ابوها بعدم تصديق : مازن هددكـ بالدرجات او شي ..
: لا والله بابا هوا اصلا ماساولي شي
: قوليلي اذا مهددكـ والله افصلوو وما اكون يوسف فريد
اعناب مسكت يدو : والله بابا ماساوالي شي
عصب : طيب ليش قلتي عنو كدا
: بابا ماعرف قلتها عشاني كنت حاقده علي .. اول ما بدينا التدريب كان دايم يهزئني وكدا .. والله بس عشان كدا
ابوها اتجاهل كل شي وركز في نقظه انو يهزئها : يهزئك وليش يهزئك
اعناب تعشق ابوها لانو دايم في صفها : والله ماعرف كدا بس يهزئني لو اتاخرت نوص دقيقه ويعلق علي لبسي ويقلي لا تلبسي كعب ومادري ايش .. ولا تكلمي دا الدكتور وابعدي عن دا الدكتور ..
ابوها طل فيها كدا وضحك : يعني بالحركه دي اخدتي حقك منو
هزت راسها بقوه : ايوا ايوا
ابوها ضحكـ : كفو بنتي والله تعرف تاخد حقها بنفسهاا ..
اعنبا كشرت : وبس لا تزعل منو ولا تسويلو حاجه الله يخليك والله ما اتحرش فيا .. والله هوا انسان مرا طيب بس حقدت علي عشان حركاتو دي .. وحتي حركاتو دي لما سالتو عنها .. قال انا اعرف ابوكي وكنت باخد بالي منك وببعدك عن الشباب الي مو كويسين
ابوها يمسد علي يدها : دامكـ مو زعلانه منو مارح ازعل منو الله يهديكي حسبتو مسويلك شي قطعت رحلتي وجيتكـ هنا ..
باست يدو : احوبك بابا الله لا يحرمني منكـ
: ولا منكـ يابنتي .. الموهم قوليلي اشبها امكـ
بوزت : اضاربت معها وما ابغا اجلس عندها
: لي ايش سوت لكـ وانا اروح اربيها واربي امهاا
اعناب تصرف : لا لا مالو داعي خلاص بجلوس عندكـ وخلاص .. سيبها ماما اصلا مادري اشبها المعسل لاعب في عقلها
: انا ما اتزوجت عليها من بعيد .. شوفي مرتي علياء .. بنت حرمه وزوجه .. مو امكـ . اجلس معها ومع دوخنها كنها واحد من الشباب
اعناب ضحكت : ههههههههههههههه لا عاد بابا لا تقول علي ماما كداا ..
: ماعليكي الموهم ايش صار لي مازن كان بيقول ماتحرش ونمتي عندو
لفت علي ابوها ورفعت رجولها علي المقعده : لما زعلت من ماما خرجت مع السواق في اليل عشان اجي عندكـ .. ولما وصلني وارح دقيت الجرس ماحد فتح .. بعدين مازن كان في البلكونه وقالي انكم مسافرين
بعدين قعدت ادور جوالي مالقيتو .. ودخلت ونمت عندهم والصباح رحت لاسراء وداومت ورجعت لبيت ستو قروشت اهلي ..
ابوها الامور عندو اكتر من ايزي .. : وما اتحرش فيكي
: لا لا ماساوالي شي ..
: طيب كويس
مر الوقت وكانو قدام الفله .. دخلوو .. وابوها كان تعبان من السفرر .. قالها انو حينام .. لانو احتمال يرجع يسافر بكره يرجع اهلوو الي مسيبهم في دبي ..
دخلت علي وحده من الغرفه وفردت اغراضها .. خرجت اخدلتها دوش .. ولبست لها رووب قصير واكمامو طويله
سيبت شعرها كاشش علي راحتوو
شغلت الاب توب تتلهي في لان ما في عينها نوم .. بس بعدين طلع لها شوشو .. وفكرت في فكره غيرر ..
لبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال
خرجت الجوال وطلبت رقم مازن ..
مازن رد عليها وصوتو نوم : ايوا اشبك اعناب
اعناب تخرج من الغرفه وتتسحب لباب الفله : انته نايم
: ايوا
: اصحي
: ليش
: بس
: اشبك يا اعناب
: انزل بكلمكـ ..
رفع نفسو عن السرير : انزول ليش انتي فين انتي في البيت
: ايوا انا جيت مع بابا .. تعال اكلمكـ شوياا ..
مازن وقف ولبس الشورت حقو بسرعه : طيب .. ايش تبي
: يوو تعال شويا مارح اكلكـ ..
ضحك غصب عنو : طــيب ..
قفلت الخط وخرجت علي الحوش وفتحت الباب الفاصل بين القسمين ودخلت .. وقفت جنب المسبح وهيا تتزكر الزكريات التعيسه ..
حست بالم في يدها من يوم ما اتزكرت الطيحه مسكتها وضغطت عليها : أي ..
شويات خرج مازن من البيت لابس شورت ازرق مع فنيله رماديه ماسكه علي وشعرو مفرفر ومنبش ..
ضحكت علي طول لما شافتو : ههههههه
مازن عرف انها بتضحك علي شعرو صار يرقدو علي وراا وهوا بتسم : اشبكـ ايش في
اعناب سحبت الكرسي وجلست : اجلس بكلمك
مازن متعجب منها مع ذالكـ سحب الكرسي وجلس قدامها : ايوا
اعناب تطقطق اصابيعها في بعض : مازن اشسمو اعرف انكـ تكرهني
كشر قبل ما تكمل كلامها : مصحيتني عشان كدا .. ؟؟!
بسرعه : لا لا دقيقه خليني اكمل
حط يدو علي خدو بقله صبر : ايوا
: اعرف انكـ تكرهني
: ايوا اكرهكـ الي بعدوو ..
: واعرف انكـ تقول عني قليلة ادب عشان الي مع خالي وهيب وكدا
: ايوا قليله ادب الي بعدوو
اعناب ترفع عينها علي : ما ابغا تفكر عني كدا
مازن رخا يدو : انا مابفكر عنكـ كدا انتي كداا .. دا موضوع مفروغ منوو ..
تطفطق اصابيعها : طيب والله انا ندمت علي كل شي سويتو
رفع حواجبو : بين يوم وليله ندمتي .؟!
: ايوا
: وايش السبب ..
: ماعرف كدا كم شي .. بس الموهم لا تفكر عني كدا نا والله حتغير .. وهيب وراح خلاص .. وانته اعتزرتلكـ .. لا تكرهني يا مازن .. اوعدكـ اتغير ..
كشر حواجبوو : اوكي اتغيري انا ايش خصني توعديني
تدور عينها في المكان .. مارح يفهم دا ولا ايش : امم انا يعني ابغا اتغير عشانكـ يا مازن ..
مازن هنا اندهش : عشاني انا ليش يعني ..
: امم عشانكـ انته يعني ماعرف بس حسيت اني ابغا اتغير عشانكـ
مازن وقف : اتغيري عشان نفسكـ وعشان ربكـ .. وعشان حرام الي بتسووي .. حرام تكون في علاقه بينكـ وبين خالكـ .. حرام تتهمي الناس في شرفهم .. حرام تعيشي حياتكـ كدا .. اتغيري عشان نفسكـ مو عشاني ..
ضرب علي الطاوله : اتغيري يا دكتورا عشان نفسكـ .. وعشان دي مو اخلاق موسلمه .. ولا اخلاق بنت حتكون قدوه لاطفالها في يوم من الايام .. ولا اخلاق دكتورا كمان ..
اعناب جالسه تطالع في ومفيه في طريقه كلاموو ..
مازن : اوكي يا اعناب اتغيري عشان نفسكـ .. ووقت ما انتي تتقبلي نفسكـ وتعرفي انكـ علي صح . الكل حيلاحظ دا الشي واولهم انا ..
تتمتم بصوت راخي : اوكي
مازن : اوكي خلاص انا حطلع انام ورايا دوام وانتي كمان نامي وراكي دوام مو تقولي حتغيبي ..
: لا لا حجي واللهـ ..
: طيبـ .. تصبحي علي خير
اعناب تطالع في وتبتسم رغم كل شي : تلاقي الخير
مازن طل فيها كدا ولثواني الشيطان شاركو الطله .. ماقدر ينزل عينو عنهاا ولا هيا قدرت تنزل عينهاا ..
مازن ضغط علي نفسوو .. وخزي الشيطان ..
لف عنها ودخل الفله قفل ورا الباب .. رجع غرفتو .. دخل وسط لحافوو وهوا متاكد انو اعناب مارح تخلي ينام ..
حيجلس يفكر ويفكر ويفكر فيها .. خصوصا بعد ما شاف ملامحها قبل دقايق .. وماعرف يفهم ايش مخبيه وراها من مشاعر ..
ومايعرف ايش تقصد .. بانها حتتغير عشانو ..؟؟
في جه تانيه اعناب برضو دخلت وسط الحاف .. وحاولت تنام . لكنها متاكده انها ماحتقدر تنام
ماعرفت كيف اتجرئت وسوت الي سوتو مع خالها
ماتعرف كيف اتجرئت واتهمت مازن
دموعها ادحدرت بدون مانحس ..
الي حاستو شي واحد .. رغم انو اقنعها بالعكس ..
بس الي تبغا هيا .. انها تتغير عشان مازن .. قبل ما تتغير عشان نفسهاا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:26

نسيم ما صدقت تدق الساعه معلنه انتهاء مناوبتهااا ..
قامت بسرعه عن الكونتــرر .. وشالت معطفها واغراضهاا واتوجهت للغرفه الخاص بيهم
لبست عبايتها .. واتوجهت للمصعد موسرعه ..
قلبها يدق بقوهـ .. تدعي ربها انها ما تقابل ماجد بعد الي قالو والي سواا ..
ما تدري كيف مرت الساعات وهيا جالسه معا في السطوح .. ماتنكر انها استمتعت بالفلم وماتنكر انها اكلت الفوشار معاا وضحكـ علي الاحداث
لكن كل شي اتغير لما حاول يقرب منهااا .. ويلمسهاا ..
فاقت لواقعها ورجعت .. لوعيهاا ..
تسنيم . الي كانت تكش من الرجال .. ومن سيرتهم .. كدا اتغيرت ..
تسنيم الي كانت ماتهرح مع الرجال حتي في الضروري .. صارت تقعد وتتونس معاهم . سواء بهاء او ماجد او حتي يامن ..
ايش الي غيرها كدا .. أيش الي صار فيهاا ..
مرا انقهرت علي نفسها .. علي المستوي الي وصلت لوو
كيف سمحت لنفسها تجلس طول الوقت مع ماجد .. لا وتنبسط كمان
كيف سمحت لنفسها تجلس كول ديكـ الاوقات مع بهاء وتمسك يدو وتمسد علي شعروو .. ايش كانت تحس
دموعها فرطت من عينهاا .. ولا انتبهت للمصعد الي وصل وانفتح بابوو ورجع انقفل ونزل مرا تانيه
مسحت خوشمها بقوهـ ورجعت تضغط زر المصعد ..
دخلت واتوجهت للدور الارضي ..والي ما كانت تبغا يصير صار
ماجد قدامهاا .. حاولت تعمل انها ماشافتو تلف لاي مكان لكن علي مين
ماجد جا لعندها : تسنيم اسمعيني اسف علي حركتي والله ماقصت المسك اسف
لفت وشها عنو ماتبا تكلمو اصلا
ماجد عصب منها مسكها بقوهـ : دقيقه بكلمك انا
شدت يدها منو : طيب كلمني بدون ماتمسكيني
ماجد قلبوو نقرز لما شاف دموعها : لا لا يا تسنيم .. لا تبكي انا والله اسف لا تبكي
تسنيم دموعها تزيد كنو يقلها ابكي : ماجد انا .. ماجد اتقبلت كل شي .. بس انا والله مو زي دانه ودي النوعيه انا مار اضي اني اسوي كدا .. انا ماجلست معاك الا لانو شي في قلبي اقنعني بيكـ .. شي طمني ليكـ .. اما تتجرء معايا كدا انا مو من دا النوع
ماجد شويا يبوس يدها : اسف انا والله ماقصدت ياتسنيم .. والله احوبكـ .. ولا يمكن اسوي شي زي كدا انا بس الشيطان جاني .. انا مرا اسف
مسحت دموعها بقفا يدها : لا تتاسف مو انته الغلطان .. الغلط عليا انا .. انا الي اتماديت .. واتجردت من اخلاقي .. وسمحت اني اجلس معاك واضحكـ واتكلم .. طبيعي تتاجرء معايا لاكتر من كدا .. طبعي تحسبني من طقه دانه واشكالها ..
ماجد مصدوم من كلامها : لا لا تسنيم لا تقولي علي نفسكـ كدا .. والله انا اسف .. انا ما اقصد انكـ من شلتهم ولا فكرت كدا .. انا بس كونت بعبر عن حوبي
بعدت عنو : احنا مو في مصر .. تعرف تعبر عن حوبكـ بطريقه تانيه
ماجد تنح : طيب دكتورا تسنيم .. انا اسف لا تلومي نفسكـ انا اسف وعشره مرات حقولها
تسنيم بعدت عنو : اوكي سيبني امشي
لفت وخرجت من المستشفي وتركت ماجد بيفكر ايش يعني .. تعرف تعبر عن حوبك بطريقه تانيه .. ايش تقصد يااربــي ..
تسنيم اشرت لسياره تكسي .. ركبت وقرت المعوذات .. والاذكار ..
طبعا خوفها من الرجال ماتدري ليش صحي من جديد ..
ضلت ساكته طول الطريق وتفكر في ماجد .. مقهوره منو ومقهوره من نفسها .. لانو عجبها الي صار .. واستمتعت بيلوو مراا ..
اخ بس ايش وصلكـ لي دي الدرجه يا تسنيم اسغفر الله بس
بعد فتره وصلت للبيت دفعت للسواق حسابوو .. ونزلت
دخلت علي الشقه طبعا علي وجه الفجر الاكيد انو كولهم نايمين ..
راحت لغرفه ابوها .. والي نايم طبعا .. باست راسوو ويدوو وجلست تطل في ملامحو حزينه ياتري اشبوو
ياتري ايش صار لما جا يامن .. ايش قال .. يمكن حزين عشان كدا
رجعت باست راسوو تاني .. طبعا مارح تصحي .. الصباح ربااح ..
راح لغرفتها .. واستغربت لما شافت .. ملابس نسيم مرميه في الارض وهدايا اشكال والوان ..
فكرت يمكن صحباتها مسوين لها عيد ميلاد او شي .. ايش دا كلوو
يالله ايش صارر اليوم يا تسنيم
ابوها نايم عادي ونسيم نايمه عادي .. معقوله يكون ابوها اتفهم ونسيم اتقبلت يامن
يمكن ؟!!
فسخت ملابسها واخدتلها دوش .. وصلت الفجررر
وراحت لسرير اختها غطتها مزبوط واستغربت لما شافت الجوال علي ادنها .. و طيف ابتسامه علي ملامحها .. ياتري بتحلم في ايش .. يارب دوم مبسوطهـ
شالت الجوال حطتو علي الكومدينه وهيا تتمتم ..
دخلت وسط لحافهاا .. ورفعتو لتحت دقنها .. مرا مكسره و صاحيه من الصباح ..
عشان كدا قررت تستسلم لنوم .. وتحاول ماتفكر في أي شي
تصحا الصباح وكل شي حيتضح ..
مشاعرها لماجد ..
ايش صار مع تسنيم ويامن ..
اشبو ابوها تحسو حزين ..
كل شي حيتضح ..
بوكرا مو بعيد ..


~~~~~~~~~~~


انتهي اليوم .. وجا اليل ..
وكل ابطالنا مطرحين في سررهم ..
الي يحاول ينام ... بس مو قادر بسبب الواقع الي عايشوو
والي نام .. بيهرب من الواقع الي عايشوو ..
والي ينام وهوا مبسوط ومرتاح ..
لكن في كل الحالات .. ليس الصبح ببعيد ..
الي بيهرب مصيرو يصحي .. ويرجع لواقعوو .. .
والي قلقان من واقعوو .. حيكتشف انو حرم نفسوو الراحه والنوم .. وما اتغير أي شي في واقعوو ..
والي مبسوط .. يمكن تستمر امور بخير ويمكن يستجد شي يغري مجراها ..
لكــن .. الحياه مو حلوه بدون التفائل .. خلونا نتخيل .. انو بوكر حيكون احسن ..
وبوكر بالفعل حيكون احسن ..




~~

نهـــــــــــايهـ البارت الخامس والعشرين
مــن روايه اطبــاء في الحــب ..
للكاتبهـ قطعة شوكلاته .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:29

~ BARt [26 ]
اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...


~~
لا يهم عدد المشاريع التي تخطط لها او الخطوات التي نتتبعها ..
لا نعرف ابدن كيف سينتهي يومنا ..
موكد نودو لو نعرف ماسوف يفجائنا في هذا اليوم ..
ولكن .. انها الصدف .. هي تشكل اكثر اجزاء يومنا اثاره ..
اشخاص لا نتوقع رؤيتهم . ونراهم ..
فجاءه تجد نفسك في مكان لم تتوقع التواحد فيه ..
او في زمن لم تتخيل انك ستصل اليه ..
اما ان يكون جيدا ..
او ربما يحتاج وقت لتعاتاد عليه ..
او ربما يدمرك ..
ومع ذالك تعرف بانك ستقدره مع الوقت ..
وستتاقلم معه ..
لذا تذهب للنوم وفي كل ليله انت تفكر بالغد ..
تراجع خططك ..
وتعد قوائمك ..
ولكنك لا تعلم انه سيفاجئك ..
مع ذالك تتمني ان تكون الصدف التي ستلاقيك ..
تجعلك سعيدا ..

~~



اتقلب في السرير وهوا يزفر بطفش ..
ايش دا .. مين الي بيتصل ورا بعض بدي الطريقه العبيطهـ .. ايش مايراعو انو الانسان ممكن نايم .. ممكن مشغول ممكن في الحمام .. ولا يمكن في ستين داهيه عيب والله مايصير كدا ..
سكت الجوال وعلي طول رجع يرن مرا تانيه ..
قشع الحاف عنو بعصبيه وراح .. للتسريحه شال الجوال وطل في الشاشهـ .. وهوا ناوي يهزء المتصل وينعل جدفوو كمان
بس ملامحو علي طول لانت لما شاف نكـ اموو مع صورتهاا ..
شويا اتحولت الابتسامه لتعجب .. اموو .. غريبه متصله في دا الووقت ..
رد عليها بسرعه : ايه يمــهـ
: الكاسر حبيبي اشلونكـ
كاسر متعجب حدو : بخير يمه انتي شلونكـ
: بخير يا ولدي .. ابيكـ تجي للرياض الحــين .. الحين الحين
كاسر بدهشه : كيف ليش يمي في شي صاير شي .. يمي
: لا ياولدي بس ابيكـ تجيني الحين للرياض .. اذا تحبني يا الكاسرر
كاسر شويا راسوو يطير من الاندهاش : ليش يمي .. ما اقدر شنو فيكـ اكيد احبك بس يمي شلون اجي كذا
امو بنبرة ترجي : الكاسر حبيبي ابيكـ ابي اشوفكـ الحين تعال للرياض تكفي ياولدي
كاسر : يمي الوالد واعمامي .. ودوامي في ذاا شلون اجي كذا يمي والله ما اقدررر
سكتت وصارت تتنهد .. كاسر حس انو في شي ..
: يمي شنو فيك تكلمي صاير شي .. وش فيكـ كذاا فجئهـ
: ياولدي ابيكـ تجي للرياض الحين برضاياا عليكـ ..
: بس يمـ...
قاطعتو : برضايا عليكـ الكاسرر .. لا تتاخر الحين دورلكـ حجز وتعال الحين ..
كاسر : بس يمـي انـ ..
قاطعتو للمره التانيه : مع السلامه احتريكـ .. لا تاخر ياولدي
قفلت الخط في وشوو . كاسر صار يطل في الجوال وهوا متعجب : ايش الحكايه ايش صايرر ياتررري ..
طلب رقم رائد المنقذ الوحيد لوو .. والي يشكيلو ويفضفضلوو واي شي في الحياااهـ
رنين متقطع ومافي أي ردد علي الخط التاني ..
قفل الجوال وصار يروح ويجي في الغرفه .. وهوا يفكر .. اكيد في شي اكيد صاير شي ..
ولا اشبها تتصل كذا فجئه تبيني اروح لهااا ..
اوف ياربي شنو ممكن يكون صايررر
خرج من غرفتو وراح لغرفة حسام .. دق الباب بــقوهـ : هي حسووم حسووم صاحي انت حسووووم
حسام يجعر : هااااااااااااا وجع نايم ايش تبا
كاسر يكش في الباب : وجع يوجع ضروسكـ وتناقز طول اليل .. ياحسام يا اخو بدر
رجع لغرفتوو ومو عارف ايش يسووي ..
وفي لحظه بدون تفكير .. ولع الابجورا .. و فتح الدولاب غير ملابسوو علي السريع .. وشال مفاتيحوو واتوجه للباب الغرفه بهدوء .. الا استوقفو صوت قصي الي لو اكتر من تلاته ايام بينام عندهم ..
: فين رايح كاسرر
كاسر وقف ولف بشويش: انت صحيت ..
قصي يطل في بنص عين : ايوا ..
: ارجع ارجع نام لسا حتي الفجر ما ادن ..
قصي وقف : لا ما ابغا انام .. ابغاك توديني بيتنا ..
كاسر استغرب : الحين بنص ذا اليل تبي تروح بيتكـ حق شنو ..
قصي يهز كتوفوو : ابا ارجع عشان زوزو ..
كاسر يميل فمو ويبتسم : اوكـي تعال بوديكـ في طريقي
قصي وقف بسررعه ومسد شعروو بيدوو : قومت
كاسر يطل في لبسو من فوق لتحت : ماتبي تبدل
: لا مو لازم يلا يلا مشينا ..
كاسر يرفع كتوفو : زين انت حر مشيناا ..
خرجو من البيت بهدوء مراا ..
ركـبو السيارهـ .. وكل واحد لام لسانو وبالو مشغول في حجات وحجات ..
كاسر شغل الرااديوو .. وصدح صوت فيروز علي اخر اليل ..
فايق ياهو .. لو كنا سوا
والدمع سهرني . وصفولي داوا ..
اتاري الدوا حبكـ .. وفتش علي الدوا ..
ماحسو بنفسهم وكل واحد يميل راسوو يمين ويسااار .. والسرحان واصل فيهم حدوو ..
انتهت الاغنيه وكاسر بالو مع زهاد وبدون شعور اتنهد
قصي انتبهلو وابتسم : خير الاخ عشقاان
كاسر ناسي وجود قصي فلما هرج انفجع .. : بسم الله نسيتكـ تصدق
قصي : مو مشكله الي شايل عقلكـ يمرحبوو ..
كاسر اخ بس ماتدري انها اختكـ : ماعليكـ احم بما انكـ بتروح للبيتكم خلاص ..
: ايواا
: مايجي تقلي شنو بتقرر .. بدخلون ابوكم بحياتكم ولا بتسحبون عليه مثل ماسحب عليكم
قصي يميل فمو : انا عن نفسي ما ابغا ولا انا محتاجوو .. ما ادري عن زوزو .. وماما كوم اخرر .. مشي حالكـ بس .. ليش زكرتني بالهرجه دي دحين رجع جاني احساس اني ما ابغا اروح البيت الله يسامحكـ بس
كاسر : امين يسامحنا اجمعين .. بس التهرب موب حل .. الحين هاد اهلكـ وبايت برا البيت شنو استفدت ما انحل شي .. بترجع بتلقا الامور مثل ماهي
قصي يفرفر شعروو : خلاص مشي حالكـ يا اخي ..
كاسرر : هوا ذا بتمشيه بيمشي معكـ ..
صقع راسوو بقوهـ : تباا ..
كاسرر : هد نفسكـ وانا اخوكـ مابوه شي يستاهل .. وانت هونها وتهون .. شوفني الوالد اطردني من عندهـ ولا يبيني ولا يبي يعترف ان عنده ولد .. كل ذا عشان ماتزوجت بنت عمي تخيل
قصي رفع حواجبوو : امااا
كاسر: ايه احمد ربكـ ابوكـ جاي للعندكم .. لو مكانك انا اتمسكـ فيهـ زين ..
قصي لف علي كاسر واتحمس : كيف كيف ليش طيب ما تتزوج بنت عمكـ
: ياخي ما ابي اتزوجها لاني ما احبها ولا ابيها ولا تنسابني لا وبعد مثل اختي .. وكنت توني صغير بشوف دراستي .. ما ابي ارتبط
قصي : اهااا والله انكـ خطير ودحين طردكـ
: يب ولا جا لساني علي لسانه تخــيل.. الحين قريب السنه
قصي : اوف اوووف ..
كاسر فجئه رفع الجوال وطل في الوقت : امممممم
قصي : ها ايش
كاسر يخفف السرعه : ابد ولا شي بكتب مسج بس ..
: اوكـي
قصي سكت وكاسر كتب مسج صغير لزهاد ( صاحيه انتي .. )
قصي : طـيب ودحين حتجلس للابد كدا وابوك زعلان منكـ
كاسر بكل ثقه : ايه يبيني اعتذر وانا موب معتذرر لو شنوو .. عشان كذا كل واحد يغسل سيارته
قصي يضحك بحماس : ههههههههههه واشسمو عادي كدا خلاص
: ايه اجل شنوو ..
: طيب يباك تعتذر انكـ ما تتزوج يعني ولا تعتذر علي ايش ..
كاسر يرفع خشمو : يبيني اعتذر له ولعمي .. عشان تكرتهم بنص العرس ورحت ..
قصي يفتح فموو ويضحك بهبل : هههههههههههههههههههه والله كداا
كاسر يتذكر الي فات ويموت ضحك : ههههههههههههه والله تخيل .. وتكرت الدنيا معبوصه علي روسهم الكل يدور المعرس .. والمعرس موب موجود .. والامور تكركبت .. والاهل تفشلو مع الضيوف .. .. وعمي زعل بالحيل .. وتخاصم مع الوالد .. وفصلو الحلال كله بسبتي .. وبنت عمي ادخلت للمستشفي عشرمية مرا ادري تكذب عليهم .. بس ياهي قطيعه الي صارت لهم
قصي : وانته عادي طيب اعتذر عن الي سويتو ايش ضاركـ ..
كاسر يرفع خشمو : تبيني اخسر كرامـ ..
قبل ما يكمل كلمتوو طنطن جوالوو برساالهـ .
فتحو بسرعه وشاف رد زهاد ( يب صاحيه بغيت شي )
ردلها بسرعه : ( انا الحين في طريقي للبيتكم بجيب قصي .. اعمليلي حليب اذا تقدرين )
قصي : هي بكلمكـ كاسررر
كاسر لف علي قصي وضحكـ علي طوول .. ملامحوو لما يتفاعل مرا زي زهاد صح هيا احلي منو بس فيهم شبه كبيرر .. خصوصا لما يتحمسوو ويتفاعلوو تعابير وشهم مرا وحدهـ
قصي يلمس وشوو بتناحه : في شي
كاسر يهز راسوو بسرعه : لا لا ابد هههههههههه تذكرت وحدهـ كذا احبها يوم ناظرت فيكـ
قصي يرفع حواجبوو ويمرر يدو علي وشو : تشبهني انا امااا
كاسر : ايه بالحيل بالذاد يوم انكـ تضحك كذا وتندهش وتياس هههههههههههههــ حيل تشبه لها
قصي يهز كتوفو : يابختها اجل ..
: لا ترا هي احلي منكـ بالحيل .. بس انا احبكـ هالكثر لانكـ تشبه لهاا ..
قصي حمرر : اما كدا ياواد لتكون قــي ..
كاسر مات علي شكلو لما انحرج وعلي طول اتذكر زهاد لما كان معها اول مرا لما جابتلو الحليب ..
: يالبي حتي لما تنحرج تشبه لهاا
قصي بعد لصق في البااب ولف وشو عن كاسر .. اشبوو داا ..
كاسر يطل في قصي كل شويا ويضحكـ ..
طنطن الجوا بمسج ( اوكــي من عيوني .. دحين حسوي لكـ )
ابتسم علي كلمتها من عيوني .. نسي نفسوو ورد بصوت عالي : فديتكـ وفديت عيونكـ وايدكـ
قصي اشر علي : هع كفشتكـ تتراسل مع حبيبتكـ علي دا اليل
كاسر حمر : لا موب حبيبتي .. هههههههههههههه والله لا انت موب فاهم شي
جلسوو يتناقروو ويتناكفو لين وصلو لبيت قصي ..
نزل من السياره وتكا علي الشوباكـ : شوكرن كاسر علي كل شي .. مرا شوكرن
كاسر يطل في ونفسوو يشوف زهاد : لا تشكرني احنا اخوان .. خلاص واصحاب وكذاا . وبعد تشبه وحده احبها خلاص يعني مابينتنا ابد
قصي يمشق : ابا اشوفها الي تشبهني دي
كاسر : وعد بوريها لكـ في يوم من الايام ززين ..
قصي : اوكي يلا تصبح علي خير .. توصي شي
: تلاقي الخير انتبه علي روحكـ زين .. وكذاا ووو بس
قصي : اكيد ان شاللهـ ..
راح لباب العمارهـ ووقف يلوح لكاسر يستنا يمشي .. وكاسر مابدو يمشي .. صار هوا يلوح وقصي يلوح مانعرف الين متي ناوين يلوحوو
قصي اخر شي حط يدو علي وسطوو وبصوت عالي : خلاص روح
كاسر يطوطلو بوري .. : انت اطلع بطمن عليكـ
قصي هز راسوو دخل علي العوماارهـ .. وصل لدور الاخير.. او بالاصح الملحق الي عايشين فيلووو .. من فتره طوووويله جدن من الزمن ..
دق الجرس وزهاد علي طول فتحتلو الباب وضمتوو : ياكلب ياخسيس يا واطي
قصي ضحكـ : هههههههههههه اختي ابعدي عني اشبك
: ياكلب .. من اقل شي تروح وتسيبني وانا انحرق يعني ما كني اختكـ .. انا لو حتي ابغا اروح جهنم حاخدكـ معايااا ..
عيونها دمعت : من دحين ومن اقل شي تجي ماشي .. لو صار شي اكبر ايش تسوي
قصي استغرب من دموعها : وي وي لا تبكي اختي اشبك
زهاد بالفعل دموعها ادحدرت .. : ما ابكي
قصي رجع ضمها بقووهـ وباس جبهتها : خلاص اسف والله ماعاد اروح مكان الا واجرك معايا من شوشتكـ
ضحكت من بين دموعها : غببببببببببببببي ..
رن جوالها بنغمه رساله بعدت عن قصي .. وفتحت الجوال ( امم شلون باخذ الحليب )
قفلت الجوال وتنحت .. من جد كيف حياخد الحليب دحين .. ام كيف كيف
قصي باس خدها : خلاص اسف
زهاد تطل في بلا مباله .. ماتدري انو بالي مع الي جابكـ : لا عادي خلاص اسمع
: ايش
: ريحتكـ عفنه بسرعه خوش اتحمم
قصي : يب اصلا خايس ليا تلاته اايم مشي حالكـ لو احكـيكي البــ..
اطعتو وهيا تدفو علي الحمام : اتروش اول وبعدين نجلس نتحكي طيب ..
اندهش : اشبك تدفيني كدا
زهاد : ريحتكـ لا تطااق ياشيخ مرا لا تطاق ..
قصي يضحكـ : وجع باخد ملابس ومنشفتي طيب سيبيني
دفتو علي الحمام وقفلت الباب : انا حجهزلكـ كل شي اتروش انته
قصي يضحكـ : لدرجه دي ريحتي عفنه
زهاد : ايوا وفوق ما تتخيل هههههههههههههههه
قصي استسلم للامر الواقع .. لانها كم مرا تدفو بدي الطريقه وماتسيبو لما يتحمم ..
فسخ ملابسوو ورامها جوة الغساله علي بعض مع الشوز حتي .. فتح الدووش ودخل تحتوو
زهاد من سمعت صوت الدوش اطمنت انو بيتروش ..
لبست عبايتها بسرعه فوق الروب الاسود القصير الي لابستوو .. لفت الطرحه بسرعه وشالت السله من المطبخ وفتحت الباب ونزلت الدرج جري
كاسر واقف برة السياره ومتكي عليها وبيقلب في الجوال يستنا زهاد ترد علي المسج حقوو
شويا سمع صوت خطوات رفع عينو .. الا شافها خارجه من العماره وفي يدها السله وماسكه العبياه علي جسمها ..
ابتسم علي طول لما شافهاا .. وصلح وقفتوو ..
زهاد وصلت لعندو نفسها مقطوع : سلام اوووف سلامو عليكم
كاسر يطل فيها وهوا متشقق .. مستغرب كيف صار لما يشوفها ينبسط لدا الحد بعد ما كانت شوفتها توتروو
زهاد ترفع حواجبها : اشبكـ
كاسر ضروسو حتي باينه : ولا شي ابد ..
زهاد مدتلو السله : بسرعه خد قبل قصي يخرج من الحمام ..
اخد السله وضحكـ : زين ..
لفت بسرعه ترجع : طيب بالاذن
مسك يدهاا بدون مايهرج .. زهاد طلت في يدها وبعدين طلت في : كاسرر
كاسر يتحسس يدها بهدووء .. : شكرن زوزو
زهاد بكسفه : طيب مو مشكله سيبني اطلع قبل يطلع قصي من الحماااامم .. بتهرج وتحاول تشد يدها من يدوو
كاسرر ماقدر يقاومهاا .. طل يمين ويسار بسرعه وبعدين رفع يدها لفمو وباسها بقوهـ : شكرن تسلم يدكـ ..
زهاد الي كانت مستعجله تنحت .. وصارت ترمش بفهاوه .. لساعها خاقه مع البوسه الاولي ليدها .. يجي يبوسها تاني دحين ..
كاسر دخل السله السياره وركب : يلا اطلعي بسرعه
زهاد واقفه مبلمه .. كاسر ضرب البوره فجعهاا : هههههههههه طلعي يلا
فاقت علي نفسها واتوجهت للعماره .. كاسر طوط لها مره تانيه لفت علي اشرلها تلفون انو نتكلم بعدين
هزت راسها ودخلت ..
وكاسر طبعا صبلو كوب علي طول .. وجلس يشربو بستمتاع وهوا متوجه للاوتيل الي نازل في الرودي ..





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:30




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~






وهيا في عز نومتها .. قلبها نغزهاا .. فتحت عينها بسرعه وجلست
حطت يدها علي قلبها وضغطت علي بقوهـ : بسم الله يارب ..
قشعت الحاف وقامت عن السريرر وهياا مفجوعه من النغزه .. راحت لسرير اختها وطلت فيها
نسيم بخير مافها شي
شهقت : بابا بابا يالله
خرجت من غرفتها جرري وراحت لغرفه ابوها فتحت الباب وخشت علي ..
: بابا بابا بابا
جسمو مزرق مرا ومعرق .. وعيونو مفتوحه نوص .. وانفاسوو مسموعه ..
تسنيم انجلطت لما شافتووو : يالله بابا بابا اشبك بابا
ابوها مابيرد عليهاا .. علي وشك يفقد وعيو
حطت يدها علي رقبتو تجس النبض .. مرا ضعيف ..
راحت لباب الغرفه ورجعت وراحت ورجعت من الربكه .. اخر شي مررت يدها علي شعرها : اوف اهدي اهدي يا تسنيم اهدي اهدي
راحت لغرفتها وصحت نسيم : بنت بنت قومي
نسيم تسحب الحاف علي وشها : ها ايش في ياربي اتكلمي ..
تسنيم : الله يخليكي قومي بسرعه اطلبي تكسي بابا مرا تعبان ..
نسيم رفعت الحاف عن وشها وقامت : ايش في اشبو بابا
تسنيم الدموع ادحدرت : ماعرفف مابيرد عليا بسرعه قومي نتصرف قوومي
نسيم وقفت تدور جوالها : طيب طيب البسي وجهزي بابا بسرعه ..
تسنيم خرجت من الغرفه ونسيم طلبت رقم يامن وهيا تتنحنح وترجع شعرها ورا ادنها
يامن نايم : ايوا .. هلا زوجتي العزيزه
نسيم مرا مو وقتوو : يامن تقدر تجينا البيت دحين
يامن يرفع راسو يطل في الساعه : ايش البيت دحين ليش ايش في
نسيم بسرعه : والله بابا مرا تعبان الله يخليك تعال
يامن قام عن سريروو .. مهما كان ابو تسنيم رجال طيب ويحب انو يساعدو زي ما تعود : طيب طيب مسافه الطريق
نسيم تقرمط اضافيرها : طيب طيب بسرعه الله يخليك يامن
: طيب ماشي سلام
قفلت الخط وراحت للغرفه عند تسنيم الي من قوه البوكا مو عارفه تسوي شي ..
صارت تمسد علي راس ابوها وتقرا علي ايات من القراءن
نسيم خافت يكون ابوها مات خصوصا من عيونو الي مركزها في مكان واحد ومسبله ..
لصقت في الدولاب ودموعها ادحدرت هيا التانيه : تسنيم بابا عيونو ما بتتحرك
تسنيم : كلمتي مين احد جا صار شي ..
: كلمت يامن بس ..
تسنيم : لا لا ماينفع ماينفع يالله بابااا كلمي الاسعاف مابيرد علينا يا نسيم
نسيم جريت للغرفه وشالت جوالها وطلبت رقم الاسعاف .. وماعرفت ايش تقولهم ..
اعطت السماعه لتسنيم
: ايوا اختي ..
تسنيم من بين بوكاهاا .. : نبضات القلب مرا ضعيفه .. وانفاسوو مسموعه جسمو كلو ساخن .. عندو السكرر قبل كدا .. وعندو الـ ..
المسعف لحظه اختي العنوان واحنا نشوف كل شي
من البكا ماعرفت تجيب حتي عنوانهم
نسيم اخدت منها الجوال ووصفتلهم العنوان وقفلت ..
جلسو يتبكبكو حولين ابوهم .. زي الاطفال الي مابيدهم حيلـهـ ..
عشره دقايق بالززبط والاسعاف عند الباب يضربو الجرس
لبسو عبيهم بسرعه وفتحو الباب للمسعفين الي خشو بالنقالهـ ..
شالو محمد في غمضه عين ..
ونزلو بي ونسيم وتسنيم وراهم .. وكل وحده دموعها سابقتها ..
دخلت معا تسنيم في السيارهـ .. والمسعفين بيطمنوها انو حالتو بسيطه ان شالله .. طلبت منهم يروحو علي مستشفي الـ .. الي بتدرب فيها لان كل مواعيدو كانت هناكـ .. وكل فحوصاتو ودكاترتوو ..
نسيم وقفت برا عند الباب متكتفهـ ودموعها جافه علي خدودها ..
شويات وقفت سياره يامن قدام عومارتهم .. ونزل يامن مفجوع . : نسيم نسيم ايش بتسوي براا ..
نسيم لفت علي وبكيت : بابا اخدو بالاسعاف
يامن سحبها وطلعها السيارهـ : طيب يلا نلحقهم بسرعه يلا
ركبها السيارهـ ومشيو يلحقوهم ..
ماخدو وقت علي مايكونو عند المستشفي ..
نزلو السرير ودخلو بي علي الطوراااي .. وتسنيم تلحق وراهم .. لين دخلو غرفه ومنعوها انها تدخل ..
تكت علي الباب وهيا تبكي .. : طيب انا متدربه .. طيب اقدر ادخل سيبوني ادخل مع بابا ..
يامن ونسيم وصلو عند تسنيم .. ونسيم حضنتها تهديها : بابا بخير يا تسنيم صلي علي النبي اشبكـ
تسنيم تبكي بصوت : بابا زعلان مني يا نسيم بابا زعلان مني ودحين تعبان مابيرد علياا مابيرد عليا يا نسيم
يامن مفجوع اول مرا يشوف تسنيم منهاره كدا ..
ونسيم ماهي عارفه كيف تهديها حتي : ياربي صلي علي النبي يا تسنيم
يامن يطل فيها كدا من فوق : ناديلها بهاء تعرفي بهاء ؟؟!!
نسيم تمسح دموعها : لا بهاء مين مين بهاء ..
يامن : خليكي دقيقهـ ..
نسيم ما اهتمت لوو وجلست جنب تسنيم تحاول تهديدهاا ..
يامن راح للكونتر وسال عن ماجد اذا موجود ولا لاا .. وحمد ربو كتير انو موجود ..
سالهم عن مكتبوو ودلوو علي ..
في ثواني كان عند مكتبوو ..دق الباب مرتين وتلاته .. مافي أي رد .. اخر شي فتحوو دخل راسوو .. ماهو في يالله فين راح البني ادم داا ..
جلس دقايق يروح ويجي عند الكراسي الا انتبه لماجد ماشي وفي يدوو كوب كوفي بتلذذ بطعمو
مشي لعندو بسرعه : لو سمحت
ماجد من رفع عينو وطل في كشر : نعم
: اممم ابغا رقم بهاء ممكن ..
ماجد بتعجب : ليش ؟؟
: ممكن تديني رقمو .. ابغا في موضوع
ماجد بتعجب .. موضع ايش الي بين بهاء وسواق تسنيم مدري خطيبها وسابقا كمان
يامن مستعجل : ممكن رقمو بسرعه لو سمحت
ماجد ما حس انو في أي موشكله .. طلع الرقم وادالو ليامن الي سجلو في جوالو وعلي طول ضغط اتصاال ..
ماجد استغرب لما شافو حط الجوال علي ادنوو .. ايشبو دا ايش الهرجه ..
كان بدو يمشي بس الفضول خلا يوقف عشان يسمع .. ايش يامن يبغا يقول لبهاء
بهاء رد علي الرقم الغريب : ايوا مين
يامن : بهاء .. ؟؟!
بهاء يحاول يميز الصوت : ايوا معاكـ اهلا
يامن من الاخر : تسنيم ابوها مريض ونقلو بالاسعاف وهيا دحين منهاره تعال لهاا ..
بهاء تنح .. وماجد بلم
ماجد : ايش تسنيم فينها فينها
بهاء من سمع صوت ماجد وقف : انته فين تسنيم فين انته مين اشبو ابوها
يامن يطل في ماجد الي قط في الهرجه وطنشو رجع لبهاء : احنا بمستشفي الـ .. تعال الحق عليهاا
بهاء وقف يدور ملابسوو : انته مين انته مين
يامن ما اهتم لوو قفل الخط في وشو بعد ما خلص الي يبا يقولوو ..
دوبو بيحط الجوال في جيبوووو الا ماجد قدامو : اتكلم فين تسنيم فين
يامن رجع علي وراا : انته ايش تبغاا
ماجد فكر : اكيد في الطواري صح في الطواري
سيب يامن وراح جري لدرج نزل وفي غمضه عين كان في الطواري يدور علي تسنيم وقلبو يطربق بقووهـ ..
شافها جالسه علي واحد من كراسي الانتظار وجنبها اختها .. وبتبكي بصوت عالي وبنهيار .. لدرجة انو الكل بيطل فيهاا ..
راح لعندها بدون أي فرامل : تسنيم تسنيم حبيبتي اشبكـ ايش فيكي
يامن الي دخل ورا ونسيم تنحو علي الكلمه : ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! حبيبتي من متي ..
تسنيم بس سمعت صوت ماجد زادت بوكاا : بابا زعلان مني ودحين مابيرد عليااا
سحب نسيم من يدها بقوهـ .. وقومها من جنب تسنيم وجلس جنبهاا حط يدو علي كتفهاا : تسنيم حبيبتي صلي علي النبي
تسنيم : ماجد ماجد ماعرف اشبو بابا والله ماعرف مابيكلمني زعلان مني ودحين صار مريض وانا ماكلمتو ولا اعتذرت لوو ماجد ايش اسوي
ماجد مسك يدها بايدو التانيه وجلس يمسد عليهاا : دحين يقوم بالسلامه وتكلمي طيب .. هدي نفسكـ انتي بس .. عشاني
تسنيم ماهي قادره تسكت بس تتخيل يصير شي في ابوها الي مقصره معا مرا في الايام الاخير ..
وترجع تبكي من اول وجديد ..
بس مرا ارتاحت في حضن ماجد ..
ونسيم ويامن وبقيه الناس يطلو فيهم وعلي راسهم الكتير من علامات التعجب ..
يامن متعجب .. يعني تكون تركتني يوم المكله عشان دا ماجد ..؟!!
يعني مابينها وبين بهاء شي .. يعني الهرجه كدا
نسيم تدور في بالها حجات تانيه .. اختي المودبه الي تخاف من الرجال .. طايحه في حضن واحد وعادي جالسه .. والطامه الاكبر بيناديها حبيبتي ..
بينهم شي ياتري .. معقوله تسنيم طايحه في الحب معقول ..
شي لا يصدق .. !!!!




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:30


نايمه وحست بشي يدغدغ رقبتها ووشهاا .. وشي يمشي علي شعرهاا
اتململت .. وسط احلامها .. وبصوت خافت .. : مازن ابعد مازن بعد اتركني ..
الحركات مازالت مستمررهـ .. ابتسمت ورفعت صوتها : ماززن سيبني خلاص ..
جاتها خبطه علي وشها بالجوال خلتها تفتح عينها وتصرخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااا
اخوها الصغير انفجع وبكي هوا التاني : اااااااااااااااااييي
اعناب حطت يدها علي صدرها واتنهدت : فجعتني يا فيصل
فيصل يبكي ومغمض عينو بيدوو ..
اعناب حضنتووو وباستو : حبو حبيبي ليش تبكي هيااا انا اتعورت انا الي ابكي
بعد عنها : ابا ماما ..
سيبتو وخرج علي برا ومازال يبكي .. رجعت رمت نفسها علي المخده وهيا ميته ضحك ..
اجل حولم بمازن .. والله مرا شي .. لا وحلوم رومنسي مرا كمان ..
خدودها حمرت وهيا تسترجع احداث الحلم .. : ياربي ايش هوا دا .. لها كم يوم ما تنام الا وتحلم في مازن .. حتي لو غفت بالغلط تحلم بيلو .. ايش شكلو داا ياربي موستحيل ..
قامت وراحت علي الحمام اخدتلها دوش سريع ينشطهاا وكدا
رجعت للغرفه اتجهزت للدوام في وقت قيااسي ..
لبست العبايه اخر شي وشالت المعطف علي يدها مع شنطتها الكبيره بشكل ملفت والي فيها كل شي يخطر علي الباال ..
حطت اغراضها علي الصوفا الي في الممر ودخلت علي جوا تدور ابوها وعلياء .. العاده يكونو صاحين الصباح اشبهم مالهم حس دحين ..
: فيصل .. بابا .. عليااااااء .. فينكم فينكم ..
نزل ابوها من فوق لابس ملابس رياضيه : صحيت بنتي حبيبتي
راسها يكبر لما ابوها يتغزل فيها : يب صحيت وميته جووع .. اشبكم مو حاطين فطور اليوم
مسكها من يدها : الفطور هناكـ اليوم ..
اعناب انشكحت : فين هناك في بيت دكتور ماززن ..
: ايوا يلا امشي علياء سبقتنا من اول
اعناب اتحمست حتشوف فيس مازن علي الصباح وهـ يا نااااس .. : طيب طيب بابا يلا
شالت اغراضهاا .. وخرجت مع ابوهاا راحو للقسم التاني من الفله ودقو الجرس
ثواني وفتحلهم وائل علي شرت مررررررررررااا قصير وفنيله مهبهبه كدا .. : اهلا صباح الخير
كشر لما شاف اعناب بس ماحب يحش فيها قدام ابوها و كدا : اتفضلوو .
اعناب وشها حمر من شكلوو .. وكدا رجولو كولها براا .. وصدروو وشعروو منغبرر .. ولالو مره تحسو اخو مازن ..
وائل ما فاتتو طلاتها .. من يوم يوسف قفا طلعلها اسنانو برا كنوع من الازيه ..
اعناب بدل ما تعصب ضحكت علي شكلووو .. : ههههههههههههه استغفر الله
وائل تنح .. اشبها تضحك دي ..
دخلو علي غرفة الاكل .. واعناب من يوم شافت الطاوله والكراسي اتزكرت حركه وائل الي فشلت اهلهاا ..
ام مازن : هلا والله بجوز بنتي وبنتوو .. منوريننا والله
اعناب تتصنع ابتاسمه : شكرن يا خالهـ ..
مازن يطالع في يوسف بنوص عين : هلا اتفضلوو ..
يوسف يضحك لمازن : لساعكـ متحسس من الموضع الي صار خلاص افردها ..
مازن يميل فمو بشبه ضحكه : لا عادي اقفل علي الموضوع ..
اعناب جلست وهيا ساكته .. الا ابو مازن انتبه لها : يا اعناب يقولو لسانكـ طويل .. والدليل الي قلتي والي صار
اعناب وشها قلب كل الوان الطيف .. ما اتوقعتهم يفتحو الموضوع دا
: اشسمو انـا ..
يوسف يكمل عنها : بنتي كانت بتاخد حقها بس
مازن ووائل بصوت واحد : أي حق
يوسف رفع يدو لكتف اعناب : قوليلهم يابنتي قوليلهم علي شان كل شي يتوضح
اعناب تبلع ريقها .. الله يسامحك يابابا اقول ايش ولا ايش
مازن حس بيها ضايعه ومارح تعرف تهرج : خلاص انا سويت لها شي وردت حقها مني ودحين احنا متعادلين قفلو علي الموضع خلونا نفطر .. ونمشي دوامتنااا
وائل : لا نبغا نعرف لانو اصـ ..
قاطعوو مازن مع طله تخوف : وائل قوم البس عيب تفطر معانا بدا الشكل
وائل طل في لبسوو .. ولوله انكسف من نظرات اعناب لوو : طيب حطلع
علياء خرجت من المطبخ وفي يدها تبسي علي اكواب الشاهي : لا تطلع خلاص جهز الفطور يلا حياكم ..
مازن قام بسرعه لطاوله : جيعان واللهـي ..
اعناب تطل في وتبتسم .. ووائل يطل فيها ومقهور من طلتها لمازن ..
واضح انها طله اعجاب .. او يمكن شي اكبر من الاعجاب .. طيب دامت الامور كدا ليش تهرجي علي الادمي .. والله حالهـ ..
اتوزعو حولين الطاوله .. وبقي كرسي بين مازن واعناب ..
وائل اتنهد : هي مازن قوم هناكـ روح هناكـ .. >> ويطل في اعناب بقررف ..
اعناب طلت في وائل بنفس الطريقه واشرت لمازن : تعال تعال هناا ..
حركتهم دي الكل لاحظهاا .. وكلهم ضحكو عليهم
اعناب بوزت ولفت تعملها سندوتش جبنه بعيش التوست ..
ومازن ياشر لوائل : امشي انطق خلاص ..
وائل : طيب قوم
مازن بعناد : ماحقوم امشي اجلس
وائل جلس علي مضدد ولصق الكرسي حقو في مازن يحاول يبعد عن اعناب قدر الامكان .. دي الحركه مرا قهرتها
سحبت الكرسي حقها هيا كمان ولصقت في ابوهااا ..
يوسف مات ضحك علي تصرفاتهم
علياء تتمتم : اطفال ..
مازن : ماعليكم منهم كلو كلوو
ابو مازن فاتح الجريده : اسمعو اسمعو الخبر دا
كولهم اتحمسوو معا : ها
:هات
:قول
: ايش في ..
اتنين ماهم مع الخبر ولا الجريده .. وائل واعناب .. كل واحد يطل في التاني بنص عين .. طلات حقد وتهديد
وائل مرا متنرفز من طلاتها لمازن .. شاف قاروره الشطه .. كدا علي الطرف ..
ابتسم بخبث ويكلم اختو : علوش ناوليني الخبزز
قبل ما علياء ترفع يدها وقف هوا : ولا اقول خلاص الحقوو ..
مد يدو لي السله واخدلوو حبه تست وهوا مرجع يدو دف الشطه بكوعوو .. وطاحت علي الطرف .. وانكبت علي اعناب كم نقطــهـ ..
يسوي انو انفجع : وهـ بسم الله اسف
اعناب وقفت بسرعه ورفعت عبيتها : ياللهـ ..
وائل يكتم الضحكه : اسف ..
اعناب تطل في وحاسه انو مو بالغلط ولا شي .. بعد نظراتها عنو وهيا معصبهـ .. : بابا
يوسف : الله يهديكـ يا وائل ما تنتبه ..
وائل يشمق : الا بس ما انتبهت المره دي .. واتوقع قلت اسف
علياء تمد لاعناب المناديل : حصل خير
ابو مازن : حصل خير يابنتي ..
ام مازن : روحي اشطفي العبايه بسرعه قبل تجف ..
صارت تتلفت : طيب ماشي ..
ابوها ياشرلها علي الحمام : برا علي يمينكـ
وائل يطل فيها ويضحكـ بدون ماحد ينتبه لوو : انا حطلع البس ..
بتريقه : واسف مرا تانيه
اعناب من بين اسنانها : مو مشكلهـ ..
رمت المناديل علي الطاوله وخرجت من غرفه الاكل ووراها وائل بيدندن .. لحن اغنيه وحاط كلمات من عندو .. وكبو الشطه .. وكبو الشطه علياا .. من الصوبحيه اه يا عنيااا ..
اعناب علي قد ما هيا مقهوره منو .. ماقدرت تمنع ضحكتها علي الاغنيه الي بيغنيهاا ..
وائل انتبه لضحكتها وضحك : ماينفع تشطفي العبايهـ .. حتروحي المستشفي ريحتكـ شطه .. ترا شطه دي مو مويا ولا عصير
اعناب طنشتو ولفت علي جهة المغاسل ..
وائل كان المفروض يلف لجه الدرج .. لكن لف وراها يغلس عليها حبتين ..
اعناب يادوب فتحت الموياا الا انتبهت لوائل وراها .. في الميرور ..
لفت علي : ايش تباا
يتلفت حولينوو : بيتنا ولا ..؟؟!!
طنشتو وصارت تشيل مويا وتحطها علي عبيتها وتمسح بالمنديل ..
وائل : ماحتروح ريحة الشطه ..
اعناب عاقدهـ حواجبها وتمسح بقــوهـ ..
وائل : لا لا غلط كدا لا تشقي العبايهـ ..
مطنشتو ومكمله تمسيح .. وفي قلبها تتوعدوو .. كل يوم والتانيه يطلع لها بحركه وسخه .. خير ان شالله ما اكون اعناب لو ما ربيتكـ .. والله لا اطلعلكـ بحركه .. عن كل الي سوتو فيااا
وائل يطل في وشها في المرايه ويحاول يعرف هيا بتفكر في ايش ..
دخل مازن علي السيب الصغير الي فيلو المغاسل .. واتعجب لما شاف اعناب ووائل ..
بندهاش : وائل اعناب .؟؟؟!!!!
اعناب ووائل طلو في بعض ورجعو طلو في مازن ..
مازن اتقدم : ايش بتسو ان شالله
اعناب تشمق : اتوقع اني بمسح عبايتي اسالو هوا ايش بيسووي
مازن بالفعل سؤلوو: مو كنت طالع تلبس ايش بتسووي هنا
وائل بسماجه : مريت اغسل يدي
مازن يضيق عينو : انقلع يا وائل علي فوق هيااا اتاخرت تراا ..
وائل يلف : ايش الي اتاخرت كلو لبس نخوشو ونجي ماشين لا وراينا تسريح شعر ولا مكياج .. ولا جزم فووشيه ..
مازن راخا عينو يطل في جزمه اعناب : جزمه فوشيه ..
اعناب قفلت الموياا : ايوا جزمه فوشيه ..
مازن رفع حواجبوو .. اشبها عصبت
: طيب عادي
: لو مو عادي محا افسخها
وائل : ههههههههه مازن وضبها عشان لا تطول لسانها مو كافي الي قالتووو ..
مازن : انته لسا هنا ياوائل .؟؟؟!!!
وائل حط رجل وخرج علي براا
بقيو اعناب ومازن . وكل واحد يطل في التاني طلات ما ادري ايش تباا ..
اخر شي مازن اتنهد وحركـ راسوو ولف خرج من عندها
وتركها واقفه متعجبه .. ايش التنهيده دي وايش وراها . وايش يقصد .. اووف يارربي ..



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:31



~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~




خرجت من الحمام عليها منشفه لافتها علي صدرها ..
جالسه بدندن .. من قوة الروقان .. واخيرن .. هيا واياد لحالهم في البيت .. اصلا خلاص الي اسمها نيار دي ما عاد لها رجعه ..
راحت لغرفة الملابس .. واحتارت مرا .. تلبس لبس الدوام .. وتتوكل علي الله .. ولا تلبس شي موريح للبيت وتقضي اليوم متلصقه في اياااد .. وخلاص ..
واقفه وحاطه يديها تحت دقنها
: ادوام .. ما اداوم .. اداوم .. ما اداوم .. اداوم .. ما ادومـ .. اداو..
دخل عليها اياد : لا ما تداومي
ضحكت : ليش ان شالله ههههههههههه
جا لحدهاا ورفع المنشفه الصغيره الي علي كتفها : لانكـ ماتبغي تداومي
تطل في كدا وفيها نوبات انحراف : صح ما ابغااا ..
اياد باس خدهاا .. : طيب البسي وانزل نفطرر ..
حطت يدها علي رقبتو وجلست تلعب في شعروو الي طولان لاخر رقبتو : اممممممم
قرب لها : ها ايش
: امممم بما اني ما حداوم ليش نصحي ونفطر ..
تاشر علي السرير : خلينا نرجع ننام ..
اياد يبتسم : لا حنفطر انا جيعان ..
غمزلها : وبعدين نرجع ننام طــيب ..
ضحكت ضحكه ما ادري ايش تبا .. : طيب طيب ..
اياد راح للروف الكتيره وسحب فستان اصفر قصير وكت : يلا البسي داا ..
اسراء بدون مقدمات اخدتو : اوكي
خرج من الغرفه وهيا لبست بسرعه وطلعت لقتو واقف عند التسريحه .. : ايش بتسووي
اشرلها علي الكرسي : تعالي هيااا ..
اتحمست بيمشط لها شعرهاااا .. جلست علي الكرسي .. : وهادي جلسه
اياد شال المنشفه ونشفلها شعرها مزبوط .. وبعدين جلس يمشطلها هوا ..
وقعدو يهرجوو .. ويضحكو علي اتفه الامور ..
بعد فتره خلص اياد : ايش رئيكـ
تلف راسها يمين ويسار .. تتفحص الضفيرتين كويس : حلوو مراااا .. تسلم
اياد : اما حلو الي يسمع يقول اول مرااا .. اسويلك ضفيرتين
: هههههههههههه اليوم احلي
مد يدو : يلا فطرنااا
مسكت يدو بيدينها الاتنين .. وخرجو من الغرفه وهما يجروو زي البزووورهـ ..
نزلو علي المطبخ .. اياد سحبلها الكرسي .. واشر بيدوو : اميرتي
اسراء فيها نوبه ضحك : ههههههههه شوكرن اميررري ..
اياد : لا لا خادمكـ انا ..
اسراء تنحت علي كلمتو : ايش ..
اياد يكرر بثقه : خادمكـ المطيع كمان
كشرت : اياد لا تقول كدا
استغرب : ايش في انتي حبيبتي وانا اخدمكـ بعيوني ..
اسراء : لاااااا تقول كدا اياد اهجد .
اياد استغرب : طيب خلاص ..
رجعت تكرر وهيا مبوزه : شكرن يا اميررري ..
: ههههههههههههه طيب ليش مبوزه كداا ..
: عشان كلامكـ التافه ..
جلس جنبها وصبلها عصير برتقال : حتقلبيها نكد عشان الكلمه يعني
ترفع خوشمها : ايوا دا مو كلام ينقال ..
تكا علي الطاوله : اجل مافي نووم هههههههههههههه
طلت في وحاولت ماتضحك بس ماقدرت : الا في نوم غصب عنكـ ..
: طيب حاااضرررر يا اميرتي هوا انا اقدر اقول لاااا
تقرص خدودو : فديتووو ..
اياد قام من عندها بسرعه : لا كدا ماحقدر افطررر
: ههههههههههههه اهجد ..
ربط المريله علي وسطوو .. : ها ايش تبغا تفطر اميرتي
اسراء وقفت بسرعه : انا انا بسوي فطور علمني ..
: هههههههههههههه فجئه ..
: يب مو قلت لكـ حتغير .. وانا دا الي حسوي .. علمني اطبخ .. انا حسويلكـ فطور من يوم ورايح
اياد يضيق عينو : متاكده ..؟
اسراء تهز راسها بقوهـ : ايوا ايوا متاكده
اياد شال المريله التانيه الي معلقه ولبسها لها : اووكـي حنعلمكـ تعملي فطور
اسراء متحمسه .. في حيتها ماطبخت ولا فكرت تطبخ .. وحتي في بيت اهلها كانت مدللهـ .. جدن .. يعني دي تعتبر اول تجربه لها بعد تجاربها في المدرسه
: ايش حنسووي فطور
اياد : ام ايش تبغي ..
: ابغا فطايرر ديكـ الي كم مرا تسويها علمني كيف .
اياد : يوو سروو ديكـ شوغلانه .. يبالها عجنه وخلطه نجهزها من اليل ..
اسراء بعناد : نسويها دحين ماورانا شي
اياد يغمزز : ورانا نووم ولا نسيتي ..
حماس الطبخ نسها : لا مو مهم يلا نسويها ..
ااياد زفر : طيب علي امركـ ..
تصفق وتنقزز : حمااس حطبخ لزوجي
اياد يرفع حواجبو : الله يجيب داك اليوم هههههههههههه
كشرت : أي يووم
: الي اكون نايم ومكبر المخده وانتي تصحيني اشوف الفطور جاهزز .. وي وي الله يجب داك اليوم
قربت فجئه لو وضمتو : والله حيجي انا وعدتكـ اني حتغير عشانكـ .. وحصير مرتكـ زي الناس والمسلمين .. بس انته عارف شرطي يعني والي الين دحين ما غيرت شي بخصوصوو ..
اياد يصرف : حطلقها قلت .. يلا نبداء .. امممممم
اسراء ما عجبتها تصريفتوو .. : اوكي نبداء
: جيبي من المخزن دقيق بوسرعه ..
كشرت : ماني خااشه المخزن ..
اياد : افاااااا بديناا وتقول تبا تتعلم تطبخ .. مدري تسوي فطور
اسراء بسرعه : لا خلاص حروح اجيبوو .. خليكـ ..
: انتبهي لما تفحي الباب تفتحي الباب التاني عشان لا تنصقعي ..
: طيب
راحت علي المخززن .. واياد خرج زبديه ملونه عشان يعجن فيها للفطااير .. وبدا يطلع الزيت والبيض والحجات الي يحتاجها ..
شويا سمع صرخة اسراء : ايااااااااااااااااااااااااااد
انفجع سيب الي في يدوو وراحلها : ايش في اشبكـ
دخل المخزن وهوا مفجوع : ايش في
لقها واقفه وحاطه يدها علي وسطها : أي دقيق ..؟؟ في هنا تلاته اشكال
اتنفس يراحه : فجعتيني
: اما ليش تنفجع
: سمعتني نفسكـ كيف بتناديني ..
: ههههههههه اسفه يازوجي يا حبيبي
اياد حس كلماتها دي حطيروو في السما .. : جيبي من أي واحد بسرعه والحقيني ..
: طيب
خرج راجع علي المطبخ وابتسامتو شاقه حلقوو .. دي الحياه الي كان يبغها من تلاته سنين مع اسراء ..
الحمد لله انو اخيرن اتحقق الي يبااا ..
رن جوالووو في جيبوو .. خرجو وهوا يخمن من يكون المتصل ..
اكتئب لما شاف نكـ اخو نيار علي الشاشه .. ورجع اتزكر واقع انو في بني ادميه علي زمتوو .. ولازم يتصرف بخصوصها ..
جلس يطل في الشاشه ومانفسوو يرد ..
اسراء خشت وفي يدها الدقيق .. : اشبكـ رد
طل فيها كدا وانتنهد : امري للهـ ..
حط الجوال علي ادنو : ايواا ..
: السلام عليكم كيف حالكـ اياد ..
اياد مكسوف من اخونها الي وثقو في .. مع انو ما كان محل ثقه باي شكل من الاشكال ..
ومكسوف من النيه النيه الي ناويها عليهم .. علي اختهم
: بخير حمد لله انته كيفكـ
: بخير والله الحمد .. الموهم عسي ما اكون ازعجتك
بسرعه : لا لا ابد مافي أي ازعاج .. اتفضل
: اباكـ تنزل المدينه اليوم ضروري ضروري ضروري ..
اياد تنح : ايش ليش كيف ..
: ابغاك في موضوع ولازم اكلمكـ وجها لوجه .. ولا تسالني رجاء ..
اياد بطنو مشيت .. اكيد نيار قالت لهم علي كول شي .. : بس انا عنـ ..
قاطعو : اياد ضروري تكون في المدينه .. المغرب او العشا بالكتير .. لا تتاخر .. ابدن ..
اياد يحاول يتعلت : طيب معليش ممكن تقولي ليش .. نيـار قلتــ ..
قاطعو : مارح تقلي ولا اقلكـ .. اقابلكـ ونتكلم .. واتمني ما تتاخر وتطرنا كولنا نطلعلكـ جدهـ .. واولنا نيار ..
اسراء قدامو تاشرلوو : مين مين .. رد عليااا
بلع ريقوو .. اما كولهم : طيب خير ان شالله
كرر كلامو لتاكيد : العشا بالكتير تكون في المدينه .. شوف انا مكلمكـ من بدري
: طيب طيب ان شالله
: يلا توصي شي
يبلع ريقوو : لا تسلم ..
: يلا مع السلامه ..
من قفل اسراء نقزت في حلقوو : ايش في .. مين دا .. اخو نيار .. ايش يبا ايش قلكـ
اياد يطل فيها بخووف : سروو يقلي لازم اجي المدينه تخيلي
اسراء خافت علي اياد .. : ليش ايش يبا فيك
: مادري شكلو نيار قالت لهم علي كول شي والله اني حسيت انها مارح تسكت
اسراء تحط يدها علي خدو : حبيبي هدي نفسكـ ارسلها ورقه طلاقها ولا تقابلها ولا تقابل اخونها منكـ مطر .. ولو احد اتعرضلك انا موجودهـ ..
اياد : سروو انتي ماتعرفي مين اخوان نيارر .. بعدين قال بيتفاهم لازم اروح يكفي اني حطلقها كمان ما ابرر
اسراء عصبت : ايش بتقولهم يعني فهمني
: ماعرف ماعرف أي شي بس خايف والله من رده فعلهم
اسراء ضمتو بتملكـ : ماتروحلهم .. ولا تاخدني معاكـ
اياد .. يتنهد براحه في حضنها : ماعرف ايش حسوي ماني عارف
: هدي نفسكـ دحين وبعدين نفكــرررر
حوط خصرها بيدينو وفضل ضامهاا .. وافكاروو عند نيار .. ياترا ايش قالت لاخوانها .. ياترا ايبغو يي عشان يتفاهمو بخصوص انو يطلقها .. ولا انو لو طلقها حيطلقو من الدونيا
اتنهد بقهر : انا ليش لما فكرت اتزوج .. ليش اخترت نيار من بين كل البنات .. الله يسامحكـ يادونيا
كان دورتيلي وحده ماعندها اخوان مو نيار الي عندها دا الكم الهائل .. وكل واحد اكبر من التاني ..
اوف بس ..
لكن نيتكـ السيئه هيا الي حطتكـ في كل دا تستاهل
اسراء حست بي حايس في افكاروو ..
: اياد حبيبي
: همممممم
: هدي نفسكـ
: طيب بحاووول ..






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:31

الغرفه كولها تجري .. والحجات مرميه في كل مكان ..
كل دا عشان مهند مستعجل وبيلبس بسرعهـ ..
شال كم شي مهمين رماهم في الشنطه البيضا الي يلبسها علي جنب
وجلس علي طرف السرير .. لبس البوت الابيض بسورعه وسيب القيطان مفتوح من قوه العجله الي هوا فيهاا ..
شال الشنطه والمعطف .. وخرج بره الغرفه : ماما اميييييي ام مهند ..
امو من المطبخ : ايش في يا مهند تعال هنا
دخل المطبخ : انا مسـ ...
سكت لما شاف حنين رمالها طله انو لسا في بالي موضوعكـ .. : انا حمشي طيب
: تعال اجلس كلكـ لقمه
يطل في حنين : لا لا ابو السمس محتاجني ضروري ..
: طيب طيب خدلكـ وصله سندوتش وكوب شاهي في الطريق كول ..
حس انو بالفعل جيعان ..
اتقدم لطاولهـ .. وشال وصله عيش صامولي دهنها بالجبنه : وربي جيعان ..
: يالله طيب اجلس يابني
: لال ا ترا انا متاخر من غير شي.. كمان يمكن حمر علي حسام .. يعني مشواري مشوارر ..
اتقدم لامو وباس خدها بقووهـ : يلا مع السلامه
خرج من المطبخ وبعدها من الشوقه وسمعو صوت الباب ينرقع خلفوو ..
حنين اتنهدت براحه لما اتكدت انو خرج .. لها كم يوم .. متوتره .. وخايفه ..
لدرجة انها تبغا مهند يكلمها .. يضربها يلطشها يسويلها أي شي .. كونو عارف وساكت كدا دا الشي مرا مرعبها .. ومخليها تحس انو مخطط علي شي كبيرر ..
امها طلت فيها كدا بنض عين : ماتبي تقوليلي ايش سويتي لمهند وزعلتي منكـ كدا
حنين تقلب عيونها : انا حمشي ..
وقفت : ندي الكلبه وصلت ..
امها بتعجب .. : ندي المين ..
حنين تلف الطرحه : الكلبه الحيوانه ..
امها مشيت لعندها : ايش فيكي يا حنين بسم الله اشبك بتسبي في صحبتكـ كدا ..
حنين دموعها فرت : هيا لانها نزله مراا والله مرا نزله ..
امها تضمها : بسم الله عليكي يا بنتي ايش في ايش صاير حكيني طيب
حنين نفسها تقول لامها .. بس متاكده انها غلطانه ولو امها عرفت الي سوتو . حتاكلها كف ماشي الفين مع تهزئه من ابو طويله .. ويمكن تختمها بحبسه في البيت .. وحرمان من الطلعه والروحه والجيه ..
مسحت دموعها بقوه : ولا شي خلاص .. انا اتفاهم معهاا ..
باست امها : انا حمشي طـيب ..
امها حطت يدينها علي بعض : الله يسهلكـ يابنتي
خرجت حنين وامها جلست علي الطاوله وهيا تتسال .. أيش الي صاير فيهم .. نفسها تعرف .. مربيتهم .. مو علي اساس انها امهم .. علي اساس انها صحبتهم .. بس مع ذالكـ .. مافي ولا احد .. يصارحها ...
مهند في السيارهـ .. ويكلم حسام جوال : طيب طنشها ياخي
حسام : يوو انته ماتفهم يامهند .. اقلكـ مهددتني يا اجي دحين ياا ليا تصرف تاني
مهند : سيبها مع نفسها تصرف تاني ايش يعني فهمني ..
: مادري عنها ياخي ماشوفت ايش سوت اول مرا ترا صرت اخاف من البني ادميه دي ..
: اما تخاف .. مالكـ داعي .. اسمع اتصل عليها دحين وخليني علي الخط ..
بستنكار : ايش تسوي علي الخط
: ابسمعكـ ..
: ايش تسمع ياخي حتسمع بنت سربوته تتامر عليا وانا اقولها طيب .. عشان اخاف تضيعلي مستقبلي دا الي تبا تسمعوو ..؟؟!!
مهند مات ضحك : هههههههههههههههه ايوا امانه بسمعك تتهزء وتسكت
حسام عصب : مهند يا خنيث انا متورط وانته تضحكـ
: اسمع اوكي اتصل وقلها انا قلت حتزوجكـ .. بس ماراح اتزوجك ولاهم يحزنون حلي عن سما اهلي ....
حسام بقهر : تتونس انته يا مهند .. حترجع تهدد من اول وجديد
مهند : اهااااااااااااا بس هوا دا الي ابغا ابغها تهددكـ ياشيخ .. وخليني علي الخط دخيلكـ
حسام بياس : تبا توصل لايش يامهند
: ابغا اساعدكـ تباني اساعدكـ ولا لاا
حسام بطفش : الا ..
: طيب هيا اتصلبها بسرعه واشبكني في الخط .. وقول الي قلت لكـ علي لا تزود ولا تنقص فاهم ..
حسام : ونسمع كلامكـ ونشوف اخرتها معاك
مهند يطقطق بالبانه : حتدعيلي ..
: نشوف خليك دحين اطلبها وارجع ادخلكـ ..
مهند اتحمس : اوكـي اوكــي ..
حسام : مو ارجع واقول الو تقول بكل دلاخه تقول الوو ..
: هههههههههههههههههههه لااااا اتصل بسرعه اتصل ..
: طيب يووو انته فينكـ
: قربت للمستشفي ..
: وانا كمان قربت خلاص اصبر نوصل المستشفي ونكلمها
مهند بسرعه : لااااااااا كلمها دحين بسرعهـ ..
حسام : اووف عليك مادري ايش وراك ..
: ياليل حتتصل ولا كيف
: خلاص خلاص خليك علي الخط
مهند يشرب من الكوفي بصوت مزعج .. : جالس علي الخط
فصل الخط لثواني وبعدين رجعلو صوت حسام بيكلم اجوان : ايوا الوو
اجوان بصوت مايع : ايوو زوجي المستقبلي ههههههههههههههههــ
مهند يكش علي السماعه .. لا ابوكي لا ابو صوتكـ الي كنو صرصارهـ ..
حسام بقله صبر : ما اقدر اقابلكـ
: انا لما قلت تقابلني يا زوجي مابستشيركـ بباامركـ يعني تجي وانته ساكت
حسام : بس اناا
: لا تقعد تبسبس فاهم تجي بسرعه
مهند مقهور منو شوف ايش قلو يقول وشوف هوا ايش بيقول ..
حسام : عندي داوم دحين ما اقدر اتاخـر
: دوامكـ دا انته قاعد في بسببي .. صح ولا لا .. هيا امشي لا اطيركـ منوو .. ؟؟!!
مهند يحط يدو علي فمو ويكتم الضحكه .. وربي ياريت تتزوج حسام عشان تادبوو ..
حسام اتزكر مهند .. وردد كلامو بالحرف .. : شوفي صح انا قلت ابا اتزوجكـ .. بس انا ماحتزوجكـ ولا هم يحزنون حلي عن سما اهلي ..
اجوان تضحك : ههههههههههههههههههههههه الا حتتزوجني غصب عنكـ وانته عارف ليش
حسام مايدري ايش يبغا مهند من دا كلوو .. : قلت ماحتزوكـ
اجوان بتهديد : حسام انا قد كونت حفصلكـ لا تطرني اسويلكـ مصيبه اكبر .. وافصلكـ من دوامكـ المره دي جد ..
حسام .. علق : مني متزوجكـ
اجوان عصبت : حسام .. باكلمك وانا هاديه الين دحين
مهند ضحك .. اجل هاديه .. وسعابيلك واصله لعندي .. من قوة الصريخ
حسام : مارح اتزوجكـ طيب وسوي الي تبغي ..
: والله والله يا حسام .. اعتبر نفسكـ مو مفصول من المستشفي بس .. لا استعد ححطك في السجن المره دي
حسام فرصع عينوو .. ومهند شهق .. غصب عنوو : اما سجن
اجوان تنحت : سجن سجن اما سجن .. مين مين
حسام : مهند يا عبيط
مهند : ياهبل انته العبيط
اجوان : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
مهند : هي انتي صاحبي مارح يتزوجكـ حلي حلي حلي .. قال سجن .. قال ..
حسام : اجوان انـ ..
اجوان : تشوفو مين اجوان انته وهوا .. والله مارح اسيبكم في المستشفي دي .. وما اكون بنت بابا
مهند : لا منكـ بنت بابا من دحين اقلكـ تراكـي بنت ***** وبنت ***** وسته وستين *****
اجوان تشهق : علي كلامكـ دا راحـ ..
مهند يقاطعها : حسوم انا حقفل وانته كمان اقفل طيب
حسام بسرعه : طيب
خلص كلمتو وقفل الخط ومهند كمان .. وتركو اجوان علي الخط مولعه : ؟؟؟؟؟!!!
بعد كل الي سوتو يتجرئو يقولوها كدا .. لا الظاهر ماعرفو مين هيا اجوان لساا
مهند وقف السياره في المواقف .. ونزل
علي طول جالو اتصال من حسام : فينك انا في المواقف
مهند اتلفت الا انتبلهوو .. قفل الخط وراحلوو : هههههههههههههههههه ياشيخ يارت تتزوجها وتادبكـ واضح انها موضبتكـ صح ..
حسام يدف مهند من كتفوو بقوه : وربي انها بنت كلب .. وطبعا توضبني .. شوفت ايش بغت تسوي فيا . تطير سته سنين دراسه في الباي بااي ..
مهند : والله مو هينه ..
: اجل حتدخلني السجن وربي اخاف تسويها انته ايش استفدت من الي قولنا
مهند رفع يدو علي كتف حسام : حتعرف أيش استفدنا وحتشكرني .. الاشكال دي .. مالهم الا واحد حل ..
حسام : اوف ايش بتسوووي ياربي اهرج
: خليني ازبط كل شي وبعدين حهرج انته لا تشيل هم بالمره، .. ترا صاحبكـ
ويدق علي صدرو : قدهاا
حسام يطل في مهند ومو واثق انو حيتصرف تصرف صح : اها قلت لي وربي اني شاك
مهند يدفوو : افااا عليك يا حسام افاا ..
: هههههههههــ .. وجع اصلا مابيدي شي اسوي .. حمشي وراك والله يستر من اخرتها ..
: حتدعيلي صدقني .. والله حتدعيلي ..
: طيب نشووف ونشووف ماورانا شي ..




~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:31





~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~






كـاسر راقد علي الصوفا .. ورائد جالس بعيد عنوو والاب توب قداموو ..
كاسر بيطل في دله الحليب الي مخلصه بحزن : طب ورا مايخترعون دلال اكبر من كذا .. هاذا علي طول تخلص ..
رائد بيطقطق .. : بوه اكبر منها بس هيا ماعندها الا ذي .. ود لها دلال كنوع من الهديه
كاسر يتكتف ويرفع عينو علي فوق : تصدق فكره ..
رجع هز راسوو : لال ا كذا بتحسب اني جايبها لها عشان تعملي حليب .. بس تصدق شنو
: شنوو
يحكحك دقنو بطرف اصباعوو بتفكير .. : اعجبتني فكره الهديه ..
رائد : ايه حلوه انت لما الحين ماوديت لها هديه ..
كاسرر : لا مافكرت
رائد : ذا وانت تعرفها من زمان .. انا واهداب الا ماصرلي كم يوم .. وديت لها هديه
كاسر شمق من جاب سيره اهداب : وشنو وديت لها ان شالله ..
: يعني موب لها لها بس اعجبتها
كاسر صلح جلستو : شنو ما تقول زين
: هي من زمان كانت تدور علي طوق للكلبها بشكل معين وموب لاقيته .. وانا طلبته لها من برااا .. واعجبها حيل
كاسر ميل فمو : هديه للكلبهاا ..
رائد : ايه مو مهم لمن .. الموهم انه شي تبيه وكانت تدوره من زمان .. واعجبها حيل
كاسر يفرفر شعروو ويفكر في شي زهاد تحبو وتبغا .. ياترا ايش ..
رجع رقد وهوا يحاول يسترجع .. محادثتها لوو علي المسن .. وايش كانت تقول .. اممم
: اوف شنو يعرفني الحين
رائد : يعرفكـ ايش ..
: شنو يعرفني .. شنو الشي الي تدوره وتبيه .. عشان تنبسط يوم اجيبه لها ..
رائد : امم ماعرف اسالها حاول تعرف وهي تكلمك وانت تكلمها ..
كاسر يحاول يتزكر أي شي نفسها فيلو بس مو قادر : زين انت قلي شنو اخذ لها موب متذكر شي الحين
رائد بيطقط ومكشر حواجبوو : امممممم
كاسر : الروودي اكلمكـ انا
رائد رفع راسو وابتسم : وهذاني لقيلتكـ حجزز .. تجهزز لان انا وانت علي بعد الظهر بنكون في الرياض
كاسر يكشر : مادري شتبي الوالده الله يهديها تقول برضايا عليك ولا اعرف شنو تبي بالزبط ..
: يمكن اشتاقت لكـ
: شنو الي اشتاقت لي .. توهم كانو هني وكانت شايفتني واشبعت مني بعيد
رائد يرفع كتوفو : ماعرف بنروح للرياض وبنشوف
كاسر بتهديد : يوم اننا روحنا مع بعض .. بنرجع مع بعض .. رجلكـ علي رجلي مو تقول تبي تقعد وعندكـ اشغال وماعرف شنو بتصلح ..
رائد يضحكـ : لا لا برجع ويمكن قبلكـ بعد .. في ناس في ذاا مالي غنا عنهم خلاص
كاسر يكشر : شنو مصلحه فيكـ ذا الادميه ياخي
رائد يطل في كاسر .. والله ماتدري اني متلصق فيها عشان ابعد عنكـ ..
: موب مصلحه شي .. انسانه حيل تنحب وقعدتها ما تنمل .. وكل يوم اكتشف انها مثلي في كل شي .. افكارنا .. اسلوب حياتنا .. مجتمعناا .. ونفس طبقتنا بعد .. عرفت اشلون
كاسر يتزكر زهاد وكيف وضعها وانها ماهي زي ولا في شي في الحياهـ : اها وش استفدت يوم انها مثلكـ في كل شي ..
: ماعرف .. ذا الشي ممكن يفيدين لا تعلقت فيها اكثر من كذاا ..
كاسر جلس : شنو تقصد
: اقصد لا تعلقت فيها اكتر من كذا وكنت ابيها تكون اكثر من انها صديقه ذا الشي بيساعدني .. موب مثل حالتكـ ..
كاسر علي طول كشر .. واتزكر طلة امو واخواتو لزهاد .. مايدري ليش اكتئب : صادق
رائد : بعد تخيل اهداب شـ..
قبل يكمل كلمتو رن جوالوو .. : والطيب عند ذكرهـ ..
وقف : ثواني كسور ..
دخل علي الغرفه يكلم اهداب ..
وكاسر جلس يتقلب في مكانو مايدري ليش جالو احباط ..
زهاد .. من جد لو طل فيهاا من كل النواحي .. ما تلائموو .. لا عيلتها ولا وضعها ولا اخلاقها حتي ..
حط يدو علي قلبو ومستغرب .. كيف قلبو مال لها ..
بالعاده .. يكره البنات الي من دا النوع ..كره ابليس ..
تمشي وهيا كاشفه .. تتكلم مع شباب عادي .. لسانها طويل .. وكدابه .. ومن عيله منتفه ..
وفوق كل دا قلبو مال لها .. ياتري ليش ..
انقلب علي ضهروو .. وهوا يفكر ..
في شي جزبو لها .. يمكن يحس خلف كل دا بنت طيبه .. ولا ظروفها هيا الي جبرتها تصير كدا .. ولا يمكن .. يمكن يمكن ..
ماعرف يحطلها تبرير لافعالها كولها .. ولا قدر يعرف السبب الي خلاا قلبوو يدق لهاا ..
خرج رائد من الغرفه والضحكه علي شفايفوو : ابو كسره انا بمشي انت بعد روح للبيتكم جهزز اموركـ ..
كاسر بالو مو معا : اجهزز حق شنوو
رائد : كسوور .. شنو .. طيارتنا الساعه 11 شنووو نسيت
كاسر : انت ماقلت لي
رائد يدور مفاتيحو : وهذاني قلت لكـ
كاسر وقف : وين بتروح انت
: بروح افطر مع اهداب ..
كاسر قط : بجي
رائد يطل في بستنكار .. : شنو
كاسر بسرعه : اقصد ابيكـ تاخذني معكـ بروح للمستشفي واقدم اجازه اطراريه وكذاا ..
راائد اتوجه للباب وفتحو : موب موديكـ مكان روح بنفسكـ .. سيارتكـ وش تصلح في ذاا ..
كاسر بياس .. اشبو متغير مرا .. العادهـ .. هوا الي يقلو تعال اوصلكـ دحين يقلو كدا ..
: ؟؟!!! الرودي اشتقتلكـ تراا
رائد قلبو يطربق .. بس يضغط علي نفسوو : وانا بعد بس جوعان حدي وبروح افطر
: زين بنروح نفطر وبعد نروح للمستشفي ..
رائد يميل فمو ويردد بهدوء : بفطر مع دبابهـ ..
كاسر شال مفاتيحوو : زين بالعافيه عليك وعليها ..
رائد : ابو كسره مو تاخر اقابلكـ بالمطار الساعه 11 زين ..
كاسرر يرفع حواجبوو .. : يعني بتقعد معها من الحين لين وقت السفر ومتي يتجهز نفسكـ
: ماعليك بصرف نفسي يلا مشينا
كاسر مرا مقهور من اهداب .. لانها اخدا رائد منو بدا الشكل ..
طلعو المصعد ونزلو ومن خرجو من الاوتيل .. جاتهم ريحة البحر .. والرطوبه .. مع هوا خفيف مرا ..
كاسر لف علي سيارتو رائد نادا علي : كسوور حبيبي
كاسر لف علي : شنوو ..
اشرلو بيدينو : كلمني اذا اتعقدت الامور معك بالاجازه وكذا
كاسر من بين اسنانو : زين ..
رائد سدحلو ابتسامه مع تلويحه : يلا مو تاخر علي موعد الطياره وتفوتنا زين موب طالع من جدهـ بدونكـ
كلمتو دي خلت كاسر يتنهد : زين روح الحق لا تطير دبابه ويطير الفطور بعد ..
رائد يضحك : ههههههههههههههه زين زين فمان الله
كل واحد راح علي سيارتو
كاسر دخل السياره وحركـ علي طول .. شغل اغنيتو المفضله .. وعلا الصوت علي الاخير وهوا معصب من رائد ..
شويا جلس يائنب نفسوو .. طول عمروو معاكـ و كان بيسوي كل شي عشانكـ .. الحين خلاص اتركه يستمتع بوقته شوي . مو كله ناشب له
اتنهد : زين انبسط يارودي لبي قلبكــ ..
بعد مده من الوقت .. وصل للمستشفي ..
وقف السيارهـ .. ونزل المراياا طل في نفسوو .. حس شكلو جدن مقربع بس خلاص ماحيجرع البيت عشان يبدل ملابسوو ..
نزل من السياره وشد القميص الازرق الباهت الي لابسوو مع شرتـ اسود بحد الركبه .. وفي رجلوو شوز ابيض راخي ..
خلل ايدو بين شعروو يرتبوو .. واتوجه للبوابه وهوا متحمس يشوفهاا ..
دخل وعلي طول علي الرسبشن .. ابتسم لما شافها شابكه سمعات الجوال وسرحانه تميل راسها يمين ويسار .. اكيد تفكر في ابوها وايش الحل معاا .. وامها وايش الحل معها ..
رهام من انتبهتلوو .. كررت جملتها المعتادهـ : كيف اقدر اخدمكـ
كاسر ابتسم وحط اصباعو علي فمو : اووش ..
زهاد مو سامعتهم ولا هي معاهم . وبالفعل غايصه بافكارها .. لكن مرا مو في اهلها ولا في وضعها ولا في ابوهاا ..
افكارها عند كاسر .. وعند بوسه كاسر ليدها اخر اليل ..
كاسر طفش مارح تنتبهلو يعني ..؟؟!!
رهام تطل في كاسر وترجع تطل في زهاد .. وبودها تعرف ايش وضعهم ..
كاسر ضرب علي الطاوله ..
زهاد شافت يدو ورفعت عينها .. طلت في وحسبت انها لسا بتفكر في .. خصوصا انو مو بلبس المستشفي ..
رمشت بفهاوهـ .. ومازالت تطل في ..
كاسر : زوزو شنو فيكـ ..
رمشت رمشتين وسحبت السمعات عن ادنها : كاسر .. احم اقصد دكتور كاسر ..
كاسر ابتسم : ايه انا ..
زهاد وقفت وابتسمت : اشبك لابس كدا
: لاني ما ابي اداوم ..
: ليش ماتبا تداوم .. فيك شي ..
رهام : لو سمحـ,..
كاسر يقاطعها ويكمل جملتها : ..ــتــو روحو اتكلمو هناكـ
رهام حطت يدها علي فمها وضحكت : هههههههههههههههـ
كاسر يطل فيها ويضحكـ : كل جمله لازم تعلقين عليها
رهام تضحك : ههههههههههههه انته بالكـ
كاسر : ايه حافظ كل كلامك من كثر تكررينه هههههههههههههه
زهاد تطل في كاسر كيف بيضحك مع رهام وترفع حواجبهاا ..
كاسر انتبه لطلاتها وعلي طول فهم انو الي صار ما عجبها .. : تعالي بكلمكـ هناكـ ..
صلحت الحجاب وهيا ترمي علي رهام طلات تهديديه .. : اوكي
خرجت من خلف الرسبشن ومشيت مع كاسر لين راحو لكراسي الانتظاررر
لفت علي واتكتفت : ايوا
كاسر يضحك : شنو فيكـ الحين ..
زهاد من الاخر : ليش تضحكـ مع رهام
كاسر: وشنو لو ضحكت معهاا ..
: ماتضحك معها هيا موظفه
: اجل انتي شنو مدير المستشفي .. موب قاعد اتكلم معاك
ترفع خوشمها : انا غير ماتضحك مع رهام لو سمحت
تكا علي الجدر : زين موب ظاحكين مع احد ابد
ابتسمت : ايوا كدا كويس الموهم ليش منكـ مداوم
: اممم لاني بروح للريااض ..
زهاد : ايش ليش الرياض ليش رايح الرياض
فرصعت عينها : خلاص حترجع الرياض للابد اما ياكاسر مرا مايجي .. ليش ماتقولي من اول طيب .. والله مايصير .. يعني خلاص .. ماحتدرب هنا طيب مابقيلكم شي .. طيب استني التدريب يخلص
كاسر يطل فيها ويبا ينفقع ضحك : شنو فيكـ بسافر كم يوم وراجع
اتنهدت براحه : اووف فجعتني .. حسبتك مسافر للابد ..
كاسر .. يالبا قلبك يا شيخه كل ذا ماتبيني اروح .. : لا موب مسافر خلاص .. بقعد بجده للابد ..
اتنهدت براحه : ايوا احسن لكـ .. أيش الرياض باللهـ .. جده وارفع يدكـ
: اما كذا ليش شنو فيها الرياض ..
: مافيها شي بس جده احلي صح ..
: صح لان فيها زوزو
ترفع خشمها : يب ولان فيها كاسر ..
: اجل لا راح كاسر للرياض بتصير احلي ..
تطل في بنص عين : ايوا حتصير احلي ..
كاسر : ولو اخذت زوزو معي للرياض .. بتصير احلي واحلي
زهاد تطل في : ليش تاخدني الرياض
: ماعرف يمكن يجي يوم بوريكي الرياض وكذاا ..
مافهمت علي ولا فهمت قصدو : اها اوكي ماعلينا متي حتسافر
كشر ايش معاكي من استيعاب : طيارتي 11 ..
: ومتي حترجع
: ماعرف .. بس موب مطول عشان دوامي وانتي عارفه احنا علي الاخر خلاص ..
: يعني تقريبا كم يوم
: يوم يومين موب اكتر من كذا
اتنهدت : اوكي توصل باسلامه ..
: اممممم بس
طلت في يعني ايش تبا كمان : ايوا بس ليش في شي
كاسر يميل فمو : لا مافيه .. انا بطلع لدكتور مازن اكلمه عشان اجازتي ... وبعد بمشي زين
: اوكي كسور
: لبيه
ابتسمت : مورني قبل تطلع من الموستشفي عشان اقولك مع السلامه واحفظك دعاء السفر
: ههههههههه زين ..
: يلا روح
: اوكي يلا ارجعي للمكانك ولا تحقدين علي رهام
كشرت : روحح كاسرر .. يووو
راح وهوا يضحك .. ومبسوط .. انها انقهرت من ضحكو مع رهام دا ان دل يدل علي شي واحد






~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:32


في واحد من ممرات المستشفي الكتيره
وعند واحد من الابواب بالتحديد .. بهاء ومازن ويامن .. واقفين ومتكين علي الباب وكل واحد حاط يدو علي خدو كنهم مذنبين
انفتح باب الغرفه وخرجت نسيم وعيونها منفخه من البكااا
من خرجت اتقدمو لعندها كولهم : ها كيف تسنيم
: ايش صار معاهاا
: طمنينا عنهاا
: فاقت ولا لااا
نسيم تطل فيهم وهيا مصدعه من كل شي في الحيااه .. ابوها مريض واختها طاحت عليهم ويجو دول يبربرو علي راسها كدا .. كنها ناقصه صداع
اتعجبو لما جلست تطل فيهم بدون ماترد ولا علي واحد فيهم
يامن طل في بها وماجد من فوق لتحت واتقدم حط يدو علي كتف نسيم وسحبها معا : ردي عليا كيفها اختك دحين ؟؟
نسيم تتنهد وتمسح خشمها بالمنديل : بخيرر جاها انهيار عصبي زي ما قال دكتور ماجد بس
: اها طيب صحيت دحين ولا لااا
: لا اعطولها مهدء والظاهر انو حينومها وكدا
يامن مسكها من يدها وسحبها معا : انتي كمان اهدي وتعالي نشتريلك حاجه تاكليها لا تلحقي اختك
نسيم تحاول تسحب نفسها : بابا طيب بابا بشوفوو
: بخيرر ترااني دوبي مكلم الدكتور امشي معايااا هياااا
نسيم مشيت معا بستسلام لان تحس حيلها انهد من كتر بكيت : طيب
بهاء وماجد طبعا ادنهم مع كلام نسيم .. فتنهدو براحه لما سمعو كلامهااا
بهاد يرمي ليامن طله ويامن يردلو هياا ..
ماجد كشر : بهاء روح عشان تلحق علي موعد غسيلك .. وانا حمشي اشوف اموري
بهاء يطل في السااعه : امممم طيب روح انته انا دحين حمشي
ماجد : لا لا انته روح وانا دحين حمشي
بهاء يتكي علي الجدر : لا لا انته روح شوف امورك .. وانا شويا حمشي اصلا دانه ما جات ..
ماجد يقرب لبهاء ويحط ايدو علي كتفو : لا مو مشكله في غير دانه
بهاء يسحب يد ماجد عن كتفوو : لا انا ما اثق الا في دانه وتسنيم
ماجد يرفع حوجبوو : الله يا ثقه الي يسمع يقول عمليه قلب .. كول جهاز ويتركب لو ناديت لك عامل النضافه الي في القسم يعرف يركبو ويشغلوو
بهاء يكشر : لا لا انا ما اثق الا فيهم وحستنا دانه انته رووح
ماجد في قلبوو .. والله ما اتركك تدخل لتسنيم لو ايش ..
وبهاء في قلبو نفس الكلام .. والله ما سبتك تدخلها يكفيني منظرك وانته ضامها اول ما جيت
ماجد كنو يقرا افكار بهاء : احممم خلاص طيب
بهاء : طيب ايش ؟؟
ماجد راح لواحد من الكراسي وجلس : بستنا معاك اونسك
بهاء .. ياليل اللبش : لا مو لازم مو محتاج تسليه .. انته مو عندك اشغال قلت
ماجد يخرج جوالوو : ايوا عندي بس قلت بستنا معاك مايهون عليا تجلس لحالك وتطفش
بهاء زفر ياليل النشبه مارح يحل يعني : مو مشكله شويا وماشي روح شوف امورك خلاص ..
ماجد يطل في الساعه : لا لا عادي مو مستعجل
بهاء هوا التاني يطل في الساعه : امم اكيد دانه جات حمشي ..
ماجد وقف بسرعه : الله معاك انتبه
بهاء مسك يد يامن : يلا معاياا
ماجد يتنحنح : اوكي يلا ..
ماشين جنب بعض وكل واحد يفكر في خوطه وكيف يلهي التاني عشان يختلي بتسنيم
وصلو للمصعد ودخلو .. بهاء يبتسم ابتسامه صفرا : علي مكتبك ولا فين
ماجد يضغط علي الدور التالت : لا لا اتفضل انته وبعدين انا حمشي لمكتبي
بهاد علي طول ضغط علي الدور التاني : لا اتفضل مكتبك وبعدين انا اطلع
المصعد مشي ووقف عند الدور التالت .. ماجد ضحك : يلا مصيرك تطلع قبلي من المصعد
بهاء يضحك ضحكه مالها الداعي : هه هه هه هه هه صح مصيري .. مقدر ومكتوب ايوا ايوا
ماجد يهز راسوو : ايوا ايوا مقدر ومكتوب .. الموهم الحق علي موعدك .. وانا مستعجل حشوف اموري من اول بيطلبوني
بهاء يرفع حواجبو : قبل شويا ما كنت مستعجل
ماجد يضغط الزر : هه هه هه ايوا بس دوبي انشغلت ..
بهاء جا يهرج .. بس ماجد قاطعو لان الباب بينقفل : خلاص لا تتاخرر ادخل موعدك يا بهاء
بهاء : ماجد لا تحــ …
انقفل الباب وبهاء وقف متنح ..ورافع اصباعو بتهديد ..
وكمل جملتو بصوت راخي : لا تحاول تروح لتسنيم
رفع يدو فرفر شعرو ولف متوجه للقسم عشان يبدء جلستوو .. وهوا ماشي كدا قلبوو صار ينغزووو
ماجد خبيث واحتمال كبيرر يرجع ينزل لتسنيم .. يوو تخيل نزلها ودخل عندها وانته يا بهاء اجلس هنااا .. لا لا ماحينزل الادمي مشغووول
راح للكنوتر وطلب دانه .. الي علي طول كانت عندو وبدت تبربر علي راسوو
: ليش طلبتني .. طيب فين دكتورا تسنيم << هيا ما حضرت .. سمعت انو ابوها في المستشفي يعني هيا هنا
بهاء ولاهو معها ولا مع اسالتها بالو هناك عند تسنيم الي مرقده تحت .. وعند ماجد بالتحديد الي خايف يكون راح لهاا وكدا
رفع صوتو وهوا يلف : اووووف
دانه انفجعت حسبت عشانها بتهرج من اول : اسفه استاذ بهاء
بهاء بدون مايرد عليها .. لف وهوا مسرع راح للباب الي يطلع علي الدج بسرعه فتحو وخرج ونزل الدرجات تنقيزز
وصل لدور الارضي في وقت قياسي .. واتوجه بسرعه للقسم الي فيلو تسنيم جاا حامش يلف للممر شويا انتبه لماجد رجع بسرعه ولصق علي الجدر وندر طرف راسو يطالع
ماجد واقف عند الباب ويزبط معطفوو ويخلل اصابيعو بين خصلات شعرو يرتبوو ..
بهاء شد علي يدوو : ماجد النزل
ماجد فتح الباب بعد ما خبط خبطتين صغيره ودخل : تسنيم حبيبي صاحيه ؟؟
تسنيم هيا صح صاحيه بس مع المهدء الي اخدتو حاسه نفسها فترانه مراا وماهي مركزه ..
طلت في ماجد ووشها يخلو من اي تعبير في الحياه .. بس الي متذكرتو انو ابوها تعبان عشان كدا الدمعه واقفه في طرف عينها
ماجد جلس علي طرف السرير وهوا عارف انها دحين مو مستوعبه شي مسك يدها وباسها : ماتشوفي شر حبيبي
تسنيم ترفع عينها وتطل في كنها مو عارفتوو
ماجد جلس يطل فيها كدا وقلبوو متفجرر حب .. ماحب منظر الدمعه الي علي طرف عينها بالمره .. رفع يدو وباطراف اصابيعوو مسحهاا
ومرر يدو علي خدهاا : سلامتك مراا لا تبكي بالطريقه دي مرا تاينه مو كويس ليكي
تسنيم ماودها تعلق بس الي حستو انها مرتاحه جدن وماجد كدا جنبهااا .. حركت راسها عن المخده وحطتو علي رجل ماجد
ماجد ابتسم علي حركتها ورفع يدوو يدخلها اطراف شعرها جوة الحجاب المخربط ..
جالس بيتاملها وفي قلبوو حب مراا كبيرر لهااا ..
حبها لانها من جد غيرر .. حبوبه .. حنونه .. مودبه .. مرا ماهي زي البنات الي متعود عليهم في حياتوو .. لا لا اصلا حرام يقارنها فيهم
في لحظة مشاعرر فياضه رخا نفسوو ويبوس جبهتهاا ..
وفي نفس الوقت انفتح الباب ودخل بهاااء حامش .. ورافع يدينو ناوي يضارب مع ماجد : اصلا انــ..
قطع كلمتو لما شاف الي شااافووو .. اتوقع كل شي في الحياه الا دا المنظررر .. وتسنيم عااااادي !!!!!!!!
حاطه راسها علي رجلو وماسك ايدها لا وبيبوسهااا !! وعااادي مرااااا ومسويا معا الشريفه المؤدبه الي ما تحتك باحد
اترينها زيها زي غيرها من البنات الي طاحوو في دباديب ماجد الشاكوش واتنازلو عن كل شي مهم بانسبه لهم كبنات ..
ماجد لاحظ طلات الصدمه الي في وش بهاء .. بسرعه رفع يدوو : لا لا يابهاء الموضوع مو زي ما تتخيل ترا
بهاء فتح فمو عشان يهرج : اصلــ …. انــ … انا كـــ..
ماعرف ايش بدو يقول حتي شال بعضو وخرج من الغرفه والصدمه واصله في حدهااااا .. تسنيم وماااجد ..
صح حس انو في تجاذب بينهم .. بس ماتوصل انو تسنيم تسوي كداا
جوا تسنيم ولا استوعبت انو بهاء دخل وخرج .. اما ماجد جلس يطل فيها ويتنهد : اكيد حيفهم غلط بس انا وانتي حنفهمو الصح طيب
رفعت عينها وطلت في وهزت راسها انو اوكي








~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~








مازن خرج من وحده من غرف المرضي وجنبو دكتور انور : تتوقع لو حاولتو تقومو الكسر الي في اسفل العامود الفقري .. حيتنج عن العمليه شلل ؟؟
انور يطالع في الاشعه .. للمره المليون .. : شلل بلا شكـ عشان كدا لازم نقيم الكسر بطريه تانيه
مازن يتنهد : اوكي لما نجتمع مع الدكتور معتز والدكتور معتصم حنتوصل لحل ان شاالله
انور : ان شالله باذن الله ..
مازن : اوكي بالاذن ورايا طلاب اشوف امورهم
انور يفرك جبهتوو : اخ بس وانا كمان .. اذنك معاك
مازن ابتسم ولف اتوجه للكونترر وطلب من السنترال يطلبولو المتدربين حقينوو وبعدها اتوجه للقسم ..
ودقايق كانو متجمين عندوو كولهم ما عادا تسنيم ..
سالهم السؤال المتوقع : فين دكتورا تسنيم
الاولاد كولهم هزو كتوفهم انهم ما يدرروو .. اما اعناب اتقدمت لعند مازن وابتسمت : دكتورا تسنيم تعبانه .. وموجوده هنا في المستشفي
مازن يرفع حواجبو : اما اشبها ايش عندها سجلت حضور ولا لاا
تسنيم تهز راسها بحماس : لا يا دكتور مازن ما سجلت حضور هيا من الفجريه هنا بسبب ابوهااا
مهند بتعجب : اشبو ابوهاا
لفت ورمتلو طله ما ادي ايش تبا ورجعت تطل في مازن : وبس يا دكتور
وائل ماقدر يمسك نفسوو : واشبك مبسوطه كدا كنو الي صار لتسنيم شي يفرح
اعناب رمتلو نفس الطله : ماحد كلمك
مازن رمالهم هما الاتنين طله كدا تهجدهم .. وتزكرهم انهم في المستشفي مو في البيت
مهند : ايش يحسو دول التلاته ؟!!
حسام يقرب لوو : مادري لهم كم يوم مو كويسه تصرفاتهم ايش تتوقع بينهم
مهند بتفكير : ماعرف والله بس غريبه
مازن : ركزوو معاياا يا دكتور حسام ويا دكتور مهند .. بتكلم انا
حسام يرفع حواجبوو .. ياسلام يوم يهرجو وئل واعناب مايسكتهم : ؟؟!!!
مازن قرب راسوو لحسام : في شي لا قدر الله
حسام يميل فمو : لا اتفضل دكتور
اعناب تقرب لمازن وعلي فمها اكبر ابتسامه : اتفضل دكتووورر ..
مازن طل فيها بتعجب اشبها الادميه خفيفه اليوم بزياده وشويا تخوش في معطفو : احممم كيف التدريب معاكم
باصوات متفرقه
: بخير
: تمااام
: ماشي والله
: الحمد لله
مازن رفع نفسوو وجلس علي الطاوله : عندي لكم بشااره
اتحمسو كولهم : ايش
: خير
: ايش في دكتورر
: قول
مازن ضحك علي حماسهم واعناب خقت عند ضحكتوو : ايش دكتوور
واائل مرا مو عاجبتو تصرفات اعناب : قول يا اخويا
مازن : اسمي دكتور مازن هنا
وائل يفرفر شعروو : اووه طيب
مازن : الموهم زي ما احنا متعودين نسوي حفله تكريميه للمتدربين
اتحمسوو كولهم : وااو
: جد
: حماااس
: دوبي ادري
مازن : مو هنا المفاجئه دا شي متعودين علي .. كل سنه بنعمل حفله بنسويها هنا في المستشفي وبتكون بسيطه بس عباره عن تكريم
مهند : اجل ايش المفااااجئه
مازن يطل في وائل ويضحك : السنه هادي المتدربين ابدعووو وكان اعتمادنا عليكم كبيرر ومافي ولا حاله غباء ولله الحمد << ولا احد فيكم غلط غلط فادح
وكنتو مواظبين .. والنقطه الاهم انو عددكم قليل .. ومن ضمن المتدربين ولد مدير المستشفي وكم متدرب لهم علاقه باطباء كبار هنا ..
بدو يحسو بالملل ومازن لسا ماهرج ..
سكت كدا شويا وجلس يطل فيهم وبعين ابتسم : المفاجئه انو الحفله السنه دي ماراح تكون في المستشفي حتكون في فندق الــ………..
هنا الشباب اتحمسو بجد وبدوو يضحكوووو
: اما كدااااا
: حمااااس والله
: اجل احنا دفعه مميزه
مازن : يب دفعه مميزه من الاخررر
حضن الملف واتنهد : اتمنينت دكتور كاسر ودكتورا تسنيم موجودين عشان كنت بقلكم علي محاضره كدا خفيفه بس خلاص خليها وقت تاني
حسام : لا قول دكتورر
اعناب : صح احنا نوصلهم المحاضره قول ما عندك
مهند : انا اايد اعناب احنا نوصلهم
اعناب لفت طلت في مهند .. ياهوو رضي علينااا .. كشرت وطلت في : مهند !؟
مازن و وئل في نفس الوقت طلو في اعناب .. : مهند ؟؟!!
مهند يطل فيهم التلاتــه و علي راسو علامات تعجب : نعم كولكم
اعناب طلت في مازن وائل بتعجب .. اشبكم تنادو الادمي معايااا .. ووائل و مازن يطلو في بعض بتكشيره ليش نادينا معاها
حسام يدق كتف مهند : وربي لاحسين التلاته دول .. شكلهم قبل يجو المستشفي يحششوو
مهند : هههههههههههه لا يسمعوك
مهند رجع لف عليهم : نعم كولكم ناديتوني اقدر اخدمكم في شي وكيدا ولا خلاص .. بس تجربو اسمي
مازن وائل ضحكو يرقعو انبراشتهم : هههههههههههههه ايوا نجرب
اعناب تطل في : انا ما اجرب
جحدها ولف لمازن : خلاص دكتود خلصنا ؟؟!!
مازن نزل عن الطاوله ونفض معطفو : ايوا خلاص تقدرو تتفضلو وكل واحد يكمل يتابع حالتوو ..
مهند : احم احم دكتور نبغاك في موضوع انا وحسام
حسام يطل في مهند : موضع ؟ موضوع ايش مع دكتور مازن ؟؟ب
مهند : اسكت انته
رجع يكلم مازن : ها دكتور ممكن شويا من وقتكـ
مازن يطل في تصرفات اعناب ووائل .. كل واحد يحاول ياذي التاني : ايوا اكيد اتفضلو علي مكتبي
رفع صوتو : دكتور وئل .. دكتورا اعناب .. انتو الاتنين في مستشفي
اعناب بسرعه تاشر علي وائل : هواا الي بداا قلو لا يحتك فيااا
وائل بدهشه : انا استغفر الله
حسام ومهند : ؟؟؟؟!!!!!!
مازن عصب : للمره الاخيره اقلكم محنا في البيت
جو يهرجو هما الاتنين ما داهم فرصه : محنا في البيت خلاص
لف خارج من القسم : دكتور مهند دكتور حسام اتفضلو علي مكتبي …
حسام ومهند مشيو ورا وهما يحاولو يعرفو اشبهم التلاته دول
يادوب انقفل باب القسم وراهم الا وائل لف علي اعناب : وجعععع
اعناب تخبط رجلها في الارض : وجع فيك غبي لا تحتك فيا والله حقول لبابا
: لا انا مرا خفت
لفت عنوو : وجع انقلع
وائل من زود الغلاسه مشي وراهاا : علي فين مافي مفرر مني يا غثيثه يا قليله الادب
اعناب ولعت منو : وئل احسن لك اطلع من راسي
ضحك ضحكه مستفزه : من عدل راسك الي زي العنبه بالزبط
اعناب لفت علي : هه هه هه هه ضغضغووني لا تموت ضحك
وائل مات ضحك علي شكلها : هههههههههههههههههههههههه هبله
اعناب وقفت طلت في كدا بتهديد انو تراك زودتهاااا ..
وائل طل وراها كدا .. وفجئه بدون مقدمات دفها لصقها في الباب الي وراها .. بعدين فتح الباب بسرعه وخلها تطيح علي الارض .. قفل الباب ونفض يدينو .. : تستاهل
اعناب طايحه وسط الغرفه وترمش بسرعه تحاول تمنع دموعها تنزل
في مكتب دكتور مازن من قوة الروقان الي في حلف عليهم ما يفتحو الموضوع لين القهوه تجهززز
مهند وحسام جالسين قبال بعض وحسام من اول ياشر لمهند انو ايش الموضوع وايش في مهند ياشرلو .. اصبر دحين تعرف
مازن خلص من الكوفي وجا لعندهم حط لكل واحد كوب قداموو : ومين قدكم دكتور مازن عاملكم كوفي
مهند ضحك : يعطيك العافيه دكتور تعبت نفسك
حسام : اقول الخلاااااا
مازن : هههههههههههههههههههههههههه
مهند يغمز لحسام بصدمه .. : دكتود دا مشرفنا اشبك
مازن انتبه لغمزاتو : لا لا عادي خلاص يومين وتتخرجو ونتواصل كاصحاب ونشيل الرسميات
جلس ورشف من كوبوو شفطه بصوت مزعج : ايوا هاتو موضوعكم
مهند اتحمس : دكتور اسمع وبعدين احكم طيب
حسام :؟!!! ايشلي يا مهند
مازن : اوكي نسمع ونحكم
قدم راسوو : متشاكلين مرا تانيه انتو الاتنين .. لا لا كدا مايصير مرا مايصيرر ترا انتو اصحاب واخوان ومتدربين مع بعض مين ما كان الغلطان فيكم لازم واحد يتنازل ولا كدا ممكن تخرب صذاقتكم عشان اتفه الامور واصــ…
مهند قاطعوو : لا يا دكتو اشبك مسكت خط مرا لااا اصبر جايك عشان موضوع تاني مرا
مازن اتنهد : كويس حسبتكم متشاكلين
حسام : لا لا حبيبي ابو هند
مهند يشغل الجوال : اوش اسمع دكتور مادن
صوت حسام : ايوا الووو
صوت اجوان المايع .. : ايوو زوجي المستقبلي ههههههههههههههههــ
مازن مندهش يحاول يعرف ايش داا ..
وحسام تنح قبل لا يستوعب .. شويا صرخ : مهند انته ايش بتسووي
مازن : اووش يا حساام خليني اسمع
مهند : دقيقه يا اهبل
حسام مد يدو يحاول يشيل الجوال بس مهند بعدوو : دقيقه ياخي بلا عبط
جلسو يسمعو للمكالمه كامله لين انتهت
مازن رفع عينو علي مهند : ايش دااا ؟؟
مهند قفل الجوال : انا حفهمك يا دكتور بس ابغاك بعدها تفهم المدير كل شي وتساعدنا نتخلص من الكلبه دي
حسام ابتسم وفهم ايش بيسوي مهند
مازن المكالمه مرا شدتو وكنو فهم الموضوع ككل بس برضو لازم يسمع التفاصيل
: اكيد حساعدكم .. واوعدك كمان
مهند لف علي حسام : حكي الي صارررر من البدايه
حسام فرصع عينو : من البداايه
مهند صقع كتفوو : لا يا اهبل من بدت تهددك
مازن : بسرعه اتكلمووو
حسام : خد الحكايه يا دكتور مازن








~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 12 I_icon_minitimeالجمعة 27 أبريل 2012, 16:32

في جهه بعيده عن المستشفي وفي مكان غير وجو غيرر
حنين جالسه وضامه رجلينها لبعض وجنبها ندي ساكته وبطل فيهااا
مضااربين بس جالسين مع بعض >> كدا الصوحبه ولا بلاشي
جو مجموعه من صحباتهم لعندهم وجلسو وفرشو قدامهم ملازمهم .. وطلعو اكلهم وتسليتهم .. وبدت اصوات ضحكاتهم وجدالتهم ترتفع
وحنين وندي جالسين يطلو فيهم واياديهم علي خدخودهم ومنظرهم كدا لحالو يجيب الطفش
وحده من البنات : هي انتي وهيا اشبكم ؟؟
حنين لفت وشها بدون ما ترد .. وندي ميلت فمها : ولا شي
وحده تانيه انتبهت لهم : لا لا فيكم شي من كم يوم مو علي بعضكم
وحده تالته قطت : وجع صايرين كئبين
وحده رابعه : اشبكم يا هو ايش صاير بينكم الهرجه ايش ما كنت مو محوجه مطت البوز هادي
ندي ضحكت غصب : مافي شي
حنين وقفت وشالت شنطتها : حمشي
ندي بسرعه وقفت : دقيقه حجي معاكي
البنات : ؟؟؟!!!!!!!
ندي لحقت حنين وصارت ماشيا جنبهااا .. ولانها عارفه قد ايش حنين زعلانه من حركتها مانوت تهرج حتي
حنين اتنهدت : مهند حيموتني لانو لدحين ساكت .. بس كل مايشوفني يرميلي طله ترعبني وبس
ندي ما صدقت علي الله حنين تتكلم : طيب انتي هدي نفسك انتي ايش يدريكي يمكن خلاص بس زعلان وماحيسويلك شي لا تكتئبي الله يخليكي مرا يكفي كدا
حنين تتنهد : لا انا حاسه انو حيسويلي شي والله انتي ماشفتي طلتو ليا كيف
ندي رفعت يدها لكتف حنين وهيا تفكر في حسام : لا وعد انو ماحيسولك شي وقولي ندي قالت
حنين اتنهدت من قلب : اوف ياربي خليني انا استاهل اصلا
ندي تبوسهاا : مو مشكله حصل خيرر
: لا واللهي مو خير ولا هم يحزنون اخ بس يا مهند لو اخوش موخك واعرف بتفكر في ايش اخخخ بس
ندي : خلاص ماتفكري وادعي ربك تعدي الامور علي خيررر ..
حنين تتنهد : ياارب
يادوب خلصت كلمتها من هنا طلعت جمانه في وشهم .. ومن شافتهم ضحكت ضحكه غبيه جدن
: ههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين وندي يطلو فيها وكل وحده في قلبها تتحمد الله علي العقل
جمانه : هوا انتو لسا عايشين ما متووو
حنين بتريقه : والله كنك شوفتيني قبل كم يوم ورصيتيلي كلام مالو داعي ما اشوف ولا شي منو صايرر ؟؟!!
جمانه ترجع تضحك نفس الضحكه المايعه : ههههههههههههههههه لسا جوني بتصفي امورها مع الكلب حسام .. وبعدين حتفوقلك طيب اصبري كولها يومين
حنين ترجع تتنهد حسام تاني ايش دخل اهلها فيلوووو : طيب اذا خلصت منو احنا في الانتظار .. قوليلها لا تطول علينا دخيلهااا
ندي تكمل : مانقدر نصبرررر
جمانه عصبت من برودتهم : طيب حسبوني بتريق لما تشوفو نفسكم برة الجامعه بدون سبب علي طول اتزكروني
حنين : اها انتي واختك ايش بتسوي هنا لدحين بعد فضيحتكم هااا ؟؟
جمانه وشها اختبص : ايش كيف ؟؟ انتي الي مفضوحه ياا
حنين تسحب ندي : اقول عن الهرج الفاضي لمي لسانك واطلعي من راسي الي فيا مكفيني وزايد حبتين فاهمه
جمانه جات تهرج .. بس حنين وندي راحو وتركولها المكان تكلم نفسهاا
في المستشفي .. مهند وحسام خرجو من مكتب مازن وكل واحد علي فمو ابتساامه انشكاحيه
حسام حط يدوو علي كتف مهند : واترنك تعرف تفكر يا مخنث
مهند يتنحنح ويصلح النضااره : ايش تعرف انته بس قولي ايش تعررررف
حسام يصفررر : اوووخ هم وانزاااج يا شيخ
مهند يرجع يتنحنح : بفضل الله ثم فضلي ههههههههه
حسام : اتمنن عليااا للابد فديت القصيررررر حقي
مهند : لا ما اتفقنا كدا انا حبداء اتكبر واغتر ومن دا الكلام
حسام شد يدينو علي رقبة مهند وبااااس خدوو بقووه : فديت القصيررر حقي
مهند دفوو : وجع م***** انته
حسام يلحس شفايفووو : ابو هند تخيلي
مهند دفوو بقوه عنو : وجع انقلع شايفني بنوووته يعني
حسام يضحك : هههههههههههههههههههه لا رجال وسيدهم كمان .. الا علي طاري البنات ؟؟
: ها ايش اشبهم خلاص ابعد عنهم شوف اجوان دي ايش سوت فيك اعقل
طل في بدهشه : شوف الولد انفلت لا اطمنك ببعد عنهم خلاااااااااااااااص
مهند : اها طيب كويس اجل ايش جاب طاري البنات
حسام اتزكر : ايوا اشسمو
: ها اتكلم
حسام مو عارف كيف يجيبها : بخصوص اختك والهرج الي صار ما تبانا نتكلم ونحط النقط علي الحروف
مهند انكسف من عمايل حنين علي طول : لا لا ما ابغا نتكلم ولا نحط اي نقط ولا حروف قفل علي الهرجه
حسام بتعجب : لا بس ندي كلمتني وقالت انك ناوي تاذيها افهمني .. انا واختك كولنا مو غلطانين كونا ضــ…
مهند طرطع : حسام اقفل الموضوع واطلع من راسي وحنين ماراح اعديلها الي سوتو قال تفرق بيننا قال ايش الي ايش شايفه الامورر .. ووصلت بيها تكلمك وعارفتك
حسام : بس يا مهند انا وحنين ما كنا ندري .. ما ابغاك تازيها او شي من كـــ..
مهند يقاطعوو وشوو احمرر .. خجلان ومعصب : حسام اقفل الموضوع اختي وانا حر ايش اسوي معها انته ايش خصك ها ايش لك دخل ايش تبا ايش تبااا
حسام ولاول مرا يشوف مهند الوديع معصب لدرجه دي .. حتي لما ضربو وبغا يموتو ما كان معصب لدا الحد .. ماعرف ايش يبا يقول طار الكلام منووو
ومهند من كتر معصب صار يكررلوو : ايش تبا ها ايش تبا ايش خصك انته ايش خصك
حسام بلع ريقوو : انا انا انا ابهااا .. >> كان بدو يكمل جملتو الا مهند بلم وتنح وملاحو لانت
: ايش تبها تبا تخطبها يعني ؟؟!!
حسام انجلط وفتح فموو يبا يقول لاااا والف لا اتزوجها ايش روح يا عمي .. بس مهند رجع يكرر ببتسامه : تبا تخطبهااا
اتوسعت ابتسامتوو : وااااا يا حساام .. تصدق قبل كم شهر حلمت بيك انته متزوج حنين تخيل تخيل
حسام صار يرمش بفهاوه : اما كدا
مهند انفلت ضحك : هههههههههههههههههه والله وكنتو بتنزفو علي اغنيه كدا اجنبيه مدري مكسيكيه مني متزكر
حسم انكتم .. لا تعليق
مهند مكمل بحماس : لا واسالني ايش اسالني
حسام وهوا مصدوم : ايش
: انا كنت فرحان عشانك واختي كانت بتبكي دا يدل اني احوبك اكتر منها ههههههههههههه
حسام يحاول يضحك بس مو قادر : هه هه هه هه هه
مهند حس انو الموضوع غريب : فيك شي
شويا غمزلو : ولا خايف ترفضك
حسام يحاول يتكلم ويقلو ما ابغا اتزوجها ولا عمري فكرت بالزواج حتي افكر في اختك من بين كل البنات .. لكن كدا في شي ماسك لسانو ومانعو يتكلم
مهند يهززوو : هي انته اشبك ..
حسام يتصنع ابتسامه : لا لا ابد بس انبسطت انك اتقبلت الفكره
يحاول يخلي مهند ما ينبسط ويفكر قبل يفرح : رغم انك عارف انا مين وكيف ماضيا وسخ وانا انسان وسخ واختك تستاهل واحد احسن مني بكتير
مهند من كتر يحب حسام اتجاهل النقطه دي مرا : ياشيخ ربنا يهديك وحنين فين تلقا احسن منك
حسام بدهشه : هنود انا ابو السمس اوسخ بني ادم ويمكن معايا الادززز
مهند يدفو من كتفوو ما فيك ادزز ولا غيروووو قبل كم يوم لسا مسووووووي فحص وسليم زي الفيل
حسام مو عارف ايش يقول : ……………….
مهند : دحين انته ايش الي خلاك تبا ترتبط مو انته رافض فكرة الزواج .. يا سبحان مغير الافكارر ههههههههههههه
حسام : …………….
مهند : ابو السمس .. لا تبلم كدا .. خلاص انت طلبت اختي وانا عطيتك .. واقناع امي خلي عليااا بس طبعا لو حنين ما وافقت ما بيدك شي .. موستحيل ازوجها واحد ما تبغااا
حسام رفع حواجبووو بنصاعاق .. اشبو مهند مسك خط ما باقي الا انو يحدد الزواج ويحجز القصرررر
مهند لما شافو رافع حوجبووو : ادري ما اتوقعتني اوافق لكن كويس جربت حظك .. هوا انا اقدر اردك يا حسووم
: اصلا انا من كتر محظوظ فيك ومن كتر احب اختي ابغاها تشاركني حظي
حسام يطل في مهند ومو مستوعب انو بيهرج الهرج دا .. ما يدري ليش حسو بيتريق ..
حسام من قوة التناحه صار يضحك : ههههههههههههههه انا راسي يكبر تراني
مهند حط يدو علي كتف حسام : اخخخخخ بس وربي انك شي .. تخيل
حسام : متخيل ؟؟!!
مهند لف وطل في حسام وحط يدو علي كتفوو : كنت صديق طفولتي .. وبعدين صديق دراستي .. وبعدين صديقي المفضل .. وبعدين اخويا .. واقرربلي من نفسي .. وفوق كل دا تصير نسيبي انا ما اقدر علي كداااا
حسام ماعرف يعلق : اممم انا مهند امممم اناا
مهند ما خلا يكمل قرررب منو وضموو بقووهـ : ينعل شكلك يا نسيبي هههههههههه
حسام : ؟؟؟!!!!!
مهند بعد حسام عن حضنو وطبطب علي كتفووو : حجبلك الرررد في اسررع فرررصه يكككككييييييي >> تعبير فرحه
طل في الساعه : بمشي انا حروح استلم تقارير مريضي
حسام لسا متنح : ؟؟؟!!!!!
مهند : اممممم واقابلكـ برا بعد ما نسجل خروج اوكي مابقي شي اساسااا يلا سي يااا .. يا نسيبي ههههههههههههههه
راح مهند وصدي ضحكتو في ممرات المستشفي .. وحسام واقف متعجب من نفسوو .. انته ايش سويت ليش سكت .. انته ايشبك ليش ما هرجت .. وفهمتو انو ما تقصد
صقع جبهتو بقووه .. ليش ما هرررجت ليش ايش الي كان مانعك .. لا لا ايش الي يمنعك انك تروح وتفهمووو دحين
تكا علي الجدرر في شي مانعوو بس مايعرف ايش هوا : اووووف
في جه تانيه مهند ماشي متوجه لقسم الاشعه .. وعلي فمو ابتسامه عريضه .. واحلام كبيره .. وتخيلات بعيده
وصلت بي الامووور انو شطح لزواج وحركات ومتخيل نفسوو صاحب العريس واخو العروسه .. الابتسامه الحالمه الي علي وشوو اختفت لما انتبه لنسيم ماشيا ووشها خالي من المشاعرر
وقف وطل فيها بتعجب شكلها موش ولا بد مرا
نسيم من شافتو شالت عينها عنووو ومشيت تكمل طريقهاا .. مقهوره منو قد الارض .. كدا يقلها لا تكلميني بدون ما يوضحلها اي اسباب مال اهلو الداعي
مهند اتاكد انو فيها شي .. ضغط علي نفسوو عشان ما يهرجها بس ماقدر .. نقاط الطيبه الي في قلبو نقزت وقالت لو اسال عنها عيب علي اهلك الي بيصير
لف بسرعه لها : نسيم نسيم
نسيم مسويا انها ماسمعتووو ومكمله مشي
مهند سرع خطواتو ووقف قدامهاا : نسيم بكلمك
طلت في بقهرر وحقد : نعم
مهند انفجع من طلتها : اشبك
نسيم : ايش تباااا ؟؟!!
مهند ضغط علي نفسو وطلع كل الي في بالو مره وحده : نسيم كيف ابوكي اشبها تسنيم عسي مو تعبانه ايش صاير معاكي ،، فين يامن قلتو لبابتك كل شي ايش صارر
نسيم طلت في بدهشه اشبو فلت
مهند اخد نفس : نسيم اهرجي قوليلي اشبك
نسيم من سمعت نبرة الحنيه في صوتو نسيت كول شي في الحياه ودموعها ادحدرت : بابا صار تعبان وزعلان من تسنيم وما اعرف يامن ايش قالوو ويامن زوجي خلاص دحين
مهند رفع حواجبوو : لا لا الكلام دا يبالو جلسه
نسيم تتنهد : وتسنيم وبابا دحين تعبانين وانا مني عارفه ايش اسوي ويامن راح حتي .. وانا محتاجه اجيب اغراض من البيت لباب ولتسنيم
مهند يهديها : خلاص اوكي ماشي انا حساعدك روقي انتي بس وخدي نفس
اخدت نفس علي طول وزفرت : ياااربي
مهند مسكها من يدها واتجاهل كل شي يتعلق بحنين وانها تكون عارفتو او لها يد في بسبب خطبه حسام لحنين








~~~~~~~~
A6baa fe al-7o0b
~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14, 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية عشان الحب أذل نفسي / كاملة
» تحميل رواية رقصات على أوتار الحب
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» شوفوا الحب وش يسوي بالشباب صدق لا قالوا الحب عذاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي