هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رواية أطباء في الحب رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 مارس 2012, 18:10

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اطباء في الحــب \\ روايــه حجـازيه \\ بكيبوردي


للـكـآتبة قطعــــة شكلاتــه او (( kemo0 ))

حلم يتلاشى
~~
غيره قاتله
~~
مستنقع من الكذب
~~
أمال محطمه
~~
ورود ذابله
~~
حب خارق عن الطبيعه
~~
أنتظار طويل
~~
قسوة قلوب
~~
ضيآآآآآآآآآآآآع
~~
الآآم
~~
احــــزانـ
~~
خــــــــيآآنه
~~
والكثــــــــير الكثير مــن الدمــوع
~~

وهل سيجد اطبئنا العلاج لكل هذا .... ؟
أترككم مع روايتي التانيه .. ][ أطباء في الحب للكاتبه ][ ..
الكــاتبه .. ][ قطعة شكلاته ][ ..

~~~~~~~~
~~~~~~~~

.... سؤال يطـــرح نفــسو ....
من أنا" .. ؟
من اكون" .. ؟
ياترى هل أنا أبنك او شهوه من شهواتك وبعدها رميتني ......... ؟
حتى لاأجلب لك العار ....
أعذرني على وقاحة كلامي ولكن ليس هناك تفسير آخر يجعلني أتفهم تصرفاتك........!!
ياترى هل سيأتي اليوم الذي أسامحك فيه ؟؟؟؟

..................
.............


عدل سابقا من قبل دلع الخيال في الثلاثاء 13 مارس 2012, 20:27 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:22




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









خلاص اندوشت وطفشت ونعست ..

مابقت لعبه ولا انشودهـ ولا حكايه الا وقالت عليها وسوتها معاهم

دحين قرفت منهم خلاص .. وتدق علي جوال حسام يرن عندهااا لانو بختصار مع بدر

وللاسف ماتعرف ارقام تانيهـ لو ..

ولما فتشت الجوال كلو اسامي بنات .. طيب كيف يبغا اخوانو يتصلو لو احتاجو شي

بدر في يدو الايبود ومنهمكـ في العب وهلال جالس جنب اسراء ولاصق فيها خلاص خاق معها

قمر علي السرير وفي سابع نومــهـ ..

اسراء توجه كلامها لبدر : امممم حبيبي ماتبغا تتصل علي اخوك يجي ياخدكـ

بدر يهز راسو : لا مبسوط طفشتي مني انتي ؟؟

اسراء : لا حبيبي بس ابغا انام

يهرج بدون مايطل فيها : نامي انا انبته لاخواني

هلال : لا ابله لا تنامي خليكي معانا لين يجي اخوياا

اسراء تتاوب : انا ابغا انام

هلال : وانا جيعان ابغا اكل جيبيلي اكــل

من جاب سيرة الاكل اسراء حست بجوع هيا كمان : اها تبغا اكل حبيبي حتي انا جيعانه

بدر : جيبولي معاكم

وقفت بكسل ولبست شبشبهاا : طيب حجبلكم اكل بس اتصلو علي حسام ولا اصحابو هيا ابغا اكلمو

هلال : ماعنك رقممو ابله

هزت راسها : لا انته حافظ رقمو

بدر : ايوا انا حافظو

اسراء شالت جوالها بسرعه : خد اتصل علي دقلي علي يلا ..

بدر اخد الجوال وطلب رقم كاسر ومد الجوا لها : دا رقم كاسررر مو حسام

اسراء حطت الجوال علي ادنها : أي نيله يردو عليها اهم شي

جاها احباط لما استمر يرن يرن لين فصل : متاكد من الرقم حبيبي

: ايوا

رمت الجوال : اوف ياربي

لبست روبها : دحين اجبلكم اكل خليكم هنا

هلال وقف ومسكها : ابغا اجي معاكي

بدر يغمزلو : خلاص لا تصير لصقه

هلال مطنشو ويطل في اسراء : ابغا اجي معاكــي ..

اسراء بجد طفشت منو : لا قلت لكـ اجلس

هلال بعد عنها وكشر : طيب روحي

طنشتو وفتحت باب الغرفه بهدوء واتلفتت يمين ويسار تتاكد مافي احد

خرجت علي اطراف اصابيعها ونزلت الدرج الا سمعت صوت التي في في الصالون

اوهـ علينا اكيد جالسين يسوي عبط هما الاتنين

قررت تسوي انها مو شايفتهم

وبالفعل نزلت الدرج واتوجهت علي المطبخ بدون ما تلتفت عليهم

لكن المفاجئه شافتهم الاتنين علي الطاوله وقدامهم فواكه وعصارهـ وبيضحكووو ويشربو عصيرات طبيعبه

اياد من شافها وقف : اسراء

اتجاهلتو وراحت لتلاجه فتحتها تحاول تشوف أيش في شي يتاكل

اياد مشي لعندها : راحو البزورهـ ..؟؟

بدون ما تطل في : لا لسا بدور لهم اكل في شي يتاكل

نيار : اممممممم ما اتوقع انا في الغدا طبخت قليل يادوب ليا ولاياد وخلصنا

قفلت التلاجه بعصبيه : اظن اني بكم اياد ما بكلمكـ

نيار تسبل بعيونها : قلت اقلكـ يعني

اسراء : لا عاد تقولي شي ولما اكلم زوجي لا تدخلي

نيار تقلد اسراء : اظن انو زوجي كمان .

اياد : ؟؟؟؟!!! صلو علي النبي يا حريم

اسراء ضغطها انرفع خرجت من المطبخ قبل تولع في نيار وتصير نيران وقتهاا

راحت علي الصالون واتصلت علي بتزا هت طلبت بسرعه وقفلت الخط بعصبيه جات تلف صادفت اياد

: نعم

: اشبك اخلاقك مو كويسه من كم يوم

اسراء تاشر علي المطبخ : ولا شي مافي شي متي حتدور شقه ولا بيت انته والست هانم .. انا حدفعلكم خلصني بس

اياد رفع حواجبو بدهشه : طيب اشبك دحين معصبه

: مني معصبه ابعد عن طريقي يا اخي

اياد وقف في طريقها بعناد : سروو هدي

اسراء اشتاقت لنبره صوتو دي الي يترجاها بيها : ايوا

اياد مفتقدها جدن وندمان عوشرميه مرا انو اتزوج ولعن دونيا في قلبو مليون مرا هيا الي اقنعتوو

حياتو قبل كدا كانت احلي بكتي ر. كانت اسرء همو الوحيد وكان فاضيلها ..

دحين متورط وفي حلقوه وحده تانيه مستقعدتلو ..

اتنهد بتعب : سروو انا

اسراء لانت لما شافت ملامح وشو كدا : ها خلصني

قرب لها وضمهاااا : انـا مادري اشيبي سرو .. انتي ليش معصبهـ ..

غمضت عينها واخدتلها نفس عميق واتنهدت براحه .. وحشها حضن اياد مرا وحشهاا : قلت لكـ مني معصبه

اياد يلف يدينو حولين رقبتهااا ويقربها لو اكتر : طيب هدي نفسكـ ..

اسراء تحاول تحاول تدفو زي دايم بس ماهي قادرهـ : هاديه انا هاديهـ

سكتو هما الاتنين وكل واحد ياخد حاجتو من التاني لانو لو انفصلو صعب يرجع يضمها كدا مرا تانيه الا بعد كمان خمسه سته ايام

نيار من الخلف : اياد

اسراء دفت اياد عنها ومشقت : روح لمرتكـ رووح

اياد عيونو ناعسه ويتكلم بشويش : سرو ما ابغاها ابغاكي انتي ما ابغهاا

اسراء خقت معا وعيونو مسبله كدا : والله مو بكيفك ماتبغها روحلها قيدك اتزوجتها

اياد حاسس بنبره الغيره في صوتها : سرو قوليلي ابغاك واطلقها دحين دحين دحين

اسراء ترفع خوشمها : اذا تبغا تطلقها انته طلقها لا تستناني انا اقولكـ

نيار مو سامعتهم : اياااد

لف عليها : ايوا

نيارر حست بي مولع وحبت تستغل الفرصه مشيت لعندو وسحبتو من يدو : تعال

اياد راح معها وعيونو علي اسراء وبصوت هامس : بس قولي انتي

اسراء طبعا ما حبت تقول شي لكن منظر نيار ساحبه اياد ورايحه بي علي غرفتها مرا ما عجبها

مشيت بسرعه ومسكت يد اياد : دقيقه

صارت نيار ماسكتو من ايد واسراء من ايد

اياد : ايواا

اسراء ماعرفت ايش تقول : بس بكلمكـ ثواني

يسحب يدو من يد نياار : روحي انتي

لف علي اسراء بشوق : ايواا ..

اسراء : اممم ايوا تعال تعال شويا

وجهت كلامها لنيار : وانتي رحي ما سمعتي يعني

نيار طلعت علي غرفتهاا بحسرتهااا .. واسراء نزلت باياد لصالون وجلسوو

حط يدو تحت خدو جلس يطل فيها يستنها تقول أي شي

بس هيا طنشتوو اهم شي ماسيبتو يطلع مع نيار بدي الحاله ويورح يجيب العيد .. صح نيار مرتو لكن ماحبت دا الشي مرااا

بعد فتره وصل الطلب

نادت اخوان حسان واكلتهم واكلت معاهم .. وحست انو حسام طول والبزوره بدو يدروخو فقالت لهم يقومو يناموو واذا جا حسام تصحيهم وبالفعل دا الي صاار

طلعتهم لغرفتها ونومتهم وشغلت لهم المكيف ورجعت نزلت لاياد الي طفش ونام علي الكنبه الي جالس فيهاا

اسراء فكرت تطلع تنام بس ماحبت نيار تجي وتشوف اياد كدا تاخدو لغرفتها

فهزتو من كتفو وصحتو

: امممم

: قوم علي غرفتكـ اياد

وقف وفركـ عينو : طيب

طلع الدرج وهيا طلعت معاا وصل لغرفه نيار وجا يدخل دفتو خلتو يورح علي غرفتو : نام هنا اياد

مسكـ يدها : تنامي معاياا

اسراء ضايعه .. ولااول مرا تحس انها تبغا اياد ..

اياد رفع يدو لوشها : تنامي معاياا

اسراء ترخي راسها عشان اكبر جزء من يدو يلمس خدها وبدون شعور همست : طــيب ..

اياد سحبها لحضنو : قلتي طيب سرووو

اسراء تاكدلو بسرعه قبل يجي أي شي يغير لها رئيها .. : ايوا طيب قلت طيب

اياد سحبها لجوة الغرفه وقفل الباب ..

وراحو في عالم

ماندري هل هوا عالم النوم ؟؟ ولا عالم احلي .؟؟







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:22






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









نرجع للحفله الي جوها مرا اتغيررر

الشباب اتحمسو في الرقص . وانضمو للحفله كم شخص من اصحاب رائد الي جو خصيصا من الرياض عشان حفله كاسرر

وجو كم ممرض ودكتور من الي معاهم في المستشفي

والاجواء قلبت حماس . وصوت الدي جي لاخر الدونيااا ..

واغنيه فله ورا اغنيه فله ورا اغنيه تحمس ورا اغنيه شكشكه .. والشباب انهد حيلهم خلاص

كاسر طاير من الفرحه .. صح الاجواء غير .. الناس الي في الحفله غير .. كل شي غير .. مو دول الي كان متوقعهم . مو دول الي كان يبغاهم .. لكن مراا مبسوط

منسق الدي جي مسكـ المايكـ وصرخ : هبي بيرثدي تو كااااسرر

خلص كلمتو من هنا وانطلقت الالعاب الناريه الملونه في السماااء بالونها الحلوه واصوتها المزعجه

كلهم رفعو ريوسهم لسمااا بانبهااارر

كاسر ينقزز : يااهـ كل ذا لي انا

رائد وقف جنبو : دقيقه شوف طل كاسر

كاسر مركز عينو : بشووف

انرسمت في السماء بالطراطيع .. هبي بيرثدي بالون كتيره ورا بعض ورا بعض

كاسر عيونو قلبت نجوم : يالبي يارودي يالبي

حسام يصرخ مع راعي الدي جي : وهبي بيرثدييييييييييييييي كااااسر

: هبي بيرثدي

صارو كل الشباب يرددو : هبي بيرثدي كااسر هبي بيرثدي

كاسر من الحماس صار يردد معاهم

: هبي بيرثدي كاسر هبي بيرثدي

بعد فتره وقفت الاعاب الناريه .. ورجع صاحب الدي جي يردد : ون تو ثرررري .. اونو دو فري ..

الشباب صرخووو مع بعض : ون توو ثررررررررررري

اشتغلت موسيقه مرا موزعجه .. وطبعا لاتنيهـ .. وانفتح الباب ودخلو شباب فلبينين مستاجرهم رائد ملبسهم طواقي خسف مع لبس ابيض في ابيض

بيدفو الطاوله الكبيرهـ الي عليها التورتهـ المستطيلهـ بالكاكووو .. وتتوسطها صوره كاااسر وعليها سته وعشرررين شمـعهـ مغلفه بالتوفي والكاااكووو

جنبها علي الطاولهـ نافروة الشوكلاته البيضه والسودااا والبنيهـ

وصلو لنوص المكان وتركو الطاوله وانصفو جنبها بطريقه حلووهـ

كاسر يلحس شفايفوو وهوا يطالع في التوتره شكلها يمي مرااا

انتهت الاغنيه من هنا واشتغلت اغنيــه ميلاد مكسيكيهـ ..

وصارو الفلبينين يرقصو رقصه توحــفهـ ... والشباب ماتو ضحكـ عليهم

انتهت الاغنيه من هنا وانفلتو الاربعه يغنو بصوت واحد

: هبي بيرثدي تو يوو هبي بيرثتي تو يوو هبي بيرثدي تو كاااسررررر

حسام ووسام وباقي الشباب اتحمسوو

: وسنه حلوه يا جميل سنه حلوه يا جميل سنه حلوه سنه حلو سنه حلوه يا جميل

صرخو بصوت عالي وصفروو واشتغلت موسيقه عربيه اخيررن ..

ومنسق الدي جي بحماس : اهدااااااااء من رائد لكااسرر

الشباب تصفيررر وصرريخ واي شي

شويا بدا صوت رابح صقررر يصدح >> وكذا من ربي حبيته بسررعه ... الخ

كاسر يدقق في الكلمات لانو مايسمع عربي اصلا فماهو عارفهاا

رائد يغمزلو : استعد يا كسور استعد

باقي الشباب اتحمسو هز وسط وكتوف وطق رقبه وماعندكـ احد .. كل مين يدي ..

انتهت الاغنيه واتقدم كاسر لطاوله وحولينو كل الشباب جلس يهف في الشموع لين انقطع نفسوو علي ومارضيت تنطفي

قطو كول الشباب يهفو معا لين انطفت كولهااا

كاسر : بس خلاص لا تطيرون الشموع والكريمااا

: ههههههههههههههههــ

شال السكينه .. قطع التورته بحماااس وسط تعليقات الشباب وضحكاتهم .. شال اول قطعه حطها في الصحن وشال الشوكه واكل منها

: يمممممممممم يالله شنو ذا من وين جايبها رودي

رائد يفكر في اهداب : مو مهم عجبتك يعني

كاسر ياكل منها : اكيد حيل ..

اتقدمو الباقين وكل واحد قطع تورته لنفسو واكل ..

بعد فتره من الهدوء رجع منسق الدي جي وشغلهم اغنيه مرا رجهـ ..

وانفتح الباب ودخلو الفلبينين بيجرو قدامهم طاوله كبيره عليها اشكال واحجام وانواع الهدايااا .. الي مغلفه كولها بنفس التغليف بطريقه مرتبه وحلوهــ ..

كاسر طل في الهديا وابتسم .. بعد السياره الي جابها رائد .. خلاص ماعاد يبغا شي

رائد قرب لوو : كسور مستعد لاحلي هديه

كاسر : يالبي روحكـ .. والله كذا يكفيني اخاف يصير فيني شي

: لا لا اركد وقولي مستعد

: زين مستعد عطني بشووف

: زين غمض عيونكــ ..

رفع يدو لعينو بدون نقاش : سكرناها وشنو بعد

هديت الاجواء ومنسق الدي جي شغل موسيقي مرا هادئه

وبعدها جالو صوت مؤلوف مرااا : كل عام وانت بخير كسوور

كاسر اندهش فتح عينو بسرعه : ماهرر

ماهر عند الباب وفي يدو المايكـ .. ويميل نفسو يمين ويسار مع الموسيقي .. عايش الجووو

وبعدها بدا يغني بصوت مو داك الزود بس فيلو احساس

: غنو لكسورررر وقدموله التاهني في عيد ميلاده عسها ميه عام

افرح حبيبي واطلب اغلي الاماني .. اليله ياعمري تناديكـ الاحلام

كاسر ما قدر يمسكـ نفسو : ماهر اخووووووي

ماهر تركـ المايك ونسي الاغنيه واي شي اتقدم لكاسر وضمو بقوووهـ : شلونكـ كسور دفيتكــ ..

كاسر عيونو دمعت ومشاعيرو اتهزهزت .. من شاف اخوو

اتمني يشوفهم كولهم .. ابو امو اخواتو قرايبو اصحابو الرياض وكل شي فيها وكل شخص

شوفة اخو فجرتلو المشاعر المدفونه .. اشتاق لكل شي بدون سابق انذار

حمرت عيونو دليل انو ماسك الدموع : ماهر اشلونكـ اشلون امي ابوووي خواتي كولهم اشلون الرياض اشلون ميرنا

ماهر : هههههههه ميرنا مفتقدتكـ حيل وماتبي تشتغل أي شي تقول فين بابا كاسر طول الايام الي فاتت

كاسر يفرك عينو بقوهـ : الوالدهـ اشلونهاا

ماهر يغمزلو : بتشوفها بكره او بعدو بالكثير بتكون عندكـ بجدهـ

رجع ضم اخو : يالبي اخوي اشتقتلكـ حيل ..

: شلون غرفتي حولتها اختي لصالون تجميل ؟؟!!

ماهر : ههههههههههه هي تقدر مكانكـ محفوظ وانت راجع معي راجع خلاص يكفي وانا اخوكـ يكفي ضياع

كاسر يطل حولينو : ما اتوقع وانا اخوووكـ اصــ

رائد جا لعندهم : خلاص شنو يا ماهر انت هديه ما يصير كذا سئلو عن الحال والاحوال بكرااا الحين احنا في حفله

ماهر يتلفت : ايه صح ههههههههههــ ..

كاسر بحماس مسك يد ماهر وسحبو : شوف شوف دا حسام زميلي في المستشفي ودا مهند

ودا حسام ومــ....

رن جوالو في جيبووو : دقيقه

طلعو وطل في الشاشهـ ومن شاف نكـ زهاد اتخربط . جات يعني معقوله سوتهااا

: بالاذن شوي تعرفو علي بعض

رائد : كسور علي وين

: ثواني الرودي

دخل علي الكبينه ورد بهدوء : احم احم ايوااا ...

زهاد : وااااووو وحيد صوت الدي جي لبرااااا فينكـ اطلعلي

كاسر يبلع ريقو يعني جاات : اممممم ما اقدر حطي الهديه وبجي اخدها

زهاد بخيبه امل : لا لا انته تعال خدها ابغا اشوفك واقسم بالله مارح امشي لما اشوفكــ

كاسر اتوتر وخاف من رده فعلها ولما تعرف انو وحيد نفسو كاسر ابو الورطه ايش خلاني اقلها انو عيد ميلادي .. لسانكـ ياشيخ ..

زهاد : الو وحيد فينكـ هياا

كاسر يتمتم : امم زهاد توعديني ما تنصدمين ..

زهاد بتفكير : انصدم ليش

: مادري يمكن اطلع موب مثل ما تصورين

زهاد بلا مبالهـ : ايش تقصد

: يعني يمكن تنصدمين يوم تشوفين شكلي

بتفكير : ليش انته شاكوش

: لا بس انا امم يمكن تنصدمين يمكن انا اسود مرا وضخم وعيوني حمر

زهاد : هههههههههههه عادي لو كنت عفريت .. انا ماجيتكـ وعرفتكـ عشان شكلكـ انا عرفتكـ انته وحيد ماهمني شكلك

كاسر اتنهد : انت موب فاهمه

زهاد : اقول وحيدو اطلع بسرعه الهديه تقيله انا قدام الكبينه بسرعه لا تلطعني سلام

: دقيقه لحظــهـ ,,

قفلت الخط في وشوو

كاسر فركـ يدينو في بعض : اوف ياربي شنو ذا الورطه

خرج من الكبينه وراح للباب الخارجــي .. فتحو فتحه بسيطه وطل بطرف عينو

شافها واقفه لابسه عبياه سادهـ اطرفها موفي غامق نفس درجة الطرحه الي لافتها علي راسها بطريقه حلوهـ ..

وقدامها صندوق كبير مراا اسوود .. ملفوف بشريطه بيضهـ ومعلفه علي اطرافو بلالين بيضه وسوداا

مرا عجبتو الهديه وابتسم : نايس

زهاد تروح وتجي وتطل في الساعه

كاسر دخل وسند نفسو علي الباب واخد نفس عميق : اطلع شنو بتقول يعني

يرجع يصقع راسو : لا شنو بتقول عني كذاب عارفها كل ذا المده وساكت شنو يعني اوووف

رجع رن جوالوو : ايه

زهاد يدها علي وسطها : وحيد انا برا لحالي سواقي مستعجل اطلع بسرعه بالله

كاسر : زهاد اوعديني ما تنصدمين ولا تزعلين

زهاد بقلق : ايش بتقول ايش في ليش بتهرج كدا

: اوعديني وبس

: لا ليش تبغاني اوعدكـ ايش السبب ..

كاسر يفرفر شعرو بقوهـ : زهاد انا امممممم

زهاد تمط بوزها وتقاطعو : وحيد اشبكـ اطلع ونتفاهم

وقفت لحظه وطلت في طرف الباب المفتوح : اصلا انته فينكـ طلعت

: امممم لا لساا بس الحين بجيكـ بس اوعديني انكـ ما تنصدمين

زهاد مشيت للباب بخطوات هاديه علي اطراف الجزمه الي كعبها راخي : اوكي اوعدكـ بس تعال

كاسر بقلق : سمعي ورا ما تحطين الهديه وتروحي انا بخذها

: ما ضربت مشوار لهنا عشان اروح بدون ما اشوفكـ

زهاد وصلت للباب وسمعت صوتو يهرجها : لا انــتي موب عارفه شنو الحكايه

اتاكدت انو واقف خلف الباب : وحيد أي حكايه

كاسر : اممم يعــ ..

قبل يكمل كلمتو زهاد دفت الباب وخشت والسماعه علي ادنها : ايش الحــ.....

سكتت وبلمت وتنحنت وصفرت وخضرت وزرقت لما شافت كاسر خلف الباب والجوال علي ادنو

يعني اكيد هوا الي بيكلمها هوا ماغيرو كاسر .. وحيد هوا كاسر ..

غمضت عينها وهزت راسها بقوهـ ورجعت فتحتهاا .. كاسر مازل قدامها والجوال علي ادنو يحاول يطلع تفسير من ملامحها

وكل الي قدر يطلعو من ملامحها صدمه .. ولا شي غير الصدمهـ ..

زهاد طاح الجوال من يدهااا وماعرفت أيش تقول : انــ ... وحيـ.. كــاسر .. الدكتور .. كــيف .. متي تقولي

كاسر دا الي كان خايف منو : زهاد انــا

بدون مقدمات لفت عنو وخرجت من الكبينه بخطوات سرريعه وهيا ترمش بفهااوهـ .. وحيد هوا كاسر وحيد هوا كاسر طول دي المده .. وحيد نفسوو كاسر .. جلست تسترجع المواقف والهروج الي حكتها عنو والشكاوي الي قالتها لوحيد عن كاسر .. وقد أيش تكرهو .. وقد ايش يعجبها .. والمواقف الهبله الي معا

حست نفسها غبيه وهبله

بتشتكي لنفسوو

وبتكلمو عن نفسوو

وكل يوم تجبلو سيره نفسوو

والي يقهر دايم يسالها عن كاسررر

دايم يسالها عن نفسووو

ودايم يجيب سيره نفسوو .. كيف ما لاحظت

صقعت جبهتها بقوهـ وعينها دمعت .. من كتر حست نفسها غبيه ..

طول دي المدهـ هوا نفسوو .. ولا بان ولا وضح كيف كدا .. كيف كنتي غبيه بدا الشكل كيف يا زوزو كيف

كاسر تنح لدقايق قبل مايطلع وراهاا : زهاد دقيقه زوزووو

زهاد طنشتو وتحاول توصل بسرعه لسيااارهـ سعيد الي بيستنهااا ومشغل اغنيه بدويه مسرعه . >> ؟؟

كاسر وصلها ومسكـ يدها : دقيقه زهاد سمعيني ..

شدت يدها من يدو بقوهـ

ولفت طلت في كدا طله مافهم ايش مضمونها او محتوهاا

ورجعت تكمل مشي بدون ما تهرجووو قبل لا توصل للسياره ومن عصبيتها اتعكفت رجلها وطاحت

كاسر حس قلبو طاح معهاا وصلها في رمشه عين ومسكها : تعورتي

طلت في جزمتها الي كعبها انكسر : ولا ردت علي

وقفت وفسخت الجزمه التانيه وكملت مشي وصلت لسيارهـ دخلت وسكت الباب باقوي ما عندها

سعيد : انــ

قاطعتو : امشي امشي بسرعه سعيد امشي

كلامها اومر بالنسبه لسعيد .. علي طول شغل السيارهـ ومشي ..

كاسر طلع لنوص الشارع : زهاد دقيقه دقيقه لحظه بفهمكــ ..

لكن طبعا ولا دقيقه ولا ثانيه السياره بعدت وبعدت وبعدت

وكاسر واقف يطل فيهاا لين اختفت

شد شعرو بقوهـ : اووووف شنو سويت يا كاسررر ...

رجع للكبينه وشال الكرتون ودخل علي جوا

طل في الكرتون بتفحص وشال البطاقه الي علي طرف الشريطه وفتحها

( وحيييييييييييييييييييييد اكوس انسان .. كل سنه وانته اكوس انسان .. استمر اكبر انتبه تموت )

( ان شالله تعجبكـ الهدايه وتناسبكـ .. بيننا الوووو وقلي رئيكـ ..)

( وكل سنه وانته بخيرررررررر مرا تانيه )

( لو في منكـ اتنين كان اتورطنااا >> دوعابه دوعابه )

( زوزو )

قفل الكرت وصقع راسو بقوهـ : يالله شنو سويت ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:23


~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







حبيت لاتسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي حاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله
ياليت تنفعني كلمة لو
ماكنت احبه هو
مالي انا وماله
وش صار وش صار لي هل القلب
حب وعشق وانحب

وش صار

ايش الي غيررررررررررررررني ماعدت اعرفني

اعناب ووهيب متحمسين هز رقبه يمين ويساار وكتوف واي شي ..

فيصل في عب اعناب مبسوط وفي يدو اسكريم .. ملكلكـ نفسوو ملكلكهم معا

وهيب عايش الحظه .. وكل دقيقه وثانيه يخطف بوسه من فم اعناب .. خدها .. جبهتها .. يدهااا

مزبط نفسوو مراا

اعناب وحشها ووحشتها حركاتو ومستمتعه بي الي بيصيررر .. رغم الاحساس الصغيررر مرا الي يقلها غلط الي بيصيرررر

وقف السيارهـ عند الفلهـ ورخا علي صوت المسجل ..

واتنهد : حبيبتي انبسطتي

اعناب قلبها يرقص علي كلمتوو : اكيد وهيب كيف ما انبسط وانا طالعه معاكــ

اشرت علي فيصل : بس دا الشي الوحيد الي نغص

وهيب يكشر : حرام عليكي حبوب وهاجد ..

اعناب طلت في كدا وكيف بيلحس الاسكريم ببرائه ومو داري عن شي .. وللحظه حستو اخوهااا

حضنتو وباست خدو : يب هاجد

وهيب يطل فيها كيف ضامهـ فيصل .. وسرح بخيالو لمستقبل مرا غلط ولا يمكن يصيرر

اتنهد باسي : يلا حبيبي انزلي .. ونتكلم اوكـــي

قربت و وباست خدوو بقوهـ ورفعت يدو لخدها وباستها برضووو ..

وهيب مايعتبر دي بوسات اتقدم وباس فمها بوسه طويله ناعمه ساحره .. تخدر الواحد بدون مايحس بنفسوو

اعناب اتنهدت : آهـ .. وهــــيب

وهيب استمتع لما سمع تنهديتها .. رجع قرب لهااا وباسها مرا تانيه

اعناب تغمض عينها وتستمتع بسحر البوسهــ .. وهيب حس نفسو حيجيب العيد .. لحق نفسو وبعد عنهااا وابتسم : حبيبي تصبحي علي خير

اعناب فوتت بسبب البوسهـ هزت راسها بتناحه ولفت نزلت ومسكت فيصل بيدها وولوحت بدون ما تعلق

وهيب باس يدو ولوحلهاا : اشوفكـ بكرا طيب حجي اوديكي للمستشفي طـــيب

هزت راسهاا والبوسهـ مازالت عامله عمايلهاا : طيب

راح وهيب واعناب لـــفت علي الفله وهيا تفكر في اخر بوساا

حستها غير باقي البوسات الي اخدتها من خالها .. مليانه شهووهـ ومجون وسفااهـ ..

ميلت فمها علي جنب ومررت اصابيعها علي شفايفها وقلبها ينبض بقـوهـ ..

حمرت خدودها لما فكرت بعد بوسه زي كدا أي ممكن يصيرر لو كان الوضع مختلف

ضحكت بدون شعور : ههههههههههههههه وهـ بس

فيصل يطل فيها ويضحكـ معاهااا : هههههههههــ

وصلت للباب ورفعت يدها تدق الجرس بس قبل تضغط جاها صوت مازن من ورها : اعناب

انفجعت اول شي بس بعدين استوعبت الصوت زفرت برتياح : ماززن

فيصل جري لعند مازن : عسكليم عنتي عسكليم انا عنتي عسكليم

مازن فرد يدو وضحكـ شالوو ولحس من اسكريموو : حبيبي من اشترالك هوااا

ياشر علي اعناب : عسكليم وحلاااوهـ بقلهــ ..

مازن يكشر : بقله

اعناب : بقراا

لما سمع صوتها اتزكر السبب الي خلا وواقف طول الوقت في البلكونه يستنها تشرف ..

: اعناب تعالي ادخلي من هنا لا تدقي الجرس وتصحيهم

اعناب بكل ارياحيه مشيت للباب التاني : طيب

مازن استغرب من تصرفتها مو مديتلو بال ولا حاقدهـ ولا شي .. مو داري انو افكارها في شي تاني مراا

دخلو الفله وقفلو الباب وراهم

اعناب كشرت الحوش مرا كبير من هنا معطين علياء القسم الاصغر مرااا ..

سالتو ببساطهـ : فين وائل

مازن بتعجب : وائل ؟؟

تدور عيونها في المكان : ايوا فينو

لا حالتها صعبه وتسال عن وائل .. : نايم لانو انسان عندو تدريب بكرا مو سهران براا

كشرت : هههههههه علي ايش تلمح لا تخاف مارح اتاخر حجي من بدري اطمن

مازن استغرب من ضحكتها : اشبكـ ..

عيونها تلمع بخبث وانحراف عضت شفايفها : ولا شي هههههههههــ متحمسه للدوام خالو بيجي ياخدني ..

مازن حط فيصل علي الارض ورفع يدو لوسطو وبدون مقدمات : اعناب شفتكـ مع خالكـ اليوم

اعناب مافهمت طلت في بتناحه : شفتني ..؟؟!! مع خالي ..؟؟!! اليوم ..؟!

مازن بكل وضوح : اعناب شفتكـ عند الباب وانتي رايحه وكيف استقبلكـ خالكـ وكيف كنتو في احضان بعض .. وانتي عارفه الباقي

اعناب عيونها اتفرصعت بدون شعور ولسانها انربط

مازن مكمل : ايش افهم من دا وهيب خالكـ ولا يتهيئلي ..؟؟!!

اعناب لسانها انربط بزيادهـ وحست نفسها رااح ومو قادره تتنفس .. وبالفعل وشها زرق علي طول

مازن رفع صوتو : اعناب اعناب وهيب خالكـ اخو امكـ ولا انا غلطان ..؟؟

: اتحفيني يمكن اكون غلطان .. يمكن متربي معاكم بس .. يمكن امكـ ماهي امكـ الحقيقه ..

اعناب . عيونها تدور ووشها اتعدا مرحلة الزراق ولنها صفر لان الدم بدا ينشف في عروقها من الخوف ... : ......

مازن قرب وهزها بحرقهـ . : الله يخليكي قوليلي أي شي اقنعيني باي شي الموهم وهيب مايطلع خالكـ قوليلي انكـ مو بنتهم حتي .. قوليلي قوليلي يا اعناب قوليلي ما كنتي مع خالكـ كونتي مع واحد غيروو اقنعيني الله يخليكي ..

اعناب فتحت فمها مو عشان تهرج عشان تاخد نفس حست نفسها مو قادره توقف علي رجولها

مازن : اعناب اعناب ما بينكـ وبين خالكـ علاقه من داكـ النوع الله يخليكي قولي أيو .. خليني اكدب عيني واني ما شفتكـ وماشفت خالكـ بيبوسكـ كنكـ مرتو ولا حبيبتوو

شد شعرو وصرخ : قولي أي شي اتكلمي انطقي

اعناب خلاص لا تدورها .. كلام مازن كنو فوقها كنو صفعهاا .. كنو رجعها للواقع ..

صارت تفكر في وهيب.. وانو من جد خالها اخو امها .. !!

مازن : اعناب والله ان ما هرجتي حتوصل الهرجه لكل مين تتخيلي .. وخليهم يعرفو افعالكـ الوسخه خلصو الناس انتهو الناس مابقي حد تتوسخني معا مافي احد خلاص مافي رجال ضاقت الدونيا مافش الا خالكـ

اعناب مصدومه من كلام مازن .. اذا هوا انصدم وقال كدا .. لو دري ابوها وامها وقرايبها يمكن ينجلطوو

حركت رجلها بشويش ورجعت خطوه علي وراا : انــا انااا انا ماااززن .. اناا

مازن يقرب لها وهيا ترجع علي وراا : انتي ايش انتي ايش .. انتي وسخه واطيه .. خالكـ خالكـ

صقع الطاوله بقوهـ : والتاني الوسخ ضاقت بي مافي بنات الا بنت اختو وحده من محارموو .. لا لا انا ما اقدر اسكت

اعناب فرت دمعتها : لا مازن الله يخليكـ اسمعني

: ولا اسمع ولا شي واطيه انتي اصلاا .. ولا تهرجيني .. وزي ماعرفت انكـ واطيه لازم الكل يعرف حقيقتكـ انتي والواطي خالكـ

: استغفر الله خالكـ قال خال ..

اعناب مستمره ترجع علي وراا : لا اسمعني افهمني الله يخليكــ ...

مازن يتقدم لعندها : ايش اسمع ايش تبي تقولي فهميني كيف تبي تبرري الي شفتو بعيني كيف كيف

اعناب رجعت كمان خطوهـ وما حست بشي وراهاا .. وفجاءهـ بدون مقدمات فقدت التوازن وصارت تلوح بيدينها تحاول تتمسكـ باي شي

ومازن فرصع عينو واتقدم خطوهـ يمسكها لكــن فات الاون ..

واعناب ما تصحا علي نفسها الا وهيا طايرهـ في الهوا وطايحه علي المسبح الفاضي ..

ارتطم جسمها في الارض . وبدون مقدمات خرج الدم من خوشمهااا وطرف فمهاا وغابت عن الوعي

مازن سكت وطل فيها بتناحهـ .. لثانيتين وبعدين استوعب الوضع شهق من قلبوو لانو انفجع

: لا لا يالله لا لااا

اتوجه لسلم المسبح وهوا ينادي علي كل الناس الي في البيت : واااائل امييييييي ابويااا يووووسف علياااااء

نزل بسرعه وصل لعندها في ثواني حط يدو علي حلقها .. واتنهد براحه في نبض

رجع يصرخ مع انو متاكد انو ماحد حيسمعو : وائل وائل ابويااااا يوووووووسف

فيصل مفجوع واقف علي طرف المسبح : دم اححح

مازن صرخ في : ارجع ارجع روح ورا

فيصل خاف وفتح فموووو يبكي بسبب صريخ مازن

مازن رجع جري لسلم طلع شال فيصل وراح لغرفتووو وكالعادهـ وائل نايم علي سريروو وعلي وشوو مجله ازياء ..

هزو بسرعه : وائل وائل قوم الحقني وائل

وائل فز وهوا مفجوع : ايش في ايش في

مازن يدور جوالو : طاحت طاحت في المسبح المسبح فاضي فاضي

وائل وقف وعيونو مفقعه : ايش في مين طاح اختي مين ايش في

مازن شال الجوال وطلب الاسعاف : لا اعناب اعناب

وائل : كيف مــين .. متي طاحت لي طاحت كيف طاحت

مازن خرج والجول علي ادنو : حطلب الاسعاف صحي يوسف وعلياااء .. خبرهم بســرعه

وائل قام بسرعه وخرج بالبوكسر من الربكه .. الا اتزكر نفسوو ورجع لبس جنز بسرعه وخرج







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:24





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~







نرجع للكباين .. الي الجو خلاص هدي فيها .. وكل الشباب راحو ما عاد القروب حقناا ..

صاحب الدي جي مشغلهم موسيقي هادئهـ مرا

جالسين علي الرمل ومسوين دويراا .. وهرجو عن كل شي واي شي

وكاسر كسر كتيرر حدود . وحكاهم عن كتير حجات مايعفروهاا عنووو ...

جالس بين رائد وماهر وفي يدو عصير جوافهـ : وبس يوم العررس .. انا الي ما احضر .. اشيل عفشيو اجل للجدهـ واسيبهم متورطين .. وين المعرس مافي معرس .. وين كاسر .. ماف يكاسر

الكل يتصل الكل يدور ..

حسام : وااااا ..

رائد : كفو كسور كفوو

ماهر يهز راسو بنفي : بسبب حركتكـ ذي خربت كل شي بين ابوي وعماني

كاسر يرفع خشمو : موب شغلي ماني متزوج وحدهـ ما ابيها عشان حظرات ابوي وعماني منو بيعيش انا ولا هم ..

مهند مخو قسمين طبعا قسم معاهم وقسم عند حسام وحنين ومازال فاقد التعليق علي الهرجه

وسام : صادق واللـهـ

كاسر يكمل : ويوم انه عرف اني بجدهـ وجااني قالي بتجي معي وتعتذ لعمالنكـ وانا الي ارفض طبعا ..

: من وقتها خذا سيارتي ومفاتيح الشاليه واخلا كل حسابتي يقال انه بيجبني بحركته ذي لكن مابعدهـ عرف منو ولدهـ

رائد يمسد علي يدو : وانا اشهد

ماهر : يعني مرتاح بالعيشه القرف ذي الي انت عايشها وكنكـ ولد مدري منو .. هي فوق لنفسكـ انت الكاسر الــ .... تعرف شنو يعني

كاسر : هذا بالرياض .. هنا قولهم كاسر الــ .. من اليوم لبكره ما حد عرف منو اناا كذا ازين لي واريح بعد ..

ماهر يهز راسو باسف : كسور توقعت يوم اجيكـ اشوفكـ متبهدل وموب عارف تدبر اموركـ

كاسر ابتسم : ذا الي صار اول ماجيت لكن لمتي بقعد كذا مصيري اتعلم ادبر اموري بروحي موب محتاج لابوي ولا فلوسه ولا لاي شي من عندهـ .. بيشوف بعيونه .. يوم اصير الدكتور كاسر .. يشوف عيالي الي بربيهم بحريه بعكس الطريقه الي رباني بيهاا .. وقتها بيعرف هو انه خسر ولدهـ هو بيعرف

ماهر قرب لاخو ضمو : انا كذا تطمنت عليكـ ولا جات الوالدهـ وشافتكـ كذا بتطمن هي بعد وبتعرف انها مخلفه رجال

كاسر يسبل : عشان تبطلون تقولون عني دلوع كل من هب ودب قال عني دلوع

مهند : انا كدا قولت خخخخخخخ

حسام : وانا كمان قلت ولد عز ودلوع ومارح يتعود علي عيشتنا ابدن

رائد اتذكر : صح كسور بقت لكـ هديهـ وحدهـ

كاسر : لا خلاص كذا يكفي هدايااا ..

حسام بخبث : كسور لما تشوف هديتي بلغني ههههههههههههه

كاسر : موب فاتحها اشكـ انكـ جايب لي قنبله

: ههههههههههه يابختكـ لو قنبله .. شي تاني

كاسر : عاد لا تصير كذا قول شنو جايب

كاسر : ماني قايل تشوف بنفسكـ

رن جوال رائد التفت عليهم بحماس : يلا وصل اليموزززين ..

كولهم وقفو ونفضوو ملابسهم واتمططو من فتره جالسين لانهم

حسام طل في مهند طله سريعه ولف عنو

مهند ما فاتتو الطله .. ركز عينو في حسام يحاول يفسر حركاتوو .. وهل ممكن يكون او لاا

من كتر طيبتو وحبو لحسام .. حتي ما يبغا يتهمو بشي زي كداا .. ويفضل انو يكدب نسيم ولا انو يصدق الهرج دا علي حسام ..

خرجو من الكباين واتوجهو لسياره اليموزين السودهـ والي جواتها شوفير اجنبي ..

رائد فتح الباب وابتسم : اول شي صاحب الحفله

كاسر باس خدو بخفه : هههههههههههه فديتكـ

ماهر : دقيقه كسوور

كاسر لف علي : شنو

ماهر ضمو علي خفيف : انا خلاص برجع للرياض الحين رحلتي

كاسر: اما مابعد شبعت منكـ ..

ولف طل في الشباب ورخا صوتو : ماخذيت اخبار خواتي حبيباتي اشتقت لهم حيل

ماهر يضحكـ : هههه ماتدري يمكن يجون مع الوالدهـ بكره او بعدو

كاسر مرا متحمس يشوف امو : زين زين

ضم اخو بقوهـ : اشوفكـ علي خير سلم عليهم كولهم ما عادا الوالد ..

: ههههههه بسلم علي بعد

: زين فمان الله اخوي انتبه لنفسك

ماهر بحزن : انت الي انتبه لنفسك اخوي

كاسر لوح بيدو وراقبو لين ركب سيارتو ومشي

دخلو الشباب كولهم السيارهـ

كاسر مقابل رائد ومهند مقابل حسام الي مارفع عينو .. ومالكـ ووسام اخر شي قبال بعض

شغلهم السواق اغنبه اجنبيه هادئهـ وجلسو يكملو هروجهم .. وماحسو بالوقت حتي

وصلو للعمارهـ الي حسام ساكن فيهاا ..

نزلو بين الضحك والحش والهروج الي توسع الصدر

مهند : شباب يلا بالاذن انا حمشي للبيت شوفو الوقت ورانا دوام ولا احد يفكر يغيب

اشر علي كاسر : خصوصا انته

كاسر: لا بجي بجي بشــرب حــلـ..

سكت وكشر لما اتذكر زهاد : زين زين

مهند بدون مايطل في وش حسام : اخوانكـ يا حسام ..

قال كلمتو ولف تركوو .. راح لسيارتو ركبها ومشي ..

حسام صقع جبهتو باقوي شي : اخواني يا اللهــ ..

وسام ومالكـ : فينهم .؟؟!

حسام يتحسس جيبو : لا لا في امان يلا سلام حروح اشوفهم

: طيب مااشــي سلام

كاسر : حسام عطني مفتاح الشقه

رمالو المفتاح وراح لسيارتو بسرعه ومشي

وسام ومالكـ ماوراهم دوامات طبعا

مالكـ : علي الكزنوو نعسل شويتين

وسام يهز راسو بالايجاب : قدام

اتشعترو في غمضة عــين ... ومابقي الا كاسر ورائد ..

كاسر يفرك يدينو في بعض : متحمس افتح الهدايا خصوصا الكروتون الاسود

رائد لوا فمو لما عرف انو الكرتون الي جابتو زهاد : زين

رفع يدو لكتف كاسر وطلعو علي الشقهـ : متحمس لاخر هديه

كاسر : اخر هديه هنا ببيت حسام ..؟؟

رائد : ايه الحين بتشو ف

وصلو لشقه دخلو واتوجهو لوحدهـ من الغرفه الي كانت مهجورهـ اول ولا هي لاحد

رائد : هههههههههه متحمس ولا

: لا الغرفه ذي مافيها شي يحمس

رائد راح ورا كاسر وغمضلو عينو وقرب لو مراا : عد معي لثلاث

كاسر يضحكـ : زين واحد اثتنين ثلاث

رائد فتح الباب والنوور وشال يدو عن عين كاسرر

انبهرر لما شاف الغرفه وكيف اتحولت جدرانها للوون النيلي الغامق .. مع النجفات الحمرا

والستاير الحمراا .. واالسكف الي علي علم برشلونه بالقماش الستان ومغطي كل السقف ..

غير السرير الراخي مرا الي من ايكياا .. مع باقي اثاثوو .. والهدايا الي سبقتهم للبيت مرصوصه في ركن الغرفه بترتيب .. واغراضو عطوراتو اجهزتو كولها موجودهــ ..

لف علي رائد وخلاص فقد القدره علي التعبير كدا مرا كتير

ضمو باقوي ماعندو ودفن وشو في كتفوو .. : الروودي الله لا يخليني منكـ

رائد ضمتو لكاسر مرا غير .. جالس بيشم ريحه شعروو .. ويمسد علي ضهرو بحنيه وماودو يبعد عن حضنو ابدن ..

كاسر حس انهم طولو .. بعد عنو وباس خدو : شكرن علي كل شي

رائد ردلو البوسهـ : لا تشكرني

رجع باسو تاني في خدو مرا قريب لفموو: ابد لا تشكرني

كاسر رمش وحس مكان البوسه غلط : زين موب شاكرين لكـ لازم تصلح كذا كل عيد ميلاد

رائد : ههههههه يب يب

طل في ساعتو : كسور لهني وخلاص لازم اشقلب مهلوكـ حدي وكل عظمه فيني تطقطق تبي الراحه

كاسر : نام هناا معي

رائد حسها فكره مو كويسه خصوصا بعد الاحساس الغريب الي حسو من ثواني : لا فديتكـ برجع الاوتيل وبمرك الصابح اصبح عليكـ عشان يصير صباحكـ روودي

كاسر : زين حبيبي

رجع ضمو ضمه خفيفه وبعد بسرعه : حاول تصحيني لدوام لاني ما اتوقع اني لو نمت بصحي

: اوكــي سلام

خرج رائد من الشقه وكاسر قفل الباب ودار في الغرفه وهوا من جد مبسوط

ماقد انبسط في عيد ميلاد زي المرا دي ..

دايم .. كذب وتصنع .. وانو مبوسط وكدا .. دي اول مرا يحس انو مبسوط من جد

راح للهدايه بسرعه وخرج هديه زهاد بحماس .. وفي نفس الوقت باحساس خايس .. بسب الي صارر والي مايعرف كيف راح يصلحو

سحب الشريطه السوداا .. ورفع الغطاا

وعيونو علي طول قلبت نجوم وقلووب

حجات كتيره مربوطه في تل وعليها شرايط بيضه وسوداا

خرج اقرب شي ليدو فتح التول لقها بجامه سروال اسود مع فنيله كت بيضه

وجايبتلو ساعه فيها ديل بسه تتحرك يمين ويسار طول الوقت

جايبتو طبق اسود مع كوب كوفي وكوب اكبر منو لحليب هوا خمن يعني

وكاسه كبيره لعصير بارد

جايبتو عم حمش .. نبته صغيره تحطها لها مويا وتنمو مع الايام ..

جايبتلو فواحه لسيارهـ ..

وجايبتلو خاتم وكم مدليله عليها اسموو ..

جايبتلو معطر جسم وفواحه ملابس . مناشف ملونه صغيرهـ ..

جايبتلو كم اسوره لايدوو ..

وحجات كدا مرا كتيره ومنوعه .. وكاسر كل ماخرج شي عينو تقلب نجوم .. ويحس بقهر انو خدعها طول ديك الفترهـ

مرا انبسط بهديتها علي قد بساطتها وباين انها مو مكلفتها شي كتير .. بس مرا عجبتو

ولاول مرا يقتنع بي الكلام الي يقول الهديه مو بالقيمه بالمعني

شال الربطه النيليله الي واضح انها مسويتها بنفسها وراسمه عليها بالخيوط وحيد

حس بتانيب ضمير

ربطها علي دوو وعجبتو مرا علي يدوو

لبس الخاتم كمان

شال الميداليه وحط فيها مفتاح سيارتو بدون مقدمات رص الحجات في الغرفه كلها الساعه والاكواب والعبارت الصغيره الي حاطتلو هيا وسط علب شفافه .. وكل عباره احلي من التانيه

والي محليها اكتر انها بخطها ومن تاليفهاا ..

شال الخداديه الي علي شكل قلب ولنها اسود عليها فيس ابيض مررها علي وشوو وطل فيها كداا ورماها علي السرير

قام اخدلو دش اسرع مايكون .. ولبس البجامه الي جابتها ولف حولين نفسو جايا علي حد بالقد كنو هوا مشتريهاا

..

رمي نفسو علي السرير ناوي ينام لان خلاص النعاس وصل حدوو ..

بس اتزكر هديه حسام وقرر يشوفها

فتح في العلب لين وصل لهديهـ حسام من شال الصندوق .. حس في صوت غريب ..

هزو كدا يحاول يعرف ايش فيلوو

استغرب لا الحقيقه انفجع : في صوت صوت

حط الكرتون بسرعه شق التغليفه وفتح الغطا وانصدم لما شاف بطه صغيرهــ

صرخ : يع الله يلعنكـ يا حسام

شال الكترون وحطو برا وقفل الباب بعصبيه

رجع رمي نفسو علي السريرر : خيس جوي الله يخيسه

انقلب علي جنبوو وحضن المخدهـ الي ريحتها عطرر

قربها لخشموو وهوا يتخيل انو الريحه دي ريحه زهااد

ما اخد وقت قبل ما يستسلم لي النوم العميــــق .. وعلي طرف فمو ابتسامهـ مع لمحه الم ..

دليل انو استمتع في يوم بكل المقايس ..

لكن في شي صغير غلط ..

...

رائد وصل الاوتيل اخدلو دش سرريع ..

ولبس بجامتو يحس انو مفتقد كاسر .. لو اكتر من اسبوع ينام جنبو علي نفس السريررر

صار يتحسس المكان جنبو وبالو عند كااسر

هز ارسو بقوهـ : اطلع يا اخي

شال جوالو وبدون مقدمات طلب رقم اهداب يلهي نفسوو ويطير كاسر عن بالوو ..

اهداب صحيت من نص نومها علي رنين الجوال

طلت في الشاشه ومانوت ترد لكن لما شافت نكـ رائد

صلحت جلستها بسرعه : احم احم ايوا

رائد حس صوتها مخشن : نايمه ..؟؟

تتنحنح : لا لا صاحيهـ كيف الحفله تمام كل شي تمام

رائد يتنهد : لو بشكركـ من اليوم لبكره مارح اوفيكـ جد تسلمين وبردها لكـ

اهداب ابتسمت : لا عادي اهم شي انبطستو

انقلب عل جنبو ورخا نور الابجورهـ مراا : ايه اكيد شنو تسوين

اهداب : ولا شي

: لكـ خلق اسولف علي راسكـ

بدون تردد : اكيد

: زين سمـــعي ..



..
..
..
..
..
..
..
..
..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالسبت 07 أبريل 2012, 18:24






هناك اوقات لكــــــــل شـــي ..

وقت البكاء .. ووقت الضحكـ

وقت النوم .. ووقت الاستيقاظ

وقت الرضا .. ووقت الززعل ..

وقت الحــب .. ووقت الكــرهـ

وقت الســـعادهـ .. ووقت التعــــــــااسه

..وهناكــ الكثير من الاوقاتـ الحــلوهـ والمــرهـ ..

ولكــن هل ياتري.. هناكـ وقت يجمع بين الاثنين ..

هل هناكـ وقت يجتمع فيه شعوران متضدان ..

حزن وفرح ..؟؟!

ضحكـ وبكااء ..

رضااا وسخط ..

نوم واستيقاظ ..

ربمــــــــا لكــن مهما يكــن .. لابد من احدهم وان يتغلب علي الاخـــر ..

فالقلب .. لا يتحمل الشعوور الا بشــــــيئ واحد

ام من ياتري لديه قلب يتحمل الشعور باكثر من ذالكـ ..!!





نهــــــايه البارتـ . العـــشررين ..

قطــعة شوكلاتـهـ ..

اطبــاء في الحـــب ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:26


BARt [21 ]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...



~~

الحب

هو الاحساس الخفي ينفذ الى داخل القلب ويخترق الحواجز بقوة المشاعر الصادقه والشغف الجنوني

هو خفقان القلب وابتسامات لإراديه

كلنا نحاول جاهدين بالبحث عن الحب واكتشاف لذاته ومتعته



~~







من هو حبيبكـ غايتي بس اهنيهـ ..

علي حسن حظه عشانكـ حبيبهـ ..

انا اشهد ان الله يحبه ومعطيهـ ..

الي هداكـ ربي تصبح نصــيبهـ ..

الاغنيه تنعاد وتنزاد في ادنوو .. تنعاد وتنزاد

من رجع من الحفله وهوا علي رقدتو في السريرر والسماعات في ادنو .. ومن كتر يفكر حس راسو حينفجر خلاص ..

دقات خفيفه علي باب غرفتو

: مهند حبيبي انته صاحي

يرمش بهدوء ويردد بصوت خافت مع طلال مداح ومو سامع البابـ ..

امو فتحت الباب وخشت : مهند حبيبي صاحي

من شافها سحب السماعه عن ادنو : ماما ..

: اشبكـ من اول بدق عليكـ

ياشر علي الايبود : كونت بسمع ..

طلت في شكلو مايطمن مرا : اشبكـ ياولدي

مهند مفضوح طبعا .. أي احساس في قلبو يبان علي وشو .. مضايق فرحان .. حزين مكتئب خايف

علي طول يبان علي وشوو

غير كدا مايقدر يكتم في قلبو اكتر من كدا ..

اتنهد بطفــش : انا ماما

جلست جنبوو وحطت يدها علي جبهتو : تعبان ياولدي ..

يهز راسو بشويش : لا ابدن .. كيف اوختي بخير هياا صحيت حتروح الجامعه ولا لااا

هزت راسها بهدوء : لا ماصحيت ولا تبا تروح الجامعه .. اصلا لسا مريضهـ ..

هز راسو بقوهـ خلاص طفش مايبغا يفكر خلاص : طيب

فرفرتلو شعرو : انته اشبكـ كمان انته علي اختكـ اوضاعكم مو عاجبتني ايش في يامهند

صاير شي انا ما ادري عنو في شي مخبينو علياا

وقف بسرعه : لا والله يا ماما بس انا مكتئب عشان اختي ماحوب اشوفها كدا دي حنونتي وهيا مرا تعبانه وانا مو عارف اسوي شي

وقفت وضمتو علي خفيف : هيا بخير ان شالله انته بس انتبه لا تمرض

ركزت عينها في عينو : ولو صاير شي اتمني تقلي يامهند

باس خدها : لا ماما اكيد لو في شي انتي اول وحـدهـ تعـرفي ..

: طيب ياولدي قوم البس وتعال كولكـ حاجــهـ

رجع باس خدها : اوكي وراكـي

خرجت امو وقفلت وراها الباب بهدوء

مهند اتنهد باسي .. والتفت علي دولابو خرج لبس المستشفي ولبس بسرعه وقف قدام التسريحه زبط شعرو علي ورااا .. ومانسي بختين عطر تحت الرقبه وخلف الادن

شال معطفو وشنطتو الي علي جنب الي ماندري ايش فيها .. الموهم انو لازم يشيلها معا ..

خرج من الغرفه وقف عند غرفه حنين تكا علي الباب وهوا يفكر طيب اسالها اكلمها وارتاح ولا اجلس مع نفسي

اوف ياربي

استند علي ضهرو وغمض عينو .. خايف يكلمها وتاكدلو الهرج علي حسام .. وخايف يكلم حسام ويطلع بيتهمو ويزعل حسام

خلاص مو عارف ايش يسوي

شويا ويشقق نفسو لكم قطــعهـ ..

انفتح الباب وخرجت حنين عليها روب الحمام وشعرها منفش ووشها مصفرر

مهند صلح وقفتو علي طول : حنين ..

حنين بنفس النبره : مهند ..

مهند قرب لها : كيفكـ اليوم

حاولت تبتسم : بخير الحمد لله احسن شكرررن

: قايمه تفطــري ..

هزت راسها بسرعه : لا لا بشرب مويا بس

: خليكي انا اجبلكـ

: لا اقدر اروح

: لا خليكي انا حجبلكـ

راح علي المطبخ صب لها كوب مويااا وعصير ليمون ورجعلها الغرفه

لقاها رجعت خشت في سريرها وحاطه منديل علي وشهااا

: حنوو خدي

شالت المنديل عن وشها بعد ما مسحت خوشمها وصلحت جلستها

اخدت الكوب وشربت المويا دفعه وحدهـ .. : شكرن

جلس علي السرير قدامها ومسكـ يدهااا وضغط عليها بقوهـ : حنين حنو انا مهند انا ابو هند اخوكي ..

حنين خافت من نبرتوو : طيب

: حبيبي اشبكـ ايش صايرلكـ لازم تقوليلي مارح اتحركـ اليوم لما تقوليلي

حنين عيونها اتعبت دموع ..

كيف اقلكـ اني جلست اكلم صاحبكـ ..

كيف اقلكـ اني نويت افرق بينكم ..

كيف اقلكـ اني كونت في غرفتو بسب افكاري الهبلهـ ..

كيف افهمكـ اني كونت حجيب العيد والسعيد ..

كيف اقولكـ كول دا يا مهند كيف كيف ..

طال سكوتها ومهند بيطل فيها يستناها تتكلم ..

رفعت عينها علي بهدوء : مافي شي بس تعبانه والله مافي حاجه

مهند قرر هوا الي يتكلم .. وفي نفس الوقت ماحب يفجعهاا ..

: حنين حنين اسمعي انا حتكلم اذا كلامي صح قولي ايوا طيب

قلبها صار يطربق : طــيب ..

: الي انتي في بسبب حسام ..

من جاب اسم حسام قلبها الا كان بيطربق وقف خير شر : حسســ سـ ــسـاااااامم مم مم

هز راسو بسرعه : ايوا حسام لو علاقه بالي صايرلكـ قولي ايوا ولا لااا

لسانها انربط .. يكون عارف كل شي يكون حسام قالو علي كول حجاجه

بكيت علي طول وانفلتت بدون ماتحس بنفسها خلاص سكتت كتير مرا كتير ..

: والله ماسويت شي والله ماعرف كيف جاب رقمي .. وماعرف كيف جمانه صورتني معااا ..

جمانه الواطيه السبب .. انا ماكنت ادري ماعرف هوا يدري ماعرف هوا يعرف جمانه ..

بس هيا السبب هيا السبب هوا السبب انا ماعرف شي والله ما اقصد مهند الله يخليك سامحني

والله جمانه السبب في كل الي انا فيااا

دفنت وشها بين يدينها وصارت تبكي وتشهق من قلب ..

مهند مفجوع ومو فاهم حاجه ..

وقف وصرخ : حنين اهرجي مزبوط ايش في ايش صايررر اشبو حسام صور ايش مين جمانه اتكلمي عدل عشان افهم

حنين تبكي وتشهق وتتكلم من بين دموعها كلام مو مفهوم

الي فهمو مهند انو صورتها مع حسام جمانه جابتها وحسام يعرف جمانه .. طيب مين جمانه اصلا

دخلت امهم علي الغرفه علي اصواتهم : اشبكم ايش في

تنحت لما شافت حنين تبكي بصوت : بسم الله اشبك يابنتي

جلست جنبها وضمتها : ايش في يامهند ايش سويت لهاا

مهند بيفكر في حسام وخلاص يحس قلبو يغلي ..

طنش امو وخرج من البيت وعلي سيارتو طوالي رمي اغراضو جوة السياره بعصبيهـ ..

واتوجه لبيت حسام وهوا مو شايف الطــريق ..

مو عارف ايش حيسوي ولا ايش حيقول اصلا مو عارف لو قابلو يقدر يمسك نفسو عنو ولا لا

حاول حاول يلتمسلو الاعذزار .. حاول مايصدق علي أي شي ..

لكن الوسخ وسخ .. اتوسخن علي بنات خلق الله لين وصل لاختو كمان ..؟؟!!

ضرب الدركسون بقوهـ .. مو منوو .. منك انته يامهند الي سكت

منك انته الي شايف تصرفاتو ووساختو وحركاتو وهوا يضيع البنات .. وماسويت شي

وصلت بي يكلم صاحبة اختكـ .. وبرضو ما اهتميت ولا حركت ساكن

لما وصل الموضع لهناا .. تستاهل تستاهل لانكـ صاحبت اشكالو من البدايه

وصل للعماره نزل وسيب السياره شغاله والباب مفتوح ..

طنش المصعد ونقز الدرجات جري لين وصل لشقه

صار يخبط علي الباب بقوهـ وبيدو التانيه معلق علي الجرس

فتح بدر الباب وابتسم : مهند انته جيت

مهند ملامح وشو مو باينه من العصبيهـ .. : حسام فين فين حسام ؟؟!!

بدر خاف من شكلو لاول مرا يشوفو كدا

اشر علي الغرفه بدون مايتكلم : ..............

راح للغرفه وقبل يدخل طلعلو كاسر : ابو هند وش ذا الهدايا الزينه خقيت حدي مع هديتكـ

مهند : ؟؟؟؟!!!!

كاسر طل في وتنح : مهند وش فيكـ عسي خير

لف عنوو وفتح باب الغرفه

حسام قدام التسريحه بيسرح الكدش وبيصفررر بملل وافكارو عند حنين ..

لما انتفح الباب التفت بشويش واستغرب : مهند ؟!!

مهند قطع المسافه في خطوتين ووصل لحسام تفل في وشو ودفو من صدرو : وسخ واطي حقيررر خلصو البنات يعني

حسام : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

كاسر ووسام والتوائم عند الباب : ..؟؟؟؟؟!!!!!

حسام يتحسس وشو يتاكد انو مهند تفل علي .. والدهشه واصله في حدها : مهند ؟؟

مهند : لا تنطق اسمي علي لسانكـ .. دي اخرتها يا حسام دي نهايتها ياوسخ ياحقيرررر ..

حسام استوعب الوضع وعرف انو مهند عرف عن الي صاررر : اسمع مهند حفهمكـ كل شي

مهند يشد علي يدينو ويتلفت حولينو يدور أي حاجه يغرزها في قلب حسام ويموتو

لانو متوقع انو ضيع اختو زي ماضيع باقي البنات ..

كاسر دخل : مهند وش السالفه حسام وش فيكم

وسام خلف كاسر : ايش في ياجماعه الخير

حسام وشو حمر دي الحظه الي كان خايف منها : مهند حفهمكـ مهند اسمعني ..

مهند العصبيه عمتو ماركز ولا في شي غير التقاله الحديد . الصغيره الي يتمرن فيها حسام ..

في غمضة عين شالها ونزل بيها علي راس حسام

قبل ماكاسر يتحرك وقبل ما وسام يستوعب وقبل ما حسام يفكر يبعد

مايصحو الا وحسام طايح علي الارض وجبهتو تنزف ومهند رجع رفعها مرا تانيه وناوي يصقعو تاني عشان يموتووو لكن كاسر لحقو وهوا مفجوع ويصرخ : مهند وش فيكـ

وسام : لا االه الا الله ايش في ايش صاير

مهند يحاول يطلع من يد كاسر : حموتو حقتلو اتركوني حقتلو وربي حموتو

كاسر طبعا اطول واعرض من حسام بمراحل .. شال التقاله من ايدوو .. وفي ثواني طلعو برة الغرفهـ ..

وووسام بسرعه راح لحسام الي بينزف وبيتنفس بصعوبه وعيونو بتتقلب بشكل مخيف .. الصقعه مرا قويه

مو عارف ايش يسااوووي ارتبك مرااا .. والي ربكو بزيادهـ مهند .. ايش الحكايه ايش صاير اشبو خاش ويتهجم علي حسام ايش الهرجهـ ..

صار جالس عند راس حسام ويطل في وعيونو مشنقله ومتنح ..

بدر بسرعه جري لتلفون واتصل علي الشرطه 999

: الو مين

بدر بحماس : انتو الشرطهـ

: ايوا مين انته

بدر انشكح : انتو الشرطه يعني

: ايوا

من زمان نفسو يكلم الشرطهـ .. : مهند ضرب حسام علي راسو بالحديدهـ وحسام طلع من راسو دم وكاسر بيخرج مهند برا وسام بيشوف حسام يمكن يكون مات انتو شرطه تعالو بسرعه

الشرطي : من جد ياولد انت وينكـ ..

بدر يطل يمين وشمال : انا في البيت كونت بروح المدرسه بس حسام في راسو دم انتو شرطه تعالو بسرعه شيلو مهند هوا ضرب حسام وطلعلو الدمم

الشرطي : فين عنوانكم انته وين قولي

بدر : ماعرف احنا في بيت حسام

: تعرف وين البيت أيش موجود قريب من بيتكم او جنبكم .. باي حي انت تعرف شي

بدر : ايوا جنبنا حديقه وبقالهـ وعندنا في مطعم البيكـ

الشرطي : في حد كبير اكلمه

: ايوا لحظهـ

رمي السماعه ودخل الغرفه وسام وسام تعال كلم الشرطي

وسام يدف بدر : شيل اخوانكـ واطلع اطلعو برا بسرعه

دخل كاسر بسرعه : يلا وسام يلا

رفعو حسام هما الاتنين وخرجو بي من العمارهـ راحين بي لاقرب مستشفي قبل يخلص دموو ..

فضيت الشقه الا من التوائم التلاته

قمر بيبكي وهلال متنح

بدر مسكهم من اياديهم يلا نروح لماما شكلو حسام مات

قمر يزيد بكي

وهلال يحاول يسكتو

نزلو لغرفه الحارس تحت

بدر : ابغا اكلم ماما ..

الحارس علي طول : اكيد تحت امركـ يافندم اتفضل

اعطالو الجوال بعد ما طلبلو رقم امو

: ايوا حبيبي

: ماما مهند ضرب حسام وحسام خرجلو دم .. وكاسر ووسام ودو المستشفي توهم ماما تعالي خدينا شكو حسام حيموت

الام عارفه بدر انو زكي وفاهم ومارح يالف قصه زي كدا انفجعت علي ولدها

: انتو فينكم

: احنا مع العم الي ودانا عندك ديك المراا ماما ايش نسوي انا اتصلت علي الشرطه بس ماعرفت اقلهم المكان

: اسمع حبيبي اعطيني العم بسرعهـ

: طيب

مد الجوال للمصري : كلم

: ايوا يا ست هانم

: جبلي هما بسرعه وشفالي ايش صاير مع حسام وردلي بسرعه

: حاضر تحت امركــ ..

في جه تانيهـ .. مهند في سيارتو وراخي راسو علي الطارهـ ومو مصدق انو ضرب حسام ديكـ الضربه المميتهـ ..

تخيل

مات

تخيل

صار فيلو شي وقتها ايش ينوبكـ يا مهند .. ؟؟

حس برجفه سرت في كــل جسموو .. ايش يسوووي فين يروح .. حسام ايش صار علي : اوف يارب

شد شعرو بقوهـ : الله يقطع ابليس ..

: الله يقطع ابليس













~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:26



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









لـــيت الغياب الي شغل غربتي طال

ولا دور العاشق علي حرق دمـــهـ ..

واقفه قدام المرايه تلف الحجاب الملون بترتيب .. وتغرز في اطرافو المشابكـ الحمراا ..

شالت شنطتهااا .. ولفت علي اختها : نسووو انتبهي لبابا

نسيم عيونها مفقعه نوم : والله ماوعدكـ مرا فيا نوم

: روحي نامي جنب بابا طيب عشان لو احتاج شي تسمعي علي طول

ترفع يدها بلا مبالهـ : ان شالله روحي روحي انتي

تسنيم استغربت وطلت فيها : اشبكـ انتي

نسيم بالها مع مهند : اشبي مافيا شي انتي الي اشبكـ لكي ساعه واقفتلي قدام المرايه كول دا عشان حضرة خطيبكـ الي بيوصلكـ كل صباح ..

نسيم بسرعه : لااااا طبعااا اماااا مدري كيف تفكري

: اقول روحي روحي لا تتاخري علي لا تلطعي خلاص ماصار سواق صار زوجكـ

وترجع الكلمه تمغصلها بطنهاا : اقول انكتمي قال جوزي قال ..

نسيم بتناحه : ليش مو موافقه علي

تسنيم : الا الا بس لا تقولي زوجي

نسيم تنحت : اشبكـ اختي سلامات

تسنيم : ولا حاجه انتبهي لبابا انا ماشــيهـ ..

نسيم : ههههههههههههههههه طيب يا متناقضه انتي الله معاكي

تسنيم قفلت بابا الغرفه وهيا معصبه وراحت لغرفه ابوها فتحت الباب بهدوء وخشت

مشيت علي اطراف اصابيعها عشان لا يصحي

وصلت لو وباست راسو وخدو وايدووو

وخرجت بنفس الهدوء سكت الباب بخفهـ : الله يطول في عمركـ يابابتي ويشفيكـ ياربـ ..

نسيم من وراها : امييييييييين يارب .. زوجكـ اتاخرتي علي

عصبت : انكتمي بلا هم

خرجت من الشقه ونزلت علي تحت لبست نضارتها الشمسيهـ ..

وخرجت من العمارهـ طلت يمين ويسار ماشافت سيارهـ يامن استغربت

اتصلت علي طوالي

يامن : هلا تسنيمتي .. صباح الخيرر

تسنيم : .... صباح النور انا تحت مني شايفتكـ انته جيتـ

: طبعا طبعا اكيد جيت ثواني واكون عندكـ ..

: طيب

قفلت ورمت الجوال في الشــنطـهـ ..

شويا انتبهت ليامن جاي لعندها ماشي برجلوو لابس شورت رمادي مع تيشرت اسود مكسم علي صدروو والنضارت ماكله منو حتهـ ..

استغربت اشبو مكعبها

مافكرت كتير لانو وصل لعندها وطلع الدرجات بخفه وابتسم : صباحكـ انا ..

طلت في : فين السيارهـ

قرب وشو منها : قلت صباحكـ انا ردي

بعدت وشهااا : صباح النور

رجع يقرب وشو : لا لا قولي صباحكـ انا

بعدت عنو : يامن لا تقرب كدا

رخا النضارهـ عن عينو : ليش .. هادا وانا جايبلكـ ميتين الف .. ههههههههههههههههههاااي

ضحكتو كانت جدن مستفززهـ ..

تسنيم مرا عصبت : يامن ورايا دوام .. فين السيارهـ .. ؟!!!

يامن كشر : خلاص طيب السياره هناك

تسنيم بنفس عصبيتها : السياره ايش بتسوي هناك وانته هنا ..؟؟!!

قرب فجئه وباس خدها : دحين نروحلها

رمشت بفهاوهـ : يااااااااااامن ..

: يااا عيون يامن ..

زفرت بعصبيه .. اشبو دا صاير خفيف دم بزيادهـ .. مرا ينرفز ايش احساسو باللهـ .. ؟؟

يامن حس انها خلاص حتطرشق عشان كدا ابتسم : اتفضلي حنروح لسياره

فتحت فمها تهرج الا قاطعها : قولت نمشي مع بعض لسيارهـ ..

: بس انـ ..

ماخلها تكمل كلمتها مسكـ يدهاا .. سحبها : قلت نتمشي كزوج وزوجهـ

حاولت تسحب يدها بس ماقدرت : يامن انته اشبكـ

: ابدن ابدن مافيا حاجهـ ..

لفت وشها عنو وسكتت ..

صار يبربر علي راسها هروج مالها داعي ويضحكـ مع نفسوو وهيا ساكته ومطنشتو ماكانو في حد بيهرج اصلا ..

وصلو لسيارهـ فتحلها الباب قدام وبعد مضاربات ومناوشات ركبتـ ..

قفل الباب ولف من الجه التانيه علي وشو ابتسامه مادري ايش تبغاا ..

دخل السيارهـ وشغلها اغنيه حبيتكـ تانسيت النووووم .. ..

: يالله هادي اهداء مني ليكي ..

تسنيم بتفكر بجديه تشوفلها سواق تاني .. وفي نفس الوقت مستغربه من نفسها انو بجد موافقه علي ومي قادره تتقبل حركاتو

خرجت جوالها وشبكت السمعات وشغلت اغنيه ورفعت الصوت علي الاخير ولفت وشها علي الشوباكـ

يعني مابغا اهرجك ولا ابغا اسمع منكـ اهدائات .. وياريت تفهم ياخي

يامن طل فيها كدا بنص عين وسكت هوا كمان .. اوكي سوي حركات نوص كم ..!!

مرا الوقت بطيء ونسيم تحس نفسها خلاص بودها تنزل من السياره وتكمل مشي برجلهاا

جو السكووووت يتعب الواحد ..

وقف السياره عند باب المستشفي والتفت عليها : اتـفـ

قبل يكمل كلمتو تسنيم كانت بره السياره ورقعت الباب وراها بقوه عشان يعصب ..

يامن : شوف الــ ..

عض شفايفو وهوا يطل فيها ماشيااا بسرعه لجوة المستشفي ..

تسنيم دخلت علي المستشفي ماشيا ميتين وحاضنه شنطتها وهيا تضحكـ بنتصار لانها قفلت الباب بقوهـ وهيا عارفه انو يصعب من دي الحركهـ ..

بدون مقدمات خبطت في ماجد الي ماتدري من فين طــلع لهــا ..

شهقت لانها انفجعت : بسم الله

ماجد مسك كتفها بسرعه لا تطيح : يسم الله اتعورتـــي ..

حكت كتفها وهيا تبعد عنو : لا لا لا اسفه ماشفتكـ ..

: اشبكـ ماشيا بسرعه كدا عسي ما احد بيلحق وراكـي ..

تهز راسها بسرعه : لا لا عادي بس كونت حسبتني اتاخرت

ماجد طل في الساعهـ : لا تو الوقت

اتلفتت يمين ويسار : طيب كويس

ماجد يبتسم : كوفي .؟؟!!

تسنيم بسرعه : لا اشسمو بــس بسجـ..

قاطعها وهوا يمشي ويمشيها معا : سكر خفيف ولا كتيرر

ماتدري ليش ضحكت : طــيب

ماجد استغرب من ضحكتها وقف وطل فيها : ليش بتضحكي

تسنيم طلت في شويا ورجعت ضحكت : هههههه بشوفكـ تبا تشربني كوفي غصب

: ههههههههه لا مو عن كدا بس بشربك كوفي بس مو غصب

: طيب انا ماوافقت هههههههههههه

لين ملامحو : طيب وافقي

ابتسمتلو : طيب كوفي سكر خفيف ..

ماجد بحماس : مع دونات ولا فطاير ولا لا تقولي فطرتي

بصراحه : لا مافطرت واللهـ ..

ماجد يضم يدينو : يس .. اجل نفطر مع بعض . فطور عمل

تسنيم بغير العادهـ اتحمست : اوكي ونسجل ملاحظات

ماجد يبتسم : وانا خلصت دفتر كامل وانتي

لفت علي وشهقت : يا غشاش متي امداكـ

يحركـ حواجبو : انا اسجل ملاحظات مهمه وخطيره طول الوقت

تسنيم تفرصع عينها : حتي انا بسجل متي امداكـ تخلص الدفترررر

سحب من جيبو الدفتر : خلصتو

وفتح الصفحات علي السرريع كولها ملايانهـ : ودحين بديت في التاني

تسنيم اتحمست وخرجت دفترها وطلت باقيلها صفحات كتيرهـ ..

ماجد : وريني ايش كتبتي

بعدت الدفتر عنو : لا مافي ملاحظات موهمه

: ههههههههههههه طيب

وصلو لمكتبو ودخلو

ماجد : اتفضلي استريحي في الكرسي الي يريحكـ ..

طلت في كدا وضحكت وبعدين طلت في الكرسي حقو : هههههههه طيب

ماجد انتبه لطلتها : تجربي تعالي اجلسي في ترا كرسي عادي مايفرق عن باقي الكراسي ..

بسرعه : لا لا ادري انو عادي

سحبها : اجلسي في

: لا لا والله بس كونت كدا يعني

طنشها وجلسها علي الكرسي : شوفتي كرسي عادي

تسنيم تضحكـ : ههههههههه لا حلووو

ماجد مسك الكورسي ودوروو : ههههههههه عجبكـ اجل

تسنيم صارت تضحكـ زي الاطفال : ههههههههههههههههه لا مو اول مرا ادور ههههههههههه

مرا خق معها وهيا بتضحكـ بدي الطريقه : يلا اكتبي ملاحظه دحين وانا حكتب

تسنيم وقفت ضحكـ : ملاحظه عن ايش

ماجد خرج الدفتر وابتسم : عن ايش شي مو قلت لكـ أي شي

شال غطا القلم بفمو وبدا يكتب بنهماكـ وتسنيم تطل في مستغربهـ : ايش بتكتب دكتور

: اسمي ماجد .. وبكتب ملاحظات ..

بتعجب .. : اهاااا

ماجد قفل القلم بعد فتره وابتسم بنتصار : ها كتبتي شي

طلت في المكان حولينها : لا انته ايش كتبت ..؟؟!

: ملاحظات مهمه

ترجع تتلفت : ايش في شي موهم

: مو مهم ماعليكي دحين وقت الفطوووور الي عزمتكـ علي

تسنيم تبتسم باحراج : طــيب

ماجد لف واتوجه لمكينه الكوفي صب كوبين

وخرج من الدرج كرتونين واحد من لو كرسون وفيلو انواع كروسنات طبعا .. والتاني دونات ..

: امممم فطور متواضع ان شالله مرا تانيه اعزمك علي فطور احلي

تسنيم : مو مشكله انا بسوي دا...

سكتت لما عرفت انو حيشهق لو كملت كلمتها

ماجد : بتسوي ايش رجيم ..؟؟؟!!!! دايت

بسرعه : لا لا عادي

شالت حبه دونات : لا مابسوي رجيم مرا

وقطمت من الدونات : اهو باكل عادي

ضحك ومدلها الكوب : اهااا كويس ايوااا

اخدت الكوب منو : امم ايوا انته

ماجد شويا يحلق من الفرحه تسنيم جالسه معا وعلي كرسي مكتبو وبتبتسم وتضحكـ بدون أي خوف .. وبتفطر معا .. ايش يبا اكتر من كدا

تسنيم تقطم من الدونات : امم دكتور امم

قاطعها وهوا متنح فيهاا : اسمي ماجد كم مرا اقلكـ

: اممم ماجد اممم ايش كتبت دوبكـ

: ملاحظه خلاص نهاية التدريب تشوفيهااا ..

هزت راسها : طيب

ماجد قرب الكرسي مرااا : ايوا عجبتكـ الدونات

: هههههه عادي مو اول مره اكولها ياماجد ..

: ههههههههههه ادري قلت يمكن بتاكلي معاياا طعمها يصير غير

كشرت ومافهمت علي : غير

بعد : لا عادي ههههههههه كملي كولي تدوقي الكرسون ..؟؟

: اكيد بس دقيقه اخلص

ماحسو بالوقت ونسيو انهم في دوام ولاول مرا تسنيم تحس انها تبا تجلس مع ماجد تبا تهرج مع ماجد .. تبغا تعرف مين هوا ماجد ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:27






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~

















الغـــرفه باردهـ مرااا .. والستاير الحمرا المنسدله علي الشبابيكـ القزازيهـ .. مع نور الشمس مخليهـ المكان عالم تاني

اسراء اتحركت في مكانها بهدوء

وفتحت عينها بشويش .. ابتسمت بدون شعووور ورجعت غمضت عينها بقووهـ

لما شافت اياد قدامها وصدرو عاري والشرشف الاحمر الحرير مغطي نوص جسموو وجسمها

جات تتحرك عشان ترفع الحاف علي جسمها .. حست انها مقيــدهـ

انتبهت بعد ثواني انها في حضن اياد .. وايدو تحت راسها وايدو التانيه علي خصرهاا ..

وشها قلب الوان وهيا تتزكر الي صااار ..

شهقت فجاءهـ ورفعت يدها لصدر اياد دفتو بقوهـ .. لما اتزكرت دوامها الي اتاخرت عنووو ..

اياد انفجع فتح عينو بسرعه وبعد علي ورااا الا طاح من السريررر واتسحب الشرشف معا

: اخخخخ اوهـ اوت ضهري

اسراء فرصعت عينها لما انتبهت انها بدون شي صرخت : ايااااااااااااااااااااد

رفع راسو بسرعه الا صقع في طرف الكمدينه : اهـ أي اشبكـ اسراء

سحبت الشرشف بقوهـ وغطت نفسها .. وهرجت بدون ما تطل فيلو .. : دوامي اتاخرت علي دوامي

اياد وقف وماسكـ ضهروو وراسوو : آآهـ ياربي اتاخرتي علي دوامكـ تصرخي كدا وتدفيني ..

اسراء تحاول ما تنفتن بشكلو بالشورت الاحمررر وشعرو منغبر : لا لا دوامي دوامي

: طيب روحي

شدت الشرشف علي نفسها بكسفه : انـ... اممم اشــسمو انــ . اممم

صارت ترفع شعرها ورا ادنها بربكه : ايوا اشسموو

اياد اتفدم لعندهااا ورفعلها راسها وابتسم بخبث : طلي في ليش مابطلي فيااا

دفت يدو عنها : ابعد اتاخرت عن دوامي

يسوق العبط : طيب ايش اسويلكـ انا

طلت في ملابسها الي مشعتره في الارض ورجع وشها حمر وعصبت : اياد اتاخرت عن دوامي يا اياد ..

اياد يضحكـ : هههههههههههه دقيقه حجبلك روبكـ ..

اتوجه للباب وخرج من الغرفه وعلي وشو

ابتسامه انتصار

ابتسامه شخص اخيرن وصل لمرادو

ابتسامه شخص اخيرررن لقا الي يبااا

اختفت ابتسامتو لما قابل في وشو نياارر بروبها الابيض وحاطه طرف يدهاا في فمها وتعضها بقوهـ

قرب لعندها : صباح الخير صحيتي نيار

عيونها اتعبت دموع علي طول : انته انته انا .. انا كيف .. ليش تنام معها ؟؟

اياد طل علي غرفتو ورجع لف علي نيار : انا مــ

قاطعتو والدموع تدحدر من عينها : انته ماقلت لاخويا كدا انته مافهمتو كدا .. انته قلت لي علي علاقتكم ليش دحين تنام معها وديني لبيتي وديــ..

اياد اتقدم بسرعه وحط يدينو علي فمهاا .. : صلي علي النبي اشبكـ

تحاول تسحب يدو عن فمها وتهرج : هممم اووومم اووو ..

اياد سحبها بسرعه دخلها علي غرفتها وسندها علي الجدرررر : اشبكـ ايش في ليش بتبكي ايش صاير

نيار عيونها حمرااا : تنام مع اسراء ليش مو قلت بس متزوجها عشان اهلها مو قلت مابينكم شي مو قلت صح تحبها لكن ماحيصير بينكم شي ليش تنام معها ليش

اياد اتوهق : اسمعي حبيبي انا موو

رفعت يدها وصفقتو كف : لا تكلمني لا تكلمني انته كداب كدبت عليا وعلي اخواني ..

دفتو بقوهـ ورمت نفسها علي السرير تبكي زي الاطفال ..

اياد تنح وهوا يطل فيهاا ..

اتزوجها عشان يجيب راس اسراء .. واهو جاب راس اسراء .. ايش حيسوي معهااا

حزن عليها لسا صغيراا وقلبها مايتحمل ..

راح السرير لعندها وجلس : اسمعي نيار حبيبي

ماردت علي وصوت شهقاتها يعلا ويعلا ..

زفر : اوكي لما تروقي حكلمكـ

خرج من الغرفه وراح علي غرفه اسراء .. جا يفتح الباب لقا مقفل ..

دق دقتين خفيفه : اسراء سرو حبيبي انتي جوا ..

اسراء من جوا : ايواااااا بلبس شكرن روح

اياد : حبيبي حسويلكـ فطور انزلي المطبخ

اسراء بسرعه : لا شبعانه

: طيب حعملكـ كوفي

: لا مابا شي روح لنيار روحلها

كشر .. تكون دي سمعتنا يالله مو وقتها ..

: طيب ماشي

رجع لغرفتو غسل وشو ويدينو بســرعه .. وجلس يطل في رقبتوو ويبتسم

كل مايتزكر كيف اسراء كانت بين يدينو يجيلو احساس انو يبا يطير فوق اعلي مكان ..

لبس شبشب وخرج نزل علي المطبخ جهزز كوفي لاسراء مع سندوتش جبنه بعيش التوست .. تاكلو لو في الطــريق

اسراء اتجهزت وخلصت شالت شنطتها وخرجت من الغرفه بهدوء وهيا تتلفت

نزلت الدرج وطلت لجهة المطبخ اكيد اياد هناكـ ..

ماتدري ليش ماتبا تحط عينها في عينووو ..

لفت لباب الفله وهيا تمشي علي اطراف اصابيعهاا .. وصلت للباب جات تفتحوو

استوقفها صوت اياد من الخلف : سرووو

صنمت ولفت علي بشويش وبدون ما تطل في : اياد

طبق الجريدهـ ومشي لعندها : اشبكـ ماشيه علي اطراف اصابيعكـ ..

تطل في رجلها : لا الشوز جديد

اياد : ....؟؟!!

اسراء حست انها تصرفيه هبله بسرعه : لا لا اشســمـ ..

رفعت يدها حكت راسها : اتاخرت حمشي سلام اياد

اياد مسكها من يدها : دقيقه سرووو

حست جسمها كلو كش من مسكتو : اتاخــرت

طنشها وسحبها معا للمطبخ .. شال الشنطه والمعطف عن يدينها

ومدلها كوب الكوفي ومع السندوتش : خدي بسرعه لا تقولي لا

: اشسمو انــ

اتقدم وحطلها الكوب والساندوتش في يدها : يلا كولي في السيارهـ لوو ..

اسراء تحس وشها دافي : طيب ماشي

اياد شلها اغرضها : يلا مشينا

خرجو من الفله واتوجهو لسيارهـ

فتحلها الباب ركبت وحطلها اغراضها جنبها وسك الباب وتكا علي القزاز

: جا حسام اممممم يمكن الساعه تلاته وشي اخد اخوانو

اسراء بلمت : اخوانووو

من الي صار نسيت كول شي واي شي . : اها طيب طيب

: لاعاد يجيبهم مرا تانيه لو هوا بكبرو مات اوكي

بسرعه : اوكي

اياد مرا عاجبتو تصرفتها وهيا مكسوفه وخجلانه صايره موطيعه ولا تطل في عينو حتي

دخل راسو كدا وباس فمها بخفه : استناكي لا تتاخري

رمشت بفهاوهـ : اوكــي ..

قرص خدها بخفه وباس اطراف اصابيعو : انتبهي لنفسكـ حبيبي ..

برضو تطل في بفهاوه كنها اول مرا تشوفو : طيب ..

اياد صقع السيارهـ : يلا امشي ..

اتحركت السياره وخرجت من القراج .. وجوتها اسراء اتنفست براحه .. : اوف ياربي ايش صايررر

غمضت عينها تسترجع الي صاااار ..

كان اياد مو اياد

مو الطفل الي تحسبو .. مو الشخص العاقل الي تتوقعوو ..

مرا حبتو .. كان غير .. لمساتوو .. بوساتوو .. احضانو .. كل شي كان غيررر

وشها قلب الوان ..

رفعت يدها لصدرها وضغطت علي بــقوهـ : اياد ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:27







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~







...
.....
........



ماخطرتش علي بالكـ يوم

تسال عني ..

يامسهرني ..؟؟!

وعنـــيا مجفيها النوووووووم .. النوم يامسهرني

جالسه في الصاله جنب امها ومشغلين علي قناهـ طرب

وخاشين جوو مع الاغنيه وكل وحدهـ تودي راسها يمين ويساار ..

في يدها كوب حلــيب .. وكل ماترشف رشفه ..

تتزكر كاسر .. الي هوا وحيد .. وتعصب .. وتضغط بايدها بقهوهـ علي الكوب لين يقرب ينكــسرر

قصي خش عليهم بيطقطق بالكورهـ في الارضيهـ .. وخربلهم جو الروقان

: اومي اوختي اموت علي الي يحبووو ايش عندكم ..

زهاد كشرت : اووش قصي الهم بلا ازعاج

صفاء تشفط من السجارهـ .. : من جد خلينا مروقين

قصي : ايش عندكم تسمعو ام كلتوم .. انتي زوجكـ هج .. وانتي مانكـ مرتبطه .. روحو اسمعو ابو هلال يناسبكم ..

زهاد رقعتو بالريموت : انكتم مطرود من المدرسه وجالس عادي

يفركـ يدو : اوف اح . ايش اسوي البس اسود في اسود واغني ظلموهـ

: اقول حل عنـــي ..

: لاتخاف ححل عنكـ اممممممممم ليش مارحتي الدوام

كشرت : مالي خلق

امها : ليش مو مداومه أيش عندكـ

: ولا شي مالي خلق بس

قصي : لا انتي تحبي دوامكـ صاير شي زي داك اليوم عسي عشان كدا ..

: لا ابدن ايش حيكون صاير يعني

قصي ببرائه : شوفي مافي شي في الدونيا يستاهل تنكدي عشانو وتوقفي يومكـ الطبيعي

ياشر علي نفسو : شوفيني مطرود من المدرسه ومتورط في كزا ورطه مع زالكـ ما نكدت ولا اكتئبت

زهاد تطل في والله انو صادق : اها صح صح

وقفت بسرعه : بمشي الدوام

قصي يفكر في كاسر : اممم بجي معاكي

طلت في : ايش تجي تسوي قلي

: ماعرف اجلس معاكي في الاستقبال بس ..

: اقول استريح

: الله يخليكي اوختي طيب بكشف علي رجولي

امو : ليش اشبها رجلكـ

: مادري لعبت كورا واتعورت ومن داك اليوم باعرج

زهاد : اكبر فقاش لكن حاخدكـ معاياا لو طفشت انا مالي دخل طــيب ..

: لا لا مارح اطفش صدقيني ..

: طيب روح البس بسرعهـ ..

شات الكوره بحماس : قداممم ..

خشت علي غرفتها وهيا تضحكـ علي ... لكن من قفلت الباب رجعت كشرت

خير ان شالله ياكاسر .. انا تسوي فيا كدااا .. تكلمني وانته عارفني ومسوي فيهااا ..

مافي شي مخليها تحس بطيحه الوجه اكتر من هرجه الفلوس .. حقة الاي باد .. الي اخدتها منو .. ورجعتها لووو ..

وكل هروجها معا عنووو

شدت شعرها بعصبيه وهيا تحس نفسها اغبي كائن علي وجه الارض ..

لكن هين حركتك دي اطلعها من عينكــ .. وما اكون زهاد بنت ابويا الشارد ..؟؟

فتحت دولابها ولبست لها بسرعه جنز موريح مع تيشرت ملون وخفيف ..

راحت لتسريحه حددت حواجبهاا .. بالبني الفاتح .. وزبطتلها روج صارخ علي الصباح .. مانسيت العدسات البنيه الي تبين عيونها طبييعه ..

صاير شكلها حلو وملفت ..

لبست العبايه الجرسي والي تحدد جسمها بشكل حلوو .. فيها اكلين بني فاتح في الضهر منتر بطريقه عشوائيهـ ..

شالت الشطنه بعد مارمت فيها كزا غرض وخـرجت ..

: فصو قصي فينكـ

خرج من غرفتو لابس شورت جنز لنوص الركبه مع تيشرت مخطط بالوان كتيرهـ .. : زوزو هههههههه

زهاد طلت في وضحكت : هههههههههههه ايش في

صفاء : راحين مستشفي متاكدين انتو الاتنين

رجعو ضحكو هما الاتنين وراحو لامهم باسو ايدها وراسها وقطعوها وخرجو

اخدولهم تكسي وجلسو ياخدو ويدو في الهروج وبيضحكو .. مزاجهم رايق فجاءهـ ولا محنا فاهمين ايش الحكايهـ

قصي : اممممم زوزو نفسي اشوف الدكتور كاسر دااا

زهاد كشرت ولفت علي : ايش تبغا تشوف فيلو

قصي متردد يقولها ولا لاا : اممم لا بس عشان اسلم علي لما جانا المدرسه داك اليوم اتعرفنا علي بعض ..

زهاد باهتمام : كيف اتعرفتو لاي حد يعني ..

: لا يعني هرجنا كتير وضحكنا وحكاني عن المستشفي عشان كدا نفسي اشوفو تاني واكلمو

حست من نبرتو انو في شي اكتر من كدا : اهااا

قصي كمان حس من نبرتها وطريقه كلامها عن كاسر انو في شي

سكتو هما الاتنين وكل مين سرح في افكاروو ..

التاكسي وقف قدام المستشفي ونبههم انو وصلو

زهاد دفعتلو الحساب ونزلت : شكرا

نزل قصي من الجه التانيه وطل حولينو : ياهـ متي اصير دكتور

صقعتو من كتفو : ابدن مارح تصير دكتور وانته كل يوم والتاني مطرود .. طيب من دحين اقولكـ ..

: ابو التحطيم ياشيخه

: هههههههه مابحطمك باكدلك لو استمريت كدا نهياتكـ زي .. يارسبشن او يمكن سكيورتي

دفها : زوزو حلي عني ..

دخلو علي المستشفي وهما يضحكوو .. وكل مين يدف التاني بطريقه مرحه جدن خلت كل الموجودين يلتفتو عليهم

وصلت لرسبشن ودخلت لبست معطفها وجلست صلحت حجابها وطلعت المرايه تعدل شكلها وتزود الروج الصارخ ..

وقصي واقف قدامها : زوزو انا ايش اسوي دحين

: هيا بديناا دوبكـ جاي ..

: اممم طيب تتوقعي جا الدكتور كاسر

زهاد طلت في طله سريعه : ايوا اكيد جا من اول ..

: فين القااا طيب خليني ارحلو

: مادري يمكن في قسم الاي ار او الباطنه مادري يمكن في العيادات الخاصهـ ..

: حبه حبه ايش عرفني الاماكن دي كولها انــا ..؟؟!!

قفلت الروج بعصبيه مجرد سيرتو عصبتها لو شافتو كيف حتمسك نفسها ماتدري

: روح دور علي ايش يدريني فينو

يضيق عينو : يعني ماتعرفي

: لا ايش عرفني مرتو ولا صحبتو ولا ايش ايش دراني عن اهلوو ..

طل فيها واستغرب : اشبك شوشتي ..؟؟!!

: مافيا شي هيا روح خليني اشوف شغلي

بعد عنها : طيب لا تاكليني رايح

بعد عنها وهوا مستغرب .. واكد لنفسو انو في شي بينهم موستحيل تعصب وتتحسس كدا ..؟؟؟!!

راح قصي من هنا وبعدو بثواني

انفتحت بوابه المستشفي .. ودخل كاسر وجنبو حسام راسو كلو ملفوف بشاش وعيونو مغطيه حتــي ولابس تيشرت ابيض مع طقم المستشفي .. والمعطف حقو علي كتفو

زهاد كشرت : رهام شوفي اشبو

رهام رفعت عينها وطلت : وااااا طاح علي وشو ولا ايش ..؟؟

: مادري مسكين

كاسر رفع عينو وجات في عين زهاد علي طول بعدت عينها عنو وانشغلت في جهازها

كاسر : حسام اسبقني انت وانا بلحقك زين

حسام ساكت .. مخنوق مضايق مقهور زعلان علي الحال الي وصلو .. اجل مهند يصقعو كدا يقرب يموتووو ..؟؟!

هز راسو بهدوء : طــيب ..

كاسر : حسام انت بخير

هز راسو : ايوا ماعليكـ

ضعطت زر المصعد ودخل

وكاسر اخدلو نفس عميق ولف علي جهة الرسبشن بس يبغا يبررلها يقنعها يفهمها ..

: اممم زهاد ممكن اكلمكـ دقيقه

رفعت عينها طلت في كدا بسرعه وبعدت عينها عنو

كاسر خبط علي الرخام : زهاد اكلمكـ انا .

ولا طلت في وصارت تضغط في ازارير الجهاز بقوه .. والعصبيه باينه علي وشها

من شافتو رجعت اتفجرت كل الاحاسيس الي طول اليل اتحاربت عشان تنهيها ..

واحساس انها هبله اكتر احساس قاهرها ..

كاسر رفع صوتو : زهاد اكلمكـ انا ..

رهام تهزها : زهاد اشبكـ

زهاد رفعت عينها علي ببرود : كيف اقدر اخدمكـ ..؟؟!!

كاسر اتنرفز من نبرتها : قومي معي بكلمكـ شوي

تطل في رهام وتقلب نظراتها في المكان بطريقه مستفزهـ : اتكلم هنا ..

كاسر ضغطـ علي يدينو بقوهـ : قلت لكـ تعالي شوي بكلمكـ ..

طلت في الساعه : مشغوله دكتور كاسر اقدر اخدمــ ....

ضرب علي الطاوله بقوهـ : زهاد قلت لكـ ابيك في كلمة راس ..

انفجعت وبعدت علي وراا .. خير بياخدني بالقوهـ .. : انا بـ..

رجع قاطعها : اتفضلي ..

مرا خافت من طلتو وقفت وزبطت حجابهااا وخرجت من خلف الرسبشن ومشيت معا لجهة كراسي الانتظار واتكتفت : كيف اقدر اخدمكـ

كاسر متنرفز من طريقه كلامها .. حتي الكلام الي كان مجهزو عشان يقولو لها كلو طاررر

وبدون عشور : تكلمي عدل معي ..

رفعت حواجبها .. كمان يهزء : كيف اتكلم ان شالله ..؟؟!!

ماعرف ايش يقول : ............

زهاد طلت في بنص عين : اخوايا هنا ممكن تقولي ايش تبا بسرعه بامشي عشان ..

كاسر مرا عصب من طريقتها لف وتركهااا .. : مابي شي تسهلي ..

زهاد رمشت بفهاوهـ .. مو ناوي يعتذر يعني او يسوي حاجه في حياتو .. والله انو

بسرعه هرجت : هي احم دكتور دقيقه

لف عليها : نعم شنوو

اتلبكت من طلتو : اشسمو ايوا خرجتني وسحبتني وجبتني هنا قول ايش تبااا ..

كاسر من طرف خشمو : شكرن علي الهديه .. اعجبتني .. بالاذن

لف عنها بسرعه وراح .. وزهاد قلبها طربق .. ياناش عجبتو الهديه وهـ ياقلبو انا

صارت تطل في لين اختفي عن عينها اتنهدت بشعور غريب .. : وحيد .. كاسرررر ..















~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:27






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~













وقف السيارهـ في مواقف المستشفي

ونزل بسرعه نفض المعطف ولبسو علي السريع وحط السماعات علي رقبتووو

غمض عينو بقوهـ وفركها .. نعسان ومدروخ وقلبو ناغزززوو كمان ..

جايو احساس سئ جدن اسوء مايكون ..

وائل نزل من الجه التانيه وحط يدو علي كتفو : مازن اذا مدروخ ارجع البيت استاذن

مازن يهز راسو بسرعه : لا لا مافيا حاجهـ الحمد للهـ ..

وائل : ياواد مانومت طول اليل لا تروح تطفي علينا

مازن يهز راسوو ويدف وائل عنو : ابعد عني قلت لكـ بخير .. ادخل سجل حضور تراكـ متاخر نوص ساعهـ انته

وائل يمط بوزو : وانته متاخر كمان ..

مازن طل في كدا بلا مبالهـ وبعد عنو اتوجه للمصعد

طلب الدور التالت وراح علي مكتبووو .. دخل وجلس علي مكتبو وفتح الازرار الاول تبع القميص وشد الكرفتهـ ..

وزفر بياس .. ايش الي سويتو .. البنت انحرفت مع خالها تصرخ فيها كدا .. مرا مو شــي ..

وقف بهدووء . وراح للجناح الي هيا في واتردد كتير يخوش لها ولا لا .. بس يبا يشوفها

طل في الساعه : اكيد فاقت من زمان ..

فرك يدينو في بعض .. اوووف .. ياتري مين معها من فين عندهاا ..

صار يروح ويجي عند الغـــرفهـ .. بكل توتر الدونيااا .. مايبغا يدخل .. بس في شي قوي يقلو تدخل تشوفها ..

وهوا في قمة التوتر والتفكير والـ كلـ شي سيئ ..

طلع في وشو وهـــيب .. ماسكـ باقة ورد كبيرهـ .. وكوبين كوفي .. ولابس نضارت عسليهـ ..

نزل النضاره بطرف يدو ونطق اسم مازن بهدوء : مـازن ..؟!!

مازن مايدري ليش خاف : وهــيب

وهيب بكل عصبيه رما الاغراض عن يدو وقطع المسافه بينو وبين مازن في ثواني

وفي غمضه عين كان قدام مازن ماسكو من بلوزتوو ويشدو باقوا ماعندووو ويصرخ في : ياواطي ياحقيررررر .. تبغا تموتها تدفها وتطيحها ياواطي ..

مازن فرصع عينو وماعرف يهرج .. دفيت مين طيحت مين ابغا اموت مين

وهيب رفع يدو ونزل بيها علي وش مازن باقوي مايكون .. : مالكـ دخل فيها ما تقربها حتي فاهم

مازن ماغير يرمش بفهاوهـ : وهيب ..؟؟!!!

قبل مايستوعب ويمد يدوو جو كم شخص للمكان وسحبو وهيب عن مازن الي صار يرمش وهوا مفهــي ..

ايش صاير ايش قالت لو اعناب اشبو جاي متهجم كدا من عندو لعندووو

اتحولت ملامح الدهشه لعصبيهـ .. شد علي يديو بقوهـ .. ايش ما كان مايجي يتهجم كدا ..

قبل مايبعد وهيب رجع مشي مازن لعندو ومسكو من كتفو لفو علي وردلو الضربه علي طول ومن بين اسنانو : ياوطي ..

وهـــيب ردلو الضــربهـ بســرعهـ .. : الواطي الي رباكـ ..

مازن ردلو الضربــهـ : خلصو البنات يعني يا حــقــيرر ..

وهـيب رفع يدو يضرب مازن بس الكلمه استوقفتو ..

ومازن دفو من صدرو بقــوهـ ولف وهوا يمسح طرف خشمو الي بينزل دم ..

رجع علي مكتبو وحشا خوشمو مناديل .. وسند راسو علي ورااا ..

وغمض عينو بقهر .. اوف .. ايش قايلتلو دي اوف ياللهـ ..

اندق باب المكتب بهدوء ودخل حـسام : امم دكـ ...

قطع كلمتو لما شاف حال مازن كيف الدم في وشو وعيونو منفخه وملابسو مبهدله : دكتور

مازن رخا راصو بلا مبالهـ : سلامات دكتور حسام اشبو راسكـ

حسام كل مايتزكر السبب يحس باسف

: ولا شي طحت من الدرج .. ممكن استاذن شكلي تعبان وماحقدر اكمل .. والظاهر حسخن بسب الطيحه.

مازن يطل في الفله الي ياكبرها : كم غرزهـ مسوي ..

حسام عيونو حمرا لانو حابس دموعوو : 12 غرزهـ دوبي مسويها وجيت هناا ..

مازن بسرعه : خلاص خلاص استاذن سجل خروج مو مشكلهـ

حسام لف عشان يمشي الا رجع : انته دكتور سلامات اشبكـ

مازن برضو انقهر : ولا شي اتفضل ..

حسام طنشو وخرج ..

قفل الباب ورا بهدوء واتوجه لدرج ناوي يخرج من المستشفي يروح ينتحر .. احسن لوو .. ولا يشوف وش مهند مرا تانيه

نزل درجتين الا حس بدوخــهـ

مسك الجدر بسرعه واستند علي ..

حس راسو حينفجر

جلس علي الدرج وضغط علي راسوو بقــوهـ .. يحس مكان الضربه ينبض من قوه الالم .. شكلو البنج بدا يفكـ ..

: اوخ ايش جابني الدوام انا

: آآآهـ .. الله يكـسر يدكـ يامــ ...

سكت بسرعه : استغفر اللهـ ..

لوله حس انو مظلوم وانو مهند ظالمو مرااا .. لانو بختصار لين ماصارت في غرفتو وهوا مو عارف انها اخت مهند ..

ولما عرفها ندم مليون مرااا .. مع انو مالو دخل ولا يدري عن شي

خرج جوالو بسرعه وفتح الاسماء ونزل يدور رقم ندي دي بسرعهـ .. وضغط اتصال ..

حنين نايمه علي بطنها ودموعها ماجفت طبعااا ..

رن الجوال وطبعا كالعادهـ طنشتو ولا نوت ترد علي مرااا ..

بس جاها احساس يمكن مهند .. ويمكن صار شي ساوا شي

مدت يدها علي الكمدينه وسحبت الجوال وبدون ماتطل في الشاشهـ : ايوااا

حسام من سمع صوتها قلبو وجعو علي الحال الي هوا في بسببهاا : انتي حنين هي ..

حنين من سمعت صوتو صلحت جلستها : حــسام ..

حسام بقهر : ايوا ممكن تشرحي لمهند ايش صار .. مو يجي يقتلني انا علي تصرفات واطيه وهبله منكـ ..

حنين لسانها انربط : مهند فينو اشبكـ

: اشبي .. مهند بغا يقتلني .. ايش قلتيلو انتي ايش فهمتي .. قوليلو الحقيقه احسن لكـ .. انا ماراح يسمع مني .. انتي ايش جابكـ شقتي كيف وصلتي لهناكـ ابغا اعرف .. انا مالي دخل فهمي مهند كل شي احسن لكـ

خلص كلامو وقفل الخط ورمي الجوال علي الجدر بكل عصبيه : الله ينعلكـ يا يا يا

ماعرف ينعل مين حطها في وسام : الله ينعلكـ ياوسام وينعل عاركـ .

حاول يوقف برضو حس بدوخه رجع جلس وضغط علي راسو بــقوهـ ..

اسراء دخلت علي الدرج وجهها محمر مراا .. الحمار مو راضي يفارقها لانها كل ما تتزكر اياد وشها يحمر .. والي صاير انها مو قادرهـ تنسي اياد والي صار مع اياد امس ..

فكدا وشها محمر طول الوقت

من شافت حسام وقفت واختفت ابتسمتها : حسام اشبكـ ..

حسام فتح عينو وطل فيها حسها مغبشهـ مراا : اسراء مني قادر امــشي ..

اسراء مشيت لعندو بسرعه وجلست بمستوا : حسام اشبكـ اشبو راسكـ

حسام مغمض عينو : مهند ضربني يا اسراء مهند كان حيموتني .. ترا مهند فاهم غلط مرا غلط اكتر شي ترا انا مو كدا انا مالسمت اختو ولا اعرفها ولا ادري عن شي مادري كيف صار كل دا

اسراء مسكـت يدو : حسام ايش بتقول حسام تقدر توقف

: لا ماني قادر امشي

اشر علي جوالو الي مرمي ومفككـ : اسراء كلمي وسام خلي يجي ياخدني ماحقدر اسووق ..

اسراء راحت للجوال بسرعه وركبتو وشغلتو : فينو اطلب رقمو

مسك الجوال وحاول يحرك يدو بس حس عيونو بتتغمض من لحالها : وسام اتصال سريع رقم تلاتهـ بسرعه كلمي

اسراء بسرعه طلبت رقم وسام

وسام بسرعه : حسوم حبيبي انته بخير اجيكـ

اسراء بسرعه : ايوا الو ا حسام مو قادر يمشي ولا يتحركـ تعال المستشفي بسرعه

وسام عصب : كونت عارف كونت حاسس قلت لو من اول ارجع علي البيت مايفهم بهيم

اسراء صرخت : مو وقتو تعال بسرعه

: طيب طيب سلام

قفلت الخط وطلت في : حسام معايا انته

حسام من القهر دموعو الي حابسها نزلت : ايوا معاكـي

اسراء قلبها وجعها علي : حسام اشبكـ ياحسام

حسام يردد بصوت راخي : انا مالي دخل مهند فاهم غلط .. والله فاهم غلط .. حنين اختي اختي انا مو بس اختو

اسراء جلست جنبو ورفعت يدينها لكتفو : حسام هدي نفسكـ كل شي حينحل

يهز راسو : لا مافي شي حينحل مهند كان حيموتني .. تعرف ايش يعني كونت حموت يا اسراء حموت

اسراء رفعت يدها ومسحتلو دمعة القهر الي نازله من عينو : حسوم عشاني هدي نفسكـ

حسام لف طل فيهاا كدا ورخا راسو علي صدرهااا وسيب دموعو تنزل : مهند فاهم غلط مرا غلط

اسراء طلت في لثواني وبعدين رفعت يدها وضمتو .. وبيدها التانيه مسدت علي راسوو : هدي نفسكـ ياحسام هدي نفسكـ

حسام في عالم تاني وافكارو عند مهند وبس يردد : والله مهند فاهم غلط .. والله فاهم غلط ..

اسراء تهزز رجلهاا وتمسد علي شعروو وبتحاول بكل ما تملكـ انها تهدي ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:28



~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~











مــهند جالس في الكونــتر وحاط راسو علي الطاوله وجايو احساس خايس

ويحس راسو خلاص حينفجر

حسام قلو دقيقه افهمكـ .. تكون حنين بتكدب .. لا حنين موستحيل تكدب .. طيب هوا ايش ساوا لحنين .. حنين حالتها زفت .. معقول وصلت لحسام يسوي فيها كدا .. طيب حنين قالت هوا السبب ..طيب مين جمانه .. اوك حسام عارف جمانه .. بس جمانه ايش سوت .. يكون الموضع بس واقف علي صور .. لا لا موستحيل .. البنت مرضت اكيد الموضع اكبر من كدا بكتيرر ..

رفع رسو عن الطاوله وشد شعرو بــقوهـ : ياااربي ياللهـ ..

وائل طل في بنص عين : اشبكـ

مهند : حتجنن والله حتجنن حموت نفسي اوووف

وائل بعد عنو بدهشه : ايش في .؟

مهند التفت وطل في وائل .. وهز راسو بسرعه : ولا شي استغفر الله بس ..

طل في الساعه : فينها دي التانيه ليش ماجات لدحين

وائل بستفاسر .. : مين هيا

مهند يطل في الساعه : اعناب يعني مين .. ؟؟

وائل طل في بدهشه : اعناب في المستشفي

مهند فز : ايش من متي فينها ماسجلت حضور لسا ماجات مابترد علي جوالها انته شفتها ..

وائل يفركـ دقنو : اهااا انته ماتدري

مهند : عن أيـــش ..؟!

: عن اعنــاب ..

: لا مادري اشبها فينها جات شوفتها

وائل مايبا يصدمو لانو عارف قد ايش هما اصحاب : امممم يب هيا في المستشفي هنا ..

مهند وقف : فينها فين شوفتها

وائل بهدوء : اممممم تعبانه هيا مرقدهـ

مهند شهق : ايش ليش متي كيف مرقدهـ ليش

وائل خاف من شهقتو : لا لا هيا بخير بس صارلها حادث امـ..

مهند شهق مرا تانيه : حاادث فين سيارهـ اتعورت انصابت كيف مع مين ايش دراكـ انــ..

وائل قاطعو : لا لا مهند مهند قول لا اله الا الله اشبكـ خليني اكمل كلامي

مهند : اشبها ايش صارلها فهمني بسرعه فينها فينها ياوائل

وائل : في البيت في البيت طاحت طاحت علي حوض المسبح وكان فاضي .. وصارلها كوسر في اليد بس وهيا بخير الحمد لله واليوم بالكتير حتخرج .. اذا مو دحــين ..

مهند برضو يشهق : عنوشه يالله من متي ليش ماتقولي من اول

وائل بدهشه : احسبك تدري

مهند صرخ في : ايش يدريني بالله قولي كيف حعرف ها من الطير الاصفر ولا الحمام الزاجل

وائل اول مره يشوف مهند معصب رجع علي ورا خطوتين : قول لا اله الا الله

حسام شال السماعات عن رقبتو بعصبيه ورمها علي الطاوله : فينها في أي قسم هيااا

وائل ورافع حواجبو : في القسم الرابع .. جناج اربعه غرفه رقم .... ... اتفضل روح لا تفطس علينا ..

مهند لف عنو بسرعه ودقايق كان عند باب الغرفه

صلح شعرو بسرعه وصلح المعطف

ودق الباب بهدووء : احم احم

اعناب من جوا : ادخل ..

فتح الباب وملامحو لانت علي طول .. لما شاف اعناب علي السرير بلبس المستشفي الوردي .. وشعرها مشعتر باهمال علي وشهاا .. وايدها وكتفها مجبررر .. وووشها باين علي مصفر .. رغم انو مغطي نوصو بالشاش ..

بصوت هادي : اعناب عنوشهـ

وهيب مافاتتو طله مهند علي طول اتنحنح : دكتور

مهند فاق ورجع للواقع وطل في وهيب وكنو كائن غريب : احم اهلا

وهيب : اهلا دكتور بغيت شي دوبو خرج الدكتور من هنا

مهند يطل في وهيب ومستغرب من وجودو في قسم النساء في زي دا الوقت : امممم بشوفـ الـ

اعناب ابتسمت ورفعت الطرحه البيضه علي راسها : اهلا دكتووور مهند

مهند يفرفر شعرو ويمشي لسرير يشيل الملف تبع اعناب : اممم كيف الصحهـ ..

اعناب تبتسم لانو بيسوي دكتور .. ولوله حستو مرا صغير علي انو يصير دكتور : بخير الحمد لله

مهند انهمكـ يطل في الملف .. يشوف الحالهـ وكدا .. ومرا ودو يهرجها بس وهيب مسوي موشكله

: ايوا دكتور ايش عندكـ .. الدكتور التاني دوبو طالع .. في شي

مهند قفل الملف واتكتف : ايوا في موشكله بخصوص المريضه اعناب

وهيب بخوف : ايش في

اعناب صدقت : ايش في دكتور

مهند ياشر علي وهيب : ايش بتسوي هنا في زي دا الوقت .. مو وقت زيارهـ دحين تقدر تتفضل عشان نشوف شغلنا يبغالها ترجع للاشعهـ احتمال يكون في شعور في كتفها التاني

وهيب مو فاهم شي تنح : دكتور

مهند يطل في الساعه : اتفضل وتقدر تجيها وقت الزيارهـ

وهيب : انا مرافق لها

: مافي شي اسمو مرافق انته في قسم النساء .. يعني الي ترافق حرمه اصلا كيف دخلت هنا في زي دا الوقت ..

وهيب بسرعه : هيا خارجه من الطـ..

مهند قاطعو بسرعه : لازم تتفضل الان عشان نشوف شوغلنا

وهيب وقف : بس انـ ...

مهند يطل في الساعه ويتافف : لا تطرني اناديلكـ الامن

وهيب عصب : خلاص حمشي قولت ..

لف علي اعناب وباس راسها وخدها .. : حبيبي لا تشيلي هم مامتكـ علي وصول طيب انا ماحمشي من هنا لما تجي

اعناب ماسكه ضحكتها علي مهند : طيب خالو اذا راح الدكتور حناديكـ طيب

وهيب يلف ويطل في مهند بتكشيرهـ : طيب ماشي

رجع باس جبهتها وخرج بعد مامتر مهند من فوق لتحت ..

انقفل ورا الباب وهدي المكان لدقايق

شويا مهند واعناب انفلتو ضحكـ : ههههههههههههههههههههه

اعناب : حمااااااااار مزبط الدوووور

مهند مشي لعندها واتخطي كول الحدووود والمقايس . وضمهاااا بقووهـ : عنوشه سلامات ايش صايرلكـ

اعناب شهقت : اه ايدي مهند اهـ ابعد

مهند بعد بسرعه : سوووري هههههه اتحمست .. اشبك ايش صاير

اعناب مطت بوزها : طحت في المسبح في بيت مازن

مهند بدهشه : ايش بتسوي في بيت مازن

: كونت رجعت مع خالو في اليل وكانو بابا ومرتو نايمين ومازن قالي ادخلي من دا الباب .. ودخلت

مهند : اها وايش طيحكـ في المسبح الفاضي ماتشوفي انتي

اعناب بدون تردد : مازن السبب

مهند من اول كارهـ مازن عصب : ليش ايش ساواا

اعناب انها مكسوفه : تخيل حاول يبوسني وكدا وانا صرت ارجع علي ورااا وطحت

مهند فرصع عينو : امااااااا ..

اعناب مكمله بجديه : والله تخيل حاول يتحرش في في داك اليل وانا لما رفضت صار يصرخ علياا وصرت ابعد علي ورا لين طحت

مهند شهق : قلتي لابوكي

رفعت خوشمها : لا بس حقولو وحقول لكل الناس عشان يعرفو الواطي الغبي .. الوسخ الحقير

مهند رمش بفهاوهـ : عنوشه صلي علي النبي

اعناب : واله تخيل احد يتحرش فيكـ .. واحد يعرفكـ .. وكمان مشرفي في المستشفي مرا واطي

مهند يرد معها : مرا واطي بجد

اعناب لفت وهيا مقهوره .. وفي قلبها .. تشوف يامازن قبل لا تلحق تقول شي حكون موسخه سيرتكـ .. حتغدي فيكـ قبل تتعشي فياا ياوسخ ..

مهند جلس جنبها علي السرير ومسد علي راسها : طيب يدك انكسرت وراسكـ اشبو

حطت يدها علي يدووو : لا بس فقشه بسيطهـ ..

: متي حتخرجي

: اليوم اكيد

: كيف حتدربي

مطت بوزها : ماعرف يمكن اخد اجازه ويمكن اجي كدا ما ادري ياشيخ الله ينتقم منكـ يامازن الوسخ الواطي الحقير ..

مازن : امين يارب اوسخ شي

اعناب : مهند قوم جبلي ورد وكاكاو وبلغ القروب كولهم عبولي الغرفه ورد علي ما اطلع هههههههههه

: من عيوني دحين اجبلكـ ورد وكاكو واي شي

رجع مسد علي يدينها : مرا سلامات ماتشوفي شر ليتني انا متكسر مو انتي

ضحكت : ههههههههههه لاتقول كدا ..

وقف مرا تانيه واتعدا الحدود وضمها من جديد : سلامتكـ عنوشهـ

اعناب انحرجت : الله يسلمكـ يارب

سحب الطرحه عن راسها فجاءهـ : ههههههههههههه ياسلام ايش الشعر المنكش داا ..

حاولت تسحب الطرحه : هههههههههههه مهند لا يدخل خالي

مهند يشمق : وانا كل يوم افكر كيف شعر عنوشه اكيد ناعم واسود اترنو كدا خيش شكلو ولونو ..

: ههههههههههه مالكـ دخل جيب لا يخوش احد

رجع حطلها المسفع علي راسها ولفلها هوا : هههههههههههه شوهـ

حركت رقبتها .. : اكيد شوه مو انته لافو .. قولي فين حسام وكاسر قولهم اني تعبانه بسرعه عشان يجيبولي شوكلت ووهرود ..

مهند اختفت ابتسامتو لما جابت سيرهـ حسام .. : اها اقولهم ان شاللهـ ..

لف علي الباب : حروح اجبلكـ شوكلت واجي طــيب .. تبي شي من تحت غير الشوكلت والورد

اعناب بتفكير : يب ابغا فلكـ .. وجبلي عصير .. وجيعانهـ .. خالي مارضي يجبلي شي ..

: طيب دحين اطلعلكـ

: بسرعه عشان اجلس معاكـ قبل تجي ماما ..

: طيب طيب

خرج من الغرفه وهوا يفكر في حسام .. ايش صار علي .. صوت قوي يقلو ان شالله يموت .. وصوت تاني صغير يقول ان شالله يكون بخير ..

نزل علي الدور الارضي واتوجه للبوابه وهوا يخرج محفظتو ويشوف كم فيها ..

دخل علي البقاله الصغيره واخدلو كم حاجهـ .. وخرج علي محل الهداياا واخدلها كرتون شكولت كبير وووورد صناعيه

خرج من المحل وهوا يبتسم .. كل مايتزكر شعرها كيف منفش ..

قبل مايمشي انتبه لوسام ماسكـ حسام والشاش علي راسو و بيمشي بخطوات صعبه مراا .. واسراء ماسكتو من الجه التانيه .. واضح انو مو قادر يمسكـ حيلو ..

قلبو قبضو يعني جا المستشفي .. يعني هوا بخير .. هز راسو بسرعه .. لا لا مو بخير .. حسام مو بخير

اكتئب ونفسيتو اتازمت وكان بودو يرحلو .. بس لما اتزكر اختو وايش ممكن يكون صايرلها بسببو وقف

وطل في حسام لين خرجو بيلو علي برا وانقفلت البوابات

لف طالع لعند اعناب وهوا يردد :حنين لازم افهم منكـ كل شي اليوم ..









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:28





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~









في قسم وحده غسيل الكـلي ..

تسنيم جالسه علي الكونتر وفي يدها الدفتر الاسود .. وصارت تكتب كل شي واي شي

دانه خرجت من الكونتر

دانه دخلت الكونتر

في رجال فتح ملف جديد

في شخص كليتو تعبانه وحنستاصلو وحدهـ

وفكرت تعبي الدفتر تفاهات اهم شي تخلصو ومايغلبها ماجد ..

خصوصا انو بعد التدريب لما تسلمو لو مارح تشوفو خلاص .. يعني لو قرا شي ماحيقدر يقابلها عشان يعلق ..

ابتسمت بانتصارر ..

شويا كشرت علي فكره انها لما تخلص التدريب مارح تشوف ماجد مرا ولا حتكلموو ..

قفلت الدفتر وحطت يدها تحت خدها .. لا يمكن اقدم طلب توظيف في نفس دي المستشفي ..؟؟!!

يصير اشوف ماجد وبهاء

لالا

حطت يدها علي خدها .. بهاء .. تجيلو كليه جديدهـ .. وخلاص

ويصير ماعاد يجي المستشفي ..

زفرت : خسارهـ ..

انفجعت وفزت من مكانها لما دانه شهقت : استاذ بهاء

طلت وانفجعت هيا كمان لما شافت براء ماشي وساند .. بهاء الي مو قادر يمشي وماسكـ جنبو وباين من الالم ..

وشو مصفر مرا ..مافي ولا نقظه دم ..

خرجت من خلف الكونتر بدون ماتحس بنفسها ومسكت بهاء : اشبكـ بهاء ايش في بهاء ليش اتاخرت

براء : دكتورا مو وقتو الحقي مو قادر يتنفس

مشيو بي للغرفه وبراء جلسو علي الكــرسي الخاص .. وفسخلو جكيتو وبلوزتوو .. وصقع خدو بخفه : بهاء معاياا

بهاء ماسك جنبو ويان بصوت خافت ويعض علي شفايفوو .. : اهـ .. امم .. اممم

تسنيم حست بالالم في قلبهااا .. وارتبكت ماصارت عارفه تركبلو الجهازز .. : بهاء لحظه بهاء قول بسم الله

بهاء مو سامعها اصلا .. وبراء يطل فيها متعجب اشبها مو عارفه تركبلو الجهاز ولا تشغلوو ..

: دكتورا في موشكله

تسنيم صارت ترمش بسرعه واتجمعت الدموع في عينها .. ما تتحمل بهاء بيتالم كدا .. حست قلبها مرا يوجعها

: بهاء بهاء قول بسم الله ..

براء تنح : دكتورا ايش في

تسنيم لفت خرجت من الغرفه : دانه دانه نيرررس

قبل ما دانه تجي لعندها انتبهت لماجد ماشي وفي يدو كوفي وبيهرج في جوالو ويضحكـ

جريتلو بسرعه : ماجد ماجد بهاء بهاء بهاء ياماجد

ماجد انفجع حسب بهاء صايرلو شي : اشبو ايش في ..

تسنيم دموعها ادحدرت : مادري اشبو مادري

ماجد مسكها من يدها وسحبها للغرفه وقبل يوصل خرج براء بيدور عليها ومن شاف ماجد مشيلو بسرعه

: ماجد تعال ركبلو الجهاز

واشر علي تسنيم بعصبيه : اشبها دي .. ؟؟

ماجد يطل في تسنيم الي بتبكي .. وفي قلبو من جد اشبها دي

دخل علي الغرفه وشاف بهاء شويا يموت من الالم

ركبلو الجهاز بســرعهـ .. وجلس عند راسوو .. يهزئو كاالعادهـ .. انته بس تتاخر وانته ماتهتم .. وانته دا الي تبغا .. لازم نجيبكـ بالقوهـ .. انته ماني عارف ايش

تسنيم عصبت : ياماجد تعبان هوا لا تكلمو كدا

براء : ...؟؟!!!

ماجد طل فيها وعصب : اطلعي برا يا تسنيم شكرن ..

تسنيم بعناد لفت وجلست في الكرسي التاني جنب بهاء .. وصارت تطل في كيف وهوا مغمض عينو ويتنفس بعمق وبدا يتسلل الاوكسجين لدمو وبدا جسمو يسترجع لونو

اتجاهلت وجود براء وماجد .. وخرجت منديل .. مسحتلو العرق البسيط الي علي جبهتوو ..

ولفت وجهو عليها : بهاء ..

بدون مايفتح عينو : هممممم

رجعت حطت يدها علي جبهتوو .. وصارت تقرا علي عشان يهدي ويخف المووو ..

وماحست بنفسها ونظرتها مركزه علي وعيونها تلمع من الدموع الي واقفه في اطراف عينها ..

ماجد حس قلبو يوجعو من منظرها كدا .. باين الاهتمام في عينهاا لبهاء .. ولا يمكن بس حزنانه علي ..

لا كيف كداا

مو قادر يتحمل المنظرر لف وخرج برة الغرفه وضغط علي قلبو بقوهـ .. ليش كدا وجعو مراا ..

مايبا ياكد لنفسو الشي الي حاسوو .. مايبغاا مرا ..

خصوصا انو شايف كيف تسنيم .. هوا اخر اهتمامتها .. واخر شخص تفكر في اصلا

لف وصقع راسو في الجدر : اوف ياربــي

جوا براء بيطل في تسنيم ومرا مستغرب منهاا ..

بس شاف بهاء كيف هدي .. وحس بي ارتاح كتير ..

اتسحب بهدوء وخرج من الغــرفهـ ...

وقفل ورا الباب ..

وقف جنب ماجد واتكتف : ايش حكايتها الدكتورا دي ..

ماجد يهز كتوفو : مادري

: لا تكون تحب اخويا البنت بكيت لما شافتو بيتالم ..

ماجد بسرعه : لا ماتحب ايش تحب في .. بس عشانو مريضها وكدا

: ليش ماعندها مرضي غيروو ؟؟!!

ماجد : لا ماعرف بس مادري ..

شد علي يدو ولف : بالاذن براء وتقدر تروح اذا مشغول انا حبقي مع بهاء

براء .. اشبو التاني قفل اخلاقو .. : ..!؟؟

جوا تسنيم .. مابقت شي من الي حافظتو ماقرتو ..

بعد فتره هدوء وسكون .. بهاء رفع يدو وحطها علي يدها : شكرن دكتورتي الكتكوتهـ

تسنيم ادحدرت الدمعه تاني ماتدري ليش .. مسحتها بسرعه : بهاء انته بخير

بدون مايفتح عينو : اكيد الحمد للهـ ..

جات تسحب يدها مسكها : خليكي

تسنيم تشفط في خوشمها : بهاء ليش كدا تتاخر ليش كدا تكنسل مواعديكـ بهاء ليش تسوي كدا

برضو بدون مايلتفت عليها : انتي ليش بتبكي طــيب ..؟؟

تسنيم تمسح خوشمها ودموعها بسرعه : لا ماببكي واللهـ

يضغط علي ايدها : ليش ما اسمع انا ..

وفتح عينو يشوف وشها كيف مفقع بكي : ولا ما اشوف

لفت وشها عنو : لا ماببكي

مد يدو وسحب الكرسي : مصره يعني ..

تمسح عينها بقفا يدها : لا مافي ماببكي ايوا مصرهـ

ابتسم : اوكي انا ماشوف ولا اسمع ..

بعدت عينها عنو واتحاشت تطالع في .. : ايوا ماتشوف ولا تسمع ..

رفع يدو لخدها ومسد بهدوء : تسنيم دكتورتي كتكوتتي .. انا بخير .. لو ربي رايد لي اعيش حيزرقني بكليه .. ولو عمري حيخلص خلاص .. ماحد يموت ناقص عمر

تسنيم .. رجعت دموعها تدحدر من اول وجديد : ايوا ايوا حنلقا لكـ كليه ان شالله ان شالله لا تقول كدا

: لاتبكي طــيب يا تسنيم لا تبكــي .. كولنا حنموت .. تعرفي الشي دا

عصبت : بهاء بقلكـ لا تقول كدا اشبكم عليا .. انته تقول كدا وبابا يقول كدا ادري اننا حنموت مافي داعي كول شويا تقول كدا

بعد علي ورا وسد ادنو : لا تصرخي اشبكـ ..

: اشبي وتقول اشبي كولنا حنموت اعرف بس لا تقول كدا ..

بهاء : طيب اسفين لا تعصبي

اشر علي شنطتو : نقرا راويه ولا مالكـ نفس

راحت لشنطتو وشالتها وخرجت الروايه الصغيره من جوتها وجلست قدامو : الا حقرالكـ هيا

ابتسم : طيب ليش ماطه بوزكـ ..؟؟ سؤال يطرح نفسوو

: لا مو ماطه بوزي

رفع اصباعو ولمس شفايفها بخفه : الا شوفي كيف ممطوط واصلنـي ..

مطتو من جد : بهااااااء

ضحكـ : ههههههههههههه كتكوته جيبي من شنطتي حلاوه خلينا نمزمز ..

راحت لشنطه وخرجت حلاوهـ قلب .. وجلست فتحتلو هيا : خد

فتح فمو : اممممممم ... ااااا

ضحكت لاشعوريا علي شكلو : هههههههههه بهاء مو لايق ياكبركـ وتقلد الاطفال

مطنشها وفاتح فمو : اااا اممممهـ

حطتلو الحلاوه في فمو وماتت ضحكـ ... : هههههههههههههههه يقطع شيطانكـ

غمزاتو بانت من قوه الضحكه : اهم شي ضحكت كتكوتتي ..

رفعت الروايه لوشهاااا .. : اوووووش اسمع ..

بدت تقراا .. :

مزارع خضرا واصوات اطفال في انحاء كثــيرهـ ..

الشمس تميل الي المغــــيب ..

سيحل الظلام .. ولكن ليس هذا المهم .. لان الظلام في قلـــبهـ .. منذ رحلت عن حيـــاتهـ ..

بهاء صلح رقدتو واطلق العنان لعيونو يتاملها ويتامل كول شي فيها ..

ويروح جو مع ابتسامتها وضحكتها وطريقه لفظها لبعض الكلمات ..

وفي قلبو يتمني شي واحد

انو تجيلو كليه في اسرع وقت ..

..
..
..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:28





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~









قصي جالس في الكفترياا .. وفالها مع نفسوو .. يلعب في جهازو شويا ويطقطق مع اصحابو وشويا يطقطق علي الخلق الي رايحين وجاين مع نــفسوو ..

يستني كاسر يجيلو ..

كلمو من نص ساعه وقالو انو في المستشفي .. وكـاسر ماشرف لدحينا

رفع الجوال وارسل لزهاد : زوزو طفشت ايش اسوووي

زهاد ردتلو بسرعه : قلت لكـ لا تجي خلاص روح البيت

: شكلي كدا حروح ابا فلوس

: تعال حديكـ

: طيب جايكـ ..

قفل الجوال وحطو في جيبوو .. وشرب باقي الببسي دفعه وحدهـ وقام عن الكرسي وهوا يتمطط ..

قبل مايخرج صادف كاسر داخل علي الكفتريا وبيتلفت يمين ويسار

رفع يدو بسرعه وبصوت عالي : دكتور انا هنااا ...

الكل التفت علي مو بس كاسر ..

حس باحراج وصار يفرفر شعرو .. كاسر جا لعندو وهوا يضحكـ : اهلا بقصي شلونكـ ..

قصي يطل في كاسر وعاجبو شكلو بلبس المستشفي والمعطف وكدا : اهلا دكتور

كاسر جلس : تفظل حبيبي شلونكـ

قصي يطل في كاسر باعجاب : بخير انته كيف حالكـ دكتور .. ام كيف الزحمه والمرضي وكدا

كاسر : زين حمد لله انته اشلونكـ .. ماتوقعت تجي اليوم ماعندكـ مدرسه

قصي بجديهـ : لا مطروود ..

كاسر بدهشه : مطرود ليش ..

قصيي يهز كتوفو : مادري دايم انطرد هههههههههه صرت انسي ليش ..

كاسر : وليش كذا ليش ماتهتم بدراستكـ

حط يدو علي خدو : تصدق بدي اصير دكتور

: اشلون تتجراء تفكر انكـ تصير دكتور وانت كذا ..

قصي : ههههههههههههه أيش التحطيم الي فيكم .. هههههههههه

كاسر : ماعلينا الحين بتقولي من هو الشخص الي مقرفكم بعيشتكم .. عشان بشوف معاكـ اشلون بساعدكـ

قصي يتلفت يمين ويسار : تديني سجاير الحشيش حقتي

كاسر كشر : لا شنو تبي فيها ابي افهم قلنا لكـ بنساعدكـ حتي ..

قصي : خلاص يا دكتور لا تصرخخخ كيدا

كاسر : اسمي كاسر لا تقول دكتور

قصي : ايوا احسن ..

يفركـ يدنيو في بعض : اممممم ايش حتسويلو كيف حتساعدني قولي ..

كاسر اتقدم : اممممممم .. شنو اسمه ومن هو .. وشنو علاقته فيك .. وليش قاعد يسوي الي بيسويه .. ؟؟!

قصي بكل ارياحيه : هيثم .. ولد عمي .. وهوا حاقد علينا وحاقد علي اختي بسبب مشاكل قديمه بين ابو وامــي ..

وكمان اخـ ..

ماحب يقول الجزء المتعلق بزهاد .. : وبس

كاسر مادقق مرا في اسم هيثم والعلاقه بينو و بين زهاد : اهاا .. زين قوم معـي

: فين

: الحين بريكـ .. بنتغدا ونرجع

قصي اتحمس : اوكــي ..

كاسر وقف وقصي مشي بسرعه جنبووو .. : امممممم انته دكتور دحين اممم صح

: ايوا

قصي .. : ياه متي يجي اليوم الي اصير فيلو دكتور

كاسر : شد حيلكـ وجب نسبه سنعه وبتصير ان شالله شنو يعني الطب . موب صعب لذا الدرجه

قصي يتلفت : اها اوكي ان شالله فين حناكل

كاسر يطل في قصي .. : ماعرف بنشوف الحين

قصي قط : اختار انا ..؟؟

كاسر لف طل في ورفع الجوال لادنووو يكلم رائد ... : الرووودي ..

: هلا كسور فديتكـ اشلونكـ شنو تسوي

كاسر : بالمستشفي باخرج اكل الحين تقابلني ..

: مادري طفشان حدي .. الظاهر بجيكـ ..

كاسر : زين وين اقرب مكان لكـ ..

رائد : مادري كسور روح أي مكان وبجيكـ .. لا تبعد عن المستشفي عشان لا تاخر وانت راجع

: زين بكلمكـ اول ما اوصل

: زين سلام ..

كاسر قفل الخط والتفت مالقا قصي جنبو .. الا انتبهلو رايح لجهة الكاشيرر .. ووقف يهرج مع زهاد .. واخد منها فلوس

تنح مرا وانصدم وانسطل .. قصي اخو زهاد ..؟؟؟!!! والي بيهرج عنو طفشهم وطفش اختو وامو يقصد زهاد

استرجع الاسم .. هيثم ..ولد عمها .. الي كم مرا جا هنا وكان باين انو مسببلها ازمه ..

حس فجئه برغبه قويه انو يعرف ايش هرجة هيثم .. ومرا حب يساعدهم ..

انتبه لقصي جا لعندوو .. لف وساو انو ماشافوو

ابتسم في قلبو .. اجل اختكـ دكتورا .. ياليل النصب الوراثي

سكت لما اتزكر انو حتي هوا كدب علي زهاد .. اكتئب لما افتكر انها زعلانه علي وانو مافي حليب اليوم ..

اتنكد حتي

قصي رجعلو : سوري رحت احم احم وجيت

كاسر : وين رحت

قصي بكدب طوالي : لا روحت ابلغ الموظه تكلم اختي تقلها اني مشيت ..

كاسر في قلبو يضحكـ .. يعني الموظفه مو اختكـ : اها ززززين قلتلي اختك دكتورا في ذاا

قصي عايش الدور : ايواا .. ودكتوره مهمه .. تصدق حتي في ايام اجازتها يتصلو عليها يطلبوها .. ..

كاسر كاتم الضحكه .. : اهاا

لف علي وفجئه حبو لما عرف انو اخو زهاد

رفع يدو علي كتفوو : زين وين تبي ناكل ..

قصي يطل في كاسر بدهشه : انا اختار يعني

: ايه وين تبي

قصي : امممممممممم مادري في الطريق افكر

: زين ..

وصلو لسيارهـ وقصي فكـ فمو من التناحهـ : هادي سيارتكـ

كاسر يطلع الريموت : لا بس مفتحها معي هههههههههههههههه

قصي بدون شعور : تصدق نفسي في سياره لكن شكلي ماحسوق سياره الا في الجنه

: ليش بتسوق ان شاللهـ

قصي باسف : ياشيخ مو فاهم شي انته

كاسر : فهمني بنفهم بعض ان شاللهـ ..

قصي : ان شالله ان شالله ممكن اسوقها

كاسر بحذر : تعرف تسوق ؟؟

: ايوا دايم اسوق الددسن تبع صاحبي سالم ..

كاسر : ههههههههههههه دي غير

قصي عيونو تلمع : ابغا اجرب

كاسر : سيارتي ذي امس مستلمها موب معطيكـ تسوقها زين

قصي : طيب بس اركب وصورني برزها في الببي

كااسر مات علي ضحكـ .. ياحبه للفشخره : زين زين

قصي اتحمس ركب وطلع رجل برا ومسك الطارهـ : سو اني مادري

كاسر : ههههههههههههه زين

صورو كم صوره كدا بجوال قصي وبجوالو كمان

كاسر : بعدين بعملكـ عليها وبخليكـ تسوقها

قصي : يااه يارتني عرفتكـ من زمان

كاسر : ههههههههههه قلي وين تبي ناكل

قصي يفركـ يدينو في بعض : اممممممممم







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:29






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~







رائد خرج من الحمام بعد ماخدلو شور ابو ســريع ..

لاف المنشفه البيضه علي وسطو ومنشفه تانيه ملونه علي راسووو .. ويدندن اغنيه اجنبيه ..

فتح الدولابــ .. وقبل مايطل فيلو رن جوالوووو

رحلو بسرعه ورد بدون مايطل : ايه كاسر الحين بجيكـ

اهداب بحذر : امممم ...

طل في الشاشهـ وابتسم : دبابهـ اشلونكـ سوري توقعتكـ كاسر انتظر اتصال منهـ ..

اهداب : لا مو مشكله خلاص حقفل

رائد : لا شنو تقفلين اشلونكـ .. وكذا

: بخير حمد لله انته كيف حالكـ

: مبسوط ولله الحمد الحين بروح اتغدا مع كاسر تجين

هزت راسها وهيا تتنهد : لا شكــراا ..

حس صوتها فيلو شي : امممم شنو فيكـ مكتئبه حدكـ ..؟؟!!

: اممم يعني اممم رائد انا امممم ممكن

رائد : شنو فيكـ تكلمين روحكـ ولا شنو .. تكلمي عدل موب سامعكـ

عدلت صوتها : امم انا بطلب منكـ طلب

: زين تفظلي اكيد من عيوني انا مديون لكـ مثل ماتعرفيـن ..

: امممم ممكن تقابلني دحـــين طــيب ..؟؟!!

رائد يطل في ساعتو : الحــين حق شنو ..

: ابا اطلب منكـ طلب

: زين طلبي قولين لي لازم اقابلكـ

: ايوا لازم ..

: الحين بذا الشموس

حست انها حتقل علي : خلاص مو لازم شكرن ..

رائد بسرعه : هي هي تعالي هني شنو خلاص بتقولين شنو تبين زين

كشرت : بالغصب يعني

: ايهـ ..

سكتت : ........

رائد : زين وين تبي اقابلكـ ..

: امممم خلاص حقولكـ يا رائد ..

حط يدو علي وسطو : زين اسمعكـ

حست من طريقتو زي الي طفاشان منها : اممم خلاص اقولكـ بعدين

رائد عصب وبنبره باردهـ .. : بتقولين زين ..

خافت : اوكـي .. انا بس عارف حسان

: لا مين هو بسلامتهـ ..

: الي هوا صاحبي الي اول ..

خلل اصابيعو بين شعرو : ايه صاحبكـ الاولي ياسلام .. ايه شنو في

اهداب بزعل : رائد لا تتكلم كدا وتحسسني انكـ مغصوب تسمعني خلاص اذا ماتبا شكرن ..

رائد بسرعه : هي شنو فيكـ ..؟؟!! عادي تكلمي كملي اسمعكـ انا

اهداب مطت بوزها : لا تقول هي عندي اسم واتوقع انكـ تعرفو

رائد يتافف : اهداب كملي شنو فيه الي مايتسمي

برضو عصبت .. ايش بينو وبين حسان عشان يقول علي مايتسمي .. : رائد خلاص شكرن مع السلامه

قفلت الخط ومسحت دمعة القهر الي ادحدرت من عينها .. طول عمرها مافي احد يسمعها ولا في احد يساعدها ولا في حد حتي يحبها بصدق .. الكل يتمصلح عليها او يتمنن ..

رائد يطل في السماعه بصدمه من : من صدق اقفلت الخط بوشي ..

عصب منها ورمي الجوال لبس ملابســو بســرعهـ .. وخرج من الاوتيـــل .. وهوا يفكر فيها

..

ايش كانت تبغا .. اشبو حسان .. يكون مضايقها .. يكون مسويلها شــي ..

دخل السيارهـ الا رن جوال .. رفعو بسرعه يحسبها اهداب : ايوا

كاسر : وينكـ الرودي انا بمطعم الـ .. قالي عليه قصي الظاهر انه زين .. تعال لهناكـ دخل اسم المطعم بالخريطه وبيطلع لكـ زين احتريكـ لا تاخر

رائد : هي هي كسور شنو فيكـ حد يركض وراكـ ولا شنو .. منو قصي ذا بعد

: ذا صديقي الجديد .. تعال الحين بعرفهـ عليكـ ..

: زين زين ..الحين شنو قلت اسم المطعم بعد

: اسمهـ الـ ...... لا تاخر

رائد : اسمه بروحه مايطمن متاكد انه زين لا يعوركـ بطنكـ كسووور

: لا ماعليكـ تعودت خلاص شنو بطني .. ههههههههههههههه

قصي جنبو يضحكـ .. وتحشيش للاخير

رائد : زين الحين بجيكـ سلام

قفل الخط ودخل اسم المطعم في الخريطه الالكترونيه وانرسم المكان علي طول في الشبكـهـ .. ومكان المطعم ينور بنور احمر ..

قبل لا يحركـ السيارهـ .. طل في الخريطه وسرح في اهداب ..

رفع الجوال لادنو .. بعد ماطلب رقمها .. برضو ماردت ..

فجاءهـ حس انو يبا يكلمها ويبا يعرف اشبها .. وجالو احساس انو خسيس بالطريقه الي اتكلم بيها معهاا ..

خصوصا بعد طريقتها معا وتعاملها ..

رفع الايفون حقو واتزكر انو ضايفها في البرنامج الي يحدد المواقع ..

يمكن تكون في ستار بكس الي دايم او يمكن تكون في أي مكان الموهم انو يقدر يشوف موقعها فين ..

وبالفعل فتح الجوال واختار نكها وطلعلوو موقعها .. مايعرف المكان مرا ..

لكن بدون تردد دخلو في الخريطه الالكترونيه في السيارهـ .. وانرسم المكان علي طول بالون الازرق .. يدل انو قد راح الموقع دا قبل كدا ..

بدون تردد حرك السيارهـ وناوي يروح لاهداب مع انو مو عارف المكان ايش حيكون . يمكن مطعم يمكن كوفي .. يمكن أي شي ماعندو أي خلفيهـ ..

اتصل علي كاسر بسرعه

: الروودي عسي ضيعت

رائد بسرعه : لا كسور مارح اجي جاتني شغله ظروريه اقابلكـ يوم تطلع من المستشــفي ..

كاسر بتناحه : شغلة شنو قبل شوي كنت طفاشن وفاظي حدكـ

: كسوور اقابلكـ يوم تطلع من المستشفي زين .. لا تاخر تغدا بسرعه وارجع للدوامكـ

كاسر : زين بس بنبسط لو تقلي شنو شغلته الحين

: شغله كذا بقولكـ عليها

: اوكي سلام الحمد لله ان معي صديقي الجديد خلاص مانبيك

رائد يتوتر من دا الكالم : شنو تقول كاسر

: هههههههههههههههه ولا شي سلام

قفل الخط وهوا بيضحكـ

رائد رما الجوال : زين ياكسور مع نفسكـ ..

جلس يركز في الخريطهـ .. وبعد نوص ساعهـ .. كان داخل في حي من ارقي احياء .. جدهـ

بدت العلامه تتحول للون الاحمر ..دليل انو قرب مراا .. صار يلفلف بين الفلل والبيوت ويحاول يتذكر متي جا هنا ..

وقف قدام الفله اخر شي ..

ونزل من السيارهـ طل فيها واتزكر زهاد علي طول .. لما جابها هنا وقالت لو انو دا بيتهاا ..

خرج الجوال واتصل علي اهداب برضو ماردت ..

ارسلها مسج مختصر يخلليها تطلع غــصب ( انا عند بيتكـ اطلعي )

اهداب منسدحه علي السرير والجوال علي صدرهاا ..

كل مايرن تطنشو طبعا .. لكن لما سمعت مسج رسالهـ فتحت الجوال علي طول ..

وطلت في الرسالهـ وكشرت علي ماتستوعب

الافرصعت عينها بســرعهـ : امااا

قامت عن الســريرر ولبست روبها الاسوود .. ونزلت الدرجات جررري

فتحت باب الفله وخـرجت علي الحوش الكبيررر ..

وصارت تجرري وتجري وتجري لين وصلت لغرفه الحارس .. دخلت بدون ماتدق .. وطلت في الشاشات الاربعهـ .. الي كل وحدهـ فيهم مركزهـ علي بوابه من البوباتـ الاربعه ..

وبالفعل انتبهتلو عند البوابه الخلفيهـ .. واقف جنب سيارتو وبيقلب في جوالوو

شهقت .. : كيف جا هنا كيف صار عند بيتي ايش عرفو بيتي اصلا

رفعت الجوال واتصلت علي ..

رائد بسرعه : اهداب اطلعي بكلمكـ

اهداب بتلبكـ : كيف جيت هنا قولي

: هههههههههه من برنامج الايفون

صقعت الجوال بقوهـ .. شت فضيحه مو برنامج .. : اهاااا

رائد : اهداب طلعي بسرعه بتكلم معكـ ..

: بـس انـ ..

قاطعها : لي نوص ساعه احوس بالشارع في ذا الشموس .. لا تبسبسين بسرعه طلعي بكلمكـ شوي

اهداب بدون تفكير : طــيب ..دحين اطلع ..

قفلت الخط ورجعت لغرفتها جري .. لبست عبايتها علي لبس البيت وشالت جوالها فقط .. وخرجت

انفتحت البوابه الصغيره وخرجت وهيا تتلفت يمين ويسار تدوروو

رائد اتقدم بالسيارهـ لعندها ودق بوري

مشيت لسيارهـ واترددت كتير تركب ولا لااا ..

بس رائد فتحلها الباب : هيا طلعــي ..

لفت طلت طله اخيرهـ علي البيت وطلعت سكت الباب وراها ووشها محمر : رائد ليش جيت

رائد مافكر في السؤال دا ابدن .. ولما سالتو هوا استغرب لانو مالقا جواب : كنت فاضي وماعندي شي وقلت اجيلكـ اشوف شنو فيكـ

اهداب قلبها ينقز في مكانو .. لاول مرا شخص يسويلها كدا شي .. يهتم لامرها ..

دور عليها في البرنامج وضرب مشوار لين بيتها .. ولو كان طفشان من جد وجاها عشان كدا ماهمها .. هيا باقيلها شويا وتحلق

طار الطفش والاكتئاب الي فيها وكل شــي ..

وصار وشها محمر وابتسمتها شاقه حلقها

رائد كل شويا يطل فيها ومستغرب منها .. اتوقع انو يشوفها تبكي ومنهارهـ .. او اقلها مكتئبه وساكته

مو اسنانها تنور من كبر الابتسامهـ ..

اهداب مدت يدها وضربت كتفو بخفه : اشبك تطل فيا بنص عين

رائد بتعجب لا البنت فاصله : انتي شنو فيكـ يوم تكلميني مكتئبه وحزينه شنو غير حالكـ

اشرت علي : انته هههههههههههههههه

رائد يلصق في الباب : شنو كنتي تبين شنو فيه حسان ذا بعد ..

رفعت كتوفها : اقلكـ بعدين ..

: زين شنو طلبكـ

هزت راسها وهيا تبتسم : اممممم شــي بخصوص حسان اباكـ تساعدني

هز راسو : اوكي اكيد بساعدكـ بس شنو يعني

: حقولكـ بعدينا ..

رائد مو عارف ايش يقول : زين

اهداب رفعت رجلينها علي المقعدهـ ولفت علي : اوكي نروح نتغدا دحينا دامكـ فاضي وانا كمانا ..؟؟!!

رائد لوله خاف منها لانها مرا غيرررررر : زين زين بنتغدي

مدت يدها وفتحت درج السيارهـ : ايش حاطط هنا

رائد مد يدو وقفل الدرج بسرعه : ولا شي لا تفتحين

: هههههههههه طـيب

ضغطت علي الدي فدي واشتغل السي دي الموجود ..

الاماكن كولها مشتاقه لكـ .. والعيون الي انرسم فيها خيالكـ .. والحنين الي سرا بروحي وجالكـ ..

علي طول انفلتت ضحكـ : يااااللهـ محمد عبدهـ .. واغنيه الامكان زكريااااااات مرا زكريات يووهـ

رائد : هههههههههه يب احب اسمعها لان لي زكريات حلوهـ.. مع ذا الاغنيه

التفت علي ايش هيا قولي حكيني

رائد : اممممم زززززين ... سمعـي ..







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:29


اسراء تطل في ساعتها ومتحمسه علي نهايه الدوام .. بدها تخرج في اسرع وقت

تبا تروح البيت تبا تشوف اياااد ..

لا لا غلط .. تبغا ترتمي في حضن اياد .. تبغا تنام مع اياد تبغا تبوس اياد .. تبغا اياد بختصار .. تبغا زوجها تبغا لها لحالهااا ..

جالسه بطقطق في الارضيهـ .. وحاضنه شنطتها ولابسه عبيتها

اعناب تضحكـ : كل دا حماس للبيت ايش عندكـ

اسراء بكسفه : ولا شي نعسانه بنام

اعناب مرا ما مشيت عليها : اها بس يعني

اسراء بسرعه : يب بس ليش يعني ابا اروح البيت

: مادري وشكـ مو عاجبني .. محمر من الصباح وانتي تبتسمي .. صاير شي

اسراء : لا واللهـ بـ ..

اعناب شهقت : ليكون مسويا شي مع الدكتور حسام المتنيل علي عينو داا ..

اسراء بسرعه : لا لا

الا لينت ملامحها : مسكين حسام .. صايرتلو مشكله مع صاجبو تخيلي

اعناب بتعجب : اما ليش

: ماعرف شكلو حسام يعرف اخت مهند مدري خرج معها .. الموهم مهند جا اتهجم علي اليوم .. صقعو في راسو بالحديدهـ تخيلي سولو 12 غرزه مسكين بغا يموت ودحين نفسيتو زفت تخيلي يقلي مهند كان حيموتني مهند فاهم غلط مهند فاهم غلط طول الوقت يقول كدا ويبكي تخيلي بيبيكي

اعناب انفجعت : اما مهند ضربو

: ايوا وسولو الغرز واصر يجي المستشفي لكن علي الساعه عشره يمكن مو قادر يمشي داخ لما اتصلت علي صاحبو جا اخدو تخيلي

اعناب عيونها قربت تندر : مهند الي ضربو متاكده

اسرا تطل في الساعه : ايوا متاكده بس يردد اسم مهند ويقول فاهم غلط فاهم غلط شكلو بينهم موشكله ماراا كبيرهـ الله يعينهم

اعناب مصدومه من شين .. ان مهند يسوي شي كدا مهند شكلو شكل انسان ما يازي ناموسه .. وتاني شي صادمها .. انو ماقلها وهيا الي بتقولو علي كل حاجه

: معقوله مهند

اسراء وقفت : يب مهند ماغيروو

قربت لاعناب وضمتها : حمد لله علي سلامتكـ .. ودكتور مازن الخسيس شغلو عنــدي ولا يهمكـ .. ان مامسحت بسيرتو البلاط ما اكون اسراء

اعناب تمشق : قليل ادب واطي وسخ ..

اسراء قرصت خدها : جدن انا مصدومه في اجل مازن يسوي كدا .. والي مضروب المثل في انو اادب واعقل دكتور في مستشفتنا .. يطلع منو كدا

اعناب بلا مباله : كولهم واطين واولهم مازن واخوانوو ..

اسراء : مشي حالكـ بس والله انو ما تتوقعي منو كدا لكن صدق من قال المظاهر خداعه

: مرااااااااااا

باستها مرا تانيه : يلا حبيبتي .. اول ماتخرجي كلميني يصير اموركـ البيت حتروحي لبيت امكـ صح ..

: يبززز اخيرن ..

: طيب سلميلي عليها وحمركـ هناكـ اول ماتخرجي

: يوصل ان شالله لو جيتي قبل ربع ساعه لو شفتيها

: يلا مو مشكله مافي نصيب لما اجي اشوفها

: اوكي سلام

اسراء خرجت من عندها وراحت لسواقها وكل حماس الدونيا ماليهااا .. لاول مرا تحس بشووووووق للبيت ولاياد ولطبخ اياد وكل شي متعلق بيلو

تكلم السواق : شغل لقيتكـ فين بسرعه ..

السواق اتحمس وشغلها الاغنيه وفي ثواني اتملا الصوت في السيارهـ ..

وصارت تردد مع الاغنيه بحماس ..

مافيش في الدونيا حاجه .. تقدر تبعدني عنكـ .. لا الناس ولا حتي انته تقدر تحرمني منكــ

تتزكر اياد وخدودها تحمررر .. من اليوم حتتمسكـ في .. مرااا ماحد حيقدر ياخدو منها .. واولهم نيار .. لازم اول وحده تشوفلها حل .. وتطيرها من حياة اياد .. قال مرتو قال ..

بحماس : اياد اتس ماين انف

في المستشفي اعناب جالسه لحالها علي السرير وفي عبها الشوكلاته الي جابها لها مهند

وتاكل حبه ورا حبه وافكارها عندو .. ايش صاير بينو وبين حسام ..

كيف ماقلها

ليش ماحكاها

طيب حتي ليش مالاحظت علي انو في شــي مرا غريــبهـ ..

وهيا بتفكر في بكل انهماكـ دخل عليها والمعطف معفص ورامي علي كتفو : سلام عنوشه

اتلفت يمين ويسار : مافي احد

هزت راسها : لا ماما دوبها خـرجت من عندي ودحين راجعتلي لان شويا حيكتبولي خروج ..

اتنهد : اها كويس الحمد لله اكيد ماحشوفكـ بكرا ولا بعدو صح

تضقع التجبيره : لا عادي اقدر اداوم .. بس قولي ايش حلبس وكيف حمشي مرا ورطه ياخي

مهند : هههههههههه شوف بتفكر في ايش

بتعجب : يب اهم شي الملابس ..

: هههههههههههه عنوشه روحي موتي اهم شي صحتكـ

: اجل اموت هههههههههههههههه

: ايوا اجل بدل ما تهتم لصحتها تقول كيف البس اقول نامي وكولي ادويتكـ .. وبعد اسبوع داومي .. وعبالو تكوني فصلتي ملابس تليق بالتجبيرهـ ..

: هههههههههه يقطع شيطانك

مهند : ههههههههههههههه ولا اقلك انتي استريحي وانا افصلكـ

: لا ماتقصر صراحه

: اكيد انتي عنوشه ماي بست فرندهـ ..

كشرت علي طاري البست فرند .. : حسام ؟!!

مهند كشر واختفت ضحكتو علي طول : اشــبوو .. حسام

اعنــاب فتحت فمها : انــتهـ ضـ...

قبل تكمل كلمتها انفتح الباب ودخل مازن في ايدو ملف كبيرر .. : السلام عليكم

اعناب خافت من شافتوو وشها حمر وبدون شعور : مهند ..

مازن طل فيها بتعجب : مهند اتفضل برا بكلم اعناب

اعناب بسرعه : لا لا مهند لا لا تطلع ..

مازن طل فيها ومكشر : اعناب بكلمكـ

مهند يطل في مازن بقرف من فوق لتحت : ايش تبغا فيها يا مازن ..

مازن بدهشه : اسمي دكتور مازن ..؟؟!!

مهند : لما تكون محترم اسميكـ دكتور مازن

مازن يحركـ راسو بصدمه : مهند اشبكـ ايش في ..؟؟! احترم نفسكـ

مهند مقهور مرا علي اعناب وعلي حركه مازن معها : انته الي احترم نفسكـ يا مازن

اعناب انصدمت من مهند ما اتوقعتو يكلم مازن كدا : مهند مهند مهند اشبكـ

مهند يطل في مازن من فوق لتحت : اتفضل برا قبل لا اكلم ابوها واشهد معها ومستعد افتري عليكـ واقولهم اني شوفتكـ في المستشفي تتحرش فيهاا

مازن انسطل من كلام مهند : اتحرش فها

اعناب بســرعه : مهند مهند اسكت اشبكـ ..

مهند يطل في اعناب : اشبكـ انتي ..؟؟!

اعناب : اسكت يامهند روح بمكلم الدكتور

مهند : ؟؟؟؟!! دوبكـ تقولي لا اطلع

مازن يمسكـ اعصابو ياتري اعناب ايش قايله .. ايش مالفه .. نظرات الكل اليوم لو ماهي موريحه .. سواء في قسمو او بره القسم .. غير وهيب الي اتهجم علي في الصابح .. ومهند دحين كمان .. لا اكيد قايلتلهم موصيبه ..

ركز عينو علي اعناب .. : اطلع يا دكتور مهند من فضلكـ شوف بكلمكـ باحترامي

اعناب لما شافت طلات مازن رجعت خافت ومسكت يد مهند : لا تروح

مهند : ؟؟؟!!! اعناب

مازن لف وخرج من الغرفه ووشو من كتر عصب قلب لاحمر ..

مهند : والله انو وقح كمان يقول يبغا يكلمك ايش يبغا يقول لسا

اعناب لوله حست بتانيب الضمير دحين الكل يتهمو وهوا انسان بريء .. صارت ترمش بفهاوهـ

ومنظرو وهوا مصدوم ومعصب ماغاب عن بالها ..

مهند يحاول يسحب يدو : اعناب

البنت مسرحه مرا

شد يدو بقوهـ : اعنابـ اشبكـ .. ؟؟!!

اعناب فاقت وتركت يدو وحضنت يدينها : ولا شي ولا شي

مهند مسد لها علي خدها : لا تخافي منو .. انا معاكـي تراني

هزت راسها وبالفعل حست انو مهند حيحميها .. من مازن في حال قرر يموتها علي الكلام الوسخ الي نشرتو عنو ..

: طــيب ..

مهند طل في الساعه : انا حمــشي طــيب ..

: اوكي وكمان اهلي علي وصول

مهند بيطل فيها كدا من فوق لتحت .. ومركز عينو في عينهاا . . وهيا بتبتادلو النظرات

وفي لحظه ضوعف .. وشوشو يرش ملح .. مهند حس باحساس غريب

رجع يمسد علي خدها بهدوء وعيونو فجاءهـ صارت ناعسه

اعناب قلبهاا صار يدق بقوهـ وجسمها كلو دفي من لمساتو لخدهااا

مهند رخا نفسو ورجع ضمها بقوهـ ..

ضمها مو بس عشانها .. عشان هوا كمان محتاج لحضن .. الحضن الوحيد مافي .. حسام مو موجود عشان يضمو ويرمي همو علي

وهمو اصلا بسبب حسام .. وفي حياتو ماكان مهموم بدا الشكل ..

شد يدو حولين رقبتها يبغا يستمد من حضنها شويه قوه يقدر يستحمل بيها الوضع الي عايش في ..

يستمد منها احساسو بالفقد ..

يستمد منها أي شي ..

الموهم انو فضل ضامها لفتره طويله واعناب شاده يدينها علي جسموو .. وجاها احساس بالامان ..

حضنت وهيب وحضنت ابوها

وحضنت امها

لكن لاول مرا تحس بامان .. مهند حضنو مرا غير

وحستو محتاج لدا الحضن اكتر منها

بعد فترا حسو علي نفسهم هما الاتنين وبعدوو ..

اعناب مسحت عينها وابتسمت بكسفه

ومهند نفس الشي : هههههههه سووري

اعناب تبعد عينها عنو : لا عادي

مهند وشو حمر مرا : يلا بالاذن انا حمشي ..

اعناب بسرعه : اوكي الله معاك

مهند راح للباب : كلميني لما تخرجي

: طيب مع السلامه

خرج من الغرفه ومسك قلبو بسرعه واتنهد براحه .. يحس دا الحضن الي محتاجو من زمــان ..

اعناب رفعت رجلينها لحضنها وضمتها بقوهـ وهيا تتنهد .. وتتمتم باسمو : مهند ..













~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:30





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~











كــاسر خارج من المستشفي وبيكلم قصي في الجوال

: لا خلاص اكيد .. بنتقابل ان شاللهـ ..

: لا ماعليكـ

: ولا يهمكـ زززين ..

: ههههههههههههه بتسوقها يوم اني اعلمكـ

: زين حبيبي .. انتبه لروحكـ .. وسلم علي اختك الدكتورا

: فمان الله

قفل الخط ولف يطالع علي الرسبشن ماشاف زهاد

خرج علي برا وهوا يفكر في طريقه يراضيها بيها .. طبعا ماراح يعتذر لو تنطبق السما علي الارض ..

ولا راح يبين لها انو الغلطان .. لازم يجيب طريقه كدا حلوهـ ترضي بيهاا .. وبدون مايكون غلطان في نظرها

ماشي وهوا يفكر بصوت عالي : فكر ياكاسر فكر في قصي يمكن تقدر تستفيد منه اممم

: لا لا امممم فكر ياكاسر فكـ ..

سكت لما شاف زهاد خرجت من المستشفي وماشيه مطيره رايحه للبوابه الخاريجه .. والمعطف علي يدها والنضارت الملونه ماكله منها حته

زي المغناطيس مشي وراهاا .. ومو حاسس بنفسوو

زهاد طلعت برا المستشفي ومشيت علي الرصيف ونزلت علي طرف الشارع توقفلها تكسي

سعيد مابيرد عليها .. وعلي طول بدت تقلق لانو سعيد مو من النوع ال مايرد عليها مرا

نزلت علي طرف الشارع وصارت تاشر بطفش وهيا تمسح جبهتها كل شويا

كاسر يطل فيها .. ويفكر ايش بتسوي

اخيرن استوعب انها بتوقف تكــسي ..

مافكر ولا دقيقه ايش يبا يقول ولا ليش رايحلها

بدون مايحس لقا نفسو ماشي لعندها ووقف جنبها

زهاد لفت طلت في وخقت بس بينت انها مو مهتمه ورجعت لفت تاشر لتكــسي ..

كاسر : اممم شنو تسوين

زهاد من طرف خوشمها : ايش شايف اوقف تكسي ياوحييييد .. وشددت علي اسم وحيد ..

كاسر جاتو ضحكه فجئه : ههههههههههههههه تعالي اوصلكـ لا توقفين تكسي

طلت في من فوق لتحت بسبب ضحكتو الي مادري ايش تبا : لا مشكور ما تقصررر ..

كاسر باصرار : بوصلكـ علي طريقي

زهاد فرصعت عينها .. موستحيل تركب معاا .. مو لانو كاسر ولا لانها زعلانهـ ..

موستحيل تركب معا عشان بيتها ..

المفروض انو وحيد .. الي مفهمتو انها البنت الكاش .. مرا صدمه .. يعرف انها افقر خلق اللهـ ..

رفعت خوشمها : شكرن قووولت

كاسر : بــس الـ ..

اتجاهلتو ونزلت عن الرصيف لما وقفلها تكــسي ..

كاسر نزل علي طول : هي قلت بوصلكـ

: اسمي زهاد وشكرن مو محتاجه توصيله منكـ

فتحت الباب .. وكاسر لمح السايق ..

قبل ما تقفل الباب كاسر قرب ووقف : زهاد بوصلكـ

السواق السعودي يطل فيها بتعجب .. وزهاد تحاول تقفل الباب : شكرن يا دكتور كاسر ماتقصر

التكسي : خلاص بوصلها انا اقفل الباب لو سمحت

كاسر مو عاجبو شكلو .. وبعد الجمله الي قالها اصر انو زهاد تنزل : قلت بتنزلين زين

زهاد بدهشه : يعني توصلني غصب ..؟؟!!

كاسر بسرعه : ايه غــصب ..

زهاد بعناد : وانا مو نازلهـ ..

كاسر باصرار وكنو يكلم احد يخصووو : قلت تنزلين تفهمي ولا شــنو ..؟؟!!

زهاد توسع ابتسامتها : مافهم ..

التاكسي يطل في الساعه : لو سمحتو خلصوني

كاسر : زهاد نزلي

زهاد تركز عينها في عينو : قلت مو نازلهـ .. اشلكـ فيا

كاسر عصب من كلمتها .. وجلس يفكر من جد اشلي فيهاا ..

بس اتجاهل الاحساس دا علي طول وفكر . انو زهاد وحدهـ تهمو وماراح يتركها : قلت بتنزلين زيــن ..؟؟!!

: لاااا ..

التكسي : لو سمحتوو ..

كاسر قاطعو : اسكت زين سمعنا .. وانتي بعد نزلي اخر مرا اكلمكـ

زهاد بعصبيه من جدو بينزلني غصب : كاسر ماني نازله اش دخلك فيااا .. اصـ..

مااداها فرصه تكمل هرجهاا مسك يدها وسحبها بره السيارهـ .. وسكـ الباب بعصبيه : توكل زين يلا انت مع سيارتكـ ذي ..

زهااد : ....؟؟؟؟؟!!!!!

التاكسي طل فيهم بتعجب وحرك راسو يمين ويسار ومشي ..

وكاسر لف علي زهاد : يوم اقلكـ تنزلين تنزلين المراه الجايهـ

زهاد سحبت يدها من يدوو بعصبيه .. ودمها يغلي مو كفايه جالس يكدب عليها كم شهر ودحين جاي يتامر ..

صرخت في بدون شعور .. : هيي كاااسر اشلكـ فيا ايش دخلكـ فياااا .. ايش دخلكـ تطلعني من السيارهـ هاا .. اركب مع تكسي اركب مع واحد ولا اتنين . اركب دراجه انته مالكـ شعل .. انته مالكـ دخل .. طيب مالكـ دخل

كاسر بتناجه : زهاد انـ...

: انته ايش انته ايش .. انا ايش سويت في حياتي .. كول مين جا يتحكم فياا .. كل مين يتحكم فيا ليش ..

لفت عنوو ومشيت الرصيف وهيا مقهوره .. خير مرا خيرررر .. مين محسب نفسووو فجئهـ ..

كاسر يطل في يدو الي نفضتها بقوهـ .. ويرمش بفهاوهـ .. ويحس انو يستاهل .. ايش دخلو فيها من جد ..

لكن رجع جالو احساس صغير يقلو تهمكـ .. البنت دي تهمكـ .. كيف ومن متي وليش .. مايعرف

الي عارفو ومتاكد منو انها تهموو

كدا لو كان في ظرف تاني لو قال حريقه فيهااا .. بس ماقدر حاول حاول يوقف حاول يطنش

بس شي من داخلو يقولو الحق عليهاا

وبالفعل بعد تتنحيه لدقيقه مشي الرصيف بسرعه لين وصلها ومسكها من كتفها ولفها علي

: زهااد ..

طلت في وعيونها محمره علي وشكـ تبكي .. حتي ولا ردت من كتر معصبه ..

كاسر لا لما شاف عيونها تسوي كداا .. قلو صار يسوي كدا .. >> .؛××..؛ב&^؛..

: اممممممم

زهاد تقلب عيونها عشان لا تنزل دموعها ..

وكاسر يبا يقول أي شي : امممم امممم لا لا لاتصحين موب زين تصحين لا تخافين موب ماخذكـ مكان

زهاد في عز الي هيا في جاتها ضحكه .. خصوصا موب ماخذكـ مكان .. ليش هوا انته تقدر تاخدني مكان يعني .. ؟؟

زهاد تطل في : طــيب ..

كاسر اتلبكـ .. جا ولحقها طيب أي يبا يقول .. طبعا ماحيتعتذر عن حركتو : امم اممم ... لا تصيحين

زهاد غصب عنها ابتسمت .. شكلو وهوا يقول لا تصيحين يموت ضحكـ .. كدا كنو خايف اننها تبكي ويتورط

: طيب مارح اصيح .. بس ممكن اروح للبيت اتاخرت شكرن لاهتمامكـ

كاسر لين ملامحو .. هوا الي غلطان وهيا الي تتكلم بذوق .. انقهر من نفسو : زين بوصلكـ ..

رجعت تقلب عينها : مصر يعني

: ايهـ ..

: بــ..

برضو مادها فرصه تكمل كلامهاا .. مسكـ يدها ومشها معاا : خلاص بوصلكـ لا تصيرين كذاا .. شنو باكلكـ يعني

زهاد تحاول ماتمشي بس بتنجر غصب : لا لا كاسر اسمع .. وحييييييييييييييد اتركني مابغااا مابا اروح البيت

كاسر : لا تقولين وحيد خلاص عرفتي اني كاسر شنو وحيد

: وعادي يعني

: ايش العادي ..

: انكـ وحيد وانكـ كدبت وانكـ كاسر .. وانو عادي مو ناوي تعلق واترك يدي بقولكـ ..

كاسر يدخل علي المستشفي ويتوجه علي المواقف وهوا ساكت وساحبها معا غصب .. ومو عارف ايش يعلق علي هرجه وحيد ولا ايش يقوول

زهاد عصبت منو .. يعني مو ناوي يعتذر ولا ناوي يبرر ولا شي

قربت بسرعه وعضت يدو : اتركني بقووول

كاسرر : اااااوهـ يالله شنو فيكـ ..

زهاد تطل في من فوق لتحت : مابغا توصلني شكرن حروح برجلي

كاسرر نفسو يقلها الله يخليكـي .. ابغا اوصلكـ وابغا اتكلم معاكـي وابغا اسالكـ عن الحليب .. وعن هيثم

بس طبعا مارح يقول كدا طل فيها بياس .. كيف يقنعها تجي معا ..

زهاد فتحت فمها تهرج الا سمعت صوت مالوف من وراها : زوزووو

لفت واتنهدت براحه لما شافت سعيد : انته

سعيد مشي لعندها وبخوف : سوري جوالي كان في البيت وقديني مسكت الطريق خوفت ارجع اتاخر عليكي ..

زهاد مشيتلو بسرعه ووقفت جنبو : مو مشكله الدكتور كان حيوصلني بس خلاص مايقصر

كاسر يطل في سعيد من فوق لتحت .. ولدحين مو عارف .. هوا اخوها ولا صاحبها ولا خطيبها ولا ايش نظاموو ..

سعيد يبتسم لكاسر: شكرن ماتقصر

زهاد بسرعه : بالاذن

ولفت مع سيعد وركبو السيارهـ .. ومشيوو

وكاسر شاد علي يديو .. ومعصب من نفسو .. دايم كدا مايعرف يقنع احد .. ماعندو الا اسلوب واحد متعلمو من رائد ..

الشي الي يبغا غصب يصيررر ..

دحين لو هرجها لو طلب منها بهدوء تجي معا لو جات

اما الطريقه الي هرج بيها طبيعي ترفض طبيعي جدن ترفض ..

صقع راسو : مع نفسها هي والسعيد ذا قال سعيد ..

لف علي سيارتو .. زين يازوزو هين اجل تروحين مع ذا السعيد بسيارته ذي وماتجين معي

زين زين بتشوفين

ونااااسي انو عصب عليها وانها اخد موقف منو .. مابيفكر الا بنفسوو











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:30




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~









دخــلت البيت وهيا متحمسه في ايدها اغراضها وفي يدها التانيه باقه ورد حمرااا ..

جايبتها لنفسها بمناسبه انها فرحانــهـ .. واي شـــي ..

قفلت الباب بقفاهااا وخشت والاغنيه ماسكه في لسانهااا

مافيش في الدونيا حااااجه تقدر تبعدني عنكـ .. لا الناس ولا انته حتي تقدر تبعدني عنــكـ ..

رمت اغراضها علي الصوفا الملونــهـ ..

واتوجهت بباقه الورد علي المطبخ ..طلعت فازاا شفافه حطت الورد جوتها وحتطلها مويااا

وطلت فيها بستمتاع . وجايها احساس جــيد ..

الاحساس الجيد علي طول اختفي لما شافت الورقه المطــويهـ .. الي اياد متعود يحطها لها لو خرج

اكتئبت لمجرد فكره انو يكون خرج

شالت البطاقه وفتحتهاا

( ســـرو حبيبي .. روحت اتغدا مع نيار في أي لحظه حرجع طــيب .. كولي لا تستنيني )

كرمشت البطاقه بقوهـ ورمتها في الزبالهـ بعصبيهـ

وشاتت الفاظه بيدها خلت المويات تنكب وتطيح الورد من جواتها ..

شدت شعرها : اطفحو وجع

خرجت من المطبخ طلعت علي غرفتهاا وهيا متحطه جدن .. مرا كانت تبا تشوفووو مرا مرا

ودحين اتحطمت جدن اقوي درجات التحطـيم ..

خشت غرفتها وهيا طفشانه وتفكر في اياد ونيار . كانو بيضاربو الصابح لانو نام معها ..

اكيد دحين راح يصالحها .

وطلما راح يصالحها .. يعني مهتم لهاا .. اوف ايش العيشه دي ..

كيف ينام معاياا ويهتم لوحده كدا رفعت صوتها : نيار قال .. دا اسم بني ادمــيهـ حتي وجع

فسخت ملابسها وخشت اخدتلها دوش سريع ..

خرجت لبست لها بجامه موريحه .. وكان نفسها يكون اياد موجود .. تخلي يمشطلها شعرهاا ..

سيبتو علي راحتو وقررت من يجي تنادي يمشطلها شعرهاا ..

عجبتها الفكــرهـ ..

قامت غيرت ملابسها لبست لها شورت مرا قصــير ابيضا ومخطط فوشي .. لبست معا بدي اخضرا ..

عبت بودرهـ لامعهـ .. وبخاخ فواكهـ مشكلهـ ..

وكل شويا تروح تبلبل شعرها عشان اياد يحسبها دوبها خارجه من الحمام ..

برا عند باب الفله اياد داخل وماسكـ يد نيار وضحكاتهم لابعد مكان ..

نيار : طــيب عيدها عيدها تاني .. هههههههههههههه

اياد : هههههههههههههه لا لا خلاص .. ياشيخه

نيار تلف علي وتمسكـ ايديو وتنقز : عيد عيد عيد اخر مراااا

اياد يضحكـ علي تنقيزتها .. ومبسوط مرااا منها وبالطلعه معها .. يحس معها انو رجال .. يحس معها انو يقدر يتحكم فيها بعكس الامور مع اسراء مرا عكس .. هيا الي تتحكم في وهيا تمشي ..

: ههههههه اوكي حعيدها في ضب يجري يجري يجري يجري فجاءهـ انقلب ليـش ..؟؟!!

نيار بسرعه : اتعنقل ايوا اتعنقل هههههههههههههههه

اياد : هههههههههههههه خلاص حفظتيهااا

قفلو الباب وقبل يطلعو اياد انتبه لاغراض اسراء علي الصوفا .. وعلي طول قلبو صفق .. وحشتو مراا يبا يشوفهاا

نيار هيا كمان لاحظت ومطت بوزها طوالي

اياد بسرعه : لا لا اشبكـ

نيار مسكت يدو بتملكـ : هيا حنروح ننام احنا مانمنا من الصباح ..

اياد يقرص خدها : اكيد حنام اكيد ايش حنسوي يعني

نيار تتلصق في : لا حتنام معايااا

اياد بالو مع اسراء .. : ايوا اكيد انام معاكـي اجل أيــش ..

طلعو الدرج وهما يهرجو ويضحكو ونيار متشعبطـهـ .. في يدينو عشان لا يحاول يلف علي غرفه اسراء كالعادهـ ..

اسراء في غرفتها جاها النوم .. منذو مبطي بتستناهم ..

من وصلو للممر سمعت اصوات ضحكاتهم .. واتوترت مراا

وقفت علي طول وفتحت الباب : اياد جيت ..

اياد تنح فيها وخق واي شـــي .. : سرو مانومتــي ..

اسراء قلبها حرقها لما شافت نيار متعلقه في يد اياد

هزت راسها بهدوء : لا مانومت لسا .. جوعانه ما اكلت

اياد يحاول يسحب يدو : ماكلتي سرو ليش ..؟؟!

اسراء تتميع في الهرج وتقلب عيونها : مافي اكل ..

نيار تسحب اياد : يلا مانومنا

اسراء تلوح بالموشط .. : اياد مشظلي شعري طيب وروح نام ..

اياد عشقو يلعبلها في شعرها لين تغفي ويجلس يتاملهااا .. وزماااان ماساوا الحركه دي .. : طيب

نيار طلت في بستنكار : اياااد ..؟؟!!

اياد يكلم اسراء : ادخلي دحــين اجيكـي سروو

اسراء خشت علي الغرفه وقفلت الباب بعصــبيه .. لا نيار دي يبالها حل اليوم اليوم اليوم .. شوف الحرمه بتاخد زوجي عينكـ عينكـ اصلا ما اتزوجها حبا فيها وجع ..

برا اياد سحب نيار وخشو علي غرفتهاا .. : حبيبي انتي خديلكـ دوش والبسي وعلي ماتخلصي حكون عندكـ طــيب ..

نيار بخوف : لا اياد خليكـ ..

اياد مايقدر يتجاهل اسراء ابدن ماارا مايمدي : لا مارح اطول زي ماقلت لكـ بس تخلصي اكون عندك

نيار ماسكه يدو ماتبا تتركها لانها عارفه انو يعشق اسراء وانو لو راحلها يمكن مايرجع ..

من بين اسنانها : لو ماجيت مرا حزعل

اياد مسد علي خدها : لا حجي انتي خلصي بس

نيار تطل في كدا طلات انحرافيه وتطل في شفايفوو .. بعد ماكان مستسلم لاسراء تبغا هيا كمان .. مرا تبغا ..

اياد علي طول قرا افكارهاا .. بعد عنها بشويش : راجع لكـ ..

اتسحبت يدو من يدها ولف علي الباب بحماس .. خرج وراح لغرفه اسراء دق الباب وفتحو

: سروو حبيبي

اسراء جالسه علي السرير متربعه وفي يدها المشط : هممممم

اياد انفتن بشكلهااا جالسه ببرائه وشعرها منفووش .. : حبيبي سروو

اسراء ابتسمت لما شافت النظره في عينوو .. : اياااد

جلس قدامها وحط يدو علي رجلهااا : اسويلكـ اكل حبيبي

هزت راسها : لا خلاص بنام لما اصحي نروح نتعشي انا وانته

اياد مو مصدق طلبها : انا وانتي ..؟؟!!

هزت راسها : يب بس بنام دحــين سويلي شعررري

حط يدو تحت دقنها وقرب فمو وباس شفتها الي تحت بنعومــهـ ..

اسراء كول جسمها دفي وقربت باست شفايفوو وابتسمت ..

اياد رمش بفهاوهـ اول مرا تبوسو كدا ..

قرب وباس خوشمها بنعومه وباس عينها وعينها التانيه وجبهتها .. رفع يدهاا وباسها من برا ومن جوااا وغمض عينوو

: اسراء مرا احوبكــ .. مرا احوبكـ ..

اسراء ابتسمت دا الي الشي الي عارفتو ودا الاحساس الي بتحسو دحني .. لكن هل حتقول ياتررري

مدتلو المشط : هيا بنام

لف وجلس خلفهاا وبدا يمشط لها شعرها بستمتاع .. فرقو لقسمين وساولها هوا ضفيرتين كبيرهـ وسيب الغــرهـ مفرودهـ شكلها صار مرا لزيز ..

حط المشط : حتنامي خلاص

هزت راسهاا : ايوا

قام عن السرير بعد ماباس خدها وضمها بقووهـ وشم ريحتها : هيا لا تطولي في النومه عشان نتعشي طـيب ..

هزت راسها بســرعه : اكيد ..

مسك يدينها ورجع باسها للمره المليون : حروح طــيب

شدت يدها علي يدو وماردت علي

اياد يحاول يسحب يدو بس ماسكتها بقوهـ

استغرب : تبي شي سرو حبيبي

هزتر راسهاا انو لا ..

: اوك سيبي يدي نيار بتستناني

لما نطق اسم نيار شدت علي ايدو بالقوهـ وقرصت طرفهاا ..

اياد : أأهـ سروو .. مار اوحلها

ماردت علي صارت تطل في وبس

رجع جلس جنبها : سرو حبيبي .. اشبكـ

هزت راسها انو ولا شــي ..

رفعت الحاف وخشت جسمها تحتو وحطت راسها علي رجل اياااد .. وسحبت يدوو حطتها علي خدها بعد ماباست طرفهاا ..

اياد علي طول رفع يدو التانيه يمسد علي شعرها : سرو نيارر لازم اروحلها

شدت علي يدوو .. : اياد خليك هنا لين انام ..

اياد مايقدر يقول لا لاسراء ابدن .. ومايبغا يتركــ .. نيار لانو وعدها ..

اتنهد وهوا يتامل اسراء مغمضه عينها وتحاول تنام .. وكل شويا يطالع في البابــ ..

ينعل ابو الحاله الي هوا فيها .. مين قلو يتزوج

صعب يتركـ نيار كدا ويطلقها خلاص مرا صعب

واسراء قدر يجيبها وخلاص

طيب ودحـــين ايش الحــل ...

بعد فترهـ راحت اسراء للعالم التاني وصدرها يعلا و ينزل بتناغم ..

اياد سحـب رجلو من تحت راسها بهدوء مراا .. وحطلها المخدهـ ..

فتح الباب وخررج ماشي علي اطراف اصابيعوو

شويا انفتح الباب وخرجت نيار وعيونها محمــرهـ مراا .. : ايااد

اياد طل علي غرفه اسراء .. : دوبها نامت سوري

نيار وتحاول ماتبكي : انا انا من اول بستناكـ من اول ..

اياد مشي خطوتين : نونـهـ انـ بس كونت بنومهاا ..

نيار : وانا الي بستني ..؟؟!

وصلها وجا يضمهاا الا انفتح الباب من خلفو وندرت اسراء .. : اياد ليش قومت ..؟؟!!

اياد لف طل فيهاا بدهشه ورجع طل في نيار : قلت لكـ نيار بتستنانــي .. ؟؟

اسراء تكت علي الباب : اياد تعال ..

نيارر عيونها اتعبت دموع : اياد تعالي ..

اياد صار يطل فيهم الاتنين .. يبغا يكون جنب اسراء بلا شكـ .. وفي نفس الوقت لازم يورح لنيار ..

خصوصا اسراء بهدلتو ايام ماكان يبغاهاا .. ودحين لازم يبهدلها

بس مرا قلبو مايديلوو .. ماراا مايقدر ..

صار يقلب نظراتو بينهم الاتنين وواقف في النوص

ايش يسوي دحين ..

السؤال الذي حير الملاين .. ؟؟











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:30







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~











الساعه تمنيه وشي بعد المغــربيــهـ ..

وهيب وقف السيارهـ في القراج وطفاهاا ..

: الحمد لله علي سلامة عنوشتنا حمد لله حمد لله كلووووليش نور البيت

امها من طرف خوشمها : ماكان ودي ارجع دا البيت تاني

اعناب ترخي راسها علي كتف امها : عشاني ماما ..

: اكيد عشانكـ لو مو عشانكـ لو مارجعت ..

اعناب تزفر : ياماما ما تتخيلي قد ايش العيشه في بيت بابا تقرف وبزيادهـ علي كدا في مازن ووائل اسوء شي

امها تمسد علي شعرها : الحمد لله علي سلامتكـ يابنتي .. ومازن دا ان ما مرمطتو ومرمطت اهلو قليل الخاتمه ما اكون بنت ابويا .. اجل يتحرش فيكــي .. الله ينتقم منو

اعناب عايشه الدور : الله ينتقم منو بسببو يدي مكسورهـ هيا خلي ينبسط دحينا ..

وهيب : ماحد حينبسط .. امكـ حتبهدلو وانا كمان .. الواطــي

اعناب : اوطي شي

وهيب مسكها ونزلها من السيارهـ وامهاا نزلت لها اغراضهاا : الحمد لله يابنتي جات علي كدا تخيلي رجلكـ الي انكسرت

اعناب شهقت : يالطيف الحمد لله . كان دحين عربيه وعككايز .. واي شي .. ومافي تدريب الحمد لله جات سليمه

وهيب محوطها بيدو : الحمد لله بكرا الحفله عليااا ..

: حفله ايش ؟

: انكـ قمتي بالسلامهـ ..

اعناب صرخت : ياااه حماس ابا حفله بنرووح كبااااااااين بليززززز .. اليوم كولهم بيهرجو عن حفله كاسر يقولو مرا كانت ابداع

امها : مين كاسر دا كمان

اعناب بلا مبالهـ : واحد معانا في الروب امس كان ميلادو عملولو هوا في الكباين الكل بيتحكي عنو ابا حفله كدا

وهــيب : اكيد ولا يهمكـ ابشررري كم اعناب عندي كم كم

اعناب : ون ون اعناب ون ..

خشو علي الفله وامهم تطل في البيت وحشها زمان عنو : الشغلات اكيد جلسو يمرحو علي كيفهم

اعناب : هههههههههه لا والله كانت تكلمني سينا كل يوم .. تقول مس انتو فين ماما فين مافي شغل مايصير هذا كلام

وهيب : هههههههههههههههـ تنفعي شغالهـ

امهم لفت للمطبخ : اطلعي اتحممي يابنتي والبسي انا بسويلكـ شوربه وكدا

اعناب : شربه مين علي بالكـ انا مريضه ادي خالو يطلب من بتزا ولا دومنيز

: ياماما لازم اكل صحي عضامكـ مكسرهـ

: مابغا شوربه والله ماحشربها

: تشربيها غصبن عنكـ وانتي ماتشوفي الدرب

اعناب تشهق : والله ياماما مني شاربه شوربه ..

: لا حتشربي قلت لكـ ..

وهيب يسحبها علي الدرج : اسكتي خلاص انا اطلبلكـ دحين

رفع صوتوو : ياوختي بساعدها ونازلكـ طــيب

: بسرعه لا تطسو فوق زي عادتكم ..

وهيب : مو مطولين لا تكتري اللح لا تجيبيلنا الضغط

: اتلهي علي عينكـ

وصلو لغرفتها وهما يضحكــو

وهيب لف اعناب علي وباس فمهاا وخدها ونزل علي رقبتها يبوسهاا بشهــوهـ

اعناب دفتو بشويش عنها : وهيب

وهيب مطنشها ويرجع يقرب منها ويبوسها ..

دفتو بقوهـ وعلت صوتها : وهيب خلاص

طل فيها بتعجب : وحشتيني بس

اعناب تاشر علي يدها : انت ملاحظ انو الي انا في بسبب الي بنسوي

وهيب لصق جبهتو علي جبهتها وغمض عينو : ليش انتي بنت اختي ياعنوشه ليش

اعناب اتنهدت هيا كمان : ماعرف ياوهيب ماعرف ..

حوطها بيدينو وضمها بقوهـ .. وعيونو دمعت : ليش انتي بنت اختي ليش ؟؟

اعناب صارت تفكر في نفس سؤالو .. ليش هوا خالها .. ليش ماطلع ولد عمها ولا ولد خالتها ولا ان شالله بنقالي ماتعرفوو .. عشان تفدر تحبو .. عشان ماتحس بالي بتحسوو دحين

عشان ماتطر تشوه سمعة شخص برئ عشان تحمي نفسهااا ..

وهيب بعدها عن حضنو بهدوء وفسخلها العبايه والطرحه وخلل يدينو بين شعرها ينفوشلها هوا مزبوط ..

: يلا خوشي اتروشي .. وانا حجهزلكـ لبسكـ طــيب ..

طلت في وهيا تحاول تدوور شي في عينو مو لاقيتوو ..

تحس الي بتسوي اكبر غلط ..

والمصيبه انو الاكبر غلط دا حيخسرها شي كتير

لوله حست بدا الاحساس

وهيب قرا في عيونها كلام ماعجبو مرااا .. لكن ماقدر حتي يلومها

مشها بهدوء ودخلها علي حمامها الخاص : بسرعه عنوشه لا تطلع لنا هناء تسوي فضيحه

خطف بوسه سريعه من فمها .. وقفل الباب : بسرعه حبيبي

: طــيب

خشت اعناب تترووش ووهيب راح لدولابها فتحوو وندرلها روب ليموني قــصيرر .. ومريح جدن ..

فتح جهة الملابس الداخليه

وطلعلها طقم اصفرا فيلو دواوير ورديــهـ ..

ماقدر يمنع تخيلاتو انو يشوف جسمها انو يلمس جسمها انو يوصل معها لديكـ المرحــلهـ ..

هز راسو بقوهـ ورفع صوتو : انسي انسي ياشيخ انسي ..

جالو اكتئاب فجئهـ من افكاروو .. طيب احوبها طيب اعشقها .. طيب عبرتلها ..

انتهينا من كل دا

جينا للجد

..

ايش ممكن اسوي .. وانا خالها .. ايش ممكن اهبب .. وانا خالها ..

مالي الا انا اخطفها واسافر بيهااا ..

وقتها فقط اقدر افكر بحل اما في دا الوضع لا والف لاا ..

خرجت اعناب من الحمام وعليها الروب طبعا مو مدخله يدها التانيه عشان التجبيرهـ ..

وهيب من شافها وقف : نعيماا

اعناب مستحيه لانها مو قافله الروب مزبوط وخايفه ينفتح ومو قادرهـ تمسكو

: خلاص وهيب روح انا البس والحقكـ ..

وهيب : اممممم اساعدكـ مايمديكي

: لا وهيب روح لا تجي ماما ..

: ماماتكـ عادي خليني اساعدكـ

تبا تساعدني طلعلي غير دا الورب ماحقدر البسوو ..

طل في يدها : صح صح .. سووري

رجع لغرفه الملابس وخرجلها بجامه عباره عن قميص كت مع شورت لنوص الركبه : دي تمام

: ايوا شكرن

وهيب يطالع فيهاا ونفسو يلقط أي شي من جسمها بس هيا ماسكه المنشفه الي نازله عن كتفها باحكام : خلاص روح وحلحقكـ

اتوجه للباب علي مضض وخرج ..: حستانكي عند الباب

: طيب

شالت الملابس بسرعه وراحت لغرفه ملابسها لبست بسرعه بعد معناا وخرجتلو

: خلصت

ضمها علي طووول وباسها : كويس يلا نزلنا

اعناب دفتو عنها : ابعد شوف سينا بطالع ههههههههههههه

وهيب : بضم بنت اختي حبيبيتي ايش دخلها

: امشي طـــــــيب

وهيب يمد يدينو : اتفضلي من بعدكـ

: هههههههههههههه وهيب لا تسوي كدا

: اتفضلي لا اشيلكـ

نزلت بسرعه : لا حتفضل

وهيب : اخ بس لو رجلكـ المكسوره كان اشيل فيكي طول اليوم

شهقت : تبا رجلي تنكسر يعن ي

بسرعه : هههههههههههههه لا لا لا









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:31






~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~













زبطت حجابها وزادت الروج الصارخ الي حاطتو علي اول اليـــل ..

نزلت من الســـيارهـ بعد مـا كبت كيلو عطر علي عبايتها ..

شالت كوكو في يدها والي لافتلو طوق احمر علي رقبتو .. نفس درجه صندلها الحبال .. وشنطتها الطويلهـ .. واطراف نضارتها الشفافه الحافظه لنظــر ..

طلت في كيا : خلاص روح حكلمكـ لما اخلص

قفل الباب ورخا نفسو : اوكـ مس

لفت وطلعت علي السقاله ومشيت بخطوات رايــقهـ لين وصــلت لنهايهـ وهيا حاضنه كلبهاا .. وتتلفت حولينها تدور علي حــسان .. الي مواعدها في المكان الخايس الي زيوو ..

دق جوالها خرجتو بــسرعهـ : ايواا

رائد : وينكـ

: علي السقالهـ دحين انته فينكـ ..

: خلاص وصلت لكـ الحــين بنزلكـ ..

: اوكــي

: وصل حسان ولا باقي

: لســا باقــي ..

: اوكــي ..

قفلت الخــط .. وابتسمت وهيا تطل في صوره رائد الي صورتو هيا في الصباح وحطتها علي اسموو ..

كان منهمكـ بيهرج وصورتو بدون مايحس .. فكدا طالعه الصوره مرا حــلوهـ

وهيا في خضم تاملاتها في رائد طلعت لها صوره حسان .. حبها القديم .. الشخص الي اتعلقت في اكتر شي ..

والشخص الي عارفه وعارفه وعارفه انها ماحتحب احد غيرو ..

والشي الي متاكدهـ ومتاكدهـ ومتاكدهـ منو .. انو مايهتم لها ابدن بس يبغا يستملكها ..

ماسرحت في لاكتر من كدا ردت علي : ايوا

حسان بصوت مبحوح : هلاا فينكـ

: في الســقالهـ زي ما اتفقنا .. فينكـ انته

: خلاص علي وصــول ..

: اوكي بنتظركـ

: اوكي انتظريني

: طيب ياحسان

: انتظريني هدوبه اوكــي ..

: اوكــي مااشي .. انا بستناكـ لا تطول

: لا مسافه الطـريق بــس ..

: اوكــي

قفلت الخطـ .. وطلت في الشاشهـ بتعجب .. اشبو مرا غير كدا

صوتو مو طــبيعي ياتري ايش الهرجـهـ .. .؟؟ ياتري ايش عندو ايش يبغا ايش حكايتوو .. ليش موصر يقابلها فجئه كدا ..

وهيا سايحه في افكارها انتبهت لرائد جاي لعندهاا

سرحت في بدون مقدماتـ ..

شكلو جونان ..

بنطلون رمادي .. مع قميص احمراا .. وشوز ابيضاا رقبتو طويله لربع الســاق ..

لابس نفس النضارهـ الي بلابستها .. لانهم بختصار اشتروها الضهر مع بعــض ..

وصلها وابتسم : عسي ما تاخرت

اهداب رمشت بسرعه تفك التناحه : لا عادي دوبي وصلت

رائد بكل صراحه : شكلكـ حــلو

اهداب حمرت : وانته كمان ..

رائد بغرور : بس النضاره عليا احــلي

: ههههههههههههه بديناا

تكا علي السور جنبها : انبسطتي اليوم معي

اهداب : يوووو احلي خرجه خرجتها من يوم انولدت ما اكزب عليك

رائد رفع حواجبو : عاد من يوم انولدتي .. شوي شوي هههههههههههههه

: ههههههههههه والله ما اكدب

: ههههههههههههه اوكي

مسكـ يدها ويطل في الخاتم : الحين ادعيلكـ ان شالله تلبسيه صدق

طلت في يدو الي لابس فيها نفس الخاتم : وانته كمان

جا كاسر علي بالو : لا لا انا ما اتوقع ماعرف ادعين لي ههههههههههههه

: لا ليش ايش ناقصكـ

حس فجئه انو كاسر وحشو : ولا ولا شي

طلع جوالو : ثواني بكلم كسور ..

: اوكــي ..

: الوووو هلا الرودي اموت واعرف شنو الشي الي شاغلكـ عني لذا الحد

رائد يطل في اهداب : انا انشغل عنكـ افا وانا اخوكـ

: لا تافف علي راسي حدكـ مشغول عني .. وينك فيه شنو تسوي بتقولي ولا ابي ابدا ابحث وراكــ .. واشوف يمكن قاعد تحشش وانا مادري ..

: هههههههههههههه لا مابوه حشيشي تطمن

: زين سامع صوت بحر شنو تسوي هناكـ

رائد : اممم بحر بحر شنو من صدقكـ مابوه بحر هنا

كاسر : الرووودي تكلم ازين لكــ .. وينكـ فيه وش تصلح شنو الي شاغلكـ عني تكلم

: هههههههههههههه ابد

: وينكـ فيه تكلم

: عند البحررر علي الساقله ويا اهداب بساعدها في شغله كذا

كاسر : ايش شنو .. شغله ايش ..؟؟

: يعني شغله تتعلق بخطيبها مدري صديقها الي فات موب راضي يتركها بحالها اليوم بتقنعه انها انخطبت مني .. وانا بقله يبعد عنها عرفت اشلون ..

: يالله تساعدها بشي كذا من جدكـ

رائد يطل في اهداب : ما كان ودي .. بس شوفت اشلون حفلتكـ كانت .. اهي الي مسوي كل شــي معي .. ماحبيت اردها .. عرفت اشلون

: اها زين زين ومتي بيردلي الرودي فديته فاقدكـ حيل .. ما اصحي والقا سبعميه مكلامه منكـ .. الوضع غريب

: هههههههه فديتكـ .. وانت بعد منو يتكلم جنبكـ

كاسر يطل في قصي : اكلم صديقي الجديد بعرفه عليك يوم

رائد يكشر : من جد يعني بوه صديق جديد

: ايه هذا هوا جنبي واسمه قصي راح تحبه لو عرفته

رائد : اها بتعرف عليه ان شالله زين انت كمل معه وانا برجع لاهداب زين ..؟؟

: زين بتمرني اليوم بيت حسام اوكــي

: ليش

: حسام حالته صعبهـ بالحيل .. نفسيته زفت .. بودي اعرف شنو الي حاصل بينه وبين مهند ذاا ..

: انت شنو دخلكـ ياخي ..

كاسر يتنهد : شنو شنو دخلني مهند صاحبي وحسام بعد .. واحد فيهم بغا يذبح التاني وانا ووسام مثل الاطرش مدري وين .. موب عارفين شنو القصه .. ومهند مايرد .. وحسام حالف يمين مايتكلم ابد .. والحين هو تعبان سخن بسب الضربه والغرزز .. ونفسيته لكـ عليهاا

رائد حزن : يااله شنو صاير بينهم

كاسر : لا تسال ذا السؤال وتجنني انا بروحي ودي اعرف .. لا وبعد اسالني شنو

: شنو

: اخوانه مهب موجودين هم ولا حارس العمارهـ .. تخيل ..

: وينهم

: مادري اتوقع راحول لامهم .. بس برضه قلقانين عليهم .. ياخي مسكين الحسام ذا مدري شلون عايش

رائد : مسـكـ ..

ماكمل كلمتو لان اهداب اشرتلو طل فيها : شنو

اشرتلو في الخلف انتبه لحسان داخل : كسور اكلمك بعدين باي

قفل الخط ورد الجوال في جيبوو : وجا لعندها وهيا مركزه عينها علي حسان

رائد وقف جنبهاا واتكتف

حسان وصلها وطل في رائد يحاول يتزكر وبعدين قلب نظراتو لاهداب : ايش يبغا دا ..؟؟

اهداب تتامل حسان ومرا واحشها وحستو كمان مرا متغير : دا خطيبي يا حسان ممكن تقلي ليش تبغانــي ..

حسان رمش بفهاوهـ : مافي احد خطيبك يا اهداب انته تحبيني انا .. تحبيني انا وبس

رائد انقهر من ثقتو تحبيني انا وبس اتقدم خطوتين : الحين صارت تحبني انا وانا خطيبها وانا زوجها المستقبلي .. وانت شنو تبي .. ماتقول الحين ..

حسان يطل في رائد بعدم تصديق : اهداب تمزحين معي صح

اهداب بسرعه مسكت يد رائد : ما امزح دا خطيبي وانته ايش تبغا

حسان متجاهل رائد : اهداب انا تعبان انا مريض احتاجكـ مرا مرا احتاجك

اهداب قلبها علي طول ضعف اصلا من اول حستو متغير فيلو شي مو طبيعي

تركت رائد واتقدمت لحسان : انته تعبان

رائد سحبها عن حسان : لا تلمسي

اهداب شدت يدها وطلت في رائد : اتركني

ورجعت لفت علي حسان : انته تعبان

حسان يرمش ببطئ وعيونو محمرا : مرا محتاجكـ اهداب مرا ابغاكـي

اهداب وقلبها خلاص استسلم من شافت حسان بدا الوضع

مسكت يدو : حسان اشبكـ قلي

رائد عصب مرا وسحب يدها عنو : قلت لكـ لا تلمسينه

اهداب برضو سحبت يدها بقوهـ : اتركني قلت لكـ

حسان يطل في رائد بتحدي : اهداب ابغا اجي معاكـي الله يخليكي بس محتاج لحضنكـ وحطيب انا مرا تعبان مرا تعبان ..

اهداب لفت علي رائد وحطتلو كوكو في يدو : امسك شوياا

رائد : ؟؟؟!!!

طلعت جوالها وكلمت كيا يرجع بســرعه .. ورجعت لفت علي حسان : حسان قولي اشبك ايش صايرلك ليش وشكـ اصفر كدا

حسان : انا من اول ماكنت بعطيكي وعد لاني مريض وكنت بتهرب لاني مريض .. بس دحين مرا احتجت لكـ يا اهداب عشان كدا رجعت

اهداب بسرعه : انا معاكـ انا موجودهـ

رائد يطل فيها وماسك كوكو ومصدوم ..

دي الي امس كانت بتشكيلو عن حسان ..

عن تصرفاتو معها .. قد ايش كرهتو من كتر تحبوو ..

دا حسان . الي تبا تقطع علاقتها بي باي طريقه

دي الي ماتبا ولا تبا تضعف مرا تانيه

مو منها منكـ الغبي الي ساعدتها ..

بنبره باردهـ : خذي كلبكـ

اهداب : دقيقه رودي

كرر بنفس الطريقه : اهداب قلت خذي كلبكـ بمشي اتوقع مالي داعي ..

اهداب طلت في كدا شويا واخدت الكلب منو : طيب روح

رائد : ؟؟؟!!!

كدا بكل بساطه زين انا استاهل برضو

لف عنها وراح لسيارتو وهوا مقهور منها ..

وقت ما احتاجتو ياسلام . ووقت ماجاها حسان دا ساو مريض كبتلو كل العفش وسحبت عينكـ عينكـ

مو مستغرب من تصرفها .. مستغرب من نفسو ليش زعلان لدا الحد .. ؟؟!!

دخل السياره وقفل الباب بعصبيه وطلب رقم كاسر علي طول

: الووو كاسر وينكـ

كاسر : بسم الله وش فيه صوتكـ

: وينكـ بقول

: بطريقي بودي صديقي الجديد لبيتهـ .. و راجع للبيت وشاري عشا وييا للحسام اشكـ انه بيموت هم او بتيموت تفكير او قلق ويمكن بيموت جوع قلت اجيب وياي اكل لهـ

رائد : زين بجيكـ هناكـ زين ..

: زين زين شنو فيكـ مابتقولي

: لا

قفل الخط ورمي الجوال وحركـ السيارهـ ..

كاسر طل في الشاشهـ واستغرب .. : شنو فيه

قصي جالس في المقعدهـ جنب كاسر ومنزل القزاز كاشخ بالسيارهـ : دا صاحبكـ رائد

: ايه مادري شنو فيه قبل شوي كان مروق حدهـ .. والحين دين اخلاقو مقفله علي قولكـ

قصي مات ضحكـ علي كاسر : ههههههههههههه دين اخلاقو مقفله جبتها صح

كاسر : اعجبك ..

قصي سكت فجاءه وطل في كاسر : انا مرا مستغرب تراا ..

كاسر : ليش من شنوو

: يعني كدا فجاءهـ كدا تباني اصير صاحبكـ وكدا وتمرني ومدري كيف وانته اكبر مني بكتيرر وانته نجدي ودكتور وشكلكـ واصل من سيارتكـ دي .. اما انا صغير عنكـ وولد علي باب الله واهلي علي باب الله وكدا

كاسر : عادي شنو يعني

قصي يضيق عينو : تكون تباني اصير خويكـ

كاسر شهق : لا خوي عااد ..

قصي : هههههههههههه خلاص الشهقه دي اكدتلي انو نيتكـ شريفه

كاسر يفكر في زهاد : انا حبيتكـ وارتحتلكـ وودي اساعدكـ وبس .. اذا ماتبي عادي تراا

قصي بسرعه : لا لا بالعكس وربي اكوس صاحب .. اسمع ابغا اكشخ فيكـ

كاسر : هههههههههه شلون يعني

: اباك تمر توديني المدرسه بسيارتكـ دي خلي اصحابي يخقو معاياا طيب .. يوم اوريهم الصوره في الببي يقوللي كداب انت عامل فوتشوب

كاسر : ههههههههههههه اوكي بمركـ يوم وبوديكـ للمدرسه بيها وبعلمكـ تسوقها وبعطيها لكـ يوم كامل تلفلف بيها بعد شنو تبي كمان

قصي : لا لا انا مرا مستغرب

كاسر في قلبو .. انته مو عارف انكـ اخو زوزو عشان كدا ..

وقف عند بيت قصي وطل في العمارهـ وجلس يتسال بينو وبين نفسو ايش بتسوي زهاد دحــين شكلو حيرجع البيت يتصل عليهاا ..

يمكن ولا اكيد جالسه علي النت ...

فاق لما قصي دقلو علي القزازز رخا بسرعه : هلا

قصي خش راسو من الشباك وصقع راس كاسر براسوو

كاسر : اوهـ شنو ذا

قصي : تالت مرا نطلع عشان نتكلم في موضوع هيثم ونعرف ايش نسوي .. بس تاخدنا الهروج والسواليف وينتهي الوقت وما قلت لي كيف حتساعدني

كاسر : ليش مستعجل بساعدكـ وبخلصكم منه وعد مني ..

قصي : اوكـي توصي شـي ..

: لا تسلم لا تغيب من المدرسه زين مثل ما اتفقنا

: اكيد هوا انا خلصت من اختي عشان تطلعلي انته

كاسر يغمزلو : كولنا دكاتره يعني مجتهدين

قصي : ههههههههههههه شوف طلما صرنا اصحاب ترا اختي مو دكتورا

كاسر مات ضحكـ : اجل شنووو

: هههههههههه اقلكـ بعدين سلام

لف بسرعه ودخل علي العمارهـ جرري .. وكاسر بيطل في لين راح ..

حركـ سيارتو ومشي وفي نفس الوقت شال جوالو يطل في الشاشهـ ..

نفسو يتصل عليها بس مالو خلق تكون زعلان وماترد .. حيحس باحساس خايس

اتردد كتير قبل مايرمي الجوال : خلاص موب متصلين علي حد











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:31





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~













ياناعم العــود ياسيد الملاح ..

ياناعس الطرف ارحم حالتــي ..

ليت الغرام حاكم ..

والله لا اشتـــكي ..

وقف سيارتو قدام الفله اخيرن .. بعد فرفرهـ دامت لاكتر من سبعه ساعات .. .. ..

كان امدا راح المدينه .. وصلي في الحرم .. ورجع ..

رخا راسو علي الدركسون وغمض عينو بقهر .. ايش قايله عنو اعناب ايش مهببه من ورا

ايش صارفه لناس مخليتهم كلهم يطلو في طله واطيهـ ..

زفر بياس .. ونزل من السيارهـ دخل علي الفله وهوا مدروخ وطفشان وقرفان ..

دخل الصالون ولقا العيله مجتمعه .. اختو وامو ابوو واخو وكمان ولد اختو وكولهم .. واصوات ضحكاتهم كانت لبراا

لكن من دخل عليهم الكل سكت وصارو يطلو في ..

مازن : ؟؟؟!! ايش في ..؟؟

امو وقفت ومشيت لعندو ومسدت علي كتفو .. : اشبكـ ياولدي مبهدل كدا وليش اتاخرت وليش ماترد علي جوالكـ

وائل وقف وراح لمازن : اخويا فينكـ طول دا الوقت

مازن : ولا مكان ولا شي مافيا طــيب

باس راس امو وراح لابوو جا يبغا يبوس راسو الا بعد عنو ورمالو طله تخوف

مازن طل في ابو بدهشه ..

وبعدين استوعب .. تكون اعناب قالت الي قالتو لابوها وابوها قالو لاختها واختها وصلت الهرج لامو وابو

ولا احتمال ابو اعناب بكبرو وصل الي صارر لابو ..

طل فيهم بعصبيه : ايش في ايش صايررر

ابو وقف ولف علي الدرج طلع وسيبهم .. ودي الحركه يعني انا غضبان عليكـ ياولدي ولا تكملني مراا .

مازن بياس : ايش في

وائل : مازن سامع

علياء قاطعتو : مازن انته ايش الي سويتو لاعناب ..

مازن صرخ : اعناب هيا الي ايش سوت لي دا السؤال الي المفروض ينطرح

امو تقرب منو وتحط يدها علي صدرو : هدي نفسكـ ياولدي كل شي ينحل

علياء بعصبيه : مافي شي حينحل .. يعني معقوله توصل فيكـ تسوي كدا .. انا اصلا من يوم اتغدت معانا لاحظت نظراتكـ لها لكن قلت يمكن موعجب يمكن مدري ايش يمكن لكن مو تتحرش في البنت

مازن انسطل : ياعلياء انكتمي احسن لكـ

وائل يسحب مازن : تعال اخويا سيبهم علياء انقلعي بيت زوجكـ البكاش ..

علياء : والله يوسف مارح يسيبكـ .. ترا من اول كان بيستانكـ تجي عشان يربيكـ .. وبابا مايبغا يحط لسانو علي لسانكـ .

امها تسحبها : اسكتي خلاص اخوكي الي في مكفي

وائل : انكتمي وانقلعي بيت زوجكـ علوش وشيلي ولدكـ البش ..

مازن يسحب يدو من يد وائل : اتركني انته التاني لا تسحبني زي البقره

وائل طل في ولف من ورا وصار يدفو : كدا احسن

مازن : اتركني ياخي وربي قرفان اكتر شي .. ايش قايله ايش مالفه الحماره البهيمه الواطيه دي

وائل انصدم من سبات مازن : هي هي صلي عل النبي

مازن دخل علي غرفتو وائل وراا فسخ الشوز ورمي وفسخ ملابسو وهوا يتكلم بحرقه : هيا الواطيه وهيا الوسخه .. وانا اصير الواطي وانا اصير الوسخ ..؟؟!! كدا الحكايه يعني

وائل دف مازن وجلسو علي السرير وحط ايدو علي ركبو : هدي وقلي ايش صاير

مازن ياخد نفس : يابويا شوفتها بعيني بعيني كونت برا وشفتها بتبوس خالها وهيب في فمو .. كنو حبيبها ولا زوجها

وائل شهق : اماا اما اما

مازن مكمل : وقتها انته جيت وشفتني كنت مصدوم حتي ماقدرت اقولكـ

: ايوا طيب طيب

وجلست استناها لما جات وعصبت عليها وصرت اقولها كيف تسوي كدا وانا حقول لابوكي الي شفتو

والله ياوائل انا ماكنت منتبه هيا كانت خايفه من صريخي وبترجع علي ورا وانا معصب وبتقدم وما نصحا الا وهيا طايحه .. والله وربي يشهد اني ما اتحرشت فيها ولا لمستها ..

وائل : مصدقكـ وربي مصدقكـ اخويا واعرفكـ دي مو حركاتكـ

مازن دف وائل : ماعليا منكـ تصدق ولا لا .. يوسف ايش يقنعو .. ابويا ايش يفهمو .. الخلق الي في المستشفي ايش يغير نظرتهم دحين ..

وائل بقهر : من جد تخيل وانا جالس اسمعهم يقولو دكتور اعناب اتحرش فيها الدكتور مازن لا واحد جا يسالني ايش علاقتك في دكتورا اعناب ..؟؟

مازن طل في طله كدا تفهمو انو مداخلتكـ دي ما بتساعد مراا ..

وائل حس لنفسو : احم احم ماعليكـ ياخويا هدي نفسكـ كل شي حيتصلح كل شي كــل شــي ..

مازن راح علي الحمام وهوا يبربر .. : الله ياخدهاا الواطيه الكزابه انا اوريها .. انا مازن الي محافظ علي سيرتي كول دي السنين .. تتشوه سمعتي بسببها .. ماحكون مازن والله ماحكون مازن ان ما ربيتهاا .. الواطيه اجل تحب خالها من بين كل الرجال ..

وائل : اكيد خافت تشتكيها فقلت تحطها فيكـ قبل تحطها فيها ..

: اعرف تفكيرها وسخ

دخل الحمام ورقع الباب بقوهـ شويا ويطيحوو ..











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:32







~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~











مهند صحي من النوم .. واتلفت يمين ويساارر يدور جوالو

شالو بسرعه وهوا يبتسم ..

دي الاحلام ولا بلاش ..

لقا مكلامات بالهبل . من كاسر ومن وسام ومن مالكـ ومن نسيم .. ومن اعناب حتي .. ووائل كمان ..

ضحكـ : توي ادري اني موهم ..

اتصل علي اعناب اول شي لانو حلم بيها

اعناب بحماس : مهند دوبي ابغا حط الجوال سايلنت عشان انام

: كويس لحقتكـ كيفك

: بخير وانته

: دوبي صاحي وحلمت فيكي حلم عجب العوجاب ياشيخه ..

اعناب تتزكر حضنو وتضحكـ : ههههههههههه ايش حلمت قولي

: كدا حلم كويس طمنيني عنكـ

: بخير دحين بنخمد خلاص مكسره اكتر شي

مهند بزعل : ماحشوفكـ بكرا صح

: صح مارح اجي ولابعدو مدري متي حداوم

: هههههههههههه ما تدوامي لما افصلكـ الملابس المناسبه ولا نسيتي

: هههههههههه مع نفسكـ ..

: اوكي عنوشه انا بقوم اتروش واكل وكدا اقدر ارجع اكلمكـ

اعناب تبتسم : اوكـي حستناكـ

: اكيد مو تنامي

: مع اني نعسانه مرا بس حستناكـ

: اوكي نامي بس خلي الجوال عام عشان لما اتصل تصحي

: لا لا حستناك لو نمت ماحقوم لاني مرا مرهقه

: اجل خلاص نامي

بسرعه : لا حستناك هيا مع السلامه

: اوكي سلام

قفل الخط وطل في الشاشه وابتسم بحماس الحولم مرا عجبو ..

بعدين استغرب . اشبو يحلم باعناب .. ؟؟

طيرها عن بالو مع الابتسامه الحالمه الي علي شفايفو وطلب رقم نسيم

نسيم بنفس حماس اعناب : الوووو مهننننند كيفك

مهند : بخير ياهلا انتي كيفك

: انا تمام تخيل ايش لقيت لكــ

مهند بسرعه : ايش

: لقيت السي دي الي فيلو صور اختكـ مع صاحبكـ تبغا ولا خلاص

مهند بسرعه : الا الا ابغا ابغا اشــوفوو

نسيم : اوكـي فين اقابلكـ اشوفكـ واسلم عليك واديلكـ هوا بالمرهـ

: مادري والله يا نسيم انا دوبي صاحي ومراه جيعان بتروش واكل .. وامركـ

نسيم بسرعه : لا انا مرا جيعاانهـ .. اختي طلعت مع بابا وخطيبها الجديد ههههههههه وانا لحالي تجي نتعشي مع بعض

مهند : يه يه اختكـ مخطوبه تسنيم

: ايوا ما عندكـ خبر

: لا والله دوبي اعرف

: الموهم ماعلينا تمرني نتعشي مع بعض

يفكر في اعناب : اممممممممممم اوكي ماشي دحين اتروش والبس واجيكي قابليني في الـ .. ونروح نتعشي اوكـي

نسيم بحماس : طيب طيب بسرررعه سلام مرا جوعانه

: ههههههههههه اوكــي .. ماشي سلام

قفل الخط وجلس يرمي الجوال في الجو وهوا يفكر في حسام وحنين والي صاير

وحسام ياتري ايش وضعوو

واختو الي امو دخلت رضاها في الموضوع انو ماعاد يقربلها ولا يكلمها

طلب رقم كاسر بسرعه وهوا يتمطط خليني اعرف ايش يبغا .. مع انو عارف ايش يبغاا ..

كاسر بسرعه : مهند وجع وجع وجع شنو ياخي ماحد قالكـ الجوال وش له مخترعينه

: وماحد قالك انو في احتمال يكون الانسان نايم

كاسر: لا تكذب من وانا في الدوام اتصل وانت ماترد

: لاني اعرف حتسالني ايش صاير بينكـ وبين حسام

كاسر علي طول : ايش صاير بينكـ وبين حسام ؟؟

مهند : شي مايخص احد الا انا وحسام

: لا ياحبيبي يوم انكـ تبي تذبح الولد واحنا معه يخصنا الموضوع زين

مهند : ولا يهمكـ المراه الجايه استناكم تروحو وادبحو علي قولك

كاسر: دمك موب خفيف زين ..

مهند : انا قلت دمي خفيف .. ؟؟

كاسر : ترا حسام نفسيته زفت ومريض بالحيل .. والحين مسخن مرا ومسوين له 12 غرزه بجبهته بسبتكـ .. لا وبعد جو الشرطه للمكان لان الظاهر واحد من التوئم كلمهم .. وحسام انكر كل شي وقال انه طايح علي وجهه مع الدرج .. ها بتقول شنو صاير ولا لا

مهند قلبو وجعو وبطنو مغصتو مرا .. حسام مريض ونفسيتو زفت .. : ماحقول شي

: زين يامهند استمر لين تخسر صاحبكـ تراه بالحيل تعبان

: وانا اجي اضربو عشان اعرف اذا كان تعبان او لا انا ضربتو عشان اعورو اوكي .. وشكرن طمنتني انو تعبان الله يزيدوو

قفل الخط في وش كاسر ورمي الجوال بعصــبيه

راح للحمام اخدلو اسرع دش في التاريخ .. خرج لبس شرط ابيض كالعادهـ مع قميص كت موفي .. ولبس بوت ذا قيم بدون شراب ..

لبس طوق اسود رفيع شال جوالو ومحفظتو

خرج علي برا شاف امو في الصالون وجنبها اختوو .. راقده علي الصوافاا ومتغطيا بلحافها

جا لعندها وباس خدها بدون مايهرجها ولف علي اموو باس راسها : انا ماشي

امو بحنيه : ياولدي اشكبـ قلي

مهند يطل في حنين : ولا حاجه

حنين حتي خايفه من طلاتو .. ايش ساوا لحسام ياتري ..

امو بحنيه : الله معاكـ لا تتاخر

: ان شالله

خرج وقفل ورا الباب حنين طلت في امها الي بطل فيها : ايش في ياماما

: نفسي اعرف ايش بينكـ وبين اخوكي ليش ماتبي يكلمكـ مرا

حنين تلف علي التلفزيون وماترد علي امها

مهند ركب سيارتو وحاسس بضيقه مراا .. كيف وصلت الامور بينو وبين حسام لدرجة انو قرب يموتو اليوم

كل مايحس بحزن ويندم .. يرجع يتزكر منظر حنين .. ويحس انو قليل في حقوو

وليش حنين ماتبغا يكلمها مرا .. اكيد ماتقدر تقلو انو حسام ضيعها .. اكيد ماتقدر تصارحو بدا الشي

شغل اغنيه جستن بيبر يمكن يغير جو الكئابه الي حاسووو

وبالفعل حاول يندمج مع الاغنيه وصار يهز راسو يمين ويساار .. شغل السمعات الخارجيه وعلا الصوت علي اخر شي

وكل مايوقف في اشاره الكل يلتفت علي وهوا مع نفسو مايدري يبغا يطير أي احساس بدي الحركه

بعد فتره وصل للكوفي الي مواعد نسيم عندوو ونزل تكا علي السياره وقبل مايرفع الجوال يكلمهاا

جات لعندو تهرول ماسكه شنطه بيضه صغيره والطرحه رايمتها باهمال : مهنننند جيت

داس علي كل احاسيسو ورسم ابتسامه تخقق : ايوا جيييت

نسيم وصلت لو ووقفت قدامو ابتسمت : جيت مهند ..

: ههههههههه ليش مو مصدقه يعــني ..؟؟!!

: هههههههه الا الا

: يلا اطلعي فين تبي ناكل

: ماعرف أي مكان ان شالله فول ابو سعيد أي شي يناكل خلاص حفطس جوع

: ههههههههههههه يابنت مجوعينك كم يوم شكلهم

: ههههههههههههههههه ايوا تقدر تقول .. هههههههه

طلعو السياره وحنين علي طول مدتلو الظرف : وهادي الصووور يا مهند

مهند مسك الظرف وطل في : صور ولا سي دي

: صور وسي دي

فتح الظرف بسرعه وطلع الصور ..

وطل فيها بتناحه .. من جد حسام مع حنين

بس دقيقه .. دا البس ودا اليوم ..

: نسيم نسيم

: ها مهند

: فاكره لما قابلتكـ وعرفتكـ علي اختي .. صدفه لما كانت معاكي صحبتكـ .. صحبتكـ الي كانت تعرف حسام

نسيم تسترجع زكرياتها : ايوا اتزكر ليش

مدلها الصور : مو كنا هنا .. مو حسام كان لابس دي البلوزهـ صح .. ؟؟؟

حنين تطل في الصوره : ايوا اتوقع يب كونا هنا في الـ .... ليش

مهند صار يطالع في الـــصور .. : اممممم انا كنت معاهم .. انا كنت موجود

نسيم : طيب اممم يعني كيف

مهند : اممم يعني احد صورهم هما الاتنين وطلعني من الصوره .. عرفتي مين ممكن يساوي كدا

نسيم عارفه ومتاكده انها اجوان .. وانها هيا وصلت الصوره لجمانه : ماعرف غريبه

مهند بتفكير : اتوقع انـ ..

نسيم خافت يعرف انها تعرف اجوان وجمانه قاطعتو : اممم اسمع مهند جيعانه انا فكر في دي الصور بعدين ممكن

مهند : لا لا انا حاسس انو في انـ..

رجعت قاطعنو : الله يخليك مهند مرا جيعانه

كلمتها خلتو يلف عليها غصب : الله ايش

نسيم بسرعه : الله يخليك

مهند دخل الصور في الظرف ورمها في المقعدهـ الي وراا : ولا يهمكـ والصور رمينها ورا علي فين يا نسيم فول ابو سعيد ..؟؟

نسيم تضحكـ : قدام فول ابو سعيد .. فول ابو سعيد

مهند رفع الصورت علي اغنــيهـ ان ريكي اخر شي والسياره كلها صارت ترج

ونسيم جاها احساس محمس صارت بس تضحكـ ..

وفي الجه التانيه من مدينه جدهـ اعناب حاضنه جوالها وفاتحه عيونها ماتبغا النوم يجيها تستنا مكالمه مهند

ولا حبت تتصل هيا خافت تزعجو يكون بياكل مع اهلو او شــي زي كدا ..





..
..
..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:32


..
..
..





في الحـــياهـ .. الكثير من الحظات المتعــبهـ ..!!

..
..
..



الحب الاول هو الصدمة التي تبعث شرارة الشوق لمركز القلب لنحيا من جديد

هو الاحساس الذي يتجول بنا ليجد الفرصه ليتسلل بهدوء الى عقولنا ليتحكم بعقولنا وعلى تصرفاتنا



هو الضوء الذي يساعدنا للمضي بطريقنا

هو المطر الذي يغسل اجسادنا من الآلام

هو المكان الذي نبني به قصور الاحلام لنضع الحب في كل اركانه والدفء والحنان لنعيش بسعادة



هو الكتاب الذي يحوي بين سطوره كل معاني الصدق والامل والتفاؤل

هو الشوق الدائم لمن نحب







وهــو نهـــــــايه البارت الواحد وعشـــرين

من روايــهـ اطباء في الحـــب

بقلم .. كيما الي الي يدها متكسرهـ حاليا وعيونها مفقعه اقوي .. شي

..


واخرن وليس اخيرن .. اودعكم مؤقتا حبايبي ..
رمضان .. شهر العبادهـ .. وشهر فيلو حجات كتيره اسويها افضل من اني اتسدح قدام الاب واكتب
واضيع اوقاتي الي اقدر استغلها في حجات كتيرهـ ..
فحودعكم مؤقتا .. وحكمل روياتنا بعد رمضان باذن الله
والي يحب ينتظرني علي راسي من فوق
والي يبغا يسحب .. يتفضل النت مليان مليان رويات علي قفا مين يشيل علي قولهم ..
يروح يشفلو اي روايه يقرها ماعندي مانع
والي يحسني بامصخها وبتاخر .. والله عاد حياتي مو بس كتابه .. في حجات تانيه اسويها ..
وشكرن للي بيتابعوني ومحترميني اوقاتي وكدا ..
وانا احبكم مرا يامتابعين
والحمد لله الذي بلغنا رمضان
وكل عام وانتو بخير
ادعولي ربي يهديني ويصلحني ..
ادعولي اكون لربي اقرب
وادعولي تكون حياتي افــضل ..
وكل عام وانتو بخير مرهـ تانــيهـ ..
..
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:34







~~ BARt [22 ]

اطـــــــــباء فــي الحـــب ... ... ...



~~

حين يبدا امر ما

لاتعرف غالبا كيف سينتهي

المنزل الذي كنت ستبيعه ..

اصبح منزلكـ ..

ورفاق السكن الذين اجبرت علي استقبالهم ..

اصبحو عائلتكـ ..

وعلاقه ليله واحدهـ التي عقدت العزم علي نسيانها .. تصبح حب حياتكـ ..

وغلطتكـ التي ارتكبتها بكل حمق .. تصبح سبب صلاحكـ ..

لذلكـ حينما يبداء امرر ماا .. لا تجفل فربما نهايته ستعجبكـ ..

ولا تفزع فربما نهياته سترضيكـ ..

ولا تفررح فربما نهياته تتعسكـ ..

فقطـ انتظر .. وستري ..

~~







بختــين عطر علي قفا يدووو .. ومسح بيها خدووو ورقبتو بنعــومــهـ ..

وهوا مبتسم ابتسامهـ ولا اروع ..

فتح الدرج وخرج الساعهـ .. لبسها بســرعه وخلل اصابيعو بين شعــروو .. برواااق وهوا يدندن

لحـــظه لحظـــــهـ .. مــــــــــين اعطاكـ الحــق تنسانــي وترروح .. وتاني احلامي معاكـ

وكـــل عمررررررررري والي عشته من سنيــــــــــــن ...

وحدهـ وحدهـ حتي استوعب كلامكـ والجررروح ..

انـــــته عارف شنهو يعني انتهينا بكلمتين ,,

اخد لفه سرريعه حولين نفســـوو ... شال المعطف والشنطه البيضه الصغيرهـ .. ويادوب فتح الباب سمع صوت وسام يتجادل مع حسااام

حط اغراضو علي الكنــبهـ .. ودخل علي غرفه حسام : اللهم صباح خير شنو فيكم ..

وسام معصب : المفروض يروح يراجع الدكتورررر اليوم ومو راضي

حسام يدف وسام : ابعد اقول ابعد ابغا اداوم ليا اسبوع مو مداوم

كاسر : حسام شنو فيكـ .. روح لدكتور راجع وبعد نروح لدوام المستشفي موب طايرهـ زين ..

حسام يصرخ : مني رايح مكان خلاص انته وهوا انا عارف مصلحة نفـــسي ..

وسام دفو بقوهـ : بلا فيكـ لا شكلك ولا شكل الي شايل همكـ عفريت يركبك خنيث

حسام : شكلك اهلكـ يامعوق حل عن سمايااا ..

وسام خرج من الغرفه ورقع ورا الباب : مغفل قال عارف مصلحه نفسوووو ..

حسام يعلي صوتو : مغفل الي يصاااحبكـــ

كاسرر :؟؟؟؟!!! ول ول شنو ذا المسبات علي الصباح

حسام : حل عن سماياا انته كمان

كاسر يمد يدو : رلاكـــس .. وانا اخوكـ ..

حسام : جننتو اهلي محسسني اني حرمه نفاس .. كلها شويتين فقشه وسخونه .. ايش القلق دا الي انتو في

كاسر : خلاص زين موب قلقانين عليك مرا ثانيه زين .. انت كويس وبخير ومافيكـ شي وبنروح للدوام مع بعض بعد شنو تبي هد اعاصبكـ ياخــي ..

حسام .. طنــش كاااسررر و دخل الحمام وتركـ الباب مفتوح..

كاسر يتنهد : أيـــهـ هين .. كل ذا بسبه المهند ذااا اقص رقبتي واعرف شنو صايرلهم مخليهم كذاا ..

حسام سمعو : كاسر انقلع برا واتركـ القافه عنكـ ..؟؟!! زيــن ..

كاسررر : ههههههههههههههههه اوب سمعتني شنو معكـ من سمووع ..

حسام ضحكـ في عز عصبيتو : بلا في شكلكـ اذكر الله لا انصنج فجئهـ ..

كاسر : ههههههههههههههه اهب اهب انصنج ..

حسام : خنيييييييييييييييييييييييييث ..

كــاسر انعدا بوساخه السان : خيييييييييييييث يركبكـ ..انا بنتظركـ برا اخلص بسرعه بنمشي لدوام لا تاخرني

: روووووووح

خرج من الغرفه ورمي نفسو علي الكنبهـ خرج جوالو وسجل دخوول علي المسن يدور زهااااد ..

في جه تانيه

زهاد واقفه في المطبخ تعمل حليب .. وعلي فمها ابتسامه خبيثه ..

بما انها متخاصمه مع كاسرررر .. ناويه توري ترمزه الحليب .. لا وتصب للكل وهوا لا خلي مع مع نفـــسووو ..

انفلتت ضحكـ لما اتخيلت كيف شكلو حيكون بسبب الحـــليب .. هل حيندهش .. ينقهر .. يعصب ..

: ههههههههههههههههههههاي يجي

خش عليها قصي وانبرش يضحكـ : ههههههههههههههههههههههاا واذا مايجي نجيبو ونجيييي

التفتت علي : هههههههههههههههـ قدام

قصي : اموت اموت علي الرواق يالبي الرااايقين ايش السبب طـــيب ..؟؟

زهاد تلعب في اطراف شعرها .. وتتخيل شكل كاسرر .. : ولا حاجه كدا بضحكـ

قصي : ماعليناااااااااا زوزووووو قريباااا حتسمعي خبر يسررركـ

زهاد اتحمست : ايش في قوووول ..

: لا لااااااا قريباااااا

: وجع اهرج

: مااااافي اديني خمسين

: خمسين كف ممكن

: بلااااا اخت علي فاضي

شهقت : ايش فااااضي ..

: يب فاااااااضي ..

: هيا انززززلع قصي الكلااااااب

خرج من المطبخ وهوا ميت ضحكــ .. : حتغدي عند صاحبي اليوووم ويمكن اروح معا علي الكباين مو تقروشوني اتصالات انتي وامكــ ..

: اما قلت لماما

: ايوااا سلام

راح قصي من هنا وهيا كملت شغلها وحطت الترامز في السله وجهزتها وراحت لغرفتها لبست بسرعه

وزبطت نفسها وامورها وخرجت من البيت متحمسه لرده فعل كااسررر ...

..

كاااسر جلس يطل في نكها لين سجلت خروج ولا كلمهااا ..

زفر بطفش ورفع الجوال تبردد .. اتصل .. لا ما اتصل .. اوف اتصل لا ما اتصل ..

حسام خرج وقطع علي ترددوو : مشيناا ..؟؟!

وقف وهوا يتافف : اوكــــي قدام

حسام يتلفت : فين وسمــي ..

: في غرفته وينه يعني

حسام لف علي غرفة وسام ودق الباب : هي انته

وسام رفع راسو عن المخده : انقلع واقفل الباب ..

حسام يرفع حواجبو : وسام بطل مخنثه

وسام معصب رخا راسو علي المخده ورفع الحاف علي وشوووو : اتقلع لا اهفك واحد علي فقشتكـ افوكها من اول وجديد

حسام رمش بفهاوهـ وقفل الباب وخرج : مــ****

كاسررر : وانت بعد هههههههههههههههه

حسام طل في : اشبكـ اليوم بس تضحكـ لاجد سؤال يسطح نفسوو

كاسرررر : اليوم اكيد ميه بالميه الوالدهـ وخواتي بيجون ان شاللهـ .. طيارتهم بتكون العصرررر او بعد شوووي

حسام : اهاااااااااااااااا عشان كدا

: ايه ايه اشتقتلهم حيـــل .. وانا اخوكــ

خرجو من الشقه وهما يتجازبو اطراف الحديث .. وكل واحد فيهم بالو مشغووول

كاسر .. بالو مع اهلو .. ومع زهاد الي من جد زعلانهـ .. وهوا الي من جد مو ناوي يعتذر لو تنطبق السما علي الارض ..

حسام بالو مع مهند .. الي غاااب عنو .. اسبوع .. ومايدري ايش استجد علي الهرجه ..

هل اختووو كلمتو .. وضحتلو .. فهمتو .. ولا مازال علي عماااا .. وما زال ظالموو وفاهمو غلط ..

...
...
...









~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:34




~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~











خرجت من الغـــرفه وهيا طايره من الفرحه وحشتها المستشفي .. والدوام .. ومهند .. وحتــي مازن ..

كتـــير اسبووع جدن وحشوهااا ..

رفعت الشنطه علي كتفهااا السليم وماسكه العبايه في طرف يدهااا ..

نزلت الدرجات جررررري .. واتوجهت علي غرفة الاكل .. : ماما وهــــيب .. ماما

وهيب من تحت ..: يانعم ياعيوووون وهيب وخشم وهيب واعضاء وهيب ههههههههههههههه

: ههههههههههه سامج اعضاء في عينكـ .. وارخي صوتك لا تسمعك الست هانم ماما

قرب لها وفركـ خشومها بطرف اصباعو وباس خدها : الست هانم امكـ مافي

تنحت : نعم مافي كــيف كدا فينها من الصباح ..

: والله ماعرف عنهاا ماسئلتها ولا راح اسئلها حــتي ..

اعناب بتفكير : فين حتكون راحت ..

وهيب يجلسها علي الكرسي ويحطلها الكرسون في يدها ويقرب لها كوب الكوووفي : ماعليكي منها وكلي

ضحكت : لا مهند اكيد جايب كوفي اليوووم .. وربي مراا وحــشني

وهيب تنح وطل فيهاا : مهند ايش ..؟؟

اعناب اتلبكت : امممم لا لا ولا شـــي .. امم يعني تعرف اقرب واحد ليا من القرووب وكدا بس يعني كدا مو وحشني وحشني لا تفهم غلط

وهيب ميل فمو علي جنب ووقف : اشربي الكوفي اقول

خافت من طلتو : طيب

شالت الكوب ورشفت منو رشفتين سريعه ووقفت : حكمل في الطريق

وهيب وقف معها ولبسها العبايه الي اكمامها اوسع شي .. وزبطلها الحجاب عشان ماتقدر تحركـ يدهاا ..

جلس يطل فيها كدا ويتنهد : عنوشه احوبكـ

اعناب تتحاشاا تطالع في عينوو : طيب

رفع يدو لخدها ومرررها بهدووء : ترا مرا احوبكـ

اتنهدت : وانا كمان احبكـ

باس فمهاا بتلذذ وضمها بقوهـ : انتبهي لنفسكـ طــيب ..

: ان شاللهـ ..

شالها شنطتها والكوب ومشي معها لبرهـ وصلها لسياره

وفتحلها الباب دخلها اغراضها وساعدها تطلع ورجع باس خدهااا وفمهاا

: اعناب ابعدي عن الي اسمو مهند دا قال وحشني

اعناب رفعت حواجبها : خالو وهيب مهند زميل عمل ولما قلت وحشني ماقصدت شي

وهيب يتكي علي الشباكـ : سمعتي نفسكـ ولا شفتي شكلك وانتي تقولي وحشني مهند

خدودها حمرت طوالي لما اتزكرت ضمتوو : لا لا انا قلتها عادي انته بس تغاااار

شمق ولوا فموو : طــيب

قفل باب السيارهـ وجايو احساس غبي : اتوكلووو ..

السواق شغل السيارهـ ومشي واعناب حطت يدها علي قلبها : اوف

رجعت اتزكرت مهند وابتسمت رفعت الجوال لادنهاااا بعد ماطلبت رقمووو

مهند وصوتو نوم : هلا عنوشه

اعناب شهقت : مهند ناااايم ..؟؟!!!

مهند يتقلب في سريروو ونفسيتو ازفت مايكون : ايش رئيكـ

اعناب تنحت : مهند انا مدوامه اليوم مو قلت انكـ جاي اشبكـ ايش صايرر

مهند بلا مبالهـ .. : وسام كلمني انو حسام مدوام اليوم فمارح اروح مافيا اشوف خلقتوو

اعناب : لا لا لا مهند من جدكـ .. انته وهوا بتدربو في نفس المستشفي .. كيف يعني كل مايجي حسام انته ماتجي كيف يعني فهمني

: قلت ماني جاي لاني بجد ماني طايق اشوف وجهوووو طيب

اعناب بترجي : مهند ابا اشوفكـ تعال دوام لنا اسبوع اشبكـ

يفرفر شعرووو : ماعرف اشوف تبي شي قبل اقفل

اعناب زفرت : اشبكـ مقفل اخلاقكـ فهمني

صرخ فيها : اقلكـ حسام مدوام اليوم وانا مفتك من وشو اسبوع وتسالي ليش اخلاقي مقفله .. لا لا جد سؤال غبي يا اعناب سلام

قفل الخط في وشهااا بكل عصبيه

اعناب طلت في الجوال بصدمه .. وشويا اتحولت ملامحها لعصبيه : مهند حيوان وربي لا جد حيوان تقفل في وشي .. ايش دخل اهلي تعصب عليااااا .. لا انا ايش دخلني

السواق يطل فيها بنص عين

صرخت في : اتلهي في سواقتكـ بلا في شكلكـ ..

السواق سمر وركز عينو علي الطــريق

اعناب قلبها يغلي تبا تفش خلقها في أي احد

رفعت الجوال واتصلت علي اسراااء .. وهيا تفرك اصابيعها في بعض ..؟؟

اسراء بطــفش : ها ايوا عنوشه

اعناب انفلتت : يقفل في وشي ليش وربي مالو داعي .. انا الي متحمسه اداوم عشانو وحشني الكلب .. واتفقنا ندوام .. يجي دحين يقلي ماعرف ايش لا ويقفل في وشي طب ايش دخلني انا في حسام اشلي دخل ابا افهم مرا حيوان واللهـ ..

اسراء بدهشه : هي هي صلي علي النــبي اشبكـ مين هوا ايش في ليش قفل ايش دخل حسام اشبو حسام ..؟؟؟!!!

اعناب زفرت : ولا حاجه ياشيخه

قفلت الخط ورمت الجوال بعصبيهـ .. كل حماسها اختفي ..

اسراء تطل في الجوال بندهاش هيا كمان : لا صباح يفكـ النفس .. اشبهم الخلق كدا كولهم نفسيات علي الصباح يالطيف بــس ..

رمت الجوال في الشنطه ورفعت الطرحه علي راسها ولفتها باهمال شالت شنطتها وخرجت

مشيت بهدوء لجه غرفة نيار ولصقت ادنها علي الباب وعصبت لما سمعت صوت اياد جوااا

خرج من عندها وقالها انو نازل يعمل فطور .. ايش بيسوي في غرفه نيااار

رفعت يدها ودقت الباب بقووهـ .. : اياااد ايااااااااد ..

نيار فتحت لها الباب ووقفت علي بروبها الاسود وشعرها مشعتر حولين وشها البريئ بطريقه حلوهـ

: نعم ..؟؟

اسراء : اسمكـ اياد ..؟؟!

نيااار : لا والله اسم زوجي اياد

اسارء تشمق وتلوي فمها : ياسبحان الله حتي انا زوجي اسمو اياد نادي بسرررعه

: اياد دوبـ ...

قبل تكمل كلامهاا .. خرج اياد من خلفها : سروو خلصتي

اسراء تطل في : ايوا خلصت وحمشي وانت ماسوت لي فطور ..؟؟!!

اياد يبتسم : قلت اسال نيار ايش تبغا فطوور ..؟؟!

اسراء تمتر نيار من فوق لتحت : اصلا ايش مصحيكي انتي ..؟؟!

نيار تحط يدها علي وسطها : اشلكـ دخل

اياد : هي هي صلو علي النبي

لف سحب نيار للغرفه : ادخلي دحين حجيكي ..

قفل الباب ولف مسكـ يد اسراء : يلا حعملكـ شي خفيف

اسراء شدت يدو علي يدينها وهيا تطل علي غرفه نيار بعصبيه .. دحين هيا تروح الدوام ويخلالهم الجووو .. وتفضل طول الدوام تفكر في اياد لين ترجع .. اوف ياربي دي الي اسمها نيار ليش ماعندها شغل او دراسه او أي حريقه بس لاصقه في البيت في خلقه اياد .. الي ماعندو أي شي هوا كمان .. لا لا لازم تدبر لهم تدبيراا جلستهم كل دا الوقت كداا مو في صالحهااا

فاقت لما اياد باس خدها : خلاص سيبي نيار في حالهااا

رمشت بفهاوهـ : مابفكر فيها مراا

جلسها علي الطاووولهـ وضحكـ : طيب صدقتكـ

اسراء اتنرفزت من ضحكتووو : اياد ايش يضحك في المووضع فهمني هيا فهمني لا جد فهمني ..؟؟

اياد يكشر : سرو حبيبي روقي اشبكـ

: انته الي اشبك تضحك بدون داعي

: خلاص اسفني مارح نضحكـ

وقف وشالت شنطتها : اوف حمشــي طيب

اياد : امم دقيقه سرووو ..

لفت علي وهيا متنرفزه جدن منو حاستو مستمتع بالي بيصير وهيا قلبها محروق ونيار متعزبه .. : نعم ايش في كمان

: اممممم لقيت فله كدا دبلوكس مرا حلوااا اممم تشوفيها لنا اممم يعني عشان قلتي خلصوني وكدا

اسراء تنحت .. يعني من جدو بيدور فله وكل شي .. يعني مبسوط مع النيار دي يعني مو ناوي يسيبها ولا شي

رجعت فاقت لما هزها : بكلمك اشبك

بسرعه : ولا ولا شي

: طيب ايش قلتي

: ارجع من الدوام ونشوف مع السلامه

خرج معها لعند السياره : سرو اشبك

بسرعه : مافيا شي بس اتاخرت هيا سلام

: طيب دقيقه

لفت علي : هاا

رفع نفسو ودخل راسو من الشباكـ وباس خدها وشفايفهاا : احوبكـ سرووو

تتنهد براحه لما تسمع كلمتو دي .. ويرجلعها اليقين .. انو اياد لها لحالها ولا يمكن يكون لغيرها .. وانو يحبها رغم كل شي واي شي ..

: طيب اوكي

مسك يدها : قولي احوبكـ كمان

دفتو بخفه بره الشوباكـ : روح اتاخرت انا ..

بعد علي ورااا وهوا يضحكـ : طيب بس برضو احوبك سروو مرا احوووبكـ انتبهي لنفسكـ طيب ..

هزت راسها ورفعت القزاز وحركت السيارهـ وخرجت من القراج ونظرات اياد تراقبها وهوا مبتسم

رغم حبو الجنوني لاسراء .. مستمتع جدن بدا الوضع .. يحس بالغيره في عيونها بالقهرررر .. يحس انها خايفه تفقدوو .. انها خايفه يصير لوحده غيرها .. صح مو راضيه تعترف بدا الشي لكن واضح من عيونها وضوع الشمس ..

فرفر شعرووو واتنهد وهوا يطل علي الفله : نيااار ..!!!











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية   رواية أطباء في الحب  \ رواية حجازية - صفحة 8 I_icon_minitimeالإثنين 09 أبريل 2012, 15:34





~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~









مهند راقد في في سريروو ومشغل الابجواراا الحمرااا ..

ماسك الجوال في يدووو وجالس بيقلب في صورو هوا وحسام بكل الاوضاع والحالات

مقهور من حسام لدرجة مو طبيعيه ..

لانو هوا السبب في انو الامور وصلت بينهم لدا الحد ..

هوا الي هدم صداقتهم

هوا السبب ..

قفل الجوال ورما بعصبيهـ .. قلب نفسو علي بطنوو وغطا راسو بالمخدهـ .. : اطلع من راسي ياشيخ اطلع اطلععععععع ..

دقات خفيفه علي الباب فوقتوو : ايوااااا

حنين بصوت خافت : مهند ماما تقلكـ اصحي ..

وقف بسرعه وراح للباب : حنين ..

حنين لابسه عبايتهاا والطرحه علي كتفها وفي ايدها كم ملزمه غير المجموعه الي في الشنطه الحمرا الي علي كتفهااا ..

مهند يطل فيها : رايحه الجامعه

تتحاشا تطالع فيلو : يب ..

: اهاااا ..

رفعت عينها : وانت مو رايح المستشفي ..

رفع يدو علي وسطو وضيق عينو : لا وطلما حسام هناكـ ماراح ارووح

حنين لفت عنوو : طيب انا ماشياا

ضل يراقبها بعيونو لين خرجت .. اتنهد بياس .. وصار يكلم نفسو بصوت مسموع .. : حنين ليش ماتكلميني ليش ماتصارحيني طــيب .. ليش ماتفهميني .. ابغا اعرف ايش صايررر..

انفجع لما سمع صوت امووو : حتي انا ابغا اعرف ايش صايررر

اتلبكـ وعلي طول ضحكـ .. : هههههههههه ايش تعرفي ام مهند اتركي عنكـ االقااافهـ

امو وقفت قداموو وملامحها جديه : مهند برضايا عليكـ ... يكــ

قاطعهااا : لا لا لا ام مهند لا تدخلي الرضااا ف يالموووضع دخيل ستي ..

: لا برضايا عليك تقلي ايش صايرر يامهند .. حالك انته وحنين مو عاجبني مرا وسكت لكم كتير .. لا انته راضي تهرج ولا هيااا .. برضايا عليك تتكلم

اتنهد : امم طيب حقولك بس اممممم >> يدور تصريفه

طل في الساعه : بس امم انا دحين لازم امشي للمستشفي خلاص اتاخرت لما ارجع اقولك

مسكت يدو : لا يامهند دحين قولي كلمني ايش صايرلكم .. اشبكم علي اخر عمري اشوفكم متفرقين وومتباعدين ليش ياولدي ايش الي صاير موصلكم لدا الحد

آآهـ يامي آآآهــ لو تدري اني ما ابغا افكر انو يكون حسام ضيعهااا

هزتوو : مهند بكلمكـ

بعد علي ورا بعد ما باس خدها بقوهـ : ماما وعد لما ارجع من المستشفي حكلمكـ طيب دحين اتاخرت طيب

اتنهدت بقله حيله : طيب ياولدي انا قلت لك برضاياا عليك

ضمهااا بقوه ورفعها عن الارض : ام مهننننند اهم شي رضااكي وحقلك وعد بس دحين اتاخرت

قرصت كتفوو : نزلني نزلني .. ياولد

: هههههههههههه ما اتوقعتني اقدر ارفعك يقولو عني سهتان وقصير وضعيف

ضحكت : ههههههههههه انته رجال ياولدي مهما كان

: ياااشيخه رفعتي معنويااااتي هيا حروح البس

مسدت علي خدو : طيب الله يهديكم ويصلحكم ياولدي ويبعد عنكم اولاد الحرام

ميل فمو لما جا حسام علي بالوو : تصدقي عاد ربي بعدهم عن طريقي

: اما كيف يعني

فاق لنفسوو : لا ولا شي هيا حلبس

: طيب ياولدي

دخل غرفتو وهوا يفكررر انو دعوات الامهات دايم تصيب .. حسام ولد حرام من جد ..

شال منشفتو واخدلو شور ســريع ..

خررج وهوا يدندن يحاول يطيرر حسام وحنين من دماغوو

وقف قدام المراايه وشهق من قلبو و .. لما لاحظ حبه شيب في مقدمه راسوووووو .. صرخ : لا لا لا شيبت لا لا الله ينعل عارك ياحسام ..

امو من برااا : بسم الله اشبك ياولدي

طلع لها ولاف المنشفه علي وسطو : امي شوفي شوفي شوفي

امو حطت يدها علي قلبها : اشبك يامهند فجعتني

يقرب راسوو : شوفي شيبت وانا دوبي شيبت يا امي شيبت

صقعتو علي راسو بكل قوتها : بلا في شكلك .. حبه شيبه تصيح كدا طيحت قلبي ياولدي اننته تبا ترفعلي ضعطي

مط بوزو : اقولك شيبت يا امي وانا في عز شبابي

رجعت صقعتو : حمار انته كول الناس تشيب .. لا تصيح كدا بلا في شكلك .. وقوم البس وانقلع فجعتني

مهند يضمها من ورا ويبوس راسها : اسف ام مهند بس انفجعت ايش اسووووي ..

رجعت صقعتو : ابعد ابعد عني .. ابعد

ضحك وسيبهااا رجع للغرفه لبس بسرعه وشال اغراضو ومعطفو ورجع يطل في حبه الشيب الي في المقدمه .. : يووو والله وشيبت يا مهند .. ؟؟!!

خرج باس راس امو واتحمير عليها رفعلها ضغطها وخرج

راح لسيارتو فتح الباب الخلفي .. ورمي معطفووو واغراضووو .. الا شاف الظرف الي فيلو صور حنين مع حسام .. كل يوم يشوفو وكل يوم يرجع يفكر ايش صاير الين شيب ..!!

انتبه لمحفظة نسيم نسيتها معا امس .. واتزكر انو قالها يوديها لها الصباح بس شكلو ماحيوديها ولا شي

دخل السياره وعلا علي صوت المسجل .

شبك السمعات وقرر يكلمها يتعذر لها ..

حنين بحماس كالعادهـ : مهننننننننننننننننننند صباح الخيرر

صوتها ينسي كل احساس سيئ .. ابتسم طوالي ويقلد طريقتها : نسييييييييييييييييييييم صباح الخير

: هههههههههههههه من اول استناك تتصل خوفت اتصل تكون مع اهلك ها جبت محفظتي ..

: اممممممممممممم نووو سوري .. دوبي خارج وحتاخر علي الدوام فحجيبها ليكي لما اخرج طيب

: طيب اوووكيك .. وكيفك

ياخد نفس عميق : بخيرررر الحمــ

قطع كلمتو وشهق ... : لا لا تخيلي يابنت ايش صااارلي

نسيم انفجعت : بسم الله ايش في ..

مهند : تخيلي شيبت يانسيم شيبت في عز شبابي وربي شيبت

نسيم عصبت : وجعععععععع ليش تشهق كدا حسبتك بتموت واخرتها تقلي شيبت

رجع شهق مرا تانيه : اقلك شيبت اشبك انتي

نسيم : وووووجععع مرا تانيه

: ههههههههههه لا تسبي خلاص بس مقهور علي نفسي شيبت في عز شبابي بسببهم

نسيم : سبب مين ..؟؟

مشق : مين يعني .. بسبب حنين وربي بسببهاااا واللهـ وحسام مافي الا افكر ايش ممكن يكون صاير بينهم .. لدرجه طلعت لي حبة شيب في مقدمه راسي كمان .. اجل بعد كم شهر شعري كلو حيبيض لو مافهمت من حنين ولا من حسام

نسيم تحس بالذنب طوالي لانها عارفه وساكته .. لكنها خايفه تخسرروو لو عرف انو لها يد في المووضوع

: امممم اهاااا طيب كلمهم افهم منهم

اتنهد : قفلي علي الهرجه خلاص .. الي يسمع راضيه تكلمني حنين

نسيم : امم طيب كلم حسام يا اخي صاحبك كلموو

: لا تقولي صاحبي .. ولا يمكن يجي لساني في لسانو بعد الي ساووا تفو علي وشوو ..

نسيم متاكده انو ماصار شي غير هرجه الصور لانها بختصار ماتدري عن حنين وحسام والشقه والهرج دا كلوو : يااا مهند دا مو حل .. كلمو وافهم منووو .. مو انته شاك في امر الصور ومتاكد انك كنت معــ..

قاطعها : نسيم خلاص ماطفشتي وانتي تكلميني كل يوم نفس الكلام ..

نسيم : خلاص طيب ماشي حسكت

: ايوا احسن هاتي أي هرجه علي ما اوصل المستشفي

نسيم بحماس : اوريك فستانــي ..؟؟

: فستان ايش

: ملكه تسنيم اليوووم .. اوريك فستاني

مهند بتريقه : لا وريني فستانهاااا ..

: هههههههههه طيب .. استقبل علي الببي ..

مهند بتناحه : هي هي من جدك ايش ابا اشوف في فستنها وريني فستانكـ ..

نسيم طيب دقيقه ..

ثواني وطنطن البيب حقوو .. استقبل الصووورهـ وطل في الفستان بنبهاررر .. جايا علي جسمها مرا حلوو .. والوان اخد منها حته

نسيم علي الخط : مهند فينكـ ..

مهند مفهي يتاملهااا : قولي صورتك مو الفستان هههههههههههههه

: ماعليك مني قولي رئيكـ

: حلوو واللهــ بدون مجاملات والون مرا يناااااسبك ياشيخه قدام حتغطي علي تسنيم ..

: خخخخخخخخخخخ كويس بس مافي احد يخطبني لوووووول ..

مهند : ماا عندهم نظرررررررر

: الله يجبر بخاطرك

مهند : اممممممممم ممكن احفظها عندي

: يب عادي لا تشوفها تسنيم تنحرني

: تسنيم ايش يخليها تمسك جوالي حتي تشوف صورتك حتي تنحرك

: هههههههههههه ماعرف ..

: نسو قربت للمستشفي هيا توصي شي

: لا تسلم .. لا تنسي محفظتي اليوم

: اوكي ان شالله مااا راح انسهاا سلام

: مع السلامه











~~~~~~~~

A6baa fe al-7o0b

~~~~~~~~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية عشان الحب أذل نفسي / كاملة
» تحميل رواية رقصات على أوتار الحب
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» شوفوا الحب وش يسوي بالشباب صدق لا قالوا الحب عذاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي