هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رواية أطباء في الحب رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2012, 18:10

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي


للـكـآتبة قطعــــة شكلاتــه او (( kemo0 ))

حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
.............


عدل سابقا من قبل دلع الخيال في الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:27 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:01


~~ BARt [19]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...



~~

معظم الناس لا يعرفون ان الحياهـ .. لها مناطق عمي .. في مجال رؤيتها

هناك جزء من العالم .. لا نستطيع رؤيته

حـــقيقهـ ..

~~



الصمــــت المطبـــق .. لا يعني اننا مقتنعون بما يدور حولنــا ...

ربمـــا .. لم نعــد نستطيع التعـــبيرر عند مدي استيئنــا ..

..

حاطه خداديهـ صغيرهـ تحت راسها وراقدهـ في وحدهـ مـــن غـــرف الضـــيوف بلبسها الي جات في ولا غـــيرت

ماهي قادرهـ تستوعب تصرف ابوها الغريب .. ولا قادرهـ تستوعب انها في بيت عدوتها رقم اتنين في دا العالم ..

بس تسترجع زكريتها وكيف قابلتها ببتسامه شمتانهـ ..

غمضت عينها بقوهـ وشدت شعرها .. : يارررربي اموووتــ ..

شالت جوالها للمره المليون وطلبت رقم وهيب .. ونفس الموال الي يفقع المراررهـ ..>> الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به ..

رمت الجوال جنبها بعصبيه : الله يصيبكـ وفينكـ انته كمان .. دا الي كلميني كل شويا ومدري كيف من بدايتها قافل جوالكــ ..

جلست تقرطم اضافيرها بتوتر وتطل في الساعه كل شويا ..

لاول مره تبا موعد الدوام يجي بســرعهـ ..

تعبانه مره .. بس مو جايها نوم .. او بالاصح .. ماهي قادره تنام وسط الي هيا في ..

رن جوالها شالت بسرعه .. من زمان ساكته تبا أي حد تهرجووو

: ايوا نعم وهيب ليش قافل جوالكـ

اسراء .. بطفش العالم كلوو : عنوشه انا اسرااء

اعناب صلحت جلستها بســرعهـ .. : هلا هلا سرو فينكــ تخيلي ايش صارلي

اسراء اتنهدت .. : يعني متصله اشكيلكـ ويصير العكس ماعلينا بتخيل ايش صايرلكـ .. هاتي اتحفيني

اعناب تعضعض اضافيره بقهر .. من كتر تعضعض وتقرطم يدها حمرت واتشوهت : انا فين بسرعه اساليني انا فين

اسراء : انتي فين .. ؟؟

اعناب الدموع اتجمعت : تخيلي انا فين تخيلي

اسراء رغم الي فيها اتحمست : وجع اهرجي ايش صايررر ..؟!

: بابا اخدني عندو تخيلي عند مرتو دي الي ما تتسمي .. تخيلي تخيلي .. والله ما بمزح

اسراء شهقت : امااااا عند علياء دي ..

: ايوا ياربي يقلي ماتجلسي لحالكـ في البيت .. خير خالو مو عاجبو مثلا ولا مو شايفوو

اسراء نسيت هرجتها من جد : وااااا اشبو عمي بيتصرف كدا سلامات وليش اخدكـ اصلا

اعناب تتزكر منظرها مع وهيب بسر ترجع تهز راسها : مدري يقلي ماتقعدي لحالكـ

: كان طنشــتي ..

: اما اطــنشوو صرخ فيا خلاني انرعب .. عبيت اغراضي وانا مو شايفه شي .. يوم جيت اكتشفت اني ناسيه نوص عفشي

: مره ابوكــي مو صح علي

ترجع تطلع حرتها في اضافيرها : مره مو صح علي ..

اسراء اتنهدت : احسن من الي انا في يا اعناب

اعناب مو مهتمه : مافي احد في دي الدونيا في وضع زفت زي بابا مره منرفزني .. وماما اتصل عليها ماترد ووهيب قافل جوالو انحرق انا يعني

اسراء بهدوء : اياد مابيمزح اتزوج وجاب البنت معا اليوم للبيت .. دحين من وضعو ازفت ممكن اعرف ..

اعناب سكتت ورمشت بتناجه واخر شي صرخت : اماااا ايش كيف ايااااد موستحيل

اسراء قلبها يقرصها مررراا .. : مو مستحيل دا الي صاااير

: وجالسين عندكـ

: ايوا تخــيلي ..

اعناب تغمض عينها وتهز راسها بقوه : يالله اياد معقول

اسراء سرحت بافكارهااا ونسيت اعناب علي الخط .. شوف الساعه كم وهيا برا البيت ولا اتصل .. شكلو نايم في العسل .. العاده يرج اهلها من تتاخر ديقتين .. وفينكـ اسراء .. وانا جوعت .. والاكل جاهزز .. وساعت توصل في انوو يكلم السواق يجيبها البيت غصب .. ودحين ولا حتي رنه بالغلط

اعناب تطل في السماعه : هي سرو معاياا

اسراء تغمض عينها بقوه لا تفلت الدمعه : ايوا يب يب

اعناب بستفسار : فينكـ دحين

: برا مني في البيت مو جالسه لهم خليهم ياخدو راحتهم

اعناب بهبل : والله انتي الداخله وهما الطالعن قال جالسه برا لين دحين

: مالي خلق اقابلهم مرا مو خلقي ينرفزوو شله اطفال عندي في البيت

: ههههههههههههه ليش صغيره البنت

: ياومي مو صغيره طفله شكلها في المتوسط .. وربي اطفال ..

: اسمعي روحي البيت شوفي الساعه كم الدونيا فجر يابنت

: مالي خلق حجلس لوقت الدوام واروح البيت اغير وامشي للمستشفي

: تروحي مواصله

: مو حضرتكـ صاحيه

اعناب باسف : لو كنت في بيتي كان عزمتك فضفضنا ونمنا وسرينا الدوام سوا

اسراء بحماس : قومي البسي وانقزيلي جالسه عند البحر انا ..

اعناب تتلفت حولينها : بابا ما اتوقع يرضاا

: البسي واتجهززي واخرجي لو صحي يحسبكـ خرجتي بدري

اعناب مره اتحمست ووقفت : اوكيك سلام

: طيب سلام

قفلت اعناب ووقفت لبست عبايتها بســرعه وطلت في الساعه .. ابوها اكيد نايم ومرتو واخوها حتي

شالت شنطتها بهدوء وراحت للباب فتحتوو وطلت يمين ويسار الانور كلها مطفيه والبيت هادي ..

طفت انوار الغرفه وقفلت الباب مشيت علي اطراف الشوززز متوجهه للباب .. الا وقفت لدقايق . . مين يوديها .. سواقها مافي .. كيف كداا ..

زفرت بطفش : اوف ياربـــي ..

رجعت جلست علي الكنب وفسخت الشوز رمتوو وهيا تتافف .. ارسلت مسج لاسراء انها مايمديها لان مافي احد ياخدهاا ..

اسراء علي طول دقت عليها : اما ارسلكـ سواقي

: ياشيخه مايمدي

: الا يمدي البسي وخلصي ودحين امركــ .. ونروح علي بيتي البس ونمشي للمستشفي طيب ..

اعناب بتفكيرر : مادري شويا اردلكـ

اسراء : بسرعه ترا ادن الفجرررر

: اوكــي طــيب طـــيب هيا سلام

: سلام مين خدي اوصفي لسواق

: طيب هاتي

: يس مدام ..؟؟!!

وصفتلو البيت بسرعه وقفلت ..

وقفت رايجه للغرفه الا انتبهت لفيصل جالس علي طرف الدرج وحاضن بطانيتو الصغــيرهـ .. ويفرك عينو بنعاس شديد

قررت تطنشوو وكملت طريقها لغرفه الضيوف الي رازه نفسها وعفشها فيهاا ..

لكن صوت فيصل وقفهاا : اممممم ابا مويااا انا ..

اعناب لفت علي وكشرت : كيف نايم لحالوو .. ولا يكون نايم معاهم وخرج ولا ايش نظاموو

مشيت لعندو : ايش صحاك انته ها ..

فيصل يحكحك عينو : ابا مويا ..

اعناب صعب عليها مراا مسكت يدو : يلا نشرب موياا ..

شد يدوو : لا عندي موياا

اعناب مافهمت علي : اشبكـ حبيبي تعال نشرب موياا ..

يهز راسوو بقوهـ : لا عندي مويا

جلست علي ركبها عشان تصير بمستوا : اشبكـ حبيبي تبا موياا

اشر علي سروالو : انا فيا موياا ..

اعناب شهقت : هييي سويت اشو انته ..

هز راسو بشويش : ايوا ..

اعناب بتناحه : ليش تسوي اشو عيب انته كبير

فيصل يحكحك عينو الي بدت تدمع : انا سويت اشو

اعناب تطل علي اخر الدرج : فينها فين ماما ..

يهز كتوفو .. : ماعرف

اعناب مسكت يدو ولفت علي الدرج طالعه : اف ياربي مو من بلاش اكره البزورهـ ..

طلعت في لنهايه الدرج وصارت تتلفت اول مره تطلع لانها .. : فيصل فين غرفه ماما ..

فيصل ياشرلها علي البابـ الي مردود .. : هناكـ

اعناب سحبتو من يدو علي قدام ودفتو بخفه : روح قولها انا سويت اشوو ..

فيصل رجع الخطوتين : لا ماما تخاثمني

اعناب كشرت لما اتذكرت عليااء ولفت وتركتو : اجلس هنا لين تخرج ماما وقلها انكـ سويت اشو طيب لا تجي وراياا ..

فيصل : لااا ماما تخاثمني

اعناب بطفش : قول لبابا طيب

هز راسو وقف .. ومن لفت تنزل مشي وراهااا .. رجعت لفت علي : هي كلم ماما .. روح لماما

فيصل ياشررر علي الباب التاني : ماما نايمــهـ ..

اعناب تحاول ترخي راسها : روح صحيها هياا ..

فيصل يطل في الباب : لا ماما ماتصحي

اعناب زفرت : اوف صحي بابا طيب

يرجع يهز راسوو : لا بابا مايصحاا

اعناب لفت عنو وبدت تنزل ال انفتح النور وخرجت علياء من الغرفه .. : ايش في

اعناب لفت وطلت فيها كدا وعفاريتها كولهم قاموو لما شافت الروب الابيض الي عليها ..

والي مبين كول جسمها بختصار لانو .. شفاف وخفيف .. وقصير .. وكمان مفتح من كل مكان

لفت بسرعه تنزل الا طلع لها صوت ابوها يسال نفس السؤال : ايش في ..

استغربت صوتها عالي لدرجه دي .. لفت بهدوء وطلت في ابوها كيف واقف ورا عليااااء . وعلي روب اسوود ..

رخت عينها بسرعه قبل تنجلط : فيصل شخ علي نفسوو

علياء نزلت لمستووي وحضنتو : عملت اشو حبيبي ليش

اعناب تطل فيها بقرف وابوها بيراقب طلاتهاا : ليش ماغيرتيلو وودتي الحمام بدل ما جلستو تتساسرو هنا وصحيتونا من عز نومنا .. مو اختو الكبيره انتي ..؟؟!!

اعناب شي واحده بودها تسوي تقتل ابوهاا وترتاح : لا مني اختوو

ابوها فرصع عينوو : الا اختو والمفروض تهتمي في دا اخوكـي الصغير ..

اعناب بطفش : مارح اهتم في احد طــيب .. خليني في نفسي بابا

ابوها قرب لها : اتكلمي بحترام يابنت

اعناب تتكتف و تتافف : الهم صباح خيرر

ابوها اتنرفز من حركتها واتقدم خطوتين : اوقفي عدل ولا تتاففي

علياء وقفت في طريقوو .. : يوسف هدي ياقلبي

اعناب تضغط علي نفسها وتلف عنهم تنزل الدرج بســرعه .. وماتدري ليش فجاءهـ صارت تسب .. مازن ووائل .. الله يقطعكم انتو واختكم ..

نزلت علي الغرفه وشالت منشفتها الصغيره راحت الحمام اخدتلها شور اسرع ما يكون ..

خرجت لبست ملابسها للمستشفي بسرررعه .. نوت تحط ميكـ اب بس .. حست انو مايمدي حينزل ابوها او شـــي ..

شالت شنطة المكياح وكم شي مهم رمتهم في شنطتها الكبيره الي تستوعب كل شــي في الحياهـ ..

لبست العبايهـ وخرجت برضو علي اطراف رجلهاا ..

صح اسراء ماوصلت بس قررت تطلع تستنها براا بدل مااا تستنا لين ينزل ابوها ويقلها كاني ماني

فتحــت الباب بهدووء وخرجت علي الحوش الصغيررر .. طلت ورها بهدوء .. ورجعــت تكمل مشي وصلت عند باب الشاررع فتحتو وخرجت راسها الحي هادي مــرهـ ..

خرجت خطوتين الا انقفل الباب فجاءهـ ..

رجعت لصقت في .. وحاولت تفتحو : وي ياربي

حست بخوف فجااءهـ ..

لصقت في الباب واتصلت علي اسراء .. : فينكـ انا واقفه برا وانقفل عليا الباب ..

اسراء : اوو قربنا يلا سلام

قفلت وصارت تتلفت حولينهاا ..

هدووء .. وضلام ومافي ولا حركه ولا صوت ..

التفتت .. لا دقيقه صوت .. في صوت . صوت ايش صوت مين ..؟؟

قدمت راسها شويااا الا شافت ضل واحد جالس فوق سيارتو وفي يدووو كتاب بيقلب في بكل هدووء

قدمت حاولت تشوف شكلوو ومن خرجت راسهااا انتبهتلو بيطل فيهاا ..

مازن في الجه التانيه جالس علي سيارتو ومستغرب .. سمع الباب ينفتح وماحد خرج ..

ودحين حاسس باحد عند البيت مين ياتررري ..

اعناب لاصقه في الجدر وتتنفس بهدوء ماتبا الراجل الي جنبهم ينتبه لهاا ...

وهيا في عز الي هيا في .. سمعت صوت كلب .. شهقت بسرعه وصارت تتلفت

مازن اتاكد انو في احد

قفل الكتاااب ونزل عن السيارهـ ومشي بخطوات حذرهـ لجهة الباب وهوا يفكر باكشنيه .. معقول حرامي او شــي .

واعناب من انتبهت لو جاي لعندها لفت تخبط علي الباب وتدور الجرس فـــين ..

مازن وصل : في احد مين هناا

اعناب جبصت وصارت تدق علي الباب بقوهـ : افتحو افتحوو

مازن وصلهااا وطل فيها بدهشه : مين انتي ايش بتسووي

اعناب لفت علي : بيتنا بيتنا انقفل البـ...

قطمت كلمتها لما انتبهت انو مازن .. واتنهدت براحه : مازن فجعتني ..

مازن بدهشه : اعناب ايش بتسووي هنا

مشقت : مو المفروض انو بيت بابا ..؟!!!

ضحك وميل فمو .. : اها بيت ابوكــي ..

بطفش : ايوا بيت بابا ..

رفع حواجبو بتعجب : ايش بتسوي في دا الوقت برا عند الباب ؟؟!!

رفعت خوشمها : مو شغلكـ يا مااازن .. وشدتت علي اسموو ..

مازن يرفع حواجبو : اها مو شغــلي ..؟؟!! طـــيب ..

اعناب تطل في الباب المقفل بتوتر : وانته انته ايش بتسوي هنا في اليل ها مو بس انا ايش بسوي ؟؟

اشرلها علي القسم التاني من الفله : بيتناا .. وجالس قدام بيتنا ..

طلت في الفله بتناحه : بيتكم ..

اشر باصباعوو علي كول الفله : ايوا كوووول دا بيتنا .. .. احم بيتنا لحالناا ..

كشرت وولوله عصبت من ابوها .. كمان جايبها معا وفي الاخير البيت مو بيتووو ..

مازن اتقدم خطوتين لها : بجد ايش بتسوي عند الباب .. في دا اليل

طلت في ساعتها : اول شي مو ليل خلاص صباح .. وبعدين رايحه ايوا للدوام ..

مازن كشر : كل يوم تتاخر .. واليوم رايحه الدوام من دحين .؟؟!!

: ما بتاخر دكتو .. احم اقصد مازن مابتاخر انته الي مستقعدلي

ضحكـ : هههههههههههه ابوكي كان موصيني عليكي .. دا كل الي في المووضع لا تحقدي علياا ..

اعناب لثواني خقت مع ضحكتو لثواني فقط وبعدين رجعت لواقع انو اخو مرة ابوها كشرت : الا حاقده عليك وعلي اخوكــ ..

اشرلها علي الباب : وائل ..

لفت وطلت : وائل ؟؟!

وائل يتلفت يمين ويسار : مازن مازن فينكــ ..؟؟!!

مازن يرفع يدو : تعال وائل تعاال ..

وائل مشي لعندووو وقبل مايوصل بيهرج : أي بتسوي عند باب علووشه >> يقصد اختو

مازن : شوف مين في في بيت علوشهـ

وائل وصلهم وكشر بقرف من شاف اعناب : انتي ..؟؟!

اعناب خوشمها طلع دخان : انتهـ ..؟؟!!

وائل : انــتي قاعده هنا في بيت اختي يالطيف .. يعني ابوكي طلق امكـ وتجي تبتلشي اختي

اعناب وشها حمررر .. ورفعت اصباعها بتهديد : انــتهــ ... انــ,,... .. ووالللــ .... ماعرفت ايش تقول

وائل : ههههههههههههههههه فاهمكـ بس برضو مهما صار ماتبتلشي اختي وتجلسي علي قلبهاا .. يكفيها ابوكي جايبلها السكر والضغط

مازن بعصبيه : واااائل انكتم ..

اعناب مازال اصباعها مرفوع . ومازلت تحاول تتكلم : انـــ... .. اقسم بالله لوووو ... لووو .. وربي..

وائل : هههههههههههههههههههههه

مازن ماقدر يمسكـ نفسوو : هههههههههههههههههههــ

اعناب وشها مر بجميع الالوان واخيرن زرق وشويا تنفجر بحق وحقيقه ضحكاتهم مستفزهـ ..

لكن ربي انقذها وقبل مايصير شي وقفت سياره اسراء قدام البيت .. مع بوري مزعج

اسراء فتحت الشباكـ : عنوشهـ ..

اعناب رخت اصباعها وشدت علي يدينهااا : انا انا .. انا

وائل : انتي لازم تسري من هنا ولا عاد تجي تبتلشي اختي

مازن : هههههههههههههههه اعناب وائل مايقصد ..

اسراء : اعناب ..؟؟!!

اعناب لفت عنهم وركبت السياره مع اسراء ورقعت الباب بالقوهـ : الله يقلعكم

اسراء تطل في مازن واخوو : وااا دكتور مازن ايش بيسوي هنا

اعناب صرخت اخيرن : مااادري الله يحرقهم

اسراء كشت وسكتت

برا وائل بيطل في السياارهـ وميت ضحكـ .. ومازن رغم انو معصب من وائل بس مو قادر ينسي شكل اعناب وهيا تحاول تتكلم ..

فصار ميت ضحكـ هوا كمان ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:02






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









الغـــــــــرفه ضلام وهدوووء .. وكاسر النوم طاير من عينوو .. مايدري بسببب الفرحه بالحليب .. ولا الفرحه بانو زهاد هيا الي بتعمل الحليب .. ولا يمكن عشان الصباح راح يجيلو حليب ..

الموهم انو النوم مجافي وجايو احساس جيد ..

راقد علي السريررر ورافع رجلوو .. والايباد قدامووو .. وفاتح محادثه طبعا مع زهاد ..

رائد كل شويا يتحركـ جنبو منزعج من النور .. ومنزعج من ضحكاتو المكتــومــهـ ..

كاسر متجاهــلوو .. ويططق ..

: زيــن فكينا مني .. وبسئلكـ ..

: ايوا اسال ..

: الدكتور احمممم كاسر .. بتودين له حليب ..

زهاد كشرت : عاشر مره تسالني السؤال .. لا تكون ما تبغاني اوديلو حلـــيب ..؟؟!!

كاسر بسرعه : لاااا موب كذاا .. بس يعني اتاكد ..

: تتاكد ليش .. اسمع وحيد لا تكون تعرف دكتور كاسر .. وكدا

كاسر شهق : لا لا ماعرفه شنو يعرفني بيه ..

: مادري اساس حسيت صوتكـ يشبه صوت كــاسر داا ..

كاسر حط يدو علي فموو .. يالعفريته قدرتي تجيبين الصوت : لا شنووو .. مو تقولين هو دكتور

: ايوا وانته ايش حتي ايش شغلكـ ما اعرف بعكسكـ انته تعرف كل شيــ عني ..

: لا لا موب دكتور صدقيني ..

صقع راسوو .. بديت تكذب يا كاسر عدتكـ ولا شلون .. رجع يهز راسوو لا ماكذبت انت موب دكتور .. انت توكـ متدرررب

ضحكـ بنتصار : ايه متدررب ..

زهاد : طيب ايش تشتغل وفين ..؟؟!

: احم احم يعني بودي اقلكـ بس شغلي اممم موب لازم تعرفينه

: وليش انشاللهـ .. انت تعرف كل شي عني

: لا موب كــل شي .. انت تكذبين كثير .. ما عدت اعرف صدقكـ من كذبكـ ..

: اماا ليش متي كذبت عليكـ ..

: مادري احسكـ موب صادقه وكذاا .. مره قلتي انكـ مخطوبه ومره قلتي لا

زهاد بسرعه : لا لا انا مو مخطوبه ولا متربطه متاحه للجميع

كشر علي كلمتها : للجميع ..

: لا لا دوعابه اقصد مو مرتبطه بس عادي .. ومتي قلت لكـ اني مخطوبه

: ماعلينا من خطبتكي .. اشلون بتعطين ذا الكاسر الحليب

زهاد وترجع تتافف : وبعدين معاكـ مع الدكتور لا تجبلو فهيقه

كاسر يضحكـ ويفهق بالعنيه : اكيد جاته هههههههــ منذو مبطي نتكلم عنه ..

: هههههههههه حرام فيا الفهيقه ولا فيلــووو

كاسر حمررر : ليش فيك ولا فيه .. اما عاد

زهاد تسرح في كاسر : كدا تحسوو ولد دلوع مو متعود علي فوهيقات اتوقع لو جاتو فهيقه يروح المستشفي .. هههههههههههههههههههه

كاسر تنح وكشر .. : انا دلووع ..

رائد : ايه دلووع اقفل ذا الايباد ونام تكفــي ..

كاسر : دقيقه الرودي

كتبلهاا : اما دلوع ..

زهاد ترسلو فيس يضحكـ : يب مرا دلوع تخيل حسام .. دا صاحبهم في القروب .. يقلي مرا اكلو كيوي انكتم ومافاق الا بعد غسيل معدهـ

كاسر فجاءهـ عصب : هو عنده حساسيه طــيب .. شنو ذا موب دلع .. وانتي شخلاك تكلمين حسام ذا

زهاد بفيس متنح : ايش دراكـ انو عندو حساسيه

كاسر : اكيد ولا شنو الي بيخنقه يعني الدلع موب خانق حد

: وي وي اشبكـ تدافع عنو انته عشانكـ ماشفتوو والله من تطل في تقول دلوع .. بس مو أي دلوع دلوع خقق

كاسر ويفكر ايش في مظهرو يدل انو دلوع : ليش اشلون شكــله ..

زهاد بسرحان : يعني امممم تخيل .. بدلت السكربس حقتو ضيقهـ .. ومعطفو شكلو مميزز .. ومطرز من الاطراف بالازرق .. كل يوم يلبس شوز غيررر .. شعروو كدا مدررري تحسو يستشروو .. بس اتوقع انو ناعم رباني .. وا اممممممم ايوااا كدا ايدو ناعمه مراا ..

كاسر بدهشه : متي مسكتي ايدهـ ..

زهاد : لا مامسكتها باين عليها كدا تلمع .. ويتكلم بصوت راخي دايم وهادي .. ودايم لما يطلع برا يوقف تحت البتر اتوقع انو مايتحمل الشمس مراا .. والمعطف دايم مقفل والسمعات حولين رقبتو بترتيب .. مرا كيوت الادمي دا الي مخرب علي متكبر مراا ومو شايف احد ..

كاسر يكشر : لا هو موب كذا مراا

: ايش دراكـ انته اقلكـ حتي لما طلب مني الحليب . كان باين علي بالقوه ضغط علي نفسو وقالهاا

كاسر اتزكر كيف ضغط علي نفسو من جد وضحكـ : ههههههههههههههــ .. بودي اشوفه الكاسر ذاا ..

زهاد : يلا قدام تعال المستشفي يوم شوف كاسر وخليني اشوفكـ ولا ماصرنا نمون لســا ..؟؟

: لا موب كذااا بس بنشوفه في يوم انشاللهـ ..

جاتو ضحكه هستريه لما استوعب انو بيتكلم عن نفسوو مع زهاد كل يوم : ههههههههههههههههه

: ههههههههههههههههههههه

رائد رفع نفسو : الكاسر شنو خلاص نام وراكـ دوام

كاسر يضحكـ : دقيقه الرودي ههههههههههههههـ تكلمني عن كاسر تخيل تقول عني دلوع ..؟؟!!

رائد سحب الاي باد من يدو : كسور بتنام زين

كاسرر : دقيقه الوردي بقلها برب بس

رائد طفا الاي باد : موب قايل لها شي نام خلاص وراكـ دوام

كاسررر : اصلا مابوهـ وقت خلاص كلها ساعتين ..

رائد بعصبيه : نام في ذا الساعتين ابركلكـ عيونكـ بتروح بسبه ذا الشي موب منكـ مني انا الي جايبه لكـ ما توقعتكـ بزر بتقعد ماسكه ليل نهااار ..

كاسر يكشر : الرودي عطني الجهااززز

رائد حطو علي الكمدينه ورفع يدو لصدر كاسر ودفو بهدوء رقدوو : بتنام لكـ ساعتين بكره باخذكـ لمعرض السيارت بنشوفلكـ سيارهـ كذاا ..

كاسر اخر همو السياره يبا الدوام يجي عشان الحليب .. ولا شي غير الحليب

هز راسوو بهدوء : زين

رائد طل في كدا وهوا مستسلم وايدو علي صدرووو .. حركها بهدوء وصار يطبطب علي :

كاسر لف طل علي بتعجب : حد قايل لكـ اني بزررر

رائد ابتسم : هههههههههههه علي بالي اطبطب علي حد ومافي الا انت هناا ..

كاسر سحب يد رائد من علي صدروو : اقول نام الرودي بنام بروحي

لف وادالو ضهرووو ..

فتح الجوال وصار يطل في ويدو تحكحكو بودو يتصل علي زهااد .. بس اتزكر هرجه صوتوو .. ولما قالت انو مو غريب عليها

رجع ضحكـ بدون شعور : هههههههههههه أيه موب غريب صوت وحيد يشبه صوت كاسر ..

ضم يدينو لبعض وسرح في زهااد ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:02










~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







اسراء في الســـيارهـ وجنبها اعناب .. كل وحدهـ سايحهـ في افكارهاا .. السكوت مخيم عليهم ..

واغنيه عبد الحلم حافظ .. ملقبتلهم المواجع ..

وقف السواق السيارهـ قدام البيتـ .. ولما انتبه انهم ما اتحركو لف عليهم

: مدام وصلنا

اسراء اتلفتت يمين ويساار .. : اوهـ صح

فتحت الباب : هيا اعناب

وجهت كلامها للسواق : خليكــ .. البس ونازلين اوكــي

: يس مدام ..

نزلوو واتوجهوو لباب الفلهـ واسراء تدعي انها ما تقابل اياد ولا تقاابل مرتووو .. الي الين دحين ماهي مصدقه ابدن انها مرتو مــن جد

اعناب انتبهت لها متوترهـ : اشبكـ ســـرووو

اسراء من طرف خوشمها : مافيا شـــي

اعناب بوزت : ماجيت معاكـي عشان تكلميني من اطراف مناخيركـ

اسراء زفرت : عنوشه الي فيا مكفيني

اعناب : دحين كل دا عشان اياد اتزوج

اسراء لفت عليها ورفعت حوجبها : يعني اياد اتزوج عادي مراااا .. اشبكـ انته اياد ماحد يتزوجو الا انــا .. اعناب تعرفي مين اياد .. اياد حـــفي اناا ..؟؟

اعناب رجعت علي ورفعت يدها : طيب اســفهـ

اسراء طنشتها ودخلت علي الفلهـ .. لفت علي اعناب واشرتلها انو امشي بهدووء .

اتوجهو لدرج وطلعوو بــسرعه وثواني كانو في غرفه اسراء ..

اعناب : وفينها غرفه نيارر دي كمان .. نيار قال دا اسم ..؟؟!

اسراء : شوف مين يتكلم .. بطلتي تغيري اسمكـ

اعناب زفرت : حلي

اسراء اخدت منشفتها وراحت علي الحمام : مارح اطول

: اوكــي مااشي ..

خشت اسراء تاخدلها شوور واعناب طلعت جوالها لقت تلاته مكالمات من ابوها طنشتو وطلبت رقم وهيب

: هلا عنوشه حبيبي

: خالو كــيفكـ .؟؟!

: بخير انتي كيفكـ حبيبي .. معليش نومت اول ..

: كيف جاكـ نوم وانا برااا .. ؟؟!!

: انقهرت ونوومت لا تزكريني قوليلي حبيبي كيف الوضع عندكـ

اعناب تتزكر مره ابوها وتكشر : زفت ازفت شي ياشيخ .. لا تزكرني انته كمان

: ليش حبيبي اصــ..

قاطعتو : دقيقه خالو اشوف الخط

: اوكي

طلت في الشاشهـ .. وشافت المتصل مهند .. ردت علي بسرعه

صوتو مخشن مرا من قوه النوم .. : يب مهند

: صباح الخـــيررر ..

: صباح النور

: اعناب الساعه كم

: خلاص سته ونوووص او سبعه الا ليش اشبكــ ..

: لا نايم ومدري عن الوقت

: قوم اصحا خلاص ..

: اهااا طــيب ماشي كمان نص ساعه واديني رنه عشان اصحي طيب

: طيب طيب

: هيا سلام

: مع السلامهـ ..

قفلت منو وكشرت مع ابتسامه .. من نوص نومكـ من بين كل الخلق مالقيتني الا انا تدق عليااا والله عجيب

رجعت لوهيب : ايوا خالوو

: ايوا ياقلبي

: انا دحين عند اسراء وحروح معها للمستشفي .. لما اخلص تعالي طيب

: طيب حبيبي انتبهي لنفسكـ

: وانته كمان خالوو

: اسمي وهيب .. يلا سلام عنوشتي بوسيلي نفسكـ

: طيب هههههههه وانته كمان

: اكيد باي

قفلت وسرحت عند وهيب .. وعند مشاعرها الغلط .. وعند كل شي يتعلق بي .. ياتري لين متي علي دا الحال ..

خرجت اسراء من الحمام وشعرها ينقط موياا : اعناب انزلي اعملي كوفي علي ما البس

اعناب تطل في الباب : تخيلي طلعلي اياد ولا نيار دي

: يطلعولكـ ولا يطلعولي انزلي سريع دحين اخلص

اعناب تمط بوزها : نطلب كوفي من برااا ..

: لا لا انززلي بسرعه مصدعه

اعناب فسخت عبايتها : طيب ماشي اوف منكـ نقاقهـ ..

خرجت اعناب واسراء لفت علي دولابها خرجتلها جنز مريح مع تيشرت ابيض ..

وزبطت حواجبهاااا ولمت شعرها كوكينه .. اتجهزت بسررعهـ .. شالت شنطتها ومعطفهااا وقبل ما تخرج رن جوالهاا

اتوقعت وحده من زميلتها في المستشفي : ايوا نعم

اياد : سروو فينكـ

كشرت من سمعت صوتو : انته الي فينكـ

: في البيت انتي جيتي ولا لسا براا

: جيت ودحين خارجه

اياد : انتي في البيت سروو ..

: ايوا اجل فين دحين خارجهـ

: طيب دحين جايكـ

: لا تجيني عندي اعناب

اتوجهت لباب غرفتها .. : اصلا انا خارجهـ

من فتحت الباب طلع لها ايد في وشهااا لابس شرت احمرر من غير فنيلهـ والجوال علي ادنو ومكشر .. وكدا شكلو صاير فتنه ..

تنحت في وكنها اول مره تشوفو .. : اياد ..!!

رخا الخط ومشي لعندها : ســـروو حبيبي ..

اسراء تكشر : لا تقول حبيبي لا تسمع مرتكـ

رفع حواجبو بستنكار : سرو متي جيتي

: دوبي ليش

: فين كونتي من المغرب وكداا

: مو شغلكـ يا اياد طيب اتلهي في مرتكـ ياخي

اياد قرب خطوتين لها وضمها علي خفيف وبعد بسرعه قبل تصرخ : انتبهي لنفسكـ

اسراء اتمنت ترجع تضمو تاني : انشالله وانته كمان

اياد يحس انو مفتقدها فجاءهـ : سروو اممم

اسراء بنفاذ صبر تبا تروح من وشو بسرعه لانها بتتنرفز وهيا واقفه معاا : ها اياد هااا

رجع قربلها وضمهااااا : ولا شي انتبهي لنفسكـ

ابتسمت لما رجع ضمها تاني لانها قبل ثواني اتمنت دا الشي : اوكـي وانته كمان

:سرو حنستناكي علي الغدا

: لا لا تستناي انا ماشيااا

لفت علي الدرج واياد ورها زي المغناطيس : سرو سروو ليش ما نستناكــي

: بس عشان ايوا ما ابغا اتغداا

اياد مكمل نزول : سرو فين رايحه من دحين بدري اسويلكـ فطوور طيب

وصلت لنهايه الدرج ولفت علي : شكرن يا اياد .. اهتم في مرتكـ الجديدهـ وسيبني ادبر اموري طيب

خلصت كلمتها من هنا وخرجت اعناب من هنا في ايدها كوبين : وهادا الكوفي

اياد طل فيها وكشر : اعناب

اعناب خقت علي لوكو الجديد : اياد محلوووو

ابتسم : شكرن انتي كمان

: هههههههمو عشان قلت لكـ محلو تقلي انتي كمان . نو مجاملات

: ههههههه اوكـــي

اسراء اخدت منها الكوب : رايحه مع اعناب انا حتغدا عندها لا تستنوني طيب يلا سلام

خروجو من الفلــهـ .. وتركو خلفهم اياد حاط يدو علي وسطوو ومو عاجبو الي بيصيرر

وحتي لما اتزووج .. مايحس انو قدر يخرج اسراء من عقلو او بالوو .. ولا قدر ينتهي من ادمانهاا .. ولا راح يقدر اصللاا ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:03







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









سحب الجوال الي من اول بيرن طل في الشاشهـ وشاف المتصل اعناب .. رخا الخط في وشهاا ..

رفع راســو عن المخدهـ ويحسو تقيل مــرهـ وراكبو صوداع شــي يفجع .. من قوه النوم

صلح جلستو ودفن راسوو بيدينو يضغط علي : اوف ياربي آآهـ ..

قام عن ســريروو بصــعوبــهـ .. وحس بدوخه لولهـ .. ايش هوا داا .. اووف ..

فتح النور وخرج علي الحمام .. اخدلو دووش يفوقوو . بس لسا الصداع يطنطن في راسوو ..

خرج من الحمام لاف المنشفه القصيره علي وسطو طبعاا ..

راح علي المطبخ .. فتح التلاجه اخدو كوب مويه وجلس يدور بندول لين لقاا

فضا الخمسه حبات الي في الشريط في فمو ووشرب ورها كوب المويا دفعه وحدهـ .. : آآهـ ياربي حمووتــ

دخلت امو للمطبخ وعليها شرشف الصلاهـ .. : صباح الخير ياولدي بسم الله عليك ايش الي تموت

يفركـ عينو : صداع ياماما صدااع ..

امو قربت لعندو ومسكتلو راسوو .. : سلامتكـ حبيبي .. كل دا من النوووم

رخا رصو علي صدرها : مررااا مافيا حيل اداوم

امو اهم شي عندها صحتو : لا تدوام ياولدي

مهند : لا لا انا صدعت من النوم .. دحين اورح اتنشط ابا كوفــي ..

: اوكـــي روح اتجهز وصحي اختكـ في طريقكـ ..

: طــيب

خرج من المطبخ وراح لغرفه حنــين .. وهوا يتزكر متي اخر مره شافهاا ..

حنين راقدهـ علي سريرها وعيونها مفقعه بكـــي .. لدرجه انها صارت تحرقها .. من نزلت من سياره حسام وهيا تبكي لين دحــين ..

مهند دق الباب بهدوء : حنو حنـــين حنين .. حنووووو حنوووو

حنين من سمعت صوتو ركبها خووف .. وعيونها رجعت تدمع من اول وجديد ..

غطت كل وشها بالحاف : ايوا

مهند : حنو اصحي هيااا ماعندكـ جامعه

تتكلم من بين شهقاتها .. : لا لا مو دحين دوامي عشــرهـ

مهند كـــشررر وما فاتتو نبره صوتها : حنوو اصحي افطري معانااا

حنين تدعي ربها ميادخل : لا لا بدي انام

مهند فتح الباب ودخل كالعادهـ .. فتح الانوار ورمي نفسو علي السرير جنبها : حنوو حنوو اصحي يابنت افطري وارجعي انخمدي

حنين صرخت : مهند ياربي عليك اطلع برااااا قوم عن سريرري قوم

مهند بعناااد : ماااني طالع قومي قدامي نفطررر ..

حنين كل ما تتزكر الي سوتو ... تكره نفسها : مهند اطلع احسن لكـ مو رايقه لكـ ..

مهند قام عن السرير ويشد الحاف بقوهـ : اصحي اصحي مو سايبكـ .. انا مصدع قومي خلصيني

حنين ولاول مره تكره تصرفات مهند صرخت باعلي صوتها : قلت لكـ مابغا مابغا اطلع برا مهند اخرج اوف منكـ اطلع اطلع اتركني ..

مهند تركـ الحاف وتنح : حنو اشبكـ ..

حنين من تحت الحاف : اطلع برا ياخي اطلع برا بتكلم عربي انا اطلع يامهند اخرج براااا

حاسه انها مكسوفه منو وخايفه ماتدري ليـــش .. يمكن من علاقتو العميقه بحسام .. خايفه يقلو شــي ..

مهند وقف متنح واخر شــي .. اتقدم وسحب الحاف فجاءهـ بقوهـ ..

حنين انفجعت ودفنت وشها بيدينها وبكيت ..

مهند : .!!!!! حنين ..

حنين تشهق : قلت لكـ اطلع برا اطلع برا ماتفهم اطلع برا سيبني

مهند يكشر : حنو جاتكـ الدورهـ..؟؟!!

حنين صرخت : مهند اطلع براااااا اطلع براااا

مهند لم نفسوو من صرختها وانفجع : وجع لا تصرخـــي ..

امهم جات علي صريخ حنين : ايش في صباح الخير ايش سويت لها يامهند

مهند بندهاش : مدري اشبهاب بتزعق ..؟ّ!!

رجع سال امو بستفسار .. : هيا جاتها الدورهـ ..

امها راحت لعندها : اشبكـ بتصرخي كدا فجعتيني

حنين الدموع انهار : قولي لمهند يطلع براا لا يصحيني كدا لا يدخلي كدا مابغااا خلي يطلع براا

مهند :!؟؟ حخرج خلاص

طلع من الغرفه وهوا متاكد انو فيها شي .. والدموع دي والصريخ مرا مو بسببو .. لانها بختصار اتعودت علي حركاتو .. ولا يمكن تبكيها لدرجه دي ..

دخل علي غرفتو لبس ملابسو بسرعه وجهز نفسوو وخرج لقا الفطور جاهز وامو بس علي الطاولهـ المدورهـ الصغــيرهـ .

جلس وبدا يفطر : اشبها حنوو

: الله يهديكـ نرفزتها بحركاتكـ العفشه خلاص هيا كبرت وانته كبرت بلاش الحركات دي وشدشدت الحلف وتشغيل الانورا ..

مهند يكشر ويهز راسوو : لا حنو فيها شي مو عشان كدا مرا

: لا تقول انكـ خشيت عليها وازعجتها

يفركـ دقنوو : اممم فيها شي مو اول مره اخوش عليها وازعجهاا ..

: مادري ياولدي خلاص بطل الحركات دي ..

: فينها نامت

: ايوا تقول تبا تنام

: اهاااا طيب ماشي حنعرف اشبكـ يابنت ..

يفركـ دقنو بتفكير : يكونو البنات في الجامعه سولها شي تاني

امو بتعجب : أي بنات ايش سولها

مهند انتبه لامو بسرعه : لا لا ولا شـــي مافي شـــي ..

شال شنطتو وباس راس امو وخدها يسكتها : ماحتاخر .. مشتهي محشي علي الغدا .. سلام امي

خرج بسرعه قبل تحقق معا : انتبه لنفسكـ يامهند سوق بشويش .. ولا تسرع

خرج من الشقه وخبط راسوو لما اتزكر انو سيارتو عند بيت حسام ..

خرج من العمارهـ ومشي لشارع وقفلو تكــسي وراح علي بيت حسام ..

دفع الحســاب ونزل بعد مالوح لرجال الي جلس ياخدي ويدي معا في الربع ساعه الي قضوها في الطريق ..

راح لسيارتوو فتحها ورمي الشنطه والحجاتـ .. وطبعا طلع يشوف حسام .. الي كنو مخلفوو وتعبان علي

دق الجرس فتحلو بدر لابس لبس المدرسهـ .. وشنطتو علي ضهروو : مهند انته جيت كمان ..

مهند جلس علي ركبو وحضن بدرر : ايوا حيت انا صدعت بسببكم

بدر يكشر : احنا ليش

: مانومت قعدنا ندور عليكم امــس ..

: يالله ماحد قلكم دور علينا

مهند قرص خدوو بـــقوهـ : لسانكـ يبالو قص زي لسان اخوكـ ..

بدر يضحكـ : هههههههههه قمر ولا هلال

: لا زي لسان حسام ..

بدر يعفس ملامحو : لا مو زي انا اسبو احسن منوو

مهند : ههههههههه ابعد الله يخلف علي ام جابتكم ..

دخل علي الشقه : حسام فينكـ حسام ..

حسام في غرفتو بيربط قيطان البوت بكل برود وافكارو هناكـ عند حنين الي مافارقت خيالو ولا دقيقه ولا ثانيه .. الي طيرت النوم من عينوو

ومن سمع صوت مهند كــشر : اوف ايش جابو

يحس انو مكسوف حتي يطل فـــي ..

مهند دخل الغرفهـ : ابو السمس .. صباح الخير

حسام ماقدر يرفع يعنو في عين مهند : هلا ابو هند

مهند راح وجلس جنبوو : آآهـ .. صداع قوي .. تخيل من خرجت من عندكـ امس نومت وماصحيت الا دحين وربكـ راسي اتقل شــي

حسام يسلكـ : اها اها معليش تعبتكـ معاياا

مهند صقعلو ضهرو بخفه وبعدين رمي راسو علي كتف حسام : اكلت خمسه حبات بندول وبرضو الصداع يطنطن في راسي

حسام حاس نفسو وسخ .. مرا وما يبا مهند يقربو حتي : اهاااا سلامتكـ .. خدلكـ مسكن تاني

مهند : لا خليني علي كتفكـ يروح الصداع

حسام قام فجاءهـ ومهند طيح راسو علي السرير .. : اووتـ نوعاس صوداع اقتلوني بليزز

حسام : يلا اتاخرنا

مهند يسبل بعينو بطــفش : مالي خلق دوام مراا

حسام بدون مايطل في : ارجع البيت ..

مهند يقلب في عيونو : ايش استفيد حرجع انام وانا ماصدعت الا من قوه النوم

حسام : طيب امشي الدوام يلا لا نتاخر

مهند : مابغا اداوم قوم نصيع ابو السمس ..

حسام يشيل المعطف ويرمي علي كتفو : لا بدام اتحركـ هيا خلصني

مهند وقف بتكاسل : ابو السمس نزل دايم لما تقلي نسحب اقلكـ قدام ودحين لما اهـ

قطع كلمتو لما شاف الشنطه عند الباب ومعها كم كيس : ايش داا ..

حسام طل مكان ماحسام بيطل وقلبو وقف .. وبتلبكـ : ايش ايش يعني شنطه شنطه

مهند ما دقق انها شنطة حنين بختصار لانو عندها عوشرميه شنطه : كانت في بنت امس هناا ..

حسام بسرعه : لا لا لا مافي احد مافي احد

مهند استغرب من طريقه كلام حسام : ابو السمس طول عمركـ وسخ

مشي لين وصلو ودفو من صدرو : انا ماشي للمستشفي

حسام سكت وطل في مهند لين خرج وسك ورا الباب ..

غمض عينو واتنهد برتياح .. ورجع رفع عينو طل في الشنطه .. واسترجع الي صار امس .. وبطنو مغصتو فجاءهـ ..

راح لشنطه طل فيها واتزكر حنين وبكها ودموعها امس .. هز راسو باسف .. ورجع يحمد ربو للمره الالف انو ماصر شــي .. كدا وهوا مكسوف من مهند لو صار شي .. لو قتل نفسوو يمكن ..

غريزة القافه الي في الناس ماخلتو يتررد كتير . قبل مايفتح الشنطه ويقلب فيهاا

شاف الظررف الالابيض

بدون تررد شالو وفتحوو .. وهوا بيفكر اكيد لما كانت تكلمو تبا تقابلو كان وراها شــي ..

دخل يدو وطلع الصوررر وانسطل .. لما شاف نفسوو متصور مع حنين .. كيف اتوصر معها ايش هوا داا

عقلو صار يودي ويجيب .. ويفكر ايش تبا في ...

صار يقلب في الصور وهوا مستصيب .. تكون متورطه بسببو .. تكون تعرفو .. تكون .. وتكون ..؟؟!

ماعرف حتي يفكر في ايش بالزبط ..

هلال من براا : اخويا هيا لا نتاخر يمكن ماما تجينا

رجع للواقع .. شال الصور حطها في درجوو والشنطه والاكياس حطهم في الدولاب ..

خرج من الغرفه واخد اخوانو وخرجو من الشقه دخلهم غرفه الحارس وصرخ في : من اليوم ورايح انته توديهم وتجيبهم . ولو توديهم لامهم يكون احسن

: وياويلكـ ان ما انتبهت لهم ..

خلص كلامو ومــشي .. راح لسيارتو دخل ورخا راسو علي الدركسون .. يحاول يستوعب ويعرف

هوا وحنين ايش حطهم في صوره وحدهـ وكيف وليش ..؟؟!!







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:03






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









زهــاد واقـفه قدام تسريحتها تزبطـ حوجبهاا .. وتعملها مكياج بسيط .. ناويه تكشخ عشان كاسر ..

رغم انها كل ما تتزكر انو قال عنها كزابهـ تكشرر .. وتحاول تتزكر كزبت علي متي وكيف ..

وفي نفس الوقت كل شويا تلف علي الجهازز .. تستني وحيد يرجع يدخل .. من فصل النت ماعاد دخل تاني مو بعادتو مراا ..

فتحت علبه العدساتـ الملونه جات تلبسها .. اضافيرها طويــلهـ .. خدشت عينهاا ..

: آآهـ ..

: أي أي أي أي اح اح ..

ضغطت بيدها علي عينها الي صارت تدمع وصرخت : آآهـ قصي ماما ماماا .. قصي عيننننننني ..

قصي جا لعندهاا جري وخلفووو امهاا : بسم الله

: ايش في

: ايش صاااير

زهاد ضاغطه علي عينها : جرحت عيني باضافيررري

امها سحبتها وجلستها علي السريررر .. : اشوف افتحي

زهاد ضاغطه : لا توجعني ماما ااااايييي

قصي يطل بتناحه : طب فوكي خلينا نشوف ايش الموشكــلهـ ..

تهز راسها بقوهـ : لا لا توجعني ماما ايش اسووي

قصي يجرلها يدها : خلي ماما تشوف طب عشان تعرف ايش تسويلكـ ..

امها تجر يدها : وريني يابنت اشوووف

بعدت يدها عن عينهاا : طيب بشوي ماما مره توجعني

صفاء تحاول تفتحلها عينها : طــيب ورينــي .. افتحي

زهاد مو قادرهـ تفك عينها مره تحرقها والدموع مو راضيه توقف : خلاص خلاص سيبيني ماما مني قادرهـ افتحها ..

قصي مدلها منديل بعد ماطبقو مربع : خليكي مغمضتها وبعد شويا افتحيها

شالت المنديل وحطتو علي عينها : طيب طيب اهـ ياعيوني ..

قصي بستفسار : ايش خدشهاا ؟؟

زهاد تاشر علي علبه العدسات : بلبس عدساتي الله يقلعها من عدسات

قصي يشمق : عدسات في دا الصباح ياماما فرقي رايحه شغل انتي مو زواج

دفتو من كتفوو : حل عني قوم البس وخلصني

امها تمسد علي شعرهاا : بتحسي بالم

هزت راسها بهدوء : لا خفيف خلاص ماما روحــي ..

امها وقفت وخرجت من الغرفه وهيا لفت علي قصي : ايش تسنتا عاجبكـ وضعكـ كل يوم متاخر

قصيي يتاوب : مني رايح اليوم اصلا ..

صلحت قعدتها وطلت في بعينها الوحدهـ : وليش انشاللهـ تراكم قربتو نهايه الترم انتبهـ ..

يهز كتوفوو : لا تشيلي هم مجهز البراشيم من دحين

: اقول قوم انقلع المدرســهـ ..

: قلت مني رايح يالطيف انتي اشسمو متي رايحه المستشفي ..

: اشلكـ دخل ليش بتسال ..؟؟!

: ولا شي ولا شــي .. ابا فلوس اختي

صرخت في : شوف الولد غايب وبكل وقاحه يقول يبا فلووس

: والله ضرووري زوزو ..

: مع نفسكــ

لوح بيدو بلا مبالهـ : انتي الي مع نفسكـ ..

خرج من الغرفه وتركها

زهاد وقفت وراحت لتسريحه حالوت تفح عينها بس مره تحرقها وعلي طول تدمع ..

جابت لصقه من الدرج ولصقتها علي عينها وثبتت المنديل .. : اوووف كيف اكشخ دحين عشان الدكتور

قررت تروح تعمل الحــليب وبعدها يمكن تكون عينها فكت يصير تخلص كشختها

راحت للمطبخ بالفعل .. شغلت الراديو الي ينرحم من كتر مبهدل علي اذاعه بنوراماا .. وكان فيها برنامج علي الصباح مع اغانــي رايــقهـ ..

بدت تعمل الحلـــيب وهيا سرحانه عند وحيد والي من كلمتو وهيا خاقه معاا .. وصار محتل جزء كبير من تفكيرهاا .. ولاول مره تفكر في ولد من غير ما تنحصر افكارها في وضعو المادي وكيف تسحب فلووس .. اساس لاول مــرهـ .. تتستمر علاقتها مع ولد ماهي مستفيده منو شــي ..

خرجت الترامز المعروفه .. مو حبا فيها .. بختصار لانها الترامز الوحيده وماعندهم غيرهاا ..

بعد فتره من الوقت جهزت الحليب وحطتو في السله وخرجت علي غرفتهاا

لبست بسرعه وشالت الصقه عن عينها برضها كانت بدمع وبتحرقهاا .. بالقوه فتحتهاا ..

طلت فيها مررره محمــرهـ .. وحالتها صعــبهـ ..

اتجاهلت الالم .. ولبست العدسات وكحلت عينها بكحل ازرق خفيف .. وصارت تمسح الاطراف بالقنطه لان الدموع مو راضيه توقف

لبست عبايتهاا .. وشالت شنطتها وطلت في الساعه اكيد سعيد خلل وهوا يستنا تحت ..

خرجت علي الصاله باست راس امهاا : ماما تبي شي وانا راجعه

امها بكل طفــش : مادري سيبي فلوس دحين ابغا بكت دوخان

زهاد بحزن : اوكــي

خرجتلها فلوس واعطتها لها : فــين قصي ماما

اشرتلها : في غرفتوو

زهاد راحتلو جرري : قصو قصوو حتروح ولا لااا

قصي من جوا : مني رايح قلت هووويني زوزو

زهاد بطيبتها المعتادهـ علي اخوها خرجتلو فلووس : طيب لا تروح ولما ما تصير دكتور ولا مهندس لا تقول كلام فاضي .. انا عارفه انو نهايتكـ زي .. عاطل ..

: اقول روحي علي وظيفتكـ يازوزو وسيبيني في حالي .. الي حظو مايل ماعاد يتصلح

زهاد زفرت : شوف سبتلكـ عشره ريال عند الباب ..

خلصت كلامها وخرجت من البيت

راحت لسيارهـ سعيد الي راخي المقعدهـ علي الاخير ويطقطق في جوالو بطفش

فتحت الباب الخلفي حطت السله وركبت قدام : سلام سوسو كيفك عسي مو من اول بتستنا

سعيد يشغل السيارهـ ويمشي .. : يعني من اول ولا من شويا فرقت معاكي

هزت راسها : لا مافرقت .. ههههههههههه

سعيد كشر : اشبها عينكـ زوزوو مرا حمراا ايش دا اشبهاا

زهاد تهف عليها : ماعليكـ ماعليكــ .. خدشتها بضفرري

سعيد مكشر : ماتوجعكـ

هزت راسها : الا الا تحرقني .

سعيد مدلها منديل : غطيها اشبكـ يابنت ولابسه عدسات

: لا مافي ماتوجعنا

سعيد : اقولكـ افسخي العدسات اشبكـ زوزوو ..

دفت يدو : مافــياا شـــي .. اتلهي في سواقتكـ .

خرجت مرايه من شنطتها وطلت في عينها .. وحستها حمرت بزيادهـ عن اول .. مرا عصبت .. يعني لما تبا تكلم كاسر فيس تو فيس وتسلمو الحليب وكداا .. عيونها تحمر وشكلها يتعوق

ضمت يدينها لبعض : اوووف

سعــيد .. : اشبــكــ أيــ

: اسكت سعيد ماابا اهرج ممكن

هز كتوفو وسكت زي ما اتعود .. وقت ما تبا تهرج يهرج .. وقت ماتبا تسكت يسكت ..

مد يدو ورفع الصوت علي الرااديه وحاولو ينهمكــو مع الاغنيــهـ ..

وزهاد كل شويا تطل في عينها .. مرا لا مرا شكلها متشووهـ .. : اوف ياربي









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:04







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









في جه تانـــيهـ .. كــاسرر في السيارهـ جنــب رائد ويميل راسوو يمين ويساار .. مع نغمات اغنيه تايتنكـ

وبيغني بصوت عالي ونشاازز .

والروقان واصل التوووبــ .. والابتسامه من كبرها ضروسو باينهـ ..

رائد مبسوط لان كاسر مبسووط .. ومقهور لانو مبسوط بسبب زهاد والحليب حقهاا .. وشايل هم سجاير الحشيش الي مو عارف قصتها لدحين ..

رائد وقف السيارهـ في المواقف ولف علي كاسر : يعني كذا ازين .. خارج وانت سهران وموب نايم طول اليل

كاسرر يضحكـ : عااادي ههههههههههه يوم كنت ببيت حسام .. نوص الايام بداوم مواصل تعودت يا الرودي

رائد كشر من سمع اسم حسام : اتركك من حسام وشلته ماحد مخربكـ غيرهم

كاسر يرفع حواجبو : لا اعجبتني ماحد مخربني غيرهم .. شنو شايفني صرت احشش

رائد رفع حواجبوو وطل في كاسر طله : حشيش

كاسر : ههههههههههههههه تصدق الحين من الوناسه الي انا فيها بودي اجرب الحشيش ..

رائد فرصع عينو : كسور شنو ذا الحكي الخايس .. تكلم عدل

كاسر فتح الباب ونزل : اقول الرودي وراكـ صاير كذا كنكـ الوالد وش فيكـ عسي ماا لا تكون ولا يمكن ..

رائد عصب : الكــــاسر .. ..؟؟!!

كاسررر : اوووب دام فيها الكاسر انا مبشي ..

رائد : كااااسر وشفيكـ

قفل الباب وتكا علي الشباكـ .. : هههههههههههههههههههــ مابوه شي وانا كسور وانت رودي يلا بمشي .. لا تاخر علي ..

رائد : دقيقه كسوور لحظه

نزل من السيارهـ ولف علي : شنو مسووي بنفسكـ عدل عدل معطفكـ شنو ذااا ..

كاسر يطل في المعطف الي سافط كل اكماموو .. وفارد الياقهـ .. وفاتح كل ازاريرر التيشرت الازرق .. عشان يصير حمش وكدا .. اما دلوع ما عجبتو مراا ..

: ابعد زززين موب معدل شي ذا ستايلي الجديد ..

رائد : كاسر عدل عدل شنو تسوي ابي افهم

: ما اسووي شي .. الرودر الرودي

رائد : ها شنو في

كاسر رجع خطوتين وفرفر شعرووو بيدوو : كذا حد يقول عني دلوع ؟؟!!

رائد : شنوو ؟؟!
كاسر : ههههههههههههه ولا شي خلاص رودي فمان الله

رائد : كسور احس فيكـ شي اليوم تكون تحشش صدق

: ههههههههههههه لا مابوه حشيش بس اذا شربت الحليب اليوم اوعدكـ بحشش

رائد زفر : الكــاااسر اركد

كاسر اتقدم لرائد وضمو علي خفيف : الرودي حبيبي مافيني شي بس مستانس حدي واللهـ

رائد اتنهد بسبب ضمة كاسر : زين انا بمشي

كاسر : ذا الي كان المفروض يصيرر يلا انا بعد بمشي سلام

لف واتوجه للمستشفي وقبل مايدخل لوح بيدوو لراائد ورمالو بوسه

رائد بيطل في لين دخل وصار يفكر بجديه انو كاسر بيحشش ولا اشبو مضيع اليوم

كاسر دخل المستشفي وابتسامتو تقنصوها من عشرره كيلوو ..

اتوجه للاستقبال بســرعهـ .. وطبعا طبعا .. كالعادهـ .. شاف رهام وزهاد لا : سلام

رهام رفعت رسها وما هرجت عشان لا يتريق عليهاا : .....

كاسر طل فيها كدا وانفلت ضحكـ : هههههههههههههه شنوو صاير وين جملتكــي راحت ..

رهام ضحكت علي طول : ههههههههههه اهلا دكتور كيف اقدر اخدمكـ

كاسر : ههههههههه ايه الحين عرفتكـ .. تصدقين يوم انكـ ماتقولينها ماعرفكـ انكـ موظفتنا هههههه قوليها دايم تكفين

رهام متعجبه منو مطيحه الميانه ويهرج : اوكي دكتور

كاسر ياشر علي الكرسي : ويــ

قاطعتو وهيا تبتسم : لسا ماجات اقدر اساعدكـ في شي

هز راسوو : لا ما تقدرررين .. متي بتجي يعني

: مدري علي كيفها كنها مستشفي ابوهاا ..

كاسر رفع حواجبو بتفكير .. من جد علي كيفها تجي وعلي كيفها تخرج .. هز كتوفوو ولف يروح يسجل حضور ويخرج علي ما تجـــي ..

من لف قابل حسام ومهند في وشوو ومزاجو انعفس طوالي

حسام : صباحو ابو كــسرهـ ..

كاسر لف وكمل طريقو ولا كنو شايفوو

حسام : ؟؟؟!!!

مهند : كااسررر ماسالتنا كيف لقينا التوائم القلق

كاسر : امممم شلون .. كيفهم الحين اهم شي بدر شلونهـ ؟؟!

حسام : ههههههههههه وقمر وهلال .. كانهم اخوانو ولا ..؟؟!

كاسر برضو مدي طناش ..

مهند : طلعت امهم موصيا الحارس فاكر الحارس تخيل يشتغل عندها وموصيتو ياخدهم من المدرسه تشوفهم

كاسر اندهش : صدق .. ليش تسوي كذاا ..؟؟! تاخذهم عندها ازين لها وازين لهم وازين لحـ ..

قطم كلمتو وسكت ..

مهند : والله صادق اموت واعرف أيــش احساسهاا ..

حسام : احساسها احساس حيوان .. والله ما اكون حسام ان ما ربيتها

مهند : هي هي تهرج عن امكـ انته انتبه مو وحده من خوياتكـ

حسام بلا مبالهـ : ماعندي ام انا ماعندي ام انا يتيم .. انا مهند امي .. تصير امــي ..

مهند : هههههههههههههه لا طبعاا لو احد محتاج ام دحين اخوانكـ مو انتهـ ..

وصلو للقسم وسجلو حضوور وكاسر كل شويا يطل في الساعهـ ياتري جات ولا لســا ..

مهند : كاسر اشبكـ مقربع اليوم

كاسر ابتسم علي طول : اسمع الي يشوفني يقول دلوع ؟؟!

مهند وحسام : هههههههههههههههه

مهند : فينكـ وفين الدلع اشبكـ متعربج كدا ياراجل ..

: ههههههههههه مدري مادري شفتكم تصلحون كذا انت وحسام قلت اسوي مثلكم

حسام قرب لوو : لا انت تاني الاكمام غلط

كاسر بعد بسرعه ورفع يدوو مع حواجبوو : ......

حسام طل في بتناحه : سلامات

كاسر لف عنوو .. ووجه كلامو لمهند : غلط كذا

مهند يطل في حسام ويرجع يطل في كاسر : اشبكم

حسام متعجب : مدري اشبو هوا

كاسر : مافيني شي

مد يو لمهند : زبطه لي ..

حسام اتنرفز : هي كاسر اشبكـ تسوقهاا ..

كاسر مطنشوو : مهند ايش فيكـ زبطه لي ..

مهند بستفسار : في شي .؟!!

كاسر اتنهد لانو عرف انهم حينشبولوو : مالي دخل فيكـ من اليوم ورايح زين .. ممكن ما تحتكـ فيني ولا احتكـ فيكـ

حسام وطبعا ناسي كلامو الي قالو وهوا معصب .. : ....؟؟؟؟!!! هي هي دقيقه اشبك ياووااد

مهند : خير كاسر ايش في ..؟؟!

كاسر : مابوهـ شي .. فجاءهـ كذا احسني ما ابي احتكـ فيكـ ولا تحتكـ فيني

حسام تنح من جد : كاسر .؟؟!

: الي بيني وبينكـ زماله مستشفي وبس زين

مهند : دقيقه كاسر ايش صاير

كاسر : موب صاير شي لازم يكون بوهـ شــي .. ياخي كذا فجاءهـ احسني مابي احتكـ فيهـ ..

حسام يدور عينو بتفكير : عشان امس عليت صواتي

كاسر مشاعيرو اتحركت الي حاول يتجاهلها .. : لا تعلي صوتكـ توطيه شي راجعلكـ انت وبــس انا شنو دخلني انت حررر بنفسكـ وحر باخوانكـ .. طيب ..

حسام فهم الهرجه وضحكـ : ابوو كسررهـ ههههههههههههههه

كاسر اتنرفز من ضحكتو : ايه انا قاعد انكت هناا ..

حسام قرب لكااسر فجاءهـ وشدو من اطراف المعطف وضموو : حمار انته حمارر

كاسر طبعا مو متعود علي دي الحركات .. : ؟؟؟؟!!!!!!!

مهند : حماررر هههههههههههههه صادق

كاسر دف حسام وطل في يحاول يفهم اشبوو

حسام مسك السماعات الي علي رقبه كاسر وشدها كنو يخنقو : انته حمار وبس

كاسر عصب ودف حسام : هي وجع .

حسام : حمار انته انته اخوياا اصرخ عليكـ تزعل مالكـ داعي .. شوف مهند .. اصرخ علي دايم واركبوو مايزعل .. افا عليك يا ابو كسره وانا الي قلت صار اخويا وصار يمون اترنكـ مسوي خرق ضيق والله ما كان العشم والله ما كان العشم

مهند يحركـ راسو باسف : مرا ما كان العشم يابوو كــسرهـ .. مراا ..

كاسر صار يطل فيهم ويرمش بفهااوهـ : اناا .. انا

حسام رجع دفوو من كتفو : شوف مابيننا زعل وعلا صوتو ورخا صوتو .. لو امسكك وارميكـ من الشباكـ .. ترجع تاني .. ولو تمسكني وتدعسني بسيارهـ مارح ازعل .. خير احنا اخوان خلاص

كاسر مشاعيرو اتحركت .. حس انو الصداقه لها مفهوم اخر مع حسام ومهند ..

: لا اشسمه ايه موب كذاا بس انــا

حسام : اقول لا تبسبس خلاص قفل علي الهرجه وجد .. لو تبا تزعل مني تاني قول عشان اعاملكـ بحساسيهـ

كاسر جا يبرر : لا بــ ...

لكن قبل يكمل كلمتو شاف زهاد داخله علي القسم وفي يدها الســلهـ .. وبتتلفت واضح انها بدور علي

نسي كل شي وابتساامتو بدون شعور اعتلت شفايفووو ... : جات جات

مهند وحسام طلو مكان مابيطل ورجعو طلو في ..

من انتبهلهم صلح وقفتو : زين سمعو شكلي دلوع ..

مهند : ايش حكياه الدلوع ابا افهم

كاسررر يفرفر شعرو بقوهـ ويقربعوو : ولا شي اقابلكم بالقسم عند عصام زين .. اسبقوني انتم

خلص كلامو ولف عنهم وهما لفو يطلو في لين وصل لعند زهاد الي ابتسمت وهيا ترمش بسرعه لان عينها بتوجعها

: صباح الخير دكتور كاسر

كاسر اختفت ابتسامتو لما شاف عينها : صباح النور ايش فيها عيونكـ شنو صاير لهاا

زهاد ترمش بسرعه تلحق الدموع الي بتفرفر : لا ولا شـــي ..

كاسر رفع يدو هف علي عينها : اتركينها تنزل تعقم عينكـ

زهاد : ؟؟!! ايش هياا

كاسر يطل في عينها : الدموع .. اتركينها تنزل

زهاد اتجاهلتو ومدتلو السله : اتفضل دكتور اسفه اتاخرت

كاسر عينو قلبت نجوم وهوا يطل في السله .. نفسهااا ونفس الترامززز : شكرررن احم احم زهاد شكرن

زهاد ترمش والدمعه فرت من عينها .. : لا عادي حليب بس ..

كاسر رجع كشر : عيونكـ شنو صاير لهااا ..؟؟!

زهاد تمسح عينها بالمنديل : ولا شي دكتور بس انخدشت

كاسر : شنو اشلون

زهاد ماتبا توقف قدامو وهيا عيونها كدا تحس شكلها معوق : عن اذنكـ دكتور

كاسر مسك ايدها : دقيقه زهاد ..

زهاد وقفت : ها دكتور

حط السله وقرررب وشو مــرهـ .. زهاد حبست انفاسهاااا .. وصارت ترمش بسرعه والدموع تفلت من عينها الي بتوجعهاا بغزارهـ

كاسر وشو مره صار قريب من وشهاا .. : بشووف

زهاد مانطقت حتي

رفع يدوو وحطها علي خدها.. وايدو التانيه علي حواجبها وفتح عينهاا وقرب كمان ..

زهاد حست وشو حيلصق في وشها اخر شي

كاسر بيطل في الخدشه الصغيره الي في عينهاا : اممممم مايصير كذاا

لما هرج شمت ريحة معجون الاسنان الي بيستخدمو .. من كتر مقرب من وشهااا .. ابتسمت وهيا تفكر .. كلوس اب الاحمر اكيد .. ولا يمكن سنسوداين ..

كاسر انتبه لابتسامتها بعد عنهاا واتنحنح : احم احم .. لازم تروحين لدكتور تكشفين

زهاد تفرك يدينها في بعض ووشها محمر لانها كتمت انفاسها فتره : لا مو لازم عندي دوام .. تحت رهام لحالهاا ..

كاسر : لازم تروحين لدكتور

تفركـ يدينها : لا اشسمو اخد سراا وكدا وبعدين عشان ايوا

كاسر شال السله : زهاد لازم تروحين لدكتور .. موب صحي لعيونكـ تتركينها كذااا

قرب فجاءهـ : ايه صح وبعد لابسه عدسات فسخيهاا ..

زهاد : انا اشسموو

كاسر قاطعها : بقولكـ طلعيها من عيونكـ .. الحين طلعيهاا ..

زهاد خافت من صرختو : انا ما معاايا علبه العدسات كاسر انا

كاسر كشر : بقولكـ طلعيها شنووو .. اتكلم بريطاني انا

زهاد تنحت وطلت في ..

كاسر زفر : طلعيهااا يلااا

زهاد اشبو داا فجااءهـ : كاسر ما معاياا علبه انا دكتور

كاسر مد يدوو : طلعيها وحطيها لي الحين يلا

زهاد : بــ

صرخ : قلت لكـ طلعيها من عيونكـ الحين بسرعه شنو ماهمتكـ عيونكـ ولا اشلون مخدوشه وكذا وفوقها لابسه عدساتـ

جبصت ورفعت يدها بسرعه .. بس ماقدرت تخرجها لان كاسر قدامها ومربكهاا .. واضافيرها طويله خايفه تعور نفسها تاني

: مافي ماني قــ

كاسر قرب ومسك دقنها بخفهـ : افتحي عينكـ ..

زهاد جسمها كلو دفي من لمستو للمره التانيهـ .. فتحت عينها وركزتها علي عيونووو .. وخقت معها ..

رموشو كثيفه وحواجبو مرتبه بشكل حلوو

كاسر بخفه دخل اصباعو وسحب العدسهـ .. وراح للعين التانيه سحبها بنفس الخفه : وهاذي هي طلعت

زهاد رمشت رمشتين .. : شكررن

كاسر : لا عاد تحطين عدسات وعيونكـ كذاا ..

: لا انا اصلا بس خدشتها وانا بلبس العدساتـ

كاسر : زين يلا تعالي معي ..

زهاد : علي فين دكتور

: تعالي وبــس ..

شال الســلهـ : يلا

زهاد اشبو داا يتامر وبس : طيب

مشيت معا وخرجو من القسم ونزلو لقسم العياداتـ وزهاد عرفت فين يباها تروح : خلاص دكتور انا حروح اكشف علي عيني شكرن

كاسر طنشها لين وصل لوحدهـ من العياادات اتجاهل الصف القصير الي قاعدين وفتح الباب ودخل وخلفو زهاد

الدكتور المصري رفع عينو عن الاوارق : لسا ما ابتدي الدوام .. نوص ساعه كمان ..

كاسر : دكتور بس شغله كذا ظروريه البنت موب قادره تشوف بعينهاا

الدكتور المصري بلا مبالهـ : اولت نوص ساعه كمان ..

كاسر سحب زهاد من يدها : دكتور ناظر عيونها

الدكتور طل فيها : الله الله أي دهـ .. أيه الي عمل في عنيكي كدا ...

زهاد خافت : دكتور جيت البس عدساتي وخدشتها بضفري ..

الدكتور وقف وشغل النور : اتفضلي اجلسي .. يا حببتي .. العدسات دي موش كويسه ابدن

زهاد جلست علي الكرسي والدكتور شغل النوور وجلس يطل : الله الله دا جرح قامد .. من امتي

زهاد تطل في كاسر الي واقف علي راسهااا : الصباح قبل شويا دكتور

: لي ماقيتي علي طوول يابنتي دا عيونكـ كانت حتروح

كاسر : شفتي شلون قلت لكـ

زهاد بخوف : دكتور ايش حتسويلي ..

: ماتخفيش .. حكتبلكم تلات قطراتـ .. تستخدميها كل تلات ساعاتــ .. ولازم عيونكـ تفضل يعيدهـ عن الضوء

زهاد : كيف يعني دكتوور

كاسر : يعني تغطيها في لصقه تجيبينها من الصيدله تغطين عيونكـ بيها ..

الدكتور المصري : ايووهـ بالزبط .. لمده اسبوع تبعديها عن الضووء .. مع استخدام القطرات .. وبعدها حتراقعيني اوكــي .. ودوت حكتبلكـ مضاد عشان الحرقان يخف .

هزت راسهاا : طيب دكتور ..

اعطها الورقهـ : يلا اتفضلي

قامت وهيا تطل في الورقه بتفكيررر .. افضل مغطيه عيني اسبووع .. مره كتير اوف اتوقعتو بسيط ..

كاسر اتقدم ودخلها شعرهااا .. : حجابكـ تلخبط

رفعت يدها بسرعه : اهااا .. طيب

صلحت الحجاب وخروجو من عند الدكتور ماشين جنب بعض وكاسر يلوح .. بالســلهـ ..

وصلو لنهايه الممر

زهاد بكسفه : شكرن دكتور

كاسر يبتسم : العفو ماسوينا شي .. اما انتي جبتين لي حليب

ورفع السله هزها عند ادنوو : حليب موب أي حليب

زهاد تبتسم : انشالله بعجبكـ دكتور ..

كاسر : اكيد بيعجبني اكيد

زهاد : انــشالله بــ

قاطعها وهوا يرفع السله : امسكي ديقهـ

مسكت السله : ايش في دكتوررر

كاسر مارد عليها خرج الترمزه من السله وخرج الكوب .. وصب الحليب لين اتعبا الكوب .. رفعو لخشمو وشم الريحه بستمتاع .. : يب هوواا ذاا ..

زهاد : ؟؟؟؟!!!!

رجع الترمز لي السله ورشف رشفه من الحــليب .. وعيونوو قلبت نجوووم وشعرو بستان وورد .. : يب هوا ذاا

زهاد : ؟؟؟؟؟

كاسررر طل فيها كدااا ونفسوو يبوسها علي دا الحــليب .. : اممم زين بسالكـ سؤال ممكن

زهاد تطل في وكيف مبتسم وتحسو فرحان من الداخل : اكيد اتفضل

: لو قلت لكـ تجيبين لي حليب كل صباح تجيبين لي ..؟؟

زهاد ابتسمت و هيا خاقه معاا : اكيد

كاسر بسرعه : عند كلمتكــ

ضحكت : ههههههههه ايوا عادي

بكدب : اصلا انا كل صباح اسوي حليب عشان اشربوو ..

كاسر رجع رشف من الحليب .. واتلذذ وهوا يبلعو .. وطل فيها وابتسم : تسلم ايدكـ

زهاد انحرجت : عادي حليب عادي

: لا موب عاادي .. لذيذ مراا

انحرجت وماعرفت فين تودي وشها : طيب دكتور حرورح لصيدله وارجع للكونتررر .. عشان اشسمو ايوا رهام لحالهاا ..

كاسر يتفحص ملامحها وينزل عينو يطل في يدهااا وفي قلبووو .. بجد تسلم يدينكــ ..

زهاد انحرجت من طلاتو ولفت وقلبها يطربق . اشبو اليوم غير اشبوو خاق معاياا .. ولا يتهيئلي ولا ايش الحكاايهـ ..

قصت الفله وتكت علي الجدر وجلست تهف علي وشهااا .. : اوف ياررربي رفعلي درجة الحراارهـ .. اوف







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:04


دهـ حبـــيبي .. عارفيـــن يعـــني ايهـ حبـــــــيبي

يعــني الدونيا في عنياا .. واغــلي الناس علياااا ..

وحبــــيبي الحضن الي موسيني .. والفرحه الي في سنيني .. وايام حلوه جايااا ...

..

الصوت عالي في السيـــارهـ .. ويامن صاير خفيف بزياادهـ .. بيغني مع الاغنيه بصوتوو البيض ..وياشير علي تسنيم في المرايه .. الي مارضيت تطلع جنبوو وسوتلو هليلهـ ..

ودحين مكشره علي تصرفاتو الهبله .. مره يامن الجديد مو عاجبها ..

كانت تحب يامن الهاادئ الراكــز .. والي مايهرج الا اذا احد كلموو .. اما قايملي يغــني ويترقص وياشر ويغمز مــرهـ مو شــي ..

لاحظ عليهاا مكــشـرهـ وتتحاشا تطالع فيـــلوو ..

رن جوالها وانقزها من الموقف الي منرفزها .. طــلت في الاسم .. وابتسمت بدون شعوور

: ايوااا بهاء

يامن رخا الصوت مو عشان تتكلم بهدوء طبعا .. لا عشان يسمعهاا ..

بهاء : ول ايش الرجه دي فينكـ

: في الطريق بهاء انته في المستــشفي ..؟؟

: لا لا اتصلت اممم اقلكـ يمكن اتاخر اليوم ..

بتعجب كم مره يتاخر ايش الجديد : اها اوكــي ماشـي ..

: طــيب .. يلا سلام

ماحبت تقفل : امم لحظه

بهاء تحسو مستعجل : ايوا هاا ..

: امممم ولا شي خلاص انتبه لنفسكـ ..

بهاء بتفكير : تبي تقولي شي تسنيم

: لا لا خلاص سلام

: اوكي ماشي

قفلت الخط وطلت في الجوال بتعجب ..

يامن يصلح المراايه ويطل فيها : مين دا احم احم

تسنيم بكل صراحه : بهاء اتوقع تعرفوو ..

يامن مو عاجبو الكلام : اها وليش يتصل عليكي

تسنيم مكمله بنفس الصراحهـ .. : حيتاخر عن موعد الغسيل فحب يديني خبر

: اهااا كــل المرضي يتاخرو عن مواعيدهم .. والله ما كل واحد دق علي دكتوروو مدري دكتوروتتتو .. >> وشدد علي كلمة دكتورتوو ..

تسنيم رفعت عينها وطلت في عينو وكشرت : يامــن ..

يامن يبعد عينو عنها : اها خدي راحتكـ .. احم احم متي عمي حيخرج عشان نشوف امورنا

كشرت يادي الامور الي مستعجل عليهاا : مادري

يامن : امممم تسنيم كم تحبي يكون مهركـ .. ؟؟!!

رفعت عينها بندهاش : يامن دي امور تكلم بابا فيها مو انا

يامن بروح رياضيه : لا ابغا اعرف انتي كم تبي .. وكل شي بعرف رئيكـ انتي وبعدها لما نكلم ابوكي نكون متفقين علي كل شــي ..

جا دور تسنيم مايعجبها الكلام : لا لا كلم بابا

يامن باصرار : لا عادي ارمي أي رقم

تسنيم : ميتين الف هيااا ... مو تروح تتفق مع بابا وتقلوو خمسين ولا خمسه واربعين اوكـي

يامن رفع حاجب : ميتين الف .. ؟؟!!

تسنيم تهز راسها بجديهـ : ايوااا ..

يامن وقف السيارهـ قدام المستشفي ولف عليهاا : ميتين ميتين الف

شالت شنطتها واغراضها : ايوا ميتين الف ولا اقبل باقل من ذالكـ ..

نزلت وقفلت الباب بقوهـ وهيا متنرفزه من تصرفاتــو .. قال كم تبي مهر .. خير متصرفد الادمي ..

دخلت المستشفي وكالعادهـ عشرميه غرض في يدي .. حجاتها وحجات لابوهاا ..

راحت للمصعد الفرعي واتلفتت يمين ويساار تتاكد مافي احد

ماعرفت كيف تضغط زر المصعد .. صارت تحاول بيدها وبكتفهاا وبكوعها مافي فايدهـ ..

رخت نفسها تحط الاغراض الي في يدها .. الا سمعت صوت من جنبهاا : خلاص انا حضغط

رفعت راسها بهدوء وطلت في ماجد الي واقف بيبتسملهاا : خلاص حضغط ..

ماتدري ليش تنحت في وفي ابتسامتو : طــيب ..

صلحت وقفتها واخدتلها نفس وقامت تبرر : كنت بس في يدي حجات ماعرفت اضغط

ماجد : هههههههههه يب شوفتكـ ..

خدودها اتوردت وهيا تتزكر شكلها تحاول تضغط الزر بشتي الطرق .. : اها طيب

طنطن المصعد يعلن وصولو وانفتح الباب ونسيم شافت نفسها في المرايه .. كيف الحجاب مشتول والعبايه الطقط الاول مفتوح وصدرها باين بدون شعور شهقت

ماجد بعد عنها بسرعهـ .. : دكتورا

رفعت كتوفها تحاول تخفي صدرهاا

وماجد يطل فيهاب تعجب : دكتور في شي

لفت عنو وهزت راسهاا : لا لاا ..

اشرلها علي المصعد : طيب اتفضلي ..

خلص كلمتو من هنا وجو رجالين للمصعد جات تفلت الاغراض من ايدها عشان تقفل الطقطق

الا ماجد انتبه لصدرها .. اتقدم بسرعه وقفلها هوا وعدلها الحجاب : اتفضلي ادخلي

تسنيم خدودها محمــرهـ : طــيب ..

دخلت المصعد وماجد دخل بسرعه ووقف قدامها دخلو الرجالين وانقفل المصعد ..

تسنيم الخوف الي من زمان عنو رجعت تحس بي من اول وجديد ..

ماجد كل شويا يتلفت عليها وحركتو دي بتخوفها بزيادهـ ..

لف بكل جسمو عليهاا : هاتي عنكـ

تسنيم بسرعه : لا دكتور انا اشسمو عادي

طنشها وسحب الشنطتين التقيله من ايدها وشال الكيس الملون .. : يكفيكي معطفكـ وشنطتكـ ..

تسنيم باحراج : شكرن

انفتح المصعد وخرجو .. تسنيم ماشياا بشويش ومتوترهـ من ماجد الي ماشي جنبها ومقرب منها مرهـ

كشرت .. يعني شايل معاياا اغراضي مو يعني تلصق فيا كدا ..

وصلت لغرفه ابوهااا .. الي من امس نايم لحالووو ..

دقت الباب بهدوء ودخــلت : بابا صاحـــي .. ؟؟!!

كالعادهـ في ايدو كتاب ورافع نوص جسمووو وبيقرا بنهماكـ : ايوا يا بنتي فينكـ اتاخـرتــي ..

تسنيم رمت الاغراض علي الكرسي باهمال ونقزت علي السريرر وضمت ابوها : وحشتني

ماجد واقف عند الباب : ..؟؟؟؟!!!!

محمد : ههههههههه وحشتكـ ؟؟

بعدت عنو ومسكـ وشو .. : بابا انتبهولكـ الموظفــين ولا عزبوكـ ..

: لا مايقصرو يابنتـي ..

: بابا اتحممت ولا لساا

هز راسوو باسف : لا يابننتي اصــ ..

قطع كلمتو لما انتبه لماجد : مــين دا .. ؟؟

ماجد اتنحنح : احم احم انا الدكتور المشرف علي الدكتوره تسنيم ..

محمد يستنا يكمل .. لان كونو الدكتور المشرف مايدي الحق يوقف عند الباب بدا الشكل : ......

ماجد انحرج : احم احم شفتها شايله حجات تقيله قلت اشيل معهاا

اتقدم وحط الاغراض علي الطاولهـ : وبس عن اذنكم ..

تسنيم ماتت ضحكـ علي شكلو وهوا محرج .. ما اتوقعت انو دا الادمي ينحرج اصلا : ههه اذنكـ معاكـ ..

ابوها بتعجب : اشبكـ تضحكـي ..

: هههههههههههــ ولا شــي ..

ماجد ايوا قدام ابوها انواع الضحكـ والا مباله : دكتورا احم من تخلــصي موريني في مكتبي ابغاكـي بخصوص الاستاذ بهاء

كشرت : انا

ماجد في قلبو تتبههل دي : ايوا دكتورهـ

هزت راسها وهيا تفكر ايش يكون يبا : انشااللهـ .. دكتور ..

ماجد : طيب بالاذن

خرج وقفل ورا الباب .. وفجااءهـ يحس انو متنرفز من ضحكتها .. يعني عشان ابوها جنبها تضحكـ كداا .. خير انشاللهـ

ابو تسنيم بتعجب : مو دكتور مازن المشرف عليكي

: ايوا دا بس مشرف علي وحدهـ حالهـ .. الي هوا بهاء ..

: اهاا

: تعرف عشانو صاحبو وكدا

ابوها بستغراب : ماجد صاحب بهاء .. ياسبحان اللهـ

تسنيم : وي ليش اشبو ماجد

: استغفر الله يابنتي مافيلو شــي .. الموهم متي حيجي الدكتور امس قال يمكن اخرج اليوم

طلت في ساعتها : علي وصول .. دحين قوم نحممكـ ونزبطكـ .. وناكلكـ قول ايش جايبه لكـ

ابوها : والدكتور الي يبغاكـي

اشرت بيدها بلا مبالهـ : يستني هههههههههه











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:04







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











وقفو السيارهـ في المواقف وصوت المسجل اعلي شـــي ..

مازن يردد مع الاغنيه .. وهز علي خفيف ..

و وائل يهز كتوفو وراسو وكــل شي : تنكس تنكس يعيشووووو يعيشووو ..

مازن : عاااش جالس عااش جالس

وائل طفا السيارهـ واتنهد : صباح الانطراب كل دا بسبب العنبهـ هههههههههههههههـ

مازن صقع كتفو : خلاص وصلنا المستشفي ايش الي عنبه اسمها دكتوره اعناب

وائل يلوح بيدوو : يابوياا حل دكتورهـ قال . دي ايش دخلها طب ابا افهم

مازن يطل في اخو من فوق لتحت : نفس الي دخلكـ طب

وائل : ههههههههههه يابويااا انا احسن منها بكتيررر ..

مازن صلح معطــفووو بعد ما نزل : ياحبيبي الي دخلكـ دخلهاا كلكم نفس بعض ما فراسكم طب .. الله يخليلكم الواسطهـ ..

وائل يشهق : لا تقارني بيها لا تخليني اتهور واستفزها دحين

مازن يرفع اصباعو يقلد حركه اعناب : انـا انـاا .. انتــهـ انتــهـ

وائل : ههههههههههههههههه لا لا شوووف

عفص حواجبو ورفع اصباعو : انـــتهـ .. انا .. وقسم باللهـ .. وربـــي لاا .. هههههههههههه

مازن : هههههههههههههههه ينعل شكلكـ مزبط التقليد

وائل : ههههههه ايش عرفكــ

وصلو عند بوابه المستشفي .. مازن اتنحنح .. وكسا وجهو ملامح جديــهـ .. : خلاص وائل اهجد وصلنا المستشفي

وائل : هههههههههههههههههه يامنافق ..

مازن بدهشه : منافق في عينكـ اهجد اقول

وائل : شوف حركات النفاق حقتكـ دي انا ماعرفها مرااا ..

مازن بعد عنو : شوف احسنلكـ ما تحتكـ فياا .. ولا عاملني كدكتور واعاملكـ كمتدرب

: ما تتعب وانته تكررلي هرجك دا قلت لكـ ماعرف مايمديني اوف

مازن يبعد عنو : اجل حل عني

اتفرقو وكل واحد راح علي جــهـ ..

وائل سجل حضور وراح لقسم الاي اررر .. شاف معتصم واقف وحولينو كل القروب ما عادا هواا

: سلام صباح الخير حيو الشباب .. سمعوني احلي صبااح

كلهم التفتو علي وطلو في من فوق لتحت مع علامات تعجب : ؟؟!!!!! ..

حس انو دخلتو غلط اتنحنح وصلح وقفتو لف يطل جهة ماهما بيطلو

معتصم اتجاهلو ورجع يكمل كلامو : وبالنسـبه للاسبوع الحــر .. من الان كل واحد يوقعلي علي الورقه دي .. ويرجعها

وزعلهم الاوراق : طبعا مايحتاج اقلكم علي التعليمات كــيف ..

وائل يطل في الورقه بتناحهـ : قلي دكتور

معتصم طل في بقله صبر .. : حاول تفهم بنفسكـ ولا استعين باحد من اصحابكـ في القروب

لف يوجه كلامو للكــل : الاوراق ابغها في مكتبي قبل تــسعه بالاذن

لف وراح عنهم

كاسررر ومهند وحسام اتجمعو مع بعض يتناقشوو ويتساسروو وكل واحد يسال التاني أي قسم يبا يروح وكدا ..

وتسنيم واعناب نفس الشي

ووائل لقا نفسو لحاالوو .. طل في الشباب ورجع طل في البنات .. وقرر يروحلهم

اتقدم لعندهم : اممممم أيش الحكايهـ

تسنيم بسبب خوفها المعتاد من الرجال بعدت بدون ما تعلق .. واعناب بسبب موقفها مع وائل بعدت هيا كمان وادتو ضهرها دبون ما تعلق

حس وشوو صغر .. طنشهم ولف للشباب : سلام

مهند طل في طله سريعه : هلااا

كاسر تكا علي الجدرر واتلهي في ورقتوو

حسام : نساعدكـ في شـــي ..

وائل مضيع مرا وكنو اول اسبوع تدريب مو لي سته شهوور : ايوا احم

مهند بنتصار : خلصت

وائل : اممم مهند ايش بتعمل

مهند : فين مازن عنكـ روح خلي يساعدكـ

وائل زفر ولف عنو رجع لاعناب : هي عنبهـ

اعناب رفعت حواجبها وعصبت : ...............

وائل ضحكـ علي حركتها : هههههههههههههه لسا ماقلت شي وانتي ماقدرتي تهرجي

صكت علي شفايفها بقهر ولفت عنوو ..

وائل زي الصقه لحقهاا : هي عنــبهـ ..

لفت علي : هي لا تقول عنبه لو سمحت اسمي دكتورا اعناب

بطريقه مستفزهـ : اهااااااا دكتوره عنبه .. طيب ماعلينا

اعناب وشها حمر : وائل احترم نفــ

قاطعهاا : هه هه اسمي دكتورررررر وائل .. انتبهي

لفت عنوو ومشيت ورجع لحقها طبــعااا .. : دكتوره عنبه دقيقه ساعديني أيش الورقه دي ايش تباا ..

طنشتوو ودخلت علي الدرج .. وطلعت ووائل وراهاا .. : لو سمحت لا تكلمني

: انا ما بكلمكـ بسالكـ سؤال بسيط جاوبي

لفت علي فجاءهـ وصقع فيها لانو كان ماشي بسرعهـ

مسكت جبهتها : آآهـ ايش تبا ليش ماشي ورايااا اقدر اتهمكـ بالتحررش

وائل طل فيها وجمد ملامحووو يعني انو خاف

اعناب شويتين حست بانتاصر بس لما انفلت ضحكـ رجعت كشرت ولفت تكمل طلوع خرجت من الدرج وراحت لمكتب مازن طوالي ..

ووائل وراهاا ميت ضحكـ علي نفـــسوو ..

دقت الباب بهدوء : دكتور دكتور مازن دكتور

وائل استوعب : ههههههههههههه لا تــ

قبل مايتكلم فتحت الباب ودخلت مكتب مازن الي راخي النضارهـ علي طرف خوشمو .. وقدامو اوراق مشغول فيهاا

: دكتور مازن اسمعني

مازن : انا ماقلت اتفضلي

طنشتو : شوف دكتور وائل قلو يحترمني هنا انا دكتورا مو يقولي عنبه ومدري ايش

وائل متكي علي الباب ويضحكـ : قلت عنبه عنبه عنبهـ ..

مازن وقف : وائل اطلع وسكـ الباب ..

وائل : مكتب اخويا هيا الطالعه وانا الداخل

مازن عرف انو وائل مافي فايدهـ معااا .. وقف ورحلو لعند الباب دفو برا وسكـ الباب

رجع لمكتبو : اتفضلي دكتورا اعناب

: مني متفضله يا مازن اصــ

مازن قاطعها ببرود : اسمي دكتور مازن هنــا ..!!

خافت من نبره صوتو واتلبكت علي طول : دكتوور مم مماززن .. اشسمو ايوااا وائل واائل

قاطعها بنفس البرود : اسمو دكتور وائل ..

اعناب سكتت : .................

مازن : ايوا اشبو دكتور وائل

انقهرت : يقلي دكتورا عنبه وبصوت عالي قدام كل الدكاتره وانا احترمو وهوا ليش يعاملني كدا ..؟؟!!

مازن اتكتف وصار يطل فيهاا وهيا تبربر وتشتكي . شكلها مرا نعوم ومغلوب علي امرهااا ..

: انشاللهـ حاتخذ معا الاجراء المناسب ..

: بس انا بس انا هوااا وانتـــهـ كمان .. تستفزوني وتضحكو عليااا ..

مازن بدهشه : انااا

اعناب متنرفزه لدحين من ضحكاتهم في الصباح : ايوا انته دكتور مازن .. وكمان وائل .. وكدا كني سويت لكم شي

مازن بنفس الدهشه : اناا ..

تهز راسها بقــوهـ : ايوا ايوا يعني انا ناقصه .. بابا هوا اختكم انا اشلي .. طيب انا هيا اختكم بيتها انا اشلي انا ماقلت ابا اروح هياا ماما لا اقصد بابا قالي تروحي .. انا اصلا ما اعرف شي

عيونها دمعت : وكل شي علي راسي فجااءهـ .. وحتا خالي خالي وهيب مادري اشبووو ..

مازن يرفع حواجبو .. اشبها البنت كبت كل العشاا : صلي علي النبي

: لا اقصد استغفر الله . الهم صلي علي محمد . لو سمحت مازن .. لا اقصد دكتور مازن .. قلو لا يكلمني مرا مابغا اكلمو .. مرا ما ابغا اكلموو

مازن خرج من خلف المكتب واتقدم لعندهاا : انتي اشبكـ دحين يا اعناب ..

اعناب كشرت .. لسا يقول اشبكـ مو شايف حركاتو وحركات اخوو : مابغاا ..

مازن بتعجب : ماتبغي أيــش ..؟؟!!

رفعت يدها مسحت عينها بقوهـ : مابغا احد فيكم يكلمني مراا وقول لوائل يحترم نفسوو ولا يقعد كدا يقلي عنبه ومدر يكيف

ابتسم : اوكـي علي امركـ .. انا مارح اكلمك .. مع انو ابوكي موصيني عليكي الين دحين لكن ماعلينا ححاول ما اهرجكـ .. بس وائل ما اضمنو .. انا بقلو يحترمني ويقلي دكتور الين دحين مو راضي يفهم .. فاعذوريني .. وائل ما اضمنوو

طلت في كدا من فوق لتحت : عن اذنكـ

خرجت من المكتب وهيا مقهوره من نفسها .. تشتكي وائل عند مازن .. ما مازن بكبرو يبالها تشتكي عند احد .. اتنهدت .. الله يسامحكـ يا باباا .. انت السبب في كل الي انا في

دخلت علي الدرج وقابلت مهند طالع وبيدندن

من شافها ابتسم : عنوشه خير البوز مترين .؟؟!

اعناب زفرت وجلست في الدرج : اوف بس يامهند يارب اموت

مهند شهق وجلس جنبها : استغفر الله استغفر الله ليش ليش ..

لفت علي وبدت تفضفضلووو .. وكالعادهـ مهند يسمعها ويخليها تقول كل الي في نفسهاا ..

وهيا اصلا ترتاح معا تفضفضلو كل شي .. لانو اكتر شخص حست انو يهتم لها ويسمعهاا ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:05




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









تسنيم سلمت الورقهـ لعــصام وخرجت طلت في الساعهـ وزفرت

قال بهاء حيتاخررر لكـن لين متــي ياتــري ..

فكرت انو ماعندها ولا ــشي في الحيااهـ حالياا ..

اتوجهت لقسم غسيل الكــلي .. وعلي طول صادفت في وشهاا دانه علي الكونتر مع ممرضتين اجانب

راحت لعندها وتكت علي الطاوله : سلام

دانه ومتعجبه .. ردت من طرف خوشمها : وعليكم

تسنيم طلت فيها كدا وابتسمت : احنا بدايتنا كانت مرا غلط ..

دانه مره مستغربه : اهاا

تسنيم حطت يدها تحت خدها تسترجع زكرايتهاا : ليش كانت غلط .. ليش صرنا نكره بعض كدا ..

دانه تهز كتوفها : ماحبيتكـ من يوم ماشفتكـ

تسنيم : ولا انا ودا الي محيرني مو من عادتي ما احب الناس من اول نظرهـ

دانيه تشمق : انا من عادتي

تسنيم فجاءهـ ضحكت : ههههههههههههههه فاكره لما اضاربناا ..؟؟!!

دانيه تكشر اشبها دي تستخف مثلا .. : ................

تسنيم اتقدمتلها وعلت ضحكتها : ههههههههههههههههه غلبتكـ ..

دانه : ؟؟؟!!!!!

تسنيم مكمله زكريات : وفاكرهـ لما طحت علي دكتور ماجد .. ههههههههههههههه اوم الكسفهـ

دانهـ عصبت ولفت خرجت من الكونتر وراحتـ

تسنيم طلت فيها بلا مبالهـ وراحت علي الغرفه الي دايم بهاء يجلــس فيها

دخلت وسكت البــاب بهدووء ..

جلست علي الكرسي الي علي الجهاززز .. ورفعت رجلينها تستنا بهاء يجي ..

خرجت الجوال تقلب في .. نزلت في الاسماء لنكـ بهاء .. واترددت اتصل ولا لاا .. خلاص قال حيتاخر لا تقلقي ..

قفلت الجهاززز .. ورفعت عينها تتامل ارجااء الغرفه ..

وجاتها زكريات الشهور الي فاتت .. والحظات الي قضتها مع بهاء والاوقات الحلوهـ الكتيررهـ

كيف اتقاسمو الحلويات كل مرهـ .. قد ايش الرويات الي ختموها .. والاعاب الي لعبوها ..

والاسئله والاشياء الي عرفوها عن بعض .. كيف في فتره بسيطه صارت ترتاح لو مــرهـ .. وتحب الجلسه معااا ..

كيف ساعدها ووقف مع ابوها وبات معا متاجهل مرضووو .. وحاجتو للراحــهـ ..

دمعت عيونها فجــااءهـ .. اسمو منرفع في قائمه الزرع من فترهـ .. ولدحين ما جاهم أي خبر عن أي كله متاحهـ

خلاص كليتو ما عادت تتحمل الغسيل . صار الوقت الي لازم يحطوولو كليه جديدهـ ..

مسحت طرف عينهاا وجاها احساس مو كويس .. لو ماجاتو كليه في الشهرين او التلاته الشهور الجايهـ مرا موشكله ..

ياتري مافي احد من اهلو يعطيلو كليتو من دحـــين ..

سرحت فيلو وفي ابسامتو الجزابه وملامحو الهاديهـ .. والشي الوحيد الي مخرب علي تحسو وجهو مصفر دايم ..

ضمت يدينها لبعض ورخت راسها علي كتفهااا .. تحس بخموول ونعاس وكل شي ..

براا في القسم .. دخل ماجد والجوال علي ادنو ويصرخ : بهاء انته بهيم ولا كيف

بهاء يصرخ هوا التاني : البهيم الي يصاحبكـ

ماجد : حمار انته موعدكـ كليتكـ ما تتحمل .. يعني لما تفرفص ويشيلوكـ بنقالهـ احسن .. ياخي اخترم نفسكـ وتعال في موعدكـ

بهاء : خير شايفني اتاخرت عن موعدي رايح العب تنس .. ياحبيبي كونت مطر

: ايش الشي الي مخليك مطر قلي

: مني قايل شي خلاص انا قررريب

ماجد قفل الخط في وجه بهاء وهوا معصب منو . مابيهتم في نفسو ولا في صحتو مرا .. ماشي ولا همو شــي ..

حط الجوال علي الطاوله ودخل يديو في جيبو : اوف

دانــهـ بتوقع علي بعض الملفات : ماجد هدي نفسكـ اكيد اتاخر ولو اسبابوو

ماجد : اطلعي من راسي دانــهـ

: يالطيف اشبكم اليوم كولكم كداا

ماجد زفر : اشبنا كمان

: انته تهرج من طرف خوشمكـ والتانيه دي تقلي فاكرهـ لما اضاربنا .. طبعا فاكره ايش ينسيني ليش اضاربنا من عشره سنين

ماجد تنح : تسنيم تقصدي كلمتكـ

لوت فمها : ايوااا وتقلي فاكره المضاربه مدري ايش احساسهاا

ماجد صلح وقفتو : فينهاا ..؟؟

: في الغرفه مدري متحمسه لبهاء . ولا نفسها عندها فشل كلوي مني فاهمهـ صراحهـ ..

: اها في الغرفهـ

لف وسيب دانه الي بتهرج ومنهمكـه

وصل للغرفه فتح الباب بدون مايدق : سلام

تسنيم راسها طايح علي كتفها وعيونها مغمضهـ والظاهر انها في سابع نومه

ماجد سكـ الباب بهدووء .. ودخل وصل لعندها ووقف كدا يتاملهااا ويطل في عيونها الي مغمضه ورموشها الكثيفه الي وفمها مقفل مو مفتوح زي المره الي فاتت ..

حاضنه يدينها ونفسها هادي مــرهـ ..

جلس علي الكــرسي وقرب وشو منها مـــراا .. وسرح في افكااار كتيــرهـ وهوا يتامل وشهااا ..

انتهي من مرحله التامل وقرر يلمسهااا

رفع يدو بهدوء ومررها علي خدها بخفه مرااا ..

رفع يدو التانيهـ ومشاها علي دقنهااا وشفايفهااا .. بهدووؤ لدرجه انها ماحست

لكــن فجاءهـ رن جوال ماجد .. وتسنيم اتفززت قبل ما تفتح عينها ومن شافت ماجد مقرب وشو منها صرخت

ماجد انفجع من صرختها بس رفع يدو بسرعه وسكلها فمها لا تلوم الخلق علي وتجبلو جريهـ

لما سدلها فمها خافت بزياادهـ وحاولت تقوم بس حط يدو علي صدرها ورجع سدحهاا

تسنيم كل تفكير مو كويس جا علي بالهااا

ماجد ايدو علي فمها وبيدو التانيه ياشرلهاا : اووووس اوووووس اسكتي لا تصرخي لا تصرخي اوكــي

هزت راسها بهدووء وعيونها مفرصعه علي الاخيررر

شال يدوو عن فمها بهدووء : اسف دخلت وكنتي نايمه

تتنفس بصعوبه من الخووف وعيونها تروح يمين وشمال وتحسوها بتفكر تشرد ..

ماجد : بهاء علي وصول طــيب ..

هزت راسهااا : طيب طيب ..

ماجد بعد عنها وجلس علي الكــرسي : ايوااا تاني مرا تنامي في عز الدوام

طلت حولينها وصلحت جلستها بخوف : كونت بس بستنا بهاء وغمضت عيوني مانمت انا ...

ماجد بيطل فيها و بتفحص كل جسمهاا .. : اها غمضتي عيونكـ

مره خافت من طلتو نزلت عن الكرسي : حمشي واذا جا بهاء اممم هوا حيكلمني وكدا

ماجد بتكشيرهـ : لا خليكــي

تسنيم تتسحب للباب : لا حمشي ووو اشسمو ايوا هوا حيتاخر قال

ماجد يطل في الساعهـ : لا دوبي كلمتو قال هوا قريب اجلسي

تسنيم حست بخنقه فجــاءهـ : لا لا لما يجي انــا يصــرر ارجع وكــ

قاطعها بطريقه تخوف : قلت اجلسي تسنيم خلينا ناخد وندي

صارت تطل في وتطل في الباب سحبت الكرسي وجلست بهدوء وعيونها علي الباب ناويه تشرد عند اقل حركه غلط يسويها ..

ماجد اتقدم بالكرسي لين صار مقابلها بالتمام : ايوااا كــيف ابوكي اليوم

تبعد نفسها علي واراا : بخير حمد لله حيخرج ان شاالله وكدا وبس بس مافي شي

ماجد ابتسم : حلو الحمد لله

شويتين طار الخوف لما شافت ابتسامتو الهادئهـ : ايوا الحمد لله مرا

ماجد ببتسامهـ : امممم ابا اعطيكي شي تسنيم طــيب

هزت راسها هوا انا اقدر اقول لاا : طــيب دكتور

: لا لا لاتقولي دكتور ناديني ماجد لما نكون لحالناا

هزت راسها : طيب طيب دكتور

: قلت اسمي ماجد

: اها ايوا سوري طيب ماجد دكتور

ماجد : ههههههههه قولي ماجد حاف ياتسنيم

: طيب ماشي

تصرفو : ايش تبا تعطيني

خرج من جيبووو دفتر اسود صغيررر : خدي داا ..

طلت في الدفتر بتعجب : ليش دكتور احم لا اقصد ماجد

ماجد خق عندها وهيا تتلبكـ : عندي زيو وبعطيكـي واحد سجليلي في ملاحظات ونهاية التدريب حاخدو منكـ طــيب ..

استغربت من طلبو : ملاحظات ايش

: اممممم ايش شي كل شي يصير في المستشفي طــيب .. ونهايه التدريب نتبادل .. حتاخدي حقي عشان تستفيدي وحاخد حقكـ عشان اعرف ايش اتعلمتي طيب

مررره استغربت لكن في نفس الوقت عجبتها الفكرا اخدت الدفتر بحماس وابتسمت : طيب مممم ماجد

ماجد سند ضهرو علي الكرسي وطلع الدفتر حقو : يلا نبدا

طلت حولينها دحين

ماجد : ايوا اكتبي أي ملاحظه بسررعه وانا حكتب .. فتح الدفتر وانهمكـ في الكتابه

وتسنيم تطل في بتعجب ملاحظات ايش بيكتب

رجعت طلت في الدفتر وماعرفت ايش تكتب

اممم اوف ياربي ايش .. ايوا بس هوا دا

فتحت الدفتر وكتبت التاريخ ميلادي وهجري .. وتحتت بخط مرتب . ماجد اداني دفتر وحسجل اول ملاحظه دحين ..

الاستاذ بهاء اتاخر عن موعودوو ودا حيضر بصحتوو ..؟؟!!

قفلت الدفتر وابتسمت : كتبت ايش كتبت ماجد

ماجد رفع عينو وابتسم : لسا ماخلصت اناا ..

تسنيم : ماشي ماشي دحين يجي بهاء وكمان حسجل ملاحظتي

ماجد قفل الدفتر واتقدم : اسمعي تسنيم .. اممم ملاحظات مو شرط شي يتعلق بالمرضي أي ملاحظات تانيه بخصوصي انا مثلا

كشرت : بخوصكـ انته

ماجد بسرعه : لا لا مافهمتيني : قصدي ملاحظات علي الاطباء وملاحظات علي أي شي عرفتي ..

هزت راسها : اها اوكي مره فكرتكـ حلوه ومحمسه .. لو خلص الدفتر

: حجبلكـ واحد تاني وحشتري لنفسي واحد تاني ونعبيها اوكــي

فجاءهـ اتحمست .. : ايوا والي يكتب ملاحظات اكتر ودفاتر اكتر يفووز ..

ماجد مات ضحكـ علي شكلها زي الطفل الي متحمس لمسااابقه : ههههههههههـ ايوا اكيد ..

تسنيم بنفس الحماس : والي يخسر وتكون ملاحظتو اقل يجيب هديه لتاني

ماجد هنا انفجر ضحكـ : ههههههههههههههههههه اوكي

حست نفسها غبيه لانها اتحمست .. خير نسيت انو ماجد مو بهاء .. مطت بوزها وسكتت

ماجد ياشر : ههههههههههههه لا حلوه حلوه الفكره وازيدك كمان الي يخسر يجيب للفايزز هدايا علي عدد دفاتر الملاحظات

: كيف يعني

: يعني لما تكون عندي خمسه دفاتر تجيبيلي خمسه هدايا عرفتي .

: طيب طيب صدقني حفوز عليك سته شهور وناوي تجمع خمسه بس حتديني خمسين هديه ترا ان مو اكتر

ماجد خق عليها وهيا بتهرج كدا بطبيعتها لاول مره تهرج معا كدا وتتفاعل وتتحمس صار يطل فيهاا وعيونو قلبت نجوم

وبدون شعور هرج : تسنيم انـ احـبكـ لمــ .....

انفتح باب الغرفه ودخل بهاء اخلاقو قافله : سلام

رمي الشنطه علي الارض بعصبيهـ : قلت سلام

تسنيم وماجد التفتو علي وبصوت واحد : وعليكم السلام

ورجعو هرجو بصوت واحد : اشبكـ .. ؟؟

بهاء فسخ الجكيت وفسخ البلوزهـ وجلس بالفنيله الكت : مافيا شي

جلس علي الكرسي : بسرعه خلصوني

تسنيم قامت بسرعه وعلي راسها الاف علامات التعجب ركبتو الجهاز وهيا بطل في تحاول تعرف اشبوو

ماجد اتقدم بالكرسي : اشبكـ ياهوو ..

بهاء رفع يدو لوجهو : مافيا شي قلتـ ..

ماجد ياشر لتسنيم : اتفضلي سيبينا شويااا

تسنيم بكل ذوق : طيب بالاذن

لفت تخرج الا بهاء استوقفها : دكتورتي خليكي اجلسي

ماجد طل في بهاء ورفع حواجبو .. : بهاء حتتكلم ولا كيف

بهاء : ماجد اطلع من راسي .. مافيا شي قولت لا تنق عند راسي مصدع وقرفان حل عني

ماجد رفع حواجبو بدهشه وطل في تسنيم بكسفه .. يعني دا الكلام نقولو بين بعضنا مو وقدامنا متدربه ومو أي متدربه

حط الدفتر الاسود في جيبو : مو منكـ من الحيوان الي يسال عنكـ ..

قال كلمتو وخرج من الغــرفهـ ورقع الباب خلفوو ..

تسنيم عصبت من بهاء وصريخو علي ماجد : بهاء اشبكـ ؟؟

بهاء : اجلسي اجلسي تسنيم واقريلي روايه ولا تساليني اشبكـ

جلست علي الكرسي واتقدمت لعندو : لا قولي اشبكـ ايش فيكـ

: مافيا شي قرفان مضايق . طفشان .. ما اطفش ؟؟ ما اضايق .. ؟؟ ما اقرف يعني

تسنيم : ؟؟؟!!!! ليش تكلم دكتور ماجد كدا بيسال عنكـ وشايل همكـ

: اشلكـ في ماجد وكيف اكلمو اناا ؟؟! صاحبي ولا صاحبكـ

تسنيم عصبت منو وقفت : طيب اجلس اضارب مع دبان وشكـ

بهاء بتعب وارهاق : تسنيم اجلسي بليززز

تسنيم ماقدرت تشوف شكلو كدا وتروح ... رجعت جلست وهيا ماطه بوزها

بهاء يمسد علي راسوو : ياربي صوداع

تسنيم مرا حزنت اتقدمت لعندو ولمست جبهتو : مسخن يمكن او شي

: لا مافي شي غير اني احتاج كليه جديدهـ وبــس ..

تسنيم عيونها دمعت ومرت الافكار الي اول مره تانيه : قول يارب يابهاء قول يارب

بهاء غمض عينو ورفع يدو علي يدهااا : يارب ياتسنيم يارب لو جاتني كليه جديدهـ وقمت بخير حجي اخطبكـ

تسنيم تنحت : ايش ؟؟!!

بهاء مازال مغمض عينو : حجي اخطبك واتزوجكـ كان نفسي اخطبكـ دحين لكن مالي حق وانا كليتي خربانه لكن لو جاتني كليه دا الي حيصير

تسنيم سحبت يدها : انا مخطوبه

: من سواقكم ؟؟!!

هزت راسها : ايوااا

بهاء بتعب : يعني مو اشاعه

هزت راسها بنفي : لا يامن خاطبني ومكلم بابا .. واول مايخرج حنسوي ملكه

فتح عينو وصلح جلستو : تسنيم تبي تتزوجي يامن دا مره مو جاي معاكي

تسنيم حطت يدها علي صدرو وسدحتو : دا شي يخصني بهاء ممكن ما نتكلم في

بهاء بطفش : اوكي اصلا انا حسكت الي فيا مكفيني وتقولي انكـ مخطوبه انا باقيلي واحد خبر سيئ وانتهــي ..

تسنيم بخوف : بسم الله عليكـ ليش بتقول كدا

: انتي مخطوبه لسواقكـ وتقولي ليش بقول كدا ..

: ايوا عــ

قاطعها : خلاص ياتسنيم خلاص .. اطلعي وسكي الباب ابغا اجلس مع نفــسي ..

تسنيم : بــ....

بهاء : قلت ابغا اجلس مع نفسي

قامت وهيا معصبه وخرجت .. وقت مايبغها تجلس يقول بليزز .. وووقت مايطفش يقلها ابا اجلس مع نفسي

تكت علي الجدر وهيا معصــبه

: مرا مع نفسكـ ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:06


A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









كالعادهـ جالسين في قسم الاي ار وداقين حنكـ .. مافي حالات والمستشفي مره هادئهـ ..

كــاسر جنب حسام وبيهرجو ونسيو الي صار في الصباح .. او بلاصح كاسر .. نسي الي صار ..

واعترف لنفسو انو حساس شويتين .. ومو متعود علي اسلوب التعامل دا

مهند متكي علي الكونتر قدامهم ومعصب .. كل مايكلم حسام يتجاهلو ويصرفو ومو راضي يطل في

حس انو فيلو شي كدا ولا مو كدا بس مو عارف ايش هوا

صار ساكت ويطل في ويحاول يطلع من كلامو شــي كدا ولا كدا

حسام بيهرج مع كاسر ويطلع من هرجه ويدخل في هرجه عشان كاسر لا يسكت .. ويطر يكلم مهند ..

الي مكسوف منو مووتـ

كــاسر يشرب من الحليب بتلذذ : زين امممم مادري الرودي ما اعتقد بيرضي

حسام يدهشه : الرودي شكوو

كاسر يفرفر شعرو : الرودي كل شي

حسام : لا جد .. كنا مبسوطين لما كنت معاناا وبدر دايم يسال عنكـ رج اهلي

: يالبي هو .. اشتقتله

حسام : يالله بلا زناوهـ .. كلم الرودي دا وتعال

: رودي وانا اخوكـ خذالي الشقه واثثها بعد .. واليوم بيشتريلي سياارهـ

حسام بندهاش : وااااااووو .. الرودي مايصير صاحبي شويا

كاسر : ههههههههههـ لبي الرودي فديته

حسام يتريق علي : لبي وسام فديتهـ

كاسر : ههههههههههه الرودي ذا انتم ماحد فيكم بيقدر يتصور مقدار حبي لهـ

حسام : اها وانا كمان

: ايه اشوفكـ انته ومهند بـ

سكت وطل في مهند : عسي لسانكـ ما بلعته القطوهـ ...

مهند يتنهد : لا كملو انا حسكت

كاسر : وش فيكـ

حسام يلعب في جوالو ولا ناوي يطل في مهند

مهند ويموت ويعرف ايشبو حسام : مافي شي ابو كــسرهـ

طل في حسام كدا : انا حمشي يمكن تقدرو ترفع عينكـ ياخي

حسام طل في : انا

مهند : لا انتهـ

لف وسيبو وهوا متنرفز من حركاتو .. لاول مرا يتصرف كدا ياتري ايش السبب

راح للكوونتر التاني في القسم وقف قدام اعناب واتنهد : تخيلي

اعناب اتنهدت : تخيل انته كمان

نتركهم يفضفو لبعض ونرجع لكاسر الي متعجب : وش فيه مهند

حسام بلا مبالهـ : مادري ايش يدريني

: قوم شف وش فيه يمكن مظايق او صايرله شي

: مافي شي لو فيلو شي حيجيني

كــاسرر وقف : زين بروح اشوف زهــ ...

سكت لما اتزكر انو حسام عندو رقم زهاد : بروح امم ايه بكلم مازن الحين برجع

حسام يسند ضهرو علي الكـرسي : طيب

راح كاسر وحسام ضل لحالوو .. ودا الشي الي مايبا

لانو من صار لحالو .. نقزت حنين في بالوو بمنظرها وهيا تبكي وحالتها بالهم .. اووف ياللهــ

نفسو يتصل يكلمها .. يعرف منها ايش صار .. يمكن ندي ارسلتها يمكن غلطت يمكن ويمكن . يحاول بشتي الطرق يبرر الي صار في صالحهاا

لكن كل مايتزكر هرجه الصور يرجع يتشوشر من اول وجديد

اتحسس جيبوو طلع البكت والولاعه وخرج من القسم راح علي الدرج ولع السجارهـ وجس يحالو يركب الامور في بعض من هنا ولا من هناكــ ..

في نفس الوقت في جه تانيهـ ..

اسراء خــرجت من القسم واتوجهت لدرج ونفسيتها واخلاقها خلاص مقفلين علي اخر شـــي

ما اتوقعت ان كل دا حتحس في بسبب زواج اياد . والي الين بكره مو حاسه انو زواج صحيح .. وتحس انو في شي وراا ..

جلــست علي اول درجه ودفنت وشها بين يدينهااا : ياااربــــي ..

خرجت الجوال ولاول مره تفكر تتصل علي اياد ..

اترددت كتير وهيا تطل في نكو مع صورتو الي شكلو فيها دندون مرااا

حاولت حاولت ماتضغط علي اتصال لكن ماقدرت رغبتها في انها تسمع صوتو غلبتها

اياد وصوتو كلو نوم : يب سرو حبيبي فيكي شي ..؟؟!!

اسراء بدون اهتمام : لا لا بس كونت بطلبكـ طلب معليش اسمع

اياد بهتمام : ايوا حبيبي اطلبي سامعكـ

تكابر وتكابر رغم انها شايفه تصرفاتو كيف وانو لو اشرتلو راح يرجعلها جري .. بس المكابره ماتنفع

: شوف روح غرفتي وطلع الابتوب حقي حطو في الشنطه الخضرا واعطي لسواق يجيبوو

اياد قام عن السرير علي طول : لا انا حجبلكـ هوا

اسراء ودا الي تبا ابتستمت بنتصار : اوكـــي لا تتاخر ابغا ضروري فيلو ملفات احتاجها مرااا

اياد يفتح الانوار علي خفيف : طيب حبيبي دحين مسافه الطريق

: طيب سلام

قفلت الخط في وجهو حضنت الجوال .. خلاص اتنازلي وقوليلو يطرد البنت الهبله دي من بيتكـ .. اياد ليكي من زمان .. وعمرو مارح يكون لي وحده تانيه

في جه تانيه ااياد فسخ لبس البيت بسرعه ولبس جنز مع تيشرت سادهـ

لف يدور مفاتيحو الا انتبه لنيار تتحركـ في السرير وتلف علي

وقف عشان لا تنتبه لكن علي مين انتهبتلو طبعاا بطولو وعرضو : اياد فين رايح

: امممم رايح بودي غرض لاسراء

فتحت الابجوراا : ليش فين السواق

: امم مدري قلت اغير جووو

نيار قامت عن السرير : خدني معاكـ طــيب ..

اياد اتورط مايقدر يقلها لا وهيا عروسه في تاني يوم لها : اوكــي ماشي البسي بسرعه اسراء مستعجــلهـ .

نيار مشقت : اوكي بس توديني نفطر بعدين

: اوكـي ولا يهمكـ

خرج من الغرفه : لا تتاخري نيار انا في السياره لا تخليني في الشمس كتير

نيار بتعجب : طب استانني

اياد اهم شي عندو اسراء : لا بسرعه انا تحت

خرج وراح علي غرفه اسراء اخد الاب توب ونزل علي سيارتو شغلها وشغل المكيف طبعا .. وكل شويا يطل في الساعه . مايبا يتاخر عليها

لوله كره نفسوو وكره تعلقو في اسراء لدا الحد .. ساوا كل شي في الحياهـ عشان تحبو عشان تعشقو لكن مانفع معها .. اتزوج وورط نفسو وبنت الناس عشان تحس شويا تغار شويا ولا حياه لمن ينادي ..

حس لوله انو الي بين ضلوعها مو قلب .. شي تاني لكن ابعد مايكون عن القلب ..

في المستشفي .. اسراء مازلت في الدرج علي جلستهااا .. واعصابها تحسها تعبت وعقلها صار يوجعها من كتر اياد يروح ويجي فيلوو

شويا حست انو ريحه الدوخان زادت في الدرج ..

فكرت يمكن يكون حسام . زمان عنو . اخر عهدها بي لما كان في مطبخها يحاول يتفسد عليهاا

قوف ونزلت الدرج وبالفعل انتبهتلو جالس والسجاره في يدو وعيونو شاردهـ مراا ..

نزلت لو وقالت تاخد وتدي معا شويا وتريح راسها من اياد والتفكير في اياد

: سلام حسام

حسام طل فيها ورخا عينو : وعليكم السلام

نزلت جلست جنبو : كيف حالكـ ..

حسام يهف الرماد : زفت ..

اسراء طلت في : خيرر

لف عليها : اسراء انـ ...

رجع اتنهد وسكت : .............

اسراء حست انو فيلو شــي ... : اشبكـ حسام تقدر تقلي

حسام رجع يتنهد وحس الدموع تبا تفرفر من عينوو : اسراء مهند مهند

اسراء بتعجب : اشبو مهند ..؟؟!

: تخيلي اخت مهند كانت في غرفتي

اسراء شهقت تحسبو ساوالها شي او شي من حجاتو المعروفهـ : تمزح

حسام : لا ماصار شي بس تخيلي كانت في غرفتي يا اسراء كا ن ممكن يصير شي كامن ممكن يصير أي شي

اسراء مسكت يدو : هدي نفسكـ الحمد لله ماصار شي

حسام يتزكر الصور وبدو يخبل ويعرف ايش صاير : يا اسراء انا واخت مهند في صوره وحده كيف ومتي .. والله ماعرفه ا ولله ما اعرفها

اسراء بحنبه : هدي نفسكـ حسام عشاني

حسام يفرفر شعرو ويفركـ وشو بقوهـ : ماني قادر اطل في مهند ماني قادر اكلمو ماني عارف ايش اسووي ماني عارف كيف صارت معاياا كيف .. كيف وصلت لغرفتي كيف دي اخت مهند دي مو أي احد اخت مهند فاهمتني

اسراء تمسد علي يدوو بقوهـ : ايوا فاهمتكـ حسام فاهمتكـ

حسام رمي السجارهـ بقوهـ وخرج وحده تانيه ولعها وصار يشفطـ زي المجنون ..

اسراء سحبت يدو وحضنتها بين يدينها الاتنين : هدي نفسكـ عشاني

حسام يهز راسو والدمعه تبغا تفررر .. بس بيحاول يمسكهاا

اسراء سندت رسها علي كتفو بجراءهـ : زوجي اتزوج مراهقه انا كمان

حسام ما اهتملها انشالله زوجها اتزوج نونه ايش دخل اهلو في الهرجه ..

بس كل الحكايه انها حبت تفضفضلووو : يعني عادي كولنا عندنا مشاكل

حسام صرخ : تقولي مشاكل .. اقلكـ اخت مهند وتقولي مشاكل .. دي موصيبه يا اسراء مصيبه

دفها عن كتفوو ووقف : انا لازم اروح اموت احسن لي ..

خرج من الدرج وتركـ اسراء خلفو متنحه وقلبها يوجعها وجايها احساس موش منيح مرااا









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:06





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









كاسر خرج من الغرفه بعد ما عبا الكوب النيلي للمره المدري كم .. الموهم انو الترامز قربت تفضاا

رشف منو بهدووء وبلعو بشويش وهوا يتلذذ في الطعم .. وكل مايتزكر زهاد يبتسم ويردد بهدوء : تسلم ايدكـ ياشيخه

رن جوالو وهوا في قمة التلذذ : ايه رودي حبيبي اشلونكــ

رائد : بخــيــر انـ

قاطعو : لا دقيقه دقيقه بقولها بطريقه العرابجه

رائد : عرابجه ؟!

: ايه .. اسمع . هلا ابو الرووود شولنكـ اشب اهلكـ ما تتصل علي ..

رائد : هههههههههههههههههههه لا ياكاسر خربتكـ الجدهـ ذي لازم نرجعكـ لرياض

كاسر : خلاص مابوهـ رجع للرياض الحين ومن اليوم بديت احب جدهـ

رائد : ياسلام وش الي خلاكـ تحبها فجاءهـ

: يعني الحليب الي قاعد اشربهـ ..

ورشف رشفه بصووت وطلع الصوت المستفز : آآآآححح ..

رائد اترفز مايدري ليش : ايه غيرهـ

كاسر : والاحاب الي في ذااا .. فيهم خير موب ربعي الي في الرياض ماحد فيهم سال عني .. ناكرين العشرهـ

: هذاني اسال عنكـ كسور

: الله يهداكـ الرودي انت اناا انت برا الكلام ذا . ماعلينا شنو بغيت متصل

رائد : اسلم عليكـ واطمن واقلكـ انو الشقه اجهزت

كاسر ببرود : موب رايح لهاا

رائد : ياسلام وليش انشالله

: بروح لعند حسام بقعد معه

رائد : حسام راعي الحشيش

كاسر وقف مشي وشرب : حسام راعي الحشيش

رائد لحق نفسو : ايه واظح عليه راعي حشيش موب قاعد عندهـ زين

: لا تعالي طقني وجرني مع ملابس وودني للشقه غصب

رائد : ذا الي بيصير فمان الله حدكـ تنرفز

: وانت حدكـ تتاممر

رائد : اقول بقفل قبل ازعل منكـ او تزعلني

: موب زعلان منكـ لو تحطني بالشارع وتدعسني

رائد بحنيه : يالبي الرودي

: لا موب انت ذا حسام يقول كذا ههههههههههههــ ..

رائد عصب وقفل الخط

كاسر طل في الشاشهـ وضحكـ : فديتكـ يالروودي ..

نزل لدور الارضي ولف رايح للاستقبال .. بس وقف قدام واحد من صناديق الاطفاء وفرفر شعرو كدا وشدشد التيشررت يعربج نفسوو ..

ولف راح للاستقبال وشاف زهاد كالعادهـ مسيبه الشغل والناس وتططق في الببي وتضحكـ ..

خق عند شكلهااا بالمنديل الي ملصقتو علي طرف عينهااا

وكالعادهـ رهام انتبهتلو وزهاد لساا : كيف اقدر اخدمكـ دكتور ..

كاسر اتجهالها : زهاد

زهاد رفعت عينها علي طول : هلا دكتووورر

كاسر ابتسم : شلونكـ الحين وشلون عينكـ وكذاا

زهاد تبتسم ابتسامه من ديكـ الي تخقق : بخير دكتور اهو

ومسدت علي المنديل : بخيرر

كاسرر : ليش حاطهـ ذاا وين ليش ماشريتي لصقهـ ..

زهاد يديها ورا ضهرها وتلفلف يعني انها محرجه : لا بس اشسمو علي شان الشغل وكدا

رهام بدون ما تطل : الي يسمع بتشتغلي ..

زهاد كشرت : اتلهي

كاسر يايدها : اتلهي

رهام تطل في كاسر بستناكر وترجع ترخي راسها

زهاد : ههههههههههههههـ

كاسر راح وطي مع الضحكه : تعالي زهاد نشتري لكـ لصقهـ للعيونكـ المنديل موب معقم ولا مغطي عينكـ زين

زهاد انحرجت من جد .. من جابتلو الحليب والادمي متغير : لا بجد مايحتاج

كاسر : لا ازين ونشتري لكـ القطرات بالمرهـ ولا شرتيها

زهاد تصرفو : لا انا حتشريها خلاص وانا خارجه

: الحين شنو عندكـ

شالت الاوراق بسرعه : حسوي دي

كاسر : زين بروح اشتريها لكـ الحين واجيبهاا ..

زهاد : لا لا لا دكتور مالو داعي

كاسر يرفعلها الكوب ببتسامه كدا خوقاق : عشان ذاا ..

لف وتركها متنحه في وطايره في احلامها لبعيد مراااا ...

راح كاسر وهيا جلست ومسكت البيب كتبت في البروسنال : ياناس خقهـ ..

يادوب حطتو من يدها الا انفجعت لما جاها صوت قصي : زوزو

زهاد وقفت بسرعه وشهقت : قصي ايش بتسوي هنا

قصي يضحكـ : خيرر لو طالعلكـ ابويا كان متي ايش الشهقه دي

رهام : ههههههههههههههههــ

قصي التفت عليها لما ضحكت نزل النضاره عن عينو وغمزز : موزاا

رهام رفعت يدها لفمها ورجعت ضحكت : ههههههههههههههـ

قصي يتميلح : زوزو مين دي صحبتكـ ..

زهاد : قصي ايش جابكـ عندي ايش بتسووي

قصي يطل في رهام ومبتسم : جيت اسلم علي اختي وبس بما اني غايب عن المدرسه

زهاد : قصو ايش بتعمل هنا

: والله ولا شي طفشان وخرجت مع اصحابي مرينا من هنا قلت اسلم علي اوختــي وبس دحين خارج

زهاد لفت وخرجت عن الكونتــرر : اقول قصي اطلع من هنا بسررعه

قصي يطل في بنطلونو الابيض مع التيشرت السماوي ومرجع شعرو برطيقه حلووهـ : ليش مني كشخه

زهاد جرتوو : بقلكـ امشي من هنا غايب من المدرسه وبتصيع

قصي : بس جيت اسلم عليكي اختي

: طيب سلمت هيا امشي روح

قصي : هههههههههه اوكي اوختي

: يلا هويني

ابتسم : اوختي شكلكـ حلوه وانتي بتشتغلي قولي امين يارب تصير مديره مستشفي

زهاد : هههههههههههههه امين يارب يلا روح

قرب لها بعد ماطل يمين ويسار باس خدها بسرعه : يلا سلام اختي اشوفك في البيت

لوحتلو : حبيبي انتبه لنفسك ولا تمشي مع العيال العرابجه فاهم

: طيب طيب ارجعي لشغلكـ

طلت في لين خرج من البوابه ورجعت للكونتر وهيا تتنهد : الله يحميكـ يا اخويا

براا قصي وقف عند البوابه وضرب جبهتو : نسيت ان اختكـ هناكـ

رجع دخل وصار يتلفت يمين ويسار : دحين اسال مين عن الدكتور دا فين القا الله ينتقم من ابليس

بالعادهـ الناس تتوجه للكونتر : لكن لما اختو الي في الكونتر ايش الحل ..

راح لوحدهـ من البتر واتصل علي زهاد

زهاد : ايوا قصو روحت

: لا زوزو تقدري تطلعيلي برا شوياا

زهاد وقفت علي طول : ايوا ليش اشبكـ

: تعالي ثواني انا برا سلام

قفل الخط وجلس يطل فيها لين راحت علي براا

راح للكونتر بسرعه : سلام ياموزه

رهام ابتسمتلو علي طول : اختكـ خرجت دوبها

: يب ادري ممكن اعرف دكتور كاسر مدري ايش فينو في أي قسم

رهام اتعجبت .. الاخ والاخت : هوا في قسم الاي ار تلقا لكن حاليا ما ادري فين بـ

قطعت كلامها لما شافت كاسر جاي وفي يدو كيس الصيدليهـ : اهو دا دكتور كاسر

قصي لف وشافوو وابتسم علي طول : دكتورر .. كاسر دكتور كاسر انا جيت

كاسر كشر لثواني وبعدين عرفو ..: اهلا ما اتوقعتكـ تجي

قصي سلم علي ودق كتفو : لا غبت من المدرسه عشان اجيكـ ..

كاسر : اها اهلا

قصي : شوف دكتور حفهمكـ كل حاجه بس فين سجاير الحشيش حقتي

كاسر رفع حواجبو : انت لسا تسال عنها

قصي : ايوا لانـ

قطع علي جوالووو : ايوا اختي

: لا خلاص انا روحت

: لا معليش كونت بديكي شي

: لا عادي يلا سلام

قفل الخط وبطيحه ميانه مسك يد كاسر وسحبوو : تعال تعال مكان تاني

كاسر بدهشه : علي وين اتركـ ايدي بمستشفي احنا

قصي بلا مبالهـ : في مستشفي ويعني

كاسر شد ايدو وصلح معطفو : اهداء وش فيكـ

قصي يطل يمين ويسار وانتبه لزهاد تدخل وترجع للكونتر وهيا تقلب في جوالها : اسمع ابغا السجاير ضروري

كاسر : ليش حق شنوو ؟؟!

قصي : دكترو انا قلتكـ حفهمكـ ودا الي حيصير بس لازم تديني السجاير وبعدين افهمكـ

كاسر : موب معطيها لكـ فهمني اول

قصي : طيب قلي فينها معاك

كاسر بتعجب : طبعا موب ماشي وفي جيبي سجاير حشيش تكلم زين قلي شنو القصه فهمني

قصي : طيب ماشي دكتور اسمع .. انا في واحد اكرهوو وبهدلني .. وعزبني وقرفلي عيشتي انا وامي واختي .. كونت بورطو وبس

كاسر انفجع : شنو بتسووي

قصي يزفر : ادري مارح تتفهم وضعي لكن دا الي كان حيصير ولا انا ترا ما ادخن اعوذ باللهـ

كاسر باهتمام ويحس انو قصي بيتكلم من جد : شنو كنت بتسوي فهمني

: كنت بحطها في سيارتو وابلغ الشرطه عشان يحبسوو ويريحونا منو . مره قرفنااا اكرهوو ومااقدر اسويلو شي دا الحل الوحيد الي فكرت في

كاسر حس انو قصي بيتكم بحرقه : زين تخيل تورط انت

: ما انا اتورطت وخلاص .. امانه عليك تفهمني وتديني هياا

: اسمعني وش رئيكـ نصير اصحاب

قصي : مابغا اصاحب احد ابغا سجايري وابغا امشي اختي هنا زي ماقلت لكـ لا تنتبه لي

كاسر : سجاير موب معطيكـ انسي والفكره الي تفكر تورط فيها ذا الشخص الي تكررهه يمكن توديكـ بداهيه .. انت اسمع كلامي وانا بساعدكـ زين

قصي يطل في كاسر بقله حيله : طيب بس كيف

: اسمعني حبيبي الحين انا بدوامي .. اعطيني رقمكـ وبنتقابل .. زين وبندور حل للمشكلتكـ ومشكلة ذا الولد الي مبهدلكـ زين . واوعدكـ بريحكـ منه بس ابيكـ تصارحني وتقلي شنو مسوي لكم زين

قصي يحس مالو الا انو يرضا بعرض كاسر : اوكي ماشي توعدني

كاسر صعب علي مرا وحسو مراهق ضايع فحب يساعدو : اوعدكـ زين

: اوكي

اتبادلو الارقام وقصي خرج من المستشفي وهوا يتافف ليش كل شي يخطط لو مايزبط

اما كاسر رجع للكونتررر ومد الكيس لزهاد وابتسم لها : تفظلي شريتها لكـ

زهاد ابتسمت : مرا شكرن دكتور

كاسر طلع لها الصقه : حطيها الحين عشان عيونكـ .. زهاد اخدت الكرتون : طيب ماشي

كاسر واقف يطل فيها يستناهاا تحطها وزهاد انكسفت : خلاص ححطها

كاسر باهتمام : الحين الحين

زهاد حمرت وفتحت الكرتون وحطت الصقه : ححطها خلاص

: يلا بنتظركـ

رهام اشبو دا يكون قريبهم وانا قاعده افكر علي كيفي .. : ؟؟؟!!!

زهاد فكت الصقه الي شكلها غريب وخاصه بالعيــن .. وهيا بتفتحها لمست القطنه البيضه

كاسر : لا لا تلوثت خلاص

زهاد : ايش

: لا تحطينها تلوثت خلاص ..

زهاد بتناحه : ايش

كاسر : دقيقه زهاد ..

زهاد صارت تطل في ومتعجبه كاسر لف ودخلها خلف الكونتر : كذا مايصلح تحطين ايدكـ علي المعقم

خرج لصقه جديده ومسكها من الاطراف : كذا ناظري زين عشان يوم تبدلينها بعد ست ساعات موب تمسيكين المعقم

زهاد ترمش بفهاوهـ .. الادمي مره خاش عرض ..

كاسر : زين غمضي عينكـ عشان لا اعوركـ

زهاد بسرعه غمضت عينها

كاسر قرب وحطلها الصقه علي عينهاا ومسد عليها بهدووء : كذا ياسلام ..

زهاد ابتسمت بدون شعوور : شكرن

كاسر رجع لمس وشها بخفهـ : العفوو .. دامني واقف هنا بقلكـ شي بكره ابي حليب بعد

زهاد بدون تفكير : اكيد لو تبا كل يوم

ابتسملها : زين بمشي الحين القطرات استعمليها بنتظام وكذاا .. زين

زهاد ماعرفت تعلق غير انها تهز راسها وتراقب كاسر بعينها لين اختفي

وعلي راسها علامات تعجب كتيره.. مستغربه من الوضع ومبسوطه في نفس الوقت ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:06







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







اسراء من اول تعد الثواني والدقايق .. متي حيجي اياد .. اشبو اتاخر غير عن العادهـ

معقوله طنشني وجلس مع نياار .. معقوله ارسلي السواق .. اوف ياربي

رجعت تطل في الجوال : اوف اياد فينكــ ..

قبل ما تخلص كلمتها رن الجوال ومن شافت صورة اياد اتنهدت بشعور غريب

احم احم : ايوا اياد نعم

: فينكـ انا عند البوابه ومعاياا الاب تــوب .. انزلي

اسراء وقفت بسرعه : طيب جايتكـ

قفلت الخط واخدت نفس عميق .. اشبكـ ماشاياا بسرعه اياد حيجلس يستانكي لين تنزلي اشبكـ متصرفدهـ كداا ..

وصلت لدور الارضي واتوجهت للبوابهـ وهيا مبتسمــهـ انتبهت لسيارهـ اياد في المواقف

نزلت عن الرصيف وراحت لعندو

اياد من شافها نزل من السيارهـ وفي ايدو الاب توب : سروو حبيبي

اسراء من طرف خشمها : بقلكـ لا تقول حبيبي

اياد طنشها وكعادتو باس خدها بخفه ومد الاب توب لها : يلا الحقي علي شغلكـ

اخدت الاب توب وووقفت .. يعني بس كدا خلاص : اممممممم خلاص بكرا احتاجهو ..

اياد لوا بوزو : طيب حبيبي تبي شي قبل امشي

اسراء تدور عيونها في المكان وماتبا يمــشي : ايوا ابغاكـ تفطرنــي .. جوعانه

اياد رفع يدو و فرفر شعرو : اممممم فطوورر امم دحــين

اسراء تنحنت : ايوا فطور .. لو كرسون كودو أي مكان سريع جوعانهـ

لف طل علي السيارهـ ..: امممممم فطوورر

اسراء استغربت انو يتردد في شي تطلبو منو .. بس لما لفت وطلت في السيارهـ عرفت السبب

: اها مرتكـ معاكـــ

اياد بسرعه : سرو ارجعها البيت وامركـ طيب

اسراء وشها حمر وبان انها عصبت بس تحاول بشتي الطرق تبين انو عادي : لا لا روح فطرها خلاص انا اموت جوع عادي

اياد حس بشويشت غيره في نبره صوتها ومرا انبسط : لا ماحد يموت جوع انشاللهـ حوصلها البيت واجي

هزت راسها بقوهـ : قلت لكـ لا خلاص انتهينا ايااد

مدتلو شنطة الاب توب : ودي ما احتجها خلاص

لفت رايحه اياد مسكـ يدهاا وضغط عليها : سروو

اسراء تحاول تسحب يدها بعصبيه : ها نعم كلمني بدون ما تمسكــني ..

: طيب وقفي دقيقه

: ها نعم ايش في ..؟؟

: اشبكـ سرووو

: مافيا شي ابعد عن طريــقي ياشيخ ..

دفت يدو بــقوهـ ولفت راجعه علي المستشفي وتحس دمها يغلي .. الي اسمها نيار دي ماصارلها يومين علي بعض وبدت توتر اسراء مره واياد بدا يتغير بسببها .. طبعا اياد ما اتغير ولا شي بس من غيرتها بتتوهم ..

اياد طل فيها لين دخلت المستشفي وابتسم بنتصار .. واخيرن حجيب راسكـ ياسرووو ..؟؟!!

اسراء دخلت المستشفي وهيا مولعه قابلت مهند في وشها ومن انتبهلها كدا عرف انو فيها شي

: اسراء اقدر اساعدكـ

صرخت : في لا لا فين حسام حسام فينو

مهند كشر لما اتزكر حسام وانهم ماهرجو مع بعض من الصابح : مادري يمكن مع كاسر

لفت عنو وراحــت ومهند رجع يكمل مشي وطفشان مرا .. متعود انو ناشب في حلق حسام ولا حسام ناشبلو ... اما كدا الوضع مرا مو مريح ..

طلع علي قسم التنويم يدور نسيم .. تسويلو حركات مالها داعي تلهي شوياا ..

وصل عند الغرفه وطبعا مافكر يفتح الباب صار يروح ويجي عند الباب .. وفي يدو كم ملف لي التمويهـ ..

اوف فينهاا العادهـ تكون في تخرج تبان

خلف الباب جوة الغرفه نسيم حاشيه في خوشمها مناديل .. وفي يدها قطرهـ : اووه آآآهـ بابااا شكلي حتنوم معاكـ

: استغفر الله يابنتي ليش ..

: مادري مره زوكمه وشكلي حسخن آآهـ ياربي ليش فجاءهـ كداا ..

: مدري يابنت الله يهديكي اكيد تتروشي وتنامي عند المكيف

تهز راسها : لا بابا الحركه دي ما عادت تمرضنا اتعودنا .. شكلو احد خق معاياا وصكني عين

: ارتاحي مرا برتني كاردشن

نسيم : ههههههههههههههههه برتني كاردشن بابا ههه احفظ اسم المغنيه عدل وقولوو

: مدري عنها بس ليش يصكوكي عين ..

: آآآهــ يابابا ضحكتني وانا مزكمهـ

مهند برا طفش وهوا يروح ويجي عند الباب .. مايدري ليش كدا جايتو رغبه قويه انو يكلمها ..

صار يفتح في الملفات ويقفلهاا بعصبيــهـ ..

مسد شعروو بيدو وقرر يدق الباب ويصرف أي شي لو يسوي انو غلطان ..

اتنحنح وراح لباب الغرفه دق الباب بهدوء وفتحو بدون مايسمع رد

نسيم من شافتو اتخربططت ورفع الحجاب علي راسها بسرعه

ومهند ظبط الدور ابتسم : معليش اسف بالغلط ..

ورجع سكـ الباب وهوا مبتسم اهم شي وراها وشو اكيد حتخرجلو دحــين ..

قوف جنب الباب وعد واحد اتنين تلاته اربعه خمســهـ ... الخ .. يادوب وصل التلاتين

الا وانفتح الباب وخرجت نسيم وهيا تتلفت كنها تبا تلحقو .. بس لما شافتوو اتحنحت وطلت في كدا انو لا تحسب بدور عليكـ

مهند ابتسم : نسيم كيفكـ

نسيم : الحــ...

دخلت تسنيم عليهم ومكشره مراا ولا انتبهت لمهند : بابا صاحي

نسيم تهز راسها بقوهـ : ايوا ايوا صاحــي ..

تسنيم دخلت لعند ابوها واتجاهلت اختها الي واقفه عند الباب بدون سبب

من انقفل الباب نسيم ومهند اتنهدو برتياح : اووووف ..

رجعلو طلو في بعض وضحكوو : هههههههههههههههههـ

مهند : اممم ممكن نتكلم

نسيم ماتبا يهرج عن مووضع اختوو : لا اشسمو بابا جوواا

مهند هز كتوفو .. انو اوكي علي راحتكـ .. : طـيب

نسيم : طيب

مهند : كونت بدي اسلم عليكي شويا وكدا بس

: الله يسلمكـ

حس وقفتو مالها داعي : يلا عن اذنكـ

لف عشان يروح بس نسيم مابغت تسيبو : دقيقه مهند

زي الي ماصدق : ها امري

مشيت لعندو : اممم طيب نتكلم شوياا

مهند ابتسم : كونت بس بقلكـ يعني ابوكـي حيخرج اليوم صح

: صح

بهدوء : يعني ماعاد اشوفكـ وكدا

نسيم تضحكـ : ليش تبا تشوفني ..

مهند يهز راسو بصراحه : ايواا .. خصوصا دحين كونت ابغا اشوفكـ حاس اني حزين

نسيم كان بودها تقبص خدودو : ليش حزين

رفع كتوفو من طبعو مايحب ينق كتير عن شي مضايقو : مادري حزين كدا بسبب

نسيم : شوف انا مزكمه وماصرت حزينه

انتبه لخوشمها الي محمر : هههههههههه ياليت تجيني زكمه

نسيم : خلا اصبر شويا تجيني عطسه واعطس في وشكـ واوعدكـ من بكرا تجي مزكم

مهند : طيب اتفقنا ..

نسيم : وبعدها لا تصير حزين ..

: ههههههههـ اوكـي علي طاري موضوع حنــين مارح تقوليلي شي يعني

: لا لا مافي شي غير الي قلتو لكـ يعنــي ..

: لا انا متاكد انو في شــي ..

نسيم بخوف : امممم يعني هما كدا لفقولها حاجه وطلعو عليها كلام مو فيها بس دا الي صارر ..

مهند بهتمام : متي وكيف وليش

نسيم تمسح خوشمها : مادري ايش اسبابهم دا الي اعرفو

: ظيب ضروها في شي

نسيم بترردد : يعني تقدر تقول خربو سمعتها مراا في الجامعه

مهند : ليش يعنــي ايش قالو خربو سمعتها بسرعه قوليلي

نسيم مارا ماكنت ناويه تقولو بس حست انو دا الشي ممكن يقربها لمهند الي بجد نفسها تتقرب منو اكتر واكتر

: امممممم حطو لها صورهـ مع صاحبكـ

مهند : ؟؟؟؟!!!!! ايش

نسيم خافت من رده فعلو : لا لا انا مادري ماعرف حطوها في صوره مع ولد ويقولو انو صاحبكـ بــس انا مادري ترا عن حاجه دا كل الي عندي

لفت تشرد مسكها من يدها وجرها : دقيقه فهميني .. صاحب مين وصوره مين

نسيم تسحب يدها : بابا جوا تسنيم لا تطلع اتركـ يدي مهند

مهند سيب يدها بالفعل وسرح بافكارو .. اساسا اليوم كانت مو طبيعيه حنين .. معقوله عشان كدا .. معقوله شي لو علاقه بالي قالتوو حنين . طيب حنين ايش دراها

طــيب مين صاحبو .. طبعا مافكر ولا نوص من العشرع ارباع النوص الاساسي انو يكون حسام لو علاقه بالهرجهـ ..

رفع الجوال لادنو بعد ماطلب رقم حنين .. رنين متقطع وطبعا نو رد ...

رخا الخط وهوا معــصب ..

وافكارو تروح وتجي .. وشي واحد بدو يسوي .. يفتح الباب ويجر حنين يخلهيا تعيد الكلام الي قالتو .. يمكن يستوعب الهرجه شويااا

كشر وهوا يردد اسمها مع الاف علامات التعجب والاستفهام .. : حنين ..؟؟!!!









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:07









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









في جه تانيهـ غريبه وبعيدهـ واول مــرهـ نروحلها ..

يامن وقف سيارتوو في القراج الكبير والي جوتوو خمسه اوسته سيارت و المساحه قابله لزيادهـ ..

نزل من السيارهـ وهوا يدندن ويطقطق في الجوال ..

دخل علي الفله استقبلتو الشغالهـ : اهلا مستر يامن ..

فسخ الشوز والبلوزهـ ورماهم باهمال : خالي في ..؟؟

: يس مستر بينتظركـ جواا ..

دخل علي الصالهـ ورمي نفسو علي الصوفا الحمرا : سلام كيفكم ..

خالو طبق الجريدهـ ورماها باهمال : فينكـ طولتـ

: كونت بزبط بعض اموري ..

: كيف الهرجه الي بالي بالكــ

يامن يبتسم بخبث : خلاص زبطتها ابوها اليوم حيخرج من المستشفي وبكره او بعدو بالكتير نورح نزبطها يا خالي .. ونملكـ ..

خالو يشفط من لي المعسل بستمتاع ويضحكـ بخبث : كووويس وبعدها يا يامن زي ما اتفقناا

يامن يصلح جلستو : لا لا ياخالي التوقيع علي الاوراق قبل الملكــهـ عارف قبل الملكه

خالو : افا ياولدي تشكـ في خالكـ

: ايوا يا خالي اشكـ فيكـ مليون مره مو مــرهـ ..

خالو يطل في بتحدي : خلاص التوقيع اول اتفقنا

يامن وقف ورما لخالو بوسهـ : كدا احنا حلوين

: ياولدي ناديلي جمانه في طريقكـ ..

: اوكي ياخالي .. انا حطلع انام نعسان

: طيب احلم كويس في الاوراق والتوقعي هههههههههههههههههاااي ..

: اكيد ههههههههههه

خرج من الصالون واتوجه للمصعد الخاص الي يودي لجناح بنات خالووو .. دخل وهوا يتنهد ويفكر في تسنيم ولاوي فمو بقرف

وصل لدور التاني ومن انفتح المصعد طلعتلو اصوات الاغاني : اكيد دي جمانه الخبله

دق الباب علي غرفتها : هي بنت

جمانه : ادخل يامن ادخل

فتح الباب ودخل عليها جالسه بالشرت الاحمر الي كنو كلووت مع بدي قصيررر ومفتح من كل مكان .. من شافتو نقزت : وحشتني

يامن يضحكـ : انتي كمان ..

ضمتو بهدووء : كيفكـ فينكـ من الصباح

: لازم اعيد كل يوم فيني من الصباح ..

: هههههههههه سايرني وعيد

: هههههههههههههــ بلاش اسمعي انزلي خالي يبغاكـي

كشرت : ايش يبا فياا

: ايش يدري اهلي عنوو .. اسمعي اجوان فينهاا ..

: في غرفتها وحابسه نفسها لين دحين

: يالله ماعرفتي اشبها

جمانه طبعا عرفت اشبها بس مارح تقول ليامن : مدري عنها ياشيخ شكلو مشكله في الجامعه مع صحباتها

: اها اوكي طيب انتي انزلي لخالي وانا بشوف جوجوو

صقعتو علي قفاا : طيب بعدين اطلعلي اسمعكـ اخر تسجيلاتــي ..

: طيب ماشي

نزلت جمانه ويامن لف علي غرفه اجوان .. دق الباب بهدوء وفتحو : جوجو

اجوان مولعه الانوار الخضرا الخافته ومشغله موسيقه هادئهـ ومتلحفه بلحافها وراقدهـ علي جنبها وفي حضنها بستهاا ..

: همممم يامن

: صاحيه انتي

: لا نايمه

ابتسم ودخل جلس علي السرير جنبها : لين متي حتجلسه قافله علي نفسك

: الين اموت

: ليش طيب

: مادري مو لازم تعرف شي مقلقني ومخليني مقفله من الحياهـ ..

: واختكـ

: اشبها

: مالقتلكـ حل الداهيه دي

: الا بس خليني كدا لين نبدا بتنفيذ الحل

: ههههههههه حركات اجل مزبطين وضعكم

: اكيد نفس وضعكـ الي مزبطو مع تسنيم الهم دي

: هههههههههههه نفسي اعرف ليش تكرهيها .. مدري نسيم كرهتني فيهااا

: الموهم اكرهو بعض علي راحتكم .. لا تشم خبر اني اعرفكـ

كشرت : افا عليكـ يامن ..

مسد علي خدها وشعرها : اوكيي قلت اطل عليكي

رفعت يدوو وباستها : تسلم يموون احسن من بابا وماما ماحد فيهم سال

وقف بعد ما فرفرلها شعرها : ماعليكـ منهم اهم شي انا سالت

رمتلو بوسه : تسلم قفل وراكـ الباب والنور

: ولا يهمكـ

خرج من الغرفه وراح علي جناحو .. فسخ ملابسووو

وعبا المغطس مع الشور جل بالفواكه المشكلهـ .. صبلو كود رد في كوب كبير اصفر مع تلج اكتر شي

فتح الشباكـ الكبير الي يطل علي البلوكونه الي مليانه اشجار ..

وشغل التي في علي قناه اجنبيه .. دخل وسط البانيو وغمض عينو بسترخاء

قريبا تتم الملكه علي تسنيم .. ويوقع علي الاوراق مع خالوو .. وتبدا حياهـ يامن الحقيقيهـ ..











نهايه البارت التاسع عشرر

قطعه شوكلاتهـ ..

اطباء في الحب ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:16












~~ BARt [20]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...



~~



ندخل هذا العالم . وحيدين .. ونغادرهـ وحيـدين ..

وكل مايحدث في هذه المده ..

نــــدين به .. لرغباتنا في ان نكتسب بعض الصحبه ..

نحــن نحتاج المساعده .. نحتاج الدعم ..

والا فسنعيش في هذه الحياه وحدنا ..

غرباء ..

منفصلين عن بعضنا ..

وسننسي ..

كم نحن متصلون معاا ..

لذا فبدلا من ذالكـ نختار الحب ..

نختار الحياه ..

وللحظه تمر .. نحس اننا اقــل وحده من ذي قبل ..



~~









لمـــاذا التشائم .. اليـــس اليوم .. هوا الغد الذي انتظرانهـ بالامس .. وعلقنا عليه الكثير من الامال والاحلام ..

.......



كــاسر فتح عينوو واتلفت يمين ويسار . هدوووء .. سكون .. ركوود .. لا والشمس صاقعه اكتر شي ...

اخدلو خمسه ثواني علي ما يستوعب

فز من السرير واتلفت يدور جوالو

طل في الساعه .. 11 ونوص . راح علي الدوام ايش دا النوم .. فين رائد ما صحا فين المنبه ما رن فين كل دا ايش صاير ..

قشع الحاف بـــسرعه وقام عن السريررر .. : الرودي رائد وينكـ الروودي

فتح باب الغـــرفهـ وخرج : الرودي وينكــ شــ ....

قطع كلمتو لما شاف الطاولهـ الكبيرهـ الي في نوص الصالهـ .. وعليها علبه حمرا كبــيرااا

وجنبيها صحن صغير علي تشيز كيكـ وعلي طرف الصحن صوره لكاسر مبتسم مع بطاقهـ صغيرهـ ..

نسي كول شي.. وابتسم .. راح لطاااوله طيران شال البطاقهـ .. وفتحهااا

( كــل عام وانته بخير ياروح الرودي .. )

اتوسعت ابتساامتو وهوا يحسب الوقت : صح التاريخ اليوم ..\ .. \ .. يعني عيد ميلادوو .. وااااو هوا بكبرو نسي الشي داا ..

بسبب الظروف الي عدت علي .. صار اخر همو اعياد الميلاد والفله والي فيهاا

قبل كدا كان يوم ميلادو اهم شي .. ويزبطلو ويعبيلو ويجهزلو .. ومن قوه الاهتمام كان يوصل في الحال انو يطبع كروت ويوزعهاا علي اصحابوو

جلس علي الكرسي واتنهد وهوا يشوف قد ايش اتغير من طلع من عند ابو ومن ترك العز والترف

مرا اتغيرت حياتو كتير

الي يشوف كاسر قبل سنه مايقول انو نفسوو ابدن ..

رجع قرا البطاقه مرا تانيه وهوا مبسوط انو احد افتكروووو .. لو واحد شخص بــس ..

وقف ومغط البجامه النيليهـ : الرودي الروووودي وينكـ

رائد خرج من المطبخ الصغير وهوا بمتسم : الكاسر صباح رودي

كاسر راح لعندو وضموو بقـــوهـ .. وباس خدو : فديتكـ الرودي

رائد يمسد علي شعر كاسر : انا الي فديتكـ ها تفاجئت

: هههههههههه حدي .. اصلا نسيت انه يوم ميلادي

رائد يفرفرلو شعروو : شوفت اشلون انا مانسيت

رائد رجع يضمو تاني : لبي قلبكـ الله لا يخليني منكـ

: لازق فيكـ لا تخاف هههههههههههههــ

كاسر : احلي لزقه لبي روحكـ حــ

سكت لما اتزكر المستشفي : الرووودي ورا ماصحتني دوام عندي شنوو

رائد يهز راسو بلا مباالهـ : اليووم موب مداوم اليوم انت بتقعد وبنروح انا وانت بنفلها علي قولهم وبنعملكـ بارتي كذاا وش رئيك

كاسر مستصيب : يعني بنعمل بارتي بذا الشموس .. الله يهداكـ .. كان خلتني اروح لدوام وجهزت لي بارتي وفاجئتني صح .. موب تظيع عليا اليوم

رائد مط بوزو : يعني الحين انا الغلطان لان حبيت اوسع صدركـ

: لا موب كذا بس الدوام لازم اروحله موب لعب هوو

رائد : انت دايم تروح يوم واحد ماتداوم موب طايحه المستشفي عليهم

كاسر يضم رائد للمره التالتهـ : ههههههههههههههههههه يب موب طايحه خلهم اليوم يستغنون عن كاسر صح

رائد انبسط : ايه لبــي قلبكــ ..

كاسر لف علي الطاوله وشال صحن التشيزز كيكـ : يممممممم بس بودي بحليب معه ويصير احلي صباح مر علي من خرجت من عند ابووي ..

رائد : ههههههههههه مابوه حليب الحلين

سحب منو الصحن : قوم تحمم وبدل وبعد تعال زززين

كاسر يتمطط : ابي اذوقهـ

رائد يكشر : زين روح اغسل فمكـ وتحمم وتعال شنوووو كسوور

كاسر قرب لرائد وباس خدو : ززززين بنتحمم وبنبدل .. وبنصير مطيعين اليوم ها وش رئيكـ فيني وانا مطيع

رائد : هههههههه فديتكـ .. وانت مطيع وانت معند .. وانت بكل حالاتكـ ..

كاسر : ههههههههههه لا انا ماقدر علي كذا الحين بفتح الشباكـ واطربح اسكت زين

رائد : ههههههههههه اقول كسور روح تحمم وخلنا نسولف ونشوف شنو تبي بعيد ميلادكــ

كاسر بحماس الاطفال : زين الحين ..

لف علي الحمام بسررعه اخدلو شووور ابو سرريع .. وخرج .. غير ملابسو علي السرريع مرااا

رمي نفسو علي السريرر وشال الجوال و جايو احساس انو مبسووط .. وبدو يكلم زهااد .. مايدري ليش

اتردد كتــيرر وهوا يطل في نكها .. قبل مايضغط اتصال

زهاد في المستشفي حاطه ايدها علي خدها ووصلت في تخمينتها للصين ..

السله قدامهاا .. وافكارها عند كاسر .. كيف ماجا .. ليش ما جا .. مو من عادتو مايجي .. طيب يمكن صايرلو شي .. اوف ايش دااا

رن جوالها طبعا وانقطع حبل افكارهاا رفعت الجوال بحماس ولما شافت المتصل وحيد ابتسمت بحماس

: الوووووووووووووو وحييد كيفكــ .. تخيل اخدت حليب لدكتور كاسر ولا جا تتوقع صايرلو شي .. مو من عادتو مايداوم اصــ

كاسر قاطعها بضحكتو : هههههههههههههههههه شنو فيكـ احم اقصد ايش فيكي خليني اسلم بالاول

زهاد اتنحنحت : سووري كيفكـ

كاسر خاق معها ومو داري عن نفسوو : انا بخير انتي شلونكـ اشلون الدوام اليوم

زهاد : عادي بس ماشفت الكاسر تخيل جايببتلو حليب ..

كاسر : ههههههههههه طبعا تجيبين له حليب وهووو مشتريلكـ ادويه

تنحت : هههههههههه مو عشان كدا عشانو يستاهل بس نفسي اعرف اشبو ماداوم اخاف صايرلو شي

: انتي شكو فيه يصيرله شي ولا شي يهمكـ يعني

زهاد تتنهد : ايوا انته مو عارف الهرجه ياخــي ..

كاسر بهدوء : شنووو تقدرين تقولين لي انا الكـاسـ ...

انتبه لنفسوو : احم انا وحيد تقدرين تقولين لي أي شي

اتنهدت : ايوا ادري مادري اقصد ماعلينا غريبه ايش الي خلاك تتصل وكدا اشبو المسن يكون ماعندكـ نت

لا الشغله اني حبيت اسمع صوتكـ : احمممم لا مادري عجزت اشغله وبعدين امم قلت بقلكـ بنفسي يعني

زهاد بتفكير : علي ايش تقلي بنفسكـ

: انه اليوم عيد ميلادي .. تقدرين تجيبن هديه يعني

زهاد اتحمست : وااااو عيد ميلادكـ ابغا ابغااا اجي حتسوي بارتي في الشاليه الي قلت عنو

كاسر بتفكير : أي شاليه

: الي كنت ساكن في مدري ايش ماعلينا حتسوي بارتي اعزمني اعزمني

كاسر يشمق : بسوي بارتي بس كله شباب بتجين

زهاد بحماس : ايوا حجي

كاسر بدهشه : اقلكـ كله شباب بتجين

زهاد بلا مبالهـ : ايوا اجي ايش يعني دا عيد ميلاد وحيد

كاسر صلح جلستو : بتروحين لمكان كله شباب

زهاد ترفع كتوفها : ايوا مو اول مرهـ

كاسر استصاب : تروحين حفلات كلها شباب

: ايوا بس مو لحالي مع صحباتي ومع ســ,,,,

قطمت كلمتها وتنحنت لما استوعبت انها بتكلم وحيد مو واحد من الشباب الي تعرفهم

: لا يعني بس من زمان مارحت وكدا

كاسر : طيب زين لو عزمتكـ بتجين

مرا اترددت وفي نفس الوقت تبا تقلو ايوا نفسها تشوفوو : امممممم

كاسر : بتجين قولي

: اممممم انته تباني اجي ..؟؟!

كاسر مستصيب : ايهـ

: اوكي حجي

كاسر : زين فمان الله

زهاد : دقيقه وحيد طيب فين حتعمل باارتي .. وكدا

يرجع يتاكد منها : يعني بتجين ..؟؟

: ايوا اذا حاب اني اجي

: وفيه شباب كثيرين غــيرري ..

: اسلم عليك من بعيد واديكـ الهديه وامشي

كاسر مو مصدق انها حتجي : زين لا قررت وين بسويها بكلمكـ زين سلام

قفل الجوال وهوا معصب .. حفلات شباب حفلات مع شباب .. لو اعزمهاا تجي بكل روح رياضيه

هز راسو بقووهـ لا ما اتوقع تجي شنو يجيبهاا

خرج من الغرفه وجلس جنب رائد : الرودي امممممم

رائد يرخي صوت التلفزين ويلف بكل جسمو علي كاسر : لبي عيوني لكـ فديتكـ

كاسر يبتسم : فديتكـ

رائد : ها شنو تبي بعيد ميلادكـ وين تبيه وشنو الهديه الي تبيها غير الي جبتها لكـ

كاسر بحماس : جبتلي هديه صح

رائد : وذا الكرتون الي وش كبره شنو فيه تتوقع فاضي

كاسر ضحك وراح للكرتون : اممم كبير حيل شنو فيه مثلا

رائد يهز كتوفو : مادري انت شووف ..

كاسر فتح الكرتون ولقا وصطو علبه حمرا اصغر في الحجم

طلعها وفتحها .. ولقا علبه اصغر نفس الشكل .. اتافف : شنو ذا رودي دام الهديه صغيره موب لازم تحطها بعشرميه كرتون

رائد : هههههههههههههه بعد بعد افتح

طلع الكرتون وطلع الي وسطو وفتحو وطلع الي جوتو وفتحو ..

بعد سبعه مدري تمنيه علب وصل لعلبه صغيرهـ مراا .. : يلا الحين هذي هي الهديه

رائد : ههههههههههههه افتحها وانا اخوك

كاسر فتح العلبه وطلع منها مفتاح سياره وشهق : الرووودي

رائد يضحك علي ردة فعلوو : هههههههههههههههه كسور قلبكـ لا يوقف

كاسر يطل في المفتاح ويصرخ : لااااا الروووودي موب مصدق انت الحـ .. الرودي يــ .. اصلا كنــ .. اساسا ليمنكـ قــ ...

خانو التعبير بحق وحقيقهـ

رائد : ههههههههههههه شنو تفاجئت ..

كاسر : يالخايس وامس تقلي تعال بنشتري سياارهـ وانت جايبلي الــ...... الرودي ياحبني لكــ

رائد : هههههههههه كنت بصرفكـ عشان لا تتوقع شنو هديتكـ ..

كاسر جري لرائد وضموو بقوهـ : ياحبني لكـ ياروودي

رائد : باقي هدايا بعد لا تنبسط واجد

كاسر : مابي شي خلاص تكفيني السيارهـ مابي شي من ذا الدنيا خلاااص

رائد سحبو وجلسوو : هههههههههههه فديتكـ .. اقعد زين واذكر الله عقلكـ لا يطير

: خلاص مابوه عقل طار راح في الباي باااي ..

رائد مسكـ يدين كاسر : اركد وقلي شنو تبي بعد

كاسر : اممممم ماتردني

: لا لا لو تبي اذبح نفسي بسويهااا

كاسر كشر : شنو ذا هههههههههه تذبح روحكـ ياخي مابوه تعبير ازين من كذا

رائد : بعلمكـ ان الي تبيه بسويه

كاسر بسرعه : مابي اروح لشقه بروحي بقعد مع حسام بشقته زين لا تقول لاا

رائد كشر ما اتوقع دا الطلب ميل فمو علي جنب وغصب عنو هز راسوو : زين يا كسوور بنكنسل الشقه والي صلحناهـ فيها وكل شي واقعد عند ذا الي مايتسمي صاحب الحشيش

كاسر كشر : ياخي شنو قصتكـ مع الحشيش انت شايف حسام يحشش وانا ما ادري

رائد وقف : لا لا ماعليكـ قوم تعالي معي

: شنو

: تعال بنجرب السيارهـ ولا ماتبي

كاسر اتزكر السيارهـ ونقزز : الا بروح لدوام بالمره

رائد بزعل : موب لازم

: الا لازم موب متاخر وانت جهز للحفله بروحكـ عشان احس اني ما ادري عن شي ههههههههههههههه

رائد صقع كتفو : وانت تدري ههههههههههههههههههـ

كاسر رجع يضم كاسر بقوهـ : ايه ادررري







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:17







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









داخل قسم الاطفال اعناب جالسه وجنبها اسراء .. وكل وحده حاطه ايدها علي خدهاا .. ويتاففو

اسراء بطفش : دحين انتي جايبتني عشان تجلسي ساكتة وتقرطمي اضافيرك ارحمي يدك يا بنتي

اعناب : ما راح ارحم نفسي الا لو رجعت بيتنا انتي مو متخيلة وضعي لا وايش امس يقولي ما تخرج وتطلعي الا بأذني ويزعق عليا قدام علياء دي مصيبه تسكها هيا وبابا وولدهم الشخاخ ..

اسراء : وي وي ايش الدعاوي دي قولي استغفر الله

: مني قايله يارب امين

اسراء تهديها : طيب انتي لمن تجي خارجة قوليلو انك خارجة واخرجي وخلاص يعني ما يبالها شي

اعناب : ما تعودت على بابا كدا عمرو ما كان كدا معايا بالتعامل

اسراء : طيب روقي خلاص دحين وكلو بيكون خير بوقتوو ان شالله قولي يا رب

عناب : اووووف ياااارب امووووت مرا مو عيشه دي ابا ارجع لخالو وهيب ..

اسراء : ان شالله كل شي حيرجع اوكي هدي نفسكـ بس ..

اعناب : بس انـا ما ..

سكتت لما انفتح باب القسم ودخل وائــل في ايدو كوبين كوفي وعلي شفايفو اطلق ابتسامهـ :سلام عليكم

اعناب تنحت واسراء ردت بسرعه : عليكم السلام

وائل اتجاهل اسراء وطل في اعناب : قلت السلام عليكم

اعناب من طرف خوشمها : وعليكم السلام وائل ..

وائل قرب لعندها ومد لها الكوفي : اتفضلي دكتورا لاحظت انكـ ماشربتي كوفي اليوم

اعناب بكل اندهاش : لاحظت كيف لاحظت ..

وائل يبتسم ويميل فمو : لاحظت وبس .. هيا خدي

اعناب طلت في الكوب بخوف : امممم مووو

وائل باصرار : حلفت تاخدي

اعناب بدهشه : طيب ماشي

اخدت الكوب وطلت في كدا بشكـ .. تحس وائل ماورا الا المصايب : شوكرن

وائل رشف من كوبوو وابتسم : اشربي هياا

اعناب خير بيوقفلي لين اخلص الكوب يعني : حشربو شكرن

وائل سحب الكرسي وجلس قدامهم : يلا بما اننا في نفس السكشن خلونا نستفيد من بعض ..

اعناب واسراء طلو في بعض ورجعو طلو في

وائل يرفع كتوفو ببرائهـ : خير قلت شي غلط ..

اعناب ترجع تطل في الكوف وحاسه انو في شي في الهرجه : لا اتفضل خليكـ

يرشف من كوبوو : اشربي دكتوراااا

اعناب تطل في اسراء بخووف : طيب

وائل : اعناب خرجتي بدري اليوم روحنا لبيت اختي نفطر ما لقيناكي

اعناب رفعت حواجبهااا : طيب

وائل : مرا تانيه خليكي خلينا نفطر سوا طيب

اعناب : طيب

: ولا اقلكـ اليوم حنروح نتغدي عند اختي خليكي موجودا وقت الغدا

اعناب : طيب

: خير ماعندكـ غير دي الكلمه

اعناب مسرحه : طيب

اسراء دقت كتفها : اشبكـ ..؟؟!

اعناب تطل في الكوب بريبه : مادري في شي في الكوفي

وائل من سمعها وقف : لا مافي شي في الكوفي حبيت اعطيكي لانكـ خرجتي بدون فطور لكن ماعلينا مو منكـ من الي يعطيكي كوفي

لف عنهااا وهوا كاتم ضحكتووو ..

اعناب طلت في الكوفي ومدتلو لاسراء : اشربي

اسراء اخدتو : لا تصيري موسوسه كوفي عادي ايش حيكون يعني

: مادري وائل ماعندو شي عادي .. ماحكيتك

: لا ايش

: مافيا احكي دحين اشربي الكوفي هياااا

اسراء رفعت الكوب لفمها ورشفت منو بهدوووو .. واستلذت بالطعم : عادي كوفي عادي

اعناب مو مطمنه : اشربي تاني

اسرااء رجعت رشفت تاني : وربي كوفي عادي ايش حيكون حاططلك سم ما توصل

اعناب اتنهدت براحه : اوكي دام كدا

سحبت الكوفي من اسراء وشربت : يااهـ اجل كدا شكرن ليكـ ياوائل

اسراء : هههههههههه دحين شكرن لي

اعناب وقفت : يب خليني اقلو شكرن حسيتو زعل لاني شكيت انو مسوي شي

: يعني انو حساس دحين

: ههههههههه فينو وفين الحساسيه ياشيخه ابعدي بروحلوو

: روحي ياستي

خرجت من خلف الكونتر وراحت للجه التانيه وشافت وائل واقف وجنبو مهند وقدامو حسام وعلي شفايفيو ضحكه مادري ايش تبااا

من بعيد نادتو : وائل

مهند لف عليها : اعناب

حسام بتعجب : مهند

مازن من خلفهم : كانكم في مستشفي ومطيحين الميانهـ ..

التفتو علي كولهم وبوصت واحد : دكتور مازن ..

مازن طل فيهم : سلامات اول مرا تشوفوني

وائل اتلبكـ وصار يتسحب : انا حمشي ايوا نازل للقسم تحت ايوا اقصد عندي مريض

اعناب بتعجب رفعتلو الكوب : ماشي بس كونت بقلكـ شكرن علي الكوووفي

وائل بسرعه : لا عادي عادي .. بالاذن

مازن طل في الكوب الي في يد اعناب وفرصع عينووو وهوا يركب الامور في بعض : واااااااائل

مهند وحسام واعناب : ؟؟؟؟؟؟!!!!!

وائل يضحكـ : مازن مازن .. هههههههههههههههههه لا لا لا تفكر كدا

مازن مصدوم : وائل من جدكـ

اعناب مسكت فمها : في شي في الكوفي

مازن راح لعندها بسرعهـ وشال الكوب من يدها : شربتي منوو

اعناب وشها صفر : ايش في مازن ايش في

مهند جري لاعناب : اشبكـ ايش في

اعناب ماتدري ايش الهرجه بس بطنها مغصتها علي طول : مادري ايش في دكتور ايش حط وائل في الكوب

مازن يكرر : شربتي منوو

اعناب حست بطنها تبا تقلب وهيا لسا ماتدري ايش الهرجه : ايوا ايوا شربت واسراء شربت كولنا شربناا

وائل انفلت ضحكـ : هههههههههههههههههههههـــ ..

مازن ضغط علي الكوب بعصبيه ولف علي وائل طل في من فوق لتحت طله تخوف الي مايخاف

لكن طبعا وائل ما اهتزت فيلو شعره كمل ضحكـ وطلع علي برااا : حكسب الف ريال هههههههههههههــ

صارو كولهم بيطلو في وائل لين خرج من القسم ورجعو حولو نظراتهم لاعناب الي صارت تطل فيهم بتعجب

مازن : اسمعي معليش وائل بـــ

اعناب : اشبو ايش حاطط في الكوفي يامازن قولي

حسام ومهند يرفعو حواجبهم لانها بتنادي مازن حاف وماعلق ..

مازن بتفكير : امممممم تعالي

مهند : اعناب اجي معاكي

اعناب مسكت يد مهند : ايوا ايوا تعاااال

مازن رجع لف عليهااا : وليش يجي حاكلكـ اناااا

سكت وطل في يدها الي ماسكه يد مهند وكرر : ليش يجي معاناا ؟؟

مهند انكسف وحاول يسحب يدو بس اعناب ماسكتها بقوهـ : يجي معاياا انته واخوك مدري اشبكم عليااا

مهند رفع حواجبووو : اعناب انـ

مازن يوجه كلامو لمهند : اترك يدهااا

مهند يرفع كتوفوو : مو انا الي ماسك يدها هيا الي ماسكه يدي

مازن عصب : اعناب اتركي ايديووو لا يوصل الي بيصير لابوكي

اعناب بدون شعور مشقت : ياسلااام لا هددني هددني

مازن انحرج من ردها قدام مهند وحسام كرر بعصبيه : اعناب اتركي يدوو

مهند لوله حس انو مستمتع لانهم بيتشاكلو عشانوو : صلو علي النبي يا جماعـ

مازن اتقدم فجاءهـ وسحب يد اعناب خلاها تسيب مهند : قلت لكـ اتركي يدوو وامشي معاياا

اعناب بلمت : ......

مازن طنشها ومسكـ يدها وسحبهااا : دكتور مهند تقدر تستريح تشوف اشغالكـ ..

مهند يرمش بفهاوهـ : طيب

مازن اخد اعناب لمكتبو دخلها جوا ورقع الباب بقوهـ

اعناب بخوف : هي مازن مو من حقـ

قرب وشو منها ورفع اصابعوو : اسمي دكتور هنا واسمعكـ تقولي هي مرا تانيه اقص لسانك

اعناب فرصعت عينها وبعناد : هي هي مو عشان بابا قــ

قاطعها : اعناب اسمي دكتور هنا لاخر مرا اقلكـ

اعناب مرا خافت وسكتت

مازن دفها بخفه جلسها علي الكرسي : اترزعي

اعناب بصدمه : اترزع ؟؟!!

: ايوا تترزعي .. والي اسمو مهند دا اشوفكـ تجلسي معا او تكلمي او تمسكـ يدو . والله حويصل الي بيصير لابوكي .. ترا موصيني عليكي ومن زمان ساكت علي حركاتك فاهمه ..مهند لا تقربي مرااا

اعناب بصدمه : دكتور مهند اكتر من اخويااا

: ماعندكـ اخوان الا فيصل فاهمه .. ولا عاد تحتكي بالشباب واخر مره اقلكـ هيا وخصوصا مهند

اعناب وقفت : انت اصلا مالكـ شغل انا وبابا نصطفل لا تدخل نفسكـ انــ

قاطعهاا وعيونو تطير شرار : قلت لكـ اترزعي وابوكي الي دخلني فيكي .. واحترمي نفسكـ واسمعي الي بقولو ولا تخليني اعصب رجااء

لمت لسانها لما شافت شكلو كيف عصب لاخر درجــهـ : ........

مازن خبط المكتب : فاهمه كلامي يا اعناب ولا اعيدوو ..؟؟!!

غمضت عينها بخوف وماردت ...

وقف ولف حولين المكتب .. : وائل الحيوان البهيم التاني حاط لكـ وسط الكوفي ..

وقفت بفجعه ونسيت صريخو : ايش حطلي ايش حطلي

مازن يتحاشاا يطل فيها : دوااا الي يمشي البطن يعني الله يعينكــ

بدت عصبيتو تتلاشي وتحل مكانها ضحكه : الله ههههههــ يعينكـ .. رايحه جايه علي الحمام

اعناب فرصعت عينها بصدمهـ : ايش نعم كيف تسمحلوو

: طبعا ماسمحتلو كان بيسالني عنوو ولما شفت الكوفي معاكي خمنت دا اخويا وفاهموو

اعناب وشها حمر ومراا عصبت لفت وخرجت من المكتب ورجعت للقسم وصارت تدور علي وائل

لين شافتوو واقف مع وحده من الممرضات وبيهرج

وصلت لعندو في ثواني ودفتووو بقوهـ

وائل ماكان مستعد طبعا طاح علي طول وانكب الكوفي من يدو علي

طل فيها وهوا طايح في الارض يستوعب الي صاااار .. والكم ممرضه في القسم بعدوو علي ورا بتعجب وكل وحده تتسال ايش صايررر

اعناب طلت في كدا شويتين ولفت تركتو .. حتوري شغلو في البيت قليل التربيه ..

وائل وقف ونفض معطفووو وصار يطل فيها اشبها دي

بس رجع ابتسم علي طول لما اتزكر الهرجه : اها مازن الغبي اكيد قلها ههههههههههههــ







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~




[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:17








في قسم وحــدهـ غسيل الكــلي ..

جالسه علي الكــونتر وفي يدها الدفتر الاسود ومشغوولهـ تكتب في كول شي تلاحظظو سواء لو داعي او مالو داعي .. طبعا مو من زود الاجتهاد بس عشان تغلب ماجد في العدد ..

جنبها دانه حاطه رجل علي رجل ومتنرفزهـ منها ومقهوره انها حتاخد الاسبوع الحر كلو في دا القسم

وهيا من جات اصلا نكدت عليهاا ..

تسنيم حاسه انووو الهرجه دي منكده علي دانه .. عشان كدا كل شويا تضحكـ مع نفسهااا

رن جوالهاا واتحمست ردت بسرعه

: ايوا

يامــن : انا قريب ادخلكـ ولا تنزلي

: ايوا ياليت لو ما اعزبك

يامن يميل فمو : لا عادي فينكـ ..؟؟

: في وحدهـ غسيل الكلي اول ما تدخل تلقاني

: طيب سلام

قفلت الخط .. وطلعت مرايه من شنظتها صلحت حجابها وحطت ململع خفيف .. وجايها احساس غريب

انها خلاص تبا تتقبل يامن خصوصا انو ابوها طلع من المستشفي يعني في اقرب فرصه حتكون بينهم ملكه وكلام كبيرررر

قفلت الشنطه ورجعت رفعت دفتر الملاحظات الاسود عشان تكمل خرابيطها وملاحظتهاا ..

بس من يوم رفعت عينها انبهرتـ وبلمت وتنحنت علي منظر بهاااء ..

داخل علي القسم لابس جنزز سمااوي مع تيشرت اورنجـي صارخ وشوز اصفر فاتح .. وشعرو مايل لبني فاتح .. لا وعيونو سودا مرا .. وعلي فمو ابتسامه غريـبهـ .. وبشرتو محمرا مرا تنبض صحه وعااافيهـ

وقفت وكشرت تحاول تفهم ايش قلبو كدا بين يوم وليلهـ : بهااء

وصل لعندها وشبكـ اصابيعوو في بعض : سلام عليكم

دانه هيا كمان تنحت ووقفت وردتت : بهاء

تسنيم متنحه في : وعليكم السلام

خرجت من ورا الكونتر ومشيت لعندو : بهاء ايش مسوي في نفسكـ .. مو قلت منكـ جاي اليوم

كشر : ماهو جاي اليوم

تسنيم لوله حست انو في شي غلط بعدت عنو وبحذر : بهااء اشبكـ

فركـ يدينو في بعض ولف : بهاء ما جااا

تسنيم : بهاء ما جاا

دانهـ : بهاء ما جاا

لف عليها ورجع ابتسم : انا براء اخو بها التوووئم ودحين تقدري تقوليلي ليش ما جا اليوم

تسنيم تنحت في تعشق التوائم صارت تطل في كدا وساكتهـ

برءا ماقدر مايضحكـ : هههههههههههه دكتورا ممكن اعرف بهاء ليش ماجا اليوم

بدون شعور : انته اخوو بهاء انته

براء رجع يضحك ضحكه خلت تسنيم تتنح فيلو .. نفس ضحكة بها بس علي احلي بكتيررر

نفس شكل بهاء بس علي احلي .. ولا يمكن بهاء هدو المرض والتعب لدرجه انو حتي نضارهـ بشرتو ماصارت باينهـ

دانه تنقذ الموقف : احم احم دكتوره بيكلمكـ الاستاذ براء

براء يطل في دانه ويرميلها ابتسامه : شكرن

تسنيم فاقت من سرحانها : اها ايوا اهلا دكتور اقصد بهاء لا احم اقصد اسفه سوري براء براء سوري اقصد استاذ براء

براء مات علي شكلها وهيا متلبكهـ : ههههههههه عادي ناديني برااء

من الربكه والتناحه حتي الكلام اتشقلب : طيب طيب براء اقدر اساعدكـ كيف

براء يخلل يدينو بين شعرو : اممممم بهاء كنت احسبو هنا علي اساس عندو موعد فينووو ليش ما جاا

تسنيم حاسه انها خاقه لنوخاع ومو قادره تجمع الكلام : بهاء ايوا قال مارح يجي مادري قال مارح يجي وانته جيت مادري ليش جاا مدري ما جااا

براء يقرب منها ويبتسم : دكتورا ابغا كلمتين واضحه بعد اذنكـ

تسنيم راحت في خبر كان مع الابتسامه الي طلعهاا : ايوا اشسموو اناا

دانه قاطعتها : استاذ براء تقدر تروح لدكتور ماجد ويوضحلكـ كل شي

براء يفرفر شعرو : ايوا صح ماجد ماجد ايوا صح .. يلا بالاذن

تسنيم مازالت متنحه : اذنكـ معاكـ

براء لف وخرج من القسم وعيون تسنيم تراقبووو

دانه ماقدرت تمسكـ نفسها : اول مرا تشوفي رجال ؟؟؟؟

تسنيم تهز راسها بقوهـ : لا لا دا اخو بهاء .. بهاء ماقالي انو لو اخ توئم اول مرا اسمع عنوو .. كيف اخو مريض وهوا عادي كيف مايجي

دانه جلست وطنشتهاا

اما تسنيم جريت بسرعه خرجت من القسم انتبهت لبراء رايح للمصعد راحتلو بسرعه

: استاذ معليش ثواني

لف عليها وابتسم : ايوا دكتورا خلاص

تسنيم : خلاص

ضحكـ : ههههههههه ايش بغيتي

تسنيم تسال مرا تانيه : انته توئم بهاء

: ايواا دكتوراا

تسنيم : وانته صحتكـ كويساا

: الحمد للهـ تمام التمام ..

تسنيم بندهاش : طيب انته ايش تستنا ما تعطي بهاء كليتكـ

براء اتنهد واتلفت يمين ويسار : نقدر نروح نجلس في مكان ونتكلم ..؟؟

تسنيم اشرت علي واحد من الكراسي في الممر : اكيد اتفضل

براء مشي معها وجلسو علي الكرسي

تسنيم : ايوا اتفضل اسمعكـ

براء يتنهد : دكتورا بهاء ماقلكـ شي معقولهـ ..

: لا قالي ايش مثلا

هز كتوفو : أي شي بخصوصي

تسنيم حست انها مقهورا من بهاء : لا اصلا ولا عمرو جابلي سيرتكـ ماتشوفني مصدومه

ضحكـ وغمزلها : مصدومه حسبتكـ خاقه معايااا

بعدت عنو وكشرت ملامحها : اتفضل اسمعكـ

كشر يالطيف ماتعرف تمزح : الموهم اناا لما كنت في اوائل العشرينات جاني فشل كلووي .. وانا عايش بكلية بهاء دحين قوليلي كيف ارجعهاا

تسنيم تنحت : انت كان عندكـ فشل

هز راسوو : ايوا ايواا وبهاء اتبرعلي .. مع انو الدكاتره قالولو احتمال كبير يجيلو فشل في السنوات الجايه هوا كمان .. لكنو ما سمع

تسنيم عيونها دمعت علي بهاء : مافي احد عندكم يتبرعلوو في بيتكم ابوك امكـ أي احد مرا ترا يحتاج كليه في التلاته الشهور الجايهـ

براء يفرك عينوو : تتوقعي احد فينا يقدر يتبرعلو ومايتبرع .. اول شي ماما وبابا لو يقدرو لو اعطو عيونهم مو بس الكليه .. اكيد مافي اكيد ما نقدر

تسنيم دموعها فلتت لا ارديااا .. وتحس منظر براء كدا بصحتو وعافيتو مقارنه ببهاء الي التعب هد صحتو وبدنوو صاير كنو اكبر منو بعشره سنين مو كنهم توائم

براء استغرب : دكتوراا

تسنيم تشفظ خشمها بسرعه وتمسح عينها : طيب طيب اسفه معليش استاذ بها عن اذنكـ

براء وقف : اسمي براء اذنكـ معاكــي

تسنيم لفت تروح ورجعتلوو : معليش استاذ برااء بس ليش بهاء ما هرجني عنكـ طول دي الشهور بينكم شي

براء ميل فمو : تقدري تقولي

تسنيم : ممكن تحكيني

: لا خلي بهاء يقلكـ طلما هوا ما هرج انا ححترم الشي دااا ومارح اهرج

لبس نضارتو الشمسيه : عن اذنكـ دكتورهـ ..

خرج من القسم وتركها تتاملو وتقارن بينو وبين بهااء .. وعيونها رجعت اتعبت دموع لا ارادياا

قالولها قبل تخوش طب انتي قلبكـ رهيف بس ما سمعت ودحين بدت تحس انو قلبها من جد رهيف

رجعت للقسم وهيا تشفط في خوشمها وتمسح دموعهااا

من دخلت شافت يامن قدامهااا

لف عليها : تسنيم كونت بدور عـ ...

قطع كلمتو لما شاف عينها مفقعه بكي : اشبكـ تسنيم فيكي شي

تسنيم تمسح عينها بقفا يدها : لا ولا شي مافي شي مرااا

يامن سحب يدها عن وشها وطل في عينها : ليش بتبكي

سحبت يدها من يدوو : مافي شي

اخدت منو الكيس : شكرن تعبتكـ

يامن مطنشها ويكرر : ليش بتبكي فيكي شي احد ضايقكـ احد سوالكـ شي ..؟؟!

تسنيم فجاءهـ رجعت تبكي غطت وشها بيدها : ايوا ايواا بهاء مرا مريض مرا لازم نغيرلو الكليه ماينفع كدا

يامن تنح بتبكي عشان بهاء دا من جدها : الله يشفي يارب

: امين يارب الله يلاقي بكليه قريب ... فصيلة دمو مرا نادرهـ مراا نادرهـ ..

يامن : الله يشفي يارب خلاص لا تبكي وادعيلو البكا مارح يحل شي

انكسفت من يامن الي المفروض انو زواجها المستقبلي وهيا بتتبكبك قدامو علي بني ادم تاني

: طيب طيب ماشي

يامن يلهيها : اممم ابوكي كيفوو

: بخير الحمد لله

: اممم تسنيم حنجيكم اليوم اوكــي نتفق علي كل شي وعلي موعد الملكه طــيب

تسنيم بالفعل نسيت كل شي : طيب مااشي .. طيب

يامن قرب لها وبس راسهاا خلاها تجبص وتنسي كل شي واي شي وترمش بفهاااوهـ

: يلا بالاذن انتبهي لنفسكـ واول ما تخلصي تعرفي الباقي صح

غمزلها : يلا سلام

خرج وتركها متنحه في بوستووو







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:17


~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









عند المواقف الخاصه بالمستشفي .. رائد وقف سيارتووو .. وطل في المرايا وهوا مبتسم

كاسر لبق السيارهـ ونزل وصار يطل فيها كدا من بعيد ويضحكـ

رائد نزل وصار يضحكـ هوا التاني

لوله ماتسمعو غير ضحكاتهم والي يحير ليش بيضحكو وعلي ايش ماحد عارف ولا احد فاهم

كاسر يصرخ : اااااوهـ لبي رووودي ياناااااس فديته وفديت هديته احلي هديهـ

رائد يرفع شعروو : هههههههههه خلاص انحرج كذا وبدخل تحت السيارهـ بعدين

كاسر للمره المليون يضمو وويبوس خدو وجبهتوو : قول امين رودي

رائد : الله لا يخليك مني امين

كاسر صقع كتفوو : ههههههههههههه لا بخترع دعوهـ جديدهـ قول امين

: امين ..

كاسر يضحكـ بهبل : اللله لا يخليني منكـ

رائد انفلت ضحكـ : هههههههههههههه يلا كسور ادخل ونهايه الدوام بيننا الوو

كاسر يضيق عينو مع الشمي : اوكي حبيبي لا تاخرررررررررر اوبس اقصد بجيكـ بسيارتي الجديدهـ

رائد : ههههههههههههه انا مبسوط حدي انها اعجبتكـ

: تجبلي سيار .... وماتبيها تعجبني انت عارف اشلون كنت مصرفد في الشهور الي فاتت .. تعرف اشلون

رائد يهز راسوو : ايه عارف اشلون عشان كذا جبتها لكـ وعشاني عارف انكـ تبيها والون بعد

كاسر اتقدم عشان يضم رائد بس رائد سبقو وضموو : ههههههههههههه لا تتعب نفسكـ حتي الضمه انا بعطيها لكـ

كاسررر بعد عنو : فديتكـ قول امـ

رائد يضحكـ : خلااااااص وانا اخوووكـ يكفي

كاسر يكشر : هههههههههههه مبسوط حدي

رائد فسخ نضارتو الشمسيه ولبسها لكاسر : ورا موب جايب نظارتكـ

كاسر : من الفرحه نسيت كل شي حتي معطفي ما جبته

: موب مشكله اصلا الوقت متاخررر

كاسر : ايه صح متاخر متاخر .. يلا بمشي

رائد : زين حبيبي بينا الووو

: اكيد سلام

لف كاسر لجه المستشفي ورائد رجع لسيارتوو وبدو يطير من الفرحــهـ ..

دخل السيارهـ وعلي طول رفع الجوال لادنو بعد ما طلب رقم اهداب .. بدون تردد

اهداب في غرفتها حالها حال أي بنت فاضيه تطقطق علي الجوال شويا علي الايباد شويا علي الاب توب شويا .. من قوه الفضاوهـ

رن جوالها ونبههاا رفعت كوكو عن حضنها وسحبت الجوال : ايوااا

رائد ابتسم : سلام اشلونكـ

طلت في الشاشهـ وسدت فمهاا لين دحين خايفه منو بسبب الحليب الي ودتو لوو .. : ..............

رائد حس بيها : خلاص انتهي موضوع الحليب انا متصل عليكـ عشان موظوع اهم ..

اهداب اتنهدت : سووري

رائد : هع كفشتكـ وراي ماتردين شنو ذا الحليب الي جبتيه بغيتي تموتين كاسر لبي روحهـ

اهداب ترفع حواجبها بتعجيب : يموت عشان حليب

رائد نوبه الضحكـ لسا ماسكهـ معا : هههههههههههههههههههه لا لا امزح معكـ

اهداب اتحمست مع ضحكتو وضحكـت : هههههههههههـ فجعتني

: اوما وش احليلي ما افجع انا انتي شفتيني

بتعجب : ايواا

: افجع

: ايوا

: اما انا

: ايوااا

رائد : زين بنتكلم بذا الموضوع بعدين الحين ابيكـ بخدمه وكذاا

اهداب بسرعه : مرا اسفه رائد حليب ما اقدر اضغط علي زوزو تعمل بالقوهـ لا تحطني في موقف غبي مرا ماا اقدر بليزز

رائد بتعجب : لذا الدرجهـ وشنو الموقف الغبي الي انحطيتي بوهـ

: ماتقدر تتخيل ماعلينااا حليب ما اقدر اعزرني

رائد بلا مبالهـ : لا موب حليب الحليب خلاص كسور بيلقاهـ من صديقتكـ نفسها بتعمله له

اهداب صلحت جلستها : زهاد

: ايه هي بتعمله وتجيبه له كل صبااح

اهداب تكلم نفسها : شوف النجسه ولا تقلي

كاسر : شنوو

هزت راسهاا : لا لا ولا شي .. كيف كيف عرفها وكيف قالها وكيف كدا كل دا صار

: مادري صديقتكـ روحي سئليها الموهم موب ذا موضوعنا ابيكـ بخدمه قولي تم

بدون تفكير : تم

: اممممم زين تقدرين تقابليني الحين الحين الحين

اهداب وقفت بسرعه وراحت لدولاب : ايوا اكيد انا اصلا كونت خارجه امشي كوكوو

رائد بتعجب : تمشينه بذا الشمووس تبينه يموت ولا تبين تصككـ الشمس مع ضروسكـ ..؟؟

اهداب حست بغباء : لا اقصد بودي لدكتور

: ماعلينا انا بالكوفي نفسهـ تذكرين بنتظركـ زين

: اوكـــي رودي مسافه الطريق

رائد خق علي اسمو منها : زين فمان اللهـ

قفل الخط وابتسم : تقول اني افجع شنو احساسهااا

رجع رفع الجوال لادنوو عشان يسوي لكاسر تاني هديه يبغاهاا ..

حسام علي الخط بطفش : ايوااا ..

رائد : احم احم معاكـ رائد يا حسام ابيكـ ظروري

حسام وقف واتحمس يبغا شي يلهي : ايش اتفضل

رائد ابتسم : اسمع زين ..

...

نسيبهم يخططو ونروح لكاسر الي دخل علي المستشفي منشكح لابعد الحدود

راح للغرفه الخاصه بيهم وفتح الدولاب الصغير وخرج المعطف الي حاطو في المستشفي استبنهـ ..

نفضو كدا كم مراا ولبسوو لما تاكد انو نضيف وكدا

خرج من الغرفه وهوا متحمس عشان عيد ميلادو والسيارهـ الجديدهـ والحليب .. والمفاجئات الي جايا في الطريق

مرا ما اتخيل عيد ميلادو حيكون بدي الطريقه وسط دي الظروف

لكن الظاهر انو وجود رائد في حياتو مو ومخلي يحس باي فرق ومغني عن الدونيا كولهاااا

قابل في وشو مهند ابتسملو علي طووول وضموو : ابو هند

مهند : ؟؟؟!!! كاسسررر

كاسر بعد عنو وباس خدوو : ابو هند قولي كل عام وانا بخير

مهند ابتسم : يه يه كل عام وانته بخير لا تقول عيد ميلادكـ

كاسر : ايه عيد ميلادي تخيل شنو اول هديهـ جاتني

مهند اتحمس : ايش ايش ساعه

كاسر كشر : ساعهـ لا لا ساعة شنو فكر فكر

مهند : اممم لاب توب ابل

كاسر يمشق : عندي ثلاث لابتوبات ابل

مهند بتناحهـ : تمزح امانه امانه سلفني واحد عندي توشيبا مقلعه كل ازاريروو

كاسر طنشوو : الحين ابيكـ تخمن شنو سياارتــ .. احم اقصد شنو هديتي

مهند فنقل عينو : سيااارهـ

كاسر اتحمس : ايه صح صح سيارهـ كنت ابيها بعيد ميلاادي بس بسبب الي صارلي مع الوالد نسيت موظوعها لكن الرودي جابها لي

مهند شنقل عينو اكتر : رائد جابلكـ سيارهـ لا لا انا لازم اسوي رائد صاحبي ..

كاسر شد ومن يدو : تبي تشوفهااا

مهند : ايش أيش السيارهـ قولي

وجلس يعدد ماركات السيارت

كاسر طنشوو : الحين بتشوفهااا الحين بوريها لكـ ..

مهند : ياخي علي ما نوصل قولي

كاسر : هههههههههه لا ابيكـ تشوفها وتتفاجء مثلي يوم اني شفت المفتاح بس ماعرفت شنو اقول حتي

مهند : ههههههههههههههه يكون جايبلكـ .........

كاسر : لاااا شنو ذي .. لا مرا لا الحين بتشووف

: اوووف طيب

: اقلكـ وين حساام

مهند كشر : مادري عن اهلوو

كاسر : بينكم شي من امس موب عاجبتني اوظاعكم

مهند : مادري لا تسالني اسالو هوااا

وصلو الدور الارضي وكاسر لف علي مهند : يعني بوهـ شي

مهند صح انو فضفض لاعناب لكن برضو يحس انو يبا يهرج .. اتنهد بصوت مسموع : مادري يا كاسر اسالو هوا الي مادري اشبوو

كاسررر بتكشيرهـ : زين بنشوف موظوع حسام اوكي الحين ابيكـ تـ

سكت لما انتبه لزهاد تروح وتجي في الممر وبطل في جوالها بقلق ..

: اسمع ابو هند ثواني وبجيكـ

مهند يطل في زهاد بلا مبالهـ : اتفضل روح ..

جلس علي واحد من الكراسي واتنهد بحرقه .. طفش تعب من التفكير وتحليل وتركيب الامور .. حنين مو راضيه تهرج .. وحسام متغير .. وهرجه الصور الي هرجتو عنها نسيم ..

مو عارف يربط الامور في بعض .. واصلا مو متخيل ابدن انو الامور ممكن لها علاقه في بعض

كاسر وصل لزهاد وابتسم : زوزو

زهاد تنحت ولفت علي وابتسمت بهبل لما شافتو مع تنهيدة ارتياح : دكتور كااسر

كاسر قرب لها : الحين اقولكـ زوزو وتقولين دكتور كاسرررر

ضحكت :هههههههه اممممم ايش اقول

كاسر تكا علي الجدر جنبها : ماقلت لكـ قولي كسور اقلها قولين كاسر بدون دكتور

زهاد رفعت يدها لفمها ورجعت تضحكـ وماعرفت تقول شي : ههههههههههههههه

كاسر يتاملها مزبوط وكنو بدو يحفظ كل تفاصيلها وحركاتها : كيفكـ اليوم

زهاد تتلفت : الحمد لله وانــتهـ

: انا بخير بس لاحظت عليكـ تروحين وتردين بقلق فيكي شي

زهاد اتزكرت قصي وكشرت : ايوا اتصلو عليا مدرسة اخويا يقولو شدر من المدرسه وكدا وحيتعاقب فصل تلاته ايام

كاسر : اوب ثلاث ايا كـ

قاطعتو : ماهمتني الايام فينو دحين مابيرد علي جوالوو

كاسر بتعجب : مااادري جربي دقين علي

زهاد طلت في كدا يعني بقلكـ مابيرد تقلي دقي علي

كاسر فهم طلتها وضحكـ علي نفسوو : ان شالله بيرد وين بيروح يعني

تطمن نفسها : يب اكيد

كاسر مكسوف يسالها عن الحليب وسط دي الظروف : امممم امممممم

صار يحرك رجلينو يمين ويسار ومعلق علي امممممممممممممممم يبغها تسالو عشان يهرجهاا

لكن زهاد في عالم اخر وتفكيرها في مكان تاني عند مين .. عند وحيد وحفلتو وتفكر ايش تجبلو هديه وناسيه وجود كاسررر

حس انها مطوله فتحنح : احمم خيتوو .. اممممم ادري انكـ قلقانه علي اخوكـ بس بودي اسالكـ عن الحليب جبتيه اليوم و..

زهاد بسرعه : ايوا ايوا جبتو بس انته اتاخرت حسبتكـ مارح تحضر شربت منو انا ورهام وصبيت لكم دكتروا مدري باقي قد ايش

كاسر عصب بسرعه : تعطينهم حليبي

زهاد :؟؟!؟!!!!

كاسر انتبه لنفسو وابتسم : امممم موب مشكله اقصد احم تاخرت ايه راحت علي نومه وينه باقي منه ولا انتهي

زهاد راحت لرسبشن وكاسر مشي وراها بسرعه : ايوا ايوا بقي منووو دقيقه

دخلت ورفعت السله علي الطاولهـ وخرجت الترمزه هزتها وابتسمت : باقي اما الحليب باشاهي خلص

كاسر كشر : زين ابي منهـ

زهاد : اوكـي ماشي امم مافي كوووب كاسر

مهند من وراا : كااااسر هي يلا

كاسر لف علي : دقيقه مهند

رجع طل في زهاد ورخا عينو طل في كوبها : هذا لكـ

زهاد : ايوا حقي

كاسر ابتسم : حطين لي فيهـ بسرعه بمشي

زهاد صبتلو بسرعهـ في كوبها وعبتو للاخيررر : تفظل دكتووور

: اسمي كاسر

اخد الكوب وابتسم : شكرن امممم باقي بعد ولا خلاص

زهاد : الا شويااا

انشكح : زين الحين برجع لكــ .. يوم اني اخلص ذااا

زهاد : اوكي ماشي

راح كاسر لعند مهند وهوا يستطعم الحليب : يمممممي يلا ابو هند بوريك سيارتي

مهند وقف وملامحو يكسوها الطفش .. بسبب التفكير وبسبب بعدو عن حسام : مشينا

خرجو علي بره وراحو للمواقف

مهند : امم كسور حسام ماقلكـ شي يعني كدا ولا كدا

كاسر يرشف من الحليب ورا بعض : لا ماقلي ليش

: مدري اشبو فجاءهـ ياخي

: فكر تكون صلحت لها شي

: لا موستحيل انا متاكد

كاسر : ماعلينا من حسام بتصرف وياهـ انا بس الحين طالع سيارتي اش رئيكـ

مهند طل في صف السياراتـ : أي وحــ

بس قطم كلمتوو لما انتبه لسيارهـ : واااااااااااااااااااااااااا كاسر مبروك ماشالله تف تف

كاسر يضحكـ : انا نفسي خفت انضل سيارتي هههههههههههههههههه

مهند قرب لسيارهـ ولمسها : رائد جابها لكـ .. طيب عيد ميلادي يوم .. \ .. \ .. قول لرائد وقلو لا اقبل باقل من سيارهـ هديهـ

كاسر يضحكـ : ههههههههههههههههههه ابو هند فديتكـ خل يجي يوم ميلادكـ وبعطيكـ سيارتي تلف بها اسبوع وباخذها منكـ

مهند يصقع كتف كاسر : اقول انحرق ابغا زيها لا متي اصير واصل عشان اشتريهاا ولا اصاحب واصل يجبلي هيا في عيد ميلادي كاسرانته واصل صح تقدر تجبلي زيها صح

كاسر يتزكر الرياض وعيلتو هناك : هههههههههه اول كنت اقدر اجبلكـ مثلها .. الحين انا منتف حالي من حالكـ يادوب اعبيها بانزين ههههههههههههه

مهند يدفو : ههههههههههههههه مو منتف المنتف الــ .....

كاسر انتبه لحسام رايح لسيارتو جري والمعطف طاير خلفوو : هييييييييييييييييييي حسام حسااام

حسام وقف جري وطل جهتهم : كاسر مهند ايش عندكم براا

كاسر ياشر علي السيارهـ : تعال تعال باركلي

حسام تنح وهوا ماشي لعندهم .. : اشتريت سياارهـ

كاسر : لا جاتني هديه

حسام : حركاااات اوهـ ماي قااااد مرا شي بمناسبه

كاسر نقز علي حسام وضمو نفس الضمه وباس خدو : قولي كل عام وانا بخيرررر

حسام : ليش ؟؟

كاسر صقعو علي قفااا : عيد ميلادي يالدلخ

: واا دي هديه عيد ميلادكـ .. ترا تاريخ ميلادي .. \ .. \ .. مين جابها بسرعه خليني ازبطوو

: الروودي فديتهـ

حسام انشكح : اها الروووودي فديتهـ

اتزكر هرجة رائد : رائد ايوا ايوا يلا انا ماشي ماشي مستعجل

كاسر : علي وين الحين بنص الدوام

كاسر : هرجه كدا ضوريه يلا حمشي

لف عنهم الا كاسر شدو من قفا : اش فيكـ علي مهند

حسام قلبو نغززو من سمع اسم مهند طل في وكيف شكلو مضايق مراااا وحزين : اشبو مافي شي

كاسر : الا بوهـ شي شنو فيكم بتقول الحين ولا اشلون

حسام ومهند : .............

كاسر اسمع انت وياهـ اليوم عيد ميلاادي وبعمل بارتي وبتجون انتم الاثنين لازم تحلون اموركـم الحين فيذاا

حسام يرفع كتوفو : فيكـ شي مهند في شي زعلان مني مادري مافي يا كاسر ايش بتخبص

مهند : الا في يا حسام .. اشبكـ حتهرج ولا اروح اموت ..

حسام : مافي شي اخترعلكـ شي والله مافي شي ايش في

مهند قربلو : حسام حتهرج ولا كيف

حسام مرا اضايق لان مهند مضايق ويحسب انو مسوي شي اتنهد : اوكي

مهند ساكت يستنا يهرج : ايوااا

حسام فجاءهـ ضحكـ : هههههههههههههه ابو هند وطلعت ما تستغني عني

مهند : ؟؟!!!!

حسام قرب لو وصقع قفا كالعادهـ كنت بشوف قد ايش تحبني وكداا وما تسغني عني وقد ايش حتفقدني

مهند عصب : حسام بلا تفاهـ مو دا السب اهرج

حسام ضمووو علي خفيف : والله كونت ناوي اكمل الاسبوع بس شكلكـ ينرحم

كاسر : ههههههههههه ايه ينرحم تحس كذا حد ميت لهـ

مهند مرا عصب : حسام قول والله عشان كدا

حسام يحاول يزبط الدور : والله كيف لعبتها صح

مهند فسخ الشوز في ثواني ورما علي وش حسام : بهيم

حسام يضحكـ : ههههههههههههه حبيبي ابو هند حبيبي

مهند : حل عن سمايا لا انعل عااركـ دحين

حسام يبعد : اصلا ماشي عندي هرجه ضروريهـ

مهند : استاذنت يا بقررر

حسام ميت ضحكـ : هههههههههههه ايوا ايوو

كاسر : هي حسام بعمل بارتي ياولكـ تقول منشغل

حسام : لا لا ماعليكــ

وصل سيارتو دخلها وسكـ الباب ورخا راسو علي طول علي الطارهـ وعيونو دمعت طوالي

مهند وحنين .. حاسس انو الي صار حيخرب كل شي بينهم .. اوكي دحين مهند مو داري بس لو دري عن شي ..

صداقتهم منتهيه منتهيه ..

ضرب راسو بقوهـ : ينعل اوم كل شي ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:18






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











وقفت السيارهـ قدام ستار بكــس ..

اهداب صلحت طرحتها بسرعه وزبطت شعرهاا وخرجت من شنطتها ملمع لمعت شفايفها وطلت في المرايه الصغيرهـ قدامها تتاكد انو شكلها حــلوو ..

باست كوكو بوستين خفيفهـ : كيا انتبه علي مارح اطول

كيا فتح لها الباب وهوا يهز راسوو : اوكـ مس

مسكت اطراف يدينو ونزلت لبست نضارتها الشمسيه واتلفتت يمين ويساار تدور سيارهـ رائد

اتوجهت للكوفي ودخلت وبرضو صارت تتلفت يمين ويسار لين انتبهتلو جالس ورافع رجلينو علي الكرسي قداموو وبيقلب في جوالو بطفش

وصلت لعندو وابتسمت : صباح الخير رودي . احم رائد

رائد من شافها نزل رجلينو ووقف : اهلا تقصدين مساء الخيررر

اهداب تبتسم : يمكن ههههههههـ

رائد مد يدو وهوا يطل فيها بتفحص : كيفكـ متغير هـ كثير عن اخر مررهـ

اهداب تسبل بعيونها : عملت تان .. يمكن عشان كدا

رائد ما دقق : زين اتفظلي استريحــي ..

اهداب جلست وفسخت النضارهـ : شكرن ...

: تشربي شي معين

: يب مويا تسلم

طلب لها مويا وطلب لنفسو كوفي : امم ايهـ شكرن علي جيتكـ تعبتكـ معي

اهداب ببتسامه : لا عادي عادي مافي تعب اصلا كونت خارجه

رائد يتزكر ويضحكـ : ههههههههههههههه ايه تمشين كوكو بذا الحر

وشها حمر : لا لا اشسموو ايوا عادي كم مراا

رائد : ههههههههه زين موب غريبه اجل كل يوم والثاني مرضان

: مرضان لا مين قال

: مادري ما سمعكـ الا تبين تدوينه لطبيب هههههههههههههههــ

انقهرت من ضحكتو المستفزهـ بس ما هرجت : .....

رائد حس انو زودها : احم احم زين ندخل بموظوعنا

قربت لطاوله وشبكت اصابيها : اتفضل ايش الهرجه الضروريه طول الطريق وانا افكرر

رائد : اممم ابيكـ تساعديني

اهداب : في ايش اكيد اساعدكـ

رائد طبعا يعرف يدبر امورو لكن حب يهرج مع اهداب وبطلع معاهاا ..

: امممممم مثل ما انتي عارفه انا موب من جدهـ

اهداب : من جد من فين

: موب شغلكـ الموهم .. انا ابي اعمل بارتي لصديقي الكاسر اليوم عيد ميلادهـ

اهداب انشكحت : عيد ميلاد كاسر مرا مبروووكـ والله كل عام وهوا بخيرررر بلغو عني ولا انا حبلغو بنفسي

رائد بغيره : موب جايبكـ عشان تباركين لهـ

استغبرت من نبرتو : اها اجل ايوا صح كمل سوري

: ابي اعمله بارتي .. ابيه يكون التوب .. في كل شي وابيكـ تساعديني عرفتي اشلون

اهداب اتحمست : يب يب عرفت فين تباها اول شي عشان نحجز من بدري

رائد يسوي انو مو داري عن شي : مادري انا ماعرف انتي ايش رئيكـ مطعم اوتيل كباين بالبيت استراحه شنو احسن شي

اهداب : كباين كباين مرا حماس كباين مرا فلهـ وخصوصا دا الوقت من السنه هدوء ورواق تاخدو راحتكم

رائد : امممم زين كباين شنو تقترحين أي كباين

اهداب رفعت اصابيعها تعدد . كباين الــ .. والــ مرا انصحكـ بيها عملت عيد ميلادي هناكـ .. وعندك كمان الـ .. كلها حلوهـ وفخمه وهادئهـ حاليااا .. ووممكن القالكـ فيها حجز باتصال مني دحين .. وغير كباين الـ والـ .. عندنا فيها كباينا الخاصه لو تحتاجها ماعندي مانع

رائد ابتسم بحماس : اوكي اوكي انتي عليكي الكباين احجزي اوكـي .. واممم

طلع ورقه وقلم : زين شنو نحتاج للبارتي عشان يكون في التوب فكري معي

اهداب ميلت راسها علي جنب واتحمست : امممم اسمع اهم واول شـــي .. الناس لازم يكونو في ناس كتار

رائد سيب القلم وسند نفسو علي الكرسي : من وين نجيب ناس الحين ..؟؟!!

اهداب : عادي اعزم كل الي في المستشفي اهم شي الناس يكونو كتار عشان الفله ..

: زين شنو بعد

: الدي جي طبعا اهم تاني شي لازم دي جي وصاحب الدي جي يكون فله ويونس مو أي كلام .. يعني واحد فله وسيبك دا اتركو عليا اعرفلكـ واحد جونان

رائد اتحمس مرا وكتب في الورقهـ : زين زين شنو بعد

اهداب : اممممم ايش كمان اسمع واكتب ماعليكـ بس اكتب وانا حكلف بكل شي حخلي الحفله جونان

رائد : يب ذا الي ابيه ابي كسور مايحس انو عيد ميلادهـ غير عن اعيادهـ الي فاتت ابيه يحس انه احلي بالمرهـ وينبسط فيهـ اكتر من أي مرا

اهداب سرحت في وهوا يهرج عن كاسر. حست انو هرجو عنو غير وطريقه كلامو غير تحس في كل حرف انو يبغا رضا كاسر ويبغااا يجبلو كل الي يبغا حتي لو طلب لبن العصفوووور

قاطعتو فجاءهـ : انته تحبوو

رائد بدون تفكير : اعشقه الكاسر اعشقه احبه اكيد

اهداب تنحت علي طريقه ردو : تحبو يعني

رائد انتبه : ايه احبه شنو ليش تسالين

هزت راسها بسرعه وهيا تطير الفكره الي جات في بالها : ولا شي كمل كمل اكتب

سحبت الدفتر والقلم : ولا اقلكـ انا حكتب انا حكتب عشان اعرف

اتكتف وسند ضهرو علي الكرسي : زين اكتبي

اهداب انهمكت في الكتابهـ ورائد سرح فيها بعيونو لكن افكارو وبالو عند كاسر وكيف يخلي عيد الميلاد دا احلي عيد يمر علي ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:18

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











سجلت خروج ومشيت بخطوات متكااسله لبوابه المستشفي

تبغا تروح البيت تشوف اياد .. وماتبغا تروح البيت عشان لا تشوف اياد مع نيار

لكـن امرها للهـ مالها الا انها تروح البيت

جالسه بتتسال بينها وبين نفسها .. ليش الين دحين مابدت تدورلهم بيت .. ؟؟

اكدت لنفسها انها ماتبغا اياد يخرج وتنحرم من شوفتو زي ما انحرمت منو دحينااا ..

صح وجودهم مضايقها لكن علي الاقل بتشوف اياد وبتحس بي

حست فجاءهـ .. بفراغ عاطــفي ..

دخلت السيارهـ وقفلت الباب بعصــبيهـ : روح علي مطعم الــ ..

فسخت النضارهـ وعلت علي المكيف .. وعلي طول تركت نفسها تسرح في اياد .. وفي الايام الي فاتت

لين بكره مارح تصدق انو اتزوج من جدوو ..

مو مصدقه انو اياد صارت تشاركها في وحدهـ تانيهـ ..

مو مصدقه انو اياد اهتمامو حيتقسم لاتنين . حبو حيتقسم لاتنين .. لا ويمكن نيار تاخد الحصه الاكــبرر

وتاخد الاهتمام والحب خصوصا لو استمرت علي دا الحل ..

هزت راسها بقوهـ .. لما اتخيلت نفسها تقول لاياد انها تحبو وانها ما تتحمل احد يشاركها في

بدون شعروو رفعت صوتها : موستحيل اقولها موستحيل لو يتزوج عشرهـ

السواق رخا المرايهـ وطل فيها بتعجب : في شي مدام

: لا لا اتلهي

بعد دقايق وقفو عند المطعم .. نزلت طلبت لها مشويااتـ . لانها ناويه ما تاكل من الاكل الي يعملو اياد .. ويجلس يطفحو مع مرتوو ..

رجعت لسيارهـ : علي البيت هيا

: اوكي مدام

رن جوالها واتنهدت . حتي اتصالات كان يتصل كل شويا يرج اهلهاا .. دحين فين وفين تسمع نغمة الجوال الي مخصصتها لووو ..

: ايوا مين

حسام بصوت مغزلجي هامس : سروو

اسراء صلحت جلستها : حسام

: ايوا حبيبي كــيفكـ فينكـ ماشفتكـ اليوم

مرا استغربت : انا بخير انته كيفكـ ان شاللهـ تمام ومبسوط

: ايوا الحمد لله سرو محتاجكـ دحين ممكن .. ؟ خرجتي من المستشفي صح ..

اها اجل محتاجني دحين وانا اقول ايش عندكـ متصل .. : ايوا صح .. خرجت محتاجني في ايش انا في الخدمهـ ..

: اما عندي دربكه وكدا ابغاكـي تساعديني ممكن

: ايوا اكيد اتفضل

: امممم انتي فينكـ وصلتي بيتكـ ..؟؟!

: خلاص علي وصول قلي ايش تبا حسام

: اممممم ممكن اجيب اخواني عندكـ اليوم عندي امور طارئه وماني عارف فين اوديهم ممكن

اسراء تنحت من جدو دا يطلب مني طلب كدا : امممم اخوانكـ

حسام : يب بس شويا علي اليل حجي اخدهم مرا ضروري سرو محتاجلكـ دحينا ماحد معبرني ترااا

: امم وديهم عند مهند ولا عند أي احد

: لا ابغا اجيبهم عندكـ خديهم اوكي مارح يزعجوكي وانا في اليل علي بعد العشا حاخدهم طــيب

هزت راسها وهيا تفكر في الوضع المزري الي في البيت وفــي اياد ونيار وفي كميه الطفش الي بتحسو وهيا حابسه نفسها في الغرفه عشان لا تقابلهم وقلبها يغلي

فكرت انو تغير جوو وتلهي نفسها مع الاطفال

: اوكي حسام

حسام انشكح : جد اوكي يعني

: ايوا انا خلاص علي وصول جيبهم البيت

حسام بنشكاح : انا عند بيتكـ دحين

اسراء بتناجه : يالله لدرجه دي كونت متاكد اني حوافق

: يب واثق انكـ حتوافقي يلا باي انا بستناكي عند بيتكـ

ابتسم : طيب حسام باي

قفلت الخط وطلت في الجوال وهيا تحاول تعرف حسام ايش موقعو في قلبها بالزبط ..

الانسان دا كشتفلو اسراء التانيه المنحرفه .. هل الامور حتوقف لهنا وبس .. ولا حتطور

اصلا حسام متقوقع الومين دي وهيا في موشكلتها مع اياد حتي تواصلهم قل

وصلو للفله الي قراجها مفتوح دخل السواق علي طول ووطفا السيارهـ

اسراء تلتفت تدور ســيارهـ حسام : فينو دا كمان

نزلت من السيارهـ وفي يدها اغراضها وتكلم السواق : هي تعال هنا

: نعم مدام

رمتلو كل الحجات : دخلها جوا دحين اجي

هز راسوو حالو حال المغلوب علي امرهم ومشي علي جوا الفله

ومن دخل انتبه لاياد ونيار في الصالون : سلام مستر

اياد وقف : فين اسراء

: برا

اياد يدور شبشو : ايش بتسووي براااا .. ؟؟!!

اسراء برااا طبعا لفت وقبل تخرج من حوش الفلهـ دخل حسام وحولينو اخوانو لابسين زي بعض وكل واحد علي ضهرو شنطتو فيها خصوصياتو من حلويات والعاب الكترونيه واي شي

اسراء من شافتهم خقت : يانااااسوووو يحميهم

بدر يهز هلال : موزززهـ

هلال : احلي من اخت مهند

قمر : دكتورااا اكيد عندها ابر واشياء تخووف

حسام : اسكت انته وهوا وامشو قدامي

وصل لاسراء وابتسم : كيفك اليوم

اسراء تطل في حسام بتفحص تحاول من طلاتها تعرف شويتين ايش حسام بالنسبه ليهااا ..

: بخير وانته كيفكـ

حسام مافاتتو طلاتها : انا بخير الحمد لله اسف جبتلك هما

اسراء تفررلهم شعورهم واحد واحد : لا عاادي مرا اصلا ماعندي شي في البيت غير النكد

حسام جايو احساس وسخ مختلط مع احساسو بالذنب بسبب حنين : اسراء انا

اسراء عيونها تلمع وحاسه انو عندها فارغ عاطفي ومحتاجه أي حد ان شالله عفريت يعبيلها هوا

نطقت اسمو بهدوء : حســام

حسام نسي الزمان والمكان ونسي اخوانو رفع يدو بهدوء ومسد علي خد اسراء : ترا مرا وحشتيني

اسراء حاولت تبعد لكن حست انها مو بس محتاجه يد تمسد علي خدها محتاجه كمان حضن كان نفسها تحضنو

: انته كمان ترا مرا مفتقدتكـ

بدر يطل فيهم : اخويا انته تحبها حب من داكا حق الافلام

هلال : يعني حتتزوجها

بدر : لا هيا دكتوراا ..

حسام واسراء ولا سامعين كلام البزورهـ وفي عالم تاني كل واحد يطل في عيون التاني ويحاول يسحب الي ناقصو والي محتاجوو

حسام يحركـ يدو بهدوء علي خدها : اسراء عندي مشكله بسيطه خليها تنحل وحفضالكـ انا حفضالكـ

اسراء قربت خطوهـ وكانت حتتهور وتحضنو بس صوتو استوقفهااا : اسرااء

حسام واخوانو التفتو لمصدر الصوت وتنحو في اياد الي واقف علي الدرج بشرت اصفر قصير مع فنيله خضراا وفي رجلو شبشب اسود ريش

اسراء ماقدرت تلتفت ومجبصه حسام سحب يدو بعد مافاق للوضع : اسراء زوجكـ

اسراء : تحسنبي ما اعرف شافنا انتبه ليدكـ

حسام يتسحب علي ورا : ما ادري ما ادري بس اتـ

اياد نزل الدرجات الباقيه : اسراء بكلمكـ

اسراء لفت علي : اياد انته انته خرجت جيت

اياد يطل في حسام وعيونو تطلع شرار : ايش بيسوي هنا

بدر وهلال وقمر اتلمو علي بعض وصارو يقلبو نظراتهم بينهم

اسراء : امممم هوا امم ايوا عندو عزاا امو لا اختو اشسمو ايوا اتوفت وايوا دول بنات احم اولاد اختو الي اتوفت جابهم عندي مالهم احد هنا

اياد ولا سامع ولا كلمه من اسراء وبس بيطالع في حسام وماسكـ نفسو لا يقوم يفقع وجهو : قلت لكـ ايش بيسوي هنا

حسام حاول يرقع الامور : زي ماقالت جبتهم تمسكهم عشان العززا معليش ازعجتكم

اياد لف وطل في اسراء بحقد ورجع يطل في حسام بحقد اكتر واكتر من قوتو مو قادر يفتح فمو ويعلق

حسام حس انو لو ما مشي حيموت ولا حيموت ولا حيتوفي

عشان كدا رخا نفسو بسرعه وطلع جوالو من جيبو اعطا لبدر : لو احتجتو شي اتصلو عليا ولا علي كاسر ولا مهند طيب

بدر يهز راسو : طيب اخويا لا تتاخر وتسيبنا ننام عندهم

قمرر يلحق حسام ويمسكو من بنطلونو : مابغا اجلس انا

حسام سحبو ووقفو جنب بدر وهلا : امسكو وانتبهو علي انا حمشي

قمر الدموع علي طول وبدر وهلال يسكتو كالعادهـ .. نونه انتي ليش تبكي . مارح يسيبنا حيجي ياخدنا ومن دا الكلام

اسراء واياد . اخدين وضعيه السكوت وعيونهم تراقب حسام الي ركب سيارتو ومــشي ..

علي طول لفت ومسكت البزورهـ : يلا نطلع هياااا

قمر : مابغا ماني طالع مكان

اسراء تتحاشا تطالع في ااياد الي الين دحين يدو علي وسطو وفاقد القدرهـ علي التعليق ..

: حبيبي اطلع معايا وعندي حلويات والعاب حسام لما يخلص حيجي طيب

بدر يطل في اياد : مين دااا

هلال يسال اياد : انته مين انته دكتور كمان

اياد لف عنهم ودخل علي الفلهـ

اسراء اتنفست براحه كانت تتوقعو حيدبحها وقفت ودخلت علي الفله مع البزوره وهيا تسال هل شاف يد حسام علي خدها ولا ما انتبه ولا ايش النظام

قفلت باب الفله والتفت علي الصالون

شافت اياد جالس جنب نيار ويكلمها بعصبيه

ونيار تطل في اسراء بقهر وترجع تطل في اياد الي مسترسل في الكلام وماهي عارفه ايش بيهرج حتي

نيار وقفت واياد وقف معها ضمتوو علي طول وسحبتوو وراحو علي الدرج

والحركه دي لحالها رفعتلها ضغطها ميه وتمانين درجه

اياد حيلقا غيرها .. حيبكي عند غيرها .. حيشكي لغيرها منهاا .. الين يصير اياد بح مع الايام

واجلسي انتي غني علي ليلكــ ..

رمت نفسها علي الكنبه الي جنب الباب ودفنت وشها بيدهاا تاخدلها نفس عميق الوضع دا لو استمر ممكن حتنتحر اخر شـــي ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:19


نزلت من السيارهـ جرري وصلت لباب الفله وهيا تترقص دقت الجرس بعصبيه

وضامه رجلينها لبعض .. بطنها مرا تمغصهااا .. وتحاول تمسكـ نفسها لا تجيب العيد ..

: الله يكافيكـ ياوائل الله ينتقم منكـ الله يحرقكـ الله ينتفكـ الله لا يخلي فيك ولا عرق سليم الله ينتقم منك اشر انتقام

جوا علياء عند الانترفون ومستغربه من الدعاوي : مين

اعناب صرخت : مين كمان يعني افتحي افتحي بسرعه

علياء بدهشه : اعناب اشبك؟؟

اعناب تصرخ : ولا حااجه ولا شي افتح الباب بسررررعهـ افتحي ياربي

علياء بسرعه ضغطت علي الزر وانفتح الباب

دخلت اعناب ورمت شنطتها في الحوش مع المعطف ودخلت علي الفله الي علياء واقفه عند بابها

: اشبكـ أيـش في

اعناب طنشتها وجريت علي الحمام وهيا بتفصخ العبايه وترميها في نوص الطريق وترمي المسفع

وصلت للحمام دخلت ورقعت الباب بقوهـ ..

علياء : ؟؟؟!!! اشبها دي

قفلت الباب ورجعت علي الصالون جلست ورجعت تقلب في التي في وهيا تترقب اعناب تخرج من الحمام . عشان تعرف اشبهااا ..

بعد دقايق خرجت اعناب ووشها محمر ومعرقهـ .. وماسكه بطنها وتتنفس بتعب : الله ينتقم منكـ خمسين مره اروح الحمام خمسين مراا متي حينتهي الشي دا

علياء وقفت بسرعه وراحت لعندها : اشبكـ ايش صاير

اعناب وتطلع الحقد الي في قلبها كلو علي عليا : مالكـ دخل لا تساليني ولا تكلميني الله يحرقو يارب الله يموتو يارب

علياء :؟؟؟؟!!! طيب ايش في

اعناب : قلت مالكـ دخل الله يحرقوو آآآهـ بطني ياربي بطني

علياء انفجعت وبعدت عنهااا

انفتح الباب ودخل ابو اعناب في يدو اغراض : ايش في السلام عليكم صوتكـ لبرا يا اعناب

اعناب دموعها ادحدرت : بابا وائل بابا

ابوها سيب الاغراض من يدو ومشي لعندها : اشبكـ يابنتي

اعناب مضغوطه من كل مكان .. ابوها وزوجو .. وهيب الي فقدتو .. علياء الي في خلقتها .. مازن وتحكمو فيها .. وائل الي مستقعدلهاا ... حان وقت الانفجار

انفجرت بالفعل صارت تبكي بصوت ..

ابوها وعلياء يطلو في بعض بتعجب ويرجعو يطلو فيها : ايش في يابنت ايش صايرر

اعناب : وائل وائل الله يحرقو الله يقطعوو

يوسف يرفع حواجبو بتعجب ويطل في علياء : اخوكي ؟؟!

اعناب : ايوا الله يحرقو ومازن الله يقطعو ماني رايحه المستشفي تاني .. ايش سويتلهم انا

: ابويا الي اتزوج علي امي وانا الي اروح فيها اشلي دخل ليش كل واحد فيهم يتقعدلي مازن يصرخ وائل يسوي حركات زي وشو الله يقلعهم كولهم يارب

يوسف قرب لها وضمها : هدي يابنتي وقوليلي ايش صاير ايش في

اعناب بس دي الضمه الي تبغها عشان تكمل بكي

رفعت يدينها وشدت توب ابوها وصارت تبكي زي الاطفال : بابا الله يخلكـ ابغا اروح عند ستي او بيتنا عند خالي ماني جالسه هنا

بعدها عن حضنو ومسحلها دموعها : حبيبيتي اشبك ايش صار هدي كدا وحكيني علي رواق

تمسح دموعها بقفا يدهاا : مازن مازن يتفلسف ويصرخ عليا قدام الدكاتره والمرضي واي احد ويقلي انته قايلوو ويقلي ما تكلمي دا وما تمشي مع دا ايش دخل اهلو فياااا ..

شدت علي يدها بعصبيه : والتاني البهيم .. بس يتفلسف .. انتي في بيت اختي .. انتي مضايقه اختي .. ابوكي مسيب امكـ .. امك في بيت جدكـ .. انتي احلي مدري فيصل احلي . . دا هرج يقلي هوا في مستشفي .. الله يصيبو بالبكم .. لا و اليوم يستخف دمو معاياا مدري يستظرف جايبلي كوفي وحاططلي دوا ينضف البطن

عيونها رجعت تغرغر : وبسببو ما سويت شي اليوم غير رايحه علي الحمام وخارجه من الحمام الله يحرقوو

يوسف فرصع عينو وعصب : مازن ووائل ؟؟!!!!!

اعناب : ايوا الله يحرقهم الله ياخدهم .. مارح اجلس هنا انا برجع البيت ولا ان شالله اعيش في الشارع .. والمستشفي دي ما عادني طابتها لين يطلعو منها وائل ومازن الله يصيبهم

لفت ودخلت علي الغرفه ورقعت وراها الباب بقـــوهـ ...

رمت نفسها علي الكنبه ودفنت يدينها بين وشها ورجعت تبكي من اول وجديد ..

برا ابو اعناب مستصيب .. معقوله صار شي زي كدا ولا بنتو بتالف

لف طل في علياء الي اخده وضعية السكوت وسرحانه

: معقوله يسوي كدا اخوانكـ

تهز راسها : لا لا مازن لا بس وائل اتوقع منو أي شي وكل شي

اتوجه للصالون وجلس خرج الجوال من جيبو وطلب رقم مازن

مازن استغرب اتصالو طل في الشاشه كدا بتردد قبل مايرد : سلامو عليكم

: وعليكم السلام ياهلا كيف الحال

مازن طفا السيارهـ ونزل : بخير الحمد لله انته ايش اخباركـ ايش مسوين

: الله يسلمكـ يارب عسي ما اكلمكـ في وقت غلط

مازن يتمغط ويتكي علي السيارهـ : لا دوبني واصل البيت مادخلت لسا حتي

يوسف يصلح جلستو : اوكي هاتلي وائل وتعالو اتغدو عندنااا وبكلمكـ في هرجهـ عشان

مازن علي طول خمن ايش الهرجه : اوكـــي ماشي ادخل اتحمم وابدل ونازلكم

: جيب وائل كمان

: اكيد اصلا وائل من المستشفي بيقول نبغا نتغدي عند اختي

: حلو لا تتاخروو سلام

: سلام

قفل مازن وطل في الجوال وكشر : معقوله مسويا فلم علي راسنااا

رفع كتوفو ودخل علي البيت

في الجه التانيه اعناب هديت شهقاتها ووقفت دموعهاا ..

قامت لشنطتها الي فيها كل اغراضها وخشمها محمر وعينها مفقعه من البكي ..

خرجت منشفتها وجات خارجه رن جوالهاا الي في جيب البنطلون ..

اتمنت انو يكون وهيب او امها مرا جايها اكتئاب

ردت بسرعه لما شافت صورة خالها : ايوا وهيب خالوووووو

وهيب فز : اشبكـ عنوشه حبيبتي اشبك ايش في

رجعت الدموع تسيل من اول وجديد

: تعال خدني اليوم الله يخلكـ اخرج شويا مرا طفشت مرا مابغا اجلس

وهيب : اوكـي حبيبي حمركـ ابوكي يرضا

: مو علي كيفو يرضا ولا مايرضي مني جالسه ولا دقيقه خلاص بدي اخرج الله يخليك مورني

وهيب : اوكي حبيي هدي نفسكـ انتي

مسحت خوشمها : طيب طيب

: حتصل علي ابوكي واقلو انو امكـ تبغاكي وحمر اخدكـ طيب

اتحمست : طيب طيب بــ

رجعت حست ببطنها تقلب للمره المليون : خالو خالو حمام حمام اكلمكـ شويا سلام

قفلت الخط في وشو وراحت علي الحمام بسرعه وفي يدها منشفتها

زبطت امورها واخدتلها دووووش سريع حاسه انها مو قادرهـ تاخد راحتها في بيت علياء دي

بعد دقايق خرجت ولافه المنشفه علي صدرها رجعت علي الغرفه لبست لها جنززز فاتح وتيشرت اسود

تركت شعرها علي راحتووو ووشها صافي واثاار البكا واضحه عليها ..عيونها محمره وخشمها كمان

رتبت باقي حجاتهاا

واتزكرت انها رمت اغراضها في الحوش

لبست شبشبهاا وخرجت تجيب شنطتها ومعطفهاا

فتحت باب الفله وخرجت حست برجفه من الهوا الخفيف الحار ..

نزلت الدرجات بسرعه ووصلت لنوص الحوش رخت نفسها وشالت الشنطه والمعطف وجلست تنفضوو

قبل ما تلف انفتح الباب المتوسط الي في السور والفاصل بين القسمين

ودخلو مازن ووائل بيضحكو ويحشو في بعض

اعناب تنحت في مازنـ .. وحستو غير مرا بلبرمودا المخططه كول الاولان مع فنيله سودااا عليها فيس

وسيقانو برا وكتوفو برااا لوله خقت عندوو

لكن لما حولت عينها لوائل علي طول كشرت ملامحها وقلبها رجع يغلي من اول وجديد

مازن ووائل سكتو لما شافوهااا

مازن ابتسم هوا التاني وصار يطل فيها بتفحص جسمها وشعرها ووشها خالي من أي مكياج ..

مازن بهدوء : اعناب مساء الخيررر

وائل ضحكـ : عنــــبه ههههههههههههه مسا الخير

اعناب اتنرفت طوالي ولفت عنهم دخلت علي الفله بسررعهـ ..

مازن اتنهد : وبعدين معاكـ ياوائل ارحمهااا

وائل : هههههههه تجنن لما تتنرفز ياخي هههههههههه ما اقدر افوت علي نفسي النظره الي علي وشها

مازن صقعو علي قفا : يلا انبسط دحين حتجيب لنفسك مشكله مع يوسف بسبب الي سويتوو

وائل بلا مباالهـ : ايش حيسويلي يعني بعدين تعال تتوقعها قالت لوو

: متاكد ميه في الميه .. دي ماهي من النوع الي يسكت

: لا ما اتوقع انا

: الموهم مو شغلي لو فتح معاكـ الهرجهـ انا ابعدني مالي فيكـ يابهيم ..

: هههههههههه ماعليك

دخلو الفلهـ ومازن يتنحنح بذوق

وائل خش طوالي ولا اهتم : علياااااا علوووووش فينكـ

علياء نزلت الدرجات وهيا مكشره : وائل ايش مسوي لاعناب انته

وائل رفع حواجبوو : دا الاستقبال

وصلتو ودفتو من كتفوو : ايش مسوي للبنت جايا منهارهـ وتبكي وحالتها حالهـ

مازن يرفع حواجبو : مناهره وتبكي ليش اشبها

علياء تتكتف : حتي انته يا مازن الكبير العاقل ..؟؟!!!

مازن ووائل ماكنهم مسوين شي بكل اندهاش يرددو : ايش في ايش سوينا

: برضو تسالو لساا اقول ادخلو ادخلو ابوها يتصرف معاكم ويقلكم ايش سويتوو

مازن : يوسف جايبنا عشانها ؟؟

هزت راسها : ايوا بتبكي اقلك منهارهـ ولو صار فيكم شي اعرفو انو بسبب دعاويها دعت عليكم لين قالت يا كافي

وائل : ههههههههههههه والله انها عنبه من جد حاقدهـ اجل نمزح نستظرف

ضربت كتفوو : مو معا أي احد

مازن صقعو علي كتفو من الجه التانيه : لا انته زودتهااااا

يوسف جوا سمعهم بيهرجو رفع صوتو ينادي : يا شباب انتو جيتووو

مازن يتحنح : احم احم ايوا داخلين

وائل بلا مبالهـ : فين فيص حبيب خالووووووووو

تاشر بيدها : نايم ما صحي لسااا هيا خشوو

دخلو علي الصالون وسلمو علي يوسف وجلسووو

علياء : لو ماجلستو الغدا جاهز تراااني

يوسف وقف : اسبقوني حجيب اعناب والحقكم

: اوكي ماشي

راحو لغرفه الاكل ويوسف راح لعند اعناب دق الباب بهدوء

اعناب من جوا : ايوا

: افتحي يابنتي

فتحت الباب وحطت يدها علي وسطها : نعم بابا

: يلا امشي اتغدي

كشرت : كاني سمعت صوت مازن ووائل .. وتقلي اجي

: تعالي عشان تحكيني قدامهم ايش سوالكـ عشان اتصرف معاهم يلا

اعناب اتحمست خرجت من الغرفه ابوها مسكها : فين فين خارجه كدا حطي شي علي راسكـ

: طيب طيب

سحبت طرحتها الملونه ولبستهااا : هيا بابا ولو انكرو شي والله لا انحرهم انا

ابوها ابتسم : يابنتي هدي وحنحل كل شي بالتفاهم

رفعت خوشمها : طيب

حط يدو علي كتفها ومشاها جنبو : كل شي بالتفاهم يابنتي كل شي

كشرت : ما اشوفك اتفاهمت مع ماما لما اتزوجت عليها ولا لما طلقتها

ضغطت علي اسنانو : امكـ هيا الي ما حبت تتفاهم

لفت وشها : اها طيب

دخلو علي غرفه الاكل : السلام عليكم

مازن ووائل علي طول طلو في اعناب : وعليكم السلام

علياء : يلا سمو جوعنا تراني

يوسف جلس : اجلسي يابنتي هيا

اعناب تطل في الكراسي حولين الطاوله مالها الي واحد كرسي .. جنب وائل وقدام مازن

: بابا انااا

سحبها من يدها وجلسها : حنتفاهم مع مازن وائل بعد الغدا كلي دحين

وائل : هههههههههههه أي تفاهم ياعمي بنتكـ طلع دمها تقيل امزح معها اتكلم معها امقلبها تزعل كل شي تزعل مادري ايش حكايتها

اعناب فرصعت عينها : انته .. اصــ.. كـــ... لا تكلمني لا تهرجني مراا

وائل سكت لما ساف وشها حمر طوالي لكن ماقدر يمسك نفسو انفلت ضحك : هههههههههههههههههههه لا تعصبي كل شي يعصبك

يوسف : ياوووائل بنتي لا تحسبها واحد من اصحابكـ دي بنت اشبكـ

مازن غارف في صحنو من الاستيكـ ويقطع بهدوء وياكل وهوا بيتامل اعناب وخاق معها لدرحة انو صار ساكت ومسيب وائل ويوسف واعناب يتناقرو ويهرجوو

اعناب : تعرفني لاي درجه عشان تمزح معايا مزحه كدا تحطلي دوا تورطني في المستشفي

كولهم ضحكوووو واعناب وشها حمر بزيادهـ

وائل انشرق من قوه الضحك : لا اتوفعت اننا نمون ابوكي زوج اختي ولد اختي انتي اختووو عشان كدا

كشرت : مافي ميانه طيب ياوائل احترم نفسك ولا تقلي عنبه

يوسف عجبتو اشكالهم وهما يتناقرو

وائل لف علي يوسف : عمي كيف تدلع بنتكـ قولي

يوسف يضحكـ : عنوشه كولنا نناديها كدا

وائل بتكشيره : ياعمي ايش عنوشه اسمع كيف .. عنبه عنبه ياسلام دا التدليع ولا بلاش

اعناب فرصعت عينها : باباااااا قلو يسكت لا يقلي عنبه لا يقول والله حنضارب هنا

مازن يبتسم بهدووء علي حركات اعناب وبيطل فيها وناسي نفسوو ولا حاس انو بيراقبها وبيراقب كل حركه من حركاتهاا

يوسف : خلاص انتهينا وائل لا تحتك بيها والمستشفي مكان عمل لا اكثرر اوكي

اعناب تكمل بتهديد : ولا يناديني عنبه ولا يمزح معايا مرا ولا يحتكـ

يوسف : سامع يا وائل خلاص انتيهينا

وائل في قلبو والله مارح اتركك لو ايش : اوكي ياعمي انتهينا

لف علي اعناب ومد يدو : ديل

اعناب اتجاهلت يدو وطلت في من فوق لتحت : ديل

يوسف طل في مازن : ايوا ومازن في ايش مزعلكـ

اعناب طلت في مازن وتنحت في وماعرفت ايش تقول : مازن امم ايوا مازن اشسمو يقلي انتي لا تمشي مع مهند ولا تكلمي ويصرخ عليا ويقلي انته قلت لوو

مازن مسح فمو وحط المنديل وهرج بهدوء : ماقلت لكـ ماتمشي معا من الباب لطاقهـ ..

يوسف حس انو موضوع مازن جدي اكتر : ليش اشبو مهند يا مازن

سكت وماعرف ايش يقول .. لانو الي شايفو انو اعناب ومهند مجرد زماله بس قويه ما اتعدو الحدود حتي

استغرب لانو مالقا جواب .. لكنو اقر في نفسو انو الهرجه ما عجبتو بسبب يخصو هوا

يوسف : مازن اهرج

وقف : الحمد لله .. مافي شي خليها تمشي مع الي تبغااا واسف اني ادخلت فيها وفي شي يخصهاا اسف اني اتعديت حدودي

لف وطل في اعناب وركز عينو في عينها : اسف يا اعناب بالاذن

خرج من البيت وراح لفلتهم طلع غرفتو انسدح علي السرير وغمض عينوو واخدلو نفس عميق

ويكلم نفسو عشان يتاكد من الي في قلبو

: انت غرت عليها انته بتغاار دي كل الحكــايهـ ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:20






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









دخلت علي غرفتها جررري تلحق الجوال الي بيرن قبل يوقف

شالتو بسرعه وردت : ايواا دبابهـ

اهداب بسرعه : ايوا زوزه ها ايش بغيتي متصله مليون مرا ايش عندكـ

زهاد رمت نفسها علي السرير : اسمعي ابغاكي في خدمه

: ايش بسرعه انا مرا بزي ترا وورايا تولتميه وتلاتين شوغلانــهـ .. ايش تبي

زهاد بتكشيره : خير ايش عندكـ يعني

اهداب بلعانه ماحبت تقلها انو عيد ميلاد كاسر : شغله كدا بجهز لبارتي عيد ميلاد

زهاد بحماس : واااااو ميلاد مين

: وحدهـ صحبتي ايش تبي خلصيني

: اليوم العالمي لاعياد الميلاد ههههههههههههه كونت ابغاكي تجي معاياا لي السوق بشتري هديه عيد ميلاد انا كمان

اهداب تنحت معقوله لكاسر معقوله عارفه عن كاسر : لمين

زهاد تقلد حركتها : هههههههههههه واحد ماتعرفي الموهم تمريني ولا انزلك فينك

اهداب : لا لا انا مرا مشغوله ورايا كومه حجات للبارتي انتي روحي طيب

زها تمط بوزها : طب انا ما ورايا حاجا اجي البارتي اعزميني يلا

اهداب تكشر : لا لا لا مو عندكـ بارتي

: لا ماعندي بس حودي الهديه للولد وحمشي لان كولهم شباب

اهداب اتاكدت انو عيد ميلااد كاسر ماغيروو : مارح اعزمكـ الا لو قلتي لمين الهديه

: لوحيد خلاص يلا مريني

اهداب بتكشيره قد سمعت الاسم : وحيــد !؟؟

: ايوا

: مين وحيد

: يالله قلت لكـ ماتعرفي ها حتمريني ولا اروح انحرق

اهداب بخبث : فاكره الحليب

زهاد بفهاوهـ : أي حليب

اهداب : روحي انحرقي

خلصت وقفلت الخط في وشها

زهاد كشرت لما اتزكرت الهرجه رمت الجوال بعصبيه : مع نفسكـ ياشيخه

خرجت من غرفتهاا وراحت لغرفه قصي دقت الباب بقوهـ : قصوو قصقوووص اخويا الموز حقي كروزي الشراد الي يشرد من المداااارس

قصي قام لها وفتح الباب : ها اشبكـ سلامات

: تخاويني

: علي فين

طلت في الساعه : لسووق

اتحمس : بتشتريلي شي

: لااااا لااا مرا مو لكـ تخاويني

هز راسوو : طيب طيب ماااشي ..

: يلا حلبس دحين اجيكــ

: طيب زوزوو جوالكـ ممكن عندي موكالمه ظروريهـ .. وجوالي يارب لك الحمد حيطق الاسبوعين بدون شحن

: ههههههههههه حشحنلكـ اليوم ماعليك

: ياريت مرا كويس

: تعال تعال خد كلم والبس بسرعه طيب

راح وراها لغرفتها واخد الجوال : اوكي فوريره اجهزي انتي كمان

راح علي غرفتو ورفع المخده الي تحتها كل شي يخطر علي البال .. بطايق شحن فاضيه ريالات مطاطات براشيم اقلام كول شي

خرج البطاقه تبعت الكاسرر واتربع بحماس : تقول تساعدني نشوووف

طلب الرقم في جوال زهاد بسرعه وضغط اتصال

رفع السماعه لادنوو لكن رجع نزلها بتعجب لما لاحظ انو الاسم مسجل : مين ايش وحيد مين وحيد

رخا الخط بسرعه ومازال يكشر : وحيد وحيد

سرح في الدكتور : اسمو كاسر الكاسر سعود مين وحيد دااا كيف نفس الرقم طيب تعرفو زوزو اكيد تعرفو معها في نفس المستشفي لا لا كيف وحيد مين وحيد اسمو كاسرررر

فضل في دوامه من الافكار يحاول يربط الامور ببعض ..

رن الجوال وفجعوو مرااا .. المتصل وحيد نفسووو ..

طل في الرقم بخووف وصار يقارن بينو وبين الرقم في البطاقه .. سبحان الله نفس الرقم دا علي وحيد ودا علي كاسرررر

تكون زهاد تحاول تخبي اسمو او شي فرصع عينو تكون بينهم علاقه من داك النوع

هز راسو بسرعه : لا لا موستحيل زوزووو

رجع يهز : لا لا تسويها تسويها زوزوو اختي صايعه اصلاااا

سكت الرنين من هنا وخشت زهاد بعبايتها : هيا قصو لــ

قطعت كلمتها لما شافتو علي جلستو وبلبس البيت : قصوو مالبست مستعجله انا تراني

انفجع وفز من مكانو : حلبس حلبس اطلعي اطلعي

زهاد اتقدمت وشالت جوالها : بسرعه خلصني

قصي قفل الباب وخرج جنز اسود لبسو مع تيشرت ملون .. ولبس بوت اخضر غامق

راح للمرايه دور علي المشط ماحصلوو

خلل اصابيعو بين شعروو يكدوو .. مو راضي يهجد

فتح علبه الجل وفرك شعرو كلو بالجل ومسدو علي وراااا

بخ عطر ريحتو ماتقعد الا عشره ثواني طل في نفسو طله اخيرهـ وخرج : زوزو جهزت فينكـ

زهاد رمت الريموت من يدهااا ووقفت : هنا هيااا

قصي : امم اشبك متصرفدهـ

: امشي امشي قصوو

: يووو اهو مااشي ..

خرجو من العمارهـ وجلسو يمشو برجولهم متوجهين لشارع العام

قصي يفكر في الي اسمو كاسر مدري وحيد : اممم زوزو

: ها حبيبي

: انتي اممم في المستشفي بتتعرفي عل الدكاتره هناكـ وكدا

زهاد بروح رياضيه : اكيد بيننا شغل

قصي : امم انتي موظفه استقبال شغل ايش الي يجمعكـ بدكاترهـ

: شغلات كتيرهـ انته ماتفهمها ليش بتسال

قصي : لا ابدن بس حبيت اعرف

: اها

: طيب امممممممم عندكـ ارقامهم وكدا

كشرت : لا بس واحد دكتور

قصي بسرعه : ايش اسموو

زهاد بصراحه : حسام دكتور حسام اعاطني رقمو اول ماجيت المستشفي عشان يساعدني وكداا وبس

قصي : اممممم طيب تعرفي دكتور اسمو كاسر عندكـ رقمو

زهاد وقفت وطلت في قصي بتكشيره : كاسر من فين تعرفو

قصي بسرعه : ماعرفو ماعرفو بس جا مدرستنا يوم حمله التبرع بالدم فاكره وبسالك اذا تعرفي بس

: اهاااا ايوا اعرفو في نفس المستشفي اكيد اعرفووو ..

: امممم عندكـ رقمو هوا كمان

رجعت لفت علي : لا ليش ايش الاسئله الزايدهـ اليوم

مشي بسرعه لطرف الشارع وياشر بيدو : ولا شي بس بعرف وكدااا

وقفلهم تكسي ركبو .. وفي دقايق كانو عند واحد من الاسواق الكبيره دي الي مكتوب عليها كل شي بمدري كم ويا بلاش وكل ما يحتاجه المنزل ومن دا الكلام .. اسواق ابو كلب بالعربي

دففعتلو الحساب ونزلت .. ونسيت هرجه قصي وكاسر او بالاصح ما دققت يمكن جاهم وبس وسالها دا الي فكرت في

دخلت السوق وقصي جنبها : أي تبي تشتري

: هديه عيد ميلاد

قصي بصدمه : من هناا ؟؟!!!

: ايوا انته اسكت مالكـ دخل

رفع كتوفو : طيب طيب

: جيب جيب عربيه وامشي ورايااا ..

قصي مازال مندهش : الله يفشل العدو زوزو هديه من هنا

: يالله عليكـ اسكت وامشي وبعدين انته ايش فهمكـ في الهدايا

: مو عن شي ومايبغالها فهامه عمرها قد جاتك هديه من هنا

: ياليل ابو لمبه كل واحد يودي هديه بمستوا تباني اخدلو لابتوب يعني ولا سياره وانا منتفه

قصي بدهشه : سيارهـ .. لاب توب .. تاخديلو .. ولد هوا ؟؟!!!!

وشها صفر : لا ولد مين بنت ولد ايش استغفر اللهـ

: لا انــتي قلــ..

رن جوالها قطاعتوو : اووش اووووش

: ايوا

كاسر : امممم زهاد ..

زهاد طلت في قصي طله سريعه : ايوا هلا حبيبتي كيفكـ

كاسر : شنوو ؟؟!!

: لا عادي انا في السوق مع اخوياا بشتري هديه للبنت الي عيد ميلادها اليوم مو قلت لكـ

كاسر : زهاد شنو تقولين

زهاد سرعت خطوتها وبعدت عن قصي : وحيد معايا اخويا بقول

: اها سوري

: لا عادي بعدت عنو كيفكـ ها فين عيد ميلاكـ بسرعه متحمسه اجيلكـ

كاسر لسا متنح ومو مصدق انها حتجي : بتجين يعني

: يب بس حعطيك الهديه وواباركلكـ واشوفكـ وامشي مارح اجلس لا تخاف

كاسر بودو تجي وتجبلو الهديه .. وفي نفس الوقت مو مستوعب انها حتجي

: زين بنسويها في كباين الــ ....

زهاد بحمااس : وااااااوو هناكـ فله

: تعرفينها

: ايوا اكيد لما اجي حرنلكـ تطلعلي عشان اسلمكـ الهديه طيب ..

كاسر مفهي : طيب طيب

: اوكي يلا حقفل تبا شي

: ايه ليش اتصلتي اول وقفلتي وارجع اتصل ماتردين

رفعت حواجبها : انا اتصلت

: ايهـ ..

: لا لا ما اتصلت

: الا دقتين علي ولما اتصلت ماردتي صاير شي

اتزكرت : مادري جوالي كان مع اخويا يمكن اتصل بالغلط او شي

: مدري يمكن

: يلا حبيب انتبه لنفسك وانبسط في عيد ميلادكـ ورح استعد يلا

عجبو كلامها خصوصا لما قالت حبيب : لا تو الناس

: ليش ناوين تسهرو

: يب اكيد

: ماعندكـ دوام

كاسر يمتطط : الا اليوم روحت للمسـ....

قطع كلمتو ولحق نفسووو قبل يجيب العيد : الا اليوم تاخرت وبكرا لازم اداووم

زهاد ما دققت : اوكي يلا انا في السوق لازم اخلص تبا شي

: ايه انتبهي لنفسك انتي بعد ومتي بتجين

: مادري حكلمك قبلها اوكيك

: زين سلام

قفلت الخط وابتسمت : يسعدكـ ياشيخ







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:20






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









راقدهـ علي بطنها فوق سريرها وقدامها كم ملزمه تتكلم عن امراض الكلي بتتصفح فيهم .. وتحاول تندمج بس ماهي قادره لان افكارها محصوره في بهاء وبراء ..

من قوه القافه مشغوله تفكر فيهم وايش السبب الي يخلي اتنين توائم بعاد عن بعض بدا الشكل ..

دخلت نسيم الغرفه وعليهاا عبايتهاا وروجها ينور من ابعد مكان

: بنت خارجه انا

: يعني مثلا بتاخدي اذني

: لا بقلكـ

: الله معاكـــي لا تتاخررري

: غريبه ماتبي تسالي فين رايحه ومع مين رايحه وردي علي جوالك اشبك اختي عسي ما شر

: مني فاضيتلكـ روحي

نسيم تضحك ضحكه هبله : هههههههههههه كل دا عشان يامن جي تبيني اهوكي اجل بطلت اخرج

تسنيم بلا مبالهـ : مرا استريحي افكاري في مكان تاني

نسيم : طيب ماشي بس شوفي

تسنيم لفت تطالع : ايش في ؟؟

نسيم رفعتلها الشنطه المتوسطه : حتساليني فين رايحه ولا برضو مارح تسالي

تسنيم قامت عن السرير وصلحت جلستها : شنطه فين رايحه

نسيم : ههههههههههههه كونت متوقعه يلا خلييكي مو لازم تعرفي بابا داري اهم شي

وقفت بسرعه ومشيت لعندها : فين رايحه بقلكـ

: هههههههههه رايحه كبيان الـ .. مع اجوان واهلهاااا

: كلمتي بابا

: اكيد كلمتو اجل ايش

: ورضيلكـ عادي

: ما كان راضي لكن لما قروشتو ورجيت اهلو رضيلي ههههههههههههــ ..

تسنيم مسدت علي خد نسيم وشعرها : انتبهي لنفسك عشاني وعشان بابا وبطلي صياعه وكلام فاضي ..

نسيم ترمش : لا احلفي

تسنيم بقلق : وربي اجوان دي ما تطمن ولا اهلها .. وخصوصا بعد الي صار كدا الامور عندهم عادي ولا اتحركو ولا سو شي لا ورايحين كباين ايش العيله دي

نسيم : مين قالكـ انهم مابيسوي شي جوجو قالت لي اختها مارح تسكت وعارفين الولد وعارفين بيتوو وكل شي .. بس بيتاكدو قبل يعملو حاجهـ او يسوي شي

تسنيم : ماعليا منهم بس دول الناس يخوفو انتبهي منهم

نسيم ولاول مره تحس بخوف اختها عليها : طيب ماشي

قربت وباست خدها فجاءهـ : يلا انبسطي وقطعي نفسك بوستكـ

تسنيم بدهشه : هههههههههههههه من جد حقطع نفسي

نسيم تضحكـ : يلا سلام سواق جونا تحت ..

: يلا سلام

خرجو علي براا اجوان باست ابوها وجلست تسمع لتوصيات الي سمعتها منو ومن تسنيم عوشرميه مره وتهز راسهااا انو اوكي الي بعدو خلصونا خلاص

باست راسو اخر شي وخرجت

تسنيم جلست جنب ابوهاا : بابا اجوان دي وعيلتها مايطمنو

: والله ماعرفهم يابنتي

: انا اعرفهم واعرف طباعهم وتربيتهم وكل شي ..

: مشي حالكـ يابنتي .. الله يحميها ويحفظها يارب

: هوا دا امين

طلت في ساعتها ... واتاففت هيا كمان مو مطمنه ليامن وتتمني انو يصرلو أي ظرف يخلي مايجي

ابوها كنو يقرا افكارهاا وانها بتفكر في يامن : حيجي ان شالله يابنتي

حمرت طوالي : لا لاعادي خلي يتاخر

ابوها يبتسم : مو مصدق اني حزوجكـ

كشرت : لسا ماصرا شي

: خلاص الموهم صار انكم موافقين علي بعض ومرتاحين لبعض الباقي كلو بالتساهيل

اكتئبت : صح

: اشبكـ يابنتي

: لا لا بس اتمنيت ماما في الله يرحمهاا

رفع يدها وباسها : الله يرحمها ويغفرلهاا

تسنيم دمعت بدون سابق انذار ورجعت تكرر : اتمنيتها تكون في

سندت راسها علي كتف ابوهاا : الله يرحمها

: الله يرحمها يابنتي

رن الجرس وقطع لهم جو الحزن الي هما في فجئه

تسنيم فزت بسرعه وراحت للباب : ايوا

يامن يتنحنح : احم انا افتحي تسنيم

: طيب ثواني

رجعت لابوها : جا جاااا

: افتحي طيب

: ايوا دقيقه

راحت لغرفتها لبست عبايتها والمسفع الملون وخرجت فتحتلو الباب : اهلا اتفضل ..

يامن طل فيها كدا وابتسم : شكرن يزيد فضلكـ

رخا صوتو مرا : محلوهـ

تسنيم كشرت اما محلوه اشبي مسويا شي غير : شكرن اتفضل

دخل يامن ووصل لعند ابوها باس راسو ويدو : كيفك ياعمي ان شالله بخير

: الحمد لله تمام ياولدي انته كيفك اشبك اتاخرررت

: والله ابدن شوية مشاوير بس الموهم اني جيت

تسنيم وقفت وارحت علي المطبخ اتمنت انو ماجا .. استغبرت مرا جايها احساس مو مطن مراا

ومن عادتها احاسيسها دايم صحيحه . بس الموشكله دحين مو عارفه أيش الهرجه

بس الي تعرفو انو هرجه يامن مضايقتهاا

صبتلو عصير ومويا وحطتها علي الطبق وخرجت علي الصالون

: اتفضل

رمالها ابتسامه خقق : شكرن تسلمي مايحتاج

: واجبنا عادي

دنقت لابوها : انا في غرفتي خدو راحتكم لو تبا تسالني شي نادي علياا

: طيب يانتي

: يلا بالاذن خدو راحتكم

يامن بسرعه : لا اجلسي تسنيم عشان تسمعي كل شي ونسمع رئيكـ في كل شي

انحرجت : لا عادي رئي من رئي بابا

ابوها خربها : صح خليكي احسن عشان نعرف كل شي

تاشر لابوها بعيونها : لا مايحتاج ياباب انته خــ

يامن باصرار : مارح اقول شي بدونكـ اجلسي

ابوها : خلاص يابنتي هيا اجلسي خلينا نبدا نرتب امورناا

حطت الطبق وجلست علي مضض : طيب

محمد يوجه كلامو ليامن : اتوقعت يجو معاك اهلكـ ابوكـ عمانكـ اخوالكـ .. أي احد

يامن يهز راسو : عماني مافي احد هنا .. واخوالي اغلبهم ووشغولين وماحد فاضيلي وامي وابوياا متوفين الله يرحمهم

تسنيم بتناحه : الله يرحمهم

ابوها استغرب : الله يرحمهم يارب

يامن يغير الهرجه : لكن ان شالله عماني واخوالي يوم الملكه حيكونو موجودين كولهم ..

: ان شالله باذن الله يلا نبدااء

تسنيم قلبها قبضها : اوكي بسم الله

يامن سند ضهرو بعد مارشف من العصير : اول شي الملكه متي ياعمي ايش رئيك

محمد يطل في بنتو : ها يا بنتي متي يناسبك

تسنيم اووووف ايش الاحراج دا : انتو قررو انته قول يا من انا ماعندي موشكله ماني مرتبطه بشي

يامن بسرعه : الاسبوع الجاي كويس

تسنيم بدهشه بسرعه كدا .. : اوكي ماشي

محمد : علي بركه اللهـ ..

يامن اتقدم ويطل في تسنيم : المهررر كم ياعمي ايش تبغوو

محمد : انا ما ابغا اضغط عليكـ ياولدي عارف وضعكـ وعارف كـل شي

تسنيم تفكر تبغا تحط أي علته .. اتكلمت بسرعه : ميتين الف ابغا ميتين الف

ابوها طل فيها بندهاش : تسنيم

اتجاهلت نظراتو : ميتين يا من

يامن حط كاسه االعصير : اوكي اتفقنا ميتين

تسنيم وابوها فتحو عيونهم بندهاش : ...!!!!

يامن ياكدلهم : اوكي اتفقنااا ..

تسنيم وابوها تحت تاثير التناحه .. من فين لو سواق منتف .. من فين يبغا يجب ميتن الف

تسنيم خافت بزيادهـ

يامن مكمل : اوكي اتفقنا

تسنيم تهز راسها بتناحه : اوكي

محمد : ياولدي انــ

قاطعو : اتفقنا ياعمي .. نجي دحين اممممم للسكــن .. !!

تسنيم وابوها من جد متنحين بعد الميتين الف وافكارهم راحت بعيد مرااا وتسنيم زاد خوفهااا

كملو باقي الاتفاقاتـ وهما مو دارين

بس يامن يقترح وهيا تهز راسها بالايجاب

وابوها يبتسم ويردد : علي بركـهـ اللهـ

خلصو تقريبا من كل شي

يامن ابتسم : عمي ابغا اشوف تسنيم شوفه شرعيه وابغا اهلي يوشفوهامتي يناسبكم

تسنيم بدون تفكير : كل يوم بتشوفني يامن

يامن باصرار : ابغا اشوفك مزبوط

تسنيم تطل في ابوها وتهز راسها انو مو لازم علي طول فهم طلتها

: لازم ياولدي

يامن بجرائه غير معتادهـ : ايوا ياعمي ابا اشوف تكسيم جسمها وشعرهاا وصدرهاا لونها مزبوط مابشوف منها الا وشها

تسنيم وشها اتلون بكل جرائه يقول تكسيم جسمها وصدرهااا ماقدرت تهرج

ابوها : خلاص ياولدي اتشاور معها واردلكـ

يامن ببتسامه : اوكــي ماشي ياعمي

وقف : كدا انتهينا ايش طلبات أي اوامر أي شرووط انا تحت امركم

تسنيم تطل في وتحسو مرا غيرررر مو يامن الي اتعودبت علي مرا مو نفسوووو

محمد : لا ياولدي لو استجد أي شي بيننا الو اكيد

: اكيد ياعمي

رخا نفسو وباس راسو : تسلم ياعمي انكـ حتديني بنتكـ شكرن من اعماق قلبي

محمد : الله يسلمكـ لا تشكرني احنا نشتري رجال

تسنيم حست انو مالها داعي .. يتشكرو بعض عليها وهيا جالسهـ ..

يامن لف عليها وسدحلها ابتسامه خلتها تخق غصب عنها : اشوفكـ علي خير ان شاللهـ في الصباح

تسنيم وقفت واتحاشت تطل في : ان شاللهـ

راح للباب وتسنيم جنبو فتحو ورجع لف عليهاا : يلا توصي شي يا زووجتي المستقبليه ..؟؟

الكلمه مغصتلها بطنهاا هزت راسها بهدوء : لا شكرن

طل خلفها طل سريعه وقرب باس خدها : اشوفكـ في الصباح وكلي شوووووووووق

تسنيم قلبت طماطم : طيب طيب

يامن مات علي شكلها وهيا منحرجه : باي

خرج وتسنيم قفلت الباب بسرعه واستندت علي وهفت علي وشهاا : باي باي روح روح







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:20






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~





شالت المنديل عن وشهاا ومسحت بيلو دموعها وخشمهااا

وقشعت الحاف الي فوقو بطانيتين وشرشف ..

خلاص من كتر نفستها تعبت بسبب الي صار مرضت كمان سخنت وصايره طول الوقت بردانه

نزلت عن سريرها وفي رجولها شراب مخطط كول الاوان

وعليها روب الحمام تحتووو قميص اكمامو طويله

لاما شعرها ببكلتين رافعتو علي فوق

خرجت من الغرفه وراحت علي الحمام قفلت الباب وراهاا

بعد دقايق خرجت وعيونهاا مفقعه بوكاا .. ايش السبب الي مخليها تبكي لدا الحد حتي هيا مو عارفه

بس كل ما تتزكر الموقف الي كانت في ترجع تبكي من اول وجديد

صادفت امها في وشها : كيفك دحين يابنتي

حنين تهز راسها بدون ماتهرج

امها قربتلها وضمتها ومسدت علي شعرها : سلامتك حبيبتي اكلتي الشربه الي سويتها ليكي

دموعها تتزحلق لانها في حضن امها .. تتمني تشتكيلها تحكيها عن الي صار لكن ماتقدر ودا اكتر شي يقهر

تحس انو علي كتفك حمل تبغا تزيحو بس ماتعرف تحطو علي كتف مين لانو مو أي احد حيتحملو خصوصا انو حملكـ انته

هزت راسها : ايوا شربتها

: واكلتي ادويتك

هزت راسها : ايوا ماماا ..

طبطبت علي ضهرها : طيب روحي علي غرفتكـ ولا تتحركي لو تبي شي ناديني

: طيب ماما

رجعت لغرفتها ورمت نفسها علي السرير واتغطت بالحاف مع التلاته البطانيتين والشرشف

وسحبت منديل حطتو علي وشها وتركت العنان لدموعها الي مو راضيه توقف

رن جوالها للمره المدري كم

مالها خلق ترد علي احد ولا حتي ندي ولا أي احد في الدونيا

بعد ثواني سكت الرنين ودخلت امها : اخوكي بيدق علي جوالكـ مابتردي

هزت راسها : ما ابغا اكلم احد

قربت لهاب الجوال : يبغا يطمن عليكي

مهند اكتر واحد ماتبا تكلموو : مابغا ماما قوليلو تعبانه ومابغا اهرج

حطتلها الجوال علي ادنها : الا كلمي يبغا يطمن عليكي

اتاففت : ايوا مهند

مهند ماشي جنب البحررر وشعرو بيطاير مع الهووواا : كيفك حبيبي

حنين عيونها تدمع لا اردياا خصوصا لما تسمع صوت مهند مع نبره الاهتمام والخوف : تعابنه لسا

: اكلتي واخدتي ادويتكـ

: ايوا مهند

مهند ومازال متاكد انو صايرلها شي : حبيبي هدي نفسك وايش ماصار لا تسوي في نفسكـ كدا

: طيب مهند

: يلا انتبهي لنفسكـ اول ما اجي حشوفكـ طيب مارح اتاخررر

تهز راسها : طيب مهند ماشي

: يلا سلام

قفل الخط وحط الجوال في جيب الهاف الاورنجي الي لابسو مع قميص كت ابيض وفي رقبتو ورررد ملون وعلي راسو طاقيه خيش ..

لف يطل في البحر ومرا قلقان علي اختو والافكار السيئه تروح وتجي في بالو كتير خصوصا بعد كلام نسيم والصور

بص صار يفكر انو في ولد ضرهاا

ولد ازهاا

حتي فكرة الاغتصاب جات في راسوو لانو حالتها مرا صعبه

التفت الا انتبه لحساام جاي لعندووو علي راسو نفس الطاقيه الخش والقميص الابيض مع الورد الي علي حلقو بس مع هاف احمر صارخ .. وشبشب اصفر خاش عرض

حسام طبعا ما كان ودو يجيلو ولا يكلمو بس حس انوو مرا مهموم وطفشان ومكتئب ومايهون علي مهند يصير في دا الحال

وصل لعندووو : ابو هند حبيبي ..

مهند طل في واتنهد ورجع لف علي البحرر : خلصت شغلك

حسام بتسامه : يب كل شي تمام التمام

: كويس

حسام وقف جنبو ورفع يدو علي كتفوو : اشبوووو القصير حقي

مهند مزاجو مو فرفشه مرا : ولا شي حسام

حسام يطل في مهند واحساس خايس جايوو .. بيتخيل نفسوو يخسر اخو الي ماولدتو اموو بسبب تفاهتو وانحرافتووو

رخا راسو علي كتف مهند : اشبك ابو هند

مهند يتنهد : حنين ؟؟!!

حسام قلبو وقف : اشبهااا

مهند متعود يشكي لحسام بكل ارياحيه عشان كدا استرسل في الكلام بدون مايحس

: مدري اشبها صايرلها شي كبير مراا البنت مرضت مرضت تخيل ياحسام بس تبكي بس تبكي مادري اشبها كل ما ادخل القها بتبكي لها تلاته ايام علي دا الحال ودحين مرضت صارت مريضه بسبب الحاله الزفت الي هيا فيهاا .. متاكد انو صايرلها شي مو أي شي شي كبير

حسام ندم انو جا لمهند وكلمو : اهااا

مهند لف علي بعصبيه : اها دا الي ربي قدرك علي اقلك البنت مدري ايش صايرلها

: اووف ياربـــي ..

حسام وشو حمر وحس انو لو مابعد عن مهند حيرمي نفسو في الارض ويقلو سامحني انا السب ومن دا الكلام ..

نزل يدو عن كتفو وبعد ناوي يتركو يصير مهموم يصير منكد ماعاد يقربو مرا تانيه

مهند يتنهد : وايش الي يخليني متاكد انو صاير شي اسالني

حسام وقف عن التسحيب : ايش

: الصور الصور هيا الي خلتني اتاكد

حسام تنح علي طاري الصور .. يكون عارف كل الهرجه وساكت يستناني اهرج

اتلبك علي طو ل : مهــند انــ

مهند قاطعوو : تقلي انو صحباتها ملفقين عليها هرجة صور مع ولد ويقولو انو صاحبي

حسام هنا قلبو مو بس وقف نشف مرا وحده : وااا اماا

مهند : ياربي صايرلها شي البنت دي والله لو ماعرفتو حموت

حسام يتلفتت : رائد رائد يبغاني رائد يبغاني حروحلو وارجعلكــ

حط رجل ودخل علي الكبينه وسيب مهند عند البحرر

جلس علي الرمل ورفع رجلينوو وصار يصقع راسوو بقوهـ : ليش ما اكلم نسيم دي

: اوف اوفــ

نرجع لحنين الي مازلت فارده المنديل علي وشها وتبكي ..

وبكها زاد بعد ماكلمت مهند ..

رجع جوالها يررن من اول وجديد وطبعا طنشتوو

لين دخلت لها امها : حبيبتي جاتك ندي تشوفكـ

حنين شالت المنديل عن وشها : ندي

: ايواا اخليها تدخلكـ

: ايوا خليها تدخل ماما

: طيب اوكي

راحت امها وعلي طول دخلت ندي وسكت الباب ورها

جلست علي طرف السرير : حنو حبيبي

حطت يدها علي جبهتها : أيش دا اشبكـ ايش صايرررر ما احوج الموضوع كل دا والله ماا احوج

حنين تحط يدهاي علي يد ندي وتشفط خوشمها : تخيلي صار شي

ندي تصقعها بخفه : هوا دا الموهم صار شي لا الحمد للهـ خلاص روقي

حنين ترجع تشفط : لا ومهند تخيلي عرف شي

ندي تحط يدها علي فم حنين تسكتها : حبيبتي ماصار شي الحمد لله الامور عدت علي خير وحسام رجعك للبيت انتي غلطتي بالي سوتي وحسام غلط والحمد لله ماصار شي ما احوجك تبكي وتبهدلي نفسكـ وتمرضي

حنين : انا مرا خايفه مهند يدري بشي اخاف حسام يقلو

: هبله انتي قلت لكـ مليون مره حسام موستحيل يقلووو وانتي موستحيل تقوليلو اجل انتهي المووضع خلصنا اطلعي من الي انتي في عشان لا امك ولامهند يحسو بشي

: لا مارح يحسوو

: لا ياشيخه قاعده تتبكبكي اربعه وعشرين ساعه اكيد حيشكو وينتبهو اهجدي خلاص

رجعت مسحت خوشمها : طيب طيب خلاص حسكت حسكت واللهـ ..

ندي رخت نفسها وباستهااا : دا الي كونت خايفه منو قلبي ما ينغزني علي فاضي

حنين : خلاص عرفت اني غلطت وربي انو كلامك صح واستاهل اني ماسمعتك خلاص ياندي فوكيني

ندي فسخت شوزها ورفعت رجلهاا وجلست تمسد علي شعر حنين : الحمد لله عدت علي خيررر

حنين : ندوو اتركي شعري

: لا عشان تنامي يلا اوووش

: جايتني عشان انام اتركي شعري هياا

: ههههههه طيب

قامت وشغلت التيفي وجلست تنغبر في السي ديهات لين لقت فلم قدبم لاحمد حلمي شغلتو وطفت الانوار ورجعت رقدت جنب حنين : يلا موووووفي

حنين : ابعدي عني لا تنعدي

: عادي احلي عدوهـ

: هههههههه طيب جيبي فشار ببسي شي

: اووش خلينا نتفرج

حنين سكتت وصارت تطالع التي في بعينها وافكارها وبالها عند حسام فقط ولا احد غيرووو

تتزكر كيف انفجع لما شافها كيف عصب وصرخ عليهااا

علي طول يجيها احساس سي

وكيف فكرت تفرق بينو وبين مهند ..

انبت نفسها علي قد وساختو وصياعتو لما عرف انها اخت مهند جالو انهياااررر

كويس كل انسان فيلو بزرهـ خيرر .. وحسام انسان .. والاكيد انو حتي هوا فيلو بزرهـ خيررر

بس تحتاج احد يربيهااا ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:21





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







الســاعه عشــره وشي ..

اعناب لبست عبايتها واتجهزت عشان تروح مع خالها .. وحمدت ربها ملبون مــراا انو ابوها وافق لها

يمكن حزن عليها بعد الاكشنات الي حكتو عنها والبكا الي بكيتو العصــريه

فتحت باب الغرفه وخرجت علي الصالون تجلس مع ابوها شويا علي ما يجي خالها .. : بابا

دخلت الا شافت علياء في حضن ابوهااا وتمسد علي خدوو

قلبها صار يغلي علي طول رجعت خطوتين علي ورا وخرجت من الصالون

ابوها بكل روح رياضيه : ادخلي يابنتي بغيتي شي

مزاجها الرايق اتعكر طوالي : لا بابا بس كونت بقلكـ اني حروح خالو دحين جاي

: تعالي هنا يابنت

: لا لا خارجه خالو علي وصول

يوسف : طيب خدي معاكي فيصل شوفي امو لبستو

تنحنت ورجعت خشيت عليهم : اخد مين ..؟؟

: خدي فيصل معاكي

اعناب بدهشه : بابا ماني اخدتو مكان تخيل بكي سال عن امو ايش اسوي

: لا مو قلتي مارح تطولي

: لا مابغا حنروح مطعم انا وخالو نبغا هدووء

علياء : اخوكي هادئ ومايبــ ...

قاطعتها : ماني اخدتو قلت

ابوها بعصبيه : حتاخدي معاكـي ولا تنطقي هنا فاهمه

فيصل يرمش ويطل فيهم بتناحه ومو فاهم الطبخه علي ايش بيصرخو

اعناب ضغطت علي اسنانها : طيب حاخدوو

مشيت لفيصل ومسكتو من يدو وسحبتو معها بقوهـ : انا خارجه

فيصل : اح عولتيني

علياء وقفت : امسكي اخوكي مزبوط

يوسف : انتبهي علي يا اعناب

خرجت من الفله ورقعت الباب وراهاا . : الله يحرقكـ انت وامكـ وخيلانكـ قول امين

فيصل يطل فيها ومجوع : ...........

اعناب بتهديد : قول امين

فيصل بخوف : امين

اعناب تشد يدو : قول امين يارب الله يحرقنا كولنا

فيصل : امين يالب الله يحلقنا كولناا

رفعت يدها لسما : امين يارب يلا امشي قدامي

مشي بدون تردد وهوا يطل فيها بخوف

اعناب فتحت باب الشارع علي الاخير ووقفت براا تشم هوا وتشوف الحي وتستنا خالها بالمرهـ

فيصل ياشر علي الباب التاني : لايحين عند ستوو لايحين عندها

اعناب بعصبيه تطلع حرتها فيلو : لا اسكت انكتم

يرمش ببرائه : انتتم

صرخت : ايوا انكتم

رفعت يدو وحطتلو هيا علي فمو : لا تنزلها خليها كدا

يطل فيها بخوف ويهز راسوو ويدو علي فمو ما نزلهاا

في الجهـ التانيه من الفلهـ .. مازن جالس في الحوش قدام المسبح المتوسط وبيتصفح النت ويشوف بعض الشغلات

طبعا شاف اعناب وهيا خارجه من الباب الفاصل والي كان مفتوح علي مصرعيهـ

نفسو تراودو انو يقوم ويشوفها ايش بتسوي برا وفي نفس الوقت بيضغط علي نفسوو

انته مالكـ دخل سيبها مع نفسهااا .. جلس مع صراع قصير بينو وبين نفسوو واخر شي

قفل الاب توب واتوجه لباب الفلهـ وفتحو وقف عندو .. ميل راسوو علي جنب يطل عليها شافها واقفه وتتكلم مع فيصل ما يدري انها بتهزئوو وبطلع حرتها فيلو

اتقدم كمان وصار شايفها بوضوح وهيا مو شايفتو عشان الشجره الكبيره المايلهـ

ضل واقف يراقبها بدون تعب وبدون أي طفش او ملل ..

سرح فيها وفي حركاتهاا وبدون مقدمات صار يسترجع المواقف الي صارت معاهم

واتزكر كيف لفتت انتبهوو من اول مرا شافها .. حس فيها شي مميزز .. عجبتو .. شكلا وروحا وتصرفااا

فاق من سرحانو لما سياره وهيب وقفت عند الفله علي طول عرف انو خالها لانو قابلو كذا مرا طبعاا

اعناب اتحمست ومشيت لسيارهـ : وهيببببببببببب وحشتني

وهيب نزل من السياارهـ وفرد يدينو وضمهاا : حبيبي عنوشه

مازن : ؟؟!!! ياسلام ماتشوفو وحش

اعناب تبوس خدو : وهيب مرا وحشتني تراا

وهيب بعدها عن حضنو ومسد علي خدها وهوا يتامل وشها بشوق : انتي كمان حبيبة خالوو

اعناب تتحاشاا تطل في عينو : خالو اشبكـ نحفان

وهيب يمرر عينو علي كل ملاامحها وحشتو : اما نحفان كولها يومين يابنت مدري تلاته

تبعد راسها : مدري مدري حسيتكـ نحـ ...

قاطعها : ابغا ابوسكـ عنوشهـ

اعناب وشها حمر : خالو انــاااا اشـ ..

ما ادها فرصه تكمل قرب في ثواني و حط فمو علي فمهاا وباسها بعمق وهوا مغمض عينو ويستلذ بطعم شفايفها ولسانهاا ..

اعناب اول ثانيتين اندهشت لكن بعد كدا اندمجت وغمضت عينها

في الجه التانيه .. مازن يغمض عينوو ويفتحها .. كل شويا يغمضها ويفتحها ويقول يارب اني بحلم انو خالها بيبوسها

يرجع يغمض عينو ويفتحهاا ويحرك راسو بصدمه : موستحيل خالها دا خالها ولا انا غلطان لا موستحيل دا خالها

دخل علي الفله وسند ضهرو علي الجدر وصار يصقع راسوو : موستحيل ايش دا خالها موستيحل ياالله

في جه تانيه اعناب حطت يدها علي صدر وهيب ودفتو بشويش وابتسمت بخجل : وهيب انا

وهيب رجع باس فمها بهدوء وبعد عنها : وحشتيني بس

خلاص حست بحرارهـ في كل جسمها من بوستوو لفت علي ورا تطل في فيصل : بابا قلي اخدو معايااا

وهيب : ياناشو يحمي يانااش

راحلو وشالوو : حبيبي ليش حاط يدكـ علي فمكـ

ياشر علي اعناب ببرائه ومو راضي يشيل يدو عن فموو

وهيب : اشبكـ حبيبي .

فيصل يطل في اعناب وهز راسوو

اعناب ضحكت : ههههههههه انا قلت لو اسكت وحط يدك علي فمكـ

: ههههههه حرام عليكي يا شريرهـ

اعناب : خلاص فيصل شيل يدك

نزل يدو علي طول : تديني حلاوه انا سمعت كلامك

وهيب يبوسو : اكيد نجبلكـ حلاوهـ واسكريم وكل شي .. طيب

فيصل بحماس : عسكليم .. عسكليم ..

اعناب اتشعطبت علي يد وهيب : يلااا ..

ركبو السيارهـ ومشيوو

مازن بعد ما اتاكد انهم راحو دخل علي الفله عند اختوو واتوجه لصالون بعد ما اتنحنح

: يوسف يوسف فين اعناب

يوسف صلح جلستو : راحت مع خالها ليش

: الي جا اخدها خالها وهيب صح

: ايوا ليش

مازن بطنو قلبت لما اتخيل الي بيسووو : لا ولا شي شكلو اتغير عليا وحبيت اتاكد

يوسف: لا اطمن خالها دوبي مكلمني ووصفتلو البيت

مازن وشو خضر : طيب طيب بالاذن

رجع علي الفله وهوا مو مصدق الي شافتو عيونو : يعني خالها وبيبوسها بديكـ الطريقه والواضح انها مستسلمه ومندمجه .. يعني راضيه ..

شد شعرو وصرخ : موستحيل اعناب

وائل من خلفو : اعناب اشبها

مازن مو قادر يسكت : تخيل يا وائل تخيل شوفتها توي مع خالها بــ

: بـــ

: بــ

اتقرف ماقدر يقولها حتي

وائل : خير أيش في قولي

مازن يفركـ وشو : ما ادري شوفت ما ادري شوفــ....

وائل يخمن : شوفتها مع واحد

: شوفتها بطيح

: شوفتها بتلعب كوره ؟؟!!

مازن طل في كدا ودفو : ابعد اقول ولا شي

دخل علي الفله وسيب وائل واقف في نوص الحوش مستغرب .. أيش الشي الي شافو وخلا متلخبط كداا ؟؟!!









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 7 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:21


ون تو ثرررري ..

أي نووو يو وانت مي

يو نو أي ونتاااااااا

أي نو يون ميييييييييييييييييييييييييي

يو نو أي ونتاااااااااااا

اجوان .. ونـــسيم ..

خشو علي الكبينه وهما يغنو الاغنيه بصرريخ واصوات بيض

جمانه وراهم تضحك علي اصواتهم واشكالهم بينقزوو كنهم بزوورهــ

الشغلات والسواق بيدخلو الاغراض للكبينه

واخر شي امهم وابوهم ماهم دارين عن الطبخه .. الام مشغوله في الجهاز الي في يدها

وابوهم الجوال في ادنو يكلم يامن : يعني خلاص خلصتو اتفاقكم

يامن علي الخط التاني : ايوا ياخالي كل شي تمام وحددنا الملكه يوم الخميس ان شاللهـ

: حلو كدا احنا حلوين حتجينا علي الكباين

: ايوا بس معايا اصحابي حناخد الكبينه التانيه ولا فيها احد

: لا تعالوو فاضيه في أي وقت

: ماشي ياخالي

: يلا سلام ياولدي

قفل الخط ودخل علي جوااا : فينكم فين رحتوو

اجوان ونسيم رمو العبي علي طووول ولبسو الطواقي الملونه وخرجو لعند البحررر علي طول يبدو طقوسهم

اجوان : اهـ ياشيخه اخيررررن

نسيم تضحكـ : هههههههههه نفسي اعرف ايش قلب مودكـ مرااا

اجوان : ياحببتي الي قلب مودي انو جمانه جابت معلومات حسام الهم كولهاا .. وزي ما انتي عارفه هوا دكتور متدرب صح

نسيم اتحمست : ايوا ليش

: يعني استني اسبوعين او اقل و ماعاد حيصير دكتور ولا متدرب ولا شي .. يعرف يلعب مع بنت الــ ....

نسيم فرصعت عينهاا : ايش بتسوي للولد

: ولا شي بس بخلي السته سنوات الي درسها في الطب يا يعيدها تاني يا يجلس عطالي بطالي . ههههههههههههههه

نسيم بحزن : امااا وظيفتو

اجوان طلت فيها بحقد : وانا حياتي الي ضاعت بسببو

نسيم مسكت يدها بترجي : لا حياتكـ ما ضاعت انتي حتسوي عمليه مو كدا قلتي

: ايوا حسوي عمليه لكن ماقلتكـ علي المصيبه التانيه ..

: قولي ايش

: هههههههههههههـ حقولكـ لما اوري الي اسمو حسام دا شغلو حتعرفي كول شــي

نسيم : لا بـــس انـ ..

سكتو هما الاتنين والتفتو علي الكبينه الي جنبهم لما فجئه اشتغلت فيها اغاني مكسيكيه بصوت عالي جدن ..

اجوان تتلفت : ايش في خير

نسيم : واااو دي جي فله

اجوان وقفت : ايش تتوقعي فـــي .. هناكـ

: مااادري يمكن بارتي بس فله

حنين وقفت ونفضت التنورهـ الملونه الي لابستها : نروح نشوف

اجوان : هههههه اكيد

مشيو بسرعه لين وصلو للسور القصير الفاصل بين الكبينتين ..

طلو وانبهرو بلي شافوو ..

: واااااووووو

نسم : وااااو من جد أيش دااا

حنين تحاول تقراا المكتوب : هااا .. اتش دي ايون هاابي بيرثدي كــاظم ..كااتم .. أيش اقري

اجوان تضيق عينها : كاسر كاسر هابي بيرثدي كاسر فله عيد ميلاد ودي جي احلي شي

حنين : هههههههه حنعيش الجو وننبسط احنا

: اكيد

في الكبينه التانــيهـ صوت الدي جي في كل مكان

ومهند وحسام ووسام و مالكـ .. واقفــين عند البابــ .. الخارجي

بالهافات الملونــهـ .. مع القمصان البيضه وكل واحد علي رقبتو عقد ورد وعلي راسو طاقيه خيش ..

اشكالهم مرا كروزين

رائد جا لعندهم بحماس : هذا هو وصل وصل كسور لبي قلبه

حسام : وصل كسور فهمنا ايش تبغا لبي قلبه .. ولا يكون اسم كاسر كدا

وردد بتريقه : كاسر لبي قلبه

رائد طل في كدا : اقول اسكت زين

مهند رغم قلقو علي اختو بيحاول ينبسط عشان كاسر : يلا خلصونا ياهووو

كاسر جا لعندهم : سلام شباب يهـ يهـ شنو ذا البس علبه الوان

رائد مسكو من يدو : قلت تبي عيد ميلادكـ الست وعشرين يكون بهاوي .. وبما اننا ماقدرنا نروح للهاوي جبتها لكـ

كاسر يضحك من الفرحه : هههههههههه صدق جبتها لي

: ايه ماتشوف هذولي

وياشر علي الشباب : مهم عرب ذول كولهم من هاوي جبتهم خصيصا عشانكـ

وسام بتريقا : اكزيموكا فيلسوفيكا كلوبترا كيتا

كاسر : شنو ذاا

رائد : ههههههههههه يقلك هبي بيرثدي بي الغله الاتنيه

مهند : كيراكتولميكا كتوناسوا هيفا لوتا انبينا تورس

كاسر : هههههههه ياسلام علي الاتيني وشنو ذا بعد

رائد : يقولكـ يتمنالكـ سنه جديدهـ زينه ومايحرمكـ من احبابكـ ابد وخصوصا الرودي

كاسر : هههه يالبي الرودي

مالكـ : انتوكاتي نوتا نا سكيوماني مينا ..

كاسر : هههههههه شكرن تسلم وانت بعد

حسام : كولبمياياا هيتاا

رائد : اتفضل يقلكـ اتفضل

الشباب من اول مزبطين الدور اخر شي كولهم انفلتو ضحكـ وكاسر معاهم

مهند راح لعندو وضمو : كل سنه وانته بخيرررررررررررررررر عقبال مليون سنه

كاسر : اوب شايفني من قوم نوح

حسام يدف مهند ويسلم علي كاسر ويضموو : ززززين لو انا منكـ جاتني سياره مابغا حفله ولا غيروو

كاسر : انت شكو فيني ابي سياره وابي حفله هههههههههههههههههه

رائد : صدق انت وش دخلكـ انا الي عامل الحفلهـ حتي

وسام : يلا شباب حفله حفله ومانشوف شي يلا دخلنا نبدا

مالكـ : يلا قدام

دخلو كولهم وخرجو علي جه البحر صح الجو مو حلو .. لكنو مو بداكـ السوووء

كاسر انبهرر لما شافهم كيف قالبين الدونياا

فارشين رمل ابيض ورمل نيلي صناعي علي الرمل الحقيقي في كل المساحه الي قدام الكبينه .

وكاتبين بالرمل الاسود هابي بيرثدي كاسر

معلقين علي الاشجار انوار صغيــرهـ حمرا وصفراااا .. وراسين نخل صناعي معطيهم جو الهاوووي وعلي النخل شريط طويل تنزل منو صور كتيره ومنوعه لمشاهير من امريكا التانيه

وعلي الجدران صور من مناظر كتيرهـ لهااوي ..

غير منسق الدي جي الزنجي الي ملبسينو زيهم وحاط العدهـ قدامو لابس باروكا طويلهـ عشان يعطيهم الجو كويس انهم في هاوي

في الجه التانيه طاولهـ طويله عليهاا مشروبات منوعه .. وكانكـ في بار لكن علي البحرر

كاسر فكـ فموو : حنا وين فيه يا شباب قبل شوي كنت بجدهـ اما الحين

كولهم ضحكو : هههههههههههه الحين انت بهاوووي

رائد قربلو ومسكـ يدو : اعجبكـ المكن اعطيتكـ الشعور انكـ بهاوي

: مو مرا لكن فديتكـ احلي من هاوي يكفك انكـ معي في ذاا

ضم رائد بقووهـ : لو عاملها بالمستشفي مثل حفله حسام عادي اهم شي انكـ متذكرني يالبي روحكـ

حسام : حتي رائد .. طلع اسمو رائد لبي روحكـ ..

رائد طنشووو ولف علي صاحب الدي جي : سلووو ابغا سلووو

مهند : سلوو ؟؟!

حسام : سلوو

صاحب الديجي وحاس بملل لانو الي في الحفله بس سته اشخاص مرا مايجي : اوووكي

ثواني وشغلهم اغنيه مكسيكه ســلوو ..

رائد : هيا ابو كسور فاكر رقصتنا

كاسر بسرعه مسكـ يد رائد ورفعها علي كتفووو : ههههههههههههههـ أي افتكر

حسام : ياشباب هدو رجال انتو

مهند : ههههههههههههههههه بطني من جدكم

كاسر ورائد يرقصو بلا مبالهـ .. وصاحب الدي جي فطس ضحكـ عليهم

في الجه التانيه حنين واجوان متمددين علي الكراسي الملوانه قدام البحررر .. ورايحين جو مع الاغاني

نسيم : تتقوعي بدت الحفله

: هههههههه اكيد متي حتبدا يعني

: نقوم نشوف تاني

اجوان بلا مبالهـ : مافيا روحي انتي لو شفتي احد اديني خبرر ..

وقفت ونفضت تنورتها واتجهت للكبينه ومن وصلت لسور وطلت اتوسعت ابتسامتها لما شافت اشكال الشباب وملابسهم

لفت : جونا جونا تعالي

اجوان وقفت بحماس : في احد

نسيم لسا ما استوعبت اشكالهم : وااا يجنن لبسهم واااي يانااااس ..

اجوان وصلت لها وطلت معها .. عيونها قلبت نجوم علي طول : يانااش أيش الاوان دي

نسيم : ياناس اشكالهم مـ ...

سكتت لما بدت تستوعب الاشكال فرصعت عينها وشهقت : وااا مهند وااا وااا لا ياناش يجنن شوفي شكلو ياناس يانااااس

اجوان من سمعت الاسم كشرت : مهند حسام .. حسام اهو حسام لابس هاف اورنج حسام والله حسام

نسيم طلت فيها : واشبك تبي تطيري

: الكلب الواطي الحقير وبيحتفل ويرقص عادي ابن الز***

نسيم تشهق : أيش الكلام الوسخ دا

: يستاهلو الوسخين الي كداا

نسيم تسحبها : ابعدي لاحد ينتبه لنا

: ويعني

: خليهم في حفلتهم مع نفسهم ياشيخه

اجوان انقهرت لما اتزكرت ايش سوا فيها حسام : الله ينعلوو والله لا اخرب عليهم الحفله

نسيم : ليش كيف

: مادري حكلم بابا يطردهم من هنا

نسيم : هي بنت من جدكــ

في الجه التانيه حسام انتبه لهم هز كتف وسام : بنات بنات

وسام يرفع نفسو : فين مو شايف

حسام : شوف الطواقي الملونهـ هناكــ ..

وسام قنصهم : يس نعزمهم هنا

حسام بدون مقدمات : رائد الرودي رائد

رائد يطل في : نعم

: نعزم بنات هنا عادي

مالكـ ومهند يطلو في بعض : ايش بنات مين

رائد : اعزم الي تبي

حسام اتوجه لسور : حعزمهم انا

مهند مشي ورا : هي تعال بتجيب بنات من جدكـ

حسام مكمل : ايوا اجل امزح شوفهم هنا موزتين

مهند يحاول يمسك حسام : هي وقف لا تنادي احد اشبكـ انته

حسام وصل لسور : حل عني

: سلام يا موزز ..

اجوان ونسيم التفتو علي في نفس الوقت .: ؟؟؟؟!!!

حسام من شاف اجوان وجهو قلب : انتي

اجوان تطل في من فوق لتحت وودها بسكينه وتغرزها في عينو :............

مهند وصل لسور : حسوم اهجــ...

سكت هوا التاني لما شاف نسيم : انتي ..؟؟!

نسيم ابتسمت : مهند انته هناا ..

مهند يطل فيها بتفحص وفي ليسها وشعرها الي منزلتو علي جنب من بره الطاقيه : ايوا وانتي ايش بتسوي هنا

اجوان مسكت يد نسيم : امشي بسرعه

نسيم تجر يدها من اجوان : اتركيني بكلم مهند

اجوان رمت طله تخوف لحسام ولفت دخلت علي الكبينهـ

مهند يدف حسام علي ورا : روح روح انته كمان

حسام متنح في اجوان .. اغتصبها والبنت عادي شكلها طبيعي وحالتها النفسيه طبيبعه الهم الحقد في في عينها .. والتانيه مالمستها حتي ومرضت ونفسيتها اتازمت .. صدق سبحان اللهـ ..

مهند لف علي حسام وعصب ودفو : روح يا اخي روح ..

حسام بعد علي وراا وتفكيرو منحصر في اجوان .. والطله الي طلعت منها ما تطمن مرا .. حس انو ورها شي ..

مهند ابتسم : نسيم ما اتوقعت اشوفك من خرج ابوكي من المستشفي

ضحكت : هههههههه ولا اناا كيفكـ

يضم يدينو لبعض : مو بخير انتي كيفك

كشرت : ليش مو بخير عسي ما اشر

: لا ولا شي ايش بتسووي هنا

: جيت مع صحبتي وبس وانته عندكم حفله صح ليش لابسين كدا

مهند يتزكر رائد : ههههههههههههه ابد كاسر الي عيد ميلادو كان يبغا يسوي في هاواي لكن ماقدرو يروحو فحبينا نسويلو جو هاوي

انفلتت ضحك : ههههههههههههههههه والله انكم شي بس مرا حماس الدي جي

مهند يلتفت : لسا مابدات الفله

: ليش جاين ناس كمان

: مدري يمكن لكن دوبنا ما اتحمسنا ولا رقصنا ولا شي

قربت لو فجئه ومررت يدها علي خدو بخفه : خير بتتمردغ علي الرمل ولا أي واصل لوشكـ

رفع يدو ولمس خدو : انا رمل لا لا

: هههههههههه حتي قميصكـ متربن ايش بتسووي انته بتحفر

: ههههههههههه لا بس من زمان لابسين وجالسين هنا من المغرب يمكن وكنا بنشتغل بنزبط الي انتي شايفتووو

: اها كويس يلا انبسطو

مهند يطل في الشباب : وانتي لا تمشي كدا في شباب هنا

طلت في تنورتها المولنه الطويله مع القميص الاصفر : لابسه طويل في طويل

لمست الطاقيه : ومغطيه شعري

مد يدو ومسكـ شعرها الي علي كتفها : وداا حلال

شد القميص الاصفر الي مفتوح من الصدر : ودا حلال اقفلي علي الاقل

رمشت بفهاوهـ ورفعت يدها قفلتو علي طول : طيب

ابتسم : شطورهـ ممكن اطلب منكـ طلب ما تقولي لاا

: اكيد مارح اقول لااا

: الصوره الي قلتيـ ...

اتاففت : مهند قلت لكـ كل الي عندي

طل فيها كدا : ابغا الصور ممكن ابغا اعرف مين صاحبي الي بتقولي عنو

نسيم اشرت علي حسام بكل روح رياضيه : دااا .. هوا الي معاها في الصورهـ

مهند التفت طل في الشباب بصدمه : أي واحد

نسيم : ابو هاف اورنجي هوا الي معا حنين في الصوره

طل فيها بصدمه : متاكدهـ ..

تهز راسها : ايوا ايوا متاكدهـ مراا ..

مهند صار يرمش بفهاوهـ : حسام

: ايوا دا اسموو ولو تدري ايش ساوا كمان تنصدم

: ايش

التفتت تطل ورا : اجوان صحبتي تخيل انــ ...

قاطعها صوت اجوان من ورا : نسيم حتجي يعني ولا حتوقفي معا لين بكراا

نسيم تلوح بيدها : جايا جاياا .

: يلا مهند انبسطو في حفلتكم طيب سلام .. حخوش لاجوان لا تقلب دحينا ههههههههههه

لفت بكل برائه وراحت بعد ما رمتلو اقوي قنبله بدون أي تفكير ..

مهند طل فيها لين دخلت الكبينه واختفت عن عينو

ورجع لف طل في حسام وصار يسترجع تصرافتو معا اليومين الي فاتو .. لا وكمان اتزكر الحلم ..

وربط انو حاله حسام اتغيرت في نفس الوقت الي اختو اتغيرت نفسيتها

ورغم كل ذالكـ .. ماقدر يتهمو علي طول جلس يطل في بتفكيررر .. وقلبو يغلي ..

هل ممكن يكون .؟؟!!

ولا البنت دي بتالف ..؟؟!!







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6, 7, 8 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية عشان الحب أذل نفسي / كاملة
» تحميل رواية رقصات على أوتار الحب
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» شوفوا الحب وش يسوي بالشباب صدق لا قالوا الحب عذاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي